منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ؛[¤(تـ...ـوهـتـ"ـنــي بـ..ـحـ...ــبـ"ـك دخـ...ـيـ"ـل (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=61175)

Дјறàl Диsǎήһ 03-12-2009 09:51 PM

؛[¤(تـ...ـوهـتـ"ـنــي بـ..ـحـ...ــبـ"ـك دخـ...ـيـ"ـل
 
؛[¤(تـ...ـوهـتـ"ـنــي بـ..ـحـ...ــبـ"ـك دخـ...ـيـ"ـل
ربـ..ـك لاتـ..ـخــ"ـلـــيني)¤]؛


للكاتبه:*({§}أجـ...ـمـ'ـ'ـل أنـ...ــســ"ـانــ.^..ــه{§})*


عايله عبدالعزيز<الجد> وزوجته فاطمه وعيالهم
محمد بعده منى وبعدها سلطان وبعده ساره وبعده سعد وبعده نوره وبعدها سعود
محمد ابو عبدالعزيز وزوجته نوره
عبدالعزيز عمره 28 متزوج من غلا بنت عمه سلطان مدرس انجليزي
عنود وعمرها 23 ومتخرجه تخصص جغرافيا وتاريخ ( وووع )
عبدالله عمره21 وبقى سنه ويتخرج وصديق مشعل الروح بالروح
ريم عمرها 17 عشانها داخله المدرسه مبكر ثاني ثانوي ادبي ونجحت لثالث
ريماس سادس ابتدائي وراحت لأولي
ريماز 4 سنوات
ومنى زوجها احمد
مشاري عمره 27 طبيب جراحه
مشعل كبر عبدالله ونفس الجامعه
مرام كبر ريم ونفس المدرسه
غرام كبر ريماس
انغام سنتين
وسلطان زوجته حصه
ثامر عمره 25 يشتغل فالشركه مع عمانه وابوه
غلا زوجت عبدالعزيز وعندهم بنت اسمها رغد سنه وشوي بس مابعد مشت
راما نجحت وانشا الله اولي جامعه وعمرها19
بندر20ثاني سنه جامعه
ساره زوجها بدر
سامي 24
قمر 20 وفجر توأم بس مافيه شبه بينهم
زياد18
سعد زوجته لطيفه
نواف عمره 25 مبرمج حاسب آلي
نوف 23 متخرجه إداره اعمال
نايف كبر بندر
ريف نجحت لأولى ثانوي
نوره زوجها ياسر
لارا ويارا توأم عمرهم 5
وسعود ماتزوج عمره 28
ملاحظه(مشعل خاطب بنت خاله ريم من زمان بس ماتملكوا )
وباقي شخصيات بتذكر فالروايه
الــبــــــــــ>1<ـــــــــــارت
ريم فغرفتها قاعده تغني وترقص وتنطط عالسرير مستانسه لانها نجحت وجت العطله
ريم:سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات سلامات اشوف الحزن بعيونك سلامات فلقياك القلب يشفي غليله وانا وأياك مثل قيس وليلى روايات مدري وشو روايات
عبدالله دخل عليها
عبدالله يطنز :تصدقين صوتك رهيب وتحريفك فالاغنيه احلى من الرهيب
ريم مبتسمه:اكيد شي اساسي اني رهيبه مو انا اختك
عبدالله قلب عليها:والله لو يسمعك راشد على طول يعتزل بدون تفكير
ريم بغرور:اكيد مو لانه سمع صوتي ياحلو صوتي
عبدالله:اقول لايكثر بس قوليلي وش فيك هيصه ورقص ومناقز
ريم:وحده جتها العطله وش تبيهاتسوي تحط يدها على خدها وتبكي مثلا
عبدالله:هذا ورجلك منكسره تسوين كذا اجل لو مانكسرت وش بتسوين بعد ...او الله يقلع بليسك نسيتني ليش راقي .. انزلي غلا وعبدالعزيز تحت
ريم فرحانه:صدق يوه من زمان عنهم من بدت الامتحانات ماشفتهم الى ثلاث مرات
عبدالله:طيب لاتنسين انزلي
ريم:طيب انت وين بتروح
عبدالله:بروح اكبر المخده وانوم
ريم تناظر ساعتها :صاحي انت في احد ينوم المغرب الله من زين الوقت والزهق والكأبه
عبدالله:والله قايم مبكر
ريم:محد قالك قوم مبكر
عبدالله:كله من شعيل داق علي و مروق عاد طار النوم
ريم ابتسمت ورفعت كتوفها بكبريا :مدام مشعل سبب خلاص سماح روح نوم
عبدالله رفع حاجب:احلفي تكفين
ريم ضحكت ودزته على برا:قولهم جايه اللحيين
بعد دقيقه نزلت ريم كانت غلا لاهيه تسولف مع عنود وعبدالعزيز
صرخت ريم:غلو
غلا ضحكت:هلا والله
سلمو على بعض وجلست بين غلا وعبدالعزيز
عبدالعزيز ضربها على كتفها بمزح:قومي يالله وش دخلك بينا
ريم:كيفي وبعدين طول وقتكم مع بعض خلاص يكفي
شهقت غلا:قولي مشاء الله
ريم كشرت:مشاء الله اللهم لا حسد
عبدالعزيز:عنودي عطشان تكفين جيبي لي مويه ذي تخلي الواحد يعطش
عنود تبتسم:طيب من عيوني
عبدالعزيز:تسلمين
غلا:عنود خليك جالسه انا بروح اجيب له
ريم تمسك يد غلا:لا روحي وانتي(قصدها غلا)بسرعه جيبي لي رغودي
غلا:شفيها فالمقلط مع ريماس
راحت ريم جابت رغد ورغد مطيره عيونها
ريم تضحك:وش فيهاذي مطيره عيونها اكيد معجبه فيني
غلا:واثقه والله مو منك من التيشر الي لابسته
(ريم لابسه تيشرت أخضر وطني فاقع وبنطلون كتان مقلم بالطول بلون وردي وفوشي واخضر واصفر وابيض رهيب يصلح للبيت ورابطه شعرها ذيل حصان وحاطه بوف من قدام وفيه كلبسه فيونكه طالع شكلها انوثي ومالمحها تساعد مشاء الله عيونها وساع بس مو كبار وخشمها متوسط وشفايفها شبه صغير وطولها اوف على طولها عارضه ازياء وجسمها شي ولون بشرتها اصفر على ابيض خخ قله الأكل وشعرها كستنائي يعني مشاء الله جنان بس عنود عكسها بكل شي بس فالعيون نفسها وخشمها صغير وشفايفها صغيره مره وجسمها صغير ريم اطول منها وبشرتها بيضا بياض حلو على حمار وشعرها بني غامق وطوله نص ظهرها .. عاد الحين وصفت لكم ملامحهم بقى غلا وش اقول عن غلا جمال شويه عليها عيونها وساع وخشمها حاد حده اوف صاروخ وشفايفها صغيره مره وبشرتها برونز مدري وش لون حلو مره وطولها متوسط وجسمها حلو مره وشعرها قصير عند كتوفها واسود سواد الليل)
ريم تضحك:بالله غلو مو حلو لون التيشرت
غلا:الى حلو بس سبور يعني للبيت وبس واجتماعات بسيطه مع البنات
عبدالعزيز:غلا الساعه 9 اوديك خلاص انا رايح الحين
غلا:اوكي
ريم عقدت حواجبها:وين
غلا:بروح بيت اهلي
ريم :لا ما فيه ماشبعت منك
غلا:خلاص تعالي معي
ريم:لا مافيه بروح اتصل فيهم واخليهم يجون
غلا:لا خلاص تعالي معي وش بيظرك
عبدالعزيز:لاتحاولين إذا حطت شي في بالها بتسويه خلاص غلا خليها تدق تجرب
ريم راحت تدق على بيت عمها
وبعد ربع ساعه او اكثر رجعت
ريم:كلمت وتقول امك خلاص بيجون ودقيت بعد على عماتي وعمي سعد وسلطان كلهم بيجون وعمي سعود مارد علي
عبدالعزيز:مشاء الله طابختها وخالصه
ريم:اكيد
عبدالعزيز:طيب روحي عطي علم لامي
ريم راحت
عبدالعزيز:الحين ذي راحت تجيب مويه ونامت(يقصد عنود
غلا:بروح اجيب لك واشوفها
راحت غلا ورجعت بعد شوي
غلا:مالقيتها فالمطبخ
عبدالعزيز :غريبه
غلا:تلقاها رقت فوق نست
وبعد شوي نزلت عنود
عبدالعزيز:عنود وين المويه
عنود عقدت حواجبها :يو نسيت عبدالعزيز وغلا ضحكو عليها
بعد صلاه العشا الكل وصل بيت محمد دخلت عنود غرفه ريم اختها
عنود:ريوم بليز استشوري شعري مالي خلق
ريم تلبس حزام البنطلون:اصبري خليني ازين مكياجي واستشوره لك ولا اقولك اصبر ادق على قمر رنه واهي بترقى بتفهمها
عنود:يالله بسرعه عجلي
ريم دقت على قمر رنه وبعد شوي رقت عليهم راحت غرفه عنود مالقت احد واتجهت لغرفه ريم طلت عليهم
قمر:هاي
عنود وريم:هايات ادخلي
قمر:ماخلصتوا
ريم:تبينا نخلص ساعدي استشوري شعر عنود وانا خلصت مابقالي غير الميك أب
قمر خذت السشوار:الله والمكياج كله روج وكحل وماسكرا
ريم:اسم اني حاطه شي بس خلصوا بسرعه ماما بتجي تكرشنا
قمر: تعالي عنود
وبعد ربع ساعه نزلوا البنات وسلموا عليهم ريم دارت بعيونها تدور ريف
ريم مبتسمه:خاله وين ريوف
لطيفه(مرت سعد :نايمه عجزت اقومها بس ماقامت
ريم:باب البيت مفتوح
لطيفه:ايه ليش!؟
ريم ابتسمت:خاله اسمحي لنا بنروح نقومها
لطيفه ضحكت:ياحليك والله ماتحبين احد ينقص
ريم:اكيد
وقامت ريم راحت جمب مرام وراما
ريم:مروم ورمو تعالوا معي بيت عمو سعد نقوم ذي التبن ريفوه
راما:انا ماني رايحه اخاف في ااحد
ريم:تكفين عاد تراهم ماياكلون لحوم بشريه
مرام:ترى خجلك زياده عن اللزوم فاهمه
راما:انا ماني رايحه لاتضيعون وقتكم روحوا
مرام سحبت يد ريم:امشي بس مافيه فايده لو تتكلمين من اليوم لبكره مرح تفهم

طلعوا مرام وريم رايحين بيت سعد سعد ومحمد وسلطان وابوهم عبدالعزيز واحمد زوج منى(لان فيه صله قرابه بينهم) ساكنين جمب بعض يعني عباره عن قصر كبير فيه 5 فلل ودور صغير فبيت الجد عبدالعزيز لسعود إذا تزوج وبين كل بيت باب داخل كل فله مثلا ريم ومرام راحو بيت سعد مرح يطلعون برا البيت بيطلعون من الباب الي بين بيت محمد وسلطان وبعدين باب سعد
دخلو البنات البيت وتوهم جايين بيرقون الدرج وسمعوا صوت داخل المطبخ
مرام شهقت وبلعت ريقها:ريم لا يكون قطوه
ريم:تكفين انتي بعد امشي بس نرقى فوق
مرام ثابته فمكانها:ماني راقيه معك اخاف ترقا القطوه وننحبس
ريم تركتها:احسن جعلها تجيك
مرام:انقلعي انشا الله تطيحين وتنكسر رجلك الثانيه(تبون تعرفون وشلون انكسرت رجلها هع مسكينه كانت طالعه من المدرسه اهي وراما ومرام وصديقتها منال آخر يوم من الامتحانات جت بتنزل من الدرج منال صارت واطيه على عبايتها طبعا مو قصد وطاحت اهي عباره عن 3 درجات بس عاد بنت نعومه انكسرت رجلها خخخ)
ريم سفهتها وراحت ومرام ثابته فمكانها من الخوف مو عارفه تتحرك سمعت الصوت كل ماله يزيد شالت رجوله وراحت اتجهت لصاله مغلقه فيها تلفزيون ولقت شماغ طايح وجوال طايح استغربت وبلعت ريقها وتكلمت مع نفسها( لا اكيد قطوه اجل وش ذي الحوسه ياليت اني جلست معك يارمو) تسندت على الباب ورجعت راسها على ورا وحطت يدها على قلبها وقلبها يدق ويدق من الخوف (ملاحضه:ترا راما ومرام عدوهم اللدود الحيوانات وخاصه القطوات والهامسترات لأن كل بيت فيه هامسترات الى بيت منى وسلطان طبعا عشان راما ومرام)
طلع نواف من المطبخ معه سندوتش جبن وشاهي متحمس ياكل وقف فمكانه لماشاف مرام قعد يتأملها وشكله يضحك شعره محيوس توه قايم من النوم وسرحان من جمالها وجاذبيتها عاد ماعليه زود يهبل وخق لما رمشت 3 رمشات ورا بعض من الخوف رجع على ورا عشان ماتشوفه جلس يفكر وش لون اطلع وتشوفني طبعا عشان تتغطى ومايحرجها جت فباله فكره يطلع ويغني طلع قاعد يغني جن جنوني لعاصي الحلاني
مرام حست فيه خذت الشال من كتفها وتغطت
نواف عند باب الصاله:احم ..من انتي؟(شفتوا دفاشه الشباب خخخ)
مرام:جايين نقوم ريف
نواف كاتم ضحكته:طيب مين راما ريم والخ حددي
مرام:مرام
نواف:طيب شفيك جالسه هينا روحي قوميها
مرام:ريم فوق تقومها
نواف:أها
ماحب يكثر كلام ودخل جوا الصاله
مرام:ااااوف نواف من فالمطبخ
نواف متحمس ياكل :شو!؟
مرام:من فالمطبخ
نواف:مافي احد
مرام :سامعه صوت فالمطبخ
نواف:اها انا
مرام:يعني مافيه قطوه
نواف ضحك: لامافيه قطاوه عندنا
مرام حست احد وراها بلعت ريقها طقتها ريف مع ورا
ريف:هاي
مرام شهقت وصرخت:بسم الله خوفتيني
ضحكو عليها
مرام:غريبه قامت
ريم :لقيتها قاعده تلبس
مرام:طيب يالله نروح
البنات:اوكي
طلعوا البنات وجلس نواف يفكر فمرام همس:فديت هالعيون الحلوين(عاد مشاء الله عيونها كثير حلوين كبار وفيها نعوسه بس على خفيف وفيها جاذبيه غير طبيعيه وخشمها ماعرف اوصفه عادي وحلو وشفايفها حجمها متوسط وملتمه على بعض يعني حلو مره وفيها غميزه وحده وحواجبها جنان ترسمها وتطلع حلوه لانها خفيفه بلا تشقير بلاهم وطولها حلو تقريبا 160 حلو على بنت وجسمها يميل للنحيف بس فيه اشيا تبرزه خخخ تصلح عارضه ازيا بس مو طويله لون بشرتها برونز وشعرها اشقر على بوني وقصير تحت كتفها بشوي ومدرج على طوله بس تلبس نظرات إذا جت تقر وماتشوف شي بعيد عشان كذا تلبس عدسات)
نواف تنهد وغمض عينه يفكر
(الرجال اجناس مو الناس اجناس هذا مفهومي عن الرجال والشباب)
الساعه 10قام سعود ونزل تحت ينادي
سعود:يمه يمه ام محمد وينكم
لمس جيب بنطلونه مالقى جواله رقا فوق بسرعه وخد جواله واهو ينزل يشيك عالمكالمات لقى مكالمه من ريم ومن صديقه سلطان دق على ريم وريم طلعت جوالها صار عمها داق ردت بين ازعاج
ريم:هلا والله
سعود:ريم مااسمعك اطلعي من الازعاج
ريم طلعت من الصاله
ريم:هلا
سعود:هلاوين داقه علي
ريم:اي صح انت فالبيت
سعود:ايه توني قايم طالع
ريم:خلاص تعال بيتنا كلهم موجودين
سعود:اها وانا ادور امي مالقيتها اوكي جاي الحين
ريم:اوكي باي
ريم رجعت عند البنات وجلست بين راما ومرام
مرام :من
ريم:عمو سعود
مرام ابتسمت بفرح:بيجي
ريم:يس افكورس
مرام:وناسه والله إذا ماطلعت عيونه مااكون انامروم
راما تضحك
مرام:وش تضحكين عليه انتي بعد
راما تبي تقهرها زاد ضحكها
مرام سكرت على اسنانها:راموه ياحيوانه ليش تضحكين
راما:مافي شي حرام الواحد يضحك
جتهم فجر
فجر:وش جلسكم انتو هينا تعالوا معنا
البنات:يالله

بعد نص ساعه دخل سعود عند الحريم
سعود :يمه ليش ماقومتيني
الجده:انا ماقومتك الى انبح صوتي وانا اقومك
منى:محد قالك يصير نومك ثقيل
سعود:احم استري علي على الاقل عند حريم اخواني
منى:لاياشيخ حريم اخوانك عارفين عن كل بلاويك
سعود :الحين انا عندي بلاوي الله يسامحك
نوره زوجه محمد:لا عاد كل شي الى سعود ماارضى عليه ربيته مع ولدي عبدالعزيز
سعود ابتسم:طيب ليه مارضعتيني عشان تفتشين عني
ريم:والله وناسه كان مااقوله عمي
ساره:الحمد لله يالفالحه عشان ذي الكلمه
ريم:لا بس عشان افلها فالكلام معه يعني مو احاسب على اي كلمه بقولها وياليتك انتي اختي بعد
سعود يطنز:مشاء الله عليك مؤدبه..الي يشوفك يقول ما كأني عمك
مرام قاهرها خالها وتبي تقهره
مرام :خالو انت ليش ماتبي تتزوج
الجده:من قالك انه مايبي انشاء الله ذي العطله بيتزوج
سعود:لا مابي مو جاهز
مرام:خالو طيب ليش وإذا كان في وحده تحبها قولنا ونخطبها لك
منى:ايه قولنا وانا نروح نخطبها لك
سعود:وش فيك علي انتي وبنتك
منى:انشاء الله ذي العطله بتتزوج وبيتزوج مشاري بعد
لطيفه:ونواف ولدي انشاء الله بيتزوج
حصه:وثامر عاد ثامر يختلف عنهم كلهم ثامر بنفسه جاي وقايلي والبنت فباله بس مابعد قال منو
ريم همست لمرام:صفقيني أذا تزوجوا كلهم
سعود حس انه متورط:خلاص إذا تزوجوا عيالكم تزوجت بعدهم
منى:خلاص اجل عيالنا واثقين منهم بس يتزوجون ونزوجك
سعود يخز مرام بنضرات ومرام حست انها انتصرت
فجر تهمس لمرام:ياويلك منه والله بيجيبلك قطوته
مرام بلعت ريقها:انقلعي انقلعي
فجر:براحتك احسن
قمر:فجر قومي يالله بنروح
ريم:تعالوا وين تروحون
قمر:البيت وين يعني
ريم:مافيه روحه تو الناس
قمر:ريوم ناسيه بكره الاحد
ريم:طيب
قمر:زواج ولد عمو
ريم تذكرت :اي صح تذكرت
قمر:الحمد لله على السلامه
فجر تلعب عليها:ترانا جايين بس عشانك
ريم صدقت:احم احم اجل خلاص روحوا
فجر وقمر ضحكوا عليها وراحوا

وفالليل الساعه 4 الفجر نوف وريف فالمطبخ الي فوق نوف تصلح لها صوص لشيبس دريتوس جبن وريف تصلح اندومي
ريف:نوف تعالي انزلي معي بجيب صحني
نوف:فاضيه شوفي الدرج مليان صحون ولا لازم صحنك ذا
ريف بترجي:بليز
نوف بعزم:لا روحي انزلي بروحك فيه نايف فالصاله
ريف:نوف تكفين انزلي معي أخاف
نوف عصبت: قلت لا يعني لا
ريف عقدت حواجبها وخنقتها العبره :اوف عشاني انا الصغيره فالبيت تذبون علي كلام
وانا ما اقول شي
نوف:اسكتي بس اسكتي
ريف استسلمت وطلعت من المطبخ واهي تنزل درجه درجه تقرى المعوذات وآيه الكرسي ولاصقه بالدربزين وبقى اخر درجه مسك الدربزين ببنطلونها وطاحت وانشق بنطلونها قامت ريف والدموع تنزل على خدها بصمت وبشهقات مكتومه اتجهت المطبخ بكل هدوء وخذت الصحن وجت بتطلع من باب المطبخ فجأه حست احد وراها بلعت ريقها وخافت خوف مش طبيعي وحست بلمسه بخصرها فتحت فمها بتصرخ الى يحط يده على فمها وحس انها خايفه وترجف من الخوف
نواف:اوص انا نواف
وخلها تشوفه
نواف جلسها على كرسي يهديها:
خلاص ريفو(هذا دلع ريف الخاص بنواف)
ريف تصيح مو من الخوف الى منقهره من نوف
ريف بين شهقاتها :خوفتني حسبتك حرامي
نواف ضحك على برأتها:اي حرامي يدخل بيت واهله موجودين ولا بعد فالعطله كل الناس سهرانين
نواف قعد يهديها ويسايسها حوالي ربع ساعه ونوف ذي الخبله حتى مافكرت تشوفها ليش تأخرت
نواف:ريفو يالله نرقى فوق
ريف:يالله
وصلو عند الدرج نواف رقا درجتين وناظر وراه وريف ماتحركت من مكانها
نواف:ريف وش فيك واقفه!؟
ريف:مالي خلق ارقى تعال سولي عكه
نواف ضحك:لا مو صاحيه اسويلك عكه فذا العمر امشي بس بلا دلع
ريف بعناد:مابي
نواف:احسن خليك جالسه ذي المره بيطلعلك حرامي صدق
ريف:نواف ترى بصرخ وبقول لبابا انت خوفتني
نواف:لا وبعد عرفنا نهدد
نزل لها نواف يبي يسويلها عكه
نواف:يالله اركبي فوقي
ريف :لا اجلس عشان ارقى فوق كتفك
نواف :لاه كتفي راح فيها
ريف بدلع :نواف انزل بسرعه
نواف نزل:نزلنا يالله ترا بغرمك إذا صار فيني شي
ريف ضحكت:لا مرح يصير شي
رقت ريف على كتف نواف ونواف مسك رجلها عشان ماتطيح قام نواف
نواف:اوبا مشاء الله ياثقلك مع انك عضامه بس فيك حقك
ريف:اسرع
شوي ودخلو الصاله الي فوق
نوف ناظرتهم بأستغراب:انتي وش فيك تأخرتي
نواف:هذا تصرف زين تخلينها تنزل بروحها تحت
نوف ببرود:عادي مافيها شي شوفها صار لها شي
نواف:لا بس جن جنونها لما شافتني بغت تنهبل من الخوف
نوف:طيب نزلها عشان ماتخرع كتفك
نواف نزل ريف
نوف:تعالي انا ماقلت لك تحت فيه نايف
نواف:لا ياشيخه نايف ماسك خط الشرقيه(نايم من زمان)
نوف:اها ريفو وش في بنطلونك صاير لونه بني
ريف:طحت من الدرج قبل شوي
(ريف لابسه بنطلون بجامه ابيض وتيشرت ازرق (حلو))
نوف:تعالي اشوف
جت ريف ونوف رفعت بنطلونها وشافت فساقها جرح بسيط
نوف:نواف الله يعافيك جب ستيكر جروح فالدرج الي عندك
نواف فتح الدرج مالقى شي
نواف: مافي شي
نوف :شف فوق الطاوله وجب مسحه طبيه
لقاها نواف وعطاها نوف
ريف:اح توجع
نوف:خلاص خلصت
نواف:مدامك تحبينها لهالدرجه وتخافين عليها ليش مانزلتي معها
نوف:نواف خلاص خلصنا وبعدين مافي اي احد يشككني بحب ريفو صح
ريف:صح
حضنتها نوف وباستها

الساعه 9 ونص الصبح دقت ريم على جوال مرام تقريبا مكالمتين ماردت دقت الثالثه وردت
ريم:اخير كابتن ماجد رديتي(هذا لقبها خالها سعود منشبه فيها لأنها تحب كابتن ماجد طبعا الشخصيه الكرتونيه مو الي فبالكم)
مشعل:الووو
ريم استغربت:الوو
مشعل:هلا والله بحبي
ريم حست كل شعر جسمها وقف:من انت
مشعل حب يخوفها:انا مشاري
ريم شهقت:وشو
مشعل:ليش حرام الواحد يكلم بنت خاله
ريم معصبه عالآخر:كلم وش دخلني فيك بس مو انا
مشعل:ليش مو انتي
ريم منقهره وخانقتها العبره:انا ما
مشعل قاطعها:عادي
ريم طلعت منها تنهيده قويه:عطني مرام
مشعل كسرت خاطره:فديت كل دمه تنزل على شاني
ريم صرخت عليه:ماني فاضيه لك عطني مرام
مشعل تورط:ريامي حبي انا مشعل
ريم ودها تصدق وماودها:لا لا مو مشعل
مشعل:افا ماتعرفين تميزين صوتي ومشاري مافي امل يسويها هاه صدقتي يابعد كل الهامسترات(مع انها مايليق عليها يلقبها هامستر عشانها طويله ينفع زرافه بس اهي بنظره قصير لأن مشاء الله شباب العايله كلهم طوال خاصه مشاري عبدالعزيز وبعدهم الدرجه الثانيه نواف مشعل ثامر سامي عبدالله ونايف وبندر وزياد مو مره طويل بس طوله زين على عمره)
ريم عندها شك:ساكته لا تعليق
مشعل تنهد:ريم عمري حياتي قلبي روحي ردي فديت روحك
ريم مبرده عالآخر:ابي مرام
مشعل عصب:تبين مرام هاه اصبري على
وسمعها صوت القطار طوط طوط طوط ريم استغربت
ريم انقهرت:وجع مشعل مايسكر الخط فوجهي
دق عليها مشعل من جواله لها بعد ماخذ الرقم من جوال مرام ريم ماناظرت الرقم على طول حست انها مرام
ريم بلهفه:الوو مرام
مشعل:انا مشعل
ريم:انت كذاب مشعل مايسكر الخط فوجهي
مشعل بترجي:ريم حبيبي آسف يالله عاد صدقيني
ريم حست انه مشعل:وش يضمن لي انك ميشو حبيبي
مشعل ضحك:فديت هالرمسه انا
ريم:لا ياشيخ تكلم سعودي ازين لايسمعونك الأمراتيين يغيرون لهجتهم
مشعل:صدقتي انا مشعل
ريم:لا غن لي واعرف
مشعل:غالي والطلب رخيص..وحشتني سواليفك وحشتني شوفتك اكثر كل ليله مع طيفك حبيب الروح انا اتحسر اتحسر وحشتني سواليفك طاير من عيوني النوم على هذا الحال انا كل يوم سمعني حبيبي الصوت وسيرني على كيفك آه
ريم ضحكت:خلاص عاد عطني مرام
مشعل: طيب صدقتي
ريم:اي صدقت عطني مروم
مشعل:مرام تحت تسويلي فطور تعالي افطري معنا
ريم:عادي
مشعل:خلاص اجل تعالي
ريم بدلع:لا ماقدر فيني النوم بس عطني مرام
مشعل:والله تحت
ريم:انت ماتخاف على اختك روح شوفها لاتجيها قطوه ولا شي تلقونها ميته بسكته
مشعل:ذي جنيه بسم الله وبعدين عندها مشاري وغرام واكيد الخدامات قاموا
ريم:اقول كأني زوتها معاك باي
مشعل:تعالي اصبري وش فيها إذا كلمتيني
ريم:وش فيها خلاص اجل روح قول بابا وش فيها
مشعل:عادي بيقول تملكوا وكلمها على راحتك
ريم:لا ميشو الى الملكه كثير يحبون بعض فرقتهم ايام الملكه حلو الملكه تكون شهراو اسبوع وبعدها الزواج
مشعل:خلاص روحي مرح اضغط عليك براحتك
ريم مبتسمه وبحيا:شكرا باي
مشعل:باي
نزل مشعل لمرام لقى مشاري يساعدها
مشعل:هاي مروم خذي جوالك ريومي داقه
مرام فيدها السكين تقطع جبن كرافت"يمي اموت عليه
مرام:لايكون رديت عليها
مشعل:وش رايك
مرام:ليش وبعدين وش دراك انها ريم
مشعل:قلبي
مشاري:يافضيك لذي الحركات
مرام:صدق وش عرفك
مشعل:شيكت على المكالمات الي قبل اهي دقت مرتين وقلت اكيد وحده من بنات خوالي او خالاتي وشفت الرقم وطبعا انا حافظ رقم ريم بس مو مره وبعدين تعالي ليش كاتبه توأم روحي
مرام:كيفي جوالي وانا حره وحاطه راما بعد توأم روحي 2 وريف 3
مشعل:اللهم لا لحس (معناها زي المنحوس كذا تعرفون الضاطور إذا لحس شي نفس كذا خخخ كلمه شبابيه دايم يقولونها)
مرام:اصلا غلطان الي يحط جواله عندكم ذي المره بحط رمز حمايه عشانك مو عشان غرام تحوس فيه
غرام:ليش شايفتني بزر
مرام:بسم الله من وين طلعتي ومن متى انتي هينا
غرام:من زمان
مرام:ايه بزر مو تو تناظرين توم اند جيري
مشاري:خلاص عاد بلا طقاق وتوم آند جيري الصغير والكبير يناظرها بلا مشاكل
مشعل:ماخلص الفطور
مرام:الا بس بجيب الكوفي
جهزو كل شي للفطور وجلسو يفطرون(مشاء الله فالعطله الي مو ظفر يكون ظفر هع)

الاحد الساعه 3 العصر فبيت ساره دخلت ساره غرفه فجر وقمر تقومهم لسه نايمين مابعد قاموا ساره فتحت الستاير وسكرت المكيف
ساره تصفق:يالله حبايبي قوموا
فجر:مماتي بليز افتحي المكيف حر
ساره:مافيه يالله قوموا بعد شوي بتجي الكوافيره
قمر:ماما بس فايف مينت
ساره:وش بتنفع خمس دقايق
قمر:خلاص قمت
ساره:لاحبايبي مرح اطلع الى لما اشوف كل وحده داخله الحمام(الله يكرمكم)
قمرقامت ودخلت دوره المياه خذت شاور وطلعت ودخلت بعدها فجر وخذت شاور وبعد ربع ساعه نزلو تحت لقوا بدر ابوهم وسامي وزياد
قمر:هاي
سامي وزياد:هايات
بدر:صباح الخير
قمر:صباح النور
بدر:صباح الخير جوجو
فجر جلست بصمت طبعا اهي إذا توها قايمه من النوم اخلاقها تشين عكس قمر تماما
فجر بأبتسامه مصطنعه:صباح النور
دخلت ساره:قمر فجر تعالوا افطروا
قمر:انشاء الله
فجر:مابي شي مالي خلق
ساره:مافي روحه لزواج وبطنك فاضي فاهمه
فجر من غير نفس:طيب
قامت قمر وفجر راحوا يفطرون
سامي:فجر غريبه الطبايع
بدر:ليش
سامي:عصبيه قوه عطس قمر
بدر:لاتغرك قمر صح انها حليمه بس إذا عصبت وخر عن طريقها اتق شر الحليم إذا غضب
زياد:لا والله عندي قمر اهون من فجر فجر تعصب من اي شي
بدر بمزح:عاد عطيتكم وجه تتكلمون عن بناتي قدامي
سامي:افا وانا وش بالنسبه لك
بدر:خلاص عاد كلكم واحد

والساعه 9 الا 5دقايق قمر وفجر وساره جاهزين كل وحده احلى من الثانيه قمر لابسه اسود سترتش ناعم مره بس ورا فيه لولو ذهبي وحاطه مكياج برونزي مموج مع اسود اهي بنفسها حطت الميك أب لأنها ماتحب ميك أب الكوافيرات يكثرون لها واهي ملامحها يبغالها مكياج ناعم وشعرها اسود مره وطويل ومدرج على طوله سوت بوف بسيطه مع قدام وشعرها كله سوتها ويفي بس مارفعته طلعت كأنها هنديه مشاء الله عيونها جنان وسيعه على كبر وفيها رومانسيه خياليه وخشمها سعنون بس طويل وشفايفها آه على شفايفها سعنونه تجنن وبشرتها برونزيه
وفجر لابسه احمر مع ذهبي كمان شيفون حلو مره ورافعه شعرها بتسريحه حلوه ماعرف اوصفها شعرها اشقر عكس قمر وبشرتها بيضا وعيونها لاصغار ولا كبار متوسطين ولونهم اخضر على عسلي وخشمها تقريبا نفس خشم قمر وشفايفها صغار بعد واهي طويله مره اطول من قمر بس ملأم مع جسمها الي يشوفهم اهي وقمر يقول مو توأم قمر كأنها هنديه وفجر كأنها اوربيه بياضها وشقارها بس بملامح خليجيه
سامي دخل عليهم :وااااااو وش ذا الزين يابختي فيكم ويابخت ازواجكم
قمر:ياخف دمك
سامي:وانا اقول الصدق بس دورو لي على وحده حلو نفسكم
فجر:انت نق اي وحده من بنات خالي او خالاتي ونروح نخطبها لك
سامي يغمز :وحده من بنات خوالي بس بعدين بقول من
فجر:اوكي بس اول وحده تقولها انا
سامي:حاضرين للحلوين
قمر:شكلك لوتي راعي مغازل
سامي:حرام عليك والله اني موأدب
ساره جتهم:سامي روح البس تأخرنا عنهم
فجر:تو الناس
ساره:لا مو تو الناس انا اهل المعرس لازم نجي مبكرين
سامي:طيب خلاص بروح البس


الساعه 10
مرام تسولف مع راما عالتلفون وجنبها مشاري
مرام:وش رايك نلحقهم بس
راما:وش دخلك فيهم تحبين الروحات
مرام:اكيد في احد مايحب الروحات
راما:انا
مزام:انتي انقلعي
راما صدقت:يالله مع السلامه
مرام:تعالي وين مع السلامه
راما:مو تو تقولين انقلعي
مرام:ههههههه ههههههههههههههههههههههههههههصدق انك مخفه
راما:وش دراني حسبت احد يبي التلفون.. مروم دريتي
مرام بلهفه:وشو
راما تبي تحرق اعصابها:خلاص إذا جيتي عندي قلت لك
مرام:حرام عليك قولي
راما:خلاص بكره الأثنين بنجتمع عند جدو
مرام:مسكينه ارحمك مافي اجتماع
رام بحسره :افا ليه
مرام:جده بتروح الشرقيه عند اختها الي اهيا خالتي
راما: متى
مرام:يوه تلقينها راحت من وقت
راما :غريبه محد قالي وبعدين حتى إذا راحت الاجتماع اكيد فيه
مرام:انتي رايقه بعد ..الى وش السالفه
راما:هونت ماني قايله لك
مرام:راموه تقولين غضب عن خشمك
راما:خلاص بقول..بعد سبوع بنروح المزرعه بنوم فيها سبوع او اكثر
مرام نطت من الفرح:واو وناسه وانا عندي خبر ثاني
راما:شو
مرام: بنسافر كلنا الشرقيه بس فآخر العطله
راما:ياي وناسه محد قالي
مشاري طفر منهم:اوف مرام روحي لغرفتك سولفي على كيفك قلقتي راسي
مرام:شوي واسكرها وبعدين اول مره اشوف احد يقضي شغله فالصالون ترا في غرف
راما قاطعتها:اقول جنبك احد
مرام:ايه مشاري
راما ارتبكت:خلاص اجل باي باي
مرام:لحضه
ما امداها تقول كلمتها الا وسكرت
مرام تكلم نفسها بصوت مسموع:غبيه ذي البنت
مشاري ضحك:مسكينه سكرت فوجهك
مرام عصبت:كل السبب منك
وضربته بالمخده

وفي يوم الخميس الظهر الدوريه فبيت الجد خلصوا الحريم والرجال الغدا وجلسو يشربون شاهي الحريم فصاله والرجال فصاله ثانيه
عنود:قمر حلو الزواج
قمر:يعني عادي
عنود:تستهبلين الاوتيل ذا مشهور وحلو مره
قمر:الاوتيل حلو بس لازم يكون في ناس تحليه وكل الناس زفت
عنود:قمر!انتي علاقتك مع بنات عمك اوكي و حلوه صح
قمر:الحمد لله حلوه بس الي ماخذها مغروره ومتكبره لدرجه ماتتصورينها حتى فزفتها تناظر الناس بغرور وكبريا ما اقول الى الله يعينه
عنود:لا تحكمين على البنت خاف تضلمينها
قمر:لا لا متأكده
عنود:شوفي الناس إذا شافو راما يحسبونها مغرور واهي ياحياتي قمه فالتواضع
قمر:لا ذي وش لون اقولك تحب تتباها بلبسها بأكسسواراتها بكل شي وتذب فالوجه ماعندها مجامله حتى بنت عمو ريما مو راضيه ان اخوها ياخذها بس اهو مختارها
عنود:اعوذ بالله منها
قمر:اي والله الله يعينه عليها
نوف نطت عليهم:شباب وش قاعدين تسولفون عنه
عنود:وش شباب ذي نقلت لك العدوا مرام
نوف:اقول لاتضيعين الموضوع وش تتكلمون عنه
قمر:عن زواج ولد عمو
نوف:اي صح وش صار
قمر:يوه توني متكلمه لعنود بعدين اقولك
وعند ريم وراما ومرام وريف اهم جالسين نفس الصاله بس مو جنب بعض
ريم معها رغد:غلو وش رايك ارمي عليك رغد
غلا:تسوينها مو غريبه عليك
ريم:غلو تخيلي اني رميتها وطاحت فالأرض وش بيصير شكلها اقل اقل شي بينفقش راسها
غلاسكتت تتخيل وشهقت:والله تسوينها جيبيها
ريم:نو نو
غلا قامت وخذت رغد منها
غلا:تبين بنتي تموت قدام عيني
ريم:صدق انك مخفه يعني انا برميها حتى البزر مايسويها
الجده تقاطعهم:اقول ريم جبيلي مويه احسن لك
ريم بدلع:تيته إذا جيت بجيب مويه لازم امر عند الشباب وبعدين رجلي مكسوره بيضحكون علي
نوره عمتها:اقول بلا دلع فاضي روحي جيبي لأمي مويه
الجده:خلاص لاتتعبينها نسينا ان رجلها منكسره
عنود:لا ماينفع ذا الكلام تصدق عمرها وتدلع علينا
الجده:خلاص اجل روحي جيبي لي مويه
عنود:اوكي ليش لا بروح بس لاتدلعونها وتصدق عمرها
عنود قامت بتطلع
نوف:عنوده انتبهي لاتقابلين احد او احد يشوفك
عنود:ياخف دمك
وراحت مرت من عند الرجال بس ماشافوها لأن ذي الصاله مغلقه ولا خذت شال معها اتجهت للمطبخ واهي واثقه ان مافي احد خذت كاس من ولا انتبهت ان في احد فالمطبخ وصبت فالكاس مويه وطلعت ودق جوالها
عنود:هاه
قمر:تكفين جبيلي مويه معك
عنود:طيب
عنود رجعت المطبخ وتوها جايه بتدخل الى سامي بيطلع وتصقع فيه وتنكب المويه عليه وعليها عنود رفعت عينها والتقت عينها بعينه ولا عرفت وش تسوي رجعت بخوف ووجهها عرق وركضت راحت عند الحريم سامي سكت شوي و يكلم نفسه معقوله ذي عنوده ياي ماني مصدق وأخيرا شفتك ياعنوده وانشاء الله تكونين مانسيتي الوعد الي بينا سامي استوعب نفسه ورجع عند الرجال
ملاحضه(سامي يحب عنوده من يوم انه فأيام المراهقه وكبر حبه معه تتوقعون اهي تحبه ولا بيكون حبه من طرف واحد بتعرفون من خلال قرايتكم للروايه هع هع هاع مسويه فيها اعرف احمس)
عنود عطت جدتها المويه وجدتها تناظر فالكاس مستغربه مافيه شي بس سكتت
وراحت عنوده جلست جنب قمر
قمر:وين مويتي وبعدين وش ذي المويه الي على بلوزتك
عنود مرتبكه:هاه لا لا مادري
قمر:وش فيك
عنود بلعت ريقها:لا ولاشي
قمر مو مصدقه:لا علي انتي يبغالك جلسه اصبري علي
وبعد ساعه طلعو الشباب والرجال للملحق ماعدا سامي راح دوره المياه وقمر طلعت من الصاله راحت للمغاسل الي عند دوره المياه وبعد شوي طلع سامي
قمر شهقت:بسم الله روعتني
سامي:خبله
قمر :وش في قميصك فيه ماي
سامي:لا عادي
قمر مو مصدقه:وش قصتكم الليوم انت وعنود
سامي ارتبك:هاه عنود مادري اسأليها
قمر حامت كبدها:اوف قرفتوني انت وياها مادري مادري
راحت وتركته
سامي يكلم نفسه يعني اهي عنود وراح عند الشباب
العصر الساعه 5 الا 10 مرام طلعت برا فالحديقه تكلم صديقتها منال ولاحست بعمرها الا عند ملحق الشباب سكرت منها وناظرت حواليها
مرام:بسم الله وش جابني هينا
لفت على الملحق لازم عشان تروح تدخل الفله وقفت وطيرت عيونها وفجأه قطوه عمها سعود تقرب منها واهي ترجع على ورا ماسكه صرختها والدموع تنزل لا شعوري فنفس الوقت طلع نواف يكلم صديقه عشان ازعاج عند الشباب لما جاء بيدخل حس بحركه جنبه والتفت و للمره الثانيه يشوف مرام وابتسم ابتسامه جانبيه وقعد يتأملها وشاف تعابير وجهها مو طبيعيه قرب منها شوي شاف الدموع تنزل اهو جن جنونه شاف القطوه عرف انها السبب قرب من عند مرام مسك يدها على طول التفتت عليه ولا همها ذا الوقت غير القطوه القطوه شافت نواف قربت زياده لأنها تحبه مرام انهبلت فقدت توازنها وجت بتطيح بس نواف كان اسرع منها ومسكها بقوه وبعد القطوه عنها ولما راحت القطوه التفت لها
نواف متردد:مرام خلاص راحت
مرام لا تعليق
نواف كان ماسك خصرها نزل يده وراح عنها عشان مايحرجها(وش يبي غير ذا الاحراج وش سالفه اليوم كله احراج فأحراج خخخ وحده مصدقه)واهي طالعت حواليها وسرعت تجاه باب الفله وجسمها كله يرجف من القطوه ومن نواف دخلت عن البنات بأندفاع الكل التفت لها
مرام بأرتباك ابتسمت ابتسامه غبيه
ريم:مرام شاربه شي
مرام بأرتباك:لا بس شفت القطوه برا
نوف:ايه اقول وش في البنت مسود وجهها
مرام ضحكت لاشعوري
راما لمست راسها:لهالدرجه القطوه كذا تسوي جعلي ما انحط فذا الموقف
بعد خمس دقايق مرام تصنعت بالهدوء واهي داخلها قلبها يرقع من الأرتباك


والمغرب الساعه 7 الرجال بعد مارجعوا من الصلاه دخلوا الصاله عند الحريم يتقهوون وبعدهم بشوي دخلوا الشباب
محمد:اجل وين البنات
منى:اكيد فوق
محمد:روحوا نادوهم نناقش سفره المزرعه والسفر مع بعض
ثامر:عمي مو لازم البنات وين مانروح يروحون معنا مايعارضون
عبدالله:ضحكتني انت تتكلم عن اختك لاكن انا عندنا وحده الله يكفينا شرها
ثامر:اجل ياحليل اختي مسالمه صح انها دلوعه بس مخفه ينلعب عليها
سلطان:والله ماالمخفه الى الي قالها لاتتكلم عن بنتي كذا
ثامر:اوه نسينا محاميها موجود بس الله يهداك فشلتنا عند الناس
سلطان:هذا جزاك واقل من جزاك
محمد قاطعهم:يالله وحده منكم تروح تناديهم
منى:نوره قومي اصغر القوم خادمهم
نوره :لاياشيخه اصغرنا زياد
منى:زياد وش يوديه عند البنات قومي بس قومي
زياد:بروح محد يتغطى عني
محمد:بسرعه
راح زياد ناداهم وبعد شوي رجع
زياد :الحين بيجون
محمد يكلم الشباب :انتم تعالو هينا هذا مكان البنات
الشباب قامو وجلسو فمكان واحد
بندر:ياليتني بنت
نايف:اي والله
محمد:اسكتوا
بعد خمس دقايق دخلوا البنات وعيون ثامر تدور يدور اخته
ثامر عاقد حواجبه:كأنكم ناقصين
غلا بصوت واطي:اي راما مرح تجي
محمد:انا مرح ابدا الى لما تجي
ثامر:غلا ناديها وخلصونا
غلا:ماطاعت تجي اغصبها
ثامر :خلاص انا بروح اجيبها وينها
غلا:فالمجلس
ثامر:اي واحد
غلا:جنب المقلط
ثامر قام وراح عند راما
ثامر:رمو
راما بأبتسامه:عيوني
ثامر رد الابتسامه:تسلم هالعيون..تعالي عمي محمد مرح يبدا كلامه الا إذا جيتي
راما:مابي ثامر مستحيه كلهم فيه شكلي غلط
ثامر:عادي كل البنات موجودين
راما بقله حيله:طيب خلاص بس وانا امشي انت قدامي ولا تخليني الا لما اجلس
ثامر:اوكي قلبوا يالله
راما مسكت يده وراحوا عندهم دخل ثامر ووراه راما وجلسب على اول كرسي جنب مرام
محمد:شفيك راما ليش ماجيتي راما ساكته
ثامر:عمو لاتفكر مستحيل تتكلم
محمد:طيب طبعا انتم عارفين بنروح المززعه وانشا الله بنسافر مع بعض ونقعد فالمزرعه سبوع او اكثر ونسافر آخر العطله شورايك ابوي(مشاء الله عليه ماشي 120خخ)
الجد:انا معكم وين ماتروحون
محمد:هاه اخواني وش رايكم
الكل:شورك انشاء الله
محمد:والشباب والبنيات
الشباب والبنات:حلو
محمد:في احد معارض
الكل ماعارض غير ريم رفعت يدها
محمد:خير ريم وش فيك
ريم:انا معارضه
محمد:وش فيك
ريم:انا عندي شروط
محمد:آمري
ريم:بس لحط يقاطعني
محمد بأبتسامه:تفضلي
ريم:ثانكس..اول شي مرح نروح اي مكان الى لما تنفك تجبيره رجلي
الجد:اكيد عندكم شك مرح تحلى طلعتنا الى انتي مستانسه
ريم فرحت ونفشت ريشها
عبدالعزيز:طيب فرضنا ما انفكت تجبيرتها الى بعد سنه تحرم عايله بسبتها انا وغلا بنسافر وبصركم انتم
ريم شهقت:بسم الله علي شو بعد سنه حشى مو رجل بنت رجل فيل ..انا قلت شرطي تنفذونه رحت معكم ماتنفذونه بجلس فالبيت
مرام:اي صفقيني تجلسين فالبيت بروحك
ريم:لا اجلس الحمد لله ماعندي خوف من شي حيوانات مثلا ومن ناحيه اي حرامي يعتدي علي اعطيه درس من دروس الكارتيه مالي
عبدالله:الحين ليش كل ذا الازعاج والتجبيره بيفكها الدكتور الخميس وانتي ..يقصد ريم..رجلك بتمنعك عن الحركه مشاء الله عليك ما كأنها منكسره تنططين وترقصين ما كأن فيك شي
سلطان :خلاص لحد يزعلها مرح نروح الى هي بخير
ريم:عمو يالبى قلبك
ثامر:احم ابوي راما بتقتلك فالبيت لاتدلع احد قدامها
سلطان:لا عاد راما الدلع كله
محمد:هاه اجل نخليها السبت
سلطان وسعد ومنى وساره ونوره وسعود:زين
سعد:الفجر ازين
الكل:بأذن الله
عبدالله يهمس لمشعل:الله يعينك عليها إذا تزوجتوا
مشعل:فديتها وفديت دلعها انا اتحملها لو وش تكون
ريم سمعتهم نطلت على عبدالله مخده
عبدالله:وجع سمعتي
ريم ناظرته نظره كأنها يشوفها خخخ ولفت عطته ضهرها(خخخخخخخخخخ
محمد:شباب ماعندكم دوامات
الكل :لا
مشاري:انا عندي مناوبات الصبح بس مرح تمنعني من الوناسه بروح اورجع لكم
محمد:اجل يكون خير
مرام:اقول خالو محمد
محمد:لبيه
مرام:خلاص
محمد:وشووو!!!؟!!
مرام:الاجتماع
محمد:هههههههه اي خلص
مرام قامت :يالله شباب قوموا
عبدالله:ملقوفه مانبي نطلع
مرام:انت الملقوف ماكلمتك
مشعل:اقول عبود اتق شرها تقصد البنات شباب
عبدالله تفشل:اها العقل نعمه
مرام راحت :خله لك
ريم:تعالي ريم بغت تتطيح ولا همها كملت طريقها وراحت مع مرام
مشعل:بسم الله عليك انتبهي لاتطيحين..بصوت خفيف.. (فديت هالطول والجسم شو حلوين طبعا يكلم نفسه)
منى عطت مشعل نظره:شعيل بلا خفه دم زايده هاه
مشعل:احم فشلتيني يمه
منى:احسن تستاهل
مشعل:وانتي راما ماودك تفشليني زيهم
ثامر:اغسل إيدك بتايد ترد عليك
مشعل:ردي ياحلوه انا ميسو على قولتك ميسو ميوسي
(مشعل يصير اخو راما من الرضاعه واخو غلا وثامر وبندر راضعته حصه مرت خاله كانت جايبه ولد كبره بس مات بعد ولادته بأسبوع )
راما على طول قامت راحت عند البنات
منى:مشيعل يابيخك
مشعل:موصاحيه ذي البنت تستحي حتى من ضلها
سلطان:انت الحين ليش ماتسكت ترى ذي راما لحد يغلط عليها
مشعل قام: احم مع السلامه
الجد:اجلس مابعد اذن
مشعل بخفه دم:بروح ادور خشمي قبل مايأذن
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:اجي ادور معك
مشعل:لا خالي استريح طال عمرك
طلع مشعل وطلعوا البنات وراحو فوق وفوق بالتحديد فعرفه البنات طبعا في 3 غرف مخصصه للبنات
قمر منشغله ترسم مشاء الله رسمها خيال اهي ونواف ولد خالها رسمهم جدا حلو راما تعرف ترسم وحلوا بس مو مثل قمرو نواف يرسمون وجيه اما راما تصمم ازيا وترسمها بس
عنوده:قمر شو تسوين
قمر تستهبل:ارقص
عنوده:يقطع بليسك من ترسمين له
قمر:مدامك عارفه اني ارسم ليش تسألين
عنوده:عاد هذي عاده فالإنسان خخخخ
قمر:ارسم لرموسه اختك
عنود ابتسمت ابتسامه تشق الوجه :ارسميني
قمر تستهبل عليها:بالله عليك شيييز اقوى
عنود تضربها على راسها مزح:حيوانه ماعليك شرهه
قمر:خخخخ ارحمك
عنوده ماعطيتها اكبر طاف وعطتها ظهرها
قمر:هاي انتي ترى يوم القيامه تشيليني
سفهتها عنود قمر سحبتها مع بلوزتها مع ورى وانشقت بلوزتها
عنود تسوي نفسها معصبه:قمير ووجع شقيتي بلوزتي
قمر:عادي فدوه لي
عنود:احلفي بس
ريم عصبت عليهم:انتم ازعجتونا اسكتوا
عنود:والله موانه بنت انا اختك الكبيره
ريم كشرت فوجهها
نوف:صبايا شو مخططاتنا للمزرعه
ريم:نبي نحدد يوم نروح سوبر ماركت وكل وثنتين عليها شي
مرام:انا وراما شوكلاته
نوف:اكيد ياعشاق الشوكلاته
ريم:وانا الشيبسات
نوف:خلاص انتي وريف
ريف:لا انا ابي الحلويات
نوف:لا انتي معها
ريف مدت بوزها بزعل:طيب
نوف ضحكت:ريفاني تراني مو نواف تدلعين عليه اوكي
مرام سمعت اسم نواف جتها قشعريره
نوف:وانا علي المشروبات الغازيه وهذي الحركات
العنود:وانا
نوف:انتي وانا بنجيب بخاخات ثلجيه وخيوط..وانتم..تقصد قمر وفجر..تفكر
نوف:تكميلات يعني اشياء طبخ حقتنا مو مال الحريم ولا اقولكم قمر انتي مع عنود بخاخات وانا وفجر تكميلات الطبخ
ريم:في حبوب كيرم
مرام:لا في الكيرم نفسه اما الحبوب آخر مره لعبنا فيها فالمسبح
نوف:خلاص بجيبها وبجيب اونوا وورقه وميني بولي طيب تبون بلاي ستيشن
ريم:في فالمزرعه واحد
نوف:على اغراضنا هذي يبيلنا سياره كامله غير اغراضهم
راما:خلاص انا بروح مع ثامر بروحي واركبها معي
نوف:اوكي خلاص الى وين غلا اختفت
ريم:فغرفه عمو سعود تنوم رغودي
عنود:لا تقولون لها عن اتفاقنا بتقول لازم اجيب شي والحمد لله كل شي مو ناقص
الكل:اوكي اتفقنا
===============================
ويوم الجمعه الساعه12 فاليل الكل يتجهز على شان المزرعه وريم اخيرا فكت تجبيرتها وقامت تنطط زي العالم والناس بسم الله عليها حتى واهي مجبسه مامنعتها من حركتها وفي بيت غلاو عزوز انا بقول عزوز اختصار
عبدالعزيز جالس عالاب توب فالصاله وغلا فالمطبخ تنظفه المطبخ مفتوح عالصاله
غلا تنادي عزوز:عزوزي حبيبي
عبدالعزيزسامعها بس حب يستهبل عليها
غلا بدلع:عزوزي اناديك
عبدالعزيز:ساكت
غلا تركت الي بيدها وراحت جلست جنبه
غلا عصبت:عزيو
عبدالعزيز ماسك ضحكته:ممم
غلا سكرت الاب توب:ناظرني
عبدالعزيز التفت ناحيتها :آمر عيوني لك
غلا عطته ظهرها:خلاص مابي شي ماحب احد يكلمني ومايعطيني وجه
عبدالعزيز مسكها مع خصرها ولفها ناحيته:يالبى قلبك وش في خاطرك
غلا بدلع تلعب بحواجبه:انت ماعندك شغل الحين
عبدالعزيز خق وصلت معه: فديت هالدلع حتى لو مشغول بفضي نفسي عشانك
غلا:طيب قوم البس ابي اروح السوبر ماركت شوي
غزوز:من عيوني روحي البسي عبايتك
غلا:ثانكس حبيبي وباسته على خده وراحت تلبس عبايتها ولبست رغد معها غلا تنادي عبدالعزيز
علا:غزوزي
عبدالغريز:لبيه
غلا:حبيبي إذا ماعليك امر شل رغودي معك
عبدالعزيز دخل:يالله حياتي
غلا:اوكي جاهزه
وطلعوا من شقتهم راحوا


شو تتوقعون يصير فالمزرعه
ونواف ومرام شو رح يصير بينهم و مرام وش رح تكون رده فعلها



اذا شفت تفاعل نزلت البارت الثاني

وللمعلوميه هذا المنتدى الوحيد الي نزلت فيه الروايه لان الكاتبه اهي انا


كليـ ـغلا 03-13-2009 12:24 AM

تسلمين ع البارت ..

وننتظر البارت الياي ..

‏Ŝŝ5Θ1 03-13-2009 07:27 PM

تسلمين اختي ع البارط الغـآآوي .. نرتقب التكمله ^^

Дјறàl Диsǎήһ 03-13-2009 08:14 PM

مشكوووووووووووووورات

بنزل البارت الثاني

Дјறàl Диsǎήһ 03-13-2009 08:21 PM


الـبـــــــــ>2<ـــــــــــارت
السبت الكل على طريق المزرعه ماشين مع بعض الساعه 6 الا 10 الصبح الي نايمه والي فرحانه والي حايمه كبدها والي تصيح طبعا ريف والي واصله معها

وفي سياره ثامر
ثامر:راما صحصحي ماحب اجلس بروحي والا انزلي خلي امي تركب معي
راما قايمه بس ساكته فيها النوم وحايمه كبدها:قايمه اصلا مستحيل انوم فالسياره
ثامر يبي يربش الجو شغل لخالد عبدالرحمن
راما :وع وع طفه ما احبه
ثامر:طيب صحصحي معي
راما:حط رشودي احسن
ثامر:راشد الماجد؟؟!!
راما:اكيد اجل مين يعني
ثامر:لا بس عجبني الدلع
راما:يالله حطه
ثامر بخبث:يقولون الي يسمع رشودي على قولتك يحب
راما بطرف عين:يقوووولون
ثامر:طيب انتي تحبين احد
راما استغربت سوأله:اكيد ماعندي قلب
ثامر تحمس:من
راما:فكر
ثامر:انا اعرفه
راما:اكيد
ثامر بحماس اكثر:جد رمو مين
راما واهو يسوق وقربت من عند خده وباسه:اكيد انت مو انت اخوي حبيبي
ثامر:جد رمو لاتستهبلين من
راما بجديه:والله مافي احد في قلبي وإذا دخل احد قلبي اول واحد يعلم اهوا انت طبعا
ثامر:فديت اختي ويلوموني فيك ليش اعشقك ..وباسها مع يدها..ورن جوال ثامر بنغمه رنيت لك رنه لسلمان حميد
ثامر:هلا وغلا
مشاري:هلا فيك شوالعلوم
ثامر:اوكي
مشاري بربشه:اقول ثمور استح على وجهك انت واختك
ثامر:افا ليش
مشاري يمزح:كل واحد يبوس الثاني كأنكم احم احم مو اخوان
ثامر:غاير مني هين اوريك..يقرب من راما وعطاها بوسه قويه
راما حامت كبدها زياده:ثاااامر وع حامت كبدي
ثامر:رمو يالدبا فشلتيني
مشاري يضحك:مسكينه ارحمها
راما مكشره:ثامر افتح الشباك ابي هوا ابي اوكسوجين حايمه كبدي احس اني برجع
ثامر فتح الشبابيك:يالله مع السلامه اشوف وش فيها ذي
ثامر سكر:راما وش فيك
راما حاطه يدها على فمها:احس اني برجع بس مو قادره
ثامر:اصبري بنوقف عند محطه
ثامر دق على عمه محمد:الو السلام
محمد:وعليكم السلام
ثامر :عمي إذا لقيتو محطه قريبه وقفوا راما تبي دوره مياه
محمد:انشا الله بعد بنعبي بنزين وبنشتري مويه
ثامر:خلاص اجل مع السلامه
محمد:الله يحفضك
ثامر التفت لراما:راما
راما متنحه:هاه
ثامر بحنيه:راما مو معقوله بترجعين عشان بس بوسه وش ماكله الصبح
راما:بس شربت عصير
ثامر:في احد يشرب عصير الصبح الله يهديك
وبعد ربع ساعه وقفوا عند المحطه نزل ثامر ونزل معه راما وراح صوب سياره ابوه
ثامر:ابوي وين امي
سلطان:راحت تركب مع بندر
ثامر:يعني انت بروحك راكب
سلطان:لا توهارايحه..راما وش فيك
راما:بطني يعورني
سلطان:سلامت قلبك بابا
ونزل من السياره حط يده على بطنها
والباقين كلهم نزلو من السيارات الى الشغالات طبعا
مشاري راكب معه امه ومرام وسياره مشعل راكبين اخوانه الصغار وجدته
وسياره محمد راكبه معه زوجته وعنود ريماز وسياره عبدالله ريم وريماس وشغالتهم
وسياره سلطان زوجته بس وسياره بندر بلحاله بس ركبت معه امه وسياره ثامر راما بس شغالتهم مع سعد
وسامي راكبين معه اهله كلهم وسياره نواف ريف ونوف واربع وعشرين ساعه طقاق وسياره نايف ابوه وامه وشغالتهم وشغاله سلطان وسياره سعود ابوه وبس وسياره عبدالعزيز غلا وبنته(اكتبوها فورقه عشان ماتنسون ولا تلخبطون معليش قلبت راسكم خخخخخخ)
سلطان ودا راما لزوجته:ام ثامر شوفي راما وش فيها
حصه:بسم الله عليك وش فيك
راما:مامي بطني يعورني حاسه اني برجع بس مو قادر
حصه:انشا الله فعدوينك حياتي تعالي اوديك دوره المياه
راما مسكت يد امها وراحت
ثامر راح عند مشاري
ثامر:مشاري يقلع بليسك نضلتنا اختي تعبانه
مشاري يضحك:حامت كبدها منك
ثامر:لا جد راما تعبت ياحياتي
مشاري:اها سلامات وش فيها
ثامر:مادري بس عشانها شاربه العصير على فراغ قلب كبدها
مشاري:صح ترا مايصلح تشرب العصير على الريق مو زين وخاصه انا ماشين طريق
ثامر ابتسم:بدا الدكتور يتفلسف علينا
مشاري ضحك:اقول بس سلامات مره ثانه ماتشوف شر
وعند راما وامها راما اول مادخلت دوره المياه حامت كبدها من الريحه على طول رجعت ياحياتي(وع دوراه مياه المحطات الصراحه مره قذره ووسخه مره)
دخلت مرام عليهم حطت يدها على خشمها:وع وش هالريحه الله يقرفهم ..وطلعت لقت قمر بتدخل
مرام:تعالي وين رايحه
قمر:بدخل
مرام:دخيل امك لاتدخلين دخلت انا وتنحت من العطر الفرنسي(تطنز)
قمر:ماهمني ريحه خياسهم بشوف راما ياقلبي عليها تعبانه
مرام رفعت حاجب:من قالك توني داخله لقيتها الضاهر مافيها شي
قمر:سمعت مشاري يقول لبندر اختك راما تعبانه
مرام:لاتدخلين بتطلع الحين(طبعا ذا الكلام كله صاير من ورا الغطا نقاب طبعا)
طلعت ام ثامر:يمه قمر قولي لثامر يشتري مويه لراما
قمر تكلم نفسها (ياربيه استحي اتكلم معه):انشاء الله خالتي(تقول خالتي احترام) وراحت
مرام:عمه شفيها راما(حصه تصير اخت احمد ابو مرام)
حصه:تعبانه شوي بس شاربه عصير الصبح بدون شي
مرام:اهاا
وعند باب السوبر ماركت الصغير الي فالمحطه قمر شافت ثامر ارتبكت كان واقف شكله يحتري احد
قمر بلعت ريقها:ا ا ا ثا ثامر ثامر
ثامر التفت لها رفع حاجب ماعرف من:هلا
قمر:اناقمر تقول خالتي حصه جب لراما ماي
ثامر ابتسم:طيب اصبري شوي
دخل ثامر وقمر واقفه تستناه وبعد دقيقه طلع معه علبه ماي صغير
ثامر:خذيها
قمر سرحانه ما انتبهت له
ثامر:قمر هاي
قمر بعدها سرحانه ثامر حرك يده عند عينها قمر خافت شهقت:بسم الله
ثامر ابتسم:خذي الماي
قمر خذت المويه وعطتها راما وبعد ربع ساعه كل واحد ركب سيارته وبعد ساعه زمان وصلوا ونزلوا اغراضهم مشاري ينادي مرام وكان جنبه نواف
مشاري:مرام
مرام ناظرته بس سفهته
مشاري:مرام تعالي
مرام راحت عنده واهي تنتفض من نواف ونواف يناظرها ويوزع ابتسامات وكذا اربكها زياده
مرام :هاه وش تبي
مشاري:خذي شنطتك (تناظره)لا تناظري مو ثقيله شنطت يد
مرام:اها شنطت السباحه
مشاري:ايوه عليك نور
مرام:لا مهند
مشاري عطى الشنطه مرام وتوها بتمشي تعكرفت بعبايتها
مشاري:بسم الله عليك هاذي وعبايتك كذا لو انها على الراس كان فالعنايه المركزه(عبايات البنات كلهم على الكتف بس مافيها ولا لون زايد ولا نقش ولا تطريز ونقابات مو براقع)
نواف ابتسم ابتسامه جانبيه مو مفهومه :امش خلنا ندخل
مشاري:انا بروح انوم جيت من المستشفى وعلى طول مسكت الخط
نواف :يالله بحاول يجيني النوم
دخلوا الفله من مدخل الرجال (المزرعه عباره عن طبعا مزرعه كبيره تتوسطها فله على قدهم مقسومه نصفين للرجال والحريم وكل بنتين او ثلاث فغرفه وحده وكمان كذا الشباب والرجال كل واحد وزوجته غرفه الى منى وساره ونوره فغرفه وحده لأن ازواجهم ماينومون معهم وفيها مقلط واحد وغرفتين جلوس فيها تلفزيون ومطبخ ومخزن وا........لخ وبرا المزرعه في اسطبل للخيول وملعب شباب وبنات بس البنات اصغر وملعب سله وطايره ومسبحين ومكان خاص للحيوانات خروف وارانب وطيور وفي كلبين حراسه يخوفون لونهم اسود طبعا بوليسي وفي حارسين هنود كريم عمره 50 وهذا كلهم يحبونه لأنه عندهم من 30سنه وولده سليم عمره 25 طيب مره يحب الاطفال وبس خخخخ
وعند البنات
راما:انا بروح انوم خلاص عيوني تخيطت
قمر:كلنا بنوم عشان نصحا نشيطين ونسهر سهره صباحي
البنات:يالله
عنود:بروح اقول لأمي تصحينا الظهر
البنات رقوا فوق وكل وحده نامت والمزرعه هاديه كلهم نايمين ماعدا الحريم والرجال قاعدين يتقهون مع بعض جتهم غلا ومعها رغد وباين عليها فيها التعب
حصه:غلا يمه وش فيك مانمتي
غلا منقهره:رغد الله يهديها تخلي احد ينوم طلعت انا وياها عشان عبدالعزيز ينوم
حصه خذت رغد:حرام عليك رغودي تبهذل احد ماعندك سالفه انتي بس روحي نومي وخليها عندي
غلا:لايمه بتتعبك اعرفها حركه
حصه:عشان خاطري روحي ارتاحي وإذا تعبتني بصحيك
غلا قامت:تسلمين يالغاليه وحبتها مع راسها وراحت دخلت الغرفه لقت عبدالعزيز معطيها ظهرها غطته غلا وراحت الجهه الثانيه تنوم وتوها منسدحه ويسحبها عبدالعزيز جنبه
عبدالعزيز:وين رغودي
غلا ابتسمت:عند امي انت ليش مانمت
عبدالعزيز يلمس شعرها:انا ماتغفى عيني وانتي بعيده عني
غلا ابتسمت: عزوزي عن الحركات الفاضيه فيني النوم مالي خلق
عزوز:خلاص نامي وقربها منه وحضنها اهي نامت واهو نام

والساعه 11 ونص الظهر
سعد:سلطان قوم الشباب انا بروح اتوضى
سلطان دخل على كل واحد لحد ما قاموا
مشعل:مشاري نزلت كل الاغراض
مشاري يتوضى:ايه
مشعل:وين شنطتي السبورت
مشاري:اي وحده
مشعل:برشلونه
مشازي:انا شايف غرام ماخذتها شكل تحسبها حقتها
مشعل دق على مرام ومرام نايمه دق مكالمتين ولا ردت ودق الثالثه بعد رنتين ردت
مرام بصوت كله نوم:مممم
مشعل:مرام صحصحي معي شوي
مرام:هاه قايمه وش تبي ازعجتنا
مشعل:خذي شنطتي من غرام ماخذتها وجيبيها ضروري
ريم تكلم مرام وواصله حدها مشعل ازعجهم:مراموه تراك ازعجتينا اطلعي كلمي برا
مرام:اصبري شوي
مشعل:فديتها ريامي لا تزعجونها( مشعل توه قايم من النوم ويتغزل والله انه فاضي)
مرام:اسكت انت بس الحين بجيب شنطتك ..وسكرت..
ريم غطت وجهها:يالله قلبي وجهك وصكي الباب بسرعه
مرام:اقول يالله قوموا الساعه
11 وزياده
راما قامت من الأزعاج مع ان نومها حيل ثقيل وهذي الصفه الشينه الي فيها
مرام:ريم قومي شوفي راما قامت
ريم:طيب طيب بقوم بس انتي اطلعي قومي الباقين وانا بقوم الحين
مرام:طيب انا بروح اقوم البنات وارجع وياويلك إذا ماقمتي
طلعت مرام راحت غرفه عنود وقمر ونوف دخلت مرام لقت عنود قايمه تتسبح وقومت نوف وقمر وطلعت راحت لغرفه ريف وفجر وقومتهم ورجعت لغرفتهم ومن سمعت ريم فتحت نقزت ودخلت الحمام مرام ضحكت عليها ورن جوالها
مرام شافت جوالها وطقت راسها
مرام:طيب طيب نسيت والله جايبتها الحين
مشعل:بسرعه
راحت مرام تحت :غرام
غرام طلعت من المطبخ:هاه وش تبين ابي افطر
مرام:وين شنطت مشعل
غرام:ما خذتها
مرام:الا مشعل يقوله
غرام:يمكن شنطت برشلونه هذي حقتي
مرام:روحي شوفيها يمكن حقته وإذا كانت حقته روحي عطيه بسرعه
غرام:طيب بفطر وبروح
مرام:يالبارده روحي الحين بسرعه
غرام عصبت:طيب لاتعصبين
مرام رفعت حواجبها:شف انا اختك الكبيره احترميني بزران آخر زمن وجع
غرام سفهتها وراحت
دخلو كل البنات غرفه الجلوس
الجده:منى حطي لهم فطور
نوره ام عبدالعزيز:استريحي انتي انا بقوم
منى:يالله اجل نقوم كلنا
عنود:والله انكم فاضين تتعازمون على الشغل
مرام:اي والله تصدقين كنت بقولها
عنود تذكرت مسلسل خالتي وعمتي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ذكرتيني بمسلسل
مرام:وانا وش اقلد اكيد اقلد المسلسل
حصه:والله المسلسلات عامله فيكم عمايل تتأثرون فيها بقوه
..غلا ماسكه رغد ورغد تلعت بأصابع غلا وعضتها عضه قويه مع انها مالها الا كذا سن :اااااااي
حصه:بسم الله عليك وش فيك
غلا تناظر اصبعها:اح يوجع رغد عضتني
راما:ياحليلها شكلها حاقده لأنك نمتي وخليتيها.. عطيني رغودي ابيها غلا عطت رغد راما ورغد فرحت تموت فراما وتحبها مره
راما:يا قلبي عليها تدنن(تجنن)
غلا:خلها تعضك
راما:عادي اصابعي كلها فداها
غلا:تكفين
منى:يالله صبايا افطروا
قاموا البنات وراحوا يفطرون
وبعد الفطور
مرام:مامي
منى:هلا
مرام:مشاري نزل كل اغراضي
منى:اضن لا لأني ماشفتهم
مرام:اوف بروح اجيبها
منى:خليها اهوا بيجيبها العصر
مرام:لا مابي بروح اجيبها الحين باخذ شور
منى:كيفك
مرام قامت وراحت عند السيارات دخلت سياره مشاري ونزلت اغراضها سحبت الشنطه الاولي ووصلتها عند الباب وسحبت الثانيه بطلعت الروح نواف قزها من بعيد وكان رايح عند الحريم وقف عند باب المدخل واهي منسجمه تسحب فالشنطه ولا حتى تغطت شافت انتبهت ان في احد واقف على طول خذت الشال وتغطت وصلت عند الباب بس مافي مكان تمر نواف مغطي عالباب كله
مرام فورطه ماتدري وش تسوي
مرام:ممكن شوي
نواف:شو
مرام:ممكن تبعد بدخل
نواف :لا
مرام انصدمت:وشو
نواف:مثل ماسمعتي
مرام بعصبيه شوي:اقولك وخر بدخل
نواف بأصرار:لا يعني لا
مرام خنقتها العبره من القهر اهي منقهره منه من زمان:طيب بتقعد طول الوقت هينا
نواف رفع حاجب:مادري بأخذ وقت افكر
مرام بصوت مرتجف:شتبي انت مني
نواف عقد حواجبه استغرب من نبره صوتها:هاه لا لا مابي شي
بس حبيت اقول لك ان
نوف كانت بتطلع لقتهم عند الباب
نوف قاطعته:نواف شو تسوي
نواف التفت عليها مرتبك وفتح طريق عشان مرام تمر
نواف ساكت مستغربه
مرام دخلت:لا مافي شي بس كنت بدخل ولقيته عند الباب
نوف مستغربه:اها اساعدك فالشنط
مرام:لا لا بنادي الشغاله تشيلها مافيني حيل ..وراحت..
نواف كان يناظرها بصمت
نوف التفتت لنواف معصبه:نواف شو كنت تسوي
نواف مرتبك:ما اسوي شي
نوف:ترا مو علي هذي الحركات وإذا شفتك مره ثانيه بنفس ذا الوضع ياويلك
انا احب مرام ولا تفكر تأذيها فاهم ..وراحت..
نواف راح واهو يفكر بكلام نوف
حس انه مضلوم ماسوى شي(تراكم مافهمتوه بس هذا طبعه)
وعند البنات
نوف تتكلم بصوت واطي:مرام شو سالفتك انتي ونواف
مرام مطيره عيونها:والله مافي شي شفيك انتي موصاحيه
نوف:خلاص بقفل الموضوع بس إذا احتجتي تتكلمين انا حاظره

الساعه 3 فالليل البنات سهرانين برا وكانت غلا معهم
ريم:غلا انتي اعقلي عيب عليك انا بنات وانتي حرمه مايصلح تجلسين معنا
غلا:احلفي بس
ريم:اي والله بعدين تخربين عقولنا
غلا طلعت عيونها:اه منك بس والله مدري من يخرب عقل الثاني انتوا عقولكم خربانه وشابعه خراب مافيها شي صاحي فيكم
عنود:غلا ماعليك منها بس بنات خلونا نغامر ونروح قسم الرجال
البنات:يالله
راما:لا حرام عليكم مرح اروح تخلوني بروحي
البنات سفهوها وراحوا وعلى طول لحقتهم
مرام:وش جابك
راما:خفت اقعد بروحي
والبنات يمشون بهدوء طلعلهم عبدالعزيز والي مترأسه العصابه هي غلا
غلا شهقت:روعتني
عبدالعزيز ضحك:بسم الله على قلبك.. شفيكم وش جايبكم هينا
غلا تبتسم:نتمشى
عبدالعزيز:اقول تعالي اسفهيهم وتمشي معي..وسحب يدها..
العنود:خلاص انا رأيستكم
وهم يمشون سمعو صوت الديك وكلهم ضحكوا
فجر:شفي صوته كذا منبح
ريم:توه بالغ
البنات نقعو ضحك
مرام وهي تدمع:حلوه تجنن عيديها مره ثانيه
عنود:حسبي الله على بليسك بيسمعون ضحكنا ..راحو عند مطبخ الرجال ولقو نواف جالس يصلح قهوه
نوف:نواف وش مقعدك هينا
نواف ابتسم:اصلح قهوه للشباب ومتورط
نوف:بساعدك ولا تقول انا مصلحتها اوكي
نواف:اوكي
نوف:بنات روحو كملو تمشيتكم بتأخر
سكوت مده خمس دقايق
نواف متردد:نوف
نوف منسجمه تصلح:مممم
نواف:ابي اتكلم معك بخصوص مرام بس لاتقاطعيني نوف انتي فاهمتني غلط ماتدرين وش جواي عشان تحكمين
نوف:نواف بكره العصر بتكلم معك اوكي
نواف :اوكي
نوف خلصت من القهوه طلعت تدور البنات لقتهم راجعين وراحت عندهم
الساعه 10الصبح
قامو الحريم يفطرون والرجال بعد اما البنات كلهم ناموا ماعد راما ونوف ماجاهم النوم او ماتأقلموا الوضع والشباب كلهم نايمين
عند الحريم
ساره:الحين انتوا ليش مانمتوا
نوف:ما جانا النوم
راما:مو مسأله ماجانا النوم بس ما تأقلمت او إذا قاموا كلهم نمت شوي
ساره:قمر وفجر متى ناموا
راما:اووه من زمان من الساعه 7
الجده:طيب روحوا نوموا عشان تقومون مبكرين
نوف:رمو وش رايك اخلي نواف يقرب السياره عند الحريم وننوم فيها
راما:خلاص انتي قولي له وانا بقول لثامر
دخل سعود
سعود:ياولد
الجده :اقرب
سعود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجده:اقرب افطر
سعود:لا الحمد لله فطرت
الجده:فطر ابوك
سعود بخبث ابتسم:ايييه العجوز تفكر بشايبها
راما ونوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
الجده:استح على وجهك انا توني صغيره كبر نوره مرت اخوك
نوره كانت تسولف مع الحريم ولا انتبهت لهم وسعود وراما ونوف والجده يسولفون مع بعض
نوف تضحك:خاله نوره
نوره:سمي
نوف تضحك:اسمعي تيته تحش عنك
نوره تمزح:افا يأم محمد تحشين فبنتك
ومرت ولدك افا بس افا
الجده:والله ذاكرينك بالخير
نوف تغمز لجدتها:باين مشاء الله خاله نوره جده ضالمتك وش تقول تقول انها كبرك
الجده:وانا صادقه شفي سعود كبر عبدالغزيز بسم الله عليه
نوره :حرام عليك خالتي صح ان سعود كبر عبدالعزيز بس عبدالعزيز بكري وسعود اخر العنقود عندك
نوف تحمست تبيهم يشعللون :ايه صح كلام خالتي
سعود:خلاص بتطاقون..يوجه الكلام لنوف ..وانتي تحبين المشاكل شرانيه
نوف:اكيد شف تخيل الحياه بدون مشاكل مالها طعم ابدا
سعود:احلفي بس
الجده:نوره بنتي.تقصد بنتها. جيبي القهوه
نوره :انشاء الله
وراحت
سعود:الحين انتي وراما توكم قايمين ولا شو السالفه
نوف:لا مانمنا
سعود:ليش
نوف:مادري
سعود:الحمد لله
راما:عمو
سعود:هلا
راما:بابا قايم
سعود:يس
نوف:وبباتي قايم
سعود:ايه
نوف:عمو اكيد نواف نايم ابيك تجيب مفتاح سيارته بقربها عند الحريم عشان بنوم فيها
راما:عمو ممكن تقول لبابا يقرب سيارته اوسياره ثامر عشان انوم فيها
سعود:نوف شوفي الادب ممكن مو انتي جب مفتاح
نوف:ذي حتى البزران تستأذن منهم فاضيه اجل بستأذن من انغام وانغام طيرت عيونها مستغربه
سعود:مسيكينه مدام مرام اختها اكيد متعوده عالهمجيه ما تعودت عالهدوء
راما:لا حرام مرام ذوق
سعود:اكيد نستهبل
نوف:والله لو تسمعك ماعندها استهبل انت واهي اعداء
سعود:يالله اجل اقرب السيارات
نوف:اصبر انا بسوق سياره نواف
سعود:ترا مالي شغل إذا صقعتي فعامود او ماصوره
نوف:وش شايفني
سعود:طيب امشي معي
طلع سعود معه نوف واهم يمشون دق جوال سعود بنغمه ياهل اليوله وكملوها ماحفضتها حقت الميدان
سعود:هلا مرحبا الساع
سلطان:مرحبتين شحالك
سعود:بخير شو مسوي
سلطان:نشقح
سعود:هاه وصلت
سلطان:لا توني بنص الطريج
سعود:نترياك
سلطان:اقول الشيخ
سعود:سم
سلطان:ترا بييب معي واحد من الربع غالي على قلبك
سعود:الله يحييك
نوف تنغز عمها
سعود:سلطان اصبر شوي
سلطان:خذ راحتك
سعود:انتي شتبين
نوف:من تكلم
سعود:صديقي
نوف:طيب ليه تقول نترياك مسويلي فيها تتكلم إمراتي
سعود:اهو إمراتي
نوف بدهشه:صدق
سعود:ايه بس ساكنين فالسعوديه
نوف:طيب عطني برمسه
سعود:احلفي بس
نوف:جد ما استهبل
سعود :اسكتي خليني اكلمه
سعود:سلطان
سلطان:هلا عطني ارمسها حرام تكسر خاطر البنيه
سعود:لا ذي كبر جدي تستهبل لو جا الجد مستحيل ترمسك على قولتها
سلطان:ياحليلها
نوف نغزت عمها
سعود واهو يكلم سلطان:نوف ووجع وش تبين
نوف:يالله جب المفتاح شكلك بتأخر وانت ترمس ربيعك
سعود:سلطان خلاص اكلمك بعدين اشوف العله الي عندي
سلطان:سلم عالاهل فداعت الله وسلم على البنيه الحلوه الي عدالك شكلها غاويه
سعود:مع السلامه
سعود:يالله امشي
دخل سعود غرفه الشباب وجاب مفتاح نواف وثامر عطى نوف حق نواف وقرب سياره ثامر لراما ودخلوا البنات السيارات ونامو
الساعه 5 العصر البنات كلهم قامو ماعدا راما ونوف
مرام:مامي ايام هانقري
منى:طيب بحط لكم الغدا
ريم:اجل وين راما ونوف
نوره عمتها:نايمين
ريم رفعت حواجبها:بس مو فوق اهم
الجده :نايمين فالسياره
مرام قامت:بروح اقومهم
الجده:اجلسي لاتقومينهم متى ماقامو يقومون
مرام جلست وغمزت لقمر:انشاء الله
قمر قامت وطلعت برا شافت سياره ثامر ونواف ورجعت عند باب الغرفه تأشر لمرام مرام انتبهت لها وطلعت ولا احد انتبه لها
قمر:امشي انتي عليك راما وانا نوف
مرام:لالا انتي راما وانا نوف
قمر:مشينا
راحوا عند سياره ثامر
قمر:روحي لسياره نواف
مرام:قوميها بسرعه وتعالي
دخلت قمر سياره ثامر قعدت تتأملها وانسحرت مع عطره
قمر:آه ياحلو ريحتك
قمر سرحت فعالم ثاني وبعد شوي استوعبت خذت منديل وبرمته ودخلته فأذن راما وراما ماعطيتها اكبر طاف مو حاسه فيها ودخلت المنديل بخشمها ولا حست
قمر:وجع راموه قومي بلا سخافه
وفجأه دخل عليها ثامر قمر ارتبكت ماتدري وش تسوي وكان فيدها نضارت ثامر الشمسيه وخبتها فجيب بنطلونها وتغطت على طول بالشال
ثامر عقد حواجبه
قمرترتجف:ااا كنت جايه اقوم راما
ثامر مستعرب:وراما وش جابها فسيراتي
قمر ساكته وطلعت مع الباب الي ورا
قمر:ثامر الله يعافيك قومها
وعلى طول راحت ماشاف الى غبارها
ثامر ناظر ورا ولقى راما نايمه وقومها وحاول لين قامت
وعند نوف ومرام
مرام:نوفوه تقومين ولا وش لون
نوف منقهر:انقلعي مرح اقوم ارتحتي
مرام:لا مارتحت ..وقعدت تنبش بأغراض نواف وفتحت ثلاجه السياره لقت مويه خذتها وفتحتها وتوها جايه بتكبها الى تسمع صوت نواف وفتحت الباب وجت بتنحاش بس شرها اكبر من خوفها خخخخخ فتحت المويه بسرعه وكبتها وعلى طول حطت رجلها ونحاشت ونوف المسكينه قامت مفزوعه نواف شاف وحده تركض عقد حواجبه مستغرب وتوه جاي بيدخل السياره الى تطلع نوف محمر وجهها من العصبيه ومبلله بالماي
نواف:نوف!
نوف:وينها التبن
نواف: من
نوف:مراموه الحيوانه
نواف يكلم نفسه اها الي ترقض كانت مرام:مادري بس شفت وحده تركض
نوف مشت معصبه
وعند مرام وقمر فالمقلط مافيه احد غيرهم مرام تتنفس بقوه
مرام تضحك:؛كبيت عليها المويه قمر:خخخ انا دخل علي ثامر تورطت
مرام:نواف كان بيدخل علي بس انا اسرع منه نحشت
قمر:امشي بس نروح عندهم ما كأننا مسوين شي
مرام:يالله
راحوا عند الحريم مرام دخلت عندهم وقمر رقت فوق وفالصاله الي فوق نوف توها بتدحل الغرفه وقفتها قمر
قمر:صباح الخير
نوف بنفس خايسه:صباح الزفت
قمر ماسكه ضحكتها:ريلاكس ماما
نوف ناظرتها نظره قمر دخلت الغرفه على طول وقعدت تتأمل نظارات ثامر (الحين وش اسوي فيها وكيف ارجعها مكانها مالي الى احتفظ فيها لما يجي الوقت المناسب اعطيه)دخلت النظاره فشنطتها وسكرت عليها وطلعت من الغرفه ونزلت تحت
وعند الشباب الساعه 9 العشا قاعدين يتسبحون
مشعل:عبود هالله هالله فنواف
عبود:يالله
طلعو مشعل وعبدالله وكان نواف متردد يطب ولا لا جو من وراه ودزوه دزه انما ايه
نواف يتنفس بسرعه:ياحيوانات
مشعل يصحك:احسن تتمنن علينا أجل
نواف:سعود(الشباب ينادون عمهم سعود بدون عمي اهوا اصلا مايبي)
سعود:هلا
نواف:وين خويك سلطان
سعود:داخل مع ابوي
نواف:رح ناده بسرعه خله يكثرنا
سعود:وش يكثر فيكم مشا الله كثيرين
نواف طلع من المسبح:انا بروح اناديه اهو مايرد لي طلب
سعود:مشكله الي واثقين من انفسهم
نواف:اقول لايكثر
راح نواف لعند سلطان ولقاه جالس مع عمانه وجده
نواف:سلطان
سلطان:سم
نواف:سم الله عدوك تعال تسبح معنا
سلطان:ماروم
نواف:افا هذا العشم تردني
سلطان يقوم:حشى ماعاش من ردك
نواف:اجل قوم تسبح معنا
سلطان يستهبل:عطني اجل سروالك الي لابسنه مايبت معي
نواف ضحك:ههههههههههههههههههههههههه شف الغرفه الي ورا الفله حقت ملابسنا دور فشنطتي بتلقى فيها
سلطان:طيب
دق جوال نواف
نوف:نواف تعال قسم الحريم ابيك دقيقه
نواف:اقول الخلا مورايق لك
نوف عصبت:مو رايقلي هاه انا اوريك يانويفان
نواف:نويف ضفي وجهك لأسكره فوجهك
نوف:يان
وطوط وطوووط
نوف:انا اوريك يالتبن
طلعت من قسم الحريم والشرار يطلع من عيونها
^^
^
^
^
نواف:يالله رح وش تستنا
سلطان مفهي:تامرني يالشيخ
نواف:ياحلوك بتكبر راسي من كلامك ينقط عسل
راح سلطان الغرفه الي قال عنها نواف دخل الغرفه قعد يدور ولقى شنطت نواف ورا مكتبه جلس وفتحها وقاعد يدور ولقاه اخيرا جا بيقوم بيطلع الى يسمع صوت..نوف رجفت باب الغرفه بقوه وقعدت تناظر الغرفه ضحكت بمكر وسلطان فاتح فمه يتأمل السحر الي قدامه
نوف تكلم نفسها بصوت مسموع:ههههاي والله اوريك يانواف تشوف اما خليتك تجي تتسامح مني ..حمت يدينها..من وين ابدا ايه وخذت كل شاحنات الجوال الي فوق المكتبه والي كان يشحن جواله فصلته ..اوف وين جواله بعد ذا ..ضربت راسها بخفه..ياغبيي تو كان يكلمني وحاست شناطهم
ومن ناحيه سلطان مو قادر يوخر عينه شايف جمال يسحر آه عيون تذبح مع انها صغيره مو كبيره ولاصغيره مره بس شبه صغيره بس فيهاسحر وخشم حده السيف وشفايف سعنونه شبه داخله وهذي عقدتها وشعرها اسود وطويل نص ضهرها او اطول ومدرج وبياضها على برونز حلو ولابسه لبس خق عليه بنطلون جنز ماسك مره طبعا لوست(خصر نازل)وتيشرت ابيض ساده
سلطان استوعب نفسه(الحين إذا شافني حد وش بيستوي وهاي ماعندها نيه تطلع )
نوف سمعت صوت برا ينادي على طول توزت ورا الباب انفتح الباب
سعود:سلطان وينك تأخرت
سلطان مرتبك:كاني هني ياي وراك انت اطلع الحين
نوف فصدمه (من هذا وطول الوقت انا وياه فمكان واحد )نوف حست بقهر متفشله(هذا الشر ومايسوي)
طلع سلطان وعلى طول طلعت نوف راحت عند البنات مخطوف وجهها بس شرها معها خذت الشاحنات معها سلطان لحقهم بعد ماتطمن انها طلعت
الساعه 2 فاليلل عند الشباب
سلطان قام:يالله يالربع بسير الرياض
سعود قام:وين يابوا الشباب تروح فذا الوقت
سلطان:ماقلت للأهل اني بارقد برع البيت
سعود:سلطان اجلس مافي تروح فذا اليل دق على اهل وقولهم
وبعد اصرار وافق سلطان
سلطان:مايصير خاطرك الى طيب بس بكلم الاهل بخبرهم
سلطان دق على بيتهم:الو السلام عليج
العنود اخته:وعليكم السلام شحالك سلطان
سلطان:الحمد لله شحالج انتي وريلج
العنود:بخير عساك بخير وش فيك تأخرت امايه مارقدت تترايك
سلطان:عطيني ارمسها
العنود :انشاء الله دقيقه
بعد شوي
رحاب اخته بثلاث ثنوي:الو
سلطان:هلا وين امايه
رحاب:افا سليطين ماتبا ترمسني
سلطان:رحاب مالي خلقج زقريلي امايه
رحاب بأحباط:طيب
ام ناصر:هلا بالشيخ
سلطان ابتسم:شحالج يالغاليه
ام ناصر:نشقح
سلطان:امايه سعود ربيعي معزم علي ارقد وياه فعزبتهم
حبيت اخبرج
ام ناصر:صار غناتي
سلطان:امايه خبري ابويه
ام ناصر:فديتك تغط زين
سلطان يضحك :انشا الله الى من عندكم
ام ناصر:اخوك ناصر وعياله وفهد وعياله والعنود واخوك سيف فالملحق مع عيال عمك واختك رحاب عندي ماده بوزها وعلي نايم فديته وخلود فبيت عمك راقده عندهم
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه غريبه رحاب مارقدت معها
ام ناصر:عندها بنت عمك الريم
سلطان:اها
ام ناصر:يالله ولدي لاتسهر
سلطان:مرح اوعدج لاني مستحيل اوفي بوعدي عندي الشباب مستحيل يخلون ارقد
ام ناصر:يالله غناتي فداعت الله سلطان:مع السلامه
سلطان عنده اخوه ناصر اكبر منه متزوج بنت عمه حميد اخت الريم واسمها عليا وعندهم ولد وبنت وفهد متزوج برا العايله من وحده سعوديه اسمها عهود وعندهم ولدين والعنود متزوجه ولد عمها خالد اسمه راشد وخلود بثاني جامعه مع بنت عمها خالد نوره وعلي آخر العنقود عمر 7 سنين

وعند البنات نوف تضحك بأقوى ماعندها عند الشباك
عنود:نوف ضحكينا معك
نوف:وناسه
عنود:وشو شفيك
نوف قعدت تضحك
فجر عصبت عليها:جعل ضروسك الكسر
البنات:آميين
نوف طيرت عيونها:هاي هاي وجع مفروض تشكروني لأني انتقمت لكم كلكم
فجر:وشو ياحسره
نوف:اخذت شاحنات جوالاتهم كلها
ريم:من
نوف:الشباب
فجر عقدت حواجبها:هاه ليش
نوف:انتقم من نواف وبما اني كريمه فحقكم قلت الي فيها حره من احد تستانس الحين
مرام كانت شبه نايمه(هذي البنت وين تحط راسها تنام اهي وراما خخخ بسبه فقر الدم)
نوف خذت كرتون كلنكس ورمته علي مرام ومرام فزت
مرام انقهرت:وجع سخيفه
نوف ببرود:روحي نومي فوق يضيق صدري إذا شفت احد نايم عندي
مرام:انطمي زييين
عنود:نويفه لاتضيعين السالفه الحين اهم مامعهم شاحنات
نوف بلا مباله:مادري بس اكيد في واحد ولا ثنين بس مايكفيهم اهم جيش والمهم اني خذت تقريبا حوالي 8 شاحنات
ريم تضحك:والله منتي سهله تعجبيني فيني حره من عبيد
عنود:طيب ليش تناظرين الشباك
نوف ضحكت:شفت نواف فسيارته ومعه جواله شكله يدور الشاحن
راما:بس إذا طلب ثامر شاحن مني بعطيه
نوف بأنفعال:ياويلك
راما ببرأه:بس ثموري ماله دخل ولا مره زعلني عشان انتقم
نوف:راموه بذبحك ترا
راما بدون اهتمام:مالي دخل هذا اخوي وحبيبي إذا طلبه بعطيه بدون تردد
نوف:انطمي يادلوعه ياخكريه ياماسخه ياسامجه يامخفه
عنود:ههههههههههههههههههههههههه شويشوي عليها اكلتيها اما من ناحيه سامجه وماسخه حرام عليك
دخلت عليهم نوره عمتهم:راما غلا تبيك برا
راما:برا برا
نوره:ايه بسرعه بروح انوم سكرت
راما:يمكن فيه عبدالعزيز برا
نوره:ايه
راما:لا مابي اروح
نوره طلعت:اقول اطلعي ياويلك منها
راما:اوف قهر
البنات:يالخوافه
راما:انقلعوا(راما كثير خوافه وطيبه حيل على طول تسامح وماتسوي مشاكل وابتسامتها ماتفارق شفتها وفيها خجل تتمناه كل بنت بس بعض الاحيان مو زين ونعومه وخكريه
بس عندها قوه دفاع وحيده اهيا عنييده وياويل من يعاندها وكل صفاتها حلوه لايقه على ملامحها عيونها وساع ومتوسطه الحجم بس فيها رومانسيه تذبح وفيها جاذبيه لدرجه كل من شاف عيونها يخق رموشها طوال وكثيفه وحواجبها سود على لون شعرها بس مرسومه بدون تشقرير او اي رسم ولون عدسه عينها اسود داكن وخشمها صغير مره وشفايفها بعد صغيره مره بس مليانه وملتمه على بعض وبارزه ولونها وردي وبشرتها بيضا حلو بياضها ولون شعرها اسود داكن وشعرها من نوع الي يوقف من نعومته مثل الكوريا وطقتها وطويل تقريبا ثلث ضهرها ومدرجته على طوله وبادي تدريجه من مقدمه الراس يعني الي قدام سبايكي خلقه بس حلو جنان وطولها متوسط يعني مو طويله وجسمها آه على جسمها يذبح مو مليان ولا نحيف يعني رشيق وفيها اشيا تبرزه بالمختصر اهي اجمل بنات العايله)
راما طلعت وعند الباب شافت مشعل بس مادرت انه مشعل
شهقت راما
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه خوافه
راما:روعتني
مشعل:وش فيك طالعه
راما:غلا تبيني بس مدري وينها
مشعل:توني كنت عندها مع عبدالعزيز وهبلتبهم وقالت خذ رغد معك وطبعا النذاله تمشي فعروقي قلت نويه قالت ناد راما تجي تاخذها
راما:الحين وش لون اجي اخذها ومعها عبدالعزيز
مشعل:تصرفي
راما بدلع:ميشوا حبيبي تكفى جيبها
مشعل بخبث:تراني اخوك لا تحاولين تغريني فاهمه
راما طيرت عيونها:خير وش شايفني
مشعل:والله لو مانتغطى كان صارت علوم وانتي اول وحده تروحين فيها
راما عصبت:مشعل ترا بعلم ريم
مشعل:فديتها اصلا ماتشك فيني
رام:بس تعرف ان عيون الرجال بحر مهما كان يحب زوجته ويموت فيها بيناظر ومرح يملي عينه غير التراب
مشعل ضاق صدره من كلامها:حرام عليك بس انا استهبل معك ريم هي الوحيده الي تملي عيني
راما:طيب روح جيب رغد
فنفس الوقت جاهم مشاري راما ارتبكت تخبت ورا مشعل
مشعل ضحك
راما تهمس وفيها الصيحه:مشعل لاتتحرك بليز مامعي شي اتغطى به
مشاري:وش جلسك هينا
مشعل:كنت بنادي راما تبيها غلا
انت وش تبي
مشاري:مدري وين شاحني جيت باخذ شاحن من مرام
راما متورطه تبي تدخل نغزت مشعل
مشعل صحك:مشاري بجيب شاحن بس وخر وراي راما قالقتني تبي تدخل
مشاري ضحك وراح بصمت
راما:شكرا
مشعل:احم احم لاشكر على واجب
جت بتدخل راما الا وتجي غلا
راما:غلا كنت
غلا قاطعته:ليش ماجيتي
راما:قلت لمشعل يجي ياخذ رغد
غلا:خلاص بس خذيها ورقيها فوق اهي نايمه
خذت راما رغد ودخلت
غلا تناظر مشعل بطرف عينها:وش تبي انت
مشعل ماسك ضحكته:لابس الله يعين عزيو عليك
غلا عصبت:عزيو فعينك يالسخيف
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ماعليك زود
غلا:اقول انقلع ضف وجهك
وراحت عند عبدالعزيز مشعل دخل عند الحريم راح المطبخ لقى ريم (آه ياويل قلبي الله يصبرني)ريم التفتت وعلى طول تغطت
مشعل بحنيه:ريامي كيفك
ريم ابتسمت:تمام وانت
مشعل:آه مدامي اشوف الزين انا بألف خير
ريم حمر وجهها وتبي تصرف:مشعل تبي اندومي
مشعل ابتسم:اي جوعاااااا حيل بموت
ريم شهقت:لا لاتقول كذا جعلي ماذوق يومك
مشعل:ولايومك حياتي
دخلت عليهم مرام :هاه وش تسوين ياقليلين الادب
ريم:مانسوي شي مشعل جوعان
مرام تطنز:مشاالله توه يجي الجوع
ريم:اوف اسكتي بس اسكتي
دخلت ريف
ريف :هاي(ريف مابعد تغطت عن الشباب)وش تسوون
مشعل:ريمو بتأكلني جوعان
ريم استحت
راما جتهم
مشعل هجم عليها بالكلام :اطلعي
راما:عاد انا بشاورك جايه اشرب ماي
ريم خلصت تزيين الاندومي وحطت لمشعل صحن
ريم:مشعل شوف صحنك
مشعل:تسلم يدك حياتوا
ريم استحت:بالعافيه
مشعل:على قلبك
مرام:احم أحم نحنو هنا
ريف:اقول ريم تعالي اطلعي معي
مشعل:اوف حسد اعوذ بالله انتي متى تتغطين افتك منك
ريف بدلع:مابعد نزلوا حكومتنا قرار(تقصد ابوها)ومافيه مفر مرام وراما على كبدك
مشعل:راما اعرف اتخلص منها ماتحب ذي الحركات اما مرام مادري وش لون نتخلص منها كان اجيب قطوه تحرسنا زين
مرام:انقلع انت وقطاوتك
مشعل خذ ملعقه اندومي:ريامي فيه سكر
ريم حقدت حواجبها:هاه ماحطيت اصلا ملح غير توابلهم الي حاطينها
مشعل ضحك:لا اكيد حاطه اصبعك
ريم بغبا:لا
مرام:الله لا يبلانا بغبائك
ريف:أمين
ريم فهمت:اها قصدك كذا
مشعل:هاي انتي لاتسبين بأم عيالي
ريم استحت وطلعت
مشعل مد بوزه:خساره طلعت ماعطيتها بوسه
مرام وريف طيرو عيونهم:ياقذر
مشعل:خخخ باي
وطلع طلعت ريف ومرام وصلو عند الدرج
مرام:يالله برقى اتوضى واصلي وانوم دايخه مانمت زين امس
ريف:يالله باي
وبعد صلاه الفجر الجده راحت عند البنات شافت حوستهم
الجده:حشى حشى انتم بنات
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
العنود:كأنها عزبه عنود
الجده:فاهمات انفسكم الى صليتوا الفجر
ريم:لا مابعد صلت فالحمام(الله يكرمكم)تتوضى
الجده:اقول صليتوا الفجر
ريم ضحكت:اها حسبتك تقولين صلت فجر
الجده:وين مرام وريف
قمر:مرام نامت وريف مادري
نوف:نواف تو مناديها مادري وش يبي منها
الجده:نوف راما نوموا الحين مانمتوا امس زين
نوف وراما:انشاء الله
وراحت الجده دخلت ريف تلهث
ريف:اوف تعبت
نوف:وش يبي نواف
ريف ببراءه:خذ بطاريه جوالي وخذت بطاريته اشحنها
نوف عصبت:ليه ياحيوانه
ريف:مسيكين اخذتي كل الشاحنات وماعنده شاحن وعطيته بطاريتي
نوف منقهر:انتي وراما نفس الشي مخفات ودلوعات
راما:احم احم نحن هنا
نوف:اقول اسكتوا اروح اصلي وانوم ابرك لي من غبائكم
راما:بروح معك
(مافيه مفر)
الساعه 6 فغرفه التلفزيون مافيه غير العنود وريم وقمر وفجر وريف والباقين نايمين
ريم قاعده تغني:وين اودي وجهي منه لوسألني عن غلاه وين اودي وجهي منه دام قلبي مايبه لوسألني عن شعوري عن حياتي معاه لو سألني عن فؤدي
قاطعتها العنود:اقول اسكتي بس اسكتي من زين ذا الصوت(كذابه صوت ريم حلو)
فجر:ولا بعد ياليت ماالفت فالاغنيه انتي ياحلوه مو وين اودي وجهي وين اودي ويهي
ريم:داريه بس انا اعتز بكلامي الوطني السعودي
قمر:ايه شاطره
ريم:هاي لا تسلكين(يعني انتي اذا جيتي بتسكتين احد يسمى تسليك كلمه صبيانيه خخ)
عنود:انتي وبعدين معاك وش تسلكين ذي بعد افهمي انتي بنت مو ولد تتكلمين ذي الالفاظ
ريم مطنشتها:اقول انا بروح انوم يالله قوموا ناموا
ريف:انا بتروش وبعدها بنوم
فجر:اجل اسبقيني مو تزعجيني وانا نايمه
العنود:اقول بنات قوموا بس ننوم كلنا
البنات:يالله
طلعو البنات وسمو اصوت فالمطبخ طلت ريف
ريف:عمو وش تسوي
سعود:اسوي طبخه لذيذه
ريف:مشاء الله جايب قشك ثامر وسامي والله انك فاضي
سامي:اقول ضفي وجهك
ريف بوزت:وجع ذي العايله كلهم يحطمون مافي غير نوفي
سامي:ايوا يانواف عليك دلع
ثامر:لاتحش فالرجال نايم
ريف:اقول انقلعوا
دخلت ريم بعد ماتغطت:اقول اطلعوا لاتحرقون علينا المطبخ روحوا مطبخكم
سامي بيقهرها:اقول يالزرافه تلايطي
ريم عصبت:زرافه فعينك يادراكولا
سامي بيقهرها زياده:واو دراكولا كم احب هذه الشخصيه
ريم عصبت وارحت الثلاجه دخلت العنود وقمر وفجر
العنود:قمر خذي ماي ورقيه فوق مافي شي فالثلاجه وريم اطلعي بسرعه
ريم معنده:مابي ابي اشوف صرفه بدراكولا
سامي من سمع صوت العنود واهو فعالم ثاني
العنود:ريم بلاعناد
ريم: مابي
ثامر:سامي جبلها قطوه
ريم كشرت:مسكين شايفني راما اختك خوافه
ثامر:يازين راما عندك مالها لسان نفسك
عنود عصبت من ريم سحبتها مع يدها وبالطقاق طلعتها
سعود:قمر الحين وش تحطون فوق السبقيتي
قمر:لها خلطه
سعود:تقدرين تسوينها
قمر:ماطلبت شي من عيوني فجر خذي المويه وعطيها عنود
فجر:طيب
سعود:قموره تبين مساعده
قمر تستهبل:ياليت قطع بصل
سعود تورط:لا عاد الا البصل اعفيني
ثامر كان قاعد على دواليب المطبخ نط
ثامر:انا بقطعه
قمر ارتبكت:هاه لا لا
سامي:هاي انت لاتسولف مع اختي
ثامر:اقول اسكت بس اسكت
عطيني اقطعه تراني اعرف راما قد سوتلي عقاب
سامي:قمر عطيه يقطعه عشان يحرم
قمر:طيب
طلعب بصل وحده وثلاث طماطات بس صغار
قمر:خذ البصل وانا طماطم
سامي:انا بساعدك فالطماطم
قعدو يقطعون وسعود قعد يناظرهم منسجم وقمر تسولف مع سامي
سامي:قمور لقيت الاغنيه الي تبينها
قمر:اي وحده
سامي:حقت مساري بس مادري شسمها
قمر:جد
سامي:معي ذكريني ارسلها لك
ثامر:احم انا عندي مترجمينها
قمر:جد
ثامر:ايه بس مستهبلين عليها شباب
قمر:سامي خذها منه
سامي: انشا الله
خلصوا تقطيع وزينت الخلطه لهم وكلوا وبعدها طلعوا
وراحت قمر تنوم
اليوم الي بعده الساعه 1 الظهر الشباب والرجال جالسين يتقهوون مع الحريم
منى:مشاري كل تمر
مشاري:لا مااشتهي
مشعل يطنز:هذا وانت دكتور
مشاري يناظره من طرف عينه
مشاري:اقول اسكت لا يكثر
منى:خلاص اسكتوا حتى هينا تتظاربون
الجد يضحك: خليهم يتظاربون يوسعون صدري
مشعل:يمه اسمعي حتى جدو يحب الطقاق مدري وش فيكم
مشاري:انا ماحب الطقاق انت ومرام تستانسون عالطقاق
ثامر:هههههههههههههههه اما انت يامشاري نسخه كربونيه من راما من تشوف طقاق تنحاش
مشاري:لا عاد مو انحاش احاول احل المشكله واروح
الجده:ساره قومي قومي البنيات تأخروا
ساره:طيب اهم متى نايمين
سعود:الساعه 7
ساره:وش دراك؟
سعود:انا شايفهم
سامي:لا مو كلهم بس قمر وفجر وعنود وريف وريم البثره سوت مشكله وراحت
محمد :لا حول الله يهديها
مشعل:احم لا احد يتكلم عن حرمي المصون
محمد يستهبل:اجل تملك عليها
مشعل فرح:صدق متى
محمد:لا تصدق مافي زواج الى بعد ماتخلص الجامعه
مشعل تحطم:يالله الله يصبرنا ذي السنه
منى:لا ياحلو اول توضف وامن مستقبلك بعدين خذ بنت اخوي
وبعدين مافي زواج قبل اخوك
مشاري:انا طلعوني من ذي السيره
الجد:لا مافي انت بتزوج فالعطله
مشاري توهق وسكت وسعود حس انهم بيتكلمون عنه فسحب نفسه وراح وخلى مشاري بلحاله
‏ الجد:وين سلطان
عبدالله:راح
الجد:وين راح
عبدالله يستهبل:لإمارات
الجد:وش وداه لإمارات واهله هينا
نايف:جدو مالقيت تصدق الى عبدالله يكذب عليك
الجد يسوي نفسه معصب:وانت ووجهك تكذب علي
عبدالله خاف:امزح
الجد:ضف وجهك انت ومزحك
عبدالعزيز:خخخخ مكين(مسكين بس يقلت ريماز)
مشعل عاد مايحب احد يستهبل على عبدالله:اقول عزوز اسكت لأسوي شي مايطري على بالك
عبدالعزيز ببرود:وش بتسوي بات مان على غفله
مشعل:هين اوريك
عبدالعزيز:اسكت ترا ما ازوجك اختي الطويله
مشعل:تخسى عزيو
عبدالعزيز:ابوي لاتزوجه اختي الطويله
محمد:اقول ورا ماتسكتون مزحكم يرفع الضغط مو مثل مزح البنات
بندر بخبث:عمي يعشق البنات انتبهي ام عبدالعزيز
نوره:لا محمد اعرفه قصده فالبنات عيال اخوه واخته وبناته
الجده:ايه وليدي ماعنده سوالف
عبدالله:ابوي علينا انت دايم تقول لأمي بتزوج
محمد:عادي ام عبدالعزيز موافقه
نوره:سوها بس
عبدالله:يمه لاتخافين في بودي قارد يدافعون عنك
نوره:انت واخوك
عبدالله:لا ريم والعنود ريم ترجفها رجفه تتنوم فالعنايه والعنود هالله هالله بالنظرات واللن تخليها ترجف
محمد:لا مرح اتزوج احد بس غيرو السيره
ثامر:طيب ابوي بيتزوج
بندر:ههههههههههههههههههههههههه اقول لاتسمعك راما بتنهبل
ثامر:
ههههههههههههههههههههههههه ايه ابوي كانك بتعذب راما تزوج
سلطان:الحين انتم ليش ماتسكتون من قالكم بتزوج
كل ذا الحوار ومشاري يسمع ووجهه محمر يعني مرتبك يفتحون سيره الزواج
نواف يضحك همس:اقول مشاري وش فيك
مشاري:اقول اسكت الحين يزوجوني غصب
نواف يتنيذل:تبيني اقولهم شكلك ودك تتزوج
مشاري:نويف ياويلك ترا بذبحك
ساره دخلت عليهم:اوف وش ذولي رفعوا ضغطي
منى:وش فيك
ساره:هبلوبي بناتكم طفشوني من عيشتي
منى:وش سوو
ساره:رحت اقوم ريم وراما ومرام ريم قالت خلاص روحي بدخل الحمام(وانتم بكرامه)وبقومهم معي عاد انا طلعت رحت للعنود ونوف وقمر على طول قامت العنود اما قمر ونوف ماطاعو يقومون الى قومتهم عنود بالمويه ورحت لفجر وريف فجركشرت ودخلت الحمام(وانتم بكرامه)تتحلطم اما ريف جت قومتها نوف وبتهديدات قامت ورجعت لساحرات الثلاث لقيتهم نايمين عاد انا جبت كاس كامل وكبيته على ريم وجبت كاس ثاني على مرام وكاس ثالث على راما
ثامر:ههههههههههههههههههههههههه وناسيه ياليتني موجود بس حرام عليك عمه راما مو ساحره
ساره:اي وحده تنظم لذي الثنتين تصير ساحره
منى:المهم قامو
ساره:ايه
منى:اجل يالله ياشباب اطلعوا بيدخلون الحين
مشعل انسدح:انا مرح اطلع
منى رمت عليه كرتون الكلينكس
مشعل:خلاص بطلع يمه يوجع
منى:احسن تستاهل
مشعل بوز:يمه انا بسافر 5 سنين عسان تحبيني
منى:اقول بس
مشعل:لا يمه صدق إذا سافرت بتفقديني
منى تبي تقهره:بفكر وبرد لك بس مو مثل مشاري طبعا
قام مشعل زعلان:افا وانا مشعل بصير ارهابي
مشعل واهو ولشي تعكرف وطاح
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
مشعل:من ناضلني الله يسامحه
منى:بسم الله عليك بس اطلع انت
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه وناسه امي تحبني توقعت ماحد يحبني غير حبيبتي الطويله
منى تناظره من طرف عينها:مشعل
مشعل:خلاص بطلع
وراح ولحقوه كل الشباب مابقى غير سعد وسلطان ومحمد
دخلو البنات وراحوا يسلمون على محمد وسعد وسلطان
واخرهم راما سلمت على عمها سعد
سعد يصحك:راما وش ذي اليد السعنونه
راما اكتفت بالابتسامه
نوف:بابا شف يد ريف نفس يد راما
سعد:انا عارف بس ما كأنها وحده بتروح الجأمعه
راما:عمو لاتحطمني
سعد:لا لا الى وش بتدخلين تخصص
راما:انا ودي بتصاميم ديكور وازيا وفنيه ابي شي نفس كذا
سعد:ايه زين الله يفقك
مرام بدفاشه:خالو وانا مالي دعوه زينه
سعد ضحك:الى دعوه وزينه بعد الله يزوجك
مرام بوزت:افا ذي الدعوه بتحقق بس ابي دعوه ثانيه
نوف:واثقه انك بتتزوجين
محمد:ايه بتتروج ولدي عبدالله
مرام شهقت:لا تكفي خالو انا وعبدالله 24 طقاق كانك بتزوجني عبدالعزيز
غلا شهقت:وجع بتاخذين زوجي مني وانا حيه
مرام:عاد من قالك بتزوجه من زينه اشبعي فيه انا باخذ زايد خان
ريم:هاهاهاهاهااأي ضحكتين وين بتجيبينه منه
مرام:بروح انا وزوجك(مشعل)الهند ندور عليه لما القاه واتقدم له
ريم:وبيوافق
مرام بغرور:اكيد بنت سعوديه وجايه لهندي ماتبينه ياخذها مايخسى الى اهو
راما:اوف ياشين الغرور
فجر تتثاوب:والله انكم رايقين في احد يسولف وتوه قايم من النوم
ساره:عاد انتي مايحتاج انتي متى نايمه
فجر:مادري بالتحديد بس اقل من 8
ساره:والي يشوفك يقول مانمتي الى دقيقه
قمر:ماما ابو طبيع ماييوز عن طبعه
فجر كشرت فوجهها
الجد يضحك:الي يشوفك مايقول اختك
قمر ببرأه:انا
الجد:لا فجر
فجر:ليش
الجد:تناظرينها كأنها عدوتك
فجر:لا عادي بس ماحب احد يكلمني او يتحرش فيني وانا توني قايمه
الجد:اها منكم بنات اليوم
ريم:جدو وش لون ميمي(ميمي هذي خيل ريم)
الجد:كبرت ماشفتيها
ريم:لا العصر بروح اشوفها مشتاقه لها
الجد:وذيك العنز ولدت
ريم فرحت:صدق وش جابت وش لونه
الجد:لونه ابيض
ريم طارت من الفرح:واو لون خيالي بس ماتتم فرحتي الى لما اشوف ميمي
الجد:خلاص لاتزعلين بروح معك العصر
ريم:اخاف تتعب رجلك
الجد يسوي نفسه معصب:وش قصدك يابنت
ريم ضحكت:ههههههههههههههههههههههههه لالا جدو لايروح بالك بعيد بس الاصطبل بعيد انا اتعب منه(تعرف ترقع السالفه خخخخ)
الجد:اشوا على بالي
ريم:بس لا تنسى
مرام:والله مدري وش تحبين بالحيوانات كلهم خياس
راما:لا بعد يضيقون الصدر ازينهم اشكال الخيل الابيض والارانب البيض بس والباقي قرف
ريم:اقول انتم تقرفون اسكتوا بس اسكتوا
ريماز دخلت عليهم ومليانه طين وتصيح
ريم:وش فيك
ريماز تشهق:تيحني زياد فالتلاب(طيحني فالتراب)
ريم:طيب خلاص لاتصيحين امشي اغير لك
طلعت ريماز وريم ومرت من عند المطبخ
نوره امها:ريم وش فيها اختك
ريم:تقول زياد طيحها
نوره:ريم ماما روشيها مره وحده
ريم:انشاء الله
نرجع للبنات
العنود:جدو كريم وولده فالمزرعه
الجد:ايه
العنود:غريبه ماشفته حسبته رجع للهند
الجد:رايح قبل اسبوعين فالأختبارات وتوه راجع
العنود:اها يحليله بنته تهبل ودي اكله الحين وش كبره
الجد:2 ابتدائي
العنود:ياحليلها كبرت ياسرع الدنيا
الى يسمعون اصوات برا
الجد:وش ذا الازعاج
قامت نوف طلت من الشباك
نوف:عمو سعود يلاحق مشعل
الجد:موب صاحين مادري متى يكبر ذا الولد اما مشعل ماعليه شرهه
نوف :ههههههههههههههههههههههههه
مرام:احم احم جدو تراه اخوي حبيبي
الجد:صدق توني ادري
مرام بوزت:ذي العايله مادري وش فيها تحب تفشل
راما:احلفي بس تراك نفس العايله(ابو مرام يصير ولد عم محمد وسلطان وسعود وحصه زوجت سلطان بعد بنت عمهم)
مرام:وهذا الي مضيق صدري عندي مشاري عاد عنده عيد إذا ضيق صدري بس بسرعه يوسع صدري
راما:فهذي معك حق لو اهو اخوي هجيت من البيت
مرام طيرت عيونها:هاي يأم الشباب وش فيك على ميشو
راما:بصراحه مشاري يرعبني جسمه وطوله وصوته وشخصيته بعد احس انه انطوائي مايعطي احد وجه وحياته كلها جد فجد واحس انه مغرور
مرام:لا مشاري عكس الي قلتيه صح انه طويل وجسمه رياضي وصوته رجولي مره بس فيه نبره حنونه اما انطوائي عكس كذا تماما اهو نفسك قليل كلامه ومايتحمس فالمناقشات اما جدي فحياته مافي امل تعالي شوفيه فالبيت يمزح ويضحك ويسوي فينا مقالب وضلمتيه بحكمك انه مغرور لانه نفسك يشوفونه الناس مغرور بس إذا جلستي معه تقولين العكس انا احب مشاري صح اني ما اشوفه كثير بسبب ضروف شغله بس ارتاح فكلامي معه اكثر من مشعل احس يعطيني الي ابيه إذا كنت زعلانه مااتردد اقوله عن كل الي فخاطري واي نقاش حساس يحاول يخليني اقتنع
راما سكتت بس بوضحلكم عن راما شي انها تخاف من مشاري من تشوفه تقول شايفه وحش
راما:سوري بس صححتيلي شكوكي

العصر تحديدا برا فالملعب عند البنات
قمر:بنات وش رايكم نلعب بالبخاخات الثلجيه
العنود:يوه راحت عن بالنا وحده تروح تجيبها
ريف:لا حد يناظرني مرح اروح
نوف:بسم الله كلتينا
راما:انا بروح اجيبها
ريف:لا ماكلتكم بس انا كأني شغاله عندكم
نوف:خلاص حنانه الله يعين الي بياخذك ارحمه
وبعد شوي جتهم راما ومعها كرتون كله بخاخات ثلجيه
راما تلهث:هذا الثلج الخيوط عند الباب ماقدرت اجيبه
العنود:الله يعافيك يالله هجوم
العنود خذتلها ثلاث وحطت 2 فجيبها ومعها واحد وراما خذت 3 كلهم خذو 3 الى ريم الي ماكانت معهم عند الاصطبل
قمر بخت على راما
راما:لا الى وجهي
قمر:ماعلي منك
راما نحاشت وكل وحده تلاحق الثانيه راما توزت بين باب الرجال والحريم تتنفس بقوه من كثر الرقض شافت ظل جاي ناحيتها شهقت
راما:ثامر روعتني
ثامر يضحك على شكلها:وش في شعرك ووجهك ابيض
راما:البنات باخين علي ابخ عليك
ثامر:لا وش جلسك هينا
راما:مابيهم يشوفوني
قمر سمعت صوت راما
قمر نطت :بووووووووووم ..وبخت بس ما جا على راما جا على ثامر قمر توها تنتبه لثامر صرخت وراحت
ثامر:ههههههههههههههههههههههههه مو صاحيه
راما:ههههههههههههههههههههههههه ياحليلها ارتاعت منك
ثامر:بالله راما عطيني واحد بروح ابخه على نواف
راما:خذ
ثامر:مشكوره ..وعطاها بوسه على خدها وراح
راما رجعت للبنات لقتهم لسه يلعبون
راما:ههههههههههههههههههههههههه قمر
قمر التفتت لها:ياحيوانه والله ماخليك
راما نحاشت بس يجيها من البخات
قمر تلحقها:اما خليتك كاسبر من ذا الثلج
راما:خلاص ارحميني
وقفت قمر:خلاص اشفقت عليك
راما:تكفين
مرام تنادي:راما
التفتت راما وبخت على وجهها
راما:وع اكلته
مرام:تعيشين وتاكلين غيرها خيتوا
راما:والله ماخليك.. وبخت على ملابسها ووجهها
مرام:وجع
راما نحاشت ولحقتها مرام وفطريف مرام فالنحشه راحت الأصطبل ولقت عنود
راما:عنوده وش تسووين
عنود:ادور نويف وفجر
راما:اوف تلاحقني مرام وقمر الظاهر بعد
العنود:هاالله هاالله بخي اكثر شي فالوجه
مرام صرخت:قمر شفيها
راما نحاشت:الله ياخذ عدوهم لقوني
مرام:لاتحاولين مافي مفر
وراما واهي ترقض مو حاسه بعمرها حتى مرام وقفت راما لما شافت الخيل الاسود ووقفت مرام معها
راما خايفه:مرام تشوفين الي اشوفه
مرام بلعت ريقها:ايه ياويل حالي(الخيل خيل نواف وكان عنده مشاري والبنات ما انتبهوا له لأن نواف قال لمشاري يروضه لما يجي ياخذه منه)مرام صرخت ونحاشت اما راما تخاف من اي حركه يجيهم ومرام واهي ترقض شافت نواف جاي ناحيت راما بس مالها خلقه نواف شاف مرام قلبه يلعب سامري مايدري وش ذا الشعور من زمان يحس فيه
نواف ثبت فمكانه يفكر بمرام ومرام اختفت من نضره اما عند مشاري طلع الخيل راما جن جنونها مشاري شاف راما عقد حواجبه راما طلعت جوالها ودقت على ثامر
راما تتكلم بسرعه:ثامر ثامر تعال انا عند الاصطبل في خيل طالع تعال مدري وش اسوي خايفه
ثامر:طيب خلاص جايك الحين
سكرت راما واهي متوتره شافت الخيل قعدت تصيح مشاري قعد يناظر راما وما عرفها مشاري يكلم نفسه(سبحان من خلق جمالك قمر بسم الله عليك )<لاحضوا حلوه واهي مبهذله من البخاخ صدق المثل الزين زين مهما قام من نومه طبعا انا خخ شف الثقه والشين شين مهما كحل عيونه مشاري حس على عمره ووخر نظرته عنها وبعد دقيقه جاها ثامر وضمته
راما تصيح:بغيت اموت
ثامر يضحك:يابكاشه خلاص انا معك
راما:بروح عند البنات
ثامر:لا عاد تجين مدامك خوافه
راما راحت وثامر راح عند مشاري
ثامر:الحين انت ليش مطلع الخيل راما بغى يجيها سكته قلبيه
مشاري ضحك تذكر شكلها:والله بس اشممه هواء
ثامر:على حساب اختي
مشاري:حامت كبدي منه بس خل نواف يجي وبروح اتحمم ميت حر

والساعه 10نفس اليوم البنات يسمعون طق وهيصه طلعوا راحوا عند الرجال وكانو جالسين على دكه برا بس مايشوفون ثامر وبندر ومشعل وعبدالله ونايف معهم طار يطقون ومشاري معه اورق يعزف ونواف معه طبله
ريم:وناسه بروح ارقص
مرام:نوف تكفين كلمي نواف خليه يغني هذا الي شايف نفسه لفيصل الراشد(نواف اهو الي يغني لانه احلاهم صوت وبعده مشاري وعبدالله )
نوف:اصبري بدق عليه
نواف:هاه وش تبين
نوف:وجع ماتبت من انتقامي
نواف:عجلي وش تبين
نوف:غن هذا الي شايف نفسه
نواف:اقول ضفي وجهك
نوف:تكفي تهز الرجاجيل
مرام:تكفين نوفي خليه يغني
نواف سمع صوتها
نواف:طيب من يبيها
نوف:مرام
نواف:غالي والطلب رخيص بس ماحفضتها كلها
نوف :عادي
نواف سكر:شباب هذا الي شايف نفسه(انصحكم بتقرون اسمعوا الاغنيه وانتم تقرون رح تعيشون جو)
الشباب:وااااو
نواف بدا يغني وكأنه يقصد مرام:هذا الي شايف نفسه ماشي ولامعبرني اتلفت هنا وهناك ولا كأنا شايفني والله لوريكم فيه والله لما خليه والله لوريكم فيه والله لما خليه اهو لعب وياي خلوه يتحملني اهو لعب وياي خلوه يتحملني عاشوا ياسلام ونيت ونيت ونيت
نوف:واو يجنن
مرام:صوته شي والله وعندنا مواهب فالعايله وانا ماندري
غلا:اسكتوا اسكتوا نسمع مشاري
مشاري:ناديتك بقلبي قبل صوتي ولارديت ناديتك صوره جمعتنا للأسف صديت
غلا:الصراحه صوته شي رومنسي حيل
مرام:احم عند عزور
علا:فكره اخليه يغني
راحت علا دقت على عبدالعزيز
ورجعت عندهم
غلا:الحين بيغني
عبدالعزيز:تلفت الناس لامريت اتكسر ارقاب خلق الله الزين خذته ولا خليت حرام لاتاخذه كله حرام لاتاخذه كله الباقي للناس وش بقيت يالي لك اوصاف مكتمله واتمر عادي ولا حسيت حسنك بها الناس منبهله طلتك حلوه إذا طليت ياحلوها جد من طله الكل يصرخ الى من جيت هذا القمر وانقلب ضله
البنات صرخوا:ياهوا غلو من قدك
ريم بوزت:بقول لميشو يغني لي
مرام كلميه
مرام بنذاله:مافيه
ريم:بليز
مرام:خلاص شفقت عليك
دقت
مشعل:هلا
مرام بدفاشه:ريم تبيلك تغنيلها
مشعل تشقق من الوناسه:من عيوني
سكر
مشعل:شباب بغني لريامي
عبدالله:تكفى ياعنتر زمانك
مشعل:مشاري اعزف انتم لاتطقون
مشعل بدا يغني:عسى ربي يخليك لعيوني حبيبي وعسى ربي يخليني لعيونك حبيبي دنيتاك صعباه بدوني ولا شي دنيتي تسوى بدوناك انا مغرم ياغالي فيك وادعي ربي يخليك إذا عني بعدت يجن جنوني لأنك صرت اغلى من عيوني
ريم:آه فديت قلبك
راما :غرت بخلي ثموري يغني
غلا:اصبري بدق على عزوز يخلي كل واحد يغني
ريم:خلونا نرقص
مرام:فكره
ريف:جعلهم يشوفونكم
راما:شف النذاله
غلا:يالله الحين كل واحد بيغني وبعدها بيدخلونهم عبدالعزيز يقول كانوا بيدخلونا الحين بس عشانا مدري يلعب علي
عبدالله بيغني:لو جات من غيرك ترا كان هذا اما تجي مناك ياهي قويه كذبت فيك احساس وناس قالو ماكنت اصدق انا حبك خطيه(+2)
البنات:شي
نايف يغني:بين أيديا واحس انك بعيد ذوب بحضاني مثل قطعه جليد علم العشاق كيف الحب يكون بلا حواجز احلى طعم الحب اكيد عيش ناري خلي جوروحي ملح خليني اسهر ليلنا الحد الصبح لاتفكر حبنا غلطاه ولا صح وش مايعدي العمر حبنا يضل جديد اقترب مني ترا الدنيا فرص وخذ من شوقي إذا شوقك نقص خلني احجيلك مواويل وقصاص وش مايعدي العمر حبنا يضل جديد زيت ناري خلي جروحي ملح خلني اسهر ليلنا الحد الصبح لاتفكر حبنا غلطاه ولاصح وش مايعدي العمر حبنا يظل جديد
ريف:الحمد لله الف بالأغننه
نوف:المهم صوته جنان
سامي يغني:القلب سلمك امره فحالتي انتى ادرا يالي حنانك وطيبك تنحط عالجرح يبرا شفاف يانور عيني حبو وقلبك يبيني زهره شبابي وسنيني تفداك الفين مره
ثامر يغني:تكفون لاتزعلوها هذي مقوى زعلتها عايشه بعز ابوها وامها دلعتها وامها دلعتها هذي لرامو اختي
سعود:من اغلى ناسي من اغلى ناسي ياروحي قولي وش صار من اغلى ناسي فوقاه على راسي شلتا على راسي حبهم عمر والله والله شلتا على راسي جازوني يا وسباب هجر وانا الي ضيعت العمر عالضيعوني
زياد:بلاني زماني بواحد اناني نسى طيب قلبي وعطفي وحناني انا العشت الطيبه مع الناس كلها ولا كني حبيته غلطات زماني ياقلبي ياطيب عساك انتا طيب انا بشوقي رديت لاه روحه روحي وابويا اشعل النار ما بين جروحي
سعود:اقول ضفوا عفشكم عطيناهم وجه انا نغني وتتشقق احبالنا الصوتيه واهم مستانسين
ثامر:حرام عليك خل يوسعون صدورهم
سعود:على حسابنا
مشعل:الله وكبر وش سويت ماساعتنا بشي بس حدك ترز وجك
سعود:احم احترم خالك
مشعل:اوه نسيت انك خالي
عبدالعزيز:يالله بس ادخلوا غبرت الدنيا





Дјறàl Диsǎήһ 03-13-2009 08:22 PM

وبكره الساعه 5 العصر الشغالات قاعدين يغسلون الي برا عقب الغبار الي امس والبنات يلعبون بالمويه
مرام تستهبل:عنوده ترا يمدحون الزلاجات فالمويه
عنوده:وجع النذاله تمشي فعروقك
مرام ترفع اكمامها مثل الاولاد:افا عليك
ريم:اقول شوفي دارين واصله معها(الشغاله)
نوف:تاكل تبن شوفي سينا بعد معصبه بس عطيها نظره تسكت(سينا شغاله سعد)
راما:صح سينا نواف يسميها شينه
نوف:عليك نور
ريف:صادق نواف شينه وع
مرام:عاد انتي ونواف إذا قال شي كلامه صح
نوف:ايه حتى إذا كان غلطان تخليه يصير صح
غلا جت عندهم:بنات ماتبون شاهي
البنات:لا
راما:يمي شاهي عز الطلب
فجر:اوه نسينا ان معنا سيلانيه
قمر :واحلى سيلانيه شفتها بحياتي..عاد قمر تحب راما وتعزها مره..
راما ابتسمت:تسلم روحك الحلوه
فجر:ياهوه نحنو هنا قمر لاتدلعينها ترا اغار
قمر:تكفين طول الوقت طقاق
راما:يالله بروح اتشهوا
فجر:خخخ حلوه بتشهوا الي اعرفه اتقهوا
راما تمشي:اي اهم شي المهم فهمتي المعنا
راما راحت المطبخ تشرب مويه وراحت دخلت عند الحريم
حصه:يمه وش فيك مبهذله
راما ابتسمت وصبت لها شاهي وجلست
منى تبتسم لها:والله ماتدرين وش مسوين برا يلعبون بالمويه كانهم اطفال ولابعد متسلطن ولابسين اكثرهم ابيض والوان فاتحه
راما لابسه بنطلون ابيض وتيشرت اسود ساده ماسك على جسمها
راما ابتسمت:احم احم عمه احرجتيني
نوره عمتها تحارش:بزران وش خليتوا ليارا ولارا
راما تناظرها بنص عين:احلى شعور فالحياه تحسين انك بيبي ترجعين ايام اللعب والبرأه
ساره:بسم الله عليك لين الحين فيك برأه
دخلت فجر ماسكه بطنها من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
غلا:بسم الله وش فيك
فجر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه اها يابطني آه
دخلت مرام معصبه:ياحيوانه اضحكي
نوره خالتها:وش فيك انتي بعد معصه
مرام محمر وجهها:اوريك يالحيوانه بروح اتروش واجيك مرح انسى
فجر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
راحت مرام
راما بغباء:وش سالفتكم
فجر:ههههههههههههههههههههههههه مرام كانت تلاحق عنود وعنود شافت مشاري جاي ناحيتهم حطت رجلها ونحاشت اما مرام هههههههههه ماقدرت تفرمل طلعت فوجهها ريماس ودوف صقعت فراسها ريماس تنحت وجلست تصيح ومرام خانقتها العبره اما مشاري جا يرقض ناحيتهم عاد ريماس مايحتاج شافت مشاري صاحت زياده(مشاري يحب الاطفال بس ريماس ماتعتبر طفله بس يحبها لأنها طول الوقت مع غرام اخته ودايم تجيهم) عاد انا حاضره المشهد
راما:ياحياتي ريماس تأذت
فجر تستهبل:لا عالجها الدكتور
منى تمزح:احترمي نفسك لاتحشين فولدي حبيبي
فجر تسوي نفسها متفاجأه:اوه اسفه خالتوا
الجده:اجل وين باقي البنات
فجر:راحوا فوق يغيرون
الجده:هذا فايده اللعب بالماي
راما وقفت:انا بروح اتروش
فجر:انا بدخل قبلك
راما:لا مافيه انا قلت قبلك
فجر:مافيه حمامنا انا وريف دبري لك حمام(وانتم بكرامه)
راما:مرام فحمامنا واوه وميه بالميه رح تطول
فجر ببرود:سوري حياتوا
راما انقهرت عظت يد فجر:احسن
فجر:اي يعور
وقامت بتلحقا بس راما طلعت قبلها وصقعت فجر فجسم هز كيانها التقت عينه بعينها وعلى طول حطت رجلها
راما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه احس تستاهلين انتي واختك جنيتوا على انفسكم
ثامر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه شكلها ارتاعت
راما بدلع:لا حبيبي انت الي ارتعت منها موهي وتأشر على عيونه وبتشوف هالعيون وترتاع تخسى
مشعل دخل:احم
راما كانت بتنحاش بس مسكها ثامر(خخ ذي الغبيه تخاف من اي صوت الله يكون فعونها وفعوني انا اخاف حتى من صوت بباتي هع)
مشعل:اقول انتي متى بتعقلين وتميزين بين الاصوات
راما انحرجت ببرأه :عاد وش اسوي طبعي كذا
مشعل طالعها من فوق لتحت وكانت مبهذله وشعرها محيوس قال بخبث:والله لو انك مو اختي كان صارت علو
ثامر طير عيونه وراما ماوصلت لها المعلومه:يالدب لاتضيع مستقبل اختي
راما استوعبت شهقت:طلع كل الحليب الي شربته من ماما بسرعه
مشعل يمزح:ياليت كان تزوجتك
راما دزته متنرفزه لحد يجب لها طاري الزواج كبدها تلوع وراحت
ثامر:اوريك عند ريم
مشعل يتنهد:آه ودي اخطفها ونروح عالم اسمه مشعل وريم ومافيه احد غيرنا
ثامر سرح يفكر وارتسمت عليه ابتسامه بصيطه(يارب يجمعي فيك يااحلى شي بحياتي):اجل لاتستهبل على راما فاهم
مشعل:احب استهبل عليها لانها الوحيده ماتقدر تدافع عن نفسها اخذ راحتي فالاستهبال
ثامر:حرام عليك بس اهي اخت رجال ونشوف وش بتسوي ياميسو
مشعل:ميسو فعينك
ثامر يتصنع البرأه:وش اسوي راما تحب هذا الاسم
مشعل:انقلع انت واختك البارده الدلوعه المايعه
ثامر:دلوعه ومايعه هذا طبعها اما بارده هذا اسلوبها الوحيد لأنتقام بعد العناد
مشعل:حتى صوتها ماسلم منها ثامر:حرام عليك تراهي متعقده من صوتها(صوت راما فيه نبره دلع خلقه وكثير يحسبونها مسطنع)
مشعل:اقول اخرتني وش جاي على شانه
ثامر:وش تبي
مشعل:شاهي للشباب وانت وش جابك يابوا البنيات
ثامر:ابو البنيات فعينك يالحول
مشعل يستهبل:ماعليك زود
ثامر طلع:اقول اذلف

قمر:يالله انزلوا طفشتوني
راما:انا بنزل الحين بس اصبري بزين شعري
مرام مندحه عالسرير:اخ متكسره ضلوعي
فجر تحارش:قصدك راسي
مرام عصبت:انقلعي يالدبا رادتها رادتها تحسبيني بخليها مرح انساها
فجر ببرود:نشوف وش تسوين
قمر:اسكتوا غثيتونا تراكم ماتنعطون وجه انا بنزل والي يجلس معكم غلطان يابزران
راما:جيت جيت بنزل معك
قمر عند الدرج:كوكلي بليز
راما جتها:يالله

العشاء الساعه 9 الحريم جالسين برا فوق الثيل ومعهم الرجال والشباب اما البنات لسه ما جوا
سعود:نواف
نواف سرحان:.......
سعود:نويفان وطقه معه كوعه
نواف:هاه وش تبي
سعود:صبلي شاهي
نواف:حسبي الله على بليسك كل ذي الزحمه عشان شاهي
ريماس:صبلي بعد
نواف:انشاء الله عمتي ريماس
غرام:حتى انا
نواف يستهبل عليهم:انشاء الله عماتي
محمد:اقول صب لهم لايكثر

وعند البنات
ريم:صبايا وين الحريم
مرام:مادري عنهم دوريهم فالمطبخ
ريم:مافي احد
مرام:لا اكيد فالمطبخ بس انتي حولى
ريم رمت عليها علبت الكلنكس
مرام:اي
ريم:احسن اليوم مدري وش فيك شرك سابقك
نوف:اسكتوا بس اسكتوا
العنود:انتم إذا ماعقلتوا بوريكم العين الحمرا
ريم احترمت اختها وسكتت اما مرام كشرت وتهدد ريم بالإشاره
ريف:اوف ملل خلونا نطلع برا
فجر:صادقه او خلونا نتسبح
العنود:لا بكره نتسبح تونا لابسين خلونا نطلع
طلعوا البنات برا وريم جنب مرام تمشي وراما جنبهم بس مالها صوت هاديه مرام تتحرش بريم
ريم:ياكلبه اعقلي
مرام طقتها مع راسها
ريم:اي العنود شوفيها اهي تتحرش فيني مو انا
ريف:بنات تغطوا الشباب هناك
البنات تغطوا وقربوا من عندهم
العنود:والله العضيم إذا سويتوا اي مشاغبات بتندمون فاهمين راما اجلسي بينهم
جلسوا البنات العنود مرت من عند سامي
سامي يهمس:ايوا ياقويه منتي سهله
العنود عقدت حواجبها وسفهته
الجد:هلا والله ببناتي شلونكم
البنات:الحمد لله
مشعل :الله لنا ندخل نطلع محد يحس فينا مو مثل ذا السحالي
مرام:سحليه فخشتك يالضب
مشعل يستهبل:سبحان الله شفتي عاد فيه شبه مني كثير
ريم عصبت على مرام قرصتها قرصه
مرام صرخت:اي راموه ياكلبه اوريك وقرصتها
راما همست:اي اح توجع حرام عليك والله مو انا ريم
مرام طقت ريم مع راسها والمسكينه راما راحت فيها
العنود:اوف ابوي شف ذولي الثنتين غثونا
محمد ابتسم:من مرام وراما
العنود:لا ريم ومرام
محمد :وش فيكم
العنود:ردوا يالخوافات
مرام:والله ياخالو مافينا شي بس فيني طاقه زايده
محمد يبي يقهرها:وفريها للدراسه
مرام كشرت:وع لاتغثونا ترانا بأول العطله
مشاري:عاد الي يسمعك بيقول كسلانه
مشعل:اي والله ذي دافوره تاكل الكتاب اكل
عبدالله:مالت على الي عندنا بالطقاق تاخذ كتاب
ريم:احم احم نحن هنا
عبدالله:داريه انك هنا اجل هناك
ريم سكتت متفشله
مشعل:ريامي خذي
ريم عقدت حواجبها:وشو
مشعل يستهبل:خشمك مدري وش جابه عندي
ريم عصبت:سخيف ممل
ثامر:خخ ريم حقوق الطبع محفوضه راما دافعي عن نفسك تسرق كلام
مرام:لالا ذي فاهيه ماتعرف تدافع عن نفسها
ريف:انتي الفاهيه
مرام:من كلمك انتي ملقوفه
ريف:انا نائبتها فالكلام
مرام تطنز:هع هع هع ضحكتيني
نواف:شويشوي لا تطلع بلاعيمك
مرام:اوف انا لازم اتبرى من ذي العايله لقافه وفهاوه ودلاخه وغباء وكلهم فاشلين وغاسلين وجيههم بمرق ورازين وجيهم فشي يخصهم ومايخصهم
سعود:ابوي شف تسب فعايلتنا
الجد فيه النوم:عايلتنا هي عايلتها
مرام:هههههههههههههههههههههههه لقط وجهك
سعود:وجع احترمي
مرام:إذا تزوجت احترمتك مثل عزوز
سعود :احم احم اسكتي لا تفتحين مواجعي
مرام حست براسها جنبها لان غلا رمت عليها شوز رغد
مرام:اح وش فيكم علي اليوم
ريم:فديت مرت اخوي تدافع عني
غلا:اكبر همي ادافع عنك وانتي(تقصد مرام)خليني اشوفك قايله عزوز اصغر عيالك
مرام بوزت:هذا وانا قايله احترمه ناس ماتقدر حسافه بس هذا الجيل الله يهديه
مشعل فقع ضحك من اسلوبها:والله كأنك جدتوا
مرام:افتخر هذا مامت ماما الغاليه وافتخر ان اسلبوي نفس اسلوبها
نواف يبي يقوي علاقته بمرام:مرام اعقلي لاتحاولين ترشين جدتي
مرام ببرأه:حرام عليك انا احب جدتوا موت
نواف(بسم الله عليك من الموت جعلي ما اذوق يومك):لالا تحاولين شكلك ماخذه دروس فالرشو
مرام عصبت:احسن تصدق ولا ماتصدق شي راجع لك
نواف:ريلاكس لاتعصبين مو زين لسكر والضغط
مرام طيرت عيونها:انا فيني سكر وضغط رادتها رادتها اصبروا علي انتم اما شتت العايله تشتيت
سعود:رجعت تقول العايله
مشاري بهدوء:انتي ليش ماتسكتين بالعه مسجل استغرب مايوجعك لسانك
مرام:لا أحس إذا ماتكلمت بأنجن تصدق إذا طولت ماتكلمت حلقي ينبح
مشاري:الحمد لله والشكر عكس الناس ..قام مشاري..يالله بروح من بيروح معي
غرام:انا انا وريماس بنروح معك
مشاري ابتسم:طيب تدرين وين بروح
غرام ببرأه:ايه البقاله
مشاري:لا حبيبتي
غرام بوزت:انت قايلي بوديكي ولا وفيت
مشاري:خلاص خلاص لاتزعلين قومي يالله
ريماس:وانا بعد
مشاري:اكييد
مرام تقلدها:وانا بعد
مشاري:لا اعوذ بالله كان كل الي فالبقاله نحاشوا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يوم الجمعه العصر قررت العايله يرجعون الرياض فالليل كل واحد عنده اشغال
عند الشباب يلعبون كوره
نايف:يالله هذا آخر يوم ياحسافه
بندر:الي يسمعك بيقول كأنه إخر يوم بحياتك
نايف:والله حسافه قولوا لهم يمددونها
نواف:خلاص قررو فاضين لك يغيرون قرارهم بعد ماضفوا الحريم قشهم
ثامر:بعد ازين عشان نجهز حفله نجاح راما
بندر:اي والله وش لون نسينا
ثامر:لا انا مانسيت ولا اهي الله يعينا عاد اهي راسها يابس مدري وش لون بتقتنع بلبس او بقاعه
بندر:بتخلص العطله واهي ماشرت لبس
مشعل:ماتوقعت راما كذا احسبها تخلص بسرعه
ثامر:لا ياحليلك فالعيد تشتري ملابس كثيره بس ماتقتنع ولاواحد يصلح العيد ودايم تروح ليله العيد عشان ينزلون كميه جديده وتشتري
مشعل:الله يعين زوجها
ثامر:الى يابخته فيها انا ابي اتزوج وحده زيها حنونه وطيبه ورومانسيه وحساسه وماتشيل بقلبها
مشعل:فكذا معك حق والاهم جميله وجذابه
عبدالله يمزح:خلاص ثامر احجزها لي
ثامر:ماطلبت خذها الحين

وعند البنات مسوين مناحه وصراخ
ريف تصارخ:مابي اروح طفش فالبيت
مرام بوزت:انتي طفش وعندك نوف اجل انا وش اقول قمه الطفش والملل
راما:اي والله مرام تعالي عندي
مرام:لا خليها السبوع الي بعده والى الي بعد بعده عشان نحضر لزواجك
راما طيرت عيونها:اي زواج
مرام:اوه قصدي حفلتك
راما:انا راسمه فستان
مرام:وش شكله
راما:انا فبالي احطه اسود وساده سترتش سواريه وحد الركبه ومع ورا فيونكه كبيره من فوق (يعني من عند الظهر هذا تصميمي تراه حلو وكيوت) وكسرتين من عند الفيونكه
نوف:من وصفك جد ناعم وبيصلح لحفله كذا ولا اوصيك ابيك تصيرين مميزه
غلا:انا مادري وش افصل
نوف:طيب شفتي البورد ولا المجلات
العنود:غلا شفتي مجموعه زهير مراد ترا فيها اشيا حلوه مره بدور منها
غلا:شفت كثير شي حلو واحترت بس بخلي عزوزي يساعدني فأختياري
ريف:نوف دوري لي
نوف:بنروح shopingوإذا مالقيناشي تصرفت
راما:ريف فبالي فستان حلو ارسمه لك
ريف:كيف شكله
راما:ناعم مرره
نوف:حلو
راما:طبعا قماشه تفته احلى وسواريه وفوق الركبه على طول او حد الركبه وحطي لونه فيروزي وشريطه ذهبيه تحت الصدر وفيها فيونكه بسيطه وماسك من عند الصدر وبعدين كله واسع
نوف:هاه وش رايك انا عاجبني
ريف:اي حلو مره بس ارسميه لي
راما:ماطلبتي من عيوني
فجر:الله يعينا انا وقمر مابعد سوينا شي
ريم:كلنا مابعد بدينا كلها تخطيطات وانشا الله بيمدي على خير
غلا:عسى رغد تمشي عشان فستانها يبين
راما:ياحبي لها غلا تكفين فصلي لها
غلا: فاضيه بشتي جاهز اريح
راما بترجي:بليز
غلا:مالي خلق
راما:مالي شغل فيك لاتشترين لها شي انا بفصل لها
غلا:ريحتيني وبالمره اشتري لها شوز
راماتمزح:طماعه
غلا:انتي خليتيني طماعه
العنود:ريماس وغرام نشتري لهم جاهز
مرام:صح اريح
راما:وانغام وريماز اشترو من زارا توني شايفه من فتره فساتين ناعمه مره تنفع لهم كنت باخذه لرغد بس مافيه صغير




وخلص هاليوم على خير والكل رجع لبيته وخلص البارت

وش تتوقعون يصير**
نواف ومرام بيصير بينهم شي**
ومشعل وريم بتستمر علاقتهم وحبهم**
والشباب من بيتزوجون**
كل هذي الاحداث بتقرونها انشا الله لا تستعجلون

الـجـاسـي 19 03-14-2009 12:00 AM

اوووووووووووب القصه وايد اطويله

بس حلوووه قريت نصه

مشكووووره اجمل انسانه

علا القصه الممتع

وتحياتي..........الجاسي19

Дјறàl Диsǎήһ 03-14-2009 12:17 AM

يسلموووووووووووووووووووو

Дјறàl Диsǎήһ 03-15-2009 05:38 AM

الــبــــــــــ>3<ـــــــــــارت
فنفس اليوم الساعه 3 ونص الفجر
طلعت من غرفتها وهي فقمه الطفش تمشت فالصاله الي فوق وهي ماتدري وش تسوي طلت مع الدرج ولقت إضاءه الصالون مفتوحه نزلت تحت ودخلته
مشاري:مرام مانمتي
مرام تنهدت:لا
مشاري:غريبه وش قاعده تسوين فوق
مرام:كنت اكلم ريم عالماسن
مشاري:ما امداك عنها
مرام:من الطفش ولا في واحد اتناقر معه غرام نايمه ومشعل نايم مدري وش اسوي
مشاري بأبتسامه:انا ما انفع
مرام:مو فكل الحالات..ايه انت توك جاي من المستشفى؟!
مشاري:يس
مرام:غريبه مانمت
مشاري:كنت بنوم بس نواف دق علي الأخ طفشان نفس حالتك وطار النوم
مرام دق جوالها:غريبه؟
مرام:هايوا
راما:هايات شو تسوين
مرام:ابد مااسوي شي الى غريبه مانمتي حسبتك نايمه
راما:اول مارجعنا شربت علاج كحه ونمت وتوني قايمه دخلت الماسن ولقيتك توك طالعه فدقيت عليك
مرام:ايه كنت اكلم ريم وكلمت منال شوي وسكرته
راما:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام:وش يضحكك انتي
راما:رغد تدغدغ رجلي
مرام:وش جابها عندك
راما:قلت لغلا خليها توسع صدري
مرام:اما توسع صدرك والله مدري وش تحبين فذا البزران يقرفوني
راما:حرام عليك الي مثل دودي(رغد)مايقرف صح الي توه مولود ولا عمره ماتجاوز الخمس اشهر
مرام:المهم ماعلينا وش مسويه مع ذا الطفش
راما:عادي ما احس طفش يوم قمت قبل شوي لقيت العايله الكريمه كلها قايمه
مرام:يابختك مو مثل الي عندي دجاج مافيه الى مشاري
راما:غريبه ميشو نايم
مرام:والله مادري عنه
راما:يالله حياتوا بايوا رغد مدري وش تسوي قاعده تحوس فدولاب الملابس
مرام:باي قلبي
سكرت مرام
مشاري:باي قلبي وانا يالله فارق
مرام :هههههههههههههههههههه انا اعامل الاشخاص مثل مايعاملوني اهي كلامها ينقط عسل فلازم اصير زيها
مشاري :خلاص حياتي صلحي لي موكا
مرام:من عيوني بس تعال معي لأني اخاف
مشاري:ماطلبتي شي حياتي يالله
مرام:ياليت دايم تتكلم كذا
مشاري:لابس للمصالح اوفر هالكلام للحبيبه ام العيال
*
*
*
*
*
*
يوم السبت فبيت سلطان الساعه 4 العصر بعد الغدا جالسين الصاله
سلطان:اقول بابا راما وصيت واحد فالشركه يحجز لك قاعه
راما:مشكور بابا بس ليش تتعبه كنت انا وثامر بنحجز
سلطان:لاتخافين قلت له القاعه الي نفسك فيها وهذا احنا خلصنا من القاعه بقى تجهيزك انتي
راما:انا راسمه فستان بس بروح اشتري قماش وبدخله المشغل
ثامر:جد يعني مافي تعب على الفستان ريحتيني
حصه:انشا الله اجهز عرسك
راما حمرت خدودها:ماما عيب
ثامر يمزح:آميين
راما:اوريك بس تبي الفكه مني
بندر:لا من القى وحده اطاق معها
راما بوزت:هذا الي هامكم
سلطان:راما نور البيت إذا راحت طفا النور
بندر:افا وانا ولا شي
راما:احسن
حصه:اقول خلكم من المناقر راما متى تروحين السوق
ثامر:اوديها بكره
راما:اوكي حلو بكره اروح اشتي قماش ويوم الاربعا بروح اشتري الشوز والاكسسوارات ويوم السبت الي بيجي بروح احجز كوافيره
بندر:بتحطين ديجيه
راما:اكيد
بندر:انا اعرف واحد حق ديجيه شي بحجزه لك
راما:خلاص اعتمد عليك
بندر:اعتمدي
ثامر:فكه اول مره بحياتك بتخلصين بسرعه
راما:لاتحط امال يمكن ما اخلص بسرعه ايه تذكرت بقى البوفيه والتقديمات بروح اشوف محلات شوكلاته وبخلي غلو تساعدني
حصه:الى جد وين رغد
راما:فسابع نومه
ثامر:بتجي غلا تاخذها ولا اوديها
راما:لا بتجي فاليل عندها مشوار بتروح له وبتجي
بندر:يالله تشاو بطلع
راما:وين بتروح
بندر:بروح لنايف بن عمو
راما:بروح معك عند نوف وريف
بندر:يالله
راما:بروح اجيب شي اتغطى فيه
ثامر:البسي عبايه ازين الشال مايغطي الى الوجه والجسم طالع
راما:مشوار البس عبايه وبعدن واسعات عباياتنا مرح ناخذ راحتنا
بندر:فاضين انتم ترا بروح واخليك وبعدين كل الي بينا وبينهم باب ليش الخوف
راما راحت:عاد اختك خلقها ربي خوافه استحمل
وبعد شوي نزلت
راما:وينه
ثامر:برا يحتريك
راما تمشي:اشوا حسبته تركني يالله باي
طلعت راما ومشت مع بندر ودخلت جوا البيت واهو راح الملحق دخل
بندر:السلام
الكل:وعليكم السلام
سعود:تأخرت
بندر:راما القلق قعت احتريها تبي تجي معي
نايف:ماتلاحض في شي متغير
بندر دار بعيونه على الملحق:لا
نايف:مو فالملحق فينا انا
بندر يتأملهم طلع عيونه مع شهقه:خييير وش مسوي بشعرك
نايف:شفت عاد ذا البايخ كله تحدي
نواف يحرك شعره:عاد وش اسوي لحد يتحداني
بندر:عسا بس بتروح كذا حفله راما
نواف:لا وين إذا قربت الحفله سحبت الصبغه ورجعته للونه الطبيعي
نايف:عاد ذي الدلخه ريف عاجبها عكس نوف الي جاه تهزئ منها
نواف:نوف ماتحب الشاب يقلد كذا ولا تحبه يرقص ولا يقلد بنات تحوم كبدها
بندر:صادقه

وعند البنات
ريف:الله يفشل عدوينك جايه ببجامه
راما:اقول احمدو ربكم اني جيت بعد
نوف:ماعليك منها زين انك جيتي مابعد تأقلمت على الجو بدونكم وهذي الخبله(ريف)امس تصيح وبس من الطفش
راما:ليش الصياح
ريف:ابرد حرتي
راما:صادقه بعض الاحيان الصياح يبرد حرتي
ريف:راما شفتي شعر نواف شي
نوف:روحي بس شي وين شي معه يلوع الكبد
راما عقدت حواجبها:وش مسوي فيه
نوف:تخيلي صابغه ثلجي متحدي مع واحد من اصدقائه
راما:وع ثلجي مو صاحي
ريف:اقول والله يجنن(ريف تحب ذي الحركات وتحب الوان الاشقر والالوان الفاتحه تتمنى ملامحها فاتحه لان ملامحها خليجيه بحته شعرها بني غامق ولون بشرتها برونز وعيونها كبار على وساع ولونها عسلي وخشمها عادي شكله بس حلو وشفايفها صغار مرره وورديات ورسمت وجهها دائري على طويل وشعرها قصير لين آخر رقبتها ومدرج من فوق ودايم تسويه سبايكي واصغر مافيها جسمها)
راما:ثامر مره متحدي مع واحد قبل زواج غلا تذكرون يطول شعره طال مره يمكن تعدا رقبته وقبل الزواج بيوم قصه وسويت عيد فالبيت
نوف:سخافه انا مستحيل آخاطر بشي فيه مضهري الحارجي كل الناس بتشوفه
دخلت عليهم لطيفه
لطيفه:هلا والله برمو
راما قامت سلمت عليها:هلا خالتو كيفك
لطيفه:الحمد لله بخير وش لونك
راما:تمام
لطيفه:وين امك ليش ماجت
راما:اصلا انا ماقررت اجي قبل دقيقه شفت بندر بيجي قلت بروح معك حتى اني جايه ببجامتي
نوف:ماماتي مو انتي تقولين تشتاقون لبعض بسرعه هذا انتي الحين اشتقتي لخاله حصه
لطيفه:لابس انتم من يوم جينا وانتوا مانبي نبي نرجع للمزرعه
نوف بأصرار:مافيه نفس الشي
لطيفه:خلاص ماقلت شي الله لايفركم ماينقال عندكم شي
نوف:راما امشي نروح لعمو محمد
راما:بنروح بس ناخذ ريم والعنود ونروح بيت جدو
نوف:اوكي يالله قوموا
طلعوا البنات واهم يمشون
راما:تدرين رغد عندنا فالبيت وتركتها بلحالها الحين بتسوي مناحه فالبيت
نوف:غريبه مالصقت فيك ماشافتك وانتي طالعه
راما:لا فسابع نومه
واهم بيدخلون
ريف:انا مرح ادخل بروح
نوف:وين بتروحين
ريف:بروح عند جده مالي خلق ادخل واطاق انا وعبدالله مافيني حيل
نوف:طيب خلاص روحي بس موتروحين من هنا ومناك اعرفك ملقوفه
ريف:لاتخافين بروح سيدا



الساعه 10فالليل فبيت الجد رن التلفون ونوف وريم تطاقوا عليه من الي بيشيله فا انتصرت ريم
ريم:الوو
_الو السلام عليكم
ريم:وعليكم السلام من معي
_من انتي
ريم:انتي الي متصله من انتي
_ريم؟
ريم عصبت:من انتي
_خخ يالغبيه ماعرفتيني
ريم:هههههههههههههههههههههههههههه ياكلبه رعبتيني
مرام:يالخبله شو جابك لهون
ريم:انا وريف ونوف وراما والعنود عند جدتو
مرام:مشا الله العايله الكريمه مجتمعه طيب ليش ماقلتوا لي يالخونه
ريم:تعالي وش بيضرك وبعدين كل شي جاء بسرعه الى انت متصله شو تبين
مرام:امي تبي تكلم جدتو وقلت انا بتصل يمكن خالو سعود يرد واطاق معه
ريم:خالو منو هون
مرام بأحباط:شاكه بس قلت يالله اجرب حضي النحس
ريم تستهبل تواسيها:عاد انتي لازم تتأقلمين مع ذا الحض
مرام:اقول انقلعي قولي لجدتوا منى تبيك
ريم:ياشيخه تموني منى حاف اصبري بروح اناديها
ريم تنادي:ماما فطوم
ريف:صفقيني إذا سمعت
العنود:اقول قومي بلا زوله
ريم راحت لقتها فالمقلط تصلي ورجعت
ريم:الوو
مرام:هاه وينها
ريم:تصلي
مرام:طيب انقلعي حسابي معكم يوم الأثنين بشرشحك شرشحه على عملتكم السودا اجل تجون ولاتقولون لأحد
ريم:اقول ضفي وجهك
وسكرت
ريم:هههههههههههههههههههههههههههه
راما:صبايا بكره بروح السوق من تروح معي
العنود:لا انا مرح نسوي شي ذا الاسبوع قمر ودها تروح بس تقول مادري
ريف:تقول فجر كانو بيروحون صحارى بكره بس سوت حركه نذاله لسامي وكنسل
نوف:وش دخل ذي المسكينه قمر مدام فجر شر
ريف:تقول فجر قمر قالت له وش دخلني قال الشر يعم والخير يخص
راما:بشوف كانها تروح معي
العنود:حلو


االيوم الي بعده فبيت ساره الساعه 3العصر قمر تحاول فسامي يوديها السوق
قمر:يالله عاد سموي بلا سخافه
سامي:انا قلت لا يعني نو
فجر تدخل:قل والله لا نفس نو يابقره
سامي طير عيونه:بعد تبوني اوديكم وهذي الفاضها
قمر:اوف طيب انا وش دخلني تحملني مسأوليتها
فجر مبرده عالاخر معها سندوتش توست وتاكل:عاد انتي تحمليني
قمر:انطمي تراك قاهرتني
سامي:شفتي هدي اختك شوفي لها حل
قمر خنقتها العبره:خلاص مابي شي عافك الخاطر قاعده اترجاك من امس ولا لان راسك
وراحت
سامي:تعالي
فجر:اسفهها اسفهها
سامي قام قعد جمبها:انا الظاهر برتكب فيك جريمه
فجر:وخر عني
سامي مسك خدها وعضها
فجر صرخت:اي وع ياوسخ
سامي:ههههههههههههههههه احسن هذا جزاك
فجر صاحت:اوريك
سامي يطنز:دلوعه ماما قلبي سعنونه تبين واوا(حلاوه)
فجر:اوريك يالدب
سامي:تدرين وش بسوي بروح اقول لقمر العشا اوديك وانتي مافيه روحه
فجر تمسح دموعها:احسن مابي منك شي يالسخيف
سامي :ماعليك زود
فجر رمت عليه الريموت كنترول
سامي:وجع بعدين اموت ومايصير عندك اخو وسيم زيي
فجر:وع واثق من نفسك
سامي:اقول بالله عليك مو انا وسيم
فجر نست الخبله :الصراحه احلاكم مشاري وسيم مره وجذاب واحس انه رومانسي
سامي:لا كني اشوف الاخت انقلبت رومانسيه شكل قمر اثرت عليك(قمر انسانه رومانسيه حيل عشان كذا تميل لراما اكثر شي لانها رومانسيه حيل بس صديقت قمر اكثر وحده العنود كاتمه اسرارها)
فجر:اسكت بس اسكت
سامي:والله اني معطيك وجه
فجر:داريه
سامي:اقول تلايطي
فجر قامت:اصلا انا رايحه
وراحت
سامي:تعالي نسيتي خشمك
فجر:سخيف
سامي:هههههههههههههههههههههههههههه شكرا
فجر رقت فوق عند قمر
فجر:هاي
قمر:وش تبين
فجر:افرحي سامي وافق يوديك طبعا انا قلت له ومارد طلبي (كذابه)
قمر انقهرت(يسمع كلامها ولا يسمع كلامي اوريك ):شكرا مابي اروح مو لازم يوديني اهو بروح مع زياد
فجر:هههههههههههههههههههههههههههه كان يصقع فأقرب ماصروره
قمر:هئ هئ هئ سخيفه
فجر:جد قمر سامي بيوديك ما استهبل
قمر صرخت:انقلعي مابي اروح
فجر:ريلاكس
قمر قامت ودزتها وطلعتها برا
وسكت الباب
فجر من ورا الباب:حشى عدوك مو اختك
قمر:العدو احن
فجر تتمصلح لأن مردها لها:افا وانا فجوره
قمر:جعلك تتفجرين
فجر شهقت:صدق انك ارهابيه
ونزلت عند سامي واهي تنزل من الدرج تنط درجتين درجتين بخفه
سامي:شويشوي لا تتكسرين
فجر:سامي اختك الارهابيه رافضه تروح منقهره منك قهر
وتقول انطمي انتي وذا الحيوان اخوك(ذي الكذابه فجر شاطره بالكذب بس دايم تنكشف)
سامي عقد حواجبه:قمر !اشك
فجر:روح لها بنفسك
رقى سامي سامي يطق الباب
قمر:نعم
سامي:انا سامي
قمر:نعم
سامي:افتحي الباب
قمر فتحت الباب:نعم
سامي ابتسم:شفيك معصبه
قمر انفجرت:اجل اترجال صارلي كم ساعه وأخرتها لا وتجيك فجر وتقولك ودها وتقول طيب وماتبيني انقهر
سامي مستغرب:اهي قايله لي ودها اصلا تطاقيت انا وياها
قمر:مو على قمر
سامي والصدق باين من عيونه:وحياتك ماقلت لها شي وبعدين مفروض انا ازعل اجل تقولين لي حيوان
قمر:انا!
سامي:ايه
قمر:ماقلت شي
سامي:فجر بنفسها قايله لي
قمر شهقت:اوريها سموي شكل الاخت لعبت علينا كلنا
سامي:شف ذي الفصعونه لعبت علينا كلنا
قمر:احم تراها نفس عمري
سامي:عاد لاتدققين فالكلام انا طالع الحين خليكي جاهزه الساعه 9
قمر:اوكي
سامي:بس ياويلك إذا جبتي فجر
قمر:من عيوني
سامي:تسلم عيونك باي
قمر:سي يو



وعالساعه 9 ونص وصلوا قمر وسامي صحارى
واهم يتمشون
قمر:سامي تعال بدخل ذا المحل
سامي:يالله بس هذا مافيه ملابس سهره
قمر:عادي إذا لقيت شي عجبني خذته
سامي:ادخلي
والجهه الثانيه
راما:هاه ثامر وش رايك فالشوز
ثامر:عالي مره اخاف تطيحين وتتكسرين علينا
راما بدلع:ثموري
ثامر:حلو بس عااالي
راما:عادي انا اعرف امشي فيه
ثامر:حلو شوفي شوفي ذي الشنطه حلوه
راما:واو جنان (الشوز عباره عن صندل كعب ناعم مره فيه حجر كريم فضي يلمع والشنطه فضيه طافي مو مولع صغيره ناعمه)
راما تدور :وين راحت له
ثامر يلتف:شوفيها شكل تدور لها شي
راما:هههههههههههههههه والله ذي البنت مصرقعه تضحكني دايم
ثامر:ماعليك منها مقتنعه فيه
راما:يس بس إذا لقيت احلى خذته
راما تمشي صقعد فوحده
راما:اوه سوري قلبي
_راما؟
راما عقدت حواجبها:قمر
قمر:هلا والله ماتوقعتك بتدخلين ذي المحلات مو تقولين بشتري القماش اول
راما:ايه شريته بسرعه الى انتي شريتي شي
قمر:توني داخله ذا المحل
جاهم سامي وثامر
راما بصوت واطي:ليش ماخذتوا فجر
قمر:احسن تستاهل
راما وثامر :هههههههههههههههههههههههههههه
سامي وقمر:وش فيكم
ثامر يأشر:طيب شو رايك بهذي
قمر التفتت شهقت:فجر
فجر جت:ايه فجر خل نذالتكم تنفعكم
قمر:شر الي براسك بتسوينه
فجر:احسن تستاهلون
سامي:اخ حسافه بس ليش ثمير جبتها
ثامر:وش دراني عنكم انا عبد مأمور لراما قلت لي مرها قلت سمعا وطاعه
قمر:إن كيدكون عضيم
ثامر:خخ حلوه معترفه الاخت
قمر(اخت هاه افا والله بس مقبوله من بوئك زي العسل يالبى قلبك بس):مو انا فجر
ثامر:اقول المهم كلكم بنات
سامي:يالله بس بلا كلام فاضي يالله نروح محل ثاني
حاسبت راما وطلعوا فجر لفت لقت فستان طويل اخضر سعودي توب سيرور ومن تحت الصدر حزام عريض متوسط ذهبي جد كيوت وقمر خذت عسلي مع ذهبي شيفون كت وقصت الصدر مستطيله وعلى القصه عمايل من الشرايط الذهبيه وعلى الكم بعد بتطلع اشكالهم ناعمه حيل
وعلى الساعه 11 خلصوا البنات
سامي:اخيرا
قمر:ايه ارتاحوا بس بقى التكميلات وطبعا مو اليوم
ثامر:اوف تعبت امشوا نقعد فكوفي نشرب شي
سامي:يالله
راحوا جلسوا فطاوله مع بعض
راما تهمس لثامر:ميمو ابي موكا آيس
قمر:انا جوعااانه ابي تشيز كيك بالشوكلاته وموكا
فجر:انا ابي كابتشينوا كراميل
سامي:طيب وانت ثامر
ثامر:مثل قمر
قمر(ياااالبيه يابعد قلبي وياحلوا اسمي على شفاك)
راح سامي وجاب لهم طلبهم
سامي:اوه نسيت
قمر:شو
سامي:تشيز كيك
قمر:خلاص مو لازم خذها ثامر
ثامر:والله ما اخذها خذيها انتي
قمر:مابي شبعت
ثامر:شوفي عشان ما ازعل ولا تزعلين ناكله مع بعض
قمر فغايه السعاده:اوكي نتشرف
سامي:زين وفرتوا علي المشوار
فجر تحارش:المشوار ولا الفلوس
سامي يمزح:كلهم بس الغالب الفلوس
فجر:قعيطي ما ينشره عليك
قمر:خلاص اسكتي
فجر سكتت ولأول مره تسكت مدري شو عندها
خلص كل واحد شغله وكل واحد رجع لبيته

+
+
+
+
+
+
+

Дјறàl Диsǎήһ 03-15-2009 05:42 AM

ومر اسبوعين وبقى على حفله راما 3 ايام وفبيت منى
مشاري يحاول:يمه بليز ماتصلح لي
منى:وش ماتصلح لك ناقصها شي
مشاري:بالعكس بس في من يستحقها اكثر مني
منى عصبت:انت ليش شايل فكره الزواج من راسك متى تكبر تعرف مصلحتك عجزت اربي واربي فيكم بس مافيه فايده إذا صار عمر 50 توك تفكر تتزوج وإذا ذيك الساعه صار عمرك 50انا ميته وشبعانه موت
مشاري حز بخاطره كلام امه بس ماهانت عليه:بسم الله عليك يالغاليه بس انا مو شايل فكره الزواج بس راما صغيره علي وعمري مافكرت فيها كزوجه
منى بجديه:انت حاط وحده فبالك
مشاري:لا والله بس راما صغيره
منى:شف غلا كم بينها وبين عبدالعزيز تقريبا نفس الفرق وبعدين احلى شي تاخذ وحده اصغر منك بكثير عشان تدلعك وتدلعها وشف انا وابوك كم فارق السن الي بينا
مشاري انقهر وسكت عارف امه إذا حطت شي فبالها بتسويه بتسويه
بعد دقيقه من السكوت
مشاري بهدو:يمه طيب ليش اخترتي راما من بين كل بنات عماني وخوالي
منى:راما موأدبه وخجوله وحلوه وعسل تنهضم بسرعه واخترتها عشانها بنت اخوي وبنت عمتك فنفس الوقت ولا تبيني اختار لك من بنات عمك يوسف ولاعمتك نوال و سحر
مشاري:لا خير من زين اخلاقهم
(بنات عمه وعماته طبعا غير حصه عمته اخلاقهم مو حلوه بتاتا)
منى:مشاري عيب تقول كذا
مشاري بصراحه:والله لو جا احد خطبهم وسألني رح اقول 24 ساعه مطيحين عندنا بدون غطى بدون شي
منى:الله يهديك هاه وش قلت
مشاري بقله حيله وبترجي:يمه مانسيتي
منى قامت معصبه:ليش شايفني امزح فذي السوالف ما ينمزح معها
وراحت
مشاري:يمه تعالي
منى سفههته وراحت
مشاري(ياربيه وش ذي الورطه الحين امي زعلت وعارف مرح الين راسها الى بموافقتي) :اوف وش ذي الحاله من وين طلعتيلي ياراما اوف اكرهك
دخلت عليه مرام فالصاله الي تحت
مرام برجه:هاي يابوالشباب
مشاري قام:اوف ماني فاضي لسخافتك
وراح
مرام تتحلطم:الحمد لله ذابحه لهم احد امي من جهه واهو من جهه بس وين مشعل بروح ادوره
وجت بتطلع صقعت فغرام
مرام دزتها:يالحولا شوفي
غرام:انقلعي يالدبا انتي الي ماتشوفين
مرام بتهديد:انا ما اشوف هاه(وترفع اكمام بجامتها)
غرام نحاشت وراحت عند باب المدخل بتطلع ولحقتها مرام فتحت الباب غرام فنفس الوقت فتح الباب سعود
غرام:اوه خالو
سعود:هلا والله وش لونك ياحلوه
عرام تضحك:احمر
سعود:ياعيني ع خفه الدم
مرام تطنز:هلا بسعود شخبارك
سعود:سعود حاف مالت عليك
مرام بدلع:اوه راح عن بالي انك اخو مامي
سعود:وجع انتي مانسيتي
مرام طبت ببطنه:لا مانسيت مرح ارتاح الى لما اذبحها
سعود:خلاص عتقتها لوجه الله عطيتها صديقي
مرام:جعلها تموت(ترا هذي الي يتكلمون عنها قطوه)
سعود:الى وين مشاري
غرام:فالملحق
سعود:ياغبيي نسيت امر الملحك يالله سلام
مرام وغرام:سلام
طلع سعود مرام شهقت:هع هع هاع مرح تنجين من قبضه يدي يا ايتها الاخت الكلبه(خخحخ الله من زين التعبير)
غرام صرخت ونحاشت لفوق بس مرام مسكتها وقرصتها قرصه مع يدها
غرام صرخت:اي يالمجرمه
مرام تبي تقهرها:ياليت انا مجرمه كان محد قرب مني وافتك من خششكم النحسه
غرام:هئ هئ هئ انقلعي يالسخيفه
مرام مشت:اصلا انا رايحه
ودخلت غرفتها وسكت الباب بقوه
منى طلعت من غرفتها:وش فيكم مسوين ازعاج بتقوم انغام ماصدقت تنوم
غرام:ماما شوفي مرام شو عملت فيني(وصاحت)
منى:بس ماما الله يهديها
غرام:مالي شغل اضربيها
منى:طيب خلاص بس روحي قولي لشريفه (شغاله)تصلخ قهوه
غرام:طيب ماما ممكن اروح لريماس
منى:اوكي بس تعالي الساعه 9 خذي علاجك
غرام:اوكي باي
نزلت غرام راحت قالت لشريفه وطلعت راحت بيت خالها

وهي تمشي مرت على بيت جدتها وناداها واحد
_انتي ياحلوه
غرام تتلفت:انا
_ايه انتي قربي شوي
غرام قربت
_وين عمج سعود
غرام:لا اهوا خالي
سلطان ابتسم:طيب وينه
غرام:فبيتنا
سلطان:طيب سيري زقريه قولي ربيعك سلطان يترياك فالملحق
غرام واقفه فمكانها ماتدري وش تسوي مافهمت شي من كلامه
سلطان ابتسم عرف انها مافهمت كلامه
سلطان:ارسمج يالحلوه ادريبج مافهمتي كلام
غرام ابتسمت مافهمت الى الكلمتين الاخيرات
سلطان:طيب وين مشاري او نواف اوثامر او سامي
غرام:مشاري اخوي فالملحق مع خالو ونواف اكيد فبيتهم وثامر بعد فبيتهم وسامي موساكنين هينا(الأخت تقول قصه حياتها)
فذا الوقت جاهم مشعل طالع من عند جدته
مشعل:هلا والله سلطان
سلطان:هلا بك
مشعل:غرام وش جالسه تسوين
غرام:انا كنت بروح لريماس
سلطان:وانا عطلتها
مشعل:خلاص روحي الى اقول سلطان وين سعود عنك
سلطان:والله مادري به مرمسنه قبل بساعه قال حياك فبيتنا وتوني ياي مالقيت حد فالملحق سويت له تلفون ابا ارمسه مايرد
مشعل:سعود فبيتنا هو قايلي بيروح عند مشاري شكله نساك خيرها بغيرها
سلطان:هههههههههههههههههههه ما عليه براويه شغله
مشعل:امش يالله نسير بيتنا
سلطان:اقول تطورات نسير
مشعل:افا عليك وش دراك يمكن اتزوج أمارتيه
سلطا:حرال عليك لاتسمعك بنت خالك مو انت محيرنها
مشعل:لا عاد كلش الى ريمامي ماحد يسواها
سلطان ابتسم:اوه ياعيني عالحب يالله يارب انك ترزقنا
مشعل:اقول امش بس امش
راحو سلطان ومشعل بيت منى العايله تعتبر عايله سلطان عايلتها ابو سلطان صديق عبدالعزير جدهم ومعتبرين سلطان من اهل البيت



الساعه 1 فاليل فبيت عبدالعزيز
غلا فالحمام تتروش وعبدالعزيز فالغرفه عالاب توب ورغد كانت نايمه طلعت غلا من الحمام لابسه روب
غلا:اوف برد حبيبي طف المكيف
عزوز قام:نسيت نعيما
غلا تتلفت
غلا:حبيبي وين رغد تركتها نايمه
غزوز:مادري
غلا عصبت شوي :الله يهديدك
وراحت تشوف رغد وين راحت له غلا شهقت ورجعت بسرعه دخلت عند عبدالعزيز
غلا تصيح:رغد
عبدالعزيز خاف:وش فيها
غلا بلعت ريقها وقعدت تصيح
عبدالعزيز:غلا وش فيك وش فيها رغد
غلا تبلع ريقها
عبدالعزيز مسك يدها وراح شاف رغد
عبدالعزيز ضحك:اخيرا رغودي مابغيتي وانتي يالدلوعه ليش تصيحين
غلا تمسح دموعها وابتسمت:شكلها يجنن واهي تمشي
عبدالعزير شال رغد:حبيبي عطيني بوسه
رغد باسته بعد ماخلت خده كلها سعابيل
غلا:عبدالعزيز خلها ماصدقنا تمشي
رغد:تاح
عبدالعزير عقد حواجبه:وش تقول
غلا:مفتاح
عبدالعزيز:ياويل حالي على تاح واحلى تاح سمعته فحياتي
غلا:توها حياتي متعلمه هالكلمه وزعجتنا.. بروح اكلم رااما وامي ابشرهم
عبدالعزيز:حبيبتي خليها مفاجأه وقولي لراما هذي هديتك تخرجك
غلا:يوه بصبر يومين
عبدالعزيز:خلاص ولايهمك بكره نروح لهم
غلا:والله خلاص اجل
عبدالعزيز:شوفي البثره تنطط فرحانه انها مشت
غلا:ههههههههههههههههههههههههههه حبيبي تصدق اني بغيت اكمل السنتين ولابعد مشيت
عبدالعزيز:ايه اذكرك
غلا:يابكاش
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
شوفي رغودي هذي ماما عجوزه
غلا بدلع:عبدالعزيز لاتقول كذا يكفي اني اسكت البنات إذا جو يتكلمون كذا اهي ماتفهمها تحسب معناها زين
عبدالغزيز خق:ياروح عبدالعزير قومي ندخل
غلا استحت:مالي خلق بنوم رغد وانوم بعدها لاتحاول
عبدالعزيز يهدد:ماعليه اوريك بس إذا تزوجت وحده ثانيه لاتصيحين وتقولين ليه
غلا تنرفزت:احسن تزوج
وخذت رغد وراحت
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههه خلاص اخطبي لي وحده من صديقاتك
وبعد مانامت رغد انسدحت غلا دخل عبدالعزيز
عبدالعزيز:لين الحين القمر زعلان
غلا نست وبعد لحضات استوعبت:ايه ولا تكلمني ترا بدخلك المستشفى
عبدالعزيز بوز:اهون عليك خلاص مرح اتزوج اصلا إذا تزوجت وحده غيرك مضمون بيحكمون علي بالقصاص
علا عقدت حواجبه:وش وش قصاصه
عبدالعزيز:لاني برتكب جريمه فيها اجل في احد بياخذ مكانك ولا اذبحه
غلا:بسم الله عليك يالله عاد بنوم
عبدالعزيز:يعني مافيه اي امل
غلا كتمت ضحكتها:لاتحاول
عبدالعزيز انسدح:اوف حسافه طيب مافيه بوسه
غلا:ولو اكيد
قامت غلا وباسته بوسه خفيفه
عبدالعزيز:لايكون انتي رغد واتوهم انك غلا عالعموم العوض ولا القطيعه شي احسن من لاشي
غلا:هههههههههههههههههههههههههههه يالله عاد نم


وعند نوف فالصاله الي فوق ريف قالقه راسها تبي تنزل معها
نوف:انتي ماتتعبين من المحاولات قلت لا يعني لا
ريف:اوف وش نسوي هنا نواف برا فالملحق وقاعد مع صديقه انا شواسوي ابي انزل طفشانه ونايف ذا الدب قالي صلحي شاهي وانزل معك وانتي مدري وش عاجبك ففوق طفش ماما نايمه وبابا نايم
نوف طفشت منها:اوف انتي وش فيك حنانه كأنك عجوز تحن وترن
ريف بتوسل:انزلي معي ماحب اجلس فوق مادري ليه
نوف رحمتها:طيب وش بتسوين تحت ماعندنا احد
ريف فرحت نص فرحه:انزلي انتي بس خلينا نناظر فلم هندي
نوف:وهينا مافي افلام فوق وتحت نفس الشي
ريف بأصرار:طيب انا ابي تحت ماحب فوق مااطيقه
نوف بأستسلام:يالله ننزل نشوف وش ورانا
ريف فرحت :ياحبيلك و يلوموني فيك
نزلوا تحت وجلسوا فالصالون
ريف:وش تبين احط فلم اكشن ورومانسي
نوف:حطي اكشن
ريف:اهو اكشن مع رومانسي
نوف تكشر:لا يكون امريكي
ريف:لا هندي
نوف:اشوا
شغلت ريف الفلم(روكي من بطوله زايد خان )
وجلسوا يناظرون وبعد ثلث ساعه نامت ريف على رجل نوف ولا حست فيها
نوف تكلم ريف النايمه:ريف ياطوع قلبك وش لون شفتيه كله دم فدم ويحزن
ريف:_________
نوف طلت على وجهها : اوف وش نومها ذي بعد..ريف ريف قومي عاد نروح فوق
ريف:______
نوف:لحول وش يقومها ذي بعد مالي الى احتري الأخ نواف يشرف
وبعد نص ساعه دخل نواف واهو توه بيرقا الدرج
نوف تنادي:نواف
نواف التفت لها وراح ناحيتها
نوف :تعال قوم الاخت ماطاعت تقوم
نواف:انتو وش نزلكم
نوف:تعرف ريف وطفشها نزلنا تحت
نواف:عليها طنات مدري وش لون تطن عليها
نوف:اقول شلها نامت رجلي
نواف واهو يشيلها:شكل بيجيني بعج بسبتها
نوف قامت :امش بس قدامي
نواف ونوف فوق ونواف حط ريف فغرفتها وراح ينوم وقبل لا ينوم قعد يرسم وقعد يتامل الرسمه بس مابعد خلص منها ابتسم ابتسامه جانبيه براحه
وراح ينوم
وفنفس يوم حفله راما فبيت سلطان
راما متوتره:ماما غلا ماجت
حصه:ماما اهدي شوي فالطريق
راما:اوف الحين بإذن العصر ولا بعد جت
حصه:اقول هدي حالك واتصلي فالكوافيره خليها تستعجل
راما :بتجي بعد صلاة العصر
فذا الوقت دخلت غلا وشايله رغد
علا:السلام
راما وحصه:وعليكم السلام
راما:رغودي قلبوا
غلا وقفت رغد وخلتها تمشي راما طيرت عيونها وصرخت
راما:غلا متى
غلا:هههههههههههههههههههههههههههه من يومين
راما:ليش ماعلمتيني او كان جيتي
غلا:عبدالعزيز كان بيجيبني بس كان راسي يعورني قلت مالي خلق
راما مستانسه:واو تجنن ياناس
رغد:لمو(رمو)
راما:حيات رمو آمري
رغد:تيني واوا(عطيني حلاوه)
راما:تامرين امر
غلا:لا لا مانعتها
راما:حرام عليك ليش
غلا:توها متروشه مالي خلق اروشها ثانيه ولا بعد من زين
طبعها ماتحب تتروش ذي الوسخه
راما:اهي قمر وسخه ولا نضيفه مايفرق عندي يالبا قلبها بس
غلا:الى راما ماجت الكوافيره
راما:بعد العصر
غلا:طيب متى نروح
راما:شوفي اهي بتجيب معها مساعدتين وعلى كذا انشا الله نخلص المغرب
علا:زين

وبعد الصلاه جت الكوافيره وعلى إذان المغرب خلصوا راما رفعت شعرها بطريقه حلوه وناعمه تناسب عمرها وكله ويفي ومكياجها كان قوي شوي بس ناعم نفس الوقت حطت الشدو اسود متمووج بطريقه جنان وحطت روج احمر احمر ولبست فستانها وتجهزت
وغلا رفعت شعرها بتسريحه حلوه متداخله على بعض وحطت مكياج بألوان الطاؤس لان لبسها فيه طباعه طأوس مره حلو اهو عباره عن تنوره وبلوزه التنوره تفته وفيه الطباعه على التنوره وفيها كرستالات دوائر كبار ولونها ذهبي على عسلي والبلوزه اسود فيها كرستالات واكمامها سير بس عريض وعلى الأكمام في كرستالات حلو مره
وامها لبست فستان حلو احمر وسوت تسريحه حلوه مره وحطت مكياج اي شدو اسود وحطت روج احمر وخلصو كل شي وراحوا القاعه وبعد صلاه العشاء جو كل عمان راما وعماتها
مرام:راما الله شهالحلاوه كله
راما:تسلمين
مرام تقلد صوتها:تسلمين مالت عليك على الاقل امدحيني
راما:هههههههههههههههههههههههههههه مايحتاج مدح انتي حلوه بدون مدح
مرام:اشوى بغيت اثور فيك
عنود:اقول انتي متى تتركين مسطلحات الشباب
مرام:إذا صرت بنت
عنود:الحمد لله الشكر
راما:اقول مرام اسمعي إذا دخلت اي وحده قولي له يشغل الديجيه اوكي عاد انتي فذي الاشيا مايحتاج اوصيك
مرام:اوكيشن راما عاد لازم ترقصين
راما:إذا راحوا كل الناس دخلت ثامر رقصت معه
مرام:مو على كيفك انا قلت انتي وش دخل اخوك لازم تدخلينه فكل شي
راما بصوت خفيف:مروم ريم مو على بعضها وش فيها
مرام:تعبانه راسها يعوره
راما:افا يعني مرح تريش اليوم
مرام بحركه تضحك:افا علييك اما خليتها تنسى شي اسمه راس مااكون مروم
راما:فديت قلبك خلينا ندخل نشوف الحريم شو يسوون
مرام:يالله عنوده تدخلين معنا
عنود:لحضه شوي بجيكم
دخلت راما ومرام وعنود راحت لريم ريم جالسه على كرسي
العنود:ريم قومي ادخلي معي
ريم بصوت تعبان:مابي راسي مصدع اذا وقفت احس بدوخه مادري ليش
العنود بحنان:طيب كلتي بروفين
ريم: ماجبته معي
العنود:بدق على عبدالله يشتري لك من الصيدليه
ريم:طيب بس بدخل فالغرفه بنسدح شوي
العنود:طيب قومي معي
قامت ريم ومسكتها عنود مع ذراعها وطلعت جوالها تكلم عبدالله
عنود:عبودي
عبدالله:هلا
عنود:عندك بروفين فالسياره ريامي تعبانه
عبدالله:مادري بشوف
عنود:وإذا مالقيت رح الصيدليه فاهم
عبدالله:طيب يالله بروح اشوف
عنود:عجل
سكر عبدالله من عنود
عبدالله :عبدالعزيز معك بروفين
عبدالعزيز:لا
عبدالله:سامي
سامي:هاه
عبدالله:ابي بروفين
سامي:شفه فالسياره
عبدالله:عطني مفتاح سيارتك
سامي:تعال وش تبي فيه حصان
عبدالله:مو لي لريم
سامي:انا سلامات ماتشوف شر
عبدالله:اقول عطني مفتاح لتتوطى فبطني عنوده بسرعه
سامي:خذ
خذ عبدالله المفتاح ودور بروفين ودق على العنود وخلت ريماس تطلع تاخذه من عبدالله
وعالساعه 10اكتمل كل الحضور واصوات الاغاني ماليه كل المكان والبنات عايشين جوهم بالرقص
فجر بصوت عالي:قمر
قمر:هاه ما اسمع
فجر نزلت من المنصه:قمر تعالي ارقصي معي
قمر:لا مابي استحي
فجر:بليز قمر راما رفضت ترقص معي
قمر:شوفي بعدين إذا دخلوا يتعشون رقصنا
فجر:اوف مالت عليكم
وراحت
قمر راحت عند راما:اقول رمو
راما:هلا
قمر:شفتي شعبولا
راما عقدت حواجبها:من شعبولا
قمر:استاذت الفيزيا الي تشبه لشعبولا
راما تذكرت:اها وش فيها
قمر:جايه
راما استغربت:وين جايه لايكون هينا
قمر ابتسمت:ايوه
راما:وش جابها
قمر:ياحلوه انتي معطيه دينا بطاقه دعوه مع اني ماشفتها
راما:انا كل وحده معطيتها 2 بطاقه دعوه ودينا جايه بس وش دخل شعبولا بالسالفه
قمر:صباح الخير تصير مرت عمها
راما بأندهاش:جد والله
قمر:هههههههههههههههههههههههههههه توك تدرين يالصاحيه لايكون بس تحشين عنها عندها
راما:لا اصلا شعبولا احبها ماقد اذتني
جتهم في وضي بنات نوال وروز ورهف(رهف مافي منها تنوكل من حلاوتها واخلاقها عكس اختها) بنات سحر اما لما وامل(امل طيبه مره) بنات يوسف خال راما
في:هاي
راما وقمر:هلا
في بغرور:كيفك قمر
قمر تبتسم مجامله:تمام انتي كيفك
في:اكيد تمام
روز بدلع متصنع:رامو حبيبي كيفوا ثموري
قمر(ثموري فعينك ياقليله الادب )
راما حامت كبدها:الحمد لله
روز:كويس من زمان ماشفته
قمر زفرت بصوت مسموع:رمو قلبو بروح
راما:لحضه بجي معك
ريف جتهم:راما قمر الحين بيحطون مشكلني طالبتها خصوصي عشان ترقصون معي
لما:واو بندر يحبها
ريف تبي تقهرها :ادري عشان كذا طالبتها يبي يسمعها قايلي قبل شوي
راما(ايوه ريف تعجبيني)
لما انقهر:انتي تكلميه
ريف:اي عادي اهو يكلمني وانا اكلمه وكل يوم نشوف بعض بما ان بيوتنا جنب بعض
قمر كاتمه ضحكتها(ياشيخ عالنصب)
راما تنادي مرام
مرام جت:اوه انتو هينا وش اخبارك في(مرام تحب تقهر في لانها حاطه عينها على مشاري واهو مايواطنها)
في:تمام
مرام:يالله راما ريف قمر تعالو نرقص
في:بجي معكم
مرام:لالا هذي اغنيه خاصه فينا
في انقهرت:اها اوكي باي
راحو في وضي وروز ورهف ولما وامل
قمر:مرام انتي شي
مرام:احسن ماطيقهم
راما:الي يسمعنا مايقول بنات خالي وخالتي
مرام:الله وكبر من زينهم
راما :هههههههههههههههههههههههههههه اما انتي ريف خلتي لما ماتسوا شي
مرام:بعدي مع اني مادري وش سوت
قمر:بعدين اقولك
ريف:يالله امشو بس نرقص شوفو نوف وعنوده وفجر مانزلو من المنصه ابد
البنات:يالله
ومن الجهه الثانيه
ضي:وجع ياثقل دمهم
رهف:بالعكس كلهم خفيفين دم
امل:اي والله صادقه
في:اقول كرمونا بسكوتكم
لما بكل حقد:انا قاهرتني ذي الشينه ريف ما اصدق ان بندر عادي يسولف معها وانا معطيني اكبر طاف
امل:اعلمك ليش عشانها موأدبه وذوق وتنهضم بسرعه والي اكثر من كذا حلوه مره وبندر مرح يناظر وحده تذب وجهها عند اي واحد تشوفه
لما انقهرت:امل اسكتي مدام النفس عليك طيبه
رهف:اموله تعالي نروح عنهم ازين
روز:انا مالي دخل فأي وحده همي الوحيد ثموري
لما بغيره:وانتي واثقه ان ثامر يحبك
روز:انا من ناحيتي ما اهتم مره له يعني حبني ماحبني عادي عندي بس من نضرات عيونه احس انه يحبني
في (اما مايهمك صفقيني:طيب ليش تتقربين منه
روز:بس كذا حب الي يحبك ولاتحب الي مايحبك
(خلوني الحين اقولكم كل وحده وشخصيتها في انسانه حقوده تحب كل شي لها واخلاقها كلش مو حلوه طبعا ما تتغطى ابد مع ان عمرها 20 وشعرها صابغته غجري كله وضي نفس طبع في ونفس كل شي وعمره 17 بس في عواطفها تغلبها دايم بس لو يفكها من اختها كان بألف خير..روز عمرها 22 بنت حلوه مالها دخل فخصوصيات احد همها الوحيد نفسها بس اخلاقها ميح رهف بنوته نعومه بس روز احلى منها بس رهف واخلاقها عال العال مع انها صغير 16..لما مملوحه وشعرها بوي وصابغته اشقر مره وحاطه زمام وكرستاله تحد شفتها كلها حركات شذوذ لبسها وكل شي فيها وجمالها جمال مكياج بس تعتبر فيها ملح وعمرها 19 وامل حلوه احلى من لما وشعرها طويل نص ضهرها واشقر خلقه وعمرها16)
الساعه 2 الكل دخل عالعشا بقى البنات وكلهم جالسين فطاوله وحده
مرام:راما قولي تم
راما:ليش
مرام:قولي تم
راما:تم
مرام:شوفي تراك قلتي تم ياويلك إذا ماسويتي كل الي تقوله لك
راما :ياويلي منك وش بتسوين
مرام:شوفي بطلب اغنيه ابيك ترقصينها بروحك
راما:بسم الله كأني جنيه
مرام:انا بنقوم وبنصفق لك
راما:والله استحي
مرام:مالي شغل بنات قومو
غلا تكلم العنود:ياحياتي ريامي وجهها احمر من التعب
عنود:اي والله مادري وش فيها
علا:إذا راحوا الناس خذتها المستشفى مع عبدالعزيز
عنوده: رافضه
غلا: مو على كيفها
ومن عند مرام راحت لمشغل الديجيه وطلبت منه منه الاغنيه طبعا من ورا الباب تكلمه
مرام:راما ارقي بسرعه الحين بيشغلها
رقت راما ووجهها محمر
وبدت الاغنيه
راما طيرت عيونها:مرام حرام عليك الى هذي الاغنيه
مرام بصوت عالي:راما عشاني ارقصي
وبدت ترقص راما رقص خيال على اغنيه فارس كرم ختيار عالعكازه وكل البنات خقوا على رقصها الخصر يهز بروحه والاختاف بروحها كل شي بروحها لو تشوفون اشكال البنات ماتقولون بنات كل واحد فاتح فمه كأنهم رجال طبعا البنات الي مايعرفونها اما بنات عمانها عارفين رقصها وخلصت الاغنيه ووجه راما مصبوغ احمر من الخجل والبنات يصفقون يصفرون ونزلت راما من المنصه
راما:هين مراموه اوريك
مرام:اقول شوفي البنات كيف يطالعوك سمي على نفسك
راما:لاترقعين السالفه بردها لك
مرام بحزن:اه بس لو ريم بكامل صحتها لصارت علوم
ريم ابتسمت ابتسامه باهته:خيرها بغيرها
وقبل أذان الفجر بنص ساعه فضت القاعه والكل راح لبيته ماعدا ريم راحت المستشفى وصار معها نزله معويه
وطاح هم راما من الحفله وارتاحت

+
+
+
+
+

Дјறàl Диsǎήһ 03-16-2009 08:20 AM

+

البــــــــــــــ (4)ـــــــــــــارت
قامت من نومها بكل نشاط وحيويه دخلت الحمام خذت شور وصلت ونزلت تحت واهي تنزل شافت قطوه عند باب الصاله عقدت حواجبها ونزلت لها القطوه كان شكلها خيال بيضا والشعر مغطي عليها وفيها فيونكه ورديه وفيها جرس فضي معلق على رقبتها خذتها وحملتها على يدها
عبدالله:صباحوا
ريم التفت عليه:هلا عبود من قطوته
عبدالله:المهم انتي شو اخبارك
ريم ابتسمت:عال العال
عبدالله:الحمد لله الي يشوفك امس مايقول ريم
ريم:اي والله المهم من ذي حقته
عبدالله بخبث:حقتك
ريم عقدت حواجبها:حقتي؟
عبدالله:يعني ماتعرفين من جايبها
ريم:لا جد حقتي
عبدالله:اي مشعل عجبته وشراها لك
ريم ابتسمت بحيا:مايقصر بس لو تدري مرام تشرشحه شرشحه
عبدالله:المهم ماعلينا انا طالع تبين شي
ريم:سلامتك بس وين رايح تونا العصر
عبدالله:بيت جدو الشباب هناك
ريم:اها باي
ريم راحت المطبخ لقت امها والعنود وريماز وريماس
ريم:مشا الله غرفه جلوس مو مطبخ وس عندكم مجتمعين
نوره:اولا صباح الخير ماما
ريم:صباح الخيرات لأحلى فيس فالدنيا
ريماز:سوفي ريم سوفي ثويت سوكوليته(شوفي ريم شوفي سويت شوكلاته)
ريم بأبتسامه: الله انتي مسوتها
ريماز فرحت:اي دوقيه حلو مرره
ريم:اكيد حلو شوكلاته
ريماس:لاتصدقينا اللهم حركت شوي وقالت انا مسويته
ريم:الحين وش عندكم شو تسوون
العنود:كيكه الآيس كريم الي يحبها قلبك
ريم غمضت عيونها :يمي فديت روحك
ريماز:ريم سوفي تيوه حقتك حلوه(شوفي قطوه)
ريماس:اي صح جايبها لك مشعل
ريم:اي شفتها عبدالله قالي
ريماس:مالت عليه عضني وراح
ريم:ههههههههههههههه عادي العايله عندهم العض وراثه
نوره:ماما تعالي تغدي
ريم:لا ماما مو مشتهيه إذا جعت سويت لي شي
نوره:على راحتك
ريم: العنودسوي وحده ثانيه خلي ريماس توديها بيت جدو الشباب هناك
العنود:اوكي
****************
وفبيت منى مشاري دخل على امه كانت فالصاله معها مرام وغرام وانغام وابوه
مشاري:السلام
الكل :وعليكم السلام
مشاري:يمه إذا ماعليك امر ممكن شوي
مرام:وشو
مشاري:بلا لقافه
مرام:بابا شوف ولدك دايم طايح فيني تحطم
احمد يمزح:احسن
مرام شهقت:طيب طيب اوريكم
منى:اسكتي هاه وش تبي
مشاري:افا يمه هاه قولي سم لبيه على الاقل نعم
منى:نعم وش تبي
مشاري:مايصلح هينا تعالي ابيك
منى قامت وراحت مع مشاري المقلط
منى جلست:هاه وش عندك
مشاري بجديه:يمه فكرت فموضوع الي قلتيلي عليه
منى: اي موضوع
مشاري:موضوع خطوبتي
منى:اي زين وش فكرت فيه
مشاري بقله حيله:انا موافق
منى:وش موافق عليه
مشازي:خلاص ابي راما
منى ماصدقت:والله ياوليدي هذي الساعه المباركه فرحت قلبي ربي يريحك
مشاري ضايق صدره:كل شي ورضاك يالغاليه من عندنا اغلى منك
قام وحب راسها:يمه انا طالع تبين شي
منى:ربي يحفضك يوم الاثنين اجتماعنا اخلي ابوك يقول لخالك
مشاري بحسره يرثي نفسه :انشا الله
وراح وطاح هم كبير ورا ضهره بقى هم اكبر منه هم راما اهو ما اقتنع فيها بس عشان يرضي امه(الله يعينك ياراما)

وبعد يومين يوم الأثنين العايله كلها اجتمعت فبيت محمد عالغدا مرام كانت فالحمام
ريم تطق عليها الباب:من فيه جوا
مرام:جني
راما:بسم الله
ريم:وش قاعده تسوين
مرام:ارقص يعني وش قاعده اسوي وحده فالحمام وش تسوي هاه
فجر جتهم:بنات ياحيوانات تعالوا
ريم:شف الحيوانه
مرام طبعا داخل الحمام:ياحيوانه يافقر(هذا دايم مرام تناديها به)
فجر:فقر فعينك يازفته انا مدري وش بلاني بهالاسم مره نجر مره فقر مر ومره اوف بغيره وارتاح
ريم:اقول بلا طقاق وش تبين
فجر:تعالوا هناك وش قعدكم هينا
ريم:احتري حرمنا المصون فالحمام
فجر راحت:المهم تعالوا
ريم:مراموم عجلي
مرام تستهبل:اوه ريضه يام الشباب بتروش
ريم:لا ياجدتي
راما:اقول مرام والله انك فاضيه تتكلمين فالحمام
مرام:لا بعد ازيدك من الشعر بيت ادخل جوالي معي استمتع فيه
راما:ماصار حمام اطلعي بس اطلعي وش تسوين الحمد لله الله يشفيك
بعد شوي طلعت
راما:الحمد لله عالسلامه
مرام:الله يسلمك
ريم:يالله امشوا بس
راحو البنات جلسو جنب بعض عند الحريم مرام تبحث فالبلوتوث
شهقت مرام:شف الشيون شو مسوين
ريم:وشو
مرام:من ذا اللي كاتب التوبيك حقه البنات مخفات
ريم:هههههه واحد مخفه
راما:هذا بندر لا تحشون
مرام:مدام شاف اخته راما بعذره كاتب ذالتوبيك بس اوريه
راما:وش قصدك يالدبا
مرام:يعني انتي مخفه يادلخه
ريم:وش بتسوين له
مرام:بكت كل الشباب زلايب
ريم:اوه شي انا بكتب كل البنات حلوات
مرام:شي
راما:وانا بكتب راما احلى وحده
ريم:مايمديني عالثقه
مرام:اقول راما شفتي عمتو نهى وش كاتبه نكها(هذي عمتهم الثالثه لسه صغيره ماتزوجت عمرها 23 واهي مع مرام وراما مره ماتحب بنات اختها الثانين واهي صديقه عنود ونوف مره وطيبه وراعيه فله وهبال)
راما:شو كاتبه
مرام:كاتبه مشاري مثل الكناري
ريم:عاد كبر راسه اكيد
راما:ههههههههههههههههههههه
مرام:وش فيك تضحكين
راما:بس كذا احس الاسم مو لايق
مرام(والله ماتدرين ان مشاري بيخطبك لا كن اوريك يارمو إذا رفضتيه خخ):بسم الله على روحك اخوي احلى من الكناري
راما:هههاي وش جاب لجاب الكناري صوته رايق اما مشاري اعوذ بالله صوته يروع دايم يخوفني
مرام:اسكتي لاتحشين فأخوي لا اقوم عليك وحلاه الرجال بصوته
ريف جت عندهم:هاي انتم ما اشوفكم الى تتضاربون
ريم تطنز:بسم الله عليك يالعاقله وش عندك
ريف بدلع:اصلا انا دايم عاقله ورزينه وموأدبه
البنات:تكفين
العنود تنادي ريم:ريم تعالي
ريم:وشو وش تبين
العنود:تعالي صلحي حلا حقك
ريم بملل:مابي
العنود:اقول بلا مساخه وتعالي صلحيه
ريم:طيب خلاص روحي
عنود:إذا تأخرتي بيجيك كف فاهمه
ريم تتحلطم:اي ابشري اجي والله إذا ماجحتك تشوفين
العنود صرخت :فاهمه
ريم نقزت:فاهمه خلاص اوف
الجده:انتي الحين وش فيك
ريم تدلع:مابي اصلح حلى
الجده تدلعها:ارتاحي لاتصلحين مو كافي انك تعبانه
ريم تتدلع زياده:طيب اهم بيغصبوني
نوره امها:هذا وانتي امس مسويتلي فيها بصلح وبصلح
قمر:ريم بصلحه انا
نوره:لا لا اجلسي
قمر:افا ياخاله مايعجبك تصليحي
نوره:لا والله بس مانبي نتعبك
قمر:تعبك راحه
نوره:تسلمين ياقلبي
قمر:ريم قومي
قامت ريم:اوف لا لازم تتعبوني يعني
قمر مشت:اقول امشي بس
دخلو المطبخ
العنود:بسرعه زينيه بقى ساعه على اذان المغرب
ريم:اوف وشوله في 4 انواع حلى لازم الخامس
قمر:انتي وش فيك طالعه حنانه رنانه كأنك عجوز
العنود:المشكله تقهرني الحلى الي بتصلحه جدا بسيط
ريم:عندك مو عندي

وبعد أذان المغرب نوره فالمطبخ تجهز القهوه والشاهي
نوره:ماما عنوده خذي ودي الحلى مقلط الرجال قبل مايجون عمانك والشباب
عنود :انشا الله
خذت عنود الحلى وراحت المقلط دخلت بهدوء وحطت الحلى على الطاوله وكبسر على الانوار ولا حست بالشخص الي نايم وراها طلعت بكل هدو ولا حست فيه اما اهو حس فيها من يوم دخلت صفط اكمام ثوبه ورجع شعره على ورا يبي يطلع يتوضى قبل لايقيم توه بيقوم دخلت مره ثانيه ومعها صينيه فيها فناجيل القهوه وكان شالها فوق كتفها اهي انتبهت له مسكت الفناجيل بيد بشكل لا ارادي وغطت وجهها اهو انجن من شكلها كانت حاطه كحل حفيف ازرق جوا العين وازرق برا العين ومسكرا زرقا وحاطه روج فوووشي رهيب على توتي وكانت مسويه شعرها بوف من قدام ولا مه شعرها بكلبسه مع ورا ولابسه بلاوز كت ازرق هلالي برمودا واسع ابيض سترتش وماسك من عند الساق
سامي:العنود
العنود(بسم الله كيف عرفني):هلا والله
سامي:شخبارك
العنود:الحمد لله وانت
سامي بصوت هايم:كنت تعبان بس الحين حصان
العنود استحت من نبره صوته:ليش مارحت تصلي
سامي:بتوضى وبصلي هينا تعبان مرح اروح المسجد
العنود بخوف:سلامات وش فيك
سامي(آه ياقلبي ):زكمه وحلقي يوجعني يعني احتقان
العنود:سلامتك طيب رحت الطبيب
سامي:لا كلها زكمه
العنود:سامي مايصلح لو تدري ان ذي الزكمه الي مستهين فيها شو تسبب
سامي(توني ادري ان اسمي حلو):خلاص من عيوني بروح الطبيب
العنود:بروح اصلح لك عصير واحط فيه عسل اوكي
سامي:لا لا ماحب العسل
العنود:حتى انا ماحبه بس تصبر
سامي:لا مابي عسل حطي اصبعك وخلاص يمتلي احلى عسل بذوقه بحياتي
العنود انصبغ وجهها احمر من الخجل(شويشوي على سامي ماقدر):طي
وقاطعتهم قمر بدخولها
قمر بخبث:وش تسوون
سامي(الله يقلع بليسك خربتي الجو علي وانا مستانس):وش نسوي يعني مانسوي شي
قمر تبي تقهرهم:ايه والله مايندرا وش سويتوا
عنود عصبت شوي:قمر
قمر:ياعيون قمر
سامي:بسم الله عليها من عيونك
عنود ماقدر وطلعت على طول
سامي انقهر:شفتي يالدبا طلعت
قمر:وإذا طلعت
سامي:اذلفي بس اذلفي
قمر بتشكيك وبدفاشه:سامي انت تحب عنوده
سامي طير عيونه(ذي جنيه تعرف كل شي):مالك دخل
قمر زادت شكوكها:صدق مشاري قول الصدق
سامي:وش دراك
قمر(هاهاي وش دراني انا عاشقه زيكم ماتبوني اعرف):العنود مره قالتلي انها تحبك(تكذب)
سامي طير عيونه:صدق
قمر تورطت ولعنت نفسها:يعني اكذب
سامي:جد قمر قولي الصدق
قمر:اقولك ما اكذب اهي تبي تتأكد انك تحبها
سامي طار قلبه من الوناسه:وش لون ما احبها واهي مالكه عقلي وروحي وقلبي
قمر عورها قلبها على اخوها:طيب بروح البنات يبوني
طلعت وخلت سامي سرحان يفكر اهي طلعت خانقتها العبره (وش لون لعبت على اخوي لازم اسأل عنوده لازم)
واهي تمشي صقعت فأحد
قمر:عنوده ليش رجعتي سامي لين الحين موجود
العنود:عارفه جايبتله عصير اخوك تعبان ولا تدرين عنه
قمر:اها خلاص انا بروح غرفتك فوق ابيك بوضوع اوكي
العنود خافت:وش فيك
قمر ابتسمت تريحها:لا تقلقين شي عادي
عنود:خوفتيني
راحت قمر ودخلت عنود على سامي وكان سرحان
عنوده:سامي
سامي التفت:هلا
عنود:خذ العصير
خذه سامي :تسلمين
عنود:اشربه مره وحده لاتتلذذه
سامي:تأمرين
شربه سامي مره وحده
عنود ضحكت على شكله:ههههههههههههههههههههه
سامي:ليش تضحكين
عنود:لا عادي بس شكلك يضحك وانت تشربه حامض صح
سامي:قوه
عنود:ايه عشان تطيب
سامي:بس طعمه حلو عشانك انتي مصلحته
عنود استحت:مشكور انا طالعه تامر بشي
سامي ابتسم:لا مايمر عليك عدو
طلعت عنود(واو بيجنني هالإنسان يخبل الواحد)رقت عنود فوق عند قمر دخلت غرفتها لقتها فاتحه لابتوبها
عنود تمزح:قمير من قالك تفتحينه
قمر بخبث:طولتي مع سامي
عنود:شو قصدك
قمر:ولاشي
عنود:بعد على بالي
قمر اعتدلت بجلستها وسكرت الاب توب وقالت بجديه:عنود ممكن اسأل سوأل وتجاوبين بلا لف ودوران
عنود:اسألي
قمر :انتي تحبين سامي
عنود انصدمت من ذا السوأل ماتوقعت احد بيسألها:هاها انتي وش تقولين
قمر:عنود انتي قايلتي بجاوبك تكفين ريحيني وبعدين انا يوم حبيت قلتلك ولا حتى قلت لفجر
عنود:وش اريحك عليه
قمر بأصرار:تحبين سامي ولا لا
عنود :..............
قمر بتوسل:عنوده جاوبي نعم او لا
عنود احتارت تجوابها ولالا(بقول والي فيها فيها لمتى بظل استحي من ذا الجواب وقمور كاتمه اسراري مستحيل تأذيني او تفضحني :ايه
قمر طيرت عيونها وصرخت:تحبينه
عنود مسك فمها بيدها:اشش فضحتينا
قمر هدت وفرحانه:صدق عنوده تحبين سامي صدق
عنوده بحيا:صدق
قمر:من متى
عنود:من كان عمري 16 واهو كان عمره 17 نحب بعض وكان بينا وعد
قمر:واو ريحتيني
عنود استغربت:تعالي وش ريحتك فيه
قمر انحرجت:الصراحه قبل شوي سويت حركه حقيره يوم كنتي مع سامي
عنود متحمسه:كملي بسرعه
قمر:احم يوم رحتي شكيت ان سامي يحبك واصلا انا من زمان شاكه بس سكت خفت انها اوهام فقلت له انت تحب عنوده قال مالك دخل قلت جد انت تحبها قال وش دراك بس قلت له ان عنوده تحبك بشوف وش يسوي وفرح وقال انه يحبك بعد ضاق صدري لاني قلت له انك تحبينه عشان كذا قلت اسألك ولا اخلي اخوي يصدق كذبتي عشان هيك انتي ريحتييني
عنود:لو اني ماحبه كان عذبتيه
قمر:مو كل حب نهايته زواج يعني مثلا تتزوجين وتخلينه
عنود:بس انا غير انا احبه وبتزوجه
قمر:تمونين اخوي
عنوده بجرائه :حبيبي الى انتي تحبين بس ماتبين حبك ينتهي بزواجك منه
قمر:الى طبعا كان انجن واشوفه متزوج غيري
عنود قلقت عليها(لالا ياقمر لاتأملين انه راح يتزوجك مايندرا وش في قلبه):شفتي نفس نضريتي
قمر:حتى سامي بيتزوجك وتشوفين الى ماقلتيلي وش وعدك انتي وسامي
عنود:ههههههههههههههههههه يوم كنت كبر ريم او اكبر تقريبا قالوا لنا تغطو عن الشباب انا ضاق صدري رحت ادور على سامي ويوم شفته قعت اصيح
سامي:وش فيك
عنود:يبوني اتغطى عنك
سامي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
عنوده عصبت:تبيني اتغطى عنك يعني
سامي:لازم تتغطين عني ولا وش رايك
عنود:لا مابي اتغى بعدين ماشوفك
سامي:انتي هينا..يأشر على قلبه
عنود:بس
سامي:لابس ولا شي انتي فقلبي ورح تضلين فقلبي واوعدك اني رح احبك طول عمري ورح اتزوجك بعد توعديني
عنود فرحت:اي اوعدك بس اصبر بعطيك شي عشان ماتنساني وطلعت من جيبها صندوق صغير فيه سواره مكتوب فيها اسمه واسمها
سامي:لي
عنود:اي
سامي:انا بجيبلك شي حلو بس مو الحين إذا كبرتي
العنود:هاه وش رايك
قمر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكم والله ماتوقعتكم كذا رومانسيين
عنود:ههههههههههههههههههههه احس اني بزر مع اني كنت كبيره كبر ريم يعني فاهمه وواعيه بس كان سامي يدلعني بشكل
قمر:مالت عليكم ماذكر
غنود:بس تصدقين لي الحين ماعطاني ذا الشي
قمر:نسى
عنود:نووي مستحيل سامي ينسى
ريم تكلم عنود من تلفون السنترال:عنود انزلي وكان معك قمر نزليها معك
عنود:طيب خلاص الحين نجي
قمر:تقهويتوا
ريم:اي قاعدين نتقهوا
قمر شهقت:اوريكم تعرفون اني من عشاق القهوه ليش ماناديتوني
ريم:انزلي ترا راما ملكت ترمس القهوه(لانها تعشق القهوه)
قمر:ياويل حالي عز الله ماشربت قهوه
عنود:يالله قومي ننزل
قامو ا ينزلون
دخلوا:هاي
الكل :هايات
مرام:وانتوا الثنتين دايم سوسات
عنود:والله مادري من السوسات
مرام:انا عارفين اننا سوسات بس انتو بعد سوسات(حلوه الصراحه)

وعند الشباب
نواف بهمس: مشاري وش فيك
مشاري نفس نبره الصوت:مافيني شي
نواف:علي
مشاري:نواف تكفى خلني بروحي
نواف:مشاري مو على بعضك
مشاري ابتسم بسخريه:جايك العلم لاتستعجل
نواف عقد حواجبه:مشاري وش قاعد تقول
مشاري تنرفز:نواف خلاص كل شي بوقته
نواف سكت
ثامر:مشعل يالدب وش تسوي
مشعل:ادور صور لراما
ثامر:اتحداك تعرفها
مشعل:يقولون دبا
ثامر:كلمه دبا شويه شوي وتنفجر
سلطان:مشا الله ناوي تنضل اختك
ثامر:وش انضلها عليها الحين جلد على عضم
مشعل:اي والله
مشاري تنرفز(اوف ذي لاحقتني لاحقتني)
سعود:اذكر كل البنات دببه بس كلما كبرو انفشو
بندر:الى ريف كانت رشيقه
نايف:لا مو رشاقه رشاقه بس كان فيها خدود
بندر:ولين الحين فيها خدود بس حلوه
عبدالعزيز:لا عاد رغودي بنتي جسمها جذاب
عبدالله:مايمدينا على جذاب
عبدالعزيز:افا عليك طالعه على امها
نواف كان قاعد يغني بصوت خفيف بس مسموع (والله مايسوى لحسين الجسمي)
الجد:وش قاعد تقول انت
نواف:انا
الجد:لا ولد الجيران
عبدالله:حركات جدو خفيف دم
الجد:اها بس اسكت لا بعالعصا اكسر راسك
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود:يبه عليك به
الجد عجبه الجو:وبكسر راسك معه
سعود:احم احم
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:تستاهل
الجد قلب عليه:حدك عاد هذا ولدي أخر العنقود
عبدالله:افا بسرعه قلبت الله يعين عجوزتك
الجد رما عليك مخده
الشباب مستانسين على ذا الجو:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماعدا مشاري نزلت عليه الهموم مره وحده


وخلص هاليوم على خير وماندري وش مخبيه لنا الايام من احزان وافراح

والمغرب فبيت سلطان كلهم جالسين فالصاله ماعد راما نايمه لانها سهرت امس لحد الساعه 11 الظهر
ثامر:خلاص يبه خل الموضوع علي لانه شوي حساس واخاف تستحي منك وتقولك راي اهي ماتبيه وتعرف حساسيتها من ذا الموضوع
سلطان:خلاص اعتمد عليك افتح معها الموصوع اليوم
ثامر:انشا الله
بندر:عاد كلمها بشويش بلا دفاشه اخاف تتعقد اختي
ثامر:شف من يتكلم كاني انا دفش اجل انت معلمني الدفاشه
حصه:لا كلكم مو دفشين وناعمين وحليون ولا يهمكم
بندر:لا عاد يمه شيلي ناعمين لانها مصطلح بناتي
دخلت راما:وش فيهم البنات
بندر:هلا والله كلهم يهبلون
راما:رقع رقع
سلطان:هلا والله بروح ابوها هلا
راما استحت وجلست جنبه واهو حضنها قالت بدلع:بابا وخر شوف ثامر يخزني
سلطان باسها:هذا تأثير الغيره بابا
ثامر:وشوله اغار عندي امي الغاليه
راما قلبت عيونها عليه:واضح
ثامر:ترا إذا قمت عليك مو من صالحك
سلطان:انا الي بقوم عليك
بندر:خخخ طاح كرتك
ثامر:اصلا انا طايح كرتي من زمان ذي غطت على كل شي
راما بغرور:اكيد انا راما خانوا لحد يحط راسه براسي فاهمين
سلطان:بعدي بنتي
راما شقت الابتسامه
ثامر يتصنع الزعل قام ونزل راسه بشكل يضحك يمشي:خيبتوا املي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
راما تراضيه:ثموري ارفع راسك انت سعودي
ثامر ابتسم :فديت هالخشم كأنه زرار وعطاها بوسه طايره فالهوا
راما:طيب وين رايح
ثامر:بروح اتوضى مابقى شي عالاذان
راما:باي
طلع ثامر
حصه:والله ماينعرف لك انتي وياه تتضاربون وتتصالحون بسرعه
بندر بأبتسامه:لا عاد راما عندها اسلوب إذا جت بتراضي احد
سلطان:عشان كذا انا إذا جيت معصب وإذا شفتك انسى العصبيه
حصه:من شاف وجهها تتفتح فيه ابواب الدنيا وجههاوجه خير
راما استحت:خلاص خجلتوني

ووفنفس البيت بس الساعه 10 فاليل راما كانت بغرفتها توها ماخذه شور تحط ماسكات فوجهها وثامر كان توه داخل البيت راح على طول غرفه راما بس تردد شوي وطق الباب
راما:ادخل
ثامر بأبتسامه:هايوا ياقمر
راما تمزح:قمر ولا فجر
ثامر:لا قمر احلى المهم شخبارك
راما:منيحه وش فيك طالع رسمي ترا ماحب الرسميه
ثامر:لا رسمي ولاشي بس الموضوع الي بكلمك فيه يحتاج لرسميه شوي
راما خافت:عسى ماشر
ثامر:ماشر بس ابي اكلمك بموضوع وانتي مفرفشه وانتي الحين مزاجك اوكي
راما:تكلم
ثامر:انتي الحين خلصتي الثنوي وبتدخلين الجامعه وكبرتي وصرتي حرمه وراعيه بيت وكل بنت نهايتها لبيت زوجها صح(لازم ذي الاصطوانه يقولنها لكل وحده بتتزوج خخخ)
راما :...............
ثامر:الصراحه راما انا ماحب الف وادور بنطلها بالوجه وبس مشاري ولد خالي احمد خطبك
مادري وش لون اوصف شعور راما
راما عايشه بصدمه مومصدقه(مشاري مشاري لا لا مابيه وع اكرهه):..............
ثامر:اوكي انا عارف حساسيتك بهذي المواضيع بس طبعا مرح تردين الحين عندك مهله تفكرين سبوع ومشاري والله رجال مايتعوض لاتضيعينه من يدك اوكي
راما بصوت مرتجف بهمس:اوكي
ثامر:انا طالع بروح آخذ شور إذا جهزتوا العشا نادوني جوعان حيل باي
باس اخته على راسها وطلع اما راما حالتها حاله تجمعت الدموع فعينها ونزلت ورا بعض(اخ ليش انا يامشاري ليش حرام عليك حرام آه الحين لو رفضته بياخذون مني موقف واخاف مانرجع عايله مثل اول بس عادي غلا قد رفضت سالم ولد خال ابوي ماصار شي لالا بس ذولي غير مرام حبيبتي واختي وصديقتي اكيد بتتغير علي وعمتى آه ياعمتي مرح اطلع فعينك وانت ياخالي مايهون علي ارفض ولدك وانت يامشعل مادري وش بتسوي ليش كذا ليش جنيتوا علي ليش مسكتوني مع الايد الي تعورني ليش)كل ذا الكلام دار فعقل راما دفنت راسها بالسرير وجلست تصيح على حالها(انا لازم اقول لغلا اني ما ابيه اكيد بتساعدني)
جهزت حصه العشا ورقت تنادي عيالها راما سمعت امها تنادي ثامر على طول دخلت الحمام دخلت امها غرفتها وعرفت ان راما فالحمام
حصه:ماما راما إذا طلعتي انزلي تعشي
وطلعت
راما تأكدت ان امها طلعت طلعت من الحمام ومسحت وجهها وخشمها وعيونها متفخين من الصياح ووجهها احمر خذت نفس وتنهدت ارتاحت شوي وطلعت واهي بتنزل من الدرج شافها ثامر
ثامر واهو ينزل معها:ياحلو اصبر
راما ابتسمت:غريبه تروشت بسرعه
ثامر:لا ماتروشت الجوع ماخلاني
راما:وانا اقول ذي الكرشه من وين طالعه
ثامر :افا والله كل ذا الجسم الزين وتقولين كرشه والله مو منك من عيونك
راما:هههههههههههههههههه امزح والله جسمك جنان بس خلنا ننزل عشان تملي كرشتك
ثامر:رامو في حركه من زمان ماسويتها صار لي سنه
راما رفعت حاجب:وشي
ثامر قرب منها وشالها
راما:ههههههههههههههههههههههههههههههه هذي من زمان توك شايلني يوم نجحت وحفله تخرجي بعد
ثامر يمشي:لا هذي طعمها غير


وفبيت منى مرام فغرفه مشعل تفتش فأغراضه دخل عليها مشعل
مشعل طلعت عيونه:هاي هاي يابنت وش تسووين
مرام معصبه:وين لابتوبي
مشعل بغبا:هاه وشو
مرام صرخت:مشعل
مشعل ارتاع:خير وشو
مرام:وين الاب توب حقي
مشعل:وش دراني
مرام:مو علي شعيلان انا عارفه انك ماخذه
مشعل:وحياتي ماخذته
مرام:لا والله
مشعل:والله ماخذته من وين جايبه ذي التهمه
مرام هدت:ريف تقول عطيته مشعل
مشعل:كذابه بعينها
مرام بتشكيك:يعني انت ماخذته
مشعل:والله مالمسته
مرام:ذي الحيوانه لعبت علي اوريها ذي الكلبه
طلعت من غرفه مشعل وراحت تكلمهاعلى بيتهم
مرام:الو
نواف عرف صوتها وسكت
مرام:الو ريف ياكلبه ردي عارفه حركاتك ياسخيفه
نواف ساكت
مرام:هين الحين جايتك وإذا ماطلعتي لابتوبي اوريك باي يالعبده
مرام راحت تلبس بتروح بيت خالها اما نواف رقى بسرعه فوق يبي ياخذ لاب توب مرام دخل غرفه ريف وشاف شنطتين لاب توب عرف لاب توب اخته وخذ الاب توب الثاني وطلع لامن شاف ولا من درا نزل تحت وقعد فالصاله وشغل لاب توب مرام وحط رجل على رجل(ههه اما طيرت عقلك يا مروم ماكون نواف ) مرام دخلت بيت خالها وراحت للصاله شافت نواف تغطت وبعد ثواني طيرت عيونها نواف حس فيها بس قعد يحوس فالاب توب
مرام:نواف
نواف منصدم(بتصنع):اوه مرام هلا
مرام:لا ياشيخ وش جاب لاب توبي معك
نواف استغرب(كله تصنع):هذا
مرام:لا ذاك أيه هذا
نواف:هذا حقي
مرام:وشو
نواف:حقي
مرام:اوف نواف لاتستهبل علي اكيد انت وريف مسوين فيني مقلب
نواف:ريف مو موجوده فالبيت عند ريم
مرام:انا ماسألتك وين ريف انا اقول هذا الاب توب حقي
نواف:لا ياحلوه هذا مالي
مرام:نواف خلاص وانت بعدين وش يخليك تشتري لاب توب فوشي
نواف:اشتهيته
مرام قربت:طيب ورني اشوف كانه حقي
قربت مرام :شفت هذي خلفيتي
نواف:انا بعد حاط خلفتي كذا
مرام انقهرت:خلاص عاد اوف
نواف رحمها:خلاص رحمتك انا خذته من غرفه ريف ابي اهبل بك
مرام:يعني انت الي راد علي
نواف : يس
مرام بصدمه:فتشته
نواف:نو اخاف فيه اشيا خاصه
مرام:بعدي ولد خالي هذا العشم فيك
نواف:افا عليك ليش وش فيه
مرام:صوري
نواف:حسافه ياليت فتشته
مرام:وشو
نواف ابتسم:لا لا امزح
مرام :طيب عطني
نواف :وش اعطيك
مرام :الاب توب
نواف:اها خذيه
مرام:شكرا ولد الخال
نواف:شكرا بنت العمه
مرام تمزح:خلاص عاد بلا سخافه
دخلت نوف
نوف:مرام!
مرام:هلا
نوف:متى جيتي
مرام:قبل شوي أخذ الاب توب
نوف:وطاقتها سوالف مع الاخ
مرام:هبلبي طير عقلي
نوف تناظر نواف بنظرات تخوف:لا تعطينه وجه
نواف:افا ليه
نوف:بس كذا عناد
مرام حست وجودها غلط:يالله باي مشغوله وريف بعدين بوريها شغلها
نوف:اوكي باي
مرام طلعت نوف التفتت لنواف
نوف:انت شغلك بعدين
وطلعت نواف سكت (غريبه وش فيها لايكون مرتكب جريمه وانا مادري)

_________________________


وبعد 6 ايام فبيت سلطان راما دقت على غلا
راما:الو غلا
غلا:هلا والله كيفك
راما:مو زينه
غلا :وش فيك راما
راما:انا يوم الخميس كنت بكلمك بس ماعرفت وش لون غلا ممكن تجين اليوم ضروري
غلا:خلاص عبدالعزيز بيجي المغرب بيت عمي محمد وانا بجيك
راما:غلا لازم تجين محتاجتك حيل،وقعدت تصيح
غلا خافت:راما قلبي وش فيك
راما بصوت متقطع:غلا إذا ماجيتي اليوم خلاص انا بروح فيها
غلا:خلاص حبيبتي لاتصيحين قطعتي قلبي
راما مسحت دموعها:غلا انا خايفه
غلا مستغربه من حاله راما:راما خلاص لا تتكلمين ماقدر انا جايتك المغرب وقولي كل شي
راما:اوكي مع السلامه
غلا:باي
سكرت راما من غلا واهي حالتها مايعرفها غير ربها
وبعد المغرب جت غلا وجلست مع امها شوي ورقت لراما الي تتصنع النوم دخلت غرفتها بكل هدوء
غلا:راما
راما نقزت من سريرها:غلا جيتي 'وطارت لحضنها'
غلا تضحك:حشى راما كأنك ماشفتيني من سنه
راما بعدت عن حضنها:غلا اجلسي ابي اقولك وش بيسوون فيني'وصاحت'
غلا مافهمت :من هم
راما بين شهقاتها:كلهم ماما بابا ثامر بندر عمه منى خالو احمد مشاري كلهم كلهم'وزاد صياحها'
غلا مو فاهمه:راما حبيبتي هدي وفهميني حبه حبه
راما:يبون يبون 'ودفنت نفسها فحضن غلا'
غلا:منهم
راما:يبون يزوجوني مشاري
غلا ما استوعبت حست نفسها دلخه:مشاري وش السالفه شوفي راما انا مرح افهم شي وانتي فذي الحاله
وبعد خمس دقايق هدت راما وقالت لغلا كل شي
غلا:مستحيل احد بيغصبك على شي وبعدين وضحي لي وش فيه مشاري رجال خلوق يخاف ربه حنون وسيم جذاب وش تبين اكثر من كذا
راما:ومرعب بعد انا ما بيه مابيه فاهمه
غلا حست راما بتنفجر:فاهمه فاهمه بس خلاص انتي ماتبينه ارفضيه محد غاصبك على شي انتي ماتبينه انا عايله متفهمه مستحيل تأثر فيها هالمواضيع انتي متى بتردين لثامر
راما:بكره
غلا:خلاص قولي له انا مابيه الزواج قسمه ونصيب وإذا سألك ليه قولي صليت استخاره وما ارتحت الى تعالي صليتي استخاره
راما:صليت
غلا:طيب
راما:مادري مارتحت ولا رتحت ماسوت تأثير فيني
غلا:خلاص انتي قولي لثامر ومرح يغصبك
راما ارتاحت بس قلبها ناغزها:طيب شكرا غلا ريحتيني
غلا:اهم شي راحتك يالله روحي غسلي وجهك وتعالي ننزل عند امي
راما:طيب الى وين رغودي
غلا:فبيت عمي محمد مع عنوده
الى سمعتي آخر نكته
راما ابتسمت:لا وشو
غلا:رغد تسميك ماما راما
راما ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههه يالبيه شفتي الام مو بس تولد الام الي تربي
غلا:وش قصدك
راما ابتسمت:لا موقصدي شي بس رغد 24 ساعه مطيحه عندنا
غلا:اقول دخلي غسلي وجهك ذا الاحمر
دخلت راما تغسل وجهها وطلعت صلت المغرب ونزلت تحت مع غلا


وفبيت ساره كان سامي نايم فالصاله وكانت فجر جالسه عنده تناظر tv‏ دخلت قمر
قمر:وش فيه ذا نايم هينا
فجر:مادري عنه زعجني واهو يشاخر
قمر عدلت رقبته:شي طبيعي الواحد يشاخر مادامه نايم بذي الطريقه
فجر ببرود:وش دراني عن ذي السوالف
قمر:ياربيه ترفعين ضغطي ببرودك
فجر:ربي خلقني كذا
قمر:اوه اسكتي
زياد توه جاي من النادي دخل عندهم
زياد:هاي صبايا
فجر وقمر:هايات
زياد:اجل وين امي
قمر:فبيت بابا عبدالعزيز
زياد:غريبه مارحتوا معها
فجر: قمنا متأخرين ولا لنا خلق نروح
زياد:اها وش فيه سامي تعبان
قمر:لا مافيه شي بس نايم هينا
رياد قعد جنب سامي وخذ الكلينكس وبرمه ودخله فخشمه سامي حرك يده لخشمه وزياد دخل الكلنكس فأذنه وسامي تضايق
قمر:زياد حرام عليك
اما فجر ميته ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه لا خليه وسع صدري
قمر:انتي اسكتي
قامت قمر تبعد زياد:وخر
زياد:روحي زين
قمر:بلا قله ادب انا اختك الكبيره
قمر تقوم سامي:سامي سامي قوم ذولي مرح يخلونك بحالك
سامي بصوت كله نوم:اوف وخري بعد انتي
فجر :احسن تستاهلين هذي القافه
قمر انقهرت:سامي اوريك هذا جزاي احسن هبلوا فيه لما يطفش
زياد:فجر جيبي كاس مويه بارررد
قمر:لا عاد مو لهالدرجه
زياد:انتي مالك دخل
قمر سكتت
فجر:فاضيتلك انت اصغر مني قوم جبلك
زياد:ولو انا رجال
فجر:وإذا كنت رجال فوق راسك ريشه
سامي قام من ازعاجهم:اوف انتم ماتخلون احد يرتاح
فجر:الصاله مو مكان للنوم
سامي يقلد صوتها:الصاله مو مكان للنوم اقول اسكتي يأم لسانين
فجر تطلع لسانها :شف ماعندي الى لسان واحد وش لون طلعوا لسانين
سامي يطنز:ياخذ دمك
فجر:ثانكس
سامي:قمر الله يعافيك جبيلي بنادول وكاس مويه
قمر ناظرته نظرات:تا مر امر كم عندي من سامي
وقامت وراحت
سامي:شفتي فجير شفتي الذوق مو انتي الله يعين رجلك
عليك
فجر بغرور:هاهاي زوجي ياحلو بخليه دهينه لاتنكتين
سامي:كفوك
بعد شوي دخلت قمر قدمت لسامي الماي بأبتسامه حلوه
قمر:تفضل
سامي:تسلمين
سامي كل البندول وشرب المويه بعدها وما امدى المويه تدخل فمه الى يطلعها
قمر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه تعيش وتاكل غيرها حبيبي
سامي:ملح يالضالمه ملح حرام عليك وش سويت لك
قمر:خلك تستاهل جيت بدافع عنك تصدني بعد كانوا بيكبون عليك ماي بس لو ماقمت كنت فخبر كانا
سامي:زيود فجير صدق
فجر:اي صدق
سامي يدور شي يرميه عليهم مسك ريموت الرسيفرز زياد نحاش وفجر لحقته بس قبل لاتطلع رما عليها سامي وضربت رجلها
فجر:اي يعور
سامي يتمصلح مع قمر:قمور حياتي والله اني احبك
قمر:عارفه مايحتاج توضيح
سامي:قمر وشلونها عنوده
قمر(اها عرفت وش تبي توصل له):بخير
سامي :طيب اتصلي عليها وحطي عالسبيكر
قمر:فالاحلام
سامي بتوسل:بليز
قمر:نو لا تحاول الى تعال عندك الصندوق الي فيه السواره
سامي:هاه وش عرفك
قمر:عنوده
سامي:ايه اكيد
قمر:ياحليلك وانت ماعطيتها شي وش بتعطيها
سامي:انا كنت انتضر هاليوم تعالي ببعطيك شي تعطينه عنوده
وسحبها مع يدها ورقوا فوق غرفه سامي فتح درج من دروج الكمدينه وطلع علبه صغيره
قمر:شو هذي
سامي:عطيها عنود وقولي هذي محتفظ فيها من كان عمري 17 فاهمه
قمر:بفتحها بشوفها
سامي:افتحيها هينا
فتحتها قمر وعقدت حواجبها
قمر:دبله
سامي:ايه هذي شاريها من مصروفي وتسلفت عشان اشتريها
قمر تناظرها وعيونها تبرق من لمعانها(آه ياليتك حبيبي تحبني هالكثر آه ماندري يمكن تحبني بس خايف من الاعتراف):كبرت بعيني وعنوده تستاهل بس الدبله قديمه
سامي:اكيد من متى عندي بس المهم خذيها وخبيها فاهمه
قمر طلعت:فاهمه


ويوم الاحد دخل ثامر غرفه راما الساعه 8 ونص الليل وراما كانت جالسه فغرفه الملابس ومشغله الاب توب ثامر دارت عينه عالغرفه مالقها راح الحمام مالقاها ودخل غرفه الملابس
ثامر ابتسم:رامو وش جلسك هينا
راما ابتسمت بخوف(اكيد جاي تعرف قراري ياويل قلبي):لابس حبيت اغير جو
ثامر:عليك مكان المهم قومي
راما خافت:ليه
ثامر:ريلاكس بس مايصلح اتكلم هنا
قامت راما وهي ترجف جلست فوق السرير وجلس ثامر جنبها
ثامر:ايه ياحلوه فكرتي بالموضوع
راما مرتبكه:اي موضوع
ثامر:خطبتك ياقمر
راما:هاه ايه
ثامر:انشا الله خير هاه وش قررتي
راما(ياويلي الله ياخذك يامشاري بتخرب حياتي:خلاص
ثامر:وشو
راما سكرت عيونها بألم وقالت بأستسلام:انا موافقه
ثامر ابتسم:والله مبروك ياقلبي مبروك
راما خنقتها العبره(تبارك علي بموتي آه ياقلبي)
ثامر :يالله بروح اخبر ابوي عشان يقول لخالي
قام ثامر
راما مسكت يده(مستحيل اوافق عليه مستحيل):ثامر انا وسكتت
ثامر:قولي الي فخاطرك
راما:لا خلاص سلامتك
طلع ثامر وانهدمت حياه راما(ليش وافقت ليش ليش)وجلست تصيح واستمرت على صياحها لين نامت
************



وصبح يوم الاثنين كانت الدوريه فبيت سلطان وراما قايمه من صباح الله وحالتها حاله كأنها ورده ذبلانه والساعه 11 جت غلا عشان تساعد امها فالغدا
غلا:يمه خلي الشغاله تغسل الفاكهه
حصه:لا انا بغسلها
غلا:خلاص اجل انا بغسلها
حصه:لا انتي روحي شوفي راما كانها قامت خليها تجي تساعدنا ذي البنت مدري وش فيها من الساعه 9 واهي نايمه ولحد الحين ماقامت
غلا تذكرت موضوع راما:اايمه اإ
حصه:وش فيك
غلا تورطت:خلاص بروح ارقى
طلعت غلا من المطبخ ورقت فوق دخلت غرفه راما ولقتها منسدحه على ظهرها وتناظر السقف بسرحان
غلا:راما
راما التفتت:غلا
غلا:وش فيك مانزلتي
راما:مالي خلق
غلا:شقلتي لثامر
راما ببرود:وافقت
غلا:وشو وافقتي
راما تنهدت:عندك حل ثاني انا هدمت حياتي بنفسي انا خلاص انتهيت
غلا:انتي تبينه ولا لا
راما صاحت:لا
غلا عصبت:طيب ليش وافقتي
راما:بلحضه حسيت ان العايله رح تخرب بسببي عشان كذا وافقت
غلا بعصبيتها:انا قايلتلك العايله ماتفكر بهاالتفكير انتي الي تفكيرك معقد ومتخلف
راما سدت اذنها وصاحت:بس بس خلاص خلاص تعبت من هالدنيا تعبت والله تعبت الموت والله اريح اريحلي *وزاد صياحها
غلا صاحت معها وحضنتها:خلاص اسفه سامحيني
راما:انتي مالك دخل كلامك كله صح
غلا بعدت راما ومسحت دموعها وقالت بقوه:خلاص قومي خذيلك شور بارد وانزلي تحت وقولي لأبوي خلاص انا مابيه
راما حست بحسره ضحكت بسخريه:خلاص كل شي انتهى ثامر قالهم واليوم بيحددون الملكه
غلا:ليش سويتي كذا بحالك انتي قتلتي نفسك بنفسك
راما تصنعت الهدو:انا خلاص بتأقلم بهالوضع واناقويه مستحيل اخلي هالشي يأثر فيني
غلا ابتسمت:برافو لازم تصيرين قويه وياجبل مايهزك ريح
راما(اي جبل لاكن انالك يامشاري لك بالمرصاد والله ما اخليك تتهني وانا على ذمتك):انشا الله
غلا:طيب خلاص انا بنزل اكيد رغد قامت
طلعت غلا وراما تجمعت فعيونها الدموع بس جمعت قوتها ومسحتها(مرح تنزل دمعه على شانك يا مشاري لاكن انت يامشاري مالك ذنب فالي انا فيه انا لازم اتأقلم مع وضعي وزاوجي منك اوف مو قادره استوعب الموضوع)قامت بكل قوه ودخلت تتحمم بعد نص ساعه طلعت ولبست بنطلون جنز وتيشرت فيروزي ماسك على جسمها واستشورت شعرها بشكل سريع وربطته ذيل حصان وحطت كحل اسود جوا عينها ومسكره وحطت بلشر وردي وروج فوشي وتعطرت بعطرها المفضل الين انجل وجلست على كرسيها الوردي وضمت رجلها لصدرها وحطت راسها على رجلها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


وعالساعه 2 ونص وصلت منى وعيالها ومحمد وعياله دخلوا مرام كانت قدام ريم ريم وطت على طرف عبايتها وتعكرفت بس ماطاحت
مرام عصبت:وجع ريم يالخايسه
ريم:مادريت
مرام:انا اوريك
منى:اوف اصبر خلونا ندخل بعدين تطاقوا على راحتكم
ريم:اوكي عمتو من عيوني
راحوا جلسو فالصاله
عنوده:غريبه وين راما
مرام:اي والله وينها
سكوت مده خمس دقايق
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عنود:وش فيك انتي بعد تضحكين
مرام:شوفي البطريق الي يمشي
عنود ابتسمت:حرام عليك والله تهبل مشيتها
مرام تطنز:مره زينه
طلعت لهم غلا من المطبخ:مراموه إذا ماعقلتي عن بنتي بخليها تصفقك
مرام:خخ انا من يوم شفت مشيتها وانا غاسله يدي منها
ريم:عاد حدك مراموه عاد هذي بنت اخوي فاهمه
مرام: انشا الله اقول انقلعوا بس بروح اشوف راما ازين
غلا:ايه زين خليها تنزل
منى:لا يكون مستحيه
مرام راحت فوق
غلا:لا وش دعوه
ريم:واو من يصدق ان راما بتتزوج بقى انتم يالعوانس
عنود:لا حبيبتي لو ابي اتزوج تزوجت من زمان
غلا:عمه
منى:لبيه
غلا:الله يعافيكم إذا نزلت راما لاتتكلمون معها بذا الموضوع الى بعد الملكه
منى:اكيد فاهمه ريم
ريم:ايه فاهمه
منى:بلا نغزات وفهمي مرام بعد
ريم:انشا الله
وبعد شوي نزلت راما ومرام واهم يضحكون مرام تخلي المعصب والمتضايق يضحك (كل واحد واسلوبه ) راما دارت عليم كلهم تسلم وجلست براحه(الحمد لله محد علق علي):غريبه وش في الباقين تأخروا
مرام:راما قومي نروح نجيب جدوا وجدتوا
منى:اجلسوا انتم بيجيبهم سعود
مرام بعد الفشله:احسن كنا بنساعد بس
منى ناظرتها نظرات يعني اسكتي
وبعد ربع ساعه اكتملت العايله ودخلوا عالغدا طبعا ماعدا البنات الي طلبوا من مطعم وجبات سريعه وبعد ماخلصوا غدا جلسوا الحريم والبنات مع بعض فالصاله
حصه تمزح:اوريكم يابنات طباخي مايعجبكم
فجر:لا خالتوا وش دعوه بس مانحب ناكل رز وانا تونا قايمين ولا بعد الظهر
ساره:والله ماعرفنا لكم الظهر ماتبون رز والعصر توكم قايمين اصلا كل وقتكم و تقولون مو مشتهين تونا قايمين من النوم اجل متى تاكلون شي يشبع بطنكم
فجر:اوه الماما بدت محاضرتها
ساره تقلدها:اوه الماما بدت محاضرتها ايه كل يوم محاضره لما تاكلون زي الناس
مرام تضحك:هههههههههههههههههههه خاله شايفتنا ناكل من خشومنا
ساره:بس بس بس لا بالجوال على راسك
مرام تستهبل:اوه من زمان عن الجولات والأشيا هذي صارلي سبوع ماجاني ولاشي ولا خخخ
فجر :ههههههههههههههههه كفك كفك مروم حلوه وكثري منها
قمر:اقول إذا ماعقلتوا عن ماماتي بقوم عليكم
فجر:اوه
قمر:بس ولا كلمه
فجر:ماما شوفيها دايم تسكتني
ساره :احسن
ريف:شي عادي انا الي عندي (تقصد نوف )دايم تسكتني
نوف تبي تقهرها:اسكتي بس اسكتي
ريف:شفتوا
ريم:اقول بنات مو كأنه حر
راما:الا موت
ريم:عندي فكره بس من يأيدني
البنات:شو
ريم:نتسبح فالمسبح
البنات كلهم فعوا يدهم ماعدا راما
ريم:انتي متى تتعلمين السباحه
راما:تحلمين مستحيل اتعلمها يكفي اني إذا شفت المسبح يطيح قلبي فالارض
ريم بخبث:طيب وش رايك نعلمك
راما:هاهاي تعلميني هاه طيب اصبري احفر قبري قبل
ريم:جد والله
راما:لا بشغل نفسي بتصويركم بكاميرا الفديو
ريم:يالله عطينا ميوهات
راما:ماعدي الا اربع بس
ريم:انا باخذ واحد
فجر:انا بعد
ريف:وانا
مرام:وانا
ريم:والباقين يدبرون عمرهم
راما:خلاص قمر وعنود ونوف بعطيهم برمودا سترتش وتيشرت ساده
عنوده:وانا طراطير عندكم تلعبون فينا بس يالله امرنا لله ماتتفوت الوناسه
راما:يالله قومو فوق اعطيكم
رقوا البنات والحريم يناظرون بعض
نوره عمتهم:من جدهم
منى:الحمد لله والشكر الي فراسهم بيسوونه
الجده:منى نسينا ماكلينا
منى:وشو
الجده:انتي يوم انك صغيره ماتذكرين وش تسوين
منى:وش كنت اسوي
الجده:يوم اقولك لاتطلعين برا البيت قلتي طيب وبعد شوي القاك منحاشه مع احمد الي اهو زوجك
منى:احم يمه لاتفضحينا عاد عند العيال
ساره:ههههههههههههههههههههههه يعني كنتي تحبينه من الاول
منى:افا عليك اجل بتزوج واحد ماعرفه
نوره:شوفي كلنا تزوجنا وما نعرفهم قبل الزواج
الجده:اقول لاتخربين بنتك بس
منى:مرام غاسله يدي منها تقول انا مرح اتزوج واحد جاي يخطبني بتزوج واحد انا الي اامره يجي يخطبني
الجده:إذا جا وقت الجد مارح تقول كذا
* * * * * * * * * * * * * *


وعند البنات نزلوا و راحوا عند المسبح في غرف ملابس يغيرون واول وحده طلعت مرام
مرام:بنات شوفوا حركه معلمني مشعل شوفو
وجت من بعيد مسرعه ونطت عقفت رجلينها وتشقلبت فالهوا وغاصت
راما شهقت:مجنونه
ريم تصرخ استهبال:انا جايتك
ونطت بعدها ولحقتها ريف وراما مطلعه عيونها(حشى مايخافون مشا الله):هاي انتبهوا لاتموتون علينا
وطبوا البنات الباقيات وكل وحده تغرق الثانيه مزح
فجر:بنات خلونا نسوي سباق وراما الحكم
راما:طيب اوكي صفوا جنب بعض ولا اقولكم خلونا نسوي فريقين احلى
نوف:لا اول شي مع بعض بعدين فريقين
راما:طيب بسرعه صفوا
صفوا البنات وعدت راما
راما:ثري تو ون زيرو قو
وانطلقوا البنات واصوات المويه ارتفعت وراما تملت من المويه طلع شكلها خيال
ريماس تنادي:راما
راما التفت:هلا
ريماس :ممكن نتسبح معكم
راما ابتسمت:يالبيه عالذوق اكيد قلبي ارقي انتي وغرام وبدلو فغرفتي
ريماس:مامعنا ميوهات
راما:عارفه قلبوا حتى انا ماعندي خذوها البنات شوفي افتحي دولابي وخذي بنطلون سترتش وتيشرت(عادي يجي مناسب لأجسمهم راما صغير)
ريماس ابتسمت:ثانكس
راما:ويلكم
راحت ريماس مع غرام وراما نست البنات
نوف تطنز:امحق حكم
راما ضحكت:وش اسوي لهيت الى من الي فاز
عنود:طبعا مرام بعد الغش
وسمعوا صوت وراهم
_هاي شباب
البنات:هايات
العنود:وش هالمفاجأه الحلوه
_شفتي عاد مشاري جابني اخواني مافيهم خير
مرام:اي مافيهم خير كلهم ثنين واحد مسافر ياقلبي عليه والثاني طرطور زوجته
راما:مرام خلاص عيب عمك
نهى:الا صادقه طرطورين بعد
نوف:اقلطي معنا
نهى:بعد شوي خلوني اتثيقل شوي ما امداني سلمت عليهم
مرام:اي ثقل اي كلام طبي بس طبي
جت من وراها غرام تأشر لمرام بمعنى ادفها مرام هزت راسها بأجابه ودزتها غرام
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
نهى طلعت راسها تشهق:حسبي الله على بليسك اشو ان جوالي مو معي كان غرمتكم كل وحده تشتري لي جوال
عنود:ههههههههههههههههههههههه طماعه اعوذ بالله من الجشع
نهى:ابي اطلع لابعد من زين الطبايع تنوره فالمسبح
مرام غاصت وقرصت نهى من فخذها
نهى صرخت :يالدبا غرام روحي جيبي شي البسه
غرام بغرور:ماني فاضيه
نهى:شف الحيوانه تمونين
مرام:ذي خليها فحالها دلوعه مشاري
غرام:انطمي
مرام:اقول زودتيها مشاري مو هينا عشان يدافع عنك _وتهدد_ يعني انتبهي لا يجيك بوكس يطير راسك
نهى:خلاص بلا طقاق ريماس ياحلوك
ريماس فهمتها وابتسمت:طيب بروح اجيب لك
نهى:ياحبيلك مدري وش لون ماماشيه العفريته(غرام)
غرام كشرت
قمر:انا بطلع تعبت
فجر:عاد انتي عجوز تتعبن من كل شي
ريف:حتى انا بطلع المويه بارده مره
راما:اطلعوا كلكم مابقى شي على اذان المغرب
مرام بتطنيش:اوه بقى ساعه ونص
دخلت عليم حصه
حصه:نهيوا منتي بصاحيه امداك تجين
نهى:الحيوانه غرام دفتني
حصه:المهم لاتطلعون الحين الشباب فالصاله
وراحت
ريف :انا بروح اغير ملابسي
طلعوا اغلب البنات مابقى الى مرام وريم وفجر وريماس
راما:ماودكم تطلعون
مرام تناظرها بخبث:الى عطيني يدك طلعيني
راما مدت يدها بكل برأه وسحبتها مرام وطاحت فالمسح ومرام طلعت بسرعه
فجر مسكت راما الي الروعه باينه فوجهها وطلعتها اما مرام
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه حلوه
راما لحقتها تبي تضربها ومرام نحاشت وكل وحده تنطل كلام عالثانيه لين نسوا انفسهم ودخلو جوا ومرام قدام راما ترقض رقت مرام الدرج ولحقتها راما وكل انضار الشباب على شكلهم مستغربين
راما اول ماوصلت الدور الفوقي شهقت:ياويلي فشله
مرام مرتاعه:وشو
راما وجهها مصبوغ احمر:مرينا من عند الشباب
مرام تذكرت كلام عمتها حصه:ياي فشيله
راما لحقتها:كل منك وقرصتها
مرام:اي يالدبا
راما:لو اني مت الحين
مرام تستهبل:افا انا اموت زوجت اخوي
راما انقهرت وفنفس الوقت استحت:سخيفه
وراحت غرفتها تبدل
مرام:ههههههههههههههههههههههه ياحليلك الله يعينك يامشاري على خجلها الزايد
راما سمعتها(الا قولي الله يعينه بجننه لين اخليه يكره شي اسمه راما

* * * * * * * * * * * * * * * *
والساعه 11 كانت قمر جالسه مع عنوده فالحديقه بروحهم
عنود:ياحياتي محتفض فيها لحد الحين وش لون صبر لو انا كان عطيته من اول ماشريتها
قمر عايشه نفس جو عنوده من رومانسيه:بس اكيد لها طعم غير مو صح
عنود:اكيد صح
قمر:آه ياعنوده تتوقعينه يحس فيني
عنود تناظرها بأسى على حالتها:تصدقين قمر احسه مايحس فيك ولا حتى يفكر فيك
قمر بضيق تنهدت:وانا احساسي كذا احس ان قلبه مو لي احس انه يحب وحده ثانيه غيري
عنود:انتي لاتحاولين تزيدين حبك له
قمر:دايم اقول ذا الكلام بس إذا شفته انسى الي قلته فلحضه ويزيد حبي له عنود انا مو بس احبه انا اموووت عليه
عنود:بسم الله عليك من الموت بس انتي ماتدرين انه يحبك ولا اهو يدري
قمر:مصيره فيوم بيعرف
عنود عقدت حواجبها:شلون
قمر:إذا مالقيت لي احد يفهمه حبي انا بنفسي بقوله
عنود استغربت:كيف بتقولين له
قمر:مادري مادري على حسب يمكن وش دراك
قربت قمر من عنود وضمتها
قمر فحضن عنود:ياي ياعنوده حضنك دافي يابخت سموي
عنود تغير الجو:احم لاتقولين سموي قولي سامي او سامو
قمر:ولا سوسو
عنود:لا عاد هذا حقي حقوق الطبع محفوضه
سمعوا صوت من وراهم يناديهم كأنه ينادي قطوه بس بس بس
قمر قامت من حضن عنود والتفتوا مع بعض
قمر وعنود:هلا
سعود:هلا فيكم وش قعدكم هينا كأنكم قطاوه
عنود:انا احب ذا الوقت احب اجلس فيه لحالي او مع احد اشكي له
قمر:لا انا غير احب اجلس الفجر افتح البلكون واقعد اناضر القمر
سعود:وش عندك قمور الي يقعد ذا الوقت ياهايم يامهموم
قمر(كل الثنتين):الي تبي
سعود:المهم متى تبون تروحون
قمراستعربت:وين
سعود:بيتكم
قمر:ليه
سعود:سامي رايح البيت مبكر حس بتعب وراح عاد اهو قال لي اجيبكم عشان فاليل صعبه يجيبكم سواق وخاصه مامعكم زياد
قمر:اها كل العاده
سعود يمشي:اوكي اجل الساعه 2
قمر:تسلم
راح سعود
عنود بخوف:قمر وش فيه سامي
قمر:عادي دايم صداع فراسه
عنود:سلامات طيب ليش مايروح الدكتور
قمر:راح بس قاله الدكتور هذا من الارق والتعب والتفكير وقل النوم
عنود:سلميلي عليه وقولي له سلامات ياقلبي
قمر:يوصل قومي بس ندخل
عنود:يالله
قامو ا ودخلوا جوا


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
واليوم الي بعده العصر رن تلفون بيت سلطان راما رفعت التلفون
راما:الو
غلا:الو راما
راما:هلا
غلا:شخبارك
راما:تمام
غلا:اوكي زين حددو الملكه
راما بقهر:عارفه حددو الملكه والزواج بعد
غلا:الزواج متى
راما:الاخ مشاري الظاهر مستعجل الزواج قبل الدراسه بشهر
غلا:يوه يعني مايمدي تقريبا بنبدا نجهز فيك بعد الملكه على طول انتي ليش ماعارضتي
راما بعناد:ليش اعارض مدامي مرح احس بطعم الفرح وبعدين مرح اجهز شي
غلا:راما بلاعناد بكره بنروح السوق عشان الملكه
راما:مرح اروح معكم السوق روحي لحالك
غلا:راما انتي ذوقك صعب
راما:لا عادي لو البس خيشه
غلا:خلاص اجل انا بجهز حق ملكتك بس الزواج انتي بتجهزينه
راما تبي تسكتها:طيب طيب
غلا:خلاص يالله باي
راما:باي
سكرت راما السماعه وانسدحت على كنب الصاله
ورن التلفون مره ثانيه
راما بممل:الو
منال:هلا بالزين
راما:هلا وغلا
منال:شخبارك شو مسويه وش دنيابك
راما ضحكت على اسلوبها:صارتلي اشيا واشيا
منال:والتكارنه بنت عمتك وبنت عمك
راما:مرام وريم
منال:اجل من غيرهم ادق على مرام ماردت ورسلت لها مسج بعد ماردت ودقيت على ريم ردت وصوتها كله نوم ارتعد وصكيت فوجهها
راما:ههههههههههههههههههههههه طيب شويشوي شفيك تسرعين
منال:هههههههههههههه والله اني مشتاقه لكم
راما:تعالي بيتنا ونجمع البنات
منال:لا تكفون حامت كبدي من البيوت خلونا نطلع مكان
راما:كيفك قولي للبنات
منال: إذا قامو اصحاب الكهف (تقصد البنات)
راما تنهدت:منول
منال:عيون منول
راما:بتزوج
منال ما استوعبت:هاه
راما ابتسمت:جد
منال بغبا :شلون تزوجتي
راما:ههههههههههههههههههههههه اقولك بتزوج مو تزوجت
منال مصدومه ماتوقت راما رح تتزوج تخيلت كل الناس الا اهي:من طيب
راما:مشاري ولد خالي
منال طلعت عيونها:اخو مرام
راما:ايوه
منال:بس غريبه توه جامعي واخوه الي اكبر منه ماتزوج
راما:لا الي بتزوجه مشاري الجامعي مشعل وبعدين مشعل اخوي من الرضاعه
منال:انتي بتاخذين مشاري دكتور الجراحه
راما:ايه هذا
منال:بس كبير عليك
راما تطنز:عارفه 9 سنوات ماتضر
منال مستغربه:تصدقين مااتخيل انك تتزوجين ذاك الطويل العريض والله تصيرين كبسوله عنده
راما بحسره:حتى انا بس النصيب
منال:زين مبروك منك المال ومنه العيال
راما:وشو
منال:ههههههههههههههههههههههه امزح معك
راما:تخيلي الرجال يحمل
منال:ياليت عشان يحس بمعانات الحرمه دايم يقول عنها دلوعه خكريه آخ بس ياليت يخاذون شي من معاناتنا لو شوي
راما:حاقده
منال:بس عالرجال
راما:جت عمي الثاني يكره الحريم وإذا جابوا طاري الزواج يعتفس حاله
منال:منهو سعود اجل اكيد كان يحب وصار شي
راما:يعني انتي كنتي تحبين
منال:آه لا طبعا بس الي صار لأختي مو شوي
راما:بس الحمد لله ربي ماينسى عباده تزوجت ومتهنيه وزوجها يموت فيها
منال بحزن:بس وش عقبه عقب سنتين عذاب ماطلعت من البيت ولاشمه هواه
راما تنهدت:آه هذي الحياه
منال:اجل خلاص بربرت كثير
راما:ياحبيلك والله مكالمتك ريحتني وتراك معزومه على ملكتي مو ذا الثلاثا الي بعده اوكي
منال:اوكي تشوشو
راما:تشاو
سكرت راما وتنهدت بقوه وحمدت ربها ان ماصار لها نفس مها اخت صديقتها
(بس ماعرفتكم عن منال الي دايم تسمعون عنها هذي بنت شو مهضومه تهبل عسل ماحد مايحبها بنوته ولا كل البنات اخلاقها نفس اخلاق عايله عبدالعزيز ادب واحترام وذوق ومعامله مع الناس عسل جمالها الداخلي حلو الخارجي احلى واحلى بس ماتحمل من الجمال العربي شي شقرا وطويله بس مو ذوليك الشقار الي عيونهم يالله تنشاف الي ذابحينا فيهم الشباب تقدرون تقولون عيونها سعوديه بس رمادي لونها وكبار وخشمها صغير وفمها صعير مرره ووجهها دائري وبيضا وشعرها اشقر على ذهبي بس اهي بين كل فتره وفتره تصبغه اسود ماتحبه ذهبي ترا عندنا فالسعوديه بنات كذا مو تحسبوني اكذب عليكم بس انا عن نفسي ماتلفت نظري غير السعوديه البحته فديت بنات السعوديه وبنات الخليج عشان مايزعلون فديتهم)


* * * * * * * * * * * * * * *
وفي بيت من احد البيوت في احيا الرياض
في شهقت:من الي قالك عن الخبر
ضي:والله امي تو تبارك لخالتي حصه
في:آه يالقهر مالقا الى راما ذي الشينه
ضي:بالعكس مو شينه الى تجنن بس عشانه عافاك
في زاد قهرها:تحسبيني بسكت لها انا وراها ورها لما يطلقها
ضي:وش بتسوي
في:كل شي بوقته حلو
ضي:بس لاتضرين راما مهما كانت بنت خالتي
في بكل حقد:لا لا تخافين مرح ااذيها بس من بعيد
ضي:ودي اعرف وش فمخك
في:بعدين بعدين بخليها تكره شي اسمه زواج
***************


ويوم الاربعاء فبيت سعد
ريف:ليش طيب
سعد:مايمدي نحجز الحين
ريف:اوف طيب ليش
نوف:او علينا انتي إذا احد قالك لا يعني لا ماتفهمين
ريف:طيب ليش تقولون لا
نوف عطتها نظره وسكتت
سعد:شوفي الخميس هذا مايصلح ولا الخميس الي بيجي الخميس بعد ملكه مشاري وراما وعد نروح استراحه
ريف:وعد
سعد:اكيد
ريف:اخاف عمي سلطان مايرضى
سعد:لا لا اعرفه مرح يرفض
نوف:عاد الحين اسكتي غثيتينا
ريف:طيب
نواف:وانتي يالمخفه عادي تسكتك
ريف:لا بس اهي اكبر مني
نواف:غبيه
نوف:انت مالك دخل فينا
سعد:نايف ابوي انت وبندر إذا لقيتو نفسكم فاضين روحو دوروا استراحه واحجزوها
نايف:انشا الله
ريف:شف مو بس تناظرون قسمكم ناظرو قسم الحريم بعد

¤
¤


الساعة الآن 07:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227