منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية اماراتيه --كفاية يالغلا كفاية ...... كفاية منك تعذيبي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=701094)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 01:23 AM

رواية اماراتيه --كفاية يالغلا كفاية ...... كفاية منك تعذيبي
 
الكاتبة عجيبة وغريبة -0 من منتدى فزاع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:Afk_r:

(الجزء الأول)
عائلة خليفة بو منصور
(خليفة ):شخص معروف في السوق وهو بسرعة ينفعل بس في بعض الاوقات يمسك اعصابه.عمره 45.
أم منصور(عائشة):حنونة وتحب عيالها وااايد وبسرعة تقدرون تقنعونها.عمرها 42.
منصور:وسيم وطموح ودايما يفكر بالمستقبل يشتغل في احدى شركات ابوه وطيب وعمره 24 سنة.
حمد:يشتغل مع أبوه ويموت على الرحلات والطلعات والمولا والسناترعمره 22 شعره لكتوفه وناعم ومبدع في المغازلة .
سيف: عمره 19 أول سنة في الجامعة ويهوى بنت عمه مهرة.
فاطمة :17 سنة ثاني ثانوي وخجولة وااايد وغامضة شعرها لنص ظهرها وعيونها عسليه وعندها غمازة ع خدها اليمين وحاطه تقويم فوشي .
وصلنا للدلوعة والملقوفة .
الريم:بنت حلوة ودلوعة وذكية وشاطرة وتفهم الشيء وهو طاير عمرها 16أول ثانوي ووااااايد ملقوفة وتحب تحرج الشخص وبسرعة تزعل شعرها خبااال لنهاية ركبها وسايح وعيونها سودة ورموشها طويلة.
ننتقل اللحين للعائلة الثانية (محمد أخو خليفة)
بو ضاعن (محمد):ابو تاجر وله مكانته في السوق وعنده خير ومايقصر على عياله لو يطلبون القمر يعطيهم بدون تردد وطيب لابعد الحدود .عمره 43
أم ضاعن(ميثه):تحب عيالها وحنونة زيادة وعمرها 40.
ضاعن :مهتم في دراسته وعمره26 يدرس في فرنسا وبسرعة يصدق بدون ما يفكر.يعني يقصون عليه بسرعة .
حمدان :عمره22سنة ويشتغل مع أبوه وهو دوم مع ولد عمه حمد ومغازلجي وراعي سوالف مع العيايز.
التوأم :
حارب :عمره18 سنة وثالث ثانوي يحب بنت عمه فاطمه حب صادق والكل يعرف من الشباب والبنات بس للاسف ان فاطمه ما تعترف له بهالحب .
مهرة : عمرها 18سنة ودوم مع فاطمة بنت عمها بس أكبر منها بسنة وعاشقة ولد عمها سيف عشق المهم هي صف ثالث ثانوي شعرها طويل ولونه بني فاتح .
ننتقل لعايلة بوسعيد صديق بو خليفة الروح بالروح
بوسعيد(سهيل):عصبي وبسرعة ينسى ويشتغل في الوزارة عمره 46 .
أم سعيد (مريم):دايما تخبي ع ريلها اذا اتخروا عيالها عن البيت عمرها 44سنة تحب تزور الناس وصلة الرحم ما تقطعها ابد.

موزة :متزوجة ولد خالتها عمار وعنها علي 5سنوات ووفاء 3سنوات.
سعيد:عمره22 مع حمدان وحمد يشتغل في دائرة الكهرباء بس غير عن الكل رومانسي ويموت على أخوانه ومطيع لامه وأبوه وما يعصيهم ويتضايق اذا شاف اخوانه متضايقيين .
ناصر :يحب يخاطر في حياته ومهمل في دراسته 24 ساعة نوم عمره 17سنة ثاني ثانوي بس طيب ودومه يحاول ينكت بس مايعرف كيف وهو الوحيد مايحب يسهر وهذا اللي محافظ على جماله وشعره طويل جسمه مخصر صحيح انه ما يسهر بس يناام واايد (ما يشبع لو ينام قرن كامل)وهو غرشوب العايلة .

في بيت بو خليفة (غرفة البنات )
الريم:فطوم دخيلج خليني أشوف المسج .
فاطمة : لا..هذا اللي ناقص بلا لقافة ..بعدين بقولج بس انتي اللحين اظهري.
الريم:أصلا أنا ملقوفة من زمان احم احم (فخورة البنت بنفسها) بس تعالي بظهر بس خبرين أول شي منو داز المسج لا يكون اللي في بالي ؟
فاطمة : اف اللهم طولج ياروح ..هي هي خلاص ارتحتي .
الريم : اهاا خلاص بظهر بس لاتنسين اذا ما راويتيني المسج راح أتصرف معاج تصرف ثااني خخخ.
فاطمة :حاااضر أوامر ثانية .
الريم :هيه لاتنسين منو بيي بيتنا اليوم قومي كشخي لا يهون ويرجع .
فاطمة :ريمووووووووه يلا ظهري .
الريم وهي ظاهرة من الغرفة :هههههههههههه.
فتحت فاطمة المسج :
ان كنت تعتقد اني نسيتك فانت غلطان
وان كنت تعتقد ان غيبتي طولت فانا ولهان
فاطمة :يا ربي منك ياحروب مادري متى بتيوز .

في الصالة
الريم وهي نازلة من فوق :بلاكم تضحكون خبروني بسرعة بسرعة .
منصور :بدينا بلقافتج .
بو منصور وهو يضحك ع لقافت بنته الزايدة:خلها ياولدي تزيد الضحكة في هالبيت تراها شمعة البيت .
سيف : بدينا بالتفرقة معناه نحن جبريت البيت مثلا .. خلاص أنا زعلت .
أم منصور وهي رايحة المطبخ :كلكم واحد ومحبتكم وحدة.
الريم تعيب على أخوها :ويييييييييييو قفطوه .
بومنصور : ريمووه عيب عليج هذا أخوج الكبير .
الريم باحراج : اسفة ابويه ماكان قصدي.
سيف يضحك وهو يقوم :يلا بسير حجرتي .
بومنصور : ايلس مكانك اللحين بيي عمك ومرته وعياله.
سيف : ماعليه أبويه دقايق وراجع .
بو منصور يوجه كلامه لعياله :عيل وين أخوكم حمد؟
منصور وهو كاتم ضحكته :حمد تلاقيه في السناتر والمولات اللي مضيع المذهب ولا بعد ازيدك من الشعر بيت .....(يهجم سيف ويسكر حلج أخوه )
الريم : ههههههههههههههههه .
سيف بصوت واطي لمنصور : تخبلت انته عسب بعدين يطول السالفة ويصارخ خله اللحين .
بومنصور :سيفو بلاك نقزت ع أخوك ناوي تكسر ضلوعه.
الريم ومنصور :ههههه
سيف وهة يتوعد لمنصور :ماعليه .

(الجزء الثاني)
عايلة محمد مقسمة وهي ياية لبيت خليفة .
بوضاعن وأم ضاعن في سيارة .
حمدان وحارب ومهرة في سيارة حمدان.
--في سيارة حمدان ربشة حاط أغنية كفاية يالغلا ---
حمدان :ياي حروب شوف شوف هناك.
مهرة وهي فاجة عينها على اخر حد: استح عويهك هذا ويدامي وجذي لو من وراي شوو.
حارب هب منتبه (متأثر بالاغنية ) بعدين انتبه : حمدانو.
حمدان : أصغر عيالك أنا ويا هالويه .يلا يهال اخر زمن.
مهرة : حروب اذا نحن يهال بس عاقلين هب شرات بعض الناس كبار ومخهم مخ نملة .
حارب : صح كلامج مهاري أنا عقلي يوزن بلد.خخخ
حمدان ومهرة :هههههه.

حمد وناصر كانوا يتمشون في دبي مول
حمد:نصور ما تكسرت من كثر ما تدور انا اول مرة ريلي تعورني .
ناصر : محد ضربك على يديك .
ناصر : اوووه رشود ياي .
حمد وناصر يوقفون يسلمون على ربيعهم : هلا والله هلا برشود .
راشد : هلا فيك ..بعدين تعالوا شو رشود لا يكون لاعب معاكم في السكة وانا ما دري .
ناصر وحمد وعمر :هههههه
حمد : ها الشيخ راشد منو معاك ؟
راشد:أعرفكم على عمر ولد عمي .
ناصر : أشحالك عمر .
عمر : يسرك حالي . شخباركم شباب .
حمد وناصر : تمام .
حمد : ليش واقفين يلسوا .
(طبعا أعرفكم على راشد ربيعهم يحب يخاطر بس يخاف خخخ وهو طيب واايد وعمره17 سنة عنده أخو أكبرعنه عمره 19سنة اسمه مايد والثاني عمره 26 اسمه فيصل يدرس في فرنسا مع ضاعن وما عندهم أخت ).
حمد وهو واقف : اويييييييه يلا شباب أنا أستئذن لازم أصك درب للعين يلا برخصتكم مرة ثانية ان شاء الله .
الكل : مرخوص.

ابا اجوف الردود عسب اكمل..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 01:47 AM

السلام عليكم اللحين راح أكمل الرواية وأخليكم :
(الجزء الثاني) تابع
وصل بو ضاعن وأم ضاعن بيت بو منصور ودخلوا وسلموا ويالسين يسولفون ونزلت من فوق الريم
الريم : هلا والله بأبو ضاعن وأم ضاعن شحالكم .
بوضاعن يوقف عسب يسلم ع بنت أخوه : هلا فيج
أم ضاعن : يسرج حالي
أم منصور : ريموووه ما تستحين تكلمي شرات العرب اخ عليج.
أم ضاعن : خليها فديتج تونس .
الريم بدلع : احم احم صح خليني فديتج اونس .
(جافت أم منصور بنتها نضرة خلتها تسكت )
وبعدين كملوا سوالف نزل سيف عسب يستقبل مهرة يوم يوصلون سلم على مرت عمه وعمه وبعد نص ساعة وصلوا حمدان ومهرة وحارب اللي عيونه متلهفة من الشوق يدور على فاطمة سلموا وكملوا سوالفهم ماعدا حارب اللي سرحان ويفكر لا يكون فاطمة ما بتنزل عسب طرشت لها المسج وقطع حبل أفكاره صوت فاطمة وهي نازلة تسلم .
فاطمة : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
بوضاعن : هلا والله بفطامي شيخة البنات
فاطمة وهي تسلم ع عمها ومرته ومهرة :هلا فيك
الريم ماقدرت تسكت ع طول : لا اذا هي شيخة البنات انا شووو
(مرة ثانية امها اطالعتها بنضرة غضب )
وفي نفس الوقت حارب في خاطره : انتي ملقوفة وحشرية ورزة ودفشة .....
(تقاطعه فاطمة)
فاطمة بابتسامتها الخجولة : شخبارك حارب .
حارب ويرد الابتسامة: تمام .
(ويدخل حمد البيت ويسلم ع عيال عمه وساروا كلهم يتغدون)

بيت بوناصر
الكل مجتمع ع الغدى بدون ناصر اللي ما ييلس في البيت
بوناصر :سعيد اتصل ف أخووك نصور جوف وينه هالولد متعبني الصراحة ماعرف متى بتوب وبييلس مع اهله حتى مدة 5دقايق ما يقدر.
سعيد : ان شاء الله أبويه .

دخل فهووود ع هنودة ونط ع شبريتها وزاعج في اذنها :هنووووووووودة قومي (وشرد)
هند:فهود وويع ان شاء الله خاايس افف
(قامت هنودة وجافت الساعة 7:30 الصبح )
هنودة:لهالدرجة رقادي ثجيل (توها تعرف خخخ)
(قامت لبست بسرعة ونزلت )
هنودة وهي تبوس راس أبوها :صباح الخير أبويه
بو فهد : صباح النور .
أم فهد وهي طالعه من المطبخ :لا جان كملتي رقااد بعده وقت.
هنودة : فديتج أمايه والله ,أنا قايمه من زماان بس ......
أم فهد : بس شوو
قامت هنودة من مكانها وباست راس أمها وردت يلست : حقج عليي الغالية ما عيدها .
أم فهد : انزيين
هنودة : وين فهود
بو فهد: والله أخووج سار ما بيترياج قومي خليني اوصلج في دربي.
هنودة : ان شاء الله ,يلا باااي أماية (وتبوس راسها)
أم فهد : الله يحفظكم شوي شوي في الدرب.
خلوني أعطيكم نبذة عن عايلة بوفهد
بو فهد : عمره 47 يشتغل في بنك من بنوك دبي يحب ولده وبنته الوحيدين .
أم فهد :عمرها 45 طيبة وما تشتغل يالسة في البيت بس متعلمة دايما حاطه دوبها في الخدم
فهد :عمره 22سنة دايما يلعوز أخته وحاط دوبه في دوبها ويشتغل في شرطة دبي .
هنودة :حبابة وتسولف ودايما تسوي أشياء جهنمية وعمرها 20سنة ثاني سنة في الجامعة وشطوووورة مثل الريم.
(أم فهد تستوي أخت أم ضاعن )

لا تنسون ابا رايكم بالردود
:Afk_r:

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 01:51 AM

بسم الله الرحمن الرحيم راح أخليكم اللحين :
(الجزء الثالث(
طرش حارب ل فاطمة :
ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.
اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك .
احبك موت.... لا تسألني ماالدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل .
ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه .
لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندمااحببتك.
كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقاتقلبي.
أن يأست يوما من حبك وفكرت في الانتحار
فلن اشنق نفسي او اطلقعلى نفسي النار ولن القي نفسي من ناطحة
سحاب لاني اعرف وباختصار ان عينيك اسرعوسيله للانتحار.
لا ثقه لدي الا عينيك فعيناك ارض لا تخون
فدعني انظراليهما دعني اعرف من اكون.
لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك.
لو كان لي قلبان لعشت بواحد وابقيت قلبا يتعذب في
هواك.
انااحبك حاول ان تساعدني
فإن من بدأ المأسا ينهيها
وإن من فتح الابواب يغلقها
وإن من اشعل النيران يطفيها.

في بيت خليفة (بو منصور)
في غرفة الريم
اليوم أول يوم في الاسبوع وكانت الريم متأخرة وقامت بسرعة بسرعة وهي نفسيتها خايسة , الريم : ريتا ريتا عنلاتج من خايسة بسرعة اكوي الشيلة وااايد اتاخرت افففف.
ريتا بلسانها الطويل : محد ايقول حق انته ما في نوم انته كله يسهر بعدين لا يسوي قرقر من صباح بابا يسوي جنجال حق انا (مشكلة).
الريم بعصبية: جب ويع سيري سوي اللي قلت لج عليه لا اطبع الجوتي ع ويهج .
الشغالة وهي سايرة يالسة تتحرطم.خخ
(نزلت الريم عسب تتريق ).
الريم : اففف صباح الخير.
بو منصور وأم منصوروحمد وسيف : صباح النور .
أم منصور : بلاج يالسة تتاففين هذا بدال ما تذكرين الله وتستغفرين.
(الريم سكتت لانها مب ناقصة اي كلمة يلست وكملت ريوقها وبعدين سارت المدرسة مع منصور )
أما فاطمة ناشة من الصبح وسارت في الباص (نشيطة )

أما ف بيت محمد (بو ضاعن )
هدووووووووء ع الصبح الكل يسير من وقت ماعدا مهرة .
مهرة وهي تتريق : ابويه تقدر اليوم تاخذني من المدرسة لاني ابا ارجع البيت من وقت لان الباص يتاخر وانا ابا اذاكر الامتحاان 6 دروس و....
بو ضاعن وهو يقاطعها : ما عليه اليوم الاجتماع ماراح ايطول .
مهرة وهي تبوس راس ابوها : مشكور أبويه يلا فمان الله .
بوضاعن : فمان الكريم .
.................................................. ......................
ضاعن وهو يتمشى مع فيصل في شوارع فرنسا حصل مطعم مفتوح يلسوا يسولفون .
ضاعن :فيصل .
فيصل:هلا.
ضاعن : نحن باقي لنا كم أسبوع ونخلص ونرد لبلاد الخيرشو ناوي تسوي بعد ما تخلص .
فيصل بتردد: تبي الصراحة ...لا تضحك ...ناوي اتزوج .
ضاعن :شوو ههههههههههههههههههههه.
فيصل بندم : ياربي قلت لك لا تضحك .
ضاعن :شو تبى اسوي انت متاكد من هالقرار.
فيصل: هيه ميه بالميه ليش.
ضاعن : البارحة يوم يلسنا مع الشباب تقول (ويقلد صوته :أنا ماراح اتزوج الزواج عوار الراس )وما عرف شو والحين تقول بتزوج لا اكيد السالفة فيها ....
فيصل يقاطعه: افف لا بس البارحة كنت امزح وبعدين انتي شو حارنك يالس تتحرطم تقول عيوز وماكلين عشاها.
ضاعن : ياربي قوم الكلام ضايع معاك اتاخرنا.
فيصل : لو ادري انا اني اذا قلت لك عيوز بتسكت كنت من زمان قايل.

الظهر الساعة 2:30 في باص الريم وفاطمة
الريم اليوم بكامله تعبانه تبا ترجع وتنام بالغصب حصلت لها مكان تييلس فيه وواقفات بنتين ع راسها يسولفون ويتفلون ويصرخون ويضحكون مثل الخبايل (اشك اليوم راسها بينفجر ) الريم : حمدالله لو ما وصلنا البيت اللحين كنت قايمة ومرتكبة في هالثنتين جريمة .
فاطمة :هههههههههههههه.

(انتهى الاسبوع وبداية الويكند )
الريم: فطوم شو رايج نسير بيت عمي عند مهاري ملل.
فاطمة : ماعليه بس اول بتصل ف مهرة يمكن تطلع .
(طلعت الريم واتصلت فاطمة ف مهرة )
فاطمة : ألو السلام عليكم .
.....: عليكم السلام والرحمة .
فاطمة : منو معاي .
......: افا ما عرفتيني يا فاطمة انا حارب.
فاطمة : ا..ا.السموحة ماعرفتك.
حارب : مسموحة الغالية.
فاطمة : عيل وين مهاري.
حارب: لحظه شوي .
مهرة : هلا والله ببنت العم شحالج فطامي.
فاطمة :يسرج حالي ومن صوبج.
مهرة : تمام .
فاطمة : بغيت اخبرج اني انا وريمووه بنييكم العصر اذا ما بتطلعين.
مهرة بفرحة: والله وناسة لان هنودة بنت خالتي بتيي بيتنا اليوم وناسة كلنا بنكون موجودين عندي سبرايز بعد.
فاطمة :واو اوكي بخبر الريم وبنييكم .
مهرة : اوكي الساعة 3:30 تطلعون من البيت .
فاطمة : بحاول يلا cu
مهرة :cu2
(قامت مهرة بتروح المطبخ تزهب الحلويات والفوالة مسكها حارب)
حارب :مهاري منو بيي .
مهرة : بنات عمي.(وسارت المطبخ)
حارب : الله فطوم بتيي بيتنا.

في بيت بو فهد (ف الصالة )
هنودة : فهوود دخيلك ودني بيت خالتي اليوم انت يالس في البيت .
فهد : لا ما اقدر سووري .
هنودة : الله يخليك بلييز.
فهوود : يلا انزيين سيري لبسي بسرعة ولا تتاخرين عندج 5 دقايق اذا تاخرتي ما بوديج.
هنودة : فديتك والله مشكور.
فهد : بس بس ترا استحي .
هنودة وهي سايرة غرفتها بصوت خفيف: من زينك هههههههههههههه.
---------------------------------------------------------------------
في بيت بو سعيد ( غرفة ناصر )
أم سعيد : نصووريلا قم من متى وانت ناايم ما تشبع .
نااصر : هاااااااااااااا افف شو ليش.
أم سعيد : شو بعد افف يلا قم صل الظهر الساعة 1:30
نااصر وهو ينقز : اويييه.
أم سعيد : ههههههه بلاك ماخذ الفراش معاك تبا تنام داخل يعني .

مهرة جهزت كل شيء ورتبته ودخلت المفاجأة في الغرفة .
في الصالة
بو ضاعن : شو رايج ميثاء نروح المزرعة نحن وأخوي خليفة والعيال.
ام ضاعن : والله ما اعرف الشور شورك وخبر اخوك وجوف شو رايه .
بو ضاعن : قومي انتي واتصلي في عائشة
ام ضاعن : ان شاء الله .
(خذت أم ضاعن التيلفون واتصلت في بيت خليفة وردت عليها الريم)
الريم : الو السلام عليكم
ام ضاعن : وعليكم السلام والرحمة هلا والله ببنتي شخبارج
الريم : بخير وسهالة ومن صوبكم .
ام ضاعن : الحمدالله اقولج فديتج عطيني امج .
الريم : ان شاء الله ثواني
ام منصور : هلابالملايين ولايسدن ف ذمتيه وان سدن لا باس
ام ضاعن : هلا فيج الغالية شحالج
ام منصور : بخير علومج انتي والعيال وبو ضاعن
ام ضاعن : تمام الا اقولج بو ضاعن مقترح اقتراح نسير باجر العصر المزرعة وانتو شو رايكم
ام منصور : مادري والله بشاور بو منصور وبرد عليج خبر
ام ضاعن : يلا عيل اخليج سلمي على العيال
ام منصور : يوصل ان شاء الله فمان الله
ام ضاعن : الرب حافظ
(وسكرت ام منصور عنها وبدت الريم تسال وتسال لين ما طفرت امها)

في سيارة فهد
فهد : يلا هنودي وصلنا نزلي
هند : وانته ما بتنزل اتسلم على خالتي
فهد : لا ما اقدر اللحين انا مشغول واايد وقت بخطف عليج بسلم عليها
هند : اوكي يلا باااي.
(نزلت هند ودقت الجرس وشوي انفتح الباب )
هند : مهروو ساعة كاملة عسب تفتحين الباب
حمدان : بلا جذب ساعة كاملة اونه
هند وهي حاطه ايدها على قلبها : بسم الله الرحمن الرحيم
حمدان : ههههههههههه جايفة يني
هند : لاا عفريت .. تعاال انت منو
حمداان : انا حارب
هند : هب عليه عرفتك حمدان
حمدان ويسوي عمره ما يعرفها: انتي عرفتيني بس انا ما عرفتج لا يكون ام الدويس اللي تطلع في النهاار يالساحرة.
هند : وخر زين خلني ادخل ريلي تكسرت من الوقفة
حمدان وهو يسد الطريج :لو سمحتيوين داخله يلسي برع اللحين اطرش الخدامة اتييب لج اكل و...
هند بعصبية :قالوا لك طرارة ويا هالويه
حمدان : شو اذا هب طرارة الخدامة اليديدة نزلوج وساروا
هند بعصبية اكثر : لا والله ..قم عن الباب (وتمسكه من شعره واذنه واتيره برع وتدخل البيت واتسكر الباب وهي هب مستوعبه اللي سوته انها مسكته حست بشعور غريب)
حمدان وهو اخس منها بس يدري انهاااا هب قاصدة تسوي هالحركة يحاول يغير الموضوع :شو سويتي خربتي كشختي .
هند وهي ترمسه من داخل والباب مسكر :تقصد كشتك هب كشختك
حمداان وهو يتظاهر انه معصب : ياربي فتحي الباب خل ادخل بسرعة .
(هند فتحت الباب من الخوف وحمدان حاول يمسكها بس هي كانت اسرع منه وشردت فووق )
هند وهي تدق باب غرفة مهرة بس الباب ما ينفتح مقفوول سمعت صوت حمدان وهو ياي فووق ما عرفت شو تسوي دخلت غرفة من الغرف وسكرت الباب بس بعدين انتبهت ان هالغرفة غرفة حمدان بسرعة حاول تطلع بس ماقدرت راحت وقفت ورا الباب دخل حمدان وهو يغني أغنية اكسجين لحمد العامري وصوته كااان يهبل وطلع )
هند من دخل حمداان الغرفة عسب يبدل وهي مسكرة عينها ويوم طلع ارتاحت بسرعة طلعت من الغرفة سارت المطبخ حصلت حمدان يشرب ماااي طلعت بسرعة قبل لا يشوفها وفي طريجها حصلت مهرة نازله
هند: مهروووو يالخايسة مسويه متاهة في بيتكم ساعة وانا ادورج
مهرة : هههههههه الناس اتسلم الاول
هند باحراج: السلام عليكم
مهرة : وعليكم السلام والرحمة
(وسلموا ع بعض وساروا فوق و راوت مهرة هند المفاجاة اللي مجهزتنها لبنات عمها )

(بعد ما فهد نزل اخته سار الموول متواعد مع ربعه )
---------------
سيف : فطوم ساعة لتلبسين يلا الريم يالسة من الصبح ف السيارة تتريا.
فاطمة وهي نازلة من فوق :خلصت يلا توكلنا
( وصلوا الريم وفاطمة وسيف اللي ما رضى يوصلهم بس بعدين فكر قال يمكن اجوف مهاري , نزلت فاطمة والريم وسيف يسكر السيارة )
فاطمة وهي اتدق الجرس : اففف ساعة
الريم : اويه نسيت الكيس في السيارة .
فاطمة : لادخيلج كله ولا الكيس سيري هاتيه
(سارت الريم وفتح حارب الباب )
فاطمة بخجلها المعتاد : السلام عليكم
حارب : وعليكم السلام
(وفي خاطره يهلي ويرحب بيها )
حارب : دخلي ليش واقفة مهرة فوق مع بنت خالتي هند
فاطمة بابتسامة : ان شاء الله ودخلت بعدها الريم ع طول وطلعت في ويهم مهرة وبعد السلام والترحيب : اقول فطامي وريماني سيروا فوق يايه وراكم بس بييب عصير وياية
الريم : اوكي
(سلم حارب على سيف وراح المول يتمشى مع ربيعه عيسى)
ركب سيف السيارة بس جاف شيء مغلف طاح من كيس الريم خذاه ونزل دق الباب
مهرة وهي طالعة من المطبخ ومعاها العصير سمعت الباب وراحت تفتحه
سيف بفرحة : السلام عليج مهرة
مهرة والابتسامة ع ويها : وعليكم السلام
سيف : شخبارج
مهرة : بخير الحمدلله شخبارك انته
سيف ف خاطره : الحمدلله يوم شفتج
سيف : تمام , بغيت اقولج عطي الريم غرضها لانه طاح من الكيس ف السيارة (ويمد يده)
مهرة : اوكي (وتاخذه عنه )
سيف : يلا عيل فمان الله
مهرة : الرب حافظ (وبخجل ) شوي شوي في الطريج
سيف بفرح :ان شاء الله
(دخلت مهرة وسارت الغرفة وهي مستانسة )
وكانت المفاجاة صديقة مهرة (ليلى) ومعاها اختها (شيخة ) وفي نفس الوقت صديقة فاطمة , يلسن البنات يسولفن واذن المغرب وصلن بعد صلاة المغرب وهن يالسات في الصالة يتابعن مسلسل دخلت حمدة أخت شيخة وليلى
حمدة : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
(وقامن يسلمن عليها ويوم وصلت عند هند )
هند : حمدوووو
حمدة : هندو حبيبتي وينج
هنود : يدامج بالعميه لا يكون فقدتي عويناتج.
الكل : هههههههههههههههههه
(حمدة صديقة هند من سنين وفي نفس الوقت كانوا جيران بس ابو حمدة قرر يسكن في العين عند بيت أبوه لان حلاله هناك وكان فهد يحب حمدة وهي بعد تحبه بس ما يبينون لبعض من كانوا صغار)

في المول
حارب يتمشى مع ربيعه ,عيسى : حروووب انت اليوم هب طبيعي شو فيك طول الوقت سرحاان
حارب : اااااااااااه مافيني شيء خلنا ناخذ لنا شي تراني يوعان
عيسى : اوكيك تعال اييلس هني وانا بطلب لي ولك وبرجع
حارب : اوكيه
(انتبه حارب لولد خالته فهد وهو ياي صوبه وقف عسب يسلم عليه )
فهد : ها حروب شو تسوي بروحك هني .
حارب : هب بروحي انا وربيعي انت شو تسوي بروحك ياي العين
فهد : لا انا نزلت هنودة بيتكم وياي مواعد الربع
حارب : اوكيه ما باخرك
فهد : لااا هم ساروا وانا كنت بخطف بيتكم اشلها
حارب : اوكيه اييلس وبنروح البيت مع بعض
فهد : اوكيه
(يلسوا يسولفون وبعدين ردوا مع بعض البيت في سيارة فهد لان حارب ماعنده سيارة وهو يا المول مع ربيعه وأخوه اللي وصلهم )

عند البنات
مهرة : اقوول هنودة شو رايج تنامين عندنا اليوم
هند: لا ما اقدر ما خبرت امي
مهرة : واللي يقولج ان انتي اليوم بتنامين عندنا لأني خبرت خالتي وهي وافقت
هند : حلفي مهرووة وناسة
مهرة : هب انتي بس حتى فطوم والريم خبرت امكم وقالت عادي
فطوم والريم وهند : كشخة .
حمدة : اوووووووووووويه اخوي خلوود عند الباب تدرون بيذبحني
الريم : ههههههه اتصلي جوفيه
حمدة : اوكي
(اتصلت حمدة في أخوها خالد وخبرها انه يالس في الميلس مع حارب وفهد اللي استانس يوم شاف فهد لانهم كانوا اكثر من ربع )
حمدة : الحمدلله خلود يالس في الميلس مع فهد وحارب .
مهرة : زين يوم انه حصل له حد .. يلا بسير احط الاكل .
حمدة : انا بساعدج .
مهرة : اوكيه يلا .
(وفي المطبخ)
مهرة : حمدة طلعي الوجبات من الاكياس بسير المطبخ اللي برع لان في كيس نسيته هناك .
حمدة : لا خليني انا بسير .
مهرة : اوكيه بتحصلينه ع الطاولة .

(في الميلس )
فهد : حارب انا بسير البيت لان اختي بتنام عند اختك وبنات عمها
حارب بفرحة لان فاطمة بتنام في بيتهم بس ما بين: لا اييلس تعشى .
فهد :لا ماعليه مرة ثانية ان شاء الله تعرف بعد مسافة الطريج .
حارب : اوكيه
فهد وهو يقوم : يلا وداعة الله
حارب وخالد : الرب حافظ
(وطلع فهد من الميلس )
خالد : يلا انا بعد اترخص
حارب : وين اييلس هو رخصت له لانه بيتهم في دبي اما انت اييلس مكانك وتعشى بعدين اترخص
خالد : ههه اوكيه
(فهد وهو يتمشى بيطلع جاف حمدة وهي طالعه من المطبخ وقف منصدم في حلاة حمدة زادت من الحلا وتم يشكر ربه انه جافها بعد هالغيبة الطويلة).
عايلة حمدة
ابو خالد :يحب عياله و يشتغل محامي في العين عمره 57 سنة .
ام خالد : عمرها 56 سنة شوي شديدة على عيالها واذا قالت لهم شيء لازم يقوولون لها حاضر .
خالد: عمره 22 سنة يشتغل في دائرة الكهرباء مع سعيد .
حمدة : بنت حلوة و قمر,عمرها 20 سنة ثاني سنة في الجامعة وطيبة وشعرها طويل ولونه أسود وصابغة خصل حمراء طالع روعة .
ليلى : عمرها 18 سنة ثالث ثانوي وشعرها قصير واايد و كل ما يطول تقصه ما تحب الشعر الطويل وتحب تلبس بناطلين وجينزات .
شيخة : عكس ليلى في كل شيء عمرها 17 سنة ثاني ثانوي و شعرها نص ظهرها.
غيث :أصغر واحد فيهم كله برع البيت عمره 15 سنة وما يهتم في دراسته الا في نهاية الفصل عسب ينجح و يبا يستوي طيار.خخخخ

شو رايكم في العايلة اليديدة ؟؟؟
شو رايكم في هالجزء؟؟
(انتظر ردودكم وأراكم وتوقعاتكم )
:Afk_r:

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 01:02 PM

) الجزء الرابع (
تعشوا البنات وسارت حمدة وخواتها
(في الصالة )
الريم : نسيت أخبركم عندي لكم خبر بمليون .
فاطمة : بدت ام هلال.
مهرة : هههههههه انزيين شووو.
الريم : باجر بنسير كلنا ...ال....ال...المزرعة .
فاطمة ومهرة : وااااااااااو
مهرة : اثاريح هب هينة .
الريم : هيه فديتج شو قالوا لج عيل أنا ريماني الحلوة الشطورة ال....
تقاطعها فاطمة : بس خلاص , ريموه وين الكيس اللي فيه الافلام اليوم بنسهر مثل ما اتفقنا.
مهرة : خلاص قومي معاي ريماني بنجهز المكان فطوم حبيبتي سيري المطبخ بتحصلين ايس كريم وشوي حلويات ع الطاولة هاتيهم ولحقينا.
فطوم : اوكيه .
(وساروا فوق وراحت فاطمة المطبخ )
(عند باب المطبخ من برع )
حارب : اوكيه عيسى أخليك اللحين .
عيسى : يلا وداعة الله.
حارب: وداعة الرحمن.
(سكر حارب عن عيسى ودخل المطبخ بيشرب الماي بس وقف يسمع فاطمة وهي تغنيأغنية لشحد حبك لنجوى كرم )
ياعيني الحب لا لا خليك حبكربك حلله

كسر الملل بثوبك الدافي وعمي النظر عن طريق ضللو يا يا عيني

انا لشحد حبك من عند الله شحادة انا لعبد حبك من بعد اللهعبادة

عيني يوم الفرحة يوم ألمح عيونك لمشي ع دروبك حفا والله واناديلك

انا بتنفس غرام انا بدمي الغرام اه يا روحي ع الغرام

انا لحفظ عهدكواثبتلك اخلاصي انا لحلف بعدك لو قطعولي راسي

انا حبك حب ما يخيب ظنونكويهشد عليّ الوفا والله شهادة
بعدين انتبه حارب : احم احم
فاطمة : ا..ا ...انا بسير..بسير ...فوق
حارب : لحظة فاطمة .
فاطمة :..........
حارب : انا ...انا.....انتي ...انا
فاطمة : خلاص انا اللحين اتاخرت لازم اسير .
(وبدون ما يحس حارب لا شعوريا مسك ايدها بس بعدين انتبه لانه جاف ان فاطمة زعلت وما يستوي يمسك ايدها)
حارب : فاطمة انا اسف ماكان قصدي ازعلج و....
فاطمة :....
(سارت فاطمة فوق بسرعة ونست الكيس في المطبخ )
في الغرفة
مهرة : فطوم حياتي شو فيج وين الكيس.
فاطمة :...........
الريم فجأة صارخت في اذن فاطمة : فطوووووووووووووووووووووم
فاطمة : ويع ان شاء الله قولي امين انفجرت الطبلة اللي في اذني عنلاتج.
مهرة: هههههههههه شكلج يضحك والله قولي في منو تفكرين يلا اعترفي
الريم : هيه صح في شووو بسرعة تكلمي اذني تحك.
فاطمة : ياحبج للقافة يلاا سيري .
مهرة : براحتج المهم بسير اييب الاكياس وبرجع .
الريم : خذي راحتج
(سارت مهرة المطبخ )
الريم : ها فطوم لايكون تفكرين في اللي فبالي .
فاطمة : قصري حسج عن حد يسمعج ولسانج يبيله قص,بعدين تعالي وين شريط الطفولة المغلف.
الريم : عيبتني طريقتج في تغيير الموضوع المهم وراج .
(طبعا تسألون وين هند هند في سابع نووووووووووومة )
.................................................. ...........................................
بيت بوسعيد
أم سعيد : سعيد فديتك دق ع أخوك جوف وينه خل يرجع البيت بس حواطه.
سعيد :أمايه يعني ماتعرفين ولدج من الساعة 9:30نايم واللحين الساعة 11:00 .
بوسعيد وهو يقوم : اريح له من الحواطه اللي مالها معنى المهم يا أم سعيد لاتنسين باجر بنتج موزة بتيي ع الغداء.
أم سعيد : لا ما بنسى بزهب كل شيء من الصبح لوقت الغداء.
(سارت أم سعيد وبوسعيد الغرفة بقى سعيد بروحه في الصالة )
سعيد : خل اتصل ف حمد احسن لي .
حمد : هلا والله بالحبيب هلا بابو عسكور.
سعيد : هلافيك شخبارك .
حمد : تمام والله ومن صوبك
سعيد : بخير وسهالة , ما تقولي وينك غايب ولا كني ربيعك ما تسال ولاتتصل.
حمد: تدري ان كنت ناوي اللحين ادق عليك بس جفت عاد انته سبقتني , الا اقولك شو رايك نسير باجر نحوط .
سعيد في نفسه (هاللي فالح فيه ): لا اسمحلي ما اقدر باجر الرضيعة وريلها بيون وانا هب شايفنها مدة .
حمد: لامسموح الغالي برخصتك .
سعيد : مرخوص يلا سلم ع الاهل .
حمد: يوصل ان شاء الله .
(وسار سعيد ناام بعد ما اطمن ع اخوه )

في بيت بو فهد الكل ناايم الا فهد اللي كان مصدع من الطريج بس ما قدر ينام من كثر ما يفكر في حمدة
فهد: انا لازم ما افرط فيج يا حمدة مثل قبل لازم اكلم ابويه وااخذ الرقم من هنودة لاني تعبت هب قادر انام مثل قبل ااااااه ياحمدة خذيتي روحي وقلبي وعقلي معاج من جفتج .

في صبح يوم اليمعة فبيت بوحمدان الكل بعده نايم الا اثنين .
قامت هند عسب تتريق بس جافت محد قايم بغت ترجع تنام بس لمحت حد فالمطبخ وظنت انها خالتها وسارت وهي تغني أغنية شمس الغرام .
هند : صباح الخير خالتي .
حمدان : صباح النور يالعميه اللحين انا واقف يدامج طول وعرض ماتجوفين.
هند : حمداااان شو تسوي .
حمدان : شو اسوي يعني يوعان ويالس اعفس ف الثلاجة هب محصلي شيء اكله.
هند: حتى انا يوعانه قم خلني اجوف شو عندكم .
حمدان :لاااا ممنوع الاقتراب من ثلاجتنا ممنوع.
هند :ههههههه وخر زين .
حمدان : ههه الا اقول ليش ما قاموا العنزات الثلاث.
هند : ههههههههه سهرانين طول الليل وتباهم ينقومون من صباح الله خير
حمدان : اهاا وانتي ليش ماسهرتي معاهم
هند : البارحة كنت مصدعة ونمت قبلهم, وبعدين ليش كل هالاسئلة والتحقيق.
حمدان وهو يتعبث ف التيلفون : لاااا بس ملل ماعندي سالفة يالسة احقق.
هند : ههه اوكي تعال جهز الريوق .
حمدان : صراحة الاكل يفتح النفس.
هند : بالعافية .
حمدان : الله يعافيج وين سايرة يلسي تريقي توج تقولين انج يوعانة.
هند : هونت باكل مع البنات يلا بسير اقومهم.

دخلت هند الغرفة وقومت البنات بالغصب حتى كانوا بيصيحون لانهم يبون ينامون ما شبعوا رقااد
هند تبي تصيحهم :اخ عليكم قوموا بسرعة
(سارت تفتح الستارة والشمس ما قصرت ضوءها في عينهم يبرق ويلمع ).
مهرة وهي تصارخ : لااااااا دخيلج اكره النور.
الريم : هنود الله يخليج فتحي المكيف
فاطمة : وصكي الستارة
مهرة وهي تثاوب : وطلعي برع
الريم : وصكي الباب ورااج .
هند بعصبية : كيفكم انا اللي ماعندي سالفة ياية اقومكم افف
وفي نفس الوقت حمدان كان يسمع كل شيء من ورا الباب وضحك ع هند يوم عصبت ويوم سمع صوتها يتقرب من الباب شرد الغرفة .
طلعت هند ويلست ف الصالة ملاانة توقعت تتونس اذا يت بيت خالتها بس الصبح الكل ناايم ومحد وااعي غير حمداان قاامت بتييلس تسولف معاه من الملل نزلت تحت ما حصلته شلت الريوق وهي طالعه من المطبخ طلع حمدان في ويها .
هند : وين بتسير اللحين الساعة 8:30 الصبح بعده الصلاة .
حمدان : تستهبلين هنود جوفي شو لابس ثاني شيء شرات ما قلتي اللحين الساعة كم
هند : ههههههههههه ما انتبهت ع الساعة ولا اللبس.
حمدان ف خاطره :فديت هالضحكه شو يالس اقول انا استغفر الله
هند : انزيين وين بتسير
حمدان :بسير العب كرة طايرة.
هند: الله انا بلعب معاك ملانة.
حمداان: اخاف اذا خسرتي تصيحين شراات مهرو .
هند بدون ما تحس : لا حبيبي هب انا اللي اصيح انت اللي بتصيح هالمرة وبتركض وراي وتقول لو سمحتي ممكن توقيع واحد ع الاقل وانا اقولك لا هب اللحين مشغولة .
حمداان : هههههههههههههههههه حلفي.
هند : تتحداني بنجووف يلا.
حمدان : اوكي يلا.
سارو يلعبون ومن اول رمية للكرة طاحت هند :اااااااااااااااااااي
حمدان : ههههاي من اولها
هند وهي تقوم : هذي البداية .
(وكملوا لعب )
خلونا منهم اللحين خلونا انسير عند عايلة بو خالد
في الصالة الكل يتريق الصبح
حمدة : اليوم ملل ابا اطلع مليت من الحبسة ف البيت .
خالد : ابويه قول البارحة شو جفت .
ليلى : جني عفريت شبح ام الدويس....
شيخة وحمدة وبو خالد : ههههههههههههههههه
خالد : حلفي
بو خالد : شو جفت ياخالد
خالد : البارحة يوم سرت اخذ شيخو وليلو جفت فهد يارنا اللي ف دبي
بو خالد : هيه تذكرته للحين هم ف دبي ما ظهروا منها .
خالد : لا أبوويه حتى بنت خالتهم تستوي ربيعة ليلو وشيخو .
حمدة : ابوويه عاادي اسير بيتهم .
شيخة : دخيلك ابويه اختنقنا من البيت .
بو خالد : ان شاء الله
ليلى : منو بيوصلكم
شيخة ليش ما بتيين معانا .
ليلى تهز راسه بالنفي.
خالد : خلاص انا بوصلكم .
حمدة : خلاص بتصل ف هند وبخبرها.
خذت حمدة المبايل ودقت ع هند بس ماردت عليها .
حمدة باستغراب : غريبة هب من عوايدها تنام الصبح احيدها نشيطة .
شيخة : طولتي السالفة وهي قصيرة خلاص بعدين دقي عليها.
00000000000000000000000000000000000000000
خلونا ناخذ لفة ع كل بيت بسيارتي المجهولة (أخاف ما تكفينا )خخخ
في بيت بو راشد (صديق حمدان والمغازلجيه )
راشد :ميوود.
مايد : خير.
راشد : ما اتصل فصوول فيك
مايد : اتصل وسلم ع الكل .
راشد : الله يسلمه
ماايد : تعرف شو بسير انام يا اخي هب قادر اوقف من التعب بسيراطيح وارتاح واتنعم بالجو البارد والظلمة ياااسلام
راشد باستهزااء : خلني اكمل عنك وتسمع ضربات الاموااج والموسيقى الخفيفة والهادية مسكتك يالرومنسي .(وشررررررررررررد)
ماايد : حماااار .

وفي بيت بو منصور(ف الصالة )
منصور :ابويه متى ناوين نسير المزرعة.
بو منصور :العصر ان شاء الله .
ام منصور : منصور قم ازقر سيف وحمد خلهم يتريقون عسب يستعدون للصلاة وياخذوون دش.
بو منصور : لا ما نروم عوااشي قامت تعرف دش بعد .
ام منصور بحيا: اقوول خل عنك هالسوالف وقم منصور.
منصور : ان شاء الله افا عليج الغالية بسير واخليهم ينزلون وريلهم فوق راسهم ويقولون امري يا مولاتي .
الكل : هههههههههههههههههههه.
ام منصور : حليلهم شو بتسوي فيهم اذا بتعفسهم اييلس مكانك احسن انا بوعيهم .
منصور : افا توعينهم وانا موجووود دقايق الا ثواني وهم نا زلين .
(قام منصور وسارالمطبخ وظهر وفي ايده ثلج وحط الثلج في حوض السمك القديم ومعاه ماي بارد من الثلااجه ودخل غرفة حمد اول شيء )
منصور : حمد حمد قوم حمد
وحمد لاحياة لمن تناادي
صب الماي والثلج ع حمد ونش حمد وهو يصاااارخ
حمد: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا ام الدويس
منصووور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
وينش حمد وينزل بسرعة وينااام في حضن امه وهو كله ماااي.
ام منصوور : ههههه بلاك متخيس وتنتفض.
حمد : بردااااااااااااااااان
بومنصور : ههههههههههه الله يقطع سوالفك يا منصور وقم انت تغسل واسبح عسب تتريق.
ام منصوور : منصور شو سويت ف أخوووك .
منصور وهو فوق : هب انتي قلتي قوميه قومته واللحين دور الثاني .
ونفس الشيء سواه في سيف
سيف : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا مرت ابليس يدااامي .
منصور : هههههههههههههههههههههههههههههه عنلاتك
نزل سيف ركض وفتح الباب وركض بعدين استوعب وين انا ساير رد داخل البيت وسار المطبخ ورد وطلع وسار فووووق .
طبعا هالشي كله صار في دقايق وبسرعة وبعدين استوعب الكل : هههههههههههههههههههههههههه
00000000000000000000000000000000000 في بيت بو سعيد
سعيد : امايه متى مواااز بتوصل .
ام سعيد : ويدي عليك يا سعيد كيف تقوول لاختك مواااز خلاص اللحين ما شاء الله عليها غدت حرمة وام .
سعيد : ادلعها والله اني ادلعها .
ام سعيد : تستهبل حضرتك جوف الساعة كم 9 وماباجي غير 4 ساعات بالكثير ويوصلون .
سعيد : شو اسوي اشتقت لها فديتها.

خل نرجع للي خاسوا من الحر الظاهر يبون تصيبهم ضربة شمس
هند : هاا حمداان يلا قوول منو سكت الثاني .
حمدااان : والله انا اليوم تعبان وانتي من حسن حضج قررتي تلعبين لانج تعرفين اني تعباان .
هند : هههههه ضحكتني والله حلوة هاااي عيدها اعنبو دارك 5 صفر ههههههههههه
حمدان : اجووف هنودة طلعتي خطيرة .
هند : شو حسبالك يلا بسير اسبح .
حمدان : خل اتصل ح حمود احسن .
(اتصل حمداان في حمد ولد عمه بس ما رد اتصل مرة ثانية وشاله منصور)
منصور : الو
حمداان : السلام عليكم.
منصور : وعليكم السلام هلا هلا بالقاطع .
حمداان : هههه عيبتني القاطع انا ولا انت اللي ماتزورنا ولاتسال حتى اتصال ماتتصل.
منصور : يعني بتفهمني انك انت اللي حاشر بيتنا بسماعة التيلفون ولا انت اللي تتصل .
حمدان : حقك علي وان شاء الله المرة الياية تعال خذتنا السوالف ونسيت شو كنت بقول.
منصور : خير اللهم اجعله خير
حمدان : خير خير بس هذا مبايل حمد ولا انا غلطان
منصور : لاهب غلطان بس حمد ياخذ شور لاني مسبحنه الصبح بس ما ينفع معاه عنيد قام وخذا دش ثاني.
حمدان : هههههههههههههه صدق ولا تمزح انت مسبحنه.
منصور: هههه لا بس الصبح خيسته بالماي البارد والثلج عسب يقوم .
حمدان : ههههههههااي فاتني التشمت حسااافة.
منصور : انت بعد يبالك وااحد يسبحك الصبح مافي غير عمي.
حمدان : هههههه ف احلامك .
(وكملوا سوالف و مزح )

نسير بيت بو ضااعن
بو ضاعن :يا ام ضاعن زهبي الاغراض والحايات العصر بنمشي واتصلي ع ام منصور وخبريها يزهبون
ام ضاعن : ان شاء الله تامر
بو ضاعن : مشكورة الغالية .
ام ضاعن بحيا : العفو.
مهرة : اماايه حطي الريوق ميتين من اليوع .
ام ضاعن : مهرو شو الجذب هذا. تراج واقفة يدامي مثل الحصان وتناقزيين وما فيج الا العافية ليش تفاولين ع عمرج .
مهرة : لااااا يا الغالية ترا هذا تشبيه .
ام ضاعن : لافديتج اللحين ما اقدر سيري انتي وزهبي الرييوق انا مشغولة .
مهرة : ان شاء الله .
بوضاعن :اقول مهاري فديتج وين بنات عمج .
مهرة : بياخذون شور وبينزلوون.
(سارت مهرة المطبخ بالبجامه القصيرة و شعرها مغطي ظهرها و يديها ويالسة تغني )
مهرة :آه من قلب غدا حبه جنوني
و آه من خلٍ على بالي طرى
لي سطى فالروح وتملكشجوني
من صدوده يا ملا دمعي جرى
وفالمحبه ياعرب لاتعذلوني
لنه حبه فيفوادي قد سرى
حبه اللي صار لي عمري وكوني
مانسيته لو جراليماجرى
يابدر نور مابين المزوني
منزلك فوق الثريا والثرى
لو يهونالحب قدرك مايهوني
لنه عيني غيرك انته ماترى
من غلاك اتخيلك دومفعيوني
شوف حالي كيف عقبك مخطرى
لك غلى لك حب في دمي مخزوني
يالزيميحتى في نوم الكرى
بس رجوه لاتخيب لي ظنوني
لاتشمت بي عذولٍ مادرى
دخل سيف المطبخ عسب يشرب مااي وياخذ خواته وماكان يدري ان حد موجوود داخل ومهرة ع طوول شردت لما جافته وهو بعدين لمحها وضحك
سيف : وااا فديتج ياا مهااري رحتي وخذيتي قلبي معااج وكمل الاغنية عن مهرة اه من قلبن غدا حبه جنوني و ......
مهرة وهي تدخل الغرفة بسرعة : اوووووووه
فاطمة : شو فيج مهاري بلاج شو مستوي .
مهرة : ما مستوي شيء فديتج هيه تذكرت أخووج سيف تحت .
فاطمة بابتسامة لانها عرفت السالفة : اهاا .
مهرة تغير الموضوع : ليش بتروحون.
فاطمة : نسيتي بسير ازهب اغراضي عسب نسير المزرعة
مهرة : اهاا الا وين الريم
فاطمة وهي تلبس العباية : تسبح يوم بتخلص خليها تنزل.
(وطلعت فاطمة وسكرت الباب)
حارب : صبااح الخير.
فاطمة : صباح النور .
حارب : بتروحين فطوم ما يلستي.
فاطمة بحيا :ليش ما تعرف اليوم كلنا بنسير المزرعة .
حارب بفرحة : الله ونااسة يعني بنلتقي مرة ثانية .
فاطمة تهز راسها بالايجاب ونزلت تحت تربع وسلمت ع عمها ومرت عمها وسارت السيارة تتريا اختها .

اتمنى يكون البارت عيبكم وانتظر توقعاتكم والردود

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 01:03 PM

الجزء الخامس
طلعت الريم وهي تدندن : مهرو ويين فطوم.
مهرة : أصغر عيالج مهرو ولا لاعبه معاج ف السكة .
الريم : الاجابة الثانية فديتج.
مهرة : لاتسولفين ماشيء ريوووق سيري بيتكم تريقي وسيف وفطوم يتريوونج ف السيارة .
الريم :لااااااااا ريولي ما تخطي خطوة برع البيت الا وانا معبية بالاكل.
مهرة :كيفج والله (وطلعت برع)
الريم : شوو فيها هذي شكلها مضايجة ما كون انا الريم اذا ما عرفت (صج اللقافة تذبح )


هند وهي تتمشى ف الحديقة الخلفية :لا تستهبل فهوووود يلاعاد.
فهد : اوووووووووووووف انزيين خلاص بعد شوي بكون عند الباب.
هند : فديتك والله هذا الاخو اللي يسمع الشور.
فهد : ليش عندي غيرج ولاعندج غيري.
هند : لاااا حياتي مالي غيرك ومالك غيري.
حمدان وهو ساير المسبح يااخذ اغرااضه وقف منصدم : معقوولة هنووود ترمس لالالالا ما صدق .
هنودة بعد ما سكرت عن فهد يت صوب حمداان :حووو شو فيك وااقف تقوول بقرة جااايفة حريجة هههه.
حمدان والشرار يطلع من عينه : منو كنتي ترمسين قبل شوي
هند : بسم الله شو فيك معصب .
حمدان بعصبية أكثر : جاااوبي بسرعة.
هند : فهوود أخويه ليش.
حمداان بعد ما اتطمن انحرج ما عرف شو يقوول من الفشلة بدال ما يسير داخل مشى بسرعة صوب المسبح وما انتبه الا هو ف الحووض .
هند :هههههههههههههههههههههههههههههااي (وسارت داخل تتجهز عسب ترد البيت )
حمداان : اووويه شو سويت حراام ظلمتها فديتها شو اقوول لها اللحين اكيد زعلت انا لازم اجوفها واعتذر منها.


الريم وسيف ومنصور وحمد وفطوم وصلوا المزرعة بعد ما مر سيف البيت ياخذ اغراض خواته وكان منصور اللي يسووق .
منصور : سيوف وحمود تعالوا عاونوني .
سيف : محد قاهرني غير العنزتين اللي يدامي نحن نشل ونحط الاغراض وهم يتمشن .
الريم بدلع : اقووول فطااامي حبيبتي امشي ناخذ جولة و نتمشى.
فااطمة تضحك ع حركاات أختها:ههه اوكيك يا كيك.
سيف : اوووووووووووووووف.
منصور وحمد : ههههههههههههههههه.
سيف بقهر : بسكم ضحك وكرفو .


ف بيت بو سعيد
موزة وهي تدخل البيت : مرحبااا
سعيد : مرحبا الساع والله نور البيت.
عمااار وهو يخاشم سعيد : بوجوودي ادري فديتك ما يحتاي ترحب معرووفة المعزة .
سعيد : اللحين انت ليش دااخل عرض ياربي منك عموور داايما رزه.
مووزة : بسكم مصااخة ويين امايه فديتها مشتااقة لها.
سعيد : ونحن ما اشتقتيلنا.
عماار : صح رمسته ما اشتقتيلنا .
موزة : ويييييه توني معااك انا ومجاابله ويهك 3ساعات .
سعيد : يوم اقوول لج رزه ما تصدقين ياربي ع لقافتك يالنسيب تراني ارمس مع خويتي ليش ترز فيسك دايما ليش معرض نفسك للتهلكه والسخريه وانتي موزاان ما ادري كيف متحملتنه ووووووويع مااينطاااق.
مووزة : يلا بسك عاااد سعوود مصختها لا تيلس تتفلسف هب وقته ما ارضى.
عمااار : احم احم فديتج والله صح كلامها لاتتفلسف.
سعيد وهو قافط يحاول يغير الساالفة : وين العياال فديتهم مشتااق لهم .
علي : خاالي ثعيد تعال ببوثك.
سعيد : ههههههههه فديتك تعاال انا اللي ببوسك.
سارت موزة المطبخ تسلم على امها وسار معاها عمااار يسلم ع خاالته.
ف غرفة نااصر
بوسعيد: اخ عليك نصووور يالطفس يلا قم اختك وصلت قم سلم عليها واللحين امك بتنجب الغدا .
ناااصر لاااحياااة لمن تنااادي
بوسعيد : مااعليه انا برااويك .
طلع بوسعيد ورد دخل وف ايده خيزراانه وشاااط ناااصر ع ظهره مرة خلت راااسه يدخل ف السقف (مثل توم وجيري)
ناااصروهو ما سك ظهره : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
بو سعيد معصب : عنلاااتك قوم.
وطلع بوسعيد ورد ناااصر ناام بس خااف يرد ابوووه لان يكفيه شوطة وقااام .
بومنصوور وام منصوور وابوضاعن وام ضااعن في سيارة وحدة


حمدان : لحظة هند بكلمج .
هند تتظاهر بالزعل: بسرعة لان فهد تحت يتريااني .
حمداان بتردد : انزيين بغيت أقولج يوم انتي دخلتي داخل....
هند كاتمة الضحكة :مضيع شيء .
حمداان بخبث : هيه وانتي اللي خذتي الشيء
هند باستغراااب:انا ما اذكراني خذت اغرااض غيري بس شو خذت.
حمداان بجرأة: خذتي قلبي ودخلتي دااخل لامو بس قلبي تفكيري وعقلي وكل شيء.
هند مستحية : ...............
حمدان : انا ابا اقولج شيء اني احبج من يوم ما شفتج بس مادري كنت متردد بس اللحين انا متاكد وواثق بس ابا اعرف رايج ف.....
ومااقدر يكمل رمسته وماجاف الا غباار هند شردت بسرعة وركبت السياارة وقلبها يدق طيران خخخخ
فهد : بسم الله بلاج تتنفسين بسرعة شو فيج .
هند : اوووووووووه مافيني شيء جوف طريجك وانت ساكت اووووه.
فهد: ههههههههههههه شكلج تحفة.
طبعا نفس كل مرة ركب حارب ومهااري مع حمدان اللي يسوووق وحاشرنهم بالاغاني.


ف بيت بو خالد
حمدة : شواااخ عطيني الفون باتصل ع هنوودة يمكن ترد اللحين .
شيخة : اوكيك يا كيك.
حمدة : الو .
هند : الو هلا حمدوووة .
فهد : من سمع اسم حمدة تحرقص ويحاااول يسمع صوتها.
حمدة :هلافيج حياااتي شخبارج.
هنودة :تمام الا شحاالج انتي واشحال خواتج والكل.
حمدة : بخير ربي يعافيج بس بغيت اتاكد اليوم اذا ما بتطلعين من البيت عسب ايي عندج انا وشواااخي.
هند : لااا فديتج يالسة ف البيت حياااج البيت بيتج.
لا تسألون عن فهد اللي من سمع صوت هند الدنيا هب سايعتنه من الوناااسة بيطيررررر.


ف بيت بوخااالد
ام خالد بعصبية : غييييييييييييث ياربي منك بتخبلني وبتطلعني من طوري .
غيث : شووووووووووو تراني هني لا تصارخين .
ام خالد : ذاااكرت اليوم كل وقتك ف الشااارع اللي يجوفك يقوول ما عندك بيت ساكن في فندق تدخل تنام وتاكل وتطلع.
غيث : اللهم طولج ياروح .
دخل خالد البيت ع الحشرة المعتاادة : غيثو شو الرمسة اللي متعلمنها حد يرمس امه بهالطريقة قم بوس راسها يلا .
ام خالد : ما ابا حد يبوس راسي ولاشيء
وساارت المطبخ وهي مضايجة وشاله ف خاطرها.
خالد :اخ عليك جفت اللحين زعلتها اصلا تعال انت شو مسوي .
غيث بمكر : ما سويت شيء بس امايه الله يهداها يالسه تصارخ من الصبح تقولي لاتطلع .
خالد ويعرف حركاات أخووه : علينا العياره يعني كلامها صح لازم تعطينا من وقتك مثل ما تعطيه للغير ونحن اوله منهم .
غيث : امممم...ان شاء الله
قام وسار المطبخ ولقا امه يالسة ع الكرسي ومضاايجة وبهدووء تقرب منها وفجأة : ووووووووووووووووه
ام خالد : واااي بسم الله الرحمن الرحيم خوفتني عنلاتك زااد
غيث بدلع: ههههههههههههه فديتج امايه ليش يالسة بروحج يعني يوم فكرت اتنزل واقعد فالبيت تيليسن انتي فالمطبخ لايكون بس ما تبين تجوفيني خلاااص انا بطلع ورااي اشغاال ومعااملات .
ام خالد : ما دري شو من شغل ملهيك عني وعن البيت .
قام غيث وساار بااس راس امه وطلع معاها ويلس يسولف ونزلن حمدة وشيخة واستغربوا من وجوده ف البيت بس فرحوا وغيث ندم لانه ضيع احلى الاوقاات اللي يكون مع اهله ونسااهم وسار مع ربعه اللي ما بيفيدونه وفرح يوم جاف امه فرحااانه بيلسته من بينهم واليمعه الحلوة.
حمدة : خلووود يلا ما بتوصلني فديتك بيت بو فهد .
بو خالد وهو نازل من فوق : مرة وحدة كلنا بنسير بيت بو فهد لاني انا بعد بسير عند بو فهد .
ام خالد : وانا بعد ابا اروح عند ام فهد فديتها هب جايفتنها من سنين.
غيث : الا وين ليلى.
شيخة : شيء يديد يعني كل يوم نفس الحاله.
بوخالد : يلا انزيين خل نمشي عسب نلحق ولاتنسون مسافة الطريج .
غيث : انا ما بسير معاكم.
ام خالد : بدينا .
غيث : يعني امايه اسير عند منو محد قدي وفي نفس سني.
خالد : خلاص انت اييلس ف البيت مع ليلو ولا تنسى الباب مفتووح.
غيث : ان شاء الله.
قام الكل وتزهب وخبرت حمدة هند عسب تخبر امها وابوها وفهد انهم بيزورونهم كلهم .


ف بيت بو سعيد
ناصر يلعب مع علي بليستيشن وسعيد يالسة فحضنه وفاء ويلعب معاها: واااه فديتج وفوووي
عماار : أقوول موزان مابنسير.
نااصر : ليش اييلسوا تعشوا .
موزة : لا فديتك نصور لازم نسير بيت خالتي بعد .
ام سعيد : اها سلموا عليها عيل.
عمار وقف وشل وفوووي : يلا مع السلامة
بوسعيد :مع السلامة وشوي شوي فالطريج .
عمار : ان شاء الله
سعيد : يلا انا بطلع معاكم.
وطلعوا وعند الباب
موزة : سعيد حبيبي شو فيك احسك متضايج .
عمار: هيه قوليله حبيبي وانا ما اسمعها منج.
موزة فاااجة عينها ع وسعهم
عمار : لايعني انا اقصد بالغصب تطلع منج .
سعيد :ههههههه بسكم لا حياتي ما فيني شيء بس مضايج لانكم بتسيرون .
عماار : علينا العيارة نزل علو من الصبح معلقنه فيك .
سعيد : فديتهم بيروحون يلا باااي خالي.
علي :باااااي.
ودخل سعيد
موزة بدلع : عموووري حبيبي يلا نسير بنتاخر.
عمار : لاعمري ما بنتاخر اللحين يايج ليش مستعيله.
وفي داخل البيت وف الصالة
نااصر : يلا بنااام اكمل حلمي اللي خربتوه عليي الصبح.
سعيد : شو هالحلم اللي يالس ذليتناعليه .وبعدين تعال بعدها الشمس ف السما
نااصر : حلم لا مثيل له بعدين شهاللقافة خلك ف حالك انا اسير اكمل رقاادي احسن ما دري كيف مااييكم رقااد وعندكم القدرة ع السهر.
ام سعيد : سير ناااصر نام احسن من الهذربة .


وصلت عايلة بوخالد بيت بو فهد ودخل خالد وابوه الميلس وامه وخواته ف الصالة .
ام فهد : مرحبا الساع هلاوالله بام خالد .
ام خالد : هلا فيج .
ويلسن يسولفن وسارت حمدة وشوااخ مع هند فوق .
ف الغرفة
هند : اووووويه صدق ما استحي بسير اييب شيء نشربه ويايه اوكي.
حمدة : لا فديتج يلسي ما نبا شيء .
هند طلعت وما اهتمت وحطت الشيلة ع راسها وطلعت للمطبخ الخارجي تاخذ ثلج من الفريزر.
وبالصدفة خالد يرمس مع ربيعه جااف هند وهي تتحرك وترمس روحها وكيف اتيي صراحة هند كانت داخله خاطر خالد من زمان وكل ما يقول بيرمس امه ما يحصل فرصة وهالمرة قرر يرمسها سار المطبخ عسب يسمع صوتها ع الاقل.
خالد : السلام عليكم.
هند : وعليكم السلام .
خالد : شخبارج هند .
هند : تمام ومن صوبك.
خالد : بخير وسهالة الا اقولج وين الماي .
هند : اممم ف الثلاجة (وشلت صينية العصير وسارت )
خالد : حمدلله يوم شفتج وسمعت صوتج ياقلبي.


ف الغرفة
حمدة : شوااااخ سيري جوفي هنودة تاخرت .
دخلت هند وحطت الصينية ع الطاولة.
شيخة : يلا اعذرووني خل اروي عطشي.
هند : هههههههه ارويه محد ماسكج .
شيخة : لا في حد ما سكني عيون حمدو.
حمدة : بدا الجذب .
هند : الا وين ليلى.
شوااخ : خليها ع صوب يعني ما تعرفينها دوم يالسة بروحها وما يخصها ف حد وما تحب تطلع .
هند : عجيبة ليش ما تحب تطلع .
حمدة :ما ادري شو فيها انطوائية وما تحب تطلع بالذات الاسوااق .
هند : خاطري اعرف شو فيها ليش حمدة ما تفكرين تييلسين معاها وتسولفين يمكن تقدرين تعرفين شو فيها .
حمدة : يعني شو اقول حاااولت معاها واايد وكل ما ادخل مكان تطلع منه وهب انا بس كل اللي ف البيت تتعامل معاهم جذي حتى أماية وأبويه.
شيخة : ودايما تتأفف واذا عرفت ان في حد بيزورنا تيلس ف الغرفة ما تحب تييلس مع اي احد.
حمدة : خلونا منها ماخبرتج غيث .
هند : شو فيه ما تاب هالولد .
شيخة : هههه لا تاب وقام ييلس معانا واحسه فرحاان ويحاول يعوض الاوقات ويستغلهم معانا.
هند : حمد الله ربي هداه وان شاء الله يهدي ليلى .
حمدة : الله يهديها ويهدي الجميع.
شيخة وهند :امين .


عند ليلى
ياالسة ف الصالة وتاكل ايس كريم وتجوف فلم ع ام بي سي ماكس
دخل غيث :مرحبا ليلى.
ليلى : اووووف (وقامت سارت المطبخ)
غيث بحزن: شوفيها ارمسها تتافف.
حليله غيث تاثر وحط بخاطره لانها قفطته اما الباقين عادي عندهم متعودين ع حركاتها واسلوبها
اما ليلى لاول مرة يرق قلبها وتحس باللي سوته وتنتبه وتصحا من سخافتها: ياربي شو سويت انا حرام كسرت خاطره اكيد اللحين زعل واتضايج فديتك ياغيث ما تستاهل .
طلعت من المطبخ وفي ايديها كيس.
ليلى وهي تييلس عند أخوها:غيثو ليش ماسرت معاهم.
غيث باستغراب اول مرة تسال عن حالي بس استانس : ما حبيت اخليج بروحج قلت اونسج بس ما توقعت منج تسوين فيني جذي.
ليلى بحزن : وافديت اخوويه ادري انك ماتبا تخليني بروحي والدليل يالس مع ربعك ومخلني بروحي.
غيث : تراني ييت عندج اللحين بسوولف بس انتي صديتي عني الا تعالي شو في ايدج.
ليلى : لا تحاول ما بعطيك غير واحد اعبر فيه عن اسفي لك.
غيث : ياي اسكريم انززين يلا عطيني يالبخيلة .
ليلى : شكلك ناوي تخليني اهون
غيث : لادخيلج عطيني لا تهونين بعد ما شهيتيني .
ليلى : ههههههههه.


ف المزرعة بعد ماوصل الكل سار يرتاح عند البنات
مهرة :ريموووه سيري هاتي ماااي ميتة عطش .
الريم : لا فديتج ما اقدر تعبااانة فيني رقااد .
مهرة : فطووووووووم حبيبتي سيري هاتي مااي.
فاطمة : .....................نايمة
مهرة : ياربي اووووف.
طلعت مهرة وسارت المطبخ وشربت مااي وجذبها صحن الكيك ويلست تاكل وتغني مشتاق لك مووت ياللي طول غيابك يجيني الشوق...........
دخل حاارب المطبخ : مهااري شو تسوين ليش ما نمتي يالسة مثل القطوة وتاكلين .
مهرة : هههههه عيبتني القطوة بعدين انا ياية اشرب المااي جذبني الكيك وقلت اجربه .
حارب : ههه تجربينه ولا تبلعينه.
مهرة : خلني اتلذذ بطعمه.
سار حارب عند سيف لانه نايم معااه:قالت شو قالت اتلذذ.
سيف : هههه شو فيك ترمس عمرك تخبلت.
حاارب : ضحكتني مهرة يالسة فالمطبخ مثل القطاوة وتاكل كيك وتقول شو خلني اتلذذ (وغطى حااارب عمره ونااام وخله سيف برووحه )
سيف : اووووف شو اسوي ملان وماييني نووم حروووب قووم سولف معاي .
حارب لا حياة لمن تنادي.
قام سيف وسااارالمطبخ ولقى مهرة يالسة للحين .
سيف : عااادي اتلذذ معااج فالكيك .
مهرة حمرت وف خاطرها : الله ياخذ بليسك ياحرووب.
مهرة : ها هيه تعال.
وقامت ويلس سيف : ع وييين ابا اسوولف معااج مافيني نوم .
مهرة : ها لا بحط لك كيك .
ويلس سيف يسولف معاها ويضحك وما دروا الا انتبهت مهرة ع الساعة 3:30 سارت نامت ولحقها سيف وسار نام .
وع الصبح اتصل ضاعن ع امه وابوه ورمسهم .
ام ضاعن : اقووول ام منصور ما قامو العياال.
ام منصوور : قااموا فديتج كلهم ماعدا سيف ومهرة ناايمين .
ام ضاعن : مهروووة يبالها تهزيبه محترمة نايمة لهالوقت.
ام منصور : يلسي فديتج خليها نايمه يمكن ما نامت البارحة عدل .
فاطمة : عنج بسير انا وريمووه بنوعيها.
الريم : هيه صح .
وسارن عندها وحاولو بكل المحاولات بس ما قدروا الا لما وصلو للحل الاخير اللي اقترحته الريم.
الريم : 123 وصبت ع مهرة الماااي البارد وحاطه فيه ثلج.
مهرة : وااااااااااااي .
الريم وفاطمة ماقدروا يمسكون عمارهم: ههههههههههههههههااي.
مهرة يلست تصيح مثل الياهل لانها تعبااانة ورااسها يعورها البارحة مانامت والحين يالسين يلعوزونها.
فااطمة تشهق: مهاااري حبيبتي شو فيج ليش تصيحين ترا ما تسوى.
الريم : خلاص نحن اسفين ما ندري انج بتزعلين وتصيحين .
مهرة من العواار يالسة تصيح وتشاهق.
فاطمة :ريموو خلاص خليها تنام ويلا نطلع.
وطلعت ريم وسارت فاطمة سكرت الستاير وطفت الليت ويلست عندها لين ما نامت وطلعت .


ف بيت بو خالد
قام خالد الصبح ويلس ف الحوي لمح أخته ليلى من بعيد يالسة بين الشير وع غصن شيرة كبيرة سار عندها.
خالد : ليلى شو تسوين من الصبح يالسة هني.
ليلى بابتسامة : اتشمس.
خالد استغرب ف خاطره :عجيبة ما تتاففت ولا قامت.
ليلى : أدري انك مستغرب اني ما قمت بس مادري احس اني ندمت ع كل لحظة قضيتها بعيدة عنكم.
خالد : حبيبتي ليلى انا حاس بيج وبندمج .
ليلى : ...........
خالد : مثل ما رجع غيث ابيج ترجعين ليلى الاولية اللي تسولف و ما بييج تيليسين بروحج لان هذا الشيء اييب الهموم واذا يلستي معانا انا متأكد انج بتنسين همومج وبتحصلين الراحة والامان بين اهلج.
خالد يكمل : وانا مادري أحس يومي قريب وابا اتطمن عليكم .
ليلى : باسم الله عليك ليش تفااول ع عمرك .


نرجع للمزرعة .
عند البنات
مهرة : ههههههههههههههه اللحين انا سويت كل هذا.
الريم : لاوتشاهقين بعد.
فاطمة : ههه شكلج نمتي ونسيتي كل شيء ههههههه


عند الشباب
منصور : والله أنا تعبان مليت .
حمدان : أنا ندمان اني طاوعتكم وييت هني ملل.
حمد بصوت خفيف لحمدان : بعدونا عن الغرااشيب.
سمعهم سيف : لا والله يا أخوي الغراشيب موجوودة هني.
حااارب : بس انتو مغمضين وما تجوفون عدل.
حمداان بلهفة: وين وين .
سيف : ف الزريبة .
منصور وحارب وسيف : ههههههههههههههههههااي.


نرجع عند البنات
الريم : لاصرااحة صج ملل مليت بسير أكلم الشياب يمكن ايطيعون نرجع .
مهرة : من صجج البارحة وصلنا اليوم نرجع .
فاطمة : انا من الملل بسير أكلم ربيعتي شيخة .
الريم : مهروو تعالي معاي انا بقنع عمي وامج وانتي اقنعي اماية وابويه.
مهرة : اوكي.
اتصلت فاطمة ع رقم بيت ربيعتها شيخة.
......: ألو
فاطمة : ألو السلام عليكم .
....: وعليكم السلام.
فاطمة : منو معاي .
......: انتي المتصلة منو انتي.
فاطمة : أنا فاطمة وانتي.
......: انا ليلى .
فاطمة : هههه ليلى ماعرفتيني انا فطووم ربيعة شواااخ .
ليلى : هههههههه.
فاطمة : الا وين شواااخ اتصل عليها ما ترد .
ليلى : ههههه شوااخي ف المطبخ .
فاطمة : هههه شو تسوي.
ليلى ما ادري يالسة تعفس .
فاطمة : ع الاقل انتو تقدرون تطلعون اما نحن محبوسين كل ما قلنا طلعونا ما نحصل حد يطلعنا .
ليلى : ويييع ماحب الطلعاات مملة احس يلست البيت أحلى.
فااطمة : اول مرة اسمع وحدة ما تحب تطلع ولا تحب تيلس ف البيت بعد .
ليلى : هذا الصج والله انا احب البيت احس بالامان فيه.
فاطمة : انتي انسانة غريبة محد يعرف لج .
ليلى تغير الموضوع وبضيق:تبين شيخة اللحين بزقرها لج .
فاطمة وشكلها حست بضيقها: اوكي.
عند الشياب
الريم : يلا عمي حبيبي خل نرجع هني لوعة جبد .
بو ضااعن : لا هني احسن لكم.
الريم : لا عمي بلييز.
أم ضاعن : تبون تسيرون البيت عسب تطفرون وتطلعون ماشيء .
الريم : يلا عمي تراا بصيح .
أم منصور :بسج لا تلعوزين عمج ومرته وبلا دموووع التماسيح هب عليي.
بو ضاعن : يمكن الشباب يبون ييلسون .
الريم : لا انا كلمتهم وهم قالولي اكلمك. (يما ع العيارة والجذب).
بو ضااعن : كلمي ابوووج .
الريم : يس ...فديتك عمي .
عند مهرة ابتدت ف عمها لان مرت عمها كاشفة حركاتهم.
مهرة : عمي طلبتك.
بو منصوور : امممم عطيتج.
مهرة : نبا نرجع ملينا .
بو منصور : عجيبة كل مرة تطفروني عسب اييبكم وهالمرة جالبينها تبون ترجعوون.
مهرة : شو نسوي ملينا وهالمرة مالنا خلق لاي شيء.
بو منصور : يلا فديتكم كلمي مرت عمج وامج خل يزهبون الاغراض فالسيارة.
مهرة نطت ع عمها ويلست تبوسه .
رجعوا البنات مع منصور وسارت مهرة بيت عمها.
والشباب مع حمداان والشياب مع بومنصور.

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 01:04 PM

الجزء السادس



بعد مارجع الكل بيته ف بيت بو منصوور
فااطمة : اوووف ملل
منصوور : عندي اقترااح.
الريم : شوووووووووووو
منصوور :شورايكم نسير انحوووط بالسياارة
فااطمة : اقوول منصور ايلس مكانك
منصور : كيفكم
حمد : شو رايكم نسير المول
سيف : يلااا
قام الكل وجهز وركبوا السيارة مع بعض ومنصور اللي يسوووق.
وف الموول
حمد : باااي يا شلتيى حصلت حمداان
سيف : سير لازم ما يعيش بدوونه ولا يفج عنه.
منصوور : ولا يخليه يتنفس.
حمد : يا خي انتو شووو حارنكم .
فاطمة : روووح فديتك الغيرة وماتفعل
حمد : طبعا برووح عيل بجابل هالويوووه (وسار عند حمداان اللي يالس ف ستار بوكس)
منصوور : سيف تعاال معااايي بنروووح هالمحل.
الريم : اقوول منصور شو رايك انت تسير مع سيف وانا وفطوووم بنتمشى.
منصوور : لاا ماشيء يلا عن هالحركات
الريم : اوووووووووف يلا انزيين بنكون اقراب منكم.
سيف : خلااص منصور نحن بندخل المحل وهم يدخلون المحل هذا وبعدين بنترياهم.
منصووور : اممممم اوكي.
فطمة : واه فديتك يا خوويه.
بجانب اخر عند حمد وحمدان وسعيد وناااصر ياي معاااهم ورشووود وولد عمه (شلة المغازلة متيمعه الله يستر ).
الكل : ههههههههه
حمد : لاصج خطيره .
حمدان : هههههههههههههههههااي
فجأة حمداان صابته نوبة من الضحك وقاام يضحك بصوووت عاالي خله الكل ينتبه له (فشلهم )
سعيد : بسم الله شو مستوي لك .
رااشد : حمداان بلاك خوفتنا .
حمدااان : هههههههه شوفو وراكم ههههههههههههههه
الكل صد ورا وبدا يضحك كل واحد فيهم بصووت أعلى من الثاني : ههههههههههههههههههههههههههه
راااشد : ااه يا بطني اااه.
عمر : حليلها العيوز هب هينة يالسة ف ستار بوكس ههههه.
سعيد ما ستوعب السالفة لان مااصد ورا يظن حمداان يستهبل : شوالساالفة .
ناااصر : سعيد احلف انته بس انك ما فهمت هههه .
حمداان : الله خاطريه العوزها.
نااصر : شكلها يالسة بروحها قومو نسير عندها.
سعيد : اخ عليك نصوور شو تسير عندها ايلس مكاانك واعقل.
الكل سوا لسعيد طااف وقاامو وسارو عند العيووزة وبعدين لحقهم سعيد.
حمداان : مرحبا ف ذمتيه ولا يسدن شحاال غرااشيب العين.
العيوز : مرحبا فيك حيااك وليدي انت وربعك اقربو اقربو .
حمد :شو ميلس الغرااشيب روااحهم هني يبون شيء الغالين .
العيوز:لا فديتك ما ابا انت تبا شيء.
رااشد : الا ماخبرتينا شو اللي ميلسنج ف الستار بوكس.
العيووز : لا لا وليدي ماعطيت حد لا صطار ولا بوكس ما يخصني فالاواادم .
نااصر : ههههههااي منو ياب طاري الصطار والبوكس.
العيووز تشاااهق : اما علمتكم الادب ياللي ماتستحوون ياقليلين الادب والمذهب ماعليه اللحين برااويكم.
وقاامت العيووز وساارت عند وااحد لااصق فحرمته وحاضننها.
سعيد : شو بتسوي هاااي .
عمر : يا فشيلتنا .
العيووز وهي ماسكه العصا وتشوط الرياال: فجها فجها اقوولك فجها ياللي ماتستحي ع ويهك لاصق ف الحرمه وانتي يالخاايسة ماترومين اتصفعينه صفعة اترقدينه مكاانه .
حمداان وحمد وراشد وسعيد وعمر وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههااي.
الرياال : مينونة انتي هااي حرمتي .
العيوووز : وشوو يعني حرمتك هاااااه لاااصق فيها اربع وعشرين ساااعة ويدااام خلق الله اخ عليكم.
الريااال : اووووووف.
العيوووز : وترادد بعد (وتفصخ نعالها وقبل لا تفلعهم الريال وحرمته شردوا ).
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
حمداان : اي بطني والله ماروووم بموووت ههههههههههههه.
عمر : واتقول ما عطيت حد صطار او بوكس.
حمد : حمدااانو اسكت هذي العيوووز ياية لاتقوووم وتكفخك.
سعيد : شووو الغالية فجيتيهم عن بعض.
العيوووز : غربلاتهم مادري وين شرردوا عني.
الكل كاتم الضحكة يداامها عن تقووم وتكفخهم يدااام الناس تسويها والله.
حمداان : شوو رايج يدوووووه نسير نتحوط.
العيوووز : مافيني شدة عظامي تكسرت.
عمر بصووت خفيف : بدا شغل العيايز.
حمداان : افاا ترديني يدووه زعلت .
العيوز : لا والله يا وليدي يخسي اللي يردك وانا موجوودة قوم يداامي.
نااصر : انا بيي معااكم .
عمر : وأنا بعد بيي.
العيوز : يالله.
يلسو سعيد وحمد وراااشد يكملون سوالفهم .
عند منصوور
منصوور : لاعت جبدي اوووف بسكم ما تملوون.
الريم : انت شو حاارنك ابا اعرف غاادي شراات العياايز .
سيف : ع طااري العيايز انا المح حمدان ونصور وواحد معاهم ويا عيوووز ولا انا غلطاان .
منصور : ماشاء الله بعد مع العياايز ههههههه.
الريم لفاطمة: يلا نسير عندهم ابا اعرف السالفة .
فااطمة : اقووول انثبري عن يسمعج منصوور ويعطيج كف تقولين مابا غيره .
الريم : اووووف.
الريم ف خاطرها : ماشاء الله عليه منو اللي معاهم لايكون نصووور بس وااه فديته محلو من زماااان ما شفته .
ملاحظة : الريم من يوم وهي صغيرة كله تلعب مع نااصر لان ابووه كان ايي بيت بو منصور للشغل واييب ناصر معااه وهو يلعب مع الريم.
اصلا الريم تحب تلعب وتييلس مع الاولاد.
ف بيت محمد بو ضاعن
مهرة : والله ملل حااارب اوووف .
حاارب :انزيين شو تبيني اسوي ليج اوووف طفرتيبي تراااج ما تخلين الواحد يدرس.
مهرة : خوز لاه اللحين عاطينا اجااازة لنترتااح وانت قابض الكتااب وياالس تذاااكر معقد .
حااارب : اللحين اللي يدرس استوى معقد سكتي ماشاء الله عليج يالسة تتفلسفين علي جوفي عمرج بعدين تعالي تفلسفي .
مهرة سكتت لانها تعرف عمرها اكثر من هالحاله بس هالمرة هب متفيجة تسوي اي شيء.
نرجع عند حمدااان ويه غرشووبته.
العيوووز : ياربي من هالناااس صج لا من مذهب ولامن مستحا كل وااحد لاصق فالثاانية وهي مستانسة اخ عليهم.
ناااصر : اقووول يدوووه جوفي هناااك شو رايج تصفعين هذاك يالس ويا حبيبته.
عمر : اقوول نصور اجووف السالفة عيبتك تخليها تصفع خلق الله اللحين بيفرونا برع.
العيوووز : اووويه اللحين انا يالسة ومضى الوقت ونسيت بنتي ف المكاان اللي كنا فيه .
حمداان : شو عندج بنت .
العيوووز : لاا بنت ولدي ومثل بنتي فديتها.
حمداان : اهاا يلا عيل خل نردج.
وردو والعيوووز لقت حفيدتها يالسة تصيح .
البنية : وااا فديتج يدوو وين سرتي خليتيني ادورج .
العيوووز : بس يالغالية لا تصيحين انا كنت اتمشى .
البنية وهي تمسح دموعها : هههه يدو تتمشين مع منو.
العيووز : مع اللي ورااج ما قصرو يلسوا معاااي جوفي مريم ورااج.
مريم صدت ور والتقت عينها بعين عمر ويالسين يطالعون بعض
مريم بخاطرها :واااي يهبل .
عمر بخااطره :ماشاء الله عليها ربي يحفظها عليها جماال .
حمدااان ونااصر بصراااخ : عمرررر.
عمر : بسم الله شوفيكم يالسين تصارخون صميتو اذني .
ناااصر : شو نسوي لك يوم انك ماتسمع .
مريم في خاطرها :بعد اسمه عمر حلات الاسم عليك.
العيووز : مريوووم يلا امشي يدااامي.
مريووم بدلع: انززين امي عووشة بابا تحت ينتظر.
اليدة : يلا سيري وانا وراج.
سارت اليدة ويلست تسوولف مع حمداان وناااصر اما عمر كان يلحق مريم بدووون ما تحس وجافها واقفة وتسووولف مع وحدة .
الريم : مريييييييييييوم حبيبتي انتي هنيي.
مريم : ريمووه حياتي شو تسووين بروحج .
الريم : لا انا ييت مع اخويه .
مريم : اهاا يلا عيل انا بخليج .
الريم : اوك بااااي.
مريم : باااي.
عمر واقف ف مكاانه عيل اسمهااا مريم فديت هالاسم ورااعيه.
وبعدين انتبه وما لحق لانها اختفت عن نظره.
بيت بوخالد
ف المطبخ
ليلى : اللحين شيخو انتي شو تسوين من الصبح يالسة اهني تعفسين.
شيخة : من الصبح اونه بعدين انا ع الاقل احسن منج ...
طالعوا سارت وخلتني بروحي.
نروح عند غيث
يالس ف الحجرة ملااان وقف وسار صوب الدريشة : انا مستغرب شو فيها هالبنية كل يوم ميلسه ف الحديقة وتكتب ما تمل كل ما ايي اجوفها يالسة هني متى تناام ومتى تاااكل .
من كثر الملل يالس غيث ويرااقبها ويجووفها واايد مندمجة ف الاورااق اللي يدامها .
سيف : هههه يعني انا ليش مهتم جذي يمكن يالسة تدرس.
كمل مرااقبته غيث , خل نسير عند البنية شوووي.
مثااايل : اوووووووووف تعبت من كثر الدراااسة لاعت جبدي .
رفعت مثاايل راسها لتتنفس الجو البارد شوي والتقت عينها بعين غيث بين نسماات الهوااء والجو بارد والهوااء يغير مساره لاتجاهه وشعرها يتطاير ناحيته ويغطي ع عينها وتبدأ قطرات المطر بالنزووول عليها لتخفف توترها وخوفها وتمت واقفة تقريبا نص ساعة وبعدين انتبهت خذت كتبها وأورااقها وطلع أخوها سيف .
سيف : مثااايل ليش واقفة برع ماتجوفين قامت السماء تمطر يلا وصختي ملابسج وكتبج .
مثاايل بتوتر : هااا ان شاء الله اللحين بدخل .
أما غيث مثل الصاعقة يت فويهه .

نرجع لمثايل وهي داخله البيت وملابسها خرسانة ماااي وبرداانة ويالسة تنتفض.
بو سيف : مثايل شو فيج حبيبتي تنتفضين سيري بدلي ملابسج كلها ماااي.
مثاايل : هاا انزيين انزيين.وسارت فووق
بو سيف : شو فيها هالبنية سرحاانة .
علي وهو طالع من غرفته : مثايل تعالي لعبي معايه .
مثايل بلطف: اوكي فديتك بس ثواني وراجعه ببدل ملابسي.
علي بابتسامة : اوكي.
خلوني اعرفكم ع عايلة بو سيف جيران بو خالد.
بوسيف (محمد): عمره 38 سنة يشتغل مهندس معماري ويحب عياله واايد ودايما يعطي عياله المجال والفرصة لابداع موهبة والاكتشاف.
سيف : عمره 21 سنة ويحب اخووه واخته واايد ودايما يحااول يخليهم فرحانين.
مثاايل : بنت حبوبة وطيوبة بس دايما تييلس بروحها ودايما كتبها في ايدها وتموووت ف الدراسه وعندها طموح انها تستوي دكتورة جرااحة وعمرها 14 سنة وشطووووورة وتفوقة ف الدراسة والحياة واحلى شيء فيها شعرها اللي يوصل لركبها وداايما يكوون مفتووح ولووونه بني غاامج وحاطه تقوييم بنفسجي خخ .
علي : أصغر واحد فيهم عمره 6 سنواات ويحب يدته واايد.
طبعا امهم ماتت وعمر علي كان 3سنواات واهتمت ف العياال اليدة وبوسيف واليد ,طبعا اليد ابو سلطان .
بو محمد اليد :طيب ودومه طايح ف العزبة ويحب يسعد أحفاده بأي طريقة .
اليدة أم محمد : حنونة وطيبة واايد وتحسس احفادها انه مافي شيء ناقصهم وتحااول تشل الالم عنهم وغياب أمهم .

اتمنى تعجبكم العايلة اليديدة واترقب الردود مثل ترقبكم للبارت وانتظر توقعاتكم .

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 01:06 PM

بعد مارجع الكل بيته ف بيت بو منصوور
فااطمة : اوووف ملل
منصوور : عندي اقترااح.
الريم : شوووووووووووو
منصوور :شورايكم نسير انحوووط بالسياارة
فااطمة : اقوول منصور ايلس مكانك
منصور : كيفكم
حمد : شو رايكم نسير المول
سيف : يلااا
قام الكل وجهز وركبوا السيارة مع بعض ومنصور اللي يسوووق.
وف الموول
حمد : باااي يا شلتيى حصلت حمداان
سيف : سير لازم ما يعيش بدوونه ولا يفج عنه.
منصوور : ولا يخليه يتنفس.
حمد : يا خي انتو شووو حارنكم .
فاطمة : روووح فديتك الغيرة وماتفعل
حمد : طبعا برووح عيل بجابل هالويوووه (وسار عند حمداان اللي يالس ف ستار بوكس)
منصوور : سيف تعاال معااايي بنروووح هالمحل.
الريم : اقوول منصور شو رايك انت تسير مع سيف وانا وفطوووم بنتمشى.
منصوور : لاا ماشيء يلا عن هالحركات
الريم : اوووووووووف يلا انزيين بنكون اقراب منكم.
سيف : خلااص منصور نحن بندخل المحل وهم يدخلون المحل هذا وبعدين بنترياهم.
منصووور : اممممم اوكي.
فطمة : واه فديتك يا خوويه.
بجانب اخر عند حمد وحمدان وسعيد وناااصر ياي معاااهم ورشووود وولد عمه (شلة المغازلة متيمعه الله يستر ).
الكل : ههههههههه
حمد : لاصج خطيره .
حمدان : هههههههههههههههههااي
فجأة حمداان صابته نوبة من الضحك وقاام يضحك بصوووت عاالي خله الكل ينتبه له (فشلهم )
سعيد : بسم الله شو مستوي لك .
رااشد : حمداان بلاك خوفتنا .
حمدااان : هههههههه شوفو وراكم ههههههههههههههه
الكل صد ورا وبدا يضحك كل واحد فيهم بصووت أعلى من الثاني : ههههههههههههههههههههههههههه
راااشد : ااه يا بطني اااه.
عمر : حليلها العيوز هب هينة يالسة ف ستار بوكس ههههه.
سعيد ما ستوعب السالفة لان مااصد ورا يظن حمداان يستهبل : شوالساالفة .
ناااصر : سعيد احلف انته بس انك ما فهمت هههه .
حمداان : الله خاطريه العوزها.
نااصر : شكلها يالسة بروحها قومو نسير عندها.
سعيد : اخ عليك نصوور شو تسير عندها ايلس مكاانك واعقل.
الكل سوا لسعيد طااف وقاامو وسارو عند العيووزة وبعدين لحقهم سعيد.
حمداان : مرحبا ف ذمتيه ولا يسدن شحاال غرااشيب العين.
العيوز : مرحبا فيك حيااك وليدي انت وربعك اقربو اقربو .
حمد :شو ميلس الغرااشيب روااحهم هني يبون شيء الغالين .
العيوز:لا فديتك ما ابا انت تبا شيء.
رااشد : الا ماخبرتينا شو اللي ميلسنج ف الستار بوكس.
العيووز : لا لا وليدي ماعطيت حد لا صطار ولا بوكس ما يخصني فالاواادم .
نااصر : ههههههااي منو ياب طاري الصطار والبوكس.
العيووز تشاااهق : اما علمتكم الادب ياللي ماتستحوون ياقليلين الادب والمذهب ماعليه اللحين برااويكم.
وقاامت العيووز وساارت عند وااحد لااصق فحرمته وحاضننها.
سعيد : شو بتسوي هاااي .
عمر : يا فشيلتنا .
العيووز وهي ماسكه العصا وتشوط الرياال: فجها فجها اقوولك فجها ياللي ماتستحي ع ويهك لاصق ف الحرمه وانتي يالخاايسة ماترومين اتصفعينه صفعة اترقدينه مكاانه .
حمداان وحمد وراشد وسعيد وعمر وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههااي.
الرياال : مينونة انتي هااي حرمتي .
العيوووز : وشوو يعني حرمتك هاااااه لاااصق فيها اربع وعشرين ساااعة ويدااام خلق الله اخ عليكم.
الريااال : اووووووف.
العيوووز : وترادد بعد (وتفصخ نعالها وقبل لا تفلعهم الريال وحرمته شردوا ).
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه
حمداان : اي بطني والله ماروووم بموووت ههههههههههههه.
عمر : واتقول ما عطيت حد صطار او بوكس.
حمد : حمدااانو اسكت هذي العيوووز ياية لاتقوووم وتكفخك.
سعيد : شووو الغالية فجيتيهم عن بعض.
العيوووز : غربلاتهم مادري وين شرردوا عني.
الكل كاتم الضحكة يداامها عن تقووم وتكفخهم يدااام الناس تسويها والله.
حمداان : شوو رايج يدوووووه نسير نتحوط.
العيوووز : مافيني شدة عظامي تكسرت.
عمر بصووت خفيف : بدا شغل العيايز.
حمداان : افاا ترديني يدووه زعلت .
العيوز : لا والله يا وليدي يخسي اللي يردك وانا موجوودة قوم يداامي.
نااصر : انا بيي معااكم .
عمر : وأنا بعد بيي.
العيوز : يالله.
يلسو سعيد وحمد وراااشد يكملون سوالفهم .
عند منصوور
منصوور : لاعت جبدي اوووف بسكم ما تملوون.
الريم : انت شو حاارنك ابا اعرف غاادي شراات العياايز .
سيف : ع طااري العيايز انا المح حمدان ونصور وواحد معاهم ويا عيوووز ولا انا غلطاان .
منصور : ماشاء الله بعد مع العياايز ههههههه.
الريم لفاطمة: يلا نسير عندهم ابا اعرف السالفة .
فااطمة : اقووول انثبري عن يسمعج منصوور ويعطيج كف تقولين مابا غيره .
الريم : اووووف.
الريم ف خاطرها : ماشاء الله عليه منو اللي معاهم لايكون نصووور بس وااه فديته محلو من زماااان ما شفته .
ملاحظة : الريم من يوم وهي صغيرة كله تلعب مع نااصر لان ابووه كان ايي بيت بو منصور للشغل واييب ناصر معااه وهو يلعب مع الريم.
اصلا الريم تحب تلعب وتييلس مع الاولاد.
ف بيت محمد بو ضاعن
مهرة : والله ملل حااارب اوووف .
حاارب :انزيين شو تبيني اسوي ليج اوووف طفرتيبي تراااج ما تخلين الواحد يدرس.
مهرة : خوز لاه اللحين عاطينا اجااازة لنترتااح وانت قابض الكتااب وياالس تذاااكر معقد .
حااارب : اللحين اللي يدرس استوى معقد سكتي ماشاء الله عليج يالسة تتفلسفين علي جوفي عمرج بعدين تعالي تفلسفي .
مهرة سكتت لانها تعرف عمرها اكثر من هالحاله بس هالمرة هب متفيجة تسوي اي شيء.
نرجع عند حمدااان ويه غرشووبته.
العيوووز : ياربي من هالناااس صج لا من مذهب ولامن مستحا كل وااحد لاصق فالثاانية وهي مستانسة اخ عليهم.
ناااصر : اقووول يدوووه جوفي هناااك شو رايج تصفعين هذاك يالس ويا حبيبته.
عمر : اقوول نصور اجووف السالفة عيبتك تخليها تصفع خلق الله اللحين بيفرونا برع.
العيوووز : اووويه اللحين انا يالسة ومضى الوقت ونسيت بنتي ف المكاان اللي كنا فيه .
حمداان : شو عندج بنت .
العيوووز : لاا بنت ولدي ومثل بنتي فديتها.
حمداان : اهاا يلا عيل خل نردج.
وردو والعيوووز لقت حفيدتها يالسة تصيح .
البنية : وااا فديتج يدوو وين سرتي خليتيني ادورج .
العيوووز : بس يالغالية لا تصيحين انا كنت اتمشى .
البنية وهي تمسح دموعها : هههه يدو تتمشين مع منو.
العيووز : مع اللي ورااج ما قصرو يلسوا معاااي جوفي مريم ورااج.
مريم صدت ور والتقت عينها بعين عمر ويالسين يطالعون بعض
مريم بخاطرها :واااي يهبل .
عمر بخااطره :ماشاء الله عليها ربي يحفظها عليها جماال .
حمدااان ونااصر بصراااخ : عمرررر.
عمر : بسم الله شوفيكم يالسين تصارخون صميتو اذني .
ناااصر : شو نسوي لك يوم انك ماتسمع .
مريم في خاطرها :بعد اسمه عمر حلات الاسم عليك.
العيووز : مريوووم يلا امشي يدااامي.
مريووم بدلع: انززين امي عووشة بابا تحت ينتظر.
اليدة : يلا سيري وانا وراج.
سارت اليدة ويلست تسوولف مع حمداان وناااصر اما عمر كان يلحق مريم بدووون ما تحس وجافها واقفة وتسووولف مع وحدة .
الريم : مريييييييييييوم حبيبتي انتي هنيي.
مريم : ريمووه حياتي شو تسووين بروحج .
الريم : لا انا ييت مع اخويه .
مريم : اهاا يلا عيل انا بخليج .
الريم : اوك بااااي.
مريم : باااي.
عمر واقف ف مكاانه عيل اسمهااا مريم فديت هالاسم ورااعيه.
وبعدين انتبه وما لحق لانها اختفت عن نظره.
بيت بوخالد
ف المطبخ
ليلى : اللحين شيخو انتي شو تسوين من الصبح يالسة اهني تعفسين.
شيخة : من الصبح اونه بعدين انا ع الاقل احسن منج ...
طالعوا سارت وخلتني بروحي.
نروح عند غيث
يالس ف الحجرة ملااان وقف وسار صوب الدريشة : انا مستغرب شو فيها هالبنية كل يوم ميلسه ف الحديقة وتكتب ما تمل كل ما ايي اجوفها يالسة هني متى تناام ومتى تاااكل .
من كثر الملل يالس غيث ويرااقبها ويجووفها واايد مندمجة ف الاورااق اللي يدامها .
سيف : هههه يعني انا ليش مهتم جذي يمكن يالسة تدرس.
كمل مرااقبته غيث , خل نسير عند البنية شوووي.
مثااايل : اوووووووووف تعبت من كثر الدراااسة لاعت جبدي .
رفعت مثاايل راسها لتتنفس الجو البارد شوي والتقت عينها بعين غيث بين نسماات الهوااء والجو بارد والهوااء يغير مساره لاتجاهه وشعرها يتطاير ناحيته ويغطي ع عينها وتبدأ قطرات المطر بالنزووول عليها لتخفف توترها وخوفها وتمت واقفة تقريبا نص ساعة وبعدين انتبهت خذت كتبها وأورااقها وطلع أخوها سيف .
سيف : مثااايل ليش واقفة برع ماتجوفين قامت السماء تمطر يلا وصختي ملابسج وكتبج .
مثاايل بتوتر : هااا ان شاء الله اللحين بدخل .
أما غيث مثل الصاعقة يت فويهه .

نرجع لمثايل وهي داخله البيت وملابسها خرسانة ماااي وبرداانة ويالسة تنتفض.
بو سيف : مثايل شو فيج حبيبتي تنتفضين سيري بدلي ملابسج كلها ماااي.
مثاايل : هاا انزيين انزيين.وسارت فووق
بو سيف : شو فيها هالبنية سرحاانة .
علي وهو طالع من غرفته : مثايل تعالي لعبي معايه .
مثايل بلطف: اوكي فديتك بس ثواني وراجعه ببدل ملابسي.
علي بابتسامة : اوكي.
خلوني اعرفكم ع عايلة بو سيف جيران بو خالد.
بوسيف (محمد): عمره 38 سنة يشتغل مهندس معماري ويحب عياله واايد ودايما يعطي عياله المجال والفرصة لابداع موهبة والاكتشاف.
سيف : عمره 21 سنة ويحب اخووه واخته واايد ودايما يحااول يخليهم فرحانين.
مثاايل : بنت حبوبة وطيوبة بس دايما تييلس بروحها ودايما كتبها في ايدها وتموووت ف الدراسه وعندها طموح انها تستوي دكتورة جرااحة وعمرها 14 سنة وشطووووورة وتفوقة ف الدراسة والحياة واحلى شيء فيها شعرها اللي يوصل لركبها وداايما يكوون مفتووح ولووونه بني غاامج وحاطه تقوييم بنفسجي خخ .
علي : أصغر واحد فيهم عمره 6 سنواات ويحب يدته واايد.
طبعا امهم ماتت وعمر علي كان 3سنواات واهتمت ف العياال اليدة وبوسيف واليد ,طبعا اليد ابو سلطان .
بو محمد اليد :طيب ودومه طايح ف العزبة ويحب يسعد أحفاده بأي طريقة .
اليدة أم محمد : حنونة وطيبة واايد وتحسس احفادها انه مافي شيء ناقصهم وتحااول تشل الالم عنهم وغياب أمهم .

اتمنى تعجبكم العايلة اليديدة واترقب الردود مثل ترقبكم للبارت وانتظر توقعاتكم .

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 01:08 PM

البارت الثامن
سارت ام حمدان بعد ما اشرت للخدم ياخذون الريوق .
أم ضاعن وهي ماسكه سماعة التيلفون:عجيبة اول مرة ماترد يوم اتصلها .
حمدان : منو .
أم ضاعن : خالتك ..اللحين لا تشغل بالك انت سير الله يحفظك .
حمدان:يلا مع السلامة .
ام ضاعن : في وداعة الله شوي شوس فالطريج لا تسرع .
حمدان : ان شاء الله.

ف بيت بومنصور
الكل : هههههههههههههههههههه
فاطمة : شو هالحكمة.
الريم :صح انزيين يقولون الحب يقوده الجنون .
حمد : يعني انا مينون .
الكل يفتح عينه ع وسعهن
فاطمة : ولايكون انت تحب هههههههههههااي ما اصدق.
حمد : ليش ما عندي مشاعر واحاسيس.
منصور :ومنو اللي تحبها وحدة من هالخايسات .
حمد : امزح معاكم لا تصدقون اييييييه ريوم شو فيج .
الريم : اممم منو يمكن تحبها اللي جفناها عند محطة البترول ولا اللي كانت واقفة عند المحل ال.....
حمد : ياربي امزح امزح .
سيف بمكر : لا تجذب عليهم انت ماقلت لي انك تحب هالسيلانية اللي تشتغل ف .......
ام منصور : حمد اخ عليك ما لقيت غيرالسيلانيات انت يوم تبا تعرس قوول واشر وانا اختار لك الزين وبنات العربان هب هالسيلانيات يافضيحتي عند العرب.
حمد يقاطعه :يالجذاب متى قلت انا جذي.
سيف وهو يقلد حمد :ياربي امزح امزح .
الكل : هههههههههههههههههههه.
بومنصور :الله يديم هالضحكة ان شاء الله.
الكل : امييييييييييييين
ام منصور : يلا يا عيال بتتاخرون عن دواماتكم.
منصور : ان شاء الله يلا فطامي وريماني ع السيارة .
فاطمة والريم : ان شاء الله .
سيف :أمايه ناوليني سويج السيارة .
أم منصور :حااضر ...لاتسرعون .

ف بيت بو هزاع
حمدة :عليو هاتي مريولي يالخايسة .
عليا : انتي الخايسة هذا مريولي يالخدية .
حمدة : اقول ذلفي عن ويهي هذا مريولي انا.
عليا : لاوالله هاتيه هاتيه.
وكل وحدة تمسك مريول المدرسة من طرف ويسحبونه .دخلت عليهم امنة (ام هزاع ) وهي معصبة .
ام هزاع بعصبية : للحين ما لبستن عنلاتكن زاد سيري عليو فتحي الكبت واخذي المريول الثاني وانتي حمدو مريولج ف كبتج هذا المريول هب مغسول اخ عليكن بتلبسن مريول وصخ وبعدين شو فيكن ما كلين فلفل من ع الصبح .
عليا وحمدة : ههههههههههههههه.
ام هزاع : حمدلله والشكر .
عليا : اخ بطني كل هالضرابة واخر شي المريول وصخ.
حمدة : ههه بس هالمريول مالي انا .
عليا : شووو مالي انا هذا يلا سيري مناك .
ام هزااع وهي مفوله وف ايدها العصا : عندكن 5 دقايق تلبسن يلا بسرعة لا اضربكن بهالعصا (وضربة ضربة قوية ع الباب خلت كل وحدة فيهن تشل عمرها وتشرد غرفتها حمدة وهي تركض طاحت ووقفت بسرعة وكملت شردتها وعليا وهي تشرد ريلها دقت ف الطاولة بس وقفت وشردت وهي ماسكه ريلها )
ابتسمت ام هزاع بعد ما جافت اشكالهن وكل وحدة تزحف لغرفتها وهي زايغة .

ف بيت بو خالد
ليلى للحين ف غرفتها نايمة دخلت ام خالد عليها وهي تصارخ .
ام خالد :ليلو الله ياخذ ابليسج قومي بسج رقااد عفنتي ما تشبعين يلااا بسرعة قومي .
ليلى : اووف ياربي لوعة جبد من الصبح ابا اعرف ليش تصارخين .
دخلت الحمام (عزكم الله ) وقفلت الباب و نامت ف البانيو .

عند بو سعيد
سعيد : يلا ناصر بتتاخر.
ناصر : انزيين قولي نكتة بعدين .
سعيد : شوووو نكتة شو فيك من الصبح اخويه شارب شي انته.
ناصر : ههههههه (يقلد اليهال ) عيل مابا اثير المدرثة .
سعيد : والله انك متفيج اسمع في محشش كان يالس عند المكيف قال المحشش للمكيف لاتنفخ لاكفخك.
ناصر :والله محد محشش غيرك .
سعيد : لا والله يعني انت اللحين اللي تعرف تقول .
ناصر : احم اسمع في نذل فتح دار ايتام طلب كل يوم اجتماع ولي الامر.
سعيد : والله محد نذل غيرك قم يلا يالمفعوص.
ناصر : ياحبي للنذالة تمشي ف عروجي ههههههههههه.

عند ليلى
وهي غافلة ف البيانو يالسة تتطالع السقف هي واايد تخاف وتتخيل اشكال بس مع هذا تيلس بروحها ف تخيلت يدامها شكل شخص ع اليدار يخوف قامت بسرعة وهي تصارخ وهي اول ما حطت ريلها ع الارضية زلقت وراسها دق فالمغسلة بالقو وانطر .طاحت ليلى ع الارض طيحة قوية وراسها نزف دم وشكل عظامها تكسرت من الطيحة .

ف المدرسة
فاطمة : يلا شواخ تعالي بنسير عند بنات عمتي .
شيخة : اوكي .
سارت فاطمة ومعاها شيخة كلاس عليا وحمدة لانهن مع بعض .
عليا : يلا بنات واحد اثنين ثلاثة .
بدو البنات يغنن : مشكلني حبك يالروح مشكلني .......
دخلن فاطمة وشيخة فجأة عليهن : ما شاء الله.
فاطمة : بنات عمتي ع اخر عمرهن غدن طقاقات .
حمدة وهي تطبل ع الطاولة :لاوانتي فاطمة عن نفسي غديت رقاصة (وتقوم ترقص ).
فاطمة : ما شاء الله تبارك الرحمن رقاصة ماعليه اذا ما خبرت عليج امج وخليتها تغسل ظهوركن بالعصا .
عليا وحمدة : لا والله .
فاطمة : هيه والله .
شيخة :ههههههه انزيين خلاص شو رايكن تضاربن باليد تعالي فطوم وسحبي شعر عليو وتعالي حمدو رفسي فطوم.
فاطمة : ههههه اوكيك.
عليا : تسحب شعري ها فطوم تعالي جربي حظج .
حمدة : فطوم عندج صديقو سوء سمعتيها شو تقول تبانا نتضارب.
شيخة : كشخة انتن تضاربن ونحن نتفرج .
البنات : نغني احسن من مضاربتكن اللي ما تخلص.
فاطمة : يلا انا اللي بغني.
عليا : لا ومنو توها بتخبر علينا عمتها.
فاطمة : ومنو غير شوااخ اللي ما تستحي اقوول شويييخ اذا بتخبرين عمتج خبريها شو نسوي .
شيخة : حلفي انتي بس شوييخ ف عينج .
البنات : ههههههههههه
فاطمة : اووويه استحي.
حمدة : ياربي منج يلا فطامي .
عليا : خلاص انا بغني معاج.
فاطمة : اوكيك .
مشتاق لك موت ياللي طول غيابك
يجيني الشوق و...............

ف بيت بو خالد
كانت ام خالد عند الغرفة من برع تهاوش الخدامة ويوم سمعت صراخ ليلى ركضت الغرفة وماحصلتها عرفت انها ف الحمام عزكم الله ويلست تدق الباب هي والخدامة وحاولو يكسرونه بس ما قدروا خافت ام خالد .
ام خالد للخدامة : سيري اتصلي ف بابا بو خالد.
سارت الخدامة واتصلت ع بو خالد بس مقفول واتصلت ع خالد مارد عليها سارت عند ام خالد وخبرتها .
ام خالد : ياربي شو اسوي اللحين ....سيري اتصلي ف خالد يمكن يرد عليج .
سارت الخدامة وهي تركض اتصلت ع خالد واخيرا رد.
خالد : الو .
الخدامة : بابا خالد لازم انت ايجي بيت .
خالد : ليش.
الخدامة : ماما يقول.
خالد : انا مشغول واايد اللحين ما اقدر بحاول اني اطلع لان هب ع كيفي متى ماابا اطلع.
الخدامة :اوكي.
سارت الخدامة وخبرت ام خالد وحاولو يكسرون الباب بس ما يقدرون .

ف بيت بو سيف
طلع سيف من البيت مستعيل ركب السيارة شغلها ورجع مرة ثانية البيت.

بيت بو خالد
ام خالد : ياربي منو عندي اللحين وهذي ليلو ماعرف شو استوى فيها .
الخدامة وهي واقفة عند الدريشة : مداام مداام يسير انا بيت بابا سيف .
ام خالد : لا وين تبين بتفشلينا عند العرب.
الخدامة : بس مدام ليلى داخل يمكن يستوي شيء هيه مافي يرمس.
ام خالد : امممم سيري خلاص سيري.
سارت الخدامة وهي تربع وحصلت سيف عند الباب.

في جهة ثانية بنفس المدرسة
الريم: مريم شو رايج نسير نتمشى.
مريم: اوكي حصيص بتيين معانا.
حصة: اوكيك يلا.
سارن الريم ومريم وحصة يتمشن.
مريم : أنا يوعانة يلا نسير ناخذ لنا شيء.
حصة: اوكيه شو تبون.
قالت كل وحدة شو تبي وسارت حصة تشتري ويلسن الريم ومريم يسولفن .
مريم: شكلها مطولة حصيص جوفي واايد زحمة.
الريم: تذكرين مريوم يوم سرنا المارينا الاسبوع اللي طاف.
مريم: هيه.
الريم: اممم ابا اقولج شيء بس مترددة صراحة .
مريم: لاعادي قولي اللي ف خاطرج.
الريم: تذكرين يوم زقرتي ولد اختج عمر في ولد يدامنا صد عليج.
مريم: هيه تقصدين عمر.
الريم وهي تشاهق: الله يخس ابليسج يا مريوم من وين تعرفين اسمه.
مريم مرتبكة: ها لا مايخصني والله هذا عمور ولد اختي يوم سألته وين كنت قالي عند عمر .
الريم: اها اوكيك خلاص .
مريم: ليش تسألين شو السالفة.
الريم: ل....... .
حصة تقاطعها بصراخ وهي ماسكة الاكل: اووف والله انكن خايسات شلن الاكل تعبت ايدي تكسرت.
مريم: انزيين شو فيج تصارخين.
الريم: والله حرينا.
مريم وهي تفصخ شيلتها وتحطيها ع جتفها: هيه والله.
الريم ف خاطرها: والله اني اشك فيكن انتن الاثنين بس الا ارمس.
الريم: اقول مريوم اول مرة اشوفج لابسة قلادة عليها اسم عمر .
مريم ف خاطرها: الله يخس ابليسج يا ريوم لازم ترمس.
مريم وهي تدخل القلادة تحت قميصها: ها...هيه تعرفين ولد اختي عمور فديته.
الريم ف خاطرها: فديته بعد كملت طلعي حبيبتي طلعي .
حصة : أقول انا بسير الكلاس حريت.
الريم : اوك انا ومريوم بنسير عند فطامي.
حصة : اوك.

نرجع عند الخدامة وهي واقفة عند بيت بو سيف.
الخدامة : بابا سيف.
سيف : نعم .
الخدامة : انت في شغل .
سيف : هيه اللحين بروح ليش.
الخدامة : مدام ام خالد يقول يبا انت ييجي اللحين يفتح باب.
سيف : اي باب وليش ام خالد الباب مقفول عليها.
الخدامة : لا هذا بنية مال هي ليلى.
سيف : ان شاء الله اللحين ياي.
سار سيف ورا الخدامة ووصلته لغرفة ليلى .
سيف: السلام عليج خالو اشحالج.
ام خالد وهي خايفة: بخير ربي يعافيك تعال يا وليدي وافتح الباب اذا ما عليك امر.
سيف: ان شاء الله.
حاول سيف يفتح الباب بس المفتاح ف الباب من داخل ف اضطر انه يكسره.واخيرا انفتح الباب وشهق سيف لان الارضية كله دم صد سيف للصوب الثاني لان ليلى كانت لابسة شورت وقميص كت وام خالد شهقت يوم جافت ليلى طايحة ع الارض والدم عليها.
ام خالد ترمس الخدامة: سيري هاتي عباتها.
الخدامة: زين .
سيف وهو برع: لازم نوديها المستشفى انا بسير اييب السيارة.
ام خالد : انزيين.
وركبوا السيارة ووصلهم سيف المستشفى .

ف المستشفى عند هند
حطولها اكسجين وسولها تنفس صناعي وبدت تتنفس واستقرت حالتها.
ام فهد: بسم الله عليج ياحبيبتي خوفتينا عليج.
هند: ههههه ماعرفت شسوي خفت فهود يضربني عقيت عمري ف الحوض.
فهد: يالجذابة عقيتي عمرج ف الحوض وانتي ما تعرفين تسبحين.
ام فهد وهند: هههه.
فهد: يالسة تضحكين تتحسبين نسيت اضربج ع سخافتج .
هند: أمااااية (وتشرد برع الغرفة وفهد يلحقها وطلعت وراهم ام فهد وهي تضحك).
هند وهي تمشي بسرعة وفهد وراها: يلا يا حبيبي الحقني.
فهد: ماعليه اذا مسكتج بنتف شعرج.
هند وهي تمشي جافت ام خالد ومعاها واحد سارت عندهم: السلام عليكم.
ام خالد وسيف : وعليكم السلام.
هند: شو فيج خالو ليش ياية المستشفى.
وخبرت ام خالد هند السالفة كلها وسارت ام فهد عند ام خالد وسلمت عليها ويلست تهديها وردت هند مع فهد البيت .

ف بيت بوفهد
فهد: متأكدة هنودة انج بخير.
هند: هيه عادي ما فيني شيء اقد أسووق.
فهد: اوكي انا تاخرت بروح.

ف المستشفى
ام خالد: واايد طولو.
سيف: ماعليه خالو اللحين بيطلعون.
ام خالد: سامحني ياولدي اخرتك ع شغلك و عطلناك.
سيف: ماعليه خالو ترانا ييرانا وشو هالرمسة بعد ترا بزعل.
ام خالد ابتسمت.
الدكتور: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
الدكتور: انتي ام المريضة.
ام خالد بخوف: هيه , ليش شو استوى فيها.
الدكتور: لا اطمني ماصار شيء بس راسها نطر ولازم نخيطه.
ام فهد: انزيين خيطه شو تتريا.
الدكتور: بخيطه بس حبيت اطمنكم.
ام خالد: الله يطمنك ويطمن قلبك ويبشرك بالخير.
سيف: مشكور دكتور.
الدكتور بابتسامة: العفو لاشكر على واجب .(سار)
ام خالد لسيف: مشكور ياوليدي اللحين تقدر تسير عن تتاخر ع اشغالك انا بتصل ع خالد يمر علينا.
سيف: لا افا عليج خالو لاتتصلين وانا موجود وتطلعينه من شغله انا استاذنت من الدوام .
طلعت ليلى وراسها عليه لف وهي ماسكه راسها من الالم: اااه اماية.
ام خالد: بسم الله عليج حبيبتي شيء يعورج.
ليلى: ماعليه بيخف يلا نسير البيت.
ام فهد: حمدلله ع السلامة ليلى.
ليلى: الله يسلمج خالو.
سيف: حمدلله ع السلامة ماتجوفين شر.
ليلى توها تنتبه لوجوده: الله يسلمك, يلا نسير البيت احس عمري بطيح.

ف المدرسة عند مهرة
مهرة : نورة نوااري.
نورة: هلا.
مهرة: ليش ليلى غايبة اليوم اللي اعرفه انها تسوي المستحيل عسب اتي المدرسة.
نورة: امم ما دري والله بس هيه ماتحب الدراسة.
مهرة: ادري بس هيه ماتحب تييلس ف البيت.
نورة: ليش.
مهرة: ماعرف المهم انا اليوم بتصل فيها وبعرف.

عند هند ف السيارة
هند: ياربي حاسه عمري مخنوقة ما اقدر اتنفس.
سكرت مكيف السيارة وفتحت الدريشة وشغلت قراان وعدلت نظارتها الشمسية ومسكت تيلفونها تدق ع حمدة.
هند بابتسامة: هلا والله هلا وغلا هلا باللي ساكنة بقلبي وعيني وشاغلة تفكيري.
حمدة : ههههههههه ياسلام كل هذا حقي.
هند: هههههه شو اسوي احبج.
حمدة : حبتج العافية حبيبتي .
هند: الله يعافيج وينج.
حمدة : ف الجامعة وانتي وين .
هند: ف الدرب اللحين بسير الجامعة .
حمدة: ليش انتي متاخرة.
هند بفخر : يب , بعدين بخبرج السالفة .
حمدة : انزيين ,ما اتوقع ....
هند تقاطعها: هههه لا عندي عذر بعدين بتعرفينه وعندي واسطة بعد.
حمدة: ومنو الواسطة حياتي.
هند: اخويه فهد فديتج لانه كان معاي وبطل السالفة.
حمدة : تراج تشوقيني.
هند: يلا بسكر اللحين بدخل وبعدين بدق لج وبنتفاهم.
حمدة : هههه حسستيني متضاربين.

الريم وهي تدخل كلاس فاطمة : السلام عليكم بنات.
البنات: وعليكم السلام.
الريم: وييييييييييين فطوم.
البنات: عند بنات عمتج.
الريم: اها ....شكرا.
البنات : العفو.
طلعت الريم وربيعتها مريم وع طول كلاس بنات عمتها.
الريم بفضووول الا بلقافة : شووو تسون.
مريم: يرقصوووون وانا اللحين بنظم معاهم.
الريم: لاوالله وانتي معاهن بعد.
مريم : هيه والله.
الريم : اذا السالفة جذي انا برقص.
عليا: نسخة من فطااامي.
فاطمة: قلتيها مني وهي اختي.
حمدة : الله يخس ابليسكن خربتن علينا الجو .
مريم: يلا يلا كملن 1 2 3 .

ترقبوا البارت التاسع

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 01:09 PM

البارت التاسع
طلع حمد من البيت وسار الشركة وبعد ماخلص شغله يلس يسولف ف التيلفون وبعدين سار عند اخووه من الملل .
منصور: اللحين انت ملان وخلصت شغلك ياي عندي شو اتسوي .
حمد: متأكد يا اخوويه تبا تعرف.
منصور بشك: هيه.
حمد: اوكي انا ياي عندك عسب اعطلك عن شغلك والعوزك واغثك وو..
منصور: خيبة كل هذا بتسويه فيني اقول يا اخوييه الصغير تفضل فارج قبل لا احذف الملف ع ويهك.
حمد: شو هالادب تفضل وبعدين فارج بس لاتخاف بفارج مامنك فايدة.
منصور: هههه وسكر الباب وراك.

ف سيارة سيف
ام فهد وام خالد يسولفن وليلى يالسة تطالع برع وسيف كل دقيقة يطالعها من المنظرة اللي يدامه .
ليلى ف خاطرها: اووف ليش ما قمت وسرت المدرسة احسن من هالوضع ياربي يتحسب ما جوفه بتغشى احسن.
ام خالد: شو فيج امايه تغشيتي .
ليلى تبرر: ها ... هيه الشمس وايد قوية وساطعه ف عيني.
سيف ابتسم وف خاطره : ههههه شو هالتعبير ساطعه ف عينها اونه بعدين انا شو يخصني لا يكون حست بنظراتي .

نرجع لمدرسة البنات .
حصة :حمدلله ما بغوا يعطونا جداول الامتحانات .
الريم: هيه والله صدقج انا باجر بغيب وبذاكر ف البيت.
مريم: اوك انا بعد بغيب اذا السالفة فيها غياب .
حصة: هههه شو رايكم نسير كل اسبوع عند وحدة ونذاكر مع بعض.
مريم: خلاص هالاسبوع نبدأ من عندي .
حصة: والاسبوع الثاني من عندي أنا .
الريم : ما عليه أنا اخر وحدة .

اول ما وصلت ليلى البيت راحت غرفتها وكملت نومها لان الالم مازال موجود واذا ما ارتاحت بتتعب.
ف الصالة
ام فهد : انا بتصل ع فهد بجوفه وينه.
أم خالد: اخذي راحتج البيت بيتج انا بسير المطبخ شوي.
ام فهد: الو فهد ....انت وينك ......بغيت أقولك مر علي يوم بتخلص شغلك أنا ف بيت أم خالد .....ما وصيك ع الطريج لاتسرع .........يلا عيل ما بعطلك عن شغلك فمان الله.

الظهر بعد ما رجع كل واحد من الدوام حط راسه ونام .
ف بيت بو سعيد
بو سعيد : ناصر تعرف رقم بيت بومنصور.
ناصر: هيه ابويه ليييش.
بو سعيد: اتصل عليه واسئله متى يباني اجهز ورقة العقد انا بسير ارتاح شوي.
ناصر: الحين كلكم ترتاحون وانا اللي ادور فراشي تخلوني و ..
بو سعيد : لا تكثر من الرمسة وبعد ما تخبره سير نام محد ما سكك.
ناصر: ان شاء الله.
اتصل ناصر ع بيت بو منصور
نزلت الريم من فوق وتصارخ : منو المزعج اللي متصل في هالوقت.
الريم : الو منو شو اوك يلا باي.
ناصر: هههههههههههه شو فيج تخبلتي.
الريم: اووف شوووووو.
ناصر: بسم الله كلتيني منو انتي.
الريم: الحين انت متصل وتسأل منو انا انت اللي منو .
ناصر : انا ناصر .
الريم: هيه نصور.
ناصر: شو نصور بعد لاعب معاج ف السكه أنا تقولين لي نصور.
الريم وهي تناقز: هيه والله والله انك لاعب معاي ف السكه والفريج وبيتكم وبيتنا و..
ناصربابتسامة : انتي الريم.
الريم بفخر: هيه نعم أنا الريم شيخة الحريم .
ناصر: مبين عطيني أبووج.
الريم: ان شاء الله.
سارت الريم وزقرت ابوها .
بومنصور: هلا والله بناصر شخبارك ياولدي .
ناصر: بخير ربي يعافيك عمي شحالك انت .
بومنصور : يسرك حالي آمر يا ناصر شبغيت.
ناصر: ما يآمر عليك لاعدو ولا ظالم بس أبويه قالي اسألك متى تباه يجهز ورقة العقد .
بومنصور: هيه خله يجهزها متى ما يبي المهم تكون جاهزة ف نهاية الأسبوع .
ناصر: ان شاء الله يلا مع السلامة.
بو منصور : سلم ع أبوك .
ناصر: يوصل ان شااء الله.
سكر بومنصور عن ناصر.
الريم: اقوول ابويه شو يبا ناصر.
بومنصور: يسأل عن الشغل.
الريم : اها.
بومنصور: ليش.
الريم : بس ملانة يالسة اسأل يعني ما تعرفني أبويه.
بومنصور: هيه حبيبتي أعرفج وأعرف لقافتج وفضولج.
الريم : أنا ملقوفة الله يسامحك يا أبويه .
بومنصور: الله يسامح اليميع .
الريم : بوزت وسارت فوق .
بومنصور: هههههه.

ف المطار
منصور: هلاوالله بولد العم نورت البلاد.
ضاعن: هلا فيك والبلاد منورة بأهلها .
منصور: الا ما قلت لي ليش ما خليتني أقولهم انك ياي عسب يستقبلونك.
ضاعن: حبيت اسويها مفاجئة.
منصور: وين ربيعك فيصل .
ضاعن: هيه غربلاته خلاني وسار مع اخووه.
منصور: ههههه.

ف سيارة ماايد
مايد: يا سلام يا فيصل واخيرا رجعت لنا.
فيصل: هيه واخيرا هههه.
مايد: ع العموم الحمدلله ع السلاامة.
فيصل: الله يسلمك.
مايد: تعال البيت وجوف الحشرة اللي مسوتنها اماية شلو هذا وحطوا هذا ووو...
فيصل: ياحيها والله.
مايد: مادري منو عاد اللي رجع الا فصول .
فيصل: حدك عاد.
مايد: هههه.
فيصل وهو يدور بين الاشرطة: حط لي هالشريط يعبر عن شوقي وحبي لهذه البلاد الحبيبة.
مايد: يالله ع التعبير هههه.

الله يا دار زايد كيف محلاها
ياناس حلوة وقلبي مغرم فيها
كن القمر يوم يظهر من محياها
في غاية الحسن يرحم كف بانيها
هي جنة الأرض رب العرش سواها
من ضاق صدره تونس في أراضيها
تسبي النواظر من اولها لأقصاها
حلوة وزايد ياللي أكثر محليها
العمر بالي لكن نقول يفداها
نفدي الذي معتلي من فوق كرسيها
شوفوا زعيم حضنها كيف خلاها
أغلى وأحلى من الدنيا وما فيها
الله يا دار زايد كيف محلاها
يا ناس حلوة وقلبي مغرم فيها
كن القمر يوم يظهر من محياها
في غاية الحسن يرحم كف بانيها


ف بيت بوضاعن وف غرفة مهرة
مهرة : يلا حمدلله ع السلامة .
ليلى : الله يسلمج .
مهرة: انزييين بغيت اخبرج ان اليوم عطونآ جدآول الأمتحآنآت .
ليلى: اهآ يعني باجر بغييب.
مهرة: هههه يب.
وكملن سوالفهن وضحك.

ع الغدا ف بيت بو فهد
بو فهد : كل هذا استوى وانا ما ادري.
هند: خلاص مايحتاي كل هالموال.
بوفهد: والله انا ناوي اسوي عزيمة تكون بمناسبة سلامتج.
هند: مايحتاي أبويه فديتك.
فهد: هيه والله ما يحتاي ما فيها شيء هذهيها غاديه شراات الحصان يدامك . أم فهد باصرار: لا وبتكون باجر.
فهد: خيبة خلوها ف نهاية الاسبوع .
هند: لا اصلا مالها داعي هالعزيمة .
فهد: هيه.
بو فهد ابتسم بعد ماجهز الخطة الجهنمية اللي طلعت ف راسه عسب يقنع هند.

عند باب بيت بو ضاعن
منصور: يلا ضاعن انا مشغوول خلها مرة ثانية.
ضاعن : يلا انزيين آخر مرة .
سار منصور ودخل ضاعن داخل البيت وهو منشق من الوناسة تسحب لغرفته وحط اغراضه وقفل الباب ونااام ..

ف بيت بو هزااع
ف غرفة موزة كل البنات متيمعات
موزة: يلا حمدوه وعليو جابلو كتبكن شوي .
حمدة: لا بعد شوي .
موزة: لا الحين يلا .
حمدة: اف (وطلعت برع)
موزة لعليا : وانتي شو تتريين يلا وراها عطينا مقفاج .
عليا: مابا.
موزة: شو ماتبين يلا وراها.
اسما: يلا عليو جابلي كتابج شوي ولا بخبر ابوويه.
عليا: انزيين ملل .
اسما: شو ملل بعد يلا قومي .
عليا: ان شاء الله.
طلعت عليا وطلعت وراها سلامة بنت عمها : عليا..
عليا : هلا.
سلامة : بغيتج ف خدمة.
عليا: آآآآآمري انتي.
سلامة: مايآمر عليج عدو بغيتج تطلعين لذياب لأنه حاشرني من كثر مايدق مافيه وقولي له اني بلبس عباتي وبيي.
عليا: افا عليج .
سارت عليا ركض عند الباب عسب تجووف حبيب قلبها ذياب .
عليا: مابغيت اتيي ليش تأخرت.
ذياب: حبيبتي شو اسوي كله من زيود اخرني المهم اللحين اشتقت لج .
عليا: وانا أكثر .
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون
أشـوفـك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـيالسـاهـر
أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون
أحـبـك في طـلـوعالشـمـس أحـبـك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون
أحبكفي أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوىمشحـون
أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر
أحـبـك لـذة الـسـكـرأحـبـك ريـحـة الـلـيـمـون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر
أناصـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون
أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلاعـاشــر
حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون
أنا مــن كــثــرمـا أحــبــك أردد دوم يـاســاتـر

نرجع لضاعن بعد ماقام من النومة سار خذ له شور وبعدين طلع من غرفته ونزل للمطبخ وجاف حارب يالس مع مهرة ويتهاوشون .
مهرة: لا والله شو ما يخصك انا اللي ما يخصني انت قلت ولازم توفي بكلمتك .
حارب : no way
مهرة : لا تستهبل حرووووووب , خلاص مابا شيء دوااك عندي.
وطلعت مهرة من المطبخ ولقت ضاعن يالس يطالع التيلفزون .
مهرة: ضآآآآعن شو تسوي هنيي.
ضاعن: ارقص .
وطلع حارب من المطبخ ووقف .
حارب : ضآآآعن ليش يالس هنيي.
ضاعن: شو فيكم تخبلتو و.........
ماكمل الا وحارب ومهرة ناقزيين عليه وسلموا عليه ويلسو يسولفون وبعدين سار سلّم ع ابوه وامه اللي غرقت البيت من دموع الفرحة وبعدين ع حمدان .

بيت بوفهد (ف الصالة )
بوفهد : هند حبيبتي تعالي شوي بغيتج ف سالفة .
هند: ان شاء الله ابويه خير آآمر الغالي .
بو فهد وهو يعرف طبع بنته تسوي كل شيء عسب تغايض اخوها: مايآآمر عليج عدو بس انا حاس انّ فهد غيران منج ووده ما نسوي لج عزيمه وانا اقول انا بسوي لج عسب ينقهر ويتنرفز شو رايج .(احلى ابو هههه)
هند وهي منشقه من الوناسة : اوكي اوكي .
بوفهد بابتسامة : خلاص آآخر الأسبوع .
هند: اوك .

بانتظار الردود وترقبوا البارت العاشر.

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:19 AM

البارت 11

ف بيت بو منصور (ف الصالة)
منصور : ريوم ليش يالسة سيري نامي باجر بتروحين المدرسة .
الريم: ما بسيرعطونا الجداول ليش اسير.
حمد بنذالة: يلا ماشي بتسيرين يلا روحي نامي .
الريم تطالعه بطرف عينها وسارت غرفتها.
سيف: ههههههههههههه.
حمد : وانت شو تسوي هنيي يلا سير نام يلا .
سيف قام وسار عند فاطمة ف الغرفة
منصور: هههههه شو اللحين دوري .
حمد: لا يا حبيبي انت ايلس مكانك لا تتحرك انا اللي بروح .
وطلع بسرعة من الصالة وسكر الليت ع منصور .


عند سيف وفاطمة
دخل سيف: شو تسوين يا حلوة .
فاطمة ابتسمت : ما سوي شيء بس كنت ارمس مهرة.
سيف بلقافة:آهآآ شو تقولون .
فاطمة: هههههه عادتك ريوم ,قالت لي انّ ضاعن وصل من فرنسا.
سيف: والله.
فاطمة: ومنصور اللي يايبنه.
سيف: هههههه كنت ....حاس انّ منصور مسوي شيء محد يعرفه.
فاطمة: بس لا تخبر حد اوكي.
سيف: انّ شاء الله يلا تصبحين ع خير.
فاطمة: وانت من اهله.


ف بيت بو ضاعن
مهرة : لا تنسين والله بتستانس .
اسما: اوكي اوكي وخلي تجهيزاتها عليه .
مهرة: يلا جذي رتبنا واتفقنا قولي لبقية الاعضاء انا خبرت فطوم وهي اكيد بتخبر ريوم .
اسما: يلا باي.


عند اسما بعد ما سكرت عن مهرة
اسما: موزان.... موااز .....الموز.
موزة: شو فيج تصارخين انا هني .
اسما: ههههه انزيين سمعي ..........


ف بيت بو ضاعن
ضاعن وام ضاعن ف الصالة
ام ضاعن : جوف يا ضاعن ان شاء الله باجر معزوم الكل ع رجعتك بالسلامة وبعد العزيمه انا بدور لك ع وحده ان شاء الله تيوز لك ابا افرح فيك ابا اجوفك عيالك قبل لام اموت مايستوي عااد خلاص كبرت انت وكبرنا نحن .
ضاعن: يامي انا مابا اتزوج تعرفيني انا مااحب شيء اسمه زوااج انا الحين ابا اهتم ف مستقبلي.
ام ضاعن: والزواج هب مستقبل .
ضاعن: استغفر الله انا اقصد مستقبلي المهني .
ام ضاعن سكتت وبانت الدموع اللي ف عينها تطيح بغزارة.
ضاعن: الحين انتي ليش تصيحين انا مابا اتزوج زوجي حمدان اذا تبين تفرحين مافي فرق .
ام ضاعن : كيف مافي فرق وهو الاصغر عنك انا ابا افرح فيك لأنك الاكبر شرات فرحتي بولادتك.
ضاعن: الله كريم .........بفكر.


وف اليوم الثاني
ف بيت بو فهد
الظهر الساعة 2:30
مهرة وحمده وخواتها ف غرفة هند
ف الصالة
ام ضاعن: وانا اقول ليش يوم اتصلت عليج مارديتي .
ام فهد: نسيته ف البيت والله تعرفين بعد كل شيء بسرعة .
ام خالد: المهم الحمدلله ع السلامه.
فهد وهو داخل الصاله : ماشاء الله السالفه ماخلصت ترا السالفة بسيطه ماتسوى .
ام فهد تضحك .
ام ضاعن: بسم الله شو صابج .
ام فهد: ضحكني فهد هههه مايدري بالسوا اللي مسستوي من وراه.
فهد: شو مستوي .
ام فهد: تعرف ان هند كانت رافضه ابوك يسوي عزيمه , بس ماتعرف كيف اقتنعت بهالسرعه وغيرت رايها.
فهد: انزيين كيف .
يلست ام فهد تقول حق فهد السالفة وان بوفهد اقنع هند عسب تقهر فهد .
فهد: ماشاء الله اللحين لو انا ضحيت بعمري وساير انقذها وهي جذي تجازيني مسودة الويه هب احسن اذا خليتها عسب اجوف منو للي بينقذها .
ام ضاعن: ههههه السالفه ماتسوى بلاكم غديتو يهال .
فهد : ماعليه خالو اللحين براويها هندو .

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:21 AM

عند الشباب
الساعة 10:30 الليل
ف السيارة
حمد +حمدان+سعيد+راشد+عمر+ناصر
ناصر: ياخي اغانيك تلوع الجبد .
سعيد: عيل الشيخ شو تبا .
ناصر : ابا ابا اممم خل افكر .
حمدان : اقولك خوز شوي .
حط حمدان اغنية حلالي حلالك منصور زايد وطول ع الصوت طبعا ماشاء الله مايحتاي اقول السماعات شوي وتنفجر من علا الصوت والسماعات كل وحده اكبر من الثانيه والسرعه 140 ماشاء الله الشارع فاضي ودريشة السيارة مقتوحه .
حمد: اللحين احسن تسلم حمداني .
حمدان: سعود اول مرة اعرف انك خطير .
سعيد: اعيبك انا جوف شو بسوي .
ناصر : الله يستر

ام ضاعن: ههههه السالفه ماتسوى بلاكم غديتو يهال .
فهد : ماعليه خالو اللحين براويها هندو .
..
عند الشباب
الساعة 10:30 الليل
ف السيارة
حمد +حمدان+سعيد+راشد+عمر+ناصر
ناصر: ياخي اغانيك تلوع الجبد .
سعيد: عيل الشيخ شو تبا .
ناصر : ابا ابا اممم خل افكر .
حمدان : اقولك خوز شوي .
حط حمدان اغنية حلالي حلالك منصور زايد وطول ع الصوت طبعا ماشاء الله مايحتاي اقول السماعات شوي وتنفجر من علا الصوت والسماعات كل وحده اكبر من الثانيه والسرعه 140 ماشاء الله الشارع فاضي ودرايش السيارة مفتوحه .
حمد: اللحين احسن تسلم حمداني .
حمدان: سعود اول مرة اعرف انك خطير .
سعيد: اعيبك انا جوف شو بسوي .
ناصر : الله يستر .
سعيد : بلاك زغت ها تراني ما بسوي شيء .
ناصر: هب زايغ بس انت اللي يركب معاك يتشهد ع عمره.
سعيد: كككك المطلوب يعني اضحك.
ناصر: ما قلت لك اضحك .
حمد: بس اخ عليكم يهال.

نرجع عند بو منصور اللي يالس ف المكتب
خليفه : آآمر يا أخويه.
خلفان : اسمع يا خليفه زين انا اليوم او باجر بموت وانت ..
خليفه يقاطعه: بسم الله عليك يا اخوويه شو هالرمسه ان شاء الله بتعيش وبتكمل حياتك وبتتزوج وبتجوف عيالك وعيال عيالك و...
خلفان: اسكت يا خلوف اسكت مادريت بالغيب.
خليفه : .................
خلفان : انا ابا اوصيك ع عيالي ياخليفه امانه برقبتك انت ومحمد وانا ابا اموت واكون مرتاح .
خليفه: بعد عمر طويل يا خلفون ما قلت لي من عيالك.
خلفان : آآآآآه كيف برتاح وانا ابويه غاضب عليه وهب راضي كيييف .
خليفه : لا تقول ها.......
يقطع رمسة خليفه صوت الجهاز ويدخلون الدكاتره مسرعين ويظهرونه برا.
وبعد خمس دقايق يظهر الدكتور وهو منزل راسه .
خليفه وهو يمسح دمعته اللي تخونه : ها يا دكتور طمني شو اخبار خلفان شو صابه أخويه.
الدكتور: استغفر ربك يا خليفه انت انسان مؤمن بالقدر ان كان خير او شر خل ايمانك بربك قوي وادع له بالمغفرة والرحمه ....عظم الله اجرك .
بومنصور : شووووووووووو.
ويرجع للواقع وهو يجوف منصور يهز جتوفه.
منصور: ابوييه ابوويه انت بخير شو فيك ارمس.
بو منصور: ها ....لا لا بس اتذكرت شيء .
منصور: انزيين من الصبح وانا ارمسك وانت مسوي لي طاف .
بومنصور ساكت وخل الدمعه تشرح ضرووفه.
منصور فتح عينه وف خاطره : بلاه ابويه شو فيه بس اخاف شيء مستوي له انا اول مره اجوف دمعته لالا الموضوع كبير (وظهر خاري).
ف بيت بو فهد
ف المطبخ
هند : اوووف شو تبا انت اللحين.
فهد :ما ابا اقولج شيء بس بغيت اقول لج حمدلله ع السلامه.
هند: الله يسلمك تسخف يعني قول شو تبا يا فهد اعرفك زين تبا تقول شيء فهد: هيه بغيت اقولج ان مسرع اقتنعتي يسوي ابووويه العزيمه.
هند (اوووف بدينا اللحين لين باجر ما بنخلص ): هاا
فهد : اعرف حركاتج ياهندووه ليش وافقتي عسب تقهريني.
هند : منو مجذب عليك .
فهد : امايه اللحين تجذب عليه .
هند: هاا.

فهد: شو فيج انتي كل ما قلت شيء قلتي هاا من قال ها سمع .
هند : وااي فهوودي لا يكون زعلت انت بعد .
فهد وهو يبتسم : لالالالالا انا ازعل من حبيبتي هنوده .
هند فاتحه حلجها وعينها.
فهد : ههههههههههه بلاج انا بسامحج بس بشرط .
هند: شو .
فهد : نياهااا تعالي بقولج .

عند الحريم
ام ضاعن :يلا برخصتكن بروح البيت .
ام فهد: بعده الوقت يلسي شوي .
ام ضاعن : ما عليه يام فهد بجوفج ف البيت هب تقولين فيني رقاااد.
ام فهد : هههههه ان شاء الله .
ام ضاعن : وانتي بعد يام خالد ما يبالي اعزمج انتي منا وفينا .
ام خالد: اكيد حبيبتي بس انا الييووم واايد مشغوله خليها مرة ثانية .

ف بيت بو منصور
ام منصور : شو فيك منصور مبهت ف شو تفكر .
منصور : مافيني شيء .
الريم وهي ظاهره من المطبخ: ف شو ترمسون .
منصور: وهذي انتي ماعندج ادب بس اول ما تشم ريحه رمسه تنط .
الريم: وانت ليش حار عمرك تغار.
منصور: حشى عليه واغار من منو يحظي من هالشيفه اللي عندها وقت تحش وترمس وتااكل بس ماعندها وقت تمشط شعرها سيري امي زيغتيني الفليل ما اقدر انام.
ام منصور ماقدرت تمسك عمرها لان منصور يقول الصدق الريم توها ناشه من الرقاد وع طول سارت المطبخ : ههههههههههه.
الريم بقهر: انت جفت عمرك ف المنظره سير ابويه جوف عينك كيف منتفخه من قلة النوم وتقولي انا بعد ,, زفت (وشرررررررده فوق )

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:21 AM

البارت 12
ف بيت بو هزاع
موزة: يلا خلصتن عن نتاخر بسسرعه .
عليا : اوووف ليش انتي نحيسه جذي ها .
موزة : يلا عن الرمسه الزايده وركبي السيارة لا افلعج بالشنطه .
اسما: اوووه موزووه ظهر لج لسان من متى .
موزة: صخي انتي الثانيه .
عليا: بلاج اليوم تتوايعيين معانا.
موزة: وقسما بالله بتصفعين يا عليوووووووه .
ظهرت ام هزاع من الفله : اخ عليكن استحن شوي يالسات تباغمن ف الحوي عن يسمعون الييران بس ركبي موزة .
موزة: حمدووه وين .
حمده : وصلت درب درب .

ف بيت بو منصور
ف غرفة الريم
الريم : اقووول مريووووووم خلاص من باجر بنبدأ اوكي .
مريم : خلاص فديتج باجر نتلاقى .
فاطمه : ريووم وين امايه .
الريم : تعالي .
فاطمة جربت منها : وين .
الريم : ف جيبي .
فاطمة بقهرر : تستهبلين حضرتج .

ف بيت بو فهد
عند حووض السباحه
فهد: يلا فتحي عينج .
هند : انزيييين .
....

طبعا الشباب اللحين واقفين عند الاشاره
حمدان: اليوم الجو رهيب .
عمر: رشووود بلاك تخبلت شو تسوي ههههههههه.
راشد: ماتجوفني يعني يالس اسوي للرياال بااي .
عمر : تستهبل .
راشد : اتصدق عموور انا ف خاطري اركب هالدرااجه .
عمر: افاا ماخبرتني انّ في شي ف خاطرك قم يلا بشتريلك وحده.
ناصر : لا يتناجى اثنان دون الثالث .
نزل راشد من السياره ومشى لدراجه .
سعيد: بلاه هذا ليش نزل ؟؟؟؟؟
عمر : هههههه مادري .
ناصر : شو السالفه .
عمر: جوف وبتعرف .

هند: لالالالا الله يخليك فهد خووز ههههههههه .
فهد: لا ما با تعرفين شو بسوي اللحين .
هند بخووف : شو .
فهد :شو رايج افرج داخل الحووض ونجوووف منو اللي بيظهرج
هند : ههههههه ليش منقهر انزيين .
فهد : هب منقهر بس انتي اونج عاد بتقهريني يوم بتسويين جذي.
هند تقهره : ههههههههه اد ايييش انت غيوور يا خيو .
فهد منقهر لانها تضحك : انزيين .
فرها و اوونه راح بس قبل ما تطيح مسكها .
هند: واااي الله ياخذ ابليسك يا فهود طيحت قلبي .
فهد : نياهاهاها.

ف وسط الشارع
راشد : السلام عليكم .
.....: وعليكم السلام .
.............
حمد: سعيييد ترا الاشاره مخضره من زماان .
سعيد وهو يحرك السياره : اووه .
حمد: اهنيي شارع عام ومايستوي توقف .
سعيد : لا ابوويه عيل خلوو راشد برووحه .
عمر: هههههههه.
ناصر : انت بلاك تضحك من الصبح .
حمدان : ترا انا اشك فيه مسوي ف الولد شيء .
سعيد وحمد: ههههههههههههههههه آآه يا بطني هههههههه.
حمدان : بلاكم
حمد: والله مادري شو ف الولد .
سعيد: جوف رشووود ههههههه راكب الدراجه وميلس الولد وراه .
الشباب : هههههههههههه

ف بيت بو فهد
فهد: اووويه هندووه البيت فاضي .
هند: اتصل لابويه يمكن ظهر من البيت هو وأمايه .
......
هند: لحظه صح اميه قالت انها بتظهر مع ابويه ونحن نلحقهم .
فهد: يلا عيل .

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:22 AM

البارت 13
ف بيت بو ضاعن
ف الصاله
صوب البنات
فاطمه : حمده تعالي شوي.
عليا: بدينا بالحركات .
فاطمه: لوتبين تعالي انتي بعد .
الريم: وانا ماتبوني ف حايه .
فاطمه : لا فديتج يلسي مكانج .
مهره: ماشاءالله فطووم فاتحه لها شعبيه هذاك الصوب .
عليا وهي تطالع الريم : حياج ,وبصوت شبه اعلى , اللي بيي حياه بس فوق 17 سنة وتحت ماشي يلا .
الريم : انزيين شو يعني انا اسير ايلس عند عمو ابرك لي .
اسما: انزيين بس لا تتليقفين بس سمعي .
البنات : ههههههههههه.
الريم : مالت .

عند الرياييل
صوب الشباب
منصور: ليش تأخرتو .
حمد: زحمه.
ضاعن : ها شباب شحالكم .
الكل: تمام .
ضاعن يأشر ع حمد وحمدان : انتو الاثنين قربو .
حمد وحمدان يلسو حذال ضاعن وهو ف الوسط
ضاعن : انتو الاثنين ودرتو سوالفكم ولا بعدكم .
حمد وحمدان بمكر : اي سوالف .
ضاعن : اي سوالف علينا هالحركات .
حمد وحمدان : !!!!
رن فون حمد
علىفكرةعلىفكرةترى قلبي ملكتأمرة
ملكت احساسي وروحيوعقلي شاغلن فكرة
حبيبييانظر عيني منايه وبهجة سنيني
تجمل لاتخليني وانا في داخلي جمرة

لقاك يعالج اعواقي وتجنح صوبكاشواقي
كنك بين الاحداقيملاذ الحب ع الفطرة
كلامكمنوة ايامي وقربك ثمت احلامي
ويروري قلبي الضامي ويهدي للغلا زهرة

اذا تخطر على بالي خفوقي فزفالحالي
اريدك تعرف احواليوتعرف حبك وقدرة
اذا تناديانا ألبيك انا لبيه ياقلبي
تفضل عيش في قربي ولا تحرمني النظرة
ضاعن : منو لا يكون اللي ف بالي .
منصور: لا عاد ما توصل لهني انا مسنعنهم هذي الوصيه قبل لا تسافر .
ضاعن : زين عيل رد حمود .
حمد : هلا والله فديت هالصوت انا.
الريم : !!!!
حمد : شحالج فديتج .
الريم تحب هالسوالف وعرفت قصده انه يبا يستهبل عاد اهنيي ماصدقت دقتها سوالف : تمام والله ومن صوبك .
حمد !!!!! : يسرج الحال ,, ها قلبي شو بغيتي داقه آآآمري .
الريم : امايه تقول تعال تباك شوي .
حمد : حاضر من عيوني دقايق واكون عندج .
الريم : يلا لالا تتأخر.
حمد : بسرعه البرق .
حمد : يلا برخصتكم (وطيراان برااا )
الكل : !!!!!!!!! .
وبعد 5 دقايق فهمها حمدان .
الكل ساكت من الشباب لان الشبيبه مايدرون شو السالفه
ضاعن كان ياي يرمس بس وقفه صوت المسج اللي وصله من حمد وكان يقراه وهو مبتسم ( حمدان شو رايك تعطي منصور كم درس وتظهر انا ف الحوي اترياك ).
بعد كم دقيقه
بحر الشوق لطامي
لجلج موجه الطامي
لو بالدامن آخاير
قطع شرع الأولامي

.............

حمدان : هلا والله بشيخه المزايين .
مهرة مستغربه اول مره يرمسها حمدان بهالطريقه فهي من النوع الخجول ,, ف من الخوف ماعرفت شو تسوي غير انها تسكر الفون ف ويهه ...
حمدان : !!!!!
من الفشله ماحب يفشل عمره يدامهم ف ماعرف غير انه يرمس عمره .
حمدان : لالا .....وين ......خلاص فديتج ثواني ..........اقول هنود شورايج اللحين ........خلاص عيل .
وظهر من الميلس بسرعه
حمدان وهو ساير للسياره ف خاطره : معقوله يعني وليش هالاسم بالذات آآآه يا هنوده اوووف خلاص انا حاس انها تعرف كل شيء بس هيه واايد غاامضه ........هيه انا لازم اودر هالعاده اللي مامنها فايده شو مستفيد يعني من ورا هالسوات انا غير السمعه الخايسه وواستغفر الله الحمدلله اني عرفت الصح بس كيف اثبت لهند اني احبها وما اجذب عليها .
راح حمدان ف سيارته وهو سرحان وخلا حمد واقف .
حمد : بلاه هذا اقوله اني ف الحوي يودرني ويمشى ..ظهّر فونه ودق لحمدان : حوووه وين ارضك يالهرم انا ماقلت لك اني ف الحوي .
حمدان : اوووه اسمحلي حموود والله نسيت ع العموم انا راجع اللحين .
حمد: مايندرى ف شو كنت تفكر يالداهيه .
حمدان يضيع السالفه : الله يعينا ع ضاعن بيهزبنا .
حمد : صدقك .

عند البنات حدرت هند الصاله وسلمت ع الكل وراحت يلست عند الريم : بلاج ريوووم ميلسه برووحج .
الريم : شو اسوي محد يباني .
هند : افاا ومنو اللي ما يخيل ما يباج .
الريم : اللي وراج .
هند وهي مبتسمه : قومي وياي .
الريم : ادريبج يام الخطط .
هند: ههههههههههه .

حارب :اقول عيسى انا اللحين بييب لك الدفتر تعال داخل انت .
عيسى : لالا ابويه بيتكم مترووس وانا استحي .
حارب : ههههههه حرام عليك انت تخيل .
عيسى : نعم .
حارب : اسفين انزيين تعال المطبخ وياي .
عيسى : اووف يلا .
حارب يدق لمهره : الو ...هيه اباج تسيرين حجرتي بتحصلين ع الطاولة اللي صوب الدريشه دفتر اخضر هاتيه .
حارب : اوووه صح نسيت شيء عيسى تريا شوي انا بسير وبيي ما بتأخر .
عيسى : انزيين .

مهره وهي سايره حجره حارب : اقوول حمدووه وين سايره .
حمده : المطبخ والله ان ريجي نشف من كثر الضحك .
مهره : هههههههههههه .
كملت مهره دربها
حمده وهي تمشي للمطبخ : اووف ما اعتقد حد ف المطبخ فصخت الشيله وكملت .
حدرت المطبخ وصبت الماي وشربته وهي مستانسه لانها سدت العطش حتى من كثر ما كانت عطشانه يلست تشرب الماي وهي تظهر صوت يضحك وتضحك ع عمرها ولكن وقفها صوت شخص كان واقف وراها يضحك وف نفس الوقت منصدم من شكلها الطفولي .
حمده من الخوف طاح الكوب من ايدها وركضت داخل ولكن بمسافه جريبه شوي من المطبخ لقت مهره ف ويهها يايتنها ركض .
مهره ( اوووه نسيت اخبرج حمدووه ) : شو فيج تصارخين وشو انكسر .
حمده شوي وبتصييح : ها ..جفت قطوه تراني تعرفين اخاف من القطاوه .
مهره (حمدلله ): اها .

نرجع ف المطبخ عند عيسى اللي ميت من الضحك بعد ما سمع الحوار اللي دار بين مهره وعليا بدون قصد .
ظهر من المطبخ .
حارب : وين ساير تعال بعطيك الدفتر.
عيسى : ما عليه مره ثانيه لان ظهرت حايه ضروريه .

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-19-2011 01:23 AM

البارت 14
الصبح
ف بيت بو ضاعن
الحديقه
ضاعن: خلاص يا امي والله تعبت انا متى ما بغيت بقولج .
ام ضاعن : انا ما يخصني انا خلاص قلت للحرمه .
ضاعن: ماشاءالله ومن متى .
ام ضاعن : انا اصلا مسويه كل شيء من زمان من يوم انت ف فرنسا ومزهبه البنت وخلاص لا تعور راسي.
ضاعن بانفعال: عيل ليش يايه تقولين لي يوم انج مسويه كل شيء
ام ضاعن : وازيدك ترا البنت جم مره خطبووها وهي وقفت لتخلص دراستك وترجع والبنت هب ناقصه شيء عسب ترفضها.
ضاعن : ..........
راحت ام ضاعن داخل وخلت ضاعت بروحه ف دوامه من الافكار.


ف المطار
...1..: حمدلله ع السلامه وصلتن عيل .
.....2..:الله يسلمك الغالي بس اخووك طفر بي الصراحه توووبه اروح معاه مرة ثانيه .
....3..: لا والله عيل انا هب اخووج يعني .
..2..: امزح فديت قلبك انت يلا طوف يدامي .
..1..: هههههههههه .


ف بيت بومنصور
حمد : ريمووه يلا جابلي لج كتاب ترا الامتحانات ع الابواب .
الريم: قووول والله فديتها (وقفت وسارت صوب الباب وفتحته )شو هالجذب حمووود محد عند الباب .
سيف نقع عليهم : هههههههههههه.
حمد :يلا بلا مصااخه فوووق (وبصوت اعلى ) بسسسرعه .
الريم : الشيخ ترا انا مايحتاي تقولي كل دقيقه ترا اعرف عمري وانا اعرف انه عندي امتحانات ولا تسوي عمرك اوونك مهتم .
حمد : زييين يوم اعترفتي اني الشيخ .
الريم : منو مجذب عليك وقايل لك اني اقصد الشيخ اللي هو الشيخ .
حمد: عيل .
الريم: الشيخ اللي هو العيوز اللي كبير ف السسسن .
حمد : ههه مايضحك ترا .
الريم : حمار.
حمد وسييف : ريلج واكككككك.
الريم : يلا ريلي ما ارضى عليه .
سيف : شو قله الادب هذي استحي ع ويهج .
حمد: عطني سواف كرتون الكلينكس لا ادفنها هنيي مسوده الويه .
الريم وهي فووق : حريمكم الحمير يا البعير .
منصور وهو داخل الصاله : واكككككك عطوهم والله .
حمد وسيف بنضره


ف بيت بو خالد
شيخه ف غرفتها يالسه تدرس من الصبح ومجابله الكتاب اربع وعشرين ساعه .
خالد وهو يمشي ف الممر وقف صوب حجره ليلى وسمعها ترمس عمرها ف حدر الحجره بهدووء .
ليلى بصوت واطي : جذااابه اووف شو اقول بس .
خالد : منو بس .
ليلى : بسم الله الرحمن الرحيم من متى واقف الشيخ هنيي.
خالد: توني حدرت الحجره .
ليلى : اهآآ .
وبغت تظهر بس مسكها خالد
خالد : ليلى شو فيج ليش جذي انتي قبل ما كنتي جذي .
ليلى : ما ادري .
خالد: لا عيل يدي يعرف ... اسمعي ليلى اللي تسوينه ف عمرج هب زيين ..لمتى بتميين جذي ..انا متأكد انّ وراء هالاسلوب اللي تتعاملين فيه مع الكل سالفه ولا تخصج .
ليلى تنهدت : .......
خالد : صدقيني وراء هالتهنيده شيء صح .
ليلى بصوت خفيف : هيه.
خالد : جوفي متى ما حبيتي تقولين لي تعالي وانا اقولج من اللحين انا مستعد اسمعج اليوم بطووله .
ليلى : بس ما بتفهمني .
خالد : انا كلي آذان صاغيه وراح افهمج واساعدج .
ليلى بابتسامه : يستوي خير.
(ليلى عمرها ما ابتسمت لحد الا لخالد لانه من يوم صغيره كانت وياه واايد بس بعدين ابتعدت عن الكل واعتزلت ف العالم اللي ما ينعرف منو فيه ).


ف بيت بو هزاع
عند حمده وعليا
عليا يالسه تذاكر وحمده واقفه صوب الدريشه
حمده : عليو لحقي جوفي اووويه هب قادره اصدق .
عليا : دخيل ربج سكتي تراج واايد ترمسين صخي شوي خليني استوعب .
حمده وهي يايه صوب عليا : تدرين شو جفت .
عليا : اووف شوووو.
حمده: سلطوون يالس يدوووخ .
عليا : هههههههه ويعني .
حمده : شو ويعني .
عليا : صباح الخير فديتج من زمان .
حمده : اوونه .
عليا: هذيج المره جفته يالس ف الحوي وراء ويعطيه بالدخان ولا بعد حافظنها حفاظ متفنن فيها ربي يحفظه .
حمده : وليش ما خبرتيني يالخام.
عليا: ريلج انزيييين يعني شو بتسويين اذا قلت لج .
حمده سكتت .


ف بيت بو فهد
ف المطبخ
فهد : اميييه بخبرج شيء .
ام فهد : شو تبا يا فهد ماتجوفني مشغوله بعدين بعدين وانتي فرساانوه هاتيي الصحن وغسليه ماتجوفينه كيف مغبر .
فهد: لا اللحين تراني مستعيل .
ام فهد : شوو .
فهد سحب اييد امه وخذاها الصاله .
فهد : يلا سمعيني اللحين عدل .
ام فهد وهي يالسه تصارخ : فرساانوه غسليه بالصابون .
فهد : اميييييييييييييييييييييييييييييييييه.
ام فهد : شو شو يلا ارمس .
فهد : بعرس .
ام فهد : شو ماسمعتك .
فهد: ابا اتزووج ابا حرمه .
ام فهد : هههههههههههههههههههههه .
فهد: بسم الله بلاج اميه .
ام فهد: ضحكتني يا فهود وما فيني ضحكه .
فهد: لا
ام فهد : والله زين يوم انك رمست عاد انا حاجزتلك هذيج البنت اللي تطيح الطير من السماء وحده ولا في غيرها وماباك ترمس اني انا ناويه اختار لك البنات المحترمات المحتشمات هب اتييب لي بنات هالايام المايعات .
فهد وهو فاتح عينه : شوووووو بس انا مابا اي وحده انا حاط ف بالي وحده ومابا غيرها .
ام فهد : بس انا مرمسه امها وغير هالبنت ما بتاخذ مدام اني عايشه رضيت ولا كيفك .
فهد (ماتوقعت اني اذا رمست بتطيح عليه الطامه الكبرى ): وانا مابا هذي اللي ترمسين عنها .
ام فهد : فهد عيب عليك انا مرمسه الحرمه وهي موافقه هب باجي غير اترمس البنيه وانا بصراحه مابا ولدي ياخذ اي وحده انا مختارتلك وحده من جريب .
فهد ( من جريب يعني منو لا يكون بنت خالو لالالا ) : وهذي اللي تقولين عنها ماباها .
ام فهد: بتاخذها وغصبا عنك وبنسير كلنا بيت البنيه آآآخر الاسبوع
فهد : عيل خلاص مابا اتزوج عفت الزواج خلاص .
ام فهد: بس انا ماباك تاخذ غير ...........
فهد: شووو .

لمسة محبة 01-28-2012 07:35 PM

الغلااااا نتريااا التكملة بفااارغ االاصبررررررررررر

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:44 PM


البارت 15
ام فهد : بس انا ماباك تاخذ غير حمده بنت ام خالد .
فهد : شوووو .http://vb.ma7room.com/images/smilies/18.gifhttp://vb.ma7room.com/images/smilies/18.gif
ام فهد: هههههههههه شو رايك فيني لعبت باعصابك ها هههههههه.:20.gif:
فهد يبوس راس امه ويحضنها : واافديتج أمايه شو عرفج .
ام فهد : ابوويه اثجل بلاك منهد اصلا معروووف بس اتجووفها ماينعرف وين سرت ولا يوم تسمع طاريها هههههه ترا ع فكره اذا ما تبا ماعندي مانع كل شيء ولا تاخذ وحده غصبا عنك يعني برمس ام خالد وبعتذر .
فهد: لا فديتج ليش اتعبين عمرج مدام انها من اختيارج انا سعيد طول حياتي .
ام فهد : من الفرحه نسيت انه اسمك فهد هب سعيد .
فهد : اووونه العيووز تنكت بعد .
ام فهد : شو شكلك تباني اغير رايي .
فهد : لا كل شيء ولا هالشيء .
ام فهد : زين عيل عسب تتأدب شوي .
فهد : ههههههه.

ام فهد: ع العموم الله يهنيك ويسعدك وياها .
فهد : آآمين .

البردلهفة شـوق والليـل ساكـن
وانـا تشفقـت اللقـاء وأحتريتـك
:
الله عطاني اياك وأصبحت واكـن
علـى الله انـي لا بغيتـك لقيتـك
:
مؤمن بما يكتـب لـي
اللهولكـن
بليت نفسي فيـك عشـق وبليتـك
:
تغيـب وعيونـي عليـك يتباكـن
لو انك تسقيني الوصل ما ارتويتك
:
خليت حسرات الزمـان يتراكـن
بين الرجاء والياس ليتـك وليتـك
:
داويت جرح" من قسى الوقت ماكن
والا فتعطيني ربـع مـا عطيتـك
:
ما شفت قلبي والعيـون يتشاكـن
أغير منهم من كثـر مـا هويتـك
:
سريت لك مشتاق و
الليـل داكـن
يستر ظلامه وقفتـي عنـد بيتـك
:
تقول حبك بين الأضـلاع راكـن
وأقول هذا اللي ذبحنـي وجيتـك
:
سمعتني محمد يغنـي (الأماكـن)
وأسمعك (واحشني موت) وفديتـك
لـ .. حمدان المري




سعيد : يلا خلوود والله اسمع اذا ما ييت تراني بييك انا .
خالد: ههههه انزيين ياي ف الطريج .
سعيد: هيه جذي اباك شاطر .

ف بيت بو ذياب
روضه : ها سلامي متى العرس ان شاء الله ولا ماودج تعرسين .
سلامه : وييه رواضي لا تذكريني احس عمري بصيح من الخوف متوتره حدي واصله فوق ها سكتي .
روضه : الله يعينج .
ذياب : هاا بناتات شحالكن .
سلامه + روضه : تمام .
سلامه : ذيوب من وين ياي .
ذياب : من بيت عمي .
سلامه : اها.
روضه لسلامه : من بيت القلب ياي .
سلامه : سمعت جب .
ذياب : شو فيكن شو السالفه .
رووضه : ا..
سلامه تقاطعها : سلامتك .
روضه لسلامه مره ثانيه : جذابه انتي مب سلامته انتي سلامة هز...
سلامه : والله يا روضوه اذا ما سكتي بفلعج بالصحن اللي يدامج (وراحت )
روضه : هههههههههههههااي .
ذياب : بلاج وياها .
روضه : ماسويت شيء بس رفعت الضغط ههههههههه.
ذياب وهو يغمز لها : لا يكون عن بعض الناس .
روضه : يب يب هههههههههههه.

ف بيت بو ضاعن
ام ضاعن وبو ضاعن وضاعن ومهره ف الصاله
مهره : يلا انا سايره ادرس .
ام ضاعن : احسسن لج يلا ربي يوفقج .
بو ضاعن : ويين حمدان هاليومين ماجوفه ف الشركه ما اعرف وييين يرووح مسود الويه .
ضاعن : يعني وين بيسير المستخف تلاقيه يحووم ف السياره ويا حمود .
بو ضاعن : يباله هزبه محترمه هالولد .
ام ضاعن : شو نسوي يعني اللحين اوونه كبر ما يطيع الشور .
بو ضاعن : يلا انا بسير المكتب بخلص جم ورقه .
ضاعن (طبعا كل مايفضى المكان بتفتح نفس السيره ): وانا بسير بعد ا.......
ام ضاعن : اييلس بخبرك شيء .
ضاعن : يالله.
ام ضاعن: يا ضاعن انا مابا اغصبك ع شيء ماتباه قووول انت غيرت رايك ولا هو شرات قبل لاني اليوم بسير بيت ام عبيد .
ضاعن : مادري يا امي سوي اللي يريحج وانا مابا اكون مضايقنج بشيء ولا اباج تكونين زعلانه مني انا اهم شيء عندي رضاج ورضا ابويه وربي بس .
ام ضاعن : فديتك ضاعن ادري قسيت عليك بس البنيه ماعليها رمسه وانا ماابا اكون بعد سبب ف تعاستك ياولدي اهم شيء راحتك وسعادتك وانا كل اللي بغيته انك ماتخسر وحده شرات هالبنيه .
ضاعن : خلاص يا امي انا راضي اذا هيه بنت محتشمه وخايفه ربها .
ام ضاعن : كلللللووووش مبروك ياولدي وان شاء الله تسعدك .
مهره وهي نازله : منو بيعرس ماشاء الله اليباب وصل آآخر بيت ف الفريج .
ام ضاعن : أخوووج تعالي باركي له .
مهره : اوووونه لالا ماصدق متأكدين انتو ولا .
ضاعن : وليش يعني .
مهره : هههههههههههه توقعتك تعنس اقصد ماتعرس تييلس ف البيت عزابي واذا دق الهوا براسك تزوج وانت ف 45 .
ضاعن وهو يبتسم : شو اقووول بس .
مهره : يالله مبروووك مقدما .
ضاعن : ربي يبارك فيج وعقبالج.
مهره : شووو http://vb.ma7room.com/images/smilies/001.gif يلا مناك هاللي نآآقص .
ضآعن : انزيين بنجووف .
مهره لأمهآآ : بس منو العروس .
ام ضاعن : بنت ام عبيد .
مهرة : زييييين والله وعرفت تختار .
ام ضاعن : اليوم بسير بيت ام عبيد .
ضاعن وهو يغمز : شو رايج مهاري تسيرين اليوم وياالوالده .:20.gif:
مهره : افا عليك امي سمعي ريلي ع ريلج وين ما سرتي ها .
ام ضاعن : ههههههههههههه.

سعيد: مابغيت توووصل يلا تعال انا والشباب يالسين نلعب قدم اقرب .
خالد: لا والله اخاف اكسركم بس .
سعيد : والله منو قايل لك انك لعيييب .
خالد: نجووووف عيل .

ام ضاعن وهي حادره المكتب : ها محمد مشغووول ولا .
بو ضاعن : هلا والله بالقلب تعالي انا افضى لج ها آآمري بس .

ام ضاعن : برمسك ف موضوع وبظهر عسب مااعطلك .
بو ضاعن : خير في شيء العيال فيهم شيء .
ام ضاعن : لالالا بس برمسك ف موضوع عن ضاعن .
بو ضاعن : بخصوص .......

حمده : اممم دخيلج وقفي هنيي عليو اذا جفتي حد صفري ها .
عليا : افا عليج يلا قلبي كملي شغلج يالسه لج يلسه هنيي يلسه .
حدرت حمده غرفه سلطان وهي تتسحب وحطت شيء وظهرت .
عليا : حشى شو بتحطين انتي قنبله يلا بسرعه .
حمده : خلصت امشي .
.......http://vb.ma7room.com/images/smilies/009.gifhttp://vb.ma7room.com/images/smilies/008.gif...: ع ويييييين .

بو ضاعن : والله وكبرو العيال وضاعن بيعرس وانا وانتي عيزنا .
ام ضاعن : الدنيا جذي,, اتييب وتتعب وتربي وآآخر شيء يروحون ويخلا البيت .
بو ضاعن :وباجر بتجوفين البيت مترووس من العيال والصريخ .
ام ضاعن : انا يالسه ارمس عن ضاعن وانت تقولي عيزت وكبرت ترا اللحين انت شو اذا من اللحين الشيب ظاهر.
بو ضاعن : يعني هالشيب هب عايبنج خلاص مليتي .
ام ضااعن : ههههههه انا اعرف تبا توصل لــ شو يلا انا ظاهره فديتك .
بو ضاعن : هههههههههااي .

اممم يلا الردود + التوقعات
كيف يكون مصير فهد + ضاعن ؟؟
وكيف بتكوون حياتهم ؟؟



! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:44 PM

البارت 16
ف بيت بو فيصل
فيصل : ميوود وين رشوود أنا أجووف هالايام واايد برا ومايجابل دراسته .
مايد: عندك ايااه يوم حد يرمسك مسويلنا بولباس .
فيصل خذ الفون وع طول اتصل لرشوود
راشد : مررحب هلا والله .
فيصل : أهلين وينك انت ماتنجاف ها وحاط دراستك ع صوب ومهتم ف اللعب جوف يا رشوود ارجع البيت اللحين وجابل لك كتاب لا ارمس ابويه تسمع .
راشد: بعد شوي انزيين .
فيصل : لا قلت لك اللحين فاهم .
راشد: امم ان شاء الله .
فيصل : ويا منو انت .
راشد : ها هيه انا مع ناصر وعمر .
فيصل : عطني عموور هالهرم بعد يباله هزبه اللي ظاهر شراتك اذا مارجعتو البيت اللحين صدقوني بتجوفون شيء عمركم ما جفتووه.
راشد ( والخييييبه): عمور اللحين بعيد خلاص قلت لك راجعين .
راشد اتصل لعمر
عمر: ها رشووود شبعت حوااطه .
راشد: اقووول فيصل اتصل وقال ...........


بيت بو ضاعن
ام ضاعن: يلا يا مهره بنتأخر ع الحرمه ولا بروح عنج .
مهره: انزيين يايه اسميج اميه ماتبين تتأخرين ع يموول (جميله )..
ام ضاعن : استحي ع ويهج شو هالرمسه الخايسه اللي متعلمتنها اصغر عيالج هي .
مهره (اللحين امي ماتبي تفارق ربيعتها الروح ف الروح يوزت ضاعن لبنتها بس ماشاء الله بنتها تستاهل ضاعن ): يلايلا عن نتأخر .


......: مهووووي فديتج سيري سكري المكيف عن حمووود.
مها : محمد هب ف الحجره من العصر ظهر من البيت اول ماوصلنا ع طوول .
.....: يعني وين بيسير المستخف .
مها: عطني الفون بتصل به .
.......
محمد: هلا والله بناعمة العوود.
مها : بسك عاد معضد يقوول اذا مارجعت البيت ياويلك .
محمد: انا اللحين ماصدقت اني تعرفت ع واحد هنيي وانتي تقولين لي ارجع انا من متى احن عليكم نرجع من ايطاليا بس انتو ماتطيعون خلاص اللحين انا بتنتهي الجولة السياحيه مالتي هنيي وراجع .
مها: فديتك نحن ماقلنا يلا بنروح ايطاليا هههه تعال البيت وباجر كمل الجولة مالتك ههههه .
محمد: يلا شكثر اشتقت لهالويوووه انا .
مها: حوووه وين تبا انت .
محمد: ادري تفكيج السطحي تراني اقصد ويووووه العرب وانتي تفكيرج استغفر الله .
مها : انزيين يلا بسسرعه .
معضد: ها بيرجع ولا .
مها: لا راجع ههههه.


موزة: ع وييين ؟؟؟
حمده وعليا: ها .
موزة: شو لكن شغل ف حجرة سلطان ها .
عليا شردت ,,,
حمده (غربلج يا عليوووه ): انا متأكده وواثقه انّ نحن كنا داخل عسب شيء خير وربي شاهد بس انتي لا ترمسن ف الموضوع خلاص سكرييييه.
وشردت ,,,
موزة هزت جتفها وراحت غرفتها
اسما(مادري ليش ساعات اكره المكان اللي انا فيه )
خذت السويييج وظهرت من البيت تغير جو .


ف بيت بو منصور
ف الصاله
الريم: امييه ترا باجر بروح اذاكر بيت مريوووم انا وحصووه.
ام منصور: وليش هالخربطه ما يحتاي يلسن ف البيت وجابلن الكتاب الا انتي يريمووه اعرفج اذا تيمعتي ويا ربيعاتج تيلسين تسولفين وتنسين الدراسه وأهلها .
الريم: لا امي والله اوعدج بنروح هناك ندرس .
فاطمه : انزيين ليش ماتتيمعن هنيي ف بيتنا .
الريم: كل مره عند وحده .
فاطمه: عيل انا امي شواخ بتيي بيتنا ماعليه.
ام منصور : ماعليه بس تيلسون تذاكرون هب كل وحده قابضه السوالف والدراسه ع صوب .
فاطمه والريم: ان شاء الله .
ام منصور : يلا ربي يوفقكن .


ام عبيد: والله هذي الساعه المباركه يا ميثاء وغير ولدج ضاعن مابنحصل شراته وهب ناقصنه شيء .
ام ضاعن: هذا من طيب اصلج يالغاليه .
ام عبيد: بس تعرفين لازم بعد نسأل ونشاور البنت وبرد لج خبر .
ام ضاعن : تسلمييين .
مهره ( بلاها تطالعني هذي جذي بسم الله سكنهم ف مساكنهم ).
ام سالم: أقول ام ضاعن هذي بنتج .
مهره ( بدينا بالسوالف يااا ليتني تمييت ف البيت ابرك لي )
ام ضاعن : هيه .
ام سالم : ماشاء الله كبرت وحلوت الله يخليها لج .
مهرة نشت ويلست عند ام ضاعن
مهره بصوت خفيف: امايه ضاعن عند الباب انا بسير وياه لانه هو يباني شوي برد البيت معاه لان محد ف البيت .
ام ضاعن : ما عليه .
مهره سلمت ع الكل وظهرت من البيت بسرعه وركبت السياره


حمده : عليو ليش خليتيني ورحتي .
عليا : لا والله انتي بروحج تحملي يعني انتي سايره ماعرف شو تسوين ويايه تبيني اتحمل اللي ياي وياج يلا مناك .
حمده: انزيين سكتي حشى يلا جابلي كتابج .
عليا(اممم وينه هذا ما اتصل بعد اوووف )
حمده ظهرت و عليا ما انتبهت لها يالسه تفكر
..........
حمده: ممكن اتفضل .
موزة : تفضلي .
حمده: ع وين ان شاء الله لابسه .
موزة : بسير المستشفى .
حمده : ليش شو مستوي .
موزة: ما مستوي شيء بس اليوم عندي مناوبه يلا باي .
حمده: بايات .


عند راشد ومحمد
راشد: يلا عيل اسمحلي انا بروح .
محمد: يلا باجر اجوفك .


<<عند الشباب>>
يلعبون كرة قدم ومتونسين
عمر: يلا ناصر انا بروح البيت واايد تأخرت .
ناصر : لحظه ....سعيد انا بسير البيت ويا عمر .
سعيد يباغم وهو يلعب : انزيييييييين.
ناصر : يلا .


ف بيت بو خالد
ام خالد + بو خالد يالسين ف اجتماع مغلق وعرفتو عن شو يرمسوون
غيث : نااايم
شيخه: تدرس
ليلى يالسه تجووف التيلفزيون ف الصاله اللي فوق
ظهرت حمده من حجرتها: ها ليال شو تسوييين .
ليلى : ومنو ليال ان شاء الله .
حمده: انتي .
ليلى : لا (وقامت تلحقها وحمده تركض وتصااارخ ونزلن تحت وظهرن ف الحوي يراكضن ).
بو خالد : وتقولين ام فهد خاطبتنها هااي بعدها ماىتجوفين .
ام خالد: اللحين خلنا من حمده انا ارمس عن ليلى اللحين ما جفتها كيف يالسه تراكض وتلعب وهي من زمان هب ظاهره من حجرتها .


شيخه يالسه تذاكر بس سمعت صراخ وهب قادره تركز وقفت عند الدريشه وجافت ليلى وحمده يركضون نزلت بسرعه وراحت المطبخ .
.....
غيث نفس الشيء قام ع صريخهن ونزل .
....
ام خالد : هذييل بيفضحونا عند الييران (وظهرت معصبه ).
...
شيخه فتحت الثلاجه وخذت غرشة مااي وظهرت برا
.....
غيث : حوووووووووووووه وين تبين انتي وياها يالسات تباغمن خلاص الواحد مايقدر ينام .
واول ما يصد ورا الا اتي له الصاعقه ع جسمه كامل ماااي باااارد
من شيخه طبعا .
شيخه : اوييييييييييه كنت اعتقد انك حمده ولا ليلى .
ويلسو كلهم يركضون ورا بعض ف الحوي هم الاربعه
ام خالد ظهرت معصبه وناويه تغسل شراعهم بس يوم جافتهم يالسين يلعبون ومستانين خلتهم .
بس جافت بو خالد ظاهر من باب المطبخ ويركض وراهم .
واللحين الكل يلعب
( بو خالد + ليلى +حمده+شيخه +غيث)

ورجعت ام خالد الصاله
موزة وهي ف السياره : ويين سيارة اسوووم ؟؟
وينك يا عايش بدوني حبك بقلبي جنوني

اختار تسكن بقلبي ولا بتسكنعيوني

اختار من دون لكن قلبي وعيني مساكن

اسكن وعيش وتهنى لا تاخذكبك ظنوني
موزة: وينج انتي ووين السياره ما حصلتها ولا حصلتج .خخ
اسما : انا برا البيت .
موزة: وين يعني بالضبط .
اسما: ماادري موزان لا تسألين خلاص باي باي (وسكرت ف ويه موزة ^ __ ^)..
موزة: بلاها هذي .
وحركت السياره


عند الشباب
استأذن خالد وروح البيت
واللي موجودين اللحين
(حمد + سعيد + حمدان +هزاع )
اممم طبعا الكل يلعب وحمدان منقهر من سعيد وحمد لانهم غالبينه مع هزااع وهو يلعب الا يفوز غصب طيب لازم يفوز
يلس يشوووت الكره وسعيد يركض بيآآخذها بس تعرفون حمدان النذاله تمشي ف عرووجه شاات الكره وسعيد طآآآآر ميه الف كيلو متر .
وربع الكل صووبه .
سعيد وهو يباغم خلاص مايقدر يتحمل: آآآآآآآآآآآآآآآآآي يا حمدآآنوووه الله ياخذ ابليسك كسرت ريلي آآآه ما اقدر احركها .
حمدان ( اويييييه شو سوي ): اقول سعود عن الحركات الماصخه.
هزاع: اي مصاخه انت الثاني كسرت ريله حشى شووه انت هب ريل عليك .
حمدان: قوول لا اله الا الله عن تحسد ريلي بسس تف عليه تف تف .
حمد : ههههههههه جوفو الهبال يالس يتفل ع ريله صدق انك طفسس ,, يلا بسير اشفل السياره وانت حمدان بروحك تشل سعوود واتييبه السياره بنوديييه المستشفى .(وسار )
حمدان: قصوورك بعد عسب ظهري ينكسر .
هزاع : والمسكين الللي ع الارض هب جنك من ساع كسرت ريله .
حمدان: اووف والله بلشه ,, قوم قوم سعود يلا ريلك مافيها شيء جوف هزاع (ويسحب حمدان سعيد من ريله ويرص عليها ).
سعيد: آآآآآآآآآآآآآآآي يا حمار يالعنز خووز عنيي لا اقطعك اللحين .
حمدان وهزاع خذو سعيد ووركبوه السياره .


^ - ^
ف بيت بوخالد الجوو خرييش الكل يلعب وفجأه حدر خالد البيت وعيبه الوضع والكل قام يراكض ف البيت وخالد يلعب معاهم وهو مستغرب بس كمل لعبه .
ظهرت ام خالد للحوي ومعاها كرتوون : ليلى وشيخه وحمده تعالن بسسسرعه .
يدمن البنات صوبها وام خالد بحركه سريعه فرت عليهن غرش ماي كبيره وبارده : يلا بناتي عليهم بنجووف منو بيغلب .
(ظهرت ام خالد من البدايه مرتبشه بس عجيبه هالعيوووز خخخ عن تسمعني )
^__^
&&&&&&&&&&&&&


عند الشباب وصلو المستشفى
وحدر سعيد عند الدكتور وقرر يسسووون له أشعه
وحمد وهزاع نااقعين ع شكل حمدان من الزيغه
وبعد الاشعه
سعيد شوي وبيصيح من الويع
سعيد: عيل ظهرت ريلي مكسووره كللله منك حمدانوه صدقني ما بهنيك ف عيشتك .
حمد + هزااع : ههههههههه آآه بطني ههههههههه.
حمدان: ليش انا شو سويت .
سعيد : بعد يتصنع البراءة زوول عن ويهي .
حمد خذاله كرسي هو وهزاع ويلسو يجوفون المسرحيه وهم ساكتين .
حمدان: انت الهرررم اللي ماتشرب حليب جووف يعني اذا كنت تشرب كانت عظامك بتغدي قويه يقوولون الحليب فيه كالسيوم والكالسيوم الله يسلمك يقوي العظام .
حمد وهزاع : هههههههههههه .
سعيد: حمدانوه اسكت عني خلاص لا ترمس يالنآآآقه .
الكل انفجر من الضحك ع التعليق اللي ظهر من سعيد وحمد انسدح من الضحك لانه جآآف هزآآع يالس يصور بفونه .
الدكتور : سعيد اتفضل معي مشان اتجبس ريلك الدكتوره.
سعيد قام ولحق الدكتور
%%%%%%
موزة :وليش وين هذا اللي مايتسمى ليش هو ما ييبس ريله .
الدكتور: وهو مشغووول كتييير هلآ و أنتي بتعرفي للعظام وأنا عليه الاشعه .
موزة (افف ): انزيين .
%%%%%%%%%
حدرت موزة الغرفه وقفت تسمع .
سعيد يالس ويتريا حد ايي يبجس له ريله .
سعيد: آآي ريلي الله يغربلك يا حمدآآنوه كسرت ريلي ولا شو بعد يالس يتفلسف عليه متفلسفجي عنز واووونه شو اشرب حليب لانه فيه كالسيوم انت الكالسيوم اذا لمحك بيشررد ع طول بينتحر ويالس يسويلي محاضره آآآه فديت ريلي انا هالصغيره كيف متورمه ومصفره ومحمره ومخضره ومزرقه و..
قاطعته موزة وهي تضحك ما قدرت تمسك عمرها : هههههه السلام عليك .
سعيد ( فديت هالضحكه انا ) ويالس مبهت فيها .
موزة ( السلام لله بلاه هذا مبهت عنبو دااره زيغني ويي ما بجبس ريله بس اسمييه الهرم يذبح): انت سعيد سهيل .
سعيد (اكون سعيد وجاسم وحمدان واللي تبينه ): هيه .
موزة : هيه يلا مد ريلك .
سعيد ( يا ويلي ويلاه كم بعيش انا )


عند الشباب
يالسين يحترون سعيد وحمداان حاشر هزااع
حمدان: هزااعووه بلا سخافه لا اتخليني اللحين اقوم امرغك يلا امسح سواد فيسك.
هزآآآع : والله فيسي هب اسوود وتصدق يالشيخ كنت بمسحه بس اللحين ماظني بمسح الا بسوي بلووتوث وبنشره وبحطييه ع اليوتيوب وبسميييه اممم.
حمد: انا بقولك شو (محاضره طبيه عن فوائد الحليب ) يلقيها الدكتور حمدان .
هزآآآع : تصدق حموود نص البلاد من يجوفونك بيشربون الحليب غصبا عنهم .
حمد + هزآآع : هههههههههه .
هزآآع : عليك نور يا حمد من باجر ببدأ ف النشر .
حمد: لا عليه مهند .
حمد وهزآآع : ههههههههههههههه.
طبعا حمد وهزآآع يستخفون دم حمدان ويضحكون شرآآت السكارى والعياذ بالله .
حمد : وين سعيد لا يكون سووو به شيء .
هزآآع : انا بسير اجووفه .
ظهر هزاع من الغرفه
وحمد وحمدان ظهرو بعد يتمشون ف الممر ويطمشوون ع الناس ويتغزلون ف البنات
ملآآحظه : حمد وحمدان صح انهم يغازلون بس بطريقه ثانيه يعني يغازلون البنت بس ماياخذووون الرقم ويرمسون ويظهروون اووووونهم مؤدبين ومحترمين << تعلمو الادب .


موزة: يلا خلصت تقدر تمشي .
سعيد (خييبه ): مشكووورة ويعطيج العافيه دكتورة .
حدر هزآآع الغرفه وشهق : وابويه موزان شو تسويين هنيي .
اممم وسار وتقرب منها وسلم عليها وحضنها اووونه هب شايفنها سنه .
موزة + سعيد شرات الأطرش ف الزفه .
سعيد وهو يغمز لموزة : فديتج والله اشتقت لج .
سعيد : هزآآعوه منو هآآي .
هزآآع : هاي حبيبتي بس ماتخبر حد سعوود لو سمعتك فاج حلجك بكلمه ياويلك .
موزة ( الله يا خذ ابليسك يا هزآآعوه براوييك ف البيت أنا وهذا سعيد ظهر ربيعه وظهرت هزآآع تختار المزايين )
هزآآع مسك ايدها: أقول سعود يلا روح خلنا بروحنا شوي انت ارجع البيت مع حمد وحمدان .
سعيد فيه الغبنه
حدرو حمد وحمدان : شو السالفه سمعنا اسمنا .
الكل : هههههههه.
هزآآع : حمد جفت حبيبتي اللي رمستك عنها (ويغمز له).
حمد : هيه مبين .
وحمد وحمدان ظهرو سعيد من المستشفى
$$$$$$$$ف السياره$$$$$$$$
سعيد يالس ورا وراسه ع الكرسي شوي يحس بتعب.
حمد : سعووود ,, شكله ناام .
حمدان: اقوول حموود اللحين هزآآع صج يحب الدكتورة واونها حبيبتها .
حمد : ههههههههههههههههههههه يالاهبل هااي اخته موزة .
حمدان: بنت عمو آآمنه؟؟؟؟
حمد: ليش كم عمه عندك ويا ويهك .
حمدااان: اووونه انا اقول يعني هزاع ماعنده هالحركات .
حمد بغباء : اي حركاات ؟؟؟
حمدان: المغازل يا ذكي .
حمد : هييييه.
اما سعيد منشق من الوناسه لانه هزآآع ظهر اخو موزة وعرف اسمها بعد مستانسسسسس الريال وتلاشى الالم اللي ف ريله .
سعيد وهو ينط ع المسجل : اقووول خلنا نرتبش شوي .
حمد وحمدان بخووف : أمااااااااايه بسم الله الرحمن الرحيم بلاك انته .,, وضحكو مع بعض .
سعيد مرتبش يغني : بلاني زماني بواحد اناني
خذا ...ويكمل عاد .
حمد: انت من ساع ناايم .
حمدان: خله الريال شاد حيله يغني .


موزة معصبه : هزاع وويعه شو هالحركات ما تستحي .
هزاع ببرود قهرها: من يوومي .
موزة: من يومك ها ماعليه لا تحلفني اخبر عليك سلامي .
هزاع فتح عينه : حرآآم عليج موزووه تفرقين بين الحبايب مابتتهنين تراج وانتي بلاج كل ما استوى شيء قلتي بخبر وبخبر.
موزة : اممم كيفي .
هزآآع : بس جب التوبه .
موزة: هههههههههههه حلوه هاي جب وبعدها التوبه .


اممم وجذي انتهى البارت
احسه وااايد كان طوييييل معنااه الردووود اباها تهل شرا الغيث ها
خخخخخ
شو رايكن بالعصافيراليداد اللي ظهرن ها ؟؟
يلا اتوااايه وياكن ف البارت الياي تيييب

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:45 PM

وهذا البارت الثاني اللي هو :::
البارت 17
الصبح الساعه 7:30
ف بيت بو منصور
الريم : يلا بيت منو نسيت .
مريم: مادري بس اعتقد بيت حصه .
الريم: اوكي اجوفج هناك .

فاطمة : شوااخ لا تستهبلين انا قلت لأمايه .
شيخه: ما اقدر ترا هب كل يوم عيد .
فاطمه : لا كل يوم رمضان .
شيخه : تنكتين يعني .
فاطمه: خلاص ماشي امل .
شيخه: امل لا بس شواااخ هيه.
فاطمه : ههههههههه اللحين منو ينكت .
شيخه: اصلا انا احب اذاكر بروحي .
فاطمه: انزيين باي .

ف بيت بو هزاع
حدر سلطان غرفته وحصل لاب اخته حمده وماتردد انه يفتحه لانه فضووولي .

ف بيت بو ضاعن
الصبح
ضاعن : انزيين تعالي ماخبرتيني شو اسمها .
مهره : لا اونك ماتعرف يعني .
ضاعن: يلا لا تتفلسفين واايد .
مهره : انزيين هههههههه اسمها ع ...
ضاعن يقاطعها: اسمها يبدأ بحرف العين .
مهره: هيه.
ام ضاعن وهي يايه بالصحن من المطبخ : بلاك مستعيل اجوف عيبتك السالفه .
ضاعن: والله متشوق اجوفها كيف شكلها.
مهره: انا بقولك بوصفها لك بالتفصيل .
ام ضاعن : عيب يا بنت .
مهره وهي تغمز لأمها بدون مايجوفها ضاعن : عادي ماماتي بلاج بعد فترة وجيزة بتغدي حرمته .
ضاعن عيبته السالفه : انزيين كملي .
مهره: اسمع اممم هيه هب حلوه هذاك الزود بس يلا بتمشي عمرك وياها يوم يومين هيه شوي فيها سواد الافريقيه وعندها اربع شامات ع ويهها و شو وشو بعد هيه يقولون انها مليانه طبعا هذا السنه اللي طافت واعتقد وزنها 95 كيلو و تلبس نظاره كبيره وويهها معبي وصاخه وريحتها ماتنطاق و...
ضاعن يقاطعها : بس بس الله يلوع جبدج بس ,,, وااااع شو هالأرف ,, أصلا كيف كيف (مايعرف شو يقوول لسانه انربط خخخ)
ام ضاعن ومهره ساكتات يجوفون ردت فعله .
ضاعن : اميه هذي اللي يالسه تتمدحين فيها صبح ومسا .
ام ضاعن ما تقدر تمسك عمرها: يا حبيبي يا ضاعن هذي صح انها من المظهر الخارجي جذي بس انا بيوزك لها لانها من داخل لها جوهر الجمال جمال الروح روحها الطيبه .
ضاعن: هيه يا امي بس هب جذي عاد واايد مزوده هذي .
مهره: هههههههههههه مزوده .
حارب وهو نازل: وااااااااع اللحين هذي اللي بتتيوزها يا ضاعن الله يعينك ع ما ابتلاك .
ضاعن كاتم غيظه : ماباها يعني ماباها .
ام ضاعن: قبل يوم كنت صغير كنت تضرب ريلك ف الارض اذا ماتبا الشيء وانفذه لك بس اللحين انت كبير اذا قلت ماتباها بتاخذها لاني ما اقدر اتراجع عن رمستي .
حارب: خلاص عيل ضاعن اضرب ريلك ف الارض اذا ماتباها وامايه بترمس ربيعتها هههههههههه .
مهره : حلوة منك هههههههههههههههااي .
ويضرب حارب ايده بايد مهره .
ضاعن: امي اللحين انتي صدق ترمسين ولا شو .
ام ضاعن : لا فديتك اختك الماصخه اجذب عليك .
مهره: لا ماصخه اوونه تراج هب ويايه مشتركه .
حارب: لا اسميج ميثاني ظاهره خطيره عيل هههههههه.
ام ضاعن : استح ع ويهك مححد ميثاني غير حرمتك .
حارب (لا انا حرمتي فطامي ) : يصير خير .
ضاعن: هم وانزااااح.
حمدان وهو يظهر من ورا الستاره : بووووو.
ضاعن وحارب وام ضاعن : بسم الله الرحمن الرحيم .
حمدان : شو جايفين يني يعني.
حارب: شكلنا .
ام ضاعن : وانت شو تسوي ورا ها .
حمدان: اسألي بنتج (وهو ومهره يجوفون بعض بخبث ).
مهره ببراءه : اممم مايسوي شيء بس كان يصور ردة فعل ضاعن .
ضاعن : ليش .
حمدان : عسب نراوي حرمتك .
الكل الا ضاعن طبعا : ههههههههههههههههههههههه.
حارب : زييين ماسويتو .
ضاعن : انقلع بس .
مهره: انا بسير اذاكر تعال معاي حروووب .

ف بيت بو فهد
فهد : ها قلبي رمستي ريلج .
ام فهد : ريلج يعني هو هب جنه ابوووك .
فهد: الا.
ام فهد : شكلك غيرت رايك ف حرمتك وتبا غيرها يا فهوود اجوفك ما صدقت يلا اصطلب ولا بغير رايي.
فهد: ان شاء الله من هالعين قبل الثانيه .
ام فهد: هيه جذي اباك انا رمست ابوووك وهب باجي غير ارمس ام خالد .
فهد: عيل شو مصبرنج يلا هذيها السماعه يلا يدامي اللحين .

سلطان
ف خاطره : ههه حليلج يا حمدوووه اثاريج يالهرمه كاشفتني وحاطه لي هالصور والله انج خطيره يلا انجوف اخرتها معاج.
ف غرفه حمده وعليا
عليا: اللحين انتي حمدوه شو سويتي هناك .
حمده: والله انا بذلت قصارى جهدي عسب انفذ هالشيء ومابالايد حيله .
عليا : انزيين ابله عطيات .
حمده: ماعرف شو اسوي بصراحه عسب ابعده عن هالسم انا حطيت لابي ف حجرته وحاطه كل شيء فيه عن التدخين يعني تقارير صور بحوووث ملفات انا ماباها بس جذي اوونه يمكن اذا جافهم يتراجع .
عليا: تدرين انّ ف عايلتنا محد يدوخ الا سلطون و زيوود ولد عمي .
حمده: خل يولي هذاك انا شو ابا فيه .
عليا: ههههههههههه انزيين اونج عاد ظهرتي فكره بنجوووف ف النهايه .
حمده: شكلها الخطه الاولى ما نجحت لازم اجهز خطه ثانيه .

مها : والله ملل شو اسوي اووف خل ادق ع عفاري.
أنا شسويت عشان تسوي كل هذا
انا ضحيت ولا فكرت اتمادى
ولا قصرت في حقك .. ولا باحساسك تلاعبت
ولكنك لجل غلطه .. حبيبي بحكمك تسرعت
وآخر شي تجرحني .. وآخر شي تخليت أنا شسويت ..
عفرا: هلا والله بمهووووي .
مها: هلا فيج شحالج حبيبتي.
عفرا: تمام والله ومن صوبج الغاليه.
مها: مانشكي باس .
عفرا: حمدلله ع السلامه مابغيتي ترجعين .
مها: شو اسوي خلاص مليت من هناك واشتقت لبلادي فيها شيء .
عفرا: ابدن الغلا اقولج متى بجوفج ان شاء الله .
مها: شو رايج اتيين عندي .
عفرا: لالا انتي تعالي بيتنا مححد فيه .
مها: خلاص ان شاء الله .
عفرا: ف وداعة الله قلبي .

ف غرفة حصه
الريم: انزيين اللحين انا ما اقدر اذاكر الا وانا آآكل .
مريم: بدينا.
حصه: انتي يايه تذاكرين ولا تآآكلين اذا ذاكرتي بنآآكل بعدين .
مريم: صدقيني بتخون فيج وبعد مانذاكر بتطردنا برع البيت وبتقول تبون الاكل موجود فبيتكن .
حصه: انا انزيين ماعليه بجوف منو بيعطيكن .
الريم: ما استوت سالفه هذي خلاص انتهت السالفه وانا شبعانه مابا شيء .
حصه: اووويه ريوووم زعلتي خلاص اللحين انا بسير اييب ااكل .
وظهرت قبل ماتمسكها الريم
الريم: ترآآآ ع فكره كنت انا اللي امزح .
مريم: ماعليه نحن بنرتب عسب يوم ترجع كل شيء جاااهز وانا ما اقدر اطول لا تستهبلييين انتي وياها .
الريم: اللحين انا اللي استهبل ولا انتي .

ف بين بو سعيد
ف الصاله
بو سعيد: وكيف انكسرت ريلك .
سعيد: كنا يالسين نلعب .
نااصر : حسااافه فاتتني اللقطه .
سعيد: الا زين رجعت البيت لانك اذا كنت ويانا ما بتقدر توقف من الضحك ع شكل حمدان.
بو سعيد: اللحين امك اذا عرفت بالسالفه بتصدعنا.
نآآآصر: منو بيصدعك اها اها خلاص اعتبرها عرفت بالسالفه وبالرمسه اللي قلتها بعد امييييييييييه لحقي اسمعي ريلج شو يقوول عنج .
بو ناصر : اسكت يا ولد .
سعيد: اصلا امي مححدها ف البيت لا تيلس تباغم وتقطع احبالك الصوتيه ع الفاضي .
بو سعيد : واكككككككككك.
نآآصر: يلا برخصتكم انا بسير اذاكر لي كتاب ابرك لي .
سعيد: لحظه انا ميييييييييييييييت من العطش سير ايب لي ماي .
ناصر: حمدلله والشكر اول مرة ف حياتي اجوف انسسان ميت ويرمس ولا يطلب ماي انزيين يا اخويه اللحين انت ميت كيف بتشرب الماااي.
سعيد ^_" : سير بدون ماتتفلسف .
روح ناصر اييب الماي ورجع وف ايده كوب مااي بارد ولا فيه ثلج بعد .
سعيد: يا سلام هاته راجووو بسرعه .
نآآصر انقهر يلس ع الكرسي وتنهد: تبا ابويه .
بو سعيد: لا فديتك عط اخوووك .
ناصر: تبا بوعسكوور.
سعيد: هاته يا حمار .
نآآصر: والله انا نصحتك وانت كيفك وانا مابضغط عليك يلا بسم الله ( وشرب الماي كله ولا شفطه بعد وهو يشرب يظهر صوت انَ خلاص حاالف ما يخلي قطره مااي ف الكوب ولان الماي بارد وماقدر ياكل الثلج اللي فيه صب اللي ف حلجه كله ع ملابس سعيد وشررد ).
سعيد : يالهرم يا نصووور والله برااويك .
بو سعيد كان يالس يقرا جريده ماقدر يمسك عمره من الضحك ف انشقت الجريده نصين ويلس بوسعيد يضحك من قلبه ع سعيد وع الجريده .
سعيد بعد يضحك ع ضحكة ابوووه وع الجريدة .
حدرت ام سعيد البيت ماتعرف شو السالفه : سعووود بلاها ريلك وشو فيك موصخ عمرك ليش جذي خرسان يعني اللحين انت ما تقدر تتحرك يلست ف مكانك وسويتها اخ عليك قم وصخت المكان .
عاد هنيي محد سكت الكل نقع ع ام سعيد من الضحك حتى نااصر اللي ظهر من غرفته وف ايده الكتاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
بو سعيد : ههههههههههه آآآه ماقدر بسسس هههههههههههه.
ويلس يضحك بو سعيد لين ماطاح ع الارض وهو يضحك تخيلو يالس ع الارض ويضحك .
ولا ناصر يوم جاف ابوووه شراات حالته طاح ع الارض يضحك .
وام سعيد شراات الاطرش ف الزفه .

الريم ومريم
يالسات ف الحجرة وفجأة .
الريم بصوت خفيف: مريووووم تسمعين اللي اسمعه امي شو هالصوت .
مريم وهي تصيييييح من الخوووف : الله ياخذج يا حصوووه شو هاي الخايسه يايبتنه بيتهم المسكووون خلتنا وراحت .
الريم: خلاص مريوم ايلسي اللحين انا راجعه .
مريوم: شو تبين تخليني بروووحي عسب يتوحدون فيني الينانوة مابا مابا (وتصييييح وتشاهق ).
الريم : انا هنيي يالهبلة .
ومشت الريم شوي شوي وفجت الباب وشردت عن مريم وخلت مريم بروحها ف الحجره .
عند الريم واخيرا حصلت المطبخ
الريم: حصوووووووووووووووووه يا حمارة وينج خليتيني انا ومريووووووم بروحنا ورحتي .
حصه : ههههههههه كنت يالسه احط الاكل ف غرفة الطعام عيل تبيني اييب الاكل ف غرفتي عسب توصخينها انتي ومريوم والنمل الفليل يعضوني ويهجمون عليه .
الريم: بسألج سؤال بيتكم مسكون ؟؟؟.
حصه : هههههه شو هالسؤال تسخفين .
......: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا.

عند مريم
بعد ماظهرت عنها الريم اقصد شررردت يلست تصيح بصوت خفيف لان فعلا يظهر من غرفة التبديل صوووت .
وشوي شوي ظهر من غرفة التبديل : اوووف حر داخل حشى توووبة مرة ثانية اخوفج يا حصوووه وانا اوني عاد مخسر فلوووس ع القناع والقفازات والحاله لله وآآخر شيء تظهر ختيه تخوف ولا تخاف و....
مريم من الخوف : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا .

ف المطبخ
الريم : اووويه نسيت مريوووووم ف الحجرة .
مريم: الله يعين .
ويحدروون فجأة واثنينتهن مع بعض : أمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه .
بعد خمس دقايق من الصمت .
مريم والريم وحصه : ههههههههههههههههههههههههااي آآآه يا بطني آآه هههههههههههههه.

انتهى البارت انا قلت اقطعه الموقف عليكم عسب تتشوقووون
نياهاهاها

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:46 PM

وها أنا أضع بين أيديكم البارت الثامن عشر :::


البارت 18
ف بيت ام عبيد
ام عبيد : آآخ ريلي تعورني قم انت يا عبيد وسير عند اختك وخبرها .
عبيد: اذا رمستيها انتي احسسن .http://vb.ma7room.com/images/smilies/13.gif
ام عبيد : انت اللحين روح وانا خلاف برمسها .
عبيد وهو يوقف: يالله عيل .

ف بيت بوخالد
تسحبت ليلى وظهرت من حجرتها وحدرت حجرة خالد بدون مايجوفها اي شخص .
ليلى وهي واقفه عند الدريشه تجوووف برع صدت ع خالد اللي نآآيم ف سابع نوومة ويخشر بعد ردت مرة ثانيه بنضرها وهي تجوف برا.
ليلى وهي تفجر طآآآقه من الرمسسسه اللي اذا سمعها اي شخص بينصدم .
ليلى باندفاع لكن بصوت خفيف وشبه همس : تبا تعرف يا خالد انا ليش تغيرت تبا تعرف ليش استوى فيني جذي تبا تعرف ليش انا عفت الدنيا بكبرها انا بخبرك بالمجهووول هه.
وبدت ليلى ترمسسس وهي ترجع بذاكرتها لوراء الذكرى اللي تحاول تنساها او تتناساها بالاصح الذي اللي مضطره انها تقولها عسب ترتااح لانها خلاص ماتقدر تكتم اكثر من جذي .
ف نفس اليوم اللي كان عمي بيسآآفر فيه وصلنا بيت عمي اذا تذكر يا خالد والكل حدر داخل الا انا ومروة يلسنا ف الحديقه نرمسس وقرب منا نهيان ولد عمي .
نهيان : اقووول مرووه سيري هاتيي لي مااي .
مروة : سير هذووه الدرب مححد ماسكنك .
نهيان : لا انا ابااه من ايدج يلا حبيبتي مروة اذا سرتي مابخبر بعض الناس عن شيء .
مروة : لالالا خلاص عادي ليلووو بروح شوي وبرجع اسرع من الصارووخ .
ليلى شرات الاطرش ف الزفه ما في فرصه ترمسس
نهياان: لا فديتج امشي ع راحتج شوي شوي عن تطيحين ولا الجعب ينكسر تراني خايف عليج .
مروة : لا انزيين الغالي عااد لا تااخذ راحتك وااايد تراااني راجعه .
نهياان :واخيرا مابغت تسير العله وآآخذ راحتي.
ليلى : آ انا بسير دااخل خلاص واايد بررد .
نهياان : لاا ماشيء داخل يلسي بقولج شيء .
ليلى : بسررعه.
مروة وهي من بعيييد تصاارخ: انا يايه ستووووووووب .
نهيان : اوووف خلاص عمري شلي هالصندووق والمفتاح بطرشه بعديييين .
ليلى خذت الصندوووق بسسرعه وروح .
وف الصاله
مروة : اقووول ليلى شخباار خالد ماجوووفه .
ليلى : لازم مابتجوفينه ميلس عن الرياييل عيل وين تبينه ييلس .
مروة منقهره : انزيين تعالي بقولج شيء عن يسمعووون هنيي.
حمده: ها مروة ويييييييييييين من وين هالحب الللي نازل عليكن انتن الثنتين .
مروة : أسرااااااااااار.
وف الغرفه
مروة : انتي شو قلتي لنهياان ها ليش خليتيه يظهر من البيت معصب ما اتوقعتها منج يا ليلوووه ليش جذي تسوييييييين هب حرام عليج صدق هب ويه حب انا ابا اعرف ليش سويتي جذي ها اللي بغيت اوصله لج من نهيان الصندووق اللي عطاج اياه اتمنى تفرينه ف الزباله واحلمي ف مفتااحه .
ليلى : شو يالسه تخربطين .
ظهرت ليلى من الغرفه وهي تمسح دمعتها بحرقه وتوايهت مع نهيان .
نهيان : تعالي ليلو بسسرعه بقوول لج اعتقد الرمسه اللي قلت لمروة توصلها لج وصلت .
ليلى : شو فيك نهيان شو استوابك مرة وحده ليش انجلبت عليه جذي .
نهيان : وليش تصيحين ان شاء الله المفرووض انتي ماتصيحين انتي حرام تطيح دمعه من عينج .
ليلى ماتعرف شو الهدف من الرمسسه (والله طووول عمري عايشه ف مذله ) : نهيان ممكن تبعد واتمنى ماجوف ويهك اللين ماامووت يكون احسسسن .
نهيان فاتح عينه
ركضت ليلى وراحت البيت ركض برووحها
كاان عمر ليلى ف هذاك الوقت 15 سنة
و نهياان 19 سنة
و
مروة عمرها 18 سنة .
رجعت ليلى لواقعها وردت ع خالد جافته بعده يالس يخشر ضحكت عليه وردت مرة ثانيه تكمل :
وبعد هذاك اليوم ظهر نهيان من البيت وسوا حادث الله يرحمك يا نهيان ومروة وعمي سافرو للحين برع البلاد .
مشت ليلى للباب وقفت : امم انت قلت لنك تبا تسمعني اعتقد انك اللحييين سمعتني عدل (وضحكت عليه وهو متلفف بالفراش كانه شوارما ) وقلت يا خوخو انك بتفهمني واتمنى انك عدل فهمتني .
وظهرت من الغرفه تضحك وحدرت حجرتها
وخلت وراها الخدامه واقفه وزايغه خااايفه من هالانسانه فيها حاله نفسيه صراحه ينشك فيها
عن ليلى اول ماحدرت الغرفه
يلست ع الارض وظهرت من تحت السرير صندوووق كبير وفيه اغراض يديمه
ليلى : اممم شو هذا ....اوووه هذا الالبووم العائلي ههههههه يلست تجوف صورة صورة لييين ماوصلت عند الصورة اللي تيمعت فيها العايلة ,,, امم يلست تدور وتدور
وتعفس الصندوووق
واخيرا
حصلت الصندووق الصغير لكن هذا الصندووق مافيه مكان لمفتاح هذا فيه كلمه سريه ولا الكلمه بعد بالانجليزي يلست ليلى تحاول تفتح يمكن تقدر.

عند البنات
الريم : انا اول مرة ف حياتي كلها اجوف ينيه ولا يني ولابس عباة مزينه ولا فيها فصوووص ولونه وردي بعد ههههههههه.
حصه : وقسسسسسسم الحركه طر ههههه.
مريم : هههههه بسس شو هالحركات حصيص منو اللي مخلتنها تزيغنا وتروعنا ها .
حصه : صح تعالي انتي منو .
الصوت من ورا : لا تستهبلين حصووه .
حصه والريم ومريم فاتحين عينهم ع آآخر حد
حصه : عموووور شو تسوي ف حجرتي غربلك ربي اظهر برع .
عمر: ههههههههههههههههه انزيين انزيين .
وكشف ويهه : اوووف حر .
مريم والريم رجعن ورا : انــــــــــــــــت.http://vb.ma7room.com/images/smilies/13.gifhttp://vb.ma7room.com/images/smilies/18.gif
عمر: هيه انا والله اشكالكن تموت من الضحك ههههههه ولا الصراخ صج من الخااطر .
مريم تجوفه من طرف عينها .
حصه : انزيين يلا برع اذلف اضحك .
الريم بصوت خفيف: اووه هذا عموور ظهر اخو حصيص .
مريم: انزيين شو اسوي .
الريم : ههههههه شو اسوي ماتجوفينه كيف يالس يجوفج من الصبح شوي وبياكلج ولا يالس يضحك عليج .
مريم: بس جب من وين يايبه هالرمسه .
الريم : حبيبتي انا ريماني هب اي وحده يعني افهمها وهي طايره بس لا تحاولين .
مريم: انزيين خلاص اششش.
حصه : اووف والله ان ماكنت ادري اللحين اعرف تفكيركن بس وقسسم ماكنت اعرف هو اصلا بعد مايعرف انكن هنيي .
الريم : هههههههههههههههه انزيين خلاص حصل خير .
مريم : شكلي يالسه بين عيايز انا يلا نحن يايات ندرس .
الريم: ههههههههههه اسميني اليوم بذاكر عدل والنفسيه عال العال والمزاج .....
مريم تقاطعها : بس بس ههههههههههه.
حصه : اووه امشن بنفطر وبنرجع نذاكر ولا تيلسن تضحكن كلن ساعتن احسكن محششاتن ههههن .
مريم: هههههههههههههه بلاج استخفيتي تختمين الكلمه بالنون .
الريم: هههههههههههههههه.

عبيد : ها حبيبتي شو موافقه ولا .
....: مادري انت شو رايك .
عبيد: انت ماعليج مني انتي شو رايج انتي اللي بتاخذينه هب انا.
......: انزيين ماعليه بس بعد ابا اعرف رايك .
عبيد : اممم والله ضاعن ريال ماعليه رمسسه ومن كل النواحي يستاهلج .
......: ................
عبيد: خلاص فكري وردي عليه .
......: ان شاء الله .

ف بيت بو هزااع
سلطان يالس ف الصاله ويجوف التلفزيوون
حمده تمشي متردده بس عليا فرتها ع سلطان .
حمده : سلطووون فاضي ولا .
سلطان : هيه شو تبين .
حمده : اممم خلاص خلاص .
وشردت الغرفه
عليا: ليش ماعطيتيه .
حمده: كيف تبيني اعطيييه واللحين خلصنا ما بقى غير الامتحانات .
عليا: خلاص كيفج اذا ماتبين يلا تعالي ذاكري .
حمده تتنهد : انزيين .

ف بيت بو فهد
هند : ماشاء الله وانا آآآخر من يعلم .
فهد : انتي هب لازم تعرفين انتي بتعرسين مثلا.
هند بطرف عينها : لا .
ام فهد : بس خلاص ام خالد رمستني وردت عليه .
فهد : انزييين وشو قالت .
ام فهد : خلاص يا فهد لا تكدر خاطرك ماشي نصييب .
فهد: شووو شو ماشي نصيب مايستوي .
هند : صدق امي صدق ترمسين .
ام فهد: هههههههه لالا يالسه اجوف ردت فعل هالمستخف مينني ع العرس .
فهد: يعني اللحين شو .
ام فهد : خلاص البنت موااافقه اصلا ويين بتلقى احسسن منك .
فهد تشقق من الونااسه .:16.gif:
هند : كلللللللللللللللللللللللووووووووووووش.
بو فهد وهو ينزل : مبروووووك يا ولدي .
فهد : الله يبارك فيك .
وقام فهد يبووس راس امه وابوووه وحتى اختته
هند: لا اثتحي لا تبووس راسي شو جايفني عيوووز .
فهد: هيه جايفج عيوووز من سنة يدي .

وهالاسبوع محد يزوور الثاني لان الامتحانات بدت والكل يذاكر واليوم آآخر يوم ف الامتحانات عند الكل وبدت الاجاازة اللي ينتظهرها الكل ..
ف بيت بو منصور
الريم : فطوووم بنسير بيت عمووه .
فاطمه : لالالالا.
الريم: ليش يعني بالذات بيتهم ماتسيرين .
فاطمه: ما احب اسير هناك.
الريم: لا حرااام مابنطووول .
فاطمه: انزيين خلاص .
الريم: ثآآنكس حياتي .
فاطمه: بس بس لا يطيح نصج قومي خبري مامي .
الريم وهي تمشى للمطبخ : من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه انا احبك حب جنوني حتى لو تقسى عليه من هنا....
الجلب : هاااو.
الريم تصااارخ : لالالالالالالالالالالالالاhttp://vb.ma7room.com/images/smilies/002.gifلالالالالالالالالالا لالا.
حمد: هههههههههههههههههههههه.
الريم : حمدوووه يا حماار ظهره برع بسرعه امييييييه.
حمد يضحك عليها وشررد الكلب ويراابع ورا الريم .
الريم تبااغم : أماااااااااااااايه لحقييي عليه وابوووووووووووويه انا بموووووت .
والجلب حالف مايهدها ههههه .
حمد: خلاااص اللحين مسكته ليش تصارخين .
الريم: فقدت هالويه .http://vb.ma7room.com/images/smilies/009.gif

ف بيت ام عبيد
ام عبيد : يلا حبيبتي انا بخليج وانتي فكري اعتقد أخوج رمسج .
.....بحيا: هيه .
ام عبيد : خلاص فكري يأمآآيه وردي .
......: ان شاء الله .
ظهرت ام عبيد وحدرت وراها غزلان
غزلان : أقووول عفآآري شو السالفه واحد ظاهر من حجرتج والثاني حادر شو مستوي .
عفرا: مامستوي شيء شوو هاللقافه عيييييب.
غزلان: عيب عليه هالحركاات ها اذا ما قلتي بعرف بطريقتي الخآآصه .
عفرا: انزييين ياربي ماعرف كيف أقوولج مستحيه .
غزلان: هههههه لا خلاص عرفت السالفه .
عفرا: ههههه.
غزلان : منو .
عفرا: ما اعرف.
غزلان : لا تبين تآآخذين وااحد وأنتي ماتعرفينه.
عفرا: تعالي تعالي بقولج امم ضاعن ولد خالو ميثه ربيعة أمآآيه .
غزلان : اووونه .
عفرا: شو يالسه اجذب عليج .
غزلان : انزيين وكيف جافج مستويه سالفه مني مناك وكيف عرفج بعد.
عفرا: شو هالخرابيط لا جافني ولا يعرفني .
غزلان: لا عيل كيف خطبج.
عفرا: ما ادري.
غزلان : انزيين وانتي شو موافقه ولا .
عفرا: ما ادري غزلانووه صخي خآآيفه .
غزلان : صليتي استخآآره .
عفرا: يب يب .
غزلان : عن الخفه ارمسي عدل .
عفرا: ههههههه هيه صليت بس مادري احس مقبووول هالشيء .
غزلان : انتي جاايفتنه عن يظهر متييين و قصير ويلووع الجبد .
عفرا: ماادري جفته مرة من بعييد ومححد متين وقصير غير خطيبج هذا عريييس الغفله ههههههههههههههههه.
غزلان : جب جب حمآآره ريلي احلى من شيفتج .
عفرا: مسسرع ريلج هههههه.
غزلان : لا تغيرييين الموضوووع ها شوو راايج .
عفرا: والله شكلي بوآآفق .
غزلان ماعرفت شو تسوي غير : كللللللللللللللللووووووووش.
عفرا : سكتي فضحتيني غربلج ربي ههههههههه.
ام عبيد وهي يايه ركض ع الحجره : ها ها شو الاخبار.
غزلان : وافقت بنتج .
ام عبيد : كللللللووووووش.
عفرا : هههه اوويه خلاص بث اثتحي .
غزلان : وانتي تعرفين الحيه بعد هههههههههههههههههههه.

عند ليلى
حليلها للحين يالسه تحآآول تفتح الصندووق وخلااص تمللت شوي وبتصيييح اذا ماعرفت الكلمه .
عند خوخو خخخخ
يالس ع الشبريه و أكبر صدمه ع ويهه وف خآآطره : تعتقديين يا ليلى اني نآآيم بس هاللي سمعته شو (عصصصصب ,, اووويه ) لا بس هذييل كانو صغاااار اووف يالله .
وجذي خالد شوي يعصب وشوي يهدى وآآخر شيء نآآم مرة ثانيه .

اللحين مابنسير بعييد جريب بيت بو سيف اذا تذكروونه ييران بو خالد
مثاايل وهي ظاهره من الغرفه : ها يدوووه ع وين .
اليده : عند ام خالد بتيين .
مثايل : لا اذا قاام علاوي وماحصلني بيصيح .
اليدة: ماعليه بتيبه البشكآآره .
مثايل : عيل صبري شوي فديتج .
اليدة : انزيين بس لا تحيريني انا بسير اخبر البشكآآره .
مثايل: تيييب .
اليدة : ؟؟؟؟؟؟؟

نرجع مرة ثانيه لبيت بو خالد
ف الصاله
شيخه : ما بغينا نأجز .
حمده : هههههههههه شو عايشين معاناه .
شيخه : هيه والله ما بغينا بس بقت سنة وافتك .
حمده : يلا شدي حيلج ما بقت الا سنة لازم النسبة فوووق .
شيخه : بس سكتي انا ماصدقت خلصت المدرسة وانتي تسولفين عنها .
حمده: مادري منو اللي بدا ف السالفه .
شيخه : اقووول حمدوووه .
حمده وهي مندمجه ف الفلم : همممم.
شيخه : سمعت البارحه أماايه وهي ترمسج يقوولووون انج انخطبتي .
حمده: انزيييين .
شيخه : ووافقتي بعد .
حمده : بس جب خلاص لا ترمسين ف هالموضوع استحي ههههه.
شيخه متعمده : ومتى بيي دووري انا .
حمده : شووو .
شيخه : ههههههههههههه امزح اصلا هالسواالف ما تعيبني .
حمده : اشش خليني اجووف الفلم .
شيخه : ها حمدوووه من متى وانتي تجووفين فلم رومانسي .
حمده مندمجه : يلا يلا بوسها .
حدرت اليدة مع مثايل : السلام عليكم .
حمده افتشلت لان أكيد سمعووها : وعليكم السلام .
شيخه بصوت خفيف: ههههههههه حمدوووه جوفي ويهج .
حمده : جب .
اليده : شحالكن بناتي .
شيخه وحمده : تمام والله .
حمده : انا بسير ازقر أمآآيه .
شيخه : شخبارج مثايل .
مثايل : بخير وسهاله .

مها : ها معضد ترمس منو غزوولة ههههه.
معضد : اششش يلا حبيبتي بااي ....هيه منو غيرها العله .....ههههه........يلا انزيين فمان الله .
مها : هههههههههههههههههههههااي .
معضد : ليش تضحكييين .
مها : لا ولاشيء هههههه.
معضد : وين حمووود .
مها : نآآآيم .
معضد : شو الرقآآآد عيبج ولا غير عن ايطاليا .
مها : صح انّ هنيي حر بس يلا مشيت حالي ونمت وانا مرتآآحه ومتطمنه هب هنآآك .
معضد : واخير ما بغيتو ترجعووون والله ملييت بروووحي .
مها : هيه مبين الوحده شو مسويه فيك هب جنك مستآآنس والدليل قبل شوي .
معضد : ههههههههههه.
محمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه واي واي اووووف اح .
معضد ومها : محمد .

وانتهى البآآآآرت
النهآآيه
امزح خخخ ترقبو البارت الياي ان شاء الله أطول

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:47 PM

البارت 19
ف بيت بو هزآآع
عليا: ماما اليوم خولووه بتيي تتغدا هنيي ويا ريلها .
ام هزاع: حياها الله وليش ماخبرتني عسب اجهز من الصبح .
عليا: عيل لحقي ع المطبخ يلا .
حمده: شو السآآلفه .
عليا: خوالي بتيي .
حمده: اهآآ .
عليا خذت السمآآعه .
حمده: لمنو تتصلين .
عليا: بتعرفييين ......هلا والله بريماني .
الريم : أهلين الشمس من وين ظآآهره اليوم عليوووه متصله ليش .
عليا: حرآآم اتصل .
الريم : انزيين شو تبين متصله .
عليآآ: امم اسلم عليج .
الريم: لا قولي هالرمسه لغيري .
عليآآ: انزيين قلتي لأمج .
الريم: عن شو ,, هيه هيه قلت وهي أصلا بروحها قالت بتيي لانها بتروح ويا عمووه بيت مادري منو انزيين وأميييه بتروح ويا امج من بيتكم .
عليآآ: اها زين زين .
الريم: انزيين دقي لمهآآري .
عليآآ: اوووووووووووجي .
الريم : يلا جلبي ويهج .
توووت توووت توووت << سكرت ف ويهها .
عليآآ: انا برآآويج يا ريموووه .
حمده: ههههههههههه انا بقوولج ريووم متى تظهر نذالتها ,, تذكرين يوم سرنا بيت خالي محمد فطووم زقرتنا تبي تقولنا شيء وأنتي قهرتيها وقلتي فوق 17 بس وهي سارت .
عليآآ: هههههههههه هيه شكلها للحين مقهووورة .
حمده: لازم بتنقهر .
عليآآ: انزيين صخي برمس مهرووه .
حمده: شو تبين فيها .
عليا: بقولها اتيي اليوم .
حمده : لا لا تتصلين ترآآها بتي مع خالو ميثاء انا رمستها .
عليا: زييين خفيتي عليه .
حمده: حسستيني الاتصالات .
عليا: جب جب اقوولج بتصل ف منو امم.
حمده: اتصلي ف روااضي بنت عمي .
عليا: شو تبين فيها بتيلس تسخف .
حمده: انزيين بخبرها .
عليا: لالالالا خلاص توبه .
حمده: نياهاها,, اقولج دقي لشوآآخ .


مها : شو فيك حمووود شو استوى بك .
محمد: احح حشى يأمي المآآي انجب عليه .
معضد : هههههههههه وأنا اللحين قلت شيء شيء مستوي خخ تتأدب .
مها: انزيين وانت شو تسوي هنيي ف المطبخ ليش ماخبرتني .
محمد: انا قمت الصبح وبغيت اسوي لي كووفي وما بغييت اوعييج من الرقآآد .
معضد: بس بس ههههههههههه جوف شكلك قم بدل ملابسك .
مهآآ: هههه خلاص سير بدل وأنا بسوي لك .
محمد: انزيين تعالي شو الغداء.
مهآآ: أنا ماعرف اسوي غير الباستا .
محمد: شوووو لا تنرفزيني مهوووي يعني هب مكفنج هنآآك يايه هنيي بعد .
معضد: ههههههههههه وأنت مايهمك غير بطنك ونفسك .
مهآآ: يعني شو تباني أسوي مآآعرف .
معضد : صح بغيت اقوولكم انّ اليوم معزوومين عند أهل غزلان .
محمد: هذي الأخبار الزينه وأنتي ياويلج اذا ماتعلمتي الطبخ .
مهآآ: شو رايج تزوج وتخلي حرمتك تطبخ شووو انا هنيي عسب اطبخ لك .
محمد: عيل لشو .
معضد : بسسكم خلاص ,,, انت حمووود هب تفشلني هناك اول ماتجووف الاكل .
محمد: اصلا انا بروووح عسب الاكل من زمآآن ماكلت هالاكل .
( ع فكره هوو يرمس ومسكر عينه )
محمد يكمل : بس اتخيل هذيج الطاولة العريضه اللي فيها أنوااع الاكل وو..
معضد ومهآآ ف الصاله
مهآآ: حراام خليته برووحه ف المطبخ .
معضد : اللحين تهقينه يالس يقوولج ويوصف لج الاكل .
مهآآ: ههههههههه.
محمد وهو ف المطبخ : حمييير خليتوني ورحتو .
مهآ ومعضد : هههههههههه.


ف بيت بوخالد
غيث وهو فووق مايدري انّ ام بوسيف ومثايل ف بيتهم : شيييخو ردي ع التيلفوون ماتسمعيين . (طبعا كل هذا بالصرآآخ ).
شيخه: لاتصرخ انزيين رد انت .
غيث رجع مرة ثآآنيه فوووق وخذ السمآآعه وهو فيه رقآآد : منو .
عليآ: ويـــــــــــن شيخه .
غيث: صدق نآآس متفيجه يلا يلا وقت ثآآني دقي .
عليآآ: منو انت .
غيث: أنتي منو ماتستحيين تدقين وتسألين منو .
عليآآ [ ترمس حمده : هذا شكله أخوها الدفش ]
غيث سمعهآآ : مبينه الرقه .
عليآآ: اللحين عطني شيخه .
غييث يالس يتثآآوب .
عليآآ: الله يلووع جبدك .
سكرت ف ويهه .
حمده : شو استوى .
عليآآ : مادري هذا ع ما اعتقد اخووهآآ غيث صرآآحه قمه ف الدفآآشه ع طوول رد يقوول منو انزيين سلم .
حمده : زيـــــــــــن سكرتي ف ويهه .
عليآآ: وصلت خوله قومي .


ف بيت بو منصور ع الغدا
منصوور : لا بس جد جذي شعرك أرف .
حمد: أصلاِ أنا نآآوي اقصره .
الريم: هيه والله شعرك يلوع الجبد بصرآآآحه تضحكني ومافيني ضحكه مطول شعرك وتتفرفر ف المولات والسناتر شو تتحسب عمرك نمر بن عدوآآن .
الكل : هههههههههههه.
سيف : يبتيها يا ريموووه .
حمد: خلاص انزيين حشى كلتوني .
بو منصور : عيل مخلي شعرك يغدي شرآآت البنات .
ام منصور : اخ عليك قم تعال بقص لك .
بومنصور: تعال بحلق شعرك صفر.
حمد : خـــــــيبه صفر مرة وحده .
منصور: اتخيل شكلك بدوون شعر .
الريم: انت بس حلق ووقت بترجع البيت بغني لك أغاني تناسب شعرك شرات هالاغنية اللي يغنونها الاوليين نسيت شو اسمها .
فآطمه : هههههههههه .
سيف: صبآآح الخير أنتي هنيي .


وف بيت بو هزاع
العصر وصلت ام منصور وراحت مع ام ضاعن وام هزااع وخوله وبنتها الصغيره وام ذياب [ مرت أخو بو هزآآع ] يزورون الاهل .
وف البيت
حمده + عليا + فاطمه + مهره + الريم + اسما + موزة + سلامه + روضه + محمد { ولد خوله } .
عليا : افف ملل اعتقد عطونآ إجازة عسب نظهر هب نييلس ف البيت .
الريم : اسوؤوم شحالج تدرين اني اشتقت لج .
اسما : ما اقدر ريووم اظهر امايه قالت ايلسن ف البيت .
روضه : خلاص انا بوديكن بس ها خبرن أمهاتكن .
الريم: عز الله رحنا اليوم ولا ظهرنآآ.
عليا: ما عليه روآآضي ما بنخبرهن وبنسير وأوعدج بنوصل قبلهن .
روضه : إذا جذي بسرعه قومن تلبسن .
الريم و عليا : وه فديتج .
سلامه : قومن يلا بلا خفه .
عليا + الريم : هههههههههههههه.


عند الشباب
متيمعين ف بيت بوضاعن
حمدان : اي فلم .
حمد: ذا مامينت ولا بيق مامي ولا تواي لايت ولا ..
ضاعن : بس يابوك حشى .
منصور : حط لنا اي شيء المهم فلم .
فيصل : نبا فلم أكشن .
حارب : لا لا رعب .
سيف: لا سيارات ودراجات .
سعيد : لا حطو رومانسي .
الكل صد عليه : ههههههههههههه.
سعيد: هه حطو أي شيء سحبت الكلمه .
عيسى وحارب : حرآآم نبا رعب .
حمد: خلاص غمضتوني .


عند البنات
الريم : فطيم .
فاطمه : شوو .
الريم : عادي اخبر مريوم وحصيص .
فاطمه : هيه عآآدي .
الريم : عيل انا بسير اتصل .
حمده: انزيين تعالي فطووم بنلبس شرآآت بعض أنا وأنتي وعليووه ومهآآري.
سلامه : جوفن أنا وأسوم و حمود وريوم ف سياره موزان و حمده وعليووه وفطووم ومهور ف سيارة رواضي خلاص يلا ركبن .


نرجع لبيت بو ضاعن
وبالتحديد ف الميلس
طبعا الشباب شو مسووييين الميلس مظلم وصوت التيلفزيون عاالي حاشر البيت والغازات ف ايد كل واحد وكأنهم ف السينما الجو رهيب متيمعين ف بقعه وحده وكل واحد متساند ع الثاني ولاصق ف ريل الثاني اونهم يقلدون البنات يوم يجوفن فلم رعب .
هزآع وصل مستغرب مححد ف البيت وصوت صرآآخ من الميلس و أول ما فتح الباب .
الشباب من داخل : لالالالالالالالالالالالالا.
هزآآع :ههههههههه بلاكم اشكالكم نكتة .
سيف : الله يآخذ ابليسك واي قلبي طاح ع الارض .
حمدان : ما اتوقعت الفلم جذي .
هزاع: شكلكم ما بتنامون اليوم .
منصور : اشش خلونا نسمع .
عيسى : هههه شكله منصور اندمج .
حارب: عن يسمعك بس .


ف الدرب ف سيارة موزة
محمد: خالو اسما نحن وين بنسير .
اسما : بنسير المارينا .
محمد: انزيين انا ما خبرت ماما .
سلامه : ما عليه نحن بنخبرها .
موزة : اقول اسوم اتصلي ف خوله وخبريها .
اسما : اوكيه .
الريم : تعال حمودي .
محمد: تعالي ريومي .
سلامه : هههههه لا بعد يقلد .


ف سيارة روضة
حمده: بس عليوه انتي ماعندج غير الضرابه والعنف .
عليا: عيل شو تبيني اسوي .
فاطمه : وهذا الشيء اللي انا اقدر افرقه بينكن .
مهره : وعليا شوي تسير صوب ريوم ف العنف .
روضه : كشخه اذا عندي توأم .
حمده: انا ع فكره واايد محمله عمري ولا كنت بنتحر لو حلال .
عليا : شو قصدج .
حمده : سلامتج .
مهره وفاطمه : سلامه هب هنيي .
الكل : ههههههههههههه.


عند الشباب
صرآخ وحشره والكل يصارخ اقوى ماعنده .
الشياب سمعو الصوت وحدرو الميلس .
بو ضاعن معصب وف ايده العقال : شو هالصراخ منو منكم ولدت .ِخخخخ
بو منصور سلاحه الخيزرانه ويشوح ف ايده بالهواء : اخ عليكم اللحين انتو صغار تسوون جذي بعدين شو مسوين ف الميلس جالبينه زريبه واذا يانا ضيف وين نحطه .
بوسعيد مححد ماسكه لا بومنصور ولا بو ضاعن : هدوني عليهم خل اكسر عظامهم وروسهم لابركةٍ فيكم .
ضاعن بصوت خفيف : الله ياخذ ابليسكم اللحين بيحطون عليه .
بو ضاعن : ضاعن انت صغير تسوي جذي .
بو هزاع : الله يهديكم اللحين الصغار اليهال مايسوون اللي انتو سويتووه يلا استسمحو من ابوكم .
الشباب كلهم وبصوت واحد كأنهم يهال ف الروضه : نحن آآسفين .
بوسعيد: بعد ما تخلصون لعبكم تقدرون تنظفون .
الشباب : ان شاء الله .
بومنصور : يلا شباب خل نسير الصالة .
الشباب ماسكين الضحكه .
بوضاعن : مسودين الويه .
وبعد ما ظهرو الكل نقع من الضحك : ههههههههههههههههااي .
حمد: آآه هههههههههه سمعتو أبويه اوونه يلا شباب .
حمدان: لا عمي واايد مبالغ .
منصور : هههههههه اللحين كل واحد فيهم عنده عيال طولهم طول النخله بدوني طبعا يقولون لعمارهم شباب .
ضاعن : شو قالولك انت الثاني عايلة الزرافات .
حارب: اسميهم الشبيبه هههه.
عيسى : يلا انزيين انكمل .
ويلسو يكملون الفلم بس ضاعن انسحب عسب يجهز لعرس فيصل ربيعه اذا تذكرون ومنصور شررد عسب ماينظف .


عند البنات
وصلن ويتمشن .
والتقن بــ هند وحمده وخواتها يتشرون لخطبة حمده .
ولأن عددهم كبير تقسمن لـ 3 قروبات .
1 : موزة - روضه – سلامه- اسما- حمده- هند.
روضه : شو رايكن بنات بنتشرى لسلامي وحمده .
اسما: وانا بعد اقوول جذي .
سلامه : لا استحي خلاص لا تحرجوني .
هند : مبين الحيا يلا امشن .
حمده : هناك وايد زحمه تعالن بنجوف هنييه .


عند القروب الثاني .
2: حمده-عليا- فاطمه- شيخه- ليلى- مهره.
حمده : بس خلاص انتي حشرتيني بصراحه ماعندج غير الضرابه
مهره :اقول ليلى تعالي معاي بعدل شكلي .
ليلى : يايه .
شيخه : انزيين انا بعد احب اتضارب .
فاطمه : بس الله يخليكن غيرن السالفه .
حمده : وين نسير اللحين .
عليا: والله ريلي اتكسرت تعالن بنيلس هنيي ف الكوفي .
حمده: انا بسير اجوف ليلى ومهره انتن ايلسن .
شيخه : اوكي .


عند القروب الثالث واللي بقى
3 : الريم / مريم/حصه/محمد.
مريم : ههههههههه والله بالغصب خلتني .
الريم : كييف .
مريم : الله يسلمج خبرت يدي وهو قنعها تسير معاه العزبه.
حصه : زين وبعدين .
مريم : وبعدين أنا قلت لها بسير بيت أخويه سلووم وخبرته وهو قال عادي بيغطي .
الريم : ههههههههههه اوكي يلا انا خاطري هالمره جذي نسوي مغامره عمرها ما استوت ف حياتكن .
حصه : افا عليج مدام اني وياج تفائلي .
مريم: أكيد حبيبتي أم لسان حصوص وأنتي ايدج الطويله بس أنا المؤدبه .
حصه : هيه أنتي اصلا المستخفه الزعيمه .
محمد: مريم ليش مايبتي عمر.
مريم: والله ماخبرتني ريوم انها بتيبك وهو اصلا سار مع أبوه عوافي .
محمد: هيه نحن البارحه سرنا .
الريم : امشن بنسير الالعاب ومرة وحدة بنستخف .
حصه: يلا شوقتوني .
مريم : صدق صدق سخافه .
الريم ومريم وحصه يضحكون ضحكة الأشرار بصوت عالي لان محد صوبهن : نياهاهاهاهاها .
حليله محمد زاغ من الضحكه : ذكرتوني ف الساحرات الثلاث.


عند ضاعن
ضاعن : مبروك يالمعرس مبروك .
فيصل : الله يبارك فيك عقبالك .
ضاعن : هيه جريب ان شاء الله .
فيصل : لالا صدق من متى وماتخبرني اذكر ف فرنسا يوم خبرتك يلست تضحك و اللحين شكلي انا اللي بضحك وفوق كل هذا بستخف بعد .
ضاعن : ههههههه استخف بس هب اليوم وثاني شيء بقولك لا تستعيل بس هب اللحين الوقت ما يناسب .
فيصل : هيه ياويلك اذا شردت .
ضاعن : هيه بروحي شارد من العيايز .
فيصل : لا هذي سالفه ثانيه .
ضاعن : لا ثانيه ولا ثالثه انت بلاك اليوم جالب .
فيصل : والله مادري متوتر .
ضاعن : هههههههههه لا اعقل بس .
مايد: اووه ضاعن هنيي شخبارك يا ريال ما تنجاف .
ضاعن : يسرك حاليه وين بكون يعني هنيي بس انت خقاق مستوي هالايام مختفي ولا تسأل .
مايد : لا جلبتها عليه اللحين .
بو فيصل : هلا والله بضاعن شحالك ولديه.
ضاعن : بخير وسهاله ومن صوبك الغالي .
بوفيصل : حمدلله مانشكي باس تعال اقرب فديتك .
ضاعن : قريب .
بوفيصل: عيل وين الوالد ماجوفه .
ضاعن : ف الدرب توني مرمسنه وخبرني ياي مع شلته .
ماايد : ههههههههههه حتى العيايز .
بو فيصل : زين والله الشباب كلهم .
ضاعن : ها ميود والله اذا سمعك الوالد غسل ظهرك بالعقال .
مايد : لا حياتي كلمه وسحبناها .
ضاعن : زين .
بو فيصل : هيه شو قالو لكم نحن بعدنا شباب أنا اصلا اصغر واحد ف الشله .
راشد : ليش ابويه كم عمرك عشرين ولا 12 سنة .
عمر: اووه عمي شباب .
فيصل : تطنزون ويا ويوهكم أنا اصلا اصغر منكم اقصد بعدني صغير .
بو عمر: هيه مبين يا أخويه والدليل اللحيه والشعر الابيض .
مايد: صح لسانك الغالي .
بوفيصل : لا اجوفكم جلبتو كلكم عليه هب جنكم عيال اليوم تصبغون الشعر ابيض واحمر واخضر واصفر.
راشد : ليش اشارات المرور .
بوفيصل : اليهال مايرمسون .
عمر : اووه رشود ياهل .
راشد : اسكت انت تعال بنسير وصل نصور .
فيصل : اقول ابويه ما اوصيك .
مايد : ع شو من متى بينكم اسرار وماخبرتوني مايستوي جذي بدوني مايمشي شيء .
فيصل : انت ليش راز فيسك .
ضاعن : شرات ما يقول حمدانوه الحكمه الشهيره اللي حافظنها { رزة بدون دزة } .
بوفيصل : صدق يوم قالها اخوك تنطبق ع ميود .


حمدان : والله سواها منصور وشرد هو وضاعن .
حمد: ماعليه الشياب ظهرو بيروحون العرس ومابيعرفون منو منظف .
سيف : يعني .
حمد: يعني يالذكي سير حارب ازقر الشغالات ينظفن هالزريبه .
حارب يشهق : اوويه نحن سوينا كل هذا .
عيسى : الحبيب توه يستوعب .


وينتهي البارت
^___^
توقعاتكم للبارت القادم

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:48 PM

البارت 20
عند البنات
الريم : اقول مريوم سيري ركبي حمود اللعبة بس تعبت .
حصه : لا أنا بسير .
مريم : أقول ريوم تعالي بناخذ لنا شيء نشربه .
الريم : اوكيه .
محمد: تعرفين حصة هذا الولد ف الروضة معايه .
حصة : هيه زين .
الريم : والله اول مرة اسمعج تعترفين يدامي ولا بكل جرأة ماتوقعتها منج يا مريم لا ابد ما اتوقعتها .
مريم : انا غلطانة اني قلت لج .
الريم : لا عادي امزح معاج ارمسي هذا مجرد امم شرات مايقولون اعجاب .
مريم: يمكن .
الريم: اوويييه حصوه بتفضحنا اليوم جوفي شو تسوي الله ياخذ ابليسها .
مريم: ماتعرف تقبض لسانها .
الريم : خلينا نلحق عليها .
مريم: لا اميه انا هب بايعه عمري .
الريم: اقووول تعالي بس . {وسحبتها وراحت صوب حصه}
حصه : جب جب .
....: يجبج .
الريم بصوت خفيف : حصيص بلاج تتوايعين مع هالاشكال .
حصه :قومي عني لا اكفخ الكل انا .
مريم: هههههه لا جاكي شان يدامي وانا مادري.
.....: فديت هالضحكه انا.
مريم: يعل السجين اللي ف بطنك قم عني .
الريم : خلاص بس اخ عليكن {خذت محمد } يلا امشن .
حصه : بسير الحمام عزكن الله .
مريم: ليش.
الريم : ليش يسيرون الحمام انتي بعد .
مريم : قلت يمكن بتسوي شيء ثاني .
حصه : like what ??
مريم: قلت يمكن تغسلين ويهج ولا تعدلين شعرج .
حصه : اها.
الريم: هههههههه اسميكن طوفن .


حمده : حشى بسج شوااخ تتشرين شكلج بتفلسين ابوج .
تغمز لشيخه وهي تقصد اختها عليا
شيخه : ههه شو اسوي كل شيء يعيبني .
طبعا شيخه ترمس بالنيابه عن عليا .
حمده : بس ماقلنا جذي انتي تاخذين اللي يعيبج واللي تكرهينه شكلج ناويه ع شيء .
عليا : خليها ع راحتها .
الكل : هههههه.
عليا: بلاكم .
فاطمه : سلامتج .
عليا : اقول بنات بلاه هذا يجوف صوبنا من الصبح .
شيخه : خاطري اكسر راسه .
ليلى : شيخو اعقلي .
مهره: خليها شوي تعبر عن شعورها .
ليلى : لا بس اخاف اذا تدخلت شيخه تكسر خلق الله.
مهره: هههههههههه.
شيخه : شقصدج .
عليا: اقول شواخ تعالي معايه .
فاطمه : وين وين .
حمده : خل يروحن وتفكنا عليوه من الصبح قابضتني بتضارب وبتضارب.
مهره: تعالن بنيلس .
ليلى : ها بنات ندق ع الكبار.
فاطمه : والصغار بعد .
حمده: ههههههههه .


عند الصغار خخ
مريم و الريم يتهامسن
مريم: حرآآم غمضتني حصيص جوفي شكلها شوي وبتصيح .
الريم : اشش اسمعيها يالسه تشاهق .
مريم: هب زين تصيح ف الحمام خليها تظهر .
الريم: كله من هذاك الخايس اول مرة يستوي فيها جذي .
مريم: لازم بتخاف .
محمد: ليش حصه تصيح .
مريم: اشش .
الريم: حصه يلا بنظهر الكل متيمع بنتعشى وبنروح .
حصه : خلاص يايه .


عند العيايز الحريم
ام هزاع : خوله امي اتصلي ف اختج وخبريها اتييب البنات بيت خالج محمد .
خوله : ان شاء الله .
....
خوله : الو....اسووم وينكن .
اسما : بلاج انزين الناس تسلم اول.
خوله : ماشي وقت .
اسما : انزيين نحن بنتعشى وبنظهر.
خوله : امم بسرعه ها بعد ما تخلصن تعالي انتي والبنات بيت خالي محمد .
اسما : انزيين .


ام ضاعن : يلا مبروك يستاهل فهد .
ام فهد : الله يبارك ف حياتج عقبال ضاعن ان شاء الله .
ام ضاعن : ههه ضاعن خطبنا له و رمست يمول وخبرتني بالموافقه .
ام فهد: زين و الله وين بتحصل شرآت ضاعن الله يخليه .
ام ضاعن : ونحن ورا باجر بنسير نخطبها رسمي .
ام فهد : هيه زين أنا محدده مع ام خالد نهاية الاسبوع .
ام ضاعن : والله وكبرو العيال .
ام فهد : صدقج يا وخيتي .
ام ضاعن : شخبار بوفهد شو صحته .


روضه : يلا بنات اكلن عسب نمشي وايد تأخرنا .
حمده : يلا نحن بنمشي .
اسما: ليش تعشن وروحو.
حمده: لا مايمدي لازم نروح البيت لان هند جذي بتتاخر .
موزة: ليش هند بروحج يايه انتي.
هند: لا فهد وصلني اللحين هو ف بيتهم اذا تأخرت بيغسل شراعي .
سلامه : ماظني هههه الواسطه الكبرى حذالج واقفه .
حمده: أنا مايخصني .
البنات:أبدن ههههههه.


عفرا : اووه ما بغينا نجوفج مهووي والله لج وحشه .
مها : أدري فديتني محد يقدر يستغني عنيي .
غزلان : بسج خقه .
مها: صح وين خالو بسير اسلم عليها .
عفرا : بتصلي وبتييج .
غزلان : ماعرفتي آآخر الاخبار .
مها : شو استوى .
عفرا : أنا بسير المطبخ .
غزلان : ههههههههه شردت .
مها: ليش شو مستوي شوقتيني.
غزلان : عفاري انخطبت .
مها : لالا وانا آآخر من يعلم كيف جذي مايستوي .
غزلان : أصلا محد يعرف غيرنا وأنتي اللحين .
مها: فديتها عفوور والله وبتروح .
غزلان : هه اونها تستحي راحت المطبخ .
مها : ضحكي انتي ويوم خطبج معضد شو سويتي شردتي [تقلدها]
انا بسير الحجرة هههههههههههه ومن هناك حدرتي المطبخ ههه.
غزلان : هههههههههههه ماعليه يايج الدور.
مها : فالج ما قبلناه انا بعدني صغيره .
غزلان : هيه مبين 22 سنة .
مها تغير السالفه : ابا اعرف شو عندكن انتي واختج ف المطبخ .
غزلان : بتعرفين .
مها : هههههههههههه.


ف بيت بو ضاعن
حدرن البنات : السلام عيكن .
العيايز : وعليكن السلام .
ام ضاعن : مواز ليش تاخرتن جذي .
موزة الكلمه اللي حفظوها : زحـــــمــــــه.
ام منصور : يلا قربن العشا زاهب .
حمده : حمدلله انا شبعانه.
فاطمه : وانا هب يوعانه.
مهره: وأنا اذا يعت باكل .
الريم وعليا : ونحن ميتات يووع { وع طول ع السفره }.
اسما : هب جنهن توهن ماكلات .
ام هزاع : براحتكن .
فاطمه : هيه حمده باجر الشهادات .
مهره: الله يستر بس ع النسبه .
عليا: هيه والله .
مهره: انا اللي متوتره آآخر سنة .
ام هزاع : اللي بتييب اقل من المطلوب بزوالها والرمسه لليميع .
الريم: ليش عمو انتي كم كانت نسبتج .
ام هزاع : 88% وهذا كان قبل النسبه كانت كأنها 100 % لان قبل غير بالزور انييب النسب نتعب ونسهر ونصيح وماناكل الاكل من الخوف وطول الوقت قابضين الكتاب هب اللحين لادراسه ولا مذاكره وآآخر شيء اقل شيء عندهن 90.
ام منصور : هيه والله صدقج .
اسما : صح اميه خوله ويــن .
ام هزاع : سلمت ع خوالج وراحت البيت .
موزة : ومحمد ولدها.
ام ضاعن : بيتم عند يدته .


وتشرق شمس اليوم اليديد .
الريم : آآه أنا مافيني صبر بسير ويا منصور اييب الشهاده .
فاطمه : بيي وياج .


بووضاعن : حارب ومهره انتن الاثنين اللي ياب فيكن النسبه اللي تبشر بالخير اوعده باللي يباه وعزيــمه .
مهره: مشكور ابويه يلا حروب عن نتأخر.
حارب : بلاج انزين بتاخذين الشهاده بتاخذينها .


ف المدرسه
الابلة : شحالج مهره شو تسوين يايه
مهره [ قسم بالله متفيجه شو بسوي ف المدرسه يعني ارقص ] : تمام والله يايه آآخذ شهادتي .
الابلة: هههه شهادتج انتي بالذات عندي .
مهره: انزيين هاتيها شو تتريين .
الابلة : بس ليش هالنسبه يا مهره افا والله ما توقعتها منج ابد توقعت اكثر.
مهره بخيبة : ليش كم يبت .
الابلة : امم 93 %.
مهره [ الله ياخذج خوفتيني ]: هههههههههه هاتيها لا اجوف هب مصدقه .[سحبت الشهاده عن الابلة وراحت ].


واستلم كل طالب وطالبه شهادته طبعا اللي مزفت يعرف شو يترياه ف البيت الخيزرانه والعقال واللي رافع راس أهله ويايب النسبة اللي ترفع الراس بعد يعرف شو يترياه ف االبيت الهديه والعزيمه وكانت نسبة كل واحد فيهم بهالطريقه ونبدآ من البنات.
مهره ---------> 93%.
فاطمه ------> 91%.
الريم -------> 92%.
عليا -------> 73%.
حمده ------> 86%.
ليلى --------> 81%.
شيخه ------> 89%.
مريم------> 79%.
حصه -----> 77%.
مثايل ---------> 95%.
أما الاولاد الله يعينهم من اللي يايهم .
حارب -----> 90,5%.
عيسى ------> 90%
ناصر-----> 74%.
راشد ----> 70,1%.
عمر------> 69%.
غيث-------> 68,6%.
تعرفون بوهزاع عنده أخو وعيال أخوه .
ذياب ------> 85,2%.
زايد -------> 87,4%.


باجر العزيمه ف بيت بو ضاعن وما خلا شخص ماعزمه وذابح ذبايح و مرة وحده لخطبة ضاعن .
ف بيت بو منصور
الريم : أمايه نحن البنات بنسير بيت عمي محمد عند مهره وبنتم لباجر .
ام منصور : ليش تسيرن تسهرن هناك وتلعوزن مرت عمج باجر وراها شغل من الغبشة وأنتن ماهمكن شيء.
الريم: لا والله مابنسوي شيء .
ام منصور : كلكن تسيرن هناك وعيال عمج هناك بعد منقود يلا ايلسن ف البيت.
الريم : لا والله الشباب بيباتون هنيي ف بيتنا .
ام منصور : خلاص روحن بس لا تزعجن الحرمه.
الريم : ان شاء الله الغلا .
وطارت الريم لحجرة فاطمه
الريم : فطوووم لحقي .

فاطمه : شوو بلاج تباغمين من تحت حسج وصل .
الريم : انزين يلا ازهبي بنسير بيت عمي .
فاطمه : لا متهايزه أنا .
الريم: قومي نشي بسرعه ماشي وقت أنا بسير احط ملابسي وبنزل تحت اخبر ريتا تزهب وتخبر موني يشغل السياره.
فاطمه: خلاص ناشة انا عيل.
الريم : يلا عن نتأخر.


ف بيت بو ضاعن
مهره: ومنو بعد .
أم ضاعن : عزمت ام عبيد وبناتها .
مهره: هيه زين .
ام ضاعن : يلا انا بسير بيت خالتج .
مهره: اخذي راحتج انا بسير المطبخ اجهز سويت للبنات .
ام ضاعن : اوكي قولي للخدامه تساعدج .
مهره: ان شاء الله الغاليه.


وعند الشباب
حمدان : يلا حارب تعال بنسير بيت عمي.
حارب : لحظة بجوف ضاعن .
حمدان: لا ضاعن بسير مع منصور وبعدها بيون هناك .
حارب : تصدق حليلي اول مرة ايلس يدام ف سيارتك.
حمدان : يالله عن الجذب .
حارب: لا اقصد ف سيارتك.
حمدان : بعد جذاب .
حارب: ههههههههههههههه .


ف بيت بوضاعن
وصلن الريم و فاطمه
مهره: هلا والله بحبايب قلبي .
الريم : انا يوعانه .
فاطمه : اهلين .
مهره: معرووف حتى اذا كنتي يالسه تاكلين وسألووج بتجاوبين الجواب نفسه .
مهره وفاطمه :يوعانه هههههههههه.
الريم : منو ف البيت .
مهره: فااضي لج .
الريم : فديتني المهم بما انّ البيت فاضي قررت اتجول واسير ..
فاطمه تقاطعها: المطبخ .
الريم : بالضبط .
مهره : اخذي راحتج بس ها ياويلج اذا عفستي .
الريم : افا عليج من عيوني .
مهره: فطيم تعالي ويايه الحجرة .
الريم ترمس عمرها : راحت فاطمه مع مهره فوق واتجهت ريماني الحلوه للمطبخ امم شو اسوي اللحين .......امم.
يالسه تعفس الريم ف المطبخ وحدرت عليها سيتي الخدامه .
سيتي : انتي شو يسوي هنيي.
الريم : ف المطبخ شو يسون ها يرقصون ولا يغنون ولا يطبلون ولا ..
سيتي : مافي يسوي وصاخه يلا برا .
الريم : ليش مطبخ ابوج وانا مادري انتي اللي برا.
سيتي : لا هذا مافي بيت مال انتي .
وتدز الريم برع
بوضاعن : شو السالفه .
الريم : اووه عمي شحالك الغالي شو مسوي ف حياتك .
بوضاعن : ههههه والله بخير وسهاله شو عندج تباغمين .
الريم : هذي خدامتكم الخايسة يالسه تصارخ عليه وتقول ظهري برا هذا هب بيتكم وتدزني برع وماعرف شو .
بوضاعن : سيتي بلاج .
سيتي : بابا هذا جزاب انا مافي يسوي جزي انا يقول شو يبي هبيبتي انا بيسوي لانتي .
الريم: اسميج يالمنكر انتي .
بوضاعن : خلاص سيتي روحي جوفي شغلج .
الريم : اقوول عمي ماتبا شيء اسوي لك اياه.
بوضاعن : ليش تعرفين للمطبخ انتي .
الريم : يقولون .
بوضاعن : عيل سوي لي زعتر.
الريم : ان شاء الله .
حدرت الريم المطبخ : اقول سيتي سوي زعتر عمي يقولج .
وانا بسوي لي اندووومي .


ف بيت بو هزاع
حمدة وعليا: أمايه الله يخليج .
ام هزاع : لا يعني لا قلت كلمه ومابثنيها تسيرون عند الحرمه تزعجونها ليش شغل ع راسها وانتن ما يهمكن شيء .
عليا: لا ماماتي نحن اصلا بنسير هناك عسب نقوم الصبح من الغبشة ونساعد خالو .
[ وتغمز لــحمده ]..
حمده: هيه هيه صح .
اسما : خل يسيرون شوي للبيت يهدا ويخف من الحشرة.
عليا تسوي حركات لاسما يعني براويج بعدين واسما مسويه طااف : صح اميه ماتبين البيت يكون هدوووء ويفضا الجو لج .
ام هزاع : خلاص خلاص واخذن أغراض لكن للعزبة بنسير بعد مانظهر من بيت خالج .
عليا وحمده صااروخ للحجرة .


بااك لبيت بو ضاعن
سيتي : خلاص زعتر مدام .
الريم : مدام ف عينج عطيني بس ..{ يالسه تجوف الكوب وتفحصه } والله ما اضمن لج اصلا كيف يشربون هذا وكيف طعمه .
شربت منه : وااع شو ها الله يغربلج في حد يحطي فيه ملح .
سيتي بتوتر: هذا جزي يشرب بابا انت ما يعرف كيف .
الريم : هيه ماعرف كيف يشربونه بس اعرف ان مايحطون فيه ملح .
سيتي : شو يقول انته.
الريم: شو يقول ها سوي غيره يدامي بسرعه .


عند مهره وفاطمه
يجوفون التيلفزيون
فاطمه : انا مابا شيء .
مهره: انا بعد بس ابويه قال بياخذ لي فون .
فاطمه : انا منصور فديته قال بياخذ لي بس قلت له اذا خذيت لي ما بركز ف الدراسه انا اعرف عمري .
مهره: ههه واخيرا خلصت .
فاطمه: خلصتي من المدرسه بسس ,, صح ويــن بتروحين .
مهره: ماعرف والله.
فاطمه: انزين سكري السالفه خلاص .
مهره: هب جنج انتي اللي فاتحتها .
فاطمه : ههههههههههه بسج انزيين .
مهره: وين عليوه وحمدووه ماوصلن .
فاطمه : اللحين تهقين حمده محتشره لان عليوه مأخرتها .
مهره : ههههههههه ريه وسكينه .
فاطمه : عن يسمعونج .
مهره: هههههه هيه والله عليوه بتغسل شراعي بس ماظني حمدوه بتسوي شيء هذي شوي اهون .
فاطمه : صدقج عسب جذي عليوه مرابعه ريوم وانا وانتي وحمدووه .
مهره: هههه هيه نحن الطيبات .
فاطمه : هههه مبين .
مهره: اللي يمدح نفسه يباله رفسه .
فاطمه : خبري عمرج .


ونرجع لتحت ف المطبخ
الريم : هيه جذي أحسسن .
خذت الريم الكوب وودته لعمها .
بوضاعن : لو يبتيه باجر واايد احسسن.
الريم : والله مطبخكم ماعرف له .
بوضاعن : هيه صح .
الريم : انت تعال بيتنا و انا بسوي لك اللي تباه .
بوضاعن : زيــن يوم انج تعرفين تطبخين بنيوزج لــحارب.
الريم : شوووو.
بوضاعن : ليش شفيه حارب.
الريم [ وآآآآبويه انا الحقو عليه ] : ..http://vb.ma7room.com/images/smilies/13.gif..


انتهى البارت ترقبو البارت الياي
ها شو رايكم فيــــهـ
شو تتوقعون رد الريم وبوضاعن للموضوع ؟؟
بوضاعن يرمسس جد ولا شوو؟؟؟؟
وحطو التوقع ع كيفكم

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:48 PM

البارت 21
الريم : انت تعال بيتنا و انا بسوي لك اللي تباه .
بوضاعن : زيــن يوم انج تعرفين تطبخين بنيوزج لــحارب.
الريم : شوووو.
بوضاعن : ليش شفيه حارب.
الريم [ وآآآآبويه انا الحقو عليه ] : مافيه شيء .
بوضاعن : خلاص عيل خلصي الثانويه .
الريم : بس انا مابا حارب.
بوضاعن : ههه ليش .
الريم : لان حارب غير عنيي التفكير مختلف تماما وثاني شيء انا مابا اتزوج .
بوضاعن : ع كيفج مخططه .
الريم [ عيل ع كيفك ] : انا اذا خذت لي واحد هذا اذا اوكي بآآخذه اكبر مني بسنة بس اكثرر ماشي .
بوضاعن : ههههه ماعليه انزيين بيستوي سنتين .
الريم : لا سنتين مابيستوي وآآآخر شيء اقوله انا ماباخذ واحد من الاهل وابتلش.
بوضاعن : هههههههههههههههه لا الظاهر كان عندج وقت مفكره ومخططه ع كيفج .
الريم : هيه ونسيت اقولك بعد لازم يكون اسمه يبدا بحرف النون .
بوضاعن : هههه ماعليه بنغير اسمه .
الريم: استغفر الله.

امم عند الشباب
حمدان : لا عمي نحن هب متفيجين للعزبه انا وحمود عندنا شغل مايستوي مانقدر انيي معاكم .
حمد : للاسف.
بومنصور: لا بتون وغصبا عنكم بعد .

مها : وليش ان شاء الله مسرع ما اشتقت لبريطانيا امسسات تقول لي لاتييبين سيرتها واللحين تقولي بترجع مرة ثانيه هناك .
معضد : بلاج مهوووي الولد مابيسير يحوط ويتفرفر بيسير يكمل دراسته خلاص انتي تعرفين هالشيء من قبل .
محمد : ماعليه برجع تراني .
مها: بس انا مابا اسير هناك خلاص اتعقدت .
معضد: انزيين منو بيتم عندج باجر لاتزوجت انا.
مها يلست تصيح : بس انا مابا ارووح مابا.
محمد: خلاص فديتج لا تصيحين .
معضد : خلاص مهووي مابتروحين .
مها : عادي عندي ببقى ف البيت بروحي .
معضد : هيه مينون انا بخليج اتميين بروحج ف البيت .
محمد: لهذاك الوقت يصير خير.
معضد : انزيين غيرو الموضوع .
مها: صح معضد وديت اوراقي للشركه .
معضد : هيه بس انا هب مرتاح انج تشتغلين بين الرياييل.
مها : يعني بذمتك بسير اشتغل ومايخصني ف احد.
محمد: خلاص انا واثق فيج وانتي قد الثقه .
مها: هالرمسسه اللي تنسمع .
معضد : لـــــــــآآه.
مها : ههههه يلا انا مليت من البيت وااحد منكم يظهرني .
محمد: آآآآه فيه رقااد هب طبيعي توه ظهر يلا تصبحون ع خير.
مها: ملل وانت بتنام العصر.
معضد : خلاص يلا نشي جهزي.

بوضاعن : بلاج انزيين انجلبتي ومعصبه .
الريم : تدري عمي انا مااعرف اطبخ ولا اعرف اسوي شيء وهالكوب هب انا اللي مسوتنه سيتي سوته .
بوضاعن : ههههههههههه ادري انزيين وانا عسب جذي يالسه اناقشج لتعترفين انج مخليه سيتي تسويه وثاني شيء انا يالس اسولف وادردش وياج .
الريم: ويييييييه ريحتني .
بوضاعن : ههههههه كل هذا اللحين عسب ماههههه ما اقدر ارمس ضحكت اليوم بمافيه الكفايه .
الريم: زيـــن عيل يوم اني خليتك تضحك مستانسه لهالشيء .
بوضاعن : اسميج سوالف قومي سيري اكلي الاندوومي مالج .

ف بيت بو فهد
ام فهد : اقوول ميثا اليوم بتيي ام خالد.
ام ضاعن : هيه زين .
هند وهي نازلة: هلا والله بخالتيه الغاليه وانا اقوول ليش البيت منور .
ام ضاعن : هلا بيج والبيت منور بأهله.
هند : شخبارج خالو وشخبار العيال .
ام ضاعن : حمدلله يسرج حالهم .
هند : عيل وين مهاري.
ام ضاعن : اليوم البنات بيون عندها وماقدرت اتيي.
هند : افا خلاص باجر بنجوفها.
ام فهد : هند أمايه قومي المطبخ بتحصلين ع الطاولة صينية الجاي هاتييها.
هند : ان شاء الله الغلا.
وسارت هند المطبخ حصلت فهد يالس ويفكر.
هند: فهود زخيتك ف شو تفكر ها أكيد ف حبيبة القلب .
فهد : بسم الله سكنهم ف مساكنهم.
هند: ليش شو جايف ويا ويهك .
فهد : اذا قلت ينية ما يكفي أنتي شيء ماينوصف من القباحه.
هند: كلن يرى الناس بعين طبعه .
فهد : يعني .
هند : كلام الملوك لايعاد .
فهد : عدال مادري شو مستوي فيج اليوم جالبه حكم وأمثال.
هند: خلاص لا تعطلني .
فهد : ليش سيارة هههههههههههه.
هند: ههههههه جب جب.
فهد : يلا أنا أخوج الكبير ولازم تحترميني.
هند: أحترم الجلب ولا أحترمك .
فهد : شووو اوكي ماعليه ما عليه .
هند : لالا فديتك أنا آسفه انت اخويه وحبيبي وقلبي تعال ببوسك .
فهد : بعيد بعيد الله يخليج ما استقبل.
هند: مالت عليك .
فهد : وعليج .
هند : تعال وين رايح تعال سلم ع خالو ميثا.
فهد : عيل انا وين ساير .
هند : انزيين افتح لي الباب.
فهد : لا خلج واقفه لتخيسين بسلم وبيلس وبعدين بيي افتح لج الباب .
هند: لا هذيج الساع أنا يايتلك بعقال الوالد .
فهد : ههههههههههه طوفي انزيين.
هند : السيدات أولا.
فهد : ليش بتنقزين من الشلال.
هند: هههههه.

ف بيت بوخالد
ام خالد : يلا منو بيي معايه .
حمده : انا وشوااخ وليلى وبسس.
ام خالد : انزيين يلا جاهزات.
شيخه : هيه الوالده يلا أنتي شكلج اللي بتعطلينا .
ام خالد : هيه انا بعطلج ماتستحين .
شيخه: أنا بسير اركب السيارة حمدوووه عطيني السويج .

عند البنات
مهره: ملل حتى اذا تيمعنا .
حمده: شو رايكن نلعب البيت المسسكوون.
الكل : هييييييييييه.
مهره: انا خاطري العبها بس هب ف بيتنا بعدين بصدق وبخاف من البيت وما بنام.
عليا : عيل شووو .
الريم : قومن بسرعه وأنا بقولكن .
البنات: قمنا شو تبين.
الريم تصارخ : صرصووووووووووووووووووووووور.
البنات : لالالالالالالالالالا واي امايه .
وانواع الزعيج والصراخ .
الريم : هههههههههههههههههههههههه صادوووه .
فاطمه: ريموووه والله انج سخييفه.
مهره: أصلا انا واثقه بيتنا مافيه شيء .
عليا: بس الحركه عجيبه .
الريم : أصلا بغيت اقولكن شيء ثاني بس يوم ظهرت هالفكره ف بالي قلت اقولكن هيهيهيهيهي .
حمده: وشو هيه الفكره.
الريم: الله يسلمكن تعالن تحت عند الفون اللي ف البيت.
مهره: يلا والله اشك باللي بتسوينه .
عليا: لا انا اشك اللي بتسويه ناايس امرره.
الريم : بنجووف.

ف بيت بو سعيد
بوسعيد : سعيد وين أخووك .
سعيد : مادري به اعتقد انه ناايم .
بوسعيد : في حد ينام هالوقت قم وعه هب زين ينام اللحين جريب المغرب لا سير له بالخيزرانه .
سعيد : ان شاء الله .
وخذا العكازات وراح عند نااصر.
سعيد : نويييصر قم لا ابويه ايي لك بالخيزرانه ويشوطك ولا انا اللي بشوطك اللحين بالعكاز ع راسك .
نااصر: افف شو ها ماتخلون الواحد ينام ويحلم ويستانس الا وطبيتو عليه افف خلني شوي لا تخرب عليه.
سعيد : وانت كل ماايي لك ترمس عن الاحلام شو احلامك ماتخلص ابد كل يوم حلم يديد.
نااصر يرمس وهو تحت الفراش : ياخي قول ماشاء الله انت ليش جذي حسوود اللحين ها خلص الحلم ارتحت.
سعيد: عيل نش يوم انه خلص .
نااصر: آآه انزيين اول شيء عد لين الثلاثين ويوم بتقول ثلاثين انا بنش .
سعيد : 321.....
نااصر : لا عد شوي شوي .
سعيد : اقولك قم شو قالو لك ياهل عندك يلا.
ناصر: انزيين بس انفجرت الطبلة اللي ف اذني[ وأخيرا قام مستر ناصر وهو يتثاوب ومن زود الرقاد اللي فيه وقف ع ريل سعيد المكسووورة >> حليلك يا سعيد الله يعينك ع ما ابتلاك.
سعيد : آآآآآآآآآآآآآآآآخ ريلي يا حمار شو أعمى ماتجوف سبال .
نااصر : هههههه ماجفتك انزيين فيه رقااد .
سعيد: قسسم بالله بقووم اصفعك بالعكاز اذا ماقمت عن ويهيي.
ناصر : انزيين لا تصارخ .
سار ناصر يتغسل ويلس سعيد ف الحجرة يتحوط
ناصر وهو ف الحمام عزكم الله يغني: روح ياطاير وقله قلبي فيه الفين عله الحياه بعده ممله وحالي من بعده تدهور عاشوو.
سعيد: بس بس خربت الاغنية والمغني اعتزل و الناس ماقامت تسمع اغاني يوم سمعو صوتك .
ناصر : انت للحين يالس ف الحجرة شو تسوي .
سعيد: امم هيه البس بسير افتح الجبس .
نااصر : واخيرا .
سعيد: انا اللي لازم اقولها هب انت .
ناصر : انزيين انا بظهر ف دقايق بس انت ساعه لتزهب شرات الحريم يلا قم اظهر ولا تفتش ف الحجرة.
سعيد: عاد ماعرف شو فيها الحجرة كنز علي بابا وانا مادري ولا المصباح السحري .
ناصر: كل ماتشتهيه الانفس داخل.
سعيد: الا كل ماتكرهه الانفس يلاقونه عندك.
ناصر: عيل اظهر برع.
سعيد: انزيين .
[ ظهر سعيد بعد ما رفس الباب رفسة بالعكاز وناصر يالس يحط عليه و رجع مرة ثانية يغني ].

ف بيت بوضاعن
ف الصالة
الريم : اشش انا بحط سبيكر بسس ولا وحده فيكن ترمس .
حمده: انزيين يلا.
الريم : أقوول فطيم كم رقم حموود.
فاطمه : *******050.
الريم : نياهاهاها اشش .
مهره بصوت خفيف : تقول حقنا سكتن وبروحها ترمس .
الريم : مهروووه سمعتج .
حمد : منو.
الريم [ ههههههه حشى يابوك ع الدفاشة ] تغير صوتها: هلا .
حمد : أهلين هلا والله.
فاطمه لــمهره : الله يستر.
الريم: هذا فون حمده .
حمد : لا هذا فون الشيخ حمد .
البنات ماسكين الضحكه
الريم : صج عيل أنا مغلطة بالرقم .
حمد : لا افا عليج عادي.
الريم [ طبعا ] : اوكي بااي .
حمد: الا ماقلتي لي شو اسمج .
الريم : سارا.
حمد : عاشة الاسامي.
الريم : عاشت أيامي .
مهره بصوت خفيف : ههههههههههه عاشت أيامك يالهبلة .
حمد: ههههه اوك .
الريم : يلا عيل انا بخليك .
حمد : ويــــن وين.
الريم : بتصل ع ربيعتي سويير.
حمد : اها انتي كم عمرج .
الريم : عشر سنوات .
حمد : شووو.
الريم :ههههههه لا لا امزح معاك انا عمري خمسة وعشرين سنة و باجر بيستوي عمري ستة وعشرين .
حمد : بــــــــــــعـــــــــــــــــــــد.
الريم : ههه لا لا انا عمري 19 سنة .
حمد : صدق زين زين.
الريم : وانت كم عمرك.
حمد : ثلاثين سنة .
الريم : لا ماصدق عمرك ثلاثين سنة وعندك هالصوت العذووب.
البنات فاتحييين حلوجهن ويسمعون الصواريخ .
حمد خق : تسلمين الغالية .
الريم: الله يسلمني .
حمد: بلاج انتي .
الريم : مافيني شيء بس يوم رمستك ماعرف شو استوى فيني.
حمد [ مالت عليج ] : انزين عادي نكون ربع.
الريم [ لا والله ] : هيه عادي عادي واذا تباني ايي لك البيت بيي عادي عندي كل شيء .
حمد [ من زينج ] : انا اليوم برمس الوالد وبنيي نخطبج .
الريم [ لا زين زين بلاوي عندك يا حمود ] : هيه بس انا بقولك شيء قبل لا اتيي انا يدتي مصريه ويدي خليجي امي ظهرت هنديه وابويه سريلانكي واخويه سوداني وختيه اثيوبيه وانا الوحيده ظهرت باكستانيه بس عايشه هنيي.
حمد [ هيه مبين عدل ] : عايشة ولا امل .
الريم : ويييييييه ماما وصلت انا لازم اسكر باي .
وسكرت ف ويهه.
البنات : هههههههههههههههههههههه .
الريم : ظهرت بلاويك يا حمود .
فاطمه : وانا سجلت المكالمه .
البنات : نياهاهاهاها.
ام ضاعن : بسم الله بلاكن .
البنات : لالالالالا.
مهره : امايه انتي من وين ظهرتي .
ام ضاعن : انا توني حادره البيت ماتجوفيني لابسه العباة يلا بنات قومن صلن اذن المغرب.
البنات : ان شاء الله .
حمده : ويييه زين ماسمعت .
عليا : يلا الباجي باجر.

حمدان : بلاك حمود .
حمد : هههههههههههه ولاشيء بس سمعت هذي الجذابه الخرط ينعرف من عينه .
حمدان : هيه زين حطيت سبيكر عسب نسمع الجذب .

عند سعيد
سعيد : اقوول نصور للاسف مابيفجونه اللحين .
ناصر : ليش .
سعيد : لان الدكتور سوا اشعه والعظم بعده ما لتحم ف بيبدلون الجبس .
ناصر : يلا انزيين سير بدله وانا بسير ايلس ف السيارة .
سعيد : لالا تعال معايه .

ف بيت بو هزاع
موزة: وين بتسير سلطون.
سلطان : بيت عمي بتيين .
موزة : اوكي لحظة .
سلطان : لالا تتأخرين انا ف السيارة .
موزة: لا ايلس هنيي انا بتاخر.
سلطان : افف انزيين.
موزة راحت فوق و حدرت حجرة اسما.
موزة : اسموووووه وينج يلا جهزي اذا بتيين بيت عمج .
اسما : انجيين.
موزة: شو هنديه .

ف بيت بو فهد
هند : اووه ليلى هنيي عجيبه .
حمده: هيه والله هالمره بروحها يايه محد غصبها.
هند : زين زين اختج بصراحه مووودي.
ليلى يالسه معاهم بس كانها ف مكان ثاني يالسه تفكر بشيء
شيخه : ليلى .
ليلى : همم.
شيخه : ليش ماترمسين.
ليلى : مافيني شيء اقوول شوااخ.
شيخه استانست : ها .
ليلى : باجر بتيين معايه بيت ربيعتي مهره.
شيخه : اكيد فطووم هناك.
ليلى : أكيد.
شيخه : خلاص بيي.
ورجعت ليلى تسرح مرة ثانيه .

ف بيت بو ذياب
عند الباب
سلطان : يلا سيرن داخل انا اتريا زايد
اسما وموزة : اوكي .
حدرن الصالة وفويهن .
زايد : هلا والله ببنات عمي شحالكن .
موزة واسما : بخير يسرك الحال ومن صوبك ولد العم .
زايد : تمام اذا تبن رواضي وسلامي ف المطبخ .
اسما : ومن متى ف المطبخ .
زايد يجووف ورا : عيل وين twins .
موزة : مححد .

زايد بخيبة : افا .
اسما : يلا عيل بنخليك .
ظهر زايد لسلطان و حدرن موزة واسما المطبخ
اسما + موزة : السلام عليكن بنيات.
روضة + سلامة + عنوود [ بنت ايرانهن ]: وعليكن السلام .
وبعد السلام
عنود : وين حمده و عليا.
اسما : بيت خالي اصلا اذا عليوه تعرف انّ نحن ف بيتكم بتقوووم الدنيا بتسوي حرب.
موزة : دواها انا بخبرها لتنقهر.
روضة : ههههه انزيين يلا بنسير الصالة عن نتخيس روايح .
اسما : هيه والله انا متسبحه ويايه .
سلامة : سيرن الصالة انا بسبح وبييكن .

خلص البارت وتوقعاتكم
شو بيستوي ف بيت بوضاعن ؟؟
شو ممكن يستوي بعد ف العزبه ؟؟
يلا الردووود
@___@

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:54 PM

البارت 22
و انتهى اليوم و ف يوم يديد ف بيت بو ضاعن
ام ضاعن محتشرة : يلا بنات قوومن يلا .
الريم : ليش خالو كم الساعه؟؟
ام ضاعن : الساعه سبع ونص.
الريم : من صدقج خالو بعده وقت ليش مقومتنا من اللحين .
ام ضاعن : قلتلكن انا لا تسهرن بس ماتسمعن الرمسه يلا قوومن .
عليا : اقووول مرت خالي انتي روحي ونحن بعد شوي بنلحقج.
ام ضاعن : قومن لتساعدووني بنات مامنكن فاايده .
فاطمه : خلاص انا قمت يلا .
ام ضاعن : قووومي مهروووه لا اسحب اللحاف عنج.
مهره تغطت بالفراش اكثر.
حمده ناايمه ولا تحس
الريم : انزيين نحن بنام لين ماتظهر فطيم
عليا: هيه يعني كلنا بنحدر مع بعض .
ام ضاعن : ما عليه .
وكالعاده فتحت الدرايش لتضربهن الشمس و سكرت المكيف وفتحت التيلفزيووون وحاشرة عليه.
فاطمه : انا ظهرت يلا خالو انتي نزلي وانا بقومهن لج .
ام ضاعن : فديتج فطووم انتي بس اللي نافعتني .
فاطمه تزاعج : يلا ريمووووه قومي نشي الحمااام يلا.
الريم : انزيين .
وحدرت داخل و شكلها ناامت.


عند الشباب نفس الشيء ف بيت بومنصور .
بومنصور : يسهرووون الليل واللحين ينامون .
ام منصور : قم خليفه جوووف الشباب خل ينشووون لننظف الميلس.
بومنصور : سيري هاتيي العقال ومااي بارد .
ام منصور : الله يستر.
ف الميلس
حارب وسيف ناشين يلعبون سوني .
وحشررة ازعاج التيلفزيوون.
حمد: بس عيال سكرو هالزعيييج لا اقوووم واقطع الوايرات .
حارب : يلا قم اجوووف .
حمد : افف [ تغطى باللحاف اكثر ].
منصوور و ضاعن ناايمين فوووق والباقي فارشين لهم تحت.
حمدان ف سااابع نومة.
فجأة حمد قام يركض للحماام .
وبعد دقايق حدر بومنصور ومعاه العقال اللي شخطه بالباب والماي اللي شالتنه ام منصور.
بومنصور : شباب يلا نشو اجوووف.
ولا حياة لمن تنادي.
بومنصور شخط منصور وضاعن بالعقال ع ظهروهم وقامو يتحيسون شرات السمجة يوم تظهرونها من الماي .
منصور وضاعن شردو برع الميلس
حارب وسيف يوم جافو السالفه عقال ومااي نشو يربعووون فوق .
حمدان ناايم للحين .
بومنصور : شكله العقال ماايفيد عطيني عووييش المااي .
ويصبه ع حمدان و حمدان تقولون تووه ظاهر من البحر
حمدان منصدم مايعرف شو السالفه : بلاك عمي .
بومنصور : يلا قم اخ عليك ناايم معفن للحين نش لا صلاة ولا عبادة بس رقاد واكل تنسووون موعد صلاتكم بس ماتنسون موعد أكلكم ولا موعد رقادكم لا.
حمدان قاام للحمام بس مقفووول .
وحمد واقف من داخل يتسمع ليين ماظهر ابووه من الميلس .
حمد فتح : شو خلصت المحاضرة .
حمدان : ومنو كلاها غيري.
حمد : هههه.
حمدان : تعالو يالحميير ليش خليتوني ورحتو وانا اللي انضربت وبقيت بروحي.
حمد: اصلا كلنا ما نعرف وكنّا نايمين ومنصور وضاعن شخطهم بالعقال وانت سبحت وحرووب وسيفو شردو وانا اصلا كنت داخل بس يوم سمعت الصريخ وقفت لين ماحسيت انّ ابويه ظهر ظهرت انا بعده .
حمدان : بسك انزييين [ حدر الحمام بدون لا يتعوذ ولا شيء].
حمد : انزيين سكر الباب .
حمدان : اووف نسيت غربلك قم من عند الباب .
حمد راح وهو يضحك : هيهيههيهيه.


ف بيت بوسعيد
ام سعيد : سعيد ترا اليوم بنسير العزبة .
سعيد : هيه زيين.
ام سعيد : انا بسير اقوم اخوك ناصر وانت اجهز لان بعد شوي بنظهر.
سعيد : ان شاء الله .
ام سعيد حدرت الحجرة وفتحت الستاير والدرايش وسكرت المكيف وخذت معلاق الملابس وشخطت ناصر كم شخطه وظهرت .
نااصر : استغفر الله.


ف بيت بو خالد
ليلى وغيث حشرة من الصبح يالسين يتضاربون غيث يسحب شعر ليلى وليلى تسحب شعره وكل واحد فيهم يرفس الثاني .
ليلى واخيرا فرت غيث ع الطاولة
ليلى بصوت عالي : الله أكبر [ شردت الحجرة ].
غيث : ماعليه براويج [ كل هذا وهو ماسك راسه ].
ظهر بو غيث معصب : بلاك انت واختك تتوايعون .
غيث : ها.
بو خالد : بلاه راسك.
غيث : هي اللي بدت .
شيخه : تتأدب غيثو اعرف حركاتك بس زين سوت فيك تتحسبها بتسكت عنك .
غيث : جب انتي .
بوخالد : بس اخ عليكم اخوان انتو ماتستحون في حد يقول هالرمسة لأخته .
غيث : انزيين هيه اللي بدت .
بوخالد : بس اسكت .
غيث : اووف.
شيخه : هيهيهيهييه [سوت لغيث مالت وظهرت لسانها وراحت عند ليلى ].
تك تك تك
ليلى : منو هاللي يتجرأ ويدق باب الشيخه ليلى .
شيخه : الشيخه شيخه .
ليلى فتحت الباب : حلوه هااي .
شيخه : عادي اتفضل .
ليلى : اقربي.
شيخه : شو تسوييييييين .
ليلى تعابل بالصندوووق : ولا شيء احاول افتحه.
شيخه : ها هههههههه.
ليلى : ليش تضحكين ماقلت شيء يضحك.
شيخه : لا بس تذكرت شيء .
ليلى : شو .
شيخه : امم تذكرين قبل يوم كنّا صغار خالد ميمعنا أنا وأنتي وغيث اوونه يدربنا كاراتييه .
ليلى : ههههههههههه هيه ذكرت وبعدين يوم سوه الامتحان انا فزت ف تضاربت وياه وكسرت ايده اليسار.
شيخه : هيهيهيهيهيه.
ليلى : نياهاهاهاهاهاهاها.
شيخه : هيهيهيهيهيهيه.
ليلى : بسنا سخافه .
شيخه وليلى : هههههههه.
ويلسن يسولفن وليلى اتقألمت وقامت تسوولف.
بس حذال الغرفه ومن برع .
خالد : حمدووووه شو تسوين يالسه تتجسسين.
حمده: اشش خوفتني حمار تعال اسمع وانت ساكت.
خالد : شو اسمع .
حمده : اشش شو تسمع .
خالد: اسمع صوت ليلى وشيخه يرمسون .
حمده : انزيين عجيبه شيخو يالسه ترمس مع ليلو ويضحكون .
خالد : انزيين استغفر الله تبين ترمسين روحي يلسي وياهن.
غيث من وراهم وهو يرمس بصوت عالي : زخيتكم شو تسووون.
حمده : وييييييه .
وتربع حمده ووياها خالد حجرة غيث .
غيث : لا بعد ف حجرتيه .
ليلى ظهرت : بلاك غيثو .
شيخه : انت من الصبح كل ماتتوايه ويا حد تتوايع معاه مستخف.
غيث : حمدوو وخويلد ظهرو بسرعه.
حمده وخالد ظهرو.
حمده : اووه غيثو انت هنيي وانا من الصبح ادورك.
خالد : بعدين منو خويلد .
غيث : انت .
خالد : أنا لا اوكي .
[خالد شلّ غيث من ملابسه ويركض فيه ع الدري ].
غيث : نزلني بطيح نزلني .
ام خالد : خلوود بلاك وشو مسوي ف اخووك.
خالد : ماسويت فيه شيئ بسس ألعب معااه صح غيثو .
ومن ورا ماسكنه من ملابسسه .
غيث : صح صح .
و فوق
حمده : يلا انا بسير حجرتيه .
ليلى : يلا شيخو تعالي.
شيخه : يايه .
شيخه وهي تمشي صوب الكبت فتحته وجافت صندوق كبير.
ليلى : لا شيخو لا تفتحين هالصندوووق.
شيخه : ليش .
ليلى : أسرار خااصة .
شيخه : والله نسيت كل شيء ف حجرتج واستوت مغارة ومتاهه.
ليلى : ....
شيخه : من زمان مايلست فيها ولا حدرتها ولا حتى رمست معاج شو استوا فيج ليلى ليش تغيرتي علينا كلنا وأنا أنا قبل كنتي تقولين لي كل شيء و تيلسين معايه واللحين غير شو استوى.
ليلى : أنا بسير شوي .
شيخه : جوووفي وكل ما ارمسج تشردين.
ليلى : اذا تبيني ايلس وياج وارجع شرات قبل خلاص سكري الموضوع ولا تفتحينه مرة ثانيه لانج جذي تفتحين اوجااعي.
شيخه : اوجاااع أي اوجاع اللي ترمسين عنها.
ليلى : خلاص شيخه انا ابا انسى الموضوع اذا ممكن.
شيخه: ممكن ههههه انزيين شو هالرسمه ليلوو اووه من متى وانتي ترسمين.
ليلى : ههههه سكري عينج يلا لا تجوفين.
شيخه : هههههههههه.
نطت ليلى ع الشبريه وخذت اللوحه وشقتها وفرتها ف الزبالة .
شيخه: ليش حراام واايد حلوه .
ليلى : لا تطنزين حضرتج .
شيخه : لا والله .
ليلى : انزيين .


ف بيت بو ضاعن
مهره: أمايه نحن اللحين ساعدناج و خلاص كل شيء زاهب نحن بنروح فوق نزهب .
ام ضاعن : روحن.
الريم وهي تآآكل : لحظة بيي معاكن.
فاطمه : الله يلوع جبدج لاترمسين والاكل ف حلجج.
عليا: خلصي ولحقينا.
الريم : هيهيهيهيه.
ام ضاعن : هههههه .
الريم : خلصت.
ام ضاعن : اذا ماعليج امر حبيبتي ودي المدخن ف الميلس .
الريم : ان شاء الله.


الظهر ف بيت بو ضاعن
ف الميلس
حارب : اووه بيتنا اشتقت له.
حمدان: ماعرف وين ساير مسافر حضرتك الا هو يوووم.


عند البنات ف الصالة
متيمعات بروحهن ويسولفن .
مهره: تعرفوون منو بيي اليوم.
البنات : منو.
مهره : احم احم.
الريم ضربتها بالخفيف : يلا
مهره : بلاج انزيين بقوول امم عفاري.
فاطمه : اوونه.
ليلى : منو هذي .
مهره: امم مرت اخويه ف المستقبل.
الريم : متشوقة أجوف شكلها.
عليا: شو حلوه .
مهره : هيه ماشاء الله عليها جمال ودلال ومال .
حمده : بسج انزيين كيف شكلها.
مهره: لا طويلة ولا قصيرة متوسطة ف الطوول بس ماشاء الله عليها جد جد حلوه وييه عن أحسدها.
اسما : انزيين كم عمرها .
مهره: خمسة وعشرين سنة ولا دارسه ف فرنسا بعد .
موزة : زين زين.
هند : زين الله يهنيهم.
الكل : آآآمين.


ف سيارة بو سعيد [ فالدرب للعزبه ].
بوسعيد يسووق وأم سعيد يالسة حذاله وناصر و سعيد ورا لان سعيد مايقدر يسووق .
ناصر : أمايه بتيي موزان.
ام سعيد : وااي نصور استح تقول ع أختك جذي .
ناصر : انزيين ادلعها انا جذي .
ام سعيد : هيه بتيي .
ناصر : آهآآ.
سعيد : مادري متى بنوصل ونحن نمشي ع السرعة هذي.
ناصر : افف انا اذا جفت هذا حمدان بكسر رااسه لان كسر ريلك وماتقدر تسوق .
سعيد [ انا اذا جفته ببوس راسه لاني قدرت اجووف د.موزة].
ناصر : أقووول سهيل ماتقدر تسرع .
بو سعيد : ومنو سهيل يالهررم.
ام سعيد: انت واايد اجوفك مطيح الميانه عمري ماجفت حد يزقر ابوووه جذي.
سعيد :ههههههههههه.
بوسعيد خفف السرعه عنااد ف نااصر ويمشي 50.
ناصر : لالالا.
سعيد: انت لسانك يباله قص .
ناصر : شو يعرفني انه بيعاند .
بوسعيد : هيه ارمس زيادة عسب امشي واوقف .
ناصر : لا دخيلك آآسف وحقك عليه .
ام سعيد تتعبث بالراديو وآآخر شيء حطت قناة أغاني.
ام سعيد : سهيل ليش حاط هالاغاني ف سيارتك .
بوسعيد : هههه هذا راديو هو بروحه يظهر يوم تفرينه .
ام سعيد : عيل ليش يوم سألت سعيد هذيج المره قاللي بروحه حاطنه واي شيء يبيه هو اللي يحطيه.
سعيد : هههههه هيه هذيج المره كنت حاط شريط بس أبويه حاط المسجل .
ام سعيد : هيه.
بو سعيد : اسميج هرمه يا مريووم.
ام سعيد : وأنا شوو يعرفني بالخفه اللي تظهر اللحين كل شيء مغير هالزمن.
ناصر : لا و الله مافي شيء متغير والزمن ثابت هو زمن واحد بس الاجيال تختلف والناس اللي تتغير .
سعيد : ههههههههههه .
بو سعيد : صدقه بعد شوو.
ناصر : احم اخذو الحكمه مني .


محمد : يلا مهوووي مع السلامه .
مها : الله يحفظك .
معضد : يلا اركبو لا تسووون فلم هندي.
مها تصيح : انا بيي مابتم روحي.
محمد: تعالي فديتج .


ف بيت بو ضاعن
ف الصالة
وصلت ام عبيد وبناتها وعفرا يالسة ومتيمعات عليها البنات .
عند مهرة ف المطبخ مع ضاعن
مهره : شوو تعال داخل بعد عسب تصدق انها داخل.
ضاعن : تعالي انتي ماقلتي لي شو اسمها.
مهره : عفاري.
ضاعن : هيه .
مهره: شو هيه شكله الاسم هب عايبنك.
ضاعن : يعني شو تبيني اقوول اتمدح من اليوم لباجر.
مهره [ انزيين ماعليه بنجووف يوم بتجوفها شو بتسوي]: كيفك كيفك.
ضاعن: بلاج .
مهره: يلا انا بسير داخل تعال جووف انت بس البنات كلهن متيمعات عندها مسرع ماحبوها.
ضاعن : بسج انزيين سيري.
مهره: هههه يلا جاااو.
ف الصالة
عند البنات
الريم : انزيين وأنتي أختها غزلان .
غزلان : هيه .
الريم : منو الكبيرة فيكن.
غزلان : أنا أكبر منها.
فاطمه : هيه انتن الثلاث خوات.
غزلان : لا هذي هب أختنا مرت أخويه عبيد واسمها خلود.
عليا: هيه ماشاء الله عليكن كلكن حلوات.
غزلان : يلا عن اذنكن برد ع المكالمه.
عفرا: هههههه روحي روحي ردي ع حبيب القلب.
حمده: ليش هي معرسه.
عفرا: لا مخطووبه .
الريم : ياي ع بالي أغني .
هند: هههه صح ريموووه شو سويتي ف الخطه اللي عطيتج اياها.
الريم : اي خطه.
هند : اي خطه ها الخطه اللي .
الريم : هيه بس سكتي بعدين بقولج.
عليا سارت عند هند : أي خطه .
هند : ليش هيه ماسوتها قالت لي ملل قلت لها تسوي فونات وتلعوز الاوادم.
عليا: ههههه هيه سويناها ف حمد .
هند : عيبتكم عيل .
عليا : عليج أفكار خطيره بس حلوه الخطه .
هند: ههه.
نشت هند وسحبت الريم ع صووب.
هند : ريمووو انا ما قلت لج تدقين لحمدان.
الريم: هيه بغيت أدق له بس قلت خل اسويها ف حمود وبعدين بدق لحمدان بسس للأسف خربت علينا خالتج.
هند: افا.
الريم: وبعدين ليش بالذات حمدان.
هند : لان ...امم ..هيه جذي احب العوزه وبعدين بلا اسئلة .
الريم : الكتاب مبين من عنوانه.
هند: ريمووو جب.
الريم : ههههههههههه بلاج جلبتي انا هالمثل يا ع بالي وقلته.
هند: هيه عليه حركاتج.
الريم: وانا بعد اعرف حركاتج .
هند : ههههههههههه هذي اللي بتفضحني بس صخي.
الريم: يعني صح.
هند : شووو صح .
الريم : انّ تــ.........
تقاطعها عليا : عن شو ترمسون.
هند: يالسه اقولها كم نسبتج.
عليا: وييع شو هالطاري.
الريم : جذاابه هندوو.
هند: ريموو سكتي قبضي لسانج اذا كانت عليوو هنيي وسمعتج .
الريم : شوو يعني انا قلت شيء خطأ.
هند : ابد انا اللي اقوول.
الريم : ع بالي ههههههههههه.
هند تغني : ع بالي حبيبي ع بالي حبيبي ...
الريم : زخيتج منو حبيبج ها عرفته عرفته عيل ع بالج ها انزيين اللحين بزقره اذا ع بالج.
اسما: انتي بلاج ملعوزة البنيه حراام عليج شكلج ذالتها ذلّ جوفي شكلها.
هند : هيه والله.
الريم : نياهاهاهاها.



العصر
الكل راح البيت و الاهل روحو العزبة.
ف الطريج ف سيارة حمد واللي كان فيها الريم وفاطمه وسيف.
الريم : حمووود وقف المحطه بسير الحمام.
حمد: يلا ماشي .
الريم: ماعليه بسويها ف سيارتك .
حمد: يا ويلج يا ريموووه لا تسوينها اللحين بوقف.
حمد وقف ف الباركن.
الريم: يلا فطيم تعالي معايه.
حمد : لا مححد بينزل معاج بروحج نزلي.
الريم : لا أخاف انا بيخطفوني.
حمد: ههه انتي تخوفين ولا تخافين .
الريم :لا .
نزلت وضربت الباب بالقو وراحت وهي تسوي مالت.
حمد حرك السيارة ومشى عنها.
سيف : ههههههههه شو تسوي الله يغربلك.
فاطمه: اووويه حرام بتصيح.
حمد: منو ريموووه بتصيح اقص ايدي هذي تصيّح ولا تصيح.
ونزل حمد بعد ما وقف السيارة بعيدة عن المحطه وراح يراقب الريم.
عند الريم
راحت الحمام و بعدين سارت المحطة ويلست تتشرا نص ساعة و ظهرت جافت السيارة هب موجودة فــ الوضع عاادي متعوده هالشيء من حمد ف رجعت مرة ثانيه داخل تتمشى وهي تاكل ويالسه تسولف ويا اللي تحسب لان المحطه فاضيه ف اثنينتهن متمللات يلسن يدقن سوالف .
لا و اللي تشتغل بعد يابت للريم كووفي.
حمد وهو يجوووف من بعيد : ههه غربلج ريموووه انا ادري بها ولا فطوم شو تقول بتصيح.
الريم : هههه الله يقطع سوالفج ههه وبعدين .
العاملة [ نورما ] : بعد انا يسير يضرب ويسوي مووت .
الريم : جتلتيه.
نورما: لا بس هو يتيح ع الارز ودم كلوووه تحت وانا يدووس ع هزا حرامي .
الترجمه [ لا بس هو يطيح ع الارض والدم كله تحته وانا دست ع هالحرامي ].
الريم: لا الشغله خطيره .
حمد: ريمووو اجوفج داقه سوالف ويا الحرمه منو اللي بتسير الحمام.
الريم : والله انا سرت الحمام بس جفت السياره مححد ييت هنيي.
حمد: لا اصلا انا كنت اجوفج انتي ظهرتي من الحمام وع طوول ييتي هنيي وبعد ماخلصتي تشريي يتي تبين تركبين.
الريم: انزيين يلا.
حمد: امشي اجووف.
نورما : ويت .
عطت الريم جالكلسي هديه.
الريم : ثانكس .
وخذت الريم 3 زيادة وظهرت.
حمد: ههههههههه ع كيفج تاخذين .
الريم: هيه تمصلحت وياها وخلاص كل مابيي هنيي باخذ مجانا.
حمد: يصير خير.
ركبت الريم السيارة وعطت فاطمه وسيف وحمد الجالاكسي .


ف سيارة موزة
اسما : موزان مري بنااخذ شيء لهنااك.
موزة : اوكي عليوه وحمدووه نزلن واخذن اذا تبين اسووم نزلي معاهن.
اسما : لا خلاص هن يباخذن.
نزلن عليا وحمده.


ف عزبة بو سعيد
ام سعيد : اقوول سهيل عزبة منو حذالنا .
بو سعيد: عبدالله اللي ماخذ اخت خليفه ومحمد .
ام سعيد: هيه شكلهم اليوم بيون لاني اجووف سيارتين وصلن.
بوسعيد: هذيها بنتج وصلت.


وبعد ما وصل الكل وارتاح .
فاطمه & مهره يتمشون بروحهم
فاطمه: امشي بنسير هنيي ماعرف شو عندهم متيمعين.
مهره: منو .
فاطمه : ابويه وعمي وعمو ومنصور.
مهره: اوكي يلا.


فاطمه : ها شو عندكم متيمعيين.
مهره : بلاهم ساكتين ويجوفون الصور.
منصور : الشياب يالسين يسترجعون ذكرياتهم ويجوفون صور الطفولة.
فاطمه : اووه.
بومنصور : هههههههههه جوفي فاطمه هذا أنا يوم صغير حلو صح.
فاطمه : ههههههههههههههه.
مهره: اووييه عمي هذا أنته ههههههه.
منصور: وليش هنيي كششه.
بوضاعن: هيه ابوك قبل مايمشط شعره جذي مخلنه مهدود اوونه نعيم.
منصور : ههه مبينه النعوومه.
فاطمه وماسكه ف ايدها صورة جماعيه: اذا هذا انت وهذا عمي وهذي عمو آآمنه وهذا يدي وهذي يدووه الله يرحمهم منو هالطويل اللي حاضنتنه عمو .
ام هزاع قامت وهي تصيح.
بو منصور: هذا عمكم الله يرحمه .
مهره : ليش انتو ثلاثة .
فاطمه : خبرني عنه ابوويه.
بومنصور ساكت ومايقدر يرمسس .
بوضاعن : خلاص يا عيال امشو نسير عند الباجين.
سارت مهره وفاطمه
فاطمه : كيف مات .
مهره : مادري اذا ريوم عادتني بس فيني فضووول اعرف السالفه كلها.
الريم : اعتقد اني سمعت اسمي { يلست } اي سالفه .
مهره : اقولها فطوم.
فاطمه : ما اعرف هيه قوليلها خلاص .
الريم مستانسه : شو السالفه .


سيف : شو فيك منصور تفكر.
منصور : مافيني شيء بس .
سيف : بس شوو صح تعال انا اليوم كنت ساير المطبخ ولا اجووف عمو آآمنه يالسه ف زاوية وتصييح تتوقع ليش.
منصور : وانا شو يعرفني .[ قام وظهر ]


الريم : اوونه .
فاطمه : تجوفين هذا الشيء في حد يمزح فييه.
الريم : خلاص انا بجووف شو السالفه وبرد عليكم.
مهره : هيه لا تنسين تخبريني.
الريم : بدت اللقافه .
فاطمه : اصلا هذا هب لقافه هذا حب استطلاع .
الريم : صح صح .
مشت الريم صوب ابوها بس حسته مشغوول ف يلست وحست انه ابوها يرمس مع عمها ولا حاسين بوجودها وهي تسمع وتسمع .
بومنصور: اقولك يا محمد قلبي حاسس.
بوضاعن : استغفر الله انزيين وينهم .
بومنصور: نحن لازم ندور عليهم هم كانو صغار ومايعرفون شيء.
بوضاعن : خلاص ان شاء الله ولا يهمك.
الريم : منو ابوويه .
بومنصور: انتي هنيي ,, من متى .
الريم : من زمان .
بوضاعن : يلا نشو نسير عند الباقين.
الريم نشت وسارت عند مهره وفاطمه
الريم : عرفت شيء ثاني كبير.
مهره متحمسه: شوو ارمسي.
الريم : احم الله يسلمكن عمي الكبير الله يرحمه اسمه خلفان كان يدرس برع وهو تزوج هناك وياب عيال ماعرف كم بس يوم رجع يدي كان هب راضي وقاله انه لا ولده ولايعرفه وهذاك الوقت كانت يدتي متوفيه من زمان بس يدي مات من الغصه والندم ع الرمسه اللي قالها لعمي .
فاطمه : اوييييه وبعدين .
مهره : سكتي انتي خلينا نسمع .
الريم: بعدما اتوفى يدي رجع عمي وهو وزوجته وعياله بس وهو كان ياي البيت سوا حادث وتوفه وحرمته الله يغربلها خذت العيال ورجعت بلادها .
مهره: وابويه وعمي خليفه وين كانو هذاك الوقت .
الريم : كانو صغار بس يذكرون لان ابويه كان عمره 20سنة .
فاطمه : يعني عمي خلفان عمره 25.
مهره: وانتي كيف عرفتي انه اكبر منه بخمس سنوات .
فاطمه : سألت عمي محمد.
مهره : بس في سؤال يدور ف راسي ابا اجابته .
فاطمه : وهو.
مهره : ليش انفتحت هالسالفه بعد هالسنين اللي مرت .
الريم: يالهبله اذا ماتعرفين ريل عمووه عبدالله يستوي ولد عم ابويه وابوج .
مهره: انزيين.
الريم : امم و عبدالله عنده الصور ف عزبته .
فاطمه : خلاص الفليل بنيي هنيي وبنجووف الصور الباجيه.
الريم : وهالايام ابويه ترجع ذاكرته ويتذكر عمي وهو يوصيه ع عياله قبل لا يتوفي.
مهره: بس في حد نااقص منا لان هو يمكن يعرف.
الريم: لا اثنين ناقصين عليووه وحمدووه.
مهره: عليج ذكاء .
فاطمه : خارق .
الريم : اعرف اعرف مايحتااي.
مهره: يلا عيل نخبرهن.
الريم : بسير اخبرهن ايون هنيي.


بومنصور: عيل وين الشباب ماجوفهم .
ضاعن : هه يلعبون ويراكضون .
منصور :ماعندهم غير الركيض.
بوضاعن : ههه ذكرتوني بايام اول.
بوهزاع : اقوول حمود وخلوووف شو رايكم نلعب مع الشباب .
ضاعن ومنصور : هههههههه.
بومنصور : اجوفك عبوود وايد مصغر عمرك.
بوضاعن : هيه والله هب جنه اكبر واحد فينا.
بوهزاع : هيه مبين منو الكبير.
بومنصور : صح مبين.
بوهزاع : والله انا يا حبيبي مايبين عليه الكبر والشيب انا انسان طموح ومثقف و مهتم ف صحتي وبعدني شباب.
بوضاعن : اشك بالاخيره.
منصور: عيل اذا انت شباب نحن شو يهال.
بومنصور: بعدكم يهال ف عينا.
ضاعن : يلا مدام انكم شباب بنجووف منو اللي بيغلب نشو يلا بنلعب طايره.
بومنصور: ف هالحر.
بوهزاع : يلا خلووف لا تظهر اعذار الجو معتدل وبارد يلا نش اصلا اذا كان حر مابتيي هنيي.
بوضاعن : عيل تتحدوون اذا السالفه جذي بنلعب طايره وقدم وسلة.
منصور: لا مانروم ع الطوال نحن مانروم .
بومنصور : قم وانا ابووك خل نراويهم شغلنا يلا حمود.


ف الصوب الثاني
موزة يالسه ف مكان بعييد عن الكل ويالسه تلعب بالرمل ويا محمد [ ولد أختها ].
محمد: خالو موزة ابا اروح الحمام.
موزة : صدق متفيج شو اسوي انزيين.
محمد: ابا ماما.
موزة : سير عند امك محد ماسكك.
محمد: حرااام بسويها ف ملابسي حراام .
.....: هههه قم بوديك الحمام.


نــــــهـايـة الـبـارتــــــــ
توقعاتكم
تتوقعون منو اللي رمسس ف النهآآيه ؟؟
وشو ممكن يسوون البنات الفليل ؟
شو بيسوي بومنصور ليحصل عيال أخووه ؟؟
وبسس
^__^


البارت 22
و انتهى اليوم و ف يوم يديد ف بيت بو ضاعن
ام ضاعن محتشرة : يلا بنات قوومن يلا .
الريم : ليش خالو كم الساعه؟؟
ام ضاعن : الساعه سبع ونص.
الريم : من صدقج خالو بعده وقت ليش مقومتنا من اللحين .
ام ضاعن : قلتلكن انا لا تسهرن بس ماتسمعن الرمسه يلا قوومن .
عليا : اقووول مرت خالي انتي روحي ونحن بعد شوي بنلحقج.
ام ضاعن : قومن لتساعدووني بنات مامنكن فاايده .
فاطمه : خلاص انا قمت يلا .
ام ضاعن : قووومي مهروووه لا اسحب اللحاف عنج.
مهره تغطت بالفراش اكثر.
حمده ناايمه ولا تحس
الريم : انزيين نحن بنام لين ماتظهر فطيم
عليا: هيه يعني كلنا بنحدر مع بعض .
ام ضاعن : ما عليه .
وكالعاده فتحت الدرايش لتضربهن الشمس و سكرت المكيف وفتحت التيلفزيووون وحاشرة عليه.

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:55 PM

فاطمه : انا ظهرت يلا خالو انتي نزلي وانا بقومهن لج .
ام ضاعن : فديتج فطووم انتي بس اللي نافعتني .
فاطمه تزاعج : يلا ريمووووه قومي نشي الحمااام يلا.
الريم : انزيين .
وحدرت داخل و شكلها ناامت.


عند الشباب نفس الشيء ف بيت بومنصور .
بومنصور : يسهرووون الليل واللحين ينامون .
ام منصور : قم خليفه جوووف الشباب خل ينشووون لننظف الميلس.
بومنصور : سيري هاتيي العقال ومااي بارد .
ام منصور : الله يستر.
ف الميلس
حارب وسيف ناشين يلعبون سوني .
وحشررة ازعاج التيلفزيوون.
حمد: بس عيال سكرو هالزعيييج لا اقوووم واقطع الوايرات .
حارب : يلا قم اجوووف .
حمد : افف [ تغطى باللحاف اكثر ].
منصوور و ضاعن ناايمين فوووق والباقي فارشين لهم تحت.
حمدان ف سااابع نومة.
فجأة حمد قام يركض للحماام .
وبعد دقايق حدر بومنصور ومعاه العقال اللي شخطه بالباب والماي اللي شالتنه ام منصور.
بومنصور : شباب يلا نشو اجوووف.
ولا حياة لمن تنادي.
بومنصور شخط منصور وضاعن بالعقال ع ظهروهم وقامو يتحيسون شرات السمجة يوم تظهرونها من الماي .
منصور وضاعن شردو برع الميلس
حارب وسيف يوم جافو السالفه عقال ومااي نشو يربعووون فوق .
حمدان ناايم للحين .
بومنصور : شكله العقال ماايفيد عطيني عووييش المااي .
ويصبه ع حمدان و حمدان تقولون تووه ظاهر من البحر
حمدان منصدم مايعرف شو السالفه : بلاك عمي .
بومنصور : يلا قم اخ عليك ناايم معفن للحين نش لا صلاة ولا عبادة بس رقاد واكل تنسووون موعد صلاتكم بس ماتنسون موعد أكلكم ولا موعد رقادكم لا.
حمدان قاام للحمام بس مقفووول .
وحمد واقف من داخل يتسمع ليين ماظهر ابووه من الميلس .
حمد فتح : شو خلصت المحاضرة .
حمدان : ومنو كلاها غيري.
حمد : هههه.
حمدان : تعالو يالحميير ليش خليتوني ورحتو وانا اللي انضربت وبقيت بروحي.
حمد: اصلا كلنا ما نعرف وكنّا نايمين ومنصور وضاعن شخطهم بالعقال وانت سبحت وحرووب وسيفو شردو وانا اصلا كنت داخل بس يوم سمعت الصريخ وقفت لين ماحسيت انّ ابويه ظهر ظهرت انا بعده .
حمدان : بسك انزييين [ حدر الحمام بدون لا يتعوذ ولا شيء].
حمد : انزيين سكر الباب .
حمدان : اووف نسيت غربلك قم من عند الباب .
حمد راح وهو يضحك : هيهيههيهيه.


ف بيت بوسعيد
ام سعيد : سعيد ترا اليوم بنسير العزبة .
سعيد : هيه زيين.
ام سعيد : انا بسير اقوم اخوك ناصر وانت اجهز لان بعد شوي بنظهر.
سعيد : ان شاء الله .
ام سعيد حدرت الحجرة وفتحت الستاير والدرايش وسكرت المكيف وخذت معلاق الملابس وشخطت ناصر كم شخطه وظهرت .
نااصر : استغفر الله.


ف بيت بو خالد
ليلى وغيث حشرة من الصبح يالسين يتضاربون غيث يسحب شعر ليلى وليلى تسحب شعره وكل واحد فيهم يرفس الثاني .
ليلى واخيرا فرت غيث ع الطاولة
ليلى بصوت عالي : الله أكبر [ شردت الحجرة ].
غيث : ماعليه براويج [ كل هذا وهو ماسك راسه ].
ظهر بو غيث معصب : بلاك انت واختك تتوايعون .
غيث : ها.
بو خالد : بلاه راسك.
غيث : هي اللي بدت .
شيخه : تتأدب غيثو اعرف حركاتك بس زين سوت فيك تتحسبها بتسكت عنك .
غيث : جب انتي .
بوخالد : بس اخ عليكم اخوان انتو ماتستحون في حد يقول هالرمسة لأخته .
غيث : انزيين هيه اللي بدت .
بوخالد : بس اسكت .
غيث : اووف.
شيخه : هيهيهيهييه [سوت لغيث مالت وظهرت لسانها وراحت عند ليلى ].
تك تك تك
ليلى : منو هاللي يتجرأ ويدق باب الشيخه ليلى .
شيخه : الشيخه شيخه .
ليلى فتحت الباب : حلوه هااي .
شيخه : عادي اتفضل .
ليلى : اقربي.
شيخه : شو تسوييييييين .
ليلى تعابل بالصندوووق : ولا شيء احاول افتحه.
شيخه : ها هههههههه.
ليلى : ليش تضحكين ماقلت شيء يضحك.
شيخه : لا بس تذكرت شيء .
ليلى : شو .
شيخه : امم تذكرين قبل يوم كنّا صغار خالد ميمعنا أنا وأنتي وغيث اوونه يدربنا كاراتييه .
ليلى : ههههههههههه هيه ذكرت وبعدين يوم سوه الامتحان انا فزت ف تضاربت وياه وكسرت ايده اليسار.
شيخه : هيهيهيهيهيه.
ليلى : نياهاهاهاهاهاهاها.
شيخه : هيهيهيهيهيهيه.
ليلى : بسنا سخافه .
شيخه وليلى : هههههههه.
ويلسن يسولفن وليلى اتقألمت وقامت تسوولف.
بس حذال الغرفه ومن برع .
خالد : حمدووووه شو تسوين يالسه تتجسسين.
حمده: اشش خوفتني حمار تعال اسمع وانت ساكت.
خالد : شو اسمع .
حمده : اشش شو تسمع .
خالد: اسمع صوت ليلى وشيخه يرمسون .
حمده : انزيين عجيبه شيخو يالسه ترمس مع ليلو ويضحكون .
خالد : انزيين استغفر الله تبين ترمسين روحي يلسي وياهن.
غيث من وراهم وهو يرمس بصوت عالي : زخيتكم شو تسووون.
حمده : وييييييه .
وتربع حمده ووياها خالد حجرة غيث .
غيث : لا بعد ف حجرتيه .
ليلى ظهرت : بلاك غيثو .
شيخه : انت من الصبح كل ماتتوايه ويا حد تتوايع معاه مستخف.
غيث : حمدوو وخويلد ظهرو بسرعه.
حمده وخالد ظهرو.
حمده : اووه غيثو انت هنيي وانا من الصبح ادورك.
خالد : بعدين منو خويلد .
غيث : انت .
خالد : أنا لا اوكي .
[خالد شلّ غيث من ملابسه ويركض فيه ع الدري ].
غيث : نزلني بطيح نزلني .
ام خالد : خلوود بلاك وشو مسوي ف اخووك.
خالد : ماسويت فيه شيئ بسس ألعب معااه صح غيثو .
ومن ورا ماسكنه من ملابسسه .
غيث : صح صح .
و فوق
حمده : يلا انا بسير حجرتيه .
ليلى : يلا شيخو تعالي.
شيخه : يايه .
شيخه وهي تمشي صوب الكبت فتحته وجافت صندوق كبير.
ليلى : لا شيخو لا تفتحين هالصندوووق.
شيخه : ليش .
ليلى : أسرار خااصة .
شيخه : والله نسيت كل شيء ف حجرتج واستوت مغارة ومتاهه.
ليلى : ....
شيخه : من زمان مايلست فيها ولا حدرتها ولا حتى رمست معاج شو استوا فيج ليلى ليش تغيرتي علينا كلنا وأنا أنا قبل كنتي تقولين لي كل شيء و تيلسين معايه واللحين غير شو استوى.
ليلى : أنا بسير شوي .
شيخه : جوووفي وكل ما ارمسج تشردين.
ليلى : اذا تبيني ايلس وياج وارجع شرات قبل خلاص سكري الموضوع ولا تفتحينه مرة ثانيه لانج جذي تفتحين اوجااعي.
شيخه : اوجاااع أي اوجاع اللي ترمسين عنها.
ليلى : خلاص شيخه انا ابا انسى الموضوع اذا ممكن.
شيخه: ممكن ههههه انزيين شو هالرسمه ليلوو اووه من متى وانتي ترسمين.
ليلى : ههههه سكري عينج يلا لا تجوفين.
شيخه : هههههههههه.
نطت ليلى ع الشبريه وخذت اللوحه وشقتها وفرتها ف الزبالة .
شيخه: ليش حراام واايد حلوه .
ليلى : لا تطنزين حضرتج .
شيخه : لا والله .
ليلى : انزيين .


ف بيت بو ضاعن
مهره: أمايه نحن اللحين ساعدناج و خلاص كل شيء زاهب نحن بنروح فوق نزهب .
ام ضاعن : روحن.
الريم وهي تآآكل : لحظة بيي معاكن.
فاطمه : الله يلوع جبدج لاترمسين والاكل ف حلجج.
عليا: خلصي ولحقينا.
الريم : هيهيهيهيه.
ام ضاعن : هههههه .
الريم : خلصت.
ام ضاعن : اذا ماعليج امر حبيبتي ودي المدخن ف الميلس .
الريم : ان شاء الله.


الظهر ف بيت بو ضاعن
ف الميلس
حارب : اووه بيتنا اشتقت له.
حمدان: ماعرف وين ساير مسافر حضرتك الا هو يوووم.


عند البنات ف الصالة
متيمعات بروحهن ويسولفن .
مهره: تعرفوون منو بيي اليوم.
البنات : منو.
مهره : احم احم.
الريم ضربتها بالخفيف : يلا
مهره : بلاج انزيين بقوول امم عفاري.
فاطمه : اوونه.
ليلى : منو هذي .
مهره: امم مرت اخويه ف المستقبل.
الريم : متشوقة أجوف شكلها.
عليا: شو حلوه .
مهره : هيه ماشاء الله عليها جمال ودلال ومال .
حمده : بسج انزيين كيف شكلها.
مهره: لا طويلة ولا قصيرة متوسطة ف الطوول بس ماشاء الله عليها جد جد حلوه وييه عن أحسدها.
اسما : انزيين كم عمرها .
مهره: خمسة وعشرين سنة ولا دارسه ف فرنسا بعد .
موزة : زين زين.
هند : زين الله يهنيهم.
الكل : آآآمين.


ف سيارة بو سعيد [ فالدرب للعزبه ].
بوسعيد يسووق وأم سعيد يالسة حذاله وناصر و سعيد ورا لان سعيد مايقدر يسووق .
ناصر : أمايه بتيي موزان.
ام سعيد : وااي نصور استح تقول ع أختك جذي .
ناصر : انزيين ادلعها انا جذي .
ام سعيد : هيه بتيي .
ناصر : آهآآ.
سعيد : مادري متى بنوصل ونحن نمشي ع السرعة هذي.
ناصر : افف انا اذا جفت هذا حمدان بكسر رااسه لان كسر ريلك وماتقدر تسوق .
سعيد [ انا اذا جفته ببوس راسه لاني قدرت اجووف د.موزة].
ناصر : أقووول سهيل ماتقدر تسرع .
بو سعيد : ومنو سهيل يالهررم.
ام سعيد: انت واايد اجوفك مطيح الميانه عمري ماجفت حد يزقر ابوووه جذي.
سعيد :ههههههههههه.
بوسعيد خفف السرعه عنااد ف نااصر ويمشي 50.
ناصر : لالالا.
سعيد: انت لسانك يباله قص .
ناصر : شو يعرفني انه بيعاند .
بوسعيد : هيه ارمس زيادة عسب امشي واوقف .
ناصر : لا دخيلك آآسف وحقك عليه .
ام سعيد تتعبث بالراديو وآآخر شيء حطت قناة أغاني.
ام سعيد : سهيل ليش حاط هالاغاني ف سيارتك .
بوسعيد : هههه هذا راديو هو بروحه يظهر يوم تفرينه .
ام سعيد : عيل ليش يوم سألت سعيد هذيج المره قاللي بروحه حاطنه واي شيء يبيه هو اللي يحطيه.
سعيد : هههههه هيه هذيج المره كنت حاط شريط بس أبويه حاط المسجل .
ام سعيد : هيه.
بو سعيد : اسميج هرمه يا مريووم.
ام سعيد : وأنا شوو يعرفني بالخفه اللي تظهر اللحين كل شيء مغير هالزمن.
ناصر : لا و الله مافي شيء متغير والزمن ثابت هو زمن واحد بس الاجيال تختلف والناس اللي تتغير .
سعيد : ههههههههههه .
بو سعيد : صدقه بعد شوو.
ناصر : احم اخذو الحكمه مني .


محمد : يلا مهوووي مع السلامه .
مها : الله يحفظك .
معضد : يلا اركبو لا تسووون فلم هندي.
مها تصيح : انا بيي مابتم روحي.
محمد: تعالي فديتج .


ف بيت بو ضاعن
ف الصالة
وصلت ام عبيد وبناتها وعفرا يالسة ومتيمعات عليها البنات .
عند مهرة ف المطبخ مع ضاعن
مهره : شوو تعال داخل بعد عسب تصدق انها داخل.
ضاعن : تعالي انتي ماقلتي لي شو اسمها.
مهره : عفاري.
ضاعن : هيه .
مهره: شو هيه شكله الاسم هب عايبنك.
ضاعن : يعني شو تبيني اقوول اتمدح من اليوم لباجر.
مهره [ انزيين ماعليه بنجووف يوم بتجوفها شو بتسوي]: كيفك كيفك.
ضاعن: بلاج .
مهره: يلا انا بسير داخل تعال جووف انت بس البنات كلهن متيمعات عندها مسرع ماحبوها.
ضاعن : بسج انزيين سيري.
مهره: هههه يلا جاااو.
ف الصالة
عند البنات
الريم : انزيين وأنتي أختها غزلان .
غزلان : هيه .
الريم : منو الكبيرة فيكن.
غزلان : أنا أكبر منها.
فاطمه : هيه انتن الثلاث خوات.
غزلان : لا هذي هب أختنا مرت أخويه عبيد واسمها خلود.
عليا: هيه ماشاء الله عليكن كلكن حلوات.
غزلان : يلا عن اذنكن برد ع المكالمه.
عفرا: هههههه روحي روحي ردي ع حبيب القلب.
حمده: ليش هي معرسه.
عفرا: لا مخطووبه .
الريم : ياي ع بالي أغني .
هند: هههه صح ريموووه شو سويتي ف الخطه اللي عطيتج اياها.
الريم : اي خطه.
هند : اي خطه ها الخطه اللي .
الريم : هيه بس سكتي بعدين بقولج.
عليا سارت عند هند : أي خطه .
هند : ليش هيه ماسوتها قالت لي ملل قلت لها تسوي فونات وتلعوز الاوادم.
عليا: ههههه هيه سويناها ف حمد .
هند : عيبتكم عيل .
عليا : عليج أفكار خطيره بس حلوه الخطه .
هند: ههه.
نشت هند وسحبت الريم ع صووب.
هند : ريمووو انا ما قلت لج تدقين لحمدان.
الريم: هيه بغيت أدق له بس قلت خل اسويها ف حمود وبعدين بدق لحمدان بسس للأسف خربت علينا خالتج.
هند: افا.
الريم: وبعدين ليش بالذات حمدان.
هند : لان ...امم ..هيه جذي احب العوزه وبعدين بلا اسئلة .
الريم : الكتاب مبين من عنوانه.
هند: ريمووو جب.
الريم : ههههههههههه بلاج جلبتي انا هالمثل يا ع بالي وقلته.
هند: هيه عليه حركاتج.
الريم: وانا بعد اعرف حركاتج .
هند : ههههههههههه هذي اللي بتفضحني بس صخي.
الريم: يعني صح.
هند : شووو صح .
الريم : انّ تــ.........
تقاطعها عليا : عن شو ترمسون.
هند: يالسه اقولها كم نسبتج.
عليا: وييع شو هالطاري.
الريم : جذاابه هندوو.
هند: ريموو سكتي قبضي لسانج اذا كانت عليوو هنيي وسمعتج .
الريم : شوو يعني انا قلت شيء خطأ.
هند : ابد انا اللي اقوول.
الريم : ع بالي ههههههههههه.
هند تغني : ع بالي حبيبي ع بالي حبيبي ...
الريم : زخيتج منو حبيبج ها عرفته عرفته عيل ع بالج ها انزيين اللحين بزقره اذا ع بالج.
اسما: انتي بلاج ملعوزة البنيه حراام عليج شكلج ذالتها ذلّ جوفي شكلها.
هند : هيه والله.
الريم : نياهاهاهاها.



العصر
الكل راح البيت و الاهل روحو العزبة.
ف الطريج ف سيارة حمد واللي كان فيها الريم وفاطمه وسيف.
الريم : حمووود وقف المحطه بسير الحمام.
حمد: يلا ماشي .
الريم: ماعليه بسويها ف سيارتك .
حمد: يا ويلج يا ريموووه لا تسوينها اللحين بوقف.
حمد وقف ف الباركن.
الريم: يلا فطيم تعالي معايه.
حمد : لا مححد بينزل معاج بروحج نزلي.
الريم : لا أخاف انا بيخطفوني.
حمد: ههه انتي تخوفين ولا تخافين .
الريم :لا .
نزلت وضربت الباب بالقو وراحت وهي تسوي مالت.
حمد حرك السيارة ومشى عنها.
سيف : ههههههههه شو تسوي الله يغربلك.
فاطمه: اووويه حرام بتصيح.
حمد: منو ريموووه بتصيح اقص ايدي هذي تصيّح ولا تصيح.
ونزل حمد بعد ما وقف السيارة بعيدة عن المحطه وراح يراقب الريم.
عند الريم
راحت الحمام و بعدين سارت المحطة ويلست تتشرا نص ساعة و ظهرت جافت السيارة هب موجودة فــ الوضع عاادي متعوده هالشيء من حمد ف رجعت مرة ثانيه داخل تتمشى وهي تاكل ويالسه تسولف ويا اللي تحسب لان المحطه فاضيه ف اثنينتهن متمللات يلسن يدقن سوالف .
لا و اللي تشتغل بعد يابت للريم كووفي.
حمد وهو يجوووف من بعيد : ههه غربلج ريموووه انا ادري بها ولا فطوم شو تقول بتصيح.
الريم : هههه الله يقطع سوالفج ههه وبعدين .
العاملة [ نورما ] : بعد انا يسير يضرب ويسوي مووت .
الريم : جتلتيه.
نورما: لا بس هو يتيح ع الارز ودم كلوووه تحت وانا يدووس ع هزا حرامي .
الترجمه [ لا بس هو يطيح ع الارض والدم كله تحته وانا دست ع هالحرامي ].
الريم: لا الشغله خطيره .
حمد: ريمووو اجوفج داقه سوالف ويا الحرمه منو اللي بتسير الحمام.
الريم : والله انا سرت الحمام بس جفت السياره مححد ييت هنيي.
حمد: لا اصلا انا كنت اجوفج انتي ظهرتي من الحمام وع طوول ييتي هنيي وبعد ماخلصتي تشريي يتي تبين تركبين.
الريم: انزيين يلا.
حمد: امشي اجووف.
نورما : ويت .
عطت الريم جالكلسي هديه.
الريم : ثانكس .
وخذت الريم 3 زيادة وظهرت.
حمد: ههههههههه ع كيفج تاخذين .
الريم: هيه تمصلحت وياها وخلاص كل مابيي هنيي باخذ مجانا.
حمد: يصير خير.
ركبت الريم السيارة وعطت فاطمه وسيف وحمد الجالاكسي .


ف سيارة موزة
اسما : موزان مري بنااخذ شيء لهنااك.
موزة : اوكي عليوه وحمدووه نزلن واخذن اذا تبين اسووم نزلي معاهن.
اسما : لا خلاص هن يباخذن.
نزلن عليا وحمده.


ف عزبة بو سعيد
ام سعيد : اقوول سهيل عزبة منو حذالنا .
بو سعيد: عبدالله اللي ماخذ اخت خليفه ومحمد .
ام سعيد: هيه شكلهم اليوم بيون لاني اجووف سيارتين وصلن.
بوسعيد: هذيها بنتج وصلت.


وبعد ما وصل الكل وارتاح .
فاطمه & مهره يتمشون بروحهم
فاطمه: امشي بنسير هنيي ماعرف شو عندهم متيمعين.
مهره: منو .
فاطمه : ابويه وعمي وعمو ومنصور.
مهره: اوكي يلا.


فاطمه : ها شو عندكم متيمعيين.
مهره : بلاهم ساكتين ويجوفون الصور.
منصور : الشياب يالسين يسترجعون ذكرياتهم ويجوفون صور الطفولة.
فاطمه : اووه.
بومنصور : هههههههههه جوفي فاطمه هذا أنا يوم صغير حلو صح.
فاطمه : ههههههههههههههه.
مهره: اووييه عمي هذا أنته ههههههه.
منصور: وليش هنيي كششه.
بوضاعن: هيه ابوك قبل مايمشط شعره جذي مخلنه مهدود اوونه نعيم.
منصور : ههه مبينه النعوومه.
فاطمه وماسكه ف ايدها صورة جماعيه: اذا هذا انت وهذا عمي وهذي عمو آآمنه وهذا يدي وهذي يدووه الله يرحمهم منو هالطويل اللي حاضنتنه عمو .
ام هزاع قامت وهي تصيح.
بو منصور: هذا عمكم الله يرحمه .
مهره : ليش انتو ثلاثة .
فاطمه : خبرني عنه ابوويه.
بومنصور ساكت ومايقدر يرمسس .
بوضاعن : خلاص يا عيال امشو نسير عند الباجين.
سارت مهره وفاطمه
فاطمه : كيف مات .
مهره : مادري اذا ريوم عادتني بس فيني فضووول اعرف السالفه كلها.
الريم : اعتقد اني سمعت اسمي { يلست } اي سالفه .
مهره : اقولها فطوم.
فاطمه : ما اعرف هيه قوليلها خلاص .
الريم مستانسه : شو السالفه .


سيف : شو فيك منصور تفكر.
منصور : مافيني شيء بس .
سيف : بس شوو صح تعال انا اليوم كنت ساير المطبخ ولا اجووف عمو آآمنه يالسه ف زاوية وتصييح تتوقع ليش.
منصور : وانا شو يعرفني .[ قام وظهر ]


الريم : اوونه .
فاطمه : تجوفين هذا الشيء في حد يمزح فييه.
الريم : خلاص انا بجووف شو السالفه وبرد عليكم.
مهره : هيه لا تنسين تخبريني.
الريم : بدت اللقافه .
فاطمه : اصلا هذا هب لقافه هذا حب استطلاع .
الريم : صح صح .
مشت الريم صوب ابوها بس حسته مشغوول ف يلست وحست انه ابوها يرمس مع عمها ولا حاسين بوجودها وهي تسمع وتسمع .
بومنصور: اقولك يا محمد قلبي حاسس.
بوضاعن : استغفر الله انزيين وينهم .
بومنصور: نحن لازم ندور عليهم هم كانو صغار ومايعرفون شيء.
بوضاعن : خلاص ان شاء الله ولا يهمك.
الريم : منو ابوويه .
بومنصور: انتي هنيي ,, من متى .
الريم : من زمان .
بوضاعن : يلا نشو نسير عند الباقين.
الريم نشت وسارت عند مهره وفاطمه
الريم : عرفت شيء ثاني كبير.
مهره متحمسه: شوو ارمسي.
الريم : احم الله يسلمكن عمي الكبير الله يرحمه اسمه خلفان كان يدرس برع وهو تزوج هناك وياب عيال ماعرف كم بس يوم رجع يدي كان هب راضي وقاله انه لا ولده ولايعرفه وهذاك الوقت كانت يدتي متوفيه من زمان بس يدي مات من الغصه والندم ع الرمسه اللي قالها لعمي .
فاطمه : اوييييه وبعدين .
مهره : سكتي انتي خلينا نسمع .
الريم: بعدما اتوفى يدي رجع عمي وهو وزوجته وعياله بس وهو كان ياي البيت سوا حادث وتوفه وحرمته الله يغربلها خذت العيال ورجعت بلادها .
مهره: وابويه وعمي خليفه وين كانو هذاك الوقت .
الريم : كانو صغار بس يذكرون لان ابويه كان عمره 20سنة .
فاطمه : يعني عمي خلفان عمره 25.
مهره: وانتي كيف عرفتي انه اكبر منه بخمس سنوات .
فاطمه : سألت عمي محمد.
مهره : بس في سؤال يدور ف راسي ابا اجابته .
فاطمه : وهو.
مهره : ليش انفتحت هالسالفه بعد هالسنين اللي مرت .
الريم: يالهبله اذا ماتعرفين ريل عمووه عبدالله يستوي ولد عم ابويه وابوج .
مهره: انزيين.
الريم : امم و عبدالله عنده الصور ف عزبته .
فاطمه : خلاص الفليل بنيي هنيي وبنجووف الصور الباجيه.
الريم : وهالايام ابويه ترجع ذاكرته ويتذكر عمي وهو يوصيه ع عياله قبل لا يتوفي.
مهره: بس في حد نااقص منا لان هو يمكن يعرف.
الريم: لا اثنين ناقصين عليووه وحمدووه.
مهره: عليج ذكاء .
فاطمه : خارق .
الريم : اعرف اعرف مايحتااي.
مهره: يلا عيل نخبرهن.
الريم : بسير اخبرهن ايون هنيي.


بومنصور: عيل وين الشباب ماجوفهم .
ضاعن : هه يلعبون ويراكضون .
منصور :ماعندهم غير الركيض.
بوضاعن : ههه ذكرتوني بايام اول.
بوهزاع : اقوول حمود وخلوووف شو رايكم نلعب مع الشباب .
ضاعن ومنصور : هههههههه.
بومنصور : اجوفك عبوود وايد مصغر عمرك.
بوضاعن : هيه والله هب جنه اكبر واحد فينا.
بوهزاع : هيه مبين منو الكبير.
بومنصور : صح مبين.
بوهزاع : والله انا يا حبيبي مايبين عليه الكبر والشيب انا انسان طموح ومثقف و مهتم ف صحتي وبعدني شباب.
بوضاعن : اشك بالاخيره.
منصور: عيل اذا انت شباب نحن شو يهال.
بومنصور: بعدكم يهال ف عينا.
ضاعن : يلا مدام انكم شباب بنجووف منو اللي بيغلب نشو يلا بنلعب طايره.
بومنصور: ف هالحر.
بوهزاع : يلا خلووف لا تظهر اعذار الجو معتدل وبارد يلا نش اصلا اذا كان حر مابتيي هنيي.
بوضاعن : عيل تتحدوون اذا السالفه جذي بنلعب طايره وقدم وسلة.
منصور: لا مانروم ع الطوال نحن مانروم .
بومنصور : قم وانا ابووك خل نراويهم شغلنا يلا حمود.


ف الصوب الثاني
موزة يالسه ف مكان بعييد عن الكل ويالسه تلعب بالرمل ويا محمد [ ولد أختها ].
محمد: خالو موزة ابا اروح الحمام.
موزة : صدق متفيج شو اسوي انزيين.
محمد: ابا ماما.
موزة : سير عند امك محد ماسكك.
محمد: حرااام بسويها ف ملابسي حراام .
.....: هههه قم بوديك الحمام.


نــــــهـايـة الـبـارتــــــــ
توقعاتكم
تتوقعون منو اللي رمسس ف النهآآيه ؟؟
وشو ممكن يسوون البنات الفليل ؟
شو بيسوي بومنصور ليحصل عيال أخووه ؟؟
وبسس
^__^

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-28-2012 07:57 PM

سوري على التاخير :)

اتمنى البارتات عيبتكم :)


مع السلامه

انتظر ردودكم + تقيمكم هه

عجيبهـ و غريبهـ 02-04-2012 11:32 AM

لحظة لحظة هالرواية ما اعتقد انج انتي الللي كاتبتنتها كيف تنسبينها باسمج وانها من كتاباتج لو سمحتي عدلي الغلطه وانسبي الرواي لكاتبتها الأصليه لان حرام البنيه تكتب وانتي تنسبينها لج...

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-04-2012 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجيبهـ و غريبهـ (المشاركة 1044888093)
لحظة لحظة هالرواية ما اعتقد انج انتي الللي كاتبتنتها كيف تنسبينها باسمج وانها من كتاباتج لو سمحتي عدلي الغلطه وانسبي الرواي لكاتبتها الأصليه لان حرام البنيه تكتب وانتي تنسبينها لج...


مب انا الي كاتبتنها متى قلت انا الي كتبتها ؟ وهاي من الروايات المنقوله :a040:

مشكوره على ردج >> مانسبتها لي << دوريلي وين نسبتها باسمي اترياج ياااا عجيبه

لاتتاخرين علي لو سمحتي ......

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-04-2012 08:44 PM

البارت 23


ف الصوب الثاني


موزة يالسه ف مكان بعييد عن الكل ويالسه تلعب بالرمل ويا محمد [ ولد أختها ].


محمد: خالو موزة ابا اروح الحمام.


موزة : صدق متفيج شو اسوي انزيين.


محمد: ابا ماما.


موزة : سير عند امك محد ماسكك.


محمد: حرااام بسويها ف ملابسي حراام .


.....: هههه قم بوديك الحمام.


محمد : منو أنت .


سعيد : اللحين انت بتسير الحمام ولا؟؟


محمد : بسير .


سعيد : قم عيل .


سار سعيد مع محمد يوديه الحمام وكانت معاه أخته موزة


تجدمت موزة أخت سعيد : مرحبا .


موزة : مرحبتين هلا والله.


موزة أخت سعيد : والله نحن عزبتنا حذال عزبتكم وحبيت اتعرف اذا مافي مانع .


موزة : لا مافي مانع حيااج .


موزة أ.س [ اختصار لموزة أخت سعيد ]


موزة أ.س: معاج موزة.


موزة : هههه انا بعد موزة.


موزة أ.س اونها ماتعرف : ههه هيه زين .


و يلست تسولف معاها



بومنصور : اقوول محمد هذا هب سهيل بوسعيد .


بوضاعن : هو شكله ياي بعد العزبه .


بوهزاع : عيل عزبته حذالنا خل يقرب ونيلس وياه.


بومنصور : امشو شكله واقف ويا ولده.



حمد : عيل العيايز بيلعبون ها.


حمدان : شكلهم انسحبو وشردو.

منصور: خاينين ليش جذي سوا انا اللحين مبدل ومتعب عمري آخر شيء يروحون.




هزاع : امشو بنسير لهم .


ضاعن : يلا بنخليهم يلعبون غصبا عنهم.


سلطان : هههههه اشك انهم بينسدحون .


سيف : ع فكره انا يوم اعصب مححد يعرفني ولا اعرف احد.


حارب: هيه صح .


حمدان : حمود قلهم يتشهدون .


حمد : بلاك خارط ع عمرك انتو بتلعبون ولا بتجاتلون .


هزاع : الاثنين.



ام هزاع : ماعرف اذا بوهزاع خبرهم ولا.


ام ضاعن : منو .


ام هزاع : اخووه وحرمته .


ام منصور : صح شخبارهم مانجوفهم هالايام .


ام هزاع : بخير صح ام ذياب تسلم عليكن .


ام ضاعن و أم منصور : الله يسلمها .


اسما : أمييه وين موزوه ما اجوفها مختفيه.


خوله : صح حموود وياها .


اسما : قومي ام محمد بنجوفها .


خوله : يلا.



حمده : خلاص انا عرفت كيف نتقسم ,, بما اني اكبر من علايه بــ...


عليا تقاطعها: حمدووه تعرفين ماحب حد يقولي علايه.


البنات: اشش خليها تكمل.


حمده : احم بما اني اكبر من عليووه بجم دقيقه الا اني اعقل منها وارزن واذكى.


عليا: مالت عليج .


الريم : والله يا حمدووه اذا مارمستي اعطيج يمع ع ظهرج.


حمده : خلاص برمس ههه .


فاطمه : بدوون مقدمات اذا سمحتي ووزعي الادوار.


مهره: اصلا ليش خليتو حمدووه توزع ماتعرف شيء انا الاكبر .


حمده : تفضلي .


مهره : همم الريم انتي وانا وحمده بنحدر نفتش و عليوه وفطوم يراقبن.


حمده: والله انا كنت جذي بقووول.


الريم : انزيين علايه [تبي تقهرها] علايه .


عليا سرحاانه


حمده ف خاطرها : ههه تفكر ف الحبيب .


عليا : بسم الله ريموه وويع ليش جذي انتي اسلوبج دفش بصراحه.


الريم : ماخذه منج .


مهره: ف شو كنتي تفكرين.


عليا : تدرون انّ نحن بسرعه بنلقا الدليل .


فاطمه : ليش .


عليا: لان يا قلبي هذي عزبة يدي الله يرحمه يوم ابويه خطب امايه هوو عطاه هديه لان يدي جذي كان كل مايستوي شيء ولا مناسبه يوزع هدايه.


الريم : حساافه راحت علي اذا كان عايش كنت محصله هدايا اللحين .


البنات : هههههههه.


فاطمة : استغفري ربج .


الريم : استغفر الله بس جد .


عليا : جد ولا جدة .


الريم : هيهيهي مايضحك.


عليا : ما قلت لج اضحكي.


مهره: بسس خل نرجع لموضوعنا .


عليا : وتدرون انّ بيت يدي موجود شرات ماهو ماتغير فيه شيء كل شيء ع حطته .


حمده : هيهي منو خارط عليج امايه قالت انه اجرووه.


عليا: هيه بسس بعدين تراجعو.


فاطمه : زين.


الريم : اذا ماحصلنا شيء عندي خطة بديله بتنجح غصبا عن اللي يابها.


عليا : قولي غصبا عني وخلاص .


الريم متخصره : لييييش.


عليا : لان انتي اللي يبتيها ههههههه.



عند الموزات خخ


موزة : اقوول شو رايج تتفضلين عندنا .


موزة أ.س : لا ماعليه اجوفج وقت ثاني اووه هذا ابويه شو عنده واقف هناك .


موزة : شكله ربيع خالي .


موزة أ.س : صح هذووه ريلي.


موزة : والله ماشاء الله لايقين ع بعض.


موزة أ.س : تسلمين الغاليه .


موزة : عيل تعالي اقربي.


موزة أ.س : مدام اصريتي تعالي بسير اخبر امايه وبيي.


موزة : خليها تتفضل بعد .



عند الشياب


حمدان : ها الشياب اجوفكم انسحبتو .


بومنصور : منو قالك عسب يرفع معنوياتكم.


عمار :ههههههههههه .


بوسعيد : هيه هذا اكيد حمدان ولدك يا محمد.


بوضاعن : هههه هيه تحيده.


بوسعيد : هيه احيده يوم صغير جفته ف بيت خليفه لسانه طويل.


حمد: اخ عليك حمدانوه فشلتنا.


وسلمو الشباب ع بوسعيد و عمار [ ريل موزة ] و سعيد اللي وصل.


وبدو يلعبوون كره


الا سعيد اللي يالس لان ريله مازالت مجبسه



ف صوب شوي بعيد


ام سعيد : بلاهم الكل اختفى ماجووف حد انا.


ناصر : حليلج يا امي ماتعرفين شوو السالفه ولا وين ابويه مروح.


ام سعيد : وين راح ابوك الهررم بعد.


نااصر خخ: عند حرمته الثانيه ووده موزة وسعيد وعمار ويااه وقالي ايلس عندج عسب ماتحسين .


ام سعيد : ارمسس عدل نصوور لا اعوي لك لسانك .


ناصر: هذا يزاي اخبرج.


ام سعيد : ووين ذلف .


ناصر : ماخذ لها عزبة حذال عزبتنا و لا حرمته صغيره وحلوه .


ام سعيد : يعني جرييب.


ناصر : هذيها العزبه .


ام سعيد : غربلك ربي يا نويصرو هذي عزبة بو هزاع.


ناصر [ ويييييييه ] : ها لا صح صح انزيين ترا هو ماخذ له وحده من البنات اللي هنيي.


ف الصوب الثاني عليا واقفه عند الباب يالسه تدور موزة.


الريم : انزيين يمكن هالصوب جفتيها.


عليا : اسوم وخوله راحن هنيي انتي جوفي هالصوب وانا بسير ورا .


الريم : اوكي خلاص .


ناصر [هذي منو يايه هالصوب امم ياك الموت ياتارك الصلاة دواها] : امييه لحقي هذيها حرمته جوفي كيف احلى عنج .


ام سعيد : مسودت الويه رايحتلها انا.


ناصر [ الشرررده ] شررد بعمره وهو يضحك و يتخيل الموقف.


ام سعيد تمشي و مغطيه ويهها ورافعه المخوره وتررربع للريم وتمسكها من جتفها.


الريم : اميييييييه بسم الله ينيه.


ام سعيد : انتي ماتستحين يالحراميه ماتخيلين ماعندج احد قمتي وخذتي ريلي.


الريم : شووو اي ريل ههههههههههه تخبلتي انتي.


ام سعيد : اي ريل ها .


الريم : انا اصلا هب متزوجه كيف تقولين عني جذي بعدين منو انتي ها.


ام سعيد كشفت ويهها: شو يعني هب متزوجــ...


الريم : خالو ههههههه .


ام سعيد : ويييه بنيتي شحالج وشخبارج والله من زمان هب جايفتنج لج غيبه .


الريم : حمدلله والله مانشكي بسس شو السالفه بلاج منهده عليه .


ام سعيد : الله يغربلك يا ناصر فشلتني .


الريم بسس سمعت ناصر نقزت : ليش شو السالفه.


ام سعيد : تعالي بقولج .


وسارت الريم عند ام سعيد العزبة ويلست وياها.


وتخبرها السالفه وتستسمح منها وتعتذر بس قاطعها صوت موزة و موزة : السلام عليكن .


موزة أ.س: ههه اووه ريمو والله وكبرتي شو تسوين عندنا.


الريم : ههه ادري حلويت .


موزة أ.س: ههه ماتيوزين عن سوالفج .


الريم : اوووه موزوه شو تسوين يا ويلج من امج اليوم مابتنامين يالسين يدورون عليج من الصبح .


موزة أ.س : ليش تعرفينها .


الريم : هذي موزة بنت عمتيه.


وسلمت موزة ع ام سعيد ويلسن يسولفن واخر شيء راحن عزبة بو هزاع .



نرجع لخوله واسما


خوله : وااي ريلي تكسرت غربلاتها موزوه وين راحت.


اسما : اقوول امشي نرجع .


خوله : يلا .



عند الشباب خخ


طبعا عايلة بوسعيد انضمت مع الكل ويلسو يلعبون كره الا سعيد اللي يالس يجوفهم واليهال ميلسين حذاله.


عند العيايز [ النسوة ] هع


ام هزاع : انا اقووول عبوودي بيفوز.


ام منصور : قصوورج اموون خلووف اللي بيفوز الفريق وبييب قوول.


ام ضاعن : بسج انتي وياها حشرتونا.


ام سعيد : اقوول عوااشش.


ام منصور : هللا.


ام سعيد : امم شو رايج نسير عزبتنا اريح لنا .


ام منصور : انزيين وبنسوي شيء هناك.


ام ضاعن : هيـــهـ عويش من صدقج بتسوينها.


ام منصور : عيل شو قالو لكم انا اخطر عيوزة .


الكل : ههههه.



خوله : حمود غربلاتك وين ذلفت .


محمد : سرت ويا خالو موزة .


خوله : انزيين وين خالتك .


محمد : مادري ماما خلاص خليني العب ويا علاوي لا تسوين حشره اووف.


وروح عنها يلعب ويا ولد موزة .


خوله : مسود الويه [ وراحت عند البنات].



عند البنات


الكل : ههههههه .


الريم : اووونه لا لا ماسويت جذي جذابه .


موزة أ.س: اللحين انا جذابه .


الريم : لا محشوومة بسس مادري والله يمكن سويتهآآ.


موزة أ.س : ههه ولا مره اذكر كنت يالسسه اذاكر امتحانات الثانويه وانتي و فطوم كنتي تلعبين ويا نآاآصر و مسوين حششره يوم سرت بفج امبينكم هه قولو ليش يتضاربون؟؟.


البنات : ليش ؟؟


موزة أ.س : ههه ريووم ماسكه شعر ناصر وتسحبه وتقول تعال العب معايه وهو هب طايع يبا يلعب ويا فاطمه اوونه ماألعب ويا اليهال انا.


البنات : ههههههههههه.


موزة أ.س جافت اخوها سعيد يأشر لها من بعيد وسارت صووبهـ


موزة : ها شو تبا سعيدان.


سعيد: يلسي ختيه موزان .


موزة : هلا.


سعيد : احم ها موزتي شو سويتي.


موزة : ف شو.


سعيد : موزان لا تستهبلين لا امرغج بالحصى.


موزة : ههههههه اهدا انزيين بقولك .


سعيد: يلا شو استوى بالتفصيل .



بو ضاعن : حرووووب انا محححد صوبي فرلي الكره .


حارب : لا بتطيح عنك انت ماتعرف تمسسك.


بوضاعن يزاعج : اقووولك هاتها مسسود الويه.


حارب زااغ : امسسسسسسسسك .


وبوضاعن حليله يركض شاد حيله بس مايدري ان فيه واحد من بينهم نذل ولا جريب منه .


حمدان: حمووود هات الكره ولا بطيحك.


بوضاعن : وصلت لك عيل .


منصور يزاعج : عميييه لا تعطيه هذا هب ويانا.


بوضاعن : حمداانوه انجلع عيل.


حمدان : هههههههه .


وحمدان يرابع ورا بوضاعن و بو ضاعن من الخوف قاام يربع برا الملعب وف ايده الكره و حمدان و البقيه يرابعووون ورا وهم ناقعين ضحك.



عليا : اقووول ريووم امشي بنسير ورا العيايز مادري وين مروحات .


الريم : نشن يا بنيات .


حمده: اقووول فطيم شكلها امج نااويه ع شر جوفيها متحمسسه اول فيهن تترابع ويا خالو .


البنات : هههههههه.



ام هزااع تباغم : عويييشوووه و ميييثوووه بلاكن استخفيتن.


ام سعيد : عندي فكره .


الكل اصطف ام هزاع حذالها ام سعيد و بعدها ام منصور وآآخر وحده ام ضاعن.


ام سعيد: يلا واحد اثنين ثلاثه.


وكل وحده فيهن رافعه العباه وتربع للعزبة الثانية.


والبنات وراهن منسدحات من الضحك.


فاطمه : حليلهن امهاتنا يسترجعن ذكرياتهن.


الريم : ويحطن علينا يوم نرابع.


حمده : هههههههه اسميهن فنتك ولا جفتو امايه جيف ترابع.


عليا : هههههههه صدقج هههههههه والله عيايز هالزمـــن كل شيء يظهر منهن.



عند الشباب


بوهزاع : حموود بلاك خربت اللعبه.


بوضاعن : هههه حليله ابوويه زااغ من شكل حمدانوه.


بوضاعن : وانت الصاج ماجذبت هههههههه.


حمدان : تدري ابويه اني بغيت اكسر ريلك.


بوضاعن : قصووورك ولديه جاان تبا ريلك اللي تنكسسر جرب صوبيه عسسب تعرف الويل والآآه.


بومنصور : ههه عاااش حموود ع فكره ابوكن ماخذ الحزام الاسوود ف الكاراتيه.


بوسعيد : هههه هيه اذكر ايام المراهقه طاايش يمشي و يكسسر بخلق الله .


منصور : الله حلو موضوعكم تعالو عيال يلسو والشياب بيرمسسون عن مراهقتهم وطفولتهم.


حمد : يلا يلسنا .


بو هزااع : هههههههههههه اذكر اني مرة كنت ويا الشباب ف البر وفجأة اختفى سلطان يلسنا ندوره ولقيته ورا الخيمه يوم جربت منه ..


سلطان : ماذكر .


بوهزاع : كنت صغير ويــن تذكر .


سيف : وبعدين .


بوهزاع : يوم جربت منه قالي : ابويه لا تجرب ماتجوفني ف بيت الراحه .


الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههه.


هزاع : ها يالهررم يالس تسوي شغلك .


بوهزاع : وقالي يلا روح انا خلاف بلحقك بسس لا تخبر حد اني هنيي لا لا خبر امايه اتييب لي ماي .


سلطان : الله يسامحك ابويه فضحتني .


ناآاصر : خلنا نتونس شوي .


سلطان : وعني لا وألف لا .


بوسعيد : هههه اسكت نصوور ماتدري بسواياك يوم صغير.


حمد : سمعوونا .


ناصر : اششش غيرو السالفه.


بوسعيد : لا وبقووول انت يوم صغير كنت تاكل كل اللي تظهره .


الكل : هههههههه اخ عليك .



سعيد : انزيين لا تنسيني موازي .


عمار : حوووه وين تبا تتغزل ف حرمتيه ويدامي بعد .


سعيد : وانت شو حارنك ياخي .


عمار : اقولك انقفظ يلا .


موزة : وانتو بلاكم كل ماتتوايهون تنجلبون.


سعيد + عمار : كيفنا .


موزة : خيبه هب جنكم توكم تتوايعوون.


سعيد : هــــــــع.


عمار :اقول ام علاوي .


موزة : اخييييييييج اشوووه هذا ام علاوي حسستني ياخي اني عيووز.


سعيد : انا احب اتدخل جووفي يا ختيه العزيزة هذا ريلج هب أخووج ثانيا جذي ولا جذي ولا جذاك تراج ف النهاية بتغدين عيوز.


موزة : حرمتك العيوز .


سعيد : بسم الله ع حرمتيه لا تفاولين.


موزة : سعيدوووه بتعقل ولا .


سعيد : خلاص خلاص .


عمار : سكتووه حليله .


سعيد ضربه بالعكاز ع ريله بالخفيف.


عمار : آآآآآآآآآخ حششى كسرتني حماار.


سعيد : ولدك الحمار.


علي ياي من بعيد صوب امه : انا حمار يا ابو الحمار.


موزة : علااوي منو معلمنك هالرمسسه عيب تقول لخالك جذي.


علي وهو مروح : منو غير ريلج .


موزة : صدق انك حمار بسس خل امسكك انا.


عمار يغير السالفه: يلا موزة انا بروح أنتي بترجعين ويايه ولا ويا اخوج.


سعيد : يلا اتوكل انا برجعها لك بسس خلها اللحين شيء سالفه.


عمار : علينا هالحركات .


سعيد : شو هاللقافه متى بتيــــــوز عن طبعك.


عمار لولده : يلا بابا بنروح.


علي : لا انا بيلس هنيي.


عمار : لا بنروح مكان حلوو .


علي : وين .


عمار : تعال بقولك ف الدرب.



ام هزاع : شو بتسوون.


ام منصور : اقوول آآمنه مابتركبين ويايه.


ام ضاعن : هههههههههههههههه شو ها طفولة متأخرة .


ام منصور : ترا بروح عنكن.


ام سعيد : تعالي ميثا ركبي ويايه.


طبعا شو يسوون العيايز راكبين الدراجات ويشوحون مححد يدري عنهن الا ...


الريم : ههههههههههه بلاهن هذيل اكيد استخفن.


عليا : امشي بنلعب معاهن.


الريم: مابيخلونا جوفي كيف يلعبون انتي .


عليا : اذا ماخلونا بنخبر عليهن.


الريم : يلا .



و أذن المغرب والكل سار يصلي و يرتاح وبعد صلاة العشا الكل صلى وناآآام الا البنات ~~.


عليا : يلا امشي فطيم نحن بنراقب.


الريم : يلا مهره وحمده يدامي وانا وراكن.


وبعد كم ساعه


حمده : افف جوفن الساعه جم ونحن انفتش ولا حصلنا شيء.


مهره : ليش الساعه كم.


الريم : امم 3:30.


مهره : اوييه امشن بنظهر ما بنحصل شيء .


البنات يالسات يسولفن ليأذن الفير.


حمده : وأخيرا أذن يلا.


الريم : انا مابتوظأ.


فاطمه : ليش .


الريم : برررررررد ما اقدر .


مهره : لج وضوووء.


الريم : يب.


مهره : خلاص.



وبعد ما صلت كل وحده فيهن راحت تنام بس قبل النوم.


الريم : اخييييييج اللحين اميييه بتي توعينا ماتدري انّ نحن صلينا .


عليا سارت وخذت ورقة ولصقتها ع الباب.


فاطمه : شو تسوييين .


عليا : جوفن .


مهره : شو كاتبه.


عليا : {{ نحن صلينا الصبح ورقدنا لا توعينا }}.


الريم : هههههههه يلا بنام



الكل نام الا الريم يالسسه تفكر ف اليوم شو سوت وشو ماسوت وقطع افكارها صوت الباب وهي تظاهرت بالنوم.


حدرت ام هزاع بعد ما قرت الورقه بسس عناد يلست توعيهن.


ام هزاع : يلا بنات قومن وصلن .


عليا : افف امييييه مصليات .


ظهرت ام هزاع


الريم : والله عمو تستهبل يعني جافت الورقه وقرتها بسس عناد.


عليا : هيه نامي خلاص.


الريم يلست سااكته لين ظهرت الشمس وماقدرت تنام نششت وظهرت خاري.


موزة : اوووه ريووم ليش ناشه اللحين.


الريم : من صريخكن.


اسما : انزيين تعالي المطبخ بنسوي شيء لنا.


وسارن المطبخ


يلست الريم ع الطاولة وتشرب الحليب.


وفجأأأة انفتح الباب ولان اللحين الصبح مححد واعي الكل خاف.


والريم من الزيغه يلست تصارخ : امييييييييييييه.


خوله : هههه بلاكن متصرقعات .


اسما: الله يسامحج قلبي طااح ف حضني.


محمد ولد خوله : انا ما اجوفه.


اسما: استريح ابويه مححد يقول شيء يدام اليهال.


وبعد الريوووق الكل سار يلسس عند العيايز و الريم سارت تلعب مريحانه وبعدها داخت ونامت.



ف بيت بو فهد


هند : انزيين تعالي عندي.


حمده : اوكي خلاص بيي مع خواتي.


هند : هيه وهاتي البودي قارد مالج [ غيث ].


حمده: ليش هالصدعه بيطفر بنا ومابناخذ شيء.


هند : هه لا انا ناوييه عليه هالمره احب اضايجه شكله كيوووت يوم يعصب.


حمده : هه اللحين غيثو كيوت.


هند : هه لا تقولين لريلي المستقبلي غيثو.


حمده : والله اذا سمعج بينتحر.


هند : ههههههههه يحمد ربه الشيخه هند بتاخذه.


حمده: انزيين وين بنروح.


هند : بنسير دبي مول .


حمده : اوكي.


حدر فهد غرفة هند ويلس مجابلنها


هند : خلاص برمسسج بعد شوي.


حمده: يلا باااي.


هند : بايات.


فهد : منو ترمسين .


هند: حرمتك.


فهد : وليش ما عطيتيني ارمسسها.


هند : بترمسسها وبتشبع .


فهد : ليش باكلها انا.


هند : يا ربي منك قوووم تحت .


فهدد : ويـــن.


هند: امم بنسير نجووف التلفزيون.


فهد: اوكي.



و عند حمده بعد ماسكرت


ظهرت وسارت الصالة


ليلى : وقسسسم انّ ما يلستو بتصفعون انتو الاثنين.


غيث : افف شو ها انزيين حطي ام بي سي اكشن.


شيخه : لالالا ام بي سي 4.


ليلى : لا هذا ولا هذا انا بحطي ام بي سي ماكسس او 2 غير جذي نوووووب.


حمده : ليش.


ليلى: لاني انا اللي فتحت التلفزيون.


شيخه : افف.


حمده : قومي شوااخ بنجووف مسرحيه ف غرفة خلووود.


شيخه : اوكي.


ليلى فرت الريموت ع غيث : هالمره سمااح.


غيث :هه يعني بتفهميني انج عطيتيني جذي مني والدرب.


ليلى : غيثو ترا باخذه عنك.


غيث { ف احلامج } : خلاص روحي لحقيهن.



الظهر ف العزبة


الكل تغدى ورجع بيته قبل صلاة العصر.


ف بيت بومنصور


الريم : اسمينا شادات حيلنا ع الاخير.


فاطمه : لييييييش.


الريم : يعني ندور ع شيء مستحيل نحصله.


قامت الريم وتوجهت لغرفة حمد اللي يالس فيها مع سيف ويجوفون فلم هندي رعب.


الريم : شو تسسسوون.


حمد : برررررررع .


الريم حدرت ويلست تجووف.


سيف : كيفج ريموووه فلم رعب.


الريم : هه اللحين هذا رعب.


حممد مندمج ع الاخر : بس جب انزيين.


وفجأة يت لقطة الرعب.


الريم : لالالالالالالالالالا { يلست تصارخ }.


سيف: هههههههههه.


حمد عصب لانها صارخت ف اذنه : ذلفي بررررررع


الريم ماتقدر تتحرك ودها تصارخ ع فاطمه اتيي تاخذها بسس حمد ماعطاها مجال شردت وهي تصارخ .


بومنصور: ريموووه شو هالخفه بلاج تصارخين.


الريم : لا ولا شيء.


بومنصور : عيل لشوو هالزعيج.


الريم : هو في سبب بسس السالفه طويله.



و الايام اللي مرمت عاديه كلها روتين بس هاليوم هو ملجة ضاعن .


الصبح ف بيت بوضاعن


ام ضاعن : يلا مهاري قومي.


مهره : ما اقدر امايه تكسرت البارحه من كثر الحواطه.


ام ضاعن : ها حصلتي لج شيء.


مهره: هيه خذت فستان جاهز بسس العرس ان شاء الله بفصل.


ام ضاعن : ع خير.


مهره : امم واللحين غلايه خليني انام لان الفليل بسهر.


ام ضاعن : عيل قومي الساعه 4:30 لتساعديني.


مهره : تآآمرين.


نزلت ام ضاعن تحت وجافت ضاعن يقرا الجريده وبو ضاعن يجوف التيلفزيون.


ام ضاعن : ضاعن سير نام لك ساعتين ارتاح ليش واعي من الصبح.


ضاعن : مافيني رقااد.


بوضاعن : خليه ع راحته لا تزيدين عليه.


ام ضاعن : وانا شو سويت اسير المطبخ ابرك لي بواايد.



ف بيت ام عبيد


عفرا ف الصالة مع مرت اخوها خلود


عفرا : هيه مهووي اباج اول وحده.


مها : ههه يستوي خير.


عفرا: يلا اللحين بخليج عندي اشغال .


خلوود : شكلج بتصيحين .


عفرا : لا تذكريني والله خايفه بسويها وبصيح.


خلود : لا دخيلج هب وقته اللحين.


غزلان وهي نازله بالبجامه: صباح الورد والجوري لأحلى عروس.


عفرا : صباح الياسمين لاحلى أخت عروس.


خلود : هههههه وأنا.


عبيد وهو ياي للصالة : صباح النرجسس لاحلى زوجه بالدنيا.


غزلان و عفرا : اووووب منو قدج .


خلود : وييه استحيت.



امم وراحن البنات الصالون و الكل يتزهب لهاليوم .


ضاعن >> ف البدايه كان معاند ومتضايج يحسس انه بيسوي شراات الافلام ويشرد بسس بعدين اقتنع من امه واخته وابوه اللي ساعه يحاولون فيه.



! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-04-2012 08:45 PM

امم مهره ف السياره راجعه مع ضاعن من الصالون.


مهره : ضاعن بلاك شكلك بتقوول شيء.


ضاعن : امم تخيلي مهرووه تخيلي هذا هب حقيقه خيال ها تخيلي ان اليوم عرسسج وانتي ماتعرفين بتاخذين منو ولا شو اسمه ولا شكله ولا اي شيء عن هالشخص شو بتسوين.


مهره : هههه مابا اتخيل بصراحه ماعرف شو اسوي.


ضاعن بتردد: عيل عندي طلب واتمنه تنفذينه قولي تم.


مهره بعد تفكير دام : امم تم الساع .


ضاعن استانسس : اباج تدقين لعفرا ابا اسمع صوتها ع الاقل.


مهره : امم ياربي منك يا ضاعن .


وف خاطرها [ بس شكله متضايق اوف الله يسامحج يا امييه يالله امري لله ].


مهره مسكت الفون ودقت لعفرا.


عفرا : هلا والله بالشيخه مريم.


مهره : هلا فيج ,, شحالج عفرا .


عفرا : امم يالله شاده الهمه شوي ابا حد يرفع معنوياتي الكل اهنيي تحطييم.


مهره : ههه وينج خلصتي .


عفرا : هيه بعد شوي ببدا المكياج .


مهره : ههههه شو لون الفستان .


عفرا : اسووود .


ضاعن فج عينه [ والخيــــــبــــــــــه ].


مهره تجوفه وترمسس : هههه صدق.


عفرا : لا امزح معاج خبله انا شوو.


مهره : يمقن ويمقن لا.


عفرا : بعد انتي .


مهره : ههههههه.


عفرا : ها شو معنويات بعض الناس.


مهره اونها ماتدري : منووو .


عفرا : أخووج.


مهره : اي واحد .


عفرا : ههههه ضاعن بعد منو يعني شو ابا ف الباجين .


هنيي ضاعن سرح بالضحكه و الصوت وف خاطره [ محلات اسمي ع لسانج ] وبعدها انتبه ورد يسمع .


مهره : هههههههه لا زين مستعيل الاخو .


عفرا : Et je suis plus .


ضاعن فتح عينه ع وسعهن .


مهره اشتغل الفضول : شوو.


عفرا ارتبكت : سلامتج.


مهره : انزيين بس خل اجوفج .


عفرا : يلا بسكر بعدين بدق لج ايم بزي ناو .


مهره : اوكييه حبيبتي اجوفج ع خير.


عفرا : فمان الله.


مهره بعدما سكرت عنها : ها ضاعن شو اللحين .


ضاعن : امم شووو.


مهره : شو بعد شو .


ضاعن : ههههههه اشش صخي خليني اركز ف السواقه لا ادعم.


مهره : حووه أخويه انا هب بايعه عمري فديتني الكل يباني يعني اذا بتنتحر عسب هالعرس انت انسسان فاضي عيل في واحد مايبا وحده شرات عفرا .


ضاعن كان يسسرع بس فجأة وقفت السياره ومهره رجعت لوراء.


مهره : ضآآآعن .



عند عفرا


مها : خلاص عفرووه والله ماتسسوه بسسسج صياح قطعتي قلبي.


غزلان : عفرا بسج خلاص قومي غسلي ويهج جوفي الحرمه جيف غادي شكلها تعبت صراحه من كثر ما تعدل المكياج.


عفرا : خلاص خلاص بسس والله ميته من الخووف احس قلبي بيوقف جوفي جيف يدق احسه بينجلع.


غزلان : حليلها ختيه متأثره بالمسلسلات والافلام الهنديه.


عفرا وهي تغسسل ويها : غزووول سمعتج .


غزلان : ههههههههههههههه يلا مهوووي انا بجهز بما انج جاهزه يلسي عند عفرا.


مها : افا عليج روحي انا عندها.


ظهرت غزلان وتقربت الحرمه من مها : مدام هادا شوفي كلووه يصيح ليش منو يمووت هادا ما يبي شادي حرام ههادا رجال انا ياخز اذا مافي يبي هي آآدي ما في مشكل .


[ مدام هذي شوفيها كله تصيح ليش منو ميت وليش هي ماتبي تتزوج خلاص انا باخذ ريلها عادي ماعندي مشكله ].


مها فاتحه عينها وتترياها تخلص وبعد ماخلصت : حلفي والله اقووول خلصي شغلج لا ايي لج كف يدور راسج وتنسين اسمج عنلاتج يايه استغفر الله.


عفرا : بلاج مهووي ع الحرمه .


مها : ها ولا شيء .


ام عفرا حدرت : مها حبيبتي سيري لغزلان مادري شو تبا منج .


مها : ماعليه خالو بسس خلج عند عفرا [ وبصوت خفيف ] اقري عليها عن تحسدها اللي واقفه فوق راسها .


ام عفرا : صدقج يابنيتي تسلمين والله .


عفرا : ها شو عندكن تتهامسسن.


مها : اسسرار .


عفرا : اووه ومن متى .


الخدامه : مدام مها مدام غزلان يبي.


مها : اووه صح .



ف بيت بوفهد


هند : يلا أمايه عن نتأخر ورانا درب.


ام فهد : يايه انزيين امشي.


هند : اووه شو هالزين الوالده كاشخه.


ام فهد : ركبي بس عن تأخرينا.


هند : اللحين أنا اللي مأخره.


ام فهد : هههه خلاص أنآ بس حركي الموتر.


هند : هيه جذي لازم الواحد يعترف بالغلط.


ام فهد جافتها بنص عين.


هند : مدام نحن سايرين العرس بحط شيء ونرتبش.


ام فهد : اييه لا تصدعين اللحين.


هند : يعني هناك بيحطون قرآآن ترااه هنيي وهناك كله أغاني مايحتاي خليها مرة وحده .


حطت أغنية ماروم { يارا}.



ف بيت بومنصور


الريم : أمايه ويــن الفستان افف وين حطيتيه.


ام منصور : ف الحجرة وشو يسوي عندي.


الريم : انزيين ادري قصدي الهذا شسمه هيه الشال وينه.


ام منصور : امم جوفيه ف حجرتيه.


الريم : انزيين.


ام منصور : فطيم تعالي سكري هذا مايتسكر.


فاطمه : ان شاء الله ثواني.


حمد : اميييه انا بودي البنات بيت عمو وانتي بتسيرين مع منصور بيت عميه عسسب تروحين ويا مرت عمييه هناك.


ام منصور : اوكيه أنا خلصت يلا.


حمد : يلا ريمووه.


الريم : بلبس هناك لانه بيتسحب اذا لبسته اللحين.


فاطمه : يلا عيل سرينا.



وف بيت بوهزاع


ام هزاع : مواز انا بسير بيت خالج لأن نحن وحريم خالج بنسير رباعه بيت أم عبيد وأنتي خاوينا خلاف تعرفين البيت.


موزة : هيه أميييه أعرفه.


ام هزاع : خلاص عيل يلا هالله هالله ف الطريج.


موزة راحت عند البنات


موزة : ها اسوم ماخلصتي من الصبح وانتي تعابلين ف حمدووه.


حمده: ياخوفي تظهرني ام الدويسس.


عليا : حلاتها.


حمده : بسس انا ماحب الدفاشه شراتج انا انسانه ناعمه و احب الشيء الخفيف.


عليا : عدال.


اسما: حمدووه سكتي لاتخربين عليه ولا بشخط ف ويهج.


ف السيارة صوب الباب


فاطمه : يلا ريووم .


الريم : حموود توني انتبه قصيت شعرك ها.


حمد : صباح الخير.


الريم : هيه اللحين أحلى يعني هب شرات قبل واايد طويل اللحين اوكيه .


حمد : ما طلبت رايج.


فاطمه : حمد انت بتروح ويا هزاع .


حمد : هيه .


الريم : هيه كاشخ الحبيب هب تسير مني ومناك.


حمد : انتي بتنزلين ولا.


الريم : انزيين لحظه خل ايي هزاع اول.


فاطمه : يلا ريموه هزاع وصل.


نزلن الريم وفاطمه وحدرن داخل البيت.


حمد : هزاع تعال شوي نزل هالاجياس ف المطبخ لعمو.


هزاع : افف اللحين انا كاشخ ومرتب وانت ياي تقولي شل وحط.


حمد : عيل ازقر الشغاله.


هزاع : ما اتوقع بلاقيها مشغوله ويا البنات.


حمد : افف قم عيل.


هزاع ركب السياره: لا ابويه انا مابشل شيء.


حمد : امييه بتصفعني اذا مانزلت الاغراض .


هزاع : خلها تستاهل.


حمد : خلاص بنزلهن بروحي [ خذا الاجياس ] تعال في حد داخل.


هزاع : لا الكل فووق ف الحجره انت بتروح المطبخ.


حمد : اوكيييه.


روح حمد المطبخ يحط الاغراض


هزاع يتعبث بالمسجل ويعفسس بالاغاني



عند البنات


الريم : وصلنا.


اسما : زيين عيل انا بسير اييب المكياج اللي ع لون الفساتين.


فاطمه : ليش وين حاطتنهن.


اسما خخ: ف الثلاجه هع.


الريم : ههههههه ليش.


اسما : عسب مايذوب هيهيهي.


حمده : هيه اوونه لمسات ختيه السحريه.


الريم : تعالي اسوم شو مسويه ف عمرج.


اسما : شووو.


الريم : تهبلين فديتج شو هالحلات قمر .


اسما : ويه خليني اروح استحيت.


فاطمه : حتى موزة وعليا.


حمده : وانا !!!


فاطمه : انتي بعدج ماخلصتي.


حمده : هيه شكيت انا.


عليا و الريم : ليش هب واثقه [ وضحكن ضحكت الاستهزاء والسخريه].


فاطمه : اللهم لا تبلينا.


حمده : صدقج.



اسما راحت وهي تسحب فستانها الكحلي المائل للسواد واللي شبه مخصر .


اسما : حششى ثلجت انا بررد.


فتحت الثلاجه و خذت المكياج ويالسسه تتعبث فيه .


ولا انتبهت لحمد اللي واقف ف المخزن يحط الاجياس وكان ياي يظهر بسس وقفه الملاك بالنسسبه له.


اسما كانت جاهزه ولابسسه الفستان وحاطه المكياج الكحلي والاسوود وراسمه عيونها كانت أكثر من روعه .


خذت المكياج و كانت ناويه تظهر بسس بعد ماجافته وراها وهو كاشخ فتحت عينها ومسكت الفستان وشخطت للحجره تربع 180 سرعتها.


حمد ابتسم وظهر وركب السياره .


هزاع : جاان رقدت هناك .


حمد سرحان : اسكت بسس .


هزاع : انا بسووق .


حمد : اجوفك يالسس مكاني الهررم.


هزاع : هههههههههه.


حمد سرح مرة ثانية ويفكر بكلمات الاغنية اللي حاطنها هزاع.


لما صدفه مره شفتك تكلمنا وسمعتك

مشيت وقلبي وياك وياك


رحت وما هقيت ابرجع يا ولد الناس واسمع


اللي قبالك يهواك يهواك



وانا ذبت اشكره سرى عشقك فيني سرى


واذا تسمح انته ترى لي محجوز محجوز


وعلى فكره انا ترى اتمنالك هنا


واذا ترضى لي العنا ترى ما يجوز مايجوز





نرجع لبيت ام عبيد


ام ضاعن وصلت مع ام منصور + ام هزاع.


ام عبيد : هلا والله بالغاليات.


الكل : هلا فيج .


ام عبيد : حياكن البيت بيتكن.


ام منصور : تسلمين.


ام ضاعن : منو وصل.


ام عبيد : مححد انتو اول نااس وشوي من ربيعاتها.


مهره : شحالج خالو.


ام عبيد : عال العال ههههههههه.


مهره بابتسامة : انا بسير عند عفرا.


ام عبيد : روحي مع غزلان .


راحت مع غزلان بعد ماسلمت ع الكل.


ملاحظه : انتو اكيد مستغربين ليش ضاعن بهالسرعه تزوج وحتى قبل هزاع اولا هزاع ماحدد تاريخ زواجه وثانيا لان ام ضاعن تباه يعرس بسسرعه وتفرح فيه .



و بعد صلاة العشا الكل تيمع ف بيت ام عبيد


عند موزة و البنات توهم واصلات


غزلان تعالن هنيي فصخن العبي


عليا : الله بيتهم واايد كبير .


حمده : هيه ماشاء الله .


وبعد ماخلصن راحن عند عفرا فوق


عفرا : أعرفكن ع اعز ربيعة عندي وأغلاهم مها.


أميره [ ربيعتها ] : ونحن وين سرنا.


عفرا : انتن بعد بس مهااوي غير وغلاتها غير.


اميره : ها بدينا .


مها :ههه فديتج .


حدرت مهره ووياها الكتاب: وصل وصل الكتاب.


عفرا مبهته وتجوووفه: مهوي شو رايج توقعين.


مها : يلا عن المصآآخه .


وخت مها صوب الكتاب وجافت اسسمه وانصدمت اسمها تقريبا يشابه اسمه الا اسم ابوووه.


خلوود : يلا عفاري.


عفرا : انزيين صدن هناك.


مهره: بدت الحركات.


غزلان : يلا عفرووه.


عفرا : هههه انزيين بسس لا تصارخين.


خذت القلم ووقعت بسرعه.


الريم تضحك بصووت عالي : ههههههههههه شو هالتوقيع الياهل بيوقع احسسن من هالشخابيط.


فاطمه : فضحتينيا ريمووه.


عليا : ههههههه هيه والله شو ها.


حمده: ترا عليوه شراتها مستخفات هن الثنتين.



عند الشباب


الكل متيمع صوب ضاعن ويعلقون عليه وع شكله الا حمد يالس بعيد صوب الشياب.


ضاعن : بس لاه انتو مححد ييلس صوبكم منصور تعال بقولك.


منصور : شو.


ضاعن : جوف فيصل وصل ولا.


منصور : اللحين بدق له. [ وظهر برع يدق له ].



ام عبيد : مها فديتج جوفي زهب العشا.


مها : ان شاء الله الغالية لاتحاتين .


ظهرت مها ف الحوي و تجووف الاوضاع [ لا العشا زاهب ] ويوم جافت منصور برع يرمسس حدرت داخل مرة ثانيه .


ام عبيد : ها زاهب.


مها : ها هيه هيه.


ام عبيد : مشكورة الغالية سيري.


ام منصور : امم منو هالغاوية .


ام عبيد : ههههههه هذي مها ربيعة عفرا أخت خطيب غزلان.


ام منصور : ليش جم عمرها.


ام عبيد: 23 سنة.


ام ضاعن : هيه ربيعتها ف الدراسه.


ام عبيد : لا متعرفه عليها من زمان .



وبعدها نزلت عفرا ويلست بهدوووء .


غزلان : حبيبي حرام بس اليوم.


معضد : امم بفكر بعدين.


غزلان : مايبالها تفكير بس اليوم .


معضد : خلاص بس اليوم وبعدها بيي باخذها.


غزلان : فديتك انا يلا باي.


معضد : يالهررمه اللحين.


غزلان : هههه خلاص بعد شوي برمسسك.


معضد : اوكييه قلبي تيك كير.


غزلان : يو تو حياتي.


مها : ها وافق ولا.


غزلان : يقدر يرفض لي طلب.


مها : ههههه يالواثقه .



هند : شحالج اسووم.


اسما :تمام والله ومن صوبج .


هند : يسسرج .


موزة : اووه هند وصلتي.


هند : هيه والله عيزت من الدرب.


موزة : الله يعينج ف الرده.


هند : بلاها اسووم اليوم واايد هادية .


موزة : زياده عن اللزووم .


هند : ^__^.


موزة : ما ادري بها .


هند : لا يكوون تحب.


اسما سمعتها : حووه شو هالخرابيط.


موزة و هند : ههههههه.



مايد أخو فيصل يرمسس ويا سيف وسلطان.


سلطان : امم ماظني.


سيف : انزيين كيفك.


مايد : بسير انا عند ضاعن العوزه شوي.


سلطان : ياحبي للنذالة وياك .


سيف : امرره ع حمدان.


حمدان : بلاه الشيخ حمدان.


سيف [ طرينا القط جانا ينط ]: مافيه شيء خووز بسس .


مايد: هيه والله رزة بدوون رزة.


حمدان رافع حوايبه : بلاهم هذيل.


سلطان : قم لا اصفعك والله ماهقيتها منك يا حمدان.


حمدان : بلاك انت وياهم.


مايد : عيب انت ما تستح ع ويهك ليش جذي انت لا تخيل ولاشيء.


حمدان : اسميكم ما تعرفون تمثلون.


الكل : هههههه.


فهد : اقوول انا بروح لان ابويه وراه باجر شغل.


حمدان : طوف بسس الشغل مابيطير.


ضاعن : ههههههههههه.


عبيد : لا صدق .


ضاعن : اوكيييه صدقتك .


عبيد: كيفك.


ضاعن من داخله فضوول يبا يجوفها وف نفس الوقت كل مايذكر اللي قالته يوم كانت ترمسس ويا مهره يحسس انه بيكون مرتاح ومستانس وياها [ مابا استعيل ف قراري تجاهها ].



عند البنات


غزلان : امم عفرووه تقول مهره اللحين اخوها بيحدر.


عفرا : والله.


مها : ها عفاري اجوفج متحمسسه.


عفرا : ههه بسس جب.


اميره : يلا بنيات بنتلبس .



عند الشباب


بوضاعن و عبيد وضاعن وحمدان و حارب بيحدرون يتصورون.


حمد : ها ضاعن شد الهمه.


ضاعن : وين فيصل.


منصور : روح من زمان و يسلم عليك ما قدر ايي صوبك حرمته تعبانه .


ضاعن : هههههههه الله يسلمه .


منصور : يلا نحن بنروح بيتكم .


ضاعن : ويا منو.


منصور : انا والشباب والشياب .


ضاعن : اها.



فاطمه : يلا امشي ريموه خلصتي .


الريم : هيه حياتي .


مهره : بلاج مرتبشه.


الريم : مادري بس ودي اترقص.


فاطمه : ههههه تخبلت البنيه وقعدت.


مهره : بلاج ريمووه مستعيله بس خلينا نوصل البيت.



عليا : حرام امايه.


حمده : هي والله .


ام هزاع : قلت لا يعني لا .


حمده : افف ليش.


ام هزاع : يعني مرت خالج بروحها تعبانه اللحين وتسيرن هناك ليش.


عليا : لا امييه نحن هذيج المره يوم بتنا بيتهم وعينا الفير و ما سهرنا.


ام هزاع : هيه صدقت .


عليا : اميييييه.


ام ضاعن : خليها ياآآمنه ماعليه اصلا اليوم الكل بيسهر والصبح بيرقد.


ام هزاع : خلاص آآخر مره.


حمده وعليا : يلا امششي بنلبس العباه .[ وضحكن مع بعض ].


الريم : عليووه لبسي العباه وتعالي يلسي حذالي بنحش.


فاطمه : استغفر الله.


هند : صدق امييه .


ام فهد : شو اسوي خالتج اصرت عليه و اللحين ليل وورانا درب ما بنلحق .


هند : انزيين ابويه يدري.


ام فهد : هيه .


هند : زيين .


وبعد ثواني وصلت رسالة من أخوها فهد .


[ اووه هندووه بشتاق لج اليوم االبيت بيكون هادي هب حلو بدوونج ].


هند : ههه فديتك فهوود.


طرشت له [ ادري حبيبي البيت هب حلو بدوني].


فهد [ مالت عليج اصلا انا اليوم بنام بسلام والباب مفتووح].


هند : هررم.


موزة : منو .


هند : فهد .


موزة : اها .


هند : هذووه ضاعن.


موزة : هههه جوفي شكل عفرا مستحيه.


هند: هيه والله تووحفه.



ام ضاعن : فديته ولديه .


ام منصور : ماشاء الله لابقين ع بعض.


ام ضاعن : يلا ام عبيد امشي يأشروون عليج.


ام عبيد : وييه ميثا ريلج هناك.


ام ضاعن : امشي امشي بنتصور وبسس .


ام هزااع : شكله ضاعن مستانس حليله الله يوفقه.


ام منصور : رووحي آآمنه عندهم هب انتي عمته.


ام هزاع : اكييد بتصور ماتفوتنيه الصورة الجماعيه.



عليا : هههههههه لا والله جوفي ضاعن حليله شكله مغصووب.


الريم : لا والله شكله مرتااح.


حمده : استغفر الله انتن شو يخصكن.



حارب واقف عند ضاعن وعينه تدور ع فاطمه بسس هيهات يلاقيها بين هالحششد.


لكن فاطمه فاتحه الرادار عليه .


الريم تهامسها: بسس كلتي الولد حششى.


فاطمه : ريمووه صخي لا دووس ف بطنج اللحين.


الريم : ههههههههه خلاص جوفيه لتشبعين انا بسكر حلجي.


حارب [ واخيرا حصلتها ] >> والتقت أعين العشاق شوقا.


فاطمه نزلت راسها بحيا.


وحارب ابتسم لها.


ف صوب ثاني


هند [ مادري متى بتيووز يا حمدان واتوب ].


ع الكووشه


ام فهد : يلا انا بنزل بسس كلتنا النااس.


ام هزاع : هيه والله امشي خلينا ننزل.


بعدما ظهرو الشباب


مهره راحت عند عفرا : يلا فصخي الغطا.


عفرا : لزووم.


مهره : ههههه هيه.


عفرا بصوت خفيف : Qu'est-ce que je fais, je ne peux pas résister à la honte


سمعها ضاعن وابتسم.


عفرا ماتعرف انّ ضاعن يعرف فرنسي ف ماخذه راحتها خخ


ام هزاع : ها ضاعن مابتلبسها الشبكه.


ضاعن : أكيد.


عفرا : امييه وين غزلان.


ام عبيد : يايه اللحين ترمسس .


عفرا : اها.


مهره : اللحظه الحاسمه .


ضاعن أول ما صد ع عفرا بيلبسها ارتبك لانه اللحين يجوفها .


مهره : ضاعن بلاك امبهت يلا الكل عرف بعدين جوفها عدل.


ضاعن ابتسسم ولبسها و عفرا محمره من الخاطر.http://www.fazza3.com/vb2/images/smilies/19.gif



ف سيارة منصور


سيف : بلاه حموود من اول مايه مبهت وسرحان.


منصور : مايندرا به شكله يغار من ضاعن.


بومنصور : لاحق اول شيء دورك.


منصور : يا ربي.


حمد: حوووه قالولكم سرحان بس هب اصمخ يالسين تحشوون من ورايه.


سيف : ههههههههههههه اهبل وربي اهبل.



نرجع لداخل


حيث الضوضاء والضجيج الصاخب >> ارمسس رمستي احسسن بلاها الفسحه خخ.


وبعدما تصور الكل .


مهره : انا ابا اتصور وياكم بروحي.


عفرا : حياج.


يلستها ف الوسط بينها وبين ضاعن


مهره : ياي جني بيبي يالسه ف الوسط.


سحبها ضاعن صوبه من الينب الثاني : قومي من هنيي منو سمحلج تيلسين هنيي عند حرمتيه.


مهره [ اووه زين شيء تطورات ].


ام ضاعن [ مادري يا ضاعن اذا كنت مستانس ولا اذا كنت سبب ف تعاستك يوم اني غصبتك ما بسامح عمري ابد].


الحرمه اللي تصور : بدكوون تضلو هيك شو هي مافيش حركات يعني يلا اجلس جنبها قريب.


ضاعن مسك ايدها وشبك اصابعها باصابعه وهي ابتسمت.


غزلان : مهره العصير.





عايشين سوا اغراب و نسمي بعض احباب

نضحك لكل الناس و الحسره بيننا


جنبي و هوا بعيد ولا قربي جنبه يفيد


و مع هذا كله نخاف لو نخسر بعضنا


و كل يوم يمر فينا نبعد فيه


و يزيد اليأس و علينا يبين


و نقسى حتى ما في حب نبكي عليه


و بدون احساس نظل عايشين



حاولنا ياما نكون اثنين و يحبون


دورنا ياما الشوق في لمسة ايدينا


مني اشتكي مرات و منه اشتكي بسكات


نشكي بأي كلام او نشكي بصمتنا


هم و مر حنا نشرب ليه ؟


بنفس الكاس الين الحين


و نقسى حتى ما في حب نبكي عليه


و بدون احساس نظل عايشين





[ نهاية البارت ]


توقعاتكم ....!

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-12-2012 09:04 PM

البارت 24
الريم : اسميهم يضحكوني.
فاطمه : والله ماجوف هالشيء يضحك انتي وياها السخيفتين يالسات .
حمده : والله محششات الخوات .
فاطمه : صدعتن راسي.
حمده : فطيم امشي صووب اسوم ومواز و هند.
عليا : احسسن.


ام عبيد: وينج خلود ماتنجافين.
خلود: هه هنيي بس كنت صوب خواتي .
ام عبيد: هيه .
خلود: ماخبرج عبيد خالو.
ام عبيد: شوو .
خلود بحيا : انا حاامل.
ام عبيد بفرحه : مبروووك يالغاليه تستاهلين .
خلود: الله يبارك فيج.
ام عبيد: يلسي عيل لا تتحركين .
خلود: ان شاء الله.
ام عبيد: وين امج .
خلود : امم هناك.
ام عبيد : هيه جفتها يلا بسير اسلم عليها.
ام عبيد لام ضاعن : نشي بنسير لام خلود.
ام ضاعن : يايه وراج.


ف سيارة حمدان
بو ضاعن : ويين ولد خالتك.
حمدان : روح دبي.
بوضاعن: الله يعينه وراه درب.
حمدان : حرووب بلاك ساكت.
حارب : ......
بوضاعن : خله يمكن راقد.
حمدان : يمقن راقد ويمقن لاه هههههههه.
بوضاعن : بلاك انت الثاني .
حمدان: لا اقوول اذا راقد بتسمعه يخشر.
حارب : قالولك انا انته.
حمدان : جفت ابويه واعي الهرررم.
حارب [ محد غيرك ].
حمدان : انا يوعان.
بوضاعن : عنبوك توك ماكل وبالع كل شيء .
حمدان :منو انا.
حارب : هب بطن بالوعه.
حمدان :افف اللحين تبون ولا.
بوضاعن ضربه بالخفيف : في حد يقول لابوه افف جليل الحيا.
حارب : واكك ضربوووه.
حمدان : جب انزيين ابويه اصلا ضربني بالخفيف مايقدر يضربني اصلا انا حمدان الغالي.
بوضاعن : منو مايقدر يضربك ها وبعدين انت جمبازي .
حارب :ههههههههههه حليلك تحب المواقف المحرجه.
وقف حمدان ونزل ياخذ له عشا : ماتستاهلون.


ام هزااع : انا استئذن .
ام عبيد : ع وييين.
ام هزااع : برووح البيت يلا ام منصور.
ام ضاعن : ليش بتروح وياج .
ام هزاع : هيه الكل روح .
ام ضاعن : خلاص عيل الله يحفظكن.


واخيرا ظهر ضاعن مع عفرا من الخيمه والوجهه داخل.
الريم : خاطرييه اعرف شو يقولون اللي يروحون داخل فضوول.
عليا: بلاج مستعيله يايج الدور.
الريم : جب حمااره.[فلعتها بغرشة الماي الكبيره].
عليا : حووه وين تبين.
الريم: ابا راسج .
عليا : راسي ابااه.
الريم : عيديها بسس.


مهره : مدام راحو يلا غزلان نرقص.
غزلان : اوكيييه اللحين عادي ارقص لان الزحمه خفت.
مهره : لحظه ازقر شلة العايله بعد مااستغني عنهن.
غزلان : هههههههه يلا انزيين.
وبعد ثواني تيمعن البنات فووق ويترقصن .
طبعا الريم وعليا مبدعين لييييش لان امهاتهن هب اهنيي.
فاطمه : انا مادري متى ملتقييين ف بعض ومتعلمين لهن جم رقصه مع بعض .
حمده : هيه والله تقولين متدربات شهر .
اسما: عليوووه هذي عليووووه ماصدق.
موزة : غربلاتها تهزز.
هند : ههههههههه خطيره اختج.
اسما : امشششن بنرقص انا يوم ابا ارقص قلبي يدق.
موزة !!: ليش قبل واقف يعني.
هند :هههههههههههه.
اسما : ؟؟.
عليا و الريم ثنائي عجيب .
عليا : ريووم يلا انا الريال وانتي الحرمه.
الريم :هههههههه شو غربلاتج عليووه .
فاطمه : هالثنتين بيفشلونا.
وكل وحده ترقص مع الثانيه تقولون ريال وحرمته خخخ
مهره + هند
اسما + موزة
الريم + عليا
فاطمه + حمده
غزلان + مهآآ.
مها : انا اليوم مستانسسسه وايد.
غزلان بغباء : ليش.
مها : ههههه عسسب عفرا.
غزلان : هييييييييه .


ام ضاعن : جوفي البنات يالسات يترقصن.
ام عبيد: هههههه حليلهن مستانسات .
ام ضاعن : الله يديم هالوناسه والفرحه .
ام عبيد:آآمين ....أقووول ميثا تعالي بنرقص شراتهن.
ام ضاعن : هههههه شووو.
ام عبيد: هههه مححد بقا الا نحن.
ام ضاعن : يمووول بلا مصاخه.
ام عبيد سحبتها وراحت فوق الكووشه مع ام ضاعن ويلسو يرقصوون.
صح مايعرفوون بس يلا امشين حالهم وتتحسن كل رقصه بعد الثانية.
ام فهد : ههههههه جوفو ميثا انتو .
خلوود: اووه خالو ترقص.


ف سيارة هزااع
هزاع + سلطان
سلطان : انا ما جفت ابوويه.
هزاع : مايلسس واايد هو اللحين تلقااه ف البيت .
سلطان : ياخي ملل حط لنا شيء.
هزاع : وانت اول ماتركب تتملل.
سلطان : اتميلح لتشغل المسجل .
هزااع :ههههههههههه.
سلطان بحزن: وشـ حيله اللي يحب وما ـيحبونه.


وبعد هذا اليوم المتعب رجع الكل للبيت هلكان الا ف بيت بوضاعن نص العايلة مجتمعه واللي هم.
{ بنات خليفه وحمده وعليا وهند + ام فهد + بومنصور وعياله يالسين ف الميلس }.
ام ضاعن : والله اليوم تعبت .
ام فهد : كلنا تكسرنا عن نفسي ريولي متخدره.
ام ضاعن : صدقج انا ظهري ما اقدر احركه .
ويلست ام ضاعن تسولف ويا اختها وكل وحده تشكي لثانية شو يعورها { سوالف عيايز }.


ف الميلس
بومنصور : يلا نحن تأخرنا بنمشي .
بو ضاعن : وين بعده وقت .
بومنصور: وين الله يهديك الساعه جريب الوحده.
بوضاعن : ماتعشيتو.
بومنصور: لا شبعنا الخير واايد.
منصور : يلا حمود امسك السويج سوق عنيي.
حمد : لا فيني رقااد .
سيف : هاته انا بسووق.
بومنصور : يلا تصبحون ع خير.
الكل : وانت من اهله.
حمدان : حمود باجر اباك ف سالفه.
حمد: شوو.
حمدان : خلاص باجر بخبرك.
حمد: غربلاتك اذا مابتقوول اللحين جييه تقولي بتخبرني بااجر تعرف مافيني صبر متشوق اعرف.
حمدان : عسسب تذكرني كككك.
حمد خذا المخده وفراها عليه وشررد برع.


عند البنات فووق
مهره : بنات انا يوعانه امشن تحت بنتعشى وبنرجع.
فاطمه : لا انا شبعانه.
هند: مي تو.
حمده : انا بعد ,,خلاص نزلي انتي مع هالثنتين ونحن بنيلس.
نزلت مهره وعليا والريم
هند: شكلي غلط بينكن .
حمده : ليش .
هند: لاني كبيره احسس عمري عيووز.
فاطمه : ههه صح ماحب هالشعوور.


ف المطبخ
الريم : شو بتسوين .
عليا : لا تقولين خبز وجبن وحليب.
مهره : بلاكن متعقدات بعدين بيتنا وكيفي بسوي اللي اباه.
الريم : صح صح بس لاتنسين .
عليا : انّ نحن لنا سلطه فيه.
مهره : يالظالمات شو تبون.
عليا : نبا من برع.
مهره : ومنو بيتصل.
حارب: زخيتكن شووو تسووون ف المطبخ هالوقت.
البنات يطالعن عمارهن بخبث
مهره : حبيبي حرووب اشتقت لك .
حارب: بدت المصلحه شو تبين.
الريم: نباك تطلب لنا .
حارب: لا هاي قوويه عااد.
عليا : عاد ولا ثموود.
حارب: لا فرعون انتي اصلا بروحج مرت فرعون.
عليا : ليش تجوف عيني جذي .[ وتمد عينها]
الكل نقع : هههههههه.
مهره : انزيين يلا بليز انا اختك حبيبتك الوحيده اللي يلا .
حارب: بسس جب خلاص وافقت شو تبون.
الريم : اللي يريحك بسس أغلى شيء من كل شيء 3.
مهره: امم حووه تبين تخسرين أخويه .
الريم: اخووج هب انتي.
حارب: والباجيات.
عليا : شبعانات.
حارب : لا اصلا بسس يعرفوون انّ الاكل من برع بتنفتح نفسيتهم.
مهره: ههه انزيين خلاص 6.


ف بيت بو هزاع
حدرت موزة و اسما البيت
اسما : البيت فاضي.
موزة : حلاته بدون الحشوود.
اسما: داري منو ساكن فيه قوم قريشش.
موزة : وين الورده اسووم.
اسما : هيه حطيتها ف الشنطه.
موزة : مادري من وين يايبتنها بسس حلو لونها البحري ع الفستان .
اسما : حلو لاه حاطتنها ف شعري شرات الهنوود.
موزة : بسس حلو شعرج اليوم روولات ومفتووح ومع الورده احلى.
اسما: ادري.
موزة : يلا بسير ابدل تصبحين ع خير.
اسما : وانتي من اهله .
سارت موزة غرفتها خذت شور ونامت بسس اسما يالسسه للحين بالفستان ف البلكوونه تفكر وبعدما تثلجت سارت خذت لها دووش ونامت.


ف بيت بو ضاعن
ف حجرة البنات
هند : مهرووه وين لابج بيلس ع المسسن.
مهره : لا بتكسرينه.
هند: هههههههه وينه.
مهره : ف حجره حمدان.
هند: يا ربي قومي هاتييه .
مهره : عيزانه .
هند : ريووم تعالي.
وبدا الهمسس مع بعض
الريم : مابروح روحي شو رايج تجوفينه.
هند: جب لا افلعج بالكتاب.
الريم: هههه انزيين خلاص شو تبين.
هند: سيري حراام بعطيج اللي تبينه.
الريم: ههه خلاص .
راحت الريم ودقت الباب
حمدان فتح : شوو.
الريم { بسم الله }: امم ابا لاب مهره .
حمداان : شو تبا به.
الريم : هند اللي تباه.
حمدان بخبث : اللي يباه اييه ياخذه بروحه.
الريم : ماتبا تجوف ويهك.
حمدان : شوو.
الريم : خلاص بخبرها.
راحت الحجره وهي محتشره [ يا ربي شو ها اللحين هذي بتقولي سيري قولي له وهو بيقول سيري قولي لها افف شو قالو لهم مرسال الغرام انا ,, بسس يلا اعرف الاخبار ].
هند : خلاص ماباه يلسي مكانج.
الريم : احسسن ريلي تكسرت عيزت ف السيره والرده.
هند: مايندرى وين سايره.
الريم ماسمعتها : احسن لج مارحتي له انا جفت الخبث ف عينه.
هند: انا شو قايله لج ريمووه صخي مايخصج سوالف كبار عيب.
الريم : هههههههه انزيين .
فاطمه: عليوه وريمووه قومن ورقصن شرات ما ترقصتن هناك.
عليا : لا نحن نرقص ف الاوقات العصيبه بسس.
مهره : والله انكن حالات مستعصيه.
حارب : مهرووه فتحي الباب هذووه الاكل وصل .
مهره : مشكوور أخويه الغالي تسلم والله تعبناك.
حارب : توج تعرفين .
مهره : ههههههه يلا اتوكل شو تبا بعد.
حارب: مروح انزيين ما يحتاي تطرديني.


عند ضاعن ف الحجره
حدر حارب : هلا شيخ الرياييل.
ضاعن : ليش مانمت .
حارب: جيييه اللحين برقد .
ضاعن : قم ارقد احسسن لتشبع رقااد.
حارب : اصلا من الصبح فيني رقاد .
ضاعن : عيل بوون وي حرووب .
حارب : ههه.


ف بيت ام عبيد
الكل ناييم الا عفرا ومها .
عفرا : زين نمتي عندي اليوم.
مها: بالغصب غزلان قنعت معضد
عفرا : الا وينها غزلانووه اونها بتسهر.
مهاا : انزيين هيه هب نايمه ترمسس معضد.
عفرا ابتسمت
مها : حليله اخويه برووحه ف البيت.
عفرا : ماعليج قلبه و روحه عند غزلان.
مها : صدقج.
عفرا : الا شخبار اخووج محمد.
عفرا : زين ممشي حاله حليله كان مستانس انه رجع البلاد الا ورجع ايطاليا مره ثانيه.
عفرا : مافي احله من فرنسا.
مها : صدقج بسس انا اكثر شيء عشت ف ايطاليا.
عفرا : امج ايطاليه ولا فرنسيه.
مها بضيج : ايطاليه ,, اصلا نحن مافي شيء يربطنا بــ فرنسا الا سنة وحده درست فيها.
عفرا: Les jours de douce
مها بابتسامه : vrai
عفرا : تصدقين انا واايد واثقه اني بكون سعيده ومرتاحه مع ضاعن بالرغم من شعوري انه غامض ف بعض الاوقات لكن احساسي معاه يشعرني بالامان .
مها : الله يهنيج ويوفقج تستهالين كل خير .
عفرا : آآمين ,, وأنتي بعد يا مها هب ناقصج شيء الله يرزقج بولد الحلال اللي يريحج ويسعدج.
ابتسمت مها لها و كانت معظم سوالفهن عن الملجه والبنات اللي كانت مها مرتاحه تجاههن هيه وعفرا وبسوالفهن وكان شاغل بال مها شيء مشككها .


الفير نش الكل ع صوت واحد وهو الاذان
وف بيت بو ضاعن
هند : نشت وصلت ووعت البنات بسس عليا مارضت تنشش.
الريم: خلوها عليه.
مهره : شوي شوي عليها ها .
الريم تصفع عليا وتصارخ ف ويهها: عليووه نشي صلاه صلاة الفير نشي.
عليا :هممم .
الريم: بعد لثلاثة ماوعيتي الكف ع ويهج.
عليا: افف خليني انام.
الريم : 123 طرآآآآآآآخ.
عليا نشت وعينها حمر : شووو تبين يالخايسسه.
الريم : نشي صلاة بعد شو في حد يودر صلاة الفير.
عليا : شو الفايده.
البنات :ههههههههههههههههه.
فاطمه: خسج يا عليووه تقوول شو الفايده.
هند : حراام نايمه ماتحسس.
مهره : نشي عليا يعدين بتظهر الشمس.
عليا: ليش أصلي.
الريم : ما منها فايده هدوني عليها اصفعها.
فاطمه : عليا نشي عليا .
كل وحده تلعب ف ويه عليا وبالدور يصفعونها لرضت تقووم وبعد الصلاه الكل نام الا هند نزلت تحت .


ف بيت بو خالد
ليلى : واخيرا بتعرسين حمدووه.
شيخه : بنشتاق لج.
حمده : جريب الا الملجه متى؟؟
ليلى : في حد ينسى يوم ملجته.
حمده : متوترة خاايفه.
شيخه : ورا باجر.
ليلى : اشش ليش خبرتيها .
حمده : وابوويه انا امشن بنسير الصالون نتحتى.
ليلى : انا مابا.
شيخه : ليش حلو.
ليلى : ماحب ريحه الحنا.
حمده : بس فور مي بتحطين حتى لو ع اصابعج.
ليلى : خلاص لعيونج بسس.
حمده : فديت خواتي انا يلا امششن .


ف بيت بوهزاع
سلامه : أخووج يباله ضرب.
اسما : ههه ليش.
سلامه : مستخف العالم كله عرسس الا نحن.
اسما : هه عن يسمعج.
سلامه : خله.
اسما : الا ويـــن رواضي.
سلامه : طايحه رقااد ف سابع نومة.
اسما : ههه امشي بنظهر .
سلامه : ع وين قلبي.
اسما : بنتمشى ع البحر.
سلامه : واو فكره حلوووه الجو رهيب.


ف بيت بو ضاعن
هند : اميييه متى بنسير البيت .
ام فهد : اللحين بنظهر.
هند: اوكييه.
نزل حمدان وهو كاشخ سلم ع أمه وخالته وهند ويلس يتريق معاهن.
حمدان [ شو هالجفا يا هند من وين متعلمتنه].
هند [ مادري متى بتعقل بسس].
ام فهد : يلا هند حبيبتي بنمشي .
هند : ان شاء الله أمايه قامت وشغلت السيارة وسلمت وروحت .
وحمدان يجوف كل هذا بغمضة [ جريب بنلتقي بروحنا].


ف بيت بو منصور
بو منصور : البيت هادي .
ام منصور : ترا بناتك مححد ف بيت أخووك.
بومنصور : كل يوم لهن حسس اليوم الكل نايم.
ام منصور : هيه والله البيت هب حلو جذي.
بومنصور : امشي بنلعوز العيال وبنقومهم.
ام منصور : ههههههههه خلوف عن الحركات خلهم نايمين .
بومنصور : لا يعيبني وقت العوزهم كك.


ف بيت بو هزاع
سلطان يفكر وهو يالسس ف الصالة.
حمده : عجيبه سلطوون ليش ناش اللحين.
سلطان : ملان الرقاد مامنه فايده.
حمده : صدقك.
سلطان : منو نايم ؟؟.
حمده : هزاع و موزة و عليووه.
سلطان : امشي بنوعيهم .
حمده : يلا .
راحو عند موزة بس الباب مقفووول .
سلطان : شكلها حاسه .
حمده : عند هزاع.
سلطان : يلا.
حدرو الحجرة لقوووه نايم ومن شكله يبين انه مستانس
سلطان يسحب ريله من ع الفراش.
بس هزاع يقاوم وآآخر شيء رفسسه رفسة البعيير وسلطان حليله طاح متكسر.
حمده: براويك حركه دووم اسويها ف هزاعووه.
حمده راحت وطاحت حذاله : هزاع حبيبي قوم.
هزاع : مسك شعرها وشوي شوي يسحب.
حمده : آآآخ شعري الحمار واعي تعال سلطوون فج شعري.
سلطان ما يقدر يتحرك يالسس و يضحك :ههههههههه.
هزاع : ها يزاكم يالحمير واللحين برع يلا بسرعه.


ف بيت بوسعيد
ناصر: وين بترووح من الصبح.
سعيد : ورايه شغل سير كمل رقادك.
ناصر كمل طريجه بدون اعتراض.


ف الصالون
حمده: ها ليلى شو رايج.
ليلى : بخليييه لكن مابطوول وااع ريحته خايسسه بس عسب خاطرج انا متحنيه .
شيخه : صح امايه مابتيي.
حمده : امبلا بتسير ويا ام فهد.


ف بيت بو هزاع
ف حجرة عليا وحمده
سلطان يسحب اللحاف عنها : بسج رقاد الساعه وحده.
حمده : يلا عليوووه .
سكرت المكيف
عليا : وقسسسم يا حمدوووه اذا قمت بطيح فيج انتي ويا العنز اللي مجابلج.


موزة نشت سارت البلكوونه
موزة : اسموووه وينج من الصبح.
اسما : انا برع مع سلووم ع البحر.
موزة : يالخوونه ليش ما عزمتوني.
اسما: انزيين يلا نترياج .
موزة : شو تسوون هناك هالوقت .
اسما : امم نتمشى + تمارين رياضيه .
موزة : زين خلاص ثواني انا عندكن .
اسما : لا تحيرينا ها.
موزة سكرت عنها وهي توايج تحت : هذا سعيد هيه شو يسوي ف بيتنا امم صح ربيع هزاع .
ابتسمت وحدرت تتغسل .


[ نهاية @ البارت ]

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 02-27-2012 07:01 PM

البارت 24
الريم : اسميهم يضحكوني.
فاطمه : والله ماجوف هالشيء يضحك انتي وياها السخيفتين يالسات .
حمده : والله محششات الخوات .
فاطمه : صدعتن راسي.
حمده : فطيم امشي صووب اسوم ومواز و هند.
عليا : احسسن.


ام عبيد: وينج خلود ماتنجافين.
خلود: هه هنيي بس كنت صوب خواتي .
ام عبيد: هيه .
خلود: ماخبرج عبيد خالو.
ام عبيد: شوو .
خلود بحيا : انا حاامل.
ام عبيد بفرحه : مبروووك يالغاليه تستاهلين .
خلود: الله يبارك فيج.
ام عبيد: يلسي عيل لا تتحركين .
خلود: ان شاء الله.
ام عبيد: وين امج .
خلود : امم هناك.
ام عبيد : هيه جفتها يلا بسير اسلم عليها.
ام عبيد لام ضاعن : نشي بنسير لام خلود.
ام ضاعن : يايه وراج.


ف سيارة حمدان
بو ضاعن : ويين ولد خالتك.
حمدان : روح دبي.
بوضاعن: الله يعينه وراه درب.
حمدان : حرووب بلاك ساكت.
حارب : ......
بوضاعن : خله يمكن راقد.
حمدان : يمقن راقد ويمقن لاه هههههههه.
بوضاعن : بلاك انت الثاني .
حمدان: لا اقوول اذا راقد بتسمعه يخشر.
حارب : قالولك انا انته.
حمدان : جفت ابويه واعي الهرررم.
حارب [ محد غيرك ].
حمدان : انا يوعان.
بوضاعن : عنبوك توك ماكل وبالع كل شيء .
حمدان :منو انا.
حارب : هب بطن بالوعه.
حمدان :افف اللحين تبون ولا.
بوضاعن ضربه بالخفيف : في حد يقول لابوه افف جليل الحيا.
حارب : واكك ضربوووه.
حمدان : جب انزيين ابويه اصلا ضربني بالخفيف مايقدر يضربني اصلا انا حمدان الغالي.
بوضاعن : منو مايقدر يضربك ها وبعدين انت جمبازي .
حارب :ههههههههههه حليلك تحب المواقف المحرجه.
وقف حمدان ونزل ياخذ له عشا : ماتستاهلون.


ام هزااع : انا استئذن .
ام عبيد : ع وييين.
ام هزااع : برووح البيت يلا ام منصور.
ام ضاعن : ليش بتروح وياج .
ام هزاع : هيه الكل روح .
ام ضاعن : خلاص عيل الله يحفظكن.


واخيرا ظهر ضاعن مع عفرا من الخيمه والوجهه داخل.
الريم : خاطرييه اعرف شو يقولون اللي يروحون داخل فضوول.
عليا: بلاج مستعيله يايج الدور.
الريم : جب حمااره.[فلعتها بغرشة الماي الكبيره].
عليا : حووه وين تبين.
الريم: ابا راسج .
عليا : راسي ابااه.
الريم : عيديها بسس.


مهره : مدام راحو يلا غزلان نرقص.
غزلان : اوكيييه اللحين عادي ارقص لان الزحمه خفت.
مهره : لحظه ازقر شلة العايله بعد مااستغني عنهن.
غزلان : هههههههه يلا انزيين.
وبعد ثواني تيمعن البنات فووق ويترقصن .
طبعا الريم وعليا مبدعين لييييش لان امهاتهن هب اهنيي.
فاطمه : انا مادري متى ملتقييين ف بعض ومتعلمين لهن جم رقصه مع بعض .
حمده : هيه والله تقولين متدربات شهر .
اسما: عليوووه هذي عليووووه ماصدق.
موزة : غربلاتها تهزز.
هند : ههههههههه خطيره اختج.
اسما : امشششن بنرقص انا يوم ابا ارقص قلبي يدق.
موزة !!: ليش قبل واقف يعني.
هند :هههههههههههه.
اسما : ؟؟.
عليا و الريم ثنائي عجيب .
عليا : ريووم يلا انا الريال وانتي الحرمه.
الريم :هههههههه شو غربلاتج عليووه .
فاطمه : هالثنتين بيفشلونا.
وكل وحده ترقص مع الثانيه تقولون ريال وحرمته خخخ
مهره + هند
اسما + موزة
الريم + عليا
فاطمه + حمده
غزلان + مهآآ.
مها : انا اليوم مستانسسسه وايد.
غزلان بغباء : ليش.
مها : ههههه عسسب عفرا.
غزلان : هييييييييه .


ام ضاعن : جوفي البنات يالسات يترقصن.
ام عبيد: هههههه حليلهن مستانسات .
ام ضاعن : الله يديم هالوناسه والفرحه .
ام عبيد:آآمين ....أقووول ميثا تعالي بنرقص شراتهن.
ام ضاعن : هههههه شووو.
ام عبيد: هههه مححد بقا الا نحن.
ام ضاعن : يمووول بلا مصاخه.
ام عبيد سحبتها وراحت فوق الكووشه مع ام ضاعن ويلسو يرقصوون.
صح مايعرفوون بس يلا امشين حالهم وتتحسن كل رقصه بعد الثانية.
ام فهد : ههههههه جوفو ميثا انتو .
خلوود: اووه خالو ترقص.


ف سيارة هزااع
هزاع + سلطان
سلطان : انا ما جفت ابوويه.
هزاع : مايلسس واايد هو اللحين تلقااه ف البيت .
سلطان : ياخي ملل حط لنا شيء.
هزاع : وانت اول ماتركب تتملل.
سلطان : اتميلح لتشغل المسجل .
هزااع :ههههههههههه.
سلطان بحزن: وشـ حيله اللي يحب وما ـيحبونه.


وبعد هذا اليوم المتعب رجع الكل للبيت هلكان الا ف بيت بوضاعن نص العايلة مجتمعه واللي هم.
{ بنات خليفه وحمده وعليا وهند + ام فهد + بومنصور وعياله يالسين ف الميلس }.
ام ضاعن : والله اليوم تعبت .
ام فهد : كلنا تكسرنا عن نفسي ريولي متخدره.
ام ضاعن : صدقج انا ظهري ما اقدر احركه .
ويلست ام ضاعن تسولف ويا اختها وكل وحده تشكي لثانية شو يعورها { سوالف عيايز }.


ف الميلس
بومنصور : يلا نحن تأخرنا بنمشي .
بو ضاعن : وين بعده وقت .
بومنصور: وين الله يهديك الساعه جريب الوحده.
بوضاعن : ماتعشيتو.
بومنصور: لا شبعنا الخير واايد.
منصور : يلا حمود امسك السويج سوق عنيي.
حمد : لا فيني رقااد .
سيف : هاته انا بسووق.
بومنصور : يلا تصبحون ع خير.
الكل : وانت من اهله.
حمدان : حمود باجر اباك ف سالفه.
حمد: شوو.
حمدان : خلاص باجر بخبرك.
حمد: غربلاتك اذا مابتقوول اللحين جييه تقولي بتخبرني بااجر تعرف مافيني صبر متشوق اعرف.
حمدان : عسسب تذكرني كككك.
حمد خذا المخده وفراها عليه وشررد برع.


عند البنات فووق
مهره : بنات انا يوعانه امشن تحت بنتعشى وبنرجع.
فاطمه : لا انا شبعانه.
هند: مي تو.
حمده : انا بعد ,,خلاص نزلي انتي مع هالثنتين ونحن بنيلس.
نزلت مهره وعليا والريم
هند: شكلي غلط بينكن .
حمده : ليش .
هند: لاني كبيره احسس عمري عيووز.
فاطمه : ههه صح ماحب هالشعوور.


ف المطبخ
الريم : شو بتسوين .
عليا : لا تقولين خبز وجبن وحليب.
مهره : بلاكن متعقدات بعدين بيتنا وكيفي بسوي اللي اباه.
الريم : صح صح بس لاتنسين .
عليا : انّ نحن لنا سلطه فيه.
مهره : يالظالمات شو تبون.
عليا : نبا من برع.
مهره : ومنو بيتصل.
حارب: زخيتكن شووو تسووون ف المطبخ هالوقت.
البنات يطالعن عمارهن بخبث
مهره : حبيبي حرووب اشتقت لك .
حارب: بدت المصلحه شو تبين.
الريم: نباك تطلب لنا .
حارب: لا هاي قوويه عااد.
عليا : عاد ولا ثموود.
حارب: لا فرعون انتي اصلا بروحج مرت فرعون.
عليا : ليش تجوف عيني جذي .[ وتمد عينها]
الكل نقع : هههههههه.
مهره : انزيين يلا بليز انا اختك حبيبتك الوحيده اللي يلا .
حارب: بسس جب خلاص وافقت شو تبون.
الريم : اللي يريحك بسس أغلى شيء من كل شيء 3.
مهره: امم حووه تبين تخسرين أخويه .
الريم: اخووج هب انتي.
حارب: والباجيات.
عليا : شبعانات.
حارب : لا اصلا بسس يعرفوون انّ الاكل من برع بتنفتح نفسيتهم.
مهره: ههه انزيين خلاص 6.


ف بيت بو هزاع
حدرت موزة و اسما البيت
اسما : البيت فاضي.
موزة : حلاته بدون الحشوود.
اسما: داري منو ساكن فيه قوم قريشش.
موزة : وين الورده اسووم.
اسما : هيه حطيتها ف الشنطه.
موزة : مادري من وين يايبتنها بسس حلو لونها البحري ع الفستان .
اسما : حلو لاه حاطتنها ف شعري شرات الهنوود.
موزة : بسس حلو شعرج اليوم روولات ومفتووح ومع الورده احلى.
اسما: ادري.
موزة : يلا بسير ابدل تصبحين ع خير.
اسما : وانتي من اهله .
سارت موزة غرفتها خذت شور ونامت بسس اسما يالسسه للحين بالفستان ف البلكوونه تفكر وبعدما تثلجت سارت خذت لها دووش ونامت.


ف بيت بو ضاعن
ف حجرة البنات
هند : مهرووه وين لابج بيلس ع المسسن.
مهره : لا بتكسرينه.
هند: هههههههه وينه.
مهره : ف حجره حمدان.
هند: يا ربي قومي هاتييه .
مهره : عيزانه .
هند : ريووم تعالي.
وبدا الهمسس مع بعض
الريم : مابروح روحي شو رايج تجوفينه.
هند: جب لا افلعج بالكتاب.
الريم: هههه انزيين خلاص شو تبين.
هند: سيري حراام بعطيج اللي تبينه.
الريم: ههه خلاص .
راحت الريم ودقت الباب
حمدان فتح : شوو.
الريم { بسم الله }: امم ابا لاب مهره .
حمداان : شو تبا به.
الريم : هند اللي تباه.
حمدان بخبث : اللي يباه اييه ياخذه بروحه.
الريم : ماتبا تجوف ويهك.
حمدان : شوو.
الريم : خلاص بخبرها.
راحت الحجره وهي محتشره [ يا ربي شو ها اللحين هذي بتقولي سيري قولي له وهو بيقول سيري قولي لها افف شو قالو لهم مرسال الغرام انا ,, بسس يلا اعرف الاخبار ].
هند : خلاص ماباه يلسي مكانج.
الريم : احسسن ريلي تكسرت عيزت ف السيره والرده.
هند: مايندرى وين سايره.
الريم ماسمعتها : احسن لج مارحتي له انا جفت الخبث ف عينه.
هند: انا شو قايله لج ريمووه صخي مايخصج سوالف كبار عيب.
الريم : هههههههه انزيين .
فاطمه: عليوه وريمووه قومن ورقصن شرات ما ترقصتن هناك.
عليا : لا نحن نرقص ف الاوقات العصيبه بسس.
مهره : والله انكن حالات مستعصيه.
حارب : مهرووه فتحي الباب هذووه الاكل وصل .
مهره : مشكوور أخويه الغالي تسلم والله تعبناك.
حارب : توج تعرفين .
مهره : ههههههه يلا اتوكل شو تبا بعد.
حارب: مروح انزيين ما يحتاي تطرديني.


عند ضاعن ف الحجره
حدر حارب : هلا شيخ الرياييل.
ضاعن : ليش مانمت .
حارب: جيييه اللحين برقد .
ضاعن : قم ارقد احسسن لتشبع رقااد.
حارب : اصلا من الصبح فيني رقاد .
ضاعن : عيل بوون وي حرووب .
حارب : ههه.


ف بيت ام عبيد
الكل ناييم الا عفرا ومها .
عفرا : زين نمتي عندي اليوم.
مها: بالغصب غزلان قنعت معضد
عفرا : الا وينها غزلانووه اونها بتسهر.
مهاا : انزيين هيه هب نايمه ترمسس معضد.
عفرا ابتسمت
مها : حليله اخويه برووحه ف البيت.
عفرا : ماعليج قلبه و روحه عند غزلان.
مها : صدقج.
عفرا : الا شخبار اخووج محمد.
عفرا : زين ممشي حاله حليله كان مستانس انه رجع البلاد الا ورجع ايطاليا مره ثانيه.
عفرا : مافي احله من فرنسا.
مها : صدقج بسس انا اكثر شيء عشت ف ايطاليا.
عفرا : امج ايطاليه ولا فرنسيه.
مها بضيج : ايطاليه ,, اصلا نحن مافي شيء يربطنا بــ فرنسا الا سنة وحده درست فيها.
عفرا: Les jours de douce
مها بابتسامه : vrai
عفرا : تصدقين انا واايد واثقه اني بكون سعيده ومرتاحه مع ضاعن بالرغم من شعوري انه غامض ف بعض الاوقات لكن احساسي معاه يشعرني بالامان .
مها : الله يهنيج ويوفقج تستهالين كل خير .
عفرا : آآمين ,, وأنتي بعد يا مها هب ناقصج شيء الله يرزقج بولد الحلال اللي يريحج ويسعدج.
ابتسمت مها لها و كانت معظم سوالفهن عن الملجه والبنات اللي كانت مها مرتاحه تجاههن هيه وعفرا وبسوالفهن وكان شاغل بال مها شيء مشككها .


الفير نش الكل ع صوت واحد وهو الاذان
وف بيت بو ضاعن
هند : نشت وصلت ووعت البنات بسس عليا مارضت تنشش.
الريم: خلوها عليه.
مهره : شوي شوي عليها ها .
الريم تصفع عليا وتصارخ ف ويهها: عليووه نشي صلاه صلاة الفير نشي.
عليا :هممم .
الريم: بعد لثلاثة ماوعيتي الكف ع ويهج.
عليا: افف خليني انام.
الريم : 123 طرآآآآآآآخ.
عليا نشت وعينها حمر : شووو تبين يالخايسسه.
الريم : نشي صلاة بعد شو في حد يودر صلاة الفير.
عليا : شو الفايده.
البنات :ههههههههههههههههه.
فاطمه: خسج يا عليووه تقوول شو الفايده.
هند : حراام نايمه ماتحسس.
مهره : نشي عليا يعدين بتظهر الشمس.
عليا: ليش أصلي.
الريم : ما منها فايده هدوني عليها اصفعها.
فاطمه : عليا نشي عليا .
كل وحده تلعب ف ويه عليا وبالدور يصفعونها لرضت تقووم وبعد الصلاه الكل نام الا هند نزلت تحت .


ف بيت بو خالد
ليلى : واخيرا بتعرسين حمدووه.
شيخه : بنشتاق لج.
حمده : جريب الا الملجه متى؟؟
ليلى : في حد ينسى يوم ملجته.
حمده : متوترة خاايفه.
شيخه : ورا باجر.
ليلى : اشش ليش خبرتيها .
حمده : وابوويه انا امشن بنسير الصالون نتحتى.
ليلى : انا مابا.
شيخه : ليش حلو.
ليلى : ماحب ريحه الحنا.
حمده : بس فور مي بتحطين حتى لو ع اصابعج.
ليلى : خلاص لعيونج بسس.
حمده : فديت خواتي انا يلا امششن .


ف بيت بوهزاع
سلامه : أخووج يباله ضرب.
اسما : ههه ليش.
سلامه : مستخف العالم كله عرسس الا نحن.
اسما : هه عن يسمعج.
سلامه : خله.
اسما : الا ويـــن رواضي.
سلامه : طايحه رقااد ف سابع نومة.
اسما : ههه امشي بنظهر .
سلامه : ع وين قلبي.
اسما : بنتمشى ع البحر.
سلامه : واو فكره حلوووه الجو رهيب.


ف بيت بو ضاعن
هند : اميييه متى بنسير البيت .
ام فهد : اللحين بنظهر.
هند: اوكييه.
نزل حمدان وهو كاشخ سلم ع أمه وخالته وهند ويلس يتريق معاهن.
حمدان [ شو هالجفا يا هند من وين متعلمتنه].
هند [ مادري متى بتعقل بسس].
ام فهد : يلا هند حبيبتي بنمشي .
هند : ان شاء الله أمايه قامت وشغلت السيارة وسلمت وروحت .
وحمدان يجوف كل هذا بغمضة [ جريب بنلتقي بروحنا].


ف بيت بو منصور
بو منصور : البيت هادي .
ام منصور : ترا بناتك مححد ف بيت أخووك.
بومنصور : كل يوم لهن حسس اليوم الكل نايم.
ام منصور : هيه والله البيت هب حلو جذي.
بومنصور : امشي بنلعوز العيال وبنقومهم.
ام منصور : ههههههههه خلوف عن الحركات خلهم نايمين .
بومنصور : لا يعيبني وقت العوزهم كك.


ف بيت بو هزاع
سلطان يفكر وهو يالسس ف الصالة.
حمده : عجيبه سلطوون ليش ناش اللحين.
سلطان : ملان الرقاد مامنه فايده.
حمده : صدقك.
سلطان : منو نايم ؟؟.
حمده : هزاع و موزة و عليووه.
سلطان : امشي بنوعيهم .
حمده : يلا .
راحو عند موزة بس الباب مقفووول .
سلطان : شكلها حاسه .
حمده : عند هزاع.
سلطان : يلا.
حدرو الحجرة لقوووه نايم ومن شكله يبين انه مستانس
سلطان يسحب ريله من ع الفراش.
بس هزاع يقاوم وآآخر شيء رفسسه رفسة البعيير وسلطان حليله طاح متكسر.
حمده: براويك حركه دووم اسويها ف هزاعووه.
حمده راحت وطاحت حذاله : هزاع حبيبي قوم.
هزاع : مسك شعرها وشوي شوي يسحب.
حمده : آآآخ شعري الحمار واعي تعال سلطوون فج شعري.
سلطان ما يقدر يتحرك يالسس و يضحك :ههههههههه.
هزاع : ها يزاكم يالحمير واللحين برع يلا بسرعه.


ف بيت بوسعيد
ناصر: وين بترووح من الصبح.
سعيد : ورايه شغل سير كمل رقادك.
ناصر كمل طريجه بدون اعتراض.


ف الصالون
حمده: ها ليلى شو رايج.
ليلى : بخليييه لكن مابطوول وااع ريحته خايسسه بس عسب خاطرج انا متحنيه .
شيخه : صح امايه مابتيي.
حمده : امبلا بتسير ويا ام فهد.


ف بيت بو هزاع
ف حجرة عليا وحمده
سلطان يسحب اللحاف عنها : بسج رقاد الساعه وحده.
حمده : يلا عليوووه .
سكرت المكيف
عليا : وقسسسم يا حمدوووه اذا قمت بطيح فيج انتي ويا العنز اللي مجابلج.


موزة نشت سارت البلكوونه
موزة : اسموووه وينج من الصبح.
اسما : انا برع مع سلووم ع البحر.
موزة : يالخوونه ليش ما عزمتوني.
اسما: انزيين يلا نترياج .
موزة : شو تسوون هناك هالوقت .
اسما : امم نتمشى + تمارين رياضيه .
موزة : زين خلاص ثواني انا عندكن .
اسما : لا تحيرينا ها.
موزة سكرت عنها وهي توايج تحت : هذا سعيد هيه شو يسوي ف بيتنا امم صح ربيع هزاع .
ابتسمت وحدرت تتغسل .


[ نهاية @ البارت ]

عجيبهـ و غريبهـ 03-09-2012 12:45 PM

المفروض يا حبيبتي يوم بتنقلين رواية تكتبين المصدر ولمنو الكاتبه مب تحطينها جذي بسس هذا المقصوود

رينـآإد 03-26-2012 02:42 PM

يعطيـج العـآإفيــه ع هالروآإويــه النـآإيسس
بـسس ويـــــن التكملـــــــــــه

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 03-26-2012 06:57 PM

ماراح اكملها ... انا طالبه غلق الروايه

رينـآإد 03-29-2012 12:04 AM

آهــاا ... المهـم : مششكـوورهـ ع هالبارتات و يعطيـج العافيـه


الساعة الآن 04:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227