منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة واقعية : اخذت قلبي وروحي و اشلك بعيني(حارب و اليازية) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=693673)

ملكة جمال العالم 12-02-2011 09:40 AM

اخذت قلبي وروحي و اشلك بعيني(حارب و اليازية)
 
اتمنى انكم تحبوا القصة

Điplơмάςчά«™ 12-09-2011 12:18 PM

هااااااااي حبيبتي والله القصة روعةةةة مرة مشكورة خيتو

ملكة جمال العالم 12-09-2011 12:28 PM

ألووه يزووي بشري ...شو عرفتي النتيجه.... الجزاء 1
اليازيه: لا ...........من الفير أنا يالسه مجابله موقع الوزاره ....ولا فيه شي................الحقيني
فاطمه بنت عمها :لا أنشاء الله خير ............لاتخافين
اليازيه تصيح و تناعر ............الله يغربل هذي الوزاره و ينطب المدرسه و يلعن الأمتحانات..............
فاطمه : هدي أعصابج أنشاء الله من الأوائل
اليازيه : شو الاوائل البارحه نتايجهم ...................أكيييييييييييد سقطت............ بموووووووووت
فاطمه :فال الله و لا فالج ............. هدي شويه ليتج التشوفين أخويه ميووود راقد مبخر ولا عليه من نتيجه و لا شي ...............
اليازيه : شو هلبروووووووود وعيييييييييه هذا الثور ... قوليله يسير جريدة البيان و يسأل عن النتايج ويخبرني...
فاطمه : حشه عليه تبينه يفنقرني....................أنا الي بعدني ثاني ثانوي و شاله بهر أكثر منه
اليازيه : برايج فطامي ...ماروم أرمس حد الحين...
فاطمه: ما عليه فديتج هدي و أنشاء الله خيييير..........باي عيل...
تمت اليازيه على أعصابه ساعه تصيح و ساعه تضحك مثل المخبل...كانت روحه في البيت أختها موزه ثاني ثانوي و أخوها راشد صف أول ثانوي راقدين ولاعليهم ..و أخوها العود سيف21 سنه يدرس في ستراليا.. و أمها كانت سايره الجمعيه ....
كانت اليازيه وايد جميله وجسمها متناسق وعيونها عيون المهى عسليات اللي يشوفهن يصوبنه وكان شعرها لين الركب ولونه أحمر من الحنى وبشرتها صافيه و برونزيه...
من الضيجه قامت وتصلت الأمها..:.أمايه ................
أم اليازيه : ها فديتج بشري ....
اليازيه : و هيه التصيح مادري .... ما حصلت شي ....
أم اليازيه : فديتج بعده الصبح توها ثمان ...مايهمج أكيد ناجحه ...
اليازيه وهيه تناعر .............. آميييييييييييييييييييين
صكت عن أمها وتمت لاويه على التلفون تتريا الخبر .....
من الضيجه و كثر النعير سارت تتسبح عشان يطوف الوقت...........
دخلت الحجره وتمت التقرقع تبا موزه تنش....موزوه قومي دخيلج....
موزه : ياربي.... شو هذي الأخت اللي بتليت فيها لا رمنا نرقد البارحه من كوابيسج و رمسج طوووووووووووول الليل ولحين من الفير تبانا النش...............
اليازيه : موزه ساعديني ................
موزه: شو أسوي أمتحنت و خلاص ...و بضحكه حقيييره...وأكيدبشوفج في صفي السنه اليايه....................
اليازيه و هيه تناعر : الله ينطبج ياليابسه............وفرتها باموسده...
شلت ثيابه وسارت تتسبح....كانت التغني عشان تنسا النتايج ... بس كانت التصيح في نفس الوقت...........
و هيه تتسبح حد يدق الباب بالقو ...........................يزووووووووووووووووووووو ي
يزووووووووووووووووي ...........نجحتي ....نجحتي 95% يالمصريه............
اليازيه مب قادره تستوعب ... صوت الماي مقطي .... صكت الماي و على كشتها شامبوا شو شو .... تسمع صوت أبووووها...وهيه بعدها مب مستوعبه ........لبست الرووووووب وفجت باب الحمام ...وأنها تشوف عيون أبوها محمره ...قالت شو,,,,,,,,,,,,
(و لو عليها أبوها) و قالها فديتج رفعتي راسي ....
اليازيه : وهيه تصيح نجحت
أبو اليازيه: هيه فديت روحج 95%
تمت لاويه على أبوها وهيه تصييح و ربعت صوب موزه ....وتمت أتصارخ و تفر المواسد على موزه..... و نش راشد من الحشره....
راشد : شو فاز المنتخب ....(وهوه يضحك)
أبو اليازيه : لا فديت يزوي نجحت...يابت 95% في الثنويه العامه...
راشد : عنبوا يالمصريه....ما تنلامين مدارس خاصه...
اليازيه: عنبوا قول ماشاء الله
الموز تقاطعها وتقول : من طلب العلا سهر الليالي....الفال لي السنه اليايه...

قام ابو اليازيه وبشر أمها ....
وربعت اليازيه صوب التلفووون وتصلت البيت عمها ....
ردت عمت اليازيه : مرحبا
اليازيه : مرحبا ملايييين و لايسدن بعد .... باركيلي... نجحت
عمت اليازيه عفراء: والله... مبروك ألف مبروك...تستاهلين يابنت خليفه..
عمت اليازيه عفراء كانت أصغر أخوانها و عمرها 22 ...مالج عليها واحد من الفريج ومعروفه بخفت دمها و طبخها السنع..
اليازيه : الله يبارك في حياتج....................بشري اللي عدالج و خصوصي لفطامي...
عفاري وهيه تباقم .............. ياهل البيت بشرو أبنت خليفه نجحت
اليازيه : عفاري لا تنسين النسبه...95%
عفاري 5% ...............95% من يزيد من يزيد
سمع مايد ولد عم اليازيه صراخ عفاري
مايد ضاهر من الحجره: عنبوه ياعفاري أنت عمه وجيه تصارخين شو نقول عيل عن اليهال .............
عفاري: عنبوه مستانسه على بنت أخويه ....
مايد : و انا بعد ثنويه عامه ................ماستانستيلي عيل..............
عفاري: شو نجحت............
مايد: و الله توني ناش على زعيجج ................مادري بعدني
اليازيه و هيه على الخط أنشاء الله ناجح
وموزه من عدال اليازيه ... لا عاد مايصير كلكم تنجحون ...مادام انت نجحتي فخلي ميود يسقط عشان أحصل حد أنافسه................وهيه تضحك...........
اليازيه:عفاري عنبوه قولي الميوووووود ماشي مبروك ............
عفاري: خليه يعرف نتيجته أول عقب يذكر يبارك لج................لو تشوفينه يالس ويشرب عصير و طالب من البشكاره بيض و طماط و عقب مايتفيق أنشاء الله على أذان العصر بيسأل عن النتيجه...........
مايد : جنكن تحشن فيه ............ لا ماصدق اليازيه تحش فيني.....أفاااااااااااااااااااااا
اليازيه : أيييييييييه عفاري قوليله مالي خص ... لا يسويلي سالفه بعد ويقول قالت وقالت جدام قوم يدي...........
عفاري : ميووووووود ...يزووووي تقول مالي خص ..علشان ماتسويلها سالفه و تقول قالت وقالت جدام قوم بو...........
اليازيه وهيه تقاطع عفاري الله ينطبج ...عمتها بدال ماتكحلها..............
مايد وهو حاز في خاطره ...شل سويج السياره و ظهر من دون أي كلمه....
مايد كان يحب اليازيه و كان متعلق أبها من زمان .. وهو الحين عمره 19 ..هذي ثاني سنه يمتحن ثنويه عامه ....وهو كان وايد حبوب يحب الحواطه و سيرت البر و سواقت الدراجات ....
فطامي وهيه داخله من خاري... أيييييييييه شو بلاه مييوووود سلمت عليها ولا حفلني..
شو لايكون سقط
عفاري: لا عادي هذا راعي سوابق
اليازيه: ياربييييييه شو سويتي أكييد زمفخ...كله منج
عفاري : ماعليج ما يزعل من اليازيه...
فطامي : عطيني السماعه اليازيه متصله حقي .............
عفاري : ماخبروج نجحت ويابت 95%
فطامي: لا لا عطيني السماعه عيل...............ويلست تغني فطامي ..نجحنا و الله و فقنا و آخر صبرنا نلنا ..........
اليازيه وهيه تقطع في رمست فطامي ...الله يباركلج..المهم أطمني على أخوج عقب ردي علي..........
فطامي: من عيوووني أنتي تامرين
اليازيه : جلبي و يهج عيل ...ياله مع السلامه.............
تمت اليازيه يالسه وزعلانه بس شويه وقامت الأتصالات تيها ولكل يبارك من مدرسين ومن أهل و من جيران و ربع.............وهيه مب سايعتنها الأرض من الفرحه ...
ويت أمها من الجمعيه ويوم شافتها لوت عليها و سون مناحه في القراج...
دخلن داخل ويلسو كلهم يسولفووون ويضحكون وتصلو أب سيف في أستراليا يبشرونه...
صاح تلفون الصاله فزت موزه عقب ردت يلست على الكرسي...
موزه: شحقه أتعب عمري ...هذي المكالمه اكيد من حد يبارك اليزوووي ...شليه أنت أحسلج.
اليازيه وهيه تضحك وسايره صوب التلفون: ومن شر حاسدن اذا حسد
على الكاشف ررقم بيت عمها .........
اليازيه :مرحبا ملاييييييييين
فطامي: بشري.............ميوووووووود نجح
اليازيه وهيه مستانسه : لا والله
ومايد كان قاعد عدال فطامي وحاط التلفون على السبيكر...........
مايد: شو قالولج ماروم ..........ولا قبي.......
اليازيه : وهيه قافطه: لا حشاعليك من القباء ...بس ..............
مايد: بس شو ؟
اليازيه وهيه قافطه: لا ماشي أنا كنت متأكده أنك بتنجح بس كنت أستعبط على فطامي ....وعلى العموم ألف مبروك على النجاح وسوري على رمستيه المخبقه من الفرحه قمت أنقع............
مايد وهو مبتسم: okخلاص عيل ...
اليازيه : مع السلامه............
المساء يتمعو كل الاهل في بيت يد اليازيه..........والكل مستانس بنجاح اليازيه ومايد..
بعد العشاء كل حد سار صوب بيته..........
وفي الطريج على الساعه 12 الى بيت قوم اليازيه الي كان في العوير( وبيت قوم يدها و أعمامها كان في جميرا..........)
وفي اللاندكروزر كانن اليازيه و أما ها و موزه رادين ويا الدريول............
وموزه و اليازيه يضاربن كعادتهن....

ملكة جمال العالم 12-09-2011 12:30 PM

محي الدين حط على الخليجيه ف م
موزه : محي الدين حط شريط المنوعات اليديد.......
اليازيه : بس ملينا من هذا الشريط خلينا نسمع شي يديد
موزه: جلبي ويهج
أم اليازيه: عن هذي الرمسه يامويز...تأدبي شويه
اليازيه :فديت أمايه أنا
موزه : بخبر باباتي عليج............بقوله خذت حلاوتي
وتمن يضاربن و ساعه يضحكن....
موزه: صوت هليكبتر عدالنا...
وإلا السياره تفتر على صوب....
أم اليازيه: محي الدين ... شو سالفه شو بلاها السياره...
محي الدين و هو يحج كشته:ماما هذا تاير في بنجر في هوا مافيه....
اليازيه: لا تقول ..........لايكون مننزل تراني لابسه سكارف و ماقدر اتغشابه...
موزه: هيه والله مايصير أختي يبنجر أبها التاير و ماتكون مستعده و ولا تكون لابسه شيله تقدر تتغشابها لا مايصير..............
اليازيه : عن الطنازه.
أم اليازيه : لمن ثمكن...وتتصل أب بو اليازيه و قالها أنه في جبل علي و يباله ساعه...
نزلت ام اليازيه أطالع الدريول وهو مبعارف يركب التاير....وهم كانوا بعيد عن المدينه.
أم اليازبه : لا حول ............
البنات كانن يالسات في السياره ........
موزه : يزووووي ....طاعي طاعي
اليازيه : شو عندج
موزه : طاعي .... صدي ورا...... طاعي منو يرمس أمايه
اليازيه تفز و تصد ورا:...........................شو هذي بورش الكايين عجيبه......ثلاثي بعد ...
ماكان يجابلهن اللي في السياره و سيارتهن كانت مخفيه ماينشاف منو داخلها...
كانت سيارة حارب الجتبي...طالب في كلية خليفه الجويه..عمره21 ... ومعروف بخفت دمه وشكله كان رهيييييييييب..........
حارب: ما من شر عمتيه.............
أم اليازيه : الشر ماييك ......... بنجر التاير ودريولنا جوله مايعرف يتصرف......
حارب: لا خير أنشاء الله ...........وين دربكم الوالده...............
أم اليازيه: صوب العوير..........
موزه : الله بنركب بوورش كايين .....ياسلام
أم اليازيه : صه صه......
نزلن البنات من السياره وردت موزه قشوتها على ويها أما اليازيه أبطرف السكارف تلثمت.كان حارب لابس سفره وعقال... فج باب سيارته ونزل وعق السفره ولعقال في السياره ...وتم بالقحفيه.......ويوم وصلن البنات السياره..سلم حارب وردن السلام البنات.. طاحت عين اليازيه في عين حارب.........توقف قلبها من جمال هذا الريال...
وهيه ماكانت تنشاف عدل بس عيونها و كان ظلام ........
ركبن السياره و سار حارب صوب اللاندكروزر.......... يلس يبدل التاير.......و محي الدين سار بالحرمات صوب بيتهن........
في سيارت حارب ........
اليازيه متبلمه جنها شايفه جني.......ماترمس و لاتقول شي........
أما موزه ماقصرت يلست اطالع شو في السياره .........
موزه وهيه تصاصر يزوي: يزوي ألحقي تحتي ريت قوطي جقاره...الاخ طلع اليدخن ......طاح من عيني.....
اليازيه ماترد عليها...........
موزه تنقز وتشغل المسجل..........
أم اليازيه: قري عيب......... سيارة الريال
وفي المسجل كانت غنيت ميحد حمد............
أخذت قلبي وروحي و شلك أبعيني..................ماتدري أنك عيوني اللي أشوف أبها
أمشي مع الوقت وطيوفك تخاويني........نشوت غرام المحبه من سبايبها..
اليازيه تبتسم..........
يوم وصلو البيت ........ونزلو من السياره .....سحبت الشريط من المسجل و نزلت.......
سارت حجرتها سييييده.........ماتعرف ليش سوت جيه... تمت التفكر فيه...مافارقت عينها نظرت عيونه..........
أم اليازيه تدخل حجرت اليازيه : يزوووي وين تلفوني.......
اليازيه : مادري..........وين حطيتيه.........
أم اليازيه :آخر شي رمست أبوج عقب مادري وين خليته.........
اليازيه: أتصلي أوين بيصيح بتلقينه..........
أم اليازيه: قومي دوريه.........
اليازيه وحاطه أيدها في مخباتهاok
سارت الصاله وتصلت على تلفون أمها............تم أيصيح ماحد اليرد و ماتسمع صوته في البيت.........ماصكت السماعه .....لبست شيله بيضه وضهرت في الحوي تتسمعه جان التلفون خاري أو في سيارة ........حارب
سارت صوب سيارة حارب فجت الباب أطالع جان التلفون داخل السياره........فجأه أنه حد بقم عليها.....
اليازيه نقزت: بسم الله الرحمن الرحيم

يــــتـــــــــــبـــــــــع ...

ملكة جمال العالم 12-09-2011 12:34 PM

راشد وهو يضحك من الخاطر..:هاه شو تسوين...........
اليازيه : نقزتني الله ينطبك..........ماشي أدور تلفون أمايه
راشد:هيه وتلفون أمايه شو يابه في سيارة حارب و شو ياب أصلن سيارت الجتبي بيتنا
اليازيه وهيه ترمس عمرها ( عيل أسمه حارب و جتبي بعد)..........
راشد: يزوي شو فيج ترمسين عمرج.......ردي عليه
اليازيه سالفه طويله أسأل أمايه عنها..........بس أنت من وين تعرفه
راشد: عنبوه هذا الحربي ربيع سواف اللي كان يدرس وياه في مدرسة راشد وعقب
سيف سار أستراليا و الحربي سار كلية خليفه الجويه...........
اليازيه: واااااااااااااااااااااااااااااو...........سبحان الله
...........وهيه راده الفله دخلت سياره من وراها ......تقشت لأنها ماتدري منو......
من دريشت الصاله توايق.........ضهرأبوها و عقب دقيقه دخل حارب بسيارة قوم اليازيه.......سلم على أبو اليازيه و ضهرت أم اليازيه بتقربه .........
أم اليازيه: أقرب الغالي البيت بيتك ........
حارب : ما تقصرون ........ بس بسير أطيح العيوز نقعت التلفون من كثر ماتتصل أتقول كلاهذا درب من ندالشبا لين العوير.......
أم اليازيه: لاخليت منك مشكوووووور الغالي و رد السلام علاهلك وسامحنا فديتك على الأزعاج..........
حارب : لاماعليه......بس تلفون في السياره ومن ساعه يصيح....
اليازيه وهيه تتسمع......... ربعت وسكرت سماعة التلفون..........
أم اليازيه : صكت ..من طريناه
حارب : ماعليه عمتيه تامرينا بشي ..........
أم اليازيه: مشكووور
و تزقر ام اليازيه :محي الدين وين مفتاح سيارت الريال
محي الدين: ماما هذي يزووووووووووي آخذ مفتاح دور تلفون
اليازيه وهيه تسمع قفطت أذكرت أنها حطت مفتاح سيارت حارب في مخباتها عقب ما دورت التلفوووووووووون أمها في السياره.......
عطته راشد وقالت وده.......للريال ..........و كانت محمره من القفطه.........
كل حد سار في سنعه ........بس اليازيه كانت يالسه في الصاله وسرحانه ... وتفكر في هذا اليوم الطويل اللي كان كله أحداث.....
وسارت ترقد الساعه 3 .............

الصبح.......في بيت قوم اليازيه........
أم اليازيه: قومي نشي يزوووي الساعه 10
اليازيه: أنزين أنزين
تلبست اليازيه وتعدلت........وضهرت صوب الصاله.......
اليازيه: سلام عليكم
أم اليازيه : مرحبا ساع.....................صدق ربيعج حصه أتصلت تقول تباج ضروري..
سارت اليازيه وتصلت بحصه
اليازيه: ألووووه
حصه : صباح الخير........توج ناشه........عيزت وأنا أدقلج...
اليازيه: صباح النور .........خير يالحص........آمري
حصه: أفاااااا.....لا يكون ماتدرين.......
اليازيه: خير
حصه : ماقريتي الجريده.........
اليازيه: لا والله مب مثقفين ما نشتري جرايد......
حصه وهيه تضحك: طرشي دريول يشتريلج جريدت البيان بسرعه و فجي صفحه 13وعقب ردي تصليلي........
اليازيه : خير شو في الجريده ...ماروم أتريا...بصراحا مافيه أقراها.........
حصه : والله بتخسرين........
اليازيه: هيه عرفت أكيد صورت حمدان بن محمد في الجريده................
حصه وهيه تضحك: ياليت..........برايج الحينه... يوم بتشترينها أتصليلي....
اليازيه : ok bye
.....التصلت اليازيه للدريول و وصته أييب ألها الجريده..........
صاح التلفون سارت موزه وردت عليه...............
موزه: يزوووووووووووي الحقي..........
اليازيه كانت تاكل قرص خمير ......... فرته وربعت صوب موزه
اليازيه: خير
موزه: فطامي تقول حاطين صورج في الجريده ويا أوائل مدرستج........
اليازيه وهيه قافطه: لا والله .....................
ومطت السماعه عن موزه...........
اليازيه: أكيد يالسات اتخورطن........عن الجذب
فطامي وهيه تضحك: والله والله
اليازيه : لا يالفضيحه شو أسوي ألحين.........
فطامي : هذي حلات المدارس الخاصه ...يكرمون الشطار هب شرات مدرستنا حت مبروك مايقولون..........
موزه وهيه تسخف: عاد محد غيرج في الجريده بيشوفونه........يالله طاف........
فطامي وهيه ترد على سلام مايد: مرحبا مايد قول صورت منوه في الجريده اليوم..
اليازيه: لا دخيلج كله ولا ميوود أكيد بيزعل.........
مايد: منو..........لا يكون أنا.......ليش لا...
فطامي وهيه تضحك:أكيد مصورينك في صفحت المعاكسين........
مايد: جب فضحتينا...........منو ترمسين
فطامي: يزوي.......
مايد يصارخ: شحالج يا المصريه.......
اليازيه: أقول فطامي بزوالج جان درا بالصوره........
فطامي okولا يهمج
اليازيه: باي باي وصلتني الجريده.........
..........صكت السماعه وتعافدن كلهن على الجريده...
اليازيه : يا فضيحتيه بين القبايل...
موزه: الله حاطين أسمج الكامل مب بس الصوره...طاعي هذي بعد ربيعج حصه..عنبو كله أوائل صفكم زلمات.......
اليازيه وهيه تضحك: يا الفضيحه قدينا مصريات على آخر عمرنا......
أم اليازيه وهيه يايه من المطبخ.: شو فيكن يالعيايز.........
موزه: أمايه طاعي...........
أم اليازيه : ويديه .........منو هذيلا ......عنبوه بنات منو هلكثر...
موزه وهيه تضحك: أمايه ما تعرفينها منو هاي
أم اليازيه: لا تاخذمن بنات الشيوخ...........أقول يزوي هاتي النظاره من السده...
اليازيه وهيه قافطه: لا مايه مافي داعي .........
موزه وهيه فاطسه من الضحك: أمايه هذي يزووي............
أم اليازيه : لا لاا...............وتلبس النظاره.........هي والله بنتي.............
اليازيه و هيه متروعه من أمها: والله مايخصني
أم اليازيه: فديتج عنبوه أنت مب مسويه شي عيب لا راقصه و لا مغنيه.......أنت ترفعين راسنا و تراج بشيلج ومتلحفه ......
اليازيه : فديييييييييييت أمايه انا
...................
في بيت يدت حارب ..............
كانت يدتهم ساكنه في بيتها و وياها ساكن أصغر عيالها علي 22 الي يدرس ويا حارب في نفس الكليه ..وعيالها الباقين كل واحد منهم معرس و في بيته روحه...
يدت حارب و هيه داخله حجرت الشباب: فديتكم عيالي قوموا نشو بيأذن الظهر...........
علي: أمايه حارب يسبح .......يوم بيضهر بنش
يدت حارب : ماعليه بسير عيل عند الحرمات منتقهوي قبل الظهر.......
..........ضهر حارب ويلس في الصاله يتريا علي...............يوم أبطا عليه على قام وسارشيشت البترول ...........
فول سيارته بترول و نزل يشتريله ورنامين c و جقاره..............وصاح تلفونه...
حارب: مرحبا
علي : وينك يا الجتبيي ضهرت ماريتك ..........
حارب : أنا في شيشة أبكو أصب بترول .........
علي : أنزين أشتر جريد البيان عشان أنعرف شو في السينمه اليوم......
حارب: ok
....................تشرا ورد صوب بيت يدته..........يلسو يطاعون التلفزيون و تغدو...و الضهر سأل علي حارب عن الجريده.......
حارب : وه خليتها في سياره ..........
علي :أدب لك أنا بسوق سيارتك اليوم ونته بتيلس عدالي.......
حارب وهو مبتسم: لا والله قول أبا أسوق السياره وخلاص........
علي : عاد أنا ما عليه منك كنت بسوقها ومابشاورك......
حارب : يالله روحنا...الأفلام في الستي يبدن 3 0
علي: يالله
ركبو السياره وساق على الكايين .............
علي: حروب طالع الجريده جان ماشي أفلام يديده بسير صوب البداير
حارب:أسميك خبله في أول سبعه وتبانا نسير البداير ....... تباني أنصهر.....
علي يضحك و يشغل المسجل.........
حارب كان يجلب الجريده.......وين صفحة السينمه..............
لا حظ حارب الصور الي مكوده في الجريده ............
حارب: شو عندهم اليوم الجريده ممزوره صور..........
علي : يمكن مال الثنويه البارحه كانت النتايج...............حليلهم
حارب: هيه.........صدقك...........حمدوه كانت هياهم .........
علي : شو سوت أختنا صدق.............
حارب:نجحت ....... ويابت 75%
علي : بنسير نشتريلها هديه عيل...............
حارب: لا ماعليك عاطتني لسته بكل الأشياء اللي تباهن...........أنا ماشفت شراتها من قلتلها شو تبين قبضت القلم و كتبت اللسته جني ساير الجمعيه ...........وبعد كل شويه تتصل و تقول نسيت أقولك أشترلي جيه و شترلي جيه............


كانت الشمس حاره و سياره مب مخفيه..........
طر حارب ورقه من الجريده و حطاها على الدريشه...........
ماكان شي أفلام في السينمه يداد ....فساروا وافي يتشرون للسفر لأنهم كانوا معزمين يسيرون أستراليا............
يوم وصلو المركز...فج الباب حارب وطاحت ورقت الجريده على الأرض......
وخا و يابها......أن عيونه تطيح على صورت اليازيه بد عن غيرها.......تم مندمج في الصوره و سرحان في عيونها الحلوه و كان متأكد أنه شايف هذي العيون بس وين مايذكر.و.ماركز على الأسم.........
علي : الحربي صك الباب و مشينا ...ماحلتلك قراية الجريده ألا الحين...
حارب و هو يطوي الورقه ويحطها في مخباته: يالله مشينا.........

...........وفي المحطه الكبرى كان مايد مودي سيارته التجييك و يعدل سفايف سيارته.
يالس يتريا سيارته و تم يجلب الجريده ........وذكر رمست فطامي....
أنصدم يوم شاف صورت اليازيه ........مات من القهر لأنه كان يغار عليها من الهوا اللي تتنفسه.......... ماصبر على السياره لين تخلص سحبها سار البيت و يلس يتحرطم و فطامي ماتروم تسوي شي الأنا تعرفه بيضربها ( و محد كان يدري أنه مايد يحب اليازيه ألا البنات قوم عفاري و موزوه و فطامي)..
فطامي تتصل العفراء : عفاري وينج
عفراء: في الحجره...... شو تبين
فطامي : بيذبحني ميوووود .....من شاف الصوره تخبل
نزلت عفاري من حجرتها بسرعه.................
مايد و هو يصارخ على عفاري: شفتي بنت أخوج المحترمه.....
عفاري: خير شو شايف عليها ... صاخينها تغازل و لا في حفل غنائي و لا طلابه...
مايد مب عارف شو يرد
عفاري : أصلن أنت لا زم تكون أول واحد فخور ابها و مستانس...... هب شال الدنيا على راسك..........
مايد: بس ..........
عفاري : لا بس و لا شي .......ياحبيبي اللي يحب يحب الخير المحبوبه لو كان عل حسابه..........
طلع مايد بدون أي كلمه ..................

وفي وافي عقب ماتشرو ثياب سارو غوديز.... يشربون عصير و يدخنون شيشه..........
قام علي وسار يشتري كنافه......من سار ضهر حارب ورقة الجريده وطالع الأسم (اليازيه خليفه سيف القمزي)95%
حارب وهو يكلم نفسه لا مب معقول هذي يزوي اللي كانت تضاربني على الورمينcيوم كنا يهال لا ما صدق هاي أخت سواف مصغر الدنيا..........
علي و هوه ياي : شو بلاك........
حارب : ما بلايه شي
علي : صدق أتخبرك شو أخرك البارحه و يايني مبهدل .................لايكون مضارب وياحد و ماعزمتني وياك......
في ذيج اللحظه أذكر العيون الي البارحه شافهن وسحرته و تمنى يعرف منو هاي ... راعيت السكارف الي متلثمه...حط ايده على راسه ... ولي كان عندها سويجي البارحه..لا مبشي طبيعي............
علي: لا حول أييييه أخويه شو فيك ينيت يالس ترمس عمرك.........
حارب :علوه سرينا ...بيتنا
علي :. شو فيه الريال الساعه 6 و يقول سرينا..............
خذ حارب المفتاح و سار صوب سيارته.... و لبس علي وخلاه روحه في غوديز......
سار حارب صوب بيتهم في ند الشبا ...
كان حارب أكبر أخوانه...أصغر منه حمده18 سنه و عقبها بطي 15 و عقبه راشد 10 سنوات...........
دور أمه ........
مالقاها في البيت ...أتصلألها و قالها تي بسرعه ..........
أم حارب وهيه يايه مشتطه :خير يابويه روعتني...
حارب : لا فديتج خير أنشاء الله ....
أم حارب :آمر
حارب: ماعليج أماره ...بصراحه أنا بعرس.......
أم حارب : فديتك .... هذي الساعه المباركه...حد في بالك و لا أنقيلك....
حارب : لا والله حد
ام حارب : من أولها لا يكون هب من بناتنا تراها مابطيح بيتي و عن تكون من الشروق ترانا ما نعرف أصلهن و مخبل ......... لا يكون تعرفها ... لا يوليدي فديتك الي يرمسنكم ترا عادي يرمسن غيركم و لا لايكوووون...........
حارب: الله يعين سويتيلي محاضره قبل ماتعرفين منو صبري شويه......... لا حوووووول.
أم حارب : قول قول
حارب عصب من المحاضره اللي قالتها أمه ...... ففضل أنه يسكت......
وبعد أسبوع......
حارب : فداعت الله ياميه ...تامرينا بشي قبل لا أروح
أم حارب : حافظنك الله يالغالي تسير و تعود بالسلامه .... ماوصيك من توصل تتصلي...
حارب :أنشاء الله...سلمي على أبويه (كان يسبح)
أم حارب : سلامن يبلغ أبخير .........
طاف علي و حد من الشباب على حارب وسارو جدا المطار خلصوا جوازاتم و طارو الى ماليزيا...........

في العوير...
أم اليازيه مسويه عزيمه على نجاح بنتها...
موزه: لا ماروم..........كل ما أسشور بكلتيه تقفط.......شو هذي الحاله
اليازيه و عفاري و فطامي و حصه يضحكن على سوالف الموز..........
عفاري: موزوه تعالي بحط عليها أسبريه بتثبت
موزه: لا فديتج ....عشان يقدي شرات شعر الخاله المملس
عفاري: كنت بسوي فيج خير بس مقيوله الخير في البقر.....
اليازيه : تمط فطيم وسير وياها عند المطابخ........
فطامي: شو عندج
اليازيه: الحقيني ...يافطامي...... وخبرتها السالف من ماتبنجر التاير لين المفتاح....
فطامي: شو يعني.........بس لا يكون تفكرين فيه .......أسميج أندحبتي واحد ماشفتيه أكثر من ربع ساعه قديتي تحبينه........
اليازيه: مب أبئيدي.........
فطامي: حبوبه بسج أنت الميووود ... عنبوه تبين تجتلين أخويه....
اليازيه: أخوج مثل أخويه.........
فطامي : لا والله.........شحقه أنتي عيل ماصديتيه طول هلسنين....
اليازيه: عاد لاتبالغين.........ياله كان من سنه يوم قالي ........بس ماعليه بصراحه أنا متخبله هليومين ......أسحب رمستيه و أعترف أني معجبه في ميوود......
فطامي: ياليت أنا محصله واحد يحبني ........جان ماقلت أق......
اليازيه وهيه مبتسمه: بعج ياهل ياحبيبتي........
فطامي: هيه صدقج..........
وبدت العزيمه وأكثر المعازيم كانن بنات فستانسو و كلو و غنو و رقصو..........و فتكن من حشرت العيايز...


في ماليزيا ...
حارب: شو نزلتو كل السامان.........
علي : هيه كله صعدناه الحجره....
كانوا الشباب وايد عيزانين من السفره وهم بيتمون في ماليزيا يومين و عقب بيسيرون أستراليا........
طاف الوقت في ماليزيا الا في الرقاد و من نشو ردو المطار وسارو صوب أستراليا...وكانت الرحله طويله...
في الطياره...
علي : عنبوه ماتسوا علينا هذي السفره... وبعد 15 يوم لا أنا هب راد لين ماأشبع..
حارب وهو مقفي فيه رقاد: مشتهي عيش سوكه و سحناه أكيد شي في بمبي....
علي وهو يضحك: الله يغربل الشيطان ... شو هذا العله الي مودنها ويايه ياأخي نحن سايرين مالبورن .. هب بمبي...
حارب وهوه يضحك على عمره أطلبلي قوطي كولا ينشطني....شو أسويبك ماخترت غير طيران الأمارات و ماروم أدوخ في هذي الطياره.......
علي :أسميني أجديت............
حارب وهو يحط سماعات الووكمان على ذنيه: صدقك......بصراحه صدري قادي يعورني من الجقاره ....بس شو أسوي........ماروم أوقف
علي : بنوديك مصحه .....
حارب مايرد على علي لأن مشغل الووكمان...........وفي المسجل كانت شريط ميحد .......و الجتبي مندمج ويردد وراه..........
أخذت قلبي وروحي و شلك أبعيني..................ماتدري أنك عيوني اللي أشوف أبها
أمشي مع الوقت وطيوفك تخاويني........نشوت غرام المحبه من سبايبها..
.........صك الووكمان و تذكر عيون اليازيه........
حارب: شو سالفتيه لا يكون أراهق.. بس هب أول بنت أشووفها.......... شو هذي الحاله..
علي : أفففففف...الجتبي يرمس عمره............
حارب: مادري شو أقول ياخوي ........( وسكت وعقب دقيقه رد كمل) علي بتخبرك يصير تعجبني وحده شفتها لمدة 5 ثواني.........
علي: لا ااااااا...............الحبيب أيحب عيل ..........
حارب: رد عليه و لا تغير السالفه.......
علي: شو فيك أضني الكولا ما نشطك..........الغالي أرقد أحسلك...............
حارب: جلب ويهك ........ أنا الغلطان يوم أسولف ويا ناس شراتك.........
علي: لايكون ظهر العرج.......لا يكون زمفخت.........
حارب صااااااد صوب دريشت الطياره و لابسنه...................
علي وهو يرمس بمنطق شباب كلية خليفه الجويه: بصراحه .......محد يعجب أبحد بسرعت الصوت......ولا فيه مجال يحل في مطار مافيه برج مراقبه.........
حارب: لا تخورط..........
علي: أنا جاد...........
حارب : بس نحن نقدر نحل في أي مطار ياذكي .......لأنا سحور.......(وهو يضحك)
علي: هب هباك الله ....................
وتمو يضحكون .......... ونسو السالفه ويلسو يطاعون فلم لين وصلو مطار سدني.......


في جميرا...........
سارن البنات قوم اليازيه و موزه و وفطامي و عفاري صوب البحر و كان قبل المغرب.....
كانن يالسات ويسولفن .......طافت عدالهن نيسان عشبيه بو باب ........ و الأخ اللي فيها مطول على المسجل........
يا طارشي ود السلام ورده ..........للي عيونه و الهدب مسوده ........غالي.........الخ
عفاري: تغشن يابنات
موزه وهيه تسأل فطامي: منو هذا...........
فطامي وهيه تبتسم : معجب
موزه: لا ...جد منوه
فطامي: سلمج الله هذا ثاني لوزه
اليازيه: و أنا أول همبا...........(وهيه تضحك)
موزه: ها ها ها ماتضحكين ......
عفاري : سلمكم الله ....هذا أسمه ثاني بن سعيد بس لبوقته لوزه
موزه: يعني النك نيم ماله ............
فطامي:yes my dear
وتمن يضحكن
المهم كان ثاني أكبر مغازلجي في الفريج.......كان فاشل دراسيا لأنه عمره 25 و بعده أول ثنوي...في الجيش....المشكله الأكبر أنه كان الأخو العود لريل عفاري ... الي أسمه محمد..و محمد كان دارس في بريطانيا و الحين توه مستلم شقل في دائرة الجوازات
و عمره 23 ........شاب كامل المواصفات مثقف جميل حسن السيره والسلوك.....
موزه : مب هذا عيل خطيب عفاري.........
عفاري: حشاااااااااا....الله لا يقوله ......هذا الخبله ريلي..............لا
وقف عدالهن بسياره..........
موزه: ما يستحي.........
عفاري وهيه متمالكه أعصابها:انا براويه.................
تضهر مو بايلها ... وتتصل الميوود......
عفاري: ميووود وينك............
مايد: في الميلس هيا الشباب .........
عفاري: هات الشباب و تعال......عندنا ضرابه
مايد : خير خير شو مستوي........
عفاري: هذا ثاني موقف عدالنا ومطول على الاغاني بعد لا يستحي ولا يخيل......
مايد:منو ثاني
عفاري: لوزه مادري ناريله
مايد ضهر من الميلس ...وهوه يقول: بسم الله عليج....
عفاري: ليش
مايد : أنا يالس ألعب وياه ورقه.........وأشوفه بعيوني من الدريشه........

ظنكم منو هذا اللي في السياره.................؟
ظنكم شو بيسوون قوم حارب في استراليا........؟
ظنكم شو هديت أبو اليازيه البنته....و تتوقعون التغير الأحداث.........
__________________

ملكة جمال العالم 12-09-2011 12:46 PM

ملكة جمال العالم
 
اتمنى القصة تعيبكم


ا

ملكة جمال العالم 12-09-2011 12:54 PM

الحين النهاية

ملكة جمال العالم 01-12-2012 03:16 PM

لا بعدها النهاية

سحايب الشوق 01-12-2012 06:35 PM

صراحه الطرح غااوي ونتمني التکمله

حكومة قلبي 01-13-2012 05:19 PM

نتريا التكمله

ملكة جمال العالم 01-13-2012 06:34 PM

التكملة عشان خاطركم بس


عفاري ( تصد شوي شوي صوب السياره و ويها محمر):لا تقول.....
مايد وهوه يضحك : ظلمتي الريال يا حلوه ..هذا أكيد الحبيب.......
عفاري وهيه تصرط ريجها...: بنات طوفن جدامي
اليازيه: شو غيرتي رايج........
مايد: فديت هصوت.......دام يزوي عندكن ...الى الخلف دور الى الامام سر يالله ....عن يلست الكرنيش ...........
عفاري: برايك برايك
قامن وتمت عفاري قافطه ...حتى مب رايمه تمشي روحها ..... متيوده أب فطامي....
فطامي تصاصر اليازيه: ضهر محمد هب ثاني
اليازيه بصوت عالي: يالقفطه...........
عفاري: صه صه........
دخلن البيت وتمن يضحكن و عفاري سارت سيده صوب المطبخ عشان تتهرب من البنات ورمستهن..........................و الفليل ردو قوم اليازيه العوير.........

في العوير........
بو اليازيه يالس يترياهم أيون ........
أم اليازيه وهيه يايه من خاري: السلام عليكم.......
أبو اليازيه: مرحبا الساع.........وين بناتي
اليازيه و موزه وهن داخلات: Hi
أبو اليازيه: مرحبا بناتي .........
سارن صوب أبوهم ووايهوه.......ويلسن عداله..........
أبو اليازيه:يزووي بتخبرج شو ناويه تسوين عقب ماخلصتي الثنويه.......
اليازيه: أنا بصراحه مقدمه في جامعة زايد ............وإن شاء الله بيقبلوني........
موزه: الهم الشرف أنهم يدرسون اليازيه بنت خليفه
أبو اليازيه: أكيد .........ودهم .......المهم متى الدراسه بتبدا........
اليازيه :أول 9
أبو اليازيه: عيل بيواحي.........
أم اليازيه : أيواحي الشو........؟
أبو اليازيه: نسافر.............. و نغير جو
البنات يصارخت (هيييييييييييه عاش أبويه عاش ...........يحيا العدل.......طاطا بطاطا)
أم اليازيه : وين أنشاء الله...........بلادنا ماشي أحلى منها........
موزه: ومن قال أن في بلادنا شي ..............أحنا بنسير كم يوم وبنرد............
أبو اليازيه: والله هذي هديت بنتي أنا واعدنها أن نجحت بوديها أي بلاد تباها
اليازيه وهيه تحب أبوها: فديتك والله..........هذا الكلام السنع.........
أبو اليازيه : هاه وين تبين.........
أم اليازيه: سيرو صلاله و لا العمره...........
موزه: كل سنه صلاله و لا العمره............. صلاله و لا العمره.......... صلاله و لا العمره
أبو اليازيه : السنه شور اليازيه و الحول أنشاء الله شور موزه جان نجحت...
موزه: أنا أبا أسير جزر المالديف
أم اليازيه: لا والله.................خلي ريلج يوديج جزر المالديف......
اليازيه وهيه تضحك: أنا بسير أتعلم السباحه عيل......
أبو اليازيه: هاه وين تبين........
اليازيه: شو رايكم أنسير أستراليا........بالمرا نشوف سواف لأنه هذا الصيف هب راد البلاد و ثاني شي الأنه وايد من ربايعيه يمدحنها وبيسيرن.........
أم اليازيه: صدقج...........تولهت وايد على شوفت سيف.........
أبو اليازيه : عيل خلاص ........أستراليا
موزه سيده خبرت كل ربعها و اليازيه عافده في الكبت الطالع شو تبا.........

اليوم التالي في صحاري.........ام اليازيه و بناتها يالسات يدورن أقراض للسفر .....
اليازيه: أنا أبا أسير ئيتام عنده بديات حلوات........
موزه و هيه ترمس أمها:أمايه في ستراليا ماحد عرب شو رايج نلبس بنطلوون...
أم اليازيه: لا تفصخن فديتكن ...........عن المنكر .....قلتن عباه وبنعقها قلنا ماعليه... والحين تبن تترصصن جنكن مقاص ......لا فصختن الحيا بعد ..........
اليازيه: أنا ماقلت شي لا تردين عليه
موزه: سوري............خلاص سحبناها رمستنا...........
أم اليازيه : وان عدتيها بقص لسانج.........
موزه ماده بوزها شبر..........
اليازيه: تعالي أمايه بدخل هذا المحل..............
تمن يتشرن ماخلن شي جنهن بيهاجرن بلاد مافيها شي........و العصر قال أبو اليازيه أنه السفر بيكون يوم الأربعاء و اليوم كان السبت........................ماكانن يقرن من يوم درن أبموعد السفر من سوق لين جمعيه لين خياط لين المول.........
تمن على هذا الحال لين يوم موعد الطياره..........


قبل موعد الطيارا بساعه .............صاح تلفون الصاله
اليازيه: مرحبا
فطامي: هلا و الله........
اليازيه: شحالج ............سوري ماتصلتلج من يومين كنت مشتطه.......
فطامي: لا يكون تنسينا يوم تسافرين ........كل يوم أتصلي
اليازيه: صدق بشل هيايه يطاقه الدريول الأنه هو بيسافر فأنا بستعملها في الأجازه لين يضهرولي.............
فطامي:زين زين ..........مابأخرج سيري خلصي شغلج.....ماشي باقي
اليازيه: لا خلصت لو تشوفيني يالسه بعباتي و شيلتي مكوايه .....بس أتريا يقولولي أركبي السياره..........
فطامي: نحنا طيارتنا يوم الجمعه اليايه.........
اليازيه: خلاص عيل بسيرون العمره........
فطامي: شو أسوي بعيووووووووزي........ماشي عندها غير العمره و بمبي.........والمشكله أنه لين الحين مب محصلين محرم يسير هيانا......
اليازيه: شو البودي قارد ميووود ....مابيسير........كنت أتحسب أنه معزم
فطامي: كان بس كلية زايد العسكريه طالبه المرشحين السبوع الياي عندهم أختبار للقبول.........
اليازيه:الله يوفقه.....
من خاري صوت ريال _هود هود_
اليازيه: برايج فديتج حد عند الباب ........سلمي
فطامي: حافظنج الله............

راشد أيفج الباب.......وموزه و اليازيه سايرات داخل الحجره....
راشد: صبرن ماحد غريب
اليازيه وهيه توايق: منوه
مايد: سلام عليكم...........
البنات وهن رادات الصاله...........مرحبا....
مايد: شحالكم عساكم بخير........
موزه: أكيد بخير .......(وطالع صوب اليازيه) لا ماضن بخير... بتوحشونا.......
اليازيه وهيه تطالع مايد: هيه
مايد:أنا ياي أوصلكم المطار...........
ويضهر أبو اليازيه من الحجره...........
أبو اليازيه: مرحبا مايد شحالك ولديه
مايد وهوه يوايه عمه: بخير يوم أنتو بخير........
أبو اليازيه: ياله مايد أنته شل البنات ومهن و راشد...و أنا بركب هيا محي الدين و السامان في السياره الثانيه..........
مايد :أنشاء الله
كان مايد وهو يساعدهم في تحميل القشار ...لازم يصد ويطالع صوب اليازيه........كانت متكشخه و طالعه وايد حلوه ولا بسه سكارف شوبارد الأبيض والأسود وشاله شنطه شانيل أبيض وسود وطبعن لا بسه العباه الأنها بعدها في دبي.....

ركبوا سيارة مايد و كانت رنج يديده و ماكانت مخفيه......فيابت أم اليازيه غشوه و نقاب لليازيه لأنها لابسه سكارف و متعدله ........
اليازيه: أمايه لازم........فليل ظلام مابنشاف
ام اليازيه: فديتج ........تغشي وخلاص لين مانركب الطياره وعقيها..........
اليازيه: زين تحريت طول السفره الأني ماشليت قير شيله سوده وحده ...........و موزوه
موزه: انا بعدني ياهل..........
رضت اليازيه الانه مابيدها حيله... وقالت في نفسها أحسن عشان في المطارأتشوف على راحتها ماتخاف حد يشوفها..........
ركبو السياره وطاف محي الدين و أبوها قبل و هم كانوا وراهم في سيارة مايد.....والبنات كانن يالسات في النص واليازيه يالسه ورا كرسي مايد و راشد كان يالس جدام.......
كلهم كانوا صاكتين في السياره..........فشقل مايد المسجل.........

ودعتكم و ياليت ماكان ......يوم الوداع القلب ممحون
وتسالني وشلي الذي كان... المفارق أحبابه وشيقول
أنا مليك الحب سلطان... مغنا ضنين القلب و شلون
قلبي عليكم دوم ولهان...دايم بكم مغرم و مشقون

موزه: لا ماروم بصيح ...غيرت راي مابسير
أم اليازيه: شو بلاج........يوم وصلت الحلقه البطان .........ماتبين أشوفج
اليازيه صاخه ويالسه تتسمع الغنيه و دمعتها حارقه عيونه .......تشهق بصوت
موزه: يزوي لا يكون أنتي بعد غيرتي رايج......
اليازيه و هيه متقشيه تنزل راسها..........ومايد لو شور شوره جان ردها البيت
راشد: شو فيكن ........بتجلبنها مناحه
مايد وهوه يبدل عن الغنيه: خلاص بنحطلكم شي ثاني .....حط على الfm
أخصمك آه أسيبك لا و قوا الروح حتفظل حبيبي الانا بهوووووووووووووووواه..
موزه: أشكر فنك
أم اليازيه : ولديه بدل عن هذي اللي تعاوييييييييي.........
كلهم يضحكون لكن اليازيه .........ياسه تفكر: ليش حزت هذي الغنيه في خاطري ..
أنا ماحس بشي صوب مايد ..صح أني معجبه به بس ما أحبه ......شو هذي الحاله انا جني في وسط ليل طويل ناسي فجره..........أعيش بضلمته وسرح بأفكاري الى المجهول.................
في المطار.......
نزلو كل القشار وكانوا سايرين بوابت الأنتظار....تم مايد هياهم لانه كان عنده ترخيص
أبو اليازيه : يالله ربع ساعه وبطير الطياره ....قوموا نويه صوب المدخل...
كلهم نشو و سارو صوب مدخل الطياره...
أبو اليازيه : ياله فداعت الله ولديه.....
مايد :حافظنكم الله
سلموا عيال خليفه على مايد وطافوا صوب أبوهم عند راعية بطايق الطياره...
مايد بصوت واطي وهو واقف بعيد شويه: اليازيه.........
اليازيه حست به لو أنها كانت واقفه شويه بعيد.....صدت
أشر أبصبعه مايد على اليازيه و ردطوفه على عيونه و رد أيده على قلبه..........
اليازيه: آآآآآآآآآآآآآآآآآه ...........فديته
.....ركبوا و طارت أبهم الطياره .................

مايد وهوه راد البيت و وقلبه هب هياه......تتشابك الفكار في مخه........وقف على طرف الشارع وتم سرحان................
عفاري تتصل :ألو مايد
مايد: هلا
عفاري : سارو ا قوم أخويه............
مايد: في حفظ الله
عفاري: وأنته وين
مايد: توني ظاهر من المطار........
عفاري: طيارتهم مب الساعه 10 0
مايد :هيه
عفاري: شو أخرهم عيل
مايد: في الوقت طاروا ..شو بلاج
عفاري: عنبوه الساعه 1 الحلين و انت تقول توني ظاهر من المطار...
مايد يشغل السياره: 5 دقايق و واصل..... برايج.......
عفاري: الله يحفظك...
فطامي: شو سالفته..........
عفاري: هب من عوايده يرمس شوي شوي...وبصوت واطي...
فطامي: من فارق الخلان ربي يعينه .........
عفاري: صدقج......

ملكة جمال العالم 01-13-2012 06:35 PM

في الطياره كانوا الكل مرتبشين ... ومن فلم لين لعب و رقه الخ
وصلو ماليزيه وماصدقن البنات هليومين الترانزيت... ماخلن سوق و ماسارله..ويابو كل خبور هذي البلاد.........
اليوم الثالث سارون و توجهوا الى ستراليا........لكن البنات تعلمن درس من ذيج الرحله...ومن دخلن الطياره خذن حبوب منومه ورقدن عشان من يوصلن سدني يقزن السوق..

راشد قبل ما تنزل الطياره يوعي خواته..: موزه يزووي بسكن نشن ..
موزه: مابا أسير المدرسه.........
راشد وهو يضحك وصاد صوب أمه : أمايه بنتج خرفت..........
أم اليازيه يت صوب البنات ووعتهن: قومن عنبوه طيارت أبوكن كل وحده ممتقطه بين الكراسي..
اليازيه: لا أنا مارقت.........
راشد: لا واضح الجحال واصل حلجج و لا ما رقت............
اليازيه تمث ويها بكلينكسه خرسانه و تعدل مكياجها...
موزه هب طايعه تنش...
أم اليازيه : ربطي على أختج الحزام لا طيح....
اليازيه: أصلن ماعقته من ركبنا.....
راشد: عنبوه 8 ساعات راقدات شو أنا 5 دقايق مارمت .......
موزه وهيه تتثاوب: قول لايلاه الىالله.........
وأعلنوا عن لبس الحزام فتحزموا الكل...........لين هبطت بسلام...

يتبع............

في مطار سدني ...
نزلو السامان وسارو صوب بوابت الحضور.......
راشد للبنات : دورن سواف أنا يالله أدز قاري القشار ...عنبوه شو حاطات
موزه :فديتك الشنطه الي عندك فيها سامان المطبخ ...جدر ..يونيت عيش ..سحارت بلاليط ..قوطي ملح..........الخ
راشد: عنبوه ..جنهن سايرات المريخ مافيها شي.......
اليازيه: ابويه أكوه سواف(وتأشر أبئيدها)
أبو اليازيه: صدقج...........................(وسارو صوبه)
سيف: مرحبا ملايين بهليه في داري...........
أم اليازيه تلوي على ولدها: وايه فديتك من العيد العود ماشفتك...
سيف: هلا بالغاليه والله.....
سلم على الجميع ... وسارو صوب السياير اللي ماجرنهن لسامان......
صوب الفندق...
موزه: سيف تدري أني أنا الي عرفتك..........
سيف: ماشاء الله عليج...
راشد: عن الخريط مواز ....شو أول مره اتشوفينه ماجد شفتيه من قبل...
سيف: خلها متوله الرمستها...
وصلو الفندق والكل كان عيزان و سار يرقد في الحجره ماعدا موزه و اليازيه لأنهن توهن ناشات من الرقاد..

سيف : مادامكن توكن ناشات ياله قومن النحوط..
موزه: لحظه بتلبس................ الثياب الي عليه مقرفطات...........
سيف: طلبتكن..
البنات : آمر
سيف : بقيتكن تلبسن قلاليب مخورات ........
اليازيه: لا يكون ترمس جد
موزه: لا نحنا كنا نقيل و نتم لين نصاي فليل في السناتر ..عشان نشرا بدل الحين تبانا نلبس قلاليب.......
سيف: بس اليوم ......متوله على الكنادير.......... و أنا بلبس كندوره هياكن شو رايكن
اليازيه: الله شكلنا بيكون رهيب ............ميد أن UAE
تمو يضحكون و سارو البنات هيا سيف يحوطن وهن بقلاليبهن و سيف بكندورته .........كان شكلهم وايد حلو ( سيف بالكندوره الجويتيه و الكاب الجنز...و موزه بكندوره قطن حمرا وفيها ورود بيض و اليازيه بكندوره قطن مخوره مثل التايقر)
كانوا يالسين في كوفي شوب ومستانسين...........
صاح تلفون سيف: مرحبا...الحربي
حارب: مرحبا الساع
من سمعت اليازيه اسم حارب تبلمت...في مخها لا أكيد مب هو....
سيف: الحمد الله على السلامه ..........عساكم دليتوا الفندق
حارب: لا ماقصرو الشبيبه هنيه.....
سيف : زين زين..........والله انا بلحقكم .........بس الأهل بحوطهم هنيه يومين و بنلحقكم.......
حارب : ماشاءالله قوم بوك هنيه......
سيف : هيه والله .....اليوم واصلين .....و هيا خواتي أحوطهن شويه......
حارب في مخه لا يكون اليازيه هنيه: المهم أنشوفك عن قريب
سيف: برايك

اليازيه وفيها فضول: ربعك ياين اليوم بعد ...........
سيف : لا شباب كانوا هيايه هنيه و سارو قولد كوست اليوم...........

خذوا سبوع في سدني وكانوا وايد مستانسين .........حاطوا كل مكان ماخلو شي في خاطرهم ............
واليازيه وايد متحمسه تبغي اتسير قولد كوست .............

سيف : يالله انقفظن بنسير المطار .............
اليازيه وهيه جاهزه : يالله يالله مليت من سيدني
موزه : لا حول انا ما شبعت ..........................
و سارو صوب المطار ..... جدا قولد كوست .............
اليازيه و هي في الطياره : عنبوه ما صار درب
موزه: عنبوه شو فيج اتخيلي عمرج سايره من دبي لين العين .....
وصلو ا وكان سيف حاجز شقه مفروشه حقهم ..............
تموا هناك كمن يوم واليازيه كل ما اتشوف مواطن صدت صوبه ............
موزه : شوي شوي على رقبج
اليازيه : هاااااااااااااه ............لا كنت اتحسبه راشد ................
في السوق كانن الحرمات يشرن و اليازيه اتقايس نعال …. وكان جماعه من الشباب المواطنين يالسين في الكوفي شوب اللي عداله...........كانوا حد من الشباب يطاعون صوب اليازيه .......بس هيه ما كانت اتشوفهم الأنه زحمه و ماينشاف ....
واحد من الشباب أسمه منصور: طاعوا صوب هل غرشوب.......أسميها تخبل..........
حارب صاد و يطالع منو هذي اللي يالس منصور يتغزل فيها: وين
منصور : عنبوه ..........أنت و عيونك هلوسع ...و ماتشوف هذي المزيونه الي لابسه تنوره جنز و شيله زرقا.......
حارب وهو فاج حلجه: لا لا ..........( يحاول أيغير الموضوع عشان مايصدون صوب اليازيه لأنه عرفها......)قومو مواعد واحد من الشباب عند صالت البولنق......
الشباب : ياله روحنا.........
و اليازيه ماتدري بشي لأنها كانت مندمجه في الشراي و كانت ماتعرف شكل حارب عدل ..الأنها ماشافته الا في الظلام و الثواني...........
في اللوبي مال الشقق ......
كانن اليازيه و موزه و راشد نازلين يشترون سامان من السبرماركت ..........في نفس الوقت كان حارب في السبرماركت..........
اليازيه و موزه واقفات عدال ثلاجه الأسكريم ,,,,,,,,,,,و راشد يشتري جبن و روب
راشد: حي به
حارب: مرحبا الساع
راشد: شو العلوم ...ثركم في هدار
حارب : هيه والله ........شحالكم كلكم و شحال الوالد.........
راشد: بخير وسهاله............
حارب: بخليك عيل أشوفك مرتبش..........
راشد: هيه والله ...........شاري روب لأنه الوالده حصلت مطبخ و مسويتلنا فوقا .......
حارب: ماشاء الله ..و الله تولهت على هذا الاكل من ينا وحنا ناكل من مطاعم.....
راشد : فالك طيب..........غداك عندنا الليله..........
حارب : ما تقصر يابو سنيده ..........بس الشبيبه يتريوني......ولاأنا مابردك
راشد: وين ساكنين ..........
حارب: هذي الشقق المجابله..........
راشد: لا له..........عيل يرانا..........في أي دور.......
حارب: 322......الطابق الثالث
راشد: أحنا فوقكم 5
حارب :هيه ماشاء الله العربان كلهم هنيه..........
راشد: برايك عيل ياي هيا الأهل ومادلهم .........بسير اطالعهم......
حارب و هو مستانس و يرتقب شوفت اليازيه: سلم على الاهل ........
اليازيه و موزه ....غايصات في ثلاجت الأسكريم يختارن و يردنه لأنهن يكتشفن فيه كحول...و يالسات يدورن أسكريم مافيه كحوم من ساعه......
راشد: عنبوه........من ساعه جدام الثلاجه.......وياليت ماخذات أسكريم
اليازيه: كله فيه كحول.........شو نسوي
موزه ترمس راشد: تأكدت من الروب أنه مافيه كحول.....
راشد: روب و فيه كحول ,,,,,,,,,,,لا ماظن.......
اليازيه و هيه تطنز على موزه: أقول مواز.......تأكدتي من البيض أنه مافيه كحول......
موزه: ها ها ها ......ماتضحكين........
وسارو صوب الشقق...
موزه لراشد: شفت هياك ريال....
راشد: متى
موزه: يوم كنت أنا غايصه في الثلاجه و صديت صوبك شفتك ترمس حد
راشد:هيه......... الحربي
موزه: منوه هذا المجاهد
اليازيه و هيه تصرط ريجها من سمعت أسم حارب :شو موزه يعني حارب هب مجهاد و ضرابه............
موزه:I see
راشد: ذكروني .......بنطرشلهم غدا........
اليازيه و هيه شاقه البوز: في هوتيلنا ساكنين......
راشد:هيه.........أضنه قال 322
اليازيه وهيه مب مصدقه شو هذي الصدفه.....من 5 أيام وهم في قولد كوست...و ما شافته و ثرهم ساكنين في نفس الهوتيل.........
موزه: ok بنذكرك........

في الشقه اليازيه متبرعه و يالسه تساعد أمها و تقص السلطه و تفنن في تزين الطوس...ووقت الغدا ذكرت راشد أنه يودي للشباب الغدا.....
راشد: زين يوم ذكرتيني.....بس كم رقم الحجره
أم اليازيه : لمنو بتودي........
راشد: شفت اليوم حارب الجتبي......و قلتله بنذوقك من غدانا
ام اليازيه: هيه حليله.....ثرهم هنيه........اجديت يا بو سنيده.......
موزه : (وهيه تعطي راشد البواكي).....أضن قلت قرفه 328
اليازيه: لا لا ......322
موزه: أدبي مالومج .......تحفظين كل شي.........
اليازيه: راشد......صبر بنحطلهم لومي و أجار بعد...................(تربع و راه وتحطه)

سار راشد ووداهم .........و حلف عليه حارب انه يتغدا و ياهم.....
اليازيه تتصل الراشد: و صل لا يكون ضيعت لا يكون طاح شي.....
راشد: عنبوه ..يزووي كله تمام ... لاكن بغيل عندهم
حارب من عداله: شو هذا الطبيخ السنع ..........ماجد ذقت شراته......
(اليازيه وهيه قافطه وتسأل عمرها هذا صوت حارب..........لا ماروم)
اليازيه: بالهني.......و العافيه.....
في هذي اليومين ماشافته ........لو انه كانت مخيمه في البلكون ترقبه...المشكله انها مب متأكده من شكله.......
صاح تلفون الشقه.............
رد عليه بو اليازيه........
أبو اليازيه: مرحبا
سيف : هلا ابويه.........
ابو اليازيه: وينك أنت ما نشوفك..........ينا بلادك و بعد ماتنشاف.....
سيف: السموحه .......وايد شغل عندنا .........و الحين بعد عندنا عيد الجلوس باجر
ابو اليازيه: ما شاء الله جد ستوا 6 /8
سيف : باجر عيد جلوس رئيس الدوله الله يحفظه
ابو اليازيه: آمين
سيف: باجر السفاره مسويه عزيمه على الغدا للمواطنين........بيحتفلون........
أبو اليازيه: زين زين
سيف: تراكم لازم تون......أنت و الاهل
أبو اليازيه: عاد مايصير ......يحتفلون بعيد شيخنا و حنا مانشارك
سيف:انشوفكم باجر عيل.....و بطايق الدعوه بتوصلكم اليوم.........
ابو اليازيه: انشاء الله........

خبر ابو اليازيه بناته و امهن و كانن وايد مستانسات........

يتبع.................
6 أغسطس.....
اليازيه و موزه يتلبسن و يتعدلن...........وامهن ماطاعت اتسير هياهن ......وابوهن سار صوب موعد كان عنده.......فسارن مع راشد.........وكانت العزيمه في مطعم لبناني.....
من وصلو ...كان وايد عرب و ربشه ....و أغاني وطنيه.......سارن و يلسن صوب البنات.....وتعرفن عليهن.......
كانوا الشباب أكثرهم بكندوره ومتعصمين....و كانت اليازيه تبا تشوف حارب.....قامو الشباب و رزفو وكانن البنات وايد مرتبشات..........وسوالف و أكل........و الكل كانوا شباب محد كبار..........

بصوت عالي في المكرفون...........
سلام عليكم ياهل دار بو خليفه.........حبيت ابارك للحضور و للكل بهاذي المناسبه الغاليه.......وأهدي هذي القصيده الرئيس الدوله زايد بن سلطان النهيان حفظه الله

الكل أيصفق ......اليازيه في مخها : هذا حارب هذي العين الي صوبتني.........

حارب:

اليوم يومن ماله مثيل.....يوم بوخليفه لدار حاكم
اليوم ذكرا يرمس بها التاريخ.......وينطق بها حتى الاصم
الخ.........

ملكة جمال العالم 01-13-2012 06:39 PM

وسلامتكم و سلامت بو خليفه
حارب الجتبي
اليازيه ( آه ..........عذاب والله هذا الريال....)
موزه: يزوي هذا شكله مب غريب.........
اليازيه سرحانه في حارب..........وماترد عليها....
موزه تمط قميصها: انتي أنتي........
اليازيه:هاه شو ..........شو تبين
موزه: لا خلاص
بعد الغدا..........
كل الشبيبه يصارخون .........حارب حارب.......كانوا يبونه يقوم ايول ......وشتغلن البنات بعد ...حارب...حارب
شل المكرفون حارب: ok خلاص بيول لو أني ماعرف .....بس عشان خاطركم..

كلحد يصفق ويشجعه.........
حارب يلمح اليازيه من وسط البنات: وهديها للي سلبت قلبي ......هل العوير..
اليازيه مب رايمه تتحرك و موزه مرتبشه وتصفق من الخاطر,,,,,,,,,
ماكان شي سكتون و لا مسجبه........فأطر انه ايول بالمضله..........كان حارب ايخبل بالكندوره البيج و الشال الي متعصم به............
........... و على غنيت ميحد حمد
شط الحشا من شطبه و القلب مني صوبه........ولي مريحم و لادرا الي حلبي ماحلبه
صبرت قلبي وماصب عن راعي الطرف الحور.....يلي جبينه كلقمر فوحاد سمرن أهدبه
عوده عويد شاجني مرباه داري ووطني.....ياناس حبه صادني صيد الوحش في مجلبه
شط الحشا من شطبه و القلب مني صوبه........ولي مريحم و لادرا الي حلبي ماحلبه

راشد يتصل لليازيه وهم مرتبشين في المطعم هيا حارب: مرحبا اليازيه
اليازيه وهيه متخبله على حارب: لبييييييه
راشد: روحنا.......أميه متصله تتحرطم ......تقول شو أخركم.........
اليازيه: أنزين صبر شويه لين مايخلص الريال من اليول.....
راشد: نشن نشن .........أميه بتاكلي فوادي........
اليازيه وهيه زعلانهk ok
طافن من عدال حارب و هوه أيول كان مقطع الغنيه يقول عوده عويد شاجني مرباه داري ووطني.....ياناس حبه صادني صيد الوحش في مجلبه..........فصد صوب اليازيه وهوه أيبس وبتسم اللها و غمز............
اليازيه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .........محلاه( وبتسمت له)
موزه: يزوي تخبلتي ناس عدالنا .............
وهن طالعات من المطعم ..........اليازيه ترمس عمرها......: منو هل العوير الي يهديهم اليوله.....معقول انا ...... لا ......بينقمي عليه عيل جان صدق......
موزه: انا متأكده أني شايفه هذا الريال ..........
اليازيه مب هيا موزه...........
موزه: يزووووووووي
اليازيه مطنشه و لا تسمع شي غير الغنيه تدور في مخها......
راشد: صبرن بنشتري آيسكريم............(ووقفو موزه و راشد لا كن اليازيه تمت مطرقه)
موزه لراشد: أسميها صليا اليوم.......(وتصرخ بصووت عالي)يزووووووووووي(الكل الي عدالهم التفتوا )
اليازيه تصد عدالها: هاه
موزه: هنيه هنيه
اليازيه : انزين قولوا بنوقف.....
راشد: يااصليا من الصبح شو النقول
اليازيه : ok ok أتشرو أنا ما با

وسارو صوب الشقق و اليازيه بعدها متخبله على حارب.............و حارب كان وايد مستانس على شوفتها.......بس وده أنه يرمسها .....يعرف رايها فيه...........
و اليوم الثاني كانوا قوم حارب بيردون البلاد من الصبح...........
أم اليازيه: راشد مسوين برياني تونه ........قوم وده لربع سيف
راشد: قوم حارب.........
ام اليازيه: هيه ..........(و اليازيه كانت متحمسه تسوي السلطه)
راشد: في حفظ الله روحوا اليوم صوب الدار........
اليازيه مب مستوعبه: شو ساروا مدينه ثانيه.........
راشد: لا اليوم الصبح يوم ساير أشتري حليب شفتهم يحملون قشارهم....وقالي حارب أنهم رادين دبي
ام اليازيه: حافظنهم الله.........
اليازيه في نفسها: شو هذا الحظ البارحه أول مره أشوفه و اليوم يردون البلاد.........
خذوا 5 أيام وردوا دبي اهل اليازيه.........
اليازيه بس عافت الدار من قالوا أنه حارب محد فيها.........

في مطار دبي وصلو هل اليازيه من عقب ماسارو ماليزيا يومين ترانزيت..........
وفي المطار كان عمهم يترياهم ..............وساروا البيت ورتاحوا .......
وتصلت فطامي لليازيه: حمدالله على السلامه.........
اليازيه : الله يسلمج........شحالج متوله عليج وايد وايد
فطامي: وانا اكثر ......من وصلنا دبي من يومين وحنا لايعه جبدنا محد عندي أسولف هياه
اليازيه: هيه.......أكيد عندج مغامرات في العمره
فطامي: لا و الله سايره اتعبد..........العلوم عندج
اليازيه: علومي أحياء و فيزيا............(وتضحك)
فطامي : هيه والله..............صدق بنيكم العصر .......
اليازيه : مرحبابكم ملاييييييييين
فطامي: هيه
اليازيه : صدق بتخبر ميوود وينه ماسمعله حس........
فطامي: فديته محبوس.......
اليازيه: محبووووووووس ....
فطامي: هيه لانه كلية زايد العسكريه تحبس المستجدين 45 يوم
اليازيه: لا والله ...........من متا هو داخل
فطامي : يوم الجمعه يابنا من المطار و طرق صوب العين ..............
اليازيه : ok برايج عيل .

بعد كمن يوم بدت الدراسه............وكانت أول سنه لليازيه في جامعه .......كانت مسجله في جامعة زايد.......
اليازيه تتصل ابربعها ....وتتواعد هياهن...
في جامعت زايد........
حصه و اليازيه قافطات .........
اليازيه: قفطه مانعرف شو نسوي
حصه: تعالي بنسير عند big sistar.......
اليازيه: وينهن الbig mame
حصه وهيه تضحك: تعالي .........
تمن يحوطن في الجامعه و يكتشفن المناطق.................قالولهن الجداول بيكونن يوم السبت..............و باقي الأيام كانن يخلصن اوراقهن ....يشترن الاب توب و يسون الفحص الخ.......
يوم السبت..........
سارن اليازيه و حصه وخذن جداولهن .........بس للاسف حصه كانت لفل 6 و اليازيه 7 .........كانن وايد متوترات اول مره تسير صف ماتعرف فيه حد..........
اليازيه:وايه فقدتكم......عندي أربع أيام لين 5 شو وايد تعب
حصه: انا حدي 4 .........
اليازيه: ياحضج.....
وسارن كل وحده صوب كلاسها........
اليازيه توصل الكلاس عقب ربع ساعه تدوير: سلام عليكم
الأستاد: don’t speek in Arabic
اليازيه وهيه قافطه: sorry
يلست عدال بنت و أول شي سووه ........طلب الاستاد منهن يتعرفن على البنت الي ياسه عدالهن.......
اليازيه: هلا...........
حمده: هلا ..........شوسالفته هذا الوغد من أوله يالس ألنا English....... English......
اليازيه: صدقج........ماعليج منسولف بالعربي.....
حمده: أنا حمده من دبي
اليازيه: و انا اليازيه من دبي
حمده : في أي مدرسه كنت........
اليازيه:في دبي الوطنيه.........
حمده: الضيافه..........
اليازيه: لا الممزر........
حمده: هيه...........أنا كنت في مدرست لطيفه في ند الشبا
اليازيه: هيه ..........

ملكة جمال العالم 01-13-2012 06:42 PM

حمده: شو ناويه تتخصصين........
اليازيه: مادري .........يمكن ديزاين ولا IT................ونتي شو ناويه
حمده:أنا أبا اعرس وفتك أنشاء الله قبل ماأتخصص أكون معرسه.........
اليازيه: انتي مخطوووبه.
حمده: لا للأسف........مادري شو مروع الشباب من الجتبيات........
اليازيه و ماركزت أنه جتبيه: لا ودهم والله بس عميان............
حمده: فديتج والله .........أرتحتلج والله وجني أعرفج من سنين.......
اليازيه والأستاد ياي عدالها oh me too

في البريك يلست هيا اليازيه حمده و وايد تفاهمن ..........صارن ربع وايد دوم يالسات هيا بعض بس ما وصلت ربعتهم لين حد أنهن يعرفن أسرار بعض و اليازيه لين هذا الوقت ما عرفت أن حارب أخو حمده..........شكت بس قالت فضيحه تسأل........

يتبع .....
وبعد شهر تقريبن ...........
العصر ظهرن حمده و اليازيه صوووب الباب............
حمده : اليازيه وين سيارتكم.....
اليازيه : ماشووف الدريول.......
حمده: اتصليله.........
اليازيه وهيه تتطلع الموبايل من الشنطه.........: ياربيه مفضي وسكر
حمده: لا تقولين...تعالي أتصلي من تلفون دريولنا ...لأن تلفوني خربان ..بس البطاقه عندي........
اليازيه: لا ماعليه........
حمده : لا والله ........هذيه نيسانا تعالي أتصلي بدريول وروحي.........
سارن حمده و اليازيه صوب السياره..........كانت السياره مخفيه وماينعرف منو داخلها....
فجت حمده باب السياره الجدامي وهيه صاد صوب اليازيه وتقولها تعالي.......
حمده وهيه صاده صوب اليازيه وتفتح الباب: عبدالسلام هات التلفون....
في السياره كان حارب ياي يشل اخته بس شو هذي الصدفه الحلوه......
اليازيه كانت ور الباب فماشافت حد.........وهيه تضن انه الدريول ...بس من داخل كانت اليازيه واضحه مثل الشمس في عين حارب.........
حارب: هلا بحمده........
حمده وهيه قافطه :أنته ياي توصلني...........
حارب : لا ياي أفصلج فستان......
حمده : هات موبايلك......
ظهر حارب موبايله ودون مايسأل شي.........
مسكت حمده ئيد اليازيه و طافت هياها لين باب الجامعه ...
اليازيه: مافي داعي تعبتج هيايه سايره راده....
حمده: انتي اللي سامحيني...ثرا خويه كان في السياره و انا مادري
اليازيه: ياالقفطه...بس حصل خير.......أقول نوكيا 6600 مابيكزن عند الدريول.....
اليازيه ماكانت حاطه في بالها أن حارب اللي في السياره.........كانت تتحسب أخو حمده وبس ......بس منو ماتدري.........

التصلت بدريول وسارت البيت..........
أما في سيارت قوم حمده...........
حارب: مامن شر شوبلاها ربيعج..........
حمده: مافيها شي تلفونها مفضي وكانت تبا تتصل بالدريول .......
حارب: هيه...من زمان تعرفينها.......
حمده: من دخلت الجامعه بس.......
حارب: هيه ..........من العوير صح........
حمده : وانت شو دراك..........
حارب: اليازيه........................
حمده:أفا والله .............ظهرت من صاحباتك.......كنت أتحسبها بنت زينه.........
حارب: لا تفهميني غلط..........جان اعرف أسمها يعني البنت فارطه.........لاحول ولاقوه......
حمده: عيل شو دراك ابها.........
حارب: بشرط........
حمده: مابقول مابقول ادري ..........سرك في بير...........
حارب هوه لاف على وافي:........بسولف هياج تعالي.........
نزلو وافي ويلسو في كوفي شوب خالي في الطابق الثاني..........
حمده هيه متحمسه حق السالفه: ياله قول .........
حارب ساكت وطالع المنيو.......
حمده: حرووووووب لا .......قول ..........
حارب: أطلبي شي قبل ........
حمده: مابا شي شبعانه............ياله قوووووووووووووول
حارب وهو يبتسم : عنبوه ......هدي
حمده: النزين النزين...........
حارب............:أحبها
حمده وهيه فاجه حلجها: شو
حارب: من أول مره لمحتها صوبت قلبي........
حمده: بسم الله عليك.......شو لايكون سحرتك..........
حارب: الا سحرتني و سحرتني..........
حمده مب رايمه تستوعب: كنت اترمسها عيل من قبل ..........
حارب: لا والله .........صوتها ماجد سمعته.........
حمده: عيل شقايل........
صارح حارب حمده بكل الي في قلبه من أول ماشافها عند تبنجييييييير التاير لين هذي اللحظه..........
حمده: ياسلام......ماكنت أتوقع أن في حب من أول نظره.........كل المرات الي شفتها فيهن لو جمعناهن ما يكملن ساعتين...................شو هذا كله.........
حارب ساكت و مندمج في كوب الكابجينو وهوه يخلطه...........
حمده: و ماتعرف شو رايها فيك.........
حارب يرفع عيونه بس: هذا عليج..........
حمده: شو اسوي ......... ماعرف...........تخيل أقول اللها أخويه يحبج ........لا قفطه..وتخيل ماتعرفك و لا سألت عنك ........تخيل تحب حد غيرك..........تخيل
حارب: ياربيه...........لاتفاولين............جوفي بشتريلها شي وعطيها الياه وقوليله اذا كانت تتذكرني..........يمكن تنجح.....شورايج.....
حمده: اليازيه بنت مؤدبه و الكل يمدحها ماضن تقبل شي مني ............ومابا أخسرها
حارب: يالهبله......طاعي.......اذا خذيتها ما بتخسرينها الا بجابلينها.......
حمده: مادري.........؟؟؟؟؟؟
حارب: ياربيه......
حمده : مب أحسن ترمس أميه عشان تسوي الواجب........تسأل ..........تطالع رايها و راي أهلها.........
حارب: ماضن الأنه قفطه يردوني عقب........
حمده : صدق قفطه........
حارب: انتي بس جيسي النبض.........
حمده: وشعرفني..........قالولك دكتوره...........
حارب: عندي حل ........
حمده: عذبني.........
حارب: التحيدين شريط استراليا الي كنت فيه ايول.......
حمده: هيه..........اللي نقلته على CD
حارب: بضبط...........
حمده وهيه مبتسمه:هيييييييييييييييييييه الحين عرفت منو هل العوير...........شي غريب ظهرت البنت الوحيده اللي رابعتها في الجامعه و رتحت اللها.............
حارب: شوفي.............. راويها الفلم..... عاد أونج بدون قصد.........المهم وطاعي ردها جان أذكرتني ...........يعني بتسأل منو هذا ولا أي شي ونتي قوليلي رايها فيه......
حمده: هذا الشووور السنع.......
أذن المغرب فردو البيت..................
كان الخميس و الجمعه..........وحارب يتحرقص يتريا يوم السبت عشان يعرف رايي اليازيه.............
السبت الصبح..........
حارب يدق على باب حمده الساعه 6 الصبح : حمدوووه قومي دوام.........
حمده وهيه تتحرطم: شو
قامت وفجت الباب....................
حمده: شو سالفتك .............
حارب: الساعه 6 قومي نشي ......مابسيرين الجامعه.........
حمده: دوامي اليوم 9 وبعده وقت بنش عقب.........
حارب: هيه...............متا بتخلصين...........
حمده: مادري...........ماطالعت الجدول...............................بتخبرك أنت ماعندك دوام.................
حارب: حمدوووووووووه عنبو الأسبوع اللي طاف متخرجين من الكليه ..........عندنا أجازه شهر..........
حمده: الله يعين .........بداوم شهر كله في البيت............
حارب وهوه مستحمل سخافتها.: برايج ..................

سارت حمده الجامعه و في البريك.............يلست هيه و اليازيه كل وحده على لابتب مالها ......
حمده وهيه تستعبط: يزووي سمعتي غنيت ميحد اليديده.........
اليازيه: ما دري ..........يمكن.........طرشيها على المسنجر........
حمده: ok
اليازيه: هذي.......
حمده: شو مكتوب ........
اليازيه وبعدها مافتحتها: مكتووووب شط الحشا و من شطبه.........ياربيه فديتج ياحمدوه ذكرتيني بغرشوب قولد كوست...........
حمده وهيه منصدمه: لا.له عنبوه بعج مافتحتي الفولدر..................
اليازيه تسوي دبل كلك عليه و من شتغل شهقت وحطت أيدها على حلجها..........
حمده شاقه البوز تبا تعرف ردت فعل اليازيه.........
اليازيه وهيه تصارخ: حمدوووووووووووووووووووووووووووه الحقي..............
نشت حمده و طالعت شاشة اليازيه: شو.....خير
اليازيه و هيه مب مصدقه: حارب
حمده: منو شو تقولين .........ماسمعج
اليازيه تمط حمده وتيلسها عدالها: هذا حارب
حمده: ماشاء الله ..........مشهور ظهرت ياالحربي
اليازيه وهيه مستغربه: تعرفينه...........
حمده: للأسف أخويه......................
اليازيه حست بالقفطه و تمت منحرجه وفي مخها تقول شو بتقول عني .........أكيد بطيح من عينها.........
حمده: شو فيج متبلمه مب حلو الفايل.............
اليازيه :هاه ........هيه
حمده تمسك ايد اليازيه: لا تخافين .........أنا متأكده منج..........ولا جان مارابعتج.....
اليازيه تبتسم: أبصراحه................وقالت لحمده نفس السالفه الي قالها حارب من يومين.............
حمده و هيه فيها صيحه: فدييييييييييييتكم حلوين...........
اليازيه: لا يكون خذيتي عني فكره مب عدله...........
حمده: لا ........................أنت لو تدرين أن..........
وصاح تلفون حمده...........
حارب: مرحبا حمده
حمده وهيه شاقه البوز: هلا والله بالحربي
صدت اليازيه وهيه قافطه وقالت : حمده بسير أصلي .......
حارب: منو عدالج
حمده: برايج بخلص وبلحقج........ صدق اليازيه تدورج كانت حصه.........
حارب: اليازيه عدالج..........
حمده : روحت
حارب: كان صوتها ..........
حمده: لا صوتي
حارب: قولي شو سويتي.........

ملكة جمال العالم 01-13-2012 06:44 PM

حمده: شو تعطيني.........
حارب: اللي تبينه بس أرمسي............
حمده: جان جيه أبا نوكيا اليديد..............
حارب: بترمسين لوووووووولااا.................
حمده: سلمك الله الحبيبه ............لا مابقول الانه عندي كلاس.........
حارب: والله بزوالج ...............قولي لأراويييييييييييييج............
حمده: أنزين أنزين............لاتعصب................ من قبل ماتشوف الفلم .........بس من شافت أسم الغنيه.......تذكرتك وقالت كل خير فيك........وتخبلت يوم شافت الفلم .........سبحان الله القلوب عند بعضها..........
حارب: شو قالت بذمج.........
حمده: في البيت بقولك ماروم الحين.............
حارب: سلمي عليها وقوليلها أني مانسيت عيونها من يوم سالفت التاير............
حمده: ياسلام ......... شو هذا كله .............برايك عيل
حارب: حافظنج الله............
عقب الصلاه سارن سييييده الكلاس و مارمسن في السالفه لين خلصت الحصه...........
اليازيه تلف قشارها وسايره البيت..........
اليازيه: فمان الله أنا بروح........أخواني خاري
حمده: سلمي على أمج و موزه.......
اليازيه: سلامن يبلغ بخير.........
وفي السياره طرشت حمده مسج لليازيه بلي قالها حارب..........
اليازيه مب مصدقه .....................أنا في حلم أكييييييييد .......... حارب ما نساني وتميت في باله لين الحين.........

وطاف حارب على حمده وشلها من الجامعه ................وخبرته كل شي بالتفصيل.....
حارب: شو تضنين
حمده: بصراحه ...........فنانه و هيه تستاهلك.............
حارب: بتوافق ضنج.............
حمده: هيه لا تاخذ هم من صوبها ...........بس عليك ترمس أميه...........
وفي نفس اليوم اللي كان حارب بيرمس أمه ...........أنعرض عليه دوره في بريطانيا لمدت 4 شهور..............

يتبع.........

ملكة جمال العالم 01-13-2012 06:45 PM

ما بكمل القصة الا يوم اشوف ردود

Sm.1 01-13-2012 08:26 PM

كملي بليييز

7wa 01-14-2012 04:36 AM

كلمي خيتووووو

ملكة جمال العالم 01-14-2012 07:14 PM

بصراحه هو تتردد لانه كان ناوي يستقر و يعرس عقب ماتخرج من كلية الطيران ....بس كانت فرصه مايحصلها الا 2 أو 3 من خريجين الكليه.............عشان جيه أطر أيوافق.....
في هذي الفتره كانوا يتبادلون السلامات حارب يوصي حمده و حمده توصل اليازيه السلام ..........وبلعكس ....وزاد تعلقهم في بعض خصوصن حارب يوم قال لحمده تعطيها رقمه ...........لكن اليازيه عصبت و قالت أنه ماعرف منو اليازيه يوم يفكر جيه........لكن حارب راضاه أنه وعدها أنها تكون حبه الوحيد الي مايفرقه عنها ألا الموت و مابياخذ غيرها...............

قبل يومين من السفر وصا حارب حمده تسلم على اليازيه و طرش الها CD............

في الجامعه اليوم التالي..........قالت حمده حق اليازيه أن حارب بيسافر .........
اليازيه و دمعتها حايره في عيونها: لا والله .......لاتقولين.......
حمده: مجبور .........بس وصاني أسلم عليج وأعطيج هذا CD
اليازيه: الله يسلمه..............(وخذت الCDو تمت الطالعه ونزل دمع عينها عليه).....
حمده مب عارفه شو تقول: برايج يزووي بسبقج صوب المكتبه ..........(وسارت)
حطت اليازيه الCDفي لاب توب مالها و تسمعت.............أول غنيه كانت راشد الماجد

توصي شي أنا بكرا امسافر .........وأبي الليله أسافر قبل باكر........ولاكن قبل مرحل ودي تعرف تراموتي ولا موت المشاعر
أنا رتبت جرحي مع ثيابي .......... وخذت أحزاني ولابي تذاكر...يروح العمر وماراحت همومي........وصحيح اللي يقول الهم كافر
توصي شي.. توصي شي.. أنا بكره مسافر

صكت اليازيه الغنيه وتمت تصيح أبحسره ..........غدا حارب جزء منها لو أنهم بعاد عن بعض .......ماترتاح لين يوصل سلامه ألها كل صبح ...........ولو تأخرت حمده في تبليق السلام تحس أنه في شي صاير ........شو بتسوي اللحين و هوه برع البلاد 4 شهور ... ما في أمل لصدف تجمعهم في أي مكان و لا تحس بونسته وفي هذي البلاد.........

ونزلت غنيه من النت و سيفتها على CD و قالت لحمده تحطه في شنطته..........


يوم سفر حارب..........
حارب : فداعت الله الغاليه........
أم حارب: لا خليت منك بضهر هياك.........
حارب : فديتج لا تعبين عمرج...........واحد من الربع بيوديني........
أم حارب و هيه تصيح: دير بالك على عمرك الغالي و فداعت الله
حارب: ماوصيج يوم ارد ألقاج خاطبتلي..........(ويغمز الحمده)
حمده وهيه سايره توايه أخوها: هيه لا تدير بالك...........(وصاصرت حارب) ......عربنا يسلمون عليك و يقولولك دير بالك على عمرك.........
حارب: على هذا الخشم و طلباتهم أوامر..........ونتي ردي السلام .......

سار حارب و ركبو الطياره مع واحد من ربعه وطارو بحفظ الله اللندن.........
في الطياره كان حارب يدور الووك مان في شنطته الصغيره.......ضهره و كان عداله mini CD وردي و مكتوب عليه ......ياحبيب القلب بكتبلك وصاتي أن غديت اليوم في حبك جتيل من هل العوير........
ستغرب حارب و قال أنه مايحيد أن هذا من سي ديياته ..........خذه و حطه في الوك مان.......
حارب : لايكون من غناتي.........
شغل الووك مان...........

غاب القمر ونكسر وجه المرايا فيك............والحزن نثر على وجهي شضاياها
والليل اصبح عذاب وحسره وتشكيك...........يرسم همومه وحاول أتحاشاها
حتىالمدينه حزينه عينها تبكيك.............ويبكيك قلبي وعيني نثرت ماها
ياغايبن عن عيوني خاطري يطريك...........في كل لحظا عيونك كيف بنساها

تم حارب مغمض عيونه .......ويعيد الغنيه و يعيدها .......ماحس بالذل في حياته مثل ماحسها في هذي الوقت اللي كان فيها عبد للغنيه من تتنتهي يرد أيعيدها..........

في دبي بعد فتره من سفر حارب...........
كان عرس عفاري عمت اليازيه وبياخذا محمد..........
الكل مرتبش في بيت عم اليازيه .....وكانن البنات ميتمعات يتحنن قبل عرس الحريم ابيوم........وكان هذا اليوم عرس الريايل..........
مندخلت المحنيه والبنات يضاربن............... أنا الأول.........لا أنا
اليازيه: موزه و فطامي عنبوه باليهال شو عايلنكن .........بتتحنن ..........
موزه: مايخصني أنا قبل اليهال .......بيدور راسها عقب و بتخرب حنايه.......
فطامي: مويز مب جني البارحه أنا قايله جي.........
موزه وهيه ماقطه أيدينها للمحنيه: من سبق لبق...............
فطامي : جب جب هن 4 محنيات ثنتين لعفاري و ثنتين اللنا ..........
اليازيه :خلاص عيل حسري عن يدج وتحني............
فطامي: ماحتاج وصيه..........
كانن البنات يتحنن و كان بعد المغرب و كانن الحرمات الكبار يخلصن شقلهن في السوق و يأكدن الحجوزات...............
في الصاله في بيت عم اليازيه..............

مايد: السلام عليكم.........
البنات يردن السلام و اليازيه يالسه جدام التلفزيوون .........و لاردت السلام......
مايد: نحنو هنا ........هيي
تصد اليازيه بطرف عينها وهيه مكشره: هلا..........
فطامي : ياسلام على أخوووووووويه........بسم الله عليك .....ماشاء الله .....محلاك بالسفره.............
موزه: لا ليكون جيه بسير العرس.........
مايد: هيه .........مب عايبنج.......
موزه: لا ................بس خفت يتحرونك المعرس.........
مايد وهوه يصد صوب اليازيه: أن شاء الله..............
واليازيه ولاجنها المعنايه..............ويالسه تقرا المسجات.............
مايد: قومن يبلي ظووو.............
فطامي: يزوي أزقري على البشكاره تيب ظووو ..................
اليازيه: لا والله أشتغل عندج..........
فطامي: بس زقري عليهن ..........مابيطيح نصج ...........تشوفيني ماروم أتحرك......
اليازيه: سووو خير و فره بحر................(وسارت صوب المطابخ)
مايد ملاحظ سلوب اليازيه اليديد: فطامي منو مزعلنها............ ...........لذبحه
فطامي: محد...........ألا هيه مادري شو فيها من دخلت الجامعه تغيرت........
ويت اليازيه وهيه شاله المدخن: هذوه المدخن..........
مايد: وين العووود
اليازيه: I don’t know
فطامي: مايد هنيه داخل هذا السده.............
حط مايد العوده وسارت اليازيه بتيلس: اليازيه تعالي قبضي كندورتيه............
اليازيه: نعم
مايد: تعالي دخنيني.............
اليازيه وهيه أدز عمرها: ياربييييه...............(ودخنته)
فطامي: علني أدخنك معرس.............
مايد: و اللي تدخني العروس..........
و اليازيه يالسه عند اريول مايد قابضه الكندوره...........من سمعت الرمسه طالعت مايد و مطت المدخن من تحته: لا منو قال .......................
مايد وكأن حد طاعننه في قلبه..................: من صدقج ترمسين
اليازيه وهيه مرتبكه: لوسمحتو بلاها هذي السالفه...............
مايد: اليازيه
اليازيه: مايد لوسمحت أنته غلاك من غلا سيف و راشد..................................
البنات منصدمات من رد اليازيه...................معقول هذي اليازيه اللي كانت تحب مايد و مايد أيحبه ...........

مايد فر السفره على الأرض وضهر صوب سيارته..................وعطاها أبويييل هز الفريج من قوته.............
فطامي: يزووووووووي شو فيج .............. تبين تذبحين اخووويه.........
اليازيه و هيه متندمه على اللي سوته و حاسه بالذنب: فطامي معصبه و متضايقه و ماكنت أرمس من خاطري..........
فطامي: اليازيه انا أكثر وحده تعرفج ...............هذا كله من راعي البورش يوم سافر
اليازيه وهيه حاطه ايدها على ويها وتصيح: فطامي انا شو أسوي بقلبي ........أدوس عليه و لا أدفنه...............
فطامي : لو أنا بدالج والله لدوس عليه و دفنه.......................ماتخيل عمري يحبني ولد عمي من يوم نحنا يهال وانا أحبه و أول ما يضهر غيره في حياتي أنساه وقوول طاف
اليازيه: تتصل لمايد و تشل الموبايل برع وهيه تصيح..........................صاح صاح محد رد عليها ..............خذت موبايل عفاري.................ورد عليها
مايد ساكت ولا يقول شي..................
اليازيه وهيه تصيح: مايد ..............مايد رد عليه .............. دخيلك رد عليه........
مايد: عندج شي بعج ماقلتيه
اليازيه: مايد والله ماكنت في وعي ...........كنت معصبه و مضايقه................
مايد: هاه .....................يعني الضيجه خلج تحسيني شرات أخوووج..............
اليازيه: حرام عليك مايد............................أنت
مايد :شو
اليازيه: أنته عيوني الي أشوف أبها.................
مايدو هوه معصب: لا والله.....................عادي تراني أخووج
اليازيه: مايد.................أحبك ............أحبك ............والله احببببببببببببببببببببببببببببببك................. ...

فجئه أنه صوت شي يندعم في التلفووون ...................وماله حس مايد
اليازيه وهيه تصيح في التلفون : مايد ........مايد ..........رد عليه ..............مااااااايد
.......................
ولا حد يرد ......... بس تسمع صوت ناس ..........لاحول ولا قوة الابالله.....

يتبع.........

وتربع اليازيه صوب البنات .................
اليازيه: الحقوني
فطامي و موزه و الصغاريه كلهم...............شو ..............خييير
اليازيه و هيه تصيح و حاطه التلفون على ذنيها: فطامي مايد مادري شو بلاه........
مطت فطامي التلفون و تمت تتسمع .........: صوت أسعاف
اليازيه: لا لا لا شو أسوي
موزه: قوم أبويه وعمي وين...........
اليازيه وهيه تصيح : في المعاريس مانروم نتصلهم
فطامي و قلبها بيتوقف: شو شو صاير
واحد من الهنود الي كانو عند الحادث.............شل التلفوون
الهندي: هلو.........هلو
فطامي: الوووه رفيق هذا بجاه داخل سياره وين........
الهندي: هو هو ماما هذا بجاه واجد مشكل سوي هادس..........
فطامي: وين سير الحينه .......تمام هو
الهندي: خلاص سير..............
فطامي : شو شو وين سير..............
وياخذ السماعه واحد من الشرطه...........
الشرطي : الو السلام عليكم.......
فطامي: أخويه دخيلك شو الحال على راعي السياره..........
الشرطي: أطمني أختي أنشاء الله بخير.......
فطامي وهيه تصارخ: شو أطمن وينه هو الحين..........
الشرطي : الأسعاف شلته صوب مستشفى راشد...........
صكت التلفون وربعت صوب عباتها
اليازيه: فطامي وين بسيرين
فطامي وهيه تصارخ على اليازيه:والله جان صاب أخويه شي ..........بذبحج
وتمت اليازيه أتصيح وتلحق فطامي: فطامي مابخليج بسير هياج..........(وتمت ماسكه أيدها)
فطامي وهيه معصبه : اتصلي بدريولكم بسرعه.............
اليازيه: أنزين
اتصلت اليازيه و يا الدريول و ركبن هياه اليازيه و فطامي...............و سارن صوب المستشفى..........
أما موزه فماقالت الحد الانه عفاري كانت تتحنى للعرسها و الامهات مشتطات في السوق و ريايل في المعاريس...............
في السياره تمنن على أعصابهن و لاحد يرمس و من وصلن المستشفى عند الطواري.........نزلن يربعن ............. مايعرفن منو يسألن .........سارن عند موظفه سودانيه.........
فطامي: لو سمحتي وين أنحصل اللي في حوادث..........
السودانيه: آي...............ماعندي فكره
اليازيه: شو ..........(.وتصرخ في ويها) شو تقولين ماتدرين وين الحوادث...........
قامت السودانيه تنتفض: آي .......... الغرفه 23 .............بس أنتو منو عايزين لشوفه في الكمبيوتر..............
اليازيه: حادث توه صاير أسم الشاب مايد.............
السودانيه: ألو داخلين المستشفى في الوقت هذا 3 بس..........
اليازيه:أنزين.........
السودانيه: واحد مات
فطامي ومبقت التصيح: شو مايد مااااااااااااااااااااااااات
اليازيه أطييييييييييح مقمي عليها ...........
السودانيه: لحزه هذا من الفلبين...........
فطامي: الله بغربلج بالعنزه روعتينا.............ونزلت تشل اليازيه وتزقر حد يساعدها.....
شو شو بلاها اليازيه...........
فطامي تفج اليازيه: فديتك ميود أنت بخير ............
مايد يشل اليازيه ويحطها على الكرسي.........و تيب النرس كحول عشان تشمه و تصحصح..........
وهيه تستعيد الوعي ياسه تهاذي : مايد................ مايد
فجت اليازيه عيونها أنها تشوف مايد جدامها موخي عدالها....................
ماسوت كاني ماني............. عفدت ولوت عليه من الخاطر وهيه تصيح: أنت حي أنت حي...............
مايد وهوه منصدم: اليازيه ..........بسم الله عليج أنا بخير و عافيه..........
فجته اليازيه وستوعبت أنها مب في كامل قواها العقليه ...............عيل تلوي على الريال مني ودرب.........
فطامي : اليازيه ............بخير أنتي..........
اليازيه وهيه توقف ومستحيه من الي سوته : هيه مابلايه شر ..............روحنا........

حس مايد أبحب اليازيه............وتم يذكر شكلها يوم هي مغمي عليها وتهاذي أب أسمه.....
في السياره...........
فطامي: شو يعورك راسك من عقب القرزات ..........
مايد: ما سوولي خياطه بس لزقه...........
فطامي: يا أخي أنت ماتشوف العمود...........
مايد: والله نظري 6 على 6 بس طار عقلي............
فطامي: من شوه ...........
ضحك مايد وصد صوب اليازيه..............
كانت ميته من المستحى................
فطامي: أتصلتي بموزه تطمنينها...........
اليازيه تهز راسه....لا
شلت موبايل اليازيه وتصلت الموزه..........
موزه: بشري
فطامي: منو تبين تعرفين عن الي سايريله و لا اللي سايره تعين و طاحت عداله......
داست اليازيه على ريل فطامي..........:جب
موزه: آآآآآآآآآآآآآي............ماشي كلهم بخير و سهاله مني البيت وبنتفاهم.........

طاف اليوم و اليوم الثاني يوم عرس عفاري ...............
كانوا قوم يزووي بايتين في بيت عمهم و مانشن لين الساعه 2
عفاري: قومن بنات مليت من اليلسه روحي...............
اليازيه وهيه طالع عفاري بستغراب: حبيبتي أنتي شوموعنج من الفير.........
عفاري: الساعه 2 و شي ................قومن
موزه تحط المخده على ويها.........: خلينا نرتاح ورانا سهره.............مانبقي نكون مبهدلين من الساعه 10
عفاري: لاوالله يوم انا العرووس ناشه من الساعه 7...........شو بتبهدل عيل
فطامي: شو هذا النشاط............................لا لا أنا ماروم.........

وظهرت عنهن عفاري...................................نشن يسبحن وضهرن يتغدن
اليازيه: ياسلام .....................اليوم غدا معاريس ...............شوهذا البرياني السنع
موزه: أنا مشتهيه فقاع................
فطامي: و لا يهمج الفليل حاجزين المفجعه................وبنمزر بطنا........
اليازيه: أنا هب ماكله............
فطامي: شعنه............
اليازيه: عشان أن يلست منو بيقز القاعه شرق و غرب.................
موزه: صدقها خويتيه............................بنتعدل ومنيلس ناكل لا مايصير........
فطامي: يالملعن ثركن ناويات تقزن القاعه و أنا الفقيره بتخلوني يالسه آكل ........لا لا ريلي على ريلكن.................
وتمن أيسولفن ويضحن...........
الساعه 3 سارت عفاري القاعه الأنه راعيت الصالون بتعدلها هناكي........
وفي البيت كانن البنات يترين ريحانه من صالون ايمان تيهن تعدلهن ..........تمكيجن وايد حلو خصوصن اليازيه لأنه أبيض وحده و حاطه مكياج عنابي طلع يخبل.......
والساعه 5 يتهن راعيت تعديل الشعر..........موزه و فطامي سون تسريحه لا كن اليازيه سشورته ورفعت شويه منه..........

موزه: شعنه ماسويتي تسريحه.........
اليازيه: ناويه أنعش.........
فطامي: ياحافظ عليج...........جان قلتي من قبل جان سشورنا شعورنا و خليناه طلق....
اليازيه وهيه مبتسمه: شو أسوي ماتفكرن.......

الساعه 7 سارن الحرمات قبل عشان يتأكد من كل شي ........ويكونن في الأستقبال ......أما في البيت ماتم غير اليازيه وموزه وفطامي..........
اليازيه كانت جاهزه...........وكانت لابسه فستان عنابي يجنن مفصلتنه عند أبيتي.......ولابسه عباتها الأن الفستان عاري.......وحاطه الشيله على جتفها ومضهره شعرها.............
كانت يالسه في حجرت عفاري ترمس حمده.........
حمده: شو جهزتي.........
اليازيه : هيه .........بس أتريا الدريول أيرد علينا ............
حمده: زين
اليازيه: وأنت جاهزه.........
حمده: بعده وقت .............بتلبس عقب ماصلي..........
اليازيه: هيه تراني أترياج..............
حمده:ولا يهمج قاعات المركز التجاري ينوبينا هب من بعدهن........
اليازيه:Okik see you
حمده:Bye
كانت اليازيه يالسه وتتريا الدريول......وتوايق من دريشت عفاري........طلعت صوب حجرت فطامي........أن مايد ظاهرمن حجرته و هوم متسبح و بس متوزر أبفوده........قفطت اليازيه يوم شافته جيه فطالعت تحت.....مايد وهوه يطالع اليازيه و هو متخبل على حلاتها.............
مايد: اليازيه دخيلج ..........قولي للبشكاره تيب وزره و فوانيل لي ماشي داخل
اليازيه وهيه مب رايمه ترفع عيونها: انشاء الله...........
مشت وسارت تزقر البشكاره .........بس كانن كل البشكارات في المعاريس.......فطرت أنها تيب الثياب ........يوم وصلت حجرت مايد دقت الباب وربعت صوب قوم فطامي...........فج الباب وشافها وهيه تربع وشعرها الحرير طايح على متونها.....

دخلت اليازيه على البنات و كانن يتعطرن .........
فطامي: وينج........يزوي
اليازيه: هنيه أتريا الدريول............الساعه8 وشي و مايا..........
موزه: ويه حليلها تتريا الدريول
اليازيه: شو يعني أنتي هب سايره........
موزه: أنا بسير بس هب هيا الدريول هيا ميوووووووود
اليازيه وهيه سايره صوب كبت فطامي: صدق............ ماقلتلي ,,,,,,,,,,بلبس غشوه من عندج عيل فطامي.......
فطامي: سوي اللي تبينه............
وضهر هيا مايد....................ووصلهن القاعه و كانوا مرتبشين في السياره و حاطين حربيه و مطول عليها مايد.........وكانوا سايرين في سيارت ربيع مايد الانه سيارته في الشركه للتعديل عقب الحادث الامسي........


وصل القاعه و سارن للحجره اللي فيها عفاري...........و تصورن هياها و عقن الشيل والعبايا و سرن ييلسن في القاعه........
وقفت اليازيه في الأستقبال.................
وتسلم وتسلم وهيه ملت من الوقفه ..........بس كانت تتريا قوم حمده.........
دخلت حمده و امها........
اليازيه: مرحبا مرحبا الساع و لا يسدن بعد
حمده و أمها يسلمن على اليازيه.........
اليازيه: شحالج خالتيه عساج بخير.......
أم حمده: مرحب باجي ..........مبروك العرس عليكم
حمده: ياسلام ..........شوه هذا كله...............قمر ظاهره اليوم........
اليازيه و هيه مستحيه: قربن قربن (و توصلهن لين الطاوله)...........تفضلن.....(وسارت تزقر مال الدله الذهبيه عشان يقهوونهن)
أم حمده: ماشاء الله ....ماشاء الله على هذى البنت غاويه..........من بنته.....
حمده:أمايه...........هذي ربيعتيه اليازيه بنت خليفه القمزي.........
أم حمده: ماشاء الله ........ياذكر الله ..........هذي اليازيه.........بنت عمج خليفه
حمده:عمي............
أم حمده : هيه ...........ترا أبوج مرضوع هيا أبوها .....................
حمده: عنبوه ..............بنت عمي و انا مادري,,,,,,,,,,,(وتأشر على اليازيه) تعالي تعالي.........
اليازيه: لبيييييييييه...........تامروني بشي...........
حمده: مايامر عليج عدو.........بس أكتشفت شي.........
اليازيه: خير
حمده: ظهرتي بنت عمي عيل............
اليازيه: صدق..............شقايل
وقالت الها السالفه..........
وطول العرس و ام حمده الطالع اليازيه........................عيبتها وعيبها منطوقها.....
و دخلو العروس .............و البنات وايد مرتبشات........................كانت ماشاء الله عليها عفاري ظاهره منوره.........و يلست على الكوشه و تصورن هياها

يتبع.......



على الساعه 12دخل المعرس هياه أخو عفاري و ولده مايد..........
و تصورو .............كانت اليازيه يالسه الانه ثيابها عاريات وبس لابسه الشيله ومتلحفتبها....جان يحطون حربيه..........ويقوم مايد وأبوه ايولون .........لحفو عفاري يقطعه بيضا و دخلو اخوان المعرس محمد و يالوا............كان الجو عجيب الكل يصفق و الشباب اليولون.......يابت البشكاره عبات اليازيه........ولبستها و سارت صوب الأستقبال وهيه متغشيه.........يلست وعقت الغشوه و تصلت لحصه ربيعتها تقايضها يوم مايت العرس..............وهيه واقفه تسولف............طاف ثاني اخو محمد العود.......
لمحها بس هيه ماكانت منتبهه الأنها كانت التسولف و تضحك هيا حصه ......وماكانت متوقعه يضهر حد الانه الاغنيه بعدها..........كان شعرها ظاهر من ورا الشيله و فستانه العنابي يشد النظر اكثر و أكثر..............يوم صدت أنه الريال.....تغشت بسرعه ودخلت داخل............وماكانت تعرف منو هذا بضبط ........بس أنه أخو محمد........

خلص المعاريس و سارو محمد و عفاري الهوتيل والباقين سوو مسيره لين بيتهم في جميرا ...............و الكل مرتبش...................

اليوم التالي ................من الصبح ردو قوم اليازيه بيتهم................
والسبت الصبح في الجامعه.....
حمده و اليازيه داخله الكلاس: هلا هلا والله بالعروس
اليازيه: مرحبا .................من ثمج لين السماء
حمده: لا خلاص قربت ساعت الصفر .........
اليازيه: شو شو تقصدين.................................
حمده: بصراحه.......................
دق الباب و دخل الأستاد..........
حمده: في البريك..............بخبرج
تمت اليازيه تتحرقص طول الحصه و الساعه 11
اليازيه تجعم الأستاد و هوه يرمس: the class is over
الأستاد: ok go ………see u after the break
اليازيه: فكه.......(وتصد صوب حمده......) شو قولي......
حمده: شو .........؟؟؟؟؟؟؟؟
اليازيه: اللي بتقوليلي في البريك............
حمده: هيييييييييييييييييييييييييييييييييه............... .. .سلمج الله
اليازيه: لنزين
حمده: الأحسن ماأقول.........
اليازيه: قولي............
حمده: لا لا أمايه موصيتني ماقول
اليازيه: أمج في السالفه............
حمده: هييييييييييه أميه و بويه و ح................لا مابقول لا ماقدر .......سر
اليازيه: وراس الغالي لتقولين.........
حمده: لا تحرجيني..............ماقدر ماقدر
اليازيه: بتقولين أحسلج و ل والله يظهر العرج القمزي......
حمده: لا حشى مابا أتعوق............ولا ينفلع راسي
اليازيه: قولي عيل...........
حمده: بس والله ماتقولين الحد..........
اليازيه: والله العظيم أن ماقول الحد و أن قلت علني أموت.....................زين
حمده: بسم الله عليج.................. المهم أمس يوم ردينا البيت تمت أمايه تمدحج طول الطريج.....................و تتوقعين شو قالت
اليازيه و هيه على أعصابها: شو
حمده و هيه تصاصر اليازيه: قالت بتحيرج لحارب...............
اليازيه: شو (كانت وايد فرحانه بس ردت زعلت)
حمده : شو فيج ماعيبج الخبر
اليازيه: لا و الله زاد همي
حمده: ليش
اليازيه: مادري ...................يوم أفكر في حارب يظهر مايد و يوم يظهر مايد أفكر في حارب..............شو أسوي ياحمده...........بصراحه أنا محتاره ...........مايهون عليه ولد عمي .............و لا يهون عليه حارب
حمده: صدق حاله...................منو تختارين ولد عمج الاصلي و لا ولد عمج بالرضاعه
اليازيه : مب وقتج تسولفين عن شجرت العائله ..........حصليلي حل
حمده: شو رايج أيوزج أخويه و أنتي تيوزيني مايد
اليازيه: شو ...............لا مايد لي
حمده: و حارب شو عيل
اليازيه: مادري.............................لا صدق لي بعد
حمده: عن الأنانيه بسج واحد
اليازيه: منو منه عاد
حمده: كشخه محتاره منو تختار ........يحظج هب شراتي جان ياني واحد مابيدي غير اوافق..................

وبعد أسبوع يوم الخميس تحديداً في بيت قوم اليازيه .............
أول مره أم حارب تزورهم..............
أم اليازيه : مرحبا مرحبا الساع و لا يسدن بعد
أم حارب: الله يحيج
و قربتها و تمن السولف......................من عرفت اليازيه أب أم حارب تعدلت و ظهرت تسلم عليها ...............و سارت عنهم عقب...........
و بعد يومين أتصلت أم حارب بأم اليازيه ..........
ام حارب: مرحبا بام اليازيه
ام اليازيه: الله يحيج
أم حارب : بصراحه انا بقيت أرمسج في سالفه
أم اليازيه كانت شاكه: آمري
ام حارب: بصراحه ..........بقيت بنتج اليازيه الحارب و لديه...........
أم اليازيه: خير أنشاء الله .............حارب ينحط على العوق يبرا .........بس بنشاور البنت ............و أبوها...........
أم حارب: خذو راحتكم ...........الأن حارب الحين في لندن و يباله أربع أشهور بعد و أنشاء الله جان وافقتوا ,,,,,,,,,,,,,بنخطب وبيونكم الريايل يوم بيي حارب من لندن...
أم اليازيه: خير أنشاء الله

ماخبرت أم اليازيه حد الأن بعده و قت بس خبرت اليازيه و أبوها و وصت اليازيه ماتقول الحد لين مايي حارب من السفر و يصير رسمي

بعد شهر من السالفه.................
كان سيف مخلص دراسته و راد البلاد ...............و يوم من الأيام..........
في الجامعه و اليازيه و حمده ظاهرات.........
اليازيه: وين سيارتنا
حمده : أكيه....................
اليازيه: ياحافظ لو انج هب راده هيايه جان قلتي ماشوفها..........
وسارن صوب السياره و ركبن و هن يسولفن مب منتبهات على اللي يسوق.........
حطت حمده شنطتها عدالها ويلست قبل ماتدخل اليازيه.
حمده وهيه تفر قشوتها على ويها : شت
اليازيه: سيف شو يايبنك وين الدريول ...........
سيف و هو قافط: سمحولي مادريت أنه ربيعج بترد هياج.........
اليازيه اطالع حمده و حمده تطالع اليازيه .................
اليازيه: شو الحين
سيف: بنوصل ربيعج و بنرد.............جان ربيعج ماعندها مانع...........
حمده وجنه مجبوب عليها ماي بارد: لا ماعليه بتصل بدريول
اليازيه: دريولج مودي أمج العين شقايل بييج........
سيف الحمده: اختي ماعليه بنوصلج بيتج وبنرد .............تخيليني الدريول و خلاص
اليازيه: زين يوم لابس بنطلون و قميص شكلك هندي.......
سيف و هوه يبتسم: زين زين
حمده: خلاص عيل
وصلوها بيتها ........................وهم رادين العوير
سيف: ماشاء الله غدت حرمه
اليازيه: منو
سيف: ربيعج......................
اليازيه: حمده........
سيف: هيه نسيت أسمها يوم كانت ثنويه عامه ودرس عند حارب كنت أشوفا ...........أسميها شيطانه ........صدق أخت أولاد.......
اليازيه: كانت شيطانه.......................الحين وايد خوافه بس وايد حبوبه و طيبه
سيف : صدق….

و بعد أسبوع تقريباً.........
موزه و اليازيه يالسات في الصاله..........و ام اليازيه ترمس في التلفون...
اليازيه ترمس موزه: شو بلاها أمايه اليوم ترمس شوي شوي في التلفون.....
موزه: سلمج الله .....أميه عندها خطه........
اليازيه: خطه وووشوه هذي الخطه.......
موزه: جذابه ...........لا تقولين انج ماتدرين شو مستوي
اليازيه: لا و الله ...........شو
موزه: كنت بقولج بس مابا يزقروني رويتر........
اليازيه: بسم الله عليج من رويتر ............أنتي قناة الجزيره
موزه: و لي ولي ..............هذا اللي يخبرج.......
اليازيه: والله تقولينه..........
موزه: حبي أيديه و راسي قبل...........
اليازيه: بتقولين ولا لا.............
موزه: أمايه تخطب لسيف
اليازيه و هيه منصدمه: لا والله......................... عنبوه انا آخر من يعلم...........
وسارت صوب أمها ...: عنبو ه يا مايه بنتج الحلوه يزوي آخر من يعلم بخطبت سواف
أم اليازيه: اتي منو خبرج
اليازيه: ليش يعني أنا البطه السوده
ام اليازيه: يا بنتي بعده ماصار شي بس نطالع
يلست اليازيه بسرعه عدال أمها...............: شو رايج اعطيج لسته فيها البنات العدلات
أم اليازيه: يمج الحين ردينا بنسأل البنات عن البنات........
اليازيه: عيل ..........أحنا نشوف البنات من كل الاشكال في الجامعه ........منهن الزينه و منهن الشينه ........
أم اليازيه:صدقج..............
اليازيه: ماقلتلج بتستفيدين مني...........
أم اليازيه: هي والله .............بنات اليوم مااا تأمنين فيهن............
اليازيه: هيه ما قلتلج...........
أم اليازيه: أنزين تعرفين و حده أسمها مديه بنت سيف في جامعتكم.......
اليازيه: هيه ..............أعرفها.................وراي فيها...........أممممممممممم
أم اليازيه: شو
اليازيه: زينه هيه بس فيها مشكله ..........
ام اليازيه: خير
اليازيه: وايد طويله ماشاء الله عليها............ماتيوز السيف ..........
موزه: انزين اخويه هب جيكر........
اليازيه: و مديه................زرافه أطول وحده في الجامعه.........
أم اليازيه: عاد ولديه هب من طوله .............المهم برايه هاي..........تعرفين روضه المنصوري......الي يدتها شطيطه..........
موزه: شطيطه و لا شطه و لا داقوس.......
اليازيه وهيه تحج راسها: روضه المنصوريه ............روضه المنصوريه,,,,,......... هيييييييييييييه حليلها...........عرست منكمن يوم ............
موزه: من ورانا ظهرت اميه تقرا قصص
ام اليازيه: لا والله ...............منو خذاها..........
موزه: اميه سلمج الله خذاها غرشوب رماح مبارك الخييلي................
أم اليازيه: لا والله ................خذها واحد من رماح...........حليلها.............بس ماعزمونا..........
موزه و هيه تضحك: اكيد ما بيعزمونكن ............ماضني بسيرن لين الوثبه.........
أم اليازيه: بنت الجميرا و بتعرس في الوثبه .........شعنه ......ماشي قاعات
اليازيه و موزه يضحكن................أميه أنتي منو تطرين

ملكة جمال العالم 01-14-2012 07:16 PM

أم اليازيه: بنت حمد اللي امها غويه.............
اليازيه: هييييييييييييييييييييييييييييييه..............مريو م
أم اليازيه: أسمها مريم ..................أنا تحراها روضه...........
موزه وهيه تضحك: ياليت روضه عندنا في دبي جان حدينا لمبارك قبل لا ياخذها......
اليازيه: هيه و الله
أم اليازيه: أنزين مريم زينه
اليازيه: زينه......................بس يابسه................من ضعفها عيونها منقزات......
موزه: يزوي لا يكون اللي شفناها في الجمعيه ذيج المره..........
اليازيه: هيه
موزه: لا هذي عضام على صرووود............ماتنفع
أم اليازيه: عادخليج انتي............تعايب على الضعاف و هيه جنها عايشه في مجاعت الصومال من ضعفها..........
موزه:أميييييييييييييييييييييييييييه
أم اليازيه: جب........................خلينا من سالفج.............. زين تعرفين حد أنتي..
اليازيه وهيه تحج راسها: شو رايج في ظبيه بنت غدير
أم اليازيه: ياليت.......بس محيره الولد خالتها............
اليازيه: عنبوه محد خالي من الأعذار.........
موزه: لا أكثرهم ناقصين الاهليه...........
اليازيه: موزوه شو تخورطين..........
ام اليازيه: موزه سيري هاتي تلفوني............
موزه: مب هذا تلفونج..........
اليازيه: هذا تلفوني
موزه: عندج مس كول...........
اليازيه: هاتي التلفون.........
كان مسكول من حمده............
اليازيه: اميييييييييييييييييه.........صدق شو رايج في حمده
أم اليازيه: منو
اليازيه: حمده الجتبي.............
ام اليازيه:هيه و الله .............

في هذي الايام شاورو سيف و طاع على حمده و رمست أم اليازيه أهل حمده و ما ردوهم و وافقو على سيف

يتبع................
في كفتيريا الجامعه............
اليازيه: حمدوه صدق يوم الخميس بيون الريايل بيملجون..........
حمده: والله..........بسرعه .........عنبوه من سبوعين خطبتوني و الحين بتملجون ......
اليازيه: أحنى عندنا كله حار أب حار............بس جان تبين يأجلون ماعليه أنا بقنعهم
حمده: جب ..........انا ماقلت شي........
اليازيه وهيه تضحك:أسميج ماتعرفين تتغلين........بس صدق بسألج.........آآآآآآآآآآآ......
حمده: قولي شو عندج
اليازيه: حارب مابيي الملجه...........
حمده: ما ظن ...........بصراحه من سار بريطانيا و هو ما يتصل ألا كل سنه حسنه......
اليازيه: هيه
حمده: لو سمحتي يزوي .......... الحين أنا عروس ماروم أقوم ييبيلي غدايه......هاتيلي بليس......
اليازيه: حاظر عموه أنتي تامرين............(وسارت اليازيه تيب الغدا)
يوم ردت اليازيه..... حطت صحن حمده جدامها.......
حمده: شو هذا يايبتلي صحن سلطه بس.....................يالبخل
اليازيه وهيه تضحك: لا فديتج العروس ماتاكل وايد عشان أتم خفيفه.........
حمده:أي عيني.............. لا تخورطين
وتمت تضحك اليازيه و تسولف هيا حمده..........

يوم الملجه................
حمده تتصل اليازيه:هلا يزووي
اليازيه: هلا و الله بالعروس
حمده: هذي الكلمه قاديه ترفع ضغطي ............
اليازيه: من قدج..............الحين عروس صارت ترفع الضقط......
حمده: صدق و الله ...............المهم تعتقدين سيف بيشوفني اليوم.....
اليازيه وهيه تتطنز: لا شو يبابج.....................مستقني عن عمره.........
حمده و هيه متوتره: لا ........... لا ............والله ماروم متوتره بشكل فضيع..دخيلج لا تزيديني............
اليازيه: هيه...........الله يبلينا.......و أضن أحسن تتعدلين يمكن يشوفج ولا شي...
حمده: صدقج ............زين عيل بسير أسبح
اليازيه: برايج

وبعد المغرب سار المليج بيت قوم حمده و ملج أب سيف و حمده...........وبعد ماظهر المليج........
ويلسوا الرياييل يسولفون شويه...........
أبو سيف: و ان شاء الله متى بيي حارب........
أبو حمده: و الله بعده بس عنده أجازه سبوع يو م راس السنه و كرسمس..........
سيف: عيل العرس بنخليه في هذي الفتره.........جان يناسبكم.....
أبو حمده: خير ان شاء الله ...........
أم حمده تتصل أب أبو حمده: مرحبا بو حارب...........جان بيشوف سيف حرمته..بندخله صالت الحريم.......
أبو حمده: زين..........(وسكر عنها) سيف
سيف : نعم
أبو حمده: تعال هيايه...........
قام سيف هيا أبو حمده و يلسو في الصاله..........
أما في حجرت حمده..................
حمده وهيه ميته من الخوف : لا مابا ..............مابعق الشيله
أم حمده وهيه تضحك: يابنتي أستوا ريلج ....... حلالج...............ونتي معدله شعرج و بتمين أبشيلج...........
حمده: أمايه........أنزين بلبس قلابيه .............وين سايره بالبدله هذي
أم حمده: صه صه ............أسميكن ماتنعطن ويه.............طوفي جدامي.....وهاتي الشيله...........
حمده: النزين خليها على جتفي على الأقل................
أم حمده: طوفي جدامي
كانت حمده وايد مرتبكه...........ومن دخلت الصاله كان سيف و أبوها يالسين في النص...............قالت السلام عليكم و يلست بعيد........
سيف قام و سلم على أم حمده.............
أم حمده: مبروك عليك يا ولديه.........
سيف : الله يبارك فيج.........
أم حمده: بو حارب تعال شويه.................
قام أبو حمده و قال السيف: أستريحوا.............
تمو روحهم سيف و حمده..........قام سيف ويلس عدال حمده..........
سيف و هو مايعرف شو اليقول: شحالج.........
حمده و هيه قافطه: آآآآآآآآآآآآآآآآآ................أنا...........آآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ(صدت صوبه و هيه مبتسمه) شو أيقولون...............
سيف وهو يضحك: يقولو ن بخير
حمده و هيه مستحيه و طالع تحت: هيه بخير...........
سولفو شويه عقب يا أبو حمده و زقر سيف : قوم بنتعشاء
قام سيف و صد على حمده : فمان الله.......
حمده: حافظنك الله.............
وسار يتعشا هيا الريايل و أبوه و ردوا البيت...............

و اليوم التاليي يابت أم اليازيه المهر و حددو موعد العرس و كان 24 _12 و كان ماشي باقي ......حوالي شهر و نص.......كانوا الكل مشتط و مستانس ........
وفي يوم من الأيام في الجامعه..........
اليازيه: شو حمده وين سايره........
حمده: عندي بروفا عند الصالون ........بسير و برد
اليازيه: أنا بسير هياج تراني نفس جدولج عندي بريك 2
حمده: حليلج ماترومين..............الأنه انا عندي قرين كارد..........
اليازيه: جب جب ..............أن شاء الله عن غريب بيظهرلي.....
حمده: برايج ...............أميه تترياني.............توصيني بشي........
اليازيه: سلامج

وتم الحال جيه لين يوم العرس...........................
الصبح الساعه 8 ...
حمده تتصل لليازيه: ألوه يزوي..........
اليازيه و هيه تتثاوب: اييييييييييه أنتي شو موعنج من الفير.........
حمده: تحسبت أنه دوام اليوم في الجامعه............
اليازيه: لا و الله ...............حمدوه اليوم الخميس ماشي دوام
حمده: يوم نشيت وتلبست أذكرت...........
اليازيه وهيه تضحك: الله ينطبج............ أذكرت الدوام و نستي أنه عرسج اليوم..
حمده ماترد............................
اليازيه : حمدوه ..................حمدوه..............شو بلاج
تسمع شهقه
اليازيه: لا لا ...........حمده لايكون أتصيحين.............
حمده و صوتها متغير : لا
اليازيه: علييهّ.........................فديتج لا تصيحين ...........ترى والله أصيح هياج الحينه..................
تمن اليازيه و حمده يصيحن ..............ولا و حده ترمس ..........
اليازيه: جلبي و يهج ياسخيفه..................بتخلين عيوني منفخه في عرس أخويه..
حمده و هيه تبتسم: هيه يالحماره ........انا أولييي عيل برايهن عيوني تتنفخ..........
تمن يسولف و يضحكن دقيقه و أيصيحن دقيقه................لين مايا حمده الرقاد و صكت عن اليازيه ...........

كان البيت ربشه طول اليوم العصر تعدلن البنات و يتهن راعيت الصالون و حمده من العصر كانت في القاعه تتعدل وتتجهز....................
كان الجو وايد حلو ...........طول اليوم و حمده ترمس اليازيه و اليازيه ماعقت السماعه من ذنيها ترمس حمده........................

الفليل في قاعت راشد في البوم.............
اليازيه من دخلت ماطاعت أتسير عند حمده الأنها لو شافتها بصيح ..............فسارت القاعه سييييييده و يلست هيا البنات ................كانت لا بسه فستان أسود و قصته وايد حلوه .........كان هاي نك ومسويه تسريحه..............كانت وايد حلوه ...وبدون مبالغه أكثرمن العروس.......
موزه: يزووي طاعي هذي العيوز................عنبوه من دخلتي و هيه حاطه عينها عليج و ماصدت عنج....................................
اليازيه: بسم الله عليه ................أخاف تظربني بعين.........
عفاري: منو تقصدين موزه.................
موزه: هذي ام كندوره حرير حمره.............
عفاري: هيه .......... هذ ي أم محمد
موزه: والله ......................وايد تغيرت من يوم عرسج.........
اليازيه: أضن الانها سارت تتعالج
عفاري : هيه و الله ..........من شهرين و هيه في ألمانيا..............توه يايه من سبوع...
فطامي: يزوي بندخنج بالشبه هذي عينها حاره
اليازيه: زين

و بعد الشويه دخلت العروس..............كانت حمده حلوه و تمشي خطوه خطوه .......و توترها ظاهر على ويها.............

اليازيه واقفه بعيد...............وماتبا التشوف حمده علشان ماتصيح حمده و تخترب عدولتها...............
و يوم يلست حمده على الكوشه................يت اليازيه و يلست عدالها.....
اليازيه و هيه الطالع حمده: لا تصيحين ............ترانا مبناخذج عندنا.........
حمده وهيه تبتسم: Ok

وعلى الساعه12قالو بيدخل المعرس............
اليازيه: آفااااااا...........ماحد خبرني أنه أخويه بيدش القاعه......
موزه: سنين و هو يقول مابدخل.....بس الحين نسى اللي قاله.........
تمن البنات يضحكن...............ولبسن شيلهن........
اليازيه : ليش تلبسين شيلج موزو أخوون المعرس..........
موزه: سمعت أنه أبوها بيحدر سيف.........
اليازيه: هيه
سارت التيب شيلته من الحجره اللي كانت تتعدل فيها حمده و هيه سايره أنه سيف و هوه بالبشت و ظاهر يجنن......كان عند الباب...........سارت صوبه بس التذكرت أنه هياه ريال............دخلو فجئه عند الاستقبال سيف وكان عداله حارب......
من شافت اليازيه حارب........أندست و را عمود...................ودخلو داخل........سيف و هو طايف لا حظ اليازيه و بتسملها لكن حارب ماشافها.......
سارت تربع ولبست شيلتها و يابت الكيمره الفيديو و قفت من بعيد اتصور........
كانت ماتصورالمعاريس كانت المقربه الزوووووم من حارب............في مخها: شو صار أب حارب وايد شاحب و متغير شكله مسمر و ضعفان ..........
وظهرو المعاريس.......... وسارو بيباتون في الهوتيل.............
أما في قاعت العرس......
كانن الحريم اليلفن القشار .........ويدفعن بيزات لللي مشتقلين........الخ
موزه: يزوي سيري يبي عباتي من حجر .........
اليازيه و هيه مطنشه: ماشتقل عندج..........
موزه: عيل ودي غراش العطر السياره.......
اليازيه: شو رايج تلبسين عباتي ...........الاني متعايزه أظهر.......
فصخت العباه و عطتها موزه.............
ام اليازيه: يزوي سيري شلي قشج من الحجره و روحن أنتي و أخج هيا الدريول و البشكارات........
اليازيه: وأنتي .........ولد عمج هنيه أنا و أمه بنرد خلافكم........
اليازيه: ان شاء الله ( كانت تتحسب مايد ولد عمها)
سارت اليازيه صوب الحجره............وكانت متحجبه بالشيله و ثيابها كانن مسترات......
فجت الباب وهيه تغني شفته و شفت الشفى في شوفه الشافي..............كان ليت الحجره مسكر بس ليتات الحمام مسويه شويه نور في الحجره............فجت الليت
اليازيه: وووووووو
شافت ريال يالس و صاد صوب الحمام..........من سمعا صد

يتبع ......
اليازيه وهيه متفاجئه: حارب
حارب و هو يصد عنها و لا يرد...........
اليازيه مستقربه..........شو السالفه ماعرفني و لا شو..........
خذت الكيسه ويت بتظهر...............وهيه حاز في قلبها التطنيشه القويه هذي....
حارب: اليازيه..........بقولج شي
اليازيه توقف و علامات الأستفهام تناقز فوق راسها........: نعم
كانت مستغربه هذي طريقت واحد يشوف خطيبته و يرمسها.............
حارب و هو صاد و لا يطالعها: اليازيه.......................أنا ماروم آخذج
اليازيه وهيه مب رايمه تستوعب: شو
حارب: أنا ماصلحلج .................أنتي ماترومين تعيشين هيايه...........
اليازيه ودمعتها على خدها: حارب ................أنته شو اتقول
حارب: لو سمحتي لا تحرجني أكثر أنتي ماتستاهليني ............جدامج الحياه ......ألف واحد يتمناج..............
اليازيه و هيه تصيح: ليش ليش أنت سمعت عني شي مايعيبك
حارب: انتي حشيم و محد الييب طاريج اللا بالخير............
اليازيه: حارب طالعني شو فيك.........
حارب يقوم و لا يصد صوب اليازيه.....................ويركب سيارته.........
اليازيه.............تصيح ولا تعرف شو تسوي................شلت قشارها و سارت صوب السياره .............
كانت سيارت حارب واقفه عدال سيارت قو اليازيه...........
اليازيه و هيه طالعه تصد على سيارت حارب و يها محمر من الصياح و جحال سايح على ويها..........وركبت سيارتهم و روحوا....
حارب في سيارته و يشوفها بس هيه ماكانت اتروم اتشوفه الانه كان حاط مخفي على السياره...........
حارب حاط راسه على السكان و حارقتنه دمعته يوم ايشو ف اللي يحبها تصيح من سبته ......يوم بالسانه يقوللها ماباج............تم ايصيح حارب .......محد يدري شو فيه شو اللي خلاه يعلن الأنسحاب من حياة اليازيه...........

سارن البنات البيت ...................... تمت اليازيه اتصيح أبحسره............
موزه ماتدري شو فيها بس من كثر صياح اليازيه صاحت هياها........

بعد يومين من العرس أتصلت أم حارب الام اليازيه.................
أم اليازيه: مرحبا الساع
أم حارب: الله يحيج( كان صوت ام حارب متغير و كأنه صايحه)
أم اليازيه: خير انشاء الله شو بلاج يم حارب
أم حارب وهيه التصيح: مادري شو أقولج ياأم سيف
أم اليازيه: قولي ولا عليج
أم حارب: والله ..............مانروم نوفي برمستنا...........في حارب و اليازيه....
أم اليازيه وهيه منصدمه: خير صار شي ..........شي يامن بنتنا ماعيبكم
أم حارب: لا والله فديته اليازيه محد شراتها ..............بس حارب مايبا أيعرس
أم اليازيه: على راحته................
أم حارب : لا تحطون في خاطركم علينا
أم اليازيه: خير أنشاء الله لين الحين ماصار شي الا رمسه و خلصت
أم حارب: سامحونى
أم اليازيه: مسموحين................( وصكت)
موزه يايه تصرخ: اميه اليازيه مادري شو فيها ..........تنتفض و ماترد عليه
نشت و سارت تربع صوب حجرت اليازيه.....................وحطت يدها على راس اليازيه ........
ام اليازيه: راسها لابق ..............اليازيه فديتج نشي..........شو يعورج
موزه: يازيه ..........شو تحسين
أم اليازيه : قولي للدريول أـيظهر السياره و هاتي عباتي......
موزه:انشاء الله
و سارت أم اليازيه أبنتها صوب المستشفى ال_ _ _ _ في دبي...............ومن دخلت حطولها المغذي.......
الدكتور أيرمس أم اليازيه: من كم يوم و بنتك مرتفعا حرارتها
أم اليازيه: والله من يومين..........وعطيناها دوا .......بس ماخف عليها
الدكتور: هي ماكله شي مو نظيف
أم اليازيه: مادري والله
الدكتور : رحنعملها شويت فحوصات و نشوف شو المشكله .........
ام اليازيه: شو فيها بنتي
الدكتور: مارح اكزب عليكي الواضح اللتهاب في الصدر...........بس رح نعمل الفحوصات و نتأكد........
تمت اليازيه يومين في المستشفى .....كان فيها اللتهاب حاد في الصدر......
واليوم الثالث..........كانت أحسن .............فكل حد ياها ........وكانوا سيف و حمده (جد ردو من خمس تيام) اللي سارو فيهن فينا..........

في حجرة المستشفى الي كانت فيها اليازيه.............
دخلن عليها عفاري و حمده و فطامي و موزه...........وكانت عندها امها
سلمن كلهن عليها و تحمدلها بالسلامه.........
فطامي و هيه يالسه عدال راس اليازيه على الشبريه: فديتج ............يزوي شو تحسين الحين..
اليازيه وهيه تبتسم: الحمد الله
موزه: فديتج ياختي...........والله تولهت عليج...........
أم اليازيه: دامكن عندها بسير البيت و بسبح وبطوف الجمعيه وبعدين برد عليكن ....
حمده: ماعليج عمتيه بنيلس هياها..........
وتمن البنات عند اليازيه يسولفن هياها..........و أم اليازيه روحت........

كان سيف يايب حمده و موزه بس سار صوب الدكتور يطمئن على حالها...

عند الدكتور........
سيف : سلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام.........
سيف:لو سمحت دكتور أبا أسألك عن اختي اليازيه....
الدكتور: نعم.............ياأخي بصراحه اختك اول مادخلت المستشفى حالتها صعبه بس الحمد الله هيه أحسن بكثير..........
(كان تلفون الدكتور أيصيح)
الدكتور: ألو
مسؤول الأشعه: نعم دكتور طلبتني
الدكتور: أيوه.................لوسمحت يامروان ........تجهزلي صور كامله عن أشعت حارب..........الأنه عايز تقرير لحالته بسرعه......
مروان: من فيهم دكتور...............حارب المهيري و لا الكتبي
الدكتور: حارب الكتبي...... اللي عمل الفحوصات الأسبوع الماضي..اللي طلع عندو الورم السرطاني.............ok
مروان:ok
سيف وهو منصدم: دكتور حارب عبيد الجتبي تطري
الدكتور :أنت تعرفوه..........
سيف: دكتور دخيلك أتأكد هذا ربيعي و أخو زوجتي ............
الدكتور : لحظه لأتأكدلك في الكمبيوتر..........أسمه حارب عبيد الكتبي عمره 22 سنه وجاي من أسبوع واحد من بريطانيا وكان يعاني من ظيق التنفس من فترا...
سيف : أكيد هذا هو.............شو الحال عليه دكتور
الدكتور: أعز أصحابك و ماتشوفه........
سيف : هو في بريطانيا من فتره و رجع من سبوع تقريباً لعرسي و انا سافرت بعد العرس .......فماحصل صدفه ألتقينا فيها...........
الدكتور: أبصراحه هذي أسرار مرضا و لو أني ما تأكدت أنك من الأهل ...لا ماكنت ألتلك.............المهم هوه في قرفه 133 قسم M بأمكانك التروح و تطمن عليه....
سيف: مشكور......................(وظهر سيده صوب حارب)
دق الباب على غرفت حارب .............وتسمع
سمع صوت حارب و هو يسعل...........فتأكد أنها غرفته..........دخل سيف و وقف عند الباب.........سيف و دمعته تحرق العيونه منشاف حارب نايم على شبريت المستشفى و الأكسجين محطوط على حلجه و المغذي في ايده................تقرب سيف لين ماوصل لراس حارب نزلت دمعت سيف من شاف ربيعه ...... حارب اللي مخاونه من هم يهال حارب اللي كان هياه خطوه أبخطوه من حياته...... حارب الي مايحب اليلسه و لازم تنشاف البسمه على ويهه ...... اليوم أيشوفه عاجز عن ير النصخ ..............
سيف و هوه حاط يده على يد حارب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يادنيا
فج حارب عيونه و شاف سيف ...........أبتسمله
سيف: سلامات ...........ماتشوف شرأن شاء الله
دخل الدكتور وراه: شو شفتو لصاحبك ......صاير مثل البوم
سيف: دكتور طول الوقت يكون بالاكسجين........
الدكتور: لا مرتين في اليوم ............بس و الحين أنا جاي أشيلو عنه.........
رفع الدكتور ظهر الشبريه.......... وعق الأكسجين عن حارب.......
الدكتور: شو شايف نفسك الحين........
حارب: الحمد الله أحسن
الدكتور: رح أخليكم اشوي مع بعض بس لا تجهد نفسك
حارب: أنشاء الله.............
ظهر الدكتور..............
سيف :أفاااااااااااااا عليك يالحربي ربيعك و لا تخبرني
حارب و هو يطالع تحت: ياخوي شو أقول .........مابقيت أهمكم هيايه
سيف: الحربي..........أنته تهمنا و تهمنا.........يوم بصحتك و يوم ابمرضك
حارب: عاد ...................روحي ما دري شو أسوي.....
سيف: ولايهمك............ تقريرك ألحين بوديه الديوان .............وبنسير هياك ألمانيا ولا أمريكا..................لا دير بال........
حارب مايدري شو أيقول: شحالك أنته و شحال حمده................
سيف: يوم أنته بخير كلنا بخير.............
حارب: منو خبرك أني هنيه............
سيف: بالصدفه عرفت............
حارب: دخيلك مابا حد يدري....................
سيف: أمك و حمده يتحسبونك سافرت..........
حارب: مابقيت أهمهم ...............بس حلفّتك ماتخبر حد
سيف: هدي هدي ......لا تغث عمرك.........مابخبر حد..........
وصاح تلفون سيف..........
سيف: ألو
حمده: وينك مايت أختك تتنشد عنك...........
سيف: هلا حمده........أنا هنيه بييكم.....
(وصك عنها...........)
حارب وهوه يسعل:حمده هنيه..........خير شو فيها
سيف وهوه ميوود يد حارب: الغالي لاتعب عمرك ماشي يستاهل.....
حارب: لا صدق شو يايبنكم المستشفى.......
سيف: والله أختي منومه هنيه من يومين........................
كان منسدح حارب ومن سمع أصطلب و يلس: خير خير شوفيها
سيف: و الله اليازيه من عقب العرس وهيه فيها اللتهاب في الصدر و زاد عليها فنوموها.......
رد حارب راسه على المخده:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سيف: بسم الله عليك من الآه..........حارب ....... أنشاء الله بتكون بخير ......بسير عندهن و برد الحرمات البيت و بيك المسا..........
حارب: ماعليه.................

سار سيف صوب الحرمات وسلم على اليازيه.................. مارام يتم عندهن وايد..........كان صعب عليه في يوم واحد يشوف أخته و أربيعه في المستشفى و كل واحد منهم حالته تقطع القلب.....
في السياره كانن حمده و موزه في السياره هيا سيف رادات البيت........
سيف كان صاكت ولايرمس.........
حمده: سيف شو بلاك .............مايلست عن ختك و شكلك زعلان ..
موزه: سيف شوبلاك......... شو قالك الدكتور...........
سيف: ماشي ...........
تمن البنات يطالعن وحاسات أنه في شي....................نزلهن سيف و رد على حارب.........................

يلس سيف عند حارب................وتمو أيسولفون..........
سيف:حارب.......أنته كنت تدري أنك مريض..من زمان
حارب: لا .....في لندن كانت تيني السعله و يوم ييت قبل العرس بكمن يوم صارلي ظيج تنفس فييت هنيه ....وفحصت......و عرفت يوم العرس الصبح.....ماعرفت شو أسوي..خفت على هليه و الي أحبهم قبل ما أفكر شو أسوي ...ومن يومين قالي الدكتور لازم أيي آخذ يومين هنيه و أنا طلبت تقرير الأنه الأمتحانات النهائيه السبوع الياي...
سيف: ماعليه ...........أنشاء الله من باجر أنا بسير الديوان وبخلص أوراققك......
حارب: ماتقصر ..............بس أنا أعرف دكتور زين في بريطانيا و بسير أتعالج عنده..
سيف: أنزين ..........بسافر هياك عيل
حارب: لا لا مايوز .......... توك معرس و أنا بسفرك هيايه ........لا عاد مايصير....
سيف: لا تحاول ....................عاد ماروم اخليك روحك....
حارب: وراباجر طيارتي..............لا تستهم
سيف: لا مستحيل أخليك روحك..................

وفي نفس الوقت في المستشفى..................في حجرت اليازيه
كانت فطامي.........يالسه هيا اليازيه....وأم اليازيه بعدها مايت… وعفاري ياها ريلها وشلها..........
فطامي: اليازيه أنا حاسه انه فيه شي
اليازيه:آآآآآآآآآآآه يافاطمه ......................صدمني....صدمني ولاعبر لمشاعريه..بكل ببساطه.......يقولي اني ماأصلح أكون حرمته
فطامي: حارب.................قال جيه
اليازيه وهيه تمث دموعها: و الله انا الغلطانه يوم عطيته ويه أنا الغبيه........
فطامي: فديتج .............مايستاهل حد تنزل الدموعج عليه...خليه يذلف ..زين يوم عرفتيه من أولها...........

يتبع ................
اليازيه: انا الي قاهرني أنه قال الامه تخطبني..................لو مايباني جان من اول ماقال شي الامه............
فطامي: صار خير أصلن........ الخطبه كانت بس رمسه و ماصارت رمست ريايل...عادي لا أديرين بالج لشي تافه.............................
حد دق الباب..............قامت فطامي وفجت....
فطامي: (ضحكت.)............تعال تعال محد هنيه
مايد و هوه شال باغت ورد عوده ومقطيه ويهه: هود هود
اليازيه وهيه تلبس شيلتها.........: مرحبا مرحبا ........قرب
دخل مايد وحط الورد عدال اليازيه: الحمد الله على السلامه ...ماتشوفين شر
اليازيه: الشر ماييك.......
ماطاع ييلس وقال: فطامي ياله روحنا خلي اليازيه ترتاح........جنج من ييتيها ونتي تهذربين على راسها........
اليازيه وهيه مبتسمه: لا عاد كله ولا فطامي والله ونستني وخففت عليه.......
مايد: فطامي عيل لتتحركين............. تمي عندها جان بتم مستانسه............
فطامي: ماعندي مانع...........
اليازيه: تمو عندي محد ويايه لا تروحون...............
مايد ماصدق سييده يلس: بنونسج لين تي عمتيه...........
اليازيه: ماتقصرون............
تمو أيسولفون ..................وخففو وايد علي اليازيه...........

وبعد يومين سافرو سيف و حارب.......................وسيف قال للحرمات أنه عنده شغل..
في دبي ظهرت اليازيه من المستشفى.....
وفي بيت قوم اليازيه.............
الكل مجتمع يسلمون على اليازيه عقب ماظهرت من المستشفى.......
واشتغلت الفرصه أم مايد و خطبت اليازيه لمايد................
ماكان عند اليازيه سبب ترفض الأنه اللي بينها وبين حارب خلاص ماله أمل عقب الي قاله........

بعد أسبوعين ملجو...........بس كان سيف بعده في بريطانيا ......
يوم الملجه كانت اليازيه تتظاهر بالفرح........على الرغم من اللي سمعته من حارب بس قلبها مب راضي يصدق.............
وسوو حفله صغيره ........للأهل ...........كانت اليازيه متعدله وظاهره تخبل بالبس الفيروزي...........
اليازيه وهيه ترمس راعيت الصالون: لا مابقي تسريحه ........شو سايره عرس ..بس سشوريه.........
حمده: اليازيه ............شوبلاج معصبه............خليها ترفعه شويه
اليازيه وهيه معصبه: مايخصج أنتي
نزلت حمده راسها و ظهرت عن اليازيه..........
موزه: شوي شوي شوفيج ..........الحرمه اترمسج ..........ونتي تنبحين في ويها.....
اليازيه وهيه حاسه بالذنب..فقالت لراعية الصالون.........: خلاص بس جيه خليه مابا زياده( وظهرت صوب حجرت حمده)
دقت الباب و دخلت...........كانت حمده يالسه على الشبريه و حاز في خاطرها رد اليازيه الجاسي...........
اليازيه: حمده زعلتي مني...............أنا آسف والله ماكنت أقصد بس متوتره شويه
حمده وبدون ماتصد عليها: أنزين ............
اليازيه تمسك يد حمده : حمده والله ماأستحمل زياده ردي عليه..........قولي شي
حمده تصد على اليازيه: اليازيه أنتي ربيعتي و انا حاسه بلي فيج و الله زعلت عليج من اللي سواه حارب..........و انا من ذيج السالفه مارمسته الا عشانج .........لو اني ماعرف أسبابه بس ..............خلاص عيشي حياتج أنسي حارب.......اليوم انتي مرت مايد ..وانتي اللي وافقتي عليه.......................لاتدمرين حياتج في عواطف مب في محلها................
اليازيه: خلاص انا مرت مايد.............................خلاص (وهيه تبتسم وفي عينها دمعه)...................خلاص ولااا وراح زمن المراهقه و اللعب.........
حمده: خلاص عيل ..
اليازيه: صدق ماقالج سيف متى بيرد.........
حمده: هيه صدق السبوع الياي
اليازيه: زين زين
ظهرت اليازيه و خلصت تعديل .......................ويلسوا كل البنات و الحرمات يسولفن لين مايوو الريايل من عند الملييج................
من خاري صوت هرانه...........
موزه :أكيد يوّ..............
اليازيه وهيه قافطه: بسرعا يووو
سلمن الحرمات علي اليازيه وباركلها..............وخاري في الحوي داخل راشد بسرعا
راشد:موزوه وين المسجل...........
موزه: هذوه...............شوتبونه...............
راشد: وايقن من الدريشه وبتعرفن.........................
شل المسجل و شقلوه في الحوي............
ربعن البنات و لبسن عباياهن و تغشن و سارن أيطالعن.............
كانوا الشباب قوم مايد و ربعه و وقوم أبوه............. أيولون
سارت أبسرعه اليازيه فوق عشان أطالع من الدريشه...........صكت الليتات وفجن الدريشه و و قفت أطالع.......
كانوا أيولون على غنية ..........
شط الحشا من شطبه و القلب مني صوبه........ولي مريحم و لادرا الي حلبي ماحلبه
صبرت قلبي وماصب عن راعي الطرف الحور.....يلي جبينه كلقمر فوحاد سمرن أهدبه
عوده عويد شاجني مرباه داري ووطني.....ياناس حبه صادني صيد الوحش في مجلبه
شط الحشا من شطبه و القلب مني صوبه........ولي مريحم و لادرا الي حلبي ماحلبه


كانت وايد مبسوطه يوم سمعت الغنيه .................كانت أتشوف مايد و هيه في عينها حارب يوم أيول في استراليا.............
وفي حجرتها كانت تنعش .............ماتدي ليش بس تنعش و هيه طاير خيالها ....و تضحك ..................
دخلت عليها حمده.........
اليازيه: حمده .............. تعالي ...........شوفي شقا أيول
حمده: هيه فديتج.............هذا مايد صح
اليازيه ودمعتها على خدها:مايد......................
حمده: هيه مايد.................بالبركه عليج فديتج.........أنزين تعالي هيايه بيدخل أيشوفج في الميلس مال الحريم.........تعالي ......
اليازيه وهيه تغنع عمرها بالوضع و تحاول تنسى حارب:هيه.........أنا مرت مايد الحين
حمده: أكييييييد
كان وايد صعب عليها ...............
سارت الميلس و دخل مايد و شافها وهيه مثل القمر............
ولبسها الخاتم و تصورو...................كان مايد محد قده اليوم الفرحه مشققتنه ........واليازيه حاولت تتأغلم مع الوضع اليديد
مايد: شوبه القمر مايبتسم...........
بتسمت اليازيه من رمست مايد...........
وتعشوا رباعه و تحدد يوم العرس وكان بعد ثلاث شهور من هذا اليوم

يتبع.......................
وبعد أسبوع.............ردو حارب و سيف من بريطانيا........وماكانو يدرون بالملجه
في الطياره.................
حارب و هوه مستانس : والله ماتوقعت أرد مرثانيه البلاد
سيف: الحمدالله..................والله لوكنت بدالك جان تميت في بلادي و جتلني الهم........
حارب: الحمد الله ألف مره....................بس وين بيسيرون عني الملعن.........برفع عليهم قضيه و بسكر مستشفاهم.......
سيف: والله لازم أنسوي شي.............عنبوه عيل يقولون لك فيك ورم...و فيك خبيث...حالتك خطره...........ويوم عطينا التقرير الدكتور في لندن طره و قال أصلن حتى فصيلت دمك كاتبينها غلط.....و اللتهاب بسيط شافوه سرطان..............أسميييهم شلق....................
حارب:والله يا سيف حسيت بحساس اللي يموتون..............حسيت بادنيا سوده...الله لا يعيد ذيج الأيام...............ومن أرد بصحح غلطيه..........
سيف: شو مسوي ثرك................
حارب: بصراحه ...............ستعيلت وتخذت قرار كان لازم قبل...........لكن الحين...مادري كيف أصلحه.................
سيف: شو
حارب: تدري أني قبل كنت مرمس اميه في انه تحيرلي اليازيه................
سيف: هيه............يلعين ماقلتلي عيل مخلني أدري الا من أختك..........
حارب: هيه..........تراني كنت بسافر.........ومافي مجال للريايل الي يسيرون
سيف: هيه...............عاد اللحين ماعندك علثه..........ناسبتكم وأنت بتناسبنى,,,,
حارب: ياليت.................بس يوم عرفت أني مريض...........قبل يعني...قلت لميه أني غيرت راي الأنه ماكنت أروم اخلي البنت امحيره ألواحد مريض و ايامه معدوده و الحين أكيد جد رمست هلك............
سيف و هو يبتسم: ماعليك...........جان تباها و البنت تباك............فالك طيب من باجر بيوزك اياها.....................هاه أرتحت
حارب:والله ماتقصر .............

وصلو دبي.............وماكانو مخبرين حد ..........فسولهم مفاجئه........
سيف سار صوب بيته............و حارب سار صوب بيته..............

في العوير..............في بيت اليازيه
سيف: سلااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييكم
كانو البنات و حمده في الصاله...........
مرحبا ...............مرحبا ملاييييييييييييييييييين و لا يسدن بعد..........
حمده: الحمد الله على السلامه ...................والله وحشتني
موزه: شو هذي المفاجئه الحلوه...........
اليازيه: الحمد الله على السلامه.................
يلس سيف أيسولف هياهن و طالع أخبارهن..........
حمده: ما باركت لليازيه...........
سيف: مبروك......... على شو عاد
حمده: اليازيه ............ملج عليها مايد
سيف و هو منصدم:مااااااااااااايد ...........متى ........عنبوه انا آخر من يعلم..........
اليازيه و هيه قافطه: أمس
سيف وهوه منصدم: و انتي موافقه...................
اليازيه: خلاص .............
حمده : الريال ملج
سيف: لا حول ولا قوت الا بالله ...................(ونش و سار صوب حجرته...)بسير أرتاح
قامت حمده وراه.....................دخل و أتسبح و رد أنسدح على الشبريه.......
وتم أيفكر ............شو الحل الحين...........شو أقول للريال............
حمده: خيرالغالي.........شو بلاك.......خبر ملجت اليازيه ماعيباك.......
سيف: بصراحه لا
حمده: خير ............مايد فيه عيب...............
سيف : لا والله مايد ريال و محد شراته...................بس سالفة حارب
حمده وهيه زعلانه: حارب...............حارب تخلا عنها و بدون سبب........شو أتم تترياه و هو رمس أمييييييه و قال الها أنه مايبا أيعرس...........
سيف: والله ................هو مستعيل بس كانت الظروف جيه..........
حمده: هو أخويه ............ولا أخوك.................أنا ادافع عن أختك و انته عن اخويه.................بصراحه هو الغلطان............
سيف: لو كنتي تدريبه جان عذرتيه....................وجان كبر في عيونج على الموقف الي سواه باليازيه..................
حمده وهيه منصدمه: هاه شو أتقول .............أكيد تعرف شو السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال سيف لحمده باسالفه كلها.................
حمده: فديته ...............ثره كان مخبي علينا السالفه و خاف علينا أكثر من عمره.....فديته........................بس أنته شعنه ماخبرتني.......مخلني على أعصابي من 15 يوم ماتتصل الا كل فتره.............
سيف: شو ...........أشتغل الشك
حمده: هييييييييييييه والله .....................تميت أحاتيك...........
سيف: فدييييييييييييييت الي يحاتيني............
حمده: لا عاد انا ماستحمل و الله أتفجج................
وتم سيف يضحك..........
حمده: ايييييييييه لا..................خلاص
سيف: لا عاد جان عصبت الجتبيه ..........أحسلي أسكت........
حمده: لا الغالي .................. ماعصبت بس شو الحل الحين
سيف: خلاص بعد شو انسوي الله ماراد...............بس أنا ماروم أرمس حارب...أنتي رمسيه......................
حمده: لا والله ...............بتحطها في راسي............
سيف:قدها و قدووووود
حمده: عشان خاطرك بس...........


وبعد يومين..............سارت حمده بيت أهلها و حصلت حارب...........وتمو أيسولفون..........كانت حمده زايقه من ردت فعل حارب اذا عرف بملجت اليازيه..
حارب: حمده................شخبار اليازيه..........
@@@@h
حمده وهيه متوتره: هاه ............اليازيه....................ااااااااااا زينه.....
حارب: أكيد زعلانه مني................
حمده: لا ...........ليش تزعل
حارب: بصراحه الموقف اللي سويته أبها سخيف................
حمده: بصراحه ................أنته ستعيلت يوم قلتلها ................لو انك شرحت الها الموقف قبل ..........................جان الوضع كان غير الحين...........
حارب: ليش الحين الوضع اتغير.....................
حمده: اكيييييد.......................أنته عفيتها من حبك................
حارب وهو بدا ايعصب: شو ..............ظهر حد غيري في هال15 يوم اللي سافرت فيهن....................ولاااا بس ماخذه على خاطرها مني.....................حمده دخيلج قوليلها أني ماكنت مرخصنها بس الظروف كانت هب في هوايه...........
نزلت حمده راسه: اليازيه خلاص هب لك
حارب وهوه يصرخ: شووووووووووووووووووووو
حمده: ملج عليها ولد عمها من كمن يوم............
حارب و هو منصدم: شقايل........................وانا شو أسوي الحين.........وهيه أرخصتني بهاذي السرعه.........
حمده: والله انته ماشفتها وهيه منومه سبوع في المستشفى من سبتك.................
ولا حسيت أب حسرتها يوم الملجه أناس يباركولها و هيه مبوزه جنها في عزا.......وبصراحه اكثر أنا أقنعتها أنها توافق على مايد...............عيل تتريا ريال قاللها أنت...............
حارب وهو يقاطعها: خلاص بس ............آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...( وظهر حارب من البيت)................
كان محتاج يكلم حد .....................حد يسمعه و يهون عليه اللي فيه........

وبعد يومين.....................شل حارب ثيابه و قشاره و سار بوظبي...........الأنه شغله اليديد هناك بيكون....................وتم باقي على عهده أنه مابياخذ حد غير اليازيه..

ملكة جمال العالم 01-14-2012 07:17 PM

و في العوير...............
كانن حمده يالسات في الحوي............ترمس في التلفون
حمده وهيه ترمس ربيعتها: لا أسووووووووم ..........هذا المستشفى مول مب زين ..تودون أبوكم مستشفى ثاني أحسن..........
أسماء: ليش شو فيه المستشفى..........
حمده: لوتدرين شو سوو أب حارب................(كانت اليازيه يايه من داخل و حمده كانت عاطتنها ظهرها.........من سمعت اليازيه طاري حارب وقفت في محلها) سلمج الله قالوله أنه في الخبيث و خلو الريال هب عارفله أرض من سماء.....ويوم سافر وفحص هناكي قالوله أنه مافيه شر الحمد الله...........
أسماء: عيل بنوديه مستشفى ثاني جان جيه..........برايج عيل بسير أرمسهم...
كانت اليازيه مب مصدقه الي تقوله حمده متى صار هذا كله و هيه ماتدري.....
اليازيه: حمده شو اتقولين..............
صدت حمده: اليازيه من متى انتي هنيه.........
اليازيه: ليش ماخبرتيني من قبل.............
حمده و هيه قافطه: ما بقيت أضايج أكثر..............
اليازيه: يعني كنتي تدرين من زمان...........
حمده: لا والله ................أنا مادريت الا من يومين ........من يوم رد سيف من السفر,,
اليازيه وهيه تصيح: جان قال من قبل........
حمده : اليازيه هدي بخبرج وأمري على الله............
خبرتها بالسالفه كلها........
اليازيه: فدييييييييييييته ............ثره كان مخبي على الكل علشانيييييييي

يتبع ......................

ملكة جمال العالم 01-14-2012 07:23 PM

حمده: من من رد كان ناوي ياخذج ...........وكان مرمس سيف بعد بس الله ماراد...
اليازيه: عاد الحينه ماينفع شي..............خلاص
حمده: فديتج ..........أنتي ماخذنج واحد أيحب الارض اللي تمشين عليها.....أنسي حارب..............
اليازيه: أنزين.....................
زاد غلا حارب في فوادها اكثر وأكثر ..................بس مابيدها حييييييييله........

في هذي الفتره كان مايد دوم عند قوم اليازيه............هيه ماكانت تظهرله دوم الانها كانت تجهز للعرس................وبعد فتره ماقام مايد يسيييير صوب قوم اليازيه و لا يسأل.........لكن اليازيه كانت تتحسب أنه مشغوول وماكانت وايد مهتمه.....
وقبل العرس بشهر و نص تقريباً.............

في وافي.........
كانت اليازيه سايره هيا عفاري السوق تتزهب للمعاريس............
اليازيه: عفاري شو رايج أشتري التنوره البنيه الي عند باشن..........
عفارري: والله كيفج..............
تمن يطالعن ثياب و مستانسات.......كانت اليازيه متحجبه و عفاري متنقبه...........
من وراهن شاب صايع: صوبنا ياحلوين......صوبنا
تقشت اليازيه سيييده ومشن .........بس تم المغازلجي وراهن.........
اليازيه وهيه تتحرطم: شو هذا العله........خسف وبعد أيغازل...
عفاري: والله ضايقبي........
اليازيه : تعالي ندخل محل عشان يفكنى.............
دخلن عفاري و اليازيه باشويتي يطالعن نعوول و تمن متغشيات و سارن صوب نعول الحريم...........كان المحل مافيه غير ريال واحد عاطنهم ظهره.......
تمن أيطالعن النعووول ........لا كن البلوه المغازلجي حدر و راهن وتم يرقم بصوت عالي لا حيا و لامستحى............
لا حظ الريال اللي كان في المحل أنه الحرمات منزعجات........سار صوبهن و قال الريال: خواتيييييي هذا مزعجنكن ولا شي.............
كانت اليازيه عاطيه ظهرها و يالسه تلبس النعال:نعم
تبلمت اليازيه..............هيه في حلم ولا علم ...........هيه و حارب في نفس المحل و يرمسهن بعد....................
من شاف حارب اليازيه أنصدم............حرقته العبره وطالع تحت...
عفاري: هيه والله أخووووووويه .........هذا السبال عيزنا..........
حارب و من الخاطر: ماعاش من يزعجكم.........ألتفت حارب صوب المغازلجي وقبضه من حلجه...............
حارب يصرخ في ويه المغازلجي: بتصطلب انته ولا .لاااا
المغازلجي و هو منخرق: و انت شو لك...............
حارب: براوييييييييييييك يالهرم...............(صمه بقس محترم)وطلع المغازلجي محيووووس فجه.............
حارب و هو مبتسم صوب البنات : زييييين جييييييه............
كانت اليازيه أطالع تحت و مبسووووطه وايد وايد..........وكان شكل حارب وايد روعه وهوووه بالكندووره السووده و شعره اللي شويه طوويل .............يذبح
عفاري: مشكوور أخوويه والله أزعجناك ويانا..........
حارب: لا ماسوينا غير الواجب...................(ودفع حارب عن قشاره و ظهر) (وهو يمشي ساير ستاربكس )............ليتج ياليازيه ويايه.................

ظهرن البنات من محل النعوول و كانن بينزلن..........
اليازيه وهيه تتحرقص تبا أتشوف حارب مره ثانيه: عفاري أبا شي..........
عفاري: بس عاد اليوم ..................تعبت..........
اليازيه: انزين بس بنشتري لبويه تين من غوديز الانه يحبه.......
عفاري:هيه صدقج محمد موصني أشتريله عصير رمان.........
اليازيه وهيه مبتسمه: ياله عيل......
عفاري: بس لا تعقين غشوج الأنه ممزوور ريايل الحين...........
اليازيه: من عيووووووني

سارن غوديز ...............
كانت اليازيه أتحط سلت التين في الترولي........
من وراها تسمع صوت مألووف ..........بس ماركزت فيه............سارت عدال عفاري..
عفاري: سيري حاسبي الحين بيي...........
اليازيه:Ok...........(وسارت صوب الحسابه ...كانت جدامها حرمه شكلها غريب مب مواطنه كانت شي من اللوووووووووث اللي في السطوه.........البدوون...متكشخه و لابسه النظاره الشانيل و شاله شنطه ماركه و تضحك بشكل وقح...وكان عدالها ريال مواطن بس ما كان ينعرف الأنه عاطنا ظهره............)
وقفت عفاري عدال اليازيه: هاه حاسبتي..............
اليازيه: يوم بيخلصوووووووووون اللوث
سمعت الحرمه رمست اليازيه فصدت عليها بوقاحه وحاطه يدها على خصورها: نعمممممممممم شو تقولين....................
اليازيه وهيه منصدمه:يلعنه.................................وظهرت التصيح من غوديز
عفاري و هيه منصدمه: ميوووووووووووود أنته شو تسوي هنيه هيا هذي.........
مارام ايقووول شي مايد...........أنصدم بالي ستواااااااااااااا.......
الحرمه ترد على عفاري و هي تعلج اللبانه:أقوووووووول ...مايخصج في ميووووودي..
عفاري ماتعرف شو التسوي: مالت عليج أنتي و ميوووووود فوقج يال____
وظهرة عفاري و را اليازيه...................وركبوا السياره.........
اليازيه و هيه تصييييح: الله يغربله ............الخايس...........ماباه
عفاري وهيه أتصيح: اليازيه هدي يمكن فهمناه غلط............
اليازيه: بقواااة ويه بعد أيحوطبها في المراكز................عنبوه ماحشم........
عفاري: الله ينطبها...........شو سوت لمايد
اليازيه: خلاص..........أنا رضيتبه يوم هو كان يباني.........بس واظح الدرجة انه يحوووط هيا ربايعه في المراكز.............................خلاااااااااااا ااااااص ........... مااااااااااااااااااااااااااااااابااااااااااااااااا

ااااااااااااااااااه
كرهته................كرهته
عفاري ماتدري شو اتسويييييييي..............
يوم وصلو العوير............
دخلت اليازيه اتصيح حجرتهاااااااااااا
أم اليازيه: خير خير
دخلت عفاري وراها......................
أم اليازيه: خير عفاري اليازيه شو فيها.................
عفاري: ماشي ماشي...............ودخلت وراها
حمده: اللهم اجعله خير.......
عفاري الدق عل اليازيه الباب: اليازيه فجي.........دخيلج فجي....
اليازيه: ماااااااااااابااااااااااااااااااااه............... .......فكووووووووووني منه ماباه
أم اليازيه: عفاري................شو ماتباه ..........شو صاير
عفاري:أنشاء الله خير
ام اليازيه: ورفجت بوخليفه شو مستويييييي
عفاري: ويين سيف........
حمده: هنيه
سارت عفاري صوب سيف.........
عفاري: سيف أنا في مشكله ................مارمت اقول الامك و تصير سالفه عوووده....
سيف: خير أنشاء الله..............قولي........
قالت السالفه لسيف وروحت بيتها..................
أم اليازيه تدق على باب حجرت اليازيه:فدييييييتج فجييي.........
اليازيه و هيه اتصيييييييييح: ممااااااااااااااااااااابااااااااااا...........خلون ي... فكوني
حمده: اليازيه فديتج فجي ....................
اليازيه: حقيييييييييييييييييييييييييييييييير..............أ كرهه............مابااااااااه
وياها سيف: اليازيه فجي الباب............
اليازيه فجت الباب و لوت على اخووها: سوووووووووووووووووووواف الحق عليه.......
دخلو داخل الحجره و صكو الباب...............
سيف: فديتج يالغاليه ..................لا تصيحين..................ولا مايسوا ظفرج هذا السبال..........
اليازيه: أنا ماباه.....................انزين...............
سيف: أنشاء الله خير ..............بنرمس أبويه......................أنزين بس أنتي لا تصيحين................
حطت اليازيه راسها على ريول سيف: أنزين...............

وبرع كانن الحرمات يتحرقصن يبن يعرفن شو صاير..............
من ظهر سيف..............
ام اليازيه: سيف..........خير شو فيها ختك
سيف وهوه معصب: مافيها شي
دخلت حمده عند اليازيه............لقتهامتلحفه.................... ........
سيف:أميه وين أبووووووويه...............
أم اليازيه: في الحجره ايطالع الاخبار.....................
سار سيف صوب أبوووه.........
دق الباب و دخل.............
أبو سيف: مرحبا.........وينك انته
سيف: هنيه....................
أبو سيف: خير أشوفك معصب
قال سيف السالفه الأبوه.......
أبو سيف: لازم نتأكد..........مب مايد اللي ايسوي جيه....
وتصل أب بو مايد و خبره السالفه عشان يتأكد...............
دخلت عليهم أم اليازيه و سمعت السالفه............
ام اليازيه: وااااااعليه يابنتي............
أبو اليازيه: لا تيلسين التولولين ...............خلينا نعرف شو انسوي...........
وتمو هل اليازيه يخففون على اليازيه لين مايتأكدون من السالفه.........




لو دريت انه من الاحساس خالي جان مافكرت لحظه في انتظارها
ليتني ماقلتله يا بعد حالي ليت دربي مال عن مجرى مسارها
بالوهم صورلي الحب المثالي عشت في جنه و أثرني و سط نارها
ماتوقته يخيبلي آملي بس خابت به آمالي ياخسارها
في عيوني كان مترفع و غالي ماسكن مخلوق في قلبي جوارها
جتله عالي و انا مازلت عالي ببتعد والحر تكفيه الاشارها
في يميني كان وأصبح في شمالي أنتهينا عنه وسدلنا الستاره

عبدالرحيم السيد الهاشمي
في جميرا..........
كانوا بيت عم اليازيه كلهم مشتطين.........وأم مايد و أبوه يالسين يتريونه ايييي..........
أبو مايد: وينه هذا ولج....................من ساعه وهو يقول ياي.........
ام مايد: مادريبه...................بيوصل........صبرعليه
أبو مايد: هذا ولج مافيه فايده......... فظحنى بين العرب..........
ودخل مايد.........:سلام عليكم..............
ابو مايد: مايد تعال برمسك..............
مايد:خير ...........
دخل مايد وأبوه الحجره...................
تم ابو مايد ساكت.............
مايد:خير أبويه...............
أبو مايد: لا خير ولاشي الا الشر أبعينه.....................
حس مايد انه ابوه درى.............
أبو مايد:أنته راضي بلي تسووويه.................
مايد يطالع تحت:أنا مادري شو فيه.................

يتبع .............................................

بو مايد: يا ولديه...........أنته معرس شقايل أتسويي جيه...................يوم اليازيه شافتك جيه قبل لاتاخذها...............شقايل بتعيش هياك........
تم مايد ساكت ولا يرد.................
أبو مايد: جانك ما تباها............شعنه خذتها.................محد جبرك
مايد:أباااها
أبو مايد: جان تباها منو هذي الي كانت هياك عيل...........
ماعرف مايد شو ايرد..............
أبو مايد: منووووووووو
مايد: هي وحده....................
أبو مايد:أدري أنها وحده هب واحد.......................بس شو سالفتها......شو أيحوطك هياها في المراكز..............
مايد:أبويه............... هذي حرمتيه................
أبو مايد و هو منصدم:حرمتك...........................ومنمتى يامسود الويه........ومن وين مهظلنها................وبنت عمك.............
مايد: بنت عمي على راس والعين...
أبو مايد وهوه معصب:شو أسويبك..............معرس من ورانا و عرسك أبنت عمك باقله شهر..............شو بلاك انته ماتروم تصبر...............
مايد :أبويه..........أنا ماحب أمل بس مادري شو سالفه شي يسحبني ألها لو مابا ألقا عمري عندها................
هدا بو مايد وشك أنه شي غريب في السالفه..........
أبو مايد: من متى تعرفها..........
مايد:من شهرين قريت أعلان في الجريده............حد يبا يبيع رقم تلفونه......أرقم كان عايبني..........أتصلت وردت عليه ...........وطاعت أتبيعه...........وقالت بسير الاتصالات الصبح في يوم من الايام............أنا سرت على الاتفاق.......ولقيتها و سوت أوراق التنازل وظهرت...................أنا خلصت و ظهرت.........لقيتها واقفه في الشمس ...حبيت أساعدها........وهيه ماردتني سيده وافقت وركبت السياره..........وصلتها بيتهم كان في شي من السكيك............في السطوه............ومن ذاك اليوم وانا مبتلي شي يسحبني صوبها...............ومن تكون عدالي لساني ماروم أحركه...وقصبني ابوها اني آخذها و أنا عجزت أقول شي....أبويه أنا حاس أني هب طبيعي دخيلك ساعدني(وتم مايد ايصيح وحاط يده على ويهه)................
أنكسر خاطر أبو مايد على ولده وحس انه في شي و حط يده على ظهر مايد:هيه خذت عنك شي ........
مايد: متى و مثل شوووو
أبو مايد:شي من قشارك أول ماشليتها في السياره..............
حاول مايد يذكر: هيه.......................ذاك اليوم كنت ضاهر من الدوام وحاط قحفيتيه مال الجيش على الكرسي ..........بس يوم رديت الدوام ماريتهااااااااا.......
سار بو مايد وزقر أم مايد وخبرها بسالفه................
أم مايد: وااااااااااااااااااااااحسرتيه................شو سوت بك هذي الساحره........
أبو مايد: بنسير بك باجر عند مطوع..............
مايد وافق الانه حس انه شي غلط في السالفه.............

وعند المطوع............أكتشفووو أنه مايد مسوايله سووواااااا.........ونصحهم المطوع أيودونه السعوديه...........

الكل درى.................بس اليازيه تمت مصره على رايها..............تبقي الطلاق
وقبل ما يسيرون السعوديه.........
أتصلت اليازيه المايد.............
مايد:ألووووو
اليازيه:لوسمحت أنا عايفتنك........أبقيك أطلقني.........
مايد: اليازيه..........يوم أنتي تخليتي عني في محنتيه منو تبينه يوقف هيايه.........
اليازيه: مايد..............انا خلاص ماروم..............لوكنت أحبك فهذا الحب طاااار
و جان تباني أكون بخير طلقني..............
مايد وهو خانقتنه العبره: الي تبينه بيصير.................(وصك عنها)
كانت اليازيه وايد حزينه الانها ماتوقعت أنه نهايت هذا الحب اللي ماخذ السنين بتكون جيه..................صدمتها كانت قويه محد أيلومها ....أتشوف ريلها و قبل العرس بشهر معى وحده ثانيه.................الله يعينها
مايد لو انه كان يحب الأرض لي تمشي عليها اليازيه ........بس وافق يطلقها...الانه حس أنه لوخذها مابتكون سعيده هياه.................
قبل يوم سفر مايد السعوديه...............طلق اليازيه..........كانت حالتهم مايعلم فيها الا سبحانه...................واليازيه من عرفت تمت اتصيح ماتدي اذا قرارها كان متسرع ولا لااااااااا.............

سار مايد و أبوه السعوديه عشان يفجوون السحر....................
وفي دبي.....................
كانت حمده في بيت أمهاو يالسين في الصاله و هياهم حارب .................
أم حمده: شحاله عمج من فتره ماتصلتلي....................شكلها مشتطه في المعاريس...
من سمع حارب المعاريس أتغير ويهه.........
حمده: الله ماراد ..............
أم حمده: خير..............شو صاير...........
حمده: ماشي عرس......................
أم حمده: خير انشاء الله
حمده: اليازيه أطلقت امس...............
الكل أنصدم..................
حارب وهوه فاج حلجه: شووووووووووووووووو
أم حمده:لا حول ولاقوه الا بالله.......................شوصاير
قالت حمده الامه سالفت مايد وأن اليازيه عافته عقب اللي سواه..............وطلقها......
حارب وهو مستانس وجنه العيد:والله ...........حمده أحلفي .......قولي والله........
حمده: شوفيك..............هذي السوالف مافيها مصخره............
حارب: فديتك ياربي ...................آآآآآآآآآآآآآآآآه والله أنه أحلى خبر أسمعه في حياتي.........
أم حمده وهيه منصدمه: يامك يقولولك الحرمه أطلقت وأنته مبصوط.........
حارب قام وحب راس أمه: أمييييييييييه انا أباها.................. والله أباها.........
أم حمده: حافظ عليك..........قبل قلت تباها و خطبناها لك و عقب ماتباها و الحين تباها ........................بتبطي قبل لا أخطبها مره ثانيه.............
حمده وهيه تضحك: عنبووووووووووووووه ياحوباتك...............طلقت البنيه
حارب: والله ماحد بياخذها غيري.........اليازيه بس لي............
أم حمده: والله هكوه ابوك جان تباها سير هياه و خطبوها انا مايخصني.........
حمده وهيه مستانسه: يالله..........سير رمس أبويه...........
سار ورمس أبوه و كانت الأرض ما تشل فرحته.............أبوه وافق بس قال صبر شويه مايصير لين أطيح العده...........لكن حارب مارام يصبر............تواعد هيا سيف وسار عنده ورمسه..........
حارب: سلام عليكم........
سيف: هلا والله.................شحالك يانسيب...........أشوفك شاق البوز.......
حارب: والله بخير وسهاله............
سيف :أقرب..............
حارب: جريب...........( و حدرو بيت قوم سيف و يلسوو في الميالس).........

كانت اليازيه و عقب 10 تيام أحسن..........رضت بالواقع.......وكانت يالسه في حجرتها تقرا مجله..........وموزه وياها...........
موزه وهيه توايق من الدريشه: يا ربيه هذا الانسان شايفتنه بس ويين................
اليازيه كانت مطنشه..............
موزه: هيه عرفته هذا حارب خو حمده
نقزت اليازيه من الشبريه ووايقت من الدريشه:هي والله هو .........
موزه: بسير أقول للبشكارات أيودن الفواله..........
اليازيه: و انا بسوي بلاليط............
موزه: ياسلام..............يزووي بتطبخ.........
اليازيه: جب جب............(وشلت شيلتها و سارت المطبخ)
سارت موزه عند حمده وخبرتا أنه أخوها هنيه...............وسارت حمده صوبهم.........

في الميلس..................
سيف: شو علوم الدوام..........
حارب: والله الدرب مايتشاهد...........بس شو أنسوي ...........
سيف: جان طلبت نقل...........
حارب: بصراحه قبل كان عادي عندي أتم هناك.................بس الحين بطلب نقل
سيف: شوووووو شكلك ناوي أتعرس.........
حارب: صدقك والله............
سيف: زين زين...............خطبت و لا بعدك............
حارب: ناوي...............أنا ياينك عشان جيه...........
سيف: توقعت...............وجانك تبا اليازيه...........فماعندي مانع.......
حارب:صدق..........
سيف: هيه والله.........بس برمس أبويه و بطالع راي البنت...........وأن شاء الله خير..
(وايد فرح حارب و تقهوي عندهم وروح)............

ملكة جمال العالم 01-14-2012 07:24 PM

التكملهـ

رمس سيف أبوه ووافق.............بس قال أنه عقب ما تخلص العده جان يبا يملج........و سار سيف يشاور اليازيه..........
كانت في الحجره.........
سيف: يزووي أنتي هنيه......
ظهرت اليازيه من الحمام: هيه هنيه..............
سيف: تعالي عندي سالفه لج..............
سارت اليازيه ويلست عداله على الكرسي: آآآآآآآمر
سيف: ريال يا يخطبج.................
اليازيه و هيه قافطه: صدق
سيف : هيه ...................(وقال ألها السالفه) ونتي شو رايج..........
اليازيه: مادري...........أنته شو رايك.........
سيف: الريال ماعليه كلام.........
اليازيه بتسمت و تمت ساكته.............
سيف: جلبناها فلم مصري...............السكوت علامت الرضى...........(وضحك و طلع)
اليازيه ماكانت مصدقه كانت وايد مبسوطه .........
دخلت عليها حمده: هلا بالعروس
لوت اليازيه على حمده: حمدووووووووه.................. الحمدالله الحمدالله............
حمده: مبرووك عليج فديتج...........والله تستاهلين........الله عوضج خير......

وبعد كمن يوم يت أم حارب و عطتهم المهر و تفقوا أنهم يعرسون عقب ماطيح العده سيده..............
في هذي الثلاث الشهوور كانوا الكل مستانس و الكل أيحضر للمعاريس.............ورد مايد من السعوديه و طلق السطوجيه..............ويوم درت اليازيه أنه رد .....أتصلتله
اليازيه: سلام عليكم
مايد: مرحبا.........
اليازيه: الحمد الله على السلامه..........
مايد: الله يسلمج..................
اليازيه: بقيتك أتسامحني ........
مايد و هو زعلان: اليازيه...............أنتي يوم تكونين بخير أنا بخير ...........ولو أن الله ماراد أني آخذج.........أن شاء الله تكونين مبسوطه بحياتج هيا حارب......
اليازيه: صدق صدق منخاطرك ترمس.......
مايد: والله..........
اليازيه و هيه مستانسه: أنته أخوووووووووويه الغالي و الله.............
مايد: ونتي أختي الصغيره أشيطانه............ (وضحك)( وصكت عنه اليازيه و ضميرها مرتاح) أما مايد............
لا تذكرني بحبك ياغناتي..... ولا تذكرني بماضيك الجميل
في صدى ذكراك باقزر حياتي...مستحيل احب غيرك مستحيل
لو تقضى عمرنى الوردي وفتي..... ونقظا ونزاح شرواحلم ليل
تصبح الأطلال في فكري و ذاتي ..في الضمير التعيش لايمكن تحيل
كم تذكرت السنين الماضياتي لي تلاقينا في ساعات الاصيل
كم على ذكراك هليت أعبراتي..وانت عني يامنى روحي ذهيل
صار عمري حزن ويامي حسراتي و الفرح من دنيتي شد الرحيل
كنت محبوبي و أغلىh منياتي..وصرت فجأه يالغلى عني دخيل
حسبي الله علذي سبب شقاتي لي سقاني المر بعد السلسبيل
لي بعد مجراك عن مجرى حياتي وافرقك عني بعد عمر طويل
ياحبيب الروح بكتبلك وصاتي أن غديت اليوم في حبك جتيل
أنشدك بالاه لي طفت أبرفاتي لا تخلي دمعت أعيونك تسيل
وبعد ثلاث أشهور تقريبن..........طاحت العده و ملج حارب على اليازيه...وبعد الملجه بسبوع كان العرس..........
يوم العرس...........
في بيت اليازيه................
من الصبح اليازيه ناشه...............ورقاد طار عنها من الفرحه......كل شويه تقبض شي و تلعبه ...........و كل شويه تتصل أبحد توعيه................
أما حارب من صلى الفير و هو مب رايم يرقد من الفرحه و تم أيحوط في أسياره ................
أما مايد من الفير كان وايد تعبان و دوه المستشفى..........
و المسى..........
الكل تجهز و سار العرس المسى
كانت اليازيه تتعدل وكانت وايد حلو بفستانها الأبيض .........
وفي القاعه الكل مرتبش على عرسهم.............وحارب في القاعه الثانيه في عرس الريايل...........
وظهرت اليازيه الساعه 12 على غنيه البدر لراشد الماجد..........كانت أتجنن ملاك من جمالها..........و كانت تمشي أبغنج........و الكل متخبل عليها............ويوم يلست على الكوشه.......
قالت المغنيه..........هذي الغنيه موصني عليها المعرس حارب و يهديها للعروس....
وحمده واقفه عدال اليازيه على الكوشه..........
اليازيه: يالقفطه................ماروم جيه.......
حمده و هيه تضحك: بسير أحتشر على سيف عيل ماهداني شي يوم العرس.........

الغنيه............
أخذت قلبي وروحي و شلك أبعيني..................ماتدري أنك عيوني اللي أشوف أبها
أمشي مع الوقت وطيوفك تخاويني........نشوت غرام المحبه من سبايبها..
من سلم الأحباب تامرني و تنهيني..ولي عاد بيدك حياتي لا تعذبها
فكرك على بالي تطمن لا توصيني النفس و شعذرها في ترك واجبها
أزعل الزعلك ومايرضيك يرضيني يا بسمتن كل حين راقبها...
و الكل كان مرتبش البنات يرقصن و الكل مبسوط...........
موزه: يزوووي بتسامه خفيفه بس لا تشقين البوز..............
اليازيه و هيه ما تروم تخفي فرحتها: موزووه رووحه مايطيع بصك...........
ويتهم فطامي و صورت هيا اليازيه:فديتج..................(وعيونها الدمع)
اليازيه: فطامي و الله بصيح.............
موزه تقبظ يد فطامي: تعالي تعالي ...........بصيحينها و بتخترب عدولتها.........(ونزلتها من الكوشه).........
و الساعه 1 دخل حارب وكان هياه سيف................
وحب راس اليازيه .................ومسك يدها و يلس عدالها........
ماصدت صوبه من المستحى...........
وقالت المغنيه................هذي الغنيه أهداء من العروس للمعرس..................
صد حارب صوب اليازيه و تم يتأمل القمر اللي يالس عداله.........وقال: فديت روحج انا...
ستحت اليازيه وطالعت تحت.........
و الغنيه كانت..........
أنت من تستاهل أشواقي والخفوق و ناظر عيوني ساكنن في داخل أعماقي راسخن ومشيد أركونه.........

ونزلو من الكوشه..........وسارو صوب حجرة اللي تعدلت فيها عشان تبدل ثيابها الانه سييييييييده بيسيرون المطار.........
في الحجره دخل حارب و اليازيه و هذي كانت نفس الحجره اللي قال فيها الها أنه مابياخذها قبل.............
حارب واليازيه سايره صوب الحمام عشان تبدل..............:حبيبتي......
اليازيه وهيه تصد: لبييه
سار صوبها و مسك يدها: و الله أحبج
اليازيه وهيه تطالع تحت:و انا ماااااااااااااااااااا أحبك
حارب يطالعها بستغراب...........
اليازيه: أنا اموووووووووووووووووووت عليك
حارب: فديتج أنا..........
اليازيه: زين فج اديه بسير أتلبس........
تلبست و ظهرو صوب السياره............
فج حارب باب الكايين : تفضليييي.........
اليازيه وهيه مستحيه:عادي بيلس ورى.......
ضحك حارب: عمتيه تسمعينها.............
كانت أم اليازيه أتصيح فرقا بنتها الأنهم بيسيرون سيييده المطار.......وبيسافرون شهر العسل..........:فديتج ديري بالج على عمرج........وانت ياحارب لا تفجها ......
حارب: عنبوه ياعمتيه.......أنا بحطها في عيوني........
اليازيه وهيه تلوي على أمها: سامحيني.......
أم اليازيه : مسموحه فديتج الله يحفظكم.........
ركبت عدال حارب...........وسارو بس شافت فطامي ترمس في التلفون و تصيح......صاحت اليازيه..........الانهم بيوحشونها و لو أنها ما كانت تدري أنه فطامي كانت أتصيح من خبر أنه أخوهااااااا مايد توفاااااااا........... من جزنه على اليازيه....
ياحبيب الروح بكتبلك وصاتي أن غديت اليوم في حبك جتيل.....أنشدك بالاه لي طفت أبرفاتي لا تخلي دمعت العييونك تسيل......
سافرو بحفظ الله يازيه و حارب...............

ملاحظه: بعد سنه و نص......... ربت اليازيه ويابت ولد وسمته مايد..........

والسمووووووووحه
حبيت أنوه....أنه هذي القصه أهديها لرووح( عبيد) اللي صار معاه هذا الموقف...لأنه يوم كانوا مودين اللي كان يحبها بيت ريلها كانوا مودينه المقبره....... وياما سمعنا قصص حقيقه مثل قصة .. مايد.. وعبيد.. الله يرحمهم
و هذا الواقع الي أعجز أنكره..
(الله يرحم الجميع)

واتمنى ان القصه عيبتكم......................


((((((النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه))))))


الساعة الآن 07:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227