![]() |
روايتي الأولى:تحياتي لمن دمر حياتي .. ((بسم الله الرحمن الرحيم))... أول شي فكرت كثير مشان أكتب رواايه وهذي أول روايه لي أن شاء الله تنال أعجابكم ياااارب ^ ^ ^ ^ ^ ((الدمااااااام)) ((الشخصيات))... بيت أبوخالد... أبوخالد عمره 54اللي أسمة حمدمتزوج بنت خالته اللي أهي أم خالدعمرها 52أسمها مووضي... خالدالولد الكبيرعمره 25سنه ومتزوج بنت عمه شيماء يحبون بعض من هم صغار محمد أصغر من خالد بسنتين 23سنه مو متزووج للأن يحب أسماء... أحين البنات ... هند أصغر من محمد ب4سنين عمرها 18تدرس بثاني ثانوي جميله وبيضاء شعرها مو طوويل لكن يوصل لنص كتفها وعيونها مووساع ولاصغار تقدرون تقلون كل شي فيها وسط ... رنيم أصغر من هند بسنه عمرها 17في أول ثانوي يعني لسه صغيرووونه المهم أهي احلى من أخته كل شي فيها صغنون وتحب رائد .. ******** بيت أبو فهد... أبو فهدعمره 55 شديد بس موو كثير متزوج بنت عمه رزان عمرها 54هاديه مره وماتحب ترفض شي حق زوجها ... فهد تقدرون تقلون وسيم خشمه طويل وشفايفه اشوي ممتلين وجسمه عريض يعني موعريض لا اقصد انه من عضلاته تبين انه عريض وشعراته طويله وسودا تقدرون تقلون شرقي عمره 26متزوج بنت خاله منى عندها ولدين توم اسمهم بدر وناصر ميتشابهون حيل... طارق عمره 25جميل بس فيصل معدي عليه بلجمال .. ساره عمرها 22حلوه ملامحه شرقيه تدرس في الجامعه الملك سعود باقي لها سنه وتخلص... ************ بيت أبو ناصر... ابو ناصر عمره 45متزوج بنت عمته مزون عمرها 45 ... ناصرعمره 30متزوج بنت عمه وعنده ولد اسمه هشام عمره سنتين وامه أسمها عبير توفت واهي تجيب هشام ناصر تقدرون تقلون عليه جميل يعني لان كبير شويه ... شيماء اللي هي زوجة خالد عمرها 24سنه حامل في الشهر الرابع المهم جميله وبيضاء وشفايفها ممتلئه شويه وموردين ... أسماءعمرها 17 سمره مو بيضاء يعني ملامحها حلو صج سمراء بس عليها جمال يذبح تدرس بأول ثانوي((هي كمان تحب محمد ومحمد يحبها ))... رنا أكبر من أسماء بسنه عمرها 18سنه تدرس بثالث ثانوي حلوووه ملامحها متبين انها كبيره شفايفها صغنونه وممتلائين شوي وخشمها صغنون وشعرها مو اسود تقدرون تقلون مايل للبني بشوي ودلوووعه مره ... رائد كبر رنا لأنهم توم يحب رنا اخته ولا يرضى عليها بلغلط يعني تقدرون أن علاقتهم قوويه في شبه من رنا بس ان اسمر وشعره اسود... %%%%%%% بيت أبو محمد... أبو محمد عمره 55سنه ومتزوج بنت خاله ريهام عمرها 45 سنه... محمد عمره 29سنه مو متزوج لسه .. فيصل أصغر منه ب خمس سنين وهو مسافر عنده شغل في أمريكيا عاد هذا أحلى واحد في العااائله مغروور وشايف حاله عليهم ((يحق له يصير مغرور))... منى أصغر من محمد 25سنه مثل ماقلت لكم عندها توم حلوه ملامحه يعني جميله... %%%%%%% ((البارااات الأول ))... **بيت ابو ناصر** اسماءتطالع التلفزيون وتتكلم:اقووول رنوي ... رنا:خييييييير.. اسماء:وجع صميتي اذني ترى ابيها... رنا:خلصي شتبين... اسماء:خلاص النفسيه عندج طاقه الألف... رنا:شب... أسماء:شب أنتي... رنا:شب أنتي... أسماء:أنتي.. رنا:أنتيي...((اللى وبدخلت اخوهم ناصر))... أسماء:انتيييييي... ناصر معصب:وجــــــعععع ان شاء الله انتي معهااا اصواتكم واصله لاخر الشارع قومي انتي معهاااا حطو لي الغداء... رنا:اقوول لايكون نشتغل عندك واحنا ماندري... ناصر:انتي يبيله السانك القص قووومي اسوم حطي الغداء... أسماء تخااف من ناصر لان يخوف اذا عصب:ان شاء الله... ناصر يلتفت حق رنا:شفتي اسوووم احسن منك يام لسان طووويل... رنا:بسم الله علي انت لسانك يبيله قص مع وجهك... ناصر:أقووووول لا يكثر هرجك((حكيك*كلامك))قوومي جيبي هشوم ولهان عليه... رنا:نننننننعم مو شغالتك أنا قووووم أنت وبعدين هشوووم ناااايم ... ناصر:أن لله وان إليه لايرجعون... رنا:أقووول نصوووور... ناصر:أقوول مو أصغر عيالك... رنا:لا بس ممكن طلب صغنووون... ناصر:لااا لاتطلبين لأني مرااح أنفذ زييين... رنا:طيب بس أسمعني قبل بعدين قوول لا ولا ايه... ناصر:زين قووولي ... رنا:ممكن طلعنا بلييييييييييز طفشاااانه بالحيييل... ناصر:روووحي مرااااح أطلعك... رنا:بليييييييييز طلعنا... ناصر:نو نو نو... رنا:أووووووف... ناصر:تعرفين تسكتيييين راااسي بينفجر منج... رنا تحط أيدها صغنونه على شفايفها:هممم سكت... ناصر:غرريبه تطاوعين... رنا:أأقوووول شب عطيتك وجه... ناصر:ههههههههه وأقوول انا مستحيل تسكتين... رناوهي تقووم وتصرخ:شششششب... ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي بطني هههههههههههههههه... رناأشوووي وبتصيح:ششششب... ناصر موااااصل الضحك:هههههههههههههههههههههههه خلاص بطني مو قادر ههههههههههههه... رنا رااحت لغرفته مقتهره وع طووول ع السرير تبكي... ناصروهو يضحك دخل رائد:هههههههههههههههههه رائد مستغرب:حمد الله واالشكر على ايش تضحك بلحالك مجنووووون... ناصر:فاااااتك رنووي عصبببت واشووي بتصيح ههههههه... رائد معصب:شمسوووي فيها انت وجهك... ناصر:مسووويت شي بس قالت تبي تطلع وانا قلت لها لا وتترجاني وعصبت وراااحت غرفتهاا اكيد تبكي... رائد وهومعصب:لااا والله وانت جالس تضحك ومترووح تراااضيهااا... ناصر:أقووول امش تغدى وبتجي احين تاكل... رائدمعصب:احللللف اعرفها انا مستحيل تجي وتاكل وهي زعلااانه((وراااح لها)) وطق غرفتها بس مردت... رائد:رنوووي فتحي انا رائووود يلااا أفتحي... رنا بس سمعت صوت رائد قامت تفتح الباب وجهه باقي اثر من الادمووع... رائد:افااااا وش ذا الأدموووع مايستاهل نصوور انتي تعرفينه غثيث... رنا وهي تشهق :اهو يتسبب... رائد:ههههه خليه يولي تعالي ضمني ماشتقتي لاخوووك... رنا مصدقت خبر ع طوول رااحت ضمته وتبكي... رائد:ههههه رنوووي خلاااص قطعتي قلبي... رناوهي تبعد عن حضنه:بسم الله على قلبك... رائد:يلاااا امشي تغدي وأنا أطلعك... رنا فرحت:والله... رائد:والله يلااا امشي تغدي.. رنا:طيب بس بغسل وجهي وبجي دقيقه انتظرني... رائد دخل غرفتها وجلس ع الصوفه الفووشيه:يلااا انتظرك... رنا راحت وغسلت وجهها وجات وراح يتغدووون... %%%%%%% **بيت أبو خالد** أبوخالد:يلاااا يام خالد حطي الغداء... أم خالد وهي تقوم:أن شاء الله ...((وراحت حق الخدم))...كوكوم ((اسمها صعب))جهزي الغداء... كوكوم:جين مدام... رنيم:ماااااااامامااااااااامامااااااااااااااما... هند:مصمه أن شاء الله بطيتي أذني ترااااني أبيها.. رنيم:جب جب جب جب زين... هند:أقووول ضفي وجهك احسن لك... رنيم تطالعها بنص عين:عندي لج خبر بمليووون ريال عشان كذا ابسال امي ... هندبلهفه:وشووو الخبر... رنيم تمد أيدها:وشو بتعطيني هااا.. هند:ذالتنااا تراى ولاشي بعطيك... رنيم:وأذا الخبر تشووفين حبيب القلب... هند:جدعشانه اعطيك اللي تبين... رنيم:أجل سمعي بكره بنروح شاليه يووم الخميس... هند:جد وناااااااسه... رنيم:جد الجد بعد... هند:واااااااو ماني مصدقه... رنيم:هههههههههههههه.... هند:أقوول مين بعد بيروح معنا... رنيم:مادري رووحي أسألي رنووي... هند:لا بسأل اسوووم اهي بتعطيني الاخبار عدل وعشان نتفق بعد ع الاكل والديجيه... رنيم:جد بتجبوون ديجيه... هندتهز راسه:يس ... رنيم:وااااااااو عشان نرقص فله... ((جاء محمد)):هااااااااي كيفكم صبايا... البنات:بخيرااات انت كيفك ... محمد:حمد لله... هند وهي تقوم:انا بروح حق اسووم توصلني حمود... محمد لأنه يحب أسماء:ولايهمك يلااا البسي بسرعه أذا مجيتي بمشي بسررعه... هند:دقايق وانا جايه... ((في جناح خاالد))... خالد يصحي شيماء :شيوومه يلاا بسك نووم.. شيماء:هممممممم... خالد وفي يده الورده ويداعب انف شيماء:يلاا شيووم حبيبي قووومي.. شيماء طالعته بنص عين من النوم:صباح الخير... خالد:صباح النور يلا حبيبتي قوومي بدلي ملابسك وأنا بنزل تحت تأمرين بشيء.. شيماء:لاحبيبي سلامتك... ((في بيت ابو فهد)) جناح فهد... فهد يلبس ملابسه:منوووي يلااا خلصي حبيبتي... منى:أن شاء الله احين اخلص نصور... فهد:عجلي طيب ... منى:أووكي... ناصر:ماما وين بنلووح((بنرووح))... منى:مراح نروح مكان... ناصر:أنا ابلووح حت رنوووي((حق))... منى:خلاص نقول حق بابا ونروح... ناصر:ثج((صج)) لووول جالسه مترجم هع... فهد:خلصتي بدوور وناصر... منى:أي خلصتهم كاني جايه لك... فهد:اووكي... منى:يلا بدور نصور يلاا رووحوو نزلو تحت وانا بجي لكم... ناصر وبدر:ان تاء الله... ((راحت حق فهد وتسكر ازرته)):قوول انك متعرف تسكرهم الأفيني انا ... فهد يطالعها بنص عين:شسووي مادري شبصير فيني من دوونك... منى تحط ايدها ع شفايفه:اششششش لاتقووول كذا بزعل عليك... فهد أخذ ايدها وباسها:فديتك يلمووني في حبك بعد ... منى نزلت راسها من الحيا.. فهد يرفع راسها:فديت اللي يستحوووون انا... ((في صالة الطعام))... ساره:ماما وين فهوود... ((و فهد وهو داخل سمعها)):نعععم خييير... ساره وهي مستغربه:متى جيت يالجني... فهد:جني بعينك أن شاء الله.. ساره:بعينك انت أن شاء الله... فهد رافع حاجب:متأكدة.. سارة:أي متأكدة.. فهد:أجل شووفي مين بوديك الشالية... سارة:هااا لا خلاااص سحبتها مو متأكدة... فهد:فديت المطعين بس.. ((في بيت بو محمد)) أبو محمد:ياولدي رووح تزهب عشان نرووح الشركة... محمد:أن شاء الله ... أم محمد:تعال ياولدي أفطر بعدين رووح... محمد:والله مستعجل مااافي وقت يلا مع السلامة((وراح باس راس أمة وطلع))... ((في بيت بو خالد))... رنيم ماسكة الجواال:يووه مترد رنووي.. هند:يمكن نايمة.. رنيم:لاا مو نايمة بس شكلها تبي تنرفزني بس أنا بطفشها... هند ترووح تأخذ جوالها:صبري انا بتصل عليها اذا ردت علي يعني زعلااانه عليك..((وتتصل على رنا))... رنيم:والله بذبحهااا... هند تحط صبعها على شفايفها((يعني أسكتي)):هلاااا رنوو... رنا:هلاا هنوده... هند:كيف حالك..؟؟ رنا:بخيرااات انتي كيف حالك..؟؟ هند:بخيرنحمد الله اقووول رنووي.. رنا:هلا قوولي.. هند:تقوول لك رنووم ليه متردين عليهاااا... رنا:والله موو فاضيه لهاا اجهز حق الشاليه تعرفين يوم الخميس.. هند:اقوول رنووي انا جااايه لكم أسووم موجوده.. رنا:أي موجوده وحياااك الله البيت مفتووح لك في كل وقت.. هند:أحم أحم تسلمين عنووني.. رنا:تسلم عنونج عطيني رنيم خليني أهزئها... هند:أن شاء الله((وتمد الجوال حق رنيم )):تفضلي تبيك رنووي.. رنيم ((تاخذ الجواال)):هلا يالحقير يالخاااايسه يالخاااينه لييييش متردين علي ماقوول الا مالت عليج وعلى اللي يتصل عليج ياحماره... رنا: هوب هووب هوووب أشوي أشوي علي بعدين مالت عليج انتي انا مو فاضيه لك انتي وجهك.. رنيم:وشوو اللي مشغلك عني هاااا أعترررفي بسرررعه... رنا:أفكارك بس لاترووح بعيد أجهز حق الشاليه ... رنيم:اهااا أجل بجي مع هنووده ... رنا:حياااااك انتي جهزتي... رنيم:نونو لسه مجهزت شي .. رنا:افاااا ليه ... رنيم:مادري بعدين اجهز في أخااار الليل... رنا:أها الا أقوول مين بيرووح يشتري الأكل من البقاله.. رنيم:مأدري وش رايك نروح انا وأنتي .. رنا:فكره خلاااص بقووول حق رئوود... رنيم ((ولأنها تحب رائد فا مقالت شي))... رنا:ياااهو وين سرحتي ... رنيم:هاااا شتبين.. رنا:وجع يلعن أم الأخلااق بس طريت رائد على طووول سرحتي... رنيم:ماسرحت أنتي وجهك... رنا:هين أجل بنرووح مع الساايق ... رنيم:لالالالا خلاص كاني معاج ... رنا:فتاة مطيعه... رنيم:ماااالت بس أقوول بسكر برووح ألبس لأن بيعصب حمووود... رنا:طيب يلاا باااي.. رنيم:بااايات... ((في بيت أبو نا صر ))((في جناح ناصر))... ناصر جالس لحاله ويتذكرعبير..ناصر:عبوور اذا جبتي ولد وش تبين أسمه... عبير:امممم ابي اسمي هشاااام... ناصر:ااممم لا وش راايك نفس أسمي هااا... عبير:هههههههههههه ميصلح خلاص خلنا نسميه هشاام.. ناصر:ولايهمك هشااام هشاام أهو بس خله يجي.. عبيروهي منزله راسها والدمعه بعينها:ناصر... ناصر:عيون ناصر.. عبير:ابي ولدي يصير عندك اذا مت.. ناصر راح لهاورفع راسها :وش ذا الكلااام أن شاء الله أنتي موجوده ونربيه مع بعض ماابي اسمع ذا الكلام فااهمه وبعدين دموووعك غاالية علي مأبي أشووف ذا الدمووع ترااني أمووت ألف مرره.. عبير:لاا بس انا حاااسه أني مراااح أعيش بموت وانا اجيب هشام أوعدني ... ناصرودموعه نزلت مع دموعها ويتكلم وصوته رايح:عبير حبيبتي لاتقوولين كذا انا ماقدر اعيش بعدك اذا متي انا وراااك... عبير:حبيبي أوعدني أنت... ناصر:طيب وعد... عبير:اوعدني أذا مت تتزوج غيري أوعدني أنك تربي هشام من بعدي .. ناصر ضمها :حبيبتي لاااتقووولين كذااا ..(وينك رحتي عني وخلتيني ماني قادر اعيش من بعدك مقدر ودموووعه نزلت لفقد غالي).. (في الصاله).. اسماء:رنووو مجااووو .. رنا:انتي صبري احين بيجوون رنيم وهند.. اسماء:عااااارفه ملااا داعي تقووولين.. رنا:اقوول انطمي..(الا ورن الجرس)بروووح افتح(وتركض تفتح الباب ,فتحتحه )هلاااااااا وغلااااا. رنيم تضحك:ههههههههههه هلاااا فيك يارجه.. رنا (تطلع وجهها):ووين هندووو.. هند:احم احم انا هنااا بس شكلج نسيتيني هااا. رناتبتسم:لاااا والله منسيتك ياادبه (تبتعد عن الباب)تفضلووواا تفضلووواا.. رنيم:رنووو اخوووي جااي خلي اخووك يطلع له.. رنا تأشر على عيونها:من عنوووني تنتين.. رنيم:يأبرني لبناني انا.. رنا:هههههههههه يلا امشي معي غرفتي وانا بروح حق رائد او ناصر.. رنيم وهند:اوووكي..(ودخلتهم غرفتهااا ورااحت غرفة ناصر لأنها قريبه جنب غرفتها وطقت الباب الغرفه).. نااصر:مييين.. رنا:انااا رنوووي ممكن ادخل.. ناصر يمسح دمووعه وقام فتح البا:هاااشفيك.. رنا شافت عيوونه حمره مكان البكي:نصوور وش فيك.. ناصر نزل رااسه:مافيني شي وش بغيتي.. رنا: ماابي شي بس اخوو رنوويم برااا رووح اجلس معه بعدين لي جلسه معك.. ناصر:رنيتي الرجال براااا وتووك تقوولين يلااااسي ياااا.. رنا:سي ياااا.. (وراااح طلع براا شاااف محمد يستنى). ناصر:هلااااا حموووود.ز محمد:هلافيك كذااا تخلووني انطر ماقوول الاماااالت عليك وعلى اللي يجي لك مع وجهك.. ناصر:شوي شووووي بعدين رنوووي توهاا قايله لي انك جيت وبعدين انت وجهك ليش متتصل على الجواااال هااا.. محمد:وش أسوووي يعني بداال مترحب فيني تصارخ بوجهي ((ولف بيمشي عنه لاكن أمسكه))وووين رااايح يادووب أمزح معاااك أمشي ندخل المجلس ... ((في غرفة رنا أحم بوصفها لكم لون الغرفه فووشي وسماووي الألواان هاديه بلمره وفي رسوومات أهي اللي حاطتهم والسقف كان في نجووم كأنك في الليل لجيت تنام يجي ضوء بسيط من السقف )).. رنيم:رنوووي وش رايج نجيب لنا ملابس نفس بعض((اللي هم دووم يطقموون دايماً فحبو يطقمون في الشاليه))... رنا:والله ماعندي مانع وش رايج نجيب بنطلونات وبديهات نفس بعض... رنيم:أووكي انا بجيب اللي بدي لونه سماووي يووصل لنص الصره والبنطلون بجيب كل قصار عشان أذا بنسبح ((وااثقه انهم بيسبحوون >>>>لووول ... رنا:اووكي أقووول يلاا بس خلينا نروح نتشرى لنا حق الشاليه لأن بنروح بكره مثل متعرفي ... رنيم:اوووكيك يلا انا بجهز وأنتي رووحي شووفي مين بيوصلنا... رنا((وهي تروح عن رنيم وتأخذ جوالها وتتصل على رائد اللي بعد رنه ورنتين رد))هلااا رنووي ... رنا:هلااا بك ومسهلا شخبارك ... رائد:أنا بخير والحمدلله أنتي أخبارك يادووبه ... رنا((تطالع جسمها اللي ضعيف وقزوومه)):حراام عليك انا دووبه والله انا مو دووبه... رائد:ههههههه عارف ياقلبي يلاا أنزين أمري وش بغيتي ... رنا:متردني أذا طلبتك... رائد:معودك انا ارفض لك طلب يلاا أها طلبي... رنا:امممم نبي نرووح السوبر ماركت عشان نتشرى حق الشاليه... رائد:طيب ماعندي مانع بس أنتي ولا معاك أحد((يبي يتأكد أذا معهم رنيم ولاء ))... رنا:الا انا ورنيم بس... رائد:ثنتينكم بس أووكي يلاااا جهزوو.. رنا:ثوااني وانا جاهزه.. ((وسكرت منه ولفت على رنيم اللي سرحانه)):رنيم يلاا أجهزي هذا أهو اشووي وبيجي... رنيم:طيب يلااا... ((في مجلس بو ناصر))... محمد:نصووور مو نااووي تتجووز مره تانيه.. ناصر:ههههههه أيوووه ع لبناني انا مقدر لاا أصلاً ولا أفكر أني أتزوج من بعد عبير .. محمد:ليييه طيب... ناصر:أظن أنك عااارف أني مأقدر أخذ غيرها ولا أتحمل اشووف غير عبير ... محمد:حراام عليك بيضيع شبابك وأنت لساتك صغير... ناصر اللي ظهرت على ملامحه الأحزان:والله موبيدي انا عااايش على ذكرااهااا متحمل اخذ غيرهااا((ونزلت دموعه))مقدر والله مقدر ااااااه ... محمد كسر خاطره وراح له مسح دمعته:دمووعك غاليه يابو هشام... ناصر :مافي رد... محمد:نصوور عااد يلا بس انا متحمل اشوف احد يبكي ترى ببكي معاك... ناصر:هههه حرمه تبكي معاي ... محمد:هههههه اهم شي ضحكتك ... ناصر:تسلم متقصر والله أحبك ياشيخ... محمد اللي بدى يدلع صووته يمثل انه بنت:وأنا بعد أحبك ... ناصر:أقوووول شب أحسن لك ... (((في بيت أبو فهد في الصاله العائله مجتمعين كلهم)).. ساره:فهوود أبي ارووح حق البنات.. فهد:مين البنات ... ساره:أقصد رنيم ورنا وهند وأسماءو....((قطعها فهد)):واااااال واااجد أقووول أنتي دقي عليهم قبل شووفي اذا هم مجتمعين ولاء.. ساره:أووكي ((وأتصلت على اسماء وردت على طوول ))هلااا ساااره.. ساره:هلااا بيج شحالج ((أنقلبت أمراتيه )).. أسماء:والله الحمد لله بخير أنتي كيفك وش أخبارك وأخبار الأهل ... ساره:كلهم بخير يسلمون عليك ... أسماء:الله يسلمك أقوول ماودك تجين بيتنا... سار:وانا داقه عشان كذا مجتمعين البنات عندك صح ولاء.. اسماء:أي مجتمعين عندي بس هند عندي ورنا ورنيم تعرفينهم طلعووو يتشروون حق الشاليه ... ساره:أهااا يلاا أجل انا بجي يلااامع السلامه... أسماء:حيااك الله يلااا مع السلامه... ((في ال سوبر ماركت ))... رنا:رئوود تعاال.. رائد:هلااا وش فيج ... رنا:مافيني شي بس انا بروح أجيب شي بعيد زين وخلك جنب رنيم اووكي... رائد اللي عرف انها بتسووي كذا قاال :اووكي انا مراح ارووح مكان هذا انا جنبهاا... رنا:اووكي ((وراحت))... ((رائد قرب اكثر جنب ريم اللي تبي تأخذ الشيبس بس لأنها صغنونه موصلت له ملقت اللى رائد مد يده بسهوله وعطاها اياه )):تفضلي... رنيم أخذتهم:زاد فضلك تسلم.. رائد أبتسم أبتسامه ذابت فيها رنيم:الله يسلمك ولو حنا في الخدمه وقت ماتبين أنتي بس أشري وبيوصل لك على طوول اللي تبين.. رنيم نزلت راسها من الأحراج وغطت النقاب اللي لبسته:تسلم متقصر...((وبجيت رنا)):أقووول رنووم تعالي وانت رئوود لاتروح بعيد خلك جنبنا... رئد يأشر على عيونه:من عنوني.. رنا:ههههه تسلم عنونك ياقلبي يلا رنوم وراحووا يتشرون مخلو شي مشترووه ... ((في اليوم الثاني اللي هو بيرحون الشاليه فيه ))... *في بيت أبو خالد*&في جناح خالد بضبط & >>>أووصف لكم الجناح كان يتكون من حمام وغرفتين وحمام داخل الغرفه بوصف لكم الغرفه ألونها هادئه مره لون بني غامق وأنوار هادئه منوره في الغرفه ...شيماء اللي هي صاحيه جات تجلس خالد همست:خااالد حبيبي يلااا قوووم.. خالد:همممم.. شيماء:بس نوووم يلاا قووم أحين بنمشي الشاليه يلااا حبي... خالد اللي صحى وأبتسم يوم شاف شيماء:صباح الخير... شيماءردت له الأبتسامه:صبااح النور والسرور.((وقامت عشان تروح بس خالد سحبها من يدها وجلسها على حضنه وهي نزلت راسها:خالد بروح أطلع لك ملابس.. خالد اللي عرف انها تصرفه وأبتسم لها بخبث:وش راايك منروح ... شيماء اللي رفعت راسها:لاا الله يخليك ابي استانس أشووي.. خالد:هههههههه أمزح والله ((قرب باس خدها وقام يتروش )) ((في غرفة هند ورنيم معها)) هند تدورجزمتها واللي تعفس في شنطتها:رنووم وين جزمتي بسرعه مأشووفهاا. رنيم اللي خلصت قبل هند:ماادري يلاا باااي خلصت قبلج (وراحت وهند تناديها بس مردت عليها ونزلت شاافت خالد قاعدوجنبه شيماء وامها وابوها راحت سلمت على امها وابوها وجلست ينطروون هند تنزل.. خالد:رنووم وين هندووه ساعه الجماعه بيمشوون احين واهي على راحتها... رنيم:ماخلصت للحين... أبو خالد:رووحي عجليها بسرعه ... رنيم قامت:أن شاء الله يبه وتوها بتروح((اللى هند جايه))هذا هي جات اشوى متعبت نفسي أجي لك.. هند:حمدلله والشكر مااالت عليك وعلى الريل اللي بياخذج ... خالد عصب:يلااااا بنمشي وانتي معها تتناجرون... هند ورنيم تروعو وخافوو وطلعووو بسرعه ... ^ ^ ^ ^ ^ تحياتي لكم ... أرائكم توقعاتكم .. واتمنى تعجبكم اذا عجبتكم بنزل باارت الثاااني .. حكاية عشق مجنونه |
وهاااي تكملة الرواايه البارت الثااني والثالث ان شاء الله يعجبكم هـ الله هــ الله بردووودكم ياقلبي لأوووصيكـــمــ ((البارت الثاني ))... وصلو لشاليه وكلاً نايم معدا رنا اللي مجاها نوووم وقالت برووح اسوي لهم العشاء عشان أذا صحيوو يلقوون كل شي جاهز وفعلاً راحت تطبخ وبدت في الحلى ومندمجه بشغل مدرت بلي جااااي ويطااالع فيهااا وهي مو منتبهاا... فيصل يوم شفها مو منتبهااا راح وجلس جنبها.. رنا نقزت من اللي جالس جنبها وتوها بتمشي الى مسكها.. فيصل:ووين بتروحين... رنا مردت أكتفت دمووعها تنزل اول مره يحصل لها ذا الموقف... فيصل قرب منها :وليش تبكين قلت شي غلط... رنا ردت بس بصووت مبحوح من البكي:الله يخليك أترك يدي برووح ... فيصل يطالع في الحلى اللي هي مسويته ولا خلصته:ومين بيكمل الحلى.. رنا:ٌانا بكمله بس انت رووح ... فيصل رفع حاجبه الأيمن :طيب أرسلي لي الحلى اذا خلصتي.. رنا هزت راسها بمعنى ايه... ورااح عنها وهي أول مراح راحت ركض تجيب جلالها عشان ميصير لها الموقف مره ثانيه وبدت تكمل الحلى وأندمجت ونست بسرعه بس فيصل مانسى طول الوقت يفكر بلي لبسه البدي أحمر والبنطلون لنص اللي يوصل نص الفخذ جالسه في المطبخ ومندمجه في الطبخ :اااااه معقووله تجنن متوقعت تصير كذا بس ابي اعرف مين اهي والله مادري وش صااار لي من شفتها... ((وشووي الا صحى الكل بس رنا نامت لأنها تعبت )).. هند:رنيم وين رنا مأشووفها ... رنيم:ناايمه ... هند بأستغراب :نااايمه قوومي جلسيها.. رنيم متدري ان رنا منامت:اووكي ((وراحت تجلسها)).. رنا:يوووه مااابي خليني انام منمت اللى توني من شووي.. رنيم:طيب اخليك ((وقامت عنها بس بعد شنو مطيرت النوم من عينها))وش اسووي نايمه اقووم أتروش أحسن لي وتروشت ولبست جينز يوصل فوق الركبه بشووي وبدي فووشي وفيها مكتوب حرفهاوحطت لها كحل وقلوس ومسكرا وروج فووشي وفيه لمعه طالع شكلعا كيووت بعد مشطت شعرها خلته مجعد وحطت بس فيونكه لونها فوشي في الوسط جمعت شعرها اشوي وحطتها ونزلت شافت الكل جالس ياكل:يسلااااام وليه متنطرووني زعلت خلاص وقعدت على الكنبه ماده بوزها... ساره:ههههههه وش عندج ماده بوزك قوومي تعالي اكلي بس ابي اعرف مين اللي مسويه... رنا:انااا ... رنيم اللي تفاجأت:أنتتي مصدق رنووي تدخل وتطبخ... رنا:افاااا طايحه من عينج انتي وجهك... رنيم:أنقلعي مو طايحه من عيني بس مستغربه رنووي تقووم بنفسها وتطبخ لا صاير شي في الدنيا... رنا:أقووول شب عطيتك وجه انتي وجهك ... رنيم:شب أنتي ... رنا:شب أنتي ... رنيم:أنتي ... رنا:انتتتتتي ... رنيم:انتيييي ... ((وسمعو أحد يتنحنح وقاموو بسرعه لبسوا ورجعوو))... فهد:اقوول رنوي ورنووم ليش متعرفوون تنطمون انتي معها... رنيم:كيفي زين مالك دخل يادب ... فهد يطالع جسمه:اناااا دب يصعله... رنيم:صعله بعينك يادب... رنا تليقفت مترضى على صديقتها:أيوه انت دب قووم شووف نفسك في المرايه.. فهد:ههههههههه انا مو دووب وانتي بعد ياقزووومه... رنا أقتهرت وقامت تشب نارمن عيونها مترضى حد يقول لها قزومه:ِشب يادوووب... فيصل رد بلقافه:وهو صاادق مقااال شي غلط انتي قزومه... رنا مردت عليه وسكتت ونزلت راسها... ناصر:افااااا فيصلووو يسكتج ماصدق حد يعطيني كف عشان أصدق((ومادرى اللي جايه وعطته كف وشهق)):مين اللي عطتني كف.. هند أبتسمت ونزلت راسها وقالت بكل براء:أنا.. انت اللي قلت عطووني كف عشان تصدق وانا قمت وعطيتك كف... ناصر:لاوالله بكل براء ((ويقلد صوتها))أنا انت اللي قلت عطووني كف مأقوول الا ماالت عليكم وقام أقوول شباب قوموو نروح نركب الدبابات ونسوي سباق((رنا ورنيم مصدقو خبر وقامو قبل الشباب كلهم وقفوو جنب ناصر وطالعهم بأستغراب:أنتو شباب أظن انتو البنات مقلت بنات قلت شباب.. رنا:أدري بس يلاا نبي نركب الدباب بسرعه ... رنيم:ايه يلاااا لاتتأخرون جيبوهم عشان نركب.. ناصر:لاوالله حلفي أنتي معها مراح اخلي أحد ... رنا عصبت وهي اشوي وبتصيح:مالي دخل ابي اركب ... ناصر:لا... رنا:بليييييييز ابي اركب... ناصر عارفها انها بتصيح على طوول :لااا رووحي حق رئودك يركبك انتي مع ذا الصعله اللي جنبك ... رنا:ماااااااالت عليك صج رئووود أحسن منك وراحت قالت حق رائد اللي مرفض لها على طول وافق ((أكيد توؤمه))..((وجابو الدبابات بس رنا أقترحت أقتراح)):شباب بنات وش رااايكم نسوي قرعه وكل وحده اللي يطلع اسمها مع واحد من العيال يتسبقون بس هااا بنات لا أوصيكم نبي نفووز عليهم... محمد مصدق خبر:اجل يلاااا.. وردو البنات والشباب:مواااافقين .. رنا:رنوم قومي جيبي من شنطتي ورقه وقلم..((ورنيم راحت جابتهم وكتبو الأسماء )).. رنا خلطتهم وقطتهم:قالت يلا من البنات تأخذ ورقه من الشباب والشباب يأخذون ورقه من البنات رنيم يلا أسحبي وسحبت من الشباب طلع فيصل ... رنا:طيب يلا ياالشباب واحد منكم يسحب ومد يده ناصر وسحب ورقه وطالع رنا بنص عين... فيصل يكلم نفسه يااارب تطلع أهي يااارب وصدق طلعت رنا ناصر:رنوووي يلااا قوومي تسابقي يأمقترحت المسابقه وقامت رنا اركبت دبابها وفيصل نفس الشي وقاموو يتسابقون والبنات والشباب يشجعوون طبعاً البنات رنا والشباب فيصل... البنات:رنااااااا رناااااا هوووو هوووو... الشباب:فييييييصلووو فيصلووووو هوهووووهووو.. رنا تضحك عليهم بس مأنتبهت اللى بلي جاي قدامها وقامت تبي تسيطر على الدباب والحمدلله سيطرت عليه وسرعت تبي توصل قبله ووصلت جنبه :هي رنوووو بووصل قبلك.. رنا:ههههههه عااادي احين بوووصل قبلك ... أهي تسرع وهو يسرع وصلوو منطقه بعيده شووي وقفووا لأنهم تعبووو وطلعت رنا من شنطتها موويه وشربت وفيصل:رنا ممكن موويه عطشااان.. رنا اللي ولا كأن صار له شي اليوم مدت له المويه:تفضل ... فيصل:زاد فضلك تسلمين... رنا:الله يسلمك.. فصيل شبك حواجبه كأنه يحاول يتذكر الصوت:موو أنتي اللي شفتها في المطبخ.. رنا نزلت راسها:أي انا في شي... فيصل :وأقوول صوتك مو غريب علي .. رنا مرديت عليه بس عطيته كف.. فيصل طالعني بغضب :أنا تعطيني كف انا أوريك.. رنا تفاجأت بس ردت عليه: كيفي ومالك دخل مأظن لك دخل فيني ... فيصل عصب وهو بسرعه يعصب ويخوووف بعد :كلي تبن ولاتطوولين لسانك علي لأقصه لك... رنا خاافت بس مابينت وأصلاً هو مبين عليها وهي ترجف من الخوف وفيصل حب رجفتها يحس بلذه انه خلها ترجف وقرب منها:برداانه... رنا بعدت :لاااا مو برداانه ويلااا ابي ارووح ... فيصل رفع حاجب: طيب يلااا... ورااحو طبعاً فاز فيصل ورنا لأنها كانت تفكر في فيصل وش صار لي ليه كذا اول مره اشوفه ويعصب علي بعد مسوويت شي غلط اوووه مع وجهاا ويكلمونها وهي مردت عليهم بس رنيم صرخت ونقزت في حضن احد من الرجال بس مانتبهت مين جلست في حضنه تفكر رائد بس سمعت ضحكهم وفيصل منحرج من قربها ومتوتر مو عارف وش يسوي ورنا بعدت عنه بهدواء بس ميخلا من التعليقات البنات والشباب بس هي مر وحده قامت على طوول للغرفه تبكي وقام لها رائد عشان يهديها ... <<<بخليهم يتكلمون عن نفسهم شووي... رنا انا وش صارلي ليه كذا اكيد بيفكر اني مشفووقه ماعمري شفت احد من الرجال الا ورحت ضميته اكييد وهي تقول لا لا اصلاًانا وش دخلني في اللي يفكر فيه يفكر في اللي يبي انا مالي دخل قطع عليها افكارها الباب يطق :ميييين رووحوو مرااح افتح حق احد... رائد:ولااا اخووك.. رنا قامت بس سمعت صوته فتحت الباب تبكي:رااائد وبكت ازيد.. رائد:خلاااص قلبي اسكتي مصااار شي ... رنا وكأنها بزر :يعني مأخذتوو علي بس ....وهي تشهق وتتكلم بس انت مأخذت عني فكره سيئه صح ولاأحد صح قوولي... رائد:ايه صح لان رنووم اهي اللي صرخت في اذنك... رنا:والله اوريها النذله ((ورااحت ركض تهزء رنيم ونادتها يوم قربت منهم وهي منزله راسها عشان ميشوفها فيصل ويتشمت بها:نعم.. رنا ابتسمت ابتسامة خبث:الله ينعم عليج ((ولفت وجها حق رائد وغمزت له ورائد فهم عليها وحرك راسه يعني لا ورنيم قامت حق رنا رنيم صار ظهرها على رائد ومقابله رنا.. رنا:خلااص انا رضيت عليج بس اوعديني متعديها مره ثانيه رنيم:وعد والله بس صرخت وانتي ......ومأنتبهت الا وهي في حضن رائد ورائد مسكها عشان متطيح في الأرض ورنيم منحرجه ووجها الواااان من الأحرااج وهي قاامت بسرعه من الاحراج مشافوو الا غبرتهااا... رنا تضحك :ههههههههههههه أي بطني ههههههههههههههههههه خلاص مقدر ههههههههه... رائد:ششششششب... رنا مو قادره تسكت:هههههههه خ ههههههههه خل ههههههه ا هههههه ص.. رائد قام عنهم وكلهم قامو الا فيصل جالس ينطرها لين تسكت اهي حست بلأحراج وسكتت:احم احم سووري "(بس انتبهت مافي احد ورفعت راسها شافت فيصل اوووف هذا اللي مابي اجلس معه وتوها بتقوم الا وقفها صوت فيصل وقفت بس ملفت له:سمعي ياللي متستحين استحي على وجهك تضحكين قدااام الرجاجيل كذااا .. رنا لفت وطالعته بنص عين :وش دخلك لايكون انت زوجي ولا أخوي وأمي ولا أبوي أبا اعرف ليه تدخل عمرك.. فيصل:انتي اللي مالك دخل انا كيفي بتكلم وقت مأبي وبتليقف وقت مأبي مو أنتي اللي تحكميني فاهمه يلااا انقلعي عن وجهي بس مأنتبه الا بعضه على يده ومشت عنه وفيصل قام يضحك:هههههههههههه ااااه بطني فديت ذا العضه ويطالع فيهاااا ههههههههههههههه أي بطني ههههههه... ((وانتهى اليوم بخيره وشره)).. ((وبداء صباح جديد على البحر )).. رنيم:اللي مانامت تفكر في رائد ليه كذا ااااه يااارب يكوون يحبني لأني مقدر أتخيل نفسي من غيره أحبه وأمووت على الأتراب اللي يمشي فووقه... رنا اللي خايفه من فيصل أكره معني توني اشووفه بس كرهته من كل قلبي اااااه والله يخووف الله يستر منه ماااني قادره والله يخووف الله يعيني عليه في الشاليه شكله ناوي على نيه الله يستر ويصبرني أقووم احسن لي ماني قادره اناام وانا من جيت حتى نووم موجايني وقامت تبي تخفي السوااد اللي تحت عينها بس مو راضي يختفي بعد جهد طوويل اختفى اشوووي وقامت تجلس البنات بس مجلسوو ونزلت تحت لقت ابوها وأمها راحت باست راس امها وأبوها بعدها قالت بطلع اتمشى أشم لي هواى أشووي على ميجلسووو البنات وطلعت تتمشى وهي تسمع أغنية تامر حسني لأنها تحبه وأسم الأغنيه قرب كمان وأنا جنبك حبيبي بجد مش عارف أقولك أيه معاك الوقت بيعدي ومحسش بيه وأي كلام حيوصف أيه في لحظه بعيشها وانا وياك كفايه عليه تبئ في حضني وأباء معاااااااااااك.... قرب كمان من حضني وحس بلي بحس بيه دنا من زمان مستن أعيش وياك اللحظه ذي ياحبيبي قول بحبك وأنا اقووولها معااااااك أقرب كمان من حضني وحس بلي بحس بيه دنا من زمان مستن أعيش وياك اللحظه ذي ياحبيبي قول بحبك وأنا أقولهااا معاااااااااك..ألخ)) ومندمجه للأخر وجالسه ع المرجيحه ومغمضه عيونها محست بلي جالس جنبها في المراجيح وهي طبعاً تغني مع اللي تسمعه وصوتها حلوو وهو اندمج معها بعد يوم خلصت الاغنيه التفت له وشافته جالس جنبها توها بتقوم الا مسكها من يدها:اتركني انت مالك دخل فيني اتركني... فيصل يطالعها بنص عين:اقوول جلسي انا الي بقوم بس وش اسم المغني .. رنا مأنتبهت لنفسها وهي تقول:حبيبي تامر حسن ..حطت يدها على فمها وسكتت... فيصل ابتسم:حبيبك هااا هههههه... رنا:أي حبيبي مالك دخل فيني فاهم.. فيصل ابتسم: وانتي كل شووي مالك دخل فيني غيري لو سمحتي صارت قديمه وانتي كل شووي قايلتها.. رنا وهي تتنهد وراحت:وماااالك دخل زين ودخلت باب الصاله من دون متسمع رده... فيصل تنهد:اااه ااااه احبها ولازم اجيب رااسها أي لااازام.. ((رنا اللي راحت لغرفه البنات وقلبها طبووول تقووول والله يخوف هو وشكله والله يخوووف ونامت وهي تردد ذا الكلام)) رنيم صحت بعد رنا اللي نامت بعد مصحت تروشت والبست وجلست البنات وجلسو كلهم بس رنا بلمووت أجلست ..وراحو يتغدون لأنهم جلسووا في الظهر صلوو وتغدوو بعد الغدا أقترحو انهم يسبحون بس بعد ميخف الأكل اللي في بطنهم هم الشباب أتفقو أنهم يجون لهم عشان يلعبو عليهم أشووي ... ((وسبحو وكل وحده راحت تلبس لها عشان يسبحوو))>>بوصف لكم كل وحده وش اللي لبست.. هندلبست.. بدي لنص البطن لونه برتقالي بارز أنوثته لأنها بيضا ء وبرمود يووصل لنص الفخذ لونه أبيض وطالع عليها كيوت فلت شعرها عشان تسبح وتأخذ راحتها اكثر... رنيم لبست نفس البس بس نفس رنا لأن أجسامهم تتشابه كثير..لبست بدي لنص البطن لونه أبيض وبرمودا لنص الفخذ لونه بني طالع عليها كيوت و شعرها سوت نفس هند... أسماءلبست.. بدي لونه أزرق سماووي وبرمودا فوشي وفتحت شعرها مثلهم... رنا لبست... نفس لبس رنيم ((موقلت لكم هم جايبين نفس بعض )) رنيم:وجع طلعتي أحلى مني مالي شغل أبي أصير نفسك.. هند:يوووو رنووي طالع يهبل عليك مو كأنك وحده ام 17كأنك طفله طااالع كيوت عليك... أسماء:وااااااو يهبل يجنن عليكي يابنت خفي شوويه علينا حنا منقدر هيك منقدر... رنا:هههههههه يعني برايكم مأبدل هااا... ساره:ايه ياقلبي لاتبدلين تجننين تجننين ... رنا:تسلمين ياقلبي أنتي اللي تجننين ... ((بكمل لكم البس)).. ساره لبست ... نفسهم بس يختلف أشووي لبست برمود جينز أزرق طبعاً وبلوزه بيج مكتووب عليها أسمها وفتحت شعرها ... منى لبست.. برمودا سماووي وبدي لونه فوووشي وفتحت شعرها هم عشان يخذون راحتهم اكثر... ((وراحوو يسبحوو مسووين فوووضه وكل وحده تصرخ مثل مقلت لكم الشباب أتفقو عليهم انهم يدخلو عليهم معهم شافتهم هند وقالت لهم... وهند فعلاً قالت حق البنات: يلاااا نطلع بناات.. وطلعووو بس رنا معرفت ورااحت تسبح بسرعه ((مثل مقلت لكم متعرف تسبح ))أنزلقت رجلها وهي تحاول تطلع بس مو قادر كلاً ترك اللي في يده وفيصل أولهم راح لها وطلعها من البركه بس هي أغمى عليها وكلهم متجمعين عليها ... ((بخلي كل واحد يتكلم بنفسه)).. رنا :أنا ماحسيت اللى وانا رجلي طاحت وأحاول أني أطلع بس مو قادره وبعدها شفت نفسي وأنا أحس اني بموت بس أنقذني فيصل لأن كان جنبي وأنا مبعدت عنه مشفت الا يده تحاوطني بعدها ماحسيت الاوانا في سواد بـ سوااد... فيصل :أنا خفت عليها الااني من عصبيتي من شووي رحت لها ركض بسرعه عشان أنقذه بس تفاجأت أنها أغمى عليها حاولنا نصحيها وعطينها تنفس وبلمووت صحت يوم صحت تدوور بعيووونها ونطقت بكلمه :رائد.. رائد :سمعتها وعلى طوول رحت لها خفت أنا مقدر أعيش من غير توؤمي تعرفون شنو توؤمي مأقدر رحت لها وضميته على صدري وبعدين شلتها ووديتها الغرفه غرفه الشباب طبعاً انا مقدر أدخل الصاله عشان لاشفوها الحريم تعرفون بيسوون مناحه وانا أبيها ترتاح وسدحتها على أقرب سريرمالي دخل من سريره ((هو سرير فيصل بيعصب عليه لوول)) لأنها كانت ترجف ولحفتها وقلت لشباب لاتدخلون عليها لأنها نايمه في الغرفه قالو يبون ملابسهم قلت لهم أجيب لكم بس لاتدخلون طبعاً كلهم مقالوا شي الا ذا المغرور فيصلوو أعرفه انا مايحب حد يحرك أغراضه قاال انا بدخل باخذ أغراضي وبطلع وفعلاً اخذ أغراضه وطلع... ((اليوووم الثاااالث)).. رنا:ماحسيت بنفسي الا وانا ع سرير بس مو في البركه الأني اللي أتذكره كنت في البركه بس بعدها مأذكر بشي قعدت أطالع حوليني اشووف انا وين وشفت نفسي في غرفة الشباب وقمت لأني حسيت بتحسن كبير وطلعت شفتهم كلهم نايمين في المجلس الرجال ورحت جلست رائد بس رائد مصحى عجزت يصحى بس حس فيها شخص ثاني وهي حست بأن جلس أحد تو ها بتطلع ألامسكها من يدها.............. ((أظن أنكم عرفتووو...)) ^_^..^-^... ((البارت الثاالث))... رائد ماصحى عجزت يصحى بس حس فيها شخص ثاني وهي حست بأن جلس أحد توها بتطلع ألا مسكها من يدها:ووين راايحه أنتي بخير.. رنا خافت لأنها عرفت الصووت عدل ولفت وعرفته:فيييصل.. فيصل:أي فيصل أنتي بخير مافيك شي.. رنا نزلت راسها ولفت تبي تطلع:ايه بخير ((وطلعت)).. ((في غرفة البنات)).. أسماء:اقوول بنات... البنااات:قوووولي.. أسماء:وش رايكم نجلس عند الأهل أشووي بعدها نلعب هاا وش رايكم.. البنات بعد اللي صار أمس مقاموو يسبحون... رنيم:اووكي يلاااا نجلس جنبهم أشوي عشان نجلس أشووي جنب البحر وش رايكم ... هند:ماعندي مانع بس ندخل البركه بعد اللي صاار مندخل مره ثانيه الا واحنا مقفلين الباب مع وجيهم يخووفوون .. رنا توها جايه:وأنتي صاادقه يخوفووون بلقوووه بعد .. رنيم:أهم شي بلقوووه حلوووه مره... رنا:اعجبتك.. رنيم:أيه عجبتني..كثري من ذا المصطلحات.. رنا:احم احم أن شاء الله.. ولا يهمك.. ((وراحوو جلسوو جنب أمهاتهم وكل واحد يسوولف تعرفون سوالف البنات والحريم)).. أم خالد:والله وش نسووي لكم معطينكم الحريه بلقووه.. أم ناصر:أي والله تصدقين أنا مو خايفه الا على ولدي كل مطريت له العرس يقول بعد المرحومه مأخذ غيرها والله يكسر خاطري وانا اشووفه كل يووم يمووت.. أم محمد:بسم الله عليه لاتفوولين عليه أنتي أسأليه لين يزهق ويقول لج ابي أتزوج وعاد أنتي أختاري اللي تبين... أم ناصر:صاادقه بسووي الي قلتي عليه .. رنا:ماما.. أم ناصر:هلا رناا .. رنا:قووموو نبي نجلس جنب البحر وش راايكم.. أم محمد اللي سمعت وش تقوول رنا :أي واالله انا عن نفسي ماعندي مانع بس الباقي وش رايكم نروح جنب البحر ونشوووي لنا دجاج... أم خالد:انا بعد ماعندي مانع.. أم فهد:وانا بعد معكم يلااا نقووم وقاموو وجلسوو جنب البحر أم محمد:يمه رنا ورنيم قوومووو فرشوو حق الشباب.. رنا ورنيم :أن شاء الله..((وراحوو يفرشونه الحصيرورجعوو)).. أم محمد:وش حلاتهم بناتكم مطيعين... أم ناصر:تسلمين تامرين عليها ههههههه.. أم محمد:هههههه ياليت والله بس محمد بيشيب ولا تزوج وهم فيصل ههههه وش نسووي فيهم مو راضين يعرسوون((الا وبدخلة فيصل))ومن قاال اني مأبي أعرس.. أم محمد اللي فرحت وتبكي في نفس الوقت:صج ياولدي تبي تتزوج .. فيصل:أي يمه بس انا في بالي وحده وأبي أخطبها.. أم محمد :أنت بس أشر بأيدك وأنا أخطبها لك أبي أشوف أعيالك قبل يوومي.. فيصل راح وباس راس أمه:لا يمه جعلني مابشيتس لا تقولين كذا ..((رنا اللي محترقه بس متدري ليه يوم قال انا ابي أعرس خافت لياخذ غيرها رنا لفت راسها يمين وشمال وش ذا الأفكار أستغفر الله أستغفر الله )).. فيصل شافها وهي تلف راسها يمين شمال :خلااص يمه أنا بكلم أبووي قبل أذا رجعنا خطبتها... أم محمد:خلااص أهم شي راحتك يالغالي وأن شاء الله محمد بعد عشان أفرح فيكم أثنينكم.. فيصل:محمد مأظن بروح أسأله .((مسكت يده أمه)).. أم محمد:وووين وين بتروح مصدقت خبر على طول بتنشره أجلس أحسن لك يمه رنا قومي جيبي القهووه والشاهي من داخل.. رنا:أن شاء الله ..((وراحت جابتهم ))أم محمد:أذا معليك أمر قهوي ولدي .. رنا:أن شاء الله خالتي .. أم محمد:تسلمين ... ((وقهوة الكل ووصلت لفيصل بتقهويه بس لامس أطراف أصابيعها وهي خافت )).. رنا في خاطرها زين منكب عليه الغبي ذا وين حنا فيه الظاهر العيال أستجنووو... وبعد اربع أيام ارجعوو البيت عشان الدومات لأن الأجازه خلصت .. **ماافي شي ينذكر الا خطوبت فيصل المفاجيء حق رنا وقالت لهم بتفكر وماردت عليهم لأتحاسب ألف حسااب وقرب وقت الدراسه كان يوم الجمعه وبكره المدرسه ورنا أخيراً قررت بعد مأستخارت وفكرت راحت حق أمها عشان تقول لها قرارهااا...طبعاً بتتفاجؤووون ... أم ناصر:يمه فكرتي زين قبل متقوولين ذا القرار.. رنا:ايه يمه فكرت وأستخرت وانا الي بقوله مرتاحه فيه.. أم ناصر وهي مستعجله تبي تعرف القرار:طيب يمه أن شاء الله خير.. رنا:والله يمه انا ((نزلت راسها))موافقه بس.. أم ناصر:صج مبرووك يمه مبرووك((قطعت أمها)).. رنا:بس يمه أنا عندي شرط.. أم محمد خافت:وشو هو الشرط أن شاء الله خير يمه.. رنا:أي يمه خير انا مأبي اشووفه الشوفه الشرعيه.. أم محمد وعلامات الأستغراب على وجهاا:ليش يمه ..؟؟!! رنا:بس يمه مابي هذا شرطي اذا رضوو فيه موافقه مرضوو فيه ماني مواافقه وهذاني قلت لكم رايي..((وقامت راحت دارها تفكر ليش أستعجلت يمكن جاي يذلني ايه يذلني الا متأكده عشان انه أنقذني ووطحت في حضنه أكيييد الله يستر منك يافيصل والله تخوووف اخااف منك الله يستر ونامت وهي تردد أنها تخاااف منه)) أم ناصر أتصلت على أم محمد تبلغها رد رنا:هلااا ام ناصر.. ام ناصر:هلااا بيك شلونكم وش اخبار الاهل والعيال ان شاء الله بخير... ام محمد اللي جنبها فيصل يسمع يبي يعرف الرد بسرعه ولصق اذنه في السماعه عشان يسمع:والله حمد الله بخير يسلمون عليك وانتي وش اخباركم.. ام ناصر:الله يسلمهم حمد الله بخير الا ام محمد بغيت اقول لك رد بنتي.. ام محمد:هااا ام ناصر عسى وافقت... ام ناصر:أي وافقت((الي محبت تخبر أم محمد عن الشوفه الشريعيه بتحطها قدام الأمر الواقع)).. ام محمد:اجل نقوول مبرووك .. أم ناصر:الله يبارك فيك.. ((في بيت أبو محمد))... ام محمد:يبارك في عمرك ((وفيصل قاام ينااطر فووق الكنبه وباس راس امه)):فديتك بس بعرس واااو..يمه متى الخطوبه.. أم محمد:أن شاء الله انت حدد ونقول لهم.. فيصل:اجل يصيربكرا.. أم محمد:يصير بس لازم البنت تجهز نفسها ولا متبي تشووفها .. فيصل:الا ابي كم يوووم.. أم محمد:هذا الأسبووع ان شاء الله تجهز نفسها والخميس نسووي الملكه.. فيصل:وااال واااجد خلووه بكراا.. أم محمد:خلااص بشووف وبقول لك.. ((في بيت أبو فهد)).. ساره:طررووق .. طارق:خيييير .. ساره:الخير بوجهك بس شكلك النفسيه عندك زفت.. طارق:أنطمي بس مالي خلق لك خليني اكمل الفليم.. ساره:زييين بس أبي ارووح السووق .. طارق:صبر ووجع لسه مصار شي .. ساره:واافقت رنووي وخلاص أسبووع الجاي اللي هو بدايه الدووام أبي أشتري من اليوم.. طارق:اقوول تعرفين تصبرين لبكراا.. ساره:اووووف ((وقامت))زيييييين.. طارق:ههههههههه تعالي مع وجهك أمزح معاك قوومي نرووح.. ساره:صج ... طارق أبتسم:أيه صج ..((وراحت باسته على راسه وراحت تلبس)).. ((في بيت أبوخالد)).. هند:رنووم وش رايك نرووح السوق نشتري حق خطووبة رنووي.. رنيم:ماعندي مانع بس بدق عليها عشان تروح معنا .. هند:اووكي يلااا دقي عليها ((وأتصلت عليها وبعد خامس رنه ردت بصوت كله نوم))هلاا.. رنيم:وجع كل ذا نووم قوومي لبسي بنرووح السوق.. رنا:ماالي خلق أشترو لي انا مأبي أرووح.. رنيم:الي أعرفت ان رنا فيها شي :طيب خلاص بنشتري لك وأنتي قايسيها عليك بنسووي كل شيء عنك اووكي .. رنا:تسلمين قلبي تعبتك معااي.. رنيم:تعبك رااحه بس بعدين لي جلسه معااك أبي اشووف وش فيك.. رنا:ماافيني شي بس النوم ذابحني تعرفين أني قبل مأرد كنت أفكر وأحين ابي اناااام من زمان عن النووم يلاا مع السلااامه.. رنيم:أوكي يلا مع السلامه أنا برووح ..(وسكرت منها وراحو لسووق وأشتروو حق رنا وأحجزو لها حق المكياج والشعر بتجي الكوفيرا لبيتهم..).. تحياتي لكم حكاية عشق مجنونه .. اتمنى تنال اعجابكم |
نااااااااااااااااااايس والله يلا نتريااا البارت الي عقبه |
الناايس مرووورك ابشري دحين بنزل البارات الرابع انتظريني ... |
((في المدرسه كااان يوم الربووع ))*~*.. رنا:أقووول رنووم عطيني دفترك العربي.. رنيم:أووكي تعالي وش أستعدادتك حق الخطووبه أنا جهزت لك كل شي .. رنا:عااارفه ويعطيك العافيه تعبتك معاي وأسفه أذا تعبتك الموهيم ماعندي أي استعداد .. رنيم:وليش ان شاء الله متبين تشوفينه الشووفه الشرعيه.. رنا:لااا مابي .. رنيم:لييه طيب.. رنا:مادري انا عمري مخبيت عليك شي بس بقول لج.. رنيم:أووكي قوولي لي.. رنا:تذكرين اللي صار في الشاليه صار لي مواقف كثيره مع فيصل الموهيم صرت لشفته أحس قلبي بيطلع من مكانه وأخاااف منه مدري ليه يصير لي كذا انا عمري مخفت من أحد بس هوو أخاف منه بشكل غير طبيبعي... رنيم:هههههههه يالخبله متدرين ذا وش ... رنا:وانا وش يعرفني.. رنيم:يالخبله أنتي تحبينه وهذا هو شعور الحب انا مثلك كذا لصرت مع رائد أخاف منه بشكل غير طبيعي وقلبي يدق بسرعه وأذووب اذا سمعت صووته .. رنا تفكر الله يقطع بليسك يارنوم أحين خلتيني أغير تفكيري ليه مأحبه هو ناقصه أيد ولا رجل بس هو مغروور وشايف حاله هو وجه.. ((جاء اليووم المنتظر الكل مرتبش وحالته حاله الا رنا كانت تحس انهابترووح للموت بيدها خااايفه بلحيل وقلبهاا مو راضي يوقف من كثر الدق ..)) رائد جاي لها عشان توقع :يلااا رنووي حبي وقعي ((ويطالع في لبسها))أقوول رنووي طالعه تجننين بتخبلين فيصلووو المغرور .. رنا خافت ووقعت بسرعه وعطته القلم وضمها رائد:بفقدك يالغاليه بفقدك الف ألف ألف مبرووووك عقبالي هههههههه.. رنا ضربته على كتفه:ههههههه الله يبارك فيك أن شاء الله عقبالك تسلم أنت احلى .. رائد وهو بيمشي:يلااا باااي.. رنا:بااي.. ((أشوي وجات أم ناصر بعد طلعت ولدها تقول لها أنه يبي يشوفها أهي عصبت))أنا مقلت لك اني ماابي الشوووفه ... أم ناصر عصبت:انا مالي دخل لاتفشليني قدام الناااس يلا نزلي.. رنا تفكر بعدين نزلت وهي تجر رجولها جرووصلت للمجلس لفت على رنيم:خلاااص هوونت دخلوو معاااي ((وفعلاً أدخلوو معها)).. رنا "رجع خوووفي منه ولا أدري وش بيصير في حياتي الجديده": نسيت نفسي ومأنتبهت الا وهو يبوس جبيبني .. فيصل "عجبني شكلهاا حيل "وعض على شفته:مبرووك عليك فيصل.. رنا رفعت وجهي وارتبكت لما شفت نظراته ونزلته بسرعه:الله يبارك فيك.. مسك ايدي بقوة وحاولت افلت ايدي منه بس ماقدرت وهو يسلم على اهلي ويباركون له وكل شوي يناظرني بنظرات ينتفض جسمي منها بعدها لبسني الشبكه وكانت طقم الماس ناعم وحلو والدبله كانت عبارة عن خاتم الماس قطعنا الكيك واكلني واكلته وطول الوقت اتحشى اناظر عيونه من خوفي منه وبعدها جات اللحظة الي كنت خايفه منها ان نكون لوحدنا قلبي كان بيوقف من الخوف وقفنا ومسك ايدي وتوجهنا للمجلس وانا جالسه اقرا الايات الي حافظتها وادعي ربي انه يهديني ويخفف من خوفي وقف مقابلني وحسيت بايده ترفع وجهي انفجعت منه ومن جرائته لما سحب الشال مني كنت لابسه لبست فستان قصير من قداام ومن ورى في ذيل طوويل أشوووي لون الفستان أحمر وفي ورد جووري بس يجنن والمكياج ضل أحمر وأسوود والرووج هم أحمر وفيه لمعه أما شعري مفتوح ومسوويه باف من فوق ومن تحت المفتوح ملووروحطيت على جنب أكسسوار أحمر طااالعه تهبببل.. فيصل: اعتقد انه مايحتاج الشال هذا.. رنا جمدت مكاني احس اني شوي وبيغمى على ووجهي قلب مية لون.. فيصل "جميله وجمالها مامر علي من قبل على كثر الحريم الي قابلتهم ولا واحده فيهم جذبتني مثل ماجذبتني مع شكلها الطفولي وخوفها ورجفتها بعد مامر علي من قبل ":ناظريني.. رنا "ياربي ماني قادرة ارفع نظري له ":....... فيصل:رنا ناظريني.. رنا "ياربي اسمي له رنه غريبه بصوته صوته اسرني ":.... فيصل بحده:نااااظريني.. رنا خفت ورفعت وجهي بسرعه له وكانت عيوني تلمع بسبب تجمع الدموع فيها : فيصل حوطني من خصري وقربني له:ليه ترجفين كذا.. رنا وجهي قلب احمر من الخجل ومن جرائته "ياربي هذا مايقدر اني استحي ":.... فيصل:خايفه.. رنا:............... فيصل:لايكون قلبتي طرمه وأنا مدري وين لسانك رااح .. رنا:.................................. فيصل مسكني من ايدي وسحبني معه وجلس على الكنبه وجلسني جنبه وحوطني من خصري وصرت اشوي وابجلس بحضنه من قربي منه:رنا.. رنا وصوتي أحسه راح :ن نعم.. فيصل: نعم الله عليك واخيرا نطقتي رفعي وجهك بتطولين كذا.. رنا:ممكن تبعد أشووي.. فيصل:ليه أنا مرتاح كذا.. رنا:الله يخليك بس أشووي.. فيصل:ليه لايكون مو طايقتني ولا مجروب .. رنا:لا بس .. فيصل:بس أيش.. رنا حاولت أني ماطالعه:لأني أستحي زين .. فيصل:هههههههه ياقلبي على اللي يستحون.. رنا:....................... فيصل رفع وجهي:سمعي ماله داااعي الخجل وأنا أحين زوجك(وبغمزه)وهذا أشووي من اللي يصير أجل لو صار الأعظم وش بتسووين... رنا قلبي بيطلع من مكانه ياااربي جريئئ هو وجهه:.......... فيصل: طيب بعديها لك أحين بس بعدين تحملي اللي بجيك.. رنا خفت وعلى طوول رفعت نظري له :....... فيصل:هههههههه أي تحملي لأني الصرااحه متحمل الخجل وماأقدر أمسك نفسي أخاف أتهور بعدين... رنا "ووجع ان شاءالله يعني شيبيني اسوي غصب عني استحي":فيييصل.. فيصل بصوت رايق:عيوونه.. رنا بلعت ريقي:الله يخليك خف علي أشووي... فيصل:ههههههههههههه ... رنا خلاص أحس أني بختنق وبديت أصيح :الله يخليك لاتسوي فيني كذاا... فيصل مسح دمووعي بيديه"والله أنها طفله هالبنت":خلاص خلااص لاتصحين بعدين يخرب مكياجك.. رنا:........................ بعد فتره هديت وعطاني عصير أشربه:هديتي أحين.. رنا هزيت راسي بمعني أيه .. فيصل:اااه.. رنا:شفيك.. فيصل:عيني شكلها دخل فيها حاجه شوفيها.. رنا قربت عشان أشووف وش فيها:ما....... مأنتبهت الأ وانا في حضنه وحاولت أفلت منه بس ماقدرت وكل ماحاولت هو يشد أكثر مالقيت الا أني أستسلم لحظنه بس الحمدلله أنطق الباب وقلت والله لأعطيه اللي يبي هالي طق الباب وأنقذني.. فيصل بقهر:الله يلع...مين ثقيل هالطينه.. منى بعد مادخلت :ممكن أدخل.. فيصل:لاضفي وجهك.. منى:مصدق نفسك بستأذن منك أقول يلا بس طولتها قووم.. فيصل: وانتي وش يخصك رجال وحرمته جالسين ليه قاطه وجههك تقلعي اقول... منى جات واجلست بيني وبينه اظنها حست بنظرتي لها وانا استنجد فيها:طلعه ماني طالعه وهاذي جلسه... فيصل:طيب وش مجلسك هنا غلت الأماكن تجلسين هناا.. منى: والله مرت اخوي واشتقت لها وابي اجلس جنبها ولا تبيني اقوم رنا... رنا بأندفاع:لا.. منى:هههههههههههههههه.. فيصل طالعني بقهر:لا ها أنا أوريك.. وبحركه سريعه مسكني من ايدي وجرني وجلسني بحضنه حاولت اقوم ماقدرت وهو مطوقني بيديه.. &&&&&&&&&&&&&&&&& ((البارت الرابع))... رنا:فييصل أتركني ... فيصل : نو نو عشان تتادبين مرة ثانيه لما تكونين جنبي ماتخلين حد يجلس بيني وبينك.. منى:فيصل اترك البنت شف كيف صار لونها احمر من الخجل يارجال راعها شوي لاحق... فيصل:مالك خص تبيني أتركها قوومي بره يلاا.. منى رحمت حالي واطلعت عنا وبعدها قلت:طيب هذا هي اطلعت أتركني .. فيصل:ليه انا مرتاح كذا.. رنا وفكي يرتجف:فييصل أتركني .. فيصل تركني وقمت على طول على الكنبه بعيده ابي اخذ انفاسي احس ماني قادرة اتنفس:ليه جلستي هناك تعالي هنا.. رنا:لا خلني هنا أريح لي.. فيصل قام وجلس جنبي: ليه انتي انانيه ليه ماتحبين الا نفسك ولا تدورين الا الي يريحك.. رنا:أنا.. فيصل قام ووقفني معه: يالله الحين بطلع وان شاءالله الخميس بزورك.. رنا:أووكي ((بعدها طلع وأنا بلمووت أخذ نفسي وجع أن شاء الله جريئئ هو وجهه)).. دخلت علي منى :ههههههههه وش فيك صاار وجهك طماطم.. رنا:أنقلعي أصلاً لو فيك مقلتي كذا ... منى:هههههههه مجربه مثلك والله.. رنا:ايه صدقتك.. منى:هههههههه كيفك لاتصدقين رووحي حق رنووم مسوويه فووضه زين مدخلت عليكم وشافتكم بذا الوظعيه ... رنا:هههههه طيب انا بروح أنا مأقدر أجلس معاكم.. منى:أي رووحي لأن اخووي الصراحه يبيلك تعديل مكياجك وتضبيط ... رنا:هههههه طيب يلا برووح انام .. منى:أوكي الله يعينك على رنووم والله بتلعب فيك.. رنا:أهو بكيفها بروح من الباب الخارجي.. منى:يادبه أهي تنتظرك أنا بصرفها أووكي .. رنا:أوووكي ... ((منى صرفت رنيم ورنا راحت غرفتها بدلت ملابسها ومسحت المكياج وبعدها جات بتنام الا يرن الجوال برقم غريب شافته وطنشت بس الرقم الغريب مصر أنها ترد وأخيراً ردت))... رنا:ألووو والله نااس فاااضيه معندكم وقت في عز الليل تتصلون والله معندكم وقت يلا ضف وجهك.. "*هوووب هوووب شوي شوووي أكلتيني انا فيصل*" رنا تفشلت وأنحرجت في نفس الوقت:اوووه سووري مو قصدي فكرت نااس فااضيه... فيصل:افا يعني انا من النااس.. رنا:هااا لا مو ق...*قطعها*.. فيصل:افااا بس يعني انا من الناس أجل اسف على الأزعااج مع السلامه .. رنا:ان....طوووط **سكر**((أوووف يعني انا احين وش يعرفني وش يرضيه ياااربي وضلت تتصل أخر رنه توها بتسكر الا رد))ألووو نعم.. رنا:والله ..وهي تشاهق.. والله العظيم مأدري والله بس كنت بنام ومتنرفزه أشووي والله أسفه والله موقصدي شي..وتبكي أزيد... فيصل:لا بس ولو انا زعلان.. رنا:طيب وش ... وش اللي... يرضيك وانا مستعده أنفذ طلبك..نفس الحاله تبكي بس أقوى من قبل.. فيصل:مـتأكده .. رنا:أيه متـأكده أنت بس قول وش يرضيك وانا ...*قاطعها*.. فيصل:اممممم اابي كلمه تقولينها.. رنا:مثل ووش .. فيصل:امممم عاد أنتي وشطارتك قووليها وانا أرضى على طوول.. رنا:أي بس مثل شنوو .. فيصل:ماادري انتي تعرفيها.. رنا:طيب بس مثل شنووو قوول حبي..و**سكتت**.. فيصل:ايووه كمليها وأرضى .. رنا سااكته من الأحراج......... فيصل:يووه رنووي لساتك تستحين والله انا مأقدر على الخجل تراني أتهوور يلااا عاد قووليها.. رنا:اووكي .. فيصل:يلااا قووليها.. رنا:أ..أحبك.. فيصل:اااااااخ بس لو انا جنبك *ويعض على شفته بقهر*.. رنا أسكتت من الأحراج متدري وش تقول.. فيصل:رنوووي حبي وين رحتي .. رنا:معاك مرحت مكاان.. فيصل:طيب أنا اللي بمرك بكرا بأخذك من المدرسه.. رنا خفت:لااا.. فيصل:ليه.. رنا:ولااشي بس اخاف..*قطعها*.. فيصل:تخافين من شنوو أي لايكون تغارين.. رنا:حرام عليك وشو أغار لا مأغار بس مأقدر بعدين أنا ماقلت حق بابا.. فيصل:خلااص انا بقول له .. رنا:طيب على راحتك.. فيصل:رنووي قلبي تبين أجيب لك شي معاي .. رنا:ليه انت فين.. فيصل:انا في المطعم.. رنا:لا سلامتك مأبي شي بالعاافيه عليك .. فيصل:على قلبك.. رنا:طيب فيصل انا ابرووح انام تامرني بشي.. فيصل :ايه.. رنا خافت بس عدتها:وشو.. فيصل:ابي بووسه.. رنا:ههههههه بوووسه على التلفون مايصير.. فيصل:ألا يصيرولا يرضيك انام وانا زعلان.. رنا:ايه يرضيني يلاا مع السلامه.. فيصل بحزن:مع السلامه*وسكروو*... &&&&&&&&&&&& ((في بيت أبو خالد)).. رنيم:الحماره رنووي مو راضيه ترد لايكون بتنكب فيني وتغيب والله أكفخها.. هند:يابنت أستحي تراها تعبانه خفي عليها أشووي.. رنيم:لاااا مو على كيفها أخذت فيصلوو المغرور وخلتني .. هند:ههههههههههههههههههههههه أي بطني من صدقك انتي لايكون زوجها وانا مأدري.. رنيم:لا يالغبيه انا احبها وهي تحبني حب أخوي لاغير.. هند بأستهزاء:والله .. رنيم:كيفك انا بنام وبكرا بلعب في رنووي أخليها تطفش.. هند:أتحداااااك متقدرين لأن يمكن يطلعها خطيبها أو يستأذن لها.. رنيم:ياسلااام المغروورمشبع منها توها امس شايفها والله حاااله .. هند:نااامي أحسن نااامي ... رنيم:طيب بنام بس اخ قهر.. هند:تبين تنخطبين يعني .. رنيم:أي والله ياريت بس مو متحرك .. هند:مين اللي مو متحرك.. رنيم:رائد قاهرني مو متحرك أبد.. هند:أقووول أستحي بس على وجهك صدق مصفوقه على العرس لساتك صغيرونه يادبه.. رنيم:أقووول أنطمي بنام .. ((في بيت أبو محمد *الصباح الساعه 6:00* في جناح فيصل)).. *بوصف لكم الغرفه* عباره عن غرفتين وحمام داخل غرفه وحده اللي هي ينام فيها فيصل ألوانها حاره ودافيه بنفس الوقت كان لونها أحمروفي أنوار بسيطه من الغرفه مخلي الغرفه رومنسيه مثل متقولون)).. فيصل اللي معصب و يتصل على رنا بس مترد وأخر رنه وردت وبصوت كله نوووم ومأنتبهت حق الرقم :ألوووو.. فيصل اللي عرف انها كانت نايمه فحب ينرفها:وجع ساااعه انا أتصل ولا تردين.. رنا طالعت الجوال مستغربه:متى دقيت .. فيصل:لااا والله مسوويه نفسك متعرفين بس انا الغللطان اللي أتصل من يوم ورايح ماني متصل.. رنا اللي فيها نوووم مومستوعبه اللي يصير:وش فيك معصب وانا وش عرفني انك داق كنت ناايمه بغيت شي.. فيصل عصب من برودها:أنا أقول تيس تقول لي أحلبوو أقوول كلي تبن ويلاااا نامي عساك لاتقعدين أن شاء الله .. رنا اللي متفاجائه وقامت تبكي مستغربه وش فيه يعاملني كذا وانا مسوويت شي:ان..وهي تشاهق..أ مس..ووويت شي.. فيصل اللي حن عليها :أسف بس لاتبكين تراني متحمل .. رنا وزادت في البكي:والله مسويت شي انا نايمه وانت قاعد تهزء فيني وانا مأدري وش صااير.. فيصل:خلاااص أسف مو قصدي شي بس أحب أنرفزك.. رنا اللي هدت أشووي:طيب تأمرني بشي.. فيصل:سلااامتك مأبي شي بس روحي غسلي وجهك وتعالي كلميني .. رنا:أوكي ((وراحت غسلت وجهها وكملوو سوالف)).. ((في بيت أبو محمد في الصاله )).. محمد:يما وش رايكم نروح البر والله من زمان عنه .. أم محمد:انا ماعندي مانع والله ودي بس بشووف أبوك.. محمد:قولي له أحين عشان يقول حق اخوانه .. أم محمد وهي تقوم:أن شاء الله .. ((في بيت أبو ناصر في الصاله)).. ناصر:أقوول رئود قووم أتصل على الشباب خلينا نطلع والله طفش.. رائد:ماادري انا مأبي أطلع بجلس مع رنووي تعرف أهي بتتزوج وبتنسانا.. ناصر:أي والله مين يصدق ذا القزوومه تتزوج انا مأصدق.. ((وبدخلت رنا)):ليييش مو ماليه عينك مع ذا الخشه .. ناصر يهمس حق رائد:هااات جات لك محد يطري أسمها اللي أنقزت مثل الجني.. رنا جات جنبهم ولصقت أذنهم:وشو تقولون مأسمع شي.. ناصر:تدرين أنك جني محد يطري أسمك اللي طلعتي والله تخووفين.. رائد:نصوور خلك عن رناا.. رنا تجلس جنب أخوها:فديت أخوي انا مااالت عليك نصور(وطلع ألسانه له).. ناصر:أقوول وين خطيبك عنك ليش متروحين تكلمينه.. رنا:مااابي بجلس جنبكم ولا في أسرار.. ناصر:اذا في أسرار أنتي مايتخبى عليك شي .. رنا:ووجع لاتنضلني مع وجهك.. ناصر:بسم الله عيني باارده مو حااره يلااا ضفي وجهك ترى زهقناااا منك وين هندوو حبيبتي بس أحسن منك.. رنا:خلااص خل تفيدك هندووو..(الا بجيت هند)).. :نعم نعم خير كأني سمعت أسمي.. رنا:حمدلله والشكر جنيه أنتي بس نطري أسمك جيتي.. هند تكش عليها:مااالت بس يلااا مناك (ودزتها بكفها وجلست جنب ناصر)فديت أخوووي أناااا بس .. ناصر:هههههههههههههه ((ويلتفت على رنا ويساسرها))مصدقه عمرها محد يمدحها الا صدقت هههههههه.. رنا:ههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااي وي فشله قووومي لقطي وجهك قووومي.. هند:مأقووول الا الله يرحم حالك شكل فيصلووو لعب في مخك صح.. رنا وهي لساتها تضحك:صوووووووحين بعد يلاااا ضفي وجهك يادبه . رائد:أقووول رنوووي قوومي بس البسي نقهر بعض الناس.. هند أقتهرت بس متكلمت تكلم قبلها ناصر:هندووو قوومي بس ألبسي أنا بعد بمشيك.. هند قامت تناقز من الفرحه:يس يس يس.. رائد:حمد لله والشكر.. رنا تكمل :تقليد أعمى .. رائد:أي والله اقووول انا بعزم خطيبك .. رنا خافت :لااا خلاص مابي أرووح هوونت.. رائد:هووو على كيفك ماتبين عادي خطيبك.. رنا:لااا يعني لااا بروووح انام يلا مع السلاامه ((توها بتقوم مسكها رائد من يدها وجلسها ))اقووول هندوووو ونصووور قوومووو من دوون مطرووود.. هند وناصر اللي فهموها وطلعوووو.. رائد:رنووووي وش أخبارك مع فيصلووو المغرور... رنا :الحمدلله بخير.. رائد:متأكده ماافيك شي.. رنا:ايه ومليوون مـتأكده لو فيني شي كان قلت لك اول واحد .. رائد:ايه خلك كذا انا اول واحد مو متقولين بزعل عليك اذا فيك شي وماقلتي لي طيب ليش ماتبين يرووح معنا فيصلووو.. رنا عصبت كل أشوووي قال فيصلووو:طيب لاتقووول فيصلووو .. رائد:ايوووووه أشتغلت الغيره ومحامي دفاع عن فيصلووو ((الا ويرن جواله ))الطيب عند ذكره ههههههه .. رنا أسكتت.. رائد:هلااااا وغلاااااا.. فيصل:اهلاااا بك زوود وش حالك..؟؟ رائد:حمدلله بخير أنت اخبارك..؟؟ فيصل:والله بخيرااات الا اقوول .. رائد:قووول.. فيصل:وش رايك نروح البر مع الشباب .. رائد:والله فكره مهب شينه يلاااا اجل نجهز عمرنا متى تبى تروح.. فيصل:والله ودي احين بس بكرا احسن.. رائد:أي صااادق خلاص اخبر الأهل عشان نروح العائله الكريمه كلها .. فيصل:خلاااص نشووفهم وبرد لك خبر من زمان عن البر.. رائد:أي والله يلاا اخليك رنووي بتذبحني .. فيصل:حرمتي جنبك.. رائد:ايوووا تبيهاا.. فيصل:لااا انا بكلمها بعدين يلاا سلام.. رائد مستغرب:اوك سلاام.. ((وقفل من فيصل وألتفت على رنا اللي جالسه وسرحانه )):رنوووي.. رنا:...... رائد:رنوووووي.. رنا:......... رائد:رنووووي.. رنا:هااا ...هلا... شفيك.. رائد:ههههههه سرحااانه في منوو في حبيب القلب .. رناضربته على كتفه:انقلع عني .. رائد:قوومي شووفي جواالك تلقينه يتصل عليك.. رنا:يوووه مالك دخل ((وقامت عنه وراحت غرفتها ولقت 5 أتصالات من فيصل )) الله امداه يوووصل كذا توها بتتصل الا اتصل قبلها ورفعت بسرعه .. رنا:الوو.. فيصل:لااا لاكاان رديتي .. رنا:يؤؤؤ اسفه مكنت جنب الجوااال .. فيصل:اجل وين كنتي .. رنا:كنت مع اخوي رئوود وانت كلمته ع ماظن .. فيصل:أيه ادري الموووهيم .. رنا:همممم .. فيصل: جهزي عمرك بنروح البر احنا والعائله الكريمه .. رنا: ان شاء الله تامر ع شي ثاني .. فيصل:لا سلامتك يلا مع السلامه .. رنا:فيصل لحظه .. فيصل:هلا .. رنا:متى بنروح البر .. فيصل:يمكن باكر انتي بس جهزي عمرك اليوم .. رنا:اووكي يلا مع السلامه.. فيصل كأنه تذكر شي:رنووي .. رنا:همممم .. فيصل:ماافي كلمة منا ولا منا.. رنا فهمت قصده وخجلت :مااكوو رد .. فيصل:خلاص اجل انا زعلان يلا تووقعاااتكم وش بيصير في البر ..؟؟ امممم >>>مااعندي اسأله تووقعوو انتوو وش بيصير وان شاء الله اذا كتبت نزلت لكم البااارت تحياتي حكاية عشق مجنونه |
فيصصـّل ككششخه لولْ نـآآيسسَ . . بُ انتظـآآ آ ر التككملهههُ |
الكشششخه مرورك يالغلا نوورتي ان شاء الله تحياتي حكاية عشق مجنونه |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه |
ناااااايس بانتظاار التكمله ... |
اقتباس:
دوووم الضحكه بس ع وش الضحك |
اقتباس:
الناايس مرورك ابشري بنزله بعد اشوووي .. تحياتي حكاية عشق مجنونه |
رنا:مع السلامه .. *في بيت ابو خالد* رنيم:سمعتي اخر خبر ..!! هند: اممممم لا والله شنووو سمعيني .. رنيم:بنروح البر فله من زمان عن البر .. هند:أي والله من زمان عنه .. رنيم:بقووم اتصل على رنوي بقول لها تشتري الشيبسات وانا بشتري الشوكلاته .. هند:لازووم يعني الأكل .. رنيم وهي تقووم:أي لازوووم يلا سي ياااا.. ((في غرفة رنيم ))*راحت اخذت جوالها واتصلت على رنا اول بدايه حصلته مشغوول بعدين اتصلت مره ثانيه ردت* رنا:الووو.. رنيم:هلاااا مين تكلمين مع وجهك هااا.. رنا:اكلم فيصل ليه في شي .. رنيم:دريتي ان بنروح البر.. رنا:أي دريت قال لي فيصل .. رنيم:يعني هو اللي مخطط نرووح.. رنا:أي هو اللي ممخطط طيب رنوووم تبين شي بنااام .. رنيم:وانتي كل نوووم لا مابي شي بس كنت بقول لك عن البر يعني لازووم انتي تشترين الشيبساات اووكي .. رنا:ايه يصير خير وانتي وش بتجبين .. رنيم :بجيب الشوكلاته.. رنا:اهم شي السنكرز تجبينه لي .. رنيم:ادري انك تحبينه بجيب لك طيب يلا اخليك تنامين باي .. رنا:باااي ***************************** &البارت الخامس &... *في بيت ابو محمد* (فيصل ومحمد جاالسين في الصاله العلويه )) محمد:تعال انت قلت حق الشباب كلهم .. فيصل :ايه ااكيد قلت لهم كلهم .. محمد:اها زين فصووول متى زوااجكم .. فيصل:اممم مادري بشووف رنا اول بعدين بقول لكم .. محمد:افااا من اللحين قمت تأخذ رايهاا اجل لو تزوجتوو .. فيصل:اقوول قم انقلع عني لاأصكك بذا العقاال اللي ع رااسي .. محمد:وااااااااال ع فكره يعني انا اكبر منك يااشيخ احترم نفسك.. فيصل :اصغر منك بسنه قاال اكبر مني قااال مدري من وين يعني .. محمد:اقوول جب جب بس ويلا انقلع عند حرمتك كلمها ع الجووال .. فيصل:ماابي جاالس ع قلبك اناا.. محمد:أي والله جاالس ع قلبي .. فيصل قام:هاااااااااا وش قلت عيد عيد مسمعت .. محمد:قلت أي والله جاالس ع قلبك اماا خاايف منك تفكرني رنووي هاااااا .. فيصل جلس بمكانه :هااا ايش عرفك انت اصلاً .. محمد:وااضح عليها بس اقوولك من احين لاتستغل خووفها لأنهااا بعدين بتقلب عليك وبتخسرهااا صدقني احين هي تخااف منك بس بعدين بتتركك وبتندم ع اللي بتسوويه فيهااا فااهمني .. فيصل:مين قاال انهااا تخاف مني اصلاً انا مسووي لهاا شي بس هي خواافه وانا احبهااا كذا تجنن وربي اذا شفتهااا تخاف احس بشعوور مدري كيف اوصفه لك .. محمد:طيب معلينا قووم نجهز حق بااكر .. فيصل:يلاا سرينااا .. *في بيت أبو فهد * **في الصاااله اللي تحت* طارق جالس يحووس في التلفزيون.. ساره:لووسمحت ممكن تعطيني الريمووت .. طارق:لا مو ممكن وش تبين فيه قوومي مالك دااعي جالسه .. ساره:الا لي دااعي قووم ودني حق رنووي .. طارق:سواااقك انا اوديك قوومي قوولي حق السايق .. ساره :تدري اني مأحب السايق ارووح معه قووم وصلني يلاا عااد .. طارق :اففففف انتي ليه كذا تزنييييييين صجيتي رااسي قوومي اخلصي علي جهزي عشان اوديك .. ساره قامت تناقز من الفرحه:طيب دقايق اتصل ع رنووي بقول لها بعدهاا وديني بيتهم.. طارق:لا والله متصلتي عليهااا قبل متقولين مااالت عليك بس خلصيني ولا ماافي رووحه .. ساره:طيييييييب *ورااحت تركض * *بيت ابو ناصر* &في غرفة رنا& جالسه تدور لها ع البس عشان البر وملابسها متناثره في كل مكان في الغرفه وهي جالسه تعفس جات هند :الله وش ذا العفش اللي عندك.. رنا وهي توريها بلوزتين بلوزه لونها بنفسجي فيها نقش بلأسود والثانيه لونها اصفر بدون اكمام بس عليها جاكيت قصير وفيها نقش ورود بلأسود:أي وحده البس .. هند تأشر ع البلوزه الصفراء:هذي احلى البيسهاا مع جينز سكيني .. رنا:امممم برايك خلاص بشيلهاا حق بااكر البسهااا وانتي وش بلتلبسين.. هند:والله مأدري وشو بس يمكن نفس موديل لبسك.. رنا:اها ((ويرن جوالها ورفعته شافته فيصل عطته بيزي ))هنووه اطلعي براا بكلم فيصل .. هند:عاتي كلميه وانا هنا.. رنا:اقووول يلاا برااا بسرعه شووفي كل اشووي يتصل اخاف يعصب يلا انقلعي .. هند وهي تقوم وتفتح الباب:طيييييب بس قوولي لي وش قالك اوكي .. رنا لاحت عليها المخده:رووحي مناااك بس .. هند:ههههههههههههههه بااااااااااااي .. رنا بس راحت هند ردت :الووو.. فيصل :سنه ع متردين ع الجوواال .. رنا:اسفه كانت اختي جنبي امر وش بغيت.. فيصل:كلميني بأسلووب عدل لأصكك بلعقاال اللي ع راسي .. رنا خافت بس محبت تبين :هذا اسلووبي عجبك ولا بكيفك وش تبي احين مو فااضيه لك .. فيصل:بعد بعد عندك اسلووب ازفت من ذا الأسلووب .. رنا:توتوتو ع فكره نفس اسلووبك يعني مو عاجبك .. فيصل اللي منصدم من تغيرهاا:رنوووي جهزي انا جااي .. رنا:ماابي ارووح معك .. فيصل :خمس دقايق واذا مجهزتي لي تصرف معاك..وسكر.. رنا:اا...*اافففففففف سكر مع وجه قامت تلبس لبسهاا كذا * Fashion4us.com | Image Gallery for Special silver car wash line shorts black anti-folding واتصل عليها فيصل:الووو.. فيصل:يلا انزلي انا جنب الباب ..وسكر.. رنا:افففف ياااربي ونزلت وراحت فتحت الباب هو بس شافها تلخبط من شكلهااا :تفضل.. فيصل دخل معهاا للمجلس وجلس وهي جلست بعيد عنه:ليه جالسه بعيد لايكون مجرووب وانا مدري .. رنا:لامو كذا بس اريح لي هناا .. فيصل قام وجلس جنبهاا:كم مره قلت لك عن الأنانيه .. رنا:انا انانيه.. فيصل:أيه لأنك متدورين راحت زوجك .. رنا:لابس .. فيصل حط اصبعه ع شفايفهاا:اششش ولا كلمه تعالي اجلسي جنبي .. وجلسووا جنب بعض .. **نترك العشاااق لحااالهم ^_^** تحياتي لكم وتوقعااتكم وش بصير في البر .. ادري الباارت قصير وان شاء الله بطووله المره الثانيه تحياتي حكاية عشق مجنونه |
وهذا تكملة البااارت الخاامس عوووذراً ع انه قصير بس مره ثانيه ان شاء الله بطووله لكم ... 8 8 8 8 8 8 8 تفضلوو قرااءه ممتعه 8 8 8 *في بيت أبو خالد * في غرفة هند.. رنيم جالسه ع الاب وهندجالسه تسووي شعرهاا بلأستشواار .. رنيم:هنووده.. هند مو جالسه تسمعها من الاستشواار .. رنيم حطت الاب ع جنب وقامت جنب هند وتهزهها:هندووو.. هند توها منتبهاا:نععععم خير .. رنيم وهي تتكلم مثل القصيم:انعم الله عليتس وخير في وجهتس اقوولتس هند:وش فيك قلبتي كلامك تكلمي عدل .. رنيم:كيفي عاجبني تسذا الكلام اقولتس خلينا نروح حق رنووي .. هند:امممم مادري افكر .. رنيم:مهوب على كيفتس بتقوومين وغصبن عليتس زين .. هند:بعد بعد تهدد هذا اللي نااقص يااهلووو .. رنيم:جب جب جب بس قالت ياهلووو مالياهل الا انتي وحموود .. هند طفت الأستشوار وقامت:الا حمودي زين لاتغلطين عليه فااهمه لأكفختس على قولتك بسين بنعلتي فااهمه .. رنيم:اممممم لا مفهمت عيدي ماالت ع ذا الأشكاال .. هند:طيرري زين على وجهك يادووبه.. رنيم:زين بتروحين ولا لاء .. هند:أي أي برووح بس استني خليني اخلص شغلي زين .. رنيم:تيب انا بروح اتزهب بعد يلاااا سي يااا.. هند:هبله ذا البنت .. رنيم رجعت:عيدي مسمعت وش تقوولين .. هند:سلامتك مقلت شي عنك.. رنيم:ايه ايه صدقتس مالهبله الا انتي مااالت بس ((وراحت ع غرفتهاا ))>>>نسيت اووصفهاا لكم عاد رنيم غرفتهاا شي خياال لووول غرفتها مصبووغه بلوونين لون الابيض والأزرق ع الهلال يعني لوول الموهيم والسرير في الوسط نفس الشي ازرق وابيض وفيه صورة ياسر لأنهاا تحبه لوول الموهيم وفي انوار بلونين نفس الشي ازرق وابيض .. الموهيم نرجع لموضوعناا لوول .. رنيم فتحت الدولاب اللي كل جينزات نادر متلقين فساتين وتقول في خاطرها:امممم وش البس وعيونها تتلفت يمين يساار وبعدين استقرت ع ملابس مثل كذا .. http://up.7cc.com/upfiles/ZDL57324.jpg وحطت لها كحل اسود طالع عليها جناان لأنوو عيونهاا وسااع وبث.. نرووح حق هند لبست كذا.. http://up.7cc.com/upfiles/oIV57324.jpg وحطت لها روج فوشي وكحل اسود وفوقه اسود طالع جوونان الموهيم وحطت لها شدوو وحطت لها ماسكرا وحطت لها قلووس لاماع ع شفايفهاا طلعت جووناان البنت تخقق لووول .. راحت رنيم ع غرفة هند:هاااا هندوو خلصتي .. هند:هندوو في عينك اسمي هند ياحلووه أيه خلصت وانتي .. رنيم :احم احم ادري اني حلووه هههههه ايه خلصت زي منتي شاايفه .. هند:ايه ايه شفت يلاا خلينا نمشي.. رنيم وقفت كأنها تذكرت شي :لحظه لحظه.. هند:وش فيك .. رنيم:اهيء كاني نسيت اتصل ع رنووي .. هند وتضربهااا ع راسها:بلا هبااله .. رنيم:لا والله جد لحظه خليني اتصل عليها ((رنا اللي كان عندها فيصل ))..واتصلت بس مردت .. رنيم:يوووه وينهاا هذي عن الجواال .. هند:امممم يمكن نااايمه او مو جنبه .. رنيم اتصلت مره ثانيه ورنا كانت صاعده فوق عشان تجيب الجوال لأنها حتى اهي نست تتصل عليها وتقول لها وشافت رنيم تتصل توها بترفع الاسكرت .. رنيم هم اتصلت مره ثالثه وردت عليهاا :هلا رنووم .. رنيم:لاهلاولامسهلا زين رديتي وين كنتي عن الجواال هااا.. رنا:هووب هووب عليناا مكنت جنبه ياذكيه نسيت اقولك اليوم عندي فيصل .. رنيم انقهرت بقووه :اوووف شيبي ذا بعد ذا النشبه .. رنا:اممممم جاي يزورني حرام يعني زين اهو بيمشي بعد اشووي تعالوو احين.. رنيم:اجل ننتظرك تقولين لنا اكيد بنجي يلا باي بس زهبي الحجيات هااا عشان السهره.. رنا:بلا غباء باكر بنروح البر نسيتي .. رنيم:اووف اووف نسسسيت زين ذكرتيني ماعلينا الموهيم نرووح نشتري لنااا حق البر لازووم الخرابيط .. رنا:اممم شي اكيد زين يلا بروح حق فيصل تأخرت عليه .. رنيم:ههههههههههه خليه اشووي ينقع عشان يرووح بيتهم . رنا اللي خايفه يعصب عليها عشانهاا تركته لحاله في المجلس:نععععععم نوووياه على رووحي انا يلا بس بااي برووح بسرعه.. رنيم وناويه تطوول بس عشان تتهزء رنا :امممم مادري افكر اسكر ولا اقوول انقلعي يلا باي .. رنا سكرت ولا قالت شي وطيرااان ع المجلس >>حلوو التعبير لوول *لسه في بيت ابو خالد * رنيم:تعالي هندووو تقوول رنووي عندها خطيبهاا مجوود النشبه.. هند:استحي يابنت استحي ع وجهك .. رنيم:ماعليك مني يووه نسيت .. هند:اووووف وبااقي شي انتي مانسيتيه .. رنيم:لا بس نسيت اتصل ع سارونه لأنها قالت اهي بتجي بعد .. هند:ايه طيب اتصلي عليهاا وقوولي لهاا .. رنيم أتصلت ع ساره :الوو هلا ساره .. ساره :اهلن رنووم شفيك.. رنيم:لا بس بسألك رحتي حق رناا.. ساره:لا لسه هذا انا في الطريق برووح لهاا .. رنيم :اهاا طيب وانا وهند بنروح لها بس شووفي ع فكر ه اهي مع خطيبها في الملجس .. ساره:اشوى انك خبرتيني.. رنيم:اجل يلا باي .. ساره:بااي .. *في بيت ابو ناصر* في المجلس عند فيصل ورنا وفيصل اللي معصب ع رنا لأنها تأخرت عليه.. فيصل:كم مره قلت لك لاتتاخرين كذا وش تسوين بسرعه.. رنا خافت :مسوويت شي بس كنت اكلم رنووم لأنها بتجي عندي .. فيصل وهو متكتف:طيب وبعدين كملي .. رنا خاايفه بقووه وجالسه ترجف وساكته ماافي رد.. فيصل شافها كذا رحمها وقرب منها وضمها على صدره :اسف رنوي والله مأقصد بس قهرتيني تتركيني لحالي يعني كذا .. رنا وهي اشووي وبتصيح وفيها بحه:والله موقصدي هذي رنووم تسوولف بلمووت أسكتت.. فيصل بعد عنها اشووي وهو ماسك خصرها وحط اصبع ع شفايفهاا :اشششش ولا كلمه وقرب من شفايفها ووو..... *نتركهم لحالهم *^_^.. ((في بيت ابو خالد)). هند ورنيم طلعووا وركبوو السياره مع محمد .. وفي السياره عند ساره وخالد اخوها .. ساره :يوووه خلوود يلا بسك مشاوووير تعبت يلا ودني حق رنووي .. خالد:طيب اتصلي عليها شووفي زوجها راح ولاء .. ساره:طيب واتصلت وردت عليها وكانت في حضن فيصل :هلا ساره.. ساره:هلا بك هاا راح النشبه.. رنا انفعلت ونست وجود فيصل وهي في حضنه :اقوول انتي النشبه مع وجهك .. ساره:واال بداء الدفااع زين راح ولاء .. رنا توها منتبهاا:هااا اي لا لا مرااح كاهو جنبي .. ساره:هههههههههههه زين احنا بنجي احين.. رنا :تيب يلا تعالي حياكم الله .. ساره:الله يحيك يلا باي .. رنا:باي ..فيصل يطالع فيهاا وسرحاان . رنا:فيصل .. فيصل توه منتبه لهاا:هااا هلا شفيك مين كنتي تكلمين .. رنا مستغربه:ايش فيك وحطت ايدها ع جبهته فيك شي فيصل .. فيصل مسك ايدها وقربها من شفايفها وباسها:لا مافيني شي بس سرحت فيك هبلتي فيني يابنت .. رنا من خجله منه ونزلت راسها من الخجل .. فيصل رفع راسهاا:ياعوومري ع الحياء كم مره قلت لك مأقدر ع الخجل ماستحمل وهذا اشووي من الي بيصير شلوون بعدين .. رنا خلاص دورها من الخجل متلقوونها ... فيصل:رنووي وبعدين معاك يلا ارفعي عيونك خليني اشووفها كل تطالعين في الأرض.. رنا رفعت راسها وناضرته وغاصت في عيوونه وفيصل قرب من شفايفها وهي لارادياً قربت معوو وباسها ع شفايفها بهدوء وبعد عنها بهدوء وقام:يلا رنوي انا بمشي تامريني ع حاجه.. رنا منزله راسها ومستحيه منه:لا سلامتك .. فيصل قومها معه وباس جبينها:اجل يلا مع السلامه.. رنا:في حفظ الرحمان .. فيصل قبل مايمشي قرب منهااا وباس شفتهاا وومشى .. رنا رفعت ايدها ع شفايفهاا وشافتهم رطبين ونزلت راسهااا مستحيه ..وصحت من تفكيرهااا ع الجرس وقامت تشوف مين وطلعت ساره :اهلن سااره.. ساره باسته من خدها:اهلن فيك اخبارك.. رنا:الحمدالله تمام اخبارك انتي .. ساره:الحمدالله تمام وين هندوو ورنووم مأجوو.. رناتوهاا بتتكلم الا جات رنيم:هذا احنا جينااا..وسلمت ع رنا وبعدين ساره وهم هند بعد سلمت عليهم وراحو جلسوو في الصاله العلويه .. رنيم :رنوي .. رنا :نعمم شتبين.. رنيم:وجع ع ذا الأسلووب اقولتس .. رنا:وش فيك ع السين انتي .. رنيم :ماادري والله الموهيم اقولتس مين بيروح يشتري لنااا. رنا:سهله رئوود.. رنيم اونها استحت وسكتت.. هند:افااا بس افااا بس يوم جبنا طاري رئوود سكتي يعني .. رنيم:جب جب جب بس .. البنات اضحكوو ع تعصيبهاا:هههههههههههههههههههه ههههههههه رنا:زين وش تبون تشترون انتوو اكتبوو وانا باعطيه الورقه.. رنيم طلعت دفتر وقلم:طبعاً انا اللي بكتب .. سااره:اهم شي انتي هههههههههههه اكتبي يلاا بنتعبك .. رنيم:عاااتي عااتي قوولي بس خلصي وش تبين انتي ساروونه ومع فلوسك طبعاً .. ساره تفكر :امممم اممم.. رنيم:اخلصي وجع .. ساره:ايه لقيتها انا باشتري الشيبسات والباقي عليكم.. رنيم:طيب وش الشيبسات اللي تبونهاا.. رنا:امم اكتبي ليز بالملح والخل والكتشب والجبن وبث.. ساره:هي لا بااقي اممم اكتبي بعد بلمشويات انواع الشيبسات زين.. رنيم وهي تكتب :ايه زين خلصت والشوكلاته مين بتشتريهم .. رنا:انااا بشتريهم وتمد لها الفلوس امسكي .. رنيم :طيب وش تبون من انواع الشوكلاته .. رنا:امممم اكتبي انواع الجلكسي طيب وع عددنا اوكي .. رنيم كتبت:خلصت طيب والبيبسي مين .. هند:انا طبعاً يلا اكتبي انواع البيبسي .. رنيم:طيب واكتبت طيب ووووو بااقي شي .. رنا:اممم لا مأعتقد اكتبي الكيك ماكتبنا لنا .. رنيم:طيب هذيلوو علي اناا اوكي .. رنا وهند وساره:اوكي .. رنيم خلصت ومدته لرنا وشافت اثار في عنق رنا ومتقدر تهد اللقافه:احم احم رنووي .. رنا اخذت الروقه وقامت:هااا ايش تبين .. رنيم:احم احم مابي شي بس وش ذا اللي في عنقتس.. رنا انحرجت بقووه وسكتت.. وهند تصرفها:لا هذي بعووضه صح رنوي .. رنا مصدقت خير تلقاء لها منقذ:اي اي صح وراحت بسرعه بس رجعت :اقول هندوو قوومي جيبي لنا من المطبخ شي ناكله طيب.. هند:في احد هناا.. رنا:لااماافي احد .. هند:اوكي روحي انتي وانا بروح بعد اشوي .. رنا:طيب وراحت واعطت رائد الورقه وهند راحت المطبخ وهي تعفس تدور شي ياكلونه الا احد جاي من ورهاا وغمض عيونهاا وقاال:مييين اناا .. هند خاافت وقامت تسب وتلعن في رناا ع انها قالت مافي احد .. اما الرجال استغرب ليه ساكته ونزل ايده ولفها له وتفاجاء واهي تفاجاءت:ااا… ان شاء الله اكمل لكم في البااارت السااادس واتمنى يناال اعجابكم وتشجيعكم لي بردوودكم واشكر كل من علق ع الرواايه وهذا الباارت لعيوونهم .. توقعااتكم .. حكاية عشق مجنونه |
وهذا البااارت لعيوونكم بس هند خاافت وقامت تسب وتلعن في رناا ع انها قالت مافي احد .. اما الرجال استغرب ليه ساكته ونزل ايده ولفها له وتفاجاء واهي تفااااجاءت بمحمد وهم محمد تفاجاء: اااسف مكنت ادري انك هناا وطلع بسرعه من المطبخ ..وهي اخذت نفس وقالت في خاطرهاا اووف قلبي طاح في بطني يماا وش ذا وكملت شغلهاا في وراحت ع الصاله وحطت الأكل ولفت وتكلم رنا رنووي وجع ان شاء الله مافي احد هااا .. رنا مستغربه منها ليه تعصب عليها:وش دخلني انا بس قبل متروحين مافي احد وربي بس يمكن حمود اخوي رجع .. هند:ايه ايه رجع وشافني وشبع من وجهي مع وجهك .. البنات قمووو يضحكوون عليهاا لأن شكلها وهي معصبه شكلها يضحك ... رنيم:وبس هذا اللي معصبك عااادي ياعمري عاادي مافيها شي تحصل في بعض العائلاتت الكريمه .. رنا:لا والله حلفي بس قالت عائلات الكريمه قالت مالت بس .. رنيم:عليتس .. رنا:وانتي وبعدين معاك لامتى يعني تفكين ذا السين من عندتك ع فكره مو حلوه وانتي تقوولينهاا كأنك عجووز .. رنيم ولعت من العصبيه وقامت تنافخ:جب جب جب زين مالتس دخل.. رنا:قامت تضحك عليهااا... رنيم :ويعدين معاتس انتي .. رنا تحاول تسكت:ههههههه أي بطني خلااص بسكت اقولك جد من وين متعلمتها .. رنيم:والله مادري بس عجبتني اللغه .. رنا توها بتتكلم الا يرن جوالهاا وطالعت مين طلع رائد ورردت:هلا هلا وغلا برئوود امر وش فيك .. رائد:سلامتك مافيني شي بس بغيت اقول لك انزلي خووذي الأغراض اللي حق لكم .. رنا:اووكي كاني بنزل لك .. رائد:طيب يلا انزلي انتظرك باي .. رنا:باي وسكرت ..زين انا بنزل بروح اجيب الأغراض اللي شراهم رئود.. رنيم:يعني لازم تقولين لنا روحي انقلعي بس .. رنا جات واضربتها ع راسها:انقلعي انتي زين وراحت تنزل قبل متسمع كلام من رنيم :اشووف رئود رائد مد له الكيس واهي اخذته وراحت صعدت فووق ..بناات قوموو شووفوو وش اللي جاب والبنات قاموو يشووفون وش جاب..رنيم:واااي فديته يعرف وش ابي .. هند :وجع ان شاء الله ليه تغازلين وقدمنا بعد.. رنا:خليها ع راحتهااا .. رنيم تطالع هند:سمعتي وش قالت رنووي مالتس شغل انتي فهمتي .. هند ضربتها ع كتفها:جب جب زين يلاا قومي عشان نروح البيت.. رنا:بدري لاترحون احين .. هند:لالا بنرووح تأخر الوقت.. رنا:اووف طيب خلاص بكرا نشووفكم في البر .. رنيم:وااي ونااصه بنخيم هناااك والله فله .. ساره:أي والله فله ونااصه بقووه بعد .. هند:زين يلا خلصيني رنووم بنمشي .. رنيم:اول اتصلتي على حمود.. هند:اصغر عيالك حمود أي اتصلت وقال اشوي الا ويرن الجوال محمد الي متصل :هلا .. محمد:يلا يلا انا برى بسرعه ..وسكر هند:وجع مينتظر ارد عليه بشي يلاا رنوم يلا رنووي مع السلامه .. رنا:مع السلامه نشووفك غداً.. رنيم:ايه لاتنسوون الدبابات عشان نركب .. رنا:ههههههههه هذا اللي عرفتي لا انا مأحبهم اخاف من الدباب .. هند تصرخ على رنيم:بسرررررعه وانتي تسوولفين يلااااا وطلعووا واشوي وساره طلعت بعدهم ورنا قامت تنام عشان باكر حق البر .. ((وجاء اليوم المنتظر اللي هو بيرحون فيه البر )) *في بيت ابو خالد*مسووين فووضه وكل وحده تدور اغرضها.. هند:رنووم وين شنطتي .. رنيم:اممم أي شنطه .. هند:الشنطه الفوشيه .. رنيم:والله مادري عنك زين وين جزمتي .. هند:مادري مادري روحي دوري زين .. رنيم:اووه زين .. ومن التحت في الصاله خالد ومحمد:يااااااااهووو وينكم بسرعه بيمشوون عنااا وانتووو ع راااحتكم ورنيم وهي تنزل :بلاكذب تلقاهم توهم جالسين من النووم .. خالد:انا اكذب هين اوريك .. رنيم:ايه ايه تكذب خوفتني .. خالد:بلا هذره زياده يلا بسرعه رحوو ركبوو السياره .. رنيم:زين زين لاتصرخ علينا هذا احنا بنروح ..وراحوو ركبوور السياره *في بيت ابوناصر* في غرفة اسماء..:يلا رنووي خلصي .. رنا:انا خالصه من زمان بس مبروح معاكم .. اسماء :مع مين ان شاء الله بتروحين .. رنا وهي تحط الكحل في عينها:بروح مع فيصل .. اسماء:أي قوولي من الأاول لاتخليني زي الأطرش في الزفه.. رنا:زين معلينا جهزتي كل شي .. اسماء :امممم أي جهزت كل شي وانتي .. رنا:انا جهزتهم من امس منسيتي شي .. اسماء:لا والله يلا انا بنزل اسمعهم ينادوني .. رنا التفت عليها:طيب روحي انا بشوف فيصل .. اسماء نزلت ولا سمعت كلمتها :هااااا نمشي .. ناصر:أي بنمشي بس وين رنووي خطيبها برى ينتظرهاا وهي ع راحتها ((رنا سمعتهم وهمم يتكلمون عنها)):خير خير ان شاء الله تحشوون فيني وكااني نازله ملا داعي الحش .. ناصر:امشي امشي بس خطيبك ينتظرك.. رنا البست عبايتها والنقاب ومشت اطلعت من البيت وتدور ع سيارة فيصل شافته واقف جنب سياره لونها ازرق غاامق وراحت له قال لها:لاكان طوولتي اكثر من كذا.. رنا:يوووه كاني خلصت بسرعه مطوولت .. فيصل :زين اركبي السياره بننتظرهم كلهم يجون عشان نمشي مع بعض . رنا راحت ركبت السياره قدام .. *في بيت ابو فهد * في جناح فهد .. فهد وهو يعدل شماغه:يلا منى خلصتي .. منى وهي تلبس بدر وناصر:أيه خلصت بس باقي انا البس .. فهد راح لها :طيب يلا عجلي انا بنزل تحت اذا خلصتي تعالي .. منى:طيب روح وبجي وراك.. فهد طلع من الجناح ونزل تحت وشاف ساره جاهزه وجالسه تنتظرهم :هااااا توك مخلص سنه ع بال متخلصوون .. فهد:اقوول قوومي وبلا كلام فاضي.. ساره:وش علي منك انا انتظر الباقي ماني راكبه معك.. فهد:مصدقه عمرك انك بتركبين معاي يدوب يكفي انا وزوجتي وعيالي تجين انتي تضايقيني رووحي مع طرووق ..((طارق اللي كان نازل من الدرج )):وش فيه طرووق .. فهد التفت عليه:ابد سلامتك بس اخذ اختك معاك وروح ع بيت ابو ناصر .. طارق:أي ادري ملاداعي تقول لي يلا ساروونه .. ساره قامت ولبست عبايتها وعدلت النقاب والتفت له :يلااا نمشي .. طارق:يلا مشينااا.. فهدوهو يصرخ بأعله صوته :يلااااااا تأخرنااا .. وامه طلعت من المطبخ ع صراخه:وش فيك تصرخ.. فهدراح باس راس امه :مافيني شي يالغاليه بس انتظر منى تنزل وانتي مراح تروحين.. ام فهد:الا بروح بس بروح مع ابو فهد.. فهد:أي انزين اذا نزلت منى قولي لها ينتظرك برى .. ام فهد:ان شاء الله ياوليدي.. فهد طلع برى الشارع عشان يحمي السياره ..ونزلت منى:وينه فهد.. ام فهد وهي تتوجه للمطبخ:روحي له برى هوو .. منى :ان شاء الله وطلعت وتوجهوو ع بيت ابو ناصر .. *في بيت ابو محمد* في غرفة محمد تجهز وطلع راح حق امه باس راسهاا :يلا يالغاليه انا بروح لهم في بيت ابو ناصر.. ام محمد:طيب رووح انا بجي مع ابوك.. محمد:طيب استعجلووو وطلع وراح ع بيت ابو ناصر .. *في بيت ابو ناصر السيارت ورى بعض واقفين ولااحد نزل منها كلهم ينتطرون ابو محمد وابو فهد * في سيارة ابو ناصر:يووه وينهم ع راحتهم.. ام ناصر:اتصل عليهم وشوف .. ابو ناصر توه بيتصل الا شافهم جاوو ورا بعض ابو فهد بعدين ابو محمد وابو فهد وقف جنب سيارة ابو ناصر:هااا يلا نمشي .. ابوناصر:يلااا مشينااا .. وومشوو اقول لكم ترتيب السيارت .. اول سياره سيارة ابو ناصر مكان معه احد غير ام ناصر والأغراض .. وسيارة ابو محمدهم محد معاهم غير ام محمد واغراضهم بعد .. وسيارة ابو فهدهم بعد بس ام فهد والأغراض .. وسيارة رائد كان معه ناصر وهند ناصر مكان يبي يركب سيارته وسيارة رائد موجوده .. وسيارة فهد معه منى وبدرر وناصر اللي هم اعياله.. وسيارة محمد محد معه غير الخيم .. وسيارة فيصل مكانت معه الا رنا .. وسيارة طارق كانت معه ساره .. وسيارة ابو خالد كانت ام خالد معه بس والاغراض .. وسيارة خالد كانت معه حرمته بس .. وسيارة محمد معه اسماء وهند .. *_* نرجع لمحور حديثنا >>>اكشخ يالفصحه .. في سيارة فيصل .. فيصل التفت ع رنا وتوه ينتبه ع الكحل اللي في عينه ورنا ناظرته بأستغراب:شفيك.. فيصل رد نظره على الطريق:مافيني شي بس امسحي ذا الكحل لاأعلمك كيف تمسحينه.. رنا خافت : طيب لحظه وفتحت شنطتها وطلعت مناديل ومنظره ومسحته ولفت عليه:هااا رااح .. فيصل التفت لها:أي راح وياويلك اذا شفتك حاطه كحل .. رنا لفت ع الزجاجة السياره:أي ان شاء الله .. *في سيارة محمد كان فووضه رنيم طاغيه ع المكان* رنيم:حمووود حموود .. محمد لف عليها بعصبيه :اولاً اسمي محمد وثانياً مو اصغر عيالك انا تناديني حموود.. رنيم:عداااال عداال لااطيح رقبتك .. محمد لف ع الطريق وهو يتأفف منهاا :اوووف خلصيني شتبين .. رنيم:شغل اغنية رشوودي .. محمد وهو يدور الشريط:طيب بس خليني ادوره.. رنيم: ابي اغنية الغرقان .. محمد:زين وطلع الشريط وركبه ومن حظها كانت بدايته الأغنيه الغرقان وابتدت الاغنيه .. *في سيارة رائد*.. رائد:والله لهااا وحشه رنووي مو حلوه السياره من دونها.. اسماء اونها غارت من رنا:وانا مو ماليه عينك .. رائد :هههههههه الا ماليه عيني ونص بس هم مو حلوه السياره من دونها.. ناصر:اقوول جب جب لايكبر راسها علينا احين كثر مهو كبير .. اسماء:انت اللي جب ولا تغلط على رنوي .. ناصر:اكششششخ بداء الدفاع المدني انقلعي مناااك بس .. رائد:وبعدين معاكم خلوني اركز في الطريق.. ناصر شااف محمد وفيصل يسرعون يعني يتسابقون:شف شف رئوود يتسابقووون خلنا نسبقهم .. اسماء تحمست مع ناصر:أي أي يلاااااااا يلااا اسرع .. رائد ويضغط ع الفرماال ويسرع اكثر وصل جنب محمد:حمووود لاتسرع بليز خلني اسبقك.. محمد لف عليه:يلا يلا بس طير .. رائد:هههههههههههه زين ماعلينا شف بس فيصلووو سابقناا وشكله بيوصل قبلنااا .. ناصركشفت الخيانه احين احنا منعرف المكان اللي بيودينا فيه.والتفت على اسماء :اسووم اتصلي على رنوي قولي لها تقول حق زوجها الخبل لايسرع.. اسماء :طيب وطلعت جوالها واتصلت على رنا .. *في سيارة فيصل *رنا اللي ماسكه الكرسي لأنها تخاف:فيصل لاتسرع خفف الله يخليك .. فيصل لف عليها وشافها كيف ماسكه الكرسي :هههههههههههههه لا مراح اخفف ويزيد السررررعه اكثر من كذا .. رنا سمعت صوت جوالها طلعته من الشنطه وردت:هلا اسووم .. اسماء:قوولي حق زوجك الخبل لايسرع .. رنا عصبت ع انها خايفه من السرعه الا انها عصبت يوم غلطت ع فيصل:اولاً ماسمح لك تغلطين ع زوجي وثانياً مالك شغل احنا نبي نسبقكم .. اسماء :وااااااال بداء الدفااع المدني اقولك وقفووو لنا احنا منعرف وين بيودينا.. رنا التفت على فيصل:فيصل :لاتسرع لأنهم ميعرفون وين بتوديهم.. فيصل خفف السرعه :طيب طيب هذا انا خففت السرعه .. رنا:خلاص اسووم تبين شي.. اسماء :لاء بس احم كيف الوضع عندك .. رنا انحرجت وحمدت ربها ان الغطاء مو بين وجهاا:جب جب ويللا باي وسكرت ع طول .. فيصل التفت لها:ايش فيك .. رنا:مافيني شي بس قالت كلمه احرجتني فيها .. فيصل:هههههههه وش قااالت .. رنا لفت عنه لأنها انحرجت.. فيصل:رنوووي وش قالت لك خلاك كذا تنحرجين.. رنا نزلت راسها ولاا تكلمت.. فيصل:هههههههه زين ماعلينا وقف يلاا وصلناا .. رنا نزلت من السياره وراحت جلست مع البنات كانو فارشين الحصير والسيارت محاوطينهم .. رنيم:اووف قوم رنووي خلينا نتمشى زهقت .. رنا:امممم مادري افكر وبعدين تونا جاين اصبري بعد اشووي .. رنيم:يووه مالت عليك طيب هند اسوم مين بيقوم معاي ابي اتمشى.. هند:رووحي لحالك تونا جاين مانبا نمشي.. اسماء:ولا انا مابي امشي .. ورنيم طالعت في ساره:ولا انا مابي امشي .. رنيم تأففت :كيفكم بتمشى لحااالي .. هند:روحي .. رنيم عدلت عبيتهاا ونقابها وطلعت من السيارات اللي محاصرينهم وجلست تتمشى وقالت في خاطرها خلني اسمع بلأيبود طلعت ايبودها وجلست تسمع وهي مندمجه وكان في احد وراها يتبعها بس اهي مأحست فيه لأنها تسمع طبعاً وهي تمشي وهو يمشي وراهاا التفت وقالت في خاطرها كأن في احد ورااي لايكون مقالب البنات والله اتوطى في بطنهم ولفت ومشت ولا عليها وقامت تدندن واللي يمشي وراها للحين يمشي اشوي اشوي قرب منها وضربها ع كتفها هي خافت ولفت عليه وشافت رائد ورائد انحرج:اوووبس سووري مكنت اقصد ع بالي رنوووي .. رنيم وعندها الوضع ايزي :ايه عادي حصل خير ومشت عنها ولاكأن استوى لها شي وراحت حق البنات اللي في الخيمه لأنها رجعت وشافت الخيمه جاهزه بقول لكم ترتيب الخيمات الخيمه الاولى خيمة الحريم كلهم والخيمه الثانيه خيمة البنات والخيمه الثالثه خيمه الرجال وبث .. في خيمة البنات رنيم دخلت:هااااااي صبايا .. رنا:هايات تو الناس يلا احنا بناام تبين تنامين ولاء.. رنيم:اممممممم افكر بعدين بنووم .. رنا:كيفك انا بروح اجيب لي اكل وبجي .. رنيم:طيب رووحي .. رنا طلعت من الخيمه وكانت بتتوجه حق خيمة الحريم بس شافت في وجهاا في فيصل وهي مو متغطيه بس حاطه الجلال ع راسها قال لها:وين وين ع الله وطالعه كذا لا متغطيه ولاشي .. رنا :حرام عليك والجلال اللي علي وش يسوي يعني .. فيصل:ميسوي شي رووحي البسي عباتك ونقابك وتعالي .. رنا :وين بنروح .. فيصل :بنتمشى .. رنا:طيب وراحت داخل الخيمه وجابت عباتها ونقابها البستهم وطلعت له :يلا نمشي.. فيصل مسك ايدها :يلا مشيناا .. وجلسووا يتمشون بعدين رنا قالت:اووف تعبت خلنا نجلس .. فيصل اشر لها ع مكان وراحو جلسوو فيه :رنووي .. رنا: هممممم .. فيصل:ايش فيك .. رنا التفت عليه:مافيني شي بس ابي انووم .. فيصل :تعالي نامي ع حضني.. رنا انحرجت منه :هاااا خلاص مافيني نووم .. فيصل سحبها وحطهاا في حضنه صار ظهرها ملاصق لصدره :يلا ناامي رنا انحرجت:اممم فيصل.. برب |
اتمنى لكم قراءه ممتعه .. فيصل سحبها وحطهاا في حضنه صار ظهرها ملاصق لصدره :يلا ناامي رنا انحرجت:اممم فيصل.. فيصل :عيونه روحه قلبه امري .. رنا استحت منه بقوه وتبي توخر باي طريقه.. فيصل:ههههههههه لاتحاولين مراح اخليك تقومين من حضني خلك بس رنا وهي بلموت تتكلم :اا ..بس ..انااا مافيني النوم ابي..اقوم.. فيصل شد عليها اكثر :مااافي خلك انا عاجبني الوضع كذا.. رنا تقول في خاطرها اوف ميقدر اني استحي وسكتتت وهي مو عارفه تتكلم ولا تنطق شي .. فيصل باستغراب:وش فيك ساكته .. رنالفت عليه وصار وجها قريب من وجه:ممم مافيني شي .. فيصل:اكيد .. رنا:أي اكيدين بعد ..وانقذها رنت الجوال وفيصل قام بسرعه عنها وابتعد اشووي ورنا خاافت قامت تتلفت يمن ويسار لأنه ابتعد عنهااا وهي تدور وتنادي :فييييصل وين رحت يوومه والله يخووف المكان .. وبين ماهي تدور جاء فيصل من وراها وشافها جالسه تصيح اهي حست انو احد وراها لفت شافته فيصل ع طول ضمته وتتكلم وهي تبكي :وين رحت تركتني لحالي.. فيصل فرحان لأنها ضمته وضمها اكثر له :مرحت مكان ياقلبي ورفع وجهاا له وباس جبينها ومسح دموعها بأطراف اصابعه :ليييه الدمووع اداعي ياقلبي كاني مرحت مكان .. رنا وهي تشاهق من الأصياح ولا تكلمت .. فيصل طالع فيها :رنووي حبي وش فيك .. رنا اضربته ع صدره وهو مستغرب واقف مصدووم:عشان مره ثانيه متسووي لي ذا الحركه ومشت عنه وفيصل استوعب وراح يلحقها ومسك ايدها وصقعت في صدره :وش ذا الحركه بعد سلامات لا انا عطيتك وجه.. رنا وهي تحاول توخر ايدها عنه:اترك ايدي .. فيصل وهو معند:ماني تاركها وش بتسوين يعني .. رنا وتحاول انها تمسك دمعتها:اتركني اتركني .. فيصل طالعها :تبيني اترك ايدك .. رنا تبي أي شي بس عشان يوخر ايده عنها:ايه .. فيصل طالعها بخبث:طيب ابي بوسه .. رنا طلعت عيونها عليه :هاااااااا ..!! فيصل يطالعها:اللي سمعتيه يلا بسرعه.. رنا قربت منه وباسته خده بسرعه وخرت :يلا اترك ايدي .. فيصل:توتو مابي الخد *ةاشر ع شفايفه*هنااا.. رنا:مجنوون انت .. فيصل :ايه مجنون بحبك بسرعه ابي بوسه ولا مراح اترك ايدك .. رنا طنشت الوضع:عادي يلا خلنا نرجع لهم اكيد احين يدورون عني .. فيصل :لا والله احلفي ومسكه بقوه من كتفها وقرب لهاا وباسها بقووه ع شفايفها ورنا خافت منه وضلت ساكته وهو يبوسها .. فيصل ترك يدها وراح عنها :متقدري تمنعيني اخذ اللي ابي وخلك هنا لحالك .. رنا خافت بجد وراحت ركضت وراه ومسكت ايده وطالعها مستغرب:وش فيك اتركي ايدي وروحي لحالك ماني موصلك.. رنا:لا مو على كيفك تجيبني هنا وبعدين تروح عني .. فيصل:اقوول اسكتي وامي وانتي ساكته ومشوو وهم ساكتين وصلو للخيام ورنا جات بتروح الخيمه بس فيصل يده اسرع منهاا وقربها منه :وين وين رايحه ابي البوسه لاتفكريني نسيت.. رنا قالت في خاطرها يووه وش يفكني منه احين يعني لازم:هااااا احد يشوفنا ابوي ولا امي ولا اخواني .. فيصل مسكها من اكتوفها بقووه:بسرعه بلا حكي فاضي .. رنا خافت من بجد وقربت منه وهي مغمضه عيونها وباسته بسرعه وراحت للخيمه واا فيصل ابتسم ابتسامه ع جنب وكان شكله يخقق وكان لابس كذا http://a1216.g.akamai.net/f/1216/955...3/_5185123.jpg نروح لخية البنات كانو جالسين ورنا جات لهم ورنيم اول من ابتداء بالكلام:خير خير ان شاء الله وين طايره انتي .. رنا وجها تلون من الأحراج:كنت مع فيصل .. رنيم غمزت لها :قولي من اول بدايه كنتي مع فيصل يلا قولي وش صار.. رنا استحت:جب جب زين مراح اقول شي وعن اللقافه قامت عنها ورجعت لأنها تذكرت شي .. رنيم:وش فيك رجعتي .. رنا:نسيت شي الا اقول لك وين الأكل .. رنيم:ههههههههههههه لازم يادووبه انتي الأكل عند الحريم روحي ويعطونك لأنها بعدها بنركب الدبابات .. رنا:اوكي يلا باي وراحت ع خيمة الحريم كانو الحريم متجمعين تكلمت ام ناصر:وينك يابنيتي وين رحتي قالو البنات انهم ميدرون عنك وين رحتي .. رنا استحت:كنت مع فيصل .. ام ناصر:أي قول من الأول كذا متبين تتغدين وانا امك .. رنا:الا ابي اتغداء وين محطوط .. ام ناصر :روحي قولي حق الشغاله وتطلعه لك .. رنا وهي راحت حق الشغاله.. وفي خيمة الرجال كانوااا جالسين الشباب مع الشياب .. كان جالس محمد وجنبه رائد وجنب رائد ناصر وجنب ناصر فهد وجنب فهد خالد وفي الكنبه اللي مقابلتهم كان جالس فيصل بس مستمع لهم وجنبه كان ابو ناصر ووو الخ .. محمد:اقوول رئوود فكنا من ذا بس ماعنده الا سالفة الصياع.. طارق:جب جب زين مالكم دخل ياخي فكونا اشووي .. رائد:أي والله طروق وش ذا الصياعه اللي عندك .. فيصل تليقف:هذا تجيله جلطه اذا مشاف بنت ومتحرش فيها .. طارق عصب :عساها فيك ان شاء الله ولا فيني .. فيصل:ههههههههههههههه ضحكتني ياخي امزح معاك وانت فلفل حاار . طارق:مالت عليك وعلى مزحك الثقيل لاتمزح معي مره ثانيه .. قام فيصل وراح له :لالا يالحبيب شدعووا وش قلت انا محد يمزح معاك.. طارق :أي بذات انت مزحك ثقيل .. رائد:يااااااااااهوووو فكووونا قلبتووووها جد اشووف .. فيصل يطالع طارق بقهر :شووف هذا هوو اللي عصب وانا امزح .. ناصر:خلاااااااص شباااااااااب هدوووو شدعوووا عاااد وانت طارق ابد ملا داعي عصبيتك .. طارق سكت وقام ينافخ من العصبيه .. فيصل ابتسم ع جنب ويدري انهم يتخققون ع ابتسامته هذي يعني وهو يكتم ضحكته يعض ع شفته اللي تحت .. فهد :واااي ياخي ارفق بي مقدر ع ابتسامتك .. فيصل :هههههههههههههههههههههههههه .. رائد:وجع ان شاء الله قلبتووها مغازل اشوووف .. ناصر:ههههههههه أي والله من صدقه فهوود يخققنااا كذا احنااا .. محمد:اجل مألوووم البنات يوم يخقن عندك.. طارق :اهم شي بس يخقون عنده .. فيصل رفع حاجب:خير مو عاجبك ان شاء الله .. طاارق:هههههههههههههه ايه مو عاجبني يالوااثقه قال يخقن عليك قال.. فيصل:ابي افهم انا وش تبي بضبط .. طارق رافع حاجب:ابد سلامتك مابي شي .. فيصل طالعه ولف عنه بعدم اهميه :الله لايسلمك مايهمني.. ابو فهد:وش فيكم .. طالعه رائد:ابد سلامتك يالغالي مافينا شي بس نمزح .. ابو ناصر :باالله هذا مزح تمزحون فيه .. ناصر :افاااا بس يبه هذا مزحنا احنا عاجبنا .. فهد:افااا بس زين ماعلنا مين يقوم معي نرووح نجيب لنا دباب ونركب فيه .. رائد نقز:انا انا يلااا بسرعه حماااس ونااصه هع .. فيصل مستغرب منه:وش فيه ذا الولد انهبل .. ناصر:ههههههههههههههه أي والله انهبل وصااار بنت ههههههههههههههه أي بطني وش فيك رئوود .. رائد عصب عليهم:هييييييييي اشووف سكت لكم شايفيني بزر يلا يلا اشووف خلنا نرووح انا بركب قبلكم .ورااح وخلااهم.. والشباب ماتوو عليه ضحك .. فيصل:اما عاد شكله يضحك رئوود يلا شباب اخليكم .. ناصر :بدري يانسيب .. فيصل:بدري من عمرك مو رايح مكان بروح اركب دباب وباخذ حرمتي معي .. ناصر غمز له:قوول من الأول كذاا .. فيصل:هههههههه الله يقطع شرك يلا سلاام .. الشباب :سلااااام .. نرووح لخيمة البنات .. جاء عندهم ناصر الاصغير:بناااااااات قووممم بثرعه بيلكوبون ((بيركبون )) دباااباات.. هند:واااي فديتك يلاااا النحشه عليهم .. رنيم:أي النحشه يلا شيلو جلالتكم ورووحووو سيدااااا .. وكلهم البنات صفوو ورى رنيم ورنيم كانت القائد اونه :يلااااااا اللى الأمام سر .. رنا مقدرت تكتم ضحكتهاا:ههههههههههههههههههههه أي بطني رنووم شكلك يضحك وانتي تقلدين الرجال .. رنيم طنشتها وكملت:الى اليسار سر.. والبنات يمشوون معهااا وهم كاتمين ضحكتهم لين موصلووو للشباب وشافووهم راكبين الدبابات وهند تاشر على محمد :حمووووود تعااال .. محمد مطنشها ولاكأن سمعها.. وهند تكمل :حموووووود تعااال ابي اركب معااك .. وجاء لها محمد :نعم نعم خير صووتك وااصل لباااريس شتبين .. هند ببرائه وهي تحرك رجلها في الأرض:اممم مابي شي بس ابي اركب معك ممكن.. محمد ضحك ع حركتهاا:يلا يلا تعالي اركبي .. هند فرحت وراحت ركبت وراه .. محمد:اتمسكي زين لاطحين وتبلشيني .. هند خافت ومسكت فيه بقووه.. محمد :اااااي بشوويش .. هند طقته ع كتفه :اشوي اشوي يارقيق ههههههه .. محمد:زين ودعس ع البنزيييييييين ويسررررررررع وهند خافت مسكت فيه اقوى من كذا .. نرجع للبنات اللي واقفين رنيم :يوووه ماافي احد اركب معه كلهم طايرين.. رنا:جب جب حتى انا معاك مركبت مع احد.. رنيم:زين معلينا خلينا نادي لنا احد .. ساره:اهيء وانا بعد ابي اركب كلهم طايرين .. رنا:هههههههههه زين معلينا منكم واشوي الا جاء رائد:هااي رنووي تركبين معااي وجاء وراه فيصل:خير خير رئوود ان شاء الله حرمتي انا اللي بأخذهاا معي .. رائد:فكني زين هذي تؤمي قبل متصير حرمتك بتركبين رنوي .. رنا خافت يهزئهاا:لا مابركب اخااف.. فيصل:تعالي معاي ولا تخافين .. رائد:ههههههههههههههه يعني اونه تخاف جب جب بس يلا رووحي ركبي مع رجلك .. رنيم كاانت ساكته وملاحظه نظرات رائد لها ورنا تكلمت:رنووم انا بركب مع فيصل .. رنيم بصوت واطي بلموت ينسمع:طيب روحي .. وراحت رنا ورى فيصل بس مخلها تركب ورى:لالا اركبي قدام.. رنا في خاطرهاا يوه شلون اركب معرف وربي استحي .. فيصل :رنوووي يلا اركبي .. رنا استسلمت للأمر الواقع وركبت قدام مع فيصل .. وفيصل بس اركبت الا ويسرع وهي خافت وخبت نفسها في حضنه يعني ع صدره مسكته بقووه لأنهاا خايفه يصير لهم شي :فيي..ًص..ل .. فيصل خاف عليهاا ووقف ورفع راس رنا اللي ع صدره:ايش فيك رنووي.. رنا:ماا..فيني شي .. فيصل طالعها كان وجها احمر من الأصياح وضمهاا ع صدره :رنووي لهدرجه تخاافين.. رنا اكتفت انها تهز راسها يعني أيه.. فيصل بعدها عنه اشوي وطالع فيها بعدين باس جبينهاا :اسف حبي .. رناخذت ايده وباستهاا:انا اللي اسفه.. فيصل ابتسم لها :فديتك بس ملاداعي تعتذرين لي ومسك خصرها وقرب جنب اذنها وهمس لها احبــك.. رنا ذاابت من الكلمه وجها صاار احمر من الاحراج.. فيصل بعد عنها اشوي وطالع فيها:افا بس ماتبحبيني .. رنا:ااا.. فيصل بعد عنها بسرعه وقال شلوون سمحت لنفسي اعترف لها صج اني غبي لعبت علي بس لأنها بكت مو كلهم يبكون بس اهي غير غير ورنا لحقته وهي تركض:فيييصل وقف الله يخليك تعبت وهي وقفت لفت لهاا وتكتف:نعم .. رنا:اس..اسفه.. فيصل طالعها وهو رافع حاجب :ع ايش ان شاء الله .. رنا رفعت راسها له:انا اااح..بك.. فيصل مو مصدق اللي يسمعه قرب لها ومسك ايدها وباسها:عيديهااا رنووي عيدهاا.. رنا استحت:اااحبك.. فيصل مصدق خبر رفع راسها له وباسها ع شفايفهااا وو...ز*نتركهم ع راحتهم * نروح حق البنات اللي واقفين كان رائد لسه جنبهم :يلا رنووم امشي اركبي معاي .. رنيم انصدمت :هاااا.. رائد:امشي اركبي معي .. رنيم:لالالا ماابي ومشت عنه .. وباقي ساره:اووف رائد لو سمحت ناد لي على طارق ولا أي احد من اخواني .. رائد مقتهر من حركت رنيم ونزل راسه :طيب وراااح .. وساره راحت حق رنيم :رنووم ممكن تفسرين تصرفك.. رنيم:ساره رووحي عني مالي خلق تراها واصله لهنا وهي تأشر ع خشمهاا.. ساره:حرام عليك حسيتوو انوو بيصيح.. رنيم رفعت راسها لها:هاااااااا عيدي يصيح .. ساره:مادري بس حسيت يعني .. رنيم قامت بسرعه عشان تلحق عليه يوم راحت ماشفته :اووووووووف غبيه غبيه دوومي غبيه وراحت بترجع الا شافت رائد جاي بدبابه وراحت له ركض :رائد اااسفه.. رائد توه ينتبه انه بدون جلال وشاف ملابسها اوبس نسيت اقول لكم وش لبست كانت لابسه بجامه وهذا لبسه في الصوره.. http://alfrasha.maktoob.com/up/5124780851306301720.jpg رائد طالعها من فوق لتحت وعض ع شفته:اخ بس تعالي اركبي معااي .. رنيم توها تنتبه انها بدون جلال :لحظه بس ..وراحت ركض جابت جلالها وجات له :كاني جيت .. رائد:طيب يلا تعالي اركبي .. رنيم اركبت ورى بس قال :لا لا رنووم اركبي حبي قدام .. رنيم ذابت من كلمته وركبت قدام وهي منزله راسها .. رائد:رنووم امسكيني لاطحين وابتلش بك .. رنيم عصبت طالعته بقهر ومسكته بقوه .. رائد:ههههههههه عصبتي ترفقي فيني مقدر انا ومشى بسررررررررررعه ..ورااحووو بعيد ونرجع حق ابطالنا فيصل ورنا .. كانوو جالسين ع الرمل وكانت رنا جالسه ع حضنه يعني كان ظهرها ملاصق لصدر فيصل سحب جلالها منها وحطه ع جنب وشاف لبسها كيف نسيت مقلت لكم لبسها كانت بيجامه عشان تاخذ راحتها في البر http://forum.mn66.com/imgcache/2/87785alsh3er.jpg وفيصل عض ع شفته بقهر وحضنها اكثر لحضنه :ااااه بس كذا ترفقي فيني يابنت مقدر وربي .. رنا من الأحراج نزلت راسها:سلامتك من الأه ولفت له وهو طالع فيهااا وبعديييين قررب واختلطت انفاسهم مع بعض الا ويقطع عليهم لمبه جات على عيونهم وجاهم صوته من وراهم :وش تسووون هاااااا .. توقعاااتكم .. مين اللي جاء وخرب جوهم الرومنسي مين تتوقعوون ..؟؟ ورائد ورنيم لوين بيوصلون من الجرائة رائد ..؟؟ توقعااااتكم .. ان شاء الله اذا شفت تفاعل بكمل .. :yaw: تحياتي لكم حكاية عشق مجنونه |
ياويلي ولا احد خلاص بسكرهاا واسفه ع ازعاجكم سلاام تحياتي حكاية عشق مجنونه |
Hhhhhhhhh Mno 5rb 3lehm hhhh3 Thanx w nr8b el-tkmlaah |
| الساعة الآن 10:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir