منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ῷῷῷ نمشيــ ﻋــلى ڰفـــ القدرو ما نعلمــــ عن المكتوبــــ ῷῷῷ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=822827)

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 03-18-2012 12:16 PM

ῷῷῷ نمشيــ ﻋــلى ڰفـــ القدرو ما نعلمــــ عن المكتوبــــ ῷῷῷ
 
السلام وعليكم شحالكم ؟؟
هذي الاول روايه الكتبه وانا شاء الله تعجبكم





شخصيات :

اليد ( سيف ) متوفي من سنه وكان طيب وايد ويحب عياله اليده ( تهاني ) عمرها 53 سنة طيبة
اهل ريم
الوالد ريم (محمد ) : محمد عمره 36 طيب ما يسكت عن الغلط - الوالده ( منال ) عمرها 34 طيبة تحب عيالها وتدلعهم .....
حمدان :عمره 18 حلو مره ابيض شعر طويل لين اذنه , ميت على البنات , غيور , مايحب حد يزعل منة , وايد يفكر , ووايد حلو
ريم : عمرها 17 بيضه , عيونه عسليه , خشمه طويل شعره اسود , حلو وايد , تحب تنكت
ميرا : حلوه طلع على اخته ريم عمرها 15
ياسر : حلو عمره 3سنوات طلع على اخوه حمدان

اهل عواش
الوالد عواش ( سعيد ) عمره 34 طيب , عصبي وايد أحيانا
الوالده (مها) عمرها 32 طيبة وحنونة تحب عياله حنونه
هزاع :عمره 18حلو كل البنات يحبونهة أبيض خشمة سلة سيف يحب يسولف ويخاف على بنات وايد , سوالفة طرررر ( يعني حلوه ) بس مغازلجي , يسمونة غرشوب دبي ....
عواش : عمرها 17بيضه سوالفها حلو شعرها بني طويل عيونها بني
شمة وشمسة : توام حلوات عمرهن 15طالعات على عواش

اهل روضه
الوالد (عبدالله) عمره 33 طيب ومدلع عيالة
الوالده ( حصة ) عمرها 32 طيبة وحنونة
روضه : عمرها 17 حنطاوية , رشيقة , حلوة , تحب تضحك , تحب المقالب , عيونها عسليه , شعرها قصير ولونه بني
سالم : عمره 18 سنةثآنويهعآمه . آخرشييفگرفيهالدرآسهحلو كل البنات متخبلين عليه ابيض سوالف طرررررررررررررررر بس مغااازلجي


اهل موزة
اسم الوالد : حميد عمره 35طيب يحب عياله واااايد مايسكت عن الغلط اسم الوالده :مريم عمرها 34طيبة حنونه تحب عياله وايد
سيف : عمرها 18 طيب يحب البنات , عصبي شوي طويل والبنات متخبلات عليه , مغازلجي
موزة : عمرها 17 طيبة سوالفها حلوة شعرها بني طويل عيونها عسليه
شيخة : عمرها 15 حلوها تحب تغني تدوعه طلع على موزة
وليد :عمره 3سنوات ونص حلو عسول

باارت الاول

البنات كانوا سايرن المدرسه , والأولاد كانوا بعد سايرن المدرسة ف الباص كل بنت تحكي شو سوت البارحة , والاولاد اللي ع البي بي واللي يسولف المهم الحصة بدت والله يعين البنات , موزه ملانه خلاص ودها ترقد وعواش فسابع الاحلام , و روضه وريم يسولفن ويضحكن على الابله هههههههههه ...

أبلة الرياضيات : عائشه و ريم و روضة و موزة غرفة الاخصائية الحين ...
عواش بدون نفس : ليش الابله حران
موزة وهي تضحك : أباة نحن شو سوينا ؟
ريم : هية أحرام عليج
روضه :أبله والله آخر مرة
أبلة الرياضيات : كل مرة تقولن آخر مرة بس ماشيء ينفع وياكن
في غرفة الأخصائية
الأخصائية : بتص لين ولي أمركم ولا بفصلكم من المدرسه 3 أيام
عواش : فكة
الاخصائية : شو قلتي
عواش: سلامتج أبله ماقلت شي
ريم : ماترومي تسكتس
عواش : حلقي ياكلني ههههه
روضة: هههه تستعبطي أكيد
موزه : ههههههههههههه
الأخصائية : روحن الصف الحين وما أيدر أشوفكن مرة ثاني
عواش , ريم , روضه , موزه : إن شاء الله ( وراحو البنات الصف عند الأولاد في السكول في حصة العربي )
هزاع : أستاذ بطلع
الأستاذ : على فين ؟
هزاع : على حمر عين ....ههه.
الأستاذ : بتستهبل حضرتك ؟
هزاع : لالا... أستعبط أستاذ
بقية الصف :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق الجرس " رن رن"
حمدان يلا فارجوا كل واحد يسير بيتة
سالم : على وين حبيبي , الحين الحصة السابعة
حمدان و هزاع : أوف أوف
سيف : ههههههههههههههههههههه
سالم :هههههههههههههههههههههه
حمدان : شباب شورايكم نشرد
هزاع: اوكي , ماعندي مانع
سيف :كيف
حمدان : مايبالها شي , نشرد من اليدار مال المدرسة
هزاع : الصراحة فكرة روووعة
حمدان : أعرف أنها فكرة روعة بس شورايكم ؟
سالم : وأنا ويكم صح ؟
هزاع : سيخف , أكيد ويانا
سالم : اوكي
.
.
.
.
طلعوا من الصف وراحو صوب اليدار عشان يشردون
.
.
.
.
.
حمدان : أنا بصعد أولوبعدين أنتو واكي
هزاع : واكي , بس أصعد وخلصنا
سيف : يلا المدير , بيشوفنا
حمدان : أنزين صبروا
سالم : يلا يلا ماشي وقت
حمدان وسيف هزاع : أنزين
شردوا من المدرسة وركبوا سيارتهم وراحوا بيوتهم ومحد يعرف عنهم ...........
وعند البنات دق جرس الحصة السابعة ورواح ...وصلن البنات البيت
موزة زين ما أنفصلن اليوم
روضة : صدقج والله
عواش : كانت فرصة أسير المول
ريم : لا صدق بتروحن المول اليوم ؟
موزة : ما أعرف
ريم تتكلم بالفون : هلا هلا حمدان تعال تعال البيت بسرعة
روضة وهي فرحانة : واو حمدان
ريم :شوفيج ؟
روضة : هه.. ماشي
موزة تقول حق عمرها السالفة فيها إن ولازم أكشفها .
موزة هي تضحك ضحكة غريبة : ههههههههههههههههههههه
ريم وهي مستغربه : شوفيج تضحكي كذا ...... أمية
روضة : ضحكتج غريبة هههه
حمدان يدخل عند البنات ......... فجأه روضة تصرخ من فرحة
حمدان مستغربة : شو بلاج تصارخين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روضة : لا ماشي .هههههههههههههههههه
يبتسم حمدان ويقول لنفسة : فديت هالضحكة إن شاء الله دوم
ريم : حمدان بطبك طلب اوكي
حمدان : نزين , يلا قولي
ريم : ودينا المول
حمدان : أي مول
روضة : أي مول عادي , المهم تودينا
حمدان أها .... ما أروم خلن سيف
البنات يصرخن ويقولن : حرام حمدان والله حرام عليك
شوي ودخل عليهمسيف ويقول : شو فيكن تصارخن ؟
عواش : سلامتك ما............................
يقاطعها حمدان ويقول : يريدن يروحن المول
سيف : ليج قاطعتها ؟ خلها تكمل كلامها وبعدين أرمس ....
ريم وموزة وروضة ضحكن , بس عواش أستحت من كلام سيف
حمدان : اونه , انزين أقول بتشلهن المول ؟
سيف :لالالا شلهم أنت أنا بروح باي
ريم : حرام حندان ودنا المول دبي
حمدان : شو ؟ بوديكن بس أبوي يمكن ما يطيع
روضة : خلاص لاتودينا ........... سلوم بيودينا
حمدان : لالا خلاص بوديكن , بس كم وحدة بتسير ؟
موزة : انا وروضو وعواش وريم
ريم وعواش وروضة وموزة قالن : الحمدالله يلا نروح نتلبس

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 03-18-2012 12:17 PM

لا تحرموني من ردودكم

ميمي غلا ابوها 03-18-2012 10:51 PM

مرحبا الساع ثانكس حبوبه البارت الحلو ونتريا البارت الي بعده ع احر من الجمر

شوشو 14 03-19-2012 01:25 PM

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي روعه الرواية ونتمى التكمله

» άпfสṡ « 03-24-2012 10:59 PM

وااايد حلووه القصة ..
كملييييييييهاااا بليييييييييييييز ..

نبض قلببي 03-27-2012 03:40 AM

نايسسسسسسس الروايه

كمليها

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 03-27-2012 02:16 PM

ثانكس ع الردود ^ـــــــــــــــــــــــــــ^

والحين بنزل بارت ثاني

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 03-27-2012 02:19 PM

رَدْدْ للّيْ يِنآفَسنيْ بغَلآ’كْ
الخَلآ ثُمْ الخَلآ ثَمْ الخَلآ





أتليسنا وتشكخنا وتعطرنا وخلصنا ويينا بركب السيارة ولا ميرا وشيخة وشمة وشمسة قالن :نريد نروح وياكم


عواش و ريم و روضة و موزة : لالالالالالا , مشكورات ما نبي ياااااااااهل
حمدان وهو يضحك : ههههههههههههههههه , يحيلهن
ميرا وشيخة وشمة وشمسة : ليش
موزة : مانريد حد يروح وران أقعدن بالبيت
في السيارة روضة قاعدة ورى حمدان وحمدان قاعد يطالع من المراية اللي فوق
ريم : شو فيك تطالع روضة ؟
حمدان : منو قالج إني أطالع روضة
موزة صدقناك : كذاب
روضة : تبتسم وتلعب ب البي البي ... شوي ضحكت ضحكة عالية
حمدان مستغرب : ليش تضحكي ..
روضة : ماشي ههههه
حمدان :قولي
روضة : أقولك ماشي وتكمل ضحك
حمدان عصب من حركة روضة ولف على طرف ووقف .....
موزة و عواش وريم : حمدان ليج وقفت
نزل حمدان من السيارة وهو ماسك الفون مالة
حمدان : صبرن شوي بكلم حد بالفون وبرجع
تم يرمس نص ساعة ويضحك
ريم : حمدان عاد مسختها خلاص ما سايرين المول
روضة : ليج ؟
ريم : ماتشوفية
... ورن فووون روضة ....
روضة : أقول بنات رقم غريب متصل لي
عواش : رقم منو
روضة : انا شو دراني ؟



ﻴﻋني انتى تظلمني وانا ما اتكلم واذا انا اخطيت صارت جريمه يعني انتى تتالم وانا ما اتالم انا على فكرةحياتي اليمه انا حياتي كلها هم في هم وصدمت عمري من زماني عظيمة



واذا على الاحزان ماعدت اهتم حزنى انا وياك علاجه قديمه يليت قلبي من جروحك تعلم محط لك خاطر عندي وقيمه باكي بعد من وبعد مابكي تندم يكفي خسرت انسان عندك نديمة




روضة تمت تفكر رقم منو ؟ قالت حمدان يس هي ولامرة كلمتة بس قالت برد يشوف منو ؟


ردت روضة : الو منو معاي
مجهول : هلا بالقمر
روضة : منو انت ؟
مجهول : حبيبج
روضة : قليل الادب
سكرت الفون فويهة .. بعدين ركب حمدان السيارة
حمدان : شو بلاكن ساكتات
ريم : منو كنت تكلم
حمدان : واحد من الربع
عواش : ساعة
حمدان : لا نص ساعة ههههههههههههههه
عواش : سخيف
حمدان : انتي اكثر
موزة ساكته كأنها هب متواجدة : ودنا البيت خلاص ما نريد نسير المول
حمدان مستغرب : ليش , خلاص ما تريدن تروحن المول
ريم وعواش وروضة وموزة : لالا ...... ردنا البيت


شوي ويرد يرن الفون روضة


روضو : الو
مجهول : هلا ليج سكرتي
روضة بارتباك : منو انت ؟
مجهول : انا حبيبج
روضة : حبك برص
مجهول : انا معجب فيج وانا وراج باللكزز
روضة : حمدان دخليك لف يمن
لف راعي اللكزز وراهم
حمدان : شوفيج ؟
روضة : شوف الولد اللي فاللكزز يلاحقنا ويت لفينا لف
حمدان : خلونا أنشوف
حمدان وقف ووقف وراة , تحركنا تحرك ورانا , لفينا لف ورانا .....
مجهول : شفتي ؟
روضة : انت منو ؟

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 03-27-2012 02:55 PM

لا تحرموني من ردودكم :az_flw:

» άпfสṡ « 03-28-2012 11:21 PM

الباارت رووعــه ..
كمليهاا بليييييز ..

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-02-2012 01:42 PM

أفااا بس رد واحد *ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ^

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-09-2012 03:05 PM

بنزل باراات بس ها ابي اجوف اردود اوكي *ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-09-2012 03:11 PM

مجهول : لهدرجة ما عرفتيني انا سيف
روضة منصدومه : ســـــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــف انت كلب
وسكرت الفون تمت تضحك وتخبر اللي معها فالسيارة
حمدان مستغرب : سيف اللي كان يلاحقنا ؟
روضة : هية هو الخايــــــــــــــــــــــــــــــس
موزة : حوووووووووووووووووووووو اخويه دومه يتسبح >>هههههههههههههه
عواش : ههههههه ..ع بالي حد ثاني
ريم : انا بعد هع هع
عواش : موزة شو فيج ساكته كأنج هب موجودة ؟
موزة : بس جي ولا شي
رجعوا البيت ما ساروا المول : حراااااام يا فرحة ماتمت هههههههههههههههههههههههههههه
ميرا وشيخة وشمسة وشمة :رجعتو بسرعة ليج ؟
ريم : ماسرنا
عواش : فيكن عيون حارة
موزة : صدقج عواش هاذيل مامنهم امان
روضة ضحكت: ههههههههههههههههههههههههه
حمدان : دوم هالضحكة إن شاء الله
روضة : استحت رسارت المطبخ تشرب ماي
حمدان وراها : روضة وين رايحة
روضة : اشرب مااااااااااااااااي بعدوين برروح ؟
في المطبخ
حمدان : صبي لي ماي
روضة : ليج أيدك مكسورة
حمدان : هههههههههههههه , حرام عليج صبي لي ماي والله عطشان
روضة : والله , بس انا ما خدامتك
حمدان هو يزاعج : يعني اللي يصب ماي صااار خدامة ؟
عصبت روضة وراحت الغرفة وجفلت الباب عليها
حمدان : روضة ... فتحي الباب
روضة : حمدان .. لو سمحت روح عني مالي نفس أتكلم معك
راح حمدان حدر المسن وشاف عواش حادرة وقال لها : عواش عطيني إيميل روضة لسرعة
عواش : هي ضيفتنك بس أنت أقبل الدعوة اوكي
حمدان اوكي ثانكس باي
عواش : ويلكم باااااااااااي
قبل حمدان الدعوه وشاف روضة حادرة المسن
حمدان : روضة أنا حمدان و أنااااا أسف زعلتج
روضة : حمدان قلت للك ماريد أتكلم معك
حمدان والله أسف كنت أتمصخر موقصدي شيء والله
روضة :أنزين خلاص
حمدان : فديتج والله , يعني سامحتيني
روضة : هي سامحتك ... خلاص يلا بااااي
حمدان : مع سلامة حبيبتي
روضة استحت : باااااااااااااي بااااااااااااااااي أظهر خلاص حشرتني
حمدان : أنزين ما قلنا شيء باااااااااااااااااااااااااااااااي
روضة : بايات

الاولاد تمو يشردوا يومين من المدرسة واتل الاخصائي لاهلهم والبنات بعد ينكتن ع المعلمات ويسولفن في الحصص وأتصلت الخصائية لاهلهن وفــــ البيتالكل المجتمع ...
ام ريم : صدق من ارتكب فعله لم يعرف فاعلها
ريم : ماما شو السالفة فهميني .....
أم ريم : ماتهنى السوالف إلا فالحصص والكذب على الاخصائي والشرد من المدرسة
روضة :هههههه ام ريم أحلى شيء السوالف في الحصص
موزة : هية والله صدقج روضة
ام روضة : الغلط منا أحنا امدلعينهم
ام ريم : صدقتي والله أقول أم روضة أنخليهم يباتوا مع يدتهم ما فيها شيء
ام روضة : انزين عادي لان الامتحانات ماباقي شيء عنها
حمدان و هزاع و سيف وسالم : عادي عادي والله وناسة .....
ام موزة : بنات سمعتوا الاولاد شو يقولو ؟
موزة : هية امي سمعنا
ريم وروضة : احنا بنتم عادي
عواش : خلاص انا بعد وياكم
موزة بس حبيت اذكركم انا بعد هههههههههههه
اليده : هلا بناتي واولادي بتباتوا عندي
الكل : هية
اليدة : بس المذاكرة ما شيء لعب
الكل : لالالالالالالا
اليدة تهمس لهم : أكذب أكذب أكذب بخليكم على راحتكم
الكل : فديت يدتنا
الاولاد والبنات من الفرحة باسوا يدتهم ع راسه
ام عواش : بتاباتوا خلاص
عواش : ماما خلاص روحو برايكم الله معاكم
روحن الامهات وتموا يسولفون ويضحكون لين الساعة وحده فليل بعدين الكل قال تصبحون ع الخير وناموا لين الساعة 9:30 وقامواكلهم مع بعض



ابي توقعاتكم ... شو بيصير في البارات الي عقبه ولاتحرموني من ردودكم :Afk_r::wrd:

» άпfสṡ « 04-09-2012 10:40 PM

يسلموو ع الباارت الحلوو ..
الله يعطيج العاافيــه ..
نترياا الباارت اليااي ع احر من الجمر ..

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-10-2012 04:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ بنية (المشاركة 1045002196)
يسلموو ع الباارت الحلوو ..

الله يعطيج العاافيــه ..

نترياا الباارت اليااي ع احر من الجمر ..


ثااااااااااانكس حبوبه

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-19-2012 05:20 PM

الحين بنزل بااااااارت و انشاء الله تعجبكم

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-19-2012 05:33 PM


> فديت هالصوت والله ....

خليتني ما بين شكي وخوفي

لاني بأملمفقود ولاني على الحروة

حبل الوصل خله بينك وبيني

لا تقطعه أرجوك لاتباعد الخطوة

من غبت عني غاب فرحي ونساني

ما غير أشكي الحال وأعاودالشكوى

رد الفرح رده رد لي الأماني

ما عدت أنا والله على غيبتكأقوى
.
.
.
.

اليدة : يلا حبايبي حد المطبخ وحد ينظف
روضة : يدوة حرام بتعبينا
اليدة : كلوا ولا تعبكم
سالم : يدوة اقول بتخلينا ع راحتنا صح
اليدة : هية بس يلا أطبخوا ونظفوا وبعدين ع راحتكم
حمدان : مشكورة يدوة الله يعطيش العافية
اليدة تبتسم وتقول : يلا حمدانوة روح وساعدهم
حمدان : اوكي اف عليج كم يده عندي انا
ريم : خل عنك وتعال ساعدنا
حمدان : انا بروح أسقي الزراعة ماي
هزاع : مي تو
عواش : هزاع لا تستهبل اكنس الصبيبة
هزاع : اوكي
والكل أتقاسموا الشغل بين ما خلصوا التنظيف بس فالمطبخ جهنم تشتعل ههههههههههههه
روضة : بنات كيف أقطع الطماط
ريم : لا تستهبلي
روضة : والله ما أعرف
عواش و موزة : هههههههههههههههههههههههه
ريم : خلاص انا بعلمج
ريم علمت روضة كيف تقطيع وخلصن وطلعن من المطبخ وسارن قعدن يسولفن وشوي وموزة تقعد معهن ويبدا الضحك ... المهم نرجع فالمطبخ ..
سيف سار المطبخ جاف عواش بروحها في المطبخ وعيونها تدمع
سيف : عواش بلاج ؟...
عواش : من البصل عيني تدمع
سيف : عطيني اقطع عنج ماتهوني علي
عواش أطالعته ونزلت عينا وقالت : صدق
سيف : عواش بقولج شيء بس لا تعصبي ولا تزعلي اوكي
عواش : اوكي قول بس بسرعة اخاف حد يسمعك
سيف : اناــــــــــــــــ
ما قدر يكمل الجملة لان ريم دخلت المطبخ
شو رايكم في بارت ان شاء الله ييبكم و لا تحرموني من ردودكم هع هع وشو تتوقعاتكم وشو سيف بقول حق عواش
ريم : عواش خلصتي ؟
عواش وهي تطالع سيف : هيه خلصت
ريم : سيف بلاك واقف هني ؟
سيف : ال ما شي .. بس يلي اخذ دبة ماي
ريم : اهاا .. عواش انا بستناج برع لا تتاخري اوكي
عواش : اوكي
طلعت ريم من المطبخ بس قالت عواش : سيف شو تريد
سيف : مب لازم
عواش : سيف يلا فول
يسف : اخاف تزعلي مني
عواش : لا ليج ازعل ؟
سيف : انا احبج
عواش في حالة صدمه : شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــو
سيف : هيه احبج
عواش تمت ساكته بس تبتسم .
روضه : سيف شحالك
سيف : الحمدالله زين
روضه : عندكم سوالف خطيره
سيف : ههه لالا
روضه : عواش شو فيج
عواش : ماشي انا بروح مع ريم و موزة باي
روضه : غريبه شو فيها ؟
طلعت روضة من المطبخ و تجمعوا و تريقو و خلصوا وقالت لهم اليدة : خلاص اللي بتسوه سوة عادي
الكل استانس : هــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة
موزة : روضه يلا نروح انا و انتي و ريم و عواش
روضة : اوكي بس وين ؟
موزة : بنروح نتمشى و بنشل عواش ويانا اوكي
روضه : اوكي
موزة و روضه : عواش و ريم بتروحن ويانا
عواش : انا بروح
ريم : سوري بنات ما بروح
روضة : حرام عليج ؟
موزة : برايها نروح عنها
الكل راح محد تم فالبيت اليدة رايحة عند الزراعة و البقية يحوطو .....
ريم : واخيراً البيت هادي
هزاع : هية اخيراً
ريم : انت مارحت وياهم
هزاع : كنت بروح بس يوم سمعت انج ما بتروحي انا ما رحت
ريم : ههه , انا بروح الغرفة
قبل ما تدخل ريم الغرفة مسك أيدها هزاع
ريم : هزاع شو تسوي افتح ايدي
هزاع : ليج ؟
ريم : اخاف حد يشوفنا
هزاع : اهاا لدرجة تخافي
ريم : هزاع بليز افتح ايدي
هزاع تم ماسك ريم لين ما قعدها على كرسي
ريم : هزاع شو قيك الحين يدوة بتي
هزاع : خلها تي عادي
ريم فيها ابتسامه بس تحاول تخفيه : هزاع خلاص عاد
هزاع تقدم من اذنيها وهمس لها : احبج

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 04-19-2012 05:35 PM


> فديت هالصوت والله ....

خليتني ما بين شكي وخوفي

لاني بأملمفقود ولاني على الحروة

حبل الوصل خله بينك وبيني

لا تقطعه أرجوك لاتباعد الخطوة

من غبت عني غاب فرحي ونساني

ما غير أشكي الحال وأعاودالشكوى

رد الفرح رده رد لي الأماني

ما عدت أنا والله على غيبتكأقوى
.
.
.
.

اليدة : يلا حبايبي حد المطبخ وحد ينظف
روضة : يدوة حرام بتعبينا
اليدة : كلوا ولا تعبكم
سالم : يدوة اقول بتخلينا ع راحتنا صح
اليدة : هية بس يلا أطبخوا ونظفوا وبعدين ع راحتكم
حمدان : مشكورة يدوة الله يعطيش العافية
اليدة تبتسم وتقول : يلا حمدانوة روح وساعدهم
حمدان : اوكي اف عليج كم يده عندي انا
ريم : خل عنك وتعال ساعدنا
حمدان : انا بروح أسقي الزراعة ماي
هزاع : مي تو
عواش : هزاع لا تستهبل اكنس الصبيبة
هزاع : اوكي
والكل أتقاسموا الشغل بين ما خلصوا التنظيف بس فالمطبخ جهنم تشتعل ههههههههههههه
روضة : بنات كيف أقطع الطماط
ريم : لا تستهبلي
روضة : والله ما أعرف
عواش و موزة : هههههههههههههههههههههههه
ريم : خلاص انا بعلمج
ريم علمت روضة كيف تقطيع وخلصن وطلعن من المطبخ وسارن قعدن يسولفن وشوي وموزة تقعد معهن ويبدا الضحك ... المهم نرجع فالمطبخ ..
سيف سار المطبخ جاف عواش بروحها في المطبخ وعيونها تدمع
سيف : عواش بلاج ؟...
عواش : من البصل عيني تدمع
سيف : عطيني اقطع عنج ماتهوني علي
عواش أطالعته ونزلت عينا وقالت : صدق
سيف : عواش بقولج شيء بس لا تعصبي ولا تزعلي اوكي
عواش : اوكي قول بس بسرعة اخاف حد يسمعك
سيف : اناــــــــــــــــ
ما قدر يكمل الجملة لان ريم دخلت المطبخ
شو رايكم في بارت ان شاء الله ييبكم و لا تحرموني من ردودكم هع هع وشو تتوقعاتكم وشو سيف بقول حق عواش
ريم : عواش خلصتي ؟
عواش وهي تطالع سيف : هيه خلصت
ريم : سيف بلاك واقف هني ؟
سيف : ال ما شي .. بس يلي اخذ دبة ماي
ريم : اهاا .. عواش انا بستناج برع لا تتاخري اوكي
عواش : اوكي
طلعت ريم من المطبخ بس قالت عواش : سيف شو تريد
سيف : مب لازم
عواش : سيف يلا فول
يسف : اخاف تزعلي مني
عواش : لا ليج ازعل ؟
سيف : انا احبج
عواش في حالة صدمه : شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــو
سيف : هيه احبج
عواش تمت ساكته بس تبتسم .
روضه : سيف شحالك
سيف : الحمدالله زين
روضه : عندكم سوالف خطيره
سيف : ههه لالا
روضه : عواش شو فيج
عواش : ماشي انا بروح مع ريم و موزة باي
روضه : غريبه شو فيها ؟
طلعت روضة من المطبخ و تجمعوا و تريقو و خلصوا وقالت لهم اليدة : خلاص اللي بتسوه سوة عادي
الكل استانس : هــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة
موزة : روضه يلا نروح انا و انتي و ريم و عواش
روضة : اوكي بس وين ؟
موزة : بنروح نتمشى و بنشل عواش ويانا اوكي
روضه : اوكي
موزة و روضه : عواش و ريم بتروحن ويانا
عواش : انا بروح
ريم : سوري بنات ما بروح
روضة : حرام عليج ؟
موزة : برايها نروح عنها
الكل راح محد تم فالبيت اليدة رايحة عند الزراعة و البقية يحوطو .....
ريم : واخيراً البيت هادي
هزاع : هية اخيراً
ريم : انت مارحت وياهم
هزاع : كنت بروح بس يوم سمعت انج ما بتروحي انا ما رحت
ريم : ههه , انا بروح الغرفة
قبل ما تدخل ريم الغرفة مسك أيدها هزاع
ريم : هزاع شو تسوي افتح ايدي
هزاع : ليج ؟
ريم : اخاف حد يشوفنا
هزاع : اهاا لدرجة تخافي
ريم : هزاع بليز افتح ايدي
هزاع تم ماسك ريم لين ما قعدها على كرسي
ريم : هزاع شو قيك الحين يدوة بتي
هزاع : خلها تي عادي
ريم فيها ابتسامه بس تحاول تخفيه : هزاع خلاص عاد
هزاع تقدم من اذنيها وهمس لها : احبج


لاتحرموني من الردود :az_flw:

عاشق الوصل 04-25-2012 09:45 PM

بصراحة القصة رووووووووووعة


بس بليز كميها



تراج شووقتيني اعرف التكمل


تسلمين

مروان النعيمي 04-25-2012 11:51 PM

بصراحه رووووعه
يسلموووو على الطرح
تقبلووو مروري
مروان النعيمي

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 05-02-2012 03:53 PM





كِلما قلتي : حبيبي

صاح كلي | يرحم أمك لا تغيبي !
,
و بغيت أشتاق !
و نبهني التعب بدري | كفاية إرهاق !



غيرتي دنيتي بعدك كثير

صرت ما أحب الكلام !

صارت البسمة على شفاهي : عجب

صار صمتي في عيون الناس : عادة





أسولف لل نجوم : شلون عني فلّ ؟
وكيف أدعي له في وتري | ولا جاني

,
سوواح ادور عنك متى بتاتي ؟
خلاص ماني معاتبك الحطبطاح
,
الغصّة ومافيها أبيك
بس لا قادر اشوفك وشي زي الحلماجيك


ليت السهر قلبي دامك تحبينه

لَ ابخشش المغرب !

وابداك من حينه !





أحس بشي يخنقني ولا أدري
هي العبره ؟ او انك تكبر بصدري !
,
هذا المسا ناسي
جاني على موعدفرح
بس مامعه ناسي


يا نوم كيف الحال ؟
سولف معيتكفى
حكيك يهدجبال
طب هدّني ب أغفى !


بعد طعنك ولا أقطع سالفة : جرحك سوىبالخير
وربي ماطرى ف صدري سوىانتي
وقلت : أشتاق لي عنك !
,
و علمني متى تفضى !
عشان أعرف متى : أشتاق
و علمني متى تقبل عيونك واحدٍ فاضي


بقى بعدك أمل
و إحساس بإنك راجعهبعدين
ياليتك ماخذه حتى الامل في ليلةغيابك



قالت : مانمت البارحه
و قلت : أدري !
كنتي في قلبي و وسط بالي تمرين
هذا اتصال الروح للروحيسري
كل ماغفيتي | أقول : أحبك , تفزّين !
,
و إن غاب صوتك ! بتبقى سيرتك حيّة
ما كنت عابر عشان تمربي عابر !
ي أجمل حديث الغياب وياطواريّة
ياكسري اللي عجزت القى لهالجابر


ما علمك صوت المطر كيف أحتريك ؟
والا المطر ماجاب ليطاري أبد



ليتك تجي كلك ولّه
وتقول : كن البعد طال؟
و من الفرح ماأعاتبك واقول : يااااخي مااااابغيت :"(
,
سافر
كل المدىغيّاب
ي قلبك : الكذاااب
كم قال : ما أخلييك لو خلتّك احباب !


و قادر اللي حطك بوسط الضلوع : يشيلك



انا عندي حنين !
بس الحقيقة : مختلف | أعرف لمين !
,
برق لمع في العيون و خفت
مواجع القلب توصللك


من يوم ما تفارقنا رحت و ضحكتي : عندك
عساك مثلي؟
نسيتي ضحكتك عندي !



ذنب العطر إنه : يجيبك ذكرى
تعبت أشمة مايجيبكحقيقة !
,
تسأل وش الأخبار ؟
لو غيبتك بدلة | ياليتني أزرار !

.
.
.
.
.

شوي الكل تواجد بالبيت :
سالم : هزاع انت اهنا
هزاع : لا هناك عيل وين انا يعني اكيد اهنا
روضة : ههههه والله اتضحكوا
حمدان غار ع روضة وسوى طريقة عشان الكل يسر بس نجحت خطته :
حمدان : انا احبج و اغار عليج بليز لا تحرقي اعصابي
روضة : انزين انا شو سويت
حمدان : ما تعرفي شو سويتي ؟
روضة : خلاص لا تقلب الشغلة جد
حمدان : خلاص بس عندي شرط ...
روضة : شـــــــــــــــــــــــــــــو
حمدان : افتحي المسن اليوم بكلمج
روضة : اوكي
.
.
.
.
.
فليل روضة حدرت المسن عشان تكلم حمدان و عواش وموزة وريم قعدن يسولفن عن سيف و سالم و هزاع بس روضة ما وياهم مندمجة ويى الحب هههههههههه
.
.
.
.
.
موزة : روضة اقول شو فيج ؟
روضة : صبري صبري
موزة : شو تسوي
ريم : يمكن تغازل
عواش : ههه صدقج ريموة
روضة : جب جب
شري راحت وراها ريم وعرفت انها تكلم حمدان }اخوريم {
ريم : روضة من صدقج
روضة : شو
ريم : بعدين نتفاهم
خلت روضة البي البي ع صوب ويت عند ريم و عواش و موزة
روضة : : بنات بخبركن شي
ريرم وعواش وموزة : شو ؟
روضة : انا احبــــــــــــــــــــــــــــــــ حـــــــــمدان
الكل استغرب
عواش : والله
موزة : هو يحبج
ريم : و متى
روضة : هو يقول انه يحبني و ما اعرف واذا صدق من زمان كنت احبة بس استحيت اقولكن
عواش : حتى انا سيف يحبني و احبة
ريم : انا بعد هزاع يحبني ؟
ورضة : اهاااا زين زين
عواش : زووووووووووووووووز انت منو تحبي
موزة مترددة تقول : انا اماقدر

.
..
.
.
.

يا ترى موزة منو تحب ؟؟

هل شباب يحبون صدق اما يلعبون ع البنات ؟؟

ابي توقعاتكم و ردوووووووووووودكم

و ثااانكس

بنت زايد 05-10-2012 08:04 PM

اممممممم
حلوة الرواية بس لو تخلين البارت اطول وتقللي من الشخصيات
ونترقب البار الي عقبة

مهره عنيده 08-19-2013 08:18 AM

هلا

نبغي تكملت الروااااايه
و
بغي باااااااااااااااااررررررت طوووووووويل

الروااااااااايه رووووووعهههه طرررررطرررررريشن ورررربي ....


الساعة الآن 10:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227