منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   آسقي هدوء عشقـي على جفن آلورق , للكآتبة ms.3o3o (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=711053)

ζǾạяεỳђ 12-15-2011 03:51 PM

آسقي هدوء عشقـي على جفن آلورق , للكآتبة ms.3o3o
 

بسـم الله الرحمـن الرحيم ,

{سقے هدۈء ؏ـشقے؏ـلى جفـݩ آلۈرق . .


هـي حيآة عآشهـآ آشخآص من خيآلـي , ربمـآ قد تكون القصة حقيقية ,

ربمـآ , تحمـل الكثير من الآحدآث الوآقعية التي يعيشهـآ معظم النآس ,

ربمـآ , تنحآز إلي العفويه ,

ربمـآ , تسيطر عليهآ المشآعر ,

لكـن تبقـى قصـة رويتهـآ لكم ,

لتعبـر عن المشآعر اللتي بدآخـلي ,

لتشآركونـي فرحتهـآ وعزنهـآ , ضيقهـآ وسعآدتهـآ , وكـل مآفيهـآ ,

ζǾạяεỳђ 12-15-2011 03:52 PM

[align=center]
قبـل 22سنـه , . فـي دبي دـآر الحـي ~

محمد : آبوي قلـت لك " ت ز و ج ت ه آ " وعندي منهـآإ عيـآل !!
ابو سلطآن : وانا اقولك طلقهـآإ وعيآلك يبهم هنـي !!
محمد : ابوويه !! هذي بنت نآس شقايل اطلقها واشل العيآل !!
ابوسلطان : دام انها بنت نآس ليش رضوا اهلها انك تتزوجهـآ بدون مآتييب آهلك !! هيييه آكييد يعرفون انه عندك بيزآت عسب جيه !
محمد : انتتتت اللي مآتعرف انا ش سويت لهـآ !! ولا هي مآبتتزوجني !! كيف الحين تقول اطلقهـآإ !!
ابوسلطآن : سويت اللي سويته !! و آبي آجوف ورقة طلاقهـآ وعيآلك جدآم عيني ولا ! لا انا آبوك ولا انت ولدي !!
محمد : بسس آبي آعرف شي وآحد !! انت ليش تبيني آطلقهـآ ؟؟
ابوسلطآن : لآنهم مب من مستوآنـآ !! وانا قلت لك تطلقهـآ وتتزوج حمده بنت عمك !
محمد : هه عذر آقبح من ذنب !! سآمحني آبوي طلاق مآبي آطلق وو زوآجي من الآنسه حمده مستحييل !!
ابوسلطآن : عيل جيه سآلفتك !! يالله بررررع بررررع ولا ابي اجوف رقعة ويهك يدآمي !!
محمد : انا ظآهر !! فمآن الله يآ ( وشدد ع الكلمه ) آبووووووي !


نرــد للحآضر . .

فـي مدينه حلو قآل عنها الشاعر : يآحآدي الركب طول السير آضنآني قف بي تمهل فهذه خورفكآن . . مدينة قد طآف الجمآل بهـآ ومائها العذب يروي كل ضمئآن . .
وتحديدـآ ببيت محمد سآلم حمدان سالم آل****
يوم الآربعآء , السآعه 5 ونص المغرب
عوـآش : حمدآنووووووووه وصمممخ جلااب انزييين !!
حمدآن من بعييد : ووويييييييعه ان شاءلله !! اسسسمعج ترآني . شتبيين ؟
عوـآش : قم ودني الجمعيه ربعي كلهم هنآك !!
حمدآن : يعني يوم ربعج كلهم هنآك انتِ لازم تسيرين ورآهم ؟؟
عوـآش : يعني ش اسوي هم آتصلوا لي وقآلوا لي آيي عسب نشتري آغرـآض لرحله بآجر مآل المدرسه ,
حمدآن : ولو قآلوا لج ربعج فري نفسج من فوق اليبل !! بتفرين نفسج ! ؟؟
عواش : اقووووول انت شكلك مآبتوديني , بسيير لميوود خل يوديني . .
حمدآن : ميود عند ربعه !!
عوآش : عآدي عسب حبيبة قلبه شوش بيخليهم وبيي ليي !!
حمدآن : اقووول انجلعيي آنتي وكشتج هذي , ,
عوآش يلست تلعب بكشتها : موووووت قهررر !!
حمدآن : جب جب بييج كف يعدل عقلج المستخف !
عوآش وهي تفتح تسكر عيونهـآ : متغآآآآآآيييييض , ,
حمدآن : بتنجلعييين ولا شوه !!
عوآش : بييلس ع جبدك !!
حمدآن : وربعج ؟؟
عوآش : مآبسيير خلاص !!
حمدآن : يكون آحسن !!
عوآش : اوكييه !! يالله بآي بسير عند منور ومنول !!
حمدآن : سيري حد مآسكنج !!
عوآش : سؤآل بسس !! انت ليش جيه دففش وجآيف عمرررك ؟؟
حمدآن فرهـآ بالمخده اللي حذاليه : انا دفففش وجآيف عمريي يعيون الثوور !!
عوآش صح اتغصصت من حركته بس حبت تقهره وطلعة له آلسآنهآ : انننننننن يالبقره ( وشرددة ) . .
وشوي لا بووووووووم !!
بوحمدآن : بسممم الله عليييييييييج !! ش فيييج تربعين جييه !
عواش : ههههه , ,
بوحمدآن ضحك ع بنته : شفييج تربعين جنه يني ورآج ؟؟
عواش : هيه والله ينيي !! هذا حمدآنوه قلت له يوديني الجمعية عسب رحله بآجر ومآطآع وتعرف بنتك مآتحب حد يرفض لها طلب دلوعة ابوهـآإ !!
بوحمدآن بآس عواش ع خدهـآ : فددييت دلوعة ابوهـآ !! الله يرحم آمج كآنت دوم تقول فديتهـآ عوآش بتطلع دلوعه ’
دمعة عيون عوآش : الله يرحمهـآإ . .
بوحمدآن دمعة عيونه هو الثآني يوم تذكر حبيبته وقلبه وعمره حرمته مريم اللي خله آهله عشآنهـآ و بالآخير مآتهنـآ معآهـآ : ويرحم اليمييع ( وحب يغيرر السآلفه ) وييينه ه الهررم خل آروييه شغل الله . .
عواش : هنآكي قآعد بصآله الملحق . .
مسك بوحمدآن ايد بنته : تعآلييي (ودخل ع صآله الملحق ) حمدآنوووه قمم فزز يالله ود آختك !!
حمدآن : يووووووه ابووي بنتك هذي حشره !!
بوحمدآن فر المخده بويهه حمدآن : صجج انك هرررم !! قمم قلت لك !!
حمدآن قمم من مكآنه وسآر بآس راس آبوه : السمووحه الغآليي !! عواشه فديييتج سيري بدليي وخذي رآحتج اتريآج آهني ,
عواش نآقعه من الضحك : هههههههههآآي سبحآن مغير الآحول . . ( وسآرت ركييض فوق قبل لا يغير حمدآن رايه ) , ,
بوحمدآن يلس : انت تعرف يآولدي هذي آختك لو انت مآبتدآريها وبتلبي طلبآتهـآ وبتتدلعهـآ منو بيسوي لها ه الآشياء الغرييب ؟؟
حمدآن : آسف آبووي بس تعرررف بنتك عوشوه !!
بوحمدآن : اعرف انهـآ دلعوه بسس هي مآتزلع وطييييييبه ومآشي آطيب عنهـآإ !!
حمدآن ابتسم : فدييت آختي والله من حقهــآ الدلع كل هالجمآل شتبي بعد هههههه !!
بوحمدآن : ههههه مآخذه جمآلهـآ من آمهـآإ , ,
حمدآن وبدة تتلاشه آبتسآمته : الله يرحمهـآإ !!
بوحمدآن آبتسم : ويرحم الجمييع !! ويينهـآ عوآش آتآخرت !!
حمدآن : تعرف البنآت سآعه ليلبسون ويتعدلون !!
بوحمدآن : ههه افكر آخذ لهـآ سيآره بعد التخرج !! بسس تعرف عليَ ديون لازم اسددهـآإ
حمدآن : مآعلي يآبوي هونهـآ وتهون !! ان شاءلله هذي السنه الله بيفرجها علينا ويزيدون من معاشي ,
بوحمدآن ابتسم : ان شاءلله يآولديي , ,
وشوي عواش نآزله من فوووق جنهـآ الغزآل كآنت لابسه عبآه مفتوحه وتحت سكيني آحمر وسكآرف آحمر واكسسورز حمره و مجحله عيونهـآ الكبآر العسليآت ومحطيه مسكره وقلوز احمر !
بوحمدآن : يه يه يه ش هالجمآآل . .
عواش مستحيه : مآخذته منك !!
حمدآن : هههههههه اقوووول بوحمدآن آخآف بآجر بنتك آيونهـآ خطآآب !!
عواششش وبصرييخ : فاللل الله ولا فاااالك !!
بوحمدآن وفآج عينه ع الآخر : لييش هب نآويه تنخطبيين ؟
عواش : ههه بيني وبينك مستآنسه هني !!
بوحمدآن : هههه سيري سيري لا آغير رآيي !!
عواش ركضت لآبوهـآ وبآسته ع خده وانطبع القلوز : بآآآآآآآآآآآي يآ آغلاااااااا و آحلىىى آنسآن جفته بهآلكوؤوؤون !!
بوحمدآن : ربيي الحآفظ !!
حمدآن : يالله آبويه مع السلامه !!
بوحمدآن : مع السلامه !! حمدآن شوي شوي بالدرب !!
حمدآن وهو يآشر ع عينه : من عيوني يآ عيوني !!
وظهروا متوجهين للجمعية ~
فآصل ! نتعرف فيه ع الشخصيآت ~
( بوحمدآن : آسمه محمد سآلم حمدان سالم ال**** عمره الحين 48 سنه !! قبل 26 سنه تحرش بوحده كآن متخبببل عليهـآإ ويوم جآف انه مآشي فآيده منهـآ خطفهـآ وسوى فيهـآ اليي سوآه وعقب تزوجهآ ومثل مآعرفتوا انه ابوه تبرى منه لآنه تزوج وحده مو من مستواه , المهم يآب منهآ ولدين و3 بنآت وعقبهـآ هي توفت بسبت سكته قلبيه !! وهو الحين آنسان ع قد حآله ومتتدين بس عسب يوفر لعيآله اللي يبونه ~
آم حمدآن : مريم !! توفت وهي عمرهآ 39 سنه كآنت ملللكه جمآآآل !! كل من شآفهـآ صلى ع النبيي !! مآتنلام آمهـآ بريطآنيه لاكنهـآ مع كل هذا كآنت قمة بالآخلاق !
حمدآن : البججر !! عمره 25 سنه خلص الجآمعه والحين يداوم بشركة خاصه . تخصص آدآره وآعمآل ( بزنس ) , برونزي وخشمه سيوفي حوآيبه كثآف وغلاض ومقرونه بالخفيف وهذا اليي محلنه جسمه حلو يعني لا هو معضل ولا هو ضعيف يعنيي طررر !!
مآيد : عمره22 سنه . يدرس تخصص هندسه مكآنيكية بالجامعة الامريكية يحب سوآلف التركييب واللخبطآن , آشقر و عيونه كبآر و زرق ملامحه وآآيد حآده عكككس شخصيته !! يحب يتفلسف ويضحك ويتغشمر ومول مآيحب الجديه !! مغآزلجيي رقم وآآحد ليش انه شآيف البنآت متخبلين عليه !! يمووت ع آبوه ويحب يقلده بكل شيي !! وهو الحين بإجازة ,
عوآش : 18 سنه , آخر سنه ثنويه عآمه !! هي حآدره قسم العلميي ونآويه ع بعثه وتدرس طبب !! دلووعة آبوهـآ بس فوق كل هذا ترآعي ضروفه مآتحب تطلب الآشيآء الإنبوسيبول آو آنهـآ جآيفه وحده من ربعهـآ عندهـآ شي وهي تبي نفسه !! آطييب منهـآ مآفيه !! وقلبهـآ ع آبوهآ وخوآنهـآ ومآتحب حد يزعلهم !! تمووت ولا تجوف وآحد فيهم زعلاان , نسخة عن آمهـآ بييضه و شقرـآ عيونهـآ كباآآر وعسليآت وخشمهـآ متنآسف ع شكل ويههـآ وحلجهـآ صغير ومليآن ومآخذ اللون التوتي !! جسمهـآ جنه جسم عآرضة آزيآآء يعني بالمختصرر ملكككة جمآآل ~
منآر ومنآل : توووومز وعمرهم 17 سنه . هذول مثل الآنسآن بدون مآي , مآيفترقون عن بعض واذا فترقوا ماتوَ . . هم بثآنيه ثنوي و بقسم العلمي !! دآخلينه جيه بدون هدف بس ماشالله علييهم شطآآر . . عيونهم رمآديه وبشرتهم بييضه جنهـآ سنو وآيت وحوايبهم حلوه وخشمهم متنآسق على شكل ويههم وفمهم صغير ومليان . . والفرق الوحيد اليي بينهم انه منآر عندها شآمه تحت عينها اليمين و منآل عندها شآمه تحت عينهآ اليسآر . .
.
.
بسيـآره حمدآن اللكزس !
حمدآن : وين بتسيرون بآجر !
عواش : بنسير دآر رعآية المسنين إلي بدبي عقب بنسير دبي مول !
حمدآن : وليش بتسيرون الدآر يعني !
عوآش : لآنه المدرسة عندهـآ جآئزة للـي يكتب آفضل مقآل عن حيآة واحد من المسنين ~ فعسب جيه كل صفين يودونهم دآر من الدور إلي بالآمآرآت ! ونحن حظنـآ بدبي ,
حمدآن : اهـآإ , ( وصلوه الجمعيه ) هاه متى آييج !
عوـآش : يعني سآعه بس
حمدآن : خيييييبه بتشترون الجمعية آنتوا !
عوآش : لا تيلس تتمصخر يعني نحن بنآت ونحب الدردشة وجيه !
حمدآن : عفآنالله آنتوا مآتشبعون من بعضك , بالمدرسه تدردشون , وبالفون تدردشون ’ وبالمسن تدردشون , عفآنآالله مآخلصت دردشتكم !
عوآش : تف تف قل آعوذ برب الفلق ( فتحت البآب ) يالله بآآآي ,
حمدآن : يوم بتصل لج بسرعة تظهرين سآمعة !
عوآش : حمدآآآن , لا تيلس تتغشمر !
حمدآن : انزيين انزين ! يالله جلبي ويهج ! والله دريولهم انا . متى مآيبون يتصلون ><"
.
.
في وـآحد من الكآفيـآت إلي بخورفكآن !
عبدالله : ميوووود تكفىىى بس هذي اللي يآلسه صوب البآب .
مآيد : وآآآآع آنت جآيف شيفتهـآ , مآخلت لون مآحطته بويههـآ ,,
عبدالله : انزيييين آنت مآبترمسهـآ ! انا اللي برمسهـآ ,
مآيد : آآآآسف , مآبسير صوبهـآ .
عبدالله : آفـآ يآميوود ترد آربيعك ,
مآيد : آنزين عبود يمكن هي هب رآعية ه السوـآلف .
عبدالله : انت مآتجوفهـآ شقآيل تخزك ,
مآيد : إللي هو ! انا مب سآير صوبهـآ ,
عبدالله : عسب خآطر عيون آربيعك ! تكفىى ميود عسب خآطر إلي تحبهم !
مآيد : آنزيييين خلاص بسير لهـآ ,
عبدالله : يلوومنيي ليش آني آحبك !
مآيد : ههههه مصلحجِ ! ( وقآم متوجه للي كآنت يآلسه وآطآلعه ) Hi
البنت : Hi
ميآد : HMM WHAT IS YOUR NAME
البنت : NOOR
مآيد :HI NOOR HOW ARE YOU
بنت : FINE & U
مآيد : FINE < HMM NOOR CAN I TAKE YOU NUMBER
بنت : 050/******* < YA SURE
مآيد : HMM DO YOU HAVE B.B PIN ?
بنت : YAA #########
مآيد : THX DEIR
بنت : U WELCOME HMM BUT WHAT IS YOUR NAME ?
مآيد : عبدالله !
البنت وجنه حد جآب عليهآ مآي بآرد : آنتتتتتت ترمس عربي؟؟
مآيد : هييه عيل شقآلو لج آرمس هندي !
البنت : آتحرريتك آجنبي آتصدق !
مآيد : خخخخ ( وسآر عنهـآ وهو يتحرطم ) يعني بالله عليج آجنبي بيي يجآبل شيفتج آنتي , ( وقعد عند عبود ) هآك الرقم والبين شتبي بعد
عبود : مشكوووووووووووووور والله خآطري ابووووسكك
ميود : اييه انت انا اسوي فيك معروف وانت تبيي تعاقبني !
عبود : اعآقبك بشوه ؟
ميود : آونك تبيي تبوسني آكثر من هذا عقآب شو تبه بعد !
عبود : مآلت عليك النـآس يتمنون !
ميود : إلى انا ,

.

.

فـي غرفة لهـآ كرفآيتين و لونهـآ عنآبي متتدآخل عليه الذهبي يملكونهـآ تومز جنهم القمر ’
منآر : منووول !
منآل : عيونهـآ ,
منآر : تسلم لي عيونج , آقولج بآجر الخميس شرآيج نسير دبي ,
منآل : آوكيه , بس الشوش بتسير بآجر !
منآر : عآدي بنآخذهـآ يوم نوصل هنآك وبنيب لهآ ثيآب للطلعة عسب تبدل ثيآب المدرسه !
منآل : آوكيه ! يالله قومي بنرمس آبوي !
منآر : يالله !!

.
.
فـي حديقة البيت , ’ الحديقة مآكآنت كبيرة بالعكس هي صغيره لكنهـآ تشرح النفـس !
كآن بوحمدآن يآلس يتآمل السمه ! آفكآر توديه وتيبه لكن قطع عليه صوت بنته !
منآل : الحلوووو بشوه سرحآن ؟
بوحمدآن : ههه مآشي حبيبتي !
منآر : آبوووي طلبتك قول تم !
بوحمدآن : تم حبيبتي ., آمري عيوني لج !
منآر : تسلم لي عيونك ! آبوي شرآيك تودينـآ دبي بآجر !
بوحمدآن : بس آختكم بتسير رحله بآجر !
منآل : عآدي بنمر عليهـآ وبنآخذهـآ
بوحمدآن : المدرسة عآدي عندهـآ
منآل : هييه ! بس لازم تسير لهم الصبح ,
بوحمدآن : خلاص عيل انا بوصلكم بآجر المدرسه ,
ركضوا منآل ومنآر وبوسوا آبوهم ع رآسه : تسلممم آبوي الله يخليك لنـآ !
آبتسم بوحمدآن : ويخليكم لـي ,
.
.
يوم الخميس . السآعة 6 الصبح بالصبط ,
فـي غرفة لونهـآ آحمر وزيبرـآ وآثآثهـآ آبيض , كآنت تملكهـآ بنت بمختصر كلامـي ملكة جمآل ,
منآل : شووووووووووووووووش
عواش : همممم ؟
منآر : قوميي السآعة 6 ,
عوآش : وخير يآطير !
منآل : قومييي بسرعة مآبتسيرين الرحله ؟
عوآش فتحت عيونهـآ : انزيين يالله قمت قمت ! والله اتحسسوني انتوا بتسيرون هب انا !
منآر : ههه ترآنـآ بنلحقج نسيتي ؟
عوآش : لا مآنسيت , يالله جلبوا فيسكم بسير آسبح !
منآل : وطلعي لج الثيآب اللي بتلبسينهـآ هنآك عسب انشلهـآ
عوآش : انزيين ,
منآل : وتعآلي ختآري لنـآ ثيآب ,
عوآش : آوكيه !
ملـآحظه *( عوـآش عندهـآ ذوق بالثيآب تحب اتنسق و اتركب الملابس وآكسسوآرآتهـآ ) .
.
.
تحت بغرفـة الطعـآم ,
بوحمدآن : يالله آتريقوا بسرعه بتتآخرون !
عوآش :انا خلصت بسير آلبس شوزي !
منآر ومنآل : ونحن بعد !
بوحمدآن : يالله عيل انا آتريآكم بالسيآره
.
.
وصلـو المدرسة كآنت عوـآش متفقة مع ربعهآ آنهم يتريون الربع لين آيتجمعون عقب يدخلون كلهم المدرسة !
منآل : هذول مو جنه ربعج !
عوآش : إيه نحن متفقين انه نتريـآ الكل لين مآيوصلون !
بوحمدآن : ههه وليش يعني ؟
عوآش :بس جيي حركآت !
نزلوا كلهم وسآرت عوآش مع منآل ومنآر يسلمون ع البنآت
هند : شووش هذآ منو إلي يآبنكم .
عوآش : آبوووي
هند : حلفييييييي ؟؟
عوآش : والله , ليش ؟
هند : آتحريته وآحد من خوآنج ,
عووآش ومنآل ومنآر بنفس الوقت : هههههههههههههه
منآل : الله يخس بلييسج !
حمده : مآشالله عليييه غآوي لو آنه مب آبوج كنت بآخذه لي بتزوجه !
عوآش كفختهآ ع رآسه : آعقلي يالمينونه !
منآل : يالله شوش بنسير
عوآش : يالله آخليكم بنسير الآدآره !
فطوم : ليش ؟
عوآش : عسب آنه آبوي بيآخذني من دبي ,
فطوم : آهـآ حرآم بنفتقدج بالرده إنتي الوحيده تسوين لنـآ جو !
عوآش : هههه خيرهـآ بغيرهـآ يالله آجوفكم بالكلاس !
الكل : سييي يو !
عوآش : سيي يـآ
وسآروا صوب آبوهم آلي يتريآهم !
عوآش : سوري بابا آتخرنـآ عليك
بوحمدآن : لا عآدي يالله خل نسير آدآرتكم هذي ,
.
.
سآروا الآدآره وبعد ضرآبه صآرت رضوا الآدآرة آنه عوآش ترجع مع آبوهـآ
.
.
عوـآش ;
صآرت السآعة 9 ونص يعني خلاص بنسير البآصآت , يلست آجيك ع كل شي فوني ( البي بي ) بيزاتي وكآمي ( كآنون ) ودفتري إلي بدون عليه قصة وآحد من إلي بالدور . آكلي , والآيبآد ( ع فكره الآيبآد مآل ميود ) ,
حمده : شوش , بوجآسم ( قصدهـآ البويه ) يبي يسلم عليج ,
انا : خخخ وهذي شيآيبنهـآ هني ؟
حمده : شدرآتني عنهـآ تقول تبي تودعج !
انا : وانا مآبي آودعهـآ خل تنجلع !
حمده : شوش آتعرفيني مقدر عليهـآ دفشه ولسآنهآ متبري منهـآ , آنتي الوحديه إلي تقدرين عليهـآ سيري طرديهـآ
قمت لهـآ كآنت تتريآني عند البآب : نعم ؟
بوجآسم ( آصلآ آسمهـآ سلامة ) : آنعم الله عليج حيآتي , شحآلج ؟
انا : بخير . خير شتبين يآسلامة ؟
سلامة : لا تزقريني بهالآسم قولي لي حمود ولا بوجآسم !
انا : جييه آنتي مب بنت شوه ؟
سلامة : شوشتي لا تيلسين تتمصخرين معـآي ,
انا : ههه آقول , من الآخر آنتي شتبيين يآيه ؟
سلامة : يآيه بودعج , ولا حرآم آودع حبيبتي .
انا : الحرآم آني آستوي حبيبتج ويالله جلبي ويهج !
سلامة : حرآم عليج آنتي ليش جي تعذبيني !
انا ورفعت حآيب : لا والله , آقوول انتي شكلج مآبتتآدبيين
سلامة : شوشتي لا تخليني آزعل منج . هالمره إذا زعلت مآبرضى .
انا : آبركهـآ من سآعه ويالله جلبي ويهج !
سلامة : ع فكره خليهـآ ببآلج , مليوون وحده تبيني آسوي لهـآ سآلفه , بس انا آحبج وآبيج !
انا صجج آشمآزيت من رمستهـآ : آقووول ع فكره خليهـآ ببآلج , طزز فيج انتي والمليون اللي يبونج اتسوين لهم سالفه ( ودخلت وسكرت باب الصف بويههـآ ) واااع آرف
نوره ( هي اصلا بنت خآلي علي ماشالله عليهـآ تقط الطير من السمـآ ملامحهـآ لا هي عربية ولا آجنبية عيونهـآ شرآت عيوني وآحلى شي انه بشرتهـآ برونزيـآ ) : قويييييييييييه كفج كفج ( وعطيتهـآ كفي هيهي ) ,
نوره : والله عيبتيني .
انا : افـآ آعليج آمري آنتي بس
شوي ولا ينفتح البآب وكآنت سلامة : ع فكره يآ شوش آنتي مآبتتخلصين مني بهالسهوله ( ورآحت )
نوآل : يالله بنآت المشرفة محتشره تقول وينكم بنتآخر !
كلنـآ قمنـآ ودخلنـآ البآص وتوجهنـآ لدآر رعآية المسنين بالدبي ,
,
.
كنـآ يآلسين ورـآ وسولف ودفآشه وضحك وستهبآل وآنـآ كنت آرمس ميود بالبي بي مسنجر آون يقول لي دوري لي وحده حلوه ورويها صوري عسب تتخبل عليي , صج آنه مآيتوب بس فآلح لهسوآلف ,
آبلة سمية ( آبلتنـآ مآل العربي ) : بنآت تبووون تنزلون الشيشه ؟
كلنـآ : هييييييييييييييييه !
آبلة سميه : اسماعيل وقف شيشه آدنوك !
اسماعيل ( راعي بالص ) : آنشالله آبلة !
,
وقفنـآ صوب محطة آدنوك إلي صوب سوق اليمعة . .
انا : بنآت كلكم بتنزلون ؟
حمده : لا مآبخآطري , وآسآسآ نحن شآرين جبسآت و ه السوآلف يعني مآيحتآي ننزل !
انا : هههه بس انا بخآطري هوتجوكليت بسير آشتري حد يبي ؟
تقريبة الكل قآل يبي مآعدآ وحده قآلت تبي نس كآفيه .
نوره : انا بنزل آسآعدج
نزلت انا ونوره ودخلنا وآحة آدنوك , يوووف شي ثنين وآقفين صوب المكينة ’
نوره : شوش سيري آنتي ه الفلبيني هب رآضي يرد !
انا : لا والله آشمعنة انا , سيري انتي !
نوره : عوشووه اتعرفييني خوآفة , آنتي الشجآعة آهني
انا : يووف انزين انا وآنتي
نوره : اوكيه يالله وآحد ثنين ثلاث ( وسرنـآ صوب الفلبيني ) PLZ
العآمل الفلبيني YES MISS:
انا : CAN YOU MAKE 8 HOTCHCLET AND 1 NESCAFE ?
العآمل : YA SURE BUT PLZ CAN U WAIT FOR A MINUTE
انا : YA SURE TAKE YOUR TIME
العآمل : HMM ARE YOU A HIGH SCHOOL GIRLS
انا : YA
العآمل : OH NICE > BY THE WAY YOU ARE SO BEAUTYFUL
انا : THX
نوره : يآحببببج للتفلسف
وآحد من آلي كآنو وآقفين : هيه والله صدقه ه الفلبيني حلوه صح صلوح !
صآلح : هذي مب حلوه بس إلي الحلا كله فيهـآ ,
نوره : شووش بديت آخآف
انا : لا تخآفيين نآس فآضيه !
نوره : اووف ,
صآلح : اقول هذي ليش تتآفف لا يكون ع بآلهـآ نرمس عنهـآ ,
الولد : حيآتي نحن مآنرمس عنج نرمس عن القمر اللي عدآلج !
انا : HMM WHAT IS YOUR NAME ?
الولد : معآج الشيخ خآلد ,
انا : I DID NOT ASK YOU I ASK THE FACTOR
العآمل :IM MESHEL
انا : HMM MESHEL I WILL GO TO BUY SOME WATER AND I WILL CAME OK ?
ميشيل : YA SURE I WILL PUT YOUR ORDER IN THE RESEPTION
انا : OK THX
خآلد : يعني زين لج آتقفطيني يدآم ه الفلبيني !
انا : اقول مو جنك مصختهـآ ,
خآلد : واللي يجوف ويهج شقآيل مآيمصخهـآ
انا : اتجوف هذآك ( كآن شي وآحد موقف سيآرته صوب بآصنـآ ) ع فكره هذآ وآحد من الآهل آقدر آسير له الحين وآقول له آيك ويكسر رآسك .
صآلح : هههههه تبينـآ آنصدق يعني !
نوره : اقوول شوش آكوه نزل خبري عليهم !
انا : ع بآلج مآبخبر خل اييه نواف يرويهم شغل الله !
شكلهم صدقوا الجذبه وشلوهـآ ركضه صوب الرسبشين دفعوا البيزآت وفنننن ع سيآرتهم ! .
انا يلست آضحك : هههههههههآي حليييلهم كسروا خآطري صدقوا الجذبه !
نوره : والله آنجج وحششششه كفج كفج ولا لاء خشمج خشمج ! ( عطيتهـآ كفي وتخآشمنـآ )
نوره : حيهم العرب .
انا : يحييج ويبجييج ,
نوره : بس من وين يآتج الفكره ومن وين يبتي آسم نوآف !
انا : ههه ربج بعد , وجوفي سيآرته كآتب عليهـآ نوآف بالنجليزي ,
نوره : ماشالله عليج لاحظتي كل هذا ,
انا : ههههههه .
ميشيل HAY GIRLS YOU CAN TAKE YOU ORDER ;
انا : OK THX MESHEL
ميشيل : U WELCOME LADY
سرنـآ الرسبشين وحآسبنـآ عقب سرنـآ البآص وتحركنـآ متوجهيين لدبي دآر الحي ,
في البآص
سعآد : شوووش غني لنـآ ,
انا : هههه صوتي هب لذآك الزود
سعآد : خرييطه الكل يمدح صوتج , بليييييز شوش نبي نسمع .
انا : ههه آنزيين شو بتعطيني
سعآد : لج عيوني
انا : بس يكفيني . امري تتدللي ش تبيني آغني لج .
سعآد : اتعرفين اغنية وليد الشآمي يردون ؟
انا : هيه .
سعآد : بلييز غنيهـآ .
انا : اوكييه ,
( ويلسنـآ نغني و آرتبشنـآ , طول الطريج )

.
.
وصلنـآ دآر رعآية المسنين , عاد يلست المشرفة تحن فوق رآسنـآ بالنصايح والقوآنين وحددت لنـآ السآعآت ,
المشرفة : يالله بنآت آترتبوا ولحقوني
ترتبنى وسرنـآ ورآ المشرفة دلخنـآ الدآر وكآن شي وآيد شيآب وعيآيز قآعدين , حرآآآم كسروا خآطرييي ><'
شي وحده كآنت وآقفه شكلها المديرة آو شي جيه : نورتوا المكآن .
كلنـآ : النور نورج ,
ويلست آدلينـآ الآمآكن وتعرفنـآ ع النآس الموجودين و الموضفين وعقب قآلت لنـآ انه هم سوو لكل باب غرفة آسم معلق وهذا الآسم بيكون آسم الشخص اللي بيكون دآخل وعقب قآلت لنـآ اذا عند اي وحده استفسار تقدر تروح لهـآ المكتب وسآرت عنآ .
آبلة سمية : يالله بنآت تقدرون تروحون ,
يلست انا وربعي نتمشى كل وحده آختآرت لهـآ باب ودخلت ,
نوره : شوووووووووووووووووش
انا : هااه بلااج ؟
نوره : جوفييي ( كآنت تآشر لي ع باب مكتوب فيه : سآلم حمدآن سآلم آل**** ) ,
اتعرفونننن جنه حد فر عليي مآآي بآرد , مب معقوله آكيد تشآبه آسمآء , بسسس هو نفس القبيلة لا لا آكيد تشآبه آسمآء , مسكت ايد نوره ودخلنـآ : السلام عليكم , ~ [ كآن قآعد ع شبريته ويهه ذبلان شي آيد كآن يسبح بهـآ والثانية مآسك عكآزه فيهآ ] .
سآلم : وعليكم السلام والرحمه ( كآن صوته يقطع القلب ) ><
انا : شحآلك يدي ,
سآلم : الحمدلله ع كل حآل .
انا : معآك عائشة محمد سالم حمدان سالم آل**** ( وانا قصدي آقول آسمي بالكآمل ) .
يلس يطآلعني هب مصدق عقب نزل رآسه للآرض حسيت آنه مآيبي يوهم نفسه بآشيآء مستحيل تصير ,
انا : همم يدي نحن يآيين من مدرسة ال ( ......... ) عسب نعرف قصتك ,
سآلم : حيآكم الله حبيبتي .
نوره : اخليج الشوش
انا : اوكيه بينـآ كولات .
نوره : بااي ( وظهرت )
انا : تفضل يدي .
سآلم : من وين آبدي ولا من وين آتكلم ,
انا : قول اللي بخآطرك نحن هني عسب نسمعكم !
سآلم : كنت عآيش بعآيلة الحمدلله هب قآصرها شي مآل وعز وجآه كنت اشتري الآشيآء قبل مآتنزل السوق وكل سيآرة يديده آشتريهـآ واستخدمها جم يوم عقب آفرهـآ . كبرت وعرفت انه لكل وآحد طبقة منها الفقير ومنها الغني ومنه الحآله بين ه الطبقتين ولازم كل طبقة تآخذ من طبقتهـآ وبس , تزوجت ويبت عيآل وتفآخرت فيهم كل وآحد يشيل آسمي وتزوجوا العيآل ومآبقى غير آخر العنقود " محمد " ( محمممد ؟؟؟ ليكون ابووي ؟؟ لاء لاء مستحييل ابوي لا مره طرـآ لنا ه السالفه) كآن دلوعي ودلوع آمه يخآف علينـآ آكثر من آنه نحن نخآف عليه . بيوم من الآيآم يآني وفآجئني آنه متزوج وحده وعنده منهـآ عيآل وانا من عصبيتي طردته ,
انا : طردتتتتتتتته ؟
سآلم : ويآليتني مآطردتهـآ , بعد مرور جمن سنه مآتت حرمتي و انا كبرت وبديت آحتآي من يدآريني ويسآعدني وقلت انه عيآلي مآبيقصرون معآي لكنهم خيبو ضني , وقطوني هني بدآر العجزه وآختفوا ولا واحد فيهم يآ يزورني ولا كلف ع عمره يقول عندي ابو هه حتى يوم اطلب من واحد من الموضفين يتصلون لهم يسكرون الخط بويههي . .
انا وصجج عصبت : خييبه اتخيبهم , آبوكم حرآم عليكم ربآكم وآنتوا صغآر ,
سآلم : يآليتني مآطردته يآليييييت ( ويلس يصيح . سرت انا وبست رآسه ) هو الوحيد اللي بيدآريني وبيلبي وطلبآتي آآآآآآآآآه يآ حموود آآه يآمحمد . .
انا : خلاص يآيدي لك وعد مني آزورك كل مآ آيي دبي ش تبي بعد ولا فوق هذا بعرفك ع آهلي وآيد بيستآنسون , ( ويلست آسولف معآه وقلت له آني بصوره وجيه ) يدي صآرت السآعه 1 ونص انا الحين لازم آسير ,
سآلم : توه النآس .
انا : والله لو الود ودي بتم آكثر , بس تعرف شي . ابوي وخوآني بوين اليوم دبي وبخليهم يردوني لك , ومره وحده تتعرف عليهم !
سآلم : خير آن شاءلله .
انا : يالله آخليك يدي ( وسرت بسته ع رآسه ) مع السلامه .
سآلم : ربي يحفظج ويوفقج وين مآتسيرين .
وسويت له بآي وطلعت .
تصآدفت مع نوره ,
نوره : هاااه يقرب لكم ؟
انا : مآدريي ,
نوره : يمكن تشآبه آسمـآء , يالله يالله ه المشرفه حآشره الدنيـآ .
انا : هههه خلني بالتصل لبآبآ .
نوره يلست آتقلدني : بتصل لبابا . اتصلي اتصلي دلوعة آبوج ,
انا : جبب اتحسسني انه خآلي علي مآيدلعج .
نوره : يدلعني بس انا مآ آيلس آتدلع اتصلي اتصلي .
[/align]

CUT ~

#
يآترـآ , منو سآلم ؟ !

# هـل هو يدهـآ آو لاء ,؟ !

# بيكون لـه تثير ع القصـه ؟ . .

# تفيدونـي , بآرـآئكم ! إنتقآدآتكم & توقعـآتكم ! =)’

AL FRAAG 12-15-2011 07:15 PM

مم يمكن يدها سالم
بدايه حلوه الصراحه
حبيت قصتج
نتريا البارت يلي بعده

قواج الله

miss-w 12-15-2011 07:46 PM

كمليييها
طر

koka al5aili 12-16-2011 12:35 AM

حلوووو الباااارت كمليهاااااا

وتقبلي مروووري

..

ميمي غلا ابوها 12-16-2011 11:56 PM


يسلمو البدايه طر ونتريا البارت الثاني بليز نزليه بسرعه

miss-w 12-17-2011 10:23 AM

Wainch ? !!!

ميمي غلا ابوها 12-17-2011 11:36 PM

وين البارت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ζǾạяεỳђ 12-18-2011 10:03 PM

سآلم : توه النآس .
انا : والله لو الود ودي بتم آكثر , بس تعرف شي . ابوي وخوآني بوين اليوم دبي وبخليهم يردوني لك , ومره وحده تتعرف عليهم !
سآلم : خير آن شاءلله .
انا : يالله آخليك يدي ( وسرت بسته ع رآسه ) مع السلامه .
سآلم : ربي يحفظج ويوفقج وين مآتسيرين .
وسويت له بآي وطلعت .
تصآدفت مع نوره ,
نوره : هاااه يقرب لكم ؟
انا : مآدريي ,
نوره : يمكن تشآبه آسمـآء , يالله يالله ه المشرفه حآشره الدنيـآ .
انا : هههه خلني بالتصل لبآبآ .
نوره يلست آتقلدني : بتصل لبابا . اتصلي اتصلي دلوعة آبوج ,
انا : جبب اتحسسني انه خآلي علي مآيدلعج .
نوره : يدلعني بس انا مآ آيلس آتدلع اتصلي اتصلي .
ضحكت عليهـآ آوتصلت لبابا .
انا : هلاا بابا شحآلك ؟
ابوي : بخييير يعلج الخير , آشحآلج آنتي وشحآل الرحله .
انا : بخيير تونـآ خلصنـآ من الدآر , آبوي حرآم يكسرون الخآطرر .
ابوي : دووم قلبج رهييف .
انا : انزيين بعفرفك ع وآحد آتصدق آسمه نفس آسم آبووك حتى نفس القبيله ,
احس ابوي استغرب : والله ؟
انا : هييه والله .
ابوي : هههه عيل يبآلنـآ نتعرف عليه , انتوا الحين سآيرين دبي مول ؟
انا : هييه .
ابوي : خلاص عيل سآعه آو سآعه ونص بنكون عندج .
انا : اوكييه . ميود وحمدآن يوه ؟
آبوي : هييه , آونه كل وآحد يآي بسيآرته شكلهم مآيتنزلون يركبون سيآرتي ه السبلان !
انا : هههههههه دوآهم عندي خلهم علي بسس .
آبوي : ههههههه آخليج عيل ,
انا : يالله بآي .
آبوي : ربي معآج .
وسكرت عنه وركبنـآ البآص وكل وحده تقول لنه سآلفت وآحد من اللي بالدور ,
وصلنـآ دبي مول وع طول دخلنـآ السينمـآ الفلم خذ له سآعه ونص وعقب خلص و آول مآضهرت آتصل آبوي , كآنوا وآصلين ~ سلمت ع ربعي واتصلت للمشرفه . وعقب آتوجهت صوب مدخل البآركنآت عسب هم قآلوا لي آنهم هنآك وبطريجي , آتخيلوا منو جفت >< . جفت ه الثنين إلي كآنو بوآحة آدنوك ( الشيشه ) ,
صآلح : خلووووووووود آلحق آكييه البنيه .
خآلد : قم قم ورآهـآ ,
خآلد : هلاا والله , آحلىىى صدفة صآرت لي اليوم تصدقين ,
آنتوا آتعرفون آنه دبي مول كبيره وانا روحيييي مآحب آمشي سرييع عسب جيه دخلت آقرب محل كآن موجود بس عسب آنخش ( اتخبى ) , وهم دخلوا ورآي آون يلسوا يختآروا ثيآب حقي , وانا بسرعه رفعت مريول المدرسة ( هههه كنت لابسه سترج بينك تحته ) وشليتهـآ ركضه ,
خآلد : صلوووووووح بسرعه شردة , ( ويلسوا يترآكضون ورـآي )
الله يآخذهآ من سآعه وعآد ابوي مآيحصل يبركن إلي بمكآن بعيييد , آوووف ريولي عورتني من الركض ,
صآلح : وين بتشردين ورآج ورآج يموو الوردي .
فجآآآءه وقفت وصديت لهم , يآخي مصخوهـآ ,
خآلد : اخيرـآ وقفتي .
انا : سؤآل , آنتوا شتبون يآلسين تلاحقوني ,
خآلد : نبييج !
انا : لا والله , اقول اذا يلست اتلاحقني بخبر عليك خوآني ترآهم هنيي
صآلح : هههههـآي تبينـآ آنصدق ه الجذبة بعد ؟
انا : والله كيفكم صدقتوا ولا لاء . بس انا قلت لكم .
خالد : والله عآد نحن هب مصدقين وبنيلس نمشي ورـآج ,
انا : آوكيه كيفكم ( وفتحت فوني واتصلت لحمدآن لآني آدري به حآر )
انا : الووو
حمدآن : الووو هلا !
انا : آهلين حمدآن ويينك ؟
حمدآن : هني بدبي مول يآلسين نتريآج . آنتي ويين ؟
انا : حمدآآآآن شيي ثنييين سبلان يآلسيين يلاحقوني وهب طآيعين يسيرون اقولهم بخبر عليكم خوآني خل ايي يضربوكم , ومب مصدقين
حمدآن وصجج عصب : نعمممممممممم ؟؟؟ و هالسبلااان مآيفتهموون شوه , ويينج انتي الحيييين , انا الحيين يآينج .
انا : صوب محل ( ...........) بسرررعه ,
خآلد : يعني تبينـآ آنصدق انه هذا آخوج هب حبيبج .
سكتت عنه ومآقلت شي .
صآلح : يآلبي ع المؤدبيين !
يلست آمشي عسب بس آقرب المسآفه , وهم يلسوا يمشون ورـآي .
وشوي جفت حمدآن يآآآي ركضضضضض : حمداااااااااااااااااااااااااااان !!
وهم آول مآجآفوووه شلوهـآ ركضه . حمدآن وصل لي ويلس يزآعق : صجج انكم هب ريآييل يوم جفتوني ييت شردتوا ,
انا : اوووووووف والله ش هالنآس عمرهم مآجآفوا بنآت شوه !

حمدآن : امشيي يالله انتي الثآنيه يدآمي ,

انا : شفييك آتكلمني جيه جني مسويه جريمه !

حمدآن : لا والله ,

انا : هيه والله , ويين بابا انت آصلا مآتعرف تتفآهم انا الغلطآنه اتصلت لك وقلت آنه حمدآن يفهمني وبيطلعني من ه السآلفه , ( ومشيت عنه ودمعتي بعيوني يعني انا ش سويت له هم اللي يلسوا يلاحقوني وهب طآيعين يخلوني بحآلي , جفت بابا وسرت له ركيييض وضميييته ) ,.

ابوي : شفيييج تصيحين ,

انا : هذاا حمدآنوه .

ابوي : خيير ش مسويي ؟

انا : شي شباب كانوا يلحقوني وانا يايه صوبكم فآتصلت لحمدآنوه ايي يوقفهم عند حدهم ويسيرون عني بس هو عصب علي انا ,

ابوي : لا والله ’ اذا هم يلسوا يلاحقونج انتي شذنبج هو يعصب عليج . انا آرويه ه السبآل .

انا : ابووي خلاص لاه لا تعكر طلعتنـآ خلنآ نتونسس شوي . ميوووود وييين ؟

منآل : يقووول آون بسير آتعرف ع ربع الشوش .

انا : هذاا اللي بيفضحني ,

منآر : هآآج ملابسج سيري بدلي ,.

انا : آوكيييك , ( شليت الكيسه وسرت صوب الحمامات . طلعت ملابسي . بنطلون سكيني آزرق وبودي آبيض لين فوق الفخذ بشوي و شوذ فلات ( قوتشي ) وعبآه مفتوحه سآده وسكآرف قوتشي وكسسوارز قوتشي مع آزرق , حطيت لي جحآل آزرق و آي لاينير وقلووز بينك طلعت كشتي ( قصتي ) شوي وظهرت ,

منآل ومنآر مطقمين معآي , وآبوي لابس دشدآشه بيج وغترة حمره وعقآل , همم خلني اذكر حمدآن شكآن لابس , هممم هييه كآن لابس برموده سوده وتيشيرت آزرق مع قميص كت لونه آبيض ومنزل شعره اللي واصل لنص ارقبته و لابس كآب آزرق , آمـآ ميود مآعرف ش لابس . اووه ميوود الهرمم لا يفضحني عند ربعييي ,

بسرعه مسكت الفون وآتصلت له .
انا : الوووووووو

ميود : هلا والله , هلاا بالطششش هلا بالعوووش هلا , اقوووووولج ربعججججججج متخبليين علييي .,

انا : صججج انكك سبآآل فضحتنييي !!

ميوود : ههه مو جنه هذييج نوره , نوووون . نوووووووره نوورووه وثوووول ( فضضضضح البنيه )

سمعت نوره وهي تفلعه ( تكفخه ) بششي : نوورووه بعييينك يالسبآل والله بخبر عليك عمي .

ميود : فدييت ه الضربه انا و فديييت بنت خآلي اللي بتخبر عليي ,

نوره : ميوود احترم نفسسسك , والله صج ه المره مآبرحمك بكسر رآسك .

ميود : هههه , اووه الو

انا وصج فولت منه : ميوود عن ه الحركآت المآصخه ,

مود : هههه آي حركآت ؟

انا : لا تيلس تغآزل وجيه هذول ربعي عقب مآبيرمسوني ,

ميود : خخخخ بس انا مآتحرشت بغير نورووووه .

نوره : نورووووه بعيييييييينك يالسبآآل ,

ميود : هههههه جب لا اييج كف الحييين . يالله شووش تعالو صوب المطااعم انا يوعااااان ,

انا : يالله ياايين .

ابوي : هاااه ش سآلفته هذا .

انا : هههه ملعوز النون وهي محتشره , يالله خل نلحق عليهم قبل لا يطيح الفاس بالراس وتذبحه النون !

كلنـآ ضحكنآ وسرنـآ صوب المطآعم ,

حمدآن : هههههههه جوفو نورووه بتفلعه بنعآل .

كلنـآ سرنـآ صوبهم ,

ابوي : هاا هااا ش السالفه !

نوره شوي وبتصييح : عمييييييي جووووووف ولللدك السبااال ,

ابوي سو عمره معصب : ميووووود شو مسويي انت .,

ميود : حشى عليي مآمسوي شييي , قلت لهـآ تعآلي نتمشى حبيبتي وبس ,

نوره : عميي جذااب خآرط ع ربعي قآيل لهم انه نحن نحب بعض واهلنـآ هب رآضين , عشان جيه خلونـآ شوي بروحنـآ . آهئئئئ ويين آودي ويهيييي , شوَوه سمعتييي ,

ابووي صجج عصب وضرب ميود ع راسه : ميوود ش هالرمسه ؟ كيف تشوه سمعت بنت خآلك هآه مآتستحي ع ويهك , ترضآهـآ ع آختك ,

ميود آوحسه صجج حس انه غلطآن : السمووحه والله كآنت سوآلف , انتوا اتعرفوني سوآلفي مآصخه مثل ويهي , السموحه بنت خآليي وانا مستعد اني اسير الحين لربعج واقول لهم اني جذااب واكبر جذاب بعد ش تبيين !

نوره : لا مشكور انا رآيحه . مع السلامه !

انا : ويييت نون , انتي بعدج زعلانه ؟

نوره : لا هب زعلانه . يالله باي

ميود ضرب راسه : والله سورييييييييي اتعرفيني بنت خاليييي مآعندي سآلفه !

نوره : هههههههه لا عادي ولد عمتي مآصآر شيي . يالله باي عمي بآي عيآل عمتي !

كلنـآ سوينـآ لهـآ باااي وساارت ,

آبوي ضرب راس ميود ع الخفيف : انتت يبآلك تربية من يد ويديد ,

ميود : السموحه ابوووي ,

انا : اووه ميوود كآشخ , ( كآن لابس جنز آسود وبودي نص كم آخضر في شخآبيط بالآبيض و الآسود وعليه شآل آبيض وجوتي سبورت آديدآس آبيض ومسوي شعره سبآيكي ) .

ميود : فديتني من يومي . اقوووووول انا يوعآآآآآن بطني حده آختفى

ابوي : هههههه يالله هآكم البيزآت وسيروا آطلبوا ,

سرنـآ طلبنـآ لنـآ غدآ عقب يلسنـآ نسولف وقلت لهم سآلفة سآلم .

منآل : قولي والله .

انا : والله العظيم , وججوفي صورته ( وطلعت الكآم ورويتهم صورته )

منآر : حرآم يكسر الخآطر ,

ابوي : آجوف صورته

انا : تفضل ( وعطيته الكآم ) .

آبوي مسك الكآم وهو مبتسم , بس يوم جآف الصورة بدة تتلاشى بسمته وشوي وطآحت الكآم من آيده ,

انا : ابووي بلااك ؟

ابوي : ابوي !

كلنـآ : هاه ؟

ابوي : آبوووي !

انا : بلاه ابوك ,

ابوي : هذا ابوي ,

كلنـآ من هول الصدمه : هااااااااااااااااااااه ؟

ابوي قآم من مكآنه : قوموا

كلنـآ : وين .

ابوي : قلت لكم قوموا ,

كلنـآ قمنـآ وكل وآحد يطآلع الثآني , شليت الكآم , وبدينـآ نلحق آبوي حتى من دون مآنعرف وين ! وصلنـآ للبآركنآت .

آبوي : مآيد وحمدآن سيروا صوب دآر العجزه سآمعين .

مآيد وحمدآن : ان شآء لله .

انا ركبت يدآم سيآرت آبوي ومنآل ومنآر وره , وتوجهنـآ صوب الدآر ,وبعد نص سآعة تقريبـآ وصلنـآ كلنـآ لآنه ميود وحمدآن كآنوا يلاحقون سيآرة آبوي ,

آبوي : بسررعه دليني الغرفه .

انا : ان شاءلله

ودخلنـآ الدآر وسآلت عنه بالرسبشن وقآلوا لي انه بعده بالغرفه وتوجهنـآ كلنـآ للغرفة دقينـآ الباب عقب دخلت انا آول شي .

انا : السلام عليكم .

يدي : هللا هلا . وعليكم السلام ورحم . . . . ( آبوي دخل )

آبوي يلس يطآلع إلي يدآمه مصدوووم وهب مصدق , عينه بدة تلمع من الدموع احسه كآتم ع نفسه ومب مصدق شي يآلس يصير له , آحس انه فرحآن وزعلان بنفس الوقت .

آبوي ونص آبتسآمه بويهه : آبويه ؟؟؟

يدي : محمد ؟؟ هذا انت ؟؟ محمد ولدي . حموود آخر العنقود ؟؟ ( وفتح آيده جنه يبي آبوي يسير له )

وصدق ايوب ركض له جنه يآهل يبي حنآنن : آبووووي

يدي : آآآآآآه يآبعدهم كلهم , آآآآه يآولدي وين سرت عني . خليتني بروحي . مع خوآنك إلي مآلهم رحمه , قطوني بالدور وآعتبروني ميت لا يسآلون ولا يتطمنون . آآآآه آحس اني اموت باليوم ميت مره عسب اني طرتتك , سآآآآىمحني يآولدييي سآمحني .

آبوي بده يصيييح ويبوس رآس يدي . هذي ثاني مره بحآيتي آجوف ابوي يصيح , آول مره يوم آتوفت آمي الله يرحمهـآ ,

آبوي : آآآآآآآآآآآآآآآه يآبوووووي كنت آتمنى آني آجوفك وآجوف آمي لو بالصدفه , آنـآ غلطآن يوم آني تركتكم كنت المفروض آقنعكم آآآآآآه يآبوووي ( وبده يبوس رآس يدي عقب آيده عقب ريوله وهو يصيييح . آنـآ عن نفسي مآقدرت آستحمل وبدييت آصيح وسرت صوب حضن ميود وصحت , آوول مره بحيآتي آجوف جي موقف . )

يدي : آآآآه يآمحمد آمك سآرت عنييي وتركتني عند إلي مآيرحمون , آآآه يآليتهـآ خذتني معآهآ يآلييت ,

آبوي : آآآآبوي بعيد الشر عنك , عسى يومي قبل يومك . قوم قوم آنت مآلك قعده هني وانا موجود .

يدي : ويين يآولدي ؟؟

آبوي : بودييك بيتي .

يدي : آآآه يآولدي , يمكن حرمتك مآترضى , آكيد هي كآرهتني ع إلي سويته فيك , خلني هني يآلس .

يوم يدي تكلم عن آمي كلنـآ صحنى آآآه يآميي سرتي وخليتينـآ .

آبوي ودموعه بعدهـآ تتطيح : حرمتي عطتك عمرهـآإأ ,

يدي : كله مني انا كله منـيييي ,

حمدآن : هذأ قضأء وقدر . يالله يدي قوم ( وسآر بآس رآسه وعقبهـآ كلنـآ سرنـآ وبسنه رآسه ) .

يدي : عرفت تربي يآولدي عرفت آتربي ,

كلنـآ سآعدنـآ آبوي وهو يشيل يدي , وحمدآن سآر وسوه ورقة خروجه من ه الدور طبعـآ هم مآرضوا بالبدآيه بس يوم عرفوا انه ولده إلي بيطلعه , طلعوه , ~

ركبنـآ السياير . آبوي ويدي بسيآره , وانا وحمدآن بسيآرته . وميود ومنآل ومنآر بسيآره . وتوجهنـآ صوب بيتنـآ خذـآ لنـآ سآعتين تقريبـآ عسب الزحمه .

وصلنـآ البيت وانا ومنآل ومنآر سرنـآ طيرـآن عسب آنجهز غرفة الضيوف اللي تحت وعقب سرنـآ الصآله عسب الكل قآعد هنـآك ,

انا : نوووورت يدي بييتنـآ المتوآضع .

يدي : النور نورج يآعآشه والله لولاج كنت مآبجوف ولدي طول عمري ,

انا : يديي لا تقول ليي عآشه نآدني عوآش ولا آي شي ثآني ,

يدي ابتسم : خلاص عواش ولا يهمج

سرت انا وبسته ع راسه ويلست يمه

انا : اللللللللله طلع لنـآ يددد .

آبوي : ههههه الله يخليه لنـآ آن شاءلله ,

كلنـآ : آمييييين

ميود : يدي انا مآآيد وهذا حمدآن البجر وهذول التوم المستخف المنآل و المنآر .

منآل ومنآر : بعيييينك مستخف .

يدي : الله يخليهم لك يآمحمد ,

ابوي : ويخليك لنـآ , يالله شبآب سآعدوا يدكم عسب يسير غرفته . آبوي لو تبي شي نحن كلنـآ موجودين .

يدي : مشكور يآولدي . ( عقب كلنـآ قمنـآ ودخلنـآه الغرفه وخلينـآه يرقد فيهـآ وعقب سرنـآ ركييض لبابا )

انا : الحيين الحييييين تقوووول ش السآلفه .

ابوي ابتسم نص آبتسآمه : انشالله ’ آنتوا تعرفون اني تزوجت آمكم عن حب صح ولا ؟

كلنـآ : إيييه نعرف ,

آبوي : هو الصج آنه آمكم مآكآنت آتحبني . انا كنت آحبهـآ ,

انا : انزين ,

آبوي : انا الله يسلمكم تربييت بين عآيلة فلوسهـآ تغطي الشمس عآيلة طيييبه ومآشي آطيب عنهـآ , بس كآن عندهـآ عيب وآحد وهو العيب الطبقي ,

ميود : عيب طبقي ؟

آبوي : يعني عندهم النآس طبقآت . الغني والفقير . وكل عايلة تآخذ من طبقتها وبسس .

انا : إييه يدي قآل ليه جيه .

آبوي ابتسم وكمل : شي مره كنت يآي الخور لجم يوم , منهـآ آسوي شغل شركة آبوي ومنهـآ سيآحه مع الربع ! في يوم سرنـآ صوب البحر وانا جفت آمكم ! وعيبتني ’ وقلت بسآلهـآ عن آسمها ولا آسم آبوهـآ عسب اسير آخطبهـآ , بس هي مآرضت تقول وقآلت آنه بنآت النآس مليآنين آختر وحده غيري , آهني انا فهمت آنهـآ مآتبي تتزوجني آو آنهـآ لريآل ثآني , قمت انا وخطفتهـآ وعقب تزوجتهـآ لآنهـآ كآنت حآمل منـي ,

كلنـآ من هول الصدمه : حآآآآآآمل منك ؟؟؟؟؟

آبوي انعفس ويهه : إيه حآمل مني , وكآنت حآمل بحمدآن ,ومرت الشهور وآنولدة آنت يآحمدآن وكنت فرحآن فيك وقلت آني بصآرح آبوي بالموضوع بسس كنت جبآن ومآقلت له , بعد سنتين مريم حملة بمآيد وانا هنـي تششجعت وسرت وصآرحت آبوي بالموضوع لآكنه !

انا : طردك ,

آبوي آبتسم لي : طردني وسحب كل ممتلكآتي عني , رجعت هنـي الخور و يدكم آبو آمكم الله يرحمه مآقصر خلاني آسكن ببيته لـين الله يفرجهـآ معآي , آشتغلت بتوليد الكهربـآ مع آنه شهآدتي كآنت جآمعيه بس الله يسآمح إلي كآن السبب , وطلعت لي بيت وطلعتوا انتوا بحيآتي ’

.
.

نغير شوي الرآوي ونغير مكآنه ونسير صوب دبـي دآر الحـي ,

في شركة ال****

بوسالم : انت شو تقوول ,

عبدالله : عميي شركآتك بدة تفلس ,

بوسآلم : لييييييش ؟ ليييييييييييش ؟

عبدالله : لانه ولا منآقصه رست عليينـآ , وووحتى العقود إلي كنـآ بنوقعهـآ مع جمن شركه إلتغت ,

بوسالم : يعنيي؟

عبدالله : إذا استمرينا ع ه الحآله , آعتقد انه الشركات بتتسكر ,

بوسالم : وشركة العايله ؟

عبدالله : مآعتقد إنهـآ بتتآثر

بوسالم : ولييش شركاتي انا ؟

عبدالله : حآولت آدور ع السبب بس مالقيته ,

.

نرجع لخورفكـآن ,

اليد , ~

آآآآه يآبعدهم كلهم يآولدي , غلطة والله غلطة يوم طردتكم بدون مآ عرف سآلفتك , مآعرف كم عآنيت وكيف وآجهت ه الحيـآ , آآآآآه عرفت تربي عيآلك ع الصح و ع الغلط , عرفت تربيهم ع الحنآن والعطف والتسآمح , ربيتهم وعلمتهم كيف يحبونك ويحبون النـآس , وآنـآ ؟ وآنـآ مآعرفت آربي عيآلي ! آآآآه يآعيآلي بعد مآعطيتكم وسويتكم آخر شي تفروني بدآر العجزه ؟؟ بس ! الحمدلله لك يآربي آنك بعثت لي بنت محمد عسب ترجعني بولدي وآعيش آخر عمري معآهم وبحنآنهم وبدفآهم وبعطفهم ! . الحمدلله لك يآآرب , الحمدلله !

آندق البآب ,

انا : تفضل ,

عواش : دآم فضلك يدي ! ( ويت بآستني ع رآسي , آبتسمت لهـآ وردت لي الآبتسآمه )

عوآش : آقوول يدي يالله قوم عسب تتعشى !

انا : مشكوره بنتي بس مآبي ,

عوآش : آفـآآآآ يآيدي , الحين آقولك قوم تعشى معآنـآ تقول مآتبي , يالله قوم عسب خآطري ولا مآلي خآطر عندك !

آبتسمت لهـآ : ان شاءلله بس آنتي سآعديني شوي !

فديتهـآ قآمت وسآعدتني ودخلتني الحمآم عقب غسلت لي ويههي وآيدي وسآعدتني آمشي لغرفة طعآمهم ! ,

محمد قآم وشآلني عنهـآ وقعدني بالكرسي ويلس هو حذآلي ويلس يلقمني , آحسني عبئ عليهم آآه يآسخريت القدر , قبل كنت آقعد محمد ع حضني وآآكله بإيدي , آلحين صآر العكس ,

مآيد : يديييييييي فدييتك غآوييي , وآنـآ آقول من وين يآيب آبوي كل ه الحلا !

ابتسمت له , بآين آنه وآيد مرح ويحب يضحك , مآدري بالبدآيه حسيته وآيد جدي يمكن عسب ملامحه : وانت بعد ماشالله عليك !

مآيد : ههه انا صرآحتـآ مآخذ الجمآل من آميي , آمـآ حمدآن مآخذنه منكم !

صديت لحمدآن إلي كآن يآلس يطآلعني ويبتسم : إييه وآيد يشبه آبوه يوم كآن بكبره !

وحده من التوأم : يديي وانا مآمخذه شي منكم ؟

والثآنيه : وآنـآ ؟

انا : تشبهون يدتكم بنفس لون العيون !

ثنتينآتهم آبتسموا لي وكملو آكلهم ,

انا : الحمدلله ّ

محمد : يالله آبوي قوم بسآعدك !

مآيد : واللله مآسآعده يآبوي , انا بسآعده , حلفت علييك

وقآم مآيد وسآعدني وغسلني وعقب بدلني ثيآبي عسب قلت له آني بنآم ’

انا : مآيد !

مآيد : عيونه !

انا : انت فآضي بآجر ؟

مآيد : ايه بآجر اليمعه آكيد فآضي , آصلا حتى لو مآكنت فآضي بفضى لعيونك !

آبتسمت له : مشكور مآيد , بس تقدر توصلني دبي !

cut ~

# يآترى ليش اليد سآلم طلب يسير دبي,

# بو سآلم ؟ شو دوره بالقصه ؟ وشو سالفت شركآته , !

# آتريـآ آرآئكم , آنتقآدآتكم & توقعآتكم , !

ميمي غلا ابوها 12-18-2011 11:05 PM

مرحبا الساع

ثانكس على البارت الطرررر ونتريا البارت اللي بعده ع احر من الجمر

ميمي غلا ابوها 12-20-2011 12:32 AM



ليش ما نزلتي البارت اللي بعده ؟؟؟؟؟؟

ζǾạяεỳђ 12-20-2011 12:39 AM

سوري حيآتي بس الكآتبة تتريه ردود آكثر ع الروآية , =( , !

koka al5aili 12-20-2011 02:58 AM

تسلميييييييييييييين

ζǾạяεỳђ 12-21-2011 09:12 PM

PaRt 3 #


آحسه استغرب من طلبي : ليييش نآوي ترد الدآر ؟؟

انا : لا ! بس عندي جم شغله لازم آخلصهم هنـآك !

مآيد : خلاص عيل بخبر آبوي وبجوفه !

انا : خلاص ! انشالله يوآفق ’ آبوك عنده شغل بآجر ؟

مآيد : اييه آبوي دوآمه دوم الصبح ويرد الظهر بس بآجر مآعتقد بيدآوم لانه إجآزه ,

انا : خلاص عيل , تصبح ع خير !

مآيد بآس رآسي : وآنت من آهله , تصدددق حدي فرحآآآآن , طلع لي يد مآدري من ويين ( وطلع وسكر البآب ورآه )

آحس بده العد التنآزلي لعمري , آحس آني بموت خلاص , بلحق حرمتي وبسير عند ربي ’ يآرب ثبتني عند الحسآب , يآرب آدري آني مقصر بحققك , وآدري آني مآشكرتك ع نعمتك ! بس يآرب سآمحنييي , سآمحنيي آنـآ الغلطآن وانا الضعيف إلي مآ بإيدي شيي , , ,

.
.
.



يوم اليمعـه ,

السآعه . 6:30 الصبح ,

بوحمدآن ,

قمت من النوم , آتحريت آنه عندي دوآم , وتجهزت وتلبست وتعطرت ويوم طلعت جفت عوآش بويههي !

عوآش آطآلعني وتبتسم : خييير آن شاءلله , ع ويين من صبآح الله !

انا : بسير الدوآم !

عوآش : لييييش ؟ صآير شي , ؟

انا : لا بس دوآم رسمي ,

عوآش : لييش سحبوا عنكم الإجآزه ؟

انا : لا ,

عوآش : عيل شو يوديك الشغل يوم اليمعه ؟

انا : اليوم اليمعه ؟

عواش : هييه اليوم اليمعه !

انا : ههههههه , آلله يآخذك يآبلييس ,’ نسيت آنه اليوم يوم اليمعه !

عواش ضحكت ويآت بآستني ع رآسي : صبآآآآح الخيييييير ,

آبتسمت لهـآ : صبآح النور , تعآلي شو مقومنج من صبآح الله !

عواش : قلت يمكن يدي يبي شي ومحد بيكون عنده الآنه الكل رقود , فقلت بقوم عسب آجيك عليه !

انا : فديييت بنتي العآقل , ( وبستهآ ع رآسهآ ) قوآج الله حبيبتي , ويحظه إللي بيآخذج !

عواش : خيخيخيخخي محد بيآخذني ,

انا : ليييش ؟

عواش : هههه بس جيه مآبي آفآرقك , بيلس ع جبدك ,

انا : هههههههه مكآآره ! , يالله خل ننزل تحت ,

مآيد : صباااااااااح الخير و الورد والفول واليآسمييين ,

انا وعوآش : صبآح النور ,

مآيد : يه يه يه ش هالجمآل و الدلال والهيبه إلي صبحت عليهـآ اليوم ,

عوآش : آحم آحم , ثآآنكس ,

مآيد : هب قصدي آنتي , قصدي الخدآمة إلي ورآآج !

انا وعوآش صدينـآ وره وجفنـآآ الخدآمه يآلسه تنظف ,

عوآش : مآآآآآآآآآآآآآآآآآآلت علييييييك ,

مآيد : وعلييج ورآي , هههه ( يآه وبآس رآسي) صبآآحو ,

انا : لا صبآحو ولا مسآئو يالله آعتذر لآختك !

مآيد : لييييش انا ش سوين ؟

انا : لا والله كل هذا وشو سويت , !

مآيد : ههه هي رزت فيسهـآ وتحمحمت ,

انا : صج انككك هرم ! يالله جدآمي آعتذر ,

مآيد : خخخ سامحينا الشيخه عآشه !

عوآش يلست تتطآلعه من فوق لتحت : مسمووووح ! تعال تعال انت شو مقومنك من صباح الله ! ليكون موآعد ؟

مآيد : عآفآنالله , يعني حرآم الوآحد يقوم من الصبح ؟

عوآش : لا هب حرآم , بس آنت آخر آنسان آتوقعه يقوم من الصبح !

مآيد : والله عآد كل شي لخآطر عيون يدي يهون ,

انا : بتوديه الحين ؟

مآيد : هيه هو قآل لي لازم الساعه 8 نكون هنآك ! فقلت نتريق وجيه ونسير ,

انا : يالله عيل ,

ونزلنـآ تحت نتريق , قومت آبوي وسآعدته وسبحته عقب سرنـآ نتريق , وسآر هو ومآيد عسب آبوي يسوي شغله ,

.
.

نسير صوب دبـــي ,


زآيد : آبوووووي شركآتك بدت تفلس وانت مآيلس آتسوي شي

بوسالم : شو اسوييي ؟ مآبإيدي شي ,

زايد : انزين دورة ع السبب ؟ ليش كل الإتفاقيات آلتغت , وحتى ان ولا منآقصه رست ع الشركات ,

بوسالم : مآدري يازآيد مآآآدري ,

.

.

عوآش ,

انا : ابووي يالله بيت خوالي يتريوونـآ ,

ابوي : انزيين يالله سيرو السياره ,

سرنـآ سيآرة آبوي الكآمري البيضهـ عسب بنسير بيت خالي علـي , لانهم مسوين عزيمـآ غدآ لكل العايله ,

همم بقولكم شو كنا لابسين ,

انا كنت لابسه عباه بحرينيه مفتوحه وتحتهـآ سكيني عنآبي وبودي بييج و سكارف عنآبي&بيج , وسويت لي بلشر ع الخفيف وحطيت جحال عنابي و آي لاينير وقلوز عناابي ,

همم التومز كآنو لابسين سكيني آسود و بودي لين نص الفخذ لونه آبيض وقميص آسود وكرفته سوده مع سكارف آسود& آبيض ,

آبوي كآن لابس دشداشه بيضه وغتراه بيضه

وحمدآن كان لابس دشداشه ليمونيه وتسفر بسفره حمرـآ ,

ومآيد ويدي هب موجودين لانهم بدبي ,

,

.

وصلنـآ بيت خالي " علـي" لانهـ العزيمه عندهم , آممم بيتهم عباره عن دورين البيت لاهو كبير ولا هو صغير , يعني حجمه حلو ,

دخلنآ وبحكم آنه الرياييل بالميلس والحريم بالصاله , مآقدرنـآ نسير نسلم ع خوالي ,

دخلنـآ الصآله ,

انا : سلااااام ,

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله ,

انا : شحآلكن الشيخآت , ؟

الكل : ههه بخيير ,

سلمت ع خآلاتي وحريم خوآلي و عيالهم , ويلست انا صوب نوره , و التومز صوب حلاام ,



برييك ’

خـل نتعرف ع قوم آمـي ’

# الآكبر خآلـي علـي ,

يسموه بو محمد , : ريـآل طييب , ويحب عيـآله , وهمه درآستهم , وشغلهم ,

حرمتـه , : فآطمـة , : عندهـآ العيـآل آولـآ , وعقب آي حبهـآ لسوـآلف الحريم ,

عيـآلهم :

محمد : عمره 29 سنه , متزوج وعندهـآ بنوته ( مريم ) وولد ( علي ) ,
حرمتـه , عليـآ

عبدالله : 26 سنـة , متزوج وعنده ولد ( علي )
حرمتـه , : عبير !

يوسف : 24 سنـه , هب متزوج ’ متشدد نوعـآ مـآ , يشتغل بالجيش , ملامحـه غريبـة وفيهـآ غمووض , يحححب عوـ’آش بدرجه فضييعـه , وهاللـي يخليـه يدخل بخصوصيـآتهـآ , !!

نورـه : آخر العنقود , ورمسنـآ عنهـآ من قبـل ,

# عقبه آتـي آمي , !

# خآلي جآسم ,

يسموه : بو حمد !

متزوج : شيخـه , : حبآبه وعليهـآ سوالف , ربيعت فآطمة مرت خآلي علي الروح بالروح !

عيآلهم ,

حمد : 24 سنه , هب متزوج وربيع يوسف ومعـآه بالجيش , ونفس طبآيع يوسف !

منصور : 22 سنه , آخونـآ بالرضآعه , لانه آمي رضعتـه يوم كآنت مرت خآلي تعبـآنه , ولد خرييش وسوآلفه مآتنمل عليه حركـآت وربيع مـآيد , ( عسب جيه تحسونهم نفس الطبـع ) , وخاطب نوره لين تتخرج وبيتزوجون ! يشتغل بالشرطة ,

,
,
وبآجي بتتعرفون عليهم من خلال الأحدآت ’

,

نوره : شوووش ,

انا : هلا نوون ,

نوره : يدج يآه ورآكم ,

انا : لاء , سار دبي وذ ميود ,

نوره : لييييييش , ؟؟؟؟

انا : مآدري به يقول عنده شغـل يبي يخلصـه ,

نوره : خير ان شاءلله , انزين قومي قومي ,

انا : ويين ؟

نوره : بنسير صوب الريآييل بنبهدل فيهم ,

انا : ههه تبيني آصدق يعني , قوـلي انج تبين اتجوفين الحب وفكي عمرج ,.

نوره ضربتني ع جتفي : جببببب , يالله قومي ,

انا : انزييين قمت قمت ,!!

خآلتي فآطمة ( آخت آمـي ) : وييين وييين ؟

نوره : عموه بنسير نتمشى برع شوي ,

خآلتي فآطمة : جييه الدنيـآ حرر , وبعدين آتريوه خآلاتكم آسمه ونوـآل آيون من دبـآ

( خآلاتي الثنتين البآجيين متزوجين من دبـآ عسب جيه آنتقلوا وعاشوا هنـآك )

انا : بنتريـآهم برع ,

خآلتي فآطمة : برـآيكم عـآد ,

ظهرنـآ انا و نون برع متوجهين لدوـآنية الريـآييل ,

ويوم وصلنـآ صوب البآب ,

نوره : انتي دخلي قبـل عسب اون انا بكون لاحقتنج ! اتعرفين عسب مايشكون فيني ,

انا : هههاي احلمي عاد !

نوره : آمآآآآآآآآآآنه شوووووش ,

انا : ياارب ! يااارب , انت لييش عطيتني هالبنت خاال ليييش ,

نوره : شووووش بليييز حراام ,

انا : انزيين بدخل بدخل عساااه دخل فيني ييني زيين ,

نوره : حراام لاتقولين جيه !

دخلت ع الريآييل اوني شآده حيلي ,

انا : سلاااااااامم !!

الكل : وعليكم السلاامه

انا : عااد آتعـآيز آسلم ع واحد وااحد

خالي طآرق : ههههه تعاللي مب لازم

انا : فدييت خالي , سووو لي مكآن بيلس حذالك ,

( خالي طآرق , آصغر خوالي الآولاد , متزوج ( آمنة ) وعنده آربع يهآل , بنتين وولدين ,

محمد : 6 سنين

علي : 5 سنين

هدى : 3 سنين

عواش : سنتين ! )

خالي طآرق : منصوور لزز خل آختك تييلس ,

منصور : لاحوووول انتِ شو ياييبنج ,

دخلت نوره : سلاام ,

الكل : وعليكم السلام ,

نوره : شوووش تتمصخريين لزي لي بيلس هذالج

انا واقول بداخلي : عووذو بالله هذي شعندهـآ فآآآآره الحيـآ ,

انا : منصورروه لزز خل نوون تقعد ,

جووفوه لزز ولا قال كلمه , هييه لازم الحبب هذي ,

يات نون ويلست بيني وبين خالي طارق ,

انا يلست آسآسر منصور : الحين عرفت شو يايبني ! ؟

منصور : شوش انتي اتعرفين اني احبج ,

انا : هييه والدلييل يلست تقول " انتي شو يايبنج " !

منصور : يعني هب قصدي بس مال قهر

انا : وش معنه نوروه ماقلت لهـآ شيء يوم طلبت منك اتلز !

منصور : لانهـآ غير ,

انا : لا والله وانا شو اطلع ؟

منصور : حووه صدعتي راسي يالله صخي !!

انا : هااا صدعت راسك , انزييين الحين بقوم وبخل نوون تروح وراي ,

منصور : ياهيي مذله ! خلاص قلنـآ ,

انا : انزين , خالي طاارق ,

خالي طارق : عيوونه ,

انا : ش رايك بعد الغدـآ تمشينـآ صوب البحر ,

خالي طارق : مآطلبتي ,

آبوي : لا عواش , يدج بيرد بعد ساعتين ,

انا : اهـآآ , انزين خلاص ,

خالي طارق : بوحمدآن شو فيهـآ , خل عواش تتمشى شوي ,

آبوي : لو منـي كنت بخليهـآ , بس يدهـآ يبيهـآ هي تحديدـآ , !

خالي طارق : آيوـآآآآآآآآ , خلاص عيل يوم آتخلصين من يدج , آتصلي لي عسب بمر عليج ,

انا : آوكيييييك ,

يوسف : انزين مب لازم تسيرون تتمشون يلسوا بالبيت , شو بيصير يعني

يآبووووووووووي هذا ش فيه يدخـل بكل كبيره وصغيره : نحن نبي نطلع عندك مآنع ؟

يوسف : عواش عيب ترمسيني جيه

انا : يعني كيف تبيني آرمسك ,

حمدآن : حوه حوه لا تقلبونهـآ ضرـآبه ,

انا : انا بسسير , يالله نوون , !

قمنـآ انا ونوون وسرنـآ الصآله ,

بعـد سآعتين تقريبـآ , ! خلصنـآ الغدآ وآبوي نآدآني ’ سلمت ع خآلاتي وسرت مع آبوي البيت ’ نتريـآ يدي ’ !

# يآترى يدي ليش يبيني آنـآ تحديدآ , صآير شيه , ولا فيه شيء ؟ مآدري خل يوصل وآنشـآءلله خير ’’’


cut ~

# شو يبـي يد عوـآش من عوـآش ,

# يآترى فيهشيء مهم ؟

# آتريـآ ’ آنتقآدآتكم ’ آرآئكم ! & توقعآتكم ,
http://cdn1.predictad.com/images/icons/settings.gif

ميمي غلا ابوها 12-21-2011 11:03 PM


وااااو البارت كان طاااااارطريشن و نتريا البارت اللي بعده ع احر من الجمر

AL FRAAG 12-23-2011 11:12 PM

نايسو. البارت
مم أتوقع يبيها عسب مادري هع
وشسمه ترا الروايه ؤايد حلوه :)
نتريا البارت يلي بعدوووه


الساعة الآن 01:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227