منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ححبيّ ﻟ ذِآڳ ا̄ﻟخِبل يَ ععَرړبُ غغِير ♥♥ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=907937)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:51 PM

ححبيّ ﻟ ذِآڳ ا̄ﻟخِبل يَ ععَرړبُ غغِير ♥♥
 
/
/
/
/
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
شحالكم شخباركم ؟!
عسـآكم طيبيـن
/
/
/
بببدون مققدمات أققد لكم روايتي بعنوان :
( ححبيّ ﻟ ذِآڳ ا̄ﻟخِبل يَ ععَرړبُ غغِير ♥ )
الرواييه من تألفي و إن شاء الله تنال إعجابكم
ططبععآ أتمنى منننكم تدعموني بردودكم و بعد كل بارت بحط أسأله عنه يلييت تجاوبون عليهآ
و ططبعآ يليييت ما يكون متابععين من ورى الكواليس أبيكم كلكم تدعموني
و مشكوووريين ^^




للامانه منقوووووووووووووووووووووووووووووووووله ^^

للكاتبة نصخ مضنوني ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:51 PM

هذي القصة تدور أحداثهآ في دبي ♥
/
/
/
الشخصيات
عآئلة (بو مريم )
بو مريم : ريال و النعم فيه عمره 44 سنه يشتغل ف شركة صديقة عنده 4 بنات و الله ما رزقه بولد بس ما شاء الله عليه راضي بقسمه ربه و يحب بناته و ما يرفض لهم طلب .
أم مريم : متوفيه من 8 سنييين بععد ما كانت مريضة بالسرطان
مريم: البنت الكبيرة طويله و جسمها حلو و خشمها سيف و شعرها لين ركبها و بشرتها بيضه و عيونها ناعسات هيه أجمل وحدة بين خواتها و طبعا مشهورة بهدوئها ما تحب تزعل حدو قلبها طيب عمرها 20 سنه و هي سنه ثانية ف هندسة معماريه ( مخطوبه لولد عمها عزوز )
ميرة : عمرها 19 سنه بنت محترمة و مؤدبه و جديه و تشبه أمها وآييد هي ما كملت دراستها بالجامعة لأنها مريضة بالخبيث ورثته من أمهآ
أسما : صف عاشر هذي غير عن خواتها كلهن هاديآت إلا هيه لسانها أطول منها مع أنه ما شاء الله عليها طويله هع تآخذ وايد من أختها مريم و بالققو لتنجح
موزة : صف ثامن جميييله و شعرها تحت ركبها و هاديه و طيوبة و تشبة أبوهآ و أبوها وآييد يحبهآ و هيه شطورة ف المدرسه
/
/
/
عايله ( بو عزوز )
بو عزوز : ريال و النعم فيه عمره 50 سنه متققآعد و ما عنده غير ولد واحد يصير أخو بو مريم
أم عزوز : هآي أم عزوز حرمه خقاقه هعع تمووت ف التعدييل عمرها 40 أصغر من بو عزوز بـ 10 سنوات
عزوز : هذا ولدهم الوحيد يموتون فييه عمره 25 سنه ريال و النعم فيه محافظ ع دينه و غير عن شباب هالزمن وهوه يخدم عسكريته يعني جندي ( مخطوب لبنت عمه مريم )
/
/
/
/
بيت ( بو عبدالله ) ما يقربون شي للعايلات إلي فوق
بو عبد الله : ريال له أسمه ف السوق عمره 51 سنه و فيه القلب و بو مريم يشتغل عنده ف الشركة
أم عبد الله : عمرهآ 49 سنه تبى تيوز عيالها قبل لا تموت و ما شاء الله عليهآ ما تفوت عرس ما تروح له
عبد الله : مغازلجي عمره 25 سنه يشتغل و يا أبوه ف الشركة طوييل و خشمه سيف و عيونه و ساع و حواجبه مقرونات و معضل شويه و بشرته حنطاويه
سالم : يدرس إدارة أعمال ف جامعة زايد و يشبه أخوه عبد الله و يحب الأكشنات و السياير و الخقة
عليآء : صف عاشر و يا أسما بنت بو مريم تحب الكشخة و التعدييل و شايفة نفسهآ أحسن من الكل و تشبه أخوانهآ و بشرتهآ بيضاء و أبوهآ و أمهآ وايد مدلعينهآ و عاطينهآ الحرية
/
/
/
/
/
في شخصيات ثانية بتعرفونها ف الروايه بس أنا حطيت الشخصيات الرئيسية
برب معع البآرت الأول

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:52 PM

البآرت الأول
/

أجمل النصوص في أنتتتت ♥ ♥
و الناس / من بعدك - حكايات : مملهـ
/
/
/
/
/
بيت بو مريم الساعة 6 الصبح
غرفة مريم ( توها واعيه قامت تسبح و تصلي عشان تروح الجامعة )
أسماء : مرييوووم ططريييطم الطويييييييله فججي البآب ححقي ( والدق و تلحن ع الباب )
مريم : شفيج من صبح الله خير تكسرين البيبان
أسماء بدلع : شتقتلج
مريم : عن المصخرة شو تبين قولي بسرعة خلصيني ؟؟!!
أسماء : أبآ الروج إلي شتريناه أمس أبا أجربه
مريم : لا و الله ما بتسيرين المدرسه ما شي طلعي برى يالله
أسماء : فديتج مرييووم خليني أتكششخ
مريم : حليهله أبويه ما يروم أيي المدرسة كل يوم و مشتكين عليج بس عاد عقلي
أسماء مضايجة : أفففف أففف مننننج أفف
بو مريم و توه راكب الدري
بو مريم : شفيكم صوتكم واصل لآخر الحارة
مريم : صبحك الله بالخير أبويه ما شي بس أسماء مضيعة شي و دورة
بو مريم : أسوم يوم ترمسين قصري حسج هب يرعوط عليج حششى فضحتينآ
أسماء: السموحة أبوي آخخر مرة
بو مريم : كل يوم أخخر مره لا حول و لا قوة إلا بالله
/
/
/
/
/
/
بيت بو عزوز
ع الطاولة يتريقون
بو عزوز : عزوز طما عليك هناك لا تقطعنا يولدي
عزوز : أفا يبويه إن شاء الله بس يسمحولنا بتصلكم
أم عزوز : دير بالك ع نفسك يا ولدي و كل و خذ راحتك لا تعب عمرك فديتك
عزوز : أمي لا تحاتييني
أم عزوز : شلون ما أحاتيك و أنته نضر عيني
/
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
أم عبد الله ع الباب الدق تبى توعي عبد الله
أم عبد الله : ي الهرم نش بايت ترمس المرغد هذيلا ربيعاتك يلا نش أبوك يترياك تحت
عبد الله و هو غالبنه الرقاد : نآ آ آش نآ آ آش أميييه
أم عبد الله: أنت محد بيخليك تنش غير حرمتك اليوم بسير أدور لك وحدة و بخطبها لك
عبد الله كأن حد صب عليه ماي بارب فز و فج الباب : شفتي أمييه أنا وآعي أصصلآ
أم عبد الله : يلا تيدد و صل و نزل تحت نترياك
عبد الله : إن شاء الله
أم عبد الله و هيه نازله من الدري لاقفت عليآ
أم عبد الله : عليوي بنيتي أنتي شكلج هب سايرة مدرسة سايرة تعرسين
علياء : أمايه انتي من صبح الله خير عرس و عرس حششى لوعتي جبودنا
أم عبدالله : هئئئ ي عليوي و الله انه فيج لسان كله من أبوج هذا مبطرنج
علياء مسويه طاف و نازله تحت
أما عبد الله ردت ركبت الدري توايج ع سالم
أم عبد الله : سويييييلم حبيبتي قققوم
سالم : أتلبس أمايه أنا واعي
أم عبد الله : زين نترياك تحت نحن
سالم : ماعليه
/
/
/
/
/
/
ف المدرسة الساعة 8 ف الطابور
المديرة : رائدات الفصول تفتيش علة الطالبات
( أسماء و علياء ف نفس الصف بس مو ربيعات وآييد رائدة صفهم معلمة الفيزياء إنشراح مصرية )
أبله إنشراح تكلم علياء : طلععي طلععي يلآ
علياء : حشى شفيج انتي شو مسويه
أبله إنشراح: لتك الأرف حاطه كومه مكياج على وشك و كمان مو عامله شي أنتي ع وين جايه ؟
علياء : سؤال غبي ع المدرسة
أبله إنشراح : طلعي بدل ما أروح عند المديرة أخليلها تقي لحد هون
علياء : ما فرقت يعني جي و لا جي بطلع أحسلي اروح بكرامتي
( و طلعت علياء للإدارة أبله إنشراح واقفه تناظر أسماء )
أبله إنشراح : يحلوتك ي حبيبتي ايه دي السوارات إلي حطاهم
أسماء : بفتحهم بس لا تاخذينهم يداد و الله
أبله إنشراح : قيبيهم شلحيهم من ايديك
أسماء : شو تبينهم حاطه عينج عليهن ما شاء الله ف سدج أنواع شالتنهن من عند البنات
أبله إنشراح تسحب إيد أسماء و تفتحهم عنهآ و طلعها للإدارة ( من صفهم محد طلعوه غير أسماء و علياء باقي البنات يتعدلون بس ف الفصة مب ف الطابور هعع و المديير قالت محاضرتها اليوميه لهم وردتهم الفصل )
/
/
/
/
/
مدرسة الإعدادية الساعة 10 في الفصحة
موزة : هئئئئئئئئ منو قال علينا واجب ععربي
آيه ( الططالبببببه الأولى مكرر ف الفصل تنافس موزة تبى تكوون روحها الأولى طماععة فدييتهآ ترى هيه مصرية ) : لأ ي حبيبتي ده مو واقب بس أنا نسيت أحضروا ف البيت
موزة : الله يسامحج خوفتيني خصيت بالسندويج
آيه طالعا بنضرة إحتقار : ده انتي مش محضراه يعنيو و لا اييه ؟
موزة :لا ما فضيت أمس عادي
آييييه فرححانه و عيونههآ تلممع : يعنني مش محضراه
موزة سوتلها ططاف و سارت تيلس تسولف و يا بنات الصف
/
/
/
/
/
/
/
مريم مخلصه محاضرتها من وققت اليوم و خلت الدريول يوديها عند ابوها ف الشغل يعني ف شركة بو عبد الله تبي تقنع أبوها يطلع و ياها يتغدون ف المطعم من زمان ما طلعوا
كانت تمشي ف الممر كان فاضي محد فييه وهيه رايحة مكتب أبوها شافها عبد الله
عبد الله ف خاطره ( لوووووووووول شو هالقققققمر إلى يمششي ع الأرض وه ففديتهآ أححلى من هذيلاك البببنآت لحقها ووقققف جدامها )
عبد الله : ههلا
مريم سوتله طاف و خطفت عنه عبد الله مسك إيدها و لفها عليه
عبد الله : شفييج انتي ما تعرفيين أني أنا عبد الله الـ ...... و تسوين طاف بعععد
مرييم : خير أخخوي بغغيت ششي ؟
عبد الله : ليش يايه هنييه هذا للموظفيين بس
مريم : يايه أشوف أبوي
عبد الله : و منوه أبوج
مريم مبققه عيونهآ : ليش هالأسإله
عبد الله : انتي ف شركتنا و من حقي أسأل إلي أباه
مريم : محمد الـ ..........
عبد الله ف خاطرة ( هذآ إلي يشتغل و يا أبوي من سنين ككيييف ما عرفت أنه ععنده بنت )
مريم سحبت إيدها عنه بعد ما كان ماسكنها بالقو
مريم : خلاص الحين أمر
عبد الله : زييين انتي
و قبل و لا يكمل كلامه فهمته مريم و روته الخاتم عشان تبين انها مخطوبة و روحت عند أيوها
عبد الله : ممالت حسستيني ععآد ( و ف خاططرة خسسارة و الله خسسسارة )
مريييم دخخلت ع أبببوهآ
بو مرييم : هلا ههلآ ببنتي مرييوم
قام عن الكرسي و حبها ع راسها و خبرته عن أنها تباه يوديها المطععم من زمان ما راحوا
بو مريم : خمس دقايق و نططلع
و راححو اغغدوا و رجععوا البيييت
/
/
/
/
بيت بو مريم الساعة 2 الظهر
مييييييره ف حججرتهآ ططاييحه رآسسها يفتتل ( فيهآ سرطان ف الراس مثل ما قلت لكم )
مريم ادق الباب : ميرووووه ععآدي أدخخل
ميييرة : دششي مريوم
مريم : شحالج اليوم ؟
مييرة : أحسسن شو أققول بععد
مريم : ميييروه خلاص بتههون بتتعالجيين و بترديين البلاد أحسسن من أول خلاص ما بقى غير يوميين و بترديين نفس قبل و أحسسن
مييرة : مرييوم دعيلي إذا متت تخخيلج
مرييم و الدموع ف عيونهآ : ميرة شو هالكلام بزعل مننج ترى ففديتج لا تقولين جي جداممي
و ينففج عليهم الباب بالقققققو
أسماء و بصوت عالي : رججعت من المدرسسة من إشتاق لي
مريم : قصصري حسج أبويه راققد
أسماء : أووه سوري نسيت
ميرة و مريم يضاحكون ع هبالهآ
أسماء قفطت و سارت ترقد ف حجرتهآ
و دحيحتنا موزان يالسه تدرس من ردت من المدرسه
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
غرفة عبد الله يرن تلفونه و هوه مضايج
عبد الله مسكت التلفون و شاف الإسم عايشة ( وحدة من البنات إلي يكلمهن )
عق التلفون ع الشربية و ف خاطره ( شتبي هاي حششى صدعتنآ محد يعطي هالأشكال و يه )
حلييله عبد الله كل شوي و يفكر ب مريم يوم شافها ف الشركة عبد الله ف خاطره ( هاي شو سوت فيني حشى كله أفكر فيهآ يمكن معرسه أففف مني إن شاء الله مب معرسه )
ف الصالة
أم عبد الله تكلم أم يوسف فالفون( وحدة من ربيعاتهآ )
أم عبد الله : و الله أنآ يمكن أزوركم اليوم
أم يوسف : حياج الله البيت بيتج
أم عبد الله : تسلمين غناتي يلا أترخص الحين أشوفج عقب العشا
أم يوسف : إن شاء الله نترياج ي الغالية
أم عبد الله : فمان الله
و سكرت الفون و علياء يالسه طالعها فاجة عيونهآ
علياء : أمي شتبين فيهآ تروحين لهآ
أم عبد الله : رفيجتيي بعد شوه
علياء : أنا أعرف أنج تببيين تسيرين طالععين بنتها حق عبد الله
أم عبد الله : جب سكتتي الححين إذا سمع بيقول لا
علياء : فاجة عيونهآ : هئئئئ أمايه ياهل هوه تخطبيله بدون ما يعرف
أم عبد الله : و الله أخوج لو خليناه ع راحته ما بيعرس
علياء قامت و قالت : أنا بسير أنام
و هيه تركب الدري ططيران ع حجره عبد الله تخخبره
عبد الله : هئئئئئ يا ربييييييييه يا أمايه ما تييوز عن سوالفهآ
علياء : شو بتسوي
عبد الله : برمسها و ما بخلييهآ ترووح بعد شوه
علياء : أوووه الحين ريحتني و أنا حليلي قابضه قلبي من الزياغ ما لقت أمي غير بنت أم يوسف السامجة
عبد الله : هههههههههههههههههههههه اييه هاي بتسستوي حرمتتي
علياء : عن المصخخيرة انت وويهك
طلعت من الحجرة و سارت ترقد ف حجرتهآ
/
/
/
/
/
/
بيت بو مريم
أم عزوز يايه عندهم تسلم ع البنات
ف الصالة ( مريم + ميره + أسماء + موزة + أم عزوز )
أم عزوز: مرريوم بنيتي شو الدراسة و يآج ؟
مريم : بخخير خالوه ( قالتلهآ خالوه من باب الإحترام )
أم عزوز: و متى بتخلصين ؟
أسماء قاطعتهم : حششى خالوه مستعييله تيوزيينهم
أم عزوز طالعتها بنضرة : جي شحارنج غيرانه
أسماء : هاهاهاها أصصلن ما ابا ولددج أبالي و احد نفس كريم
أم عزوز فاجة عيونهآ : هئئئئئئ منو ها كريم
أسماء : ريييل فططمة
أم عزوز : وافضضححاه تبى تركي بععد الههرمه
أسماء : خخالوه حششى ما ققلنا ششي
ميرة + موزة + مريم : ههههههههههههههههههههههههه
/
/
/
/
و بسس خلص البارت الأول
ععآد ما أوصيكم أبا تفآعل
و هاي الأسإله

1. يا ترى ميرة بتموت نفس أمهآ ؟
2. رايكم ف تصرف مريم مع عبد الله ف الشركة ؟
3. يا ترى عبد الله يحب مريم و لا يبى يكلمهآ ع أساس نفس باقي البنات ؟
4. أم عبد الله بتخطب لعبد الله و لا لا ؟

أنتظظركم


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:58 PM

البارت الثاني (2)
/

/
/
/
/
/
/
الساعة 5 العصر بيت بو عبد الله
أم عبد الله : لا تحاول قلت لك بخطبهآ يعني بخطبهآ
عبد الله بصوت عالي: دخخيلج أمايه خليني ع راحتي و لا و الله
قاطعته أم عبد الله و هي معصبة: يمسود الوييييه صدق أنك ما تستحي يا الخايس تنطر على امك وابويييه عليك
عبد الله بصوت خفيف : امايه انتي بتعرسين و لا أنآ ؟
أم عبد الله : انننته !!
عبد الله : عييل خلاص يوم بقولج خطبيلي خطبيلي أنا مب مستعد الحين
أم عبد الله عصبت وركبت فوق و هيه محتارة ما تعرف كيف تقنع ولدها
/
/
/
/
/
بيت بو مريم
حجرة مريم ( مريم & ميرة )
ميرة : مرييوم أنتي سايرة تصيفين شكلج ما خليتي شي ف الكبت حشى
مريم : فدييتج ألمانيا تتريانا حليلي مآ طلعت من دبي ف حياتي خليني أفرح شوي كليتيني
ميرة : مرييوم أخخاف أمووت
مريم و هي معصبة : أنا كم مره قلتلج شلي هالتشاؤم من راسج
ميرة : زين انتي ليش من الحين ترتبين شنطتج مب باجر بنسافر
مريم : أعرف ترى إلا ورى باجر بنسافر شوفيها لو رتبت يعني
الباب ينددق
مريم : تفضضل
بو مريم : مساكم الله بالخير
مريم & ميرة : هلا يبآ
بو مريم : شو رايكم نسوي مشاوي خاطري فيه
مريم : و الله ففكة حلووة انا بجهز كل شي و يآ سميرة ( سميرة هاي بشكارتهم
/
/
/
/
/
ف الكوفي ( عبد الله & عيسى )
للعلم ( عسى هذا أعز ربع عبد الله و ما يخبي عنه شي )
عيسى : أففف أففف ججي سوتلك هذيج الببنت حششى
عبد الله : لا تطنز و الله لو شفتها قممر تخخبل تتدري لو كانت عطتني ويه مثل ما أنت قلت ما كنت لين الحين أفكر فيهآ
عيسى : أووب أووب الأخ عششقان و نحن ما ندري
عبد الله يطلع بنضرة و خلاف رن تلفونه عبد الل يشوف منو المتصل
عبد الله : يعع يععع أفف من ههآي حشرتنا حشرة حشى محد يعطيها ويه
عيسى : منو ؟
عبد الله : عايشة عايشة
عيسى : هههههههههههههههههه هل تقصد عايشة القمر إلي لقيناها هايج المرة ف دبي مول
عبد الله : و هل يخفى القمر هييه النشبة بعد منو غيرهآ
عيسى : ههههههههه
/
/
/
/
/
بيت بو مريم ف الحوش الساعة 8
مريم : أبويه أبويه تعال شوف ستوت
بو مريم : انتي ما تصبرين تونا حاطينه بعدها نييه
أسماء : سستعيلي مريييوم يوععآنهه عصافييير بطني تحلق
موزة : خفي علينا يم الجذب أنتي
ميرة : موزوه مب حمام هذا دياي بطنهآ
موزة + ميرة : ههههههههههههههههه
أسماء : حسستني أنتن تاكلن الأخضر و اليابس
بو مريم : يلا كل وحدة تقوم و تشتغل ف شغله بدال ما يالسات تحشرنا
موزة + ميرة + أسماء فاجات عيونهن
بو مريم : ييييييييييلآآآ
/
/
/
/
/
/
الساعة 8 الصبح
أسماء + موزة + علياء : ف السكول
سالم + مريم : ف الجامعة
بو عبد الله + بو مريم + عبد الله : ف الدوام
ميرة ف البييت تفككر و ف خاطرهآ ( الحين ضاع مستقبلي بموت ف شبابي بموت أنا و بلحقج ي أمايه )
/
/
/
/
ف شركة بو عبد الله
السكرتير بصوت عالي : ططلبوآ الأسسعاف ططلبوآ الأسسعآف
بو عبد الله و عبد الله سمعوا الصوت و يو يشوفون شو صاير
بو عبد الله : شو مستوي
السكرتير : الحج أبو مريم ما عم يفيء
بو عبد الله و بنبرة خوف دخل و راح عند بو مريم إلي طايح ع الأرضية : بو مريم لا تخليني
عبد الله واقف يطالع : هئئئئئئئ
/
/
/
/
/
ف المستشفى
بو عبد الله ماسك تلفون بو مريم
عبد الله : بتخبر بناته
بو عبد الله : لازم يعرفون دوك خذ أسم بنته مريم اتصل بسرعة
عبد الله أخذ التلفون و اتصل
مريم ف المحاضرة رن تلفونها و الكل طالعها
مريم : أستاذ ممكن دقيقة
الإستاذ : تفضلي برى
طلعت مريم وردت ع الفون : ألو
عبد الله : مريم ؟
مريم : نعم من معاي ؟ع ما أعتقد هذا مبايل أبوي ؟
عبد الله : أنا عبد الله الـ...... أبوج ف المستشفى
مريم : هئئئئ شفييه أبوي
عبد الله : تعالي بسرعة و سكر
/
/
/
/
ف مدرسة الثانوية
الساعة 10 وقت الفصحة دخلت علياء الصف شافت أسماء ف الصف راحت سلمت عليهآ
أسماء : هلآ شتبييين
عليآء : أنتي ليش جي دوم أبآ أمشي ويآج
أسماء : لا تتخققين و ترمسين عن عمرج يوم بمشي و يآج زيين ؟
عليآء : أففففف زييين
رآححوا تمشوآ ف الفصحة
أسماء : انتي تشوفين فطمة
عليآء : فققمة ما ادانيهآ ليش جي تسوي بكريم بس كريم هذا ريلي
أسماء : خيبت عيونج ريلي قبل لا يصير ريلج
علياء : ججب أنا حلوة و مو ناقصني شي و أكيد بعيبه
أسماء : خفي علينآ يا الزبالة أنتي
علياء : ججب محد غيرج زبالة
و تضاربو و كل وحدة تشد راس الثانية عشان كريم
/
/
/
/
ف المستشفى
مريم خاييفة و خطواتهآ سريعة شافت عبد الله و أبو عبد الله
مريم و بصوت مبحوح و دموعهآ ف عيونهآ : أ أ أبوي مأ أت ؟
بو عبد الله : لا طني يا بنيتي بس تعب لأن ضغطه رتففع
مريم و هيه فرحانه : الحمد الله آآآآه الحين رتحت
بو عبد الله : بنيتي أبوج ما بيخرجونه من المستشفى لين نهاية الأسبوع و بيتم تعبان بعد
مريم : مو مشكله المهم يطلع
بو عبد الله : مو باجر لازم تسافر أختج ألمانيا
مريم : هئئئئئئئئئ صصدق
بو عبد الله : كلمي عمج أبوج عطوه مهدي و بيرتاح الحين
مريم : يعني ما يصير أشوفه
بو عبد الله : تفضلي ف الحجرة هذيج إلي ع اليمين ( طبعا يحرك ايديه و هو يبأشر )
عبد الله سرحان يتأمل مريم و مريم مشت سرعة عشان تشوف أبوها
بو عبد الله : عبد الله ؟ عبد الله ؟
عبدالله : هااااه
بو عبد الله : شفيك سرحان ؟
عبد الله : ما شي ما شي
/
/
/
/
مريم خبرت عمها بو عزوز و خواتها و الكل متيمع ف المستشفى الساعة 6
بو عزوز : سلاماات أخخوي ما تششوف شر
بو مريم : الله يسلمك بو عزوز خل عزوز يسير باجر و يا البنات ألمانيا لازم يسيرون
بو عزوز : بس عزوز ما بيرخصونه لين نهاية الأسبوع
ميرة : أبوي مو مشكلة المهم سلامتك
بو مريم تكدر على بنته و دموعه فعينه
بو عزوز : أخوي لا تتكدر أنا بسافر
أم عزوز : بس انته روحك مريض و ركبك تعورك و لا تعرف رمستهم
بو عزوز حس بإحباط لأنه ما يقدر يساعد أخوه
الباب يندق
أسماء راحت تفتح الباب
بو عبد الله : مساج الله بالخير بنيتي
أسماء : مساء النور
بو عبد الله دخل و سلم عليهم
بو عبد الله : شحالك بو مريم
بو مريم ودموعه ف عينه : ب ب خيير
بو عبد الله : شو فييييك
بو مريم : ماشي
بو عبد الله : أفا ما تققولي ؟ ( بو عبد الله و بو مريم من 20 سنه يشتغلون مع بعض و هم مب بس ربع هم أخوان )
بو مريم : ما بقدر أسفر بنتي
بو عبد الله : ليش ؟
و قاله بو مريم السالفة
بو عبد الله : بس ها إلي مضايقنك أنا بسافر و ياهم
بو مريم : بس عندنا هالأسبوع أهم الصفقات
بو عبد الله : عييل بخلي عبد الله ولدي ياخذهم
مريم كـأن حد صب عليهآ ماي بارد و ف خاطرهآ ( أوووب عبد الله ما غيره أسميه بيأذينا )
بو مريم و دموعه بدن ينزلن : مشكوور بو عبد الله ما تقصصر و الله
بو عبد الله : آفآ علييك نحن أخوان
أم عزوز عصبت لأن عبد الله بيروح و ياهم بس بو عبد عزوز كان متفهم
/
/
/
/
ف كراج السيارات
سالم : رفيييق سوي تعدييل تمام
الرفييق هعع : زيين بابا زيين
رن تلفون سالم
سالم : هلآ ععنود شحالج حبيبتي ؟ ( العنود هذي محمد يحبهآ من 3 سنين و هيه متزوجة و عندها و لد و بعد هيه تحبه بس القدر ما خلاهم يلتقون من قبل وهيه أكبر منه ب سنتين )
العنود : بخخير أنت شحالج ؟ و عندها صوت إزعاج ولدها
سالم : هذا عمر ولدج ؟
العنود : هيييه
سالم : وين سرتي اليوم عادي أشوفج باجر ؟
العنود : باي باي بو عمر يأ
سالم : باي
/
/
/
/
خخلص البآرت شرآييكم فييه
ععآد ما أوصيكم أبا تفففآعل ترى
و الححين الأسأله أباكم كلكم تجاوبون عليهآ
/
/
/
يا ترى علاقة سالم بالعنود بتستمر و بتكون فيهآ نتايج ؟
شرايكم ف موقف بو عبد الله لـ بو مريم ؟
عبد الله بوافق يسافر و ياهم ؟
أسماء & علياء شرايكم فيهم من موقفهم من كريم ههههه ؟
أم عزوز بتوفق ع سفرتهم ؟


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 06:59 PM

رايكم فالبارتين ^^ اذا تبون انزل التكمله بسرعه ...........

أسيرة أحزان 05-27-2012 08:15 PM

روااية روعة وأتمنى تقروون روايتي http://vb.ma7room.com/t894431-8.html#post1045087561

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-27-2012 09:29 PM

[quote=أسيرة أحزان;1045087564]

لو سمحتي هاي رواية ثانيه ومابي تعرضين رواياتج منه

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-28-2012 04:02 PM

البآرت ( 3)
/

/
/
/
بيت بو عزوز
الساعة 9 الصبح
أم عزوز : بو عزوز سير دورلي حجز
بو عزوز : وين تبين تسيرين ؟!!
أم عزوز : بععد وين ألمانيا و يآ بنات أخوك
بو عزوز : الله يهديج يا حرمه ولد بو عبد الله بيوديهن
أم عزوز : أنتوا ما تستحون ها ريال غريب و يا البنات كيف نأمن عليه و بعدين مريم خطيبة ولدي و ما أأمن تسير و يآه ما تدري شو بيستوي
بو عزوز : دومكن جي يالحريم تفكيركن بععيد يوصل
أم عزوز : بتوديني و لا أسير و يآ الدريول
بو عزوز : زيين زيين بودييج
/
/
/
/
ف مدرسة الثانوية
الفصحة الساعة 10:00
علياء : أقول أسوم شو رايج نشرد عن حصة العربي هنتين ورى بعض لوعة جبد
أسماء : لا لا أخخخآف يسولنا مشاكل
علياء : ديايه طول عمرج يالغبية أنا قبل لا أحط فكرة ف راسي أقلبها مليوم مره عشان تضبط و بعدين لا تحاتين محد بيكشفنا بنرمس البنات و يوم بتسأل عنا بنخليهن يقولن روحن البيت هاه شرايج ؟؟
أسماء : تصدقين طلعتي ذكيه شوي كبرتي ف عيني
علياء : يالسسلام ليش شو كنت قبل ؟؟؟؟!!
أسماء : ههههههه لا كنتي كبيرة بس الحين تكبرين زيادة أحس عيوني بتخبق
رن جرس الفصحة و شردن أسماء و علياء صالة الرياضة
/
/
/
/
شركة بو عبدالله ف المكتب
بو عبد الله : هاه عبد الله شرايك تروح ؟
عبد الله منصصدم : يعني يبوني أروووح ؟
بو عبد الله : هيييه هيييه
عبد الله : طبععآ موافقق عادي عنندي
بو عبد الله : بارك الله فيك يا ولدي عرفتك أنك ما بتردني
عبد الله : أفآ عليك أبوييه بس ما أوصيك لا تخلي امايه تخطبلي و انا مسافر
بو عبد الله : ههههههههههههه ما علييه
عبد الله : يلا عييل فداعة الله أنا بسير أحجز لي
بو عبد الله عطاه جوازات البنات ( مريم + ميرة )
بو عبد الله : حجزلهن بعد
عبد الله : أوكي
/
/
/
/
ف المطار عبد الله مروح يحجز لقى أم عزوز و أبو عزوز
ابو عزوز : أم عزوز هذاك هب ولد بو عبد الله
أم عزوز : شدراني
أبو عزوز : خلنا نسير نسلم عليه
أم عزوز : يلآ
سارو أم عزوز و أبو عزوز صوب عبد الله
ابو عزوز : السلام عليكم
عبد الله : و عليكم السلام ههلا بغغيت شي ؟
بو عزوز : لا بس انت ولد بو عبد الله ؟
عبد الله : نععم بس ما عرفتك
بو عزوز : أنا أخو بو مريم ياين نحجز
عبد الله : هلا شحالك خالي ؟ و شحالج انتي خالتي ؟
أم عزوز + بو عزوز : بخير الحمد الله و من صوبكم
عبد الله : بخير و سهالة إلا انتوا ليش ياين تحجزون وين بسافرون ؟
بو عزوز : ياين نحجز لأم عزوز تسافر و ياكم تفازعكم شوي
عبد الله : هلا فييج و الله زيين يوم بسيرين و يانا
أم عزوز : مشكور يا ولدي
عبد الله : عطيني جوازج و بحجزلنا كلنا ف رجال الأعمال
أم عزوز عطت الجواز و تشكرت و يلسو يتريونا عبد الله حجز و رد
عبد الله : حجزت ثنين ف رجال الأعمال و ثنين عادي
أم عزوز : جان خليتنا كلنا رباعة
عبد الله : و الله خلص الحجز ف رجال الأعمال و حجزت ليه و للبنت إلي مب مريضة ( يقصد مريم ) ف العادي و انتي و المريضة ف رجال الأعمال
أم عزوز : يزاك الله خير
عبد الله : بنطلع من هنيه الساعة 10 فليل هنيه بنتلاقى
أم عزوز : ما عليه أنا بيب البنات و يايه و بيي
عبد الله : يلا عيل فمان الله
بو عزوز : الله و ياك يا ولدي
بعد ما روح عزوز
أم عزوز متنرفز : و انا مسافرة عشان ما اخليه يليلس ويا مريم و حجزلها عداله
بو عزوز : الله يهديج يا حرمه حليله الريال ما لقى حجز و هوه يبى راحتج و راحت ميروه بنت أخويه
أم عزوز مدت بوزها و مشت جدامه
عبد الله و هو طالع ف المطار فرحان و ابتسامته شاقه حلجه لأن عمدا حجزله هوه و مريوم ف العادي عشان ما يعلق و يا أم عزوز و ميروه
/
/
/
/
ف مدرسة بنات الثانوية
أبله العربي : وين علياء و أسماء ؟
البنات : روحن البيت
أبله العربي بعد بتكزبوا علي أنا ليكون شنطن ليش ما أخذون معون ( علايه و أسوم نسن شنطهن ف الصف )
البنات يطالعن : ما نعرف بس هن قاللن أنهن بيسيرن البيت عاد نحن ما نعرف
أبله العربي معصبة طلعت الإدارة تخبر المديرة
و المدرسات و الكل يدورونهن
أسوم و علايه ف الصالة رياضية و أسوم تروي علايه الصور إلي ف أيبودها
علايه : شوفي هالصورة ف لندن يوم كنا سايرين ( الصورة : متصورة هيه و أخوها سالم )
أسوم : منو ها متصور وياج ؟
علايه : حبيبي
أسوم فجت عيونها : يلي ما تستحين على ويج و تقولينها جدامي
علاييه زاغت : قصري حسج أجذب هذا أخويه سلوم
أسوم مرطت الأيبود منهآ و جافت صورة سالم : هذا أخوج
علايه : هيييه لا يكون عايبنج
أسوم عايبنها بس أونها : يخسسي شو من الحلاه إلي فيه
علايه مترفزة : جب يا حيوانه هذا أخووويه
فجأه نفتح باب الصالة الرياضية ( المديرة + الأخصائية + أبله العربي )
المديرة : يا سلام يلا أشو جدامي
أسوم و علايه زايغغات و دسن الآيبود
ودوهن حجرة الديرة و خذن محاضرة شطولها شعرضها
و بعدين المديرة قالت لكل وحدة منهن تتصل لولي أمرها
أسوم : علايه لمنو بتتصلين
علايه : حق أخويه عبد الله و انتي
أسوم : بتصل لختي مريييوم أبويه تعبان
تصلت كل وحدة لولي أمرها
مريوم معصبة من أسوم و توها واصله المدرسة و عبد الله نفس الشي شافها تمشي عداله
عبد الله : لو سمحتي
مريم لفت صوبه : هئئئئئ عبد الله ؟
عبد الله : هلا مريم شو سوين هنييه أحيدج تدرسين
مريم عصبت لأن كل ما يشوفها يقعد يسألها ما عرفت شو تقول : يايه تكريم المتفوقات عشان أختي
عبد الله : آهآ مبرووك
ف مكتب السكرتيرة
السكرتيرة : ميين مععي
مريم : وليه أمر أسماء المديرة طالبتني
عبد الله : و لي أمر علياء المديرة بعد انا طالبتني
مريم فخاطرها ان شاء الله ما تكون أسماء و يا اخته فتششلت
السكرتيرة : تفضلو معي ع مكتب المديرة
عبد الله وهو يمشي و رى مريم : ما شاء الله التكريم ف غرفة المديرة
مريم متنرفزة و ما تعرف شو ترد و سوتله طاف
السكرتير : هاي الغرفة تفضلو
أول ما دخلو لقو أسوم و علياء واقفات
أول ما شافت أسماءأختها : و الله مالي ذنب كله منهآ
مريم : مب هنيه حسابج معاي ف البيت
عبد الله : شو مسويات ؟؟
علايه : أخوي ساعدني و الله ما احب حصة العربي قلت بشرد أول مرآآ
عبد الله : ما عليه ما شي مشكلة
مريم طالعته بنظرة : لا والله هذا و ما شي مشكله
عبد الله : عادي أي حد فسنهم بيصير له هالشي
دخلت المديرة و تفاهموا و ياها و قعوا تعهد أنه ما يتكرر و فوق كل هذا يبن يردن البيت و عاد ودوهم البيت
/
/
/
/
/
بيت بو عزوز
أم عزوز : انته و ين بتيلس عقب ما أسافر
بو عزوز : الحين فتكرتي فيني و لا أبوني محد عاطني و يه
أم عزوز : الله يسامحك و الله كله من بنات بو مريم
بو عزوز : أم عزوز شفيج عليهم الناس حالتهم صعبه و انا ما ادري ليش انتي حاقدة عليهم ما بتيوزين غير يوم بنيوز مريم حق عزوز
أم عزوز : هييه نحن طولنا الصراحة أول ما نرد بنملج ع مريم
بو عزوز : إن شاء الله تامرين أمر دام ها يريحج
أم عزوز : انزين ما قلتلي وين بسير ؟؟
بو عزوز : بسير بيلس و يا أخويه و بناته
أم عزوز : زين بوني بقولك تسير عندهم
/
/
/
/
الساعة خمس العصر ف مردف ستي سنتر
سالم مواعد العنود
سالم : انزين العنود نحن لوين بنوصل ما يصير جي دايما ألاقيج من ورى ريلج
العنود : زين شتبيني أسوي أستأذن منه عشان أيي أشوفك مثلا ؟
سالم : انتي و عدتيني تطلقين و لين تالحين ما شفت شي
العنود : أخاف من أهلي نسيت أنه ولد عمي
سالم : قبل كنتي تخافين منه الحين من أهلج و بعدين من أهله و خلاف من ربعه
العنود : سالم ششفيك ؟؟
سالم : ملييييييت يا خي منننج
و قام سالم وروح و عطى طاف لزقرها
/
/
/
/
و بسس خلص البآرت
مآ أوصصيكم أبا أشوف ردودكم ععآد ؟

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-28-2012 04:09 PM

البآرت الرآبعع
/

/
/
مريم و ميرة طالعين من المستشفى بعد ما ودعوا أبوهم و رايحين المطار
مريم حكت حق ميرة عن عبد الله يوم شافته ف الشركة و يوم شافته ف المشفى و المدرسة
مييرة : ههههههههههه ما شاء الله تتواعدون ف المباني الحكوميية
مريم : ججب كيييروه أنا أتنرففز يوم أشوفه و بيسافر و يانا بععد
ميرة : ههههههه عشاني تتحملينه
مريم : جب جب هذا يزاييه
ميرة : هههه أمزح شففيج ما عليج منه دام أم عزوز ويانا ما بيقدر يرفع عينه
مرييم : هههههههه أنا أشهد
/
/
/
/
ف بيت بو مريم
أسماء ف غرفتها ترمس عليآ
أسماء : أختي عطتني محاضرة بعد محاضرة المدييرة
علياء : هههههههه دواج تستاهليين أنا عبود ( تقصد عبد الله ) ما قالي شي و لا جني مسويه شي فديته
أسماء : خخفي علينآ يالبطرانة أنتي
علياء بصوت حاد : شتقصديين
أسماء : هههه و لا ششي
نففتح باب عليآ بققققو
......: علييييآء بآركيييلي
أسماء و علياء فزوآ من صصوته
سالم : أبووويه بيخليني أشتري سيارة يديدة
علياء : مبروووووك طلع برع أرمس ربيعتي
سالم : أففف زين زييين
أسماء تضضخك : منو هذآ مب شايف خير ف بيتكم
علياء : جب انتتتي أصلن هوه كل شهر يشتري سيارة يديددة
أسماء : أخخوج ؟
علياء : هيييه سالم إلي رويتج صصورته
أسماء : آهههآ
/
/
/
/
ف المطار عبد الله يتمشى جان يلقى أم عزوز
عبد الله : ههلآ أم عزوز
أم عزوز ببدون نفس هالخقاقة : ههلآ يلا ما بنروح
عبد الله : ششي وققت بنتريآ البنات ليين أيين " حليله يتريا مريوم يبا يشوفه "
أم عزوز : أقول ولدي سر يبلي شي أشربه
عبد الله ماله خاطر يروح : إن شاء الله
رد عبد الله و يلس يسولف و يا أم عزوز و خبرته أن مريم تستوي خطيبه ولده هي قاصدة تخبره عشان ما يحط عينه عليهآ
عبد الله و هو مضايق منههآ : الله يهنيهم
أم عزوز بلا نفس : مشكوور
تصلت مريم حق أم عزوز عشان تتخبرها هم وين
أم عزوز : هلا بمريوم الغالية وصلتوآ
مريم : هييه خالوه نحن عند البوابه ما نعرف وين نروح تعالي عندنا
أم عزوز : زين يايين
مريم : يايين انتي ومنوه
أم عزوز بنبرة إستهزاء: عبد الله
عبد الله حس أنها تخاف أنه يحط عينه ع مريم عآد غياض هوه يبا ينرفزهآ
عبد الله و أم عزوز وصلوآ عند الباب و لقو مريم و ميرة
عبد الله + أم عزوز : السلام عليكم
مريم + ميرة : عليكم السلام
عبد الله : يلا عييل بروح أخلص المعاملات و بنسري
روح عنهم عبد الله
سارت أم عزوز وقفت عدال مريم و مسكت إيدها
مريم فخاطرها " يويييلي هاي لززقه الححين تخاف ع ولدها "
ميرة تضضحك :ههههههههههه
أم عزوز : جبي ي الخبله انتي فضحتينا جدام العرب تضحكين إلا جي
ميرة : إنزين خالوه مريوم ما بتشرد مكان حليلها فجي إيدها مسكي إيدي أنا المريضة
أم عزوز : سكتي سكتي بيلس و يآج أنا طول السيرة
مريم : ليش و أنا ؟؟
أم عزوز : مالقولج مكان ويآنآ
مريم : هئئئئئئئئ
أم عزوز : بتيلسين و يآ هذاك الصبي
ميرة : ههههههههههه طول و عرض و تقولين عنه صبي حليله الرييال
رد عبد الله بعد ما خلص : يلا نسير الطيارة
ركبوآ ميرة + أم عزوز ف رجال الأعمال
ركبوآ عبد الله + مريوم ف العادي
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
أم عبد الله : يوييييييييلي ع ولددي بشكارهم طرشه و يآ البنآت
بو عبد الله : شو فييج يا حرمه جنه مره ما بيرد
أم عبد الله : يويييلي عليييه جانه ما يروم ع الطيارات روححه مريض
بو عبد الله : عن البزآ ممالج الولد ما فييه ششي ققبل لا يروح و صاني أنج ما تسيرين تخطبين له
أم عبد الله حاست بوزها : زين زيين ... و فخاطرها " ها الوقت الزين يوم امك محد اسير ادور لك بنت الحلال إلي تعقلك "
بو عبد الله فخاطرة " الله يسستر منج يا أم عبد الله دوم سوين إلي فخاطرج و ما تعطين حد وييه ما تمشي غير رمستج الله يصبرني علييج "
/
/
/
/
ف الطييارة
جناح رجال الأعمال
أم عزوز تتلفت يمين و شمال : غربلاته و كثر الكراسي إلي فاضيات قص عليآ أسميه
ميرة : خالوه صصبري شوي بيون الناس حليله الريال مب مقصر مسافر و يانا و انتي طول السيرة تحشين فييه حششى
أم عزوز : حلج حلوول ما يخصج فييني أنتي
مييرة حاست بوزها و فخاطرها " ليش أنا بالذات يحطوني و يا هالخقاقة أسميهآ "
ف الجناح العادي
عبد الله حاجله عدال مريم
عبد الله : شحالج ؟
مريم طالف
عبد الله ما عرف شو يقول : انتي ما عندج لسان ترمسين
مريم : كييفي ما ابا أرمسك
مرييم تقريبا يلسوا ساعة ف الطيارة و ما طارت فجت تشوف ساعتها
مريم : الطيارة ليش ما طارت ؟
عبد سوالها طاف
مريم : ايييييييييه أنا أرمسسك
عبد الله : كيفهم يوم بيطيرون
طالعته بنظرة و فخاطرها " إن شاء الله نوصل ألمانيا بسلام هذا بيأذينآ أسميه "
و طارت الطييارة مريم حليلها من خوفها مسكت إييد عبد الله بالغغلط و ستانس الرييال
و بعد ما ستقرت فوق مريم نتبهت أنها ماسكة إيده خوزتها بسرعة
أما ف جناح رجال الأعمال
ميرة زاييغه حليلههآ أما أم عزوز تععدل مكياجها
أم عزوز لفت لميرة : انتي ديايه مب شايفة خير أول مرة تسافرين
ميرة سوتلها ططاف ما تحب ترد عليهآ مأذيتهم هالحرمه
/
/
/
/
بيت بو عبد الله الساعة 11:00
علايييييييه : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ
نزل سالم بسرعة زايغ يتحرا في ششي
سالم : شو مسستوي ؟؟؟؟؟
علياء بصوت خفييف : خلصصت فطططمة
سالم " سوالها مالت : مالت عليييج زيغغتيني طييرتي حمامة فوادي
علياء : انته كله حمامه و حمامه ف جسمك كله حشى ليش للحين ما طرت
سالم : سخخخيفه
وروح ععنهآآ
/
/
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 05-28-2012 04:10 PM

البارت الخخآمس
/

/
/
/
الصبح الساعة 6 بييت بو عبد الله
ططبعآ كان عمهم بو عزوز بايت أمس و يآ البنات ( أسوم & موزوه )
أسوم طارة الدنيآ : صصبآح الخخخخييييييييييييييييييييير
موزة : بس جب عمي راققد
أسوم : خخييبه عمي شو مرقدنه لين الحيين حششى أمس راقد الساعة ثمان و لين الحين راققد
موزة : بسس انتي لا ترمسين عييب هذا عمج
أسوم : جب بسير أشوفه حليله يمكن يآه شي
موزة : فال الله و لا فالج
و ركبت أسوم الدري بسرعة و فجت بققو باب عممهآ
أسوم بصوت عالي : عععمممممممممممممممممي
بو عزوز ففز حليله : شو مستوي شي ياكن
أسوم : يالله منك يا عمي هب رقاد ترقده أحيد الشواب من الساعة ست ناشين و لا أنته ما شاء الله عليك
بو عزوز : ججب انتتي أمس ما خليتني أرقد من صوت التلفزيون و بعدين أنا شباب زيين
أسوم عمزتله : أم عزوز مخليتنك شباب
و شردت من حجزة بو عزوز
بو عزوز ف خاطرة " ليش تقولي شيايب أنا صدق ستويت شايب لا حليلني بعدني شباب حسبي الله عليج ي أسوموه "
طلععن أسوم و موزوه و يا الدريول رايحين المدرسة
و بو عزوز سار المستشفى يونس أخوه
/
/
/
/
/
صصوب ألمانيآ = توها الطيارة تححل ف المطار
طول السيرة مريم راقدة أصلن هيه مش راقدة بس مسويه عمرها راقدة
و أم عزوز ف الطيارة بس إطالع الناس و تحش فيهم ما خلت حد في حاله
ف الجناح العادي
عبد الله : ممرييم
مريم : اممم
عبد الله : قومي و صلنا
مريم فزت : ههآآه صصدق
عبد الله : يلآ ققومي نددور خالتج هاي بععد
مريم طالعته بنظرة : بخبرهآ
عبد الله : آسف و الله آسف خخلاص خلاصص
مريم ف خالطرهآ تضحك بس ما تبى تعطيه ويه
ف جناح زجال الأعمال
أم عزوز بصوت طار الدنييآ : ميروووووووووووه و صخخله نششي العرب نزلوآ
ميرة بصوت رققآد : ههآه وصصلنآ
أم عزوز : يلآ نششي عنبوه هب رقآد ترقدينه
ميرة : خالوه و ين بنلاقهم الحين
أم عزوز : حليلهآ مرييوم أكييد حششرهآ هالصخخله " تقصد عبد الله "
ميرة : هههههههه حلييله خالوه
أم عزوز : يلآ نششي نحدر
ميرة : يييلآ
نزلوآ يدورون عبد الله و مريم و مريم و عبد الله يدورونهم
عبد الله يأشر بصبعه : هذيلاك هم
مريم : هيه هيه
و سآرو عندهم أم عزوز أول ما شافتهم لوت مريوم
أم عزوز : وآيي فدييتج يا مرييوم يا حرمه ولدي عسى ما أذوج كتي ؟ يوعانه ؟
ميرة : حشى خالوه هذا وهيه ما ستوت حرمت ولدج عيل لو ستوت شو بسوين
أم عزوز : انتي نططمي لايعه جببدي مننج
ميرة : زييين خلاص خلاصص
عبد الله : خالوه خلي الحرمه بيتحروني صارقنا عنج حششى هاذيلا إلا كم ساعة
أم عزوز مسكت إيد مريم : تعالي بسير أأكلج خليهم هذيلا ما نبآهم
ميرة : لاوالله أصلن انتوآ ياينن عشاني هب عشان مريموه هاي
أم عزوز : قطع الله هاللسان أشوف هالسان طول
عبد الله : خالوه وقففي خليني أرمسج
أم عزوز بلا نفس : شو تبى
عبد الله : سمععي الحين بنسير نآكل و بعدين بنسير نشتري رقم عشان نرمس الأهل و خلاف بندور حجز
أم عزوز من طرف خشمهآ : شوف انته سير الحين روحك شتري كرت و دور لنا فندق و خلنا نيلس ف مطعم
مريم : هيه صصح أصلن أنته ماكل ما خليلهم شي ف الطيارة هب بطن عليك حشى
ميرة : و فققتكم ششو هالرمسسه انتن ؟؟؟!!
عبد الله بإبتسامه : إن شاء الله ما يخصني فيكم دبروآ عمركم بسير روحي و بشتري رقم و بحجزلي و مالي خص مسؤال عنكم
أم عزوز قاطعته : لآ لآ لآ خخلاص تتوبه ما بققول ششي بنسسير نفس ما قلت بس مب تخلينا و يا غرب نحن حريم و صيه ابوك يالهرم
عبد الله : لا تحشين فيني أول شي أحس أنج وآيد ترمسين عني
أم عزوز سوت ماله : ما لققيت مووونه شو أبآك
عبد الله : زيين عيل مع السلامة
أم عزوز : خلاص سوري توبه ما بققول شي ههآه زين
عبد الله : زين زييين
و طالععوآ من المطار و روحوآ يتغدون الحريم ف طاولة و عبد الله فطاولة
و شتروآ رقم
مريم : أبآ أرمس أبويه انتصل له
عبد الله : كم رقمة
مريم عطته الرقم و اتصل
مريم : أبووووويييه ششتقت لكك
بو مريم : وآي ففديت هالصصوت شحالج بنيتي
مريم : بخخير انته شحالك و شحال خواتي و عمي
بو مريم : كلنآ بخخير و عمج عندي
مريم : عمي عندكك ؟؟
أم عزوز خذت عنها التليففون و خلها بو مريم ترمس بو عزوز سارت بعيد عنهم
بو عزوز : حيآ الله الغغزال شتقنآلج
أم عزوز مستحييه : شو فييك بو عزوزيي ترى إلا هن كم ساعة صبر شويه
يت ميرة و سحبت عنها التلفون و تخبرت عن أبوهآ
و بعدين عبد الله ططمن أمممه علييه
و حجولهم جناحين ف الفندق
أم عزوز ترمس عبد الله ووياها البنات: ترى باجر الصبح بنودي البنيه الدختر
عبد الله : حاضضرين
أم عزوز : لا ترققد و هاتلنا العششا ما بخلي البنات ينزلن عند الغرب
عبد الله : حاضرين تامرين ع شي بععد
أم عزوز : الأكل يكون زيين لا تيبلنآ أكل قطآو
عبد الله : تأمرين أمر خلاصص الححين عادي أسير أرقدلي ساعتين
أم عزوز : زيين زيين
/
/
/
/
ف مدرسة بنات الثانوية
أسوم و عليا يسولفن و عرف عليا أن أخوها ساير و يآ أخت أسوم و أسوم عرفت أن خخواتهآ سآيرات و يآ عبد الله
علايه : و الله صدففنآ زاددت
أسوم : زيين تععالينآ اليووم بيتنآ عادي الييوم الخميس ما ورانا دراسة
علايه : شو بيي أسوي ف بيتكم أنتي تععآلي عندنآ انتي
أسوم : أوككي بيي العصر و يآ الدريول تريني برع
علايه : حلففي بس حشى بيتحروني طلابه
أسوم : يالخخبله بتصلج و تطلعين برع
علايه : هييييه أشوآ جان جي أوككي ^^
/
/
/
/
/
وبسس خلصص البآرت
ععآد راييكم ف أم عزوووز ؟؟
ههههههه أتححفوني
و البآرت الييآي بنزله الييوم فلييل إذا شففت في ردود

7wa 06-01-2012 03:28 AM

حطي بي البارت عيبتني الرؤايه

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 10:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7wa (المشاركة 1045093592)
حطي بي البارت عيبتني الرؤايه

شكلي بقطع الرواية محد يتابع ><

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 10:41 AM

البآرت السادس
/

/
/
/
ف ألمانيا
ف الفندق
أم عزوز : ههذآ وييينه قاليل بيب لنا العششا و ما ضوآ
مريم : شكله ما بيب ششي خلنا ننزل نحن
أم عزوز : لا لا و الله ما أخلييج تنزليييين
مييرة : هههههههههههههه الله يععينج هذا قبل لا تستوين حرمه ولدها
و بعد عشر دقايق رن الجرس مريم و ميرة بس واعيات أم عزوز حليلهآ ما رققدت من ركبوآ الطيارة
مريم : أنا بقوم أفج
قامت و فجت الباب
عبد الله : مساء الخير
مريم : مسا النور
عبد الله : عسى ما تأخرت
مريم : ما تأخرت حليلها خالوه من الصبح تداعي عليك تتريا العشا و ما يت
عبد الله : أو ماي ققآد باجر شكلي باخذلها بهدله مرتبه
مريم : ههههه و الله ججي
عبد الله : يلا تصبحين ع خير
مريم : و انت من أهله
ردت داخل و سكرت الباب و هي شاله كيسه الأكل
ميرة : و أونج ما تعطينه ويه بعد و انتي ما شاء الله علييج من ششفتيه و انتي ما ادري شو يياج
مريم : حلييله مسوي خير فينا يايبنا ليين هنيييه
ميرة : من هالناحييه ما ققصر
/
/
/
/
نرد لأهل دار زايد
أسماء يايه تزور علايه أتصلتلها تلفون
أسوم : علايه طلعي برع أترياج
علايه : أوك
و نزلت و هبططن البيييت
أم عبد الله : هلا بمن زارنا هلا ببنت بو مريم
أسوم : هلا فييج خالتيييه
أم عبد الله : تععالي يلسي شربي جاهي
قطعتها علايه : لا لا نحن ياين ندرس و بعدين بنطلب من الكفتيريا لا تخافين علينا
أم عبد الله : هالله هالله بضيفتج
علايه : ما علييج ممآ عليييج
ركبن الددري و هن راكبات كان سالم نازل
يوم شافها نزل راسه للأرض
أسوم و فخاطرها " هئئئئئئئئئ أححلى من الصصورة بععد يويييل قققلبي "
سالم : السلام عليكم
أسوم + علايه : عليكم السلام
علايه : سسلوم وين بتسسير
سالم : بسير عند ربيعي تبين ششي
علايه ستغربت تحيده يهزبها يوم تسأل ججي و فجأه نبقت من الضحك : هههههههههههههههه أقول مالت عليكم يلا أسوم نركب
سالم و فخاطره " أول مره علايه تيب لها ربيعه لين بيتهم بس هيه حلوة و شكلها طيبه و لسانها قصصير مب نفس طلاييوه "
أول ما ركبوآ أسوم و علايه الدري
أسوم : يلا طرششي الكفتيريا يوعانه
علايه : أفففف زييين زييين
و يلسست عندهم ساعتين يسوولفن و ردت الببيت كان خاطرها أسوم تشوف سالم قبل لا تروح
/
/
/
/
بيت بو مريم ف الصالة
بو عزوز : باجر بيرخصون أبوكن و عزوز
موزة : و أخخيرا ما بغغوآ و الله شتققنآ له ف البييييت
أسوم : عزوز بيسافر صصح ؟
بو عزوز : هييييه بيلحقهم ألمانيا
ششوي و أسسوم ففزت سكتوآ سكتوآ بدت غنييه ففططمة محد يرمس زيين ف الأعلانات بنرمس
بو عزوز : سكتي انتي كتكوت و الله انه أم عزوز شوفتهآ أبرك من شوفت هالفطمة بس شو ورانا بنشوف
موزة :ههههههههه
أسوم : أععع ههههههههه
/
/
/
/
ف ألمانيا الصبح
أم عزوز توعي البنات : ققومن ما ككلت ششي مييروه نششي
ميرة : امممممم أنا مريييضة خلي مريوم
أم عزوز : النهزآ نششي يله بنسر المراجعة بععد مريوم نششت
ميرة : زيين خمس دققآيق و بنزل
ططبعآ يوم طلععن البنآت لققن عزوز وآققف تححت متكششخ الأخخ و ججي
عبد الله فرحان: صصباح الخخير
أم عزوز مضيقة منننه : صصباح الششوه انتتتته عنوبك ما تستتحي أترياك و تخليني راقدة بيووعي
عبد الله : أفففآ خالوه و الله مب مني من راععي المطعم هالخديييه
أم عزوز : بططوفهآ بس ليش متكششخ وين بسسير ؟؟ ششو هآ ما تستحي ؟
عبد الله : I have an appointment with my best friend
أم عزوز : عنبببببوه شو يتحرطم هالخخدييه ؟؟؟
مريم + مييرة فاطسات من الضضحك
مييرة : يعني يبا يشوف صديقة
عبد الله : لا صديقتي
أم عزوز : مسود الوييه تققولها جدامي فجوني علييه
أم عزوز تفجت نععالهآ
عبد الله زآيغغ : سمععي سسمععني خلنا نتففآهم
أم عزوز : ع ششو نتففآهم يالمرغغد أنته ؟؟؟
عبد الله : هاي ربيعتي بنتلاقى نتريق جدامج و بعدين كانت و يايه تدرس ف الجامعة يوم كنا ف أمريكا قلت بشوفها بسلم عليها
أم عزوز : يوم انتوآ جدام عيوني هذا بس إلي بيخلين أطوفهآ لك الييوم
عبد الله : مشكووورة ي ققمر انتيي
أم عزوز : وآبووويه
عبد الله : آسسف آسسسف هههه
يمششون ف الرسبششن
السكرتير يطالع أم عزوز و يبتسسم
أم عزوز مستحية و فخاطرهآ " دام هذا إلي هنيه نعجب فيني الله يععين إلي برع عييل "
سآرو المطعم و يت الشقرا ربيعة عبد الله يسلوآ بعيد عن الحريم
أم عزوز : و الله ما فيهآ مذذهب مييروه يلسسي حذاهم و تسمعي
ميره : لا و الله طرششي مرييوم
أم عزوز : لا فديتهآ يوعانه مهلكينها انتي سيري
ميره : مابا هذي خصوصياته شدخلنا نحن يشوف إلي يشوفه مالنا دعوه فييه
مرييم عيونهآ مععلقه ع طاولتتهم و عبد الله يسولف ع البنيه إلي و ياه و فخاطرها " وعع تلوووع بالججبد أففف أنا شوفيني ما يخصني فييه و انا بعدين مخطوبه "
و خلصوآ و شبع عبد الله من السوالف و روححوآ من المطععم
/
/
/
/
ف الإمارات يوم الجمععة
رخخصوآ بو مريم و رد البيييت
موزة : و الله يا بوييه ما يسوى البيت بدونك
بو مريم : فدييتج و الله
أسوم : ويينه عزوز متى بيي ؟؟
بو عزوز : عققب ساععه بيوصصل بيسير البيت ببدل و بيسير الصلاة و يانا بعدين بيي هنيييه
أسوم : زيين بلقى حد أسولف ويآه
موزة : و نحن طايححين من عيينج مثثلآآ
أسوم : آفففآ أنتوآ أصصلن ففوق ععيني عششان ججي أنا ما أشوفكم
/
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 10:44 AM

البآرت السآبع
/

/
/
/
ف ألمانيآ
ستأجروآ لهم سيارة عبد الله جدام و عداله أم عزوز و مريم و ميرة و رى
أم عزوز كل شوي تقول و صلنا و صلنا
و عبد الله عينه ع المريآ يشوف مريوم و هيه سرحانه و فخاطره " وآيييه ففديت هالششييفه أنننأأ "
عبد الله : الححين و صلنا
أم عزوز : و أخخيرآ يلآ ننزل ععيل
نزلوآ ف المستشفى و دخلت ميرة يسولهآ فحوصات داخل و عبد الله يالس جدام الباب مجابلاتنه مريوم و أم عزوز
أم عزوز مبتسمة و تغمزلهآ : مريييوم عزوز بآجر بيينى
عبد الله : هئئئئئ
أم عزوز : ششيآك لا تفرح ما بتسري نحن ما نعرف شي ف هالبلاد و حليله عزوز ما كان يسافر عنآ غير العمره وآييه ففديييته ما يعرف الغرب و لا الشقر
عبد الله رافع حاجبه: ع شو تلمححين ؟؟؟!!
أم عزوز : مما ششي مما ششي خلني ساكته
ممرت نص ساعة و هم ع يلستهم عبد الله ما حط عينه ع مريوم يخاف أم عزوز تذبحه و أم عزوز كل ما خطف حد بتسمتله مصدقة عمرها بعد ما بتسملها السكرتاري
عبد الله و مريم لاحضضوآ
عبد الله فخاطره " شياها مسطله ههآي هعع الله يعينهآ ينت شكلها لو أنا كل ما خطفت حرمه بتسمتلهآ بتكسر ضروسي الجداميات كلهن حششى "
مرييم فخاطرهآ " ششيآهآ خخالووه حششى ما خخلت رييال ف حاله مصدقة عمرهآ و لا شوه "
أم عزوز : مرييوم ححلو مكياجي
مريم : ططبعآ يههبل
أم عزوز : خخربآن زيين جوفي جحالي ححلو
مريم : آففآ خالوه و انتي ناششه من الرققآد ققمر
أم عزوز صصدقت ععمرهآ ززيآددة : وآيي ففديتج
عبد الله يطالع رآففع ححآجببه مستغرب !!
/
/
/
/
ف الإمارات
بعد الصلاة تيمعوآ بيت بو مريم ( بو عزوز + عزوز + بو مريم + أسوم + موزه )
أسوم : باججر بتسسآففر صققول ( تققصد عزوز و تدلعه صقول أمحق دلع هعع )؟
عزوز : إن شاء الله بسسير عند أماييه
أسوم : يالله يلس عندنا نحن رواحنا
عزوز : أففآ أبوييه عندكم و ععمي مب معبيين عينج
أسوم بالمغايض : الششوآب رآققدين ليين الظظهر و فلييل سهرانين نخخاف نحن الببنات
موزة : ههههههههههههههه
بو مريم : وآبووويييه " و يفر أسماء بالتكيييه " و الله انج هرمه
أسوم تربع : ههههههههههه و الله أستتهبل
بو عزوز + عزوز : ههههههههههههه
بو عزوز : انزيين سر دورلك حجز حق باججر
عزوز : بسسير العصصر خلنا نسولف الححين
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
أم عبد الله : انتتته ششفييك إذا خلينا الولد ع راحته ما بيععرس
و يلسست تققنع ف بو عبد الله ليين ما قتنع
أم عبد الله : كولولولولوليشششش
و سارت حججرت علايه عششان تخليها تزهب و تسسير و يا ها عققب العششآ
علاييه : انتي شو فييج أممآييآ ما بسسير و يآآج و بققول لعبد الله بععد
أم عبد الله : قولييله أنا هالمره أقنعت أببوج يععني خلاص ما يفيد ششي
علاييه : أممي غصبن عنه يععني
أم عبد الله : هيييييييه
علاييه : منو انزززيين
أم عبد الله : بنت أم يوسف غاليية الغرشوب الحلوة
علاييه : أعععععععع ههآي الخقاقة ما ششي غيرها لا و بعد بنت أم يوسف كملت
أم عبد الله : ليش شوفييهم عز و دلال أقول أنا مب يايه اناقشج تزهبي عقب العشا أوك
علاييه : زيين زيين
/
/
/
/
/
ف ألمانيآ
ميرة ططلعت من حجرة الفحوصات و الدختور قال لازم يخلونها ف المستشفى لين موعد العمليه " بعد يوميين " و حطوها ف حجرة روحها
مريم : هاه مييروه شو المععنويات ؟؟
ميرة : بببآد مووود
أم عزوز تسأل عبد الله : شو تققول
عبد الله : يععني معنوياتها ف الأرض
أم عزوز : بزآ بنات ههذآ عطني أبأ أرمس البلاد
عبد الله عطاها : ندووج
اتصلت أم عزوز لعزوز
عزوز : ألوو
أم عزوز تباغم : ههلآ ههلا بهالصوت هلا بوحيدي هلا بولدي الغغالي ففديتك و ففديت رييحنك
عبد الله مرتبك: قصصري حسسج نحن ف الدخختر
مريم و ميرة : هههههههههههه
عزوز : هلا أميييه شتققت لج ي الغغالييية شحالج و شو حال مييرة
أم عزوز : أنا بخخير و ميرووه توها طالععه من الففحص بيخلونها عندهم ف الدختر لين موعد العملييه إلا انتته ليش ما تخبرتني عن مريوم
مريم طالععهآ فاججة ثمهآ و فخاطرهآ " يالله مننج يأ خخالوه "
عزوز : هييه صصح شحالهآ ؟؟
أم عزوز تغمز لمريوم : يسرك ححالهآ هذيه عدالي تبى تسسلم علييك
عطتهآ الففون
مريم : السلام عليكم ولد ععمي
عزوز : و عليكم السلام ليش مطولتنها ولد عمي قولي عزوز مرره وححدة ههه
مريم : هههه شحالك ؟
عزوز : بخخير انتيي ششحالج
مريم : تمام الححمد الله
تموآ ساكتين ما عرفت شو تققول خلاف قالت : أووه عزووز ما شي رصصيد بيسككر يلا باي
عزوز : أوكي فمان الله
مريم : انته بتتي باججر
عزوز : إ‘ن شاء الله من ششو حاجر
مريم : يلا عيل فمان الله
عزوز : الله يحفضج
و سكروآ و عطت التلفون لعبد الله
أم عزوز : ليشش ما تححط فييه رصصيد
عبد الله مسستغرب مع ان التلففون فييه رصصيد و فخاطره " ليش ما تبى ترمس خطيبهآ معققول بدت تتقبلني لآ لآ لآ أتأمل أحسلي "
ششوي ورن التلففون
عبد الله : ما أعرف ها الرققم
مريم : عطني يمكن أخختي
عبد الله عططآهآ التلفوون
مريم : ألوو
علاييه : ههلا من مععآي ؟؟
مريم : مرييم انتي منوه " و هيه تطالع عبد الله "
علايه : أنا عليآء أخت عبد الله
مريم : هييه تذكرتج شحالج ؟
علايه : تمام الحمد الله انتوآ شخباركم
مريم : يسرج حالنا هاه هذوه عبد الله رمسيه
مريم عطت الفون لعبد الله
علاييه : لححق يعبد الله ما تدري شو ستوى ؟
عبد الله : انتي ليش كل يوم ملققوففه سأليني عن حالي أول شي حشى عافانا الله
علاييه : مب وققته أمايه اليوم بتسير تخطب لك غالية بنت أم يوسف
عبد الله جنه حد صب عليه مالي : شششششششششو ؟؟ لا تخخيلج ععلاييه
أم عزوز : شو مسستوي
علاييه : تصلهآ رمسهآ مالي ددخل أنا بعبر رصصيدي ببآيي
عبد الله سكر التلفوون : ههئئ يالله
أم عزوز : ححد ممآت ؟
عبد الله : فال الله و لا فالج ششيآج ؟
أم عزوز : انتته إلي ششيآك ققول يلا شو مستوي عندكم ؟؟
عبد الله : لا بس أمايه
أم عزوز قاطعته : ماتت ؟؟؟
عبد الله : ششياج انتي لا ما ماتت
أم عزوز : عييل شو مسستوي
عبد الله : ما ششي ماششي
و الفضضول ذابح أم عزوز و مريوم و ميرة و كل وحدة طالع الثانية
مريم : خالوه بسير أقوله يشتري بطاقة رصيد و بيي
أم عزوز : سيري بسرعة و ردي
مريم : أوك
و طلعت و رى عبد الله
مريم : عببد الله ؟؟
عبد الله " وآييه ففدييت هالصصوت " : هه ههآه
مريم : شو مستوي عندكم ؟؟
عبد الله : يههمج ؟؟
مريم : لا بس فضضول
عبد الله : أممم أممي تبى تخطبلي وحدة و انا ماباه و ستغلت عدم و جودي ف البيت عشان تخطبلي و ما أوقف ف طريقهآ
مريم شهققت : ههئئئ ما يصصير لا لا
عبد الله ستغغرب : ليشش
مريم : لا و لا ششي
و جفت عنه و مشت بسرعة رادة الحجرة إلي حاطين فيهآ ميروه و فخاطرهآ " لآ إن شاء الله ما تخطبله زيين أنا شو يخخصني فييهم ليش تفكيري كله فيه من لاقيييته ف المدرسسة و انا أففكر فيييه أففف أنا مخخطوبه و هذا واحد مغازلجي شو أبا فيييييه لا لا أفففف "
عبد الله طلع برى المستشفى
و فخخاطره " آههه يا مرييم ما أققدر أخخليج بس انتي مخخطوببه شو أسوي يا ربيي الححين "
قععد عششر دققآييق سرحان و بعدين ققال فخاططره " أحسن ششي الخطوبه هيه مخخطوبه و بتكمل حياتهآ ليش أنا أوقف ححيآتي عشانههآ "
و اتصل عبد الله لأمه
أم عبد الله : ههلا بولددي ما شاء الله ع طلايوه سرعه و صلتلك الخخبر
عبد الله : و الله و نسستيني أمايه مششكوورة
أم عبد الله منصصدمة : يععني أنتتته موآفقق
عبد الله : أكييييييييد
أم عبد الله : كولولولوليشششش
عبد الله : أيي ذني عورتني
أم عبد الله : الححين كمملت فرححتي فديتك و الله عرفت أنك ما بتكسر بخاطر
عبد الله : فديتتج يا أماييه
/
/
/
/
بيت بو مريم
عزوز : أنا حجزت باجر بسير لههم
بو مريم : مشكوور يا ولددي
عزوز : أففآ عليييك ععمي ^^
/
/
/
/

خخلص الببببآرت
/
/
/
/
مريم تحب عبد الله ؟
أم عبد الله بتخطبله ؟
رآيكم ف أم عزوز الغاويه ؟

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 10:45 AM

البآرت الثآمن
/
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
الساعة 8:00 فلييييل
أم عبد الله : عليييييييييييييييييييوه
علاييه : هاه هاه يييت
أم عبد الله : خلصصتتي
علاييه : هيييه
أم عبد الله : يييووييلج تططلع منج ككلممة غغلط تفضحيني جدام الععرب و لا تقوليلهم أخويه مايبا يعرس لأنه تصلي و قالي أنه يبى
علاييه فاجة عيونهآ : مسسستحححيل
أم عبد الله : هه هذا و لدي فدديته
علايه فخاطرهآ " هذا شياه مسطل ممره حشى ما أصصدق أنه بياخذ غالييه فات الففوت و الله "
/
/
/
ألمانيآ
( عب الله + أم عزوز + مريم ) نازلين الكفتيريا إلي ف المستشفى
عند الددري
أم عزوز : مشوآ شوشويه لابسة كععب و رويلاتي تعورني
عبد الله : شو ملبسنج كعب ؟؟
أم عزوز : ما يخخصك و بعدين أنا دوم ألبس كعب
عبد الله : آففآ و أنا أتححرآ هالطول الححلو طبيعي
أم عزوز ستححت : خسسك الله تغازلني
مريم : ههههههههه
أم عزوز : فففيت هالضححكة
أم عزوز و ههي تنزل الدري نزلقت و طاححت عبد الله نزل بسرعة و راههآ و مريم زاغغت
عبد الله حليلهآ مغمى عليهآ
ودوهآ غرفة يسولهآ فحوصات و هي تتويع
أم عزوز تصيح : حسدوني حسدوني عين ما صلت ع النبي
عبد الله يضحك برع : ههههههه
و مريم يالسه عندهآ : ما فييج ششي خخالووه
ألدكتور طلع عند عبد الله و قاله أن فيهآ كسر ف الريل و الإيد و بهلونهآ يومين عندهم
/
/
/
/
/
تعرف ع بيت أم يوسف
أم يوسف : عمرهآ 40 ريلهآ متوففي تصرفتهآ نفس أم عبد الله ربايع الروح بالروح
يوسف : البجر يشتغل ف شركة أبوه بعد ما توفى عمره22طوييل و ححلو و شايف نفسسه و رافض فكرة العرس نفس عبد الله
غالية : أكبر بنت هيه قد مريم و كانوآ مع بعض أيام الثانوية بس مش ربع ويآد طويله و عيونهآ ناعسات و خشمهآ صغغير يناسب على ويها الدواري شايفة نفسهآ بعز أبوهآ
روضة : عمرهآ 18 ثانوية عامة تشبة أختهآ غالية ( أم عبد الله حاطه عينهآ عليهآ حق ولدهآ سالم )
/
/
/
بيت أم يوسف
أم يوسف تسلم ع أم عبد الله : هلا حي الله من يانا هلا بالغاليية
أم عبد الله : الله يحيج ففديتج
أم يوسف : هلا علاييه ففديتج ششحالج ؟
علاييه بدون نفس : زيييينه
و يلسسن يسولفن الححريم و علاييه ماسكة البيبي تلععب و مش مسويه لهم سالفة
و نزل يوسف موخي
يو سف : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
أم يوسف : هذذا ولددي يوسف ففدييته
أم عبد الله : هلا يوسسف من زممآن عننك عداني بك يوم كنت بالثانوية
يوسف : هلا فييج خالتي شحالج و شحال عبد الله و سالم ؟
أم عبد الله ك بخخير و الله
يوسف : عيل وينه عبد الله ماله شوف
أم عبد الله : و الله برع البلاد
يوسف : الله يرده بالسلامة يالله أترخص أنا
أم عبد الله + أم يوسف : الله يحفضك يالغغالي
أم يوسف ترمس علاييه : ترانا نحن نبى نحيرج لولدنا
أم عبد الله فخاطرهآ " الححين بيططلع لسآنهآ و بتفضضحني " أم عبد الله تسوي حركات بعيونهآ لـ علايه عشان ما تققول ششي
أم عبد الله : الببنت بننتكم و نححن الييوم يايين نخخط بنتكم غاليية
أم يوسف ففرححت :ههلآ فييكم و الله ححيآكم
أم عبد الله : الله يحيجج عآد نحن ما لقينآ وحدة أحسن من بنتج غالية ما شاء الله عليهآ جمال و أدبب و أخلاق
علايه فخاطرهآ " أمحححق "
و سولففوآ شوييه و حددوآ موعد يون يخطبونهآ رسسمي من أخخوههآ
/
/
/
/
/
/
ف ألمانيآ
طلععت مييروه من حجرتهآ عشان تشوف أم عزوز
كان عندهآ عبد الله إلي توه ياي و مريم
ميرة : حمد الله ع سلامة خالوه ما تشوفين ششر
أم عزوز بلا نفسس : الله يسلمج انتي شو مطلعنج من حجرتتج
ميرة : خذتيهم كلهم ععنني و مححد ياني و تبينني بععد أيلس ف الححجرة لا حششى ما يلسست
أم عزوز : هييييييه ججي تبينهم يخخلوني و أنا كنتت بموت
مريم : لا تققولين ججي خالوه بعدج ف عز شبابج عسى عمرج مدييم
أم عزوز : ففدييتج و الله إلا خبرتوآ عزوز و أبوه عني خبروهم
مريم : لا لا بيخافون حليلهم باجر عزوز يوم بيي بنخبره
أم عزوز مضيقه : مرقدييني ف الدخختر و لا تخبرنهم " هالعيوز تحب تلفت الإنتباه "
دخخلت النيرس عشان ترد ميره حجرتهآ عاد ما تعرف تقول ميره
النيرس : مم مم " نسست الأسم "
عبد الله : فططيمة نيم
ميرة عصبت : فطيمه بننتك
عبد الله تخسيين ما أسمييهآ غير مرييم هئئئ
ميرة : ليش مريم تحديدا ؟؟
عبد الله : على أمم ممي أممي هيه " جذاب أمه أصلن أسمها سلمى "
ودوآ ميرة حجرتهآ و سارت و ياها مريم
و عبد الله يلس يسولف و يا أم عزوز
ميرة : ششو قالج عبد الله يوم بحققتييه أعرف أنج ما كنتتي تبين الرصصيد أصصلن يلا عتترففي
مريم : كنتت أبا أعرف السالفة
ميرة : حسسيت قوليلي شو السالفة
مريم حكتلهآ السالفة
ميرة : أيييوآ و أنا أققول ليش مككدرة عترفي أنج تحبيينه
مريم : ما يسمونه ححب
ميرة : عييل شوه
مريم : ما أددري
ميرة : سسمعي انتي ما تحبيينه أنتي معجبة فييه وآحد نفس عبد الله غني حلوو و كل بنتت تتمناه لا بععد يحاول يتقرب مننج و يحسسج بهتماه انتي لازم تميليله ششوي و بعدين سسميهآ مراهققة
مريم ك وآببويه شو مراهقته الححين أنا يوم كنننت مراهققة ما حطيت عيني ع ريال و لا نعيب به الححين عاد عققب ما نخطببت
ميرة : با غبيه ما عشتي مراهقتج و الحين تطلعينهآ
مريم : أقول بس لا تتفلسفيين ترى تحليلاتج كلاهآ غغلطط
/
/
/
/
/
بيت أم عبد الله
علايه معصبة : لا و الله و هوه عكيففج تقولين لهآ البنت بنتكم عاد انا ما ابا و لدههآ و لا جننه شي ققالت الييوم
أم عبد الله : لا و الله عكييييفج هوه ما شاء الله ع يوسف ريال النعم فييه مب ناقصة ششي و بيعيششج ف عز
علاييه : بععد بتغصبيني قلنا عبد الله يققتنع بس أنا لللللللللللللللأ و مب كيييفج و لا كيييفهآ
أم عبد الله : و الله أنج قليله أددب
عهلايه ما ردت عليهآ و روحت حجرتهآ تخخبر أسسوم عن السالفة
/
/
/
/
/
بيت أم يوسف
حجرة غالية
غالية كانت تلعب باللاب و تاكل سوييت دقت الباب أمهآ
غالية : تفضضل ؟؟
أم يوسف : هلا بنيتي ليش ما نزلتي يوم يت أم عبد الله ؟
غالية : أم عبد الله يييت ؟؟
أم يوسف : هيييه
غالية : اتحراها و حده من ربايعععج
أم يوسف : زيين زيين يايتلج البششارة أم عبد الله تببآج لولدههآ
غاليية فرححت و نزلت راسسهآ و هيه مستحيه من أمهآ
أم يوسف : هاه ششرآيج ؟؟
غالية ما رددت كتففت بإبتسامة
أم يوسف : دامج بتسمتتي عيييل أكييد خخير مبرووك بنيتي
و حضنت أم يوسف بنتتهآ و كانت فرححة غالييه
غاليية كانت فرححتهآ تملي الككون بكممله لأنها كانت حاطه عينهآ على عبد الله يلي بيعيشهآ ف عز
/
/
/
/
/
بآقي أسبوع وآححد عن إمتحانات البنات ( أسوم + علاايه + موزه )
و عزوز يجهز نفسه لسفره باج
و سالم مشاعره تغيرت ناحيه العنود فقدى الأمل و صار يفكر ملييون مره فولدها قبلهآ لأنه بكون السبب يلي بفرق أمه و أبوه و صار يطنش إتصالااتهآ
/
/
/
/
/
و بسس خلصص الببآرت
/
/
/
شرايكم بتحليل ميرة بخصوص مريم و عبد الله يا ترى صصدق ؟

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 09:26 PM

البآرت التآسع
/

/
/
/
/
الصبح الساعة 6 بيت بو عبد الله
سالم رآقد ف الحجرة و تلفونه يرن
نش سالم : أفففففف منو يتصصل الححين
شاف أنه العنود لا و متصله أكثر من مره
سالم رد عليهآ : شتبيييين ؟
العنود : الححين أنا شو أريييد نسسيت أنت نسسيت ققبل سالم خلاص بنشرد برى البلاد فككرت بآخذ ولدي و بنروح نعيش رباعة
سالم و مو مهتم : خلاص غيرت رأيي مآ أببآج الححين عققب 3 سنين و أنا أرقض ورآج و أترجاج الححين تبييني عقب ما فقدت الأمل فييج خخلاص انآ تأكدت أني مآ أبآج هه الله يرحم أيام زمان و الله
العنود تشهق : و الله اننك حققييير
سكر سالم ف ويههآ ما يبي يسمع كلامهآ
/
/
/
/
بيت بو مريم
ف الصالة ( بو عزوز + عزوز + بو مريم )
عزوز : ييلآ أترخص مع أن أسوم قايلتلي ما أروح بدون ما أودعهآ بس يلآ سلموآ عليهآ و ع موزوه
بو عزوز : فدعة الله يا ولدي دير بالك ع بنات عمك و أمك
عزوز : لا توصون حريص
و سسلم علييهم و روح المطآر
/
/
/
/
الساعة 10
بيت بو مريم علايه يايه تزور أسوم و تحكيلهآ شو ستوآ أمس
أسوم : زين هوه حلو و لا لا ؟
علايه : أققول أصفعج
أسوم : لا لا خلاص توببه زين قولي هيه و لا لا ؟
علايه : هوه حلو بس خقاق ة شايف نفسه ع شوه ما ادري بس الصراحة شكله نفس عبد الله أخويه
أسوم : ف شوه يشبهه ؟
علايه : ف شوه يعني يرمس بنات
أسوم : هههههههه و انتي شو دراج
علايه : أنا أفهم الريايل
أسوم : خبرة ما ألومج
هلايه تفرها بالقلم : يا حيييييوآننننننننه
و يلسن يدرسن لين الساعة 3
علايه : أقولج شو رايج نسسير عند المعلم إلي يسيرله بنات صففنآ
أسوم : دريولنا محد
علايه : بتصل لدريولنا و بنسر و بردج خلااف
أسوم : أوككي
/
/
/
/
ف ألمانيآ
عزوز و صل المططآر بس ما يلس يتريا لأنه خبرهم أي ساعة بيوصل و هوه ما يعرف و ين يسير
ف المستشفى
مريم طلعت تدور عبد الله لقته سرحان برى
مريم : عبد الله ؟؟ عبد الله ؟
عبد الله لتفتلهآ : همم
مريم : عزوز و صصل المططآر خلنا نسير نييبه
عبد الله : ما شاء الله وآييد مشتاقتله
مريم : نععم ؟؟
عبد الله : ما ششي ما ششي خلنا نروح
ف سيارة عبد الله ركب جدام و مريم ورى ووقققف ع بركه هادية و ما فيهآ ناس و نزل و فتح لهآ الباب و هيه منصدمة
عبد الله : نزززلي
مريم تطالعة و هي خايفة : ردني مابا
عبد الله : ما بسويلج شي بس برمسج مزللي ؟
ما طاعت تنزل و مسكهآ من إيدها و نزلهآ غصصب
مريم خايفة : ققول شو تبى بسرعة
عبد الله : لا تخافين مستحيل أنا أذيج و لا أسوي لج ششي بس أبا أرمسج
مريم : زين رمس قول شتبي ؟؟!
عبد الله و هو متردد : أنا بعترفلج أنا قبل كنت أرمس بننآت و أقص عليهن و أول ما شفتج ف الشركة و أنا أفكر فييج قلت إعجاب بس مريم أنا أحبج و الله و الله أحبج و صعب أعيش بدونج تدرين أيام المستشفى الححين أنا متأكد أنهآ أحلى أيام حياتي أنا ما أقدر بدون ما أقولج أححححبج و الله
مريم من صدمتهآ ركبت السيارة و لا قالت كلمه و حدة
/
/
/
/
عند المعلم أسوم و علايه مخلصات
أسوم : الدرييول ما ييرد
علايه : لا دريولنا
أسوم: هروم أصلن يتسمعون بس يسون طاف
علايه : شو بنسوي
أسوم : يعني شو بنسوي بنرقد عند الإستاد مثلا
علايه : بتصل لسالم أخويه
أسوم : و أنا ؟؟
علايه : بسيرين و يانا
أسوم : أستحي
علايه : عيل رقدي عند الإستاد
أسوم : خلاص خلاص بسسير
علايه تصلت لـ سالم
سالم : هااهه
علايه : أنا عند الإستاد تعالني أنا و ربيعتي
سالم : منو ربيعتج ؟
علايه : إلي كانت عندنا ف البيت هذذيج
سالم : هيه هيه زين و ين مكانه
و دلت المكان و يأ سالم و ركبن كا هدوء ف سيارة إلا علايه ترمس ترمس
علايه : سالم فديتك خطفنا دكان محمد يسويلنا سندويج بطاطس عمان و داقوس و روب و ناخذ لبن أب يجنن طعمه حرام يوعانات
أسوم كانت ساكته بس من طروآ الأكل بحفوز قالت : هيييه صصدق و الله
خلاف سكتت و استحت
علايه ماتت من الضحك عليهآ : هههههههه من يطرون الأكل يشتغل الراديو مالج
أسوم تطالعهآ بنضرة : جب انتي جب
سالم : زيين زيين سككتتن بخخطف أفف
علايه : لكل وحدة منآ 3 سندويجات و ع حسابك
سالم : حششى كم بطن فييكن
علايه : لازم ناكل عشان الإمتحانات هذا شي ضروري
و شترالهن و كلن ووصل علايه بيتهم و ردوآ البيت
/
/
/
/
ألمانيا ف المطار
مريم و عبد الله يدورون عزوز " ترى مريم روحت و يا عبد الله لأن عبد الله ما يعرف شكل عزوز "
مريم : هكو هكو
ساروآ و سلموآ عليييه و روحوآ المستشفى عزوز عصب يوم شاف مريم روحها و يا عبد الله بدون أمهم
ف سيارة عزوز : غرييبة أمايه و ين
عبد الله : الححين بنسير عنددهآ
أول ما وصلوآ المستشفى سار عزوز عند حجرة أمه طالعهآ و رد طالع مريم و عبد الله
عزوز : هاي أمايه مب ميروه إلي تعالجونهآ
أم عزوز من سمعت صوته نشت وهيه تصيح : عزوووووووز ولييييدي شوف شو سووآ بأمك كسروني عيين يا عزوز عيين ما صلت ع النبي كسروآ أمك آآآآآآه آههه يا رويلاتي حسسد حسسد فييهم و تأشر ع مريم و عبد الله حسدوني حتى حرمتك حستدتني
مريم و عبد الله يطالعون بعض و عزوز سار يحضن أمه و يراضيهآ
أم عزوز : من أمس أقولهم أتصلوآ لعزوز و بو عزوز خبروهم أن ريلي نكسرت و محد فيهم سوالي سالفة و أنا متعنيه أقوم الصبح عشانهم شفت يا عزوز شففت
عبد الله معقد حياته : خالوه محد قالج لبسي كعب
أم عزوز : أنته ما يخخصك
/
/
/
/
أم عبد الله ادق باب حجرة سالم
سالم : علاييه نجلعي فكيني من صدعتج
أم عبد الله : لا أنا أمك
سالم : حياج أميه هبطي
أم عبد الله دخلت و يلست عبداله : أققول عبد الله شو رايك ف روضة بنت أم يوسف ما شاء الله عليهآ جمال و دلال و هيه ثانوية عامة و بنخطبلك مره وحدة انته و أخوك
سالم عقد حاجة : لا و الله ما با أعرس و لو خطبتيهآ ما بآخذها ليش أنا عبد الله تتحريني
أم عبد الله تسويله مالت و تطلع
سالم ماياه رقآد " ليش أنا ما وافقت شوفيهآ البنييه شكلي أحب العنود بعدني لآ لآ مسستحييل أنا متأكد أني نسيتهآ أفففففف "
/
/
/
/
خلصص البببآرت
رآيييكم فيييييه و توقععآتكم للبآرتآت اليييآيييه ؟!!

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 09:28 PM

البآرت العآشر
/
/
/
/
ف ألمانيآ ( عزوز & عبد الله ) ف الكفتيريا
عبد الله : شو تشرب ؟
عزوز : مالي نفس و الوالده تعبانة
عبد الله : هههههه الوالده ماياها ششي إلا كسر بسسيط يععني ما يحتاي كل هالزعل مننك
عزوز طالعه بنظره : مهما يكون هاي أمي
عبد الله : زيين زيين
عبد الله فخاطره " إنسان طيب و على نياته آه يبخختك ف مرييوم و الله "
عزوز : باجر عمليه ميرة ؟؟
عبد الله : هيييه إن شاء الله الصصبح تباني أوديك الفندق ترتاح ؟
عزوز : لا تععب نفسك ما بخلي الوالده هنييه شل مريم و روحوآ
عبد الله : لا مريم ما بطيع بتيلس و يا ختهآ و أنا بيلس و يآكم
عزوز : مشكووور و الله ما تقصر نحن متعبينك و يانا هادر شغلك و كل شي عشان بنت عممي و الله ما تقصر
عبد الله : احم احم أخجلتم تواضعي
عزوز : هههههههههه ما شاء الله عليييك و يا هالتواضع مالك
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
علايه ف الصالة تشوف التلفزييون من الملل ما ياه رققآد و يلس و ياها عقب 5 دقايق
سالم : علايييه ؟
علايه : ههآه
سالم : الححين هذي البنت إلي و ديناها البيت
علايه قاطعته : أسماء
سالم : هييه عبد الله أخخويه مسافر و يا خواتهآ صح ؟
علايه : هييه شو تبى تسأل ؟
سالم : بس جي لازم أعرف ربيعاتج
علايه طالعه فاجه عيونها و تفره بالمخدة الصالة : يليي ما تستححي ع وييهك
سالم : أعصصآبج بس سؤال هوه حششى
/
/
/
/
بيت بو مريم
موزة خاطفه تبى تنزل تحت تشرب ماي سمعت صوت من عند حجرة بو عزوز
بو عزوز : ههههههه لا لا حبيبتتي إن شاء الله باجر بيي..... عنددكم زيين بنتي و ينههآ .... ففديتتتهآ و الله ....... لا لا عادي بققولهم ياي عند واحد من الربع و محد بيعرف أني ياي عندج أنتي لا تحاتيين بس .... أوكي فمان الله
موزة : هئئئئئ ....... و فخاطرهآ " الححين ععمي مععرس ع أم عزوز الله يععينك يوييييله لو ددرت انززييين ححرام ليش يعرس علييهآ الله منكم يالريايل ما شي أممآن و الله "
أسوم يت من وراها
أسوم : شو سويت
موزه زاغغت : هئئئئئ زيغتيني
أسوم : هئئ شو فييه و يههج ججي ؟؟
موزه : عرففت ششي تععالي نسير الحجرة و بخخبرج
موزه حكت لأسوم السالففة
أسوم : هئئئئئئئئئ يحليييلج يا أم عزوز و عنده بنتت بعععد لو تددري بس خخخ ما ابيي أتوققع شو بيصصير بس يوييييله بو عزوز أسسميهآ بتشود له عيششته
موزه : قصصري ححسسج بيسمعنا ععمي أققولج ما يصصير يخخلي ام عزوز الجمال و الدلال عشان اي ححرمه هههههههه
أسوم : هههههههههههههه أي ججمال يا حسسرة
موزه : ايييه عييب تحششين فيييهآ بتلقينهآ الححين ملاويه مريووم و عزوز بليتنهم بببلآ
أسوم : ههههههه عآد أنتي أونج ما تحششين أقول سكتي خلي الحرمه فحالهآ
/
/
/
/
/
ف ألمانيآ " يوم عمليه ميروه "
مريوم ماسكه إيد ميروه : ضمنوآ لنآ الععملييه أنهآ ناجحة لا تخخافيين
ميرة ما قدرة تتكلم من الزيييآغ و عزوز كان و يا مريم عشان يرفع معنويات ميره و عبد الله و يآ أم عزوز يسولفون
أم عزوز : هبططوه مييروه
عبد الله : هييييه
مل من سوالفها و نش عنهآ
أم عزوز : و ين بسسير ؟
عبد الله : بسير أشوف عزوز و مريم وين ساروآ
أم عزوز : اييلس خلهم فححآلهم مخطوبين حشى انته لزقه فيهم
عبد الله نقهر يوم قالتله جي : زين بطلع ما بسير عندهم
و طلع يدورهم و ين لقاهم ف الحديقة يسولفون و مريم مستانسه و ياه و تضحك نققهر و فخاطره " مخطوبين شو أبا فييهم و أنا بعد كم يوم بخطب الله يسعدهم آخ منك يا ققلبي ما ابا أخون ريال نفس عزوز ططيب و لد أصول مابا أخون ثقة أبويه فيني يوم طرشني و ياهم "
/
/
/
/
بيت بو مريم
بو عزوز : أنا بسير عنكم ببات عند ربيعي و ياه
بو مريم : الله يهديك تخلينا و تسير عند ربيعك
بو عزوز : و الله من زمان ما شفته و بسولف و ياه شويه
أسوم و علايه يطالعون بعض
أسوم : عممي و ين ربييعك
بو عزوز : ف الفجييرة
أسوم : زيين ما عنده بنات عشان تشلنا
بو مريم : و بتخلني
أسوم : لا لا بس جي اتخبره
بو مريم : اتحرى بعد
بو عزوز : ما أدله و الله يلا أترخص
بو مريم : لا تسوق سرعة و اتصل لنا يوم توصل تخبرنا
بو عزوز : إن شاء الله
أسوم فخاطرهآ " الله منك يا عمي ذكي محد يشك فييك "
موزه فخاطرهآ " ما بتنكشف يا عمي إلا من ورى صوتك هع صوتك عالي "
/
/
/
/
بيت أم يوسف
غاليه : رويضض خايييفه
روضه : بععدج ما نخطبتي و تخافيين
غالية : هههههههه مب من ههآ
روضة : من شو عيييل ؟
غاليه : من أمه هالنسره ما أدانيهآ بخليه يسويلنا بيت رواحنا
روضة : خققآقه وححدة أقول لا تقولين جي من الححين و الله يا امه لدور وحده غيرج
غالية : هه أصصلن يتمنون وحدة مثثلي
روضة : أقول جب جب
/
/
/
/
ف ألمانيآ
خلصت العملية كانت مدتهآ 6 ساعات
و ردوآ أسماء لغرفتهآ كانوآ عاطينهآ مهدئ و راقدة
و عزوز عند أمه يسولهآ فحوصات
عبد الله ياي مسسرع حجرة مييرة و فتح الباب بددون ما يددقه و مريم كانت حاطه الشيله على كتوفهآ
عبد الله وهوه مب لاقط أنفاسه: مريوم " دلعهآ من فرحته " خخلاص أخختج ششفت ما فييهآ ششي زيينه الححين
مرييم مب مصصدققة وهيه فرحانه : هئئئئئ ققول و الله واايي ففديت أخخختي
خلاف سكتت و رفعت شيلتهآ و عصصبت منننه ووققفت جدامه : ططلع برى
عبد الله : هههه و الله ما كان قصدي
طلعته من الحجرةة ووقف جدامة عند الباب وهيه معصبة مننه : كييف تددخل الحجرة ججي يععني حاطه و قايتي ع كتوفي ما تععرف ها ححرام ححرام كنت لازم دق الباب انت ما تستححي و الله انك صدق ما تستحي لو شو ما كان الخخبر ما تدش حجرة حد ججي
عبد الله قاطعها و باسها ع خدها وروح عنهآ
وققفت مكانهآ و ما تحركتت مننه " هئئئئئ شو سوى ههآ "
............: مريييييييييم ؟
مرييم : عزووووز ؟؟
عزوز : طلعوآ نتائج الفحوصات
مريم : هيه هيه طلععوآ من ششوي و عبد الله يابههم
عزوز : هاه بششري
مريم : ززيي زيينه
عزوز : شو يععني ؟
مريم : يععني ششفت
عزوز فرح : الححمد الله تستاهليين سلامتهآ
مريم : الله سلمك عن أذنك شوي
ورحت عنه و بعدها متلبكة فخاطرهآ " أخخ مننك ي عبد الله هالمره ما بطوفهآ بتشوف "
/
/
/
/
ف الفجيرة = بيت بو عزوز
نعرفكم أول شي على عائلته الثانية
أم فاطمة : عمرهآ 25 حرمه ططيبببة و ححلوةة و على نيياتهآ
فاطمة : عمرهآ 3 سنييين جميييله و نععومه ووآييد تشششبة عزوز و أمهآ
فاطمة تركض عند أبوهآ : بآآآآآآآآبآآآآآآآ
بو عزوز حضنهآ : حححيآتي أنتتتتي
فاطمة : ليث ما يتنا من ذمان نحن نثتناك ( ليش ما يتنا من زمان نحن نستناك )
بو عزوز : حبيبتي انتتتي
/
/
/
/
و خلصص الببببآرت أبببآ توققعاتكم و رآييكم ف البببآرت ^^

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 09:30 PM

البآرت {11}
/
/
/
ألمانيآ
ميرة نششت و مريم عندهآ تحضنهآ
ميرة : خخوزي ععني خخنقتيني محد بيجتلني غيرج انتي وويهج
مريم و هي تصيح : ميييرووه ححيآتي بتععيششين طبيععي الححين ششفتي كله مننني أنا
ميرة : أققول خوزي ععني
مريم خازت عنهآ ها ممنني عاطييتنج و ييهه
ميرة : انتي عندج ششي ثآني فرحانه عشانننه صح ؟
مريم ابتسمت : لا ما شي
ميرة : أففف عن الجذذب أنا أكثر وححدة أععرفج يللآآ ققولي ققوليي ؟؟
مريم : زييين بقققولج بس وعدييني ما تققولين لححد
ميرة : يعنني يخص عبد الله ؟
مريم : و بالذات هو لا تفتحين هالموضوع و يا أوكك ؟
ميرة : زيين ويين
مريم : ححلففي
ميرة : ششفيج انتي دايما تقوليلي كل ششي بس عاد اليوم ما تبين تققولين يلا قولي قولي
مريم : زيين زيين انتي وويهج حشرة ( و قالتلهآ سالفتهآ و يا عبد الله = سالفة الشيلة )
ميرة عصصبت : هئئئئئ و الله انننه صدق ما يستححي هاي سوات ريال الححين و أبوه مأمننه فينآ و أبويه واثق فييه صدق ان ما عنده مذذهب
مريم : تبيين الصصراحة أنا أول شي عصصبت مننه بس ححبيت الحركة
ميرة : انتتي ميينونة لا صصدق ينيتي نسسيتي عزوز إلي يحبج و يصونج انتي ما فيجج عققل شو بتقولين لععمج مريم فتتحي ععيونج و عن سوات اليهآل إلي تسوينهآ خل عنج هآ ككله
مريم : ببنرد ورى ببآجر
ميرة : أحسسن عالأقل ما بتشوفيين كل ساعة
مريم تنهدت : ما أعرف كيف بصبر بدونه
ميرة : مريم انتي مينونة ما تعرفين شو تقولين أقول طلعي برى ططلعي
مريم : ممالت أصلن أريد أطلع أنا لاعت ججبدي مننج صدق ما ينقالج شي
و مريم و هي طالعه لققت عزوز جدامهآ و بتسم لهآ و ابتسمت له بدون نفس
عزوز : ططمنتي ععمي ؟
مريم : نسسيت و التليفون عند عبد الله بسير أيبه من عنده
عزوز مسك إيدهآ : أنا بروح
مريم بإستغراب : ليش ؟
عزوز : مريم عبد الله ما يقربلج و مب كل ساعة يالسه ترمسينه ما يستوي جدي
مريم عصبت: عزوز نححن قلنا أنك ولد عمي بس مب تددخل فييني ككييفي و عبد الله نفس أخوييه و ما يحتاي كل هذآ
عزوز مستغرب : انتي أول مره ترفعين صوتج علي !!
مريم : أففف أفف صح أنك خطيبي بس مب تددخل ف كل ششي لاعت جبدي مننك و الله
عزوز : هآ كله عشان قلتلج لا تسيرين عند عبد الله !!
مريم سوتله طاف وروحت
عزوز فخاطره " مسستححيل ما يككون في ششي مستوي لهآ أنا إلي أعرف أن مريم تستححي تحط عينهآ ف ععيني و الححين شو سستوى و الله غريب بس وراها سالففه "
مريم طلعت الحديقة لققت عبد الله يككلم بالففون
عبد الله : الله يبارك فييك أبببوييه
بو عبد الله : ششفت أممك ما اختتارت لك إلا إلي عرفت أنهآ تناسبك
عبد الله : ففديتهآ أممي إنزيين الححين ليش خليتو خطوبتي بعد اسبوعيين وؤى باجر برد خلوهآ عققب أسبوع !!
بو عبد الله : زيين عققب سبوع يوم بتخلص أخختك إمتحاناتهآ بنسير عندهم
عبد الله : إلي تشوفه يا الغالي
بو عبد الله : مبروووووك تسستاهل مره ثآنييييه
عبد الله : الله يبارك فييك
و سكر عنه و إلتفت وراه لقى مريم طالعه مبتسمه و تحاول ما تنفجر من البكي جدامه : مبروووووووك تسستاهل مننك الله يسععدكم
عبد الله و ققف مكانه ما ققدر يققول ششي و يت ليين جدامة و سحبت الفون و روححت ععنه
عبد الله " الله يخخليج يا ممريم خخلاص ما ابي اخخون ثقة أببوي ممآ أبيي أزعل بننت الناس و لا حتى عززوووز "
مريم تبككي و دموعهآ ططيح و تمشي ف الممر ما تععرف تسير تشكي الحال لميرة إلي بتعصب عليهآ صغرت الدنيآ ف عييونهآ و دموعهآ ما وققفت شافهآ عزوز ما طاوعة قلبه يخليهآ تصصيح و تأكد أنه في ششي مخبيتنه من ورى دموعهآ عبد الله كان يلحقهآ بس يوم شاف عزوز ياي صوببه و قققف عند الددري و تم يطالعهم
عزوز : مرييم
مريم تمسسح دموعهآ : هااهه شـ ششو ؟
عزوز : ششفيج عسى ما شر " و مسك إيدينهآ " ترى كل شي فهالدنيا ما يسوى دموعج مرييم لا تبججين خلاص قطعتي قلبي
مريم ما ردت و هيه تناظر عيونهآ و فخاطرها" لييتني أققدر أححبك كثر ما تححبني سامحني قلبي لغيرك "
عزوز حضنهآ و هيه ما قدرت صاححت زييآدة و هيه تقوله : عزوز لا تخخليني ما أققدر أعيش بدوننك خلك و ياي الله يخخليك
عزوز : حبيبتي و الله ما أخخليج
عبد الله إلي يناظرهم من بععيد و يححس بققهر قوي
عزوز مسك إيدهآ : خلينآ نسير نسولف و يا مييرة و لا تصصيحين ما أبا أشوفج مرع ثانية تصيحيت
مريم بتسمت : إن شاء الله
عبد الله يناظر و منقهر كل ما يشوف إيدين عبد الله مشبكة في إيدين مريوم
/
/
/
/
أسوم تتنزل من الددري تتتربع
بو مريم : شوي شوي شو فيييييج شي مسستوي ؟؟
أسوم : يايببتلك البششارة !!
بو مريم : بششري ؟؟
أسوم : ميرووووووووووه ششفت
و سارت سسيدة و حضنت أبوهآ و بو مريم ما ستححمل من فرححته تمت دموعه طيح أربع أربع
موزه طلعت من حجرتهآ ع صوت أسوم : انتي شو تققولين مريوم ششفت ؟؟؟!!
أسوم : هييييييه هييييه
موزه فرحانه : الححمد الله
/
/
/
/
/
أم عزوز يالسه يبطلون عنهآ الجبس
عزوز : ها امايه و قفي الححين
أم عزوز : ما أرووم أخاف أتخرططف
عزوز : تمسكي فييني
أم عزوز : ما أروم أخخآفك تخليني
عبد الله : زيين عزوز من يانب و أنا من يانت شو رايج
أم عزوز : زيين وافققت بس يويلكم جان ططحت
عزوز : لا أممي إن شاء الله ما بييج ششي
عبد الله مسك أم عزوز من يانب و عزوز ن يانب و يمشونهآ دخخلت عليهآ مريم و أول ما دشت شافت عبد الله فويههآ و حطت عينهى ف عينهآ و جان يفج أم عزوز إلي كان ماسكنهآ و حليلهآ طاحت
أم عزوز : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عزوز : ششي ياج أممآييه عبد الله ششياك
أم عزوز : خخاييس و الله اننه خخاييس ططلع برع يالههرم تطرححني وآييييه يا ريولي
و عبد الله بعده يناظر مريم و بعدين نتتبه
عبد الله : ششي ياج خالوه
أم عزوز : تخلخلت عضامك يالخايس عققب ششوه عققب ما طرحتتني و الله لأخخبر بو عزوز
عبد الله : أأأأأأنآ ؟؟
عزوز : عبد الله ششيآك أنتتته الييوم ؟
عبد الله : ما ششي
عبد الله طلع ععنهم برع
/
/
/
/
/
بيت بو يوسف
ع العشا
أم يوسف : غاليه ترى هل عبد الله بيونا السبوع الياي تججهزي
غالية و هيه مستحية : إن شاء الله أممي
يوسف : أممحق تستححي الببقرة بععد
غالية : ججب أنتتتتتته ما يخخصك فيييني
أم يوسف : يا مسود الوييه شو تبى تققول ججي حق ختك
يوسف : حشى أمايه مستويه دافعين عنهآ يو قالوآ أنهآ بتنخططب
أم يوسف سوتله ططاف
/
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
سالم : مايا بروح أنا
أم عبد الله : ويييييييين
سالم : بتمشى شوي ما أعرف وين أسسير
أم عبد الله : الله يحفظك
علاييه : بسسير و ياك بونسك تخخيلك
سالم : ففكينا أققول جابلي دروسج أبركلج
علاييه : بدرس بس أول ششي شلني و يآك
سالم : اممممم زيين زييين بسسرععه تبين
علاييه : 5 دققآييق
/
/
/
/


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 09:32 PM

البآرت ( 12)
/
/
/
/
سالم يحوط عايه
نزلهآ عند البححر
علايه : ي ححلات ريححت البححر قبل الإمتحانات
سالم : ههههههه مينونة انتيي شمععنى قبل الإمتحانات
علايه : الإمتحانات لووعه ججبد ما تحس بالإحساس إلي أحسسه أنا عاشر و عاشر صصعب
سالم : ههههههههه عآدي هاتي إلي تبينه المهم تنجحين
علايه : انت شرات رمسة عبد الله و لا أمايه لو درت بتقصبني حششى تحسسني أني يالسه ع جبدهآ مستعيله تيوزني
سالم : سوت خخير تفكني مننج
علايه ضربته ع كتفه : يآ حمممار هذا يزاي أشتكي لك و لا انت وييه حد يشتكي له أققول مالت عليك و علي أنا الهبله إلي يالسه أرمسك
سالم : يالسه و لا واقفه هاهاهاهاها
علايه : أققول عن السخافة الزاييدة سالم ممكن أسألك سؤال ؟؟
سالم : ققولي
علايه : انت كنت تحب وحده أسمهآ العنود صح ؟؟
سالم عقد جاجبه : و انتي شو دراج ؟؟
علايه : سمعتك كنت خاطفة جدام الحجرة بالغلط سمعت
سالم سككت
علايه : سلووم انته صدق تحبهآ
سالم : كنتتتت بس مليييت منننهآ تججربه خايسة بالنسبة لي
علايه : فتكييييت منهآ أمايه فديييتهآ حاطه عينهآ ع روضة بنت أم يوسف حقك
سالم : اققول خلنا نسوي مكس ف النسايب شو ها امايه كله تبى من عايله بويوسف
علايه : هههههههههه ححلوةة ما كس أبا ليز ماكس تخخليك !!
سالم يدزها : ركبي السيارة رككبييي
علايه : زيييين زيييين أففففف
/
/
/
/
/
/
/
ألمانيآ
غرفة أم عزوز عزوز ياسعدها عشان ترد تمشي
أم عزوز : فجني الحين بمشي روحي
عزوز : أخافج طيحين
أم عزوز : هه أنا ما ينخاف عليه
أم عزوز تمشي ببطء بس قدرت عبد الله دخخل
عبد الله : أووووه ما شاء الله تمششين
أم عزوز : حصصان أنا حصصان
و تخرطفت و طاححت
عزوز ربع و مسك إيدها : شي ياج مايا
أم عزوز : طلع هذا برع ما بخليني سليمة جان تم هنييه حسسود
عبد الله : انتتي حسدتي عممرج حد يققول أنا حصصان
أم عزوز : نطططم
عبد الله : حجزت لببآجر بنسافر فليييل
أم عزوز : عزوز لا تخخلي البنات يخبرونهم بسوي مفجأه لبو عزوز
عزوز : حاضضريين تامريين أممر
عبد الله : تامرون ع شي أنا بسسير أتححوط اليييوم
عزوز : يببتهآ أمس مريوم تققولي أحوطهآ خلنا نسسير رباععه
عبد الله : أوكي ....و فخاطره " أحاول أبعد عنهآ و ترجع انت تقربني منهآ
/
/
/
/
/
بيت بو مريم
حجرة أسوم
موزوه الدق الباب
أسوم : تفضضل
موزوه : أسوم باجر بيردن مريم و ميروه
أسوم : هئئئئئئ قولي و الله !!
موزوه : و الله !!
أسوم : زييين و متى
موزوه : فلييييييل
أسوم : سممعي ما بنخبر عمي أنهم بيردون أباه شوي يحس على دمه بالي يسويه
موزوه : لا لا حليله بنخخبره
أسوم : موزوه أششوففج خبريه و الله ما تلوميين غيير نفسسج
موزوه : أفففففف زيين زييين الله يعينك يا ععمي
يرن فون أسوم شافت الرقم
أسوم : علايه تتصل طلعي برع خلنا نسولف براحتنا
موزوه : أصلن بوني بطلع ما أحب أسمع سوالفكن السخيفة السامجة
أسوم طالعها رافعه حاجب : زيين فارججي
وروححت موزوه
أسوم : هلا علايييييييه
علاييه : أهليييييييين
أسوم : غريييبنه متصله الححين شششي مسستوي ؟
علاييه : كتشفت ششي سالم أخخوييه ييحب وححدة و خلاها شي ستوآ بينههم
أسوم " نقبض قلبهآ ما توقععت و لا حست أنها بتهتم فييه لهدرجة " : و منننو هاي ؟
علاييه : ما أعرف وحدة أسمها الععنود
أسوم : زيين ما قالج ليش خلاها
علاييه : لا بس قالي أنها تجربة خايسة
أسوم : ياني فضضول أبا أعرف شو السالفة
علاييه : تععاليني أونه ندرس رباعة و بنععرف
أسوم : أوككي
/
/
/
/
ألمانيا
عزوز يدق الباب على حجرة ميروه
مريم : تفضضل
عزوز : هلآ شحالج مييره ؟
ميره : زيينه بس أبا أرد البلاد
عزوز : عبد الله حجزلنا باجر فليل ببنرد
ميره : آآآآآآآآآآآآآه و أخيررآ
مريم من قالوآ لهآ عبد الله نقبض قلبهآ و فخاطرهآ " يوم واحد و بعدين ما بشوففك ما بشوفك "
عزوز : مريم تعاالي برع شوي
مريم : أوكي
و طلعوآ برع الحجرة مريم : شوففي ؟
عزوز : بنطلع نتححوط
مريم : لا ما بخلي ميروه
عزوز : خلها تستحمل بس الييوم !! و بنرد سرعة ييلآ شو نسسيتي أنه خاطرج تتحوطين هنيييه
مريم : أوكي يييلآ
مشوآ لين ما طلععوآ من المستشفى
عزوز : ويييييينه عبد الله ؟!
مريم : شتبي فييه خلنا نروح
عزوز : لآ لآ هوه بيحوطنا رمسسته أنا شدراني ببلاد الغرب هو أعلم منني و رمسسته ووآفق بس من سرى ما بآن
مريم : براييه نحن ما بنسير مكان بعععيد
عزوز : لا للا يمككن يضيع
و ي عبد الله ععندهم : السلام عليكم
عزوز + مريم : عليكم السلام
عزوز : وييييينك يا رييال مخخلنا نترياك هنيييييه
عبد الله : هههههه لا كنت أرمس الوالده
عزوز : ششخبارها ؟
عبد الله : زييينه تسلم علييكم
مريم + عزوز : الله يسلمهآ
عزوز : زيييييين أححين ويين بتوددينآ
عبد الله : مكان ححلو يلا ركبوآ السيارة
/
/
/
/
بيت بو عبد الله
أسوم : امممممم شريج ندور فحجرته أكيد بتلقى ششي مستححيل ما نلقى
علايه : هوه محد ف البيت نسسير نددون ف حجرته
ف حجرة سالم
أسوم : آآآآآآآآآآآآه رييحه عطورته تههبل
علاييه : ي
المينونة نحن نددور شو و انتي ف شو ؟
علايه دور مخزانه الملابس " وهيه من دخلت الحجرة و قلبها ينبض بسرعة " مسكت قميص كشخة لسالم و شمت رييحته
علاييه : أسوم شتسوين
أسوم تلبكت : أ أ أ أدور ششي
علاييه : مثثلا شبتلقين ف القميييص
أسوم : سسكتي يمكن يييكون فييييه ششي
علاييه ستغربت من تصرففات أسوم من قالتلهآ عن سالم " مععقوله تححب سالم لا لا مسستححيل هيه كل شي تققولي "
أسوم : لقققيت لقققيت
علاييه نششت و سحبت الصور عنهآ : هئئئ منو ههآي
أسوم : أكككيد هاييج الببنت منو غغيرهآ
علاييه : زييين و صورة اليياههل هاي منوه " صورة الياهل ولد العنود "
أسوم بنبرة حزن: ححلوة هاي الععنود الصراحة
علاييه : عافان الله هاي الححيين ححلوةة " لا حضت على أسوم الضضيق " أققول أسوم انتي أحلى عنهآ !!
أسوم : مب وقق المصخخرة
علاييه : أسوم انتي تحبين سالم أخويه ؟
أسوم نصدمت من علايه ما توقعت تحس ففييهآ : لا لا شو أببآ فيييييييييييه أنا ؟؟!!
علاييه : لا تججذبين عليييه
أسوم : الولد ههذآ يقرب لكم
علاييه : للآ
أسوم مسطت صورة العنود و الولد و تمت تطالعهن
أسوم : تشبه الوللد
علايه : هاتي هيه والله تشبهه
أسوم : مععقول ولدهآ
علايه : لا مسستحيل ولدهآ يمكن أخوهآ الصغير
أسوم : زيين أخوج شو يبى ف أخوهآ الصصغير
علاييه : ما أددري !! زين ردي الصور و نروح أخاف يرد الححين
ردت أسوم الصور و طلعن برع الغرفة أول ما طلعن كان سالم يركب الددري
سالم : السلام عليكم
علاييه + أسوم : عليكم السلام
سالم دخل غرفته يبى يبدل مسك القميص إلي كانت أسوم ماسكتنه و شاف عليه سويرتهآ " هذي السويرة غالية عليهآ و ما تفتحهآ من إييدهآ ووايد تححبهآ "
سالم فخاطره : منو ددخل غغرفتتتي
و طلع يتراه مال علايه و سمع رمستهن و هن عند الدري
أسوم : علاييه ضاعت سويرتي أكييد طاحت ف حجر أخوج أففففف
علايه : لا لا ما شفتج لا بسه السويرة برايها خلها تولي ننزل تحت ناكل أبركلنآ
أسوم : لا مسستحيييل هذذيج السويرة مههمممة ععنندي تخخيلج خلنا نرد ندورهآ
علايه : أففففففف أسسوم ششيآج
سالم من ففوق الدري : تدورون ششي
علايه : لا لا مم ممآششي
سالم رفع السويرة : هذي ستسوي ف غرفتي
فرحت أسوم يوم شافتهآ و ركبت الدري تاخذهآ عنه بس رفعها فوق و ما خلاها تاخذها
أسوم معقدة حاجبهآ : عطنني إيياها
سالم : لا مب بهالسهولة أول شي قولن أنتن الهنتين شكنتن تسون بغرفتي
علاييه تسوي إشارات لأسوم عشان ما تققول بس أسوم تبى تخخبر عشان السويرة
علاييه : لا شكله الخخدامة ودتها هنااك
سالم : لا و الله عن الجذب قولن و لا بقطعهآ
أسوم : لا لا " و ترفع إيديهآ تبى تاخذه من إيدهآ و لا مسست إييده " ععطنيي ايييييييييييييييييه
سالم : ف الأححلام أول ششي قولي شكنتن تسون
أسوم : آآآآآآآآ عطني إياه و خل أختك تخخبرك
علاييه : أفففف مننك ششيآك الببنت ا تببى تخخبرك ما تففهم
سالم : أنتي ججب
علاييه : زيين تعال بنوصلهآ بيتهم
سالم : لا
علايه : زيين أسوم باتي بيتنا
أسوم عقدت حاجبهآ : تبيني أرققد فبيتكم و أخوج هذا إلي يرففع الضضغط هننيه
سالم : أقققول مححد قالج باتتي هنييه ددرب سيري بيتكم
أسوم : غيييياض فييك هنييه ببات
سالم مسك السويرة من النص يبى يقطعهآ : بتقوليين و لا لا
أسوم مسكت إيجينه بعدين فجتههن و هو ستغرب من حركتها لهدرجة تعز هالسويرة : بققول بققول خخلاص
و قالتله السالفة كاملة و علاييه شردت نزل تحت ععنهم
أسوم : رتححت
سالم : عصصب وآييد
أسوم نزلت راسهآ : آسسفه هذذي خصوصييات بس حب الفضضول خلاني أسسوي ججي آ آ سففه
سالم مدلها سويرة : خذيهآ
أسوم تطالع السويرة : ما أبييهآ خلاص
سالم : مب هاي واييد غالييه علييج شصار الححين
أسوم دموعهآ ف عيونهآ مب من الشي إلي سوته من شافت صورة العنود و هيه مقهورة تبي تصيح بس ماسكة عمرهآ
سالم : هه ك ههذا عشان إلي سويتيه
أسوم حركة راسها بالنففي
سالم : عسسل ليش ؟
أسوم : أنته ليش خليت هايج الببنت
سالم عصبت وركب الدري و لحقته لأنها تدري أنها ما بتنام الليل عشان تععرف
سالم : ليش تلحقيني
أسوم ما عرفت شو تققول : ححرام أنا ورآي إمتحانات و هالفضول ما بيخليني أددرس
سالم : قالها القصصة
ودموعهآ ما وقفت عن عيينهآ
سالم : الححين دورج تقوليلي ليش تصيحين ؟
أسوم : إلي سويته انتته غغلط مهما يكون ححبك لازم تححط حدود و بععدين هاي مععرسه
سالم ستغرب : انتي تعرفينهآ
أسوم : لا
سالم : عيل ليش عصبتي
أسوم جففت عنه و نزلت من الدري بسرعة وهو واقف مكانه منصصدم

/
/
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 09:33 PM

البارت ( 13 )

/
/
/
/
/
عزوز : عبد الله ققول ويين بتوديينآ عآد
عبد الله : انته شي ف خاطرك مكان تبى تسيرله ؟
عزوز : أممممم أنا ما أعرف و الله
عبد الله : عييل أعرف حديقة حلوة بنسر بنيلس فييهآ تجابلهآ بركة و المكان وايد هادي و حلو
عزوز : أوككي دام أنك مدحته أكيد بيطلع حلو
عبد الله ابتسم
/
/
/
بيت بو عبد الله
أم عبد الله : حي الله من ييآنآ حي الله الغغاليية
أم يوسف : الله يحيج غناتيه شحالج ؟ و شحال عيالج ؟
أم عبد الله : و الله كلنا بخخير انتي شحالهم عيالج ؟
أم يوسف : بخخير الله الحمد الله و غالية كانت بتي ويايه بس ربيعتهآ مربي وسارت تسلم عليهآ و هيه تسلم علييج
أم عبد الله : الله يسلمهآ فدييتتهآ
أم يوسف : أقول الغاليية أنا أبآ أيوز يوسف و غالية ف يوم واحد و انا أقول لو خطبتهم بعد ف يوم وآحد
أم عبد الله : بس عليآء ما خلصت دراسة
أم يوسف : عآدي ما فيهآ شي يالغالية وولدي مستعيل على بنتكم و بعدين بس تعرس بتكمل مسائي وهيه ما شاء الله عليهآ حرمه ما بقى لها غير سنتين خلنا نففرح فيهم
أم عبد الله متلبكه لأن تعرف أن علايه بترفضه حتى بعد الدراسة عيل لو قبل الدراسة شبتسوي : و الله يالغالييية فكرتج زيينه صدققج خلنا نففرح فييهم
أم يوسف : عييل ويينهآ
أم عبد الله ك تددرس تدرين ما بقى شي عن الإمتحانات
أم يوسف : الله يوفقهآ فديتهآ
علايه تبى تنزل تحت بس شافت أم يوسسف وردت فوقق
و فخاطرهآ " أفففف من هاي ما تييوز ششي وراها يايه ليين هنيييييه شو يخخصني فييهآ مآ أققول غغير الله يععين عبد الله عليييهآ "
و روحت تددق ع سالم الباب
سالم : أممممممم
علايه : بببببدخل
سالم : ذذلفي برققد
و فجت الباب و ددخلت : أققول سلوم شو صار أمس أسوم طلعت و ما رمستني أببد و كانت تصصيح شو قلتلهآ ؟
سالم من سمع طاري أسوم راح عنه الرقآد : انتي ما كلمتيهآ
علايه : تصلت فييهآ عشرين ممره و ما ردت عليه
سالم : غريييبة و الله حتى أنا ستغربنت منهآ أمس لأنهآ ما طاعت تاخذ السويرة منني
علايه : شو قالتلك
سالم رافع حاجبه : قالتلي شو كنتن تسون ف غرفتي
علايه : أ أ أ ما لي دددخل
سالم : أقققول صخخله طلععي برع
علايه : صخخله ححرمتتتتتتك يا االخخايس
سالم سكت شويه : تبيني أوصلج عندهآ
علايه بإستهبال : عند منوه ؟
سالم : عند بنت عروه عن الإستهبال
علايه : هييه و الله أبا أطكم عليهى ودني عندهآ
سالم تلبسي خمس دقايق و بلقاج جاهزة أوككي
علايه : زيين
و طلعت من الحجرة و هي ف خاطرهآ " هذا شففيه من قلتله أسسوم ففز أنا الغغبية نزلت تحت و ما سمععت شو قالوآ بس أخرتهى بععرف المههم و الله يناسبون لبعضهم هع "
سالم و علايه ينزلون تححت
علايه : أققول سلوم أم يوسف هنيييه خلنا نطلع من الباب إلي ورى
سالم : لا سيارتي ججدام و بعدين شو بتسوي فيج الحرمه سلمي و طلعي حششى
علايه : أففففففففففففففففففففف
أم عبد الله : ههلآ بععيالي
سالم + علايه : السلام عليكم
أم يوسف + أم عبد الله : و عليكم السلام
سالم : سمحولي أنا مروح بوصل علياء عند ربيعتهآ يدرسن
أم عبد الله : الله يحفظك يا ولدي لا تسرع
سالم : إن شاء الله أمييه
أم يوسف : شحالج عليوه " علايه ما تححب حد يسميهآ عليوه "
علايه من طرف خشمهآ : بخخير
أم يوسف : الله يوفققج ي بنييتي إن شاء الله
علايه : مشكورة خالوه
/
/
/
/
/
عبدالله : و صصلنآ ششرايكم ف المكان
عزوز : يالسسلام علييييييك عبد الله و الله صصدق رهيييييب باجر يوم بيطلعون أمايه و ميرة بنيبهم هنييه نتغدى و نشوي
مريم : هييه و الله ففكرة
عزوز : أققول عبد الله خطففنآ الأسسواق نشترى شويه من هنييه ما بنرد و ايدينا فاضية
عبد الله : أففآ علييك من ععيوني ييلآ عييل سسرينآ
/
/
/
بو عزوز و يا عايلته الثانية يتغدون ف البحر
أم فاطمة : بو عزوز عيالك متى بيردون
بو عزوز : ما أدري بس شكلهم مطوليين
أم ففاطمة : حبيبي ما يصصير الححين بيردون ما بتينا غير ف الشهر مره بعد نحن لنا حق فييك
بو عزوز : لا تزعلين يالغالية بححاول أكثرهن
أم فاطمة معصبه : يعني شقد تكثرهم مرتين ف الشهر بو عزوز ما يصيبر إلي انته تسويه مب عدل كل الشهر عندها و أنا لييه من هالشهر يوم واححد واححد بسس و حتى بنتك إلي هيه بنتك حارمنهآ من حضنك ترى حياتهآ كله تسأل عنك و أنت و لا على بالك شي المهم أم عزوز ما تزعل و لا تحط ف خاطرها و لا نححن طز فيينآ نزعل و لا لا انت شو يهمك غير نفسك بو عزوز انت لازم تععدل و لا زم تخبر زوجتك عني أنا مب خراب بيوت ما خذني بالسر ترى إلي تسوييه فيني كل يوم يعذبني
بو عزوز : أذكري الله انتي تعرفين أم عزوز لو درت بتقلب الدنيا علي انتي ما تعرفينهآ زيين و لا بتعذريني
أم فاطمة : هه أعذرك بو عزوز انت ما خذني على سنه الله و رسوله و الشرع محللك أربع و مب كل مره أرمسك فيهآ تقول أم عزوز و أم عزوز طز فيهآ إذا ما رضضت
بو عزوز : بففكر بكلامج و ببدور طريقة أقولهآ فيييه
أم فاطمة : هذا الصح يالغالي
فاطمة ردت من البحر وكامل خرسان
فاطمة : يايا هزبه وصخني !!
بو عزوز : منو وصخج هالهرم
فاطمة : البحر
بوعزوز : صدق أنه ههرم
/
/
/
/
بيت بو مريم
علايه دق الباب و تفتح لها موزوه : السلام عليكم
موزه : و عليكم السلام شحالج علايه ؟
علايه : بخخير الحمد الله انتي شحالج ؟
موزه : بخخير يسسرج الححال
علايه : زيين بتخليني واقفه ع الباب يععني
موزه : لا لا ححياج تفضلي
علايه : أسوم ف حجرتهآ
موزه : هييه
علايه : زيين عييل بسسير عنندهآ
ركبت علايه الددري و دققت باب حجرة أسوم
أسوم : موزوه خليني بحالي مالي خاطر أتغدى
علايه : أسوم ههذي أنا
أسوم : علايييه دششي
علايه : هئئئئ شفيهم عييونج ححمر كنتتتي تصيححين
أسوم : لا جحال ددخل ف عييني
علاييه : من متى و نحن نخخبي على بعض خبريني شو صار لج شو استتوى ؟
أسوم تحضن علايه و تصصيح
علايه : آه يآ أسسوم لهدرجة تحبين أخوييه لا تصيححين ترى دموععج غالييية ععنددي و ما يههون علي أنجج تصيحين و لي يععافييج خلاص قطعتي قلبيي
أسوم و هيه تشاهق : و الله و الله أنا أمووت فييييه مستححييل أعيش بلآآآه و هوه ليين الححين قلبه ععند وححده ثانيية كييف تبيني أطنش كل ششي و لا كن ششي صصار ما أققدر
علاييه : كله مني خبرتج ععنهآ
أسوم : أنا ما أدري كيييف قلبي ححبه لهدرججة لا و بهالسرعة بععد مستحيل يوم من الأييآم أنننه يحبني مثل ما أححبه
علاييه تبعد اسوم عنهآ : ششفيج انتتي خله عنج سالم الححين فكري بدراستج خليه فترة يحاول ينسى تععرفيين شصار الييوم
أسوم : شصار ؟
علاييه : يت أوعييه و من طرييت أسسمج ففز من الرققآد صدقيني أحس أن فقلبه مشاعر لج
أسوم : هه لا بس فضضول بعد ما قالي السالفة
علايه : زيين قوليلي شو السالفة الححين ؟!!
أسوم حكت لهآ السالفة كاممله
علايه : هئئئئئئئئئئ مسستححيل أخخوي يححب وحدة متزوججة لا و عنندهآ ولدد بععد
أسوم : نصصدمت منننه أمس
علاييه تحط ايدها ع كتف أسوم : الححين رتحتي
أسوم : بعد ما حكيتلج رتحت و الله
علاييه : هذا إلي أبيييييه ييلآ نددرس عييل
أسوم : يييلآ
/
/
/
/
أم يوسف : حبيبي يوسف تعال يلس عددال أمك
يوسف يأ و يلس عدالهآ : أميييييه شي ف خاطرج تبين تقولينه
أم يوسف : أنا رمسست أم عبد الله عن بنتهآ ووآفقت
يوسف: أوووهو نحن شو ققلنا ما ققلناآ
أم يوسف : أنا ما قلت ششي
يوسف : أمي هذا زواج مب لععبه و الببنت واييد صغغيره ععني بععدها تدرس و انا ععمري 25 شو أبا ف ياهر تبيني أربيها يعني
أم يوسف : أنا ماخذه أبوك و عمري 13 و هيه عمرها 16 الححين مب يااهل تراها ما شاء الله علييهآ ححرمه
يوسف تنهد : أممي الببنت شو قالت
أم يوسف : ششقالت بععد أكييييييد موآفقققه
يوسف : زيين عييل
أم يوسف : بففرح فييك يا ولددي الله يتمم لكم على خخير يا رب
/
/
/
/
عبد الله : بل بل بل شو ها ما خليتوآ شي ف السوق
عزوز : ششلك محد دفععك
عبد االله : زيين ما سسرت وياككم و لا بففلس
عزوز : ههههههه و الله انننك بخخيل
عبد الله : هههههه أخخاف على ععمري
/
/
/
/
يا ترى علايه لو عرفت عن عريس الغفلة شو راح يكون ردهآ ؟!

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-01-2012 09:34 PM

البارت ( 14)
/

/
/
/
أم عزوز : شو هالممكان الخخطييرة إلي يايبيني عليييه
مريم : أففآ علييج خخالوووه كله عششانج
و ميرة ساكته تراقب عبد الله & مريم
عبد الله نتبه أن عيونهآ معلقة عليه هو و مريم : أقول ميرة شرايج تبين تشوفين إذا اللحمه نضضت
ميرة نششت و شافت و تاشر بصبعهآ ع اللحمة : هذذي نححرقت
عبد الله : أووووه
عزوز : أقول عبد الله قوم قوم بتخخرب كل شي و ما بنتغدا هنييه و لا ححياه روح روح و لي يعافييك
عبد الله : أنا الغغلطان يالس أسويلكم و لا أنتوآ محد يسويلكم ششي
عزوز : بسس بسس خلاص مححد يبى مننك ششي
عبد الله : أقول عزوز شو العايله إلي عدالنا ( كانت عايله ألمانية عنندهم بنت وححدة )
عزوز : شراييك أققول لأممي
عبد الله : توببه توببه خخلاص
أم عزوز ترمس مريم : أققول مرييوم تررى أحس عيين عبد الله ع مييروه شكله ياينهم الددور
مريم تففجأه : لا لا لا
أم عزوز : ششوي لا تاكلييني حششى ما قلت شي حليلي و بععدبن يناسبون لبعض و إن شاء الله يكوون فييه
مريم : مسستحيييييييييل !!
أم عزوز : ليشش ؟
مريم : نسسيتي أنننه بيخخطب عققب كمن يوم
أم عزوز : بنشششوف !
مريم منصصدمة من كلام أم عزوز و زييآدة ثقتهآ أن عزوز بياخذ ميرة
/
/
/
/
علايه تتصل لأسوم
علايه : الححين ترددين سساعة ككامله اتصصلج
أسوم : شو تبيييين من صبح الله خخير
علايه : أسوم شي سالفة مهمة تعالي عندي و بخبرج
أسوم : نسيتي أنه باجر أول يوم إمتحانات
علايه : بس تععرفيين بالموضضوع بتنصصدمين
أسوم تحمست : عن سسالم
علايه : أففففف انتي كلله سسالم تععالي ععندنا و مننه بتشوفيينه و بقولج السالففة
أسوم : ممالي خخاطر أييج أبا أرقد
علايه : أسوم
أسوم : هاه
علايه : بععرس
أسوم طاحت من السرير : شششششششششششوه ؟
علايه : تعالي و بققولج التفاصيل
أسوم : الححين الححين سسكري ددقيققة و بككون ععندج
علايه : لا تنسسين تيبين كتابج بععد
أسوم : زيين زيين
/
/
/
/
موزه : أبببويه ليشش البيت إلي مجابلنا من ززمان مححد ياه والححين أشوف نآس هناك
بو مريم يقوم و يوايج من الدريششة : هييه و الله
موزه : خلنآ نسسيرر ععندهم نتععرف علييهم
بو مريم : لا خخلهم يستقرون أول شي خلاف بنزورههم
موزه فرحانه : و أخخيرآ ححد بيسكن هنيييييه
/
/
/
مريم و هيه تتآكل : شو هآ مححروق
عزوز : كله من ههذآ < يأشر صوب عبد الله
عبد الله : الححين أنا ععآد كان ع الأقل أحسن من جي قبل لا انت تي لين عننده
عبد الله يبتسم و عيينه ععند البننننت الألمآنييية
أم عزوز تمسك نعالتهآ و تففرهآ و تي ع ججتفه
عبد الله : آآآآآآآآخ ششو ههآ فضحتيني
أم عزوز : قم ففآرج يلآ ففآرج تغغازل بنات الننآس يلي ممآ تسستححي
عبد الله : فضضحتيني جدامههآ تفرييني بنععال
و البنت تططالعه و تضضحك و هوه وآييد نححرج منننهآ
أممآ مرييم مبيينه نفسسهآ أنهآ مش مههتمه
/
/
/
/
/
أسوم ددخلت من غغير ما تددق البابب : تججذبين
علايه زاغت : ششيآج داششه ججيه انتتي
أسوم : ققولي أنجج تججذبيييييين بتتتعرسسين يعععني ؟
علايه بخخيبه أممل : هيييييييه
أسوم : حكيلي شو السالففة
علايه قالت لأسوم السالففة
أسوم : ششفييهآ أمممج ججي انتي شو تبيين ببوآححد أكببر مننج بـ 8 سنوات يععني ههذآ ققد أخخوج عبد الله و تاخذيينه لا لا ممآ يصصيرر و امج تصرفهآ غغلط
علايه : لا تتفلسففيين انتتتتي !! إلي صصآر صصآر و أنا بوافقق
أسوم منصصدمة : توافقيين كلممي أبوج إنزييين ؟
علايه : هه أبووويه ما يطاوع غيير أمي يععني خخلاص ما فيني أخسر أمي و بعدين يوسف ججميييل ما تععرفييين
أسوم : هئئ كيف كييف وصفيلي إييآه
علايه : جب جب أخاف ع ريلي المسستقبلي يمكن تحبينه ما مننج أممآن
أسوم : ححيوآننننه
دق دق دق
علايه : أددخل
سالم : أ أ أ ( ما كان متوقع ان أسوم هنييه ) شحالج أسماء ؟
أسوم وخت مستحيه : الحمد الله بخخير أنت ششحالك ؟
سالم : بخخير الحمد الله السموححة ما كنت أددري أنج هنييه
أسوم : لا ععآدي
علايه : أققول أنتتوآ ششرايكم أططلع أنآ مثثثلآ
سالم طالعها بنظرة وررووووح
من ططلع أسوم : وآآآآآآآآآآآآآآآآي فدددددددددديييته
علايه عقتهآ بالككتاب : أققول ددرسسي أنتتي
سالم مببتسم و سمععهآ من ورى الببآب
/
/
/
/
عبد الله : هاه خلصتوآ لميتوآ أغراضكم
ميرة : هيييه بس أم عزوز ما خخلصت
عبد الله : يالله بططير الططيارةة أفففففف
أم عزوز : ششياك تننآففخ حششى انتتته ددوم ججي
عبد الله : بععدين نتناقش يييلآ نروووح
روححوآ الططيييآرة و حاججز لهم كلههم ف رججال الأعممال
عزوز عدال مريم
و أم عزوز عدال ميرة
و عبد الله عدال وحدة ألمانية
/
/
/
/
علايه نزلت و حبت راس أمهآ
أم عبد الله : فكرتي
علايه : هييه خلاص موافققة
أم عبد الله : هذا الصح و ما بتندممين
علايه : أهم ششي رضضآج أممي
/
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-05-2012 04:06 PM

البارت ( 15)
/

/
/
/
عزوز : آآآآآآآآآآآه مححلى رييححة البببلآد
عبد الله : خخرط بععدنا ف المططار و أونه يشم
عزوز : جب جب جب
عبد الله يغايض أم عزوز : حلوة الشقرآ إلي كانت عدالي ف الطييارة
أم عزوز : صدق ما فييك مذذهب يالخخخآيس
عبد الله : زيين منو بيردكم البييت
ميرة : تصصلت ف الدريول وصل تققريبا
عبد الله رافع حاجب : و أنآ ؟
عيسى " ربيعة إلي كان ف البارت الأول " : عبووووووود
عبد الله : عيسسسسسسسى يا حيييييآتي أنتتتته
و سار عبد الله يحظظن عيسسسى
عزوز : عافففان الله ججنه لقى ححرممتتته
عبد الله يصد صوبه : أحس حد يرمس ععنيي
أم عزوز : لا لا مححد ففآرج " أم عزوز شوي و بتصصيح وآيد متتعلقة ف عبد الله"
عبد الله : خخالوووه
و سار عندها و حضنها و هيه تصصيح
عزوز : أغغآر !!
أم عزوز : نططم أنتتته ولييدي عبد الله ديير بالك ع ححالك و لا تععب رووحك و فتك من الددوخة و خخطف سلم علييه
عبد الله : أفففآ عليييج ي الغغاليية " و عييينه ع مرييوم " يلا صصباياا أنا أترخخص
وروححوآ عنننهم " مرييم ككانت وآييد مضايققة كانت تبى تودعه و هوه نفس الشي "
عيسى : تددري البنت القصيرة وآييد ححلوة " يقصصد مييرة "
عبد الله : هييه هيه هاي المريضضة
عيسى : و شو صحتهآ الححين
عبد الله : يالههرم تبى ترمسسهآ ما أسمح تراها خت الغالية
عيسى : شكثر تحبهآ
عبد الله : مريم ؟
عيسى : هيييه بععد منوووه !!
عبد الله : أححبهآ بس مو لددرجة أننني أضححي عششانهآ
عيسى : هه قاص ع عمرك عيييل
عبد الله : إن شاء الله خطيبهآ ريال و النعم فييه و أمه نفس الشي و أنا تعلقت فييهم وآييييد و أرييد أخخونههم أو أمسح ثققه أبوي فيني
عيسى : هذذآ الصح
عبد الله : ششخبارك أنتتتته ؟
عيسى : بخخطبهآ !!
عبد الله : منو هيييه
عيسى : سسسلمى
عبد الله : و أخخيرا ققررتوآ ألف مبرووووووك تسسستاهلون و الله فرححتلك
عيسى : و أنتتتتته بععد مبروووك
عبد الله : خلهآ سالفتي ع الله
/
/
/
/
أسماء و علايه ف قاعة الإمتحان " أول إمتحان لهم "
علايه دقها من ورى و تتقرب : أسوم غششيني تخخيلج أنا بععرس
أسوم يتهآ الضحكة بس تبى تمسك عمرهآ
بععد الأمتتحان
علايه تححضن أسسوم : ففديييتج و الله
أسوم : خخوزي ععني غششتج الإمتححان كامل بس عششان أنج بتعرسين
علايه : لا والله يععني لو كنت ما بعرس ما كنتي بتغششيني
أسوم : هههههههه لا لا بغششج بغششج
علايه : هيييييه أتحرا بعد و ناسسه الييوم برددون
أسوم : هيييه ششتقت لخخوآتي
علايه : و أنا شتققت لخوييه هئئئئئئئئ
أسوم : ششياج ؟
علايه : وصصلوآ
أسوم : هكو دريولنا ييلآ ببآي ددرسسي عددل !!
علايه : يصصير خخير
/
/
/
/
سالم توه ناش من الرقآد روح ياخذله شاور و لبس و يتعطر لمح سويرة أسوم على التواليت و مسكهآ و ابتسم " و الله شكله حلوة هالسويرة عشان ججي تححبهآ هه و تححبني بععد " و تتشتت إبتسامته " أنا قلبي ما نخلق إلا للعنود معقولة أنا بععدني أححبهآ لا لا مسستححيل هييه ذذكرى و خخاصت أنا مننهآ و إن شاء ما أرج لههآ أستغفر الله و الله غلططت ف حق رييلهآ صصدق أني " و غمض عييوننه و هو يتذكرهآ
/
/
/
يندق جرس البيت
أسوم : وصصصصلوآ
ووصلوآ الأهل و سلموآ عليييهم و الككل مسستانس و فرححان لمييروه و بالأخص أبوها
أم عزوز : عيييل و ينننه بو عزوز ممآ له ششوف
أسوم تبى تخبرها : ما تددريين ...
قاطعتهآ موزه : بييت ربيييعهف الفجيرة
أم عزوز : صدق أنه ههرم و أنا أتحراه يترياني
بو مريم : أسوم أنا ما قلتلج تتصلين له
أسوم : أ أ نسسسيت
أم عزوز عصصبت منننهآ و رووحت تتصل له
يرن تلفون بو عزوز و أم فاطمة تمسك التلفوون " أفففف من هذذي بتخخرب الججو الححين " و سكرت التلفون " خله ناسنهآ أحسن "
أم عزوز : مسسود الوويه ببند التلففون
عزوز : تعوذي من ابليس أممي عذذريه أكييد مششغول و لا تدريبه لو يدري بيي صاروخ
أم عزوز : الله يعلم بأبوك
/
/
/
/
بعد مرور أسبوع : ليله خطوبة عبد الله و علايه
مريم و عبد الله كان بيينهم إتصصالات عآديييه كان كل واحد فيهم يسولف عن حياته لثاني
أما البيت ( أسوم & علايه & موزوه ) خلصن إخختباراتههم
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-05-2012 04:20 PM

البارت ( 16)
/
/
/
/
/
أم عبد الله : هاه ججهزتي خخلصتتي
علايه : هيه أميييه شرايج فيييني
أم عبد الله : قمر اللهم لا حسسد ففديتج و الله
علايه : أميييه خخايففة
أم عبد الله : ههههه ليش خايفة هاي إلا خطوبة بععدين شو بتسسويه
علايه متلببكة : ماببببا
أم عبد الله عاقدة حياتهآ : بسس عآد عن الببزآ أنا أخخوج مآ أدرييبه
علايه : غالية ببتي هنييييه
أم عبد الله : هيييه
تمسك تلفونها تتصل لـ عبد الله
عبد الله : هلا أمايا
أم عبد الله اليوم خطوبتك و ما نععرف لك ددار يالهررم تععال يلا
عبد الله : آسسف ييما ما بيي
أم عبد الله شوي و بتطلع روحها : ما تتي لييششش
عبد الله : ما ابيييهآ بنت الناس هاي خخلاص خخذت قراري
أم عبد الله : الححين تتي
عبد الله : أنا بعيييييييد الححين " يججذب يالس الأخ ف الكوفي "
أم عبد الله : بتبرى مننننننننك و الله و أنا ححلفت
عبد الله يبتسم : أعرف عمري ما أهون علييج
أم عبد الله : بتفضحنا ف الععرب شو تبى أبببوك يقول
عبد الله : أنا وصصيت أبويه ما يخخلييج تسيرين ليين ما أرد أنا و أقولج بس انتوآ عندتوآ و سرتوآ من ورايييه تححملوآ إلي بيكم ععآد السسموحة مننج يالغغالية بس ما اريد حد يحكم لي حياتي " و سكر التلفون ف ويها "
عيسى : ححرام فضضحت أممك
عبد الله : عيسسى أنا روحي مععصب أسكت ععني أنته الثاني مب ناقصك
عيسى : رد البييت
عبد الله : مابا
عيسى : ششدراك يمكن تنسسيك مريم
عبد الله : مريم هه أنا الييوم بكلمهآ بححاول أشوفهآ و بعترفلهآ أن مشاعري تجاها مب قويه أنا صح أكلمهآ للحين بس ما أحس أنهآ تناسبني
عيسى : انتته ما تملي عيينك بنييه أبببدآ ما بتتغغير
/
/
/
غالية : رووضوه ححلو مكيياجي
روضة بدون نفس : هييه
غالية : شفيييج ؟؟
روضة : شو شففيني بععد كل إلي سويتيه ما تخافين من ناصر يسير يفضحج و يعطي صورج ليوسف وقتها شو بتسووين نسيتي أنه ححلف
غالية : هه عاددي بنننكر
روضة : غالية و الله أحس هاليله ما بتمر على خخير
غالية : أففف سكتي و لي يعافييج مب ناقصتنج
أم يوسف : هاه خلصصتن
غالية و روضة : هيييه
أم يوسف : ييلآ عييل نسيير
/
/
/
مريم : مييروه اليوم خطوبة عبد الله
ميرة بدون نفس : الله يوفققه
مريم : ما برووح الخطوبة
ميرة : ليشش بيخلي بنت الناس
مريم : اممه خصصبته علييهآ
ميرة : و انتي مستانسة صصح
مريم : بصراححة لا كنتت أباه يععرس عشان أققدر أودره
ميرة : تححبينه
مريم : لا بس فيني كلام لازم أققوله إيييآه أنا ما ابببببببببآه و الله ما أببببباه عرففته زيين هالففترة حتى لو صار بينا نصصيب هو ما بيقدر يفهمني قد عزوز أناني لددرجة فضضيعه
ميرة : ههذآ الصصح يالغغالييييييية
مريم : بشوفه و بكلمه الييوم و بعد هوه عنده ككلام
ميرة : لا لا لا ففتكي لا تشوفيينه و لا ششي الله يخخليج بالتلفون أححسن
مريم : ما يصصير بالتلففون الله يخخخليج
ميرة : خايففة يسوييلج ششي
مريم : لا لا ططمني من هالناححية أنا أعرف ما بيسوي ششي
ميرة : أوككي بس مو تبععدين وياه و ففتحي تلففونج
مريم : زيييين
/
/
/
أم يوسف : شو يعععني هالككلام أرخخصتوآ بنتتتتنآ
علايه ركبت فوق و يا أسوم : ششفتي ششفتي شصصآر
أسوم : خخلاص
أم عبد الله : أم يوسف و الله الولد طايش ما أدري شو أققولج
غالية مضايقة و تكدرة : خلاص أممي لا تضضايقين ما صصار ششي
أم يوسف : شو ما صار ششي وهم و دروج ما يبوننج كان يققولنا من ققبل و ححتى بنتكم ودرت ما تبى بععد ؟
أم عبد الله : لا لا الببنت موافققه
أم يوسف : عييل بنخخطب للبنت الييوم
أم عبد الله : يالي تشوفينه يالغالييية
أم يوسف فخاطرهآ " و الله لححرق ققلب ببنتتتج مثل ما ححرقتي قلبي و قلب بنننتي "
/
/
/
/
مريم مرتعببة : ححرك عبد الله بسسرعة
عبد الله : زيين
" بو منصور جاهرم الي سكن مجابلهم شاف مريم و هيه ترركب "
عبد الله : هالمكان زيين
مريم تهز راسهآ بهيه
عبد الله : انا أتكلم أول و لا انتي
مريم : تكلم انتته
عبد الله : بدون ما تقاطعيني
مريم تهز راسها بهييه
عبد الله : أنا من ققبل ما نسسافر و أنا فيني مشاعر تجاهج تبين الصصراححة عرفت أني أححبج بس حب ععادي ققدر أنسسآج مريم آسف بتخلى ععنج لأنج مش الببنت إلي بتسعدني عرفتج زيين و الله و عرفت اني ما بققدر اسعدج مولييييييه انتي بنسببه لي نزوه مثثل كل بننت " موخخي " آسف و الله آسف
مريم بتسمت و استغرب لبتسامتهآ : ففرحت لأني ياييه أققولك نفس الككلام و الله يسععدك يا عبد الله
عبد الله : نححن غلططنا
مريم و دموعها ف عييونهآ : وآآآآآآآآآآآآآيد
عبد الله : ما بتصلج و بمسح رققمج
مريم : و انا بععد
عبد الله : إذا شففتيني ف أي مكان سوي نفسج ما تعرفييني
مريم : أكيييييد
/
/
/
/
غالية تبكي ع السرير
أم يوسف : يالغالية لا تصصيحين و الله لا هيه و لا ولدها و لا بنتها يسون دموععج
غالية : ليش ما ودرتوآ بنتتهم نفس ما ودروني
أم يوسف تبتسم : ما بودرها و بححرق قلبهآ نفس ما ححرقوآ ققلبببج يالغغابيية
غاليية منصدمة من كلام أمهآ : يععني ما تبينهآ ليوسف
أم يوسف : شايفة نفسهآ و كله ببدون نفس و شكلها دلوعه و ياههل و ما تففهم ششي تبيني أعلق يوسف فييهآ
غالية بتسمت
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-05-2012 04:22 PM

البارت ( 17)
/
/
/
/
/
بو عبدالله : ستهدي بالله الولد ما سار مككان
أم عبد الله : يويييل ححالي علييه أكييد ززعل مننني بس خخلاص خخله يولييي ينسى أن عننده أم
يندق جرس البيت و يدخل عبد الله
أم عبد الله : و ليييييدي " و تسسير عندده تحضنه " لا تخليني يالغالي خلاص ممره لا تععرس
عبد الله : ههههه شفييج أميييه ما سسرت مككان
بو عبد الله : توها مشتطه ما باه ماباه و الححين ما بتففجك
أم عبد الله : عن خخريططك أنا ما أقول جي لولدي الغالي فديته
عبد الله : أمااه أنا ييوعان
أم عبد الله : اسم الله عليك الححين بخليهآ تسوي لك عشا
/
/
/
/
/
الصبح الساعة 10
بو مريم : حي الله من ياننا حي الله جارنا الغغالي
بو منصور : الله يححيك و الله
بو مريم : أففآ ليش جي و يهك شي فييك يالغالي
بو منصور : و الله ما أدري شو أقولك بسس
بو مريم : خير إن شاء الله ؟؟
بو منصور : بنننتك
بو مريم : بننتي شو فييهآ
بو منصور : أمس فليل شفتها راكببه ويا واححد
بو مريم سكت و تلاشت ابتسامته و إنكسار قوي و طعنه قويه ييت ف ققلبببه
مريم كانت فوق الدري تسسمع كل ششي و شهققت من الخخوف " شو بيصيير لبوي لو درى أني أنا و الله لتييه الجلطة انا اكثر وحدة يوثق فيني بتدمر علاقته و يا أخوه بسبتي أنا شو سويت شو سويت ييوييلي "
ركضت بسرعة لحجرتهآ و قفلت الباب و خخبرت مييرة
ميرة : مريوم قولي أني أنا أبوي لو درى أنج أنتي بتصير كارثة
مريم : ما أقدر أخخاف علييج أبوي ما بيمسك أعصتبه بتصل لعبد الله
ميرة : أعققلي و سكري بسس
مريم أول ما سكرت تصلت لعبد الله و خبرت
عبد الله : أنا بيي عندكم الححين و بخخبر ععمي
مريم : لا لا تققوله ععنيي
عبد الله : عن مييرة
مريم : أسسرع الله يخخليك هييه الححين يايه البييت ستتعيل و لي يسلم ععمرك
عبد الله : زين زيين سسكري
عبد الله " آخخ شو هالمصصيييييييييبة شو أقولك يا عممي شو أققول "
/
/
/
/
أسوم : صصباح الخخير يالععروسه
علايه : شو تبين من صبح الله خخير
أسوم : سالم ف الببيت
علايه : أفف أفف أففف شدراني فيييه
أسوم : زيين علاييه تنششطي ييلا
علايه : فاجه عيوني
أسوم : جذذاببه
علايه : أففف مننننننج خخليني أرققد صدق انجج بلوووه
أسوم : بلوة و لا لبوه هاهاها
علايه : ما احب السخافة الصصبح
أسوم : تععالييني
علايه : بخخلي سالم إيبني فليل و بتطلعين و بتشوفينه و بترتاحين
أسوم : صصصصدق بس استحي
علايه : اممحق سكري سكري و لا بغغير راي و لا بيي زيين
أسوم : لا لا أسسفه بايييييي
و سسكرت
علايه : مينوووووووووونة و الله ههههههه ططار عني الرققاد
/
/
/
أم عزوز : أبببوك مسسود الوييه ليين الححين ما ببان
عزوز : تصدقيين أمي بدديت أحاتي أنا بسسير الفجيرة هناك بددور
أم عزوز : ميينون انتتته وين بددور أططمن ما فييه شي لو فييه شي بيوصلنا خخبر
عزوز : عييل نييلس ججي
أم عزوز : هييه و انا زعلانه منننه
عزوز : يويييل ححالي
أم عزوز ستحت تبى تغغير السالفة : إلا شرايك السبوع الياي نملج ع مريوم
عزوز: تدرين أميييه لو الود ودي بباجر نسسير نمملج
أم عزوز : يالله منننك ششرات أببوك كله مسستععيل
عزوز : ههههههههه
/
/
/
بو مريم مععصب الشرار ف عيونه : و يننهآ أخختج
مريم : أ أ أي اخخت ؟؟
بو مريم : ميروووووووه أكييد هيه حدد غغيرها فضحتني الله ياخذها
مريم خايفة : ا ابوي ستهدي بالله مش زين عشان صححتك
بو مريم : تصلي فييهآ الححين الححين ييلآ
مريم : من شوي مكلمتنهآ يايييه عت يا ميرة
ميرة تددخل
بو مريم : هلا بست الححسن هلا بالصاييعة إلي ما تستححين على و ييهج ما توقعت مننج انتي حسسيت قلبي مقبوض أمس بس انتي لا لا ما توقععت
ميرة : أبوووي و الله " و صاحت ما قدرت تمسك عمها حست أنها هيخ صدق ضيعت ثقة ابوها فيها عبد الله من صريخ بو مريم سسيدة ددخل "
عبد الله يوقف ججدام ميرة عشان ما يقرب منها أبوها
عبد الله : ععمي هيه مالها ذذنب كله منني أنا أصصريت علييهآ
بو مريم و دموعه تنزل من عيون : انت انت يا عبد الله انت يا وليدي الي اامن فييك
عبد الله : ععمي اححبها ما قدرت اضبط نفسي و الله اسسف اليوم بييب امي تخطبها و نخخلص كل ششي ععمي مب بقصددي و الله
بو مريم : عبد الله انت وهييه " يقصد ميرة " ما بسامحكم و لا ابا أشوفكم غيير اليوم تخطبونها رسمي و بعد اسبوع العرس و لا أنا و لا جني أعرفكم أنتم الثنينه
عبد الله : مووووووووافق الييوم وععد مننني
ميرة تروح و تركب فوق و عبد الله ققلبه مقبوض " يالله كييف قلت ججي شو ذنبها المسكيية "
مريم تلحق ميرة لين حجرتهآ : أسسفه كل إلي صار بسبتتي
ميرة تمسح دموعها : الحمد الله أبوي بخخير و ما صار ششي
مريم : و انتي رد مستقبلج و دمر مره ثانية
ميرة : الله كاتبنه خخلاص المهم اببوي بخخير لأنه لو كنتتي انتي كانت المشكلة مستححيل تنححل ما صار ششي خللاص
مريم : الييوم خطوبتج !!
ميرة : باخخذه و خلاص ممكن سؤال
مريم : سألي
ميرة : شراح يصير ففييج بععد ما يكون عبد الله إلي تمنييتيه لأختج
مريم تبتسم : ما عاد يهمني و الله و الله ما يهمني
ميرة بتسمت ودخلن عليهن أسوم و موزه
مريم : الييوم خخطوبت مييرووه
أسوم : ججذب ققولي و الله
مريم : و الله
و ميرة تتصنع الإبتسامه و تحضن خواتها إلي طايرات من الففرح
/
/
/
/
عبد الله : اممي بتززووج
أم عبد الله : هئئئئئ أمس ما تبى الععرس و اليوم تببى
عبد الله : الييوم تخطبيلي
أم عبد الله : غاليه حاطه فخاطرها الححين صصبر
عبد الله : لا حووول منو طرى غاليية الححينه
أم عبد الله : ججي انتته منو تبى ؟
عبد الله : ابا مييرة
أم عبد الله : بنت بو مريم
عبد الله : هيييه
أم عبد الله : متتأككد
عبد الله : هيييه أممي و مسستحيل أخخذ غغيرهآ أصصلن الييوم تخطبيلي ايياها
أم عبد الله تددمع و تحضن و لدها : فحياتي ما توققعت تيني تصصر أني أخطبلك اليوم بسسير أخطبها
عبد الله : بنسسويهآ رسسمي ممره و ححدة
أم عبد الله : يالله مننك ليش مسععيل ما شي عييله
عبد الله : تخخيلج أماايه خليهآ رسسمي و ششلي اببويه و يياج و بععد سبوع الملججة
أم عبد الله : من عييوني ددامك مسستععيل و الله يسععدكم إن شاء الله
عبد الله : مششكوورة يالغاليية " و ححب راسها " الله يدييمج لنا و لا يحرمنا منننج
/
/
/
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-05-2012 04:23 PM

البارت (18)
/
/
/
/
أم عبد الله : تعددلي
علايه : ما ارووم اسسير مككان الييوم برووح ععند أسسوم
أم عبد الله : زيين أنا هننناك بسسير
علايه : و الله ؟! ليش غغريييبه تسسيرين عنندهم
أم عبد الله و ابتسامتها شاقة حلجها : خذذي لبششارة أخخوج يبى بنتتتهم
علايه : بنتتتتتتتتهم سالم يبى أسسوم ؟
أم عبد الله : منو طرى هذذييلآ عبد الله يبى مييره
علايه : ققوليي والله
أم عبد الله : و انتي كلله ققولي و الله
علايه : مبب مصصدقة عبد الله ياج وققالج
أم عبد الله :هييييه " و يلست عدالها ع السرير " البنت ححلوة
علايه : تبين الصصراححة بو صفلج إياها مييرة مخختلفة عن خواتها واييد هاديه و حساسه و مطيييعة و ججمالها ما شاء الله تبارك الرححمان تخخخبل أميييييه هالببنت تسسوى طواييييف غالييية ههاي
أم عبد الله : تبيين الصراححة أقنععتيني
علايه تحضن أمهآ : و سلوم لأسوم
أم عبد الله : قلتي ششي
علايه : لا لا
/
/
/
عيسى : مبرووووووووووك
عبد الله : ددمرت مسستقبلي ششلون بققدر اعيش و ياها و هيه تععرف كل ششي بيني و بيين مريم
عيسى : يا ربييييي مننننك يا عببود انتته ليش ججي يالطططمة !! انا شففتها ف الممطار أحلى من أخختها بملييييييييون ممرة البنتتتتت ما فيها ششي !!
عبد الله : مسستحييل تفهمننننني
عيسى : انتتته في أحد يققدر يفهمك كل ييوم بششي يديد
عبد الله : انتتتتته شصار مععاك
عيسى : بعد يوميين بتقدملها رسسمي
عبد الله : هه و أخخيرا ع الأققل بتاخخذ إلي تححبهآ مب انا أححاول أبععد عن هذذيج العايييله ألزق فييهم أـكثثر
/
/
/
أسوم : شو بتلبسييين ترى خالووه أم عببد الله ما يعيبها أي ششي
ميرة بدون نفس : اي ششي ااي ششي
أسوم : ميروووووه ششيياج يا حممارة هذا عببد الله جميييييييييييييييييل و عنننده ففلوس الدنيا و بععدج تتخققين
ميرة طالعتها بنظرة : تبيينه انتي
أسوم : سالم أخخوه ججمييل بععد
ميرة : و انتتي ششدراج بخخوانها
أسوم : هاااه هي تتقولي و بالصصدفة اششوفهم
ميرة : آههآ
أسوم : أففف لا طاعييني ججي
ميرة : هههههههههههه كششفتج
/
/
/
ف الييوم الثثاني
بيت بو عبد الله ع الرييوق
أم عبد الله : غرششوب ما شاء الله ججمال و أخخخلاق
عبد الله : ففديت خخطيبتي
علايه : وابووووويييه ههذا ختس من الححينننه
سالم : بججرب هذا الاحسساس أنا
علايه : لا لا لا ممب احيييييينه انتته صصبر ششويه
أم عبد الله رافعه حاججب : شو يخخصج فيييه خخليه يععرس
بو عبد الله : إلا الملججة السبوع الييياي
أم عبد الله : هيييييه بععد بنتهم وولد عممهآ ملجتهم ف نفس الييوم
بو عبد الله : عييل برمس بو مريم نسسوي عرسكم مع بععض
عبد الله : ‘لي تششوفه أبووويه انا ما عنندي أي مششكله
علايه : دعععولي الييوم بسسير اييب الششهادة الله يسستر
أم عبد الله : لا لا إن شاء الله عاللية نسسبتج و بتبيضين الوييه
سالم : مب ناوييه تكملين المدرسه
علايه : لا لا شناقصه يوسف ما يصرف عليييه
أم عبد الله : لا لا ما شششي تتكملين تضمنين مستقبلج
علايه : لا و الله اددرس مسائي يععني لو المموت ما ادرس و خخلاص قررت
عبد الله : اميييييه هيه ححره كيفها بتششاور رييلها و بيققررون مالنا ددخل فييهم
علايه : و اييييييييه ففديت أخخويه المتفهم
عبد الله : أعجبج أعجبج
/
/
/
روضة : تددرين شو اسستوى ؟
غالية : شششوه ؟
روضة : عبد الله خخطب و بعد اسبوع ملججته
غالية منصدمه : ششششوه خخطب
روضة : إلي سممعتتتيه
غالية : الله ياخخذهم ثنينتتتهم
روضة : اححسن ع الأقل حلي مشكلتج و بعدين فكري فييهم
غالية : لا لا ما يصصير عبد الله لي انا " و تمت تصصيح "
روضة : بسس خلاص ععاد مصخختيههآ نسسيتي بلاويج فكي عمرج منهن أوول و بعدين فككري كيف بتحلين مشكلتج
غالية : لا حول و لا قوة إلا بالله بس أقولها شي قالتلي مشكلتج بس عاد لاعت ججبدي مننج ما بسوي ششي
روضة : ما أدري ليش انا مهتممه خخلج حلي مشاكلج لحالج
/
/
/
أسوم : هااه علايه ففجي و شوفي الشهادة
علايه : انتي أوول
أسوم : تخخيلي نرسسب
علايه : فال الله و لا فالج بععدين المعرس ما يبانني
أسوم : و الله زمن ددوار بوننج ما تبين العرس و الححين مشتططه ع الععرس
علايه : أفففففففففففف مننج جب جب ييلا ففجي
أسوم : بسم الله " و فجت الشهادة " هئئئئئئئئئ
علايه : ششششششششششوه ؟
أسوم : 72.2
علايه : أوييييييييييييه شو هالنسسبة وآييد ناززله واييييييد أففف انتي ما تدرسسين يا ربييي
أسوم : الححين انا ما اددرس و مغششتنج كل الإمتحانات يا حمارة
علايه : هئئئئئئئ عييل انا ككم أققول ععندج دويييحه
أسوم : لا الحمد الله دوييحة مب ناقصصة
علايه : بسم الله " و فجت الشهادة " هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
أسوم : ششششششششوه ؟؟
علايه : 70 لا و في دويييحة بععد
أسوم : ههههههههههههههههه انا واييد نازله صصح
علايه : جب جب جب أببببا أصصيح اكييد المعرس بيههون بيققول مابا وححدة خخبله
أسوم : لا ححول و كل ما قلنا شي قالت المعرس مالت علييييييييج و عليييييييه
علايه : مالت عليينا غصصون الججنة يا رب
/
/
/
بععد مرور ششهرين ليله العرس بالضبط ع الكوشه
عبد الله واقف عدال ميرة & عزوز واقف عدال مريد
ميرة : هه الححين تققول يليييت تتبادل و ييا عزوز بالععروس صصح
عبد الله طالعها بنضرة و حرك راسه بمعنى لا
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-05-2012 04:25 PM

البارت (19)
/
/
/
/
ف الفننندق
عزوز : مرييم شففيج الييوم انتي أببدآ مو ع بععضج
مريم متلبكة : عزوز خلني لححالي الييوم الله يخخليك
عزوز : ع راححتج
مريم موخيه : لا تززعل مني بس ....
عزوز قاطعها : لا اببد مب زعلان " و طلع من الحجرة "
عزوز " هذي متتتغيرة من يوم كننآ ف ألمانيآ " و ترد الذاكرة بييه لورى البارت 11
عزوز : مرييم
مريم تمسسح دموعهآ : هااهه شـ ششو ؟
عزوز : ششفيج عسى ما شر " و مسك إيدينهآ " ترى كل شي فهالدنيا ما يسوى دموعج مرييم لا تبججين خلاص قطعتي قلبي
مريم ما ردت و هيه تناظر عيونهآ و فخاطرها" لييتني أققدر أححبك كثر ما تححبني سامحني قلبي لغيرك "
عزوز حضنهآ و هيه ما قدرت صاححت زييآدة و هيه تقوله : عزوز لا تخخليني ما أققدر أعيش بدوننك خلك و ياي الله يخخليك
عزوز : حبيبتي و الله ما أخخليج
عزوز مسك إيدهآ : خلينآ نسير نسولف و يا مييرة و لا تصصيحين ما أبا أشوفج مرع ثانية تصيحيت
مريم بتسمت : إن شاء الله
/
ف الجناح الثاننني
ميرة يالسه ع الكرسي و عبد الله واقف ع الشباك
عبد الله : ميرة ؟
ميرة و ايدها ما توققف من الرججفه : همم
عبد الله : مشكوورة ع كل ششي
ميرة بتسمت : ها كله عشان اخختي
عبد الله : يععني لو كننت يايننج ببدون هاي المشكلة كننت بتوافققين
ميرة : لا
عبد الله : ليش ؟
ميرة تبتسم : لأن أخختي ف قلببك
عبد الله : أنا يمكن حبيت أخختج بس الحيين ما أحس بششي اتجاها
ميرة : مبييين الييوم ف الععرس
عبد الله : شتقصدين ؟
ميرة : ما شي ما شي
عبد الله يأ عندها و مسك إيدينها و نزل لمستواها
عبد الله : أنا ما كننت حاب أتزووج هالزواج كننت أفكر ببنت أعرفها و أحبها تفهمني و أفهمها
ميرة : ..............
عبد الله : بس أنا مش ندمان لأني خذتج
`cut`
/
/
/
أم عبد الله : و أخخيرا عععببدالله مستانس كان الييوم
بو عبد الله : الله يسعدهم إن شاء الله
أم عبدالله : قبالك سلوووم
سالم : أنا لا لا مش الححين
علايه : ددوري أنا
سالم : سستحي ع وييهج مستععيله ع الععرس
علايه : جب انتته انتوآ خليتوني أسستعييل و لا أنا ععاددي
سالم : لا والله بوونج تقوليين مغغصوبه و الححين جنج انتي إلي سرتي تخطبين
علايه : أمييي شووفيييه
أم عبد الله : سسلوم سسكت أنتتته مالك خص ف اخختك بععد اسببوع ملجتههآ و بترتاح مننك
سالم : تببين الففكة منني
علايه : لااااااا أقول سسلوم تععالي اسكن عنندنا
سالم : وآببببوييه ههذا إلي قاصصر رييلج بروغني أنا و أنتتي
علايه : يخخسي
أم عبد الله : بو عبد الله شوف بننتك من الححين يخخسي و يخخسي بسسير جي تقول لرييلهآ هاي الخخريش
بو عبد الله : برايهآ
قفططت أم عببد الله
علايه : ففدييت أببويه أنننا
/
/
/
بو عزوز : انتي لين الححين زععلاننه خخلاص عاد
أم عزوز : رادده من السسفر و مخخلني سبوعيين لا يت و لا تخخبرت ححتى
بو عزوز : خخطفن 3 شهور و انتي زعلاننه عرس و لددج و انتي زعلانه متى بترضين
أم عزوز : ما برضضى
بو عزوز عصصب منهآ : خلاص ي حرمه نحن مب يهال عششان كل يوم و زععلانه
أم عزوز : الححين أنا يااهل مققبوله مننك
بو عزوز : يا ححرمه خلاص
أم عزوز : برضضى بس ششرط
بو عزوز : آممري
أم عزوز : أببآ أساففر لنندن
بو عزوز فاج عيونه : شووه عيالنا ما بسيرون شهر العسسل انتي تسيرين
أم عزوز : حد قالهم ما يسيرون عزوز ما يبا يرووح و عبد الله عننده شغل نحن شو ورانا خلنا نسافر
بو عزوز : لا حول و لا قوة إلا بالله نحن عرسان الححين
أم عزوز : بس العرسان إلي يسافروون خلاص ما تببى تسففرني لا تسفرني
بو عزوز : خلاص بسسفرج رضضيتي
أم عزوز : ققول و الله ححلف
بو عزوز : و الله و الله خخلاص ععاد رضضي يا ححرمه
أم عزوز : رضضيت بس عنندي شرط ثاني
بو عزوز : أسميينا الييوم شرط و شرط شو تبين بععد
أم عزوز : أفف بو عزوز ؟؟
بو عزوز : قولي شو تبيين ؟
أم عزوز : ما ششي طلععه من الببيت غير تققولي حتى الحوي ما تسيرله لين ما تققولي
بو عزوز : تاممرين أممر ششي |وامر ثاننية
أم عزوز : سسلامتتك إذا شي أببآ بققولك
بو عزوز : الله يسسلمجج
/
/
/
أسوم : الككل عرس و علاييه بتععرس إلا انا إلا انا
موزه رافعه حاجبهآ : و انتي تبين تععرسيين بععد
أسوم : هيييه ششي فيهآ علايه بتعرس و بتخليني عانس
موزه : حششى انتي ما خلصتي من المدرسة صصبري سنتين بس
أسوم : ما ششي صبر
موزه : خسسسج الله بققول لأم عزوز تددورلج
أسوم : لا لا خخلاص مابا من طرف أم عزوز
موزه : هههههههه حليلها
أسوم : ششفتي سالم أخو عبد الله
موزه : هيييه
أسوم بصوت خفيف : شرايج فيييه
موزه : ههههههههههه الححين فههمت
أسوم : يالله من إستيعابج البطيء
موزه : بققولج رأي فييه أشوفه عاددي حلو بس شكله طايش
أسوم : طايش هييه هو طايش يححب السسيارات بس قلببه ططيب ما تععرفينه
موزه : و انتي شو عرفج فييه ؟
أسوم : انا لا لا ششدراني فييه أصصلن
/
/
/
مريم طلعت من الحجرة : صباح الخخير
عزوز : صباح النوور
مريم : خلنا ننزل نترييق
عزوز : بس أول شي نتكلم
مريم : بخصوص شو ؟
عزوز : بخصوصج
مريم : شففيني
عزوز : انتي مب ملاحضة واييد متتغيرة من أيام المستشفى
مريم : أنا هه لا ما لاحضضت بس ملاحضة اننك اننت تححك افكار واييد ف راسك
عزوز : كييف يععني
مريم : عزوز ل ما باك رفضتك من الخخطوبة بس انا وافقت بإرادتي
عزوز : لا انتي وافقتي عشان ابويه ما يزعل من ابوج او يشل ف خاطره
مريم : عزوز شو هالككلام إلي تققوله
عزوز : مريم وآييد تغغيرتي تععرفين اننير أححبج مووت و ما أقدر أتخلى ععنج و انتي تكابريين
مريم : أكابر أنت تعرفني ما أككابر
عزوز : أععرف بس انتي متغغيرة
مريم : عزوز يوععانه هالحدديث إلي نرمس فيه ما أييب غير المشاكل
عزوز : من عييوني
مريم " آخخ ي ميييرة شو صارلج الححين أكييد جرحج و انتي ما تتحملين كلمة يا ربي تساعدهآ "
/
/
/
عبد الله : يالله من رققآدج الثثققيل ههذآ نششي
ميرة : همم برقد حرام
عبد الله : حلال منو حرممه نششي يوععان خلنا نسير نترييق
ميرة : سسير روحك شو تبى فييني أفف
عبد الله : ها و أنا أقولج اننج الزوججة المثالية ما أقول غيير مالت
ميرة : علييك إن شاء الله
عبد الله : علييه زيين بروويج
سار عبد الله المطبخ و يابلها ماي بببببآرد ورش ع وييهآ
ميرة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ييآ ححيوان خيستني
عبد الله : بتنششين و لا اككمل
ميرة وقفت : خلاص خلاص الححين بتلبس و بنرووح
عبد الله : أتررييآج 5 دققايق
/
/

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 06-05-2012 04:27 PM

البارت (20)
/
/
/
غالية : أنا تزوجته و فرحانين و عايشين حياة سعيدة بدونك
...: ما شاء الله علييج سرعة نسسيتيني
غالية : أببدآ مالك حتى ذذكرى و كلامك ما يهمني ف أي شي
...: و الله و كبرتي و كبرتي راسج بوصصل الصور لريلج هه تتحريني ما أعرف عبد الله الـ......
غالية تمثل : لا ولي يععافييك الله يخخخليك
و سكر التلفون ف ويهآ طوووط طوووط
غالية : هههههههههههههه ششرايج ؟!
روضة : بودييهآ لعبدالله نسيتي أن عبد الله من سننه شايقنج ما اظن نسى ملامحج
غالية : نسى نسى
روضة : الله يسستر لو تذكر و خبر يوسف و الله بروحونج فييهآ يالهبببله
غالية : انتتتي دوووم جذذيه خخلاص ما بيصصير ششي
روضة " ما أقول غيير الله يسستر "
/
/
/
أسوم : الططمة ليش تتعدلين وين بتذلفيين
موزه: بسسير عنند جيرانا
أسوم : و من متى تزورينهم
موزه: تعالي و يايه ناس طيبين و عندهم بنت ققدي تعرفت علييهم
أسوم : بنتت ققدج شو أبا اليهال أنا
موزه: مب مننج من إلي يققولج
و طلععت علايه من البيت سايرة بيت جيرانهم
" نتعرف ع جيرانهم "
بو منصور : عمره 50 سنه يشتغل ضابط و أهم شي عنده السمعه
أم منصور : عمرهآ 48 سنة طييبة ووآيد تححب عيالها و مدلعتنهم زيادة عن اللزوم
منصور : عمره 26 سنة مهندس ورافض فكرة الزواج التقليدي يتمنى يلقى بنت يحبها و تحبه
سارة : صف ثامن قد موزه متههوورة بس ططيوبة و ينقص بسرعة عليييهآ
....
أم منصور : حي الله من يانا تفضضلي موزه
موزه : الله يحيج خالوه سارة موجودة
أم منصور : هييه أمييه فوق ف حجرتهآ تبيني أسير أزقرها
موزة : لا خالوه أنا بسير عنندهآ مشكوورة
/
/
/
عزوز : هاه أشوفكم مبكريين يالعرسسان
عبد الله : هه انتوآ إلي مببكرين أنا ناش بس ست الحسسن رقادها ثجييل
ميرة : لا والله
مريم " متتفاهميين و مرتاححين مالت علييه "
عزوز : تعالوا قعدوآ ويانا
عبد الله : ما نبى نزعجكم بس بنيلس محد قالكم تعزمونا
عزوز : هههه يا الههرم
مريم تكلم مريم بصوت خفيف : شفييج
مريم : لا بس اشوفكم وايد متفاهميين
عزوز : شيياكن تتصاصررن
ميرة : ههه ما ششي بس اتخبرها من وين لها الججحال
عبد الله : سوالف ححريم نححن شو يخصنا
عزوز : صدقت يا خخوي بتمون ف الفندق و لا بتردون
عبد الله : ما اععرف شو مزمز نييلس و لا نررد
عزوز : أوووهو مزمز بععد ههههه
ميرة : شو مزمز لا لا لا تسمييني ججي مابا
عبد الله : هوووهوو الحين نببات هنييه الييوم و لا نررد
ميرة : نرجع بيتكم أحسن مب مرتاحه فهالفندق
عبد الله : خققاقة وحدة يايبنج 5 نججوم و مش مرتاحه
مريم " آخخخخخخ منننكم الكل مستانس إلا أنا هه هذا حال الدنيا "
عزوز : مرريم تببينا نيلس
مريم : لا بننرد و بنسلم ع أمك قبل لا تسافر
عبد الله : ججي و يين تبى تسافر خالووه
عزوز : و لا تببى تسسري لنندن و لا ما بترضى
عبد الله : يا سسلام علييهآ تععجبني أممك
عزوز : هااااه ؟!
عبد الله : ما ششي ما ششي
ميرة : برووح أرتب أغراضي عشان نططلع بتسيرين و ياي مرييوم
مريم : أووكي يالله
/
/
/
علايه : منو كنتي تكلميين ؟
أم عبد الله : عبد الله أخخوج يايين الححين
علايه : و نآسسه و الله بتتكون شي بننت ف البييت تونسني
أم عبد الله : سسيري السسوق شتري لج فستان للملجة
علايه : لا أممي طلبت من برع
أم عبد الله : إنززين ما رويتيني المودييل
علايه : سببرايز تدرين أممي أبا أسير المارينا أشترى لي سامان
أم عبد االله : شعايلنج سامان لشوه ؟
علايه : ابا نععول و أشييآء للملجة ششفيج ييمآ
أم عبد الله : رمسسي سالم وخلييه يودديج
علايه سكتت شويه : هيه و بنشل أسوم ويايه تساعدني
أم عبد الله : هييه شليها و ياج بتساعدج
/
/
/
ميرة : مرييم شففيج
مريم و دموعها ف عييونهآ : أنتي لي شففيج أمس ما تبيين تزوجين و الححين مستانسة لا و يدلععج
ميرة : مرييوم ششفيج ليش غيرانه ؟
مريم : غييرانه ع شو يا حسرة عبد الله بعد كم يوم بيخلييج و بيلحق اللوث ماله
ميرة : شففيهآ عادي عنندي
مريم : عادي عادي أنا أمس فكري عندج أخافه جرحج بكلمة حتى عزوز ما خليته يلمسني أو يتم معاي ف نفس الغرفة
ميرة : أنا مب فاهممة علييج أببد مب فاهممة ششي
مريم : و لا تفهمين أصلن ما بتحسين فييني
وروحت عنهآ
ميرة فخاطرها " ما نسته و تححبه الححين يوم صار رييلي و متفههم فييني تبى تحرمني السعادة يالله يا مريووم "
عبد الله يأ عندهآ : يا سسلام مزمز سرحانه و انا أتريياج
ميرة : لا تققولي مزمز أفف شو هالإسم
عبد الله : هذا دلع دلع
ميرة :أمححق دلع و الله
عبد الله تقرب مننهآ و مسكلها من خصرهآ : زععلتي
ميرة وايد ستححت مننه : لا خوز ععني
عبد الله : ما بخخوز أول شي أببآ بوسه
ميرة : ماشي
عبد الله : لا و الله و إذا شلييتج
ميرة : لا لا الله يخلييك " و شلها " عبد الله نززلني
عبد الله : مب ثججيله
ميرة : أععرف
عبد الله : تبين تنزلين
ميرة : هييه
عبد الله : بوسسيني
و باسته ع خخده و دخلت مريم علييهم و أول ما شافتهآ طلععت
مريم "مسستانسة سحبته صوبها و أونها مب مههتمة "
/


الساعة الآن 05:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227