منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ][اللي لقى احبابه .. نسى اصحابه يا دنيا غرابــة .. كان العشق يبقـى لي و يموت فيني لحالـــــــــــي ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=57647)

][نبض المشاعر][ 02-08-2009 09:10 PM

][اللي لقى احبابه .. نسى اصحابه يا دنيا غرابــة .. كان العشق يبقـى لي و يموت فيني لحالـــــــــــي ]
 
[size=1]بسم الله الرحمن الرحيم

هلا بقولكم شي هذي اول قصة اكتبها صراحة ان شاء تعيبكم

عنوان قصة

اللــي لـقـــى أحــبابـــه .. نســى أصحــابـــه
يـا دنيـــــا يـا غــرابـــــه ..
كــان العـشــــم يبـقـــى لــــي ..
ويـمــــوت فـينـــي لحـالــــي ..


عائلة بو حمد :

بو حمد انسان طيب وايد وبس مب وايد ويا عياله يحاول يتقرب منهم و عياله ما يحبونه وما يكلمونه عشان متزوج على امهم هندية و هندية مسفره بلادها و عندها ولد اسمه سعيد يعيش عند ام حمد

ام حمد : طيبة ويا عياله وتحب سعيد و تعتبره ولدها ما ترضى عليه

حمد : عمره 23 سنة حلو عيونه وساااااع وخشمه سيف و شعره طويل حنطاوي وابتسامة ذبح و غرشوب

ريم و مريم : توم بقولكم عن ريم ريم غرشوبة راعية سوالف حلوه عيونها وساع تذبح و شعرها طويل صابغتنها بني وطالعه حلوه مريم ما تشبة ريم وايد غير عنها عيونها تذبح خبال و خشمها طويل وشعرها قصير بس طبعها خايس ما تحب سعيد وكله ضرابة وياه

سعيد : عمره 18 سنة كبر مريم و ريم حلو ابيض عيونه كبار و خشمه طويل و شعره طويل يشبة شوي حمد وياخذ من مريم شوي

عائلة بو راشد :

بو راشد طيب ويحب سعيد وايد يعتبره ولده مايقصر ويا عياله خصوصا بنتهم رفووع

ام راشد : هذي اذا رمست عنها مآبا اخلص منها شو اقولكم عنها طيبة بس سوسة و حشرة و رئيسة الحريم كل مكان تحوط الحريم ومالها شغل بعيالة بس تحب عيالها

راشد : عمره 24 سنه عيونه ذبح حلو خبال وبنات يترابع يوم يشوفنه بس هوه ماتعيب سوالف اونه ريال و عصبي شوي

علي : عمره 20 سنه غرشوب خبال بس كشه يوم يقوم الله يعنكم جان ما غمى عليكم مغازلج عود يرمس 9 بنات
كل وحدة تصدق

رفيعة : كبر ريم ومريم حلوه و غرشوبة عيونها وساع خشمها طويل بيضة وتشبة وايد رشود

احمد : عمره 17 سنة حلو خشمه طويل وحنطاوي عيونه وساااااااااع (( ايدي عورتني ))

عائلة بو خالد

بو خالد : طيب شو بعد اقول وايد مدلع عياله عشان جيه عياله صايعين

ام خالد : طيبة وايد ما تحب ام راشد لانها وايد تحوطهم

خالد : عمره 23 سنة مسافر روسيا عشان يتعلم

سلوم : عمره 20 سنة مغازلج عود صايع كبير الله يعنكم يمكن غازلكم وانتو ما تدرون مهم ( عيونه صغار بس وساع و خشمه طويل يالس يربي شعر ترى ما عنده شعر يا حليلة )

نجود : عمرها 18 سنة طيبة و غرشوب عيونها كبار وخشمها سيف و شعرها طويل

عائلة بوخولة

بو خولة : ما عنده الاولاد الا بنت وحدة وايد يدلعها

ام خولة : عندها بنت وحدة عشان كانت ما تيب عيال بس سفروها و سوت عمليات و حملت يابت بنت حلوه صراحة وطيبة

خو لة : عمرها 18 سنة عيونها وساع و شعرها قصير تحت اذنها خشمها طويل


بـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت (( 1))


يوم 14 / 2

حمد يصارخ : مريم مريــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

مريم طاف

حمد : مريم ما تسمعين يا عبده (( يعني سوده خاله ))

مريم عصبت : جب لا تخلني اخبر عن ..................

حمد : اصلا انا برمسج نفس الموضوع هههههههههههههههههههههههاي

مريم تصارخ : خيــــــــــر شو تبى

حمد : ازين تعالي هب جدام الوالدة

ام حمد : شو ان شاء الله عادي ارمس جدامي

حمد : بعدين بعدين

ام حمد : يا صايع تقول حقي بعدين بعدين جيه بشكارتك و بعدين من وين هالصياعة الا من ربعك صايعين

حمد : بزقرلج واحد بعدين ok

ام حمد : انا براويك بعدين وين بتشرد عني

حمد : مريم قومي يلا

مريم يت عنده

حمد : طلبتج

مريم : شو تبيى قول يلا وراية اكل
ريم تشوف من بعيد مريم و حمد و رزت ويها عندهم

ريم : شو سالفة ليش متيمعي

حمد : يت صمغ اوووه

ريم : من قالها

حمد : يلا قومي هب فايجلج

ريم : كنت بقوم بس خلاص هب قايمة رمسني عدل بعدي بقوم

مريم : يلا قول يوعانه ما تريق وانت ياي تخرب علي غدايه

حمد : حشى هب بطن

مريم : برايك ما تبي تقول وروحت

حمد يود ايدها : اصبري ريم خوزي شوي كله تلصقي لاعت جبدي كرهتي حياتي بعطيج فلوس ان خزتي

ريم : كم

حمد : اللي تبينه

مريم : قول جدامها ما عليك منها شو بتسوي

حمد : انزين اسمعي لازم ارضى بامر واقع خلي رفيعة اتي بيتنا

ريم : ليــــــــــــــــــــــش

حمد : انزين خليني اكمل رمستيه حشى انتي كل جيه سرعة سرعة ترى محد يركض وراج

ريم : انزين مطلوب

حمد : اليوم شو

ريم : شووووه

حمد : شو

ريم : قول يلا

حمد : تراني اسالج و الله انج خدية

ريم : اصبر شوي بسير عند امي بسالها

مريم : جيه امتحان هوه وحكشوه امج

حمد:اسمعي خلاص لاعت جبدي من ريمووه الهندية

مريم: على طاري الهندية وين ولد هندية

ريم شافتها بنظرة :استحي على ويهج عيب عليج من لحمج ودمج

مريم:يخسي هذا من لحمي ودمي

حمد يبا يغير السالفة:اليوم يا سخيفات عيد الحب يا طمات

مريم:الحين ياي بني لين أهني عشان أتقول يوم الحب اليوم

حمد:لااااااااااااااااا اباج تزقرين رفووع عشان يايبنها هدية

ريم:فهمنا تقلده:عشان يايبلها هدية انزين شو هدية

حمد: ما يخصج عنبو كل شي تبي تعرفه

ريم : جــــــــــــــــــاب فضولية حق نفسي

مريم : انزين بزقرها بس انت تعرف انها ما تحبك ليش ذل عمرك

حمد : بتحبني

ريم : حلوه هاي و تقلده بتحبني ليش واثق هالكثر

حمد : لان لان قلبي يحبها و يحب مشيتها

ريم : نكت عطوه موز و تعال مستوي شاعر المليون بس ياليت مثل شعر و شو مشيتها

حمد : يا هرمة انا الحين سبال و يقلدها اعطوه موز مالت عليج

ريم : عليك

حمد : جــــــــــب

مريم : ok بدقلها تعال بسالك سوال ليش ما تقول حق ريم ليش انا بضبط

حمد : انتي تعرفين ريموه بطالبني بفلوس اخرد فلوسي عشانها يخسي

ريم : جب جب شايفني شحاته

حمد : انتي اصلا من زمان شحاته

ريم : ههههههههههاي حلوه عطوه ريال

حمد : توه موز الحين ريال

ريم : كنت قبل سبال و الحين شحات

حمد : انا غلطان اعطيج ويه يلا مناك باي

مريم : على وين

حمد : شلج بعدين سكت بعدين قال عشان هالعيون بقولج عند ربع

مريم تغمض عينها : لا تنسى طرش واحد حق امي

ريم : شوووه ماعليه بخبر عليكم ترمسون عن امي 5 دقايق

وروحت ريم حجرتها ومريم سارت دق حق رفوووع ..

][نبض المشاعر][ 02-08-2009 09:13 PM

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت ((2 ))


علي : الوووووووووه

مريم : منوه

علي يغير صوته اونه عيوز : تقصدين انا ولاا اللي يمي

مريم : لا هاي

علي : ااااااه

مريم : منوه

علي : شوووووه

مريم : منوه لا تستهبلون

علي : شوووووووه

مريم تصارخ : الله يلعنك منوه

علي عدل صوته : الله يخسج علموج سب اكيد هاي سوسه ريموه حد غيره ايب رمسه غيره

مريم تعدل صوتها : سوري علي ما كان قصدي عالبالي راشد

علي : راشد ولا ابوي

مريم : اقول

علي : قولي كم سوده عندي ااه قصدي كم مريومة عندي

مريم : سمعت كلمة بس طوفتها

علي : انتي عربية ولا اثيوبية

مريم : تستهبل

علي : لا ا اتمصخر

مريم : روح راسي بينفجر عطني رفيعة

علي : سلامة راسج ورم سرطان و لاا حميد

مريم : بسم الله عليه تدعي عليه يا كلب

علي : كملي يا خويتي

مريم : هب قايلة شي شو بتسوي

علي : برقص

مريم : اسمع عطني رفيعة

علي : ok 5 دقايق

مريم : think you

علي : نعرف انج شاطرة ف الانجليزي

مريم : عطني انا غلطانة اعطيك ويه

علي : لحظة (( علي يزقر رفوووع ))

رفيعة تمط سماعة من علي : الوه هاه تفيجتي دقين الحين

علي : يلا اضاربي يلا يالله فديتج فديت يوم تضاربين عطيها بكوس بطنها وبكوس في ريلها

رفوع : اسكت شوي هاه مريم

مريم : تعالي بيتنا

رفوووووع : ok

مريم : هااتي وياج خوالي فمان الله

رفووووووع : الله يحفظج

علي : جيه عيوز الله يحفظج

رفووع : جب باي مريم

مريم : باااااي (( على فكرة مريم تحب علي وعلي يحب يوم يشوف مريم معصبة يعشق يوم يغايضها ))

رفوع : وبعدين وياك

علي : بعدين ولاا بعيد

رفوع : جب

علي : شو سالفة شو كانت تقول حقج

رفووع : عيب ما نتحشى عن اسرار بنات انت ولد عيب و بعدين شو يخصك

علي بصوت واطي : بدت محاضرة دش كلية اتب محاضرة و درسني فيها

رفووووع : سمعتك يا قليل ادب بتوديني بيت مريم وريم

علي : لا تتطرين ريم هذي ام لسان طويل محد يتحداه باخذ كورس عندها انشاء الله بتعلمني

رفوووووع : بتودني ولا

علي : انزين 5 عصر

رفوووع : خيبه اترياه اللي ما اتي ساعة 5

علي تبي حياج الله ما تبين دقي راسج بطوفه

رفووع : يديمه

رفيعة سارت حجرتها تتسبح وتلبست بقولكم لبسه جينز ازرق اسكيني و قميص وردي فوشي مكتوب عليه love
وحطت عدسات ازرق فاتح جحلت على خفيف و حطت قلوس وردي

رفوع يالسة تسحي شعرها

يدش علي حجرتها بدفاشه جنه حجرة حجرة ابوه : يلا ظهرنا

رفووع : ليش دش جيه تتستهبل يمكن اتلبس دق باب ع اقل دومك دفش

علي : انا اصلا رقيق

رفووووع : انزين دق حق خولة ولها من نخطف عليج

علي : انزين انرياج فالسيارة

رفوع : طلعت وركبت سياره شلوه خولة عاد خولة ف السيارة سوالف

خولة : طول طول

علي يغني : دقني دقني داق داق داق دقني

خولة : قلنا طول مالبا نسمع صوتك

علي : اصلا صوني حلو

خولة : حطله شكر زيادة

علي : لا ع بالي ملح

رفوووع بصوت واطي : بدت سخافات

نزلن من سيارة رفيعة و خولة رفيعة تفتح باب بنفس لحظة فتح حمد باب يعني نفس وقت فتحوا الباب

تلاقت عين رفوع بالعين حمد

حمد : سموحة

خولة : شو سموحة جية فلم نحنا يلا خوز حشى خلنا نطوف اونه سموحة مادري وين نحنا

حمد : شعليج كلما اشوفج احسني مريض

رفيعة : هههههههههههههههههههه

حمد فخاطرة : فديت ضحكة ياربي احبها

خولة : يلا خوز لبى نطوف وانتي بعد خوزي

حمد : شو رايج مابا خوز

خولة : يلا خوز واول انتي خوزي عشان اطوف شوي

حمد : جيه بطوفين على كعبة

خولة : استغفر الله لا تطري كعب المكرمة و دشت و تغشت روحت دش الحوي

خولة : رفوع ما بتين

رفوع تقفطت : بيي

و روحت رفيعة وياها و دشت خولة حجرة مريم بكل دفاشة

مريم فاليده لاب مستندة على شربيه ريم ونجود يترقصن رقص هبل

نجود : حدي اعصابج لا تكسرين الباب لا تحطي حرج بالباب

خولة : جـــــــــــــــــــــــب

ستوب شو تتوقعون بيستوي اذا فيه رود وتفاعل بكمل القصة

رواضي 02-09-2009 01:36 AM

مشكوره غلايه ع القصه الحلوه

يلا اترياا التكمله

:13:

MS theeba 02-09-2009 02:39 PM

حلوه القصة يالله نترياا منج الباجي

MS theeba 02-09-2009 02:40 PM

لا تطولين وااايد
اذ طولتي بييج بنعال ع راسج

][نبض المشاعر][ 02-09-2009 02:47 PM

تسلمون على مرور

بحاول اخلص بارت 3 و 4

مشكورين

ياقلبي^^ 02-09-2009 05:30 PM

واآي خبـــــــــاآل القصه تسلم ايدج حبيبتي :78650:

فديت نجود والله << حبيتهـاآ ^_*
:\38.gif:


ونـزلي الباآرتـ اللحينــ لا اطولين علينــــــى ,, اترقب ابداآعج ف البارت الياي ^.* << ^_*

][نبض المشاعر][ 02-09-2009 06:41 PM

تسلمين ع مرور

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت (( 3 ))





بعد 3 دقايق

ريم : رفوع سيري هاتي ماي حقي (( عاد ريم اللي بتفضحهم ))

مريم تشوفها بنظرة قصدها (( هب الحين )) الحين انتو ما تعرفون سالفة بقولكم حمد قال حق مريم تخلي رفوع تنزل تحت برمسها و بيعطيها هدية

مريم تغير سالفة : تعالي رفووووووع شوي منو هاي على المسن تعرفينها

رفووووووع : هاي فطوم بنت خالي

مريم : الله يغربلها قالتلي اونها ولد

نجود : انا يوعانة

ريم : حتى انا يوعانه وبطني يعورني من رقص سيري هاتيلي ماي و اكل

نجود : انزين

بقولكم عن حمديوايق على باب مطبخ يتريا رفوع اتي

دشت نجود مطبخ فتح ثلاجة و الا حمد وراها ترى هيه معطتله ظهرها

حمد : رفوع انا احبج ويحط ايده ف ايد نجود و نجود زايقة ف خاطره وين يبى تخاف تراويه ويها بعدين بيقفط

حمد : رفوع تحبينه

نجود : .....................

حمد : رفوع انا اموت فيج

نجود :.....................

حمد : رفوووع ارمسي

نجود : ..............................

حمد: على راحتج

نجود :.....................

حمد يقرب من وراها يدورها صوبها و يقرب ويه من ويها استوا قربين من بعض

حمد و يه محترق مستوي اسود : اسفين ما كانت اقصد

نجود : عادي و تربع برع سارت الحوي ودمع عينها

نجود : حمد يحب رفيعة يا ربي ليش و سبب حرام الله يغربله بيعذبني

حمد بعده ويهه متقفط : ليش تصيحين

نجود : ما شي دشت حبت رمل في عيني

حمد : لا تقصين عليه

نجود : لاااااااااااا والله عظيم دشت

حمد يقاطعها : بس نجود انا غلطان بس انا على بالي رفوع و سموحة

نجود : لاااااااا عادي بس و تغمض عيونها شافت بننظرة حب

تلاقت عينه ف عينها

حمد : االله يهل عيون والله انها تذبح

نجود : انت تحب رفيعه

حمد : ما عرف قصدي هيه

نجود : خلاص عيل باي

حمد : بايات

روحت نجود سارت عند بنات

رفوع : طافج نجود توني انجلبت من شربيه

خولة : زين يوم لبست سروال اذا ما لبستي بخلي يدتيه تروقج بنعال

ريم : حمدلله على نعمة عقل

رفووووووع : خيبه شو فيني ليش تقولين حمدلله على نعمة عقل

ريم : توج تصيحين الحين تضحكين بسم الله

ويلس يسولفن

مريم يالسه تقردن رفوووع عشان تسير المطبخ باختصار رفوع سارت مطبخ يابت حقن اكل بس ما استوالها شي

وردت عند بنات

مريم وحالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج

رفيعة : كنت اربع

مريم : انتي متاكدة انج رفيعة ما استوالج شي

ريم تصاصر مريم : اخاف غلطنا طرشان رفيعة دزو صوبنا سبال

ريم : انتي هاي .. لفت رفيعه صوبها

رفوع : شووووووه

ريم : ما استوالج شي

نجود شكت ف سالفة بس ما قالت شي

خولة : مثل شو يعني

مريم : حد رمسج

رفوع : ما استوالي شي

نجود : كم ساعة

خولة : 25 : 10

رفوووع : خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــبه

نجود : بروح

رفوع : بروح وياج

نجود : بشوف عبود اخوي رمست اخوها قال بيي الحين

رفوع : خولة ما بتسيرين

خولة : لا ببات

ريم : كيفج بتبتتين محد عزمج

خولة : غياض عيل ببات

سارن صالة شاف سعيد

مريم تصاصر رفوع : هاه ولد هندية

رفووع : حرام صح اني ما احبه بس حرام يغمضني

ريم : هلا سعيد من متى وانت اهنيه

سعيد : من ساعة

ريم : جان قلت بروح عن بنات وبيلس وياك

سعيد : ريموه باجر منسير امارات مول بتسيرين

ريم : هذا اخو ولا بلاش

سعيد :هههههههههههههههههه

مريم : ما تسيرين

سعيد : ليش عادي

مريم تقاطعه : هب اخوها انت

سعيد سكت شوي بعدين قال : يعني امي هندية هب اخوها

مريم : زين يوم عرفت انت هب اخوها من لحم ودم بس انت لقيط حطولك اسم ابويا

ريم تصارخ : انتي قليلة ادب ما ارضى على اخوي

سعيد يقاطعها : برايها تقول الي تقوله ما فيها شي شو يعني اذا امي هندية

وسار حجرتــــــــــــــــــــــــــــه

ريم : طحتي من عيني انتي اصلا كل يوم طيحين من عيني

مريم : جب

تهرن سيارة ظهرت نجود و رفوع و ركبن سيارة ونزلو رفووووع بيتهم وسارور بيتهم

خلوني اكمل شو استوى بين مريم و ريم

مريم : جب ما سمعتي

ريم : انتي وحدة ما اعترف انها اختي قليلة ادب

مريم : ولد هندية لقيط يايبينه من أي شارع و فارينه عدنا

ريم ما استحملت طراق قوه ف ويه مريم حتى استوى خدها احمر مريم يرت شعر ريم و ريم عطتها طراق الثاني

عاد سعيد ظهر من حجرته تم يحايز من بينهم

مريم : ما يخصك تتدخل بينا

سعيد : خلاص انا بظهر

مريم : فكه سويت خير فحياتك

ظهر سعيد وركب سيارته

ستوب

شو تتوقعون بيستوي اذا في ردود و تفاعل بكمل


:6500.gif::6500.gif::6500.gif:

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 02-09-2009 07:29 PM

بووو عسكووووووووووور بيندعم <<<<<<<< مسكين حاله

وبتندم مريووووووووووووووم

][نبض المشاعر][ 02-09-2009 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما نعشق (المشاركة 1156533)
بووو عسكووووووووووور بيندعم <<<<<<<< مسكين حاله

وبتندم مريووووووووووووووم


ههههههههههههههههه تسلم على المرور

ємαяαтya Kαsн5a 02-09-2009 08:59 PM

شكــلها حــلووه القصــه
يحــليله سعيد ما يستاهل ..!
بنتظار التكمله .. لا اطولين علينــا ..
يسلموو خيـــتو .. نبتظارج .. !

ياقلبي^^ 02-10-2009 06:08 PM

فـديت نجـود واللهـ << كم تعاآني ها الانساآنـــــه :0088: ^_*

وؤو اتوقــع انه حمد بيحب نجـوؤد << ممم وبينسى رفـوؤعـ ..

وؤو ياقلبي يا سعيد ,, >_*

MS theeba 02-10-2009 08:57 PM

ياللة نتريا البارت الياي لا طولين علينا

علاية وكل الحلا فيها 02-10-2009 09:13 PM

القصه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيد حلوة . . !
هذي مريم كريهـآآ
كسر خ،ـآآطري سعييد :0088:
حتى شسمـآآه [ نجوود ] مسكين،ـآآه ><

نتريـآآ البـآرت اليـآي :13:

مجنني بحبه 02-10-2009 09:42 PM

ياااااي القصة حلوووووة

يحليله بوو عسكور كسر خاااطري

يلا نترياااا التكملة .. لا طولينا عليناا

][نبض المشاعر][ 02-11-2009 04:16 PM


باااااارت ((4))



يوم ثاني

ميري : يلا قومي مايريد انا دجل

رفوع : دجل الله راسي انا متفيجه حقي مالت عليج

ميري : اقصان الجنه (( اغصان الجنه )) لان علي كله يعلمها سب اذا رفوع سبتها

رفوع : خير شو قلتي ماسمعت

ميري : احسن

رفوع : انزين الحين بقوم

ميري : انا في خوف انتي جداب

رفوع : جب يلا وتفتح باب حمام وتتسبح تلبست ونزلت تحت شافت امها

ام راشد : يلا تغربلتي وليش ميري هاي سوده ماوعج

رفوع تقرط على امها : انا قلتلها توعيني ساعة خمس

ام راشد : جب يلا انقفضي انا ما صدقج انتي اخر وحدة اصدقها جب يلا

رفوع : انزين ودق حق ابو بكر

رفوع معصبة : ابو بكر وينك تعال عندي

ابو بكر : انتي واجد مشكل انا في جي ما في يشوف انت

رفوع : انزين وينك

ابو بكر : عند نجود

رفوع : هاي نجود بعد ساعة الي ما تظهر

ابو بكر : شوه

رفوع : باي

ابو بكر : باااااااااي

رفوع تشوف راشد يخطف

رفوع : رشودي والله اني تولهت عليك

علي : وانتي مقردنه عودة

رفوع : وانت وين ظهرت حقي

علي : مناك

رفوع : انت سخيف ما حب اشوفك مالت عليك

علي : اغصان جنة

رفوع : جب معلم ميري اغصان جنة

علي : جب عيل تسبينها دوم

رفوع : جب يلا رشود بتوديني كلية

رشود : اصغر عيالج انا

علي : احسن تتادب صايعة

رشود : اسكت انت محد رمسك

علي قافط : انشاء الله

رفوع : يعني بتودوني ولا

راشد : اكيد حد يخرب دوام اخته

علي : انا

راشد : حد رمسك

علي قافط مستوي ويهه اسود : يا خي لا تقفطني جدام اختي بعدين اتلوم

راشد : جااااااااب

علي بيتحر : الله يصبرني

راشد : رفووووع اركبي سيارة

رفوووووع : انشاء الله

رفووع ركبت سيارة وطول على اغنيه حسين الجسمي الخاينه وتغني وياه

الا واحد يركب من وراه و يزخها من رقبتها

رفوع : اااااااااااااااااااااه منوه الله يلعنك منوه

.......... : حشى اذني كورتني محد يتمصخر وياج حشى حس زلزال ف اذني

رفوووووووع تلف وراه تشوف علي

رفووع : انت ليش راكب سيارة منو سمحلك

علي : سياره ابوج

رفووع : لا يدي

علي : جب يلا

رفووووع :: جااب يحليله قفظوه حرام

ويرن موبايل علي وحدة يقص عليها

علي وينزل من سيارة و يالس يرمسها

ركب سيارة راشد ف درب

رفوع : بسالك سال

راشد : اسالي

رفوع : ليش ما تزوج

راشد : ما قدر ازوج تعرفين اني احب غاية كيف تبيني اتزوج

رفوع : انزين يوم خطبتها ما وافقت اصلا كم بنت تتمناك لازم غاية يعني

راشد : احبها والله حتى ابا ا اجحل عيني بشوفتها

رفووووع : بس خلاص خطبها حمدان

راشد : تحسين بتوافق ما قالت شي

رفووع : اصلا هيه ماردت خبر تستهبل اونها تبى تفكر

بقولكم سالفة غايه راشد قبل حمدان خطبها بس هيه ما وافقت وبعدين خطبها حمدان بس هيه ماردت عليه

راشد ما يداني حمدان بس من بعيد الي بعيد ..

رفووع : نزلت من سيارة ودشت كلية

ف كلاس حشرة

خولة : يت سودة

رفوع : سمعت اااه بس بطوفها

ريم : ليش ما يتيتي ويا ابو بكر

رفوع : الله يغربله روح عني

ادش عنود كلاس و اتي صوب رفوع

عنود : منوه يابج

رفووووووع : اخويه

عنود تشوفها بنظرة : انزين شو اسمه

رفووووووووع : ويهج لوح

عنود وتخخق ف رمسة : شوه

رفووووووع : اسمه راشد

عنود و تتخقق برمسة : ترى اخوج غازلني بس انا عطيتها طاف و اونه قال يبى يشوفني ف صحارى

ما عرف اخوج يغازل خليه يحترمني ع اقل

رفووووووع : شووووووه يخصي اخوي يغازلج شو لقى فيج ع فكرة اخوي مب مغازلج

عنود : والله رمسيه وروحت عنها

نجود : شوف صاروخ نقع علينا

رفوووع : طلع رمسات تبى تسويلي مشكلة

نجود : انخشو تحت طاولة

خولة : ليش

نجود : ترى سقف بطيح علينا

ريم : حلوه هاي

نجود : طبعا حلوه ما دام انا مخترعتنها

بقولكم عن عنود : هاي بنت كله حياتها مشاكل ما تحب رفووووع وكله ضرابة ويا رفوع و راعية شباب

مريم عند ربيعتها اسوووم

اسوم هلا والله شحالكن

مريم طاف حق اختها ريم : شحالج نجود

رفوع : نحنا مالنا رب

مريم : اوه نسيتج توني شفتج

ندى تربع عند رفوع

ندى : يلا اخوج متولع ف عنود متخبل عليها

نجود : اخ يل جدب تعرف ادبس

رفوووع : الله يلعنها والله اراويها

رفوووع سارت عند عنود

رفووووووع : شو سالفج انتي كل يوم يبتيلي رمسة تراج وايد شايف نفسج

عنود : شو سويت

رفووووووع : يله ع براءة تعرفين تمثلين

مريم عصبت على عنود : وين تبين انتي

عنود : شو بلاكن انا ماقلت شي

مريم : جااب انتي

رفووع : شوي مريم خليني اتفاهم وياها

رفوع : انتي راعية شباب ارمسي عدل ولا طراق ف ويهج

][نبض المشاعر][ 02-11-2009 04:21 PM

بارت 5

عنود انا الحين راعيه شباب محد غيرج راعية شباب وين تبين اونج بتعطيني طراق

رفوع : جااااب ما تفهميني

عنود : شو اونج سكتيني

رفوع : شوفي حطي هذا كلام ف اذنج شوفي بطوفلج هالمرة بس مرة يايه انتي تعرفين شو بسويلج

عنود : يعني تهديد

رفوع : شوفي الي تشوفينه

وروحت رفووع و بنات

كانت ريم ترمس تليفون كانت ترمس سعيد باختصار سعيد قال حق ريم بتسير امارات مول

طبعا ريم ما تفوت قالت حق بنات طبعن كلهن وافقن الا مريم

مريم : ما تسيرن شو تورن

ريم : تبن تسيرن بنات

مريم : تركبن ويا غريب

ريم : لا تردي سالفة راسي عورني وانا الرمسج بنفس سالفة لاعت جبدي من كثر ما رمسج

مريم برايكن

ريم دق حق ابو بكر

ريم : ابو بكر تعال كلية وشلنا

ابو بكر: كله انتو شي كل يوم برع مافي خلي انا يجلس داخل بيت انتو واجد مشكل انا

ريم : حشرة انت تعال و خلصنا

ابو بكر : انزين

ريم : عندنا محاضرات يوم

نجود : لااااااااااااااااا ما عندنا

باختصار يا ابو بكر وسارن وياه

ردن بيت بس مريم ما طاعته اتسير اونها تخسي تركب يا ولد هندية

مهم ركب سيارة

سعيد : هلا والله شحالكن

نجود : حمدلله تمام وانت

سعيد : بخير

كانت خولة وره كرسي سعيد سعيد يتم يطالعها

وخولة منزلة راسها


بعد ساعة وصلو امارات مول

ساروا صوب ثلج خذوا ملابس وتلبسوا ودشوا واكثر كانوا شباب

رفوووع تفر ثلج على نجود وسعيد نجود تترابع وسعيد يفر ثلج وخولة تفر ع سعيد وسعيد يفر عليها


رفوع و ريم ساروا بعيد عن سعيد و خولة و نجود

رفوع تفر ثلج ف ويه ريم

ريم كانت منزلة راسها تمسح ثلج من ويهه

ولد 1 : سلمتي

ريم بعدها منزلة راسها على بالها سعيد : سعيد فديتك اضربها

ولد1 : تامرين امر يالغاليه

رفووووع : وين تبى اونك بتضربني

ولد 1 : اكيد ليش تضربين طماطة

رفووووووع : منوه طماطة ان شاء الله

ولد 1: هذي و ياشر على ريم

رفوووووع : بتصفع مايخصك فينا

ولد 2 : انتي قمر يوم تعصبين


رفووع : جب

ولد 1: ما يخصك فيها عيب عليك

رفووووع: انت اول اسكت انت ما يخصك فينا

ريم زايغة رفوووع بصوت واطي : ابيه شو سويت صدق اني خدية

ولد 3 : عاشت احييها

رفووع : جب انتو شو تبون

ولد 1: اباج

رفوووووع : انا ما باك انت قليل ادب مضيع مذهبك

ولد 1 : تعالي ودوري حقي

رفوووع : جب يلا

ريم : خلاص رفووع قومي نظهر

رفوع و ريم يسير صوب ثاني يسير صوبهن


ولد 1 : عشت

رفووووع : انت صايع تعرف ولا

ولد 1: شو قلتي

رفوووع : ركبلك سماعات

ولد1 : ودي بس ما اقد اسير

رفووووع : انت شوو مشكلتك

ولد 1: تعالي انتي من وين

رفوووع : جب يلا لك ويه تسال انا حكشوه ارمسك بطلع صايعة مثلك

ولد1 : اصلا انتي تتمنيني

رفوووووووووع : جب يلا اقطع يا صايع

ولد1 عصب ويود ايدها : تراج لوعتي جبدي ب صايع

رفوع :طراق عطته

ولد 1: ليش تعطيني طراق

رفوع : لانك وقح و حقير عيل زخ ايدي ليش وين تبى اصلا هل الاشكال خايسة

ولد 2 و3 : افااااااااااااااااااااا سكتوه حراااام

نجود تشوف رفوع و ريم

نجود تصارخ : رفوع و ريم تعالي

ولد 1 : هذي اول مرة حد يعطيني طراق لا ابوي ولا ابو ابوي عطاني طراق انتي اتي و تعطيني طراق والله لاراويج

رفوع : انا زايغة منك يخصي لا انت ولا عشرة من اشكالك جب يلا

ولد 2 : افاااااااااااااااا سكتوك حرام غمضتني

نجود تقاطعهم : وين يالسين يلاا اظهرن

ولد3 : اكتملت تعالي انتي وعطيني طراق اونه عاد منقلدهم

رفوووع : سخيف ع فكرة

ولد 1 : جب ما يخصج ب جسوم

رفوع : حد رمسك

ولد 1 : انتي رفعتيلي ضغظ والله العظيم

رفوووع و تقاطعة : شو بسوي يلا قوم اونه براويني

نجود : رفوووع اسكتي خلاص اسموحة ما لبا فضايح خلاص روح

ولد 1 : مابى روح شو بسوين

نجود : بليز مالبا فضايح خلاص اسفين

رفوع : شو اسفين يخسي نقول حق هالاشكال اسفين

ولد 2: عاش ويقلدها اسفين وخر

ولد 3: عنبو ما تعرف شو قالت قالت و يقلدها بليز مالبا فضايح

نجود : جب

نجود تسحب رفوع وريم من ايدهم ويروحن

ولد 1 يصارخ : بتندمين يعني مابا اشوفج

رفوع : من شوف منوه بندم ثاني لا انت ولا عشرة من اشكالك يندمني

ويروح يدور سعيد وخولة

صوب خولة وسعيد

سعيد يسحب خولة من ايدها ساروا صوب سينما مال ثلج صغيرة مب عودة

محد كان فيها

يلسوا سعيد بعده ميود ايد خولة

سعيد تصدقين اول مرة احسج طيبة

خولة : ليش

سعيد يتقرب منها : كنت احسج خايسة

خولة : يا كلب فخاطرها (( محد غير اختك خايسة ))

سعيد يتقرب زيادة : خولة

خولة منزلة راسها مستوية طماطة : سعيد وخر شوي ما تشوف انك وايد لاصق فيني بعدين اذا حد شافنا

سعيد : انا مرتاح جيه وخل يشوفونا ما عليه منهم

خولة : سعيد

سعيد يحد ايده على فمها : لا تقولين شي احبج موت اصلا من اول مرة شفتج حبيتج كنت ابا اقول بس اتردد

خولة : توك تقول تحسني خايسة

سعيد بعده لاصق : كنت اسولف وياج

خولة : ههههههه

سعيد : خولة تحبيني

خولة ما تعرف شو تقول : ماعرف

][نبض المشاعر][ 02-11-2009 04:23 PM

بارت 6


سعيد : قولي هيه ولا لاااااا

خوله : سعيد ما عرف شو اقولك بفكر

دشن سينما نجود وريم ورفوع استحن وظهرن

خولة : يا فضيحة شو بقولن بحش حش فيني

عند نجود وريم ورفوع

نجود : الحين عرفت شو سالفة

ريم : شو بلاج شفتوا كيف سعيد لاصق ف خولة

نجود : والله اني عبقرية صدقني ذكية

ريم : يالله من متى وانتي تعرفين

نجود : اسمعي ف سيارة كان سعيد كله يشوف خولة من دشينا ثلج يالس يلعب وياها

ريم : هيه انزين انزين

نجود : جب والله محد يسواني

ريم : مالت عليج

نحود : اغصان الينه

ريم : بلاج رفوع ساكته

رفوع : شوفي يالس يلاحقنا

نجود : منوه

رفوع : هذا الي ضاربت وياه

ريم : خليه يزول

رفوع : اصلا هذا كله من سبج

ريم : جب كنت ما عرف ع بالي سعيد

رفوع : خلاص سكروا سالفة

طلع سعيد

سعيد : يلا ظهرنا

ظهرت وراه خولة

مهم ظهروا وظهروا وراهم الاولاد

باختصار ظهروا من امارات مول بردون البيت هذا الي ضاربت وياه رفوع يالس يلاحقهم بسيارة اونه يبا يندمها

دشو شعبية دش وراهم بس ما عرف اين بيت هم

مهم

نزلن بنات بيت مريم وريم

دشن صالة وياهم سعيد تموا يسالفون

شافوا مريم وحمد داشين بيت

مريم : جان ما ييتم

ريم : عاد نحنا تحوطنا و يلسنا نلعب

مريم : حتى انا تحوطت

ريم : بس نحنا سرنا مركز محترم فخاطرها ياليت محترم مغازلجين سادين مركز

مريم : نحنا سرنا يل مواطنين و انتو سرتو و ياه هنود

خولة : انا ما اسمحلج ترمسين عنه هذا ولد عمي اخير من كل شباب

مريم و تاشر بييدها : الحين هذا ولد عمج حمدلله وشكر

خولة : انتي اصلا حقيره لازم اربيج من اول ويديد

مريم : ليش دافعين عن هنود

خولة تصارخ : جب يلا اقطعي

مريم : ليش دافعين عن لقيط يمكن حتى ولد حرام لقطوه من أي شارع و فروه عندنا

خولة : اسكتي خلاص مريم بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــس

مريم : لقيط وخايس و ولد حرام

ادش ام حمد

ام حمد : بلاكن

خولة : انا لازم اربيج من اول ويديد

مريم : فديتني انا متربية يمكن هووه مب متربي

ام حمد تضرب مريم : عيب عليج تقولي حق اخوج جيه انا مربيتنكم كلكم

ظهر سعيد من بيت خولة وراه

خولة : سعيد اصبر لا تروح حرام عليك

سعيد : خولة بااااي

خولة زخه من ايده وهي تصيح : حرام لا تخلني روحي انا احبك سعيد واموت فيك

سعيد يتقرب منها : انا بعد احبج بس القدر ما جمعنا انا ولد هنديه و انتي

خولة تحط ايدها بفمه : سعيد لا تقول جيه احبك حرام تسوي جيه حقي

سعيد : خولة خلاص لا تصيحين و يمسح دموعها و خولة ما حب اشوفج وانتي تصيحين خولة قولي وعد

خولة : وعد

سعيد : ما تصحين بتمين وفيه حقي انزين

خولة : لا تروح حراام عليك

سعيد يركب سيارة : بااي احبج وروح

خولة تمت يالسة مكانه تصيحه رفووع تشوفها من بعيد

يت صوب خولة

رفوع : بس خلاص خولة تعورين قلبي

خولة : خلاص روح عني سعيد روح احبه واموووووووت فيه حرام يسوي جيه

رفوع و تحضنها : بس خولة تعورين قلبي رفووووووع تبي تصيح بس ميودة عمرها

خولة تناشق : ابى ماي

رفووع : انشاء الله

و تربع رفووع صوب مطبخ وتشوف حمد يالس ياكل

رفوع : تصارخ وين ماي

حمد : اعوذ بالله و يغص

رفوع وتشل ماي و تروح

خولة كان وياه نجود وريم

رفووووع تعطي ماي حق خولة وتشرب خولة

رفوووع : من وين ظهرتن

نجود : كلنا نشوف فلم اول ع بالنا فلم بس يوم جفنها بتموت ربعنا

ريم : هههههههههههههههههههههاي

رفوع : متفيجه تضحكين


ستوب شو تتوقعون

ابغي توقعات شو بيستوي

Ok

ємαяαтya Kαsн5a 02-11-2009 05:37 PM

نــاايس الباارت

تقهر هالمريم وايد .. !!
يحليله سعيد ما يستااهل ..
الله يعين رفوع من هالولد 1 ..

تسلمين حبوبه ع البارت الناايس
و بنتظار التكمله لا اطولين ..

ياقلبي^^ 02-11-2009 05:56 PM

مممـ اول شي تسلم ايدجـ فديتج ع ها الابــداآعـ ..^^..:861:

واتــوؤقــع انه سعيد بيتم يحب خوله ,, وخلوه بتم ع حبه :78650:

وؤو سعيد ما بيــرد ,, وعقــب بيحطون ع مريم وبيقولوها كله منــج << واتوقع انها بتكرهــاآ زياآدهـ ..

والله يستر من ها الاولاد ,, يمكنـ يسوؤن مشاآكل حق رفووعـ ,,:007:


هــاآي توقعــاآتي ,, متابعه لــج حياتي ,,

ونترياآ ال 7 ,, ع احر من الجمـــر اوكيكــ ^_^

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 02-11-2009 06:21 PM

أفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــا :1:
لـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــش ما ندعم ســـــــــــــــعـــــــــــــيــــــــــــــتد:12 .gif:

%كشخة% 02-11-2009 06:35 PM

مشكورررررررررررررررررو والله واااايد حلوة القصة ...


بس بليز لا تطولين يوم تنزلين البارتات ...


*_^

][نبض المشاعر][ 02-11-2009 09:58 PM

تسلمون ع مرور

ان شاء الله ما بطول عليكم هع


:6500.gif::6500.gif::6500.gif:

المجهوله 100 02-11-2009 11:29 PM

يااااااا سلااااااااااااام القصة روعة
لا تخــــــــــــــــلينا نتريا وااااااااااااااايد ^^:121:

علاية وكل الحلا فيها 02-13-2009 12:23 AM

هذي مريم لعييييييييينه ><
مسكيييين سعيد كسر خ،ـآطري :0088:

و هذآآ الولد 1 يبـآله كف محترم ثـآني ^.^"

و بس & ننطر البـآآرت اليـآآي

المجهوله 100 02-14-2009 08:08 AM

يالله عااد نبووض خليتينا نتريا واايد:24:

غلآآآآآهـ 02-14-2009 03:32 PM

نبوووضه نمبر توووو لا تتحيرين علينا عاااد



نترياااج

][نبض المشاعر][ 02-18-2009 09:18 PM

بارت 7


ريم : محد يضكك

حمد يا صوب بنات

حمد : بلاكم متيمعين اهنيه

ريم : ماشي بس خولة تبى تعيد فلم تيتانيك

حمد : حلوه يا بقرة دشن داخل الله يغربلكن

ريم : جب

حمد : جب يلا دشن داخل ولا كل وحدة طراق ف ويهه

رفوع : ما تقدر عندنا ام وابو

حمد : وانا شوه

رفوع : ولد عمي

حمد : خلاص عيل ما دام ايلج شي اسكتي

رفوع : جب

نجود مجابلة حمد اونها تشوف خولة مستحية تذكر يوم يوم مهم

حمد : بلاها هاي عيونها متورمه وخشمها احمر و خدودها حمر يقول محديا اقلشر

ريم : فضحتنا ابلشر

حمد : جب هوه هذا بلاها صدق احسها ميتة

ريم : بسم الله عليها بتدعي عليها وهيه حية

حمد: تبيني اوديها مستشفى

رفوع : ما فيها شي عادي بس

حمد : فخاطره يبى يعرف نجود تحبه ولاااااا

حمد : هلا بناعم صوب

رفوع : منوه ناعم صوت

حمد : حد غيرج

رفووووووع : ههههاي حلوه بس خايسة

حمد : رفوع اذا تبين تروحي البيت انا جاهز

رفوع : طردة

حمد : لاااااااااا افا اطرد كل حد الا انتي

نجود انقهرت : اذا بتروحون انا لازم انا موجودة

حمد : محد عزمج

نجود : عادي كيفي برز ويهي متى ما ابى

حمد : اف مالبى حد ويانا

نجود انقهرت : انزين تبون شي انا بروح عند مريومه

نجود روحت

رفوع : حرام عليك

حمد : برايها

رفوع : ما ارضى على جوجو

حمد : جب

حمد روح عنهم سار صوب نجود

نجود يايه تفتح باب حجرة نجود الا حد يزخ ايدها ويسحبها

نجود : هدني

حمد هدها

نجود : انت شو تبى توصل بضبط

حمد : ماشي

نجود : سخافتك تراها ما تعيبني

عطته ظهرها وروحت

حمد و يزخ ايدها : نجود تحبيني

تلاقت عينه بعينها

نجود منزلة راسها : حمد وخر شوي انا وسكتت

حمد : كملي

نجود : تراك تحب رفووع

حمد : اذا انا كنت رفوع شو بتسوين

نجود : شو بعد بسوي ماشي اكيد

حمد بعده زاخ ايدها : حطي عينج بعيني

نجود : حمد مابا فضايح

حمد : حطي عينج بعيني

نجود : غصب هوه مابا

حمد : حطي عينج بعيني

نجود : انت شو بلاك

حمد : تحبيني ولاا

نجود : اذا قلت لااااا شو بتسوي

حمد : نجود لا تستهبلين تحبيني

نجود : تراك تحب رفوع وتروح

حمد : اف منج

نجود وتربع : جب

روحت عند رفوع و ريم

ريم : سرتي عند مريم

نجود : هيه

رفوع : ما قالتلج شي

نجود مرتبكة : هاه لا ما قالت شي بس قالتي اظهري ظهرت

رفوع : خلاص بروح البيت تعبت

خولة : انا وياج تعبت

ريم : انتي غصب عن ويهج بتسيري

خولة : .................................

رفوع : بسير ازق حمد يودينا البيت

نجود : انا بزقره استريح مكانج انتي يوم تعابة انا بسير

رفوع : انزين انزين

روحت نجود

ريم : بلاها هاي ثانية

رفوع : ماعرف

نجود دقت باب حجرة حمد

حمد فتح باب

نجود : نبى نسير البيت بتودينا

حمد : ان شاء الله

نجود : لا تتاخر

حمد : نجود

نجود طاف وروحت عنه

حمد ركب سيارة و ريم و رفوع و نجود و خولة

حمد يحط اغنية يا حبي افهم راشد الماجد

حمد يطالع نجود من جامة صغيرة

نجود منزلة راسها

رفوع تشوف حمد يشوف نجود : ططططططططط ماروم نحنا جامة حق سياير هب حق نجود


حمد : منو قال اشوفها انا اشوف سيارة الي ورانا

رفوع خافت ع بالها ولد الي ضاربت وياه

وصلوا بيت خولة خولة نزلت

حمد : بتزل وراها نجود

نجود : ليش انا بيت عمي ابو راشد قبلنا لازم تنزل رفووع اول

حمد يبى يغايضها : انتي تسوقين ولا انا

نجود طنشت سالفة ونزلت بيتهم بعدين رفوع نزلوها بيتهم

][نبض المشاعر][ 02-18-2009 09:22 PM

بارت 8

يوم ثاني

ساعة 25: 1

ام راشد : يلا قومي بين بنات خالج

رفوع : برقد شوي حرام عليج

ام راشد : جب يلا دوم رقاد

رفوع : تعبانه مريضة مزجمة بلاج عليه خليني ارقد مب مصدق اتي اجازة

ام راشد : محد قالج تسهرين ويا اسود علوه

علي يمر من حجرة رفوع

علي : حد يحش فيني منوه

رفوع : قالت عنك اسود

علي : امي انا الحين اسود

ام راشد : لا ابيض

رفوع وتاشر ع علي : لا طلعت خطير ما خليت امي فحالها لازم تعلمها سخافاتك

علي : جب يلا انا هب سخيف

ام راشد : جبك لا تغلط ع بنيه

علي : لا ولد

ام راشد : بلاك وين ساير متكشخ ولابسلك نظارة

علي : نسيتي يوم اليمعة بسير اصلي

ام راشد : انت بتفضحنا شو بقولون عنا انا يايبه ولد سودانية وانا ماعرف

علي : بلاج عليا انا هب اسود انا اصلا الق بياض

ام راشد : اصلا الحين تارس ويهك طحين دخل ويه ف صحن طحين وظهرت منه

علي : امي هب فايق حق سخافات

ام راشد : انا فايقة

علي : خلني الحق قبل ما تفوتي صلاة

رفوع : من متى ادينت

علي : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله من الحين مدين

ام راشد : جذاب لابسل نظارة وساير تصلي

رفوع : ماعليج مادام ابو راشد ف مصلى هب لابس و يخسي يكون لابس وساير مصلى

علي : جب يلا

ام راشد : يلا روح وانتي يلا قومي

رفوع : انزين

و نشت وسارت حمام تتسبح و تلبست

بعد ساعة ياه عيال خوال رفوع

عائلة ابو عبيد

عبيد : عمره 25 سنة مخطوب من ربيعة غايووه غرشوب عيونه كبار رموشه كثاف حنطاوي بس عصبي شوي

خلوف : عمره 23 سنة يحب مريم بنت عم رفوع غرشوب بس مغازلج راعي سوالف ابيض عيونه كبار يشبه عبود

حسون : 20 سنة اكبر مغازلج ف عائلة يحب شي اسمه بنات يتخبل كل حياته يرمس بنات غرشوب حنطاوي عيونة عسليات وساااااااع

غاية : عمرها 18 سنة غرشوبة عيونها عسليات ع خضر عيونها وساع رموشها كثاف بيضه جمالها جمال مغربي حتى يقولولها امج مغربية اصلا جمالها من يددتها لان يددتها مغربية صوب ابوهم ابيد ابعيد هب صوب رفووع

مهرة : 14 سنة تشبة عبود بس طبعها طبع حسون تحب علوه اخو رفوع يحليلها خخخخخخ


عائلة ابو حمدان

حمدان : عمره 23 سنة يحب غايوه يعشها وخاطبنها بس غاية ما ردت خبر عليهم غرشوب عيونه لا كبار ولا صغار خشمه سيف وراعي سوالف

سلطان : 20 سنة مسااااااااااافر روسيا يدرس

فطوم : عمرها 18 سنة مستريلة بويه قاصه شعرها ايوم بوي قوية عين محد يرومها تحب سوالف بنات و خرابط حب ما حب و حبيبتها وحدة اسمها امون -- غرشوبة راعية سوالف عيونها وسااااااااااع عيونها عسليات فاتحة وايد و بيضه

عبد العزيز : 15 سنة يحب مهرة بس مهرة ما دانية كله يراوقها بس هيه تعطيه طاف غرشوب ويا يلصق ب فطوم


يت عائلة ابو عبيد

غاية سايرة صوب حجرة رفووع شافت راشد

غاية : هلا

راشد يشوفها بنظرة : اهلين شحالج انتي (( تعرفون سالفة صح ترى قالتها ف بارت ما دري كم مهم تابعوا يمكن تعرفون ))

غاية : بخير وانت علومك تصدق من زمان ما شفتك

راشد : قصدج من يوم خطبتج

غاية نزلت راسها : انت تعرف اني ما حبك كيف تباني احبك خلاص صار الي صار

راشد : ظيفي معلومة انا ف عمري ما حبيتج

غاية : سوري خلاص راشد لا تكبر سالفة

راشد : انا ما اكبر سالفة و زيدي معلومة ف راسج و ياشر صبعه ع راسه خلاص اذا انتي ما تبيني حتى انا ما اباج ع بالج ميت فيج انا مستحيل و يخصي

رفوع تفتح باب شافتهم سكرت باب حجرة بس محد انتبه لها

غاية : راشد بلاك لا تعقد سالفة لازم تردها

راشد : انا ما اعقدها انتي بلاج ما تبيني الف وحدة تتمناني

غاية :رشود خلاص حرام عليك

راشد يقاطعها : لا دلعني تراني هب حمدان

غاية : راشد حرام تسوي جية كافيني مشاكل

راشد : باي انا ما اكلم الي يردوني

غايه تزقره : راشد : عطاها طاف

غاية بطلت باب حجرة رفوع بكل دفاشة معصبة كانت

غايوه : بلاه اخوج حرام عليه يعقدني

رفوع : هب منج من جمالج بعدين تعرفيني اخوي متولع فيج شو تبيني اسوي

غايوه : اخوج مسوي سالفة حقي مسوي من حبه كبه

رفوع : حرام عليج كله ولا اخوي

ام راشد ادش بكل دفاشة : يلا تغدن

رفووع : اكتملت

ام راشد : لا طولي لسانج وبعدين شو اكتملت جية شايفتني جمعية

رفوع : لا اسواق الامارات بعدين متنانة وايد

ام راشد : جب يلا انا اصلا رشيقة

رفووع بصوت خفيف : و عثرة

ام راشد : شو قلتي

رفوع : ما شي

ام راشد : ع بالي شي قلتي يلا يلا قومن تغدن

غاية : ان شاء الله خالتي

رفوع و غاية سارن صالة شوف فطوم داخله بيت

فطوم : هلا هلا والله كيف حال شحالكن شخباركن

رفوع : بخير و صوبج

فطوم : بخير بس تعبانة شوي

رفوع : ليش افااا احيدج احسن من جية

فطوم : والله كله من امون متعبتني

غاية : ليش شو سوت

فطوم : اسكتي خلاص ما با اتذكرها خلاص انطمبي

غاية : جااااب

فطوم : قصري حسج

رفوع : جية شو راديو تقصر و طول

فطوم : جب يلا اسكتن

غاية : صدق قولي شو استوي

فطوم : تنهد : والله تضاربنا

رفوع : ليش بعد

فطوم : عشان كلنا ف كلية نسيت انها وياية شفت بنت تمر حذالي قلت حق بنت تعالي صوبي هذا يسمونه حب من اول نظرة عصبت ما طاعت ترمسني

غاية : خدية ترمس حذالها

فطوم : خلها زول مالي خاطر ايب سيرتها

عاد علي يدخل بيت لقط كلمة سيرتها قال : لا موضوعية

فطوم : حشى مركب ردار ف بيت

علي : لا ابلتوث

فطوم تستريل عليه : جب اقطع عنبو هالويه

علي : :\38.gif: خوفتيني ارجوج لا تتكلمين انتي مابا اسمع سيرج

ستووووووووووووووووووووووب

شو تتوقعو بيستوي ؟؟

شو بيستوي بين غايوه وراشد وحمدان

و شو بيستوي ف خولة و سعيد

ومريم بتكره سعيد زايدة

يلا ابغي ردود وتفاعل ذا فية تفااااعل ف القصة بنزل بارت بسرعة شااو

غلآآآآآهـ 02-19-2009 05:18 PM

شو تتوقعو بيستوي ؟؟

بتريا الياي لان مخي مقفل

شو بيستوي بين غايوه وراشد وحمدان
الله العالم

و شو بيستوي ف خولة و سعيد
بعد ماعرفش

ومريم بتكره سعيد زيادة
هاي حاله خاصه يبالها طراقات ع خشمهـآ

يلا ابغي ردود وتفاعل اذا فية تفعل ف القصة بنزل بارت بسرعة شااو

نزلــي بس يوم بتنزلين لا تتحيرين يآ دبهـ >> اقصد يالعصقولهـ ~ ..

][نبض المشاعر][ 02-19-2009 05:42 PM

تسلميـــــــــــــــــــــــــن ع مرور

يا نبوضة

:35.gif:

المجهوله 100 02-20-2009 09:17 AM

يلا يانبووض نتريا البارت

بس ياويلج ان نزلتي بااارت

نزلي بارتين ثلاث

بذبحج

][نبض المشاعر][ 02-20-2009 11:16 AM

ههههههههههههههههههه

تسلمين ع مرور بحاول

اخلص بارتين ...


:6500.gif:

المجهوله 100 02-21-2009 02:00 AM

لالالالالالالالا ماتحاولين
نبغي نعرف شو بيستوي
صح ولا لا يا اعضاء ؟؟؟

MS theeba 02-21-2009 01:04 PM

صح
ياخي انا انسي بسرعة لاحداث نزل كل يوم برتين ثلاث
بليييييييييييييييييييييييز:30:

غلآآآآآهـ 02-23-2009 01:17 PM

نبضوووه يالدبه وين البااااارتز

ياقلبي^^ 02-24-2009 07:23 PM

هــلاآ وغــلاآ

احــداآث رووعهـ ^_*

ولييش طولتي علينــى >> نترياآج >__<

ما بكتب توقعاتي في ها البارت بكتب ف الباآرت اليــاآي عسب تنزلين ^_*

][نبض المشاعر][ 02-25-2009 03:46 PM

بارت 9


فطوم : جاااااااب يلا مناك

علي : ابوي

فطوم وتقاطعه : ولا امي

رفوع تصاصر غايوه : وعثرة علموها هي ثانية

علي : لا عمي

فطوم : لا يدتي

علي : لا خالتي

غايوه : يوووه لوعتة جبدي خلاص ما يسوى علينا

فطوم : امه عليج ما عندنا بنات يترمس

علي : فطوم اسمعي تراني وايد عطيتج ويه

فطوم : انا بعد وايد عطيتك يلا مناك اجلب ويهك الى اقرب صفحة

علي : صفحة كم

فطوم : 105

علي ويربع: جلبتها ويروح

غايوه : سخافة وعبط

فطوم : رفوع دقي حق بنات عمج صح ولابنات خالج

رفووع : تراكن انتن بنات خالي يا هبلة

فطوم تستريل : انا هبلة ف عينج عنبو ه الويه

رفووع : لسانج وايد طويل

غايوه : لا قصير

فطوم : شو يخصج محد رمسج ليش دخلي عمرج ف شي مايخصج

غايوه قافطة : جااااااااااااب

فطوم : اجبج رفوع دقي يلا

رفووع : اوك

رفوع تشوف موبايلها ماشي رصيد

فطوم : بلاج شو استوى

رفوع : ماشي رصيد ف موبايلي

غايوه : عيل ليش مخترعين تلفون بيت

رفوع : انزين : تشل تلفون بيت

رفوع : الووووووووووووه

..........: منوه

رفوع : انا

........: انا عرف انج انتي بلاج خدية

رفووع : منوه انت

......: ما عرفتيني

رفوع : حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــد

حمد : حمدالله وشكر الله يوم الله عطانا عقل

رفوع : جب

حمد : خير ليش داقه

رفووع : لا شر بس اقولك

حمد : خير قولي

رفوع : وين ريموه

حمد : شو تبينها

رفوع : ما يخصك

حمد : عيل مابا اعطيج اياها

رفوع : لا تستهبل عطني اياها

حمد : ما با

رفوع : رفعتلي سكري تره

حمد : انا احيد عندج ضغظ

رفوع : لاااااااااا تستهبل

فطوم تمط سماعة من رفوع

فطوم تسريل : حوووووووووو شو بلاك انت شو مشكلتك

حمد : بسم الله الرحمن الرحيم يمكن هوس شي وانا مادري

فطوم : بلاك شو مشكلتك

حمد : منو انتي أخافني شابك حد

فطوم : تضحك : ههههههههههه ايه منو انت

حمد : يا رب اغفر لي انا ماسويت خطا بس اليوم اعوذ بالله

فطوم ناقعة من ضحك : من شيطان الرجيم

حمد : انتي منوه

فطوم : ما يخصك

حمد : ليش ما يخصني انتي داقه

فطوم : شو دراك اني انا داقه يمكن انت داق

حمد زايغ : باااااي انا ما ارمس حد

فطوم : بلاك عادي بتتعود

فطوم تخبر بنات بصوت واطي : زاغ ياحليله

فطوم : اسمع ازقر :: لحظة شوي

فطوم تقول حق رفوع : شو اسمها

رفووع : ريموه
فطوم : ريموه

حمد : اذا قلتي لي منوه انتي بعطيج اياها

فطوم : جب عنبو هالويه شلك تسال عنبو ويهك لوح هب حديد

حمد سكر فويها

فطوم : الله يغربله سكر فويه بس اعرف منوه هذا لاخمه خم بالمكنسة

رفووع : هذا ولد عمي حمد تعرفينا شفتيه صح

فطوم : شو دراني انا ما اذكر شي

غايوه : كله من سبت امون الي ما خذه تفكيرج

فطوم : جاب من زينها الله يغربلها هاي ثانية

غاية : من شوفه منوه بيركض وراء ثاني

فطوم : يخصي اربع وراها ما لقيت

ام عبيد دشه (ام غايوه )

ام عبيد : يلا قومن منسير عزبة

رفووع : اللــــــــــــه خاطري اسير

فطوم : محد يوجج

غايوه : يلا منسير خاطري اسير

فطوم : يا هليلة محد يوتكن

سارن بنات يتعدل ظهرن

سارو صوب سياير

علي يصارخ : انا براويك تخليني اركب عيايز ما عليه

خلوف : يلا ااااااااااااااااا زول تستاهل و يصيح ويل وروح العزبة

علي لايع جبده بشل حريم : فخاطره : اخيييه واع انا ليش اسير جان قريت فالبيت

فطوم : علي نباه نسير وياكم

علي : اركبن ويا رشود انا بركب عيايز بدوخن بالسيارتي شيشة

ام راشد : انت قليل ادب نحنا اندوخ شيشة جب يلا اركب سيارة وانتن انقفضن

فطوم : ان شاء الله

سارن صوب راشد غايوه ماتبا تركب وياه تحاول باي طريقة انها ما تركب وياه

راشد : انا اعرف هذي حركات ميحتاي دورين و تلفين خلاص مكانج منيه خلاص ارضي بامر واقع

غاية ويها قافط : لا اخاف بس ركبت وياك تضايج

راشد : اضايج من شووه

فطوم يت صوبهم

فطوم : يلا اركبو بلاكم واقفين منينه يلا تحركوا كلهم روحو

غاية : اوك

رفوع : شووو اوك يلا قوموا اونه اوك

فطوم : يلا

راشد ركب سيارة وبنات ركبن

رفووع : رشووود

رشوود : اصغر عيالج انا رشود

فطوم : لاااا اكبر عيالها تعال اضربها بعد

رشود : اخييييييه واع مشكلة الي يرز ويهه

فطوم : جب يلا

رفوع : راشد

فطوم : تخافين قولي رشود

رفووع : انزين رشود

راشد : انتي لا تعلمين اختي مصاخة اختي مدينة

فطووم : يلااااااا طاح سقف سيارة

][نبض المشاعر][ 02-25-2009 03:48 PM

بارت 10

راشد : جب لا تخليني انزلج اهني

فطوم : ماتروم

راشد : اروم

رفووع : بس لاااااا راشد اسمع

راشد يقاطعها : شو اسمع بشكارج انا

فطوم : لاا هندي

رفوع : بس لاااااا راشد ابغي رصيد

فطوم : كل حنه بس عشان رصيد مالت عليج

راشد : انشاء الله منو بترمسين

رفوع : برمس نجود وريم و مريم وخولة

راشد : حشى قولي بنات عمج ليش تعددينهم

رفوع : الحين بتعطيني رصيد ولاااااا

راشد : مابا اعطيج رصيد انا بدق حقهم عطين رقم أي وحدة منهم

فطوم : ليش بتغازلهم

راشد : لا برقمهم

رفوع : رقم نجود *******/ 050

راشد : خطير رقم عجيب صراحة

رفووع : اكيد حلو مادام من راعية ذوق

غاية انقهرت شو يبى الارقام بنات فخاطرها : شوف مغازلج شو ابها منزينه

رفوع : هات انا بكلمها

راشد : لا انا بكلمها

فطوم : انت مغازلج طحت من عيني

راشد : بلاج انتي يوم

رفووع : عشان اموون

راشد : منوه اموون

فطوم : وحدة لازم تعرف

راشد : يا حليلج غمضتيني هاي امون تغلبج

فطوم : يخصي ويخصي والله لااشوتها بطنها

رفوع : لااااااااا خطيرة طلعتي

راشد : اسكتو

راشد : هلا والله بناعم صوت

........: منوه انت يا قليل ادب والله ازقرلك اخواني يلعنون خيرك

راشد : ماترومي

......... : قليل ادب اصبر شوي

راشد : يا غبية انا راشد

.......... : ؟؟ منو راشد تقص عليه انت ع بالك ثورة جب يلا اصبر شوي

راشد : صدقنج ثور انا يا هبلة رشوود ولد عمج

نجود : هييييييييييييييييييييه اونه حكشو داق

راشد يكلم رفووع : حكشو انا داق

رفوع : خلهم ايون عزبتنا

راشد : تعالي عزبتنا وقولي حق بنات عمج اوك امج بعد

نجود : اوك بعد خمس دقايق يايه

راشد : حشى شو بتركبين

نجود : ناقة

راشد : و يقلدها ناقة اونه اذا ركبتها بتين اليوم ثاني هبلة انتي

راشد : يلا بااااااااااااي وايد عطيتج ويه

نجود : جب يلا وسكرت ف الويه

راشد : الله يغربلها

فطوم : بلاك تدعي

راشد : ما يخصج يا مكثر اسالتج

رفووع : شكلنا روحنا اهينه

غاية : تقصديني

رفوع : عيل حد غيرج ساكت

غاية : عادي بتكلم بس وقت ما ابى اتكلم بتكلم

رفووع : اسكتي ما عرف شو اقول قفطيني

غاية : ههههههه

راشد فخاطره : فديت هالضحكة

بعد نص دقايق وصلو

نزل بنااااااات من سيارة

يلسوا بعقروب

وشباب يالسين الخيمة

خلوف : هلا والله

علي : جاااب ليش تروح عني مخليني ويا عيايز

خلوف : تستاهل

علي : عنبو هالويه

خلوف : ويهك

علي : الله يلعنك

خلوف : يلعنك

راشد : بس عاد مصختوها

خلوف : رزت فيس

علي : من طبايع تيس

راشد : جب يلا انا غلطان اعطيكم ويه

خلوف : حد عبلك

راشد : يا صايع لا تصيع اخوي خوز عنه

خلوف : اصلا علوه هوه اللي مصيعني

علي : جب انت مصيعني

خلوف : لا تخرط مادري منوه يقولني تعال منسير مولات نغازل بنات

علي : جب غايض انا الحين بسير انا وفهود واشوفك تغازل بنات منية ومناك

خلوف : ههههاي ضحكتني يلا اااااااااا روووح بلا رده

علي : براويك انا ويدق حق فهد

علي : هلا والله يامرحبااا هلا بناعم الصوت

فهد : اهلين من زمااان ما شفتك متوله عليك يا كلب

علي : عفان الله امس عندك هالكثر تحبني

خلوف : يا حليله سبوه حرام غمضتني و يطلع بوكه ويحط خمس ريال فيده

علي : اصبر شوي فهد

علي : شايفني شحاة تعطيني خمس ريااال لو عطتني 500 بطوفها يا صااايع

خلوف : تبى 500

علي : هيييييه

خلوف : تشوف خمس رياال

علي : هيه

خلوف : حطلها نقطتين بتستوي 500

علي : سخيييييييييييييييف و عبييط

خلوف : ادري انها عيبتك

علي : لا ما عيبتني

خلوف : الله يغربلك علقت شيبة

علي : أي شيبة

خلوف : منو غير فهد

علي : الله يغربلك الحين بسبني

علي ياخذ تلفوون

فهد : خلصتو

علي : حمدالله

فهد : ليش

علي : ما سبيتني

فهد : جب

علي : اقوووول فهد تعال نسير مولات ابا اشوف بنات منية ومناك من زمان ما غازلت

فهد : امس مغازل مصرية جية ما سدت عيونك

علي : سدت بس مارقمتها

خلوف : الله يغربلك ما لقيت الا مصرية بنات بلاد مكودات

علي : جب شو قلت فهد

فهد : ماروم تعبان مالي خلق

خلوف : حراام قفطوه تغمضني

علي : كم مرة قلتلك تسكت حشرتنا

فهد : انتو وين

علي : ف عزبتنا

][نبض المشاعر][ 02-25-2009 03:49 PM

بارت 11

فهد : بيي عندكم

علي : محد عزمك

فهد : جب جب غياض عيل بيي براويك

علي : انزين تعال لعوزتنا

فهد : جااااااااااااااااااب باااااااااااي

رفووع دش خيمة

خلوف : ليش داشه ما تعرفين هذا خيمة ريااااااااايل

رفووع : والله ما مكتوب عليه خيمة ريايل

خلوف : مكتوب يالله عمية طلعي يلااا اشوفج اطوبي منية تسمعين

علي : لحظة شوي فهد

علي : لا تنازع اختي والله لافرك بنعال

خلوف : جب يلاااا

رفووع : جب يلااا يا جلب

خلوف : لاااا حمار

رفووع : انت و حمار نفس شي

علي : لاااااا خطيرة اختي سكتيه قوووية

رفووع : علـــي ابى اسير البيت

خلوف : ليش

رفووع : ما يخصك مشكلة اللي يرزون ويهم

علي : ليش تبي تسيرين البيت

نحنا وبنات منرقد ف عزبة

خلوف : حتى انا ابى ارقد

علي : حد يودك

علي : انتي ومنوه بتسيرين

رفووع : انا وفطووم

خلوف : و اختية ما بتسير

رفووع تنهد : لاا بتم انا بيبلها اغراض بتيلس بتريا بنات عمي

خلوف : ع بالي

رفوع فخاطرها : شو هالغباء

علي يعطيها سويج

علي : شغلي سيارة

رفووع : اوك

رفووع تظهر وتزقر فطووم

رفووع : يلااااااااا

فطووم : طاع انا كنت بسير بضارب بس يودتني غايوه

ام راشد : لاااا تتاخر

فطوم : وعثرة امج كيف عرفت سالفة

رفووع : غاية ما تقصر

فطووم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غاية : بلاكن تضحكن

رفووع : ماااشي

غاية : ع بالي

رفوع : بلاج انتي و اخوج زاخين كلمة ع بالي

فطوم : تذكر اغنية ع بالي ولا انت داري بلي قراني

غاية : ليش ماكملتيها

فطوم : نسيت اغنية

رفوع : يلاا روحنا

غاية : لااا تتاخرن

رفووع : اوك

وروحن يشغلن سيارة مطولات ع اخر شي

صوب علي و خلووف

علي : هاااه فهد

فهد : ليش تعلقني

علي : ان شاء الله وين علقتك

خلوف : فالمروحة

علي : مروحة ولاا مكيف

فهد : عبيييط

علي : ادري

فهد : بااي

علي : تعال بيتنا لا تسير العزبة تعال بيتنا اول اوكيه

فهد : ايش

علي : تعال وبس

فهد : انزين يلاااااا بااااااااي

علي : بااااي

بوصفلكم فهد : عمره 20 سنة ابيض عيونه عسليات وسااااااااع نظراته ذبح شعره طويل مسوي تلميس خشمه سيف // طويل اطول من علي شوي و غرشوب

علي ركب سيارة يفتح دريشة

علي : غايووه ما تبين تروحين

غاية : لااااااااا
علي : برايج

روحو و صلو البيت

نزلت رفووع و فطووم سارت رفوع و فطوم حجرة يحط ملابسهن داخل شنطة صغيرة

فطوم : بتشلين مكياج

رففوع : اكيد تبين غايوه تذبحني

فطوم : عفان الله وحتى هيه بنرقد بتسوي مكياج

رفوع : اونها ترتوب

فطوم : صدقج والله

صوب علي
علي يتريا فهد

يرن موبايل علي

فهد : اظهر انا برع

علي : دش محد داخل البيت

فهد : متاكد

علي : هيه محد دش فاضي

فهد : اوك بااي

علي : بااي

فهد يدش البيت

ويسلم ع علي

فهد : اول مرة ادش بيتكم كلم ميلسني ميلسكم

علي : جااب

فهد : يلا قوم هاتلي شي اكله و ابى عصير ولا اقولك هات اكل بيتكم مرة وحدة

علي : ليش انا فاتح جمعية

فهد : لا دكان قومي يلااا ما تستحتي هاتلي شي عفان الله بتخلني يوعان

علي : انزين اصبر شوي يصارخ : ميري ميري

فهد : يلاااااااااا بيلس مينه مابا تحرك يلاا خلها اتي

علي : اصبر شوي حشى هب بطن

ميري تراها تحب علي كله تسويله حركات يا حليلها حالتها حاله معذبنا علي

ميري متفاجى : علـــــــــــي شو يريد

علي يتنهد : يا حليله بلاج حد نازعج

ميري : لاااااااااا شو يريد

علي : يريد عصير

فهد : عفان الله اسكت انت ما تعرف شي اسمعي هيه يريد فطاير شي حلو يشوف انتي حلو ولا

ميري : انزين

فهد : ابى حلو

ميري : اندين اندين شو بلاه انت

علي : اعذريه بلاك انت خبلت بشغالتنا خلها ع راحتها

ميري : خلاص انا الحين بسوي واجد حلو حق انت عشان انت حلو

علي : لا تغازلينه شو تبينه بعدين بصدق

فهد : جب اصلا هب ماخذ رايك يا جلب

ميري فرحانة مصدقه عمرها ع بالها علي يحبها روحت تسوي اكل حق فهد

علي : فهد انا بروح و بي بسير حجرة بتسبح ع سريع اوك

فهد : لا تتاخر

فهد يشوف فوالة ع طاولة يلس ياكل

صوب رفووع و فطوم

رفووع : صبري بيب عباتي فالحجرة كواية

فطوم : حكشو تغيرين عباتج

رفووع : بس لاعت جبدي من هالعباة

فطوم : لا تبطي اوك

رفووع : اوك

ظهرت رفووع من حجرة كانت لابسة جينز ابيض اسكيني و بدي اسود و ابيض كانت فاتحة شعرها كان شعرها طويل وايد

ظهرت خطفت ع صالة شافت فهد وفهد عاطنها ظهره ع بالها (علي) تربع صوبه تشل غترته ويربع فهد ما عرف شو يسوي ع باله ميري

فهد بخاطره : بلاها تخبلت

ربع وراها مايعرف شو يسوي ربع يبى ياخذ غترته

زخها من خصرتها

فهد : يوتج

رفووع صدت وراه

رفووع انصدمت

و فهد منصدم

شو بتتوقعون بيستوي ابي تفاعل اوكية فالقصة

ليش انصدمت رفووع و فهد ليش منصدم شو سبب ابغي توقعات اوك


الساعة الآن 02:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227