![]() |
مآ دآمَ مآلي بشوفتہ حظ ۆ نصيب..يَ ربّ تسعد خآفقہ وين مآڳآن ♥ [align=right] الكاتبة:شموخ أميرة [/align] . . عندي قصه و حبيت إني أآآنزلها في هذا المنتدى بصراحه هذي أول مره أكتب قصه ... و أتمنى إنها تناإإإآآآل إعجابكم .... و أبقي أجوف ردودكم الليييي تجبر الخاطر ... و تحمسني على أنييي أكمل .... إذااا القصة ريت فيها تفاعل و الإنتقادات و الكل متحمس بكمل .... إذا لاآآآآآآ أسمحولي إني أقولكم ..... إني بقطعها ...... و إن شاء الله عاد أتعيبكم ..... و إذاآآآإإ اتأأخرت عليكم في تنزيل البارتات فالسمحووووووولي لأن أكيد عندي ظرووووووف .. صعب ف هالدنيا تحصل لك قلب ترتاح له ويبيك من قلبه صعب.. عمر الدنيا ماحقق لنا الي نتمناه يارب مااتمنى شي ف هالدنيا كثر ماتمنى رضاك عليه وتغفر لي ذنوبي امين يارب وربي مابغيت شي من هالدنيا الفانية اتمنى من كل قلبي الله يسعد أحباب قلبي ويوفقهم ويهديهم الي صراط المستقيم ورضى امي وابوووي ويارب يهديك يابوووي ويصلح بالك وامورك ويهديك الي صراط المستقيم انا ماادري شو ذنبي ف هالحياة عمري ماتمنيت الضرر لغيري عمري ماضريت حد فشيء بس تمنييت وتمنييت وشكلي اخطيت من قلبي وصدق ندمت لاني تمنيت وعشت اجواء مش مكتوبه لي اجواء كله خداع يارب عفوك ورضااك ماباه شي غير ربي يهديني ويصلح بالي ويستر عليه ف الدنيا وآخرة اكيد بتقولون الاحداث يمكن مش مفهومة بس هذي هي واقع حياتي انا وانا ببدء لكم ببدايتي وان شاء الله يكون ف رضا الكل عالم محيّر ! نآس متقلبة . . آجوآء مُبعثره نفسيّآت غير مُستقره ضيقة مفاااجئة =$ ! - لآيسعني سَوى قوٌل ! . . . . . . . . . . . ربيَ آلهمني آلقدره على / تقبل . . . . . . . . . . . مآلآ آستطيع تغيّرهُ ="| خلصت من صلاتي يلست استغفرر وعقب ماخلصت حطيت راسي ع مخدتي عله وعسى انسى ماضي الاليـــــــــــــم واناام لكن ماياني ارقاد ..سرحت ف عالم عالم خيال ابعيد عن واقعي ..... الوحـډهٓ ﻣ̯ؤﻟمہ .. لگنها ﺂجمَل ﺑ/گثِيرړ ﻣﻥ̴ ﺂلنَآس الذين '.. يتذڳرونڳ ، فقط ، وقت (.. فرٱغهم ..) وبعدين فجأأة .. حد يناديني باسمي... فزيت من رقادي ...:فطوووووم والصمخ بسج ارقاااد عافان الله عفتي من كثر ماترقدين فطوم قامت بس كانت نعساانة حيل: هاآآآآآ ابويه آمر شو بغيت السموحة>>عدلت يلستهاآآ بو فطوم: قومي الله يهدااج قومي كلي مثل الناااس وايد ترقدين هب زين لج ولصحتج فطوم >>قامت: ان شاء الله .. وراحت الحمااام (عزكم الله) ..عقب ماخلصت من الشوآر لبست لها جلابية وردية وصلت الظهر عقب ماخلصت . . وحطت لها قلوس وردي تعدلت اشوويه ... عقب ثواني دخل عليها اخوها الصغير شيطووون الله يهدييه >>عبود ..عبود: امي اتقول تعالي حطوا الغذى...وشرررد فطوم: وياراسك قولها الحين بيي>>تعطرت وجي عقب راحت الصالة حشششششرررة اخوانها الصغار دوم يتضاربون>>حشى هه مصارعة فطوم: بسسسسس الله يخس ابليسكم حشرتوناا عبود: والله حمود بدى مش انا ايييييييييه والله ماااخاف منك يلا وطراااخ طراق ع راسه حمود: انته وياراسسك الحين براويييييييييك وركض وراااه ونعاال ف ايده فطوم: لاحول ولاقوة الا بالله راحت.,,. الميلس ماحصلت غير اخوها اصغر عنها بسنتين بس يبين من تصرفاته هو اكبر عنها ماسوي لها أي اعتبار هه فطوم: حمدأأأأأن شقاااعد اتسوووي عنبوك ماتشبع 24 ساعة قابظ هالبي بي تعال اتغدى يوسف: مايخصصج فيني روحي بتغدى يلااااا مناك برررع فطوم سوت مالــت طاآآآآآآف وظهررت .. راحت برررع ف الحووي شافت الجو رووعة هوى وبررد فطوم ف خاطرها<<يااي ونااسة شو هالجو الرهييب وشافت اخوانها الصغاار يربعون صوبهاا حمود:فطوم تعالي ساعديني ف الواجب مااعرف له ابا اخلص ابسرعه عشان اروح العب كوورة عقب صلاة العصر عبود: انا روحي بحل واجبي مابا مساعدتج يلا جااوو ودخل داخل فطوم: خخ اقلك حل عني انا روحي مااعرف خل شواخ اترد من السكول هي روحها بتدرسك اوجي.. حمود:انتي مول ماتنفعين ف شيء يلا فمــــــــآن .. فطوم بققت عيونهآوضحكت: خخخخخ . .هع اكمل ولالا احم هاي هيه بدايتي ادري انها قصيرة بس ماعليه بطولها بغير الاحداث ان شاء الله اتكون حمااسية واتحبونها>>هع . . بعرفكم على شخصيات القصــة .. بوسيف:ريــال معقد عصبي حنون لدرجـــــــــــة ضعيفة جدا ماينعرف له يمشـي ويعطي على حسب مزآجه جامد ويا عياله ..متقاعد وقاعد ف البيت >>الله يهديه لاشغل ولامشغله بس محاضرات ع الفاضي .. أم سـيف: العكس انســـــــــــانة حبوووبة بمعنى الكلمة وطيوووبة لدرجة فضيعة اتحب عيالها وايد واتخاف عليهم وبالذات سيفاني عاد مووول ماترضى عليه وكلمة الحق ماتسكت عنه >>يعني بالاختصار ع نياتهاآ.. . . سيف (البجر) اكبر واحد من الاولاد:- عمره 22 راعي سوالف حبوب طيوب يدور ع شغلة حاليا قبل كان لاعب ف احدى النوادي حليو ماعليه كلام وقت الجد جد وقت سوالف غير خريــش يحب خواته بالذات فطوم&شوآخ ومرات عصبي هاع>>على حسب مزآجــه يعصب ..هدآك ربي . . مهـرة:25 سنة خلصت التقنية وحاليا تشتغل طيوبة وحنونة وحلوة ماشاء الله عليها..وايد اتسـاعد ابوها وأخوانها حتى خواتها ماتقصر عليهم ابشيء يعني>>هي رأس المـال ف البيت من عقب ابوهآ..>>الله يعينهاآ . . جوآهر:23 سنة متزوجة من ولد عمتهاآ عبدالله وعندها ولد اسمه جسوم (الحفيد الوحيد ف العائلة بو سيف )عمره سنة وهي عايشة ف بيت عمتهاآ >>الله يعينها على مابلاهآ.. . . أحمد:21 سنة هب عايش ف بيت ابوه من كان عمره 6 شهوؤر يعني عايش ف بيت اليدة وبتعرفون قصته مع الايام ..>_<الله يصلح بـألك ويهديك.. . . . فطوم: 19 سنة تخرجت السنة الي طافت من الثانويه حبوبة دلوعـة كشيخة طيووبة ومن ناحية الجمال ماعليها كلآآآم جمالها ربــآني حلوة مـاشاء الله عليهـآ . مواصفأتها. عندها غمازتين ع الخد خشمها اطويل بيضة وحليوة عندها شامة تحت عينها مبرز جمالها اكثر وشعرها اطويل اسود ونـآعم >>الرب لج حآفظ تحب اتسولف اجتماعية ومرات تستحي تحب تستهبل وملاحظة: لما تعصب تنسى الي جدامها ويطلع من ثمها كلام مو منيح خخ>امزح هاع بتعرفون اكثرر واكثرر عنهااا>>بطلة القصـــــــــــة . . شوآآآآآخ:-18 صف ثالث ثنوي قسم الادبي طبجت فطوم دوووم وياها اتشاركهآ ف السراء والضراء هع يعني كل وحدة عارفة اسرار الثاني مايخشون شيء عن بعض.. وهالميزة حلوة بين الخوات ونادر مانشووفها.شرات الربع .. يتطقمون دووم وع كل شيء.. حلييوة شرات فطوم بس ماتشبها وايد اللهم الشبه ف العيون بس اذا حد يشوفهم بيقول توأم محد يعرف منو الاكبر ومنو الاصغر ابينهم >خريشة حبووبة الكل يحبها اتحب اتسولف وتضحك تستهبل وقت الاستهبال غير غير ههه>الله يخليهم لبعض ملاحظة: جريئة بمعنى الكلمة ماتخاف وهي ع جراتهآ عايشة وهالشي نفتخر فيه الحق حق عندها وعصبية مرات بس مرحة., , . حمدان: 17 سنة بس أي حد ايشوفه مايعطيه ع عمره ايقول اكبر عن عمره 19 او 20 بس ف الحقيقة عمره 17 جامد عصبي طالع على ابوه بس حليو وطويل حنطاوي وبنات ميتات عليه بس مايسوي سالفة لحد..خخ حبوب يسولف ويضحك نــــــــآآدر على حسب مزاجه واذا ضارب عنده الفيوزات مايعرف حد جدامه يعصب ع اتفه شيء مايداني حد مايعرفه يعني كاااش ماعنده 2,1 ملاحظة: في سبب خلاه يتغير فجآآآة قبل ماكان جي المهم بتعرفون ف الاحداث القادمة.. ودووووووم يتضااارب ويا فطوم & شوآآآآخ هه . . . . حمود:9 سنوات صف خامس طيوب يشبه سيفاني ومهوور عنيد لدرجة فضيعة,. .يعني الجو ف البيت . . . عبود:آآآآآآآآآآخر العنقوود ياعمي خوزوو عنه عمره 7 سنوات صف ثاني خخ طيووب حبووب بس مرات يقهر وايد يستهبل على فطووم وخاصة فطوم اتحب اتلعوزه وآيد خخ>>يحب يضارب ويا فطوم.. مدلعينه ف البيت محد ايروم ع زعله.هـــــــــــــآع >>سوآلف مو صصج . . . وهيـــــــــــــك خلصنا من الشخصيات اتريونآ بعدين ف البــأرت الجاي., باخذ لي استراحة..عسبت انشط واكتب البارتات ع راحتي . .. |
بًـــــــدُأِيُة مٌوّفَقٌة وُنَتَرِيّأٌ أِلًبّــأٌرٌتٌ وَيٌعِطَيَجً أَلُعّأُفَيٌة |
.. يِا وسَادّتيِ صفَيِ الحَگاياتّ بالدَورّ وَ احگيِ علَيِ وَ سليِ أوجَاع قلبّيِ = . . . فطوم...ابخاطرها: افف ياربي وين رأأأأأأأأأأأأح انا ابنفسي حطيته اهنييييييه وين راآآآآآآآآآآح وزاعقت..:شوااااااااااااااخ شويييييييييييخ وييييييييييينج .. . . شوآخ كانت ف الصالة سمعت صوت فطوم ع طوول طيران فووووق وركض بس ماشافته جدامها ف اصدمت ف حمدوووون >>بققت عيونها حمدون واصــل حده: انتي شوووووووووووو عميييه ماتشوفين حشى وياهالراس . شواخ : عميه حرررررمتك ماشفتك انزييييين والله حمدون عصب من اسلوبهاآ:جآآآآآآآآآآآآآب اقلج ..وبغا يضربهآآ بس لسووؤء الحظ شواخ شردت صصصصاروخ راحت الغرررفة.. .حمدون سوى طــآف وظهــر من البيت.. . شوآآخ تتنفس بصعوووبة: شو بغيـ ـــ ـتي فطوووم افففف آآخ الحيوان كان بيضربني ههههههه فطوم اتطالعها: شوووفيج بلاااآآج يالخبله شــو صــآر منو الحيـوان . شوآآخ: خخخخخخ منو غيييره يعني حمدوووووون وياراسسه كنت يااايه صوبج ف ماانتبهت اصدمت ويااااه وعصب عليه وهزبني كان بيضربني بس شردت ع طوول مالحق عليه ههه أهـــــــبل فطوم: دوآآج تستاهلين لوو ضربج بعد اآحسسسن بعد., . شوآخ اونهآ دمعت:.. اهــــــــــــــون عليييييييج خخ المهم شوبغيتي . فطوم بحززن: ضعيت دفتر اســراري مـادري وين حطيته ماشفتييه., شوآخ: امبله عندييه البارحة عطيتيني ايااه عشان اقرا خواطرج ابصصصصصراحة تحطييييييييم وخذيت جمن خاطرة لي عشان احطه ف المنتدى واشوووف اراائهم شرايج . فطوم: يالسراقة جيه ماتخبريني هههه اقلج ابراييـج تراني فاضيه ماعندي شغل غير هالخواطر اكتبهآ من خاطر خآآآآآآآآطري وقسسسسم.. . . شوآآخ: اوكي اوكي عن اتصيحين علينآ بس خخخ المهم يلا تعالي بنروح عند سيفان نتمصلح ويــآه. فطوم: اوكييك يلاآ اسبقيني وانا الحين بي., شوآخ ظهرت:اوكي لاتتاخرين اترياآآآآآآآآآج . .. فطوم سارت وشلت دفتر اسرارها من باااق شواخ ويلست تتصفح بين الاورااق وتقرآ كتاباتها حست بالحزن .. طآآحت دمعة ع خدها ع طول مسحتها وسكرت الدفترر وحطته ف الدرج... ويلست تتآمل الماضي الجريح وايامهاآ كيف كانت مكسورة ومجروحة تعذبت وايد ولكن قالت ف خاطرها: خلاص محد يستاهل عشان اعيش له وبنسى الي نســآني ..عمر الماضي مارجع لناا اياام كنا نتمناها, الله يصبرني ف بعاآدك والله كــريم ... ... . . و ﺑﺈهمَمال، مِنــك ! اصبَحتُ احمِل ا̄ﻟعتَب . . دُونَ ﺄ نْ احكيُ بہ.. ظهرت من الغرفة وحست بضييج .. شافت اختهآ رادة من الشغل.. . .مهرة: فطــوم بــلاج شي فيج فطوم: لاسلامتج خيتو مافيني شي . مهرة : اوكي بروح ارقد ف غرفتي بليز خبري الكل مابا ازعاج ووعوني ع صلاة العصرة اوكي فطوم: اوكي خيتو من عيوني .. ونزلت تحت.. تمت اتدور شوآآآخ عشان تنسى الي فيها وتنسى الضيج بكبره.. راحت غرفة سيفاني .سيفاني ناقع من الضحك:هآآآآآآ بتلعبين معاااي مرة ثانية.. شوآآآآآآآخ: جآآآب جآآآآآب اهىء انته بديت تضربني هااآ مش لعب سيفاني: انزين ياحلوة محد ضربج ع راسسج وقالج اغلطي واحدري غرفتي ولا تبين تلعبين بعد عيل دواج وتستاهلييييييين صح فطوم فطوم : هههههههههههههههه وربي شكلج يضضضحك ههههه هيه هيه صصصصح ههههههههه شوآآآآآآآآخ: يالخااينة مااارمسسسسسج اوكي بعدين تعالي شواااخ انا ملانة وشواخ اووكي اراويييج بعديييييين وظهرررت واطرررررخ كسرت الباااب سيفاني: اعبنووو جون سينا خيبه كسرت باااب غرفتي هههههههههه فطوم: هههههههههه عصبت عصبت الزعيمة هههههه سيفاني: اقلج انتي بعد يلا الحقيهااا مالي خلق وابااا ارررقد فطوم : ترقـــــد اوكي بس كنت يااييه اخبرك انها قالت ....... سيفاني بقق عيونه: شووووووووووقالت يلا قولي بليز فطيم فطامي بوديج باسكن فطوم: ههههههه يوم طرينا القلب اشوووف طار النووم ولا بعد اتدلعني عاآشوو هب قلب عليك فندق اهنييك هههههه سيفاني: يلا قولي حبيبتي انتي شطووره صاااح فطوم: لا اااااااااااااااااااا انا فتآآآآآآآآآآآآآآمي وبسرعة ظهرررررت شردت منه خخخخ سيفاني يصرخ: ماعليه اراويج عقب مااا انش من ارقااااد اصبري عليه بس فتآآآآآآآمي هااا اوكي خخخخخخخخ وررررررقد . . اتريااااا ردووودكم وتفااعلكم :7bteeen: |
بدـآـآيه موفقه فدييتج .. وربي يعطييج العافيه ونتريـآـآ البـآرت الي بعده.. |
بداية موفــــقه ناااايـــس البــاااااارت و نتــرياااا البـارت اليــاااي |
. .البارت الثالث3 . ظهرت فطوم وهي شاقة الحلج خخخ تضحك : وربي أهبل وفجآآآة ..بلااااااااااااااج انتي تخبلتييييييييي اشووووووف فطوم من الزيغة: هااااا لا ابوويه ماتخبلت السموحة وف خاطرها: ياهي بلووة صدق يابوي مليت من تهزيبك ماصرت الحين اخاف منك قبل اياامم الله يرحمها . . بوسيف معصب: وبلا هالحركات فهمتي,, . فطوم بلامبالاه :ان شاء الله وراحت.. .بوسيف: شو ف هاالبيت كلهم مخبببل , ام سيف: خير شو صااير . .بوسيف: بناتج مادري بلاهم كل يوووم يظهر لهم حركات يديدة وشوو هالمخبل . .ام سيف: الله يهداك بس أي حركات حليلهم ماسوو شيء بوسيف: هي انتي دافعي عنهم المهم انا ظاهر تامريني ابشيء ام سيف: سلامتك الغالي ..وظهر بووسيف.. . . ام سيف: عبود حبيبي ماشفت اخوك حمدان. عبوود: هيه امبله اماايه شفته قبل اشويه قال بيروح بيت اربيعه حمود ام سيف: انزين حبيبي روح العب برع لاتسوي حشرة اهني لانه اخوكم سيفاني راقد اذا سمع حشرة مابيصدق ع طول بيضربكم. . عبود: ان شاء الله اميه وظهر راح الحوي يلعب كورة وياحمود.. . فطوم حدرت الغرفة شافت شوآخ مشغولة اتذاكر .. ماحبت تخرب عليها مذاكرتها., راحت صوب اللاب وحدرت ع طوول حدرت المسن. شافت الكل حآدر بس ابينهم شخص >>>مش غريب عليها شخص دخل حياتها وغير مجرى حياتهآ شخص كانت تعنيه له الكثير .غاااب هالشخص لفترة طويلة ولاعرفت فطووم شوا تسوي اكتفت انهآآ غمضت اعيونها. تمنت انهاآ ماحدرت .. بألم ودمعة حرقة خذهآآ.. مُآنيَ قآدرَ أنآ . . مآنيَ قآدرَ أنآ ! مآنيَ قآدرَ أگتمَ أنآ دموعُيً ، مآنيَ قآدرَ أنآ أگتمَ حٌنينيَ ، گتممَت و گتمتً ، لگنَ خلآصَ أنآ تعُبتَ . . تبيُنَ عَ ملآمحَيُ الأحزآنَ و آلحنينَ ، و صَوتيُ يَختنقَ بَ آلعبُرآتَ ، خلآصَ أنآ عججَزتُ ، مآنيَ قآدر أنآ أگتمَ !! ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f ولكموو حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآتي آسّتغفَر آللہُ آلعظيم وآتؤب آليہ . تسلم >_< ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f اممم اشحالج آسّتغفَر آللہُ آلعظيم وآتؤب آليہ . الحمدالله . ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f.. مابتساليني عن حالي آسّتغفَر آللہُ آلعظيم وآتؤب آليہ . انته افتكرت ف حالي عشان اسال عنك وانا مادري عن هوى دارك . . ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f.. السموحة بس ظروف الدنيا ماتخلص حاولت افهمج بس انتي الله يهداج مش راضية تفهمين ع الاقل عطيني فرصة آسّتغفَر آللہُ آلعظيم وآتؤب آليہ . خلاص ماعاد يفيد الكلام انسى الماضي لاني نسيته ورب لك حافظ ظهرت فطووم وخلت هالشخص ف حيرة ومليون علامة استفهام .. ﺂيِھ ۈرَبِي ﺈنِي مَجنۆن بھﯙﺂھآ.f.. فطااآمي فطووووم لاتخليني ف حالي محتاااي لج افهميني افهميني دخيلج كيف تنسيني ابسهولة مايصير لازم تعرفين وظهر هالشخص ابضييج اكتفى بالسكوت وراح البحر يشكي هموومه عله وعسى اشوي الهم ينزاح بس مثل ماقال الجرح مني وفيني يارب عوونك يارب صبرني.. كل إنسسـآن يشتأإق ، ويششده "الشوق" لـ كل إنسأإن غ‘ـآلي ‘ بحيأإته مشششتأإق ، ومن كثر الاششوأإق اللي تزأإحمت فـ دأإخلي تدمعْ عيـوني ،آآآآه بس . . فطوم..قاعدة لحالها سرحانة باللي صار قبل اشووي.. وفجأة كتبت لها خاطرة من قلبهآآ وعيونهآ تدمع والافكآآر هدت حيلها مش قادرة اتسوي شي., . . . ظظّرؤفَ أجبُرتههَمِ عّلىْ ـآلابُتععآإدَ . . ؤ ـآلأيــآإمَ ججّععَلتنـيْ أششِتـآإقْ ! تممَر ـآلثؤـآإنيُ , ؤ تزييُد فَيْ دآإخَليُ حرقـةْ ـآلشِؤقُ , أريييُد قربُههَمِ , ؤ لؤ مججَرد دقـآإئقً * تممَر ذكرـآإهَمِ ؤ كلمآإتهَمِ ؤ أجمَلْ ضحكآإتهَمِ فيُ دآإخَليُ . . فاُبتسُمَ لمججَرد تذككَرهَمِ , ؤ تتجمعَ فيُ عييُؤونيُ ـآلدمؤعَ , أحآإؤلَ ـآلككّتممآإنَ ؤ ـآلضِححّكْكَ للنـآإسَ , ؤ لككَنِ !! تخنققَنيْ ـآلعُبرهُـهْ . . ؤ نهآإيُـةْ ـآلضِححّكهَهْ شِهققآإتَ . . آآآآهههُـهْ أتععَبُتنـيْ أشِؤـآإققَيْ * يُـآإربَ أسسَععّد قلؤبُههَمِ أييُنممآإ كـآإنوـآإ ~ . . آآآآآآآآه ليش يآلدنيا تبعديني من انسسان . انسان اغلييه احبه تعلقت فييه شو هالظرووف الي خلاك تبعد عني ولا تسأل عني لهالدرجة هالظروف خلتك حتى تنساني للحظة واذا ع قولتك ظروف الدنيا ماتخلص عيل الغايب عذره معاه بس بعد الغيبه كانت اطويلة وايد هالغيبه اثرت فيني وف حياتي ليتك تدري الي ف بالي ليتك تحس بمعاناتي ليتك كنت ف قربي الحين واتحس باللي انا احس فيه ليش يا هيثم ليش غيروك عذالي ليش ابعدوك عني ولا انته نويت تنسااني بهالسهوولة نسيت العشرة وتناسيت الحب الي كان بيناآآ خمس سنوات وانا قلبي متعلق ف غرامك كيف تخليني ف حآآلي وتروح عني كييف مافكرت فيني مستحييل مااقدر اسامحك ع اللي سويته..آه بس لاحول ولاقوة سامحني ماابيك اتشووف انكساري لاني مااعدت ضعيفة انا تغيرت وايد لكن مااعرف حبك تغير ولا بعده ف قلبي وصآآآآآآآآحت بحرقــــــــــة غيااابك حرق فؤادي وصآآآآآآآحت اكتفت انها اتصييح بهدووء كانت اتصارع نفسها وهالصراع كان بينها وبين حبها ماااعرفت ف شوا تفكر ..مااعرفت شو بتسووي ماتدري نهااية طريجها وين بيكوون ..كانت ابينهم علاقة عادية ف البداية يسولفوون ويابعض ياخذون ويعطون ع الدراسة فطوم عمرها ماحطت ف بالها انها بتحبه لدرجة الجنوون ماتوقعت اصلن هالشيء بصير وبالفعل صآآر وحبت هيثم وهيثم حبهاآآ كانت ابينهم عشرة عمرر>>حبهم كان حب طفولي مرت عليهم خمس سنووات وعقب فترة غاااب هيثم.. وللحين فطوم ماتعرف السبب وفطوم الحين ناوية تنسى المااضي وتفتح صفحة يديدة من غير هالحب الي بياثر فيها بيكون عقدة ف حياتها . ملاحظة: هيثم اخو اربيعت فطوم وراح تعرفون عنهم ف البارتات اليايه ^_^. تمت فطوم ف هالحال لمدة يومين مضايجة لاتاكل ولا تشرب قاعدة لحالها صوب الدريشة وسرحانة وشكلها هي تعبانة.. . حست فيها اختها شوآآآآآآخ . . شوآخ: فطوم حياتي شوفيج من يومين مش ع بعضج صاير شيء فطوم:......................... شواخ حطت ايدها ع جتفها: فطووووم خبريني شوالي مضايقنج فطوم انتبهت لها: اممم ماشيء حابة اكون ابروحي شوآخ: فهميني حياتي يمكن اقدر اساعدج فطوم: شواخ مافي شي خليني ف حالي, شواخ: انزين خبريني يمكن اقدر اطير الضيج انتي شايفة ويهج ف المنظرة فطوم: لا ليشششش شواخ: اتحداج اتشوفين ويهج الحين تخوفين ابصصراحة فطوم استغربت وصدقت كلامها وقامت سيدة صوب التسريحة..:مافي شي شوفيي شواخ كاتمة ضحكتها : احيييييم ههه يعني صدقتي وياراسسج بس شكلج تعبان فطوم: يالزووووووووووولة هههه قلتج مافيني امممممم شواخ:اوكي انا ادري شوفيج اكيد رمستيه صصح فطوم بتعب:هييييييه ياليتني ماكلمته.. شواخ: فطوم خليه ابرايه الي مايباج لاتبينه اوكي وابصراحة هو مايستاهلج من زينه الحين بالله عليج خبريني شو الي حبيتييه فييه وع انا اشوف مافي شي ينحب فييييي وع فطووم اونها عصبت: شواااااااخ عاد حبيت اسلووبه وقلبه ووووو يعني لو اقولج لين مابااجر مابتفهميين تدرين ليش شوآخ: لمآآآآآآآآآآآآآذااا؟ فطوم: لانج ياهل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخل شواآخ: ريلج الياااااااااااااهل فطوووم: ايييييييييييييييييييييييييه ماارضى . . ووووفجأة طق طق طق . . شوآآآآآآآخ: منووووووووو >>مايخلوون حد ياخذ راحته ف هالبيت ش هالحالة فطوم: هي صدقج . .سواف من ورى الباب:اوكي ابرايكم قلت بظهركم اشووي الجو رهييب بس ماتستاهلوووون يلا منااااااااااك عاد اهني من سمعووا طاري الطلعة كل وحدة فزت من مكاانها فطووم وركييض صوووب الباااااب وشوواخ ويااها بطلت الباااااااب فطوووووووم: حياتي روحي سيفاااااااااني انته تدري اني احبببببببك مووت سيفاني: احبك موت كلمة مالها تفسير وطزززز فيكم ماشي طلعة يلااا اونة ايقلد صوووت شواخ>> مايخلوون حد ياخذ راحته ف هالبيت ش هالحالة شواخ ندمت ليش جي قالت شواخ راحت صووبه وباست راسه: حبيبي سيفاني السموووووحة مااكنت اقصد وويه البراااءة فطوم :هيه سيفاني ماتقصد حليلها والله حرااااام نبا نظظهرر سيفوو سيفانيي بعد تفكيررر: اوكي اآآآآآخر مرة اذا عدتيهااا ماشي طلعة فهمتووا فطوم&شواخ بصوووت واحد: هييييييييه فهمناااااااااا سيفاني: 5 دقاااايق ماحلصتكم صوووب الموتررر بشخط ويل ف ويووهكم وبظهررر اوووكييييييي يلااااااا وظهررررررر شوااخ: والعثره 5 دقاااااااايق فطوم: اقلج ماشي وقت يلايلا البسي عباااتج عن يرووح عناااآ شواااخ: هيييييييه شت عادي يسويهآآ عقب لبسوا شرات بعض وتقريبا كل شي شرات بعض وقبضوا بعض وركييييييض صوووب المووتررر سيفاني ف المووتر مشغل اغنية..رحت فيهاآآ>> سيفاني: دقيقة كنت بروح عنكم زين لحقتو ع اعماركم خخخخخ ليش متطقمين وياراسكم فطوم قعدت جدام: احم كيفنااا ليش فيها شيء شواخ: هييه كيفنااا سيفاني بصووت يخوف:شووووووووووووووقلتوووا كيفناا هاا انا اراويكم فطوم خافت: لالالالاحبيبي كيفك انته بس وربي مافيهاا شي شواخ ضربت ع جتفه ع الخفيف: سيفاني غير الاغنية شووو ها ابد مايلاااايق بهالجور الرهيييب حط ميحد حمد سيفاني: اقلج انقلعي مايخصصصصصج كيفي وقام يغني عينه في عيني اشكره وقلبي عن حالي مادرى اني ابيييييييييييييييييييييهااااااااا فطوم تضحك ع شكل اخوهاا: هههههههههههههههههههههه شواااخ رفعت ايديها: حمدالله والشكررررر ههههههههههه وتمت تضحك ع سيفااني وسيفاني مرتبششش ماعلييه من حدددددد يسررع عسبت يخووووفهم ههه وكل وحدة ميته خووووف الله يعينكم ع سيفاني الصراحة.. . . راحووآ صوووب البررر كان الجووو جناااآن فطوم شلت كاام سيفاني وتمت اتصووور سيفاني ويسووي حركات هبل وهي تضضحك اتقوله بسسسسسس سوى حركة يدييدة اونة يراوي عضلاته خخ شواخ تضحك ع سيفاني: يلا صوريني بسج من هالقرد من متى يسوي حركاات سيفااني سمعها: عيدي الشيخة منو القرد شواخ خافت: هاااااااااا انا القردة انااااااااا فطوم ضحكت عليهاا :ههههههههههههههههههه سيفاني ضحك عليهااا: هههههههههههههههههههههه اوكي يلا سوي روحج قردة عسبت نصورج شووووواخ بترجي: لا سيفوووووووو دخيلك عاااااااااد سيفاني يطالع فطوم: هافطووم اخليها اتصوور ولا اعفااء هالمرة فطوم تضحك: ههههههههههههه خلها اشوي بتصييح مافينا بعد خخخخخخخخ سيفاني: ووووووووييوووووو اثاريج ظهرتي صياحة صياحة شواخ مدت البوووز وراحت ابعيييييد عنهم. ع العرقوووب وقاعدة اونها مضايجة.. سيفاني : اوكي بسووي لهاا حركة اونة نحن سايرين ونسيناهاا اوكي فطوم لالالالالالالالالا حرام عليك سيفوو هي روحها اتضايجت مافينا بعد اتصييييييييح سيفاني : انطميييييي هههههه اركبي الموتر والله محد قالها اتروووح خخخخخخخخ فطوم ركبت الموتر: سيفووو عاد حرام عليك شواخ اتطالع من ابعيد قامت ع طوول من الزيغة اتصرخ: سيييييييييفو اصصصصصصصصصصصصبر الله يخسسسسسسسك اصبببببببر وتررركض سيفاني ف الموتر سوو لهاا حبتين من الدرييشة ووراح : ههههههههههههههه يضحك ع شكلها تركض حليلها خخخخخخخخخخخخخخ شواخ اتصصصصصصصصصيح من خاطر: اهىء حمااااااااااار مااحبك وربي تعبت من كثر مااركض اهىىىىىىء دبببببببببببب سيفاني ناقع ضحك: هههههههههههههه ..>راح صوبهااا فطووم كاتمة ضحكتها لانه صصصصج شكلها يضحك شواخ اتشااهق:اهىء حماااااااااااار دب مااحبك وانتي وياهااا اوكي اهىء سيفاني: هههههههههههه انطمي يلا اركبي عن اروح عنج ببببعد بعد تررد ركبت المووتررر شواخ اتشااهق: حقير حيوان اهىء اهىء ثووور واحد دب سيفاني: فطوم قوليلها تسكت وربي لا افرها من الدرييييشة لاتخلوني احلف فطوم: خلاص خلاص ااااففف صدت صووبهاااآ: شويخ خلاص حياتي ماصار شي يسوولف وياج شواخ اتصيح:جآآآآآآآب فطوم كاتمة ضحكتهاآ سيفاني يضضحك ولايهمه شغل اغنية عراقية حبيبي روحي مشتااااااااقة وعلااا الصووووووت .. صدق عاااايش حياته جوووو ماعلييييييه من حد خخخخ |
وـآـآـآو تسلمييين ي قلبي ع البـآـآرت الكشؤؤخي.. وربي يعطيييج العافيه..ونتريـآـآ البـآرت الي بعده.. بنتظارج فدييييتج.. |
أًلٌبِـــــــــــــــأِأَرٌتِ نَــأُأًأًأَأِأُأِأٌيًسِ يِعُطًيًجٌ أًلُعّأًفِيُـــــــة وِنُتِرُيَأٌ أٌلٌبُأَرٌتّ أًلِيَ بَعُدٌوّوّهُ |
البارت الرابع4 . . . وصلوا البيت شوآآآخ ع طووول نزلت وراحت لانه اتضاآيجت وااايد من حركة سيفاني فطوم حست فيهآ صدت لسيفاني: زين جي سيفاني خليتها تتضاايج حرام عليك وربي . سيفاني متلوم: خلاص خلاص ادري شويخ ماتزعل خخخ دلع بنآآت ع الفاضي عقب بييب لهآآ من باسكن يلا نزلي. . فطووم ابتسمت: لاتنسى اتسوي حسابي معاها انا بعد ابااه من باسكن . .سيفاني: اوووكي يلا خلصيني وياراسسج فطوم نزلت: انززززززززززين درب السلاآمة بروو سيفاني ابتسم ورآآآآآآآآآآآآآآح عند ربعه.. . .فطووم ع طووول راحت غرفتهاا اتدور شوآآآآآآآآآآخ ماحصلتهآآ . .نزلت الصالة شافت امهاا ظاهرة من المطبخ. ام سيف: فطوم انتي وشويخ وين كنتوآآ فطوم: مامااتيه كنا عند سيفو رحنا نتحاوط ع العارقيب. كان وناسسة ام سيف: بلاهااآ اختج امبوزة ماعيبها الطلعة فطوم متررددة:آآآ لا امبله استانست واييد بس تعبت اشوي من كثر ماتلعب ع العراقيب.. ام سيف: انزين انا سايرة بيت خالتج مابتين..بشل اخوانج الصغارر فطوم:لا اماايه مالي خلق بتم ويا شوآآخ سلمي على خالووه وايد ام سيف: يبلغ..مابتأخر يلا فمان الله.. . . فطوم صعدت فووووق راحت غرفتها ماحصلتها وينها هاي راحت غرفة مهارري شافتهاآآ اتصيح ف حضن مهآآري فطوم: احمم اشفيهآ مهاري : مادري ياايه من برع واتصييح هب راضية اتخبرني شوآخ اتصيح: مـ ــ ايخصج طلـ ـعي بـ ـرع مهآآري: جييه فطوم حليلها ماسوت لج شيء فطوم اتضايجت وظهرت من دون ماتسمعهآآ وف خاطرهآآ: انزين سيفو كان يسولف وانتي تعرفينه يعني مايحتاي تزعلين المهم ع راحتهآ بس ماعيبني اسلووبهآ ظهررت راحت المطبخ سوت لها نسكآفيه وعقب راحت حديقة بيتهم .. وقعدت تتخيل اياااام قبل شو كانت اتسووي ويا اسوم ربيعتها روح بالروح وبنفس الوقت بنت جيرانها وهي أكبر عن فطوم ابسنة بس وايد ويابعض وايام الثانويه كانت وياها لانها رسبت سنة >>أخت هيثم . . . يمكن ظلمتك يمكن اتكون ظالم ...ماادري من فينـا خطـا ياحبيبي..هذي النهايـه وياعسى تكون سـالم ...وش حيلتـي لاصرت منتا نصيبي الفرقا ماهـي ظلم والله عـالم والجرح مو عادي اذا مــن طبيبي..احس انا ويـاك صعبه نتوالـم ...ياكــثر ماتجرح وياكثـر طيبي... النـاس قالو انـي بالح ــب حالم ...عيبي احبك قلت ياحلو عيبـي الح ــين ابيـك تروح وابيك ســالم ...بعيد وله قريب اسمــك حبيبي... يمكن ظلمــتك يمكن اتكون ظالم . . . هيثم باله مشغوول ويا فطوم مايدري كيف يفهمها بس بعد الحق عليه اني ماخبرتها وغبت عنهاآآآآآآآ و فخآطره: آآه يافطوم ماآآآآآآآآآآآتدرين ابغلاتج ف قلبي ماتدرين اني شكثر متوله عليج وع شوفتج وع ضحكتج وكل حركة اتسوينهاآآ شو اسوووي ياآآآآآآآآآآآآآآرب غمض عينه وطرى ف باله اخته اسوووم .. هيه اسووم الي تقدر اتساعدني وتفهمني فديتها هي الي جمعتني بأغلى انسآآنة حبها قلبي وع طووول دق ع أسووووم . . أسوم: هلووووو هيثموووو شو بغيت الغـآلي آآآآمر هيثم: انتي يعني ماتوبين ريال شكبري بعدج اتقولين هيثمووو المهم ماعلينا بغيتج ف موضوع مهم اتمنى انج اتساعديني انتي املي الوحيد بعد مافقدت كل اآآمالي مابي افقدهآآ.. اسووم حست ف اخوهآ: خير خيوو شوفيك مضأأيج., هيثم: جريب الحين بوووصل البيت وبفهمج وبخبرج الموضووع .. اسووم احتارت: اممم اوكي اتريآآك لاتطول لاني عقب اشوي بروح بيت قوم عمووه هيثم : الحين بووصل فمان الله., أسوم: فداعة الله . . انشغلت اسووم بأفكارهاا اتقول ف خاطرها: اممم شو الموضووع ياترى بس انا حاسة مليون % فطووم ف الموضووع يا حياتي وربي تولهت عليها دبووه . . بدق لهآآ دقت لهآ مرة ومرتين 3 مااتررد اسوم: وينهاآ اكيد شكلها مشغولة ولااا ماادري اذا شافت اكيد بترد اتدق لي. بتريا هيثمووو. . . فطوم كانت ف الحديقة سرحاآآآآنة وفونها ف الغرفة. المهم فجآآآآآآآآآة حست بأيدين ع عيونها خافت: بسم الله منوووو تراني هب متفيجة. . . . ....زعلانة مني فطوم ابتسمت خوزت ايدينها: وليش ازززعل منج دبووووه شوآآآآآآآخ: لا بس حسيت انج زعلتي مني فطوم: مدآمج عارفة انج انتي الغلطانة ماله داعي ازعل منج اصصصلن الموضوووع مايستاهل مجررررد سوالف . .شوآآآخ: هييه بس بعد اتضايجت يلا ماعلينا اصلن انا نسيت ومثل ماقلتي مجرد سوآآآآآلف يعني مااهتم هاع فطوم: فديتج جي ابــــــــــــآج خخخخخخ شوآآآآخ: آخ منج يالزطيه ماتعززم بعد فطوم بققت عيونهآ: عندج المطبخ روحي سوي لج اشتغل عندج شوآخ: وياهالراااس صصصصصصح نسيت باجر عندي امتحاان بروح اجابل الكتااب احسن لي من مجابلة ويهج هههه فطوم:احللى عنج تتمنييين ويهي اصلن وسوت لها مآآآآآآلت وضحكت ع خبالها هههه . . |
الباااارت خطيييييير .. تسلمين فديتج ع البارت .. وننتظر البااارت الياااااي بمواقف أكثر واحلى ... |
البـآـآرت كشؤؤخي فذمتيه..وروـآـآيتج احسهـآـآ وـآيد حلوـآ الله يعطييج العافيه حيـآتي ونتريـآ البـآرت اليـآي.. بنتظـآرج.. |
el part 7loooooo w ntrya el part ely 38bh |
ثثنككَس آلغوآليَ وآن شآء آللهَ رآآح احط البارت اليوم ترقبوووني . . !* |
ننتــــظرج غـــــــــــلااااااايــــ لاتطولينــ علييناااااا .... |
. . البارت الخامس5 [ يحآڪۈني ] ۈآنآ سآرح ۈڷآ آسمعھم يحآڪۈني آجآمڷھم ۈآنآ عقڷي مْعآڪ ۈخآفقي سرحآن ~ . رغمْ ڪڷ آڷعيۈن آڷڷي معي ۈآدري يحبۈني ،، آحس بغيبتڪ ڪَني ۈحيد ۈڷآ معآي آنسآن . . فطوم سرحآآنة تفكر شو بيصير ف علاقتها ويا هيثم مالقت لها اجابة يلست اتطالع محتاارة ماعرفت شو بيصير وف خاطرهآآ: الله يعييني بسس ويصبر قلبي ع فرقـــآآك وفجأة حســــــــــت: فرقآآآآآآآآآآك كيف افترق من قلبي كيف اتخلى عنك وانته عاارف اني ميته ف هوآآآك اعشقك ياهييثم آآآآه .. . . ف هاللحظة . دخل حمدآآن البيت كان وياه ولد عمته >>مايد أكبرعن فطووم بسنتين >>فطوم مول مااتطيقه فطوم قامت تبااا اتروح دآخــل.. . . مآيد سبقهآآ وقــال: عافـان الله مابــآكلج ... اشحالج فطوم.. ويطالعهآآ بنظــرآت. . . حمدآآن يطآلع فطوم: انتي اييييييه بــلاج عيونج عن اطييح . فطوم: اولن انا اسمي فطوم مش اييييه وثانييه من زينك ولا من زيين هذا الي واقف حذالك عشان اطالعكم ماشيء شغل شووو><, واحترم نفسك اوكي وحدرت دآخل سســـــــوتلهم آكبر طــــــــآف >> لانهاآ مااتداني مآيد وماتبلعه..كريييه . حمدأن معصب: اقلج احشمي هذا ولد عمتج انا اراوييــــــــــج يالسبــــــــــــآله مآيد بضيج: خلاص حمدان ابرايهآآآ . .حمدآن : ماتشوفها كيف اسلوبهآآ خااآيس . . خآلد متضاايج من حركات فطوم : اففف انزين احترمها هي اكبر عنك ويلا انرووح انا عندي كمن شغله لازم اخلصهآ.. . .حمدآآآآن: ياهي بلــــــــوة اكبر عني واكبر عني بس انا الريال ولازم تحترمني انا وياهالويه عقب براويهآآآآآآ . . مآيد كان كل تفكيره ويا فطوم يحــآول يكسبهآ بأي طريقة بس فشلت كل المحآولات . .تقدم لهاآ مرتين بس هي رافضـــــــــة الموضوع نهآئيآآآآآآآآآ . . ملاحظة: مآآيد بتعرفون عنه ف الاحدآآآآآث اليـــــــآييـــة . . فطوم قاآعدة ف الصالة ملانة حاطة ايدهآ ع خدهآآ اتطآآآآلع تي في واتجلب بين القنوآت >>لاعت جبدهآ . . ووفجآآة . . حدرت جوآآآهر ويا ولدها جسوووم جواهر: السلام علييييييييكم اشحالها الحلوووة فطووم نقزززت من الونـــــــآسة:جووووووهرة حيـــــآتي ربعت صوبها اتسلم عليــــــها اتبووسها >>جنه من قرون هب شاايفه اختهآ هع . . جوآهر: بس بسسسسس ذبحتيني دبوووه فطوم: اختي وكيفي اشششششتقت لج غلاآآآآيه وربي حييييل حييييييل وع طووول راحت صوووب جسسسسسوم وحضنته وتمت اتبوووسه . . فطووم: حبيبي رووح خــآلوووه انته جآن اتبوسه امـــــوآح جسوم عنده لعبته: مآآلي آلي>>يقول لها لعبتي مالي خخ فطوم تضحك: خخخخخخخخ لا حبيبي مآآلي جسووم مآآلي . . نزلت شوآخ وقابضة الكتـــــآب كانت بتصرخ ع فطووم مسويه حشرة وهي اتذاكرر وعقب شاافت اختهااا ع طووووول راحت ربعت وحضنتها شوآآآآآآخ: لـــــــــــج وحشششة فدديـــــــتج جوآهر تبتسم: وانتوآ اكثر حبايبي الود ودي دووم اطب اهنيه بس تعرفيين عمتي واتضايجت. شوآآآخ: اافف ماعلــــــيج منهاآ عيوز امخرفة عـآفان الله.. جوآهر: عيب لاتقولين جي .. الله يهديهآ . . . مهــــآري نـآزلة من الدري: وانا اقووول شو هالحشرة اثاري جوهرة عندناا جوآآآآهر واايد ويا مهااري دوووم اتسولف وتقول لها كل شيء وتنصحها مهاري يعني وايد ويابعض وجوهرة حليلها اتعااني من عمتهاآ الي ماتخليها ع راحتهااآ ع كل شي تتشمت وتعيب ع خلق الله>> السوسة الله يهديها خخخ.بتعرفون عنهاا ف الاحدااث القادمة . . المهم. . قعدوآ الخوآآت تموا يسولفون ويستهبلوون جوآهر: وين امأأأأأيه فديتهآآ اتولهت عليها فطوم: راحت بيت خالوو بتي عقب اشووي مهاااري قامت. جوآهر: وين مهاري خليج قاعدة مهااري ابتسمت: حبوووبة بروح اسووي لكم سويت وكييكة ووعصاااير لازم اضيفج ع الاقل اختي حبيبتي اهنيه لازم اسوي لها شي حلوو وتذكريني دووم . .جوآهر قامت: اوكي بي ويــــــــآج وراحــــوآ المطبخ.. وصدت صوب فطوم: فطيم حياتي لعبي جسووم لاتخلينه يظهر بررع . . فطوم: اوكيك ولا يهمج... جسووم حياااآتي تعــــــــآل عند خالووه جسووم يلعب .. مرة يرووح يمين مرة يسار ماييلس امكان وآحد راح صوب شوآخ شواخ: تعال حبيبي فوديت روحك جسوم ركض ماسوى لها سالفة فطوم تضحك: ههههههههههههههه ويييييييوووي قفطة تعآآآآآل حبيبي بعطيك بطة بطة جسووم ع طوول ركضض صوووبهآآ وهي حضنته وشلته وضحكت ع شوآآخ ههههههههه شوآخ: جآآب مايضحك وياهالراس..اتشوفين هالكتاب برقعه فوق راسسج فطوم تضحك: خخخ هداج ربي وبالتوفييج ... صح نسيت اخبرج منو كان عندناا قبل اشوووي . .شوآخ بحيرة: منوووووو فطوم: ولد عمتج. .شوآخ فزت ع بالهـآ احم احم ....... فطوم ضحكت: ههههههههه قصدي مآيد السبال شوآخ اتسوي مالت: هاآآآآ خذي مالت حقج وحقه صصدق لوعة ماادانييه . فطوم: عيل انا ادانييه انا الي مااطيقه.. . بتعرفون سالفة مآآيد مع الاحداااث الياييه.. . . هيثم وصل البيت ونزل راح الصالة شاف امه قاعدة ويا اختها الصغيرة فطوم . . هيثم راح صوب امه وباس راسها: اشحآآآآآلج اميييييه فديتج ام هيثم: تمام ربي يعافيك وين كنت ., هيثم: كنت اتمشى ع البحرر وصد صووب فطوم هيثم: فتآآآآآآآآآآآمي حبيبي وين آسووم فطوم عمرها 4 سنوات: ف الغرفة الوح اذكرهآ>>اروح هه . . هيثم يبتسم لها: لا حياتي قعدي وخلصي رسمتج عقب راويني انززززززين فطوم تضحك: انزييييييييين بس ابا حواوه بعد هيثم يأشر ع عيونه: من عيووووني.. . . هيثم رااح صوب غرفة اسوووم تم يدق الباااب طق طق طق. . . أسووم عرفت انه اخوهآ وصل: ادخل البااب مفتووح. دخل هيثم وكان متررد ويلس حذالها ع الشبريه وتم يطالعها. . . أسوم: ابصراحة خوفتني قوول شو الموضووع وليش مضاايج. . هيثم بضيج: مااعرف كيف اقولج..بس صدق محتاي حد اكلمه ف هالموضوع ومالقيت غيرج انتي الي تقدرين اتساعديني.. . . أسوم بحيرة: اذا قدرت من عيووني راح اساعدك كم هيثموو عندي..ههه . هيثم يضحك: هههه هيثموه بعد مشكلتي طيب وياج ولا كنت بكفخج تكفيييييخ لين ماتقولين بسسس . . أسووم: هييه هذا الي نــــــــاقص ‘بعآآد صح حبيبي منو بيساعدك عقب هآآآآآآآ وحطت ايدينها ع خصرها. هآ هآ هيثم يضحك ع حركـــــــآت اخته المينوونة: لا دخيلج فيفي عبدو خخخخخخخخخخخ انتي وياهالراس اتقولين قوطي لبن خخخخخ اتضحكين المهم ههههههههه . أسوم بنص عين: والأهم يلا خبرني ابصـــــــــــرآحة الفضوول ذبحني ابـــــا اعرف. . هيثم: امممممم اقوول ولالا ماااقووول أسووم بلهفة: هييييييييييييييييثم عأأأأأد مو اتسووي حركة نذاله وآخر شيء ماشي لا موضووع ولا عمه. . . هيثم: خخخ لا فييه امم بختصر لج المووضووع عن فطووم وابيج اتفهمينها خبريهآ تعطيني فرصة وربي مااعرف شوا سووي ذبحتني يااااسووم مااقدر اعيش بلياهآ مااقدرر لازم افهمها لااازم تعرف اني ماافكرت ف يوم اني اتخلى عنها هي قلبي وحياتي ودنيتي .. وتنفس بصعوووبة: آآآآه لو تدرين بعدج مزق لي فؤؤادي غياابج صعب يافطوم وربي صعب . . أسوؤم اتطالع اخوهآ: ياحسرة قلبي عليك يا خيوو وهالكثر اتعاني ليش ماقلت لي من البداية ليش ماخليتني اتفاهم وياها واقولها الصدق ليشش وربي مشش قادرة اشوفك وانته بهالحالة وربي ماتهوون عليه بس بعد فطووم غلاها غير ف قلبي هي انسانة اعزها واقرب وحدة لي ومعزتها لي شرات معزة اختي وانا حيل اغليها وهي تعذبت حيل بفراقك وربي تعذبت .. ربي يكون ف العووون. |
.البارت السادس6 انا احبك واحبك من صغر سني وما ابالغ ان قلت لك من يوم ميلادي اكبر ويكبر غلاك اللي مجنني غصب عن عيون حسادك وحسادي . . .وسررح هييثم..ف الايااام الحلوة الي عاااشهآآ ويا فطووم وكيف حبهآآ وتعلق فيهآآآ. . . . ايآآآآآآآآآآآآآم الاعدااديية فطووم ف السكوول . . . أسوووم: فطوووم دخيلج اليووم تعالي بيتنااا لازم انقل كل شي الي فاتني الامتحانات عقب اسبووع مابلحق . فطوم: يلا مناك تبيني انا ايي بيتكم لالالا مابي اخوج كله يستهبل علييه والله وبعدين كله انا ايي بيتكم انتي ليش ماتيين . أسوم: ماعليج منه يعني مابتسااعديين صديقتج الصدوووقة وتدرين انه ابووي مايخليني اظهر ولا انا دووم اطب ف بيتكم مااخليج ف حالج ههه . فطوم: اكيد بسااعدج بس اتروغيين اخوج من البيت عقب بي جي مابوافق هااااااا شو قلتي . أسوم: خخخخخ خلاص انا بتصرف بس اوعديني اتيين بعد صلاة العصر .. . . فطووم : خلااص اوكيي يصييير خييييير وكل وحدة خذت باقهاا وظهووور من السكوووول . . فطآمي وصلت البيت خذت الاذن من امهاا عشان اتروح بيت قووم اسووم وتسآعدهاآ . امهآآ مارفضت بالعكس قالت لهآ روحي وسلمي ع امهاآ>>ا م فطوم وام اسوووم اربيعات . . اذن العصر فطووم صلت وعقب شلت بآآآآآآقها وراحت بيت قووم اسووم . . . دشت وهي ف خاطرها>>>يارب مايكون اهني يــــــــآرب . . .......: هااااااا جكيييييتج شااردة من بيتكم هالمرة فطوم: يلا جب جب انته مايخصك>>ضرابة يهآآلووو اعمارهم 14 .15 يهال خخخ هيثم: اييييه لاتقولين جب وياراسج تبين اتصيحين شرات هاك المرررة . . .فطوم سوت طااف حدرت دااخل وفخاطرها: عافان الله هالدب دوووم حاط دوووبه ف دوووبي . . أسووم ركييض صوب فطامي : هلا حبيبتي توووآآ توآآ مانور البيييت فطوم بضيج: اهلين لاترمسسيني زعلانة اخوج الملقووف اشفيييه كله يتضارب معايه جي ماعنده ربع والله حماااااااار . . هيثم: منو الحماااااااااااار والله انا احب العوزج جي كيفي احب اطفربج هههه فطوم: هاها مايضحك لاتكلمنييييي افففففففف مايستحي . اسوم: هيثم يوز عنهاا ترى بخبر امآآيه شو كنت اتسوووي الباااااااارحة . هيثم اتذكر: ايييه تحملي اتقولين لهااا هااااااااا اتحمليي . . اسوم قبضت ايد فطووم وراحت الغرفة وتضحك ع شكل اخوها:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فطوم صدت لااسوم: اممممم شو مسوووي.؟ . . أسوم: ولاشي يلا هاتي بااقج صصح يايبه كل الكتب مثل ماووصيتج. . . فطوم: اسوووم ليش تتهربين شووو مسووووي أسوم: بلاج اتحاتيين مااامسوووي شيي بس كنت اخوفه عشان مايلعوزج . فطووم: اسووم ردي شو مسوووي>>ليش ه الخوف ليشه الربكة ليش احاتييه هالكثرررر شوفيني أسوم: ااممم جكيته البارحة كان يدخن جيقارة.. فطووم بققت عيوونها: ييييييييييدخن ماتوقعته جيي>>اتضايجت وفخاطرها: بالطقااق وانا ليش اضاايج ؟؟؟؟؟؟؟ ليش افكر فييه اساااسآآآ . . هيثم كان كل تفكيره ف فطووم و فخاطره: آآآآخ منج يالدوبه حلو شكلج لما تعصبين هههه ماتدرين اني لما شفتج اول مرة حبيتج وف كل مرة حبج ف قلبي يزيد متى تدرين بغلاتج ف قلبي متى بتعرفين اني احببج احب اطفر بج ههه . . فطوم: ييلا عيل انا برووح تامريني ابشيء . . أسوم: وييييييييييين بعدني ماخلصت . . فطوم : ماعليه طرشي الكتب عقب انا برووح أسوم: احسج اتضايجتي لما قلت لج هيثمو يدخن فطوم بصدمة: آآآآآآ لااااااااا وليش اضآآآآآآيج لالا ماتضايجت ولا شي بس ابا اروح البيت.. وهني هيثم كان ماار حذال الغرفة وسمعهم وقف بهدووؤء أسوم اتطالعها:فطوووووم مش عليه انااا يلا صارحيني صصدق اتضايجتي عشانه فطووم بضيج: أسوووووم خلاص عاااااااااااد ماتضايجت بس ماتوقعته جي حتى لو دوم يطفر بي ويلعوزني بس ماهقيته جي وتمت اتصييح . .هيثم ف خاطره: ليش قلتي لهااااا اسوووم لييش ..آآه فطووم لاتعذبيني دخيلج افف شو سوييييييتي ياا اسوووم . . فطووم ظهرت وهي اتصييح.. . .هيثم سوى روحه ماسمع شي: اويه يالصياحة ليش اتصيحين. . . فطوم اتصييح وابقهر دزت هيثم: مايخصصك ..حيووان وظهررررررت .. هيثم اتضاايج. . . هيثم معصب: اسووووووووووووم شوفيها ليش اتصييح أسوم: اتضايجت منك كل مرة اتيي بيتنا انته اتلعوزها ليش جي اتسوي فيهاآ هيثم: بس انا ماااقصد اوكي ابي استسمح منهاآ أسووم: وكيف ان شاء الله . . هيثم بعد تفكير : عطيني ايميلهاآ بستسمح منها وع طوول بحذفها . . أسوم بترردد بعد ماااحست انه فطوم وايد مهتمه ف هيثم يمكن ترتاح لما يعتذر منها: اممممم خلاص اووووكي ووووعقب حدرت ايميلهآآ . . عطت هيثم ايميل فطووم وقالت: بليز هيثموو لاتقول لها شي يضايقهاا ترى الي يضايقها يضايقني انا بعد روحي اتضايجت مااحب اشوفها ف هالحالة زين جي نست باقهاآ عندي. . . هيثم بضيج: خلاص اوكي بعتذر منهاآ بس وظهر هيثم راح لغرفته . . |
. البارت السابع7. يلس يتامل فيها كيف عصبت وسرح ف خيال بعيييييييد خيال فطووم ويقوول ف خاطره يااربي منها آآآ ماادري بس انا حبيتج يافطووم . . ع طول تذكر سالفة الايميل وراح حدر ايميله وضاافهاآ تم يتريآآهآ هي مآآآآآحدرت . فطوم وصلت البيت كانت حيل مضايجة .و ف خاطرهآآ.:صدق ماعرف ليش هالضيج والكدر بسبب هيثمووه ليش انزيين لآآآآآآآآآآيكون لالا شووا حبه انا بعدني اصغيره ع هالسوالف بعديين لااا مستحيل اصلن انااا ماااسوويهاآآ شووا حببه نحن صغاار ع هالكلمة (حب) صح انها حرفين بس تأثيرها ع الناس شرات المدمن كيف يدمن ع مخدره وهي كلمة وايد اكبيرة وبعدين هو كله يلعوزني شو يعرفه ف هالسوالف انا بعد غبيه افكر ف هالاشيااء انزين ليش اتضاايجت لما عرفت انه يدخن آآآآآ ماادري شصااير فيني .. اففف حدرت الصالة شافت امهآآ وابوهآآ.. راحت اتسلم ع امهآآ وابووها مول مش مهتم ف وجودهآآ أم سيف: فطامي سلمتي ع ام أسووم وذاكرتي عدل ويا اسوم درستيهاآ عدل فطوم بضيج : هيه امايه درستهاا وذاكرت ويااها كمن درس طووفتهآ بس ام اسوم ماكانت موجودة .. انا بروح غرفتي تامريني ابشيء . . أم سيف: لا سلامتج غلآآآآيه . . راحت فطووم غرفتهآآ عقت شيلتهآآ وطآآآآآحت ع الشبريه تمت اتفكرر ف هيثم و ف خاطرهآآآآ: ياربي هاااا ليش دوم ف بأأأألي اففف تعبت من كثر ماافكر فييه وهو مش مهتم فيني اصلن كله يلعوزني افففففف وتذكرت اسووم ظهرت من عندها ومآقالت لهآ: ششششت اسووم اكيد زعلت مني هاا مش تصررف ولا اسلووب يعني انا الغلطانة بالاساااس ليش اتضااااااايج ليييش كله منه اوووف . . وع طوول ربعت صوب اللاب.. . . حدرت ايميلهآآ وللاسف أسووم اوف لاين. فطووم: اووف اكيد زعلانة مني الحين . .فجآة ظهر لهآآ اضافة...من .........H > فطووم: اوويه اضاافة من امنوو هالايميل غريب بشووف امنوووه.. . واهني فززز هيثم لما شافهآآ حدررت اون لااين >>قلبه يدق دق هيثم: حدرررررررت واخيرن مابغيتي. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ السلام عليكم شيختي اشحآآآلج . وعليكم السلام منووو؟؟ انتي . صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ اممممم انا مش بنت اناا ولد انته امنوو وكيف اتجرأت اتضييفني شو انته ماتستحي اتضيف بنات النااس يلايلا بلوك ودلييت.. . هيثم يضحك ع اسلوبهآ: هههههههههه وربي خبله حتى ع المسن فديتهآآ صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ انزين بلاج امعصبه ههههه ابي اعتذر منج وع الي سويته السموحة فطوووووم . . فطووم بققت عيوونهآآوخايفة: ابيييييييييييييه ها كييف يعرف اسمييييي ؟؟ . . انتــــــــــــــــه امنووووووووووو وكيف تعرف اسميييييييي صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ انا هيثم يالخبله اشوي اشوي عن تاكليني بس هههههههه . . فطووم بصدمة: اويييييييييييه هييييييثم كيف ضافني شواآآآآقوله الحين والرجفة ع ايدينها ارتجفت ماعرفت شو تسوووووي يآربي وليش ضاافني ..هيه شكله فاااضي ويبا يلعوزني وببسسس . . . صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ فطآآمي ادري انج اتضايجتي مني بس انا مااقصد وربي آآآسف مابعيدها مايهون عليه تتضايجين مااحب اشوفج مضايجة حلوو شكلج وانتي جي دفوووشة ههه دفووشة حرمتك بعدين انا ماتضايجت عادي ليش اهتم اصلن ع شي مايسووى . . . صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ آهـآ بس حبيت اعتذر منج والسموحة وانتي ماتدرين بغلاتج عندي ماتدري انه لج معزة ف قلبي صحيح العوزج واطفر بج بس لاني احب اشوفج جي معصبه يعيبني شكلج وانتي معصبه بس وربي شاهد من اول ماشفتج قلبي حبج انا مااستهبل كلامي كله من قلبي ادري بتقولين انا مينون هيه مينون فيج فطوم احبج دخيل ام امج افهمي ممابيج يوم من الايام تتضايجين عشااااااااااني فطووووم . . عقب هيثم حس روحه: اووووووييه شت شششت معقوله اني كتبت لها كل شي الي ف قلبي والي ف خاطري من زمان الحين شو بتقول مابتهتم ادري بس اففففف اخاف تحذفني مابتصدقني. شوا سوي عشان اتصدقنيي ؟ فطووم مش مستوعبة كلام هيثم انصدمت ماتوووقعت هيثم يقولها هالكلام استغربت ف خاطرهآ:كيييييييف هيثم مستحيييييييل يعني كان يحس فيني مثل مااحس فيه كااان يحاتيني مثل ما احاتييه صحيح يلعوزني يقهرني بس انا احب يوم يلعوزني احب دفااشته معقووله هيثم ظهر منه هالكلام معقوولة لالالا انا اتخيل لا ياربي شو ارد عليه شو اقووول له هيي انا بعد احبك لا شو احبك انا بعد اعزك واحاتيك لالالا كيف اعترف مايصير اصلن انااا اناا شوو ليش اتضايجت يااااااربييييييي اففف يارربي مااعرف ماعرف بسسس شوا قوله افف انا ماعرف شوا قولك بس فترة مراهقة وبتعدي ونحن صغار ع هالشيء وبعدين مااعرف انته شو يالس اتقووول . . هيثم انصدم من كلامها: شوويالسة اتقووول اونة فترة مراهقة وبتعدي قلبي متعلق فيها حبيتهاآ ادري صغااار بس انا حبيتج ومن صغر سني احبها ليش مش راضية تفهمم اوووووووووووووووففف . . صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ فطوم انتي فكري ف الموضوع بعدين انتي مش ملزومة اتحبيني انا احبج هالشيء راجع لي لانه صدق انتي دوم ف بالي واقول ف خاطري متى بتيي بيتنا واشوفها صدفه العوزهاآ اكلمهآ واحلى شي دفاشتج وعصبيتج .. مااعرف بس انا جي حااس وانتي ابراحتج ومابجبرج ع شي ماتبينه اوكي وبليز لاتتضايجين عشاني وادري انج تضايجتي لاني كنت ادخـن.؟. اممم لالا عادي ماتضايجت بس ماتوقعتك جي المهم بظهر باااي . . . ظهرت فطامي ف بالها مليون الف فكرة معقولة هيثم هالدفش يحبني لالا مااضن وبعدين انا ليش اتضايجت وليش مهتمه هالكثر ياربي مااعرف امم شكلي بصاارح أسوووم ماعندي غيرهآآ آآآآآآآآآآه يااهيثم ويلست اتصيح >>ماتدري ع شوا تصيح واكتفت بصياحهاآآآ آحبـكـ مـ،ـن صغر سني وعشقتكـ حبيته من صغر سني كانوا اللي بعمري اللي ماسكـ اللعبه واللي ماسك الورقه وآنا كانت الورده اكبر همي.. ماكان يحس فيني لكن ضل الامل يواسيني ضليت احبه واحبه واحبه حبيته حب غير عن كل الاحبه كان لي صاحب لاضاقت الدنيا بي منه يواسيني كان يحكي قصتي على خدي كان يرويها وكان وكان وكان وهو صاحب من بد الخلق ماله مثيل كان مره يجف ومره ع الخد يسيل وهو .....<دمعتيـــ وكان لي صاحبن اخر كان يراضيني لي نزلت دمعتي قام ومسحه بكل حب وحنان حسسني انه الام حظن وجهي بحب وحنان كان هو الوحيد اللي يرضي دمعي وهو يسيل كان هو من بد الخلق ماله مثيل كان ..<المنديل . عشقته وحبيته وضليت احبه واستمريت اعشقه وضل هو بقلبي وهو الوحيد اللي خلا للغلا بداخلي اوطان .. وكانت كلمه بداخلي تردد ابد مانقطعت عن لسآني او نساها فكري كانت لي مثل الدوا للمرضان كانت لي مثل الماي للعطشان واستمر حبك داخل بقلبي وكان يطعني ويجرحني وكنت بألامي اردد >> يااجمل من سكن فيني عمرني ودمرني <<صج الزمن قاسي. . . |
البارت حلووو و نتريا البارت اللي عقبه |
البااااااااااااارت طرطرييشن تسلمين خيتووووووووو و فنتظاارج ف البارت اللي بعده تووقعاااااتي بتلتقي فطووم بهيثم وبيقوولهاا كل اللي فخاطره و فطوم نفس الشي >>>>>> بتجمعهم أسمااء طبعااااا ... شواااااااااااااخ و سيـــــــــــف كشوووخين الروايه أحمد خاااطري أعرف ساااااااااالفته .. |
البـآـآرت فنتك وربي :)) ربي يعطييج الف عافيه الغلـآ.. ونتريـآ التكمله بآحر من اليمر فدييتج.. |
مشكورة الغلا البارت تشويق ننتظر البارت الياي |
ثثنككَس آلغوآليَ ع المتابعة و ع آلتوقعآتَ وآن شآء آللهَ تكوؤنَ ف محلهآَ . . !* |
. . البارت الثامن8 . . كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم . . قامت فطوم ابضيج وف بالهآآ كلام هيثم ..و فخآطرها: الحين شوا سوي اصدق كلامه لالا مااراح اهتم ف هالموضوع انا ادري فيه يحب يلعوزني وبسس . . ماعرفت شو اتسووي ف مالقت غير اتروح ادق لأسووم وتقول لها الموضوع يمكن ترتاح اشوي .. . . دقت ع أسووم . أسووم كانت راقدة.. ف ماردت . . اهني هيثم توى كان يااي من برع. سمع فون أسووم يرن. . . فتح باب غرفتها شافهآآ راقدة. . راح صوب الفوون ووشااف مكالمات لم يرد عليها فطآآمي تؤام روحي ..شل الفون وظهرر رااح لغرفته وسكر الباااب .. هيثم ف خاطره: هالوقت المنااسب لازم اعترف لهاآ اني ابيها واحبها وكلامي من قلبي لازم اتصدقني اني مش يالس استهبل عليها ياربي فديتها . . فطووم : افف هاي وينهآ ليش ماترد شكلهآآ راقدة >>شافت ساعة 10 الليل وحطت فونها ع الشبريه . كانت بتظهرر بس سمعت صوت فونها يرررن ع طووول ربعت استانست يوم شاافت أسومتي يتصل بك ع طووول ردت: أسووم حيااااااتي ويينج من متى ادق لج جييه ماترديين . . هيثم ساكت و فخاطره: فديت روووحج وربي آآآه مااعرف شوا قوول لها ااخاف تزززعل ومافيناا عقب,. . فطوم: اسووووووووووووووم ليش ساكته . .هيثم : خيبه خيبه طريتي اذني اشوي اشووي . فطوم ارتجفت: آآآآآآ انته ليش متصل وين أسووؤم آآآ شو تباه . .هيثم حس فيها : انزين ليش خايفة ماباكلج بس بقولج شي وبودي الفون لأسوم. . فطووم مرتبكة: خلاص خلاص انا بسكررر . هيثم : لحـــــظة وييت ماتبين تسمعين الي ف قلبي ماتبين تسمعين اني مووت متوله لج ولشوفتج ليش ماتصدقيني ابي اقوولج خلاص مش متحمل مااآقدر لازم تعرفين الي ف قلبي والسمووحة ادري ضايقتج وايدد فطوم دمعت:................ هيثم بضيج: فطوم انا اسف ادري هالشيء غلط خذيت فونا اسوم من دون مااخبرها بس انا مالقيت غير هالحل ووبالصدفة كنت مار حذال غرفتها سمعت فونها يرن وانتي كنتي متصله ماقدرت اصبر وقلت بقول الي ف خاطري . . فطوم: هيثم انا مااعرف شواقولك السموحة انا بسكرر واتشآهق . هيثم بضيج: فطوم شوفيج ليش اتضايجتي يعلني الموت اذا انا السبب وربي ياخذني مااقصد ازعلج ولا اضايقج هالشيء ف خاطري وقلت لج وربي احبببج . . فطوم اتصيح: ماتفهم لاتفااول ع روحك انته مينوون انته ماتعرف شي انا مصدووومة انا تحريت بس انا الي احاتيك وانا الي احبك مادريت انك انته بعد تكن لي مشاعريي وتحبني مثل ما احبك وسسكرت ع طوول . . فطوم اتصيح انصدمت من كلامهآ ووربعت الحمام( عزكم الله) . . هيثم منصدم من كلام فطووم ابد ابد ماحط ف باله فطوووم اتحبه وف خاطره: فطوووووووووووم اتحبني لالا مااصــــدق اتحبـني اناا ياربي . . هيثم من كثر مااا استاانس وفرح من قلبه راح صووب المنظرة تم يضرب روحه طراقات >>خخ هيثم: هه ياربي انا صاحي ولا مينوون تحبني يعني فديت قلبج انا اوووعدج انا هيثم بلحمي ودمي احببببببببج لآآآآآآخر نفسس ف حياتي انتي حبي الاول والاخييييير واسمج منقووووش ف قلبييي فطآآآآآآآآمي احببج كيف بعيش عمري من غير قلبيييي وانتييي بادينج قلبيي فطووم أحبببببببج مستحيييييل اتخلي عنج ف يوووم. آآآآآآآآآآآآه >>> ..وع طووول حدر المسن . . شافهآ اوف لاين بس طرش لهآآ . أحبج لو قريب مني أحبج لو بعيد عني أحبج كل يوم أكثر كل يوم أكثر كل يوم أكثر لا تظنين قلبي عن غيرج يميل احبج يافطووم احبج احبج افهمي الخبله احبج خبلتي هيثموه سرقتي قلبي ههه فديت روووحج انا اترياج تحدرييييين اوكيك احبــــــــــــــــج . . عقب ثواني فطوم ظهرت من الحمآم(عزكم الله)وفخاطرها مستانسة ماتدري ليش فطوم: معقوله قلت له انا بعد اكن لك مشاعرر انزين انا ليش مستانسة ليش ارتحت لما خبرته افففف ياربي غبيه انا تمت تبتسم اتطالع يمين ويسساررر . . فجآة شوآآخ حدرت الغرفة اتطالع اختهآآ قاعدة ع الشبريه وتوزع ابسامات.. استغربت راحت صوبهاآ شوآخ: فطوووووووووم . . فطوم نقزت: بسم الله الرحمن الرحيم شو تبين ..خخ . . شوآخ شاكة ف الموضوع: ماشاء الله اشووفج اتوزعين ابتسامات ليي منوو هاآآآ اعترفي فطوم تضحك ع اختهآ: خخخخخخخخخخ حرم الواحد يبتسم والله . . شوآخ: هههههههه لا مش حرام بس لو تشوفين ويهج وانتي توزعين ابتسامات لليداار وربي تنقعين من الضحك انا اشك ههه انج اتخبلتي هههههههه. . فطوم تضحك: محد غيرج يالهبله ههههههه وقامت ابشوويش راحت صوبها مسكتها من شعرهآآ. شوآآآخ: اييييييييييييييه يالهبله يالمينوونة خووزي ههههههههه يالدبة شعررررييي آآآآآآآآييييييييييييييي فطوم تضحك: هههههه منوا لهبله هاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ منووووووو شوآآخ دزتهآ ربعت صوب الباب: انتي هبله انتي هبلة وريلج الاشلق أهبل شراتج خخخخخخخخخخخخخخخخ مينووووووووونة وشششردت ع طووول . .فطووم ركضت وراهآآآآآ: محد غيرررررج ههههههه انا اراوييييج . . شوآآآخ تركض ف الحوي وتضحك شوي تووقف تمسك بطنهآ وعقب اتكمل الركض>>توم جيييري . . فطوم وراهآآى تتنفس بصعووبة: وربي براووييج يالدبة . . عقب فجآة حدر حمدان ومن شاف خواته يتراكضون ودش وياهم عرض خخخ. . . . حمدأن: فطووووم اساااعدج اامسكهآآ لج فطوم : هي فديت روحك فيك الخير روح روح هالصوب وانا بسير هالصوووب حمدان : اووكيييييي يوم بمسكهااا بصرررخ وانتي تعالي بسرعه وعطووول حمدان رككض وراه شواخ.. شواخ صدت ورى: ابيييييييييييييييييه اييييييييييييه انته شو تبااه مايخصك يلا يلاه حمدان مسكها وتم يضحك: ههههههههههه فطوم تعالي زخيتها لج تعااااااااالي شواخ تنقز تبا تتهرب بعد: ايييييييييييه خوز عني يالحيووان وياراسك مايخصصك ايييييييييييه فطووم ياييه ركضضضض: واخيران الحييييييييييييييين براوييييييييييييج مسكتهااااا وتمت تضربهآآآآآآآآآآ وحمدان وياآآآآهااا حمدان لمح حد شااف ابووه: اييييييييييييييييييييييييه ابووووي اشردووووو وشرررد لحق ع رووحه ههههههههه شواخ وفطوم كانوا بشردووون بسسس خخخخ فجآآة ظهرر بوووسيف جدامهم معصب وااصل حد>> بوسيف معصب: فطوووووووووووووم وشيخة تعالوا اهنييييييييييييييه الحييييييييييييييين الله يخس ابليسسسسسسكم ومبقق عيونه عاااد اهناك كل وحدة طاح قلبهاآآ شواخ اتطالع فطوم وفطوم اتطالعهاا مايعرفون شووو يسوون . . . بوووسيف يصارخ: بلااااااااكم اتصارخوووووون وتلعبووون ف الحوووووووي ساعة كم الحييييييييييييييييييييييين ماوراكم مدااارس بااااااااجرررر . . فطوم دمعت: آآآآآآآآآآآ ابووي كنااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بوسيف قاطعها: جببببببببببببببببببببببببببببب يلاااااااااااا كل وحدة ف غرفتهآآآآآآآ فطووم: ان شاء الله . . شوآخ ساكته اتطالع فطوم وفطووم ع طول صعدت غرفتهاآآ . . قعدت بضييج: يعني حرام نستانس اشوي ف هالبيت . شواخ فيها ضحكة: انزين شكل ابوي يضحك يوم يعصب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه . فطوم قامت مسكت حلجهآآ>> لانه شواخ قبل كانت سخيفة زيادة عن اللزوم يعني أي حد يعصب عليه تضحك شوي غبيه ههههه عكس فطوم كانت تاخذ الاموور وتتضايج ومرات اتصيح ع تعامل ابوهآ بس شوآخ الله يهديهآآآ شوآآخ تضحك:آخ بطني ماروم اضحك خخخخخخخخخ اكثر بروح ارقد احسن لي ههههههههههههههههههههههههه , . فطوم اتطالعهآآآ: وربي انج غبيه حصلتي هزاب من ابوووي وحضرتج بدال ماتصييحيين تضحكييييين وربي انج هبله يلا ظهري . . شواخ ضحكت : خخخخخخخخخخ طردة محترمة>> ظهرت شافت جدامهآ . حمدآآآآآن شواخ تضحك: هههههههه فاتك تهزيبة ابوي ههه كنت بتنقع من ضحك حمدان يضحك: هههههههههههههههههه تستاهلوون وييييييييويوويووووو ككككككككككككككككككككككككككككككك . . سيفاني كان يااي من برع سمع حمدان يضحك سوى روحه اونة معصب: ع شوووو تضحك . . حمدان يطالع شواخ: ماشي اضحك عليها ابوي هزبها قبل اشووي. . . سيفاني يطالع شواخ: ليش شو مسوية مسودت الويه . . شواخ: ماسويت شي بس ضربت حمدان وابوي عصب عليه وهزبني حمدان: ابييييييه جذاااااابة صارووخ ماتقدرين تضربيني اصلن شواخ سوت مالت وراحت غرفتها حمدان: سيفاني ابا اللعب بلستيشن وياك بغلبك بعد سيفاني يضحك : خخخخخخخ تغلبني هااا يلا عيل اشوووف يلا تعال حمدان : اوكييك اذا فزت عليك كم بتدفع لي سيفاني: بصفعك تصفييع خخخ . . راحوآ يلعبون بلستيشن. . . |
واو وناسة البارت اتوقع فطوم و هيثم بيتزوجون ويمكن سيفاني ايحب اسوم تقبلي مروري |
ثااااااااااااااااااااانكس ع البااااارت تسلمييييين و بنتظارج ف اللي بعده .. |
البارت التاسع 9 . . . أدْمَنْت» حُبّڪْ«و أدْمَنِ الْقَلْبِ ذِڪْرآڪْ وِشْ عآدْ أسَوّيْ دآمْڪْ صِرْتْ »بِعْروقيْ «. > . طق طق طق أم سيف: شوآآآآآآخ بسج ارقااد يلا نشيييييييي ماتبين اتروحين المدرسسة ..زهقت ام سيف من كثر مااتدق عليها البااب . . راحت صوب غرفة فطآآمي دقت الباااآب.. . . فطوم: اميه فديتج انا ناشة وزاهبة الحين بطلع .. ثواني . . ام سيف: فديت روحج من تطلعين روحي وعي اختج شواخ هب راضية اتنش زهقت وانا ادق عليها البااب.. انا بنزل تحت.. اترياج . . فطوم: ان شاء الله اميه .. >>خلصت فطامي اتعدلت اشوي حطت جحال وقلووس وسوالف بنات هاآع... المهم خذت باقهآآ وطيران غرفة شواخ. . . طق طق طق فطوم : شوووووووواآآآآآخ بسسسسسج ارقااااااااااد عفنتيي يلا نشييي بيروح عنج الباااااص عقب بيهزبج ابوووي مايخصنييي . . شوآخ نشت وخذت المخدة . . بطلت البااب بدفاششة فطوم بققت عيونها: اايييييييييييييه ماحصلت غير مخدة ع ويهآآ وعفدت عليها تمت تضربهآآ بالمخدة.. . . سيفاني ظهر من الغرفة شاااااف الضرابــــــــة ع طول راح صوبهم سيفاني اونة معصب: ويخرب بيتج يــــــــآ شوآآآآخ الله يغربلج شو تسوووووووووووووين . . فطوم كاتمة ضحكتها ع طول قامت: وربي انها مينوونة انزين امايه من متى اتوعيج انتي هب راضية اتقوميين عافان الله هب فارس الاحلاام . شوآآآآخ: جـآآآآآآآب مايخصصصج . سيفاني مسك شعرهآآ: جآآب هآآآ اقلج لاتخليني احلف هاآ تعرفيني يووم احلف اسويها ماعلييه من حد ويصاارخ يلا بسرعه روحي اتزهبييي . شوآخ: آآآآآآآآآآآآخخخخ شعريييييييي بووووووراااس فكنيييي افففففففف وشردت ع غرفتهآآآآآآ . , , سيفاني يطالع فطوم: يالقوطيي قالت لي بووراااس اووكي ان ماخليتج اتموتيين قهرررر .. انتي بتروحييييييين بالباااااااااص وفطامي اديت روحها بوديهآآآآآ بالرنج وحررة ع قلبج... اوكي راح انشووووف منوووو بووراااس هآآ. . . فطوم تضحك: هههههههه فديت روحك سييييفاني هيي حرة حرة خخخخ . شوواخ قاعدة تسسسسمع ع طوول بطلت الباااب . شوآخ: آآآآآآآ سيفانييييي. سيفاني: عمه يعميييييييج يلاآ يلا كش كش اونة سيفاني اآخ يامكرررج يلاا مناااك فطامي حياتي يلا الحقينيي.. . . فطوم شلت باقهآآ تنااقز ورى اخووهآآ واتقووول: حرة حرة هههههههههههه وكككككككك . شوآآآآخ: مالت علييكم زعلااااااااااااانة منكم افففففففففففففففففف....بموت قهررر شو بقوول حق اربيعاتيييي اففففففف كله منج يا فطووم براويج بعديين اففففف . . وصل سيفاني فطامي السسسكول وشخخخخط ويييل ورآآآآآآآح . . وكل بنات السكول مستغربات, وحدة من البنات: اممم منو هذااا شكله كيوووووووت فطامي: وانتي شو يخصصصج اففف.. .. وحدة من البنات 2: ويييييي قفطة.خخخخخخخخخ فطوم ماسوت لهم سالفة راحت الكلااااس . . . سلمت ع ربيعاتهآآ صدت يمين ويسسارر فطووم: دااااااانوووووووه وين اسوووووم دانة: هيي كانت اهني قبل اشووي اضني ظهرت ويا ميرووه قبل اشوووي . فطووم : اووووكيك بروح اشوووفهآآآآ ثاااانكسسس . . ظهرت فطوووم ع طوول شافت أسوووم ربعت صوووبهآآآ وحضنتهآ بالقوو اسوم تبتسسم : صباح الخييييير حياتيييي اتولهت علييج . . فطوم تضحك:هههههه وانااااااااااا اكثثثثثثر فديتج تعالييي بخبرج شوووصاااار اليوووم وفي موضووع لازم اخببببببررررج ماتعرفين اليوم ربيعتج فرحاااااااااانة حيييل . . اسوم تضحك: خخخخخخخ طاير من الفرحة طااااااااااااير هههههه . . . أسوووم منصدمة: لااااااااااااااتقــــــــــــــــولييييييييييييييي ن ماااصدق ماااصدق مستحيييييييييل اييييييييييييييه وانآآآآآآآ آخر من يعلـــــــــــــــــــم . . فطوم تضحك: ههههه ماادري والله بس قلت لج الحقيقة وصدقيي امممم اسووم انتي شورايــــــــــــج يعني صدق اخوج المينوون يحبني.. . . اسوم : تبغين الصـــــــراحة اذا هيثمووه قالج هالكلام يعني صدق بس وربي مااصدقت هيثموه وانتيي ياربيييييييي صدق شي لااايصدق هع بس انا استانست من قلبي .. بتصيريين حرمة اخويه بتكونيين ف بيتناا فطوم استحت: ايييييييييييييييييييييه عــــــــــــــــــآآد . أسوم تضحك: ههههههههههههه وانا اقوووووووول الاخت ليش اتضايجت هآك اليوووم فطوم مستحييه: اسووووووووووم عـــــــــــــأد هههههه >> ودق الجرس قبضوا ايأدي بعض وراحوآآ الكلاااس.. . . اسوووم ف الكلاس. اسوم بصوت واطي: أي شي يصير خبرييني اول بالاأول اوكي ههه فطوم:ههههه ان شاء الله سكتي اخاف هاي البومة تسمعناا وتطردناا بعد. الابلة: اسماء وفاطمة شو عندكم... اسوم: ماعندنا شي بس قلت لهآآ عطيني قلم. الابلة: وانتي ماعندج اقلام . اسوم: امبله عندي بس احب استخدم اقلامهآآ جي مزاجي الابلة: يلا طلعي بررع اسوم: ان شاااء الله ماطلبتي شيء فطوم ضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الابلة: يلا انتي الثانية وياهآآآآآآ فطوم تضحك وصدت يمين ويساار: ابلة انــــــــــــــــــــــــــــآ الابلة: هيي انتي يلا طلعي برع وياها اذا انتن ماتبين تدرسن غيركن يبن فطووم: بس ابلة ماسويت شيي اسوم مسكت ايد فطووم وظهرت برع وسكرت بآآب . . فطوم تضحك: خخخخخخخخخخخخخخخ ماشفتي شكلهآ اونة تقلد صوتهآ هيي انتي يلا طلعي برع وياها اذا انتن ماتبين تدرسن غيركن يبن ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسوم :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اقولج انا يوعانة يلا انرووح نااكل فطوم: يلا انرووح بس حاسبيي المديرة أي وقت تظهر لج ولا هالكاميرات اهني بعد اقلج اتغشي عشان مايعرفونا ويسجلون تعهد هههههههههههه . . اسوم تغشت:يلا امييييييه عن يغازلونا ههههههههههههههههههه سوت حبتين للكااميرا وروحت ويا فطووم.. . . عقب ماخصلوآآ كانت الحصة الرابعة.. . . أسوم: فطوم شراايج مانحضر الحصص اليووم وربي مالي خللق . فطوم: يلا يلا منآآآك شو تبينهم يفصلونآآ ع نهاية الفصل لا ابويه تبين تشردين اشردي روحج انا مااابشرررررد., . . اسوم: فطوومي عاااااااااااااد بس اليووووم عشاااااااني وترمش عيونها . فطوم: لالالالالالالالالالا كل مرة جي اتقوليين بس اليوم شكلج ناووويه تنفصلين وتقعديين ف البيييييت اسوم: عشان خاطر هيثمووه بس اليوووم. . فطووم نقزت: آآآآآآآآ شووووو لالالالالالا مايخصني وعقب ضحكت: خخخخخخخخ . . اسووم: هآآآآآآآآآآآآ عشان خاطره بليز بليز . . فطوم: كل شيء لجله يهووون ههههه يلاا انزين بس اليووووووم اسوم : وووو فوووووووووووودييييييت روحج هههه خلاص كل مرة بتمصلح عشان خاطر هيثموه وبذلج ههههههههه ياويل حالي عليج يالعاااشقه . فطوم استحت: اييييييييييييييييييييييه بس عاااااد والحقي ع رووحج يييلا وييين انروح الحييين يالغبيه وتدرين الحين شو علينااااا . . آسوووم:مو مهم يلآآآآآآ خليناا انرووح كلااااس فاااضي ونيلسسس انسووولف ولين مانشبع ههههههع., . . . . الحصة السادسة.. الاخصائية تذكر البنات.. بالمكرفون اسمآء........... و فاطمة الرجآآآآآآآآآآآآء الحضووور للادارة . . وتعيييد. اسمآء........... و فاطمة الرجآآآآآآآآآآآآء الحضووور للادارة اسمآء........... و فاطمة الرجآآآآآآآآآآآآء الحضووور للادارة . . . اسووم تضحك ويا فطووم وفجآآآآآآآآة تسمع اسمهآآ واسم فطووم ف الاداارة . فطوووم بصصدمة: وخييييييييييبتاااااااااااه وخييييييييبة وخييييبه اتخييبج يااسووم شوو انسسسسسوي الحيييييييييين. . . اسوم تضحك: خخخخخخخخخخخخخخخ يخرب بيتج ماعليج منهاآآآ طززز مابنرووح لين مايخلص الدواام اصلن مابيهتمووون هههه . . فطوم: اتقوليين يعني بسسسسس وربي ييي ييي خااااايفة يعطونآآآآآآ تعهد ولااااشيءءء . . اسوم : واذا عطووونآآآآآآ شو يعني هههههههه اسميج الا خوافة هههه . . فطوم: اسووووووووم وياراسسسج ماتعرفييييييين اذا ابوي درى بيذبحنيييي تعرفين شو يعني بيذبحنييييي والله اننننننج هببببببلة . . اسوم: خخخخخخ روحي لااه سيفاني بينقذنآآآآآ شرات هاك المرة ههه . . فطوم: خخخخخخخخخ هييه صصصصصح ههه . . ولا اهتموووا للادارة ههه اكببر طآآآآآآآآف وع اخرر الحصة دق جرس .. . وكل وحدة ع بيتهآآ . . . اسوم حدرت الصــــــــــــألة . . اسوم : السلام عليــــــــــــــــــــكم . . الكل : عليكم الســـــــلام ورحمة الله وبركاته . ام هيثم: يلا فديتج روحي بدلي تعالي اتغدي.. . . اسوم اتطالع هيثم: ان شاء الله امييه ... بصوت واطي حسابك عندي بعدين وياهالويــــــــــــــه. هيثم مببق عيوونه وعرف انه فطووم قالت حق اسوم كل شي : هههههه اوكي راح انشوووووف . . بوهيثم: شوو عندكم تساااسرون .. اسوم: لا ابوووويه ولاشيء ع طوووول شردة صعدت راحت غرفتهآآآ . . هيثم كاتم ضحكته: الحمدالله شبعت .. وقام ام هيثم: ويين فديت روحك ماكليت شيء . . هيثم: اماايه شبعت وبرووح ادرس اشوووي.. . . هيثم صعد فووق وراح صوووب غرفة اسووم طق طق طق . . اسووم بطلت الباب بدفااششششششة.. ومسكت قميص هيثم ودخلته ف الغرفة. >>اونها معصبه خخخخخخخخخخخ . . هيثم يضحك عليها: ههههههههههههه وآآآآآآآآآآخيييييييييبه ههههههههههه آندر تيقرررر بل بل طآآآآآع كيف ماسكتنيي كفخت راسهآآ. . أسوم: ايييييييييييييييه وياراسسسسسسسسسك انته صج ماتستحييييي ليش ماتخبرني هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ليششششش انا آآآآآآخر وحدة عرررررررررفت . هيثم: يخرب بييييييييتج وطي صوووتج عن يسمعج ابووووي. اسوم: انزززين يلا اييييييييلس وخبرني الموووضووع من الالف ليييييين الياااااء ومايخصنني تقول كل شي وتصارحني وتعرف فطووم ربيعتي روح بالروح وربي ورربي اذا ظهرت تقص عليها ماتلوم الا نفسك انا باديني بذبحك تفهـــــــــــــم . . هيثم : هههههههههههههههه ول ول علييييييييج اسميج الا مجرمة خخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههه انزين احبهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآ وربي اسسسسسسوم احبهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خبلت بيي ارتحتي الحيييييييين.. . . أسوم: يه يه مانروووووووووووووم ياويلي ع العاااشق خخخخخ... هيثم يغني: طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق طلع مشغول هو مثلي مثل ما أسهرله يسهرلي وأنا أحسب من زمان أهواه أثاري يحبني من قبلي أنا خفت إنه يرفضني أو إنه ما يلاحظني طلع مو بس هو ملاحظ طلع دارسني حافظني أنا من عمري كم ضيعت وأنا أحبه ولا تكلمت خلاص الحين أنا لازم أحبّه بسرعه مافي وقت يافطووووووووميييييي>>واحييييييييييييم هههههههه اسوم: ههههههههههههههههه وربي صووتك طرررررررررر اذا فطوم سمعت بتتخبل أكثثثثثثثثثثثثثررررر . . |
البآآرت كشوووووخي وربي روعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فدييييتج يعطييج العاااافية نترياا البارت اليآآي احر من الجمر فديتج بنتظآآرج |
مشكووورة الغلا والله انه البارت طر بس عندي سؤال مب ع اساس انه فطوم مخلصه دراسه؟؟؟ كيف الحين اهيه بالمدرسة ولا قاعدة تذكر ؟؟؟ |
اقتباس:
هيييه فووديت رووحج هي قاعدة تتذكر :7bteeen: |
تسلمين على البارت طر وربي بنتظرج آحر من الجمر تقبلي مروري إماراتية كــيـوت |
يـآـآـآي فؤؤديييتج البـآـآرت فنتوكي وقسسسسم.. ربييي يعطيييج الف عافيه..ونتظرج الغلـآ.. |
البارت طرر وربي كشوووخي يالغلاا بنتظااارج ^^ |
البارت طرطريييييشن ننتظر البارت اللي بعده تقبلي مروري إماراتية كــيــوت .. |
يعطيييكم ع العاافية ع المتاابعة منوررين الراوية بطلتكم الحلوة وان شاءالله راح انزل البارت بأقرب وقت ممكن تحياتي لكم |
البااااااااااارت كشششششششششخه و ربي الله يعطيج العاافيه ... و بنتظارج غلااي |
. البارت العاشر 10. . . ۆلهہ مسّمعيـﮱ عَلـﮱ ذآگ آلٌصۆۆۆتْ لٱ منْ سَمعتّهہ ترآقصّتْ شرآيينيـﮱ تلبيـّﮱ . . فطامي ترمس اسووم ع الفوون. . أسووم: انزززززين الحييييييييين شو الحل يعني. . . فطوم: مابي قولي له مابي ليش اخوج مايفهم . . هيثم قاعد ويا اسوم يتسمع .. فطوم شو اتقووول . . اسوم وتعطي لهيثم طراق خفيف عشان يبعد عنها: انزززززززين فطاامي هيثمووه بس يباه يقولج كلمة بلاج جيييي مابياكلج . . هيثم بضيج: خلاص ع راحتها انا ظااهر مع السلامة ووظهر من الغرفة. . . فطوم بندم: اوييييييييييييه اسووم لايكوون زعــــــــــــــــــــل > اسوم: توج حسيتي من ساعة احاول وياج مابياكلج بيقولج كلمه بس انتي الله يهداج معاندة راسسج المهم ماعلينااا تعالي شو راح انسووي باجر ف السكوول ههه. . . فطوم بضيج: افف ماآدري اسوم حست: فطوم شوفيــــــــــــج خلاص مـــــــآصار شيء . . فطوم ودمعتها ع خدها: كيف يعني مـأصار شيء زعل مني وظهر اتقوليـن ماصار شي وتنهدت.. افف كل منيي اففف . . اسوم: خــــــــلاص فطووم حصل خير يوم بيرد من البيت بقوله احدر المسن فطوم بتعتذر منك وخلاص فطوم: افف اوكي خلاص لاتنسين اتخبرينه وقولي له ترى ماكنت اقصد.. . اسوم: خلاص حبوووبة ادريبج ماكنتي تقصديين .. راح اقوله افف منكم يااعاشقين الهوى. . فطوم ضحكت: هههههه أيـــــــــه عـــــــــــــــــــــــآد ويهالراس, ,. اسوم ضحكت : هههههههههه يــــــاويلي تستحيين بعــــــــد انزين فطآمي شخبار سيفاني غريبه مايبتي طاآريه اليوم ماسوى اكشنات مني منــــــــــــــآك. . . فطوم: خخخخ لا فدييته راقد ف غرفته وبعدين تعالي ليش تسألين عنه هأأأأأأأأأأأأ لايكون من ورآنــــــــــــــآ اســــــــــــوم.هههه . . اسـوم استحت: فطـــــــامي ههههههه ويـــــــــــآراسج يعني يعني حــــــــرام اســأل وبعدين مافيهآآ شيء.. . . فطوم: ادري مافيها شي بسسسس هههههههههههههههههههههه خلاص اوكي مافينآآآآآ تزعليين بعد. . من ورى سيفاني يصرخ: فطوووووووووووووووووم منو هاي الزعوووولة بعد . . اسووم اتلخبطت: اآآ ف ـطووومي انا ببند اوكيك . . فطوم ضحكت: ههههههههههه طـآري المليون سيفاني..ههههههه سيفاني مستغرب مش مستوعب شيء. . . اسوم ع طوووول بندت خخ . . فطووم فهمت عليهآ وضحكت من الخــآطرر وقالت: معقــــــوله سيفاني مش فاهم شي: اييييييييييـه يالخبله بلاج اونة معقوووولة شوفييييج . . فطوم تضحك: ههههههههههههه لافوديييتك مافي شيء . . سيفاني:انا ظـــــــــــآهر ماتبين شيء . . فطوم: لا سلامتك خيوو فديـتــــــــــــك.. . . سيفـاني ضحك وسوى حركة اونهآ مينوونة وظهرر. . . فطوم تضحك ع حركات اخوهآ الخبل.. . . وعقب صدت شافت حمدان .. بيظهرر فطوم: عافان الله النااس اتسلم . . حمدان: اقلج هب متفيج لج انا يلاااااااا وظهر من البيت. فطوم: اشفيييييييييييه هذااا بعد عنبووووووه جني ماكله حلال حرمته والله وصعدت فوووق ع غرفتهآآ .. ع طوول حدرت المسن. . . وشافت كمن رسايل ومسجات من هيثم.. استانست من الخاااطــــــــر واستحت . فطوم: ياربي امـــــــــــــوت فيك هيثمووه يالخبل. راحت كتبت له ...........ســـــــوري ما كنت اقصد ازعلك وربي ماكنت اقصـــــــــد .............,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ووالخ. . . شواخ حدرت الغرررفة: ويـــــــــــــــــــــعآآآآآآآآآآه شو تســــــــــوين هآآآآآآ اعترفي جكيتج ترررررررررررررررى. فطوم ع طول بندت الشأشة: مافيه شي شو تبين ويـــــــآراسج بطيخ..ش هالبف الي ف راسج وين رايحة العرررس.وليش كاشخه بعـــــــــــد . . شواخ: محد بطيييخ غير ريلج لاشلق هههه ونااسيــــــــة اليووم ملجة بنت عموه سلآآآآآآآآآآآآمة لازم اروح اتخقق .. . فطوم: وآآآآآآع روحي روحج محد ســـــــــــأير تعرفينهم كيف يرمسووون ويييييييع وربي ماادانيه المهم الله يتتم عليـــــــــها,. . شواخ : زييييييين ادري رمساتهم الي ماتخلــــــــــــــص بس ماعليج انا سايره اتدلع وبسسسسس ولا انا شعليييه منهم .. اقلج مابتيين وييييييايه ع الاقل انكون ويا بعض ونقهرهم اشووي. . فطوم: لالالالا ابوويه خلييني اهني احسسسسن مافييييه ع رمسة عمـــــــآتج الله يهديهم افف يلا اجلبي ويهج.. , . شواخ تضحك: أي صفحة ههههههههههههههههههههههههه وظهرت. . . فطوم: هههههههه ياسخافتج ياشوآخ .. وعطول بطلت المسن.. وششششششششافت . . هيثم اون لايين.... فطوم: ويييييييييييه حـــــــــــدر مـــــــأبغينااا بس شو اقووله..قلبها يدق يدق دق خخخ . . |
البـآآرت طرر ننتظرج يالغلا لا تطووولين .. ^^ |
تشويق الغلا من الخااااااااااااااطر كملي بانتظارج |
روعه الباااارت كشششخة نتريا البارت الياااي فديتج |
تشويييييييق قديتج والله تسلمي ع البارت وتتظر البارت اللي بعده أحر من اليممر تقبلي مروري إماراتية كــيــوت .. |
| الساعة الآن 09:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir