![]() |
روآيتـي الأولى . . بفـرض وجـودي بكبـريآئـي وغروري لأني بشـعورك صدق مـآ عدت أهتم |~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شح’ـآلكم يـآ أعضـآئنـآ الحلـوين ؟ احم هـآي أول روآيــه لــي اكتبـها فـ البدآيـه ترددت انـي انزلــها بس قلـت انزلهـآ وان شاء الله ألقـى منكم التفـآعـل وأكملهـآ وإلـي رآح ينقـل الروآيـه اتمنـى ينقلهـآ بإسمــي ومـآ يغيـر . . عنوان الروايه : بفـرض وجـودي بكبـريآئـي وغروري لأني بشـعورك صدق مـآ عدت أهتم |~ الكاتبه : حــور [ بنت المازمي ] سـآروه وهي توها داخله الغرفه ف المستشفى : انا وصصصصصصصصصصلت . . وتحب رآس أبوها . . اشتقتلك باباتي وحششششششتني موت والله . . وتشوف الابتسسامه ع ويه ابوها . . ربي لا يحرمني من هالابتسسامه الحلوه بو سـآره : هلا والله بـ احلى بنت ف العـآلم شوي وتدخل النيرس : مرحبـآ سـآره كيفك ؟ ساروه : بخيير ربي يسلمج انتي شحالج يالدبه ؟ النيرس : هههه عيب عليكي ما تقولي عني دبه .. منيحه ساروه : خخخخخخخ عم بهزر معاكي خيتو ما تزعلي مني النيرس : ههههههههه تؤبريني يالحلوه مش زعلانه منكي ساروه وهي تسحب النيرس بعيد عن ابوها شوي : اخبـآر الوالد ؟ مافي شي يديد النيرس : واللهي ما بعرف اليوم ان شاء الله راح يجي الدكتور وتقدري تسأليه ساروه : ابي افهم ها دكتوركم ليش خقاق النيرس : ههههههههههههههههههههه ما بعرفش واللهي ساروه : انزين متى راح يشرف حظرته النيرس : العصر ان شاء الله ساروه : خير ان شاء الله النيرس : يلا انا طالعه مع السلامه ساروه : ربي يحفظج ساروه وهي تتقرب من أبوها : تدري باباتي انا ان شاء الله اتخرج راح اخذك وياي البيت لأنه راح اكون متفرغه بس لك . . لا تقولي كملي جامعه ترا من احين اقولك ما بكمل راح اكون مجابلتنك 24 ساعه . . بس اشوف باباتي حبيبي . . وتحضن ابوها و تقول الله لا يحرمني منك يالغالي و تنزل دمعه من عينها بو سـآره ودمعتـه ع عينـه : فديتج يـآ بنتـي ما ادري بدونج شو كنت بسـوي :( . . بس دراستج اهم ولازم تكملينهـآ عسب مستقبـلج ساروه : لا لاا كله ولا دموعك يالغـآلي . . وبعدين انا قلت ورآي وخلآص . . ترا اهون واخذك ويـآي احين ههههههههه بو ساره : هههههههههههه خلوني اعرفكم ع ساره و أبوها وشو قصتهم بو سـآره [ محمد ] : ريـآل و النعم فيه .. عنده شركـه خـآصه له .. تزوج من وحده يحبها و امه كانت انسانه عصبيه وما رضت بها الشي فـ طردته من البيت و أبو محمد انسان ماله كلمه من بعد كلمة مرته فـ طلع بو ساره من بيت ابوه وسار عاش بروحه بعيد عن اهله و نـآسه . . بعد فتره سوا حادث ومن الحادث هذا استوا له إعـآقه جسديـه ومن ذاك اليوم بالمستشفى . . وكـآن الحادث وآيد قـوي و لها السبب كـآن صعوبه من العلآج أم ساره [ خديجه ] : انسانه كانت تحب ريلها بس من بعد ما سوا الحادث تحس بصعوبه في تحمله و عصبيه وآيد و تحب السفر و الطلعات وتحب بنتها ساره سأره : تدرس ثناويه عامه أدبي . . عمرها 17 سنه . . انسانه حنوونه بمعنى الكلمه تحب ابوها واااايييد و كان عمرها 13 سنه يوم ابوها سوا الحادث . . وهي وحيدتهم . . وكانت وآيد متعلقه في ابوها ولين اليوم هي تحب تكون يمه و تساعده . . تنقهر من امها وآيد لأنه امها ما تزور ابوها وآييد وكله طالعه أو مسافره أو بيت اهلها . . بعرفكم ع أهل أم ساره [ خديجه ] ام خديجه [ عايشة ] : حرمه تحب عيالها ومهتمه فيهم وتحبهم كلهم مثل بعض بو خديجه [ رآشد ] : ريـآل والنعم فيه وهو متوفي مـوزه : أخت خديجه الكبيره متزوجه وعندها ولدين و بنتين عيـآلها :- وليـد : اكبر عيـآلها وعمره 25 متزوج وعنده بنوته صغيره عمرها 4 سنوات واسمها ريـم . . وزوجته اسمها أمنـه شيماء : عمرها 23 سنـه متزوجه و عندها ولد عمره سنتين واسمه رآشد ع اسم المرحوم . . واسم ريلها زآيد شيـخه : عمرها 20 سنه تدرس أول سنه جامعه وتخصصها اداره اعمال . . وهي هاديه وما يخصها في حد وآيد مهتمه في دراستها سيـف : عمره 18 سنه ثناويه عامه . . طايش بمعنى الكلمه و الحياه حلوه عنده بس حنون و حبوب وراعي فزعه ومن عقبها خديجه وعقب خديجه خـآلد : اخو خديجه عمره 32 سنه ومب متزوج لين احين امه تحن عليه بس هو مطنش وعايش حياته . . انسان غامض و كتووم وراعي فزعه و حنون بس يوم يعصب لحد يقرب صوبه هاي هي عائله اهل أم ساره انرد عند ساره وهي تسولف وي ابوها فجأه يرن فونها وتشوف مكـتوب [ ماماتي يتصل بك ] ساروه : الوو السلام عليج ماما أم ساره : وعليكم السلام انتي سرتي المستشفى ؟ ساروه وهي تشوف ابوها : هي سرت وي الدريول لييش أم ساره : وليش ما خبرتيني قبل . . يمكن أي ويـآج ! ساروه وهي تشوف ابوها وترد ع امها بضيق : انا بخير وابويه بعد بخير . . يلا امايه بسكر شكله الدكتور وصل .. بـآي سكرت من امها وهي تحس روحها مضايقه من امها وعدم اهتمامها بـ ابوها لفت راسها تشوف ابوها شافته مبتسم بـآست راسه وقالت ربي يحفظك لي يـآ احلى أب في الدنيا بو ساره : وربي يخليج لي يـآ بنتي الحلوه =) وشوي حد يدق الباب طق طق طق ساروه : تفضل الدكتور سالم : السلام عليكم ساروه وهي تقول في خاطرها اخيرا شرفت يا دكتور : وعليك السلام والرحمه بو ساره : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الدكتور سالم : يقرب من بو ساره و يحب راسه ويقوله شحالك بو ساره ؟ بو سـاره : الحمد الله مثل ما انت شايف .. بخير دام بنوتي الحلوه عندي =) ساروه : يا حيياتي يا باباتي وتحضنه الدكتور سالم يبتسم ويقول : الحمد الله . . شحـآلج سـآره ؟ ساروه : بخير ربي يسلمك . . وتقوله بسرعه دكتور طمني عن باباتي قصصصدي ابوي الدكتور سالم يضحك ع عفويتها : ههههههههه بخير دامج يمه ومب مخلتنه يحتاج لـ شي ساروه تقول ف قلبها سخيف ما يضحك مالت عليك : زين دكتور مافي شي يديد ؟ الدكتور سـآلم يشوف بو ساره ويرد يشوفها : الي علينا نسوي يا ساره والباقي كله ع الله ساروه وهي تحاول تبتسم وما تدمع : والنعم بالله . . مشكور دكتور الدكتور سالم : افا عليج هذا واجبنا . . يلا عيل اشوفكم ع خير ساروه : الله ويـآك عقب ما طلع الدكتور شافت ابوها وهي تحاول تغير السالفه وتقول : باباتي ها الدكتور وآيد خقاق صح بو ساره : هههههههههههههههههههه ساروه تشوف ابوها يضحك جان تكمل وتقول : يقهرني وآيييد شايف روحه خاطري اظربه والله مالت عليه يضحك بععد جنه قلت نكته واونه دكتور ما ادري ع شو يعني 5 دقايق يمر ع كل غرفه وعقب يسير ويقعد في المكتب وخلص دوامه وفي النهايه اسمه دكتور . . ابوها ناقع ضحك عليها وشوي تسمع صوت من وراها الدكتور سـآلم : احمم الاخت ساره بغيتج في مكتبي اذا ممكن ساروه وهي ميييييته من الزيغه : هااا لييييش هاا لا اقصصد ان شاء الله الدكتور سالم وهي يبي يضحك بس ميود عمره : اترياج عيل عقب ما تأكدت انه طلع ردت عند ابوها وقالت : بابااااااااااااتي ما ابي اسسسسسسير والله زايغه اويييييييه ليكون سمعني والله فشله . . بو ساره : هههههههههههههههههههههههههههه محد قـآلج تستاهلين هههههههههههههههههههه ساروه : باباااااااااااااااااااااتي والله زايغه ما يخصني ما بسير بو ساره : ههههههههههههههههههههه ما بيـآكلج . . سيري وشوفي شو يبى وردي ساروه وهي تكابر : هي اصصلا عادي انا ما اخاف وبعدين ما قلت شي غلط واللللللله بو ساره : هههههههههههههههههه صح . . بس عيب عليج تقولين عن الريال جي ساروه : ربي لا يحررررررررررمني من هالضحكه الحلوه . . ههه ان شاء الله . . زين انا بسير اشوف شو يبى وبرد لك ساروه وهي خايفه بس تسوي عمرها عاديـه وتروح لمكتب الدكتور سألم : اميييييي زآيغه . . لا لا عادي اصلا هو ما سمعني دقت الباب طق طق طق الدكتور سالم : تفضل ساروه : السلام عليكم الدكتور سالم : وعليج السلام حيـآج ساره تعالي استريحي ساروه وهي تيلس : خير دكتور ابويه فيه شي ؟ الدكتور سالم : زين شو فيج زايغه ساروه : هاا لا مب زايغه عادي مافيني شي اصلا الدكتور سالم : ههههههه واضح انزين .. انا زقرتج لأني سمعت . . وقبل ما يكمل كلأمه ساروه وهي تبلع ريجها : اووووووووووونه قصدي شو سمعت الدكتور سالم : هههههههههه شو فيج ما خليتيني اكمل كلامي سمعت انج تبين تاخذين ابوج للبيت عقب ما تتخرجين ساروه وهي تتنهد تنهيده راحه : خييبه كيف سمعت الدكتور سالم : خخخخخ شو خيبه . .سمعت وخلاص ساروه : هي صح الي سمعته الدكتور سالم : بس في البيت يمكن ما راح تقدرين تهتمين فيه مثل الاهتمام الي اهني ساروه وبعصبيه : هو ابوي انا ولا ابوك ! وبعدين هذا قراري وما راح اغيره الدكتور سالم : اوكي هدي اعصصابج انا ما قلت شي . . انزين الشي الثاني حالة ابوج نقدر نخليها تتحسن بنسبـه بسيطه ساروه : صصصصصصصصصدق دكتور يعني ابوي نقدر نعالجه الدكتور سالم وهو يبتسم : قتلج بنسبه بسيطه يعني نقدر مع العلآج يمكن نقدر نخليه يمشي بس نسبه 30 % ساروه وهي بتصيح من الفرحه : حلووو 30% اللللللللللللله وناسسسسه الدكتور سالم يبتسم : بس يمكن نفشل وانا قتلج نسبه بسيطه بس بنحاول وان شاء الله نقدر ساروه وتنزل دمعه فرح من عينها : مو مشكله وانا راح اساعدكم و راح اسوي كل الي اقدر عليه الدكتور سألم : مشكورة ساره وانا متوقع هالشي منج وادري ما راح تقصرين ساروه : اكييد هذا ابوي واذا انا ما ساعدته منو راح يساعده الدكتور سالم : خلاص احين تقدرين تتفضلين هذا الي كنت ابي اقولج و ان شاء الله راح اقولج متى راح نبدأ العلاج ساروه : مششششششششكور وآآآيييييييييييد يا دكتور الدكتور سـآلم وهو يبتسم ببتسامة مكر ويقول : العفو هذا واجبنا وشغلتنا نسـآعد الناس ونعالجهم ساروه وهي منقفطه : هي صح . . زين يلا عيل انا استاذن الدكتور سالم بتهديد : شوفي اذا بتمين تبين تظربيني وتقولين عني خقاق ما راح اساعدج ساروه وهي متفشله : هااا لا لا ما بقول الدكتور سالم : هههههههههههههههههه روحي الله ويـآج ساروه : مع السلامه وتطلع وهي مسسسسسسستانسه وهي طالعه شافت النيرس في طريجها جان تحضنها وتقول لها : باباتي راح يمشي ان شاء الله راح يمشي النيرس : ربي يسسسعد البك يا حبيبتي وباباتك بيستاهل كل خير فديتك ساروه : ادري فديت باباتي انااا وسارت وهي متوجها لغرفه ابوها و بسمة أمل ع شفايفها . . أتريـآ مروركم لا تحرمـوني من رآيكم و تشجيعكم لــي واذا شفـت تفـآعل و حمـآس رآح اكملهـآ ان شاء الله تحيـآتي لكم |
هلا بنت المازمي شلونج =) عن روايتج حبيتها بصراحه وحبيت شخصية ساروه أحسها كيوت وجذي و أبوها أحسه مسكين وعلى نياته أم أمها صج تقهر ليش ماتتهم بريلها :@ إمم أتمنى انج تكملينها لأنها طرر ^^ " |
هلآوي..بنت المازمي شحآلج ..حبيت قصتج كمليهاا حلوه شخصيه سارونه حبيتهاا .. وأبوهاا بعد ع نيااته وطيب وامهاا مآلت عليهاا ..تقههر الصرااحه.. وشكله الدكتوور ههههه بيحب سارونه اول توقعااتي هههه نرقبج غلايه لاطوليين عليناا~ |
اقتباس:
بخير دامج بخير غلاي تسلمين الغلا ع المرور يعطيج العافيييه وان شاء الله بكملهـآ اسعدني تواجدج عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
اقتباس:
بخير ربي يسلمج تسلمين غلاي ع المرور اسعدني تواجدج وان شاءالله بكملها عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
البـآرت الثـآني : منو تتوقعـون إلــي دخل عليهم ؟. . أم سـآره : يا امي قتلج ما ابي اسير أم خديجـه : بس يا خديجه هذا ريلج وعليج وأجبـآت عليـه ! أم ساره : يا اميييه لا تغصبيني خلآص خليني في حالي أم خديـجه : دام تبين تكونين لـحالج . . ليش ما رضيتي يطلقج !! لييش يوم قـآلج قلتي لا تطلقني ؟ أم سـآره : انتي تدرين أكثثر مني انا ليش ما ابي اتطلق . . أم خديجه : لا تقولين لي ساره . . بنتج كله عند ابوها وما تشوفينها خير شر أم ساره : هي متعلقه بأبوها وما يستوي امنعها من انه تسير عنده أم خديجه : بس هذا مو سبب مقنع أم ساره : يا امييييييييييه خلااصصص سكري السسسسسالفه خـآلد وهو نازل من فوق : السسلام عليكم . . شو فيكم تصـآرخون !! ام ساره و ام خديجه : وعليكم السلام ام خديجـه : مافي شي . . وانت متى ناوي تتزوج ان شاء الله أم ساره : احين دورك تستلمك انا سايره بيتي يلا مع السسلامه خـآلد : لا حووووووول . . انا طالع الربع يتريوني تأخرت عليهم أم خديجـه : يلي ما تستحي انا اكلمك ولا ما تسسسمع خـآلد وهو يطلع بسسرعه من البيت : مع السسسسسسلامه أمايييه أم خديـجه : لا حول ولا قوة الا بالله من هالولد . . الله يهديه بس . . بو سأره : اقول سارنه ساروه وهي تهد كتـآب الي بإيدها : يا عيون ساروووونه . . أمرني بو ساره : يلا سيري البيت وريحي وخلصي شغلج هنـآك ساروه وهي تمد بوزها : افا افا بس يا بو ساره تطردني ! بو ساره وهو يستهبل : فديت هالبوز انا ههههههه اقول يلا برع برع ساروه : اووووووه شيييت قويه هاي بو ساره : شفتي كيف هههههههههههه ساروه : زين باباتي خلني اتم من اخلص كل شي بروح البيت عسب ارقد مره وحده بو ساره : لا لا احين تسيرين وتخلصين كل شغلج هناك ساروه بزعل : لييييييييييش انزين !! ممكن اعرف السبب مستر محمد ؟ بو ساره : هههههههه لانه ربي يسلمج بيمرني وآحد من الربع ساروه : اهااااااا اثاري جي السسسالفه . . صدق من قال الي لقى احبابه نسى اصحابه . . زين زين ما عليه يا حموود خيـآنه تـآيم هااااا بو ساره : هههههههههههههههههههههههههههه لا والله مو جنج مصختيها استويت حمود مره وحده ساروه وهي تحضن ابوها : ههههههههههههههه فديت حمووودي انا بو ساره : زين يلا سيري قبل ما يوصصل ربيعي ساروه : يعني لازم لازم ربيعك هذا أي !! بو ساره : اووهو ردينا ع الطير يلي ساروه : خخخخخخخخخ خلاص زين زين بسير . . وتتصل للدريول ويلست ع الارض تيمع اغراضها بو ساره يرن فونه : الو مرحبـآ السساع والله . . بخير ربي يسلمك انت شحـآلك ؟ ها وصصلت ؟ هي نفس الغرفه . . هي . . خلآص مو مشكله اتريـآك . . يلا فمـآن الله بو ساره : يلا ما خلصتي ! تراه وصصل ساروه : ما شاء الله مسسسسسسرع ! بو ساره : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عن تصكينه بعين بس ساروه : ههههههههههه يعني كلمه ما شاء الله ما تسد خخخخخخخخخخخخخ بو ساره : زين يلااا نشي قبل ما يوصل ساروه : زين تامرني ع شي باباتي ؟ بو ساره : سلامتج حبيبتي وسلمي ع امج =) ساروه وهي تبوس راسه : ان شاء الله يبلغ . . هي صح باباتي نسيت ترا البشكاره تسلم عليك وآييد هههههههههههههههه بو ساره : ههههههههههههههههههههه الله يسسسلمها من كل شر ساروه : باباتي شكلها تبيك زوج المستقبل لها شو رآيك اخطبها لك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بو ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خس الله سوالفج هههههههههههه اقول سيري احسسن قبل ما تنظربين ساروه : هههههههههههههههههه كيفك انت الخسسران شكلها مغرمه فيك ههههههههههههههه بو ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خل يدري ريلها تبين تزوجينها بي وبيجتلج ساروه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا لا لا ابوي دام السالفه فيها جتل خلآص ما بنزوجها خخخخخخخخخخخ وشوي حد يدخل بدفااششه ويقول بصوت عـآلي : وجاااااااان انور الغرفه ساروه نقزت ولبست شيلتها . . وشافت الي دخل و بو ساره يضحك : هههههههه يا مرحبا السسساع والله وانا اقول بلاها الحجره منوره اثاريك وصلت هع . . . . . . . وهو منقفط : هههههه اخجلت تواضعي محمد .. السسموحه ما كنت ادري انه عندك حد بو ساره : هههههههه حياك حياك مافي حد غريب هاي حبيبتي ........... وهو منصدم ويشوف بو محمد و ساروه بصدمه بو ساره وهو يغمز لـ ساروه : يلا حبيبتي روحي ويوم توصلين اتصلي ساروه : من عيوني حييياااتي . . ما ابي اهدك بس لازم اسسير قبل ما حد من اهلي يعرف اني تأخرت . . تامرني بشي حبيبي ؟ ........... يشوف وعيونه شوي وبتظهر بو ساره وهو يبي يضحك بس زاخ عمره : سلامتج يا قلبـي وهالله هالله بعمرج ساروه وهي بتنقع من الضحك : يلا حبيبي مع السسلامه وتبوس خده و تطلع من الحجره عقب ما طلعت ساروه من الحجره بو ساره نقع من الضحك ما تحمل شكل ................. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ................. وهو لين احين بصدمه ومستغرب : لا والله شو الي يضحك ابي افهم ؟ ومنو هاي ! انت ما تستحي عندك بنت كبرها و متزوج ! ما توقعتها منك يا محمد . . طحت من عيني بصراااحه . . وتوه بيكمل الكلام جـآن بو ساره يقول بو ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوي شوي اعصاابك بس خخخخخخخخخخخخ ......... : ممكن اعرف ليش تضحك اخ محمد بو ساره : جسسوم تعال استريح اول شي جاسم : لا والله تو الناس جان كملت مغازل وي حبيبتك > وهو متقزز بو ساره : ههههههههههههههههههههههههههه انت صدقت وي راسك ترا هاي بنتي جاسسم وهو يشرب ماي جان يكح : كح كح كح بو ساره : هههههههههههههههههه صحه صحه جاسم : بنتك !!!!! بو ساره : ههههههههههههه هي بنتي مو مصدق يعني جاسم : لاااا بسس مستغرب . . ويتذكر الموقف ههههههههههههههههههههههههههههههههه تصدق والله انصدمت ههههههههههههههههههههههههههههه بو ساره : ههههههههههههههههههههههههههه تعابير ويهك ما كانت اتقصر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جاسم : مب هييين تراك . . عادي بصدق ليش لا . . ما شاء الله عليك حليوو وكل وآحد يتمنـآك بو ساره وتختفي الابتسـآمه : الحمد الله ع كل حال جاسم وهو متحسف : اسسف يا اخوي مو قصدي اضايقك بو ساره : لا عادي ما عليك حصصل خير . . والله كريم جاسم وهو يحاول ينسيه : هههههههه اثاريك مب هين يا محمد تسسوي مقالب بعد بو ساره : هههههههههههه شفت كيف . . كله من سارووه هاي الي يلس وياها يتخبل ههههههههههههه جاسم : ههههههههههههههههه الله يخليها لك ويحفظها بو ساره وهو يبتسم : اميـن يا رب وتمو يسولفون خلوني اعرفكم ع جـآسم : جاسم عمره 25 سنه مو متزوج . . يشتغل في الشرطه . . ريال والنعم فيـه راعي سوالف و طيـب . . تعـرف ع بو ساره يوم كان هو بالمستشفى لانه كان مسوي حادث وتعرف ع بو ساره وعلاقتهم وآييد حلوه ومن عقب ما طلع جاسم من المستشفى أي يزور بو ساره من فتره لـ ثانيه شوي ويرن فون بو ساره بو ساره : يا مرحبا . . سلامن عليج ورحمه الله وبركاته ساروه : وعليك السلام ورحمه الله وبركاته . . تووووني توووني واصله البيت بو ساره : هههههههه زين يلا ادخلي و تصبحين ع خير ساروه : هههههه زين ليش مستعيل . . تعرف في شي غريب في البيت بو ساره بإستغراب : شووو !! ساروه : موتر خـآلي خـآلد عند باب بيتنـآ !! بو ساره : ههههههههه تحسبت شي زين شو يعني تراه خالج ساروه بضيـق : هي صح خـآآآآأإأإأإألــي بو ساره : زين يلاا ادخلي داخل . . انا بسسكر لانه ربيعي موجود ساروه : ههههههههههههههههههههههههههه ع طاري ربيعك عرف ؟؟ بو ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هي خبرته وانصدم خخخخخخخخ اقولج استلمني ما خلى شي عني ما قاله ساروه : ههههههههههههههه فاتني عيل ههههههههه . . زين عيل بخليك ويـآه تامرني ع شي ؟ بو ساره : سلامتج غلآي و سلمي ع الأهل =) ساروه : هههههههه فديتك ان شاء الله من عيوني يا عيوني خـآلد : لا والله تغززززلي بعععد اكككككثر :@ ساروه : يلآ مع السسلامه وتسكر خـآلد : كنتي تكلميـن منوو !! ولييش سكرتي ؟ ساروه : ما يخصصصك اكلم الي ابيــه انت ما يخصصك خـآلد : لا والله .. شوو ناسسسيه اني خالج ! ساروه بستهزآء : هههههههه خـآآلي . . للأسسف ما عندي خــآل انا خـآلد : احتررررررررررمي نفسسسسسسج يا ساره دام النفس راضيه عليج وقولي كنتي تكلمين منوو !! ساروه : الحمد الله محترمـه عمري و اعـرف الصح من الغلط يا خــآلي . . [ وبإستهزآء ] وأذا شـآك بتربـيه اختك هذا شي ثـآني !! خـآلد : هههه تربيــه اختي ليش اختي تشوفج . . 24 ساعه مطيحـه عند أبوج قصصصدج تربيت أبووج يأ بنت أبوووج ساروه : وكلـــــي فخخخخر اني بنت محمـــــد ........... ويرن فون ساره خـآلد : يلآآ اششوف ردي . . شكله حبيب القلب زآيغ . . [ وبعصبيه ] هاااااتي التلفووووووووون اقولج :@ سارووه : خذ التلفوون يا خااالي خذه وبرد خـآطرك فيــه ولا طفـى الشـك الـي فيـك هاتــه في حجرتي [ وبإستهزآء ] يـآ خــــالي أم سـآره : شوو السسالفه ليش مسسوين حششره ؟ ساروه بـقهر و أستهزاء : مافي شي يا امايه بس خـآلي كـآن يبي يشوف منو كنت اكلــم قبـل ما ادخل البيــت خـآلد عقب ما شاف انها كانت تكلم أبوها و بندم : اسسف حقج علي سساره وهاج فونج ساروه : هههه اسسف . . أسسفك مقبـول ياا خاالي .. هي صح قبل ما انسسى باباتي سلم عليكم . . ولفت وسـآرت وهي متوجها لـ غرفتها أم ساره وهي تنزل رآسها : الله يسسلمه من كل شر خـآلد وهو مطنش : زين انا طـآلع . . تبين شي ؟ ام ساره : لا ماشي سلآمتك . . ربي يحفظك خـآلد : مع السسلامه أم ساره دخلت البيت و يلست ف الصاله تشوف تلفزيون وشوي تشوف ساروه نازله من فوق وسارت المطبخ أم ساره وهي تقول في خـآطرها : صح انا مقصره ويـآهـآ و مقصره في حق ابوها . . بسس ليش تحب ابوهاا اكثثر انا امهااا ليش ما ادلعني مثل ما ادلع ابوها . . اااه الله كريييم ساروه : امايييييييييييييييييييييه أم ساره : هاا . . شوو فييج تصصصارخين . . اسسمع انا مب صمخه ساروه : هي واضضح صارلي ساعه اكلمج وما تردين أم ساره : زين شوو تبين ؟ ساروه : ماشي كنت اسسال غريبه ما طلعتي اليوم ! أم ساره : مآلي خـآطر أظهر ساروه بعبط : افااا ولماذا يـآ امـآآه ؟ أم ساره وهي في خـآطرها تقول : هههههه ما بتتغيرين يا بنتي . . ربي يحففظج ويخليج لي . . ساروه : اوووووووهووو . . انتي فيج شي اليوم أم ساره : هههههه مافيني شي ساروه وبإستهبـآل : الـي ماخذ عقلــج يتهنـآ به هع هع أم ساره : هههههههه محد مآخذ عقلـي ساروه : هههههه هي وأضضح هع هع أم ساره : يا بنت بسس عيب علييج ساروه و بـ جديـه : امايه انتي تحبين أبوي لين احين ؟ أم ساره بصدمـه وتغير شكلها من السؤال : سسساره كم مره قتلج لا تسـآلين هالسسسؤال . . انا بسسير ارقد احسسن لي ساروه وهي تشوف التلفزيون : كالعاده كل ما اسألج هالسؤال تتهربين . . والسبب شو هو ما ادري ام ساره : لا تسسسالين وهالشي ما يخصصصج ساروه بـ عصبيـه : لااا يخصصصصصصني لييش انا مو بنتج !! لييش هذاك مو ريييلج !! لييييييش ما تسألين عنننه !! وييين الحب الي تحبييييييينه !! بيني له حببببج !! أم ساره بـ عصبيه : سسسسسسسسسسسسساره ساروه وهو تصيح : هي بس سكتيني سساره و سساره . . تتحسسبين هو ما يعرف !! تتحسسبين ما يحسس !! هو صح اسستوا معاق . . بس يحسسسس تعرفين شو يعني يحسسس !! لو كنتي يمـه وما تركتـيه جان تعــآلج . . بس بااانت الحقيقه . . الحب يبــــــن فييييييج يا امايه أم ساره وهي تظرب بنتها كـف : قتلج بسسسسسسسسسسسسس ساروه وهي تمسك خدها : ههههه اظربي كثثر ما تبييييييييين اظربي بعععد ما استبعد منج هالشي .. ليش انتي فيج قلب يحسسس اصصلا ........... : انتي اييييييييييييه ما تستحين ع ويهج تكلمين امج جي . . صدق مو متربيييييه ساروه و ام ساره يلفون ويشوفون وين مصدر الصوت ساروه : هههه خلييييييييييت التربيــه لكم يـآ عائلــه ****** أم ساره بعصبيــه : سسسسسسساره قتلج بسسسسسسسس وسيري غرفتج يلااا ............ : تـــآج راسسسسسسسسسج عائله ****** سـآروه : تهبــــي انت وغييييييييييييييرك جانهم تـآج رآسي . . محد تـآج رآسي غير أبــوي ........... : احترررررررررررررمي نفسسسسسسسسسج سـآروه بقهـر : محتـرمه نفسسسي والحمد الله . . خليت الاحتـرام لكم انتووو . . وتوها بتسير غرفتها ويتقرب منها ......... ويمسسكها من أيدينها ويقول بقهر : شوفي اذا انتي مو متربيـه انا بنفسي بربيج . . . وشو تتوقعون رآح يصيـر ؟ هل سـآره بتسكـت ولا بترد عليهم ؟ اترقب توقعـآتكم عسـآكم ع القوه تحيـآتي لكم |
والله البآآرت طرررررررررررر.. ممم أأتوقع الي حدر علييهم هوو وليد ولد خالتهآآ يمكن يضربهآآ .. وهي طبعاا ماابتسكت عن حقهآآ.. يلآآآ بسررعه نزلــــي بآآرت تحممممست كيفي~ نتريآآج غلآيه.. ^^ |
ألبإرت إبداع الصراحه يجنن صج أبدعتي حبوبه ساروه: حبيت شخصيتها بهالبارت حسيتها قويه ومسؤلفجيه أبوساره: هع طلع ينكت بعد يكسر خاطري الصراحه أم ساره: أحسها كانت تحب ريلها عقب يوم صار معاق هدته وحبت واحد ثاني خال ساره:بصفته شو يتحكم عليها هأذا عندها أم وأبو والمشكله كانت تكلم أبوها منو تتوقعـون إلــي دخل عليهم ؟ أحس خالها يلي مساعه هزب ساروه وشو تتوقعون رآح يصيـر ؟ أممم يمقن ساروه تخبر أبوها هل سـآره بتسكـت ولا بترد عليهم ؟ أكيد بترد عليهم أبدعتي حياتي بالبارت أتريا ألبإرت الياي |
اقتباس:
عسـآج ع القوه اسعدني تواجدج تحيـآتي لج |
اقتباس:
اسعدني تواجدج عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
اتريــوني احين بنزل البـآرت الثــآآلث |
البـآرت الثـآلث : . . أم ساره : سسسيف . . سسساره . . بسسسسس خلآص ساروه بكبريـآء و قهر : ههه سيرو تعلمو التربيييه وعقب تعـآلو علمـوني . . واذا بغيتو اعلمكم ترآ فعـل الخير وما راح اقصصر سيــف يبي يمد أيـده ويظربهـا بس هي تمسسك أيـده وتقول : لييش تتحسسب ماعندي حد يعني بتمد ايدك علي . . ما استبعد هالشي منكم الصصراحه . . لانه كلكم نفسسسسس الشي نفسس الشي أم ساره بقـهر و حقد : سيــف خلآآص هدها خلها تولي بنت ابوها سـآروه بقهر أكثر : ههههه انتي ام . . انتـي حرآآم يسسسسسسسمونج ام . . انتي شوو تعرفين في الأمووومه أبي اففففففففففهم سيــف : انتي اييييييييييييييييييييه . . سيري انجلعييييي عن ويهي قبل ما اجتلج ساروه وهي تصيح : هي لازم شفتوني بروحي و وحيده محد وياي و تبون تسون الي تبونه . . بس تحلمووووووووون تحلمووووووووووون سيـف : ابي افهم انتي لسسانج ليش طوويل طالعه ع منوو !! أم ساره بقهر : طالعه ع يدتهااا سيـف بإستغرآب : يدووه !! أم ساره : يدتهاا ام أبوووهاا . . كريـهه ومحد يحبها ساروه بقهر : لييييش انتو تعرفون تحبـون حد اصصلا سيـف وهو يتمـآلك أعصـآبه : خلينـآ الحب لج انتي [ وبعصبيه ] انجلللللللللللللللللللللعي عن ويهي سأروه : يوم بيكون بيتك تححححكم فيييه . . سيـف : لا حول ولا قوه الا بالله . . سساره استهدي بالله وسيري قبـل ما اقوم لــج وتندمين عقب سـآروه بقهر وهي تتذكر ابوها وتقول بـ حقد : المريلـه عندكم بالظررررررررب بس هالي تعرفون تسسسوونه . . خلكم ريايل وتعرررررررفون الوآجبببببببب . . صدق مافيييييييييكم رحمممممه . . اشك انه قلووبكم حجرررررررررررررر وتسير غرفتها وتمسسح دموعها وتقول بكبريـآء : ما يسسستاهلون ولا دمعه من عيني وما راح اخليهم يسون الي يبونه ويتحكمون فيني . . . . أم ساره : الله يهديييييييها هالبنت سيـف : خلها تولي . . لا تضايقين روحج يا خالتي أم ساره : كيـف اتولي وهي بنتي !! سيـف : لييش شو الي خلها تقول جي . . أول مره اشوفها جي أم ساره وهي تغير السالفه : الله كريييم . . وانت شو يايبنك هالوقت ؟ سيـف : افا اعتبرها طرده يا خالوه أم ساره :ههههههه لا انت الداخل وانا الطالعه بس شو الي يايبك هالوقت سيـف : ماشي بس كنت ياي الوالده مطرشتني تقول حـآطه اغراض عندج وتبـآه احين أم ساره : هيييييي صح . . نسيت السالفه . . لحظـه بروح أيبـلك الغرض احين وبرد سيـف : خلاص مو مشكله اتريـآج . . بس لا تتآخرين وعقب نص سـآعه أم ساره : سلم ع امك وآييد و خواتك و اخوانك لا تنسى سيـف : ان شاء الله شوي ويسمعون صوت ضحكه ساروه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه صدق انك تحفففففففففه . . هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله تصدق طلعت قدعه وربيعك هذا اقدع هههههههههههههههههههههههههههه . . اونه ههههههههههه حركات بعد . . ههههههههههههههههههههههه زين ما قتلي هو كم عمره ؟ هههههههههههههههههههههههه لا شو ابي فيه يعني بخطبله مثلا ! ههههههههه . . يلاا عااد باباتي ما يسوى علي . . ههههههههههههههه اووه طلع شيبـه مثلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وتمت تكمل سوالف وي ابوها سيـف وهو يشـوفها كيـف مستـانسه وقال : مسسرع توها كانت تصيح ام ساره : هههههههه قول ما شاء الله عن تحسسد بنتي سيـف : طااع توها تهزبج وما ادري شو تقول وتقولين بنتي أم ساره : الظفر ما يطلع من اللحم [وهي تشوف بنتها تسولف وتضحك ] سيـف : عنبوو مب ضحكه ههههههههه ساروه وهي توها مرت من صوبهم وسمعته : ف عيييييييينك وي هالراس . . وتشرد غرفتها ما تبي تخرب مزاجها أم ساره : ههههههههههههههههه تستاهل سيـف بقهر : مالت عليها أم ساره : ما رضضضضضى هاا سيف : اووهوو . . زين يلا انا ساير . . فمـآن الله ام ساره : الله يحفظك . . اليـوم الثـآني ف المدرسـه ساروه : شموووس صح نسسيت ما خبرتج . . الدكتور قال نقدر نعـآلج باباتي بنسبه 30% شموس : حلووو . . وان شاء الله يتعـآآلج ويرد لكم سـآلم ساروه : عوذ بالله من سالم الخقاق شموس : هههههههههههههههههههه شو فيج ! ساروه : ترا الدكتور الخقاق اسسمه سألم مالت عليه شموس : ههههههههههههههههههههههههه ليش يعني خقاق هو حليو يعني ساروه : هي عادي حليو بس مب وآيد . . ههههههه تخيلي كنت اتكلم عنه وهو سمع كل شي والله انقفطت وتفششلت [ وخبرتها السالفه كلها ] شموس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شيييت فاتني شكلج عيل ساروه : جب ما يضضضحك وي هالراس شموس وهي ميته من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدق انج تححححفه ع قولة الابله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسمعو جررس الحصه ساروه : اخييييييييييييج علينـآ انجلييزي . . مس صفـآء وعع شموس : واااااااع صدق رقــآد ساروه : شوو رآيج نشرد ههههه شموس : لا ابوووي ما ابي اشرررد بروحها المس تكرهنا ساروه : ههههههههههههه زين نتأخر شوي شموس : ههههههههههههه اووكي واذا هزبتنـآ يأويلج ساروه : ترا اوردي بننهزب بننهزب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلوني اعرفكم ع شموس : عمرها 17 سنه . . ثناويه عامه ادبي . . ربيعه ساروه الروح بالروح . . وأغلب وقتها ويـآها . . وبيتهم قريـب من بيت ساروه . . نفس ساروه بس خواافه . . واسرارها كلها تقولها لـ ساروه . . عقب ربع سـآعه ساروه و شموس وآقفـين عند بـآب الكلآس شموس : يلا دقي الباب وانتي ادخلي اول ساروه : سيييري لااا انتي ادخلي أول شموس : لا حبيبتي خطتج انتي يعني انتي تدخلين أول سارووه : ههههههه يالسسخيفه انتي اكببر عني بشهرين يعني انتي تدخلين اول شموس وهي تحط ايدها ع خصرها : لااااااااا والله . . عييل يوم قتلج ما نشرد لييش ما سمعتي كلامي وشوي ويشوفون الباب ينفتح مس صفـآء : شوو عم تعملووو برررع . . وليييييش متأخرين !! شموس : هاا ابببله سارووه كانت تعبـآنه و وديتها عند النيرس ساروه وهي تمثــل انها تعبـآن وهي تبي تضحك : هي صصح ابله كنت تعبـآنه مس صفاء وهي مب مصدقتنهم : و وييييين الورقه تصريح الدخول من عند النيرس !! شموس : هاااا ساروه بجذب تقول : هي كانت بتعطينـآ بس نحن قلنـآ مس صفـآء ما تبى لآنــه عـآدي بتصدقنـآ ان كنـآ عندج مس صفـآء : ومييييييييين سمح لك تقولي !! وشوي توصل ورقه من الاداره وكانو يبون سـاره مس صفـآء : شمسسه ادخلي الصف وسساره روحي الاداره ما بنعرفش شو من المصايب عملاه ساروه وهي تشوف شموس : ما سويت شي والله شموس : زين سيري شووفي شو يبون ساروه : اوكيي وسارت سساروه الاداره و اأول ما دخلت شافتها الوكيـله موزه وقالت : هلا ساره تعـآلي ساروه بخوف : خيير مس موزه شو السالفه !! الوكيله موزه : امممم ما اعرف شو اقولج ساروه بخوف أكثثر : ششو السالفه !! الوكيـله موزه : امممم المستشفى كانو متصلين [ وقبل ما تكمل ] ساروه ودموعها في عينها : ابووووووووووووووووووووي فيه شي !! تكلمي قوووولي ! الوكيـله موزه : ما ادري يا ساره بس اتصلو ويبونج اتيـن ساروه وهي تصييح : لاااااااا باباتي بخييير باباتي مافييه شي الوكيله موزه وهي تهديهـآ : ان شاء الله مافيه شي . . قومي هاتي اغراضج واتصلي للدريول وسيري المستشفى وان شاء الله تتطمنين عليه ساروه بسسرعه تظهر من الحجرة الوكيله وتدخل الكلآس بدون ما ادق الباب واطنشش الكل وتاخذ اغراضها وتروح برع تتريـآ الدريــول اول ما وصل الدريول ركبت وقالتله : سسسسير المسستشفى بسسرعه . . نهـآيه البـآرت شو تتوقعون مستوي في بو ساره ؟ وشو تتوقعـون يسستوي ف البارت اليـآي ؟ اتريــآ توقعـآتكم تحيـآتي لكم |
هلا إمم بتكلم عن الشخصيات أول خخخخ سيف: جلب والله قهرني ليش ينازعها مادري منؤ ها الحين أم ساره: مالت عليها خخخ سموس: حبيت شخصيتها كؤول ~~ ساروه: الله يعينها ع أمها شو تتوقعون مستوي في بو ساره ؟ أممم أحس صار له شي يعني حالة زادت بالخطر خخ وشو تتوقعـون يسستوي ف البارت اليـآي ؟ إمم يمكن بو ساره يموت. يعطيج العافيه حبي غالبارت النايس واللهي حبيته جد |
اقتباس:
يعطيج العافيه ع المتـآبعه عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
دقـآيق ويوصل البــآرت وهالمره خليته طوويل |
البـآرت الرآبع . . أول ما وصصلت المستشفى نزلت وركضضض صوب غرفة ابوها وفتحت البـآب ع الطوووول نزلت وسارت صوب غرفت ابوهااا وما حصصصلته موجود زآد خوفها وبدت تصيييح وسسسارت ع الطوول ودخلت غرفه الدكتور سالم بدون ما ادق الباب حتى وقالت وهي : وييييييييين باباتي !! الدكتور سالم : سسساره شوو فيج ؟ لييش تصيحين ؟؟ ساروه : ويييييييييييييييييييين باباتي !! الدكتور سالم : سسساره هدي شوي ! وابوج مافيه الآ كل خير ؟ ساروه : انت جذاااااااااب . . هم متصلين السكول وقالو يبوني ف المستشفى ؟دكتتتور قوووول ابووووي فيه شي ؟ وييينه هوو الدكتور سسالم بصراخ : سسسسسسسسسسسسسساره بسس اهدي ساروه وهي تصيح : زين بسسكت بس قولي وين باباتي =’( الدكتور سالم وهو يبتسم : تعالي بوديج عنده ساروه وتمشي ورآه بصصمت وهي تمسح دموعها وتدعي وتقول [ يا رب لا تحرمني منه . . يا رب احفظه لي . . يا رب مالي حد سواه . . يـآرب ما عندي حد غيره بهالدنيـآ . . يا رب تحفظه لي ] الدكتور سالم : وصصلنا يلا ادخلي ساروه بخوف : مااابي انت ادخل اول الدكتور سالم بإستغراب : لييش ساروه : والله ما يخصصصصصني انت تدخل اول الدكتور سالم يضحك : ههههههههه زين لييش يعني سارووه وهي تقول في خـآطره [ اففف يا كرييهه ما يضحك ] : ادخل زين ما بيصير لك شي الدكتور سالم بعنـآد ومزاح : مابدخل تبين ادخلي يلا انا سايير ساروه وهي زايغه ع ابوها و ما تعرف شو تسوي : اييييييييييه لحظظظه زين بدخل والله بدخل بس اصصبر وتمسك مقبض الباب اشوي اشوي الدكتور سالم وهو ناقع ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههههههههه ساااره شوو فييييج ترا والله ابوج مافيه شي ساروه بتنهيد راحه : جاااااااان قلت من زمان . . ع الفااااضي خليتني اخااااف ماااااااااااااالت بس الدكتور سالم وبضحك : هههههههههههههه قتلج والله بسس انتي ما صدقتي ههههههههههه وبعدييين مالت ع منو !! سسساروه بخوف شوي : هااا لا لا مالت ع المدرسسسه انهم خوفوني وتفتح الببباب وتدخل الغرفه وتشوف ابوها بدأ ف العلآج ويسون لـه العلآج الطبيعي وتبتسسسم وتقول : انااا وصصصصصصصصصصلت بو ساره : يا مرحبا السسساع وجان اتنور المستشفى والله ساروه : تعرف اني بغيت امووت بو ساره : بسسم الله علييييييييج ليش شو استوا ؟ ساروه وهي تحضن ابوها : خفت علييييييك بو ساره : فديييييييييتج يا بنتي . . انا قتلهم يتصلون المدرسه . . كنت ابيج يمي =) ساروه : فدييييييييييييتك باباتي اكيييد بكون يمك . . بسس ها الدكتور السخيف قالي بخبرج يوم بنبدأ ف العلاج لو كنت اعرف جان يتك من الصبح و ما داومت بو ساره : ههههههههههههههههههههههههههههه ما اتووبين انتي . . بعد رديتي تحطين ع الريال . . عيب عليج ساروه : فدووووووووووه والله جان بتخليني اسسمع ضحكتك الحلوووه بو ساره : خخخخخخخخخخخخخخخخ خل يسمعج وياويلج منه ساروه بكبريـآء : ما يققققققققدر يسوي شي دام باباتي حبيبي موجود بو ساره : ههههههههه زين يلآ تعـآلي ساعديني وسـآروه تمت تسـآعد أبوها في جلسـه العلآج وشوي فونها يرن [ بتسألون فونها كيف يـآبته ! > انا بقولكم ترا تحط فونها ف موتر الدريول لأنه تطلع من السسكول ع الطول تروح المستشفى و أحيانا ترد البيت وعقب تروح المستشفى ] ساروه : رقم غريـــب !! بو ساره : عطيني انا برد ساروه : لا لا خلهم يمكن مغلطين واذا حد يعرفني بيدق اكثر من مره وعقب شـوي يوصلها مســج [ سلامن عليج . . شحـآلج بنت خالوه ؟ انا سيــف . . حبيت ابلغج انـه امج مسـآفره . . وقالتلي اخبرج . . وقالت اذا محتـآجه شي أو شيات بلغيني وما يصير خـآطرج ألا طيـب . . مع السسلامه ] ساروه وهي تشوف المسسج بصدمـه وتقول بخـآطرها [ وكالعـآده نفس السـآلفه تعيدهـآ واتفـآجى بـ مسج . . والغريبه هالمره قالت حق ولد خالوه النحيس هذا ] بو ساره : منوو الي مطرش المسسج وشو السالفه ساروه بضيج : ماشي ابويــه .. هاي ربيعتي بو ساره بعدم تصديق : ولييش ربيعتج مب ف المدرسه !! ساروه : هاا لا هاي غايبه بو ساره وهو مب مقتنع : اها زين ساروه وتقول بخـآطرها [ تروحين وتردين بسسلامـه يـآ امايه ×_× . . والله يهدييييييج ان شاء الله ] . . شيـخوه : اماييه شيووم اختي متى بتي ؟ أم وليـد : ما ادري ما كلمتها شيخوه وهي تلبس نظآرتها الطبيـه وتشوف اللاب توب : اهاا سيـف وهو توه رآد من المدرسه : اققولكم بسسرعه طلعو الغدا تراني مييييييت من اليوع أم وليـد : النـآس تسسلم بالأول سيـف : اوه نسسيت من الييوع والله . . السلام عليكم شيخـوه : عنبوو مب يووع يسووي فيك جي سيـف : اسكتي اسكتي انتي يالمصصريه ويلا قومي وي امايه وساعديها شيـخوه : اووهوو منك . . خلني في حـآلي لو سمحت وليـد وهو توه داش البيـت : السلآم عليكم سيـف و شيـخوه : وعليكم السلام شيـخوه : شووف تعلللللللللم سيـف ويفر عليها المخده : جب ما يخصصصج يا المصريه وليـد : ههههههههههههه انت اخر شي بتصكها بعين سيـف : ما شاء الله عليها زلمووكاا ما ادري طالعه ع منو وليـد بثـقه : اكييد علي انا سيـف : يا رييييييييييييييييال طييييييير شيـخوه بعبط : ليش الاخ شارب ريد بول وليد و سيـف : هيهيههييهي نضحك مثلا يا انسسه شيـخوه وهي تشرد منهم : عنبووووووو شو من اخوان انتوو ! بل كلتوووني ما يسوى علي وليـد : ههههههههههههههه عيـل وين عيـآلي ! سيـف : ف جيبي تصدق ! وليـد : ما يضحك شيخوه : كككككككككككككككككككك قفطووه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيـف : جب انتي وليـد : وييييييو سكتووج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه أم وليــد : الله يهديــكم بس وليـد : انا بسير غرفتـي ابدل وأرد أم وليـد : ازقر مرتك وعيـآلك بعد وليـد : ان شاء الله سيـف : انا بعد بروح ابدل وأرد أم وليـد : لييش انت بعدك ما سرت . . وداش عليننا يوعان وحتى السسلام ما سلمته شيخوه : ويييييو هزبووه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيـف : جب انتي أم وليــد : اسكتي انتي وقومي اتصلي لأبوج شوفي ليش تأخر سيـف : وييييو هزبوها ههههههههههههههههههههههههه أم وليـد : انت بعدك وأقف يلاا سسسير سيـف : زين زين بسير . . سأروه : باباتي بسألك سؤال بس ما تعصب ؟ بو ساره وهو مستغرب : شو ؟ أسسألي ! ساروه بجديـه : باابااتي ليش ما تكلمني عن أهلك ! ليش ما تكلمني عن عماتي و أعمامي . . والله خاااطري اعرفهم و اشوفهم خاطري اعرف اساميهم . . لييش ما تكلمني و تخبرني عن يدوه و يدي ! بو ساره بـ ضيـق وهو يتذكر الموقف :- بو ساره [ محمد ] : يا اماييه والله احببببها . . حاولت انساها بس ما قدرت ما قدرت أم محمد [ ساره ] : قتللللللللللللللك اطلع بررررع . . لا انت ولدي ولا اعرفك بو محمد [ مطر ] : يا سسساره هدي اعصصصابج ؟ هذااا وللللدج بو سأره [ محمد ] وهو منصدم : اماييييييييييييييييييييييه !! أم محمد [ ساره ] بعصبـيه : شو تبى فينـآ دامك تزوجتهااا . . سسسسسير لها ومالك رجعه ف هالبيت وانسسسى انه لك اهل . . اطلع بررررع يـلآآآ بو ساره [ محمد ] وهو يدمع : زين انا قتلج اخطبيها لي ابي اتزوجها انتي ما رضضيتي !! أم محمد [ ساره ] : ما رضضيت يعني تطلع من شوووري يـآ محمد . . سسسسيري لهاا ومالك رجعه في هالبيت بو ساره [ محمد ] بترجي : أبووووووووووووويه !! بو محمد [ مطر ] : يا سسسااااره هذا ولدج ؟ ما يستوي تقولين جي أم محمد [ ساره ] : يا انا يا ولدك في هالبييت ! بو ساره [ محمد ] بضيق و هو يصيح : مع السسسلامه ويشوف اخوانه و خواته ويلف ويشوف ابوه الي مب قادر يسوي شي و منزل راسه ويشوف امه ويطلع من البيت بكبره . . ساروه : بااباااااااااااتي !! بو ساره : هااا ساروه : وين سسسرحت من الصبح وانا اكلمك بو ساره وهو يمسح دمعته : ويـآج ساروه : باباااتي الله يخليك كلمني عنهم بو ساره وهو يغير السالفه : زين اخبار الدراسه ويـآج ؟ ساروه بضيـق : ليييش كل ما أسالك تغير السالفه ؟ ليش ما تبى تخبرني ؟ خـآطري اعرفهم ؟ يا ابوي ترا مالي حد من عقبك ؟ هم أهلــي أبي اعرفهم ؟ أبــي احس انـه فـي حد عندي غيرك ! ابـي يكون عندي أهل وآيييد مثل بـآقي البنـآت بو سأره وهو سـآكت ما يرد عليها ساروه بترجي : اللللله يخليك باباتي . . خبرني عنهم . . ع الاقل اعرف اساميهم !! بو ساره وهو يسرح ويقول : شوفي امايه اسمها ساره و ابويه اسمه مطر ساروه : الللللللله يعني انا اسمي مثل اسم يدوتي فديتها بو ساره يبتسم وهو يتذكرهم : هي . . يدوتج انسانه وآييد طيبه وحبوبه والكل يحبها وشخصيتها قويــه وآييد وما يهمها كلآم النـآس و أبويه ريـآل كان يحبنا وآيد ومدلعنـآ بس كلمة امايه كانت تمشي يعني تقدرين تقولين ضعيف الشخصيه يدام امايه بس بعد كـآن له هيبتـه يدامنـآ ساروه وهي مستانسه : هههههه وانا اقول طالعه ع منوو اثاري طالعه ع يدوه فدييتهااا . . بس ليش امايه تقول عنها كرييهه ؟ بو ساره وهو مستغرب : متى قالت لج !! ساروه وهي تغير السالفه : هاا ما ادري ما ااذكر المهم . . انا اششبهها بعد !! بو ساره وهو يتذكر امه ويقول في خـآطره : [ تشبهينهـآ . . تشبهينـآ وآآييد بس ما ابي تصرفـآتج تكون مثل تصرفـآتها ] بو ساره وهو يبتسم : هي تشبهينـآ وآآييد بعد ساروه : اهاا وانا اقووووول ليش تحبني وآيد . . يعني مو من الله ههههههههههههههههه بو ساره ويظربها ع رآسها ع الخفيف : طااع . . صدق مو ويه حد يدلعج ساروه وهي تضحك : ههههههههه لا خلاص خلاص اسسفه . . انزين و أعمامي و عمـآتي ؟ بو ساره وهو يتذكر اخوانه و خواته : شوفي نحن ولديـن و بنتيـن . . الأول أسمه فيـصل ومتزوج و ع أيامها كان عنده ولدين و بنت الولد الأول عمره 9 سنوات واسمه رآشد و الثـآني كان عمره 7 سنوات و اسمه ذياب و من عقبه بنت كان عمرها اظني 5 سنوات واسمها ريـم . . بس احين رشود أكيـد صـآر عمره 22 سنـه و ذيآب 20 و ريم كبرج تقريبا 18 سنه . . [ وهو يتذكر عيـآل أخوه ] من عقـبه اختـي لطيـفه : كـآنت متزوجـه و عندها ولد و بنت . . الولد عمره 5 سنوات ع كبر ريم يعني احين عمره 18 ع كبرج و اسمه منصور و البنت كان عمرها 3 سنوات يعني احين عمرها 16 تقريبا او 15 و اسمها شيخوه [ وهو يتذكر عيـآل اختـه ] ومن عقـبها انـا وعقبـي انـآ اختـي شمسـه : هـآي دلـوعه البيــت . . وحبوبه وآآييييد . . و وقتهـآ ما كـآنت متزوجــه . . أحيين أكيد تزوجت [ وهو يتذكر اختـه ] ساروه ببرآءه وهي مستـآنسه : اللللللللله كشششخه عندي أهــل وآآييييييد . . الله يخليهم ويحفظهم لنـآ بو سـآره وهو سرحـآن : أكييد أحيـن عندهم عيـآل بعـد و شمسه تزوجـت . . و وآييد أشيـآء تغيــرت ساروه : باباتي خـآطري اششوفهم بو ساره وهو يتنهــد : الله كريــم ساروه : باباتي انت مب زعلآنه لأنه انت عنـدك بس بنت وحده و ما عندك ولد يشيل اسسمك !! بو ساره : شو ها الكلآم . . انا مفتخر فيــج وانتي الحمد الله مب مقصره ويـآي . . والأرزآق بإيـد الله . . والحمد الله ع كل حـآل ساروه وهي تبي تعرف اكثر و أكثر عن أهل أبوها : زين باباتي لييش انت تركت أهلك ؟ وينهم هم أحين !! بو ساره بضيـق [ وهو مايبى بنته تعرف السبب ] : سسارونه حبيبتي بسج أسـآله . . يلآ ودينـي اريــح سأروه : لا تحـآول تتهرب . . بمشيهـآ احييين بس لآزم تخبرني بو ساره : ترا لسـآنج يبـآله قصصص ساروه : ههههههههههه دلوعه بأبآتي فديتني و شبيهت يدووتي بو ساره وهو يتنهـد ويقول في خـآطره : مشتـآقلكم وآييييد . . يـآ ترآ نسسوني !! ولا ليـن احين يتذكروني !! شو اخبـآرهم ؟ شو مسـوين بحيـآتهم ؟ [ وتمت هالأسأله في بـآله ] . . شمـوس وهي تكلم عمرها : غريـبه ساروه ما اتصصلت ولا طمنتني !! خلني انا اتصصلها وتتصل لـ ساروه شموس : انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي ما تستحين ع ويهج وي هالراس ؟ ليييييييش ما تتصلين و تطمنيني ع أبوووج ؟ تعرفين شو في خـآطري أيج واشششششششوتج شوته اطيييرج المريخ ساروه و هي نـآقعه ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه خييبه كل ها مره وحده بو ساره : هههههههههههههههههههههههههه ترا ما ارضى ع بنتي شموس بـ فقطـه : اوييييييييييييييه حاطتنه سبيكر . . الله يغربلج يالسيلانيه وتسسكر ساروه و بو ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه وشوي حد يدق الباب طق طق طق ساروه : تفضل النيرس : مرحبـآآ ساروه : مرحبتين وعليج السسلام النيرس : سساره الدكتور عوزاكي ساروه بإستغراب : يبـآني انااا وتشوف أبوها . . وتقول لـ النيرس أوكي احين بي بو ساره وهو مستغرب : غريبه شو يبى !! ساروه : ما ادري والله . . هالدكتور يخووفني الصصراحه بو ساره : هههههههههههههههه بديت اشك شكـله نأوي يخطبج . . ما تسيرين له خلآص ساروه : هههههههههههههههه شو يخطبني ها شيبه شو أبى فييه . . لا لا بسييير اخاف موضوع يخصك أو شي بو ساره : ههههههههههه زين وعقب خبريني ولا تتأخرين سمعتي ساروه : ان شاء الله . . يلا عيل انا سايره بو ساروه : الله ويـآج . . ربي يحفظج . . ويقول في خـآطره [ ربي لا تحرمني منها واحفظها لـي يا رب ] ساروه وهي وصلت غرفه الدكتور وتوها بـدق البـآب ولا تسسمع : الدكتور سـآلم : يا بابا يا حبيبي اسسكت خلآآًص وتسسمع صوت يـآهل يصيح الدكتور سـآلم : يا حرررررررمه انتي موهقتني يوم خليتي ولدج عندي . . يا حبيبتي تعرفين اني ما اعرف لـ سوالف اليهاال يعني كـآن لازم تروحين العرس . . مب طـآيع يسسكت شو اسسوي . . يا حبيبي خلآآصصص اسكت جان تدق باب الغرفه طق طق طق الدكتور سـآلم : خلآص ببند يلا باااي . . تفضضل . . خلااص حبيبي بوديك الالعاب بس لا تصيح خلآآص دخلت ساروه وشافته شال الولد و يحـآول يسكته الدكتور سالم : حيـآج سساره تعـآلي أيلسي الولد يوم شاف ساروه سسكت الدكتور سالم : واخييييييييرا ما بغيت تسسكت يا ولد ساروه : ههههههههههه فديته ما شاء الله عليه ربي يحفظه ويخليه لك ان شاء الله الدكتور سألم يبتسسم : اميـن يا رب . . احيين استويت ريـآل مب مسـآعه جان يرد ويصصصيح ساروه : هههههههههههههههههههههههههههههه الدكتور سالم : لا لا لا خلااصص لاا تصيييح . . نهـآيه البــآرت شو تتوقعــون يسـتــوي ف البـآرت اليـآي توقعـآتكم يـآ حلــووووين تحيـآتي لكم |
البآآآرت حلووووو يسلمؤؤ غلآيــــه ع البآآرت~ ممم أأتوقع بيخبرهآآ عن العلااج .. يمكن انه ماتجااوب حق العلاج والله مادري ماشي توقعاات خخخ .. بس نتريآآج حبوبه لاطوليييين ~ |
رووووعة الرواية طر من الخاطر بانتظار البارت الياي الغلا |
وآو آلبااارت طر " امم اتوقع يمكن ساروه تشوف اهل ابوها و مدري شو بعد خخخخخخ يعطييج العافيه حبي عالبارت نتريا يلي بعدووه ^^ |
اقتباس:
اسعدني تواجدج عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
اقتباس:
عسـآج ع القوه اسعدني تواجدج تحيـآتي لج |
اقتباس:
عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
البـآرت الخـآمس . . ساروه : هههههههههه وتتقرب من الياهل وتقوله : منوو ها الحلووو !! شوو اسمك ؟ اليـآهل سكت ويشوفها بإستغرآب ويرد يشوف ويـه الدكتور سألم ويصيح الدكتور سالم : بسسس يا بابا بسس ما تعبت من الصيـآح . . اسمـه حموود ساروه : يا حيييييياتي يا حموودي . . وتقول للدكتور : هاتـه بسكـته . . وتششله وتطلع برع الغرفه و توديــه عند ابوها ساروه : بابااااااااتي شوف منو ياي ويـآي بو ساره يطـآلعها بإستغرآب : منو هاا ؟ ولد منوو !! ساروه : هههههههههه ولدي خخخخخخخخ لالا اسولف ولد الدكتور سألم بو ساره : ما شاء الله عليييييييه . . اثاريه متزوج الدكتور سالم يدخل الغرفه : واخييييرا سكت ساروه : ههههههه فديتـه هي سكت . . لازم يصيح دامك حاطنـه بغرفـه و ما اطلعه الدكتور سـآلم : مشكورة سـآره =) ساروه : ف الخدمــه ^^ بو ساره : زيــن هاتيــه عندي شـوي ساروه و تقرب حمود من أبوها بو ساره : ما شاء الله علييييه . . ربي يحفظه ويخليـه لك الدكتور سألم : أميــن . . خلآص سـآره بـآجل الموضوع وتعـآلي بـآجر أوكيه ساروه : لييش بو ساره : شو السسالفه !! الدكتور سألم : ماشي بو ساره لا تحاتي كل خير ان شاء الله . . احين انا بطلع وبسير البيـت بودي الولد ساروه وهي تنزل حمود : خلآص مو مشكلـه . . الله ويـآك بو ساره : يلا تأخر الوقت . . سيري البيـت ساروه : ان شاء الله . . ابويه تدري خلآص ما باقي شي ع الامتحانات ×_× بو ساره : يلا عاد ابي نسبه حلوه . . شدي حيلج . . واذا يبتي نسبه حلوه لج مني احلى هديـه ساروه : اللللللللللللللللللله يا حبي للهدآيـآ انا . . ان شاء الله بشد حيلي . . بس ايام الامتحانات كالعاده ما بقعد ويـآك وـآيد =( بو ساره : عادي زين ترآج بتعوضينهم ف الاجـآزه ههههههههههههههه ساروه : ههههههههههههه هي صح وشوي يرن فونها وتشوف مكتوب ع الشاشه [ شوآخ ] ساروه : يا مرحبـآ السساع والله شيخوه : مرحبـآبج زود فديتج . . شحـآلج ؟ وشخبـآر ريل خألوه ؟ ساروه : بخير ربي يسلمج . . ابويه يشقح هههههههههههه بخير ربي يسلمج . . انتي شحـآلج واخبار خالوه ؟ شيخوه : كلنـآ بخير حبيبتي . . ساروه بغيت اقولج شي ساروه : هلا شيخوه آمري شيخـوه : انا من فتـره انخطبـت و اخو ريـل اختي شيوم خطبني :$ ساروه بفرح : مبرووووووووووك حيـآتي تستـآهليـن كل خير . . ومتى صـآر كل ها شيخوه : من اسبوعين تقريبـآ . . و الملجـه عقـب يوميـن ساروه بـ برود : اهـآ ربي يوفقج ويسعدج ان شاء الله . . ومبروك مره ثانيـه . . بس عاد تو الناس مخبرتني / ما بلحق اجهز شي شيـخوه : قلت بخبرج بس امـآيه قـآلت عقب قوليلها . . يلآ عاد لا تنسين أوكي . . انا بسكر أحين . . فمان الله ساروه بعدم اهتمام : ان شاء الله .. ربي يحفظج . . وتسسكر بو ساره : منو !! ساروه بـ عدم اهتمام : شيخوه بنت خالوه . . بتملج عقب يومين وعازمتني بو ساره : مبرووك زين زين ربي يوفقها . . شو فيج انتي ؟ ساروه بـ قهر : يعني قبل الملجه بيومين تخبرني !! جـآن ما خبرتني احسسن . . ليش انا مو بنت خـآلتها . . أونه خـالو قالت لها لا تخبرينها عقب قوليلها >< بو ساره : سساره حبيبتي . . انتي ما تروحين عندهم صح ولالا . . انتي كل وقتج اهني ويـآي . . كيـف تبينهم يخبرونج وانتي ما تزورينهم ولا تسألين عنهم ساروه : لا ابويه منو قال . . صح انا ما اسير لهم إلا اذا عزآيم . . بس انا اتصلهم من فتره لـ فتره بو ساره : ما علي انزين . . خلآص حصصل خير . . وبعديـن خلـج احسن منهم وخلآص ساروه : ان شاء الله . . يلآ ابويه انا سايره . . فمـآن الله [ وتحب رآس ابوها وتطلع ] بو ساره : ربي يحفظج . . سيـف : اووونه حركاات . . شيخووه يقولون بتعرسين هههههههههههههههههههه شيخوه بـ مستحى : سخييف شو يضحك انزين وليـد : سيــف خل اختك في حـآلها آمنـه [ مرت وليـد ] وهي نـآزله من فوق وي بنتها ريـم : يا رييييييم شوي شوي بطيحين وليـد : هلا والله بحبيبة أبوهااا ريـم : بابااااااااتي سيـف وهو يقلد ريــمو : بابااااااااااتي شيخوه : هههههههههههههههههههههههه ما يليق سيفوه خخخخخخخخخخخخخخ آمنـه [ مرت وليـد ] : ها ها مب ع بنتي . . شيخه البنـآت هاي سيف : روحي انتي وبنتج بعد هههههههههههههههههه وليـد : جب جب بنششوف عيـآلك عقب سيـف : فدييييييييييتهم عيـآلي انا . . احلى من بنتك هاي ام وليـد وهي توها دآخله : شششو لييكون متزوج يا سيفوووه والله يـآوييييييييييييييلك :@ سيـف بخوف : لا لا لا والله مو متزوج وليــد بـ مكر : بلى امـآييييييييه متزوج بالسسر شيـخوه : هي صح امـآيه حتى مره قـآلي بوديج تتعرفيـن عليها سيـف وهو منصصدم منهم : واللللللللللللللللللللله جذابين والله مو متزوج بو ولـيد وهو توه يـآي من برع : السسلام عليكم أم وليــد : تعااااااال يا بو وليد وشوف ولدك مسسود الويه متزووووج بالسسر . . ما ادري منو مآخذ بو وليــد بصدمـه : شششششو !! سيــف بخوف و غضب : والللللله مو متزوج . . ويقول ينقز فوق وليــد ويظربـه ع الخفيف ويقوله : قوووووول الصصدق . . قوووووووولهم اني مو متزوج وانك تخرط . . واتي ريــموه وتقول لـ عمها سيف : قوووم عن باباااااا قووم سيــف : امننننه شلي بنتج لأ اشوتها وي أبووها الثثور أمـنه : لا ابووي كله ولا بنتي وليـد وهو نـآقع ضحك ع شكل سيـف ومب قـآدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مب متزوووج والله مب متزوج خلآص قووم عني ههههههههههههههههههههه سيـف ويسير صوب شيـخوه وشيخوه تششرد وتنخش ورآ امهاا ويقولها : قووولي الصصصدق ولا بخبر ريلج بلآوييج شيـخوه بخوف : لا لا لا والله نسسولف هو مب متزوج ههههههههههههههههههههههههههههه أم وليـد : حسسبي الله علييكم . . خوفتووني . . يا ويييييييلك يا سيــفوه جان سويتها بو وليـد : شو يسسويها انتي بعد يا ام وليــد سيـف ويسير يقعد مكانه بتعب : اااه واخيرا صدقتي . . ههههههههه لا مو مينون اسسويها لا تخافين بو وليــد وهو يكلم شيخـوه : ها العرووس شحـآلج ؟ شوو مسسويه شيخوه بـ مستحى : بخير ابويــه أم وليـد : سيــف . . خألتك متى بترد من السفر ؟ سيــف : بـآجر ان شاء الله بو وليـد : ليش هي وين مسـآفره ؟ أم وليـد : سـآيره تآيلند بو وليـد : وشخبـآر بنتها . . كيـف اتم بروحها ف البيت هنـآك ؟ جان قلتو لها اتي اهني أم وليـد : بنتها بخير وما فيها الا العافيه وهي ما ترد البيت الا بليل هي عند ابوها 24 ساعه بو وليــد : وهي كيف تروح وتهد بنتها ؟ ما تخاف عليها الله يهديها سيــف : لا تخاف ابويه هي موصتني عليها بو وليــد : حتى لو وبعدين انت مب مسؤول عنها مب محرمها . . الله يهديها بس . . سأروه وهي تكلم شموس : شموس تدرين انه الدكتور سالم متزوج وعنده ولد شموس : خخخخخخخخخخخخخخخخخخ اوونه ساروه : والله شموس : هههه يا حييه والله طلع متزوج يعني ساروه : يب يب متزوج و ولده اسمه حموود بعد . . ما شاء الله علييه كييوت شموس : يا عيييني ساروه : هيي صح ما قتلج . . امايه مسسافره ×_× شموس : بعععععد ما شاء الله عليها ما تمل من السفر . . وين مسافره ؟ ساروه : تصدقين ما ادري >< شموس : ليش هي ما خبرتج ! ساروه : لا هي قايله لـ سيفوه ولد خالوه وهو خبرني . . حتى ما عطتنه رقمي . . مالت عليه تدري اني ما ادانيه شموس : خخخخخخخخخخ ما علي الله كريم . . ومتى بترد ؟ ساروه : ما ادري تصدقين ما سألت . . اقولج خلينا من السسوالف ويلا نذاكر شموس : هههههههههههههه هي والله السوالف ما تخلص ساروه : هييييييي صح تذكرت شموس : خخخخخخخخخخ وتوج شو تقولين ما شاء الله ساروه : ههههههههههه جب لااه . . سمعي بنت خالوه شيخوه بتملج عقب يومين شموس : ما شاء الله زييييييين زيييين مبرووك وعقبـآلج هع ساروه : ربي يبـآرك فيج . . سيري لاه لاحقين ع العرس خخخخخخخخخخ شموس : يمكن عسب جي امج مسافره . .تعرفينها امج ما شاء الله عليها كششيخه وتحب تتشرى من برع اكثر شي ساروه : هييييي صح يمكن شموس : ههههههههههههه حمد الله والشكر امج وما تعرفين بعد ساروه : سييييييري لاا . . يلا خلينا نذاكر شموس : اوجيج . . ساروه شو رآيج اتين بيتنا ونذاكر ساروه : لا لا شو رايج انتي اتين بيتنا . . لانه محد عندي شموس : خلآص مو مشكله بــآجر بشوف بكلم امايه وبشوف شو تقول ساروه : خلآص اوكي . . اتريا اتصالج شموس : أوكي . . يلآ عيــل مع السلامه ساروه : مع السسلامه وتسسكر من شموس وتفكر وتقول [ خلني اسسال سيف واقوله متى بترد ] وتطرش له مسج ساروه : [ مرحبـآ . . امايه متى بترد من السفر ؟ ] سيـف وهو توه دآخل غرفته بيرقد جان يسمع صوت مسج فتح المسج وقرآه وقال : عنبوو حتى شحالك مافي . . [ ويبتسم ابتسامه مكر ] سيـف : [ مرحبتين كبـآر . . بخير ربي يسلمج هع . . ليش تسألين ! ] ساروه قرت المسج وانقفطت وقالت : سخييف مالت عليه وطرشت ساروه : [ دوم ان شاء الله . . آظني من حقـي اعرف . . ممكن تجـآوب ! ] سيـف قرا المسج وضحك : ههههههههههه هع وطرش [ تدوم أيـآمج . . لا مب ممكن . . شو بتسوين يعني هع ] ساروه قرت المسج وانقهرت جان تقول : ماااااااااااالت وطرشت [ اوكي مب مشكله . . اول وتـآلي بعرف . . باي ] سيـف قرا المسسج وضحك : ههههههههههه عصبت خخخخخخخخ [ ههههههههههه . . بترد بـآجر ان شاء الله ] ساروه قرت المسج وقالت : يا ثقل دمه وطنشت وما طرشت شي سيـف تم يتريا وشاف طولت وما ردت جان يطرش [ تصبحين ع خير بنت الخاله . . وخفي ع العصبيـه شوي هع ] ساروه قرت المسج وقالت : يالله منه ما بيسكت شكله منو قالي اساله . . جان اطرشله [ وانت من اهله . . باي ] سيف قرا وقال : خييبه جبريت هههههههههههههههههههههه وحط رآسسه ورقد . . نهـآيه البـآرت شو تتوقعـون يصيــر ؟ اترقب توقعـآتكم . . لا تحرموني متـآبعتكم عسـآكم ع القوه تحيـآتي لكم |
ألبإرت نايس ابصراحه حبيته أقوى شي ^_^ بس هب جنه صغير خخخ إمم أتوقع ان سيفوه يمكن بيحب ساروه ويعطيج العافيه عالبارت حياتو |
ّّ~..البآآرت حلووو غلآيــــــه..~ ّّّ بس قصير..خخخ المره اليآآيه نبي طوييل نحن نستااهل صووح أأتووقع سيييف بيحب ساروونــــــه.. يمكن يشوفهاا بالملجه وينعجب فيهاا هووع هع .. وامهاا يمكن تغير رايهاا وتسير حق ابوهاا .. بس ماشي توقعاات .. ويعطيييج العافيه~ |
مشكووورة البارت عذااب بانتظارج |
تراني على نار اتريا التكملة |
اقتباس:
السمووحه منكم والله تسلمين الغلا ع التوقعات عسـآج ع القوه اسعدني تواجدج تحيـآتي لج |
اقتباس:
ان شاء الله هالمره يكون طوويل اكييييييد تستاهلون ونص و ربع وفلس هع هع تسلمين غلاي ع التوقعات عـسـآج ع القوه اسعدني تواجدج تحيـآتي لج |
اقتباس:
عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
اقتباس:
والبـآرت احين رآح انزلـه ان شاء الله عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
البـآرت السـآدس . . اليوم الثـآني [ يوم اليمـعه . . الساعه 8 الصبـح ] يرن فون ساروه . . ردت ع فونها بدون ما تشوف منو ساروه : الووو ........... : نشششي بسسسج رقـآد ساروه وهي تفتح عيونها وتشوف منو المتصل ابتسمت وقـآلت : أبوووويه حق شو موعني خلني رآقده بو ساره : نششي يلاا وعن الكسسل ويلآ قومي ذآكري ساروه : لآزم يعني احين . . زين عقب ساعتين بنش بو ساره : قومي يلااا . . سيري تريقي عسب عقب تذاكرين ساروه : زين زين . . لا تعصصب بسس . . ان شاء الله بنش احين بو ساره : هههه زين يلآ عيـل فمـآن الله ساروه : مع السسلامه وتسسكر من أبوها وتتصصل ع ربيـعتها شموس توعيها وتسسكر عينها جان يرن وعقب ردوا ساروه : يلاا بسسسسسسرعه نشي .. واذا ما نشيتي يـآويلج . . وتلبسسي وتعالي بيتنا عسب نذاكر . . [ وتصارخ ] نشششششششي سمعتي ............ : انتييييييييي ايييه . . طريتي طبله اذني ساروه نقزت من فراشها وبطلت عينها وشافت الرقم الي متصله عليه : اويييييييييييييييه وسكرت ساروه تقول في خاطرها : [ اوييييه شو هالفششله . . افففففففففف احين ها منو يسكته ] وتشوف فونها يرن ونفس الرقم ساروه ردت و ع الطوول قالت : سسوري سسسسسسوري والله اتحسب ربيعتي شموس والله اسسسسسسسسفه ......... : لا والله عقب شووووووو عقب ما خربتي رقـآدي سارووه : لا والللللله قتلك اسسسسفه وخلآص . . احمد ربك يا سيــف انه ساره بنت محمد تعتذر لك سيـف : انجللللللللللعي . . وسسكر ساروه وهي تشوف الفون : اناااااااااا يسسسسكر الخط بويهي النحيسسسسسس وترد تتصل له ويرد سيـف : خيييييييييير !! ساروه : مالت عليك يالنحيسسسسسسسسسس . . وتسكر الخط بويه سيـف وهو يشوف الفون ويقول : حمد الله والشكر صدق ياهل [ ويرد يرقد ] . . شوي ويرن فون ساروه ساروه وهي تشوف منو المتصل وعقب ترد : هلااا ما بغيتي تنشين شموس : هههههه جب اسكتي انتي لو تدرين انا ناشه من متى جان ما تفلسفتي ساروه : لييش متى ناشه ؟ شموس : زيوود أخووي السخيف موعني من الساعه 5 ويقولي يلا ذاكري ×_× ساروه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله انتي محد مأدبج غير ها زآيد اخوج شموس : جب لا تضحكين وتسمع اخوها يزقرها . . زآيد : شششموس شموس : اقولج وييت هذا زيوود يزقرني . . هاا انا هني ف حجرتي زآيد ويشوف الفون في ايدها : ما شاء الله خوش مذاكره شموس : لا والله توني اتصلت لـ ساروه اسألها زآيد : زين انا طالع . . قومي بوصلج عندها لآنه يمكن اتأخر عقب شموس : خلآص اوكي . . اقوولج سااروه جهزي يلاا و افرشي الزوليه الحمرا انا احين بيج زآيد : ما شاء الله اششك انكم بتذآكرون ساروه : ههههههههههههههههههههههه ما عندنا زوليه حمرا بس عندنا برنوص احمر وهو برنوص البشكاره بفرشه لج شموس : خخخخخخخخخخخخ واااع مالت عليج يلا باي ساروه : بااي زآيد : يلاا بسسسسسرعه لا تتآخرين عندج 5 دقايق شموس : زين زين . . ساروه تنش من فراشها وتقوم تسسبح و تلبس و تتجهز ع السسريع شوي وتسسمع صوت الجرس وتسسير تفتح الباب و تقول : هلااااااااااااااااااا و [ وتنصصدم وتسكت و تسكر الباب ] .......... وهو ميت من الضحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طاع ويهج والله تحفه ساروه تلبس شيلتها عدل وترد تفتح الباب : احسسن عن ويهك . . خيير شو يـآبك سيـف : هههههههههههه بيت خـالتي أي وقت ما ابى ساروه : لو سمحت اخ سيـف قول شو تبى وفارج . . ربيعتي احين بتي سيـف : وشو اسسوي لها انا . . وبعدين لا تقولين فـآرج . . لا ايج كفف اطيرج من مكانج شوي وتوصل شموس وتتغشى يوم شافت سيف وقالت : السسلام عليكم ساروه : هلا هلا تعالي وتقول لـ سيف : يلاا ممكن تسير احين سيـف وهو مسوي عمره رزين : مب مشكله . . نتفاهم عقب يلا مع السلامه ساروه : اننننننننننننننجلع لااااااااااااه شموس : اويييييه اسكتي . . وتسسحبها ويدخلون داخل ساروه : تو ما نوور البيت شموس : ادري ادري . . تعااالي لا تقولين هذا سيـف ساروه بـ عدم مبآلاه : هي هذا . . يلوع بالجبد شمموس : ههههههههه بس ما شاء الله علييه حليييييييييييو ساروه : سيري لااا . . مالت عليه شموس : هههههههههههههههههه مالت عليج لو انا هذا ولد خالتي جان من زمان حبيته ساروه بـ تطنيش : اقوولج يلآ فتحي الكتـآب و خلينـآ نذاكر . . بس تعالي بنسير نتريق شموس : خخخخخخخخ انا متريقه بس بعد بتريق ساروه : ههههههههه بلللل عليج مب بطن شموس : عووذ بالله منج . .قولي ما شاء الله ساروه : هههههه ما شاء الله ما شاء الله . . زين يلاا تعالي ويسيرون المطبخ عسب يتريقون . . ونروح شوي صوب اهل بو ساره أم محمد [ ساره ] : فيييصل بو رآشد [ فيصل ] : هلا امايه أم محمد [ ساره ] : وينها اختك شمسه ما يت اليوم غريبه شوي وتي أم منصور [ لطيـفه ] : يعني ما تعرفين بنتج . . كالعاده لآزم تتأخر أم محمد [ ساره ] : لاا . . الييوم تأخرت وآييد ما يت ع الغدا بو رآشد [ فيصل ] : ما علييج احين بتي أم منصور [ لطيـفه ] : احين بتصصلها وبشوف وينها أم محمد [ ساره ] : زين وانتي سايره ازقري العيـآل خلهم أيون أم منصور [ لطيـفه ] : ان شاء الله . . وتسير تزقر العيـآل كلهم همسـه : [ بقـولكم عن بيت أم محمد [ ساره ] . . هم عندهم كل اسبوع يوم اليمعه يجتمعون عيالها كلهم واحفادها من البنات و الآولاد . . ايون ع الغدا ليـن المغرب وفي منهم لـين بليل ] شوي ويدخلون الشباب : السسسلام عليكم أم محمد [ ساره ] و بو رآشد [ فيصل ] : وعلييكم السلام ورحمه الله وبركاته ويسيرون يحبون رآس يدتهم ويلسسون رآشد [ طبعا عرفته لكم قبل وهو ولد فيصل العود واحين عمره 22 ] : شحـآلج يدوه ؟ أم محمد [ ساره ] : بخير أبوويه انت شحـآلك ؟ رآشد : بخيييييير دام يدوتي بخير سعيـد [ طبعا ما تعرفتو ع سعيـد : هذا ولـد شمسه وهو عمره 14 سنه ] : يدووتي اشتقتلج أم محمد [ ساره ] : هلا والله بـ سعيدآن . . شحـآلك أبويه رآشد : عااد شوو ها التفرقه لييش يعني سعيدآن وانا ما قلتيلي شي سعيـد : ههههههه يالله ع الغيره . . يعني شو تباها تقولك رشيدآن . . الي بيسمع اسمك بيقول بنقالي الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مطر [ طبعا هذا بعد ما تعرفونـه . . الله يسلمكم هذا ولد فيـصل الي هو اخو رآشد و ذيـآب . . ما ذكرته قبـل لأنه بو ساره ما كـآن يدري عنهم . . عمره 14 سنه نفس سعيد ] : ههههه يدووه مب بسس تدلعين سعوود انا بعد دلعيني أم محمد [ ساره ] : فدييتك انت عاد غير عنهم انت اسمك مثل اسم الغالي . . تعاال فدييتك ايلس حذالي ذيـآب [ اخو رآشد و ولد فيصل وعمره احين 20 ] : اهييييي اسسميج حركات يالعيوز . . سعيدان و مطور مثل اسم الغالي شو هالتفرقه . . مافي ذيابي يا عيوزي ؟ أم محمد [ ساره ] : عييييييز حيلك قول اميين رآشد و منصور و سعيد و مطر : أميييييييييييين هههههههههههههههههههههههههههههه ذياب : سسسسسبلان والله . . افا عيوزي تدعين علي أم محمد [ ساره ] : محححد عيووز غير مرتك ذياب : فديييييييت مرتي انا منصور [ ولد لطيــفه . . عمره احين 19 ] : ما علييج منه يدووه . . خل يولي هو ومرته الشقرا أم محمد [ ساره ] : شششششششو متزوج شقراا !! والله يا ذياابوو لو مسسونها بالخيزرانه ع ظهرك بو رآشد [ فجأه سسرح وهو يتذكر أخوه محمد ويقول في خـآطره : ويينك يـآ اخوووي ؟ ويينك ؟ لو الوالده مب محلفتناا جان والله ما خليتك ؟ شوو هي حيـآتك احين ؟ ] ويقطع تفكيره رآشد : ابووووووووويه بو رآشد : اسسسمع مب اصصمخ لييش تصصارخ راششد : من متى اكلمك ما ترد علييه سرحاان ذياب وهو يبتسسم ويرفع حوايبه ويقول لـ ابوه : الي مااخذ عقلك يتهنى به هع هع أم محمد [ ساره ] : اسسسسسسستح ع ويهك يالهرم رآششد و منصور و سعيد و مطر : احسسن تستاهل ههههههههههههههههههههههههههه وشوي يدخلون البنـآت وهم يضحكون أم محمد [ ساره ] : لا ما شاء الله علن صووتكم اكثثثر الشباب ويسون حركان لـ البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رآشد : كككككككككككككككك هزبووهم ريـموه [ بنت بو رآشد [ فيصل ] اخت راشد و ذياب و مطر . . وعمرها احين 18 ] : ما يضضضضحك ويدخلون البنات يسلمون ع يدتهم شيخوه [ بنت أم منصور [ لطيـفه ] . . عمرها احين 16 سنه وعقب يومين تقريبا بتدخل 17 ] هلا والله بـ احلى يده ف العالم ذيـآب : ها ششوف شووف المصالح شيـخوه : ما يخصصصك . . وتطلع لسانها أم محمد [ ساره ] : اخخخ عليييج شوو هاا تطلعين لسسانج بعععد . . شوو ما تستحين شيخوه بقفطه : اسسفه يدووه وتشششرد وتسير تقعد حذال ريمووه ذياب : ككككككككك تستاهلين يالملسسونه شيخوه وهي تششوفه بنظرات فطوم [ بنت شمسه و اخت سيف الكبيره عمرها 15 سنه وعقب كم اسبوع بتدخل 16 ] : يا مرحبا السسساع والله . . شحالج يدوه أم محمد [ ساره ] : مرحبتين . . بخير . . تعاالي بسسسالج وين امممج انتي ؟ فطوم : والله ما ادري . . قالت بتتأخر عندها شغل وبتي عقب أم محمد [ ساره ] : وشو شغله هذاا بععد عواش [ بنت أم منصور [ لطيـفه ] اخت منصور و شيخوه . . وعمرها 14 سنه ] : يدووه انا اعرف وين سايره [ وتسوي حركه بحوايبها ] أم محمد [ ساره ] : لا والله عاد هي ما لقت الا انتي تخبرها عواش : خخخخخخخخخ بعد ربج سعيـد : ما علييج منها يدووه هاي خريططه عواش : خريييطه ف عينك بو رآشد [ فيصل ] : قوومو تجاتلو بعد سعيـد بـ عبط : يلاا قوومي أم محمد [ ساره ] : ايلسسسس مكانك قبل ما تنظرب انت وكلهم يضحكون : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه عواش : ككككككككككككككككككك قفطووه شمسـه [ أم سعيـد ] : السسلام علييكم الكل : وعليكم السلام أم سعيـد [ شمسه ] : فطووم تعالي شلي اخووج لعوزني فطوم :هههههههههه زين محمد [ ولد شمسه الصغير . . اخو سعيد و فطوم . . عمره 6 سنوات ] أم محمد [ ساره ] : انتي وينج الييوم ضايعه أم سعيد [ شمسه ]: السسموحه أمايه بس كانت عندي شغله ورديت أم محمد [ ساره] : وشو ها الششغله أم سعيد [ شمسه ] : ماشي بس من كم يوم حلمت ف الوآلد الله يرحمه الكل : الله يرحمه أم محمد [ ساره ] بـ حزن : وشو حلمتي أم سعيد [ شمسه ] : ما ادري حلم غريب و سألت عن تفسير الحلم وقال تصدقوو . . وسرت الجمعيه الخيريه و تصدقت خلوني اعرفكم ع عآئله بو ساره مره ثانــيـه مع الشخصيـآت اليديده و الأحداث الي استوت أم محمد [ ساره ] : مثل ما هي لها كلمتها وهيبتهـآ بس صـآرت حنون من عقب وفاة ريلها بو محمد [ مطر ] : توفـى من عقب ما طردت ام محمد محمد بـ 3 سنوات بو رآشد [ فيـصل ] : اخو محمد الوحيـد و عنده احين 3 أولاد و بنت أم رآشد [ سعـآد ] : مرت فيـصل . . حبوبه وآييد و تحب عيـآلها و عمتها رآشد : اكبر عيـآل فيـصل و عمره 22 سنه وهو طالب جـآمعي آخر سنه يدرس أدارة أعمـآل . . حبـوب و رآعي فـزعه . . وهو يتذكر عمـه محمد يوم كان صغير بس ما يتكلم ف هالموضوع لأنه يدته قايله الي بيتكلم عنه ياويله ذيـآب : عمره 20 سنـه . . ثاني سنـه جامعه ويـدرس طيـران . . رآعي سوآلف و يحب الحشره ومسولفجي العائله هوو . . ريــم : عمرها 18 سنـه . . اخر سنه ثناويه عامه ادبي . . حبوووبه ورآعيـه سوالف وأكبر بنـآت العـآيله مطر : عمره 14 سنـه . . يدرس وهو صف الثامن . . مسمينه مطر ع اسم المرحوم يدهم . . رآعي سوالف و مقـآلب . . وهو اكثر شي وي سعيـد ولد شمسه . . أم منصور [ لطيـفه ] : اخت محمد العوده وعندها ولد و بنتين بو منصـور [ سألم ] : أخو مرت فيـصل سعـآد . . عصصصبي وآيييد . . و رآعي وآجب منصـور : اكببر عيـآل لطيـفه عمره 19 أول سنه جامعه وداخل أداره أعمال مثل راشد . . وأكثر اوقاته وي رآشـد . . حبوب و رآعي فزعه و عصبي طالع ع أبوه هع شيـخوه : عمرها 16 سنه وعقب كم يوم بتدخل 17 . . وهي صف ثاني ثنوي أدبي . . لسسانها طوويل بس حبوبه و تدخل القلب بسرعه بس عصبيه شوي عوآش : عمرها 14 سنـه . . وهي صف ثامن . . مشاغبه مثل اختها . . و شيطونه بتصرفاتها . . وحنونه وآيد . . أم سعيـد [ شمسه ] : اخت محمد الصغيره . . تزوجت عقبها بـ سنه . . عندها بنت و ولدين بو سعيـد [ خـآلد ] : ربيـع فيـصل وتزوج شمسه لأنه حبها . . رآعي فزعه و حنون وآيد لـ عياله فـآطمـه : أكبر عيـآل شمسه .. عمرها 15 سنه وعقب شهر بتدخل 16 . . وهي صف أول ثناوي . . رآعي سوالف و حبوبه . . ويعتمد عليها بكل شي سعيـد : عمره 14 سنه . . صف ثامن . . صفاته مثل مطر ولد فيصل . . محمد : عمره 6 سنوات . . شمسه سمته محمد ع اسم اخوها . . وطبعا محد قدر يتكلم أو يقول شي . . صيـآآح و حركي وآييد و مطفر بالكل هع وهاي هي احين عآئله بو سـآره [ محمد ] . . نسير عند بو ساره شوي الدكتور سألم : زين بو ساره بسألك بو ساره : تفضل دكتور الدكتور سالم : انت شو تحس احين وانت تأخذ العلاج بو ساره : بصراحه بقولك بس خله بيني وبينك الدكتور سالم بـ خوف : قول بو ساره : ما احس بـ شي . . احس العلاج ما منه فـآيده الدكتور سالم بـ يأس : هذا الي كنت شاك فيـه >< وشوي حد يدخـل علييهم الغرفه . . نهـآيه البـآرت منو تتوقعون الي دخل الغرفه ؟ وشو تتوقعون يصير ؟ هل بو ساره بيكمل العلآج ولا بيوقف ؟ و شو بيصير بين ساره و سيـف ؟ و أم سـآره هـل بتظل على ما هي ولا بتتغير ؟ لا تحرموني طلتكم و توقعـآتكم عسـآكم ع القوه والسموحه ع القصور تحيـآتي لكم |
البآآرت وااااايد حلوو تسلمييين غلآيــــــه.. منو تتوقعون الي دخل الغرفه ؟ حرمته ام سارونه الحلوه .. وشو تتوقعون يصير ؟ ممم ييييمكن بيعصب عليهاا انها تظهر برع الغرفه هل بو ساره بيكمل العلآج ولا بيوقف ؟ طبعاا بييييكمل دام عنده سارونه.. و شو بيصير بين ساره و سيـف ؟ ان شاء الله الي فبالي ههوع.. و أم سـآره هـل بتظل على ما هي ولا بتتغير ؟ بتتغير ان شاء الله بترد حق بعلهاا هههه.. نتريآآ البآآرت الي بعده حبوبه^^ |
. . منو تتوقعون الي دخل الغرفه ؟ أممم يمكن ساروه وشو تتوقعون يصير ؟ إمم مدري خخ هل بو ساره بيكمل العلآج ولا بيوقف ؟ أحس بيوقف و شو بيصير بين ساره و سيـف ؟ يمكن سيف بيحبها @_@ و أم سـآره هـل بتظل على ما هي ولا بتتغير ؟ ما بتتغير البارت طرر حبيته ابصراحه يعطيج العافيه حبي |
اقتباس:
يعطيج الف عافيه عسـآج ع القوه اشكرج ع متـآبعتج تحيـآتي لج |
اقتباس:
يعطيج الف عافيه عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
السلام عليج مشكوره غناتي القصة طررررطريشن و نتريا البارت الياي ع احر من الجمر |
البـآرت السـآبع . . ............ : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بو سـآره يشوف الي دخلت و منصدمه الدكتور سالم : وعليكم السلام ورحمه الله بو ساره : وعليكم السلام ................ : شحـآلك محمد ؟ بو ساره : الحمد الله . . نحمد الله ونشكره الدكتور سالم : زين يا بو ساره انا بطلع احين . . اشوفك ع خير . .مع السلامه بو ساره : مع السلامه دكتور بو ساره : غريبه شو الي يـآبج . . لا تقولين مشتاقتلي ياخديجه أم ساره : محمد . . انا يايه اهني عسب نتفاهم مب نتضارب بو ساره : اها . . تتفاهمين . . ليش نحن بينا شي عسب تتفاهمين ! أم ساره : مححممممممممد . . انا مرتك ولا نسيت بو ساره : لا حششى علي ما نسيت . . صح انتي مرتي أم ساره : محمد . . انا بقولك بدون لف ولا دوران . . طلقني بو ساره [ بـ ستهزاء و قهر ] : هههه خلآآصص لعبتي بالفلوس وشبعتي . . تذكري يمكن في بلد ما سافرتيه . . واذا طلقتج خسساره عقب ما بتقدرين تروحين لها أم ساره بـ تطنيش : اظني سمعت الي قلته طلقننني بو ساره : خسسساره والله خسساره فيج . . ما تسستاهلين الي سويته عشانج . . بس تعرفين شو احلى شي استوا من بينا . . بنتي سساره أم ساره بـ لا مبالاه : المهم انا اتريا ورقة طلاقي بو ساره بـ عنآد : بس انا ما راح اطلقج أم ساره بـ صدمه : شوو بو ساره : الي سمعتيييه أم ساره : بس انا ما ابااااااك طلقني بو ساره : هههه ادري انج ما تبيني . . لو انتي تبيني جان ما خليتيني وسرتي تدورين ع غيري . . تتحسبين ما اعرف سوالفج . . تتحسبين ما اعرف وي منو تسافرين . . صح اني معاق . . بس اعرف كل شي أم ساره بـ صدمه : هاااا بو ساره وهو مقهور و بحسره وندم : والله لو يرد الزمن فيني جان ما تزوجتج . . لو يرد الزمن فيني جان ما عصيت امي جان ما بعت اهلي عششششانج . . عششان وحده بس اتحب فلوسي . . خسساره حبي لج خسساره . . وما لقيتي ألا سكرتيري تحبيـــنه !! . . ليش انا شو قصصرت عليج . . كل الي تبينه يوصلج . . ابي افففففففهم لييش سويتي جي ! ليييييييش تخونيني ! بس لأني صرت معاااق ! أم ساره : محمد ما عندي شي اقوله طلقني وخلآص بو ساره : خديــجه انتــي طــ وشوي يسمعون صوت حد يدق الباب بو ساره : تفضل سيـف : يلأآ خـآلوو ترآج طولتي خليـني اوصلج تأخرت ع الربع . . ويسير صوب بو ساره .: السلام عليك خالي شحـآلك بو ساره : وعليك السلام . . بخير الله يسلمك شحـآلك سيـف ؟ سيـف : بخير ربي يسلمك . . شو صحتك احين ! بو ساره : حمد الله . . بخير والحمد الله الي شايفه انته سيـف : الحمد الله . . ويشوف خالته ويقول : يلا خالوو أم ساره : زين انت سير وانا بيك بو ساره بـ استحقار : لا سيــف خذها معـآك . . انا اخاف عليها سيـف حس انه الجو متكهرب عندهم جان يقول : يلا خالو انسير ومره ثانيه بيبج . . مع السلامه خالي بو ساره : الله وياكم وطلعو من الغرفه وسارو بو ساره يقول ف خـآطره : [ ااه يالقهــر . . كلـه من هالقـلب يوم حبـها . . الله يسامحج يا خديجه الله يسـآمحج . . بعت اهلـي عشـآنج وانتي اتجـآزيني بـ خيـآنتج . . الله يسامحج ] . . انسير صوب شركه محمد [ بو ساره ] حسـن : أقولك علي علي : هلا حسن : لييش الاستاذ محمد يبـغـآك انت بروحك علـي : ما ادري علمي علمك يوم بسير بعرف حسـن : اها . . مسكين والله الاستاذ محمد . . منو كان يتوقع هالانسان الناجح المتفوق يصير له جي علـي : الي الله كاتبه يصير . . وبعدين الحمد الله في نـآس اخس عنه . . والحمد الله هو يعرف انه هذا اختبار من ربه وصبور حسـن : هي صح علـي : زين يلا انا بخليك وبسير اكمل شغلي حسـن : الله ويـآك خلوني اعرفكم ع حسن وعلي حسن : سكرتير محمد [ بو ساره ] . . متزوج بس ما عنده عيال . . راعي حركات و عيونه زآيغه علـي : صديق بو ساره الروح بالروح . . الشركه كلها تحت أيده وهو الي ماسكنها . . راعي فزعه و الكل يعتمد عليـه . . مرته متوفيـه و عنده ولد وآحد بس واسمه عبد الرحمن : عمره 22 سنـه و عليـه جمـآل ما شاء الله عليـه و حبوب و رآعي فزعه مثل ابوه . . بس عليه حركات طيـش في بعض الاحيان . . ويشتغل في شركـه بو ساره وي أبوه . . . . سيـف : الحمممممد الله ع سلامتج خالوتي مره ثانيه . . وها وصصلتج لـ بيتج . . أي آوامر ثانيه ؟ أم ساره : هههههههه ما تقصر والله . . بس تعال و خلنا نتغدا سيـف : خالووه لالا خليها وقت ثاني أم ساره : صدقني اذا ما تغديت ويـآي بزعل سيـف : اووه كله ولا زعل الخاله أم ساره : هههههههه خاله ف عينك . . فديتني احلى منك سيـف : خخخخخخخخخخ لا لا انا احلى منج سيـف يطلع فونه ويطرش مسج لـ ساره : اقولج تعالي الصاله وسلمي ع امج أم ساره : زين انا بروح ابدل و برد سيـف : اوكي خذي راحتج . . ساروه : شموووووووووووووووس شموس : خييييييبه صمختي اذني خيير شوو فيج ساروه : امايه وصصلت وهي ف الصاله و الساحر سيفووه وياها شموس : اووونه قومي ننزل نسسلم عليهم ساروه : اقوولج اسسترييحي لا اشوتج شموس وهي تحرك حوايبها : ها ها تغارييين علييه ساروه : وااااااااااااع ماشي شغله شموس : عيل قومي ننزل ساروه : يا بقره والله بياخذ فكره مو حلوه عنج شموس : اووه صح نسسيت ساروه : طااف طااف خلينا نكمل مذاكره . . سيــف : هاي تستهبل ولا شوي ويطرش لها مسج : الاخت ساره . . ممكن تنزلين وتسلمين ع امج . . من الاحترام والادب يعني . . ساروه قرت المسج : طاااااااااع شو كاتب شموس : اششوف اشوف . . وتاخذ فونها وتقول : اوييييييييه قويه ساروه ترد عليه بـ مسج وتقول : مع نفسسسك شموس : شو طرشتي ساروه بـ ضحك : هههههههههههههه طرشتله مع نفسك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شموس : اويييييييييييييييه قويه هههههههههههههههههههههههههههههه . . سيـف فتح المسج وقرا وانصدم جان يطرش : شوفي اذا ما نزلتي وسلمتي عليها يا ويلج . . سـاروه قرت المسج وقالت : اوووف يا كرهي له شموس : اشوف اشوف شو طرش . . وعقب ما قرت قالت : اوونه يهدد بعد . . جان تقول : خليني انا برد عليه ههههههههههه وجان اطرشله ساروه : ايييه شو طرشتي والله ياويلج لو وهقتيني وي هذا الي يلوع بالجبد شموس : هههههههههههههههههههههههههههههه ما عليج خل يولي ههههههههههههههههه . . سيـف فتح المسج وقرا تم جي يطالع الفون وقال : الحمد الله والشكر نش سيـف من مكانه وراح وهو متجـه لـ غرفه ساروه و دق الباب اقوى شي ساروه و شموس : اميييييييييييييييييييييه سيـف : بطلي الباب ساروه : خييييييييير شوو تبى سيـف : قتلج بطلي الباب ساروه : يالحييوانه شو طرشتيله شموس : والله والله طرشتله [ ان الهاتف الذي ترسل له المسجات مغلق . . الرجاء محاولة الارسال لاحقا . . وشكرا ] وبسس ساروه ناقعه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه سيــف : ساره بطلي الباب ساروه سارت وبطلت الباب : خيير شو تبى سيـف : يدز الباب . . ويقول لها تسسسسستهبلين حضرتج سـاروه ترد وتسك الباب شوي : لوو سسسسسمحت احترم نفسك . . وربيعتي موجوده اهني سيـف بـ قفطه : هااا ساروه : ممكن تنجلع احين سيـف : عدلي اللفاااظج ساروه : زين زين يلاا رووح سيـف يحرك حوايبه : تغارين علي ساروه : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي ضحكتني والله . . ماشي شغله . . اقول انجلع وآيد احسن لك سيـف بـ عصبيـه : ايييييه احترمي نفسج ساروه تطنشه وتسكر الباب سيـف ظرب الباب بأيده وقال ف خآطره [ انا براويج ما علي يا ساره ] . . ذيـآب : أقول رشود بتطلع اليوم ؟ رآشد : اصغر عيـآلك تقولي رشـود ذياب : اوونه عاد . . زين بتطلع ؟ رآشد : هي بمر ع منصور وعقب بنطلع بنسير امارات مول ذيـآب : اها زين خلآص عيل انا بمر ع حمود ربيعي وبنيكم رآشد : خلآص تم ريـموه : اششم ريحه طلعه ذيـآب : خييييييبه مب خشم رآشد : ممكن سؤال اختي ريم ؟ ريموه وتحط ريل ع ريل : تفضل اخ رآشد رآشد : كيف تشمين ريحه طلعه !! ريموه : يعني سالفه طلعه . . انتو شعرفكم ف هالسوالف رآشد : اها زين . . اصلا سواء شميتي ولا ما شميتي . . خير ان شاء الله انتي شو يخصج ريموه بـ ابتسسامه عريضه : بي ويـآآآآآآآآآآآآآآآكم ذيـآب : رششود والله والله شوف الويه انت بس رآشد : هههههههههههههههههههههههههههه تنفع نوديها المتحف ريموه بـ زعل : هي كله ما تحبون ما تحبوني رآشد : لا لا افا عليج نحن نحبج . . بس مب جنه عندج امتحانات ريموه : واااع من هالطاري . . هي عندي ذيـآب : عيل اجلبي ويهج وسيري ذاكري ريموه :امحق اسسلوب وربي . . مالت عليكم من اخوان . . [ وتعطيها ششرده ههههههههههههه ] ذياب : مب جنه سبتنا رآشد بـ عبط : لا لا تتوهم ذيـآب : اها زين شوي ويرن فون ذيـآب : هذوو حمود يتصل يلا انا ساير رآشد خلآص اوكي انا بعد احين بسير بمر ع منصور ويرد ذيـآب ع فونه : مرحببببببببا السساع حمود : مرحبتيييييييين كبـآر والله ذياب : خششمك خششمك من التلفون حمود : هههههههههههههههه خس الله بليسك تباني اخاشم الفون ويقولون عني مينون هههههههههههههههههههههه ذياب : ههههههههههههههههههههههههههه شحأآلك بو جاسم ؟ حمود : يسرك الحـآل . . وانت علومك؟ ذيـآب : عال العاال هعع حمود : ويينك تأخرت ذياب : احين طالع من البيت دقايق بس و اوصلك حمود : خلآص زين سسكر خسرتني رصيد ذياب : عنبوووووووووه الزط حمود : هههههههههههههههههههه انت خسساره والله وآيد تتفلسف ذيـآب : يالهررررررررررم . . احين دورلك حد يمر عليك حمود : لا لا لا خلآص هههههههههههه فديت خشمك والله ذيـآب : خلك ع الخط لين اوصل بيتكم عيل حمود : عنبووووو احين الا تعاند وتخسرني ذيـآب : هي وبمر الشيشه و بعبي البترول وعقب بروح الجمعيه وبعدين بي بيتكم حمود : وخييييييييييييييبه كل هاا . . يا عميييييييييي روووح ذياب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالت عليك . . يلا انا عند باب بيتكم حمود : باي و يسسكر الخط ع الطول ذيـآب : خخخخخخخخخخ اخ عليك يالزطي خلوني اعرفكم ع حمود : عمره 20 سنه ربيع ذياب من أيام المدرسه . . ويدرس طيران مثل ذيـآب . . رآعي فزعه بس تصرفاته شوي مختلفه عن ذياب و عصبي .. . . رآشد وهو يتصل لـ منصور وهو ما يرد وصل لـ بيت خالته و نزل ودق الجرس شوي و البشكاره فتحت الباب و دخل وقال : هوود هوود يا اهل البيت أم منصور : مرحبـآ مرحبـآ اقرب يسير ويسلم ع خـآلته : مرحبا خالوه شحـآلج ؟ أم منصور : مرحبتين . . بخير ربي يسلمك . . شحـآلك انت ؟ رآشد : بخير خالوه . . وين منصور عيـل أم منصور : فـ غرفتــه . . اسير ازقره لـك رآشد : لا لا استريحي خالوه انا بسير لـه ويسير رآشد ويصعـد فوق و يدخل غرفة منصور شوي شوي و ............................................. . . نهـآيه البـآرت شو تتوقعــون يستوي ؟ شو تتوقعون رآشد يسوي في منصور ؟ و هل بو سـآره بيـطلق أم ساره ؟ ومنـو الي ام ساره تحبـه ؟ وسيـف و سـآره شو رآيح يصير من بينهم ؟ و بو ساره لـيش يبى يشوف علـي بدون ما يكون حسن ويـآه ؟ وهـل بو ساره بيرد لأهله ؟ لا تحرموني من توقعاتكم و متـآبعتكم عسـآكم ع القوه تحيـآتي لكم |
اقتباس:
اسعدني تواجدج عسـآج ع القوه تحيـآتي لج |
مشكووووره غلآيــــه ع البآآرت واايد حبيييته.. احييينه بعللق ع كيـــــفي احم~ شو تتوقعــون يستوي ؟ ممممم مااعرف.. شو تتوقعون رآشد يسوي في منصور ؟ بيزيغه من الرقااد..بيصب عليه مااي بارد معروفه حركات الشباب خخ و هل بو سـآره بيـطلق أم ساره ؟ يب يب وعقب هيه بتنـــــدم.. ومنـو الي ام ساره تحبـه ؟ ماتوقعتهاا جي خايسسه ..تحب حسسن وسيـف و سـآره شو رآيح يصير من بينهم ؟ نيهاهاهاي ..ضرااايب خلاص بنت المازمي ابيها حق عبدالرحمن ههه غيرت رايي مابيها حق سيفوو..احس مايستاهلهاا ..مخه مخ يااهل خخخ ع كيـــــفي أأتوقع ~ و بو ساره لـيش يبى يشوف علـي بدون ما يكون حسن ويـآه ؟ لانه يعرف حرمته تحب حسسن اكييد مايبي يقوله عسب لايخبرهاا .. وهـل بو ساره بيرد لأهله ؟ ان شاء الله ..عسب يتعرفون ع سارونه وتتغير نفسيته ويستجييب للعلاج مشكووره حبوبه ع البارت ونترياا البارت الياي لاتبطييين عليناا ^^ |
| الساعة الآن 11:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir