منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية كنت اجوفك شي ثاني/ للكتابه فرشة الحب (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=983467)

Ro7 8lby#! 08-07-2012 09:38 PM

رواية كنت اجوفك شي ثاني/ للكتابه فرشة الحب
 
الشخصيات


محمد : متوفي
الام : أم سعيد

سعيد : 28 سنه يشتغل في شركات أبوه و معتمد على عمره ماخذ شيخه بنت خاله و عنده ولد و بنت
سالم : 26 سنه يموت على خواته مب معرس عصبي وايد و غيوور
نوره : 23 سنه معرسه وماخذه ولد عمها راشد من 5 سنين و بعدها مب يايبه عيال
ميروووه : 19 سنه فالجامعه
سلامي : 17 سنه ثانويه عامه

......

سعيد :عصبي وايد و يحب عيال اخووه وايد
الام : أم حمد
حمد : 28 سنه ربيع سعيد الروح بالروح و يشتغل مع سعيد له هيبه بين خوانه ماخذ فاطمه تقربلهم من بعيد و عنده بنوته
زايد : 25 سنه أكبر مغازلجي فالعالم أكثر همه البنات و الطلعات و معطي طاف حق هله فما يشوفهم الا نااادرا بسبب سفراته اللي مالها داعي
شما : 22 سنه وحده صايع و كرييهه تموت فعايشه بنت خالتها و تقلدها في كل شي
ساره : 16 سنه ثاني ثنوي بنت حبوبه و طيبه عكس ختها تماما

......


سعد : 24 ساعه مساافر
الأم : أم راشد قويه شخصيتها و اللي تباه بتسويه
راشد : 27 سنه ريل نوره يعشقها و يموت عالتراب اللي تمشي عليه
سيف : 23 سنه مسافر يدرس برا
مهاري : 19 سنه ربيعه ميروه الروح بالروح
ريماني : 16 سنه ثاني ثانوي ربيعه سارروه و بير اسرارها هع

......

:: الفصل الأول ::

*~ .. صدمه .. ~*


وآآآو مب قادره أوصف لج شعووري و آخييييرا و اخيرا يا مهاااري باخذه باخذ حب حياتي .. قالتها ميرووه و هي مستانسه واايد

اليوم يوم ملجتها على زايد ولد عمها اللي كانت محيره له من سنين رغم انها نادر تشوفه بس هي تمووت فيه و حفظت شكله في قلبها قبل عيونها و برمجت عمرها على انها لزايد .. زايد و بس

مهااري : بس بس يالمستلغثه هههه ميته عالعرس ثرج
ظربتها ميرروه كلى كتفها و هي تقول : جب انزين هذا و انا قاعده افضفض لج عن مشااعري
مهااري : هههه فديتج و الله و الله انيه فرحانه لفرحتج

و قامت لوت عليها بقووو و تمن يصيحن

دخلت عليهم سلامي و هي حاطه يدها على خصرها و قالت : أوووف بدوو عاد الحين من بيسكتهم .. بس بس دادا لا ثيحين بعطيث حواااوا

ميرووه ودرت مهااري و هي تقول : دادا فعينج احم احم الحين أنا عرووووس كح كح

سلامي : عن يطيح نصج بس هع أصلا انا قايله ما بعرس الا يوم أخلص دراسه مب شراتج انننننه ( و تمد لسانها مثل اليهال )

ميرووه تسوي عمرها معصبه : يالله لازم تنكد علي يلا يلا برا ما ندخل يهال

ظهرت سلامي و هي تضحك على اختها

(( احين بعرفكم عليهم اكثر

ميرووه : تجنن هالبنت غرااام حلوه من داخل و من برا بس شخصيتها قويه و ما تسكت عن حقها تموووت على شي اسمه زايد امممـ عمرها 19 سنه و تدرس محاماه فجامعه الامارات صح عارضوها هلها على هالتخصص بس هي بقدرتها قدرت تسكتهم وتقنعهم

سلامي : اخت ميرووه عمرها 17 سنه ثانويه عامه حلوووه و كيوت يعني جمالها طفولي اـ مرحه و حبوووبه تعيش كل يوم بيوومه

مهااري : بنت عم ميروووه ربيعتها الرووح بالروح عمرها 19 سنه و تدرس محاماه مثل ميرووه حبوووبه و قلبها طيب ما تاخذ بخاطرها على حد

و بــس ))

نزلت سلامي تحت عند المعازيم

و كانت لابسه فستان ذهبي ناعم طوييل فيه ذيل و مخصر و مسويه تسريحه رافعه شعرها كله على فوووق و منزله خصل بسيطه منه طبعا حنت على امها لين ما خلتها تصبغه اشقر و هذا اللي حلااها لانها بييضه واايد و طالعه مثل الاجانب
و مكيااجها كان ناعم يعني بس حاطه جحال داخل عيونها و اي لاينر و شدوو ذهبي و قلووس بس و هذا اللي بين جمالها الطبيعي

و أول مادخلت الصاله لفت كل الانظار عليها لدرجه ان سلامي تمنت الارض تنشق و تبلعها ^ــ*

و حده من الحريم : ما شاء الله تبارك الرحمن هذي العروس يام سعيد
أم سعيد : لا الغاليه هذي اخت العروس سلامه تعالي سلامه فديتج

قربت سلامي صوب امها و هي بالغصب تمشي بسبب نظرات الحريم المتفحصه لين ما وصلت عندها

سلامي : هلا اماايه تبين شي
أم سلامي بهمس : قريتي على عمرج بنتي
سلامي توها تتذكر : أووه لا نسيت
أم سلامي الحين روحي و ييبي الفواله و قبل لا تيين اقري على عمرج
سلامي : ان شاء الله اميه
أم سلامي باستغراب : غريبه صايره مطيعه اليوم و ان شاء الله دووم
سلامي تضحك بارتباك : هه اميه و هالحريم اللي ييلس عندهم يرتاح
أم سلامي ضحكت و فهمت على بنتها : هههه روحي روحي و لا تنسين تقرين على عمرج

في جهه ثانيه من الصاله

عويش تطالع سلامه باحتقار : الحين هذي خت ميره
شما : هيه هاي سلامه
عويش : أخيييج طالعيها شو مسويه بعمرها

ردت عليها سااره اللي تكرهها كره البلا : قالت و هي تقلدها " اخييييج " اقوول احترمي عمرج عالاقل هي اخت العروس و ما سوت شراتج انتي اللي ما تقربين للعروس يايه بفل ميكب بسم الله

عويش و هي تتعلج و تلف عليها و تطالعها بنظره :أقوول لمي حلجج احسن ما بقى الا اليهال يدخلون عمارهم بشي ما يخصهم

ساره : استغفر الله و الهل برد عليج بس ما ابا انكد عمريه
ريماني : أقوول ساارووه خلنا نطلع نشووف .. وشددت عالكلمه " ححححرم زايد "

عويش تطالعها بقهر و تقوول لشما : الحين ما لقيتو الا ميرووه تخطبونها له انا جدامكم << هههه تخطب لعمرها
شما و هي خايفه من عويش : و الله شسوي انا قلت لامي بنخطبج بس قالتلي انهم من قبل محيرين زايد لميره
عويش بنرفزه : أووووووووف كريهه
شما سكتت و لا ردت باي كلمه

طلعوو ساره و ريماني للغرفه اللي فيها ميروه
يتبع ...

Ro7 8lby#! 08-07-2012 09:40 PM

البارت الثاني



بنفس البيت بس بمكان ثاني

في ميلس الرياييل الكل مجتمع بسبب ملجه زايد & ميره

زايد كانت قاعد عدال ربيعه حمدان و يبتسم بالغصب للضيوف

حمدان : يا ريال هدي هدي شبلاك خل هالليله تعدي على خير و بعدين يصير خير

زايد اللي خلاص وصل حده قال بصوتو حاول ما يكون عالي و بعصبيه : و الله ما خليها و الله يخليها تكره حياتها عيل انا زايد بن سعيد انغصب على بنت لا و بعد من سنه يدي لا شفتها و لا اعرفها ما عليه أنا براويها

حمدان حاول يهديه : يا زايد لا تاخذ هالامور بعصبيه و بعدين البنت حليلها مالها ذنب كل ذنبها انهم حيرووها لك ليش شايل هالحقد بقلبك عليها

زايد عصب و قال بصوت عالي شوي : و انا و انا بعد شذنبي آخذ وحده ما اعرفها غير انها بنت عمي شذنبي ما اتهنى بحياتي بس عشان اني محير لبنت .. و قالها باستهزاء " العم "

حمدان : ما عليه انت ترفق بها هالبنت يتيمه مالها ذنب

زايد ابتسم باستهزاء و راح بفكره لبعيييد و قال فخاطره " نجووم السما اقربلها من اني اخليها فحالها أنا براويها "

قرب صوبه سعيد ولد عمه : مبرووك مبرووك يا النسيب
زايد من ورا خاطره : الله يبارك فيك

فوووق في غرفه ميرووه

كانو البنات كلهم مجتمعين باستثناء شما و عويش

ساارووه : احم احم كح كح شو شعورج ميرووه و انتي خلاص بتودعين قفص العزوبيه
كلهم ضحكووو على كلمه قفص العزووبيه : هههههههه

عويش اللي كانت مستانسه من الخاطر : و الله شعوريه انيه مستانسه لاني بفااارق سلامي و بيي عقب بيتكم هع

سلامي نقزت و قالت : لا و الله .. اهئ اهئ العشره ما تهون الا على ابن الحرام

ريماني : هههههههههههههههههههههههههههه أقول سلامووه تراها بعدها بتتم عندكم لين تعرس
سلامي : الله و اخيرا بيصير عندنا عرس بعد سنييييين

ما لحقو يكملون سوالفهم الا سمعوو دق عالباب

سلامه : خلكم انا بقوم له هذا سالم اكيد

و فتحت الباب

سلامي بفرحه : هلا سلووم
سالم اللي كان ماسك الورقه و قال بمزح : سلامه يلا سمي ووقعي على ورقه زواجج
سلامه تجاريه : بسم الله هات القلم بوقع

كلهم فجوو عيونهم من داخل الغرفه
و ميروه ما تعرف شو السالفه منصدمه و شوي بتصيح

طلعت لهم نوره بسرعه
و قالت : اييييه اييه ويــن تبــ ...
و ضحكت فجآه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حركات بعد انتو تعالو داخل شوفو اشكالهم كيف ككككككككككك

كلهم شوي و بيستخفوون .. شو الساالفه الحين من العروس

سالم يستهبل : عادي ادخل و الله
نوير تخصرت : أقول هات الورقه بسرعه
سالم و سلامي : هههههههههههه

دخلو نوره و سلامه الغرفه و انصدمو من اشكالهم و خصوصا ميرووه اللي علطول طاحت دمعتها

نوره ركضت لها : ميروه و الله يمزحوون بلاج
سلامي : تستهبلين ميروه ترا كنا نمثل عليكم

ميروه مسحت دمعتها اللي نزلت بدون ما تحس و قالت : تعرفوون انيه حساسه وايد لازم تسوون حركات النص كم

نوره و سلامه : آسفيين آسفين و الله مانعيدها بس لا تصيحين اليوم ملجتج
ميرووه ابتسمت و قالت : خلاص أوكي جي زين شكلي

تغيرت سلامي على طول و ردت لروحها المرحه : ما شاء الله عليج تفو تفو خمسه و خميسه في عين العدووووو

كلهم نقعو ضحك على حركتها : ههههههههههههههههههههههههههه

ميروه تمسح ويهها بنفزه و ضحك على حركات اختها فنفس الوقت : ههههههههههههه يع خيستيني تفافيل و بعدين شو هاي خمسه و خميسه من وين يايبتنها هع

ساروه و ريماني فنفس الوقت : يمكن من ينونها

و طالعو فبعض و ربعو بسرعه لاقرب خشب ودقته ريم بسرعه و حطت يدها على يبهه ساره : بعرس قبلج هع

سارووه اللي نقزت و دقت الحديد و حطت يدها على يبهه ريم : ريلي احلى من ريلج

كلهم طالعووهم منصدمين من اللي صار و بعدين ضحكوو عليهم

كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مهاري : هههههههه و الله انكم نكته من وين متعلمات هالحركه خخخخخخ
سارووه : ها نحن فكلاسنا البنات دوم جي نسوي اذا قلنا نفس الشي فنفس الوقت هع
سلامي : هههههههههههههه حتى نحن نسوي جي كك

ميرووه بغروور مصطنع لفت وييها عنهم : مرااهقاتو سمعو صوت سالم يتنحنح و يقول : احم احم ويينكم ساعه لين توقعين
لفت نوره وحطت يدها على يبهتها : أوووووه نسيت
و قربت صوب ميرووه و هي تبتسم و تقولها : وقعي

ميروه لحظتها كل القوه اللي فيها راحت و قالت و هي خايفه : أميييه ما بعرس خلاص

كلهم : هههههههههههههههه

سلامي بمكر : خلاص هاتي بوقع بدالج
ميروه بدون ما تحس : لا لا لا خلاص بوقع
سلامي : هههههههههه بنات ما ايون الا بالعين الحمراء

سمت بالله ميروه و وقعت

مهااري و ساروه و سلامي و ريماني و نوره كلهم بوقت واحد : كلووووووووولوووووووووولووووووووش

كل اللي تحت سمعوو و فرحو الا شما و عايشه و طلعت امها علطوول تباركلها

أم سعيد تمسح دمعتها : مبروووك مبروووك يا بنتي
ميرووه نقزت و لوت عليها بقووو : فدييييتج أميه أحبج

بعد دقايق هدت أم سعيدعمرها و قالت : يالله يا بنتي الحين بتنزلين تحت

ميرووه لفت بطريقه سريعه صوب مهاري اللي قربت منها

همست ميرووه لمهاري بخوف : في وايد حريم تحت
مهاري : لا تخافين و توكلي على الله و نزلي الحين نحن بننزل قبلج
ميره برجااا : لا تخليني
مهاري حبتها على خدها : لا تخافين حياتو الملجه اليوم و بس

و روحت عنها و نزلت تحت هي و البنات يزهبون لنزلتها

بعد دقايق نزلت ميرووه على اغنيه

كل العيون اللي تشوفك تودك...
وياحظ عين اللي عيونك توده...
حصر الحلا مابين عينك وقدك...
كن الحسن من زود حسنك تمده...
يضوي ظلام الليل من نور خدك...
الليل في داجيك روحه ورده...
ماحس في غيرك ولا اشوف ندك...
صافاك قلبن عاشق(ن) لاتصده...
حيرتني مابين جزرك ومدك...
لاغصت في جزره ولاجست مده...
لو دارت الايام ضدي وضدك...
باب السلام مابيننا لا تسده...

كانت مرتبكه وآآآيد و بالغصب وصلت للكرسي المخصص لها وسط عيون الحريم اللي معجب و اللي حاسد و اللي كاره و اللي ما همته

(( الحين بوصفلكم ميره

كانت حلوه قليله بحقها يعني تقول للقمر قوم بيلس مكانك طبعا لابسه فستان آحمر مبين عودها الريان و فيه حركات بس ناعم و مبين نعومتها و جمالها

و عيونها آآآه من عيونها كبار مثل عيون المها و سوووود و حياتها مرسومات رسم مع انها ابد ما صكتهن من هي ياهل و خسمها سيف و صغير كيووت و شفاايفها صغاار وااايد و لونهن توتي طبيعي و خدها أبيض أبيض أبيض لدرجه ان لمسه من احد تخليه أحمر مما يزيد حلاتها

آما شعرها و ما ادراك ما شعرها آسود سواد الليل و طويييييييل يوصل لتحت ركبها و غليظ واايد و هذا اللي خلاها ترفعه و تسوي تسريحه تجنن

و هيي بييضه ومع كل شي و خصوصا الاحمر استوووت غراام تعق الطير من السما ))

نرجع للقصه

ميره كانت طوول الوقت مرتبكه و منزله عيونها رغم الضجه اللي حولها يعني ما تحس باللي حولها بس اللي تفكر فيه انها صارت حررررم زايد يعني ملكها

بس لفت نظرها همس قريب منها خلاها تتنرفز لابعد حد

عوييش و هي شوي و تقطع ثيابها من الغيظ : الحين هاي ميره هااي لا و تقوليلي انها مب احلى عني اكييد زايد بيموت فيها و بينساني انا عويش بنت خالته

شما اللي كانت حاسه بان عويش بتسوي بلاااوي فقالت بكذب : انتي هدي الحين و بعدين انا صادقه انج احلى منها عيل هاي الشيفه بتي صوبج

عويييش و هي تصر على اسنانها : هي الحين قصي علي بكلمتين

رفعت ميرووه بسرعه راسها صوب الصوت و انتبهت للي عدال شموه و تقول هالرمسه من الصبح و عصبت منها صدق

قطع عليها تفكيرها صوت أمها و هي تقولها : الحين زايد بيدخل

نست كل شي و نزلت راسها بسرعه و هي تسمع صوت خطوات زايد

طبعا زايد غصبه ابووه انه يدخل و ييلس مع ميروه و ما يفضحهم عند العرب

قرب زايد صوبها و هو شوي شوي تزيد صدمته بالملاك اللي قدامه معقوله هاي ميره معقوول هالملاك لي .. لا لا انت شو تقول مب بتكرهها بحياتها .. و انا عند كلمتيه يعني الحين بتسكتني بجمالها لا و الف لا انا زايد ما تهزني حرمه

قامت له ميره و هي ترتجف من الخوف

حبها ببرود على يبهتها ببرود و قال ببرود آكثر :مبرووك
ميره انصدمت من برووده و جفافه بس قالت اكيد أتوهم ردت عليه بصوت يالله ينسمع : الله يبارك فحياتك

و يلسو عالكرسي مده و عقبها لبسها الدبله و الشبكه و هو يغتصب الابتسامه

ميره الوحيده اللي كانت تحس ببروده بس كالعاده تطلعله أعذار انه تتوهم أو انه مرتبك

بعد حوالي نص ساعه طلعوهم للصاله الداخليه الفاضيه

عشان يرتاحون فيها

ميره تمسك يد ساروه قبل لا تدخل : خاايفه
ساروه : خلج فري و ترا اخوويه ما ياكل هع

ميره تضربها على كتفها : متفيقه
سااروه : ههه يالله سمي بالله و دشي

ميره يلست دقايق تهدي عمرها و بعدين سمت بالله و دخلت

دخلت و يلست عالكرسي و هي منصدمه توقعت يقووم يرحب فيها بس كل اللي شافته عدم اهتمامه و انشغاله بالمسجات قالت يمكن ما انتبه لها هاذي هي من الصبح و هي تدور له اعذار لتصرفاته الغريبه قالت و هي تحاول تخليه ينتبه لها

ميره بصوت خفيف شوي : احم السلام عليكم

زايد عطاها طاف مع انه سمعها بعدين طرش المسج لوحده من هالصايعات و توه يتفيق لها

زايد ببرود رغم اعجابه بجمالها : هاه هلا

ميره اللي استوى ويهها احمر من الاحراج و الاستغراب من زايد

زايد ودر التلفون و قال بجديه : سمعي يا بنت العم

ميره بسرعه لفت صوبه بخوف من جديته و قالت برقه طبيعيه : هلا

زايد طالعها و هو منصدم من جمالها هواول مره يشوف ويهها كامل و صدق لو بيتم يشوفها من اليوم لباجر ما بيمل

ميره توها تنتبه لعمرها نزلت راسها بسرعه من المستحى

زايد تنهد و رد لجديته : سمعي يا بنت العم أنا خذتج عشان ابويه بس و عشان كلام الناس بما انه صارلي محيرنج سنين .. يعني بعدني ما تهنيت بشبابي و بصراحه ما كنت اتمنى اعرس بهالطريقه عشان جي من الحين أقولج حياتي قبل الزواج هي نفسها بعد الزواج مستحيل أودرها بعيش شبابي مثل ما ابا و ماباج تتدخلين فخصوصياتي أما بالنسبه لج فبتعيشين فالبيت معززه مكرمه و حقوقج كلها بتاخذينها اكثر من هذا ما عندي و ارد ااكد لج انيه ماخذنج بس عشان ابووووويه

" ليش تتعمد تعذبني ليش زادت منك اطعونك "

ميره آآآه يا ميره كانت طوول الوقت منزله راسها و دموعها تنزل على خذها بدون ما تحس حست نفسها بدون احساس كرهت عمرها و كرهت عمها و كرهت زايد و كرهت كل الناس لييش ليشش يا قلب حبيته لييش حبيت حجر ما يحس ليييش و يقوولي ياها بيووم فرحتي بيووم ملجتي الي كل بنت تفرح فيه انه مب ماخذني لانه يحبني أو انه يباني ما خذني عشان عمي عميي يعني ما يحبني و لا حبني و انا الغبيه اللي حبيته من صغري حبيته من صغري يا ناس تحسوون تحسوون باللي احس فيه طعني طعني اللي كنت أحبه في يوم و اظن انه يحبني

بس لا مب ميره تنهار عشان واحد ما قدرها و لا حس فيها بيوم مب ميره اللي تضعف مب ميره اللي تنهان كرامتها و تنجرح انوثتها مب ميره

مسحت دموعها بسرعه و استوى ويهها آحمر

قامت بكل شموخ و قالت لزايد و هي تتصنع القوه و تدوس على قلبها اكثر : آآآه يا زايد ريحتني كنت خايفه على مشاعرك لأني انا بعد مغصوووبه عليك و خذتك بس عشااان كلمه ابوويه الله يرحمه يعني لا تخاف أنا ما احبك و لا حبيتك " داست على قلبها و تمنت انها ماتت و لا قالت هالرمسه " و خذتك عشان كلمه ابووويه بس

و طلعت برا و هي تركض ما تقدر تتحمل اكثر طاحت على شبريتها و هي تصيح و تصيح حب عمرها اللي ضاع فلحظه تصيح صدمتها تصيح زايد تصيح أبووها كرهت حياتها و كرهت عمرها ليش انها فيوم حبت زايد " المغرووور "

زآآآيد انصدم ما توقع انها بتكون بهالقوه و لا توقع انها هي بعد مغصوبه عليه حس بصعوبه الكلمه يعني آنا مب في مستواها عشان ما تقبل فيني و تنغصب علي غريييييبه هالبنت ما توقعت انها قويه لهالدرجه توقعت اني بجرحها انها بتصيح بتصارخ بتسوي اي شي بي انها توقف فويهي و تقول هالكلام اللي صدمني هو الللي ما توقعته

شل سويجه و راح للسياره و طلع من البيت بدون محد يحس فيه

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
توقعاتكم..

Ro7 8lby#! 08-07-2012 09:42 PM

*~ .. الفصـــــل الثاني ..~*

.. مهما نحاول نفترق يجمعنا القدر ..

قآآآمت و هي كلها هموم همومها كبيييره كبييره وايد
ما تتحملهـآ طفله صغيره

قــآمت بالموت تحس جسمها متكسر من الصياح أمس
أول ما تذكرت الي صار رجعت تصيح

:: آآآآه يا زمن ما عاد فيني للجراح ::

مسحت دمووعها بقووه و كنها بهاي الطريقه تحاول تنسى زايد و اللي ياب زايد بعد

...

في بيت ثاني ما يبعد خطوات عن بيت ميره

كانت يالسه كالعاده تحش في ميره مع عويييش بنت خالتها

شمآ : أصلا انتي ما شفتي شكله أمس أبصم لج بالعشر انه ما يحبها
عوييش : بس ما أقدر أتحمل أشووفها ويااه تقهر و ربي تقهر
شمآ : هههههههه لا تخافين قلتلج ما بيحبها الشينه بس انتي بطريقتج خليه يحبج
عوييش بمكر : أقوول هو عندكم الحين

.. و فهاللحظه دخلت ساره الصاله اللي فيها شموه و من التعب فرت عمرها عالكرسي و لا رمست
أصلا شموه ما عطتها ويه

شما فهمتها : لا بس هو أكييد بيي المغرب عشان العزيمه الللي مسونها أبوويه بمناسبه ملجه .. ( و ما قدرت تكمل )
عويش بقهر : قووليها عادي قووليها أصلا نحن بعد عازمتنا خالتيه بس و الله ما خليها تتنهنى فيه ثانيه وحده و بنشوف اليوم

^ و سكرت التلفون في ويهه شما اللي كالعاده ما قالت شي ^

سااره : استغفر الله من صباح الله خير حش
شما : انتي ما يخصج و لا تدخلين يكوون احسن

ساره عطتها طاف لان ماشي فايده منها و راحت شلت الريموت و شغلت التلفزوون و يلست تطاالع فلم اكشن كشخه

دخلت عليهم أمهم الي استغربت من الوضع

أم حمد : ساارووه و شما اليوم لا تنسن العزيمه و اباكن تبيضن الويه عاد

ساره قامت وحبت راس امها : صباح الخير مامي
أم حمد : صباح النور فديتج تريقتي
ساره : أمييه مافيني أتريق و الله مب مشتهيه
أم حمد : خلاص عيل بس شربي عصير عالاقل
ساره ما حبت ترد أمها : أووكي فديتج

طبعا هذا كله صار و شما بس تطالع و لا تحركت و لا شي << عووذ بالله حتى امها مقاطعتنها

...

طلعت من الغرفه تحاول تنسى و لقت في طريقها سالم

سالم يوقفها : أوووب أوووب خلاص ما صارت تهتم لنا انزين سلمي السلام لله
ميره و هي تبتسم بالغصب : هلا ما شفتك
سالم و كانه حس بشي مسكها و قال بخوووف : ميراني بلاج
ميره دمعت خلاص ما قدرت تتحمل الموقف تذكرت كل شي لفت وييها عنه و قالت : خاايفه
سالم ارتاح : هههههههههههه صدق دلووعه من شو خايفه
ميره ابتسمت : ولا شي مثل ما قلت دلع هع

سالم :يلا أنا رايح تبين شي
ميره : سلامتك


سلامي توها قايمه من النوم و الشعر كشه فتحت الباب : بلااااكم شو صاير
سالم : ههههههههههههههههههههههههههههههه دخيلج سيري طالعي شكلج فالمنظره
سلامي مب متفيقه له : جب ما يخصك
و طالعت ميره : أقووووووول أخبار أمس

• ميره *
( أووف كل شي يذكرني فيه كلهم يذكروووني فيه أبا أنسى أبا أنسى يا ناس حسو فيني شوي )

سالم : أوووه صح نسيت قبل لا اظهر اليوم عمي مسوي عزيمه بمناسبه ملجتج جهزن عماركن المغرب بنرووح كلنا

ميره بعصبيه : مابا اروووح
سالم : ليييييييش ان شاء الله
ميره : بس جي مابا ارووح حراام
سالم : انتي نسيتي ان العزيمه على شرفج انتي و زايد
ميره : أوووف مابا أرووح مااابا أروووح و خلاص

و ربعت لحجرتها قفلت الباب و تمت تصيح

سالم يطالع سلامه باستغراب : بلاااها
سلامه هزت كتوفها يعني ما تدري : شدراااني

و كملت : عقب بدق حق مهااري تيي هي الوحيده اللي تعرف لميرووه

سالم : كييفج أنا ظاهر الحين باي
سلامه و هي تروح لتلفون البيت : بااي

--------------------------

في بيت قوم مهااري

ريماني : أووف ملل
مهاااااري : واااااايد

ريماني : شرايج نقنع امااايه انا نظهر
مهااري : لييش أميه الحين مهتمه بنا خليها على همها كل همها رشوود و حرمته
ريماني : و الله أنا كاسره خاطري نووره

مهااري تتنهد : الله يعينها عاد طاحت بيد أميه

فهالحظه دخلت عليهم نوره وويها مصفر و لا كأنها هي نفسها اللي كانت أمس تمزح و تسوولف

نوره و هي تبتسم : صبااح الخير
ريماني : أي صباح الخير قولي مساء الخير

نوره :هههه و الله ما حسيت بعمري أمس رديت تعبانه مووت

مهاري : هي و الله ما تنلامين أمس انتي و عمتيه اللي شالات الملجه

نوره : شسوي ملجه أختيه

تررررررن ترررررن << صوت تلفون البيت هع

راحت نوره للتلفوون

نوره : ألوو مرحبا
سلاامي : هلا و الله بنوييييييييييير أخبارج علوومج ليش ما تدقين يالحماره و لا نسيتينا صدق من قال من لقى احبابه نسى اصحابه
نوره نقعت ضحك عليها : هههههههههههههههههههه شوي شوي علي سؤال سؤال
سلامي : أووه ما فيني المهم انتي بتين اليوم العزيمه
نوره : لا ما لي نفس
سلامي : بلاكم انتو اليوم كلكم ما تبوون ترووحون فشله
نوره باستغراب : ليش من بعد ما بيرووح
سلامي : الشيخه ميره ما دري بلاها عصبت و قالت ما بتروووح و راحت غرفتها و خلتنا
نوره بخووف : ليش شو فيها
سلامي : شدراني أقوول نويير عطيني مهااري
نوره : أووكي ويت

و نادت مهاري : مهاري تعالي سلامي تباج عالفون

مهاري : آآآألوو آآآآألوو بابا فين بابا هينا هينا هو أأوو مين أوولو عمو عمووو مين أووله من بيكلموووه عمو يا عمــ ..

و قاطعتها سلامي : بس بس داقه حق حظانه أنا
مهاري : ههههههههههههههههههه
سلامي : أقوول مهاري تقدرين تيين بيتنا اليووم و الحين
مهاري : لييش

سلامي : و الله ميرووه مادري بلاها منتضيجه اليوم من قامت و يوم قلنالها جهزي حق العزييمه عصبت و راحت تصييح غرييبه و الله فقلت يعني تعالي قنعيها و شوفيها لان فشله ما ترووح العزيمه اللي مسونها عمي حقها و اذا أنا رمستها بتعطيني طاف

مهاري : أووكي برمس أميه و بشووف بااي
سلامي : بااي

...

في بلاااد بعييد بعييده عن الامارات الغاليه

هناااك كان قاعد سيف مع ربيعه سلطاان في واحد من الكووفيات في أمريكا

سلطان : شوووف شوووف هناك شكلها يديده
سيف و هو يطالع البنت : أووووه لا هاي مؤدبه حليلها حاشمه عمرها
سلطان بدون نفس : أكييد بتتغير نفس الباقيات أنا مادري كيف علطوول أول ما يسافرن هالبنيات ينسن حشمتهن
سيف : طالع طالع بطي الحيوان

" كان بطي يحاااول يتعرض للبنيه "

سيف : قم قم نفزعلها حرام شكلها يايه برووحها
سلطان : يلا

و رااحو صووب بطي و البنت

بطي : أفا أفا الحلوه شو تسوي برووحها
البنت تحااول تروح عنه بس مسكها من يدها

سيف راح صوبه و مطه من رقبته و عطاااااه بكس ما يبا مثله

سيف : يالخسييس هذا بدال ما تدافع عنها و تحمييييها تتعرضلها يالحيووان تفوووو عليك

بطي ردله البكس بثاني : أقووووووووول انت شدخلك انقلع احسلك و مالخسيس الا انته يالزفت

سيف فرره بقووه عالارض

و قال للبنت : رووحي بسرعه

البنت اللي كانت تصيح ما قدرت تتحرك

سيف بصراااخ : روووووووحي

البنت تمت تركض فالشارع ما تعرف شو تسوي

عند سيف و بطي

بطي : و الله يا ردلها لك يا سيف مسوي فيها البطل قدام البنت
سيف : رح رح الله يهديك

راح بطي صوب شلته الخاايسه و هو معصب من سيف و يتوعد له

سلطان : أووووب ما نروووم عليك
سيف : ههههههههه ما سوينا شي
سلطان : قلنا متوااضع بس متواضع لحد الغروور
سيف : هههههه أول مره أسمع متواااضع لحد الغروور كيف هاااي بعد
سلطان : هههههههه هاي يعني يوم تتواااضع واايد واايد لدرجه فظيعه نسميها متواااضع لحد الغرووور
سيف : آآها زين زين و منكم نستفيد هع

و كملوو مشيهم صووب الجامعه

...

----------------------
نرد للامارات

و عند مهااري و مييراني

مهااري : ميراني بلاااج قولي اللي فخاطرج لا تتمين تصيحين كسرتي خاطري
ميراني طااحت فحظن مهااري : ما يحبني ما يحبني يا مهاري ما يحبني
مهااري باستغرااب : من هذا اللي ما يحبج شوي شوي هدي و سيري غسلي ويهج عشان نقدر نتكلم براحتنا
ميراااني راحتت للحمام " أكرمكم الله " بهدووء و لا ردت بكلمه

بعد ما رجعت ميراني يلستها مهاري عدالها و قالت
: الحين قوليلي السالفه كلها شو اللي صار و خلاج تصيحين و ما تبين تروحين لبيت عمي

ميراني و هي تمسح دمعتها اللي طاحت غصب و تقول و هي خانقتنها العبره : ما يحبني يا مهاري زايد ظهر ما يحبني

مهااري باستغراب و قفت و قالت : شوووووووووووو

ميراني و هي تهز راسها : هي صح ما يحبني أمس أمس قالها لي أمس تخييلي و أنا مستانسه انه كانت ملجتي ييي زايد و يقوولي ياها بكل بسااطه انه ما يحبني و انه مغصووب علي يعني عشان اني محيره له

مهاااري : حيواااااان

ميراني سكتت

مهاري : انزين انتي شو سويتي

ميراني : ما شي وقفت وقلتله اني حتى انا ماحبه و مغصووبه عليه
مهاري فجت عيونها : كيف قدرتي ...
قاطعتها ميراني : ماقدرت ما قدرت أتحمل و أنا أشوووفه يهيني و يجرح كرامتيه و اسكت

مهااري : و طبعا انتي ما بترووحين اليوم العزيمه
ميراني : أكييد
مهااري : غببيييه
ميراني لفت عليها و هي تقول : لليش لا يكون تبيني أقابله بعد هالكلام
مهاري :يالغبيه انتي لازم تثبتيله انج عند كلمتج و ما هزتج رمسته أما لو ما رحتي بيعرف انج خايفه من موااجهته
ميراني : أممممـ رايج جي
مهااري : أكيييد و رووحي كااشخه و فرحااانه عشان تخلينه يندم عاليوم اللي رفضج فيه

ميراني : و الله و طلعتي مب هينه يا مهاري
مهاااري : ههههههههه خبره و حياتج

دخلت عليهم سلامي بقووه : هااا أخباااركوووم بترووحين

مهاري : هي

سلامي : يييس
...

^ في العزيييمه ^

بعرفكم على عايله عوييش شوي

أبووها متوفي من هي صغيره
و أمهاا دووم مشغووله عنها بالعزاايم و الطلعات

و عندها أخووو واحد بس اللي هو محمد عمره 23 سنه و يشتغل في شركه من الشركات

عويييش كانت يالسه بدلع و ما خلت شي في ويها ما حطته و طوول وقتها عدال أم زايد

و ريماني و سوييره كانو قاعدات عالطرف و داقات سوالف عن كل شي و أغلب سوالفهم عن البنات فالمدرسه

و سلامي برووحها في عالم مندمجه و يا اليهال عيال نوره و سعيد خوها

أما فاطمه حرمه حمد فكانت يالسه عند الحريم بما ان نوره ما يت

فهالحظه دخلت مهااري و ميررااني اللي كاانن متأخرراات شوي

ريماني : مرحبا مرحبا ملااايييين بنجمه الحفل
مهااري : شكرا شكرا
ريماني : مالت عليج من رمسج انتي انا أقصد هالغرشووب ميرووه

ميرروه ابتسمت بدلع و راحت تييلس على واحد من الكراااسي

سااره سوت عمرها مغمى عليها و طااحت على ريموه

: آآه آأأه طحت طحت شوو هالجماالل ماروم أنا عالدلع الله يعين زيوووود بس

عوييش هني ما تت من القهر من دخلت ميره و هم يرحبوبها و هي عاطينها أكبر طااف

فقالت : أقوول تووج تيين واايد عليج
ميره طلعتها و ابتسمت لها تبا تقهرها : أفاا شسوي لازم أكشخ عشان زيوودي حبيبي و لا ما اكشخ أووه نسيت انتي بعدج ما حسيتي بالمسؤوليه لانج ما عرستي

كلهم : أوووووووووه ما نروم عليج ميرووه

عويش : لا تطمني ان شاء الله بعرس قريب و باخذ و آآآآحد أحبه من زمااااااااان بس شنسوي بالعذاال

ميراني عرفت من تقصد بس عطتها طااف و راحت تسلم عالحريم

------------------

في المطعم عند نوره و راشد

نوره و هي متفآجئه : هههههههه ليش كلفت على عمرك حبيبي
راشد : لا كلفه و لا شي و بعدين آنا أحبج و ابا اييبلج هديه حراام

نوره استحت وايد و نزلت راسها

راشد : ههههههه لين الحين تستحين مر على زواجنا 5 سنين و انتي بعدج تستحين

نوره نزلت راسها بالم و قالت و هي تبلع ريقها : بس انا ما استاهل كل هذا يا راشد

راشد و هو متنكد : أووه ردينا عالطير ياللي .. رمستج اليوم بعد

نوره و هي تمسح دمعتها : صدقها يا راشد انت ريال و تبا عيااال ليش تحرم عمرك من العيال عشاني

راشد مسك يدها : أووف انتي ما تفهمين أنا مابا عيال خلاص انتي تكفيني
و بعدين قال بهمس : حسي فيني لا تزيدين همي هم تكفيني امي خلينا انعيش اليوم بيومه

نوره و هي تمسح دموعها و تبتسم : خلاص ان شاء الله يلا اطلبليه ههه
راشد يأشر على عيونه : من عيوووني

و نسووو كل شي و على قوله راشد عاشو اليوم بيوومه و نسو شو اللي يترياهم فالمستقبل

...

نرد للعزيمه

لمحت عوييش من الدرايش زاايد يالس فالحووش اللي ورا رااااحت له على طوول

وقفت قداامه و قالت : هلا
زايد اللي انصدم من جرأتها : أهليين

عويش : شحالك زايد
زاايد : بخير يعلج الخير

عويش : أبا أرمسك شوي ممكن
زايد : أكييد

عويش سوت عمرها تصيح : زاايد انت لليييش خذت مييره أنا أحبك أحبك لييش ما تحس فيني

زايد وقف يطالعها باستغراب بعدين قال : رووحي الحين لاحد يشووفج و تفضحينا

عويش : بس انا أحبك و الله أحبك و مستعده أستوي الحرمه الثانيه لعيوونك

هني زايد فج عيووونه مستغرب من عوييش و جرأتها

ما مداله يرمس الا سمع صوت صفقه وراهم

مييرووه و هي تصفق لهم : براااافو براافو بصراحه فلم هندي روومانسي و لا أحلى

و قربت صوبهم و صفعت عويش : تفووو عليييج يالصااايعه صدق ان هلج ما عرفو يربوونج انقلعي الله لا يردج

عوييشمسكت خدها مكان الصفعه و طالعتها بعين قويه و قالت : و الله يا تندمين على هالصفعه و بتشووفين

و رووحت عنهم وسط عين زاايد المصدوومه

لفت عليه ميره

و قالت : و انت ياللي يسمووونك ريلي ما قدرت تحشم بيت عمي مسوي فلم روومانسي ويا عوييش انزين اذا انت ما تباني و تبا تسوي اي شي عشان تجرحني بلييييز مب في بيت عمي عالاقل حشم عمي

زايد : ايييه انتي شو تخربطين اي فلم رومانسي و اي خرابييط

ميره : ههههههههههههه لا تنكر شفت كل شي بعيني لا تخااف ما بخبر حد

و ركضت صوب عباتها في الغرفه و شلتها و ردت البيت مشي " لان البيت فرت حصاه يعني وواايد قريب منهم " بدون محد يحس فيها و طرشت حق مهااري مسج انها ردت البيت

و تمت تصيح و تصيييح ليييين ما رقدت

88888

• زايد *
( هههههههه شو اللي صار الحين .. شو السالفه أنا مب فااهم شي أبدا و بعدين من ويين طلعلتي هاااي عوويييش ههههه الله يعيني بس )

...

نرد للعزيمه

سلامي : أووف وين راحت ميرووه
مهاااري : شدرراااني هي قالت بتسير تييبلها عصير و ما يت
سلاامي : ويت بسير أسووفها يمكن فالمطبخ
مهاري : أتريااج

وراحت صوب المطبخ

سلاامي تلف فالمطبخ و هي تقوول : ميرووه ميرووه انتي هني

:: احم احم

سلامي لفت بسررعه من الخووف : اييييييييه من انته و شو تسوي هني

... :: والله أنا معزوووم هني مثلي مثلج

" و تم يطاالعها و ما نزل عيينه منها "

سلامي : حوووه حووه عينك لا تطيح و بعدين عمي مب عازم الا عماني انت من وين ظهرت كش كش يلا

... :: هههههههه ضحكتيني و الله يوم بيكون البيت بيتج طردينيه و بعدييين اذا ما تصدقيني سيري سألي عمج و قوللليله هالريال الحلو معزووم و الا لا ههه أنا اللي بيلس و انتي اللي بتطلعين " و تم يشرب العصير

(( طبعا سلامي كانت متحجبه و هذا اللي خلاها تاخذ راحتها ))

سلامي : لا حوووول زط زط ان شاء الله اييك مغص انزين ماااللت عليك

.. و كشت في وييهه و ظهرت ..


" ههههههههههههههه من هااي بس و الله حلوه خخخخ قويه عين بعد تطردنيه من البيت و لا يوم قالت كش كش هههه ياهل هع "

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:02 AM

*~ .. الفصــــل الثالث .. ~*

... لييش تتعمد تعذبني ...



في يوم السبت الصبح
في بيت أبو ميراني

كالعاده كانو يالسات فالصاله "ميراني و سلامي "

سلامي : الا بتخبرج انتي ليش امس رحتي بدومن ما تخبرينا
ميراني تنكدت : أووف تعبت و رحت البيت حررااام و سكري السالفه احسن
سلامي: أووف أووف بلاج انجلبتي خلاص خلاص عذرنا بس تراني نسيت أقولج انهم حددو موعد عرسج أمس
ميراني وقفت بعصبيه : شووووووووووووووو
سلامي تأكد لهاا : هي و الله و خلووه بعد الامتحانات يعني بعد اقل من شهر
ميراني عصبت : لا و الله

و مشت بسرعه صوب أمها

ميراني فجت الباب و قالت بيأس و هي تبا تسمع العكس : أمييييه صدق اللي سمعته
أم ميراني و هي تقرب منها : شو اللي سمعتيه يا بنتي
ميراني و هي شويه و بتصيح : ان عرسيه بعد الامتحانات
أم ميراني : هي أمس الشيااب اتفقوو على موعد العرس يوم رووحتي
ميرااني طاحت في حظن أمها و تمت تصييح : أميييه مابا و الله مابا
أم ميراني و هي مستغربه : و شو اللي ما تبينه ليش تصيحين
ميراني و هي تصيح : أمييه مابا أعرس خلاص مابا

أبو ميراني و هو ياي صووبها : شووووووووووووو قلتي

ميراني و تودر أمها قامت و مسحت دموعها بكف يدها مثل اليهال و قالت : مابا أعرس
أبو ميراني و هو يجاريها : ليش مب كنتي موافقه قبل
ميراني و هي تحاول تطلع عذر : أبوويه شوو عقب الامتحانات انا متى بجهز

أبو ميراني و أم ميراني هني ماتو ضحك

أبو ميراني : ههههههههههههههههههههههههه الحين هالصياح و مابا أعرس عشان بس ما يمديلج تجهزين
أم ميراني : هههههههههههه تراج بتجهزين الحين و في الاجازات بتخلصين زهبتج كلها
ميراني بوووزت : خلااااص مابا شي

و راحت صوب التلفووون و هي معصبه

...

في بيت أبو حمد

نزل زايد من فووق و هو يسكر عقم كندوورته و يفكر بالسالفه اللي صارت أمس و بمووعد العرس اللي تحدد و هو موجود و ما قدر يقووول شي

ساره يت في ويهه و قالت : بووووووووووووووو
زايد رفع راسه بهدووء و قال باستهبال : أمي ترووعت
ساره بوزت : ماالت محد يمزح فهالبيت
زايد : ههههههه روحي روحي يالبيبي أونج بتخوفينيه يعني
سارووه : انا الغلطانه انزين انت يني تخووف ما تخااف اننننننه ( و مدت لسانها )
زايد مطها من شعرها و نزلها من الدري و هو يقول :
نعم نعم نعم شو قلتي ما سمعت الشيخه عيدي
ساااروه تصاارخ : آآي آآآي خل شعريه يالدب حشى مب يد حديد حديد
زايد و هو يشد أكثر : ماااا اسمع عيدي شو قلتي
ساره بعناد : قلت انك حمار و زفت و يني آآآي خل شعريه
زايد : اعتذري أوول
ساارووه : قصووركــ انزيــ ... آآآآآآآآي آآآآي حرام عليك يالدفش
زاايد : يلا اعتذري
سااروه : آآآي آآسفه آآسفه ارتحت
زايد مستمتع بالوضع : لا لا قولي انا الينيه سارووه آسفه يالشيخ زايد لاني سبيتك
ساااروووه : انا الشيخه سارووه آسفه ياليني زايد لاني سبيتك
زايد و هو يمط شعرها : هاااااا ما سمعت
سااروه : آآآآي أووف انا الينيه سارووه آسفه يالشيخ زايد لاني سبيتك
و كملت : ارتحت
ايد و هو يوودر شعرها : هي جي زين
سارووه : مذله مذله حشى
زايد و هو يطالع شعرها بنقمه : تعالي انتي ليش قاصه شعرج هاا
ساره و هي تكتف يدها : عشان ملجتك بعد لييش
زايد: أنا مب قاايل محد يقص شعره فهالبيت لييش ما تسمعين الكلام انتي
ساره و هي تحرك حواجبها : كيفي

و ربعت فووق عن يمط شعرها بعد

زايد : هههههههههه خبله و الله

و سمع تلفوون البيت يررن و رااح صوبه

أول ما فتح السماااعه انصدم

ميرووووه : ساااااااارووه سمعي خبري أخوووج الحمار اني مااباه ياختي ماباه لييش يسررع العرس مب هوو قايل ما يبااانيه أووووووف

زايد و عيونه مفتووحه و هوو منصدم من ميرووه لهالدرجه تكرهه قال بصووت هادي و هو ماسك عمره : أولا : أنا مب حمار انا ريلج .. ثانيه : اذا انتي ما تبينيه انا بعد ماباج .. ثالثا : انا بعد معترض على موعد العرس شو تحرينيه مستعيل في حد يستعيل على الهم

ميروه و هي مصدوومه من كلامه : أنت

زايد : هي أنا عندج مانع

ميروه : فووق شينه قوات عينه

و طرااااخ سكرت في ويه

زايد و هو يطالع السماعه و هو معصب : بعد تسكر في ويهيه صدق انها قليله ادب

و سكر السمااعه و ظهر من البيت

--------------------


عند نوره و آآآه يا نوره

كانوقاعدات في الصاله نوره و مهااري و الريامي

نوره : هاا و شو سويتوو أمس بعد
مهاري و هي تغمز لها : و الله تمام بس اللي ما نعرفه شو سويتوو انتو و زايد بعد اللي اعرفه انه شرد من العزيمه و يا صوبج
الريامي بمكر : عييب عييب مهاري هالكلام حق الكبار صح نويره

نوره و هي منحرجه منهم و ويهها أحمر : ههههه ما سوينا شي

مهاري و هي تقوم و تييلس عدالها : علينا عليينا نوويير
نوره و هي تحط ويها على يدها من الاحراج و هي تذكر امس فالمطعم
: ههههههه انتو لازم تحرجوون الواحد

قهاللحظه دخلت أم راشد الصاله

أم راشد بحزم : مهره ريم يالله على غرفكم
مهاري و هي تقووم و تتحرطم : جاكالموت يا تارك الصلاه
ريماني بصوت خفيف حق نوره : الله يعينج

نوره كانت خاايفه و شوي و بتصييح أكيد بترمس عن نفس الموضوع يارب ارحمني

أم راشد و هي تيلس : لااااا اله الا الله
أم محمد بعد ما يلست : أكيد تعرفين عن شو بكلمج صح
نوره و هي تنزل راسها : هي
أم راشد : سمعي يا نوره انتي عالعين و الراس و انتي تدرين اني اعزج بس يا بنتي انتي ما تييبين عيال
هني نوره تمنت المووت صعبه عليها هالكلمه واايد
أم راشد كملت : و أنا يا نوره أبا أشوف عيال بجري قبل لا أمووت
نوره يالست تصيح بصمت
أم راشد : ليش تحرمين راشد من العيال و تشركينه في شي هو ماله ذنب فيه
و كملت : صدقيني يا بنتي كل ريال يتمنى يشووف عياله و يرفع راسه فيهم عياله يكوونون باسمه و سنده في حياته
و قالت بحزم : قنعي راشد يعرس و اييب عيال لانه عشاانج ما يبا يعرس

نوره و هي تصيح : بس يا خالتي بس حرااام عليكم حسوو فيني

و ربعت لغرفتها و قفلت الباب و تمت تصيح

...


في يوم الاحد

كااانو مهااري و مييروه في الجاامعه و يترين الدريول لانهن بيطلعن مع بعض اليوم

ميرروووه : أفففف و قسم بالله ارف اناا نااقصه .. تعرفين انهم حددو يوم عرسي
مهاري : هيييه عقب شهر ^^
ميرووه و هي متنرفزه : كيفهم هم كييفهم أنا مابااه خلاص عذرت
مهاري و هي تطالعها بنظره يعني لا تجذبين عليه أنا فاهمتنج : ميروه مب عليه
ميروه : مهااري اللي ما يبانا ما نباااه و هو ما يباني خلاص بحاول انساه
مهاري : مب سهله تنسينه يا ميرووه خلاص انتي انسي كل شي هو الحين ريلج
ميرووه لفت ويهها عنها معصبه

هني يت ميثه ربيعتهم : ها ما يا الدريول

ميروه بعصبيه : طبعا ما بيي لازم كل يوم يتأخر ساعتين زياده
ميثووه : تعالوو بوصلكم
مهاري : لا ماله داعي الحين بيي
ميثوه : أفا تردوونيه
مهاري : و الله ما يحتاي
ميثوه : لا لا يالله بسرعه
مهاري و هي تمسك يد ميرووه : يالله بعد ما تعرفينها ميثوه بتحن على راسنا لين نركب
ميثووه : هههههههه يالله

و راحو صوب السياره و ركبو

طبعا ميرووه لانها معصبه و شوي و بتصيح من الضغط عليها فالجامعه وفالبيت ما فجت الغشوه عشان محد ينتبه عليها

أما مهاري أول ماركبت فجت الغشوه و هي تقول : أووف ما بغينا نووصل حر و ارف هالصيف و الله
ميثوه من قدام تنغزها عشان ترفع الغشوه بس هي و لا عالبال

و يوم طالعت قدام من المنظره لانها ورا الدريول انصدمت و فجت عيوونها و علطوول نزلت الغشووه يوم شافت كندوره بيضه
ميثووه هني نقعت ضحك من حركتها : هههههههههههههه

مهاري تصالعها بنص عين و هي منحرجه وايد و قالت بصوت خفيف : أنا براويج يا ميثوه
الريال هني ابتسم يوم سمعها و قال : وين بيت خوياتج

ميثوه و هي ترد و را و تطالعهم : وين بيتكم

مهاري استنت ميرووه ترد و استنت بس للاسف ميرووه و لا عالبال برووحها همومها تكفيها

مهاري بصوت يالله ينسمع : احم رووح قداام و بعدين لف يمين و بعد يمين و بعدين البيت رقم 8 بيتنا

الريال : تامرين أمر

ميثوه هني قرصت خووها و قالت له بصوت خفيف : اصطلب انزين
الريال : ههههههههههه

مهاري و هي تقوول في خاطرها : طالعوو و الله ماخذ راحته الاخ

ميثوه : هذا بيتكم
مهاري : هيه ثانكس ميثووه عالتوصيله

و طالعتها بنص عين : ما تقصرين

ميثوه و خووها فهمووها : ههههههههههههههه

مهاري سكرت الباب بقووه من الاحراج هو شو يخصه انا ارمس ميثوه

أما ميرووه نزلت بهدووء بيت عمها و علطوول طلعت فوق غرفت مهاري و طاحت عالشبريه و رقدت من التعب

---------------


..

و نرد حق أمرييكا

عند سيف و سلطان كانو يتمشون فالجامعه

سلطان : و الله هالاستاذ ابصم لك بالعشر انه يكرهنا بس لانا عرب
سيف : طبه طبه براايه خله يكرهنا المهم نييب الشهاده و نرد البلاد
سلطان : الله يعين لا يخسف بدرجاتنا
سيف و هو يطالع الاجنبيه اللي لابسه قطع يطلعن أكثر مما يسترن : طالع هاي و قسم بالله خياس أونها لابسه ثياب الحين
سلطان : ههههههههه هاي الموضه الحين

سيف وهو يطالع البنت نفسها يايه صوبهم : طالع قدامك
سلطان و هو يطالع البنت : هااي شو يابها هني

البنت و هي واقفه عدالهم و ماسكه كتبها : السلام عليكم
سيف و سلطان : و عليكم السلام و الرحمه

البنت و هي منزله راسها : أنا آسفه عاللي صار أمس
سيف : لا تعتذرين و لا شي هذا واجبنا و انتي ما يخصج في شي

البنت و هي ترفع راسها و تطالع سيف بعيونها الزرقا : شكرا
سيف : العفوو

سلطان :هههههه بسألج انتي موواطنه و لا اجنبيه

البنت : ههههه لا انا مواطنه و اماراتيه بعد بس عيوني زرقا لان امي أمريكيه
سلطان : آها غريبه انتي ساكنه هني

سيف و هو يطالع سلطان: عيب عليك لعوزت البنت باسألتك

سلطان : عادي عندها صح
البنت : ههههه هي صح
سلطان : الا انتي شو اسمج

البنت و هي تنزل راسها : مها
سلطان و سيف : و النعم

سلطان: أنا سلطان و هذا اللي مسوي عمره بطل اسمه سيف

البنت : ههههه

و كملت : أممـ أنا برووح الحين و شكرا مره ثانيه

(و مدت يدها ) و كملت : تشرفنا

سيف ياي بيقول شي بس بطي قاطعه

بطي : يا ويلي يا ويلي عالرومانسيه و مسوي عمره الحشيم اللي يداافع عن البنات
شلته : هههههههه

سيف ياي بيضرب بطي بس مها شدت على يده و طالعتته برجا

سيف ما قدر يقول شي غير انه ودر يدها و قالها بهمس : انتبهي من هالشله

البنت و هي تهز راسها : اووكي

سلطان : هههههههههه يالله عاد سيف مصختها هع
سيف خوز يده بانحرراج و مط سيف و هو يقول : يالله رحنا

سلطاان سوا حركه بيده يعني باي باي حق مها

مها : هههههههه

...

دخل راشد البيت و هو راد من الشغل تعبان و علطوول طلع فووق عند نوره

راشد و هو يدق الباب مستغرب : نوره النووري فتحي الباب ليش قافلتنه

نوره حاطه يدها على ثمها ما تبا يطلع صوت صياحها

راشد بصوت أقوى : نووره نووره فجي الباب بلااج

نوره بعدها فمكانها ما تحركت ما تباه يشوفها و هي تصيح

راشد : نوووره و قسم بالله ان ما فجيتي الباب بكسره
نوره قامت بضعف و فجت الباب و علطول لفت ويهها و عطلت ظهرها لرااشد

راشد لفها صوبهو تنهد يوم شاف دموعها : رمستج صح
نوره لفت ويهها عنه و تمت تصيح

راشد: لا حوووول لييش نحن لييييش
و لوااا عليها و هو يقوولها بهمس : لا تخاافين مستحيل حد يفرق بينا مستحبيل
نوره و هي تصيح: وعد

راشد : وعد

------------------------------


مهاري و هي تقووم ميروه : مييرووه يالله عاد قووومي
ميرووه برقااد : آآف مهااري بس و الله أبا ارقد

مهااري : ما عليه انا برااويج الرقاد على اصووله
و راحت يابت قلاص ماي و ترسسته ماي بارد

ميرووه فتحت عيونها بالصدفه و قالت : لا لا لا لا
مهاري رشته كامل على ويهها

ميرووه : أوووف مالت عليج خيستيني مااي آآه بارد آآح
مهاري : هههههههههههههه أحسن

ميرووه قامت بسرعه و مطتها من شعرها و طلعتها برع و قفلت الباب

مهاري : ايييييه غرفتيه و تطردينيه منها ما عليه بس يالله جهزي بنظهر المول عشان زهبتج مع سلامي و الريامي
ميرووه بصرااخ : أمحق زهبه و أمحق عرس اللي بدون معرس
مهاري : هههههههههههههههههههههه يالله بسرعه

فهالحظه وصل مسج حق ميروه من رقم غريب

" حبيبي حبيبي غير كلمه
أح ـــبك
مووت ما أملك "

عقدت حياتها باستغراب بس قالت أكيد مغلط و قامت تبدل ثيابها
...

في بيت عوييش

محمد : يالله عاد ما خلصتي
عويش : يالله يالله خلصت

و نزلت تحت و هي بفل ميكب و عباه مخصره

محمد و هو يطالعها من فوق لتحت : لايكوون بتظهرين جي السوق
عويش و هي مستغربه و تطالع عمرها : هي ليش

محمد و هو معصب : و قسم بالله ان مارحتي الحين و بدلتي هالمصخره و غسلتي ويهج طلعه من البيت ماشي

عويش بنرفزه : انزين انزين لا تعصب

و راحت فووق تبدل عباتها
و فهالحظه دقتلها شماني

عويش بنرفزه : ألوو
شماني مستغربه : بلاااج و بعدين وينكم أنا من زمان اترياكم
عويش : يايين يايين اووف

و سكرت التلفون فوييها

بعد ربع سااعه

نزلت و هي لابسه عباه مسكره و فيها موديل شوي و مخففه الميكب

محمد و هو يطالعها : مع انه مب ذاك الزود بس يالله ماشي وقت مب متفيج لج انا
عويش و تلوي شفايفها : يالله و هي صح نسيت خطف صوب بيت عمتيه بنشل شماني ويانا

محمد انزعج من هالطاري : و هاي كل ما نرووح لازم ويانا
عويش : أوووف لازم حد يشتري ويايه ماحب اتشرى بروحي

محمد : امشي امشي بس

و أول ما وصلو بيت شما طلعت شما بعبااه كلها فصوص و ضيقه شوي و مسويه ميكب عرس و رافعه القباضه

ركبت السياره و قالت بدلع : السلام عليكم
محمد يطالعها باحتقار و تقز من منظرها : و عليكم

شما و هي تقول بهمس حق جوااهر من ورااها : آآه يهبل أخووج أحبه أحبه
جواهر : بس جب لعوزتيني

@$#%^&^^%$#

ً

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:04 AM

..

و نرد حق أمرييكا

عند سيف و سلطان كانو يتمشون فالجامعه

سلطان : و الله هالاستاذ ابصم لك بالعشر انه يكرهنا بس لانا عرب
سيف : طبه طبه براايه خله يكرهنا المهم نييب الشهاده و نرد البلاد
سلطان : الله يعين لا يخسف بدرجاتنا
سيف و هو يطالع الاجنبيه اللي لابسه قطع يطلعن أكثر مما يسترن : طالع هاي و قسم بالله خياس أونها لابسه ثياب الحين
سلطان : ههههههههه هاي الموضه الحين

سيف وهو يطالع البنت نفسها يايه صوبهم : طالع قدامك
سلطان و هو يطالع البنت : هااي شو يابها هني

البنت و هي واقفه عدالهم و ماسكه كتبها : السلام عليكم
سيف و سلطان : و عليكم السلام و الرحمه

البنت و هي منزله راسها : أنا آسفه عاللي صار أمس
سيف : لا تعتذرين و لا شي هذا واجبنا و انتي ما يخصج في شي

البنت و هي ترفع راسها و تطالع سيف بعيونها الزرقا : شكرا
سيف : العفوو

سلطان :هههههه بسألج انتي موواطنه و لا اجنبيه

البنت : ههههه لا انا مواطنه و اماراتيه بعد بس عيوني زرقا لان امي أمريكيه
سلطان : آها غريبه انتي ساكنه هني

سيف و هو يطالع سلطان: عيب عليك لعوزت البنت باسألتك

سلطان : عادي عندها صح
البنت : ههههه هي صح
سلطان : الا انتي شو اسمج

البنت و هي تنزل راسها : مها
سلطان و سيف : و النعم

سلطان: أنا سلطان و هذا اللي مسوي عمره بطل اسمه سيف

البنت : ههههه

و كملت : أممـ أنا برووح الحين و شكرا مره ثانيه

(و مدت يدها ) و كملت : تشرفنا

سيف ياي بيقول شي بس بطي قاطعه

بطي : يا ويلي يا ويلي عالرومانسيه و مسوي عمره الحشيم اللي يداافع عن البنات
شلته : هههههههه

سيف ياي بيضرب بطي بس مها شدت على يده و طالعتته برجا

سيف ما قدر يقول شي غير انه ودر يدها و قالها بهمس : انتبهي من هالشله

البنت و هي تهز راسها : اووكي

سلطان : هههههههههه يالله عاد سيف مصختها هع
سيف خوز يده بانحرراج و مط سيف و هو يقول : يالله رحنا

سلطاان سوا حركه بيده يعني باي باي حق مها

مها : هههههههه

...

دخل راشد البيت و هو راد من الشغل تعبان و علطوول طلع فووق عند نوره

راشد و هو يدق الباب مستغرب : نوره النووري فتحي الباب ليش قافلتنه

نوره حاطه يدها على ثمها ما تبا يطلع صوت صياحها

راشد بصوت أقوى : نووره نووره فجي الباب بلااج

نوره بعدها فمكانها ما تحركت ما تباه يشوفها و هي تصيح

راشد : نوووره و قسم بالله ان ما فجيتي الباب بكسره
نوره قامت بضعف و فجت الباب و علطول لفت ويهها و عطلت ظهرها لرااشد

راشد لفها صوبهو تنهد يوم شاف دموعها : رمستج صح
نوره لفت ويهها عنه و تمت تصيح

راشد: لا حوووول لييش نحن لييييش
و لوااا عليها و هو يقوولها بهمس : لا تخاافين مستحيل حد يفرق بينا مستحبيل
نوره و هي تصيح: وعد

راشد : وعد

...

مهاري و هي تقووم ميروه : مييرووه يالله عاد قووومي
ميرووه برقااد : آآف مهااري بس و الله أبا ارقد

مهااري : ما عليه انا برااويج الرقاد على اصووله
و راحت يابت قلاص ماي و ترسسته ماي بارد

ميرووه فتحت عيونها بالصدفه و قالت : لا لا لا لا
مهاري رشته كامل على ويهها

ميرووه : أوووف مالت عليج خيستيني مااي آآه بارد آآح
مهاري : هههههههههههههه أحسن

ميرووه قامت بسرعه و مطتها من شعرها و طلعتها برع و قفلت الباب

مهاري : ايييييه غرفتيه و تطردينيه منها ما عليه بس يالله جهزي بنظهر المول عشان زهبتج مع سلامي و الريامي
ميرووه بصرااخ : أمحق زهبه و أمحق عرس اللي بدون معرس
مهاري : هههههههههههههههههههههه يالله بسرعه

فهالحظه وصل مسج حق ميروه من رقم غريب

" حبيبي حبيبي غير كلمه
أح ـــبك
مووت ما أملك "

عقدت حياتها باستغراب بس قالت أكيد مغلط و قامت تبدل ثيابها
...

في بيت عوييش

محمد : يالله عاد ما خلصتي
عويش : يالله يالله خلصت

و نزلت تحت و هي بفل ميكب و عباه مخصره

محمد و هو يطالعها من فوق لتحت : لايكوون بتظهرين جي السوق
عويش و هي مستغربه و تطالع عمرها : هي ليش

محمد و هو معصب : و قسم بالله ان مارحتي الحين و بدلتي هالمصخره و غسلتي ويهج طلعه من البيت ماشي

عويش بنرفزه : انزين انزين لا تعصب

و راحت فووق تبدل عباتها
و فهالحظه دقتلها شماني

عويش بنرفزه : ألوو
شماني مستغربه : بلاااج و بعدين وينكم أنا من زمان اترياكم
عويش : يايين يايين اووف

و سكرت التلفون فوييها

بعد ربع سااعه

نزلت و هي لابسه عباه مسكره و فيها موديل شوي و مخففه الميكب

محمد و هو يطالعها : مع انه مب ذاك الزود بس يالله ماشي وقت مب متفيج لج انا
عويش و تلوي شفايفها : يالله و هي صح نسيت خطف صوب بيت عمتيه بنشل شماني ويانا

محمد انزعج من هالطاري : و هاي كل ما نرووح لازم ويانا
عويش : أوووف لازم حد يشتري ويايه ماحب اتشرى بروحي

محمد : امشي امشي بس

و أول ما وصلو بيت شما طلعت شما بعبااه كلها فصوص و ضيقه شوي و مسويه ميكب عرس و رافعه القباضه

ركبت السياره و قالت بدلع : السلام عليكم
محمد يطالعها باحتقار و تقز من منظرها : و عليكم

شما و هي تقول بهمس حق جوااهر من ورااها : آآه يهبل أخووج أحبه أحبه
جواهر : بس جب لعوزتيني

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:06 AM

*~.. الفصل الرابــــ؏ .. ~*

.. في بيت قوم مهاري ..

تلبست ميروه و لبست عباه مسكره بس فيها موديل عالخفيف و سوت جحال و قلوس و ظهرت

ميروه : مهااري مهااري
مهاري : لبييــــــــــــه
ميروه : لبيتي في منى من بيرووح معانا
مهااري : أممم أنا و انتي و سلامي و الرياامي و توني دقيت حق سارووه عشان تظهر معانا
ميروه : و من بيودينا
مهاري : بلاجكله تسالين دريول قوم سارووه بيودينا لان دريولنا و دريولكم مشغولين
ميروه : أوكي يالله عيل سرينا
مهاري : يالله

.. في بيت أبو حمد ..

ساروه نزلت من فووق كانت لابسه و جااهزه و صوت الكعب ينسمع من بعد كيلو طق طق طق
زايد : مالت عليج انتي و هالكعب وين بترووحين
سارووه بغيااض : انننه ما يخصك " و لفت على امها و هي تتمسكن " ماماتي حياتي
أم حمد : من الاخر من الاخر
سلامي و هي تحب راس أمها و تيلس عدالها و زايد يطالعها بنص عين
ساروه : أميه شمووه راحت و محد عندي فالبيت ملل و قوم مهااري و ميرروه بيرووحون السووق بروووح ويااهم انزين
زايد بنقمه : برووحكم
سارووه : شو نسوي محد متفيج يودينا المول و لازم نزهب ماشي باقي عالعرس الا اسبوعين و شي
زايد توه ينتبه ان ماشي باقي عالعرس : لا قصوركن بعد تفرفرن فالمولات برووحكن خلاص انا بوديكم
ساروه ترمس عمرها بهمس : أمـ يمكن ميرووه تستحي
زايد فخاطره : هههههههه ضحكتيني تستحي أونه
و قال بصوت عالي : يالله
سااروه : انزين اووف

.. أما عند سلامي ..

قالت بصوت عالي : يلا امييه انا بظهر شي فخاطرج
أم سلامي : سلامتج فديتج و لا تتاخرين و ييبي اختج معااج
سلامي تاشر على عيونها : من عيووني

و طلعت براا و هي مستغربه و تشوف سياره زايد برا

سلامه فخاطرها : معقووله زايد بيودينا عيل الله يعييين ميروه هي بروحها طاري العرس ما تدانيه

و سمت بالله و ركبت السياره

سلامه : سلام .. سااارووه تعالي ورا بتم بروحيه
ساروه : أمـ أووكي

و نزلت و ركبت ورا
زايد و هو يطالع باب البيت بنص عين و قال فخاطره بعد مب ناوييه تيي

زايد بنقمه : سلاامه ويين ميره مب ناويه تي الشيخه
سلامي و هي مستغربه : بلااااك ميروه في بيت قوم مهااري

زايد" زين بعد "

و خطف بيت أبو راشد

...

ميراني و هي ورا الباب : سلاامي مب جني اشووف سياره زايد
مهااري و هي تفكر بصوت عالي : زايد بيودينا
ميراني و هي تلف ويها و ترووح صوب الدري : عيل خلاص ما بروح

مهاري و هي تربع صوب ميرووه : تعالي انتي تبينه ياكلنا اصلا الطلعه كلها حقج
ميراني معصبه : ينقلع لااه من قاله ايي يودينا محد طلب خدماته بس ما عليه سااروه دووااها عندي

و طلعت فونها و هي تطرش مسج حق ساروه

" ساارووه يالحماااره من قالج تخللييين اخووج يووصلنا قوليله ما بنرووح خلااص عذرت "

و فهاللحظه وصلها مسج من الرقم المجهوول اللي ليل نهار يطرش مسجااات و كلها حب و غراام و ميرووه مطنشه

" تشرق حياتي وتسعد وياك
يابعد روحي ميت فيك
أثبت وجودي وكفى بيمناك وانت الغلا
وماحد يساويك يا سعد من دايم يلاقيك
ياحظ قلبي يوم يلقاك وادعي إلهى لي يخليلك
الروح يازين تفداك خذها هدية قلب يغليك "

عند سارووه كانو قاعدين براا يستنوون الشيخات يوصلوون و زايد مفوول و السياره هدووء خايفين من زايد لا ينفجر عليهم لانه معرووف ما يحب يستنى حد

و صلها المسج و ما اهتمت بان ميرووه سبتها و لا شي بس كاانت خاايفه من ردت فعل زايد اذا قالتله تمت تطاالع زايد بارت و فااجه المسج

زايد يوم حس بارتها شك فيها و بساالفه المسج قال بعصبيه : سااره من من المسج

هني سااروه علطول سكرت المسج و قفلت الفون و هذا اللي خلا زايد يزيد شك فيها و صوصا من حركتها

مط منها الفوون و حط على اخر رساله و قرا المسج من رقم ميروه

عصب بقووووووو من حركتها و بسرعه ضرب اتصال عالرقم و هو مفوووول

...

في ^ـــــ أمريكا .. دار الحمر هع .. ـــــ^

في شقه سلطان و سيف

سلطان : يلا عاااد ما تسوى علينا هالطلعه كنك عروس تكشخ حق عرسها
سيف طالعه و هو راافع حيااته و طييف مهاا فعينه ما فارق خيااله : يلا جب حرام الواحد يتلبس
سلطان و هو يغمزله : ما احيدك تكشخ جذي حق الجامعه و لا بس عشان خاطر اللي بالي بالك
سيف و هو يستهبل : من
سلطان طالعه بنص عين : علينا عليينا يا عمي انا فاهمنك عشره سنين مقاابلنك 24 سااعه عيل احلف انك ما تفكر فيها
سيف و هو منزل راسه بعدين رفعه و قال و هو يدز خليفه : بس جب يلا تاخرنا
سلطان : هههههههههههههههههههههههههه تستحي سيفوووووووه
سيف : سيفوه فعينك يالهرم ريال طول بعرض تنااديني سيفووه
سلطان : لا لا محشوووووم و قال بصوت عالي : يالعااشق
سيف : أووووووووووووووووووف
سلطان : ههههههههههههههه يلا يلا طلعنا
سيف و هو رافع حياه : تووك تتفيق

.. عند زايد و ميراني و الوضع متكهرب ^ــ^ ..

ميرااني : أكييه ها سااروه دقتلي بقوولها ما بنروح

و دقت عالاخضر

ميراااني : ألووو
زايد و هو يصارخ : و قسم بالله ان ما طلعتي الحين يا مطج من كشتج انتي و شلتج الحين منقعتنا برا فالشمس نص ساعه و اخر شي ما بتروحين
ميراني و هي مترووعه موت من صوته و بالغصب ما طلع صوتها : خلاص ما برووح
زايد و هو خلاص انفجر : ميره و صمخ انتي ما تعرفينيه و الله الحين بنزل بمطج من كشتج و ماحد بيهمني
ميروه خافت و استسلمت للامر الواقع : بس بس لا تصاارخ انزين بظهر
زايد سكر فوييها بدون اي حرف

و سلامي و ساروه متروووعات من صريخ زايد


مهاري و الريامي علطول سارو السياره

و ميرووه طلعت و هي تنااافخ من الغيض هذا اللي ناقص بعد يتحكم في طلعاتي مالت عليه انا مادري كيف حبيته هالدفش

مهاري و الريامي ركبن ورا و قالن في نفس الوقت : السلامم عليكم

ميراني ورا تطالعم ركبو ورا و نو وي تييلس وياهم لان ما يكفي
و قفت بدون ما تحس و قالت و هي شوي و بتصيح : لا لا مستحيل اركب قداام لا ياربي ماابا حرام عليكم

زايد طالعها و هو فاهم بشو تفكر : بسررررررررعه ركبي ميت على اليلسه عدالج انااا

ميروووه خلااص ما تحملت صراخه عليها هي مب متعووده حد يصرخ عليها و ما تحب حد يصرخ عليها

ركبت قداام و هي تحاول تكتم شهقاتها اللي كل شوي يرتفع صوتها

طلعا كل اللي ورا حااسين بميرووه و يدروون انها تصيح لانها ما تقدر تتحمل فلمو ثمهم و سكتوو لا يكلون هزبه بعد و يستنوون يووصلون عشان يهدون ميرووه على راحتهم

% ميره %
" حرااام حرااام اللي يصير فيني و الله حرام انا شو سويت عشان يصير فيني جذي كل ذنبي اني حبيته .. بس هو ما يحبج يا ميرووه اصحي اصحي .. خلاص دام هو ما يحبني انا بعد ما بغصبه يحبني و ماله داعي ابين له اني احبه .. بس لا انا ابا اكثر من جذي اباااه يحبني انا شوفيني ناقص عن عويش السباله أنا احلا .. لا وين انتي احلى اكيد هي احلا عشان جذي زاايد يحبها و بيااخذها .. و من هالفكره نزلت دموعها اربع اربع .. لا لا مستحيييل زايد لي لي تفهموووون زايد بس حقي انا لو ما يحبني انا احببه "

أما زايد و ما ادراك ما زايد متلووووووم متلوووم متلووووووووم وااايد و يزيد لومه كل ما يسمع شهقات ميرووه هو يدري انها تصيح الحين و اكره ما عنده يشووف حد يصيح قداامه بسببه اللي ما تعرفونه عن زايد انه رغم قسااوته و حقده و غيرته و صفاته الشينه الثانيه الا اننه طيييييييب واايد و حنوووون وواايد يتلووم في غيره بس يحااول يكتم طيبته عشان بالنسبه له الطيبه ضعف

% زايد %
" أوووف شو سويت انا بعد .. بس هي قهرتبي و أنا ما اتحمل أعصب بسرعه .. لا لا يا زايد مب هذا اللي تباه مب هذا اللي تبا تشووفه ضعفها مب انت اللي قلت انك تبا تدمرها .. بس لا حرااام مب جذي اللي سوييته واايد قوي بحقها مهما كاان هي حرمتي و مالها ذنب انتبه لعمره انا شو قلت حرمتي هي صح حرمتي .. أووووه بس خلاص مللييت أنا بعد شو ذنبي و قلتلها تراني انها بتعيش معززه مكره و انا بعيش شبابي يعني كلنا الكسبانين .. لا شو تقص على عمرك انته اي كسبانين و اي خراابيط الحرمه تباا حنان و انا برمس البنات قدامها .. أووووووف .. لا اله اللا الله شسوي الحين انا قلت بدمرها لانها دمرتني و خلتني انا انغصب انا الريال يغصبوني عشان سواد عيونها بسسسسسس أوووف انا لو تميت جذي بين ...

و ما حس بعمره الا على صريخ البنات و ضرب بريك قوي

زايد بعد شد آعصااب كان خاايف يسوي حادث
------------

زايد : آآآآه الحمد الله ما صار شي
البنات كلهن ماسكات قلبهن من الزييغه كانو خلاص بيسووون حادث مع شااااااااااحنه بس الله ستر و زايد انتبه فااخر لحظه

مهااري فخااطرها بعد ما هدت : الله يعينك يا زايد و الله يعينج يا ميروووه محد فاهمنكم

زاايد و هو يلف عالبنات اللي يصيحون : خلاص حصل خير ما استوى شي حمدو ربكم لييش تصيحون الحين

سارووه : آآآآآه الحمد الله الحمد الله الحمد الله

و هدو البنات شوي شوي و زايد تحرك بعد ما حس ان البنات هدو و خصوصا ميرووه اللي زاد صياااحها بعد الموقف اللي استوى

.. عند عويش وشماني و محمد في بوادي مول ..

شماني و هي لاصقه بمحمد قالت بميااعه : أحمدااني تعال بنروح المحل هذا اخاف ارووح بروحي
محمد و هو يطالعها بتقزز و هو كاره قربها " استغفر الله هاي وين هلها عنها " : لا استني عويش و بعدين بنرووح كلنا
شماني و هي تناقز بدلع متعمد : نو نونو الحين بنرووح برووحنا
محمد " و قسم بالله ما يليق بج الدلع و فهالحظه تذكر اللي شافها هاك اليوم و ما فارقت خيااله و الله انه شما ما تسوىظفرها فرق السما و اللارض بينهم "
شماني وهي توقف قدامه : فشو تفكر ..و بجراه .. يالحلوو
محمد" لا اله الا الله مب ناويه تخووز عنيه هاللصقه "

أما شما كانت تفكر بهالحركات بانها بتقربه منها و بتخليه يحبها ما تدري بانها تطلع مث الهبله قدامه

عند عويش دق فونها و اول ما شافت الرقم طالعت التلفوون بخبث و بعدين ردت

قالت بدلع : ألوووه
علي : يا مرحبا مليار بهالصوت الدلع يالدلع
عويش و هي تمثل المستحى : بس عاد استحي
علي : فديتج و فديت مستحاج يالحلوه ذبحتيني خااطريه اشووفج مره وحده بس
عويش : بعدين بعدين يصير خير الا بتخرك سويت اللي قلتلك عليه
علي : أفااااا عليج ما خلييت مسج ما طرشته لها الا شو قلتيلي اسمها
عويش بنرفزه : اسمهااا ميرره و انت بعدك ما طرشت مسج و انت كاتب اسمها فيه
علي :أممممـ لا لاني نسيت اسمها
عويش بعصبيه : من الحين تبدا تطرشلها مسجات تبين انك تعرفها فيها فاااهم
و سكرت في ويهه
علي و هو يطالع الفون : ما عليه ما عليه مردي لج و عرفي من علي اللي تطنشينه و تسكرين في ويهه التلفوون

طلعت عوييش من المحل عالسااعه 2 و هي شاله 3 اكيااس من الكبار و عطتهن شما

و قالت لمحمد : يالله بنرووح نتغداااااا

.. و في نفس المول بس عند قووم زايد ..

سااروه و هي تووقف عدال زايد : زيوود حاول ترااضيها راام عليك طيب خااطرها بكم كلمه
زايد بعد تفكر " ما صدق حد يقووله " : أـ خلاص عيل الحين بنرووح المطااعم و انتو طلبو و انا بتم عند ميره خبري البنات
ساارووه و هي مستانسه :احييييييم خلاص تم
و ربعت صوب البنات و خبرتهم الخطه بصوووت خفيف
و كلهم استانسوو انه بيرااضيها

...

في بيت أبو راشد

أم راشد و نوره و راشد كانو يتغدون فالصاله

أم راشد : راشد يا ولدي بااجر بييوون ام حمده و بنتها يزورونا عاد ابا تكوون موجود عشان تسلم على خالتك .. و شددت عليها .. و بنتها حمده

نوره هني غصت بالاكل و تمت تكح و تطالع راشد برجا

راشد و هو يدح ظهرها : صحه صحه

و كمل و هو يطاالع امه : أماايه انا بااجر عندي شغل و بتاخر ما اقدر ايي بااجر

أم راشد : أحيدك من تيي الساعه ثنتين القاك مرتز عند حرمتك فووق باجر بالذات بتتأخر شوف يا راشد هااي خالتك وواجب عليك السلام عليها و بعدين هي ماخذه بخاطرها عليك تقول سيف مساافر و معذور ما يسلم عليها أما انت شو عذرك

راشد و هو يدري ان امه ما بتخلييه لين يوافق قال و هو يتحاشا نظرات نوره المترجيه : خلاص خلاص بحاول باجر اخلص شغلي و ايي من وقت

أم راشد تطالع نوره و تبتسم بانتصار : هي جي اباك دووم يا ولدي

نوره " لا لا لا مستحييل مابا أنا اعرف انه عمتيه قاااصده تخلي راشد موجود عشان يشووف حمده اللي ناويه تخطبها له بدالي لاااااااااااا ما بقدر أشووفها ويااه فنفس الصاله يا ناس ما اتحمل "

و ودرت الاكل و قاامت و هي ترروح صوب حجرتها

راشد و هو يطالع امه بلوم بعد ما راحت نوره : أماايه عاد انتي الله يهديج ما لقيتي تذكرين هالطاري الا قدامها
ام راشد : يا ولدي انا مب قصدي احرجها و هي الله يشهد انها مثل بنتي بس لاززم تتعوود من الحين
راشد : أمييه انا قلتلج عرس ما بعرس وماله دااعي العيال هذا اللي الله كاتبه و تكفيني نووره
أم راشد : لا لا انت ما تفكر بعقلك بكره يوم بتكبر بتحتاج العيال و بتقوول ياليتني عرست و يبت عيال
راشد بياس : الله يهديج يا اماايه

و قام و لحق حرمته

أم راشد : ما عليه انت بعدك صغير و ما تعرف مصلحتك بكره بتكبر و بتدعيلي ليش اني زوجتك

.. في امريييييييييكا ..

سيف فخااطره و هو يلف راسه يمين و يسار يدورها (( وييينها هااي ما شفتها اليوم لا يكون راحت ))

سلطان و هو يراقبه من الصبح : بسك بسك رقبتتك بتنكسر من كثر ما تلف برااسك تدورها اكييه قداامك الطييب عند ذكره

سيف لف راسه بسرعه وين ياشر سلطان و ماحس الا

" طراااااااااااااااااااااخ "

مها اللي كانت مستعيله و ما شافته :أوووووووه سوري
سيف و هو يطالعها و سرحان فيها : آآآ لا عادي

مهاا وييها استوى احمرر من الاحرااج نزلت تحت و تمت تلم اغراااضها اللي طاحن

سيف نزل : عننج عننج
مهااا بصووت خفيف : آمممـ عادي اقدر اشلهن برووحي

سلطان : يا ويلي يا ويلي خلاص لا انت و لا انتي انا هههههههههههه

سيف طالعه بعين حاره : جب
سلطان : هههههه

مهااا و هي تقووم بعد ما شلت اغرااضها : احمم شكرا
سيف : العفو تعالي كل يوم

يت مها بترووح بس وقفها صوت سيف

سيف : آآآ مها
مها لفت : هلاا

سيف بارتباك : امممـ في رحله الجاامعه حق امرييكاا الشماليه بتين
مها ابتسمت : هي
سيف ابتسم و هو مستانس : خلاص عيل نتلاقا هناك

مها ابتسمت : اووكي

و رووحت

سلطان : ههههههههههههههههههههه و الله انكم مسوين احلى فلم هندي فامريكا هع لو تشوفون اشكالكم خخخخخخ
-------------

سيف : لم ثمك و تقدمني
سلطان : هههههههههه .. ياخي خليتوني سخيف فالقصه من كثر ما اضحك عليكم غرشووبه " نبضووه " بس كله تضحكيني
غرشووبه دار الزين " نبض البدااوه " : اووه بس جب كييفي قصتيه انننننه
سيف و سلطاان : يااااااهل هههههه
غرشووبه دار الزين " نبض البداوه " : طااالعه عليكم بس لا تتطنزوون خلوني اكمل القصه القراااء متحمسين حق زاايد و ميراني فالموول صح ^ــ*

.. في بوادي مول ..

أ,ل ما وصلو صووب المطااعم

بدوو ينسحبوون وحده وحده لين ما وصلو لمهاري

ميرووه : ويت ويت بيي معااج
مهااري بسررعه : لا لا ماله داعي انا بييبلج الوجبه لين هني
ميرووه : مابا بيي معااج
مهاري : انتي تعبااننه خلاص بلا عناد
ميرووه و هي برووحها تعبانه : اووكي خلاص
و رووحت مهااري

فهاللحظه قرب زايد بارت صووب الطاوله و يلس فيها

زايد : السلام عليكم
ميروه طالعته من تحت الغشوه و ردت نزلت راسها

زايد و هو يحرك تلفوونه بارت و قبل لا يرمس لمح شمووه يالسه عدال محمد بميااعه و قدامهم عوويش و صوت ضحكها واصل لاخر العالم

هني فاار دمه و علطوول سار صوب شما و مطها من كتووفها و خوزها عن الكرسي

شما فجت عيونها " يا ويلي يا ويلي "

محمد نش و وايه زايد

محمد : مرحبا السااع
زايد : مرحبتين ويينك يا ريال ما تنشاف
محمد : تعرف عاد مشاغل الدنيا يبالنا نسوي جمعه شباب نتجمع فيها
زايد : و الله فكره حلوه

عوييش نشت : هلا زايد
محمد طالعها بعصبيه من طريقه كلامها
زايد بانحراج : أهليين

زاايد : عاد اسمحولنا بناخذ شما منكم
محمد " فكككككه " : أفا عليك أختك ما يحتاي تاخذ اذن منا

و مط شما و هو يقول : امشي حسبي الله عليج من بنت فضحتينا عند الريال

شما : شسويت
زايد : شسويتي هاا دواااج بعدين انتي فالبيت انقلعي عند البنات لا ردج الله

شما : أووووف

و رجع زايد صوب ميرووه اللي زادت عصبيتها من موقف عايشه

زايد بارت أول ما يلس نسى شما و طوايف شما : آآالسموحه عالموقف فالسياره و على عصبيتي الزايده
ميرووه باستهزاء : هه على شو و لا على شو

زايد : آآ عاد خلاص السمووحه و حقج علينا بس انا اعصب بسرعه
ميرووه ما تحب ترد حد يعتذر لها : خلاص خلاص رضيت بس لا تعيدها هههه
زايد " يالله ما اطيبها " : هههههههه تامرين أمر من عيوني

ميرووه و هي تنزل راسها من الاحراج : تسلم لي عيوونك

و فهاللحظه وصل مسج لميرووه

و هي تدعي انه ما يكون من الرقم المجهول هي مب ناقصه

و أول ما طالعت الرقم : لا لا مب الحين مب وقتك و علطول فرت التلفون حتى بدون لا تقرى المسج

زايد بشك : من من

ميرووه بارت زايد: ها لا لا مب من حد ماعليك منه

و وصل مسج ثاني بعد

هي كانت واثقه انه من نفس الرقم

فعلطول شلت شنطتها و قالت : أنا برووح الحمام

زايد يحاول يكتم عصبيته : هاتي التلفوون
ميروه : لا ليش
مط زايد منها الشنطه و فتح المسج و اوردي فتح المسج الاول



" خذني على ميعاد اللقاء عشاق
نحيا بضم الشوق وندفي اشفاهنا
نصير مع اصحاب الفرح بعناق
ونحجز كل يوم ميعاد اشواقنا "


المسج الثاني

" ابي اكتب قصيدة حب ابي تفهم معانيها
ابيك بين هالعالم تفاخر يوم تقراها
ابيك لحروفها تطرب ابي غيرك يغنيها
ابي لامن سالك انسان من اللي فيك قايلها
تقول الي سكن قلبي وروحه لي مهديها

أحبـــــج ميراني اشتقتلج دقيلي يوم بتفضين "


زايد طااالع ميرااااني بعصبيه و غيره فظيييعه كان عادي يقتلها فهاللحظه
---------------

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:10 AM

*~ .. الفصــل الــ خ ـــآمس .. ~*
.. و الاوضااع مشحوونه عند زايد و مياري ..

زايد بصوت عالي و فايده الفون : يالصاايعه يالحقييره و مسوتلي فيها شريفه قولي من هذا لا اكسر راااسج الحين

ميراااني ارتبكت من صريخه و الناااس كلهم تجمعوو عليهم قالت بصوت واطي بس فيه كل العصبيه : أووص لا تكمل أنا شريفه و اشرف منك و من طواايفك يالشيخ

زايد تم يصاارخ : لا تكذبين لا تكذبين أنا كشفت كل شي و عرفت كــ ....

هني قاطعووه البنات و سارووه قربت صوبه

سااروه بصوت خفيف : زاايد زايد هدي النااس بدت تتشمت فينا تفاااهمو فالبيت

زايد لف صوب تجمع النااس و قال بعصبيه : نعم فيه شي يلا كل وااحد على شغله
و لف صوب البنات : انقلعن لا بارك الله فيكم يلا

هني البنات كلهم تجدموهم و تمو يمشون بسرعه صوب الباركنات

و ميراني تمشي و تحاول تمسك دمعتها

% ميراني %
" لا مابا اضعف مابا اضعف مب انا اللي اضعف .. الله يسامحك يا زايد لا حشمتني و لا حشمت اني حرمتك .. الحين انا صايعه و حقيره .. بس ما عليه انا برااويه من ميرووه "

% زايد %
" لا لا يعني انا طول المده مخدووع فيها لا مستحييل ما عليه انا البنت بطلقها مب مستعد اخذ وحده ما حشمت هلها و راحت تصييع و ترمس شباب .. لا و بعد تقولهم اسمها "

% شماني %
" أميييه ياا ويلي يا وييلي اكيد بيعق كل حرته عليه فالبيت .. كله منج يا عووويش حرااام عليج خربتي بيتهم اكييد سوت اللي تباه .. الله يهديج "

نرد حق عوااش و محمد

عويش أول ما شافت الموقف ابتسمت بخبث و استانست مووت

محمد : أفففف فكه ما يغت ترووح
عوييش : محمد انا بروح الحمام " أكرمكم الله " و برد أوكي
محمد : اترياااج

و راحت صوب الحمام "اكرمكم الله " و علطول دقت حق علي

عويش : فديتك فديتك فديتك ما تقصر
علي شاف عمره : أفا عليج كل شي لعيوونج بسويه
عويش : تسلم حبيبي
علي : عاد يالله ابا الجايزه
عويش : بدون لا تقول مواافقه
علي : أمممممممـ أبا اشووفج
عويش : بس جي من عيووني
علي : فدييت عيونج انا
عويش :يلا عيل بخليك علاوي
علي : فدااعه الرحمن حياتي
عويش : مع السلامه

و سكرت منه و هي مستاانسه

" و اخيرا و اخييرا زايد بيكون لي "


.. نرد حق داار الغرب .. أمريكا ..

بس في بيت مهاااو

بنتعرف على عايله مها

أبو مهاا : جاسم رجل اعماال عوود و له كلمه مسمووعه .. فري يعني و يتنقل من بنت لبنت فاامريكا بس يحب مهااا واايد و يدلعها كل ما يشووفها لان هوو نادر يشوفها بسبب شغله و البنات

أم مهاا : جيني .. أمريكيه عاايشه حياتها فري و ما تهتم واايد بعياالها يعني حياتها و بس متبعه سياسه ... نفسي نفسي ....

مطر : عمره 25 ريااال خربااان و عاايش حياته فاامريكا صاايع و رااعي بنات و سكيييير و ياخذ من صفات امه

مهاا : 20 سنه امممـ ما اثرت فيها امريكا و لا هم يحزنون مع انه محد ربااها بس هي بعدها محاافظه على عمرها لانها ثقفت عمرها من نااحيه الاسلاام و الصلاه وغيره و قرت كتب و ساعدها ابوها لان امها مسيحيه و ما تعرف شي و هي ما جربت حد يعلمها خصوصا انها راابيه فامريكا و عندها جواز امريكي

ردت مهااو البيت و هي مستانسه و لقت امها ترمس فالتلفون مع ربيعاتها


مها : hi mom " أهلا امي "
أم مهاا : hi baby " أهلا طفلتي "

و رقت فوق صوب غرفه ابووها عسى تلاقيه و صدق لقته

مها و هي تنقز عداله : باباتي
أبو مها : هلا بنتي هلا دلوعتي شحالج اليوم ؟
مها : و الله مستانسه واايد بابا اليوم شفت سيف اللي خبرتك عنه قبل
أبو مها : هي ذكرته أخباره
مها : و الله تمام .. هي صح نسيت أقولك بنرووح رحله حق امريكا الشماليه عقب كم يوم
أبو مها و هو يعطيها فلوس : استانسي هناك يا بنتي و لا تقصرين على عمرج بشي
مها و هي تحب راسه : علني ما خلا منك بابا

وطلعت و لقت فويها أخوها مطر و علطول قفت عنه و سرعت صوب غرفتها

مطر و هو يربع ورااها و يمسكها
:صبري شوي

مها و هي تبعد يده بتقزز : بلييز مطر بعد عني

مطر : لا اله الا الله الحين انتي بتكملين اسبووعين مب مكلمتني عشان شي ما يسوى

مهااا بصراااخ : شي ما يسوى " و تطيح دمعتها " انت ما تحس هذا شي ما يسوى ما تعرف شعوري و انا اقى اخوي عزوتي اللي المفروض يحافظ علي و على سمعتي يحااول يعتدي علي

مطر تنرفز بس صدق كسرت خاطره : بس انا ما كنت في وعيي انتي تعرفين اني كنت سكران

مها و دموعها تطيح أربع اربع : لا لا يا مطر مب اول مره تسويها و انت شارب هالسقم انا ما قووول الا الله يساامحك الله يساامحك يا مطر

و ربعت صوب غرفتها و هي تصييح دم

أصعب شعوور تحس فيه البنت يوم تشوف اخوها عزوتها سكران
أصعب شعور يوم تشووف ابووها يرمس بنات و يتغزل فيهن قدامها
أصعب شعور و هي تشوف امها تطلع مع ربعها و ربيعاتها و لا فكرت تطلع معاها
أصعب شعور يوم تشوف امك و ابوك متزوجين بس و لا كانهم متزوجين كل واحد في عالم
أصعب شعور يوم تعرف انه اخووك ضاايع فالدنيا و انت تصفق يدينك
آصعب شعور يوم تشوف اخووها يحاول يعتدي عليها

آآآآآآآآآآآآآآه يالدنيا لين مى لين متى بتم ضاايعه بدون حد يواسيني و افتخر فيه

متى بس متى

و قربت صوب سيادتها و فتحتها ثم يلست فووقها و يابت القرآآن و تمت تقراااه لي ما حست عمرها ارتااحت سكرت القراان و راحت ترقد

هذي حالتها و هذي حيااتها كل ما تحس عمرها متدمره ما تلقى غير القران و السياده يواسونها فحزنها تشكي و تشكي لربها ترا الشكوى لغير الله مذله

ياربي اشكيلك بحالي...شكوى لغير الله مذله
::
لو مر وقت(ن)ما صفالي...محد(ن)بيسعفني سوى الله
::
يا ربي يا اتعبني سؤالي...يا عالم (ن) بالامر كله

... عند مياري و زايد ..

وصلهم للبيت و هو مااسك عمره

و اول ما نزلوو راح صوب ميراني و مطهامن يدها و رااح صوب الصاله و سكره الباب

ميراني و هي تتالم من مسكه يده بس ما يوصل جرح قلبها : آآآآي خلني يالحماار ودرني
زايد و هو يشد على يدهاا و يفرها عالارض : جب يالحقيييييره هي اكيد بتشوفيني حمار و هالصيع يترسوون عينج صح
ميراني يت تبا ترد عليه بس مسكت عمرها
زايد و هو يقرب صوبها و بصراااخ : قوووليي قووولي من هذا اللي ترمسينه .. رمسسي

ميراني و هي تنش بقووه مب طبيعيه و قالت بصراخ : قلتلك و الله ما ارمس حد و ربي هذا من زمااان يطرش مسجات بس اعطيييييه طااف

زايد بنرفزه و هو يشوف الصدق بعيونها : لا تحلفيييين باسم الله الله عزيز عن هالاشيااااء تقصيييين علييه انتي شاايفه مكتووب عيبهتيه حمااار ما افهم لوو مسجات بدون شي بصدق لاكن مسجااات و فيهن اسمج و احبج و من هالخيااس هاااي وين اصرفها انا

ميراني : و الله و الله بريييييئه شدراااني انا من اللي مسلطه علي و ربي ما عرفه يااااا ناااس ما عرفه

زااايد : و الله لو ما وقفتي جذب يا ميرووه و قلتي الصدق بتشووفين شي ما شفتييه فحياتج و الله لسوييلج فضيحه ما صارت و لا استووت

ميرراااني خلاااص وصلت حدها من الصبح تحلفله ما يفهم : تبا الصدق صح انا قلتلك الصدق و ما صدقتي لانك تبا الصدق غير هالكلام خلاااص بقووول اللي تباااه هي اعرفه و ارمسه و ارمس مليوون غيره و اعشقهم كلهم و كلهم ترسووو عيني الا انت مب هذا اللي تباه هذا اللي تباااه صح

زااايد بدوون ما يحس عطااها كف من الخااطر رد طيحها على الارض

ميراني بصوت يالله ينسمع : تضربني تضربني يا ززاييد

زاايد : اضربج و اضرب اشكاالج يالخااايسه بس ما علييه ان مااربووج هلج انا بربيييييج

" و يا بيضربها مره ثاانيه .. قامت ميره بقووه و مسكت يده "

ميرااني : هااي الخاايسه اللي تقوول عنها حرمتك مقيووله كلنن يرا النااس بعين طبعه و اييدك هااي اكسرها قبل لا تضربني فيها فاااهم هليه ربوونيه احسن تربيه و الرب شااهد مب محتاايه شهادتك و اذا ما تبااانيه طلقنيه مب مستعده اخذ واحد يشك بشرفي و عرضي

زايد فج عيوونه و انصدم من قوتها اللي يتها و انصدم اكثر يوم سمع كلااامها اللي يبين فييه الصدق و لوو ما شااف اسمها فالمسج كان بصم بالعشر انها اشرف و اطهر وحده فالارض بعد كلمتها بنت رياال بس مب انا اللي تخدعني وحده بكلاامها

زايد بخاطره : ما بتخدعيني يا ميرووه بكلامج و نظره عيوونج

و قال بصوت عالي : ما عليه انا بحطج على ذمتيه بس عشاان خااطر عمي عن الفضاايح و كلام النااس لان العرس بعد اقل من اسبوعين و الا انتي ما هميتيني .. بس تلفوون تلعبين لعاايبج فيه ماشي فااهمه

ميره : فهمت خلاص و التلفوون شله ماباه فكتين .. بس بييك يوم و بتندم يا زايد صدقني بتندم على كل هالكلام اللي قلته في حقيه و حق هليه

زايد رااح و شل التلفون من شنطتها و ظهر

ميره طااحت عالارض : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه و يلست تصييح و تصييح دموعها اللي كانت حابستنها من ظهرت و تصيح شك زاايد حببيب الروح

.... طلع زاايد من البيت و هو عااايف عمره وصل قوم هاري بيتهم و نزل شمامي و سارووه البيت و ظهر صووب البر حتى انه نسى سالفه شمامي أو بالحرى ما تفيق لها ....
عقب يوومين
... يووم مهم حق نووره بالذات و تعد الثووااني تتمنى توقف و لا يصير هاليوم بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ...

لبست كندووره حمرا و رفعت شعرها الطويل و سوت قلووس و جحال و اي شدوو آحمر و طلعه جناااان

راشد دخل عليها و هو يصفر : آآووه آآووه ماروم عالكشخه انا عطينا ويه انزين

نواري لفت صوبه و ابتسمت ابتساامه هااديه و ردت تعدل عمرها عدال المنظره

راشد و هو يشووفها من فووق لتحت و يقوول فخااطره : و يقوولوون لي خذ غيرها حد يودر القمر و يرووح عند النجووم انا عندي النوري و تكفيني عن الناس كلهم

نوااري و هي تلف بعمرها بعد ما خلصت كل شي و تحااول تضحك : تراااالااارلااااا شراايك فيني

راشد : آآآآآآآآآه غرااام غرااام تعقين الطير من السما

النوري استحت : ههههه عاد مب لهدالدرجه

راشد بصدق : و الله و الله انتي لييش ما تصدقيني و ربي كنج تقوولين للقمر قوم بيلس مكاانك

النوري حمرت و قالت و هي تمااه يمدحها اكثر محتاجه باور حق اليوم : هههه لانهم يقوولوون السبااله بعين زوجها غزاال

راشد : آآآفا اففااااااا من يقوول عنج سباله اقص لساانه انتي النوري و مب اي حد

النوري : ههه تدري انك الوحيد اللي تقولي النوري

راشد و هو يقرب صوبها و يطالعها بهيام : وهذا المطلووب

النوري : هههههه بعد بعد وراانا عزيمه نحن
راشد بووز : امحق عزيمه
النوري : ماا عليه حبيبي شنسوي بعد يلا ننزل
راشد و هو يمسك يدها بتملك : يلا

... عند سلامي ...

أونها يالسه فالحجره تدرس و هي ترسم و عقلها عند اللي شاافته من زماان

سلامي : هههههه أسميني شرشحته من الخااطر يحليله بس صدق من هذا !!

و قاامت و هي ملانه من الصبح تدرس و دقت على ربيعتها علاايه من رقمها اليديد

سلامي و هي تغير صوتها كنها ريال : ألوو مرحبا
علايه : مرحبتين اخويه .. أممـ شكلك مغلط بالرقم
سلامي أونها ريال : لا لا مستحيل مب انتي علايه
علايه فجت عيوونها : نعممممممممممم و انت من وين تعرفني الشيخ
سلامي " الريال " : أفا افا مسررع ما نسيتيني
علايه بخوف : لا لا ابوويه مغلط و يليت ما تدق عهالرقم مره ثاانيه

و سكرت التلفون فويهها

سلامي بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هني سالم دخل عليها : الهم سكنهم مسااكنهم بلااج تضحكين برووحج كنج ينيه
سلامي : ههههههه لا ههههه توني مسويه مقلب فربيعتيه هههههههههههه
سالم و هو يقرصها من ذنها : و انتي ما تتووبين من هالمقاالب شو مسويه بعد

سلامي : هههههههه آآي آآي اذني ههههه " و تتذكر الموقف " ماشي بس خليت عمريه ولد و دقيتلها هه

سالم : ههههه الله يخسج يا سلااموه ما تودرينها حركاتج هااي
سلامي : فدمي هالحركات هع
فحالحظه دق تلفوون سالم و اول ما شاف الرقم ارتبك و قال : آآم أنا برووح الحين اشووفج بعدين يالسكنيه باي

و علطوول طلع

سلامه : لا حوول بلاهم هل البيت كل وااحد فعالم خلني ادرس احسن لي ورا بااجر امتحاني .. يالله توفقني فدراستيه

و فتحت كتاابها و تمت تحااول تدرس و تشد على عمرها عشان تييب نسبه ترفع الرااس

.. في امرييكا ..

سيف : يالله هانت باقي 3 أيام عالرحله
سلطاان : هههههههه مستعيل عشووفه مهاا
سيف: جب جب
سلطان و هو يقرب صوب سيف : قول الصراحه حبيتها
سيف و هو يلف صوب سلطان : امممـ ما عرف
سلطان : ههههههه كيف بعد ماعرف
سيف : مادري بشوو احس يوم شوفها احس قلبيه بيطلع منيه بس بعدني مب متاكد من الحب
سلطان : الله يعينك دامك ابتليت بهالمرض يالله نرووح
سيف : يالله

.. و نرد حق العزيمه ..

نزلوو راااشد و نوره و كاانو مستانسين و الكل يحسدهم عالحب الي يجمعهم

راشد و نوره : السلام عليكم
حمده و امها : و عليكم السلام والرحمه

حمده بدلع : شحالك راشد ؟؟
راشد بدوون نفس : بخير الحمد الله و من صوبج
حمده : والله يسرك حاليه الشيخ
نوره و هي تتمسك براشد : شحالج خالوو ؟؟ شحالج حمده ؟؟
حمده بدون نفس : بخير
أم حمده : و الله تمام بشوفتكم .. تعال راشد ايلس عداليه

" نوووره هني تنرفزت هي تدر ان ام حمده تباه ييلس عدالها عشان حمده عدالها من الطرف الثاني و بصرااحه حمده كانت طاالعه حلوه يعني لابسه تنووره و قميص ازرق قدام راشد و لا تستحي و مسويه ميكب ازرق "

راشد و هو حااس بنووره : لا انا بيلس عدال " حرمتي "

و راح و يلس هو و نوره بكرسي برووحهم

نوره ابتسمت لراشد بامتنان و قالت بصوت خفيف : علني ما خلا منك
راشد : و لا منج

أم راشد : تعااالي يا حمده فديت هالزين انا
حمده مسويه عمرها مستحيه : تفدتج العافيه .. و شددت عالكلمه " عمتيييييه "

نوره مسكت عمرها لا تقوم تمطها من كشتها متعمده تتدلع عدال راشد

رن تلفوون راشد فهالحظه و استاذن و قام عشان يرد عالتلفون
حمده : عمتيه انا استااذن شويه برووح الحمام " اكرمكم الله "

أم رااشد : رووحي فديتج اذنج معاج

و رووحت ورا رشد و هي متعمده تبا تيلس معااه بروحهم

حمده و هي تقرب من راشد
حمده : رااشد
راشد لف و هو مستغرب منها : نعم
حمده : اممممـ مشغوول
راشد : لا عادي شي تبين
حمده و هي تتدلع : أباااك تطلعنا تودينا الموول لو ما عليك كلافه
راشد انصدم منها و حاول يبعدها : لا اسمحيلي الشيخه انا مشغوول هالاياام
حمده بفقداان امل : أمممممـ خلاص خذ راحتك
راشد و هو يرووح صوب سيارته : يلا انا مرووح مع السلامه
حمده : فحفظ الرحمن

" نوره دااخل قاعده تااكل عمرها من الغييظ يالله تخلي راشد لي يالله "

% حمده %
" أووف شكله يعشق نويير بس ما عليه ان ما خليتك لي ما اكون انا حمده بنت شوييخ "

بعد كم يوم

عند مياري و سلامه

ميره : أوووووووووووف تعبت
سلامي : ههههه محد قالج قلتلج وقفي هالكورس
ميره : لا والله ادرس طوول الكورس و على الامتحانات اووقف
سلامه الله يعينج
ميره : هي و الله صدق انكرفت بين تجهيزات العرس و الامتحانات
سلامه : كم امتحان باقلج
ميره : 3 و بعدها بيبقااالي يومين و عقبها العرس أنا مادري على شو مستعييليين
سلامه : هه زيود مستعييل

% ميره %
" آآآآآه لا تفتحيين الجرووح يا سلامي عرسنا بعد اقل من اسبووع و هو ما فكر يرااضيني امحق عرس في ذمتيه و الله لو امييه كان ما فكرت اجهز للعرس بس شا قوول غير الله يعيني "

سلامه : اييها ويين رحتي
ميره و هي تبتسم بصعووبه و تقوم : أنا برووح ادرس و عقب بنرووح الصالون و انتي بعد يالله سيري درسي
سلامه : أووكي سي يو

" اممممـ فهالاياام الكل مشغول بالعرس و اولهم ميااري اللي بالغصب تشل عمرها و تسير تشتري الثيااب و غيره و ما استوت لها اي لقااءات مع زايد اللي معااه للحين التلفون و الله اعلم شو بيسوي فيه لانه مب متفيق لشي و عااايف عمره من التججهيزات من ناحيه القااعه و الاكل و غيره "

عند زايد

أم زاايد : ها بوويه رحت حجزت القاعه و لا بعدك
زايد بدون نفس : هي حجزت خلاص
سارووه بنغزه : ياحظك دامك بتاخذ شيخه البنات مياري
زايد و هو يلف صوبها بعصبيه من طاري ميره : لمي ثمج دام النفس علييج طيبه
شما اللي من هذااك اليوم تخااف ترمسو زايد موجود لا يتذكر حركتها : أمييه انا بروح اليوم عند المصمم بقيس فستاني
أم شما بحسن نيه : روحي فديتح الرب لج حاافظ
زايد و هو يطالعها بنص عين : شما بالذات ما تطلع بروحها فهمتووني و يويلج ان شفتج لابسه بنطلوون بعدني ما تفيقت لج لكن دواج عندي بعدي
شما و هي منزله راسها : انزين و هي تقول فخاطرها " لووو الموت ما اودر البناطلين "
أم زايد : بلاك عالبنيه هدي هدي
زايد : انا قلتلكم و اذا شفتج مشبره برا البيت بروحج بحش ريولج حش
أم زايد : خلاص انزين لا تااكلها
زايد بنرفزه : أنا برووح
أمزايد : فداعه الله الغالي
ساره و هي تدري ليش هو مشدد عليها من ذاك اليوم و تقول فخاطرها " زين حد انتبه للي تسويه " : أنا برووح ويااج استنيني لين اخلص دراسه
شما تطالعها و شوي بتاكلها قالت بقله حيله : أوووووووووووكي

.. في امريكاا ..

dr. Jak : are you ready gays ??
دكتور جاك : هل انتب مستعدين شباب

: yes sear we are ready
: نعم مستعدين

dr.jak : let's go
دكتور جاك : اذا هيا لنذهب

سيف و هو يلف يمين و يسار و يقول حق سلطان : وينها ما يت ؟؟
سلطان : يمكن يتها ظرووف و ما بترووح الغايب عذره معاه
سيف تنهد : يالله عيل رحنا

وركبو البااص اللي بيوديهم للقطار

و قبل لا يطلعون بدقايق شاافو طيف بنيه يايه بسرعه

هني سيف ابتسم و كنه بيطير من الفرحه تعرفوون يوم تحسون بفقدان الامل يعني شي كنتو تتريونه من زمان و اخر شي قالولك خلاص ما بيي و فلحظه تشووفه قدامك هذا الشعور اللي كان يحسبه سيف

maha : sorry am let
مها : أسفه تاخرت

dr.jak : no problem baby next time hurry up
دكتور جاك : مب مشكله لكن المره اليايه استعيلي

maha : ok sear
مها ابتسمت : ان شاء الله استاذ

سيف : ههه توج تفيقتي كنا بنروح عنج
مها :شسوي لين يا داد و سلمت عليه و عقب روحت
سيف : يالله المهم ودعتيه هي الا اليوم و بس ما يسمونها رحله بس يالله شي احسن من لا شي
مها : هيه صدقك المهم بنرفه عن نفسنا

و نزلو و رااحو صوب القطار و ركبوو و ما بقا مكان لمها الا قدام سيف و سلطان يعني مقابلتنهم

مها و هي تبتسم : عادي ايلس
سيف و سلطان : أكيد

و من يلست لفت للدريشه و تمت تشوف المناظر مب مستحى من سيف و لا شي بس تفكر بحياتها المتدمره و حياه مطر خووها

طبعا سيف و سلطان استغربوو من الحزن فيها سيف حس بان لها قصه طوووييله تحكي معاناتها من نظره عيونها الحزينه عشان جذي احترم سكوتها و ما حب يزعجها

وصلو للمنطقه اللي محددينها و كانت عباره عن بحر للتسليه يعني يايبينهم عشان يريحونهم شوي من الدرااسه و عقب بيردوون

مها نزلت و راحت صوب البحر و يلست تشووف منظر البحر لان هي تموت فالبحر تحسه اقرب شي لها

يابحر ..فيني من الحزن كثر مافيك..!!
من ..حزن..وأوجاع..وغياب..وغرايب..!!
لاتلومني إليا شفتني دايم أجيك..
ولاشفتني دايم على الشط سارح ..!!
حزني كبير..أكبر من حدود شاطيك ..!!
وأقسى من جروووووح الزمان العطايب..
وإن كان تنشدني ف أنا مقدر أخفيك ..!!
دايم أظن ويطلع الظن خايب..!!!
في هالزمن أقرب حبايب يشقيك ..
إلين تدفع في غلاه الضريب..
من بعد هذا يبتعد عنك ويجفيك
ما كنه بجنبك قضى الوقت طايب
وإلا الخوي إللى توقعت يفديك
يفديك عمره لا غدت بك نشايب
صد وتصدد مايبي سمع طاريك
وياما أنت دونه أتعبتك الطلايب
لا تقول لي بدري وتوك ويمديك
وتعال وأسمع باقي الهرج صايب
خلك بحالك وأطلب الرب يهديك
ولا تنشد اللى غاب وأين أنت غايب
وأن شفتني غايب عن حدود شاطيك
أعرف تراني تحت ذيك النصايب
وأعرف تراني دايم ؟إذا ضقت :بآآآآآآآآآآآجيك"
لاني أنا والموج صرنا حبايب..!!َ

مها تنهدت فهاللحظه : آآآه
سيف استااذن من سلطان اللي رااح صوب ربعه الثاانيين و قرب صوب مها : سلامتج من الاه

مها لفت صوبه و ابتسمت
سيف و هي ييلس عدالها بس بعيد شوي : مادري ليش احس مما ضحكتيو فرحتي نظره الحزن بعدها فعيونج

مها و هي تشووف البحر :آآه خلها على الله بس تعرف مراات أتمنى أفر عمري فالبحر عشان افتك من الدنيا بس خوفي من ربي يردني

سيف : بسم الله عليج لا تتفاولين على عمرج بالموت انزين فتحيلي قلبج
مها : مادري تصدق انا ارتحت لك احس فيك من ريحه الامارات اللي ولا مره شفتها و هذي برووحها معااناه تخيل تسمع عن بلدك و خاطرك تلمس ترابه بس ما تقدر
سيف و هو منصدم : و لا مرره شفتي الامارات
مها تلف راسها بحزن : لا و لا مره لفيت اوروبا كلها بس و لا مره رحت الامارات عشان داد
سيف : انزين و رمسيني عنج بعض
مها : آآآآمممـ تعرف مالي نفس أحس عمريه بختنق بس ما عليه اووعدك اخبرك كل شي بعدين لاني صدق صدق ارتحت لك من زمان ما رمست حد اماراتي غير ابوي و بغصه قالتها " و اخووي "
سيف لف للبحر و قال فخاطره : الله يعينج و الله بموت انا لو ما شفت الامارات

مها و هي تلف له و تبتسم و لا كنه صار شي : و انت خبرني عن الامارات ابا احس كني فيها بلييز
سيف و هو ياشر على عيونه :من عيوني
مها و هي منزله راسها : تسلم لي عيونك

سيف بدا يرمس أول شي عن بوويه زايد و خنقته العبره و هو يرمس عنه يحس بانه فقده واايد واايد واايد و عقب بدا يرمس عن العين و هل العين المشهورين بالحشمه و البداوه و الشهامه و هل دبي هل الانااقه و الذووق و كثره الاجانب فدبي و هل الشارقه هل الثقافه المشهورين بالثقافه و العلم و هل بوظبي هل الذووق و الزين و هل راس الخيمه المشهورين بالجود و الطيبه و هل ام القيوين و عيمان اللي الكل يشهدلهم بكرمهم و عقب بدا يرمس عن شيووخ الامارات كلهم ربي يحفظهم و اندمجوو كلهم مع بعض لدرجه ما حسو بالوقت و الساعات اللي مرت و هم يرمسوون مع بعض الا يوم يااهم واحد من الشباب و خبرهم انهم بيروحون الحين

مها و هي تقووم و تنفض التراب عن ثياابها : أووه السااعه 8 صدق ما حسينا بالوقت
سيف : هي و الله
مها و هي تطالع سيف بامتنااان : مشكوور و ربي مشكوور أنا كل اللي عرفته عن الامارات و قريت عنه ما يووصل ربع اللي قلته لي و ربي حسيت اني عايشه فالاماراات
سيف و هو يطالعها مستانسه و يحس برااحه يوم شافها فرحانه : العفوو مها تعالي كل يوم
مها : هههههههه ترا بصدق عمري و بييك كل يوم
سيف : امرررررره الدرب طايح

مها : يلا عيل بنرووح لهم تاخرنا عليهم
سيف : يلا

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:14 AM

و رووحو ويا بعض و كانو احلى ثنائي فالرحله و الكل رد مستانس لانهم تقربوو من بعض اكثر

*~ .. الفصــــل السـآدس .. ~*

....... *ـ*ـ*ـ* العـــ يوم ــــرس *ـ*ـ*ـ* .......

>> طبعا الوصف بخليه للشخصيات لانه يوم سبيشل <<

ترررن ترررن " صوت المنبه "

.. ميااااري ..
قمت السااعه ست الصبح أوووف أحس راااسي يعوورني موت أكيد بيورني و انا ما رقدت الا طشوونه أفكر بحياتي اللي بتبدا اليوم
سكرت المنبه و انا احاول ما اتذكر شو اليووم بس على ميين و انا اشووف الفستآآآن معلق قداامي و تحته الكعب و الطرحه و كل شي
قربت صوبه بدون شعور و تمييت اتحسسه و انا افكر
آآآآه .. قعدت أفكر لوو تبدل كل شي و زاايد طلع يحبني و خذنا بعض عن حب كييف بييكوون اليووم ؟!؟
بس هالشي اعرف انه مستحييل لان زاايد يكرهني و تصرفااتهـ كلها تثبتلي هالشي
لااااااااااااااااااا نسيت شي مهم الحين زايد بيااخذنيه و هو يكرهني زوود أنا متاكده انه لين الحين واااثق اني ارمس شباب
الله يلعن اللي مسلطنه علي استغفر الله استغفر الله حرااام العن
حسبي الله ونعم الوكيل لو تميت افكر فهالسالفه و فزاايد بالاخص بيين محد فاهمنه هالانساان
استغذت من الشيطاان و رحت اصلي الصبح و انا ادعي بان هالليله تعدي على خير

.. زآآيد ..
طبعااا رقدت و مااا حسيت بعمريه الا على دق الباب لا حوووووووول من هاللي يدق من صبااح الله خير .. هااي امييه الله يطوول بعمرها تقوومني اوونه اليووم عرسي خخخ ..
قربت صوب فووني و روحي بغت تطلع من قووه الشهقه اللي شهقتها أووووووبس الحين الساعه 8 و انا ما صليت وورااايه شغل قدشعر رااسي لاا حوول متىبفتك من هم العرس
و فهاللحظه تذكرت شكل ميره يوم الملجه مادري ليش ابتسمت
لا لا مبانا اللي افكرفي بنت صااايعه و مرمسه الف واحد
و الله يعلم شو مسويه من بلااوي بعد
آخر شي توقعته انها ترمس شباب
بس يالله كل شي فهالدنيا يصير
اذا ما راويتها الويل و كرهتها حيااتها
فهالفتره ماكون انا زيود
بس عقب بطلقها و بفتك منها مستحيل احط وحده تاريخها خااايس على ذمتيه
قطع تفكيري صوت المسج و علطول تذكرت المسج هذااك اللي من ربيع ميره لاحووووووول كل شي يذكرني فيها
فتحت المسج و كان من سارووه
" زيوووووود يالحمار قووم اليوم يوم عرسك "
ههههههههههه هاي تحسب اني مستانس بالعرس
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
ذكرت الله و قمت برووح اتوضا عشان اصلي

... نروح حق بيت قوم مهاري ...

أم رااشد و هي تمسح دموعها و ماسكه التلفوون : متى بتي يا سيف ؟؟
سيف و هو يعتدل بيلسته : ههه هلا امييه و عليكم السلام
أم راشد : سيف ويينك اليوم عرس زايد ما بتي ... توقعت بتي ... تعال
سيف : أمممـ ما يصير يا امييه هالفتره فتره امتحانات ما اقدر ايي و باركيلهم عني
أم راشد : آآآه ما تسوى علينا هالسفره
سيف : ما عليه ان شاء الله بردلج بالشهاده اللي ترفع الراس و تفتخرين فيني
أم راشد : ربي يوفقك يا ولدي
سيف : وياج اماايه
أم راشد : يلا عيل بخليك فديتك خذ بالك عى عمرك
سيف : ان شاء الله شي فخاطرج مناك
أم راشد : أبا سلامتك يا ولدي شي قاصرنك هناك اطرشلك فلوس
سيف : لا لا امرره كل شي ابااه موجود
أم راشد : فداعهـ الله
سيف : فحفظ الرحمن

و هني دخل راشد و نووره الصاله

نوره و هي تحب راس ام راشد : صباح الخير عموو
أم راشد : صباح النور حبتج العافيه فديتج

راشد : سلاام عليج اماايه
ام راشد : و عليكم السلام يالغالي وينك ما اشوفك هالايام مختفي
راشد: و الله شغل الشغل ما يخلي الواحد في حاله
أم راشد : الله يعينك

هني ام راشد انتبهت لشكل نوره غير غير غير
لو شافتها فالسوق ما عرفتها
ضعفاااانه و تحت عيونها سواد و شكلها مهمووووووووووووومه

أم راشد : بلاااج يا بنتي تعباانه
نوره " تقتل القتيه و تمشي فوق جنازته الله يسامحج يا عمتي " : سلامتج عمووه بس يمكن من السهر
أم راشد و هي مصدقتنها : يا بنتي لا تسهرين السهر مب زين
نوره : ان شاء الله

كل هذا صار قدام عيون زايد و هو ساكت و متاكد من كذب نوره هو يدري و يسمعها يوميا تصيح طوول الليل على حالتها و على حياتها " ليييت بيدي اشلج و نرووح بعييد عن هالعالم ليييييييييت "

العصر ..
... في بيت قوم ميااري ...

سلامي و هي تدش غرفه ميروه بدفاشه : ايييييييه انتي ما تلبستي يلاااا وآآآآيد تاخرنا
ميروه و هي تلبس عباتها : يلا يلا ياايه عن تاكلينيه
سلامي : مبررررررردج
ميرووه : حطيني فالفرن ها ها ها
سلامي : سخييييييييفه نتريااج تحت بسسرررررررعه
و رقعت الباب بقووه و هي تنزل من فووق بسرعه

اتصلت حق الريااامي

سلاامي : اقوول الرياامي بتوون وياانا و لا برووحكم
الريامي : ههههههههههههههههههههه نحن فالصالون الحينه نتريااكم بالغصب حصلنا لنا مكان يعني اكيد بيأخرونكم
سلامي : لا لا تخافين نحن حااجزين حقنا و حق سارووه بعد
الرياامي : و شمووووووه ؟؟
سلامي : تنقلع لااه خل عويش تنقعها
الرياامي : الله يهديج خخخ
سلامي : باااي بااي اكييه ست الحسن و الجمال نزلت بنتلاقاا فالصالون
و سكرت فويهها من العيله

ميروه : شوي شوي اللي يقوول انتي اللي بتعرسين مب انا
سلامي : ياااااليت أكون مكانج
ميرووه: جب جب يلا نروح السياره ياهل و ترمس

سلامي تقدمتها و عطتها طااف

... عند عويش و شموه في الصالووون ...

شموووه شهقت بصوت عالي و قالت بصراخ : أسووووووووووووووووووووووووود
عويش : اص فضحتينا الناس كلها تطالعنا بلاج انتي هي اسوود
شموه و هي فااجه عيونها مب مصدقه : انتي ترمسين جد فستانج اسوود !!!!!!!!!!!
عويش بطنازه : لا ارمس عم .. و الله العظيم مب مصدقتني برااويج صورته فالفون

و طلعت فوونها و فتحت صوره فستانها الاسود

شموه : اايييييه ما اصدق حد يلبس فستان اسود في عرس ولد خالته
عويش بفخر : هي انا كييفي طرا فباالي البس اسوود عشان ابينلها اني بعدنياحب زايد اباااها تنقهر
شمووه : حراام عليج البنت شذنبها تقهرينها فيوم فرحتها ماكفااج اللي سويتيه فيها
عويش و هي تطالعها بنص عين : ها اشووف حنينا عليها و بعدين ما اشووف زواجهم تفركش مالت عليها مادري كيف سكتته بس ما بسكت لها و ما برتاح الا يوم اشوفهم تطلقوو
شموه و هي تبا تسكر السالفه : أقوول بس سدي هالطاري ملييت من هالسالفه يلا بنرووح نتعدل
عويش : يلا

... في الصالون الثاني ...

ميراني و سلامي و ساروه اول مادخلن لقن مهااري و الريامي فويهن

مهاري : يلا يلا ما شي وقت سوالف رووحي عند الحرمه هاييك و خليها تعدلج
ميروه : اللهم طولج يا رووح بلاكم جذي

و رااحت صوب الحرمه و الباقيات توزعن فالصالون و بدن يتعدلن

ريما : و لييك يؤبرني هالوش يلاا حبيبتي نبدا
ميره و هي تهز راسها بهي : هي

غمضت عينها واستخرت عالاخر رغم حشره سلامي فالجهه الثانييه

سلااامي : ايييييييه بلااج انتي انا ما قلت هالتسريحه اقصد اللي عدالهها
اللبنانيه : أووووووه سوري ما انتبهت الااااااااا
سلامي : أقوولج اليوم عرس اختيه يعني لا تنرفزينيه
اللبنانيه " أول مره بشوف بنووته متل جماالا بهالدفااشه " : خيتووو انتي بيئربلك حداان من الشاام لاني اول مره بشوف شئرا و بيضه متلك و مواطنه كمان .. ختيه انتي يقربلج حد من الشام لاني اول مره اشوف شقراا و بيضه مثلج و مواطنه بعد "
سلامي : غربلج الله الحين انا شاميه لا بوويه ما يقربلي حد من عندكم فديتني جمالي طبيعي

سارووه و هي يالسه عدالها : اقوول خلي عنج الخقه و الكلام الزايد و خلي الحرمه تشووف شغلها
سلامي : هههههههههههههههههه انتي كملي تقردين احسن لج

سارووه تذكرت و لفت صوب الحرمه : انتي وااايد حلوه
الحرمه و هي مصدقه : تسلميلي حياتي عيونك الحلوه
ساروه و هي كاتمه ضحكتها : اشوف اشووف ما شاء الله عليج ذوييقه فثياابج
و تكمل تكمل المجامله

طبعا سارووه متعوده كل ما ترووح الصالون لازم تمدح الحرمه عشان تعطيها بااااور و تسويلها شي حلوو << هذي انا خخخخخخ

.. عند زايد و حمدان ربيعه ...

حمدان : هاا شو النفسيه اليوم
زايد : اخيييييييييييه لا تذكرنيهـ
حمدان : هههههههه انسى كل شي اليوم و عيش حياتكـ
زايد : يصير خير اووف انت خل اللليله تعدي على خير اول شي

... في الصالون ...

" فتحت عيونها يوم سمعت ريما تقولي انها خلصت كل شي
فتحت عيوني عالاخر منصدمه من اللي فالمنظره
لا لا هاااي انا مستحيل كل شي فيني غير حسيت عمريه ملاك امشي عالارض
صدق صدق ما اكذب عليكم
رمشت بعيوني من الصدمه و لفيت رحت صوب مهاري "

ميروه : مهاااااااااااااااااااااااااااري
مهاري و هي تلف : هللا

سلامي و ساروه و الريامي كلهم بنفس اللحظه شهقو

مهاري و هي تقرب صوبها : ما شاء الله ما شاء الله عليج قمر قمر 14 تغرميييييييييين
ريماني و هي تقرب صوب شعرها اللي مفلووول و تتحسسه : الله انتي فاله شعرج و الله انه طرطريشن طالعي الحريم كيف يطالعونج
سلامي و هي مصدومه : الله ياخذ المكياج شويسوي أوييييييه انتي متغيره مليون بالميه

ميروه باحباط: يعني مب حلو
ساروه و هي تنقز : باسم الله من قال جي و الله لو انا ريال كان رحت فيها

كلهم : هههههههههههههههههه

الريامي و هي تطالع السااعه : ايييييييييه الساعه 8 واايد تاخرنا لازم نروح الفندق الحين
مهاري : من بيودينا الفندق

سلامي سكرت الفون : قبل ربع ساعه دقيت حق سالم و قلتله ايي و هو الحين تحت
مهاري : يالله عيل رحنا

" طبها مهاري و ريماني عادي ما يستحون من سالم يعتبرونه اخووهم لانه من هم صغاروياهم "

... عند عوااش و ذيلها شموووه ...

عواش : يلا شموه محمد تحت

شموه : قولي و الله
عواش : لا حولل بدت خبالها

شموه و هي تطالع عمرها فالمنظره : عوااش شرايج فيني حلوه و لا
عواش : حلوه حلوه يلا نزلنا لا نتاخر
شموه : بس و الله انتي تحفه بالاسود اتخيل اشكالهم

و نزلو ركبو السياره رغم محمد اللي كان مشمأز من وجود شموه و غشوتها اللي طيحتها اول ما دخلت

... في الفندق ...

ميروه : يلا انا بروح البس الفستان و اييكم انتو نزلو تحت ما يصير كلكم فووق
مهاري : انا بتم عندج و الباقي نزلو
سارووه و الريامي : نحن بنرووح
سلامي : ويت بعدل جحاليه و بنزل عندكم

ساروه : لحقينا

و نزلوو تحت و اول ما دخلو القاعه فصخوو عبيهم
و بدو يسلمووون عالضيوف و عيوون الحريم ما خازت عنهم

ساروه : افف مليت من كثر ما اسلم اقووولج بنسير صوب البنات
الريامي : هي و الله صدقج يلا رحنا

ساروه و هي تقرص الريامي من يدها و تاشرلها بعيونها على قدام

ساروه بهمس : تشوفين اللي اشوفه
الريامي : أوووووووويه شو لابسه هااي
ساروه : مالت عليها اسووود شو رايحه عزا هاي
الريامي : طااف طااف ما فينا عالمشااكل

... عند الرياييل ...

محمد و هو يالس عدال سالم

سالم و هو يسكر الفون : أووووووووووف
محمد : بلااك ؟؟
سالم : امييه من صوب تباني ارمس الفندق عشان سوالف الحجز و مادري شو و اووويه يباني ايلس عند الرياييل و مهددني اذا ما شافني هني هه
محمد : أفااا و انا شو اسوي هني خلاص انا برووح عنك ارمس الفندق
سالم : لا لا خلاص
محمد : حلفت عليك و الله انا فاضي ابا اشوف لي شغله اسويها خخخ
سالم : خلاص كيفك

أما عند سلامي

سلامي و هي شوي و بتصيح : مهااري وين عباتي ؟؟؟
مهااري : انتي وين حطيتيها
سلامي و هي تدور : حطيييييييييييييتها هني مادري وين راحت
مهاري : خلاص لبسي هااي العباااه مادري مالت منو بس دبري عمرج لين توصلين تحت
سلامي و هي تطالع العباااه بصدمه : انتي شو تقولين هاااي شفافه
مهاري بلا مبالاه : عادي محد بيشوفج تراج بتنزلين من اللفت و خلاص
سلامي و هي مقتنعه شوي : خلاص اووكي ييبيها بلبسها

بعد مالبست العباه : يلا سي يو تحت

و طلعت و هي تحاول تسرع من خطواتها عشان محد يشوفها
لان عباتها شفافه واايد و الشيله اخف

ضغطت على زر اللفت و هي تتريا على نار

و اول ما فتح اللفت ما صدقت و علطول رفعت راسها تبا تدخل

صدفه لقـيته اللي هويته محـلى عيونه وااي فديـته
بـو ويه غاوي كالبدر ضاوي عـوقي يـداوي شفـته ولقيـته
يسلي كلامه عا خده علامه لوله الملامه غصبن خذيته
بلمسة كفوفه روحي خطوفه ولا فيه خوفه من عمري عطيته
وبحره غزير دربه خطير لوهو عسير لجله مشيته
داري وداده لقوى بعاده ومني شهاده قلبي هديته

محمد فخاطره : آآآآآآآآآآآآآآآه و اخيرا شفتج
سلامي شهقت و بصوت عالي : انت !!!!!!!!!!

محمد ابتسم و ذااااااب في شكلها كانت غاوييييه
و خصوصا بلون فستانها السماوي
أول مره يشوف شعرها و يعرف انه اشقر
شقرااااا البنت

محمد بابتسااامه و هو ذايب فشكلها : هلا و الله

سلامه و قلبها يدق بسرعه حاولت تتدارك عمرها الله يا محلى الصدفه من زمان و هي تتذكر شكله " فالمطبخ " : ايييييييه شو تطالع انته

محمد ابتسم لها ابتساامه ذوبتها و رووح و هو مقدر موقفها خصوصا انهم بروحهم قدام اللفت طلع و قالها : شرفي

سلامه علطول خدودها توردت من ابتساامته و هذا اللي حلاها دخلت اللفت بسرعه و سكرت اللفت

و كل هذا صار قدام محمد اللي كان واقف قدام اللفت و ما قدر يتحرك الا يوم سكرته

محمد : فديـــــــــــــتج و فديت مستحااج

أما سلامي راحت فخرايطها علطول راحت صوب الحمام " عزكم الله " و سكرت الباب و تمت حاطه يدها على قلبها
...

بعد نص ساعه

اللحظه اللي يترقبها الكثيييييييييييييييير

...

تسكرت الليتات و انفتح ضوووء خفيف ذهبي زين القااعه الذهبيه و بدت تنزل فراشات ذهبيه بطريقه محترفه تبين كانها تطير

و ثلاث أولاد دخلو و فايدهم المسجبه و اييووولووون و يمشون فالنص

و بدو يمشون وراهم بنتين صغار لابسات فستان ابيض و فايدهم سله فيها ورد احمر وحده من اليساار و الثانيه من اليمين و كل وحده تقول الزين عندي

و دخلت وراهم وحده احلى من القمر

اقبلت مثل القمر بنص الشهـــــــــر
البهاء ولاُ الشكل شيء عجيــــــب
عقدها من جيدها سوى سفــــــر
بين منشول الشـــعر شيء رهيب
عودها غصنٍ خضــر عقب المطــــر
ماتمايل للقــــريب وللبعيـــــــــــــــد
والعيون اللي لواحضهن خطـــــــــــــر
من خجلها تكســــــر العظم الصليب

همسه :: الكلمات من زفه لراشد الماجد

تمشي بخطوات خجووله و مرتبكه من كثر هالناس

و الكل منبهر من شكلها و شعرها بالاخص الي كان منثوور على جسمها و يطير مع المشيه شعرها طووييل طوييل ما شاء الله واصل لتحت ركبها

الاضواء مسلطه عليها و هي بالموت ترفع راسها شعور غريب دخلها

هي نجمه الحفل اليوم .. هالحفل كله لاجلها

بتفارق هلها و بتعييش في بيت يديد ما تعرف شو مصيرها فيه

كل شي فكرت فيه من الربكه و هي تمشي ما صدقت انها وصلت للكوشه و علطول يلست

طبعا المصوره ما خلتها فحالها كل مره تصورها في لقطه

حست بالحظات تمر بسرعه مع ييه البنات و ربيعاتها كلهم يسلمون عليها و اهلها حست انها مهمه صدق و استانست ان كل هالحضور حقها

و بدوو و البنووتات سلامي و ساروه والريامي و مهاااري يرقصن فرحانات لمهاري

و الكل انصدم يوم شاف فستان عووييش الاسود و اكثر شخص عصب منها امها لانها فشلتها عند الحريم

ساروه تهمس لميااري : حبيبتي تجهزي زايد الحين بيدخل
مهاري : لا لا ماباه يدخل
ساروه : هههههه

و اعلنو ان زايد و هل مياري بيدشون عشان الحريم يتغطن

طبعا عويش دووووورت عبااتها الشفافه اللي قاصده تييبها بس ما حصلتها فاضطرت تلبس العباه العاديه بس تغشت بغشوه خفيفه وايد

زايد

" دخلت مع ابوي و عمي و عياله و انا ما احس فيهم من شفت هالقمر اللي قدامي و انا امشي بسرعه مادري ليش لا شعوري كل ما اقرب صوبها اكثر كل ما انصدم أكثر و خصوصا و انا أشوف الشعر الطويييييييل توني اعرف ان شعر ميره طويل يالله محلاها يوم وصلت قدامها ما اعرف بشو حسيت كنها ملاااااك تمشي عالارض هااي تقوول للقمر قوم بيلس مكانك ... بدون احساس حسيت يديه تخوني قرب صوب الطرحه و فجيتها و فتحت ثميه من الللي اشوفه معقووول في بنت بهالجمال انا قابلت نص بنات البلاد و لا شفت بنت
بحلاتها يالله ربي يحفظها و يخلي هالجمال لي لي انا و بس حبيتها على يبهتهاا و انا بعدني منبهر و ما صدقت علطول وقفت عدالها "

ابو ميره : مبروووك يا بنتي مبرووك يا زايد

ميره بصوت يالله ينسمع : الله يبارك فيك

سالم

" بصرااحه حتى انا مصدوم من ختيه ما تووقعت تكون بهالجمال صدق المكياج يسوي العجايب متى اكون فمكانهم و عدالي اللي فبالي متى بس "

تموو يباركولهم العرب من كل جهه و زاااايد ما يدري ليش يحس عمره فرحان و ميره لا تسالون عنها تحس قلبها بيطير و هي يالسه عدال حب حياتها زايد

ميره

" ماروم اصدق نظره زايد احس فيها الفرحه و الانبهااار معقوول تغيررر آآه احمدك يا ربي و الله اني مستانسه مووت ما تدرون بشو حسيت يوم شفت نظره زايد لي حسيت عمريه بموت من الفرحه "

مرت الساااعاات باحلى ما يكون و طلعو الشباب و بدو الحريم الكبار يسلمون عليهم و يباركولهم و سارووه كنها الحارس واقفه عدالهم

الكل انصدم يوم شاف عويش ماسكه يد شماني و قامت صوب زايد و ميراني

عويييش بدلع : مبرووك زايد
شماني : مبرووووك

ميراني هني الضغط وصل عندها الف من حركتها الله يااخذج من بنت حتى فعرسي بتنكدين عليه بدون ما تحس التفتت صوب زايد تبا تشووف شو شعوره يوم يت عويش

بس انصدمت من بروده فالرد : الله يبارك فيكم

" ما اكذب عليكم يمكن هو ريح فواديهـ بهالررد و احس عويش السباله بعد انصدمت من برووده "


وصلت لهم ام زايد و هي تقولهم انهم لازم يروحون الحين يريحون لانها الساعه 1 الفير

قاامو الثنين و مشوو صوب الباب و كانو احلى ثنائي بصراحه
أول ما وصلت ميراني صوب امها قربت صوبها و لوت عليها و تمت تصيح الدمووع اللي ما سكتهن طول اليوم كلهن طيحتهن الحين

أم ميراني : بس يا بنتي بس غناتي بس

ميراني خازت عنها و تمت تمسح دموعها برقه و الحمد الله انه مكياجها ما اخترب عشان التصوير

رااحو للفت و الثنينه ساكتين و محد يرمس

أول ما دخلو لقو فويههم المصوره تستناهم باوامر ام زايد عشان يتصورون

تصوروو بعد اصرار المصوره
و الثنينه يبينون لبعض انهم يبتسمون غصب و لا هم بيطيرون من الفرحه

ميره معروفه فرحتها اما زاايد لييش ؟؟ تصدقون انا برووحي مادري يمكن لانه فرحااان انه خذ وحده بجمالها أو انه نسى سالفتها مع علي و سالفه انه ماخذنها غصب

طلعت المصوره بعد ما خلت ميره ميته من المستحى لانها كل مره تقولها تسوي شي مره مسكي يده و مره مادري شو و من هالبلاوي

أول ما طلعت و رقعت الباب و شاف زايد وضع ميره و انه خذها الحين

تذكر كل شي و كأنه صحى من غفلته ما يدري ليش كره عمره و كره شعوره لها ليييش كنت فرحااان لييييييييييييش ؟؟؟

طالعها باحتقار من فوق لتحت و راح للحمام " اكرمكم الله " عشان ياخذ شاور و يصحصح شوي من غفلته

ميره حست عمرها بتمووووووووت من نظره احتقاره معقوول كل الفرحه كانت مزيفه كاانت كذب يعني هو لا فرحان و لا هم يحزنون و انا وين رحت بافكاري

مسحت دمعتها اللي نزلت و راحت صوب التسريحه تفج الشبابيص اللي فشعرها و هي تشكي همها الوحيد " زايد "

سمعت صوت مسج

من من يا ترى فنص هالليل ؟؟؟

دارت في الغرفه لين وصلت لمصدر الصوت تلفون زاايد
من :: أسوومه

و بفضوول و غيره كبيره فتحت المسج ::

" حبيبي زاايد أو ما تشوف المسج دقلي اشتقت اسمع صوتك "

زاد تنفسها و هي كل مره تعيد تقرا المسج
انا السبب انا السبب ليش وافقت عليه
ليتني ما وافقت
أنا سمعت عنه انه صاايع
لكن تبعت قلبي
بس انا احبه
حرااااااااام حرااااام عليه
هذي بس البدايه يا ميره عيل شو بعد بتشوفين بلاوي

انفتح الباب و هي غاايصه بتفكيرها

أول ما شاااااااااافها زاايد عصصصب و طلعن ينونه
بعــــد توصل لها الجرآه تفتش فوني

قرب صوبها و مط التلفوون بقووه منها و قرا المسج
هني كل عصبيته و غضبه رااح
ابتسم
ييتي فوقتج يا اسووم
نا هذا اللي اباه
مثل ما قهرتني بذااك المسج
انا قهرتج فليلتج يا حلوه
و من الحين ببينلها اني بعدني على كلمتي اني بعيش شبابي مثل ما ابا
علطول دق اتصال على الرقم و هو مبتسم و يطالع ميره المصدومه بتحدي

أسوم علطول ردت : هلا حبيبي
زايد بتحدي : هلا بقلب و روووح زايد

أسووم : شحالك حبيبي
زايد : و الله بخير من سمعت صوتج و انتي علومج فديتج ؟؟

أسووم : بخير فديتك
زايد : اشتقتلج غناتي

هني ميره ما تحملت قاامت بقووه و راحت تضرب زايد على صدره بيدها و كنها تبا توقفه عن الكلام اللي يجرحها هي من حقها تغاري

مياري بصراخ : حقيييييييير حقير

زايد و هو يرمس البنت : أقووول بخيج احينه شويه بدقلج عقب

و سكر على طول و مسك يدها

يدج هاي ما تمدينها علي فاااااااااهمه و لا بقصها لج

مياري انهارت و علطوول خلته و فتحت غرفه من الغرف و سكرتها بقووه و تمت تصيح

زايد و هو يقرب صوب الباب و بصراخ : أقووووووووول جهزي عمرج بااجر بنساافر لا تحسبين السفره منيه تحلمين تراها من ابووج و ما حبيت ارده

صح غمضته بس هو هذذا اللي يباه يبا يكرهها بعيشتها هدفه فالحياه يكرها بعيشتها لانها بالنسبه له عدوته

1. رمست شباب و هي على ذمته و هذا برووحه مصيبه
2. لانه انغصب عليها و بالنسبه لتفكيره اهي السبب اللي خلا ابووه يغصبه عليها
3. لانه عاهد عمره انه بيعيش حياته و شبابه مثل ما يبا و بيكمل صياعته حتى و هو معرس " و هالسبب ما يخصه بميره "

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:16 AM

*~.. الفصـــل الســآبع ..~*


" قمت من الرقاااد و انا اتلفت حولي .. ويين أنآ .. حسيت بصداع قوي و حاولت أتذكر كل اللي صار أمس .. أه كل هذا صار امس .. الله يعيني بس

طلعت برا الحجره بعد ما تلبست و غسلت ويهي وصليت طبعا كنت لابسه كندووره لونها ازرق غامج و لبست معااها شيله ملوونه لونها ازرق و سويت كحال اسوود مع قلوس خفيف مادري ليش كشخت بس مادري أنا فيني عاده اذا ابا انسى شي أحااول الهي عمري بالتعديل

شفت في ويهي زآآيد قاعد يتريق تبوون الصدق من شفته يتريق ماكنت ابا ايلس نا يووعانه موت من امس ماذقت شي "

مهاري و هي تحاول تتجنب تشوف زايد : السلام عليكم
زايد و هو يشوفها و متنح في شكلها : و عليكم السلام و الرحمه

مهاري خذت كرواسون بالجبن "أكل فنادق " و تمت تاكل شوي شوي

زآيد و هو يطالع الاكل مسوي فيها مب منتبه لها : ها جهزتي شنطتج عقب سااعه بنرووح المطار

مهااري غصت بالأكل : كح كح كح
و استنت زايد يعطيها ماي بس شكله مطول خذت قلاص ماي و تمت تشرب

مهااري عقب دقايق بصوت خفيف : عنبوه انزين ييب ماي

زايد سمعها بس طنش

مهااري تذكرت السفر : أويييييييييييييه نسيت
و ربعت صوب غرفتها عشان تااخذ الثياب اللي تناسب السفر

زايد عيبته عفويتها : ههههه ياهل

...

في امريكااا
" الوقت عندهم ليل "

مهآآ و هي في المطبخ و لاابسه بنطلون و قميص " بجامه " و تسويلها اكل خفيف

سمعت صوت واحد

: آآآآآهلااااااا واالله وااععع
مها لفت ورا بخوف : مطووور بلييز اصحى اصحى

وردت على ورا بخووووف دقت في صندق كبير شوي بس مب من الخشب طرتلها فكره بسرعه بسرعه ترسته مااي و رشت المااي بقووه على ويهه

و ربعت بسرعه صوب حجرتها قبل لا يسويلها شي

عند مطر
مطر و هوو يغمض عيونه بقوووووووه و كانه استوعب هو وين

قرب صوب المااي و تم يرش ويهه بطريقه سريعه

مطر و هو ماسكـ راسهـ : أوووف أنا شو سويت

و رقاا بسرعه صوب حجره مها اللي كانت تصيح دم

مطر بصوته الغليظ و بجديهـ : مهاا يا مهاا فتحي الباب بلييز
مها و هي يالسه عالارض و رافعه ركبها و لااويه على عمرها و تصييح : لالالا
مطر بيأس : مهااا فتحي الباب حرام عليج
مها و هي تصيح بصوت عالي من الخوف : مطر رووح بعيد عني روووح انت مب اخوي مب اخووي
مطر و هو متلووم فيها موت و ندماان : مهاااااااااا

و يلس عالارض و هو كل ما يسمع صوتها كل ما يتلوومم فيها اكثر

...

عند شخصيهـ ابتعدنا عنها شوي

.. سالم ..

كـآن موقف السيارت عدال البيت و يرمس فالفون

سالم : آآه و الله اني اشتقتلج يا رووح سالم
مريم بدلع : حتى انا يا قلبي
سالم : أوكي بااجر بنتلاقا فالمول أووكي
مريم بدلع : أممـ أوكيك
سالم : أحبببج و الله
مريم : آآآه سالم بيقطع طرش لي رصيد
سالم : كم تبين يا عمري الفلوس و راعيها كلهم فدا لعيونج
مريم : أمممـ بس 200 درهم عشان ارمسك و ارمس بنت خالي مسافره
سالم : خلاص تم
مريم مستانسه : تسلم حبيبي
سالم : آآه عيديها عيديها بلييز
مريم باستهبال :تسلم
سالم : لا اللي بعدها
مريم : هههههههه لالا مب كل مره
سالم : يالله حتى بالكلام بخيله علي
مريم طلع صوت خط عندها قالت بسرعه : أقوول سالم أنا بخليك الحين عقب بدقلك
سالم : أوووك حياتي أتريااج
مريم : بااي

و سكرت التلفون علطول و ردت عالخط الثــآني

أما سالم فسكر التلفون و هو مبتسم و شوي و بيطير من الفرحهـ نزل من السياره و راح صوب بيتهم

...

عند أم راشد و نوره فالصاله

نوره : خلاص عمووه بس كرهت حياتي و الله
أم راشد : يا نوره الولد ما يطيع يعرس رحميني ابا اشوف عيالي قبل لا امووت
نوره و دمعتها تطيح : حراااام ععلييج يا عمووه حراااام شو تبين يعني أغصبه يعرس علي حراااام
أم راشد : ليش هالانانيهـ يا نوره انتي ما تييبين عيال ليش تحرمين ولدي جنه الدنيا

نوره سكتت و نزلت راسها و تمت تصيح بصمت يابتها عالجرح عالجرح امرره

" تعبت و الله تعبت كل يوم نفس الموال حراااااام يعني شو تحب تشوف انكساري و دموعي و الله تعبت انا اعرف ام راشد ما بتخليني فحالي الين ما تسوي اللي فبالها شسوي يا ربي شسوي "

قامت و هي تحاول تمسك دمعه متمرده تبا تنزل : خلاص سوي اللي تبينه

و ربعت لحجرتها و قفلت الباااب و تمت تصيح دم بدال الدموع

...
" جهزت الشنطه و علطول طلعت لزايد اللي يستناني برا طبعا كنت لابسه عباه مسكره عشان ارتااح فالطياره و نزلنا تحت لقينا حمد أخو زايد يستنانا شكله هو اللي بيوصلنا المطار بس أبا اسلم على هليهـ "

مهره و هي طالعه للسياره : زايد
زايد و هو يلف عليها بملل : نعم
مهره :أبا اسلم على هليه قبل لا نسافر
زايد : ماشي وقت الطياره عقب ساعتين و بعدين كافي دموع امس ما ودعتيهم اونج
مهره : أووف

و ركبوو سياره حمد

.. بعد ساعه ونص وصلو مطار دبي ..

زاايد : تسلم عالتوصيله حمد و السموحه ازعجناك
حمد : ههه اي ازعاج احسن فكيتني من حشره اليهال فالبيت .. عقبالكم ^ـــ*

زايد و مها هني سكتووو ثواني عقب

زايد : ان شاء الله خير يلا عيل بنرووح نحن احينه
حمد : تروحون و توصلون بالسلامه

روح حمد و هم كملو آخر اجراءات الرحله و تمو يتمشون فالسوق و اخر شي يلسو فالكوفي لين ما ياا ندااء طيارتهم

الرجاااء من المسافرين في رحله رقم 143 الى باريس في فرنسا التوجهه للطآئره حالا

زايد و هو يقوم : يلا نرووح
مهاري : ما نادو على طيارتنا
زايد : كيفج انتي ما تسمعينهم يقولون رحله باريس
مهاري فجت عيونها عالاخر و طالعت زايد بصدمه : بنسااافر بااريس
زايد باستهزاء : عيل وين .. يلا لا نتأخر
مهره فخاطرها و بدون قصد طلعت بصوت عالي : واافديتك يا بووي تدري اني اتمنى اسافر باريس
و انتبهت لعمرها و تفشلت
زايد سمعها بس كالعاده طنش

ركبو الطياره و كانت كراسيهم واحد عدال الدريشه و الثاني عداله و بعدين فراغ
مهااري بطبيعتها تخاف من الطياره و دوم اذا سافروو تخاف تييلس عدال الدريشه " النافذه " فيلست فالكرسي اللي عدال الكرسي عالدريشه على اساس ان زايد بييلس عدال الدريشه

زايد يوم شافها يلست هناك عصب : لا و الله يالسه هني عشان تشوين الرايح و الراد ها انقلعي الكرسي اللي عداله احسن لج " شوفو الاسلوب "

مهاري بصوت خفيف ما يسمعه غيرر زايد : طالعو وين رااح تفكيره اييييه انا يالسه هني لاني اخاااااف ايلس عدال الدريشه

زايد : لازم تفكيري بيروح بعيد بعد ما شفت المسج بعيني

مهاري : لا حووول خلاص عذرنا

و بدلت مكانها و يلست عدال الدريشه

مهاري : ارتحت الحين

زايد يلس فالمكان بدون اي كلمه

بعد دقايق يا وقت الاقلاع

مهاري طالعت الدريشه و الطياره ترتفع لفووق علطوول غمضت عيونها بقووه بخووف
زايد استغل هاللحظه و تم يطالع ملامح ويهها من حواجبها المقرونه لين رقبتها الطويله

زايد فخاطره : ما شاء الله تبارك الرحمن مب جمال عليها هالبنت بس شالفايده جمال بدون أخلاق

و مسح هالافكار من راسه بعد ما وصلو لفووق

زايد : خلاص فتحي عيونج يالياهل تخافين من الطياره
مهاري طالعته بنص عين : بركاتك ميلسني عند الدريشه انت و افكارك الخايسه

زايد : عاد انتي اللي دخلتي هالافكار فراسي فتحملي اللي بييج من نتايج صيااعتج

مهاري و هي تصر على ضروسها : انا مب صايعه
زايد و هو يلف ويهه عنها : خير خير قولي هالكلام من اليوم لبااجر ما بصدقج

مهاري لفت عنه بعصبيه و فتحت التلفزوون و حطت على اغاني و طلعت بالصدفه اغنيهـ مشكلتي أهواه بدون احساس لفت صوبه و كانها تهديه كلمات الاغنيهـ

المحبة من طرف واحد
غصب تتلف قلب راعيها
خص يوم تحب لك يااااحد
.. المشاعر ما يراعيها
وان بغيت تصد وتباعد
نارشوقك زااد لاظيها ا
كنك ويا الهم متواعد
وضيعت نفسك مناويها
وان كتمت وعالامل
قاعد علتك منهوو يداويها
عالصبر ما لك من
مساعد قصة تصعب فتاويها
لو نظرت وطرفي
الساعد بان هموووم مخفيها
من عنى الي مهتني وراجد
ما درى برووح معنيها
من يروض ذهني الشارد
رحلتي طالت مساريها
حد نجم فالهوا صاعد
وحد نجمه ضايع فيها

والمحبه من طرف واحد
تذبح العاشق بلااويهاا

مهااري بخاطرها : آآآه متى تراعي مشاعري ييا زايد متى
..
في ستار بكس عند عوااش و " علي "

علي : أأووف و اخيرا رضيتي نتقابل مره ثانيهـ
عواش و هي تطـآلعهـ : و الله ما قابلتك الا عشانك سويت شغلك تمام التمام
علي : و بعديــــــن خلاص انسي السالفه الحين أبا اتهنى باليلسهـ ويااج
عوااش : خلاص بنسكرها
علي : فديت المطيعه انا
عوااش : اممـ مليت من هالمكاان أقول شرايك نتمشى
علي " ما عليه بنتحمل الحين " :أكييد حياتي لج اللي تبين

عواش قامت و تقدمته و هو كنه مطرزيتها
و تمو يدخلون محل محل و طبعا هو اللي يدفع و هو اللي يشل الاكياس و هي تعطيه طاف و تروح قداامه

علي " بيي اليوم اللي بنتبادل فيه الادوار يا عويش بيي "

عواش لفت عليهـ بعد ماخلصا كل المحلات : أقوول الدريول تحت أنا برووح الحين عطني الاكياس

علي : اندووج و فداعهـ الله حبيبتي
عواش عطته طاف و روحت عنه

...

عند رييم و ساروووه

كانوو مجتمعين في بيت قوم سارووه

ريم : أوووف ملل بصرااحهـ
سارووه : وااايد
ريم : تعرفين انه ابووي من اسبوعين ما شفته و مره يا يوم كنت فالمدرسه
ساره :أصلا متى عمي يكون عندكم كله مساافر
ريم : ههههه و متى امي تهتم لنا اللا حاطه دوبها فدوب نوره المسكينه تدرين اليوم سمعت نووره تصيح و تقوول حق امييه سوو اللي تبوونه يعني اكيد رشوود بياخذ وحده ثانيهـ
ساره : ما تنلاام حليلها أمج كل ماشافتها لازم ترمسها عن هالموضوع و تصيحها حرااام
ريم : بس تصدقين انا ما ارتحت لها حمدووه أحسها خبيثه
سارووه : كيييفهم نحن شو يخصنا أقوول طلعتي الشهاده مالتيه و مالتج
ريم : لا بعدني يمكن باجر اطرش الدريول اييبهن

سارووه : الله يعين بصراحه أقوول قومي بنفتح المسن

ريم : أنا بفتح ايميلي أول
سارووه : لا انا
ريم انا قبلج
ساروه : أووف

و فتحت ايميلها و علطول طلعتلها اضاافه

ريم : ساروه طالعي هالايميل تعرفينه
ساروه و هي تطالع الايميل باستغراب : لا
ريم : بقبل و بشوف من شكلها راعيهـ الايميل بنت

ساروه تهز كتفها : كيفج

و بالصدفه طلع راعي الايميل موجود على طول بدت المحادثه

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
مرحبا السااع

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
مرحبتين

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
من الشيخهـ

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
أنتي الريم صح

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
هيه من انتي

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
أنا شوييخ الـ ....... ـي من مدرستكم صف 2 ثانوي

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
آهااااا عرفتج .. من وين يبتي ايميلي

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
من وحده من البنات

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
زييين زين ..وأخباارج بعد

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
تسرج و من صوبج
" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
بخير الحمدالله .. يعله مديم يا ربي

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
ويااج

" تجي دنياي أو تدبر عزيزه فكل حالاتي "
أممممـ أقول شويخ انا بظهر شوي و عقب بدش أووكيكـ

مليـــت منكم يا جمااعهـ خخخخ
أووكي أتريااج


و سكرت عنها و هي منصدمه منها

ساروه و هي تطالعها و مستنكره الوضع : لا يكون بترمسينها بعد
ريم و هي تفكر : هيه ليش لا
سارووه : اييه انتي تستهبلين و لا شو قصتج بالضبط
ريم : ليش يعني
سارووه : طاالعوو هاي اللي بتينني أولا هالبنت بوويه ثانيا سمعتها فالمدرسه خايسه و ثالث شي معروف انها ترمس شباب و تصيع شو تبين ترابعينها عشان تتشوه سمعتج
ريم و هي بعدها تفكر : أنــآ بغيرها
ساره و هي تحط يدها على خصرها : و كيف ان شاء الله ممكن تفهميني الشيخهـ
ريم : أقصد أنا وياج بنرابعها من تحت لتحت يعني محد بيعرف و بنحااول نغيرها رام تتم جي يعني نخليها بنوته و تودر سوالف الخياس عنها
سااروه : أممـ خلاص انا ويااج ما بخليج برووحج اخاف هي تغيرج
ريم : أووك الحين برد البيت و بعدين بنسوي انفاينت لشوييخ و بنتم نرمسها و نتقرب منها
ساروه : و الله و طلعتي تفكرين طلعت منج فايده هع
ريم : شو شايفتني بليا عقل
ساروه : يمكن خخخخخخخ
ريم : مالت عليج انزين أقول انا برووح البيت الحين نتلاقا عقب اووكيك
ساروه : أووك و لا تنسين الشهايد
ريم : انزين بااي
ساروه : بااي

...


في امريكــآ

نشت مها من الرقااااد و تلبست عشان الجامعه و صلت و خلصت كل شي عقب فتحت الباب بخوف
انصدمت من اللي شافتهـ

شافت اخووهـآ حاط ظهره عالباب و يالس و راقد

شكله من امس هني

كسر خاطرها و دمعت عينها على حال اخووها هي أكثر وحده تعرف اخوها اخووها مب جذي مب جذي ابدن بس في يوم و ليله تغير و نسى دينه و نسى كل شي

تذكرت اليوم المشأووم

يوم وفااه زوجه مطر اللي كانت قطريهـ بس تدرس فامريكا

كانوو يتمشوون فالسياره هي و مطر و وضحه حرمته

مطر : واافديتج اناا
وضحه و هي منحرجه منه : احم عيب مطوور
مهااا : نحن هناااا
مطر : انتي لمي ثمج انا ما صدقت اتزوجها تيين انتي تعكرين علينا
مها : يالله يعني شسوي ما اطلع انحبس فالبيت بين اربع يدراان
مطر : هذا المطلووب
وضحه : ههههههههههههههههه
مطر : علني فدا هالضحكه و راعيتها
مهااا : هي هي ضحكي ضحكي شعليح يحليلي ما عندي حد يداافع عنيه
وضحه : ههه سوري سوري خخ
مطر : ياربي هالطيبه انا مادري من وين يايبتنها يعل عيالنا كلهم يظهروون شراتج
رضحه استحت و نزلت رااسها و استوى وييهها احمر
مها : هههههههه طالعو غدت طماطه

و تمو يسوولفوون و يضحكوون

و بلحظهـ

باقل من ثانيهـ

ما حسو بعمارهم الا فعالم ثاني .. ما صحو الا فالمستشفى

مطر و هو يصاارخ : ويييييييييين وضحه ودوني عند وضحه ودوني عندها
السيستر بالانجليزي بس بعد الترجمه : لو سمحت انت لازم ترتااح
مطر : ما برتااح الا يوم تييبولي وضحه ابا وضحه ووااااااضحه
السيستر طلعت بخوف من صريخه و رااحت للدكتور و خبرته انه من قام و هو يصارخ باسم وضحه

الدكتور روح عنده و قاله بعد الترجمه : وضحه الحين ترتاح بلييز لازم انت بعد ترتااح
مطر : ودووني عند وضحه أبا وضحه
الدكتور تم يحاول فيه و يحااول بس ماشي فايده قال خلني اقوله عشان يسكت

الدكتوره : وضحه ماتت

مطر صخ و الكل حوله سكتووو

تم يحااول يستوعب اللي قاله الدكتور و بعدين فج عيونه على وسعهن و قال بصوت عالي : شوووووووووووووووووووووووووووووووه

و مط المغذي من يده و راااح بسرعه صووب الباب و دز كل وحد تعرضله و رااح يسال عن وضحه الين وصل لغرفتها و شافها مغطايه بالفراش الابيض

قرب صوبها برعب و قاااااااااااااااااال بصرااااااااااخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا وضحه لااااااااااااااااااااااا لا تخليني بروووووحي حرام علييييييييييج انا السبب هيه انا السبب يعلني المووووووووت الله ياخذني ان شاء الله استغفر الله استغفر الله

و قرب صوبها و فتح الفراااش عن راسها و تم يصيحهااااااااااااا

مهاا غمضت عينها بقووه بعد ما نزلت دمعه على خدها : آآآآه الله يرحمج يا وضحه

" و من هذاك اليوم و مطر ما عاد مطر الاولي مطر تغير 360 درجه تم يلوم عمره و يلوم عمره الين ما اتجهه للخمر و السكر و العياذ بالله عشان ينسى ذكرى وضحه و يمحيها من باله "

مها و هي تقرب صوب مطرو راحمتنه و راحمه حاله : مطر مطر

مطار و هو يقوم برعب : هاااه شووه
مها : مطر سير حجرتك ارقد سير
مطر و هو بعده راقد و نصه واعيو نصه راقد : آآه سامحتيني

مها و هي تمسح دمعتها : مطر سير ارقد يا مطر سير

مطر قاام من مكاانه و راح يرقد

هي تعرف مطر عقب ما يقوم من النوم ما بيكون جي بينتحل شخصيه مب شخصيته بستوي انسان غير غيير و انتو بتشووفون

...

دق البــآآآب بقووه فضيعه

راشد : نووووووووووره فتحي الباب يالنوري

نوره و هي تمسح تموعها و تقول : اووكي دقاايق

راحت بسرعه و غسلت ويهها و حطت كريم و بلاشر و جحاال يعني تمكيجت عشان تخوز آثار الصيااح
و عقب فجت الباب و هي تحااول تبتسم

نوره : هلا راشد انت ييت

راشد و هو يطنشها و يدخل الغرفه بسرعه و سكر الباب بعصبيه : صدق اللي سمعه
نوره باستهبال : شو سمعت

راشد و هو يحاول يمسك اعصابه : انج مواااافقهـ على زوااجي من حمده

نوره و هي لافه وييههها عنه و تحاول تلهي عمرها بالتنظيف : أممممـ هيه و مبرووك مقدما " و حست بطعنات في قلبها و هي تقول هالرمسه

راشد و هو يلفها صوبه و يطالع فعينها : طالعي فعيني و قولي انتي صدق مواافقهـ

نوره و هي ما تتحمل ما تقدر تجذب على عيونه : اووووف

..وقالت بصوت خفيف : أنا موافقهـ

راشد بعصبيهـ ودرها : بس انا مب موااافق

و لف صوبها برجااء : بهالسهوله استسلمتي يالنووري بهالسهوووله تخليتي عني
نوره : أمـ بعد فيه شي ثاني

راشد و هو يلف صوبها باستغراب : شوووه

نوره : أبــآك تطلقني


راشد لف لها بصدمهـ : شوووووووووووووووووووووووه
نوره نزلت راسها وراشد تم يفكر

بعد دقايق قال بصوت مبحوح و هو يطالع بعيونها : حلمـــــي يا نوره حلمي

و شل سويجهـ و ظهر

نوره طاحت عالأرض بقووه أول ما طلع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

تمت تصيح و تصييييح و هي فنفس مكـآنها طول الليل و خــآيفه على راشد واايد

" أنا كيف يتني القوه ما عرف ساامحني يا راشد سامحني بس ماعاد لي قووه اسمع كلام امك ياراشد كل صبري راح رااااااااااااح "

أمــآ رااشد يسووق السياره بلا ذهن ما يعرف يفكر بشوو لا بشو

كيف صار هالموقف كيييييف أكيد ان احلم كييييف آآه نوره توافق على زواجي و تبا الطلاق

و تنرفز لمجرد الفكره الللي طرت على باله

لا لالا مستحيلللللللل اتخلى عنج يانوره مستحيل
أنا ادري ان كل هذا من امي الله يهديها أدري

لييش ما يفهمون اني ما با عيال خلاص عذرت

و ما حس بعمره الا في دبي عالبحر

" آآآآآآآه كم يرتاح لمنظر البحر آآه "

سكر السياره و نزل المنها و قرب صوب البحر بهدوء و يلس عدالهـ و المواقف تتكرر على راسهـ من يوم أول يااهل طيحتهـ نوره الى اليوم

... في بيت ابو مهاري ..

مهااري : هلا ميثووتي
ميثه : هههههه أهلين
مهاري : بلااج تضحكين
ميثه : هههههه من متى انتي تدلعيني مهاري
مهاري : أوووووف شسوي من الملل احس رووحي بتظهر اووف قبل مياري فديتها مسلتني الحين من معااي .. رشوود و حرمته بروحهم قصه ومب متفيقين لي و سيف فديتهـ مسافر و الشيخه الريم 24 ساعه مطيحه عند سارووه يا هي تروحلها أو سارووه تييها .....
ميثه تقااطعها : بس بس قلتي قصه حياتج خخخخخخ
مهاري : ميثوه ملانه و قسم بالله ملللللللللللللللللللللل
ميثه : خلاص خلاص والله عرفنا انج ملانه انزين شرايج تيين بيتنا ا
مهااري : أمـ مادري و الله
ميثوه : يالله بس جب جب بتين يعني بتين
مهاري : طالعو الاسلوب انتو استغفر الله ماشي اتيكيت
ميثوه: خلينا الاتيكيت لج يا مس اتيكيت هع
مهاري : هه مس اتيكيت حلوه خخخ
ميثوه : أقول سيري خبري امج انج بتين بااجر وتعالي خبريني استناج
مهاري : ههههههههههه قررتي و ختمتي خلاص و نحن علينا التنفيذ صح
ميثوه بدون ما تحس : صح
مهاري : هههههههههههههههههههه و الله انج نكته يالله انزين يايه يا مس دفاشه
ميثوه : ههههه باي




..................................................

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:24 AM

.. في امريييكـــــآ ..


سيف كان يتمشا مع سلطان كالعاده

سيف : آآه كم اشتقت للبلاد الام
سلطـآن : يا الهي وانا ايضا اشتقت لها كثيرا فان زوجتى المستقبليه تنتظري لنتزوج
سيف : يا حظكُ ستتزوج و ستفتك من العزوبيتوو
سلطـآن : عقبالك يا صديقي و ان شاء الله تاخذ حبيبتك مها
سيف استحى هع : اصمت يا ويحك اخاف ان يسمعنا احد ايها الغبي وآآمين من بؤٌك لرب السااا
سلطـآآن : ههههههههههه اللغه العربيه في خطر ههههههه
سيف : هههههههههه

و يوم وصلو الجامعه

سيف : الله ما اصدق عقب كم اسبوع بفتك من هالجامعه الى الابد
سلطان : هههههه صدق صدق
سلطان و هو يضربه على كتوفهـ : شوف شوف حبيبتك يالسه هناك برووحها سير لها
سيف تم يطالعها محتار يسير و لا لا
سيف : أمممـ أروووح
سلطـآن ب: بدون شك
سيف : أممممـ أوكي يلا باي
سلطـآن ههههههههههههه صدق من قال من لقى احبابه نسى اصحابهـ
سيف : ههههههههه

سيف وقف عدال الطاولهـ

سيف : عادي ايلس
مها : sure you can تفضل
" أكيد تقدر تفضل "
سيف يلس : أممممـ شحالج اليوم
مها ابتسمت : بنشكر الله ههه و من صوبك
سيف : و الله يسرج حاليهـ
سيف و هو يطالع عيونها الحزينه اللي ما فارقت خياله من يوم رحله الشاطئ
سيف : ممكن أعرف سرهالعيون الحزينه

مها رفعت عيونها لها و طالعتهـ عقب نزلت راسها

مها : ما شي سر كل شي واضح

سيف حس بحزن كل الدنيا فيهـ من شافها حزينه : مها انا افهمج من عيونج
مها : آآآه يا سيف لا تفتح الجرووح

سيف : لازم تفضفضين يا مها انتي بعدج صغيره ليش كل هالحزن

مها طالعته و استجمعت قوتها و قالت : اوكي بخبرك عن وحده من المشكلات اللي اواجهها و مالقيت لها حل

سيف ذاب فعيونها و فصوتها الي فيهـ بحه حزن بس صلب عمره

مها : أممممـ أنا لي اخو أكبر مني اسمه مطر ............................. الخ

و قالت له كل شي عن حالت مطر من ايام وضحه الله يرحمها الى اليوم بس طبعا ما قالتله عن محاولات اعتداءه عليها

سيف : أووووف كل هذا يستوي عندج
مها : و أكثر بعد بس خلها على الله و تسال بعد عن النظره الحزينه انا لوما الانتحار حرام و اللي ينتحر مصيره النار كان انتحرت من زماااااااااان
سيف فز قلبه و حس بنغزه قال بدون ما يحس : بسم الله عليج لا تقولين هالرمسه مره ثانيه يا ويلج ان عدتيها
مها تطالعه باستغراب : أووكي خلاص
سيف انحرج شوي و قال : مب زين هالكلام
مها و هي تطالع الساعه : أوبس تاخرت سوري سيف برووح الحين فاتني نص الكلاس
سيف : ههه ربي يحفظج

.. في بيت ابو عويش ..

كــآن منسدح عالشبريه و يفكر فيها و يبتسم

محمد : ما شاء الله عليها مب جمال ربي يحفظها و يخليها لهلها .. و بصوت خفيف قال .. و لي

هههه و تذكر موقفه معاها و و ابتسم زياده

محمد : آآه الله يعيني على بعدج يا سلامي

و قطع حبل افكاره صوت المسج قام بملل و فتح المسج
و طبعا كان من شما

" فقدنا شوفتك سكتنا .... ا
فقدنا صوتك تحملنا ...... ا
بس نفقد رسايلك ما تعودنا "

لا حول و بعدين مع هالبنت اوووووف

..في بااااريس ..

: استغفر الله و بعدين وياه هذا تصدقون من يينا و هو يظهر بروحه و معطيني طاف فالفندق و اذا رد يتم يقردن هالصايعات الله ياخذهن آآآآآه كم بتحمل انا "

دخل الفندق الساعه 11 فليل و لقاها قاعده فالصاله تطالع تلفزون

راح و يلس يتابع وياها الفلم مع انه بالفرنسي

مياري و هي تاطل التلفزون و تسوي عمرها مب مهتمه : ييت
زايد : لا رحت هاهاها
ميااري : سخيف هاهاها
زاد طالعها بنص عين و كمل الفلم

بعد ربع ساعه

دق تلفون زايد طالع الرقم و ابتسم و دق على الاخضر

زايد : هلا و الله
.. : أهلين يا روحي انته
زايد : شحالج حبيبتي
.. : يسرك حالي حياتي و انت اخبارك مع العروس
زايد : ههههه ترتوب
.. : هههههههه سلم عليها عيل
زايد : يوصل خخ

" طبعا زايد خبر اغلب البنات اللي يرمسهن انه عرس لان الاثنين زايد و البنات يعرفون انهم يرمسون بعض تسليه و تمضيه وقت بس أما البنات اللي قاص عليهن و قال انه بياخذهن ما خبرهن "
نرد للقصه

كل هذا صار قدام مياري اللي تفوور من الغيض بس ساكته

زايد و هو يرمس مياري : ميره تسلم عليج رورو و سيري ييبيلي عشا
مياري هني ما قدرت تتحمل سكرت التيفي بعصبيه و قربت صوبه مطت التلفون و سكرت الكالمه و قالت بصوت عالي : بس بس ما اقدراتحمل انت شو من البشر ما تحس ما تحس ان في حيوانه قدامك يسمونها حرمتك ما تحس
في وحده فاول ايام عرسها لا تظهر و لا تشم هوا و لا فوق هذا تسمع ريلها يتغزل ببنات ثانيه الله يلعن السااعه اللي خذتك فيها انزين اووف

زـآآيد : أول شي يدج بكسرها ان سويتي نفس الحركه و سكرتي عويه البنت و ثاانيا يالشيخه اذا كنتي محترمه و شريف كان حنينا عليج و عيشناج بحياه ما تتمنينها لاكن يوم انتي صايعه و ما خليتي ريال ما رمستيهـ فارعي انه هذا بيكون مستواااج اللين ما اطلقج فاهمه

ميااري سكرت اذنها بيدها و صارخت ودموعها تطيح من النرفزه : انا مب صايعه مب صايعه انت ما تفهم و الله العظيم اني ما رمست شباب غير محارمي فالفون و الله العظيم و انا حلفت باسم ربي

و ربعت لغرفتها المكان الوحيد اللي يريحها وتمت تصيح ما ساتها مع زايد اللي ما تخلص

أما عند زايد

" أشوف الصدق بعيونها ياناس صاادقه صاااااااادقه بس كييف كييف اتاكد كيييف "

و تذكر الرقم اللي كان مسيفنه عنده رقم [[[[[ علي ]]]]]

:: مالي الا هالحل أنا لازم اتاكد من صاحب الرقم و اعرف لااازم

و اتصل بربيعه فالاتصالات

حامد : هلا و الله مرحبا السااع بزايد
زايد : مرحبا فيك الشيخ
حامد : ووييينك يالقاطع ما صرنا نشوفك و لا تتصل و لا تسأل
زايد : و الله تعرف صرنا فالقفص الزوجي خخخ
حامد : لاااه مبرووك مبرووك منك المال و منها العيال
زآآيد : ههه الله يبارك فيك
زآآيد : أممـ حامد بغيت منك خدمه
حامد : آمر الشيخ أنا كلي لك
زـآآآيد : ههههه و الله تذكرني فيني يوم اقردن الحريم اخاف شايفني حرمه قدامك هع
حامد : لا لا محشووم خخخخ
زايد : أممممـ حامد أبا اعرف من صاحب هالرقم في اسرع وقت لو سمحت
حامد : حااضرين للطيبين انت بس عطني الرقم و لك اللي تبا
زايد : سجل عندك 050#######
حامد : خلاص تم و قريب بتعرف راعي الرقم
زايد : تسلم و الله ما عليك قصور يالغالي
حامد :احم استحيت خخخخخخخ
زايد : هههه و الله اليلسه معااك ما تنمل بس اسمحلي مشغول شويهـ
حامد : هههههه مسموح مسموح
زايد : يالله عيل فداعهـ الله
حامد : فحفظ الرحمن شيخي

...

في المول عند سالم

سالم و هو يدق على مريم : وينها هاي تاخرت
مريم قربت صوبه و هي تشوف تلفوونها و تبتسم : انا ييت حبيبي
سالم وقف بدون ما يحس : هلا و الله
مريم ابتسمت : أهليين سالم
سالم : ليش تاخرتي غناتي
مريم و هي تمثل الزعل: مادري الدريول ما كان فالبيت .. زعلت
سالم : أنا ازعل من الناس كلها و لا ازعل منج يا حبي
مريم : امممـ نروح نتمشى
سالم : اووك يلا

و طلعو من الكوفي و هم رايحين صوب المحلات

الين ما لفو المول كلهـ

و طبعا مريم تشتري و سالم يدفع

مريم : سوري حبيبي خسرتك واايد ما عليه بردها لك
سالم : افا افا ما هقيتها منج يا مريم عادي يفدونج الفلووس المهم راحتج يالحلوه
مريم و هي تطالعه : احبــــــــــــــــــك
سالم تنهد : آآه و انا اكثر و الله

...

عند عوويش و شما

عويييش : آآه و ربي اشتقت لزايد
شما : ما عليه ان شاء الله بيردوون
عوييش : أحس بالموت يوم اتذكر انه ويااها الحين .. بموت شموه
شماا : هههه اكيد عندهم نكد من بلاوييج
عويش : ياليت و الله

و فهاللحظه اتصل علي

عوييش : و بعدين ويااه هاللزقه
شما : هههههههههههه علي
عويش : عيل من غيره لزقه خلاص مليت منه
شمااا : طرشيه لي انزين
عويش : افا عليج وااصل اندوووج رقمه 050#######
شما : هههههههه خلني برمسه بعدين الحين ردي عليه حرق فونج من كثر ما يدق
عويش و هي تفر فونها : أـ مافيني عليه بعطيه طاف
شما : كييييفج و الله خلني ارمس حمود من زمان عنه
عويش : و الله انج فااااايقه
شما : شسوي بعد من واحد لواحد

عويش : براايج رمسي حمود انا بدش الجات ادورلي كم واحد مليت من اللي عندي

شما : هههههههههههههه

" و هذا شريطهم يستمر من واحد لواحد و من ذنب لاكبر و الحياه تستمر "

.. نرد لرااشد ..

دخل البيت عالساعه 4 الفير و هو مدووخ و مهموم
سمع صوت صيااح فحجرته ما حس بريله اللي تسرع صوب الحجره

فتح الباب بقووه و تنهد يوم شاف شكلها شكل غناه رووحه

راشد بخاطره : آآآآآآآآآه و الله اني ادري انه مب منج مب منج

قرب صوبها و لوى عليها : خلاص بس النوري بسج صيااح
نوره بدون ما تحس : انــ ... اننت خخخخــ..لااخ بببتتتعرس

راشد : آآآآآآآه لا تقلبين المواجع يا نوره

نوره و هي تصيح : ببببس انـ...آآآ اححح .. اححبك و الله

و رفعت صبعها على ثمها تاكد رمستها

: و الله

راشد : و انا اكثر يا نوره و انا كثر بس شنسوي بالدنيا و الزمن اللي ضدنا

نوره خوزت عنه و طاالعت بعيونه : راااشد بلليييز لا تعرس لاااااا

و طاحت مره ثانيه فحضنه

راشد و بقوه : ما عليه يا نوره بتحدى الكل و بسوي اللي علي و اكثر بس ما اجرحج و لا اجرح عمري يا نوره

و تمت نوره تصيح في حضنه و تهذي بكلام ما تحس فيه الين رقدت و رقد راشد

...

عند الرياامي اللي كانت ظاهره تطلع شهادتها هي و سارووه

دخلت المدرسه و تمت تستنى شهاادتها فالاستقباال

ما حست باللي يلست عدالها

شويخ : هلا و الله
الرياامي لفت بصدمه : أهلين
شويخ : شحالج يالحلوه
الريامي و هي تتحاشاها : يسرج حاليه

و طالعتها من فوق لتحت كان منظرها مقزز بصراحه

يعني عبا مالت العقم و فاتحه نص العقم من فوق و تحت و لابسه بنطلون مال بويات و قميص فيه جماجم و اسود و ابيض

شويخ : ها طلعتي شهادتج
الريامي : لا و الله بعدني قاعده اتريااهم ابا شهادتيه انا و سارووه
شويخ : هيه سلمي عليها
الريامي : يووصل

و هني يت الابله و عطت الرياامي الشهايد

الابله : هاي شهادتج و هاي شهاده ساره
الريامي بسرعه : شكرا ابله

شويخ : هاا اووصلج
الريامي : لا الدريول برا

هي تبا تظهر بسرعه عشان محد من البنات يشوفها وياا شويخ

الريامي بسرعه : يلا بااي
شويخ باستغرااب : بااي

و تغشت و ظهرت بسرعه : أووووووف يارب مح يكون شافني يااارب

.. عند عوييش ..

طلعت من بيت قوم شموه و طلعت فونها تبا تدق حق الدريول يطلع

شافت مسج ياي من علي

" عوييش لي ما تردين عليهـ اباج بشي ضروري "

عويش : أووف و طنشته و دقت عالدريول و قالتله اييب السياره

و اول ماركبت السيااره

عويش : يا ربي ملل عبد الحميد شغل المسجل
عبد الحميد : أووكي ماما
عويش : ماما فعينك اممم خلني ادق حق علي يسليني لين اوصل

و اول مادقت علطول رد

علي : ألووه وينج ما تردين من الصبح ادقلج
عويش : مب متفيقتلك عند مانع
علي تنرفز : أييييه انتي اللي يرمس علي ال ....ي يفضي عمره عشاني مب تيي وحده مثلج و تعطيني طاف
عويش ببرود متعوده على هالرمسه : و الله عاد كيفي ما تبا ترمسني براايك لا تدق فككه
علي بخبث : ههههههههههه يوم يكون بكيفج رمسي اووك
عويش باستهزاء : و لييش مب بكيفي الشيخ أقدر ما ارد عليك و لا ادقلك و توته توته خلصت الحتووته
علي : ههههههه ضحكتيني و انا مالي نفس اضحك لييش اللي ترمس علي تسلم
عويش و هي حاطه يدها على خصرها : و شو بتسوي يعني
علي : بكل بسااطه بودي الشراايط و التسجيلات و الصووور لاخوج محمد و هو اللي بيسويلج كل شي
عويش بخوف تحاول ما تبينيه : و من ويييييييين لك التسجيلات و الشرايط
علي : هههه يالحلوه كل محادثه كانت بيني وبينج سواء عالمسن أو الفون مسجلنها عندي و الفيديووهات تراااها يوم أكلمج فالمسن افتح كيمرتج و أشووفج على كيف كيفي
عويش بصدمه : شوووووووووووووووووووووووووووووووووه
علي : ههههه هذا اللي صار و لا بعد ما بكتفي بجذي بنشر الفيديووهات كلها عالبلوتوث و النت و بقول فضيحه عاايشه بن ... الـ ......ي و هذا طبعا نتيجه غروورج و تطنيشج لي
عويش بخوف فظيع و قلبها يدق : آآآآآآآآآآآآآآآه لا ...تعااال انت وين عرفت اسمي الكاامل
علي : ههههههه ما يبالها يالذكيهـ من رقمج رمست واحد فالاتصالات و عرفت عايلتج كلها و طبعا بتكوونين اوول وحده تسوود ويه قبيله الـ ..........ي و احيده ابووج له اسم بين العرب
عويش و الدنيا تدور فيها : اااااااااه خسيس

و اغمى عليها ما قدرت تتحمل كلامه و تتخيل بانه بيكون حقيقه عقب كم يوم آآآآآه لاااا

عبد الحميد استغرب سكوت عاايشه و لف عليها باستغرااب و أول ما شافها انصدم ووقف السياره : اوه ماما عاايشه .. عاايشه قووم قووم

و علطوول دق على محمد من الخوف

عبد الحميد : ألووووووه بابا مهمد هداا عايشه مافي سوي كلام دااخل سياره انا خوف هيا موت
" ألووه بابا محمد عاايشه ما تقدر ترمس فالسياره انا خايف انها ماتت "

محمد وقف : شووووه

عبد الحميد و هو يصيح : انا مافي سوي شي بابا مافي معلووم شي هراام
" انا ما سويت شي بابا ما اعرف شي حراام "

محمد بسرعه : اووكي اووكي بسرعه ودها مستشفى توام و انا لااحقنك

عبد الحميد : اووكي اووكي

و علطول سكر منه و ركب السيااره وراح صوب توام

.. عند راشد ..

الظهر في بيته كان توه قايم من الرقاد ظهر و حصل امه فالصالله يالسه بروحها
راشد فخاطره : قووي عمرك يا راشد قوي عمرك
قرب صوب امه و حبها على راسها : صبااح الخير
أم راشد و هي تشرب الشااي : توك واعي
راشد : هييييه والله امس طول الليل كنت سهران مع نوره
أم راشد : خلااص تاكدت انها وافقت
راشد بحزم : امي انا لو هي موواافقه انا مب موافق بس ملييت من هالقصه
أم راشد بسيطره : لا تتعذر الحين حرمتك ووافقت شو عندك الحين
راشد و هو يطالع امه بقوو : واافقت بعد شوو بعد ضغط و كلام يسم البدن منج يا اماايه
أم راااشد بصدمه : الحين ترادني عشان نووره
راشد : أميييه انتي عالعين و الراس بس انا زوااج ما بتزوج خلاااااص بس
ام راشد بعصبيه : و انا قلت بتتزوج يعني بتتزوج
راشد سكت : أمييه حرام عليج
أم راشد : لا حراام و لا شي خطبتك هالاسبووع و خلاص و الله ان رديتنيه لا انا امك و لا اعرفك

راشد وقف كان بيرد عليها بس اوول ما سمع رمستها فتح ثمه و طالعها بصدمه

ما قدر يرد عليها و لا شي طالعها بحزن و شل سويجه و طلع

أما نوره فكانت نااويه ترووح الصااله بس من سمعت رمستهم وقفت عالباب و تمت كل ما يزيد كلام ام راشد تصيح زياده الين ما سمعت اخر كلام لام راشد انصدمت بقووو و ردت غرفتها و تمت تصيح

...



...

في فرنسااا

مياري كانت واقفه عند الدريشه و عاايبنها الجوو واايد

كان هبوب و بارد و مطر ينزل و بدون ما تحس طار شعرها بالخفيف

و كانت رووعه جد

زايد و هو يقرب صوبها : ميره ااآآآآنـ..آآ ططاالـ ........

و فتح ثمه من شكلها و خصوصا يوم لفت عليه كانت غرااام بشعرها الطويل
ميره و هي تطالعه سااكت و مبهت فيها

:: زايد بلاك

ميره و هي تحرك يدها على ويههه : زااااااااااايد

زاايد و كانه صحاا من سرحانه

زايد : آآآمم خلاص خلاص ماشي
و علطول قفا و راح

ميره طالعته باستغراب : بلااه هذاا

زايد أول ما طلع وقف عند الباب : آآآآآآآآآه محلاها غرااام غرااام هالبنت و لا نظره عيونها الذبااحهـ صابتني هنييه" و اشر على قلبه " آه لو كنا متزوجين بوضع غير الحين كان تغير كل شي وه فديتها

و انتبه على عمره " هااه انا شو قلت اييييه لا يكوون لا لا مستحيل أوووووف "

راح و هو يحاول يشغل تفكيره عنها صار يشوفها بكل مكان يتذكر دموعها و حلفانها و صدقها و كل شي كل شي فيها

: ان شاء الله تطلع بريئه ان شااااء الله
------------------------
وبــــس بكمل الباقي بعدين انشالله ^^ باي

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:27 AM

*~ .. الفصــــل الثــــــآمن .. ~*

في مستشفى توام

محمد يالس برا الغرفه على نار و يهازب عبد الحميد

محمد ماسك عبد الحميد من رقبته : ارمس قوول شوووو سويتبها
عبد الحميد خااايف و يهز رااسه : و الله و الله بابا انا مافي سوي شي و الله
محمد : و قسم بالله ان ما تكلمت الحين بووديك الشرطه تتفاهم معاك
عبد الحميد من سمع طاري الشرطه تم يصيح و يصيح و يحلف بالله انه ما سوى شي

الكتور و هو يطلع : خوويه هدي هدي بلاك عالريال
محمد معصب : و الله ما اخلييه هالخسيس

هنيه طلعو السستراااات و تمو يفككون عبد الحميد من محمد

الدكتور : شلوووو هالهندي بعيد
محمد يصاارخ : ردووووووه هدووني عليه
الدكتور و هو يمسك محمد من كتفه : يا ريااال علطول استنتجت هالشي الله يهديك
محمد و هو يلف بعصبيه على الدكتور : شوفيها عويش
الدكتور : مافيها شي يا ولد النااس الظااهر البنت اغمى عليها بسبب صدمه او شي جي
محمد و هو يفكر : بس هي كااانت فالسياره من شو بتنصدم
الدكتوور مبتسم : ما عليك انته هي الحين بتقوووم و اعرف منها كل شي
محمد : يصير خير

...

عند مريم و ربيعتها

عذبه : هااا شو سويتي مع سلوم امس
مريم و هي تسوي عمرها متلووعه : ووووووووع لا تذكريني
عذبه : هههههه ليش
مريم : يع يع يع مصدق عمره اني احبه هذا
عذبه : المهم خذتي منه شي
مريم : الا قووولي شو اللي ما خذته منه
عذبه : و الله
مريم بغيااض : و الله امس رديت البيت و فييدي اكيااس واايد و كلهن ماااركات
عذبه بحسره يا حظج
مريم : بس تصدقين اححس عمريه ملييييت منه
عذبه : مااالت عليج لييييش
مريم : اوووف احس بلووعه كل ما يقوولي احبج اقوولج ما اطيييقه
عذبه : هههههههه انتي تحمليه هالايام لين تحصليلج واحدثاني عنده فلووس اكثر منه عقب طبييه
مريم : هي و الله صدقج الفلووس بتصبرني عليه بس

...

في أمريييييييكـآ

سيف كان يدور فالغرفه بلا هدى

سلطان : بس اووووووف لا توترني ابا اكمل البرووجكت بعدين سو اللي تباه
سيف : ما اقدر ما اقدر افكـر بدون لا امشي
سلطـآن بترجي : سيف سف يالحمار هذا البرووجكت النهاائي اللي بيحدد بانجح و لا لا فبلييييييز انقلع
سيف : أووووووف

و طلع من الغرفه
" شسوي الحين اممم من وين اييب رقمها انا لازم ارمسها لااااااازم "
تم يتمشى فالشاارع بدون تفكير الين ما نقز مره وحده " لقيييييييتها "
مشى و مشى الين ما يلس في الكوفي اللي عدال الجامعه
" اكييد بتطلع الحين لان أمس خلصت محاضرتها 4 العصر "

و بالفعل طلعت عقب ربع ساعه و ابتسم سيف ابتسااممه عريضه و قرب منها
سيف و هو يحط يده على شعره من التوتر و الارت : هلا
مها نزلت رااسها بعد ما تذكرت انه يعرف سالفه مطر : اهلين
سيف : أ
سيف استجمع قوته و قال بحزم : عطيني رقم مطر
مها رفعت راسها بصدمه : هاااااااااه
سيف : اللي سمعتيه ابا رقم مطر
مها بحزم : لا
سيف : هي
مها : مستحييل اعطيك رقمه مستحييل
و رووحت و هي تبا تبعد عنه
سيف مسك يدها بدون قصد عشان لا ترووح
سيف : لييش
مها طالعت يدها و طالعته هني سيف انتبه و خوز يده باحراج
سيف : لييش ما تبين تعطيني رقمه
مها : بس جذي
سيف : مها مها مها بلييز و الله من زمان اترياج عشان تعطيني رقمه
مها : شو تبابه
سيف : مما بقووولج بس عطيني
مها لفت ويها و قالت بحروف متقطعه : مـ .. آآآ... أأأ .. با ... مآآآ ... باآ فهمت
سيف : اووكي قوليلي ليش اول شي بعدين بودرج
مها بعين مدمعه طالعته : انا ماباه يخربك سيف انت ما تعرف شو يشرب من يراابع ااااانننت اوول واااحد عرفته كان طييب معاايه و محتترم
سيف طالع مها بعطف و حب : اووعدج انه ما بيخربني اووووعدج بس انتي عطيني
مهاا بترجي : وعد
سيف و هو يبتسم : وعد
مهاا : اوووك اندووك رقمه #######
سيف بامتنان : شكرا عالثقه
مها : العفو بس اتمنى انك ما تخلف بووعدك
سيف : اكييييد

...

نروح لعند شمااا
قاعدة في غرفتهاا وسرحاانه
سمعت دق ع الباب جان اتطنش ولا ردت .. شوي وينفتح الباب وتحدر سااره
سااره وهي تيلس مجابل اختها: شمووه بقولج شئ س لاتزعلين
شماا ماردت عليها بس يلست تشوفهاا

ساره تنهدت وقاالت : شموووه بلااج .. شو مستوي بج انتي واايد متغيرة شعنه ماتيلسن وياناا ولاتتخبرين عناا دوم يالسة في غرفتج ولا تتكلمين ،، اماية وابويه متشرهين عليج حراام إللي تسوينه بعمرج
شماا بعدها تشوف اختها بس من سمعت هالكلام لفت الصوب الثاني بما معني لاتكملين

بس سارة كملت وهيه تدمع: شمووه تحيدين قبل كيف انا وانتي مانفترق عن بعض كل اسرارج عندي وكل اسراري عندج بس الحين شو إلي جلبج عليه ماحيدني زعلتج بشئ ولا سويت شئ يضايقبج ..
سارة وهيه تمسك إيد شماا وتضغط عليهاا : شمووه ردي عليه لا تسكتين

شماا للحين ماتكلمت بس سرحت في كلاام ساره .. هههـ متشرهين عليه لو متشرهين عليه جان حدروا عليه الغرفة ولا ع الاقل حد منهم سأل عني هب انتي يا سااره .. بس انا ليش تغيرت شو إللي خلااني اتغير ع اهلي كله من عويش هيه كله منهااا هيه إلي خربتني هيه إلي خلتني في هالحالة هيه إلي دمرت مستقبلي انا ماكنت جي من قبل >>
واتنهدت وقالت: فديتج ياسااره ما تدرين اني اشتااق لذيج الاياام اكثر عنج ..

وساره تعبت وخلاص فقدت الامل وظهرت من الغرفة وهيه خايبة بس ماتدري انها تركت وحدة تتعذب في الغرفة

...



في امريــــكـا

في الكوفي يالس مطر ويا ربعه شوي وفونه يرن رنه وحده ويسكر استغرب من هالشئ .. قال في خاطرة نااس فاظية .. ويقطع عليه حبل افكاارةه رنه فونه مرة ثانية ويسكر .. اوووووووووف منو المتفيج إلي يدق لي رنه وحدة بس خلي ادق واشووف
شل فونه واتصل ع الرقم بس الغريب انه محد يشلة .. حاول مرة ثانية ونفس الشئ محد يشله .. اوووه انا ليش مضيع وقتي بعدين إذا اتصلوا مرة ثانية بدق لهم

:::

ومن صوب ثااني في الكوفي سيف قااعد ينتظر سلطان ويضحك ع إلي يستويه في مطر وشوي ويحدر ربيعه
سلطان: لاا بالله الرياال تخبل .. حووه سيف سيف بلااك يااخي ضحكني وياااك
سيف وهو يضحك زوود ع تعليق سلطان : لا سلاامتك ماشئ ذكرت موقف
سلطان وهو هب مصدق : اخرط ع حد غيري .. شكلها السالفة فيهاا مهاا
سيف في خاطرة اقوله ولا لا اقوله ولا لا .. لامابخبره ..

سلطان وهو يأسر بإيدة ع عيون سيف : حوووه حوووه انا الغلطان يوم ضويت صوبك لو مخلني اتمشى هب احسن
سلطان يتكلم ويتكلم وسيف سرحاان يفكر في مطر ومهاا .. جان يقول بخاطره: ماعليه انا اروايك من مساعو وانا اتكلم وانت سرحاان ..
سيف وهو سرحاان ومطنش سلطان وشوي يحس بشئ باارد ينجب عليه وقفز
سيف وهو متفاجأ بالكوفي البارد إلي انجب عليه ويتكلم وهو معصب وشال الدنيا بصوته : عنلاات صدااك يالخاام .. بلاااك عليه الحين كيف بروح الشقة وانا جذه مبهدل غربلاات بليسك ..وشوي استوعب انه يصارغ والنااس تشوفه جان يصخ

سلطاان وهو بيمووت من الضحك ع شكل سيف: هههههههههههههههههههههههههه وربي يا سيف ان شكلك طرر يبالي اصورك وانشر الصور وبالتحديد لحبيبه القلب ^.* << وهو بعدة يضحك ع ربيعه
سيف وهو يالس ينطف الكوفي إلي انجب عليه ومتحلف ع سلطان وان بيرد عليه الحركة بس هب اليوم

........................

نرجع الإمارات ونروح لمحمد

محمد في خاطرة ولهاان ياانااس حسوا فيه شوي ويخطر في باله شئ .. همم اتصل بهاا ولا اتصل ولا اممم .. خلاص بتصل وامري لله

محمد يشل فونه و يتصل ومحد شله اووف وينهاا شعنه ماترد .. اتصل مرة ثانية وشوي يسمع صووتها
سلاامي : الووو
محمد وافديتهااا والله: ---------
سلاامي: الووووو
محمد بعده سااكت ومايريد يتكلم يريد يسبع من صوتهاا ^.*
سلااامي: اوووف نااس فاظية .. تسكر ع ويهه

جان يرد محمد يتصل ابها
سلاامي وترد بدلع : الووو
محمد تخبل ع دلعهاا وتم يتفداها في خاطرة << يحليله متخشع الريااال هع ^^
سلاامي وهي معصبة : ماتردوون ياجليلين الحيااا اوووووف ناس فاظية .. وطراااخ ع ويهه محمد

محمد وهو يضحك عليها ومستانس ان سمع صوتها

......................

نرد للمستشفى

عواش فجت عيونها واستغربت من المكان إلي هيه فيه وبعدين ذكرت انها اغمى عليهااا بس ليش .. ماتدري وشوي تسمع خطوات عند الباب جان ترجع وتغمض عيونها .. وحست ان حد يبوسها ع راسهاا

امها وهيه تدمع ع حال بنتها وتحبها ع راسها : فديتج يا امااية قومي بلااج .. شصااربج .. منو سوابج جي
عواش وهيه تشوف امها وبعدين ويهت صوب الجامة وسرحت ودموعها ع خدها ماوقفت وسااكته ماتتكلم : .....

شوي ودخل محمد وتخبر امه عن حالهاا : هاا اماية شحالها الحينه
امها وبأسف وتهز راسها: ع شوفه عينك من قامت وهيه جذي ماتكلمت ولاشياته
محمد وهو يسير صوبهاا: عوااش عوااااش تكلمي .. شصابج يالغالية ..
عواااش للحين ساكته بس دموعها هيه إلي للحين ماوقفت: ---------
محمد ويقولها بأسف: لاحول ولاقوه إلا بالله .. وراح ييلس حذال امـه ومنزل راسه ويفكر بحال اخته ومن صوب ثاني امه تصيح ع بنتها

عوااش وفجأة يلست ع السرير ورفعت ريلها وحطت راسها بين ريولها وانهااارت وتمت تصيح بصووت عاالي حتى امها واخوها خافوا عليهااا وامها يت تحضنها بس عوااش مصلبه عمرها وهب راضية تتحرك من مكانهاا وكل ماسئلوهاا تزيد في الصيااح وهم هب عارفين شفيهاا

عواش وهيه تصيح بصوت عالي لدرجة انها ترجف وهيه تصيح في خاطرهاا: ااااااااااااااااااه يا امااية ماتدرين عن شئ ماتدرين ليتج تحسين بإلي احسه ليتج تحسين بنص إلي احسبه ااااااااااااااااااااااااااخ يالدنيااا .. كل إلي سويته انقلب عليه .. ربي يسامحني على الي سويته .. كيف قدرت اسوي بـ ميااري جي وربي ماتستاهل هيه مالها خص انا ساس البلا في كل هذا بس انا احب زاايد واريده .. يا عوااش اصحي هو مايريدج انتي ليش تريدينه انزين انا احبه عسب جي اريده .. جذاابه انتي ماتحبينه .. لا لا احبه .. لو تحبينه ليش تخربين حيااته ليش ما تتمنين له السعادة مع البنت إلي اختارهاا .. مقدر مـــــــــقدر اشوفه مع بنت غيري .. انزين هو لعااب درجة اولى ويقص ع البناات وتعرفين انه مغازلجي فكيف ماتبين تشوفينه مع وحده ثانية .. ادري ادري بكل هذا بس ما استحمل اتكون وحده غيري حرمته .. بس بس ياعوااش اصحي من هالحلم .. اااااااااااااااااخ كيف كيف اصحى منه وانا الحين في مشكله مع علي .. علي علي لاااااااااااااااا بيفضحني لااا لاااا ما اقدر استحمل خلااص تعبت تعبت .. انا لازم اعترف بكل شئ بكــل شئ قبل مايفضحني علي بس كييف كيــــــف اااااااااااااااهـ يااربي عسااني امووت ولا اعيش هالعيشه .. لا لا تتخبلين ياعوااش هب انتي إلي تستسلم لازم تقومين وتوقفين ع ريولج مرة ثامية وتواجهينهم كلهم .. بس كييف ماتقولون لي كييف .. وربي ندماانه مادري كيف سويت إلي سويته يااارب سامحني على فعلتي ااااااااااااااااهـ
وشوي حست انها تعبانه بالحيل وخلااص ما تقدر تتحمل قعدت تتنافض في مكانها وأول مانتبه لها محمد على طوول

ظهر من الغرفة عسب يزقر الدكتوور لأن حاله اخته هب طبيعيه اول مرة يشوف عوااش تصيح وبهالطريقة بعد
يا الدكتوور ركييض وقال لهم يظهرون برع وفحصها .. فقال للممرضة اعطيها ابراه مهدئ عسب تنام .. وظهر من الغرفة

محمد وهو يربع جداا الدكتوور : هاا دكتوور طمني بلااها ختيه
الدكتوور وبأسف : والله مادري شو اقولك بس جايستنها صدمه قوية وسببلها انهيار عصبي .. حاولوا على قد ماتقدرون تبعدونها عن الانفعالات لأن خطر عليهاا وبيزيد حالتهاا
محمد وهو متضايق بسبب اخته : ان شاء الله دكتوور بس ماقلت لي متى بترخصهاا
الدكتور : والله ياخويه يبالها ع الاقل يومين عسب تتحسن حالتهاا .. يالله بالاذن عندي حالات اتابعها
راح الدكتور ومحمد واقف مكانه ويفكر شو إلي خلا اخته تنهاار بالهطريقة


قطع عليه تفكيرة صوت امه المتقطع: هاا يا محمد شو قالك الدكتوور طمني .. بل بنتي شو صابهاا
محمد وهب عارف شو يقوللها: لا اماية مابها إلا كل خير هيه تعبانه شوي وتعرضت لصدمة وخلال يومين بتظهر
ام محمد ودموعها ع خدها: لاحول ولاقوه إلا بالله .. ان شاء الله خير .. يالله يامااية خلنا نطمن ع اختك
حدروا الغرفة لقوا عواش رااقدة عقب ما ظربوها ابره مهدئ .. قربت امهاا ويلست تقرا عليها قرآن

.................

في فرنســــاا

زايد توه حادر ويفكر في مياااري

وانتبه انها هب موجوده في الصالة راح يدور ع ميااري بس مالقاها فزقرها ماسمع رد حدر غرفتها وبعد مالقاها .. في خاطرة يقوول وين إلتعنت هااي بعد ناقص تظيع في هالبلااد ويتوعدلها

بس فجأه حدر البلكوه لقاها يالسة والمجله في حظنها وهيه راقدة وشكلهاا سوو كيوووت مع شعرهاا المفتووح .. قرب جد ويلس حذالهاا وسرح في ملامحهاا

زاايد في خاطرة: غربلااتها محلااتهااا ومحلا شعرهاا اسميهاا عذاااب ولا عيونهاا الذباحية بصوب ثااني.. إيه ايه انا في شوه افكر هااي خااينه وماتستاهل ذرة احترام بس خلاص انا تعبت ماقدر اصبر اكثر من جذة لازم اكلم ربيعي عسب سالفة الرقم ولازم اتأكد بس هب الحين لأني هب فاايج .. وهو تايه في افكارة انتبهت ميااري وقعدت تطالعه ا
ميااري وهي تضحك بداخلها ع شكل زاايد خخخخخ : احيم .. زاايد زاايد .. وتأشر بإيدها يدام عينه : حووه

زااايد وهو قافز : هاااا هيه هممم
ميااري وهو مستغربه منه وع راسها علامات تعجب واستفهاام : --------
زاايد بتردد: هممم ميرة تبين تظهرين
ميااري عيونها شوي وبتظهر من مكانهاا: هاااا
زايد ضحك ع ردة فعلها بس مابين لها : اقوولج في خاطرج تظهرين .. ولا اقوول خلاص غيرت رأأي مابظهرج
ميااااري بترجي: حراام عليك لاتغير رأيك انا ماصدقت اني بظهر من هالسجن وبشم هوااء
زاايد لاحوول بتبدأ الحنه الحين: اوكيك خلاص عندج ربع ساعة إذا مازهبتي بروح عنج
مياااي وهيه توقف: اوكيك ربع ساعة وبكون زاهبة لاتحااتي

زاايد في خاطرة هااي واايد مصدقة عمرهااا .. خل تصدق عمرهااا ترا طررر وين بعد مابتصدق عمرهاا داام انهاا حلووه وغرااام .. >> وهو يضرب يبهته بإيده: اوووووووووووف انا شفيه افكر ابهاا جذه
وعقب 5 دقايق فز طوله وراح عسب يبدل ثيابه

مياااري في خاطرها مدري من وين ظاهرة الشمس زاايد فديته بيظهرني اناا هههههههه والله هالانسان عجييب كل دقيقة يغيير راييه خلني اخلص بسرعه عن ياكلني بلساانه

ميااري وهيه محتارة شو تلبس: امم هذاا ولا هذاا احلى ولا اقوول هذا احلى .. آخر شئ استقرت ع ((مكسي ابيض حرير ومكسر ومن تحت الصدر و ع الحمالات كريستالات حمرا ولبست بدي احمر هاي نك )) وتجحلت بس هالمرة زيدت الجحال وبينت عيونها وسااع وذباحيااات وحطت قلوس احمر خفيف

وتشوف عمرها في المنظره وتكلم عمرها: اسميني غراااااام .. وتعطرت ولبست نعالها الاحمر عزكم الله وشلت شيلتها البيضا بالاحمر وظهرت تنتظر زااايد ولست شيلتها ع الكرسي .. وشوي وتذكر انها نسيت ساعتها وحدرت الغفرفة بسرعة وراحت تلبس ساعتها وظهرت تنتظر زاايد في الصالة بس عقب قالت اوووه هذا شكلة بيتأخر خلني اروح البلكونه احسن لي

وزااايد يلبس وهو يفكر بمياااااري لبس: بنطلون جنز ازرق فاتح شوئ مع بدي هاي نك إيده طويله ابيض وفيه شخابيط وكلمات بالاحمر .. ولبس كااب ابيض وفيه كلمة بالأحمر .. وتعطر ولبس جوتيه السبورت الابيض وشل فونها وظهر من الغرفة

حدر الصالة مالقاها .. وفي خاطرة يقوول : لاحوول وانا اقوول مابتخلص بسرعة .. وحدر غرفتها بس مالقاها .. وهو يفكر ماشئ غير البلكوونه .. ويوم حدر البلكونه لق واقفه والمهب يظرب شعرهاا ويطيره .. زايد في خاطره: يــااناااس ياعاالم هذي إلي بتخبل بي اسميهااا غراااام عذاااااااااااب

ويقول بصوت خفيف: فديتهاااا والله محلاا

ميااري انتبهت لصوت خفيف بس ماسمعت .. لفت صوبه وشعرهاا تحرك معا وشكلها كاان سوو كيووووت .. وخاصة ان كان مهب خفيف
زايد جرب جد ووقف يدامهاا وسرح فيهااا في عيونها الذباحيه

مياااري احمر ويهها واستحت .. فصدت عنه الصوب الثاني وقالت بخاطرهاا: واافديتك ياا زااايد محلااك .. بس لو تغير طبعك وتـقـتـنع اني بريئة جان نحن الحين عايشين شراات النااس .. ههههـ انا شو اقوول بالاساس زاايد مستحيل يتغير ومستحيل يغير نظرته عني ااااااااه ربي يعيني وتنهدت بصوت عاالي ونزلت دمعه من عيونها ..

فانتبه لها زاايد وقرب منها ومسح دمعتها وقال بصوت هادئ: يالله خلينا نظهر بعدين بنتأخر .. وابتعد عنهاا وتجدمها سرح جدا الباب

مياااري واقفه مصدومة من حركة زاايد وعقب ما استوعبت سارت جدااه ولبست شيلتها وظهروا وهم نازلين في اللفت ( المصعد ) انتبه زاايد انها مطقمة ويااه ابتسم بس ماعلق ونفس الشئ ميااري انتبهت لزايد يوم يشوف ثيابها ويشوف ثيابه فابتسمت

....................

نروح عند سالم ..

قااعد فالبر روحه ،، يناظر البر الواااسع . ،

هبات النسيم تذكره بمحبوبته ،، اللي خذت قلبه وتملكته ،، بس للأسف كان حبها له مجرد كلام لجل تاخذ كل ما يملك ،، وكل اللي في خاطرها وما يحلا لها ،، تعيش من خيره ،، وهو ما يبخل عليها في شي ،، بس هي كانت تعلب عليييييه ،، مجرد لعب ،، والمسكين ما كان يعرف عن شي ،، ع نياته عطاها قلبه وكل ما يملك غدا لها حلال ،، ولجل خاطرها كل شي يهون ،، حبها من كل قلبه ،، ويدعي ربه يصونها وين ما كانت

سرح وقعد يفكر بها .
.
بدون احساس منه قام ويشل شلة ،، قال فيهاا

هب النسيم وياب ريحان الاحبـاب واترنحت اغصان قلبـي بتطريـب
واحيا هشيم القلب من عقـب مـا شـاب مـن كثـر مـا تمـرح علـيـه اللواهـيـب
قمـت اتنشـق ريحتـه بيـن الاطـيـاب وانشـق شــذا وردن بـعـرف الهباهـيـب
لـمـا تحققـتـه الا نفـحـت اســلاب صافـي الثنايـا سـيـد جـمـل الرعابـيـب
ختله نقـا عشـب عليـه الحيـا فـاض أو عطـر شامـي مـن مضانـي الهجـيـب
او مـا بردلـه يـوم هـب الهـوا هـاب وتدارجـت الافـاق مــن ريحـتـه طـيـب
طيب و لـو شمـه زجيـم الهـوا طـاب واستقرحـت مـنـه القـلـوب المصـوايـب
لي من جلست ويـاه بشـر هـوى تـااب يفتـي بـه القـاضـي وجـاهـل وكـذيـب
لا هـوب سالـي عـن ودادي ولا نـاب سـالــي وداده والمـحـبـه تـعـذيــب
ان غاب شخصه عن نظيري فلا غاب عن خاطري حقه وانا عنه ما اغيب

سالم في خاااطره . ، آآآآآه يآ مريم ،، ليتج تعرفين بحالي وتقدرين حبي لج
ليتج الحينه معايه ،، تحسين باللي انا احسه ،، وتبادليني نفس الشعور
آآآآآه ،، وينج ، وينج ،، وييييينج . .

....................

في غرفة رااشد ( نفس يوم الخطبة )

في الغرفة راشد ظهر من الحمام عزكم الله وشاف في ويهه نوره جان ينزل راسه وكمل طريقة ولبس ثيابه وظهر من الغرفة ..

ونورة بعد كملت طريجها وراحت الحمام تاخذ شاور وهيه تدمع وفي خاطرها تقوول: اااااااااه يارااشد مابلوومك لانه ادرى ان هذا كله من عمووه .. خلاص تعبت مابصيح مابصيح لازم اتماسك

خلصت من الحمام ..عزكم الله .. وتفاجأت براشد في الغرفة .. طنشته وراحت جدا المنظرة وتسحي شعرهاا .. وتقول في خاطرهاا: مابكلمك عسب ما اصيح
راشد منزل راسه وهب عارف شو يقوول وشو يسوي لأنه يدري ان نورة بتنهار لو كلمهاا
سرح جد : النووري
نورة ساكته هب راضية تتكلم: ------

راشد وهو كارهه عمره بسبه إلي بيصير فليل .. راح جد ومسكها من جتفها وخل تشوفه : النووري تدرين ان هالشئ غصب عني وانتي ادرى بامايه هب لازم اخبرج .. بس اتأكدي لو شو يصير ولو اتزوج عقبج ثلاث اعرفي انج انتي الوحيده إلي سكنتي قلبي ومستحيل حد ياخذ مكانج اي احد ..
نورة للحين ساكته وهب راضية تتكلم : --------
راشد وهو يضغط ع جتفهاا : النوووري ردي عليه لاتسكتين

نورة هنيه خلاص ماتحملت طاحت في حظنه وتمت تصيح .. وراشد لوا عليها وقعد يهديهااا واقنعها تكون عاديه وتستحمل اي كلمة توصلها اليووم وان شاء الله هذا الزواج مابيتم

:::::

عقب صلاه اللعشاا

سرحوا راشد وامه بيت خالته عسب يخطبون

وكان شكله متضايق حدة جنه رايح عزا هب خطبة حتى الكل لاحظوا عليه بس فكروا ان تعباان شوي

عقب ما اتفقوا الرياييل والحريم

اعلنوا موافقه حمدة


حمده في خاطرهاا: وياا اليوم إلي احلم به من زمااان وكسرت رااسج يا نويير .. ههههاااااااي الحين صيحي دم بدل الدمع يانويير ههههههه
ام راشد وفي خاطرها: ياليووم إلي افرح فيه يا رااشد واشوف فيه عياالك
راااشد في خااطره: اوووف خلااص احس اني بختنق بموووت ربي يصبري ان شااء الله
ام راشد طلبت من اختها ان راشد يريد يشووف حمده << بالاساس راشد مارضى في البداية بس بعدين واافق عسب مايحرج امه يدامهم

حمدة كانت كاشخه بالمغربية البيضااء وكانت موردة بألوان مختلفة ومحطية مكيااج بالالوان النارية .. كاانت حلووه بس ما تي من صووب النووري
من قالوا لها حدرت غرفتها وخذت لها شيلة بنفس الالوان وظهرت لهم بمعني انها زاهبة وودوني
من شافتها امها قامت من مكانها وسارت جداها وقالت لها : يالله يا ماية راشد يريد يشوفج
حمدة وبتردد: امايه منو بيكون وياينا في الميلس
ام حمده: يامايه انا بوصلج وبظهر يمكن يريد يقولج شئ ولا تنسين انه هو ولد خالتج فعاادي وبعد لاتنسين ان عقب جم اسبوع ملجتج يعني عاادي
حمدة وهيه بتطير من الفرح انها بتكون وياه بروحهاا: هيه صح صح امايه يمكن بيقولي شئ << هههه ماتدرين شو بيصير بج دااخل جان ماقلتي جي ^.^

سرحت حمدة وامها جدا الميلس .. ودخلت حمده بروحها وهيه بتموت من الفرح: السلام عليك
راشد كان يالس ومنزل راسه من دخلت وهو مارفع راسه بس قال من ورا خاطره وبصوت خفيف : وعليج السلام .. لدرجة ان حمده ماسمعته يوم يرد عليهاا
حمده : ----------
راشد: ------------
حمده في خاطرها بلااه هذا شعنه مايتكلم

رااشد وهو يرفع عيونه وقال في خاطره صح انها حلووه بس النوري ما اتي شئ يدامهاا
حمده همم ليش ما انا ابدا واتكلم .. بصوت خفيف وهادئ : همم راشد شحاالك
راشد ااااااااااااااه تسأل عن حاالي وهيه تدريبه بس ماعليه انا اراويهاا ولا برد عليهاا

حمده في خاطرهاا بلااه هذا ليش مايريد يتكلم معايه ماحيدني سويت شئ يضايقبه .. وتمت محتاارة هب عاارفة كيف تتصرف .. بعدين فكرت انه مستحي او انه ما سمعها فقالت انا بتكلم وبسولف واكيد هو بيسولف ويايه

حمده يالله بسم الله .. سارت تقريت صوبة ويلست في الغنفه إلي حذاله .. راشد حس بحركة حط في باله انها بتظهر من الميلس بس انها اتي وتيلس حذاله ما اتوقع في خاطره: اسميها هب هينه هالحمده

حمده وهيه تتكلم وتتكلم وتسولف .. بس رااشد عاطنهاا طاااف وهب مسولها سالفة وطول ماهيه تتكلم هو يذكر النووري وسرحاان فيهاا

وفي النهايه قالت بتتخبرعن نورة: إلا ماقلتلي رااشد شحاال نوورة

راشد اتوقع اي سؤال بس هذا الشي إلي ابد ما اتوقعة صدق انها وقحه .. رفع راسة رد عليها : الحمدلله بخير ..
حمده هيه يوم سئلته عنها رد عليه: وانت شخباارك
راشد بغياض : دام حبيبه قلبي بخير فأكيد بكون انا بخير
حمده وهيه منصدمة منه وفاجة عيونهاا ع اخرهن: شووووه

:::::

نروح بعيد شوي

عند النووري

يالسة في زاوية في الغرفة ومتكورة ع عمرهاا وتصيح صياااح من الخاااطر

" ااااااااااااااااااااااااااه يااربي انا شو سويت انا شو سويت عسب يستوي بي كل هذااا .. اااااااااااااااااااااه يااربي كله من عمووه كله من عموووه هيه إلي مصره ع رااشد .. لو ساكنين انا وراشد في بيت بروحناا جان ما استوت لنا كل هالمشاااكل وجان كنا عايشيش بسلاام .. بس شو ذنب راشد عسب احرمه من العيااال .. وربي هب عاارفة بشو افكر بس كل إلي اريده ان هالزواج مايتم ..... << كل هذا يدور في راسها واتحس ان افكارها هب مرتبه ولا قادرة تتوصل لقرار "

عقب ما حست انها هدت شوي قامت تيددت وفرشت سيادتها وقعدت تصلي ركعتين وتدعي ربهاا ان يرزقهاا بعياال .. وعقب ماخلصت شلت لها القران ويلست تقرااا

:::::

نرجع لحمده مع صدمتهااا << خخخخ تستااهل

حمده وهيه منصدمة منه وفاجة عيونهاا ع اخرهن: شووووه
رااشد وبضحكة استهزاء: هههههههههه بلااج ماحيدني قلت شئ غلط
حمده بعدها مصدومة من كلامة بس عيونها تدمع : ------

راشد وبصوت مستهزئ : انتي شو عباالج انا خطبتج عسب اني احبج لاا فديتج لاا انا خذتج بس عسب اماايه عرفتي شو يعني بس عسب امــاااااااايه وعسب اراضيهاا ولا انـااا ماريدج .. ولا في يوم حبيتج .. انا إلي حبيتها هيه النووري وبتم حبيبتي لين ما امووت .. وانتي ولا شئ

حمده وهيه تشهق من كثر الصياح: عيل ليش خذتني لييش ليييش عسب تعذبني

راشد طنشها ظهر من الميلس .. ركب سيارته وهو متضايق

رااشد في خاطره: خلاااص بمووت من القهر لأني هب قاادر اسوي شئ .. كله من امي كله منهااا .. ماريد عياال يا ناااااس افهموا ماريد .. النوووري ااااااااهـ يالنوووري وافديتج يالنوري محد يسواااج والله محد يسوااج .. انتي اول حب ومستحيل احب غيرج وهذا الزااوج مستحيل يتم بس ماعليه ان ماراويتج نيووم الظهر فعز القايلة ياحمدووه بخليج تندمين ع قد شعر رااسج على انج وافقتي عليه

.........

نبعد شوي خااري لبلاااد

فـرنسـااا

ميـاااااري

" اسميني مستاانسه بالحيل اول مرة اشووف زاايد جيه .. اكييد عرف اني بريئه وانا مايخصني في هالمسجاات .. ولا ما بيظهرني مكااان دام اني صايعه ع قوولته .. اعووذ بالله من هالكلمة اسميني مادانيهاا ولا اواطنهاا تحسسني ان هب مربايه "

زاااايد

" محلااتهاا ومحلاا كلامهااا .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ هالانساانه عذبتني ليكون لا لا .. إييه انا في شو افكر اووف اوووف هااي وحدة صايعة بس ليش عيونها تقول كلاام ثااني .. اووووه انا ليش مضايج بعمري خلني اتصل بوحده من إلي عندي واتسلاا شوي" << يوم اقوولكم هذا مابيتووب

زاايد وهو يظهر فونه من جيب البنطلون ويدور اسم في اللسته ويدق عليه بس محد رد .. تأف بصووت عاالي
انتبهت له مياااري .. بدون قصد قالت: تتصل في منوو
زاايد صد صوبهاا وجاوبهاا بحزم: مايخصج
ميااري اووف انا ليش قلت جي الحين بيجلب عليه اووووووووف

وشوئ وتسمع زاايد يتكلم في الفوون بس إلي لاحظته ان زايد يوم تكلم ابتعد عنهاا شوي .. بخاطرهاا : ليكوون يكلم وحده من هالصايعاات .. خلني اجرب شوي

زاايد وهو مبتسم: هلاا فديتج .. لا لا وياااج
--- : وين ويايه وانا اكلمك من مسااعة وانته مطنشني
زاايد : لا حوول بلاج انتي بس لان حد من الاهل كان حذاالي عسب جي تأخرت
--- : هيه مسمووح الغالي .. إلا ماقلتلي شخباارك
زاايد : دام قلبي بخير فأكيد بكوون بخير
--- : دام نبض قلبك ياقلبي
زاايد وربي ان البناات مقصه خخخ: احيم تسلمين حيااتي

وهنيه ميااري سارت صووبه وسمعت اخر كلمة وانصدمت وعصبت منه .. ميااري ماتحملت فحاولت تسرع بخطواتها عسب ترجع الفندق بسرعة .. وهنيه زاايد انتبه لها وسكر الفون ع وييه إلي يكلمهاا
ميااري وهيه تصيح ع حاالها .. زاايد وهو يلحقهاا
زاايد: ميرة مير اصبري شوي مييييـرة انتظريني
ميااري من سمعت صوته شهقت بصوت عاالي من كثر الصيااح
زاايد في هاللحظة كسرت خااطرة وتم متلووم فيهاا: ميااري اصبري
وهيه مسوتله طاااف لين ماوصلت للفندق

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:28 AM

*~.. الفصل التــآآسع .. ~*

دخلت السويت مالهم و سكرت الباب و هي معصبه ودموعها تنزل تلقاائي .. لييش انا لييييش حتى فاللحظات اللي فرحت فيها و حسيت عمريه انساانه ما خلاني اتهنى فيها .. فجت شيلتها و عباتهاا و كانت بترووح غرفتها بس وقفها صووت زايد المعصب
زآيد بعصبيه و بصووت عاالي : وقفــــــــي

خوفتها نبره صوته بس طنشته و كملت للغرفه

زـآآيد و هو كاتم عصبيته : ميروووه وقفي دام النفس عليج طيبه

طنشته و كتمت دموعها و شهقااتها و اول ما وصلت للباب تبا تفتحه ما حست الا بيد زاايد العملاقه بدفااشه

زآآيد و الشرار يطلع من عيوونه قال بصوت عالي : قلتلج وققققفي ما تسمعين

ميرووه تنفست بقووه تحااول تكتم غضبها و قالت بصووت هادي : نعــــم

صدمها صووت الكف الللي وصل لخدها و تم يتردد صدااه على مسمعها

طالعته بصدمه و هي تحاااول تستوعب الوضع



نرد للاماررااات و عند شموه بالاخص

.. أوووف شو هالملل شو هالحيااه اللارف و المشكله من امس و انا احااول ادق حق عوييش بس يعطيني مغلق اخاااااف صابها شي الله لا يقووله ..

طلعت برا الغرفه و هي تحاااول تتخلص من الملل و يلست فالصااله و لقت ابووها يالس فيهاا

سللمت بدون نفس : السلام عليكم
قربت صوب التلفزيوون و فتحته و تمت تطاالع الفلم

ابوو شما : و عليكم السلام و الرحمه وييينج ما تنشااافين يا بنتي
شماني بملل : وين بعد هني فهالدنيا

ابووها طالعها بيااس و قال بصووت حنون : تغيرتي يا بنتي تغيييرتي تلاحقي عمرج قبل لا يفووت الفووت صدقييني بيي اليوم الللي بتتمنين فيه ان هاللحظات تنعاد

شما بعدم اهتمام : يصير خير

دخلت عليهم ساارووه و هي فرحاانه و بشووشه كالعاده
ساارووه بمرح : سلاااام علييكم

و نقززت عدااال ابوووها فالكرسي
ساارووه : و علووووووومك ابوويه

ابو حمد : هههه و الله انج ترديلي الرووح يا بنتي ما شي علووم و الله
ساارووه و هي تطاالع الكييس اللي عدااله بفضوول و تمطها بطفووليه : نيييهانييها وو شوو هالكييس اكيد حقي صح
ابو حمد : هههه مادري فيج تراااج شليتيه بدون استئذان حتى
ساارووه و هي تضربه بالخفيف بكف يدها : مافي بيني و بينك استئذاان صح يا بو الشباب
أبو حمد : ههههههههههههههههههه الله لا يحرمني منج
ساره و هي تلعب بعيوونها بدلع : و لا منك

و شهقت بقووه اوول ما شافت اللي فالكييس : وااااااااااااااااااااااااااو يبتلي الكييمرا اللي خااطري فيها ما اصدق
ابوو حمد : اكييد و انا اخلي شي فخااطر بنتي حبيبتي
ساارووه و هي مستانسه :رووووووووووعه واايد تسلم ابوويه ما تقصر لاخليت منك

شما فهاللحظات خانقتنها العبره و هي تسمع اصواتهم مستانسين و عايله جد بلعت ريجها و فرت الجهااز و قاامت .. قالت بصووت خانقتنه العبره : أنا رايحه ارقد

أبوو حمد : تعاالي يابنتي و انتي بعد انا يايبلج شي

شما : شكرا ابوويه عطه سارووه يمكن تحتاجه اكثر
ساارووه هني حست بابووها و قالت بصوت خفيف لها : يلا عاد خذيه من ابويه

شما بعد تفكير : خلاص بااخذه .. و قربت و خذته ثم قالت : تسلم ابويه

أبوو حمد ابتسم لها بحنان و رووحت عنه



^ــ ففرنسا و الجو متوتر ــ^

بعد ما صفعها بقووه قال بعصبيه : مب انا اللي بربع وراج فالشارع فاااهمه من الصبح اناديج و تعطيني طااف .. مب علي هالتصرفااات شكلج بعدج ما عرفتي من هو زايد لاكن ان عدتي هالحركه يا ميره ما بتشوفين خيرصدقيني

طاالعته بقووه و قلبها مكسوور من دااخل و ما قالت و لا كلمه

عصب زياده من قوات عينها و انها ما تاثرت مسكها من ذقنها وقال : انا يوم ارمسج تنزلين عينج فاهمه

ما قدرت تكتم شهقتها و اللي طلعت بقووه و تبعتها دموع اربع اربع ما تحملت قفت عنه صوب حجرتها و قفلت الباب بسرعه

تكورت على عمرها و تمت تصيح بصووت عالي .. انا مستحيل اعييش معاااه هالعيييشه مستحيييييل .. شوو ذنبي شووو ذنبي يسويبي جذييه ذنبي اني حبييييته اهييء اهيء لييش جذي .. بس و اللله ما اتم وياااه ثانيه وحده .. و قااامت صووب الكبت و فتحته بقووه و دمووعهاا تطيييح اربع اربع فجت شنطتها و تمت تفر الثياب اللي ما مدالها تلبسهن بااااهماال

في نفس المكان لاكن في الصاله اللي عدالها

تنفس بقووه من سمع صووت صيااحها و غمض عيوونه و طااح عالكرسي بهدووء

.. يالله انااا شو سويت خربت كل شي مب مني من عصبيتي الزاايده و اللي مالها دااعي بس شو اسوي نرفزتني يعني قااعده اركض وراها طوول الدرب و لا اخر شي ترقع الباب فويييهي .. بس انت السبب يعني ما تقدر تاجل مكالمتك لبعدين .. اوووف شسوي الحين ارووحلها و لا ما اروووحلها لا لا شووو هي اللي لازم تعتذر مب انا .. هي صح هي اللي تعتذر .. قطع تفكيره صوت الباب لف بصدمه وشاافها يايه بتطلع من غرفتها .. معقوله ياايه تعتذر

فتح عيوووونه بصدمه اول ماشااف الللي وراها كانت شنطه سفرها شووووووووووووه

بدون ما يحس وقف .. و هي قربت منه و هي تشااهق و دموعها تنزل

جمعت انفاااسها .. طااالعته و قالت بصوت هادي " هدوء ما قبل العواصف " : ردني الامارات

طالعها و تنح بعد كلمتها : شووه
ميره نزلت راسها : اللي سمعته

زايد لف راسه و قال بعناد : مستحيييييييييييييييل

...

عند حمده و ربيعتها

حمده تصييييح : قهرني قهرني يااشمووس كيف قدر يقووولها لي في يوم خطبتي كييف
شموس بخبث : بس بس يا حيااتي لا تصيحين
حمده : الله ياخذها لاعبه بعقله صدق انها ساااحره ما تييب عياال و ميت عليها
شموس بخبث عجيب : و بتخلينها تغلبج
حمده بكرامه : لا طبعا بس مااا اعرف شسوي
شموووس : تبييينه صدق
حمده : أكيييييد
شموس : خلاص عيل خليها علي
حمده مسكتها بحماس و خوف : شو بتسوين
شموس : انتي واثقه فيني و لا لا
حمده : أكيييد وااثقه فيج
شموووس : خلاص عيل بس ييبيلي أي شي يخصه فاانيلته او أي شي
حمده و كانها استوعبت شموس شو بتسوي نقزت بخوف و قالت : لا لا لا الا السحر مستحيل للا لا خلاص مابا شي مابا اسحر رااشد
شموس : خلاص كييفج بس اعرفي أي وقت تحتاااجيني فيه بكون موجوده
حمده بامتنان : تسلمين و الله
شموس : يلا عيل انا بخليج الحين و تيك كير
حمده : أووك بووصلج لين الباااب
شموس : لا لا ما يحتااي
حمده مطتها من يدها : يلابلا دلع
و قبل لا تطلع شموس طالعت حمده ببراءه و قالت : أي وقت تبين تسحرين راشد و تخلينه يحبج فاتاكدي اني انا موجوده " و غمزتلها "
حمده خاافت من الفكره بس قالتلها : أووك فداعه الله
شموس : مع السلامه حوبي

ودعتها و هي تبتسم مادرت بالعيون اللي كانت تطالعهم و الاذن اللي كانت تسمعهم .. الله يستر ..

...

عند ميثاني " ربييعه مهااري و ميااري للي نسوها .. اللي وصلتهم قبل ويا اخووها ^ــ* "

ميثوه قربت صوب اخوها عبد الله و قالت بدلع : عبوووودي
طالعها بملل و قال : نعم من الاخر شو تبييييين
ميثووه بمكر : انا احبك تدري
عبد الله : سبحااااااااااااااااااااان الله مب كنج امس قلتيلي انج تكرهيني
ميثووه : أوه هذاك قبل كنت معصبه
عبد الله : شو تبين
ميثوه : اـ ابا اطلع اتمشى
عبد الله : لا
ميثوووه : لييييش
ميثووه بووزت : خلاص مابا منك شي مشكوور
عبد الله ابتسم : اوونه زعلتي
ميثووه لفت ويهها و قالت بزعل : عيل شو تشووف انت متى اخر مره مشيتني من زمااااان و لا كنك اخووي و و .. اللي بقيتلي فهالدنياا
عبد الله حزن لحاالها فقالها : خلاص خلاص لا تسوين لي مااسااه الحين خلااص رووحي و جهزي ثييييابج و يلا بنرووح
ميثووه نقزت بفرحه : صدق
عبدالله هز راسه بمعني هيه
ميثووه لوت عليه : يااي شكرا شكراااا و الله من زمان ما ظهر
عبد الله بنذااله : يلا عاد خمس دقاايق و لا برووح عنج
ميثووه خوزت عنه و بوووزت : بداا شغل النذاله
عبد الله : ههه اسووولف بسرعه تزعلين انتي
ميثووه رااحت تركض عشان تتجهز بسرعه : كييفي اننه
عبد الله :ههههههه






في بااغيس " باريس هع "

بعد كلمته انفجرت و قالت بصووت عالي : مستحيييييل تقوول مستحيل عيشتي عااك اللي هي مستحيل

مسحت دموعها و قالت بصووت مبحوح : حبيتكـ هي نعم حبيتك من كل قلبي لاكن بشو جازيتني اتهاااااامك لي فشرفي و وو .. تكلم صاايعات قدامي بعدين تي و تعلل هذا بانك تبا تعيش حياااتك .. عيش حياتك عيشها .. انا عنك و بشل عنك همي و تقدر تعييش حياتك مثل ما تبا أووكـ

لاقــل ودك يفعــل الله ماشاء
كانك نويت البعد يكفي احترامك
عادي يموت الحس في قلوب الأحياء
وعادي بعادك مايغير مقامك
دخلت قلبي واستحليت الأجواء
وانثرت في درب المولع هيامك
قبل الظهور وقبل تسليط الأضواء
كنت الصباح اللي يعيش بظلامك
تخطي وأنا ماشوف بأخطاءك أخطاء
وأقهر ظروفي لجل أحقق مرامك
اهديت لك قلبي وارخصت الأهداء
ومع مرور الوقت قل اهتمامك
تركت لي في مسمعي حلو الأصداء
واحرمتني شوفك وحلو ابتسامك
لا نويت تبعد خل للي بعض الأشياء
ذكرى جميله من بقايا غرامك

.. تحبني ميره تحبني يالله ما اقدر اصدق و انا ويني ما انتبهت .. ما يدري ليش تم يرفض كلامها اللي عقب لا لا لا ترووووحين .. لاااااااا ..

زايد بحزم : ما بنرد البلاد الين مايخلص الشهر

ميروه بصراخ : مبعلى كيييفك انا تعبت منك و من انانيييتك و تسلطك تعبببببت ياخي فكني من شرك

زايد بلع ريقهـ بس تم يطالعها بكبرياء عكس انكساره اللي فداااخلله
طااالعته بيااس و قالت ماشي غير هالطريقه شلت فوونها و دقت على ارقااام عزوتها و اخوها ســالم

تم يطالعها بفضوول و ترقب .. شو قاعده تسوي هالخبله

سالم : هلااا هلا و الله بحبيبه قلبي
ارتاااحت من سمعت صووته الهاادي قالت بهدووء : اهليين يا رووح و قلب ميرووه

.. امسك عمرك يا زايد لا تتتهور لا تتهور ..

سالم : علني ما خلا من هالمنطوق انا شحالج فديتج
ميروه بعد ما تنهدت : آآه بخير و من صووبكم

قرب صووبهاا بتهور و مط التلفوون منها و هو يسمع صوت سالم يقول
: و الله كلنا بخير ننتريا رجعتكم البلاد الا علووم زايد لا يكون ملعوزبج بذبحه

طالعته بعصبيه و نص عين خلاااااص فقدت الامل منه و قرار رجعتها البلاد مستحيل حد يردها عنه بعد هالتصرف

طالعها بندم كانه يااهل مسوي غلط و عطااها التلفوون و هو واقف مكان
قالت بصوت خفيف : ارتحت

و ردت لسالم : هلا سالم انا معاااك
سالم : اشك ههههههه
ماردت عليه و هذا اللي خلاه يخاف عليها : ميرووه بلاج شكلج مب طبيعيه فيج شي
ميره بصوت هادي وبحزم : سالم ابا ارد البلاد
سالم و زايد فنفس الوقت : هااااااااااااه

زايد .. مستحيل مستحيييل تقوول حق سالم يردها هااي تخبلت لا لا هااي مب ميرووه اللي اعرفها مب هي ..

سالم باستغرااب : لييش
ميراااني بترجي : ساااالم بليييز قوووله يرجعني البلاد و لا و الله ارد برووحيه و ما عليه منكم

هني زايد فج عيونه على كبرهن :

سالم : اووك بقووله بس لييش
ميرووه : بليييز انت قوله و انا عقب من ارد بفهمك الساالفه كلها بليييز >...<
سالم : خلاص خلاص اووك انتي عطيني زايد
ميرووك : اندووك

و مدت التلفوون لزايد اللي كان فاج عيونه من الاستغراب :

زايد : هلا سالم
سالم : اهلييين .. زاايد انت شو مسوي بميره
زايد : يا سالم هذا شي بيني و بينها ليش تدخلك انته فالسالفه
سالم فكر انه السالفه ما تحتاي و ميرووه اللي كبرتها : اووك ردها البلاد شكلها ملت من اليلسه هناااك
زايد بعناد : لا
سالم : يا رياال البنت لايعه كبدها و عايفه البلاد لييش تزيد فمصااريفك فشي ماله دااعي
زايد : ....
سالم : و بعدين انت بتكون هني بين هلك و ناسك و بترتاحون اكثر خلاص البنت عافتها البلاد و بيني و بينك احس انها زعلانه منك
زآيد : ...
سالم : بلاااك ليش ما ترمس لا يكوون مسوولها شي كبير ترا كل شي الا خواتي بدوووس فبطنك ان سويتبها شي
زايد : لا اله الا الله
سالم : شو تباني اييكم لين هناك و ارجعها و لا
زايد : لا لا يا ريال خلاااص بنرد البلاد شنسوي بعد
سالم : هههه خلاص عيل نتريااكم
زايد : مع السلامه
سالم : فحفظ الرحمن

لف عليها و لقااها واقفه تستناه يقول شي قاال ببرود : بنرد البلاد خلاص بس اتريي لين القى حجز
قفت عنه ببروود اكبر و راحت حجرتها و سكرت الباب

...

في مستشفى توام و عند عويش بالاخص

حالتها زفت × زفت لا تاكل و لا تشرب بس يالسه فزاويه من زوايا الغرفه و لامه عمرها و تصيح دم .. معقووووله كل هذا يصير لي الله يا الدنيييا يالدنياا شسوي الحين .. آآآه و الله اني ندمانه قد شعر راسي ... آآآه يا عليي يالنذل كل هذا يطلع منك اممممي شسوي الحين يا ربي ارحمني ... ويينج يا امي ويينج آنا اسفه و الله اني اسفه على كل شي سويته فيج امي سااامحيني ساااااااااااامحيني

دخلت عيها امها اللي كانت مااازرتنها طول اليوم اللي طاف و اليوم بعد

قربت صووبها و يلست عدااالها طالعت شكلها اللي كان غريـــب غريـــب واايد مب هي عايشه الاوليه
كحــآلها كان سااايح على ويهها من كثر الصيااح و شيلتها طاايحه على كتفها و مبينه شعرها اللي كان مفتوووح كامل و طاايح على كتوووفها باااهماال و عباااتها مثل ماهي من امس كل شي كان غلط فيها بس منو يهتم الحين .. لا شكلها نفعها و لا تصرفاتها نفعتها ...

مسكتها بهدووء على يدها بس عايشه ردت تصيح مثل قبل و اكثر من لمستها مجرد شووفتها لامها تخليها تصيح اكثر و اكثر كل ما تتذكر انها خانت ثقه امها و سوت اللي سوته في حيااتها تصييح زود

أم محمد بحنان : بلااج يا بنتي شو فيج تغيرتي خبريني انا امج فضفضيلي يابنتي

هالكلام بالذات خلاها تصيح اكثر و اكثر .. شقوول و لا شقول يا اماايه يالغاليه اقوول اني وطيت راسكم فالتراب اقوول اني سودت ويووهكم بافعالي الشينه شقووول و شو اخلي يا امي

طااحت فحظنها و هي تكمل نووبه صياااحها

...

في أمريـــــكــآ عند سيف

.. سيف .. امـ الحيـــن بدقله و بشووف اخرتها معاه ..
تنحنح و دق

مطر من فضوله علطول رد
سيف : ألووو
مطر : مرحبا و اخييراا
سيف : ههههههه شحالك الشيخ
مطر : يسرك حالي و من صوبكم
سيف : بخير الحمد الله
مطر بدفاشه : بتخبرك الشيخ انت بلااك تدق رنه و تسكر من امس
سيف كتم ضحكته : ما عنديه رصيد
مطر بعدم تصديق : لا و الله
سيف : هههه خل عنك احينه ابا اتلاقا ويااك وين اشووفك
مطر : أمممـ في شارع ....... أووك
سيف : تم .. يلا عيل مع السلامه
مطر : بااي

سكر عنه و راح صووب سلطان الرااقد و مط عنه اللحااف و سكر المكيف
سلطـآآن : آممـ
سيف تم يضحك على شكله ريل يمين و ريل فووق هع الله يعين حرمتك بس و تذكر يووم رش عليه الماي امس و يته فكره جهنميه

يااااب كوبين ماي باااااارد و حط فيهم ثلج و راح عنده

:: طرااااااااااااااااااااااااش
فهاللحظه نقز سلطان : آآآآآي آآي أأي ايي احححح يا ربي:\ شو هالثلج
سيف نقع ضحك منه : هههههههه احسن اسبحك قبل لا تاخررنا
سلطان طالعه بكره : انا براااويك

و هجم عليه تم يمط شععره الطويل نوعا ما << هع نوعا ما
الين ما كبرت الضرابه و استوعت بالمخاد و الماي

سيف كنه تذكر شي طالع ساعته و ضرب يبهته : اوووووووووووووف
سلطان عايش الجو بعده : بلاااك
سيف قرب منه و مطه من قمييصه : بسرررعه بسررعه سير اتلبس يلا شي ضرووري
سلطان بعبط : شووو
سيف : مااااايخصك اوولشي اتلبس و عقب بقوولك
سلطاان : اووف
سيف : منك

...

عند نوره و رااااشد فالغرفه

دخل الغرفه بهدووء و هو بنزله سفرته و عقاله : السلااام عليكم
نوره بصوت خفيف : و عليكم السلام

راشد : شحاالج حبي
نوره لفت ويهها عنه و قالت : بخير
راشد بضحكه : و انا بخير داامج بخير

ماضحكت و لا طرت عليها أي رده فعل
قالت بصوت هادي و هي منزله راسها : عرسك عقب كم يوم صح
راشد و كانه مل من هالسالفه : رديينا عالطير ياللي
نوره : ماقدر ماقدر اتحمل اشووفكم و يا بعض بلييز طلقني طلقني يا راااااشد
راشد : لا لا لا انتي ما تفهمين

ياب كرسي و يلس مقاابلها عالشبره .. مسكها من ذقنها و قال : طاالعيني
رفعت راسها ببطئ: نعم
راشد : انا احبج اعشقج اعشق التراب اللي تمشين عليه هذا ما يكفيج .. و مستحيييييييل مستحييل حد يفرق بينا حطي هالكله فعقلج

و ودرها و طلع

..


عند عوييش الغرفه كانت فاضيه و محد فيها غيرها

دق التلفوون و سمعت الرنه اللي تكرهها و اللي حاطتنها لاكثر انساان تكرهه فالوجود
ربعت صوب التلفون بخوف و شلته

جمعت انفااسها و قوتها اللي بقت و قالت : الوووه
علي : هلا و الله هلا باللي له القلب يشتااق تصدقين اشتقت لغرورج و كبرياائج اللي تتصنعينه ههههههه
حاولت تحافظ على هدووءهاا : نععم
علي : الله ينعم بحالج هاا شو قلتي تراني مستعيل عالفضيحه

غمضت عيونها بقووووه و نزلت دمعه حاره على خدها هاذي نهايتها تتهدد على ايد وااحد حثااله مثل علي
قالت : اسمعني يا علي يالخااام انا عاايشه و مستحيييل اخضع لوااحد مثلك فاااااهم مستحيل اييلك برييلي انااا اكرررررررررهك و اكره اليوم اللي عرفتك فيه تعرف شو الشي الوحيد اللي اتمنا في حياتي اسمع خبر وفاااتك مووتك وافتك منك اكرهك اككرررهك

كانت تتكلم بهستيريا مب طبيعيه تطلع غضبها اللي كتمته طول هاليووومين

علي ببروود : ه ها يا حبي تراني تعودت على هالكلام من كل بنت من امثالج يالصااايعه و كانج تبين شي يخوووفج اكثر فااانااا فالخدمه بطرشلج صووره من الصور و لا تبيني اطرشه لخووج احسن

عويش و هي تصيح و تصارخ : كريييييه نذل نذل اكرررررررررهك اكرهكككك تفهم

فهاللحظه دخلوو عليها الممرضاات و تمو يهدوونها و عطووها مهدي و طبعا غلقوو التلفوون و حاولوو فيها لين رقدت و هي تصارخ بااااكرهك و تصييييح

...

في المول عند سالم و ربيعه بطي

بطي : حشى بلاك سااكت من الصبح و انا ارمسك و انت و لا عالبااال
سالم بدون نفس : اسكت عنيه دخيلك
بطي : لاحوول .. طاااااااالع طاالع هالبنت اسميها غراام
سالم طالعها من ظهرررها لانها كانت لافه ويها : ما امتحنت منها .. و فخاطره يقوول ما بتوووصل مستوااج يا مريم
بطي : رووح لاااه شووف الدلع و الرقه ياا ويييل حالي انا
سالم : تعرف انك واحد فاضي
بطي ضحك : ههه من زمااااان
و بعد ثواني قال : تعال تعال بترووح تعال بنلحقها الا اييب راسها هالبنت
سالم رووح انته انا مب متفيق لهالسوالف احينه انا بيلس فالكوفي اللي مجابلنكم
بطي بدون اهتمام : اوووك كييييفك

و راح بسرعه بيلحق البنت على قوولته

بطي : يالحلووو نظره نظره بس
لفت عليه بدلع و طالعته بغنج و لفت عنه
بطي : و يل حالي من العيوون الذباحه كم بعيش كم بعيش انا

طالعهم سالم و قال فخاطره : شهالهبل ما عندهم غير مغاازل و ترقيم

وطالع البنت بعدم اهتمام بس زاد هالاهتمااام شوي شوي لا لا مستحيييل و كل ما تلف ويهها زياده كل ما يبين من هي هاااااااااااااااااه هاي ...... لااا مب معقوول

بدون احساس قاام بعصبيه و هو يسمع كلمات الغزل من بطي ما حس بعمره الا و هو ظاربنه بكس على ويييهه

الثنينه التفتووو بصدمه


------------------

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:31 AM

*~ .. الفصـــــــل العــآشر .. ~*

مريم بصدمه :ســــــــآلم
سالم بعصبيه و هو يتنفس بقوه : هيه سالم سالم اللي خدعتيه
مريم بارتباااك : أنــ.......أآآآننننـ ....
سالم بالم واضح من صوته : بس بس كلل شي واضح يا مريم كل شي واضح
وارتفع صوته شوي شوي : لييييييييش .. لييييييييييييييييييش
و قرب صوبها يباا يعطيها كف

لكن مسكته يد كان يعشقها .. مسكته بقوه و عناد و طالعت في عينه بقووه : لين هني و خلاااص تراني عطيتك ويه بزيااده ياخي افهم افهههههههههم انا ما احبــــــــــك ما احبك .. احب فلوسك اللي كانت مصبرتني عليك و على ملاغتك يالسخيف

سالم بعصبيه و بصوت عالي انتشرفالمول كله : جـــــــــــــــــــــــــــــــــب

فهاللحظه كل الناااس التفتو لهم و عين بطي ما فارقتهم اللي تقريبا فهم القصه اللي بينهم

قرب صوب سالم و قال بصوت خفيف : هدي هدي يا سالم العالم كلها صارت تطالعكم
سالم لف و انتبه لهم يطالعونه بفضل كانهم يطالعون مشهد في مسلسل او مسرحيه

قرب من مريم زياده و قال بصوت خفيف و هو يصرعلى ضروسه : انا اراويج يا بنت اللذين و الله .. و الله لانسيج اسمج

طالعته ببروود عكس خوفها منه و من نظرته اول مره تشوفه معصب جذيه

خوز يد بطي اللي على كتفه بعصبيه و قفاا عنهم و هو معصبب

...

في كارفور عند ميثاني و عبدالله

عبد الله بتعب و ملل في نفس الوقت : اووف مامليتي من الدواره لفيتي المول كله فهالساعتين
ميثاني : تفو تفو عن تدقني بعين خلني اتشرا برااحتيه دامه من فلووسك
عبد الله : ههههه ان كيدهن عظيم
ميثاني : عندك مانع الشيخ
ميثاني : لا لا افا تشري على راحتج امرره الفلوس فلوسج بس خلصينا الله يرحم والديج
ميثااني : هههه اووك شووف شوف هالكعب كشخه " و اشرت عليه "

و قربت صوبه تبا تمسكه و في نفس الوقت حرمه ثانيه شلته

ميثاني باحباط : لاااااا
البنت : تبينه خلاص ماباه
ميثاني رفعت راسها هالصوت مب غريب عليها و طالعت ويه البنت من تحت الغشوه و صدق احساسها
قالت بتردد : مهاااري

هني فز عبدالله و طالع البنت اللي توه ينتبه لها
مهااري رفعت راسها و طالعت ميثاني اللي كانت متغشيه بعد : اووه ميثاني
ميثاني فجت غشوتها و قالت بفرحه : ههههه انتي شو تسوين هني
مهاري فجت الغشوه يوم شافت المحل فاضي : بلاج امس قلتلج انا بني هوونا و باتمشى مع اماايه و الرياامي
ميثاني و هي تمثل انها نست : صح نسيت وينهم عيل ما اشوفهم
مهاري : فهووم سنتر اللحين بيوون تعالي معانا

ميثاني و هي تلف على عبد الله : لا لا انا قااعده مع عبد الله خويه تعرفين لازم نخليه يفلس اليوم هع
مهاري : ههههههههههههه يالمكاره
ميثاني : يلا حبي عيل ما ابا اخخرج انا بروح مع عبد الله الحين
مهاري و هي تحبها على خدها : اوكي سي يو حياتي
ميثاني : سي يو تو

هني مهاري لفت على ميثووه و بالغلط طالعت عبد الله يطالعها و ما خوز عيونه عنها
هني حمدت ربها مليون مره انها ردت تغشت بعد ما سلمت على ميثاني و لا ويهها الطماطه بيبين صدق من الاحراج

ميثاني و هي تغمز حق عبدالله : هاا شرايك
عبد الله و هو توه ينتبه لها : هااااااااه
ميثاني : بلااااك تنحت بصراحه ما الوومك و لا حد يشووف هالزين و ما يتنح ها اعتبره موافقه
عبد الله بغباء : موافقه على شو
ميثااني : على خطبتك بعد شووو و ها تراك شفتها لا تقول ماشفتها تراني متعمده اخليك تشوفها و على ما اظن تراك شفتها قبل و لا " و غمزت له "
عبد الله تووه استوعب السالفه : ايا الخبيثه كل هذا تسوينه و نحن ما ندري عن شي

ميثاني : ههههههه انا ميثوه و الاجر على الله هاا شو قلت نخطبها لك
عبد الله و هو يتذكر شكل مهاري يوم تضحك : اكيد
ميثاني : راح فيها الاخ

...

في امريكــآ

راحو سيف و سالم مشي لشارع ....... و هم يمشون سيف شرح باختصار حاله مطر

سيف : الله يسلمك نحن الحين مروحين لواحد اماراتي اسمه مطر و على فكره هو اخو مها و ا يعني تقدر تقول واحد صايع لانه مالقى حد يهتم فيه و مايصلي و مرابع شله من هالصيع

سلطان : اووف اووف خييبه كل هذا في اخو مها .. انزين نحن شو المطلوب منا

سيف و هو يطالع سلطان بجديه : نحن لازم نرجعه لحالته الاووليه لان اللي عرفته انه من رابع هالصيع استوى جذي يعني مب من زمان و خصوصا عشان خاطر مها لان شكلها تعاني منه فهمتني

سلطان و هو يضرب على كتفه : اووونه كل هذا لعيون مها
سيف : تقدر تقول جذي ^ــ*
سلطــآن : ههههههه عيل خلاص تم يلا ويااك شو نسوي بعد

سيف : بس بس انطم اكيد هذاك اللي فالمطعم
سلطان : ههه يبين من شكله انه صايع
سيف : يلا خلنا نروح تاخرنا عليه

سيف و سلطان : السلام عليكم
مطر : هلا
سلطان بصوت خفيف و كانه ما ارتاح لشكله : انزين رد السلام مثل العرب
سيف و هو يدقه عالخفيف : بس انطم لا تفضحنا
و قال بصوت عالي : ظنيه انت مطر صح
مطر : هيه نعم و انت سيف
سيف : هيه انا سيف و هذا ربيعي سلطان
مطر : يا هلا .. نعم تبا شي
سلطان بنقمه : حتى ما يعرف يرمس طالعو انتو
سيف : احم و الله نحن شفناك و يعني عاد حبينا نرابعك تعرف اماراتي و مب من كثر الاماراتيين هني
مطر : هيييه .. بس انا ما ارابع ناس ما اعرفهم " و طالعهم باحتقار " عندي ربع يكفون و يوفون

سلطان هني عصب و نش قال بصوت عالي : الله يغربلك يالصاايع من زين ربعك احينه كل واحد اخيس عن الثاني .. قم قم سيف مالنا قعده هني
مطرقام و كنه بيضارب ما صدق : اييييييه ايييه شتقول انته من زينك عيل استغفر الله طالعوو شو لابس وين يالس انتته " سلطان و سيف كانو متفقين يلبسون كندوره عشان مطر << بدايه التغيير "
سلطان عصب منه : لاعاد مصختها تراك هذي كندووره اماراتيه ظنيه ما تعرفها و لا تعرف بلادك و لا تراثك و لا عاداتك بس مب منك منا نحن يايين عندك
مطر عصب منه زود و قرب صوبه و ضربه و بدت الضرابه

سيف طالعهم و هو يهز راسه : لا اله الا الله هاذيلا اللي بيخربون كل شي سويته

و بدا يفكك بينهم و هو يقول : هدو هدو اللعب شباب

بعد حوال عشر دقايق من الصراعات النفسيه و الجسديه و الصوتيه قدر يفكك بينهم
تم يلف ويهه مره على مطر و مره على سلطان و هو يطالع نظراتخهم الناريه اللي بين بعض

مطر : انا الغلطاان اني رضيت اقابلكم
سلطـآن : و ـآآآ ...
قاطعه سيف وهو يطالعه بنص عين و لف على مطر : افا بس افا هد اللعب بو الشباب نحن ما اتفقنا على جي الحين نحن قلنا بنتمشى معاك شوي نفرفش مع بعض مافيها شي ترانا كلنا من بلاد وحده و كلنا اماراتيين و عرب
مطر : انا اتفقت اقابلك انته مب هو
سيف : خلاص خلاص هدووو و خلو عنكم شغل اليهال خلونا نتمشى شوي
مطر : لــ...
قاطعه سيف : ماشي اعذار يلا عشاني
مطر : خلاص شو نسوي بعد
سيف : يلا سلطان " و طالعه بنظره "
سلطـآن : الحين بيي

...


...

عند ساروه .. فتحت تلفون البيت و هي تدق على ارقام فون شويخ بعد ما كبرت علاقتهم و تحولت لصداقه بس الى الان ما صار أي تغيير فشويخ و هذا اللي خلا سارووه تفكر هالفكره

شويخ : هلا و الله بالغلا
ساروه : اهلين شواخي شحالج
شويخ : و الله تمام و من صوبج
ساروه يسرج الحال .. اقول شواخي انا داقتلج و ابا اطلب منج طلب و اتمنى ما ترديني
شواخي : امرره تم فالج طيب
ساروه بتردد : اـ شرايج نروح الصالون اليوم
شواخي بحده : لييش
ساروه بخوف من رده فعلها : امم عشان اقص شعريه شويه و منها نعدل عمارنا
شواخي بقوه : لا
ساروه باحباااااط قوي : ليييش
شواخي : خلاص سكري الساالفه انا قلت لا يعني لا
سااروه : بس انتي قلتي تم
شواخي مسكت عمرها : خلاص اووكي بس لاني قلت تم بيي معاج الصالون بس اتعدل لا
ساروه و هي تقول فبالها باقنعها فالصالون : خلاص عيل بنتلاقا فصالون ....... الساعه 5 لا تتاخرين
شواخي بملل : اووكي يلا باي
ساروه : باي

...

فالفندق في فرنسااا

طبعا هذا حالهم من امس لا هو يكلمها و لاهي تكلمه خلاص وصلت حدها منه و زعلااانه منه واايد على كل التصرفات اللي سواها و خصوصا اخر موقف لهم هي تتالم من زمان و هي بقربه فاحسب حل البعاد على انها لين الحين تتالم رغم انهم ما يتكلمون و متقاطعين

يعني تسويله الاكل و تحطه فالمطبخ و ترد حجرتها تطالع الجو و لا تكتب أي شي و اذا طلع ترووح الصاله تطالع التلفزيون

كانت قاعده فالصاله تطالع فلم و لابسه بجامه بنطلون ابيض و كله دباديب صغار بالوان وايده " احمر ازرق اخضر اصفر برتقالي ....... الخ " و القميص كامل ابيض و فالنص دبدوب عود لونه احمر و مسويه عقص طبعا هي هالايام ما تتعدل لانه اصلا مالها بارض تتعدل

دخل عليها و ما انتبهت له فتحسب انها رضت عليه فرح و قعد عدالها

اول ما حست بانه موجود علطول فرت الجهاز و قامت
مسكها من يدها : قعدي بلاج انتي كني شبح من دخلت فزيتي و خشيتي فغرفتج
مهاري طالعته و قالت بصوت واضح : اننت صدق انسان متقلب و مزاجي فنفس الوقت " و خوزت يده عنها "

طالعها بصدمه .. ابصم بالعشر انها مب مهاري الاوليه مستحيل مستحيل ان هاي مهاري .. مسكين ما تدري ان الانسان على كثر ما يكتم ينفجر في وقت ما يتوقعه أي احد ..

قبل لا توصل الباب قال : ترا طيارتنا اليوم فليل تجهزي
مهاري قالت بصوت خفيف : و اخييييييرا " على انه قلبها يصرخ لا لا ماشي باقي على فراقنا لا "

...

في بيت ابو سلامي

سلامي و هي تصارخ : اماااايه امااايه
ام سلامه : هااه هااه بلاج تباغمين من الصبح
سللامه : لحقــــي
أم سلامه و هي تحط يدها على قلبها : بسم الله شو صاير
سلامه : اقووووووولج عويش رقدوها فالمستشفى من يومين و نحن ما ندري
أم سلامه : يا فضيحتنا عند ام عااشه اقولج نشي نشي ييبي عباتي و لبسي عباتج انتي بعد
سلامه : اخيييج لا يكون تبيني ازور عويش لو الموت روحي روحج ما بروح
ام سلامه : اقولج قومي عن اييب العصا المحنايه احينه يلا بسرعه مافيني على بزا البنات انا
سلامه : انزين انزين عن تعصبين بس كله و لا العصااا برووح برووح

راحت و هي تتحرطم على سالفه العصا .. الحين انا عمريه 17 و بعدها تهددني بالعصا لاااحوول

...

عند شموه

ياربي شوهالملل الفظيع بلاااها عويش ما ترد علي من يومين اخااف فيها شي لا لا ما اظن هاي عويش مب أي حد يغلبها

ام خلني ادق حق محمد منها اساله عن عوش و منها اسمع صوته العذآآآب

و اخيرا رد بعد حوالي 5 مرات دقيتله فيها

محمد : نعم
شما بدلع : هلا محمد
محمد بملل : تبين شي
شما : افا افا بلاك جيي انا داقه اسالك عن عويش
محمد : هي بلااها
شما : من يومين و انا ادق عليها ما ترد شو فيها صار لها شي
محمد باستهزاء : ههه عويش من يومين فالمستشفى و تتووج تسالين عنها
شما و هي تشهق : اويه بلااها
محمد : مادري ياتها حاله عصبيه و اليوم ظنيه بتطلع
شما: اووك اوك انا يايه
محمد : باي

و سكر التلفوون فوييهااا .. لا اله الا الله انا ناقصنها هااي الله يصبرني عليها بس

بعد حوالي ربع ساعه

وصلت شما المستشفى و هي و لا كانها رايحه المستشفى يعني ريحه عطرها وااصله اخر الشاارع ^ــ* و طبعا ماله داعي اوصفلكم شكلها لانه كالعاده مظهر وحده صااايعه
سالت عن غرفه عايشه الـ.....ي و راحت غرفتها و صوت كعبها يطق طق و هذا اللي خلا محمد ينتبه لها

شما و هي تقرب صوبه زياده : هلا
محمد بدون نفس : اهلين
شما بدلع : شحالك محمد
محمد بملل : بخير

و فهاللحظه وصلو قوم سلاموه اللي انصدمت من منظر شما و محمد و كيف كانو واقفين عدال بعض و صدق طااح من عينها

أم سلامه: السلام عليكم

فهاللحظه لف محمد و شااف سلامي و امها و ارتبك لانه كان مع شما و فنفس الوقت استانس لانه شافها

شما بارت : ااااا هلا
محمد بتورتر " هذا وقتج يا شما " : مرحبا شحالج خالوه " طبعا يناديها خالوه من الاحترام لانهم وايد مع اهل قوم شموه "

ام سلامه : مرحبين الساع شحالك محمد ربك بخير و سهاله

محمد : و الله تمام و من صوبكم
ام سلامه : يسرك الحال و شحال هلك كلهم ان شاء الله بخير
محمد : كلهم بخير ما فيهم باس يسلمون عليكم

ام سلامه : هيه يلا عيل انا بترخص الحينه بسير عند ام عاشه و بنتها شي فخاطرك يا ولدي
محمد : سلامتج ام سعيد

راحت ام سلامه و لحقتها سلامه و يوم يت بتدخل نادت شموه

أم سلامه : تعالي يا شما شو تترييين
شما بارت : هاااا هي هي الحين يايه

و طالعت محمد بقهر لانه من يت سلامه ا خوز عيونه عنها و هي من متى عنده و هو ما فكر يطالع كشختها

دخلت سللامه اول شي و هي تفكر : الحين محمد راعي هالسوالف هي هي اكيد جذي اكيد بينه و بين شموه شي و لا ما بيوقفون و بيسولفون مع بعض جذي اكيييد اكييد يحبها .. بس تعالي انا ليش منقهره .. ام بس انا كنت احسبه يحبني و خصوصا يوم شفت نظرته فالفندق .. انزين انتي تحبينه .. مادري مادري يمكن معجبه فيه و بموااقفه مع هليه و خوانيه ههه اكيد ان امنخدعه فيه هي انا ما احبه ما احبه ^ـ^

و توها تنتبه انها واقفه مكانها و ما سلمت : السلام عليكم
ام عاشه اللي كانت تقرا قراان على عويش و هي راقده : صدق الله العظيم .. و عليكم السلام سلامه شحالج بنتي

سلامه و هي تقرب صوب ام عايشه و تحبها على راسها لانها شرات امها : بخير و الله و شحالج خالو و شحـآل .. عايشه

ام عاشه بعد ما تنهدت : هي هي بخير بخير الحمد الله على كل حال

للحظه دخلو شما و ام سلامه و سلمو و عقب ام عايشه تمت ترمس مع ام سلامه بالخفيف و تقرب بهم و شما تطالع سلامه بنظرات ناريه و هي تقابلها بالمثل

...



في امريكا

كانو يتمشون في الشوارع بليا شغل و طبعا مطر و سلطان ما كانو يسولفون مع بعض اول شي بس شوي شوي بدو يسولفون كلهم بس من بعيد لبعيد

سيف : ههههه ذكرتني بساالفه يوم كنت صغير يمكن 10 سنين اقولكم كنا نتجمع نحن عاد الشله الاقوياا فالحااره و نيلس ورا الدكان كل ما يطري على بالنا و نفكر في فكره نلعوز بها راعي الدكان
و في يوم يتنا فكره رهيييييبه حليله راعي الدكان مسلم و كان فرمضان وقت الاذان قبل الاذان بربع ساااعه ربعنا له و قلنا له اذن اذن سير كل و افطر و هو حليله من تعبه ما صدق و علطول طلع شويه عشان يشرب كوب ماي من الثلاجه و يرجع و نحن علطووووووول هجوم عالحلاوه كلنا حلاوه ما كلناها طول حياتنا ههههه و الله حليله راعي الدكان انصدم شوي وو بيغمى عليه يوم اكتشف انا كذبنا عليه فطرناااه استغفر الله بس عشان حلاوه خخخ

مطر و سلطان : هههههههههههههههههههههههههه
سلطان : حليله راعي الدكان ما سلم منكم و لا فطرتووه هاه

مطرر: و الله يا حظكم حلوه سواالفكم فالامارات ليتني عشت هناك
سيف : انزين ما راحت عليك الفرصه
سلطــآآن : بس لازم تسوي اشيااءكثيييره قبل لا ترووح الامارات

مطر : مثل شو يعني
سيف : هو يعتمد عليك و على نيتك و اصررااارك

سلطـآن : انت صدق تبا تتغير من داخلك
مطر : هو بيني و بينكم انا صدق متدمر من دااخلي على التغييير اللي صاارلي تصدقون اني نسيت صلاتي بس ما اقدر ما اقدر اذا ودرت هالاشياء ببـ..بـ " و قال بصوت خفيف " بتذكرها

سيف : اوووف اووف لهالدرجه اثروو عليك رفقه السؤؤ
مطر ابتسم بالم : تصدقون اني وايد ارتحتلكم لاني اول مره اشوف صداقه جذي يعني انا يوم رابعت اصدقاء السوو على قولتكم و ربي اني ما حسيت بالمخوه حسيتهم رابعوني عشان فلوسي و عشان ما يستوون وحيدين يعني عشان ما يبون يكوننون بروحهم يدعون الصداقه هذا اللي شفته

سيف :و نحن بعد ارتحنالك تبا الصراحه اول ما رمستك حسيتك واحد من هاذيلاك تعرف قصدي يعني ما ارتحتلك ابدا بس الحين اكتشفت العكس

سلطان اللي ما يحب هالمواقف العاطفيه : اقوول اقوول بس بس عن سوالف هالبنات و ارتحتلك و ارتحتلي خلنا نرووح المطعم يوووعااان

سيف : ههههههههه اووك

و راحو مطعم قريب منهم

يلسو على طاوله وحده و شكلهم ملفت للنظر يعني يبين انهم اصدقاء و مرتااحين " الله لا يفرق بينهم و يغير نفسيه مطر "

سيف : ها الدفع عليك مطوور عشانه اول يوم هع
مطر : من احين بدينا الاستغلال ها هههه لا امزح افا عليك تم

سلطان : يلا شو تبون بسير اطلب
مطر : ا ييبلي همبرغر دياي
سيف : و انت سلطان
سلطان : لا انا اللي بروح انت شو تبا
سيف : لا حول و لا قوه الا بالله خل عنك سوالف اليهااال انا برووح و خلاص
سلطان : وفررت علي .. ييب همبرغر دياي بعد

سيف : اوووك و راح عنهم و هو متعمد عشان تتصافا القلووب

بعد فتره قصيره و الطاوله هدووء

سلطان : ام
مطر بتردد : امم انا اسف على الموقف اللي صار اليوم
سلطان : افا عليك ما صار شي و انا اسف بعد
مطر : حصل خيررر

و كملو سوالفهم لين يا مطر اللي استانس من شافهم يسوولفوون

سيف : هههههههههه خلاص طاح كرتي لاه
مطر : ههههههه شكلها السالفه جذيه

سيف و سلطان : ههههههه

...

عند سالم >..<

روح العزبه و منها رقا العراقيب اللي عدال عزيتهم و استقر على العرقوب اللي دوم ييلس فيه يشكيله الحال

سالم و اول دمعه حاره تنزل على خده بعد ما مسك عمره كل هالوقت
.. معقوووووووووووله معقوله بعد ما حبيتها كل هالحب تطلع خادعتني يعني كل هالحب غش كذب مستحييل كيف كيف حبيتها انا كيف .. بس ليش ما تحبني انا شو سويتلها .. صدق ان النفووس اللي مثل مريم ما تهمها الا الفلوووس الفلووس و بس .. آآه و الله اني ما ندمت على شي كثر ما ندمت هالسنتين اللي ضيعتها معااج ندمان عالحب اللي عطيتج اياه بس و الله لارااويج

و طبعا سوا اللي دوم يسويه فوق العرقوب

فتح تلفونه و سجل شلته بصوته

لا ردج الله لا ولا أطلب تردين .. ادعي عليج بعثرةٍ في صلاتي
عثرة تشلج ما بعدها تقومين .. يا للي نقضتي عهودنا الماضياتِي
كانت تروح الروح ساعة تروحين .. وتعاف نفسي شربها والمقاتي
وكنتي مناة القلب والروح والعين .. واليوم عينج يعلها ما تباتي
كنت أحسبج للعهد و الحب توفين .. قلتي الغدر بالحب ما هو سواتي
و بان الغدر سمٍ جرى بالشرايين .. الله عسى يسقيج سم الفعاتي
كلي سقيتج حب و اليوم تنسين .. تقولين حلم أيام و اليوم فاتي
و خذتي الهوا لعبه على ما تحبين .. إلين عصفت بالهوا عاصفاتي
و صرتي بشعري فالعذارى تباهين .. تقولين أنا شمس العصر في حلاتي
وبالشعر صورتج خزام ورياحين .. واثرج هضاب وشوك مابه هداتي
و بالشعر أغليتج على كل غالين .. و أثرج دنيَّه تتبعين الدناتي
رسمتج سحابة خير قطر تلفين .. فزت لج الصحرا زهور ونباتي
رسمتج مهاتٍ للجميلة تقودين .. و أثرج خروفٍ ضيعتها الرعاتي
توسلت لج على حب عامين .. عامين لكن في حسابي مئاتي
ناديت لكن لي أبد ما تسمعين .. عمري و روحي و الفكر في شتاتي
خنتي و بعتي كل عهدٍ وأيامين .. ما عاد يفرق بين ماضي و آتي
و صرتي مثل غيرج برخصٍ تبيعين .. يا مرخصتني مابقى لج غلاتي
تحسبين انج بالمهافات ترقين .. كيف الصعود يكون للهاوياتي

والنوق من تخرس فلا يفيد تمرين .. مايفيدها قلص وضرب العصاتي
ومع ناقة خرسا تكلفت سنتين .. فلا لانت بشده ولا بالهداتي
اسبوع فدوامِي و لا ايي غير يومين .. و يوم أوصل الدار أتصل و أحاتي
صبري نفذ و اليوم ثارت براكين .. مظلوم أنا و باجر تحل دعواتي
سمعي عسى من بعدها ما تسمعين .. سمعي دعاء من صار قلبه حصاتي
عساج عوقٍ منه ما عاد تبرين .. عوقٍ تشافق له قلوب العداتي
أدعي عسى من ناظرج ما تشوفين .. و تطحن بج الأيام طحن الرحاتي
يالله عسى يحتار فيج المداوين .. تبين الممات و لا يجيج المماتي
ويالله عسى كف الندامة تعضين .. تندمين يوم انه يفوت الفواتي
وتبكين دم يسيل من مقلة العين .. ويحتار قلبج من عناج وتعاتي
و عسى ما تلاقين منه القلب تهدين .. و إن هو حصل أدعي عساج الشتاتي
يا بلوة اللي وسط بيته تعيشين .. غافي و حوله شب جمر الغضاتي
عسى بعمرج ساعة ما تهنين .. و تمضي حياتج بين هم و شقاتي
يا بنت قلبي وين مثله تلاقين .. قلبٍ عطاج الحب ما قال هاتي
ييتج وروحي شلتها لج بكفين .. وفي التاليه رمح الخيانه جزاتي
يالله عساج النار يا أم ويهين .. كلنا انكشفنا ما تفيد العباتي
يالله عسى تلبسج جن و شياطين .. و تكونين مدعاة الحكي و الشماتي
والله ماني منتظر قلبج يلين .. و المجبلات أكثر من الفايتاتي
وماعادتي اتبع ظعون المقفين .. ريحٍ تشل ظعونج المقفياتي
يا ليلةٍ ظلمة على الله تزولين .. و تأتى ليالي سعدنا مشرقاتي
وياحيةٍ رقطه تقود الثعابين .. باجر تحل ايامج المعتماتي
يا ظالمة نفسج ترا الدهر يومين .. يوم النجاة و يوم ما به نجاتي
بيني و بينج تحكم أيام و سنين .. و انا شاهدي قلبٍ من الغدر ماتي
لو كان عذرج في كفوف الموازين .. لكان رِبَح كل غدر البناتي
يا دمعة التمساح لالا تذرفين .. العيون رغم دموعها كاذباتي
لا ما عرفتي الحب لا ما تحسين .. وغدرج تعدى غدر ذيب الفلاتي
الذيب يعوي قبل يغدر بمسكين .. و انتي غدرتي خافقي في سباتي
وانتِ السبب سقتِ على القلب جرحين .. غدر الغرام و وموجع الذكرياتي
وانتي السبب واليوم لا لا تلومين .. و ان ياج باجر شوفي شلون ياتي
والله لكتب و أفضحج في دواوين .. و أرزف وأغني يوم خبر الوفاتي
و أرسم لأهل العشق قلب و سهمين .. و قصة خيانة ما روتها الرواتي
و يمين لنشر فوق إسمج عناوين .. و أشهرج من قاصي اليمن للفراتي
و من غرب هالدنيا إلى قاصي الصين .. ديوان غدر فيه كل اللغاتي
و البادي أظلم سنة العين بالعين .. و الاَّ فهذي لا عادتي ولا صفاتي
و يا شبه انسانه براسِ و رجلين .. أعوذ بالرحمن منج في صلاتي

و علطول سوا ارسال الى رقم كان مسجل باسم : اغلى من سكن فالقلب و غيرها باسم : احتراف الغدر { فقدتج }

و فحاللحظه سمع صوت بطي يقول : صح لسانك بوغنيم
سالم لف ويهه عنه : نعم
بطي : افا افا ما هقيتها منك بو الشباب مب نحن اللي بتفرق بينا حرمه
سالم باستهزااء : و تسميها حرمه

و سكتو الثنينه

سالم : احم السموحه عالبكس اليوم
بطي و هو يحط يده على خده : مسمووح امرره بس هالعلامه من بيخوزها اسميك بتخليني نكته عند الشباب هه
سالم : هههههههه
بطي بتردد : انزين بتخليها تمر مروور الكرام
سالم باستهبال : من
بطي : من بعد عن الاستهبال بو غنيم لازم تخليها تخاف شوويه و تحرم تلعب مره ثانيه
سالم بتفكير : انزين كيف
بطي : هه افا عليك طحت عند بطي راعي الافكااار انا بقولك شو تسوي

...


عند ساروه و شويخ فالصالون " بعد ما استذنت ساروه من امها من باب لاحترام و لا امها مب مهتمه و الدليل شميم "

سارووه : مرحبا السااع و اخيرا شرفتي
شويخ : قلتلج بيي بعد شوو

ساروه بتردد : اممم اووكي انا بقص شعريه طشوونه شرايج تقصينه من تحت شويه بطريقه حلوه احسن من جذي

>> شويخ كانت مسويه عقص لان شعرها طوله متوسط و خاشتنه تحت العباه <<

شويخ بعناد : لا
سارووه و هي تترجاها : بلييز بلييز عشان خاطريه خاطري اشوف شعرج مفلول " مفتووح "
شويخ : لاااااااا
ساروه : شوشي بلييز حرام عليج اهون عليج اترجاج من الصبح
شويخ : لا طبعا بس ..
قاطعتها ساروه : لا بس و لا شي يلا يلا خلي عنج و انتي اليوم في يديه اووك .. يا مدااام
ريما : نعم حياتي

ساروه : اممم انا ابا اقص شعريه من تحت شوي احسه استوى متقصف واايد و هالبنوووووووته الحلوه اباج تقصين لها هالعقص و تعدلين قصه شعرها لانها ابدا مب شي " هني شويخ فجت عيونها و ساروه غمزتلها " اباااااج تسوينها احلى بنوته فالصالون حتى احلى عنيه

ريما : و لك من عيوني تفضلي حياتي

بعد تقريبه ساعه من القص و الششوار و الصبغه اللي غيرت لوون شعرها البني البااااهت

فجت عيونها و انصدمت من شكلها و تمت ترمش بعيونها من الصدمه .. هاي انا لا لا مستحييييييييييل ..
دخلت عليها الغرفه سارووه و شهقت من الصدمه و بعد 5 دقايق من الصدمه

ساروه : وااااااااااااااااااو واااو واو بصراحه انتي تووحفه طررر طررر تعقين الطير من السما توني اكتشف انج حلوه لهالدرجه وين هالجمال كان رايح تحت العقص

طبعا شويخ فهالوقت ما كانت مسويه شي غير انها قاصه شعرها شوي و فاتحتنه و غيرت لون شعرها من البني الباهت الين اللون الكستناائي الحلوو و خصوصا انها بيضا فبين جمالها صدق

ساروه و هي تمسك شويخ من يدها : يلا يلا ماشي وقت بسررعه بنعدلج اليوم كانج امييره

و راحت تقولهم يسوولها ميكب بسيط لانها مصرره اليوم تبدا في تحويلها من بويه لبنوته حلوه

...
عند راشد و نوره

حياتهم تحولت من قمه في الرومانسيه الى قمه فالحزن مب عشان شي بس لان باجر اليوم المشهود لان ام رااشد مستعيله وايد خاايفه ان رااشد يرد في قراره و طبعا حمده مامانعت

نوره و هي تقرب من راشد : راشد باجر لا تيي هني بلييييز بلييز ما اتحمل اشوفك في يوم عرسك ارحمني
راشد : بس ...
نوره و هي تقاطعه : ارجوووك ارجوك لا تردننيه و اوعدك هذا اخر طلب حقي
راشد : خلاص بحاول اقاوم عمريه بس اوعديني انج ما تصيحين
نوره و هي تدمع : ما اقدر
راشد : و غلاتيه عند لا تصيحين
نوره بالم و هي تبلع ريقها : بحااول " ضربت عالعوق يا راشد "


كــــــــــــــــــــــــــــت


اممم ان شاء الله عيبكم الباارت " اتمنى من خاطريه "



توقعاتكم
لعرس راشد و شو من المواقف بتصير

مطر كيف بيبدون في تغييره " سيف و سلطان " و هل بيتغير و لا لا "

مهاري & عبد الله – محمد & سلامي شو نهايه قصتهم

ميره و زايد و فرااقهم حان هل بيخليها زايد تروح بيت هلها و لا لا

سالم شو بيسوي لمريم

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:35 AM

*~.. الفـصـــــــــل الحــ 11 ـــآآدي عشر ..~*

//


عند شويخ بعد ما عدلتها ساروه

فتحت عيونها بعد ما كانت مغمضتنهن طول الوقت

رمشت بعيونها بصدمه من اللي كانت تشوفهـ .. انصدمت من عيونها اللي كانت دوم تخفيهن بالسواد اللي تحت عيونها من السهر .. انصدمت من ثمها اللي كان اسود من كثر ما كانت تدخن مع شله الخياس .. انصدمت من شعرها اللي كانت تخفي نعومته و تبقى معقصتنه طول اليوم

هذا كله كانت تخفيه تحت مسمى البوووويهـ كله كانت تخفيه عشان تبين انها بويه صدق

نست او تناست ويهها الطفولي البريئ اللي انصدمت من شافته اليوم هي اخر مره شاف ويهها جذي من كم سنه

انـآ بنوتهـ هي نعم أنـآ بنوتهـ الحين نفس يوم كنت صف 3 اعدـآآآدي

تذكرت اللي كانت ناسيتنه و نسته من قوه فرحتها تذكرت سنه 3 اعدادي لــآ لـآ مستحيل ما ابا انا بتم جي بتم مثل ما انا و ما بتأثر علي هالاشياء

غمضت عيونها بالم و حاولت قد ما تقدر ان دمعتها ما تظهر قدـآآآم ساروه

كل هذا صار قدام ساره اللي كانت تطالع ملامحها بترقب و شوق لمعرفه تاثير اليوم عليها

بس صدمتها يوم لفت عليها بدفاشه و تمت تفج الشبابيص اللي على شعرها بقووه و دفاشه اكبر كانها تفر كل حرتها على شعرها

لفت عليها بعيوون يطلع منها الشراررر و قالت بصراخ و صوت عالي : خلااص ارتحتي سويتي اللي تبينه سمعيني يا سويره انا مستحيل استوي بنوته يا بنت الناس ما ابا استوي بنوته غصب هو و دام ربعتج ما تيي منها الا المصالح ما اباها

مطت شيلتها من الطاوله بقوه و حطتها على راسها باهمال و هي تمشي بسرعه صوب الباب خذت دريولهم و ردت بيتهم و طول الطريق و هي تصيح أيـآم 3اعدادي و أيـآم 3 ثانوي و التحولات اللي صارت بين هالسنين

أما عند ساروه بعد ما نزلت كلمات شويخ عليها مثل القنابل طاحت دموعها تلقائيا

معقوله معقوله انا صداقتيهـ صداقهـ مصالح اناااااا حرام عليج يا شيخه حرااام الله يلعن الساعه اللي صرت اعزج فيها و اتمنى لج الخير و الدليل اني كنت اباج تستوين بنوته انا الغبيه انا الغبيه اللي سويت جي الله يسامحج يا شيخه على ظنج

...

جيت كلي شوق وإحساس وولهـ .. أحمل أشواق الإمـارات بيــدي
جيتكم أحمل مشاعر مرسلهـ .. باسم دار الزين واسمـي يا بعـدي

تنفست هوا الامارات بقوووه وه بس يا حلاه هوا الامارات " على الرغم من حره " بس غيررر غيرر يوم تحس انك فبلادك تحس بالامان لو محد حولك و هاي مب أي بلاد هاي الامارات الغاليه

لاول مره من خذت زايد هاي اول مره تحس فيها بالامان هناك غربه ووحشه يعني لو سوالها أي شي محد درابها لاكن الحين ما يقدر يمس شعره من راسها و حولها اهلها و خصوصا بعد القرار اللي اتخذته

نزلو من الطياره و سوو الاجراءات الروتينيه المعروفهـ راحو واحد من الكوفيات القريبه من البوابه عشان يلتقون مع سالم اللي كان يترياهم و ما شافهم فاتفق معاهم يلتقون في كوفي ..........

قالت بصوت اقرب للهمس لانها من اخر موقف ما كلمته : زايد
زايد بدون ما يحس و كانه ما صدق سمع حسها : هلا
مياري استغربت من كلمته بس طنشت و قالت بصوت خفيف : بروح الحمام " الله يعزكم " شويه
زايد : اوكي بس تدلينه وين
مياري اللي كانت تبا تنهي الكلام بسرعه : هي هي ادله

راحت عنه بعيد و هي تدور أي علامه تدل على مكان الحمام .. اووف وينه الحمام انا اخر مره يايه المطار من سنه وين بتذكره انا الغبيه اني ما قلتله ماعرف مكان الحمام .. عادي عادي اضييييع و لا اتم اسولف مع زايد زياده وين انا بالغصب كنت ماسكه عمريه كلمه زياده و كنت بتراجع عن قراريه

تمت تدور و تدور على امل انها تحصل الحمام " الله يعزكم "

و فنفس الوقت

وقف زايد اللي لمح سالم من بعيد و هو يقرب صوبه و فعينه نظره استغراب ..هههه اكيد مستغرب ليش الشيخ مياري مب موجوده ..

سالم و هو يوايه زايد : مرحبا يا ريال ما بغيتو تردون
زايد بمرح مصطنع : ههههه تبا الصراحه انا عن نفسي ما ابا ارد لكن مياري مادري بلاها عزمت ترد البلاد و انت ما صدقت
سالم : ههههههه هيه هاي الغاليه ما نرد لها طلب الا هي وينها " و هوو يمررر ويهه عالطاوله يدورها "
زايد : راحت الحمام الله يعزك
سالم : هيييه خلاص عيل بنستناها لين ترد

و تم سالم يتخبره عن السفر و علوم فرنسا " المشؤؤوومهـ "

...

أمريــكــآ


مهـآ اللي اختفت هاليومين بسبب امتحـآناتها النهاائيهـ
قررت اليوم تتخذ قرار جريئ شوي بالنسبه لها طبعا

اللي هو انها تمر على مطر تتطمن عليه اللي صار لها كم يوم ما شافته قبل كانت تشوفه الصبح مرات بس الحين صار له تحول انه يرقد نفس العالم فليل و يقوم الصبح .. شو سبب هالتغيير مجهول للحين بالنسبه لمها .. ..

فتحت الباب و هي تتمنى انه يكون راقد عشان ما ينتبه انها دخلت غرفته تتطمن عليه لان العلاقه بينهم مثل ما عرفنا قبل جاااااااافه

رمشت بعيونها عشان تتاكد من اللي تشوفه الحين .. قاعده تشوف اخوها مطر يتشهد و يصلي .. ماشافته يصلي من زمــــــــــآن ..

طاحت دموعها من الفرحه هذا اللي كانت تتمناه و تباااه من قبل يالله محلى هالمنظر و هي تشوف مطر يصلي الحمد الله الحمد الله الله هداه و عرف الطريق الصح

انتبهت له و هي يوطي السياده و فنفس اللحظه هو انتبه لها

قابله بابتسامه تبعتها تكشيره بعد ما انتبه لدموعها

ما حس بها الا و هي تطيح عليه بقووه و تلوي عليه من الفرحه

ارتــآح ارتاح بقووه بعد خصوصا بعد ما حس انها صارت تحس بالامان معاه و خصوصا انها لوت عليه بدون لا تخاف

مها و هي تودر مطر و تمسح دموعها : الحمد الله الحمد الله
مطر : انـآ ندمان عاللي سويته يا مها السموحه السموحه منج يا اختي سامحيني
مها :مسموح و خصوصا بعد اللي شفته الحين كيف ما اسامح اذا ربك يسامح

...


بعد حوالي نص ساعه في المطار و فنفس الكوفي عند زايد و سالم

سالم : مب كنه تاخرت ميره
زايد و هو يطالع ساعته : هي و الله اووف اووف الساعه ثلاث و هي رايحه 2 و شي
سالم و هو يقوم : قم قم ندورها اخاف صار فيها شي
زايد : صبر بدق عليها بشوفها وين

و دق على ارقامها بارتباك و فاجئه صوت الحرمه اللي ما يحبه " ان الهـآتف اللذي طلبته مغلق .... "

زايد بارتباك : تلفونها مغلق
سالم فز : شووه

زايد : ا قوم انت دورها فالاماكن اللي عدال الكوفي و طل على الكوفي كل مره اخاف تيي الكوفي و ما تحصلنا و انا بدورها صوب السوق الحره يمكن راحت تشتري شي

سالم : خلاص تم يلا

و روحو كل واحد بصوب تحت هدف واحد انهم يحصلون مياري " الضــآيعهـ "

في صوب مهاري

.. أففف و اخيرا حصلتك يا مستر حمام ..

راحت صوب الحمام " عزكم الله " و عقب تمت تعدل شيلتها و عباتها كالعاده

طلعت و لقت مقابلها الاسواق و السوبرماركت حاولت تتذكر المكان اللي يت منه بس ماقدرت لان راحت فالدرب عشوائي بدون ما تركز و لا شي

طرت على بالها فكره انها تمر على السوبرماركت و فنفس الوقت تسالهم عن مكان الكوفي

طبعا ما بقت و لا حلاوه و لا شبس و لا شوكلت و لا أي شي ينتمي للحلويات ما شرته لان عشقها الحلويات دفعت الحساب و سالت راعي الكاشير عن مكان الكوفي و عرفت الدرب تقريبا

تطمنت لانها خلاص عرفت المكان فتمت تمشي على مهلها و هي تشوف المحلات و غيره

لمحت طرف كندوره لفتت نظرها و فجت عيونها يوم شافته يرمس تلفوون وهو يدور على عالمحلات

.. احم احم يدور عليه من قدي ..

قربت منه شوي شوي و هي تدعي ربها انه يكون هو و ما تكون مغلطه فالريال

عند زايد قبل 5 دقايق تقريبا

تم يدور عليها بين المحلات بتوتر خايف ما يحصلها و يبتلش مع هلها

انتبه لتلفونه اللي يرن من الصبح و طلعه .. شاف 2 مس كول من .. خديجه القرده .. ههه ضحك عالاسم هو متعمد يسميها جي لانه مهمتها نفس القرد بس تضحك الناس بقصد و بدون قصد

هذا وقتها عشان تخليني اروووق شوي

دق على اعاده اتصال و ردت عليه بعد ثواني

خدووي : هلا هلا و الله بالشيوخ وينكم تتغلون علينا
زايد : هههه تدرين بي معرس و توني راد من السفر
خدوووري : افاا ليش ما طولتووو
زايد بغرور : هههههه طفشت مني اونها من كثر ما ارمس البنات تعرفين لازم هالشغله ما نودرها
خدوي : هههه و الله انك ريااال هي جي لا تنسانا مثل غيرك من عرسو اعتزلووو المهنه
زايد : لا لا افا عليج خدووي انتو عسل هالشغله ما نقدر نعيش بليااكم تطمني ما بقطع اتصالاتي مثل غيري

دارت بها الدنيا لا لا مستحيل حتى بعد ما استوى هذا كله و رده البلاد و براااائتي بعده مصر على انه يرمس بنات حتى بعد ما بينتله اني برد بيت هليه يعني ما يهمه

مب قادره اصدق و مب قادره اتحمل

دار راسها من كثر التفكير و التعب و ما حست بعمرها الا و هي تطيح بقووه على ارض المطار

أما زايد فبعد ما سمع صوت قووي عالارض كنه شي طاح لف ويهه و بايده التلفون .. طــآح التلفون من يده من قوه صدمته .. طاح بدون احساس عدالها و تم ينادي على حد يساعده بدون ما يحس

...


...

و فنفس الوقت عند سلاميـ

كانت قاعده عالمسن و شافت توبيك عنود ربيعتهاو كان .. رفجهـ عليكـ تقول ليـ تم ..
و حبت تلعوزها شويه

()( كنـت اشوفك شي ثآني )() * سلامي *
اممررره تم امري انتي بس

.. رفجهـ عليكـ تقول ليـ تم .. * عنود *
هههههه مب انتي

()( كنـت اشوفك شي ثآني )() * سلامي *
طالعوو انتو شهالدفااشه عالاقل جاملي

.. رفجهـ عليكـ تقول ليـ تم .. * عنود *
فديت قلبج انا .. جي حلو استويت رقيقه صح

()( كنـت اشوفك شي ثآني )() * سلامي *
هههههههه مالت

.. رفجهـ عليكـ تقول ليـ تم .. * عنود *
عليــج هع .. هي صح ذكرتيني ترا الاسبووع الياي حفله تخرجيهـ بنسبه 85.6 احم احم


سلامي و علامات الاستفهام على ويهها
شووووووه

.. رفجهـ عليكـ تقول ليـ تم .. * عنود *
بلاااج

()( كنـت اشوفك شي ثآني )() * سلامي *
ويت ويت الحين من وين عرفتي نسبتج

.. رفجهـ عليكـ تقول ليـ تم .. * عنود *
من وين بعد طرشولي عالايميل اليوم .. ما وصلج

سلامه بسرعه
بترخص غناتي بااي

عنود و هي تضحك في غرفتها : اكيد الحين بتدور نسبتها الله يعينها يمكن بعدها ما وصلت
هههههههه باي

...


في مكتب من مكاتب المطار

شلوها و حطوها فاقرب غرفه للموظفين

و لحسن حظهم الوقت كان الفير و محد نااس وايد

زايد بتوتر و هو يصفع مياري بالخفيف : ميره ميره قووومي ميره
و قال و هو يصارخ : ييبو عطر " و صارخ يوم حسهم ما فهموله " بيرفيوم بيرفيوم لا بارك الله فيكم
الهندي و هو يهز راسه : اوكي اوكي بابا ما في سوي جنجال
و تم يحوس و يدور لين حصل عطر محطوط فالدرج

شل العطر و ياب كلينكس و عطاه زايد

زايد بنفرزه : ييب ييب ما شي فايده منكم انتو
و رش عالكلينكس كم رشه عطر و قربه صوب خشم ميروه عشان تنش
زايد : ميره ميره يلا نشي

و فهاللحظه تم يرن تلفونه اللي كان عداله بعد ما يابله اياه الهندي اللي يبيع فالمحل

زايد و هو يشوف الاسم من بعيد قال بارتباك : هذا سالم شقوله الحين اخاف اقوله عنها و ايي و هاي تقوله كل شي الله يستر

زايد : الو سالم
سالم : ها حصلتها
زايد بارتباك : حصلتها طايحه فواحد من المحلات مغمى عليها
سااالم ببلاهه : هاااااااااااااااااااه
زايد غمض عيونه " الله يستر " : اللي سمعته
سالم : هي بخيير الحين .. أقول انا ياينكم انتو وين
زايد : فـ ..........................
سالم : باي

و سكر التلفون على ويهه من خوفه على مياري

زايد و هو يقرب الكلينكس : بس عااد يلا ميره نشي شوفيج اليوم
ميره و هي تحس بريحه قويهه على خشمها و صداع اقوى فراسها فتحت عيونها عالخفيف و سكرتها مره ثانيه بعد ما شافت الليت القوي و وويهه زايد مقابلنها

زايد و هو يصفعها مره ثانيه بس بخفيف : هاه ميره قمتي بشو تحسين
ميره و هي تخوز راسها عن ريول زايد حطت يدها على راسها من الصداع اللي تحسه و حاولت تعصر مخها شو اللي يابها هني بس هذا كله ما يحتاي لانه من شافت ويه زايد مره ثانيه طالعته بنظره غريبه و هي تبللع ريقها و كانها تذكرت كل شي

ما حبت تقوم حبت تتم جي و لا انها تطالع زايد و تتذكر كل شي و هذا اللي خلاها تطيح مره ثانيه عليه و هي تغمض عيونها بقووه

زايد بخوف : ميره ميره بلااج ميرررررره

بعد 5 دقايق

دخل عليهم سالم و هو خايف على مياري

خذها من زايه و حطها فوقه و تم يقولها و يصفعها بالخفيف : ميروه ميرووه قومي
ما حس بها الا و هي تقوم بسرعه و تلوي عليه و هي تصيح بعد ما حست بوجوده

و هذا اللي خلا زايد ينصدم وااايد و يفج عيونه عالاخر

...

فجت الهوتميل تشيك عالرسايل يمكن وصلها شي لانها من يومين فاقده الامل انهم يطرشولها نسبتها

بعد ثواني صرخت بصووت عالي : يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــٍس
و تمت تناقز فالغرفه و هي الارض مب شالتنها من الفرحه

دخلت عليها حرمه سعيد اخوها

علياا : بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم بلاج يالخبله
سلامي و هي تنزل من الشبريه و " تهجم على عليا " و تحبها على خدها بقوووووه : ياااااي انا مستانسه اليوم مستاااانسه واايد

عليا و هي تضحك على تصرفاتها : هههههههههه بلاج
سلامي بصراخ : باركيلي باركيلي
عليا : مبرووك مبروك انخطبتي
سلامي بتكشيره : لا بسم الله عليه " و شقت الويه من الابتساام " احم احم طلعت نسبتيه
عليا بفرحه : و الله " و بفضول " بشريني كم كم
سلامي بصراخ : 94.4 ياااااي
عليا : و الله ماشاء الله ماشاء الله تبارك الرحمن مبروك مبروك غناتيه منج النسبه و منها التخصص هع
سلامي : هههههههههههههه مالت عليج
عليا فتحت عيونها : شووه
سلامي : ههههههههه باي باي بسير ابشر اميه
عليا : ههههه

و نزلت تحت فالمطبخ عند امها

سلامي و هي تغمض عيون امها من وراها : احم من انا
أم سلامي و هي تضربها على يدها : سلامووه بعد شوو قومي قومي عنيه لا ينحرق الاكل
سلامي : ههههههههههههه امييييييييييييييييييه
أم سلامي بصوت عالي : و عللللللللله
سلامي : بس عاد عالاقل اليوم رمسيني زين انا كبرت ^ـ*
ام سلامي : لا و الله و ليش اليوم بالذات .. و لا كبرتي اليوم

سلامي و هي تصارخ : اميييييييييييه اليوم ظهرت نسبتيه
أم سلامي و هي مشغوله بالطبخ : شسويلها

و عقب ثواني استوعبت رمسه سلامي و قالت : شوووه

سلامي : هههه اقولج ظهرت نسبتيه
أم سلامي : من الحين اقولج اذا مسوده الويه لا تقولينها و لا بالمغرفه على راسج
سلاامي : لا لا تطمني نسبتيه تبيض الوييييييييه
أم سلامي : انزين كم
سلامي : كح كح الشيخه سلامي يابت 94.4
أم سلامي و هي تلوي عليها : مبروووك مبروووك تستاهلين غناتيه امرره اطلبي أي شي و انا تحت امرج

سلامي : أبا سلامتج اماايه

أم سلامي : لا لا نقي و اختاري الهديه اللي تبينها و انا بشريها
سلامي : خلاص خلاص ابا من ذووقج يالحلوه
أم سلامي : من عيووووووووووني

سلامي بصوت خفيف : طالعو الفرق قبل دقايق و الحين صدق ان النسبه ترفع الراس بياض ويه

...

وصلها سالم السياره و ايده بيدها و ركبها ورا و هو يردد : هدي و سمي باسم الله
كل هذا قدام زايد الممذهول من حنان سالم و صياح ميره

ركبو السياره و جو السكون يعم عليهم كلهم من غير صوت شهقات و دموع ميره و هي تصيح
سالم : هدي يا ميره بلاج شو صارلج انفجرتي مره وحده هاذوه ردينا البلاد و كل شي بخير

ميره و هي تشوفه رايح وين درب بيت هل زايد صرخت بدون احساس : ودني البيت ابا بيتنا بيتنا
زايد انصدم منها و لف عليها و هو مصدوم : شوه
ميره و هي عاطتنه طاف و ترمس سالم : سالم بلييييييز ودني بيتنا ما ابا ارووح عند زايد دخيلك طلبتك

سالم بهدوء : خلاص خلاص بنوصل زايد و بوديج معايه البيت
ميره : اقوووووووووولك ودني بيتنا ما ابا اتم معاه ثواني زياده الشيمه سالم
سالم : خلاص خلاص من عيوني بس هدي اعصاابج

زايد لف على سالم و هو بعده مصدوم " بلاهم الاخوان كلهم انقلبو عليه لا اله الا الله شو اسوي الحين ابا اهزبها و امطها من كشتها اوديها البيت بس ما اقدر و ابا اترجاها اقولها ودري هالحركات عنج و ردي مثل قبل بس مستحييييييييل "

...

في اليوم الثاني

يوم العرس " عرس راشد على حمده النسره "

طبعا استوى في بيت حمده لان العرس بيكون عائلي بس و لان اغلب العايله مضربه عن هالعرس و متفقين ما يحضرون و اللي هي عايله نوره و مياري امهم حالفه عليهم ما يروحون عرس زايد و نفس الشي الريامي اللي عذرت و عاندت انها ما بتروح لين ما فقدو الامل منها

و هذا اللي خلا المعازيم مب وايد و اغلبهم من عايله حمده

كانو يالسين عالكوشه و البرود مالي المكاان

ما قالها و لا كلمه و لا حتى مبروك و هذا اللي خلا الحميدي تنقهر و تفكر في اللي قالته لها شماسي

قربت شماسي صوب الحميدي و هي تقولها بصوت خفيف و تتطنز عليها : هههههه هذا ريلج البارد اسميه من الحينه يبين انه ما بيعطيج ويه عنبوه الناس بدت تنتبه على برودكم الله يعينج عليه و على حرمته

حميدي بقهر : شمسوووه شسوي معاه ساعديني

شماسي و هي تغمز لها : اللي قلتلج ياه قبل لا تنسين له مفعول بيخلي روييشد خاتم في يدج

حميدي بدون احساس و كانها نست ربها اللي فوق " اعوذ بالله " : خلاص خلاص شكله ماشي غير هالحل انا عقب كم يوم بدبرلج كم فانيله له و لا تنسين سويله عمل .. سحر .. خليه يمووووووت فيني سمعتي خلي راشد يموت فيني

شماسي : امرره تامرين امر

و نفس العيون اللي شافتهم قبل و ما سوت شي سمعتهم و سمعت حوارهم و هي ترقص على الحان الموسيقى

بعد كم ساعه خذوهم وودووهم الجناح بعد ما هلكتهم المصوره بالتصوير

راحووو غرفتهم و الشيخ راشد من لوعته و تعبه من العرس رقد فالوقت اللي تتسبح فيه حمده

...

أما عند عوواااش في بيتهم بعد ما طلعوها من المستشفى

من طلعت من المستشفى و هي حالتها حاله لا ليلها ليل و لا نهارها نهار طول اليوم ساكته و لا تصيح و الاكل مسحته من قاموسها و هذا اللي متعب امها

وصلها مسج من مسجات علي المعتااااده

و فيه صوره لها و مركبنها و لاعب فيها و خليا كنها يالسه عدال واحد

فتحت عيونها لان الصوره جريئه شوي
و طاح التلفوووووون منها و بدت مناحتها

دوم دوم صار يهددها و يوميا يطرشلها يمكن 5 صور نفس هاي

و من كم يوم صار يزيد من جراه الصور يعني يخليها تلوي على واحده و لا يالسه بين اثنين كانه يبا يثبتلها انها وحده من هالقذرات بنات الشوارع

عواش و هي تصفع عمرها : ااااه ااااه لو يدري محمد و الله ليذبحنيه اه انا لازم اسوي شي " و قالت بلهجه فيها مكر و جنون شوي " هي انا لازم ادمره مثل ما دمرني ما اباه يفضحني لازم اسويله شي لااازم


.................................................. ............................................

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:37 AM

*~.. الفـصـــــــــل الثــــ 12 ــــآني عشر ..~*

//


بعد اسبوع بالضبط من احداث القصه

راح نعرف شو اللي تغير فحياه بعض الشخصيأإأت

ميره & زايد

منفصلين كلياا عن بعض لا سلام و لا كلاام كلن في بيته يعاني زايد اللي يعااني من طيف ميره اللي يمر دوم فخياله و يحس انه ظلمها وايد بس كبريااءه منعه بس البارحه وصلله خبر راح يكون نقله يديده في حياتهم

خلنا نتذكره شوي

" كـآن فالدوام يشتغل و حاس بحياته ملل مررا قطع عليه الهدوء اللي فالمكتب صوت تلفونه اللي يررن

من شاف الاسم علطول رد

زايد : هلا و الله
... : اهلين
زايد : شحالك بو الشباب
... : و الله تمام و من صوبك
زايد : يسرك حالي ... هاااه بشر
... : طولي بعمرك انا عرفت الرقم و هو حق واحد اسمه علي الـ........ي
زايد بفرحه : و الله زين زين تسلم يالغالي ما عليك زود و الله
... : افا هذا واجبنا
زايد : انزين انا بخليك احينه عندي كم شغله بسويها
...: يلا عيل فداعه الله
زايد : ربي يحفظك

سكر منه و علطول دق على الررقم بعد ثوانني رد عليه

علي : الووه
زايد و هو ما سك عمره : مرحبا
علي : مرحبتين .. منوو
زايد : معاك زايد ال.......ي
علي : و النعم
زايد : اقول ابا الاقيك فاي مكان
علي باستغراب : لييش
زايد : يوم بتوصل بتعرف
علي : امم عيل خلاص بقابلك باجر في ستاربكس العين مول
زايد : تم
علي : مع السلامه
زايد : باي

و سكر عنه "

و مثل ما تشوفونه الحين هو قاعد يتجهز عشان يتلاقى مع علي

أما عند ميره اللي تعاني من حبها و من زايد اللي ما فكر يتصل فيها و يتطمن او انه يقولها ترد بيتها عنده
صارت عندها عصبيه فظيعه من أي شي و اقل شي بس عشان تغطي على المها و حزنها

مريم & سالم & البطل اليديد بطي

بدو خطتهم من اول الاسبوع

بطي دق على مريم على اساس انه مغلط و بدت مريم تتميع فالرمسه عنده عشان تتعرف عليه لانه كان ثقيل فالرمسه يوم يكلمها و هي هالنوع يشدها

مريم : الو
بطي و هو حاط سبيكر : السلام عليكم هذا تلفون خالد
مريم بدلع بعد ماشافت صوته غليظ : لا مغلط هذا رقم ميمي
بطي : و الخيبتين

و سكر في ويهها متعمد و عداله سالم اللي انصدم من اسلوب مريم
مريم و هي تشهق " مالت عليه سكر في ويهي شكله ما عنده هالحركات بس مب عليه دخل مزاجي الاخ مسوي فيها ثقيل "

بطي : شفت الحين بتم تدقلي من قهرها و حرتها عليه

و صدق بعد دقايق ردت حرقت تلفونه من الاتصالات
بطي ببرود و هو فاتح الاسبيكر : نعم
مريم : الله ينعم بحالك شحالك
بطي : و انتي شعليج
مريم " وافديت الشخصيه انا غريبه اول واحد ما يذوب من صوتي لاكن الا اخليه يحبني " : افا مب انا ميمي عيونك اللي تشوف فيها
بطي : تخسين
مريم " بوزت " : اييه عن هالكلام اوك اوك انت شاسمك
بطي : الشيخ هزاع
مريم : يالبيه عالاسم انا و انا مريوم و يدلعوني ميمي

و من هاليوم و سالم كل يوم يزيد قهره على مريم و يفكر بانتقامه و مريم تزيد اعجاب ببطي لدرجه انها صارت تاخذ الهدايا اللي يطرشونها الشباب و تطرشه حق بطي



أمـآ ساره و الريامي و شيخوه

بعدهم على نفس الحاله

شيخوه تحاول ترمس ساروه تستسمح منها على عصبيتها ذلك اليوم بس هي مب راضيه ماخذه بخاطرها وايد عليها
بس الريامي عادي ترمس شويخ و شويخ ترمسها و عزمتها على حفله تخرج سلامي و اللي هي باجر

شمـآ

مستمره على صياعتها و لا حد فكر يردها

عواش

عايشه على حالتها من ذلك اليوم و يمكن نقول ان صابها شويه ينون و هستيريا و خصوصا انها كل ما تفكر تظهر من حيرتها تلقى مسج من مسجات علي او صوره من الصور و ترد تصيح و هي خايفه فاي ثانيه محمد يفتح الباب و يذبحها " رحمتها بس تستاهل "


راشد و نوره vs مريم

من ثـأإأني يوم ما قدرت تتحمله و تتحمل جفاه و اسلوبه و حبه الجنوني لنوره
فسوت اللي قالته لها شموس و يايبتلها اغراضه اللي تحتاجه عشان تسحره و تخليه يحبها حب نوره و يكره نوره كثر ما يكرها
و من يومين بس بدا مفعول السحر الله يكافينا شره و الله يعين راشد و نوره عالالم × العذاب × الجفاا

و هذي كانت بدايه السحر

" يالس في مكتبه و مللان ملل فظيع يلف الكرسي على عمره و يقرقع باصابيعه الطاوله و يغني بصوت خفيف و كانه يتخيل نوره لكن المشكله كل ما يحاول يرسم طيفها و هو يغني الاغنيه يهجم طيف حمده و يقطع عليه احلامه

الين ما دقتله نوره اللي كانت مستانسه بانه ما خلف بوعده و ما نساها حتى اول يوم

نوره : هلا حياتي
راشد : أهلين غلايه
نوره : هههه مشغول مع اني ما اتوقع حسيتك ملان مثل كل يوم من صوتك
راشد : ههههه الا ملان مللل ييتي فوقتج حبي
نوره : امممم انزين شرايك تغنيلي
راشد نغزه قلبه بقووو : آآآه ما اقدر حياتي اجليها بعدين و اصلا من زين الصوت احينه
نوره : أووووووونه تقص على عمرك انته صوتك غراااااام
راشد و هو يحب كلامها بس جسمه يعوره و بدا يحر و قلبه ينغزه : نوره
نوره باستغراب : هاااه
راشد : بلااج
نوره : لا بس استغربت اول مره تناديني نوره من خذتني .. فيك شي حبيبي
راشد بعصبيه من الم قلبه كل ما يسمع صوتها قال بصوت عالي : كفرت يعني يوم قلت نوره
نوره بلعت ريجها : لا سلامتك اللي يريحك حبيبي بس لا تتعب عمرك
راشد : باي

و سكر على ويهاا و علطول حط يده على قلبه لو كمل و تم يسمع صوتها و كلامها كان الحين هو طايح عالارض من الالم

راشد" انا شوفيني شو اللي صاير من متى انا اكره رمسه نوره ااا النوري ليش احس كل جسمي ضدي يوم اسمع صوتها بس اااه قلبي قلبي متنااقض نصه مع جسمي و نصه يحن على النوري
شسوي قولولي شسوي "

و من خلص دوامه كان رايح فدرب بيتهم عند النوري بس ردله الالم و حس عمره ما يقدر يسوق غمض عينه بقووه و لا ارادي راح لبيت السوسه حمده

أما حمده من تغيير راشد عليها فاليوم الثاني و هي ما تخليه يبات الا فبيتها و تتم تسويله حركات و هيك بس هو غير غير يحس جسمه معها جسمه يرتاح معاها بس رووحه ما ترتاح الا مع حبه الاولي النوري

تطلع كلمات الغزل لا ارادي من لسانه و تتوجه لحمده اللي تفرح فرح كبير و تحس في تغيير جذري في حياتها

نوره خلوها على الله >.<

مطر + سلطان + سيف

رغم امتحاناتهم اللي بيبدونها باجر الا انهم ما نسو مطر و تمو وياه خطوه خطوه ماسكين يده و يودونه للطريق الصح

صار غير يصلي .. يصوم احيانا .. يسمع محاضرات لكم شيخ من النت

يعني صار فيه تغيير قوي بالنسبه له
بس الشي الوحيد اللي ما قدر يودره اللي هو الخمر هو صح قلل كميه شربه بس بعده يشرب عالاقل كوبين فاليوم

و هذا اللي مقلق سيف و سلطان و خايفين يرد لحالته الاوليه و خصوصا انه ربعه القبليين يحاولون انه يردون عن هالدرب لانه هو اللي كان يعزمهم و يشربهم بفلوسه يعني ياخذ اثمه و اثمهم استغفر الله

و اليوم بالذات قرروا هم و مطر انهم يودونه احد مراكز التخلص من ادمان الخمر
و من ناحيه الفلوس مطر خذ من ابوه فلوس العلاج و اتفقوو انه يوم بيبدون الامتحانات راح يودونه المركز و يخلونه هناك الين ما يتعالج من هالادمان

مطر رغم انه يسكر لاكن لا ارادي ما يقدر يصيبه صداع قوي اذا ما شرب و ما صدق يوم سمع اقتراحهم و علطول وافق و اكيد بشر اخته مها

مها يا مها ما اقدر اوصفلكم فرحتها برده مطر الاولي و كل ما تشوفه يصلي تدمع عينها و تحمد ربها و تشكره انه رد لها مطر الاولي مطر عزوتها فالدنيا
و طبعا ما تخلى لحظات من لقاها مع سيف تسلم عليه و يسلم عليها و تخبره عن تطوراتها مع مطر و هو نفس الشي و تشكره على هالشي

و هذا اللي خلا سيف يعشقها بجنون يحب كل شي فيها حشمتها ادبها احترامها لذاتها لدرجه انها ما تطول معاه و لا تسمحله يدق سوالف وياها


هذي هي حياه شخصيات البعض بالمختصر المفيد طول هالاسبوع ^ـ^

نرد لزايد و موعد لقاه مع علي و اللي هو اليوم

وصل ستاربكس قبل الموعد بربع ساعه و هو متوتر و مرتبك و خايف ليش ما يدري بس يحسانه بسمع شي بيغير حياته

بعد 20 دقيقه وصل عليه و دق على زايد و خبره بمكانه

سلمو على بعض و دقو بالخشوم بلا انفلونزا الخنازير بلا خربطان هع

زايد بدون نفس و هو يحس انه بيذبح علي يوم تذكر ايامه و يا ميره : هللا
علي : اهللين .. نعم بغيت شي يالاخوو

زايد و طلع رقم من تلفون و مده له

: هالرقم تعرفه و لا لا
علي و هو يطالع الرقم و يحس انه مب غريب : أمممم لا ما اتذكر
زايد و هو يبتسم باستهزاء : أووكي ما عليه

و طلع مسج من التلفون كان مرسله قبل من تلفون ميروه

زايد كانه يكلم ياهل و هو ماسك عمره قال : و الحيييييين هالمسج تذكرته و لا لا
علي شاف المسج و فتح عيونه " الله يغربلج بلشتينا وياج يا عويش "



علي : احم و انت شيخصك
زايد بنظرات شرانيه : أقووول بترمس و لا تبا اسلوب الضرب و المشاكل
علي و هو مب مهتم : امممم هالمسج كنت مطرشنه عشان حد قالي ....
زايد قاطعه بعصبيه و بصوت عالي : البنت اللي طرشتلها المسج تعرفها و لا لا من الآخر
علي ببرود : لا و لا فحياتي شفتها
زايد بصراااخ : عييييل ليش تطرشلها مسجات يالحثاله يالخسيس
علي : اييييييه لا تتعدا حدودك و بعدين انا قلتلك البنت اللي ترمس عنها حد قالي اطرشلها مسجات نفس هااي و بس

زايد مسك عمره بقو لا يكفخه الحين : و من هالشخص
علي ببرود : ما اقدر اقولك

زايد قام له و مطه من كندوته : اقووول بتتكلم و لا بكس عويهك
علي و هو يتافف : لا اله الا الله خلاص خلاص فكني
زايد فجه : نعم قوول

علي : اسمع انا عندي بزنس هاليومين مع هالشخص و امرره تم من افتك منه بخبرك من هو
زايد : أي بزنس أي خربطان
علي : تبا و لا امشي
زايد : خلاص خلاص بس بعد يومين ان ما طرشتلي مسج باسمه كامل ما بتشوف خير و الله ما تقوم الا و انت طايح فالمستشفى فاااهم
علي بصراخ : خلاص فهمنا عاد فكنا الحين

زايد طالعه باحتقار من فوق لتحت و سكت عنه لين يعرف من هالشخص و بعدين حسابه معاه

بس الحين فكره مع الانسانه اللي ظلمها مع الانسانه اللي ضيع زواجها عشان مسج مع الانسانه اللي قلبه بدا يحن لها مع الانسانه اللي ما فارقت خياله مع الانسانه

اللي بدا يعشقهأأأأ و كره اليلسه فالبيت عشانها

خلاص بروحلها اليوم و بستسمح منها على كل شي و ببدا معاها صفحه بيضا من اول ويديد انا اشك اني اقدر ابات فالبيت بدونها عقب اليوم

مشاعر تملكته حب × ندم × عطف

في البيت عند سلامي و ميااري

سلامي : الله ميرووه تصدقين انها حفله تخرجيه اووويه ما اصدق ياقلبي انا ^ـ^
ميروه و هي تحاول انها تنسى حزنها : هههههههههه قلناها قبلج استانسي استانسي يا حوبي هو الا مره وحده

سلامي بفرحه : اكيد بستانس الله يسلمج انا ما بقيت وحده ما عزمتها عاد خبرج انا اعرف كل بنات السكوول عزمتهن كلهن و حياتج
ميروه : خخخ الله يغربلج بتفلسينا هو الا حفله مب عرس

سلامي و هي تلف على عمرها بالفستان : فدوه فدوه عن راسي فديتني

ميروه : ههه اوكي يلا انا بروح اتلبس لين ما تيي الكوافيره ناديني انزين
سلامي : اووك

و راحت مياري طلعت فستان احمر كانت شارتنه مع زهبتها و لا لبسته تنهدت بصوت عالي و طاحت دمعه من عينها لهالدرجه انا رخيصه عنده لهدالدرجه ما فكر يرفع سماعه التلفون و يتطمن علي

افف ليت ما عندي قلب و لا اكون حبيت وااحد مثله بس شسوي

لبسته و كان طررر عليها بصراحه ما اقدر اوصفه الا انه كشووخي واايد و فخم في نفس الوقت

راحت عند الكوافيره و خلتها تسويلها ميكب فخم على لون الفستان و سوت تسريحه لفت فيها سعرها كله طلعت حبتين

سلامي مبوزه : اووف شو هاذا و الله انج طرطريشن غلبتينا يا بنت النااس و المفروض انا اللي اكون احلى وحده
مياري : هههههههه جب جب و الله انج طر انتي و هالفستان الاخضر ^ـ^
ساروه : مالت عليج احلويتي بعد العرس بس شو نسوي امرنا لله " و قالت و هي تكلم الكوافيره " سوي سوي حلووووو ها "

... : اووك حوبي راح خليك متل الامر " القمر "

ميره : يلا انا بنزل اكيد البنات بيين الحين
سلامي : كيفج

و نزلت و فنفس الوقت يوو البنات و تجمعو كلهم البيت كله انترس بنات و طبعا طاردين الشباب و خصوصا سالم لانه عزوبي هع

...

عند عويش

طبعا ما راحت الحفله و لاهم يحزنون
يتها امها اللي حزينه عليها وااايد

أم عاشه : اندوج يابنتي شربي عصير ما يصير جي تتمين بالايام بدون اكل شوفي كيف صرتي امرره عظام
عويش صرخت : مابا مابا تفهمين ابا اموووووووووووت

ام عاشه : بسم الله عليج
عويش و شفايفها ترتجف : امييي سسسااامحيني عللللى كل شي دخيلج

أم عاشه : مساامحتنج و عاذرتنج يا بنتي بس لا تقطعين لي قلبي و انتي يالسه جي شرايج تروحين الحفله اليوم مسويه سلامه حفله عشان تخرجها

عويش : مـــ ...

و قطع عليها صوت المسج من تلفونها

اول ما شافت الاسم انتفضت كلها
و فجت الرساله و هي ترتجف

" تعالي باجر شقتيه اللي في ...... شقه رقم ...... الساعه 9 فليل
ان ما شفتج يايه بيتنفذ التهديد و ماشي بيردني يا بنت امج "

فتحت عيونها عالاخر و تمت تمشي فالغرفه مثل المينونه زاد تنفسها طاحت عالارض بقووه و تمت تحرك ريلها لا ارادي و تصارخ لااا لا اااا نكشت شعرها بلا حاسه ما تصدق هاي نهايتها نهايتها اكيد

أم عاشه و هي تقوم بسرعه صوب بنتها بسرعه و تمسكها تحاول تهديها

بس عويش تفر يد امها خلاص ما صارت تثق باي شخص مهما كان حتى لو امها
تمت بهاي الحاله الين ما اغمى عليها من الارهاق

...

في الحفله

فالينها البنات سوالف و حشره يعني الحفله تووب

دخلت الخدامه على سلامه فالصاله و عطتها هديه مع رساله

ميري : مدام دا هديه في واحد سياره يعطي يقول هدا حق سلامه
سلامه باستغراب : منو اللي بيطرش هديه بدون لا ينزل هاتي هاتي

و شلت الهديه و قرت الكرت اول شي

" ألف مبرووك التخرج
و عقبال ان شاء الله اللي في بالي

أتمنى تقبلين هديتي البسيطه

محمد الـ............ي "

انصدمت بقوو من حركته و علطوول يابت القلم و كتبت ورا الرساله

" ماهوب انا اللي ينلعب بي
شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه

أسفه بس ما اقدر اقبل هديتك
أنا مب شمه شكلك مغلط يالاخو "

و خبرت الخدامه ترد الهديه اذا كانت السياره للحين موجوده و صدق طلعت موجوده ووردتله الهديه

فرح محمد اول ماشاف شي مكتوب فالرساله

بس من قراها ما صدق " لا يكون تحسبني العب .. و الله و الله احبج .. و بعدين من شمه شهق بصوت عالي .. تقصد شما بنت عمي لا فاهمه غلط شسوي شسوي اووووف "

و صابه احباط قوي

ماقدر الا انه ييب القلم و كتب تحتها

" أنا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبيني الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين

السموحه الشيخه شكلج فاهمه غلط
بس و الله اني احبج
و شما بنت عمي ما بيني و بينها شي و راسج
لا تفهميني غلط

عاشقج "

وعطا الخدامه الرساله و الهديه على امل انها تقبلها
بس للاسف سلامه من شافت الهديه و الرساله ما كلفت عمرها انها تقراها لان اللي تسويه شي عيب و منقود عند العرب و مب لازم تستمر معاه بالرسايل

وصلت الخدامه عند محمد نفس ماراحت

شل محمد الرساله بشغف و تم يلف الورقه
يدور وين الكلام و عقب سال البشكاره :: مافي ورقه ثانيه سلامه ما كتبت شي

الخدامه و هي تهز راسها : سلامه ما في اقرا رساله هيا قول حق انا رجع هذا ما يريد شوف أي شي

محمد : هاااه
" ياربي شسوي الحين ما تهون عليه تفهمني غلط و انا اللي اموت فيها "

شل الهديه باحباط و روح

...

أما عند زايد

وصل البيت و يلس برا

متفشل يدخل داخل و منحرج يكلم ميره بعد كل اللي سواه لها
فاحسن حل انه يدق لسالم

دقله و خبره انه يبا يشوف ميره بس لللاسف سالم ما كان فالبيت بس قاله انت انزل و ايلس فميلس الرياييل الخارجي و انا بخليها تيي و هو ماصدق طبعا وواقف

اتصل سالم فميره و قالها انه يباها تيي ضروري الميلس

و هي حليلها على نياتها وافقت انها تلاقيه هناك
لبست عبايتها بس ما اهتمت فلفها وايد لانه الميلس بس تطلعين خطويتين من البيت و طلعت و هي بكامل زينتها لين وصلت الميلس

دخلت و هي تقول : هلا و الله بالشـــ ..
و بلمت يوم شافت زايد موجود فالميلس

ميره بعبره خانقتنها : انت انت شششو تسوي هني
زايد قام لها : ياي اشوفج
ميره : بعد شو انا كملت اسبوع فبيت هليه و انت و لا عبرتني بالله عليك أي نوع من الرياييل انت
زايد قرب صوبها : آآسف و الله اسف

و انصدم يوم شاف فستانها و كشختها أول مره يحس بجمالها من خذها صدق عيونه كانت عميا

ميره ربعت يدينها : آآسف وين اصرفها هاذي بالله لا و تتهمني بشرفي و وو
و ماقدرت تكمل خنقتها العبره

زايد قرب منها زياده عشان يهديها
ميره بحزم ": لا تقرب

زايد : هااه

ميره : خلاص خلاص يا زايد انا اكتشفتك على حقيقتك مستحيل اعيش معاك يوم واحد
زايد : بس انا احبج

سكوون سكون فالميلس و حس و لا همس و لا شي

هو قال جي و لا تتوهم لا لا ما اصدق يحبني ههه اكيد يكذب

ميره بلعت ريقها : لا تكذب بس عشان تردني لعذابك
زايد : و قسم بالله اني احبج اقولج انا نفسي ما اصدق هالشي انتي من رحتي عني و طيفج ما فارق خيالي و شعرج اااه يا شعرج معذبني و ابتسامتج كل شي فيج هز كياني

ميره بالم : توك تحس بهالاحساس اسفه يا زيد ما اقدر اردلك انا اذا رديتلك بكون وحده ضعيفه شافت الضيف و ردت بمجرد كلمه احبج لا لا يا زايد مب هاي ميره ميره لازم ترد الحركه بالف

وودرته و يت بتطلع

زايد مسكها من يدها : الشيمه يا بنت عمي لا ترديني و اوعدج اعوضج عن كل شي

ضربت عالعووق يا زايد عاد الاكلمه الشيمه تهز كيان ميره ما تقدر ترد اللي يقولها الشيمه ليش ما تعرف بدويه ما تنلام

شو تسوي ما تقدر ترده بس بعد ما تقدر تردله بدون لا تحس انها صدق اثرت عليه و خلته يحس بغلطته

فاقل من دقايق طرت على بالها فكره و بدون ما تحس قالتها بدون تفكير : موافقه بس بشرط
زايد : هلا امري انا كلي لج يا عيون زايد
ميره تنحت: احم برد بس لازم احسسك بغلطتك و هذا طبعي
زايد طالعها بسكوت : كيف
ميره : تباني ارد برد بس بكلم شباب قدامك لمده انا احددها

زايد انصدم : شووووووووووووووووووووووه

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:39 AM

الفصل الـ 13

ميره : تباني ارد برد بس بكلم شباب قدامك لمده انا احددها

زايد انصدم : شووووووووووووووووووووووه
ميره وهيه حاسه بشعوره وبنفس الوقت متوترة من ردة فعله : شوووه شوووه بعد .. هذا شرطي إذا تريدني ارد لك
زاايد وبعده منصدم ومحتار هب عارف شو يقول ومستغرب من طلبها : .............
ميره تشوف كل تعابير ويههـ وعرفت شفيه، قالت بملل : هاا شقلت ..
زاايد هب رايم يتكلم ورجع لورا يلس ع اول كرسي شافه يدامه ونزل راسه وهو يفكر
ميره بقوة وهيه تشوفه بنظرات : لهالدرجة شرطي صعب .. شوف انا بعطيك مدة تفكر عندك يومين وإذا ماشفت مسج او اتصال منك اعرف انك من حياتي منتهي .. شقلت موافق ولا
ميره في خاطرها : بلااه هذا مايرد عليه ههههههـ شكل القطو كل لساانه خخخخ .. ماعليه يازاايد انا اراويك بخليك تذوق إلي ذقته
ميره تأففت بصوت مسموع بالنسبه لزايد عسب يحس انه تأخر بالرد عليها .. عطته ظهرها وقالت : شكلك هب موافق خلاص اعتبر كل شي منتهى من بيناا
وقبل ماتظهر زاايد مسك جتفها ولفها له وقال بهمس وهو محطي عينه بعينها : انتظري ردي بعد يومين بالكثير .. وباس راسها وظهر من الميلس بهدوء
ميره في هالوقت ماعرفت شو تسوي تلخبطت من فوقها لتحتها : معقوله هذا زاايد ولا انا اتخيل .. ومليون علامه استفهام وتعجب ع راسهاا ............
ورجعت عند البنات على طول وطول الوقت سرحانه وتفكر

............

يا اليوم الثاني
..~ في أمريكاا ~..

بدت امتحاناتهم وكانت سهلهـ والحمدلله ..
في شقه سيف وسلطان

سيف وهو معصب : إييييييييييييهـ يالله تأخرنا ع الرياال
سلطاان بصوت عاالي لأنه في الغرفة : اووووف زين زين ياي ياااي
وعقب خمس دقايق ظهر من الغرفة وهو بكامل اناقته .. ويوم شاف مطر .. اووووه الرياال معصب ربي يعيني عليه : احيم خلصت
سيف وهو معصب ويشوفه بطرف عينه وشوي بيقوم وبيذبحه : ............
سلطان وهو زاايغ : حبيبي مطوور لاتزعل بس عااد إلا هيه خمس دقايق .. عشاان خاطري بس هالمرة طوفها عليه
سيف قام من مكانه وتجدم صوب سلطان ونظراته كلها توعد : ..............
سلطان وهو زايغ : سـ سـ سـيفووه خـخـ خلاص امسحها بويهي عشاان خاطر مهاا طوفهاا
سيف يوم سمع اسم مها ابتسم : ..........
سلطان ويسوي عمرة فاج عيونه: طاااااااااااااااع من مساااعه وانا احاول اراضيك ويوم طريت حبيبه القلب ابتسمت
سيف وهو يصارخ : بسك هذربان كفايه متأخرين ع الرياال يالله طووف يدااامي .. ويدزه لبرع الشقة ويروحون لمطر

........................

نرجع ..~ للإمارات ~..

في غرفه عواش
عواش قافلة ع عمرها الباب ويالسه ع السرير وحاظنه ريولها ودموعها اربع اربع ويالسه تذكر موعد اليوم إلي بيدمرها : يااربي شو اسوي خلااص ماشئ وقت الحين العصر 4 والموعد 9 .. آآآآآآآآآآآآآآآه ياربي شـسوي شـ سوي قوووولولي ياانااااااااااااااااس شـسوي .. هممم هيه لقيتهااااا لازم اخبر محمد شووه لا لا شو اخبر محمد انا بعد عسب يكون قبري حذال باب البيت .. الله ياخذك ياعلي ربي ياخذك وتفك العالم من شرك وانا اول وحده .. ويلست تفكر في تهديده .. ماعندي غير اني اخبر حد بس منو هالشخص المناسب اممم شما شوو لا لا مستحيل، امايه هاا لا لا ماينفع .. اخبرهم لا لا لا لا بيذبحوني ان دروا آآآآآآآآآآآآآهـ وربي هب قادرة افكر بشئ .. آآآآآآآآآآآآآآآخ ياراسي بينفجر من التفكير .. كله مني انا إلي ظيعت عمري بس ندمــت وربي ندمت
تمت تفكر لين ماغفلت وهيه بمكانها

نروح بعيد شوي بس في البلاد

عند النوري

نوره وهي يالسه في بلكونتها وتفكر في حالها وفي حال راشد وفي الموقف إلي صر لها من دقايق
نرجع الوقت شوي تقريبا ربع ساعة لورا
يوم نوره اتصلت في راشد بس الصاعقة ان هب هو إلي رد عيلهاا
حمده بصوت ناعم لأنها ماشافت الإسم عدل : ألووو
نوره وهيه فاجه عيونها وهب عارفة شو تقوول وبالأساس ماتدري كيف حمده تجرأت وردت عليها من فون حبيبها وقلبها رااشد : ..........
حمده : ألوووو ماتردون .. وشوي تشوف الإسم عسب تعرف منو المتصل .. من شافته ابتسمت بستهزاء وقالت بعجرفه: اووه عيوز الناار متصله .. ماتردين
نوره وبعدها مصدومة وبنفس الوقت حست ان لسانها منربط من قالت لها عيووز الناار: شوووووووووووووووووووه
حمده بستهزاء : هههههههههههههههههـ شكلج اول مرة تسمعين حد يناديج بهالإسم
نوره وشوي وبتنفجر بويهها بس قالت بهدوء: اقوول انا هب متصله عسب اكلم انا متصله عسب رااشد هب انتي يـااا ..
بس سكتت يوم سمعت راشد من بعيد يقوول لحمده: غلاايه ماريتي موبايلي
حمده وهيه تحطي الموبايل ع التسريحة ورا الكلينكس عسب مايبين وهيه قاصده هالحركة عسب تسمع نوره الكلاام وصدتله بدلع وقالت : ها حبيبي شقلت ما اسمعك
رااشد وهو ياي يقوللها حبيبتي بس غير رايه وهو يذكر نوره يوم كانت تقوله هالكلمة بس حس بقلبه يعوره يوم تذكرهاا :..........
حمده وهيه تتقرب منه وبدلع : رشوودي شقت ماسمعتك
راشد انتبه لحركتها وكلامها : هاا .. هيه ذكرت فديتج ماريتي موبايلي احيدني محطنه في الصاله ويوم رحت اشوفه مالقيته
حمده وبدلع وقاصده تقوله هالكلام عسب نوره تسمع رده: لا ماريته بس اقوول شرايك اليوم تسير لنوره
راشد وهو يفكر بنوره بس يحس قبله بنغزه وراسه يعوره: هاا لا لا حبي خليني اليوم هنيه مستانس ويااج فديتج

نرجع للنوري قاعده تسمع وهيه مصدوومهـ للآخر
وسكرت الموبايل وللحين مصدومه
نرجع لنورة مره ثانيه << شكلي دورت براسهم هع
آآآآآآهـ ياراشد شعنه تغيرت عليه معقوول نسيتني وحبيتهاا لا لا مستحيل يحبها بالأساس هو ماخذنها عضب عنه بس إلي يشوف حالته يقول انه متيم ابها هب حابنها .. وين وعودك وعهودك لي يا رااشد .. كلها طاارت وتبخرت بيوم وليله
انا قلت من البداية هاي الحمدووه مايي من وراها غير المشااكل وعوار الرااس .. والحين سارقه راشد مني .. بس لو هو كان صدق يحبني جان مايلس عندها دقيقة في البيت صح انها زوجته بس هو يحبني أناا مب هيه .. بس الأيام تثبتلي العكس .. آآآآآآآآآآآآه ياراسي تعبت من كثر مافكر فيك يارااشد .. الله يسامحج ياعمووه كله منج انتي السبب في تعبي وتعب رااشد انتــي السبب بس شو اقول غير الله يسامحج الله يسامحج .. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..~

............................



نروح لعبد الله اخو ميثه ^___^

عبدالله وهو الصاله يالس مع ميثة وهو يفكر بـ مهره إلي سهرته الليل وإلي محتله تفكيره كـل وقت
ميثه وهيه تشوف حال اخوها ومستغربه منه : عبوود
عبدالله وهو سرحان ولا حااس بالدنياا : ..........
ميثه وفي بالها شئ تسويه بإخوهاا جان تييب ماي بارد في إيدها من الحمام > عزكم الله < وتبتسم بخبث خخخخ الحين براويك ياخوويه هع وترشه عويههـ
عبدالله بعده سرحاان خخخخخ
ميثه وهيه فاجه عيونها بـــــــــل عليه في منو يفكر هالكثر حتى انه مانتبه للماي إلي رشيته به : حووووووه عبوووود .. لا حوول انا اروايك >> وتروح حذاال اذنه وتزعج بصوت عالي : عبووووووووووووووووووووووووووووووود
عبدالله هو يفز من مكاانه بيفج عيوونه ومعصب من حركتها : إييييييييييييييييييييييييييهـ انتي صمختيني غربلات بليسج من بنت .. طبلتي انطرت يـا...

بس سكت وهو ينتبه للماي المجبوب عليه وفج عيونه أكثر جان يقوول : ميثووه منو إلي جاب عليه مااي .. ومتى
ميثه وهيه ميته ضحك ع اخوهاا من اول مافز من مكاانه للحين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ وربي انك تحفه ياخووي .. إلي جب عليك الماي امم تبي الصرااحة الصرااحة
عبدالله وجنه فهم ع تلميحها بس سكت يريدها تكمل : هيه قوولي الصرااحة
ميثه وبضحه وهيه تربع للدري وتقول بصوت عاالي: انـــــــــــاااااااااااااااااااا
وتبتسم وتظهر كل ضروسهاا << خخخخخخ دعايه اسنان هع ^^
عبدالله وهو يقوم من مكاانه ويركض ور : اصبري يالهرمه اصبري .. عيل انا تجبين عليهخ المااي وتشردين
ميثه في هالوقت حدرت غرفتها ونست ماتقفل الباب وشلت فونها عسب تتصل بمهااري
وعبدالله راج جدا غرفته عسب يبدل ثيابهـ المتخيسة مااي وبالمره يسبح

عند ميثه وهيه تقوول تسولف مع مهاااري بعدين قالت : مهوور شرايج تسرحين جدااناا
مهااري وهيه عايبتنها الفكره : هيه والله انا ملاانه وطفراانه خلاص عيل بتخبر امايه وبرد عليج اصبري شوي
ميثه وهيه فرحاانه : خلااص اوكيك انتظر ردج

مهااري راحت لأمها وقالت لهاا ووافقت
مهااري وهيه فرحاانه: ميثوووه
ميثه كانت سرحانه وتفكر بمهاري واخوهاا وابتسمت .. وفزت من سمعت صوت مهااري: هاا هااا بلااج صميتي اذووني
مهااري ببتساامه : اقوول هب متفيجه لج خليني ارووح البس عسب أييج
ميثه بفرح : صدق بتين .. خلااص عيل خليني ارووح اتزهب
مهااري : اوكيك ساعة بالكثير وبكون عندج
ميثه وهيه محتجه : شوو سااعه واااايد نص ساعة تكفيج
مهااري : هههههه انزين خلاص نص سااعة يالله اشوفج بعدين ببااي
ميثه : باي
وراحت ميثه تتزهب لأن ربيعتها وحبيبه قلبها بتيهاا
ومهاري نفس الشئ

......................

نروح لشخصة مهمه واايد واايد في قصتنا وابتعدنا عنها شوي

..~ زايـد ~..

وهو يالس في الكوفي وهو يذكر ليله امس شو موقفه ميااري
زايد فخاطره : يااربي هب عارف شو اقرر ماعندي غير يومين بــس ولا زم تسمع ردي .. اوووووف انا الحين صدق احبهاا ولا اقص ع عمري .. لا لا يازاايد انت هب بس اتحبها ان عاشقنهاا بس ماتريد حد يعرف .. ااااااااااه اتعبتيني بحبج ياميره >> بس فجأه تذكر شرطها << كيف تقوول جيه وبالأساس شو بتستفيد يوم بترمس شباب .. تقهرني .. هيه يا زايد بتقهرك شراات ما انت قهرتها وهنتها وقللت من جيمتها .. بس انا هب قصدي بس هم غصبوني ع العرس وكانتهاذي شروطي من البدايه وهيه رظت ابها بدون اي اعتراض وكانت تألم بداخلها بس متحمله وانا ولا هامني عاايش حيااتي وكانت الكرة في ملعبي وألعببها ع كيفي .. بس الحين الكرة في ملعبها وصعب اني ارجعها لي .. اووووووف والحين شـ ارد عيلهاا بس انا هب قادر على فراقهاا ماقدر ماقدر حتى البيت ماينطاق ضيجه من بعدها صح انها ماسكنت فيه بس بعد وجودها معاي في نفس البيت يعني الكثير حتى لو هيه كانت بعيده عني بس المهم في نفس البيت .. وينج يأيـااااااام باريــس

ويلس يذكرها يوم الطيارة وكيف صرخ عليهاا ويوم لاويه ع الكرسي لأنها تخاف .. ويذكر كيف كان يعاملها في الشقة .. ويوم لابسه المكسي الأبيض وشعرها إلي يتحرك من اي حركه تصدر منها وعيونها الذبوحيه والسوالف إلي يلس يسولف وياها يوم ظهروا وعفويتها يوم تتكلم ويوم انقهرت وردت الفندق وهيه معصبه ويذكر الكف إلي عطاها ايااااه ويوم اتصلت لساالم ذكر كل شي لين الموقف الأمسي وللحين يتردد صوتها يوم تقوول : تباني ارد برد بس بكلم شباب شبـااب شباااب قدامك لمده انا احددها
قطع تفكيره صوت موبايلهـ
شاف الرقم غريب
زايد بحزم : ألـووو
..... : ألووو
زايد بعد بحزم : منوو يتكلم
.....: انـاا امم
زايد : هيه انتي يعني انا .. خلصيني منو انتي
........ : صد وراك وبتعرف
زاايد صد ورا بتردد وملامح جامده شااف وحده ملامحها حلووه > شعرهاا أشقر زعيونها زرق ع رصاصيات وكباار وشفايفها صغار وموردات طبيعي وخشمها الصغير بس حلوو .. ومحطيه لاينر من فوق ع طرف العين ومن تحت بعد ع طرف وساحبتنه وظاهره عيونها ناعسات حلواات ومحطيه مسكرة خفيفة وقلوس شفاف وبلش بينكي خفيف ومظهرة شوي من قصتها الشقرا <
اعتدل مره ثانية ورد مكانه وقالها : نعم اختي اخدمج بشي << خخخ مسوي عمره تجيل
وهو يفكر فيها وبشكلها الحلوو وجمالها الهادي والجذاب بنفس الوقت
....... : Nothing but I see you lonly
زاايد وفي خاطره بلاها هذي تتكلم إنقلش ماتعرف عربي ولا شووه سالفتها بالضبط ياخوفي هااي وحده مطرشتنها ميااري عسب تعرف ان بعدني اكلم بناات ولا .. هيه لقيتهاا خلااص عيل دامنها هيه بتكلم شباب انا بكلم بناات بس هب يدامهاا
زاايد وجديته بدت تخف : شعنه ترمسين انقليزي ماتعرفين ترمسين عربي
....... : اعرف بس انا احب اخلط في الرمسه
زاايد : .. عيل ماتعرفنا ع الإخت ..
.... : انــا مريم .. وانت ..
زاايد : عاشت الأسامي .. انا منصور
مريم : عاشت اياامك
زايد : خير مريم بغيتي حايه
مريم : لا بس حبيت اتعرف عليك واخفف عنك همومك .. اشووفج متضايق

وتم زايد يكلمها بس مارتاح لها ابد وبند من عندها لأنه حس ان وراها شئ وشكلها تريد توصل المعلومات لشخص معين
وفعلا مريم كانت ربيعه وحده من إلي يعرفون زايد .. وزايد هدها عقب ماعرف انها محيره ملجتها ع ولد عمها عقب أيام

--------------------



في امريكا

وصلو سيف و سلطان بيت مطر عشان يروح ويااهم
بس هو داخل و يا مها يودعها عشان انه بيتم مده فالمركز

مهاو و هي يالسه عداال مطر و لاويه على يده : لا لا خلاص لا تروح
مطر : ههههههه شو ما ارووح ما تبيني افتك من هالسم
مهاو بسرعه : خلاص خلاص رووح
مطر هههههه الحين قرري تبيني اروح و لا
مهااو : اممم و الله تعودت عليك بس خلاص روح و تحمل ععمرك ها
و طاحت دمعه من عينها
مطر و هو يمسح دمعتها : افاااااا بدينا
مهاوو هي تبتسم برقه : يلا عيل بوصلك لين تروح عادي
و طالعته بنظره مترجيه
مطر ابتسم : خلاص بس هالمره وين شيلتج
مهاو : أكييه .. و راحت صوبها و لبستها بسرعه

مهاو : يلا نروح
و تشابكت ايدها مع ايده و روحوو

سيف كان يالس قدام السياره بملل و اوول ما لمح طيف مهاو على طول فز ووقف
سيف : احم احم
سلطان لف ويهه صوبهم و شق الابسامه و علطول طالع سيف بنظره

سيف مفتشل : لم ثمك
سلطان بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههه

سيف طالعه بقوه و قال بسرعه : جب فشلتنا
سلطان : ههههههههههههههه خلاص خلاص

مطر و هو يقرب صوبهم بابتسامه : ههههه بلاك تضحك ضحكونا معاكم
سلطان : لا لا ماشي " و طالع مهاو اللي ما تدري عن شي و هو كاتم ضحكته "

مهاو و دمعتها تطيح : ربي يحفظك يالغالي تحمل ععمرك
مطر : هه بتصيحيني معاااج
مهاو بدلع مب مقصود : مطررر

مطر طالعها و طالعهم و هو يشوفونهم تفشل و قال : احم يلا رحنا

سلطان ركب السياره لانه اللي بيسوق و مطر بعد الا سيف اللي كان ذايب فصوتها و لا يدري عن هوى داره سلطان طلع راسه من الدريشه و صرخ : يلا سيف

سيف انتبه لعمره و شاف مهاو نظره اخيره و قال بصوت مسموع و هو ما يدري عن عمره : انا خاطبنج خاطبنج و اللي فيها فيها

فهاللحظه مهاااو صار ويهها طمااامه تمنت الارض تنشق و تبلعها من الفشله
علطول قفت عنهم و روحت و هي تفكر فالكلام اللي قاله : يااي يعني هو يحبني بعد ياااحظي فيك و الله كل بنت تتمناك

سيف يوم شاف ملامح ويهها و فشلتها انتبه لعمره و قفط حمد ربه مليون مره انه مطرو سلطان ما انتبهو له و فنفس الوقت استانس انها عرفت بشعووره صوبها

سلطان نزل دريشه مطر و هو حاس فيه هع : بتبات هنيه شكلك
سيف : خلاص خلاص بركب حشى

و ركبو و هم مروحين صوب المصح عشان مطر يتعالج

..

عند عواش

: لاه لاااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

و فزت من رقاادها وويهها معرق و هي تنتفس بقووه
: آآآآآآآ الحمد الله الححمممد الله اااانه حلم يالله

خف تنفسها تلقائي و بعد ما حست انها تمالكت عمرها لفت صوب فونها و شافت الساعه و فجت عيونها

بلعت ريجها بقوه : آآآآ الساااعه 8 اااشي باقي على الموووعد

و تذكرت الحلم و لا اراديا لفت على عمرها بقوه : لااااااااااااااااااااا

امها من سمعت صوتها و هي تصارخ ربعت صوب غرفتها و فتحتها فجت الليت و طالعت شكل غناتها و بنتها عويش خاااااافت عليها بقوه و قربت صوبها يت تبا تمسكها
بعدت عنها بسرعه و خوزت يدها و هي تصارخ و لاويه على عمرها

أم عواش : بسم الله عليج بنتي بلاااج

عويش نزلت راسها و تمت تصارخ و تصيح بقوه

ام عواش : فضفضي يا حبيبتي انا امج سترج و غطاج
من هالكلمه عويش ما تحملت و زادت صياحها

أم عويش طاعتها باسى و هزت راسها : لا حول و لا قوه الا بالله

و طلعت و سكرت الباب

عويش بعد ربع ساعه انتبهت على عمرها و فزت
عويش : هي هي صح انا بروح و باخذ الفيديوهات و الصور و ما بخليه يسوي شي هي علطول بطلع و خلاص

مطت عباتها و شيلها من الكبت و لبستهم باهمال

عواش بعد ما دقت عالدريول : ألووووو طلع السياره الحين بسرعه


و نزلت من الدري و هي تركض تبا تخلص كل شي بسرعه و تفتك من هالهم

...
..~ محمد ~..

يالس وماسك فونه ويفكر ان يتصل في سلاامي
بس بعدين غير رايه عسب مايطيح من عينها
ويفكر ان يروح يخطبهاا .. ابتسم في خاطرهـ هيه صح ليش ماروح اخطبها ويعدين بفهمها كل شئ

آآآآآآآآآآآآآآآه يا سلاامي عذبتيني وسهرتيني ليالي .. طيحتيني بحبج من اول ماريتج .. يالله متى بي باجر عسب اخبر امايه .. ولا ليـــش بااجر اليـووم احسن .. انا شيصبرني لبـااجر
وراح محمد يدور امه عسب يخبرها عن قرار زواجة ومن البنت إلي يريدهاا

دخل المطبخ و هو متاكد انه بيحصل امه فيه

محمد : اماااايه
ام محمد : لبيه
محمد حب راسها : لبيتي في منى بس بغيت منج حايه
أم محمد : امرني الغالي
محمد و هو منحرج : امم
: امم
: امم

أم محمد : بلاااك قووول شو فخاطرك
محمد : احم ابا اعرس
ام محمد : و الله هاااي الساعه المباركه كلوووووووولوووووووووووش
محمد نزل راسه بحرج

أم محمد : ههههه و الله فرحتني يا ولد زين بيستوي عندنا فرح بعد حاله اختك عويش
محمد : الله يهديها مادري شو استوابها هالبنت يمكن يني راكبنها
أم محمد بخوف : بسم الله عبنتي فال الله و لا فالك
محمد : هههههه
أم محمد : انزين ما قلتلي اخطبلك شمووووه بنت خالك
محمد فج عيونه : هااااااااااااااااه لا لا بسم الله عليه شو تبيني انتحر اماايه

أم محمد : بلاها بنت خالك ما شاء الله الزين راكبنها من راسها لساسها
محمد فخاطره : مادريتي يمكن من برا حلوه بس من داخل شينه

محمد : لا لا ابا سلامه بنت عمها
أم محمد و هي تحاول تتذكرها : سلامه سلامه أي سلامه هييييييييييييه سلامه ما شاء الله عليك زين ما اخترت يا ولدي شيخه البنات ربي يحفظها و تكون لك

محمد فخاطره : ااااااااااااااااامييين

محمد متحرقص : انزين متى بتخطبينها
أم محمد : هههههههه اصبر شوي ما واحالك هههههههههه
محمد مفتشل : احم رمسيهم الحين

أم محمد بت بتعترض بس من شافت نظره ولدها قالت : تم اممررره

و راحت صوب التلفون و اتصلتلهم طلبت يد سلامي لولدها


...........................................

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:44 AM

\\


*~.. الفصــــــل الرـآآآآآآآآآآآبع عشر 14 ..~*
.. قبل الاخير ..

//


بعد يوم من الهم و التعم و الشووق دقلها و هو خلاص ما يتحمل بعادها يعشقــها
من رن تلفونها بنغمه خاصه له " لا قل ودك يفعل الله ما شاء " فزت من الرقاد و علطول شلت فونها و طالعت الاسم شوي و عقب ردت

زايد بصوت مبحوح : الوو
ميره و هي تكابر مع ان الشوق بيذبحها قالت بصوت كله رقاد : هلا

زايد حس الرووح ردتله من سمع صوتها قال بصوت مشتاق : ميره
مياري بدون ما تحس : لبيــ .. آآآآ .. نعم

زايد : بعدج على رايج
مياري بعناد : هي

زايد : عيل خلاص جهزي ثيابج و انا الحين بيي اشلج
ميره فجت ثمها : هاااا

زايد : بييي اشللللللللللللج
ميره بصوت هادي : خلاص اوكي اترياك

و سكرت التلفون على ويهه تبا تفكر ... يعني خلاص بنبدى التحدي يا زايد .. اقبل به و بنشوف شو النهايه

شلت نص اغراضها و لبست عباتها و ما حطت شي غير كحال و قلوس و نزلت تحت تتريا زايد ايي و قلبها يدق بقووه

...

وصلت الشقه عالساعه 9 و شوي كانت ترتجف بشكل مب طبيعي حاسه بان نهايتها بتكون هني بس حاولت قد ما تقدر تبعد هالافكار عنها و تقول فخاطرها .. لا لا ما بيستويلي شي بس باخذ الصور و بشرد ما علي منه .. هي صح بشرد و ما بيصير شي .. ما بيصير شي ..

و للاسف نست ربها و نست ترفع يدينها لربها اللي باذن الله بيساعدها بس شو نسوي بقليله الايمان

اقنعت عمرها بهالافكار بس جسمها مب راضي يستوعب او مب مصدق افكارها بالحرى مب واثق فيها فتم يرتجف بطريقه تخوف لانه رافض هالشي اللي قاعده تسويه

دقت الباب عالخفيف بصوت ما ينسمع من رجفه يدها

علي كان يترياها فالصاله و اول ما سمع الدق على طول فز مستعيل و فك الباب

علي بمكر : يا مرحبا السااااع هلا و الله بحبيبه قلبي
عواش و هي ترتجف قالت بصوت خفيف و هي ماسكه عمرها : خلصني عطني الصور ><
علي بخبث : لا لا نحن ما اتفقنا على جذيه اول شي قربي و شربيلج شي يبرد خاطرج و عقب بنتفاهم

عواش يتها رجفه قويه من فكره انها بتدخل الشقه و تذكرت الحلم

عواش : لا لا مابا شي بس عطني الصور
علي بخبث و هو يطالعها من فوق لتحت : يا بنت الحلال قربي ما بسويلج شي
عواش بعناد و خوف فنفس الوقت : مــــــــــآبا

علي بمكر راح بعيد عنها و انسدح عالكررسي اللي فالصاله .. طلع تلفونه من مخباه و قاللها و هو يمثل عد الاهتمام : خلاص كيفج احلى شي يوم اطرش حق محمد صورتج اللي مركبنا على صوره واحد من الشباب اللي بالي بالج

و غمزلها بابتسامه وقحه

عواش هني بغت تين الا تيننت و خلاص قالت بصوت عالي بدون ما تحس من قهرها : حقيــــــــــــر

علي : افا عليج استويلج حقير لعيونج بس انتي دخلي و بسير ايبلج الصور
عواش و كان الامل بان بعيونها : اوك انت روح و انا بدخل بس لاتتاخر
علي استانس بس ما بينلها قالها بابتسامه كبيره : من عيوني يا عيون علي انتي

و سوا عمره يروح وحده من الغرف و انخش داخلها .. تم يراقبها من بعيد لبعيد الين ما حس انها يلست و خلاص طلع و في عينه نظره خبيثه و بقووه

عواش يوم حست به قدامها طالعت يده و مالقت شي طالعت الثانيه بعد ما لقت شي خااافت و قالت بصوت متقطع : ويـ..ن الصـور و الفيديـ..وهات

علي و هو يضرب يد بيد : بح طاااارن
عواش بخوف كبير : علي ااااههه خخخل عنك هاالللسوالف ييبهن بررررد البيت
و تمت ترتجف بخوف و هي تتذكر الحلم غمضت عيونها بقوه و دمعتها طاحت

ما حست بعمرها الا و صوت المفتاح يتقفل

فتحت عيونها على وسعهن بررعب و هي تطالع علي و هو يرفع المفتاح بابتسامه و يطالعها بنظرات اوقح من الوقحه

...

نروح لسلامي اللي كانت يالسه مع اهلها فالصاله و مستغربه من نظراتهم صوبها

سلامي باستغراااب : بلاكم تطالعوني جذي
ابو سلامه : و الله و كبرتي و صرتي عروس يا بنتي
سلامي فكت ثمها بدون ما تحس : هاااااا
ام سلامي : هههه بلاك اصبر شوي في كل شي مستعيل تعالي تعالي يا بنتي عدالي شويه

سلامي قامت بهبل صوب امها و هي حاسه ان فالسالفه ان

سلامي بعد ما قعدت : هلا امييه
ام سلامه و هي تمسح على راسها و تقول و الدمعه فعينها اوول مره تحس بان عيال كبرو و هاذي هي اخر العنقود بتعرس و محد بيدوملها و بيقعد معاها فالبيت الا ابو سلامه اللي نفس حالتتها : انتي الحين 17 صح

سلامي بدلع يهال : لاا اميه شو نسيتي الاسبوع الماضي عيد ميلاديه استويت 18 و بوزت
ام سلامه : ههه افا عليج خلاص 18 18 شو نسوي بعد
ابو سلامه بعيله : احم سلامه يا بنتي يوج خطاطيب و النعم فيهم و بصراحه انا ما ابا اردهم بس رايج المهم فالاول و الاخير

سلامه تلقائي كاي بنت استحت و نزلت راسها وويهها استوى احمر

ام سلامه : هههه ماعليه انتي خذي راحتج بالتفكير و استخيري و خبرينا عن رايج
سلامه بمستحى و بصوت يالله طلع : ان شاء الله ..... بس من هم
ام سلامه : امم تحيدين ام عواش اخت ام شما حرمه عمج داقه تخطبج حق ولدها محمد

سلامه بعد فتره تذكرت من هم رفعت راسها بصدمه : شووه
ابو سلامه استغرب منها : بلاااج محمد ولد سعيد طالب يدج على سنه الله ورسوله
سلامه اتذكرت موقفها معاه و يوم شافته مع شموه قالت بعناد : ماااباه خلاص قولولهم مالنا نصيب

امسلامه و ابو سلامه استغربوو من تغيرها المفاجئ
ام سلامه : سلامه شو فيج قلبتي جذيه شي صاير
سلامه : ما صار شي بس السالفه و ما فيها اني ماباه ما ارتحت له و خلاص

ابو سلامه باستفسار و هو يطالعها : ليش متى عرفتيه عشان ما ترتاحين له

سلامه بعناااااااد : ما ارتحت له و خلاص سكروو السالفه و خبروهم انه مالنا نصيب

...




...

فامريكا

كانو سيف و سلطان فالمصح عشان يزورون مطر قبل لا يسافرون البلاد

دخلو بربشتهم المعتاده : هلووو مطر
مطر اللي كانت حالته لا تسر لا عدو و لا صديق بس الحمد الله اخف عن غيره لانه اول شي هو صادق فنيته انه يودر الخمر و ثاني شي لانه خفف عنه فاخر فتره : ههلا

سيف : شحالك مطوري حبيب قلبي اشتقتلك
سلطان : حلفت عليك تسير تحبه و الله هذا اللي ناقص سيفوه يقلع المريله بعيد بعيد عني لا تاثر فيني ما ارابع ناس كذيه

سيف : هههه امز امزح بلاك كلتني بقشوري
سلطان و مطر : هههههههههههه

سلطان : هي بعد شو تباني اشوفك تتميع فالرمسه و اسكت
سيف سوا طاف لسطان : خله عنك تعال مطر علومك شو مسوي

سلطان طالعه بنص عين بس سكت عنه لانه اساسا ياي يبا يعرف احوال مطر

مطر بهم ممزوج براحه " اللي بيركز فيها بيفهمها " : و الله شقول و شاخلي عذبوني صدق عذاب هالادمان بس بعد احس بشعور حلو يوم اتذكر اني بفتك من هالهم بعد كم اسبوع ان شاء الله

سيف و هو يحط يده على كتف مطر : شد حيلك مطر
مطر : افا عليك قدها و قدود

سلطـآن : اقول الشيوخ شرايكم اطلع و اخليكم تعيشون احلى جو
سيف : يفضل
سلطان فك عيونه و قال : عله عجبدك بيلس وياك لين تقول اووف
سيف : اوووف
مطر : هههههههههههههه

سلطان : هي صح نسيت اقولك نحن يايين نودعك بنرد البلاد و لا لنا رده لهالدار مره ثانيه

مطر انصدم : هاااااااااااا
سيف ضرب سلطان بكوعه على بطنه : لا لا اكييد بني و قريب بعد صح سلطان

سلطان طالع سيف بنظره انه شو تبا فهالبلاد ما مليت و عقب تذكر : اووووه تذكرت و غمز لسيف هع ^ــ*

مطر : اييه شو جي ما يصير برد معاكم
سيف بتطنز : قول و قسم بالله

مطر : و قسم بالله اتكلم جد شو اسوي هني بروحي انا تعودت علييكوم يالشيف

سيف سوى عمره استحى : احم احم انت ايلس تعالج هني ووعد مني لك ما تخلص العلاج الا و تلقاني قدام بيتكم " قصده الاحم احم "

مطر و هو يطالعهم : تمم
سيف و سلطان : تم

و مرت كم ساعه تمو يسولفون فيها مع مطر عشان يسلونه و عقب يا موعد طيارتهم و ترخصو منه ووعدوه انه اكييد باذن الله بيزورونه قريب

فالمطار بعد ما وصلو دار العز و الكرامه الامارات دار بوخليفه

سيف و هو يشم هوا الامارات : ااااااااااه ياكم اشتقتلج يالامارات صدق اكتشفت معني الغربه بس الحمدالله اخر مره نتغرب فيها

سلطان : هي والله دار بوخليفه محد يسواها في ذمتيه

سيف : تصدق مب قادر استوعب اني فدار و هي فدار احس تعودت عليها
سلطان : ههههههه فايق انا الحين مشتاق لبنت العم ابا اعرس بسرعه
سيف : ههه شرايك انا وياك عرس واحد
سلطان : كششششخه امرره تم
سيف تنهد : يارب يوافقون عليها

سلطان : امش امش يلا انا بروح الحين و بنتلاقا عقب
سيف : اوكي عيل فداعه الله
سلطان : فحفظ الرحمن

و توايهو و اتفقو انهم عقب بيتلاقون ركب سيف سياره المطار على اساس انه بيسوي مفاجاه لاهله و ما يبا حد منهم يعرف

...

أماعند نوره و السوسه حمده

كانو يالسين فالصاله اللي فوق " و مب دارين بالعالم " بس كل وحده فصوب
و طبعا ما يحتاي اقولكم ان في فرق شاسع بين حمده و نوره

نوره مب كاشخه وويهها ذابل من جور الايام
اما حمده فكاشخه لين وصلت لحد الدفاشه و نظرتها نظره كريهه

بس فالحلا و الجمال الطبيعي اكيد و بلا شك نوره احلى

قام راشد من الرقاد و تغسل و بدل ثيابه و كشخ بعدين طلع الصاله يشوف شو الاحوال

او ما شاف نوره حس براسه يعوووووره و قلبه ما يقدر يتنفس بس مع هذا قاوم و ما هانت عليه نوره حبيبته يخليها و يروح صوب حمده

قرب صوبهم و سلم : السلام عليكم جميعا
حمده : اهلين حبيبي تعال ايلس هني
راشد : لا لا عادي بيلس مع النوـــ... آآآآآآي " حس بنغزه قويه في قلبه " نوره

نوره فزت علطول راحت صوبه صوب حبيب قلبها راشد و بدون احساس مسكت قلبه : بلاك حبيبي
راشد و هو يتالم بقوو و زاد المه بقووه يوم مسكت نوره قلبه عقد حياته بقوه و سكر عيونه و هو يقول : آآآي نوره قلبي يااالللنووري ياكلني يا نوره احس عمريه بمووووت

نوره دمعت من هالفكره و قالت بسرعه : بسم الله عليك فعدوينك ان شاء الله

حمده خافت لانه شكله ما يطمن بس في نفس الوقت الغيره بتقطعها

راشد و هو يطالع نوره بتالم و يباها تحس فيه و ما تلومه : نوره دخيلج بعيد احس اني اموت يوم اكون عدالج

نوره طاحت دمعتين من عيونها و قالت بالم : على هالخشم ياراشد ببعد عنك و لا بتشوف رقعه وييهي مره ثانيه

استانست حمده من سمعت هالكللام و رااااشد قلبه انقبض و كانه يقولها : لا لا دخيييلج لا تتركيني و انا فاكبر مصايبيه

وودرته و روحت و هي تربع و لين وصلت غرفته سمعت حمده و هي ترفع صوتها كانها تبا تسمعها الكلام : حبيبي شوشو بلاك عيوني تعال اييلس ارتاح و لا عليك منها يعلها روحه بلا رده

راشد طاح قلبه و قال بصوت خفيف موت تلقائي : لا ان شاء الله

نوره اللي كانت بعيد ما سمعت رده و لا دفاعه عنها و زاد صياحها اللي صار يتبعه صوت و الم لانها عرفت انه مكانتها فقلب راشد انمحت خلاص ما تقدر تتحمل ابد

...

وصلو بيت هل زايد
و هم طول الوقت ساكتين و محد يتكلم غير صوت الاغنيه و هي تقول

إنت منت إنسان أكثر

قلبي مو من قلبك أصغر

ومثل ما تشعر تأكد إنّي أشعر

فيني منك .. فيك مني

غصب عنك غصب عني

التقينا واللّقا قسمة مقدر

لا فعل الزيف ولا فعل الكلام

من الحبيب اللّي وسط حضني ينام

ما لي غيرك وما لك إلاّ أنت حبايب

يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب

الهوى غلاب وأمر الله غالب

ألزمك طول العمر لا جي ولا أروح

كنّي مقيّد قيد مو سلاسل

قيدي إخلاص ووفا وإلاّ إنت قايل

لو يقوم الكون تخسف بي زلازل

ما أحرك ساكنِ بك مير مسموح

اللي صدق حسو فيها ميره و زايد و سرحو بكلماتها

وصلو البيت فالوقت اللي خلصت فيه الاغنيه
نزلو بهدوء و راحت ميره عشان تنزل شنطتها

زايد طالعها و هو يبا يحفظ ملامحها : لا لا افا عليج انا بنزلها عنج
ميره ذابت من نظراته و عيونه و كل شي فيه و فلحظه كانت بتنسى كل شي و ترد له بس سوت عمرها ثقيله : كيفك

و قفت عنه تسبقه صوب البيت

زايد : آآه فديت الثقيله اللي تتغلى انا علني ما خلا منج
و نزل و هو يحس بلذه يوم شل شنطتها ..

دخل البيت و علطول طلع يوم ما شافها موجوده دخل الغرفه و هو يبا يردها عن سالفه التلفون بس انصدم فيها قاعده ترمس فالفون
" من اولها "

ميرره : امرني عيوني
ههههه لهالدرجه غاليه عندك احم احم

فهالحظه شافت زايد يالس قدامها بس كملت

لا لا عادي فاضيه خذ راحتك بيبي
اممم و الله
اييه استحي
بس خلاص فديت قلبك
لا بس تكفيك وحده
اوك اوك فديت عيونك و قلبك و روحك و كل شي فيك اصلا انا كلى فدا لك

هنيه زايد فج عيونه : ناويه عموتها هااي

هههههههههه اييه عيب

ما حست الا بزايد يمط الفون منها و يضرب عالفص الاحمر فر التلفون عليها و هو معصب و طلع برااا

ميره طالعته بانتصار و هي تبتسم على غيرته 

ميره بصوت خفيف : فديت الغيورين انا
...


...



بعد سااعه وصل العين و هو مستانس عشوفه دار الزين و مشتاق خاطره فهاللحظه يلف العين بكبرها للعين فقلبه غلا محد وصله برها – عزبها – جوها كل شي فيها

دخل البيت و هو بيتشقق من الفرحه
و قال بصوت عالي و هو يصرخ : انــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وصلللللللللللللللللللللللللللللـــت

ام سيف لفت برعب صوب الصوت لانه كانت عاطيتنه ظهرها و بدون ما تحس طاح المدخن من يدها و قال بصوت يالله ينسمع من الصدمه : سيف

سيف و هو يدخل و يسكر الباب طالع امه بشوق و قال : عيونه و قلبه و روحه كلهن فدا لج
قربت صوبه و لوت عليه بقو و تمت تصيح دموع فرحه بوجود سيف لين خيست كندوره سيف كلها دوع

بعدت عنه و هي تمسح دموعها بالليسو " شيله صلاه " و تقوله : الحمد الله عالسلامه يا ولدي

كانت منصدمه بقووو مب مصدقه انه سيف يااا و لا كانت حاطه ببالها اصلا لان امتحاناته كانت تخلص في مده بعيده عن احين

اشتاقت له مووووووووت لانها من العام الماضي ما شافته لانه مازارهم كان عنده دراسه قد شعر راسه

و اخيرا ييت يا عزوتي يا خوي طاحت دمعتها بدون ما تحس و ربعت له و طاحت عليه بقوه و هي تصيح و حاظنته : غبي غي ما احبك اكرهك ليش ما قلتلي انك بتي لييش ما ييت العام الماضي

و تمت تضربه على كتفه بالخفيف " اللي ما تعرفونه انه مهاري قبل لا يسافر سيف كانت واااايد متعلقه فيها واايد و صابتها وايد اشياء عقب ما راح بس الحين كبرت و خفت شوي بس هذا ما يمنع انها تشتاق له و تفضفض له

سيف باستهبال و هو يضحك و يشووف الشوق بعيونهم : سامحيني توني افهم اكرهك يعني احبك ترالاالا هع
مهاري طالعته بنص عين : حمااار

سيف و هو ييلس و ييلس مهاري عداله وين امه يالسه

سيف : حمار ريلج
مهاري دافعت عن ريلها المستقبلي و كانه موجود : وه بسم الله عليه
سيف شك فيها من شكلها : ايييييه لا يكون عرستي و انا برا و الله اذبحج
مهاري : هههههه لا طبعا شو وين نحن عايشين و لا اثرت بك دار الحمر

بدون ما يحس سيف طرت على باله مها و ابتسم ابتسامه وسيعه

مهاري وهي تطالع تغير وييهه : اووووويه لا يكون صدق ما اتخيل تكون من هالشباب سيفوه

سيف طالعها بنص عين : جب بس جب
مهاري : ايييه عرس قبل لا تفضحنا هنيه
سيف : طالعو انتووو

ام سيف : هي صح متى بتعرس يا سيف الدراسه و خلصتها و الشغل موجود اخطبلك ميثه بنت سعد
سيف بسرعهه : ها لا لا
ام سيف : شووه
سيف بتردد : ها لا اقصد ما ابا ميثه اناحاط وحده فبالي
" وقال فخاطره هذا وقتك تلاحق عمرك قبل لا يخطبون لك بنتت ثانيه غير مهااو اه من مهاو فديت قلبها انا

مهاري و هي تطالع سيف بسرحان : اووووه هذا شكله رايح فخرايطها
ام سيف بصوت عالي خلا سيف ينتبه : لا يكون تبا وحده من هالصايعات الضايعات اللي برا احللللم

سيف قرب صوب امه و هو ناوي يقنعها : اميه اصلا اللي فبالي مب صايعه اللي فبالي وحده اماراتيه حشيم عايشه مع هلها براا و بس دخيلج اميه لا تردينيه و الله انها فخاطريه

و طالع امه بنظره رجا و لكن امه صدته و قالت
: انا قلت لك احلم اخر زماني ولدي اللي ربيته حرمته تطلع صايعه ضايعه
سيف بعصبيه : مبب صاايعه انتي تعرفي عليها و شوفي

ام سيف : لا مستحيل اوصخ لساني بوحده مثلهها خلاص بكره بخطب لك ميثه بنت سعد و انتهينا
سيف فك عيونه : امي دخيلج لا تدمريني انتي شوفيها و عقب حكمي عليها حرام عليج تذبحين ولدج ضناج

مهاري اللي كانت خايفه لا تكبر السالفه : امي لا تجبرييينه شوفي البنت مثل ما قالج
أم سيف بطبعها المسيطر : لا لا لا بتاخذ ميثه يعني بتاخذ ميثه و هذي اخر كلمه لي و خلاص و ان شفتك كسرت كلمتي يا سيف لا انا امك و لا انت ولدي

مهاري فهالحظه تنحت و قالت فخاطرها " لا لا امي لا تضيعين سيف من ايدج مثل ما دمرتي راشد انتي قاعده تلعبين بحياتهم امي هذا اكبر غلط "

سيف طالعها نظره اخيره و هوو شوي و بيختنق من هالسالفه : يعني خلاص اخر راي لج
ام سيف : و لا لي رده فيه

طالعها بالم و شل السفره و فرها باهمال على كتفه و شل السويج من الديول لانه مفتاح سيارته فالغرفه و طلع و هو خايب عكس شكبه يوم هو ياي

لقته الريامي اللي توها كانت راده من بيت قوم ساروه و انصدمت منه ققالت بصراخ : سيييييييف

كانت بتقرب و بتلوي عليه بس يوم شافت ويهه اللي ما يبشر بخير علطول ربعت للبيت تبا تعرف شو صاير

اما سيف ماكان عاطنها بال و ركب السياره و تم يفكر و هو يسوق و يقول بخاطره

" لا حرام مستحيل اللي قاعد يصيرلي يعني ما بشوف مها و لا باخذها لاااااا حرام عليكم و الله حرااام محتار بين رضا امي و رضا مهاو حبيبه قلبي آآآآآآآآآه ليت قلبي ما تعلق فيها شسووي الحين اااه يا امي اااه "

ما كان منتبه لاي شي و لا كان مركز و يفكر لا بمهاو و امه

ضغط عالمسجل يبا يسمع أي شي ينسيه السالفه و فاللحظه بالذات اشتغلت قصيده مهاو لسعد علوش

اخر حركات التدلع والغنا
اللي اسمها(مها)وفي الدلع(مهاو)


فرفوره تسلف الشمس السنا
مغويه ويطرد وراها كل غاو


ان وقفت كل شي ماتباعد دنا
وكل شي متلخبط مع الوقفه تساو


واليا مشتقال النمل:الله لنا
تقاو ياجوعي على صبري تقاو


ذروة ترف..ذروه غنج..ذروه هنا
جمالها مايستوعب وماينتقاو


في iiجنبها:نوره*وعبير*ومنى
شباب...وعند البل وكشختهم فراو


مخلوق لامنه انثنى يعني انثنى
كل الزوايا تستقيم اليا تزاو


يابوي شي لايوصف ولا ينجنا
يسبب لك جروح لايمكن تداو


مثال:لاجاعت وطال بها العنا
كل الحلاو اللي على هالارض جاو


هي جايعهيارب تاكلني انا
هذي سواليف الحلاو...مع الحلاو


واليا كلت اطرف حلاوه من هنا
كل الحلاو يشوفها ويقول((وااو))


سكر المسجل بضيقه و هو يتذكر مهاو في كل بيت من القصيده
باله مشغول و عقله مشغول و السياره رايحه فيها

شلت شنطه عوده موجوده فوق كبتها و لمت اغراضها و بين ماااهي تلمهن شافت صورتها هي و راشد فشهر العسل و كان راشد فهذيك الايام يعشقها

شهقت لاكثر من مره و هي تشل الصوره بين يديها و ما قدرت تمت تشهق دموعها تطيح على صورتهم كانها تعلن ماساه فراقهم للابد

مررت اصابعها الصغيره برقه على صورتهم و بالاخص صوره راشد و الفرحه ماليه عيونها ركزت في ملامحه

عيونه الكبيره و يوم كان يقولها على كبر عيوني ما قدرت اشوف أي بنت غيرج انتي بالنسبه لي غير عن كل البنات

و خشمه سله سيف ما شاء الله

و حوااجبه تذكرت يوم كان يرفعهن دوم و يغايضها و هي تنقهر من هالحركه بالذات و تتم تربع وراه و يلعبوون

ما كان وراهم هم غير نفسهم عايشين حياتهم باحلى ما يكون بس دمرهم و دمرها بالاخص زواجه الثاني اللي هو السبب في فراقهم باستثناء امه طبعا

حست بالالم في قلبها يوم تذكرت سوالفهم مع بعض ضحكهم \ مزحهم \ حزنهم اللي كانو يتشاركونه مع بعض كل شي كل شي

بس خلاص ماشي فايده من هالكلام فراقهم حان و الله يعين قليبها ><

حطت الصوره فشنطتها الصغيره و كملت تشل اغراضها الين ما بقت و لا شي في الكبت

يوم طلعت و هي تير شنطتها لمحت راشم فالصاله على حالهم
و من حس بها راشد و طالعها هي و شنطتها فز كان شي لدغه

طالعها برجى يعني لا ترووحين
بس ويين هو ووين النوري


حمده و هي حاطه ريل على ريل و بدلع مايع و مصطنع : ها نوني بتروحين

نوره عطتها طاف و طالعت راشد نظره اخيره نزلت دمعه حاره من عينها

قالت و هي تقاوم مشاعرها : فداعه الله يالغالي

ودعتكم يا غلا المحبين .. ودعتكم وفي القلب نيران
ياسنين عمري ياعذاب سنين .. ياحب يبقى طول الازمان

الوقت من عقبك غدى شين .. وعقب الفرح بدت لي احزان
منك الجفا والصد هب زين .. لا تبادل محبك بهجران

الزين يجزى دايم بزين .. والاحسان يجزى دوم باحسان
لك عالعهد بنكون وافين .. عهد الوفاء ما فيه بهتان

وافرح اذا الاحباب لافين.. فرحه غرير بنور الاعيان
ودعتكم يا غلا المحبين.. ودعتكم وفي القلب نيران

و قفت عنه .. نزلت تحت و راشد يراقبها بعيونه الحزينه الين ما اختفت من عيونه و عقب ثواني سمع صكت الباب غمض عيونه بقووه و و حس بعينه بتنزل دمعه رفع راسه عشان لا تنزل دموعه قدام حمده

و قال في خاطره بحزن : شو اللي اسوى ليييش جيي وين كنا و كيف صرنا

" سبحان الله البيت فالطابقين فيه مشاكل الله يعينهم فهالفتره "
...


قرب صوبها بخبث ممزوج بفرحه و خش المفتاح في مخباه

قالها بامر : احسن لج تكونين هاديه و مطيعه و بتطلعين منها و لا كان صار شي

من سمعته و شفته و هو يقرب صوبها قامت و هي تهز راسها : لا لا لا ععععللي ااستهدي بااااللله

علي و لا كانه يسمعها مط شيلتها بقووه و طاح شعرها القصير

دخل يده في خصلات شعرها و بدون ما يحس مطه بقووه و هو يقول : عشان تعرفين قدر علي يوم ترمسينه تاج راسج يالزباله تفووووو عليج و عمن رباج يالصايعه

و قرب منها اكثر و هي تصرخ بس لا حياه لمن تنادي
><

ما اهتم لدموعها اهم شي انه ينتقم منها و ياخذ حقه من اللي شرواها اللي مالهن مكان اللا الزباله لا قدرن هلن و لا فكرن بسمعتهن لييش يهتم بصياحها عيل

بعد مده شلهاا علي يوم مل منها و خلاها تلبس العباه شغل أي شي و شل شيلتها معاها
فتح الباب بقوه و فرها على الارض بطريقه مافي ادفش منها لين حست انها بتتكسر حيلها مهدود هذاغير المها النفسي و الجسدى

نزل لها و مط شعرها مره ثانيه و هو يقول و يصر بضروسه : اظن عرفتي قدر عمج و تاج راسج علي يالسباله يعني ان شفتج طنشتي ما تلومين الا نفسج من اليوم كل ما اطلبج فاليوم الفلاني تيين و ريلج فوق راسج فاااهمه و اظن ما بقى لج شي تخسرينه الا سمعتج بين هلج يعني ان ما ييتي الفيديو اللي صورته الحين بيوصل لهلج فاااااااهمه

عايشه تمت تصيح و تصارخ بالم لين مط كشتها مره ثانيه و قال بصوت عالي : فاااهمه
عايشه بين دموعها صارخخت : اااااااي فاهمه و الله فاهمه

و كملت نواحها
تم يطالعها من فوق لتحت و تفل عليها بقرف : تفووووووو عليج يالله فارقى

و سكر الباب بقوه على راسها لانها تساندت عالباب

حست بعوار في راسها بس ما اهتمت لان اللي هي فيه الحين اكبر مصيبه

مر شريط حياتها فراسها و كيف هلها يحبونها وواثقين فيها و شو بتكون نظرتهم و كيف بتتم تيي لعلي غصبا عنها كل شي تمت تتذكره و هي تصيح

ما حست بعمرها الا و هي تدور في شنطتها عن أي شي حاد و كانها بهالطريقه بتهرب من بلاويها

ما حصلت الا مفتاح غرفتها شلته بسرعه و طالعته و حست به حاد
تمت تتنفس بسرعه و هي تشوفه بس ماشي الا هالحل " بنظرها "

علطول و بطريقه سريعه فتحت عباتها اللي مقطعه اساسا و شخطت عمرها بالمفتاح بصوره قويه تعورت بس حست انها ما قطعت شرايينها خلاص ماشي يمر فبالها الحين الا الانتحار ..........

ردت عادت نفس الشي مره ثانيه و ثالثه و رابعه الين ما حست انه الدم يطلع من يدها بطريقه فظيعه و راسها يدور

فهاللحظه بالذات و بالاخص يوم شافت الدم حست بكبر اللي سوته ااااااه انتحار لااا تمت تصيح و هي تشوف الدم يطلع من يدها حاولت توقفه بس وين و هي مافيها حيل لاي شي و راسها يدور من الضربه تمنت فهاللحظه ترد دقايق عشان ترد عمرها عن هالشي الفضييع

و بين ما هي تصيح ما حست الا و هي تفقد توازنهاو تطييييح بقوووووه عالارض على راسها

عاشه بصوت خفيف متالم : ااه
حست بانها نهايتها غمضت عينها و نزلت دمعه منها

ردد عقلها " سامحني يا ربي " بس وين الحين ذكرت ربها و هي طول حياتها عايشه و تغضب ربها بذنوبها اللي ماليتنها من فوق لتحت

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:46 AM

*~ .. الفصــل الخــــ 15 ـــآمس عشر .. ~*


//


ردد عقلها " سامحني يا ربي " بس وين الحين ذكرت ربها و هي طول حياتها عايشه و تغضب ربها بذنوبها اللي ماليتنها من فوق لتحت

فهاللحظه مر مصري كان يبا يطلع لشقته بس من شافها تروووع و خااف

راح صوب يدها اللي تنزف و هو يفكر انه اذا ماتت اكيد بيقولون هو لان شقته مجابلتنها
قال مافي حل الا انه يربط يدها اللي تنزف بالكرفته عشان ما تموت

و عقب دق بالاسعاف و يووو يشلونها

...


عند ساروه و الريماي و هم يتمشون فالحديقه

الريامي بصوت عالي : اووووويه طالعي من هاي شويخ فديت قلبها ( و بعدين فكت عيونها ) ردت للشله الخرباااانه لا
ساروه طالعتها و فز قلبها و هي تشوف ربيعتها مرابعه هالشله الصايعه مهما كان هي تبقى غاليه عندها قالت بدون ما تحس : شوييخ

ما سمعتها ردت قالت اسمها بصوت عالي و هي تقرب : شيخاااني

شويخ لفت باستغراب و طالعتها هي و الرياامي تمت ثواني لين تستوعب عقب قالت : هلااا
الرياامي : تعالي شوي

شويخ لفت للشله اللي كانو يطالعونها و يطالعونهم بنظرات تفكيرهم غلططططط

قتمت تطالعهم تروح و لا ما تروح ققالت : اووكي يالله

و روحت صوبهم

شويخ و هي متلومه شوي من ساروه : هلا سااره
ساره و هي زعلانه : اهليين

شويخ تمثل البرود : امرن بغيتن شي

هني الثنتين انصدمن

الريامي بزعل : خلاص ما نبا شي و سوري خذنا من وقتج
شويخ بسرعه : هههه زعلتي .. خلص خلاص سوري بس تعرفين لازم هع

الريامي : ما علينا ( و طالعت في عيونها ) رديتيلهم
شويخ لفت لشلتها و قالت بعد ما تنهدت : آآه هيه

ساروه الت بدون ما تحس و دمعتها في عينها ( حساسه بزياده ) : بس هاذا مب مكانج ما تفهمين نحن عرفناج يلسنا معااج عرفنا اسلوبج بس شو اللي يخليج بعدج معاهم مادري

و لفت ويهها و مسحت دمعتها

بعدين كملت : اذا انتي ما يهمج نفسج نحن يهمنا انتي مثل اختنا ما نباج تضيعين حياتج فالاشياء التافهه بسج لعب فكري فهلج فكري بامج ابووج باخوانج

شويخ قالت بالم : انتي ما شفتي اللي انا شفته انا يوم كنت بنوته محد يباني الكل معتبرني وحده عاديه ما عندها ربع وحده لا راحت و لا يت بتضل وحده مب مهمه فمدرستها كنت اشوفهن يوم الكل يطريهن و يتمنى ربعتهن تخييلي مره رابعت بنت سنه كامله بس شووو هانت عليها العشره من تعرفت على وحده فيهن و نستني هي هي تبا تشتهر الكل يبا يستوي شراتهن عشان يشتهرن و الكل يبا يرابعهن و من هالكلام بعد ما شفت اللي شفته من ربيعتيه اللي كنت معتبرتنها اغلى من اختيه قررت استوي مثلهن بوويه و شو فيها بس بتحول من بنت لتصرفات اولاد و شو بحصل البنات و الشلل و اسمي بينطرى على كل لسان هذا اللي استوى و بعد كل هالفتره ابتعدت عن هليه و اخوانيه الكل صار يشوفني عار عليهم بس اا كنت ما شوف و لين الحين ما شوف ما اهتميت لهم و استمريت فهالدرب لاني اعرف اذا رديت بنوته برد بنت لا راحت و لايت

ساروه : جـــب تعرفين شو يعني جب انتي نسيتي ربج حسبي الله عليج ما تخافين اللي مثلج ملعونات فاهمه ملعونات يعني مطرودات من رحمه الله تبين تكونين من اللي مطرودات من رحمه الله على سبيل هالبنات اللي ما بيفيدنج في شي ربعه مصلحه >< و لا بعد كل هذا ما امتحنتي ( اهتميتي ) لهلج امررره طاف بقولج سوي شي واحد بس عشان تشوفين و تفهمين ان هالبنات اللي عاطتنهن اكبر من قدرهن مب هن الا صداقه مصلحه روحيلهن يالله روحيلهن و قوليلهن بودر هالدرب و الله لو تمن وياج بسويلج اللي تبين بس لا ما بيتمن بالعكس بيضحكن عليج >< اما لو رحتي لهلج بيستانسون و بيفتخرون فيج لانهم يبون مصلحتج لا غير

ساروه كتفت يدينها و طالعتها: روحي
شويخ بتردد و العبره خانقتنها : مابا

ساروه بعناد و هي تاشر لهم بعينها : روووووووحي
شويخ و هي تتخيل شكلهم : ما با مااابا ما تفهمين

و طاحت عالارض و لمت عمرها و تمت تصيح بقوووه
الريامي نزلت بحنيه لها و لوت عليها و قالت بهمس : شفتي و الله نحن ما نبا الا مصلحتج بالعكس لو رديتي مثل قبل الكل بيفتخر فيج و ما بيطالعونج بنظرات احتقار و الاكبر من هذا ربج ربج بيرضى عليج باذن الله

شويخ و هي تشاهق كنها بنت صغيره و كانها توها استوعب كل شي صدق من قال " كفن صفعني نفعني " : اااانننا اااسفه علىىى كل شي وو الله اني افكر ارد دوووووووم بس ما كنت القى حد يشجعني فدييتكن و الله ااححححببببكن انا خلاص بووودر هالدرررب و الحين

الريامي و هي تمسح بيدها على ظهرها : زين سويتي و الله و تاكدي انه نحن معااااج دووم

...


عند سالم و بطي

بطي : مريوووووم ما اقدر اتحمل ابا اخطبج
مريم مااااتت من الفرحه فهاللحظه : و الله صددق
بطي : اكيييد انا تخبرت عنج بس و النعم فيج ما شاء الله و النعم في من رباج ( و سوى مالت بيده على التلفون )

مريم : اوويه بس استحيت
بطي يسوي عمره تعبان : بس يا غناتي لفيت الدنيا كلها و ما حصلت بيتكم ويينه هو
مريم الهبله تمت تخبره ويين بيتهم

بطي بخبث : خلاص عيل ترييييني فديتج مب مصدق اني بخطبج احبببج
مريم و هي ذايبه : اموووووت فيك هي صح حبيبي طرشتلك هديه و حطيتها فالمحل ..... تعال و خذها
بطي : من عيوني

سالم : خلاص طيحتها
بطي : امررررررره صايره خاتم فصبعي
سالم : زين خلها تحس باللي حسيت به الله يــآخذها

...

في بيت قوم حمده

ما خلت شي مالبسته و خلصت العطر من كثر ما ترشه و لبست شيله تلق من بعيد
بس عشان تثبت لعمرها و لراشد انها احلى من نوره

و اخيرا طالعت عمرها فالمنظره برضا و هي تقول : ان ما خليتك تذوب فيني من نفسك و مب من السحر ما اكون انا حمده يا راشد شو ذنبي احبك من طرف واحد

نزلت بخطوات هاديه تحت عشان تروح بيت هلها
و اول ما لمحت هي عيون راشد اللي كانت تطالعها و معقده حياتها و يوم وصلت تحت لف راشد راسه

تنهدت بهدوء" شسووويييبه عشان يحبني شسوي "

قام راشد و راحت حمده وراه عشان يروحون

بعد ربع ساعه وصلو البيت

ودخلت حمده اول عقب راشد

ام حمده قامت يوم انتبهت لحمده و قام الكل وراها : هلا هلا و الله بحمده تعالي تعالي يا بنتي
حمده ابتسمت لامها و قربت صوبها كانت ناويه تسلم عليها بالخد بس امها فاجاتها يوم لوت عليها بشوق

و عقب كملت على اختها و عيال اختها بعدين راحت و يلست عدال راشد اللي سلم عليهم من بعيد

ام حمده : شحالج حمده شو مسويه هني ان شااء الله مرتاحه
حمده : اكيد اميه راشد مب مقصر معاي بشي

غايه ( اخت حمده ) قالت بمزح : اخاف انتي اللي مضيقتبه هههههههههه
كلهم : ههههههه

راشد و هو يطالع حمده : عسل على قلبي

غايه و خواتها : اوووووووووووووووووووووووووه
عنود (اخت حمده فالثنويه ) : عيب عيب هني عزابيه
كلهم : ههههههههههههههههههههههه

و عدالهم كانو كل اليهال متجمعين و يلعبون بهدوء بس بعد دقايق تمو يصارخون و يتضاربون

عنود نقزت و راحت صوبهم و تمت تفكك بين حمده و علي " عيال خواتها " : ايه ايه بلاكم توكم كنتو سمن على عسل شو صارلكم

حمده الياهل ( 6 سنين) و هي تصارخ : مب على كيييييفك انزين
علي ( 9 سنين ) : لا على كيفي ما بتسوين اللي تبين اصلااااا حرااام و عيييييب

كلهم : هههههههه

حمده و هي تصارخ اكثر و كلهم قاعدين يطالعون ضرابتهم : لا بسوي و بستوي ساااحره اصلا هو مب عيب انا مرره سمعت خالو حمده تقول حق صديقتها شمسه تسويي سحر حق خالي راشد عشان يحبببها

هني كل اللي فالصاله صخووو و راشد فج عينه و حمده راحت فيها
قالت حمده بصوت خفيف و هي تنكر : اااااا حمد بلااااااج عيب هالكلام عيييب الكذب

حمده بعناد و بصدق باين من عيونها : انا ما اكذب خالو حتى فالعرس سمعتكم بعد

عنود وقفت مكانها و هي مصدوومه و راشد قام عالخفيف و هو فاتح عينه و قرب عند حمده الياهل

مسكها من كتوفها برقه و قالها و هو يطلع فلوس من بوكه : تبين تشترين حلاوه
حمده الياهل بعدها ما كانت متعوده على راشد فهزت راشها بهيييه بدون أي كلمه

راشد : تبين اشتريلج حلاوه قوليلي متى شفتي خالو حمده تقول جذي

حمده الياهل تمت تروي بصوت خفيف و هي خايفه من نظراتهم كلهم و قالت لراشد كل شي عن يوم شافتهم فالبيت يتكلمون عن السحر و عن انه حمده كانت تباه يحبها و حتى عن موقف العرس

راشد عطاها الفلوس بهدوء و حبها على خدها : مشكووره

و قفا عنهم و طلع بدون ما يقووول أي شي

حمده قامت تبا تلحقه : ررااااااااااشد

ام حمده بحزم : قعدي
حمده لفت لامها و طالعتها كيف معصبه قالت بتلعثم : اممممـــ...
ام حمده : بنات ردن حجركن

كلهن : ان شـآء الله

...

عند محمد

رن تلفونه فنص رقاده
قام و هو متضيج و شل التلفون

محمد : آلوووووه
... : الو

محمد عقد حياته : منوه
... : معاك الضابط حمدان الـ.......ـي

محمد يلس عالشبريه و قال بجديه : آمرني الشيخ
... : انت اخو عايشه حمد ........

محمد عصب : هي نعم في شي
... : تقدر تتفضل مستشفى توام اول شي عشان تتطمن على اختك بعدين بنتفاهم
محمد : هاااااااااا اوك اوك ياي بااااي

و سكر في ويهه

خبر ابوه و امه و تلبس بسرعه و علطول راحو توام

طلعو لغرفه عواش فالمستشفى
و لقو الشرطه و و الدكاتره داخلين طالعين

محمد و هو يتقدمهم : شو صاير
الضابط : آنا اسف بس الظاهر عايشه حاولت تنتحر
ابو محمد يوم سمعه : شوووووووووووه

اما ام عايشه فاغمى عليها اول ما سمعت الخبر و التموو عليها السيسترات و شلوها الغرفه

محمد اول ما شاف الدكتور طلع علطول راح له : ها بشر
الدكتور : اسمحلي شوي

و راح للضابط و تمو يتساسرون و يهزون راسهم و محمد و ابوه على نار الين ما يو الضابط و الدكتور صوبهم

الدكتور و هو يهز راسه : بسبب محاوله الانتحار و على ما يبدو لي ان البنت جرحت عمرها لاكثر من مره و لكن هذا سبب لها شلل كامل لانها قطعت اكثر من عرق يرتبط بالعقل مباشره و للاسف طاحت على راسها مما اثر و بقوه عليها و اصبح شلل دائم

ابو محمد حط يده على قلبه و طاح عالكرسي اللي عداله
اشرلهم كملوو يبا يعرف شو السالفه شو اللي حد بنته لهالشي

الضابط : سبب الانتحار مثل ما اكتشفنا و مثل ما كنت متوقع انه بسبب حاله صدمه للبنت و اللي ما تعرفونه انه البنت كانت قدام شقه في عماره و الشقه باسم علي ال .......ي و اكتشفنا الحين انه حاله الصدمه كانت بسبب تعرضها للـ ... للـاغتصاب

محمد و ابو محمد : شووووووووووووووووووووووووووووووووووه

الضابط يكمل : و لــكن و لكن الي عرفناه من تلفونها ان البنت كانت على علاقه مع علي و انتهت علاقتهم بانه هددها بالفضيحه و هذا اللي خلاها تروح للشقه و صار اللي صار و نحن قبضنا على علي و اكتشفنا بان له سوابق مع وايد بنات فبنتركه ياخذ الحكم فالقضاء

ابو محمد مسك قلبه : آآآآه آآآه آآ.....
و طاااح عالكرسي

محمد : أوووووووووووه لا

و شل ابووه و هو بعد على طول ودووه العنايه المركزه

يلس محمد عالكرسي و هو يفكر باهله
" كل هذا يصير كل هذاااااا اقوى مني اقوى لاردج الله يا عايشه لا ردج الله "

و قام و راح للغرفه اللي دخلو عايشه فيها لبقيه عمرها

" ليييييييييش ليييييييييييييييش سويتي جي ليييش حرام عليج سودتي ويوهنا ماقصرنا فيج بشي عطيناج الثقه و هذا اللي تسوينه امايه طايحه و ابويه فالعنايه كله منج حتى و انتي طايحه وراج بلاوي حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل "

و راح لابوه و هو مقرر انه يمسح عايشه من حياته و يقول لللكل ان عايشه ماتت ..

و لكن اول ما وصل حس بانه يبا يفضفض لحد ما حس بيده الا و هي تدق ارقامها اللي حافظنها عن غيب
...

عند مياري و زايد

كانو يالسين فالصاله و رن تلفونها
طالعت الاسم و ابتسمت و زايد يطالعها بطرف عينه

مياري بدلع زايد : الوووه حبيبي
لا حياتي
هههههههه هي شفتها
ا بس مب احلى عني
ههههههههه ادري
بـــــس استحي
امووووووووووت فيك

فهاللحظه زايد قرب صوبها بعصبيه و فر التلفون عالارض بقووه لين كسره و صفعها كف على ويييييههها

زايد بصراخ : بسج لعب شكلج صدق كنتي راعيه شباب و لا الحشيم ما بتكلم شباب لاي سبب يالـ خليني ساكت احسن

ميره فتحت عيونها " لين الحين بعده مب مصدقني على سالفه قبل " قالت بحزم : انا مستحيل اتم هني ثانيه واحدهانا حشيم غصبان عنك
و اللي ما تعرفه " و رفعت التلفون من الارض " اللي كنت اكلمه سالم و اللي قبل بعد سالم تبا تساله قوووله انك مب واثق فيني قوووله هو يوم قلتله عن سالفتنا تعرف انه كان ناوي ايي و يضربك و ياخذني عنك بس انا رديته قلت بشوف مقدار ثقته فيني قلت بيتغير زايد تغير بس انت ابدا ما تغيرت بوطبيع ما ايوووز عن طبعه

زايد نزل راسه

ميره هزت راسها يباس : مستحيل ايلس معاك بعد هالكف مب عشان هالكف " و تهز راسها و حطت صبعها على قلبه " لانك بعدك مب واثق فيني و ما بتثق فيني تعرف ليش لانك مب واثق بنفسك اساسا نحن مستحيل نكمل حياتنا مع بعض فداعه الله

و طلعت و تركته وسط همومه و غيرته

امنتك الله ياحبيبي ابرحل يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك
مع مرور الوقت ارجوك اسال

انا بغيب وان كان لك قلب ازعل
اعطيني اعذارك وانا ابقى بحبك
كلمة حبيبي في مدى الهجر تذبل
دام الصدود هو شرع حبك
لا عاش لك قلبي اذا الضيم يقبل
ولا ينفع الزين لو الغدر طبعك

ياناسين قلبي ترى الجرح يوصل

يامعلم قلبي ترى الحب اجمل
قلبي حبيبي يعرف الحب قبلك
مع مرور الوقت ارجوك اسال
خل الوصل لو يوم من بعض طبعك

...

الساعه وحده فالليل في بيت ابو راشد

مهاري و هي تدق لسيف بارقام سريعه و بخوف : امي ما يرد ما يرد ماااااا يرد

و فرت السماعه بقووه و تمت تصيح
مهاري : آآخخـــآآف آآخــ...آآف ييكوون صــآرله شي

ام راشد فزت : لا بسم الله عليه



مهاري : الحين بسم الله عليه بعد شو بعد ما خليتيه يطلع من البيت معصب اماايه حرام عليج
أم راشد و هي ماسكه راسها : بسس مهره

مهاري : لا مب بس خليني اقول اللي بخاطري و لو مره انتي تسيطرين عليهم امايه حرام ولدج راشد زوجتيه غصب و سيف بعععد ناويه تحرمينه من اللي فخاطره اووول ما قالج علطول رفضتي انتي حتى ما شفتيها حرررااام فكري بمصلحه عيالج قبل كبريااائج يا امي فكري

ام راشد : بـــــــــــــس

و تمت تصيح ندم على عيالها اللي تفقدهم واحد ورا الثاني و فنفس اللحظه


دخل سيف و ياس العالم كله فيه قال و هو منزله راسه و ياي بيطلع لفوق : سوي اللي تبينه امايه
ما حس الا بامه تطيح عليه و تلوي عليه بقوه و هي تصيح

بعد دقايق تمت تتحسس ويهه : انت بخير بخير يا ولدي
سيف باستغراب : هي اميه بلاااج

مهاري بتردد : كنا خايفين يصيرلك شي

سيف تنهد : هو كان على وشك بس الحمد الله ما صار شي
و ودر امه و ياي بيركب فوق

ام سيف : سفرني صوب البنت اللي تباها يا ولديه

سيف وقف ثواني يستوعب و عقب ركض صوب امه و حبها على راسها : صدددددق بتخطبينها لي
ام سيف : كانك تباها ما تغلا عليه

سيف بفرحه كبييييييره : ما تقصرين اميه و الله و الله مشكوووره احبج اميه

مهاري : هههههههههههههه

اما ام سيف ففرحتها غير بفرحه ولدها طالعت مهاري فابتسمتلها مهاري برضى و سوتلها اشاره صح

...

وصلو بيت مريم و قرر سالم انه يدقلها هالمره

بعد دقايق تفيقت الشيخه و ردت

مريم بملل : آف الووه لا تقولي انك اشتقتلي لانك ما طريت على بالي " وقحه "
سالم ببرود : لا يا عيون سالم اووه نسيت قصدي عيون بطي طلعي برا شوي

مريم باستغراب : هاااا

سالم : طلعي و بس
مريم : آآمممم اوووك

لبست شيلتها و طلت على برا و هي لابسه كندوره و شافت سياره واققفه فاخر الشارع و فالطرف الثاني و فيها ثنين اشرلها سالم بانها تيي كانت خايفه شوي بس قالت هو يعشقها ما بيسويلها شي

اول ما قربت من السياره شافت ريال ثاني يت بتروح بس يوم ركزت في ويهه انصدمت قالت بصوت عالي شوي : بطي

بطي باستهبال : هلا يا عيون بطي
مريم : بطي شو تسوي هني

سالم : أن اناطالبنج يا عيون بطي تعالي
مريم قربت عنده و كتفت يدينها : نعم

سالم : نعااامه ترفسج ان شاء الله
و نزل من السياره و مطها و ركبها السياره
و رد ركب قدام اما بطي فرد ورا

و حرك السياره
مريم : ردني يا حيوان بطي بطي قوله يردني البيت بلاك
سالم : جب لمي ثمج

بطي بدون ما ينتبه سالم حاول يقرب من مريم بس مريم انتبهت له و تمت تصارخ


مريم تصارخ : بطي بطي .. سااالم شووفه يحــ..حــآآآو.....

قاطعها سالم و هو يلفا على بطي بعصبيه : نحن ما اتفقنا على جذي
مريم و هي تصيح : بطي شفيك ليش تسويلي جي

بطي : ماحبج يا بنت الناس ما احبج بس كانت ابا انتقم لسالم منج و بس
مريم انصدمت : شوووووه

و ردت تصيح و تهاذي ببطي : تحبنيـ اننننت تححححبني صححح

سالم و هو يرد لبيت مريم : الله ياخذ هالحاله

سالم : يالله نزلي و ييبي كل شي شريته لج يالخايسه
مريم و هي تصيح : مابا مابا ابا اتم مع بطي بطي حبيبي قول قول انك تحبني قوول " و مسكته من كم كندورته "
بطي فر يدها : اوووووهووو ما احبج ارتحتي

مريم و هي تصارخ : لا لا انت تحبني انتو كلهم اصلا تحبوووني هي كلمكم تحبوووني كلكم " و تاشر عليهم الاثنين "
بطي يزيدها : هههه ماخذه مقلب بعمرج

هني مريم زايد صياحها : بسسسسسس بس
سالم بشفقه : يالله نزلي يالحثاله استغفر الله اكثر شي ندمت عليه اني في يوم حبيتج

مريم و هي تنزل و تهاذي : بطي يحبببنييي سااالمممم بعددد هيييي كلم تحبووووني

ما حست الا بسياره طايره تيي و تدعمها بقووه

طرااااااااااااااااااااااااااااااخ


سالم طالعها و هي طايحه عالارض و الدم يطلع منها : لاحول و لا قووه الا بالله .. الله يعينها
بطي : روح روح اللي مثلها يتلاعبون بمشاعر الناس و ينسون ربهم ما يستاهلون الا جذي

...

عند مهاري

دقتلها ميثوه و طبعا ردت عليها

مهاري : هلا و الله بالطش و الرش و ماي الورد فالغرش
ميثوه : اوووبه اووب اووب كل هذا حقي
مهاري باستهبال : لا حق يدتي
ميثوه : ههههه شحالج
مهاري : تمامز و انتي
ميثوه : يسرج الحال حوبي اقووولج عندي خبر بمليون
مهاري : بشري
ميثوه : اح اليوم العايله الكريمه بتيكم
مهاري استانست : و الله ليييييش
ميثوه بحماس : طبعا عشان نخطب ست الحسن و الجمال عشان عبد الله اخويه

مهاري باستغراب : من الريااامي
ميثوه : هههههههه عن الاستهبال انتي من غيرج
مهاري استحت : هاااا

ميثوه : هههههههه يالله اعترفي من الحين موافقه و لا لا
مهاري : شووووووه خليني استخير اول شي
ميثوه : مااالت حد يشوف عبد الله و يتردد
مهاري بعناد : هي انا

ميثووه : ماااالت
مهاري : عليج هع



محمد : الوووه
سلامه باستغراب : منووو
محمد : آنا محمد دخيلج لا تسكرين
سلامه بحزم : نعم اخوي فيه شي
محمد عقد حياته باستغراب : آخووووج أنا خطيبج يالحلووه
سلامه ببرود : سابقاا

محمد استغرب : شوووه لا يكون رفضتي سلووم
سلامه : اكيد بلا شك
محمد : سلامه انا مهموم لا تزيديني هم قولي الصدق
سلامه بتاكيد : و الله
محمد بياس : ليييييييييييييش

سلامه : باختصار لانك راعي بنات و لان شموه تترياك تخطبها مب تخطبني انا شكلك مغلط
محمد بعصبيه : سلاااااااامه
سلامه : نعم
محمد : تعرفين انج اغبى وحده على وجه الارض
سلامه عصبت : نعم
محمد : هي .. انا احبج يالخبله و لو ما احبج ما خطبتج
سلامه بوزت : كذاااب و شما
محمد : و الله و الله اني ما احب شما اكثر من اخت و الله انتي فاهمه غلط شما اللي تحبني و تحاول تقرب مني مب انا
سلامه : قول و الله
محمد : و الله العظييم
سلامه سكتت
محمد : هبله انا ناقص هبلات في دنيتي

سلامه : ايييييه لا تسب
محمد : يحقلي عيل تظنين فيني ظن السووء
سلامه و هي تحاول تدافع عن عمرها : انت اللي تبين جذي

محمد : ما علينا الحين بتوافقين و لا ايي اخطفج
سلامه : ............
محمد : السكوت علامه الرضا

سلامه سكرت التلفون في ويهه و هي مستحيه " ههههههه كنت اتحرا شي ثاني و حليله طلع برييئ و يحبني هع وه فديته "

... عند شموه

كانت حاسه بانه صاير شي لان من امس عايشه مالها حس عشان جذي حرقت تلفونها الين ما رد عليها الضابط و هو متضيج

الضابط : الوو
شما فزت : آلووه هذا تلفون عايشه

و تمت تحاول تتاكد من الرقم اللي دقتله و طلع صح

الضابط : هي نعم معاج الضابط حمدان ............ و اللي تبينها الحين فمستشفى توام في محاوله انتحار
شما : هاااااااااااااااااااااا

الضابط : مع السلامه

و سكر عنها و هم مب مهتم اما شما فعلطول لبست عباتها و طلعت
اول ما وصلت علطول سالت عنها و خبروها وين غرفتهاا

وقفت ووقف كامل جسمها عن التفكير يوم شافت ععايشه طايحه عالفراش مالها أي قوه و لا شي
"شو اللي صارلج شووووووه "

و اوول مالمحت الدكتور علطول قربت منه و سالته عنها
الدكتوره : انتي شو تصيرياها
شما ترددت بس عقب قالت : اختها
الدكتور : آها غريبه ما تعرفين لين الحين البنت حاولت تنتحر و ..........................................الخ

و خبرها كل شي من اول علاقتها بعلي الين نهايتها بالنتحار

شما تمسكت بالكرسي من الصدمه " هاااااااي هاي نهايتج يا عواش الله يعينج آآآآآآه علي علي يسوي جذي عليي آآآآه شسوي .. عشان جذي تمت تقولي لا ترمسينه آآآآآآآآآآه "

و ما قدت تتحمل و تمت تصيح

بدون ما تحس فرت تلفونها عالارض بقووه تبا تكسره و يوم شافته ما تكسر عادت الحركه مره ثانيه

شما : هذا كله منكم يا الشباب ااااااه كله منكم اكرهكم اكرهكم و انا انا شو نهايتي مثل عواش لا مستحيل ااااه سامحني ياربي سامحني "

و قامت لعايشه مره ثانيه و هالمره دخلت داخل
مسكت يدها و هي تقول " نحن دربنا كان غلط من البدايه و شوفيالنهايه يا عايشه " و تمت تصيح
" يارب اغفرلي اغفرلي كل ذنوبي و الله و الله بودر هالدرب و ما بردله مره ثانيه مستحييييييل اااااه مب قادره اتحمل اللي صارلج يا عواش "

و قامت و هي مصره تغير حياتها و تصيح حياه عواش اللي انتهت جي

...


راشد تم يلف فالشوارع بلا هدى يحاول يستوعب اللي يصير

يعني انا انسحرت سحرتني الساحره و لين الحين
و انا اقووول ليش يوم ايلس عند نوره احس بان قلبي ينغزني
الله ياخذج يا حمده الله يااخذج
الحين شسوي شقوول لنوره انا لازم ارجع النوري لازم

و حرك صوب بيت قوم نوره و هو ناوي ما يرجع الا بها

..


بعد ربع ساعه وصل و يلس فالسياره يراقب غرفه نوره " آآآآآه كلهم ضدنا "

و لبس غترته و نزل
هود و دخل

راشد : السلام عليكم
أم نوره : و عليكم السلام شحالك يا راشد

راشد و هو ييلس : و الله مب بخير
أم نوره : افا ليش
راشد : النوري مب عندي و تبين اكون بخير
أم نوره توها استوعبت و ابتسمت : آآآآآآآآآآآها ههههههههههههه
راشد و هو يعتدل في يلسته : طلبتج أم نوره
آم نوره : عطيتك
راشد : دخيلج نادي النوري و لا تقوليلها اني ابارمسها
أم نوره : فالك طيب انت روح الميلس و ما اييك الا الخير

راشد فرح : ما تقصرين الغاليه

و قام و روح الميلس و هو على نار
أول ما دخل وقف و تم يطالع الفراغ و يفكر بعده نفس الموضوع فباله " الله ياخذج يامن دمرتي حياتي سح سحر يا حمده حسبي الله و نعم الوكيل "

ما حس الا بنوره تيي و تربع و تلوي عليه من ورا عالخفيف : علاوي حبيبي متى يييت اشتقتلك " اخوها "
راشد تصنم مكانه و حس انه مشتاقلها وااااايد بس يباها تم جي مب اكثر

نوره يوم ماحست بحد يرد عليها شكت و خوزت عنه : آآآآآ..آآآسفه اخوو...يه كنننتت اتحـر..اااك علي اخوووو..يه

و يت بتروح و هي منحرجه موت من الموقف
و بحركه سريعه من راشد مطها من يدها و لوى عليها بقوه
نوره تمت منصدمهـ .. لا تعليق ..

راشد و هو لاوي عليها على قد الندم اللي ندمه انه خلاها تروح : آآآآآشف آآشف يالنوري و الله و الله مااقدر اعيش بدونج انتي انتتتي يوم رحتي حسيت بروحي ترووح معاااج ..سامحيني يالنوري

نوره ودرته و طالعت في عيونه : و انا اسفه ما اقدر ارد للمذله في بيتك الكل الكل يذلني و الحين انته
راشد بندم : و الله مب ذنبي انتي ما تعرفين انا شو شفت يالنوري انا انا كنت مسحور " فهاللحظه نوره شهقت و حطت يدها على ثمها " حمده حمده سحرتني و الله كنت اقاوم و اتعذب بس عشان ما احسسج بالتفريق بينكم النووووري انا اعشقج شوفي هالكلب اللي ينبض لاجلج

و خلاها و شل يدها و حطها على قلبه : شوفي هني محد ساكن غيرج لو شو يسوون لي ما بيسكنه غيرج

النوري تمت تشهق و دموعها تطيح تحس بان راشد رد لها بس قالت لازم ترد كرامتها

نوره : راشد : انا ما برد البيت ابدا
راشد : لييييييش
نوره نزلت راسها : انا تحملت واايد و الحين خلاص لازم تبنيلي بيت بروحي
راشد ارتاح : بــــــــس من عيووووني بس اصبري شوي عقب شهر بيخلص البيت انا باديبه من زمااان

نوره استانست و من فرحتها لوت عليه : ما اصدق و الله اني مستانسه انك رديت زايد حبيبي
راشد : و انا اللي مصدقق يعني


و قامو و لبست النوري عباتها و شلت شنطتها عشان بيروحون البيت و روحوو

و اول ما وصلو لقو حمده تنزل و ناويه تدخل البيت نوره طالعت راشد يعني شو تسوي هاي هني

نزل راشد و نزلت معاه نوره و راح صوب حمده و عطاها كف محترم
حمده : آآآآآآآآآآه

راشد : بعد لج ويه تدخلين البيت
حمده : راشد راشد حبيبي توني رايحه من امي رحت فكيت السحر دخيلجك راشد سامحني انا احبك
راشد : حبج برص ان شاء الله خافي ربج باللي سويتي هذا شرك تعرفين شو يعني شرك


حمده طاحت عالارض و تمت تصيح : و الله و الله ندمت الشيطان قص علي اااانا ما اعرف كيييف بقاابل ربي اااااااه

راشد و نوره طالعوها بشفقه و قال : روحي روحي يا بنت الله يستر عليج و المحبه ما تيي بالغصب .. ورقه طلاقج بتوصلج لا تحاتين انتي طالق طالق طالق

حمده فتحت عيونها و حطت يدها على اذنها بقوه : لا لا لا لاراااااااااشد لااااااااااااااااا

و تمت تصيح بصوت عالي فقدتهم كلهم فقدت كل اللي تحبهم الحين امها ما تكلمها و خواتها متبريات منها و راااشد طلقها من بقالها بالدنيااا اااااااااااااااه

...

Ro7 8lby#! 08-08-2012 06:48 AM

مر شهر على فراق ميره و زايد و صارت فيه تغيرات كبيره في ضع كل الشخصيات


راشد و نوره : سافرو برا لللعلاج و ربي يحفظهم و ام راشد تغيرت نظرتها لنوره و صارت تحشمها و تقدرها

شويخ و ساروه و الريامي : شويخ استوت بنوته اكثر عنهن و استون اكثر من خوات و هذا المطلوب و طبعا شويخ ودرت الشله الخربانه

مها و سيف : ههههه ام راشد سافرت لامريكا " هع " هي و سيف عشان يخطبونها " من قدها مهاو راحو لاخر العالم عشانها " و طبعا مطر اللي تعالج و صار يشتغل مع ابوه وافق علطووول و رمسو ابوها و اقنعه مطر و الحين مهاو و مطر عايشين احلى ايام خطبه في امريكا " عايشين حياتهم "



سالم : رد البيت و خبر امه تخطبله بنت خاله عوشه لانه يعرف انها تموت فيه بس ههو ما قدرها ابدا و لا اهتم لمشاعرها لان مريم كانت فعينه اما الحين فهم احلى ثنائيو سالم واااااايد فرحان و مرتاح معاها يحس بان الله عوضه بوحده احسن من مريم بمليون مره


سلامي و محمد : هههههههه نكته هالاثنين تتخيلون حياتهم مع بعض هع ملجو و تمو كل يوم ضرابه بس ماشي احلى منهم هه و مقررين يعرسون بعد شهرين


مهاري و عبد الله : ملجو مع سلامي و محمد و هم بعد شي يميزهم مهاااري واااايد تستحي و عبدالله جريييء و كل ما يبا ينرفزها يقولها شفتج فالسياره و رحمتج لان كشتج كانت غلطططططط و هي طبعا تتنرفز بس ما تسكتله ههههه يحبون بعض و اكثر شي عبد اللله يموت فيها


شماني : تااابت و استوت احلى اخت و بنت و صدق تغيرت مليون درجه غيرت بطاقتها و صارت ما تطلع وااايد وتقربت من سااروه واايد و الكل صار يحبها و شاء الله تستمر على هالدرب


عواش : لييين الحين طايحه عالفراش فالمستشفى و لللابد و محد يزورها طبعا لان محد يدري و الكل يظن انه عايشه ماتت فحادث لان محمد و ابوه " اللي كانت يايتنه جلطه بسببها " قالولهم و ام عايشه عايشه بهم و حزن بسبب تصرفات بنتها اللي ودتها فهالدرب ><


حمده : تااابت بقووه بعد و الحين تحاول تكفر عن ذنبها و تحفظ القراان و ما تودر و لا صلاه و لا سنه و اخواتها يكلمنها شوي لكن امها لين الحين متضايقه بسبب سالفه السحر بس في نفس الوقت فرحان لتغير بنتها و حمده نست الدنيا و تفكر في كيف ترضي ربها بس عشان جذي ماخلت امها الا يوم رضت عليها و سامحتها



و بـــــــــــــــــــــٍس


ههههههه لا امزح معاكم


نرد لحياه ميره و زايد



ميره عايشه فالبيت و كانها جسد بلا روح تحس كل شي تغير بقرقا زايد تحس انها تحبه و تمووووت فيه بس بعد ما تقدر تردله هي عطته فرصه بس هو ما استغلها
" اشتقتلك يا زايد الحمار اووووووووه شسوي ...


و ربعت للحمام ترجع " الله يكرمكم "


مياري : انا لازم اعرف سبب هاللوعه اللي تيني لايكووووون ......


و علطول مشت و لبست عباتها بسرعه ما تبا تتخيل شي يكون غلط
و راحت للعياده


...


بعد نص ساعه طلعت من العياده و هي حاسه بفرحه مب طبيعيه و ما تعرف شو تسوي


" نحن لازم نوقف هاللعب عشان يتربا البيبي بينا .. كذااابه انتي تبينه عشانج ... هي عشاني ريلي و اشتقتله شو فيها .. آآآه عذبتني بحبك "


ما حست بيدها الا و هي تكتب المسج و تطرشه لاسم " غناه الرووح "


" مبروك يا { ابو حمدان } عالبيبي


صرت ابوووووو


اذا حاب نوقف هالمصخره و نبدا حياه يديده تعال شلني من المستشفى


و لا تنسى تييب معاك ليمون مشتهييتنه "


وصل هالمسج زايدو هو متدمر فالبيت و يحاول ينسى ميره و طيف ميره و يتذكر كيف انه ظلمها و انه ما يلومها " اشتقتلج مييييييييييرووه ليييتج توافقين تردين لي لييت "


اول ما وصله المسج طار عالمطبخ و ياب ليمون اسود و الكل مستغربين منه و من تغيره و شل سفرته و سويجه و طيرااان عالمستشفى


ميره يوم شافته مايا فقدت الامل و حست انها بتصيح واانها خسرت زايد يوم ما طاعت تردله يت بتركب السياره عند الدريول


" الله يوفقك في حياتك يا زاايه آآه "


ما حست الا بصوت زايد وراها و هو يقول : ناويه تسوينها فيني مرره ثانيه ..


ميره لفت عليه و هي مستااااانسه و حاسه انها مالكه الدنيا حست انها تبا تلوي عليه بس تقفطت من الناس شاف زايد ماسك كيس الليمون شلته بفرحه و قالت ياللا


" اوويه ما اصدق ان زايد عندي .. حست انها نست كل اخطاءه لان الللي تشوفه في عيون زايد الحين غير تشوف فيها شوووووق .. و ... حـــــــــب "


" ميره ميره عدالي الحين ااااه دخيلكم قرصوني عشان اصدق و الله و الله احبج


ركبو السياره و زايد شل يد ميره و حبها : و الله لاعوظج عن كل دمعه نزلتيها عشاني و ما بخليج تندمين لحظه وحده انج رديتيلي لا انتي و لا البيبي


ميره طالعته بامتنان و طاحت دمعه بس هالمره دمعه فرحه: يا حمار احبك على كل اللي سويته لي


زايد طالعها بطرف عينه و ابتسم
و شغل الغنيه و قال : هذا ردي عليج يالغاليه


يا وصفة الحب يا دكتوري و طبي
يا راحة النفس في دنياي بأكملها
يا كبر حظي إن حقق مطلبي ربي
ملكت دنياي آخرها مع أولها


أكتم هوايا عن العذال و مغبي
يا كره نفسي لعذال تعاذلها
أخفض جناح المحبة طوع و ملبي
و كل الصعايب لجل عينك أذللها


محبوب قلبي يماشيني على دربي
و نفسي على درب محبوبي أميلها
يا نور عيني ترفق لا اتلاعب بي
يا حايز أحلى الوصوف و ماخذ أجملها


بعيونك السود تتجنى على قلبي
و سود المدامع زهت لو ما تكحلها
و انته هوايا و روحي و انته محبي
و غيرك عديل لروحي ما يعادلها


حركو السياره و هم بيبدون حياه يديده مافيها لا بنات و لا شباب و لا هم و لا صياح


" الله يوفقكم عانيتو كثيرررررررر "




.................................................. تمــــــــــــــــــــــــــــــــت ................................................

hara 08-08-2012 11:00 PM

الرواية روعة !! ما شاء الله ...

Ro7 8lby#! 08-09-2012 12:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hara (المشاركة 1045196900)
الرواية روعة !! ما شاء الله ...

انتي الرووعه و هذا من ذوقج

نورتي يالغاليه

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 08-09-2012 02:09 AM

ناااااااااايس باااااااارتت

Ro7 8lby#! 08-09-2012 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آتصــےـنع آلبســےـمآـآت (المشاركة 1045197107)
ناااااااااايس باااااااارتت

انتي النايس
نورتي


الساعة الآن 09:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227