منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   تدري وش هو أحلى شيء بها الكون أنكـ تحب أنسآآن و تحس أنههـ يحبكـ !!! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=866357)

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:28 PM

تدري وش هو أحلى شيء بها الكون أنكـ تحب أنسآآن و تحس أنههـ يحبكـ !!!
 
روايتي الاولى ((تدري وش هو أحلى شيء بها الكون انكــ تحب إنسان و تحس أنه يحبكــ))
للكاتبة :- كليــ إحساس و غلا ..أو .. وليهـ العهد !!؟

.
.
.
أول منتدى نزلت فيه الروايهه هو منتدى فزاع و هذاا ثاني منتدى انزل فيهه الرواية
.
.
.
.


اتمنى ان الرواية تعجبكم ....

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:29 PM

رواية ((تــْْ،،ــدري وش هـو أحلى شيء بالكون أنكــ تحـْْْْْْْْْـــْْْْب إنسان و تحس أنه يحبكــ ))
نورة :-0 أنا نورة بطلة ها الرواية طبعا ما امدح نفسي بس بتشوفون بأحداث الرواية كيف راح أكون و طبعا أنا عمري 18 سنة آخر سنة لي بالمدرسة .......... أمي هي أم محمد (( عائشة )) و أبوي أبو محمد ((سعيد ))عندي اختين ساره و خلود و اخوين حمود ((محمد )) و راشد طبعا سارة أكبر وحدة و تصير أكبر مني ب سنتين و بعدين أنا و بعدين خلود و تصير اصغر مني بسنة و بعدين حمود ويصير اصغر مني ب3 سنين و راشد يصير اصغر مني ب 5 سنين ....
و ما ابغي اتفلسف وايد و اقول الشخصيات ... ترا راح تتعرفون عليها من خلال القصة .. اوكــ نبدأ..؟؟!!

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:30 PM

البارت ((1))
((في الشارجة ))
طبعا كنا رايحين المدرسة أنا و خلود أختي و نحنا راجعين من المدرسة و نازلين من الباص و الباص ينزلنا شوي بعيد عن البيت يعني حذال بيت يدووو و كنا راجعين البيت
خلود :- اوووف الحياه هب حلوه بدون شوفت الغالييبن ! يا ليتني أقدر أشوف حبيب القلب
نورة :- صخي شو هالرمسة

خلود :- يعني تحسسيني أنج ما تحبييين
نورة :- أنا ما قلت أني ما أحب ... لكن حبي أخلي فيهـ قلبي ما أقعد أمدح فيهــ كل شوي ..
خلود:- خل عنج.. بذمتج ما مشتاقة لحمود ؟؟
نورة :- خلود عيريني سكوتج .. لا تخليني اندم اني قلت لج ..
خلود:- عادي شفيها يعني كل الناس تحب و تنحب ..
دخلنا البيت
نورة :-خلاص صخي ...
خلود:- اوكــ ما يسوى علينا تكلمنا هالكلمتين
(( في دبي ))
هديل و فطام بنات خالوتي ...هديل تصير قدي و فطام قد ساروو أختي ..
هديل :- يلا فطام أنا بروح عند عموه مريوم ...
فطام :- أوكــ صبري أنا بلحقج ..
هديل :- اوكــ
سارو عند عمتهم مريوم ...
هديل :- هلا لامريوم (طبعا ما ينادونها عموه )
مريوم :- أهلين .. خير شو يايبنكن ؟؟
هديل : بعد بدال لا تقولي حيا بكن ....طرده يعني
مريوم :- لا اتمسخر حبايبي ....يلا تفضلوا
شوي و دخل حمود :- ها خير شتبون يايين ...شو عندكن ؟؟
هديل :- اسكت ما يخصكــ ( ترى مريوم و حمود يصير عمومهم ))
حمود :- عيل سمعت أن باجر أم محمد(قصده أمي ) بتيي عندكم ..
هديل :- ليج تسأل يعني
حمود :- لا بس جي
هديل :- امبلا اكيد بتي عندنا خالوه عائشة
حمود :- زين منها نشوف محمد ولدها .. هو أصغر مني بس أحبهـ شرات ربعي .. يلا باي أنا طالع عند الربع
في اليوم الثاني كنا رايحين دبي بيت خالوتي ..طبعا من أطباعي يوم اروح نطلع أنا و بنات خالوتي و نتمشا بالفريج و نحن كنا قاعدين نتمشاه طافت سيارة حمود (فديته)حمود أونه وقف لبنات أخوه
و قال :- ها شو تسون تتمشون بالفريج يلحين بيطوفو الربع و ما بيروحو من اهنا اذا شا فوكم ترى ربعي ما يصدقون يشوفون بنات ... يالله دخلن داخل .
فاطمة و هديل :- اوكــ يلحين بنروح عند مريوم ..بنمشي شوي و بنروح
حمود:- اولا مريوم هب عمتج ...ليج ما تنادينها عموه
هديل :- و الله أولا اولا ما يخصكــ يا حمودوووووووووووووود
حمود :- هي تراني ولد الجيران و لا جني عمج ..
هديل :- جبجب
حمود:- صخي لا أطيرج بطراق
هديل :- جب جب يلا باي ......بنروح ما متفيجين حقكــ
(نورة اللي هي أنا صاخة ما تقلمت ...بس قاعدة اطالعهم ومستغربة و بنفس الوقت مستانسة ....هههههههههه))

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:31 PM

البارت ((2))
و نحنا بطريجنا لبيت عمتهم مريوم ....دخلناه البيت
هديل :- مريوم وينج ؟؟
مريوم :- خير شيايبنكن ؟؟
هديل :- يايين عندج حمدي ربج ..شفيج أنتي و أخوج هذاكــ سادين نفس الواحد اليوم .
مريوم تسلم علي و تقول :- السموحة بس أنا ما اطيق هالانسانة (تتمسخر تراها )
نورة :- أنا بعد ما اطيقها
هديل :- شفيكم علي ياخي كلكم منهدين علي اليوم ...
الكل :- ههههههههههههههههههههههههههه
فطوم :- تراج سخيفة ويا هالويهــ
هديل :- مايخصج فيني
نورة : خلاص لا تتضاربن
نورة تصد على مريوم :- شحالج مريوم ؟؟
مريوم: تمام الحمد الله و من صوبج؟؟
نورة :- ما دامني ياية عندكم بخير و سهالة
مريوم :- طلعوا ناس وايد يحبوني
نورة بالمخدة مال الغنفة :- جب جب منزينج ..
الكل :-ههههههههههههههه
دخل حمووود .(.ما ادري منو قايل بروح عند الربع )
حمود: السلام عليكم
الكل :- و عليكم السلام
هديل :- هب على أساس انكــ رايح عند الربع
حمود :- غيرت راييي ما يخصج
هديل :- علينا لا يكون يوم شفت بنت خالوتي اعجبت فيها (تتمسخر تراها )
حمود استحى و فخاطره الله يغربل الجراة
نورة استحت .... و تيييب ايدها و تدحن هديل بقوة جدام الكل ...(تراه لا ارادي من المستحى )
هديل :- ايي الله يغربل بليسج ...
حمود يضحكــ على الحركة و الكل يضحكــ
حمود:- تستاهلين ..خخخ
حمود يطلع برع و فخاطره (فديتها ..و شلون جي يحسون اني اغليها )
و بعدين طلعنا من عند مريوم بنروح (يعني بنروح بيت خالوتي )
حمود ترا هو برع :- على وين رايحين ؟؟
هديل :- بنرووووح البيت ..!
حمود:- انزين انا بوصلكن ترا توني شايف شلهـ شباب في الفتكـ يتمشون .
هديل :- اوكيـــ


***أنتظروا البارت الياي ؟؟!!!

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:32 PM

البارت ((3))
هديل و فطوم و أنا في طريجنا رايحين الى البيت و حمود يوصلنا...
مر أحمد بالسيارة ( أحمد يصير حبيب هديل )و يصير ولد عمها يعني ابوه بحسبه عمها و هي عادي ترمس وتسولف و ياه بس هو و لا جنه حاس فيها انه تحبه و على فكره احمد مغيزلجي و يرمس بنات و الله و اعلم اذ كان يطلع معاهن بعد ...
وقف أحمد لان شاف حمود يوصلنا ...
أحمد:- هلا حمود و هلا فطوم (بس ما قال لهديل لان وايد يحب يقهرها و ما قال لي لان ما ارمس و ياه و اعتبره غريب )
هديل بوزت :- يعني السلام لحمود و فطوم ؟؟
احمد يبي يقهرها :- هي يخصج ؟؟
هديل :- مشكور ما قصرت
أحمد :- العفو
هديل ركضت على البيت و هي معصبه منه لان وايد يحب يقهرها ...لحقتها فطوم و هي تركض ...و أنا ما ادري شو اسوي (الله يغربل بليسكن كان خليتني بروحي و رحتن عني )و رحت وراهن بس هب اركض امشي ....
حمود:- يلا باي أحمد بروح انا بوصل البنات
أحمد :- ترا هديل راحت تركض و فطوم وراها ...لا يكون محطي عينيكـ على نورة
حمود:- جب جب يلا باي
حمود يايي يركض ناحيتي و انا اول ما سمعت الخطوات ..دق قلبي و خفت و بديت اسرع خطواتي (يعني انا عادتي ما اتجرا ارمس حد هب وياه وايد )
حمود:- شفيها هاي زعلت من احمدو ..لان قال جي يعني اهو يتمسخر ..
أنا :- ما ادري ... انت تدري انه هي تكله مشاعر و هو و لا على باله .
حمود:- مشاعر شووو؟؟
أنا بارتباكــ:-لا و لا شيء ...((و رحت عنه بسرعة ))
حمود يمسكني من ايدي :- نوروو قولي احسن لج ؟
انا اطالع ايدي :- حمود لو سمحت
حمود:- ادريبج تبغيني أهد ايدج ...ما تاركنها لين ما تقولي لي ...
أنا :- اتركها و بعدين بقولكــ
حمود:- اوكيــ
أنا :- ما شيء .... و ركضت
حمود و هو يركض وراي و يمسكني من ايدي و يسحبني وراه و يدخلني في السكة ..
حمود:- نورووو قولي احسن لج ....قبل لا اعصب عليج ؟؟
أنا ( خفت الصراحة ):- أوكيــ بس توعدني ما تخبر حد
حمود:- اوكيــ
انا :- و ما تحاسب هديل
حمود:- اوكيــ
أنا :- هديل تحب أحمد
حمود:- صدق
أنا:- هي و اللهــ
حمود:- من متى ؟؟
أنا:- يعني من زمان بس هو حرام عليه يسوي فيها جي يعني هب معقوله ما يكون حاس فيها .
حمود:- خل عنكن انتن البنات تحبن و تبجبجن ....بعدين شو حب شو خرابيط خلوا الحب لنااا
أنا:- انتو ..انت تكلمون البنات و اللي يطلع معاها .....بس هب حاسين بالبنات اللي يحبونكم و ميتين عليكم و هب قادرين يحبون غيركم .
حمود:- اوف اوف يلحين نحن جي ننحب ..
أنا عصبت منه :- يلا أنا رايحة
حمود يمسكني من ايديني الثنتين :- نورة أنا ما احب حد يعطيني طاف جي ..فرجاءا لا تسوينها مرة ثانية
أنا :- محد يخصه فيني و كيفي اذا كنت ابي اعطي حد طاف ...فاهم
حمود عصب مني و عطاني كف
أنا :- ما هقيتها منكــ يا حمود و هذا و انا ...و سكتت و رحت
حمود يلحقني :- نورة وقفي .....و زاد سرعت خطواته لين وصل لعندي و مسكني من خصري من وراه و قربني له بمعنى ظهري بصدره و أنا كنت اصيح
حمود:- نورة أنا اسف و اللهـ....ما كان قصدي ....أنا كنت أصيح
و بعد عني و يا جدامي حمود:-0 خلاص نورة سامحيني و الله هب قصدي ..
أنا :- اوكيــ بس بشرط
حمود:- امري تدللي نحنا كم نورة عندنا
أنا (استحيت):- ما تعاتب هديل على اللي قلتلكـ اياه ...و لا ترد تعطيني هالكف مرة ثانية
حمود:-هههههههههههههههههه ليج شوفيه هالكف اللي عطيته لج
أنا :- يعني شوف ايدكــ و بعدين قول شوفيه الكف أوكيـ
حمود:- ههههههههههههههههههههههههه صح صبري كنت قاعدة تقولي ...هذا و انا ... أنت شوووو؟؟
انا استحيت و رحت اركض بيت خالوتي و ما قدر يلحق علي ....




_______________________انتهى البارت ____________
توقعاتكم للبارت الياي ؟؟!!

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:33 PM

البارت ((4))
حمود مستانس لان رمسني و داخل البيت و هو يغني ...
مريوم :- شفيكــ
حمود :- ماشي بس شوي مستانس
مريوم :- لا يكون شفت زوجة المستقبل
حمود:- تقريبا
مريوم :- منو هي ؟؟؟
حمود:- ما يخصج زوجتي و لا زوجتج؟؟((من متى الحرمة صارت لها زوجة ))
__________________________

طبعا و انا داخلة بيت خالوتي دخلت غرفت هديل و شفتها قاعدة تصييييييح ... و فطوم تهديها ..
أنا :- هديل ما عليج منه سويله مثل ما يسوي فيج ..
هديل :- و شلون تبوني اسوي فيه جي ...و انا اموت فيه و اموت على التراب اللي يمشي عليهــ.
أنا :- ما عليج صدقيني بحس بقيمتج و انا ابصم بالمية انه يحبج حتى و لو شوي ..بس ما يقدر ييوز عن هالبنات اللي يلعب عليهن ..
هديل :- الله يغربلة هو و هالبنات
انا :- هب زين تدعين عليه جي ...ترى صدقيني بيي يوم و بحبج اكثر
هديل هدت :- ان شاء الله .. الله يسمع منج ,,,, و حضنتني
هديل :- ترى اذا حبني و تزوجنا ...راح اسمي بنتي نورة
أنا :- يلا عاد عن المصاخة سكتي
هديل و فطوم :-ههههههههههههههههههههههههه
و قعدنا نسولف شويي و بعدين فطوم تسالني :- نورة انتي وين كنتي قبل شويي ..وينج تاخرتي ؟؟
أنا (ارتبكت ):- ها لا بس كنت في المطبخ
فطوم:- اهااااااا
و بعدين كل وحدة منا نامت في سابع نومه
العصر أنا نشيت أول وحدة فيهم و رحت المطبخ ادور خالوتي بس ما حصلتها و قعدت على كراسي الحديقة و كنت قاعدة اشرب بيبسي و هب كنت لابسة شيلة لان ريل خالوتي في الشغل و خالوتي ما عندها اولاد ..
شوي و يدخل حمود و عنده صحن و ينادي و انا اول ما سمعت الصوت تخرعت و ياية ادحخل بس حمود يا ناحيتي و قال :- فطوم تعالي شلي هالصحن مريوم مطرشته لكم .(طبعا عباله فطوم )
بعدين انا دخلت و قلت ...لبست الشيلة و طلعت :- حمود
حمود:- او نورو ليج طالعه بدون شيله ان شاالله
انا:- و الله بيت خالوتي و بعدين انت اللي داش لا احم و لا دستور ...انزين شو تبي
حمود:- شو كنتي تقولي لي بعدين شردت
انا :- سلا متك ما كنت بقول شيء
حمود:- اوكــ كيفج
أنا :- انزين شوتبي ...قصد ليج ياي ؟؟
حمود:- اولا انا ياي بيت اخوي يعني على راحتي اذا كنت ابي شيء ...ثانيا مسكي ها الصحن مريوم مطرشته لاهل البيت هب لج .
أنا افتح الصحن حذاله عسب اغيضه .و أكل منه كان فيه كيك حلوو ...حمود يقرب و اييب اكبر كيكة و يدخلها بحلجي و راح و قبل ما يطلع لف و قال :- بالعافية ههههههههههههه
أنا ما كنت اقدر ابلع الكيكة لاتها كبيرة ((الله يغربلك يا حمود بس اتقبل منك اي شيء لاني احبكـــــ))






انتهى البارت ...


توقعاتكم

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:34 PM

البارت((5))
حمود في البيت و قاعد مع مريوم
مريوم:- حمود شفيكــ هالايام ..وايد تسرح ؟؟
حمود:- لا ما فيني شيء .
مريوم:- علينا كذاب ...أكيد واقع بالحب ؟؟
حمود:- ما ادري ما ادري و الله
مريوم:- يا ويلي
حمود:- احس اني احب اضاربها و اغيضها بس ما ادري احب اشوفها يوم اشوفها استانس .
مريوم:- كل هذا بحمود اخوي وة انا ما اعرف ؟؟
حمود يضحك:- شفتي عاد الحب و مذا يفعل
مريوم :- انزين منو هاي ؟؟
حمود :- بقولج بس لاتخبري حد اوك
مريوم:- اوكيـ
حمود:- نوروو
مريوم :-0 صدق هاي الساعة المباركة ..نورة بنية حلوه و كل حد يتمناها ..و هي حبوبة و طيبة ...
حمود:- صدق ..كل هذا فيها انا اللي اعرفه انها ملاكـ تذبح العالم
مريوم :- يا ويلي ...هذا هب حب هذا عشق هههههههههههههما يغركــ عصبييتها تراها وايد طيوبة
حمود:- ادريبها حرمتي
مريوم:- لا من يلحين سميتها حرمتي
حمود:- ههههههههههههههههههههه هي بخلي امي تحييرها لي بس بعد ما اتعرف عليها اكثر
مريوم:- اوك
شوي و يدش أحمد (حبيب هديل )ترا عادي يعتبر مريوم اختهــ ترا مريوم عمرها 27 بس هب معرسة
أحمد:- السلام عليكم
حمود و مريوم:- و عليكم السلام
و قعد و قال :- اشحالج مريوم ؟؟؟؟؟
مريوم :- الحمد الله تمااام و من صوبكــ؟؟
أحمد :- بخير الحمد الله
و شوي ندش نحنا أنا و هديل و فطوم و قلنا : السلام عليكم
الكل :- عليكم السلام
و قعدنا نحن البنات بصوب و حمود و احمد بصوب
حمود يساسر احمد باذنه:- احمدوو راض هديل
أحمد:- ليج؟؟
حمود:- أنت ما شفت الصياح اللي صاحته
أحمد:- و الله
حمود:- هي و الله
أحمد :- بشوف
حمود:- اوكي على راحتكـ
شوي هديل تقوم :- مريوم هب مسويين شاي او ما عندكم عصير او بارد ؟؟
مريوم:- امبلا في المطبخ
هديل :- اوك بروح بيييب حقي
مريوم :- اوكيـ
طلعت هديل و راحت المطبخ .... و شوي أحمد يقوم :- أنا بطلع اكلم مكالمة و برجع اوكــ
حمود:- اوكيــ
طلعوا أحمد ....و شوي
مريوم :- فطوم تعالي بروييج الكفر اليديد اللي شاريته؟؟
فطوم:- اوكيــ
نورة :- عي لانا بتخلوني بروحي ؟؟
مريوم :- ترا حمود وياج ؟؟
نورة سكتت
***
هديل في المطبخ قاعدة تصب لها عصير في الكلاس و شوي و يدش أحمد :- أحم أحم
هديل ميزت الصوت و قالت :- نعم ياي تغثني بعد
أحمد قرب منها :- لا بس ابي عصير من ايدج
هديل :- و منو قال اني بصب لكــ؟؟
أحمد :- افااا هذا و انا ياي اراضيج
هديل :- مابي رضاكـ خل لكـ
و تروح عنه و يمسكها قبل لا تروح ...و يطيح عنها الكلاس و ايي على ريل أحمد
أحمد :- آآآآخخخ الله يغربل بليسج ؟
هديل :- أحمد عوركــ و بدت تصيح و نزلت لريلة تشوف الجرح و تلمسه
أحمد قعد على الارض و هي قاعدة تعقم جرحه و تصيح ...
أحمد :- هديل و الله ما كان قصدي اني اغثج .. بس كنت امزح وياج ذاكــ اليوم ......سامحيني ..........أنا ما اقدر على زعلج .
هديل :- بس انت كله تجرحني .
أحمد لمس ويييها بأيدينه و قال :- و ربي كنت امزح ما توقعتج تزعلين ؟
هديل زاد صياحها و عقب عقت عمرها بحظنه ...و هو منصدم منها بس استانس و حظنها بقوة و قال :- خلاص هدي
هديل و خرت عنهــ و قالت :- أنا آسفة ما كان قصدي
أحمد:- لا عادي المهم انج رضيتي
هديل :- و شلون ما تبيني ارضى عليكــ ...و انت تقلب حالكــ يمين و يسار يوم تزعل حد ...خلاص رضيت









انتظروا البارت الياي


توقعاتكم؟؟
أحمد بحب هديل ؟؟
شو راح يصير بين حمود و نوروو؟؟

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:34 PM

البارت ((6))

حمود و نورة لوحدهم بالصالة ...حمود اول ما راحت مريوم انسدح على الغنفة ....
نورة ملت من القعدة ..و قامت
حمود :- على وين ما علي جان ما راح انام بس راح انسدح شوي
نورة :- انزين انا شو قعدني عندكم ...بروح عندهم
حمود:- لا و الله ما تروحي ...تعالي نروح الحديقة ...نقعد
نورة :- اوكيــ
حمود:- يلا .... و نشوا هم الاثنين و راحوا الحديقة بس شافوا هديل و احمد قاعدين في الحديقة و يشسولفون مع بعض ..
حمود:- نغير المكان نروح مكان ثاني ...ما فيني اخرب عليهم توهم متراضيين .
نورة :- صدق و شو دراك.؟؟
حمود:- تراني انا اللي قايل حق احمدوا يراضيها .
نورة :- اونة ...تراك يوم قلتلك عصبت
حمود:- بس يلحين اسوتعبت معنى الحب
نورة :- أهااااااااااااااا........ززانزين و ين تبينا نروح ...
حمود:- نروح نتمشى ورا البيت .
نورة :- شوووووو ؟
حمود:- هي عادي شفيها ...............يلا يلا
نورة :- اوكيـــ
و راحوا و قعدوا على الكرسي اللي ورا البيت ....طبعا هو كرسي واحد بس لشخصين ......و حمود اصر اني اقعد حذاله بنفس الكرسي ...
حمود:- شوشكلج خيفانة ؟؟
انا :- يعني اخاف حد يشوفنا ..و يفهمونا غلط
حمود:- عادي بقولهم حرمتي هههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ( الله يغربل الجراء ):- يعني عيال الفريج يعرفون انك هب معرس ؟
حمود:- ههههههههههههههه اكيد بس استهبل
و تموا ساكتين و شوي تيي مريوم و فطوم :- ها ليج قاعدين اهنا ؟
أنا اول ما شفتهم قمت و تميت واقفة ....
حمود:- لابس ...شفنا العشاق قاعدين لوحدهم بالحديقة و قلنا نيي نقعد هني ...خليتو الضيفة لوحدها و قلت بيييبها وياي .
مريوم:- أهاااااااااااااااا ( و تغمز لحمود)
و بعدين قلنا بنروح بنروح بيت خالوتي ....و طبعا حمود وصلنا ...و كان منبه على فطوم تشل هديل و تروح و تخلينا انا و هو لوحدنا ....عسب يبغي يرمسني ....
فطوم شلت هديل و راحوا يركضوا ..
أنا :- شفيهم هاذيل ...عافان الله
حمود:- انا قابل لهم ..
انا :- لسج ان شاء الله
حمود:- ابغي اقولج شيء
انا :- شو ؟؟
حمود:- تعالي نرجع بيتناو بقولج .
انا :- لا حمود مابي ارجع بروح البيت
حمود:- ما يخصج بتيين غصبا عنج .
انا :- لا حمود ..و الله ما بي ارجع
حمود(عصب):- قلت لج عصبا عنج
أنا :- بس برجع بسرعة
حمود:- بنشوف
انا :- لاتشوف و لا شيء ..أنا رايحة و ركضت
حمود يركض و راي و يمسكني من ايدي و يرص علي بقوة
حمود:- نوروو لا تعذبيني دخبلج بس بقولج شيء و بروح
أنا :- اوكي بس ما بي ارجع بيتكم
حمود:- اوكي بنروح بسكة
أنا :- لا حمود اهني رمسني اذا تبي
حمود سحبني ووصلني السكة ......و طبعا السكوت هو سيد الحضور
أنا :- تكلم
حموود:- أحــــــــــــــــــــــــبــــــــــــج
أنا (الله يغربل الجراء)
حمود:- و الله نورة انا من يوم ما شفتج و انا اكم لج مشاعر و.....أحبج و الله أحبج ...صح ساعات اضاربج و اغيضج ...بس ها كله من حبي لج ..
أنا طبعا استانست يوم سمعت لاني انا بعد احبه ....و اموت فيه بس ما بينت له و تمييت ساكته
حمود قرب مني ومسك ايدي :- ها شو ما تبي تقولي شيء
أنا منزلة راسي مسك ذقني و رفع راسي و فاللحظة ناظرت عيوني عيونه و نزلت دمعة مني و لمس و ييهي و مسح الدمعة ...و بدا يقول اشعار ...عزل و حب ..و بعين ....
قال :/- نورة بقولج شيء
نورة :- شووو ؟؟
حمود:- تدري وش هو أحلى شيء بهالكون ؟؟
أنا:- شوووووووو؟؟؟ و بدا الدمع ينزل من عيني و انا هب حاسة .....


كـــــــــــــــــــــــــــت ...إنتهى البارت ........
توقعاتكم ....
حمود شو بيقول حق نوروووو ؟؟
اتريا ردودكم اذا ما شفت تفاعل ما راح اكمل الرواية و اتعب علبيها ....

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:35 PM

البارت ((7))

قال :- انك تحب انسان و تحس انه يحبك
أنا (نورة)بديت بصياح :- و انت تفكر اني ...(و سكتت )
حمود:- شووو افكر
نورة :- انت تفكر اني ما حبك .......(بعد صمت قليل ) حمود .
حمود:- عيونه
نورة :- أحبك و اموت فيك ....
و فتح ايديه له و طاحت بحظنه و بدت بالصياح ..
حمود:- خلاص حبيبي لا تصيحي ..
نورة :- حمود انا ما كنت اتوقع انك تحبني ..كنت عبالي تكرهني و تكره شوفتي و كنت عبالي حبي من طرف واحد ..
حمود:- و شلون ما اغليج و انت الذي علمتيني حبج .
نورة بصوت خفيف :- فديتك
حمود:- شوووووووو عيديها تراني سمعت
نورة :- ما شي يعني ما يصير اتفدا حبيبي
حمود يمسك ويهي :- تفدي فديتج ....تفداج روح حبيبج ..
نورة :- تسلم
حمود يمسح دموعي و يقول :- يلا ما تبي تروحي ..تراج مساعة هب طايعة تيي و ياي .
نورة:-هههههههههههه يلا نروح
حمود:- يلا
و رحت البيت
حذال الباب البيت
حمود:- نورة
نورة :- عيونها
حمود:- تسلم عيونج حبيبي
نورة :- امر
حمود:- نورة بغيت .....رقمج
نورة طالعته بنص عين و رافعة حاجبها .....:- أسفة حمود ما اقدر اعطيك
حمود:- ليج يعني بس بتطمن عليج .
نورة :- اسفة و الله ما اقدر اغدر ثقة اهلي فيني
حمود زعل بس ما حب يبيين :- خلاص على راحتج ...بس لا تلوميني اذا يبته
نورة :- ييبه انزين ما برد عليك خخخخ
حمود:- بنشوف اصلا يوم بتشوفين رقمي ...بتردين بسرعة و ما بتصدقين ان حمود متصل .هههههههه
نورة :- لا صدق منو قال .؟؟
حمود:- لا بعد ازيدج من الشعر بيت ...بتسمي رقمي الحب او حبيبي حمود او شي من هذيلا
نورة:- حممود لا تخليني ادوس على هالحب
حمود:- اصلا ما تقدرين خلاص تحبيني و (يقلدني ) أحبك و اموت فيك
نورة :- هههههههههههه خلاص يلا بدخل
حمود:- اوكيــ حبيبتي .
نورة دخلت داخل و قعدت مع خالتها لان بنات خالتها دائما راقدين ......و شوي و تتصل امها ..
ام نورة (عائشة ):- هلا بنتي
نورة :- أهلين
ام نورة :- شحالج بنتي ؟؟
نورة :- تتماااام الحمد الله و من صوبكم ؟؟
ام نورة :- الحمد الله ...يلا بنتي ما بتردي البيت ,,بسج من الحواطه في بيت خالتج
نورة :- لا اماية انا مستانسة هني ..
ام نورة :- اوكي بس بنيي بناخذج بعد اسبوع
نورة :- ماما فديتج خلوني لين ما تخلص الاجازة
امها :- لا ابوج يقول لازم تردييين
نورة:- اوكي بشوف بس هب بعد اسبوع
امها :- اوكي بحاول اكلم ابوج ..
نورة :- اوكي امايا يلا مع السلامة
امها :- مع السلامة و سلمي على خالوتج
نورة :- الله يسلمج يوصل ان شاء الله و سلمي على اخواني و ابوي ..
امها :- الله يسلمج
-------------------------
في اليوم اللي عقبه هو يوم الجمعة و قوم خالوتي بيروحوا يتغدوا في بيت يدتهم ......
و كانت خالوتي رايحة قبل صلاة الظهر عسب تساعدهم شويي
ونحنا اذن الظهر و صلينا و بعد شويي بنروح بيت يدتهم
أنا :- هديل وين البودرة مالج بودرتي ما ادري وينها ؟؟
هديل :- فالشنطة السودة
انا :- اوكي
يت فطام :- يالله شو هالتعديل انتن ,,,رايحات مع قوم يدوو يعني منو بيشوفكم
هديل :- يعني انتي هب متعدله مثلا
فطام :- لا انا متعدلة بس هب كثركن
أنا :- يالله يا فطام خلينا نتعدل يمكن حد يعجب فينا خخخخ
فطام :- تراج خلاص ناس و ناس معجبين فيج
انا :- شووو قصدج؟؟
فطام :- اللي ببالي بالج خخ
انا :- فطوم انتي شدراج يالحيوانه
فطام :- ناس خبروني خهههههههههه
انا :- ما علي منهم هالناس جان ما ادبتهم و ما راح اروح وياكم بتم اهني في البيت
فطوم:- هي تبي حمود عمي يجتلني ... يلا طوفي جدامي
أنا :- ما بروح ...
فطوم:- يلا و الا و الله تراني بزعل
أنا :- اوكي بروح بس يا ويله مني هالحمود
فطوم :- بس يا ويلج من هزبني
أنا (اتمسخر):- عي لانا بقوله عسب يهزبج
فطوم:- لا و الله
انا :- اتمسخر حبيبتي ...يلا نروح
و رحنا انا و هديل و فطوم و نحنا نمشي في الفريج مرت سيارة احمد ...هديل نطت بسرعة ومستانسة بس هو ما وقف شكله كان يكلم حد بالتيلفون و ما انته علينا
هديل :- فديته شكله قلبي كان حاس انه معزوم على الغدا
انا :- هديلوو جب يعني هب معزوم عسب يقعد حذالج و لا عسب تشوفين شيفته ...هو بيقعد مع الرياييل
هديل :- حبيبتي في بيت يدوو الرياييل و الحريم يتغدون مع بعض بس الرياييل بصوب و الحريم بصوب
أنا :- شوووووووو؟؟عيل انا استحي برجع البيت
فطوم :- لا ليج تستحي عادي ..يعني نحنا و يدوو و يدي و ابوي و عمي حمود و عموه مريم و احمد بس
انا :- بس انا استحي
فطوم:- لا عادي يلا امشي
انا :- اوكي امر لله .

كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
انتهى البارت ....
توقعاتكم
شو راح يصييير ؟؟؟

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:36 PM

البارت ((8))


دخلنا بيت يدوتهم و الكل كان موجود ..
حمود اول ما شافنا ابتسم لي بس انا سويتله طاااف عسب يتادب و يخبر كل حد عن سالفتنا ,,,و طبعا شكله عسب
و بعدين حطواا الغدا ....
و بعد الغدا يدوتهم و يدهم راحوا العزبة ...و خالوتي و ريلها راحوا البيت ...
و نحنا تميينا في بيت يدوتهم ...

مريوم :- هديل قومي روحي هاتي الشاي اللي بالمطبخ
هديل :- روحي لوحدج انا ما ارووم
مريم :- مالت عليج و قامت
أنا :- خلج مريوم أنا بروح
مريم :- لا و الله تم
انا :- لاخلاص ما برد بكلمتي
مريم :- اوك

سرت المطبخ (مطبخهم كان بالحووش)
شفت دله الشاي بس ما شفت الكلاسات
طبعا حمود من شافني سرت المطبخ ...تحجج و طلع يايي للمطبخ

أنا كنت قاعدة ادور الكلاسات مال الشاي ....حمود دخل و قال :- فديت اللي قال بروح بييب الشاي شنه حاس اني ابغي شايي
أنا ساكته و ما رديت عليه
حمود:- نورة شفيج ؟؟
انا :- وين كلاسات الشاي
حمود:- شدراني تشوفيني حرمة عشان اعرف لج وين الكلاسات
انا سويتله طااف و رحت اسال الخدامه ....و طلعتهم و مسكت الصينية بروح
حمو:- نورة حبيبي شفييج ؟؟
أنا سويتله طاف و مشيت ....
حمود يمسك عني الصينية و يعطيها لين الخدامة وقالها تسير توديها داخل .
حمو:- تكلمي ...شو فيج ؟؟
نورة :- حمود انت تعرف شوو مسوي
حمود:- شوووو؟؟
انا :- و الله صدق ما تعرف يعني ..
حمود:- نورة لا تخليني اعصب الله يخللييج ..
أنا :- اونه ...اوكي بتكلم ,,,ليج مخبر كل حد عن سالفتنا
حمود:- هههههههههههههههههههههه شفيج نوررو انا ما خبرت حد ههههههههههههه
انا :- يعني بنات خالتي كيف عرفواااا
حمود:- ما ادري بس انا كنت مخبر مريووم ...بس مخبرنها قبل لا اعترف لج
نورة:- لا يعني انت كنت تحبني من قبل
حمود:- تقريبا
أنا ضربته على ايده و قلت |:- عصبا عنك بتحبني .....على العموووم انا ما كنت زعلانه بس حبيت اادبك ..
حمود:- لا و الله ....انا تادبيني ...الله يسامحج ...و بوز
نورة :- حمود خلاص لا تزعل والله ما اقدر على زعلك
حمود:- و لا انا حبيبي ما اقدر على زعلج
انا :-حممود ....بقولك شيء
حمود:- قولي ؟؟
انا :- بعد اسبوع بروووح او بعد اسبوعين
حمود:- ليج يعني ما اتمييين على طول الاجازة .
أنا :- ما ادري والله ابوي يبغيني ارووح
حمود:- اوكي ان شاء الله قريب بتكوني عندي
أنا (فهمت عليه):- جب جب يلا انا بروح الصالة ....




كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــت

انتهي البارت ....................
توقعاتكم .......................
نوروو بترووح ؟؟
شو راح يصيير بين نوروو و حمود ؟؟؟

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:37 PM

البارت ((9))

رحت الصالة و لحقني و دخلت ........
مريوم توقعت ان حمود اللي اخرني عس بجي ما سألتني ........
قعدنا و بعدين روحنا بيت خالوتي و طبعا من التعب رقدنا نحن الثلاث(فطوم و هديل و نوروو) على سرير واحد بس هديل قعدت تفكر باللي سمعته يوم كنا في بيت يدوتها
\
/
\
/
أحمد يكلم التيلفون ..
أحمد :- يا بنت الناس لا تقعدين تذليني
-----: أحمد أنا أحبك
أحمد :- خلاص أنا ما أحبج أنا احب وحدة غيرج ,,,خلاص فكيني من شرج و هذا الرقم تسويله دليت من فونج و من ذاكرتج فهمتي و قد اعذر من انذر ...
-----:منو هاي اللي حبيتها مو على اساس انك ما راح تحب حد غيري
أحمد:- اعتقد سمتي رمستي و يلا باي و سكر بويييها ..
\
/
\
/
هديل كانت متضايقة لان اول مرة تسمعه و هو قاعد يرمس بنات بس استانست يوم قال لها ما يحبها و انها تنساااه و انه ما يباها بس يا ترى منوووووه اللي يحبها أحمدوووو ......
و بعد مرور اسبوع من هاي الاحداث ..
أنا طبعا برجع البيت فالشارجة ..
جهزت أغراضي و بعدين رحنا أحنا الثلاث لبيت يدوتهم عسب نقعد اخر قعده مع بعض ...
و نحنا داخلين بيت يدوتهم :- السلام عليكم
مريوم:- و عليكم السلام
قعدنا مع مريوم
هديل و نوروو(أنا) كانوا قاعدين مع بعض :-
نوروو تساسر هديل :- هديل سألي مريوم وين حمود ...أبغي أشوفه ؟؟
هديل :- سأليها انتي ؟
نورروو:- هديل الله يخليج
هديل :- اوك
هديل :- مريوم عيل وين حمود؟؟
مريوم:- حمود فغرفته
هديل :- و ليج حابس عمره بالغرفه
مريوم:- ما ادري ليج ....معصب علينا اليوم .........يمكن لفراق الحبايب و تغمزلي
أنا ابتسمت حقهااا
هديل :- بروح بشوفه
مريوم:- روحي عسب يعصب عليج ....و يطردج من الغرفة
هديل تمسكني من ايدي و نروح انا و هي
هديل دخلت بس انا تميت حذال الباب و هو ما يشوووفني
هديل :- هلااااااااا حمووووووود
حمود:- خيييييييير
هديل :- لا بس قلت بشوف عمي و بطمن عليه
حمود يصرخ :- هديلوووو انا هب فايج حقج او حق أي حد ثاني ...اطلع برع
هديل خافت و ياية تطلع و دخلت انااا
أنا قلت :- حد ثاني مثل منوووو
حمود ياي يرد بس انتبه اني انا أكلمه و هديل طلعت و انا واقفة حذال الباب :- أخبارك حموووود؟
حمود:- بخير (وين تبييين اكون بخير و انتي بعيده عني )
أنا :- ان شاء الله دوووووووم
و التفت و ناظرني و الدمع بعيونة (مثل ما يقولون اذا شفت لمع الدمع بعيون الرجال فعرف ان غير القهر ما يذله ههههههه)
انا :- حمود ممكن تييي برع برمسك بالحديقة
حمود: اوكي
فقمت و مشيت و هو لحقني
أنا :- حمود انا اليوم رايحة بس هب رايحة لمكان بعيد رايحة لبيتنا ..و يعني اكيد بيي مرة ثانية .....أنا يلحين ابغي اتكلم و ما ابغييك ترمس لان انت معصب ....و انا ابي ارووح و انت راضي هب زعلان علي اوكييي .....و ابتسمت
حمودالدمع بعينه:- بشتاق لج
أنا :- و انا بعد بشتاق لك ....بس عادي تعالوا زورونا فبيتنا اونك على اساس انك يايب مريوم ...
حمود:- ان شاء الله
انا :- يلا حموود مع السلامة
حمود وقفني و قال :- ابغي اسمعها منج مرة ثانية
أنا :- شوووووو؟؟
حمود ابتسم :- اللي ببالي بالج
أنا :- لا ما راح تسمعها
حمود:- يلا عاد و اللا بتروحي و انا زعلان
انا :- اوك
حمود:- يلا اترياج
أنا :- أحبـــــــــكــ و شردت ......و حمود يمسكني من ايدي
حمود:- اوكي سمعتها ...بس ما سلمتي علي
أنا مديتا يدي :- يالله مع السلامة
حمود رص على ايدي و و سحبني و حظني بقووووووة
أنا :-حمووووووووود عيبب
و تركني
و قلت : يا ويلك من عدتهااااا
حمود ضحك:- ههههههههههههههههههههههههه
و بعدين سرت الصالة و طلعنا انا و البنات سايرررين بيت خالوتي .....
العصر خلاص بطلع من دبي و بروح بيتنا في الشارجة .....
\
/
\
/
و انتهى البارت .....................

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:38 PM

البارت ((10))


أنا داخلة البيت(قصد بيتنا اللي بالشارجة) :- السلام عليكم
خلود أختي :- و عليكم السلام و قامت و يت تبوسني ...
.
.
.
.
طبعا حياتي كلها ملل بدوون حمود ......
بس بعد هاي عايلتي و لازم احبها و يحبوني ................
.
.
.
.
.
بعد مرور شهر
.
.
.
.
كنت ناشة من الرقاد و متسبحة و متعدلة و مخلصة و نازلة تحت ..
شوي يتني الخدامة و تقولي ان في وحدة ياي تسلم على
.
.
و سرت لها يوم دخلت شفت
......((مريوووووووووووووووووووم أخت حموووووووود)) ............
استانست وايد و سرت سلمت عليها و بوستها
قلت :- منوووو ياييبنج ؟؟
مريوم :- حموووووود ... (تساسرني ) حبيب القلب .
قلت :- عيل وين راح
مريوم :- قاعد بالميلس و يلحين انا بروح عنده ..ييت عسب اسلم عليج و بروح عنده و تعالي وياي ...
أنا :- اوكيـ ...بس منو بالميلس عنده ؟؟
مريوم:- أمج معاه بس اعتقد يلحين طلعت
أنا :- اوكي بوصلج و برجع ..
مريوم :- يلااا
سرنا انا و مريوم الميلس ...مريوم دخلت قبلي و بعدين دخلت انا
قلت :- السلام عليكم
حمود :- و عليكم السلام ...ومد ايده و سلم علي
و قال :- شحالج نورة
انا :- تماااااااام و من صوبكـ
حمود :- بخير و سهالة
أنا :- ان شاء الله دووم
حمود:- اجمعين يا رب
و بعدين قعدت شوي و يت امييي ...........و بعديت ترخصو حمود و مريوم و روحواا
.
.
.
بعد اسبوع
.
.
.
يو ناس من دبي يخطبون ساره أختي اللي تصير اكبر مني و عمرها 20
أعرفكم على عايلة الخطاب :-
أبو سعود و عنده و لد اسمه سعووود و عمره 24 و عنده ولد اصغر من سعود و اسمه مايد و عمره 20 و بنت اصغر وحده و اسمها عنود و عمرها 18 ...و اكيد حرمته أم سعود
ابويا (ابو محمد ):- حياكم الله نورتوا و الله
ابو سعود :- الله يحييكم و يديم بفضلكم
بعد صمت ..
ابو سعود :- و الله يا بو محمد نحنا يايين اليوم نطلب ايد بنتكم لولدنا سعود
ابو محمد :- يا هلا فيك و فولدك بس يا خوي الشور هب بيدي بأيد بنتي ......بنشاورها و بنرد لكم
ابو سعود :- ان شاء الله اخوي شاورها و رد لي الخبر ...بس يا ريت تعجل اخوي ...خبرك الولد يبي يعرس بسرعة ....
ابو محمد:- بروح بشوف البنية اخوي ...اذا وافقت اليوم فزين و اذا طلبت مهلة تفكر فيها فراح نرد لكم بعد كمن يوم ..
ابو سعود :- ان شاء الله اخوي
بعدبن راح ابو محمد يخبر بنته و يشوف رايها و قعد مع بنته ساره و قال :- يا بنتي في واحد ياي يخطبج و يبيي يسمع رايج اليوم و اذا تبيي مهلة فبعد كمن يوم منرد عليهم ....ها شو قلتي بتردي اليوم و اللا بعد كمن يوم ؟؟
ساره :- ابوي اذا تشوف الولد زين و اخلاقه زينة فأنا موافقة ...اما اذا ما تعرف عنه شيء فابيك تسال عنه و راح ارد بعد كمن يوم .....
ابوها :- لا يا بنيتي الولد زين و اخلاقه زينه و يشتغل و دخله زين
ساره :- عيل ابوي ما دامك تقول عنه جي فأنا موافقه
ابوها :- هاي الساعة المباركة يا بنيتي ...عيل انا بروح ابلغ الناس بالخبر
سارة :- اوكي ابوي
دخل ابوي الميلس ..
ابو محمد :- ابو سعود ..و الله نحن ىخذنا راي البنت ووافقت
ابو سعود :- واالله هاي الساعة المباركة اللي منيوز عيالنا فيها و نفرح فيهم ...و راح نيي بعد اسبوع و نسلم المهر و نحدد موعد الملجة .
ابو محمد :- ان شاء الله.
.
و روحوا قوم ابو سعود
.
.
بعد اسبوع .....يو قوم ابو سعود و سلموا المهر و حددوا موعد الملجة و اللي بتكون بعد شهر ..
\
/
\
/
انتهى البارت .........

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:39 PM

البارت ((11))


أنا كنت قاعدة بالصالة واتصلت لي هديل بنت خالتي ..
أنا :- هلا و الله
هديل:- أهلين حبيبتي
انا :- أخبارج؟؟
هديل :- تمااام و من صوبج؟
انا :- الحمد الله تمااام
هديل :- بطلب منج طلب بس لا ترديني
انا :- امري الشيخة
هديل :- تعالي عندنا و الله انج تونسينا و الله مللل ...
انا :- لو الود ودي جان ييت و قعدت عندكم طوووولل العمر
هديل :- فديتج ...كلمي امج و اترياااج باجر اوكي
انا :- على كيفج انتي ماماه ما بتطييع
هديل :- عطيني بكلمهاا
وكلمتها و قنعتها ....
.
.
بالباجر سرت عندهم ....طبعا انا قلت لهم اني بروح عنهم باجر بس ما قلت متى .......
ورحت الصبح يعني قبل اذان الظهر بشوي و دخلت بيت خالوتي ...
.
.
و انا داخلة البيت اصطدمت بواحد
.
.
حمود بعده ما انتبه اني اناااا :- شووو يا خي انتووو ما تشوفون ؟؟
طبعا انا كنت منزله راسي و يوم سمعت جي يقول جان ارفع راسي عس بارد عليه :- لا اسمحنا الشيخ ما شفناك
حمود توه انتبه اني انا :- نوروووه
قلت :- هي نوروو بشحمها و لحمها
حمود:- شو تسوي اهنا
انا :- و الله اذكر ان بيت خالوتي وكيفي جي ياية عندهم و اذا ما تباني ترا برووح
حمود:- ههههههههههههههههههه لا لا اتمسخر وياااج ...بس سألتج و كلتيني
بعد صمت قليل
حمود:- اشحالج ؟؟و مد ايده و سلم
حمود:- السموحة عاااد تونا انتبهنا انا ما سلمنا
قلت :- لاعادي ....و تمااام الحمد الله ومن صوبك؟؟
قال :- ما دام القمر اليوم منور دبي نحنا بخيييررر
قلت :- يلا فارج انا بروح عند خالوتي
حمود:- اوكيي ههه لي منج اكثر... بيي خلاف و بقعد على قلبج ..
انا :-ههه اوكي خلاص انا بروح داخل
حمود:- اوكي يلا مع السلامة
.
.
رحت داخل و سلمت على خالوتي و على بناتها .......و قعدنا
__________
بعدين العصر رحنا انا و هديل و فطوووم بيت يدوتهم .......دخلنا و سلمنا على الكل مريوم و اليد و اليدة و بعد شوي راحو اليد و اليدة العزبة ...وتمينا احنا البنات ...واتفقنا انا نرووح مردف
مريوم :- حمود بيودينا بس نبيي حد يقوله
هديل :- مريووم انت قولي خقه
مريوم:- ما راح يسمع رمستي وحده منكم ترمسه
هديل :- اخوج ما بيسمع رمستي
فطووم:-و لا انا
مريوم :- لا هو يسمع رمسه بعض الناااس ...و تغمزلي
انا قلت :- حرمته و انا ما ادري ...كيف تبيني اقول لاخوج .....لا ما راح اقووول
مريوم و هديل و فطووم :- حرااااااااااااااااااااااااااام
فطوم:- يالله نورووو قولي حقه
أنا :- قلت لكم ما بقول يعني ما بقول
هديل :- نووورووو عن السخافة يالله تكلمي تراها الا هي كلمتيين
انا :- ما دامها كلمتيين انت قولي حقه
هديل :- يعني هووه ما يسمع رمسيتناا
أنا قاعدة افكر :- بفكر بشووف بعدين .
.
.
بعد فترة قصيرة دخل حمووود
حمود:- السلام عليكم
الكل :- و عليكم السلام
هديل تساسرني :- يالا قولي
انا :- ما بقول يلحيين بعدييين
هديل :- متى بعدين يالله
هديل قالت :- حمووووووود
حمود:- هلا
هديل :- نورووو تبغي تقولك شيء
حمود طالعني و هو قاعد يشرب عصير :- ها نوروو شو تبيين ؟؟
نورة :- اقول يعني ....((تستهبل شوي عليه))
حمود:- قوليي
انا :- باجر نبيي نرووح مردف
حمود:- انزين حد مانعنكن هكوووه الدرب
أنا :- انزين خلني اكمل
حمود :- كملي
انا :- و نبغيك تودينا
حمود يفكر :- اممممم انزين شووو تسوون ؟؟
نوروو :- نغااازل
حمود:- صدق ...عيل ما شيئ روحة
نوروو :- حمود عاد يالله ودنا نبي نطلع نبي نستانس
حمود:- تراج بترووحي تغازلين ليج اودييج للفاحشة بنفسي ....
نوروو :- خلاص خلاص ما بغازول ...بس انت ترفع الضغط صراحة ...يعني الناس شوو تسوي في المول ..
حمود:- اوكي بفكر .........

\
\
\
\
انتهى البارت ...

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:40 PM

البارت ((12))

بالباجر العصر ثاعدين نتعدل عسبت بنرووح المول ....لبست العباة الواسعة اللي فيها حركات تهبل و و لبست الكعب و تجحلت و بينت الجحل عدل و حطيت روج برتقالي رووعة و كثرت البلشر و طبعا البودرة و الكريمات وتعدلوا البنات بعد ... و بعد شوي وصل حمود و مريوم بيتخالوتي و ددخلوا و قعدوا بالصالة .....ونزلوا هديل و فطومم و انا كنت فوق قاعدة اتعطر و اتسبح بالعطر .......و هديل و فطوم حاشرين الدنيا عسبت انزل .....

.
نزلت و انا رافعة العباة و ظاهر اللسكيني و الكعب يخبط على الدري و العطر واصل للصالة ...
دخلت :- سلام
الكل :- و عليكم السلام
حمود يصفر :- ما شاء الله وين رايحة اختي ..
انا (اتكلم و اعدل قصتي ):- رايحة مردف سيتي عندك مانع ؟؟
حمود و هوو شبهمعصب :- عندي مواانع ؟؟
انا :- شو هي الموانع اللي عندك ؟؟
حمود:- اولااا اعتقد عطرج اللي واصل لهني صح ؟؟
انا :- صح
حمود:- اوكي ما دامج قلتي صح بيا تبدلين العباة عسي يخف العطر
انا :- لا ما ببدلهاا اصلا لين ما اوصل و اتفرفر فالمول بيرووح العطر .
حمود:- اوكي بس اذا ما خف راح انرد ....و هاذوا البنات شاهدين على رمستي
انا وحايسة بوزي :- اوكي
حمود:- ثانيااا ....
انا :- بعد شيء ثانياا
حمود :- هي ...اممم( يطالعني ) الروج ينمسح اوكي ..
انا :- لا مب اوكي ليج امسحه ان شاء الله
حمود:- خليني اكمل ..... و القصة (شعرها ) تدخل داخل اوكيي ..
انا :- على القصة اوكي ....بس الروجما راح امسحه ..
حمود:- عيل ما شي رووحة
انا :- حموووود شفييك طالع كلهم محطيين ...
حمود:- بس رووجج وااااااايد فاقع ...
نورة :- اوكي بخفف منه بس ما راح امسحه
حمود:- اعرف راح تمسحيين شوي ....تعالي انا بخفف لج منه ............مسك ايدي و خذني لحماام الصالة ...
بالحماام حذاال المغسلات ..
حمود:- عطيني كينينكس ؟؟
انا :- انا بمسحه خل عنك ..
حمود:- قلت لج عطيني كلينيكس ..
انا :- انزين لا تثور علينا ....(بطلت الجنطة و طلعت الكلينكس و ياية تمسح الروج برووحهاا مسك حمود ايدها و اخذ عنهاا الكلينكس و مسك وييها و بدا يمسح الروج و هو يطاالع ملامحهاااا ))
انا :- حمود مسحته كله ما يبيين ؟؟
حمود يبتسم :- جي عا يبني ..
و بعدين طلعنااا و رحنا المول و طبعاا حمود لزمنا نتغشي وخذينا انا و هديل و فطووم فسااتين لملجة اختي ساارة و بعديين رجعنااه البيت ..
و الباجر .... طبعاا كنا راقديين لسااعة 12 لان تاخرنا مبارحة ....
نشييت انا من الرقاد و هديل و فطووم بعدهم راقديين ..
تسبحت و لبست مخوورة فوشية مع بني وتعدلت و لبست شيلتي و نزلت مع خالوتي وكانت عندهااا حرمتيين (( ام سالم و ام راشد ))
سلمت على الحرمتيين و قعدت حذاال ام راشد
خالتي :- نوروو حبيبتي روحي تريقي ؟؟
انا :- لا خالوو هب مشتهيية
ام سالم قاعده تكلم خالوتي انها تبي تخطب فطاامي حق سالم ولدهاا
خالوتي :- بشووف البنية اذا وافقت بقولكم تييون تخطبونهاا رسمي
ام سالم :- ان شاء الله
ام راشد تكلمني :- اسمج نورة ما شاء الله
انا :- هي خالواا
ام راشد :- بنت عائشة و لا فاطمة
انا :- بنت عائشة
ام راشد :- كم عمرج بنيتي ؟
انا :- 18 سنة خالوو
ام راشد :- و مخطووبة بنيتي ؟؟
انا :- لا خالوو ما افكر بالزوااج موليااا
ام راشد ليج يا بنيتي الزااج حلوو
انا :- لا خالواا حياة العزووبية احلى
ام راشد اسمييكن انتن البنات
و بعديين راحوا الحرماات .....


انتهى البارت .........
ام راشد بتخطب نووروو ؟
فطووم بتوافق ؟؟

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:40 PM

البارت ((13))



من بعد ما ساارواا الحرماات نشوو فطووم و هدييل من الرقاد و قعدناا نسوولف ...


أنا :- أقولكم

هديل و فطووم :- هلا

أنا :- اليوم ياية حرمتيين و رحت اسلم عليهم و قعدت عندهم و وحدة قعدت تسألني ..
هديل :- شووو .؟؟

انا :- اونة مخطووبة كم عمرج و جي و طبعاا انا توهقت و قلت ليها اني ما افكر بالزوااج و الثااااااااااانييــــــــة ؟

فطووم :- شو فيهاا الثانية ؟؟


اناا :- ياية تخطبج يا الهبلة هههههههههه

هديل :- حلفي

انا :- و الله

هديل :- يعني فطاامي و نوروو بتعرسوون قرييب ...!

أنا (بلقاافة ) :- فطاام هب نووروو لأني انا ما افكر غير بحبيب القلب ..

هديل :- هي صدقج متى يحس فيني احمدوو و ايي يخطبني

اننا :- بحسس بحس ان شاء الله ...

الكل :- هههههههههههههه
_____________
بعد العصر رحنااا بيت يدووتهم و دخلناا و ما كان غير مريووم سلمناا عليهاا و قعدناا نسولف ..

نورة :- مريوم اقوولج ..

مريوم :- هلااااااا

نورة تطاالع فطووم و تغمز لهااا و تقوول فطوووم انخطبت

مريوم :- و الله مبرووووووووووك مبروووووووووووووك

و شوي و يدش حمود للصالة و يسمع مريوم يوم قاعدة تبارك بس ما يعرف لمنووو

حمووود: مبرووكين منو معرس

مريوم :- هب عرس انخطبوو

حمود:- منووو؟؟

مريوم :- فطووم انخطبت

حمود:- مبرووك بنت اخوي

هدييل :- بارك لنووروو بعد هي بعد بتنخطب

حمود (بلقافة ):- ليج منوو خطبهااا

هديييل :- و الله اليوم يوو حرمتين عندنا و نووروووووو رازة فيسهاااا و قاعدة عندهم

نورة باندفااع :- انزين محد كان قاعد عندي و رحت اقعد عندهم

هديل :- خليني اكمل ....انزين و الحرمة الثانية قعدت تسال نووروو انت مخطوووبة و جم عمرج و جي يعني يعني جنهاا تبغي تخطبهااا..

حموووود منقهر من الخااطر

مريومم :- ها نووروو بتواافقيين ..؟؟

نورة تبي سوي تقهر حموود:- و الله انا من زماااان قايلة ابي اعرس قبل فطووم فعس بجي اذا ياني المعرس بواافق عليه ..

هديل و فطووم يعرفوون اني اجذب و ابي اقهر حموود:- هههههههههههههههههههههههه

حمووود:- و الله ... عيل مبرووك مقدماا

نوروو :- الله يبارك فيك و فحيااتك و يرزقك الزوووجة التي تشبهني ((فاسخة الحيااا موليااا))

حموود انقهر و راح حجرتهـ

نورة :- اوووووووووووووو شكله صدق

هديل :- هههههههههههههه هي و الله

و بعديين رحناا بيت خاالوتي ..... و بالباجر برووح البيت لاناا ما باجي عن ملجة اختي ساره غير يوومين ...

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:41 PM

البارت ((14))

و رجت بالباجر لين بيتنااااااااااااا


بعد يوومين (( يوم الملجة ))

في دبي بيت يدت هديل و فطووم

هديل :- حمود بنسير ويااك اليوم اوكي

حمود:- ليج ما تسيري وياا ابووج ..؟

هديل :- بس احب اسيير ويااك

حموود:- اوكيي بس تكوونن على الوقت جاهزاات

و شوي يرن موبيل هديل :- هلا و الله

انا :- اهليين حبيبتي

هديل :- اخباارج حبيبتي

انا:- تمااااااام و من صووبج

هدييل :- الحمد الله تماام و اخباار العرووس

انا :- زينة ..... هدييلوو ما بتيوو الصالون ترى نحن يلحين راح نطلع و نوروووح دبي .......

هدييل :- هب كنه بعده وقت

انا :- لا يلحيين بنطلع و لين ما نوووصل وقت و بعدين يااخذوون و قت لين ما يجهزوون العرووس بس ..

هدييل :- اوكيي بعد ساعة بنكوون عندكم بالصالون ..

انا :- فدييتج تسلمي يلا انا بسكر عنج سلمي

هديل :- اوكي حبيبتي (و سكرت)

هديل :- تسلم عليكم نوروو

حمود ابتسم :- الله يسلمهاا.........و بعد صمت

حمود:- الاا الناس متى بيوون يخطبوونهاا

هدييل : منوو هي؟؟

حمود:- نورة ...

هدييل :- أي ناس

حمود :- الحريم اللي ذاك اليوم ترمسن عنهن ...

هديل :-هههههههههههههههههههههههههه

حمود:- اشفيج تضحك

هديل :- اس خطااطيب الله يهدييك كنااا قاعديين نستهبل ...اهي صح الحرمة سالتهاا بس ما قالت بتخطبها

حمود :- ويااا هالشيف ... انزين انا وش دراني ... اهي بنفسهااا قالت بتنخطب

الكل :- هههههههههههههههههه

هديل:- حمود حبيبي ودناا الصاالون ..

حمود:- ما اقدر سيري قولي حق ابووج يودييج

هديل :- حراام نورة قالتلي لازم أي و يعني ابوي رايح العزبة و خبرك يعني اليوم ملجة لازم نتعدل ..

حمود:- عندكم خمس دقايق تروحوا تتجهزوا فيهاا و تيوون

هديل تبوسة على خده :- فديت عمي اناا

حمود:- أي انتي منوو قالج تبووسيني

هدييل :- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و راحووو تجهزوو و بعدين رااحواا الصالون و على المغرب خلصوو و ياا حمود و اخذهم و دييركت على الملجة ...
.
.
.
في الملجة .
.
.
.
وقعت سارة اختي و نزلت و كانت مثل القمر و شاافوهاا الحريم و قعدوو يسموون عليهاا و بعدين قالوا انا المعرس بيدخل ..

و دخل سعوود و ابوي و ابو سعوود

باس سعوود سارة على خدهاا و قعد حذالهاا و قال:- مبرووك عليج انااا

ساره :- الله يباارك فحيااتك

طلع ابوي و ابوو سعوود و بعدين قلناا لضيووف يطلعوون للبوفية عسب نخلي المعااريس لوحدهم ...

سعوود:- سارة شفييج حبيبي ..؟

سارة استحت :- ما فيني شيء

سعوود:- تستحيين مني ؟؟

ساارة نزلت راسهاا .............سعوود يرفع راسهاا و يبووسها على خدهاا..

سعوود يقرب من اذنها :- أحبــــــــــــــــج سارونه ..

استحت سارة و ابتسمت له

قرب سعووود من رقبتهاا و قعد يبووسهاا ..

ساره خوزته عنهاا ..

سعوود :- أفاا لي جانا ما صدقت اني املج ..

سارة نزلت راسهاا :- سعوود نحن بالصالة

سعود:- انزين اشفييها ترا نحن برووحناا

سارة :- انزين يمكن حد يحدر علينا ..

سعوود:- هههههههههههههههههههههههههههههه فديتج انزين رياال و حرمته محد يخصه فيناا

و قعد يسوولف عندهاا و هي نادراا ما ترد عليه ... لانهاا تستحيي ...

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:42 PM

البارت ((15))


عند البوفيه ......


قاعدين نسوولف انا و هديل و فطامي .و مريوم ....

و شووي يتصل حمود لمريووم

حمود:- يلا مريووم بنرووح هاتي هديل و فطامي و تعالوو من الباب الخلفي ..

مريوم :- أي باب خلفي

حمود:- خلي نورة تدلكم عليه ترا زحمة حذال الباب اللي جدام و كله ريااييل ..

مريوم :- اوكيي بشووف نوروو

حمود:- يلا بسرعة لا تتاخرن ..((و سكر ))

مريوم :- نوروو تعاالي وصلينا لين الباب الخلفي

نورة :- ليج بتروحوو

مريوو :- هي اونة حمود يقوول الباب اللي جداام كله رياايل عس بجي بنرووح من الباب الخلفي ..

نورة :- اوكي يلا بروووح بييب عباتي و بيي ..

رحت اييب عباتي و لبستهاا لاني لابسة فستان

انا :- يلااا نرووح

و رحناا للباب الخلفي عسبت اوصلهم ...

نزل حمود من السيارة و ياا صوبنااا

حمود:- السلام عليكم (( و مد ايده و سلم عليه))

انا :- و عليكم السلام

حمود:- ينااظر السماا

مريوم :- شوو تطاالع

حمود:- امــــيز بين القمر اللي بالسماا و الي على الارض

الكل فهم قصده :- ههههههههههههههههههههههههه

انا :- جب جب

حمود:- طع هاي امدحهاا و تقوولي جب

نورة :- يلا انا بحدر بردت

حمود بمكر :- ليج شوو لابسة

نورة :- ما يخصك.

حمود و الكل :- ههههههههههههههههههههههههههه

سمت علة الكل و ياية ادخل حمود فتح الدريشة ..و قال :- إهــــــــــــــــــــــــداء خـــــــــــــــاص


احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها

كاني روضتك وانته سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها


كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكلن وصف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن من طبع مينك افالي الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
مثل ياعونك الل من تعبرها
احس من شوقي ودي اخذك واطير
وألف الدنيا بحساسك واعطرها

نعم لعيونك اللي مايصير يصير
اجيب النجمه لو بالك تصورها
وحتى النجمه لو جاتك بها تفصير
اسافر للسما لجلك واغيرها


و دخلت داخل و انا ابتسم .......

___________

نرد لسااره و سعوود ..

سعوود :- سارونه يلا برووح

ساره :- ليج تم شوي

سعوود :- لا حبيبي بيقوولوو توه مالج و تام لنص اللليل هههههههههههههههههههههه

ساره :- انزين عادي انت ريلي

سعوود :- شو شو ما سمعت عيدي عيدي

ساره ضربته بالخفيف :- اي لا تستهبل ههههههه

سعود يبوسهاا على خدهاا :- فديتج ... انزين حببيبي ابي رقمج

ساروو :- اوكي سجل *****************

سعود دق رنه على تلفونهاا و قال:- سبفي اوكي ...

ساره :- اوكي

سعود يرمسهاا و هو يعاابل بالتلفوون :- سارونه انتي يلحيين دقي لي

سارة :- اوكي و دقت له

و رن تلفوونه و سعوود يمد لهاا الشاشة و تشووف ((ماخذ قلبي يتصل بكـ))

سارونه استانست لا ارادي باسته على خده و قبل لا ترجع مسكهاا من خصرهاا و حضنهاا بقووة و بعد فترة حاز عنها و قال :- يلا سارونه حبيبتي

سارة باسهاا على خدهاا و ياي يرجع مسكته و باسته

و بعدين مسكت ايه و راحت لتوصله من بعد ما لبست عباتهاا

سارة :- سعوود

سعوود :- عيوونه

ساره :- باجر بتيي ..؟؟

سعوود :- اذا تبغيني بيي ..

ساره ابتسمت

سعود :- تبيني ؟؟

ساره هزت بهي

سعود :- ما اسمع

ساره :- هي ابيك..

سعوود:- ههههههههه بيي حبيبي بي ... و انا اقدر ما اشوفج ..انا ما صدقت اني ملجت ..و تبيني ما ايي

ساره:- اتريااك عيل ...و عادي اتصل بك بليل

سعوود :- عادي فاي وقت تبيين ... بس انا اليوم بتصل لج

سارة :- اوكي

سعود :- يلا باي

ساره :- فودااعه الرحمن

سعوود سار و ركب سياارته و رووح ..

_________________
توقعاتكم ...

شووو سالفة سعوود ؟؟

سعوود صدق يحب ساره ؟؟
....

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:43 PM

البارت ((16))


بالباجر ...


الظهر في الشارجة ....

في بيت قووم نورووو ...

كنت ناشة من الرقاد و رايحة اتريق تحت ...

ماما :- نوروو ساره نشت ..؟؟

أنا :- ما ادري امايا انا توني نشيت ..

ماما :- روحي شوفيها تراها هب تقول ان ريلهاا بيي معها اليوم الريال بيي و اهي بعدهاا راقدة ..

انا :انزين امايا يلحين برووح بشوفها

رحت و دخلت حجرة ساروو و شغلت الليتات و شفتهاا بعدهاا راقدة رحت لعندهااا و قعدت اهزهاا ..

انا:- سارو سارو قومي ...

ساروو و اهي بعدهاا راقدة .:- امممممممممم

انا :- قومي امايا تقووول ترا اليوم ريلج بيي عندج ..

فزت ساروو من رقادهاا :- ها ها وينه سعوود..؟

اناا :- ههههههههههههههه يالهبلة سعود محد انا اقو لان انت قايلة لامايا ا نبيي اليووم

ساروو :- آهااااا

و شوي يرن موبيل ساروو و كان على الكوميدينوو ..

وبسرعة اسحب الموبيل و اشووووف ((حبيب قلبي يتصل بك))

اناا :- ههههههههههههههههههههه ماشاء الله عايشين الجوو انت و سعوودوو من اول يوم حبيت بعض ...

ساروو :- سعوودووو فعينج اسمه سعوود و بعدين هب كيفج اكيد بحبه هب ريلي ..

انا :- ههههههههههههههههه ردي ردي على الريال و بعدين نزلي تحت (و بعدين طلعت )

ساروو(ردت ):- آآآلووووو

سعوود:- هلا و غلا

ساااروو :- أهلين

سعود :-شكلي داق بوقت غلط ...

سارووو :- لا لا توني ناشة

سعود:- اوووو انا قلت بتصل بهاا بلقاهااا بالمطبخ تسويلي اكل ...((يبغي يزط الرياال ))

ساروو :- افااا عليك انت امر بس

سعود :-ما يامر عليج عدوو حبيبي ..

ساروو :- تسلم ...اممممممممم شحالك ..؟؟

سعود :- تمااااام و من صوبج ؟؟

ساروو :- الحمد الله ..

سعوود :- دووم يا رب

سارو:- و يااك حبيبي ..

سعوود :- أحم أحم منووو قدي

ساروو :- هههههههههههههههههههههههههه امممم متي بتيي عندي ..؟؟

سعوود:- العصر يناسبج ..

سااروو :- فاي وقت بتيي به حيااك ...

سعوود :- الله يحييج و يديم فضلج ...اممم تريقت ..؟؟

سااروو :- لا توني ناشة ما لحقت ..

سعوود :- اهاااااا اوكي عي لانا بخللييج روحي تريقي و صلي ..و ان فضتي دقيلي اوكي

ساروو :- اوكي

سعود :- مع السلامة

ساروو :- فحفظ الرحمن ((و سكرت عنه ))

دخلت سااروو الحماام و توضت وصلت و نزلت تحت وتريقت من بعدهاا تفرغت للمطبخ عسب تسوويي اكلات لريلهاا ..((سعوود))


______________________________


في دبي ...

في بيت يدة فطامي و هديل ..

من بعد الغداا ...

الموجدين ((حمود و مريوم و امه و ابووه ))

حمود:- امايا و ابوي انا قررت اتزوي ..

امه :- صدق يا وليدي هاي الساعة المباركة ..

ابووه :- زين و الله عندك و حدة فبالك و الا نخلي امك و مريوم يدوووروون لك...

حمود:- لا ابوي ... في وحدة فبالي و انتو تعرفونها زين .....

امه :- منو هي ..؟؟

حمود:- نورة بنت عائشة ..

امه :- و الله نورة بنت زينة و تربية و اخلاق و ادب ...و ما بنلقى لك احسن منهاا ...

ابووه :- و انا رايي من رايي امكم ..

حمود:- انزين امايا متى بتخطبينهاا لي ..

امه :- بشووف بكلم امهاا بعدين و بنتفق على الخطبة ..

حمود:- اوكي بس بسرعة ..

امه :- هههههههههههههههههه مستعيل الولد ..

و بعدهاا طلع حمود من البيت ..

__________________________________


في نفس الوقت بيت فالشارقة

يتكلموون عن نفس المووضوووع ...

بيت بوو مبارك

(ام مبارك,ابو مبارك )

ام مبارك :- يا بوو مبارك لازم نزويي الولد لازم يعيش حياته و نبي نشووف عياله و عيال عياله ..

ابو مبارك :- ان شاء الله بشااور الولد و بعدين بتشووفين له عرووس .

ام مبارك :- العرووس جاهزة اهوو بس ايواافق و اناا بخطبهاا ليه ..

ابوو مبارك يلمح مبارك و اهوو مقبل و ينااديه ...

ابوو مبارك :- مبارك تعاال ..

مبارك :- السلام عليكم

الكل :- و عليكم السلام

ابوو مبارك :- تعاال ايلس ..

مبارك :- ان شاء الله ابوي

ابو مبارك (يبدا باموضووع ):- يا بوي انت كبرت و اشتغلت و دخلك زين و يلحين لازم تعيش حيااتك و نحن نبي نشووف عيالك و عيال عيالك اذا الله حيانا ..

مبارك :- بس يا بوي انا قايل لكم اني ما افكر في الزوااج ..

ابوو مبارك :- عيل متى بتفكر نحن لو خليناك على هوااك انت ما بتفكر بحيااتك ابد ..

مباارك :- ابوي الزواجح مسؤؤوولية و صدعة راس ,,, انا هب ناقصني صدعة راس

ابو مبارك :- صدقني هب صدعة راس و لا غير انت تقوول هالرمسة يلحيين بس صدقني بعد الزوااج بتستانس و بتحب حرمتك ..و بتعييش حياتك و يااهاا.........

مبارك بعد اقتنااع بسيط :- انزين انا بعدني ما عندي وحدة فبالي ..

ابوو مبارك :- انت بس واافق و نحن بنخلي امك تدوور لك احسن وحدة في البلاد...

مباارك و بوييهه شبة ابتساامة مصطنعة :- اللي تشووفوونه بس ما يخصني اذا ضلمت وياي بعدين و ما تقعدوون تفتحوون لي س و ج ..

ام مبارك :- لا ان شاء الله ما بتضلمهااا ترى البنت جاهزة بس باجي نخطبهاا

ابو مبارك :- يلا على خير ان شاء الله ...

طلع مبارك من عند اهله و شااف اعز ربعة يتصل به ..

---------------:- هلا و الله

مبارك :- أهلين و سهلين

---------------:- وينك يالقاطع ؟؟

مبارك :- يلحين احناا صرناا القاااطعين ..

------------------:- هههههههههههههه أخبارك يالدفش ؟؟

مبارك :- تمااام يال******
-----------------:- ههههههههههه وين دارك ..؟؟

مبارك :- وين بعد في الشارجة يلحين طالع من البيت قاعد اتتمشي ... و انت ؟؟

----------------:- انا فداارك ياي من دبي بسبه اني اشووفك يالدفش ..

مبارك :- صدق تسلملي حبيبي وينك انت بيي بشووفك ؟؟

-----------------:- اناا يلحيين في باركنات صحاري ..

مبارك :- عشر دقايق و اكوون عندك

----------------:- اتريااك (و سكر)

.
.
.
.
.
.
.
.

.
حموود بيخطب نووروو ..؟؟
مبارك بيعرس .. ؟؟
الشخصية اللي وياا مبارك منوووو ؟؟
توقعااتكم أكثر ..((يعني رمسوو عن الشخصياات )).......
يعني \\
فطامي
هديلوو
سارة و سعوود
خلووود اخت ساروو نوروو اللي رمسناا عنهاا باول الرواية ....
.
.
.
و بس

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 04:44 PM

أبي ردوود و ابي توقعاات اوكي ......

وليهـ العهد !!؟ 04-21-2012 07:38 PM

.....................

MËMØ2639 07-02-2012 07:41 PM

بليز بليز كمليها ... ادري ان محد يتابع بس انا وايد تحمست
لهالروايه . كمليها لو ما عليج امررر .. بليز

ڪڸي ٳ ﭼﺴﭑﺱ 08-05-2012 04:48 PM

نـآيس آلقصصصصة
آتوقـــع مبآرك بيعـــــــــــرس بمــــــريوم
ونـــوروه وحمــــــــــود بيعـــرســــون
آحممممد بيظهــر يحححب هديــــل
فطـــآم بتعـــــــرس بســــآلــــــم
سـآرة وسعـــــــود حيــآتهم بتكـــون آوكيه
منـــــــو بعد اممممم آخخت نورة اللي آصغغر منهآ بسسسنة نسيت آسمهآ هع هع منو تحححب ؟

تحححمسسست لستــــوري كملــــــي فديتجججج
واعتبرينــــــي من متآلعينهــــــــآ

وليهـ العهد !!؟ 09-14-2012 09:41 PM

أن شآء الله بكملها لكم باقرب وقت ..... لاني مكملة الرواية في المنتدى الثانني ( منتدى فزاع ) بسسس هني نسيت اني منزلة لكم ....أسمحولي و الله .....اول ما يفتح وياي المنتدى ( لانه وايد يعلق هه ) بنقلها لكم هني لانهه ما عندي نسخ باللاب كلهم انخذفو .......

وفووووي 09-22-2012 04:16 PM

هلا وغلا كلي إحساس وغلا تدرين كان خاطري انزلها كامله هني يوم تخلصين من منتدى فزاع ع العموم ان شاء الله تحصلين تشجيع عشان تكملينها وانا اشجعج حبيبتي اتريااج تكتبينلي رواية ثانيه يوم بتخلصين من ثانوي اوك واقولج تم التقيم حبيبتي اوكى:7bteeen: غلا باااي

وفووووي 09-29-2012 08:17 PM

وين البااارت

وليهـ العهد !!؟ 10-13-2012 09:03 PM

البارت ((17))



في الشاارجة في بيتنا .....



سعوود يتصل لسااروو


سعوود :- هلا ... ساروو أناا عند الباب ......


سارة :- اوكي يلحين ياية


سارت سااروو تفتح له الباب عسب يدخل


سعود :- السلام عليكم (و يسلم عليهااو يبووسهااا)


ساارة :- و عليكم السلام


سعوود :- شحاالج؟


ساروو :- تماام و من صووبك؟؟


سعود:- دامني شفت هالويهه اكيد بخير


سارة :- تسلم ... يلا تعاال ندخل داخل و ساارو الميلس ....


_______________________________


بعد عشر دقايق في الشارجة عند باركنات صحاري


و صل مبااركـ و شآآآآآف ------------------ و سلم عليهه و دخلوو مع بعض الى صحااري ............


______________________________


بعد سآآعهه و نص عند سعود و سارو


سعوود :-يلاا أنااا برووح حبيبتي


سارو:- يلا مع السلامة ( و طلع و رووح)


____________________________


مباركـ و ----------------- قاعدين في مطااعم صحاري .....


مبارك:-يلا ---------- خل نطلع نرووح مكان ثاني احس اني مليت


-------------:- اوكي تعال نرووح البحر


و طلعوو من صحاري و راحوا البحر


------------:- مبارك شفيك يا خوي احسك مضاايق


مبارك:- و الله يا ----------- الدنياا بكبرهاا ضيق و هم


------------:- و اهو حد ما يمر بالضيق وو الهم و الكدر بس شفيك يا خوي يمكن اقدر اسااعدك


مبارك/- تراني بصدع راسك بمشاكلي


------------:- ههههههههههههههههههههه لهدرجة يعني


مبارك:- لا ياا ------------------ بس الاهل


-------------:- شفيهم أهلك؟؟


مبارك:- ضااغطين علي يبووني اعرس و اناا ما ابي اعرس


----------------:- ليش ما تبي تعرس ؟؟


مبارك يطاالع حمود باستغراب :- لاااااا هههههههههه ترا انت شراتي ......


--------------:- أنااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههههههه مال اول يووم كنت شراتك يلحين أنااا عااشق ......


مبارك:- اووووووووووووووووو منو قدكـ ياا ----------------------- من متى و صاار --------------- عاشق


---------------:- لا و ازيدك من الشعر بيت و بخطب بعد ........


مبارك:- اووو صدق ما نرووم عليك ... يالله يالله الله يهنييييييك،......


---------------:- امين .... أنزين نرجع لساالفتك......


مبارك:- شووف --------------- أنت تحب و بتعرس على اللي تحبهاا أماا أناا قلبي أبد ما أنفتح لحد و الاهل ضااغطين علي اونة عرس نبي نشووف عيالك و تراا بعدين بظلم البنت وياي أنا عاارف اني ما بحبهاا ....و بضلمهاا وياي اذا خذتهاااااااا


--------------:- و الله ما ادري شوو اقلك يا خوي بس جرب حظك ترااك هب اول وااحد يعرس بدوون حب و غيره واايدين نااس عرسوو بدون حب و عاشوو حيااتهم عادي و مستاانسين .....


مبارك:- بشووف و الله يعييييين البنت علي ..
.

-----------:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مبارك:- الا بسألك منو اللي تحبهاا ..يعني تقرب لك و هي من عندكم ....؟


----------:- اولاا هي تصير لناا من بعيد بس هي هب من عندنا هي من هني ........


مبارك:- اووووووووووووو و أنا اقوول ليش ------------------ ياي عندنا عبالي شووققك لي اللي ياابك بس طلعت مصلحجي هااااا


--------------:- ما ادري نشااد عنك ياي اشووف هالويهه اللي يسد النفس ...


مبارك:- أي مالت على ويهكك ........ بعد ما شبعت من السواالف قمت تسب هااااا


------------:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


_________________________________


في دبي في بيت يدووته(هديلوو و فطامي )


فطووم :- مريوم وين راح حمود ؟؟


مريوم:- حمود رايح الشارجة ...


____________________________


نرجع لمبارك و -------------


مبارك:- هاللي تحبهاا نعرفهم نحن ..؟؟


-----------:- من قووم الـ-----------------


مبارك:- اهااااااا عرفتهم بس ما احيد عندهم بنات غير وحدة ملجت قبل جمن يووم


--------------:- لا عندهم ثلاث اللي ملجت وحدة و الثانية حبيبتي و الثاالثة بعدهاا تدرس .....


مباارك/:- اهااااااااااا يالله يالله الله يهنيك


-------------:- امين و انتو منو بيخطيووو لك ؟؟


مبارك:- تصدق عاد ما اعرف منو بيخطووبوولي ..


-----------:- ههههههههههههههههههههههههه يالاهبل حد ما يعرف على منو بيعرس


مبارك/- لي شانا بخطب برضاي لو برضاي على هالخشم بعرف لك كل شيء عنهاا


-----------:- ما علي يا خوي لو هب عايبتنك سالفة العرس حاول تقنع اهلك بانك ما تبي لين ما تقتنع انت بالعرس ....


مبارك:- ما اردي و الله مشكلتهم اهم مصصممين على هالمرة بس بحااول الهييهم عن سالفة العرس يلحين ....


------------:- يالله يالله الله يعينك عيل ..


مبارك:- و يعييين الجميع ان شاء الله


________________________


في بيت يدووه (فطامي و هديلووو ) الموجدين ( فطامي و هديلوو و مريووم )


كانو قااعدين يسوولفوو وو شوي يدخل عليهم ......


أحمد :- السلام عليكم


الكل :- و عليكم السلام


يبتسم له هديل :- شحالكم ؟؟


الكل :- تمااام


مريوم :- و من صووبك..؟؟


أحمد :- الحمد الله تماام .... وين حمود..؟؟


مريوم :- حمود راح الشارجة


أحمد :- أأأهاااااااا


و ايخذ تلفوونه و يدق حق حموود .......


(حمود و مبارك)


أحمد :- مرحبا


حمود مخلينه (سبيكر ) :- مرحبتين


أحمد :- حمود أنت وين خادر


حمود :- أناا في الشارجة وياا مباارك


أحمد :- اوو مبارركين ماال اووووووول هههههههههههه


مباارك و هو يسمعهه :- ما اول هاا تعاال قبل نااحيتناا جان ما رجعتك مكسر ههههههههههههههه


حمود:- ههههههههههههههههههه


أحمد :- لا لا انت ربيع غالي و عزيز و مبارك ههههههههههههههه جيف حالك مبااركين ..؟؟


مبارك:- الحمد الله و من صووبك؟؟


أحمد :- تماام


حموود:- انت شوو تباا ؟؟


أحمد :- ضيعت عليكم القعدة هاا هههههههههه لا بس كنت بسألك عن الاوراق وينهاا بشلهاا وياي ابوي يبااهاا .....


حمود:- في غرفتي على الكوميدينوو ...


أحمد :- اوكي بشلها و سلم على مبااركين ..


حمود:- اوكي ........

.
.
.
.
.
أنتهى البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ترقبوو البآآآآآآآآآآآرت الياي ...................,,,,,

_________________________________

توقعاتكم ......


حمود من متى يعرف مبارك ...؟؟

مبارك هل راح يقنع أهله أنهم يكنسلوون فكرة العرس من راسهم ؟؟

و إذا أهل مبارك خطبوو له منو تتوقعوا راح يخطبون ؟؟

شوو بيصير بين حمود و مبارك ؟؟

هل راح تديم المحبة من بين حمود و مبارك ؟؟

و آخر شي تكلموو عن الشخصياات ......

نورة :-

أحمد :-

هديلوو :-

فطامي :-

سآآره و سعود :-

خلوود أخت نورة اللي تكلمناا عنهاا في اول الرواية :-

وليهـ العهد !!؟ 10-13-2012 09:06 PM

البارت ((18))




أحمد :- وين غرفة حمود..؟؟



مريوم :- في الطابق الثاني اول غرفة على البيمين ...


أحمد :- أيي انتي الحماارة تعاالي دليني أناا شدراني يمكن أدخل غرفة بالغلط .........


مريوم:- الحماارة حرمتكـ ............. هديلوو سيري دلي على الغرفة


أحمد يطاالع هديل و يبتسم :- يلاا تعالي ..


هديل :- اوكي


ساارت هديل حذاال غرفة حمود و ورراهاا أحمد و قالت :- هذي الغرفة ..


أحمد :- اوكي ...


ياي أحمد يفتح الباب :- اوووووووو شفيهه الباب مقفل .....!!


هديل :- شفيهه بعد تراا حمود ما قال ل كان غرفتهه مفتووحهه


أحمد :- تعالي شووفيهه


يت هديل بتفتج الباب ..وانفتح الباب ...دفرهاا أحمد دااخل الغرفة و دخل و سكر الباب .....مكاار اصلااا الباب كاان مفتووح بس اونهه .....


هديل و تطاالععه بنظرةة حقد :- شفيك، ..؟؟


أحمد بمكر :- أنت تعرف شفيني و يتجد حذاالهااا


هديل :- سباال فج الباب أحسن لكـ


أحمد :- ما بفتحهه لين ما تسمعين رمستيييه عدل فااهمة


هديل:- اوووووووووووف


أحمد يتقرب صووبهاا :- لا تتافافي


هديل :- اوكي يلااا ارمس


أحمد :- هي كلمة وحدة رااح اقوولهاا و راح أشلل الاوراق و رااح اطلع ...


.
.
.
.
أحمد يتقرب صووبهاااااا و يهمس :- أغليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــتــــــــــــــــــــــــج


و خذ الاوراق و طلع


هديل في عالم ثاني من يووم ما طلع أحمد عنهااا هي هب مصدقة انهاا سمعت هالكلمة و لا لاء و من منوو من ؟؟؟؟ أحمد ...لا لا لا البينية هب مصدقة ......


طلعت من الغرفة و سارت الصاالة مع فطامي و مريوم و كاان أحمد طاالع و مرووح .....


____________________________________________

بعد مرور يومين بالضبط

_____________________________________________

طبعاا فطامي يت ام ساللم و خطبتهاا رسمي و حددو الملجة بعد اسبووعين

_____________________________________________

مبارك حااول يقنع اهلهه انهه ما يبي فكرة العرس بس هم حنوو عليهه الين ما قدر يسويي شيء و يااهم و بعد يومين راحينن يخطبوو لهه

____________________________________________

بعد مروور اسبوعين

____________________________________________

صارت ملجة فطامي على سالم و خلاص فطامي صاارت ملك سالم .....

____________________________________________



في بيتنا يوم السبت بعد ملجة فطامي بيووم ....


أمي دخلت علي و جنهاا تبي تفتح موضووع ...


نوورة :- أمااياا شكلج عندج رمسةة رمسي رمسي طلعي كل اللي بخااطرج


امي :- يا بنيتي انتي كبرتي و ياايينج خطااطيب


نورة :---------------------


امي :- الريال و النعم فيهه خطبج من ابووج و ابووج ما يبيي يردهه و هوو من عندنا من هني و هو ريالل بيحسدوونج الناس عليهه أخلااق و أدب و تربية فكري يا بنيتي ترااأهلهه يبووناا نرد عليهم فكري زين و استخيري و ما اعتقد ابووج يرضاا يرفض الريال اذاا انتي رفضتييه ........


نورة :- منوو اماياااا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟


امي :- و لد يارتناا ام مبارك و لدهاا مبارك


نورة :- امياا اناا ما بي اعر سابي اكمل دراستي


امي :- استخيري بنيتي و ردي عليناا و ما اعتقد الرياال ما يخليييج تكملي درااستج ......



____________________________________________

صدمة يا ناس صدمة .......


و ش حياتي بتكوون من بعد حمود .....


قعدت اصييييييح و اصيييييييح و اصيييييييييح و قلت بتصل بهديلوو و لا فطامي يمكن يقدروون يتصرفوون ....


اتصلت لهديل


هديل :- مرحباا


و اناا بعدي اصييييييح


هديل :- نوورة شفيج ؟؟؟


خبرتهاا بالساالفة كلهاااااا


و قعدت هديل تهدي بيي شوي و بعدين سكرت ....



____________________________________________

هديلوو خبرت حمود بالساالفة و طبعاا حمود عصب و قالل اليوم بسيير اخطبهاا بس لنصدم لماا عرف اسم المعرس اللي هوو مباااااااااااااااااااااااااارك .............. ربيع عمرةة و رووحهه.....و ما قدر يسوي شيء ما يبي يضيع على اعز ربعهه .........
___________________________________________

نوورة غصبت مبارك لكن ابوهاا غصبهاا عليهه و قالهاا انهاا بتستانس و يااه و بتعيش و يااه حيااة حلوة و حددوا موعد الملجة الي هي بعد اسبووووووووووووع ....

___________________________________________

بعد اسبووع يوم ملجة مباارك علة نوورة

___________________________________________

نوورة طوول اليومم قاعدة تصيح و تصيح


مبارك مستغرب من اعز ربعهه ما حضر الملجة و لا أهلهه حضروو


خلود وااقفة حذاال المطبخ و المطبخ حذاال ميلس الرياييييييل .....خلوو تكلم التلفوون :- هدييلوو حاولوو تسوووو شيء حراام عليكم نوورة ما تبي مبارك نوورة تبي حمود حرام عليكم خلي حمود يسوي شيء ..........


بنفس الوقت كان مبارك طاالع من الميلس يكلم حمود و سمع كل اللي قاالتهه خلوودد ........و قعد يتذكر يووم حمود يخبرهه عن حبيبتهه انهه من قوم الـ------------------------ و هي الوسطى من بين البنات و هوو اللي بيااخذهاا ثاني وحدة يعني اكيد بتكوون الوسطى ............ندم ندم كبير على اللي سوااه و فكر

فكر

فكر

فكر

فكر

فكر

فكر

__________________________________________

على السااعهه ثمان ياابوو الكتاب لنووورة عسب توقع كانت متدده و قااعدة تبكي مسكت القلم و قعت من دوون ما تشووف الاسم .....

نزلت نوورة للحريم عسب تسلم عليهم و استغربت من وجوود مريووم و ام محمد على انهم خذت وااحد غير ولدهم و طبعاا ما كاانو مسووين حفلةة كبيرة غير معاازيم شوي و أهل


خلود :- يلاا نوورة ريل جيبي يشووفج


نوورة /- يرووح لاااا ما بي اشووفهه


خلود :- لا تستهبلي يلاااا


راحت نوورة وياا ابوهاا ميلس الحريم اللي كان في ريلهاا بس دخلهاا ابوها داخل و طلع ....


نورة و تلمح ضلة و هوو يتقرب و ياي يبووسهاا ياية تبي ترفع ايدهاا عسب تردهه بس تفااجأت
تفااجأت

تفااجأت

تفااجأت

تفااجأت

تفااجأت

تفااجأت

هي نورة تفااجأت أنهه اللي جداامهاا نسخةة من حمود ....

بس هوو حموود بالاصل

هي حمود ريل نورة

حمود اللي ملج عليهاا هب مبارك

مسك حمود ويهها و قال :- نورة حبيبتي حلالي


نوورة بعدهاا مستغربة


حمود:- نورة أناا حمود حمود اللي يحبج


نورة :- كيف جي


حمود:- كيف جي خلاااص صاار جي انتي ما يخصجج ههههههههههههههههههههههههههههه


نوورة :- حمود انت حمود و لا اناا اتخيييييييل


حمود:- لا أنااا حمود


نوورة :- اقرصني خلني اصدق


حمود :- لا ما تهونين علي


نوورة حضنتهه بقووة و هوو تمسك فيهاا اكثر و حضنهاا بقووة


نورة :- أحبكـ يا عمري


حمو:- و أناا أحبج



________________________________________

في الصالة هديل و فطامي و خلوود يضحكوون على نوورة اونهه نورة بتستغرب من وجوود حمود


هديل :- هههههههههههههههههههه بعد شوي بنرووح نطب عليهم

_________________________________________

نورة :- كيف مبارك سوواا جي


حمود :- أنااا قلت انني ما اقدر أي الملجة و مبارك يبيييني ايي طلع يتصل لي و سمع وحدة ترمس و تقوول حرام عليكم نوورة ما تبي مبارك نوورة تبي حمود تذكر اني اناا قايل لهه انهه حبيبتي من قوم الـ--------------------- هههه و هي الوسطى من بين خواتهاا و عرفج انج حبيبتي و اتصل لي و حلف ا ن ايي و ايب أهلي وياي يووم ييييت جمع اببوي و ابووه و ابوج و خبرهم كل السالفة و اني انا ابااج قبل ما هوو كان يبااج و قاالهم ان هوو بيرخصج لي و لازم انهم يعطووج لي و هوو يووم بيلقى بنت الحلاال بيعرس ,,,,,,
اقتنعواا و عطوج لي و بعدين جمعت امي و امج و امهه و خبرنااهم بالساالفة و اني اناا اللي بملج عليج اليوم و طبعاا ام مباارك تضاايجت بس بعدين رضت و ملجت عليج و صرتي حلالي و خلاص ,,,,,,,,,,,


نورة :- يااحليلة مبارك واايد طيب .......

___________________________________

توقعاتكم :-
أحمد و كلمة ((أغليتج )) ....؟؟


مبارك و موقفة في جمع اثنين ؟؟


حمود و نووروو ؟؟


مبارك بيفكر يتزووج و اذاا فكر تتوقعوو منو بيختار ؟؟


و تكاموا عن باجي الشخصياات .....


مثل ||||
خلود ؟؟
هديلوو ؟؟
فطامي و سالم ؟؟
.
.
.
.
.
و بس

وليهـ العهد !!؟ 10-13-2012 09:08 PM

الباآآرت ((19))



هآت همك .. هآت جرح بيـوم هآنـك
و هآك قلبي .. هآك روحي و القوآفي
ولو يجيني مآ يجيني بس .. عشآنـك
بذمتي مآ أقول له : يآ جرح كآفي .




بعد ما خلص حمود و خبر نوورة كل السالفة دخلوا الجماعة و باركولهم .......و بعدهآ بشوي روح حمود و أهلهه ....


_______________________________
بعد يومين !!!
_______________________________



مبآرك هب قادر ينآم يفكر بالبنت اللي كان يسمعهآ ترمس بالفون .......
مبآرك و بخآطره ((يآ ترى منو هاي يمكن أخت نورة هي أمبلا أكيد أختها لان حمود قايل لي أن عندهم ثلاث و حدة ملجت و الثآنية نورة و أكيد الثالثة هي ......أففففف يآ ربي أنزين أنا شوو أبغي بها ..و لآ أقوول بعدين بسآل حمود منوو هاي اللي سمعتهآ ترمس ...؟؟))


_______________________________
بعد يومين !!!
_______________________________


حمود كآن عازم مبآرك على الغدآء في بيتهم ..........و قعدوأ يسولفوا و مبآرك سأل حمود عن البنت اللي كآنت ترمس بالفون اللي قآله عنهأ و قآلهه حمود أن هاي خلوود أخت نورة أصغر وحدة و كملوأ سوالفهم و ضحكهم و بعدهآ طلع مبآرك و دربه على الشآرجةة ..


______________________________


نورة و حمود
حمود دايم يرمس نورة في الفون الصبح و الظهر و العصر و بليييييييل و لا يمل ......و ححدوا موعد العرس اللي بيكون بعد شهرين .........



_______________________________



اوووو من زمآن ما رمسنآ عن هالشخصييتيين
سعوووود و سآرة j
سعووود كآن يحب سآرة من زمآن و كيف حبهآ كلكم تسآلوا صحححح .؟؟ في يوم من الايآم يوم كانت سارة ثانوية عامة كانوا ظاهرين رحلة مدرسية و منزلينهم الجمعية عسب يشتروا الهم .......الجمعية كآنت ممزوورة شبآب وو بدآ التحرشآت من بين الشبآب للبنآت مآ عدآ كذآ بنية و كانت سآرة من بين البنات ما يعطوون مجال للشباب ......فهذاك الوقت كآن سعود راد من الشغل و مار الجمعية و جاف كل اللي يصير ..و كيف البنات هب شآيفات خير بسسس لفت نظرة بنت وحدة هب كانت عاطية أيي حد فيس ....حسسس أنهه لفتت نظرة هالبنت لان أصلا سعوود كآن يكرهه البنات أسأسآ بسسسسس بعد سارة تجاهلها يوم لفتت نظرة ...............و بعد فترة طلبت أمه أنهه ياخذها بيت ربيعتها من أيام الدرآسة و خذهآ و فهآذاك الوقت أكتشف أنهه هالبنت اللي شأفها بالجمعية هي نفسها بنت ربيعة أمههه و بعدين قال لامهه تخطبها لهه و خطبتهآ و ملجوا..و حددوا موعد العرس بعد أسبوعيييييين !!!!!!


__________________________________



فطامي و سآلم
سآلم وايد حب فطامي لانهه أصلا يوم أمهه قالت لهه بتخطب لهه خطبت لهه على ذوقها فهوو توقع انهه يمكن ما راح تعيبهه ,,بس حبها و هو يلحين مستانس و يآها و يموت عليها حتى فطامي تحبه و ححدوا العرس بعد شهرررر ...



__________________________________
ببعد أسبوعين !!!
__________________________________



عرس سعود و سآرة صآر العرس في أحدى قآعات دبي نزلت سآرة على زفتها اللي كانت بأسمها و بعدها بشوي نزل سعود و وياه أبوها و بآس سآرة على راسها و قعد حذالها و أبوها رجعع طلع بعد فترة .............و بعد شوي .....لآحظوا أن الاغنية تغيرت و نزلوا 6 اولاد يهال من وين ماكان نازل سعود و هم يوولوون .....الكل عيبته الحركة لانهه كان بشكل حلووة نزلتهم و كل اليهال مطقمين و نآزلين مرة وحدة و جي يعني ...سعود كان مدرب اليهال قبل العرسس زين عسب يظهرون بهالشكل ....قام سعود من مكانه و تقدم من واحد من اليهال اللي كان ماسك سلاحين و الياهل اول ما لمح سعود رمى عليه واحد من الاسلحة و قام سعود ييول بالوسط و هم محوطين عليهه و كانت الحركةة خباللللللل روعهه ..........و بعد ما خلصص العرس سآروا سعود وسارة الفندق و كان العرس روعهه j .....



___________________________________
بعد أسبوعين
___________________________________



عرس فطامي و سآلم
فطامي صار عرسها بعد في قاعة من قاعات دبي ......نزلت فطامي على زفتها و بعد فترة نزل المعرس ...و قعد المعرس يرقص شوي على الكوشهه ....بعدهاا طلعوا المعازيم و سآروا فطامي و سالم الفندق


___________________________________
بالباجر بعد عرس فطامي و سالم
___________________________________



مبارك قرر يخطب البنت اللي سمعها ترمس بالفون و اللي هب راضية تخوز عن بالهه و قال لامهه و امهه باجر بتروح تخطب لهه


___________________________________
بعد أسبوع
__________________________________



كآنوا مسوين عزيمة للمعاريس (فطامي و سالم ) فبيت خالوتي ......
الكل راح العزيمة يعني أغلبيه شخصيات الروايه ههههههه
كأنوا مخلصين غدا و نورة و هديل قاعدين يسولفوا بالمطبخ

_____:- هود هود

بسرعه تغشيت و قلت لهديل أنا بظهر لان كان الريال أحمد و ظهرت

هديل كانت قاعدة على الطاولة و محطيه ايدها على خدها و تطالع أحمد و هو يدخل يحطي صينية الغدا .....

رجع أحمد يبي يظهر قامت هديل و قالت :- تريآآآ

أحمد و قف بسس ما نآظر بها سارت و سكرت الباب و وقفت مقابلة و طالعتهه عين بعين و قالت :- شقصدك ؟؟!!

أحمد :- بشوو ..؟؟

هديل :- بالكلمة ؟؟ بكلمة أغليتج ؟؟

أحمد مشى و هي كانت سادة على الباب زاحت أول ما قرب ...طالع برع ما لقى حدد ردد دخل و مسك ايدها و سحبها وراه و مشاها لين وراا المطبخ و لصقها بالجدار و قال :- يعنيييييي أحبـــــــــــــــج يالهبلة

لحظة سكوت و تبادل نظرات و هديل مستغربة من جرأتهه و رد و كمل :- يعني أموت فيج يالعنز

هديل دزته على صدره و قالت بشويه عصبية :- حمار حرمتك العنز

أحمد ضحك :- وآآآآآ فديت حرمتي آنا أموت فيها و( يقرب من أذنها )أموت فيج ,,أحبج

هديل خلاص هب قادرة تتحمل ما كانت تتوقع بعمرها ايي اليوم اللي أحمد يحبهاا ......و حظنته بكل قوة و هو نفس الشيء ..........بس لا يروح فكركم لبعيد ما صار غير هالشيء هههه


______________________________
مبارك خطب خلود و ححددوا موعد الملجة بعد اسبوع
______________________________
أحمد خطب هديلوا و ححدوا موعد الملجة بعد تسع أيام
______________________________


بعد أسبوع مبارك ملج على خلود و هم الاثنين مستانسين
قالوا لخلود أن ريلها يبي يشوفها

دخلوها الميلس و تمت واقفة عند الباب و مبارك يطالعا ...قرب صوبها مبارك و مسك ايدها و قال :- مبرووك

و باسها على راسها ..
خلود :- الله يبارك في حياتك
و ضل الصمت هو غالب القعدة
الين ما قرر يرووح مبارك و سييف رقم حرمتهه عنده و هي بعد و ظهر و رووح ....


_______________________________
بعد أربع أيام ملجة هديلو و أحمدوو
ملج أحمد على هديل و قرر أن ما يشوفها عسب يغيضها شوي و هديلوو ميتة قهر ......
______________________________



بليييييل الساعة وحدة هديلو كانت قاعدة منقهرة من "أحمدوو و تتريا اتصال منهه
و شوي يوصلها مسج (( يآ بعد عمري تدري قلبي متولهه على شوفتك ..بس مقهور منك وودي أغيضكـ ......عيل يآ حبيبي حد ما يعرف معنى كلمة أغليييييييتك ))

هديلو ردت عليه (( حمار وآحد ))

أحمد ((ههههههههه ريلج آنآآ ))

هديل طرشت فيس مستحي و كتبت (( و حبيبي ))

و شوي يرن تلفوون هديلوا و ردت و سمعت أحمد قاعد يغني :-
اموت انا فيــ حبهم .. وارخص انا عيوني لهمناس اسكنو قلبي انا وانا سكنتبقلبهمهم علموا قلبي الغرام والشوق كله والهيام

هم بس من كلالانام ما اطيق لحظه بعدهموغاليــن لو مهما يكون مهما العواذل يعذلوناهواهم لحد الجنون والقى السعاده قربهمهم علموا قلبي الغراموالشوق كله والهيام

هم بس من كل الانام ما اطيق لحظه بعدهم

حبي لهم فوق الخيال ما يدركه اي احتمال

كلمه تعدي من الياي يكبر بقلبي حبهم


هديل :- و أنا بعد أموت أنا في حبهم ههههههههه أحبك ...
و من بعدها قعدوا يسولفوا ......
أنتهى البآرت ....















هــــــمسه j :-

يا صاحبي بهالزمن كل شي يصير
اللي ماتبيعه .. بايعك..
اللي ماتخونه..خاينك..
وآخر احد تتوقعه
ترى اول من يجرحك..
صاحبي..
راس مالك عزتك..
اللي يهينها يقتلك
ولو حصل وانكسرت..
امسك دموعك
احبس جروحك
وعمرك لاتشتكي
..الا لخاااااالقك..

وليهـ العهد !!؟ 10-13-2012 09:09 PM

البآرت ( 20 ) ....

بعد أسبوعين ... ( عرس نورة و حمود )





خلود :- نوورو الدبة قومي يلا ما باجي وقت لين تروحين الصالون و تتعدلين و جي بعدين بنروح القاعة و عاد القآعة بروحهه يبآلها ساعة لين ما نوصل ...أنتي أدرى بزحمة دبي


نوروو :- هاا أنزين أنزين يلحين قآيمة بس منو اللي بيآخذنآ


خلود ( شهقت ) :- أههههيآ أونهه عرسها و ما تعرف منو اللي بيآخذنا ...أبوي بيآخذنا الصآلون بعدين سآرو و ريلها سعود بيي يشلنآ .... فهمتي


نورو :- هي هي خلاص يلحين قايمة أسبح


قآمت نوورو تسبح و خلصت و جي و لبست عبآتها و دايركت هي و خلود على الصآلون و يت سآرو الصآلون وياهم ....


على السآعة ..7:30 مخلصين من الصآلون و دأيركت على القآعة و ما خذنهم سعود ..... بس طبعا كانو البنات متغشيآت و جي ..


نزلت نورة و خلود القاعة ....


سعود مسك سآروو و قآل :- تريي لا تسيري ..


سآرو :- ها


سعود :- مالت عليج حد يقول لريله هاا ههه يقولون عيونها قلبها شيء جي ...


سآرو :- ههههه أنزين يلا عاد سعود قول شو تبي


سعود :- أول قولي عيونهه


سآروو :- ههه أـنت لو تميت اقولق هاي الرمسة من اليوم لبآجر ما بتشبع منها ,,, خل بسير عنك أحسن


سعود :- يالدبة تعالي امزح و ياج ....بس كنت أبا أجوفج زين لاني ما قدرت اطالعج ويا خواتج زين خخخ


سآرو :- هههه أنزين خلاص جفتني أنزل يعني


سعود :- هههه لا لا بعدني السيآرة ظلمة تري بشغل الليت ( و شغل الليت ) ( وطالعها و تم مبهت ) سآرو يغربل عدوينج شوو ها تبي النآس تحسدج اليوم لا لا لا تنزلي أخاف يحسدون حرمتي الصراحهه


سآرو :- هههههه شوو يحسدوني ...منزيني عاد


سعود :- أيي أنتي الدبة لا تقولي عن عمرج جي أنتي جنج تقولين للقمر قوم و أنا بقعد مكانك ....


سآرو :- هههههههه تسلم حبيبي ... بس تعال أنت شفيك علي اليوم كلهه محطي لي الدبة و الدبة ....يلحين أنا دبة صدق و لا تتمسخر علي


سعود :- ههه الصراحهه الصراحهه


سآروو ( تفكر ) :- هي أكيد الصراحهه


سعود :- دبة بس هب وآيد


سآرو ( تطالعة ) :- أهئ حرآم عليك أنت كيف تبآني أستوي عسب ما تقول عني دبة وزني الا 50 بس أن شآء الله بسوي رجيم ما عليك و يآية تنزل عنهه


سعود ( يمسكها و يرجعها و يسكر البآب ) :- هههه شفيج زعلتي ؟


سآرو :- لا لييش أزعل أنت قلت الصدق ....


سعود :- أتمسخر حبيبي بس جي كنت بجوفج شو بتسوين .....و اللهـ أنهه جسمج طرر أصلا أنا لولا جسمج ما خذيتج و( غمز لها و طالعا )


سآروو ( أبتسمت و قالت ) :- ههه لا و الله و (كملت ) أنزين أنا يلحين بنزل تاخرت عليهم وايد ..يلا باي


سعود :- ههه اوكي بس تري و ين بوستي


سآروو ( تنزل عنهه ) :- لاحق عليها لاحق ...ههههههه و( تسوي له باي بايدهه و تغمز لهه )


سعود ( ضحك على حركتها ) :- ما علي بتجوفين لما اوصل البيت ...


نزلت سآرو عند خواتها بالقآعة ( غرفت العروس )


نورة :- حشآ هب ريل يسوي بج جي


سآرو :- ههه لييش


نورة :- وآيد تاخرتي ... يسولف النسيب ما حلت له السوالف الا بعرسي


سآرو :- ههه جب جب ما ارضى و بعدين كيفهه أنتي ما يخصج


نورة ( طالعتها و ابتمست )


و شوي يدخلوو هديلو


تدخل هديلوو :- مبآركن عرسن الاثنين عرس حمودي و النوير النسرة ههههه


نورة :- جب جب ما ارضى أنا ,,,و بعدين اسمهه محمد هب حمود و لا حمودي


هديلوو و خلوودوو :- أووووووو أوووو و ( و تكمل هديلوو ) يلحين صآر محمد و لا قبل حموديي


نورة :- هههه جب جب


و بعد فترة حضرو كل المعآزيم ....


و يلحين وقت زفة نوروو .....و هي نآزلةة










لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله

لا اله الا الله .. لا اله الا الله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

ياعيون سمي بالنظر وادعي الإلهلأجمل عروس بالوصايف نافلة
هذي (نورة ) طيب وأخلاق وحلاه
سبحانه الكامل خلقها كاملة

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

سمي على نور سبق شوفه ضياءه
سمي على الحسن متكاملة
طلت مكان البدر واحتلت مساءه
والبدر مستغرب ولا هي سأله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

تمشي وخطوتها تشد الانتباه
وأحلى لياليها بضياءها حافلة
كل ما تمنى صبحها تطلع معاه
تتواضع وتطلع معاه مجامله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

في جبينها بدر تجلى في سماءه
وخدودها شمس لشفقها مايله
وبطرفها ليل تكحل من دجاه
وشفاه حبات الكرز متقابله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

ياعيون صلي على النبي ازكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (نورة ) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله
خذ منها قطر الندى رقة صفاءه
والغيمة خذ منها طهارة وابله
والورد خذ منها عذوبته وشذاه
والزهر بادلها الغلا وتبادله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
درة ربت في دار من ينطر وفاه
يروي بطيبته القلوب الذابلة
واللي تنقاها وشاركها الحياة
يستاهل الدرة وهي تستاهلها
هذا (محمد) الوفاء قدر وجاه
تفخر به بلاده وتتباهى هله
متفرد بجوده وطيبه ومعناه
يبهى بطيبه كل قلبن قابله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
الله عطاها حلمها والله عطاه
والحظ جاد لها مثل ما جاد له
قلبه لقى في قلبها غاية مناه
والكل في الثاني لقى اللي يأملهيالله عسى يتهنى كل غالي بغلاه
ويهني أحلى اثنين دون مجادله
والعمر يسعدهم ويهديهم هنآه
وأحلا الليالي بالسعادة حافلة

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (نورة ) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله







و نزلت نووروو و قعدوو خلود و سآرو و هديلو يرقصوو شوي ....و طبعا فطامي حضرت العرس و كانت قآعدة و يآخالوتي ....لانه الشيخة فطامي (حامل ) و ما تقدر ترتبش و غيرة ...هههه


بعدها أعلنو دخلو المعرس ( محمد )


و و دخل حمود و هو مستانس و بآس نورة على جبينها و قال :- مبروك


نورة :- اللهـ يبآرك فيك


و قعدوو مستانسين و يسولفون الين ما بدو يختفون المعازيم ...قآموو و سلموعلى أهاليهم و دآيركت على الفندق .....




سعود و سآرو رجعو البيت


سآرو قآعدة تفسخ عبآتها ....


سعود ( اونه معصب ) :- لاحقين عليها لاحقين يلا ترا لاحقين .....وين أصرفها هاي ويين .... ها


سآرو :- ههههه يلحين أنت معصب و ها عسب بوسة ...


سعود :- لا و الله


سآرو :- خلاص أنزين لا تزعل .... ما يسوى علي لما قلت لك جي


سعود :- يلا بسرعه ( و يأشر على خده )


سآرو :- هههه أن شآء الله عمي ( و عطتهه )


سعود :- انا ما عمج أنا ريلج


سآرو :- ههههه أن شآء الله ريلي أن شآء الله ,,,,


سعود يمسكها :- أحبج ....


سآرو :- و أنا أكثر


سعود *_^


أنتهى البآرت .... ترقبو البآرت الاخير ...

وليهـ العهد !!؟ 10-13-2012 09:10 PM

الجزء الاول من البآرت الاخير ....




بالبآجر الظهر السآعة 12 عند حمود و نوروو بالفندق




حمود :- نوررو حبيبتي قومي بنتآخر ترآ ....يالله قومي بعد ترآ بنروح عند أهلج الشآرجة بتسلم عليهم بعدين بنرجع و بنسلم على اهلي و بعدين بنرجع الفندق نرتب الاغرآض ورآنا سفرر يلااااااااااااااااااااااااا بسررعهه قومي


نوروو :- أووووووف حمود أنت حد قآلكـ تكتب لي تقريير اوووف


حمود :- و اللهـ بروحج هب طايعة تقومي ... يعني شسوي لج لازم أحشرج .... عافان الله


نورو :- ههه أنزين أنزين قايمة ..... يلا أنت روح صل الظهر و أنا بسبح و بصلي أهني


حمود ( يبتسم ) :- ههه اوكي و لا تتاخرين اول ما تخلصين صلاة تجهزي عسب بنظهر دايركت على الشآرجة


نورة :- أن شآء الله حبيبي


و قآم حمود و رآح يصلي بالميسد اللي جدآم الفندق و نورو دخلت تسبح و تصلي .....
..............



مبآرك :- السلام عليكم و رحمه الله و بركاتهه


خلود :- و عليكم السلام و الرحمة


مبآركـ :- شحآلج ؟


خلود :- تمام ربي يعافيك و من صوبك ؟


مبآرك :- دوم دآمت أنفآسج الحمد الله تمآم و بخآطره ( بخير مدآمج بخير )


خلود :- و يآكـ ...


مبآركـ:- خلود عادي أقولج شيء ؟


خلود ( مستغربة ) :- عادي قول


مبآرك :- يعني ما بتزعلين


خلود :- لا لييش أزعل قووول و بعدين انت ريلي يعني اذا ما قلت لي بتقول لمنو


مبآرك ( أستآنسس على اللي قآلتهه ) :- ههه انزين ,,,, أنتي لييش جي وآيد بآردة .؟


خلود :- هههههههههه ليش أنت تشوفني بآردة


مبآرك :- هي الصرآحهه وآيد أشوفج جيي


خلود :- عيل أقولكـ شيء


مبآركـ ( مستغرب ) :- قولي


خلود :- أنا أحسك أنت البآرد



مبآرك :- هههههههه ليشش


خلود :- يعني جي يعني أحسك وآيد جامد و تكتفي بردود بسيطة يعني السلام عليكم و عليكم السلام شحالج تمآم جي يعني أحسك ما وايد تحب تسولف و تضحك و جي يعني .... كله تحب الشيء البسيط و أنا الصرآحهه طبعي هب جي لاكن مثل ما يقولون أسآيرك .... فهمت علي


مبآرك :-هههه يلحين كل هاذآ طلع مسآيرة و أذا قلت لج أني أنا بعد أسآيرج و أني أنا هب طبعي جي ...


خلود :- هههههههه لا و الله تقلد حضرتك


مبآرك :- ههههه لا و الله ما اقلد بس بالبدآية حسيتج جي بآردة و أنا ما دامني مآ أعرف لآسلوبكم و آيد و جي خبرج يعني ما عندي خوات و الحمد الله ما كانت عندي حركات فآوول ما شفت أسلوبج جي قلت لنفسي اسايرج


خلود :- هههههههه أهااااااا ..... يلا عيل أن شآء الله ننهي طريج المسآيرة


مبآرك:- هههه أفا عليج نهينا من اليوم .....


و تم يرمسها شوي و بعدين صكر عنها و راح يصلي و هي نفس الشيء ....



..............



حمود دخل الشقة بعد ما رجع من المسيد ....


حمود:- ها نووروو خلصتي


نور:- ها لا بعدني شوي بلبس و بتعطر و بتبخر و بسس


حمود:- هههههه أنزين حبيبتي يلا خلصينا ....


نورة :- أن شآء اللهـ حبيبي ..



و بعدها خلصت ونووروو و تعطرت و تبخرت و تبخر حمود و طلعوو دايركت على الشآرجة و سلمو على اهلها و بعدين رآحوو دبي بيت أهل حمود و سلموو على اهلهه و على مريوم و قعدت شوي تسولف و ياا مريوم و بعدين رآحوو بيت خالت نوروو ( أم فطآمي و هديلو ) .....



أول ما دخلو نورو و حمود :- السلااااااام عليكم


خالتي :- و عليكم السلام و الرحمة قربوو قروبوو حبايبي \


حمود:- قريب قريب حرمت أخوي


سلمت أنا و حمود على خآلوو و قعدنا نسولف و شوي تنزل هديلوو



هديلوو :- يآ مرحبآ السآع بعمي حبيبي و حرمتهه غاليتي ههه


نووروو :- هبلة وحدة و( أقووم و اسلم عليهاا )


هديلوو تروح و تبوس عمهاا حمود على خددهه




حمود :- بصفعج كفف على ويهجج


نورو :- هههههههه


هديلوو :- أفآ عمي حبيبي و هذآ يزآتي قآعدة أبوسك و لا نورو كفت ووفت


نورة :- جب جب ماصخة وحدة خالوو شوفيها


حمود ( يمسكها من أذنينها و يلوي اذنينها و هديلو تزآعج )


هديلوو :- هههه خلاص خلاص عمي يسوى علي الكلمة اللي قلتها تريي جآن ما خبرت عليك أحمدووو يهزبك


حمود:- سيري أأنتي و ريلج ذآك الخديي و الله ما عنده سآلفة يحب وحدة شرآتجج


نورو:- حرآم عليك حمود ... خلها تعيش اللحظآت


حمود :- هي لزوم نخليها تعيشننن صحح كلامج حرم محمد .....


نورو :- ههههههههههه


هديلوو :- يالله ما يسوآ عليكم تميتوو يوم تحت سقف واحد و جي وقفتوو ضدي عيل شو بتسووو العمر كلهه


نورة :- هب هب هبآج حشآ قولي ما شاء الله عن تحسدينا


هديلوو :- ههههههههههههههه تف تف ما شآء الله خخخخ


حمود:- دبة وحدة يلا عيل حرمت أخوي نحن نترخص عنج


خآلتي :- يالله ما قعدتو قعدوو شوي


حمود:- لا و رآنا ترتيب أغرآض وجي و بعدين السآعة 8 العشآء طيآرتنا بنروح نريح بعد شوي ........


خآلتي :- آهآآآ بحفظ ربي حبآيبي ...


حمود و نووروو قآمو و دآيركت على الفندق


رتبت نورو الاغرآض و حمود سآعدها من بعدها سآرو يريحو الين السآعة 6 و بعدين بيروحو المطآر .....


................................

أحمد :- السلام عليكم


خآلتي :- و عليكم السلام ( و يسلم عليها بالايد و يبوس راسهها )


أحمد :- شحآلج عمتييه ؟


خآلتي :- الحمد اللهـ تمام ...


أحمد :- يعله حآلن مديم ... إلاا خآلتي وينها هديل ؟


خآلتي :- ويآك ولدي .... هديل داخل حجرتها مآ ادري يمكن رقدت تريآ بروح بخلي البشكآرة تشوفها ( و سآرت لين البشكآرة عسب تشوف هديل و أذا هب رآقدة تنآديها )


هديل ( نآزلة ) :- هاااي


أحمد :- هلاا ( و يسلم عليها بالايد و يخآشمها )


هديل :- شحآلك ؟


أحمد :- الحمد الله تمام ربي يعافيج و من صوبج ؟


هديل :- دوم يآ رب ... يسرك حآلي بن عمي


أحمد :- ههه جب جب صآيرة سورية أشوف ...


هديل :- ههههههههههه على رآسي و الله


( قامت خالتي و تحط الفوآلة لآحمد و قعدوو هم بالصآلة )


أحمد :- ها خلصتي أغرآض الزهبة


هديل :- تقريبآ بسس بآجيلي شوي أغرآض مآ أدري متى بروح بشتريهم يمكن يوم تيي عندي فطآمي أروحح اوو أروح أنا و أمي ..


أحمد :- أنزين ما يصير يلحين نظهر أنا وياج و بالمرة بتكفين بآجي الاغرآض


هديل :- ما ادري يمكن أمي ما ترضى


أحمد :- أنزين انا برمسها


هديل :- اووكي


( و يت أم هديل و هي يآيبة الفوآلة )


أحمد :- روحي سآعدي امج انزين


هديل :- ههههه أن شآء الله و ( تكمل ) عنج أماية عنج


و صفو الفوآلة هي و أمها و نزل أحمد يتقهوي....


أحمد :- عمتي بنظهر أنا و هديل منها بنتمشي و منها بتكمل بآجي أغرآضها


خآلتي :- برآحتكـ ولدي هي حرمتك .... بس ردو بسرعه ما تتآخرون أوكي


أحمد :- أن شآء الله عمتي


هديل :- يلا عيل أنت تقهوي و انا بروح ألبس


أحمد :- أوكي


و نزلت هديلوو و رآحوو دبي مول و مردف سيتي و خذت هديلو الاغرآض اللي نآقصتنها تقريبا بس بعدها ما كملت زهبتها ....و بعدين رآحوو شآطئ جميرآ تمشوو شوي و بعدين طلبو لهم من مآك و دآيركت على البيت ....
...............



على السآعة 8 طآرت طيآرة ( نورة و حمود ) اللي رآيحة الين استرآليآ .....


وصلوو حمود و نوروو السآعة 10 الصبح تقريبآ لانه من الامآرآت الين استرآليآ ( 14 سآعة تقريبآ )


و دآيركت على الفندق و أنخمدو >>>>هههههه قصدي نآممو خخخخخخ






...................................

هديل و أحمد حددو موعد العرس بعد أسبوعين يوم بيرجعو حمود و نوروو

....................................



خلود و مبآرك حددو موعد العرس بعد 3 أسآبيعع ....

..............................



مبآرك تووه مصكر عن خلود و دآقين سوآلف و ضحك .....
وقآعد يلعب بالبيبي ...


و رسل لخلود برودكآست على الخآص ....


خلود قاعدة بالمطبخ و تسآعد أمها و شوي يوصلها برودكآست ....


حــررت وش آآكتــب لــآآآنســآآآن عزيتـــهـ ..
ظــآآآع الـ ك ـلـآآآم وضــآآآعالشعــر وبيتـــهـ ..
آآدرري انــي لو بعــت لـ خــآآآطره عينـي مـآ وفيتــهـ ..
سكــن خفوقـــي وتربـــع ويــآآآليتـــهـ ..
يــدرري انـــي من بعـــدكــل آآلكــؤؤؤن ........!!!

~ ][
آآآغليتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ][ ~ "




ضحكت و( و قآلت بخآطرها حبيبي و الله )



و ردت و رسلت لهه ( أحم أحم أثتحي أنا )


مبآركـ ( هههههههههه وآ فديت اللي يثتحون أموت أنا فيهم )


خلود ( ههههههه مي تو )


مبآركـ ( خلووود شو مي تو نحن هب أجآنب تعطيني بالاختصآرآت يلا بسرعهه عربي عربي فديتج ما أفهم أنا ) <<< يفهم بس يتمييلق عليها هههه


خلود ( ههههه مشكلتك روح اتعلم انجليزي و تعال ترجمها )


مبآرك( هههه متعلم فديتني و متخرج من الثآنوية بسس أباآ أن عربك يو أندر أستآند )


خلود ( هههههههه يس يس )


مبآرك( اوكي أتريآج )


خلود ( في مستحي )


مبآرك ( اللهـ على اللي يستحون أموت أنا اليوم و لا شو )


خلود ( بسسم الله عليك )


مبآرك ( ههههههههه أحبجججج أناا أموت فيج )


خلود ( هههههه و أنا أكثر )


مبآرك ( هههه شو أنتي أكثر )

خلود ( هههه أعرف أنك فاهم بسس بقول عسب ما تقعد تحشرني ههههههه و انا أحبك )


مبآرك ( هههه وآفديت هالكلمة أنا اموت انا اليوم و لا أموت و لا أموت )


خلود ( بسم الله عليك و بسم الله عليك و بسم الله عليك )


مبآرك ( أحبج يآ بنت النآس أفهميييييي )


خلود ( ههههههه و أنا أكثثر يآ حبيبي ) ....



أنتهى الجزء الاول من البآرت الاخير .... ترقبو البآرت الثآني و الاخير ....

وليهـ العهد !!؟ 10-13-2012 09:12 PM

البآرت الثآني من الجزء الاخير و النهآية ....



بعد أسبوعين رجعو حمود و نوروو من أسترآليآ و يوم عرس هديل و أحمد
يوم العرس


الكل مرتبشش و يجهز و يلبسوو ..صآر العرس بوحدة من قآعات دبي .....
أنزفت هديلو على السآعة 8 ..... و قعدو البنآت يرقصوو و هيك الين دخل المعرس ( أحمد )
و بآس هديلو على جبينها و من بعدها سلمو على الاهل و تصورو و رآحوو الفندق ....


...................
بعد أسبوع ( عرس مبآرك و خلود )


صآر فقآعة من قآعات الشآرجة ...


و بعد بعرس خلودو الكل كآن مرتبش و هيك و رقصو نوروو و هديلوو ....لكنن سآرو ما رقصت لانها حآمل و فطآمي نفس السبب ....


انزفت خلود و بعد فترة قآلو بيدخل المعرس و ابوها و ابوهه و دخلوو و بآس خلود على جبينها و قعد جنبها .....


و بعدين آحو يتصورون و سلمو على الاهل و دآيركت على الفندق .........



طبعا .. هديل و أحمد ما رآحو شهر العسل بحجة أنهه عرس خلود و مبآرك بعد اسبوع ومن بعد العرس بيرووحو بآريس ....



بآلبآجر ..هديلو و أحمد سآفرو بآريس ...



....................

نورة كانت قآعدة بغرفتها و دآخلة على وآحد من المنتديآت .....


سمعت رنة فونها و قآمت و شآفت أنه رقم غريب بس قآلت برد و بشوف منو ..


نورة :- الوو


....:- هلا


نورة :- أهلين منو ويآي


.....:- ههه شحآلج بدآيتآ ؟؟


نورة :- صوتج هب غريب علي ... أنا تمام و من صوبج ؟


.....:- أنا هب تمام من دونج يالله يآنورو ما تسآلي أبد


نورة :- ههههه شيوم صحح


شيوم :- ههه يب يب


نورة :- شحالج يالدبة ... يالله ما شفتج و لا سمعت صوتج من ايآم المدآرس


شيوم :- حتى انتي لا شفت و لا شيآتهه


نورة :- ههه حبيبتي و الله .....أشتقت لج و الله


شيوم :- و أنا بعد وآيد أشتقت لج


نورة :- شرآيج تيين عندي البيت و نقعد نسولف و هيك


شيوم :- أنزين أنتي معرسة تبيني أيي بيت ريلج أستحي أنا


نورة :- ههه عادي ريليي يدآوم و يرد العصرر


شيوم :- أنزين أنتي معرسة من دبي أنا ما اروم أضرب حط لهناك ....


نورة :- صحح كلامج ... خلاص عيل بروح بيت هلي يوم الجمعة و تعالي انتي أوكي .... بعدكم بالفريج اللي حذآلنا صصح ما غيرتوو ....


شيوم :- ههه لا لا بعدنا و بتم بهالفريج بعد


نورة :- أفآ لييش شكلج هب ناوية تعرسي


شيوم :- لا انا يلحين مالجة بس من نفس الفريج


نورة :- ههه أها عسب جي ...أنزين يالدبة تملجي و لا تعزميني على ملجتج


شيوم :- لا يعني كانت ملجة بالمحكمة فقط يعني ما سوينا حفلة و هيك


نورة :- أهااا ...أنزين منو سعيد الحظ ....


شيوم :- سآلم


نورة :- منوو سآلم .... لا تقولي حبيب خلود أختي لما كانت صغيره


شيوم :- ههههههه هي هوو .... نوروو لا تقولي جي أغآر على ريلي أنا


نورة :- هههههههه ابد ابد ما خطر على بآلي بيوم شيوم تكون لسآلم .... شيوم تذكري لما كنا ننزل من البآص و يكون سآلم وآقف حذآل البآص و أنتي تطآلعي من البآص و تمديله لسآنج و تسويلهه مالت ... كنتي ما تطيقينه ابد و لاء تقولين لخلود أختي ...ما ادري شو شآيفة فيه يلوع بالجبد ....


شيوم :- ههههههه يب يب أذكر ,,بس ربج كريم جمعنا و يآ بعض ...


نورة :- حبيبتي و الله ...ها خلاص بتيين يوم الجمعة بيت اهلي بخلي ريلي يوديني بيت اهلي و تعالي اوكي


شيوم :- أن شآء الله ...



شيوم ربيعة نورة الروح بالروحح لما كانو بالمدرسة بس من بعد المدرسة قطعوو بعض بسبة الضرووف ...و جي يعني



و قعدو يسولفوو شوي و بعدين صكرو عن بعضض ....



العصر يآ حمود من الدوآم ...



حمود :- السلام عليكم


نورة :- و عليكم السلام


حمود :- شحالج ؟


نورة :- الحمد الله تمام و من صوبك ؟


حمود :- تعبآن أنا بروح أرقد و وعيني على صلاة المغرب ,,,


نورة :- أن شاء الله حبيبي ...أنزين بقولك شيء قبل لا تنام


حمود :- هلا


نورة :- بروح بيت أهلي يوم الجمعة .. ربيعتي بتي هنآك


حمود :- اوكي .. بس متى


نورة :- بروح الظهر و بتم الين المغرب بليل يعني هيك


حمود :- أها أوكي خلاص ... أنزين نورو حبيبتي روحي طفي الليت بنام


نورة :- أن شآء الله


..........


يوم الجمعة الظهر ...

نورة سآرت عند أهلها و العصر ربيعتها بتيي ....

قعدت تطبخ و هيك يعني لربيعتها الين العصر




العصر ... وصلت شيوم بيت اهل نورة


شيوم :- هلا نويير أنا حذآل بيتكم وقفي لي حذآل البآب عسب أول ما ادخل اشوفج


نورة :- اوكي حبيبتي



دخلت شيوم ...


شيوم :- السلام عليكم


نورة :- و عليكم السلام و الرحمهه ( و قعدت تبوسها و حظنتها بقوة )


شيوم :- شحالج ؟


نورة :- الحمد الله تمام ومن صوبج ؟


شيوم :- تمام ربي يعافيج ... يعلهه حالن مديم وياي طبعا


نورة :- ههه بعدج على هاي ويآي


شيوم :- ههه


و دخلوو داخل و قعدو يسولفو



شيوم :- و أخبآر خلود ... بعدها تحب ريلي هههههه ؟


نورة :- هههههه وين هاذيك خليها بحالها طايحة بغرام مباركين ريلها لو تقولين لها سالم تقولج من ها ما اعرففه ابد


شيوم :- ههههههه


نورة :- الحمد الله يعني عايشة حياتها مرتاحة ...و حبها لريلج كان حب مراهقة


شيوم :- أدري انهه حب مراهقة


نورة :- ههههه


شيوم :- و أخبآر بنات خالوتج اللي كنتي حاشرتني فيهم بآيآم المدآرس


نورة :- ههه زينين الحمد الله اثنيناتهم عرسوو


شيوم :- او صدق ما شاء الله


نورة :- هيي فطامي خذت وآحد خطبها لا تعرفه و لا يعرفها لكن يلحين مرتاحة و ياه و تحبهه و هديلوو تذكري لما كنت اقولج انها تحب ولد الفريج و هو عاطنها طاف و جي .... هو هذا خذها يحبها بعد


شيوم :- أهاا زين و الله يعني تقريبا كلكم عرستو عن حب


نورة :- ههه هي لا بس تعرفي احسس احسن قصص حب من بينا أنا و سآرو أختي و خلود أختي و بنات خالوتي هديلو و فطامي قصة خلود و سآرو و فطامي ...أما أنا و هديلو خلينا على جنب


شيوم :- لييش يعني ؟


نورة :- لانه سارو أختي عرست عن حب ريلها الها اما هي كانت ما تعرفه و عرفتهه فآيآم الملجة ...و خلود نفس الشيء خذها مبآرك و تعرفو على بعض بآيآم الملجة و فطآمي عرست و لما عرست تعرفت على ريلها و حبته ...


شيوم :- أها


نورة :- اما أنا و هديلو تعرفينا يعني ... شيوم ما انكر انه نحن يلحين الحمد الله عايشين مرتاحين و يا رياييلنا و جي بس احس انهه قصص حبنا بدت غلط يعني كانت سلام بالايد و احيآنا حضن و بوس و هيك يعني و نحن اصلا منقود عندنا هالشيء .... أنا يلحين قاعدة أعترف لج بغلط ارتكبتهه و ما حسيت بالغلط الا لما غلطت صحح و هاذا الشيء لا يرضى ربنا و لا رسولنا و لا حتى اهالينا ....


شيوم :- صحح كلامج ...بس شتسوي يعني كنتي ياهل


نورة :- هي لا ... يالله الله كريم ....امم و أخبآرج معع سآلم ؟


شيوم :- ههه الحمد الله تمام ..أنا و سآلم شرات خلود و مبآرك ... يعني خذنا بعض و بآيآم الملجة تعرفنا على بعض ....


نورة :- هه و الله أحسن لج .. ما سويتي سوآيآي ههه يالله الله يوفجكم يآ رب


شيوم :- آمين يآرب


وقعدوو يسولفو الين ماروحت شيوم و يآ حمود و خذ نورة
...............

بعد خمسس سنيين ....( مقتطفات من حياةة كل شخص )


حمود و نورو صآر عندهم ولدين( ذيآب 4سنوات و شهآب 2سنة ) و بنت وحدة (شيوم 10 شهور ) <<<سمتها على شيوم ربيعتها الروح بالروح
نورة :- حمود وين ذيبي .؟
حمود :- قآعد يلعب مع يدهه
نورة :- أهاا ...أنزين بعد شوي روح ييبهه بآكله شيء ما كل ...
حمود:- اوكي ... وين شيوم حبيبتي
نورة :- رقدت تعبتني من كثر ما تبآغم
حمود:- حرآم عليج ..بتحسديها قولي ما شاء الله
نورة :- هههههه

.................................................. ........



سآرو و سعود صآر عندهم أربع ولدين و بنتين ( هزآع 5 سنين و غلا 3 سنين و نص و ميرة 2 سنة و رآشد 9 شهور )
سعود قآعد مع ولدهه هزآع
هزآع :- بآبآ يلحين انا خلصت كيجي 1 بروح كيجي 2
سعود :- هي حبيبي و بتصير ريآل
هزآع :- أصلا انا ريآل
سعود :- هي طالع على ابوك من هو و صغير ريال
سآرو :- ههههه أسكت أسكت انت و ولدك خقآقين بعد
سعود :- ههه فديتنا غيرآنا حبيبتي و لا شو
سآرو :- ما شيء شغلة أغآر منكم
سعود :- ههههههه

..........................................



خلود و مبآرك صآر عندهم 3 اولاد ( سلطان 4 سنين و فآرس 2 سنتين و نص و مروآن 1 سنة )
مبآرك :- سلطآن حبيبي وين أخوك ؟
سلطان :- منو أخوي ,,أي واحد
مبآرك :- أثنيناتهم وينهم ؟
سلطان :- كلهم تحت عند يدي
مبآرك :- ههه يعني يوم كلهم بمكان وآحد ليش تسآل أي واحد
سلطان ( ما فهم شو يرمس و طبه و نزل تحت )
مبآرك :- ههههه ولدج غبي طالع عليج
خلود :- لا ترمس عن ولدي ... و بعدين فديتني أمبوني شآطرة و ذكية
مبآرك :- هههه خقآقة تراج
خلود :- تحبها هاي الخقآقة تراك
مبآرك :- هي لا مشكلتي عاد ( و سار و مسكها و باسها على جبينها )

................................



هديلو و أحمد صآر عندهم أثنين ( حمدآن 4 سنين و منصور 2 سنتين ) و هديلو يلحين حامل بالسآبع

هديل :- أحمد حبيبي أمسك عيآلك و طلعهم عني ما اروم استحمل صدعه الرآس من مسآعة قآعدين يبآغمو حشى
أحمد :- هههه اوكي حبيبتي ...حمدآن حمدآن حبيبي (ينادي و لده )
حمدأن :- ها بابا
أحمد :- حبيبي شل منصور و سير عند يدوو و يدي
حمدآن :- بآبآ يدي حشرة كله يقعد يغني
أحمد :- يالطفسس حد يقول عن يده جييه
حمدآن :- أنزين أنا أقول الصدق
أحمد :- ههه أنزين خلاص شل اخوك و سير ألعب مع عيآل عميي أنزين
حمدآن :- أنزين و (شل أخوه منصور و سآر مع عيآل أخوو أحمد الصغار )
أحمد :- سمعتي ولدج الطفس شو يقول عن ابوي
هديل :- ههههههههههه
...........................


فطآمي و سآلم صآر عندهم أربع ثلاثة بنات و ولد ( شما 5 سنين و مشآعل 4 سنين و سعيد 2 سنتين و نص و شوق 1 سنة )

شمو :- بآبآ متى بتروحو تشترولي حق الكيجي
سآلم :- بآجر بآبآ بوديج و بتشتري اللي تبينهه اوكي
مشآعل :- و أانا بعد بروح كيجي 1
سآلم :- هي انتي بعد بنشتري حقج
سعيد :- انا بعد ابا الوح اللودة ( أنا بعد ابا اروح الروضة )
سآلم :- حبيبي أنت بعدك صغير
سعيد :- لا لا أنا ليآل ( أنا ريآل )
سآلم :- و نعم الريآل ههه بس حبيبي انت ريال بس صغير
سعيد ( قآعد يصيح )
فطآمي يآية :- شفيهه ؟
سآلم :- اونهه يبآ يروح الروضة و قلتله انت صغير قالي لا انا ليآل
فطآمي :- ههههه ( و مد ايدها لسعيد و تشله و تقول له ) حبيبي بعدين لما بتروح الروضة منو بتم عند ماما
سعيد :- لا لا خلاص أنا بتم عند ماما ..
سآلم :- هههههههه عرفتي تيبي راسة بثوآني و أنا أحآول من مسآعة
فطآمي :- ههههههههههه

..................................



شيوم و سآلم ..... شيوم صآر عندها أثنين ولد و بنت ( عمر 3سنين و نص و عنود 1و نص ) و هي يلحين حامل بالرآبع .....

شيوم :- عموور حبيبي وين أختك
عمر :- عنود عند يدوو قاعدة تاكل همبة ...
شيوم :- أخييي توني مسبحتنها يلحين بتخيس ملابسها .... سآلم حبيبي روح يييب بنتك ما فيني اسبحها مرة ثانية ...
سآلم :- عادي خليها تاكل اذا توصخت أنا بسبحها...
شيوم :- بنشوف اونك عاد تبا تسكتني بسس
سآلم :- ههههههه لا لا و الله اذا توصخت بسبحها
شيوم :- ههه اوكي

.....................




هآ هي كانت روآيتي بين أيديكم .... حكيتها من قصص عشتها و مررنا بطعمها بالحيآة ... لآ أقول لكم ان هذه القصة وآقيعية و لكن رسمتها بخيآلي ..... جميع القصص ان كانت واقعية او خيالية فهيه قصة من مواقف مررناها بالحيآة او مر بها غيرها ..... فالنتعلم من هنن .....و لا نقول انها مجرد قصص خيآلية رسمت بخيآل شخصص ......



كلمتي الاخير لكنن حبيبباتي ...


بعض البشر الذين يقروون القصص و الروآيآت ... يتوسعون بخيآل الروآيآت .... و يطبقونهآ على حيآتهم او روتينهم اليومي ....... الروآية هي قصة نفعل بها الخطآ و نصحح و كل روآية لها فائدة و لها مضآر و من بعض الفوآئد التي يمكن ان يتحلى بها قآرئ الروآية ان يفهم الخطآ و كيف يصحح الخطآ و يتعلم ليصحح أخطآء عاشها الناس من قبله سوآ قرآها او سمع بها ....


......
كلي أحسآس و غلا :-
كتبت ها الروآية و بدييت بشخصيتين اللي انتو رآسمينهم ابطال الروآية و أنا رسمتهم لكم ابطال رواية و لكن هب كل ابطال رواية قصتهم هي الصحح و قصتهم هيي الحلوو .... يمكن عجبتكم قصة نورة و حمود لكنن هاذيل الشخصيتتين اساسا قصتهم بدات غلط و لكن اكتملت ... يعني بحيث انهه نحن عندنا عادات و تقاليد انهه الحرمة الغريبة ما تسلم على الريآل او تحظنه او اي من هالاكشنآت نحن هب عايشيين بامريكا او غيرهه ...انا ما اقول انهه محد يسوي جي في ناس وصلت لهم لها الشيء لكنن انا بديت قصة نورة و حمود بهالطريقة عسب اعلم النآس انه الشيء غلط... صح اني ما نهيت نهايتهم حزينة لكننن معظم النآس اللي يسوون جي تكون نهايتهم معروفة ....يمكن كانت ابرئ و احلى قصة في روايتي و اللي المفروض لو صآر مثل قصصهم كان جيلنا بخير و سلامة اللي هي قصة سآرة و سعود و خلود و مبآرك و فطآمي و سآلم لكن قصة نورة و حمود و هديل و أحمد ..هذآ لا يرضي الله و لا رسولهه .....
أن شآ ءالله وصلت رسآلتي لكم و ما طولت عليكم
في وداعة ربي و بعونهه















روآيتي ( تدري وش هو أحلى شيء بها الكون أنك تحب انسآن و تحس انهه يحبك )







تمـــــــــــــــت 20 – 9 – 2012 م ....


النهآآآآآآآآآآآآآية ..

وليهـ العهد !!؟ 10-13-2012 09:14 PM

سووري على تآخيري لتنزيل البآرتآت .... و أترقب ردودكم


الساعة الآن 06:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227