![]() |
ترآك بـآلخآطر لو مـآ نشوفك~ (غلـآك) مـآيمحيه قل آلموآصيل ! السلام عليكم ورحمة الله وبركاآأته ., مرحبـآأبكم قرائي في قصة يديده بعنواآأن يديد للكـآأتبـه مفنـوده ., " هالقصه انا نزلتها في اكثر من منتدى وقلت بنزللكم اياها " عايلة بو يابر بو يابر : اسمه مروان هم ساكنين فدبي عمره 40 سنه ويشتغل ويا اخوه عبدالله ف شـركه ويحب عيااااله واييد وخاصة البنات وهو عنده ولدين و4 بنات .. ام يابر : اسمها عفره وعمرها 38 وتحب عيالها كلهم بس مبزيه الاولاد اكثر عن البنات حنوونه وتخاآأف على عيالها ! البـجر يابر: يـشتغل فالشركه مع ابوه وعمره 24 سنه وطويل وابيضاني ومربي شعر مب طووويل وايد وماآأعنده سوالف البناآأت حاآآرب : كشـيخ العايله عمره 19 يدرس فكلية الشرطه ويمووت ف اخته ميره وكل اسراره عندها ويوم يتضايج مايلقى غيرها لانها وايد حنونه وهو ماشاء الله عليه غاآآآوي اسمرااني وعيونه سوود ووساع وخشمه شرات السيف وشعره اسود يوصل لين تحت رقبته عويش : عمرها 18 اول سنه فجامعة زايد متوسطة الطول بيضه وها الشي اللي متميز فيها جسمها حلو وشعرها اسود يوصل لين ركبها واقرب وحده وياها رويض بنت عمها ^^ ميرو عمرها 16ماشاء الله عليها غرشوؤوبة اسمراانيه وعيونها بنيه ووساااع ووطويله وجسمها حلو بس يميل للضعف وخشمها شراات السيف واللي تتميز به غمازاتها وشعرها لين جتفها وقاصتنه مدرج عصبيه لدرجه مب طبيعية واللي ييشوفها ويا حارب ينعرف انهم اخوان واكثر وحده وياها شيخه بنت عمها عليـو : عمرها 14 وهي وااايد حبوبه وطيبه وينقص عليها بسرعه دبدووبه شوي وبيضه تاخذ من اختها عويش وشعرها غاااوي يوصل لين ركبها ولوون اسود داااكن ميثاني : آخر العنقود دلوعه لابعد الحدود ماينرد لها طلب وواكثر شي تحبه انها تنرفز ميرة عايلة بو سيف بوسيف :اسمه عبدالله ويشتغل فالشركه ويا اخوه مروان بس هو اكبر عنه عمره 44 سنه ووايد طيب وهو بعد ساكن فدبي وعنده 3 اولاد وبنتين.. ام سيف : عمرها 42 واسمها وفاء وتحب البنات اكثر من الاولاد هاع وحنووونه واايد على عياالها وتخااف عليهم وايد واكثر من اللزوم البجر سيف: عمره 23يشتغل ويا ابوه بعد فالشركه طوووويل اسمراني عليه جسم غااوي وااايد حبووب وطيب سلطان : عمره 19 كبر حاارب ولد عمه ويدرس وياه فكلية الشرطه ابيضاني بس هب طويلل يعني وسط وعيونه سوود ووسااع ويميل للضعف ><" راآآشد :عمره 18 ثانويه عامه يحب بنت عمه ميرة ومعضل وخشمه شرات السيف ومربي شعره وووايد ويا حاارب معنه مايدرس وياه ومايكون وياه كثر سلطان ومغاازلجي روضه : عمرها 19 وهي وايد ويا عويش بنت عمها وتدرس بعد وياها فجامعه زايد وهي سمرا وطويله وضعيفه وشعرها لين آخر ظهرها شيـخه : توام روووح ميرو وهي وياها فنفس السكول بس مب نفس الكلاس بيضه وعيونها بنيه نااعسه ووايد حساسه طولها متوسط جسمها حلو شعرها بني غامج موزه موزه :فيها جبروووت وهي اكبر من مروان اخوها واصغر من عبد الله وبنات اخوانها مايدانونها وهييي وايد حاطه على بنت اخوها اللي هي ميره وريلها اسمها سهيل : وهو من تجـار عيـمان وطبعا هم ساكنين ف عيـمان وعنده ولدين وبنت ومايداني اخوان موزه كله ضرايب وياهم << شو هاي العايله :@ خليـفه : البجر عمره 24 وهو مديره فالاتصالات وحبووووب ومايداني حركات البنات والسوالف وقايل حق امه تدور له ووحده ..خخخ يبا يعرس ماآآنع : حبووووووووووب حييل ويحب اخوه خيلفه واايد وعمره 13 وهو صف ثاني اعدادي منى : خقااقه شوي ومغروره خشمها طويل وبيضه جسمها حلو شعرها اسود فوق ركبها وماتداني شي اسمه ميرة تكرههاا حيل خوله خوله :غااااويه وبيضه وماخذنها واحد من بوظبي وهو بدوي وساكنه وياه فبوظبي عندها ولد بنت زااايد عمره 8 سنوات وسلامه عمرها 4 وتحب ميثه بنت خالها .. البـاآآرت الاول في بيت بو يااابر بو يابر ويابر وعويش تحت فالصاله يتريقوون والام سارت توعي عيالها دخلت حجره حارب اول شي صوب حارب الام : حارب يا حارب يلا نش حارب: اميي عقب عقب الام : يا حبييبي شو اللي عقب يلا نش حارب : نش وباس راس امه وقالها : ان شاء الله الحين بنش ,, وظهرت عنه وسارت صوب حجره ميره دخلت الحجره وسارت صوب الستاره وفتحتها وميرو احتشرت ميرو :تؤتؤتؤتؤ امييييييي بليز بندي الا م: ماشي ماشي يلا نشي يلا ميرو ماترد عليها الام : يلا ميرو عاد ميرو :همممم امي عقب والله خلاااااص فيني رقااد والله راقده الساعه 4 الام: نشي وانا بخلي عبد الرحمن (( الدريول )) يظهرج من وقت ميرو : اففففففف انزين وظهرت وسارت بغت توعي عليا لقتها ناشه ومخلصه عليه تحب راس امها : صباح الخير امايه ام يابر: صباااح الخيرت فديتج ^^ وشوي ونزلت عليـا ويلست وياهام وخلاف نزل حارب وهو يتأفأف حاآآرب: افففففففففففف مايخلون الواحد يرقد عويش : اصبحنا واصبح الملك لله ,, وبصوت وااطي بلاه ها نازل من الصبح بتأفاف حارب " سمعها " : جب انتي جب محد رمسج ويا هالويه << لساانه طووويل الابو : استغفر الله من ع الصبح ضراابه بس يا عياال عويش : جوف ولدك شوي وبياكلني حارب:اكلج اونه جي قالو لج وحش هههه نزلت ميرو وحبت راس ابوها وامها واخوها يابر ويلست وحارب جافها بنص عين ميرو ابتسمت له ونشت باسته ع راسه وع خده << سبشل حارب : هاي الناس هب انتي جافته عوويش ونشت : يلا ابويه فديتك انا سايره الابو : ربي يحفظج يابنيتي ونشن بعد عليا وميرو ووصلهن الدريول وصل عليا عقب ميرو وعويش بعد ويّهت صوب بيت عمها لانه روضه بتسير وياها $ عويش: روضوو وينج انتي من متى اتريااج برع روضه : يلا يايه يايه وهي يالسه تتريا شافها ولد عمها سيف سيف : السلام علييج بنت العم عويش: هلا سيف وعليك السلام ........وداار الحوار من بينهم .. سيف: يلا الغاليه اترخص انا عويش : ربي يحفظك ويت روضه وركبت وياها روضه : السلام عليج عويش : لا لا جان تميتي والله انا كنت بي بشلج من داخل ورووضه تضحك عليها فثانوية البنات ف الصف الاول ثانوي عند ميرو ,, حاطه راسها ع الدرج مدووخه فيها رقااد يتها شيخه بنت عمها شيخه : فدييييييت هالويه والله ,, لالاميرووو ميروووووووووو وتصارخ نشي بسج رقااد ميرو : انزين حياتي ويت لين مايدق جرس الطابور وشوي ودق الجرس طابور وميرو ماكانت واقفه ف طابور صفهم كانت واقفه فطابور صف بنت عمها وتسولف وياها جان تييهم معلمة سودانيه تدرس الثانوية العامه الابله :انتي يابنت اذ ماسكتي حجووركي للمديره فاهمه ولا لا ميرو : اففففففف زين زين الابله : هادا اللي ناقص بعد والله وروحت عنها ميرو تنرفزت : بلاها هاي ويا هالويه بعد تعرف تتحرطم ماااااااااالت وشيخه تجوفها و تضحك عليها ..... انسيـر لكليـه الشرطه حارب شاف سلطان واتواايه وياه وعزم سلطان وراشد اخوه ع الغدا عندهم سـلطان : خلاص تم لانهم بعد الغدا متفقين يظهرون الشـبااب ((راشد وحارب وسلطان ويابر)) صوب بدآآير (درجات) ^^ واتصل لامه وخبرها انهم بيون يتغدون عندهم نسير بيت بو يابر الام : خلاص يا اميه تم وسارت الام يلست عن ريلها وقالت لها الام : ترا اختك موزه بتخطف عليـنا اليوم ع العصر االابو : حيـاها الله نرد لبـناآآت الثانويه ,, بعد ما مر الوقت ووصلنا للحصـه الاخيره وسارت ميرو عند ربيعتها حمود (نورو) بس بويه ,, ميرو : نورو بنظهر اليوم صوب جميرا خبري الشله اوكي حموود : اسكيت ها ميرو : اكيييد حموود: خلاص تم ونتلاقى هناك .. وتوه دق الجرس ع البيت ميروو سيده سارت عند شيخو ميرو : شواخي بوصلج شيخو : اوكيك:169: وسارت وياها ولقت عبد الرحمن(( الدريول)) يترياهم برع وسارن ومرو على عليو وشلوها... فالسياره ميرو : عبد الرحمن سير الجمعيه شوي عبد الرحمن (الدريول) : اوكي مااما ميرو : بسرعه ولاتقول ماما عبد الرحمن : اوكي مااما ميرو :افففف ووصلو الجمعيه وقبل لا تنزل ميرو: شواخ تعالي وياي وانتي بعد علايه علايه : لا انا بتم تعبانه شوي ميرو : اوكيك تبين شي علايه : لا تتااخرون ميرو : من عيوني ونزلن وميرو شابكه ايدها بأيد شيخو وتمشي تبا تسير صوب الحلويات شيخو : وين تبين ميرو : ابا حلاوه وفراوله شيخو : تعالي ,, وسارو وخذت وميرو دشت القسم ويالسه تاخذ حقها وحق بنت عمها شافوهم شله شباب ولحقوهم الولد الاول : وييييييل حالي ع الاسمراااانيه الولد الثاني : ياخي حتى اللي حذالها طررر شيخه كانت خايفه لانه ماتحب مثل ها المواقف اما ميرو ماعندها اي مشكله ^^ ميرو ابتسمت حق شيخو وظهرن غمازاتها وغمزت لها وتقولها بصوت واطي: بلاج زاايغه خلج عاادي شيخه اكتفت بابتسامه الولد الاول: بعد غماااازه ويتنهد ويقوول : كم بعيييش؟! فديت هالويه ميرو عقدت حيّاتهاوعطته بنظره خلصت وحاسبن وظهرن ووصلت بنت عمها وسارت البيت دخلت البيت وتشم ريحه الدخوه سيده سارت باست راس امها بس امها ما قالت لها انه ولد عمها راشد فالميلس سارت الميلس وحطت ريل ع ريل وتظهر من الكيس حلاوه وتاكل وولد عمها كان فالحمام << الله يعزكم وسلطان وحارب بعدهم ماكانو واصلين المهم هي كانت يالسه وفاصخه الشيله من دخلت عقتها فالصاله وفرت شنطتها امها زقرتها يوم يايه بتنش ظهر فويها ولد عمها وانصدمت ميرو : راا اا ااااشششد وسارت ركيييييض فوق وهو ضحك عليـها .. وبعد دقايق الكل: السلام عليكم راااااشد سرحان ومارد السلام واللي يزقره ويصارخ وهو بعده حليله حاآآرب: رشووووود يالهرم توه ينتبه الحبيب : ها ها شو بلاكم شو مستوي والكل ضحك عليه سلطان : اللي ماخذ عقلك يتهنابه راشد اكتفى بابتسامه تغدو وصلّو صلاة الظهر وظهرو وسارو للمكان اللي مخططين له (طبعا بدون بو يابر .. بو يابر رد وسار الصاله ويلس وجان اتيه بنته ميرو باست ابو ع راسه بو يابر :هلا هلا ببنيتي ميرو ابتسمت له ميرو : ابوووووويه انا بظهر اليوم ويا ربيعاتي اوكي بو يابر : انزين فديتج ببس تحملي على عمرج .. مم الا وين سايرين ميرو : بنسير صوب جميرا وعقب بخلي عبد الرحمن ايي يشلني ابو يابر: لا اسكييت لا ميرو : ابوووووووووووويه فديتك دخييييلك ابو يابر: قلت لا يعني لا ميرو برطمت وربعت ايدينها واونها تجوف التلفزيون ابوها جافها وضحك عليها لانه شكلها شرات اليهال وكانت تمص مصاصه بو يابر : خلاص فديتج سيري وتحملي على عمرج ولا تتأخرين ميرو من سمعت جي عفدت على ابوه وتووووووسه وركضت فوق اتفقت ويا الشله كانت فحجرتها تظهر لها لبس ظهرت لها برمودا اسود وقمص اسود وسوت مناكير اسود وبندانه سوده لافتنها ع يبهتها وكااااان شكلها وااااايد كيوت ومسويه فشعرها سبايكي وسارت حجره اختها عليو .. دشت وعليو تتطالعها وقالت : وااااااااااااااااااااو والله انج طرررررر ميرو ضحكت ع اختها ولبست اسكيتها وقلب لا تنزل قالت لها عليو : على فكره عمتج موزه ياي ميرو : شووووو متى وليش وحق شو بعد تي ماتسد محاضرت الاسبوع اللي طاف ونزلت تحت شلت عباتها ووقايتها بس بتفصخهم لانها ماكانت متحجبه وظهرت , وامها كانت تشوفها ومستغربه ميرو : امي يلا انا ظاهره امها : لحضه لحضه ع وين ميرو : امميي مستعيله وهي مروحه خلي ابويه يقولج وظهرت وهي ظاهره شافت عمتها موزه حادره بس ماسوت لها سالفه وودخلت اما منى بنتها عطتها بنضره وميرو ماقصـرت ><" دخلت وسارت داخل العمه : السلام عليكم واتوايهت هي ووحرمت اخوها ودخلو داخل .. ونزلن عويش وعليا وميثا ووايهوعمتهم ويسلو العمه اونها تستهبل جان تقول : الا ماشوف ميره وينها عليا : هي عمتي من شوي ظهرت ويا ربيعاتها العمه سوت لهم سالفه وكيف تظهر بروحها وماعرف شو العمه : بس كيف ياحرمت اخوي مايستوي عيب عيب الام : ابوها راضي ع هالشي وانا ما اقدر اقولها شي وعليا ضحكت عليها لانه امها قفطتها و طول الوقت فخاطرها حاطه عليها وتقول : افففففف بلاها هاي مالت ع هالويه وعقب شلت منى وسارو فوق وعقب حطو العشـى ويلسو يتعشـون ودخلو الشبـاب الشباب ( راشد + سلطان + حارب +يابر): السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الكل: وعليكم السلام وعقب رن فون حاارب كانت ميرو ميرو : الوو حارب: هلا هلا بالقلب ومنى كيف كانت تطالعه من فوق لين تحت ميرو : له له له شو ها الترحيب الغااوري حروووب النسره بعدها فالبيت .. كانت تقصد عمتها حارب ضحك عليها :هي هي بعدها ميرو حست بالعوار اللي اييها دوم فقلبها وسكتت حروب: ميرو ميروووو وين سرحتي ميرو : ها لا ماشي فديتك انزين حرووب مر عليه انا صوب كورنيش جميرا وعبد الرحمن لين ما ايي بخيس انا هناآآك حرووب : اوكيك نص ساعه بسبح وبخلص وبييج توني ياي وخايس كلي رمل ميرو : اوكيك فديتك اتريااك حارب سار فوق سبح ويلس ونسى ميرو حارب يالس ويا الشباب حارب وسلطان وراشد حارب شهق : شييييييييييييييت نسيت ميرو اكيد خاست وسار فوق لقى 12 مسكول منها حارب نزل وجاف راشد : رشووووود فديتك سير هات ميرو راشد لقاها فرصه : ها اوكي .. وقاله حارب ع المكان وظهر راشد لها طاايره ودقت ميرو ورد عليها حاارب ميرو معصبه : حرووووووووووووب وينك انته حارب: ها ها انا فالبيت تعبان رشوود ياينج ولد عمي دليه المكان ميرو انصدمت : شووووووو حارب: شو شو يلا هو ياينج وصل راشد للمكان وركبت ميرو ورا بس راشد بعده وااقف وعاقد حيّاته وقالها : تعالي يدام تحيدين دريول ولا شو ميرو ساكته وماردتت عليه وبكل هدوء يت يدااام راشد : انزين الناس يسلمون ميرو ساكته لانه كانت تعبانه وقبلها كانو هي وربيعاتها يتسابقون مسافة طويل وتحس ب قلبها يعورها ومصدعه ساندت راسها ع ورا وراشد شافها وخايف عليها ووصلو البيت وميرو ماكانت ترووم تمشي..المهم مشت عمرها لانها لابسه الاسكيت المهم يلست فالصاله وتحس بدوخه وفصخت الاسكيت ومحد كان غيرها وغير راشد وباقي الشباب فالميلس نشت تيل تسير فوق تقبضت بالدري ربع رااشد صوبها ومسكها قبل لا تطيح راشد : ميرو بلاج ميرو سكتت فتره عقب رمست : ماشي بس حسيت بدوخه.. لانها اصلا ماكانت لا متغديه ولا متعشيه كانت ماكله خفايف وعقب قالت له : اانا اوكي مافيني شي ومشت خطوتين وهو طبعا رد وعطاها ظهره عساس انه ساير صوب الشباب ومايسمع الا شي طاااح راشد يصااارخ : ميروووووووووووو الكــل ظهر ع صووت رااشد سلطان وحارب ..شاااااف حارب ميرو طايحه تخبل ويلس يحركها ويزقرها باعلى صوتها وقبل لا الكل يتيمع شلها وطاااااااااااااااار بها صوب المستشفى فالسياره هي ورا وراشد يدام وحارب يسوق وهي طبعا كانت فاقده الوعي شلها حاااارب دخلوووهااااا سيده وكانو فالانتضاااار مرت نص ساعه وبدوون خبـر ساعه بعدهم تأخرو وبدا حاارب يحاتي .. بعدها بشوي ظهر الدكتووو ويهه كاان مايطمن وحارب وراشد ربعو للدكتور الدكتور يشوفهم ويقول: مم منو يقرب لها حارب: دكتوووووووور هاي اختي شو فيها الدكتور : تفضلو دااآآخل كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــت توقعاآآآتكم ؟ّّ \ راآيكم يهمنـي |
القصه روعه بس ما اتوقع يستويبها شيء خخ المهم ثآآنكس على القصة ..~ |
البـارت الثآأني الدكتور : ماعرف شو اقولك اختك احتمال تكون عندها مشاكل فالقلب لاكن نحن بنخليها كمن يوم عشان نرجع نسويلها فحوصاات ونتأكد انا مابا اخوفكم عليها بس انا شااك انها مريضه بالقلب او احتمال يكون ثقب حارب ورااشد كانت رمسة الدكتور مثل الصدمه قويه عليـهم !!.. حارب سار مسك الدكتور من قميصه ويصاآآرخ حاآآرب : انته شوووووو تقول اختــي ماآأفيها شي !!!!!! راشد ركض يمسك حااارب راشد : استهدى بالله يا حارب حارب وراشد ظهرو برع بعد ماقالو بيخلونها 3 للفحوصاات حارب كان يالس برع وضام راسه بين ريوله ونزلت دمعته وكان حزيين على اخته وبعد ما انتشر الخبر فالعايله الكل تيمع فالمستشفى وام ياابر كانت تصيح وحالتها حاله بس محد عرف عن كلام الدكتور فقالهم حارب انه قلة تغذيه وفقر دم حاااد تيمعو فالحجره عند ميرو وهي توه تفتح عينها ميرو : مم ااا نـناا ووويين ,, شوو مستـ ــو ووو ي عطول سار جداها حارب : ميروو حياتي سلامتج ماتشوفين شر ميرو ابتسمت له واتي امها وتلوي عليها وتصييح وتحضن بنتها حاارب كان يبا يكسر الجو : خلاص يا امي انتي يايه تزيدينها وسار عند ميرو ومسك ايدها حارب: شحالها حبيبتي ميرو : الحمدالله بخير وباسها حارب ع راسها بعد مامر الوقت وشيخه عرفت ماخلتهن الا ايودونها عند ميرو حارب : امي الحين لازم تسيرون البيت مايستوي جذى كلنا متيمعين ومسوين حشره بيروغونا برع ترا الام : انا ماابظهر من المستفى الا وبنتي وياآأيه بويابر : مايستوي يا ام يابر ويلا تعالي ويايه وانا اوعدج باجر من الصبح بييبج عندها بعد ما الكل سار من عندها تم راشد وحارب يالسين عندها فالحجره ورااشد ماشل عيونه من عليها وهي لاحضت نضراته لها وتحاول تتجاهلها وشوي ووصلت شيخه اول ماحدرت سيييده عند ميرو وسارت حضنتها وهن الثنتين يصيحن ميرو وهي تصيح : انتي ويينج عني مخلتني بروحي شيخو : والله الا توني درييت وسيده خليتهم اييبوني عندج بعد ماهدن هن الثنتين يلسو يسوولفون ويا راشد وحارب عقب اترخصو وقالها حارب انه بيوصلهم وبيرد ظهرو سار حارب صوب بيتهم اييب اغرااض حق اخته وسار بعد وصل شيخه بنت عمه صوب بيت عم حاارب نزلت شيخه وحارب يرمس راشد رااشد : مم خلني بي وياك مابا اخليك وانته بهالحال حارب والحزن مبين عليه ودموعه فعينه : كنت حاس انه شي بيستوي راشد يتنهد : الله كريم ,, حارب تعال ايلس مكاني وانا بسوق عنك المهم بدلو اماكن وسارو جدى المستشفى فالمستشفى حارب: رشوود انته سير عندها وانا بسير ارمس الدكتور رشوود : اوكي سار راشد صوب الحجره وهي يالسه وسرحانه ودخل راشد ومانتبهت له عقب انتبهت وعدلت وقايتها عدل راشد : ها بنت العم شحالج الحين ميره وتبتسم له : الحمد الله احسن ,, ممم رشوود راشد فخاطره ان شاء الله ماتسال اللي فبالي ماعرف شو بقولها وينك يا حرووب وشوي ودخل حارب وفأيده جيس يايب حق اخته اكل راشد فخاطره الحمدالله وسار يلس حذال اخته ويظهر من الجيس ويعطي اخته تاكل ميرو : لا لا شل عني لايعه جبدي مابا حارب: ميرو لازم تاكلين انتي موول مب ماكله شي ميرو : دخيلك عقب عقب حارب: انا قلت الحين يعني الحين ويلا فجي ثمج وكلت ميرو شوي عن خاطره عقب خلوها ورقدت ويلس حارب شوي ويا راشد وقاله راشد انته سير البيت انته تعباان حارب ماطاع بس بعد ماقنعه راشد سار وهو سار صوب ميرو ويلس سوولف وياها مييرو : رشوود في شي خاشيه عني وماتبوون تقولولي اياه صح راشد وهو مرتبك : ها لالا ممـ ـمـ اا شي بس قال انه فقر دم حاد وسوء تغذيه تعرفين انتي رمسة الدكاتره ميرو ماقتنعت بس طوفت وقالت بتتخبر حاارب عقب يلست تقرا قراآآن وراشد يلس ع الكرسي ورقد عقب ميرو نشت بشوي شوي وشلت لحاف كان زياده ولحفته وتمت ثوااني تتطالعه وعقب ردت مكانها ميرو تخرطفت وبغت تطيح بس تمسكت نش رااشد ع الصوت راشد : ميرو فييييج شي ميرو : لا لا بس تخرطفت وعقب راشد لاحظ اللحاف وسكت ميرو ارتبكت : انا شفتك وو و و نشـ ششـ يت ولحفتك قلت يمكن برداان رشود : يعني انتي ميرو : هي جافها رااشد وكان مستااانس وعقب حط راسه ورقد وهي بعد شوي ورقدت الصبـح الساعه 9:37 راشد ماكان موجود سار تحت يتريق وميرو سارت واتسبحت وظهرت وقضت صلاة الفير لانه فاتتها وعقب ماخلصت يلست ع الشبريه وجان تيها النيرس النيرس : كيفك يا ميره اليوم ان شاء الله منيحه ميره : الحمد الله احسن ويلس تركب لها المغذي وعقب دخل راشد وحارب المهم مرو هاالثلاث ايام وظهرت ميرو من المستشفى وقرر يو يابر انه يسوي عزيمه ع سلامت بنته ميره يوم العزيمه فحجره عويش ظهرت لها كندوره مخوره باللون الاسود وفيها شغل باللون الفوشي ووقايه سوده ونعال فوشي رفعت شعرها ب كلب كبير بطريقه حلوه ومسكرت رموشها وحطت قلوس وكان شكلها واايد كيوت ,, ونزلت تحت تفاآآزع امهـاآآ حارب كان لابس كندوره بييج ومتسفّر بسفره حمره وكان ظاهر طر ويابر كندوه بيـضه وسفره حمره ويالس هو وابوه ويابر فالميلس وميثا بعد ويااهم لول ميثـا : بابا ليـث كلهم لابثين حلو احنا وين بنثـير حروب يجوفها: ارمسي عدل اول ميثا :تب انته مالك ثغل فيني حرووب: ايي لمي ثمج لااخبز ويهج يااابر : هههههههههههه شوي شوي عليها حروب : ام لساااان انتي ........... نسير عند البـناآآت عليا كانت مطقمة شرات عويش ميره كانت لابسة كندوره شبه مخوره مخصره عليها ولونها احمر ووقايه سوده ونعال اسود جحلت عينها بطريقه حلووه ومسكرت رموشها وحطت قلووس خفيف وكانت حاطه قصـتها ع صوووب وفاتحه شعرها المهم ع الساعه 11 الضحى الكل اتيمع عايلة خوله وموزه وعبدالله يعني الكـل ونزلت ميرو من فوق وسلمت ع الكل وبعد الكل اتحمد لها بالسلامه .. ويوم يت منى بنت عمتها موزه تسلم عليها منى من دون نفس : هلا هلا ميرو ميرو كانت تبتسم لها وها اللي قهر منى زود : اهليين ببنت العمه بعد ما اذن الظهر الشباب سارو يصلوون والبنات بعد حطو الغدا والكل اتغدى الشباب فالميلس والبـنات والحريم فالصـاله لانهم ماشاء الله كانو وايد ع عالعصر فحجره ميرو شيخه وروضه وعويش وميرو وعليا وميثا وسلامه ونورو البوي حمود ومنى نورو البوي اشوي وترخصت وسلامه وميثا يلعبون ويا بعض ميرو : هييي يتني فكره شو رايكم اسير اقول حق ابوويه بنسير المزرعه الكل : غاايته وسارت ميرو وظهره لها يابر ميرو : يبووووور ازقر ابويه شوي يبور: صبري شوي ظهر لها الابـو : هلا بنت آمري ميرو : ابووووويه نبا نسيـر صوب المزرعه دامنا ف اجازه دخييلك ابويه الابو : خلاص انا بكلمهم واذا وافقو بخلي حارب يخبرج عشان تتزهبون والكل وافق واستانس ع الخبـر .. وطبعا المزرعه كانت فالعين خليـفه وموزه ومنى ومانع فسيـاره لكسز بيضه خوله طبعا تعذرت لانها ماتقدر تسيـر ف الاستيـن السودا ابو يابر واخوه بو عبد الله وام يابر (عفرا )وام سيف (وفاء) وشلو وياهم ميثـا \^^ فالنسيـان راشد حارب وميره وشيخه الرنج العنابيـه سيف وروضه اخته , وعويش بنت عمه وعليا اختها invnti برتقاليه فيها سلطان ويابر والخدامات ورا وشالين الاغرااض ع شاااارع الامارات الكل مرتبش ف النيسـان حارب يتصل حق سلطان وسيف واسماعيل انهم يترااايسون بس اسماعيل قالهم مايقدر لانه امه هب مخلتنه والباقي بدوا واللي يخمس وحالته حاله سيف والبنات مرتبشاات وسلطان ويابر نفس الشي اما عند حارب .. رشود كان مستاانس وميروو متقبضه ف حارب ميرو : حاا اا رب ااالله يخلي يي ــ ـك شوو و ي شـ ـ ـ وي حارب ميت من الضحك وعقب مسكت ايد رشوود من الخووف وتقول : الله يخليك قوله قوله ميرو " حضنت شيخه " : شوااخ رمسيهم وجان يتصل بو يابر حق حاارب بو يابر معصـــــــــــــــب:@:@ حاآآآآااااااااااااااااااااااااااااااارب حارب يضحك ولا عليه من شي بو يابر : شو هالمصاخه اللي مسوينها المهم كل اصطلبووو وشوي ووصلو المزرعه كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــت !! |
مرحبااا ملاين البارتين كانو طااااار بس بليز نزلي البارت الثالث بسررررررعه بليييييز |
الققصصصة طرررررر تسسسسسلم اييييدج حبووووووبة اتريااااااااااا الباااااااااااااااارت الياااااااااااااااااي لا تبطيييين علييينا |
افااااا وين التكمله ؟؟؟؟ |
البـآأرت الثـالث المـزرعه ... الشبـاآآب برع وفاآآرشيـن لهم حصـير .. والشيّـاب داآآخل الفله والحريـم والبـناآآت متيلسات برع عنـــــــــــــــد البـناآآت .. روضـه وعويش نشـن يتمشون بروحهم عويش: تعالي وياي ملل روضـه : يلا منـى وهي ترز ويهها : انا بـعد شلوني ويااكم عويش: يلا تعالي ميـرو وشيـخو يالسين والملل لاعبـ دور عندهن ميرو : افففففففففففف بموووووووت من الملل شيخو : عيل انا شو .. هي شو رايج نلعب لعبة ميـرو : شو !؟ المهم شرحت لها اللعبة وميرو استانست ميـرو : ميثو ميثو ميثـو : ثـو ميـرو : تجوفين وين عواش وروضو وهاي اللي وياهم ميـثو : هي اثووفهم ميـرو : سيري زقريهم بسررررررررعه وقوليلهم ميرو تبااكم ميـثو : مابا ثيـري انتي ميرو: قلت لج سيري ميثـو : ماما ثوفيـها طبعا هم كانو يالسين وياهم بس شوي بعدين عنهم امها : اسمعي كلام اختج وسيري .. سـارت ميثو وهي تتحرطم ميثو : ثو ها كله يقولون لي ودي وتعالي ولووحي اذقريهم (ازقريهم ) افف ههههههه يوم وصلـت عند عويش واللي وياها ميـثو : اييي انتو الثلاثه وهي تعد على صبوعها وتفكر : واحد اثنين وثلاثه هي تعالو ميرو تباااااااااااكم بثرررعه عويش : انزين يايين بس صخي وسارو وقالت لهم اللعبه شيخه واستانسو وسوو دائره ( اللعبة هي انه وحده تبدى ببيت من اغنيه ولا شـعر وآخر جملة من البيت يعني مثلا كلمه حاولت اخر حرف فيها حرف الـتاآآء الثانيه تبدا فيه ب اغنيه ولا بيت شعر بس بدايته حرف التـاء ) وصل الدور عن شيـخه وكان حرف الميم شيـخه وهي تفـكر : مم ماآآفي هالليله وبس وانته متغير علي صار لك كم ليله وانته .. انته بالك ماهو لي كان صوتها روعه والكل صفق لها واونها استحت دور ميـرو .. كان حرف اليااء وصوتها بعد كان يجنن وهي تغني الشباب كانو ياين جدااهم يجوفونهم و يسون وهي تغني وتقول : يااا مدّعيـن الحـب ويــن المحبـه ويـن الغلا والحب لي تدّعوونه وسلامتكم اهني الشباب وصلووو وصفقو لها وهي استاانست ويوم وصلو يدااهم . . . حارب بأستعبااط : منو اللي كان يغني ميرو : الوحــش حـاآآرب : بنلعب وياكم ميـرو : اوكي حـاآآرب : بس جوفو لازم يعني فريقكم البنات يختار بنت وووحده تسـاعدها طبعا البنات اختاارو ميرو وشيخه وانقهرت منهم منى ونشت والكل لاحظ ردت فعلها ونش عطول وراها !!!! ( راااآآآشد ) وهنـي الصدمه كاآآآنت ع ويـه ميـرو !!! عند منى وراشد طبعا يوم منى شافت راشد لحقها استااانست وكل ساعه كانت تصد صوب ميرو وتقهرها راآآشـدوهو يتقرب منها : ليش نشيتي منى وهي تتدلع: بس لاني تعباانه ابا اسير دااخل راشد وفخاطره وييلي ع الدلع : تعالي ايلسي ويانا وخلج عادي وانا ادري ليش نشيتي منى وبكل جرأه ووقاحه : اوكي فدييتك بسير وبرد راشد فديتج انا : يلا اوكي اتريااج هناك ... وصوبهم يا رااشد وميرو مب مسوتله سالفه وشيخو لاحظت ها الشي سـلطان : يلا رشوود اخترنااآك انته وحرووب راشد : يلا نبـدا الشباب بدو اول شي بدا حاارب والكل مرتبش ويصفق ويقول : لاتغرك ضحكتي ولا أسلوبي أعــــــــــرف أعزاز النفوس أمن الردية كم وفو لي ناس وكم ناس أغدرو بي و كم كــــسبت ب طيب نية سوء نية وكمل عنه رااآشد : ناس من كثر المخادع ما فتوبـــــــي و نـــــــــــاس أبياض وصداقتها ندية و ناس أغلتني و ناس أغلت جيوبـــي و ناس أطـــــــالــــــــــع ولكنها عمية والـبـناآآت صفقووووووو وانعجبو الصراآآحه فالدويتو لوول ويا دور شيخه وميرو طبعها اللعبه كانت غير وغيروها ع كيفهم ميـرو : يا ناعم العود مزحك يذبح وجدك يذبح وأنا كل ما جاء منك يحلالي الله الله يا فتان من قدك حتى عيوني لوصلك موقها سالي طاحت دموعي غرام وقلت وش حدك يا دمعتي تنزلين ومرقبك عالي قالت مكاني خلقه الله على خدك و إلا عيونك مكان الصاحب الغالي محلاك محـلاك قالت للشهد ندك حتى الشهد ما ينافس ريقك الحالي أهواك و أغليك وأقدرك وأودك وألحنك شوق و يغنيك موالي أهد بفراقك الدنيا ولا أهدك وأفني بوصلك طموحاتي وآمالي برودة الشوق تدفى في حضن يدك وحرارة الوصل تبرد لا تهيالي أحط راسي على منحرك وأسدك عن حبه الناس لأنك حبي الحالي قلبي يموت فغلاك ووصلي يشدك وغلاك في خافقي وصورتك في بالي ولا أنثنى رمش عينك وانتصب قدك أشوف لون القهر بعيون عذالي ويقول قلبي هنيالك ومن قدك وأنا أردد مع قلبي هنيالي وصفقو لهااا وحاارب شوي وبينش ايوول هههه حاآآآرب : عاااشت اختي .. يلا بنت العم دورج شيخه : احم احم لا بد في الكامل يجي فيه نقصان يا ليتها بالجوع وأسد جوعي لكنها كظه وفرة وميدان وأنا ليا قدمت يصعب رجوعي والكلمة اللي من قناعات وإيمان يصبح بها لساني وتصغي سموعي قولول لمن سوت على القلب بيبان تفتحن السبت لين الربوعي اللي حزنها غير عن كل الأحزان خلى ابتساماتي مثل حب كوعي وسلامتكم وصفقو لها وياابر واييد انعجب بها وهي تقصد لانه ماغنتـها لمهم خلصـو والكل سار داخل والحريـم كانو يزهبون العشـا فالمطبخ وميـرو نازله ولابسه بنطلون طويل وقميص بس ايده طوال ولابسه قحفيه وكان شعرها هب ظاااهر وااااااايد كانت ظاهره غير وممحلوه .. وسارت جدى المطبخ موزه عمتها شافتها وهي معصبه : وااابويه عليج يا ميرو شو ها المنكر شعنـه جذى لابسه ام يابر بعد توقف ويا اخت ريلها بس كانت عادي :هي يا ميرو حبيبتي سيري بدلي عيب ويعني انتي ماتدرين انه عيال عمج اهني ميرو كانت ترمس امها بس توجه الكلام ل عمتها ميـرو : اماايه انا ادري انه عيال عمي هنا والحمدالله انا محتشمه موزه : يلا يدامي سيري بدلي ولبسي لج حشيم ميـرو : اوووووف مابا واللي عنده مشكله يدق راسه وسارت "ولحقتها عمتها موزه" موزه ومعصبه : انتي يالحيـوانه مميرو : الحيـواان يعرف عمره عدل موزه " صفعتها طرااق " ميرو : حقــــيـــرة !!! " صااحت " وحاآآرب سمع كل شي دار من بينهم لانه كان ياي صوب المطبخ بس وقف وسمعهم خل حارب وعطى عمته بنظره وشل اخته وسار يرمسه برع وهي تصيح فحضنه وهو هدي فيها وموزه احتشرت عليهم وحلفت انها ترد بيتهم بس اخوها عبدالله عصب عليها عبدالله ": خلاص سيره ماشي وكلمتي مابثنـيها تبين تسيرين بعد العشى وبعدين انتي شو لج فالبنت شو لابسه استغفر الله العظيم بس موزه " مغيضه " :.............. وميرو رمسها حاارب وقالها عيب تردين بالرمسه وجي وساارت برع تمشي بروحها طبعا كانت الساعه تقريبا 8:12 وتمشي بروحها ونزلن دموعها من كثر ماكانت منقهره من اللي استوا , وتمت تمشي لين ما بعدت عن الفله ويلست ف مكاان مظلم وظهرت الفون من جيبها ويلست تسمع وعقب بندته وغلقته , عالساعه 9 ونص الكل مان يدورها ام يابر " ترمس حارب " : انا بعرف وين ساارت , حاارب كانت ويااك ماشفتها حارب : اماايه حبيبي والله مادريبها انا خليتها بروحها تهدا مادريبها ويا ساارت بعد لحضاات الكل انتشـر يدورها خليـفه ولد موزه كان يمشي ويرمس بالفون ولمح ميرة بنت خاله خليفه : انزين خالد برمسك خلاف انا خالد : اوكي حبيبي خلوف فمان الله خليفه : فداعه الله وتجدم شوي شوي وبدون صوت وبدون ماتلمحه خليفه : ممـ ميرو شهقت وزاغت وتمت تصيح خليـفه وغمضته : انا آآسف والله ماكنت ادري بس كنت امشي وحصلتج اهني ميـرو : لو سمحت سير وخلني مابا اشوف حد خليـفه : لا تعامليني جي انا مايخصني باللي استوا يعني ماتعرفينها امي ميرو سااكته خليفه : بس عاد لا تصيحين قطعتي قلبي .. ويلا نشي ويايه تحصلينهم يدورونج ميـرو ابتسمت له وسارت مشى حذاله وهي كانت تسولف وياه وارتاحتله وحسته انه غير عن امه واخته وراااشد لمحهم ومعصــــــــــــــــــب حده منها وسااار صوبهم رااشد ويطالعها ومعصب : تعاالي شوي اباج ميرو ردت ورا شوي وتبا ترد الحركه: نعم خليفـه : بخليكم عيل بسير دااخل رااشد مسكها من ايدها وردوو وين ميرو كانت يالسه راآآشد : ممكن اعرف انتي وين كنتي من سااعه ونحن ندورج وهالـ **** شو يسوي هنى ميرو : اول شي هالـ **** اسمه خليفه وبعدين انته شو يخصك شو كان يسوي !! والله حاله ومشت عنه رااشد " سحبها وعطااهاا كف خلاها تطييح .,! كــــــــــــــــــت توقعاآآآتكم |
ميـرة " بصدمه " : انتــ ـه اصـصلاا مااآألك حـ ق تضررببنني و سارت ميرو تركض عنه بعيـد ولين ماختفت من يداآآم عيـوؤنه .. ويلست ف بقعة مضلمـة وتصـيح بصوت مسموع وراشد كان يدورها ,, ويدورها وتم يسمع صوت صياحها لين ما وصل عندها رشود كان ساير صوبها ومتردد : ممم اآ أ أأ نـ نا آسف ميرو طالعته بنظره احتقـار ".. ومشت عنه وهي راآآده كانت راآآده جافها خليفه وجاف ويها محمر .. بس كمل دربه وهو يحاتيها .. المهم وصلت عندهم وامها يلست تصيح وتلوي ع بنتها .. وتيمعو كلهم فالصاله .. خليـفه : يلا عيل نحن نتـرخص بو يابر : يلا عيل كلنا بنظهـر ضربه ياآبـر : يلا سريـنا .. اول شي خليـفه شل امه وخوانه وظهرو ويّهو جدى عيـماآآن وبويابر واخوه وحرمته وحرمت اخوه وبنته ميـثا ف سيـاره وظهرو ويابر وسلطان والخدامات ورا وشيخو سارت عند ميرو كانت تبا تعرف شو السالفه وليش هي كانت تصيح والبقيه مثل ماهم .. عند حارب ورشود وميرو وشيخو ميـرو : شيخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو حارب : بسم الله الرحمن الرحيم شو يااج جان تضحك ميرو ميرو : شيخو شيخو ارقدي عندنا اليوم بقولج شو استوا جان يصد راشد بدون قصد ويلس يطالعها وهي ترد له بنظره بحتقاار شيخو حست انه فيي شي مستوي من بينهم شيـخو : ممم رشود ببات فبيت عمي انزين راشد يبا يغايض ميرو رشوود : لا ميرو : ماعليج منه انتي تعالي وانا برمس عمي حاآآرب عصب عليها : ميروووووو ميرو : افففففففففففف متى اموت وافتك منكم راشد وحارب يطالعون بعض !! وعلامة تعجب على وييووهم شيخو دقت حق ابوها ووافق وسارت اول شلت ثيابها مال السكول وعقب ردت بيت عمها ....... يوم الاحد .. الصبح فجامعه زاآآيد للبـناآآت روضه وعويش .. يتمشون روضو : عويشوو عويش تطالعها بنص عين : : ها ها اخت روضه شو قلتي روضه : شو رايج بعد مانخلص دواام نظهـر نسيـر مم وافي بناخذ لبس وجي عويش: همم اوكي بكلم امايه وانتي بعد كلمي امج عن تردين البيت ياكلونج =p المهم خلـص الدواآآم وعويش وروضه سارو واآآفي مثل ماتفقو .. وشيخه ردت بيتهم ماآآآردت ويا ميرو .. فبيت بو مروان يابر : اميي شو عن الموضوع اللي كلمتج عنه ام يابر : شو رايك ف بنت ييرانا ساآره يابـر : اللي تشـوفيـنه يا امي كلميـهم وردي عليه خبـر خلاف ام يابر : خلاص تم .. بخبركم عن ساآآره واهلـها ساآآره عمرها 20 وهي مديرة فالبنك البريـطاآآني .. عندها اخوه عمره 32 ومعرس وعنده حمداآن 7 سنوات وديمه 3 سنوات وابو ساره متوفي من 4 سنواآآت ف حاآآدث سيـاآآره اما حرمته عاآآشت المهم .. يابر كلم ابوه وامه كلمت ام ساآآره وساارو يابر وابوه وعمه يخطبوون ساآآره .. وساره واآفقـت حددو موعد الملجـه بعد 3 اساآآبيع فالبيـت .. ميرو : تفر فالتلفزيون ومتملله جان تسيـر فوق عند اختها عويش تدق الباب .. عواش : ادخل ميرو : عواااااااااااش تعرفين منو بي عندنا باجر عواش : ادري عمتي خوله ميرو : والنسـره بعد عويش : حلفي ميرو : افففففففففففففف شو تبا هاي كل يوم ناقزه عندنا اللي يقول ماعندهم بيت مالت عليها وعلى بنتها بس على خلووف ومنوع لاع ;p عواآآش: ليش يعني ميرو : كيــفي ! وسارت صلت لها ركعتين ورقدت .. الصبـح فبيت موزه موزه و منى وخليفه وريلها سهيل ومانع مانع : الله اليوم بنسير بيت خالي مرواان منى وهي تقلده : الله اليوم بنسير بيت خالي مروان .. مالت دامي بشوف ميرو وخواآتها موزه : اففففففف منها اسميني كنت بأدبها هاك اليوم صدق انها حيواآآنه هالبنت خليـفه ووصلت حده منهم : ايييييييييييييييييي انتو بلاكم ع البنت اللي يقول كل وحده ماكله حلالها اف منكم " ونش وظهر عن .. وظهرو منو وخليفه صوب الدريول عشان يوصلهم مدارسهم .. فالمدرسه عند منى كانت تمشي وماآآسكه ايد وحده بويه اونهم حباآآيب ><"!! ع الصبـح منى بدلع : يلا حبيبي بخليـج بسير الصـف عند هدووي البويه : مابا مابا كله هدوي كله هدووي منى بدلع : حبيبيييييي عاد البوويه : يا ويييييييييلي البويه : يلا حياتي تعالي بوصلج >.< < لوول .. عن الشبـاآآب فالكليـه .. حاآآرب وهو متـضاآآيج .. وجان اييه رشوود راشد : حرووب بلاك حاآآرب : ماشي راشد : شو ماشي جوف شكلك كيف حاآآرب: مم افكر ف ميـرو كيف اذا عرفت انه فيها .... وسكت راشد : ممم ماعرف شو اقولك والله << توهق .><" حاآآرب : عندي دوااه ماآآلها ولاآآزم تاآآخذه اذا قلت لها خذيه لازم انها بتسـال مال شو تعرفها اختي شوي ملقوفه .. افف والله ماعرف شو اسوي راآآشد : انته سر وياها البحـر ويلسها هناك وايلس وياها ورمسها شوي شوي وعقب قولها وان شاء الله بتتقبل الامـر حارب وهو ينتهد : الله كريم خلـص الدوأأآآم والكل رد البيـت ف بيت بو سيف سيف : افف تعباآآن ام سيف : سلاآآمتك حبيبي من التعب .. انزين غناآآتي سير ارقد عشان عقب تودي خواآآتك السوق ولا ماتروم سيف : مافيـه امي خلي سلطوون يوديهم ام سيف : خلاص على خيـر روضه وشيخو : امي اميييييييييييي ام سيف : بلاكن صوتج انتي وياها شال البيت شيخو : منو بيوديينا ام سيف : اخوج سلطان روضوه وشيخو : يس ههههههههههههههههه .. فبيت بو ياآآبر يابر يالس فالصاله تحت ويا حاآآرب نزلت ميرو من فوق باست راس اخوانها يابر وحاارب وحطت راسها عريول حاآآرب وحاآرب يلعب فشعرها ميرو : حروب حروب حارب : عيونه ميرو : فدييييت عيونه .. بتوديـنا اليوم نبا نسير ناخذ اغرااض حق ملجة يبوور يابر : بس اليوم عماتج بيوونا ميرو : انزين عادي عماتي بيلسون ويا امايه وبنشل .. من دون نفس : منى حارب ضحك عليها وفهمها : خلاص اوكي .. وسارت ميرو خبرت عليو وعويش واتصلت حق شيخو عشان تي هي وروضه وياهم بس قالت لها انه سلطان ورشود بيودونهم وبيتلاقون هناك ^_^ المهم يت عمتهم موزه وخوله ويلسو ويا امهم ويا بو سيف وحرمته بعد ,, ميرو سارت بتحدر الميلس ميرو : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ويلست حذال امها امها : ميرو نشي وايهي عماتج ميرو " ترص على ضروسها " : اماايه ترا سلمت مايكفي يعني موزه : بصرااحه يا عفرا بنتج موول امرره هب قابضتلها مذهب ام يابر تضاايجت من رمسة اخت ريلها وظهرت وقالت شوي وبترد لهم خوله عصبت على اختها .. لانه يوم رمست حرمت اخوها يابتها بطريقه تدل على انه مب مربيين بنتكم ميرو : لا بالعداال خليت المذهب حقج وحق بنتج .. امحق عمه ورقعت باب الميلس بالقو وظهرت وشافها حاآآرب حاآآرب: خيبه خيبه بلااج ميرو : افففف عفان الله شو هالعمه اللي ربي بلانا فيها .. استغفر الله العظيم.. يلا نسير وردت ام يابر عند خوات ريلها ^^ المهم حاآآرب وخليـفه وورا عويش وميرو ومنى وعليو وسارو صوب البستاآآن وعقب بيسيرون الفستفال وصلو ودخلو المركز وطبعا خليفه وحارب آآخر شي ورا البنات يمشون ويدامهم ميرو وعليو واول شي عواش ومنى >.< وتلاقو هناك ويت روضه وشيخه ورشود وسلطان ميرو وشيخو بروحهم سارو وروضه وعويش ومنى وعليا ويا بعض الشباب سارو الكوفي لين البنات مايخلصـون ميرو : شو بتاآآخذين جاآآهز شيخو : ماشي وقت اصلا حق التفصيل ميرو : مشتحيل اخذ جاهز والله بفصل وبخليهم يخلصونه شيخو : هيه يدتج بتخلص لج ايااه .. تعالي هالمحل .. دخلو وكانت فيه واايد فساآآتيـن حلوه .. شيخو : ميرو ميرو شو رايج ف هاآآ الاصفر ميـرو : طرررررر جوفي بعد الفوشي اللي حذاآآله شيخو : هي ها حلو على عليو اختج ميرو : ويت بدق حق عويش عشان ايوون دقت لهم ميرو : تعالي المحل ***** عويش يلا يااآآين شيخو : روضو انا باخذ ها الاصفر روضه : هي واآآيد حلو ماشاء الله المهم خذته شيخه .. وقالو بس بيضبطون القياس وبعد باجر بيخلص وعليا خذت الفوشي كان قيااسها بس كان صوب الخصر وسييع وهو ايي مخصر ومنى خذتلها فستان اسوود وعليه شغل باللون الاحمر اما عويش خذتلها فسـاآآن لونه عنابي وروضه بعدها ماحصـلت وميرو قالت بتجوف لها شي فالفستفال ونسيت بعد خذو حق ميثو فسـتاان لونه وردي .. \ لول المهم تقريبا البنات خلصو ووددقو حق الشباب وسارو صوب الفستفال عويش وشيخه ومنى وعليو سارو ياخذون لهم اكسسوارات وهالسوالف ورضوه وميرو سارن بروحهم وراشد وحارب وياهم والباقي من الشباب ويا القسم الثاني من البنات روضه : ميرو تعالي اهني يبين عنده فسااتين حلوه ميرو : السلام عليكم فيه كان لبـناآآني مصمم فساتسن و لبناانيه بعد : وعليكم السلام روضه : شو عندج شي حلو ومديلات يديده روضه عيبها واآآحد تركواآآزي خذته وميرو فصلت واحد ذهبي من الخاآآطر وقالت بتسوي كله برونزي ^^ وقالو لها بيخلص قبل الملجه ب 3 ايام .. خذو لها القيااس .. وقالت لهم شوي وغيرت فالموديل وقالت انه تباه مخصـر .. الكل خلص الا ميرو وروضه بقت لهم شوية اغرااض الردو البيـت ويلسو شوي وموزه روحت بيتهم خوله باتت عندهم .. ومر هالاسبوع على خيـر يوم الخمـيس العصـر ميرو : امي انا بسير بيت قوم ساره شوي بسير اسلم عليها امها : سيري يا امي عند باب بيت ساره ميرو تدق جرس .. ام ساره فتحت لها الباب ام ساره : هلا هلا ببنتي حيآآح وتوايهن ميرو : خاآآلتي .. ويـن ساره ام ساره : بتحصلينها فوق فديتج ميرو : اوكي بسيرلها سارت ودقت الباب ساره : اتفضل دخلت ميرو سااآآره : ميرووووووو ميرو : هلا فديتج شحالج شو معنويااآآتج ساآآره : معنوياتي اوكي ميرو: ماخذه اخوي لازم ساره : عبيطه ههههه ميرو : شو خلصتي ساره : ابا اسير اظهر فستاني بس ماعندي حد يسير وياها ميرو :/ افااااااااااا عليج يلا نشيى نسير .. بكلم امايه ويت ساره : وانا بسير اتلبس ميرو : اوك .. الووو ها اميي انا بسير ويا ساره شوي بتاخذ لها اغراض .. اوكي باي ساره : يلا نسير ميرو : يلا ساآآآرت ساااره وياها وظهرو الفستان وخذت ساره باقي الاغرااض اللي ناقصتنها وخلصت كل شي ساآآره : افففف تعبت ميرو : تعالي نسير نيلس ف ستار بوكس ساره : اهئ اهئ ماآآقدر ريولي تعورني ميرو : يلا نشي يالعيوز ساره : انا عيوز ها ماعليه ويلسن شوي ريحو اونهم وحاسبن وردو البيت فالطريج ميرو : اففففففف ظهري يعورني ساره : ههه ها حسيتي يوم اقولج اني تعبانه نزلت ميرو بيتهم وسارت ساره بيتهم .... حآآآرب قرر انه يرمس اخته بعد ملجة اخووه .. عن سالفه القلب !! مررر الوقـت وقبل الملجه ب ييوممين ميرو :حروووووووووووووووب نش ويايه بسير اييب فستاني مابقى شي هو من البارحه مخلص حرووب: ميرو يلسي بسج وانتي تحنين راسي عورني ميرو : اف اف اف اخوان ما منكم فايده لا انته ولا هاآآك .. بسير عند ابويه احسن لي سارت عند ابوها كان ياالس ويا حرمته فالصاله اللي فوق ميرو : ابوووووووووووووووووووووووووووووويه امها : قصري حسج يا بنت (( عصبت عليها )) ميرو : شو ها محد منه فايده كل مااسير عند حد يعصب عليه وسارت حجرتها ورقعت الباب بالقو بو يابر : زين جي عصبتي ع البنت .. نتهد ونش سار حجرتها دق الباب ميرو : محد اييني مابا اجوف حد ولا حد يجوفني بو يابر: انا ابووج ميرو : ابويه .. وسارت فتحت له الباب راضاها .. ووداها وياه ويابت فستانها وخذت لها كمن غرض وعزمته ع العشـا ^^ وردو البيـت .. وبعد ما مر هاليوم ع خيـر يداااآآم بيت قوم ساره كانو ينصبوون خييييمه عوووده مساحتها عن خيمتين من الكبار تقريبا ويعدلونها وهيـك ... ويابر سارلهم وجافهم اذا شي ناقصنهم ووحصل هناك اخو سااره ويلس يسوولف وياه وتقهوا و ..........الخ وحجزت سااره وبتيها وحده من الصالون فالبيت عشان تعدلها وجي ويابر حجز حربيه بعد ودي جي وهالسواآآآلف ... يوم الملجـة كـــــــــــت !! توقعاآآآتكم |
السلام عليكم بصرااحة الروااية واااااايد حلوةة فـ الانتظار الباارت |
السلام عليكم يسلمو الغلا البارتين كانو طرطريشن بس راشد قهرني والله افففف |
يوم الملجه .. ^^ الكـل كاآآن مرتبـــــش فبيت ساره وبو يابر وبو سيف .. ف بيـــــــــــت بـ يابر ... الكل كاآآن واآعي .. الا ميرو سارت امها صوبها .. دخلت وفتحت الستااآره .. ميرو " بصوت مبحوح : اماااياا لااااا امها : نشــي يلاا ميرو : اماايه ولا بس نص سااعه امها : لا الحينه بتنشين يعني الحينه . . . فالبيـت تحت عويش تدخن الميـلس .. وعليا ترتب الصاله وميثا تخرب عليـها وكككك عليـأ: امييييي وينها وينها مسودة الويه نحن نكرف .. وهي منخمده . . جاآآن تنزل ميرو وتجوفهم وهم ينظفوون ميرو : ههههههههههههه ايي شو تسوون جنكم خدامات .. حشى حشى مب بيـت مكتب خدم .. احم احم خداامه عليا سيري هاتي عبااتي بسير اجوف مدام سااره والله يخليج طرشي الفوااله هناك وانتي وهاي بنتج ,, حشا خداامه وياايبه بنتها هههههههههههههههههههه عليا عصبت منها وساارت مسكتلها نعاال وتركض ورااها عشاان تفلعها واول مايت تفلعها ظهر حارب وانخشت ميرو وراه وانفلع حاارب حارب: اخخخخ الله يااخذ عدووج بنيه انتي بنيه عليو تركض : لااا بويييييه ميرو :ههههههههههههههههههههههه ميرو بدلع : حرووب حبيبي تعورت حارب: ياآآآآآآآآآآآآآويل حالي انا .. ميرو : كح كح كح حارب: صحه صحه شو ياج ويدحها ع ظهرها .. ميرو حست بدوخه وتمسكت فحارب حاآآرب : !!! ميروووو ميرو : ها , ’ لا عاآآدي جي دوم اكيد من قلة الاكل ^ ^ وساآآرت لبست عبااتها وسارت بيت قوم ساره .. حاآآرب فخاآآطره الله يعين ويعدي هاليوم على خير وتنهــد وسار حارب واخو ساره ويابر وسلطان وراشد وسيف الحلاااق وكانت الساعه 9 .. فبيـت سااره ميرو : انزين وبعد ساره : ماآآشي والله ميرو : تدرين سارو هالايام ماعرف بلاني تيني شراات الدوره احس من اوقف شوي وبطيح لازم اتمسك ف شي ساره : بسم الله عليج اكييد من قلة الاكل ميرو : مممم ماعرف والله .. خلاص عيل بخليج لانه بعد شوي بنسير الصالون .. جان يرن جرس البيـت .. هاي اللي بتعدل سااره ميرو : اكييد مالت الصالون يت يلا بخلييج عيل ساره وهي مب متطمنه : على خير حبيتي ^^ يت الساعه 11 وتوهم راادين الشباب يابر وسلطان فسياره ,, وحارب ورااشد ف سيااره وسيـف بروحه .. واخو سااره برووحه المهم حارب فالسيااره وقال حق ميرو تظهر هي وخواتها عشان بيوصلهم الصالون ميرو : عوواااش عليوو وميثو يلاااا .. وطبعا بتي وحده وبتعدل ام يابر وام سيف عواش : قولي حق حرووب انا مابي الحين عندي شغله وعقب اروحي بسير فسياارتي وبخطف على رويض ميرو : انشاء الله .. فمان الله ميرو طبعا ماكانت تعرف انه راشد ويا حارب .. سارت وفتحت الباااب اليدااام ميرو : رااآ ششـ وسكتت !!! وسارت ميرو ورا هي وعليو وميثو فالدرب الكل مرتبش الا ميرو كانت تحس انها تعباانه ميرو بهدووء : حاارب حارب : عيوونه ميرو ابتسمت : مر على بيت عمي بناخذ شويخ ويانا .. حارب : انشاء الله ومرو وخذووها .. ووصلو الصالون فالصالون بدو ف شويخ وعليو .. عليا طبعا فووشي شويخ اصفـر وخلصن ميك اب وبدن يسوون تسرييحات بدت الممكيجه تشتغل ف ميرو ..... : اي لون بدك .. شو لونه ل فستانك ميرو : برونز ....... : يعني بدك اياه كلو برونزي ما هيك ميرو : هزت براسها ب معنا هي المهم خلصت ميرو وسارت عند عليو وشويخ ... ميرو : احم احم شوراااااااااايكم ميرو وعليو : !!! وااااااااو شكلج متغير 180 درجه عليو : اخخخ لو ولد جان خطبتج هههههههه شيخو : تخسين انا اللي باخذها ميرو : ههههههههه عاد يوم بتستون اولااد المهم خلصو ع الساعه 5 ونص وهم ظااهرين دخلن عويش ورويض ميرو : توكن حضراااتكن تشرفن نحن خلصنا وهن توهن داااخلات عليو : اخ اخ عييوووني شيخوو جوفي شو فيها شويخ : ايييي اخترب بلاها عيوونج تدمع تعالي اشوف هيي في شعره .. عويش: تعالي خلهم يعدلونه لج وردي ويانا ميرو : خلاص عيل انا وشيخو وميثو بنسير ميثو : ماااااااابي ابي عوااااث اهئ اهئ ميرو : طع لا تصيحين انزين زين يوم رقعنا هالشيفه روضه : حراااام علييج .. تعالي حبيبتي تعالي .. المهم ميرو وشيخو يتريون صوب الباب وتدق حق حاآآآرب .. ميرو : وييينك خلاص ماقدر اوقف بعد ريولي تكسرت حرووب : اقولج طرشت ولد عمج انا مب ياي عند شغل ميرو : شووووووو اف اف انزين باي وتصك فويهه شيخو : ميرو بلاااج ميرو : ابتسمت من ورا خاطرها ماشي .. ماتبا تحسس شيخو انها متضايجه .. لانه ميرو لين الحين ماخبرتها شو استوى من بينهم هاك اليوم يوم ظهرن برع وهن متغشيـاآت .. كاآآنت الصدمه على ويه ميرو وشيخوووووو رااآآشد كان يدوووخ زقاآآآره ><" !!!! شيخو : رشوووووووووووووود شو تسوي رشود : اركبي انتي وايها عن الايمج بكف رشوود كان حده معصب .. ف الدرب ميرو وبستهزاء : رااشد د اقصد ولد العم ممكن تطفي السم اللي فيدك لانه ختنقت صدري اصطك من هالزفت راآآشد بعنااااد : والله عاد مب انتي رااكبه وياي استحملي اللي اسويه ميرو : وقف راشد : يزييد السرعه ميرو " صرخه " : وقـــــــــــــــــف !! المهم رااشد وقف وميرو فتحت الباب ميرو : انا بنزل وبخلي حارب ايني الله لايحوجني لك فيوم راشد " كان ناادم عاللي قاله " شيخو : ايييييييييييي تعالي الله يهداااج رشوود : بندي الباب ميرو : مب مبندتنه رشوود عصب " ويهه احمر : قلت لج بندي الباب ميرو خااافت وبندت الباب بهدووء .. ووصلها راشد بيتهم وهو ساير صوب بيتهم شيخو : والله حرااام عليك اللي تسويه راشد :.................... شيخو سارت تلبست لانه يات الساعه 6 وخلت اخوها سيف يوصلها بيت عمها مروان .. ركبت فوق حصلت باب حجرت ميرو مفتوح شوي وصوت جنه وحده تصييح شيخو دخلت : !!! ميروووووووووووو وركضت : حبيبي بلااج ميرو " بصوت متقطع ومبحوح " : تعبـــت اناآأ آأآ وآأـله تعبـ ـ ت شيخه " شوي وبتصيح " : بس بس حبيبتي تعالي بعدلج شوي سااح المكيااج وقدرت شيخو تهديهاا وعدلت ميرو ساعدت ميرو ف انها تلبس فستانها لانه كانت معقد شوي ميرو وهي تشااهق : نحن بنتجدمكم وبنسير الخيمه خلق الله وصلت ونحن يلووس اهني عواش تطالع ميرو ومستغربه : فيج شي ميرو بعصبيه : بلااكم انتو انتي وامج وحاارب كلتووني ترااكم شيخه " بحزم ": ميــــــــــــــــــــرو ! سارت ميرو وشيخو الخيمه والكل يلس يتخبر عنهم لانهم اول ثنتين يحدرون ب فساتينهم شيخو : حشى بيااكلونا بعيونهم تيمعن البنااات وميرو قالت بتسير عند ساره تشوفها وبتي .. ميرو وهي ظاهره جان تحط غشوها .. ومنزله رااسها جان تدعم فوااحد وتطيح الغشوه .. ميرو : !!!! اا أأآ نـا آسفه ومن القفطه حطت الغشوه بسرعه ودخلت ...... : بعده وااقف مكااان ويفكر .. طبعا هو كان ولد خالة ساره واسمه حمد ويقول فخااآآطره وييييييييل حالي ماشاء الله كل هااا جمااال .. الله يحفظها ان شاء الله وكمل درب وهو يفكر فيها ميرو : وصلت عند سااره وويها محمر وتتنفس بصعووبه ساآآآره : حيــآأتي " بعدين لاحضت ع ميرو تعبااانه " ساره : ميرو ميرو شو فييييييييج بلاج ميرو وبصعوبه : ويـ ــن الـ ببب ـخا أآ خ ماآآ آأأأآ ل الربوؤؤ ؤ مـاا آآ ج , بسـ سـ ررعه ساااره زاااغت : وعطتها وميرو استعملت بخاااخها وارتاحت شوي .. لانه ساره فيها بعد ربو ميرو : اأآه احــس اني بموووت !! ساره : شوي شوي شو فيج شو صاار ميرو سكتت عقبها ب شوي رمست : مادري ساآآره : ارتااحي واتنفسي ميرو : آأآه ويت فون فالخيـمه البـناااااااات والفرقه شالين البقعه شل اللي ترقص وحالتها حاله وغير واللي تخطب حق ولدها واللي يرمسن عن هاي وشعرها وغيره العمه موزه وبنتها توهم واصلين وبعدها بشوي دخلن بنات خالة سااره "شما وغاية ومديه و وديمه " شما كانت اكبرهم وعقب مديه وغايه وآآخر وحده وديمه ^^ عند العروس .. ياب اخو ساااره الورقه عشاان سااره توقع وييببن الحريم ........ : كلللووووووووووووووووووووووووووووووووووووش ساره : لا لا ميرو : وشو هو اللي لا ساره : بينزلووني والله اخاف ميرو : يالله عااد ماعرف شو اللي يخف والله انه البنااات منكر ساااره : هههههههه جنج وللد وبنشوفج شو بتسوين ميرو : واللله بركككضضض ساااره : ههههههههههههههههههههههههههههههه : انزين انتي تمي وياي وامسكي ايدي لين ما اوصل الكوؤشـه ميرو : مايستوي انا بتم وياااج بس شوي بعييد عنج لانه يوم بيصوررنج بخرب علييج ( ساره وميرو وايييد كانو ويا بعض وساره متعلقه ف ميرو,, وميرو نفس الشي ) ميرو مسكت ايد ساره وبدو ينزلونها شوي شوي .. وعند الخيمه بعدها مادخلت .. وعدلو اللإضااءه وكااان المكااان وااايد مرتب وكله اخضر .. ويت سارو لا تدشين .. ميرو كانت مسويه شي وسارت عطته حق مال الدي جي .. ( يابينه بس عشان دخلة سااره ميرو كانت مسويه زفـه عن سااره وياابر ميرو " ردت " : يلا الحين دخلي ساره : خلج قريبه مني ودخلت سااره ع صووت الموسقى اول شي والكل كااان يسميي بجماالهاااا وكانت طاااالعه طررررر ميرو تشار لها من بعييد تقولها ابتسمي .. يوم قربت سااره عشان تركب الكوشه .. ساره عطت ميرو اشاره انه تي تسااعدها ,, اما مييرو مسكت ايدها وساعدتها انها تركب ويلست تعدل فستاانها من ورا منى كانت يالسه حذال امها على طااوله قريبه من الكووشه منى : اففففف اونه برووونزي وين تبا هاي لا وبعد مستويه تسااااعد يااربيه تقههههربي امها : هي والله صدقج البرونزي ابدا مب شي عليها ..( وطبعا كان العكس لانه ميرو ظاهره احلى عنهن ساآآرن البناات وبااركوولها وساااره كانت وااآآآآيد مستـااآآنسه . . . . وعقب وقت العشا .. وكلهن يلسن يتعشن شيخو وروضو وعويش وعليو وبنات خالة شما ع طااوله وميرو كانت عند سااره تسولف وياها وتهديها ساآآره : سيري اكلي ميرو : مابا بتم وياج سااره : عن تطيحين علينا جفتي حالتج كيف توه وبعد بروحج قايلتلي انج تعبانه وبعد مب متغديه يلا سيري ميرو : مابدي ساره : هههه يلا ترا والله ما ارمسج ميرو : لا كله ولا ها وساارت وتعشت .. وخلصن البناات وتعشن وعقبها بشوي نشن يهتزن شيوخ وميرو يفترون ويتطمشون فالخيمه جان تي عندهم وحده تسال عن شويخ : شحالج بنتي شيخو : الحمد الله خالتي .. انتي شحالج .......... : يسرج الحال الغاليه .. الا كم عمرج انتي شيخو : بدخل جريب 16 .........: هيي ماشاء الله العمر كله وينها امج شيخو : اتجووفين اللي هنااك ام العناابي ............ : هي شيخو : هاآآيج .. ميرو وشيخو سااارو عنها ميرو : اكييييد تبااج حق ولدها يا وييييييييييلي شيخو : هع يصير خير ميرو :والله محد يعرف منكر البنات غيري.. نشي نسير صوب النسره شيخو : هع نسيـت سالفتها .. يلا يلا وساآآآرن منى : امي امي طاعي منو ياي اميي قوليلها مب حلو عليج قفطيها امها : انا براويج فيها منى: هلا هلا ببنات خوالي شيخه : اهلين فيج ام منى : ميرووو ميرو : شووو ام منى : اشو هذا اللون اللي مسوتنه موووووووول مب حلو جوفي مكيااج منى بنتي مااشااء الله طالعه قمر شيخو : بالعكس وااايد حلو ام منى : عااآآآد هاللون وااايد غاامج و يلوع بالجبد ميرو : عمو عمو تعالي بقولج شي " وقربت من اذنها " ام منى : خير ان شاء الله ميرو قربت منها : تصدقين عااد محد يلوع بالجبد غيرج وغير بنت يالنسره وشردت عنها عمتها موززززه عصـــبت من الخااطر وييهااا احمـــــــــر وميرو نااااقعه من الضحك وخبرت البنااااااااات كل وحده ميته خخخخخ العمه موزه صوب طاولت البنات جان تشرد ميرو (( توم وجيري )) العمه موزه : عوييييييش وين اختج عويش بكل برود : هلا عمتي اي وحده فيهن العمه موزه : اي وحده فيهن غير مسودة الويه عويش بصوت وااطي : محد غيرج مسودته الويه سود الله ويهج وويه بنتج العمه موزه : شو قلتي عويش : اقول سيري دوريها ماعرف وسااارت خخخخخخخخخخ ارتفع ضغطها وحليلها وشوي واتصل حارب ع فون ميرو وقالها انه بيدخلون بعد شوي يابر وسارت ميرو عن الفرقه بس من ورا الستااره قالت له انه يقول بالماايك انه اللي تبا تتغطى وتتغشى عشان بيحدر المعرس .. ساره من سمعت انه بيحدر تمت خايفه وقلبها يدق بالقو وتدور بعيونها ع ميرو وميرو عرفت انه ساره تباها وسارت ميرو عند ساره ويابو الغطااا وغطوووها ونزلت ميرو تحت والا وشوي دخل يابر وحارب وابو يابر وعمه واخو ساره وعمها << جيــــــِش هع هع والبـناات كلهن متخبلاااااات على حاآآرب يلسوو ايوولون والحربيه برع ماقصرووو عقب ظهر حاارب واخو سااره تم ياابر بس يوم ظهرو رفع الغطاا عن سااره وباسها على رااسها ياآآبر كان متخبل على غناآآآته : مبروووك غناتي ساره : بصوت واطي : الله يباارك فحيااتك ياآآبر : انزين ارفعي راآآسج . . . . وعالساعه 1 بدت الخيمه تفضى ساااره ويااابر ساارو الميلس وخذ رقمها وتم يتغزل فيها . هع هع .. وكلن ساااآآآر بيته وهو مسـتاآآآآنس الا العمه موزه بعدها مقهوره واكككك حليلها والله بس بعد كانو تعباانين نشااين من الصبح !! لانه على فكـره ترا عويش انخطبت بعد بس امها قالت لها انها محيرينها حق ولد عمها ... . . . . فصاله بيت بو يابر حارب وعويش وميرو يالسين ع الساعه 3 ونص ميرو : هههههههههههههههه ماقلت لك شو سويت ف موزو واككككككككككك وخبرته بالساالفه حارب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عاشت عاشت اختي عويش : وقولك يت عندها تدورها ولو تجوفها وهيه تفتر الخيمه وويها احمرررر ميرو : تصدقون انا ماعرف كيف خلووف ومانع ظاهرين اخواانهم حاارب : صدقج خليفه رياال طيب وينحب ميرو : يلا عيل بخليكم لانه راسي داااير بسير ارقد .. تصبحون على خير عويش وحاارب : وانته من اهله وميرو تمشي شوي ووتقبض فالدري ميرو : اآآآآخ ويلست ع الارض ومسكت رااسسها ربع لها حارب وعويش حارب شل اخته ووداها حجرته وعطاها من الادويه مالها وخذتهم ورقدت ونزلو تحت وكل شوي واحد يسير ويتطمن عليها فالصـاله ..تحت عويش : حاارب بسالك سؤال وترد علي بصرااحه حاآآرب كان حااس انه اخته بتساله نفس السؤال اللي فباله .. قومي نمشي فالحديقه برع عويش : حاارب حارب : هلا عويش : نذكر ذاك اليوم يوم ميرو طاحت عليـنا حاآآب: هي ليش عويش : انا حاسه انه في شي خاشينه علينا شو كان فيها بالضبط حاآآرب حس بحزن وتبدلت ملامحه : ماعرف شو اقولج والله عويش: قولي اللي فيها وريحني انا الاحضها هالايام وايد تتعب وكلع تطيح وتدوّخ حاآآرب : بقولج بس وعد ماتخبرين حد لانه هالشي من بيني وبين رشوود ولد عمي والحين بتكونين ثالث وحده تدري بهالشي عويش وهي مب متطمنه : وعد حاآآآرب : عويش ميرو فيها ممم القلب !!!! عويش: !!!!!!!! شوووووووووووووووووووووووووووو و ودمعت عين حاآآرب وعويش تمت تصييح لين ماهدو هم الاثنين ويوم اذن الفير سار حارب المسيد وعويش صلت وسارت ترقد بس ولا واحد طااع اييه رقااد وخاصه عويش كله ماتذكر الموقف اتم تصييييح . . يتبع |
ثـــااانكس حبيبتي ع الباارتــ ونتريــااج :) |
ثااااانكس حبوووبة ع الباارت فـ الأنتظار الباارت :) |
Weeeeeench ?! :( |
وين التكملة |
ويييييييييييينج ؟؟؟ نتريااااااج |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شحالكم عسااكم الا بخيـر .,! اسمحولي انضغطت بالامتحانات هالفتره بس انشاء الله بعوضكم ب 3 بارتاات .,! واسمحولي عالقصور اختكم ( ﻣفـﻨﯚدہ ) |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسلمين أختي ع الطرح والله يعطيج العافية وااايد حلوة الرواية.. طرر مشكورة حبوبة |
ياا رب يوفقج في امتحااانااتج ونترياااااج ^^ |
.. ][ البارت . السابع ٍ ][ .. اليوم موعد سفر يابر وحرمتـه ..ّ~ فبيـت بو ياآبر .. السـاعه 10 ونص .. الكل كان متيمع تحت الا المعاريس ميرو : افففف فينا رقااد نحن وينهم هايل موعينا من رقادنا نشو وحشره وهم لين الحين خامدين حارب: ههههههههه هي انتي مافيج احترام حتى حق اخوج وهو مب موجود صخي هذو يا .. .. .. .. يابر وساآره : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام .. الكل سلم على بعض وصاحو وخلصو الفلم مالهم ,, والحين بيويّهون جدى المطار يابر : يلا عيل نحن بنظهر عسب ما نتأخر ع طيارتنا , وبسير اودي ساره بتسلم على اهلها .. حارب : يلا عيل انا والوالد بنسير صوب المطار بنترياكم هناك يابر : لا ماله داعي .. بو يابر : شو يا ولدي ماله داعي يلا انته توكل ونحن وراكم حارب : يلا , هي ميرو ميرووو افففف وين سارت ها ميرو : ها حروب حارب : تزهبي بمر عليج بنظخر ميرو : احييم , اوكي ! وظهرو ., ساآرت ميرو فالصاله عند امها وخواتها ميرو : ماااميي ! عليو : ياربييه عالدلع ميرو : ههههه ام يابر: امري ميرو : ماياامر عليج ظاالم ., مم انا بظهر ويا حارب اضن بنتغدى برع عليو : شوووو شوو ع وين ان شاء الله وليش بس انتي مب نحن .. عويش " عرفت انه حارب بغى يخبرها عن اللي فيها عويش : وانتي حق شو رازه ويهج وياهم يعني هو قال ميرووو ماقال عليوو ميرو : عاشت عاشت اللي تدافع عني عليو : والله مالي خص بسير ولا بخبر ابويه ميرو عصبت : افف عادي سيري بروحج انا مب سايره عليو تلومت فاختها .. عويش : بلاج انتي جذى وياهاالاسلوب الدفش يمكن يباها فموضوع ولا شي عليو: ظهرت وسارت صوب اختها .. .. دق دق دق ,,<< عليو تدق ع باب حجرتها ميرو : الباب مفتوح .. عليو : مم ادخل ولا ميرو ساكته ... عليو باستها على خدها : انا آسفه اذا تبين تسيرين وياحارب خلاص سيري بروحج ^^ ميرو بعدها ساكته عليو : خلاص انا بخليج الحين ميرو ابتسمت لها .. وعقب نزلت عليو .. يلست ميرو ع المسن شوي ترمس ولد خالتها واخوها بالرضاعه , وقطع عليها صوت الاذان وبندت اللاب ودخلت تسبح وولبست ونزلت ميرو : امايه انا بظهر ام يابر : انزين لاتبطون لانه عيااااال خالتج بيوون ميرو وهي شاقه الحلج : صدددددددددددددق السبال سعود ماقالي ام يابر : يمكن يبا يسويلج مفاجاه خواآات ام يـاآأبـر حمد عزوبي وعمره 26 فاطمه عمرها 38 وعندها محمدعمره 19 عمره وخالد18 وسعيد 15 << وها اللي وايد وميرو وديمه عمرها 20 ومايد وعمره 28 ومعرس وعنده غلا بنت 3 شهور وحرمته اسمها فاطمه . . . . فبيـت موزه .. الكل كان متيمع فالصاله .. منى : شو رايكم نسير نتغدى برع .. مانع : صح ابويه خلونا نظهر .. خليـفه : سيرو تلبسو انا بوديكم بو خليفه : زيـن سويت فيهم خليفه : يلا عيل بخليكم بسير اتجهز .. .. فسيارة حارب .. الصمت كان لاعب دور بين ميرو وحروب ميرو : مم حروب وين بنسير .؟ حارب : بنسير emiratse mool ميرو : اها حارب :فيج شي مييرو وهي تبتسم له : لا هع حارب : هع اونه خيخيخيخي ميرو : طع بدا العبط حروب تدري انه اليوم قوم خالو بيون وامي قالت لا تبطون برع حارب : حلفي ميرو : والله حارب : هه عاد حبيبج بي ميرو " يدلع " : هيييه شوي ووصلو .. .. عند العمة موزه خليفه : يلا جاهزين مني ومانع : هي خليفه : يلا .. فالسياره ..~ خليفه: وين تبون تتغدون مانع : خلنا نسير مول الامارات من زمان ماسرنا خليفه : اوكي .. وصل حارب ويا اخته وسارو صوب المطاعم .. ميرو: انته سير وانا بدور طاوله شوف الزحمه ويوم بتخلص دق لي حارب : اوكي .. صوب خليفه بعد وصلو وسارو صوب المطاعم .. بس بعيد شوي عن قوم ميرو ميرو : هلا حروب ,, ودلته المكان حارب : تاخرت عليج ميرو : لا عاآدي ويسلو يتغدون .. وخلصو .. ميرو : ابا اسير بغسل ثمي حارب : يلا اوكي المهم دخلت ميرو ., ويوم يايه تظهر لقت حارب يترياها ميرو :حروب حروب شوف هناك حارب : وين ميرو : ياربي يا حروب احيانا تشلق حارب : لاتقولين لي عيال النسره ميرو : جنه جي حارب : تعالي نسير نسلم عليهم ميرو : عفوا !؟ حارب : بلاج نشي يمكن النسره الصغير هناك ماشوف النسره الكبيره ميرو : يلا هههههههههه .. مانع : خليفه عيال خالي مروااان وركض عند ميرو ميرو : هلا حبيبي شحالك مانع : بخير وانتي شحالج ميرو : همم انا يوم شفتك استويت اوكي منى بصوت واطي : ونحن وين مانسير هاييل اهني ميرو : بنت عمتي مابتسلمين منى مدت ايدها بس : هلا ميرو : ابتسمت لها ومدت لها ايدها وخلفيه تضايج من اسلوب اخته .. حارب يواايه خليفه .. ميرو : شحالك خليفه .. ربك الا بخير ؟ خليفه : الحمد الله يسرج حالي الغاليه ميرو : حالن مديم ياربي خليفه : وياآج ييارب منى وفخاطرها : بعد تعالي يلسي فحضنه اففففف حارب : يلا عيل نترخص عنكم .. منى : حياكم الله وسارو يحاوطون .. خليفه : انتي بلاج جي لازم كل مره تفشلينا يدام العرب منى : شو سويت خليفه : ولا شي بس فالبيت براويج منى :اففففف .. فبيت بو سيف شيخو : هو ملل ولا بس انا اللي احس روضه : لا ملل ااهئ اهئ اهئ العالم كلها طالعه الا نحن سيف وابوه توهم كانو يايين من برع سيف وابوه : السلام عليكم روضه وشيخه وام سيف : وعليكم السلام شيخو سيده ركضت عند ابوها .. شيخو بدلع : باباتي شحالك ابوها : بخير يابنيتي شيخو : بابا نحن ملانين مم ابويه شو راايك نظهر رحله البـر .. سيف : شو استخفيتي انتي وين البر بعد شيخو : هي ونباات بعد 3 ايام سيف: لا انتي اكيد هب صاحيه ابوها : ماعليه يابنتي بشوف بويابر وخواتي شيخو : يسسسسس وسارت قالت حق روضه روضو : حلفي شيخو : والله روضو : بسير ادق حق عواش بعد ترمس ابوها ^^ شيخو : اوكيك بسير ايلس عند امايه .. . . . باآآريس .. بعد ماوصلو المعاآريس .. ونزلو ففندق Hotel Concorde Saint Lazare يابر: ساره ساره ساره : هلا حبيبي .. يابر : سيري حبيبي تلبسي بنظهر نتعشى ساره : انشاء الله ^^ .. الاماراآت .. عواش ترمس روضه : احلفي روضه : والله .. عواش : خلاص انا بخلي ميثو ترمس مب دلوعته ومايرد لها اي طلب روضه : ههههه زين يلا عيل ^^ ببند عنج بجوف امايه شو تبا عوش : يلا اوكيك سلمي على عمي واخوانج فمان الله روضه : فداعه الله ... عند حاآرب وميرو .. ع البحر ميرو : وايد حلو البحر حاآرب يتأمل البحر بصمت .. ميرو وهي تتطالع البحر والساعه 5ونص : حارب انته يايبني هني عشان تقولي شي حارب " تنهد " ميرو : شو فيك يا خوي حالك مب عايبني اذا في شي مضايقك قولي خبرني يمكن اقدر اساعدك .. حاآرب : ميرو انا بخبرج بشي بس توعديني انج ماتنفعلين ولا تتضايجين ميرو مغمضه عيونها : وو ـووعــ ـ ـ ددد حارب : ممم ميرو انتي مريضه ميرو : يعني شو حاآرب: ميرو تذكرين يوم طحتي فالمستشفى ذيج المره ميرو " تاخذ نفس " : هي حارب وهو منزل راسه : مييـ ـ روؤ ممـ انـ ـتي فيـج القلــب ميرو " بصدمه " : ......................... ميرو دموعها كانت تنزل غصبن عنها .. ونشت تمشي عنه لين مابعدت حارب ويصاارخ : ميروووو ميرووووووو اوقفي ميرووووو ميرو وتصيح وتشاهق وتصاارخ : حآأرب دخيـ ـ لك خلـني بروحي حارب : ميرو الله يخليج مب ناقصه انتي ميرو وتصييح حارب: تدمع عيونه غصبن عنه وركضت ميرو صوب حارب وطاحت فحضنه ميرو : حارب قص علي قولي انا مافيني شي انا مابا هاشي يكون فيه حارب : بس ميرو هذا قضاء الله وقدره ميرو : حارب الله يخليك خلاآص خلني وسيـ ـر حارب عصب : انتي تخبلتي ولاشوووووووووووو مب نااااااقصنج خلااااااااص عااااد لاانتي اول وحده ولا اخر وحده فيها هالشي وهالشي مب انا حاطنه فيج ميرو صاحت عقب سكتت و نشت .. فالسياآره .. كان عام الصمت بينهم .. بس ينسمع صوت ميرو وهي تشاهق وصاده صوب الدريشه وتصيح حاآرب : تصيحين ! ميرو: لا حارب: انزين انا آسفه ميرو : ............. حاآرب : اشوف انزين ويهج ميرو : حارب لو سمحت خلني خلاص وصلو صوب البيت والكل كان متيمع فالصاله ميرو دخلت حتى ماسلمت وسارت حجرتها وقفلت الباب ويلست تصيييح بويابر: حارب بلاها اختك .. حارب : مافييها شي ابويه عويش عرفت انه ميرو درت باللي فيها حارب : انا بسير فوق وبرد ميرو كانت عافسه الحجره وتكسر كل شي حارب : ميرووووووو والكل ركض فوق ميرو : ليييييييييييييش لييييييييييش انا ابوها : ميروو يابنتي افتحييييييي البااب ميرو وتصااااااااارخ باعلى صوتها : خلوؤني بروووحي خلوووووووووووووني مابا اشوف حد ابوها : لا حول ولا قوة الا بالله وسار حجرته وسارت وياه ام يابر عليو وعويش يصيحوون وفالحجره صوت زجاج ينكسر .. وسارو عويش وعليو وحارب وصلت اخت ام يابر وسارت عويش وعليو قربوهم الشباب فالميلس .. عويش سارت فوق عويش : ابويه ابويه سر عند عيال خالتي فالميس حارب سار يتسبح بو يابر : ان شاء الله عويش : يلا امايه انتي بعد نشي خواتج تحت وراحت عويش ظهر سعيد من الميلس سعيد : السلام عليكم بنات خالتي عويش وعليا : وعليكم السلام سعيد : ماشوف ميرو عويش وعليو يطالعون بعض عويش : هي هي فوق ماتعرف انكم ياين بسير ازقرها سعيد : لالا بسير انا << سعيد كان متعود لانه هو وايد ويا ميرو اكثر تقريبا من حارب وسار فوق بدون مايعطي فرصه حق عويش عشان ترمس ا مه : سعيد يا سعيد ميرو : خلوؤني بروحي قلت لكم مابا اشوف حد سعيـد : انزين مابتفتحيلي ميرو استغربت من الصوت لانه هب صوت واحد من اخوانها ميرو : منـ ـ ـ و ؤؤ سعيد : انا سعوود ميرو" عطول فتحت له الباب سعيد : منصدم من الحجره ! وشكلها سعيد : ميرو بلاج ميرو : ............. سعيد : ارمسي ميرو بلااج ! ميرو : سعيد انا تعباانه يا سعيد سعيد " مسك ايدها " : تعالي سعيد وميرو رابيين ويا بعض واخوان بالرضاعه تم سعيد يمسح ع شعر ميرو وهي فحضنه .. سعيد : ميرو حبيبي بلاج حد ضربج حد قالج شي ميرو وبكل هدوء : سعيد انا مريضه بالقلب سعيـد : شوووو ميرو : قامت اللي سمعته سعيد : ماعليه حبيبتي ولا تزعلين عمرج الحين قومي غسلي ويهج ووالله لو تبين قلبي يفدااج كله ولا المير ميرو ابتسمت : تعال بحضنك تولهت عليك سنه كامله تقريبا مب شايفتنك . سعيد حضنها وميرو ارتاحت وايد سعيد : خلاص حبيبي عيل بخليج بنزل تحت وانتي لحقيني ميرو : لا مابا انزل ابا اتم فحجرتي عقب انته تعال بسولف وياك سعيد : اوكيه سارت ميرو تتسبح حارب نزل تحت .. وسار سلم على عيال خالته ووريل خالته وخواله وخالاته ميرو من فوق : ميريي يا ميرييييييي حارب كان بيسير لها بس سعيد قاله خلاص خلها هدت وانا عرفت كل شي .. ميري : نعم ميرة ميرو تعالي شوي لبست لقنز اسود وقميص ابيض طويل وشلت الايبود ونزلت وهي نازله ميرو : السلام عليكم كان مبين عليها انها كانت تصيح ويها شبه محمر وسلمت على خالتها وحضنت خوالها ويلست شوي وظهرت برع وسارت يلست ع الكرسي .. لانه كان مسويين يلسه برع .. يلست .. وحطت سماعات الايبود فأذنها وغمضت عيونها .. جان ايي سعييد ويحط ايده ع عيونها ميرو شهقت بصوت عالي .. سعيد : بسم الله عليج شو ياج ميرو ابتسمت له : خوفتني .. سعيد : سوري ميرو : بتباتو عندنا سعيد : هيه يقولون ميرو : هي ارقد فحجرتي ع الشبريه وانا تحت سعيد : هيه خير انشاء الله ميرو: خلاص ارقد عن حرووب سعيد : ميرو حروب وايد كان خايف عليج ميرو وبحزن : ادري سعيد : يلا نسير داخل ميرو : يلا سارت ميرو ويلست وحصلت الكل متيمع عيال خالتها وخوانها وخالاتها وخوالها ووخذت ميرو وقايه طوويله ولبستها بويابر : تعالو يا عيال ايلسو بقولكم .. توه لاحظ على وجود ميرو بو يابر : ميرو تعالي ميرو : سارت ويلست عند ابوها وحضنته ودمعت عينها وخالد كان يطالع ميرو بنظرات ميرو لاحضته بس تتجنب نظراته وسارت ميرو ويلس عند سعيد ومسكت ايده وخالد جاف هالحركه وعطى ميرو بنظره لدرجه اتضايجت منه بويابر : بما انه كلكم متيمعين قررنا نظهر البر ونبات 3 ايام الكل : استاانست ع الخبر .. ميرو : اكيد بتي ويانا صح سعيييد : لاااا مواعد الحب ميرو !! هاا ها سخيف سعيد : جب ميرو : لا تجببني ماحب سعيد : هههههههههههههه اوكي . . . المهم بعد باجر كانت رحلتهم .. البر العمه موزه بويابر وعياله وبو سيف وعياله واخت ام يابر وعيالها واخوانها واهل قوم ساره العشـاآآ .. الكل يتعشى الا ميرو كانت يالسه فحجرتها وكل ماتتذكر تصيـح .. مر هاليوم ع خير وميرو ماطاعت تاخذ دواها.. " الرحـــــــــله كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت |
مرحبا الساااع ثانكس الغلا البارت كان طرطريشن ونتريا البارت الى بعده باحر من الجمر |
\ ويننج؟؟؟ |
يوم الرحله .. العايله كلها ظاهرين ف 6 سياآير .. سياآره وحده بس حق اغراضهم ^^ وماخلو شي ما شلوه .. . . . بعدها وصلو بقعه اسمها محافز والكل نزل . . كانت الساعه 9:23 الحريم متيلسات ع الحصيـر .. واللي يفصلهم عن الرياايل 3 سيارات حاطينهم من بينهم موزه وام يابر وام سيف وام ساره وفطمه اخت ام يابر .. وروضه وعويش بعد وياهم يزهبون حق الغدا .. وشيخه * ميرو*ميثا ومنى وعليو متيلسات شوي بعدي عنهم مسافة 3 خطوات .. ميثا : ااففففف ماما مـااااا مااااا حرر ابا مكيف امها : غربلات بليس لا حر وشي يا بنتي ماتشوفين المهب كيف ميثا : اففف بثيـر عن بابا احثـن بخليه يثويلي مكيف حقي بروحي .. ام ساره : هههههه بنتج عسل .. عويش : اميه بزقر ميرو والباجي اين يساعدنّا امها : على هواج يا بنت .. عويش : ميرو ميرووو .. ميرو " برقااد " : ها عويش : تعالي شوي ساعديني عشان ازهب السلطه .. ميرو : !! ها عويش : حووو بلاج ها ها هههههههههه تعالي ميرو : هههههه ماعرف ماعرف شيخو : انا بي .. ميرو : تعالي انثبري اهني حذاي وين سايره شيخو : بييج ميرو : بسير عند سعود عيل وبرد لج موزه : ميره يا ميره ميرو بصوت واطي طع هاي بدينا : نعم عمتيه موزه : سيري البسي عباتج لا بستلي هذا الحمر مييرو افففف : انشاء الله .. ميرو كانت لابسه لقنز ابيض وقميص ابيض عليه قلب احمر والجوتي احمر وكان سعود مثل الشي .. بس القميص كان نص الكم هب طويل شرا ميرو . . . ميرو : الو هلا سعوود .. تعالي شوي بنسير نترايس الدرجات .. اوكي باي سعود : ميرو وين كيمرتج .. ميرو : فالسياره سعود : انزين سيري هاتيها شوي بنسير بالدراجه شي مكان هناك وبنصور وانا بييبها بعد بعد ثواني .. ميرو : يلا " وسارو ميرو ع دراجه وسعيد ع دراجه .." .. باآآريـس .. توهم المعاريس داخلين الفندق .. يابر : افف والله تعباآن ساره : سلامتك حبيبي شو ياك يابر : مادري والله ساره : تعال اشوفك فديتك حبيبي محموم شوي .. حبيبي دش اسبح وعقب وطي راسك وارقد .. يابر : ان شاء الله ودش يابر خذ شاور وعقب ظهر ورقد , وساره تمت طول الوقت يالسه حذاله وتقرا عليه .. وعقب رقدت عالكرسي بدون ماتحس بعمرها . . . الاماراآت - راك .. الجماعه حطو الغدى وميرو وسعود بعدهم .. ام يابر : حاآرب يا حاآرب .. حارب : ها اميه ام يابر : قوم نش جوف اختك وولد خالتك حارب : ان شاء الله اميه وسار ع دراجه وزقرهم ميرو :اففف تعب .. يلا سير تغدى .. ميرو يتها الدوخه اللي تيها دوم .. مييرو : ااخ راسي .. امييه بسير اطيح فالسياره برقد شوي امها : يا يا امي .. بتختنقين سيري شي لحاف انا حاطه ومخده هاتيهم وتعالي وقبل تغدي حبيبتي ميرو : لا ماما مابا برقد امها" بتنهيده " : ع راحتج فديتج .. وحطت لها ميرو مخده وتلحفت بس طاحت شوي بعيد عنهم لانهم كانو يتغدون .. .. بعد مرور الوقت خلصو الشباب .. وسارت عويش تجوف اختها توعيها يا سيف ولد عمها كان يبا شي من سيارته ....... : بنت عمي شحالج .. ؟ عويش بصوت واطي بسم الله الرحمن الرحيم : هلا هلا ولدعمي يسرك حالي ومن صوبك سيـف : بخير يعلج بخير .. وعويش : يعله حالن مديم .. . وتم يطالعها وهي روحت عنه وسرح الريّال .*’ عويش سارت تتصل ل حارب عويش : الو هلا حروب .. حروب : ها عويش شو بغيتي عويش : حروب وين دوا ميرو شكلها تعبانه حروب بدون مايحس : شووووو " الكل يشوفه " عقب سار يرمس بعيد ولحقه راشد .. بند حارب عن عويش راشد : حارب في شي حارب : ها لا بس شوي ميرو تعبانه , يوم عطيتك الحبوب والدوا وين حطيتهم راشد : هي انت سير صوبها وانا بيب الكيس وبيك حارب : انزين دخيلك لا تتاخر .. سار حارب صوبها .. ميرو كانت خدودهااا حمررره من الخاطر .. حارب " يتنهد " : محمومه راشد : درب درب حارب غطى شعر ميرو , ودخل راشد ويجوفها من بعيد وتم يتأمل فشكلها راشد ليش انا اسوي فيها جي يعني هي بروحها مب ناقصه ,بس هي تنرفز بي .. عقب انتبه راشد : الا جنها محمومه ولا .. حارب : هي والله حارب : ميرو ويهزها شوي شوي .. .. منى كانت تراقبهم من بعيد منى : افففف يالله عاده يالتمثيل مالت عليها من بنت . . حارب :ميرو ميرو حبيبتي نشي , وراشد بعده واقف ميرو : فتحت عينها شوي شوي ويت عينها ع راشد وصدت عنه ** ميرو كانت ساكته بس تطالع حارب .. حارب : ميرو نشي خذي دواج ميرو: مابا دوا ولا شي حارب : ميرو مب يالس العب وياج خذي دواج بالزين من متى الحين ميرو بدى يعلى صوتها : قلت لك مابا يعني مابا حارب" عصب " : لين متى هااااا لين متى ماتفهمين انتي تراج تنرفزين بالواحد اسمعي الرمسه وخلاااص ميرو تصيح : اقوووووووووولك مابا ماتفهم انا مافيني شي سير عني اقولك سير ف ثواني الكل تيمع بو يابر : بنتي بلاج يا بنتي حاآرب كان يتطالع ميرو ويقولها بعيونه انه لا تقولين له ويأشر لها من وراه الكل انتبه ع حارب بو يابر : بلاج يا بنتي تعبانه شكلج محمومه ميرو وعيونها على حارب: لا ابويه مافيني شي بس حارب يبا يعطيني دوا وانا مابا بو يابر: ليش يا بنت تراه زين وبينزل حرارتج, انزين تبين تسيرين البيت ميرو : خلاص باخذ الدوا والكل رد مكانه وكانت الساعه 5 العصر طبعا ميرو ماطاعت تاخذ دواها .. واالحين سعيد يالس يقنعها .. . . سعيد يالسه ومتساند ع الشيره وميرو طاحه ع ريوله ومتلحفه سعيد : يلا خذي دوا ولا تراني برد بوظبي ميرو : مب عكيفك مر رشود وشافهم وعطاها بنظره سكتها .. وعقب يت منى ووقفت عند راشد .. منى وتتميع مدت ايدها عشان تسلم : السلام عليك ولد عميه راشد عشان يغيضها ويرد الحركه مد ايده : وعليج السلام الغاليه .. ميرو : سعود تعال انسير نتمشى .. وسارو يتمشون وميرو مسكت ايد سعود سعود : ميرو ميرو : هلا سعود : تحبين راشد انتي ميرو " بتوتر " :لا سعود : خاشه شي عني ميرو ارتبكت : لا ولا شي شو بخش سعود ماتطمن وقال لازم يعرف السالفه المهم سار وكمل دربه وهو وميرو .. ويلسو يسولفون ويا بعض .. راشد : شل سياره اخوه وسار يدور ميرو .. وحصلهم ميرو كانت حاضنه سعود x _x وويها كان محمر راشد معصب وكانو وايد بعيد عنهم سعود : ها شو عنده ؟؟ راشد : خير شو مشكلتك :.~ سعيد : نعم انته اللي شو مشكلتك وجان يدزه ميرو : ايه قوم عنه رشود : هييييي حبيب القلب ماترضين عليه ميرو وتمسح دموعها : هي حبيب القلب انته شلك راشد مسكها من ايدها بالقو ميرو : اااخ فج ايديي ., يعورر ! " الدموع فعيونها " سعيد : يالحيوان قوم عنها " وشل ميرو " وسارت ميرو ورا ظهره !! رشود : وين بتنخشين ورد سحبها مره ثانيه وركبها السياره وسيده روح ميرو وتصيح : ووقّف بسير عند سعيد راشد وقف ويطالع يدامه ومحرج وظهر صلب زقاره ويلس يدوخ راشـد : نعم ميرو : انـ ـ ــ ـ تـه ما أأ أ تخـ ـ اا ف رر ررربـ ـك ماآ تحـ ـ ــ س راشد : جب ولا كلمه اشوفج عايشه الجو وياه هالحيوان ميرو معصبه : حبيب القلب اللي ترمس عنه ها اخويه يالمحترم راشد !! ماعرف شو يرد : بس ولو اشوفج وايد متماديه وياه .. ميرو : شو يخصك انته تماديت وياه ابويه واكيه ماقالو شو منو تتحرا عمرك .. سعيد كان يالس تحت شيره وكان منصدم من اللي استوا !! ميرو : مابتوقف ها مابتوقف .. اوكي لا توقف ميرو جافته خف فتحت الباب وعفدت ع الرمل ويلست تركض صوب سعيد لانهم مابعدو عنه وايد راشد : نزل وركض وراها ويرها من شعرها ميرو تصيح : ايييييييي هد شعري حيوان اصلا حيواان راشد:" عصب وعطاااها طرااق " ميرو من عطاها الطراق اغمى عليها راشد " بصدمه " ! : شو سوووووويت انا بأي حق اتصرف جي ياربيييي .. ميرو ميرو ..., وسار ياب دبة ماي من السياره وصب ع ويهها ماي وشلها وكانت وايد خفيفه وسدحها ورا ورد ل سعيد ركب سعيد ورا وجاف ميرو !! سعيد : حيواان انته شو سويت بها يالنذل مديت ايدك عليها والله مابسكت لك يال**** .. راشد : كان مب قادر يرد عليه .. سعيد كان يحاول يوعي ميرو .. بس ميرو ماتستجييب وراشد غير دربه وطاار بهم صوب اقرب مستشفى .. نزل سعيد وراشد .. وراشد ياي يشل ميرو بس سعيد ماخله .. راشد شوق مش وقتك لا تستهبل البنت مغمي عليها خلني بتلاحق عليها وشلها راشد ودخلوها داخل .. راشد كان يالس ودموعه تنزل ويلوم عمره ويقول مابسامح عمري لو صابها شي .. وسعيد يالس ويسير ويرد .. .. فالغرفه داخل .. النيرس : دكتور المريضه نبضات قبلها تخف واحتمال يوقف نبض قلبها !! الدكتور معصب : لاا مستحيل انقلوها الانعااش .. وظهرو من الغرفه وهم يتراكضون وسعيد وراشد وراهم النيسر : لو سمحتو ممنوع تدخلون حارب يتصل ع تلفون رااشد .. وراشد مايرد وعقب رد حارب : رشووووووووووود وينك انته , وين انته روحت راشد من صوته يبين انه في شي : حارب ميرو حارب عصب : ميرووووووووووووووو بلاها رشود لا تستهبل راشد : اغمى عليها ووديتها المستشفى حارب : اي مستشفى راشد : *** حارب : انا ياي .. منى سمعت المكالمه الي دارت بين حارب وراشد .. جي غيرت شكلها وسمت عمرها متوتره وسارت تركض عند عمها صوب الشباب منى يايه تركض : عمي عمي بنتك طاحت ودوها المستشفى بو يابر : شوووووووووووووووووووووووو الكل انصدم بالخبر .. والكل ساير صوب المستشفى الا سيف وفاطمه اخت ام يابر وعيالها وام ساره .. والعمه مزوه بو يابر قالهم انه يردون .. الكل كان يصيح من الحريم .. وسيف .. شل امه واخووانه ومحمد .. شل امه فاطمه ( اخت ام يابر ) واخوه .. وعويش شلت امها وام ساره وخواتها .. عليو وميثاني وخليفه شل امه واخوانه وطار بهم لين عيمان موزه : يا ولدي ليش تسرع جذى هيد بلاك منى وتقول فخاطرها احسن : هي اميه ترا بيرد عند هني راك عند بنت خالي موزه : وليش ان شاء الله ماشي سير بتيلس فالبيت البنت الا تتدلع وبتنش خليفه معصب ويصارخ : امييييييه دخيلج اسكتي عني اقولج البنت فالعنايه تقولين لي تتدلع موزه + منى : عناآآيه !!! خليفه : وانتي يا منوووووووو انا براويج دواج فالبيت انتي محد عرف يربيج ونص ساعه ووصلو عيمان من كثر ماكان يسرع خليها ونزلت منى وهي تتحرطم , اففف ان شاء الله تموت ونفتك منها ** . . . خليـفه وهو مار سمعها : ويصارخ يزقرها هي سوتله طاف بس هو سارلها اول ما فتحت الباب .. يرها من شعرها .. منى : اآآآآآآآآآآآآآآي هدنني امااايه الحقي عليه خليفه ويصفعها كف : من متى ماسك غيضي عليج بس عاد لعنبوج انتي ماتستحين منى : هي كله عشان حبيبة القلب الحيوانه خلفيه ايرها اكثر : بتسكتين ولا لا ها بتسكتين منى : هدني انزين والله بسكت بو خليفه يا وعصب وصاارخ : خليــــــــــــــــــــــــفه وصفعه كف وسار خليفه حجرته وظهر شنطه وحط اغراآآضه .. ماعليه يا منو انا براويج وهو ظاهر فالصاله امه وابويه ومنى كانت فحضن ابوها وتصيح موزه لحقت ولدها : وين ساير يا ولدي وين خليفه : انا ظاهر ومب راد ويلسته امه تصيـيح سار خليفه حجز له غرفه فجميرا beatchs وعقب سار راك .. فالمستشفى الجو كان مكرهب . والكل كان يتريا الدكتور فغرفه الكهربه .. الدكتور مره ثانيه جربو 1 2 3 ... النيسر : دكتور المريضه استجابت .. و الدكتور: الحمد الله ظهر الدكتور الكل وقف بو يابر + بو سيف+ سعيد + حارب + راشد اتجهو صوب الدكتور بو يابر : ها يا دكتور طمني .. الدكتور : بصراحه ماعرف شو اقولكم هي نبض قلبها وقف والحمد الله رد يتجاوب الصدمات الكهربائيه والله ماعرف كيف اقولك بنتك دخت فغيبوبه واحنا خليناها تحت العنايه المشدده خلال 24 ساعه واالله يشفيها بو يابر يلس ودمعته نزلت : شووو بو سيف : لا اله الا الله ,, بس يا بو يابر ان شاء الله بتتحس وماعليها شر فالاول والاخير ربك كاتب هالشي .. بو يابر : بس ابا اعرف منو اللي سوا فيها جي كانت صاحيه مافيها شي حارب : بويه انا بنقل الاجراءات انه ينقلونها الامريكي ف دبي .. بو يابر : سير يابويه سير .. طبعا سعيد كان يصيح صياااح وراشد ماتحمل طلع برع المستشفى وركب السياره وتم يسوق بسرعه ومايعرف وين يسير .. وخليفه تم يهدي ف سعيد وشله وياه وسارو الفندق الحيـن الاسعاف بتنقل ميرو للمسـتشفى و وبويابر ووحارب ف سياره يلحقون الاسعاف وبو سيف فسيارته .. وراشد سار ييلس صوب بحر جميرا يصيح فهاليوم الكل ماقدر يرقد .. سعيد كان يالس ويصيح وماقدر يرقد عقب اذن الفير وصلى ورقد انتشرالخبر فالعايله . . . الكل فالمستشفى العمة خوله موزه خوات ميرو وامها وابوها بو سيف وحرمته وسيف وسلطان .. خليـفه .. سعيد فاطمه ومحمد وخالد .. الدكتور : يا اخواني يمعتكم اهني مابتنفع ف شي لانه البنت فغيبوبه ونتوقع انه تطول شهر يمكن حارب : شووووووووووووووووووو دكتور : هي يا اخوي .. امبين انه حد اتعرض لها قبل لا تطييح حارب : كيف يعني .. دكتور : تفضل داخل .. الدكتور : شوف ايدها فهاي الصوره وهاي الصوره الثانيه .. حارب : !!!!!!!!!! .. بعد ما ظهر حاآرب .. كلمهم انه ماشي فايده من يلستهم الكل سار الا حارب عقب يا راشد .. حارب : رااشد !! بلاك راشد : ماشي فديتك حارب : !! شو ماشي طاع حالك جوف عيونك مواصل من البارحه انته راشد : هيه حارب : نش سير البيت وانا بسير بعد برقد وبرد اهني راشد : لا سير انته انا شوي وبيي حارب : يلا على خير .. عقب ماظهر .. حارب من المستشفى .. سار راشد عند الدكتور وراشد حاول وياه انه يدخلوونه بس مارضو وبعد محاولات الدكتور : بهدوء الله يخليك .. دخل راشد ويلس يجوف كيف الاجهزه حوالينها وتم يصيح وسار يلس ومسك ايدها ويطالعها راشد بصوت مبوح واطي : انا آآ آآآسف ادري هالكلمه مابتفيد بشي .. بس والله مب قصدي اللي سويته .. وااا ا ا لله اذا ستوابج شي مابسامح عمري راشد لاحض عليها عيونها تدمع .. راشد : ميرو اذا انتي تسمعيني دخليج رصي على ايديه ميرو بدون حركه عقب ياه الدكتور وقاله انه لازم يظهر ظهر راشد وسار البيت ورقد .. مرت الايااام والاسابيع ... وفالمستشفى حارب سعيد وراشد وخالد سعيد : دكتور دخيل والديك بدش شوي وبظهر والله مابطول حارب: خلاص دكتور دخله .. اول مادخل انصدم كيف كان شكل الغرفه .. يلس ع الكرسي .. وتم يقرا عليها وحاط ايده ع راسها .. سعيد : ميرو نشي بسج عاد لا تتدلعين عليه ادري انج تسمعيني دخيلج عشاني نشي وعشان امج وابوج واخوانج الحين كم كملتي والله البيت مب شي من دونج سعيد بدت تدمع عينه : ميرو يلا عاد نشي كلهم يتريونج برع . . ميرو بدت تفتح عيونها شوي سعيد :ميرروو !!!!! ركض سعيد يربع برع سعيد : ميروو نشــــــــــــــــــــــــــت ! الشبااااااااب كلهم يترابعووووووون الدكتور لو سمحتو ثواني .. ظهرو برع .. وعقب ودوها حجره خاصه الكل دش عندها الا راشد ميرو كانت تغمض عيونها سعيد : لا ترقدييييين توج ناشه النيرس : خلها تريح اكيد تعباانه الكل تيمع عندها ويت امها وتمت تصيح .................................................. ...الخ ام يابر : يا ماما لازم تاكلين الحين ميرو : اميي مابا بسني شبعت بو يابر : يا بنتي كلي مب زين جي اتمين طاعي كيف شكلج مصفره وضعفانه ميرو تطالع تبا حد يرمس جافتهم يضحكون الكل : هههههههههههههههههههه حارب : امييييييييييي اكليها اكليها ميرو: ماعلييييييك ماعليك اصبر خلني انش امي ساعديني شوي بو يابر : ها ها ها وين تمي فمكانج ميرو : ابوووووووووووووويه جوفه بو يابر : حااارب يوز عن اختك . . . . الكل سااااار البيت لانه بعدهم قالو بيخلونها اسبوع بالكثير لانه احتمال ترد لها اي مضاعفات .. وقال حارب بيرد لها بييب لها اغراض بعد خلو المكان ميرو يالسه تطالع تلفزيون وصاده الصوب الثاني ماتحس الا وحد ماسك ايدها .. .. ميرو عطول سحبة ايدها : نعم راشد : اسمعيني بس ميرو بدت تصيح : مب كفايه اللي سويته بس عاد حس شوي ليش مافتهم انا ما ادانيك اكرههك راشد نزل راسه : مشكوره بنت عمي ايي منج اكثر ميرو : والله حرام عليك تسوي الغلط وتي تلومني راشد : انزين اسمعيني بس ميرو : نعم اسمعك راشد : ميرو انا احبج ميرو :!! صدت صوبه راشد : انتي اللي تجبريني اسويبج جي ماتحسين بحركاتج مع سعيد ماتجوفين اللي تسوين انتي تعرفين معنى الغيره ولا .. ميرو ساآكتـه راشـد : ع العموم انا بغيت اوصلج هاي الرمسه لاني بسافر ادرس برع 4 سنين ميرو تصيح بدون صوت راشد : انا مااباج تصيحين .. ع العموم هالقرار بيدج سفري .. وعطيني كلمتج لانه اذا تميتي على هالحال وبهالاسلوب انا بسافر مرن 5 دقايق وميرو ساكته .. راشد :انا بظهر يوم قرب راشد بيظهر من عند الباب .. ميرو : راشد !! راشد صد لها : هلا ميرو : لا تسير راشد ابتسم:سامحتيني ميرو :... حارب داخل : السلام عليكم راشد وميرو : وعليكم السلام ميرو: حارب لو سمحت شل ولد عمك عني حارب : !! بلاه .. راشد : تبا اكل من برع المستشفى حارب : شوو ميرو : جذاب هو قالي بييبلج حارب : هي صح تعالي بقولج ميرو : شو حارب : جوفي هالصور من قبل لا تطيحين شو استو ا راشد وميرو يطالعون بعض ميرو : لاا ماشي هني طحت حارب : ميرو قوليلي الصدق كيف طحتي وهاي جنه حد ماسكنج ميرو : ماشي .. سعيد وصل : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وسارت ميرو حضنته ميرو : انته وينك عني سعيد : تولهتي علي ميرو : اكييد عقب راشد يلس يطالع ميرو بنظراات .. ميرو : حارب تعال وقفني شوي مليت من اليلسه وقف وحست بدووره حارب : بسم الله عليج .. شلها وحطها ع الشبريه ميرو : تعبانه رشود غمز لها ميرو ضحكت ميرو : انا ابا اطلع مابا اكلهم سيرو هاتوليي وسعيد بيتم عني حارب : لا انا بسير وابا سعيد ويايه شوي رشود بيتم عندج ميرو : ممم اوكي .. وسارو .. رشود : مممم احبج ميرو :نعم رشود : اللي سمعتيه ميرو : بس رشود انا ما احبك.. رشود : شوو ! ميرو : انا احب واحد ثاني سمه منصور ميرو صدت الصوب الثاني .. وماسكه ضحكتها جان تنفجر من الضحك رشود : منقهر منصور ها .. عاد هو قال بيرد لها الحركه راشد : الساعه كم الحين ؟ ميرو : 12 الا ربع .. رراشد : شتتتتتت تتريااني .. ميرو : ! شو راشد : يلا برايج ساير انا .. راشد ظهر ونسى فونه وهو فيد ميرو جان تخشه تحت اللحااف يوم رد راشد : نسيت تلفوني جوفيه هناك ميرو : مافي شي .. جان يرن عند ميرو تطالعت الرقم .. ميرو تغير ويها : مكتوب ايمان ومدت ايدها هاي وحده من اللي كان راشد يرمسهن .. راشد : هاتي اشوف .. وشل الفون وحطه سايلت ويلس راشد : هاي ترا خالتي ايمان لا يسير بالج بعيد اها .. عقب رن مره ثانيه واستأذن ظهر برع بصوت ناعم : الو راشد : الو زعلانه منك انا لا ترمسني راشد : ليش حبيبي .. ايمان : وينك عني انته .. راشد : سوري حبيبي كنت عند بنت عمي فالمستشفى ايمان : ميرو راشد : هي ايمان ومب عايبنها : اها راشد : بخليج الحين انا برايج ايمان : اوكي حبيبي ودر لها .. ميرو : رن فونها .. سعيد مييرو : هلا والله بحبيبي تولهت عليك راشد : ............. سعيد : اووووووووووووب فديتني والله من وين ظهرت الرقه ميرو : من يومي والله , تعرف ماقدر اعيش من دونك .. حبيبي برجع اكلمك ولد عمي هني .. راشد مفول : هاتي التلفون ميرو : مابا راشد : هاااااااااااتيه @@@@ عطني فونك اول بعطيك فوني ** راشد مد ايده عشان يعطيها اياه بس ميرو سحبت الفون وماعطته مالها راشد خلاص شوي وبيضربها ميرو : شو بعد بتضربني هالمره رن التلفون فاييد ميرو وكانت ايمان ردت بس تمت ساكته ايمان : حبيبي .. حبيبي انا بسير emarites mool ميرو : اوكي حبيبي سيري .. ايمان : !! راشد مط الفون عنها .. وميرو تمت ساكته راشدتوهق : ترا هاي *** ميرو : اسكت خلااص مابا اسمع منك شي .. عند حارب وسعيد حارب : مممم سعيد سعيد : هلا حارب : خبرني عن كل شي قبل لا ميرو تطيح سعيد !!!: والله ماعرف شو اقولكم :70: كــــــــــــــــــــــــــــــــــــت |
ثاااااااانكس ع الباارت |
حاآرب : متأكد انته .. سعيد : هي ماستوى شي صدقني .. حارب : انزين .. . . . فالمستشفى .. راشد يلعب بفونه وميرو تطالع التلفزيون شوي وبترقد يرن فون ميرو .. راشد عطول شافها بس ميرو سوت له طاآف .. .ّ~ ميرو وبهدوء : الو سعيد : هلا ميرو من وين تبين تاكلين ؟! ميرو : مابا شي برقد .. سعيد : ميرو فيج شي ميرو : لا برايك الحينه برقد .. بعد مابندت عنه .. راشد : شو بلاج ميرو : ......... راشد : انا ارمسج ؟! ميرو : وانا اسمعك خير راشد : يوم بترمسين ردي باسلوب عدل .. شو بلاج ميرو : ........ وتلحفت ميرو ورقدت اليوم الثاآني ظهرت ميرو من المستشفى والاجواء مستقره فالبيوت .. واليوم سعيد واهله بيردون بوظبي .. عويش : خالووووو لاتسيرون اليوم تمو انزين خالتها : يا حبيبتي والله انا ودي اتم بس تدرين المدارس والاشغال وبعدين مره ثانيه ان شاء الله عليو : امييي رمسي خالو قوليلها ام يابر : شو اسوي بها مب طايعه تراني رمستها قبل .. .. .. ميرو نازله من فوق ميرو : ّ!!؟ ليش متيمعين عويش : قوم سعود بيسيرون ميرو بانفعال : لااااااااااااا * خالتها : ههههههههه حبيبتي ان شاء الله فالمره اليايه ميرو : انزين خلي سعود و .. بس خالتها : لا عنده مدرسه ميرو : اففف خلاص اوكي سعود: بلاج كل يوم تراني برمسج ميرو :..................... خالد كان يطالعها من فوق لين تحت : سعود يلا تأخرنا وبعد ماسلمو ع بعض .. الكل سار داخل .. وباجر يابر وساره بيوون .. .. فون البيت يرد .. << طاعو منو رد هالمره .. ميثاني : الوووو يابر : حبيبي شحااااالج ميثاني : منو انته ها ها يابر : انا احبج ميثاني : انا احبك ههه انته ابوور ( يبور ) يابر : هي انا شحالج ميثو ميثو : بخيير وانته ثحالك عقب سكتت : اووف ياخي متى بتي ميثو فرت سماعت البيت من قالها بي باجر : هييهيهيهي مامااا بابا حلوووب ميلوو عواث .. قولوا لمحبوبتي نفس العنا تعبة و ان قلتولها ابعرف وش هي قالت إلى متى هالخفوق يعيش في رعب وشلون يرقد شعوري و الفلا فالت .. ميرو يتها : اسكتــي ايه ميثو من الزيغه سكتت سارت ميرو صوب التيلفون ميرو : الو يابر : مرحبا والله بالشيوخ .. ميرو : يبووووووور فديتك والله وينك لا تتصل ولا شي نسيتنا .. المهم شحالك عساك الا بخير .. وشخبار سارو واحوالها ؟! يابر : ول شوي شوي هههههه الحمد الله بخير .. شخباركم انتو وين امايه وابويه .. ميرو : الحمدالله كلهم بخير وسهاله يابر : انزين خبريهم تراني باجر ياي ولا اقولج لا تخبرين حد ميرو "شاقه الحلج " : صصصصدققق!!! يابر : يلا سلمي عليهم وقوليلهم ترا يابر يقول استوى له شغل وبيتأخر شهر ونص ميرو : هههه اوكي ........ ميرو تمشي فالبيت : اميييي امها : ها اميييي ميرو : امي ترا يبور اتصل ويسلم عليج وايد ويقول استوى له شغل وبي بعد شهر ونص امها : شووو !!! وليش ماعطيتيني اياه .. ميرو فخاطرها : مسكينه اميي عطووول تصدق !! ميرو : المهم انا بسير ارقد .. تصبحين على خير يا احلى ام فهالدنيا الصبح الساعه .. 4ونص فبيت بو يابر .. بالتحديد فحجره ميرو نشت وسارت فالبلكونه تيلس ترمس عمرها : افف بلاني انا ناشه من وقت .. ظهرت وسارت تاخذ شاور وصلت وقرت سوره الكهف واستوت الساعه 7 وعقب يلست تتلبس ونزلت تحت ميرو : صباح الخير امايه .. امها : صباح الخير بنيتي ها شو ها النشاط ميرو : مادري والله شبعانه رقااد .. بسير شوي بيت عمي امها : انزين بنتي تعالي تريقي ميرو : مابا امي مستعيله امها : حبيبتي والله مايصير اتمين جذى على هالحال ميرو : امي والله يوم برد يوم برد يلا باي .. احبج امها: براحتج شو اقول ماعرف ع منو طالعه عنيده ... فبيـت بو سيف ميرو : الو .......: هلا هلا ميرو : شيخو اظهريلي برع شوي شيخو : انزين ادخلي مافي حد .. ميرو : اوكي باي .. فحجره شيخو .. ميرو: مابغيتي تيين افففف المهم تلبسي بنسير شيخو : وين ! ميرو : بنسير العزبه شيخو : منو يايبنج ميرو : الدريول يلا .. ....... ميرو تتصل ع فون البيت .. ميرو : الو امايه امها : ها امايه شو بغيتي .. ميرو : اميه زيدو الغدى امها : حد بيي ميرو : ههههههههه لا انا باكله كله يووعانه حييييييل امها : عن العيااره خبريني جان حد بيي ميرو : بنات عمي ويمكن عيال عمي امها : على خير ان شاء الله .**.. ( نسيـنا المداآرس *<< ترا كانو فاجازه .. بعد 3 ايام بداآيه الفصل الثاآني .. .. راشد وحروب .. ف ستي دبي .. راشد : حرووب جوف هنااااك الغرااشيب .. حارب : ياااااااويلي ويلاه راشد : تعال انسير حارب: ها لحضه لحضه وين نسير راشد : عندهم حارب: قم قم يالهرم ماشي شغله ... تعال مابقى ع الدوامات شي ونحن ماخذنا شي راشد : ههههههه هي حبيبتي شو تبين تاخذين قلم ومحايه ودفتر هههههههههههههههاي حارب : انا اخذ دفتر والخرابيط ماعليك يا رشوود طوف يلا الساعه 12ونص فالعزبه شيخو : يلا خلنا نصلي .. ميرو : انزين يلا نسير نتيدد شيخو : يلا ..~ ..... بعد الصلاه فبيت بو يابر حارب وراشد : السلام عليكم ام يابر : وعليكم السلام ورحمه الله .. راشد : شحالج خالو ام يابر : يسرك حالي فديتك انته شو حالك .. وامك وابوك وخوانك شحالهم .. راشد : الحمد الله كلهم بخير وسهاله .. ام يابر : يلا اقربو الغدى دقايق وبيزهب ., "حارب سر فديتك ازقر ابووك " .. عويش وعليا ياين .. عويش : مرحبا مرحبا ولد عمي .. راشد : مرحبابج زود الغاليه شحالكم بنات عمي عساكن الا بخير ..؟! عويش : بخير يعلك بخير . عليو : الحمد الله راشد : عساه حالن مديمن عليو +عويش : وياك عويش : الا رويض وينها راشد : الحين بتي .. شيخو وميرو توهم واصلين .. ميرو وشيخو: السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. حارب : يلا تعالن يوعاان انا .. ميرو توها تنتبه ع وجود راشد : انا مابا " وعطول سارت فوق " امها : ابويه حارب سر ازقر اختك لا متريقه والحينه ماتبا تتغدى وهي قريب ظاهره من المستشفى ترا جذى مايصير حارب: انشاء الله اميه .. ..... حارب : طق طق طق ميرو : ادخل حارب : اميه تقولج تعالي تغدي .. ميرو : بس انا مب يوعانه .. حارب : يا ميرو اللي تسويه ف عمرج غلط لا اكل نفس الناس و حتى دواج ماتاخذينه ترا هاي مب حاله .. تبين امايه ولا ابويه يستويبهم شي والسبه انتي ..يلا لحقييني ميرو : !! سارت ميرو وخذت لها شاور .. ولبست مخورة وربطت شعرها وحطت الوقايه عليها ونزلت .. ميرو : ريتا قصيلي برتقال وفراوله ريتا : اوكي مدام ميرو يالسه برع وسرحت ريتا : مدام مدام ميرو ............ سرحانه ريتا : شو هدا " جان تصارخ مداااااااام" ميرو :! بسم الله الرحمن الرحيم .. بلااج انتي يالسه تباغمين فوق راسي ريتا : انا يقول مدام مدام انتي مايسمع .. ميرو :اسفـه ! ابتسمت لها وروحت .. ....... من وراها شحالج ...؟! ميرو صدت ورا : تمام وانته .. راشد : الحمد الله .. مممم ميرو شوفيج متغيره ميرو " حتى هذا اففف" : مافيني شي .. راشد : تعرفين شو مشكلتج عنيده ومحد يروم يتفاهم وياج .. لو انه الواحد يبا يرمسج انتي ماتعطينه فرصه .. ترا عنادج مابيفيدج والله .. وسار عنها خلاص يعني كل شي انتهى وراح &&& خــلاص يعني ما بقـــينا حــــبايب يعني وعــودك كلــــها كانت مـــزاح &&& والا انت ما لك في المحبه رغايب ميرو : اففففف شو بلاه ها .. ! " وتذكرت شي وبسرعه تم تربع لين وصلت عند حارب ميرو : حارب حارب حارب حارب حارب حارب : ههههههههههههههههههههه علّق المسجل ميرو : تعال بسرعه حارب يمشي شوي شوي ميرو : انقفض حارب: شو بلاج ميرو بصوت واطي : حروب حروب ترا يبور اليوم بي حارب : صددق !! ميرو : هو اتصل البارحه وقالي ميثوووو كانت صوبهم وسمعت اسم يبور ميثو : هيييييي ابور بي عندنا ماماااا ابور بي ميرو : هاآآ ! اششش ميثو : تب تب تيفي ابور بيي ميرو : ان سمعتج اتفجين ثمج .. بزوالج *.* ميثو ركضت عنها : ابوووووووووووووووووووووور بي ابوووووووووووووور .. ميرو : امااااااااايه عرب بيوونا امها : منو ميرو : امييي عاد بس مثل ما قلت لج ولا تسألين وايد ههههههههه وروّحت .. امها : !! ها هالبنت عجيبه جنه هي امي مش انا امها .. ههههه ظهرت ميرو وسارت ويا حارب .. سايرين فواله حروب : يلا انزين .. ميرو : اييي اصبر بعدل وقايتي هب طايعه تثبت تطيح حروب : لازم حبيبتي سرتي تبترين هالشعر وبعدين خلاف يوم بتظهرين حطي دبوس ميرو : !! ها دبوووس حروب : هههههه .... ميرو : ريحة الكااااااااااافي طررر يمي حروب : شو بعد يمي هذا ميرو : ابا اجرب حروب : اشو تجربين وين نحن !! ميرو ياي تمد ايدها جان يضربها حارب بايدها ع الخفيف حروب : عيب ميرو طاعي كيف يطالعونج عقب بيقولون عنج بنت فقر ميرو : وبلاهم عياال الفقــر حروب : المهم جب الحين ميرو " عاقده حياتها " فالبيــت . ميرو : ها امي رتبتو .. ونضفتو ودخنتو امها : ههههه !! انا شاكه انج اميي ميرو : اميي عاد اسولف وياج امها : هي خلصو ميرو : انزين امي سرت ويا حروب من فواله وباتشي وشي وحده خليهم يحطونها فحجرتي يعلني ماخلا من هالوجه عليو : هالوجه منو ميرو : هذا الوجه حقت الماما عليو : ههههههههههه ميرو :ان مديتي ايدج على كافياا ياويلج . . . حارب :ابويه ابوه : عونك حارب :عانك الرحمن .,ترا يابر اليوم بيوصل ابوه " طاير من الفرحه " . بشرتني بشرك الله بالخير حارب: هو كلم ميرو وقالها انهم بيوون اليوم .. يلا نش ويايه بننزل الميلس .. انته سير وانا ببدل وبنزل ابوه : ان شاء الله فديتك .. حارب : هي صح ابويه ابويه : ......... حارب : لا تييب طاري حق حد ترا محد يدري غيري وغيرك وميرو ابوه : ان شاء الله .. ونزل تحت عجزت اداريك و امشي رغبة شفوفك ما فيه درب لكسب لرضاك ما دسته عيمان خليفه : منى سيري سويلي عصير من ايدج منى : انزين في خدم خليفه : اقولج اباه من ايدج تقولي لي في خدم .. منى : اوكي بعد دقايق منى : تفضل خليفه : مشكوره رن الفون فاييد منى بس ماردت واستغرب خليفه من الحركه . منى بصوت واطي : الو ...... : حبيبي انا زعلانه منج منى : افاا .. لييييش مايد : مابا كل ها ولا تسألين عني منى مم معارفت شو تقول : ممم حبيبي والله آسفه كنت وايد منشغله وتدري المدارس بعد يومين وتفصيل وتشري و......الخ مايد : مالت ع ويهج : هي اوكي حبيبي خلاص هالمره بسامحج منى : ممم حبيبي مايد : لبيه غناتي منى : انا بعطيك رقم وحده وابااااك تأدبها مايد : مم انزين بس ليش منى : ممم بصراحه هي من قرايبنا وماخذه مكاني مثل مايقولون خقاقه وراافعه خشمها للسما ودوم تحط علي وتضارب ويايه مايد : افا علييييج حبيبتي انتي عطيني رقمها وانا براويج فيها . منى : هي فديتك جذى اباك وابا اسمع الاخبار الزينه مايد : ^^ منى : ها رقمها سجله عندك مايد : اوكي فديتج بخليج الحين منى : اوكي بيبي تحمل على عمرك مايد : ان شاء الله .. فمان الله منى : ربي يحفظك منى : ماعليه يا ميرو ماعليه وين بتسيرين .. مثل متاخذين مني حبيبي براويج عدل وظهرت برع عقب الخيانه تجيني تشرح ظروفك انت الذي حبنا تحت القدم دسته . . . . . . . . فبيت بو يابر يابر وحرمته الحين بيدخلون البيت ساره : حبيبي حد يعرف انه نحن يايه .. يابر : لا حبيبي بس اختيه ميرو ميثو : ابوووووووور وسارت نقزت فحضنه نشن عويش وعليو يربعه صوبه يابر : شخباااركم ام يابر سارت حضنت ولدها وتمت تصيييييح .. يابر : امييي بس عاد لو دريت انج بتصيحين جان ماييت ام يابر : لا ياولدي لا تقول جي فديتك انا ماصدقت انك تيي يابر : اووه حتى ماخليتوني اسلم ع ابويه السموحه منك ابويه والله ماشفتك ابوه : مسموح يا ولدي ., الحمد الله عالسلامه ., شحالج بنتي ساره انشاء الله مرتاحه ساره : الحمد الله يابر مش مقصر ويايه حارب تقابل ويا ميرو عالدري ميرو : جنهم الا يو حارب : شكلهم ميرو : ياااابررر يابر " يفتح ايده وتحضنه ميرو " ميرة : شحالكم شخبااركم" وسارت صوب ساره " وسلم على حارب ميرو : والله ولهت عليج ساره : وانا بعد فديتج تولهت عليج شخبارج طمنيني عنج ميرو : الحمدلله يسرج حالي ساره : يا عساه حالن مديم حارب : بتمون واقفين جذى حياآآكم .. وحدرو الميلس ويلسو فحدود النص ساعه ساعه بالكثير وعقب يابر استأذن هو وحرمته استوت الساعه .. 1 الفليل والكل ساير يرقد .. عويش وحارب يالسين برع عليو وميثو سارو يرقدون وامهم وابوهم بعد ميرو توها حادره حجرتها وكان الفون يرن ويوم يايه تشله بند وردت اتصلت ........ : مرحبا ميرو : المرحب باجي ......... ممم ميره ميرو : نعم اخويه آامر ...........: ماشي بس حبيت اسولف وياج ميرو :" وقح " وبندت عطول ميرو : خيبه في ناس جذي !! ياها مسج . منه (هب انا اللي اتبندين فويهي بس ماعليه يا ميرو وراج وراج ميرو بدت تخاف سارت تيددت وصلت ركعتين ووانسدحت وتمت تفكر لين يت الساعه 5 صلت الفير ورقد اليوم اللي بعده الكل ناش من وقت الساعه 10 روضه عليو وميثو بعد الظهر بيسيرون ويا عويش ياخذون اغراض المداارس .. وميرو وشيخو بيسيرون ويا الدريول منى تتصل ع بيت عمها " تبا تعرف اخبار ميرو .. " منى : الو راشد : مرحبا الشيخه منى : شحالك راشد ا أأأ ولد عمي راشد : منى ! يسرج حالي ومن يداج منى : دامك بخير انا بخير راشد : حالن مديم ., الا منو بغيتي منى : بغيت شيخه [align=center] لي عودة [/align] |
الغلااا وينج طولتي علينا |
ويْنجَ ج اختييْهه . . طِولتيْ وايْدِ ! نتريْآإجَ ، * |
عيبتني روايتج واتمنى تكملينها |
وين الروايه طولتي |
اختي وييين الباارت .. والله الرواايه طرر |
ختيه الروايه م عليها كلام اتمنى تككملينها |
بليزززز كملي الروااايه |
| الساعة الآن 11:58 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir