منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ڪتآبي مسآحــہ بلآ حدۈۈد .,’ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=546518)

CaptineoO 08-04-2011 02:28 AM

ڪتآبي مسآحــہ بلآ حدۈۈد .,’
 
آلسلآم عليـــــڪم
أإخبآآآآرڪم يآ حلۈييييين ..؟

هآذي مش آۈل مره آڪتب فيييهآ قصــہ بس آۈل مره آتشجع ۈآنزل قصــہ .,
ع آلعمۈۈم أإتمنــى أإنهــأإ تنــــــأإل ع آع ــجآآبڪم .,

.
,
.
أإبـتـديهآ بآلبآرت آلآۈل .,

.
,
.

ڪتآبــي مسآح ـہ ۈعنۈآن آآبح ـر بهآ بدۈن ح ـدۈد .,

.
,
.

" أتيت لأطلق العنان لخيالي الواسع هنا في مساحه بلا حدود ..
بدأت كتاباتي بأمنيات وطموح وآمـأإل ..
كم كنت اعشق هذا الجانب من حياتي , ركن الامل الذي لطالما يتراود لمسامعي ........"
..: شوشي الحلوه شو تسوي ؟
أنصدمت من وجود الميث .. بحركه لا اراديه سكرت الكتاب وقلت ..: هلـأ ميثانـي , سلـأإمت قلبـج .. أإنتي من متى هني ؟
الميث ..: هدي شفيج ارتبكتي , من دقيقهـ .. دقيت الباب وناديتج بس مارديتي علي شكلج وايد مندمجه ف اللي تكتبينه ..
وانا ارقع الموضوع ..: هههه لا ولو بس شكلي كنت سرحاانهـ شوي .. ماعليج آمري ؟
الميث ..: كنت يايهـ اقولج لودي ولولي ف الصـأإلهـ تع ــأإلي ويانـــأإ .. بس قبل كل ها شفيج ليش ارتبكتي ؟
الشوش ..: يتهيـأإ لج يا قلبي هههه ولا عي لانا ارتبك وليش ارتبك من الاسااس .. يلا عطيني دقايق وبيي ورااج الصاالهـ اسبقيني انتي ..
الميث وهي رايحه ..: بنشووف ياشوشي .. يلا لا تطولين بس نص دقيقه واشوفج عندنا ..
.
,
.
نحن 4 بنات ربع لالا مب ربع الا اكثر واقرب من خوات .. جمعنا القدر من فتره طوييلهـ وعشنا ف بيت واحد..جمعنا صف واحد حاليا نحن ف ثاني علمي خل اعرفكم ع اسامينا وع فكره نحن ف الصيفي نتسلي وقتنا الحين ..
ف البدايهـ آ‘نـأإ
شم ـأإمي ..
15 سنهـ ..واسمي شمه انسانه اطمح للمستحيل استانس ع التحطييم والنذاله , مرتبشه شوي وبقيت صفاتي راح تعرفونهم مع الايام .. مع ذلك انا ماباجلي غير آخوي مـأإيد من عايلتي كلها ..
ميثـــأأإنـــي ..
16 سنهـ .. اسمها ميثهـ .. امها وابوها منفصلين من فتره .. انسانه تحاول تسعد الكل .. تحب تجمع البنات واكثر وحده تعرف تطبخ واخوانها 2 من الام والابو بس ابوها من طلق امها اختفـى ومحد يدري عنه بس كان ف الفتره الاخيره يمرها بين فتره وفتره ..
لودي ..
خلود .. 16 سنه .. حالتهم الاجتماعيه عاديه .. اهدى وحده فينا .. وهي بعد تعرف تطبخ .. طيبه وعلى نياتها هم بنت وولدين..
لولي ..
15 سنه .. بعد 3 ايام بتكمل الـ 16 ..أسمها آلاء .. انسانه رقيقه وراقيه .. هي من عايله غنيه بالنسبالنا كلنا وما ينرد لها طلب ابدا .. طيوبه بس ما تسيطر ع مشاعرها بنت وحيده..
.
,
.
لــوليي ..: هلا بالطش والرش والماي ورد ف الغرش .. هلاا بالشوش هلا بالحب ..
ميثه ..: هاا كله لشموووهـ ونحن ماالناا رب .. تراني اغااار ..
وانــأإ من الصمييم اضحك
ميثه ..: هيه اضحكي شو علييج مرحبيين فييج ..
شمه ..: يـــــــــــأإ اميي ع الغيييييييييييرهـ .. (رحت لـ لولي ).. فدييتها انا اللي ترحب فييني .. يا هلاا فيييييج يا الغلا ..
لولـــــــي ..: احمممم ,, هالناااس ولا بلاش ..
شمه ..: وفدييتني .. الا تعالو وين لوودي ؟
ميثه ..: تفدأإج بـ......... ,
لــودي داشه وبأإيدها اكواب العصير ..: منو البني آدمي العسل اللي طراانــي ؟
شمه ..: أإحم أإحم .. هذي أإنأإ ..
لودي وهي تقدم العصيير ..: يااروحي يا انتي .. ما بتحطون سما دبي بيحطون المسلسل ..؟
ميثه ..: اويييييييه صح يالله اوك ..
ومضت تقريبا ربع ساعه هدوء واندماج ..
(تررارار تررارار تررارا ... تررارار تررارار تررارا )
ميثه بانزعاج ..: لوليي ردي ع فونا لغرفه ..
لولــي ..: لاا والله وليش يعني انا ليش مب شيشو ولا لودي ولا حتى انتي ؟
شمهـ (خليتهم بضاربتهم ورحت ارد ع الفون لانه انحرق من كثر ما رن ) ..: آلــو ..
..: آلــسلام عليكم ..
شمــهـ ..: وعليكم السلام والرحمهـ .. آمري مس ؟
المس ..: شمهـ خبري البنات اللي ويا جان الساعه 5.00 بنروح مدهش ويا القسم الابيض ..
شمهـ ..: ان شاء الله .. وبعديين مس الله يهدااكم مانبي يهال جان قلتو القسم الآحمر ..
المس ..: اصلا هم اللي طالبين الرحله ف انتو مجرد دخلاء وياهم يا حلوه .. هههه.. عاد لا تكشخوون واايد وخاصه انتي ..
شمهـ ..: ههه طلباتج اوامر .. ان شاء الله
المس ..: يلا لا تطولون ترى باجي ساعه بس ..
شمهـ ..: لا بس دقيقتين وبنجهز هههههـ ..
المس ..: ههه اتحداج .. يلا نتلاقــى ف النادي تحت .. مع السلامه ..
شمهـ ..: مع السلامهـ ..
من سكرت على طول
ميثه ..: شوو تبــأإ أإلمس ؟
شمـهـ ..: يووم انج جيي فضووليه لهاي الدرجه ليش ما ردييتي انتي ع الفون .. بس فالحه تضاربين ..؟
ميثه ..:آووهووو الحين بتذلناا.. خلصينا يالله قولي شو تبا ؟
شمهـ ..: اولا ..: لا تتحرطميين جنج عنقاشه .. ثانيا ..: بيودونا رحلهـ مدهش لان هم اساسا بيودون بنات الابيض ..
لولـي ..: يااربي ليش اليهالو ويانا الحين بيزعجونا ..
لودي ..: حرام حليلهم عاد انا استانس وياهم ..
ميثه ..: تدرين لودي انا اتوقع انج ع الفاضي داشه علمي اخر شي احس بتستوين بيبي ستر ..
البنات ..: ههههههههههههههههههههههههههـ ..ولوودي اتفشلت ..
شمه ..: اساسا هاي رحتلهم نحن جيي سايرين وياهم .. وبقردن مهووي بخليها تخلينا ف باص رووحنا..
لــولي ..: عشتوو حتى مس مها استوت مهوي هههههههـ..
شمهـ ..: اووص ياالله كل وحده تتلبس الـساعه 5 بنتجمع ..
وكل وحده انطلقت لغرفتها تلبس ..
بعد نص ساعه
ميثه يايه ركض غرفه شمه ..
(ترى جناهم في غرفتين وصاله ومطبخ بسيط ..غرفه لـ [ شمه ولولي] وغرفهـ لـ [ لودي وميثه] )
ميثهـ تصنمت عند الباب وهي فااجه عيونها وحلجها ..: اووووووووووف ما نروووم .. هنيي الجمال كلهـ .. انا سنقل عادي تحبيني ؟
لــولــي ..: احم احم لا طبعا ..
ميثه بتحطيم ..:منو قال انيي اقصدج .. [ بوزت لولي ] انا اقصد القمر اللي هناااااك الشووش ..
شمهـ ..: هههه أإحم أإحم يعني اطييح البنات .. ؟
ميثهـ ..: الا بالقوو .. بس شووش غريبهـ اليوووم ستااايلج مستويي ولااادي بالقوو ..
شمهـ خففت الضحكه ..: امم احم التغير حلو يعني ... الصراحه الصراحه تعبت من تصنع النعومه انا جيي طبييعي دفشه ولا فيني ذره انوثه يعنيي ولـــــــــــــد يعني انا الحين بـويهـ .. يعني نادووني ياا شوش ولا عمور ..
ميثه بعصبيه..: هيي انتي وبامر منو قررتي ان مافيج ذره انوثه ..
شمه بانزعاج..: ميثه لو سمحتي ماالي خلق لاي محاضره ..
لودي يايه بسرعه ..: خير شو مستوي بنات ؟ صوتكم واصل لوين
ميثه ..: تعالي شووفي ربيعتج المصونه اونها شو تبي تستوي ولد ..
لودي اكتفت بانها تطالعت شمه وبس ماتبي تسوي سالفه وهي من طبعها ما تحب المشاكل ..
ميثه ..: ما تنطقون انتو ولا عيبنكم حالها ..
شمه تطالع الساعه ..: شووفي ماما مييثه سواء عيبكم ما عيبكم هذي حريه شخصيه وباجي بس ربع ساعه ع التجمع انا نازله عند مهوي خلصو وانزلو ماعندي اي استعداد اسمع اي نقاش حوول ستايلي.. وخلونا حلوين مانبي نخسر بعضنا ..
ميثه ..: لا والله بالنسباالي انا نحن خسرنا بعضنا وخلصنااا فااهمه .. لين ماتردين شمه اللي الكل يعرفها ..
شمه عطت ميثه نظره وقالت ...: عيل شكلنا مطولين ..
ورضت الباب بالقوو وراها ..
ميثه ..: روحه بلا رده ..
لودي ..: حرام عليج لا تدعين عليها ترى الا هي فتره طيش ..
ميثه ..: خلدوو صخي عندي انتي الثانيه بلا فتره طيش بلا زفت وااصله حدي اناا .. هي الحين بعيير طوولي شووو فتره طيش ..
راحت لود الغرفه متضايجه من حال ميثثه ..
لود ف خاطرها.. [ يالله يا ميثه عمرج ماراح اتوبين من طبعج ها ,, بتضيعيين الناس من اييدج ,, لو نصحتي شمه بالهداوه جان صدقيني تفاهمت وياج ولا استوى اللي استوي ] ..
اما عند شمه ..
نزلت تحت وراحت للنادي كان خالي هي متعمده ما تروح لغرفه مس مها معنها هي تدري ومتاكده ان مها تترياها بس فضلت تروح للملعب .. كل مره تضايج فيها تروح هالمكان وتلعب سله وحتى الفراشات حفظوا هالموال بس هالمره غير مسكت الكره بس ما قدرت تلعب يلست ع واحد من الكراسي وحطت راسها ع الكره وراااحت لبعييييييييييييييييييييييييد تفكر ف اللي صاار فيها ودمعتها تهل ع خدها وهي مب حاسه وف خاطرها تقول ..: [ ليش تسوووووووون جيي , ابي اكون حالي حال الشباب اعتمد ع نفسي وادير اموري بنفسي كلكم عندكم سند الا انا بااجلي هالماايد بس كم بيتحمل اللي فيه مكفييه وميثه ادري تخاف علي بس لسااانها >< آهـ يالدنيااا دووومج ضدي كم بتحمل وبصبر ] ..
مس مها ..: شماامي الحلوه ف شو سرحانه ..
شمه بحركه اندفاعيه سريعه مسحت الدمعه ورسمت ع ويها اجمل ابتسامه ورفعت راسها ..: فييج يااللي احلى من القمر ..
مهــأإ ..: عييب الحين اليهاال بيوون بيسمعوونج انا هني مستج لازم تقوليين يا معلمه ..
شمهـ ..:نعــم انتي تعرفيين ان انا من سنه سكتو ما قلت كلمه معلمه ..
مها ..: هههههه ماعلينا شو ميلسنج بروحج ؟
شمهـ ..: ولا شي عادي ..
مها (ما اقتنعت) ..: بمشيها .. بس ليش عيونج حمر صايحه ؟
شمهـ وهي تدور بعيونها ..: لاه ليش اصيح ماشي شغله ..
مهــأإ ( بعد ما اقتنعت ) ..: بيبي انا مو حبيبتج (شمه ..: امبلا) .. عيل لييش ماتصاارحييني اساسا الكل يعرف ان اذا وصلتي لهني بروحج ومسكتي هالكره بدون ربعج يعني متضايجه او فيج شي .. متضاربه ويا البنات ..؟
شمهـ ..: لالالالالا مس حيااتي البنات ماايخصهم ..
مها ..: مايخصهم يعني فيي شخص ثاني يخصه ..
شمهـ ..: لـــأ بع ........
تقاطعهم .. نوره (من بنات القسم الابيض ) ..: آبله مها وين آبله موزه ؟
مها ..(ابد مب وقتج يا نويير ) ..: حبيبتي ابله موزه بتشوفينها هناك يمكن ف المكتب ..
نوره ..: بس انا ماشفتها توني يايه.. وبعديين ابله انتو قلتو الساعه 5 بنسير والحين 5.03 يعني متى ..؟
شمهـ ..: اوووف يحااسبون بالدقيقه بعد وللل ..
نوره وهي اونها معصبه ..: قوولي مااشاء الله
شمه هني نطت وشلتها بايد وحده ..: شوو رايج اعقج ف السله ..
نوره ..: ههه لالا تووبه والله اسفه نزلييني شمه حبيبتي انتي ..
شمه لمتها لحضنها وقالت ..: والله عشنا وشفنا حتى اليهال قامو يقولون حبيبتي وحياتي..
نوره ..: قووميي يااخي .. اببببببببله شووفيهااا ..
مس موزه يايه من بعيد وبعصبيه ..: شمه نزلي البنت .. يايه تستقوين على هاي االيهال ..
شمه ..: اوفييييييييييين يت العله ..
مس موزه ..: الله يهداج مها ما تشوفينها معلقه البنت هاييل امانه عندنا ..
شمه باندفاع..: حرام الواحد يسولف ويا البنات وكنت يالس اللعب وياها والله شو تقولين نوره ( وعطتها نظره ) ..
نوره ..: هيه صح ابله كانت تلعب وياي ..
مس موزه ..: شو هاللعب البطالي ..
شمه ..: استغفر الله
مس موزه ..: خير قلتي شي ..
شمه ..: لا ابد سلامتج بس نسيت ان حرام نستغفر بعد .. هيه صح مس مهااا نبي نروح نحن ف باص واليهال ف باص ..
مس موزه ..: لا ماشي كلكم نفس الباص ..
شمه ..: عفوا اناا ارمس مس مها .. وثانيا المره اللي طافت قلتيلنا(وهي تقلدها) اسكتو وانتو مزعجين وبدون دق وبلا بلا من هالخرابيط ونحن ناس ياين الصيفي عشان نستانس مو عشان اوامرج اللي ما تخلص ..
مس مها ..: شمهـ عييب خلاص ماما (وهي تطالع شمه وتغمز الها) ..
شمه ..: ياخي كلام الحق ما ينزعل منه ويااخي جيلنا مايستحملها ..
مس موزه ..: ماعاايبنج مب لازم تشاركين ..
شمه ..: عفواا انا مشاااركه بفلووسي يعني مالج حق تطردييني وعادي عندي اروح لليدر واخبرهم عن اللي انتي ادرى به..
مس موزه سكتت .. اما شمه فهي غمزت لمها اللي تقول ف خاطرها ..:[ يااويلي ع هالحلوه مااتووب من المشااكل بس موزوه والله دواها رافعه خشمها ومسميه عمرها البوس هههه] وراحت تتصل عشان يطرشون باص ثاني –شمه تاامر ومها تنفذ ..
عقب سارت موزه وشلت مايك القاعه ..: يالله بنات اوقفوا هنتين هنتين ..
مها ..: شمه وين ربعج ولا وحده منهم بينت ..
شمه تتلفت اساسا هي كانت تفكر فيهم طول الوقت وقالت ..: انا بدق اللهم ناو ..
دقت حق لودي بس ما ردت .. ردت دقت حق لولــي وما ردت ف خاافت .. ترددت اكثر عن مره اذا تدق لميثه ولا بس الندااء الاخير خلااها تدق وعقب فتره ردت..
ميثه باندفاع ..: ولج عييييييين بعد تدقين ..
شمه بهدوء ..: وين آلاء ولود ؟
ميثه ..: ردي علي لا تطنشيني ..
شمه ..: ماعندي وقت ينادون للرحله وانتو ما نزلتو و ....
تقاطعها ميثهـ ..: انتــ ....
شمه ..: ما عطتها وقت ع طول كملت ..: والبنات كلهم هني بس يتريونكم وباي ..
طووط طووط طوووط ..
ميثهـ ..: هاااي ابيي افهم ع شوو شايفه نفسها تصكه ف ويهي ..
لود ..: شوو كانت تبا دقتلي ..
لولي ..: ودقتلي بعد ..
ميثه ..: تقول النداء الزفت الاخير قالوو ويتريونكم بس ..
لولـي تشوف الساعه ..: اوييه صج يالله 5.10 خل نروح..
وطلعوا البنات مع بعض رايحين للملعب لان هناك تجمعوا ..
ف الملعب ..
...: اووف من هاييل ليش ماخرينا بعد ..
...2: هيه والله ينرفزن جنهن ف بيت ابوهن ..
شمهـ تصد عليهم وتعطييهم نظره ..: غصبن عن اشكالكن يا حلوات ..
ماتشووف الا غباارهم ..
مهــأإ بهمس ..: مسويهـ فلم رعب ف المكان هههه..
شمه..: اعجبج وغمزتلها ..
وصلن البنات ...
لــولــي تحضن شمه .. ومهااا بتمووت من الغيره ..
مها ..: خلصوونا يالله ع البااص وتعطي شمه نظره بمعني حسابج عقب ..
بس شمه حبت تغاايضها وتعاند فيها ف قررت تكملها وتشل لوولــي للباص ..
لــولــي فهمت عليها وحطت ايدها ع رقبتها وبااستها ع خدها واكيد مع احلى غمزه ..
بس ميثه ولود مالهم حس صح ؟
اساسا ميثه طافت معصبه ولا عبرت اما لود ف اضطرت انها تلحقها ع اساس ما تقول شي ..
اول ما ركبو شمه ولولـي الباص .. شمه شافت ميثه ولود يالسات ف ثالث كرسي معنه مكانهم اخر كرسي ف اختفت الابتسامه وحز ف خاطرها الشي .. ونزلت لولي اللي فهمتلها ..
لوولي خذت بإيد شمه ويلسوو ورا كالعاده .. بس هالمره عشان شمه تفضفض..
لولــــي ..: شمهــ لا تضايجيين منها انتي تعرفينها شوي عصبيه بس هي والله ما تقصد صدقيني انا طحت حتى فيها طيح وحتى لوودي ..
شمهـ ..: لولــي خليييني عند الدريشه وسكري ع السالفه حصل خير ..
لولــي ..: بشرط ارقد انا ع ريلج تعرفيين ما استحمل الطريج ..
شمهـ ..: هههههه حلالج يا حلوهـ ..
بدلنا اماكنا ع طول حطيت سماعات الاي بود ف اذني وغمضت عيني وانامتسانده ع الدريشه ورحت بعالم ثاني .. لالا مش رقاد بس تفكير ..
امالوولــي فهي طاايحه وتطالع شمه [ حبيبتي شمه والله احس اللي فييج واايد وماعاد لج طاقه تتحمليينهم اللي فيج .. انا ادري ان سالفه ميثه ما اثرت فيج وايد بس غيرها ماثر ] ..
بعدها طرشت مسج لميثهـ .. [ ميثوووه يرحم امج شوووفيي كيف شكلها والله تغمض اللي فيها مكفييها وبالهداوه كل شي بينحل جي بتعاند بلييز رمسيها لين متى بتمون جي ] ..
ميثه من قرت المسج ع طول صدت ع ورى يوم شافتها قلبها قطعها ع شكلها كان ودها الارض تنشق وتبلعها ..
مس مهــأإ ..: بنات باجي 5 دقايق وبنوصل ..
بنت ..: ماشاء الله مس الساعه مرت بسرعه وما حسينا فيها ..
مس مها ..: هيه عاد ان شاء الله استانستو .. والحين اللي بناديها تقول نعم ..
نادت اسمين بعدهم
آلـأإء مطر ......... (مدت يدها وقالت مووجوده )
خلود عبدالله ..........( نعم )
ميثه محمد .........( هنـي )
شمه سلطان ......... ( ..........ماشي رد)
شمه سلطان ..........
آلـأء ..: مس شمه موجوده ..
مس مها ..: وليش ما ترد ..
آلـأإء ..: لانها مندمجه ف اللي تسمعه ..
مس مها صدت صوب شمه من شافتها على طول جلب ويها من الضيج ..
عطاهم خبر راعي الباص انه وصل ..
مس مها ..: يلا بنات ورا بعض ..
آلـأإء ..: شمهـ [وتبطل عنها السماعات ..]
شمهـ ..: هلاا لولي ..
آلـأإء ..: يلا بنسير .. (والمحت دمعه تنزل ع خد شمه تسللت من عيونها وتشوف شمه تلف ويها عشان محد يلاحظها) ..
شمهـ بابتساامه ..: يلا يا قمر .. ليدييز فييرست .. هههه
لولي ..: ههه يلا اوك ..
من بعيد في عيون تراقبهم " مهـأإ " اللي شوي وبتموت من الغييره وواصله حدها خصوصا ان لولــي بنت اموره ورقيقهـ ووايد زوز " بنوته بالقو " وماعليها كلام ..
رتبو امور الدخله طبعا ميثه ولود تجدمو ووقفوا اول شي ع اساس ان بعيد عن شمه ولولي ..
ميثهـ ..: امم لودي ..
لود تطالعها ..: ياعيونها ؟
ميثهـ ..: تسلملي .. قولي حق قوم شيشو ولولي ايون ويانا بس لا تقولين انا قلت ..
لود تمت فتره تطالعها ..
ميثه ..:ليش تطالعيني ؟
لود ..: انتي قلتي شيشو؟
ميثهـ ..: هيه ليش ؟
لود ..: انتي صدقيني عندج انفصام في الشخصيه ..
قطع عليهم صوت مس مهـأإ ..: بنات اسمعوا الساعه 8 تتجمعون هني مابي تاخير .. عندكم ساعتين تتمشون فيهم .. لا تبعدون .. وممنوع تدشوون الميدان .. محد يتمشى روحه ع الاقل 2 ويا بعض و كل وحده تدش وكل وحده تعرف ربعها .. وعن المشاكل .. تقدرون تنطلقون الحين ..
شمه شاافت مها طاافت وهي معصبه وكانت تتريا مس موزه توصل بس ماعيبها الوضع .. رن فون شمه وكانت لود المتصله ..: آمري لود ؟
لود ..: حياتي تعالو تمشوو وياانا ..
شمه ..: انا بطرش لكم لووليي الحين بس انا عندي سالفه بخلصها عقب بييكم ..
لود ..: امم ضرووري يعني ..؟
شمهـ ..: هيه ضروري ..
لود ..: خلاص مب مشكله بباي بس طرشي لولي نحن ما ابتعدنا عندالكم ..
شمهـ ..: باي .. [تصد ع لولــي ] .. لوولي حيااتي تشوفيين هناك عند الدباديب ميثه ولودي هم يتريونج روحيلهم انا عندي سالفه وبيكم ..
لولي ..: لا ويت كيف اخليج ..
شمه باستها ..: لا تحاتييني حيااتي شوي وبدق لج عشان اييج .. ما بطول ..
لوولي ..: خلاص اوك ..
[align=left]فالبدايه يا ح ـلوين ..,
عندنا اسـأإلهـ هااع يعني تمشي القصه بدون اسالهـ ههههـ .,
الح ـين قصتي تستاهل انـي اكملها ..؟! ولا اوقف ومالهـ داعي ..؟
وشمهـ ليش ماراحت وياهم وين بتروح وشو بتسوي ..؟
توقع ــأإتكم للرح ـلهـ ..؟[/align]

.
,
.
:5:


Algalb.al7sas 08-04-2011 02:52 AM

K7 K7 ! Ana w9lt
Wallah elrwayh wayeeed 66rrr !
kmleeha ! wayed 7beet'ha

قلبي عاف دقاته..~ 08-04-2011 03:43 AM

..~ اول شي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..][


..//والله طيبين طااب حاالج ,, يلا مووفقه فديييتج..~


مشكووره حبووبه ماعلييج زوود ,, تسلم لي ايييدج ع هاي القصه .:. ابداعتي الصراحه ماعليج كلمه


انتريا البارت الثاني /،، لا كملي ماعلييج رمسه ،،


حبتييين لقصه :7bteeen:،، اممم اصرااحه هاي بنت الي اسمها][ شمه ][احسهاا سوسه هع ..:005: صح اني ماعرفتهاا بس جييه يعني من تصرفتهاا .. يلا عقب بعرفهاا اكثثر ..// يمكن يكوون عندها شي تبا تسوويه ،،~

والله مادري ماعندي توااقعاات عن اندمج بالقصصه وبعديين برد اتفلسف ..~

وبااجر اتريا التكمله ولا براا هع // السمووحه منج اختي :D

Mr.7mani 08-04-2011 05:23 AM

mshkoorh captineoO ntRya altkmla

عيناوية 77 08-04-2011 06:15 AM

بدون اي تعليق انا اقولج كمليها

عيناوية 7 ~اا

CaptineoO 08-04-2011 03:14 PM

.
,
.

فالبدايهـ اشكر كل من تابع واشكر بعد ..:
Algalb.al7sas \\ قلبي عاف دقاته..~ \\ Mr.7mani \\ عيناوية 77 .,
ع الردوود .,

ماكنت ابي انزل بارت لين ما اشوف عدد اكبر من الردود بس عشانكم بنزل هالمره ولا تخبرون حد :1568: .,
بس هاا ابي تفااعل ورد ع الاساله مو حلو احط البارت بدون توقعات ., :angry:
.
,
.

البارت أإلـثأإنـي .,

" بيميني او شمالي فكل جههـ وف كل مكان .,
تزيد المواقف والعبر وتكثر القصص في حياتي .,
امشيها خطوه بخطوه وكل خطوه في حياتي احسب لها اللف احسااب .,
يا عسى كل خطوه في حياتي تبقى لها اللف ذكرى .."
راحت لولـي عند ميثه ولود .. اما شمه ف تتبعتها بنظراتها بعدها راحت لعند مس مها اللي كانت ترمس ف التيلفون ومب منتبههـ .. بس فجاه حد حط ايده ع عيونها ..
مها ..: نويـــر برد ارمسج عقب شوي .. لالا ولا شي .. باي ..
مهـأإ وهي تتلمس الايد ..: منـــو ؟
باستها شمه وقالت ..: قلبــج اللي ينبض و اكسجيينج اللي تستعيدين قوتج فيه وعيونج اللي تشوفيين فيها وكل حيااتج ..
وشلت ايديينها من عيونها ولفتها صوبها ..
مهــأإ ..: فدييت عيووونــي وحيااتي وقلبي واكسجييني ..
شمهـ ..: تفداج يااروحــي .. بس الحلــوه ليش معصبهـ ومبووزه من الصبح ؟
مهـأإ..: من ولا شي .. انسي ..
شمهـ ..: لا مابي قوليي يلا يا قمر ..
مهـأإ ..: اممم لا بس جنج مصختييها ويا آلـآء ..
شمـهـ ..: شنوا لحلوه تغار هههه
مهـأإ ..: ايي خلاص مو من حقي يعني ..
شمهـ ..: الا من حقج ونص يا احلــى مهوي ف الكووون ..
مهــأإ ..: فدييتج والله ..
شمهـ بجديهـ ..: آمم مهـــوي بقولج شي واببــج تسمعييني للـآخير وما تقاطعيني ..
مهـأإ ..: آمريي يا روح مهوي ..
شمهـ ..: آممم ....................
صوت من بعيد ..: مس موووزه اكيييييييييه مس مهااا واقف وياا هااييج اللي تخووف ..
شمهـ بهمس ..: خليها مره ثانيه ..
مها بوزت ...
شمهـ ..: منو هاااايج اللي تخوف ؟
البنت ع طوول انخشت ورى مس موزه اللي بدورها عطت شمه نظره .. بس شمه طنشتها ورااحت تاخذ البنت هذي ..
البنت ..: قوومي اهــئ والله بخبر اميي ايي والله مس شووفيها .. قوومي مابااج قووومي ..
شمهـ تشلها ..: اشششش ماراح اسوي فيج شي اذا سكتي ..
مس موزه بحزم ..: شمه نزلي البنت بسرعه مب وقت حركاتج السخيفه ..
شمهـ ..: ماعندي وقت اضيعه وياج واحرجج جدام اليهال ..
شلت البنت وراحت بعيد ..
شمه ..: نونــو منو اليي يخووف .. ؟
نوره..: انتي يالشريره ..
شمهـ ..: حرام عليج الحين انا شريره ؟
وف خاطرها ..: كل الناس يتحرون اني شريره وقو يا نوورهـ الزمن خلاني اصير بهالقسوه بس حتى انتي الياهل انا ابيج لي ومابي اخسرج ..
تداركت الدمعه قبل لا تنزل بس الدموع ما تطوف ع نوناا ..
نوره..: يالشريره انتي تصيحين ؟
شمهـ ..: اولا انا مب شريره .. ثانيا وليش ما اصيح مب عيب ؟
نوره ..: بس الاشرار ما يصيحون .. وبعدين انا ما اعرف اسمج ليش تشليني امي قالتلي لا تشلين اللي ما تعرفينهم ..
شمهـ ..: هههههـ حبيبتي كل الناس يصيحون حتى اللي تقولج هي قويه هيه تصيح .. واسمي شمه ..
نوره ..: يعني حتى المعلمه تصيح ؟ وحتى امم ساره هايج اللي تضربنا تصيح ..؟
شمهـ ..: هيه حياتي كلهم يصيحون الصغار والكبار وكل حد..
نوره ..: انزيين ودييني عند قوم ابله مووزه ولا تضربييني انا اسفهـ والله (ونزلت دمعتها)
شمه ..: انا ما اضرب البنات الحلوات الشطورات نفسج .. وما بودييج عندهم ماتبين تلعبين وياي؟
نوره وهي فاجه عينها ..: انا وانتي ؟
شمهـ ..: انا وانتي ..
نورهـ ..: بس انا صغيره صف ثاني وانتي كبيره ف الثانويه ما يستوي ابله موزه تقول وهي بتعصب عليييه وبعديين هيه عندها اغراضنا يعني كيف بتلعبيني بيزاتي عندها و ماما قالتلي ما امشي ويا اللي اكبر منــي..
شمهـ ..: امبلا يستوي مب ع كيف ابله موزه انا برمسها.. وبعدين بلعبج ع حسابي انا عازمتنج .. اووكي ؟ وامم اعتبريني يااهل نفسج ههههـ..
نورهـ وابتسامه عريضه ..: اوك بس اول رمسيها..
شمه شلتها ..: الحين بدقلهم ..
شمه ...: الــو ..
مهـأإ ..: هلــأإ حبيبي ..
شمهـ ..: قلبي عطييني موزووه ..
نوره فاجه عينها تطالعها ..
شمه ..: ههههههه ..
مهـأإ ..: ليش تضحكين ..؟وشوتبيبها
شمهـ ..:بعدين بخبرج و اضحك ع تعابير ويه الحلوه اللي جدامي .. ماعلينا وينها ؟
مهـأإ ..: لحظه .. (ترمس موزه) تيلفون لج ..
موزه ..: اوك .. الـو ..
شمهـ ..: الو ..
موزه ..: خير اللهم اجعله خير ..
شمه ..: من الاخير .. طالبتج نورهـ وياي يعني لا تدورونها ..
موزه ..: لا خليها ويا ربعها ممنوع ..
شمه ..: ع كيفج ولا قانونج ها لا مش ممنوع خلينا حلوين جدام القمر اللي عندي
موزه ..: لو استوى ف البنت شي يا ويلج
شمه ..: عمري ما وصلت لهالوقاحه اللي ف نظرج ومع السلااامه
سكرت الفون ف ويها ..
نوره ..: شمووه انتي شو سوويتي الحين بتعصب عليج وبتطردج برع عقب ..
شمهـ ..: اولا يا حلوه انا مب شمووهـ انا شووشاا .. ثانياا ..يا نونا يا الاموره ليش الابله تطردكم ؟
نوره ..: اويه انا نونا هههه .. هيه والله تطردناا وتشاخرنا ><..
شمه ..: خبريني المره اليايه اذا سووت فيج شي اووكييك .. يالله ماعلينا الحين شو تبين تلعبين الحصان ولا هايييــج ولا هاييج (وهي تأشر ع الالعاب ) ...
في القاعه الثانيه فيي نااس مرتبشين وفي حيرانين والله يعلم ..
ميثه ..: يااخي شو هالساالفه اللي عندها وما خلتها تيي؟
لولــي ..: اظن بترمس مس مها ..
طافو جدامهم مها وموزه يتفقدون البنات ..
ميثه ..: اكيه مها محد شوشي وياها ..
لود ..: ادقلها والله انا ما اشوفها هني ..
لولــي وميثهـ ..: تسوين خير ..
دقت لوود بس شمه ما ترد ..
لود ..: شمه ما ترد ..
ميثه ..: كيف يعني ما ترد ..
وهم طالعين من القاعه ..
لولـــي ..: بنات شووفوو هناك
ميثه ..: شو نشوف ؟
لــودي ..: اكيييه شمهـ بس شووفوو منو ويااها
ميثهـ ..: انا ما اشوف حد غير هاليااهلل الملسوونهـ اللي ابد ما تدانيها ويااها
لوولــي ..: قوومو نسير اللها ..
ميثه ..: لالا لحظه شوووفوو في حد ياااينها ..
لود ..: لين ما يروحوون نبي نلعب مرت نص ساعه ونحن ما لعبنا ..
ميثه ..: يلا اوك ..
عند شمهـ ..
.1..: آأحم ..
نوره ..: شووشا شووفي في بنات ..
شمه تصد ع ورى وتطالع بنظره جذاابهـ مع ابتسامهـ ..: صح ــهـ
...2.: ع قلبج يا قلبي..
..1..: وقلبييي ..
شمهـ تطالعهم بنظره تفحص ..: آمروآأ ..
..1..: ماياامر عليج عدوو ياا القمر (وتمسكها) ..
..2..: أإمم ممكن نتعرف ..
نوره ..: شووشاا بلاهم هايل شوي وبيدشوون فيج .. وبعدين شووفي مناك كيف يطالعوونج هاذيلاك ..
شمه شافت مكان ما تطالع نوره وصدمها نظره مها اللي تحتوي دمع ــهـ حزيينهـ ع الموقف ..
نزلت شمه راسها وهي الف فكره تيبها وتوديها ماتبي تضايق مها لانها الحبب ولا تبي تفوت عليها البنات ..
...2..: وحده منهم الحب شوو ..؟
نوره ..: وانتي شلج ..
...2..: انتي جب ..
...1..: لما الكباار يرمسوون اليهاالوو اشكاالج يسكتوون
..2..: اقوول سييري لعبيي احسلج ..
..1..: ولـ ........
شمه بعصبيه هزت المكان وارعبتهم ..: انتووو اييي هااي شييختكم وترمس وقت مااتباا .. وصدقها انتو شلكم .. اخرر زمنننن (مسكت 2البنت من عباتها ) شوووفي ياا حلووه والله ان سمعت انج غلطتي ع نوناا لا اسفرررررج فااهمه (وتصد ع 1 اللي ابتعدت عشان ما تلمسها ) وانتيي ياا ما ادري ايي زبااله مو تطلعوون قووتكم ع حبيبتي تراها تسوااج وتسوى عشره من طواايفج .. (التمو كم بنت عليهم والبقيه اكتفوا بالنظرات اما الشله ف يوو يركضوون ) ..
ميثه ولود يبعدون البنتيين عنهم ..
لولــي ..: هدي شووشي اليااهل خاافت ...
شلت شمه نونا وحضنتا بالقو ..: حبيبي انا اسفه بس ماابي حد يغلط علييج ..
اما نونا ف بدوورها تعلقت فيها..
ميثه ..: شــ ....
قاطعتها شمه ..: ميثه اذا تبين تعطيني محاظره ع اني اطلع رجوولتي ف ترى صج واصله حدي وانا ماابي اغلط عليكم خلوني بروحي ..
ومشت
نوره ..: وانا ..
وقفت شمه وصدت ع ورا .. ركضتلهاا نوره وحضنتها بالقوو وقالت ..: شووشا لا تخلييني ابي اتم وياج ..
يت موزه ..: انتي شو مسويه بعد يا مسوده الويه ..
اهني نوره اللي ما عيبها الوضع وقالت ..: هي كانت تدافع عنيي لا تصرخين ف ويها ( وع طول انخشت ورى شمهـ )
اما شمه فهي ياالسه ع اعصاابها وما تبي تغلط ع المس جدام الطالبات وخاصه نوره اللي حاطه ف بالها ان شمه شريره ..
موزه ..: لا ترمسين يا نوره يوم برمس شمه .. انا شووو معلمتنج حساابج عقب ..
هني شمه قالت ..:لا تهددييينها مايخصج فيها ,, وصدت ع مها ..: كم باجي مس مها ع الوقت
مس موزه ..: باجي ساعه تقريبا
مها صاده عنها وساكته بمعنى انها زعلانه بس شمه ماعندها وقت تراضيها ..
شمه ..: عيل خلونا نكمل وناستنا لان ما باجي شي .. تعالي نواري ..
شلت نوره وساارت عند لعبه الاخطبووط ..
شمهـ ..: نوااري تعالي بنركب انا وانتي هاي ..
نوره ..: بس هاي تخوف ..
شمه ..: انا بيودج ..
نوره ..: اممم ما بطيح ؟
شمهـ ..: اكيد لا .. يلا تعالي ..
وراحوا ياخذوون التذاكر عشان اللعبه ..
عند البنتين ..
..1. (تصيح ..) ..: اوووف شوو هااي اهىء اهىء افتشلت ساروه
ساره (2) ..: ولا انا شو اقول مسكتني الجــ ,,,,, اووف الله يااخذها تعرفيين سلامي كله من هااي اليااهل ..
سلامهـ ..: صخي عن تيينا الحين فلم الرعب المتنقل ..
عند مها وموزه ..
مها ..: شفيج يا موزه خفي ع البنت ..
موزه ..: والله يا مها هالبنت ما تنزلي انتي تشوفيين كيف مشيتها وحركاتها باجر بتخرب نص بنات الامارات .. وين اخف عليها ووقحه ..
مها ..: بالعكس موزه البنت خذيها بالطيب بتنحنيلج وخفي عصبيتج عليها جيي هيي بتعاندج وبتركب راسها وما بتسويلج سالفه ومو بعييده تقلل من احترامج .. وهم يايات يستانسون ويانا مب يايين مدرسه عشان يتعاقبون ..
موزه ..: بس هم لازم يتعلمون الادب اذا اهلهم ماربوهم انا بربيهم ..
مها ..: بس بطريقتج هااي ماراح تقدرين تربينهم .. مثل ما تقولين ..
بعد المناقشات اللي ما توصل لنتيجه مع موزه استوت الساعه 8.00 وبدو البنات بالتجمع ..
شمهـ ..: قلبي نواري استانستي ..؟
نوره ..: واايد ..
شمهـ ..: يلا عيل اوقفي ويا ربعج ..
وصلت نوره لنص الدرب بعها ردت ركض لشمه ..
شمه باستغراب .: شفيج ؟
نورهـ ..: اخااف الابله بتهزبني .. ><
شمهـ ..: تطالع ابله موززه اللي بدوره يت ووقفت فوق راسهم ..: لا حبيبتي ابله موزه طيبه وحبووبه ماراح تسوي فيج شي
نوره وهي تخش ويها ف حضن شمه ..: انتي ما تعرفيينها بتهزبني وبتصفعني ..
اهني شمه فجت بؤبؤه عينها ع الاخيير وعطت مووزه نظره خلت مووزه تتمنى لو الارض تبلعها ..
شمهـ ..: حبيبتي نحن بنروح السكن وانتو اهلكم يتريوونكم بااجر يووم بتيين بخذج وياي اوك ؟وانا برمس مس موزه عشان ما تقولج شي ..
راحت نوره وهي تتحاشى مس موزه اما موزه يت بتلحق نوره وبتكمل ترتيب الصف بس اييد شمه وقفتها ..
شمه ..: وقفي ..
مس موزه ..: نعم ؟
شمهـ ..: اظن سمعتي اللي قالته البنت .. وانتي هذا اكيد الحين مب مكانج هني يايين يدربون البنات ع الحب واللين مب ع القسوه اللي انتي متعوده عليها اذا انتي عادي عندج تنضربين تعالي انا بجرب فيج بس مب تطلعين حرتج ف اليهال انتي مكاانج البيت لان ابد ماا عندج اسلووب روحي تعلمي فن التعامل ويا البشر .. ترى ع فكره هاييل بشر مش حيوانات .. ولا تحطيين حرتج فيهم ترى مجرد مايخبرون اهاليهم انتي تروحين فيها .. فاهمه يا حلوه .. اتمنى من باجر ما تكونين مشرفتهم لانهم ما يستاهلون اللي يلاقونه منج واذا سمعت شي مني مناك عن تعاملج انسي عمرج .. سلام ..
وراحت تركب باصهم بس هالمره هم الاربع مع بعض ع اخر كرسي ف الباص وخلت موزه واقفه وتفكر ف الكلام ..
بعدها بـ 10 دقايق الباصين تحركوا و ردو راك بعد ما مروا ماكدوو طبعا يشترولهم ..
تقريبا خذو ساعه ..
عند الباركنات ..
شمه نازله وهي تشوف مها اللي ما عبرتها ع اساس انها زعلانه ..
لما وصلت صوبها قالت ..: برمسج فليل ..
بس مها ما عبرتها .. وها اكثر شي يضايقها بس من بعيد ..
نوره بصوت عالي..: شوووشاااااااااااااااااااا
وتركض نوره لها تحضنها ..
شمه ..: ياروح وقلب شووشاا .. انتي ليش ما روحتي ..
نوره ..: ابي اسلم عليج وابوسج قبل ما اسير
شمه باستها ..: ياارووحي انتي يلا بوصلج ..
وراحت معاها توصلها ومها عيونها ما فارقتها وشمه تعرف هالشي ..
ف ردتها شاافت ..........
شمهـ شقهت ..: روأإضــــــــــي ..
.
,
.

[align=left]
روضه .. وجه جديد ., ياترى منو هاي وشو قصتها ..؟
شمه بتسكت عن حركه مها ولا شو راح تسوي ..؟
[/align]

قلبي عاف دقاته..~ 08-04-2011 10:58 PM

captineo0*

انتي الواااو
تسلمين والله ع الكلام العسل مثلج
وانا تعيبني هيك ردوود . . :kk_ed:

أشكرج على القصه حلوه أختي ..<
ولا تحرمينا من شوفاتج :13:
أشكرج من صميمات قلبي

نتريا البارت الثالث باذن الله ..//

..وبعديين هاي الي اسمهاا روضه يمكن تكوون وحده وياهم بالشله ..=)

لا مستحييل تسكت اذا هي تسكت انا الي مابسكت هع:D .. الازم ما تسكت تسير ترمسها و بس هع,,

الحياه ككاو 08-05-2011 01:52 AM

الروااااية وااايد حلوة
والاسلووووب رووووعة
ونتريااا البااارت الياااي
وربي يووفقج ياربي

CaptineoO 08-05-2011 05:03 PM

قلبــي ع ـأإف دقاااتهـ .,
,

الح ـياه كاكاو .,
,

تسلم أإنـأإملكم ع الردود .,
حسسييتكم بس هههههـ .,
اسوولف يااخي رفعتو معنويااتي .,


البااارت اليااي بعده وقت عليييه تريوو .,
ترى الصبر زيين .,

Mr.7mani 08-05-2011 05:24 PM

يلا تراني اترايج بنت عمي

والله ترا الروايهVere nice

CaptineoO 08-06-2011 02:22 AM

تسلـــــم ولد الع ـــــم .,
اتشااور متى انزللكم اياااه يقولون الصبر زييين هههههههـ .,

CaptineoO 08-06-2011 03:31 AM

أإلبأإرت أإلثأإلث .,

.
,
.

" صدفه ., كل ما امشي في حياتي
اللتقي بصدفه جديده .,
اه يالصدف مكثر وجودج في حياتي .,
كل صدفه ولها ذكرى حميده .,
حتى آللامها لها طاابع حميد .."
روضهـ رفعت راسها تشوف شمهـ وردت نزلته ماتبي شمه تشوف دمعتها ..
روضـهـ ..: هلـأإ شم ــأإم ــي ..
شمــهـ وهي ترفع راس روضه ..: روأإضي شفيج ؟ ليش هالحزن اللي بعيونج ..؟
روضهـ وهي تبعد عيونها عن عين شمه ..: اييي حزن .. هههه حياتي انتي ولا شي ..
شمهـ تغني ..: صاير كلامك غير .. واحس بصوتك تعب .. واظن منتى بخير .. والظاهر انك تحب
اكلمك وبالك بعيد وتزعل وبلا اي سبب من يحب يبقى سعيد وانته تضحك بالغصب

قلت احب مثل هالناس لو يخونوني وفي يا للأسف اللي هويته صد ما سمى
روضه تكمل ..:
علي حسافة ماحسبه يخون وان خذلت بشوفته كنت انا اهواه بجنون لين جتني طعنته ..
شمهـ تمسك روضه من خصرها وتمشي معاها للملعب بعيد عن الناس ..
امــأإ مها فهيي تمت تلاحقهم بس بدون ما يحسون من غيرتها على شمه ..
ف الملعب ..
شمهـ لامه روضه من جتفها ..: فدييييت هالصووت عن جد اشتقت له يهون عليـــج ماتخليني اسمعه ..
روضهـ ..: انتي اللي حرمتي عمرج من هالشي .. مو انا ..
شمهـ ..: بس انتي عشتي حياتج عقبها ونسيتييني بالمره ولولا هالصدفه جان حتى ما ذكرتييني
روضه ودموعها ع خدها ..: عمرررررج مارااح تحسين .. ياا شمه منوو ينسى رووحه .. شووشا اناا رووحي فيييج انا تيكنت صح بس يوومين وسنقلت ع طوول وتميت طوول هالاياام اخرط ع البنات عشان مايوصلوولج اني سنقل .. اهئ اهئ .. شووشاا تعرفيين انا متعمده اشاارك ف هالنادي بعد ما قالولي البنات انج مشاركه .. كنت ادوور اخباارج وايبهم باي طرييقه عشان ما تكونين بعييده عنيي .. حتى لما تضايجيين اعرف لدرجه انج تيين هني وتشليين الكره وتلعبين كره سله .. انا اخر مره شفتج فيها اليوم متضاايجه بغيت االارض تبلعنيي تمنيت اني انا اكون مكان لولـو وانا اللي اوقف عندج واواسيج .. وانتي ولا حاسه بشيي حتى ما اظن فكرتي فيني ..شمه انا محتاجتلج ابيييج ووالله يا شمه .. والله امووت ياا شمه امووووووووت لما اشوفج ويا مها وغيرها ولا لما اسمعج ترمسين اللي تقردنينهم .. ليييييييييين متى بتميين ما تحسين باللي حولج .. اهئ شمه انا تعباانه والله تعبااانه ..
شمهـ خلت رووضه ف حضنها وقالت ..: بسسس يااروضه بس دخييلج ماا اقدر اتحمل اللي يصيير لــــــــــــــي ..
روضهـ تضربها ..: ليش اناا مجبووره اتحمل وانتي لاا .. انتي اللي يبتييه لعمرج .. ابيي اعرف بشوو ضريييتج لييييييييش جيي تسوين فييني .. بدون ساابق انذاار هدييييتيني لييييييش انا بشو قصرت ف حقج بشوووه يا شمه ارمسييي .. ابيي بس اعرف ليش هديييتييني ..؟ .. كل شيي بعته لعيوونج وكل اللي تبينه سويته حتى ما اظن قلتلج لا ابد .. اااه رااسي (وتصيح بالقوه ) ..
شمه اكتفت بانها تحضنها لان ما عندها ايي سبب اما كلام روضه فهو كان سبب ف انه ينزل دموع شمه اللي كانت محبووسه طوول اليووم ..
مجرد ما رفعت شمه راسها لمحه مها اللي واقفه بعييد بمكان ماتنشاف فيه ولمحه دموعها اللي عكسهم الليت .. وهاللي ضاايجها اكثر ..
عند البنات ..
ميثهـ ..: يااخي اليوم بطولهـ الشيخه شمه مايلست ويانا ..
لود ..: ماعليه اعذريها .. وبعدين لولـي متى بتقولينا الشي اللي من الصبح تبين تخبرينا اياه ..
لولــي ..: انا اتريا شووشا تيي وبعديين بخبركم ..
ميثه ..: بروح الغرفه يوم بتي خبروني ..
لود – لولـي ..: اوك ..
وظلوا ربع ساعه يتابعون التيلفزون من قناه لقناه بعدها انفتح الباب ودخلت الانسانه اللي الكل يتريااها ..
شمهـ وحالها حيل مبهدل وعيونها محمره من كثر الصياح وحالتها حاله منزله راسها تحاول تتحاشى نظرات البنات ..: السلام عليكم ..
لولـي ولود..: وعليكم السلام ..
نشت لود عشان تنادي ميثهـ
لولـي ..: شمه تعالي ايلسي شوي بقولج شي
شمهـ ..: لوولــي الشي وايد ضروري ؟
لولــي ..: هيه انا من الصبح اترياج ومارايمه اقوللهم اياه قبل ما تين ..
شمه وهي تيلس ..: اوك
شمه حطت راسها بين ريولها لين ما ايون ..
وصلو ميثه ولود ف اجتمعوا البنات ..
ميثهـ ..: يالله لولــي خبرينا اللي عندج ..
رفعت شمه راسها تطالعهم ..
لولــي ..: امم بنات انا اليوم اخر يوم اكون فيه وياكم ف المبنى ابوي يباني اسحب اوراقي لانا بنسافر خصوصا ان هالمره انا خربت عليهم السفره الاولـى ..
لود ..: بس لولـي ماباجي 3 ايام تمي فيهم ويانا ..
لولـي ..:والله ما اقدر يا بنات ابوي حاجز ومابي اكسر ف خاطره ..
ميثه ..: ابوج الله يهداه مايدري ان باجي 3 ايام ..
لولــي ..: امبلا يدري بس تعرفيينه انتي يقولي واايد صبرت عنج وما فيني حيل اصبر زياده خصووصا اني بنته الوحيده ..
شمهـ ..: ونحن يالولي ؟
لولـي ..: انتو ف عيوني شووشا ..
(اموت انا في حبهم وارخص انا عيوني لهم ناس اسكنو قلبي انا وانا سكنت بقلبهم ....)
شمهـ ..: دقيقه بنات ميود متصل ..
شمهـ ..: الو ..
مايد ..: شمهـ حبيبتي ولهت عليج ..
شمهـ..: ياارووح اختك انت .. ماشبعتوا من الطلعه ؟
مايد ..: شمهـ انا بعد يومين برجع البيت خلااص مافيني اصبر زياده عنج..
....
مايد
18 سنهـ .. اخو شمه .. حاليا كان ف رحله مع ربعه .. وايد يحب اخته لان هي الوحيده اللي بقت من اهله كلهم.. وايد متفاهمين ويخافون ع بعض ..
....
شمهـ ..: يعني بالكثير ورى باجر انت ف البيت ..؟
مايد ..: يب يب .. بتكونين ف البيت ولا بعده الصيفي ماخلص ؟
شمهـ ..: برد البيت مابتم فيه دام الغالي ياي ..
ماايد..: لا عادي خلج مو مشكله ..
شمه ..: ميود يلا روح خلني برد البيت بسير اعطيهم خبر ..
مايد ..: ههه خبله .. اصلا انا عاطيني بس 5 دقايق الشباب هههه باي قبل لا اتدبل هههههه.
شمه ..:ههههههههه بباي عمري ..
ركضت للبنات وابتسامتها شاقه الحلج ..
لود ..: اوه اوه فرحينا انزين ..
شمهـ ..: احممم ترى مب بس لولو اللي بتطلع حتى انا ..
ميثه ..: شووووووووووووووووووووووووو
شمه تبوسها ..: ميود ورى باجر بيي وانا لازم باجر اطلع ارتب له البيت
تكمل بعد تفكير ..: اممم لوودي وميثاانــي دام انتو اللي تمييتو ليش ما تطلعوون وتوون بييتنا تعرفون انه فاضي وميود يعني اخوكم وجي بنستاانس كلنا دام لولـي بتساافر
ميثهـ ..: عن نفسي عادي الموهيم افتك من العله ..
لود ..: يالدبه هاييل امج وابوج .. امم انا بشووف بخبرهم وبرد عليج بس ما اتوقع بيرضون..
لولــي ..: ايي لا تقهرووني ..
شمهـ ..: لودي انا برمسهم .. ولولي تراج بتسافرين يعني بتستانسين اكثر عنا ..
لولـي ..: مب شيي بدونكم حتى لو بسافر ..
لولـي ..: بنات بروح ارقد انا ..
البنات ..: اووك نحن بني وراج ..
راحت لولـي واللي بقوا شمه – ميثه – خلود ..
شمهـ ..: بنات بااجي يوميين عن عيد ميلاد لوولـــي وهي بتروح باجر داامها الحين راقد والساعه بعدها 10 خلونا نسويلها بارتي نص الليل ونخرب رقادها ..
لود ..: ياا المجررررمه حرام عليج هي ناشه من الصبح ..
ميثه ..: امبلا امبلا يالله بنسوييها ..
شمهـ ..: انا بروح اييب الكييكه وبشتري الكرييمه عشان نحن نكتب ع الكيكه والاغراض اللي من برع .. ولود تمي هني سووي الكب كييك والعصير والحلوياات وهالسوالف اللي تعرفينهم اما ميثه ف انتي بترتبيين الملعب ع اساس نحط الاغراض وشلي وياج المسجل ووصلي الوايرات والسماعات والمايك تراه موجود ..
ميثه ولود ..: اوك ..
شمه ..: ابدوو بالشغل يلا ..
ميثه ..: لحظه لحظه منو بيشل وياي انا اكيد ما بقدر اشل ..
شمهـ ..: انا بشل ويااج بس لين ما ابدل وادق ع الدريول وبييج
ميثه ..: اوووك
شمه لبست عبااتي ويت شلت السماعاتيين الكباار اما ميثه ف شلت المسجل نفسه ..
شمه وهي عند الباب ..: لوود ياويلج لو نطقتي بحرف اذا سالت عن الاكل قولي اتسلى ولا تعلثي حق باجر او اي شي ..
لود ..: لا توصيين روحوو انتو .. وشووشاا طمنينا عليج ..
شوشا ..:لا تحاتون ..
ونزلو الهنتيين ..
شمهـ ..: ميثااني بروح لمها بقولها اني بطلع وبطلع ع طول عشان مايسولنا سالفه
ميثهـ ..: مب مشكله ..
وراحت شمه لغرفه مها لانها متاكده ان مها ما ترقد الحين هالوقت ..
بعد ما دقت الباب
مها ..: منــو ..؟
بس محد رد عليها .. فتحت مها الباب ولقت ورده طايحه تحت وفيها بطاقه صغيره مكتوب عليها
(يابعدهم كلهم )
شلتها وهي تتلفت بس مالقت حد ولما يتب تسك الباب فيي ايد وقفته .. اكيد تعرفون منو شمهـ ...
مها وهي عاطتنها الظهر ..: أمري ؟
شمه دشت وسكت الباب وراها ..
وحطت ايدها بين خصر مها ..
شمه ..: السلام عليكم ..
بس مها ما ترد عليها ..
شمهـ ..: يا زعلان يا زعلان .. خليت قلبي حيران .. ماقلتلك يا حبيبي بطل دلع من زمان ..
لي ما ترد السلام وين الغزل والغرام راضيني ولا بروح واسيب لك هالمكان ..
مها ..: شمه ليش هديتي روضه ؟
شمه ..: نحن ما خلصنا من هالسالفه انا قلتلج ماا احب ارمس فيها
مها ..: اليوم كانت تبي ترد لج وهايلاك كانو يبونج وانا وين رحت ممكن افهم ..؟
شمه تلمها ..: انتي ف القلب ..
مها تبعدها ..: لا تقصين علي بكم كلمه
تمسكها شمه بالقوه من ايدها عشان ما تبدى بضربها ..: هدييي واسمعيني انا مالعبت عليج ولا حتى قصيت عليج .. انا صج حبيتج وبظل احبج للابــد و .....
تقاطعها مها بصووت شبه عالي ..: بسسسسسسسسج جذبب والله بسسسسسج ..
صفعتها شمه كف ..: وطيييي صووتج كلهم الحين بييوون وبيتجمعوون .. وعمري ما جذبت عليج بتصدقين صدقي ما بتصدقين حالج حاال السبلـــأإن اللي قبلج كيييييفج انا مو مستعده كل وحده تتهمني ايلس وافهمها وفوق ها ما الاقي منكم غير الجفا .. يااخي سوال كيف حبيتييني وانتي حتى مب متاكده من حبي لج ؟
مها تيلس ودموعها ع خدها ..: من غبائي حبيتج .. انا خلاص ماابيج.. ماابيج يا شمه قوومي عني .. كل يوم اشوفج ويا وحده تصييح ف حضنج وما تراعيين ان في وحده تغار عليج ولا تبوسج ولا تقولج تبيج ولا ما ادري شوو والله تعبت منج اناا اصلا انا ما ادري شو اللي خلاني احبج انسانه تمر حياتج بلا هدف ولا شي حتى ماعندج اتوقع طموح ولا شي مفييد ف حياتج ..
هني شمه عصبت ..: هاي اللي مب عايبتنج الحين واللي كل سلبيات الدنيا فيها ف يوم من الايام كنتي ميييته عليها .. وهاي اللي مب مدانتنها الحين واللي تعتبريينها خاينه طوول عمرها كانت واافيه لج وعمرها ما اعترضت على اي شيي انتي تبينه ولبتلج كل طلباتج وفوق ها لا تطلعين رمسه من عندج عندي مؤهلات وميول وعندي هدف اوصله ومو شرط انج تعرفيينه .. انا الغلطانه اللي قلت بمر عليج قبل لا اطلع من المبنى لان اليوم كنتي زعلانه وانا الغلطانه اللي يايه اراضييج
طلعت شمه ورضت الباب وراها ..
بس مجرد ثواني وردت ..
شمه ..: ع فكره ترى ها اخر يوم لي هني بنسحب من الصيفي وبتفتكين مني وردت راحت ويا الدريول والشغاله اللي يتريونها برع ..
اما مها ف وقفت مصدوومه وهي تحس الدنيا تدور فيها وتهاذي باسم شمه وتقول ..: يااربي انا شسوييييييييت خربت ع عمريييي يالله انا احبهاا والله احبهااا >< ..
تمت مها تتصل ف شمه اول مره رن بس ما ردت اما البقييه عطاها مغلق ..
عند روضهـ ..
فهي يالسه ع المسن ..
Rwa'9i ..:
مابـــي احب غير شوشاا ..
Meeran..;
وانتي مالقيتي غير هاي ترديين تحبينها > < يااخي كل حد يعرف ان هاي فلم رعب متنقل رواااضي روحي حبي عزو اكييه تحبج وتموت علييج .. وما بتعذبج نفس هالدبهـ ..
Rwa'9i ..;
ياا مييييييراان احبببببب شووشاا انا مابي لا عزو ولا غيير عزوو ...
اما عند لــود ..
فهي غايصه بين الاغراض ..
لود ترمس عمرها ..: اوووف يالله وين الحليب المكثف .. خل ادق ع شووشا اذا هي جرييبه تمر تييب ..
دقت ع شمه من الرقم الاول مغلق وردت دقت ع الرقم الثانـي
شمهـ ..: هلا لوودي ؟
لوود ..: انتي جرييب من الجمعيه ولا ؟
شمهـ ..: جريب تبين شي ؟
لود :: يب يب حليب مكثف بليز
شمهـ ..: خلاص مب مشكله .. انادقايق وبيي
انتي اذا خلصتي من الاكل نزلييه تحت بس خليي الفراشاات ينزلوونهـ عنج انتي تميي ويا لولو عن تنش وتشووفنا محد بتروح ع طول الملعب تعرف انيي اروح هناك ..
لود ..: لا تحااتين انا مرتبه المووضوع انتي متى بتين ما خلصتي ..
شمه ..: امبلا خلصت بس بمر بيبلج الحليب المكثف وبرجع ..
لود ..: اوك عيل باي ..
عند ميثهـ ..
ميثه رتبت المكان ووزعت الكور ع ارضييه المكاان وكان عندها لمااعـــي ف الغرفه ف يابته وحطت شوي ع الارضيه ف صاير ف الظلام يبرق المكاان بااجي بس الزينه اللي شمه بتييبهم وبيكووون كل شوي اوكيي هي حطت الطاولهـ وركبت المسجل واما حاالياا فهي تجهز الاغاني ..
وصلت شمهـ ..
شمه وهي عند الباب ..: نجمه .. ريحانهـ .. تعالو شلو الاغراض من السياره ..
شمه ترمس شغالتهم ..: نيرملا ودي هالاغراض هناك (تـأإشر ع الملعب ) ..
نيرملا ..: اوك مدام ..
شمه ترمس عمرها ..: مداام ف عينك رووحي اقول ..
نيرملا ..: شنو في مدام ..؟
شمه ..: ولاا شيي روحي يالله ..
شلت شمه الحليب المكثف من الاجياس ..: نجمــــهـ .. ودي ها فووق ف غرفتنا حق خلود ..
نجمه ..: اممم زين بس هذا رقم 15 ؟
شمهـ ..: هيه جناح رقم 15..
بعد ما تفرقوا الفراشات عشان يلبون طلبات شمه .. راحت شمه للملعب واول ما دشت وشافت منظر الكور العشوائي ع الارض تخبلت ..
شمهـ ..: حبتتييييييييييييييييييييييييييييييييييين .. ميثاااااااااااااااني شوو مسويه انتي ..
ميثهـ..: ههههه هدي يا بابا انا ما سويت شيي يلا خليني اكمل ..
شمه ..: خل اساعدج ..
ميثه ..: والله ياا شووشا ان خربتيي كففففففففف بييييييج ..
وبدوا البنات بالشغل وهم يسولفوون وشوي شمه تخرب وميثه تطييح فيها وتطردها وشوي ميثه تتلعوز والمنقذ شمه لين ما خلصو ويوم خلصوو ..
ميثهـ ..: شموووووووووووووه اشووف ايدج خااليه ويييييين الكيكه ؟
شمهـ ..: اوييييييه نسييييتهااا ..
ميثه تكفخها ع راسها ..: تستهبلييييين حظرت جنابج الحين كل شي موجود الا الشي الرئيسي
شمهـ ..:مو مشكله بنحطي كب كييك وفوقه شمعه وبس
ميثهـ ..: تستهبلين حظرتج ؟
شمهـ ..: ارمسسسسس جد ..
ميثه ردت ضربتها بس شمه كاانت اسرع ومسكت اييدها ..
دخلو الفراشات شالين الاكل وابتدوا ميثه وخلود بترتيبهم وعقبها بينادون البنات اما شمه ف انسحبت فووق عشان توعي لـــولي اللي مب حاسه باللي حولها ..
شمه تمسح ع ويه لوليـ ..: لوولــو حبيبي (الاء تصد عنها الصوب الثاني ) .. لولو حبيبي يلا عاد نشي بسج ..
بس ماااشي فااايد واخيرا شمه قررت تسوي جريمه ...
وراحت ياابت جزء من الكريما اللي يحطونها على الكب كيك وكتبت ع ويه لــولــي اللي نشت تصاارخ ..
لولـي بعصبيه ..: تستهبليين حظرتج قووومي اطلعي برع مااباا اشووفج
وشمه تحاول تمسكها ..
لولــي ..: هدييييييني واطلعيي برع سخيييييفه جد بالقوو بعد ..
بس هالمره قدرت عليها شمه وسحبتها للملعب ولولــي تصاارخ تبي تغسل اللي ع ويها بمجرد وصولهم لباب الملعب ..
شمهـ وقفتها ..: لووليـــي ماابي اسمع ولا صووت اوك .. يلا دشي ..
لولـي ..: ما بدش خليني ارد داخل ..
شمهـ ..: بيفووتج نص عمرج في هديه ما تتعوض داخل ومتعوب عليها ..
شو تتوقعون يصير ف الملعب ..؟
وفي احداث وشخصيات يديده بعد ولا بتكون طول القصه ع هالاشخاص بس ..؟
تتوقعون بيكون شي عنصر رجالي ولا كل القصه بنوتيه ..؟


.
,
.
ع فكره هالمره البااارت حده طويييييييل .,

قلبي عاف دقاته..~ 08-06-2011 05:03 AM

\\.. captineo0

الله يسلمج اختي ،.

الله يعطييج الف عاافيه ع طرح ،.

مشكوره ع انج طوولتي لنا قصه .. ان شاءالله دووم جييه ..//


والله يمكن تنصدم الملعب . ، اممم:unsure: يمكن لييش لآ كل شي من قصه متوقع ...//

:D هيييه عسب اتستووي احدااث اكثر عن هييك ..~

نورتينـآا ~

Mr.7mani 08-06-2011 05:43 AM

واخيراً والله انا تعبان بس كنت اتريا البارت ونترقب البارت الياي بنت عمي 

CaptineoO 08-06-2011 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي عاف دقاته..~ (المشاركة 1044596273)
\\.. captineo0


الله يسلمج اختي ،.
الله يعطييج الف عاافيه ع طرح ،.

مشكوره ع انج طوولتي لنا قصه .. ان شاءالله دووم جييه ..//


والله يمكن تنصدم الملعب . ، اممم:unsure: يمكن لييش لآ كل شي من قصه متوقع ...//

:D هيييه عسب اتستووي احدااث اكثر عن هييك ..~

نورتينـآا ~

الع ـفو ولو :wrd: .,
يمكن والله ما ادري يا امي يوم بيي البارت شوفيهـ الحين الرقاد مسيطر ف ما اذكر اي شي .,

النور نوري اكييد .,

ويسعدني مروورج .,

:wrd:

CaptineoO 08-06-2011 08:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.7mani (المشاركة 1044596304)
واخيراً والله انا تعبان بس كنت اتريا البارت ونترقب البارت الياي بنت عمي 

تسعدني متاابعتك بن عمي .,

ههههه حسسوني التعباانين .,

=)) نورتنا .,:wrd:

amoON104 08-06-2011 09:47 AM

حبتييييييين القصة و ربيي حبيتها عن جد..
نتريااج خيتوو ع البارت اليااي .،

CaptineoO 08-06-2011 05:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoON104 (المشاركة 1044596445)
حبتييييييين القصة و ربيي حبيتها عن جد..
نتريااج خيتوو ع البارت اليااي .،

يسلملي مرووورج خيتوو .,
أإن شاء الله ف القريب العاجل :wrd:

مفارقة اعز الخلان 08-06-2011 10:55 PM

القصة فووووووووووووولش من الخاطر

يااخي كمليها رووووووحي والقلب دااعيلج

يلا نبا باارت طووووووويل

CaptineoO 08-07-2011 12:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفارقة اعز الخلان (المشاركة 1044596883)
القصة فووووووووووووولش من الخاطر

يااخي كمليها رووووووحي والقلب دااعيلج

يلا نبا باارت طووووووويل


اسع ــدني هالمروووور .,

ان شاء الله بنزل اليوم البارت

CaptineoO 08-07-2011 01:13 AM

البارت الرابع ..
" شموع العمر تنطق بوجودك يالحبيب .,
والعيون اليوم تنظر لك ولو من بعيد .,
والكل يفرح لك ويهنييك بهالعييد .,
وكل عام وانت احلى من القمر البعيد ....."
لولــي ع طوول فتحت الباب وكانت المفاجئه لها الشموع والبنات اللي يغنووون ..
HBD to U
HBD to U
HBD
HBD
HBD to u
والكل بدى يبااركلها ووصل وقت سيدي ميثهـ وكانت اول اغنيه لها ..
يالورد روح ولا تعود الا ومعاك اغلى الورود في عيد ميلاد الحبيب جعله بافراح وسعود ..
لولــي طاايره من الوناسه واللتمو كلهم حولها يطفون الشموع الا شمه اللي كاانت متسانده ع الباب وتطالعهم ببتسامه ابد ما تقربت منهم ..
بس في ظل تاملها في البنات في وحده وقفت جدامها وقالت..: يهون عليج بعادي ؟
شمهـ ..: انتي اللي بغييتي الشي يا مس مها
مهـأإ ..: الحين انا استويت مها ؟ والله انا ما اقصد عقلي ما كان وياي..
يت بتروح مها تبي تتدارك الدمعه اللي مب قادره عليها .. بس اييد شمه وقفتها ..
شمه ..: الكلام اللي قلتييه هو اللي كان طالع من قلبج وهو الشي ما تقدرين تقولينهـ وانتي بوعييج صدقينيي
مها وهي توقف عندالها ..: لا شمهـ لاا والله ><<<
يت لولي تركض وتحط الكريما ع ويه شمه اللي بدوورها بدت تلحقها لوولي تصارخ وشمه مو راضيه تهدها لين ما وصختها وبدو البنات بهالحركات ومضوا الليله كلها من اروع ما يكون
بعدها كلن انصرف ع غرفته عشان يرتب اغراضه لباجر ..
لولـي يالسه تلم اللي ع تسريحتها ..: اوووف يااخي مب متعوده ارتب واسوي واحط واشل ..
شمهـ ..: تراج البرنسييسه آلــآء ما تسوين شي بروحج ..
لولــي ..: لا تستهبلين علي اووف ..
وصدت لولـي اما ف خاطرها ..: والله يا شوشا بشتاق لج ولسوالفج عن السيارات والبنات وتخوييفج لهم ولود بشتاااق لطبااخج ولهدوئج اللي محلي المكان اما ميثااني راح اشتااق لضراابتج وفضوولج ومشااكلج اللي ما تخلص ..
اما عن شمهـ ف بينها وبين نفسها يالسه تقول ..: انا اهلــي كلهم راحوا عني بس لقيييت من يعووضني غيابهم ..كنا بس انا وميود اللي باجييين الحيين حتى ميوود مستاانس منكم ومن حتى اخوانكم اللي صااروا ربعه لوولــي انتي وحيده بس عندج ام وابو ..وميثهـ ع كثر مشاكلهم بس نعمه من ربج انهم عندج .. اما لود ف انتي ابد ماتحبين تعورين راس النااس ولا ترمسين ابد عن المشاكل الله يبعد عنج المشاكل ..
عن ميثه ولود ..
ميييثه ياالسه عند باب الكبت وتتحرطم ..: اوووف يااخي كبتي من الله لووث
ولود يالسه تضحك عليها ..
ميثهـ ..: لوودي بسالج ...
لود ..: اســـأإلــي ..؟
ميثهـ .: نحن الحين من كم سنه ويا بعض وانتي كل مايااج ويكثر هدوئج وورى هالهدوء اكييد في سررر كبيييييييييير ومحد يعلم فيه الا الله .. ليش ما تخبرينا شفيج ؟
لود تهد اللي ف اييدها وتروح تيلس ع السرير ... وتركت اهااتهاا تعبر عن اللي فييها .. تنهدت بالقوو يبيين لها الضيق اللي فيها ..
تجدمت منها ميثه وحطت ايدها ع ظهرها وقالت ..: لا تخليين الهموم تتراكم ف قلبج انتي ما كنتي جي انتي طبيعي هاديه بس مو بهالهدوء اللي كله حزن تسولفين وتضحكين كنتي الحين تحاولين تغطين اللي فييج بس ما تقدرين .. نحن بشر وكل انسان له همومه بس بعد لنا طااقه وهالطاقه لها وقت معين بس ..
لود ..: والله ما ادري شو اقولج ميثانـــي ,, ولا اقولج ولا شي ..
ميثهـ ..: لا في شيي .. بس انتي خاايفه تقولين .. ليش خايفه شو هالشي اللي يخوفج ومب مخلنج تقولين ؟
لود ..: امم تبين الصدق .. اناا احب واحد و ........
ميثه ..: يااسلاام ومنو هالواحد الشيخه خلود ..؟
لود ودموعها ع طرف عينها ..: انا قلت انج ما بتفهميني عدل والله والله يا ميثه انا ماسويت شي غلط ..
ميثهـ ..: والله اانــأإ اشوف السالفه من بداايتها غلط ف غلط ..
لـــــــــود ..: ميييييثهـ اسكتي واسمعي السالفه بعديين احكمي ..
ميثه يوم شافتها جي جان تسكت ..
لود ..: هذا الشخص موجود ف الحلم ..
ميثه تطالعها ..: نــعم ..؟
لود ..: اكمل ولا كيف ؟.
ميثهـ ..: كملي كملي بنشوووف الاسطوره لود شو مطلعه ..
لود ..: الله يسلمج دووم احلم هالحلم .. ان كنت ف البيت انا واخواني بس وفجاه يحترق علينا البيت ويونا المطاافـــي بس طلعوا اخواني اما انا ف ما لاحظوا وجودي ف اضطريت اني اطلع من الدريشه وفي شخص ساعدني وبعدها يدفييني بجاكيته شخص جمييييييييييل بالقو يعق الطير من السماء ولا فارس احلامج بس بعد ما ينقذني يختفيي من جدامي بابتساامه تذووب وغمازاته اللي تعذب ما ادري ليش هالشخص دووم يلعب دوور ف كل احلامي بديته بالحلم بعدها راودني ف كل مخيلاتي حتى تعرفيين لما يكون ليي شيي هالشخص ينبهني ع اللي اسويه سواء صح ولا خطأ ويعطييني راايه ف كل شي ادري بتقولين تخبلتي بس هذا مب مجرد خيال هذا يدلييني ع مكان يبي يوصلني لهدف بس ما ادري شو اللي يبيه ..
ميثه تفرها بالقميص اللي ف ايدها ..: يالسبااله فارس احلامج طلع مجرد حلم ..
ويلسوو يتضاربون شوي وشوي يغيرون جو بعض وشوي يتفاهمون وشوي يضحكون ..
ومر الليل بسلام بس ع الساعه 2
ساروا شمه ولولـــي غرفت قوم ميثهـ.. ورقدوا اربعتهم ويا بعض .. كلهم رشيقات ف يكفيهم السرير ..
ومرت الثوانـي والدقايق والساع ـأإ‘ت وأإشرقت شمس الصبـأإح
ميثهـ ..: يالله اصبحنا واصبح الملك لله الواحد القهاار ..
لود ياايهـ من برع ..: صبااح الوووورد ..
لوولــي طالعه من الحماام كانت تاخذ شور + ميثهـ ..: صباااح الح ـــب ..
ميثهـ ..: ها لــودي حلمتي بفارس احلاامج هههههههههههههه..؟
لووود ..: اييي لا تستهبليين عليييييييييييييييييي جب جب ..
ولولــي مثل الاطرش ف الزفهـ ..
ميثهـ ..: والله طوول الليل وانا افكر ف الساالفه وماسكه ضحكتي عن تنشون من الرقاد ..
لوود ..: سباااااااااااااااااااااااااااااااااالهـ ما احبج..
لوولــــــــــــــي ..: اقوول وقفو وقفو .. هالبني ادميييه ليش للحين رااقده ( وهي تاشر ع شمه ) ..
لوود ..: قوموو نخبل فيها ..
ميثه تلمس ويه لود ..: لودي انتي مصخنه ..؟ اشوفج استخفييتي هاذي شووشا اللي تبين تخبلين فيها والله بتفجر فيييناا اذا سوينا فيها شي ..
اما شمه ف هيي انجلبت الناحيه الثانيه وقالت ..: يالسبلااان اطلعووو بررررررررررررررع ..
نطوا عليها الثلاث وقامو يخبلون فيها وهي معصبه منهم ..
ننتقل لروضه ..
روضه رايحه لغرفه مها عشان تسلم المفااتيح اللي طرشتهم لها موزه ..
بعد ما دقت الباب واذنتلها بالدخول ..
مهـأإ بدون نفس ..: خير ؟
روضهـ وهي متضايجه من الاسلوب اللي ترمسها فيه مها ..: الخير بويهج ., بس يايبه لج المفاتييح اللي طلبتييهم من مس موزه وتقولج ليش تبينهم ؟
مهـأإ ..: ها مو شغلج ..
روضهـ ..: ادري انهـ مو شغلي بس هي اللي تبي الاجابه ع هالسوال مو انا ..
مهـأإ ..: بنسحب اوراق شمه – ميثه – الاء – خلود .. لانهم اليوم بيطلعون ..
روضهـ بصدمــــــهـ ..: شوووووووووووووووووووووو .. عيل اسحبي اوراقي انا بعد لاني بعد بطلع ..
مها بعصبيه ..: انتي شتبين ؟ دوووم وراانا وراانا ..
روضـهـ ..: انا رايحه الم اغرااضي اليلسه ف هالمكان مب بالغصب .. وانا داشتنه باختياري وبطلع با اختياري .. وشكرا لانج خبرتييني يلا بباي ..
راحت روضهـ وخلت مها بحسرتها تصاارع الافكار اللي تتضارب ف مخها ..
من التفكير والصراع للسوالف والمرح ..
ميثهـ ..: بناااااااااات سمعتواا اخر خبر ..
تفرها لود بالمخده ..: جببببب انتي ايي محد يقولج شيي ..
ويركضون ورى بعض ..
شمهـ ..: لولــــــي متى طياارتج ؟
لولـي ..: الساعه 8 فليل ..
شمهـ ..: لوووووووودي .. ميثــــــــــــأإنـــــــي تعالو خل انزل اغراااضنا الحين بي الدريوول و لولــي مااشي وقت تروح تدخل اغرااضها ف البيت اكيد بيوون يسلمون عليهم قبل لا يسافرون ..
ميثهـ ولود يااايييين ركض ..
ميــثهـ ..: ليش ومتى طياارتهاا ..؟
لولــي ..: الساعه 8 ..
لوودي تركض لـ لولــي ..: صدييقتي الصدووقهـ سأشتاقُ لك كثيراا ...
شمهـ ..: هـــــــــــــــــأإأ
ميثهـ ..: عادي بابا شووشا خذيها بروح رياضيهـ ..
شمهـ ..: هيه اوك بس يعني لا شو منو ها الانسانه.. متاكدين لودي ؟
لود..: بعيييينها وعلمها ..
لولـــــي ..: قسم بالله انا بديت اشك ..
شمه ..: والله انا خبري ان لودي انساانهـ مالها حس ولا خبر حتى لسانها مقصوووص ميثووه اعترفي شو مسويه ف بنت الناس ..
لود تطلع لسانها ..: ورااسج مب مقصوووص..
ميثهـ ..: والله انا مااسوييييييت فيها شي بس فاارس احلاامها العجييب غيرها ..
وردوا تدافنو اقيييين ههههههههههههههه ..
اندق الباب .. ( طق طق طق )
يت لولـي عشان تفتحهـ بس وقفتها شمهـ ..: افــأإ رياال الجناح موجود وانتــي تفتحين الباب ..
ضحكت لولــي وساارت تسكت شنقل ومنقل مثل ما سموهم اما شمهـ ف راحت تشوف منو عند الباب ..
شمهـ ..: يــــــأإي يـــــــــــأإي ..
ولمـــأإ فتحت الباب لقت نج ــمهـ الفرااشهـ ..: هذي ورقه بنيه قول حق نفر اسم مال هو شمهـ ..
شمهـ ..: عمري انتي للحين ما تعرفيين ان انا شمهـ ..
نجمه ..: امبلا انا في معلوم بس انا ما يعرف اذا في نفر ثاني سيم سيم اسم مال انت ..
شمهـ خذت الورقهـ ..: حبيبتي انتي خلاص شكرا =)
نجمهـ ..: هذا نفر يقول يبي يشوف يور انسر ...
شمهـ قرت روأإضـــي ..: مو مشكلهـ انا بتصل حقها وبعطيييها جوابـي ..
نج ــمهـ ..: انا فيي روح تحت تبي شي ؟
شمهـ ..: اممم حاليا لا بس عقب نبي انتي وثلاث عشان تشلون اغراض اوك ..؟
نج ــمهـ ..: اوك ..
دخلت شمه ومعاها الورقه بس ما فتحتها لان مكتوب عليها من برع (لــك وحدك)
لولــي ..: هــأإ منو يــأإي ..
شمهـ ..: هذي نج ــووم الليل تبي تبرز وج ــودها وسط النهــــــــأإر ..
لولـــي ..: نع ـــم ..؟
لووود ..: والله وقااموو يرتبوون لهــم كلمــأإت ف مخييخهم ..
ميثــأإنــي ..: خلصينـأإ من الاخيير منو اللي عند الباب ..
شمهـ تطــأإلعهم كلهم وهي رافعه حاجب وهالشي اللي خلاهم يعتذرون منها لانها تخوفهم بنظراتها ويعرفون ان اذا عصبت بتسفرهم ..
خلتهم وراحت عنهم دشت الغرفه وقفلت الباب ..
فتحت الورقهـ وقرتها هي مب قصدها تقفل الباب عشان الورقه بالعكس بس عشاان البنات عناد فيهم ..
الورقهـ ..
--{ Baby 3MoOR ..,
حبيبي عمور
I know an ana wayed 7shra bs 7bait a5brk 8bl ma alkl yw9l lk alm3loOma ..;
انا ادري ان انا وايد حشره بس حبيتا خبرك قبل ما الكل يوصل لك المعلومهـ ..:
Ana alyoOm knt 3nd mha w sm3t b al9dfa ankm bts7boOn awraa8km f 8rrt ana b3d
انا اليوم كنت عند مها و سمعت بالصدفه انكم بتسحبون اوراقكم ف قررت انا بعد
as7bha 7ta lw ma bshoOfch bs 3 ala8l akoOn w/ch
اسحبها حتى لو ما بشوفج بس ع الاقل اكون وياج
Wallah a7bch w b'9l a7bch ll2bd
والله احبج وبظل احبج للأبد
Ana 5ft ad8lch w lma t3rfin anii knt 3nd mha t39bin 3lay f f'9lt ani aktb w a6rsha way ay
انا خفت ادقلج و لما تعرفين اني كنت عند مها تعصبين علي ف فظلت اني اكتب و اطرشها ويا اي
7d bs almohim tw9l lch
حد بس الموهيم توصل لج
Baby ana single nw w ma abi ataken mn b3dch anty 7bi alawal w ala5ir plz 7si fini
حبيبي انا سنقل الحين و مابا اتيكن من بعدج انتي حبي الاول والاخير بليز حسي فيني
abiiiich 7si w afhmiini d5iiilch ..
ابيج حسي وافهمييني دخييلج
UR ex ,,;
حبيبتج القلبيهـ
Rawa'9i ..,}
روأإضــــــــــي .,}
شمهـ ..: غبييييييييييه يالله هالانساانهـ ..
شمهـ تحط ايدها ع راسها تصارع الافكار بس يقطع حبل الافكار صوت الدق والهجوم اللي ع البال ..
ميثهـ تدق ولود تغنـي ولولــي تصفق وترقص ..
لود ..: ياا زعلاان يا زعلاان خلييت قلبي حيران ما قلتلك يا حبيبي بطل دلع من زمان ..
اما شمه ف شوي كاانت وبتصفعهم ..: قسمن عظمن اذا ما فاارجتن بتسفرن كلكن ..
لولــي ..: زين بعد عشان اييون وياي ..
شمهـ بصوت عالي ..: اذلفــــــــــــــــــو
بعد ربع ساعه من الاكشنات بين شمه والقروب ميثه ولولي ولود قررت تتصل لـروضهـ ..
رن التيلفون لين ما لاعت جبده وشمهـ بتموت ما تحب حد ما يرد عليها بس ع اخر شي ردت روضهـ ..
شم ــهـ ..: ليــــــش تعبتي ع عمرج .. بــأإي ..
وطووط طووط طوووط سكرت ف ويهـ روضهـ ...
وصل مسج لـشمهـ ..:
سووري والله مب قصدي بس يااخي اخااف منج يوم تعصبين
لا تزعليييييييين منيييييي رديي علي يووم بدق
روأإضـــي
وتمت تدق بس محد رد عليهاا ..
ومر الموضوع بمحاولات روضه ف انها ترمس شمه بس ماشي فايده ونزلوا البنات اغرااضهم ع اساس انهم بيروحون ..
عند البااب ..
.مها..: بتروحين وبتخليني .؟
شمهـ تبوسها ..: اكيد ماراح نقطع بعض (وغمزتلها) اوك ..؟
مها تبتسم ..: اوك ..
وروضه واقفه ورااهم وعيونها كلها دمووع ع الموقف شمه بدورها شافتها ونزلت راسها وراحت لانها ما تحب تشوف حد يصيح عشانها وبسببها ..
عند الباب ..
..: شوشاااااااااااااااااااااااااااااااااا
ميثهـ .: شووفووا الفلم الهندي الحين ..
شمهـ تصد ع مصدر الصووت ..: ياااروحهاااااااااااااااااااا ..
وتركض نوونــأإ لهــأإ تحضنها ..: انتــي بتطلعيين ..؟
شمهـ ..: هيه حبيبي .. انتي ليش طالعه من الكلاس ..؟
نونـأإ ..: سمعيتهم يقولون شمه وشمه جاان اشرد انط من الدرييشهـ .. لا تروحين خلاص انتي مب شريره ..
شمهـ ..: هههههه يالسوداا لييش تطلعيين الحين بتكفخج موزووه هههههـ يالله حبيبي انا بطلع لان ممحد ف البيت انتي بتزوريني صح ؟
نورهـ بوزت ..: لا ما بزورج امي ما بتخليني بس بعطييج رقمي وانتي عطيني عشان ارمسج ..
شمهـ ..: والله يهااال اخر زمن عندهم فوون بعد .. يلـأإ اوك بكتبلج ..
تبادلو الارقام وودعوا بعض بعدها طلع ــو البناات من الصييفـــي ..
ومرت الساعات والدقايق ..
ف بيت شمهـ ..
وصف البيت ..
البيت فخم مع انه بسيط طابقين فييهـ 6 غرف .. كان ع اساس ان الغرفه الرئيسيه وغرفه شمه وغرفه مايد وغرفه لعبدالعزيز اخوهم اللي توفـأ من هو صغير .. وهنتيين للضيوف تحت ف الطابق الثاني مع صالهـ رياضه صغيره وفيها بعض الادوات الخفيفه ومكتب لـأإبوهـأإ الله يرحمه بس وبرع عندهم ملعب سله صغير وحديقتهم مفروشه بالعشب وفيها بعض الالعااب هو بسيط بس بنظرهم فخم ..
شمهـ تمت ف غرفتها اما ميثه ولود ف توزعو ع الغرفتين كل وحده اختارت غرفه ومايد ترى غرفته موجوده ..
شمهـ بصوت عالي وهي ف نص الدري ..: ميثوو خلدووو ترى مب ياين بيتنا ببلاش يلا بابا نظفوا
البيت جدامي
هاا اخباار الباارت ؟
طويل ولا قصصير ..؟
اخبار احدااثه ..؟
وشو تتوقعون اللي يياي ف الطريج ...؟

amoON104 08-07-2011 05:17 AM

ناايس باارت ..
امم البارت اووكي مب طويل ولا قصير..
الاحدااث ناايس وو اتوقع انه ميود اخو شمه بيحب لودي او ميثه ..!
نتريااج خيتوو فور نكست بارت..

مفارقة اعز الخلان 08-07-2011 06:06 AM

واللهي البارت فوولش

واصلا انتي الفوولش

لولاج ماكانت هالقصة ف المنتدى

وبصراحه ابدعتي بس البارت بالنسبه لي قصير

انا طـــــــــماعه وطمــــــاعه بقصتج الفولش

Mr.7mani 08-07-2011 01:59 PM

shu bnt 3my 6olen2 alb2rt alyay
lan al89h vere nice

Mr.7mani 08-07-2011 02:23 PM

shu bnt 3my 6olen2 alb2rt alyay
lan al89h vere nice

زهور القمر 08-07-2011 07:28 PM

واو حليو بارت ننتظر بارت جااي

zoOoOoz 08-07-2011 08:24 PM

نااااااااايس

مفارقة اعز الخلان 08-08-2011 02:41 AM

وييييييييين البارت ؟؟؟؟؟؟؟

Mr.7mani 08-08-2011 06:03 AM

ween albart

CaptineoO 08-08-2011 06:03 PM

احم احم .,


يعني الواحد ما يتغلى 5 دقايق .,


.


,


.


سمعت ان البارت قصير ., ماعليه تعيشون وتاكلون غيره .,


اقصد عشان تتحمسوون شوي .,


يلا يلا بييييييييييييب بيييييييييب الباارت وصل وسعوا الطرييج بيييب بييييييييب .,


.


,


.


البارت الخامس


"ف نفس الطريج نمشي ولا ندري عن المكتوب .,"



وبعد جداال نظفوا البنات ومر الوقت واستوت الساعه 10 فليل ..


ميثهـ وهي تيلس ..: اه بس والله تعببببت ..


لود بتعب ..: انا اخر مره ابات عند حد تعذييب حظها لولي شردت وافتكت ..


ميثهـ ..: ع طاري لولـــي حد دقلها قبل ما تروح ..


شمهـ وهي تضحك ..: ههههه هيه انا رمستها .. (بعصبيه ) اييي انتو ليش يالسين وانتو جي معفنييين اقول تسبحووو اول غايصيين بالمنظفات وفوق ها ياياات تييلسن يلا كل وحده ع غرفتها تسبح فكوونا .. بتشردون اخوي عقب ..


لود ..: اه يالدنياا الحين نحن اللي بنشرد اخوج ..


ميثه تطلعها من طرف عينها ..: لوودي نشي نشي بنشل اغرااضنا وبنخليي فارس احلامج يوصلنا ..


لود فرت ميثه بالمخده وفتنت عليهم شمه ..: توووووكم مرتبيين بتردوون ترتبوون اقين ..


ردو المخده وراحوا يسبحوون وبعدها سهروا احلى سهره صح شوي عفسوا البيت بس شمه مـأإدبتنهم وخلتهم يردون يرتبوون ..


اليوم الثانــــي ..


شمهـ ف الحوي تلعب كره سلهـ وميثهـ راقده .. اما لود فهي يالسه تسبح ..


بعد الشوور الجمييل المريح الدافئ اللي ما ادري كيف اوصفه وقامت وتكشخت واستوت مثل القمر معنها ما كشخت بمعنى كشخت لانها بتدش المطبخ .. وهي نازله ع الدري كانت شمه توها داشه الفلهـ ..


شمهـ ..: صبأإح الورد ..


لود ..: صباح الفل والياسميين .. من متى ناشه ..؟


شمهـ ..: اممم من 6


لود ..: بس نحن رااقدديين الساعه 4 ما وحالج ..


شمهـ ..: تعرفيين الحب بيوصل اليوم اكيد ما بيييني رقااد ..الا انتي لا تتريقيين قبليي بسبح وبييج ..نيرملا مجهزه الاكل بس ترييني ثوااني بس ..


لوود ..: اصلا انا بروح المطبخ بسوي شي حلوو لميووود وخلوود و ربيعهم عبود لانهم اكيد بيون ويااه ..


ميود سبق وعرفتكم عليه بس الحين ع الشباب البقيه اللي هم اساس المشاكل ..



خلود ..


خالد .. 18سنه .. اخو لود .. وربيع مايد الروح بالروح ..


عبدالله ..


17 سنه.. ربيعهم .. عنده اختين واخو اكبر عنهـ ..



شمه وهي تركض ع الدري ..: اكييديييييييين هههههـ ..


وراحت شمهـ تسبح وطلعت تكشخ بس تعرفون كشختها عكس الكشخات البنوتييه اكيد لبسها رجالـــي بحت .. وكشكشت شعرها القصير.. وراحت لدفترها اللي ما عبرته من يومين وكتبت ..


.....................

هاكذا الايام تمضي .. غدا ستمضي السنهـ الثانيهـ على فقدانـي لـ أإغلـى من كان في حياتي –{ أإم ــي – أإبــي ..
كم أإتمنـى لو أإن يصل لكم مـأإ هو موجود فــي هذهـ المدونـأإت ..
أإودت أإن أإشكركم ع كـل الحب والح ـياه والـأإمل ..

أإليوم بيوصل مـأإيد ..


أإحبـــهـ أإخوي يمكن لـأإنهـ عمره ما ردلي طلب ويمكن لانهـ من صغرهـ تحمل مسؤوليتي .. ويمكن لانـهـ هو الوحيد اللي بقالـي ف حياتـي .. ولكن الاهم هو قدوتي ف حياتي وسندي فيـهـأإ ..

يمهـ يبهـ افتقدتكم حيييييييييييييل وانا متأإكده ان مايد شراتي بعد مفتقدنكم ..
ويمكن اكثر منــي بعد ..
اكتفي بهاللي كتبته اليوم ..

…………………….


ردت الكتاب مكانهـ ونزلت تشووف لود شو مسويهـ ..


بس وهي مااشيه صووب المطبخ رن فون البيت ..


رااحت تشلهـ ..


شم ــهـ ..: احم ..


..: صحهـ ياا بعدهــــــــــــــم ..


شمهـ ..: ميـــــــــــــــودي ليكووون وصلت ..؟


مــأإيد ..: امممم .. شمهـ ...


شمهـ ..: خيير ؟


مـــــــأإيد ..: شمشووم نحن بنتـأإخر يوميين بعد لان باجر ربعنا بيــوناا ف ما بنقدر نيييكم ..


شمهـ ..: اوووووووف لا تستهبل نحن مجهزين عمارنا ومتعبه البناات انا..


مـــأإيد ..: والله ما استهبل ..


وفيي حد من الربع يــأإ يبا يرمس مايد ف اضطر انهـ يسكر عن شمهـ ..


راحت شمه عند لود وشاافتها يالسه وتسوي سويت ..


شمهـ ..: مالهـ داعي اتعبين عمرج وتسوين تراهم مابيون ..


لود ..: لييييييييييش ..؟


شمهـ ..: اوف شدراني اونه حد من ربعهم بيييهم ..


لود ..: انزين انتي ليش معصبه ومتضايجه تراها الا يوميين ..


شمهـ بنظره استغراب..: وانتي شدراج ان يومين ..؟


لود ..: هـأإ لا بس توه خالد مطرش مسج بعد ان بيتـأإخرون ..


شمهـ ..: اووف والله مالــــــي غييييييره اخر صيفي اروح لهـ ولهت علييييهـ ..


لود..: روحي روحي وعييييي ميثووه بس بتي الساعه 11 ونحن نتريااها تنش عشان تتريق والاكل نحن بناكلهـ والسويتاات بنخليهم ليووميين مايختربن ..


شمهـ ..: اوك ..


راحت شمه فوق توعي ميثهـ اما لود ف ع طول اتصلت ع خالد ..


خالد ..: بشري مشى الموضوع عليها ولا ..؟


لود ..: وبالقوو والله كسرت خااطري هههه ..


خاالد ..: يااويلج لو زل لساانج انتي بتتكفخيين ..


لوود ..: لالا صدقني ما بتنطق بولا كلمهـ .. اقوول اسمع صووت ع الدري يلا باي باي ..


عند خالد ..


مايد ..: شوو بشررررررر ..؟


خالد ..: انتهت المهمهـ هههههـ


ف الصوب الثاني ..


ميثهـ من نزلت ع طول ردت طاحت ع الغنفه وكملت رقدتها ..


لوود يايهـ من المطبخ ..: شو الشووش انا يوعانه تعبت وانا اترياج ما بنتريق شو ..


شمهـ ..: لودي كلي انتي انا مو مشتهيه ..


لوود ...: نعم انتـــي انا من الصبح اترياج واخرتها تقولين جي نسي يلا يلا ..


ونشوا ياكلون ..


شمهـ ..: لودي رمستي قووم أإمج ..؟


لود تطالعها ...: يب يب رمستهم لييش ..


شمهـ ..: ولا شي بس اسال ..


بعد فتره صمت ..


شمهـ ..: امم ما تعرفين اذا ميثــأإني رمستهم ولا ..؟


لود ..: اكيد لا مايبييلها ..


شمهـ ..: بس هي لازم ما تقطعهم ..


لود ..: بس جي احسن لها خليني اقوم اغسل ايدي بعدها خل نيلس ف الصالهـ الثانيهـ نرمس وخليها راقده عشان ما تحس باللي بنقوله وتضايج ..


تغسلوا وراحوا الصالـهـ الثانيهـ وتكلموا بهمس ...


شمهـ ..: يـلا اقنعييني ..


لود ..: اوك انا بقنعج بس هذا بيظل رايي انا بس وانا افكر فيهـ بهالطريقهـ ..


شمهـ ..: اوك غردي ..


لود ..: الله يسلمج امهـأإ تزوجت ولاهيهـ ويا ريلها اليديد وعيالها .. وابوها هي حتى ما تدري عنه اذا تزوج ولا لاء وهو بالشهر بس يمرها .. وساعات حتى ينساها ف عيد ميلادها دوم يذكرها بس سنتيين وهو مب معبرنها .. تعرفيين هي لما ترجع عند اهلهـأإ ابوها ما يستقبلها ف بيته ودووم يطردها .. اما امها ف هي لاهيهـ بريلها وسفراتها .. وريل امها دووم من يشووفها يشغلها عنده ولا بعد يضربهاا ضرب وما يبييها تحتك بعياالهـ والله جي هي ويانا مرتااحهـ عشان جي انا ابيها تنفصل عنهم .. ابوها بصوب وامها بصوب .. وكلن لاهي بدنياه .. الكل يضرب فيها انا مره يووم كاانت لاابسهـ برمودا ف الصيفي شفت ضربه ف ريلها يوم سألتها قالتلي ان ابوها ضاربنها وقبلها ف ويها تذكرين اللي قالت انها طاايحه ماكانت طايحه كان ريل امها اللي ضاربنها ..


شمهـ ..: شووهاا ليييييش نحن وين يالسيين كل من هب ودب يضربها شايفيينها شو جداامهم انا ماارااح اسمح لهالشي ابد دوومهـأإ مظلومهـ وفوق ها ما تشتكي وتستر ع الموضوع وتقاوم كل اللي فيها وتضطر انها ترد لهم انا اخر مره اخليها ترد لهم اللي يبييها يشوفها وهي ف هني بيتي هو بيتكم كلكم حطوا هالشي ف بالكم (ووقفت) انا مستحيييل اسمح لها الشي والحين بروح ارمسهم واتفااهم وياهم ..


مسكتها لود من ايدها ..: لا ياا شمه دخيلج لا تسوين اي شيي .. شمهـ انتي ااذا دقيتي ميثه اللي بتتضرر بليييييييييز شووشي لا تتهوريييييييييين ..


ردت شمه تيلس ..: يــــأإلله .. اممم بروح اوعيها انا ..


لود ..: شمهـ بس لا تحسسينها باي شي ,,


شمهـ ...: لا تحاتين ..


لما وصلوا عند الصاله اللي طايحه فيها ميثهـ ,. رن فون لود ف خلتهم روحهم وسارت هي ..


شمهـ تمسح ع راس لود بحنييهـ وبصووت كلهـ حنان ..: ميثــأإنــي .. ميثـــهـ الح ـلوهـ ..


ميثهـ ..: هممم ..


شمهـ ..: يالله نشي حيااتــي .. بسج رقاد ..


ميثهـ تنجلب الصوب الثاني ..: اوووف الواحد ما يعرف يرقد ف هالبيت ..


شمهـ تطبع بوسهـ ع خدها ..: قوومييي عمرييي بيأذن الظهر الحيين ..


ميثهـ تفتح عين وحدهـ تبي تتأكد من اللي يالسه توعيها ..


بعدها يلست .. ..: عفوا انتي شمهـ ..؟


شمهـ ..: هههه مالت مب ويهـ حد يدلعج ..


ميثه تطييح ف حظن شمهـ ..: امبلا امبلا يلا اللعبي ف شعري اعتبريني وحده من حبايبج وانا بكمل رقادي ...


شمهـ تفر راسها ..: رووحي زيين يلا اشووف جداامي ع الحماام بسسسسسسسسج عفنتيي من كثر الرقااد ..


ميثثثهـ ..: اووووف توج شزيينج ول ع طووول انجلبتي ..


شمهـ ...: هاتي فوني وياج وانتي نازلهـ ..


ميثهـ ..: والله ما اييب ايي شي .. ورااحت تركض ..


شمهـ .: اوك يالسووده بتشووفيييين شو بسوييلج ..


ورااحت تراابع ورااهاا .. شمهـ كانت سريعه ف الركض بحكم انها دووم كانت تتدرب وتلعب ريااضهـ وفوق ها لانها اضعف وحده فيهم .. ف لحقت ع ميثهـ ووصلت لها ..


ميثه كانت بتنخش ف الحمام بس شمه مسكت الباب ..


ميثه ..: شمووووووووووهـ قوووميي بسبح شوو بتدشين وياي بعد ..


شمهـ ..: اذا ما عندج ماانع يعني بدش وياج ..


ميثهـ ..: جب جب اكيييييييد لااا قوومي اقوول ..


شمهـ خفت شوي عشان ميثهـ تقدر تسك الباب وعشان تستانس مره وحده .. وميثه ع طوول بندت الباب ف ويها ..


ميثهـ من وراء الباب ..: ويييييييييييييييييييو هههههههه روحي دوري لج حبيبهـ ثاانيهـ تدشين وياها ..


شمهـ ..: ههه وين بتروحيين مني ترى انا يالستلج ف الغرفهـ بشوف كيف بتييبييلج ثيااب هههههـ يعني ف الاخير مردج بتطلعيييييين ..


مييييثهـ ..: اووووووووف منننننننننننج دبببببببه ..


شمهـ ..:ههههههـ تحرطمي مثل ما تبين انا يالستلج يالستلج ..


ميثه تمت تتحرطم وتتحرطم بس شمه انسحبت بهدوء لغرفتها ...


ف الغرفهـ


شمهـ مدت ايدها بتاخذ كراستها من الصندووق فلامست مجموعهـ من الاوراق كانت مجرد ذكرى حلوهـ لهاا .. وبدت تقرأ محتوى الاوراق ..



الورقه الاولـى ..


4-4-2011 م


AlShoOsh ..; Mll time ,, w b3dain mryamih hi mn al9b7 trms wla 7lal 3liha w 7ram 3 '3airha w 8sm bt'9aabr wyaaaha tra ,.,


ShoO8i ..; 7sait wallah bs hdi hdi ya baba hhhhhhXD


AlShoOsh ..; ayi chup la t'97kin chi almiss tshoofch …


ShoO8i ..; ashoOfha alyoom wayed t6al3ni ..


AlShoOsh ..;ya5i t7bch hhhhhXD


ShoO8i ..; 7bha br9 …


AlShooSh ..; shoofi albnaat awnhn 9aa5at 3 asas anhn mndmjat ..


ShoO8i ..;ela 8oOli raa8daat ..



وقطع عليهاا رنهـ التيلفون ..


"أإحبهـ حيييييل ومن بع ــدهـ ترى فعلا انـــأإ تع ــبأإن ......"


شمهـ ..: نع ــم انتي عندج واايد رصيد وما عاارفهـ كيف تخسريييييييينهـ ..؟ يااخي بس ازعقي .. طرشي الشغاالهـ ولا حتــى اصعدي انتي ناديييييييني لازم الخسررررر ..


..: يااا عميييييييييي شوو هاا بالععهـ رااديوو .. يااخي كييفي رصييدي ولا رصييدج .. وبعدين لييش مخليييييني تحت رووحييييييييييي شو تسووون فووق ..


شمهـ ..: لوودووو يااخيي انتي دااقه عشان بس هالسؤاال ..؟


لود .: مب تااارس عييييييينج ... يلا اقول جداامي انزلن تحت .. الحين وضروووري ضروووري دقيقه ما تتـأإخريين عندي لج شيي خطييييييييييييييييييييييير ..


شمهـ ..: الله يستر اكييد الشي مابيعييبنيي ..


لود ..: يالسباالهـ انتي انزلي بعديييييين بتعرفييييين ..


من سكرت لوود رد رن فون شمه اقييييييين ..


" أإحبهـ حييييييل ومن بع ــدهـ ترى فعلــأإ أإنــأإ تع ــبأإن ...."


NB'9 8lby .. يتصل بك


شمهـ ..: شووووووووووووووووووووووأإقــــــــــــــــي


شوق ..: هههههـ ها ..


شمهـ ..: الناس يقولووون يالبييييييهـ , عيووونهــأإ .... وغيرهم مب هااا


شوق ..: جب لااااهـ ..


شمهـ ..: وين طاالعه الشمس اليوم متصلهـ انسهـ شووق ما احييدج ... اللي اعرفهـ انج بس تمسجيين ما تحبين تقرقريين ...


شووق ..: اسكر يعني ..؟


شمهـ ..: لا لا بس عطيينا اللي عندج ..


شوق ..: هههه انزين مابتيين بنصييع ف المناار ..؟


شمهـ ..: لااا ميثووهـ ولوودووهـ عندي .. انتي ما بتييناا ...؟


شوق ..: بفكرر ..


شمهـ ..: اقول خذييلي من بااستماانياا وعقب تعالي بيتنا تعرفيين الحب عااد .


شوق .: ههههه همج بطنج .. انزيين يلا اميي تبااني .. اجلبي ويهج ..


شمهـ ..: اوك يالسباالهـ نتفااهم عقب .. باي ..



لالاه شووق بعد عندنا منو شوق ؟

توقعاتكم ترى ما امشي البارت بدون توقعاات ..!!

Mr.7mani 08-08-2011 08:35 PM

ato83 shoo8i 7bibt shma y3ny
mn zman

مفارقة اعز الخلان 08-08-2011 09:32 PM

فووووووووولش

يلا البارت اللي عقبه

CaptineoO 08-08-2011 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.7mani (المشاركة 1044600040)
ato83 shoo8i 7bibt shma y3ny
mn zman

امم والله يمكن صح ويمكن غلط .,
البارت الياي بيكشف السرر ما اقدر اقوول شي الحين .,

اسعدني مرووورك .,

CaptineoO 08-08-2011 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفارقة اعز الخلان (المشاركة 1044600107)
فووووووووولش

يلا البارت اللي عقبه

هههه انتي الفووولش .,

ويت ويت اي البارت اللي عقبه .,
هو دخول الحمام زي خروجو ؟ <-- عزج الله .,
لا يا بابا اوول توقعييي والصبر زيييييييييييين حده زيييييييين .,

يسعدني تواجدج الدايم .,

مفارقة اعز الخلان 08-09-2011 02:15 AM

انزيييييين

اتوقع شووق حبيبه شمه الجديمه

اخو شمة بيحب لوود يمكن

وماعرف

ياخي ارحموا حالي كل حد يقوولي الصبر زين
وانا مااحب الصبر

Mr.7mani 08-09-2011 02:20 AM

lA tsthbleeeeeeen

CaptineoO 08-09-2011 02:27 AM

مفارقه ..:
استهدي بالله يا ماما .,
الصبر مفتاح الفرج <-- نعم يعني.,


مستر -.-" .,
شفيك بن عمي يعني شنو ماا ترومون تصبرون باجر بنزله مايصير بارتيين ف نفس اليوم ظلم .,

Mr.7mani 08-09-2011 04:00 AM

la mb '6lm shu 7sy feena

CaptineoO 08-09-2011 08:15 PM

هاا ترانييي يبتلكم باارت خفتكم جي تسوولي:69: .,

.
,
.


البارت السادس



" احباب كنا اثنين .,


قلب وانقسم نصين .,


الله يالدنيا
شوفوا وصلنا وين .."



شوق ..


شخصيهـ يديدهـ .. نبض قلب شمهـ .. صديقهـ الطفولهـ بالنسبهـ لهــأإ .. همم صاار لهم عمر وهم وياا بعض .. شووق انساانهـ سبوورتييييهـ .. وحبووبهـ مررررره كثيييييير .. وكااتمهـ اسرااار شووق .. ف نفس الوقت اقرب النااس لقلبها .. وبتعرفوونها مع الوقت ..



نشت شمهـ عدلت شعرها شوي لا عفوا بالعربي كشكشتهـ .. وهو احلى عليها جيي وطلعت عشان تنزل تحت لانها تأخرت ع لوود بس وهي ف الممر سمعت ميثهـ وهيي ترمس حد وتصييح وقفت عند الباب كانت تبيت دش بس الموقف جبرها انها توقف ..


عند ميثهـ ف الغرفهـ كانت ترمس ف الفون ..


ميثهـ ..: ياااخي انتتــــي شوو ما تحسسسسسسين .. ماابيج قلتلج ماابيج .. خييير ... رووحي زيين اعلــى ما ف خييلج اركبيييهـ .. شو بتسوين يعني بتضربييني ترى عادي استوت عندي منااعه من الضرب انتي وريلج وهااكي اللي يقولون انهـ ابوي كلكم تضربوونيي مب شي يديد .. نعممم تساليني ليش قلبييي قااسي ..؟ .. شو اسوي خليت اللين لقلبج .. اييي امم اللي ترمسيين عنهاا اناا اللي اعرفه ان االام ابد ما ترضى ع عيالها وتفتخر فييهـم .. لحظه لحظه لا تقااطعيني بس بسالج .. تعرفين تاريخ ميلادي ..؟ عمرج احتفلتي فييني ..؟ انا الحين عمريي 16 سنهـ انا ادري انج ما تعرفيين هالمعلوومه بس انا 16 سنهـ من عمري كلهااا عذاااب .. ولا كم تخرج حظرتييلي ..؟ انتييي نااستني من عمري 5 سنوااات تعرفين يعني من كم سنه يعني من 11 سنهـ ما تعرفيين شكثر احسسسد البناات ع النعمه اللي عندهم ع الاقل عندهم اهل اواادم انا عندي حيوااااناااات ... عممري الام اللي تبي تخرب بنتهاا ممكن افهم كيف انتي اميي ..؟ قالت شوو اونهـ تعاليي البيت لان اخو ريلج بيي وتبييني اخليهـ يحبني يخسيي والله ماااسووييتها اذا انتي ما تخافيين رب جانا اخااف ربيي ....


شمهـ هنيي دشت وهيي معصبهـ وشلت الفون عن ميثهـ اللي تطالعها بصدمهـ ..: تحلمييييين اخليييج تخليين ميثااني تسوي حركااتج البطااليهـ .. ف ستييييييييييييين داايهـ ان شاء الله .. خوش ام الصرااحهـ .. مثاااليييييييييييهـ بيصفقوولج ع اللي تبين تسوينهـ .. نعم اي مصلحه يا حظي اقوول انقعيي بس ..


شمهـ سكرت الخط ف ويه ام ميثهـ .. وتجدمت وحظنه ميثهـ ..


ميثهـ بصوت متقطع الممزوج بالصياح ..: شـمهـ اهىء هي ما تحبني .. تبيـ ـ ـيني امـش ـيي ف طـريـ ـ جـ ـهـأإ شمـهـ لـأإ تخلونــ ــ ــهـأإ تـأإخذنــي .. شمهـ مـأإبييهم مـأإبيهم ..


شمهـ تمسح رااسها ..: بس حبيبتي هديي نفسسسسج لا تصيحين محد يروم يااخذج صدقيني هديي نفسج انتي الحين .. مابيصير غير اللي انتي تبينه ..


وتمت شمهـ تهدييها اما عند لوود ..


لود ..: يااخي مرت نص سااعه هاي وين ...


..: ابييها ولهت عليها خل تيي ..


لود ..: دقاايق بصعد اشووفهاا ..


..: اووك .. خذي راحتج ..


صعدت لوود وهي تنادي شمهـ .. بس محد يرد عليها لان شمه وميثه ف عالم ثاني ..


مرت ع غرفت شمهـ ماشاافت حد .. وفتحت بااب غرفه ميييثهـ تصنمت وانصدمت من الموقف .. ركضت لهم ..


لود ..: شمهـ مييثهـ شفيييييييييكم ..؟ ... لييييييييش ما تردوون شموهـ شفيها ميثااني ..؟


شمهـ ..: مااشي عمري لا تحااتين بس تتدلع علينا .. (واطالعتها بمعنى عقب بخبرج ..)


لود حبت تسوي جو ف كفخت مييثهـ ع جمجمتهاا لين ما حست ان معلوماتها طاارت ..


ميثهـ ..: اخخخ انتي ايي ماابجت اي معلومهـ ف مخييخي ..


شمهـ ..: لييش اصلا كان فييه شيي هو ..؟


ميثهـ ..: اجلبوواا ويووهكم اقووول ..


لوود ..: انا نازلهـ انسهـ شمهـ وراي اشوفج انتي خااصهـ وهاي ف الاحتياط ..


ميثهـ سكتت ..


لود ركضت وباست مييثهـ ..: ترى بس اسوي جوو .. تنزلوون هنتيينااتكم الحين وشااقين الحلج لو سمحتوا .. ميثو حطيي ميكب وجي عشان يختفي اللون الاحمر اللي ع خشمج وجي وتعدلي ..


ورااحت لود ..


ميثهـ ..: ع فكرهـ شموهـ ترى حضنننج مررررررره حلوو .


شمهـ ..: ههه ادري ولا كيف بيحبوني البنات ..


ميثهـ ..: روحي زيين الحين بتخق ..


حطت شمهـ اييدهــأإ ع جتف ميثه ..: جداامي ع الحماام نغسل وييهج ياا حلوه ..


تحت ..


..: هاا وينهاا ..؟


لود ..: الحيين ياايهـ بتنزل ويا المييييث ..


..: اوك نترياا ..


شوي ويسمعوون صووت ع الدري ..


" تنتظر كلمه احبك .. شاايفك مشغول فيها ... كل شي وقتهـ حلوو .. لييش مستعجل عليهاا .."


"بكره هي اللي تجييك .. وتمر كل لحظه عليك .. انت بس طولي بالك .. كل شي وقتهـ حلو .."


..: اللهـ اللهـ ع الصووت .. عذبنييييييي ..


شمهـ ..: شكرا ..


روضهـ ..: مااردييتي عليي مالقيت غير انيي اييج البييت ..


شمهـ ..: حياااج ..


سلمــوا ع بعض وسولفــو شوي بعدها قرروا لود وميثهـ يبتعدون عنهم عشاان يتفاهمون ع راحتهم وخلوهم روحهم ..


شمهـ ياالسهـ وتلعب بأصاابعهاا وتحرك ريلها ..


روضهـ ..: شــمهـ ..


بس محد رد عليها .. جدمت ايدها وحطتها ع اييد شمه بس شمهـ بعدتها عنها ..


روضهـ بصووت بهـ صيحهـ ..: ليييش تسوييييين جي ..؟ قوليلي شو اللي تبيني اسوويهـ عشاان اكوون وياااج ... (وصااحت) .. عمووور والله احبببببببببك وماابي اخسسسسسرك والله .. ليش تبي تبعدني عنك .. مو مشكلهـ ببتعد اذا مااتبااني بس خلنيي اعرف اخباارك .. انت حتى رحت وهزبت البنات لانهم يعطووني اخبااارك شو اللي تبااني اسويييييييهـ عشاان اتم دووم حوولك .. ><


شمهـ صدت وشاافتها تصييح ف قاالتلها ..: اوووووششششش مابي ولا كلمهـ .. ( قربتها لحضنها ) انا حولج وقرببــــج ...


روضهـ ..: عيل ليش تسوي نجي ما تردين علي ولا حتى تبيني اكوون ويااج ..


شمهـ ..:لاني ماابيج تتعلقين زياادهـ ما كفااج اللي يااج مني ..؟ عذبتج وحبيت غيرج وانتي بعدج تبيني ...!! ياا رووضي انا للحين مصرر مااابييج تحبييني ...


روضهـ ..: مااااابييي حتى لو اشووفج تحبيين غيري بعديي ابييج ..


شوووووووي وانفتح الباب .. ودخلت انساانهـ ..


شمهـ وروضهـ ..: مهـــــــــــــــــــــــــأإ ..


مهاا وااقفهـ وتطالعهم ودموعها ماليهـ عينها ..


علـى طوول طلعت بدوون ايي كلمهـ اما شمهـ ف هدت رووضهـ وركضت ورااها ..


شمهـ وهي تركض ..: مهــــــــــوي لح ــظهـ ..


بس مها مب رااضيهـ توقف ركبت السيااارهـ ورااحت .. وخلت شمهـ ف حييرتهاا ف الحووي يالسهـ ..


تجدمت رووضهـ وهي لابسهـ ع اساس انها بتروح ..: انا اسفـهـ ع اللي استوى ما كنت ادري انهاا بتييج .. والله ما اقصد ..


شمهـ ..: حصل خير ..


روضهـ بااست شمهـ ورااحت ..


لود وميثهـ رااحوا لشمهـ ..


لود ..: شفيج شووشاا ..؟ تضااربواا ..؟


ميثهـ ..: قالولج شي ..؟ قوليي انا بروح اسفرهــم لج ..


شمهـ ..: عفوا ما تدرين ان انا عن 10 ولا مب تاارسهـ عينج وبعدين من وين يايبهـ هالعنف ..


ميثهـ ..: منج اكييد ههههـ .. يلا شفيج ووشو استوى ..؟


شمهـ تييلس ع العشب ..: مها دشت يوم انا كنت حااضنهـ روضووهـ ورااحت بدون ايي كلمهـ وادقلهـأإ ما ترد ..


لود تيلس ..: يااعمييي ودرييهم وفكي عمرج مثل ما ودرتيي اللي قبل ..


ميثهـ ..: اساسا انا مب مرتااحهـ لهم ..


شمهـ ..: بس يااخي ماا احب اضاايج فيييييييييهـم كلهم حتى اكساااتي ..


لود ..: عيل تضاايجيين ف غييرهم ..


شاافتهاا شمهـ باستغراب ..: وضحيلي اكثر ......!!!!


ميثهـ تطالع لود بنظره ان لا تزيديينها ..


لود ..: يااعمي اتمصخر وياج ..


شمهـ ..: مييثهـ لا تسكتيينها خليها تقول .. لوود ارمسيي انا جد ابي اعرف شو تقصدين..


لود ..: مااشي بس يعني انتي لو تبين تضاايجيين ف البنات بتضايجيينهم ولا بتهتميين .. لان طول عمرج محد يهمج مب هذا كلامج ..


شمهـ ..: هيه صح ان محد يهمني بس اكيد بحدوود .. وهالفكره اللي خذتييها عني انيي اضاايج ف البنات ..


لود ..: لا بس ....


شمهـ تقاطعها ..: لا بس ولا شيي انا عمريي ما ضاايجت حد بدون سبب ولما اضاايجهم اكون مب قااصد ابد هالشي لان من نفسي ما احب اشووف حد متضايج مني او بسبتي .. اتمنى تكون تعدلت هالصفهـ ف بالكم ..


وراااحت عنهم ...


ميثهـ ..: انتي شو سوييييييتي تستهبلين حضرتج ... من الله هي مب ناقصتنا ..


لود ..: يااخي وانا شو سوييت قلت الصدق ولا حتى الصدق حرام نقولهـ ..


يت بتروح بس وقفتها ميثه ..: تريي .. كيف هذا الصدق وهي حتى يوم شاافت مها تضاايجت رااحت وراها ع طول ولا يوم روضهـ يتها وهي متضاايجهـ منها فووق كل هاا رمستها ولمتها لحظنها ويووم رااحت ودعتها باسلوووب انتي ما رااح تودعيينها فيي .. شو تبينها تسوي اكثر من جيي ع فكره هي شاالتنهم فووق رااسهاا اكثر من غيرها ..


لود ..: بس هيي كسرت رووضهـ قبل وهدتهاا بدون اي سابق انذار ..


ميثهـ ..: وانتي شدرااج ان مااشي سبب خلااها تسوي جي ..؟


لود ..: ما ادري بس احساسي جي يقول ..


ميثهـ ..: احسااسج اكيييد غلط لان عمرها شمهـ ما سوت ششي هي مب مقتنعه فيييهـ ولا مافييهـ سبب ودافع لهـا الشي ..


عند شمهـ ..


من دخلت الصالهـ سمعت صوت تيلفون يرن وهي تعرف ان هااي مب رنتهم .. وتجدمت شافت تيلفون روضهـ ومكتوب .. ( مهـأإ تتصل بك ) ..


استنكرت الشي وقررت ترد وتسمع الصوت وهي تتمنى مليوون مرهـ ان اللي بتسمعهـ مايكون صووت مها حبيبتها ..


واول ما شلت الفون ..


مهـأإ ..: حبتييييييييييين ضبطنااها ياارووضوووهـ .. والحين خل تموت هالحيوانهـ شموهـ وخل تلااحق وراي وبتشوف منو اللي بيعطييها ويييهـ .. ههههههههااي ... رووضووهـ بس نسينا نعق عليها رمسهـ افف شت والله كان خاطري اشووف تعابير ويهاا ما دققت عدل انا هههههـ ..


بس محد رد عليها ..


مهـأإ ..: حبييييييييبي رووضي ويييينج ..؟


شمهـ ..: ههـ ان شاء الله بس مر الموضوع بسلاام .. أإنـأإ مب روضهـ يا مهـأإ .. أإنـأإ شمهـ يالخااينـهـ .. ع فكرهـ ترى انتي مب اخر الدنياا ولا همييتييني .. لعلمج انا عندي عشره غيرج يتريون اشااره مني ههـ بس انا الغلطانهـ اللي عطييتج اللي اكبر من قيمتج .. روحي ف ستيييييين دااهيييييييهـ .. ع فكرهـ رووضهـ خبرتني بكل شي وقالتلي امثل علييج ..


مهااا ..: جذاااااابهـ انتي جذاابهـ ..


شمهـ ..: انتي الجذاابهـ انا عمري ما جذبت عليج ههههههـ روحي يا عمي..


وسكرت ف ويها ..


شمهـ ترمس عمرها ..: اوك يالـ.... انتو تسووون فييني جيي دوااكم عنديييييييي ..


رن تيلفون البيت ..


شمهـ ..: اووووووووووف ولا حتى 181 التييلفووناات ما وقفت ويعهـ ..


شمهـ بطفرهـ ..: أإلو ..


...: شوي شوي عن تاكليني ..


شمهـ ..: لولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي ..


يووو ميثه ولود يتراكضون ع صراخ شمهـ ..


لود ..: عطيييييني برمسها ..


شمهـ ..: جبب خلونـي انا ارمسها ..


لولــي ..: ههههـ بلاكم ..


شمهـ ..: هاييل يبون يرمسونج ماعلينا شحاالج شخباارج ..؟


لولـي ..: انا تمام انتي شخباارج ...؟ وشفييج توهـ زين ما كلتييني ..؟


شمهـ ..: انا عالي العالي .. " ميثهـ ..: جذاااااااااااااااااااااااااابهـ " .. لا تسمعينها .. ومافيني شي بس اليوم نحن مستوين 181 كل شوي تيلفون يرن ..


ميثه شلت الفون عن شمهـ ..: ايييييييييي لا تقص علييج هي اليوم بالقو سااد ..


لود تشلهـ ..: ولاا بعد حده موودها زففففففففت ..


لوليي ..: اويييييه ليش شو مستوي ..


حطوا سبيكر ..


شمهـ ..: مب مستوييييي شيي بس جذااباات هاييل يبوون يخربوون ونااستج ..


وشمهـ من الصوب الثاني تتحلف اللهم ..


لولــي ..: طيحتوا قلبي يالدببهـ .. ماعليناا بس اتطمن عليكم يلا بخلييكم الحين بحووط ف ارجاء ميونخ .


شمهـ .: تعالي منو ويااكم يالسودا ماقلتييلي ..؟


لولـي ..: شواخ بنت خالي ومام وداد وبس


ميثهـ ..: اووكييك عمري عيل روحي ..


لود ..: لا تنسيييين ابي كاكااااااااو ولا بنتحر ..


شمهـ ..: تيي كيير ياا بعد جبدي ولا تقطعيين ..


لولي ..: ماراح اقطع وانتو بعد تيي كيير واحفظوا كل المواقف عشان تخبرووني ..


شمهـ ..: افا علييييج .. يلا اجلبي ويهج ..


لولي ..: ههههه جب يلا بااي صبااياا ..


شمهـ ..: وليش نحن مالنا رب ..


لولـي ..: هههه بااي شبااب بعد ..


البنات ..: هههههه بباي ..


عند لولــي ..


شيخهـ بنت عم لوولــي ..: شكلج وايد تحبينهم ..,


لولـي ..: الا اعشششقهم ماتدرين شكثر متولههـ عليهم وديي ارد لهم اليوم قبل باجر ..


شيخهـ ..: وحد يفوت السفرهـ عشان ربعهـ ..؟


لولــي ..: السفره تروح وترد بس الربع اذا راحوا مابيردون ولاني جد اعشقهم بجنااان يااخي ماا اصبر عنهم ..


شيخـهـ ..: ايـوأإأإأإأإهـ ..


لولي ..: شوااخ تعالي بسالج منــو أإقرب الناس لج .. يعني انا ولا مره سمعتج ترمسين عن حد تحبينه او عن ربعج او اي شي ..


شيخـهـ ..: ربعي انا هديتهم من فترهـ قليلين الادب وما يتواطنون وما احب حد اخ شو هالتفاهات احسهم ناس مرضى اللي يحبون ..


لولـي ..: أإيـوأإ زين زين خلينا نسير عند قوم مام ..


شيخه ..: لحظه لحظه ابا ما عرفتيني ع اساميهم خاطري اعرفهمم ..


لولـي ..: اممم تعالي براويج صورنا وكل وحده واسمها .. بس ترى صورنا شوي جي ع هبال ..


راحت الغرفهـ وطلعت صوره كل ما تروح مكان ترافقها ..


صوره جمعتهم كلهم ..


شيخهـ اول ما شافت الصوره شهقت ..


لولـي شافتها ..: شفيج ؟


شيخهـ ..: ها لا بس يعني ما توقعت انكم 4 توقعت حدكم 3 ..


لولـي ..: انزين شووفي هاي اللي لابسهـ قميص وردي " لود " واللي لابسهـ قميص اصفر " ميشو " واللي لابسهـ هالقميص المخطط " شوشا "


شيخهـ ..: امم يعني خلود ومشاعل و شوق ؟


لولـي ..: لالا خلود وميثه و شمهـ ..


شيخهـ ..: ايوأإه حلو ..,



شيخهـ ..


بنت خالت أإلـأإء .. انسانهـ جميلهـ فيها ملامح حلوهـ ثاني ثنوي بعد بس كانت ف مدرسه خاصهـ ع السنه اليديده يمكن تنتقل عندهم .. شيخهـ انسانهـ مشكلجيه لدرجه ان كل اللي يرابعونها فتره ويهدونها تحب تورط الناس بسوالفها وتطلع منها بارده مبرده لان لو صار لها شي تعرف ان اهلهـا مابيقصرون وبيطلعونها منها .. خقاقهـ وحقوده ف نفس الوقت ..



عند رواضي ..,


ف غرفتها تدور بين اغراضها ( ياربي وين حطيته ) عفست المكان كله ويلست بتوتر ..


(الله ياخذ السالفه وقته هذا يضيع .. لحظــــــــه ليكون عند عمور .. يااربي شو هالغباااء اللي فيني الحين لو دقت هالهبله مهو وخرت كل شي والله بنروووح فيهاا .. يااربي لالا ماابي ادق .. امبلا خل ادق .. لالا ... امبلا امبلاا بدق واللي فيها فيها ..)


اول مره اتصلت فيها كان كالتالي ..:


إن الهاتف الذي طلبته مغلق يرجى الاتصال فيما بعد ..


المره الثانيه ..:


رن ورن ورن بعد فتره حد رد عليها ..


روضهـ بتردد ..: أإلو ..


بس محد رد عليها ..


ردت قالت ..: أإلو ..


شمه ف خاطرها ..: هه والله بدمرج يا روضهـ ع هالحركهـ ..,


شمهـ ..: هلــأإ روأإض ويااج ..,


روضهـ بأإرتياإح .. ف خاطرها ..: أإشوهـ شكله ما وصلها شي ..,


شمه ..: روضي وياي ولا وين .؟


روضهـ ..: أأأ هييه وياج وياج ..


شمهـ ..: ف شو سرحتي اعترفي


روضه ..: هههـ لالا والله ف ولا شي .. سووري دقيتلج ف هالوقت بس تحريت اني مضيعه فوني ..


شمهـ ..: لالا عادي افا عليج .. لو تبيينهـ حتى ناو تقدريين تيين تاخذينه


روأإض ..: لالا انتي مب متفيجتلي عقب برد اخذه .,


شمه ..: رووووضهـ شو هالرمسهـ بعد يالله تعالي اترياج ..


روضه ..: اوك حبيبي..


سكروا عن بعض ..


روضه ترمس عمرها ..: ونااسه شكلها ما وصلها ايي شيي عن اللي سوييينااه خل اروح قبل لا يستوي شيي ويخرب علي اظمن فووني احسلي ..


وركضت للصاله ..,


روضهـ ..: امييييييييهـ انا بروح اييب فوني نسييته عند شمهـ وبيي ..


ام روضه ..: انا هاي شمه ما حبيتها ما نزلتلي من الزور ..


روضه ..: يمـــــــــــــــــــــــــــه والله متفييجه برد عقب نتفااهم .. قولي حق الدريول يطلع السياره


وركضت تلبس عباتها عشان تروح لشمه ..


اما عند شمه ف يلست ترتب الغرفه وتسويلها جوو بعدها قررت تنزل تقول حق البنات اللي يسوونه لما تيي روضه بس وقفت تسمع اللي يالسين يقولونه .,


لود ..: امم تتوقعين شووشا شو بتسوين عقب هالموقف؟


ميثه ..: والله ما ادري بس اكيد المستحيل عشان ترضيهم


لود ..: يا حيااتي والله


ابتسمت شمه .. وراحت لهم ..


صدوا عليها البناات ..


شمه ..: احم بناات ابي منكم خدمه ..؟


لود وميثه ..: أإمري ..


لود ..: ان شاء الله بعييد عن الشر ..


الكل ..: هههههههههههـ ..,


شمه ..: لالا شي اوك .., بس ابيكم يووم تيي روضه ما تحسسونها بشييي ابد وتطرشونها لي فوق ..,


ويت بتروح بس ردت صدقت وقالت ..: أأأأ .. تذكرت ع فكره ترى كل اللي صار كان فلم هندي متفقات عليه مها وروضه ..


البنات .. شوووووووووو ..؟


ميثه ..: نعم وكيف عرفتي ..؟


لود ..: ع كيفج قررتي ..؟


شمه ..: ماعندي وقت اشرحلكم الحين عقب بقوللكم باي ذا ويي الحين بروح فووق لا تنسون .. 1- ما تحسسونها بشي 2- تطرشونها فوق طلعولي اي حجه ..,


البنات .: مفهوم سيدي ههههههههـ ..


شمه تضربلهم تحيهـ ..: تعجبووني سلاام ..


وتركض فوق .,


لود .: بنات اللذيينا .. –.-"


ميثهـ ..: تدرين لولي فايتنها نص عمرها .,


لود..: هههه هيه والله .,


ودق الجرس .,


ميثــا ..: احمم وابتداء الاكشن .,


لود ..: ههههههههههـ .., تنادي الخدامه ..: ليزززززززااا


وتصد ع ميثه ..: شو اسم شغالتهم هي ؟


ميثه .: ما ادري يا امي .,


لود ..: لييييييزا – موناليزااا


ليزا ..: يس مدام ..؟


لود ..: افتحي البااب .,


ليزا .: اوكي مدام .,


لوود ..: الميث انا بشرد المطبخ مالي خلق لهاا ..,


ميثه ..: هههههه اوك .,


راحت لود المطبخ ودشتت روضه الصاله وسلمت ع ميثه .,


روضه ..: سووري اليوم اذيتكم رايحه راده ههه ..,


ميثه ..: لا عادي افا عليج البيت بيتج.,


روضه ..: الا وينو عمور ..؟


ميثه ..: او صح ذكرتييني قايللنا انه يترياج فوق ..


روضه ..: هاا وليش ما ينزل هو تحت ..؟


ميثه ..: شفيج الروض ما تعرفين انه مايروم ينزل ويصعد ..,


روضه ..: هه اوكي بروح له .,


ف جانب اخر من البيت ف المطبخ عند لود .,


لود ..: شسوي يعني كلهم كانو عندي كيف ارد خلود .,


خالد ..: انزين ماعلينا نحن يوم بتطلع روضه بنيي ولا اقولج خليها ع الساعه 5 ولا 5 ونص اقول انتي لازم تفضيلنا البيت مانبي حد يكون موجود غير الخدامات .,


لود ..: خلاص صاار ., اقول اقول اسمع حد ياي يلا باي .,


خالد ..: باي ,,


دشت ميثه ..: الله الله شو هالرييحه ., حق منو كل هاا ..؟


لود ..: محد بس انا بسوييلكم عشى رااقي .,


ميثه ..: ما تقول غدا عشى ع طول .,


لود ..: والله السويتات متى ياكلونهم ..؟


ميثه ..: العصر ..,


لود ..: العصر بنروح البحر ..,


ميثه ..: ع كيفج هو ..؟


لود ..: مااتبين تمي روحج ..


ميثه ..: لالا بروح بروح وياكم


نروح لجاانب ثااني بعيد عن الدولهـ ف أإلمانيا عند لولي .,


ف البدايه نعرفكم ع العايله الكريمه باستثناء شيخه ولولي لان سبق وتعرفتوا عليهم .,



أإبو أإلاء .,


مطر – من سلاله الاشخاص المشهورين , صاحب املاك وعقارات , طييب ومايرد اي طلب لوحيدته


أإم أإلأإء .,


موزه – بنت عم مطر , ف عمر الزهور ع قولتهم , حبوبه وتحب الخير , وايد تحب مطر ولولي , وتشوف فيهم الدنيا ومافيها ع كثر الاملاك والخدم وكل شي بس هي انسانه قنوعه وبسيطه وتحب تدير الامور بنفسها وتوصل لانها ساعات تطبخ لهم .,



نرجع لمحور حديثنا .,


موزه .: عسى ما شر يا بو ألاء شفيك مهموم ومتضايق وشكلك حيل تعبان ؟


مطر ..: شقولج يا موزه احس انهد حيلي مافيني حييل الشغل هلكني ومحتاج من يساعدني بس انتي تعرفيين هاييل ملايين ما اقدر أأمن ع ايي حد .,


موزه ..: انزين وولد الاجنبيه ..؟



ولد الاجنبيه ..؟ هذا منو وشو يطلع ..؟


شو اللي راح يصير بعدينن ؟

amoON104 08-09-2011 08:35 PM

سلاااام .. الباارت ترتوووبيشن و ناايس ..
ولد الاجنبية يمكن يطلع اخو لولي من الابو يعني ولد مرت مطر الثانية..
امم والله ماعرف شو الي بيصيير البارت الياي يعرف .. هع ..*


الساعة الآن 05:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227