![]() |
يلي غلاتك في وسط قلبي و عيني و الحال دونك حبيبي اليوم يرثاله [align=center] مرحبا الساع و لا يسدن فذمتيه اليوم حبيت اطرحلكم روايه من تاليفي اتمني تعيبكم الشخصيات المهمه عايلة بو احمد ابو احمد : مات بحادث سياره ام احمد : هيه بعد ميته بعد موت ريلها بشهر احمد : عمره 19 سنه ريال بكل معني الكلمه هو شايل خواته و اخوه يشتغل طيار كل ما يسافر يخلي اخته و اخوه عند عمهم جماله يجنن متزوج بنت عمه الغلا يعشقها بجنون ذياب بطل روايتنا : عمره 17 سنه انسان هادي و حنون عنده حركات المغازل يحب توامه الريم يدرس 1 سنه جامعه حلوووو بنات العايله متخبلات عليه راعي نكته يحب الخير الناس ماخذ طبع ابووه الله يرحمه دوم معاء منصور ولد عمه الريم : عمرها 17 1 سنه جامعه بتكمل دراسه برع البلاد مع ولد عمها مايد مالجين عا بعض حلوووه ضبيه : عمرها 16 سنه متزوجه سيف ولد عمها 3 ثانوي خوله : عمرها 16 سنه 3 ثانوي دوووم مع ضبيه جمالها رباني حنونه ووايد و عصبيه عايله بو سيف بو سيف : عمره 44 رجل اعمال كل شغله برع البلاد بس ووايد يدق لعياله ووايد يحب عيال اخوه ام سيف : ميته الله يرحمها سيف : عمره 20 سنه متزوج ضبيه بنت عمه يحبها وووايد و هيه دلوعته لانه اكبر عنها بوايد ما يرفضلها طلب شي بيبي بطريج يشتغل بشركه ابوه هو المدير جماله ما يفرق عن احمد دووم وياه مايد : عمره 18 سنه 2 سنه جامعه بيكملها مع الريم مالج عليها برع البلاد جماله حلووو حنون و رومنسي الغلا : عمرها 18 سنه متزوجه احمد ولد عمها ما تدرس احمد ما خلاها يغار جمالها عادي ميره بطلة الروايه ( واي فديتني ): عمرها 15 سنه دلوعة البيت هيه و سيف توم و جيري دلوعته 2 ثانوي وووووووووايد تصيح و حساسه فاقده حنان الام و الاب بس سيف مب مقصر وياها باقي الشخصيات بتعرفونها بروايه [/align] |
البارت الاول فبيت بو احمد الريم توها ناشه من الرقاد راحت تسبحت و لبست نزلت تحت باست راس اخوها احمد : صباح الخير ريامي الريم : صباح النور الغالي ذياب نازل من فوق: شفيج ماده البوز شبرين الريم : الحماره الخدامه موعتني بها الوقت اجازه لا يكون انته قايلها ذياب : هيه الريم فلعته با الكلينكس : حمار واحد ذياب عصب و زعل : ها يزاتي امزح وياج مب انا خبرنها اختج خولوه و مره ثانيه لا تضربين عا الراس روح فوق الريم بصراخ : يعلني افداك ذياب تعال و الله السموحه مارد عليها احمد يضحك : يزاه امس يرشني و انا نايم الريم راحتله دقت الباب ذياب : منو الريم : الريم شيخة الحريم ذياب : قصدج شيخة السبلان طلعي مابا اشوفج الريم نزلت دمعتها من اسلوبه بغت تضهر كسرة خاطره سحبها لحضنه ذياب : انتي غبيه انا ماروم ازعل عليج انتي توامي الريم حبته عار اسه : انا اسفه حبيبي ذياب : اه يا الريم يوم بتسافرين بتهاوش مع منو بفضفض لمنو قلبي بدت المناحه حضنته : حبيبي 3 سنوات بس و بكل اجازه بيكم ذياب : يا الله تمر على خير ها 3 سنوات الريم : قوم افتح شهيتي الاكل ذياب زخ ايدها : يا الله نزلو ها بارت بسيط من روايتي اذا عيبكم بكمل الروايه و ابا ردودكم |
وين ردودكم |
بداية حلوة إختي وإن شالله تواصلي وماتتوقفي لن محد رد للحين !!! كملي ويوم بيشوفون الجمال فالأحداث والإثارة بيردون !!! لكن إختي لو تعطينا شوي من صفات الشخصيات الظاهرية والباطنة من خلال النص بيكون أحلى بعد عشان نتعرف عليهم زيادة !!! . . واصلي إبداعج وإلى الأمام !!! |
يسلمو ع البارت |
البارت 2 فبيت بو سيف كلهم متجمعين و ضحك و سوالف ضبيه نزلت يلست عدال سيف باس خدها ماعبرته سيف : صباح الخير حبيبي ضبيه بدون نفس : صباح النور سيف : ضبيووه مديلي الجاي ضبيه اطالعه بستحقار عرف معنا نضرتها : مدييلي يا الدلوعه بعدج زعلانه مايد : شسالفه ضبيه : ميود با الله عليك شفت واحد يرمس بنات قدام حرمته تراني بديت اكرهك قامت سارت الحجره سيف مصدوم ضبيه ترادده : كملو ريوقكم و لا واحد يفج حلجه ما يخصكم ميره : سيف شو حركات اليهال هاي خافت من نضراته لها سيف : قلت محد يدخل بيني و بين حرمتي و هاي براويها تريقووو الجو متكهرب و لا واحد نطق بحرف خلصو كل واحد قام يلتهي بشي سيف راح فوق دخل اول مره يشوف دلوعته تصيح راح يلس ها السرير و بنبرة حنان : تحبيني ضبيه : سيف صح نحن مغصوبين عا بعض و انته قلتلي شروطك و كل شي و قلتلي بكلم الي اباها بس سيف انا بنت و لي احاسيس و مشاعر ترضي ارمس واحد قدامك ترضي سيف و شرار يطاير من عينه : بذبحج لو سويتها ضبيه : حتي انا اغار انا بنت ارحم بحالي سيف : انتي تعرفين اني احب وحده و ماروم اتخلي عنها ضبيه بجديه : تروم تتخلي عني سيف بصدمه : اموت و لا اتخلي عنج انتي بنوتي ضبيه : عيل اختار بيني و بينها سيف : متزوجنها ضبيه تمنت تنفتح الارض و تبلعها و لا تسمع ها الجمله من سيف ضبيه بكل برود قامت فتحت شنطتها حطت اغراضها : يوم تعرف قدري انا فبيت اهلي و اذا اخترتها فا انساني سيف : ضبيه ردي مكانج و الاغراض ما بتطلع ضبيه تصارخ : كيف تقولها بارده مبرده متزوج كيف اكرهك يا سيف بحياتي ما كرهتك كثر ما انا كارهتنك الحين عافك الخاطر عفتك سيف راح يهديها طاحت بحضنه : ابعد عني لا تلمسني اكرهك و الياهل ما اباه ما اباه تمت تضرب بطنها سيف يصرخ : اصحي اصحي يا ضبيه ها الياهل نحن نحلم فيه ضبيه تصارخ : دامه منك ماباه ماباه سيف صفعها : بسج خبال انا سيف الي كنتي ما تبيني ليش الحين حبيتيني مع انه قلبي راح لغيرج ضبيه : احبك ما تفهم انا احبك اغمي عليها شلها حطها عا السرير بعد ساعه فجت عينها حصلت اخوها احمد عدالها و با مستشفي ضبيه : انا وين احمد : ارتاحي انتي بمستشفي شسويتي بريلج انتي شسويتي طلع يصارخ و يقول مينونه مينونه ضبيه ابتسمت : ابا اطلق احمد بصراخ : قطعي ها الرمسه لا اقطع لسانج الحين ضبيه : متزوج على احمد : انتي مب فاهمه ليش تزوج سيف دش سيف : انتي ناويه تخبليبي بتموتيني ناقص عمر ضبيه : برررررررررررررررررررررررررررررررررع سيف : مب طالع احمد طلع تقرب منها حضنها بكل حب : دامج تحبيني انا بعد احبج يا الدلوعه ليش خشيتي بقلبج ضبيه ببتسامه : هههههههههه انا اكرهك عفتك عفتك سيف : اووووووش خلج هنيه يمكن ترتاحين و الله بيعوضنا بغيره ضبيه : مات سيف : هيه و السبه انتي تمت تصيح بحضنه بغاء يقووم ضبيه متعلقه فيه ابرائه : وين رايح خلك عندي سيف : مب ما تبيني بروح اطلقج و لا بتشوفين رقعة ويهي ضبيه تصبح : اباك ماروم عا بعدك سيف رد باس عا خدها : فديتها دلوعتي انا اموووووت فيها اذوب ضبيه : تختارني و لا تختارها سيف : خليني افكر شوي و بقولج ضبيه رصت عا حضنه اكثر : فديتك احبك فجاء نقزو الباب انفج بقووووووو cut توقعاتكم منو الي فج الباب بها الدفاشه ضبيه و سيف حد بيخرب بينهم سيف شو بيسوي يوم بيعرف منو ها الشخص رايكم بها البارت وين بطلتنا و بطلنا مختفين مايد و ريم ها في شي بيخرب سفرتهم تريوني مع البارت 3 |
يسلمو ع البارت حياتو امم الي فج الباب يمكن قوزتوه اتانيه.هع ووين بطلتنا وبطلنا مختفين اممم يشربون جاهي .ههه امزح |
نورتي الحته مزيوونه يمكن توقعاتج صح و يمكن غلط |
البارت 3 فبيت بو احمد الغلا : احمد كيف رضيتها عا اختك صح انه اخوي بس يتزوج عليها و انته راضي ما يجوز احمد : فديتج غلاي الحين اذا سرنالهم بتحصلينها بحضنه كل شي حلو الغلا : و الله اذا هيه طلبت الطلاق مره ثانيه و انته مارضيت و الله بزعل منك احمد : الغلا تبين اختي تكوون عا كل للسان الغلا : الناس بتم يومين و بعدين بينسون بس اختك اتم متعذبه ما يجوز احمد : بنشوف يا الله الحين روحي لبسي بنسيرلهم الغلا : اوكيه راحت تلبس خلصت نزلت احمد : ياويل حالي جمالج كل يوم يحلي الغلا مستحيه : بيبي بس استحي راحو دخلو المستشفي يسمعووون صراخ بحجرة سيف ربعووو فوق ؟ : انته كيف تجرات انك تتزوج على كيف سيف وده يصفعها بصراخ : يا الحثاله انا متزوجنج بس عشان اهلج و لا انا شو ابا فيج يا الخايسه ؟ : الحين اطلقني او اطلقها اختار بسرعه احمد دش معصب احمد : ان ما طلعتي الحين بيصير كلام ثاني معاج يا الحيووانه ؟ : ابا اسمع طلاقي سيف : ادري ليش تبين تطلقين عشان تروحين الخياس الي مثلج ؟ : بطلقني و لا بينا المحاكم اختار قلتلك انا و لا هيه ضبيه : سيف طلقني سيف لفلها : جب رد لف البنت ؟ : بطلقني و لا شو سيف بتهديد ؟ : ان طلقتج ما تين بعدين ؟ : هههههههه طلق طلق بدون لف و دوران ادري انك ميت فيني تباني بس عشان هاي هنيه دموعها نزلت سيف : ههههههه واثقه وايد يا الخايسه ؟ : بطلق و لا شو سيف : انتي طال سكتته : اطلقني عشانها قلتلك اختار سيف : اتهقين اترك بنت عمي عشانج يا منال منال : اوكيه خلنا ثنتينا عا ذمتك احمد مسك ضبيه قومها : سيف ضبيه و لا هيه سيف طالع ضبيه و طالع منال تم محتار يحبهن اتذكر بلاوي منال يبا يذكر شي خايس عن ضبيه ما حصل سيف لف لمنال : انتي طالق طالق طالق منال مسكت بطنها : ما يصير اطلقني لين الي هنيه يطلع بعدين فكر اطلق سيف ضحك : ههههههههههههههه بطني عورني من منو يا الخايسه زخها و طلعها وياه راح عند الدكتور سيف : ابا فحص dna الدكتور دخل فحصها و طلع : بعد ساعه تعال خذ اوراق الفحص سيف : اوكيه انثبري هنيه لين ما يطلع الفحص دخل عا ضبيه احمد : طلعت من منو سيف : لازم نتريا ساعه راح يلس عدال ضبيه مسك ويها سيف : يعلني ما نحرم من ها الويه ضبيه حضنتهو تمت تصيح : تحبها سيف : بزوالها الخايسه انا احبج انتي يا احلي ضبيه ضبيه ابرائه : صدق سيف : هيه راح بياخذ التحاليل cut توقعاتكم منال حامل من سيف و لا من غيره ريم و مايد شسالفتهم لين الحين ما سافرو ميره شفيها مختفيه سيف و ضبيه بيعيشون حياتهم و لا في شي بيعكر بينهم تريوني مع البارت 4 |
حبيبتي نـحن فــ انتظاارجـ:) |
افاااا وين البارت ؟؟؟؟؟؟ |
weeeeeeench ??!! :( |
waiiiiiiiiiiiinch plzzz nbaa paaartt |
أفااا ليش طولتي علينااا :( |
| الساعة الآن 06:14 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir