![]() |
؞ﻭﺭﺑــﮱﻻﺳـــﻣـ♥ـﻌــﺖ ‴ﺃﺳـــﻣـــﻛـــ ‴♠ ﺘـــﻂـ☻ـﻳــﺮ ﺍﻟـــﺮ&a السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدايتا بما اني اشوف تفاعل واايد حبيت انزل لكم الروايه \ ☺ﻤـــﺤـــﺑـــ♥ـــــﻮﺑــــﻪﺍﻟـــﻌـ♥ـــﻴـــﻦ☺ ...واتمنى منكم التفاعل ... اخليكم مع ابطال القصه عائلة محمد (بوحمدان ) ومرته مريم (ام حمدان) وحمدان طويل ابيضاني شعره شوي طويل وعيونه بنيه وعمره 23 ومتزوج بنت عمه خلوه عمرها 19 حلوه وطولها متوسط شعرها اشقر ومب وايد طويل عيونها سود وهزاع طويل وشعره لين نص رقبته وعيونه بنيه وعمره 20 وسعيد عمره 18 شعره طوبل وعيونه سود وحلوين وفاطمة عمرها 15 وحلوه عيونها بنيه وشعرها اشقر وطويل عائلة جاسم (بو ناصر) يصير اخو محمد (ام ناصر) عفرا ناصر عمره 22 طويل وعيونه عسليه وشعره لين كتفه وخقاق وعواش حلوه عيونها بنيه عمرها 19 شعرها اسود وطويل وعبود عمره 13 دلوع لانه الصغير عئلة ابراهيم (بو سعيد ) يصير اخو جاسم ومحمد اللي هو ابو خلود زوجة حمدان ( ام سعيد) فاطمه سعيد حليو عمره 21 يحب عيلته وايد عليا عمرها 18 وجسوم عمره 13 عئلة وليد (بوسيف) وام (سيف) خديجه سيف عمره 22 حليو شعره لين كتفه لونه بني وعيونه عسليه وروضه 19 حلوه شعرها اشقر وعيونها عسليه حلو بمعنى الكلمه ماشاء الله عليها ولطوف عمرها 16 حلو شعرها اسود لين كتفها عيونها بنيه ومايد عمره 16 حليو مثل لطوف لانهم توام وليد يصير اخو عفرا (ام ناصر) وباجي الشخصيات بتعرفونهم فالقصه |
البارت الاول : الوو : منو معاي : افا ماعرفتيني : لا منو معاي : افااا نسيتيني : انا اعرفك عشان انساك : اقول بتقول ولا اسكر بويهك :اف اف القمر ليش معصب : طوط طوط (سكرته ع ويهه) ااااف منو هذا اللي متصل وقاعد يتفلسف علي صدج ناااس فاضية ماعندها شغل خذت ملابسها وسارت الحمام (اكرمكم الله) وعقب ماظهرت سحت شعرها الناعم الاشقر وحطت جحال وقلوس شفاف لامع ولبست شيلتها ونزلت تحت عند هلها روضة : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام عواش بنت خالتها :- هلا روضه شحالج روضه :- يسرج الحال ام ناصر : شخبارج روضه روضة : الحمدالله خالتيه ام ناصر:- شخبار الدراسه وياج روضه : تمام والله ماشء الحال عواش :رويض قومي نروح الحديقة روضه : يلا روحنا طلعوا عواش وروضه وهناك المفاجاه طلعوا حديقة البيت وهناك شافهم ناصر وسيف واستانسوا اثنينهم عواش: هااااا أشفيج مضايجه روضه: اليوم في واحد متصل لي عواش: أنزين ماعرفتي منو روضه : لا ماعرفت سكرت عويهه وساروا صوبهم سيف وناصر ناصر وهو مبتسم :- هلا بنت خالي روضه من طرف خشمها : اهلين ناصر: شحالج وشحال الدراسه وياج روضه : تمام كل شيء اوكي ومن الصوب الثاني سيف وعواش سيف : شحالج بنت عواش عواش: تمام انت شحالك سيف : والله تمام بشوفتج جان روضه اتشد عواش ويتراكضوا الصوب الثاني عن ناصر وسيف وعقب نقعو ضحك ع عمارهم شكلهم كان يضحك وهم يتراكضو روضه: والله فشله قفط ويهي عواش : هي والله انا بعد روضه : قومي نروح غرفتي عواش: اوكي بس لازم انسير من صوبهم روضه : هيه شو الحل عواش: مادري انتي فكري روضه : قومي نروح من الباب الوراني عواش : اوكي يلا ساروا فوق فالغرفة أول مادخلو بطلوا الشيل وقعدو على الاب دخلوا المنتدى وتمت تشوف الردود على تصاميمها ودقيقه ورن فون روضه (منو تتوقعون اللي يزعجها) ابا حمااااااااااس عشان اكتبها من خاطري |
البارت الثاني روضه: الووو : هلا روضه: منوو : شو فيج لهالدرجة ماعرفتيني روضه: اقول تراك مصختها اذا دقيت مره ثانية بخبر اخوي عليك : هااااااااه لا خلاص لا تقولين له بقول لج انا منو روضة : منو أنت قول وخلصني : أنا واحد أحبج واموووت فيج روضه: اف ادري انك واحد ومزعج قول منو انت فكني : أنا ولد خالتج وأنا اسف على الازعاج بس والله احبج رويض روضه: هااااااااااااه ( فخاطرها : ما حقيتك في يوم تحبني وانا مااطيقك ) ناصر: هي والله احبج و ابا اسمع ردج روضه: اي رد ناصر: تحبيني ولا لا تبادليني نفس الشعور ولا لا اذا ماتحبيني والله ماتصل لج روضه : انا مستغربه من تصرفك عمري ما تخيلتك يلا بااااي ناصر فخاطره :- اف والله أحبج رويض دخيلج حسي فيني وطرش لها مسج (( انت هوو روحي .. انت هووو الحب الحقيقي .. انت هو الحب اللي ماله حدود .. انت هوو حبي الأكيد .. المغامرة معاك تكون بحلوه ومره انا معاك)) وصلها المسج وفتحتها وتفاجئت ونادت عواااش عواااش: يحليلك ياخوي تحبها وهي تكرهك دقت عليا على رويض رويض : الووو عليا : هلا والله رويض: اهلين شحالج يالقاطعه عليا: تمام والله مب قاطعه بس شوي مشغوله روضه: اهااا اوكي شو دنياج عليا : اوكي ماشي الحال إلا اقول لج بنروح المول بتسيرين روضه : مع منو عليا : مع العايله كلها بناات وشباب روضه : اها عيل عواش ما قالت لي عليا : هيه هي بعدها ماتدري روضه : اوكي بشوف سواف وبرد عليج عليا : اوكي باااي روضه : بااايو عواااش: شو فيها عليو روضه : ماشي تسالني اذا بروح المول معاهم عوااش : جي منو بيروح روضه: شباب وبنات العايله عواش: وااااو وناسه بتسيرين صح روضه: مادري بشوف خواني عوااش: اه ايلا سيري قولي لهم روضه : اوكي لبست شيلتها ونزلت تحت سارت خبرت امها ووافقت وخبرت لطوف ومايد وقالو بيروحون وسارت برع وشافت سيف بروحه وسارت صوبه وماشافت ناصر لانه كان يرمس بالفون الصوب الثاني وقعدت حذاله سيف : هاااه شو تبين وناصر شافهم من بعيد وسكر الفون بسرعه وسار صوبهم ناصر : احم احم روضة: سكتت سيف: شو كنتي تبين تقولين روضه: هااه ناصر: اشفيج ماتبين تقولين جدامي روضة:لا، بس كنت ابا اقول اني ابا اروح المول مع العايله سيف: اف ليش انتي جي رزه ومنو خبرج روضة: خلااص مابا شي منك بغيت اقوم بس ناصر غمز لسيف سيف: روضه روضه : نعم خير سيف: اوكي بنروح بس لا تتاخرون جهزوا بسرعه روضة: اوجي سارت عند اخوانها وخبرتهم وعقب سارت فوق عند عوااش روضة : عواااش وافق يلا بتلبس عشان نروح عواش : اوكي يلا روضه تجهزت لبست عباتها وحطت جحال وقلوس وردي وبلشر خفيف وخذت جنطتها وفونها ونزلت هي وعواش روضه وعوااش: السلام عليكم الكل : وعليكم السلام روضه: امايه وين اخواني ام سيف: كلهم برع ينطروكم روضه وعواش : عيل نستاذن مع السلامه ام ناصر وام سيف : الرب حاافظ Ccccuuutttttt |
((البارت الثالث)) طلعوا عواش وروضه وساروا السيارة وركبت عواش سيارة ناصر وروضه سيارة سيف بس ماحصلت اخوانها لأنهم راحوا مع اعيال عم خالتهم (لطوف ، مايد،عبدالله)و المفاجأة ان اللي يسوق ان اللي كان يسوق سيارة ناصر (سيف) وسيارة سيف(ناصر) وركبوا ولما كانوا يسوقون مانتبهوا روضه وعواش وطول الطريج هدوووء لحد ماوصلو المول ونزلوا ناصر مسك يد روضه ورضه استغربة لانه سيف بحياته مامسك يدها وسيف مسك يد عوااش وعقب صدت عواش وشافت سيف اللي ماسكها وحطت عينها لروضه وصرخوا مره وحده وشردوا عنهم داخل الموول ومن صوب ناصر وسيف ماتواا من الضحك على اشكالهم ودخلوا المول تلاقوا العائله وارتبشو وكا حد تفرق حمدان مع خلود زوجته \ وسعيد وهزاع سايرين يرقمون الحبايب\ وسعيد ولد محمد بناديه سعود والباجين لطوف ومايد وجسوم وعبود وفاطمة سايرين يتمشون\ وسيف وناصر وروضه وعواش وعليا سايرين من محل لمحل ماخلو محل مادخلوه حتى لو مافيه شي يبوه دخلوه وناصر وسيف تعبوا منهم من كثر مايدخلون محل محل وما ماشالين غير جيسين عقبها روضة قالت : اف انا يعت ابا اكل ناصر : افاا عليج يابنت الخال تعالي معاي بشتري لج روضه : شكرا خلاص ماا أبي شيء عليا: لا جذابه حتى انا يوعانه نصور انا ابا ناصر : اول هي توافق عقب بنيب لج عليا : اي انتي وافقي لاتتنذلين فينا روضه: جب انتي عليا : ناصر دخيلك يعني هيه ماتوافق ونحن نبتلش معاها ناصر: كيفكم اقنعوها نحن بنسير وبني ((ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك)) ساروا سيف وناااصر بعيد وتموا يضحكون عليهم ومن صوب عليا وروضه وعوااش يضاربون عشان يقنعون روضه وعقب وافقت عليا ونادتهم وقالت لناصر أنها وافقت نااصر : يلا عيل روضه تعالي معاي وانتوا قولوا شوت تبون وقالوا لناصر اللي يبونه ونااصر خذ روضه وراح ناصر: روضه ممكن اسألج سؤال روضه : تفضل ناصر: ليش غيرتي رايج لما قلت لج تعالي معاي بيب لج اكل روضه : لاني وسكتت وقالت فخاطرها (( ماابي اجرحك)) ناصر : لانج شنو ردي روضه : ولا شي ممكن نشتري ونرجع لهم ناصر: اوكي وفداخله ((شو كانت بتقول وماقلته اااف ابا ااعرف)) ناصر طلب وتم سرحان يطالعها وهي مب مهتمه قاعده تشوف النااس وخذ نااصر الطلبيه ناصر: روضه يلا نسير عندهم روضه : اوكي سرنا عندهم وعقب قعدنا وكلينا عقبها تمشينا وشرينا جم غرض نباه وتيمعنا نحن وسعود ولطوف ومايد وجسوم وعبود وفطوم ومن صوب هزاع وسعيد شافوا لهم بنتين فالمول وقعدوا يلاحقونهم وهزاع يعطي رقمه للبنت والبنت ماصدقت خذت الرقم وسيفته وهزاع شافها تسيف وقال بنتظر منج كول اليوم فليل وسعيد يضحك عليها ماصدقت سيفت الرقم وساروا هزاع وسعيد مع باجي العايله بيت بو ناصر ونزلوا كلهم وكل العيايز والشياب فبيت بو ناصر ينطرون ام ناصر وام سيف وساروا سيف وناصر حق ام ناصر وام سيف وساروا البيت وروضه وعواش وعليا ولطوف وفطوم قاعدين فوق فغرفة عوااش وعقب ثواني دخلت عليهم خلود وقاموا البنات وربشوا الجو عوااش تغني وفطوم ولطوف يرقصن وعليا وروضه وخلود يصفقن ويصفرن هع ميانين وكاان صوتهم عاالي واصل لين تحت جان يدخل ناصر ويصارخ عليهم نااصر: شو انتن ماتستحن ماتخيلن عويهكن بنات تصارخن جي روضه : نحن اسفين بس كنا مرتبشين ونسينا عمارنا ناصر : اوكي بس حسوا بعماركن فشلتونا وفي خاطره(( فديت هالمنطوق كل يوم سوى جي وبنازعكن عشان تكلمني هع)) نزلت عنهم وتموا يلعبون وشوي البشكاره ميري تناديهم بناات ماما قول روح تحت يحط كدا روح اكل هههع تنقيع البشاكير نزلوا البنات تحت وتغدوا وعقب راحوا الحديقة كانت ورى بيتهم وفيه خيمه وساروا البنات وقعدوا وحذال الخيمه في مسبح وسارت روضه قعدت عند المسبح ورفعت مخورتها وحطت ريلها فالماي وساروا الشباب صوبهم ودخلو الخيمه وقعدوا وكانت عيون تدور ناااس غاليه عليها بس للاسف مالقتها وسار صوب عوااش وسال عنها وقالت له ماتدري عنها وقام من مكان خايف عليها وطلع برع الخيمه ودورها لحد مالقها صوب المسبح وتجدم لها وقال لها شو تسوين قاعده بروحج هني كل البنات فالخيمه روضه : هااه بلاك روعتنيه نااصر : بسم الله عليج بس خفت عليج روضه: لاتخاف علي انا بخير ناصر : الحمدالله ممكن اقعد معاج روضه : اوكي ناصر قعد معاها وماتكلم تم يشوف ظلها فالماي ولا تكلم وفداخله((آآآآآآآآآه تعبت اشكي معاناتي لك وألمح لك وأنت مو حاس ولا داري عن اخباري ليتك تحس بي )) روضه : نااصر ناصر ناصر: هاااااه روضه : بسير الخيمه بتسير ولا بتقعد ناصر: انتي سيري انا بلحقج وأنا سرت وخليته بروحه قاعد دخلت الخيمة سلمت عليهم وقعدت وسألتني عوااش وين كنت وقلت لها صوب المسبح وشوي دخل نااصر وقعد مجابلنها وتموا يسولفون وقرروا انهم يلعبون لعبة الاغاني ويتحدون بعض بصوتهم منوا الاجمل وطبعا في تقيم وساروا مكان مفتوح وهو الحديقة وقعدوا على الاعشاب وكل واحد يقول لثاني ابدا وتموا يضاربون وعقب قررت عواش تسوي قرعه وحطت اساميهم كلهم الا اللي بيقيم اللي بيلعب (( نااصر – عوااش- روضه- سيف- هزاع – حمدان – خلود –سعود )) لجنه (( لطوف – سعيد- فطوم – ميود – جسوم- عبدالله _عليا )) واختارت عواش وطلع نااصر ناصر : اوكي احم احم وقعد يغني بصوت الجنان وهو يشيل كل الحزن بقلبه انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد وسلامتكم وعقب كل واحد قيمه |
((البارت الرابع)) ((ياقلب تحمل وش يجيلك .. مالك بدنياك شريك .. غير الدمع ، غير الحزن .. وغالي يتغلى عليك)) ساروا سيف وناااصر بعيد وتموا يضحكون عليهم ومن صوب عليا وروضه وعوااش يضاربون عشان يقنعون روضه وعقب وافقت عليا ونادتهم وقالت لناصر أنها وافقت نااصر : يلا عيل روضه تعالي معاي وانتوا قولوا شوت تبون وقالوا لناصر اللي يبونه ونااصر خذ روضه وراح ناصر: روضه ممكن اسألج سؤال روضه : تفضل ناصر: ليش غيرتي رايج لما قلت لج تعالي معاي بيب لج اكل روضه : لاني وسكتت وقالت فخاطرها (( ماابي اجرحك)) ناصر : لانج شنو ردي روضه : ولا شي ممكن نشتري ونرجع لهم ناصر: اوكي وفداخله ((شو كانت بتقول وماقلته اااف ابا ااعرف)) ناصر طلب وتم سرحان يطالعها وهي مب مهتمه قاعده تشوف النااس وخذ نااصر الطلبيه ناصر: روضه يلا نسير عندهم روضه : اوكي سرنا عندهم وعقب قعدنا وكلينا عقبها تمشينا وشرينا جم غرض نباه وتيمعنا نحن وسعود ولطوف ومايد وجسوم وعبود وفطوم ومن صوب هزاع وسعيد شافوا لهم بنتين فالمول وقعدوا يلاحقونهم وهزاع يعطي رقمه للبنت والبنت ماصدقت خذت الرقم وسيفته وهزاع شافها تسيف وقال بنتظر منج كول اليوم فليل وسعيد يضحك عليها ماصدقت سيفت الرقم وساروا هزاع وسعيد مع باجي العايله بيت بو ناصر ونزلوا كلهم وكل العيايز والشياب فبيت بو ناصر ينطرون ام ناصر وام سيف وساروا سيف وناصر حق ام ناصر وام سيف وساروا البيت وروضه وعواش وعليا ولطوف وفطوم قاعدين فوق فغرفة عوااش وعقب ثواني دخلت عليهم خلود وقاموا البنات وربشوا الجو عوااش تغني وفطوم ولطوف يرقصن وعليا وروضه وخلود يصفقن ويصفرن هع ميانين وكاان صوتهم عاالي واصل لين تحت جان يدخل ناصر ويصارخ عليهم نااصر: شو انتن ماتستحن ماتخيلن عويهكن بنات تصارخن جي روضه : نحن اسفين بس كنا مرتبشين ونسينا عمارنا ناصر : اوكي بس حسوا بعماركن فشلتونا وفي خاطره(( فديت هالمنطوق كل يوم سوى جي وبنازعكن عشان تكلمني هع)) نزلت عنهم وتموا يلعبون وشوي البشكاره ميري تناديهم بناات ماما قول روح تحت يحط كدا روح اكل هههع تنقيع البشاكير نزلوا البنات تحت وتغدوا وعقب راحوا الحديقة كانت ورى بيتهم وفيه خيمه وساروا البنات وقعدوا وحذال الخيمه في مسبح وسارت روضه قعدت عند المسبح ورفعت مخورتها وحطت ريلها فالماي وساروا الشباب صوبهم ودخلو الخيمه وقعدوا وكانت عيون تدور ناااس غاليه عليها بس للاسف مالقتها وسار صوب عوااش وسال عنها وقالت له ماتدري عنها وقام من مكان خايف عليها وطلع برع الخيمه ودورها لحد مالقها صوب المسبح وتجدم لها وقال لها شو تسوين قاعده بروحج هني كل البنات فالخيمه روضه : هااه بلاك روعتنيه نااصر : بسم الله عليج بس خفت عليج روضه: لاتخاف علي انا بخير ناصر : الحمدالله ممكن اقعد معاج روضه : اوكي ناصر قعد معاها وماتكلم تم يشوف ظلها فالماي ولا تكلم وفداخله((آآآآآآآآآه تعبت اشكي معاناتي لك وألمح لك وأنت مو حاس ولا داري عن اخباري ليتك تحس بي )) روضه : نااصر ناصر ناصر: هاااااه روضه : بسير الخيمه بتسير ولا بتقعد ناصر: انتي سيري انا بلحقج وأنا سرت وخليته بروحه قاعد دخلت الخيمة سلمت عليهم وقعدت وسألتني عوااش وين كنت وقلت لها صوب المسبح وشوي دخل نااصر وقعد مجابلنها وتموا يسولفون وقرروا انهم يلعبون لعبة الاغاني ويتحدون بعض بصوتهم منوا الاجمل وطبعا في تقيم وساروا مكان مفتوح وهو الحديقة وقعدوا على الاعشاب وكل واحد يقول لثاني ابدا وتموا يضاربون وعقب قررت عواش تسوي قرعه وحطت اساميهم كلهم الا اللي بيقيم اللي بيلعب (( نااصر – عوااش- روضه- سيف- هزاع – حمدان – خلود –سعود )) لجنه (( لطوف – سعيد- فطوم – ميود – جسوم- عبدالله _عليا )) واختارت عواش وطلع نااصر ناصر : اوكي احم احم وقعد يغني بصوت الجنان وهو يشيل كل الحزن بقلبه انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد وسلامتكم وعقب كل واحد قيمه |
البارت الخامس واختارت عواش وطلعت خلود خلود : وغنت بصوتها الجميل حب كان فين الحب قبل ما اهواك .... بكرة مش عايز بكرة الا وانا وياك لوهعيش انده بكلمه تبقا اسمك .. لو هعيش احلم ببكره يبقا منك ياللي احلى سيره لما بتيجي سيرتك.. ياللي عمري ابتدا من يوم ما شوفتك حب كان فين الحب قبل مااهواك .... بكرة مش عايز بكره الا وانا وياك لو تسيبني مش هعيش انا تاني بعدك عمري ما شوفت الحنان غير وانا جمبك ياللي جوا جوا قلبي حفرت صورتك كل املي في الحياه افضل في حضنك لو هعيش انده بكلمه تبقا اسمك .. لو هعيش احلم ببكره يبقا منك ياللي احلى سيره لما بتيجي سيرتك .. ياللي عمري ابتدا من يوم ما شوفتك وقيموها واختارت وطلع سيف سيف : ههه انا لحظه بفكر شو اغني هيه حصلت انا ليـــــــه بشتاقلك بنده ليـــــك محتاجلك وانت ازاى تسيب قلبى اللى عاش يهـــــواك خد عمرى وخد عينى خد ايامى وسنينى بس حبيبى خلينى اعيش ويـــــــاك ارحمنى قلبى من بُعدك قولى ازاى اعيش بعدك وانت الدنيا من غيرك اعيشها انا ليــــه اوعى تسبنى لو ثانيه دانت حبيبى بالدنيا وانت الدنيا من غيرك هاعيشها انا ليــــه قربنى ليك بحتاج اليك خليك معـــــايا بعدك ما ليش غيرك ما فيش قرب كفــــــــايه دانت الحياه والدنيا دى وعمرى وسنينى ااااااااااه قرب منى خلينى شايف جنتى بعينى عايش احلى ايامى معاك وما ليــــــش فى الدنيا دى غيرك انت عاشقك قلبى مهو انت انت الدنيا من غيرك هاعيشها انا ليــــــــه وقيموه واختارت طلع اسمها عوااش: اممممممم اوكي حب كان فين الحب قبل ما اهواك بكرة مش عايز بكرة الا وانا وياك لوهعيش انده بكلمه تبقا اسمك لو هعيش احلم ببكره يبقا منك ياللي احلى سيره لما بتيجي سيرتك ياللي عمري ابتدا من يوم ما شوفتك حب كان فين الحب قبل مااهواك بكرة مش عايز بكره الا وانا وياك لو تسيبني مش هعيش انا تاني بعدك عمري ما شوفت الحنان غير وانا جمبك ياللي جوا جوا قلبي حفرت صورتك كل املي في الحياه افضل في حضنك لو هعيش انده بكلمه تبقا اسمك لو هعيش احلم ببكره يبقا منك ياللي احلى سيره لما بتيجي سيرتك ياللي عمري ابتدا من يوم ما شوفتك وقيموها واختارت وطلع حمدان وحمدان يدندن بصوته تجي نعشق (http://vb.ta7a.com/t631797/)بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه اقدم قلبي وروحي هديه انا كلي بعد عمري حلالك وقدرني واللي لك عليه اريح قلبك ويرتاح بالك تجي نعشق (http://vb.ta7a.com/t631797/)بعض بلا ذل ومهانه ولا للهم والاحزان لا للمفارق لا للخيانه ولا للدمع والحرمان ابي حبك يغيرلي حياتي وتخلص لي وتعطيني حنانك ابي دايم تحسسني بغلاتي وفي قلبك تعيشيني بامانك تجي نحيا حبيبي مع بعضنا ونبقى للابد عشاق نعلم كل من يعشق بعدنا اصول الحب والاشواق وانا بوعدك ما اخيب ضنونك اببقى ياحياتي عند ضنك عسى المولى يخليلي عيونك ولا يبعدني لو لحظات عنك واختارت وطلع سعود سعود : احم احم انا راح اشل لكم للحرب مجرم وحتى الحب له مجرم يامجرم الحب انا وش ذنبي وجرمي خليت نار الجفى في داخلي تضرم وارماني الوقت وانت بالجفى ترمي رمي الجمارى بكف الناسك المحرم ترمي وتسفك دمي في الاشهر الحرمي مقساك مغلاك وانت المجرم المغرم وتقول للنار هيا شبي وضرمي قاسي علية ولاترحم ولا تكرم تبغي تخضب بدمي سيوفك الصرمي وانا وفيأَ على العهد الذي مبرم واقول للنفس صوني العهد واحترمي غرايس ٍ يانعه في القلب ماتصرم ماتشبة التين والرمان والكرمي والحب فتاك بالعشاق من يعرم ياكم بكّى شجاع فارس قرمي والحب فتاك بالعشاك من يعرم ياكم بكّى شجاع فارس قرمي وقيموه واختارت عواش وطلع هزاع ليه تقسى , وليه تجهل وليه تجرح , وليه تتنآسى يآخي لحضه آنت آللذي كننآ قبل سنتين آحبآب !! يعني كذآ . كذآ نويت ترحل ! يآخي لحظه ليه تعلقني فيك وآنت ودك تبعد وترحل ليه كسرت قلب مآحب قبلك آحد يآخي خلآص مآودي آعآتب يكفيك آبيآت آللي رآحت يكفيك كل مآذكرتك آكتب فيك وآكتب آنت وش ذنبك ! ذنب قلبي آللي حب شخص مآهو بله وقيموه واخر وحده بقت روضه تلف هالدنيا على الناس وتدور.. والزمن عندك توقف ولا دار..! أدري مقصر بس لاصرت مجبور.. ودي تسامحني على حكم الاقدار.. كني بدونك..عقد لاصار منثور.. وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!" "الحب"يصدر عن شعور وأحاسيس والبعد مايخلف من الحب حاجة البعد يتعبنا بكثر الهواجيس لكن نبي نرتاح يوم انتواجه إرتاح ياعمري تعوذ من إبليس راسي ما احد غيرك "يكيــف مــزاجـــه" "ابعتذر" وارسل مع الشوق عذري! ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني ! وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي "لكن حياتي كلها اتعبتني" اعتذرلك مابقى مني شي من جروح .. أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق .. واعتذرلك لو اني بحبك قسيت وان كنت مطروح .. واعتذرلك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق . . انا اسف على اعذاري عجزت ألقى عذر فيني يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شي ٍ كان احبك كثر أخطائي وسلامتكم وقيموها |
البارت السادس وخلص دور بطلتنا وبدت لطوف تقيم سعود 10 هع و خلود 8 و حمدان 9 وهزاع 9وناصر 9وعواش 9وسيف 9وروضه 9 ولما عرفوا تموا يطالعون بعض وقف هزاع وسيف شمعنه سعود 10 ونحن 9 وقامت خلود وانا شمعنه 8 لطوف قعدت تضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله هذا الصج الكل قال اوكي واحين دور سعيد عطا سعود 10 وخلود 9 وحمدان 9 وهزاع 10 وناصر10وعواش 9 وسيف 9 وروضه 10 وعقب فطوم عطت سعود 9 وخلود 9 وحمدان 10 وهزاع 9 وناصر 10 وعواش 9 وسيف 10 وروضه 10 وعقب ميود عطا سعود 10 وخلود 9 وحمدان 9 وهزاع 9 وناصر 10 وعواش 9 وسيف9 وروضه 10 جسوم عطا سعود 10 وخلود 9 وحمدان 9 وهزاع 9 وناصر 9 وعواش 9 وسيف9وروضه 10 وعبدالله عطا سعود 9 وخلود 9 وحمدان 9 وهزاع 9 وناصر 10 وعواش 9 وسيف9وروضه 10 وعليا عطت سعود 9 وخلود 9 وحمدان 9 وهزاع 10 وناصر 9 وعواش 10 وسيف 9 وروضه 10 والحين بيعلنون النتيجه الاولى 69روضه والثاني67 سعود وناصر والثالث 65هزاع والرابع 64عواش وسيف وحمدان والاخيره 62خلود واستانسو والكل رجع البيت وفليل عند روضه في داخلها تقول اااااااااااااه والله تعبت من ناصر والله ماابيك تتعذب عشاني انا مااحبك دخيلك حب غيري وتمت تفكر وتفكر لحد مارقدت وعند هزاع وسعيد كانوا فالميلس هزاع قاعد يكلم البنت اللي رقمها : الوو هزاع : هلا والله : مممنو معاي هزاع : احيدج انتي المتصله :هيه انا البنت اللي فالمول هزاع : اها شحالج ياحلوه : طيبه طاب حالك هزاع: الحمدالله دوم هزاع: انزين حبي انا بخليج بسير عند الربع اوكي : اوكي هزاع :الا اقولج انتي شو اسمج : اسمي مهره هزاع : اها عاشت الاسامي مهره : عاشت ايامك هزاع : عيل اخليج عقب بكلمج مهره : اوكي ربي يحفظك طوووووووووووووووووووووووط سعيد هههههههههههههههههههههههههه والله انت خطير احين من صجك تكلم هاااي هزاع ههههه خلنا نستانس ونلعب شوي عليها سعيد حراام عليك تلعب فبنات الناااس هزاع خلها هي اللي اتصلت وخذت الرقم انا شلي هي اللي بايعه عمرها ونسير عند لطوف اااااااه والله احبك سعود ودي تحس فيني اليوم كلهم قاموا علي لما عطيتك 10 هههههه خلهو يولون ورقدت نسير عند سيف وناصر سيف: اشفيك ناصر مو من عوايدك تسكت ناصر : تعبااان والله احبها هي ليش ماتحس فيني سيف : هونها وتهون ناصر : شو اهونها هيه حبيبتك تحبك اما انا ماتبادلني الشعور شفتها شو غنت قطعت يوفي سيف : والله مااعرف شو اقول لك ناصر : دخيلك لاتقول شيء خلني ساكت وعند عواش كانت تفكر بروضه ليش غنت جي وشافت اخوها كيف اضايج وبعد تفكير ناموا ابطالنا الفير امسيف قعدت تصلي الفير وقعدت بو سيف وعيالها صلو وردوا رقدوا الصبح الساعه 7 ونص قعدت ام سيف سورت الفطور وقعدت فالصاله هي وبو سيف يشربون حليب نزل سيف السلام عليكم ام سيف وابو سيف : وعليكم السلام والرحمه تجدم سيف من ابوه وباسه على راسه وتجدم من امه وباسه عراسها اميه صبي لي حليب ام سيف صبت له حليب بو سيف : عليا انا ساير الدوام بغيتي شيء ام سيف : سلامتك بو سيف مع السلامه سيف وام سيف : الله يحفظك سيف : امي انا بعد بسير الدوام ام سيف الله يحفظك طلع سيف واتصل فناصر سيف : هلا صباح الخير ناصر : اهلين صباح النور سيف : شحالك ناصر : تمام من صوبك سيف : يسرك الحال وينك ناصر : فدبي فالدوام سيف : اهااا عيل اخليك انا بعد بسير الدوام ناصر : مع السلامه سيف فالسياره حاط قران طول الطريج لحد ما وصل الدوام ودخل وسار صوب مكتبه سيف : السلام وعليكم الكل : عليكم السلام قعد سيف على مكتبه وتجدم خالد ارفيجه شحالك سيف سيف : تمام من صوبك خالد: تمام الحمدالله سيف وينك ياريال ماتينا ولا تتصل خالد : اسمحلي والله كنت ماخذ اجازه سيف : مسموح عاد احين ماعندك شيء تقاطعنا خالد : هيه كل يوم ببركن عندك وبحشرك بفوناتي سيف : ههههه يلا قوم انجلع من ويهي عن اي المدير ويطردنا خالد : ههههه اوكي |
البارت السابع نسير صوب بطلنا فدبي ناااصر : هلا حروب وينك حروب : موجود بس شوي تعبان ناصر : سلامات ماتشوف شر حروب: الشر ماايك ناصر : والله الدوام تعب ابا اسير انااام حروب : ههههه اشفيك بعدنا تونا بداية الاسبوع ناصر : ههه شو اسوي تعبان ابا اسير انام حروب : ماعليك باجي شوي وبيخلص الدوام ناصر : هيه والله اول مايخلص الدوام بسير انام نسير عند روضه قاعده على المسن وتكلم رفيجاتها ~~مجرد احساسي ..}بقربكـ{.. يخي هـ الدنيا آآآماانّ~~ هلا رواض ♈ξــشَـقُــﮯ ♥أَنِأأأأنﮯ❀ اهلين عنود ~~مجرد احساسي ..}بقربكـ{.. يخي هـ الدنيا آآآماانّ~~ شحالج ♈ξــشَـقُــﮯ ♥أَنِأأأأنﮯ❀تمام من صوبج ~~مجرد احساسي ..}بقربكـ{.. يخي هـ الدنيا آآآماانّ~~تمام يسرج الحال ♈ξــشَـقُــﮯ ♥أَنِأأأأنﮯ❀دوم هب يوم اقول باجر بتفتح الجامعه بنرجع للكراف ~~مجرد احساسي ..}بقربكـ{.. يخي هـ الدنيا آآآماانّ~~ هيه والله صدقتي وعند ناصر رجع من الدوام وسار ينام ورجع سيف تغدى وراح غرفة روضه روضه كانت فالحمام (اكرمكم الله ) وسيف يشوف عواش وفالقروب تتكلم مع البنات جان يسير وياخذ اميلها وظهر من غرفة اخته وفتح لابه وضافها وعواش قبلته ّّانت وحدك .. لا لقيته: شفت الفرح~~: هلا منو معاي ...أنا من راسي للاقدام م((مشاعر الحب )) عشقان ....: معاج حبيبج ّّانت وحدك .. لا لقيته: شفت الفرح~~:اي انت لا تتفلسف انا ماعندي هالخرابيط يلا باي بلوك ودليت ..أنا من راسي للاقدام م((مشاعر الحب )) عشقان...: احلفي ماعندج هالخرابيط ّّانت وحدك .. لا لقيته: شفت الفرح~~: والله يلا باي ..أنا من راسي للاقدام م((مشاعر الحب )) عشقان ....: عيل منو الوحيد يوم تلاقيه تشوفين الفرح ّّانت وحدك .. لا لقيته: شفت الفرح~~: وانت شلك تراك زودتها يلا باي ..أنا من راسي للاقدام م((مشاعر الحب )) عشقان ....: هههه ادري اني انا الا اقول لج شخبارج عواش ّّانت وحدك .. لا لقيته: شفت الفرح~~: هني عواش خافت اف (( وانت كيف عرفت اسمي )) ..أنا من راسي للاقدام م((مشاعر الحب )) عشقان ....: لاني حبيبج كيف مااعرف اسمج ّّانت وحدك .. لا لقيته: شفت الفرح~~: انت منو خلصني ..أنا من راسي للاقدام م((مشاعر الحب )) عشقان ....: انا سيف عوااااش امبيه هذا كيف عرف اميلي وسيده ظهرت من المسن ومن صوب سيف تم يضحك وسار عند روضه دق باب غرفة روضه روضه ادخل ودخل سيف سيف : شخبارج روضه روضه : حالي من حالك سيف : لا انا حالي رقيص انتي مو مثلي روضه : ههههه اشوفك شاق الحلج شو صاير سيف : ااااااااااااه ياروضه توني مكلم القلب روضه : هاااااااااااااه اي قلب شو تخربط انت سيف : ماخربط توني كلمتها روضه : انت تحب غير عوااش يعني تجذب عليها سيف ضربها براسها لا يالخبله انا احب عوااش وكلمت عوااش روضه : هاااااااااااه كلمت عواش متى وكيف سيف : ههههههه كلمتها توني على المسن روضه : وكيف يبت اميلها سيف : مالج خص روضه اوكي سيف : اقول روضه تعرفين شعور الحب روضه : والله الحب تفاهه ولا اابي احب سيف : يعني انتي ماتحبي اي حد روضه : لا مااحب ولا بحب ليش تسال سيف : لا ماااشيء بس يعني ماشيء مجال تحبين روضه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا سيف : اها براحتج انا بظهر وياي سيف بيظهر بس وقفه صوت روضه روضه: سيف قول له لايحبني ولا يعذب عمره دخيلك انا اصلن مااطيقه سيف: ليش انزين روضه وهي تصيح : مااادري سيف: انزين هو واايد يحبج كل يوم يقعد يصيح جدامي يقعد يقول انا مو ريال ماعندي شعور ليش هي ماتحس فيني روضه : خلاااص بس لاتكمل طلع سيف من عندها وقلبه يعوره على ولد عمته واخته العصر قعد ناصر من النوم وسار يسبح اكرمكم الله ظهر وبدل ملابسه وخذ سويجه ورجع بوظبي وسار بيت خاله دخل الحوش (الحوي) ونزل من السياره متجه صوب باب الفله وشاف وحده فالحديقه وسار شوي شوي ويسمع وحده تصيح شاف ملامحها وعرفها وقعد حذالها وقال لها ليش تصيحين مااحب اشوف دموعج روضه : شهقت من الخوف (( انت انت شو تسوي هني)) ومسحت دموعها بظهر يدها نااصر: ياي اكلم اخوج قال يباني وشفتج تصيحين ويت عندج روضه : ناااصر ممكن طلب نااصر : عيوني وقلبي لج امري روضه هني سكتت ماعرفت شو تقول وعقبها تشجعت وقالت روضه : ناااصر ممكن تخليني فحالي وماتعذب عمرك عشاني نااصر ماتوقع جي تقول له وخانته دمعته جدامها ونزلت وهيه شافت دمعته وسكتت وسار نااصر عنها بعيد وتم يصيح بروحه جان يظهر بسرعه جنونيه نسير عند سعيد وهزاع ورفيج سعيد فارس كانوا في المول يتمشون وفجاه شاف مهره اللي رقمها فالمول مع ولد وبنتين جان يقول لسعيد شوف مهره هناك سعيد شافها وقال لهزاع ليكون بتسوي فيها شيء هزاع قال لحظه واتصل هزاع عمهره مهره : الوووو هزاع : هلا شحالج مهره مهره : تمام من صوبج هزاع: هااه من صوبي انا تماام مهره : اقول لج انا مع اخوي وخواتي فالمول عقب بكلمج هزاع : اوكي الله يحفظج بس قبل لا تسكرين صدي ورى صدت مهره ورى وشافت وابتسمت وصكرت شوي وتموا الشباب يتمشون وعلي شاف هزاع وسار صوبه مهره واخته شوق وندى شافوا اخوهم ساير صوب الشباب وخافت مهره لما شافت اخوها علي ساير صوب هزاع تخاشموا هزاع وعلي وسعيد وفارس وهزاع على صوته عشان يريحها شحالك علوي اخبارك علي : تمام من صوبك هزاع : يسرك الحال ، هاه شو تسوي فالمول ياي تغازل ومنو الحلوات اللي وياك علي : هههه وين انا والمغازل ، هاين خواتي هزاع : اهااا سعيد علومك بعد على والله تمام وانت اخبارك سعيد تمام وعلي يكلم فارس وانت يالقاطع اعلومك فارس : انا بخير الحمدالله اعرفكم على عايلة فارس وعلي ام علي : خديجه طيوبه وماتحب تعصب عيالها وعمرها 34وابو علي متوفي الله يرحمه كان ريال طيب ويحب عياله واايد علي ارفيج هزاع طيب وحبوب وحليو ويحب خواته ومايضربهم لان ابوه موصيه عليهم وعمره 20 واخته العوده مهره عمرها 19 واول مره تكلم ولد اللي هو هزاع لانه جذبها بجماله واخته شوق وندى توام عمرهم 18 وايد حبوبات ويسون جو هع عايلة فارس ام فارس آمنه حبوبه وتحب ولدها فارس واايد لانه ولدها الوحيد ماعندها عيال غيره وبو فارس يحب ولده ومايرفض له طلب لانه وحيده فارس عمره 21 وهو رفيج سعيد نرجع لقصتنا علي : زين عيل شفناك فاارس: هههههههه والله انا موجود اسال سعيد سعيد: هههههه هيه هو موجود بس انت اللي قاطع علي : هع نسيت خواتي بااي الكل : مع السلامه اتمنى ينال اعجابكم وابا تفاعلكم |
الرواية روعة كملي حبيبتي نترقب الياي |
الساعة الآن 04:04 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir