منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ما اعرف اعـود ولا اهدّي ولا امسك بريك ،، لاجيت اجي كلي .. وكلي عسانـي فـداك ~! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=694160)

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:10 PM

ما اعرف اعـود ولا اهدّي ولا امسك بريك ،، لاجيت اجي كلي .. وكلي عسانـي فـداك ~!
 
:Afk_r:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ~
شحاالكم عساااكم بخييير ... ~

قرييت رواااية كشخة وحبيت أنقلها حقكم ... ~



اسم الرواية:ما اعرف اعـود ولا اهدّي ولا امسك بريك ،، لاجيت اجي كلي .. وكلي عسانـي فـداك ~!

ولا تنسون ردودكم وتوقعاتكم ... ~


۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:12 PM



"البارت الاول"

أحمد(وهو ييباغم): بوووو عسكوووور..!

سعود:حووووه حوووه شبلاك تباغم؟؟
احمد:تعال تعال صوبيه بسرعه..
يااا سعود صوبه وهو يركض وتم ينافخ..
سعود:اففف انقطع نصخيه ..شبلاك؟؟
احمد:تعال همز ريوليه..
سعوود وهو معصب منه:فارقتك يالسبال..اخلي اكليه وايي اهمز ريوولك...!
احمد:هيه لو سمحت الشيخ..
سعود وهو معصب:بببببتتتتتتتبطي...خل حرمتك تهمزك..
احمد:خلها توصل اول..
لف عنه سعود يبا يروح ..
احمد:حوه حوه اصبر والله اسولف عليك..
سعود:افففف فكنيه قول شو تبا ابا اروح اكمل اكليه..
احمد:القوووووووم كم تاااكل,,بس بس ماشي اكل الحين بيحطون الغدا..
سعود:مالك خص وارمس لا افلعك بالخاشوقه ..شو تبا؟
احمد:جان فيك خيير افلعنيه وجووف شو بيييك..
سعود:لا تتحدا..
احمد:لا اتحدددددددداك..
مسك سعود الخاشووقه ووقف جدام احمد ورفع ايده ..
سعود:اضرب اضرب؟؟
احمد وهو ميود الضحكه وشوي:ههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتنيه بأيام الاوووووول..
سعود وهو معقد حياته:اسميييك ثوور ..انا ياي بضربك وانته تضحك..يالله بالعقل..
احمد:هههههههه شبلاك لحقت العيايز..!ههههه
سعود:اوهووووو يااخي انا الغلطان الي وااقف..احسليه ارووح اكمل اكليه اخير من مجابل ويهك..
احمد :انزين برايك بس اذا رحت عنك بدع زايد لا تحتشر ..
سعود وهو يلف بسرعه:ف ذمـــــــــــتك..!
احمد:ههههههههه اجوووفك ماتبا اكلك...
سعود:لالا اباه بس بتخبرك منووه من الشباب هناك؟؟
احمد:اممم انا كلمت خلوف اخوك وقالليه حمود وعبود معاه..
سعود وهو شاق الحلج:عيييل غااااايته بسير بسير معاك^^
احمد:وياهالويه روح روح كمل عيشتك..
سعود وهو يفره بالمخده ويربع:يعلنيه ماحلمك ع قولت ميثوه ختيه ههههه(وهو يقلدها )
احمد:هب صاحي واللله..
روح سعود يكمل اكله ويجوف تلفزيون..

ooooo
بقولكم الشخصيات: (مهرج البيت >>سعود 20 سنه وثاني سنه كليه حليو وعيونه كبار وضعيف ولد عم احمدوه وخوووويييه الروووح بالرووح^^ وعنده كلوزر(يالبيه)ويسكنون ف سويحان..,,احمد عمره 21 بس مايقارن عمره بسعود ويحسه كبره ونفس سعود ف الكلية وهو حليووو واحلى عن سعود والي يفرق بينهم ان احمد فيه غمازات بس ثنينتهم خشومهم طوال ولهم هيبه ف الميالس)
""طبعا بقولكم العوائل عشان ماتتلخبطون""
عايلة "بو محمد ....."
احمد(بو محمد)
حصة(ام محمد)
محمد:البجر 24 سنه ريال له هيبه وشكله عادي..ومب معرس..
خليفة:بعد محمد عمره 22 يشتغل ف بوظبي مع اخوه محمد..
سعود:قلتلكم عنه وبختصار مهرج البيت ودوومه يضحك..
ميروه:اكبر وحده من البنات وعمرها 17 بتدخل 18 ف ثالث ثانوي وحلووووه ..
ميثوه:اصغر عن ميروه بسنتين عمرها 16 وبتدخل 17 ف ثاني ثانوي حلووووه وجمالها طفولي بس لسانها اطول عنها..

"عايلة بو مبارك ......"
حمد(بو مبارك)
مريم(ام مبارك)
مبارك:البجر..وايييد عصبي بس قلبه طييب عمره 23 اصغر عن ولد عمه "محمد"حلو بس احمد اخوه احلى عنه ..
احمد:قلتلكم عنه..
حمدوه:كبر ميروه بنت عمها وحلييوه..
عفاري:كبر ميثوه بنت عمها (16 )ف ثاني ثانوي وحلووووه وعيونها كباااار وتعشق شي اسمه(سعود)ومحد يدري غير البنات<<كل هل سويحان يدرون ههه..

وكلهم يسكنون ف سويييحان...

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:13 PM


[البااارت الثاااني]


بيت بو محمد (ميلس الريايل)الضحى الساعه11

احمد وسعود يالسيين يلعبون ورقه وشالين الميلس فوق روسهم من الحششره..دش محمد ومبارك وهم يضاحكون..
مبارك:السلام عليكم..
احمد:مرحب مرحب..حيهم..
سعود:احمدووه ياخي العب عدل ..
محمد وهو يركض صوبهم:نحن نحن نبا نلعب معاكم..
مبارك:يابويه شتبااهم قم بنسير عند العيايز والشواب ف الصاله..
محمد:بروووك ايلس ايلس بنلعب شووط وبعدين بنروح..
يلس مبارك ولم الورقه وسعود واحمد يطالعون بعض ولا رمسوا وسعود فااج عيونه لان كان بااقيله شوي وبيفوز ع احمد بس هم خربوا..
احمد وسعود مره وحده:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مبارك(تروع):شوووووووه!
احمد:فارقتك يالسباااال حرام عليك ماشي بااقيلنا وبنخلص=(
سعود:عنلالالاتك يالسباااال كنت بفوز عليه..
محمد:اوهوووه انزين خلاص الحين لميناها..شورايكم نلعب سبيت؟؟
احمد:انزين يالله اخبصها..
يلسوا يلعبون لييين مااذن الظهر..
نشوا وروحوا المسيد مع الشواب..

×××
راحوا الشواب ومحمد ومبارك الميلس و ودخلوا الشباب البيت وهم يهذربون..
احمد:ارحبوووووووووووووووووا
ام محمد:الله حيه قربوا قربووا عياليه..
سعود:الله ياا اميه الحين خلاص طاح كرتيه >>وخلى عمره زعلان..
ام محمد:فديييييييييت رووحك تعال تعال لالا ماطاح كرتك حبيبي..
سعود وهووو يحرك حياته حق احمد:هيهيهي يعلنييه افدااج يا اميه..
ام مبارك:تعال تعال احمد فديتك وخل هاللووتي..
احمد يجووف سعود ويضحك: هههههه 1-1
سعود:هههه انزين الحين براويك..
مسك الفنيال وقال..
سعود:احمدوه فديتك صبليه قهوه..
واحمد حليله ماايدريبه شو بيسوي..صبله وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
سعود تم يصاارخ:امييييييييييييييه الححححححقي جب القهوه ع يديييييييييييه..
ام محمد وام مبارك خافن ..
ام محمد:شوووو؟؟؟؟حط حط يدك ف الغسوووول><
ام مبارك:وانته احمد مااتجووف يده..؟
احمد وهو مبطل حلجه ويجووف سعووود الكذااااااب..
احمد:هاا؟؟شوو؟يالجذذذذذذذذب..
سعود يضحك بس ماخلى امه تجوف وتم يسوي عمره ايده تعوره:اميييه تحرقنيه..
ام مبارك تمت متلوومه واحمد مسكيين تم يطاالع سعود ..
نش احمد وسعود وظهروا عشان يتغدون واول مااظهروا من البيييت احمد دح سعووود ع ظهره..زين ماظهرت جبده..
سعود:ففففففففاررررررررررقتك الموت يععععععور..شبلالاك عليه؟؟؟
احمد:شبلالالانيه؟؟؟انشد عمرك ..الحين انا جبيت ع يدك القهوه..
سعود:هههههههههههههه 2-1
احمد:مااعليه اصبر عليه ...
تغدوا الريااايل ف الميلس والحريم ف البيت..


""عند البنات""
عفاري:يعلنييييييييه ماخلو من سعيدااان..
ميثوه:امحق ..
حمدوه:لالا كله ولا ولد عميه..
ميروه:ههههه اقولكن شو رايكن انمثل والا نسوي ششي والله ملل..
ميثوه:عنننننننننندي فككككككككككره..
عفاري:شو شو يالله قووولي.؟
ميثوه:بنسوي الميدان^^
حمدوووه:امممم حلووو بس من وين بنيب كنادير؟
عفاري:من حجرة مبارك والا احمد يا ذك ذك ..
ميثوه:خلاص انا وعفاري بنروح انييب الثياب وانتن جهزن الكيمرا والدي جي ^.*
ظهرن البنات ويلسن يمشن بشوي شوي عشان محد يحس ويوووم قدهن عند الباااب.......

سعود:حوووووووووه ..هبن عووذ بالله من وين انتن ظاهراات..!
عفاري من جافته وقفت ورا ميثووه وميثووه ماتعرف شو تقول..
ميثوه:هـــ ـ ـا..! لالا ماشي بس احمد قايلليه ايي واشل ثياب الغسيل..
سعود:هيييييييه ثياب الغسيييييل..روحن رووحن..
سعود يوم جاف عفاري حب يغلس عليها:وانتي آنسه عفرا ليش ياايه ؟؟بتكوين ثياب احمد؟
عفاري وبصوت خفيف:لا يايه مع ميثوه..
ميثوه:اففففف يوم بتخلصين لحقييينيه..
سعود:سيري سيري وهي بتلحقج ..
عفاري:لالا بيي الحين معاج..
ميثوه وهي تجوووف سعود وضحكت بخبث:هيهيهي لالا شكله سعود يباج ف كلمة راس..
سعود:ههههه هيه عفاري علوم الدراسه؟؟
عفاري:تسرك علوومها وانته علوم الكليه؟
سعود:بخير الحمدالله ..
عفاري تمت ادوور ميثوه وهي تتهندق وتووعدلها..
سعود:خلاص برايج رووحي صوبهاا..
عفاري:امم خلاص اوكيه(وهي ف خاطرها اتم وياااه اكثر بس تخاف حد يجوفهم )شي ف خاطرك وقالت بصوت خفيف الغالي..
سعود ذااااااااااااب <<مسكين حاله الريال..
سعود:سلامتج بنت عميييه^^..ومن صوبيه؟؟
توها عفاري بترمس ظهرتلها ميثوه وهي معصبه..
ميثوه:لالا بعد كملوا سوالف,,تبوون جاهي والا براتا؟شو ف خاطركم بس؟
سعود:يارباااااااه..مشكله العذاااااال..
ميثوه:امححححق لييييل..ترانيه والله اخبر ابوويه عليكم..
عفاري:لالا خلاص الحين بيي..
ميثوه:ههههه يالجبااانه..
سعود كان توه بيظهر يوم سمع رمستها قالها:رييلج الجبااان..وظهر عنهم..
عفاري:فدييييييييييته..
ميثوه:تفداج هندي قولي اميين..
عفاري:فقت ويهج يالسبال ماقالت تفداج سعيدان يااويليه فديت رووحه..
وشوووي يسمعون صوت من وراهم....!
...:احم احم..
لفن عفاري وميثوووه متروعات..
مبارك:شو تسون هنيه؟؟
ميثوه:يعععععععلك بحرمه عورى قول اميين..
مبارك:فقت ويهج يالسباله شو اباها العوره..
عفاري:هههههه شحالك ولد عميه؟
مبارك:هلا هلا حي الله العفر..بخير وانتي؟
عفاري:بخيييييييييييير الحمدالله..وابتسمت
مبارك وهوو يطالعها بخبث: الله يديم الوناسه ,,تعرفين حلوه وناستج تخليج تتفدين الناس الي عدالج ..
عفاري قفطططططططت..وانقذتها ميثوه من الموقف..
ميثوه:مبارك سير ترا ابويه وعميه يبونك ف الميلس..
مبارك:انزين انزين يالله برايكن..
ظهر عنهن وحمدن ربهن انه محد درا..
دخلن حجرة احمد وظهرن كندوره حق عفاري لانها قصيره بس مب وايد واتي ع طول احمد ومن حجرة مبارك كندورتين و3 سسفر..
ميثوه:لالا انا ابا عقال ..
عفاري:اوهووه والله ميثوه مب وقتج خلينا نسير..
ظهرن من الحجره يترابعن والحمدالله محد شافهن ودخلن ع البنات..
حمدوه:ليش تأخرتن..؟
ميروه:اسكتي خلينا نبدا مافيه اقولج..يالله يالله قفلن الباب بسرعه..
قفلن الباب ولبسن الكنادير وضبطت ميروه موقع الكيمرا لانها هي بتصور..
بدا الميدان وطبعا المعلق ميروه:
مرحبا فيكم ف برنامج الميدان..معانا اليوم 3 يويله ..بنتعرف عليهم ف هالتقرير..
ظهرت ميثوه ..
ميثوه:معاكم مبارك ال..... من الوثبة..بتابعون يولتيه اليوم وان شاءالله تعيبكم..
وبعدها ظهرت عفاري:معاكم سعيد ال......(اسم حبيب القلب ,يلست تسوي حركات اونه فديته) بتابعون يولتيه لليوم وان شاءالله تعيبكم..
وبعدها ظهرت حمدوه:معاكم حمد ال.....(اسم ابوها) بتابعون يولتيه لليوم وان شاءالله تعيبكم..
>>عاد المسجبه الي ايووولوبها عباره عن دبتين ماااي ملزقينهن..
يالن ثلاثتهن وقعدت ميروه تعلق ويوم خلصن يلسن يجوفنه ويضااحكن ع اشكالهن..ونسن يردن الكنادير..
دخلت عليهن الخدامة وفلخن يتحسبن وحده من العيايز..
ميروه:يعلج برييييييييل يا جاندرا(الخدامة)..
جاندرا:لا تسوي قرقر وايد سير تحت عند ماما يرييد انته..
عفاري:انزين فارجي فارجي..وصكي الباب وراااااااااااااج
ظهرت الخدامة وقعدن يعدلن الحجره ونسن سالفة الكنادير لان يوم خلصن عقنهن ف حجره الملابس(الدريسنق روم,,الحجره الي مجابل الحمام عزكم الله)

دخل احمد حجرته يلم ثيابه لان بيروحون بدع زايد ..وبعد دقيقتين لحقه سعود..
احمد :افففففف يعلني فارق هالخداامه><مالقيتهن ثيابيه><..
سعود وهو ياكل نبج:امم شسمه ..ازقرها واتنشدها..
احمد:انزين الحين ترانيه بروح وانته لا تيلس تتنطع عند اذنيه><
سعود:ههههههه يالله روح خلنا نخلص..
زقر احمد الخدامه واتخبرها وقالتله انها مااتعرف وين ثيابه وان كل ثيابه ف الكبت..
احمد:افففففف خلني اروح الصاله واتخبر اميه..
سعود:اصبر بروح معاك..
دخل احمد الصاله ولحقه سعود<<لين الحين مااخلص النبج,,ماازر مخبااه..^^
احمد:السلام عليكم..
البنات والعيايز:وعليكم السلام..
ام مبارك:مرحبا مرحبا عياليه..
سعود:الله يرحبج ع فضله الغاليه..علومج؟
ام مبارك:تسرك علوميه يعلني افدا خشمك..
احمد:اميييه وين كناديريه..؟؟
ام مبارك:مادريبهن يابويه ,,اسأل الخدامه..
ميروه لفت صوووب البنات وهي زاايغه ..
ميروه وهي تصاصر عفاري:قومي قومي بنروح انرد الثياااب><والله ان درا ليجتلنا كلنا..
نشن وردن الثياب وبعدين ردوا الصاله..
ام محمد:عفاري فديتج قومي صبي جاهي حق الشباب..
عفاري وهي تقرص حمدوه:مالقت اميه الا انا ولا وبعد ع سعود يااويل حاليه والله ماااقدر..
حمدوه:ههههه الله يكون ف عونج روحي روحي..
عفاري وهي تلف صوب امها:ان شاءالله اميه ..
نشت وصبت حق احمد اخوها وعطته الكوب..
احمد:مشكوور العفر..
عفاري:العفووو احمدوووه..
احمد:احمدوه ف عينج قولي مستر احمد ..
عفاري:ماعليه مسود الويه بتبطي والله ماقول..
وردت شلت كوب وصبت حق سعود وسعود كان مندمج يطالع رسوووم ومتجدم جدام التلفزيون ..واحمد يعابل تلفونه والبنات يسوولفن والعيايز يخربطن رواحهن ..
عفاري بصوت خفيف:سعود..
سعود:جببب..<<يتحسبها ميثوه..
عفاري عصبت منه :اندوووووك الككووووب..
سعود :يعني ماتعرفين تحطينه تحـ.....ولف صوبها وتوه بيكمل بس سكت..
حطت عفاري الكوب ويوم قدها بتسير قاللها سعود بصوت خفيف:ننفعج عرووس..
استوت عفاري كرتووون طماط لفت صوبه وابتسمت..
سعود:فديت امج الي يابتج..
عفاري:ههههههه غبي..
سعود:محد غير ريلج الغبي يالغبيه حرمت الغبي..
عفاري:هههههه فدييييييت ريلي..
اتشقق سعود ورد يقولها:هههه يفددددااااااااااااااج..
روحت عفاري عنه وهي مستتتتتتانسه وودها تحب امها وتقول ليتج دوم تقولليه صبي حق سعود جاهي..



۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:16 PM

:Afk_r:

[ البارت الثــــــــالث]


بعد صلاة العصر تجهزووا الشباب(سعود+احمد) لانهم بيروححون بدع زايد عند خلوف اخو سعود وربعهم ..
حطوا اغراضهم ف السياره ودخلوا البيت عشان يسلموون ع الحريم والشواب وبعدين بيتوكلون..
احمد:هووود هووود..

سعود:ازا في صبايا هوون خلوون يحطوا الشيله ع راسهون..<<اونه يرمس لبناني..
ام محمد:حوه حوه منو هالبناني الي ويا احمد..
ميروه:هههههههههه هذا سعووود..
دخلوا الشباب وهم يضاحكون..
سعود:مرحبا بالامررر(القمر)
ام محمد:اوووه تم عنك من رمسه..
سعود:هههه فديتج يااميه اسوي عليج سوالف..
ام مبارك:ههههه فديتك يابويه..
سعود:وييييييييو احمدووه وييييييييو...

احمد وهو يتذكر سالفة 1-1 و 2-1 وقعد يفكر ف خطه ..وجااف قدامه كوب الجاهي مال سعود وقال والله لراويك..
سحب الصينيه صوبه وطبعا محد انتبه لان كلهم يطالعون التلفزيون وسعود وام مبارك وام محمد والبنات مندمجيين ..
مزررررر كوووب سعووود مااي ..

احمد:سعووود يالله فكنا اشرب كوبك والحقنيه السياره..
سعود:انزييين..
احمد:يالله امييه يالله حرمة عمييه شي ف خاطركم؟؟
ام مبارك:سلامتك فديتك..
ام محمد:هالله هالله ف الطريق ياولديه..
احمد:ان شاءالله ..
احمد:وانتن بنات شي ف خاطركن؟؟
البنات(ميروه وحمدوه):لا سلالامتك..
احمد:وين عيل ميثوه وعفاري..؟
ميروه:فوق ف الحجره..
احمد:هيييه عيل سلموا عليهم..,,وانته اييييه يالله قم قم ..
سعود:بشرب كووبيه وبيييك, انته روح السياره..

ظهر احمد وقعد يتخييل ردة فعل سعود يوم بيشرب كوبه..
يلست ام محمد تسولف مع ام مبارك وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه


سعود:حوووووووووووووووووووووه...
ام مبارك:شبلالاك؟
سعود وهو معصب:شو هالجااهي السقم><..
نقعن البنات من الضحك وقالت ميروه:ههههههههههههههههههههههه هاااا احمدوه صاب فيه ماي..
نش سعوود وهوو معصب ظهر صووبه واحمد مييت من الضحك ..
سعود:والله انك سببببببببببببببببببببال><
احمد:هههههههههههههه 2-2
سعود:مااعليه مردوودده..
احمد:سلمت ع امك؟
سعود:اووووووووووه نسيت ..بروح اسلم وبرد..
احمد:يالله انقفض..

تم سعوود يمشي بشوي شوي وكل شوي يلف صوب احمد ويبتسم..
احمد:ههههه يعلني بلا هالويه امش والا بضربك..
سعود:ع كييفي بمشي بشويشوي..
لف سعود صوب البيت ودخل..
سعود:يالله اميه انا بروح..
ام محمد:الللللللللللله يحفظكم يا عيااليه..

ف هالوقت توها ميثوه ناازله من سمعت حس سعوود تمت وااقفه ع الدري ومحد جافها ويوم درت انه بيسيير خطفت تربع..
ميثوه:سعووووووووووووووووود!
سعود:بسسسم الله..
ميثوه:يالسبال بتروح ولا بتسلم عليه..
سعود:ههههه يالله فداعة الله والله مستعيل..
ميثوه:ربيه يحفظكم..

قبضووا الشباب خط ليواا وتوكلووا على الله..وطووول الدرب اغااني مره بن روغه ومره خالد عبدالرحمن ومره ميحد وهم يمشون 180..
دخلت ميثوه الحجره ولقت عفاري واقفه قدام الدريشه..
ميثوه:هيييه تراه سعود واحمد رووحوا بدع زايد..
عفاري بليا نفس:ادري انزين..
ميثوه:عفاري شو فيج..؟؟
عفاري وهي تلف صوبها:افففف بس ميثووووه...
ميثوه وهي منصدمه منها:انزين برايج..وظهرت عنها..

يلست عفاري تفكر ف سعود..(ليش يعني روح ولا سلم عليه معقوله عادي عنده وبعدين انا ليش معذبه عمري عشانه><..لالا انا احببه واكييد هو يحبنيه..وانا شو درانيه انه يحبنيه؟؟هو ما قالي ولا شي..وليش لا يمكن هو يعتبرنيه شرات ميثوه ..افففف والله انيه احبببببببببببه..وليته يحس فيييه..)نزلت راسها ويوم رفعت جاافت ميثوه جدامها ..
ميثوه:عفاري غناتي شو فييج..؟احسج متضايقه..
عفاري:ااااه يا ميثووه انا مافيه شي واحد انا فيه اشياااا..لفت راسها الصوب الثاني ودمعت..
يلست ميثوه عدالها وانصدمت ...!!عفاري تصيحح..!
ميثوه:بسسم الله عليج عفاري لا تروعيني شي يعورج ؟؟؟
عفاري:لا مايعورني شي..
ميثوه:عييل ليش تصيحين..
عفاري:الله يكون ف العوون..
ميثوه:انزين قوليلي شو مضيقنج تراني بنت عمج قبل لا اكون خويتج ..
قالت عفاري حق ميثوه السالفه..
ميثوه:يعععععلج يالسخييفه..ماعندج سالفه يوم انج تصيحيين ع سعيداان..
عفاري:اففف ميثوه خلاص..
ميثوه:هههه فديتج والله بس تعرفين هو مانساااج..
عفاري وهي مستغربه:كيف؟مافهمت..!
ميثوه:ههه مانسااج يعني قبل لا ايرووح قالي سلمي ع البنات وع عفاري..
عفاري:انزين ويعني تراه قال سلمي ع البنات مافيها شي..
ميثوه:وعفاري..يعني لو هو مب مهتم جان ماقال سلمي ع عفاري..
عفاري:فدييييييته..
ميثوه:ههههه توج تسبينه ومتضايقه وتصيحيين..
عفاري:هههه سخيفه..
ميثوه:يالله قووومي فرفشي وردي عفاري الخبله..
فرت عفاري المخده ع ميثوه وقالتلها:ريلج الخبل..
ميثوه:ههههه والله انج خبله..
نزلن تحت عند الحريم واذن المغرب وروحن يصلن..


بعد الصلاه..
ام محمد:ميروه فديتج نحن بنروح عند صالحه انتي والبنات تمن هنييه ولا تظهرن وقولن لطباخ شوتبن عشا لان ابوج وعمج بيتعشون ف العين عند ريال..
ميروه:ان شاءالله امييه انتن حوومن ونحن خلونا هنيه..
ام مبارك:ايييه يالقوااه الي فيكن..
ميروه:ههههه خلاص لا توصن..
روحن الحريم ويلسن البنات ف الصاله..
ميثوه:اففففففف يالملل><
عفاري:تعالن خلونا نستهبل ع الدكان..
حمدوه:انا وميروه بنروح فوق عنكن..
ميثوه:اونكن عاد كبار..
ميروه:هيه كبار..

راحت ميروه وحمدوه فوق وتمن ميثوه وعفاري تحت..
عفاري:يالله خلينا نتصل..
ميثوه:بس انا بكلمه..
عفاري:انزين فكينا..
دقن ع الدكان..
راعي الدكان:الووووه!
ميثوه(ترمس شراته):كيف حال رفيق؟
راعي الدكان:بخير..
ميثوه:مديم ياربيه..
راعي الدكان:شو يقول انته..؟
ميثوه:اقول رفيق..انته معلوم باب سعيد؟
راعي الدكان:هزا مال سيارة كلوزر؟
ميثوه:ايووووووووه هذا هووو..
راعي الدكان:ايوه في معلوم..
ميثوه:انزين جوف انا الحين في اطلب طلبيه وانته سجل حساب مشان بابا سعيد ,,زين؟
راعي الدكان:زين..
طلبن وظهر الحساب 86 وسجلنه ع حساب سعود..لووول
وصلوا احمد وسعود بدع زايد وروحوا عند الشباب وتموا يسولفون ولعبوا ورقه وكيرم وقعدوا يجوفون تلفزيون يعني جوووهم حلوووو..^.^


۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-02-2011 08:26 PM



>>بعرفكم ع عايله يديده<<
عايلة بو راشد الـ.....>(ليوا)
ناصر(بو راشد):عمره 52 يمووت ف بنته الوحيده "ريم"ويحب اخوانها الشباب بس طبعا غلا البنت غير..
عوشه(ام راشد):اخت ام محمد ,انسانه طيبه واييد وتحب عيالها..وهم نادر ماايون سويحان عند بو محمد وبو مبارك..
راشد:البجر ووايييد يحب ريم اخته وهو متوسط الجمال,عمره 22..
مطر:مغااازلجججي درجه اووولى مااخلى بنت مااغازلها..ويعتبرهن لعبه..يسمع رمسة ابويه ولا قد مره قاله لا ويحب امممممه..عمره 18 مخلص المدرسه والحين اول سنة كليه..حلوو بمعنى الكلمة وهالشي الي مخلنه يتخقق..
ريم:ماشاءالله علييييها آيه ف الجمال..فيها شبه من اخوها مطر بس هي احلى عنه بوايد والي يجووفها ينبهر من جمالها..طبعاا هي طييييييبه بس الغييره و الدلع الزاايد الي فيها مخلنها عوفه ومخليه الي حولها يكرهونهاا,عمرها 17 كبر بنات خالتها(ميروه وميثوه)..


×××××
الساعه 9 ف بيت بو راشد الـ........>(ليوا)
ريم وامهاا يالسين ف الصاله يطالعون تلفزيون..
ريم:اميه شو رايج انروح سوويحان؟؟
ام راشد:مافيينا يااميه..
ريم:اففف والله من متى انعديبهم قوم خالتيه..
ام راشد:هيه والله من متى انعديبهم بس مافينا ع الطريق..
ريم:امييه هذا مب سبب وماايخصنيه لازم باجر انسير يعني لازم..
ام راشد:مااعليه يصيير خير لين باجر..
بو راشد:السلام عليكم..
ام راشد وريم:وعليككم السلام والرحمه..
ريم:ابووويه فديتك طلبتك..!
بو راشد:تـــــــم مااردج يابنتيه..
استانست,, ريم:ابويه فديتك خلنا باجر انروح سويحاان دخييلك..
بو راشد:ياريم مافينا ع الطريق..
ام راشد:جفتي..
ريم:ابوووووووويه ><اففف والله ابا اروح عند البنات دخييلك..
بو راشد:خلاص يصير خير لين باجر بجوف اخوانج..
ريم:انزييين..
مطر:هلالابششش حي من عااكس اتجااه الريح وجاابش ياااميه..
ام راشد:هههه فظل عنك من رمسه..
مطر:السلام عليك ابوويه اسمحليه مااجفتك..
بو راشد:مرحبا ولديه..لالا مسموح..
ريم:مطوور ترانا باجر بنروح سويحان..
مطر:وانا ويششش اسويلكم؟
ريم:يعني اخبرك اذا بتخاويناا يعني..
مطر:نو نو مابسير..
ام راشد:وشععنه؟؟
مطر:والله اميه ماافيه ع الطريق..
ريم:اففففففف شو بيسووييلك الطريق يعني الا كمن ساعه..
مطر:اممم خلاص بسير..
ويررن تلفونه..
مطر وهو يقوم من محله:برخصتكم..خوييه يتصل..
ام راشد:انزين ليش تنش رمسه هنيه..
مطر وهو يأشر ع امه اونه باي..
بو راشد:صه صه خلونيه اسمع الاخبار صدعتونيه..
ريم:يععععععععل قناة الجزيره الحرييق..
بو راشد:لييييييش ان شاءالله..
ريم:والله ابويه انا تلوع جبديه انته ماتلوع جبدك><؟
بو راشد:صه صه الريييم..

××
ف سويحان عند البنات..
ميروه:افففف الحين يوم بتي اميه بنرد البيت><
حمدوه:الي يقوول بيتكم ف ليوا الا هنيه قدام بيتنا..
ميثوه:بس والله ماابا اسير البيت..
عفاري:شو رايكن تبااتن عندنا؟؟^^
ميروه:هههههه ضحكتينيه وامييه منو بيباات عندهاا؟؟نسيتي انه ابويه وعميه ف العين..
حمدوه:اوووه ونحن بعد ابويه محد..
عفاري:صح نسيت..><مااعليه مره ثانيه ان شاءالله..^^
وشووي ويرن تلفون البيت ويستوي الركييض عند ميروه وعفاري ..
ميروووه:الووووووه اييييي يالسباله قومي ..
عفاري وهي توقف جدامها وتحط ايدها ع خصرها:ولا جنه بيتنا..
ميروه:افففف بتذلنا..
ميثوه:اييييه انزين ردن ع التلفوون بدال التحرطيم..
ميرووه:الووووووه!!
...:مرحبا ..
صخخت ميروه..وشوووي تحط يدها ع السماعه..
ميروه بصوت خفيف:حووووووووه هااا وااحد><شو اقوله..
عفاري:هااتي..
شلت السمااعه وسكرتها..
طبعا الطرف الثاني الي متصل هوو سعوود ومعصصب عليهن..
رد واتصل وشلته عفاري..
عفاري:حووووه انته والله اخبر اخوويه عليك شو تباااا؟؟
سعود:ابااا اميييه فيها شي ..وبعدين انتن ليش تردن ع تلفون البييت هاا؟؟
عفاري :لا والله عيل منو يرد هاا؟؟
سعود:جب ولا كلمة ويينها امييه عطينيه اياها بسرعه..
عفاري:اييه لا تسب انزين ..
سعود:اوووووف اللهم طوولج يا رووح..قسسم بالله يا ميروه ان مااعطيتيني اميه بكفخج..
صخخخت عفاري..وقالت:سعوود..!
سعود:افف والله انج متفييييييييجه..
عفاري:وييت انا مب ميروه..
سعود:اوهوووه عيل منو انتي؟؟؟
ميروه:الووووه..هلا سعووود سوري بس عفاري كانت تكلمك..
سعود:قوليلها سعود يقولج يالبغاااااام..
ميروه:لا حرام بتزعل..
سعود:هههه لالا ماعليج انتي قوليلها ..
ميروه:انزيين وهيه ترا قوم اميه محد راحت عند صالحه..
سعود:اففففف وتلفونها وين؟
ميروه:شلته ..
سعود:من اصبحت ادقلها ويعطينييه مغلق><
ميروه:اكييييييييد مفظي..اتصصل حق ام مبارك..
سعود:انزين باي..
ميروه:عفااااري..
عفاري:همممم<<تاكل حلاوه..
ميروه:سعود يقولج يالبغاااام..
عصصصصصصصصصبت عفاري:سباااااااااااال واللللللله..
كلهم:ههههههههههههههه
حمدووه:ههه والله انج حفله..يقولج بغام وتسكتيين لالا مااتوقعتج جييه جبانه..
عفرووه:والله لرااااااااويه..
ميثوه:ههههههه اونها عااد..
عفاري:بدقلله وبأدبه..
حمدوه:لا عفرووه عن الخبال يوم بيرد اهزيبييه..
ميروه:هييه لان شكله الحين معصب..
عفاري:سبال والله..

شوي ويدخلن الحريييم..
ام محمد وام مبارك:السلام عليكم..
البنات:وعليكم السلام..
ميروه:جان بتووا بعد عند صالحه..
ام ممحمد:اوووص يالله..
ميثوه:اميه تراه سعوود قذاانا من اصبح يتصل عليج..
ام محمد:اووه فديته مااعليه بتصله..
ام مبارك:انا بقوم اعق دفتيه وبيكم..
ام محمد:لالا نحن بنترخص بنروح البيت..
ام مبارك:بيتكم الا هنيه تمي عندنا شوي..
ميثوه:هييييه اميييه دخيلج خلينا نيلس شووي..
ام محمد:خلاص خلاص انزيين..بعد باجر ورااكن مدرسه
ميروه:اوهوووووه عاادي باجر الخميس عادي عادي بنش من وقت اميه لا تسويلنا سالفه..
ام محمدد:انزييين برايكن..
...

ام محمد:فديتكن بناتيه يبليه التلفون بتصل حق سعيد..
نشت عفااااري:ان شاءالله..
ميروه وهي تتطنز عليها بصوت خفيف:القوووم الحب شو يسوي ..
عفاري:جب جب..
يابت عفاري التلفون وعطت ام محمد..
ام محمد:فديييتج مشكوره نفعناج عرووس..
عفاري بحيا:هههه وين انا وين العرس..
ام محمد:هههه لالا ان شاءالله بيييج النصيب..
ميروه:ماعليج منهاا اميه هاي لوتيه..
ام محمد:صه صه برمس ولديه سكتن..
حمدوه:يالله يا خالتيه الحين سعودد استوى شخص مهم..افا يا حرمة عميه..
ام محمد:عاد يا بنتيه شو اسوي تولهت عليه..
ميثوه:نحن نروح عنج ثلاثتياام ولا تتولهين وهذا الا اليوم راايح وانتي تولهت عليه القوم كيف سااحرنج..
ام محمد:هبي هبي مسودة الويه..
دقت حق سعود وقلتلها ميروه حطيه سبيكر..
ام محمد:شدرانيه كيف يحطونه..
ميروه:هههه هااتي ..
حطته سبيكر ورد سعوود..
سعود:مرحبا مرحبا ملييييييييون بحبييبة قلبيه اميه فديييتج تولهت عليج غناتي واللله انييه بموووت مااروم ..
ام محمد:بسسسسسسسم الله عليك حبيبي..والله انا تولهت عليك بعد..
سعود:فديييييتج ياربيه احبج احبج امييه والله..
ام محمد:ههههه فديتك..شحالك ابويه؟
سعود:بخيير ربيه يسلمج ومن صوبكم علومكم؟
ام محمد:بخير فديتك ..
سعود:يااحييكـــــم..
ام محمد:متى بتردون ؟
سعود:الا اليوم راايحين بس شكليه برد وبجوف اذا خلوف واحمدوه بيردون معاايه وان شاءالله باجر بنرد..
ام محمد:هييييه زين زين..
سعود:انزين تخبرينيه ليش برد..!
ام محمد:مايبالها سؤال اكيد تولهت عليه..
سعود:طبعااا فدييييييت خمشج..
ميروه:هههههههه خمشج اونه..
سعود:هبي هبي يالسااحره..امييه هاي من وين ظهرتليه؟؟
ام محمد:ههههه ترانيه حااطه استيكتر..
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
عفاري:هب استيكتر...هههههههههه
ام محمد:عيل شو تسمونه..
حمدوه:اسبييكر ههههه
ام محمد :الي هوو..
سعود:ههههه انزين فديتج انا ببند برووح عند الشباب شي ف خاطرج؟
ام محمد:لا فديتك ربيه يحفظك وماوصيك ف الطرييق هالله هالله بعمرك حبيبي..
سعود:يارباااااااااااااااااه فديتج يااميه يعل ربيه يرزقنيه بحرمه تتفدانيه وتغار عليه شرااتج..
ام محمد:هههههه ان شاءالله ان شاءالله..
سعود:يالله فديتج فداعة الله..وردي السلام ع الكل..
ام محمد:يبلغ فديتك..فمان الله..
وع الساعه 10 ردووا قوم ام محمد البيت ..

××

عند ريم..قبل لا ترقد قعدت تفكر(( متى بوصل سويحان ابا اجووف سعوود..بس انا ليش مهتمه فييه هالكثر..><انا مااحبه ولا شي ><اففف عادي عادي شفيها تراه ولد خالتيه ..يالله يصير خيير لين باجر..احسليه ارقد))
وحطت راسها ورقدت..


يوم الخميس الصبح الساعه 6 سعود متووله ع امه وويبااا يرد سويحااان وماايدري ليش يباا يغلس ع عفااري..وطبعاا اليوم هو واحمد ابسنت لانهم مارااحوا الكليه.. تم سعود يوعي احمد بس ماطااع ينش ورش عليه مااي واحمد مسكيين فززز من رقااده وع الساعه 8 تحركواا من بدع زايد وخلووف اخو احمد قال انه بيي باجر..


"اما عند البنات"
كلهن نشن وروحن المدرسه ..
وام محمد سرحت هي وام مبارك صوب عوشه خويتهن..و ردن من عندها الساعه 9 وهن ف الطريق اتصلت ام راشد حق ختها ام محمد..
ام محمد:الوووه..!
ام راشد:مرحبا والله بهل سويحاان..
ام محمد:هلالالاو اللله بختيه شحالج فديتج؟؟
ام راشد:بخير ومن صوبكم؟
ام محمد:يسركم حالنا..تولهنا عليكم والله من متى انعديبكو..
ام راشد:انتي ادراا بالحاال العيال عندهم دراسه..
ام محمد:هيييه الله يووفقهم كلهم..
ام راشد:عاد انا متصله اقولج انناا اليوم ان شاءالله بنييكم..
ام محمد(استانست):يا مرحبااا والله حياكم..
ام راشد:عاد بس قلت اقولكم..
ام محمد:والله مرحبا فيكم وانا برمس بو محمد لان ف العين واضنيه اليوم بيرد..
ام راشد:خلاص وانا بجووف العيال وان شاءالله ع العصر نحن عندكم..
ام محمد:ياحياااكم والله..
ام راشد:عييل انا بسكر شي ف خاطرج؟
ام محمد:سلامتج فدديتج فداعة الله..
ام راشد:فمان الله..
سكرت ام محمد ولفت صوب ام مبارك وقالتلها واستاانست ام مبارك لانهن هن الثلالاث دوووم مع بعض..


""ف مدرسة البنات..""
ف صف ميثوه(عندهم امتحان)
عفاري(هي مع ميثوه ف الصف):ميثوه ميثوه..
ميثوه:هاااا يعلني ماحلمج الابلة تجووفنا..
عفاري:غششينيييه..
ميثوه:سكتي انا روحيه مااعرف شو احل..
عفاري:انزين جووفي فطوم بسرعه ماشي باقي الا 5 دقايق..
ميثوه:طمطم..
فطوم:هاه..؟
ميثوه:سؤال خمسه شو الجواب..
فطوم:اممم الصح والخطأ؟؟
ميثوه:هيه ..
فطوم:5 صح و6 خطأ
ميثوه:احبج..
فطوم:خبله الابلة تجوفنا..
الابلة:ميثاااا عينج ف ورقتج..
ميثوه:هاه ابله عينيه ف ورقتيه اصلن بتجووفين بييب درجه كامله..
الابلة:بنجوف..
رن الجرس وظهرن حق الفسحه وكل وحده منهن عااصدتلها عصيده ف الامتحان..
تلاقن ويااا قوم حمدوه وميرووه وقعدن يهذربن لين ماارن الجرس..وكل وحده راحت صفها..
ع الساعه 11 وصلوا الشوااب سويحان وكل واحد راح بيته وطبعا درووا انه بو راشد وعياله بيوونهم..
وع الساعه 12 وصلووا الشباب سويحان ..وتلايمو ف الميلس مع الشواب ..
وع الساعه 3 ردن البنات من المدرسه وكلهن تعبانااات وكل وحده راحت تتسبح ..

دشن ميثوه وميروه البيت:السلالام عليكم..
سعود ومحمد:وعليكم السلالام..
محمد:وااعليه عليكن ..
سعود:مااعليهن شر..
محمد:شعليك انته يالس ف البيت هن الي يدرسن..
سعود:هههههه والله حلوه يلست البيت..
ميثوه: انا بروح ارقد..
محمد:لا اقولج صبري ترا قوم خالتج بيوونا..
ميروه:خالووووووووووووه عووشه؟؟؟
سعود:هيييه..
ميثوه:اللللللله بتي ريموه..
سعود:انا ماارتااحلها><واايد خقاقه ..
محمد:حليلها طيبه..
ميثوه:صح هي خقاقه ومن حقها لانها حلوه بس والله قلبها طيييييب^^..
سعود:ع شوو طييبه ع تكبرها..
ميروه:انته شتباها خلها عنك..
سعود:انزين ماباها..
محمد:اقولك وين احمد..؟
سعود:راح صناعية مصفح..
محمد:شو يسوي؟؟
سعودد:بيلعب ف كلوزريه..اونه يبا يركبله هدرز وفلتر ثاني..
محمد:مشكله قوم بو كلوزر..
سعود:من زينه عااد الفتك..
محمد:والله انه حلوو ..
ميروه:اييه مااسمحلك ع الكلوزر..
محمد:ميروه حراااام انا اخوج بعد..
ميثوه:فديت حموود انا..
محمد:هيهيهي يسد ان الشيخه ميثا تتفدانيه..
سعود:منو درابها..
ميثوه:ابويه واخويه وعميه وبنات عميه وكلهم..^^
سعود:والله محد غير بن عروه درابج..
محمد:هههه تراه ماالقا حد يتواقع معااه غيركن لان احمد محد..
سعود:ههه تبا الصدق والله تولهت عليه ابا اتوااقع معااه..
ميروه:عااد شو ننسوي يوم هوو طبجتك..
سعود:يعلكم تفدونه..
ميثوه:انا بقوم اتصل حق العفر وحمدوه وبقولهم ان بنات خالوه بيييونا..^^
سعود:ردي السلالام ميثوه..
ميثوه:مابا..
سعود:سباااااااااله..!
ميثوه:عيل والله مااقولهم واصلن هم زعلانين..
سعود وهو مستغرررررررب:لييييييش؟؟
محمد:برايكم انا بروح اقييل شوي ..
سعود:حووه ميثوه ليش زعلالانه عفااااااري؟؟
ميثوه:قالت والله انه سبال ليش يقولليه بغاام..

ابتسم سعود وقال ف خاطره(فدييتها..,,فديتها!!ليش اتفداها؟؟انزين عادي هي بنت عمي ,,لالالا بس بعد مايصير اتفداها..اففف شو هالحاله الي فيه..كل مااجوفها ينقبض قلبيه ليش يااترا؟؟؟يمكن احبها..احبها؟؟؟!!شوو اقول انا ..لا شو احبها؟؟><بس عفاري بنت والكل يتمناها ماشاءالله عليها حلوه وعااقل والف رياال يباها..اففف يارب عونك..انا لازم احدد شعووري..هههه ماتخيل شكلي احب هههههه)
ميثوه:حوووووووووووووه سعيييييدان..
سعود:هاه هاه شبلالاج؟
ميثوه:لا سلامتك بس انا بروح ابدل ثيابيه..تبا شي؟
سعود:لا ولا تنسين سلمي عليها..
ميثوه وهي تبتسم:ان شاءالله..

راحت ميثوه حجرتها بدلت ثيابها وردت الصاله ومالقت سعود وقالت اكيد راح عند احمد راحت ودقت ع بيت عمها..
ميثوه:الووووووه..!
عفاري:مرحبااا والله..
ميثوه:شلونج نظر عيني؟
عفاري:بخير غناتي..ومن صوبج؟
ميثوه:بخير حبيبتي..دوم هب يوم
عفاري:وياج ..هاه علومها؟
ميثوه:تسسرج وتسلم عليج..
عفاري:ههه الله يسلمها..
ميثوه:هييه اقولج تحيديين ريموه بنت خالتيه الي قلتلج عنها؟؟
عفاري:امم هيه هاي الي من ليوا؟
ميثوه:هيييييييييييييييه هي..
عفاري:اانزين شبلاها؟
ميثوه:العصر بيوونا..
عفاري:اهاا ..
ميثوه:يعني تعاالي انتي وامج وحمدوه..
عفاري:لا استحي مابيي..
ميثوه:اووه لا تستهبلين خلاص بتييين..
عفاري:بجووف اميه اول..
ميثوه:امج تدري خلالاص بعد شوي تعالن..
عفاري:انزين اتعدل؟
ميثوه:هههه اكيييد..
عفاري:خلاص برايج ..
ميثوه: ولا تنسين قولي لحمدوه باي..
عفاري:اوكيه,,باي..

راحت عفاري تتعدل وماشاءالله عليها ظهرت حلوووه وردت وخبرت حمدوه ختها..
بعد نص ساعه نزلت عفاري ويلست ف الصاله مع ابوها وامها..
ام مبارك:الحين بتسيرن؟
عفاري:هيه اميه..
ام مبارك:عيل انا بلحقكن خلاف..
بو مبارك:وين القهوه؟
ام مبارك:الحين بتييبها الخدامه..عفرا فديتج روحي جوفيها..
عفاري:ان شاءالله اميه..
نزلت حمدوه وكلهن كانن لابسات كنادير مخوره ومتجحلات..
حمدوه:وين عفاري؟؟
عفاري:انا هنييه..
حمدوه:يالله خلينا نروح..اميه ابويه تبون شي؟
ام محمد:لا فديتج..
بو محمد:لا سلامتكن بناتيه..

ظهرن عفاري وتغشن ويوم قدهن عند باب بيت عمهن,, ظهر محمد وعقت غشوتها عفاري عن ويهها ..
عفاري:مرحبا ولد العم..
محمد:اووه الا انتن والله اتحسب حريم..مرحبا فيج..
حمدوه:هههه ليش بنات عمك هب تارسات عينك..
محمد:هاه..لالا افا عليكن..
عفاري:علومك؟
محمد:تسرج له له محلوه بنت العم..
عفاري بحيا:هيهيهي ادري..شكرا..
محمد:ههههه..
حمدوه:عيل برخصتك محمد..
محمد:مرخووصه بنت عميه..

روحن عنه وهو يقول ف خاطره افف منج يا حمدوه مره ماتبانيه اشووفها..اووه انا شو اباها...وكمل طريقه..
دخلن البنات وكانوا هل ليوا واصلين والشواب والشباب ف الميلس والحريم والبنات ف الصاله (اخوان الريم ماييووو بس ام راشد وبو راشد)..
عفاري وحمدوه:السلام عليكم..
الحريم والبنات:وعليكم السلالام..
ميثوه:هلا هلا هلا والله ببنات عميييه اقربن يعلنيه افداكن..
سلمن ع الحريم ويلسن عدال البنات..
ميروه:ريموه هاي حمدوه وهاي عفاريووه..
ريموه:هيه اعرف قد قلتيليه..
حمدوه:وعلومها ليوا؟
ريموه:تسرج فديت روحج..
تموا يسلفون لين مااذن المغرب وروحن يصلن البنات وردن يقعدن ف الصاله الي داخل..وبعد الصلالاه
دخل سعود ومحمد البيت..
ام راشد:مرحبا مرحبا بعيال ختيه..
سعود:الله يرحبج ع فظله فديتج..
محمد:مرحبا خالتيه شحالج؟
ام راشد:بخير ربيه يسلمكم..
محمد:عيل وين الريم ماتبا تسلم علينا..؟
ام راشد:ههه لالا هنيه..,,,وزقرتها : رييييم ..
ريموه:هلا اميه..
ام راشد:تعالي سلمي ع عيال عمج..

ريموه:ان شاءالله..وتلف صوب البنات..وقالت بصوت خفيف:ياويل حالييييييييه ماااتخييل بجوووف سعييدان...برايكن وروحت عنهن..
ميثوه سيده لفت صووب عفاري وتمت متروعه( ميثوه تعرف انه ريموه معجبه ف سعود بس ماقالت لعفاري عشان مااتضاايق)
وووعفااااري جنه ماي بارد انجب فووقها..(لالالالا ليش سعود ليش سعود بالذاااات وانا اقوول ليش عاايفنيه الريال><ماايلالام جاايفله بنت خالته ليش يا سعود ليش حرام عليك والله احبببببك والله)وتنش عن البنات وتخطف تربع صوب باب الصاله وهي تصييح..






تووووقعااااتكم !!!
شو بيستوي لعفااااري!!
.
.
.
.
انتظر ردودكم :5:



! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-08-2011 03:25 AM

:yaw::yaw:
الرواييييييه روووووعه والبارتات احلللللللى ^^ طررررطرييييشن
انتضرالتكمله على احر من الجمر

تقبلي مروري ~~dior fashion~~ :yaw::yaw:

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-08-2011 04:51 PM

[ الباااارت الخامـــس]



سعود والحريم ومحمد جاافووها وهي تصييح والكل استغرب..
خطف سعوود يركض صوبهاا..
سعود وهو يصارخ:عفااااااري عفااااااااري..
عفاري تمت تربع صوب بيتهم وهي تصيييح..ودخلت وحمدت ربها انه محد ف بيتهم ودخلت حجرتها وقفلت الباب وتمت تصييييح..
سعود دخل البيت وهوو مصعب زقر ميثوه وظهر خاري يرمسها..:شوووفييها عفاااري...؟
ميثوه وهي متروعه:ماعرف ماعرف..
سعود (معصب):والله ان مارمستي ياويلج..
ميثوه: يوم ييتوا انتوا تسلمون ع خالتيه وقالت ريم تعالي سلمي قبل لا تروح ريموه تسلم قالت :""ياويل حالييييييييه ماااتخييل بجوووف سعييدان""ومن سمعتها عفاري تمت تصيح وظهرت وهي تتحسبك تحب ريموه...
ضرب سعود ايده ع اليدار وقال:الله يااخذها هالريم الله يااخذها..
ميثوه:سعوود حرام عليك هب زين تدعي عليها..
سعود(معصب ويناغق):عيييل زيين تزعل عفااااري زيييين؟؟؟؟
ميثوه:......
سعود:الحين ترووحين داخل وتقوليلهم انه مافيها شي وقولي حق امها تذكرت شي وراحت تييبه لان امها توها يايه وخلي هالريم تنثبر ولا تطلع ..
ميثوه:ان شاءالله..ويوم قدها بتروح..
سعود:وهيه بعدين ظهري اباااج..لآ تبطيين..
ميثوه:انزيين..
دخلت وقالتلهم وطبعا ماصدقوها بس سكتوا عشان ام راشد..
ردت ظهرت لسعود وقالها:الحقيينيه..
ميثوه:انزين..
وداهاا بيت عمه ويوم وصلوا قال:دخلي وخليها تطلعليه والا تعرفين قوليلها تعالي معايه براا وانا برمسها..
ميثوه:واذا ماطاعت..
سعود بأصرار:لا بتطيييع والا والله اروحلها فووق..
ميثوه:سعود عن الينان عيب..
سعود:يالله روحي ميثوووه..
راحت ميثوه ودخلت البيت وسيده راحت حجرة عفاري ودقت الباب..
دق دق دق
عفاري:........
ميثوه:عفاااري فجي الباب..
عفاري:...........
ميثوه:عفاري فديتج والله حرام جيه فجي وانا بقولج شي..
عفاري وهي تصييح :مابا مابا اسمع اكثر عن الي قالته هاااي ماابا...
ميثوه:انزين فجي حراااااام اتم برا والا اهون عليج..
نشت عفاري وفجت الباب ودخلت ميثوه وولووت عفاري عليها ميثوه ..
ميثوه:بس فديتج بس..
عفاري وهي تصييح:مـــ ــ ـب حرااااام...
ميثوه:تعالي غسلي ويهج وانا بقولج شي..
راحت غسلت ويههاا..وردن يقعدن ع الشبريه..
ميثوه:عفاري انا كنت ادري بس قلت ماباا اقولج عشان ماتضاايقين..
عفاري منصدمه:..............
ميثوه:سوري بس بقولج شي ترا سعوود ماايطييقها وهو يوم درا انها بتي صووبنا قال انا بروح مابا اقعد ف البيت..
عفاري:مبين ووااضح ميثوه مافي داعي تدافعين عن اخوج..
ميثوه عصبت:لا تستتتتتهبلين><..
عفاري:......لفت الصوب الثاني ودمعت عينها..
ميثوه:قومي بنمشي برا دخيلج..
عفاري:مابا..
ميثوه:دخيلج لا تردينيه..
عفاري:........
ظهرن يمشن وقعدن ف الحديقة الي ورا ف البيت ..وكان ظلالام وماايبين شي..
عفاري:ميثوه انا شو ذنبي؟؟وصاحت
ميثوه اتي وتيلس عدالها ع الحشيش..
ميثوه:اوووووش عفاري خلاص لا تصيحين..
عفاري:قسسسم بالله حراام الي يستوي..
ميثوه:بس انا قلتلج سعود ماايحبها و يطييقها..
عفاري:ماتغيير الحال تراه مايحبنيه ولا يطقني..
ميثوه:منو قالج؟
عفاري:تصرفااته تبيين كلامه يبيين ,,عيل انا بغاام ع قولته,,وليش كل ماايجوفنيه يغلس,, ف ذمتتتج ميثوه شو تفسرين هالكلالام؟؟؟
ميثوه:..........
عفاري:ميثوه تعرفين شو مشكلتيه؟؟
ميثوه:شو؟
عفاري بصوت مبحوح:احــ ـ ـبه..
ف هاللحظه سعود كان منخش ويسمع كل شي ومن قالت عفاري احبه انقبض قلبه وقال ف خاطره "ااااااه فديتج"..
عفاري:قومي ميثوه ردي بيتكم انا بروح ارقد..
ميثوه:لا دخيلج بتم عندج..
عفاري:لا ميثوه لا تقعدين لاني اعرفج بتقعدين تقولين رمسه عن سعود هو نفسه ماايسويهاا..
ميثوه:........
عفاري:مايحتاي تدافعين وتبررين موااقف لان كل شي واضح..
ميثوه:انزين شكرا..بروح انا فداعة الله..
ويوم قدها مرووحه..
عفاري:ميثووووووووووووه..
وقفت ميثوه ولفت صوبها..:نعم؟؟
عفاري:سوري..
وتربع تلوي عليها..
عفاري:اسفه والله بس قسم بالله من الضيقه الي فيه مااعرف شو اقول..
ميثوه:مسموحه فديتج..
عفاري:يالله برايج واذا قالت اميه وين عفاري قوليلها ردت البيت لانها تعبانه..
ميثوه:اوقي..وماتبين اوصل شي حق...توها بتكمل بس تذكرت ان عفاري زعلانه ع سعود ..
ميثوه:سوري بالغلط زلت لسان..
عفاري:لالا عادي..
ميثوه:يالله فداعة الله..
عفاري:فمان الله..
روحت عفاري داخل البيت وظهرت ميثوه ولحقها سعود وقالها:شكرا.. ورووح عنها وميثوه تمت صااخه وتقول ف خاطرها حليهم عصاافير الحب..=)
------
تعشوووا كلهم وراحوا يرقدون بعد يوم ملئ بالمغامرات هع


××××××××××××


[ البارت الساااادس]

**يوم الجمعه**
فبيت بو مبارك..
نشت عفاري الصبح ونزلت تحت ولقت مبارك وامها..
عفاري:السلام عليكم..
مبارك+ام مبارك:وعليكم السلام..
مبارك:ياحاافظ ع العفر نااشه من الصبح..بعدي والله^^
عفاري:هيهيهي يعلك تفدانيه..
مبارك:عند بن عروه..
ام مبارك:عفروووه,,امس شعنه روحتي عننا؟
تذكرت عفاري امس وقالت بملل:افف..بس لانيه كنت تعبانه..
مبارك:انزين نشي نشي تريقي..
عفاري:مب مشتهيه..
ام مبارك:بتسيرين معايه بيت عمج ؟
عفاري:منو عمي؟؟
مبارك:سرحان..
عفاري:سرحان ابو حرمتك يالسبال هذا عميه..
مبارك وهو معصب:منوو السبال؟؟؟؟انا اخوج مسودة الويه..
عفاري:اسفه..
مبارك:هيه استوي حرمه..
ام مبارك:يالله شو تجوفها قدامك..!
عفاري:برايه اميه لا تردين عليه..
نشت عفاري تبا تروح..
مبارك:العفر..!
عفاري:نعم؟
مبارك:تعالي تعالي والله ماتهوونين..
عفاري:لالا خلك توك معصب ..
مبارك:عاد انا اخوج العود ولازم تحترمينيه..
عفاري:انزين ماقلت شي والله اسولف..
مبارك:هههه فديتج والله ياعفاري..
عفاري(تبتسم):افدااك يا خويه..
حمدوه وهي تصفق:حلوووووه المسسرحيه..
عفاري:ههههههههههه..
مبارك:وانتي مسودة الويه ماتعرفين تسلمين؟؟
حمدوه:السسلام عليكم يا عرب سويحان ومن يسكن من حولها من عربان..
عفاري:صح لسانج..
حمدوه:صح بدنج ..=)
ام مبارك:وعليكم السلام..
حمدوه:شصبحتي اميه؟
ام مبارك:بخير يعلنيه اسد عوقج..
حمدوه وهيي تجوف مبارك وعفاري بنص عين:احم..فديت روحج..
مبارك:وانا؟؟
ام مبارك:فديتكم كلكم يا عياليه..
عفاري:هيهيهي فديتج يااميه..
حمدوه:عيل ابويه وينه؟
ام مبارك:راح مع عمج وبو راشد صوب العزبة..
عفاري:اللله والله ف خاطريه ابا اروح..
مبارك:صه صه..اميه ع طاري العزبة شو رايكم اليوم انرووح البر الي عدال عزبتنا ونقييل هناك ونسوي الغدا..^^
ام مبارك:والله الشووور عند الريايل..واليوم الجمعه
مبارك:انا برمسهم..وماعليه ترانا بنرد من الصلاه وبنروح
عفاري:فديييت اخويه انا..
مبارك (شاق الحلج):احــــــم..
حمدوه:يالله يا اميه متى بتروحين بيت عميه؟
ام مبارك:اصبري عليه ..
عفاري:اففف شو نسوي هناك يعني؟
ام مبارك:بننننت ابويه..شو بعد تسوين!!قعدي مع البنات وسولفي..
عفاري وهي تلعب بطربوشة الكلينكس:خلصن السوالف..
مبارك:اميه انا بروح عند حمود..
ام مبارك:ربيه يحفظك..
ظهر مبارك ويلسن عفاري وحمدوه يهذربن ويتهندقن ع بعض..
))ف بيت بو محمد))-الصاله-
ام محمد:محمد فديتك قم وقض سعيد اليوم الجمعه..
محمد:اميه هذا مابيطيع ينش ادريبه..
ام محمد:ماعليه روحله وقوله امك تباك..
محمد:ان شاءالله..
ام محمد:وعلى طريقك دق ع حجر البنات..
محمد:وانا خويي شما..كيف ادق عليهن اميه..
ام محمد:شو بعد كيف تدق..عادي دق الباب وهن بينشن..
محمد:محد بيخربنا غيرج..
راح محمد ودق ع البنات ووعى سعود اخوه..
محمد:افف منه هب رقاد><..
ام محمد:من استوى جيه سعود..
محمد:اميه انا بروح اتسبح ماشي باقي غير ساعه عن الصلاه وان يااا بروك خليه يروح الميلس..
ام محمد:ان شاءالله..
راح حجرته يتسبح ويتكشخ..

---

بو محمد:السلام عليكم..
ام محمد:وعليكم السلام..مرحبا مرحبا..
بو محمد:شصبحتي؟
ام محمد:بخير الحمدالله..
بو محمد:الحمدالله..اخخخ يا ظهريه تعبت من سيرة العزبة..
ام محمد:ياعوووينك..غناتيه قوم تسبح وتجهز حق الصلاه..
بو محمد:ياحلاة الكلمة منج..
ام محمد وهي مستحيه:قم قم يالله وخل عنك هالرمسه ..
بو محمد:ههههه ماقلنا شي..
ام محمد:عيل وين بوراشد عنك؟
بو محمد:دخل من الباب الوراني..
ام محمد:هييييه..وام راشد بعد ترخصت وراحت تقرا قران وتتسبح..
بو محمد:يالله عيل بروح عنج ..
راح يتسبح وبعد ثواني نزلن البنات وكل وحده لافه شعرها..
ام محمد:توكن واعيات..
ميثوه:يب يب مام..
ام محمد:اوووه تم عنج من رمسه..
ميروه:وين عيل ام راشد عنج؟
ام محمد:ف حجرتهو..
ميروه:اهاا..
ام محمد:عيل وين الريم؟
ميثوه:تتسبح..
ام محمد:زين عيل قومن حطن ضوو حق ابوكن ووحده تدخن الميلس ووحده تدخن البيت..
ميثوه+ميروه:ان شاءالله..
راحن يدخنن ونزل ممحمد وراح عند بروك وسعود بعده راقد..
بو محمد:مرحبا محمد..
محمد:شحالك ابويه؟
بو محمد:بخيير يعلك الخير..
محمد:مدييم الحال عليكو..
بو محمد:اميين..عيل وينه سعيدان؟
محمد:راقد..
بو محمد:شووووه؟؟قم قم وقضه..
محمد:ان شاءالله..
(حجرة سعود وحمود فوق والشواب تحت وحجر البنات بعد فوق بس الشباب ف قسم والبنات ف قسم)
ركب حمود الدري وهو يسكر عقم كندورته ويوم قده ع اخر الدري ظهرت ريم ف ويهه ..
ريم:السلام عليكم..
محمد:وعليكم السلام..
ريم:شحالك..؟
محمد:بخير وانتي؟؟
ريم(بدلع):بخيييير..
محمد(مااحب يطول معاها):عيل برايج..
وخطف عنهاا,,
ريم فخاطرها(شبلالاه هذا!!,,أووه شو اباه انا)ونزلت تحت..
دخل حمود حجرة سعود..
حمود:عوووذ بالله ثلاجة سمج..ولا جنا ف الشتا نحن..
بطل الستاره وبند المكييف وفج الدريشه وسحب اللحاف..
سعود:همممممممممم....!><
حمود:قم قم قم قم قم قم قم قم قم..
سعود:يعلك القذااا عن الحشره><
حمود:قووووووووووووووووم اليوم الجمعه..
سعود:سلم عليه..
حمود وهو مستغرب:منو هو؟
سعود:انته تقول يمعه يانا..
حمود:هههه فقتك يالخبل قم قم..
سعود:اففففففف ..انزين انزين..
حمود:يالله ابويه يرقبك تحت..
نش سعود ورااح الحمام(عزكم الله)وتسبح وتكشخ ..
تسبح بالعطر وظهر من الحجرة...
نزل تحت ولقااهم كلهم يالسين..
سعود:السلالام عليكو..
الكل:وعليكم السلام..
سعود:ربكو الا بخيير؟
الكل:الحمدالله..
سعود:يالله خلونا نروح الصلاه..
ميثوه:تبانيه ادخنك؟
سعود:هيه تعالي..
دخنت ميثوه سعود وظهروا الريايل وتلاقوا ف المسيد مع بو مبارك وعياله..
خلوف:شحالكوو؟
سعود:اووه خلوف ..بخير وانته؟
خلوف:يسرك حاليه..
احمدووه:شحالهوو شباب بدع زايد؟
خلوف:يسرك حالهم..ويردون السلام..
ودخلوا المسيد..


۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-08-2011 04:53 PM

[ الباااارت السسابع ]


---
بيت بو مبارك(1:10 )
ام مبارك:دخنتوا الميلس؟
عفاري:هيه اميه..
حمدوه:اميه شو الغدا؟
ام مبارك:ابوج ذابح ذبيحه حق بو راشد ..
حمدوه:اهاا..انزين وين بنتغدا؟
عفاري:اكيد هنيه..
ام مبارك:هيه هنيه ..
قرن البنات قرآن وصلن وردوا الريايل من المسيد ودخلوا الميلس ..
ام مبارك:عفروه عطيني التلفون..
عفاري:البيت والا تفلونج؟
ام مبارك:لالا البيت..
دقت ع ام محمد وقالتلها انهم يايين..
دخلت ام راشد وام محمد والبنات..
ام مبارك:مرحبا مرحبا..
ام راشد:الله يرحبج ع فظله..
ام محمد:المرحب باجي..
وسلمن ع بعض..
الريم:شحالج عفاري؟
عفاري:بخير..-.-
حمدوه:ميروه..
ميروه:هلا..
حمدوه:وين ميسوه؟
ميروه:ههه سعود مسكها عند الباب..
حمدوه:اهاا..
ودخلت ميثووه..
ميثوه:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
سلمت ع البنات والحريم..
عفاري:وين كنتي يالمقوي؟؟
ميثوه وهي تبتسم:عندد سعود..
الريم:شو كان يبا..؟
عفاري وهي معصبه:وشو يخصج..؟
استغرب الريم وقالت فخاطرها(خيبه شو فيها هاي><)
حمدوه:شبلاكم خلاص قوموا بنروح المطبخ نجوف الغدا..
ام مبارك:بنات قومن روحن المطبخ..
ميروه:ان شاءالله..وتلف صوب البنات:يالله قومن..
نشن البنات وتمت الريم..
عفاري:وانسه ريم مابتي؟؟
حمدوه:عفاري خلاص برايها شو تبينها؟
عفاري:تولي..-.-
نشت الريم وراحت عند البنات..
الريم وهي متسانده ع باب المطبخ:تبون مساعده؟
عفاري:لا شكرا..
الريم:عفاري ليش ترمسينيه جيه؟؟
عفاري:اووهووو><..
الريم:والله اسلوبج مب حلوو..
وراحت عند ميروه تعدل السلطه معاها..
عفاري ترمس ميثوه بصوت خفيف:فقتها..
ميثوه:عفاري تراج زودتيها..
عفاري:مالومج تراها بنت خالتج لازم بتدافعين عنها..وراحت عنها..
ميثوه:اففف شفيها هاي><
حطن الغدا جدام باب المطبخ الي يظهر ع برا..واتصلت ام مبارك حق سعود واحمد عشان ايون يشلون الغدا..
يلسن البنات ف المطبخ يسولفن لين ماييون الشباب..
سعود وهي يدخل المطبخ..(لابس كندوره بيج وسفره حمرا ولابس نظاره راي بان(خقاق) وشكله يجنن^^)
سعود:خيييييبه منو بيشل ها كله؟؟
احمد(لابس كندوره بييج وسفره حمرا):هههه اكيد نحن..
سعود:اووه انتن هنيه..
ميروه:شحالك احمد؟
احمد:منو عاد انتي الحين وين اعرفج يوم الشمس ضاربه ع عيونيه..
ميروه:هههه انا ميروه..
احمد:هييه.بخير يعلج الخير يالعيووز..
ميروه:حرمتك..
احمد:خليها توصل اول..
ميروه:ههههه..
ميثوه:يالله شلوا الغدا فكونا من الصدعه..
حمدوه:والله بسكم من الهذربان..
سعود:احمدوه اكفخهن؟
احمد:ههههه عندك اياهن..
عفاري:عشاان اخبر ابويه..
فز قلب سعود من سمع حسها..
سعود:يالله احمدوه شل انته الصينيه العوده..
احمدوه:لا والله..
سعود:فدييييت خشمك والله انك ريال كفوو..
احمدوه:هه روح العب ع هندي..
سعود:احمدوه عااااد..
احمدوه:خلاص تعال بنشلها مع بعض..
دخلن البنات البيت ويلسن عند الحريم..وراحوا الشباب الميلس وتغدواا..
"بعد الغدا ف الميلس"
بو راشد:هاا شو الراي وين بتودوونا اليوم؟
بو مبارك:والله مادري الشوور عند بو محمد..
بو محمد:والله انا اقول انرووح نقييل ف البر والجووو ماشاءالله حلوو هالايام..
مبارك:ابويه شو رايكم انرووح العزبة هناك البيت ويرومن لحريم يقعدن رواحهن..
بو مبارك:يابويه بيت العزبة كله غبار..
بو محمد:والله انا راايييه من راايي ابوك وبعد من زمان مارحنا وماشي هناك قشار البيت لا قهوه ولا شي..
مبارك:عيل انروح البر..
بو راشد:هييه انا معاكوو,خلونا انروح البر ونقيل تحت هاذييك السمره..
بو مبارك:خلالاص غايته..سعيد ولديه قم انته واحمد روحوا خبروا الحريم وخلوهم يتجهزوون وقولهم ع العصر بنتحرك والحين بنقييللنا شوي..
سعود:ان شاءالله..
Oooo
ظهر سعود واحمدوه من الميلس ..
سعود:اللله ينرووووووووووووح البر..
احمدوه:......
سعود:شو رايك نستأجر دراجات؟؟
احمدوه:.......قاعد يلعب بتلفونه ومايسمع سعود..
سعود:والا اقولك بنلعب بالكلوزر..
احمدوه:.........
ويوقف سعود...
سعود وهو يباغم:احمدوووووووووووووووووووووه..
احمدوه:هاه هاه..
سعود:من اصبحت ارمسك وانته تلعب بتلفونك..
احمد:اسف ماسمعتك..
سعود:شو تسوي ؟؟
احمد:هاا؟؟لالا ماشي..
سعود:تغااازل مسود الويه..
احمد:هههه حوه شو اغاازل..
سعود:اوووف امش امش خلنا انروح عند قوم اميه..
دخلوا البيت..
سعود:السلالام عليكو..
الحريم:وعليكم السلام..
سعود:شحالكن يالعيايز؟؟
ام مبارك:مسود الويه حشششم..
سعود:شبلاكو اسولف عليكم..
احمد:اميييه ترا الشواب خططوا لسيره..
ام محمد:وين بيروحون؟
احمد:بنروح البر العصر ويقوولولكم جهزوا القشاار..
سعود يطالعه بنص عين:خلصت؟
احمد:يس يس^^
سعود:قال سعيد انته الي قولهم وانته ماشاءالله توليت المهمه..
احمد:ماحب اتعبك ..
ام راشد:سعيد الحين كم عمرك؟؟
سعود مستغرب:انا الله يسلمج خالتيه 20 ..
ام راشد:هييه العمر كله ولديه..
نزلن البنات وهن يتمشن ع الدري يتحسبن محد ف الصاله..
عفاري:عاااااااااشت ميثوه هي والصروال الحمر..
ميروه:هههههههههههههه..
الريم:عفاااااااري عاااشت والله صروالج مكسسر..
عفاري:هههههه وياويهج<<هيه صح ترااهن تراضن بس عفاري بعدها ماخذه موقف منها..
حمدوه:ههههههه فقتكن..
عفاري:سمعواا بشللكم شله..
احم احم..
تزعل وانا الي منك زعلان..
تقسى وتجرح قلب مغليك..
غالي معي لو كان لي كان..
متعوووودن(طولتها)تزعل واراضيك..
وسلالامتكو^^..
حمدوه:اووووب اوووووووب عاشت اول مره اعرف انه صوتج حلو..
ميثوه:يالبيييييه وهااا اكيد اهداء..
عفاري:ههه هيه اهدااء لعرب فديت شوفهووو..
الريم:ماشاءالله ع صوتج..
ابتسمت عفاري..
الحريم الي يالسات يسولفن مع احمد وسعود الي من سمع حس البنات وهو صااخ يتريااا حسها حس الي اشغلت باله..ومن سمعها تشل وقف قلبه وتفدها الف مره..
عفاري:اييه جوفن..
صخن البنات..
ام مبارك:يالله كم تهذربن..
ميروه:هههههههههههه شو نسوي من زمان ماجفنا بعض..
حمدوه:هههه يالجذب الا امس رايحين عنكم..
ميثوه:اووه هنيه احمد..
سعود:وانا مب تارس عينج؟
ميثوه:لا تارس عين عرب..
سعود تم يجووف عفاري وعفاري مسويه طاااف..
نشت عفاري وراحت المطبخ..ونش سعود اونه يبا ماااي..
وقف سعود عند باب المطبخ ويلس يجوفها وهي معطيتنه ظهرها..
سعود:لين متى الزعل؟
تروعت عفاري وتمت واقفه محلها ولا لفت..
سعود:عفاااري..
(فديته والله انيه حقييره ليش مارمسه><بس احسن يستاااهل...مابرمسه وبجووف شو بيسوي)
سعود:والله ان مارمستينيه ....وسكت..
عفاري:شو بتسوي..؟
سعود:بغييب عن عينج..
لفت عفاري صوبه وعيونها يغرغرن..
سعود تجدم شوي ..
سعود:عفااااري اسف..
عفاري:تحبها؟
سعود وهو مستغرب:منووو هي؟
عفاري:الريم..
سعود:اوووف منها ماادااانيييييييها..اكرههها..
عفاري:جذاااب ودمعت عينها..
تجدم سعود ومااشي كاان من بينهم..
عفاري:رووح سعود ماابا اجووفك..
سعود:هذا اخر كلامج؟؟
عفاري:هيييه..
غمض عيونه ..وهوو متضااااااااااااايق من رمستها..
سعود:تم ..بسوي الي تبينه ..
لف يبا يروووح بس انصدم من الي جداامه..
منوو جدامه؟؟؟

ميثوه؟والا ام مبارك؟والا ام محمد ...منووو؟؟؟



لف يبا يروووح بس انصدم من الي جداامه..
منوو جدامه؟؟؟

ميثوه؟والا ام مبارك؟والا ام محمد ...منووو؟؟؟


[ البااارت الثـــامن ]



الريم
الريم
الريم
الريم الي كانت قدامه..
سعود:شو تسوين هنيه؟؟
ريم وهي تدمع وتبتسم بستهزاء:هه شو اسوي؟؟تكرهني يا سعووود؟؟ليش شو سويت لك؟؟والا عشان هاي الي وراك....ويقاطعهاا...
سعود:الي وراااااااااااااايه احسن عنج بمليوون مره..
الريم:ليش؟؟لانها ترمسك بالدس ف المطابخ وف الحجر و.....ويقطعها وهوو خلالالاص معصب..
سعود:جبببببب يالخااايسه...وانا الي لحقتها مب هي..
الريم:شي طييب..
سعود:رووحي لا ارتكب فيج جريمة والله يالريم مابتججووفين خيير..
عفاري:لا مايحتاي انا الي بروح وخلها هي الي اتم..
الريم وهي تبتسم بنصر..
خطفت عفاري من عدال سعود بس مسكها من ايدهاااا وارتعععش قلبه..
عفاري صخت ومارامت ترمس (هاي اول مره يمسكنيه..احبه والله احبه بس ماروم اجووفه مع هاي)
عفاري:فجنيه..
سعود:وغلالالاة الغاالين اتمين ..
عفاري:...... ونزلت راسها..
الريم:حلوووو..وين ام محمد وام مبارك عنكم؟؟
سعود خلاص عصب:الريييم والله ان مااظهرتي ياويييلج والله..
ال ريم:اووف بظهر وظهرت..
لف سعود صوب عفاري وهو يجوف ايده..
عفاري:هدنيه..
سعود:دخيييل الي تحبينهم ترضيين وانا بسوي الي تبينه وببعد ومابخليج تجوفينيه بس ارضي عليه..
عفاري:راضيه و.....قاطعها..
سعود:مشكووره..فج يدها ورووح عنها وهوووو متضاااايق..
(لييش سويت جيه ليش؟ويلست ع الكرسي تصيح بهدوء والله انيه احبه ..الحين مابجوووفه><ليش قلتله جيه لييييييييييييش؟سو الي تباه يا سعوود بس لا تروووح عنيه لا ترووح)
دخلت ميثوه لانها جافت سعود وهو يظهر عنهم ولحقه احمد..
ميثوه:عفاااري...!!!
عفاري:........
ميثوه:شو فييج؟؟شو استوى بينج وبين سعود؟؟
عفاري:قومي بنروح الحجره..
راحن الحجره وخبرتها عفاري بالسالفه..
ميثوه:ليش قلتيله جيه؟
عفاري:كان قاهرنيه><
ميثوه:وهاي الريم ماتوقعتها تسوي جيه..
عفاري:سباله والله اكرهها..
ميثوه:ويت بييج..
راحت وزقرت الريييم وييت الحجره ودخلتها وقفلت الباب..
الريم:افففففففففف><
عفاري:اكرهج يالريم اكرهج..
الريم:يعني انا الي احبج..
ميثوه منصدمه من الريم..
ميثوه:الريييم والله ماتوقعتج جيه..
الريم:انا ماكنت جييه والله العظيم قلبيه ابيض بس حركات واسلوب عفاري خلانيه استوي جيه والا انا مااحب سعود بس معجبه فيه ويوم جفت عفاري تعاملني بهالاسلوب عاندتها وقلت واللله لحرق قلبها..
عفاري وهي تصيح:ليش تسوين جيييه ليش حرام والله..
الريم وهي تقعد عدالها..
الريم:اسفه واللله اسفه ..
ميثوه:الحين سعود ماابيروح معانا البر..
الريم وعفاري:البر؟؟؟
ميثوه:هييه انتن ماكنت موجودات المهم قالوا الشواب بنروح العصر البر..
عفاري:الله بس ....
الريم:مااعليج اانا برمسه...
عفاري:لا مابا..
الريم:امم ع راحتج بس والله اسفه..
عفاري:مسموحه بس بعدني اكرهج..
انصدمت ميثوه والريم اكثر..
ظهرت الريم وهي تلوم عمرهاا (انا ماكنت جييه ليش اخليهم يكرهوني ليش؟)

ooo
احمد:سعود قولليه شو فيك؟ليش مابتروح البر؟
(احمد مايعرف ان سعود يحب عفاري)
سعود:اففففف بس ياخي ماليه بارض لسيره..
احمد:فديتك سعود عشانيه والله حرام عليك بعدين بيين الدوامات وماابنظهر..
سعود:احمد عااد..
احمد:انزين برايك..
ونش يبا يروح..
سعود:احمد..
احمد:ها؟
سعود:بس عشان خاطرك..
احمد وهو مستاانس:فديتك والله يا طبجتيه..
سعود:ههههه..
"عند الحريم والبنات"
حمدوه:عفاري شلي الجدر ووديه السياره..
عفاري:خييبه ثقييل حد ايي معايه..
ميثوه:انا بيي معاج..
ظهرن وكانت عفاري رافعه كندورتها ومبين الصروال..
بو محمد:ياحااافظ ع الصروال الحمر..
عفاري وميثوه:هههههههههه..
بو مبارك:هههه فديت العفر انا..
عفاري:فديت روحك يابويه..
ويظهر سعود من الميلس ومن جاف عفاري نزل عيونه وعفاري حز ف خاطرهاا..
يلس عند الشواب وصبله قهوه..
بو مبارك:تعالن بنات يلسن عندنا..
ميثوه:ابووويه بااقي وايد قشاار بعدنا بنحطهن..
بو محمد:تعععالن هم بيحطونهن..
يلست ميثوه عدال ابوها وسعود وعدال سعود بو مبارك وبعده يلست عفاري..
بو محمد:علوم الدراسه؟
عفاري:اعجبك انا..
ميثوه:حتى انا..
بو مبارك:يالله الي بتقلب بنيبلها ناقه..
سعود:هههههه نااقه مره وحد يا عميه..
بو مبارك:ههههه بنقص عليهن عشان يقلبن..
سعود:اصلن محد بيظهر شراتيه..
عفاري:ههههههه الله يخلي البرااشيم..
سعود:......مارد عليها..
حز ف خاطر عفاري..ويلست تطالعه والشواب يسولفون وميثوه تجوف عفاري..
رفع سعود عيونه وجافها(ماتدري انيه بس هالسيره بروح معاهم وبعدين ربيه يحفظنيه)..
يلس يطالعها وغمض عيونه ولف ..نشت عفاري ولحقتها ميثوه..
وترخص سعود وراح صوب سيارته..
حطوا القشار ف السياره وتوزعووا ف السياير كالتالي::
-ف الكلوزر(سيارة سعود):سعود+احمد+بو راشد+القشار ف الكريل..
-ف الجمس:محمد يسوق وعداله ابوه وورا الحريم ..
-ف الجمس الثانيه:مبارك يسوق وابوه عداله والبنات ورا..
وتحركواا وتجدمهم سعود وهو مطوول ع ميحد ويسووق 180..وبو راشد مسكيين متوهق قاعد والا يتهندق عليهم ههه وهم يتضاحكون..
وصلوا البر وقعدوا ينزلون القشار..
ميثوه:عفاري روحي ييبي الجدر..
كان سعود ف السياره وراحت صوب الكريل تبا تييب الجدر العووود..(بيسون العشا ف البر)
عفاري:اففف انا دوميه مع هالجدر يعلني بلالاه..
سعود قعد يطالعها من منظرة الكلوزر..
عفاري وهي تباغم:ميثوه يالسباله تعااااالي والله ماروم اشله..
ميثوه وهي تباغم:ترومين ترومين يالله بسرعه..
حركت عفاري الجدر وكان قدامه حطبه عوده وماجافتها ويوم سحبت الجدر طاحت الحطبه ع ريلها..
عفاري وهي تباغم بس محد سمعها غير سعود
عفاري:اخخخخخخخخخخخ..
نزل سعود بسرعه وراح صوبها..
عفاري:دخييييييييييييييييلك شلها ريليه انكسرت وتمت ادمع عيونها..
شل سعود الحطبة وفرها ف السياره ويلس عند ريلها..
سعود وهو معصب:وين عيونج مااتجوفيييينها يعني ؟؟؟
عفاري وهي تدمع من الويع:ماادريتبها..
سعود:انتي اصلن تدرين عن شي..
عفاري عصبت:خووز عنيه خلني ارووح..
سعود:رووحي مب قابضنج..
تمت تمشي عفاري وكل شوي يزيد الويييع(الحطبة عوده كانت)وفجأأأأأأأأأأااه يلست ع الترااااب..
ربع سعود صوبها(هم موقفين السياير بعيد شوي عن المكان الي بييلسون عنده)
سعود بعفويه:تعووورج؟؟؟
عفاري:ماايخصك..
سعود عصب:تعوورج والا لالالا؟؟؟
عفاري:هييه..ودمعت..
مسك ريلها سعود وهووس ..
عفاري:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي يعووووووور سعوووود...
سعود:يمكن منكسره..
عفاري شهقت:شوووو؟كيف تنكسر..
سعود:ههههه شو بعد كيف تنكسر غبيه انتي..
عفاري:جب انته الغبي..
سعود:ظاهر عليج..
عفاري:روح ازقر ميثوه ..
سعود:ليش؟؟
عفاري:اباها تشلنيه..
سعود:انا بشلج..
عفاري:بتبطي..
سعود:ههههه تتحدين..
عفاري:سعود مب زعلان؟
سعود وهو متضايق:وايد بعد..
عفاري:اسفه..
سعود:خلاص مايهم..
عفاري:لا يهم وبصوت خفيف:ووايد بعد..
سعود تشقق:عفاري..
عفاري وهي ترفع عيونها:عيون عفاري..
سعود ذااااب(مسكين حاله الريال):اغلييج يابنت عميه..
عفاري استحت:.........
سعود:بتزعلينيه مره ثانيه؟
عفاري:اممم بفكر..
سعود:سباله..
عفاري:وانته بتروح عنيه؟
سعود:اممم بفكر..
عفاري:سبال..
سعود:ههههههه وحده بوحده..
عفاري:هههه..
سعود:والله انج جذااابه..
عفاري منصدمه:شوو؟
سعود:اونه ريلج تعورج..
عفاري:هييه و الله تعورنيه..
سعود:انزين يالله قومي..
عفاري:ماروم انش والله ...
سعود:اشلج؟؟
عفاري بمستحا:لا شو تشلنيه..
سعود:عادي محد بيجووفنا..
عفاري:سعوود جب احسن لك..
سعود:بقصه لسانج..
عفاري:هههه ماتروم والله لخبر ابويه عليك..
سعود:اروووم..
عفاري:سعود يالله قوم ازقرها..
سعود:من عيونيه..
عفاري استحت:تسلم عيونك..
سعود:اخخخخخ منج يالسباله وشرد..
عفاري:ههههه أحبه ..فديته..

[ البااارت التـــاسع ]
يت ميثوه وخبرتها عفاري بالسالفه ويلست تضحك ع هالمينن..ونزلوا القشاار ويلسوا فوق العرقوووب..
الريم:اووني عفاري شو هالرومانسيه..
عفاري بمستحا:اييه عااد لا تستهبلن..
ميروه:هههههه ياويل عليج..متى بنحب نحن..؟
حمدوه:ايهااااااا عيب شو تحبن بعد..
ميثوه:لا والله حلال ع عفاري وسعود وحرام علينا..
الريم:هيه صدقها..
عفاري:نحن غيير..^^
حمدوه:اففف ليش مايبولنا دراجات..
عفاري:ابويه ماطااع..
ميروه:والله الحيين لو جفتونيه ع الدرااجه واشل تايرين..
الريم:ههههههههه عاشت ميروه..
ميروه:هههههههه ..
ميثوه:ههههههههههههههههههه جوووفوا احمدووووووه...
احمد كان راكب ف كريل الكلوزر وسعود يسووق..
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه..
احمدوه:حبتييييييييييييييييييييين لعيووون اميه...
ام مبارك: انزل انزل ياولديه لا تتكسر..
احمدوه:ههههه فديت روحج والله..
وقف سعود وراح صوب ابوه..
سعود: ها ابويه شو رايكم نركب كلنا ونتحوط؟؟
بو محمد:لالا مافينا يلسوا بنسولف..
قعدوا يسولفون وصلوا المغرب ووروا الضوو..
وحده حق الحريم ووحده حق الريايل..
يلسن البنات ورا السياير وقعدن يسولفن..
احمد:عفاري..
عفاري:لبيه احمد..
احمد:تعالي اباج..
عفاري:ان شاءالله..
ييت صوبه..
احمد:تعالي بنسولف فوق العرقوب انا وانتي..
عفاري:ليش ان شاءالله ؟؟..
احمد:بس ختيه وابا اسولف معاها..
عفاري:روح عند الشباب وسولف..
احمد:مابا ابا اسولف معاج ..
عفاري :انزين يالله..
راحوا ويلسوا فوق العرقوب..
عفاري:وين عيل خلوف؟؟مره ماجفته..
احمد:محد راح عند ربعه ..
عفاري:هذا مره مانجووفه كله عند ربعه..
احمد:هيه دومه ف العين والا ليوا والا بدع زايد والا بوظبي..
عفاري:ماشاءالله عليه..
احمد:عفاري ليش كنتي تصيحين؟
عفاري:هاا؟متى؟
احمد:يوم كنا ف البيت جفتج بس قلت مابروح لان ميثوه كانت عندج..
عفاري:ماشي بس كنت متضايقه..
احمد:اااهاا..
وياا صوبهم حد يمشي بشوي شوي..
عفاري:بسم الله شو ها الي يمشي...وتقبضت ف ايد احمد..
احمد:هههههه يمكن يني..عادي عادي..
عفاري تبااغم:شوووووو؟ودني عند اميه..
سعود:ههههه انا سعود وياهالويه ..
عفاري:سبال والله روعتنيه..
سعود:ديايه اسميج..
احمد:ههههه توك تدري..
سعود:عادي ايلس معاكم؟والا ممنوع..
احمد:افففف شو تبا تيلس رووح روح مانباك..
عفاري صدقت:لالا عادي ايلس,, احمدوه انته شو تقول حرام عليك..
سعود(ياااويليه,,فديت رووحج انا):هيهيهي وييييو احمدووه ويييييو..
احمدوه:جب جب..
عفاري:اييه مارضا ع اخويه..
احمدوه:وييييييو سعود ويييييييييييو..
سعود:احم لالا عادي..
عفاري:ههههههه..
احمد:عفاري تراني ماجوف ويهج من الظلام..
عفاري:حتى انا ما اجوف ولا واحد منكم..
عفاري يالسه عدال احمد وسعود منسدح وحاط راسه ف ثبان احمد..يت تبا تنش عفاري وكانت تبا تمسك ريل احمد عشان توقف وبالغلط مسكت جتف سعود..
وقف قلب سعوود وماتحرك من مكانه وعفاري ماشلت يدها واحمد يالس يهذرب وهو مب حاس بالي يستوي..
احمد:يالله فكينا قومي روحي..
عفاري:هاا؟ اوكيه..
نشت وهي نازله..
عفاري:احمد تعال والله اتروع..
احمد يرمس سعود:يوم اقولك انها ديايه..
سعود:ههههههه(فديتها)
نزل احمد ووراه سعود..
احمد:شو الي يروعج عنبوه كم كبرج وتتروعين..؟
عفاري:يالله ماتروع اصلن بس مابا اروح بروحي..
سعود وهو يزاعج:عفااااااااااااااااااااااااارررررررري جووووووووووفي شووووووووووو تحتج..
عفاري تمت تناقز وهي شوي وبتصيح..واحمد وسعود ميتين من الضحك..
احمد:هههههههههههههههههه حرام عليك ياخي بتستلبس البنت..
عفاري:سخيييييييف تعرف..
سعود وهو يضحك:ههههههههههههههه عــ ـ ــفـ ـ ـاري هههه والله اسولف لا تزعلين..
عفاري:مازعلت بس والله انك سخيييييييييف..
روحت عند البنات وردوا الشباب عند الشواااب
..
عند الشواب..
بو راشد:ياااا زين البر ..
بو مبارك:هيه ,والله انه يرد الرووح..
بو محمد:محمد فديتك قم قول للحريم يحطن الجدور ع الضوو..
محمد:ان شاءالله ..
احمد:ابويه انا وسعود عندنا شوور..
بو مبارك:قول..
احمد وهو يطالع سعود ومتردد..
احمد:ابويه انا وسعود بنكمل دراستنا برا..
انصدموا بو مبارك وبو محمد..
بو محمد:شوووووه؟؟
بو مبارك:وشعنه؟شو السبب؟؟
بو محمد:لالالالالالالا ماشي سيره دراسة البلالاد الا شرا دراسة برا..
سعود:بس ....ويقاطعه بو محمد..
بو محمد:لا بس ولا شياته ماشي سيره..
احمد:ابووويه عميه دخيلكم ..دراسة برا زينه كلها انقليزي وبنردلكم بشهاده ترفع روسكم..
بو مبارك:مانبا العنقليزي خله لهله..
بو محمد:صدقه ابوك..الحمدالله شيوخنا ماقصروا سولكم الجمعات والكليات وكل شي الحمدالله ..
احمد وسعود فقدوا الامل وبيينت خيبة الامل ع ويهم..
محمد:ابويه دراسة برا زينه وماعليك هم ريايل ويعرفون مصلحتهم..
بو راشد:كلام ولدك صحيح..
احمد وسعود استاانسووو ..
بو مبارك:انا قلت كلمتيه ومابرد عنها لا يعني لا..
احمد طالع سعود ورد يطالع بو راشد يباه يساعده..
بو راشد:يا ريال طيع الشور هكوه ولد ناصر المنصوري ماشاءالله عليه درس ورد بالشهاده ..
بو مبارك:عيالنا بييبون الشهاده من هنيه مب من برا ..
بو محمد:هكوه محمد ومبارك درسوا هنيه ونجحوا..
بو مبارك:صدقه ابوك..شلوا هالشوور عن روسكم..
احمد:ان شاءالله..
سعود:ان شاءالله..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
حطوا العشا واحمد وسعود كل واحد منهم متظايق..
مبارك:يالله تعالوا عشا..
احمد:انا مابا..
سعود:انا بعد..
مبارك:قم قم انته وياه يالله..
احمد:اففف قلنالك مانبا..
مبارك-عصب من اسلوب احمد-:والله ماترزا عليكم هالدراسه يعلها النفاد ..ويروح عنهم..
احمد:شو بلاه هذا بعد..!
سعود:اووه خله يولي..
احمد:افف والله حرام عليهم..><
سعود:خلاص شو بنسوي يوم راس كل واحد ايبس عن الثاني..
احمد:انا باجر برمس الشباب وبقولهم انه ابويه وابوك ماطاعم..
سعود:يصير خير..قم ماتبا عشا؟
احمد:صايم..
سعود:ههههه فقتك قوم يالله..
احمد:يالله..
وبعد العشا شلوا قشارهم وردوا البيت..


۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-08-2011 04:57 PM

[ البـــارت العـــاشر ]


(السبت الصبح-ف الصاله-)

ام راشد:اسمينا استانسنا بسيرة البر..
ام محمد:هيه والله اسمينا تونسنا..
ام مبارك:الا يام راشد متى بتردون انشاءالله ليوا؟
ام راشد:والله مادري ,يمكن الظهر..
ام محمد:شو عايلنكم تغدوا عندنا وقيلوا العصر ترخصوا..
ام مبارك:صدقها عوشه ,,
ام راشد:ماعليه بجوف بو راشد شو بيقول..
..وشوي يدخلون الشباب..
سعود+احمد:السلام عليكم..
الحريم:وعليكم السلام..
ام محمد:فدييييييييت ويهك يا بويه..
سعود:اووه الوالده هنيه ..فديت شوفتج غناتيه..ويلس عدالها ولوا عليها..
احمد:اميه سويليه شراتهم..
سعود:هههههه مشكله الي يغارون..
ام راشد:ههههههه فديتك يا احمد...
شل راسه سعود عن جتف امه..
سعود:خالتيه..متى بتروحون ليوا؟
ام راشد:والله يمكن العصر..
سعود:هيييه ياحيكو..
احمد:قم يالله خلنا نروح..
ام مبارك:وين بتسيرون؟
احمد:بنروح نتحوط وبنرد..
ام محمد:برايكم..بس وين محمد ومبارك؟؟
سعود:هه هاذيل مادري وينهم اكيد مع قوم ابويه ..
احمد:لالا مبارك قالليه انه بيسير مع ربيعه عندهم شغل واضنيه معاه محمد..
ام محمد:هييه عيل برايهم..
سعود:يالله احمدوووه قم..
ام مبارك:وين ابها؟
احمد:بنروح نحن بعد بنتحوط وبنردلكم خلاف..
ام محمد:انزين برايكم..
×××
[ ف سيارة سعود]
احمد:اقولك رمست الشباب؟
سعود:عشان السفره؟
احمد:هيه..
سعود:هيه وقال خلود باجر بيروحون مدام اننا كنسلنا السفره..
احمد:اها..
سعود:اقولك تبا شي من الدكان؟
احمد:هيه ابا دبة ماي بااااااااااااااااارد..
سعود:يعني ليش ماشربت من البيت..><
احمد:يالززززطي..
سعود:جب جبب..
احمد:انا جب ..اوكيه..
..بعد دقيقتين..
سعود:احمدوووه..
احمد:........[لاف صوب الدريشه]
سعود:احمدوووه ياخي لا تستهبل ..
احمد:لآلا انا جب ..
سعود:ههههههههههههه فارقت ويهك والله اسولف..
احمد[بطل عيونه]:وبععععععد فارقت ويهك..
سعود:هههههههه ياخي اسولف..
احمد:زين برضى بس بشرط!
سعود:قول..
احمد:تشتريليه 3 ديو و6 جلكسي ودبتين مااا من الكبااار..
سعود:من عيونيه..
احمد[شاق الحلج]:فقت عيونك..
سعود:شووووه!!!!
احمد:شو بلاك ! قلت فديييييييت عيونك ^^
سعود:هيييه تحرييت شي ثاني..
وصل سعود الدكان وطلبولهم الي يبونه ..
ف نص الطريق سعود يسوووق ع سرعة 90 واحمد كل شوي فج ديوو ويشرب منه لين مااخلص كل القواطي ودباب الماااا..
وبعد ثوووواني..
احمد[مااسك بطنه]:سعووووود..
سعود[مب منتبه له]:هممم..
احمد[يصارخ]:وووووووووووقققققققققققف..
سعود[تروع]:شووووو فيييك بسم الله!!!
احمد:بطني بطني بطنننننننننننننننننيه..
وقف سعووود ع طرف الشاارع ونزل احمد وتم ينااقز..
سعود:بسسسم الله شوو فيك..
احمد[يبااغم]:الحماااااااااااااااااااااااااااااااااام..
سعود[يقبض راسه]:ياااا هييي بلششششه><
احمد:بسسسرعه ردنيه البيت والا بنفجر..
سعود:اركب اركب انزين ..
دعسسسسس سعووود وف ثواني وصل البيت..
نزل احمدوه يركض ودخل الصاله ..
ف الصاله كانن البنات بليا شيل وكل وحده منسدحه ف صوووب والحريم راحن يصلن الظهر
دخل احمد يربع وااارح الحمام..
نقزن البنات الا عفاري وميثوه و ميروه تمن منسدحااات وياكلن حب..
سعوووود وهو يدخل البيت:فااارقت ويهك خييست سييت الكلوزر..,,لف صوب الصاله وجاااف البنات..
سعود:هبن هبن بسسم الله شبلاكن تقول بقر جايفات حريقه..
لبسن شيلهن واعتدلن ف يلستهن..
ميروه:الناس يوم يدخلون يقولون هود مب هنيه والدرب يدخلوون..
سعود:جب جب يالله..وين راح احمدوه؟
ميثوه[وهي تاكل حب]:الحمام(عزكم الله)..
جاف سعود عفاري وارتعد قلبه ..مششى صوبها ويلسع دال ميثوه بحييث عفاري كانت ع يمين ميثوه وسعود ع اليسار..
سعود:شحالج عفاري؟
عفاري[ف ثمها حب ومن المستحى سرطته]:كححح كحححح كحححححح..
سعود:بسسسم اللله شو ياااج!!!
عفاري:احم لالا ماشي بس غصيت بالحب..
سعود:اييبلج ماي؟
عفاري[مستحيه]:لا ..
البنات : [ فاجااات ثمهن]
نزلت الريم ويت صوبهم..
الريم:السلام عليكم..
البنات:وعليكم السلام..
سعود:صح النوووم..
الريم:[اابتسمت]..
عصبت عفاري من سعود ,,عفاري ف خاطرها(ماعليه يالسبال والله لرااويك)
نشت الريم ولفت صوب البنات:تبوون جاهي؟
ميثوه:هيه انا ابا..
حمدوه:انا بعد صبيليه..
سعود:وانا بعد الشيخه..
عفاري ف خاطرها(شاااخت عظامها ياربيه<<ههه ع كيفيه قلت من عنديه هالدعاء,طووفوا طووفوا)
احمد وهو يظهر من الحمام ..
احمد:يالله قم بنروح..
لفت الريم وتغشت ونشت بتسلم..
الريم:شحالك احمد؟
احمد[تبريد محله]:هاا..بخير ..
سعود:يالله يالله اظهر..
ظهرووا احمد وسعود وف السياره..
سعود:احمدوووه شو فيك؟
احمد:والله ماشي بس ضربنيه وييع ف بطنيه..
سعود[تروع]:اخااااف فيك شي..
احمد:لالا ماشي ..امش امش..
سعود:برووح بوظبي ترانيه..
احمد:خبرت امك!
سعود:لا مابخبرها لانيه برد اليوم الفليل..
احمد:تبانيه اخاويك!
سعود:تستهبل والا تستهبل اكيد انته بتخاوينيه..
شق الحلج احمد..
سعود:شوي شوي عن ينطر ثمك..
[ البــارت الحادي عشــر ]


+عند البنات+
حمدوه:اوووف شو هالملل..
عفاري:قوم اميه وين؟
الريم:الحريم ف المطبخ..
عفاري:انا بروحلهن..
وقبل لا تدخل المطبخ
ام مبارك:والله البنت بعدها صغيره..
ام راشد:نحن بس رمسنا لاننا نجووفها زينه حق ولدنا..
عفاري ف خاطرها(منوووو يقصدوون!!)
ام محمد:والله انا برمس ابوها وبجووف..
ام راشد:نحن هوب مستعيلين بس انا اجوفها حرمه زينه حق ولديه..
ام مبارك:بس هوب جنه ولدج بعده !
ام راشد:لا ولديه خلص الكلية ويشتغل ..
ام محمد:خلاص يام راشد ان كان شي نصيب بنهم ان شاءالله الله بيقربه..
عفاري(منووووو ام راشد قصدها!! انا والا حمدووووه!!!!!!!!!!)
دخلت عفاري المطبخ:امييه!
ام محمد:هاا فديتج!
عفاري:تبوون مساعده!
ام محمد:لا برايج روحي عند البنات واصلن خلص الغدا بس نرقب الريايل ايون من الصلاه..
عفاري:خلاص زين برايكم..
+عند الشباب+
قبضووا خط بوظبي وسعود يسولف ع احمد واحمد بااله بعيييد..
احمد ف خاطره(منو هاي الي كانت تسلم عليه! يااازيييين عوودها..ياوييل حالك يا احمدووه ..اووه ان شو اباها تكون الي تكون تنقلع)
سعود:انزين اقولك عاد يوم قدني عندهو.....سكت
سعود:يالجلب
احمد:ها..
سعود:سلامتك من اصبحت ارطن بروحيه وانته سرحان..
احمد:اسموحه فديت خشمك..
سعود:مسموح مسموح بس تراك بترد تخبرنيه عن الي ف بالك..
احمد:يصير خير..
+عند الريايل+
بو مبارك:مبااارك وين احمد وسعيد؟
مبارك:والله يا ابويه مادريبهو انا ومحمد كنا معاكم..
بو محمد:اكيد انهم هنيه ماعليه بييون..
وشوي يرن تلفون محمد..
محمد:الوووه..
سعود:هلا..أقولك انا واحمد رحنا بوظبي عندنا شغله وان شاءالله ع الليل نحن عندكو ترانيه ماخبرت قوم ابويه انته قولهم يالله باي..
طووووط طوووط طوووط
محمد:!!!!!!
بو مبارك:منو؟
محمد:اااا...هذا سعود يقولكم انه هو واحمد راحوا بوظبي وع الليل بييون..
بو محمد:وشعنه ماخبرووونا والا بعد مالنا شور علهم..
بو راشد:ماعليه تراهم خلاص راحوا وع المساا انته رمسهم.
بو محمد:زين..قربوا قربوا..


+عند سعود احمد+
احمد:سعود امش شبلاك صاك الامبير ع 90
سعود:تبا تنفدنا ..
احمد:اوووب اوووب جوفوا منوي رمس..
سعود:هههههه انزين الحين جووف كم بخليه يصك..
احمد:ههههه ياللله راونيه..
دعسسسس سعوود ليين خل الامبير يضرب 200
احمد:سعووووووووووود يالسبال خف خفف
سعود وهو يخلي السرعه ع 100 ..
سعود:ههههههه ها اجوفك تروعت..
احمد:هيه اكيد بتروع اخاف عليك والله..
سعود:تتروع لا يصيبنيه شي!
احمد:والله ان استوى فيك شي انا ماليه حايه ف هالدنيا..
سعود[شاق الحلج]:هيهيهي يعني انا انسان مهم..
احمد:لا يالغبي انا اقولك هالشي لان ان استوى شي فيك محد بيشتريليه من الدكان..
سعود:فارقت ويهك يالحيوان وانا اقول فديته يحبنيه..
احمد:هههههه فديتك والله انيه احبك يا طبجتيه..
سعود:هههههه فديت روحك يا خويييه..
ويسلمون ع بعض خشم..
احمد:هههههه عن ندعم..
سعود:ماعليك..^^
+ع العصر ف بيت بو مبارك+
بو راشد وام راشد ردوووا ليوا
وتمن البنات والحريم يالسات ف الصاله يتقهون ويسولفن..
ميروه:اووف اميه نبا نروح مكان..
ام محمد:وين تبن بعد!
حمدوه:اي مكان المهم تودوونا نبا نظهر من هالبيت..
عفاري تصاصر ميثوه:اقولج سعود وينه!
ميثوه:مادري..
عفاري:سألي امج..
ميثوه:مافيه..
عفاري:اوووف..وتلف صوب امها..
عفاري:اميه وين احمد وسعود؟
ام محمد:مادريبهم اكيد عند الريايل..
عفاري:لا انا جفت مبارك وحمود بس ماجفت احمد وسعود..
ام محمد:مادري يا بنتيه اكيد راحوا يتحوطون..
نشن البنات وراحن فوق يجوفن فلم هندي..
ميثوه وهي تصيح:حرااام ياخي..
عفاري:جب خلينا نجوف..
نشت ميثوه وراحت الحجرة تصيح..
دخل محمد ومبارك عليهم..
مبارك:شو فيها هاي تصيح..!
عفاري:نجوف فلم هندي..
مبارك يجوف محمد:بقر..
ورااحوا عنهم..
++نرووح شوي عن هالاجواء عند خلوف جانكم تذكرونه اخوو سعود وحمود ++
ع المغرب ف المارينا(بوظبي)
خلوف:ندخل السينما!
ناصر(ربيعه):لالا بنروح نقنصلنا وحده..
خلوف:ههههه لالا يابويه انته بروحك روح انا مابا..
ناصر:ياخي خلك عن الادب الزااايد وتعاااال خلنا نقنصلنا غرشوبه..
خلوف:اووووف منك..
خطفووا عدال zara وجاافوا بنات يمشن..
خلووف:اوووف يعني من زينهن ..
نصور:جب جب..
خطف ناصر عدالهن:فديييت هالويه انا..
البنت (1)ترمس الي عدالها:من زينه عاد يغازل جوفي الي عداله محلاه..
البنت (2):وااااو والله الي عداله كيوووت..
خطفت البنت (1) عدال خلوف ..
البنت(1):انته كيوت..
خلوف:!!!!!!!
ناصر:ررقمهن رقمهن..
خلوف:انقلع ياخي ..ومشى عنهم..
يااا ناصر عداله:اييه انته شو فيك..
خلوف:خلنا نظهر..
ناصر:انزين لا تعصب بنظهر بنظهر..
وظهروا من المول..

+عند احمد وسعود+
راحوا عند ربيعهم خلود ..
ف ميلس الشباب
احمد:خلود متى بتسافرون!
خالد:والله اخرنا السفره لين الخميس الياي..
سعود:اوووف والله ليت ابويه خلانيه اروح><
خلود:مااعليه خيرها ف غيرها..
ويلسوووا لين الساعه 9 الفليل..


[ البــارت الثاني عشــر ]


+عند الحريم والبنات[ الساعه 10]+
ام محمد:يا خويتيه ماادري وينهم الشباب..
ام مبارك:دقي لسعود جوفيه..
عفاري[ ع اعصابها ]:خالوه ايبلج تلفونج..
ام محمد:هيه فديتج ..
نشت عفاري وعطتها التلفون وهي تنتفض..
اتصلت ام محمد ع سعود ومارد عليها وردت اتصلت ومارد..طااح قلب عفاري والحريم استهمن..
ام مبارك:بتصل لاحمدووه بجوفه..
اتصلت ام مبارك ع احمدووه وبعد مايرد..تروعن الحريم..
عفاري:اميييه هاتي التلفوون..
عطتها ام محمد التلفون..
عفاري:الووووه..
محمد:هااا عفاري!
عفاري:حموود اتصل لسعوووود والا احمد من اصبحنا نتصللهو ومايردون..
محمد:انزين يمكن مشغولين..
عفاري:شو مشششغولييين من متى نتصل وكله مغلق..
محمد:زين زين لا تصارخين الحين بجوفهم..باي..
عفاري:باي..
وبعد دقايق..
ترن ترن ترن
عفاري[بلهفه]:الووووووه..
محمد:مايردون..
عفاري[بنبرة صياح]:حموووووود رد اتصل والا اتصل لربعهم..
محمد:زين باي..
ام محمد: لا حووول الله وينهم..
ام مبارك:والله يا انيييه مستهمه وايد..
نزلت ميروه وحمدوه وميثوه..
ميروه:بسم الله شفيك!
ميثوه:اميه شفيج؟؟
عفاري:نتصل ع سعود واحمد ومايردوون علينا كله يعطينا مغلق..
حمدوه وهي تيلس:انزين يمكن مسكرين تلفوناتهم..
عفاري[تصيح]:لا عنبووه من متى نتصللهم..
ام محمد:عفاري شعنه تصيحين العيال مافيهم شي بسج عن هالمصااخه..
ام مبارك:ياووييلي عليكم ياعياليه..
شلت عفاري التلفون وهي تنتفض ودقت ع حمود..
محمد:ألوووه ..صبري عفاري حد يتصل ع تلفونيه الثاني ويت..
وعفاري تسمع حمود وهو يرمس..
محمد:الوه.. شووووه!...كيف صار جيه!..هم مرمسينيه اليوم الصبح وكانوا عنديه..لا حول الله ..خلاص خلاص الحين ياي انا..



شو الي استوووووى لسعووود واحمد؟؟؟
حااادث ؟ماتواا؟


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-09-2011 02:56 AM

تسلمين اختي على البارتات الحلوه
ننتضر البارت ال11

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-21-2011 01:43 AM

ﺂﻟﻟھَہّ ﯾﺳﻟﻣ̝̚ﭴ ﺣﺑۆﺑھَہّ

آﻧ ﺷآء آﻟﻟھَہّ ﺂﻟפﯾﻧ ﺑﻧژﻟھَہّ ^^

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-21-2011 01:49 AM

[ البـــارت الثالث عشــر ]

عفاري تسمع حمود وهو يرمس..
محمد:الوه.. شووووه!...كيف صار جيه!..هم مرمسينيه اليوم الصبح وكانوا عنديه..لا حول الله ..خلاص خلاص الحين ياي انا..
ويرد يرمس عفاري:الوووه..عفاري ...عفاري..
وعفاري ماسكه التلفووون وتصيح..فرت عفاري التلفون ع حمدوه وراحت الحجرة تصييح..
محمد:ألوووه ..حووه وينج؟
حمدوه:الوه هلا محمد..
محمد[وقف قلبه]:اااا...الوه حمدوه..
حمدوه:هلا محمد..شو قلت لعفاري! ليش تصيح !
محمد:هالخبله تتحرا قوم احمدوه استوابهم شي لانيه كنت ارمس ربيعي ف التلفون الثاني وهي تتحراني اعرف عنهم شي عشان جيه صاحت..
حمدوه:هيييه ..زين مارد عليك سعود!
محمد:لا مارد..
حمدوه:خلاص يوم بتعرف شي اتصللنا..
محمد:ان شاءالله بس لاتعطن التلفون عفاري ..
حمدوه:هههه ان شاءالله..
محمد[وافديت ضحكتج]:ااا..يالله عيل باي..
حمدوه:باي..
ام محمد:شو السالفه ؟ كلمونيه!
حمدوه:لآ ماشي بس محمد كان يرمس ربيعه وعفاري تتحراه يرمس قوم احمد ..
ام مبارك:وااعليه عليهم ويننهم!
ام محمد:يااااوييليه ع عياليه..
ميثوه:ميروه ردي اتصلي لسعود وانا بروح اجوف عفاري..
ميروه:اوكيه..
راحت ميثوه عند عفاري..
دخلت ولقتها منسدحه وتصيييح..
ميثوه:عفااااري ليش تصيحين؟
عفاري:سعووووود...وردت تصيح..
ميثوه:يالخبله مافيهم شي ..
يلست عفاري وهي تصيح:شو ماافيهم شي وانا سمعت حمود يرمس ريال ويقـ.....وتطييح عفاري ..
ميثوه تشلها وهي متروعه:عفاااااري عفااااري شو فييج عفاري!!!
تربع ميثوه لين الباب وتزقرهم..
ميثوه:امييييه تعااااااالي امييييييييه بسرعه عفاااااري طااااحت..
فهالوقت سعود واحمد توهم داخلين البيت ومن صريخ ميثوه ماسمع سعود الا "عفاري طاااحت"
خطف يربببببع صووبها ودخل وجافها ف ثبان ميثوه وميثوه تصييح وعفاري بليا شيله وييهها اصفر..
تبرد سعود محله ومارام يتحرك..نزل احمد وشلها وتم يضرب ع ويهها ..
احمد:عفااااري عفاااااااري ..
لف ع ميثوه :رووحي ييبي عططر بسررعه..
نشت ميثوه وعطته رش احمد ف ايده وتم يشمم عفاري..
احمد:شو استوالها؟؟
ميثوه[متروعه]:ااا..كانت ترمس حموود واتصل عليه ربيعه وهي كانت ع الخط وحمود حد عنده من ربعه ف المستشفى وهي تتحرا انتوا استوى فيكم شي لان من الصبح كانت تتصل عليكم والحريم استهمن و يوم سمعت حمود يرمس ربيعه تحرت استوا شي فيكم وتمت اتصيح وبعدين طاحت..
احمد:عفااااري عفااري غناتي نشي نشي..
سعود سحب ميثوه برا الحجره ..
سعود:شو فيها؟
ميثوه:اوهووه ترانيه قلتلكم..
سعود:متأكده ان ها كل شي!
ميثوه:ااا..وسكتت
سعود:ارمسسسسي..
ميثوه:تتحرا انته استوابك شي وكانت كل شوي تصيح جدام الحريم..
دخل سعود الحجره وجااف الحريم والبنات يالسييين عندها وهي اتدور بعيونها ويوم جافت سعود صخت..
ام محمد:شو فيج يا بنتيه شيااج؟؟
ام مبارك:اكيد ماكلتي شي..
عفاري:أميه ؛خالتيه مافيه الا العافيه بس ابا ارتاح شوي..
ام مبارك:خلاص فديتج حطي راسج..ولفت وجافت سعود واحمد..:وانتوا مسودين الويه ليش مغلقين تلفوناتكم !!
احمد:اميه والله ماكان في ارسال وتلفون سعود مفظي..
ام محمد:انزين خلونا نظهر خاري البنت تبا تريح..
ظهروا كلهم وسعوود اخر واحد ظهر كان يبا يرمسها بس احمد والحريم بيشكون وبينقدون وتم يجووفها بعيونه وهي تجووفه وتغمض بشوي شوي لين مااغاااب عن عينها..
ظهروا ويلسوا ف الصاله..
ام محمد تضرب سعود ع ظهره:وانته مسود الويه والله يا انيه تروعت عليك.ولفت ع احمد وانته احمد ليه ماكنت اعقل عنه ورمستنا..
احمد:خالتيه والله العظيم ماكان شي ارسال..
ام مبارك:حصل خير..بس مره ثانيه شلوا تلفونات ثانيات..
سعود:ان شاءالله..
ميروه:تبون تاكلون شي..
سعود:والله نبا وايد اشيا..
ميثوه:اوكيه عيل بنروح نخبصلكم ^^
سعود:اااا..لا ميثوه تعالي انا اباج شوي..
احمد:انا بحط راسيه شوي ويوم بتييبون الاكل قولوليه..
شل احمد سفرته وحطها ع ويهه وانسدح عالكرسي..
راحن الحريم يرقدن والبنات راحن المطبخ اما سعود وميثوه راحوا حجرة الضيوف الي تحت..
ميثوه:ِشو فيك؟
سعود:ابا ادخل عندها..
ميثوه[مسغربة]:نععععم!!
سعود[متظايق]:اوووف فكينا يالله روحي دبريليه طريقه ادخل بس برمسها وبظهر..
ميثوه:سعود انته مستوعب شو بتسوي..
سعود:فارقتج يالخبله هيه اكيد مستوعب وعادي انا بس برمسها مابسوي شي غلط..
ميثوه:أنزين بس مب الحين لان احمد هنيه..
سعود:يالحماره الحين يالله..
ميثوه:كلب ..
سعود:ايييه تعااالي منو الكلب..
ميثوه:ههه محد ..يالله بروح..
ظهرت وراحت تجوف البنات ف المطبخ وجافتهن مشغولات واحمد راقد..
ردت لسعود..
ميثوه:يالله تعال بس لا تطول مافينا حد يجووفكم..
سعود:جب جب انزين..
دخل سعود وسكر الباب ..مشى صوبها وف كل خطوه يحس قلبه بيظهر وهو يجوف شعرها المنثوور عدالها وويها الذبلان ..مشى لين الشبريه و ايده تنتفض يلس تحت ع الارض بحيث ويهه مجابل ويهها بس بينهم مسافه..
عفاري حست بوجود شخص من اول ماانفتح الباب ..قرب سعود ايده لويهها وحس بنصخها وفهاللحظه غمض عيونه وهو يقبض عمره عن لا يتنهد بصوت مسمووع..
فتحت عفاري عيونها بشوي شوي ويوم جافته بسرعه غمضت وتم قلبها يدق ويدق وهي مستاانسه من وجوده ومستحيه من قربه ومتروعه من لا حد يجوفهم..سعود وهو يعدل عمره ف اليلسه وقرب شوي من ويهها وتم يتنصخ بسرعه عند ويهها ..فتحت عفاري عيونها وتلاقت عيونهم مع بعض ..تموا فتره يجوفون بعض غمضت عفاري عيونها وردت فتحتهن تبا تصدق انه موجود..
سعود[يهمس الها]:بوووه..
ضحكت عفاري واحمرن خدودها..
سعود[بهمس]:فديت ضحكتج..
نزلت عفاري عيونها لشفايفه ..ذااب سعود من حركتها ورد نزل وييه لين ماهي حاطه نظرها ..ضحكت عفاري عليه ..
سعود[بهمس]:ادري انج تعبانه بس بقولج شي..تستحملين!
هزت عفاري راسها بمعنى هيه..
قرب سعود من ويهها اكثر ..غمصت عفاري عيونها..
سعود[بهمس وبصوت يالله ينسمع]:أحبج..
بطلت عفاري عيونها ويلست بسرعه ع الشبريه وتمت تصيح ..
تروع سعود وبسرعه قام من ع الارض..
سعود:شفيج؟؟
عفاري:........
سعود:غلطت يوم قلتلج عن مشاعريه؟؟
عفاري:.......
نش سعود وعطها ظهره يبا يظهر..رد ولف صوبها..
سعود:اسف اذا جرحتج بس حبيت اقولج عن مشااعريه..وظهر عنها..
سكر الباب وخلى عفاري محتتتتاره..
عفاري ف خاطرها(لآاااااااا سعود لا تظهر والله انا بعععد احبك بس انا من الوناااسه ماارمت ارمس )وردت انسدحت وتمت اتصيييح..(والله انيه حيوانه والله..حد يفووت هاللحظه الحلوه والله انيه خبله والله)وردت اتصيح..
ميثوه:هااا رمستها..!
سعود[وهو يمشي]:ويالييت مارمستها..
ميثوه:!!!!
دخلت ميثوه ع عفاري وجافتها منسدحه..
ميثوه[بصوت خفيف]:عفاري! عفاري!!
لفت عفاري صوبها وييهها غادي حمر من الصياح..
ميثوه[متروعه]:حووه شو فيكم انتوا الثنينه..
يسلت ميثوه وخبرتها عفاري بالسالفه..
عفاري:غبيه انا والله غبيه..وردت تصيح..
ميثوه:امم انزين هو يدري انج تحبينه..
صخت عفاري ورفعت راسها:كيف!
ميثوه[توهقت]:تذكرين هااذيج المره يوم كانت الريم عندنا ويوم ييت بيتكم ويلسنا ورا وقلتي انج تحبينه...وسكتت
عفاري:انزييين كملي..
ميثوه[بتردد]:سعود..سعود كان ورا عند الظلام وسمعج يوم تقولين "احبه"..
عفاري:....وردت تصيح بقووو..
نشت ميثوه متروعه وراااحت عدالها وهدتهااا لين مارقدت وظهرت ميثوه بعدين عنها..



۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-21-2011 01:51 AM

[ البــارت الرااابع عشــر ]


+الصبح ف الميلس+

سعود وهو يفكر(انا ليش قلتها انيه احبها ليش ماخليت هالشي ف داخليه..يخرب بيتها خبلتبيه امس هي وشعرها لمنثور[وتم يبتسم]واافديت ريحت عطرها اااه والله يا سعود انك رحت وطي ظهرت تحب يا حمار الروااا..خلها تعرف انيه احبها شو فيها تراها هي تحبنيه بعد..هيه تحبنيه..لو ماتحبنيه ليش بتغار من الريم وليش قالت لميثوه احبه!..والله لراويج يا عفاري براويج المغااايض ع اصوله ..والا تكابرين ع شعورج هااا..الحين براويج بغااايضج لين ماتيين وتقولين سعود انا احبك)ابتسم بنصر وراااح يتغسل ..
+الضحى ف الصاله+
الحريم وميثوه وميروه وحمدوه يالسييين يتريقون ويجوفون تلفزيون..
دخل احمد وسعود:هووودد هووود..
ام مبارك:هدا هدا قربوا عياليه..
دخلوا ويلسوا يتريقون..
ام مبارك:ميثوه مانشت عفاري؟
ميثوه:هيه توها وعت وقالت بتبدل ثيابها وبتي..
ظهرت عفاري ومن جافت سعود نزلت راسها وسعوود مسوي طااااااااف..
عفاري:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ام محمد:ها العفر شو اصبحتي؟
عفاري:بخيير خالوه ..وابتسمت..
ام مبارك:اصبلج جاهي؟
عفاري:لا اميه ماشتهي..
ام محمد:تبين بوري؟؟
عفاري:لا فديتج خالوه ماشتهي..
احمد:عنبوووه كليلج شي اميه تقول ماذقتي شي امس..
عفاري:والله مب مشتهيه..
رفع سعود عيونه صوبها ومن جافته عفاري لف عيونه لتلفزيون..حز ف خاطر عفاري وهو ابتسم متاانس انها انقهرت..
ام محمد:يابنتيه كليلج هالخبز انزين..
عفاري:لا خالوه ماشــ...وقاطعها سعود..
سعود:هااتي انا باكلها..
انقهرت عفاري من حركته..
احمد:بقولكم نكته..
ميثوه:محد متفيج غير ولد العم..
طالعها احمد بنص عين..
ميثوه:نعمّ!
سعود:ميثوه جب..
ميثوه:حشى..
احمد: بقولكم نكته سعوديه يقولك ""محشش مسآفر اتصلوآ عليه آهله و قآلوآ له خطبنآلك ! أنبسسط و قآلهم آمآنه آمآنه لآ تزوجوني لين آجي "..
البنات:ههههههههههههههههههههه..
سعود[وهو يشرب جاهي]:ههههههههههههههه وانجب الجاهي ع كندورته..
سعود[اونه معصب]:احمدووه يالجلب الحين وقت نكته جوف كندورتيه..
احمد:هههههه عادي عادي فدوه عن راسيه..
سعود[يقلده]:فدوه عن راسيه..
احمد:زعلت والله زلعت..
سعود:فديت حبيبي انا..
احمد:مابا..
سعود ضك عداله ولوا عليه..
احمد:هههه رضيت رضيت..
ضرب سعود احمد ع راسه:غصبن عنك..
ام محمد:الحمدالله والشكر ..
ضحكوا البنات ..
ام مبارك:وانتوا مسودين الويه وين المدرسه!
سعود:هههههه مال اول المدرسه خليناها حق هلها ويطالع البنات ويغاايضهن..
ام محمد:هي الكليه شعنه مارحتولها؟
احمد:خالتيه مافينا ..
ام مبارك:الله يهديكوو ياربيه..
ام محمد:يا ختيه خوفيه االمعلمه تتصل وتسأل عنهو..
البنات والشباب:ههههههههههههههههههه.
سعود:خالتيه مال اول انتي شو معلمه وما معلمه الحين نحن سير عندنا هب معلمه..
ام مبارك:اووه سير والا واير المهم اخافه يتصل ..
سعود:لالا ماعليج نحن قلنالهم اننا بنغيب..
ام مبارك:هيه زين..

+بعد صلاه الظهر +
دخلوا الشواب والشباب كلهم والبنات والحريم يالسين ف الصاله..
ميثوه وهي يالسه عدال ابوها..
ميثوه:ابويه فديتك شو رايك تودينا مكان!!
ابو محمد:وين فديتج والحين خوانج عندهم دوامات واشغال..
ميثوه[بوزت]:اوووف انزين سعود واحمد ومحمد ومبارك برايهم ونحن بنروح..
ابو مبارك وهو يتقهوى:وين تبين فديتج ونحن عندنا هالحلال..
(ع فكره الريايل ع طرف والحريم ع طرف بس البنات عند الشواب)
سعود يرمس مبارك:اقولك خلوف وينه؟
مبارك:والله يا سعوود هذا امس مرمسنه يقولليه ف ليوا..
سعود:لا حول منه هذا مايصك ف الدار..
بو محمد:سعيدان ..علوم الدراسه؟
سعيد:تسرك ابويه..
بو محمد:متى ان شاءالله بتأجزون؟
سعيد:هالاسبوع اخر اسبوع..
بو مبارك:وانته احمد..
احمد:انا نفسه ابويه ..ان شاءالله هالاسبوع..
بو مبارك:الله يوفجكم..
ميروه:سعووود اميه تباك ف المطبخ..
سعود:الحين ياي..
ميثوه:انا بيي معاك..نش سعود ولحقته ميثوه..
وف الممر..
ميثوه:رمست عفاري امس وقالتليه شو استوى..
سعود[يكاابر]:وانا شسوي؟
ميثوه[مستغربه]:زين كيفك ..هاا سكرنا حلوجنا..
سعود:هههه حلوجنا اونه..انتي عضمج هالكبيروو وبعد حلوجنا..
ميثوه:جب ..
لف سعود وقبض يدها:منو جب..
ميثوه[متورعه]:عفاري..
هووس عليها اكثر..:قلتلج منو؟
ميثوه:انا والله انا..اييي فجنيه..
فجها سعود..ميثوه:حششششى..
سعود:عشان ماترادين وتقولين جب..
ودخلوا المطبخ..
ام محمد:وينك انته من متى ارقبك ..
سعود:اسموحه فديت خشمج ..شو تبين؟
ام محمد:رح جوف الطبااخ من متى ارقبه واتصل له وهو مايتواايبليه..
سعود:الهرررررم الحين بروحله..
وظهر له سعود ولقاه واقف خاري ويلعب ف التلفون..
سعود:مسوووود الويه..
الطباخ:[تروع].....
سعود:تععععال يالسبال اميه تتصلك وانته ماترد عليها..
قبضه سعود من قميصه وحااس اذنيه ودخله المطبخ..
ام محمد:حووه شو سويتبه..
سعود[ينافخ]:الجلب يالس خاري ويلعب ف التلفون..
ام محمد:يالهررررم يالمسوود الويه وين انته..
الطباخ:والله ماما انا في برا مع دريول..
ويحيسسس سعود اذنيه اكثر:فاااارقت ويهك يالكذوووووووووووووووووووووب..
فجه سعود وتحلف له انه بيأدبه بعدين..
حطوووا الغدا وتغدوا الريايل وبعدين الحريم..
+بعد الغدا+
راحو الشواب والحريم يقيلوون ومبارك ومحمد راحوا الميلس وتم سعود واحمد ف الصاله يجوفون تلفزيون..
(فوق عند البنات)
كلهن يسولفن الا عفاري الي يالسه تفكر بروحها..
ميثوه:ف شو تفكيرن؟
عفاري:هاا؟لا ماشي..
ميثوه:اكيد ف سعود..
هزت عفاري راسها بملل بمعنى هيه..
ميثوه:انزين ليش ماتروحين ترمسنيه؟
عفاري:بيبطي..
ميثوه:ليش ان شاءالله.؟
عفاري:ليش يتم يطالعني بهاي النظرات الصبح والا يتم يغايضنيه بعد..
ميثوه:يا الياااااهل..
عفاري:كيفي..
ميثوه:عفاري اعقلي وروحي رمسيه قبل لا تندمين بعدين..
عفاري:امم انزين مب الحين برمسه..
ميثوه:كيفج..ونشت عنها..

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-21-2011 01:52 AM

[البــــارت الخامس عشر ]


الفليل في جدام حجرة بو مبارك +

راحت عفاري لين حجرة ابوها تبا ترمسه عن الاجازه ويوم قدها عند الباب سمعت امها ..........
ام مبارك:الا اقولك ام راشد تبا تخطب بنتك لولدها..
لف بو مبارك وهو مستغرب:منو من عيالها..!
ام مبارك:البجر راشد..
بو مبارك:هييه مااعليه بنجووف البنيه اول وبعدين بنردلهو خبر..والا عنيه انا ماشاءالله ع راشد ريال ونعم فيه دين واخلاق اخير عن اخوه مطر..
ام مبارك:انزين ومتى بترمس بنتك!
بو مبارك:ان شاءالله لين باجر يصير خير وبعدين بعدها بنتج عن العرس و اذا وافقت بس بنخليهم يخطبون وخير ع الملجة والعرس..يالله الحين بروح اصلي العشاا..فداعة الله..
ام مبارك:ف حفظ الله..
ركضضضضت عفاري حجرتها وهي ف بالها مليووون فكره ومتروعه من لا يكون الشي الي ف بالها هو الصح..
ربعت وشلت تلفون امها واتصلت لبيت قوم ميثوه..
عفاري وهي تنافخ:الووووه..
سعود:هاه؟
عفاري[فديييييييييييييييييييييييييييييته]:شحالك؟
سعود[ببرود]:بخير..
عفاري[مستغربه من اسلوبه وحز ف خاطرها]:ااا..وين ميثوه! 
سعود[فديتها الحماره]:صبري..
سعود[يصارخ]:ميثووووووووووووووووووووووووووووووه!!
ميثوه:هاااااااااااااااااااااااااااه!
سعود:تعااااالي عفاري تبااج..
يت ميثوه وهي تربع وشلت التلفون وضكت شوي عن سعود..
ميثوه:مرحبا مليون^^
عفاري:مرحبتين..ميثوه ترومين اتيين بيتنا !
ميثوه:ليه!! شفيج!!
ترووع سعوود بس سوا عمره عااادي وتم يطالع التلفزيون وهو قلبه عند التلفون..
ميثوه:عفاري ماروم ايي اميه محد ..انزين قوليليه شو فيج؟
خبرت عفاري ميثوه السالفه كلها وميثوه صااخه وتسم وهالشي زاااد من توتر سعووود..
ميثوه:اهااااا جيه السالفه..
عفاري:ميثوه تخيلي يايين يخطبونيه..
ميثوه:لا فديتج يمكن ميروه مب انتي..وبعدين هم مابيغصبونج ع شي اذا ماتبين قولي مابا واذا تبين قولي ابا..
عفاري[بحزن]:وسعود!
ميثوه:شو بلاه !
عفاري:يعني لو يووو يخطبونيه انا ..وتغير صوتها ..كملت ويبيين من صوتها ان فيها صياح..:يعني يعني اذا اجبرونيه عليه ؛شو بسوي ويا سعود وانا اعششقه..
ميثوه:عفاااااااااااري لا تصييحين..
فقد سعود اعصاابه وفيه فظوول يبا يعرف شو السالفه..نقز وشل السماعه..
ميثوه:حووووووووووووووووه هات السماعه ..
اششر سعود عليها انها تسكت وتم يسمع عفاري وهي ترمس..
عفاري:ميثوه انتي تعرفين انيه احب سعود ميثوه انا مب بس احبه اعشقه (وصاحت وردت تكمل)كيف تبينيه اخذ غيره! انا قلبيه متعلق فيه هو كيف اخذ راششد!!
تييبس سعوود محله وفر السماااااعه ع ميثوه وظهر وركب السياره وظهر ع الشاااارع العاااام ومسسسرع ومايجوف شي جدامه..
ميوثه:عفااااااري يعلج ليش رمستي لييييييييش !!!!
عفاري[متروعه]:شفيييييج؟
ميثوه:كانت السمااعه عند سعوووووود وسمعج يوم تطرين راااشد وظهر من البيت وهو معصصب..
عفاري[زااادت ف صيااحها]:ميثوووه فديتج اتصليله..فديتج ميثوه دخييل والديييج اتصليله..
ميثوه[متوتره]:انزين انزين سكري بتصل له..اوف منكم..
دقت ميثوه ع سعود حووول ال 6 مرات وكله مشغووووول..
اما عفااااري ماراامت ترقد ..رفعت عيونها ولقت الساعه 1 الفليل وزااااد خوفها ع سعود واالاهم ان ميثوه ماتصلت..
اتصلت عفاااري ع ميثوه بس ماترد عليها..
عند احمد الي يالس ف حجرته ومستهم ع سعود الي ماجاافه الا العصر وبعدين اختفى..
وييرن تلفوووووونه..
احمد يجوف الشاااشه وانه رقم سعود..
احمد[بلهفه]:الوووووه سعووود..
الريال:مرحبا اخويه..انته تعرف صاحب هالتلفون؟
احمد[متروع]:هيييييه عسى ماشر!!
الريال:والله مااعرف شو اقولك..بس هووو سوا حادث قريب الوثبة والله من الحادث....[[وسكت]] شو تبانيه اقولك غير ادعوله بالرحمه ..
احمد[معععصب]:بسسسسم الله عليه لا اتم تفااااااااول سعود مافيه شي والحين انا ياي..وسكر عنه..
ظهر احمد من الحجره وهووو يركض وفهالوقت حمدوه كانت ف الصاله وجاافته..
حمدوه:احمددددد وين راايح؟؟
بس احمد مارد عليها وظهر مسرع..
ركضت حمدوه حجرة عفاري..وفجت الباب بالقوو..
عفاري:بسسم الله روعتينيه..
حمدوه:عفااااااري الحقييييي احمد كان يرمس ف التلفون وهو يزااعج والحين ظهر بسرعه من البيت والله اخاااف يستوييله شي...
عفاري[!!!!!!!]وبصوت خفيف:سعود..
حمدوه:شوووو فيه سعووود بعد!!
نششت عفاري وركضت تحت ولقت امها توها يايه من بيت ام مبارك..
عفاري:امييييييه وين سعود؟
ام مبارك:بسم الله الرحمن الرحيم ..الولد ف بيتهم شو تبينه؟
عفاري:يعني مافيه شي!!
ام مبارك:لا حول الله شو فيج يابنتيه الولد ف بيتهم..
مشت عفاري تبا تركب الدري ويدخل بو محمد..
بو مبارك:ام محممد بسسسرع هلبسي عباااتج بسسسرعه..
عفاري[متروعه]:ابووووويه شو مستوووووي؟
بو مبارك:سعييييد سوا حاادث والحين هو ف المستشفى...بسسرعه يا ام محمد ببسرعه..
طاااحت عفاااري ع حديدة الدري وهي تصييييييييييييييييييييييح ..
ركض صوبها بو مبارك:عفراااااااااااااا عفرااااااا..
عفاري:ابوووويه سعود بيموووت بعدين منو بيتم يغااايضنيه منو بيتم يقهرنيه وتميت تصيح..
بو مبارك:شبلالالالاها بنتج؟؟؟؟
ام مبارك:عفراااا قومي جانج بتروووحين وخلي عنج الصيااح والولد مافيه شي ان شاءالله..
عفاري[تصاارخ]:كله منييييييييييييييييه كله منيييييييييه..
شلت حمدووه عفاري لين الكرسي ويلستها ظهر بو مبارك وام مبارك وراحوا المستشفى..
حمدووه:بس عفاري بس والله حرام عليج انتي روحج فيج الربووو..
عفاري وهي تكححح وتصصيييح..
+ف المستشفى+
ميثوه وميروه يصييحن ع طرف وام محمد يالسه وقاابضه راسها واحمد وااقف عدال الباب يترياا الدكتووور وام مبارك يالسه عند ام محمد تهديها اما الشواب راحواااا عند الدكتووور الثاني..
بو مبارك:الدكتوور يقول بعد شوي بيظهرلكم الدكتور من العنااايه وبيقولكم عن حالته..
ام محمد:ياااااااااااوييلي ع ولدييييييييه ..
ام مبارك:أن شاءالله خييير ...
+عند عفاري وحمدوه+
عفاري:ماااايخصصصصصصصنيه لالازم اروح حمدوه هذا سعووود سعووود مب اي حد..وتمت تصيييح..
حمدوه:اوووووف ترانيه ادق لدريول بس مايرد..
بعد شوي ام مبارك تردقلهن تلفون..
حمدوه:هلا اميه..
نقزت عفاري:اميه سعود فيه شي ؟؟؟قالولكم شششي عنه؟؟؟؟؟
ام مبارك:لآ لين الحين ف العناايه وماظهر الدختوور ..انتن تبن اتن؟
عفاري:هيه هيه اميه بس منو بيييبنا..
ام مبارك:خلاص بطرشلكن دريول عمج يالله فداعة الله..
وبعد دقايق وصل الدريول وركبن وعفاري كل شوي تصيح وتمسح دمووعها..
وصلن المستشفى بعد ربع ساعه وعفاري تمشي بسرعه..ربعت صوب ميروه وميثوه ولوووت ليهن وتمن يصيييحن..
يااا صوبهن احمد وهو معصب:انتن ليش تصيحن سعوود مافيه شي اصلن؛ والحين بيظهر الدكتور خلاص بسكن عن الصياااح والي بتصييح هكووه الدرب ترد البيت وتصيح ع راحتها..
سكتن البنات وعفاااااري بتموت من الصياااح..
ظهر الدكتوور اخيرا ونشب ف حلجه احمد:بششششششششر يا دكتوووووور بششر!
الدكتوور[بتوتر]:والله ماعرف شو اقولكم ..
احمد:ارممممممممممممممممممممممس..
الدكتور:هووو ضرب ف عموود الليت وييت الضربه ف راسه ونحن مااانروم نسوي شي الا بعد 5 ساعات ع الاقل لين مانجووف وضعه وانتوا تعرفون ضربة الراس مب بسيطه فيها حياة وموت ..ادعوووله..
يلست عفاااري ع الكرسي وهي متيبسه ولا اي تعبير ع ويههها..
وام محمد يلست ع الارض وهييي تصييييح ع ولدهاا...
اما احمد قااابض الباب ويدعي ربه..
وصل الخبر لخلوووف ومحمد ومبارك وكلهم يوو المستشفى..
مبارك:ابويه فديتك خلني اوديكم البيت الحين الساعه 4 الفجر وانته مارقدت رووحوا ريحووا وان شاءالله باجر بييبكم انا..
بو مبارك:شورك وهداية الله بس جوف بو محمد وخله بعد هو يشل حرمته والبنات ويردون..
مبارك:أن شاءالله..
راح مبارك صوب محمد:اقولك شل ابوك ورده البيت هو واخواتك وامك ونحن بنتم هنيه لين الصبح..
محمد:اوكيه..
ردوا كلهم البيت وتم محمد ومبارك واحمد وخلوف ف المستشفى..



تووووقعاتكم!!!

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-26-2011 12:05 AM

[ البارت السادس عشــر ]

ردوا كلهم البيت وتم محمد ومبارك واحمد وخلوف ف المستشفى..
احمد[بتعب]:انا بروح الكفتيريا تبون شي؟
خلوف:يبلييه ماي..
راح احمد الكفتيريا وتم محمد ومبارك يسولفون لين ماايي..

+الساعه 8 ف المستشفى+
خلوف واحمد يالسين يسولفون ومحمد ومبارك واقفيين عدال الباب..
ركضوووا الدكااتره فجأه ودخلواا العناايه؛ زاااد توتر الشباب ..
احمد[يصارخ]:دكتوووووور شو السااالفه رمسنيه دكتووووووووووور!!
الدكتور[متوتر ويرمس بسرعه]:يااا اخويه خلك برا خلك برا ماافيه شي بس نقص الاكسجيين عنده..ودخخل دااخل بسرعه..
احمد[واقف عند الباب]:لآااااااا تجتلووونه دخييلكم يااارب عفوووووووووووووووووووووووووووك..
مبارك:] احمد استهد باللله ان شاءاللله مافيه شي..
احمد:هذااااا رووحيه الثاانيه مااروم اعيش بليااااااه..
محمد:ايلس ايلس ان شاءالله بيظهر الدكتوور وبيطمناااا..

+وبعد دقايق وصلوا العايلتييين للمستشفى+
ام مبارك:هااا يا ولديه بشرنيه!!
مبارك:لين الحين ماقالولنا شي غير انه نقص الاكسجين منه..
ام مبارررك:ياااوييليه ع ولدييه..
ميثوه:اميه ايلسي ع الكرسي ان شاءالله مافيه شي..
ميروه [ترمس عفاري]:عفااااري يلسي بتتعبين وانتي واقفه..
جافتها عفاري وردت ترفع نظرها لباب العنااايه..

+بعد ساعتين من الانتظااار+
ظهر الدكتووور وتجدمووا كلهم يبوون يعرفووون شي عن سعود..
احمد:هااا دكتووور بشششششر!
مبارك:نش سعوووود!
محمد:سكتوووا خلو الريال يرمس..تفظل دكتور..
الدكتور:الحمدالله هووو تعدى مرحلة الخطر ...ويقااطعه احمد..
احمد[شاااق الحلج]:ارووووووووم اجوووفه!!
الدكتور:حاليا لا بس بعد ساعه ترومون ..تستاهلوون سلامته..
استااااااانسوووا كلهم واولهم عفاري واحمد ..
عفاري تصاصر ميثوه:ابا احدر عنده..
ميثوه:لا شو هنيه كل الشباب..
عفاري:مااايخصنيه والله بحدر..
نشت عفاري وراحت صوب الباب..
احمد:حوه وين تبين!!!
عفاري:بروح اسلم عليه وبعدين بظهر لانيه بروح البيت..
احمد:انزين روحي وانا بسلم عليه..
عفاري:لالا انا بحدر شو من متى اتريا يوعى واخر شي انته تروح بس بسلم وبظهر والله تعباانه..
احمد:انزين صبري بروح اجوفه ..

دخل احمد عند سعود ويلس عداله ,فتح سعود عيونه ولف صوبه..
احمد:الحمدالله ع السلامه..
سعود:الله يسـ ـ ـ ـلمك..
احمد:عقييت قلوبنا يا ريال..
ابتسم سعود..
احمد:عفاري القذا تبا تدخل تسلم عليك لانها بتروح البيت..
هز سعود راسه بمعنى اوكيه..
ظهر احمد يزقر عفاري..
احمد:انا بروح الكفتيريا وانتي حدري سلمي وظهري لا تبطين لان الدكتور قال بس شخصين يدخلون ..هيه عفاري شلي ميثوه معاج لانها قذتني تبا تجوفه..
عفاري[بتردد]:ان شاءالله..

دخلت عفاري ووراها ميثوه وسكرت وراها الباب بشوي شوي ,مشت خطوتيين ولف صوبها سعود وهو يبتسم وتميت ميثوه بعييد شوي عنهم..

أنآ / . .
من راسيّ للأقققَدام !
مشاعَر حُبّ عطشانهہَ ="$

خذت نصصصخ ومششت لين الكرسي ويلست شوي قريب منه..
عفاري[بصوت خفيف]:الحمدالله ع السلامه..
سعود[مبتسم]:الله يسـ ـ ـ ـلمج غلايـ ـ ـ ـه..
نزلت عفاري راسها بحيا..
رفع سعود ايده وقربها من ايدها..
رفعت عفاري راسها وعيونها ف عيونه..
سعود:صدق الي سمعته!
عفاري:شو الي سمعته..
سعود[يكح]:كح كح كححح..ييبيليه مااي ..
عطته عفاري ماي وردت تيلس مكانها..
رفع سعود نظره للسقف وكمل كلامه:الخطبه!وتنههههد بضيييق..
مسكت عفاري ايده بسرعه:مب مواافقه انا..
لف سعود صوبها وهو يقول ف خاطره(ياويل حالك):ليش؟
عفاري[بحيا وبصوت خفيف]:لانيه أحـ.....وسكتت..
سعود[براحة بال]:شو اح! شي حرقج..
ضحكت عفاري..
سعود:فدييييييتا انا..
عفاري:انا بروح الحين..
سعود:لا وين حرام عليج..
عفاري:والله تععبانه وايد..
سعود:فديييتها انا ..كله عشاني يعني!
عفاري:انته ماتدري شو سويتبيه ..
سعود[مستانس ع سوالفها]:شوه سويت بج!
ميثوه:السلام عليكم انا هنيه
سعود:اوووه مااجفتج..
ميثوه:لازم ماابتجوفنيه عندك عفاري..
سعود:جب جب..
ميثوه:مابقولك شي بس لانك مريض..
ابتسم سعود..
دخل احمد:حوووه يالله كلكم برااا الدكتور محتشر وامك تبا تجووفك بس الدكتور ماطااع..
سعود وعيونه ع عفاري:خلاص ربيه يحفظكم ..
ظهرت عفاري وميثوه وتم احمد عند سعود..
سعود:متى راحوا قوم اميه!
احمد:من شوي قالوا بيوون العصر..
سعود:كح كحححح انزين..
احمد:انا بروح عنك خاري وانته ارتااح..
سعود:زين..
وظهرر عنه..

+ف بيت ام مبارك+
ام مبارك:روح رمس بنتك الحين!
بو مبارك:لا حول الله..زين بروح ارمسها..
ظهر بو مبارك ورااااح حجرة عفاري..
دخل ولقاها منسدحه وتفكر..
بو مبارك:عفرررا..
يلست عفاري:لبيه ابويه!
بو مبارك:اباج ف موضوع..
رد الخوووف ف قلب عفاري..
عفاري:هلا ابويه
بو مبارك:يا عفاري يا حبيبتي كل بنت لازم يوم تكبر اييها نصيبها وترووح بيت ريلها صح والا لا!
انمزرن عيون عفاري دمووع..هزت راسها بمعنى هيه..
بو مبارك:ورااااشد ولد بو راشد يبا يخطبـ.......وتقااطعه عفاري وهي تصيييح..
عفاري[تشاااهق من الصيااح]:ابووووويه ماباااااه ماابااااه دخييييلك لا تيووزنييه انا مااريده مارييييييييييييييده..
بو مبارك:!!!!!!!!!!!!
عفاري:ابووويه وغلالالالالاتيه عندك ابويه فديتك لا تيوزنيه اياااه انا مااريد دخييلك لا تغصبنييييه عليه..

[align=center]توقعاتكم..[/align]

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-26-2011 12:07 AM

[ البارت السابع عشـــر ]

همسه >>[ البااااااااااارت كشششخه وماايعور القلب ^^ بتستانسوون وبعد طويل ^_* ]



عفاري[تشاااهق من الصيااح]:ابووووويه ماباااااه ماابااااه دخييييلك لا تيووزنييه انا مااريده مارييييييييييييييده..
بو مبارك:!!!!!!!!!!!!
عفاري:ابووويه وغلالالالالاتيه عندك ابوهي فديتك لا تيوزنيه اياااه انا مااريد دخييلك لا تقصبنييييه عليه..
بو مبارك:يابنتيه شووو فيييييج!! راشد يبا يخطب حمده اختج هب انتي..
صخت عفاري...
بو مبارك:أنا ياي اشاااورج وانا بعدنيه ماااقلت لختج وقلت بقولج يمكن يوم ترضين انتي اختج ترضاا والا يمكن حمده ف خاطرها حد ثاني..
عفاري:اسموحه ابويه اتحراااه ياي حقيه..والا انا الصرااحه ماعرف راشد والي سمعته من بنات عميه انه ريال زين ومااضنيه حمده بتفرط فيه..
بو مبارك:عيل بروح اشااور حمده يوم انج انتي رااضيه..
ابتسمت عفاري ..
ظهر بو مبااااارك عنها وشششقت الحلج وحمددددت ربها ان السالفه يت ع جيه..
عفاري ف خاطرها(بس يمكن محمد ولد عميه يبا حمدوه..اممم انا برمس ميروه وبجووف محمد منو ف خاطره)

+بعد اسبوع من الاحداااااث+

ظهر سعود من المستشفى والحمدالله بخير بس ايده بعدها مجبسه وكلوزره تكنسل من بعد الحادث وهيه صح بعد خلص كليه هو واحمدوه..ميثوه ع حالها وميروه كذلك..احمد استوى ماايفااااارق سعود لو شو ماصاااار حتى لدرجة يوم سعود يبا يرقد هو الي يلحفه وبعدين يروح يرقد..حمدووه وافقت ع راشد واستاااانسوا كلهم الا عفاري الي نااغزنها قلبها وتقول ان محمد ف خاطره حمدوه..

+ف بيت بو محمد+
ميروه:اوووووف سعووود عاد خل ام بي سي 2
سعود:جب
احمد:مب لازم تجووفون هنيه روحوا فوق جوفوا ام بي سي 2 نحن نبا نجوووف هالفلم كيفنا..
ميثوه[معصبه]:فاااارقت ويوووهكم ف ثنييينه..
احمد وسعود:هههههههههههههههههههههههههههه..
عفاري:ويت وييييت سعووود حط حط بسرعه بوظبي بسسرعه..
سعود يجوفها بنص عين جافته عفاري غمزلها سعود..استحت عفاري..
سعود:هههههههههههههههههههههههههه..
احمد:حوووه شبلالالاك!
سعود[يجوف عفاري]:سلالالامت قلبك يا قلبي ويرد يغمزلها..
احمد:بسم الله عليييييك يا غناتي..
سعود[يجووف عفاري]:احبك انا تصدق..
نشت عفاري:سخييفييييين..
سعود:هههههههههههه..
احمد:رووحي تغاارين اصلن..
عفاري:امحق ..
سعود:ههههههههههههههههه..فديتك ياخي..
جافته عفاري بنص عين وراحت..
دخلن ام محمد وام مبارك:السلام عليكو..
الشباب:وعلييييكم السلالالام والرحمه..
سعوود:فدييييييييت هالشووووووف..
ام محمد:فديتك انا..
سعود:افدااااج يا غناتي..
احمد:هلا والله مرحبا مليووون بأميه فديييت روحج انا..
سعود:لا تقلدنيه..
احمد:جب..
ام مبارك:الا ماقلتلج يا خوييتييه..
وسعود واحمد يتصووخون..
ام محمد:هلا فديتج!
ام مبارك:هل ليوا يبون يخطبون رسمي هالخميس..
ام محمد:هييه زين مااايخالف ..
ام مبارك:بس ياختيه هوب جنهو وايد مجدمين!
ام محمد:لا اله الا الله ..ام راشد من حول اسبوعين مرمستنج ومدام البنت موافقه خلاص قربوبهم وخلصوا السالفه..
ام مبارك:شورج وهداية اللله..
احمد:وانا اميه متى بتخطبوليه اريد اعرس..
ام مبارك:انته صك الدعنه عدك مااشتغلت..
احمد:انزين ع الاقل خطبه بس خطبه..
ام محمد:يوم بنخطب لسعود بنخطبلك انته..
شق الحلج سعود..
سعود:هيهيهي وانا متى بتخطبيليه!
ام محمد:خلص مدرسة وبعدين بنخطبلك انته واحمد..
سعود:لا حوول م هالمدرسه قلنالكو كلية هوب مدرسه..
احمد:ههههههههه..
سعود ف خاطره [وييينج يا عفاري ّّ! اوووف شو تسوي فوق ليه ماتيلس تحت><]مسك تلفونه وطرش لتلفون ميثوه مسج..

>عند البنات<
يطالعن تلفزيوون ومندمجين ف الفلم..
وصل المسج لميثوه..
ميثوه:عفاااااري تعالي بسرعه..
عفاري:مابا ابا اجووووف الفلم..
ميثوه:تععععالي انزين براويييج شي بسررعه..
عفاري:اووووف..ويت صوبها..
جافت عفاري المسج

" لقاك يعالج اعواقي××وتجنح صوبك اشواقي a"

استااااااااااااانست ان المسج من سعود وبعد حقها..
عفاري:عادي ميثوه اطرش مسج..
ميثوه:مالي خص جب ابا اجوف الفلم..
ترددت عفاري قبل لا اطرش بعدين طرشت..
وصل لسعود مسج ..
"اذا تخطر على بالي××خفوقي فز فالحالي.. S هع"
استااااااااانس سعووود وشق الحلج..
احمد:شوي شوي عن ينطر ثمك..
سعود[يجوفه بنص عين]:جب..
طرش سعود مسج..
>عند عفاري<
فتحت المسج..
"تعالي تحت والله متووووله ع شوفتج"
وصل سعود مسج منها..
" جب انزين ..من شوي جاايفنيه"
ضحك سعود ع ردها وطرشلها..
" منو جب !! اوكيه لا اتين ولا شي باي"
عفاري تحرت سعود زعل وع طوول فرت التلفووون وربعت تحت..

نزلت ف الصاله ولقت ام محمد و ام مبارك..
عفاري:اميه وين احمد؟
ام مبارك:ظهر توه خاري..شو تبينه!
عفاري[اضايقت]:لا ماشي..
ولفت تبا ترووح فوق وزقرتها ام مبارك..
ام مبارك:فديتج عفاري روحي حجرتيه ويبييي كيسة القطع بتلقينها عدال الكبت..
عفاري[بضيق]:ان شاءالله خالتيه..

راحت حجرة ام مبارك وهي تتحرطم وتتأفف..
>ف نفس هالوقت سعود كان ف الحجرة ويوم سمع حسها قال انا اراااويج يا عفاري<
دخلت عفاري ورااحت لين الكبت ومن كثر ماتتحرطم نست وين ام مبارك قالتلها مكان القطع وفجت باب الكبت وتمت تدوور تحت وهي تتحرطم..
سكتت فجأأأأه, جافت ريووول ف الكبت..
عفاري:بسم الله بسم الله بسم الله..
صخت عفاري وردت لين اليداااااار..
عفاري[تصااارخ]:امييييييييييييييـــ.......وسكتت
مسكها سعووود من ثمها..
سعود يصاصرها:جب والا اذبحج..
عفاري تصيح:والله ..واللله بخبر ابويه منووو انته!!! وصااحت..
سعود [يغير صوته]:انا السكني..
صااحت عفاري اكثر وسعود رادنهااا ع صدره (يعني ظهر عفاري ع صدر سعود) ومسكر بأيديه ع ثمها وهييي ميته صياااح من الروع وماتروم ترمس..
سعود يقرب من اذنها ويهمس:منووو جب!!!
صخت عفاري ..عرفت صوته..
بطل سعووود ايده ورد لورا ولفت عفاري صوبه وهي متروعه..
سعود:هههههههههههههههههههههههههههه يالدياااايه..
عفاري:ّ!!!!!!
سعود:عفاااار....وتقاطعه..
عفاري:مابا اسمع شي وتوها بتظهر وقف سعود قدام الباب وسكره وقفله..
سعود:شو فييج!! محد قالج تقولين جب ..
عفاري:نعم شو تبا!
سعود:اباج تقولين اسفه..
عفاري:مب ع كيفك مابقول..
سعوود يقرب صوبها:بتقولين والا شو!
عفاري[صاحت]:حرااااام عليك ليش تسويبيه جيه..
حس سعود انه رووعها وماله داعي حركاته..
سعود [بحنان]:عفاري غناتي والله اسولف عليج ولو تبين الحين بفج الباب واصلن كنت ياي اشل سويج الجمس ويوم سمعت تحرطيمج قلت بخوفها عشان مره ثانهي ماتقول جب وتسمع الرمسه واتي عشان اجوفها..
عفاري:.....
سعود:والله بعد يديييه تعورنيه يالله يالله مسكتج باليد الثانيه..
عفاري:حمار..
سعود[ببتسامه..همس عدالها]:عيب..
عفاري[مستحيه]:...
سعود:احم...ويعدل صوته..انتي ليش يايه هنيه!
عفاري:اوووه نسييييت انا يايه اشل كيسة القطع الحين اكيد امك بتتهندق..
سعود:لانج فاجه ثمج مادري شو تسوين لين الحين..
عفاري[بصوت خفيف]:انته قافل الباب..
سعود(ذايب):ياوييليه عليج..
عفاري:جب..وحطت ايدها ع ثمها بسرعه..
سعود[مسوي عمره معصب]:اوكيه ماعليه...ولف يبا يفج الباب ..
عفاري[بصوت خفيف]:اسفه غلايه ..
طاااح المفتااح من ايد سعود من سمعها..
سعود:يعلج ان شاءالله جوووفي لا اتمين تقوليليه كلام حلو والله مااحس بعمريه..
ضحكت عفاري..
فج سعود الباب وظهرت عنه..
سعود ف خاطره(حمااره وحده)..



رايكم؟؟؟

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-26-2011 12:11 AM



ﻣ̝̚ړُﺣﺑآ..

ﻟﻟﻣ̝̚ﭠﺂﺑﻋﯾﻧ ﺑﺻﻣ̝̚ﭠ
آﺑﺂ ړُﺂﯾﯾﯾﯾﯾﮑﻣ̝̚ .. "ﻣ̝̚ﻣ̝̚گـﻧ"! :)


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-26-2011 12:33 AM

ثانكس على البارتات نتريا التكمله :yaw:

تقبلي مروري:
dior fashion

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-26-2011 12:40 AM

ﻣ̉رُפ̲ﺑ̲ﺂ̷̲

ټُﺳ̶̷̶ا̄ﻟﻣ̉يٓﻧ̲ ﺣ̲̉ﺑ̐ﯙ̷ًﺑ̲ﮬ̲̐ ﻋ̲ـ ﺂ̲ا̄ﻟرٌډ̝

ﺂ̷̲ﻧ̲ ﺷ̲ﺂ̲ء ﺂ̲ا̄ﻟا̄ﻟﮬ̲ﮧ̲ ﺑ̐ﺂ̴جُرٌ ﺑ̐ﺣ͠ﻁ̲ ﺂ̲ﻟ̷ﺑ̲ﺂ̲ڕﺗ̲ ﺂ̶̶̶̶̲̲̲ا̄ﻟﺛﺂ̲ﻣ̮̃ﻧ̲ ﻋ̲ﺷ̲ــرُ 18

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-27-2011 10:37 PM

الله ايسلمج :)

لمسة محبة 12-28-2011 12:27 PM

روووووووووووعة غلاية
و نترياااااااا التكملة ب احرررررررررررر من الجمررررررررررررررررررررر

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-29-2011 07:25 PM

السموحه عـلى التاخيرx_x
[ البارت الثامن عشـــر ]


×بعد اسبوعين بالتحديد ف بيت بو مبارك×
عفاري:شعليييييج الحين بعد شهر الملجة والعرس ياحظظظظج..
حمدوووه:والله عفاري اخااف..
عفاري[تحرك حواجبها]:اوني اوني اخااف جب خرااطه..
حمدوه:هههههه سكتي ..قومي قومي بنروح بيت عميه..
عفاري[تتنهد]:مافيييييييه محد سعود..
حمدوه[مبطله عيونها]:حيوووووانه وحده اييييها ثرج تروحين عشان سعيدان..
عفاري:هيه عيل اروح حق رقية وسكينه شو اباهن ..
حمدوه:قومي قومي ياللله..
عفاري:اوووووف انزين..
وراااااحن بيت عمهن..
وقبل لا يدخلن البيت..
محمد:مبرووووك بنت العم..
حمدوه [تبتسم]:الله يبارك فييييك..
محمد:يالله عيل برايكم بروح ...وراح..
عفاري:لوووتي..
حمدوه:حوووه منو اللوتي؟؟
عفاري:ها حمود..
حمدوه:اقول دخلي احسن لج..
عفاري:زين..
دخلن ولقن البنات ف الصاله..
عفاري:هلووووووووووووووووووو..
ميثوه وميروه:اهليييييييين..
حمدوه:ترانا ملانييين نبا نسوي شي..
ميثوه:عفاري تعالي برايوج شي..
حمدوه:طاااع هااااي..
ميثوه:أنتي وميروه كبار ع قولتكم ..قومي عفاري..
راحت عفاري مع ميثوه الحجرة..
عفاري:ابا ارققققققققققققققققققد...
ميثوه تقفل الباب واتي بسرعه صوب عفاري..
عفاري:شو فيج انتي!
ميثوه:بقوووولج شي مهم..
عفاري:قولي اسمعج..
ميثوه:سعووود..
رفعت عفاري راسها..
عفاري:ِشو فيه!
ميثوه:بيودينا دبي ..
عفاري:انزين وانا شوي اسوي..
ميثوه:يالخبله قالتله......>>>
ف الصاله ..سعود وميثوه يالسين..
ميثوه:سعود..
سعود:همممم!
ميثوه:سعود ودنا دبي دخييلك..
سعود:مالج حايه هناك..
ميثوه:دخييييلك والله الحين اجازه وبس بنروح الصبح وبنرد العصر..
سعود:انا يديه تعورنيه والكلوزر متكنسل..
ميثوه:انزين بنروح ف الجمس وايدك تراك تقول باجر بيفجون الجبس..
سعود:منو بيروح معاج!
ميثوه:ميروه..
سعود:وبعد!
ميثوه:حمدوه..
سعود:وبعد..
ميثوه:عفاري..
سعود يلف صوبها..
سعود:عيل بنروح..
ميثوه:حيوان واحد يوم يبت طار يعفاري قال بنروح..
مسك سعود ميثوه من اذنها..
سعود:منو الحيوااان يالحيوانه؟
ميثوه:اييي اييي الله انا حيوانه والله..
فج سعود ايده..
سعود:هيه جيه اباج والا ماشي دبي..
ميثوه:ان شاءالله..
----
عفاري:لا واللله منو قال انيه ابا اروح دبي..
ميثوه:حرااااااااام عليج والله من زمان ماظهرنا..
عفاري:وانتي رمستي امج؟
ميثوه:لا..
عفاري:اذا طاعت امج انا برمس اميه..
نشت ميثوه تحب عفاري ع خدها..
ميثوه:فديتج..
عفاري:هههههه خبله..

××اليوم الثاااااااني××
ميثوه:سعووووووود امييييه طاااعت^^
سعود:شووووه !
ميثوه:اميه قالت برايكن رووحن دبي^^
سعود:زين..
ميثوه تضربه ع راسه ..
ميثوه[شاقه الحلج]: ويا راسك..
نش سعود وقبضها من رقبتها..
سعود:حووووووووووووه وحده من ربايعج انا عشان تضربينيه والله ان مديتي ايدج بكسرها...
ميثوه:زين زين بسم الله ..
ميثوه:برووووووح اكلم عفاري..
سعود:صبري بيي معاج..
ميثوه:وين تبا!
سعود:بسمع حسها..
ميثوه:لالا عيب..
سعود:اقول جب..
دقت ميثوه لبيت عمها..
عفاري:الوووه..
ميثوه:عفااااااري اميييه قالت روووحن دبي برايكن^^وابويه بعد..
عفاري:ياااحيييج انا رمست اميه قالت برمس ابوج اذا طاع برايكن واذا ماطاااع ممابتروحن..
ميثوه:أن شاءالله بيطييع...ايي اييي ايييه لا تضرب راسيه..
عفاري:منووو عندج!
ميثوه:هااا! محد ارمس عمريه..
عفاري:الحمدالله والشكر..
ميثوه:يالله يالله برايج برووووح اطااالع ميروه وهيه صح عفاري ترانا بنظهر الساعه 8 ..
عفاري:خيير ان شاءاللله..خلي اميه تطيع اول..
ميثوه:بتطييييع وبتجوفين..
عفاري:ماعليه ..يله باي..
ميثوه:باي..
سعود:خلي يديه يوديييج زييين ..وقام عنها..
ربعت ميثوه صوبه:سعووووود لا تستهبل شو تبا يعني ترمسها!
سعود:لا بس ليش ماااتعطينيه السمااعه اسمع حسها !
ميثوه:باااجر بشبع من الشووف والصوت..
سعود:ياااويييل حالييييه..
ميثوه[بصوت خفيف]:أمحق حال..
سعود:شوووّ!
ميثوه:هاا,اقول هيه واللله اسميه حال..
سعود:هيه زين..
،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،‘،
ف ميلس الشباب ×بوظبي×
خلوف:خلووود شو رايك نروووح دبي!
خلود:هيه والله انه شوور حلوو^^
ناصر:عيل تعرفون باجر بنروووح..
خلوف:خلاص تم^^..
‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛‘؛
ظهر احمد من الميلس ورااايح المسيد ..
سعود[يصارخ]:احمدووووووووووووووووووه..
لف احمد صوبه..
احمد:عيوووووووووون احمدووووه..
سعود:استحيييي..اقولك حوووووه وين تبا!
احمد:بروح المسيد صلالالالاه..
سعود:اصبر بيي معاك..
احمد:اقولك انته بتروح دبي باجر!
سعود:هيه وانته اكيد معايه لانيه بودي الدب شالي عندنا وعندكم..
احمد:لالا ابويه يبانيه باجر اسرح بوظبي اسوي بطاايق العمال ياخووك بلشه من متى يصيييح هالبطااايق..
سعود:افااااااااااااااااااااا عيل مابروووووح انا..
احمد:لآ برايك واللله روووح ود الدبش ع قولتكك وتبا الصدق ياريال نحن بعدين بنروح رواحنا..
سعود:اممم زين عيل...ادخل بسرعه بيصلون عننا..


۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 12-29-2011 07:25 PM

[ البارت التااسع عشر ]


×يوم السبت (سيرة دبي)×

الساعه 7 ف بيت بو محمد..
ام محمد:عاد مااوصيك يا سعيييد ف السواقه لا تسرع فديتك..
سعود(فيه رقاد):زين زين اميه..
ام مبارك:انتن بنات عاد لا تخبلن ف الريال وردوا بسرعه هوب تبطوون ف دبي..
ميروه:ان شاءالله..
عفاري:اميه لا تخلين حمدوه تروح معانا عيب..
ام مبارك:برايها يا بنتيه بعدين بتعرس وبتسير عنكم..
سعود[ملالان]:ياللله خلووووووووووونا نروووووووووح بسكم عاااد..
عفاري[بصوت خفيف]: عاد والا ثمود..
لف سعود صوبها وجدم ريله ودااااس صبعها..
عفاري:اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..
تم سعود يحج راااسه اونه مايعرف..
ام مبارك:يالله توووكلوا..
سعود:اميييييه ماااوصيييج ع احمدوه ياويليه ماايطاوعنيه قلبيه اخليه بس شسوي بودي الدبش وبردله ان شاءاللله بسرعه..
البنات:ههههههههههههههههههههههههه..
ام محمد:انتوا اسرحوااا ولا تبطوون..
سعود:ان شاءالله..
وظهروووا وركبوا الجمس..
ركبت ميروه عدال سعود جدام وورا كرسي سعود يلست ميثوه وف النص عفاري وورا كرسي ميروه يلست حمدوه..
سعود:قولن بسم الله..
البنات:بسم الله..
سعود:يالله ان سمعت الحين حس وحده قسم بالله ياويلكن مابا اسمع حس ولا وحده تسمعن!!
البنات:هيه..
عفاري[تصاصر ميثوه]:يعني انتم ساااكتييييين!!
رفع سعود عيونه صوبها من المنظره الي جدام وعقد حواجبه..
عفاري:عيووونج ميثوه عن يطيحن..
سعود:ميثوه بنزلج ترانيه..
ميثوه:حوووه انتوا شبلاكم عليه..
عفاري:مادري شو فيه اخوج ..
سعود:شو قلت انا ياللله جب..
شغل سعود بن روغه وتم يغني معاه..
"الا يا جفن وش بك ما تنامي .. ولا تغضي مع اللي يرقدوني"
عفاري:ليش ماعندكم شبريه!
سعود:ضحكوا الله يخليكم ضحكواا ..
ميروه:ههههههههههههه..
حمدوه:شبلاكم عوير وزوووير والله كل ماغمضت عيونيه تضاربتوا..
سعود:هاي اختج مستوووووويه مهرج اليوم..
حمدوه:ههههههههههههه..
ميثوه ايييه سكتوا ابا ارقد..
عفاري:لا ترقدووون انا مافيه رقاااااد ..
محد رد عليها..
سعود:واااك ...احم..
طالعته عفاري بنص عين..
سعود[اونه يغني]: لا تطالعنيه بعيونك يا حبيبي عن يطييحن عيونك ودقن دقققققن دققققننن...
عفاري:سخيف..
لفت عفاري صوب البنات ولقتهن كلهن راقدااااات..
حط راسها تبا ترقد مااطااع ايها الرقااااد..
عفاري:اووووووووووووووووف ..وربعت ايديييها لصدرها..
وقف سعوووود عند الشيشه ووقف السياره..
سعود يجوف عفاري من المنظره..
سعود:تبين شي!
عفاري:لآ ..
تم سعود يجووفها ..رفعت عفاري نظرها واستحت من نظراته..
سعود: ااههههه..
نزل سعود وجدمت عفاري جدام وحطت راشد الماااجد وتمت تعدل المكيف والبنات ف سابع نومه..لقت علووج وتووها بتظهر حبه جافت سعود ياي شلت قرطاسة العلوووج وردت بسرعه ورا..
ركب سعود وتوه بيحرك السياره ضرب بريك..
سعود:منو بدل السي دي!!
سوت عفاري عمرها راقده..
سعود:خراطه..
حرك السياره وهو مبتسم..
كحت عفاري بقوووو من العلوج لانه حار..
سعود:يوم اقول انج خراطه..
عفاري:احم..
بعد دقايق سكتتوا ثنيناتهم..
جدمت عفاري بشوي شوي تبا تحط العلوج عشان مايعرف..
حطته وتوووها بترد ورا لف سعود صوبها..
تيبست عفاري مكانها ومارااامت ترد ورا..
سعود[بصوت خفيف]:شو تسوين..
عفاري:ااااا...وسكتت
سعود:حيوانه ردي لا حد ينش ويتحرانيه اسوي شي..
ردت عفاري بسرعه..
سعود:عفروه..
عفاري:هاه!
سعود:ليش تاكلين من علوجيه!!!!
عفاري:كيفي..
سعود:حيوانه..
عفاري:كلب..
سعود:شكرا..
عفاري:لآ اسووولف لا تزعل..
سعود:جب انزين..


لمسة محبة 12-31-2011 05:10 PM

نايسسسسسس عذووووووووووووووووووب
و نترياااااااااااااااا التكملللللللللللللللة

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-01-2012 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة محبة (المشاركة 1044836738)
نايسسسسسس عذووووووووووووووووووب
و نترياااااااااااااااا التكملللللللللللللللة

مًرٌحِبَأٌ

ڳُلَهٌ مَنّ ذّوِقّجٌ حًبَوِبُهٌ

وِثُأٌنّڳَسٌ ۶ــ أُلٌرُدّ

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-01-2012 06:26 PM

[ البارت العشريييين ]


؛؛بعد دقايق؛؛
عفاري:سعوود..
سعود:خير!
عفاري:لا ماشي بس جيه..
سعود:والله انج صدعه خلاص سكتي..
عفاري:زييين اوووووف..
سعود:الحين انتوا تبوون التنين!!
عفاري:مااادري..
سعود:بوديكم دبي موول وبعدين التنين..
عفاري:كيفك..
سعود:حيوانه..
عفاري:مااعليه والله خل يدتييه ترد عليك والله ماارمسك..
سعود:هههههه حووه اسولف..
عفاري:........
سعود:اوكيه كيفج انتي الخسرانه..
عفاري:........
وبعد دقايق..
رن تلفون سعود
سعود:هلا والللللللللله بحبيبة قلبيه فديت صوتج انا..
احمد:حوووه حوووووه شبلاك!
سعود[وخف صوته متعمد يغايض عفاري]:ااااه شسوي ياقلبي والله ماااااروم ارمسج الحين..
احمد:لا بالله هوووب صاحي ..المهم وصلتوا!
سعود[يخف صوته]:ادري حبيبتي انج تولهتي بس شسوي شسوي يا عيوونيه ..هيه قدنا واصلين باقي 40 كيلو عن دبي..
احمد:هيه زين عيل برايك باي..
سعود:هههههه تبينا نتلاقى !من عيوني يا حبيبي اوكيه يوم بوصل بدقلج الحين عنديه هليه..باي حبيبتي..
احتررررقت عفاااااااري وغدا ويههها احممممر من الغييض وتمت تقول ف خاطرها(مايحتتاي اعصب مايحتاي اووووف بخلي عمريه عاديه)
سعود:احـــم..انزين عفاري ..
عفاري:........
سعود[رفع عيونه صوبها]:ليش مارقدتي!!
عفاري:........وحطت راسها ع جتف ميثوه وتغشت..
سعوود:كيفج عادي لا ترمسينيه..
انقققهرت عفااااري اكثر وصاحت بصوت خفيف..
مسك سعود تلفوووونه وتم يطرش مسجات لربعه ..
عفاري ف خاطرها(مااايصبر عنها الحيوان )
سعود:ههههههههههههه..
عفاري ف خاطرها(لا وبعد مستاااانس ..كله منج يا ميثوه والا انا شو اباها دبي)
لف سعود صوب ميروه..
سعود:ميييروه ميييروه!
ميروه:هممممممم!
سعود:يالله نشي بسج رقاااد بعد شوي بنوصل..
نشت ميروه ووعت حمدوه وميثوه وتمت عفاري ع جتف ميثوه وتبا تقوم بس بيجوفون دمووعها..
عفاري تصاصر ميثوه:ابا كلينكس..
حست ميثوه ان عفاري فيها شي..
ميثوه بصوت خفيف :ِشو فيج!
عفاري:بعدين بقولج..
شلت الكلينكس ومثت دمووعها ..
عفاري:حمدووه عطينيه شنطتج..
شلت الشنطه ووظهرت جحال وسعود كل شوي يرفع عيونه ويجووفها بس عفاري طااااااااااف..
تجحلت وشلت القلوووس تبا تحط..
سعود:ولا وحده منك تشخط ف ويهها والا والله اردكن العين..
حطت عفاري قلوووس ولا هامنهاااا كلامه..
عصصصصب سعود من حركتهاااا..
وصلوا (سوق التنين-Dragon Mart)
وقف سعود السيارة ولف صوب البنات..
سعود:كلكن تتغشن السوووق فيه رياييل وبعدييين هوب كل وحده تربع برووحها ماافيه ايلس ادووور وحده وحده تسمعن!
ميروه:اوكيه ..
ميثوه:أنا يبت تلفون اميه الجديييم..
سعود:خلاص حد يروح مع ميثوه وحد يرووح معايه..
عفاري:انا بروح مع ميثوه ..
حمدوه:انا بيي مع ميروه...
ميروه:عيل انا وحمدوه بنروح معاك..
سكت سعود..
سعود:اا..خلاص اوكيه..
نزلووووا البنااات وقالهم سعود يترييون شوي لين مااايتسفر..
[لابس سعود كندووره بيضا وسفرة حمرا مسوونها حمدانيه ولابس نظارة ري بان..يعني بختصاار حلووو]
تعععطر ولحقهم..
ميروه:خلصت العطر..
سعود:امششوا امششوا..
دخلووا من باب المنسوجات وراااحت ميثوه مع عفاري صوب المكياااج..
عقت عفاري الغشششوه وقعدت تجرب الرووج..
حطت رووج لونه احمممر فاقع

http://n4hr.com/up/uploads/2188b8feb8.jpg

ميثوه:وااااو والله انه حلوووو عليج..
برا المحل في كووفي صغير كانوا يالسييين فيه هنووود وتمووا يطالعووون عفاري..
بالصدفه ميروه وحمدوه وسعود خطفوا عدال المحل ودخلن ..
عصبببب سعود من عفاري وتقرب صوووبها..
ارتبكت عفاري يوم شمت ريحة عطره ولفت صوبه وهي فاجه ثمهااا وثمها كله الواااااااااااااان..
سعود ف خاطره(يخخخخخخرب بيييتج يالحيواااانه عقييتي قلبي)
سعود:واللله يا عفاااري ان ماتغشيتي والله لردج العين والللله وخلي عنج هالصببببغ ..
عفاري:مالك خص ..ولفت عنه..
عصصب سعود اكثر..
سعود[يصك ع ضروووسه]:عفاااااااااااااااااااري احسن لج..
مثت ثمها وتغشششششت ومشت عنه..
هدا اعصاااااابه سعوووود ومشى صوبهن..
يلس سعود ع الكرسي وتم يحج عيونه ف نفس هاللحظه عفاري وميثوه يبن يظهرن من المحل وحريم جدامهن مشن الحريم ووقفن وقفت ميثوه وضربت عفاري ف ظهرها وبالغللللط قبضت جتف سعووووود..
شل سعود ايده عن عيووونه وهو مبهت ف ويه عفاري..
استحتتت عفاري ودزت ميثوه والحريم وظهرت برا تترياهم..
ضحك سعود من حركتهاا وظهروا من المحل..
خطفوووا ع 4 محلات وكل شوي يشترن شي ..
جافت ميروه محل نععول وزقرتهم ودخلووووا..
يلسن يقااايسن النعووووول ..
شلت عفاري نعاال كعب ولبسته..
رفعت عباتها تراوي البناااااات..
ابتسم سعووود وتم يجووفها..
خذت نعالين وخذن البنات نعوول بعد..
وبعد ساعه اذن الظظهر..
سعود:يالله ظهروا بنروح نصلي وبعدين بنرووووح دبي مووول..
ميروه:زيين يالله بنات..
ظهروووا وراحوا يصلوون وبعد الصلاه ظهرت عفاري وتمت تتريا البنات لين مايظهرن..جافت محل قريب المسيد كله وروووووووووود و نوافير..دخلته وتمت تحووووط..
ظهر سعود وجافها ف المحل..
دخل وراح حق الصيني واشترى حووول ال 7 وروود ..
قال للصيني يودييييه لعفاري..
قرب منها الصيني وعطاها الورررد..استغربت عفاري ولقت كرت صغيير فتحته لقت مكتوووب..
"حماره"
عصبببببت عفاري وعرفت انه سعود..
حطت الورد وظهرت من المحل..
استغرب سعود حركتها ..
ظهروا من السوق وعفاري اخر وحده تمشي..
مشن البنات لين السياره وقرب سعود من عفاري..
سعود:ليش عقيتي الورد!
مردت عليه عفاري..
سعود:حيوانه وحده..
وراح عنها..
عصببببت عفاري ومشت بسرعه صوب السياره..
ركبوا السياره..
ميروه:شغغغل المكيف اوووووف حررر المووووت><
سعود:انزين اصبري..
ميثوه:الحين بنروح دبي مول وبعدين بنرد العين!
سعود:لآ انا حاجز هنيه بنبات 5 ليالي وبعدين بنرد العين..
ميثوه:صدددددددددق!!
سعود:تستهبلين ..هيه اكيد بنرد العين اليوم..
سكتوا كلهم..
وبعد دقايق ..
سعود[معععععصب]:الللللللله ياخذكم امشووووووا..
مشششششا بسسسرعه مثل المينووون معصب من الزحمه..
ميروه:سعوود فديتك خف السرعه.
سعود:سككككتي انتي الثانيه..
وبعد ثوووواني وصلوا دبي مووول..
لف سعود صوبهن..
سعود:مافي داعي اعيد نفس الموال انتوا تعرفوون ..يالله نزلوا...
نزلوووا كلهم ودخلوووا الموووول..
راحت ميثوه مع عفاري وتمن يدخلن محلات ثياب ويتشرن..
سعود يرمس ميروه:اقولج انا بروح الكوفي وانتوا اشتروووا ويوم بتصللكم تعالوا عشان نتغدا انزين!
ميروه: ان شاءالله..
سعود:يالله ماوصيكن ع عماركن وجووفن هالدبش ميثوه وعفاري وينهن ..
ميروه:زييين..
راح سعود عنهمم ويلس ف الكووووفي يريح اعصااابه..
عند عفاري وميثوه..
دخلن محل (NewLook)

http://www.sgf.it/sites/default/file...2_thumb_10.jpg

وتمن يحووطن ..
وف نفس هاللحظه دخلوا ربع خلوووف وخلووف كان براااا يجوووف السمج..

http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2010/...57_468x286.jpg

مشى خلوود وتم يجووف القمصان لفتت انتباهه عفاري ومشى صوبها..
خلود:هلا بالزيييين كله..
تغششت عفاري وهي مترووعه وراااحت صوب ميثوه..
مشى خلود وهوو وده يعق الرقم اليوم ع عفاري..
عفاري:ميثووووه واااحد وراييييه يلحقنيه..
ميثوه:شووه! خليه يولي..
عفاري:خلينا نظهر من المحل..
ميثوه:مب لازم ابا اشتري لا تعطينه وييه بيروح بروحه..
ظهر خلود ورااح صوب خلوف..
خلود:تععععال ياريال جفتلك هاذييك المزيوونه..
خلوف:لآ حووول ماااخلصنا من سوالف المغااازل!
خلوود:تعال تعال والله مابتخسر شي بس جووفها..
خلوف:لآ مابا..
سحبه خلود من ايده ووداااه داخل المحل..
ف نفس هالوقت اتصل سعود ع ميثوه..
ميثوه:عفاري ردي برووح احااسب انا ..وفرت التلفون ع عفاري..
عفاري:الوووه!
سعود:اهلين ..وين انتوا؟؟؟
خلووود:فديييييييييييييييييت هالويييه..
عصصصصصصصصصب سعووود..
سعود[يصااارخ]:وييييييين انتواااا؟؟
عفاري[شوي وبتصيح]:فـ... فــ... نيوو لوك..
سكر سعود وهوو مفووول وبسرعه وصل عندهم ..
سعود[معععصب]:وييين ميثوه!!!!!!!!
عفاري:عند الكااااشيييير..
ولمحت عفاري الشباب..
لا ارادي تقبضضضضت ف اييييييد سعووووود..
لف سعوود صوووبها بسرعه وهو متعجب من حركتها..
سعود:حووه انتي شو تسوين..
هوووست عفاري ع ايده وصاحت..
لف سعود صوبها ومسكهامن جتفها..
سعووود:عفااااااااااري حبيبي شووو فييييج!!!!
عفاري:الشباب الي وراك من زمان يلاحقوونيه وانا مترووعه والله ماعرفت شو اسوي...
عصب سعوووود اكثر ويرها من ايدهااا وودها صوب ميثوه ..
سعود:لا تتحركووون..
لف وراااح صووب الشباب والي زااااااااااااااد عصبيته ان خلووووف اخوه مع هالشباب..
سعود:السلام عليكم!!
الشباب:هلالالالا واللله وعليكم السلام..
خلوف:اوووه سعود...شحالك!
سعود:بخيير ..تعال خلوف بغييتك شوي..
خلوف:بيييكم تريونيه هنيه..
وقفوا ع طرف..
سعود:خل ربعك يصطلبوون والا والله يا خلوف لخلي ابويه يأدبك..
خلووف:حوووه شو السالفه!
سعود:خلووود السبااال يالس يغاااازل من اصبح عفاري بنت عمك وميثوه اختك وانته سااكت وتغازل معاه..
خلوف:واللله يا انيه مااغازلت وهالسبال انا براووويه..
سعود:يالله برااايك والله لولا العرب والا كنت بهزبك..
خلوف:هوب ياهل انا واعرف اصلب عمريه..
سعود:عيل شل ربعك واظهروا من المحل..
خلوف:زييين هد اعصابك ويالله فداعة الله..وسلم عليه وظهر..
خلوود:حووه مانبا نروووح ونخلي هالمزااييين..
قرب خلوف منه..
خلوووف:خلوووووووووووود هاذيل هلييييه..
تقفط خلوود وظهر من المحل ولحقوه الشباب...

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-01-2012 06:27 PM

[ البااارت الواااحد والعشرووون ]


دق سعود ع ميروووه وقالهم ايوون عندهم..
سعووود[معصب]:امممشن وحسابكن ف السياره..
مشن ميثوه وعفاري وهن متروعات..
وصلن ميروه وحمدوه ورااحوا كلهم يتغدوون..
سعود:وين تبوون!
عفاري:نبا ماكدونالز..
سعود[معصب]:شو ماكدووونالز كلنا بنيلس ف مطعم واحد والا تبونيه بعد افج رووسكن..
عفاري[بصوت خفيف]:حششششى><
عصصصصب سعوووود وسكت يبااا يهدي عمره..
سعود:امششن بنروح جليز(تشيليز-chilis)..

http://www.omanicuisine.com/arabic/w.../09/chilis.jpg


دخلوووا ويلسن البنات رواحهن وسعود يلس وراهم بس ف طاوله ثانيه وكانت ف ظهره عفاري بس هو مااضك اخر الكرسي ..
رييييح سعود اعصاابه يوم جاف الااكل وتم شااق الحلج..
بعد ماخلص لف صوب البنات وجاافهن متسبحات بالكتجب..
مسسك شوكه بلاستييك وسووا عمره يتثاااوب وضرب بالشوكه ع راس عفاري..
ترووعت عفاري بس ما لفت يوم درت انه سعود ؛والبنات ميتات من الضحك..
عرف سعود انها زعلانه ..
نش ورااح عنهم..
بعد دقايق..
وقفوووا عدال طاااولة البنات 4 ريايل من نفس المطعم ويلسوووا يغنوووووووون ويطبلوون ع الجدوور..
استغربن البنات وتمن فاجاات ثاميتهن..
وقف سعود بين الريايييل وتم يضحك ع اشكالهن..تجدم عند الطااوله وحط كيكه..
[ ع فكرة مااجذب ترا صدق تشيليز يسوون جيييه بس اذا كان عيد ميلاد حد ..عاد سعود مب عيد ميلاد عفاري بس يبا يراضيها ^^ والكيكه بعد هم يسوونها]

http://www.rofof.com/img/11fer6lj.jpg


بعد مارااحوا الرياييل ..
سعود:هههههههههههههههههههه جنكن بقر جايفات حريقة..
البنات:!!!!!!!!!!!!
سعود:هالحفله كلها بس عشان المدام ترضى..
كل البنات جافن عفاري وعفااااري فااجه لغبها..
سعود:دخييييل امج سكري ثمج لا الحين تسرطيينا بالغلط..
كلهم بدون عفاري:ههههههههههههههههههه..
مسك سعود الخاشوقه وخذ شوي من الكيكه وحطه ف ثم عفاري ..
ميروووه:عاااااشششششش الرومانسي..
سعود[رافع خشمه]:اعجبج انا..
عفاري[بصوت خفيف]:عن يضرب خشمك ف الصقف..
البنات:هههههههههههههههههههههه..
عصصصصب سعووود..
سعود[معصب]:قووومن انتن هب ويه حد يسوييلكن حفله..
نشن البنات ولحقنه..
خطفووا عدال محل (كاندي دليشز-candylicious)

http://farm4.static.flickr.com/3325/...86243c3af3.jpg

وينننننت عفااااري ع الحلالالاوه..
عفاري:دخييييييييلكم خلوونا ندخل..
دخلووا كلهم وتم سعود برا..
يلسن البنات ياااكلن من الحلالاوه ويحطن ف الاكيااس وهن مستانسات..وسعود يججوووفهن من برا..
سعود ف خاطره(وانا ليش حارق عمريه خلني احدر واشتريليه)
دخل ومزر 5 اكيااس وتم شااق الحلج وتووه بيربطهن خطفت عفاري متعمده وحركت الاكيااس اونه بالغلط ووطااحن الحلاويااات..
عصصصصصصصصصصصب سعود من الخااااطر وهالمره صدق يبا يفج غييضه ..
سعود[مععصب]:السياااره..
ظهرن وماقالن شي وعفاري مستانسه ومتروعه ف نفس الوقت..
[العصر ظهروا من الموول]
×ف السياره×
ميروه:سعود..
سعود[لف صوبها ورد يجووف الطريق]
ميروه:سعود بس اوقف الشيشه ابا الحمام (عزكم الله)..
حمدوه:هيه حتى انا..
ميثوه:كاااااااااااك احراج..
سعود:جب..
سكتوا كلهم..
مشووا 15 كيلو وبعدين يت الشيشه ع طريقم ..
وقف سعود ونزلن حمدوه وميروه ..
،؛،؛،هدووووووووووووووووووء،:،:،
ميثثوه:وييين نعاااليه بسرعه ابا انززززل برووح اغسل شيلتيه..
عفاري:هكووه تحتيه ..
سعود:لا تبطن يالله انا تعبان..
ميثوه:اوك..ونززززلت بسرعه..
نزل سعود الكرسي شوي ع ورا وسند عمره..
وقف نصخ عفاري يوم حست انه قرييييب منها..غمض عيووونه وسكت..
لفت عفاري ويهاا الصوب الثاني وردت لفته صوبه تجووفه..لقته صدق مغمض عيونه ومبين التعب عليه ومااكانت تجوف ويهه عدل لانه ظلالام بس ليت الشارع شوي ضارب ع السياره..
جدمت عفاري بشوي شوي تبا تيييييب الكلينكس من الكرسي الي جدااام..
حركت عمرها بشوي شوي وجدمت جدااام ..حس سعود انها تحركت فتح عييين وحده ورد غمض وابتسم..مسك شيلتها وسحبها بقووووو وشل ايده وسوا عمره راقد..
ابتسمت عفاري..

ردت ع ورا ..
عفاري [بهمس عدال سعود]:خراااط..
مارام اييود عمره ..
سعود:ههههههه..
وعدال الكرسي ولف ورا يجووفها..
سعود:حيووانه اصلن مارمسج..
عفاري[لافه الصوب الثاني ]:ماتروم اصلن..
سعود:هالمشكله..
عفاري:بس خلاص لف جدااام الحين بيين البنات..
سعود:شو اسويلهن..
ضحكت عفاري..
سعود:حيوووووانه..ولف جداااام وتم متسااند بصدره ع السكااان..
عفاري:شغل اف ام..
سعود:مااسمع اغاني..
تحركت عفاري بشوي شوي تبا تشغل المسجل..
مدت ايدهاااا وتووها بتشغله ضربهااا سعوووود ع ايدهااا..
عفاري:اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..
سعود:عشان مره ثانيه تسمعين الرمسه..
لفت عفاري راسها صوبه وجاافته متساند ع السكاان ويجوف جداام..
تسااندت ع كرسي ميروه وتمت تجووفه ..غمضت عيووونها ..
استغرب سعود من سكوتها لف جاافها مغمضه عيووونها..
قرب ايده وقرصها ع خشمها..
عفاري:اخخخخخخخ يالحيواااان..
سعود:ردي ورا والله بتسويليه سالفه انتي..
ضحكت عفاري..وردت ورا..



۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-01-2012 06:29 PM

[ البارت الثاني والعشرون ]


بعد دقايق ركبن البنات السياره وكملوا طريقهم صوب العييين..
×ع الساعه 7 المغرب×
ميروه وحمدوه وعفاري راقدين الا سعود وميثوه ..
ميثوه:سعود كم باقي عن لا نوووصل!!
سعود:يالله قدنا واصلين ..
ميثوه:الحين نحن ف الهير!
سعود:هيه..
ميثوه:يعني بعدنا مطوولين..
سعود:لا شوي وبنوصل..
ميثوه:انزين يعنـ......ويقاطعها سعود..
سعود:أوووووووف بس كم تتكلمين سكتي..
ميثوه:زين زين..
بعد صمت..
عفاري:اووف شو ها ..
سعود:نعم انسه عفرا شو فيج!
عفاري:متتتى بنووصل؟
سعود:ونحن رايحييين محلاكن كل وحده احلى عن الثانيه والحين ف الرده جوووفن جنكن عدايل ..
عفاري:ههههههههه..
ميثوه:متفيجه تضحكين..
عفاري:كيفي مستانسه..
ابتسم سعود..
وبعد نص ساعه وصلووووا البيييت..
نزلن حمدوه وعفاري بيتهم وراحوا سعود وحمدوه وميثوه بيتهم..
سعود:السلالالام عليكم..
ام محمد:وعليكم السلالالام مرحبا مرحبا بولديييه..
بو محمد:وعليكم السلام ..وايد تأخرتوا..
يلس سعود ع الكرسي بتعب:اااخ...شسوي يا ابويه انته روحك تعرف الحريم لين مايتفججن من السوق يبالهن سنه..
ام محمد:وين خواتك عيل!
سعود:ينزلن قشارهن..
دخلن البنات:السلام عليكم...
الكل:وعليكم السلام..
بو محمد:مرررحبا ببناتيييه..
ميثوه:فديييت ابويه ...وراحت تلوي عليه..
ام محمد:تعال سعود فديييت ويهك انا ..
سعود شاق الحلج وهو رايج صوبها..
سعود:يالله يا اميه لو تجووفينهن كيف تعبنيه..
ام محمد:مااعليك منهن حمارات الروااا..بهمزك اليوم انا..
سعود:ههههه فديت ويهج يا اميه..ويحبها ..

×الصبح ف بيت بو مبارك ×
عفاري:امييييييييييييييييييييييييييييييييه!
ام مبارك:هاه هاه خييير شعندج تناغقيين!
عفاري:واللله مللللللل ودووونا مكااان ظهروونا من هالبيت..
ام مبارك:لا اله الا الله..رمسي ابوووج وخليه يظهرج ..وردت المطبخ..
عفاري:اووووووووووووف..
واتصلت ع بيت بو محمد..
ميروه:هلا عفاري..
عفاري:شحالج!
ميروه:بخير..وانتي علومج!
عفاري:زففففت..ابا اروح مكااان مليييت من البيت..
ميروه:والله انا بعد..
عفاري:وين ميثوه عيل!
ميروه:ألحين بزقرها ويت..
ميروه:ميثوووووووووووووووووووووووووووه تعااااااااااااالييييي عفااااااري تبااااااااااااااااااااااااااااج..
فز سعووود من سمع اسم عفاري..وتريا ميروه لين مارااحت لين فووق وربع صوب السماااعه وشلها..
عفاري:فقتج يالحيوانه يا ميثوه وينج! اووووف..
ابتسم سعود..
عفاري:اوووووووووووووووووووووووووووف..
سعود:خييبه عن تاكلينيه..
صخت عفاري..
سعود:حووووه ارمس منوه انا!
عفاري:منو انته!
سعود:سرحان..
عفاري:ه ه ه مايضححك..
سعود:وياويهج..حق شو متصله!
عفاري:ابا ميثوه..
سعود:وانا ماتبينيه!
عفاري:لآ ماباك..
سعود:حمااره يعني انا الي ميت عليييج..بندي بندي ميثوه محد..
عفاري:انته بند..
سعود:لا والله انتي اليم تصله يعني انتي الي تبندين..
عفاري:يالغبااااء..
سعود:واللللله تراانيه بأدبج يالسووودا ..لسااانج طول اجووفه..
عفاري:كم طوله!
سعود:ياللللللللللله جان عندك عقل طرشه صوووبنا..
عفاري:هههههههههههههه..
صخووووا ثنيناتهم..
سعود:عفاري..
عفاري:همم!
سعود:صدق حق شوه متصله!
عفاري:والله ابا ميثوه والله ماباك ياخي ..غصب اقول متصله حقك..
سعود:اقول انقلعي..
ميثووه:حووووووووه شبلالاك تتهندق ..(انتبهت للسماعه وشهقت مره وحده)ليكووون ترمسها!
سعود[شاق الحلج]:هيه ..
سحبت ميثوه السماعه..
ميثوه:هلا عفاري..
عفاري:سنه سنه وها اخوج كم مره قلتلج لا تخلينه يرمسنيه مابا اسمع حسه..
ميثوه:اسفيين انسه عفرا..
عفاري:ميثوه والله بموووووت مللل..
ميثوه:انزين تعالي عندنا..
عفاري:انتي تعالي والله حررر مافيه اظهر خاري..
ميثوه:انقلعي ياخي..
عفاري:ماعليه باي..
ميثوه:ههههههههههههههههههه زجان تزعل..
سعود:شو تبا!
ميثوه:ملالالانه الاخت..
سعود:وحق شوه تتصل والله بتخسر عميه ع الفاضي..
ميثوه:ههههههه صدقك والله ان اتصلت لا ترد عليها لو تبانيه بتي لييين بيتنا..
سعود:صدقج ..
×ع الضحى الساعه 11×
دخلت عفاري بيت عمها ومالقت حد ف الصاله..راحت حجرة ميثوه وماحصلتها ..استغربت وردت يلست ف الصاله..
بعد ثوووووواني حست بحركه ورا الكرسي..وبعد شوي حست بشششي يمشي ع ريووووولها..
نزلت نظرهاااااااا لريووولها والا تجووووف هذاك الصرصوور


http://img.alibaba.com/img/product/3...07284.summ.jpg


ومن الروووع تتحراه صدقي..
ظهر سعود من ورااا الكرسي..
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه...
عفاري وهي راكبه ع الكرسي:واللله حيووووووووووان..وربعت فووق وهي تصييييح..
سعود:هههههههههههههههههههههههه واللله ديايييه هههههههههههههههههههههههههههههه..
ظهرت ميثوه من المطبخ:حوووه شو هالصدعه..
سعود:هههههههههههههههه(ميت من الضحك)عفاري تتحرا هالصرصور صدقي هههههههههههههههههههه..
ميثوه:هههههههه حرام عليييييييك هااي ديايه..ورااحت فوق عندها..
دخلت ميثوه الحجره ولقت عفاري تغسل ويهها..
ميثوه:هههههههههههههه يا حراااام..
جافتها عفاري بنص عين وهي مغييضه..
عفاري:جب..
ميثووه:والله مااعليج بنأدبه هالسعووود..
عفاري:مابا خليه يولي..
ميثوه:ههههههه ..لالا بنأدبه بنسووويله مقلب ..
عفاري:شو بتسوين هذا مايترووع لو تيبييله ثور مايتروع..
ميثوه:هههههههههههههههههههههه اخ اخ منكم والله تضحكوووون..
عفاري:مهرجييين مثلن..
ميثوه:هههههههههههههه..
عفاري:اووووف والله انيه محتررررقه ...
نشت ميثوه وسكرت الباب..
ميثوه:عندي لج فكره..
عفاري:شو!
ميثوه:تعالي تعااااااالي بنرووح حجرته اول..
عفاري:اول قوليليه شو بتسوين؟؟
ميثوه:انتي تعاااالي وبعدييين بقووولج شو بسوي..
نشت عفاري ورااحت مع ميثووووه..



توقعاااااتكم !!

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-01-2012 07:22 PM

تسلمين على البارتات

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-01-2012 07:23 PM

نتريا التكمله




dior fashion

لمسة محبة 01-02-2012 01:32 AM

خباااااااااااااااااااال و نترياااااااااااااااااااااا التكملة

لمسة محبة 01-02-2012 01:35 AM

اهئ اهئ
وييييييييييييييين التكملة

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-05-2012 02:31 AM

ﺂﻟﺳﻣ̝̚ۆﺣھَہّ ﻋـ ﺂﻟﭠﺂﺧﯾړُ
[ البارت الثالث والعشرون ]

نشت ميثوه وسكرت الباب..
ميثوه:عندي لجفكره..
عفاري:شو!
ميثوه:تعالي تعااااااالي بنرووح حجرته اول..
عفاري:اولقوليليه شو بتسوين؟؟
ميثوه:انتي تعاااالي وبعدييين بقووولج شو بسوي..
نشتعفاري ورااحت مع ميثووووه..

دخلن حجرة سعود وسكرن الباب..
عفاري:ايييهمافينا ع صدعته والله بيحتشر..
ميثوه:جب يالناقه..يعني هو يرووعج وانتيساكته..
سكتت عفاري..
ميثوه:رووووحي بسسرعه المطبخ ويييبي زيت زيتوون وحبةثوم..
عفاري:لييييييييش!!
ميثوه:ياللله عفااااري بسسسرعه..
راحت عفاريالمطبخ وقبل لا تدخل جافت سعود ف الصاله منسدح ع الكرسي ويجوف تلفزيون..
تمتعفاري تدوور ف السدات وتدووور وماحصلت الزيت زيتووون ..
عفاري:اووووف وينه هذا !
سعود[ واقف عند باب المطبخ]: انا!
لفت عفاريمتروووعه..
عفاري:هاه!
سعود:ياووويليه ثرج عااشقتنيه وانا مادري..
عفاري:فعينك ..ادور شي والا انا ماباك..
سكت سعود..
سعود[يتحرطم]:فقتج ان شاءاللهقولي هيه انته ..يعلني ماحلمج..وظهر من المطبخ..
عفاري:ههههههه..
واخييراًوبعد عناء حصلت عفاري الزيت زيتووون ..شلته وراااحت بسرعه حجرة سعود ..
ميثوه:سنه سنه..
عفاري:جافني سعود عشان جيهتأخرت..
ميثوه:صدق!!!!!
عفاري:هيه بس مااعرف انيه هنيييه..
ميثوه:زييينيالله ..هاتي الزيت ولحقينيه الحمام(عزكم الله)..
عفاري:حووه شو بتسوين!
وقفتميثوه جدام عفاري..
ميثوه:اووووف عفاري قلتلج بس من الاسئلة بس جوفيوسكتي..
عفاري:اوكي اوكي..
مسكت ميثوه شامبو سعووود وبطلته..صبت زيت زيتوونفيه..شهقققت عفاري بقوووو
مييثوه[شاقه الحلج]:ااهيهيهيهي..جب ولاكلمه..
عفاري :أوكيه..
ميثوه:وين الثوم!
عفاري:اععع يا ريحة دوج هااا ..[وعطتها حبة الثوم]..
يلست ميثوه ع الارض وحطت حبة الثوووم ع الصبيه..رفعتراسها لرف الي فوق المغسل..
ميثوه:عفاري هاتي هذذا..واشرت ع مالالصابووون..



عفاري:ياويلي منج والله اخافانا..
ميثوه:جب ..
هوووووست ميثوه ع حبة الثووم لين مااغدتمهروووسه..
ميثوه[بنتصار]:ااااه ^^يالله باقي اخر خطوه..
عفاري:شوبتسوين؟
ميثوه:ييبيليه كلينكس..
عطتها عفاري كلينكس..شلت ميثوه الثووومالمهرووس وراحت لين مخدة سعووود..
ميثوه:عفاري بطلي المخده..
عفاري:كيفيعني!
ميثوه:ياللله يارب شو هالناقه الي عنديه..يالثووور شلي الشرشف الي عالمخده..
عفاري:هييييه..اوكيه..
حطت ميثوه دداخل المخدة ثوممهرووووس..


ردت وشلت طشونه من الثوم بكلينكسوفجت الكبت...
عفاري:لآلالالالالالالالالا ميثوه دخييلج لا حراموالله..
ميثوه:جبببب..
شلت كندورة سعود وحطت ف المخابيثوووووم
ميثوه[شااقه الحلج]:خلصصصصصصنا..
عفاري:ياللله بسسسرعه نظهر قبل لا
.....وسكتت فجأه..
[ البارت الرابع والعشرون ]


قبضت ميثوه اييييد عفاري بقووووووو..
سكرسعووود الباااااب..
سعود:شووووتسوووون!!!
عفاري:اااا......وسكتت
ميثوه:نحن كناا ......وسكتت
سعود:مااابتظهرن الا يوم بتقووولن شو كنتن تسووون..
هوووست عفاريع ايد ميثوه..
سعود:حوووووه ارمس بقر انا..
قرب سعوووود منهن ..ردن ميثوهوعفاري ع ورا..
عفاري:والله انا ...وتوها بتكمل بس تلفون سعود رن..
اشرلهنسعوووود (ياويلكن) ورد ع التلفون..
سعود:الوووه..حيه بو شهاب...ف ذمتك..ياللهيالله بتسبح وبييك ..باي ..
لف سعود صوبهن..
سعود:حمدن ربكن ان احمدوهاتصلليه والا انتن ميتات الحين,ماعليه ظهرن ويوم برد بجووووف شغلكن..
ربعن عفاريوميثوه وظهرن منالحجرة..
عفاري:الحمداللـــــــــــــــــــــــــــه..^^
ميثوه:اووف سكتيزيييين مااكشفنا ><
عفاري:هيه والله صدقج..
ميثوه:جهزي عمرج حق الحربالي بتستوي..
عفاري[تنزل من الدري]:ههاي انا بروؤوؤح بيتنا..
ربعت ميثوهومسكتها وسحبتها لين حجرتها..
عفاري:ايييه فجيينييييه انا مالي خص..
ميثوه:جبجبب والله انتي السبب ماايخصني لازم تحظرين الحفلهمعايه..
عفاري:اووووووووووف..

×
عند سعووود×
رنتلفونه
سعود:الوووووه..
احمد:يالله انته وينك!
سعود:فقتك اصبر عليه بتسبحوبييي..
احمد:زيين ارقبك من تخلص سوليه تلفون..
سعود:اوكيه..باي..
دخلالحمام (عزكم الله) وتسبببح..
بعد 10 دقايق ظهر من الحمام وقعد ينشفعمره..
سعود:حووه شبلالاه شعري مزيييت><
رد تسبببح مره ثاانيهوظهر..
سعود:لا حووووول شو السالفه..
رد دخل الحمام وغسل رااااسه بماايبس..
سعود:هيه توووني حليووو..
رن تلفونه..
سعود:احمدووووووه بسك عاادخلني اتلبس ع راحتيه..
الجهة الثانيه(ميثوه وعفاري):.........بندنالسماعه..
عفاري:شكله ماعرف اننا حااطيين زيت زيتون..
ميثوه:مادري والله يومبينزل بنجووف شعره ..
عفاري:اوكي..
×
عند سعووود×
فج الكبت وسحب كندوورهوبالحظ ظهرت الكندوره الي حطن ميثوه وعفاري فيها الثووووم..
لبسها بسسسرعه وسحبسفرته وظهر برا الحجرة..
نزل من الدري والبنات عيونهن ع شعره...
نققققققعتعفاري من الضحك..
طالعها سعود وهو مستغرب..
ظهر من البيييييت واتصل لاحمدووهولين مايي لبس سفرته ..
-
عند البنات-
عفاري:الله يخسج والله جووفي الحين كيفبيعصب..
ميثوه:أصلن شكله ماااعرف اننا حاطين زيت زيتوون..
عفاري:هيهوالله..
ميثوه:اضني لبسها الكندوره بعد ^^
عفاري:هيه شكله..
ميثوه:عيلبنرقبه لين مايرد ^^
عفاري:والله انيه خايفه..
ميثوه:ديايه لانج..
×
فسيارة احمد×
سعود:اففف شو هالريحة انته شال ثوم معاك!
احمد
:لا والله هوب شالشي..الا يوم انك ركبت يبت الريحة معاك..
سعود[جافه بنص عين]:تونيمتسبح..
احمد:انزين عدل عدل سفرتك ماتقول غير بتاني راكب ويايه..
سعود:حيوانلا تقفطنيه..
عق سعود السفره ..
احمدوه:حووووه شو هااا والله هو بالا بتانيالا هندي ..عنبووو ذالشعر المزييت..
سعود:والله يا احمدوووه انيه 3 مرات غسلتشعريه ..
احمدوه:الشاامبو ماينفع ..
سعود:جب شااامبوويه الماني يوم بنردبرااويك..
تسفر سعووود..
احمدووه:يااخووووك ريحة الثوووم هاي تصصكالراااس..
فج احمدوه الدرياااش كلهن ..
سعود:اقووولك نحن وين بنروحالحين!
احمدوه:ميلس الشباب..
سعود:هيه زين..
وبعد ثواني..
سعود:امسالفليل ياااني رقم من بلاد برا مادري عاد قلت يمكن قوم خلوود..
احمد:اجووفراوني..
خش سعود ايده ف مخباااه وظهرالتلفووووون..
سعود:يعععععععععععععععععععععل الخداااامه السلالالالالال قووولاميييين جوووووف شو ف مخبايه..
احمد:هههههههههههههههههههههه وانا اقوول من وينالثووووووم..
صخ سعووود..
وبعد شوي..
سعود:رد رد احمدوووووووه بسسسسسرعهرد البييت والله يا انيه بجتلهن اليوم..
احمد:منوووو هن !!!!!!!
سعود:منووووبعد غير عفاريوميثووووووه..
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
وعكس طريقه وردالبيت..
سعود:واللـــــــــه لرااااويكن يالحمارااات الرووووووا وانا اقوووول شويسوون ف حجرتيييه..
احمد[منطر من الضحك]:ههههههههههههههههههه اجدنفيك..
سعود:والله برااويهن ..زين مااافضحووني عندالشباب..
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سعود:هيه انتهاضحك اضحك شعليييييييك..
وصلوووا البيييت ونزل سعود يطيير صوب الصاله..واحمدوهيلحقه وهو ميت من الضحك..
فج باب البيت بقووووو وفززن البنات من صوتالباب..
سعووووود:انتن هنييييه..حلووووووووووو^^
نشت عفاري وتقبضضضت ف ميثوهمن ورا..
قرب سعود منهن..
سعود[مععععصب]:يالحمييييييير شووووووو هاااااا!!!! هوووب عيييب عليييييكن عنبووه انا ريال كم كبريه تسوبيهجيه..
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
مسك سعود المخده وفرها ع ويهاحمد..
عفاري:أنا ااناااا........وقاطعها..
سعود:جببببببانتييييييييي..
لف سعود ع احمد..
سعود:سكر الباب..وامسك عفاري وانا بمسكميثوه وييبهن الحجره بسرعه..
احمد:ههههههههههههههههههههههه اوكيه..
مسك احمدعفاري وسحبها لييين حجرة الضيووف وهي كل شوي تقوله احمدوووه فديتك فجنيه وهو ميت منالضحك..
دخل سعود ميثوووه وحطها ف زاويه وعفاري ف زاااويه..
عق سعوووود سفرتهورفع اييد كندوورته..
احمد:يااويلكن..
سعود:رووح المطبخ ييب 5 حباتثووم..
احمد[مستااانس]:ههههههههههه اوكيه ..
عفاري:دخييلك لا تسووويشي...
سعود:جبببب انتي ودوااااج بعدييينماعليه..
ميثوه:واللــــــــــــــــــه سعووووود اضربنيه سو اي شي بس الثووووملا تييبه صوبيه..
سعووود:جببببب ولا كلــــــــمه..
دخل احمدووه وهو منطر منالضحك وعطى سعود 5 حبات ثوم..
فتحن سعووووود وقرب من ميثوه..
سعود يجووفعفاري:جوووووفي لاني بسويييلج نفسسها..
مسك سعوووووووود اييييد ميثوووه بقووووفررررك الثوووم ف ايدهااااا وبييين ضفوورها وميثوه مب رايمه تحترك من الريحة الاانها متيبسه محلها..
نش سعود وهو شاق الحلج ويكلمها:بعدنا ماخلصنابردلج..
راح عند عفاري..ولف يطالع احمد الي منسدح ع الشبريه وياكل جبسويضحك..
سعود:فديت هالويه انا..قوم قوم حبيبي امسك اختك من ايدها..
نشت عفاريتبا تشششششرد وققققف سعود قداامها وماكااني بينهم غير مساافه بسيطه..
سعود:وييينيالحلوو !!
ردت عفاري محلها بيأس><
مسك احمدوووه عفار يمن ايدها بقوووومسك سعود راس الثوم وفررركها بقووو ف ايدها وعفاااااري محترقه من القههر و ردوفركها بين ضفووورها..
عفاري:اااااااااااااااااااااااع خلالالالالاصبببببس..
سعود[مستاانس]:جب..
نش عنها وجافهن..
سعود:عشاااان مره ثانيهتعرفن مع منووو تلعبن..
عفاري:محد قالك تروعنيه بالصرصووور قلنا والله لنرااويكوحطيين زيت زيتوون ف الشامبوو وثوم ف مخاابيك وفالمخده..
سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عصصصصب سعوووود ولف عاحمد..
سعود:رووح ييب زيت زيتوون..
احمد:لا سعوود بس حرامعليك..
سعود:لالالا هوب بس عشان يعرف يلعبن مره ثاننيه..
احمد:فديييتك واللهلا تسوي شي خلالاص يسد الثوووم صك روسهن..
سعود[يجوفهن]:والله بسسس عشاانه والاانتن تستااهلن زووود..
ظهر سعود عنهم ولحقه احمدوووه وراح حجرته وعق المخده وفرالشامبووو وزقر الخدامه عشان تنظف ..
×
عند البنات×
ماارامن يحتركن منالريييحة الغاويه..
عفاري:كله منج..
ميثوه:جب والله بردها حقهوبيجوف..
عفاري:لالالالا ابويه انتي بروووحج خططي ونفذي انا مالي خص ..
ميثوه:اهئ اهئ كيف بتخووز ريحة الثوم الحين ..
عفاري:اعععععععععععععععععععععععععع جوووفي ضفووريه..
ميثوه:قوومي بنروحالحجرة بنتسبببح وبنحج عمارنااا..
عفاري:يالله بسرعه..


۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-05-2012 02:32 AM

[ البــارت الخامس والعشرون ]


بعد أسبوع من الاحداث ،أحمد وسعود ع حالهم يسهرون الفليل والصبح رقاد ، البنات كلهن مرتبشات بملجة حمدووه الي بتكون باجر وكل يوم ف السوق عشان يخلصون زهبتها الي مب باقي غير الاشياء البسيطة ، ام راشد والريم كل يوم يروحن حق تجهيزات العرس الي بيكون بعد اسبوع بالضبط ..بختصار الكل مب فاضي حتى يحج راسه < خخخ يالبى التشبيه..

-ف بيت بو مبارك (العصر)-
احمد وسعود منسدحين يجوفون تلفزيون ..وشوي يدخلن البنات كلهن الصاله وكل وحده شاله كيس ف ايدها..
عفاري:ميثوه يالكلبة كملي جميلج وشلي الكيس هوديها ف حجرة الضيوف عشان ماتضيع ونيلس ندورها بين القشار..
ميثوه:اوووووووووووووووف مافيه والله ريوليه يعورنيه..
حمدوووه:فقتكن بسكن عن الصدعه ..وشلت الاكياس وراحت الحجرة وميروه معاها..
عفاري[تبااغم=تصارخ]:امييييييييييييييييييييييييييه..
ميثوه:وايد عليج الحين بعلمج كيف تزقرين امج..
ميثوه[تصااااااااارخ بقووووو]:حرررررررررررررررررررمممممممممممممة عمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه. .
نش سعووووود ومسك قووطي الكلينكس وفره ع ميثوه ..
سعود[معصب]:الله يااااااااااااخخخخذكن يالحيوانات عنبوووكن هوب حس جرس مدرسه..
احمد:هههههههههههههههههه ..
لف سعود ع احمد ومن الروع سكت احمد..
ربعن عفاري وميثوه فوووووق..
دخلت عفاري حجرتها ..
ميثوه:هههههههههههههههه خيبه والله مااادريت انهو ف الصاله..
عفاري:سكتي ها سعود عادي يجتلللنا ..
ميثوه:ههههههههههههه عادي انا اروم اقهره..
عفاري:بسم الله مادري كيف انتوا عايشين معاه..
ميثوه:عدال عدال قصدج مادري كيف بعيش معاه يوم بنعرس..
غدت عفاري طماطه..
ميثوه:شوي شوي عن ينفجرن خدودج..
مسكت عفاري المخده وضربتها ..
ميثوه:هههههه الا اقولج عفاري منو بمكيج باجر؟
عفاري:انا بتمكيج بروحيه ..ابا اكون حلوه عشان يجوفنيه سعود :$""
ميثوه:لااااه ...الي يقول وزير الخارجية مب سعود..
عفاري:ههههه كلبه ..وانتي منو بيمكيج؟
ميثوه:انا بخلي ميروه تمكيجنيه هي تعرف ماشاءالله عن احسد البقره..
عفاري:ابا اكون احلى عن الريم.
مييثوه:الله يعيين مادري كيف بتروحين عند اختج ليوا وهي هناك..
انمزرن عيون عفاري دموع
ميثوه:حووووووووووووووووووووووه! بلالالاج؟
عفاري[وشي بتصيح]:حمدوه بتروح عنيه ليوا يعني مابتضارب مع حد الا احمدوه ..وصاحت..
ميثوه:خخخخخخخخخخخ ونحن ويييين رحنا افا والله افا يا بنت عميه استويلج حمدوه و ميروه وامج وابوج شو تبين بععد..
عفاري سكتت شوي وردت لوت ع ميثوه وصاحت..
ميثوه:حوووه انتي شفييج قلنا انيه عندج خلالاص بسج بزا (دلع)..
عفاري[تضحك وتضيح ف نفس الوقت]:بتغدين بعد سعود ههههه..
ميثوه:ههههههه واستويلج سعود بعد شو تبين..
عفاري[تمسح دموعها بظهر ايدها]:فديتج انا ..
ميثوه:يفدااج هندي يا حياتي..^^
عفاري:ههههههه قومي نعق عبينا ونروح ناكل شي والله يوعانه ..
ميثوه:يالله ..
-حجرة حمدوه-
حمدوه واقف ف نص الاكياس وحاط ايدها ع خصرها ..وميروه يالسه ع الشبريه وقابضه دفتر..
ميروه:وجاااااااان نخلص زهبتج :D يعني الحين مابقى غير تخلينا نحجزلج حق العرس..
حمدوه:يعني الحين بس احجز مكياااج وهالسوالف؟
ميروه[شاقه الحلج]:yes
نقزت حمدوه عند ميروه ولوت عليها..
حمدوه:فديييييييتج والله يعلني ماخلو منج ..وسكتت
ميروه: ولا منج غناتيه..
حمدوه[صوتها تغير]:بصيييح ..
ميروه[تضبرها ع جفتها]:خلي عنج تبينه الريل ادريبج..
حمدوه[تضحك وتدمع]:ههه بس مب اكثر عنكم..
ميروه:ترا ليوا صح بعيده بس مااعليج كل ماتبين اتييينا مهند بييبج..
ضحكت حمدوه..
وردن يلمن الاكياس ويرتبن الاغراض..

*تحت ف الصاله*
احمد[يصارخ]:عفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ري..
ظهرت عفاري من المطبخ:هاااااه شبلاك تباغم؟
احمد:سويلنا 4 سندويجات جبس عمان ودغووووس ويبييلنا كولا من الثلاجه يالله بسرعه..
عفاري:لا والله ..ولفت بتروح :مابسوي شي مب خدامتك ولا خدامته..
سعود مندمج ف التلفزيون ولا يسمع الضرابه ..
احمد:عفاااري احسن لج ..
عفاري:اوووف انزين ..وراحت..
دخلت المطبخ وهي تتحرطم وتظهر كيس الصمون...
ميثوه:شفيج؟
عفاري:هاذيل تسمينهم اوادم كم ياكلون ولا يشبعون ياليت يبييين عليهم ..مالت..
ميثوه:ههههه انزين اشتغلي وانتي ساكته..
عفاري:جب..
-عند الشباب-
سعود:ياخي يووووعاااااان..
احمد[بدون اهتمام ومنمدج]:عفاري ف المطبخ تسويلنا سندويجات..
بطل سعود عيونه..
سعود:هااااااه؟
احمد:ِشوو هاه يالثوور اقولك عفاري تسويلنا سندويجات..
سعود[شاق الحلج]:هيه هيه ههههه..
وبعد ثواني
سعود:بروح اشرب ماي وبيي..
احمد[مندمج]
نش سعود وقلبه بيظهر من محله ..
وقف عند باب المطبخ وجاف ميثوه داخل (اففف هاي شو تسوي هنيه !)
دخل سعود و جافته ميثوه وتوه بترمس اشرلها عشان تسكت و همس ف اذنها..
سعود:ميثوه دخيلج ظهري ابا ارمسها شوي..
جافته ميثوه وردت جافت عفاري الي تقص السندويج وتغني ولا منتبهه لوجود سعود..
هزت ميثوه راسها بمعنى اوكيه وظهرت من المطبخ بشوي شوي..
مسك سعود كوب ماي وصب ف ايده شوي ورشه ع عفاري
لفت عفاري معصبه ومن جافت سعود سكتت..
سعود[شاق الحلج]:ههههههههههههـ..
عفاري:اظظظههههههر والا مااابسوي سندويجات..
لف سعود وراه يجوف اذا حد موجود والا لا ورد لف لعفاري..
سعود:تولهتي عليه؟
عفاري[عطته ظهرها ومسكت السندويج]:لا طبعا..
قرب سعوود ليين عندها بس بينهم مسافه
سعود:انزين جوفينيه وحطي عينج ف عينيه وقولي ماتولهت..
ابتسمت عفاري (فدييت قلبك )ولفت صوبه:هاااا جوووف عينيه هااا..
سعود[ابتسم ابتسامه ذوبت عفاري]:قولي !
عفاري:........[ماتت من المستحى]
سعود[بهمسٍ]:يالله قولي ..
عفاري[نزلت عيونها]:ماتولهت..
سعود:يالله عاد جوفينيه وقولي..
رفعت عفاري عيونها صوبه وقلبها يدق طبووول..
عفاري[بصوت خفيف]:تولهت ..ونزلت عيونها وخدودها غاديات حمر..
سعود[تنهههد من خاطره]:يااااااااااااااوييييل قلبييييه..
ميثوه(من عند الباب):عااااشووو مهند وسمر..
عفاري:ههههههههههههههههه..
سعود:اوووف ليش يتي بعدني ماخلصت..
بطلت ميثوه عيونها وشهههههقت..
ميثوه:ليكوووووووون كنت تحببببها!!!!!!!!!!!!!!
سعود:ههههههههه لا يالبقره..
ميثوه:بسسرعه بسسرعه اظهر احمد يسأل عنك..
ضرب سعود راسه و خلا عفاري تتخبل من حركته..
سعود:نسيييته والله ..ولف صوب عفاري..
سعود[شاق الحلج]:بجوفج بعدين ..
وظهر من المطبخ..
احمد:حوووه انته هالكثر شو تسوي ف المطبخ..
سعود:جب جب يالس اشرب ماي واسولف مع ميوثه ختيه..
احمد:هيه الحين استوت اختك..
سعود:جب ياخي..
وشوووييت عفاري وميثوه وحطت عفاري الصينيه
عفاري:هااا احمدووه كل لين مااتنفجر انزين
احمد:الله واكبر عليج يالسااحره..
سعود:اذلفن خلاص مانباكن نبا ناكل..
راحن البنات فوق ويلسن عند حمدوه وميروه..

((السبت الظهر- ملجة حمدوه))
عفاري ف بيت قوم ميثوه ويالسه ع شبرية ميثوه وتاكل حب..
ميثوه وهي ظاهره من الحمام:حووه انتي يالله روحي تسبحي عشان نتمكيج..
عفاري:بتسبح عندج..
ميثوه:اوكيه بس ماعندي ثياب
عفاري:عيل يالله بسرعه نشفي شعرج وبنروح بيتنا..
ميثوه:أوكيه..

((ف حجرة سعود))
رن تلفونه
سعود:حيه به بو سنيدة..
راشد(المعرس):الله يحييك بو عسكور..شحالك؟
سعود:بخييير ربيه يسلمك وانته شحالك؟
راشد:يسرك حاليه مستاانس^^
سعود:ههههه شعليك بتعرس ..الا اقولك متى بتي سويحان؟
راشد:نحن ف الدرب من اوصل بكلمك ..
سعود:خلاص انزين ..خوانك وياك ؟
راشد:اكيد وعمتيه وخالتيه بعد..
سعود:ياحياكووو ..خلاص عيل ارقبك ..
راشد:خلاص تك يالله فديتك فداعة الله..
سعود:فمان الله..
وتوه بيحدر الحمام وانتوا بكرامه..حد دق بابه..
سعود:اوووووووف يعني اليوم مااتسبح..
فج سعود الباب وانصصصصصصصصدم ب عفاري..
عفاري وهي منزله راسها وتلعب بتلفون ميثوه:اقولج ميثوه يييبي معاج فستاانج عشان مره وحده نتلبــــ........وسكتت لانها جافت وزار ريال..
رفعت عفاري راسها وسيده استوت اشارة مرور من المستحى..
سعود[شااااق حلجه]:فديييت هالويه انا..
عصبت عفاري:اييه انته عن المصااخه وسوري لخبطت ف الحجرة..
سعود:هههه كل يوم لخبطي..
احمرت عفاري ..
ولفت تبا تروح..
سعود:خليني بس اخطبج واملج عليج بعدين محد له خص فينا..
طاااااااااااارررت عفاري من الفرحه ومشت بسرعه لين بيتهم..
وسعود يضحك عليها..

((الفليل –بيت بو مبارك))
وصلوا كل هل ليوا وتيمعوا كل هل سويحان فبيت بو مبارك..

لبسن عفاري وميثوه نفس الشي..فستان بسيييط مافيه غير شغل عند الخصر ومن تحت كسرات..وكل وحده احلى عن الثانيه..وميروه لبست فستان بس هادي عبارة عن قطعة حرير وفيه كرستاله عووده عند البطن وبعدين كسرات..
((حمدووه مابتظهر لان في عوايل ف الامارات ماايظهرون بناتهو الا يوم العرس وفي منهم عادي))
عفاري:ميثوه انا بروح شوي حجرتيه بعدل مكياجيه وبيي..
ميثوه:اوكيه..

راحت عفاري فوق وعدلت مكايجها وزاادت جحالها وظهرت حلووووه واحلى عن قبل..توها بتنزل من الدري رن تلفون امها وامها ناسيه التلفون ف الصاله الي فوق..
ربعت عفاري وردت..
عفاري:الووووه..
احمد:عفاري وين اميه؟
عفاري:اميه تحت عند الحريم..ليه شو تبا؟
احمد:عطينيه رقم الطباخ فارقت ويهه ..
عفاري:اوكيه ..وعطته رقمه..
احمد:يالله باي..
عفاري:باي..
ونزلت من الدري وتوها بتقعد عدال ميثوه يت الريم..
الريم:السلام عليكو^^
عفاري:اهلين وعليكم السلام والرحمه..
ميثوه:هلا والله..
الريم:شحالكم؟
عفاري:بخير الحمدالله..
ميثوه:بخير..له له محلووووه ريماني..
الريم[بمستحا]:هههه فديتج عيونج الحلوه..
ويلسن يسوولفن وعفاري مب مستحمله الريم تحسها موس ف لحجها..
عفاري:اووووف انا بروح..
ميثوه:وين تبين؟
عفاري:بجوف اميه عشان العشا..
ميثوه:اوكيه بيي بعدين..ولفت تسولف مع الريم..
شلت عفاري شيلتها وراحت المطبخ ..(فستانها طويل يعني مايظهر شي من جسمها)
عفاري من عند الباب:اميه تبين مساعده..
ام مبارك:لآ فديت ويهج عنديه الخدامات..
ام راشد:ماشاءالله عليها ثرها العفر حرمة..
ابتسمت عفاري..
عفاري:اميه يعني مااساعدج؟
ام مبارك:اصبري بس بظهر هالهرم الطباخ وبعدين تعالي..
عفاري:اوكيه..
ظهر الطباخ وحدرت عفاري..
يلست تعدل السلطة والحريم مبتلشين بالصياني ..
دخل احمد ..
احمد:هوووود حد هني؟
ام مبارك:تعال عفار اختك بس تعال ..
احمد:سعود معايه..
ام مبارك:عفاري روحي داخل سعود بيحدر..
عفاري:اووف اوكيه..
وظهرت وردت عنند البنات ..

تعشووووا كلهم ورااحوا العرب ومحد تم الا قوم بو راششد و بيت قوم بو محمد وقوم بو مبارك..
يلسوا كل الشباب ف الميلس (محمد+مبارك+احمد+سعود+مطر اخو الريم+راشد اخو الريم +وخلوف اخو سعود )
سعود:يعني نحن متى بنعرس؟
راشد:هههههههههه شعنه مستعيل؟
سعود:يعني ابا اعرس..
محمد:خلني اعرس اانا قبل بعدين انته..
سعود:وبعدني بتريا خلوف..
خلوف:لا حبيبي انا هوب معرس الحين انته عرس قبليه بعدين انا بفكر..
سعود:خلاص بخلي اميه تخطب لحمود وبروك عشان انا واحمدوه نعرس بعد ^^
مبارك:هههههه انته شعنه رابط راسك بليا ويع ؟خل العرس عنك..
سعود:ابا اعرس اخاف يسرقون البنت عنيه..
احمد:منوووو ف خاطرك مسود الويه..؟
سعود:يوم بقرر اخطبها بقولك..
احمد:يصير خير..
مطر:انا بروح عنكم شوي برا ..ورد ع تلفونه..
راشد:بدا المغازل..
الشباب:ههههههههههههههه..
((عند البنات))
كلهن متيمعات ع حمدوه ..
عفاري:يعني يعني اخويتي بشو تحسين؟
حمدوه:ماعرف يعني ماجفته انا الا يوم العرس بجوفه..
ميثوه:يعني ماتحسين بأن يعني شي تغير ف حياتج مادري كيف اقولج><
حمدوه وميروه:هههههههههههههه..
لفت عفاري ع ميثوه:اقولج قومي مب ويه حد يسألها..
حمدوه وميروه:هههههههههههههه..
راحن البنات يرقدن والشباب نفس الشي..والشواب والعيايز من زمان رقدوا..
الساعه 3 نشت عفاري..
عفاري:ميثووووووووه!!
ميثوه:همممممممممممممممممممممم..
عفاري:قومي اريد اكل شي..
ميثوه:انقلعي ولفت ورقدت..
عفاري:ميثوووه قومي بس بييب جبس وبيي..
ميثوه:روحي برحج ورقدت عنها..
نزلت عفاري لين المطبخ ويابت جبس وردت تربع ع الدري..
دخلت الحجره وهي تناافخ من الروع..
كلت الجبس وهي توايق من الدريشه..
فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
عفاري[تصارخ]:فدييييييييييييييييييييييييييييييته فدييييييييييته فدييييييييييييييييييييييييييته..
نشت ميثوه متروعه:شووووو؟؟؟
عفاري:سعوووووووووووووووووووووود
ميثوه(متروعه):شفييييييييييييييه؟؟؟؟؟
عفاري:هكووووه واعي:$"
ميثوه:حيوانه ....وبندت الليت ورقدت..

)الصبح-ف حجرة الضيوف عند ام راشد وبو راشد)
ام راشد:لقيت حرمة غاويه لولدك مطر
بو راشد:خلينا نيوز راشد وخير ان شاءالله بعدين مطر..
ام راشد:انزين بس بنخطبها عشان ماااتروح عننا البنيه..
بو راشد:منو انزين ؟؟؟
ام راشد:.................................




توووووقعااتكم !!!!! منو الي تقصدها ام راشد ؟؟
واسموحه ع التأخير

وع فكره باقي 5 بارتات وبتخلص الروايه

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 01-05-2012 02:39 AM

ثانكس على البارت نتريا التكمله

تقبلي مروري

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-05-2012 03:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dior fashion (المشاركة 1044844948)
ثانكس على البارت نتريا التكمله

تقبلي مروري



ﻣ̷ہڕﺣ̲̉ﺑ̐ﺂ̷̲ﺂ̴

ﺈ̃ا̄ﻟﻋ̝̚ﻓ̲ﻮ ﺣ̲̉ﺑ̐ﻮﺑ̐ﮫ͡ ,,ﺂ̶̶̶̶̲̲̲ﻧ̲ ﺷ̶͠ﺂ̶̶̶̶̲̲̲ء ﺂ̴ﻟ̯ﻟ̯ھٓ ﺑ̲ﺣ̲̉ﻁ̲ ﺂ̶̶̶̶̲̲̲ﻟ̯ﺑ̲ﺂ̷̲رِټُ 26 ﺑ̐ﭑجِڕ

ﯙ̷̲ﻣ̲̌ﺷ̶͠ﮚ̷ۇۈۉرُﮬ̲̌ ﻌ̲ـ ﺂ̶̶̶̶̲̲̲ا̄ﻟرِﮈ̲ dior fashion


لمسة محبة 01-05-2012 03:17 PM

رووووووعة الغلاااااااااااااااااااااااااا
و نتريا التكملة
بفاااااااااااارغ الصبرررررررررررر

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-07-2012 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة محبة (المشاركة 1044845825)
رووووووعة الغلاااااااااااااااااااااااااا

و نتريا التكملة
بفاااااااااااارغ الصبرررررررررررر

ﻣ̝̚ړُﺣﺑﺂ

ﭠﺳﻟﻣ̝̚ﯾﻧ ﺣﺑۆﺑھَہّ ..ۆگـﻟھَہّ ﻣ̝̚ﻧ ذۆﻗ̮ـ̃ﭴ

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-07-2012 01:26 AM

[البـــارت السادس والعشرون ]
بو راشد:منو انزين ؟؟؟
ام راشد:والله يا بو راشد انا شفت عفرا خت حمده ماشاءالله عليها جمييييلة وحرمة..
بو راشد:بس يأم راشد انا اخيل(استحي) من بو محمد بيقول عنبوه بناتنا شو فيهن احسن من بنات عمهن ، وبعدين ع قولتج عفرا حرمه وجميله بعد ماااضنيه بنات عمهن ميثا وميره مب حريم..
ام راشد:انا ماقلت انهن هوب حريم بس انا عيبتنيه عفرا ماشاءالله عليها..
بو راشد:خيير ان شاءالله انا بشااور الولد وان طاع انا برمس بو مبارك..
ام راشد:على خير ان شاءالله..

(العصر-عند الشباب)

بو مبارك:يالله يالله قوموا صلالاه يالله الحقوونيه المسيد..
الشباب:ان شاءالله..
نشوا كلهو يتيددون(يتوضون)وظهروا عشان يروحون المسيد..

*بعد الصلاه*
سعود توه ظاهر من المسيد ..
سعود:فارقت ويهك يا احمدووووه هاااااااات نعاليه..
احمدوه من بعيد:هههههه تعال حافي مابيستويبك شي..
بو محمد:سعيد..شو بلاك تصارخ؟
سعود:ابويه جووف احمد شل نعاليه يعني امشي حافي..
بو محمد:احمـــــــــد!
احمد:لبيه عميه..
بو محمد:هات نعال سعيد..
احمد:ان شاءالله..
سعود:كلب ..
احمد:عميه تسمعه!
بو مبارك:كم كبرهو ويتضاربون ..
سكتوا احمد وسعود..
الشباب:ههههههههههههههههه..
بو راشد:مططر تعال اباك..
مطر وهو ياي صوب ابويه:لبيه ابويه؟
بو راشد:اباك ف موضوع..
مطر:خير ان شاءالله..
مشى بو راشد ومعاه مطر شوي جدام الريايل..
بو راشد:مطر انته كبرت خلاص شو رايك نخطب لك ؟
مطر: شوووو!!!!!!!!!!!!!!
بو راشد:مثل ماسمعت شو بعد شو؟
مطر:لا ابويه انا اقول يعني تووونيه بدخل ثاني سنه كلية يعني ليه تخطبوليه من الحين ؟ خلونيه اكمل دراستيه واشتغل وبعدين يوم ابا اعرس بقولكم ..
بو راشد:يوم بيغدي عمرك 27؟
مطر:يا ابويه ،يوم بيغدي عمريه 22 قدنيه مخلص دراسة وبشتغل بعدين اخطبوليه..
بو راشد:والله مادري ليه انا مافكرت بدراستك الا ان هاي امك الي مستعيلة ع عرسك..
مطر:ههههه الحين انتوا يووزوا رشود وبعد 4 سنوات انا ..
بو راشد:خلاص يا ابويه مابغصبك انا..
مطر[يحب راسه]:يعلني ماذوق حزنك ..
ابتسم بو راشد وكملوا طريقهم..

((عند البنات))
عفاري:خالوه متى بتردون ليوا؟
ام راشد:فديتج يمكن الفليل الساعه 10 والا باجر العصر..
الريم:اميه خلينا نروح باجر..
ام راشد:مطوور اخوج مادري شعنده ف ليوا يقول يبا يرد..
الريم:اوووووف..-بصوت خفيف-اكيد مواعد بعد شوه..
عفاري[تشهق]:قوووووووووووولي والله!!
الريم:اووووص ..هيه والله ها عنده بدال الوحده 9..
عفاري:خيييبه وابوج يدري عنه؟
الريم:تستهبلين اكيد مايدري عنه ..
عفاري:اهاااا..




بعد سنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
حمدوه وراشد عرسوا وعندهم بنت(مريم) وعمرها سنة و6 شهور ،عفاري وميثوه تخرجن من المدرسه –يابت عفاري نسبة 90.1% وميثوه 88.4% --والحين هن ف جامعه الامارات الي ف العين مع ميروه ،الشواب والعيايز على حالهم ،مبارك خطبت له امه ميروه وملجووا ،محمد خطبوولة الريم الي من جافها تعلق قلبيه وحبها وبعد هم مالجين ..
كلكم تقولون وين سعود واحمد..
الله يسلمكم سعود واحمد راحوا بريطانيا يكملون دراستهم بعد حب خشووم لين ماطاعوا الشواب وباقيلهم شهر ويردون البلاد..
(ف بيت ام مبارك)
ام مبارك وام محمد يالسين ف الصاله..
ام مبارك:يالله اسمينه متوله ع العيال..ودمعت..
ام محمد:هييه والله ياختيه انا بعد متوله عليهو..
عفاري وميثوه وحمدوه توهم ياين من الجامعه مع الدريول..
البنات:السلام عليكم..
الحريم:وعليكم السلام..
عفاري:اميه شبلاج تصيحين؟؟؟؟
ام مبارك:تولهت ع سعود واحمد..
سكتت عفاري وراحت فوق..
ميثوه:الي يقووول بيتمون 10 سنين الا شهر وبيردون..
ام محمد:ااه هيه والله الله يصبرنيه ..من سنتين وشي ماجفتهو..
ام مبارك:أنا شاءالله بيرودن بخير وعافيه..
راحت ميروه ويلست عدال الحريم تسولف معاهن وميثوه راحت فوق عند عفاري..
دخلت الحجره لقتها عند الدريشه ..
ميثوه:عفاري ..
عفاري:........
ميثوه:حوووه شفيج ..لفتها صوبها..[شهقت ميثوه]:عفااااااري شفيييييييييييييييييييج؟؟؟؟
عفاري[تصيح]:تولهت عليه..ولوت ع ميثوه..
ميثوه:خخخخخخخخخخخ خلاص باقي شهر اصبري..
عفاري:مافيه صبر والله بموووووووت..
ميثوه:ماعليج فيج صبر..الا اقولج اليوم ببات عندج مدام انه الخميس..
عفاري[تبتسم وتمسح دمووعها]:فديتج حياج..
ميثوه:ادري..
عفاري:الا وينها حرمة اخويه ..
ميثوه:هيه هيه تبينها ميروه بس انا ماتبينيه..
عفاري:هههههههه اباج اصلن كيف اصبر عنج..
ميثوه:ادري لانيه طبجتج ع قولت سعـ....
عفاري:خلالالاص بس لا تذكريني فيه ..
ميثوه:ههههههه اوكيه يالله خلينا نروح ناكل والله يوعانه..
ميثوه:يالله بس بعق ثيابيه ..
نزلن وكلن ..بعد الغدا راحن الحريم يقييلن..
دخل مبارك البيت ويلس ف الصاله..
ظهرت ميروه من المطبخ وهي تاكل تفاح وشهههقت مره وحده يوم جافته وردت تدخل المطبخ بسرعه..
ميثوه:بسسم الله شفييج؟
ميروه[محمره]:مبارك =$"
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
ميروه:اييه جب..
عفاري:تستحين منه؟
ميروه:شوي..
ميثوه:تحبييينه؟
ميروه[تغمض عيونها وتفتح ايديها]:واااااااااااااااااااااااااايييييييد هالكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر..
لواا عليها مبارك من ورااا ظهرها وقرب من اذنها وقال:وانا احبج هالكثثثثثثر..وهوووس ع بطنها..
تيبسسست ميرووه محلها ..
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه...
عفاري:طاااااااااعي ويههها ههههههههههههه..
مبارك:جب مالكو خص ف حرمتيه..
ميروه[بصوت خفيف]:بروك خلاص خوووز..=$
ميثوه:ياوييلي ع الي يستحوون..
عفاري:منو كان يتوقع ان بروك ف خاطره ميروه..
مبارك:بروووك ف عينكن ..ويلف ميروه صوبه:بس هاي تقولليه بروك والا انتن بتبطن..
عفاري:هههههههههههههه بسك من الافلام الهنديه..
ميثوه:هههههههههههه والله تضحكين ميروه..
مبارك[اونه معصب]:جبب يالبقر ظهرن ظهرن خلوونيه اابا ارمسها..
ميثوه:ف المطبخ اسميك جنقل ..
عفاري:الا مب جنقل ..
وظهرن وتوووها ميروه بتشرد وراااهن زخهاا مبارك من خصرها وهمس ف اذنها:حمااره ..
Cut<<خخخخ ماستوى شي..

۶ـذًبَة أَلِمُ۶ـأِنّيُ 01-07-2012 01:27 AM

[ البــــــــارت الساابع والعشرووون ]
-الفليل ف حجرة عفاري-

ميثوه:عفاري..
عفاري[مندمجه ف الاب]:اميه كلمت سعود..
نقققققزت عفاري..:شووو!
ميثوه:ههههههه مثل ماسمعتي..
عفاري:شوووو قالكم؟؟؟هو بخيير؟متى بيردووون؟؟شوو الجوو؟؟يااكل زييين؟؟؟؟؟؟
ميثوه:اقول جب يعني صدقني اني وايد مهتممه..
ضربتها عفاري ع جتفها..
ميثوه:وازيدج من الشعر..
عفاري:شوووو شووو؟
ميثوه:اول قفلي الباب..
عفاري:مقفووول..
طلعت ميثوه من مخباها بطاقة 25
عفاري:شو ها؟
ميثوه[تقلدها]:شو ها..يعني شو تجوفين..
عفاري:اقصد شو بتسوين ؟
ميثوه:خذت رقم سعود من تلفون اميه و هاي البطاقه ..
عفاري:يعني بنرمسسسسسسسسسه!!!!!!!!!
ميثوه[شاقه الحلج]:لا بس بنسمع صوته..
عفاري[=(] :يعني بنرمسه وايد والا لا؟
ميثوه:انا برمسه وانتي اسمعي..
عفاري:اوكييه..
دخلت ميثوه رصيد وسوت فتح خط واتصلت حق سعود..
عطت ميثوه عفاري سماعه وشلت هي سماعه..
طوووط طووووط طوووط..
ميثوه:اوووووووف مانروم نتصل..
عفاري:لآلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا حراام..
ميثوه:ماادري ليش ماايودي><
وشوي :يالكووس يالمطلي قم شلي وانته لي.................<تلفون ميثوه..
ميثوه:الوووووووووووووووووووو..سعوود حبيبي فديت رووحك تولهت عليك شحالك حبيبي شحال احمد شو الدراسه متى بتردوووون والله تولهنا عليكم..
سعود+احمد:هههههههههههههههههههههههههه..
سعود:شوي شوي عليه يا بنيه ..انا بخير وتولهت عليج العافيه حبيبتي ..واحمد بخير بعد وان شاءالله بنرد بعـ....وقطع الخط..
عفاري[شوي وبتصيح]:لآلالالالالالالالالالالالا
ميثوه:سكتي خليني ارد اتصل يمكن يقبض الخط ..
اتصلت ميثوه وبعد شوي..
سعود:سوووري ميثوه ماعندي رصيييد..
ميثوه:حبيبيييييييي سعود والله تولهت علييييييييك..
سعود:فديت قلبج انا بعد تولهت عليج ..شحالكم انتوا وشحالهم..؟
ميثوه:يسرك حالنا نحن بخير الحمدالله..وشحالهم هم بخير ويسمعوونك..
سعود:هيه ميثوه صبري ..هيه هيه اوكيه ويت..ولف صوب احمد:اقولك عندها سالفه برمسها وبردلك..
احمد:برايك انا هنيه بجوف تلفزيون..
سعود يرد ع التلفون:هلا ميثوه ..وييينها وييينها؟؟؟؟؟؟؟
ميثوه:هههه اكيييه عداليه..
سعود:عفاري ابا ارمسج..
ميثوه:دوج رمسيه انا بروح تحت وبيي..
عفاري:هاه؟
ميثوه:يالله بيخلص الرصيد رمسيه بروح تحت اييب اكل وبيي وانتي خذي راحتج وغمزالها..
ظهرت ميثوه وحطت عفاري السماعه ف اذنها..
سعود:الوووه وينكن؟
عفاري[بصوت خفيف]:هنيه..
سعود[وهو ذاااااااااايب]:ياوييييييييليييييي...عفاري وين ميثوه عندج والا؟
عفاري[بصوت خفيف]:لا راحت تحت..
سعود:ويت بروح دداخل الحجرة عن اخوج..
سعود:الوو..عففففففففففففففففاري...
عفاري[بهمس]:عيونها..=$"
سعود[بصوت خفيف،شوي وبيسرط التلفون]:فديت عيووووووونها ياربيه..توووولهت عليييييييييييييج..
عفاري:حتى انا=$"
سعود[بصوت خفيففففف]:عفاري..
عفاري[بهمس]:هاه!
سعود[احبج احبج اااححححبج]:آآآآآآآآآآآه ماشي ماشي..
عفاري:متى بتردون؟
سعود[سرحان]:هاه !
عفاري:متتتى بتردوون البلاد؟
سعود:ليه؟
عفاري[بصوت خفيف]:تولهنا..
سعود:منو انتوا؟
عفاري:نحن..
سعود:نعرفكو؟
عفاري[تضحك بدلع]:هههههـ..
سعود[ذااااااااااااااااااااب]:آآآآه ياوووويلي عليكوووووووو..
عفاري[بدلع]:سعيدان!
سعود:يا عيووون وروح وقلب وعظام وشراييين سعييدان انتي..
عفاري:.......مستحيه
سعود[يضحك من قلبه]:هههههههههههههههه..ياويلي عليج انا..
عفاري:صدق متى بتردون؟
سعود[يرمس رسمي يعني بصوت عادي]:والله يعلني افداااك اضنيه اضنيه بعد اسبووووع و3 تيااام..
عفاري[طااارت من الفرحه ومااتت ع رمسته]:صصصصصصدق!؟
سعود[مستااانس]:هههه هيه صصصدق..
عفاري:انزين يعني بتون قبل عرس ميروه و الريم؟
سعود:هيه ان شاءالله..
عفاري:آآه ريحتيه غناتـ....وسكتت
سعود[بيدخل ف التلفون]:شوووو شوووو شووووو عيدي ..
عفاري[محمره]:شوه ؟
سعود:يالكلببه عيدي الي قلتيه..
عفاري:منو الكلبه؟
سعود:انتي بعد منوووو..
عفاري:اوكيه انا بسكر تبا شي؟
سعود:طبعا مابا شي واخيرا بتسكرين اوف فكه..
عفاري صدقت وحز ف خاطرها..
عفاري[بصوت خفيف ومبحوح]:ابا اخويه ابا ارمسه..
سعود:اووووووووووووووووووف اصبري خليني ازقره..
سكتت عفاري..
بعد ثواني..
سعود[بهمس]:زعلتو؟؟
عفاري:......
سعود:تراني اسمع نصخج ..
عفاري:........
سعود:اوكيه ويت..راح عند الدريشه وفجها..
سعود:عفاري سمعي..
ظهر التلفون من الدريشه ورد كلمها..
سعود:سمعتي صوت السياير؟
عفاري:......
سعود:ان مارديتي عليه بعق عمريه من الدريشه لين تحت وبموت..
عفاري[بصوت عالي]:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا..
سعود[بهمس]:تخافين عليه؟
عفاري:مالك خص..
سعود:زعليت انا زعليت..
عفاري[بصوت خفيف]:هيه اخاف ..=$"
سعود:آآآآآآآآآآآآآآه فديت قلبكو انا..
عفاري:والله ابا ارمس احمدوه..
سعود:بس انا ماشبعت!
عفاري:انزين حتى انا:$بس يعني عيب ارمسك وبعد الرصيد بيخلص وابا ارمس احمدوه..
سعود:من عيونيه ..
وودا التلفون عند احمد..
دخلت ميثوه وجافت عفاري حاطه التلفون ع قلبها ومغمضه عيونها..
ميثوه:بووووووووووووه!
عفاري:بسم الله..
ميثوه:ها شو قالج..
عفاري[شاقه الحلج]:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وايد وايد قالي فديت روحه..
ميثوه:متى بيردون؟
عفاري:قال بعد اسبوع و4 تيام:d
ميثوه[مستانسه]:صدق؟؟؟
عفاري:هيه والله صدق..
ميثوه:الله يردهو بالسلامه..
ورقدوووا..

ف بريطانيا (الظهر)
نزلوا احمد وسعود السوق يتشرون هدايا حق العايلة الكريمة..وسعود ماخلا شي ماشترااه حق امه..وحق العفر واخخوااته..
بعد ماخلصوا ردوا الشقه وحطوا الاغراض وردوا يتمشوون ..
سعود:احمدوه بقولك شي بس مستحي..
احمد:ههههههه انته تستحي قول قول..
سعود:لآ احمدوه صدق..
احمد:تعال بنيلس وقولليه..
يلسوا..
احمد:ارمس..
سعود:انا....ناوي اعرس..
احمد[شق الحلج]:ف ذممممممتك!!!وانا؟
سعود[رافع حاييب]:نعم! شو انته؟
احمد:يعني انا شو اسوي بروحيه يوم انته بتعرس..
سعود:طاع طاع الثووور..يالغبي انته بعد خل امك تدورلك بنت غاويه..
احمد:أنزين انته منو تبا..
سعود[نزل راسه]:ابا عفاري..
احمد[فج ثمه]:عفاااااااااااااااااااااااااااااااااااري؟؟؟
سعود[رفع راسه معصب]:ليش شبلاها تراها بنت عميه واقربليه من الغريب ..
احمد:ههههههه اعصابك لا ماقصد ان فيها شي وتراها ختيه بعد بس انا استغربت يعني..
سعود:يالكلب يعني انته مالاحظت علينا شي؟
احمد:مثل شو؟
سعود:احبها انا..
احمد:شووووووووووووووووووووووووووه!!
سعود:مب عيب..وهي بنت عميه..
احمد:كل ماقلتلك شي قلت بنت عميه خلاص ياخي ذليتنا..
سعود:انزين ليش متنرفز وحارق عمرك..؟
احمد:مافيه شي بس اغار ماباك تعرس =(
سعود[يلوي عليه]:فديت حبيبي الثوووور..
احمد:هههههههههه اسولف عليك وانا مستاانس لانك بتاخذ ختيه ياحظها فيك والله..
سعود[رافع خشمه]:احم..
احمد:عن ينقص خشمك..
سعود:هههههه قم قم خلنا نروح الشقه..وراحو..

العصر ف بيت بو مبارك..
دخل مبارك ع عفاري وسكر الباب ..
عفاري[يلست عدل]:حياك..
مبارك[يبتسم]:الله يحيج ..
عفاري[خافت]:شوو فييك؟
مبارك[يبتسم ويمسك ايدها]:عفاري حمدووه اختج و.........................


الساعة الآن 09:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227