![]() |
[ مشارك ]أَلم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ! السلام عليكم ورحمة الله و بركاته حبيت اليوم انزللكم روايتي و انشاالله اتعيبكم بسم الله الرحمن الرحين و يالله نبدأ.. ألَم جرُحه وصَل ليُن الَعظًم ! مِثلٌ آلشُتِآء بآِرد أبٌد مآِفيهُ دفـِـآ ! ومثلُ الغَدِرً مآِفيهُ صٌفآِت منٌ الوُفـآِ! / بقلمي الحياة عبارة عن عوائق نتخطاها لنكمل حياتنا من جديد تلمنا الشمس بالحنان و لكننا لا نعثر عليها دائماً نجلس و نحن ننتظر لمسات السحر اللتي تبث فينا الحياه من جديد ما اقسى ان تسجن من الصغر و تنغلق عليك الحياة و تكون لك بالمرصاد البارت الأول ،، ::.. يــوم الخميــــس ..:: أذن الفجر سمعت الأذان نشت عسب اتصلي قرت كمن آية و ردت رقدت. على الساعة 6:30 نشت تتلبس حق المدرسة سارت الحمام خذت شاور ع السريع و لبست ثياب المدرسة كان مريول كحلي طويل و تحته قميص ابيض مخطط بالكحلي و فيه كلر و طبعا كُم طويل، سارت لبسته و اتعطرت و سارت عند التسريحه تربط شعرها على فوق كانت طالعة كيوت سارت اتوعي هند اختها هند تكره نواري وااااايد هند اخت نواري من امها و ابوها عمرها 23 سنة و عادية مب حلوة ولا خسفة دقت الباب : دق دق دق ،محد رد فدخلت سارت عند سريرها نواري : هند..هند...هندو نشي بتتأخرين نـوره دوم يدلعونها نـواري عمرها ١٦ سنة ثاني ثنوي ، بنية حبوبة و مرحة و تحب الكل وااايد حليوة و اللي يشوفها لازم ياخذ باله عيونه عن اتطيييح !! شعرها بندقي على اشقر طبيعي لين نص ظهرها و ما مخلية قصة ما قاصتنها (( قصة الأسد على فراولة على تفاح و انناس )) باختصار اسد مسوي رجيم عيونها عسلية وسااع و رموشها غليظة و طويلة شفايفها مليانة احلى شيء فيها خدودها الورية واللي على اي شيء تحمر و إذنها الصغيرة واايد و خشمها الحاد ( حلوه بكل ما فيها ) او صح نسينا جسمها جسم عارضاات بس بنيتها هزيلة و هي دوم مبتسمة ما تحب تحسس حد عن اللي داخلها . هند:همممممممممممممممممم نواري: يلا قومي نشي هند اول ما شافت نواري قامت معصبة لدرجة ان نواري زاغت هند ( تصارخ ) : أنا كم مرة قلتلج ما اتدشين حجرتي والله بتشوفين لو دشيتي مرة ثانية بلعن خيرج فاااااهمة!!!! نواري: ........................ هند ( تصارخ ) : أنا ارمس الييدار ولا شو يمكن لو رمست الييدار بيجاوب نواري( فخاطرها ) : امييييييييه هاي بلاها توني راقدة اتغير ويها 180 درجة من شافتني نواري : فاهمة...... عقب طلعت كانت اتصيح ف حجرتها بس اتمالكت عمرها و نزلت عهود: هندو ودي نوره المدرسة والله ما اقدر تعبانة هند: والله مب متفيجة عشان اتأخرني عن كلاساتي خلها اتسير مشي أم هند : بتودينها غصب عنج على الأقل بتحصلين فيها أجر هند :أنزيييييين ( مدت على الياء ) يلا طوفي جدامي عن اتأخريني انت عهود: يا الله هنودة مهما كان هاي اختج هند : اولاً مب متفيجة و ثانيا هاي مب اختيه عهود : سيري وديها احسنلج ,, يـــلا نواري كانت مصدومة من كلام هند و الدموع كانت عي عيونها بس ما صاحت حبست الصيحة و في نص الطريق ............................... هند : يلا انزلي كملي مشي انا مب مستعدة اتأخر نواري :( مصدومة ) هااااااااااااااااااااااا؟!!!!؟ هند : ما قلتلج استوي سوبر مان بس انزلي .............. يلا شو تتريين انزلج !!!!؟ نواري: نزلت و هاي المرة و ما اتسحملت صاحت بدون صوت و تقول في خاطرها : ليش اتسوي جي ليش والله ما سويتلها شيء, عقب نص ساعة وصلت المدرسة سارت الصف يلست على مكانها و الدموع في عينها ...عـقب 10 دقايق بدو البنات ايون .. لطووف و حصووصه شافو نواري اتصيح و راحو صوبها . حصووصه : ربيعة نواري واايد وياها ثلاثي المرح هي و نواري و لطوف , حليوة و ما عليها كلام شعرها اسود و طويل و خشمها صغير و شفايفها الحادة لطووف : عمرها 16 سنة و يا نواري في الصف و وااايد اتحب نواري و حصو و هي اخت حصووصه، هي و حصووصه توم بس ما يشبهون بعض لول ، هي قصيرة و حليوة عيونها واسعة و شفايفها مليانة و خشمها حاد لطووف : بلاج بعد والله دموعج بتخلص حصووصه : قوليلي منو و انا براوي والله محد يستاهل دموعج نواري : اا...ااخ...اااخخخت.....اااختييييييي و اتصيح حصووصه : بلاها اختج ارمسي عدل عشان نفهم نواري: قالتلي انت مب اختي ( اتصيح ) و اليوم نزلتني من سيارتها خلتني اكمل مشي لطووف: هاي ما اتخاف ربها جي اتسوي اللي من دمها و لحمها!!!! حصووصه : حرام عليها اتسوي جي نواري : والله مما سويتلها شيء والله لطووف : والله اعرف احين خليها انت طلعي كتبج و خليها اتولي عن تاكلج الأبلة نواري : أوكي بدت الحصة الأولى و الأبلة يت و مر الوكت و الحصص .. للمعلومة كان يوم الخميس هم كل خميس يخلصون قبل الساعة الوحدة و بس 5 حصص............................................... ........... دق جرس نهاية الحصة الرابعة و طبعاً بداية الحصة الخامسة البنات طلعو الكتب و تمو يسولفون لين ما اتي الأبلة نواري : بنات ( تقصد لطووف و حصووصه) ابا افتح وياكم سالفة بينا بس وعد اتقولولي ! حصووصه: شو وعد و انا ما اعرف شو السالفة اصلا !!؟! لطووف : الله يعين شو وراج ( كستت شوي )................ ليكون شردة لا لا عاد هاي احلمي عشان يفصلونا من المدرسة !! حصووصه : اخاف يردونا الروضة لااا لاا مابا اكون ( وقفت على الطاولة و قالتها بالمصري بطريقة اتضحك : الهبلة الطويلة اللي بينهوووم الكل : ههههههههههههههههههههههههههه شهد: والله ذكرتيني بهاي الأبلة شمسة : ولا تتذكرون معلمة العربي الفلسفجية و شبه مينونة الكل : هههههههههههه علياء : سارت عند السبورة تمثل أونها هي ( تصارخ ) : انتوا ما تستحون ما فيكم حيا تستهبلون هاااا اللي يستهبل خله يكمل استهباله عند أبلة شريفة حصووصه : عليوه والله بتتعبين لا تنسين هاي يوم تتفلسف علينا اتطيح في جبدنا لين ما اتخلص الحصة و هي بعدها ما خلصت تفلسفها الكل : ههههههههه نواري : والله هاكي اليوم خيستني بتفالها و جريب بتدش فيني علياء : هي اقولكم بخصوص الأبلوات وينها ؟ حصووصه: منو؟ علياء: منو بعد أبلة الدين شهد :هاي واايد اتغيب اكيد غايبة ......... زين منو بيي وياي عند المشرفة نسألها إذا غايبة ؟ نواري : قبل ما اتسيرون شو رايكم نسير الألعاب و نرد أيام و ذكريات قبل تتذكرون شهد :أحلى أيام الصراحة حصووصه :بس كيف انسير و هاي واقفتلنا نواري : وانا هني كل شيء ممكن هاهاااااي لطووف: فديت ها الضحكة بس نواري : ضحكة الشر و الغرور هاهاااي شمسة : منو قدج كل شيء له ضحكة حصه : انتي منو رمسج ......... أفـــــفففف دوم اترز ويها و أصلا انتي شو حارنج و اعرفج اتغارين الكل : ههههههههههههههههههه بترمس بس علياء قاطعتها : اييييييييه انتوا كملوا ضرابتكم بعدين أحين كيف نطلع من القسم ؟!؟! نواري :هااي دومها في حجرة الأبلوات تبلع ترا هاي الكرشه ما يت من العدم اول ما اتدش بسهولة بنطلع حصووصه : اوكــي عند المشرفة منــيرة ^^ نواري سارت عندها نواري : هــلا والله ,, شحالج معلمة ؟ المشرفة : الحمدالله بخير ,, انتوا شكلكم وراكم شيء ! نواري: ليش ورانا شيء ... يعني حرام اسلم عـليج ؟! المشرفة : اوكي انا بدش عند الأبلوات لا اتخلين حد يطلع نواري : لا اتوصين حريص وردت الصف نواري :يلا بنات !!! ( وطلعو ) حصووصه: واخيــــراً الحرية !! نواري : ههههههههههههه شمسة : يلاا بنات تعالوا !! نواري: انا هاي واايد تقهرني انتوا هدوني عليها وانا براويها ,, اونها بعد مسوية عمرها البوس ,, والله ما ولدته امه اللي يمشيني على مزاجه ! حصووصه : شكلنا بنشهد وفاتها على ايدج هههه لطووف : البنية حالتها حالة وانتي يالسة اتنكتين ,, مووول مب وكتج و وكت نكتج حصووصه: أففففففففف ,, يعني لازم اتغصصين على الواحد نواري : جب وانتي والثانية تعالو نيلس فوق بقولكم شيء لطووف : شو؟ نواري: تعالي و بقولج ( سارو عند الألعاب ) نواري: اقولج في مرة حبيتي حد؟ حصووصه ( بأكبر علامة تعجب على الوجه ) : نـعم انتي شو اتقولين ,, شكلج استخفيني ,, وإلا شكلها الإخت استوت عاشقة نواري : بلاج حلجج عن يطيح ,, لا.. لا.. لا تفهمين غلط ,, انت مشكلتج ويا تفكيرج هذا حصووصه: الصراحة .. الصــراحة انا عشقت مرة وحدة في حياتي وندمانة عليها ندم للأسف كانت غلطة مني و لين احين ما صححتها بس شو اسوي دام الإنسان هذا له جاذبية غير مقاومة لطووف : تراج ذليتي اخلاقنا قولي منو و خلصينا حصووصه: وحدة يالسة عندي اسمها نوره نواري : حــيواااااانة ,, هذا يزاي مرابعة وحدة مثلج حصووصه كانت مغمضة عيونها و حاطه إيدها على راسها لطووف :حصوو بلاج حصووصه: اتريا فلعة بالنعال نواري: لا لا فديتج انتي غالية و ما تستاهلين فلعة بالنعال ( وصارخت و ركضت وراها ) إلا مب بس بالنعال بالطابوق حصووصه ( تصارخ ) لطووف الحقيني ,, واللي يرضا على والديج اللي هم ماما وبابا يوديها ما اقدر اركض لطووف: آآآآآآآآآآآآآخ بطني بموت من الضحك ( وإلا اتشوف أسماء أبلة شريفة و تركض تشرد منها << ابله شريفة الوكيلة واااايد عصبية و عادي عندها اتسوي اي شيء أبلة شريفة( اتصارخ) : انتوا شو اتسوون هني حصووصه: اقوولج اركضي أبلة شروف وراي .. نواري : شـــــو ؟؟!!!!! حصووصه: اقولج نورو اتلثماي عسب ما أتعرف منو نواري : انتي غبية اتقوليلي اتلثماي و يالسة اتصارخين بإسمي !!! حصووصه : جــــب جـــب لااا ( سارو انخشو في الصالة الرياضية ) حصووصه : كلا منج تبين تفلعيني بالنعال هااااا! نواري : تستاهلين ( سمعو صوت وراهم ) ........... : هــلا بالحلوين ( حصة و نوره صدو مرة وحدة ) نواري ( تصارخ ) : آمــــي.. هذا من وين طلعلنا ( حطت ايدها على حتفها عشان تلبس شيلتها نواري ( معصبة ) : كلا منج يا الحمارة !! حتى شيلتي ما ادريبها وين شـــــو اسوي احين !؟؟؟!!!!! حصووصه: اعصاب ويهج! ........: والله انا ما آكل ... اصلاً جي بدون شيلا أحلى نواري : يا الخايس قوم عن ويهي ( و ركضو برع ) نواري : كلا منج و من نكتج هااي شوفي وين ودتنا اولا طلعتلنا أبلة خدووي و بعدين ما ادري من وين طلعلنا ها الساحر حصووصه: خلاص .. خلاص ذنوبج علي انا انتي اتبري منها و انا بتبناها و بكفلها و بأكلها استغفار لين ما تصغر و تتلاشى نواري: هاااهااااهااا ضحكتيني تعب : ادري انا حتى اللي زعلان مني غصب عن ابو ابو ابو ابو مرت خال ابو يده عمه ولد اخته يضحك او حتى يبتسم نواري : خيــــــــــبة ،، والله انتي ماخذة بعمرج مقلب ابو ابو ابو ابو مرت خال ابو يده عمه ولد اخته مرة وحدة !!!!!!! حصووصه : بل تتذكر بعد ، ذاكرة فيل مب انسان نواري : قولي ماشالله اخاف تحسديني حصووصه : شو جايفتني ؟!!! نواري : قولي والله ما بتنقصج ايد حصووصه : يالله ولا تزعلين ماشالله نواري : هههههه والله انج نكتة حصووصه : خلنا انرد حق لطووف شكلها ملت نواري : يلا راحو صوب لطووف لطووف : وييي ويي حصوو ويهج مستوي ازرق حصووصه : هااااااا؟!! لطووف : نواري انتي ما فلعتيها ؟؟؟ نواري : انا افلعهااا !! كيف افلع الغالية لطووف : و انا مصدقة و يايبة علبة الإسعافات حصووصه : عن الخرط الزاايد لطووف : كان في خاطري اسوي جو شوي نواري : مـــــالت !! لطووف : ترا دق الجرس قبل شوي حصووصه : يلا انسير نواري : امممممم لطووف : بلاج؟ نواري : ما اعرف كيف اقولج بس يستوي اتوصلوني لو مافي حرج بس اليوم حصووصه : أفااااااااااا نواري الغالية شو ها الكلام اللي اتقولينه اكييد عادي و لو تبين كل يوم بنوصلج نواري : مشكورة حصوو و ما اعرف كيف اردلج إياها لطووف : ليش في شيء اسما اصدقاء .. عشان يوقفون وياج صح؟ نواري : مشكورين و ما اتقصرون حصووصه : خلنا نلحق يلااا ((( و ركبو السيارة ))) في السيارة لطووف : يلا وصلنا نواري : مشكورين حبايبي و ما اتقصرون حصووصه : نورو بلاج جي ترمسين اليوم جنه وحدة عيوز نواري : سخيـــفة ! نواري : بااي حصووصه + لطووف : باايات صوب نواري دخلت البيت و حصلت عهود في ويها عهود : يا اللي ما تستحين شاردة من المدرسة و راكبة و يا وااحد نواري : أأ.........أ عهود ما رحمتها ضربتها ضرب ما رحمتها مول عهود : ما تطلعين من الحجرة فاااهمة !!!! و قفلت عليها الحجرة و تمت اتصيح و اتصيح و اتصيح لييييين ................. عهود : نـــوره .. نـوره والصمخ يلا انزلي عنا ضيوف عهود مرت ابوها واايد اتغار من نوره عشانها احلى و ارملة ابوها و عمها في نفس الوكت و هي كانت السبب في تشتت علاقة الأخ بأخيه نواري ( مسحت دموعها ) : انشاالله عهود : قبل ما تنزلين لا تنسين اتسوين عصير و اتضيفينهم نواري : انشاالله غسلت ويها واتمكيجت عشان ما تبين الكدمات اللي على ويها من الضرب, لبستلها كندورة نمرية و رفعت شعرها بطريقة حلوة و نزلت المطبخ اتسوي شيء اتضيف فيه هند : يلااا ما خلصتي نواري : احيين احيين و طلعت نواري و هي شاله صينية العصير و دخلت الميلس اللي يالسين فيه الضيوف نواري : السلام عليكم الكل ما عدا عهود : و عليكم السلام عهود : بلاج واقفة ضيفيهم نواري : انشالله قدمتلها العصير و يلست ،، اول ما يلست اشرتلها عهود بنظرات فهمتها ،، و اول ما كانت بتقوم ام خلف : وين يا بنتي ايلسي ام خلف جارتهم و هي ارمله عندها ولد واحد اسما خلف عمره 25 سنه نواري : امم بسير ورااي تنظيف و جي ام خلف : و ليش انتي اللي اتنظفين ؟ نواري : ترااا الخدامة شاردة من اسبوع و الوالدة دومها مشغوله و اختي وراها جامعة ام خلف ( فخاطرها ): يحليلها والله قالت الوالدة الله يرحمها ام خلف : و انتي ما اتذاكرين نواري : لاا خالو اذاكر و يوم اخلص انظف ام خلف ( حست ان في شيء ورا الموضوع ) : اهاااا و طلعت نواري عهود اتعذرت : شوي اختي بروح و برد ام خلف : عذرج معاج ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نواري كانت تصعد الدري تبا اتسير غرفتها بس صوت عهود وقفها : انتي شو كان قصدج نواري : شووو ما فهمت ؟ و طراااااق على ويها سمرها في مكانها عهود ( اتصارخ ) : كنتي يالسة اتقطين خيط و خيط و اتقولين ما سويت شيء يال**** نواري صااحت : انا ما سويت شيء غلط عهود : لااا و بعد اتراددين ،، و نعم االتربية ، مب منج من اللي ما عرف يربيج لو امج و ابوج ما عرفاو يربونج انا اللي بربيج و بقص لسانج نواري اتصيح : امي و ابوي لا تطرينهم على لسانج الوصخ هذااا !! وصراااق ثاني على ويها : جــــب !!! و خلتها عهود في مكانها اتصييح و اتصييح دخلت عند ام خلف : السلام عليكم ام خلف : و عليكم السلام عهود : شو الموضوع اللي بغيتيني فيه ؟ ام خلف : والله ما اعرف شو اقولج عهود بإهتمام : ................. ام خلف : ولدي خلف كبر و ماشاالله يشتغل شغله مرموقة و شهادة جامعية وما ناقصنه إلا وحدة يكمل بها نص دينه و انا اليوم هني اخطب بنتج هند لولدي خلف عهود تشق الإبتسامه ويها : هااي الساعة المباركة والله شرفتينا و نحن نتشرف اناسبكم و انا من احين موافقة بس اتعرفين لازم ناخذ راي البنت لأن هذا قرار يخص مستقبلها هي و اكيد فاهمة ها الشيء طبعاً ام خلف : اكييد ام خلف : عيل انا اترخص عنكم عهود : لاا وين اتسيرين بنزهب الغذا احين ام خلف : المرة الياية انشاالله عهود : على راحتج وصلتها لين الباب و ردت اتبشر هند عهود : مبرووك هنودة !! هند : على شو ؟ عهود : انخطبتي هند بصدمة : شووووووو !!!!! عهود : قصري حسج مابا الطيطارة اتعرف هند بوزت : انا مب راضية ما اباااه عهود : كيفج هوو ،، اصلا الواحد يتمنى ولد مثله فلوسه تغطي عين الشمس هند : و كل همج عند الفلوس صج مادية وصرااق على ويها هند منصدمة: ............. عهود : توا ضاربة اختج و احين انتي انتوا محد يتعامل وياكم إلا بالضرب! هند : اولاً لا اتقولين انها اختي هي مب اختي ولا عمرها بتكون اختي و انا ما اتنزل ان هااي الطيطارة على قولتج اتكون اختي و ثانياً انتي .. انتي اتمدين إيدج على انااا ههـ صج ان الدنيا دواره عهود تهددها : اياني و إياج لو ما وافقتي عليه سااامعة !! هند : افـــــففففف و دشد حجرتها هند اتصيح : سمعت سمعت شو استوا *******: شووو؟ هند : يبون ييوزوني واحد غيرك *******: شوووووه انتي شو اتقولين ! هند : والله *******: انا شارييج و في دقيقة اتضيعين مني انا ما اسمح هند. : كله منك انا قتلك اخطبني اخطبني *******: خلاص يا بنت الناس انا بشوف حل هند : بنشوف ! و سكرت )) صوب عهود ******: لقائنا وياج بعد يومين عهود : اوكي راشد ، بـس الساعة كم ؟ راشد : مممم تعالي الساعة 11 فليل تقريبا يبالنا ساعة عشان انخلص الشغله عهود : اوك ::::: يـــوم الجمـــعة ::::: "" صوب هند "" عهود : هنودة حبيبتي يالله بنسير بيت اختي هند : اوكي عهود : بسرعة عسب ما نتأخر هند : بس لازم نــوره اتي اكيد بيسألون وينها و ليش ما يت عهود : هيي صح ,, سيري خبريها """ صوب نــواري """ هند دشت بدون ما اتدق الباب هند : حوووو يالله نشي بنسير بيت خالو نــواري : أنـــــــا ؟!! هند : لاا الجني مثلاً ! نـــواري : اوكي (( كانت بتدش الحمام بس صوت هند وقفها )) هند : لا تتحرين بنوديج عشانج مسكينة ,, لا عشان كلام الناس نـواري ما قالت شيء دخلت الحمام و اطلقت العنان لدموعها : ليش اتخربين كل لحظة في حياتي انا اللي مالي غيرج في هاي الدنيا و جي اتعامليني لييش ؟؟ لييش !! بس طول عمري بتم احبج لأني مالي غيرج مالي غيرج خذت شور و لبست سكني اسود ويا قميص رمادي و فوشي فاقع و فوقه سويتر اسود و لبستها اكسسوار وردي فاقع و رفعت شعرها بطريقة كيووت و نزلت و راحو بيت اخت مرت ابوها وصلو و نزلو ام راشد : السلام عليكم توا ما نور البيت عهود : والله لج وحشة يا اختي ام راشد : و انتي بعد يا القاطعة ((و تصد صوب هند تبا اتسلم عليها )) ام راشد : السلام عليكم هنودة هند : و عليكم السلام ام راشد : مبرووك يقولون انخطبتي هند ( تغيرت ملامح ويها ) : الله يبارك فيج ام راشد لاحظت : بلاج حبيبتي ؟ هند : سلامتج نــوف نازلة من الدري : هلآ والله و انا اقول من وين ها النور نـوف : نورتونا عهود : النور نورج حبيبتي نوف تتوجه صوب نواري و تحضنها : ماالت عليج لج وحشة يال قاطعة والله احبج نواري : ههههههه نــوف : بلااج ؟ نواري :الجملة ما تركب على بعضها كيف ماالت عليج لج وحشة يال قاطعة والله احبج منقعة من الخااطر ؟؟ نــوف : حسيتي ، ههه مالت عليج نـواري : بلاج معلقة على مالت عليج نــوف : ماالت عليج نــواري : سخييييفة !! نــوف : مـاما انا و نواري بنسير فوق ام راشد : اوكي , خذي وياج هنودة نــوف ( مدت البوز شبرين ) : اوكي هند : لاا خالو انا اصلاً ابا اتم هني ام راشد : على راحتج بنتي **نوف ** بنت اخت مرت ابوها << عااد افهمو حبوبة واايد و اتدش القلب عمرها 17 سنة ثاني ثنوي وواايد اتحب نواري حليوة ما عليها كلاام نــوف :شو رايج نطلع اليوم !! نواري : والله ف خاطري اطلع من زماان ما طلعت بس ما اتوقع عهود اتوافق نــوف : ما علييج بتوافق اصلاً بتستحي اتقول لا جدام امي ماالت عليها الله ياخذها نواري : عيب عليج مهما كان هاي خالتج نــوف : خالتي على العين و الراس بس انا ما اتشرف ان هاي اتكون خالتي الله ياخذها قولي آمين نواري: عيب عليج نــوف ( ابتسمت ) : والله انج اصيلة مافي منج اثنين نـواري ( قلبت حمره ): بــس استحي نــوف : افــفففف والله اغاار منج انا !.. افــفف احلى مني نــواري : والله انج قمر نــوف : يلا نسير عند امي نخبرها إنا نحن طالعين نــواري : اوكي في الميلس دخلت نوف و نواري نــوف : ماما عادي نطلع نغير جو انا و نواري ؟ ام راشد : انا موافقة بس شوفي خالتج عهود : اكييد حبيبتي سيرو استانسوا و اتعشوا نــوف : ثانكس خاالو عهود : تعالي امي نواري بعطيج فلووس نــوف : لاا عاد خالو بزعل ترا عهود : على راحتج .،( تصد صوب نواري )بس لا اتخسرينها يويلج نواري ( مستغربة ) : ....................... و راحو فوق نــوف : قتلج ما بتقول لااء نواري : والله انها عجيبة ما افهم تفكيرها موول نوف : ما عليج هاي جدام الناس ملااك بس ورااهم الله اعلم بس لااا خلينا منها نــوف مدتلها شنطة صغيرة نواري : شو هااا نــوف : مكياج حطي على الأقل روج شيء ما يستوي اتروحين جي نواري : وين رايحة عرس !! نــوف : حطي انتي شوي ولا امسكج و صج عااد اوديج عرس نواري :أفـــفففف نــوف : يلا عاد اتكشخي شوي نـواري : انا حلوة بدون ميك آب نــوف : والله انج حلوة بدونه بس وياه احلى نـواري : انزين نوف اتمدلها كعب نوف : اندوج نـواري : لا عــاد مصختيها تراج عشان اطيح على ويهي شو طووووولع نــوف : يلا نواري نـواري : سيري لااا نــوف : عشان خاطري نواري: اوكي بس عشان خاطرج نواري و نوف طلعو كانو رايحين دبي مول دريول نوف هو اللي وصلهم .... في السيارة رن مبايل نوف ردت بدلع:آلوووووو عبيد: هلا والله فديت الدلع و الله ما اقدر بذوب نوف ( بدلع ) : بـــس لااا... انا استحي عبيد : فديت اللي يستحون ... أقولج احين انا ياي دبي مول اترياج قلبو ....وين نتلاقا؟ نوف : ما ادري على راحتك عبيد : اوكي عيل بشوفج عند كافي مور نوف : اوكي سي يو ! ( سكرت نوف من عبيد ) نواري : انت ما اتيوزين عن حركاتج ! |
نوف: اتغارين هاا ؟!!.... عشان محد يسولج سالفة نواري : خلني اسكت احسنلي صوب عبيد اقولك حمان ( عبدالرحمن ) شو رايك فيه ؟ عبدالرحمن: استح على ويهك اوريدي قاص على البنية و بعد اونك بتهديها شو رايح تخطبها ولا صح لازم تشاور الأهل قبل !!!! عبيد : انا الغبي اللي اشاور واحد مثلك احين انا ياي أسألك و انت تتفلسف علي !! عبدالرحمن: يلا مناااك ( عبيد وعبدالرحمن وصلوا دبي مول و البنات بعد ) عبيد اتصل على نوف : هلا والله نوف : أهلين حياتو وينك ؟ عبيد : انا واقف عند الكوفي اترياج نوف : اوكي انا احين ياية ( و سكرت ) نواري ؛ والله حاسة شيء بيستوي نوف : اونج بعد تخافين نواري: انت شكلج استخفيتي اونج اتقوليلا حياتو :0 !!! نوف : انت اشلج و اصلا ريلي و كيفي خلنا نمشي الولد يتريانا نواري : احين انتي بعد مصدقة ، ها بــس يلعب وياج و اول ما بيمل بيهدج و يرووح نوف : اففففف ، مليت منج ترا صوب الكوفي عبيد : هاي وينها اتأخرت ؟ عبدالرحمن : و انا شعرفني طرشلها مسج او إذا ضايفنها على البيبي عبيد طرشلها على البيبي حق نوف كتبلها ( هلا حبيبتي وينج انا عند الكوفي ) صوب البنات نوف : اقولج طرشلي مسج وينج شو اقولا انا مب شايفتنه شو اقولا نواري : مب شايفتنه ؟!!!!؟ نوف : بلاج هدي هدي بتاكليني نواري : قولي سوري ما اقدر ايي نوف : اقولج يقولون قل خيراً او لتصمت ( طرشت نوف مسج كتبت فيه انها جريب و سألته شو لابس عشان اتعرف منو ) رد عليها انا لابس كندورة بيج و متعصم ،،،،، شافته عرفت انه هو سارت عنده عبيد : هلا والله ب حبي نوف ( بدلع ): استحي عبيد :وااااي فديت اللي يستحون ،،، منو اللي معاج ؟ نوف : هاي ربيعتي نوره وااايد تستحي من اول ما يينا اونا يلا خلنا نطلع عبيد : اتفضلوا ولا شكلها عيبتكم الوقفة ( يلسو نوف و نواري و نواري منزلة راسها ) عبدالرحمن : السلام عليكم اختي << يقصد نواري ( نواري حست انها اتعرف الصوت مب غريب رفعت راسها اول ما شافت عبدالرحمن ارتبكت لأن ولد عمها ما عرفت شو اتسوي ) نواري : عن اذنكم ( مطت نوف من الكرسي ،،، نوف أشرت ان بس دقيقة و رآدة ) نوف ( بعصبية ): بلاج مرة وحدة سحبتيني فشلتيني الله يغربلج شو بيقول عني احين .. حمــــــارة نواري : اولاً انا قمت عشان اللي يالس عند حبيبج ولد عمي و ثانياً اتخيلي يخبر حد اني كنت يالسة مع واحد غريب والله بيدفنوني وانا حية نوف : وااااااي اونج احين انا بسير مالي خص ( ردت نوف الكوفي ) في نفس الوقت صوب الأولاد عبدالرحمن: اعذرني دقايق و انا راجع عبيد : عذرك معاك ( عبدالرحمن اللي سار كان ساير الحمام عزكم الله كانت وحدة جدامه تمشي بسرعة ،، شده الفضول يبا يعرف منو ، كان يبا يجدمها يوم كان عندها اتخرطفت و طاحت هو كان زايع بدون احساس وقفها و هي كانت تدمع و طاحت شيلتها ) عبدالرحمن : حد يمشي بكعب ها الطول والله استويتي طولي و يمكن اطول مني بها الكعب (نواري انحرجت و قلبت احمر من كلام عبدالرحمن و هي لين احين ما أتعرف منو ): عن اذنك اخوي و رفعت راسها يوم شافت عبدالرحمن انصدمت يوم شافها و بدون قصد طاحت عيونها العسلية الواسعة في عيونه السودة عدلت شيلتها و راحت ،، و عبدالرحمن بعده في صدمة ) عبدالرحمن ( في نفسه ) : وااااي فديت هاي العيون ، من زمااان ما شفتها عبدالرحمن : انا شو يالس اخربط مهما كان هاي بنت عمي الله يرحمه ،،بـس شو اسوي (( بدون ما يحس بعمره صاارخ )) : والله احــبها ^ نواري لقطت الكلمه بس قالت حق عمرها انها تتخيلها {و راح عند عبيد اللي كان يالس يسولف مع نوف } عبيد : حياتو يبت لج شيء بسيط شوفي نوف : لا لا بشوفه في البيت عبيد : على راحتج نوف : انا احين لازم اسير ربيعتي تترياني بااي عبيد : باي راحت نوف عند نواري اللي كانت تترياها في السيارة مع الدريول نوره : هلا والله بالعاشقة نوف: عاشقة في عينج هاااا قولي حبيبه عبيد نوره : انشالله ،، حيا الله حبيبة عبيد نوف : الله يحييج جي اباج نوره : ها شو سويتي؟ نوف : اممممممم ما ادري شو اقول .. عطاني هذا نوره : و شو هذا بعد نوف : ما ادري بفتحه بعدين نواري : افتحي احين ابا اشوف بلييييييييز نوف : اوكي ( فتحته شافت صندوق بطلت الصندوق شافت سلسله فرفشه روعــــــة) واااي فديته والله الله يخلي لي نواري ( بسخرية ): قاص عليج بهاذا ( و هي تأشر عليه ) انا امسات شايفتنه في السوق الصيني والله ان ينقص عليج بسرعة نوف : جب لااااا ( بنص عين ) ،، متى لحقو يسوون فرفشه نقلي هاا ، اعترفي اتغاريين نواري : و حق شو اغار ،، الحمد الله والشكر عقلي بعدة في مكانه ،،، والله حبيبتي لو ما أحبج و ابا مصلحتج ما قلت ها الكلام ودري عنج ها السوالف ولا بتطيحين في داهية صدقيــــني ( دمعت عيونها ) نوف زاغت على نواري : نوره ... نــورو .. بلاج حبيبتي نواري : ( مسحت دموعها ) مافيني شيء نوف ما حبت اتضايقها و سكتت ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ وصِّلت نوف نواري بيتها وسلمت عليها وراحت البيت صوب نواري ^^ كانت عايشة في عالمها الخااص إلى :::::::: الدريول: مادام ، مادام نحن في اوصل بيت << يخرب ابو اللغة ههه نـوف : نواري ، نوروو نواري: هااااا نـوف : اللي ماخذ عقلج يتهنا به، في شو سرحانه ؟ نواري : بعدين بعدين عهود بتذبحني ( ونزلت) دشت الصالة نواري: السلام عليكم محد رد عليها السلام نوره ما حبت تجادل الأنها اتعودت راحت حجرتها بدون ولا كلمة زيادة ،، دشت خذت شور و لبست بجامتها و حطت راسها وانطلقت إلى دنيا الأحلام. عند نــــــــوف ^^ كانت سايرة حجرتها و تمشي على اطراف اصابعها كانت بتدخل حجرتها بــس صوت اخوها وقفها خلوني أعرفكم عليه ::: راشد دوم يدلعونه رشود << كأن اصغر عيالهم ههه .. عمره ٢٦ سنه طياار و ما يشونه إلا نادراً راشد : وين كنتي سايرة و ليس رادة ها الحزة هااااااااا ؟ نـوف ارتبكت : هااااااا ؟؟؟! رشود : شو ها بعد ، وين كنتي سايرة ؟ نــوف : انت اصلاً متى ييت مب جنه طيارتك توصل الساعة ١٠ الصبح؟ رشود : جاوبيني على سؤالي ويين كنتي و ليس راده ها الخزة نــوف : مــاما وافقت رشود : هااي البنت بتخبلني انا اسئلج وين كنتي !!!!! نــوف : كنت ويا ربيعتي رشود: و منو هاي الصايعة اللي مرابعتنها ، مابا اشوفج مرة ثانية وياها سامعة !!!! نــوف: اولاًاولاً هاي الصايعة هااي عندها اسم اسمها نواري و ثانياً شورك ما يمشي علي سير دورلك حد ثاني يلا يلا راشد كاان في عالم ثاني من سمع اسم نـوره نوف: حوووووووو راشد دار و رجع غرفته بكل هدووووء نوف في بالها : بلاااه .. خرف الأخ ههه دشت حجرتها خذت شور و بدلت و رقدت بعد يومين الساعة ٤ العصر صوب عهود و هند عهود : انا رديت على ام خلف بالموافقة و ترا الريال مستعجل و ملجتج الإسبوع الياي لأن عنده مؤتمر برع البلاد الاسبوع الياي بيملج و بيسافر شهر و يوم بيرد بتتزوجون و يباخذج و بيرد يسافر هند : والله ماباه مابا آخذه عهود : غصباً عنج بتاخذينه هند : حراام عليج انتي قاعدة تلعبين بمستقبلي اناا عهود : قومي عن ويهي عهود : اووه صح قبل ما تنجلعين ترا اليوم الشوفه بعد ساعه بيون فاتجهزي هند سارت حجرتها لين ما دق على مبايلها ، ردت بسرعة و هي اتصيح هند ( اتصيح ) : سلطان .. سلطااان بيغصبوني عليه سلطان : هدي يا بنت الحلال انا احين ياينج بس انتي هدي شوي هند : كيف اييك و الكل هني سلطان : عااااد هذا انتي و شطارتج هند : اووكي مرت نص ساعة و سلطان ما وصل هند : يا ربيي وينه هذا دقت له سلطان : هلا حبيبي هند : ويينك ؟؟ سلطان : الشارع واايد زحمه و السيد مصطك ما اتوقع بلحق اييج هند : اووكي اتحمل بعمرك ولا تسرع سلطان : من عيوني و سكرت الخط :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::: عهود : هند هـــند !! يلا انزلي هند : ياايه دخلت الميلس اللي فيه خلف و خلوهم روحهم.. خلف : السلام عليكم هند هند : و عليكم السلام خلف : اشحالج ؟ هند : بخير الحمدالله و انت ؟ خلف : الحمدالله هند : تبا شيء عصير ماي قهوة خلف : عصير لو سمحتي هند : عصير شو ؟ خلف : على ذوقج هند : حاضرين دقايق وراجعة طلعت من الميلس و هي بكبرها تتنافظ :: ماشالله عليه حليو و معضل و محترم بس لااا لا ما ايي ربع سلطون فديته سارت المطبخ سوت عصير فرش مكس مانجو فراولة انناس << لذييبذ و دخلت الميلس فيه و عيون خلف متعلقه فيها و هي تقدمله العصير هند : عسى ما اتأخرت خلف : لااا عادي خلف : ماشالله واايد لذيذ احسنتي اختيار النكهات هند : مشكور خلف : تسلميلي إيدج ( و غمزلها ) بعد ما آخذج شكلي بخليج دوم اتسويلي ها العصير هند استحت خلف : عيل انا اترخص احين ورااي شغل بااي هند: بااي الساعة 10:45 فليل عهود : اقولج انا طالعة و ما برد إلا على الساعة ١٢:٣٠ جي هند ( بدون اهتمام ): اوكي وصلت عهود للفله المقصوده نزلت و هي كاشخة كنها سايرة عرس دخلها الحارس بعد ما طلب الإذن و كانت الفله اتدل على غنى مالكها راشد : هلا عهود : اهلين راشد : يالله نبدأ شغلنا عهود ( مبتسمة ) : مافي مانع دخلت الغرفة هي و راشد ....... .....….….…...................................... بعد ساعة تقريباً طلعت و هي اتحس بعمرها غثيانه راشد : مره حلو لقاءنا الياي عقب شهر و ارجوج حافظي على عمرج عهود ( فهمت شو يقصد ) : حاضرين و ردت البيت و استغربت من السيارة اللي موقفة مجابل البيت بس ما اكترثت يوم عرس هند |~| عهود كانت واايد مربوشة ما بين القاعة و الفندق و البوفيه و جي عهود اشترت حق نواري فستان بس ياليت عشانها عشان خوفها من كلام الناس الساعة 5:00 العصر كانت الكوافيره و اللي اتمكيج يايين و مكيجاو هند مكياج يليق بعروس و عهود على عادتها اتحب المكياج الهااي هااي نواري كانت لابسة فستان احمر قصير من جدام لين تحت الركبة و له ذيل من ورا ،كم وااحد و يا كعب ذهبي و مكياج ذهبي و اسود ناعم و كانت فاله شعرها و مسوتنا كيرلي و يايبتنا على صوب بطريقة مطلعتنها كيووت شافت ربعها حصووصه و لطووف حصووصه كانت لابسه فستان بنفسجي طويل مخصر على الجسم و هي ماشالله جسمها متناسق و مكياج بسيط بس روعة و لطووف كانت لابشة فستان فوشي طويل بذيل و مكياج فوشي على اسود صوب هند هند : خااايفة عهود : من شو اتخافين اليوم يومج استانسي هند : ما ابااه عهود : ردينا عاااد !!!! عهود : يالله احين بتنزلين استوت الساعة 11 و سكرت اضواء القاعة و اتجه ضوء إلى مكان ما تطلع العروس ،، كانت تمشي بخوف شديد و على يقين ان كل خطوة ستكون مدمرة لحلمها الوحيد وصلت الكوشة و ساعدوها تصعد و ييو المعازيم يسلمونو يباركولها بعد ساعة اعلنت الفرقة ان المعرس بيدش و وقفت العروس احتراماً لزوجها المصون و دش المعرس بروحه الفقير << هههه ما عنده حد يدخله و اتجه صوب الكوشة و باس هند على يبهتهد مبروك هند ( بحيا ): الله يبارك فيك و يلسو شوي و شربها و شربته و هااي الامور التقليدية ماله داعي اقولكم اكيد اتعرفونها و بعدين طلعاو اتجهاو للغرفة في الغرفه خلف : يالله لازم ترتاحين اليوم باجر طيارتنا من الصبح الساعة ٩ هند : اوكي خلف : انا بطلب عشا شكلج يوعانه هند : وااايد الصراحة و بعد ربع ساعة يابولهم الأكل هند كانت اتفج اللي فشعرها خلف : هدي اللي فإيدج و تعالي كليلج شيء هند : اوكي كلاو بدون ولا كلمه زيادة و قام خلف يبدل ملابسه خلف ( غمزلها ): بترقدين في حظري اليوم هند نزلت راسها بحيا و مطها صوب حظنه: يا ربي من اللي يتسحوون ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ و الصبح خلف و هند كانو واايد مرتبشين من إجراءات المطاار و جي اقلعت طيارهم المتجهة إلى النمسا و اللي كانو بيتمون فيها اسبوعين بس كانو طالعين يتمشون رن فون خلف رد عليه و تم يرمس بلغة ما تفهم عليها هند و يوم قفل الخط خلف : آسف حبيبي بس لازم اليوم اتردين دبي سيري عند امج 3 ايام عندي مؤتمر مهم في فرنسا هند : اهاااا خلف : لا تزعلين هند : لاا ما زعلت بس ما يستوي اتأجله ؟ خلف : واايد مهم و انا اوعدج اني اعوضج بدل هاي السفرة هند: اوك خلف : انا احين بحجزلج على اقرب طيارة إلي دبي و بالفعل بعد ساعتين اتجهت هند إلى المطار وصلت دبي و عهود استغربت بس هند فهمتها السبب و جي و على مرور الشهور لاحظت عهود ان نفس السيارة تبركن مجابل الفله كل يوم فتوصلت إلى انه وااحد يبركن عشان نواري و صارووخ على غرفتها بطلت الباب بالقو مما خلى نواري الفقيرة اللي كانت اتذاكر اتصارخ : امييييييي عهود ( اتصارخ و تمسكها من شعرها ): امج ماااتت امج تحت الترااب عهود ( اتصارخ و تضربها بدون ما ترحمها ): يال لوث يال **** يا بنت ال **** مرابعة شبااب هااا و تضربها و ما نعرف شو مخبية ورااج نواري اتصيح و اتصييح و اتصييح عهود حست انها انهدت عليها بما فيه الكفاية نواري انضربت ضرب لين ما اغمى عليها و قفلت عهود عليها الباب و طلعت في نفس اليوم خلف كان رااد من المؤتمر كان يااي يشوف حبيبته هند اللي ماات في هواها بعد ما شافها بس الصاعقة الكبرى يوم شافها يالسة مع واحد في السيارة ما صدق عيونه :هااي البريئة لااا ما اصدق و ما حس بعمره إلا و هو مبطل باب السيارة و يضرب الريال : يااال خايس و يضربا ضرب و هند بعدها مصدومة : خــــــــلف !!!! خلف : للأسف خلف بس زين الله يابني و شفت بعيني سواد ويهج يال****** هند : اتصيييييييييح و هو مطها مثل الجلب دخلها الفله و عهود مصدومة : خـــلف!! خلف : هي نعم خلف هااااج خذي بنتج هااي حصلتها راكبة ويا واحد و للمعلومة بنتج طاالق بالثلاث عهود ( اتصارخ ): بنتي مستحيل تسوي جي خلف : ههـ مسكينه مخدوعة فيها مثل ما انخدعت شفتها بعيني هاااي و ( يأشر على عينه ) و طلع و في اليوم الثاني وصلتها اوراق طلاقها صوب هند كانت في حجرتها اتصيح و اتصيح و اتصيح و هي قافله على عمرها الباب لا اكل ولا شيء لين ما دخلت عليها نواري اللي كانت تمشي بشويش عشان ما اتحس فيها مسكت جتفها وقالت : بس هنودة بس ما اتحمل اشوفج اتصيحين لا اتسوين بعمرج جي ترا في ناس يحبونج و ما يرضونها عليج هند ( باستهزاء ): هه انتي ياية عندي ياية اتواسيني ولا تنتقمين نواري : كيف ترضين اتقولين ها الكلام كيف انتقم منج وانا مالي غيرج بها الدنيا كيف مهما كان انا احبج و انتي سندي الوحيد في ها الكون مهما كرهتيني انا طول عمري بحبج و بتم احبج هند ما استحملت و فرت عمرها في حضن نواري و اتصيح مثل الياهل نواري : طلعي اللي فداخلج طلعي ما يستوي طول عمرج كاتمتنه هند : والله آسفة آسفة نوره نواري اتهديها : ما علي عاادي حصل خير هند : تدرين انا احين مطلقة و محد يباني نواري : ماا عليه حبيبتي يمكن يكون في خير لج شو دراج، و اصلاً لو محد يبااج انا ابااج هند :......................... نواري شافتها راااقدة نومتها على السرير و لحفتها و طلعت كاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت . . . راآآيكم في الرواآيهه ؟ استحق اني اكملها ولا ؟؟ توقعاتكم للبارتات الياايه ؟ |
بداايه ولا ارووووع ونتريا التكمله |
البارت الثـــــــــــــ[ 2 ]ــاني احياناً لا نعرف اهمية الشخص إلا عندما نحتاجه الصبح الساعة*9:00* كانت ناشة اتخم الحوي قبل الظهر و الحر ..* بعد جهد و إرهاق دخلت داخل و سوي ريوق و راحت غرفتها خذت شور و انسدحت على الفراش و ما حست بعمرها إلا و هي راقدة في سابع نومة الساعة*12:15*الظهر حست بعمرها و نشت* نواري : ويي انا من متى رقدت ؟ نواري : انا حمارة اكيد بتهزبني احين،، نزلت تحت بشويش و حصلت عهود في ويها* عهود تمط شعرها : يا حمارة ليش راقدة لين احيين هااا مب جنة وراج شغل* نواري : انا كنت ناشة الصبح و خميت الحوي و سويت ريوق و ما حسيت بعمري و انا راقدة عهود : الريوق و ماالت عليه تبين اتسمميني هاا ! نواري : والله مب حاطة شيء فيه عهود اتمط شعرها اقوا : و الحوي كله ترااب و غباار و خميتيه سبحان الله نواري: و انا شو يخصني لو الجو مغبر* عهود *تضربها و تفرها في حجرتها و تقفل عليها* صوب نواري* نواري اتصيح و اتصيح و اتصيح على حالها* ليش ما اقدر اعيش مثل اي انسان ثاني طول اهئ اهئ اهئ وينج يا ماما اتجوفين شو يالس يستوي بضنااج ؟! و لجأت لدفترها اللي تشكي له همومها* كانت تكتب و دموعها اتطيح على صفحات الدفتر و اعود من جديد لأصارع ضربات الأمواج العاتية ارى سفينة من الأفق البعيد اسبح نحوها ... و فجأة تدب الروح في جسدي لتعانق اطرافي بحرارة ويسقط النور .. اني انجو بسهوله و فجأه غاب النور و عاد يضيع بلا امل ... فعدت من جديد لأصارع الأمواج و في داخلي خوف الغرق.... اتعلم الغوص دون غواصه و السباحة دون تدريب ..، و خلف عشبة بحرية اختبئ من وحش بحري ... وعلمتني الأمواج ان لا اهرب منها و كيف اكون صديقتها و *ان تكون وسادتي حين ثورانها .... ثوري يا امواجي اني احبك .. اعترفي بالهزيمه *لكن .. لاا تنسحبي .. احتاج لأسارعك .. احتاج لأن اهدأ في ثورتك و احتاج ان اثور في هدوئك اني لا استطيع ان اكون إلا بك .. فثوري يا امواجي.. سكرت الدفتر و هي تحس براحة نفسية بعد ما طلعت اللي بداخلها و بردت نيرانها* الساعة 4 العصر صوب عهود كانت يالسة في الصالة دشت هند هند: هلاآ عهود : اهلين* هند : عيل وين نوره ؟ عهود : فوق في حجرتها ليش؟* هند : لا بس بغيت اسأل* صوب نواري دقت عليها هند الباب و دخلت هند بنبرة تكسر الخاطر : ليش اتصيحين؟ نواري مسحت دموعها بسرعة و عدلت يلستها : لاا ما كنت اصيح بس شيء دخل في عيني هند بعدم تصديق: كل هذا شيء دخل في عينج ! نواري: خلاص هنودة خلاص ماله داعي اتعبين نفسج عشاني سيري ارقدي وراج جامعة هند : هههه ترا توني رادة من الجامعة نواري: سوري اتلخبط هند : عاآدي ........ لحظة صمت*........ هند: بتطلعين وياي ؟ نواري( بفرحة ): صج !! هند : هي حبيبتي شو رايح انسير الفيستفال ؟ نواري : على راحتج هند: اوكي عيال يالله اتلبسي عشان نطلع هند كانت بتطلع من حجرت نواري بس صوت نواري وقفها نواري: هنودة* هند ( صدت صوب نواري):*هلا؟ نواري: ممكن انمر على ربيعاتي لطوف و حصوو هند ( ابتسمت ): اكييد يالله دقيلهم و خبريهم نواري: مشكورة* هند اكتفت بإبتسامة وطلعت ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ نواري دقت على فوون حصووصه* حصووصه ردت على طول نواري: الووو ناصر: آلوووو نواري: هلا نصوري شخبارك حبيبي نصور: بخيييل << بخير ناصر اخو حصووصه و لطووف كتكوت و حليو عمره 3 سنوات نواري: وين حصو حبيبي* نصور: هني* نواري: عطني إياها نصور: اوكي* نصور يصارخ : حثووووو نوونه تبااج حصووصه: يااايه (و مطت فونها من ايده) يا حمار ليش اترد على فوني* نصور: انتي حمارة* حصووصه: محد غيرك نيور صااح : انا ما احبج ما احبج بخبر عليج ماما حصووصه: سيير خبر ردت حق نواري* حصووصه: هلا نواري: اهلين ،، يااا حراام ليش صيحتيي* حصووصه: لا يغرج ها اليااهل هو صح انه ياهل لكنه ذيب في نفس الوكت نواري: المهم يالله انا بمر عليكن احين بنسير الفيستفال يااي* حصووصه: انتي من صجج! نواري: والله* حصووصه: منو بيودينا؟ نواري: منو بعد اختيه حصووصه: شووه تستعبطين اختج نووروه انتي فيج شيء محمومة شيء فيج؟ نواري: والله حصووصه: ههه شو اللي غيرها مرة وحدة نواري: سالفة طويلة عريضة يبالها يلسة في مطعم* حصووصه : مطعم!! نواري: عازمنتا على حسابها حصووصه: اووك يالله باي بسير اخبر لطووف نواري: بااي صوب حصووصه حصووصه: اقولج لطووف يلا بنطلع *! لطووف: ويا منو؟ حصووصه: نواري ، يلا اتجهزي بدون ملام زايد* لطووف: انزين بس لازم انخبر ابوي حصووصه: *هي صح والله نسيت ، انتي خبريه* لطووف: اوكي صوب بو ناصر كان يالس على مكتبه ويقرا كتاب لطووف دقت الباب و دخلت لطووف: السلام عليكم بو ناصر: و عليكم السلام هلا بنتي بو ناصر اسمه علي عمره 45 سنة ريال مثقف و عنده شركه و هوايه الحماام اللي ملوع جبد البنات ^^ لطووف: ابوويا نحن طالعين ويا ربيعتي نوره بو ناصر: الله وياكم ، بس مع منو ؟ لطووف: اختها هند* بو ناصر ( مستغرب ): اختها هند !!! << للمعلومة ترابو ناصر يعرف نواري و حياتها و معامله اهلها لها لطووف: حتى انا مستغربة نواري قالتي بتقولنا بعدين بو ناصر : انزين كم تبين انتي و اختج؟ لطووف : تسلم ابووي عندي فلووس* بو ناصر : لا لاا خذي* لطووف ( تبتسم ) : ما انقول لا بو ناصر : صج انج عيارة لطووف : ههههه* صوب حصووصه كانت في الغرفة تسحي شعرها* دخلت عليها لطووف حصووصه: يا حمارة انا كم مرة قلتلج دقي الباب قبل ما تدخلين يمكن كنت ابدل ثيابي لطووف : الله الله يا فيلسوفه زمانها ،، ( انسدحت على الشبرية ) ،، و انتي شكلج كنتي متأكدة ان ابوي وافق حصووصه هدت اللي فإيدها مرة وحدة : جي ما وافق !؟؟ لطووف : واافق واافق* حصووصه : حماارة لطووف : اي عباه احسن ؟ حصووصه : اللي على اليمين* لطووف : انا اشوف اللي على اليسار* حصووصه : عيل ليش تسإليني ! ! لطووف : مزااج ، فخاطري العب في اعصابج شوي حصووصه : عااد انا المسكينة ما حصلتي حد غيري لطووف : هو عندي اخت غيرج اصلاً حصووصه : للأسف لاا* لطووف : عيل جـــب! صوب نواري هند : يالله نواري عشان ناحق على ربعج نواري: يااية* و راحت صوب السيارة واحتارت وين تركب فبطلت الباب اللي ورا هند: يالله عن الحركات تعالي جدام انا الدريول! نواري: والله ما كنت اقصد انج مثل الدريول هند : بلاج اتمصخر* نواري : اتحسبت* هند : لا تتحسبين خلاص و تمت اتغني ... . . وش صار وش اللي غيرني.. ما عدت اعرفني... طبيت في المطب .. عيّار .. كانوا يسموني ... كلهم يعرفوني ... مالي انا و الحب .... قاطعتها نواري : صووتج طرر* هند بطلت ال FM كانو حاطين اغنية شسوي فيك للفنان عيسى عبدالله عاد نواري اتمووت فيه و ارتبشت ويااه،، يعني شسوي فيك ... و من عنده بس اشكيك.. معقوله يعني دوم تزعل و انا ارضيك... طيب انا الزعلان و انت اللذي غلطان .. مفروض ترضيني ميصير انا ارضيك.، تزعل بدون اسباب و كا ما اقول عتاب عني تصد و تروح .... . . . . . عقب 10 دقايق وصلو بيت حصووصه و لطووف* نواري دقت حق لطووف هاي المرة عشان ينزلون . . . دخلت لطووف: هلاآ هند : اهلين نواري تتوايه وياها : هلا لطووف،، شحالج لطووف: الحمدالله* نواري: مديم لطووف: انشالله:) و تدخل حصووصه: هاآاي نواري: Hello! حصووصه: شحاالج نواري و شحالج هنودة ؟ هند( اتطالع تصرفات نواري تجاه ربعها وتتنهد ): الحمدالله عايشين حصووصه ما ردت عليها هند : يالله سارينا ! نواري: يالله . . . . وصلو المول . وصلو المول حصووصه: اقولج نواري شو السالفة؟ نواري : بعدين بعدين حصووصه : اوك هند : نواري حبيبتي اندوج الف* نواري : اش حقة الف مرة وحدة هند : خذي و انتي ساكته نواري : لاا هنودة عن الحركات* هند سوتلها طاااف : اقوولج انا بسير اتمشى اشتري اللي تبين بااي (( وسارت عنهم بدون ولا كلمة زيادة )) لطووف : يالله من وين نبدأ ؟ حصووصه : انا في خاطري pink berry* نواري: على رااحتكم لطووف : ابا ابا آخد foundation من ماك حصووصه : انا ابا اسير*pink berry نواري: انا وايد عاطتنكم ويه زيادة عن اللزوم لا*pink berry ولا ماك انا ابا اسير Cinnabon لطووف : اوكي يلا صوب*Cinnabon نواري: تعالو نيلس برع الجو حلو حصووصه : اووك بس خلنا نطلب اول نواري : على حسابي* لطووف : عن الحركات كل وحدة تدفع مالها نواري: والله على حسابي ترا بزعل* حصووصه : اووكي ******: مب انتي ولا هي انا اللي بدفع حق الحلوين* لطووف: الله ياخذك انجلع عن ويهي* حصووصه: والله هنا فلوس مب محتاجينك قووم قووم صوت من وراهم* شيخة : يا حماار شو ياالس اتسوي ******: انتي شو يخصج شيخة : ههه قال شو يحصني يالس تتحرش بربعي* ******: ربعج ؟ شيخة : هي* نواري : شيخو يال قاطعة ولهت علييج و اتوايهت وياها شيخة ربيعة نواري بس للأسف قبل سنتين انتقلت من المدرسة اللي نواري فيها* شيخة : حبيبتي والله تصد صوب عبود :: و انت يا الحمار ما اتيوز عن حركاتك ! عبود : و انا شو دراني انهم ربعج شيخة : حتى لو مب ربعي حرام عليك اتسوي جي في بنات الناس* عبود : سيري ولي شيخة : خلاص عيل حسابك عند عمي عبود : كله ولا ابوي شيخة : ههـ انت ما ينفع معال إلا جي عبود *( يبا يغايظ شيخة ): المهم احين منو بيدفع ؟ شيخة : عبــــوووود !!! عبود : اصغر عيالج اتقوليلي عبود ! شيخة : اقوولج نواري ترا من يوم يومه و نحن نزقره عبود و بس جدامكم يسوي ها الحركات عبود : حماارة ! لطووف : افـــــفففف ترا انا مليت (( و سحبت نواري و حصووصه ))* نواري عصبت من حركة لطووف : ليش اتفشليني جدامهم* لطووف : ما فشلتج ولا شيء تعالو *pink berry حصووصه : هااهاااي انا فزت لطووف : تدرين كان درس لي عشان مرة ثانية ما آخذ شور نواري* في*pink berry حصووصه: الصراحة الصراحة واايد حليو نواري + لطووف : منـــو ؟ حصووصه : عبوود لطووف : منو عبود ؟ حصووصه : اللي كان مع شيخو نواري : هييي عرفته هذا ولد عمها* حصووصه : و انتي شو دراج ان ولد عمها* نواري : اولاً هي دوم كانت اترمسني عنه و ثانياً قالت حسابك عند عمي حصووصه : هييييي صح* لطووف : وااو باجر بنسير البر ويا السكوول نواري : احس كشخة !! حصووصه : انا واايد متحمسة لطووف :Me too !!! نواري : اي لون بنلبس ؟ حصووصه : شو رايكم بني ؟* لطووف : اوكي نواري : خلاص عيل بني رن مبايل نواري نواري : اووو هاي هند متصلة ( و ردت ) هند : هلا نواري : اهلين هند : انا عند fudruckers المطعم فنان تعالو نواري : احين يايين بااي (( و سكرت )) حصووصه : نوروه انتي مب ناوية اتغيرين فونج الكحيان هذا نواري : في خاطريه اغيره* لطووف : خذيلج بيبي نواري : لو خذت فون يديد باخذ آيفون* حصووصه : خذي بيبي نواري : مابا ابا آيفون صوب المطعم* يلسو و طلبو اكل هند : نواري هذا لج هدية مني نواري : مشكورة هنودة بس ليش اتكلفين على عمرج هند : تستاهلين اكثر* نواري : عاادي ابطلع احين في خاطري اشووف شو فيه* هند : هههه اكيد عادي بطلته حصلت آيباد اليديد و آيفون نواري : وااااو كشخة كيف عرفتي اني ابا آيفون هند : حسييت نواري : فدييت احساسج هند : رقمج اليديد دااخل و احين تقدرين تستخدمين الفون خليتهم يبرمجولج إياه و ينزلولج بعض البرامج نواري : ثـــــااانكس* هند ابتسمت و بعد ما خلصو دفعو و طلعو و راح كل واحد بيته << اختصار من الخااطر >_< في حجرت نواري كانت منسدحة على شبريتها سرحانه* رن فونها* ردت لطووف : هلا* نواري : اهلين* لطووف : اقوولج شو اللي غير هند انا و حصوو ما قدرنا نرقد نبا انعرف شو اللي غيرها نواري : الله يسلمج ... وقالتها السالفة بكبرها* لطووف : اهااا بس تستاهل هي اللي سوت بعمرها جي نواري: حراام عليج كل انسان يغلط لطووف اتنهدت : انزين انا بسير اقول السالفة حق حصوو بتذبحني من الحن نواري : اووكي و تصبحين على خير مقدماً لطووف : ما عليج بقولها و برقد* نواري : يالله باي لطووف : بااي* الساعة 8:30 في المدرسة نواري : يا الله حصو الأبلة من سنة تتريانا في الباص حصو : وييي يالله ياية بتجحل بسرعة و بيي نواري : الا هو البر ! حصو : حتى لو ، انا دومي كاشخة نواري : يلاا يا الكاشخة حصو : يا الله ، يا الله ياية نواري : بسرعة كل البنات في البااص حصو : انزين انزين و ركييض على البااص الأبلة: وينكم من ساعة نترياكم مب حمام هذا ، انتوا سايرين الحمام و لا تخترعون الحمام !!؟ حصو : لا بس نـواري صاحت و يالسة تمشي شوي شوي نوره تمثل انها طاحت و تتكي على حصو نواري : آآآآآي الأبلة : ارخت اعصاب ويها << ههه ، سلامات ما اتشوفين شر نواري : الله يسلمج الأبلة ( تصارخ في ويه حصو ): و انتي ليش اتطيحينها هااا ؟؟؟ نواري : لا لاا ما طيحتني روحي طحت الأبلة : حبيبتي نواري ليش اتدافعين عنها اعرفج اتحبين الكل بس ما يستوي اللي اتسوينا بعمرج كل مرة تسكتين عن حقج نواري : لاا والله ما طيحتني انا مريولي طويل اتخرطفت و طحت الأبلة : اهااا ،، يلا سيرو ايلسو حبايبي راحو يلسو عند ربعهم : لطوف و فطوم نواري :: هااااي لطووف + فطوم : hello فطوم : شو الفلم اللي مسوينه ههه فطوم هم كلهم ربع بس هي مب واايد وياهم حليوة و شعرها طوييييييييل و فااتح و عيونها ناعسة و خشمها دقيق* لطوف : والله نورو طلعتي اتعرفين اتمثلين دور المسكينه ! ههه نواري : شو اسوي كلا من حصو الخايسة بلشتني وياها حصو : عشان احصل رفيق رفووق ينهزب ويااي نواري : هاي يديدة بعد رفيق رفوق يقولون صديق صدوق حصو : صديق صدوق رفيق رفوق كلو سيم سيم نواري :و انا اقول ليش ساحبتني ويااها اثاري كانت اتعرف انها بتنهزب فخذتني وياها يعني هزبة جماعية حصو :: شطوووورة !! نواري : احم .. احم اعرف حصو : وايد وااثقة الإخت نواري : اكيد ( و صارخت ) : بناات انا ذكية ؟ البنات : هـييييي نواري اتمد لسانها حق حصو و اتقول : وااي قفطة حصو تبا اترقع : ما اتقفطت ، و اصلا غبية غصب عن اللي يابج نواري : اييييي كله ولا مامي ما ارضا حصو : محد قالج ارضي شهد اتدش عرض و تصااارخ : بـــــــس !!! مسويلنا زلزال في الباص يلا انطمو ! حصو من ورا خاطرها : انزيييين نــواري : زين سويتي شهودة ترا هاي ما كانت بتسكت حصو ( اتصارخ في ويه نواري ) : ، ها اللي ناقص بعد تبين اسكت عن هاي الأشكااال ! لطوف : ايييي بس لاا نواري سوت طااف و سوت عمرها زعلانة راعي الباص يدش عرض : انتَ في وااجد كركركر و زااعج يلا انا يريد سيير << يلعن ابو اللغة ههه فطوم : ويي مسرع وصلنا البر نوف: ويي هاييل يوم بتضاربون ( سكتت شوي ) شو انسوي بعد لطوف : يلاا انزلوا ! و نزلو ... على فكرة كانو رايحين رحلة ويا المدرسة سايرين البر << عجيبة المدرسة هااي << مدرستنا هاهااي نواري : يلا افرشوا الحصير ( فرشو الحصير و يلسو .. كل شلة يالسين ويا بعض يسوون شيء و شلة قوم نواري يالسين يشوون كستناء و داقيين سوالف و يتريون نوره او حصة يقولون شيء ريم : الصراحة الصراحة الجو بارد *(( ريم ربيعة حصوو و بتعرفوون قصتها بعديين )) لطوف : هي والله فطوم : فرق اليوم عن البارحة البارحة مووت حر و اليوم مووت برد حصو رمست بس نواري تمت ساكتة : يمين يسار السالفة فيها مووت الكل ويا نواري : هههههه فطوم: اووو معجزة تكلم الصنم نواري : جــــب لااا فطوم : حلجي و سكرته ، اوامر ثانية ؟؟ نواري : ابا اعرف كيف سكرتيه و يالسة ترمسين ؟! الكل : ههههه فطوم : فن الكلام البطني لطوف : قوية الصراحة نواري : و انا اللي اعرفه انه يرمسون بدون ما يحركون شفايفهم و انتي إلا مب بس اتحركين شفايفج ويهج كله يتحرك ويااه فطوم : ههه انا حاله خاصة نواري : ويبي ويي حالة خاصة فطوم : هي الكستناء كانت على النار و اتفتخت و يوم تنفتخ اتطلع صوت جنه قنبلة ف نواري زاغت و نقزت في حظن حصه نواري ( اتصارخ ): امييييييي حصـه ( تستعبط ) : بلاها امج نواري انتبهت لعمرها و فجت ايدها من حصـه : الله يرحمها حصووصه : آسفة* نواري : عادي لحظة صمت قطعه صوت نواري اتصيح : حصووو والله احبج كنت استعبط والله حصوو احبج حصـه ما اتحملت و صاحت وفرت عمرها في حضن نواري << فلم هندي هههه حصوو : انا بعد امووت فيج بلييز سامحيني نواري : مسموحة حبيبتي اصلا انا ما اقدر اتخلى عنج حصووصة : كله من ها الجحال ماالت علييه و تمت تمسح عيونها نواري : حراام اخترب حصووصه : خله يولي لأن لا جحال ولا مسكرا بتقدر اتفرق بينا من اليوم ورايح ش نواري : هههههههههههههههههههه حصووصه: اعرف انكت صح نواري : انا ما يالسة اضحك على اللي قلتي ، شوفي ويهج و بعدين قوليلي اسئليني حصووصه : ( تبا اترقع ) اصلاً انا اتعمدت اسوي ها الحركات في ويهيي نوااري : مب علينا حصوو حصووصه ( تصارخ ) : والله و لو ما تبين اتصدقين كيــــفج !!! نواري ( ابتسمت ): اعصابك يا الحلو! حصووصه : صج انا حلوه ؟ نواري : إلا مب بس حلوة اتخبلين حصووصه : احم .. احم لطوف : يبتوا الفوناات؟ فطوم : أكيييد حصووصة : يلا !!! نواري : يلاا شوو ؟؟ حصووصة *: شو بعد خطتنا نواري *:هييييييييييييييييييييي (( ختطتهم كانت عبارة انهم يسيرون عند الأبلة و يراوونها المبايلات و قبل ما يراوونها يشلون البطايق اونه عشاان يصورون )) نواري :Stop stop .. How I can take the sim card from the iphone *لطووف : اووووه صح فطوم : محد قالج خذي آيفون نواري : ياخي كيفيييي فطوم ( تأشر على عمرها ) : انا .. اناا سويتيني ياااخي نواري : ولا تزعلين .. يا اختي كيفي فطوم : مــالت علييج حصووصه : فكوونا لااا يلا خشي فونج في جيبج *يلااا نواري : اوكي (( راحو عند الأبلة )) الأبلة ( معصبة ) : ليش يايبين مبايلاات ؟!!!؟؟؟؟؟ لطووف : أبلة شوفي بدون بطايق الأبلة : هه ليش يايبين مبايلات بدون بطايق فطوم : عشاان انصور الأبلة : عن الخرط نواري : والله الأبلة : دام نواري حلفت اصدق يلا روحوو لطووف : أبلة لييش كله نوره نوره نوره على الأقل مرة وحدة قولي لطيفة قولي حصه قولي فاطمة كله نوره نوره نوره نوووووره حصووصه ( معصبه ) : على راسها ريش مثلاً !! الأبلة : على راسها مخده * فطوم ( سحبت نواري ) : انزين ابلة نحن بنسير نتمشى الأبله : اووكي بس لا تطلعون برع العزبة فطوم : لا اتوصين باااااي نواري : لا يكوون بتعقيني فالبير لأنج اتغارين مني* لطوف : مسرحية قصة سيدنا يوسف و انا مادري نواري : ما ادري عنكم والله حصووصه : شو رايكم نطلع برع العزبة نواري : لاااا لاا .. ما سمعتي شو قالت الأبلة لا تطلعون برع العزبة حصووصه : ويي ويي يا المطيعة فطوم : و انا اقوووول ليش الأبلة اتحب نــوره نواري : ذليتوني فجأة رن مبايل نواري ... نواري : افــــــــــــــفففف هاذا ما يفهم لطووف : منو ما يفهم نواري : هذا وااحد ما ادري من وين يايب رقمي .. اقولج منقع مبايلي حصووصه : اووب اووب عندج معجبين نواري : معجب في عينج حصووصه : أعصاابج نواري تصد صوب لطووف : تتحدين هزبته مرة و ما يااز بالعكس حرقلي مبايلي حصووصه : على الأأقل صدي صوبي نواري : ما تستاهلين حصووصه : مشكورة و ايي منج اكثر نواري : يلاا يلااا ريم : ييبي ييبي انا برد فطوم : انتي هنييي؟!!! ريم : لاا مناااك نواري : لاا والله تبين اتردين انا مالي خص ردي ريم : هااالوو ****** : منو ريم : شو يخصك ... و يوييلك لو اتصلت مرة ثانية بحش ريولك حش فااهم ****** : بل بل بل .. بنت جي ترمس ريم : بنت غصباً عن اللي يابك يلا اجلب وبهك طووووط طووووووط طوووط مدت الفون حق نواري : لو رد اتصل مرة ثانية عطيني رقمه و انا براوي نواري : ثانكس رييموو ريم : هااييل ما يبالهم إلا جي حصووصه ( تصاارخ ) : وااااااااي سو كيووووووووووووووووت لطووف : ويين ؟!!!! حصووصه : هنااك اللي في السيارة لطووف : واااااااي فديت ها الويه حصووصه و فطوم سوو حبتين ردو عليهم الشباب بهرن فطوم : ياليتني سجلت ها *الهرن واااي فديت الهرن و صااحبه نواري : هههههههههههههههه بطــني .. بطنــي جوفو اشكالكم انتوا الأبلة ( تصاارخ ) : انتوا شو اتسوون هني انا ما قلتلكم لا تطلعون برع العزبة !!! لطووف ( تستهبل ) : نحن طلعنا برع العزبة ؟؟ حصووصه : لااا الأبلة : يلاا دااخل جدامي (( ردو داخل العزبة و دق سوالف )) لييين الأبلة : يلا بنات شلو اغراضكم بنرد المدرسة علياء ( بنت في كلاس قوم نوره ) : لاا ابلة بعدنا نبا انتم الأبلة : راعي الباص يبا يلحق على الروضة علياء :اهاااا (( جمعو اغراضهم و ركبو الباص )) بعد نص ساعة وصلو المدرسة نزلو البنات من الباص و على طول إلى الصف بتعب كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآت . . راييكم في البارت .. توقعاتكم للبارتات اليايه ؟؟ |
هــــع آأول بآأآأركـــــن لـــي ^^ وربي انه الكثثثثثثثه خبآأآأآأآأل من خآأآأآأطر استمتع بقرآأآأأآيته أأبدآأآأع ×أأبدآأآآأع +كشششوخي =طططططر _حلووووووو هههه ولي الشرف اني ارد عليييج اول وحده عيبتني شخصيه نواري وتكسر خآأآأطري من معامله عهود الهآأآأ هنود بالبدآأآأيه ماحبيتهآآأ ..بس عقب حسيتهآأآأ تغييرت وأأظن بتودر حركآأآأتهآأآ .. ممم منو بعد هيه الشله عيبتني خبآأآأل هه مافييهم حليه ..حبتيين لعيوونهم هه هآأآي عهود ودي ادوس بنطنهآأآأ جدآأآأم البنات شريفه مكه من ورآأآأهن خآأيسه مول مآآ حبيتهآأآ ..أأتوقع بيستوي أأكشنآأآأت من ورآأآأهآأآ هه نوف :لاتعليييق ..شو سالفه حمني؟.عرفيناا علييهم .. ومشكوره مره2 ع البآرتآأآت يعطييج العافيه غلايه ونبغي بآأآرت تحمسست .. سؤال متى تنزليين بآأآرت..كل يوم ولا ..وسموحه منج~ |
اقول هاي روايتج ولا رواية أسيرة أحزاني لان في منتدى فزاع شفت نفسها... وانا اقرأها من هناك |
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• البارت { 3 } بعد اسبوع البنات يالسين بملل في الصف كانت الحصة الأخيرة و عليهم عربي* حصووصه تفر على نواري ورقة مكتوب فيها // سولفي ملل ردتلها نواري الورقة و كتبت فيها // مممم لو مت شو بتسوون ؟ لطووف مطت الورقة و قرت و هي مبققة عيونها و كتبت // نوروه لا اتيبين طاري الموت ترا والله بزعل منج* نواري ردت كتبتلها // ها الشيء كل انسان يبا يعرفه و نهاية كل انسان الموت هذا شيء اكيد لطووف // الله يطول بعمرج لا اتقولين جي الأبلة: انتوا شو يالسين اتسوون انا اشرح حق منو !! و مطت الورقة و تمت تقراها و دمعت و هي ما اتحس* نواري : ابلة والله سوري ما كان قصدي اتصيحين الأبلة : انا ما صحت عشانكم مب منتبهين عشان الكلام المكتوب* نوره نزلت راسها الأبله : ليش ها الكلام يا نوره ليش !! حراام عليج والله حراام عليج البنات منصدمين من الأبلة لأنها دومها عابسة لطووف : ابله خلااص* الأبلة : والله حرام عليج (( وانهدت و تمت اتصيح و اتصيح مثل الياهل )) نواري واايد حساسة ما اتمالكت عمرها وصاحت* البنات مذهولين من الموقف و مب عارفين يتصرفون* الأبلة رفعت راسها بوجه شاحب و ابتسامة باهتة تخفي الكثير : تدرين ذكرتيني بولدي الله يرحمه ( و تنهدت )* الأبلة : شيء واايد صعب ان نخسر شخص عزيز و السبة انتي الأبلة ( تصارخ و اتصيح ): تخيلي انا قتلت ولدي انا .. دعمته و تصيح بطريقة هستيرية* شهد ركضت برع تزقر المشرفة* لطووف : بس ابلة خلااص والله نحن آسفين* يو الأبلوات و طلعوها برع و تمو يهدونها دق الجرس* حصووصه : بس نواري بسج دمووع نواري : كله مني انا .. كله مني انا لطووف : خلااص نواري حصووصه : مب منج مني انا انا اللي بدأت و كتبت نواري : بس ما كان بيستوي اي شيء من إذا ما سألت* لطووف + حصووصه :........... نواري : هند يت بسير بااي لطووف + حصووصه :........... و كانت تعبر الشارع فجأة . . . . . دعمتها سيارة و طاارت امتاار* حصووصه صارخت : نواااااااااااري* لطووف : لاااااااااااا* و الكل اتجه صوبها الريال فتح الباب و سار صوب نواري الريال اللي دعم نواري : اتصلو في الإسعاف بسرعة !!!! الكل :....... لطووف و حصووصه يصيحون* و هند مصدومة و ما تقدر تتحرك الريال ( يصارخ ):يالله بسرعة اتصلو في الإسعاف!! هند اتصلت في الإسعاف و هي اتصيح يو الإسعاف لطووف و حصو ركبو ويا نواري* و الريال لحقهم كان بيركب السيارة بس صوت هند وقفه : يا حماار كله منك و اتصيح الريال : انتي منو ؟ هند : اختها و اتصيح الريال : اركبي وياي بوصلج المستشفى هند : لا والله!! الريال : اتدلين المستشفى؟ هند : لا الريال : عيل اركبي وياي هند : اوكي بس الزم حدودك الريال : طالو هاي شو اتقول ، انا متفيج احين هند ركبت ورا و كانت واايد متوترة* في المستشفى دخلو نواري غرفة العمليات و الكل يصيح و المشكلة ان ما عندهم حد يهديهم و الريال واقف بعيد ود وده يتقرب و يهديهم بس للأسف ما يقدر بعد ساعتين طلع الدكتور البنات ربعو صوبه* --الحوار هذا كان باللغة الإنجليزية و انا ترجمته لكم -- حصووصه تمسح دموعها : هاا بشر دكتور الدكتور : البنت نبضها مستقر بس عندها كسر في العمود الفقري و هذا يشكل خطر عليها و كسور في ريولها و ايدها و رقبتها* هند شهقت* لطووف بإهتمام :..... حصووصه : نقدر انشوفها ؟ الدكتور اتفضلو عندي في المكتب و ازقرولي اللي واقف هناك يأشر على اللي دعمها لطووف : اووك في المكتب الدكتور : انت اللي دعمتها الريال : للأسف انا ،، اسمي محمد* الدكتور : يا هلا اتفضلوا* الدكتور : للأسف البنت في غيبوبة احين* محمد : و كم يبالها لين ما اتمش من الغيبوبة اللي فيها ؟ الدكتور: والله ما نقدر انحدد فترة معينة محمد : و اللي علي انا الحين ؟ الدكتور : اتوقع انك لازم تدفع تكاليف العلاج و جي* هند : نحن متنازلين خلااص محمد ( رد عليها بالعربي ) : ما يستوي يا بنت الناس* هند : ما نحتاج مشكور و ممكن تروح احين محمد : عناداً فيج ما بروح و بتم هني لين ما اجوف البنت بخير و بعدين بروح هند : ههـ خايف على عمرك ، والله ما بنبلغ محمد : مب مسألة خوف بس انا اللي دعمتها ولازم اتحمل هند : عاد كيفك _______________________________ _______________________________ في في العناية المركزة هنااك ترقد بطلتنا بدون اي حركة ... محمد خذ حجرة صغيرة فيها كراسي و طاولة و شبرية صغيرة حق اللي بيبات عند المريض اللي في العناية لطووف كانت اتصيح بدون صوت و حصووصه كانت حاطة راسها على جتف لطووف حصووصه : خلااص رااحت .. راحت الغالية* لطووف : لا اتقولين جي بتقوم ادعيلها انتي بس ما بإيدنا شيء* حصووصه ( اتصيح ) : نواري ابا نواري * لطووف ( تصيح ) هند كانت اتصلي و ما اتحملت قطعت صلاتها و تمت اتصيح* هـند : ياريتني دخلت داخل و خذتها كله ها من هيازتي* لطووف : كم احب هاي البنت والله قلبها ابيض حصووصه : و ما اتشل على حد تحل مشاكلنا و تنسى عمرها هـند تتذكر : هـي والله ادعولها ان الله يقومها بالسلامة قطع عليهم صوت محمد يبا يدخل : عادي ادخل* لطووف : ادخل اول ما دخل انهدت عليه حصووصه* حصووصه ( اتصارخ ): كله منك كله منك .. الغالية يمكن تروح ، يمكن اتروح ( و تصيح و تصارخ في نفس الوكت ) بسبتم انت يا الحماار كله منك ليش سويت جي* و تضربه هلى صدره ( هدت شوي يوم حست بعمرها ):ليش اتسوي جي مب حراام عليك ها البنت مب ناقصتنك لو اتشوف حياتها كيف ! ( و دموعها تسيل بغزارة ) لا أن ولا حنان لا أب ولا سند ،، تدري نحن كنا بالنسبالها شيء كبيـــر ( تبتسم ابتسامة باهته ) كانت اتعزنا واايد و ما كان عندها غيرنا تخيل نحن بس و اكيد نحن ما نقدر نوفي مكان الأم و الأب* محمد ما اتحمل و دمعت عيونه ( يصارخ ): بـــس ، خلاص ارحموني انا بعد انسان لي طاقة تحمل خلااص فلوس و بندفعلكم* لطووف : و هذا همك !منو قال نحن نبا الفلوس فلوسك خلها حقك مب محتاجينك الخير واايد ،، محد يقدر بشتري روح انسان بالفلوس نحن بنا نوره . محمد ما اتحمل الكلام اللي انعق عليه طلع و تم يدور مثل المينون اهله منقعين مبايله بس هو مسوي طاف بعد ساعة ،، ما عرف وين يروح فرد البيت على اساس انه بيبدل و بيرد لهم اول ما كان بيطلع من الحجره حصل اخته في ويه* عنود: حموود وينك خفنا علييك عنود بتتعرفون عليها بعدين و محمد بتعرفون سالته بعدين *فصبرٌ جميل ؛) محمد : صااح مثل الياهل عنود: بلااك ؟ محمد : سيري بدلي بسرعة ابااج شوي* عنود: احييين !!! محمد: السالفة ما تتريا،، انا اترياج في السيارة عنود سارت لبست عباتها و ركبت السيارة: شو هاي السالفة اللي ما تنتظر مطلعني نص الليل لو ابوي درا بيقطعني تقطيع محمد : ما عليج من ابوي انتي احين السالفة اني ،،،،،،،،،،، قالها السالفة بكبرها من اولها لين يوم طلعتله في ويه عنود: Omg !! محمد : انا مب متفيج حق دلعج احين اباج اتسيرين عندهم و تواسينهم عنود : اوكي وصلو المستشفى اللي فيه نواري نزلت*عنود و قالها رقم الغرفة و هو تم يالس في الكفتيريا* دقت الباب :دق دق دق* لطووف : هذا حمار ، ما يعرف توا طاردينه و يرد يدق الباب ! لطووف بطلت الباب بعصبية : نعم شو عندك مب جنة توا طاردينك اصلاً لك ويه اترد هني سير سير يمع ماي ويهك* لطووف انتبهت ان مب محمد : اوووو سوري اتحسبت حد غير سوري اتفضلي عنود دخلت : تقصدين اخوي ؟ لطووف : منو اخووج ؟ عنود: حموود* لطووف نزلت راسها عنود: عاادي ، انا ياية هني بالنيابة عنه اتأسف عن تصرفاته هند : مشكورة اختي ما قصرتي بس نحن اللي لازم نعتذر* عنود: ماله داعي ، هي صح اسمي*ريـم* هند : والنعم عنود: الله ينعم عليج حصووصه تتنهد هند تأشر على حصـه : هاي حصه و هاي ( تأشر على لطيفة ) لطيفة و انا اسمي هـند عنود: عاشت الأسامي هـند تبتسم إبتسامة باهتة عنود: بلااج هنودة هند : اتذكرت كيف كنت اعامل نواري تخيلي كنت اعذبها و اشغلها في البيت و تدرين انا هااي ( و تأشر على عمرها ) كيف كانت تعزني بالرغم بمعاملتي مرة قريت دفترها كاان عبارة عن الم في الم و دموع و هموم و فوق كل ها كل ما اقرا قلبي كان يقسا عليها اكثر و اكثر .. ههـ تتحدين ( تأشر على قلبها ) عمره ما حس ولا لان و رفق شوي لهاي البنت ( تدمع عيونها ) اتذكر يوم قريت دفترها كانت كاتبة عبارة عمري ما بنساها // تدرين يا هـند انا واايد احبج و بيم احبج و ما اقدر اكرهج مع كل اللي تسويلي اياه لأني مالي غيرج في هاي الدنيا \\* هند : انا كنت استهزئ فيها و كنت متعمدة اقولها انها مب اختيه لأنها فعلاً مب اختيه* كانت هاي صعقة للكل* حصووصه : شووووووووو !!!! هـند عيونها اتفيض دمووع : هي نوره مب اختيه لطووف : بلييز هند فهمينا انا مب قادرة استوعب لاا خلاص بتخبل* عنود( منصدمة من اللي يالسة تسمعا): ........ حست ان مكانها غلط و انسحبت بدون ولا كلمة* صوب محمد* عنود: تخيل شو استوا ! محمد : شوو ؟ عنود : اللي كانت وياها اللي اسمها هند الكل كان يتحسبها اخت اللي دعمتها بس توها اعترفت انها مب اختها* محمد : انتي شو يالسة اتقولين !! عنود: والله* محمد : خلاص انتي اخين ردي البيت و باجر بنمر عليهم انا و انتي عنود: اوكي |
البارت { 4 } عنود : اللي كانت وياها اللي اسمها هند الكل كان يتحسبها اخت اللي دعمتها بس توها اعترفت انها مب اختها* محمد : انتي شو يالسة اتقولين !! عنود: والله* محمد : خلاص انتي احين ردي البيت و باجر بنمر عليهم انا و انتي عنود: اوكي """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""" الصبح الساعة 11:00 هند و لطووف و حصووصه كانو يالسين في الحجرة و دموع يالسين على الغنفة حصووصه حاطة راسها على جتف هند و لطووف منسدحة و بدون ولا كلمة بس دمووع في دمووع دق الباب : دق دق دق* عدلوا يلستهم و مسحو دموعهم هند : اتفضل النيرس( بالمصري*) : مادام حاله المريضة مستقرة و بإمكانكو ان اتخشو عندها لكن بدون ازعااق - ازعاج -* هند : ندخل ويا بعض ؟ النيرس : وحدة وحدة هند : اوكي ًاول وحدة كانت هند دخلت و هي بكبرها تتنافض و اتشوف المنظر المفزع كله واايرات و اجهزة حواليها و نواري ترقد وسط السرير بدون اي حركة* اتجهت صوبها و ريولها مب رايمة اتشلها و هي ترتجف : نوووره و ما اتحملت المنظر اللي جدامها و يلست على الأرض بطريقة تكسر الخاطر : نووره الله يخليج لا اتروحين انا ما اقدر احط راسي و ارقد و السبب انتي ...( و إتصيح ) من هاكي اليوم كنت احاول اتأسف لج بأي طريقة الله يخلييج سامحيني ،، سامحي اللي كنتي تعتبرينها اختج .. والله انا ما استاهلج … صح اني مب اختج لكني والله احبج و اعزج ،، طلعت من الغرفة و هي تحس ان هموم الدنيا فوق راسها* دخلت الحجرة اللي فيها لطووف و حصووصه و اتنهدت : يالله منو بيدش عندها احين قامت لطووف من مكانها و رفعت راسها و راحت قسم العناية المركزة و بالتحديد غرفة نواري لطووف انسانة ما تحب تطلع اللي بداخلها للناس و تحد تنفرد بنفسها و اتطلع الشحنات السالبة لطووف تمت واقفة بدون ولا حركة من دخلت اتطالع منظر نواري وعلى طول طلعت ما اتحملت لأنها من النوع اللي يفضل ان يكتم دخلت الغرفة و استغربو ليش ردت بسرعة بس ما قالو شيء و اتجهت حصووصه صوب الغرفة ... كانت ترجف* حصه من النوع اللي يكتم بس ما يتحمل واايد ، لأن كل انسان عنده حدوده الخاصة من يتجاوز هاي الحدود ما بيقدر بكتب و بالتالي بيطلع كل الشحنات السالبة الي كانت اثر على ظروف و فترة زمنية قاسية لخبطتله مشاعره << جلبتبكم الرواية علم نفس ،، امنيتي استوي اخصائية نفسية .،* نرجع حق روايتنا ،،،، دخلت كاانت واقفة بدون حراك و هي اتشوف المظر المورع اتقدمت صوب نواري و مسحت على رايها و اتصيح بدون صوت صوب اهل لطووف و حصووصه ام ناصر ( اتصيح ) : وين بناتي وينهم* ام ناصر اسمها عائشة عمرها 45 سنة حرمة محترمة و اجتماعية بو ناصر : اذكري الله* بو ناصر اسمع علي عمره 49 سنه مدير شركه و يتاجر بالأسهم و العقارات ام ناصر : لا إله إلا الله ..لا إله إلا الله* ناصر يربع صوبهم* ناصر : بابا . لشووود خذ دراجتي (رشود) بو ناصر : خلاص بابا بعدين ناصر : ماما ثوفي لشوود ( شوفي رشوود ) ام ناصر رفعت ويها بس آثار الدموع بعدها موجودة ناصر : ماما ليث اتثيحين؟ ( ماكا ليش اتصيحين ) ام ناصر امسح دموعها : ما اصيح حبيبي* بو ناصر : استأذن ( وقام ) بو ناصر اتصل على مدرسة لطووف و حصووصه يسأل عنهم المديرة: السلام عليكم بو ناصر : وعليكم السلام، انا حاب اسأل عن بناتي لطيفة علي و حصه علي المديرة : للأسف حصلت حادثة في المدرسة بو ناصر بإهتمام :......... المديرة : بعد ما خلص الدوام كان في بنت اسمها نوره طالعة رادة البيت و للأسف دعمتها سيارة بالقو بو ناصر : لا حول ولا قوة إلا بالله المديرة : اكيد تتساءل شو يخص بناتك اللي عرفته انهم ركبو الإسعاف وياها* بو ناصر : في اي مستشفى؟ المديرة : مستشفى ***** بو ناصر : مشكورة و ما قصرتي ريحتيني المديرة : العفو بعد المكالمة على طول اتجه لأم ناصر* بو ناصر: اقولج عائشة يلا بسرعة البسي عباتج* ام ناصر : على وين ؟ بو ناصر : بتعرفين بعدين ركبو السيارة و اتجه بو ناصر للمستشفى المقصود نزلوا من السيارة ام ناصر : ويي يايبني المستشفى ! بو ناصر : تعالي و انتي ساكته سأل بو ناصر عن رقم الغرفة و جي روصلو عند الغرفة* بو ناصر : دشي روحج ام ناصر : تعال وياي لو ناصر : اخااف في حريمات ام ناصر : اوكي خلاص و دخلت* اول ما دخلت البنات ما قدرو يستوعبون هند طبعاً ما تعرف شو السالفة حصووصه نقزت من مكانها و تمت اتصيح في حظن امها ام ناصر : وينج يا بنيتي خفنا عليج ؟ حصووصه( اتصييح ): مااما .. ماما رااحت الغالية خلااص ام ناصر ما اتعرف شو السالفة : خلااص يا بنتي اهدي حصووصه : ما اقدر ماما .. ما اقدر* ام ناصر : شو اتسوون في المستشفى يلست لطووف اتقول السالفة كاملة حق امها ام ناصر : لا حول ام ناصر *: و انتي اختها ؟ هند ( تدمع ): هي خالو ام ناصر : ميصير اتسوون جي بعماركم يا بناات ما يصير ادعولها ما بإيدكم شيء غير الدعاء مر اسبوع على ها الحالة و هند تبات في المستشفى و لطووف و حصووصه دووم عندها لدرجة انهم يذاكرون حق الإمتحان و هم في المستشفى محمد يومياً يسير المستشفى دق الباب على البنات البنات عدلو يلستهم و شيلهم* هند : اتفضل دخل محمد و هو منزل عينه* هند : بلاك؟ محمد : تعالي برمسج طلع برع الغرفة هو و هند *لطووف و حصه اتسغربوا بس ما علقوا صوب محمد هند : هلا شو كنت تبا مني محمد : تعالي بنسير الكوفي اللي تحت هند : انا اصلاً احس شكلك معاي في المرر غلط و لو في الكوفي شو* محمد : آسف هند : لا لاا عادي* محمد : الدكتور المشرف على حاله اختج قرر ان لازم ننقلها برع حالاً* هند : اختي محمد ( يعرف بس يستهبل ): هي اختج هند : ليش بلاها نوره ؟ محمد : والله ما ادري هند دمعت عيونها محمد : خلاص هنودة لا اتصيحين ما اتحمل اشوف حد يصيح هند مسحت دموعها : خلاص انا بسير عند البنات محمد : اوك هند : امم قبل ما اتروح بسألك* محمد : هلا ؟ هند : بيفيد اختي لو سفرناها محمد : اكيد هند : بنا نسفرها بأسرع وكت بس تدري انا ما اعرف حق الإجراءات و الويز محمد : خلاص عطيني جوازج و جوازها انا بسولكم* هند : اوكي محمد : واثقة فيني ؟ شو دراج اني ما بسرق الجواز هند : محمد !! محمد : خلااص. ما انروم على زعل الحلو ( و يغمزلها ) هند : مول مب وكتك محمد: اوكي خلاص ، بس اقولج عطيني رقمج عشان اتفاهم وياج* هند : يلااا يلاا مافي رقم * محمد : عشان الإجراءات و السفر هند : بشرط محمد :شو؟ هند: بعد ما اتخلص امسح رقمي محمد: وإذا كنت حافظنه هند: امسح عقلك وياه محمد : كيف؟ هند : يبيعون مبيض في الجمعية محمد : المهم كم الرقم ؟ هند :*******056 محمد : اوكي هند كانت بترد عند البنات بس صوت محمد وقفها محمد: عندي سؤال و اباج تردين على بكل صراحة هند : شو ؟ محمد : شو السالفة؟ هند: اي سالفة ؟ محمد: نوره مب اختج هند نزلت راسها* محمد : اختي عنود قالتلي هند :...... محمد : بلااج ؟ هند :....... سوري إذا ضايقتج هند : لاا لاا عادي بقولك السالفة بس تعال دش داخل عشان كلكم تسمعون محمد : اوكي هند دشت اول عشان اتقول حق البنات يعدلون يلستهم و جي لأن محمد بيدخل هند : محمد بيدش لطووف: هذا عنده ويه بعد يدش ! هند : لطوووف !! لطووف : بسم الله كلتيني هند : انا اللي زقرته بقولكم شيء حصووصه : شو؟ هند اتنهدت : احين بتعرفين محمد : السلام عليكم* الكل : و عليكم السلام هند : اتفضلوا* هند : محمد سألني كيف انا مب اخت هند و طبعاً هذا من حقكم تعرفون كيف هي سالفة طويلة و تاخذ وكت لين ما تستوعبونها بأبدأ من القاعدة اول شيء كان في واحد اماراتي يدرس في فرنسا حب وحدة خطبها و هي اسلمت و اتزوجوا و يابو بنت اللي هي نوره حصووصه: كيف وصلو هني محمد : خليها اتكمل لا اتقاطعونها حصووصه قفطت:..... هند : بعد ما كملت هاي البنت 5 سنوات اتوفى ابوها في محاولة من محاولات الإغتيال *لأن كانت فلوسه ماشالله اتغطي عين الشمس و الأم قبل ما يتوفى رجعوا دبي و سكنت فيها سنه روحها بعد هاي السنة اتقدم واحد اماراتي للأم ،، الأم فكرت بمصلحتها و مصلحة بنتها اللي هي نوره فاشترطت عليه ان يغير اسم البنت لينسبه باسمه عشان ما اتعيش البنت مشتته و في هاي الفترة توفت الأم بجلطة قلبية و ريل امها كان متزوج امها بالسر و زوجته الأولى عندها بنت اللي هي انا خذ نوره وياه و زوجته الأولى اللي هي ماما ما كانت تقدر تسوي شيء بس من اتوفى ابوي استلطنا عليها انا و ماما و ما خليناها بحالها ( اتنهدت )* محمد: اهاااا لطووف : ما فهمت شيء* حصووصه : انا فهمت هند تستوي بنت مرت ريل امها لطووف : اهااا لطووف : ابووج كان ماخذ اثنين وحدة فيهم ام نواري و الثانية عهود امج و ام نواري كانت ماخذة قبل واحد اماراتي اللي هو ابو نوره هند : بالضبط حصووصه : و انا اقول من وين يا ها الأشقر لطووف : حظها فيها عرج فرنسي محمد : انا احين بشوف الموضوع عشان اعرف شو السالفة و منو ابوها ، اتعرفين شيء عن ابوها ؟؟ هند : للأسف لا بس بدور في البيت* محمد : يالله تعالي بوصلج عشان اتدورين هند : لاا خلاص بتصل في حد يوصلني محمد: منو؟ هند : ما ادري بشوف محمد : عن الحركات انتي شرات اختي عنود و عشان ترتاحين اكثر بنمر على اختي عنود اول هند : ما يحتاي وايد متعبينك معانا محمد : يالله تعالي ولا بمطج بركبج السيارة غصب هند : اوكي خلاص بيي ركبو السيارة و راح صوب بيتهم بالأحرى قصرهم هند اندهشت من المنظر و البيت العوود و الراقي* هند في داخلها : هذا لو جي من برع عيل شو من داخل ،،، ياويلي بتفشل يوم بيشوف بيتنا محمد : وين وصلتي؟؟ هند : بعدني في السيارة محمد : في منو سرحانه؟ هند : محد محمد : اتتحسبت ! هند : الله يخليك لا تتحسب هع محمد : دقيقة بزقر اختي هند : اوكي صوب محمد دش داخل و تم يصارخ محمد : عنووود !!.. عنوووود ام محمد: محمد ؟ محمد : هي حموود ام محمد بتعرفونها بعدين؛) محمد : امااية وين عنود ؟ ام محمد: عنود طالعة محمد : افــــفففف ام محمد : شو بغيت بها ؟ محمد : لا ماشي خلااص ام محمد : براحتك و اتجه صوب هند محمد : عنود طالعة اردج المستشفى ولا اوصلج بيتكم ؟ هند : عاادي* محمد : اوكي عيل عطيني عنوان بيتكم هند ********************************* وصلو البيت* هند : دقايق و راجعة محمد : حذي وكتج دخلت داخل و اول ما دخلت حصلت عهود في ويها* عهود : هنوودة وين كنتي؟ هند : عندج اي معلومة عن ابو نوره؟ عهـود: لا عهود : انا سؤالي اعتقد كان واضح وين كنتي ؟؟ هـند : بعدين بقولج* عهود: قولي بسرعة و تمسكها من شعرها هـند : آآآآي يعور عهود : وين كنتي هـند : هدي شعري بقولج* عهود تصفعها طرااق : ويين كنتي هـند : كنت في المستشفى عهود : عند منو ؟ هـند : عند نوره ،، نوره في غيبوبة عهود ( تضربها ): و انتي شو اتسوين هنااك هي و امها دمروني لازم اندمرهم خليها اتولي خليها اتموت هند ما استحملت : خلاااص خلااص انا احب نوره و ابا نوره و هي ما يخصها اصلاً و الإنتقام مب طريقة عهود( تضربها )*: يا السبالة يا الجلبة اتردين علي هند اتصيح و تصارخ محمد كان واقف في الحوي سمع صوت و على طول دش داخل و ما اتحمل يشوف المنظر الي جدامه* محمد : يا **** ليش تضربين البنت؟ عهود : و انت شو يخصك محمد : مرتي عهود : اوو هنودة طلعتي شاطرة راايحة ماخذتلها واحد و اتقول نوره ال******* في غيبوبة جان قلتي ترا انا احييج على سواتج العبي في عمرج بتحصلين فلووس الدنيا صدقيني بتعيشين مرفهة طول عمرج لو تبين بساعدج محمد : جب يال لوث عهود : على فكرة انا امها* محمد : هند ما تتشرف ان وحدة مثلج تكون امها* هـند ( تصارخ و في نفس الوكت اتصيح ) << للمعلومة هند وايد حساسة خلاااااص بس محمد مهما كان هاي امي بلييز محمد خلااص محمد هدأ شوي محمد : عندي كلمة وحدة لج طلعيلي كل اوراق نوره الرسمية* عهود : مابا* محمد : كييفج انتي الخسرانة بتشوفين شغلج مع الشرطة عهود : انزين خلاص* راحت فوق اتطلع اوراق نوره و بالعمد طلعت اليديدة بس اللي فيها اسم ريلها مب ابوها و عطات محمد محمد: هند هذا اسم ابوج ؟ هند : هي محمد : مافي اي اوراق ثانية؟ هند : ما اضن محمد : اوكي تعالي وياي بوصلج عند نوره* هند : خالااص ماما بتوصلني محمد : لا بتبن معالي هند : اوكي* وصلها المستشفى و انطلق اول شييء راح المحكمة يشوف السالفة يمكن يحصل شيء هناك |
اقتباس:
شحاآآلج .. عساآج طيبه ^^ تسلميلي ع هـ الخطفه الحلوة .. [ هـــآآي ان‘ـــآ ] و ترا اسيرة احزاآني انا بس النك غير |
تحمسسَت آلصِرآحه .. يآلله لآ تطِولين نرقب آلتكملهِ .. |
ما حبيت شخصية عهوووود مررره يحليها نوووااري ولا ظهرت هند مب ختها >.<وايد تعذبت هالبنت نتريا البااارت اليااي لا اطولين |
البارت { 5 } ..... { ودي اموت اليوم و ارتاح مني } ..... وصلها المستشفى و انطلق اول شييء راح المحكمة يشوف السالفة يمكن يحصل شيء هناك ……………………………................ صوب هند هند: خلااص انتوا ردو البيت انا بتم عندها لطووف : قلبي ما يطاوعني هند : سيرو ارتاحو من 3 ايام مب راقدين مثل الناس حصووصه : كيف نرقد و نواري جي حالتها هند : ما يصير جي اتسوون بعماركم ، لو نوره هني نتزعل عليكم لطووف : بروحج قلتي لو هند : الله ما يرضى ، انتوا جي ما ترضون بقضاء الله و قدره ما يجوز حصووصه : استغفر الله لطووف : حصوو خلنا انسير انبدل و نرد هند : ما اتردون لين باجر ممنوع ارتاحو و ردو ،باجر مدرسة* حصووصه اتنهدت لطووف : يعني لازم اتذكرينا هند ابتسمت بعد يوم الساعة 2:00 في المدرسة* صوب لطووف*و حصوو *كانو يالسين بملل واضح كانت حصة الرياضيات و هم مب معا الأبلة كانو عند نواري الأبلة : حصـه!! حصووصه اتنهدت الأبلة: احترمي اللي جدامج ، هي صح ليش من فترة واايد اتغيبين انتي و اختج حصووصه اتغصصت الأبلة : انا الغياب اللي بدون عذر ما احبه لو غبتي مرة ثانية و كان عندج امتحان ابشري بالصفر لطووف صاااحت الأبلة: كل هذا عشان صفر!! حصووصه ما اتحملت و ردت عليها بكل جرأه : انتي ما عندج ذره احساس يوم ما ردينا عليج يعني فيه شيء مضايقنا و فوق كل هذا يالسة اتعق علينا كلام ،، اتعرفين ليش ما يينا المدرسة .. اتعرفين ( دمعت عينها و هدت شوي ) لأن الغالية ..الغالية نوره طايحة في غيبوبة و يلست* صدت صوب لطووف : بس حبيبتي بس نوره كانت بتزعل لو جافتج جي نسيتي كلام هند ،، محد يرضى لا انا ارضى ولا نوره ولا ربج لطووف هدت شوي الأبلة قفطت و طلعت من الصف اول ما طلعت الأبلة البنات اتيمعوا صوبهم شهد : شو استوا ؟ فطووم : شو السالفة؟ ريم : حرااااام* حصووصه : السالفة ان هاكي اليوم يوم كنا طالعين من المدرسة """""""""""""""""""" و قالتلهم السالفة كاملة* شهد :omg! لطووف كانت ساكته حصووصه : والله ما اعرف ارقد مثل اوادم فطووم : بس حصوو خلاص ريم : يهونها ربي* لطووف اتنهدت شهد : و انتي لطووف شو تحسين لطووف ابتسمت ابتسامه باهته : ذكرتيني بنوره و احلامها انها تستوي اخصائية نفسية يوم كنت تعبانة >> تتذكر << لطووف : خلااص احس عمري بمووت ضاايقة حييل نواري: طلعي اللي بداخلج ... طلعي لطووف : ودي امووت و ارتااح من هموم الدنيا خلااص ما عاد فيني حيل نواري : حراام عليج لطووف لا اتقولين جي والله ما ارضاها عليج ،، لا اتقولين جي ترا في ناس يحبونج و يغلونج و محتاجينج* لطووف : احس ان محد يحبني ولا حد يباني احس اني سبب نكد على الناس و الناس يبون موتي من الله نواري : منو قاال ؟؟ لطووف : انا اقوول* نواري : تدرين انا حاطة اساسا لحياتي وحدة منها ان الإنسان لو مليون واحد يحبه ما يفيد لطووف : انا ولا حد يحبني بدون امل نواري ؛ خليني اكمل ،، ان الإنسان لو مليون واحد يحبه يمكن ما بيحصل الحب اللي هو يتمنى إلا في واحد و ها الواحد يضاهي الدنيا بما فيها فهمتي احين ؟ لطووف بتفاؤل: هي والله انج آله رفع معنويات* نواري : سويني جرار مب احسن ؟ لطووف + نواري : هههههه نواري ، بغيت اقولج شيء ترا انا احبج 3> -------------------------------------- لطووف اتنهدت : والله اشتقت حق ضحكتها* شهد : خلااص لطووف* ريم : ادعولها* فطووم : يارب قومها بالسلامه الكل : آمين صوب محمد محمد : خلااص سلووم بتسافر سالم : هي و الله فرحان من الخاطر محمد : اشوف ويهك جريب و ينطر سالم ولد عم محمد عمره 22 سنه سالم : يطنز الأخ ،، عاد كيفي بسير اكمل دراستي برع محمد : الله وياك والله كنت اباها من الله سالم : شو تبا ؟ محمد : الفكه منك سالم : طااع منو يرمس مب جنه هذا اللي كل يوم يصك درب دبي بوظبي عشاني* محمد : شو انسوي دامك خقاق تبا الناس اتي عندك سالم : يالله يالله اجلب ويهك عن اتأخر على طيارتي محمد : في امان الرحمن سالم : بااي محمد ركب سيارته* محمد : اووو حمد متصل فيني رد اتصل حق حمد حمد اخو محمد اصغر من محمد ب5 سنوات عمره 19 حنطاوي جسمه رياضي و يلعب حديد عيونه واسعة و خشمه طويل ترا انا لين الحين ما عرفتكم على محمد " محمد عمره 24 سنه يدرس قانون حنطاوي و خشمه سيف و حليو محمد : هلا حموود حمد : اهلين ،، هاا حصلت شيء عن البنت ؟ محمد : للأسف لا محمد كان مخبر حمد بالسالفة كاملة حمد : امــــمممم شكلك لازم اتشوف السفارة في فرنسا محمد : بجرب حمد : وينك انت ؟ محمد : توني وصلت سلووم المطار حمد : خلااص اصر انه يسافر محمد : هي ياخي والله له وحشه حمد : ههه من احين محمد : يونس الواحد حمد :افاااا و انا وين رحت ؟ محمد : انت طايحلي 24 ساعة في الحيم تلعب حديد* حمد : لاازم عشان يوم اهد الجيم الغضلات تتفسد* محمد : ههههههه جي بلونة حمد : يمقن محمد : لا تستويلي بنقالي الكفايريا حمد : ههه والله انك مغبر ما اتعرف شو يستوي ،، يابوي كل حد يقول جي محمد : و انت احول اي شيء الناس سوو انت وراهم حمد : البطة الأم و الفرااخ محمد : مستوي اتنكت ها الأيام ! وين حمد العصبي اللي مب متفيج* حمد : روخي ما ادري شو استوابي واليد استهبل ها الكم يوم محمد : يالله سكر عن يخالفوني احين حمد: اشكره يالس في كوفي* محمد : خخخخخ شو ياب الكوفي هني انا في السيارة حمد : هيي صح اتذكرت ،، ليش ماخذ اللمبرقيني ؟؟ محمد : عشان اتخقق فيها* حمد : ماالت ، يلا ابا اعرف انت وين ؟ محمد : في السيارة* حمد : كيف مافي صوت ؟ محمد : وييي اذن خفااش مو حمد *يالله باي و سكر في ويه محمد : هههه شو عرفه الأخ اني موقف* محمد : اووه صح نسيت سيارته و سار المستشفى* صوب هند* كانت يالسة اتصلي* دق باب الغرفة و ما لها جواب فدش بشويش محمد شاف هند يالسة اتصلي فطلع نزلت تحت عند الكوفي خذ 2 لاتيه وراح صوب هند خلصت الصلاه (( كانت تصلي نافلة )) عدلت شيلتها و يلست على الغنفة دق محمد الباب* هند : بطلت الباب حق محمد* محمد : اتفضلي ( ابتسم ) يعدل المزاح هند : مشكور* محمد :... .......... هند : اتفضل داخل* محمد :............. هند : حصلت اي شيء عن نوره ؟ محمد : للأسف لاا هند : امــمممم ( كانت تلعب بقلاص الكوفي ) محمد : عندج اي معلومة عن اسمه اي شيء ؟؟ هند : ما ادري والله محمد : اكييد ، حاولي تتذكرين هند : والله ما اعرف شيء لو اعرف جان قتلك من زماان محمد ابتسم : اعصابك يال حلو* هند قفطت و نزلت راسها و تمت تلعب بالكوفي* محمد : شكلي بشوف السفارة في فرنسا* هند : ما يحتاي اتكلف على عمرك محمد : لاا عادي بس قبل كم سنة تقريبا ابوج غير اسم نوره و كيف ؟ هند : قبل خمس سنوات تقريباً و ما اعتقد اتحصل شيء عن تغيير اسم نوره لأن ابوي الله يرحمه خطب امها يوم كانت في دبي مع ان ريلها كان يسكن في بوظبي بس اهل ريلها كانو معارضين على فكرة زواجهم و جي* محمد : اهااا هند : بس اتوقع تحصل شيء عن زواجهم |
تكملة البارت { 5 } هند : بس اتوقع تحصل شيء عن زواجهم محمد : كيف يعني ؟ هند : يعني انهم اتزوجوا محمد : اهااا هند : و كيف نوره ما تتذكر ؟ هند : على ما اعتقد ان استوالها شيء ما ادري شو بالضبط حادث طااحت ما ادري محمد : معقوله ما تتذكر ولا شيء !! هند : للأسف ما تتذكر محمد : امممممم هند : في شو اتفكر؟ محمد ابتسم : سلامتج هند : على راحتك محمد : حاب اعزمج على مطعم اتغيرين جو شوي هند : و بأي اساس اطلع ويااك* محمد : حرمتي* هند : نـــــعم !! * محمد : بلااج استعبط اصلاً انا خاطب* هند: لاا والله خاطب و تبا تطلع ويا بنت غريبه ما اتعرفها ولا اتعرفك محمد : ههههه واللع اعرفج اختج و امج و ابوج الله يرحمه و ربع اختج ما تبيني اعرفج.!! هند : افـــففف ذليتنا ،، اتخيل اللي خاطبنها او حد من اهلها جافك وياي شو بيستوي محمد : فال الله ولا فالج يالله بسرعة تعالي ولا امطج من كشتج هند : اوكي بشرط محمد : بدينــــناا !! هند : اوكي لو انا انكد عليك ما بيي خلاص* محمد : ما قلنا شيء خلاص اتشرطي كم هند عنا نحنا ،، إلا هي وحدة و شزينها راقية حلوة مأدبة و اتكيت و انيقة هند : مـــحمد !! محمد يستعب : هــــلآ* هند : اولاً سخيييف و ثانياً انت شعرفك في الإتكيت ؟ محمد : انــا محمد بن أحمد آل ******* ما اعرف الإتكيت هند : ههـ بدينا الخقة محمد : لازم شوي اغير مودي هند : شركي كان اني بسير بموتري محمد : انتي اصلاً تحلمين تركبين سيارتي ،، بس كيفج ضيعتي الفرصة من إيدج هند: واايد تحلم ترااك محمد : منو قالج انا اللي اباه احصله هند : واايد جاايف عمره الأخ كل ها عشان فلوسه ، بس الله يزيدكم محمد: انتي تحلمين يكون عندج مثل هاي الفلوس اصلاً هند : منو قال ! ياما في ناسف فلوسهم اتغطي عين الشمس كله طلعات و سفرات و قصور و شركات بس عمره ما خلاهم يفرحون احياناً تكون السعادة في ابسط الأشياء ( عطت محمد ظهرها ) ،، تدري اختيه كانت سبب سعادة وايد ناس يا حظها جوفها اليوم *،، الكل حولها محمد : بس خلااص ،،هند خلااص هند تكت اتصيح محمد لا إراديا حظنها من ورا و هي ما عارضت لأنها ما حست و كانت محتاجة حد يهديها و يشعرها بالحنان هند يوم حست مسجت دموعها : محمد لو سمحت محمد : امم آسف ما حسيت بعمري هند : مسامحتنك محمد : وين تبين انسير هند : على راحتك محمد : اممم عيل خلنا انسير مردف ستي سنتر هند : اوكي كل واحد انطلق بسيارته في الطريق محمد كان ورا هند يا صوب موترها و بطل الجامة و على صوت الراديو و كانو حاطين اغنية *. . شو بيستوي في المول ؟ شو سالفة محمد و هند ؟ . توقعاتكم و قولولي رايكم في الشخصيات يعني نواري يحليلها ،،،، إلخ |
البارت { 6 } ملاحظه بــآب النقد مفتوح للكل ، كما تفيدني نصائحكمـ و تنبهني ع أخطائي ، فلا تعتقدون انكم بتجرحوني بالعكس بتنبهوني أكثر ..]~ { صعب قول الحقيقة دام انها جارحه } هند: هذا اتخبل ! صوب محمد* محمد : اوووووفــفف ،، ليش ها الطاف* وصلوا المول* محمد اتصل في هند* هند : آلوو محمد : هــلا هند : اهلين* محمد : وينج؟ هند : في المول محمد يستعبط : اي مول؟ هند : اي مول بعد MCC محمد : وااي على الخقاقه هند : مب خقاقه و اصلاً كل حد يقول جي محمد : ما ادري والله هند : صج انك مغبر محمد : اييي ما ارضى على عمري والله اعرف بس استهبل هند : افـــفففف محمد : بلااج ؟ هند : لاعت جبدي محمد : مني ؟ هند : من منو ابووي !!! محمد : خلااص عيل انا بسير بااي هند طلعت منها لا إرادياً: تدري فكة طووط طووط طوط محمد : سخيفة هااي صوب هند كانت تتمشى و كانت تحس بتأنيب الضمير هند في داخلها ء: ياربي ليش سويت في جي ما يستاهل،، بس شو اسوي استفزني و انا ما اتحمل ،، هااي غلطته هند في داخلها : اووو يا ربي شو اسوي *و الصاعقة انها يوم كانت تتمشى شافت محمد ماسك ايد وحدة و يالس *يتمشى هند : محـــــمد !!!!!! محمد في هذا الوكت كان يالس يتعبث في البيبي* رفع راسه و انصدم يوم شاف هند واقفة مذهوولة من المنظر اللي اتشوفه* هند ما اتحملت و صااحت* ممد هد كل شيء و احقها بس اتوهق. يوم دشت الحمام و ما عرف شو يسوي و تم يترياها و يترياها* رن فونه و رد عليه **** ( بدلع ماصخ ):حبيبي وين رحلت ليش رحت ورا البنت هاييج مو قلت لي انج ما اتطالع في حد غيري محمد : هي حبيبتي والله انا ما اطالع حد غيرج **** ( تمثل اونها زعلت ): و هاي البنت شو اتسميها* محمد : والله هاي البنت ولا شيء هاي خطيبتي و اهلي غصبوني عليها انتي صبري شوي بطلع عليها كلام و بهدها ****: عفية عليك حبيبي محمد : خلاص غناتي اكلمج فليل بااي حياتي ****: باااي سكر محمد منها و صد* محمد مذهوول : هـــــند !! هند الدموع كانت في عينها بس كانت حابستنها ما تبا اتبين لمحمد ضعفها( بخاطر مكسور ): هي نعم هند بدمها و لحمها* محمد : هند انتي فاهمة غلط* هند ما استحملت و تكت اتصيح بدون صوت يعني بس دموع: تعرف شو اللي صيحني مب انت و مستحيل انت خطيبتك اللي منخدعة فيك تعرف شو بيكون حالها احيين لو عرفت حراام عليك ليش جي اتسوي ،، تجرح قــلوب !!،، وتلعب على بنات الناس ! خلااص محمد مافي طايقتك محمد مسك إيدها* هند : لو سمحت محمد هدني محمد : ما بهدج تعالي نيلس في مطعم و لي كلام وياج هند : مب طايقتنك و تبا ايلس وياك في مطعم !! محمد : تعالي و انتي ساكته ولا والله ارتكب فيج جريمه !! هند : احلم محمد اتهور و مسك حلجها و شلاها وركبها سيارته ركب و قفل الباب و هند تمت تصيح محمد : خليني ارمسج هند اتصيح : محمد خلااص ابا ارووح* محمد اتقوب شوي منها هند اتصارخ : ابببعد الله يخلييك ابعد* محمد رد ورا* هند : محمد الله يخليك و اللي يرضى على والديك بطل الباب بسير محمد سوالها طااف و حرك الموتر للمجهول* هند تمت اتصيح و اتصيح ما حست بعمرها و. هي راقدة محمد خذها ل Jumaira beach محمد صد صوبها شافها راقدة و آثار الدموع مطبوعة على خدها محمد : يا حلوها يوم هي راقدة محمد : هند ،، هند نشي* لا فائدة شلها و راح يلس جريب من البحر و هند راقدة في حظنه* كان يالس مستمتع بصوت الموج قطع عليه صوت هند : انا وين* محمد : في البحر هند حاولت تتذكر شو اللي استوا هند : امبــــيه سيارتي محمد : لا اتخافين انا قلت حق واحد من اللي تشتغلون عندي يشلونها و يبركنونها صوب المستشفى.* هنا سوا طااف محمد : عطينا شوي ويه هند : ما تستاهل محمد : هند والله حرام عليج* هند :.......................... محمد : بوضحلج كل شيء هند :............…….... محمد : على الأقل قولي شيء هند : سو تباني اقول ،،، قول وضحلي عن سواد ويهك* محمد ما اتحمل و صفعها طرااااق هند مصدومة : انــت انت تصفعني *،، صج ان الدنيا دواره محمد : هند !! هند قامت و ساارت بعيد و هي روحها ما اتعرف وين اتسير محمد لحقها و مسكها من خصرها : لا تتحركين هند : هدني يا الخايس ،، تتحرش في بنات الناس محمد ما سوالها سالفة و مسكها و يلسها في حظنه و حاصرها بطريقة انها ما تقدر تشرد محمد : اولاً اللي كنت ارمسها لاازم كل واحد يمر بها الفترة الزمنية من العمر* هند : لاا والله شووف انت رياال شكبرك و اتقول ها الكلام اللي قوم 18 شو يقولون عيل !! محمد : خليني اكمل كنت غلطاان خلااص هند : لاا كنت غلطان ،، و بعد ما شفتني كنت اترمسها و اتقولها غناتي و بعد بقوة عين اتقولها برمسج اليوم* محمد : ههههه اتغارين ، والله حمود طلع عندج معجبين* هند : ليس اغار* محمد : لأنج اتحبيني هند : ههـ منو قال ؟ محمد : انا اقول هند : ليش احبك اصلاً محمد : لأني احبج هند انصدمت و فجت عيونها عل آخر محمد : اييي عيونج عن اتطيح هند صااحت* محمد : حبيبتي هند خلاص انا احبج و اباج بالحلال زاد صياح هند* محمد : حبيبتي هنودة* هند : الله يخليك لا اتفول حبيبتي انا ما اصلحلك صدقني محمد : ايش حياتي هند : محمد والله انا احبك بعد بس الله يخليك هدني في حالي هذا من مصاحتك محمد: ليش تبين اتهديني؟ هند بنبرة تكسر الخاطر : لأني احبك محمد : هند الله يخليج ارحميني ! هند : الله يخليك انا احبك و ابا مصلحتك و مصلحتك مع غيري* محمد : تبين اتعذب بأمل فراقج* هند :................... محمد : اتكلمي .. قولي شيء ارحميني الله يرحمج هند : محمد خلاص مصلحتك مع غيري* محمد : و ان ما ابا غيرج ( عيونه دمعت ) هند : ما تبا ترتاح في حياتك ؟ محمد : راحتي وياج هند : العكس اصح محمد : عطيني سبب واحد يقنعني هـند تصيح بدون صوت بس دموع: واايد اسباب ،واايد* محمد : عطيني واحد على الأقل* هـند : ما اقدر ،، محمد ما اقدر محمد : ليش زين ؟ هـند : الله يخليك بس اسكت محمد : تدرين انا روحي مليت بتقولين قولي ما بتقولين طز* وراح وخلاها روحها هـند : محمد الله يخليك لا تروح* محمد :.................... هـند :.................... محمد وكب سيارته وحرك* هـند يلست اتصيح بدون صوت و هي خايفة حدهاا سمعت صوت من وراها *****: هـلا بالقمر* هـند خافت و خاولت تشرد بس مسكها كان واحد شكله سكران و بنت على يمينه و الثانيه على يساره* البنت 1: حبيبي خلها عشان تتعود* البنت 2: هي والله* هند كانت اتصيح* الولد : يا حلوة من وين ياية تعالي* هند دزته : قوم عني يا الخاايس الولد : يا حراام لا اتخافي يا حلوة* هند اتصارخ : قـــــووووم ! !! الولد مسكها من خصرها : خلنا نتسلى شوي* هند اتصيح و اتحاول اتدزه بس كان اقوى منها و كانت مغمضه عيونها* ******: يــــا حيوان هدها و عطااه بكس و انهد* . . منو كان منقذ هـند ؟ محمد و هند ؟؟ هـند شو استوابها؟؟ و مصير نـواري ؟؟ . .. توقعاتكم .. ======================================== |
البارت { 7 } *ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي .. جرحتني مرة واظنها تكفي ~ هند دزته : قوم عني يا الخاايس الولد : يا حراام لا اتخافي يا حلوة* هند اتصارخ : قـــــووووم ! !! الولد مسكها من خصرها : خلنا نتسلى شوي* هند اتصيح و اتحاول اتدزه بس كان اقوى منها و كانت مغمضه عيونها* ******: يــــا حيوان هدها و عطااه بكس و انهد عليه* ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ هـند اتصيح *و خايفة و ما اتعرف شو اتسوي ****: هـند اركضي* هند ركضت و **** تم يتضارب وياه لين ما شرد الولد راح صوب هـند* **** : بس خلاص لا اتخافين هـند : خــلف انت شو يايبنك هني.* خــلف : كنت ويا ربيعي هـند اتصيح : مشكور خلف خلف : انتي شو اتسوين هني ؟* هند ارتبكت و ما عرفت شو اتقول :......... خلف : لا اتصيحين هـند خلااص حدها و بدون ما تحس لقت عمرها في حضن خلف و تصيح و اتطلع كل اللي بداخلها خلف انصدم من الموقف بس تم ساكت وحضنها هـند : خلااص خلف انا ابا امووت مابا اتم خلف : مبزين ها الكلام ودري عنج الخربطان الله ما يرضى* هـند : تقدر اتروح مالك لزمة وياي اصلاً ما ادري وين اودي ويهي بعد اللي صار خـلف : بس قالولي انج تبتي هـند : خلف واللي يرضى على والديك روح الله ويااك و ربي يسعدك خلف : انزين تعالي بوصلج البيت هـند : هههه بعدك اتدل البيت ؟ خلف : ههـ ما تدرين كل يوم كنت امر* هـند نزلت راسها : اعرف ان اللي سويتا مب شوي و انت تدري طيش بس شو اسوي فات الأوان* خلف : منو قال انا لين احين اباج و تدرين انا كنت اكلم اختج و كانت اتقولي عنج اخبارج ، احوالج هـند تدمع عيونها و بإبتسامه باهته : اختي ،، هاي الإنسانه عمري ما بقدر اوفيلها ربع اللي سوتلي ايااه* خلف : هي صح شعلومها من زماان ما رمستها هـند عقت عمرها في حضنه و تمت اتصيح خلف استغرب سبب صياحها و ما علق هند : اختي اختي ابااج نوووره *!! و تمت تهذي بخرابيط ما لها معنى كلام مخربط على بعضه خلف ركبها السيارة في نص الطريج خلف : *يلا دقايق و نوصل البيت هند : خلف ودني مستشفى***** خلف : ليش ؟ هند : انا ارقد هناك خلف خااف : لييش بلاج ،، فيج شيء ؟؟؟ هـند : سلاامتك مافيني شيء بس ( دمعت ) اختيه* خلف : بلاها ؟ هـند : طايحة في غيبوبة خلف : كيف ؟ و متى؟؟!!!!!! هـند : *دعمتها سيارة يوم كانت طالعة من المدرسه* خلف : لا حول ولا قوة إلا بالله هـند :.............. خـلف غير الطريج و اتجه للمستشفى إلي نواري فيه* هـند : خـلف* خلف : هـلا ؟ هـند : انت ليش انقذتني منه ليش ما هديتنيه ،، انا ما استاهل بعد اللي سويتا فيـگ خـلف ما عرف شو يقول :.................. نزلها المستشفى و قبل ما يروح خلف : هـند فكري في اللي قلته زين هـند هزت راسها بأوكي دخلت الجناح و عقت عمرها على الغنفة تحس عمرها مشتته ما اتعرف شو اتسوي الساعة 12:30 الظهر هـند حست بعمرها ونشت دشت الحمام خذت شور و بدلت ثيابها و طلعت من الحمام حصلت 2 مس كول من مـحمد هند : هـذا له ويه يتصل بعد !!* هـند : هادني نص الليل روحي * !! سوتله طااف صوب حصووصه ولطووف كانت العايله يالسه في الصاله بو ناصر : لطووف اخبار ربيعتج ؟؟ لطووف اتنهدت : شو اقولك يا ابويا ،، حالتها ما تسر عدو ولا صديق بو ناصر : الله يقومها بالسلامه ام ناصر : ما ناوين اتسفرونها برع البلاد ؟ حصووصه : هي امايه بنسفرها *،، بس انشوف الإجراءات بو ناصر : اختها اللي اتشوف الإجراءات ؟؟ لطووف : لا اللي دعمها* بو ناصر : اهااااا حصووصه : ابويا نحن احين بنسير المستشفى بو ناصر : الله وياكم لطووف و حصوو قامو سارو فوق لطووف : حصوو لو نواري سافرت بنقدر انسير وياها ؟ حصووصه: والله ود ودي بس ما اظن بيوافقون لطووف : يصير خـير لين هاك اليوم لطووف لبست عباتها كانت مبطله من جدام و لابسة تحته بانطلون سكني بني و الكم واسع* و اكتفت بأن تحط قلوس و جحال* حصووصه لبست عباه مسكرة بس فيها شغل عل خفيف و بس حطت قلوس و اتجحلت لطووف : وين حصو اللي دومها كاشخه و تارسه ويها ميك اب حصووصه : انا وين سايره ،، سايره مستشفى مب عرس لطووف : توها تعرف اتفرق الإخت ههه ،، احيدج حتى في المدرسة تتمكيجين حصووصه : خفيف* لطووف : انزين خلاص يلا انجلعي جدامي و هم طالعين وقفهم صوب بو ناصر بو ناصر : اتحملوا بعماركم حصووصه : اوكي باااي* في السيارة حصووصه : اقولج لطووف ما اتحسين ابوي متغير لطووف : كيف يعني حصووصه : ما اعرف كيف اقولج بس احس انه متغير* لطووف : انتي الصراحه عجيبة حصووصه : ما فهمت عليج لطووف : ما ادري كيف اتفكرين .. احسج غير ما ادري فيج شيء غير حصووصه : تدرين انتي اللي متغيره ،، بعد .......... لطووف : بعد شو كملي* حصووصه : سلامتج اصلاً نسيت شو كنت بقول لطووف : ........... صوب هـند* كانت يالسه تقرأ قرءان* قطع عليها صوت الباب* لبست شيلتها وسارت تفتح الباب* هـند : يا هـلا ! لطووف : مرحبا* هـند : مرحبتين ، اتفضلوا ! حصووصه : مشكوره* يلسوا و كان السكوت سيد الموقف* لطووف : شو الجديد ؟ هـند : لا شيء* حصووصه : محـمد شو سوا بالسفر ؟؟ هـند عصبت و فولت عل آخر دقت إيدها على الطاولة : لا اتيبيلي طاري هني ها الحيوان ما يستاهل انه يكون ريال حصووصه و لطووف اتسغربوا منها و اتطالعوا بعض بنظرة اتقول شو السالفه ،، شو مستوي حصووصه : آسفه لو ازعجتج هـند سكتت شوي ........* هـند : اممم سوري حـصه ما حسيت بعمري بس كنت محتره آسفه حصووصه : لا عادي* لطووف : شو السالفة هـند؟؟ حصووصه : لطووف عن اللقافه هـند نزلت راسها : لا عادي من حقها تسأل بس سالفه سخيفه فماله داعي اقولكم لطووف : على راحتج دق محمد الباب و دخل على طول* حصووصه : يعني ما تقدر تتريا شوي لين ما نفتحلك الباب ،،، يمكن مب لابسين شيلنا !! محمد : آآسف ما عرفت انكم هني لطووف : و هـند ؟ محمد :........... حصووصه : خلاص ما عليك تعال ايلس* لطووف : تدري ،،، محد سوا حادث و دعم وسوا سالفة كثر ما انت مسوي .. ما ادري بس احس ان ما يحتاي كل هذا اتكلف على عمرك و انت مب مطالب بهاي الأشياء محمد : ها شيء انا مطالب فيه كريال ولازم اتحمل مسؤوليه اخطاءي* لطووف : صج انك ريال محمد اكتفى بابتسامه حصووصه : إلا اقول محمد* محمد : هلا؟ حصووصه : خلصت الإجراءات ؟ محمد : اوووه صح نسيت انا اصلاً ياي هني عشان هاي السالفه .. شو انسوي دام ابليس موجود حصووصه : اختصر محمد : هي خلصت كل شيء و السفرة بعد يومين إلى Nuremberg , Germany لطووف : اهااا و نوره كيف بينقلونها ؟؟ محمد : بطياره خاصه لطووف : من وين ؟ محمد : انا خصصتلهم طيارتي و هم بيتكفلون بتحويل جناح منها إلى طيارة مجهزة لنقل المرضى و البنسبه لهـند خلصت الإجراءات و بتسافرين بعد يومين كمرافق مريض على طيران الإمارات فيرست كلاس و انا بتكفل بالMoney pocket هـند : مب محتاجينك انت و فلوسك الله كريم* محمد استغرب و صد صوب حصه : هااي بلاها ؟؟ حصووصه : ما عليك منها محمد ما ادري شو ياينها اليوم محتره و مب محصله حد غيرنا اتطلع حرتها فينا محمد : حراام عليج* لطووف : و انت بعد صااير محامي دفاع اشووف !! محمد همس في اذن لطووف : للغاليين فقط* حصووصه : جنه ما سمعنا احيين!!! محمد : اسمعي عادي لطووف : تدري اتمنى ان نوره يكونون اهلها نااس هااي هااي و خيرهم واايد محمد : هههه ليش؟؟ حصووصه : انت ما اتعرفلها هااي ،، عشان كل بوم تسحب نوره و اتحوط و اتخم الدنيا وياها لطووف : بالضبط محمد : هههههه ،، بتين وياي انحوط و خثي كل اللي تبينه* لطووف : والله ود ودي بس ما يستوي حصووصه : صدقني بتفلللللللس ،، بتعقكم في الشارع محمد : بطراانه الإخت حصووصه : يوم عندها فلوس يوم وااحد و هي مصفرة محمد : الله يعين ريلج علييج لطووف : جــــب !! هـند : *الله يعطيج هاكي الريل اللي فلوسه اتغطي عين الشمس و يااارب يكون بخيييييييل قولوا آمين لطووف : رََيلج !!! مـحمد : إيي آنسه لطووف ما ارضى على عمري انا مب بخييل !! لطووف و حصووصه انسدحوا من الضحك هـند فولت : انت يا اللي ضامن عمرك اجلب ويهك و منو قال انا اباك اصلاً !! محمد : وااحد مثلي ما يتفوت و غمزلها* هـند : لا تنسى شو سويت !! محمد يستعبط : ما شويت شيء هـند : لا اتمثل دور الأهبل الشريف مول ما يليق عليك ترا ! محمد : انا اترخص ( وطلع ) حصووصه و لطووف هجموا عليها* حصووصه : حراااااام ليش اتسوين جي* هند :..................... لطووف : يحبج يا الهبله ! هند : ريلج الأهبل لطووف : عاااد كلا ولا ريلي ما ارضى عليه زوج المستقبل* هند غمزتلها : منووو هاا ؟ لطووف : اقصد اللي واايد نسمع عنه بس ما انشوفه هند : اهاااا حصووصه : يالله سيري راضي حموودج هـند : اولاً والله هو الغلطان و تبوني اراضي و ثانياً كيفج هو حمودج !! حصووصه : هو ما غلط عليج انتي ما ادري شو فيج ها الكم يوم ،، كلتي الريال ! هـند : الرجوله ما تتشرف في واحد مثل هذا لطووف : هــــــند !!!! هـند في خاطرها : لو اتعرفين شو مسوي انتي بس جان وقفتي ضده* اتنهدت حصووصه بحنان : هند حبيبتي شو فيج ،، شو السالفة ، منو اللي مضايقنج ؟ هـند : سلاامتج لطووف : تعالو نطلع شوي نعير جو* هـند : اووكي سارو امارات مول* في الطريج حصووصه : شو هاي الفكرة حد يسير امارات مول مال اووووول* لطووف : كبرو المول حبيبتي* حصووصه : لازم فكرتج هـند : انا من زمان ما رايحة امارات مول بس حلو حصووصه : افــــففففف يعني لازم اتقفطوني ! هـند : ما نقصد جي بس خله كل شيء يولي و خلنا نستانس* لطووف : صدقج والله في المول كانو يمشون رباعه هند : تعالو باخذلي كوفي لطووف : لاا .. لاا بنيلس في هاچن داز* حصووصه + هـند : اووك في هاچن دار حصووصه : مب جنه كل ما نطلع اول شيء نيلس نبلع* لطووف : ههههههههههههههه هـند : شكلنا والله* لطووف : اخااف* حصووصه : من شوو ؟؟ لطووف : اخااف امتن* هـند : ويين تمتنين .، لو انتي اتقولين جي انا شو اقول انا اوريدي دبه و لو متنت زيادة ولا XXXXL بيي قدي لطووف : حراام عليج انتي مب دبه* حصووصه مسكت لطووف من ايدها : تعالي ويااي شوي بسير و بنرد هند : اييي على وين يا ستاات ؟ لطووف : بنسير و بنرد بسرعة هند بوزت : بتهدوني بروحي يعني* حصووصه : اقوولج هندو ايلسي مكان واحد بسرعة بنروح و بنرد هـند : اووك هـند كانت تتعبث في البيبي* ***** : هند هند رفعت راسها اتشوف منو* هند : خلف ! خلف : كنت اتريا اللي وياج عشان يروحون عشان ابغي ارمسج شوي هند : اتفضل* خلف : باخليني واقف يعني هند انحرجت : اتفضل .. تبا اطلبلك شيء خلف : لا مشكورة ،، انزين خلنى ننتقل لموضوعنا* هند :............ خلف : ها شو قلتي ؟؟ هند : ما ادري والله* خلف : عادي خذي راحتج و هذا رقمي يوم بتقررين دق .................................... . . . . شو اللي خلى خلف يوقف كلامه ؟؟ لطووف في شيء وراها ؟ و شو ؟؟ نواري بتساافر ؟* محمد و هند ؟؟ .* . عطوني رايكم في الشخصيات :: محمد : هند : خلف : لطووف : حصووصه : بو ناصر :* . . تَحِياتي ^^ |
البآأآرت خبآأآأل من خآأأطر .. يسلموو ع هييك بآأآأرت قلب.. محمد :وآأيد شآأيف نفسسه خقآأق..مآأيستآأهل هنوده.. يمكن نوره تقرب له يوم بيعرف عن اسم ابوهآأ ..هع وآأيد اتخييل خلف :حلوه شخصييته بس أأتوقع بيرد هنود يبي ينتقم منهآأ بس ان شاء الله أحسآأسي يظهر غلط ^^ لطووف :هآأي حبتييين حلوه شخصيتهآأ .. حصووصه :كيوت ^^ بو ناصر :*مم أأتوقع يعرف سآألفه نوره .. نتريآأ البآأرت الي بعده حبوبه لاتبطي |
لآآحظت كثرة الأسئله حول انا الكاتبه ولا .. والله انا الكاتبه و انا منزلتنها في اكثر من منتدى و عشان تتأكدون بنزل كل البارتات هني و البارت الـ 30 بنزله هني اول شيء عشاآن تتأكدون اني انا الكاتبه |
البارت { 8 } هند رفعت راسها اتشوف منو* هند : خلف ! خلف : كنت اتريا اللي وياج عشان يروحون عشان ابغي ارمسج شوي هند : اتفضل* خلف : باخليني واقف يعني هند انحرجت : اتفضل .. تبا اطلبلك شيء خلف : لا مشكورة ،، انزين خلنى ننتقل لموضوعنا* هند :............ خلف : ها شو قلتي ؟؟ هند : ما ادري والله* خلف : عادي خذي راحتج و هذا رقمي يوم بتقررين دق .................................... ------------------------------------------------ هـند شهقت بالقو و خاافت **** : يا الخايس انت شو تسوي وياها ! هـند تصيح من الخوف : محمد الله يخليك هده محمد : ما بهده* هند استقوت شوي : و انت ناسي عمرك ! محمد : والله انا العب و هاييل بنات حرام ما اتوقعتج مثلهم هند : و انا ما العب ! محمد ما فهم عليها :.............. هند : هده و بقولك السالفة محمد هد خلف خلف كان بيسير بس وقفه صوت هند هند : خلف الله يخليك تم* خلف رد يلس* محمد : منو ها و شو يالسه اتسوين وياه ؟! هند بقلب كسير و ماضي اليم : هذا ريلي محمد : ريــــلج!!!!،، انتي متزوجه؟ هـند اتنهدت : بالأصح طليقي محمد تضربه صدمات و صدمات : كيف و متى ؟؟ هند دمعت : عشان جي انا برفضك لأني ما اتوقع ترضى في وحدة فيني ،، ركزت عينها في عين خلف : و انت يا خلف بردك لأني ما استاهلك بعد اللي سويته خلف مسك ايدها : انزين انا اباج عادي عندي* محمد عصب : انت بقوة عين تمسك ايدها و جداامي !! خلف : والله انت شو يخصك ريلها و انا ما ادري ! محمد خلااص فول و مسك خلف من ثيابه : انت ابعد عن البنت ،، لو شفتك مرة ثانية وياها ما بتشوف اللي يسرك خلف : انا ريلها* محمد : اللي اعرف العكس ، ( بطنازة ) تطلق البنت و بعد كم يوم اتردلها و اتقولها ابااج وين تبا ،، بنات الناس مب لعبه ، يلا اجلب ويهك هند : محمد !! محمد : انتي بالذات جب هند : ماباك انت ولا انت ( و مشت بسرعه وهي معصبه ) ركبت السيارة وراحت البيت شلت اغراضها و جوازها وسارت المطار* في مطار دبي الدولي* راحت تحجز طيارة من المطار لأنه ما مداها* Hind : excuse me* Receptionist : hi Hind : I wanna book a ticket to Nuremberg, Germany *Receptionist: and when u want that? Hind : the first available flight* *Receptionist: Ok .. Wait a min* Receptionist: mmm ,, I found a flight just 2hours & a half from now , shall I book it ? Hind : that will be fine* Receptionist: but I can't find any place in the Economy class just there is two available chairs in Business class Hind : ok I don't mind* *Receptionist: pay cash or credit ? Hind : credit *صوب محمد و خلف* محمد من راحت هند هد خلف وراح* و خلف بعد راح صوب محمد محمد في خاطره :: اوييي انا شو سويت !،، اصلاً كيفها تاخذ اللي تباه ،، بلاي انا ؟ صوب خلف كان يفكر في الموقف و شو ممكن يستوي* لييييييين /////////////–----/----//-/-/-----//----/----- صوب هند* ركبت الطيارة إلى المانيا <><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><> بعد يوم* صوب حصووصه و لطووف كانو حصووصه يالسه على اللاب دخلت عليها لطووف* لطووف : حصوو* حصووصه : همممممم لطووف : باجر نوره بتسير ألمانيا* حصووصه : اعرف لطووف : تدرين شو استوا* حصووصه : ................... لطووف : شو اللي فإيدج انتي ؟ حصووصه : يعني شو مثلاً يالسه اخترع الذرة لطووف : انتي صج يبالج رابع ثانوي ،، حبيبتي الذرة يكتشفونها ما يخترعونها !! حصووصه : و انتي بعد لأن الذرة اكتشفوها من سنه يدي* لطووف : خخخخخخ حصووصه : بخصووص الخخخخخخ مالج* لطووف : افـــففففف حصووصه : بسج تنفيج خلصيني شو تبين يالسه اقرا رواية* لطووف : شو اسمها ؟ حلوة ؟ من زماان ما قريت روايات حصووصه : خَلصيني شو تبييين !! لطووف : الله يسلمج رمست محمد حصووصه : اوك لطووف : قالي انه ما يدري وين هند اتصلوا فيها و عرفوا وينها و احين مافي حد يسير المانيا ويا نوره* حصووصه : وينها؟؟ لطووف : علمي علمج حصووصه : اممممممممم ،، دقي عليها* لطووف : اوك لطووف : فوني مافيه جرج ييبي فونج* حصووصه : بتحصلينه تحت المخدة انا حاطتنه في الجرج اجلعي و حطي مالج لطووف : اوكي ثانكس ،، بس عندي سؤال* حصووصه : اسئلي* لطووف : كيف عرفتي ان مضيعة الجرج حصووصه ضحكت : اولاً انا ويااج من عمر و ثانياً ههه تراهام يمكن رابع مرة اتضيعين الجرج لطووف : ههههههه لطووف دقت على فون هند ثلاث مرات بس ما ترد لطووف و تركيزها على الفون : اقوولج حصو ما اترد حصووصه : كيييف ما اترد لطووف : اعصاابج ،، انا شو دراني حصووصه : بعد شوي دري اتصلي فيها* لطووف : اوكي حصووصه *مرة وحدة صارخت : حيواااان فطووم ما تستاهل ليش يسوي فيها جي ! لطووف نقزت : منوو؟؟ حصووصه : نااصر الحماار ولد اللذين الخايس اللي ما يستحي يسوي جي في بنت الناس ،، اصلاً هي شو ذنبها* لطووف : خييييبه كل هذا في ناصر مالج هذا حصووصه: حماار صفعها لأنها قالت انها كندورة حبيبها بس هي مالت اخوها لطووف : محد قالها ،، و انتي شكلج واايد متأثرة حبيبتي هاي روااية اتعرفين شو يعني رواية .. خرط في خرط حصووصه : يلا خليني اكمل لطووف : تعالي انشوف ابويه نحاول نقنعه ان مسافر* حصووصه : بخلص الصفحة هاي اول* لطووف : لا صفحة ولا بطيخ يلا تعالي ( و سكرت اللاب ) حصووصه : حماارة لطووف : يلاا !! حصووصه : انزين انزين* صوب بو ناصر* كان يالس ويا ام ناصر و نصوور نصوور : ماما* ام ناصر : شو* نصوور : ملل* ام ناصر : هههه حتى انت اتعلمت ملل بو ناصر : عيال آخر زمن شو نسوي* ام ناصر : ههه نزلوا لطووف و حصووصه* لطووف : هلا* بو ناصر : اهلين ام ناصر : وينكم ما انشوف رقهة ويهكم حصووصه : وين بنكون يا في المستشفى او في البيت ام ناصر : و انتوا ما تملون من المستشفى. هذا 24 ساعه في المستشفى لطووف : شو نسوي بعد بو ناصر : ام نااصر ،، هم رايحين عند ربيعتهم الروح بالروح و هذا مب واجب ،، هذا الشيء طالع من قلبهم ام ناصر : اوكي عيل انا اترخص طالعة و باخد ناصر وياي بو ناصر : الله معاج ام ناصر : ^^ ام ناصر لبست عباتها و طلعت ~ على فكره ام ناصر اتسووق لطووف : ابووي* بو ناصر : هلا حصووصه : نبا انرمسك بو ناصر : اتفضلي لطووف : نبا انسافر بو ناصر : على وين انشالله ؟؟ حصووصه : نبا انسير المانيا ويا نوره بو ناصر :........... لطووف : ها ابوي شو قلت؟ بو ناصر : ما ادري والله بفكر و بردلكم خبر حصووصه : ترا باجر بينقلونها* و راحو عنه صوب لطووف و حصوو* لطووف : انا متأكدة هذا مب ابوي ،، ما احيده جي حصووصه : شيء غريب الصراحه لطووف : تتوقعين بيوافق* حصووصه: ما ادوي والله بعد ساعتين* صوب محمد كان يالس يحط اغراضه في الشنط عشانه بيسافر المانيا ويا نوره قال حق الخدم ينزلون الشنط و كان نازل* ام محمد : *شحقه الشنط؟ محمد : باجر مسافر* ام محمد : على وين ؟ محمد :Nuremberg, Germany "" ام محمد اسمها ميثاء حرمه راقيه و عندها مكانه في المجتمع و محافظة على اناقتها "" ام محمد : شو عندك هناك ما احيد شيء شغل هناك محمد جابلها* ام محمد : بلااك خوفتني شو السالفة محمد. تبين الصج ام محمد : اكيد محمد : من فترة انا دعمت وحدة و طاحت في غيبوبه ما نشت لين احين و قالي الدكتور المشرف على حالتها ان لازم نسفرها ام محمد شهقت : و وين اهلها ؟ محمد نزل راسه : ما عندها غير اخت وحدة و بعد مب اختها اختها . هي بنت مرت ريل امها * ام محمد : امها ، ابوها ؟ محمد : امي بقولج السالفة ،، اول ما دعمتها شليت عنود وياي المستشفى و يوم عنود كانت يالسه وياهم اختها تمت اتخرلط و قالت انها مب اختي و طلعت عنود و قالتلي السالفة و انا بغيت اتأكد فرمستها قالتلي انها صج مب اختها امها فرنسيه و ابوها مواطن ،، اتوفى ابوها ، وواحد اتقدم حق الأم ، الأم وافقت بشرط ان تنسب اسم البنت له ووافق ، بعدها امها توفت ،، وودا البنت حق مرته الأولية ،، و هاي كان عندها بنت ،، و مات ريل امها وجي ام محمد : سالفة طويييله !! محمد : حاولت ادور على اهلها بس ما حصلت شيء* ام محمد : شوف عمك يمكن يقدر يساعدك محمد : بشوف* ام محمد : و احين انت بتسير وياها* محمد : مضطر لأن اختها مفقودة محد يعرف وينها* ام محمد : ويدي محمد : على ما اعتقد انها مسافرة لان منفترة كانت مضغوطة واايد* ام محمد ابتسمت: الله ويااك اتروح و اترد بالسلامه محمد هواا على راس امه ام محمد : غدى ولدي ريال* محمد : شو كنت مثلاً ؟* ام محمد : يا مكرك* محمد : شو يخصه* ام محمد : ما ادري* محمد : فودييتج ميثو ام محمد ابتسمت : لا تيلي تتغزل فيني ابووك بيذبحك ،، خل شوي حق مرتك* محمد اتذكر هند و نزل راسه* ام محمد : ويي انا احيد الحريم يوم يقولولهم حط خطبج تستحي !! و انا توني اقول وبدي غدى رياال وين رااح* محمد : اميييييي !!! ام محمد : ههههههه صوب حصووصه و لطووف* كانو يالسين يسولفون في الحجرة قطع عليهم صوت الباب : دق دق دق* حصووصه : اتفضل* لطووف : ابوويه ! بو ناصر : لا امج هيهيهيهي لطووف : اآه اوكي بو ناصر : بلاج استغربتي يني جدامج مثلاً حصووصه : اقوولج ابوي شر قلت عن السفر بو ناصر : انتوا بناات اتعرفين شو يعني* لطووف : افـــففف يعني ما وافقت ، ترا مب لازم هاي المقدمات* بو ناصر : ههههه* و مد ايده ل لطووف لطووف : شو هذا ؟؟ بو ناصر : تفااح يعني شو مثلاً* حصووصه نقزت و مطته : اووووووويي التذاكر و الحجز !! بو ناصر ابتسم* لطووف حضنت ابوها بالقو : فدييتك واللح حبيبي بابا بو ناصر : شوي شوي بتخنقني* حصووصه : ههه لطووف: سوري* بو ناصر : عاادي حصووصه: ما اتوقعت بتوافق بو ناصر : ههه سفرة اتسوي فيكم جذا ما غدت سفرة لطووف : يلاا حصووص انجهز الشطنه بو ناصر : انا ما كنت بوافق ألنكن بنات و بدون محرم بس فكرت شوي و وافقت حصووصه : ثاانكس بابا بو ناصر ابتسم: باجر الصبح الطيارة ( وطلع ) حصووصه: صدقج لطووف ابوي وااايد متغير وين ابوي العصبي اللي ما يسولنا سالفة لطووف : اكييد في شيء لازم انعرفه حصووصه : خلج من ابوي احين يلاا انحطحط اغراضنا في الشنط حصووصه : اوك بعد يوم* الصبح في المطاار بو ناصر : يالله حبايبي اتحملوا بعماركم لطووف و حصووصه اكتفوا بابتسامه* اتجدموا صوب ال self check in حصووصه : يالله سوي انا ما اعرف لطووف : اوكي بعد 10 دقايق* لطووف : اووووووووف ما يالس يستوي* حصووصه : جربي آخر مرة لطووف جربت و ما استوا* حصووصه : خلااص تعالي انسير الثاني لطووف : انتي شوفي الزحمة بس ولا باجر بنخلص حصووصه : لا تتفلسفين تعالي ( و مطتها من إيدها ) كاان طابور طوييييييييييييل* خذو نص ساعة لين ما خلصوا* لطووف : دقيقة بروح و بيب و سارت حصووصه ارت بتدش : اقوولج لطووف عطين الجوازات* ............... محد رد حصووص قدت ورا ما حصلتها : اوووووف. هاي وين راحت بعد* كانت بتتصل فيها بس اتذكرت انها عالقة البيبي و ما عندها رقمها الثاني* الريال : بتدشين؟ حصووصه : اتريا وحدة وياي الريال : ما بندخل اي حد بعدج يا تدخالين يا تطلعين* حصووصه : انزين دقيقه* الريال : اوكي حصووصه في خاطرها واااي كيووت ماشالله عليه حلييييو* الريال : احم اعرف حصووصه زاغت : شو !! الريال : بخوصج اتفكرين بصوت عالي* حصووصه انحرجت الريال : ما عليج انا اسمي احمد يااي هني عنا مشروع في الجامعه حصووصه : والنعم ، انا اسمي حصة* احمد ابتسم* لطووف كانت يايه صوب حصووصه* حصووصه : لطووف ويين رحتي مت بغو يدخونا كلا منج* احمد يبا يضحك عليهم بس ماسكها لطووف : افففف كنت في الحمام عندج مانع حصووصه: والله ليش ما قلتيلي !! لطووف شهقت : انا ما قلت والله قلت* حصووصه : ما سمعت لطووف: عاد هاي مشكلتج لو انتي صمخه ،، تعالي تعالي انشير المستشفى انسوييلج فحص سمع يمكن تحتاجين سمااعه حصووصه؛ لطوووووووف!! احمد: انتوا يتدخلون ولا شو !! حصووصه : اوو سوري احمد سوالهم واسطة و جدمهم جدام الناس* كااات . . . احمد بيكون له دور ؟ هند شو اتسوي هنااك؟* اهل نوره؟؟ شو السر وراء بو ناصر ؟ ابا رايكم ف الشخصيات : محمد: احمد : ام محمد : تحياتي |
البارت { 9 } >> هـَلا بِالْليِ تِذَگَرنِي و گِنت اَحْسَبَه نَاآسِي بِعَد عَـنِي بِـرَسْمَه وَ هـُو اَقْرَب مِنْ اَنفَاآسِي << لطووف كانت يايه صوب حصووصه* حصووصه : لطووف ويين رحتي ما بغو يدخونا كلا منج* احمد يبا يضحك عليهم بس ماسكها لطووف : افففف كنت في الحمام عندج مانع حصووصه: والله ليش ما قلتيلي !! لطووف شهقت : انا ما قلت والله قلت* حصووصه : ما سمعت لطووف: عاد هاي مشكلتج لو انتي صمخه ،، تعالي تعالي انشير المستشفى انسوييلج فحص سمع يمكن تحتاجين سمااعه حصووصه؛ لطوووووووف!! احمد: انتوا يتدخلون ولا شو !! حصووصه : اوو سوري احمد سوالهم واسطة و جدمهم جدام الناس* •••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• ••••• حصووصه : شكراً احمد احمد : عاادي ،، يالله اتروحون و اتردون بالسلامه حصووصه + لطووف : الله يسلمك كانوا ماشيين صوب مدخل الطيارة حصووص كانت تمشي صدت ورا ما حصلت لطووف حصووصه: اله ياخذها هاي تستهبل تبا الطيارة اتطير !!! حصووصه كانت على اعصابها* سارت صوب المدخل و قالتلهم يزقرونها* زقروها و يت* حصووصه راحت صوبها : يا حيواانه وينج زين ما طارت الطيارة !! لطووف : سرت اشتري شيء آكله 7 ساعات بدون خرابيط ما اقدر حصووصه : انتي همج بطنج لطووف : الكرشه اولاً حصووصه : يلا انجلعي جدامي* لطووف : انزيين انزيين* ركبوا الطيارة* في نص الرحله لطووف : اففففف لااعت جبدي من هذا السكيير حصووصه : احسن مني هااي كسرتلي ضلوعي و هي ترافس لطووف : هههههههههههههههههههههههههه حصووصه : ايي جب فضحتينا بيتحرونج سكرانه ويا هاي الضحكة لطووف : انا سگراآنه يال ...... ما اوصخ لساني على وحدة بقرة مثلج حصووصه : هههههه ----------------------------------------------- We are landing in 10 min please put on the seat belts* سنهبط في خلال 10 دقائق من الآن ، الرجاء ربط حزام الأمان و اعادة المقاعد إلى الوضعية الأصلية """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"" هبطت الطيارة We are in Nuremberg, Germany th out side temperature is 16C لقد هبطنا بأمان و نحن الآن في مدينه*Nuremberg في المانيا و درجه الحرارة الخارجية الآن 16 مئوية نزلوا من الطيارة حصووصه : اووووففف ولا باجر بنخلص ويا ها الطابور في نفس الوكت محمد كان نآزل من طيارته الخاصه لطووف : جووفي هذا شكله واحد من الكبار ويا البوديقاردات* حصووصه : هي والله* محمد حس انه بعرف هذا الصوت محمد يرمس البوديقارد "جاسم"* محمد : جاسم شوي خوز جاسم خاز و محمد شاف حصه و لطووف سار صوبهم جاسم : وين طال عمرك محمد: دقيقة بس لطووف : مـــلل حصووصه: وااايد محمد: هلا والله بالحلوين لطووف بدون ما اتصد : افففففف نحن مفتكين *منكم و طابيلنا هني !! حصووصه ضربتها على ايدها لطووف : بلاااج ؟ حصووصه : هذا محمد لطووف شهقت و اتفشلت لفت صوبه لطووف : اوو سوري محمد ما عرفت انك انت محمد : هههههه عادي محمد : شو اتسوون هني وفي نفس الوكت لطووف : شو اتسوي هني حصووصه: هههه محمد : انا ياي عشان العلاج و جي لطووف: اهااا حصووصه: و نحت يايين كمرافق مريض محمد : بلااكم واقفين هني ؟ لطووف : شو انسو بالله عليك نلعب بلياردو ،، واقفين نتريا محمد زقر جاسم محمد : جااسم خذ جوازاتهم و خلصلهم اياهم جاسم : تم طال عمرك محمد : يالله بنات تعالوا* حصووصه: لا عادي بنسير بالتكسي محمد : افاا و انا هني اتسيرون بالتكسي ما قدروا يردونه فسارو وياه وداهم الفندق اللي هو فيه *B&B حصووصه : محمد نحن الفندق الثاني محمد : ما عليج .. بكنسل حجزكم بتمون هني لطووف و حصووص ما قدرو يردونه لطووف : مشكور ما قصرت محمد :^^ الساعه 12:30 فليل* المانيا .. صوب حصووصه و لطووف لطووف: بس حصوو ابا ارقد حصووصه : انزين و انخمدوا ..* صوب محمد كان بعده واعي يالس على اللاب يشوف الأسهم* و كان في نفس الوكت يفكر باللي استواله مع هـند و كيف يكسبها اتنهد* صوب حصووصه و لطووف كانو رقود بس مرة وحدة حصه نشت و هي تشاهق* لطووف : بلااج زيغتيني حصه : هـن....هـن.....هـند لطووف : بلاها؟؟ حصه : فيها شيء ... هند. فيها شيء* لطووف : كييفج هو !¡ حصه: احس لطووف : بالله يا ام الحواس السته حطي راسج احسنلج * الصبح الساعه 10 صوب لطووف و حصووصه حصووصه : يالله لطووف نشي* لطووف : هممممممممممممم حصووصه : بسير عنج ترا لطووف : دقيقة ( و ردت لقدت ) حصووصه : افــــفففف ( و شلت اللحاف منها ) حصووصه كانت فيها ضحكه لطووف ريل في الشرق و الثانية في الغرب و ايدها جنها يالسه تلعب كراتيه و شعرها مكشش حصووصه ما قدرت اتيود الضحكه و انسدحت من كثر الضحك* لطووف : بلااج يالهبله! حصووصه ما قدرت ترد عليها لأنها تضحك لطووف بكل برود نشت و سارت الحمام حصووصه بعدها تضحك* لطووف و هي في الحمام : ايييي بس اسكتي صوتج واصل الحماام حصووصه اتمالكت عمرها و سكتت* لطووف طلعت من الحمام* لطووف : ليش كنتي تضحكين؟ حصووصه : انتي* لطووف : انا ؟؟ بلااني حصووصه : لو جفتي شگلج و انتي راقدة اتقولين وحدة يالسه تلعب كراتيه لطووف : ههه عن الخرط الزايد حصووصه : المرة اليايه بصورج لطووف : ترااج واايد اتبالغين حصووصه: الله يعين ريلج هههه لطووف : نسيتي ؟ حصووصه : اوووه صح ،، اتفاقنا ان نعنس ويا بعض لطووف ابتسمت: يا حبي لها* حصووصه : حياآتي والله لطووف : فقدتها حصووصه : او انتي فقدتيها انا و اقول* لطووف : الله يقومها بالسلامه حصووصه : آمين لـــحظة صــمت . . . حصووصه : يلا البسي خلينا نستكشف المنطقة لطووف : و نشخط تشخييط حصووصه : هههه اكيد كانو يقصدون انه يشترون يالكردت إلي عطاهم بو ناصر اتجهوا لصوب الأولد تاون ، المدينه القديمه هي عبارة عن سوق في وسط بنايات قديمه و تاريخيه و هاي المدينه مشهورة بحصون الحرب العالميه الثانيه ،، سوق في وسط حصوون قديمه كان كله ماركات دخلون محل اسمه kragestade شخطوو تشخييط* و طلعوا* حصووصه : ايا اسكريم لطووف : في ها البرد !! حصووصه : عاآدي لطووف : مينونه حصووصه : انج لطووف : كلا ولا ماما إلي هي امج حصووصه : اووه يال غَباائي لطووف : يوم اقولج خبله فيج شيء* حصووصه : سيري لاا في هاييج الفترة كانت بدايه شهر 3 مافيه ثلج بس مطل و الجو متقلب يوم حر و يوم بررد* حصلوا محل اسكريم ايطالي يلسوا فيه حصووص: اقوولج اسإلي فيه جيلاتين؟ لطووف : اتشوفيني اعرف ارمس! .. زين قدرت اتفاهم وياه مثل السبلان* حصووص : هههههه حصووصه : انا بسأله و راحت و تمت تتفاهم وياه بطريقتها و لغتها الخاصه هع ،، قالها ان مافيه . . يابو الآيسكريم كاان يشهي ثلاث كور كبار في كوب طوييل ويا فراوله و ككاو و بسكوت ،، و البرزنتيشن كاان رووعه لطووف : هي هذا اسكريم الأحلام مب اللي عنا* حصووصه : هي والله لطووف : يباله صوره حصووصه : صوري قبل ما ناكله لطووف : هع ،، حاسبوا و طلعوا كانوا يتمشون في ساحه وسطها كله تماثيل حصووصه : ساآحه العذااب لطووف : صدقج عذااب كان الهوا يضربهم بالقو و بررد ردوا الفندق بتعب كبيير* و لطووف على طول انسدحت حصووصه : عفان الله ،، كسل لحد الكسل لطووف سوتلها طااف حصووصه : انتي منو اللي بيعابل مشتريات الآنسه لطيفة* لطووف بكسل : باآجر ،، باآجر احين تعباانه* حصووصه : مــاآلت* لطووف ابتسمت بانتصار لأنها اتعرف حصـه بتعابل كل شيء روحها* حصووصه : على الأقل بدلي ثياآبج انزين لطووف : اوكي /\ \/ /\ \/ الصبح الساعه 11 صوب لطووف و حصووص نزلوا اللوبي يتريقون و طلعوا يبون يروحون المستشفى مشي يحرقون كالوري شوي ؛) وصلوا خلاال 20 مشياً على الأقدام و ما تعبو لأن الجو يساآعد* اتجهوا للغرفه المعدة لهم على طول لأن محمد عطاهم رقم الغرفه* دخلو و تمتوا ساكتين لين ما دخل محمد* محمد : اوو انتوا هني لطووف : لاا هناآك حصووصه : يا مطول'ن' لساآنج لطووف : شو ها التنقيع حصووصه : اففففف محمد : تقدرون تدخلون على نوره حصووصه : صِــدق ! محمد ابتسم : هي حصووصه مسكت لطووف : شو تتريين تعالي* دخلوا عندها و ما قصروا في الدمووع ^ < > الصبح الساعه 11 صوب لطووف و حصووص نزلوا اللوبي يتريقون و طلعوا يبون يروحون المستشفى مشي يحرقون كالوري شوي ؛) وصلوا خلاال 20 مشياً على الأقدام و ما تعبو لأن الجو يساآعد* اتجهوا للغرفه المعدة لهم على طول لأن محمد عطاهم رقم الغرفه* دخلو و تمتوا ساكتين لين ما دخل محمد* محمد : اوو انتوا هني لطووف : لاا هناآك حصووصه : يا مطول'ن' لساآنج لطووف : شو ها التنقيع حصووصه : اففففف محمد : تقدرون تدخلون على نوره حصووصه : صِــدق ! محمد ابتسم : هي حصووصه مسكت لطووف : شو تتريين تعالي* دخلوا عندها و ما قصروا في الدمووع ^ < > بعد اسبوع من الأحداث لطووف و حصووصه في المانيا و حالهم مثل كل يوم ،، المستشفى ، الفندق ، السوق ، الفندق محمد من مستقر في مكاان يوم في المانيا يومين في دبي و يومين في فرنسا عسب الشغل نواري حالتها ما تسر هـند لا اثر لها ~ ~ ~ صوب هند كانت منسدحه على الغنفه في الفندق* اتفكر هل اتسير المستشفى اول لاا صوب لطووف و حصووصه حصووصه: لااعت جبدي من ريوق الفندق خلااص لطووف ببروده: انزين خلنا ناكل برع حصووصه : والله فكره ،، ( دحتها على ظهرها ) والله عليج افكاار ام هدووي لطووف : خلى بو هدووي ايي اول بعدين نفكر في هدووي حصووصه : في الطرييج* لطووف : سيري لاا - - - - - - الساآعه 11 فليل - - ***** كانت في المستشفى راآحت صوب حجرة نواآري و عي خاآيفة حد يشوفها طلبت من النيرسات انه يدخلونها دخلوها* | | يوم طلعت اتوجهت للجناآح و يلست تتآمل المكاآن حطا ظرف تحت الغنفه و طلعت اول ما طلعت ~ **** : هــــند !!!! هـند شهقت و ما عرفت شو اتسوي ،، سرعت خطواتها عشان تتجاوزة و كان اسرع منها و مسكها* دخلها الحجرة و قفل الباآب **** : شو اتسويين هني ؟؟ ،، وين كنتي ؟ هـند راحت صوب الباب بتقتحه بس كان اقوى منها و مسكها **** : لا اتخليني اتهور* - صوب حصووصه و لطووف* حصووصه كانت يالسه على اللاب لطووف : انتي ما تملين !!* حصووصه : حد يمل من هذاا ( و هي تأشر على اللاب ) صديقي الصدوق و رفيق الرفوق لطووف : الله يرحم اباام رفيقي الرفووق* حصووصه مندمجه على اللاب لطووف : اق....... قاطعتها حصووصه حصووصه شهقت: كملي رمستج بعديين ،، شهوود اتقوول في امتحاان و إذا ما سرنا 0* لطووف : هلي يطشولنا الإمتحان مع الأجوبه بنحل و بعدين بنصحح و بنطرشلهم الدرجه حصووصه: جاان زيين لطووف : و متى الإمتحاآن هذاآ؟ حصووصه: دقيقه بسألها سألتها و قالتلها بعد 4 اياام حصووصه شهقت : بعد اربع اياام لطووف على طو دقت لأبوها و اتفاهمت ويااه المكاآلمه ... لطووف : هـَلا باباتي بو ناصر : هلا،، هلا بالقاطعين لطووف : حراام علييك* بو ناصر : شكلج عندج رمسه قولي ،، ليكون فلووس لطووف : هههه لا فديتك بــس بو ناصر : هذا و انا ابوج جي مترددة لو غريب شو بيقوول ،، قولي قولي ما نبي مستحى لطووف : باباتي لاازم انرد عندنا امتحان ولو ما امتحنى بنيب 0 بو ناصر : بس انا مرمس الإدارة لطووف : والله ما ادري ،، البنات قالولي بو ناصر: فدوة التذكرة احين بحجزلج ، اتحملي بعمرج انتب و حصووص* لطووف : حيااتي باباتي ،، باآب حصووصه : ها شو قاال؟؟ لطووف : بنرد دبي حصووصه : متى؟؟؟ لطووف : ما ادري حصووصه : اهااا بعد ساآعه* اتصل بو ناصر حق لطووف بس الإخت رااقدة هي و توأمها لطووف تصاارخ : محد يقدر يرقد بهدووء هني حصووصه : افـــففففف لطووف : حصووص ردي على الفون* حصووصه : هـمممممممم لطووف قامت و ضربتها قوومي !! حصووصه : يعني انتي ضربتيني و اتصارخين و اونج رااقدة ،، انتي ردي* لطووف تضربهاا حصووصه : خلااص برد << حَرَكاتنا انا و اختي هههه حصووصه ردت و عين مبطله و القانيه مغمضتنها حصووصه : آلووو بو ناصر : آسف يمكن ازعجتكم حصووصه عدلت يلستها : لاا لاا ابووي ازعااجك رااحه بو ناصر : هههه ما تركب حصووصه: تركب ،، لأنك يوم تزعجني اعرف انك بخير بو ناصر : انا مزعج يال هرمه حصووصه : ما اقصد جي اقصد جي بو نااصر : المهم جهزوا قشكم بااجر راايحين دبي و انا طرشتلج التذاكر على ايميل لطيفة حصووصه : صِــدق !، تسلملي بابآتي* بو ناصر بإنكساآر : الله لا يحرمني منكم حصووصه : ولا منك صوب هـند* رِجعَت الفِندُق و عب مصدوومه من اللي اتسوا و خاآيفة في نفس الوَكت و ترجف حاآولت ترقد و بعد ساآعاات رقدت* يوم سفر حصووصه و لطووف* حصووصه : حَراآم ما اتهنينا في السفر بس اسبوعين* لطووف : الله ياآخد الأبلواآت خربوا علينا حصووصه : هههه شو انسوي بعد ركبوا الطياآرة وصلوا مطاآر دبي الدولي بسلاآم* خلصوا الإجراءات و هم طالعين حصووصه كانا متصرفعه و دعمت شيء حصووصه : آآآآآي **** : انتي ما اتشوفين حصووصه : سوري* رفعت راسها : انـــــت!! **** رفع راسه : انتـــــي !! حصووصه ابتسمت : اوو سوري احمد* احمد : ما علييج* حصووصه ساآرت* . . شلوا شنطهم و مان ابوهم يترياهم في المطاآر راحوا البيت كانت الساعه 6:00 الصبح بو ناصر اتعمد ياآخذ حجز من صباح الله خير عشاآن ما يكوون لهم عذر انهم ما يسيرون المدرسه بو ناصر : يلا بنات بدلوا ثيابكن عشاآن اوصلكن المدرسه لطووف : لاااااا بو ناصر : مصختوها تراكم حصووصه سرحااانه لطووف : اقوولج حصوو حصووصه سرحاانه لطووف ضربتها على جتفها بالخفيف حصووصه : آآآآآآآي لطووف : عن الدلع الزايد ما يعور حصووصه: انا حساآسه لطووف : ويي ع الحَساآسه نزلوا البيت و سلموا على امهم ام ناصر تصيح : ويينكم والله اشتقتلكن لطووف : امي زين نحن ويااج احين ليس اتصيحين ام ناصر تصيح: خفت اتروحون و ما اتردون* حصووصه ما تحملت وصااحت ويا امها لطووف : بلااكم جلبتن الدنيا كآبه Just smile* *بو ناصر : يلاا بنات سيرو بدلوا عشان اوصلكن المدرسه ام ناصر : تو الناس بو ناصر قرب صوب ام ناصر : بلااج فناتي عيونج واارمه؟ ام نااصر : مسحت دموعها : ما شيء حصووصه : خفوا علينا يا روميو و جولييت بو ناصر : يا الهرمه سيري بدلي حصووصه : هههههههه لطووف : انزين توا الناآس بو نااصر : خلااص بدلو و كلولكم اي شيء ،، انا اترياكم في السيارة حصووصه : اووك خلصو و كل شيء و راحو المدرسه* دخلوا الصف و كل البناات اتيمعوا صوبهم شهد : حصوووص ،، لطووف فطووم : ويينكم يا سبلان ريييمو حضنتهم اثنينتهم في نفس الوكت : اشتقتلكن* حصووصه : و نحن اكثر لطووف : حبايبي والله شهوود : شو الإجوااء هنااك؟ حصووصه : والله كششخه لطووف : فاااكن فطووم : لل تيلسون تغايضونا نحن نكرف في المدرسه و انتوا حوااطه برع البلاد حصووصه :هههههههههه لطووف : اللع ياخذها لو ما عنا امتحاان جان نحن احين نحوط* دخلت الأبله رييمو همست للبنات : عمرهاا طوييل حصووصه : الاه ياخذها اليوم قبل بااجر الأبله تصاارخ : لطييفة ،، حــصه،، اين مب يايين المدرسه من اسبوعين ،، شو عندكم اتغسلون الصحوون ولا اتربون عياآل و انا ما ادري حصووصه بلعت ريجها لطووف بكل شجاآعه و قله ادب هع : نحن كنا مسافرين كفراافق مرييض عندج مشكله الابله : لاا والله مراافق مريض مافي حد بالدنيا غيركم!! رييمو رزت ويهال : ايله هم سايرين مرافق حق نوره الابله : انتي شو بخصج!! فطووم دشت ويااهم : لناا خص و نص* حمده ويااهم : نحن ربعها مب عايبنج في الف ييدار* حصووصه : بس بنااات* مل البنات بدو يدافعون الابله وصلت حدها : كل الصف وياي على الوكيله كلهم شهقوا مرة وحدة الابله طلعت برع شهد وقفت فوق الطاوله و تصارخ : من الآن لا احد يقدر انه يردعنا ،، نبا انسوي شيء بنسويه ،، نحن بناات عااشر 2 و لا ابله ولا وكييله تقدر تسوي شيء صــــح !! حمده : اكييد نحن اسوود السكوول ريموو : بنغطيها في الويه* لطووف : مل هذا عشاان نوره* فطووم : فدوة لراسها* حصووصه : يلا بناات طابور على الإدارة جكي جكي توت جمي جكي تون جاء قطاري من عاشر 2 هع* في الإدارة وقفوا و و خشومهن فوق و بثقة زاايدة حمدة : انتوا ناي ما انحسوون* لطووف : هي والله ريمو: البنت طايحه في غيبوبه* شهد: و هااي ( تأشر على الأبله )* حصووصه : اللي مافيها قلب تتفلسف علينا الوكيله و الأبله مندهشين من ثقتهم الزايدة* لطووف : كل ها عشاان الإنسانه حمدة : عشان الإنساانه اللي تهتم ف غيرها قبل نفسها فطووم : اللي قلبها عوود و تشوف مشاكل الناش و تنسى عمرها شهد : و هااي ما تحس* حصووصه : انتوا مي فيكم قلب الوكيله : خلصتوا !! تبادلوا نظراات الوكيله : تعالوا معااي المكتب اعطيكم هدايا دخلوا المكتب* و الوكيله كتبت تعهد حق كل وحدة في الصف هع الوكيله : اتفضلواو باجر ابا يكون موقع و هني عندي فاهميين ! فطووم : فدوة لنورة شهد: لو تفصلينا عاد عنا ،،* الوكيله : يلاا روحر دام التفس طيبه عليكم اتبادلوا نظراات* و طلعوا حصووصه : اول مرة ارمس جي ريموو: و اونها اتقول روحوا دام النفس طيبه عليكم فطووم: لو النفس طيبه علينا و عطتنا تعهد* لطووف : لو نفسها مجيمه شو بتسااوي* شهد : الإخت متأثرة بهوياام لطووف : ويي من اسبوعين ما شفت حريم السلطاان عليا : و التعهد ؟؟ لطووف : حمدو ما اتقصر ، توقيع امج ، ابوج : يدج ، اخووج، راعي الدكان ، البشكاارة ،، تزوير كل التواقيع صح حمدوو حمدة : في الخدمه لس ييبولي تواقيعهم و انا حاظره فطووم : فودييتج شهد : بناات تتذكرون شيخو؟؟ الكل : هي حصووصه : بلاها ؟؟ شهد: عازمتنا باجر في بيتها بمناسبه انها بترد سكولنا السنه اليايه و سجلت و قبلووها فطووم : يااي فقدتها رييمو: انا بعد عليا : متى ؟ شهد : يوم الخميس . . . يوم الخميس* امتحنوا و خلصوا و ردوا البيت يتجهزون عشان يروحون عند شوييخ شو وراء انكساآر*بو ناآصر؟ و شو اِسْتوى بِهـِند ؟ حَصووصه سرحاآنه في شيء محدد ؟ و شو؟ منو كاآن اللي في المستشفى ويا هند ؟ شوُ بيِستوي فِي العِـزِيمه ؟ حصووصه و احمد ؟؟* مَوقُف البـناآت وِياآ الأَبله ؟ . . تَــحِياآاتي ^^ و سوري على التنقييع المنقع |
الباآرت العـــــ{10}ـشـر دَاآمـِك بِعييد عَـن الجُـروؤح .. اَنْصَحگ خَـلِـك مُگاآنِك ولآ ترُوؤح* يوم الخميس* امتحنوا و خلصوا و ردوا البيت يتجهزون عشان يروحون عند شوييخ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, حصووصه : شَكلي زين ؟ لطووف : قمر حصووصه : متأكدة لطووف : شاآكة في عمرج حصووصه : احس اني متناآنه لطووف : مب متنانه ولا شيء* حصووصه : صج؟ لطووف : قمر والله قمر حصووصه : شو ابا في القمر محفر لطووف : اعوذ بالله ،، تدرين انتي متناآنه واايد و غيري ثياابج عنقااش من الخاآطر ترااج خسفة حصووصه : لطووف !! لطووف : انتي جي تبين ،، ما تبين رايي ؟ حصووصه : امحق لطووف : ويا ها الراآس* صوب شوييخ كانت جاهزة و تتريا البناات بدو ايوون ربيعاتها صوب لطووف و حصووصه* نزلوا المكان المقصود* و حصلوا 3 فلل نفس الشيء ما عرفوا اي وحدة* لطووف دقت حق شهد و سألتها و قالتلها اي واحد و كانت اللي على اليمين شوييخ : هلا والله* حصووصه + لطووف : اهلين شويخ : شحاالكن؟ حصووصه : يسرج الحاآل شويخ : مديم يارب لطووف : ويااج* شويخ : اتفضلوا دااخل حصووصه ابتسمت .يلسوا*و كلا بناآت حشرة و سواالف و ضحك شوييخ: يلا بناآت بنلعب جرآه ولا صرااحه* شهد : اووك شوييخ لفت دبه المااي و يت على لطووف و فطووم لطووف : جرأه ولا صراآحه؟ فطووم : مممممم صراآحه* لطووف اتطالعها بنظراآت خبث فطووم : ايي لا اتطالعيني جي اتخوفين لطووف : متى اآخر مرة شفتي حبيبج فطووم : الحب من طرف وااحد و اآخر مرة شفته في بيت خالوتي* لطووف : صرييحه بمعنى الصرااحه حمدة: اسم اللعبه ترا شوييخ : انزيين* لفت دبه المااي حصووصه كانت مغمظه عيونها و تهمس : انالله مب انا ،، انشالله مب انا* رييموو: شوييخ و حصووص حصووصه مرة وحدة صارخت : لاااااا الكل : هههههه عليا: كييفج هو يلا بتلعبين* شوييخ : جرأه ولا صراآحه حصووصه : جرأه شوييخ : رحني فيها حصووصه : لاا خلااص صرااحه لطووف : ما يستوي اتغيرين حصووصه : افـــفففف شوييخ : انزيين سيري في الحوش صح في 3 فلل روحي اللي في النص و غني حصووصه و جرييب بتصييح : لااااا شوييخ : اطلعي حصووصه : مابا اطلع فطووم : عيل سيري يلاا حصووصه غمضت عينها و سارت بلعت ريجها و بطلت البااب صوب البناآت لطووف : شو هاآي الحركه الخطييرة* شوييخ : بناآت بقولكم شيء بس وعد لا اتخبرون حد ريموو: شووو !! شهد : قوولي! فطووم : شوييخ قولي لا تلعبين باعصابنا شوييخ : بقوول ،، بقول شويخ : لطووف تتذكرين يوم شفناكم في المو و يوم عبوود الله يخسه يغادلكن لطووف : هييي اذكر شوييخ : من بعدها تم يسألني عن حصووص و انا ما اسوييله سالفه شهد : انزيين شوييخ : قالي انا احبها كلهم مرة وحدة شهقو: هييييييي* شوييخ : و قالي بعطيج إلي تبينه بس خليني اشوفها فطووم : يا وييل حالك يا عبوود ريموو : ادقري الرياال باسمه فطووم : حسستيني ريموو : هع لطووف : ملكه الأحاسيس فطووم فطووم : غصب'ن' عنج ملكه لطووف : نووو نووو ، بشكاآرة الآحاآسيس فطووم شوييخ ميته ضحك فطووم : عادي سندريلا كانت بشكاآرةو خذت الأمير* علياا : عيني عينج فطووم . . صوب حصووص كانت تمشي وِصلت لين الباب و اترددت* فكرت شوي و ابتسمت بخبث . . صوب البنات كانوا سواالف و حش في حصه و يتوقعون شو بيستوي . صوب حصووصه طاحت على الأرض و مسكت ريولها اونها طااحت و صارخت : اآااآي البناات طاااف* فجأه تبطل الباب بالقو* ****: حصووص بلااج حصووصه خاافت و مرة وحدة وقفت **** ضحك من الخاآطر حصووصه سااكته ****: و اخيراً شفتج حصووصه في داخلها : جني اعرف هذا الصووت بس ياربي وين سامعتنه!!؟ ****: انا عبوود تذكريني ؟؟ ولد عم شوييخ ،، باآااي ( و طلع ) حصووصه بعدها في صدمه ( تكلم عمرها ): عبوود ؟؟ يبا يشوفني !؟ ما اهتمت واايد للموضوع و ردت للبنات البنات سااكتين حصووصه : بلااكم جنه جني داخل عليكم،، يلا خلنا انكمل اللعبه شوييخ : عندي فكرة شو راايكم نلعب في شعوركن عليا : كششخه لطووف : خاصهً ان شوييخ عندها العده كامله شوييخ : احم كلهم اتجهوا لغرفه شوييخ* شهد : غرفتج كششخه* شوييخ *ابتسمت : حصووص اللي اتمكيج *و وياها علووي ،، شهوود و انا و فطووم الشعر ،، لطووف و ريموو الأظافر* الكل : اووك عليا : يالله نبدأ لعبوا بيويوهم و استانسوا* . . . بعد يومين* صوب حصووصه و لطووف بو ناصر : بتردون المانيا ؟؟ حصووصه : يستوي بو ناصر : اكييد ام ناصر : ما بتسافرون لطووف : لييييييش ! ام ناصر : مافي سفر بو ناصر : ام ناصر خليهم يروحون ام ناصر انا ما اعيد كلامي* بو ناصر : يصير خير فكري يا بنت الحلال* . . . راآيكم في* حصووصه تحب *احمد ولا عبوود ؟ عبوود و حبه لحصووص ؟ هي تحبه ؟ *ام ناصر و اعتراضها على السفر |
تَـگمله الباآرت العــــــــ{ 10 }ــشر لطووف : افففففف حصووصه مدت بوزها و راحو الحجرة فوق بو ناصر صد صوب ام ناصر و هو معصب بو ناصر : ليش خليهم يسافرون !! ام ناصر تصارخ : انت لين متى بتخليهم على عمى عيونهم ،، خلهم يعرفون الضج ،، انت واايد اتغيرت بعد اللي صار ،، لو متوقع انك ما بتم وياهم واايد سنتين بالكثير قوولهم خله يعرفون بو ناصر شل سويجه و طلع* : : : في نفس الوكت حصووصه و لطووف ما سارو الحجرة كانو بعدهم واقفين على الدري* حصووصه شهقت و دخلت الحجرة* لطووف ما قدرت تتحرك من الصدمه تكلم عمرهـا ::* ابووي ؟؟ بلااه ؟؟ ليش ما بيقدر بشوفنا ؟؟ السالفه وراها شيء اكيييد ،، ابوي ما بيتغير مني و الدرب لاازم اعرف شو السالفه* نزلت تحت ام ناصر كانت اتصيح و في نفس الوكت ناصر كان يصيح* لطووف ما اتعرف كيف تتصرف اول مرة اتشوف امها اتصيح* حااولت اتهديها لطووف : اميي *بلااج ؟ ليش اتصيحين ؟ ام ناصر بعدها اتصيح* لطووف : مــاآمااا !!! ام ناصر قامت و راحت الحجرة و قفلت الباب* لطووف صدت صوب نَصور* لطووف تصاارخ : و انت ليش اتصيح بعد !!!!! اليهاآل بطبعهم ما يحبون حد يصارخ عليهم فزاد من صيااحه لطووف ما عرفت شو اتسوي طلعت يلست في الحديقه *>> تفكر << خصووصياات هع صوب بو ناآصر كان يسوق و ما يعرف وين يرووح و سرحاان سِمَع صوت الفون يرن ،، ما كان متفيج يرمس حد* . . . . . . . . . . . . صوب حصووص كانت تتصل في بو ناصر بس ما يرد* سارت الحماآم ( عزكم الله ) غسلت ويها من آثار الدموع* > < > < > < بَعَـد سـاآع'تين لطووف ردت دخلت داخل و انسدحت على الغنفه تفكر في اللي استوى* قطع عليها حبل افكارها صوت الفون يرن لطووف : منو ها المزعج اللي يتصل ها الحزة ،، موول مب وكته ردت عليه بملل لطووف : آلوو ****: معاج الظابط راشد .. انتي من معارف علي محمد آل******* لطووف باستغراب : هي حظرة الظابط انا بنته الظابط : مع الأسف قبل ساعه مسوي حادث فظيع درب دبي العين و هو احين في المستشفى بس الله سلمه اصاباته خفيفه ،، يت على كسور و شوي دم لطووف بجد : اي مستشفى الظابط : مستشفى ***** لطووف اتنهدت و سكرت الخط ربعت فوق صوب حصووص* لطووف : حصووص الحقي ابوي مسوي حاآدث حصووصه شهقت لطووف : لا اتخبرين امي بسرعه البسي عباتج حصووصه : انسير ويا منو؟؟ لطووف : الدريول حصووصه : تستعبطين نركب ويا الدريول ها الحزه *رواحنا لطووف : موول مب وكته ابووووي حصووصه : انزيين انزيين* صوب المستشفى وصلوا لطووف و حصووص حصلوا الظابط هنااك الظابط : انا لازم اسير احين ،، بمر عليه باآجر بأطمئن عليه حصووصه : ما اتقصر* حصووصه يلست على كرسي من الكراسي و هي متوترة لطووف تاآكل ظفورها و متوتره بعد* *طلع الدكتور و ربعوا صوله الدكتور : طلعنا الزجاج اللي فإيده ،، بس هو احين يحتاآج جرعه الكيماوي* لطووف منصدمه حصووصه : كيماوي !!! الدكتور : انتوا ما اتعرفون ان عنده وللأسف الخبيث* حصووصه : ابوووي !! لطووف : دك .. دكت.. دكتووور انت متأكد انه ابوووي* الدكتور : متأكد و هو سبق انه اخذ جرعه أولى في توام* لطووف اغمى عليها نقلوها و حطولها مغذي حصووصه مب مصدقه تمت على نفس الحاله ساعه و الدموع في عيونها مب مصدقه إلا تتأكد من الموضوع بعد يـوم نقلوا بوناصر مستشفى تواآم بس هو تعباآن و اغلب الوكت راآقد يبطل عينه دقايق و يرجع يسكرهن ام ناصر اللي اصلاً كانت اتعرف بالموضوع ما اتعرف شو اتسويي لطووف و حصووص مب راضيين بفكره ان ابووهم مرييض بس قدر الله و ما شاء فعل محمد لاهي بشغله* نواآري على نفس حالتها* بعد ما نقلوا بوناصر تواآم طرشوا تقاريره لمستشفى خاص في الأمراآض الخبيثه في المانيا في نفس المدينه اللي نواري فيها* اتحسنت حاله بو ناصر قام يسولف و يروح و ايي و عاآيش حَياآيه عاادي و ياآخذ جرع الكيماوي شهرياً لمده 8 شهوور * > < > <* بَعد 5 شهوؤر* في السوق كانو يتمشون* { بوناصر + ام ناصر + حصووصه + لطووف + نصور }* نصور : بابا ابا جلب بو ناصر : اوكي نصوور ارسملي اياه و لونه عشان اطرشه حق الشركه بسوولك جلب نصوور صدق : لطووف انتي اتعلفين تلثمين ارثميلي جلب لونه ابيض بيض الكل : هههههههههه لطووف : ابيض بيض!! ( و هي تضحك ) نصوور : خلااث ما ابا ابيض بيض ابا گرك* الكل : ههههههههه ام ناصر : انت من وين اتعرف كرك* حصووصه : هذا جييل كرررررك كررك سمبوووسه بو ناصر : مافي امل منكم ،، اتقول يالسين في مستشفى الأمل لطووف : ابوووووووي !!! حصووصه : ابووي ترا هذا ولدك من احنا بو ناآصر : على قفكره بعد اسبووع رادين البلاد ام ناصر : بقاالك 3 جرعاات بو ناصر : هي ادري بس والله زهقت هني مافي شيء* حصووصه : انزيين إلا هي ثلاث شهوور* لطووف : ابووي كمل هني بو ناصر : نفس العلاج بكمل في توام* ام ناصر : بناات إذا نفس العلاج خلنا نرد ابووكم هذا هو جدامكن ما عليه بأس* بوناصر ابتسم حصووصه : اووك* - - - - في نفس اليوم الساعه 11 فليل رن فوون حصه حصووصه : هـلآ محمد محمد : اهلين حصه بغيت اخبرج ترا نوره نشت من الغيبوبه حصووصه : شوووووووووو!! محمد : توا متصلين فيني و مخبريني* حصووصه : اووك نص ساعه و نحن هنااك و بندت و ما خلت محمد يكمل كلامه حصووصه ربعت صوب لطووف حصووصه : لطوووف .. لطوووف* لطووف : هااااا حصووصه : نوووره.. نووره لطووف : بلااها ؟ حصووصه : محمد توا داق علي يقو انها نشت* لطووف عفدت صوبها : صصصج!! حصووصه : والله لطووف : شو تتريين يلا انسير حصووصه : على الأقل بدلي* لطووف : بسرعه حصووصه : بخبر ابووي لطووف : اتريااج انا بسيبر ابدل حصووصه خبرت بوناآصر و وافق* > < > < صووب نَـواآري گاآنت فاتحه عيونها و ما تتحرك* نـَواآري ::.. ابدأ من بين الأسرة البيضاء أنا هنا أناجي ... احس بهم حولي فمازال قلبي متعلق بهم فهو اللذي مازال يجمعني بهم ... انفطر قلبي و انا اشعر بهم يبكون و يبادونني انا لم اتحرك من مكاني... و لكن بعد قترة فقدوا الأمل بي فعاد كل واحد إلى مكانه و عادت بسمتهم تنور شفاههم ... كان هذا كقنبلة تعصف بكياني فقد انقطع قلبي عنهم و انا لا اعرف عنهم اي شيء ...فعدت لداخلي اجمع بقايا كياني...فتخلى عني الجميع... *الإنسان اللذي يسمونه الصديق الصدوق باعني مقابل حياته ...فأجمعت أني لا احتاجهم ...لكن ما الحيلة ؟.. و أهرب إلى اين ؟؟..بكين و انا أغوص داخل شراييني أبحث عن طريقي ...أشعر بنبضات قلبي و اكابرها ... و اتنقل بين رئتي و انا اشعر بتنفسي الثقيل و كان شبه تنفس... أبحر كل يوم على متن سفينتي بين ظلام جفوني ...عصفت بي عاصفة و انا ابحر...اجناحت سفينتي و دمرتها ...و كانت سفينتي بقايا الأمل الذي بداخلي ...عاصفه تعصف المشاعر من كل اتجاه ... و انا أشعر ان نهايتي قد اقتربت ...فقدت الأمل بنفسي .. *نجحت في جمع بقاياي و اللتي اصبحت بقايا جروح ....فجأة ارى النور من حولي...اقاوم ضربات الأمواج العاتية و ترجع لي نفسي المكتومة ...تدب الروح في جسدي و تعانق اطرافي بحرارة ...و في داخلي خوف الغرق ...و برجع النور و اقول :: إني انجوا بسهولة !!!و لكن فجأة غاب النور و عاد يضيع بلا أمل ...فرسمت وردة حمراء تتفتح من جديد ليرجع الأمل...تمالكت نفسي و فتحت عيني .. كان النور خافتا و قويا على قلبي ...عدت بين صراعات داخلي لا اعرف ماذا افعل ....ما اقسى هذه الحياة !!لماذا يحدث كل هذا لي ؟!؟آآآه ما هذه الحياه .. احترق الف مرة و لكن ما الفائده ؟ما الحل ؟؟ابحر بين عروفي ابحث عن طريقي لقلبي ,, الطريق بعيدة و انا ما زلت ابحر .. تبطل الباب بدفااشه و دخلت حصووصه و لطووف حصووصه تحضنها : نَـواآري والله اشتقتلج وااااااايد نواري ساااكته :............... حصووص :نووروو قولي شيء طمني قلوبنا* نَـواآري تصاارخ و اتصييح و تضرب حصووصه : جــذااااااابه !!!! اطلي برع حيااتي انتي جذاابه دخلوا الدكتور و السسترات و طلعوهم برع حصووصه منصدمه من الموقف لطووف ما اتعرف شو بلاها طلع الدكتور و سار صوبهم* الحِواآر كان باللغه الإنجليزيه و انا ترجمته لكم :)) الدكتور : البنت توها قايمه من غيبوبه طوييله و هذا شيء نادر ما اتوقعنا اتكمل حياتها ،، (لطووف شهقت ) و هي احين في اثر صدمهـ من صراعات داخليه عاشتها في فترة الغيبوبه و نحن ما ندري شو اللي كانت اتفكر فيه بس شيء اكييد انه مضايجنها نحن عطيناها منوم و بتكون تحت الملاحظة ل 48 سااعه القادمه حصووصه : شكراً دكتور* دخل محمد : حصه ؟ حصه تدمع : هـَلا* محمد : اممممم حد شااف هند ؟؟ لطووف : لااا محمد بعد عنهم و احتاار بتصل في هند ولا لا *اكتفى انه يطرشلها مسج ان اختها نشت من الغيبوبه* بعد دقاآيق* اتفاجأ بان وصله مسج من هند فتحه و ابتسم كانت كاتبه شكراً على الخبر الحلو و حاطة فيس مبتسم* فرح واايد واتطمن قلبه اكثر لأنه عرف انها بخير* اتوقع انها رضت بعد الموقف اللي اتسوى آخر مرة* \ \ \ \ الساعه 10 فليل المستشفى* حصووص و لطووف ردو الفندق* محمد تم على امل انه يشووف هند كان حاآط حد يراقب تحركاتها من آخر لقااء و عرف انها اتيي المستشفى نص الليل اترياها و اترياها لين ما مل* قرر انه يرد الفندق . . . . حصل هـند في ويهه محمد : ما بغيتي يا ست الحسن هـند :.............. محمد : اختج في الطابق السادس غرفه 231 هـند : .............. محمد : وين كنتي طول هاي الفترة ؟؟؟ هـند : انت شو يخصك ، امي ؟،ابووي *و انا ما ادري محمد مسكها من ايدها : ياويلج ان سمعتج اتراددين فااهمة* هـند : هدني !! محمد هد ايدها و طلع من المستشفى* هـند سارت صوب حجرة نورة خلوها تدخل حظنتها و تمت اتصيح و تشكيلها بس نواري في عالمها الخاص يت النيرس طلعت هـند لأنهم ما يسمحون اليلسه عند المريض إلا لدقاآيق ردت الفندق و قررت انها ترد اتعيش حياتها عاآدي و بتسير المستشفى وكت الكل موجود و حطت راسها و رقدت السـاآعه 11 الصبح ***** دقت الجرس بطلتلها الباب دخلت و يلست هنوف : هَـلا و غَلا شِحاآلج هند ؟ هند : الحمدالله و من صووبج؟ هنوف : الحمدالله هند : مديم حاآلج هنوف : دامت اياآمج ،، شو تبين ماي جاي عصير ؟ هند : تسلمين ،، خلنا نبدأ بالموضوع على طوول ،، بنا انج ربيعه عهود الروح بالروح اكيد اتعرفين كل شيء* هنوف : مثل شو* هند : انا مستعدة ادفع اي مبلغ بس ابا منج شيء هنوف : اووكي هند : اتعرفين نوره ؟ هنوف : هي* هند : انزين ابا اسم *اهلها هنوف : امممم و المبلغ ؟؟ هند : كم تبين ؟ هنوف : ميه ألف 100000 هند : حاظرين بس لازم نتأكد من المعلومات و بعدين لج ال 100000 هنوف : متى تبين الأسم هند : اول ما اتعرفين خبريني و الفلوس || سلم تستلم* هنوف : اعرف الإسم احيين* هند : زيين والله* هنوف كتبت على ورقة الإسم و عطاها هند : هااج و الفلووس هند : لاازم نتأكد من الموضيع اول ( و غمزتلها *) و عشاآن تضمنين هااج نص الملغ* عطتها جيك *بقيمه 50 الف ،، لو تأكدت انه المعلومات صح بفعله و سوي فيه اللي تبين و لا تنسين الباقي بيكون فإيدج باآي و طلعت . . لطووف لين متى بتحبس احاسيسها في سجن القلوب ؟ بوناصر و مرضه ؟ نَـواآري ؟ آثاآر مرض بو ناآصر على :: حصووصه :: لطووف :: ام ناصر :: تتذكرون يوم هـند ردت و هي خاآيفه ؟؟ شو الموقف اللي استوا بينهم ؟؟ عرفنا ان **** كان محمد* محمد و هـند ؟ راآيكم في هنوف* يويله اللي ما يجاآوب على الأسئله بزعل* --------------------------------------------- |
البَـاآرت الــ{ 11 }ـحَاآدي عَــشَر ::.. يَاآ مِبـعِد'نْ' عَـنيٰ تَـراآ الْقــَلبْ نآدَاآگ* تَـعَاآلٰ و اِسْـگنْ فـِيٰ خَـفآَيَآ فُـؤاآديِ ..:: ::.. مَاآ هَـمْنيٰ هـَذآ ولَـا ذَاآك* لَـا صـِرت عِـنٰدِيٓ عِفْـت جَـمعْ العـِباآديٰ ..:: ::.. سـَاآرِيتٰ لِيلْگ و اِجْــمَعنِي مَـزاآيـَآگ* بـِينْ الهـُمُوؤمٰ و غُرْــبِتِيٰ و اِبْــتِع ـاآدي ..:: هند : لاازم نتأكد من الموضيع اول ( و غمزتلها *) و عشاآن تضمنين هااج نص الملغ* عطتها جيك *بقيمه 50 الف ،، لو تأكدت انه المعلومات صح بفعله و سوي فيه اللي تبين و لا تنسين الباقي بيكون فإيدج باآي و طلعت ================================= ركبت السياآرة و ما تدري شو اتسوي ، لازم اترمس محمد و اتخبره لأنه مالها هي و ها المواضيع ،، دقت حق حصووص حصووص : هـَلآ هند ،، ويينج من فترة خفناآ علييج* هند : ماله داعي اتخافون علي انا هنووده قلب الأسد* حصووصه : ههههه جلبتيها شعبيه الكرتون هند : اقوولج حصووص ويينج الأحين عندس سالفه ضروريه* حصووص : انا احين في المستشفى عند نورووه هند : اووك ربع ساآعه و انا عندج {{ للمعلومه هند گاآنت مأجرة سيارة }} صوب حصووص كانت يالسه في المستشفى هي و لطووف ينتظرون اذن من الدكتور عشان يدخلوون على نوره لطووف كانت تاآكل بطاط* حصووص : انا كل ما اشووفج ،، اشووفج تاكلين بطااط والله بتمتنين لطووف لطووف غصت* لطووف : كله منج و من عيوونج لو خاطرج فيه اتفضلي حصووصه : والله انا اخااف على عمري ،، عن امتن ،، كلي اميي خلصي و اشبعي هني محروومه من البرجر كلي بطااط لطووف : ما باكل اخااف اغص حصووصه في خاطرها ميته من الضحك على شكل لطووف بس ميودتنها* لطووف عطت البطاط نظرة بطرف عينها : بس حبه ( كلت ) لطووف :اآخر حبتيين حصووصه: لدووف عن الحرگات كلي كله و فكينا لطووف : صح صح اصلاً حرام انعقه برع حصووصه عطتها نظرة :اووونج حراام .. يلا كلي عن الحركات انا فاهمتنج ترا* >> دخلت هـند << هند : هلا* حصووص + لطووف : اهلين هند : خلنا اندش في الموضوع على طوول (( خذت حبه بطاط وكلتها )) حصووص: هههههه انتوا ابد شكلكم مااتقاومون البطاط هند : انا و البطاط قصه مالها نهاايه لطووف : شو ها التحرييف هند : ههه المهم عرفت منو اهل نوره* حصووصه : منوووو ؟؟ هند : بس مب متأكده .. المهم اسمها نوره حمد آل****** لطووف : امممم* حصووصه : خبرتي محمد لطووف : هي صح خبرتي محمد اكيد بيعرف يتصرف* هند: كله محمد محمد محمد ،، جنه محد في العالم يعرف شيء غيره ،، خلني اسوي شيء رووحي* لطووف و حصووص يتطالعون بعض بنظرات:....................... هـند نزلت راسها : آسفه ما كنت اقصد اصاارخ علييكم حصووصه : لااا لااا* لطووف : عادي هند : الله يخليكم لبعض حتى الكلام وحدة اتقول كلمه و الثانيه اتكمل لطووف + حصووص اكتفوا بابتساامه* هند : انا لازم ارووح احين ،، باآجر لازم ارد البلاد حشرتني هاي الجامعه بيفصلوني لو ما رحت* لطووف : لااحقين لااحقين على الجامعه* حصووصه : خلنا نخلص الثنويه و بعدين نفكر في الجامعه يلا بروؤ هند : تطرديني! حصووصه : هي هند : اصلاً جي ولا جي انا طاالعه ( و مدت لسانها ) لطووف : خرييش هاي البنت حصووص : و موضوع نوره ؟؟ لطووف : يا ذكيه نحن عرفنا الإسم ،، نحن بنخبر محمد* حصووص : علييج افكاار لطووف : مب افكاار ولا شيء ،، انتي اللي فقفله* حصووصه : سخيييفه لطووف : يلا دقي حق حموود* حصووصه : لو هـندو هني بتذبحج ،، خلي حقها اقوولج* لطووف بنص عين : نسيتي عمرج .. عــــَبوووووووود حصووصه : حَيواانه هذا وااحد كرييه موول ما احبه سخييييف لطووف : عَـِـياارة* حصووصه : عياار كانو يسموني كلهم يعرفوني .. مالي انا و الحب لطووف : ويييي لو نواآري يالسه* حصووص : ههههههه إلا تبا تسمع صوتي و انا اغني ما ادري ليش* لطووف : غريييبه هاي الإنسانه ما ادري شو تبا بصوووتج ،، اتقولين بالعه هرن باخره حصووصه : قلنا صوتي مب حلو، بس زودتيها عااد لطووف : مُؤثراات تأثيريه حصووصه : حلوة هااي لطووف رمشت عيونها : اصلاً انا كلي حلوة حصووص : المهم احين بدق حق محمد و انتي رمسي لطووف : لاا لاا انتي* حصووص : انتي يعني انتي* لطووف : انتــــــي !! حصووص مدتلها الفوت بسرعه و شردت* لطووف : حماارة السكرتير : نعم اختييه شو قلتي!!! لطووف : اآسفه آسفه كنت ارمس حد ثاني ،، وين محمد ؟ السكرتير : طويل العمر مشغوول احيـن و ما عندي في السيستم اي مواعيد اليوم اصلاً* لطووف : ابااه في شغله خاآصه السكرتير : تقدرين تاآخذين موعد* لطووف : انزين قووله لطووف تباآك ضرووووري* السكرتير : اآســـف (( كان بيسكر الخط بس وقفه صوت محمد )) محمد : شو السالفه ؟؟ السكرتير : وحدة تبااك اتقول ضروري* محمد : منو هااي بعد ؟ السكرتير : اتقوول ايمها لطووف محمد ضحك : ههههه عطني عطني* ، ، محمد : هـَلا* لطووف فرت الفون حق حصووص* حصووصه : لطووووووف بتشوفييين* محمد : ههههه حصووصه : اووو سوري هـَلا محمد: اهليين* حصووصه : قبل ما اقوولك الساآلفه عندي سؤال* محمد : اتفضلي* حصووصه : انا اعرف انه السكرتير يرد على الفون اللي في الشغل* محمد : هههههه و منو قاالج انه سكرتير ،، لاا لاا و يرمس إماراتي مصيييبه حصووصه قفطت من الخاآطر* محمد : هذا ولد عمي احمد ،، اقوولج فيه لقاافه غير طبيعيه حصووصه اتنرفزت من سمعت اسم احمد* محمد : الووووووووو ؟؟ حصووصه : هـلا ،، اممم صح محمد عرفنا اسم نوره* محمد : صج كييف ؟ حصووصه : هـندوو *،،، ربيعه عهود اللي هي امها خبرتها مقابل 100000* محمد : اهاااا و انتوا متى شفتوا هند ؟؟ حصووصه: قبل شوي كانت في المستشفى* محمد : انزيين و الإسم* حصووصه : اللي اعرفه ان اسمها نورة حمد آل****** محمد : شوووو !! متأكدة !!!!! حصووصه : ها اللي اعرفه من هند ،، تدري ابا و لطووف و هند بنكوون في ستاربكس احيين بنطلع من المستشفى و انت تعاآل محمد : بس انا احيين في بلجيكا حصووصه : اووووه محمد : عاادي عاادي ،، ساعتين بالكثير و انا عندج حصووصه : ما يحتاي اتكلف على عمرك* محمد : ماا علييج ،، السالفه تسوى (( و سكر )) صوب محمد* محمد : اقوولك احمدووه سر قولهم يجهزون طياارة* احمد : اشتغل عند ابووك و لا عند ابووك* محمد : الثاانيه : ولا تنسى ابووي عمك فجب احمد : وديي امسكك من رقبتك و اختقك محمد : سوها لو فيك خير احمد : بس توصياات ابووك ما يستوي اخون ثقته وصلني علييك لازم احميك محمد : ههـ انا العوود و ما احتااج حمايتك دامك بتعقني في البير ،،، البوديقاردات ما يقصروون* احمد : خقاااق اخقق خقه مخققه في عالم الخقاقين* محمد : مـــالك حل انت و سخافتك احمد : المهم ،، وين ناوي حموود محمد : والله سااير المانيا و انت ويااي احمد : مب توك مستغني عني* محمد : حمادوو بلا عبط احمد : شگلك راايح لل احم احم محمد طالعه بنظرة استغراب : منو الإحم إحم ؟؟ احمد : انت شكلك متزوج و نحن ما ندري توك اترمس لطووف شكلها بتربي ،، اجووفك فجأه بققت عيوونك و قلت (( يقلده )) شوووو !! متأكده !! ،، هاا ولد ولا بنت محمد : احمدووووو!!!!!! احمد : سوووري،، سووري ،، امممم بس عندي سؤال* محمد : فكني شوو* احمد : منو هـند و منو لطووف ؟ محمد : استغفر الله ،، انت ما بتسكت إلا لو قتلك الساالفه* احمد : و انا حق شو المح من الصبح ،، صدق انك مجييم ابووي محمد : سويتني ابووك ،، حراام علييك بعدني *شَـباآب احمد : انزين ما قتليه السالفه* محمد : والله اتعرف اتتذل ،، الساالفه اني انا مرة كنت ماار صوب الثنويه اغاازل و ما كنت منتبه (( قاله السالفه كلهاا من ما دعم نوااري لين ما قالتله حصووصه عن نووره ،، بس بدون المواقف بينه و بين هند )) احمد شهق : يَعني هااااي بنت عمي المرحوم ،، اخت سلووم !!!!!!!!!! محمد : انا روحي هب مندهش ،، اصلاً عمي حمد من متى عنده بنت احيد انه عنده سلووم و بس احمد: صج ان الدنيا صغييرة ،، بس احيين كيف بتتأكد ؟ محمد : ما اتشوفني ساآير المانيا احيين !!! احمد: و المانيا تأكدلك مثلاً محمد : ويا ذكاءك بسير عند هند بسألها من وين عرفت و برجع للمصادر الأصليه احمد : هند ؟ محمد شاحت ملامح ويه* احمد : بلااك حموود ،، و هذا و انا خويك قولي بلااك محمد : هند* احمد : اووووب اووووب ،، وقع في الحب صفلي شكلها* محمد : حماادو موول مب وكتك ترا* احمد : انزيين شو السالفه ؟ محمد : اول مرة جفتها جذبتني واآيد و كنت احاول اتقرب لها و مرة (( قاله كل السالفه ))..................... احمد: اهااااا حااله صعبه* محمد : والله ابا آخذها بالحلال احمد : اتريا الوكت المناسب ( سكت شوي ) إلا اقوولك حموود كيف شكل هند محمد : اعطييك بهذا اطير لك رااسك اسكت* في نفس الوكت صوب حصووصه و لطووف* اول ما سكرت من محمد سمعوا صوت الباب يتسكر* صدو مرة وحدة ،، لطووف راآحت اتشوف منو* حصلت نَـواآري اتصييح و اتقوول نورة حمد الـ****** ،، غمضتها واايد ساآرت ورآها و حضنتها نَِِـواآري رفعَت رآسها* نَـواآري : لطووف* لطووف سكتتها : اششششششششش و حظنتها بالقو : احبج ليش جي اتسويين* نواري : هـند ،، وين هند لطووف : توها راآحت* نواري : ابا اشووف هند ،، ( تصاارخ ) هــــند* لطووف : انتي هدي و انا بدق على هند بتي اصبري شوي* نواري هدت : لطووف انا ما اقدر امشي لطووف اتحسرت على حالها و ما عرفت شو اتقوول* اتجدمت حصووص صوبهم و حضنت نواري : حَـياآتي والله واآآيد احــبج .. نواري : بــس ... بَــس ..بٓــس انا احين ما اقدر امشي حصووصه : حتى لو نحن نبااج عميه ، عوره ، قزمه ، بلمه ، صمخه بس نحن نحبج و نباآج* لطووف : و اصلاً في علاآج و انشالله تتعالجينو تركضين مثل الحصاآن* نواري اتنهدت تنهيدة تشرح كل شيء ،، الأسى و الحزن اللي فداخلها* لطووف : نووره خلااص بزعل* نواري : ......………..... حصووص : نوره نحن سألنا الدكتور قالنا يوم الأربعاء بتطلعين يعني بعد يومين اليوم الأثنين ،، و بعدها بتبدين العلاج الطبيعي هو صح بياخذ وكت بس بعدها بتغدين مثل الحصان نواري : و كم ها الواايد وكت؟ حصووصه : انتي و شطارتج* نواري : و اهلي ؟؟ ويينهم ؟ لطووف: نحن مب متأكدين بنتأكد و بتعرفين كل شيء بعدها* نواري: و عهوود؟ لطووف : بلاج وايد تسألين ؟ حصووصه : خلها اتولي ،، اصلاً عهود هـند اللي هي هند ما اتعرف عنها شيء* يت السستر صوبهم و قالت انها لازم ترد نوره الحجرة ترتاآح* حصووصه : غاآمضتني والله لطووف : حَـراآم ،، بس ما عليه بتتعالج و بتقوم و بتكون بين اهلها* حصووصه : انشالله* > < > سـتاربكس .. احمد و محمد يالسين يتريون ستات الحسن* محمد حاط اللاب جدامه و يشتغل و احمد لا شغله ولا مشغله يلعب بالكوفي احمد : حموود مب جنه اتأخروا* محمد : استغفر الله بلااك انته يمكن صارلهم ضرف انت شو يخصك ،، الله يعين مرتك* احمد : خلني اخلص الجامعه و بعديييين نفكر* دخلوا البنات ستاربكس* هند اول ما شافت محمد : لطوووف خلنا نطلع محمد هني لطووف : ادري انه هني ،، نحن متفقين ،، عشاآن نووره تعاالي* هند اتنهدت : بس عشان نوره لطووف : عشان نورة* محمد وقف : هـَـلآ والله* لطووف : اهليــن* محمد : اتفضلوا* حصووصه : مشكور* احمد في داخله : جني اعرف ها الصوت ،، انا هاي اعرفها بس وين جايفنها يا ربي* حصووصه : اووو هذا مال المطاار صح ولا،، يشبهه وااايد نفس الصوت نفس الشكل اممم بجرب حظي و إذا اتقفطت اوني ارمس عمري حصووصه ترمس احمد : انت مال المطاآر صح؟ .احمد : هيييي عرفتج احيين حـصه على ما اعتقد* محمد ما يعرف شو السالفه : شكلكم اتعرفون بعض احمد : هي يوم ودونا المطار عسب المشروع محمد : ما اعرف شو السالفه بي اووكي المهم هند هند : هَـلا* محمد : منو قاآلج ؟ هند : هنوف ربيعه امي* محمد : انتي متأكدة من الإسم ؟ هند : لا والله بس بتأكد محمد : كيف بتتأكدين؟ هند : اممم ما ادري محمد : لآزم نتأكد لأنه لو كان الإسم صح* احمد : بتكون بنت عمي المرحوم* هند ابد ما توقعت* لطووف : شووووووو !! حصووصه منصدمه : صـــج!!؟.* محمد : هي ،، امم و هنوف تسكن هني في ألمانيا ؟ هند : لاا بس عندها فيلا هني و من حسن حظي هي هني احيـن* محمد : احمد قووم انسيرلها احمد : اووك يااي بس دقيقه خلني اخلص الكوفي غامضني محمد : احمدووه تعاآل بسرعه باخذلك عشرة غيره* احمد : مابا ابا هذا محمد : عـيل خلك هني ( صد صوب البنات ) بناآت تعالو احمد : لا خلااص بيي دقيقه حصووصه : و نحن ما بني!! احمد غمزله محمد : اگيد بتوون دام هنوودة ويااگم هند نزلت راسها و كان ودها تجتله* صوب هنوف كانت منسدحه جدام التيفي و تبلع .. هع قطع عليها صوت الباب* هنوف بدون ما اتشوف منو بطلت الباب : هــلا برهووم شحاآلك ؟ محمد فيه ضحكه ،، احمد ما قدر يودها : ههههههههه لطووف : ققفطه حصووصه: وييي قفطت حراام تتحسب حبيبها* هند : منو يبا وحدة عسووز منها* لطووف : هههههه هنوف : اوو سوري اتحسبت حد غيير محمد : عاادي هنوف : اتفضلوا* هنوف : تبون شيء عصير ، ماي ، كوفي* محمد : لا مشكورة بس بغيتج في كلمه هنوف : اتفضل محمد : نووره* هنوف : فهمت عليــك كم بتدفع ؟ هـند وقفت مرة وحدة : مب جني عاطتنج 100000 !! شو تبين بعد لو تبين شيء خطي مني انا محمد : هند ما علييج،، كم تبين ؟ هنوف : مليون درهم* محمد : اممممم اوكي بس ابا اوراآق الإثبات* هنوف : انا ما عندي شيء ،، و اصلاً عهود حرقتهم* محمد : بزيـــد السعر بس ابا حتى لو ورقه وحدة هنوف : اممم بشوؤف* محمد : عندج اليوم و باآجر ( و طلع )* ربعوا وراآه* احمد : عاآزمنكم على مطعم هند و هي اصلاً كارهة اليلسه مع محمد : اآسفه بس انا لازم ارووح عند نووره لأني باآجر مساآفرة محمد كان صاد الصوب الثاني و من قالت هند باآجر برجع لف صوؤبها : بترجعيـــن ؟ هند : هي وراآي جاآمعه و كم مرة متصليبي بيفصلووني لو مآ رحت* محمد : انا برمسهم* هند : لااا عاــدي اصلاً انآ بآخذ نووره ويآي خلهآ اتكمل العلاج الطبيعي هنآگ* محمد ما عرف شو يقوول* صوب نواآري كانت يآلسه عند الدريشه : انآ الآن في وسط البحر .. يجتاحني الحزن و الهم .. فأنا جندي دون سلاح .. يستقبل الطعناات من كل نآحيه فمآذا افعل ( اتنهدت تنهيده طوييله ) دخلت هند بهدووء بدون ما اتحس فيها نوآري* هند : شحاآل الحلوة ؟ نواري ابتسمت : اشتقتلج* هند : و انا اگثر حياآتي،، اممم باآجر راديبن دبي* نواري : صج ؟ هند : والله ،، شگلج مليتي نوآري : ملل مُمَلَلْ هند : ههههه ماا علييج باآجر راادة و على الفيرست بعد نواري ابتسمت : الله لا يحرمني منج* هند : ولا منج ،، يالله وييـن اغراآضج ؟ نوآري : كلهآ كم قمييص* هند : انا برتبهم احيـن و بخلييلج بدله حق باآجر .. بتلبسين عبااه ؟ نوآري : ما ادري هند : لا تلبسين بيسوولج قصه نوآري : اللي اتشوفينه هند : يالله ارتاآحي باآجر ورآج سفر ،، انا برتب الشنطة احين و بكلم الدكتور عشان تطلعين . . |
نيهاهاهاي كآأن عندي أآحسآأس انه نوراي تقرب حق محمد هه وهآحمود شو مسوي حق هنود نبغي التفاصيل طآال عمرج خخخ حصوو أأتوقع بتحب أأحمد ..وأأحمد بعد بيحبهآأ كششخه بيصير فلم هندي والحمدالله ع سلآأمه نوآأري..ونتريآأ سلوم يوم بيعرف عنده آاخت شو بيسوي~ يسلمؤؤ غلايه ع الباارتاات الحلوه ونترياا البارت الياي يعطيييج العآافيييه ونشووفج ع خيير ^^ |
البَـاآرت الــ{ 12 }ـثَاآنِي عَــشَر أمَـآنــْﮧ لآ تجَي منَڪ مۈآقفَ تجرَح آلإحسآسَ آنـآ منْ ليَ غيرَڪ إذآ صآرَ آلزمـنَ ’’ قآسيَى . . ۈ أمَـآنــْﮧ لآ تجآملنَي إذآ نفسَڪ تبَيى { فرْقـآيىَ ] آنآ مآبيَ يجَي ليَ يۈمْ آڪَۈنْ لـ عزتَي جآرحَ ؛ نوآري : اوكي هند : قبل ما اطلع تبين شيء كوفي عصير ؟ نوآري : بتسوين خير والله ابا عصير هند : عصير شو ؟ نوآري : امممممم ستروبيري سكرو الشنط انطلقوا إلى المطار و وصلوا بالسلامه ل Dxb دشو الفله هـند : امــــــي !! هند : امـــي؟ هند كانت على الدري حصلت ورقه فتحتها كان مكتوب •••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• هـلآ هنودة .. الحمدالله على السلامه اكيـد رجعتي انا حالياً مسآفرة و مآ ادري متى برد بغلق بطآقه اتصآلآت لأنهـآ بتكلفني وآيد برع البلآد و يوم بطلع بطاقه يديده بطرشلج مسج و على فگرة خلف يبآ يردلج و هـو ما طلقج بالثلاث ارجعي للورقه عشآن تتأكدين فكري في الموضوع عهود ،، •••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••• نزلت عند نوآري نوآري : وينهـا ؟ هند : مساآفرة نوآري : اهاااا ،، انا يوعاآنه هـند اتطالعتها بنظرة : ..................... نوآري ردتلها النظرة نوآري : بلااج اتطالعيني جي هـند : انتي اتطالعيني نوآري : المهم انا ميته يووع هـند : تبين عيش محرووق نوآري : اقوولج بلا عيش محروق بلا معكرونه منفووخه هع هـند : فيج حيل تطلعين نوآري : فگرة حلوة ،، فيني حيل ما انقول لا دام انه ع حسآبج هـند : افاااا علييج انتي بس نوآري : حياآتي انتي هـند : انزين انا باخذ شور و ببدل كوني جاهزة نوآري : خذي راآحتج هـند : انتي ما بتاخذيلج شور نوآري ما عرفت شو اتقول : امبلا بسير احين ( و سارت صوب الدري ) هـند : يا هبله كيف بتصعدين الدري ،، لا تزعلين الحجرة اللي تحت حقج و انا بنقل اغرآضج و اي شيء تبينه قولي لا تستحين مني نوآري ابتسمت و فيها صيحه : مشكورة ما اعرف انا گيف بعيش بدونج الله لا يحرمني منج هند ابتسمت : ولا منج يآرب ،، انا اترخص بنقل اغراآضج ( و غمزتلها ) في المول هـند : هاا وين تبين ؟ نوآري : ما ادري اي شيء باكله حتى لو بط هـند : ههههه مثل ما يقولون اليوغ گافر نوآري : بالظبط هـند : بوديج مطعم ايطالي يديد يمدحونه نوآري : يالله في المطعم نوآري : على حسآبي هـند : هب جنج قبل شوي قايله لو على حسآبج ما انقول لا نوآري : عشآن امشيها لج هـند : جووفي ماما بتاگلين و انآ بدفع اذروايز لا انآ باگل ولا اناي و بنرد البيت نوآري : اوووو عليـج حرگآت هـند: شو قلتي نوآري : والله انا غبيه من الصبح احآملج بغيتها من الله هند : ههههههههههههه في نفس المطعم بس على طاولة ثانيه *********: اقوولك انا اتأگد انها هي عبيد : شو درآك حماآن عبدالرحمن تتذكرونه ؟ يوم نوآري و نوف كانو رايحين دبي مول عبدالرحمن : اقوؤلك هي صدقني عبيد : مب هي هـآي على مقعدة عبدالرحمن : انا متأكد انها هي حتى هند يآلسه وياها عبيد : شو دراگ يمكن ربيعتها عبدالرحمن : متأكد اقوولك عبيد : اكدلي عبدالرحمن : گيف ؟ عبيد : مو انت ولد عمها عبدالرحمن : هي عبيد : سير سلم و بتعرف إذا هي ولا لا عبدالرحمن ما خلى عبيد يگمل كلامه إلا و هو قام و سار صوبهم هـند وقفت : اوووو حماآن شحاآلك عبدالرحمن و هو يحاول يدقق في نواآري : يسرج الحآل و من صوبج هـند : الحمدالله ،، مديم حالك عبدالرحمن : دامت ايامج هـند : شو عمي انشالله بخير عبدالرحمن : الحمدالله الحمدالله كلهم بخير هـند لاحظت عليه انه يالس يلمح يسألها شو السالفه بلاها نوآري هـند : اگيد اتقول شو السالفه صح حبدالرحمن : ههههه تفهميني هـند : دعمتها سيارة و طاحت في غيبوبه و هي حالياً ما تقدر تمشي بس بتتعالج انشالله نوآري نزلت رآسها و الدموع في عيونها عبدالرحمن گسرت خاطرة وااايد اتنهد بضيج : انشالله ترد تربع مثل الحصآن هـند : انشالله، اتفضل ايلس حَـياآگ عبدالرحمن : أنآ يآي ويا ربيعي هـند : اهـاا عيل سر عنده شگله مل عبدالرحمن : ما عليج منه هند : حماآن بلا فلسفه زاآيدة قم قم سر عنده عبدالرحمن : اتروغيني هند : هي عندك مانع عبدالرحمن : انشوف راي الآنسه نوره نواآري برقه و هداوة منزله راسها : هنوودة خلي على راحته عبدالرحمن يبتسم : و هذا الكلام السنع ماآلت علييج هند : بنتجلع ولا اخبر عمي ( و غمزتله ) عبدالرحمن: ابا اعرف انتي شو تدرسين في الجامعه ؟ شو تخصصج ؟ المذله حراآم عليـج يا بنت الناآس ( صد صوب نوآري ) جوفي جكتني مرة اغازل و من هاكي اليوم طايحه فيني ،، يعني حراآم اعيش شبابي هـند : عمي حذرك المرة اللي طافت و هددك بيشل فونك و موترك عبدالرحمن : لاا لاا لاا عااد كلا ولا موتري هند : اشووفك تتخقق فيه عبدالرحمن : بزووووور حصلت البورش لاا و يبا ياخذها مني هند : جذااااااااب و اكبر جذاااب بعد من وين البورش انشالله انا احيد عندك ( حمان مسك حلجها ): جب هند : بفضحك ترا عبدالرحمن : على الأقل مب جدام العرب هند تطالعه بتطنز : اي عرب عبد الرحمن : بنت عَمي نوآري عورتها هاي الكلمه بس حاولت تحبس دموعها هند صدت صوب نوآري : اووووب اوووب عندج معجبين عبدالرحمن : بنت عمي شحلاتها لاازم عندها معجبين هند : و انا شــو ، بشگآرة ابوؤك مب جني بنت عمك العودة و لازم تحترمني عبدالرحمن : يـلآ انا احترمج انتي ،، يلا يلا انا ساآير عند ربيعي ولا انسون يوم نحن بنآكل و بنشبع تعالي ادفعي هند فجت عيونها و حلجها عبدالرحمن : اولا ً اولاً حلجج عن يطيح و ثانياً ثانيا ً انا مفلس و ثالثاً لو انتي ما بتدفعين نورووه ما اتصر ترا, صح نورووه نوآري اكتفت بابتسامه هند : واآيد تحلم انت ( صدت صوب نوآري ) اقوولج كلي بسرعه عشاآن انطير برع عبدالرحمن : طلعتي مب هينه هند : يلا بروؤ عبدالرحمن : اصلاً ساآير ما يحتآي تطرديني هند : اباها من الله يلا اجلب ويهم عبدالرحمن : سخييفه هند : طالعه عليك نوآري : انتوا شكلكم ما بتخلصوون عبدالرحمن : ههه ( وروح ) كلوا و خلصوا يوم كانو طالعين عبدالرحمن : ايي ايي على وين نوآري : نتمشى عبدالرحمن : اتريوا شوي و بخصل اكلي هند : قوم لاا ( روتله طااف و روحت) رد صوب عبيد عبيد : هههه لعوزتهم عبدالرحمن : ههه احب اطفر فيهن عبيد : بيزعلون عبدالرحمن : عادي ما يزعلون هايين عبيد : امبي مافييك قلب تزعل الحلوين عبدالرحمن : اي حلوين بالله عليك هااين بقر ما ينشافن عبيد : حلوين و نص على الأقل احسن عن ويهك هذا اتقول ضاربينك بالنعال عبدالرحمن : قم عني لاا ( وقف بيروح ) عبيد : يا حيواآن مب جنك عازمني عبدالرحمن : هي عازمك على حساآآبك شررده ( رااح و ما سواله سالفه ) عبيد : حيواآآن وااحد بس مردوده حمااآن سمع صوت ورااه ****** : هلا حياتي عبيد : هلا هلا بالحلوين ******: شحاآلج حبيبي عبيد :يسرج الحال ****** : مديم حالك عبيد : دآمت ايامج , و من صووبج ؟ ****** : الحمدالله , امممممممممممم عبيد : شو ف باآآلج ****** : لاا بس ما عندي حد يوصلني عبيد : أفاا و انا وين رحت ****** : تسلملي حبيبي بس اخاآف اكلف علييك عبيد : لا مافيها شيء اوصلج وين ما تبين و فوقها هديه ( و غمزلها ) ****** اونها تستحي: ماله داآع ي عبيد : للحلوين بس يلا ****** : يلا عبيد دخل داآماس و ابتسم ****** : عبوودي انت تحرجني ما يحتااي كل هذا عبيد : ليش ما يحتاي ترااج مرتي ****** اونها تستحي عبيد : وااي فوديت اللي تستحي ******* :.................... عبيد : ما تسوا قلتها يلا اختاري شيء ,, ولا اقوولج انا بختارلج و خذها سويره كششخه و مشو عبيد : وين تبين ؟ ****** : البيت عبيد : مب مني ولا مناآك ؟ ****** : لاا حبيبي مرة ثانيه لأني تأخرت عبيد : على راحتج وصلها دخلت داخل بشويش وقفها صوت اختها هدى : وين كنتي ؟؟ شهوود بكل ثقه : طاالعه ويا ربيعتي عندج مشكله هدى : مشاآكل إلا مب مشكله ليش طالعه اتعرفين ان امي مسويه الغدا و ثانيا انتي رايحه تتغدين ولا اتحوطين اشووف اجياآسج ماشالله خامه السوق وياآج شهوود : انتي شو بخصج سيري لاا شهوود : اماايه ام هدى : هلا حبيبتي شهوود : امي انا تعباانه احيين و بسير ارقد ام هدى : اتغدي اول شهوود : متغديه ام هدى : عشاآآن خاطري شهوود : افففففف قلتج مااكله و شبعاانه بسير ارقد ام هدى : الله يهديها هدى : اماايه لين متى بتسكتين عنها ام هدى : خلييها خلييها بتهتدي رووحها اصبري عليها هدى : والله ما ادري بعرفكم عليهم , , شهوود : عمرها 17 ثنويه عاآمه حنطيه ادبي حلوه شفايفها مليانه خشمها عادي جسمها زين و عيونها واسعات شعرها بني غامج يوصل لين نص ظهرها بس اللي مخرب عليها طلعاتها و راعيه شباب هدى : عمرها 20 سنه تدرس بيضه مب شرا اختها حلييوه احلى عن شهوود خشمها سيف شراات ابوها المرحوم ششفايفها صغيره و شعرها طويل اسود جسمها زين من ضعيييييفه ولا متينه و خاطبنها واحد ما يقربلهم من العين ام هدى : عمرها 44 واايد طيبه على نياتها عندها بنتين هدى و شهد بو هدى : متوفي من سنتين كاااآآآآآت . . . رايكم في عبدالرحمن بيكون له دور ؟ و شو دوره ؟؟ هنوف و الدليل ؟؟ نَـواآري و اعاقتها ؟ منو هاي شهوود ؟و طريقه تعاملها ويا اهلها؟ ز رايكم فيها عبيد ؟ هدى ؟ ام هدى ؟ . . |
الباآرت الـــ{ 13 }ــاآلث عَــشر يًآلتني أرجعْ لـ " دنيآ الطُّفولة ,دنيًآ البرآءة و الأمًآني و الأحْلآمْ .. طٍفلة و نظرآتٍي بريئة و خًجولة !ولآ أبكٍي ع دنيآ ملتني أوهًآمْ .. هدى : اماايه لين متى بتسكتين عنها ام هدى : خلييها خلييها بتهتدي رووحها اصبري عليها هدى : والله ما ادري هدى : امي كيف ما تدرين ام هدى : شو تبيني اسوي يعني هدى : البنت بتضييع صدقيني و نحن حاطيين ايدنا على خدنا و يالسين ام هدى : بنتي و انا اللي مربتنها و لو هب واثقه في تربيتي هذا شيء ثااني هدى عصبت و راحت فووق هدى : الله يعين بس , , , , صوب محمد و احمد محمد : اقوولك حماادو احمد متوتر : شو تباآآ؟ محمد : بلااك ؟ احمد : ما شيء شو تبا محمد : سيــر عند هنوف إسألها و خذ الأأورااق عشاآن انشوف الموضوع ويا ابووي و عمي احمد : اووكي ( و قاام بيروح ) محمد : اقوولك وين راآآيح هنااك الباب ( و يأشر صوب الباآب ) احمد : اوو هذا باآب الحماآم محمد : مشكل الأخ احمد : شو اسو ي بعد محمد : سيــر بلا هذرة زايده < > < > < صوب لطووف و حصووصه لطووف : يلاا بااجر بنرد البلااد حصووصه : والله اشتقت حق البلاد لطووف : و انا بعد حصووصه : قهههر لييش ما شيء حجوزات قبل لطووف : امي يوم بتستوين بنت الشيخ عقب احجزي متى تبين حصووصه : بنت الشيخه علي لطووف عطتها نظره حصووصه : ابوووج ! لطووف :اعرف انزيين حصووصه : سيري لاا انتي فيج شيء واآيد متغيره لطووف :كيف متغيرة ؟ حصووصه : ما ادري لطووف : سخيفه حصووصه : متغيره وااااايد لطووف : شو المتغير فيني !!؟ حصووصه : قلتلج ما ادري لطووف : عيل كيف متغيرة و انتي ما تعرفين شو المتغير فيني ,, مب متغيره ولا شيء حصووصه : ماشيء ماشيء يلا خلينا نرتب الشنط لطووف اتنهدت حصووصه : بلااج؟ لطووف : سلامتج حصووصه : على راحتج < > < > صوب احمد طلع من شقه هنوف و اتنهد راح صوب السيارة و ركب جاسم : وين طال عمرك ؟ احمد : ما ادري جاسم : بلااك مستهم .. شو السالفه احمد : والله ما ادري شو اقولك .. جاسم : شو السالفه ؟ احمد : السالفه اني يوم رحت............................................... .................................................. ...... < > < > صوب نوأآري و هند وصلوا البيت هند : اقوولج نوآري بسير آخذ شور و بردلج ما بتأخر نوآري : خذي راحتج هند : لو تبين شيء قوليلي نوآري : هـندوو لين متى بتمين جي ,, انا عوودة و اقدر اسولي اللي ابا سيري خذي راحتج هند اتنهدت نوآري : هندوو لا اتطالعيني جي بصييح هند : انا بسير احـين ( راآحت ) نوآري دخلت حجرتها و تمت تفكر : أنا لين متى بتم جي ما احب نظرات الشفقه هاآي >< كرهت حياآتي ,, حتى في المول الكل يتطالعني تمت تدور على شيء تتمسك فيه ,, تمسكت في طرف الشبريه و حاولت توقف نوآآري تتألم : آآآآآآآآي ( هدت الشبريه و ما وحالها ثانيتين إلأا و هي على الأرض ) نواآري صاآرخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآي ( خشمها كله دم حاولت توقف بس ما قدرت ) هــند ما سمعتها ( نوآري حاولت توقف بس ما قدرت ,, تمت على نفس الوضعيه اتصيح بدون صوت ) < > < صوب محمد كاآن يالس على النت يشوف الأسهم و العقارات و جي دخل عليه احمد احمد : السلام عليكم محمد : و عليكم السلام احمد يلس : حموود ف خاطري كوفي محمد : سير سولك واآحد احمد : هب متفيج محمد : عيل لا تيلس تتأمر ,, بس الأهم احمد : افففففففففففففففف محمد : هاا بشر كــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت السموحه على القــصور . . . . . . نواآآري شو بيستويبــها ؟ أحمد و محمد ,, شو بيقول احمد ؟؟ احمد راآح عند منو ؟؟ شو اللي بين احمد و جاآسم ؟ باآنت اشياء يديده في ها الباآرت عن نواآري .. لطووف متغيره ؟؟ ولا حصووصه تتوهم ها الشيء؟ رأآيكم في شخصيه ::.. احمد ؟؟ لطووف ؟؟ نواآري ؟؟ |
. نواآآري شو بيستويبــها ؟ ماا اعرف أحمد و محمد ,, شو بيقول احمد ؟؟ بيقول انه بنت عمه احمد راآح عند منو ؟؟ عند الهنوف شو اللي بين احمد و جاآسم ؟ ماا اعرف باآنت اشياء يديده في ها الباآرت عن نواآري .. انها ما تحب حد يشفق عليها لطووف متغيره ؟؟ ولا حصووصه تتوهم ها الشيء؟ تتوهم رأآيكم في شخصيه ::.. احمد ؟؟ حبيت شخصيته واايد طيوب ان لطووف ؟؟ حبيت شخصيتها . طيوبه وحبوووبه نواآري ؟؟ حبيت شخصيتها . حبوبه وطيووبه وصببووره |
الباآرت الـــ{ 14 }ــراآبع عَــشر آلبعض يعتقد أنه گلما زآد عدد [ أصدقائه ] ستگون حياته أفضل! ليس من الضروري أن تمتلگ أصدقاءْ حتى يگون لديگ شخصيه جذآبه .ٍ .ٍ فا النمر يسير وحيداً بينمآ الخروف يمشي في قطيع محمد : هاا بشر احمد : بشوه ؟؟ محمد : لا تستعبط عيل .. بنت عـمي احمد رفع رآسه و قال : مب بنت عمي محمد : متأكد احمد : متأكد محمد : الهنوف ما حصلت اي اوراق احمد : حصلت بس طلعت مب بنت عمي ولا لها علاقه فينا اصلاً محمد اتنهد بألم : اهــاااااا احمد : بلــــآك حموود محمد : امممممممممممم احمد : قوول ولا تتردد محمد : لو كانت بنت عمي ,, كنت بقدر اتقرب منها اكثر و بقدر آآخذها احمد شهق : ابيييه وين راآحت هند محمد صربه على راسه بالخفيف : بال اثول منو تكلم عن نــوره انا اتكلم عن هند احمد : اتحسبت بعد محمد : خلها حقك زوجه المستقبل احمد : الصـراحه ما عليها كلام محمد : بديينا حماادو احمد : هههههههههههههههههههههههههههه محمد : ما اقدر ازقرك احمدووه احس غلط احمد : من يوم يومي يزقرون يحماآدو محمد : على قوله زمــــان احمد سكت محمد ضحك : هههههههههههههههه بلااك سكت مرة وحدة ,, تــراني ما نسيت انك يوم انت صغـير كله اتحب تلعب بالعراآيس احمد اتطمن : هههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتك بعدك تتذكر محمد : حتى اتذكر اسووم و ميثوو و اموون كلا وياآآك عشاآن العرايس احمد ابتسم و راىآح باله لبعيييييييييييييد محمد تم يتأمل احمد و هو سرحــاآن و فيه ضحكه على شكله احمد : .................................................. .................................................. ........... محمد : حـــــــــــــــــماآآآآآدووو!!!!!!!1 احمد فز مره وحدة : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااا محمد : اللي ماخذ عقلك يتهنا به احمد : جـــب .. جـــب مالك خص محمد : لا تتحسبني ما اعرف السـالفه احمد : شوووو اي ساآلفه محمد اتطالعه بنص عين : أمووووووووووووووووووووت احمد : سيــل ول لااا محمد : احمد لا تكــابر ,, هب بس أنا اعرف ,,الكل يعرف احمد : شووووووووو !! محمد : نســيت يوم كنا صغاار احمد:مثل ما قلت يوم كنا صغاآر رن فوون محمد محمد : دقيقه احمد احمد : خذ راحتك . . محمد :آلووو عنود اتصارخ : حياآتي حموود والله اشتقت لك واآآيد ويينك يال القاطع محمد ضحك من قلبه : ههههههههه انا بعد اشتقت لج بس تراآج طريتي طبله اذني عنود متقفطه : سووري حموود محمد : ما علييج ,, شحاآل ابوويه ,, اماآيه ؟؟ عنود : الحمدالله و يسلمون علــيك محمد : الله يسلمهم ,, سمع صوت صراآخ ام محمد ام محمد : عنووود منو ترمسين عنود : هذا محمد اماآيه ام محمد : ضج عطيني ايااه اتولهت علييه نزل بو محمد : بلااكن تصارخن ام محمد : هذا ولدك محمد بو محمد : سلمي علييه ام محمد شلت الفون ام محمد : هــلا هلا بولدي .. شحاآآلك امي ؟ محمد : الحمدالله امي ام محمد :متى ناآوي اترد ؟ .. تراا طول ها الشغل ما استوى شغل محمد : باآجر رااد ام محمد : صج !! محمد : هي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, محمد : اضني عرفتكم عليه قبل عنود : بنووته حبووبه عمرها 17 سنه حلييوه ماشالله عليها خشمها سيف عيونها لاهي وسااع ولا هي صغيره بس مرسومات بشكل واايد حلو ,, حنطيه و جسمها زين و ما عندها اخوان غير محمد ام محمد (مها) : عمرها 44 مره حبووبه و عندها مكاآنه في المجتمع و تحب العزاآيم بو محمد (فهد) : عمره 47 صح انه شديد بس واايد يحب عيااله و ما يرضى بالغلط موول عنده مجموعه شكرماآت و هو رجل اعماآل مشهوور ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نرد للقصه ,,, ام محمد : هذا ابووك يبااك , , بو محمد : يــآ هَـــلأ محمد : هلا ابوويه شحاالك ؟ بو محمد : يسرك الحاآل محمد : مديم حاآلك ابوويه بو محمد : داآمت اياامك محمد : و شو جو دبي بو محمد : والله من رحت نزل مطر .. عرفما منو مسوي ذنوووووب محمد : ابوووووووووووويه !! بو محمد :هههههههههههههه بلااك استصخر محمد : ههههههههههههههه شيبتنا يضحك بو محمد : مب شييبه بعدني شباآب يا الهرم محمد : انا هرم احيين! بو محمد : هي و الف هرم بعد يلا مع السلامه عنود من صوب بو محمد : ابووووويه لا تسمر ابا ارمسه بو محمد : محمد هااك اختك تبااك محمد بصوت شبه مسموع : الله يفكنا من حشرتها عنود : سمعرتك ترا محمد : هاااااااااااااااااااااا عنود : لا تستعبط محمد : خلصيني شو تبين عنود : هااااكي محمد : ارمسي عدل مب متفيجلج عنود : سخييييييييييييييييييييف( راآحت صوب المطبخ ) محمد : وييييينج ؟ عنود: هني محمد : انزيين شو تبين احيينه تراني واآآيد مشغوول عنود : ترا كنت يالسه ويا امي كيف تباني ارمس ,, انا اقصد البنت اللي دعمتها محمد : هييييييييييييي نَــواآري عنود : اوووووووب بدينا ندلع محمد : عنـــــــوود عن السخاافه عنود : انزيين شو استوابها و وين هي احين ؟ محمد : القصه يبالها يلسه عنود : عيل باآآجر قوولي محمد بملل يبا يفتك منها : اوووكي عنود : يالله باآآي و بنتضارك باآجر محمد: يلا باآي ( و سكر ) < > < |> < صوب نــواآري كانت على نفس وضعيتها دخلت هند ز هي مصدومه من الموقف هند : نووووره شو استوابج نواآري ما قدرت ترمس من كثر ما يعورها هند حاآولت اتيلسها على الكرسي قدرت لأنها واآيد ضعيــفه هند : انشالله ما تعورتي نواآري : ما تعورت بس رقبتي تعورني هند : يلا عيل بوديــج المستشفى نواآري: ما يحتاآي هند : بلا دلع ماصخ ويلا . . . راحو المستشفى الحمدالله سوولها اشعه و مافي كسوور .. بس يــاها شد غظلي قوي في الرقبه عطوها ڤولترين عشاآن يخف الألم . في السياره هند : انتي تخبلتي ولا شوو .. بعدج في اول العلاج لا اتعبين عمرج نواآري اتنهدت بحزن هند : نواآري ما احب ها الحزن ,, الله بيسر كل شيء و بتقومين تربعين شراآت اول و احسن بعد نواآري ابتسمت مجاآملتاً هند : اليوم بجرب اطبخ ,, بنمتن من أكل برع نواآري : انا واااايد متنت هند : لو انتي اتقولين ها الكلام انا شوة اقول عيل نواآري : لاا انتي ضعيفه هند : المهم بجرب اطبخ واللي فيها فيها نواآري : ما حصلتي اتجربين في حد غيري هند : هو عندي غيرج اصلاً نواآري : نسيتي امج هند : هي صح ,, بس ها الأيام وجودها كعدمها ,, مالها حس في هاي الدنيا نواآري : يحليلها اكيـد ملت روحها و قالت بتساآفر اتغير جو هند : اووك يلا وصلنا ( نزلت و نزلت نواآري ) نواآري : الجو حلو اليوم هند : هي واآيد حلو نواآري : اقوولج هند هند : هلا نواآري :اتعرفين اتسوين كيك ؟ هند : هي نواآري : شو راآيج نسوي كب كيك انا و انتي هند : والله فكره حلوه ( اتطالعتها بنص عين ) تتهربين من طباآخي تخافين تتسممين نواآري : هههههههههههههههههه سو اسوي دامج عارفتني كــــااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت راآآيكم في الباآرت ؟؟ عنود ؟ بومحمد ؟ ام محمد ؟ نواآري لو هي مب بنت عم محمد .. منو تكون ؟؟ من تكوون اموون ؟؟ و شو علاقتها بأحمد ؟ احمد و العراآيس ههههههه ,, |
الباآرت الـــ{ 15 }ــخـاآمس عَــشر ڪِلّالبشـــرٍ . , مآفيهم انس'ـَـآنڪآملّ . . ! .. اْلْڪلِ منــآإع‘ـندهـّ ( آخطآءِ وٍذنوِوِوِبْ ) ..وآڪبَرِ خطأ فـِـِيّاْلنـَـَـَآسّ >> . سوٍءالتـع‘ــآإملّ . . . . . . ! ...................وِآڪبرِذنوِبّ النــآإس ~ [تذنبُ وِلـآإتـتوِب ] نواآري : هههههههههههههههههه سو اسوي دامج عارفتني هند : المهم لا تتهربين يا حلوه نواآري :اتهرب من شو هند : ماشي ماشي نواآري : انتي واآآيد اتييج حالات الماشي هاآآي هند : المهم خلينا انسوي الكيك احيــن نواآري : يلا ( راحو المطبخ ) هند : نوورو لو مما تقدرين عاآدي نواآري : لا اقدر ,, اصلاً انا من نفسي ابا اسوي كيك هند : كيــفج ,, كيكه شو بنسوي نواآري : ما ادري ,, اللي موجود هند : انزين بنسوي كب كيك ككاو نواآري : اوكي انتي سوي الكيك و انا بسوي الكريمه و هاي الأسياء عشاآن نزينهم هند : اووووك ( و بدئوا بالشغل ,, طبعاً وصخوا المطبخ و جلبوه فوت تحت ) رن فون هند هند ما ردت على الفون نواآري : بلااج ليش ما رديتي هند :لو اتصلوا مرة ثانيه برد ( رن الفون ) ,, دقيقه بس ( و ظهرت من المطبخ ) هند : آآلووووووووو خلف : احلى آلو سمعتها بحياآتي هند :خلف شو تبا ؟؟ هند : نسيتي موعدنا اليوم هند :هييي صح اووك احيــن يايه بااي ( و سكرت ) و على طول راآحت غرفتها بدلت ثيابها و طلعت بدون ولا كلمه / \ / \ / صوب نــواآري استغربت من تأخر هند بس ما عطته اهميه ,, سمعت صوت البــاب قالت يمكن الهوا ,, بس سمعت صوت كعب قالت اكيــد هند ,, راحت صوب الباب و حصلت هند طالعه من البيت كانت بتصيح بس يوعدت عمرها و حطت في بالها ان هند يمكن عندها ظروف \ / \ / صوب هند راآحت صوب الكوفي اللي مواعده خلف فيه ,, لمحته ياآلس و شكله يتريآهآ هند بتوتر : هــلا خلف : اهليين ,, شحاآلج هند:الحمدالله خلف : هند بلااج ؟؟ انا والله ما آكل ايلسي هند : خلف قول اللي تباه تراني مستعيله خلف :ما بقول لين ما تيلسين هند ( يلست ) : شو اللي تعرفه عن اهل نــوره ؟ خلف : تبين الصرآحه هند : اكيــــــــد خلف : ما اعرف شيء هند بعصبيه : و عيل ليش يايبني هني خلف : على اسآآس هند معصبه : على اي اسآآس !! خلف : على اسآس اني ابا راآيج ابا اخطبج كانت صدمه قويه بالنسبه لهند ,, دومه يقولها انا ابا اردلج و هي ما حسبت للموضوع اي حساآب و تمت ساآكته : ........................ خلف اتهور و قال : السكوت علامه الرضا هند وصلت حدها خلااااص : تدري اللي بقوله احين ما بعيده ,,,, أنــــآ ما ابآ اتزوج فاااااااهم !! ,, مآ ابآك انت ولا ابآ محمد و لا تتصل على رقمي مره ثاآنيه صدقني بتندم خلف : انزيييين هــــــــــند هند : لا اتيب اسمي على لساآنك ,, انت ما تفهم !! خلف : عطيني فرصه ,, وحده بس هند : فرصه عشاآن شو ,, قلت لك خلاااص كم مرة لازم اعيد كلامي خلف : ليـــــــــش ما تفهميين ابا اعرف انا احبج و اباآج هند صارخت : خـــلف لا تسويلي فلم هني وم عني يا الحيواآآآن ( و طلعت من الكوفي و هي معصبه ) ركبت السيارة و هي ما اتعرف وين اتسير ما انتبهت إلا هي في البحر مع ألم الذكريات هني بس واآآآيد اتحب البحر ,, تشكيله همومها و يهييج اتحس انه معصت على اللي سوابها جي يلست تتأمل البحر ,, و طلعت كل اللي بخاطرها رنف فونها ,, كانت نـواآري هند : هَـــلا نوره نـواآري مب قادرة ترمس لأنها تصيح و تشاهق هند استغربت سبب صياآح نواآري ,, لثانيه اتذكرت انها هدتها و روحت هند : اوووووووو سوووري نووره ما كنت اقصد اهدج و ارووح نواآري بعدها اتصيح : الساالفه مب جي ( و تشاهق ) عهوود هند استغربت : شو الساآلفه ؟؟ نــواآري : ضربتني و حبستني في الحجرة هند سكرت في ويهها ( ركبت السيارة و اتجهت على طول للبيت ) بطلت البــاب ما حصلت حد في الصاله ساآرت صوب حجرة عهود : سمعت صوت رجاآلي خاافت بطلت الباآب بشويش و انصدمت عهود منسدحه على الشبريه و الريال يالس عندها شكله يحسب اوراآآق قدرت ان عمره في الخمسيناآت نشت عهود من لمحت هند : هــَلا والله بهنووده شحاآآلج حبيبتي ؟ هند منصدمه و مب قادرة ترمس : .................................................. . عهود : اكــيد ما عرفتي منو ها ,, هذا ريلي هند انصدمت اكثر من ما هي منصدمه عهود : و انا ياآيه اليوم عشاآن آخذ اغراآضي لأني ناآويه اتم برع البلاد بتم في لندن هند اتجمعت الدموع في عيونها >> بعرفكم علييه ::... اسمه خليــفه عمره 57 سنه ماشالله فلوسه تغطي عين الشمس رجل اعماآل كبير ظاالم و شريييييير و عنده ولد حرمته اتوفت من يابت الولد << عوده للقصه اتجمعت الدموع في عيون هند و نزلت دمعه ووصلت إلى ثناياها << درس العربي ههه بوران و سلمان الفارسي ركضت برع و طلعت تمت يالسه في الصاله اتصيـــــح و اتقول في خاطرها : لييش سويتي جي ,, بتهديني روحي .. انا من لي غييرج .. حراآآم عليييج ,, زين ارووح ( رفعت صوتها ) انا من لي غييرج ,, حراآآم علييج ,, والله حرآآم علييج و ما كانت منتبهه للي وراها ***** : لاما بتمين رووحج انا وياآآج هند صدت صوب مصدر الصوت :انت شو يايبنك هني ***** : انا قلت لج اني ما بهدج ,, خفت تسوين شيء بعمرج فلجقتج هند : من متى و انت تلحقن ي؟ ***** : من طلعتي من الكوفي هند دمعت عيونها خلف : ليش اتصيحين ؟ هند: امي تزوجت و بتهدني روحي خلف : انا وياآج هند بدون ما تستوعب اللي هي سوته فرت عمرها في حضن خبف و تمت اتصييح نزلت عهود عهود : خـــلف !! خلف :لو سمحتي اللي اعرفه انج بتساآفرين و بتخلينها روحها صح الكلام ولا لا ؟ عهود اتعلثمت : هي خلف : اووك عيل انا باذها عهود اتفاجأت من كلام لف بس ما عارضت : سير احين المحكمه انا شعلي خلف : يعني انتي مواآفقه عهود :عاآدي هند اتفاجأت من جرأه خلف و صراحته عهود بابتسامه خبث : عيل خله نودي ملعونه الصير دار الأيتام هند : منو هاي بعد ؟ عهود : منو غيرها نوره هند : اتخسيين دام انا عاايشه بتم معززه مكرمه و نسيتي حقوقها اغلب الأملاك باسمها عهود ضربت البوز شبرين : خلها اتولي لا تخربيلي مزاآجي هند : انزيييين انزييين ابتسمت عهود بخبث و سارت فوق \ / \ / صوب نـَواآري خليفه كان يضربها بس جي << مثل ما قلتلكم شرير و ظالم و نواآري ساكته و ننحمل بدون صوت و هي شوي و بتموت من الألم قبل ما يظهر عنها خليفه : تففففف عليج و على اشكاآلج ( و طلع ) عهود : لا تحرق اعصاآبك على وحده حثآله مثلها خليفه : ابا اعرف انتي ليش مخلتنها عندج عهود : حرااام وين اترووح مالها غيرنا خليفه " :تراااج واااايد طيبه عهود ابتسمت : خلها عنك احيـن و خلنا نرد ورانا سفر خليفه : هي والله ( وظهروا من البيت بكبره ) هند ربعت صوب نــواآري لقتها طايحه على الأرض مغمي عليها !!! | | كـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت | | آآسفه على القصوور راآآيكم .. توقعاآتكم + انتقاداتكم رايكم في شخصيه ::.. خليفه ؟ عهود ؟ هند؟ خلف ؟ شو بيحل في هند بعد زواج عهود ؟ هند بترضى في خلف ؟ توقعاآت اخرى ؟ |
الباآرت الـــ{ 16 }ــسـاآدس عَــشر تدرٍي .. وش اللي يحرق القِلبَ ! لآ صرٍت طيّب والنآآس : تستغلّك .. ولآآ صرٍت " تضحَكْ " والعرٍب ، تزرٍع : الشوٍك وٍالزٍله .. اللي قلتهآآ ، تنحسب لك لقتها طايحه على الأرض مغمي عليها !!! هند تضربها بشويش : نـــووووووووووره لا فاآئده صبت عليها ماي ,, و صفعتها بالخفيف عشاآن تنش نواآري بطلت عيونها شوي شوي حاولت تستوعب اللي صاآر :: انصفعت ( و تحط ايدها على خدها و تلاقيه وارم ) هند و الدموع على خدها : ما عليج منهم هاييل ناس بدون قلب نــَواآري : أنآ مالي خص فيهم خلهم يسوون اللي يبون هند عورها قلبها على حال نواآري لحظه صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــمت قطعتها صوب هند و هي اتقول : نوره نواآري : هـلآ هند : ما اعرف كيف اقوولج نوآري : قولي عآدي ما بينا اي شيء هند : خلق يبا يردلي نوآري فرحت من قلبها ك=: مبـــروووووووك شو تتريين وافقي هند :ما ادري >< نوآري: صدقيني ما بتحصلين احسن عنه ,, غلطتي و هو يعرف و رغم كل ها يبا يردلج صدقيني ما بتحصلين احسن عنه هند : يصير خير نوآري: استخيري و ردي عليه ,, شكله يبا يعرف ردج ما يقدر يصبر هند : بس انا ما اقدر اهدج نوآري: منو قال بتهديني ,, حتى لو انتي بعيده عني بالمسآفه بس قلوبنا جرييييبه من بعضها هند: مشكوورة كنت احتآج حد يرفع من معنويآتي نوآري اكتفت بابتسآمه بـعد يــ،وم نشت هند و هي مبتسمه نوآري: ها شو قلتي ؟ هند مستحيه و هب قادرة اتقول شيء نوآري ابتسمت : فاهمتنج ترا ,, اعرفج موآفقه هند : لااااا لاااااااااااااااااااااا نوآري: مب موافقه هند : لاا لا موآفقه ( و نزلت راسها بحيا ) نوآري : عيل ليش ال لااااا ؟ هند : ما ادري بروحها طلعت من ي نوآري: عياآره , انزين احيين سيري بشري خلف هند : استحي نوآري : عيل عطيني انا برمسه هند عطتها الفون و نوآري طلعت ترمسه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, رجعت نوأري لهــند نوآري : استعدي الملجه و العرس بعد 3 اسابيع هند : شووووووووووووووو !!! نوآري فيها ضحكه على شكل هند : بلااج ,, اول شيء قال بعد اسبووع بس بزوور خليته 3 اسابيع هند : وين بلحق حق كل شيء نوآري: بتقدرين و انا بساعدج هند :شكراً نوآري ابتسمت : ما يحتاي تشكريني احنا اكثر من اخواان > < > عزموا احمد و محمد وعنود احمد بعد ما سكر من خلف و عرف بموضوع عرس هند و خلف قرر ان ما يخبر محمد بالموضوع لأنه ما يعرف شو بتكون العواقب و بياخذ عنود وياه .. بعد ما خبر عنود بالموضوع فكرت عنود بخطه و راحت عند امها عنود :امي بسير عرس ربيعتي في دبي ويا احمد ام محمد : ليش محمد ما يوصلج عنود : لأن احمد بيسير العرس وياي المعرس ربيعه و العروس ربيعتي ام محمد : اتوكلي على الله عنود : ثاآنكس يا احلى ام في الدنيا و( راآحت حجرتها بسرعه ) عنود اتنهدت و قالت في داخلها : ليش يا عمي ليث تسوي جي حراآم عليك و تمت تدور في الكبت على شيء تلبسه . . بعد ثلاث اسابيع يـــوم عرس خلف و هــ،ند __________________________________________________ _______ يسر عائله ال***** و عائله ال****** بدعوتكم لحضور حفل زفاف نجليهما هند & خلف و ذلك بتمام الساعه الثامنه و النصف و ذلك في يوم الجمعه الموافق 21-4-2012 __________________________________________________ _______ كانو مسوين حفله بسيطه عشآن ما تستوي رجه ان كيف طلقها و رجع لها و جي >>> <<< خلني اقوولكم شو كانو لابسين :: نــَوآري كانت لابسه فستان كحلي مخصر و في فتحه من طرف واحد لين الركب طالع عليها روعه لأنها ضعيييفه و ميك اب كحلي على رمادي حصووصه كانت لابسه فستان احمر مخصر لين خصرها و بعده أ لاين ميك اب اسود على فضي و روج احمر صارخو طالعه طرر لطووف كانت لابسه فستان اسود ايد وحدة مصر كماان و ميك اب اسود على رمادي و روج احمر عنود كانت لابسه فستان زيتي قصير لين الركب و ميك اب زيتي على فضي <<< نرجع للقصه نوآري الحمدالله احين احسن بوآيد تمشي بعكاز نوأري طبعاً ما عرفت عنود بس تمت ساكته حصووصه : هلا والله بعنود عنود : اهليــ،ن شحاآلج حصووصه :الحمدالله لطووف : شو مسويه عنود عنود : الحمدالله و انتي لطووف : عايشين ( و اتنهدت ) عنود حست ان ورا هاي التنهيده سالفه بس ما حبت تضايجها بالموضوع حصووصه : هاي نوره اكيد عرفتيها عنود : هي عرفتها الحمدالله على السلامه نوآري : الله يسلمج لطووف : هاي اخت محمد نوآري : و النعم فيج عنود : ماشالله عليـج قمر نوآري : تسلمين انتي القمر و الشمس و النجوم حصووصه : المجموعه الشمسيه هب عنود الكل : ههههههههههههههههه نوآري : اعذروني بسير اشوف العروس عنود : عذرج معآج ,, اكيد متوترة < > < صوب هند كانت متوترة حدها ما اتعرف شو اتسوي دخلت عليها نوأري هند : نوورة خلاص مابا اعرس نوآري : اتخبلتي شوو !! هند : خاآيفه نوآري: انتي مب اول وحدة اتعرسين غيرج عرسو و يابو عيال و عيالهم اتزوجزا و يابو احفاد و هند : بس بس خلاص نوآري : ههههههههههههه هند : والله ما اعرف شو اسوي نوآري : استعدي دقايق و بتنزلين هند /: انا ابآج اتخففين علي اتقوليلي دقايق بتنزلين نوآري : ههههههه ما علي من كلامج بتصل حق حصوو اتقول يشغلون الزفه هند : بصيـــــــــــح نوآري : عن الدلع و يلا هند خذت نفس عمييق : يلآ نوآري : جاهزة ؟ هند : جاهزة نزلت هند على زفه هاآديه و هي متوتره واايد ييلست على الكوشه البسيطه و يو البناآت يرقصون و نوآري تصفق لهم بعدها بدو المعازيم يسلمون عليها و كانت آيه في الجمآل بعد العشا قالو للمعازيم ان المعرس بيدش عسب يتغطون و هند وقفت احتراماً لزوجها اللي هو خلف ,, قلبها كان يدق بالقو و خآيفه من الياي دخل خلف بهيبته وياه ابوه باسها على راسها مما زاد من حرارة هند و لبسها الطقم و يلسوا و طبعاً المصوره ما تقصر عمت عيونهم من الفلاش بعدها وقفوا عشان يطلعون دشوا غرفه من الغرف كانت الغرفه هاآديه و باآرده و الليتات خفيفه و شبه معدومه خلف : هــــند هند :هــلآ ؟ كــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت . . . . شو سالفه عم عنود ؟ راآيكم في شخصيه عنود ؟ شو بيكون موقف محمد لو عرف بالموضوع؟ قرار احمد انه ما يخبر محمد ؟ هند & خلف ؟ خلف شو يبا يقول حق هند ؟ توقعاآتكم ؟؟ |
الباآرت الـــ{ 17 }ــسـاآبع عَــشر لوُ طاحِ •| دَمِعْ الأگـابِـْر|• ياهي گبيرهـﮧ فِي ع‘ـَيوטּ العصـَافٍيرُ..»« خلف : هــــند هند :هــلآ ؟ خلف : انتي مغصوبه علي؟ هند : منو قــآل و اصلاً منو عندي عشآن غصبني عليك خلف سكت ما عرف شو يقول و كيف يرد عليها هند مسكت خد خلف : خلف دخيلك لا اتقول ها الكلام كفايه العذاب .. كفايه ما اقدر اتحملامي و هدتني و الله سخرلي واحد .. واحد شاف كل شيء مني عذبته .. حرقت قلبه .. بس بعده يبا يوقف وياي اي قلب عندك انت حنوون زياده عن اللزوم بس انا اشكرك و اشكر قلبك ( اشرت على قلبه ) لا تهدني انا احتاجك .. اوعدني خلف : اوعدج هند : انك ما اتقول ها الكلام ابد و اباك وياي دوم خلف : و انا كيف اقدر اهدج .. من بعد اللي استوا ( هند نزلت راسها بألم و حسرة و ندم على اللي كانت تسويه ) طيفج ما فارقني .. ليش نزلتي رآسج انا هند ما ابا شيء يخليها ينزل راسها ( رفع راسها و حط عينها بعينه ) هند بتم فوووق فوووق ماشيء ينزل راسها هند : انا ما اقدر اعيش بدونك بنهاآر ما عندي حد غيرك خلف حظنها بالقو : أحـــــــبج لا تخليني / \ / \ بدو المعازيم شوي شوي يروحون صوب البنات / \ / لطووف : و جي يهني عنود : ههههههههههههه حصووصه : دمج خفيف نوآري : انتي بكبرج عسل ع ل قــلب عنود رمشت عيونها : تسلمين حيآتي , بس اسمحولي لازم اروح الحين ورايه درب و اليايات اكثر انشالله حصووصه : جي مب من دبي؟ لطووف : شو هاي اللقافه حصووص عنود : ههههههههههههههههه لا عآدي, جوفي نحن عنا فلتين وحدة في دبي و الثانيه في بوظببي عند عمامي و جي حصووصه اهــــآآآآ نوآري :اخرنآج عنوده عنود ابتسمت : ما اخرتين يولا شيء اليلسه وناآسه ويآكم , مب اللي عندي هههههه مالت عليهم ما عندهم شيء عير القرايه قولي روايات شيء حب شيء محترم ههه وحدة تقرا روايات بوليسيه و الثانيه هاري بوتر لاا و بالإنجليزي زين مني اعرف كلمتين yes & No حصووصه : اعوذ بالله اخس ماده يايبه فيها 69 عنود فتحت حلجها : واااااااااايد نآزله لطووف : و انتي كم عيل ؟ عنود : امممممممممممممممممم 73 حصووصه :واايد عليج الصراحه لطووف : والله احين اتحسبت بتقولي 99 ,100 شيء جي مب 73 عنود : شو جايفتني حظرتج.. زلمه !! لطووف : نوآري يايبه 99 عنود : مب مج عليج نوآري و هي ضايقه و مالها نفس : ههههههههههههه حصووصه : قولي ماشالله عنود : عيني مب حارة ,, بس ماشالله حصووصه : اتخيلي نسيتها 96.8 و طالعه الرابعه عنود :شو ها الصف الشاطر حصووصه : انا يايبه 87.9 و طالعه الـــ18 عنود : بيييييييييييل نحن الأولي يايبه 90.7 لطووف : اي مدرشه هاي كششخه عنود : اي كشخه ,, بالعكس هاي دلاله على القحط نوآري : والله كنت بطلع من الأوائل بس كله من معلمه الدين عنود : و هاي شو قصتها بعد لطووف : هاي قصتها روخها قصه عحييبه عنود : ههههههه شكلها مغامرات ( قطع رمستهم صوت فون عنود ) عنود : دقيقه بس عنود :آلـــو احمد يصآرخ : ويييييييييينج انتي ويا راسج من الصبح اتريآآج ( عنوود بعدت السماعه من إذنها لأنه كان يصارخ و صوته طالع ة البنات فيهم ضحكه ) عنود : اعصآآبك ياايه ياايه ,, كنت اسوولف والله سوالفهم كششخه مب القحط اللي عندي احمد : عاآد كله ولا اقحط ترا ما ارضى عنود :سير عند حبيبتك امي احمد : اوك و دوري حد يوصلج عنود : لااا لاا والله سوري احين طاالعه بااب ( بندت و ما عطته فررصه يكمل كلامه هههه) عنود : ههه هذا حمادو سووري بس احين بسيير لطووف : سوري اخرناآج عنود : ما عليج ,, احين بخلي يودني باسكن فخاطري اسكريم حصووصه : بطيينبه مثلي عنود : هههههه / \ / صوب احمد ركبت عنود السيارة احمد :توه النــآس استاذه عنود عنود : ما عليك مني يلا حرك احمد : سخييفه ,, المهم عرفتيها عنود : هي عرفتها والله كسرت خاطرييه حرآم اللي يالس يستوي احمد : والله انا روحي حاولت بس مافي فايدة عنود : المهم ودني باسكن احمد : يــلآ ما في عنود : عشاآن امووونه ( و غمزتله ) احمد : اففففف مشكلتج عندج مفتآحي عنود : عندي مفاتيحكم كلكم نيهاهاهاهاها احمد : بخصووصج يعني عنود :احين بتودني باسكن ولا لا؟ احمد : بوديج بس دخييلج اسكتي عنود : ها حجلي و سكرته يلا ودني احمد: بتسكتين انتي ولا شو!! عنود ما ردت عيه اونها لأنها قايله بسكت احمد ضحك في خاطره على حراكاتها اللي تدل على انها ياآهل / \ / صوب نــَوآري حصووصه : انزين عيل نوآري انخلييج احين لطووف : لا تنسين كل يوم تقفلين البيبان كلها نوآري :لا توصين ,, اصلاً هند ما بتموت بتروح اسبوعين و بترد حصووصه : المهم لا تنسين تدقيلي باآجر نوآري: اوكي لطووف : يلا باآي و بعدها ظهروا و خلو نوآري روحها راحت المطبخ و تمت تحطلها اكل في الصحن لأنها ما قدرت تآكل جدامهم براحتها هــع حطت فلم رعب سكرت الليتات و تمت تبلع و هي زااايعه نوآري: خلااص خلااص قلبي ما يستحمل ( تمت تفرفر القنوآت لين ما استقرت على فلم هندي ) اوو ها الفم شكله كششخه / \ / صزوب احمد و عنود "في باسكن " احمد : شو تبين عنود :امممم ابا كوكيز اند كريم & برلاينز احمد و تمت يرمس الرياآل و بعدها مدلها اللي طلبته : يلا مب فايق حق هزاب عمي يلا انجلعي جدامي عنود : انزيييز .. انزيين ,, بس احين شو بتسوي بخصووص كــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت . . . عنود شو كانت بتقول حق احمد ؟ رايكم في شخصيه عنود ؟ نوآري شو بتسوي روحها ؟ و كيف بتقضي الأيام روحها بدون هند ؟ حد بيكون وراها ؟ منو ؟ آآسفه على القصور و بانتظار ردودكم |
الباآرت الـــ{ 18 }ــثـاآمن عَــشر لو يفيد البعد : / .. مجروح الفؤآد♥ كإن ﺈنا من بعد خلي = مستريح . . ()'' مَ : سهرت ولا ! + شكت / عيني بعاد $ ولابكت بَ : عيونها ﺂﻟخل البعيد . . - -̶--̶--̶-- - - -̶--̶--̶-- في الفندق صوب خلف و هند خلف : حسآتي جهزي اغرآضج بآجر بنسآفر هند : اوكي , بس ويـن ؟ خلف : تـــركيآ هند : يآآي ونآسه بــس خلف: بَــس شو؟ هند : الله يخليك لا تخلي الشغل يشغلك عني خلف : يـآ عيني على اللي تبآني وياها .. من عيوني ما بخليج هند : تسلملي عيونك الحلوة الصــبح السآعه 10:30 نشت هند و ما لقت خلف ,, شلت ثيابها و كانت بتدخل الحمآم بس سمعت صوت خلف في الصآله ( لأنه كآن سويت ) و شكله كان يرمس في الفون خلف : امي قلت لج انآ ابآهآ خلآص هذا قرآري ام خلف : كيف يا ولدي ,, البنت مآ تصلحلك و فوق هذا شايف منها العيب و تباهآ خلف :امي خلاص نحن اتزوجنا و اليوم انشالله مسافرين كيف تبيني طلقها ام خلف :مثل ما طلقتها اول مرة طلقها احين خلف: امي فكرة الطلاق شليها من بآلج ,, تبيني اضيع مستقبل البنت .. منو بيرضا في وحدة مطلقه ام خلف: بس يا وليدي ما تيوزلك .. و انا ابا مصلحتك خلف يصآرخ في ويه امه : عكيفج ما تيوز لي !! و انــآ قلتلج مرة وحده طلاق مافي ( و سكر في ويه امه ) / \ / صوب هند ما قدرت تسمع باقي الكلام دشت الحمام قفلت الباب و اطلقت العنان لدموعها بأن تنفجر و تمت تصيح بحرقه قلب رجع خلف الحجرة عند هند و تم يزقرها : هنووده هند كآنت في الحمام و من سمعت صوت خلف مسحت دموعها و غسلت ويها و حاولت قد ما تقدر تخفي آثار الصاح من ويها بطلت بآب الحمام بشويش و قالت بصوت كسير : هــلا خلف اتجدم صوبها و مسك خدها : بلاه صوتج حيآتي ؟ هند : ما بلاي شيء خلف : حيآتي شو فيج منو مضايج الحلوه هند : قلتلك مافيني شيء خلف :قوليلي ليش كنتي اتصيحين عيل ؟ هند تصآرخ : افــــــفففففففف انت ما تفهم ولا شو خلف مسكها من ايدها و رص عليها بالقو و قال وهو راص على اسنانه : ما عآش من يرفع صوته على خلف هند و دموعها على خدها : إذا من بدايتها جي نحن ما نصلج حق بعض طلقني .. طلقني ( و هي تحاول تبعد ايد خلف بس كان اقوى منها و ضغط على ايدها بالقو خلف: انتي اتخبلتي ولا شوو !! بلاكم كلكم طلاق طلاق طلاق ( و صار يقول طلاق طلاق طلاق مثل المينون و بحركه سريعه وجه نظرته لهند و بطل عيونه ) : طلاااق مافي فاهمه ( ضيج نظرته و عيونه حمرا ) انتوا ليش جي .. ليش ابا اعرف ما تحسون .. مافيكم قلب .. ابا اعرف ليش ليش ليش !! ( هند قطعت كلامه ) هند : خــلاص خلف خلــآص / \ / \ صو نــوآري نشت من الرقاد و قلبها قابضها اتحي ان شيء مستوي ,, غسلت ويها و نزلت تحت يلست تشرب كوفي و تفكر كيف بتكون بتعيش حياتها و روحها و شبه عاجزة ( قطع عليها صوت فونها ) شويـخ : يــآ هلآ بالحلوين نوآري: اهلين ,, شحاآلج حبيبتي شويــخ : الحمدالله و انتي ؟ نوآري اتنهدت : الحمدالله عايشين شويـخ : سوري نوآري ما قدرت احضر العرس البآرحه والله سوري نوآري :لا ما عليـج شويـخ : انتي روحج في البيت نوآري: هي شويـخ : إذا ما عليج امر بمر عليـج ملانه يالسه روحي نوآري: حياآج ,, روحي ملانه ما اعرف شو اسوي شويــخ : انزين احين يايتنج .. اقوولج تبين اييبلج شيء على الطريج نوآري: مثل شو ؟ شويــخ : امممم ماك كنافه . باسكن ... برجر كنج نوآري :ههههههههه تسلمين شويـخ :كيفج يلا مع السلامه بسير ابدل نوآري: يلا اتريآج / \ / صوب عنود الإخت راااااااقده في سابع نومه دق محمد البآب و دخل بدفاسه : دبووه نشي عنود : همممممممم محمد : بتنشين ولا شوووه !! عنود طاااااااااااااااف محمد : انا براويج ( بطل الستارة و سكر المكيف و قال ) يا دور الميآآي عنود من سمعت مااي نشت : الله يخلييك كل شيء ولا ماآي خلاص نشييت نشيت محمد ابتسم بانتصار : اخلييج احين انا طآلع عنود : وين رآيح ؟ محمد : انتي شو يخصج عنود : هههه اكيد راآيح يغاآزل محمد : وييينج ويين خلاص ودرت ها الخربطآن ,, عشاآن الحــب عنود بقلل : راآيح تشوف الحب هااا محمد :اوووووهوو هي رايح اشوف الحب انتي شو يخصج عنود : منــو محمد : مـــاآآآلج خص عنود :لا والله انا حاجزتنك اليوم محمد : لا والله فندق انا ولا شوو !! عنود : ابا اشتري كب كيك وورد و اممممم هديه حق ربيعتي محمد : سيري الدريول بيوديج عنود :لا انا ابا انته اتوديني محمد : الله وياآج عنود : تعرف ليش ( بلعت ريجها و تشجعت اتقولها ) لآعت جبدي محمد : هه من شوو خيتي عنود : من ها السبلان يفرفرون الآرقام علي اتقول عروس محمد عصب و في نفس الوكت اقتنع و بين انه هاآدي : و انا شو اشتغل عندج خذي اي بوديقارد عنود : و انت شو مهمتك انت اخووي و سندي محمد : ابد ما اقنعتيني بس يلا / \ / صوب نوآري يدها شويـخ و تممو يسولفون شويخ : و جي السالفه نوآري: يعني ولد عمج يحب حصووص ؟ شويـخ : هي والله لوع جبدي كل يوم يقولي اعزمي ربيعتج و اعزي ربيعتج نوآري : بس اقوولج شويـخ لا تخلينه يتعلق في حصووص لو استوا شيء و ما اجتمعوا تعرفين شو بيستوي فيه شويـخ : هي ادري بس المشكله منه هو مب مقتنع >< نـوآري: والله ما ادري شو اقولج شويخ ابتسمت نـوآري: لو كان عندي اخو جان حجزتج حقه شويـخ استحت و نزلت راسها : مب وين بتينيت ها الأخو انشالله نـوآري: هههه ما ادري ,, اونج استحيتي احين شويـخ :يعنب شو ما استحي مثلاً نـوآري: هههه استحي استحي يا المستحيه ( و ضربتها على راسها بالخفيف ) نزلي رآسج يا المستحيه المستحين دومهم منزلين راسهم شويــخ : عن العبط .. اقوولج بتطلعين ؟ نـوآري: ودي والله بس وين ؟ شويــخ : وين يعني اكيـد الفستفال نـوآري: يا حبج للفستفال ما ادري شو شايفه فيه زيآده شويـخ : ما ادري بس جي احبه نوآري :ههه خليني ابدل .. موول معطتنها طاف يالسه وياآج بالبجامه شويـخ : ما عليج ,, بساعدج تلبسين ثيآبج نوآري :اييي شو قالولج متشلله لا سمح الله والله اقدر البس روحي شويـخ : كيفج اصلاً حد يرفض خدمآت شويخ نوآري: هي أنــآ شويـخ : مآلت علييج / \ / صوب حصووصه و لطووف لطووف : حصووص بقولج شيء بس ما ادري حصووصه : قولي انا اختج لطووف : ما ادري حصووصه : بتقولين ولا شوو !! لطووف : خلاص بقول بقول بس لا اتعصبين جوفي ...... كــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآت |
الباآرت الـــ{ 19}ــتـاآسع عَــشر مؤلم ! </3 أن يكُذب علّيك شخَص .. وانْت تعلَم انه يكذْب . . 8-| ولكَن ! تَصدقه لأنك لا تريد. خسارته . صوب حصووصه و لطووف لطووف : حصووص بقولج شيء بس ما ادري حصووصه : قولي انا اختج لطووف : ما ادري حصووصه : بتقولين ولا شوو !! لطووف : خلاص بقول بقول بس لا اتعصبين جوفي ...... حصووصه اتنهدت لطووف : ما ادري اقول ولا حصووصه : بتقولين قولي عن المذله لطووف !! لطووف : انزين انزين بس ما اعرف اقولح ولا حصووصه : افـــــــــففففففففف سيري لا مب فاضتلج انا لطووف : بقوول بقوول بس ما اباج تقاطعيني و لا تزعلين مني حصووصه : لو ما بتقولين طز لطووف سوتلها طاااف : قبل كم يوم ... نرجع لورا شوي ..//~ لطووف :مــآ ادري ***** : ليش حيآتي؟ لطووف : ما عندي حد يوصلني ***** : افــآآآآ و انا وين رحت بوصلج وين ما تبين لطووف : ما ادري خايفه من الموضوع >< ***** : ليش حيآتي والله ما بسويبج شيء لطووف : آآسفه ما اقدر ***** : افـــآآآ انا ريلج ما عليج انتي بس لطووف : قلت لك آآسفه ما اقدر ***** : خــلاص لا اتقين على ها الرقم مرة ثاآنيه طوووط .. طوط . طووط لطووف : افــــففففففففففففففف زعل احين ماشي يرضيه إلا اني اسيرله اليوم ( بدلت ثيابها و عدلت عمرها و طرشتله مسج كتبت فيه ..::: هــلا .. والله آسفه ما كنت اقصد ازعلك و عشاآن ترضي بيي عندك اليوم العصر و ردني المغرب ***** اول ما شاف المسج ابتسم بخبث / \ / صوب لطووف متردده اتروح ولا ما تعرف شو اتسوي خاايفه و متردده دخلت عليها حصووصه حصووصه : اقوولج لطووف بتين وياي المكتبه لطووف : لا حصووصه : وين راحيه ؟؟ لطووف اتوترت : عند ربيعتيه حصووصه : انا بيي وياآج بس منو ؟ لطووف : انتي ما اتعرفينها إلي كانت وياي في الروضه حصووصه : بيييييييييييييل الروضه عااد لطووف : هي واايد ربيعتي عسب جي رايحتلها حصووصه : انا بيي وياآج لطووف : هي وايد تستحي ما بترمس في وجودج حصووصه و هي شاكه في الموضوع : اهاااا عيل انا بخلي الدريول يودني المكتبه لطووف : على راحتج ( شافت ساعتها ) عيل انا اخليج احين حصووصه : منو بيوصلج ؟ لطووف : دريولهم حصووصه : اهااااا الله معاآج بااي / \ / صوب لطووف ركبت ورا : هلا ***** : اهليـن ,, ليش راكبه ورا تعالي جدام لطووف: لا اخاف حد يشوفنا انا قايله حق اختي انك دريول ربيعتي ***** : براحتج ,, وين تبينا انروح لطووف : اي مكاآن بس مب مكاآن عاآم انا عندي كلام بقولك و ابا ارد البيت ***** : بوديج فلتي لطووف : اوكي / \ / في الفله ***** : ها حياآتي شو تبين اتقوليلي ؟ لطووف : جوف انا مــى ييت عشان شيء بس ابا ابررلك ,, انا يوم رمستك كنت وااايد غلطانه و انا الغبيه كنت اواعدك ما ادري كيف سويت ها الشيء و خنت ثقه هلي بس انت انسان ما تستاهل ***** : و صورج يا حلوة لطووف : بآخذهم ***** : عشاآن ااكدلج اني احبج تعالي خذيهم لطووف اتفآجئت : اوكي ***** : الصور فوق في الحجرة تعالي خذيهم لطووف قامت و لحقته دخلوا الحجرة و بحركه سريعه قفل الباب لطووف شهقت و صدت ورا : يا حيوان بطل الباب ***** : انسي يا حلوة ما بتروحين قبل ما آخذ حقي لطووف تضربه على صدره : يا حيوان يا حقير ما اتوقعتك جي ***** : ههههههه اتوقعي يالله انا وراي شغل انتي مجرد تسليه يا حلوة لطووف تصييح : بطل الباااااااااااااااااااااااب ****** مسك خدها و تأمل ملامحها : خسارة الجمال في وحدة مثلج جهزي عمرج يلا ولا شكلج تبين بالقوة لطووف اتصييييح و تضرب الباب : بطلووو البااااااااااااااااااااااااااااااااااب !!!! ***** مطها من ايدها و هي تصيح حاول يفصخ عباتها و قدر كانت لابسه كت و بانطلون اسود سكني لطووف كانت تصيح و تصارخ و في نفس الوكت خآآآآآآآآآىيفه موووت و هي منهد حيلها :الله يخليك هدني ***** : ما بهدج لين ما آآخذ اللي اباه و فجـــــــــــــــــــــــــــــأه تبطل الباب بالقو !! **** : يا حيوان انت مب رياال جي اتسوي في بنات النآآس ( و تمت يعطيه يضربه و لطووف خاايفه و اتصييح ) كـــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآت |
الباآرت الـــ{ 20}ــعِشرون مؤلم چدآ:_ آن آضغط على نفسي من آچلهم .. `~ۈعندمآ آنفچر لآآچد آحدآ حۈلي ~.. و فجـــــــــــــــــــــــــــــأه تبطل الباب بالقو !! **** : يا حيوان انت مب رياال جي اتسوي في بنات النآآس ( و تمت يعطيه يضربه و لطووف خاايفه و اتصييح ) ***** : و انت شو يخصك مب جنك مسآفر **** :ياي اسلم على هلي عندك مآنع ***** : سلوم لا تيلس تستعبط علي انجلع خلني اكمل شغلي سالم : صج ما تستحي بدال ما تحشم بنآت النآس ( و عطاه بكس طير له ويه ) ***** : ما عاش من يضرب سلطان ,, اونك احين تحشم بنآت النآس ناآسي عمرج اضني سالم : مالت على سلطان بس ,, و انا ما كنت اسوي سواياك لطووف تصيح ترتجف من الخوف , و ما اتعرف شو اتسوي سالم ( صد صوبها) :البسي عباتج و اركبس سيارتي اللي برع , هذا ما يستاهل اتم وياه خله الشرطه تتفاهم وياه ( لطوف طلعت و هي تركض دموعها على خدها و ما اتعرف شو اتسوي بالمصيبه اللي فوق راسها احين ) طلع سالم و خده منتفخ لطووف كانت واقفه عند موتره سالم اتطالعها بنظرة استحقار : اركبي لطووف : بتصل على الدريول هو بيآخذني سالم : لا اتمثليلي دور الشريفه احين اركبي وياي مثل ما ركبتي ويا سلطان,احمدو, عبود , رشود , حمود و ما ادري منو لطووف انعصر قلبها من كلام سالم كلامه كان يقطع القلب بس سكتتو نزلت راسها عشآن ما تبين انها ضعيفه و يالسه اتصيح لطووف : لا عآآدي سالم : والله فكه منج ( ركب موتره و شخطها و روح و ما عبر اللي يالسه تحترق داخلها ) صوب سلووم / \ اتصل في الشرططه و بلغهم عن سلطان / \ صوب لطووف اتصلت في الدريول و ردت البيت / \ / صوب حصووصه كانت يالسه على اللاب في الحجرة دخلت عليها لطووف حصووصه : بلاها عيونج منتفخه ؟ لطووف : ماشي حصووصه بدون ما تعطي اهميه للموضوع : سويتي البروجكت ؟ لطووف : افــــففف اي بروجكت بعد ؟ حصووصه : مال الإنجليزي لطووف : يا حب هاي الأبله للبروجكتات كل اسبوع بروجكت شو ها !! حصووصه : انا سويت عن شكسبير لطووف : بسوي عن ماني مثل غيري حصووصه : تستهبلين شكلج لطووف : هي ما تبا عن اي كاتب ؟ حصووصه : واايد سخييفه تراآآج / \ / صوب نــوآري شويخ : يلا سرينا نوآري : يلا في المول وصلوا نوآري و شويخ شويخ : وين تبين اتسيرين يا حلوة نوآري: على راحتج شويـخ : هــهــهــهـ بوديج سنبون نوآري : اقوولج تراني كرهته بسبتج شويخ : انزين شو راآيج في Hagen Daz؟؟ نوآري: مابا خاطري لقيمآت شويخ : فاتحه مطعم انا مثلاً .. من وين اييبلج لقيمات احين نوآري: يا ذكيه الفنر شويخ : شو ها بعد ؟ نوآري: مطعم شويخ : هيييييي عرفته يلسوا في المطعم طلبولهم جاي و لقيمات **** : هــلآ والله نوآري و شويخ صدو صوب مصدر الصوت نوآري ابتسمت : هلا محمد شحآلك ؟ محمد : الحمدالله , منو اللي ويآج؟ نوآري: هاي ربيعتي شويخ محمد : عآشت الأسامي ,, على فكرة اسمج واايد حلو شويخ : عأشت ايآمك ,, اقوولك لو يالس اتحاول اتقردن اجلب ويهك احسنلك نوآري قفطت من الخآطر محمد ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه نوآري لفت صوب شويخ و هي تتوعدلها و الشرار طالع من عيونها قالتلها و هي راصه على اسنانها : انا اراويج شيخو محمد بعده يضحك مب قادر يسكت نوآري : آسفه محمد ما كان قصدها بس شو اسوي فيها غبيه شويخ بققت عيونها : انا غبيه , عيل شو خليت حقج محمد اخيراً بدا يهدى : بسكم ضرابه , ما يسوي عليكم شويخ : و انت شو يخصك نوآري : شوييخ جب ,, محمد سووري والله محمد: ما عليج عآدي. اقوولك نورة شحاآل هــنودة ؟ نوآري:الحمدالله بخير محمد : ليش مب يايه وياآكم ؟ نوآري : تراها بتسآفر اليوم محمد بتعجب : وين راآيحه ويا منو ؟ نوآري: ويا ريلها محمد بأكبر علامه تعجب : ريلها ؟؟ متى اتزوجت اصلاً !! نوآري اتلعثمت : ما كنت اعرف انك ما تدري محمد : منو ريلها شو اسمه ؟ نوآري: خــلف محمد : خـــلف !!! ليش ما صبرت شوي كنت بيي اخطبها نوآري ما اتعرف شو اتقول محمد راح و هو متغصص / شويـخ : امبيـــــه شو السالفه ؟؟ نوآري: روحي ما ادري شويـخ : كيف يعني هو يبا هــند ؟ نوآري: مب قادرة استوعب >< / \ صــوب محمد در البيت دخل الحجرة و ما سوى سالفه حق حد دقت عنود عليه البآب : دق دق دق دق محمد : اتفضل عنود اتجدمت صوب محمد عنود : محمد محمد رفع نظرته لها : هـلا عنود : بلااج يا خوي سكل الدنيا فوق راسك محمد اتنهد : شو تبيني اقوولج عنود : قوول يا خووي طلع اللي بداخلك ما يستوي تكتم طول حيآتك محمد : اللي اخبها عنود : خير شو صآير ؟ محمد : راآحت في دربها عنود شهقت : بس ما يصير جي اتسوي في عمرك محمد : والله كنت باخذها جريب بسس هي ما اتريتني والله انا احبها عنود : خلااص يا خوي محد يستاهل تسوي في عمرك جي عشآنه لو كانت تحبك جآن انتظرتك طول عمرها ما عليك انت احين في الف غيرها محمد : بس هي غــير الوحيده اللي دشت قلبي عنود : في ألــف غيرها محمد : بس هي غير و انا احبها ابا اعرف ليش سوت جي ما درت بالقلب اللي يالس يتعذب عشآنها عنود بألم على اخوها : خلــاص يا خوي قوم صل ركعتين ريح و بتفرج انشالله و الأيام اليايه بتتيسر ,و لو كانت تحبك صج ما كانت بتبيعم بهاي السهوله / \ / صوب لطووف و حصووصه لطووف كانت يالسه تقرا رواآيه سمعت صوت فونها وصلها مسج من سلطآآن ::.. جوفي ,, انتي سلمتي اول مرة ,, بس ما بهدج بآخذ حقي منج و بعدين سوي اللي تبينه اولا ً : صورج ثانياً :صووتج يا حلوة ثالثاً : عندي صور تخليج ما تظهرين على العآلم مرة ثاآنيه بعطيج مهلة اللي هي فترة حبسي بسبه منقدج الحيوآن ساآلم ما ادري على شو شايف عمره بس الزمن بيني و بينه كبدآيع ابآج تسلميلي 300000 و لا رحتي فيها يا حلوة باآآي حبيبتي كـــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت عيشتكم 20 باآآرت في المآآضي و اللي صآآر لهم بالأحدآث , فرح و حزن , ألم و جروح مثل ما قالو البعض كانت اغلبها مشآكل في مشآكل بس مب بعدها بتتغير 180 درجه و ببرز شخصيات يديده بتتغير حياه واآيد شخصياآت و بقولكم ها البارتات كانو عباآةر عن افكآآر في نفس اللحظه بس اليايات افكآآر من قبل ما ابدآ في كتآآبه هاي الروآآيه . . . محمد بعد ما عرف بزوآج هند ؟ شو بيستوي ؟ بيقدر يعيش نفس قبل؟ ولا بيتم حابس عمره في زاويته الخاصه ؟ نوآري ؟؟ بتحصل اهلها ؟؟ و شو بيستوي وياها ؟ بو نآآصر و المرض ؟ بيآثر عليه ؟و شو يمكن يتسويبه ؟ لطووف و سلطان و سالم ؟؟ حصووصه و عبود ؟؟ عبدالرحمن و نــورة لهم مستقبل ؟ تهديدات سلطان ؟ غموض احمد ؟ شو وراه ؟ طريقه تعامل سآلم مع لطووف ؟ عطوني راآيكم في الشخصياآت و طريقه تعاملهم مع الزمن ::..//~ نوآري : عبدالرحمن : حصووصه : لطووف : بو نآصر: محمد : احمد : عنود : شويخ : عبود : سلطآن : سآلم : راآيكم + انتقآداتكم + و تقييمكن يهمني ::..//~ لا تنسون توقاآتكم تهمني تحياآآتي |
الباآرت الـــ{ 21}ــعِشرون إنْ كتٌبْتِ بْـ " دفٌترْكُ " .. عنُيْ سٌطوْرُ! اكتٌبِ .. انٌيْ عقٌبْ ( زٌولْكُ ) مُا ھوْيتٌ ! وْإٌنُ خذٌاكِ " جمٌاْلًكُ " الاْ .. حٌد الغٌروْرُ ! جُانْيٌ | احٌلىْ | منٌكْ لٌكْنٌ " مْا بغٌيتْ ! نبحر كل يوم على متن سفينه الحياه.. تأخذنا حيث ما لا نشاء .. فها نحن نغمض اعيننا .. و ننتظر المستقبل اللذي يترك بصمه فينا فما الذكريآت .. دموع و آحزان .. و هموم وآلام .. لحظات صمت و كبرياء .. بسمه خلفها الألم .. ممزوجه بالدموع .. فلماذا كل ما نتذكره عبارة عن لحظات مؤلمه ؟ .................................................. .................................................. ............. انقلولكــم شو حل بشخصيآتنا ::..//~ نــوآري : استمرت في العلاج الطبيعي و الحمدالله اتحسنت واايد بس اتطروا يسوولها عمليه في ريولها و احين شرات اول و احسن ترابع مثل الحصان بس عندها شيء في كليتها و تاخذ الأدويه لطووف : عايشه حيآتها عآدي بس يوم تتذكر اللي صار تحبس عمرها و تصييييييح حصووصه : عآيشه حيآتها عآدي بس فيها فضول تبآ اتعرف سبب تغير لطووف محمد : فترة عاآش في جحيم .. حسب عمره بس شوي شوي قدر يتأقلم مع الآحوآل بس بعده حاط في خاطرة شويـخ : تعززت علاقتها بنوآري و هــم وآيد ربع هند + خلف : عايشيين حياآت اي زوجين بعيدة عن المشآكل و خلف موفر كل شيء لهند عشآن ما يخسرها من اول و هند حاآمل في الشهر السادس :d احمد : متلخبط وده يسآعد نوآري بس ما يعرف كيـف >< سلطان : حبسومه و طلعوه للأسف رد لسواياه بو نآصر :الحمدالله حالته واايد احسن بعد ما كمل جرعات الكيماوي و بيسووله عمليه عشآن يتأكدون من انه مافه خلايا المرض نصور : دش الروضه .. يا حياآتي انــآ / \ / فــي المدرســه .. ..//~ من هنــا ستبدآ قــصه جديده كلها عبر "" اهداء لــ ريمووه "" ستحكي عن عصــر هذا الزمآن و تحول شخصيات البشر اللذين لم نتوقع في احد الأيآم ان سيحصل لهم مثل هذه الموآقف كل البنآت يالسان و يسولفون حصوووصه : والله ما ادري شو استوا في فطووم فطووم اتخصرت : بلااني ؟ حصووصه : م ادري كله تشردين من الحصص و رااااقده و غش درجه اوولا فطووم :على الأقل طالعه الثانيه مب انتي الــ 18 حصووصه : ههههههههه استري استري دخلت ريموو الصف بدفاشتها المعتاآده ههههه : بنــــآآآـت .. بنـــآآت حصووصه : اللهم سكنهم في مساكنهم رييمو : اييي حصوو !! حصووصه ابتسمت و بدلع : هــلآ رييمو :سخيييفه .. ضفت ديينوو ( هذا مغني راب سخييف يقههر ) حصووصه : اممممم و منو ها ؟ رييمو : غبيه هذا مغني راآآب حصووصه : ما احب الرآآب و سويلا دليت يلا !! ريمو : هب كييفج ( و طلعتلها لسانها ) نــوآري :لا والله اتضيفين اولااد !! رييمو : اوهو مب ولد الكل اتطالعها بنظراآآت و نقعوا ضحــك فطووم : لا والله و مب ولد بعد !! ريموو : افـــــفففف ما اقصد جي حصووصه : الحمدالله و الشكر ريموو : حياآتي انا فدييته كيووت نــوآري: واآآحد خال مال سطوة ريموو : منو قال نــوآري: ريمو لا اتقصين على عمرج رييمو : افـــففففففف انتوا ما منكم فايده ( و طلعت برع الصف ) حصووصه كانت بتلحقها بس وقفتها نوآري: حصوو خليها هي غلطانه ولازم اتعرف شهــد : بنــآآت بتطلعون الخميس؟ ؟ لطووف : فكرة حلوة من زماآآن ما طلعنا نوآري : هي والله شهــد :وين تبون ؟ حصووصه : ما ادري فطووم : مردف زحمه ما احبه كله اشوف ناآس اعرفهم و مب متفيجتلهم نوآري :هههههههههه لطووف : دبي مول مب فايجه واايد عود و انا ما اقدر امشي حصووصه : وااااااااااااااااااااااك يال قصييرة قولي ما اقدر مشي بالكعب لطووف : شو اسويلكم لو انا قصييرة افـــففففف لا تلبسون كعب نوآري : لا والله انتي القصيرة نحن اشلنا لطووف : عشان ما تطلعون اطول مني ,, انتوا روحكم زرافات شهد: نحن مب زرافات انتي القزمه لطووف اتآففت : افـــــــــــــففففف فطووم :واجهي الواقع يا حلوة , يا القزمه يا السنفورة يا ... لطووف : بـــــس و تربع ورا فطووم فطووم : والله والله والله سوري خلااص يا الزرافه لطووف اتصارخ : لا تطنزين فطووم و هي تضحك : ما اتطنز شافو ريمو واقفه ويا بنت اسمها مريـــم مريــم ثنويه عاآمه ربيعه ريمو بيييضه شعرها اسود ناآعم و ضعييفه فطووم و لطووف راحو عند ريمو و كل وحدة مطتها من ايد ريم :بناآآت ما كنت اقصد نوآري: ما علييج احين بنطلع يوم الخميس بتين ؟؟ ريم : بسأل امي اتوقع اتوافق ,, بس وين ؟ نوآري: دبي مول لطووف : لاا ما اقدر امشي فطووم : مب كيفج شهد : ههههههههههه ريمو : انزين بتسيرون جلييز ولا فرايدييييـــز الكـــل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ريمو ما اتعرف شو السالفه بس ضحكت وياهم :هههههه شهد : الحمدالله و الشكر حصووصه : تضحك على عمرها نوآري: بنات تبون جليييييز ولا فرايديــــــز لطووف : جلييييز احسن فطووم :لا لا فرايديييز و هم ناقعين ضحك رييمو : بلاكم تضحكوون !!! نوآري :اولاً اولاً بطييينيه قلنا بنطلع شو بتاكلون ثانياً فرايديييييييييز ههههه ثاثاً انتي نغبرة مال زماآن هاييل ريمو : و انا الغبيه اضحك حصووصه :بروحج قلتيها شهد : الإعتراف بالحق فضييله / \ / يــوم الخميس في دبي مول عند البنآآت لطووف : ريولي اتكسرت شهد : محد قالج البسي كعب لطووف : لا والله عشان اطلع اقصر منكم فطووم دحت لطووف على ظهرها لطووف: آآآي ابا اعرف انتي بلاااج !!!! فطووم ابتسمت و رمش بعينها تتصنع البراءه : سلامتج لطووف سرعت خطواتها عشان تدح فطووم فطووم : ايي وين تبين نحن في المول لطووف : مالي خص (( نــوآري كانت سرحاانه )) يوم انتبهت ما حصلتهم جدامها و خافت صعدت الدري و حست بشيء وراها حاولت اتشوف شو بطرف عينها و الصدمه ان كانت ايد ريال لابس كندوورة ماااتت خووف و حاولت تسرع من خطواتها و تصعد و ما تدري كيف كانت بتتخرطف لولا الريال اللي مسكها و بدون ولا كلمه حست بحرارة يوم صقعت فيه يعني ..//~ ظهرها في صدره و اتجدمت بسسرعه و هي اتحس انها بتطيحح لحقها الريال انصدم **** : انتي !! كـــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت |
الباآرت الـــ{ 22}ــعِشرون ” هناك دائما ” قليل من الحقيقة وراء | كنت امزح وقليل من المشاعر وراء | لا أهتم وقليل من الالم وراء | لا بأس وقليل من الحاجه وراء | دعوني وشأني والكثير من الكلمات وراء | الصمت لذلك جربوا الاهتمام بـ المشاعر ” وليس فقط بـ الكلمات ” و اتجدمت بسسرعه و هي اتحس انها بتطيحح لحقها الريال انصدم **** : انتي !! نوآري : يا سلام جريب و كنت بتدش فيني احمد : سووري ( و ما اتحمل يشوفها و روح بدون ولا كلمه زيآدة) نوآري استغربت من تصرفه بس ما عطت الموضوع اي اهميه و اتصلت في شهد تتخبر عن مكانهم / \ / صوب البـنآت ريمو : اقوولكم واحد رقمني الكل فجوا حلجهم شهد : ليكون خذتي الرقم بعد !! ريم : لاا لاا فطووم : من ويها يبين انها ماخذتنه ريم : كيفج مب ماخذتنه حصووصه : عيل عطيني شنطتج ريم و هي تضحك : لا واللـــــه !! شهد : قلتلكم جذاآبه !! ريم : والله مب جذاآبه هااج خذي شنطتي يتهم نــوآري : بلاكم صوتكم واصل لي آخر المول !! لطووف : ريموو نــوآري :بلاها بعد ؟ شهد : الله يستر عليها بس نــوآري : هي صح ,, انتوا وين رحتوا و هديتوني !! فاتكم شو استوا فيني والله فضيحه لطووف اتجدمت صوبها : شو شو قولي نــوآري: اللــه يسلمج يوم كنت يايتنكم ,,( قالتلهم السالفه بس ما قالت انه احمد ) لطووف نقعت ضحك : وااااااااااك شهد : ههههههههههههه اتخيل شكلج ريمو : كششخـه الشعور كلهم صدو صوبها مرة وحدة ريييموو : بلاكم كلكم صديتوا مرة وحدة فطووم : اسكتي اسكتي حصووصه : يلا اتأخرنا / \ / صوب نــوآري الصبح السآعه 11 نشتعلى صوت فونها حصلت 3 مس كول نــوآري: افــــففففففف منو هذا المزعج اللي متصل من صباح اللـــه خير و الرقــم مب معروف رد اتصــل فيها نـــوآري : ارد ولا ؟؟ ::..//~ نــوآري : ألــــو **** : هــلآ نورة نـوآري خاآفت : انت كيف اتعرف اسمي **** : انــآ احمد نــوآري: اوو هـــــــلآ احمد بغيت شيء ؟ احمد : بغيت اكلمج في موضوع خـــآص نــوآري: اوك تعآل عندي البيت محد وياآي احمد : اوك احيـن ياي يبالي ســآعه لين ما اوصل نــوآري استغربت شو ها الموضوع اللي ما ينتظر : اوك حياآآك البيت بيتك راحت بدلت ثيابها لبست جلابيه حرير لأنها مب متفيجه تلبس عباتها اكتفت بانها تتجحل و تحط قلوس رن فونها احمد : هــلآ انــآ عند البآب نوآري : حياآك ( و حطت شيلتها على راسها و سارت بطلت باب الميلس و خبرت الخدامه تدخل احمد ) على فكــرة هند يابت خــدآمه حق نــوآري ^^ دخل احمد : السلام عليكم نــوآري: و عليكم السلام احمد : الموضوه كنت ابا افاتحج في من زماآن بس كنت متردد و لين هـ اللحظه متردد نــوآري: قوول خوفتني احمد : شوفي ............................. نــوآري فجآه حست بألم فضييييع و اشرت لأحمد بشوي و راجعه سارت خذت دواها و شربت ماآي و ردت نــوآري: آآسفه بس خذت دواآي و ردييت احمد : سلامآت شو فيج ؟ نــوآري: عندي مرض في الكلا احمد :ربي يشفيج احمد اتنهد : شوفي انـآ اعرف منو هلج نــوآري: و ليش ما قلتلي قبل احمد : بقوولج السآلفه ... نرجع لورآ قبل سنتين ..//~ احمد : ابــوي عمي اللـــــه يرحمه عنده ولد غير ســـآلم ؟ بو احمد انصدم من السؤال قال و هو يتلعثم : لاااا احمد : ابووي متأكــد بو احمد : و انت شو يخصك اصلاً احمد : لأني حصلتها كــآن هذا كالصاعقه ل بو احمد : منو قال ان عنده بنت احمد : انا اقول و بعد كم يوم بييب الأوراق بو احمد عصـــــــب و هو يصاآرخ : عمك ما عنده عيال فـــآآآآآآآآآآآهم !! الأوراق مزورة أي حد يقدر يزور اورااق انت غبي ولا شو احمد : بس ابووي انا متــــــأكـد !! بو احمد يصـــآآآآآآآآآآرخ : اطلع برع بيـــتي فاآهم يلا برع ما ترجع و الأوراق تعطيني اياهم ولا ما تدش هـ البيت احمد : بس ابوي بو احمد : لا تيلس اتبسبس على راآسي بــــــرررع !!!!!! نرجع لأحمد احمد : رجعت و انا مستغرب سبب رفضه ان عمي اللــــه يرحمه عنده بنــــت نــوآري : انزيين احمد : بعد كم يـــوم يوم رحت ل الهنوف اتعرفينها ؟ نــوآري: هيي ربيعه عهود احمد : عطتني الإثباتات و كـــآنت اتقول انج بنت عمي المرحوم نـــوآري: و عطيته ؟؟ احمد نزل راسه : عطيـــته و حرقهم نــوآري اتجمعت الدموع في عينها : بعني هلي ما يبوني شو اسوي مكتوب لي اتم روحي طول حــياآتي احمد : منو قال بتمين روحج ,, انا يآآي عشاآن آخذج وياآي نوآري: بس كيق هم ما يبوني ما يستوي احمد : يستوي و نــص مب كيفهم نــوآري: خلاص احمد انا عندي ربيعاتي و هند مب مقصرين ويآي و هم مكفين و موفين و اصلاً شو يابك احيـــ،ن !!! بعد سنتين !! احمد : كنـــت واآآيد افكر فيــج و اكيد الكل يباج ابووي ما ادري ليش رافضنج بس صدقيني ابووي واايد طـــيب نـــوآري : بـــس انا بقوولك شيء ........................ / \ / صوب شويــخ عبود : يــلا شويخ عطيني رقمها شويـخ خلااص طفرت منه : سير لال ما تستحي تبا رقمها اذلف عن ويه ي عبود : ترا باجذه روخي شويخ : و الله اخبر عمي عبود : لا لا كله ولا ابووي خلاص خلاص شويـخ : جي ابــــآآك عبود : بس وصليلها رساآله شويــخ : استغفر الله بدينا عبود راح كتب كلام على ورقه و رد لشويـخ عبود مدلها الورقه : هاآآج عطيها شويـخ ابتسمت بخبث : بشرط عبود :شوو بعد!! شويـخ : 100 درهم على كل رساآله عبود : خييييبه ,, انا راس مالي اميه شويـخ : مــآفي عيل عبود : خلاص خلاص بعطييج و طلع بوكه و عطاها 100 شويـخ كانت بتبطل الورقه بس وقفها صوت عبود عبود : ايي اييي لا اتبطلين الورقه شويـخ : ليش ؟ عبود : لقاافه عييب !! شويـخ : شو دراني انك مب مرقم ( بطلت الورقه و نقعت ضحك على الخط ) عبود : ويا راسج مافي شيء يضحك |
الباآرت الـــ{ 23}ــعِشرون حطني ﺑ ﺂقصى جنونگ . . يم قلبگ / ۆبين ضلعگ ' ۆحتى " ﺂنفآسگ " ﺈبيك تگون يمي * . . . . ۆ ﺂهتني ﻟٱخر دفآگ ! ۆ في يدينگ ! ﻣ́ ﺂبي ﻣ̉ن يحتويني : = . . غيرڲ ﺂﻧت نــوآري اتجمعت الدموع في عينها : بعني هلي ما يبوني شو اسوي مكتوب لي اتم روحي طول حــياآتي احمد : منو قال بتمين روحج ,, انا يآآي عشاآن آخذج وياآي نوآري: بس كيق هم ما يبوني ما يستوي احمد : يستوي و نــص مب كيفهم نــوآري: خلاص احمد انا عندي ربيعاتي و هند مب مقصرين ويآي و هم مكفين و موفين و اصلاً شو يابك احيـــ،ن !!! بعد سنتين !! احمد : كنـــت واآآيد افكر فيــج و اكيد الكل يباج ابووي ما ادري ليش رافضنج بس صدقيني ابووي واايد طـــيب نـــوآري : بـــس انا بقوولك شيء ........................ احمد : .................. نــوآري بحرقه قلب : تدري .. تدري انا كنت اعرف كل شيء .. تخيل ( وقفت ) كنت اعرف انك ولد عمي و عمي ما يباني .. احترقت في داخلي ألف مرة .. بس بدون فاآيده ( نزلت دمعه ) تخيل كيف هـ الشعور خلآآص تعبت .. تعبت احمد مسك ايدها : نوورة !!! نوأأري دزته : هد ايدي .. ولا مب قادر تسمع شو اللي استوا فيني بسبت ابووك !!!! اللي هو عمي نوآآري و دموعها على خدها : اي قلب عنده .. يعرف اني موجوده في هاآي الحياه و ليش يخليني !! ابا اعرف شو شويتله عشاآن يكرهني هـ القد !! نوآآري انهاآآآرت : شيء يعور القلب .. انــآ آ اقدر اتحمل خلاآآآص ( و في غمظه عين اختفت من جدام احمد ) احمد و هو ما يعرف شو يسوي لحقها و انصدم !!!!!! احمد يصآآآرخ : اتخبلتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! نوآآري : لا ابد بس ما اقدر اعيش جي ! احمد يصاآآرخ و هو معصب : حد ينتحر !!!! نوآآري : اتحمل سكراآآته ولا هاي الحياه ( صبت على عمرها الزيت و مسكت الولاعه في ايدها ) احمد منصصصدم ما اتوقع كل ها يطلع منها و مب عارف يتصرف : في ناآآس يبونج و يحبونج نوآآري تصاآآرخ و بحرقه قلب : جذاآآآآآآآآآب محد يباني .. اصلاً انا عاله على قلوب الكـــل .. لا اتقص علي بكم كلمه احمد :انــآ اباآآج نوآآري : و انا ما ابااك ( و بحركه سريعه غمضت عينها و قالت : آآسفه وووو ...... احمد صااآآآآآآآآآآآآآرخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا نوآري كانت تحترق احمد كان متوتر و نزلت دمعه بدون ما يحس ... ........ قاسية هي دموع الرجل عندما تتساقط من عينيه وحارقة هي عندما تنساب على خديه إنها الدمــعــة الصعــبـة ربما لأننا لم نعتد على رؤية الدموع في أعين الرجال بل اعتدنا على رؤيتها عند معشر النساء و ما أكـبرها من دمعة ،، وما أقساها من مشاعر التي ذرفت تلك الدموع { .. حب ؟ ظلم ؟ قهر ؟ ندم؟ فراق؟ ألم ؟ ..~ .... ركض صوبهاآآ و شلها ربكها السيارة ووداها المستشفى شخطها و كان يسووق بجنون مو عاآرف شو يسوي شلها و دخل قسم الطوارئ و هو يصاآرخ اتجمعوا النيرساآت و حطوها على السرير و نقلوها احمد كاان متوتر و في داخله ما كان بيسامح عمره لو استوالها شيء احمد في داخله : كله مني .. ياريتني ماآ رحتلها .. ياريتني ما فاتحتها في الموضوع اصلاً كيـف بقدر اتحمل لو اتسوابها شيء كله مني كله مني .. بس شو يفيد الندم في هاآي اللحظه .. خلاآآآص كل شيء رآآآح طلــ‘ع الدكتور احمد : هــآ بشر دكتور .. الدكتور نزل راآسه : ان لله و إنآ إليه لرآجعــــون كانت هاآي صدمــه لأحمد و انعقد لساآآنه نزل شويش شوي عل أرض و كانت علامات الصدمه مرسومه على ويهه احمد : خلاآآص راآحت .. راآآخت احمد : كله مني !! انا شو سويت !! ابــــآ اعرف شو سويت ... ليش اتسرعت و رحتلها ..................... ام احمد : يــلآ نش احمد فز مرة وحدة : هــآ شو الساآلفه ؟ ام احمد: ما ادري بلااك يالس اتصاآرخ و انت راآآقد احمد و هو مب مصدق : يعني هذا كاآن حلم ام احمد : إلا كــآبوس وعيت الفرييج كله ام احمد طلعت احمد تم يفكر بس اتأكد ان مـــآ كان حلم يوم شاآف علامات الحرق على ايده دخل الحمام ( عزكم اللـــه بدل ثيابه ع السريع و اتجه صوب بيت نــوآري ) جزء كبير من البيت كان محترق و هو ما يتذكر شيء من هذا القببيل فاستنتج انه يوم هد الناآآر كبرت الحريجه و حس بآلم يني اللي صار ما كان حلم اتجه للمستشفى دخل عند الدكتور بدون اي إذن احمد : اللــه يخلييك دكتور طمني الدكتور نزل راآآسه : شو اقوول / \ / \ صوب ريــم كانت ع المسن ريــم :يــآ حياآتي ديينو : انيت عمري ,, رمسيني بالماآيك ريــم : ما طلبت شيء بس دقيقه سكرت الباآآب و قفلته و بدت اترمسه ريــم : واآآيد عيبتني آآخر غنيه عبط بالجبن ديينوو : يا حياآآتي انتي ريــم : بث اثتحي ديينو : يا حياآآتي بغييت اقوولج شيء ريم : هــلآ ديينو : اصلاً انا مب ديينو انا اسمي مــآيد ريـــم : لاا واللــه و طول هــ الفترة قااق علي ماآآلت علييك!!!! ماآآيد : بس انا احبج ريــم :تدري كنت احبك بس انت ما تستاهل و انهت الكلام و دلييييييييييييييييييييييت |
الباآرت الـــ{24}ــعِشرون ولو مآ الحب مآ خبّت ذلولے ولآ جأإسيت من همي بليّا جدأإ و مـن صوبهم سلكة أريولے أدوس الشوكـً و قدامے حفايا احمد : دكتور خوفتني الدكتور : الحمدالله ما اتأثرت واآيد بالحروق بس كدمآت بسيطه .. بس عندها حرق في اعلى فخذها اليسار و بعد التحاليل عرفنا ان عندها مرض بالكلا احمد : على ما اضن .. امممم أقدر اطلعها اليوم ؟ الدكتور: هي تقدر تطلع اليوم بس بعد الفحوصآت النهائيه عشاآن نتأكد بانها بخير . . . احمد و نوره في السيآرة احمد : شوفي اَنـا كنت غلطآن يوم يبتج و انتي اتعرفين شو سويتي!!! شيء عظييييم عند ربج لو انتي مب قادره تتحملين الدنيا كيف بتتحملين الآخرة !! ما اقول غير اللـــه يهديج .. و الله ما اتوقعتها منج .، على باآلي العآقله وين رآح كل هذا وين .. نوآري سآكه بس وراء هـ السكوت ألــم فظييع احمد : عل عموم احيـن بتين وياآي عند هلج نوآري : لا ردني البيت احمد : هه اي بيت .. البيــت احترق يا ماما !! كان هذا صدمه لنوآري : لااا احترق !! احمد : نص البيت احترق لحقوا عليــه و من حسن حضج حجرتج مثل ما هي و اغرآضج باخذهم نوآري : مابا اي مكآن بس ما ابا ايي ويــآك احمد : مب كيفج فاآهمه نوآري : ردني ردني احمد سوآلها طاآف و كمل الطريج لـ بوظبي نوآري استسلمت و غمظت عيونها تحآول تتخيل شو ممكـن يصير .… ..//~ ابحر كل يوم على متن سفينتي ببن ظلام جفوني .. تهب عآصفه مشآعر عآتيه تحيط بنا من كل اتجاه .. اجتاحت سفينتي و دمرتها و كآنت سفينتي بقايا الأمـل بداخلي ..//~ و ما حست في الوكت احمد : يـلآ وصلنا نوآري : فتحت عيني و انبهرت من المنظر و البيت الفخر كان اشبع بقصر لونه بيج و المدخل عآلي و معينين واحد بس عشآن يستقبلهم و الحديقه كانت حلوة و انا ما لحقت اتأملها واايد هع ،، دخلت الفله و كانت وااااسعه بوصفلكم اياها اول ما تدخل الصقف عآاالي و في ثريه عوودة و فخمه و بعدها في مدخل ع الصآله و دري طوييل و فخم و كله سبوتلايتات احمد : دقيقه تيلسي هني و انا بزقرهم نوآري : يلست و انا خاآيفه و متوترة من اليآي مب قادرة استوعب الموضوع و كيف بتكون ردة فعلهم نزلت دمعتي بدون ما احس مسحتها على الطول و خذت نفس و تشجعت / \ صــوب احمد ســآر صوب المطبخ حصــل حد خاش راآسه في الثلاجه و ينبش احمد : ميـــوود مايد : هااا احمد : سير ازقر الكــل اباآكم في كلمه ضرووري مآيد يستعبط : منو الكــل ؟؟ احمد : مب متفيج لك .. منو في البيت اليوم ؟ مآيد : كلهم متيمعين فووق احمد : انزيين سير مآيد : مب متفيج احمد : مآآآآآيد مآيد خلاص خلاص بسير / \ فوق عند مــآيد مآيد : ايها الجميع حماآدو يباكم بو احمد : حماادو شو قوول احمد مآيد : حمـــآدو يباكم ( و شرده ) بو احمد : اللـــه يهديه ,, خلنا انسير انشوف شو يبا / \ / صوب احمد احمد :واللـــه ما بياكلونج ليش كل هـ التوتر دخل ميوود و انصدم يوم شــآف بنت نوآري كانت منزله راآسها و خاآآيفه ما اتعرف شو بيستوي مآيد : منـــو هاآآي ؟ احمد :خل الكــل ايون و بقولك الساآلفه مآيد : حمآآدو ليكون متزوج و نحن ما ندري واللـــه اذبحك ترا احمد ضحك من الخااطر : ههههههههههههههههههههههههههه اي زوآآج تتكلم عنــه مآيد : كنت بخبـــر اموون علييك احمد : اللـــه يخليك مافيني دخلوا ::.. ام احمد + بو احمد بو احمد : السلـــآم عليكم الكل : و عليكم السلام ام احمد : ويدي منو هآآي ليكون متزوج ..( اتصاآآرخ ) اطلع برا بيتي انت مب ولدي احمد ضحك : هههههه بلاكم كلكم ع الزوآآج ما يخخخصه ام احمد : عيل شو ؟؟ بو احمد : بلاج ع الولد خلييه يقول اللي عنده احمد : ابووي هاآي اخت ساآلم بو احمد و الشرار يطلع من عينه بس ما يقدر يقول شيء : يا بنتي ويينج من زماآآن ندورج نوآري بلعت ريجها و قالت في نفسها : ما اتوقعت اتكون هاآي رده فعله مايد : احمدووه شوي شوي علي تراآني مب فاآهم شيء >< احمد : هاآآي اخت سآآلم مآيد : سلووم !! كييف ؟؟ احمد : عمك اللـــه يرحمه كان عنده ولد و بنت عمي قبل ما يتوفى ياب الولد عنا و ما اعرف الباقي ابوي شو السالفه بو احمد هو معصب من احمد :شووف اخووي الله يرحمه كان عنجه ولد و بنت قبل ما يروح عند ربك ياب الولد و البنت قالولنا انها توفت مآيد : اووووه كيف اتوفت و هي جدام عيني احمد :يعني خرررط ما مااتت مآيد : هيي اووكي ( صد صوب نوآري ) هــلآ بالحلوين .. هــلآ شو اسمج نوآري بصوت خفيف : نـــورة مآيد : عاآآشت الأساآمي ,, يخرب بيتها حللوة نوآري احمررت : ..................................... ام احمد: يا ولد ارركد مآيد : سوري سوري .. امي صج مرت عمي كآنت فرنسيه ام احمد : هي مآيد : و انا اقوول من وين هــ الحلاه طآآلعه بو احمد : مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد مايد : خلاص خلاص ام احمد ابتسمت : حياآآج يا بنتي البيت بيتج و انا احين بقول حق الجدامه اتجهزلج غرفه نوآري: تسلمين خآلتي ام احمد : البيت بيتج بو احمد : انا استأذن احيـ،ن ,,, احمد تعاآل ابـــآك في كلمـــه احمد :يااي / \ صوب احمد و بو احمد بو احمد معععصبب : انــــآ شو قلتلك !!!!! احمد : واللــــه ابووي شو اسوي البيت اللي هي في احترق ما عندها مكـــآن بو احمد : خلها هي و البيت يحترقون انا اشلي يايبنها عله ع جبدي احمد : ابووي استهدي باللـــه بو احمد : كيف تباآني ارتاآآح و هاآي النسرة وياي في نفس البيت ,, خلـــآص انا رحت !! ضاآآع كل شيء احمد : ابووي عن شو ترممس بو احمد : الفلوووس الفلووس ,, ســآلم ماخذ النص و الباقي انا بصفتي الأخ الأكبر و إذا هاآي يت بتاآخذ كل شيء خلااص ولا انا ما عندي شيء .. بنييت كل ثروتي بفلووس اخووي شو اسوي بالمصيبه اللي فوق رااسي احيين بو احمد : بس انا اراوييك حساابك كعااي بعديين (و طلع من البيت بكبره ) / \ صوب نــوآري مايد : امممممم كم عمرج .. صف كم .. ولا الجامعه .. شو هوآياتج ام احمد : مايد شوي شوي عل بنـــت نوآري ضحكت : ههه اسمي نــوره عمري 17 سنه ثنويه عاآمه مايد : اهاااا دوري دوري اسمي مايد عمري 18 سنه اول سنه جامعه و من يومين محصل الليسن جان تبين نوآري : ههه اهم شيء { اووو نسيــت اعرفكم عليهم } بو احمد : 45 سنه رياآل ما يرضي بالغلط ابد رجل اعمآآل كبيير بس الفووس عامتنه ام احمد : 41 سنــه حرمه حنوونه و اتحب اليمعاآت و محآفظه على اناقتها احمد : 20 سنــه واآآآآآآآآآآآآآآآآآيد طيب و حنوون ثاني سنه جاآمعه يدرس هندسه كمبيوتر هوآيته الفيديوجرافي مسوي كم فلم قصيير طوييل و ضعييييف خشمه عاآدي و نظرته ذبااحيه عيونه واسعات و ناعسات مآيد : 18سنــه مـــــرح و يحب ينكت دمه خفييف و مطفر بامــه هههه طويل بعد بس اقصر من احمد خشمه سيف و عيونه واسعات و رموشه غليظه و اللي محلنه حياآته المقروني شعره لين رقبته و يلعب حديد بس هب وايد معظل و صووته حلوو و يذوب / \ صوب بو احمد بو احمد : انا براوويك يا احمد .. خلني اتريا شوي و يصير خير كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت |
الباآرت الـــ{25}ــعِشرون وِش بِقىٰ فيٰ هـاآ المِساآء غـيِر تَرنـِيمه اَسَىٰ ::..! قَطْرِتيِنْ مِـنْ الْحَـنـِيِنْ و َ قَــلْبْ عـُمرْه مـَاآ نِـسَى ::.. ! صوب بو احمد بو احمد : انا براوويك يا احمد .. خلني اتريا شوي و يصير خير / \ صوب نوآري* ام احمد : يا بنتي البيت بيتج و لا تستحين منا محد'ن' غريب كلنا هلج و غرفتج جاهزة* نوآري : شكـراً* مآيد : امي اي حجرة بوصلها* ام احمد : الاي عند حجرتك* مايد : اوك تعالي و مطها من ايدها* نوآري اقشعر جسمها* بس مآيد ما كان يعرف لأنهم فري و عادي عندهم* / \ في حجرة نوآري نوآري : اول ما دخلت الحجرة كششخـه واآسعه و كان لونها اصفر على ازرق فااااتح و في النص بوردر ابيض و الستارة مخططه احمر و ابيض و السرير عوود اسود و في مكتبه سودة و طاوله ضغيرة و غنفه حمرة و التسريحه سودة و منظرة عرييضه و فوقها فريمات اتضحك واحد فيه صورة هابي ميل و الثاني باسكن روبنز و الثاني آيبود و شعارات مطاعم و طيران الإمارات بس كاانت كشسخه* مايد : هاا انشالله عيبتج الغرفه لو تبين بنغيرها كاامله على ذووقج نوآري : لا ما يحتاي الغرفه كششخه و احلى شيء الفريمات* مايد : احم احم فكرتي .. كل شيء احبه حطيت صورته* نوآري : ناايس .. كانت حجرتك صح ؟ مايد : يس بس انتقلت إلى الحجرة اللي عدالها .. اخيراً بحثل حد اطفر به حمآدو كل ما اقوؤله شيء يعطيني محاظرة عفان الله ما ادري بلاه يتحرطم شرات العيايز* نوآري ضحكت على آخر كلمه : ههههه و انت شو يالس تسوي احين* مايد : اتحرطم على احمدووه ما ادري وين ساار.. انزيين ما بتعزمين ربيعاتج ؟ نوآري استغربت من سؤاله : ما ادري توه الناس على و انا ما اعرف غيرك ليش هـ السؤال* مآيد : اح’ــم عشاآن نقردنهم* نوآري : و بقوة عين جدآمي .. صج ما تستحي* مآيد : بس المزايين لا اتيبيلي وحدة خاآله صمبييخه محروقه مال سطوة* نوآري : ههههههههه لا لا *شو شايفني* *مايد : انتي القمر نوآري : لا لا شو ابا في القمر محفر* مايد : واايد مصدقه عمرج ترااج يوم قلتلج حلوة* نوآري : حلوة عصبن عنك* مايد : بل بل حرييجه ( و هو يتفخ فوق راسها اونه يطفي الحرييجه هع ) ما تسوا قلناها هـ الكلمتين ابوي* \ / \ ب’ــعد يوم .. عند اسوؤم* *[ انعرفكم عليهم اول ] اسوؤم : عمرها 19 سنه اول سنـه جامعه تدرس بزنس بنيه ضعيييييييفه واايد طويله ماشالله و بيضه هشمها سيف و شعرها طويييل صوتها هاآدي بس حساسه* ميثا : اخت اسوؤم *عمرها 18 سنه ثنويه عآمـه بييضه و قصيرة و ضعييفه نفس اختها عيونها واسعات و خشمها سيف شعرها لين نص ظهرها بس هب وايد نعيم* سعود : اخوهم الوحيد هم بنتين و ولد عمره 17 سنه ثاني ثنوي ماشالله عليه يعق الطير من السمـآ حلييو خشمه سله سيف عيونه واسعات و حيآته مقرونه يلعب حديد شعره لين رقبته و رموشه غلاض و*طوله زين و صوته في بحه اتذوب* ام سعود : ليلى حرمه طيبه و اتحب عيالها بس صارمه و مع ذلك حنوونه وااايد ^^ بو سعود : عيسى رياآل كشييخ و يحب مرته و عياله و حلييو ماشالله ^^ *اسوؤم گآنت يالسه ع اللاب* دخلت عليها ميثا* ميثا : سمعتي آخر خبر و الله حماآس اسوؤم : بلااج ؟؟ ميثا : متحمسه ابا اشووفها* اسوؤم : اتجوفين منو ؟ ميثا : و الله ابا اشووفها افـــفففف اسوؤم اتصارخ : منووووووو ؟؟؟ ميثا : بلااج خوفتيني* اسوؤم : اتجوفين منو* ميثا : نواآري* اسوؤم : منو هاآي بعد ؟؟ ميثا : بنت عمج المرحوم* اسوؤم : گـيف كيف .. شو السالفه انا آخر من يعلم ميثا : الله يسلمج سمعت امي ترمس خاالو و اتقوول ..:://~ ام سعود : و منو يابها ؟ ام احمد : احمد فديته* ام سعود : و كيف عرف انها بنت عمه المرحوم ؟ ام احمد : و الله ما ادري* ام سعود : بتسوون عزيمه* ام احمد : اگيد* ميثا : و جي السالفه* اسوؤم : و هاي من مرته الأجنبيه* ميثا : هي* اسوؤم : اهـاااااا والله في خاطري اشوؤفها كيف شكلها حلوة خسمه ضعيفه متينه ميثا : انا بوصفلج اياها حـــممممره و ضعيييفه عيونها خضر خشمها صغير و صوتها نااعم* اسوؤم : و انتي شو دراااج شايفتنها* ميثا : *لااا شايفه صورتها اسوؤم : قولي و الله انا ابا اشوؤف* ميثا : هـع صج انج غبيه لو كنت شايفه صورتها ما بقوؤلج ابا اشوفها .. بنت الأجانب كيف تبين يكون شكلها بعد اسوؤم : سخيييفه حمستيني آخر شيء بتطلع وحدة خسسفه* / \ / صوب بو احمد* بو احمد يرمس في الفون ..:://~ بو احمد : انزيين خلااص كل شيء بيكون جااهز **** : جووف يويلك لو ما نفذت اللي اتفقنا عليه .. صدقني بتروؤح فيها بتعلن افلاسك ترا* بو احمد : انت عطني مهله كم شهر و كل شيء فـ ايدك* **** : يوييلك لو اتأخرت* بو احمد : لا توصي* **** : صدقني بتضييع و انا بذكرك بالموضوع بعد* |
لباآرت الـــ{26}ــعِشرون يعني وشو .....|{ إنتظار ! كلمه تجمع من خليط المفردات .. ==== البؤس كله ! كلمة تعني إحتضار ! و إنهيار و / ( إنكسار ) ! ... -------- وكل لحظاته مرار وكل لحظاته مرار ! ............. { طَالٌ الاٍنتٍظاٌر .. وٌملًّتَ دْمٍعَتيً وَقٌاٍلِتُ : لٌوُ كٍنتٌ مٌكٍاًنٌكِ مَآرآح أعَذٌرٍهٍ لٌوُ كٍنتٌ مٌكٍاًنٌكِ مَآرآح أعَذٌرٍهٍ لٌوُ كٍنتٌ مٌكٍاًنٌكِ مَآرآح أعَذٌرٍهٍ صوب اسوؤم و ميثا دخل ع’ــليهم سعود سعود : هـلآ اسوؤم عطيني قلم اسوؤم : و اخيراً بتحل واجباتك ترا تعبت و انا اكتبلك باليسآر ( اتعرفون خطوط الشباب هـ’ع ) سعود : لا يا هـبله بزور سكلييف ميثا شهقت : بخبر ابوؤي سعود : لا الله يخليج مب متفيج حق حشرته اسوؤم : احين ابوك استوا حشرة صج قليل ادب يلا انجلع سعود : انزين ابا قلم اسوؤم : خذ هاآي شنطتي سعود ::.. كنت انبش في شنطتها ادور القلم اللي ذلتني عليه و انا ادور حصل شيء خاآص للنساء اعتقد فهمتوها رفعت نظرتي لـ اسوؤم و قلت : لا حول اسوؤم : بلاااك ؟؟ (( عقب فترة استوعبت هي شو حاطه في الشنطة و احمررررت و صاارخت : لاااااا .. و مطت الشنطة من ايده ) اسوؤم تصاآرخ : اططلع بررع .. لا تدخل حجرتي مرة ثاانيه سعود : انزيين القلم اسوؤم على نفس صريخها : اطلع برع اقوؤلك سعود : انزييين .. انزيين لا تصارخين طريتي طبله اذني / \ صوب محمد كان يالس على اوراق يشوف الشغل دخل عليه بو محمد .. محمد : هــلآ ابوي بو محمد : جوف ابوي بدخل في الموضوع على طول محمد عرف ابوه شو يبا يقول : زراج مابا انا قلتلك خلاص انا شاآيل هـ الفكرة من راآسي بو محمد : بس يا ولدي العمر ما يرد و نحن نبا انشوف عيالك قبل ما ياخذ ربي أمآنته محمد هوا على راس ابوه : اللـــــــــــــه يطول بعمرك انشالله اتشوف عياآلي و عيال عيالي بعد بو محمد اتنهد : عيل انا اخليك احين يا ولدي محمد : ربي يحفظك و يطول بعمرك بو محمد : هي صح قبل ما اسير ترا باجر رايحين بيت عمك في بوطبي محمد : عند احمدووه ؟ بو محمد : هههههههههه هي .. اتزهب لا تأخرنا قول حق اخوانك محمد : اوك / \ / صوب نــوآري مآيد : مـــــلل نوآري : اوكي و بعدين من الصبح فوق راسي ملل و ملل لعوزتني تراآك مآيد : و هــذا المطلوب .. هههههههههههههه لا لا خلاآص بتطلعين وياآي؟ نوآري: امممممممممممم وين ترا انا ما اعرف بوطبي واآيد مآيد : وين ما تبين اتسيرين بوديج ( و غمزلها ) وين ما تبين نوآري: توك مطلع الليسن ,, صدقني بيي يوم بقولك ميود ابا توصلني مكاآن و ما بتسولي سالفه مآيد : الله لا اييب اليوم اللي ارد فيه طلب للحلوين ,, المهم وين تبين اتسيرين نوآري: اممممممم البحر مــآيد : اوك بس دقايق ببدل ثيابي نوآري: بتدش البحر؟ مــآيد : شو رايج آنسه مينشن فكري بهذا شوي ( و هو يأشر على مخه هـ‘ع ) نوآري: لا تتفلسف علي الله يخليك روحه راسي يعورني مآيد ما سوالها سالفه و طلع منحجرتها نوآري: والله فرحآنه واآآيد ( حمدت ربها ان الله سخرلها واحد مثل مآيد ينسيها همومها و خوفها من الياي بس بيستمر هـ الحــآل ؟ ) بدلت بسرعه و لبست عباتها و نزلت تحت طلعت برع اتدور مايد ماحصلته عقب 5 دقايق توه نآزل الأخ .. اتطالعته من فوق لتحت : بخصوص الكندورة الشفافه و شورت السباحه مايد : اولاً ما يخصج .. ثانياً الله يخليج اسكتي و عن التفلسف ( اتصل على واحد من اللي يشتغلون عنده عشان ايبون الموتر ) في السيارة / نوآري : شغل شي مايد : ليش ما يحتاي نوآري : استغفر الله مايد : ما اقصد جي انا الراديو مالج اليوم غيري النغمات انتي بس و بشتغل نوآري ضحكت على خفه دمه ( اونها تغير التردد و فجأه بدآ يغني ) / \ دكتور قلبي يشتكي عوق دكتور ابشرح لك عنايا من العوق دمعي ذارفن الموق خديي تجرح من البكايا ذكراه باقي عبرة وشوق وجروح في صدري خفايا حبه غدا ف الدم مرفوق دمي مع عشقه سوايا له منزلن بالحيل مرموق وسط الحشا بأقصى الضمايا حسن و دلع و اخلاقن و ذوق حلون و به زين المزايا شروا القمر اللي عالين فوق في دنيتي منور سمايا دكتور قلبي شاق له شوق ظني ترا مالي دوايا الا اذا شفته برا العوق انسى همومي و العنايا / \ نوآري : ماشالله صوتك يخبل مآيد : احــم .. اعرف نوآري : واثق الأخ مايد : انتي بلاج فيج شيء مثلاً توج اتقولين صوتي حلو .. هي واثق انتي شويعورج و ترانا وصلنا يلا انزلي نوآري : بل بل كليتني مايد : شو تبيني اسويلج سخييفه تراآآج نوآري : واااااااااااي حدهم رومانسيين اللي هناآآك ( و تأشر عليهم ) مآيد : يا هبله لا تأشرين و ماشالله علييج طلعتي اتعرفين الرومانسيه نوآري : لا والله !! متى بتزوج و بحصل شوي رومانسيه و بفتك من حشرتك مآيد : هااهااي هذا من يومين و جي صدقيني بطفربج و انشالله يطلع ريلج واحد صمبييخ شييبه يلوع بالجبد ما يعرف كوعه من بوعه نوآري : ايييييييييييي كله ولا ريلي المستقبلي اسكت مآيد : شو راآيج اكون ريلج ليوم واآحد نوآري اتطالعته بنظرة : لا والله مايد : كيفج بيخلص العرض نوآري: شوووو مابا .. تستهبل انت مايد فصخ كندورته نوآري استححت و احمررت و نزلت رااسها مايد ضحك على شكــلها : يوم اقوؤؤلج هبله نوآري : ايييييييي لا اتقول جي البس كندورتك مايد : اولا اولاً منو انتي عشان تتأمرين علي .. ثانياً هههههههه تستهبلين ادش البحر بكندورتي نوآري : ماشيء ماشي خلااص مايد : ضعتي ولا بعدج احححم العب حديد جسمي ريااضي كشووخي نوآري في خاطرها : ماشالله علييك صج كشووخي مايد : ههههههههههههههههه عيونج يا بنت نوآري انتبهت على عمرها و نزلت راسها مايد : اتمصخر نوآري جريب و بتصيح : سخيييييييييييف مايد :اوو ليش زعل الحلو .. اثاري بسرعه تزعليين / \ / نرووح لبعيد شوي **** :طلعت مب هبن ميوود موااعد ع البحر بس انا اراوييك بنتقم منك و بتشوف / \ نرجع لنوآآري داقيين سواآلف و ونااسه و ضحك نوآري حست بحد يراقبهم صدت ورا .. حست باحسااس غرييب يا قلبي كيووووووووت ماشالله علييه ماايد : نووووووووورة .. نووووآآآري ( بس نوآآري في عاالم ثاني .. ابتسم بخبث و فر ارمل بويها ) نوآآري تمت تكح و تكح و هو ميت ضحك عليها نوآآآري : حيواآآآآآآآآآآآآآآآآآن كله رمل في حلجي و عيني بس مردودة و تكح و تكح مايد : ههههههههههههههههههههههه نوآري تمت تحج عيونها فدمعت بس استغلت الفرصه و سوت عمرها اتصييح مايد زااااغ : بلاااج ؟ نوآري : ما اشووف شيء الدنيا سوودة ماايد ماات من الخووف : اشووف عيينج دقيقه بتصل في الإسعااف نوآآري ما استحملت و انسدحت ع التراب من الضحك : هههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآآآآك اقص علييك لو اتشوف شكلك انت بس ههههههههههه مآآيد : يلا بنرد البيت / \ في السيارة رن فون مآيد مآيد : آآلو ام احمد :هلا وليدي ويينك ؟ مآيد : كنت طالع ويا نورة شوي و احين رادين ام احمد : انزيين اقوؤلك لو ما عليك امر مرها السوق خلها تاخذ بدله حق باجر مآيد : جي شو في باجر ام احمد : مسوين عزيمه حقها مآيد : اووك نوآري : هاا شو اتقول ؟ مايد : الله يسلمج قالتلي امرج المول نوآري : اشحقه بعد؟ مايد : تاخذين بدله حق باجر مسوين عزيمه حقج نوآري : اييي شو عزيمه بعد انا ما اعرف حد مايد : والله مب مشكلتي نوآري :تعال يال حلو انروح المول جي ريحتنا زفر مايد : عاادي مب متفيج ارد البيت بتعطر نوآري : و انـــآ ؟ مايد : ما عليج اتعطري نوآري : لا والله انا لو بتعطر اختاج اتسبح بالعطر و حراام مايد : مب فاضيلج انا اتعطري عاادي / \ / في المول مايد : هااج خدي هذا و اشتري اللي تبين ما علييج من السعر انا يالس في ستار بكس نوآري :مايد ما يحتاي كل هذا مايد : والله انا انسان مشغوول عندي وايد شغل ما فاضيلج انا يلا سيري نوآري: طع الإسلووب / \ خذتها فستان بسيط من لونه برتقالي و في حزان بيج لين الركب و تحته لقيقنز بيج / \ صوب مآآيد كان يالس يشرب كوفي يت صوبه نوآري و يلست مايد : ها شو خذتي مدتله الكيس : هذا شو راايك مايد : حلوو ,, اوو في خاطري اشووفه علييج نوآري :لا والله مايد : ههههههههه **** : اووب ميوود طلعت شااطر موااعد مايد اتطالعه من فوق لتحت : و انت شو يخصك **** سوا طاف حق ماايد : ش هـ الحلاه كلهاا اتعرف تختار توني اعرف ان عند مايد ذووق نوآآري خاافت و ما اتكلمت **** مسكها من ايدها و دطها صوبه مايد عصصصب : انت بتحترم نفسك ولا شووو !!! **** : و انت مجد طلب راايك (( صد صوب نوآآري )) شو راآآيج بتين معاآي نلعب ( و غمزلها ) نوآآري خاافت من الخاطر و نزلت دمعتها : هددني يا الخاايس **** : احــم والله انج عسل على قلبي صح انج سبيتيني بس عاآآدي مشكوورة مايد عطااه كف : يلا انجللع ولا ايمع الكل حوولك احيين **** : ما علييه بيدور الزمن و بتندم انت مديت ايدك علي |
الباآرت الـــ{27}ــعِشرون ي نظّره أرّبگتَ » عقُولَ خلّقَ آللّہ } . . نظّرة -» تأمّلَ / بـ سّرحآنْ / بـ شّویـۃ مزّآجّيہ ! في المول نوآآري خاافت من الخاطر و نزلت دمعتها : هددني يا الخاايس **** : احــم والله انج عسل على قلبي صح انج سبيتيني بس عاآآدي مشكوورة مايد عطااه كف : يلا انجللع ولا ايمع الكل حوولك احيين **** : ما علييه بيدور الزمن و بتندم انت مديت ايدك علي مايد :سير سير عند امك لااا !! **** بكل برود : صدقني بتندم يلا جاآآو مايد و الشرار طالع من عينه : يلا بسرعه شلي اغراضج بنرد البيت خربلي مزاجي هـ الحيواآآن نــوآري خافت اتقوله شيء يعصب اكثر فسكتت / \ / ي‘ــوم العزيمه .. الص‘ــبح .. نــوآري توها ناآشه اتحس يشي غريب كيف بتقابلهم شو ردة فعلمهم اتنهدت تنهيدة طويله : اشتقت حق هند من زماآآآن ما شفتها ما ادريها وين هي احين والله ( بدلت ثيابها بسرعه و لفت شيلتها عدل و نزلت تحت حصلتهم يالسين يسولفون ) نوآري : صباح الخير الكل : صباح النور مايد : بالأصح مسا الخير نوآري : اووووجي الساعه كم احين ؟ ام احمد : 1 و نص نوآري شهقت : ما حسيت بعمري والله خلني الحق ع الصلاه احمد :تقبل الله مقدماً نوآري : منا و منكم ..( و ربعت فوق ) ام احمد : وين ابوؤك ماله شوفه احمد : والله ما ادري دخل عليهم بو احمد : السلام عليكم الكل : و عليكم السلام احمد : ههههه طويل عمرك تونا طريناك ام احمد : وينك مالك شوفه بو احمد : شغل .. شغل ,, انا رايح اريح شوي ,, بس وين نورة ؟ ام احمد : تصلي بو احمد ابتسم بخبث : اهـــآآآآ / \ صوب هــند هــند : امممممممم بقولك شيء خلف : قولي حياآتي هــند : ما ادري خاآيفه >< خلـف : من شو والله ما آآكل هــند : انزين ( خذت نفس ) خـلف : شو اتسوين يوغا مثلاً !! هــند : ايييي خلاص ما بقولك خــلف : هههه لا لا قولي هــند : شووف ( غمضت عيونها ) لو قلت لك اني حامل تبا ولد ولا بنت ؟ خلف مب مستوعب السالفه : شووووو ,, يعني انتي حــآمل هند هزت راسها بـ هيــه خلف شق الويه : يعني بستوي ابو هند : هييــه خلف : يا حياآآتي انتي ( و شلها ) هــند : ايييي اييييي ولدك نزلني خــلف نزلها : اوو ســوؤري هنــد : انزين تبا بنت ولا ولد خلــف : اللي ايي من الله حيا هــند : إذا بنت انا بسميها روضه خلف : اوك إذا ولد اممممممم ما اعرف >< لا لا عمــر هـند : حلوو / \ / العزيمه الساآآعه 8 فليل [ خلوني اعرفكم ع العوايل اول ] [ عآيله بو احمد ] : اضني عرفتكم عليهم قبل [ عآيله بو سعود] عرفتكم عليهم كماآآن [ عايله بو محمد ] عرفتكم عليهم قبل بس مب كلهم و اضني نسيتوهم بعد محمد : 25 سنه بعدة عزابي مثل ما وصفته قبل هع حمد : 21 سنه كشييخ حلييو خشمع عادي عيونه وساع و سود نظرته ذباحيه و طويل شعره عادي عزوز : 19 سنه احلى واحد بين اخوانه ما ادري من طاالع ههه خشمه سيف رموشه غلاظ و عيونه واسعه عسليه طوله زين شعره لين رقبته عنود : قد نــوآري 17 سنه ثنويه عاآمه ماشالله عليها حلوة ضعييفه حنطيه خشمها عادي بس عيونها وساع تشبه حمد واايد بو محمد و ام محمد : مثل ما قلت قبل [ عايله بو علي, العايله المثقفه ههه ] بو علي : ريال طيب و له كلمته و دوومه ينكت ههه ام علي : طيبه وايد و مثقفه تحب القرايه امون : 18 سنه ثنويه عامه بييضه و شعرها اسود سواد الليل و طويييل و ناااعم جسمها زين لا متينه ولا ميته ع عمرها و اتحي القرايه وايد فطوم : 19 سنـه ويها صغيير و ضعيفه وايد قصيرة شكلها بيبي فيس ههه و وايد تقرا كتب بس ما بيكون لها دور مهم علي : 21 سنه ويا حمد واايد مليان شوي عيونه حلوة خشمه صغير و قصير بعد ههه و دومه ينكت دمه خفيف .. بس هو الوحيد اللي ماله و مال الكتب اي علاقه صداقه بالعكس عدااوه هع جوفو بو احمد + بو سعود + بو محمد + ام علي اخوان نرجع للقصه نوآآري كانت لابسه الفستان و حاطه جحال و قلوس و روج خفيف تمت في الحجرة ع اساس انها بتطلع يوم ام احمد بتقولها عطشت ب فارحت المطبخ بشويش عشان محد يشوفها طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ دعمت في حد نــوآري : Oops .. I am so sorry رفعت راسها اتشوف منو و انصدمت من الشخص شهقت بالقو |
| الساعة الآن 09:07 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir