منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : آنتـہ عنديِ شيّ غغير (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=702035)

عشق العيـون 12-08-2011 08:16 PM

آنتـہ عنديِ شيّ غغير
 
[align=center]
* ، ، الْسَـًـًـًـًلآمْ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَة اللّه وَبَرَكآتُه ، ، *








.
.


~ إِحِمْ إِحِمْ ~

.
.

صرآحه تعبت وأنا أجمع وأرتب أفكآرها إلي لين الحين ما خلصت منهم ،، بمعنـــى آخـــر ،، القصــة مطولــــه ^^
.
.

* . . خلونــآ ندخــــل فــ الجـــــد شـــوي . . *

.
.


* القصة مب مكتمله ،،

* أجزآء القصة رآح تنــزل كل ثلاث ايام بالكثير { وعلى حسب إذا كآن الجزء جاهز وكامل بأحدآثه } ،،،يعني متى ما خلص وجهز البآرت بنزلـه،،

* لو سمحتوا،،محــد يضغــط عليّ ويلح على تنزيل الجـــزء

* اتقبـــل كل التعليقات والنقد غير الجآرح { وإلي عنده كلآم ثاني ع الخآص بليز }

* الابتعآد عن الردود السطحيـه

* ملاحظه : لو سمحتوا اذا بغيتوا تنشرون القصه نشروهآ بآسمي { عشق العيـون } ^^ !




هاي اول قصصه لي ،، وانشاءالله تنال علي اعجابكم


:987:[/align]

عشق العيـون 12-08-2011 08:21 PM




* عآئلة بو محمد :

بو محمد : رييال عصبي ويشد علي عياله ويبا لعياله الخير .. عمره ( 45 )

ام محمد : انسانه طيبه وتهتم بعيالها وبناتها .. عمرها ( ( 40

دانه : هاي غيير عن خواتها ماتبا الشي الا وهوه حقهاا وشي خاص فيها
وانانيه بالقو شعرها صغير واسود وعيونها عسليه .. عمرها
( 22 )

هدي : بنت طيبه دووم ويه اختها مي شعرها طوويل واسود وعيونها سود
عمرها ( 19 )

محمد : عاد محمد غير عن الكل يحب يسوي طاف ومستحيل يقر فالبيت طويل
واسمراني عيونه كبار وسود و بعض الاوقات يصير عصبي .. عمره ( 17 )

وصلنــآ عند مي .. مي : بنت حبوبه وطيبه وعلي نياتها تحب الخير شعرها طويل وبني فاتح
وعيونها سود وبيضا وعيونها وسآآع .. عمرها ( 15 )

خالد + ميثوه : توآم بس كل واحد غير عن الثاني خخ
عمارهم ( 13 )




* عآئلة بو هزاع

بو هزاع : طييييب ويحب عياله ويبدييهم عن الكل ،، ويحب يساعد الكل ومايششل فخاطره .. عمره ( 50 (

ام هزاع : مشاءالله عليها دوم ويه ام محمد ماتصبر عنها .. عمرها ( 45 )

عندهم ولد :
- هزاع : طويل ومزييون يشتغل فالشرطهه والحمدلله الرتبه زينه .. عمره ( 23 (

وعندهم بنتين :
شما : بنت طيبه شعرها صغير وطويلة ..
عمرها ( 16 ) اكبر عن عنود بسنه
عنود : طيبه بس مرات تستوي نذله .. وتيب كلام من عندها شعرها صغير عيونها عسليه
سمرا شوي .. عمرها ( 15 )


عشق العيـون 12-08-2011 08:22 PM

* عآئلة بو حمد :

بو حمد : رييال طيب و معروف بالخير الي يسويه .. ومربي عياله عالسنع .. عمره ( 43 )

ام حمد : انسانه طيبه .. و معوده عيالها عالطيب ..و ما تقصر فيهم ..

حمد : اكبر اخوانه .. يحب يشوف الخير لأخوانه ... متسامح .. دايم يحل المشاكل الي تصير بين اخوانه .. شعره اسود .. عيونه سود و عمره ( 19 )

فاطمه : قلبها طيب .. و دوووم مظلومه في البيت و على نياتها .. و تحب اخوها حمد .. لأنه دووم يدافع عنها .. و لون شعرها بني غامج .. و لون عيونها عسليه (17 )

ميثه : دوووم أنانيه .. شعرها أشقر و قصير .. و عيونها سوود و عمرها ( 16 )

احمد : اصغر اخوانه .. انسااان هااادي .. و فحاله .. شعره اسود ..و لون عيونه بني غامج .. عمره ( 13 (


* عائلة بو سيف :

بو سيف : طيب مايحب يظهر من بيته ،، يحب سيف واااااايد ومايقصر وياه .. عمره ( 38 (

ام سيف : حرمه تحب سيف وايد .. لدرجة كل خمس دقايق ادق له تنشد عنه ..

سيف : انسان يحب يجذب بعض الاحيان .. حنوون وطيب وايد ويه ربعه وحيد امه وابوه .. عمره ( 19 )



* ملاحظه هامه : عائلة بو محمد وعائلة بو هزاع وعائلة بو حمد عيآل عم
* ملاحظه هامه : عائلة سيف [ ربيع محمد وهزاع و حمد ] ..

عشق العيـون 12-08-2011 08:23 PM




البارت 1


عنود : لآآآآآآه مسسسستحيييل تشليينه مممني مسستحييل هذااا حبيبي بروووووحي مااايخصني الحين ترمسسنه وتقوليله تودروون بعععععض
مي : يييياربي مرييوم خلاااص تعبببت انا شو يخصني فييييه تبيينه رمسييه صار لي اسبوووع مب مرمستنننه
عنود : جوفي اذا مايبته وخليته يحبني ما اكوون عنود بنت سلوم
مي : فكييينا عاد انتي وهااه سيييف ملييت ترااا منكم ومن مشاكلكم
عنود : والله هذا احبببه والمشكله كنت اقولج واسالج اذا ترمسينه والا لا تقوليلي لا انتي طعنتيني طعنتيني ><!
مي : انا لا طعنتج ولا شي هوه الي رمسني وهو كل شي انا ما يخصني
عنود : اوووووف انا احححححبه والله احببه
مي : والله عاد هاي مب مشكلتيه .. انا الي بسويه بخليه وبروح
عنود : اووووك انا اراويييييه
مي : ياربي عنود انا ما يخصني فيكم سوي الي تبينه .. خليه ينساني اسااسا صرت احسه شرات اخويه .. يلا بننزل تحت عن يحسون فينا
عنود : اوكي يلا نشي ..

[ نزلو عنود ومي تحت ويلسسن ويه الاهل ليين ما دق فون مي ]

ترن ترن .. ترن ترن
ترن ترن .. ترن ترن

مي : هلا
….. : اهلين
مي : منووه !
….. : امممم واحد
مي : ياربي منووه !!!!!!
…. : ماله داعي تعرفين يوم بيي الوقت المناسب بقولج
مي : يياربيي ياخي فكني وفك عمرك منوو انته ؟

[ فجأه شل محمد الفون عن مي ]

محمد : ألووو
……….
محمد : والله اسكر لو ماارمسست
………

[ سسسكر الخط ] ..

محمد : منو هذا
مي : شدراني .. اكيد واحد يستهبل
محمد : شدراج هآآآآهه !!
مي : هييييه يعني تسمعني اقول منوه ومنوه .. لو اعرفه ما بسسأل
محمد : مسكي فونج ولو دق عطيني برمسه
مي : اوكي يصير خير اذا دق خوفت الريال اصلن ..
محمد : والله احسن


[ عقب ما سولفو البنات والشباب ،، ظظهر محمد صوب الحوي ]

محمد : هلا حياتي
شموه : اهلين حبيبي
محمد : ويييينج انتي ليش مانزلتي تحت عندنا الا ششوي وسرتي
شموه : مالي خلق هناك هزاع مافيني عليه
محمد : عشان خاطري نزلي تحت من اسبوعين ماجفتج خليني اكحل عيوني شوي
شموه : ههههه حمود عقب شوي بنسير خلني يالسه ويه دانوه و عنود
محمد : اووف منج .. تعالي عيل فوق السطح اباااااااااج
شموه : خيبه شو فوق السطح بيشوفونا
محمد : محد بيشوف تعالي
شموه : اوكي يلا بكشخ وبي
محمد : بروحج حلوه ماله داعي تكشخيين
شموه : اوص اوص
محمد : ههههه اوكي حبيبي اترياج فوق
شموه : اوكيييييي بايي حبيبي :)

[ سكروو الخط .. وراح محمد يترياها فوق ]
[ سارت شموه تقول لدانوه وعنود … ]

شموه : اقولكن انا بنزل تحت ايب لي ماي حد يبا ؟
عنود : لا مابا
دانوه : حتي انا مابا برايج سيري بس مب احسن لج تاخذين ماي من غرفتيه
شموه : امممم بنزل مره وحده اسالهم متي بنسير
دانوه : اوككيي ^^!

[ سآآرت شموه فوق السطح وفجت باب السطح ]

قلبك في صدري, يسمعني أغلى نبضاته
يهدأ في خجات اللقيا أغفو في أعمق خجاته
أطل عليك ضياء العمر,ونضرة واحاته
أقبس ومض الامل المشرق في لفتاته
أرشف نبع الضوء الهامي في نظراته
يتساقط كل رحيق العالم في قطراته
وأرى دنيناي وأيامي أبدا تمشي في خطواته

لم اتصور يوما ما ان التقي به
بعد فترة طويله متعبه مليئه بالشوق والحنين
الي هذا الشخص الذي ملك قلبي
تقربت اليه ثم مد يده لسلام
وبدآ بتكلم مي : هلا خلود شحالج عساج بخير
واجبت به
خلود : والله تمام :$

[ فجاه رن هاتف محمد ]

محمد : شموه حياتي صبري شوي دقايق وياي
شموه : محمد منووو متصل لك فهل الوقت
محمد : امممم شسمه هذيل الربع
[ شموه ششلت فونه وشافت الرقم ،، وقالت : .. ]
شموه : محمد هذا رقم منو ؟
محمد : رقم حمد
شموه : دامه رقم حمد يب ارمسسه
[ شل الفففون عنها وهوه معصب ]
محمد : شو تبين ترمسينه ماله داعي
شموه : لا له داعي لانه مب رقم حمد لو رقم حمد جان عطيتني ارمسه
محمد : مالج خص ارمسه والا لا

[ يلست شموه علي زاويه السططح وعيونها مليانه دموع .. ]

محمد : شموه حياتي مب قصدي ازعلج
شموه : ….
محمد : ياربيييي شمووووووووووه هاييييييي مايخصني فييييها الي يهمني انتي بس
شموه : محمد تبا شي بنزل تحت

[ مسسك ايدها ]
محمد : شموه عشان خاطري لا تسرين
شموه : شووووو ما اسييييير بعد كل هذا تباني اتم ويااكك
محمد : هيه تمي وياي ، اذا تحبنييني تممي ويييايي
شموه : ماااااباااا خلني ارووح .. خوز ايدك
محمد : ياربيييي ليشششش انزيين جي يصييير كل مره يوم نتلاقا يصيير شي مب حلو :(
شموه :
مآسگـنآ خوف
*********ي سود ـِالقلۄبَ
**********بڛَ الحيـا / ڜِيمْھۃ
***********تربينا عـلﯾھٓآ ،،،«/3
محمد : ي ربي وقتج تقولين هل الرمسسه
شموه : هيه وقتي ..

[ قفت عنه وراحت بدون ماتقول له وهوه حليله متيبس مكانه ]

كتتتتتت ،، ^^

عشق العيـون 12-08-2011 08:25 PM

ابااااا تفآآآآآعل يييهز المنتدي لااا هنتووووا ^^!

ميمي غلا ابوها 12-08-2011 11:27 PM

مرحبه ملاين ولا يسدن فذمتي وان سدن فلا باس

القصة طرطريشن وما عليها كلام و نتريا البارت الثاني على احر من الجمر

عشق العيـون 12-09-2011 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي غلا ابوها (المشاركة 1044798223)
مرحبه ملاين ولا يسدن فذمتي وان سدن فلا باس

القصة طرطريشن وما عليها كلام و نتريا البارت الثاني على احر من الجمر

مرحبا بج زوود حيآتي

ههه ،، وربيي اني امسس الفليل يالسسه اسوي البارت الثاني .. واليوم كنت ناويه انزله .. بسس نحآآآآآسه امتسسح ><!

برد اسويه لعيوونكم ^^

SkrOoz 12-10-2011 04:47 PM

3shOwgh 7yaaatii sjlt fe almntda l3yownch ,, bss 3ssb agra al89j ^^"
a'6n bt3rfeeny mn al.nick =$
am waiting part 2 =)

عشق العيـون 12-10-2011 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skrooz (المشاركة 1044800932)
3showgh 7yaaatii sjlt fe almntda l3yownch ,, bss 3ssb agra al89j ^^"
a'6n bt3rfeeny mn al.nick =$
am waiting part 2 =)


[align=center]ههههه .. حيآآآآتي والله تسسلميييين
:$ اككيد بحططج بسس شسمه يعني جي فالبارت الرابع :987:[/align]

عشق العيـون 12-10-2011 07:06 PM

البارت 2


أحيآنآ يؤلمنآ الوجع...ليس من شيء...ولكن الحيآة موجوعه

وربمآ لآتتسع لسطوري.. هذا الحزن العميق
...ولكنني اعلم بأن صدري أوسع...

لي هنآ بقآيآ جثمان...ورتبآت صمت مميت
لي هنآ وقفه مع كل شعور يخآلجني..ويستوطنني
لي هنآ موطن ألم... بل قد يكون بدآية أمل...
ربمآ...فمهمآ طآل الحزن...سيكون للفرحه نكهة مميزه

ربآهـ....برحمتك أستغيث....
مريضة انآ....وأرفض ان اتعآلج الأ بالألـم
الذي يحقن في وريدي حشرجآت بكآء وانين
تريد ان تقتلع روحي من جسدي...
وأرتآآآآآآح من إحتضآآآري

فأنآ أصبحت أخآف أن لآأحزن...
لآشك وأنآ قد أدمنتهـ....وأسرفت فيهـ...وقد بلغ مني كل جوارحي

كم حآول قلبي أن يعانق النسيآن...وأقترف على نفسي جريمة قتل كل هذه الأرواح التي تعذبني
التي تسكنني وأعشقهآ...واتنفس بهآ الحيآة

فكم ألمني منظرهم...وأوجعني بكآئهم...وقتلني أنينهم...

لست بخير...لست بخير أنـــآ بعدهم..

[ سكرت مي دفتر مذكراتها .. وطرششت لسيف مسسج .. وماكان المسسج من خاطرها : …. ]

[ اتصل سيف لـ مي ]

مي : هلا
سيف : لووو مارديييتيييي ووالله اشتقت لج
مي : سوري ما ارد علي اتصالاتكك مضايجه شوي
سيف : حبيبي شو فيج ؟
مي : مافيني شي
سيف : عيل ليش صوتج متغير وانتي هل الايام بالمره مب عايبتني
مي : سيييف ممكن طلب ؟
سيف : امرررررري تدللي .. لو تبين عيووني بعطيج يااهن
مي : خل عيوونكك حق عمركك تسلم مابا منك شي غيير انكك تفكككككي وتفك حالي .. روح تسلي فوحده غيري خلاص انسااااانييييي
سيف : شووو .. ؟ اتتتسلي*؟؟؟؟؟؟
مي : لا تبرر خطااكك انت عندي شي عاااااادي .. خل عنود تنفعكك .. انسسي ميي خلاص انسااها
سيف : هه .. ما الومج ظظاهره علي عنوود .. انتي اللي تتسلين مب انا
مي : لاتتقاااارني بغيييريييييييي انا غيير وعنوووود غيييييييير يلا فديتكك لا عاد تتصل علي هل الرقم مره ثانيه
سيف : رووووحي دررررب اخضضر يستنآج
مي : برووح ليش مااارووح .. باي

[ عقب ما سكرت مي من سيف .. طرش سيف مسسج : … ]

"
- ليـش قلـتي لي "
آحبــــــــــــگ ؟!-

ليش كنتـي تخدعيـني "
- ليش قلتي لي حبـيـبي ؟!
- ليـش قلتي لييـآ غـآلي ؟!


كـآن ممكن مـآ احبـــج ..!
كـآن ممكن تـتركيـــني . .
- كآن ممكن من البدآيــه ‘
.. تخدعـي غيـري بـدآلـي ~
- ليـش آنـآ بالـذآت يعنــي ..!
.. ليـش قولي ‘ جــآوبيني . .؟!



بعـد غدرج خـبريني . .
وقولي بس :
‘ شـ اللي بقى ـآ لي ‘ ؟!
والـلـــه . . . .
والـلــه . .
إنــي مآآآآآجرحتتتتج ..!
.. ليش آنتـي تجرحيني ؟

هنـت على قلبج ‘
- حـســآ آ آ فـه . .
وآنتهـت آججمل ‘ ليـآلي ‘
- والقهـر ..!
للحيـن ‘ احبببببببببببج
وآدري انج مآتبيني . .
والمحبـــه من طـرف و آ حد ‘
نهـآيتهـآ . . زوآلــي ..

كآن عمـري بـ يدينج . . .
قولي وش :كـآن بـ يديني . . ؟
- آذكر إنـه من غلاتج
كـآن قدررج :
فـو و و و و و و و ق . . عـآلـــي . . .

كنـت آتجـآهل ‘وآطنـش . . .
- يـوم نغرآآآتج تجيني ..
وكنت آقول :
‘ الحـب ‘ آكبر من تصرف
. . لآ مثـآلي ~
آبغـى ـآ من وقتج
دقيــقـه . . .
وليـت انج ‘ تمنحيني ‘ ..!
بس بآقولج :
ثلآث آشيـآء . . .
وآروح آمشـي
بـ حآلي . . .

- آولاً . .
فعـلاً ‘ احبـــــج ‘
وكنتـي قلـبي . .
وكنتي عيـني . .
وكآنت الدنيـآ بـ وجودج ‘
شي روعـه / شـي خيآلـي . .

- ثـآنياً . .
مـن اللي بـدر مني ..
دخيلج ‘ سآمحيني . . .
يمكن إنـه زل لسـآني ..
وقلت انج :
رآس مـآلي . . . !

- ثآلـثاً . .
اسالج بالله و‘ اطلبج ‘
. . . لآتذكريـني
آحـرقي كـل القصـآيد ..
.. وآنسي آشـوآقي ووصـآلي .!
"


[ ردت له بمسسج ]

بليير سامحني والله مب باليد حيله .. انشاءالله بعد مرور الايام بتنساني دام عنود وياكك .. مع السلامه


[ فجاه اتصل واحد لـ مي ]

ترن ترن .. ترن ترن
ترن ترن .. ترن ترن

مي: الوو
… : هلا
مي : اهلين
…. : شحالج ؟
مي : بخير .. اممم منو ؟
… : وياج حمد
مي : منو حمد ؟
… : ولد عممج
مي : بغيت شي ؟
حمد : [ بكل ثقه ] هيه ممكن طلب
مي : ممكن
حمد : امممم اباج تودريين سيف
مي : اووووووف خلااااص انتهي الي بينااا خلاااااص ماعاااد شي يشاركني فيه
حمد : [ مستغرب ] شووو كيف .. متي ؟
مي : من اسبوع نحن مانرمس بعض الا اليوم يوم اتصل وخبرته اني بودره
حمد : اممم انزين ليش ؟
مي : شوو لييشش يرمس عنووود بدوون مايقولي ويوم اساله يقول ما ارمسها ..
حمد : كيف عرفتي ؟
مي : تخيل عنوود دوم تيي تقووولي
حمد : ياربيييي شووو هاهه مااااايحسسس يعني .. ليشششش يجذب .. علي فكره كان يرمسها عدالي وانا اتحسسبه يرمسسج
صدقيني كل دقيقه قلبي يعورني .. اتحسسبه يررمسسسسج طول الوقت يرمسس عالفون
مي : [ بصوت خفيف ] حمد انته صدق ترمسسس @@
حمد : هيه والله
مي : اها .. حمد بدق لك عقب تبا شي ؟
حمد : ابا اقولج الي فخاطري
مي : وقت ثاني انشااءالله
حمد : اوكي ديري بالج
مي : يو تو .. بااي
حمد : بباي


ككككككت .. شوو توقعآآآآتكممم ؟؟
ياتري شو بيقووول حمد لــ مي ؟؟؟

boring life 12-10-2011 09:59 PM

يااااااااي ايجنن الباارت ،،، نترياا الباارت اللي عققبه ♡

عشق العيـون 12-13-2011 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boring life (المشاركة 1044801367)
يااااااااي ايجنن الباارت ،،، نترياا الباارت اللي عققبه ♡

انششاءالله . . !

عشق العيـون 12-13-2011 07:04 PM


البارت 3

الظهر الساعه . . 12:30

الكل يالس فالميلس : ( ام محمد + بو محمد + محمد + مي + خالد + ميثوه + دانه + هدي )

هدي : امايه ؟
ام محمد : عونها !
هدي : والله ملل خلوو قوم عمي بو هزاع وبو حمد اييون عندنا
ام محمد : هييه والله ملينا تولهنا علي السؤالف
بو محمد : عاااد مره العيايز من يتولفن مستحيل يسكتتن
مي : هيييه ابويه تكفي قولهم ايون علي العشا ويسهرون ويانا حمدلله اجازه الحين ^^
ام محمد : هااه بو محمد شوو قلت البنات حليلهن يبن يسولفن ويه البنات
بو محمد : والله انا عادي عندي الحين بدق لبو هزاع ولبو حمد ويصير خير انشااءالله
الكل قال : اوكيي ..

[ خذ بو محمد الفون واتصل وعزمهم ]

بو محمد : محمد ولدي شو فيك ساكت
محمد : هاه بوييه مافيني الا كل خير
دانه : هييييه بالمره مبيين مافيك شي
هدي : هيه صح انته شو فييك ساكت مب من عادتكك اتم ساكت جي
محمد : بسم الله اقولكم مافيني الا الخير
بو محمد : يلا بنياتي سيرن المطبخ ساعدن امكن بيلس انا ويه محمد صوب الحديقه

[ سارن البنات صوب امهن ]

بو محمد : يلا فديتك تعال نسير الحديقه
محمد : ابويه انا بتم هنيه فالميلس مالي خاطر اروح الحديقه
بو محمد : وابوويييه عليك .. بروحكك مضايج بعدك ماتبا تسير برع تغير جوو
محمد : اوكي يلا ..

[ راحوو حديقهه البيت ويلس بو محمد يسال محمد شو فييه ليين اخر شي قال الي فخاطره ]

محمد : اوووف يابوويه شو هاهه
بو محمد : شو محمد ؟ عورت قلبي عليك .. شو فيكك .. مستوي شي فالجامعه ؟
محمد : لا ابويه مامستوي شي بس انا ابا شموه بنت عمي
بو محمد : هههههههه شو تبااها بعد
محمد : ابويه شو شو اباها ابا اخطبها من تخلص دراسه
بو محمد : ولدي استهدي بالله محد بيشلها عنك من تخصل دراسه وتشتغل بخطبها لك
محمد : ابويه دورلي شغل ابا اراوي بو هزاع اني قووي وارووم علي طلبنات بنته ..
بو محمد : محمد ماله داعي تراويه تراه يعرف انك تروم علي كل شي مشاءالله عليك ..
انا بشوف الربع و بتخبرهم جان يعرفون حد للهندسه عشان يشغلك وياه ..
محمد : اوكيه .. اخدمك معرس انششاءالله =)
بو محمد : سكت عن تسمعكك الوالده
محمد : هههههه عادي الي يقول بتاخذ بعدها
بو محمد : هيه فديتها طيبه .. تباني اخذ عليها بعد .. ما اظن بحصل وحده شراتها
محمد : ههه ياويل حآلها =$

[ ويلسو يسولفون .. ]

[ يوووا اهل بو حمد + بو هزاع .. ويلسوو يسولون .. ]


كتتتت



عشق العيـون 12-13-2011 07:09 PM


البارت 4

[ راحوا ..( محمد + حمد + مي + شموه + عنود ).. الحوي ]

عنود : ياخي شوو هاه ملل
حمد : هيه والله ملل
مي :شو رايكم كل واحد يغني
محمد : هييه كل واحد يغني لثاني
عنود : هيه انا اتم وحيددده ><
مي : ههههه هيه حليلج ..
حمد : امممم انا ببدا بغني لـ مي
مي : هههه اوكي .. =$
عنود : وانا عقبك ^^
محمد : وانا اخر واحد بغني لـ شموه
عنود : اوكي .. يلا حمد
حمد : كح كح .. يلا
مي : صحه صحه
حمد : علي قلببج
مي : وقلبكك <3

.
.

حمد :
ياغداره نسيتيني .. نسيتي الحب وسنيني
يــزا قلبـي مـن حبـــج تغدريــن وتخــونينــي

مي :
تقــول انــا اغــدر تقــول انـي نـويت انسـاك
حشي مالي اغز عنك علييم الله انـا اهوآآك

حمد :
انا شذنبي انا شسويت اريد خطاي تعطيني
ياغداره كفانــي مــر كفانــي مــا ســقيتيني

مي :
اريــد تقتــرب دونــي اريــد افديــك بعيـــوني
تعــال نجدد الماضـي نكون الدنيـا والقاضــي

حمد :
رفض قلبي يضمـج حيل عصاني ما يطاوعني
نسي حتي ذكر اسمج يصير لابد يقنعنــــي

مي :
بحط ايدي وسط ايـدك بغيــر ماحصـل منـــي
تري مالي احد غيرك بهـل الدنيـا يســمعنـي

حمد :
يآغـــدآآآآآآره يآغـــداآاآره يآغـــدآره نسيتينــي
يآغـــدآآآآآآره يآغـــداآاآره يآغـــدآره نسيتينــي

.
.

عنود :
قرّرت أصك القلب بالشمع الأحمر

واكتب على الأبواب يُمنع دخوله


وابرمج احساسه برقمٍ مشفّر

أخطر 'هكر' مايخترقه بْسهوله


واحميه قبل يصير قلبٍ مهكّر'!!

من شان ما يعشق ويسهر ويوله


لنّ العشق فيهالزمن صدق يقهر

ناس تحب وناس ماهي بحوله


في هالزمان الحب سهمه تحدّر

صار الوفا نادر ويصعب حصوله

.
.

محمد : يلا سمعوني الحيييين اهداء لــ شموتي :$
شموه : احم احم خخ
عنود : استويت اغاار من شموه هههههه
حمد : هههههه يا حرام عطها ويه شوي
محمد : شمووه اوونه اعطيها وييه
شموه : عنووووووووود :@
عنوود : شووووو ؟
محمد : عنود والله كف علي ويهج .. ليت هزاع هنيه يراويج كيف ؟
عنود : بسم الله كليتووني
مي : حليلها البنت تستهبل
عنود : هيه والله استهبل
محمد : يلا بغني ..
حمد : يلا ..

.
.

غيمه بيضا سكنت فيني .. طلعت كل ماآ فينييييي
يآحياتي انتي انتي داخل قلبي سكنتييييييييييييي
..
ودي اوصفج بجمآل ماوصف فيه المجره .. الخلايق اذووووووب من تشـــم ريحتج العطــرهه
اغار عليج لدرجه مابي شي يلامس جسمج .. من بعد ربي لج الكامل مافي عيب اي ذره

شموه :
عيني ما نظرت الا لعييينكك
وايديني ما مسكت الا يدينك
امـــــــووت واحــيآآ لاجــلكك
كلللـــــه عشآنـــكك انتتتته
..
هل الدينا تروح وتفنــــــــآآآ
وانته فقلبي تهـــــــــــنآآآآآ
معــــــآآك حيآتـــــي تحلـآآ
لانـــك غيمـــه دآخل قلبي

شموه : لاااااا مببببب هل الغنيييييهه .. بغنيلكم غنيه راب واهدآء لششششخص [ وعينها علي محمد ]
حمد : ههههه يلا انزيين
مي : يلا انزييين بنشووووف


شموه :
عطيته كل شىء كـــــان عنـــدي
خدعنــــي وتــــركنــــي لوحـــدي
ضميـرك ما يـــآنب يا ابن النــــاس
متحسف لآني عطيته كـل شـىء
بعــد مــا طعنـــيييييي فظهـــــري
انته انسسسآن بدووون احـساس

.
.

[ تغني وشوي يبطيحن دموعها ويآآها محمد : … ]

محمد : شموه بسسم الله علييج شو فييج
شموه : …..
حمد : امممم مي ابا ارمسج فشي ..
مي : اوكي خلنا نسير غرفتيه
حمد : اوكي يلا
عنود : اممم بي وياكم ..
حمد : اووووف شو تبييين انتي ابا اقولهاااااا شي
مي : حمد حرام عليك .. عقب رمسني ^^
عنود : دومكم ظالميني
مي : فديت المظلومه
عنود : تفدآج
حمد : وابويه عليكن علموكم تتفدون بعض
عنود : حمد نحن من متي متعلمات
حمد : انزين يلاا فديتج خلينا نسير فوق ..

[ راحوو حمد و مي وعنود فوق ويلسوو يسولوون .. ومحمد بعده يسآل شموه : … ]

محمد : شموووه حياتي شو فييج ؟
شموه : …..
محمد : بلاج ساكته لا تنزلين راسسج رمسسنيي ليش تصيحيين شوو يااج قبل شوي تسولفين وتغنين والحين تصيحيين
[ مسكها ورفع ويهها .. ]
شموه : محمد شووووو تباا االحيين خلاص روووح عنييي مابا اسمع منك شي .. رووح عند ميثه خلها تنفعكك رووووح عني
محمد : لا والله
شموه : هييييييه رووووح
محمد : شموه انا مقصر وياج ؟ فشوه مزعلنج ؟
شموه : فوااااايد اشياء انا ما ارمسس عيال عمي وانته ترمس البنات ولا اكثر شي ميثوه ولا بعدك تقول فشوه مزعلني ؟
محمد : السموحه منج وهذي البطااقه وكسرتها تبين شي بعد ؟ [ شل بطاقه فونه وكسرها ]
شموه : ليش كسرتها شووو بتقول لابوك الحين ؟
محمد : ماعليج مني الحين .. تبيني اروح صح ؟
شموه : حممممود والله احببببككك
محمد : اهه ياقلبي وانا اكثثر والله انيييي اهوآآآج .. وربي مالي سواج .. حيآتي بدوونج مابااهاااااااا
شموه : حبيبي والله :$
محمد : شموه مسستحيل اخووونج ..

[ فجاه دشت عليهم ام هزاع + ام محمد + ام حمد : … ]

ام محمد : محمد حبيبي اباكك تسير تيب العشا
محمد : انزين اوكي .. بس شسمه خالووه عادي اشل شموه وياي حليلها ملانه
ام هزاع : الحين بي ابوها وبيراويها كيف تروح وياك
شموه : امااه بنرد بسرعه .. مب من بعد المكان الا هنيه المطعم ..

[ دشوا عليهم مي + حمد + عنود : … ]

مي : امااااااه نبا نروووووح ويييياهم ..
حمد : هيه محمد نبا نروح وياكم
محمد : يااخي انتووا شو تبووون ؟
شموه : هههههههه حرام خلهم يسيروون
مي : هيه والله سم رمسست شموه .. بليييز محمد شلنا
ام هزاع : شلهم حليلهم
ام حمد : هييه حليلهم يبون يظهرون
محمد : انزين يلاا .. حمد روح فج السياره برووح فوق ايب فوني الثاني وبي
ام محمد : ليش هل الفون شو فييه ؟
محمد : امم طاحت عليه البطاقه تحت السياره ومالحقت عليها .. يوم رديت اشوفها .. حصلتها مكسوره ..
ام محمد : زين متي بظهر بدل فاقد ؟
محمد : ماباا بدل ،، بتم علي هاي الي عندي احسن
ام محمد : براحتكك .. يلا فديتك روح يب العشا
محمد : يلا بنسير الحين ..

[ سارووو ايبون العشا .. وتعششوو و..... ]

كتتتت

[ السموحه ما قلت الي صار بين حمد و مي .. البارت 5 بقول خخ .. :p ]

ميمي غلا ابوها 12-15-2011 03:14 PM


مرحبا السااااع

يسلمو علي البارت الحلو ونتريا البارت الياي بفارغ الصبر



شو توقعاتكم؟؟
شو بيقول حمد لمي ؟؟؟
اعتقد بيقول لها انه يحبها

ميمي غلا ابوها 12-15-2011 03:43 PM

اوه سوري طرشته بالغلط وما اعرف كيف امسحه

عشق العيـون 12-15-2011 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي غلا ابوها (المشاركة 1044809014)

مرحبا السااااع

يسلمو علي البارت الحلو ونتريا البارت الياي بفارغ الصبر



شو توقعاتكم؟؟
شو بيقول حمد لمي ؟؟؟
اعتقد بيقول لها انه يحبها

مرحبتيين

ولكم حيآتيي

بارتيين مب بس بارت

^^

عشق العيـون 12-15-2011 08:57 PM

البارت 5

مي : هدوي والله امسس كان اليوم حلوووووو .. ولا مره تيمعنا جي // ليتج ييتي ويانا .. سرنا نتمشي وييه قوم محمد ..
هدي : والله انتي مستعيله مازقرتيني عالاقل اتصلي فيني
مي : ماعليه حياتي مره ثانييه

[ دش عليهم هزآع : … ]

مي : هلا هلا
هدي : اوووه انته من متي هني ؟
هزاع : اهلين وسهلين شحالكم شووو مسويين ؟ .. قبل شوي راد من الدوام قلت بمر عليكم اسلم
مي : والله الكل بخير
هدي : زين والله سويت خير ييت صوبنا تسلم من استلمت الشغل وانته ما تمر علينا
هزاع : هههه شيء وقت اصلن عشان امر .. يالله يالله اسير اسلم علي الاهل
مي: عااد جننه نحن مب اهلكك
هزاع : هيه من الاهل بس شو نسوي بععد لازم شوي ننشغل بعد لربع
مي : ههههه اكيد الي دوم تواعدهن فالمولات
هزاع : مانقيت الا اواعد فالمولات .. يابوج الحين كل وحده عندها 1000 سبير
هدي : هيه والله الا الي ماسكيننهم الاهل
مي : هدوي مب فشله موقفين الريال
هدي : ههههه هزاع يلسس ليش واقف
هزاع : جييه انا مب ياي عشانكن وين امكن و ابوكن ؟
مي : طاااع ويه راسك عيل يلاا براا ههههههه
هزاع : براا هااااااه ؟
مي : لا اسستهبل .. ابويه فالدوام .. ماخذ دوره عشان يرقونه ..
هدي : و امايه تعابل فالمطبخ
هزاع : وابويه عليييكن مخليين امكن فالمطبخ بروحها
مي : شو بروحها وياها دانوه و ميثوه و البشاكير
هزاع : عيل ووين خالد و محمد ؟
مي : راحو المول
هزاع : شو السالفه الكل راييح
هدي : هييه صح هزاع شسمه نباك تودانا
هزإآإآع:جإآن تبوني إآوديكن ياللله تزهبببن

[ ربعععن البنإإآإآت كل وحده صوب حجرتهإآإآ »السإآلفه فيهإآآ مول بيطيييرن جإآن تبون =Pp
تزهببببت ميوو ع السرييييع وجحلت عيونإإآ وغدت عذإآإآب =$ =$ » اللله يصبر قلب حموود خيخي
وهدووي كشخخخت ع الـإآخير ورإآحت صوب ميوو » جإآفتهإآ هب كإآشخه كإآشخه يعنيي .! ]

هدوييي :إآإآيييه شو هإآإآه
ميوو إآستغرربت ونزلت رإآسهإآ "تجوف عمرهإآإ" :بسم اللله شبلاني ،!
يرتهإآ هدوي وقعدتهإآ ع الكرسييي وظهرت علبت المكيإآإآج وحطت الهإآإآ روج وردييي فإآإآتح وبلششر خفيف وزييدت شوي من الجحإآإإآإآل :هيييييه جيي إآإآوكيييي
مي صدت صوب المرإإآيه :هدووي مب جنج مبإآإآلغه
هدوي :لـإآ لـإآ لـإآ مبإآلغه ولا شي "خيخي مإآ تدرييين شو بيصيير هنإآإآك"
نزللللن البنإآإآت وركبن مع هزإإآإآع ركبت مي جدإآإآم وركبت هدوي ورإآإآهإآ وهزإآإآع متشقق من الونإآإاسه الحب في السيإآإآره "هدوي" شغلل إآغنيييه مييحد إإاحب يإإآ نظر عيني غنإآإآتي وعدل المرإآإآيه عسب يجوف هدوييي
وإآإرتبششش وهوو يجوف عيونهإآإآ
هدوي"إآوف إآوف إآحرإآج يإآ ربييي =$ =$ بس فديييتتته والللله يجنن ويإآ غمإآزإآته "
وصلوو الموول ومشإآ هزإآإآع جدإآإآمهن ومي وهدوي ورإآإاه وركبوو الدري وتخرطففففت هدوي وطإآإآحت ع هزإآع
هزإآإآع:سلمتييي .شي صإآإآبج الغإآليه
هدوويي "ذإآإبت البنت في مكإآنهإآ ونشششت بسررعه :هإآه لا لا مإآ صإآبني شي مم إالسموحه .إانته تعورت .!؟
هزإآإآع:لـإآإآ الغلإآ دإآإمج بخييير 3>
ومييي ولا جنهإآ ويإآإآإآهم تفككر في حمممد وفي تصرفإآإآته ويإآهإآإآ
وصلوو صوب مكإآن السربرإآإآإآيز ومي بعدهإآ مإآ تدريي بالشييي شوي وسمعت صوت شلق (هذإآ اللي ينقعونه ويظهر ورق) ومحطييين غنوو لحبيبي وقدمو له التهإآإآني
مي في حإآلت صدممه وفررحه في نفس الوقت إآنخشششت ورإآ هدوي
حمد"فديييت اللي يستحوون والللله يعلني فدإآ هالعيوووون"
ويرتهإآإآ هدوي صوب الكيكه وغنوو الهإآإآ وإآستإآنست وشوي مإآ تحس الا بالكريييمه ع ويههإآ وعبإآتهإآ
مي :يغربل بلييسج يإآ هدوييي خيستينيي شو هإآإآه
هدوي :خخخ إآسويي جووو كيفييي
محمد:روحي صوب الحمإآمإآت وتغسلي وتعإآلي
مي :إوكييي
رإآإآحت مي صوب الحمإآمإآت ولحقهإإآ حمد مإآ حست الا بيد تيرهإآ وتسكر ع حلجهإآ
"يرهإآ حمد بين جي مكإآإآن مإآ يبيين الا إآذإآ حد حدر في هالمكإآإآن"
حمد كإآن ملصق مي ع اليدإإآر ووإآقف جدإآمهإآ :غنوو لحبيبي وقدموو له التهإآإآني في عيد ميلاده عسإآهإآ ميت عإآم
نزلت مي رإآإسهإإآ =$ =$ :إآحم
رفع رإآسهإآ وكإانت الكريمه شوي ع ويهإآ مسحهإآ حموود بييده وكلهإآ:إآحح إآحلى كريييمه كلتهإآ في حيإآتي
ميي بصوت خفيف:طفس
حمد مإآسك ظحكته :شو .!
مي :طفففففففففففس
حمد وهو مبتسم :إانإآ طفس ومشإآ خطوه صوب من مي شوي (كإآن وإآيد جريب منهإآ)
مي :إآإآ هيييه طفففس
حمد بهمس:لييش حيإآتي
مييي ذإآإآبت في مكإآنهإآإآ :إآنإآ حيإآتك .! لا تقص عليييه
قرب حمد صوبهإآ :وهمس في إآذنهإآ :حيإآتي وروحيييي وقلبييي وعقلييي وكل شي تبيينه

[ميي تعإآلوو دوروهإآإآإآ ذإإآبت في مكإآنهإآ البنت » رحمت حإآلهإآإ ]

شوي وسمعوو صوت وإآإآإاحد ...............
كت

عشق العيـون 12-15-2011 08:58 PM

البارت 6

قرب حمد صوبهإآ :وهمس في إآذنهإآ :حيإآتي وروحيييي وقلبييي وعقلييي وكل شي تبيينه
ميي تعإآلوو دوروهإآإآإآ ذإإآبت في مكإآنهإآ البنت » رحمت حإآلهإآإ
شوي وسمعوو صوت وإآإآإاحد
:شي مشكله لا سمح اللله
حمد بتوتر بعد عن مي :إآ لا مشكوور إآخوي » الـإآهل وعطإآإآه بنظره
:الـإآهل سو ويإآهم جي في البيت هب في المولات
حمد عصب عليه :نععععععم إآنته شو يخصصصصصك في المول هب في المول مإآ يخخصصك
ومسسسك مييي ولصق ظهرهإآ ع صدره وصإآإآر إآنه لاوييي عليهإإآإآ وبإآسهإآ ع خدهإآ :إآي إآعترإآإآض لا سمح اللله
إاستحإآ الريإآإآل ورإآإآح عننهم
مي :إآه يإآقلبييي روعني
حمد وهو لاوي عليهإآ :سلللـإآمت قلببج حبيبي
مي إآنحرجت منه وربعت صوب الحمإإآم دشششت وسكرت البإآإآب وتسإآندت علييه :إإآإه فديييته يإآإ ربيييي
رإآحت صوب المرإآإآيه ومسحت الكريييمه ورتبت عمرهإآإآ
وردت صوبهم وقعدت ع الكرسييي اللي جدإآإمه حمد
محمد:جنه الا تإإآخرتي
مي:هييه ضيعت شوي مإآ إآدري شيإإإآني
ضربهإآإآ حمد ع ريولهإآ وغمز الهإآإآ وهي نزلت رإآسهإآ بسرعإآإآإآه خخ
وهدووي إآطإآإلعهم بنظرإآت شك »هالحشرييييه خيخي =Pp
تعشوو وسولفووو وردوو البيييت
رإآحت مي حجرتهإآإآ خظت شور سرييع وسمعت صوت الفون وجإإآفته رققم غريييب
:إآحببببببببببج
مي مستغربه منوو هالمتفيييج اللي دق عليهإآإآ
:إآحببببج إآحببببج إآحببببببج
مي:ممم منو .!
:إامووت فييييييييييييييييييييج لو خطبتج بتوإآإآفقييين .!
مي :حممد .!
:عيوونه قلببببببببه روححه
مي :انته مينون دإآق الحييينه
حمد:انتيي السببب صررت مينووون وانتيي السسب إآحببببببببببببببج فهميني عإآإآد
مي :مم إآنإآ ببند شي فخإآإإآطر
حمد:سلامتج حبيبيي نوم العوإآإآإفي
مي :اللله يعإآفيك"فدييتك"
حمد :ربي يحفظظج غنإآإآتي وتلحفيي عدل
مي :إآن شإآء اللله يو 2 .بيبإآإآي
حضننت مييي الفوون وبإآإآسته » خبللله
وربببع حمد صوب إآمههه وبإآسهإآ ع رإآسهإآ وحط رإآسه ع ريولهإآ :مم إآمإآيإآإآ
إام حمد:عيوون إآمك
حمد:فدييت عيونج ..مم إآبإآ إآخطب
إآم حمد :هههههـ بسم اللله شيإآإآب الخطبه ع بإآآلك
حمد غمض عيونه :إآحبهإآ إآمإآإآيه
إآم حمد :ومنوو هذي اللي ضإآويه رإآس ولدييي
حمد:بنتت الععم يإآ إآمإآيييه معذبببه هالقلببب [ ويإآشر ع قلببه ]
إآم حمد:مي .!
حمد :هييييه وإآعتدل في يلسسته :دخخييلج إآمإآإآيه خطبيهإآ لي الحيينه إآبإآهإآ والللله بمووت لو مإآإ خظتهإآ
إام حمد:بسم اللله علييك خلاص الحييينه بدق لامهإآ وبجوفهإآإآ

[ دقت إآم حمد لام إآم محمد وسكررت عنهإآإآ وملامح الضيييجه ع ويهإآإآإآ ]

حمد يجوف إآمه وهو متروع :شو إآمإإآيييه .بشريي
إآم حمد :واللله يإآ ولديي جنه مإآشي نصييب البنت محييره
حمد بصدمه وبصريييح :شوووو إآمإآإآيه إآنإآ إآبإآهإآإآإآ .إآبإإآإآهإآإآ ونش إآفهمووو يإآإآخي ميي حقيي حقيي إآنإآإآ بروحيي
إآم حمد:صل ع النبي يإآإآ ولدييي
ونزل حمد لحضن إآإآمه وصإآإآح من قلب ع حبيبته » صعب الشعور يوم تكون متمسك بشيي وإآخر شيي جي يستويي
رقد حمدد في حضضن إآإآمه وهيي تقرإآإآ علييييه .!

ككككككت

توقعإآإآتكم
شو بيسويي حمد ؟؟؟؟؟

ميمي غلا ابوها 12-17-2011 09:08 PM

يسلمو فديتج على البارتين الحلوين ونتريا البارت الياي

SkrOoz 12-24-2011 12:00 PM

3shoooooooowgh Jnaaaaan al.story yallah kmleeha hhhhhhh

عشق العيـون 12-26-2011 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي غلا ابوها (المشاركة 1044812916)
يسلمو فديتج على البارتين الحلوين ونتريا البارت الياي

ربي يسسسملج حيآإتي ..
اككككثر من بآإرت لعييييونج

عشق العيـون 12-26-2011 11:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skrooz (المشاركة 1044823883)
3shoooooooowgh jnaaaaan al.story yallah kmleeha hhhhhhh

حبيبتي والله من عيييونيييي !!

عشق العيـون 12-26-2011 11:52 PM

البارت 7

( ظظهر حمد من غرفةة اآإآمهه . . وركب السيآإآرهه راآإآيح بيت ميي )
( اإآتصصل حمد لـ مي . . )

حمد: هلا
مي : اهليين
حمد : مييي انآإآ آإبآإآإآإآإآج بمموووت من دوونج
مي : بسم الله عليك بلاإآإآك شو مستوي .. لا تيلسس تخوفني
حمد: شششو ماشي نصييت ليش ماشي نصيييب آإآإبآإآإآإآإآإآإآج حرآإآم اخذذذج ؟؟
مي : بسم الله حمد شوو فيكك خفف السسرعه اسسمع كل شي جني ياآإآلسسه عدآإآلكك
حمد : ماييخصني احببببج ابااااآإآإآج حقققي
مي: انزيين خفف السسسرعه

( مي حدهآإآإ خآإآييفهه . . وتحاول تهدي حمد بس مب راضي فجآإآه طآإآح فون حمد . . )

مي : حمممممد ويينكك شو الي طاااح
حمد : …….
مي : حمممد حبيبي ر دعلييه ويييين انتههه
حمد : ……
مي : ياآإآإآربي حمممممد حبيبي وييينكك رددد علييييه

( سكرت الخط وردت تتصل عليه . . ومايرد عليهاا فجت دريششه غرفتها شآإآفت صوب الدوآإآر سيآإآرهه منجلبه وهي متآإآكده انها سيآإآرةة حمد . . رببعت غرفةة محمد )

مي : محمد قوووووم بسسسرعه وودني هناكك
محمد : عنبو شوي شوي وين هناك
مي : الدواآإآإر بسسسرعه
محمد : ههههههه منو عندج هناكك . . راعي الدكآإآن بييج هنيه مب فآإآدوآإآر
مي : ايييه عن الاستهبال هناك حمد مسسوي حادث شكله
محمد : شوووو ؟؟ حمدد ؟
مي : هيييه يلا قووم

( رآإح محمد ويه مي صوب الدآإآواآإر ونزلت بسسرعه مي حتي بدون ما تعدل شيلتهآإآ عدل )

مي : حممممد حبيبييييي ششو فيكك
محمد : بسم الله عليه ششو فييه كله دم
مي : مادري لا تيلس تخوفني عليه

( مي خآإآيفهه وتصصصيح من الخآإآططر ، ، شلها محمد وركبها السيآإآره تهدي عمرهآإآ ششوي وآإآتصصل علي عمه [ ابو حمد ] وعلي سياارهه الاسعآإآف ، ، يييوو وشلوه المسستشفي وسآإرت مي ويه محمد المسستشفي )

ككتت
ششو توقعآإآآإآتكم .. شو بيستوي لحمد …
- بينشش والا …….

عشق العيـون 12-26-2011 11:53 PM

البارت 8



( وصل بو حمد وهو مسسسرع وخآإآيف علي ولدهه ،، ششآإآف محمد : …. )

بو حمد : هاآإآإآه محمد ولدي ششو فييهه ؟
محمد : عمي يلسس مافيه الاآإآ اآإلخيير انششآءالله
بو حمد : ويينه انزيين . . شي استو له ؟
محمد : ياعمي قلت لك ماآإآفيه الاآإآ كل خيير . .

( الحين نرووح صصوب مي وحمد )

حمد : حياتي انتي فيج شي ؟
مي : بسم الله اوووص لا تتكلم
حمد : وليش مآإآ اتكلم
مي : ياربي حبيبي لاترمسس بروحهه راآإآسسك يعوركك من الخيآإآططهه
حمد : حيآإآتي الي انخآإآط رآإآسي مب شفآإآيفي
مي : فديت شفآإآيفكك ما آإريد آإتعبكك ويآإآيي فالرمسسه
حمد : حيآإآتي اسسمع صوت ابويه ابتعدي شوي مآإآ ابآإه يفهممج غلط
مي : من عييوني

( ربعت مي عند عمهآإآ وبآإآست رآإسسه :….. )

بو حمد : شحآإآلج بتني ؟
مي : بخير انته شحآإآلك ؟
بو حمد : حمدلله علي كل حال ، ، بشري شحآإل حمد ؟ صآإر له شي ؟
مي : مآإآ اقدر اقوول لك شي ، ، تعآإآل برووحك ششوففه
بو حمد : لآأإآ تخوفيني عليه قولي
مي : عمي صدقني مآآفيه شي حمدلله .. بعد تعآإل سآإآله بروحك

( رآإآح بو حمد عند ولدهه ويلس يطمن عليه .. )
.
.
( نآإآو نرووح عند قوم هدوي و هزآإآع .. اتصل محمد لــ هدوي : …. )

هزآإآع : حيآإتي
هدوي : هلآإآ
هزآإع : مآإ اشتقتي لي ؟
هدوي : حبيبي والله لكك وحششه
هزآإآع : الي لهم وحششه مآإ يرومون يتصلون ؟
هدوي : يرومون بس استحي منكك
هزآإآع : هدوويييي حيآإآتي من شوه تستحيين
هدوي : من كل شي يآإآ بعد جبدي انتهه . .
هزآإآع : اآإآهه ..
هدوي : سلإآآإآمتتج من الآإآه ،، شو فيك ؟
هزآإآع : مشتآإآق لجججج ابي اششوفج
هدوي : ( وهيه مسستحييييهه ) ي ربي اصبر شوي ليش مسستعيل
هزآإآع : مآإآآإآ ارووم اصبر اكثر عن جي
هدوي : …….. ( ي لببببببببهه وربي احببه ،، فديييت هل الحسسس )
هزآإع : صآإر لي كم يوم وانإآإآ مب جآإيفنج ؟
هدوي : مآإآدريي
هزآإآآإآع : حبيبي ..
هدوي : عييون حبيبكك .. آآمر تدلل
هزآإآع : امممم اذا حـد يآإآج وخططبج غييري بتوإآفقين ؟
هدوي : هاه مآإآدري . . ( منصدمهه من سؤآله )
هزاع : شو هاه ،، قصدي اذا ييت خطبتج بتوآإفقين ؟
هدوي : ي ربي هزآإآآإآع ماإآدري اسسستحي من هل الآإشياء رمس الآإهل
هزآإآع : فديييييتتتت ع الي يستححون . . يعللني مإآإ انحرم منج ولآإآ من مستحآإآج . .
هدوي : امين حبيبي . . ولاإآ انحرم منكك
هزآإآع : حيآإتي شو محد فآإلبيت ؟
هدوي : محمد ومي فالمستشفي
هزآإآع ( منصصصدم ) : شششو يسوون هناك
هدوي : هناك حمد . . قبل شوي سسو حإآدث وشلوه المستشفي وسوله خيآإآطه
هزآإآع : حلييله والله . . شي صآإار له بعد ؟
هدوي : لا الحمدلله ما صار له شي بس رآإسه حليله يآإه نزيف شوي وخف وقآإآلو بيرقدونه اليوم وبآإجر اذا صصح وصآإر احسن بيظهرونه
هزآإع : حمدلله علي خير انشاءالله

( فجآإآه …………….. )

كككتت

عشق العيـون 12-26-2011 11:54 PM

البارت 9

( فجآإه دخل محمد ومن الخووف هدوي سكرت علي هزآإآع الخط )

محمد : هدوي يإآآآإآخي شووه هاآإآه
هدوي : بسم الله شو شو هااإآه ؟
محمد : ملييييت يآإآخي ابآإآ اظظهر
هدوي : اظظهر انزيين
محمد : محد فآإآلبيييت ؟
هدوي : الحين بيردوون سآإآيرين من زمآإآن عند حمد وعقب رآإآحوو عند آإآهلهه
محمد : اهاآإآإ .. اوف منج انتي بعد مأآإآأ عندج سآإآلفهه ملل يآإخي
هدوي : يآإآربي الي يقول انا مب ملآنه
محمد : خلييني اتصصل علي هزآإآع واشووفه وين
هدوي : هزآإآآإع .. شو تبا فييه
محمد : شو شو ابا فيه ابا اششوفه
هدوي : هيييه زين زين


( اتصل محمد على هزاع .. )

ترن ترن .. ترن ترن
ترن ترن .. ترن ترن

هزااع : هلا محمد ..
محمد : أهلييين بولد العم
هزااع : شحالللك ؟؟
محمد: بخيير ربي يعافييك .. انته شحالكك ؟
هزاع : و الله تمام الحمد لله
محمد : هزااااع ياخي ملان شو الترتيب .. نبا نظهر
هزااع : أفااا عليييك ..
محمد : عطني ربع ساعه و بخطف علييك
هزااع : بس .. اترياااك


( يآإآ محمد لـ هززآإآع وعزموو يسيروون المستشفي يسلمون علي حمد .. يوم ووصلوو : …. )

حمد : هلآإ والله بهزآإآع و بمحمد
هزآإآع : هلا فيك حبيبي
محمد : اهلين اهليين
هزآإآع : شحآإآلك ؟ شوو سويت ويه رآإآسك الله يهدييك ويهه السسرعه خفف شوي كلهه مسسرع
حمد : بخير حمدلله
محمد : يآإآبووك عاطيينك الليسسن مب عشاآإآن تعفد فنص الدوآإآر . . ارححم عمركك
حمد : اووووهووو خلاإآإآص راآإسي بيعورني اكككثر

( لف حمد ورآآ الباب : … )

حمد : محمد شو محد بيي ؟
محمد : هههه شو تتريا حبيبت القلب
حمد : الله يهديك بس ششو ابا فيها . . قصدي الوالد وو الوالده ما بيون ؟
محمد : الكل يااينكك الصببح ويالسين عندك ليين الظظهر ولآإآ بعد تغدوو عندك مآإآ اظظن بييوون

( فجإآإه سسمعو صصوت كعب ،، والكل فآآإآج عيينه يبون يعرفووون منوو هآآإآي )

حمد : ايييه محمد فج البببباب بسسسرعه
هزاع : هيه محمد فجههه
محمد : بفجه يييمكن شششموه

( كل وآإآحد يتممني تكوون حبيبتهه )
( فج محمد البآإآب .. وشآإآفوو مي كآإآإشششخه ومتعدلهه ولآإبسسه قميص احمر وجنسس اسسود و يآإآي علييهآإآ حلوو لآإنهآإآ بييضهه . . حمد فااج حلجه وهزآإآع نقققز : …. )

كككت

عشق العيـون 12-26-2011 11:55 PM


البارت 10

( فج محمد البآإآب .. وشآإآفوو مي كآإآإشششخه ومتعدلهه ولآإبسسه قميص احمر وجنسس اسسود و يآإآي علييهآإآ حلوو لآإنهآإآ بييضهه . . حمد فااج حلجه وهزآإآع نقققز : …. )

هزإآإع :مرحبإآ السإآع وهو يطإآلع ورإآ
مي:مرحبتييين .. شو إآطإآلع
هزإآع همس بصوت خفيف:إآختج وين
مي :ضحككت ع هزإآع من الخإآإآطر في البيييت
حمد(يالللله يعلنيي فدإآ هالشووف وهالظحكه ):شحإإآلج مي .؟!
مي :إإآ الحمد الللله بخييير من يدإآإآك .؟!
حمد(بخيير بشوفتج):مإآ إآشكي بإآإآإآس
هزإآإع :إآقولك محمد يوعإآإآن يإآخي رحنإآ صوب الكفتيريإآ اللي تحت
محمد:ياللله فوقه حتى إآنإآ يوعإآإآن تبون شي إآنتو .!
حمد :لـإآ إآنإآ مإآ ابإآ شي مي تبين شي .!
مي :لـإإآ مشكورين هب يوعإآإآإآنه

(ظهروو محمد وهزإآإآإآع وحمد متشقق من الونإآإسه لـإآنه ويإآ حبيبته بروحهم بس يحس بعوإآإآر في رإآإسسسه ومإآ حب يبيين الهم)
حمد:بلاج وإآقفه تعإآلي قعديي حذإإآلي
مي :إآإآ إآوكي ( قعدت ع الكرسيي اللي حذإأآإآل شبريت حمد )
حمد :تعإآلي هني (إآشر ع الشبريييه )
مي بإآرتبإآك :لا عإآدي خلني هني مرتإآإآحه
حمد:قلــ (قطع رمسسسته وهو مإآإآسك رإآإآسه )
مي نقزت صوبه:حححمد ... حمد حبيبي بلـإآإآإآك
حمد وهو مإآسك عمره:مإآ بلــإآني شي لا تخإآفين بس عوإآإار بسيييط
مي مسكت يد حممد والدموع في عيونهإآ:متإآإآكد حيإآتي
حمد:وهوو يمسسسح ع يدهإإ :متإآإآكد غنإآإآتي .. مي
مي :عيونهإآإآ
حمد:فديييييت عيونهإآإآ ..إآه يإآ قلبيي
مي :بلاه قلببببك
حمد:تعبإآإآإآن من حبيبببته يبإآهإآ تقول كلمه وهي مب رإآإآضيه » يمثثل خخ
مي جلبت إالوإإآن وقربت صوب إآذنه وبهمس :إآحببببببببك
حمد غمض عيونه برإآإآحه :بعد مره
مي:إآحبببك .إآإحببببك .إإآحبببك
حمد:إآخ يإآوييل حإآإآلك يإإآ حمد مإآ بترققد اليوم
ظحكت ميي بعذووبه
حمد:إآرووح فدوإآإآ هالضحككككه
إآستحت مي وضحكت علييه شوي وقعدت ع الكرسيي
شوي وسمعوو بإآإآب الحججره وحدروو هزإآإآع ومحمد
حمد:إإآووف لو طولتوو شوي» بهممس
هزإإآع :إآيييه إآنتهه شعندك تتحرطم
حمد:قسم باللله يإآ هزإآإآع إآذإآ مإآ سكت بقوم لك الحييينه
هزإآإع :هههـ ياللله ياللله تعأإإآل
نشش حمد صوبببه وحس بصدإآإاع في رإآإآسه وقعد وهو مإآإآسك رإآإآسه
نشت مي بسرعه صوبببه :حممد حمدد بلاك
وربعوو صوبه هزإآإآإآإآع ومحمد وهم يزقرروونه
وحمد هب قإآدر يرد عليييهم بس يهمس :رإآإسي .رإآسيي
ربع محمد يزقر النيرسإآإآت والدكتوور
وهم يأإآيين حصلوو حمدد طإآإآيح ع الارض في حضن مي وهزإآإآإع يحإآإآول يقومه ومي تصيييح من الخإآإآطر
شلووه بسرعه وصوب العنإآإآإآيه المركزه
إآول مإآ دخلووه مإآ قردت تستحمل وغمإآ عليهإآإآ شلهإآ محمد وزقر النيرسإآإآت
بعد سإآإآعتييين:-
-
(إآخ يإآ رإآسيي إآنإآ ويييين حإآولت تفج عيونهإآإ بس مإآإ قدرت وبصعوبه فجتهن وهي
تجوف الحجره اللي هي فيهإآإ بيإآإآض في بيإآإآض وشوي تذكرت اللي صإإآإآر يوم دخلوو حمد مإآ قدرت تستحمل وحست الدنيإآ سوده .حمد ...حمد في العنإآإآيه ودوني صوبببببه )

صرررخت مي :حمممممد ودشن النيرسإآإات عليهإآ وهي تحإآإآول إآنهن مإآ يعطنهإآ الابره وبصعووبه خوزت المغذيي وربعت شرإآ المينونه صوب العنإآإآإآيه وقفت عند البإآإآإآب وحإآلهإآ مإآ يعلم به غييير الللله مسكهإآإآ محمد:إنتي شو يإآإآبج
مي بصووت يقطع القلب:مححـ ــ مــ ـد إآبإآ حممـ ممـ ـد دخييلك إابإآإآإآه مإآ ابإآ شي بس إآبإآ حمد
محمد يوم جإآإآف حإآإآل إآخته حضنهإآإآ وهو يهمس الهإآإ:بينش اإآن شإآء اللله بينش
شويي وجإإآفوو الدكتور ظهر ربعوو صوبه
محمد:بششر دكتوور
الدكتور:والله يإاخوي..........

كتتتتتتت

ميمي غلا ابوها 12-27-2011 12:58 AM



ثانكس البارتات كانو طرطريشن ونتريا البارت الي بعدهم

عشق العيـون 02-10-2012 05:18 PM

البآرت 11

الدكتور:والله يإاخوي مإآ إآعرف شو إآإقووللك البقإآإآء لللله .!
مي: جذإآإآب إآإانتتتته جذإإإآب وربببعت صوب العنإآإآيه والنيرسإآت يحإآولون يظهرونهإآإآإآ
الدكتور:يإآ إاختي هذإآإ يومه
مي مسكت يد الدكتور بترجي دخيلك جرب مره ثإآإآإإنيييه
تنهد الدكتووور ومسك الجهإآإآز مإآل القلب وسوإآإاه عليه :فج الدكتور عيوننه
سبحإآإآإن الللله انكتب له عمر يديد سبحإآإآنك ربييي

ربعت مي صوب حمد وويههإآ كله دموع وحطت رإآإآسهإآ ع صدره : سبإآإآل خلـإآإآص مإآ إاحبك روعتنييي .كنت بتروح عنييي وإآنإآ بعدني مإآ شبعت منننك وهيي تضرببه ع صدره وتصييييح

فج حمد عيونه بعد مإآ حس بحركه وجإآإآإآف مي ع صدره تصيييح مسح ع رإآإآسهإآإ :إآإآشش حيإآإآتي إآنإآإآ بخييير
رفعت مي رإآإآسهإآإآ وججإإآفت حمد فإآج عيوونه :حضنتته بقووه وهيي تصيييح
حمد وهو يمسسسح ع رإآإآسهإآإآ :خلاص غنإآإآتيي إآقولج مإآ فيني شييي
رفعت رآإآسهإآ وويهإآ كله دمووع :إآنتـ ـ ـ ـه بخـ ــ ـيير
حضن ويههإآإ وبإآسهإآ ع رإآسهإآإ :هيييه بخييير
دش عليهم محمد وشكله تضإآإآيج يوم جإآفهم جيي مهمإآ كإان هم مإآ يحلون لبعض :إاحم يالله مي ظهريي عنه عسب يشلونه في حجره بروحهم
لاحظوإا مي وحمد ويه محمد وعرفو إآنه مضإآإآيج نشت مي عن حمد بسرعه ورإآحت صوبببه ومسكت إآيده وظهروإآ
تنهد حمد ... وشلووه صوب حجرته
(آإآنإآ لازم إآكل محمد ولا إآبوهإآ إآني إآبإآإآهإآإآ بس هالحيوآإآإآن بيوإآفق إاني إآخظهإآإآ عنه ولا لـإآإ. هب بكيييفه مي حقيي إآنإآإآ بروحيي )

» في السيإآإإآره
محمد:مي
مي:هلا
محمد:مم مإآ تحسيين آإن اللي تسوييه غلط يعنيي ع الاقل حشمي إآني موجووود
مي:مإآ إآدري شيإآني واللله تخبلت يوم قإآللو إانه مإآإآت .إآسفففه
محمد:إانإآ وإآثق فييج إانتي وحمد بس حطوو حدود نحن النإآ عإآدإآتنإآ وتقإآليدنإآإآ ولازم تتمسكين إآبهإآإآ
مي :إآإ إآنشإآء اللله وإآنإآ إآسف مره ثإآإآنيه

يإآ سإآرقن قلبيي وقتي سإآإآرققققه» رنه رنه خخ
محمد:مرحبإآ السإآإآع
إآبو محمد:هلا محمد
محمد:يإآ إاهلين حي اللله إآبو محمد
إآبو محمد:اللله يحيييك يإآ بوييه وشحإآإالك وشحإآإل حمد الحينه
محمد:كلنإ بخييير وسهإآإاله والحيينه إآحنإآ في الدرب وحمد ظهروه وحطوه في حجره بروحه
إآبو محمد زين زييين إآنإآ رإآيح صوبه الحييينه
محمد:يإآإآ حيييك زين زين سلم عليه « بخصوصك
إآبو محمد:هب توك يإإآي من عنده
محمد:هههـ إآستهبل
إبو محمد :خ خ ياللله عيل فدإآإآعت الللله
محمد :اللله يحفظظظك
سكر محمد عن إآإآبوه وخطف صوب مطعم هندي خخ « يغيير جو إآونه
وخظ له ولمي جإآإآي كرك وبرإآإتإآإ
ووروحوو صوب البيييييت

في المستشفى:-
دش بو محمد ع حمد بروح وحصله رإآإآقد
قعد حذإآإآله وقرإآإآ علليييه شوي من اللي حإآإآفظنه
حس حمد بحركه ع رإآإآسه وفج عيوونه وجإآإف بو محمد يقرإآإ علييييه
إآبتسسسم وقإآل :عمييي
حس بو محمد عليييه وقإآل:عونك إآبويييه
حمد:دإآمك يييت بريولك حقيي قبل مإآ إآييك ..نش وعدل يلسسسته ومسك يد بو محمد طإآلبنك طلبببه لا تردنييي
بو محمد (يحب حمد وإآإيد ومإآ يرد له طلب):إآمرنيي إآبويه عيوني لك
حمد:تسلم عيووونك الغإآلي طإإآلب القرب مننك....... .إآبإآ بنتك مي ع سنه اللله ورسوووله
كت

عشق العيـون 02-10-2012 05:19 PM

البآإرت 12

بو محمد (يحب حمد وإآإيد ومإآ يرد له طلب):إآمرنيي إآبويه عيوني لك 
حمد:تسلم عيووونك الغإآلي طإإآلب القرب مننك....... .إآبإآ بنتك مي ع سنه اللله ورسوووله
بومحمد:واللله يإآ ولديي مي محيرره لسيف جإآإنك تبإآهإآ وبتسعدهإآ إآكثر من سيف رمسسه وتفإإآهموإآ لانه سيف لمي ومي لسيف من هم صغإآإر
حمد(كإآإآن يغلي من دإآإآخل ويتقطع يوم قإآل سيف لمي واللله مإآ يسإاتإآهلهإآ مي حقي إآنإآ يإآنإآس فهمووو مي حقي إآنإآ) :مم إآنزين عمي مإآ عليك إآمإآره عادي اتصل سيف ؟
بو محمد : هيه عآإآإدي
( هو في بإآإآله شإآري حمد ويبإآإآه حق بنتتته لانه إآبدإآ مب مرتإآآح لسيف ولا يبإآآه لبنتته بس هم محيرين لبعض من هم صغإآآر ومإآ يروم يقول شي )

( اتصل حمد لـسيف : .. )
حمد : السلام علييكم
سيف : وعلييكم السلام
حمد : شحآإلك عسآإك بخيير وسهآإله ؟
سيف : حمدلله تمآإآإم وييييينك يالقآإطع انته . . ؟
حمد : والله الاإآ هنييه
سيف : حمدلله علے السلامه .. قالولي ترقددت
حمد : الله يسلمك هييه ترقدت
سيف : حمدلله اششوفكك ظهرت من المستشفے تقول غزآإل
حمد : هههه مآإله داآإعي الرمسسه الزآإيده ..
سيف : شو تبا شي ؟
حمد : ممم انته اليوم فآإضي
سيف ( بدآإ يقررردنه ) : افا علييييك حتے لو مششغول افضے لكك اممر بس
حمد : مآإيآإمر علييك عدو . . تعآإل الحين اآإلكووفي الي صوب الصنآإعييه ابا ارمسسكك
سيف : انششاءالله عقب ربع سآإعه وآإصصل .. مممم عسے مآإششر شو صإآإير ؟
حمد : تعآإل وببتعرف شو صااير ..
سيف : اوكيي
حمد : معع السسسلامه ..

( سكروو الخطط وسييف يقول فخآإطره : … )
( عنبو مآإبغيت افتك من مي و من عنوود يآإني هذاا حمدد .. اآإهه بسسس انإآ ارآإويييييهآإ هاإي عنود هييه سبب كل الي بييييناآإ ،. خذ الفون وآإتصصل لـ عنود : … )
كتتتت

عشق العيـون 02-10-2012 05:20 PM

البارت 13
سيف : هلآإآإ والله بآإلححب الآإآول الي مآإآ بعدده ثآإآإني
عنود ( مستغربه من كلآإمه ) : ههه اهلين
سيف : عنآإآإدي ششحآإلج ويينج انتي مره مآإلج حسس
عنود : حمدلله بخيير يسسرك حآإلي هنييه فآإآدار
سيف : غريبه مآتزعجييني هل الاآإيآم ولههت علے حسج
عنود : ولهت عليك العآإفييه ..
سيف : هآإآه عنآإدي ويين نآإويه تسسيرين اليوم ؟
عنود : مآإدري والله محد فآإلبييت غير الدرييول مآإ اظظن اسير مكآإن
سيف ( ايييييواه هآإآي صصدق مقصه ) : مممم عنآإدي انا مشتآإآق لشوفتتج
عنود : وآإناإ بععد مشتآإقهه لككككك بالحيييل
سيف : اخخ متے اششوفج ..
عنود : هه سيف مب جنكك متغير
سيف : حيآإتي انا م بتغير ولآإ شي
عنود : زيين
( تمممواإآ صآإآخيييين )
سيف : ممممم اليوم لآإزم اششوفج
عنود : هآإآإه ششو اليوم .. لاآإه لآإآه مآإآإاقدر
سيف : حبيبتي لآإآإتحرميني من شوفتتج وتعبييني اكثثر
عنود : اهه سلآإآإمتكك من التعبببب
سيف : الله يسلمج حيآإتي ،، هآإه شو قلتي ؟
عنود : ويين تبآإنآإ نتلآإقـآإ
سيف : امممم تعآإلي الكوفي
عنود : لآإإآه شو الكوفي الكل هنآآإكك
سيف : مآإعليه لآإتخافيين محد بيكون هنآإك غيري وغيييرج .. بنحجر لآإآإتخآإفين
عنود ( علے نيآإتهاإ ) : اوكي
سيف : يلا حييآإتي روحي اجهزي بيي بشللج من البيت ..

( عآإآإد كل وآآإحد فيهم رآإح يجججهز .. عقب 10 دقآإيق رآإح سيف صوب بيت عنود .. اتصصل عليهآإ وخلآإهآ تنزل تحت )

عنود : سيف يلاآإآ بسسسرعه رووح
سيف : بلاج حيآإتي صآإييير لج شي ؟
عنود ( حدهآإآإآإ خآإآإيفففه ) : لاآإ مب صاير شي اخآإف حد اييي
سيف : مب قلتي محد فالبيت غير البشآإكيير
عنود : هييييه الكل رآإيح دبي
سيف : خلآإص عيل
عنود : انزييييين ترا مآإبططول ردني بسرعه البيت
سيف : عنآإدي حبي لآإتخآإفين برددج البيييت بس انآإآإ نآإوي اقول لج شي
( وقف السيآإره صصوب البآإركنآإت )
عنود : قول حبيبي .. امررر تدلل لو تبآإآإ عييييوني مآإيغللن عليييك
سيف ( اونه مننزل رآإسسه ) : اممم انآإآ الصصراحه
عنود : انته شو ؟؟؟
سيف : ……….

كتتت

عشق العيـون 02-10-2012 05:21 PM

البارت 14

سيف ( اونه مننزل رآإسسه ) : اممم انآإآ الصصراحه
عنود : انته شو ؟؟؟
سيف : امم الصرآإحهه انا حبيييتج
عنود ( منصدمه ) : هآإه من متے*؟
سيف : آإآإ من زمآإن ..
عنود : ليششش تعببتني ويآإك ..؟ كم مرهه عذبتني .. وكم مره رقدتني فإلمستشفے اكثر من مره ؟ ليششش ( قططع رمسستهآإ ،، وحط ايده علے شفآإيفهاإ : … )
سيف : خلآإص لا تكمليين عشاني لاتكمليين
عنود ( بعد صممت ) : ردني البيت
سيف : حيآإتي خآإططري اسييير الكوفيي .. تعإلي وياي
عنود : انزين بس ما نطول
سيف : اوكي حبييبي
( طرقوو ووصلوو الكوفي .. فج سيف الباب لعنوود وقآإلهاإ : .. )
سيف : حياتي دقآإيق وراد لج
عنود : خذ راحتتك
( سآإر الحمام واتصل لـ حمد : .. )
حمد : هاه رحت الكوفي ؟
سيف : هيه ودآإخل بعد انته وينك ؟
حمد : الحين نازل من الموتر
سيف : امممم عنديي لك هديهه تعآإل بسسرعه
( وسكر الخطط .. )

- رآإح سيف صوب عنود ويلس يسولف ويآإها وحليلهآإ علے نيآإتها يالسه وياه وتحآإول انها ما تتاخر وانها ترد البيت بسرعه
- فجآإه عنود شآإفت حمد ..
عنود : حمممد حمممممد
سيف : منو حمد
عنود : اكككوه توه دآإشش
سيف : خيبببه نسييت انه بيي اليوم الكوفي .. ولآإ بعد قآإبل لي اييهه يباني شوي
عنود : والحيين انا شششو اسوي

( يآإهآ حمد وقآإل : … )
عنود : اوووب اووووب الحبإيب هنييييه
سيف : اي حبآإيب ؟
حمددد : شو ياييبنج هنيييه ،، اشششوفين بنات هنييييه ولإ بععد يالسسه ويا هل الحقققققير
سيف : ايييه آلزم حدووووودك
عنود : انا يايه هنيه اشوف ربيعاتي وعآإد اناا مم
حممد ( مععععصب ) : جببببب مآإبآإج تبرريين خطآإآإج .. قوليلي ششو رد فعععلت اخووج وابووووج و امممج قوووولي ؟؟؟؟؟
سيف ( ببروووود ) : شوي شوي عآإلبنت مآإسوت غلظ
حمد : كل هااه ومب غلطط شو الي مب غللللط فهمني
سيف : انها ييت سلمت علييه وعأإد قلتلها تيلس وياي شوي
حمد : شششوف انته مسستحيل تآخذ عنود وتتسلآإ ويآها
عنود : ليشش مستحيل ؟ شو الي يمنعنيي احببه ؟
حمد : حلوه هاي تظظهرين ويه واحد ويتسلا ويآإج ولآإ بعععد فآآإجه ششعرج جدامه يالي ماتسستحين علے وييييهج يلآإ جداااميييييي يلااا
عنود : الي يايبني يردني مابا ارد وياك
حمد : منوو يايببنج ؟
عنود : ممم سيف
سيف : هه ! حمد شو راييك اجووف فونيي براويك الهديهه الثآإنيه
حمد : بعد شي هديه فالفون ؟
سيف : هيه
( سيف عطاا حمد فونه )
حمد ( منصصدم ) : شوو هاااه عنووود شو هل الصورهه ؟
عنوود : اي صوره ؟
( شآإفت الصوره وهييه ششوي وبتصيييح : .. )
سيف : هاه حيآإتي اذكرتي هل الصوره ؟
عنود : انته كييف تتجررا تسسيف الصصوره
حمد : وانتيييي كيف تتجرآين اطرشين صورتج لهههل الحقيير الخخآإآإين ..
عنود ( منزله رآإسها ) : حمد ردني البيت
حمد : اندوج مفتاح الموتر ،، خليني اتفآإهم ويه .. خليني سآإكت احسسن
( سارت عنود السياره .. )
سيف : نعمم انته ويين تباااا منو قالك اني احبها واني بآإخذهآإ
حمد : هه عيل تحب منو وتبا تاخذ منوو ؟
سيف : يهمكك ؟
حمد : اكيد يهمني يلا جآإآإوب
سيف : احب مي وجريب بخطبها
حمد ( انقهر من كلامه وانجرب يجذب ) : هه حبيبيي صح النوم خطبت مي وعرسنآإ جريب انشآإءالله
( ياربي سامحني علے هل الجذبه )
سيف : مخطططوبه
حمد : هيه وانا خطبتهآإآإ وبعدين مييوتي اكيد لو ييت تخطبهآإ بترفضك .. يلا فديتك وراي اوديها تييب فستآإنهآإ > الله يغربل الجججذب ><
( ورآإآإح عنه ورككب الموتر وحصصل عنود تصيييح وجحآإلها نآإزل تحت عييونهاإ .. خذ كلينكسس ومش جحآإلهاإ وقلهاإ : .. )
حمد : خلاص لاتصيحيين عليه تراه وربي مآيستاهلج ..
عنود : كيف انا جي ظهرت وياه وعطيته صوريييه .. بدقآإيق خدعني
حمد : خلاص لا ترمسين هل الشي فآإت واباج تنسين الي صار وتنسين سيف
عنود : انشااءالله
( ردد عنود البييت وشآإف ابوهآإ نازل من السياره وحليله بو هزآإع مستغرب .. المهم نزلوو ورآإح حمد عند بو هزاع و عنود البيت لانهآإ صدق كآإنت مضايجه ومآإحبببت ابوها يجوفها فهل الحاله )
حمد : السلام عليكم .. شحآإلك عمي
بو هزاع : وعليكم السلام .. حمدلله بويه شحإآلك انته وشحآإل الاهل
حمد : والله الكل بخير
بو هزاع : من وين يآإيب عنود ؟
حمد : مممم …….

كككت

عشق العيـون 02-10-2012 05:22 PM

بو هزاع : من وين يآإيب عنود ؟
حمد : مممم يبتهآإ من بيت ربيعتهاإ ..
بو هزآإع : اهااا زين .. قرب ولدي خذ لك فنيآإن قهوه
حمد : لآإ عمي مستعيل
بو هزآإع : حمد تراك لآإحق عالحوآإمه تعآإل قصر الدوب شوي
حمد : مآإعليهه عمي مره ثآإنيه
بو هزآإع : حممد لآإ تزعلني عليكك
( شل بوهزآإع حمد وقرب لهه الفوآإله و القهوهه وو … آلخ )


فكروو الشبآإب والبنآإت يتحوووطن .. ومآإ لقوو مكآإن غيير الموول .. > يآإ بوكم ملو من كثثر مآإ يتحوطوون خخ

المهم الي
فسيآإره محمد " هزآإع + هدوي + دآإنه + ميثوه + شمآإ "
فسيآإره حمد " مي + فآطمه + ميثه + احمد + خآإلد "


فسيآإره محمد
شموه : اوووف محمد شو هل السوآإقه
محمد : شو فيهآإ سوآإقتييه ؟
شموه : اسسرع ششوي بترقدنآإ فآإلطرييج
محمد : مآإشي تبين شي يستويلج
دآإنه : طآإع مب خآإيف الا علے شموه
ميثوه : لآإ حليله خآإيف عالكل
محمد : صدقهآإ ميثوه اخاف عالكل
( شموه حدهاإآإ معصببه و محمد يشوفهآإ من الجآإمه وخخآإطره يضحك عليها )
شموه : انتييي منو سممحللج ترمسيين ششو تغآإرين
ميثوه : هه علے شو ي حظظي اخآإآإف
شموه : وانتي علے اي اسااس ترمسسسين محمد
هدوي : بنآإآإت بسس حشرتونيييي
ميثوه : شموه خلآإص سكتي عآإد
شموه : انا لآإآزم اسسسسكتج واسكككت ثممج آلي دوم مفتوح مآإيتسسسكر
دآنه : شموهه .. ميثوه خلآإآإصص عآإد شووفو هدوي سرحآإنه
( هدوي اكبببر طآإآإف مب يآإلسسه تسمعهم حليلهآإ تفكر ف فآإرسس احلآإمها )
دآنه : هدووي ..
شموه ( تصآإإآرخ ) : هدووي والصصصمخ
هدوي : هآآإإآه شششو بسم الله خوفتووني
شموه : ليش ما تردين
هدوي : ليش ارد عليكم سويتو حآإدث وانا ما ادري
محمد : ههههه انزين فمنو سرحآإآإنه ( يغمزلهآإ خخ )
هدوي : جآإآإآإآإب مالك خص
محمد : شو مالي خص
ميثوه : هيه صح شو له خص فيج
شموه : نععم انتييييي منو سمحللج تدخلين فييه
ميثوه : كيييفي
محمد : يياربيي بدييينآإآإ
شموه : انتي شو يااابج هنيه تخربين بينآإ
دانه : خلآإآص بسكن عنبو علے منو تضاربن
سكتتوو .. عقب دقآإيق
شموه ( اونهآإ معصبه ) : محمممممد ععطنني رررقم حممد

[ شلت رقمه واتصلت بحمد : .. ]

ككت

عشق العيـون 02-10-2012 05:23 PM

[ شلت رقمه واتصلت بحمد : .. ]

فسيآإره حمد ..
ترن ترن .. ترن ترن
( حمد : وييت رقم غريب .. اونه غير صوته )

حمد: احم هلآإ والله
شموه : هلآإ بك زود
حمد : امم ختيه من بغييتي
شموه : شو اختك انا شموه بنت عمك
حمد : هييييييه شحآإآإلج عسآإج بخير ؟
شموه : آخ من وين بيييني الخييير وهل العله علے رآإسي
حمد : بسم الله ومنو هل العله بعد ؟
شموه : منو غير ميثووه .. تعععال شلهآإإ حششرتنيييي
ميثوه تصآإآإآإرح : بشوه حشششرتج ياححححظي ..
حمد : هه حليلهآإ دومها جي تسوي جوو
شموه : اااااهههه اييييي جووووووو اوف منكم ..

( سكر الفون .، )

شموه : الله يغربله من فون هذا وقتتتج تفضضي
محمد : تبين جرج ..
شموه ( فررحت ) : هيييه طبعآإآإ
محمد ( شل فونهآإ وحطهه فالجرج الي فالسيآإره ) : فديتج والله يعلج دوم فرحآإإنه
ميثوه ( متغايضه ) : متے بنوصل ؟
محمد : الحين قربنآإ نوصل ..

( وصلو ونزلوو من السيآإره و اجمعوو كلهم .. ويلسو يتمشون )

حمد : امم دآإنوه وين مي عنج ؟
دانه ( مندمجه فالفون ) : هاهه
حمد: وين مي ؟
دانه : اظن دشت هل المحل ..
حمد( راح المحل وشآإفهاإ ادوور بدلآإإآت ) : ميووه شو رآإيج بهل اللبس
مي : امم حلووو .. ذوقك حلو .. لمنوو بتآإخذه ( تغمزله )
حمد : ههه لي حد غيرج ؟
مي : هاههه مآإإدري
( رفع رآإسسهآإ )
حمد: حيآإآإتي وربييي احببببج
( يآإهم هزززاع من هنآإآإآإك .. وحمد ابتعد عنها شوي )
هزآإإآع : امم مي ممكن طلب ؟
مي : اممر
هزآإع :امم تعرفيين ذووق هدوي
مي: هيه بس ذوقهآإ فشو ؟
هزآإآع : ذوقهإآإآ فالذهب
مي : هييه بس لآإيكون ططططحت عليهآإآإآإ
هزآإع : لاا شو لآإآإآإ بس جي ابا اخذلهآإ
مي: انزين ويت بشوف هني شوي وبسير صوبك ..

( خذت مي الي تبااه من المحل وسارت عند هزآع وتم حمد فالمحل : .. )

رآإعيه المحل : بشو اقدر اخدمك سيدي ..!
حمد : الله يطولي بعمرج .. اباج تختآإريلي لبس ينآإسب هل البنت الي كانت هنيه
راعيه المحل : ولك تكرم .. > اونه خخ

( نقتلها لبس وعطته حمد .. وهوه حليله فرحاإن خآإطره ياخذلها واايد اشيااء / يآإلس يقول فخاطره :….. )

انا ليش ما ايبلها آيفون .. حليلها ذيج المره يالسه تقول لآإمها تبااا وعقب غيرته وقالت تبا شي ثاني … ويلسس يرمس ويرمس .. واخر شي مرر فمحل التلفونات ،، وخذلهآإ آي فون وررد لــ هزاع ومي ..

مي : حمد تعال شووف هل الخاتم شو رايك فيه
حمد : هااه هيه حلووو مشااءالله ذوقج حلو
هزآإع : تريوني هنيه بسير اخذه وبي

( راح هزآإع يآإخذ الخاتم لهدوي .. وتمت مي عند حمد )

مي : اووه اشوفك رحت تتشراا
حمد : هاآإاه هيه رحت شويي اخذ لي اغراض
مي : زين والله سويت خير ويبتنا نتمشے هنيه
حمد ( وهوه يتقرب منهآإ ) : المره اليايه انا وانتي بس
مي : حمد خلآإآص روح شوي ورا الحين هزاع بيي
حمد : خليه ايي ااببااااااااااااااج
مي: حمد بلاك انته بسم الله شارب شي ؟
حمد : شآإرب عسل ريقج
مي : ي ربي اوووص خلآإص لآإ تكمممل
حمد : احببببج
مي : اممموت فيك والله :$

كتتت

عشق العيـون 02-10-2012 05:24 PM

سآإروو مي وحمد صوب هزآإع ،،

حمد : هاه خذيتلهآإ ..
هزاع :هيه الحمدلله خلصصت
حمد : زين يلا عيل انا بسير اكل .. تبون شي .؟
هزآع : انا بسير اشوف البآإقين وين .. ميوه خليج عند حمد بيبهم هنيه
مي : اوكي بتحصلنآإ عند المطآإعم ..

رآإح هزاع يدوورهم ،، يتصل بمحمد بس مايررد ،، اتصل بـ اخته عنوود وردت عليه > طبعن هاي كانت مندمجه فالبيبي ،،
نرووح عند دآإنوه ..
حليلهآإ علے نيآتهآإ .. تمشي وتمشي ،، وتضحك علے ربيعتهآإ
> يالسه تخبرها سالفه صارت آلهاإ اليوم .. وتضحك ومآإ اجووف جدآإمهآإ ..
فجآإإآه يآإهآإ وااحد مسسسرع دعمهآإ ..
دآنوه : آآآآآآآآي .. يععلك الحوووول انشاءالله شووو ما اجووف
[ دانوه انصدمت الريآإل بالمره سااكت .. نآإزل تححت ومآإسك علے ريله .. وحليله ماسك عمره ]
دانوه متفشله : اخويه صار لك شي ؟
الريال : اه لا ماصار شي السموحه منج ختيه > فخآإطره شوو هل الككعب عنبوو
دانوه : انزين اشوف ريلك ليش ماسكنهآإ ؟ تعورك ؟
الريال : ختيه الكل يشوف الله يحفظج .. سيري عن الناس ترمس عنا ..
دانوه : انا ما بسير الا اذا اطمنت عليك
الريال مستغرب م نرمستها جنها من زمان تعرفه : لا ماعليه سيري
يآإها محمد : بلاج واقفه انتي يلاا تعالي
دانوه : محمد خلك عند الريال بالغلط عورته بريلي
لفت صوب الريال : انا اسفه والله ماشفتك .. السموحه منك كنت مندمجه ففوني
والله ماكنت متوقعه جي يصير اسسفه والله انا اسسسفه
> شوي وبتصييح حليلها ماتنلآإم ..
محمد : اخويه تعال هنيه صوب المطآعم خلني اطمن عليك .. لآسمح الله يمكن صاير شي فريلك
[ دانوه راحت صوب هدوي و حمد و ميثوه و شموه ]
اماا( فطوم واحمد وخالد ) راحوو السكييت
> السموحه منكم فطوم واحمد وخالد يهآإل وما اذكرهم وآإيد ،، يعني شخصيآإت مب هآإمه نفس البقيه ،،

دانوه ترمس عمرها : اوووف ياربي الله يغربل العدوو حول يآإني حليله الريال ماشفته
وعاد هوه بعد لييش يستعيل ، مايروم يصبر شوي ..
بس يمكن يبا يسيير مكان او مستعييل .. الله يستر بس ..

نروح عند هزآإع .. عقب ما شاافهم ساار سيده صوب هدوي .. يمشي ورآإها
> عباتهآإ شوي طوويله وهوه كل شوي يربع ورآإها ..
حست بشي وتمت خايفه ..

مهره عنيده 08-20-2013 05:43 PM

هلا و غلا

شحالججججج يالغلا

الرووووووواااايه وااايد حلووووووه

بليييييييييز كملي الرووووووااااايه

نرقب التكمله ...

تسلم ايدج يالغلا

forza alain 08-20-2013 06:28 PM

روايتج طرررررر فنتك
طرطريشن تسلمين ع بارت ونتريا اللي عقبه


الساعة الآن 09:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227