منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   اه يالالالم سميتج الالالم لانج كسرتي الامل فيني (قصة واقعيه من حياتي) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=945256)

عميدة الدلع 07-02-2012 11:25 AM

اه يالالالم سميتج الالالم لانج كسرتي الامل فيني (قصة واقعيه من حياتي)
 
[center]الصراحه هاي اول رواية لي بس نزلته ععام والحين بنزله هني لانه تتكلم عن حياتي بمعني الكلمه الابطال الي فحياتي بيككووون ابطالكم فيها شويه من نسج خياليا





وبسم اللله الرحمن والرحيم ونبدا وانشاءاللله تعبيكم







البارت(1)
ميثه:اه ياوجع قلبي كم تعبت وانااقول خلاص راح انساك محمد
ميثه وهي قاعد بصاله اتجوف التلفزون قاعده اتجوف مسلسل صواج وحبيبتها اتذكرت ايامها مع محمد وتقول وينك وينك قاطعين شهرين ونص لهدرجه هنت عليك يا محمد وبعدها بدت اتصيح ع الموال اليومي خلاص حالها جي من يوم تركها محمد



حمد ومحمد واخوانه الصغار يلعبون فالحوي يالسين يتشارون بالماي ويضربون بعضهم بطين
محمد:اقولك شورايك انسوي مقلب
حمد:هي والله ملين من كثر التراب والماي
محمد:خلاص انسوي المقلاب في منوه
حمد:طبعا في اختك ميثوه مااتجوفه 24 ساعه حزينه جنه في عزا
محمد:هي والله ميثه مب ع طبيعتها اه يا اختي شو فيج
فهل الساعه ميثه من بعد ما خلصت صياح ومشت دموعه تابعت وبكل هدؤ المسلسل حست ان جسمها يعورها من كثر القعده فقررت تتمشي في الحديقه طبعا الحديقه كانت بسيطه وااايد عباره عن مريحانه الي يلسون عليه شخصين كان الجوا باردا وكان الهوا يلعب بشعره والعشب الاخضر يغطي جزء من الحديقه وباقي شغل بحجر ع الزراعه وهي قاعده ع المريحانه
تحرك ريله ورا عسب تخلي المريحانه ترد عورا يلست تفكر في حاله الين متي بتم جي
حزينه وعندي امل يرجع لي حبيبي محمد متي ياميثه متي راح تفهمني ان محمد خلاص ما ايبج خلاص انتي ولاشئ في حياته يقطع تفكيرها صارخ اختها فطيم فطيم عمره سنتين
وكم من شهرا شكلها كيوت بيضه وعيونها كبيره شعره اسود بس متجعد شوي ميثه سمره عمره 14بس يايه ع اللون الحنطاوي ملينه شوي عيونه لا هي بكبيره ولا صغيره خشمه عادي عنده حبه خال تحت شايفه وتحت عينهاخدوده كبيره بس معطنه حلاوه عندها غمازات وشفايف وسط شكلها بنوته وكيوت عيونه لون عسلي
وفيها لمعه فطيم تصارخ هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي
ميثه:شو بلاج يا بنت الحلال
فطيم:ماثئ اثرب صوتي(ماشي بس اجرب صوتي)
ميثه:هههه سخيفه ماعندج سالفه
فطيم اطالع ميثه باستغراب ماعرفت بشو ترد غير تكتفي بصمت
ميثه :بلاج سكتي جنه حد جب عليج ماي باردا
فطيم:ماثئ ثئ(ماشئ شئ)
قربت فطيم من اخته ميثه وعقت عمرها في حضن ميثه وجنه اول مره اتجوفها وقعدت تلعب في قميص ميثه ميثه كانت لابسه قميص وردي ومرسوم عليه بنوته بالاسود وتنوره قصيره سوده وشعره كان مقصوص ع شكل فرواله والباقي يوصل حد ظهرها بس كانت طالعه كيوت قعدت وكانت محطيه جحال ومحطيه شويه بلاش وردي وقلوس وردي كان شكلها رومنسي وكيوت بنفس الوقت وفطيم وهي تلعب في قميص ميثه اتمسك الفصوص القميص فيه كريستال اسود فعسب جي قاعده اتمطها ميثه يلست تلعب بشعر اختها فطيم وتضحك عليه ميثه تهزا المريحانه وتغني اه منك منقهر ما بقي عندي صبر اه منك منقهر لا تبرر لي خطر وتمت جي
طلع محمد كاشخ بوصلفكم محمد عمره 19 يشبه ميثه بس اسمر عنها بزياده عيونه كيوت ورموشه طويله وخشمه شرات السيف شفايفه صغيره جسمه رياضيكان لابس برموده ازرق وفانليه بيضه مع جاكيت ابيض ولابس جوتي ازرق كان كشخه حبيتن هو نازل جاف ميثه وتذكر المقلب هو وحمد الي بيسونه راح صاروخ صوب غرفه حمد حمد كان في عالم ثاني يسمع اغنية حبن وباع غيري بسبت بلاك بيري مندمجا الاخ طققه وحاله حمد عمره 19 هو ومحمد اصدقاء من يوم قوم ميثه انتقلو لي البيت اليديد حمد دبدوب شوي كرشه عنده مب واايد عيونه سود بس كيوت رموشه طوليه عنده حبه خال فوق شفايفه خشمه ماادري كيف بس كيوت شكله دخل محمدا عليه وحمد بعده منجسم مع الموسيقي ويصفق ويهزا بعد مسوي جوا
محمد:ياسلام بعد تهزا يا عيني فاجين ديسكو
حمد:روح ياخي خليني استانس ياخي طراب شو اسوي
محمد هني تذكر ميثه قبل شهرين ونص كيف كانت طرابانه وتهزا البيت من الموسيقي وترقص رقص واتسويلهم حركات قطع تفكيره حمد :وينك سررحت
محمد:ماشئ بس
قاطعه حمد:بس شو
محمد:تخ ختيه ميثه غي حد غيره صح اتسولف بس هب شرات هي ميثه اختيه الي اعرفها

حط حمد ايده ع جتف محمد:الله كريم الله يعينها ادعي ياخوي يفرج همه محمد كان واايد ويا اخته ميثه يحبه ويموت عليه مايرضي حد يضايقه بكلمه
محمد:ها صح تعال
حمد:شو ياالاخ شعندك
محمد:بلاك ملوع جبريت
حمد:هات الطافيه بسرعه قبل لا احترق
محمد:سخيف
حمد:طالع عليك
محمد:انزين يا ابو السخافه ها فكرت شو انسوي في ميثوه اختيه انسويلها مقلب عسب انضحكه شوي كله مبوزه
حمد:هيه والله ذكرتني
محمد في خاطره زين تتذكر بعد انتهتنسي تلبس فانليتك هههه الله يعين :المهم شو بنسوي
حمد:شورايك نجله لي باجر
محمد:اوكيه
حمد:مشاءالله كاشخ ع وين
محمد:ع حمر عين
حمد:يابوك ذبحتني قولي وين بتروح يمكن اخاويك
محمد:بنسير صوب العين مول وياربع
حمد:يلاه بسير معاك
محمد :اوكيه اترياك تحت
حمد:تيت
محمد هونازل جاف ميثه داشه البيت كانت تعبانه وايده ترتجف من البرد وخصلات شعرها ع عينها اليمن
محمد:شخبارج يا حلوه اليوم
ميثه بدون نفس :بخير وتنهد يايه بتسير صوب الصاله زخه محمد من ايدها حط عينه في عينها وتكلمت العيون بلاج يا خيتي مب ع بعضج ميثه:ته لو تعرف شو سوا فيني ذبحني حبه مب قادره اعيش بدونه محمدحس ان ميثه بتصيح وحرارته كانت مرتفعه فقال اخليه براحته احسن
وخورت ايدها عن ايده طلع محمد صوب الكارج يشغل السياره عسب يروحون تذكر ميثه يوم تحن ع راسهم عسب تروح معاهم
محمد:يلا جلبي ويهج ما شئ روحها
ميثه واتباغم:لا بروح يعني بروح
محمد:لا ما بتروحيني ويلسي يلعب بسويج وميثه وصلت حدها
ميثه وشرار طالع من عيونها:حمود عن المصخره تراني بخرب سيارتك
محمد:انتي قربي صوبه شوفي شو بيستوي فيج
ميثهوهي اتطالع فوق ومحيطه ايده ع خده وبدون اهتمام:شو بتسوي ها قولي
محمد:بسويلج احلا مصارعه وحياتج
ميثه وطالعها بونثه وبحنيه وبنبرة دلع:قول والله
محمد بس لا اتميني اطالعيني جي ما اروم اقاوم قال بنبره صارمه:هاي اخر مره اتروحيني فيها معاي فاهمه
ميثه وتهزا راسه بمعني هيه
حمد نزل عطول صوب الكارج جاف محمد سرحان قال :ماعليه ياحمود ما بخليك تتهني
ياب حمد ماي بردا وجبه ع محمد
محمد توه مستوعب"اه ه ه ه بارد
حمدهو ناقع ضحك
كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااات

عميدة الدلع 07-02-2012 02:54 PM

[quote]البارت 2

حمد:ماعليه مابخليك تتهني
محمد وبعده سرحان حمد جب عليه ماي باردا ثلج
محمد:اه ه ه ه ه ه ه ه باردا
حمد وهو ناقع ضحك ومحمد بعده مب مستوعب الي صار وحاس بروده
حمد وهو يضحك بعده
محمد وهو يصارخ:حمد تتستهبل اتعرف كم ساعه وانا اتقنا ملابسي صدق ثور ودمك ثجيل انزين
حمد:ياخي روح المهم جفناك شكلك وانته خايف
محمد:لاوالله
حمد وهو يبوس راسه:حبك حمدهههه
محمد:الله عليك خربت الامثال الشعبية
حمد وهو يحيس بوزه :حرام عليك
محمد:اقول بسير ابدل وبعدين نتفاهم اوكيه
حمد :اوكيه عمي
حمود راح يغير ملابسه
هو يبربع اتخرطف الغبي جان يطيح علي ايده
حمود(ومو يتوعععع):اه ياااااااااااااااااااااااااااااااااايدي
ميثوه تسكع صريخ حمود وتربع
ميثوه:ايه ياغلاس شسويت
حمود:ها وقتج(واايده اتويعه)
ميثوه(تنزل لمستواه):ها اتويعك
حمود يهزا راسه بمعني (هيه9
ميثوه (اتجوف ايده):الللحمدالله كسر بسيط
راحت يابت لعبة الاسعافات الاولية وضمدته ايده
وقام حمود(يستهبل عليها):خفي علي يالنيرس
ميثوه(اتحيس عينها(:مومنك مني
حمود(زاخ عمره):ه ه ه مشكوره يالنيرس بخليهم يشغلونج
ميثوه:سخيف
حمود:من قبيلة ثقيف
وعقب طار مره ثانيه عسياره وحركوا صوب العين مول
ميثوه وهي ملانه: شسوي
قامت اتسبحت سريع واتكشخت وراحت صوب مهاري
عظت الخادمه خبر عسب مايحاتونها عقب
ميثوه (تمشي):ياقلبي كفايف عذاب واتسوي حركات مال سحره
وصلت بيت مهاري ويزوي
ميثه(اتهسوووووووووا عالجرس)
مهاري من الدريشه:حناااااااااااااااان فجي الباب
ميثوه (وهي حاطه ايده عخصرها واتسب):ياحيووووووووووووووووانه يامهره فجي الباب
مهره:اففف انزين
نزلت من عدري وحالته صعبه بييجاما
وميثه (ومهره تفتح الباب):جان مافتحتي انسه مهره
مهره:والله احمدي ربج بقره
ميثوه:امج
مهره:ايه لاتغلظين عامي
ميثوه:خفي علينا
مهره:دشي دشي عسب اتفاهم وياج
ميثوه(دشت)
مهره(تهجم عليه وتمط شعرها وميثه نفس الشئ)
جان يدخل سالم عليهم يجوف المنظر
سالم:هههههههههههه(وياشر علي مهره)
ميثه ومهر (اتقفطوا وعدلوا عمارهم)
ميثه:كله منج زين فشلتني جدام الثور(واتعدل شليته)
مهره:حوووووووو لاااتسبين (وادزه عسلوم واتشرد)
سالم عمره 20 جميل عليه طول كله حياته تقفيط ومول مايداني مهره بس يحب ميثه
سالم(وهي ماسك ميثه عن اطيح تم يشم ريحة عطرها)
ميثه:حووووووووو هدني يالغبي (واتقوم عنه بسرعه)
سالم (يسويله مالت):اففففف مب لسان عليج وراح خخخخ
ميثه(اترد الحركه)ووتسير فوق عندالبنات
يزوي وهماري قاعدين يغنوا اغنية شمه حمدان
وميثه واقفه عباب الحجره
وهم عايشين الجوا
ميثه:هو د هود خفوا علي
مهاري :ياااااااااااااااازمن ياميثه(واتعق عمرها عشبريه)
يزوي نفس الحركه
وميثه (اطيح فوقهم )\
مهاري:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايه يالدبه قومي
ميثه:مابقوم
يزوي اتحاول اتقوم من تحت ميثه
ميثه تتسدح فوقهم جنهم شبريه
جان يعوووقنه تحت الالاض وشرودا
ميثه تركض ورارهم





عقب طاحت من فوق الدري الين وصلت الباب الرئيس كانت شبه واعيه
يزوي ومهاري سمعوا صوت تمو يركضون
مهره ويزوي:ميثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثووووووووووووووووو وووووووه قومي بلاج
تموا يكفخونه وراحت يزوي فوق يابت عطر ع خشمه بس ميثه لا من منادي
ميثه :حيبيبي بنزل تحت بشرب ماي
حمود:صاااااااااروخ حيبيبي دقيقتن واجوف عالخط
ميثه:اوكيه
حمود:لاخلاص اخاف عليج شوي شوي عدري اخاف اطيحنا
ميثه(ابتسمت)
هني قامت ميثه حست بويع راس تمت تمت اتحس راسها يدور عقب ردت تبطل عيونها
كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

عميدة الدلع 07-02-2012 02:57 PM

اكمل والا بلاش

عميدة الدلع 07-02-2012 03:24 PM

بليز ابغي اعرف راااااااااااااااااااااااااااااااايكم

عميدة الدلع 07-02-2012 03:38 PM

البارت3
راحت حنان فوق عسب اتنظف الغرف و مهرة قاعدة تطبخ ورق العنب مهرة عمرها 19 سنه بيضه عيونها كيوت وعسليه شعرها قصير يوصل لحد اذنها وعاد الاخت متحرقصه وهي تلف ورق العنب يالسه اتغني وتشل شلات
هههه مال بدو حليلها وهل الوقت حمد ومحمد وياالربع في العين مول يرقمون جم من وحده وتموا ع هل الحال
حمد:اوووووووف ولا وحده دشت مزاجي
محمد:هيه والله اليوم البنات ماخذات اجازه
حمد:شورايك انروح نتعشا احسن
محمد:اوكيه يلاه انروح خبر الربع يروحون صوب بييزاهت
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صوب ميثاني يزوي ميثاني غسلت ويه من نوبة صياح ونزلوا تحت عسب يساعدون مهاري وعقبها
مهاري وهي تشل شله مع ورق العنب واتيبس وتقول احبك حبيبي كثر ما خفق قلبي وتعلي صوتها وقلت في خاطريه انته عمري وباقي شوي اتيول وميثاني ويزوي قاعدين يجوفونها يضحكون ع هل الهبلة
ميثاني يزوي داشين المطبخ ماسكات عمرهن من الضحك
يزوي:ها شخبار ورق العنب
مهاري:بخير يبالها شوية ترتوب
ميثاني وهي ناقعه ضحك لا والله شكلكم ع الاكل الشرقي اليوم مهاري وهي رافعه حوايبها :هي واله صدقج ميثاني
يزوي:اقول بنات
مهاري+ميثه:خير قولي
يزوي:شورايكم انسوي عرايس بلحم وتبولة وهل الاكلات اللبنانية
مهاري+ميثاني :حشه منو بياكل ها كله والله صدق انج مفيوعه
يزوي:يلاعاد (بشكل بريء )
مهاري+ميثاني:ياويلي ما انروم خلاص بنسوي الي تبينه
ميثاني:بالمره نعزم عذراي وبنات خالي وخالج عسب نجتمع كلنا
مهاري+يزوي:اوكيه
كلهن ماسكات فونهن
مهاري:يلاميثاني خذي هل اللسته ويزوي خذي هاي اللسته الثانيه
مهاري:بس ها لا اطولن عسب الرصيد ما يخلص
ميثاني+يزوي:يالله يا الزط اتحاتي الرصيد
تموا يدققوا كنهم في بورصه

عميدة الدلع 07-03-2012 06:13 PM

اي صحيح اني مليت
لكن قلبي من هو
ماتاب
ميثه(2) هاي غير بطلتنا ناززله من الدري
ميثه:قلبي انا من الهوا خالي
سلوم:من يوم فراقني الغالي
ميثه(وتربع صوب سلوم وتحظنه)
ميثه:احبك
سلوم:اموت عليج
سلوم:زين خليني ادش بس لاااتخبريني امي ياويلج
مييثه:اوكيه
سلوم راحت غرفته
ميثه المطبخ
صوب ميثاني ومهاري يزوي
خلصوا العشا رتبوا الطاولة طبعن من خلصوا راحو يتلبسون
يزوي وميثاني ومهاري لبسوا كلهم كويتي بس نص كت وعليه شغل من صدر والاطرف
يزوي احمر ورفعت شعرها واتمكيجت خفيف وحطت فونيكه حمره وين البف
ميثاني اصغر كانت لابسه واتمكيجت عالخيفيف ونزلت شعرها وسوت فيرا
مهاري اخضر وسوت شعرها علي تسريحة ذيل حصان بس سوت بوف والمكياج ناعم وخيفيف
وصلت عذاري داخل
حنان:اهلين مدام
عذراي:وسهلين
حنان:تفضل داخل
عذراي:اوكيه
خلصوا البنات نزلوا تحت ادخون واتعطورا
عذراي:ياويلي بس علي الاخضر والاصفر والاحمر
نحن:هههههههه عذرااااااااي
مهاري:ونااقول البيت مظلم
ميثاني:حرام عليج
عذراي andيزوي:ههههههه بوجودكم مظلم
ميثاني وهره:معليه يامسودات الويه
مهره فونه يرن:عن اذنكم ديقيقه
عبود:وينج
مهره(بدون نفس ):هني
عبود:بلاج جي اترمسيني
مهره:جان ماااتصلت علي
عبود:حيبيبي اتعرفيني شغل
مهره:بدون اهتمام تحقيرني باي
طوطوطو
عبود:افففف عنيده(وراح يتسبح)
ميثه ويزوي وعذراي قاعدين يسولفون
عذراي:مهاري وين جنه اتاخرت
ميثه :اي ممساعه ترمس فون
يزوي:خخخخ حيبيب القلب يمقن
عذراي:بروج اجوفها برب
ميثاني ويزوي:اوكيه
مهار فحديقه البيت اتصيح من الخاطر
عذراي طلعت برع سمعت صوت بتجاه الصوت
عذراي:مهور
مهاري(اتصيح بلي مبالاه
عذراي(تحظن مهور واتخخفف عنه
دشوا داخل راحت الغرفه
مهور(هدت شوي وخبرت عذراي السالفه)
يزوي وانا :افففف قومي انجوفهم
انا:اوكيه
يزوي:يلاه انقوم
صرنا صوبهم وسمعنا عذراي وهي ترمس فون
عذراي:هلا عبود وين انته
عبود:الحين يياي
عذراي:لاتعصب هدي الوضع بينكم اوكيه
عبود:اوكيه
انا ويزوي دشين عند مهرو ولاجن سمعنا شئ
مهور:بلاكم
اناويزوي(بربكم):ماشئ
مهور:باين ياحبايبي
يزوي:بينج وبيني عبود شئ
اناكهيه بلاكم
مهور لفت ويهه وصاحت
انا ويزوي(متلومات)
انا:قصدي
يزوي:مي 2
انا ويزوي (حضن مهرو)
عبود طلعت لعبود عفكره عبود يكون اخو عذراي
عبود(يتنهد):وينها
عذراي:بغرفتها
عبود(رايح صوب غرفتها
انا ويزوي قاعدين نهدي مهور
ومهرو مامنهم فايده
عبود:هود هود
انايزوي:هد هد
لبسن شلينا
اناويزوي:عليكم السلام ولد خالوه
عبود:وعليكم السلام
مهور فجت عينها :عبود هني
اناويزوي طلعنا
عبودصكر باب الغرفه
مهور يالسه عشبريه وخايفه
عبود ينزل تحت مستوي رييله
عبود:حيبيبي اناااسفه
مهور صدت عنها
مهور:والمطلوب اسامحك
عبود مااتوقع رده جي ظهر من الغرفه
مهور قامت وحظنته منوراء
مهور(وهي حاضنتها):بليز لاتخليني واتصيح
عبود(لف علي مهور وحظنهابقوا ورص عليه):مابخليج حيبيبي
راحو صوب الشبريه وتموا فحظن بعض
يزوي:خخخخ مب جنهم رومنسين
انا:ياحظهم
خخخ الاخوات يطالعونهالم من دريشة المجابله عغرفه مهور
انا:ياريت انا حمود جي يسويلي
يزوي:انا وياهزاع خخخخ
انا:حمود(ونزلت دمعه)
اه يامحرق قلبي
ليتك تجوف حالي
ترحمني ترا والله
ماعاد فيني حيل
يزوي:ميثوه بلاج
انا:اذكرت حمود
يزوي(حظنتيني انا )
انا:تعبانه والله تعبانه
يزوي:اششش
انا اغمي علي
يزوي:ميثوووووووووووووووه ميثوه قومي واتفخني
عذراي:بلاها ميثوه
يزوي وبخوف:ماااادري
انا:حمود حمود
عذراي مستغربه
يزوي:الله يهديج ميثوه قومي
عذراي:مي بسير ايب عطر وانتي تمي هني
يزوي:اوكيه لاااتحيرين بسرعه
عذراي صوب غرفه مهور بظلت الباب
مهور وهي متفجاه وعبود بعد
عذراي شلت العطر وما سوت لهم سالفهمهور:بلاه اختك تربع
عبود:مااادري
عبودكجب يلا نامي
مهور:هههه لا واللله
عبود بوسه سريعه علي خده ونامت علي صدره وايده بيدها وناموا
عذراي وهي تحط العطر عخسم ميثه
ميثه:كح كح انا وين(وترد تغمض عيونها
يزوي:امبيه لازم انوديها المستشفي
عذراي:لا مايحتاي تعالي انوديه داخل
يزوي:اوكيه
كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

عميدة الدلع 08-24-2012 12:19 AM

مممكن عرف رايكم بليز

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 08-24-2012 03:51 AM

شششو بيكوون رآينآ يعني ...!


كممملي اتشششوقت لآهـ آتريآآج روآيه نآآيس بس ابي اعرف انتي اللي اسمها ميثووه ولآ منووهـ ..؟

عميدة الدلع 08-24-2012 06:52 PM

ميثه:كح كح انا وين(وترد تغمض عيونها
يزوي:امبيه لازم انوديها المستشفي
عذراي:لا مايحتاي تعالي انوديه داخل
يزوي:اوكيi
دشو داخل
ميثوه:وشكثر جرح الزمن قاسي
يزوي:ياليت ماسمعت ولاحسيت فيه
ميثوه ويزوي يحظون بعض (يسرحون في تفكيرهم العميق
عبود ومهاري نايمين
مهاري تبطل عيونها:(فديته راقد بكمل راقدي ربي يحفظك لي)
عبود (مسح علي ويهها وقال:محظوظ فيج
مهاري ابتسمت ورقدت
وعبود حظنه اقو
علي:انتي شوبلاج 24 ساعه برع ها
هيا:مايخصك فيني(وتكسر الفون وتربع غرفتها)
علي(عق غتره علي الكنبه):اوووف مب حاله
ميثوه تتصل علي علي
علي يجوف فونهكمب وقتج حبيبتي
ميثه(هذا ليش مايرد ))
طرشت مسج (حيبيبي طمني عليك قلبك ميثوه )
علي قرا المسج(غمض عينه):ظلمتج حيل ياميثوه
ميثوه:ربي طميني عليه(وحطت فونها عشبريه بهدو وقعدت تتذكر سوالف علي وياها
علي:حيااااااااااااتي
ميثوه تلبس شليتها وتنزل من الدري:هااا بلاك حشره
تم يمشي ويطالعها الين ما وصل وشلها من الدري
علي:احبج
ميثوه (خشت راسها من المستحي
محمد وحمد تموا يمشون فالمول
قعدوا فكوفي
محمد:ممل
حمد:من جوفتك
حمد يلعب فالبي بي يرمس ملاك
ملاككحياتي بسك من المولات
حمد:ياعمري انتي طالع اغير جو
ملاك:اوك وساد فيس
حمد:اتعرفيني انج دلوعتي
ملاك(الحمار يبي يقص علي عسبت انسي السالفه):هيه ومستحيه اونه
حمد:عيل خلاص دلوعتي الحين لازم تكشخ
ملاك:ليش
حمد:بيج راك اليوم
ملاك:صدق
حمد:هيه
ملاك:اوك بروح اتلبس وبوسه عطته
حمد:فدتيج ياقلب حمد
محمد يفكر بهايج البنت
ياربي محلاها
في مشيتها وجمالها
البنت:اخويه ممكن اتخبريني وين كلاس هل الدكتور
محمد رفع ويه :(عسب يطالعها:مشاءالله محلاج
البنت:نهم اخويه
محمد:ها ولا شي روحي علي ايدج اليمين عقب بتحصليني كلاس ها الدكتور
البنت:مشكور اخويه
راحت وشلت قلبي معاها
ميثوه راحت اتزهب العشا
وعذراي ويزوي يالسين يساعدون ميثه
رتبوا خلصو كانت الطاوله جمليه اصناق الاكل اللبناني والخليجي والسعودي وهيك والسطلات
وحطو مشروبات لخمس اشخاص وكان شكلك طاوله لذيذ ومرتب جنهم في حفله
ميثوه:ياسلام
يزوي:طلعنا فنانات
عذراي:هيه والله
ميثوهكاقولكم بنخلي عشا حك مهروه وعبود رواحهم
يزوي:خخخ رومنسيه تايم
دشو غرفة الطعام الثانيه رتبو وطبعن الملاعق والصحون بلون الاحمر وطلبو ورد احمر وكل شي احمر وحطو شموع وهلسوالف واضاءة خافته
ميثوه :اسمعو بنات انقول حك مهور اونه جنه مفاجاه حك عبود وجي
عذراي:اوك انابسير اجوفها وجي
مهرو قامت عدلت مكياجها وجلحت شوي اتعطرت وعدلت شعرها
عبود راقد ويشخر
مهور(لفت وضحكت علي شكله

فجاه شو تتوقعون بيستوي

توقعاتكم بليز
)

عميدة الدلع 08-25-2012 02:06 AM

انزل بارت والا لا حرام عليكم والله

عميدة الدلع 09-04-2012 05:11 PM

مهور وهي تتعدل خلصت لفت شعرها وهيك
فجاه يرن فون عبود مكتوب علي الاسم ؟(حبيبي نور)
شلت الفون وبعده منصدمه والدموع تجمعت بعينه
عبود نش :حياتي شو اتسوين
مهره:حد اتصلك
عبود يجوف الاسم
ومنصدم يطالع مهوره(معقوله جافت)
طلعت برع الغرفه وصكت الباب وهو بعد علي الفراش
عبود:يالله
مهوره نازله صوب البنات قاعدات يتعشون
يزوي:توني بزقرج
مهوره(وهي حاسه بضيج):جفتي حسيت فيج
يزوي:وين عبود
مهور(بدون نفس):فوق
يزوي:عاد انتي وعبود خلينكم العشا برواحكم وهيك
عبود يلبس وجي عسب ينزل يتفاهم مع مهور
وصل نص الدري وحظن مهور
مهور قعدت اتصيح
عبود:اسف حبيبي وربي هاي ماتسواج
مهور :خلاص يكفي الي يصير فيني
عبود:اوعدج مااجوف غيرج
مهور(تضمه وعبود يضمها لحظه احاسيس الاثنيان تنخلط مع بعضها)
يزوي:(متي بس انا هزاع نكون جي)
عذاري وميثوه يجوفون اللقطه :ياسلام علي الرومنسيه
ويودنهم الغرفه الثانيه عسب يتعشون
مهور:وااا روعه بنات
عبود:مشكوارت الحين خلوني ويا القلب(ويغمز)

lαᴍşт đl3 ∞ 09-04-2012 05:14 PM

بدآيه موفقه حبيبتي . .
نتريـآ البارت اللي عقبه . .
لا تبطين . . و لا توقفين كتابه . .

تقبلي مروري

.
.
لمسة دلع

عميدة الدلع 09-04-2012 06:15 PM

ثانكس لمسة دلع فديتج

عميدة الدلع 09-05-2012 03:54 PM

ازعلت وجاك (مني)خطا
امسكني(بيدي)وعلمني خطاي
مهاري وعبود قعدوا يتعشون كان عشا رومنسي مع الشموع والورد
عبود مسك ايد مهور:مهور بطلبج وقلي تم
مهوور:تم حبيبي
بنكمل بعد 5 رود

عميدة الدلع 11-26-2012 01:31 AM

زعلت وجاك (مني)خطا
امسكني(بيدي)وعلمني خطاي
مهاري وعبود قعدوا يتعشون كان عشا رومنسي مع الشموع والورد
عبود مسك ايد مهور:مهور بطلبج وقلي تم
مهوور:تم حبيبي
عبود:اكيد حياتي
البنات قاعدات يتعشون
حمود وحمد يتمشون فالمول وقالوا بيرودن البيت
ميثوه:مريوم
ممريوم:مو فيش هه شعندج
ميثوه:ميثاني لللحين ماتسال او تنشد عنا اكيد فيه شي
مريوم:هيه والله
ميثوه :شورايج انروح البيت عندها
مريوم:بجوف اهلي
ميثوه تفكر في راسها الف شغله ميثوه ليش غابت كل هل الغبيه
ميثه لبست عباه وراحت المول قعدت بكوفي تسولف عالبي بي
تعبت شوي وقررت تروح البحر
مشت ومشت ومشت
الين طال انتظااري
ميثه(واشلونك بدوني بخير والاحاس فيني ياما عشقتك وضميت بعيونك واليوم اجيك ادور بين جفويني)
يلست علي الرمل والماي يلامس طرف صبوع ريله مسكت الرمل تاملت حياته مع محمد مره ثانيه
عبود ومهاري خلصوا عشا وطلعوا من الغرفه علي اساس يتلبسون ويطلعون مشوار
مهاري (وهي تلبس عباه والشليه تحاول تححجب ماتعرف)
عبود:هههههه تعال بسويللج الشيله(حجبه وباسها علي راسها)
توكلو وركبو السياره

عميدة الدلع 01-14-2013 10:54 PM

باك من بعد غبيه

عميدة الدلع 01-15-2013 11:07 PM

تراني اجوف بعين وحده
جواهر:يالحقير اكرهك اكرهك انت ليش جي
وتصيح وتصيح وتصارخ
احمد:اسكتي ولا كلمه والله بذبحج
جواهر تكتمم دموع عيونها وشهقات الصياح

بليز ابغي تفاعل

دااانه غير 06-14-2013 01:46 AM

الرواية وااايد حلو كمليها فديتج ابي فيها بارتت كبير مابرتت صغير وخذي راحتج فديتج
تقبلي مروري:داانه غير

forza alain 06-14-2013 02:02 PM

نبيييييييي باااااااااارت


الساعة الآن 09:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227