منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   حبيبي حبك العذري جرى مجرى شراييني . . }~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=545634)

MarayemoOH 07-05-2011 07:16 PM

حبيبي حبك العذري جرى مجرى شراييني . . }~
 
السلـام عليكم ورحمة الله وبركااتهـ
شحالكم عرب زايد ؟
احم هذا اول موضع لي بالقسم او بالاحرى بالمتتدى بكبره هيهيهي:78650::001_tt2:
هالقصه غييير احمم ; ربيعتييه كاتبتنها :5:

حبيبي حبك العذري جرى مجرى شراييني . . }~
الكاتبه / مرتاح بالي
القصه طررر بمعنى الكلمه ,:121:
,,’
الاحدآث والشخصيات او القصه بشكل عام وايد مثيره
ممكن تزعلون عليهم ,’ او تفرحون لهم " هع . .
القصه فيها شوي من الواقع وشويه من الخيـال
إن شـآء الله تنـال على اعجآبكم واباا اجوف حمـااس عسب اتشجع وانزل بـاقي الاجزاء


وهمسه اخيره ممنوع نقل القصه:1568:
اكرر ممنوع نقل القصه !! :324r:

MarayemoOH 07-05-2011 07:18 PM

البارت الأول

آآآه بطني شبعت الحمدالله قمت من السفره ,, حليله باباه الفير بيسافر لندن بيتم اظن شهرين ><وسآر اييبلي مـآكـ لانه كان فخاطري ومحد يروم يقولي لـآء هع لانه انا الوحيده باجر عليه امتحان (آخر امتحان فالفصل الاول ) رياضيات
ماماه كالعاده طبعن : شموه سيري انخمدي باجر عليج امتحان والله اللاب ما بيطير ترى عندج اجازه عقب
انا : ياخي مافيه رقااااد شو تبيني اسوي اليوم ناشه الساعه 8 >راقده من الساعه 1 الظهر خخ
ماماه : كيفج بس انا باجر الصبح بييج بس بقول شموه اذا ما نشيتي كييييييفج رسبي
انا : اووووووووووووووووكيه بروح ارقد حشى بتذليني عشان بتوعيني ,, يلا بروووح فوق تبين شي
ماماه: لاء سيري رقدي وريحي ملائكتج
سرت فوق وشليت اللاب وسرت الحجره طحت ع الشبريه لفيت الصوب الثاني الا عواشي ختيه الصغيره راقده فدييييييت هالانسانه واايد تشبهني عشان جيه حلوووه هع بستها ورقدت ع الساعه 1
نشيت ع اذان الفير سمعت ماماه محتشره فالحجره صوب مريوم ختيه (صف سابع ) : قوووووووومي نشي يالهيزه قومي صّلي
نشيت صليت وتسبحت ع السريع وجفت المكان هدووووووووووووووء ظهرت من الحجره شوي شوي وتعديت بسلام من جدام حجره ماماه وباباه خخ وشليت لابي الي حاطتنه فالصاله فوق وربعت تحت فجيته يلست اقرا القصه الي كنت اقراها البارحه ويلست اضحك لانه القصه فيها مواقف اتفطس من الضحك خخخ والبشاكير يمرون من جدامي مستغربين شموه ناشه من فير الله وتضحك بعد شي غرييب هع بردت دودتي وخلصت القصه لانها كانت قصيره وحولت فوق لبست المريول وتكشخت لانه آخر يوم ومحد بيرمس وسحيت الكشه (شعري لين فوق ركبي بشبرين ونص هع ) ونزلت تحت لبست عباتي وشيلتي ورحت المدرسه
محد كان ياي يلست شوي وحصلت حمدوه يايه يلست وياها
حمدوه : مسودة الويه انتي مادرستي البارحه صح
انا : هيه خخخخ ما تفيجت ياخي
حمدووه : ما تفيجتي عقب فالامتحان ويييينج يا حمدوه و وييييييينج يا عفرووه هااا
انا: هههههه ريـآضـيآت كيف يغشون فيه ما ينغش فيه اصلن
رفيعه (وحده هاديه فكلاسنـآ) : وينها الحشره ليش مايت لين الحين اباها اتفهمي شي ما فهمته
مريوم ال***** من الصف الي حذانا : خس الله هالطـآري صدي ورآج غربلاتها صوتها من بعد ميل ينسمع
كلنا صدينا ع بعض والشررررررررررده لانه لو زختنا ما بتهدنا خخخ وعقب ما تأكدت انها فـآرجت من جنـآحنا ردينا انا وحمدوه ولقيت عفرووه
انا : يا مرحبا السـآآآآع بعفرآ ال*****
عفروه : يآ مرحبتين وســآع بشما
انا : ويديه بلاه حسج جيه غادي ؟
عفروه : امس انا واحمدوه وعبـآدي لين الساعه 2ونص نلعب بالماي وتسبحت ورقدت والمكيف عليه
انا : هههههه الله يهديه هالاحمدووه ثنويه عامه ويلعب بالماي
عفروه : ولا جنه ثنويه عامه اصلن خخخ انا ما جفته فاج الكتاب
شوي اسمع صوت من ورايه : شمووووه , شمـآ ,, شمـآني ,, شووشوو
انا : هلا والله بالطبجه
ميثوه : قومي خخخ اشيآء توهاا مستويه
انا وميثووه ربع من سنين يعني بأختصـآر توينز موول ما نتفـآرق مستحيل ما اعرف عنها شي ومستحيل هي ما اتعرف عني شي
انا : ههههه الله يهدينا
ميثوه : شمووه تخيلي قبل ما اظهر من البيت عرب امريكا كانو حادرين خخخ ورمستهم
انا : ههههه يعني ما ماتو
ميثوه : هههههه لا ما ماتو قلتلها وينكم حشى تحريناكم متو
انا: آآآآه الله يرحم زمـآن عرب ليوا
ميثوه : هيه والله كانت ايام
انا : الله يقومها بالسلامه ويرحمها لو كانت ميته
(خخخخ طبعن انتو جنكم اطرش فزفه الله يسلمكم عرب امريكا وعرب ليوا اصلن مب بنات عرب امريكا ههههه هاذا واحد اسمع شـآمس ال**** ميثوه مراوتنه نجوم القايله ومطلتنله قرون تستهبل عليه لا اكثر ولا اقل وهو حليله مصدق اونه يحبها وانا وميثوه نطمش عليه ههههه حليله ,, وعرب ليوا هاذا واحد اسمه هادف ال****** هاذا انسان رووووعه بتيكم سـآلفته لا تستعيلون ^^)
رن الجرس ورحنا الصفوف عسب الامتحان ,, الامتحان كان سهل بس الشي الي استغربت منه مخلين ام لسانين ادش الصفوف ( مس الرياضيات كلنا مسمينها ام لسانين ,اردنيه وحششششششششششره )
شيوم : مس حرآم علج سكتي هالحشره ابا احل ( المس فالصف الي حذانا هع )
المس : عيب يابنت حليلها المس تبا تساعدكم ها يزاها انها تبا تساعدكم
انا حليت الامتحان من اول ساعه ونص وراجعت ربع ساعه ويلست اسولف مع شيوم لانها قريبه مني وخلص الوقت والصف احتشر لانه ما يابولنا الورقه عسب نوقع وخيسونا الله ياخذهم ثلث ساعه زياده ع وقتنا ,,
فطوم ال*****: مس حرااااااام الدريول احترق برع
حصوه: والله انا بظهر ما يخصني ,,عني انشالله ماوقعت ونشت من مكانها خخخخ
المس تيلس حصوه : عيب حصه الحين بييبون الورقه اتريي ما وراج شي
حصوه تستهبل : ورآي يدار ليكون مس ما جفتيه
المس عصبت يوم ضحكنا كلنا : عيل انتي آخر وحده بتوقعيييييين

يتبع . .

MarayemoOH 07-05-2011 07:27 PM

ويابو الورقه و وقعنا كلنا مال سرعه سرعه محد متفيج يتفنن فالتوقيع كالعاده وظهرنا من السجن هع
ظهرت من كلاسي صديت ع كلاس ميثوه لقيته فـآضي قلت اكيد ظهروهم دعييييييت علييييييييييييهم كرهتهم وسرت للكانتين حصلت ميثوه هناك
انا اصـآرخ : الســــــآعه كم ميثوووووه ؟
ميثوه : عثرررررره اذني ,, 11 ونص ليش ؟
انا : اووف راحت علي ماما قالت لي الساعه 11 بتظهر بتروح المارينا وانا قلت اصلن بكون فالبيت قبل 11 بس الله يلعنهم اخرونا وراااحت عليه روحة الماريناا
ميثوه : خـآلوه شو تسوي فالمارينا ابا اعرف
انا : مادري والله جنه السوق بيطير ولا الثياب بتخلص كم يوم سايره تتشرا للعفاريت ثياب حمدوه(صف رابع ) وسلامي (صف اول ) وعواشي (kg1) واللله قهر >خواتي هاييل احنا 5 قييلز بس
ميثوه : نشي نشي هاذيه يزوي تقوللنا انه الدريول يا (يزوي ختها صف 12 ادبي )
ركبنا السياره
خالوه : حيالله شمييم شحالج ؟
انا : الحمدالله بخير
خالوه : امج وين تلفونها كله مشغول من اصبحت ادقلها
انا: ههههه اتحصلينها الحين ترمس بابا لانه بيسافر
شبير دريولهم : كيف هـالج ام هديده ( كيف حالج ام حديده يقصد التقويم خخخ)
انا : الحمدالله بخير
شبير : يأله هـآان مديم ( يعله حآلن مديم ههههههه ميثوه معلمتنه)
دشيت لقيت اميه يالسه وتجوف تلفزيون (اميه يدتي وماما امي )
اميه : شو سويتي فالامتحان ؟
انا : ترتووووووب
اميه : الله يسهل عليكم
انا : آآآمين وروحت عنها فوق وجفت اللاب حبيبي بس قلت بروح اتسبح واتعدل وبردله
يلست اشارك فمنتدى فزاع ومادري ليش تذكرت بن لغيه جان اطرشله
" روووح يا مردونا اليوووله ,, اشحالك خيووو انشالله بخير ؟,, انشالله الكـآس هالسنه بعد عـآمري بس بيي دآرنا دآر الظبي ,, السموحه ع الازعاج "
وعقب دقيقتين يتني رساله خاصه منه لانه كان داش " هههههههههههههه حلوه مردونا صح ,, والله الحمدالله بخير وسهاله انتي شحالج ربج بخير ؟,, انشالله تكونون راضيين عني وهاذا الي انا اباه "
رديت عليه هع " هههههههههه حلوه اكيد ,, والله يسرك الحـآل >كيف تبانا نكون وتونا مخلصين امتحانات ^_^,, افا علييييك راضين منوه الي مب رآضي عشـآن اذبحه >هع ماشي تفاهم ,, السموحه "
وعقب 5 دقايق رد عليه " يعله مدييييم ,, شو مسويين فالامتحانات ؟,, تسلميييييين لي والله "
انا رديت" هههههههههههههههههههههه فاجه البيت ديسكوو حيـآك جان تبا ههههههههههههه الحمدالله سوينا اوكيه "
عقب ظهرت من المنتدى لانه مريوم كانت تزقرني عسب الغدااا نزلت اتغديت وياهم وعقب ع الساعه 3 رحت ارقد نشيت خمس ونزلت تحت
ماماه : شموه بتين المارينا ويايه
انا : عنبوج ما تشبعين من المارينا اليوم الصبح سايره
ماماه : ههههههههههه ما سرت الصبح سرت العياده ,, ما بتين ؟
انا : دقاااااااااايق وبكون عندج لبست عباه مسكره ع اللبس الي لابستنه كنت لابسه كندوره خفيفه وبسرعه نزلت تحت ورحت عند ماما السياره
انا : سراج شغل اف ام (سراج دريولنا )
كانو حاطين بحر الشوق ارتبشت شويه بس وصلنا المارينا بسرعه لانه اصلن قريب هع
ماماه : شموه انا بروح صوب قوتشي
انا: لااا ما ابا اروح هاك المكان تلوع جبدي
ماماه: خذي التلفون ويوم بروح بدقلج اوكيه ( انا عندي فون بس يوم بيخلوني فمكان بروحي يعطوني اياه عندي bbبس مب مشتركه فالخدمه )
انا ابتسم : حبيبتي ماماه ابا بيزات
ماما فاجه عيونها (ماماه تتنقب): يا الحراميه ابوج البارحه عاطنج 5 آلاف وينهن ؟
انا : نسيت البوك فالبيت يلا عطيني
ماما : بس ألف
انا : انزين عطيني عادي
ماما عطتني الف : تغشي ويا هالويه وروحت عني
( هههههههه ماماه صغيره ع فكره عمرها 32 بس ولا جنها امي انا وهي انبين خوات لانه انا وهي شرات الطول (167) طوااال ماشالله علينا هع والوزن(50) خخخخخ ما نمتن ولا نضعف مستقرين وانا اشبها بس مب ذآك الزود انا اشبه بروووك وااايد>خالي فديييييييييت روحه )
دشيت برومود عيبني قميييص لونه ازرق واايد حلو جان آخذه ظهرت من برومود وسرت ستار بكس اطلب لي ميلك شيك يلست اشربه وانا اتمشى ودشيت ومن سيكرت عيبتني بجامة كـآسبر خخ وخذيتها ورحت لصوب باريس غاليري وتمشيت و فكرت ليش ماخذ لميثوه هديه خخخ مع انه ماشي مناسبه بس ميثوتي تستاهل فديتها وخذت من كل شي 2 ورديت خذتلها شرات بجامتي وقميصي و رن التلفون يوم كنت جدام الكوفي الي مجابل اريج هههههه الصوووت عااالي وكنت حاطه يوم ماماه ادق (ليتك تجي {عيضه}) وكان المكان هدوووء ويوم رن فوني كلهم صدو علي تفشششلت ورديت ع طوول خخخ قالتلي تعالي عند كارفور نزلتلها ويلسنا نتشرا اغراض البيت وظهرنا من هناك الساعه 6 ونص
ماماه: تبين تروحين عند نوروه ؟
انا : امممممممم هيه
ماماه : سراج روح بيت نوره
ورحت هناك ونزلت عند نوروه خخخ نوروه هاي انا وياها من نحن يهال ع قولة امها شموه ونوروه كنا نحطهم فقماط واحد خخخخ واايد ويا بعض (نوروه بويه هع )
دشيت بيتهم وحصلت أحمدوه يالس يلعب كره ويا ولده عمه (أحمد اكبر عنا بسنه انا ونوروه يعني هو صف عاشر )
انا : حييييييييه بو شهاب
احمد يا صوبي: ياااااااا حيها بنت محمد خشمج >ههههه هاذا لين الحينه انا اعتبره ياهل
خاشمته : وينها يور سستر
احمد : وين يعني بتكون ترضع هالتلفون ولا يالسه ع المسن
انا : اوكيه اوكيه كلتني يلا جااو بروحلها
رحتلها حصلتها مثل ما قال احمدوه هع يالسه ترضع التلفون سرت وجلعت الواير (ترمس من فون البيت) وشردت خخخخ يلست تصاارخ نوروه
نوروه : حموووووووووووووود يالحيوان والله بتجووف ونشت من مكانها وركبت الواير
انا : مسودة الويه بلاج تتحرطمييين ؟

MarayemoOH 07-05-2011 07:29 PM

نوروه : هلااااااا والللللللللله شمووه هنيه اليوم توه ما نور البيت خششششمج
انا خاشمتها (بويه خخخ): شحالج يالدبببه ؟
نوروه: بخير يسرج الحال يالرشييييييقه >هههه العكس صحيح هي الدبه واناالرشيقه فالواقع
انا: يعله مديييييم ,, ايه هدي عنج هالتلفوون تعالي ننزل تحت
نوروه : يعني شو بنسوي تحت
انا : وشو بنسوي فوق يعني وسحبتها ونزلنا عقيت عباتي ولبست شيله بيضآ ويلسنا نسووولف >صدق بنات هع ما نمل من السوالف
وعلى الساعه 8 قلتلها برد البيت
انا : خـآلوووه حبيبتي ولويت عليها من ورا
خالوه: هههههه من الآآخر شو تبين
انا: ههههههه خلي نوره ترقد عندنا والله باباه مساافر
خالوه اطالع نوره : اممم انزين خلاص روحي
نوروه : اوكيه بس بنروح مشي (بيتنا مب وايد بعيد يعني بس نخطف ع شارعين ونوصل بيتنا )
خخخخخ تميت بالشيله البيضا ما فيه كنت البس العباه ونوروه القلاده بعد تمت بشيلتها البيضا وروحنا يلسنا نمشي ونمشي
انا : آآآه تعبت اول مره احس انه بيتنا واايد بعيد
نوره : يلا وصلنا يالهيزه
ووصلنا البيت ولقيت خالي حمد وحرمته (عفرآ ) وعنده ولدين (حمود{ سنتين ونص} وحمدآن { سنه }) وخالوووه شموووس فديتها
الله يسلمكم خالوه شموس اكبر عني بس بسبع او ثمان سنين وعرست السنه الي طـآفت وتوها حامل فالشهر الثـآني
اول مادشيت البيت ع طول طحت ع الغنفه
خالي حمد: سلمي ويا هالويه
نوروه سلمت ع خالي وحرمته وخالوه وقالت بتروح فوق خخخ لانه تلفونها رن اكيييد ميروه داقتلها(حبيبتها ) وانا بعد سلمت ع اليالسين ,,
خالوه شموس : شموه في حد فوق ؟
انا : بلاج توه اقولج باباه مسافر
خالوه : هيييييه صح اسميني نسايه يابووج من حملت وانا غاديه ام سلووم بين كل كلمه والثانيه انسى
انا : رمسي ريلج باتي عندناااا اليوم نوروه بتباات عندنا بعد
خالوه : رمسته من زماان هع قلتله ببات عن فطوم قالي عادي
انا : انزييييين يلا تعالي فوق
وحولت عند نوروه لقيتها يالسه ع شبريتي وترمس ميروه
انا اتكلم بصوت عالي عسب مبروه تسمع : ميرووه اليوم نوروه بتبات عندنا و نبا تسناتنس يعني يلا عندج 10 دقايق اتودعينها بس 10 دقايق لانه تلفونها بينشل وبغلقه
نوروه اتسويلي حركات انها بتذبحني خخخخ: يلا 10 دقااااايق بس
وسرت اتسبح ولبست البجامه اليديده خخخ بنت فقر مب جايفه خير
وظهرت جفت نوروه بعدها ترمس ميروه شليت عنها الفون عقب ضرابه : حياتي ميره سوري بس خلصن العشر دقايق
ميروه : ههههههههههههههههههه اوكيه اوكيه يلا فمان الله
وسكرت عنها
نوروه : ماعليييه يالسخيييييييييييييفه
خالوه يت : بلاااكم تتحرطمون
انا: خخخخخ نوروه معصبه عشان شليت الفون عنها
خالوه : بعدج ع ميروه .؟
نوروه : هيييه فديييتها
انا : سكيوزمي اليوم مانبا تلفونات شمآسي طرشي مسج لريلج انا برقد وغلقي الفون وشوي التلفون الي فالصاله يرن وربعت لانه تلفون الصاله الي فوق محد يدقله غير ميثوه فديتها
خالوه يايه : لا والله تستهبلين انتي توج اتقولين ما نبا تلفونات والحينه انتي ترمسن ميثوه ويرت الفون عني
خالوه : هلا ميثووه شحالج ,, ههه انا بخير الحمدالله وحتى النونو بخير ,, اقوول جلبي فيسج اليوم انا ونوروه بنبات هنيه يعني مانبا ازعااج ,, هههههههههههههههههههههههههههههههه لا انا غلقته فوني ,, ربي يحفظج يلا باااي
انا : حووه شو رايكم نسير فوق حجره عموه احسن والله هناك المكييف طررررررررررررر تقولين داشه السكي
نوروه : يلا فووووقه ورحنا فوق فجينا الحجره بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرده
خالوه : خيبه انا بتكلم جوفو جان بيظهر من حلجي دخاان
ضحكنا ع خبالها انا : بنسكر المكييييييف شويه وبنشغله فليل
نوروه : فجي الـt.v بيحطوون مسلسل الحين
انا : اذا تركي ماااابااااااا
نوروه : اوووووف شو تبيييينا نجوف يعني
انا : هههههههههههههه اي شي بس ما نبا تركي
خالو : ياخي شغلو شي يربش
انا : ليش عيوني ناويه ترتبشين ويانا ,, حياتي نسيتي في كائن حي فبطنج
خالوه : اوووف ما برقص بس بيبس
انا ونوروه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا : خالوه سمعتي غنيه عيضه دوآ القلب >مرات بالغلط اقوللها خالوه هع
خالوه : هيه سمعتها فالسياره طرررررررررررر
انا شغلتها : جوووفي عيضه يغنيلي ويلست أأشر ع عمري(* انا الضيـآ في بوظبي والامارات ما انقنص اقنص لحـآض البرآيه *)
نوروه : ماااااااااااااااااااااالت ما عنده سالفه عيضه بيغنيلج
انا اغمز لنوورووه واغني ويا عيضه بصوت عالي : هيهـآت لو صد انا انسـآه هيـآت ما همني العذآآآآل ولا الوشـآيا (آآشر ع نورووه) لومات قلبي لا حشى الحب مـآ مات ,, الغالي غالي وهو اغلى غلــآيه (مغيرتنها انا)
نوروه فرتني بالمخده : ماعليه ماعليه تراج جيه ولا جيه بتخبريني السالفه(ما خبرتها عن عرب ليوا بس ايلس اغايضها واعق عليها رؤوس اقلام هع)
خالوه : بلاكم شو السالفه
انا : رقدي رقدي انتي
خالوه : تعرفون احس اني بديت اتعب
انا: ويييييييييييه بتخربين علينا السهره يعني
خالو : لا لا بحاول ايود عمري
ويلسنا نغني ونرقص لوولز لين الساعه 3 ونص الفير بليس الي فينا خلانا نرقد بدون ما نصلي هع
نشينا انا ونوروه ع الساعه 2 الظهر نزلنا تحت : السلام عليكم
ماماه واميه : عليكم السلام والرحمه
ماماه : صح النوم ليش نشيتوا
انا: خخخخ سهرنا البارحه
نوروه : صــح وينها شموس ما جفتها فوق
مـآما : حليلها شموس تعبت الصبح ووديتها المستشفى (مااما عندها ليسن بس البطره ما تبا اتسوق وحاطلها بابا دريول)
انا : رقدووها ؟؟
ماماه : هيه ,, تبون تروحولها ؟
نوروه : ودي اسير بس امايه دقت لي قالت بتمر عليه و بنروح دبي عند يدوه
ماما: خلاص شموه خلصي شغلج ع الساعه 4 انتي وميمي بتروحون لها
انا: اوكيه تعالي نوروه بنروووح نيلس خاري الجو جميل هع



ويلسنا فالحوي نتغدا عقب مرت خالوه وشلت نوير وانا رحت فوق عقيت عليه العباه ماكان فيه اتلبس خخخ وتجحلت وظهرت وحصلت ميمي
ميمي: حشى سايره عرس ليش لابسه هالعباه
انا: خخخ كيفي (كنت لابسه عباه عاديه بس تتفلسف قصه هيه بس يمكن اتقولون مخصره شويه هع )
ميمي : يلا سراجوه يا
رحنا وارتبشنا فالطريج كانو حاطين شرع الحب {ميحد }
ووصلنا مستشفى الكرنيش لانها اصلن قريبه (نحن ساكنين فالبطين فبيت اجار لانه بيتنا الي فخليفه أ بعده بيبنونه)
انا فاللفت : طـآعو الغبااااااء ما سألتهم اي طابق واي عنبر واي حجره
ميمي: غبييييييييه ,, بتكون فالرابع وعنبر واو لانه هناك المرضى المقيمين هع هع
سرنا الطابق الرابع وسألتهم عن شمسه محمد وقاللولي هيه اي حجره دشيت
انا : يا مرحبا الساااااااع سلامات ما تجوفين شر عنبو ما يسوى عليج قلتي بتباتين عندنا فجيت الستاره هع ها كله وانا عند الباب خخخخ لقيت سلطان ريلها يالفضييييييحه من بونه مسمني ام لسانين
انا : السلام عليكم
سلطان وخالوه : عليكم السلام
سلطان : شحالكم ؟
انا وميمي : بخييييير الحمدالله
سلطان عقب 10 دقايق روح ويلسنا ويا خالوه عقب قالت قومو نتمشى فالمستشفى هع ملت الشيخه من يلست السرير ونزلنا الطابق الثالث كان شي مكان مكتوب العنايه المركزه (الاطفال)
خالوه : بخااطري ادش داااخل ابا اجوووووف اليهال
ميمي : جوفي هالبوومه كيف اطالع ما بتخلينا اندش
خالو : طوفو والله مب مستشفى ابوها يلا
انا : يلا
ومشينا شوي والا يت البومه خخ ع قولة ميمي ترمسنا انجليزي
خالو : غربلاتها شو ترطن هاي
انا : هههههههههههههه يالسه اتقول هاذا مب مول
خالوه : *** يلا كملو ما علينا منها
ههههههههههههههههه والحرمه تعبت منا ,,,دشينا شوي عقب زغنا سمعنا حس حرمه تصارخ حليلها الله يسهل عليها وظهرنا
البومه استوت صديقتنها خخخ يالسه اترمسني بالانجليزي : انتو يايين هنيه عسب منوه؟
انا أأشر ع خالوه : شي از تايرد(هيه تعبانه)
البومه بققت عيونها : يو آآر بريقننت (انتي حآمل !!!!!!!!!!)
خالوه : يس >حجمها وااااااااااايد صغييييييييير هع اقصر مني بواااايد
البومه : يو آر مريد ؟؟؟؟؟(انتي معرسه)
خالو : غربلاتها لا يايبتنها مني والدرب تتحراني شراتها
انا وميمي : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ميمي: تعالو شي ثلاجه هنيه بنتشرآ حلاوه
عثثثره شي 9 شباب هناك ويالسين ياخذون من الثلاثه ما تم شي انا اوني اساسر خالوه : غربلااااات العدوو خذو كل شي ما تم شي
واحد من الشباب سمعني خخخ : عزوووز بسك قم قم يلا عرب يتريوناا نخلص
وروحوو
ميمي : لا والله يستهبلون حضرتهم ماشي فالثلاجه
خالوه : طبيهم بروك يوم بيي اكيييد بييب حلويات (بروك اصغر خوالي وخالاتي خخخخخ ربيعي هاذا عمره 19 )
وسرنا فوق وخالوه شيخه كانت يالسه تتريا هناك(معرسه اسم ريلها علي وعندها 3 ومبركنه ما تبا غيرهم {حمود صف سادس } و{عليوه صف رابع قد حمدوه ختيه } و{عواشي فدييتها اكبر عن عواش ختيه بسنه })
خالو شيخه : ويييييييينكم انتو حشى فمول تحاوطون
خالوه: ملينـآ من اليلسه
وعقب ربع ساعه خالي حمد وماما واميه حمدوه يونا وخالو شيخه روحت
انا مليت من المستشفى قلت بروح مع خالي لانه كان بيروح بيتهم وانا وحمدوه نشبنا فيه وقلنا له يوصلنا البيت و وصلنا وحمدوه الغبيه قالته روح عادي لانه كان مستعيل ,, دشينا البيت لقيته مظلم استغربت ليش بيتنا الدروازه دووم نحن فاجينها ,, يلست ادق الباب محد يرد قلت اكييييييييييييد سارو بيت يدي اووف شو هالحظ النحس وظهرنا من البيت لانه كان يزيغ ظلااام
انا : تعالي حمدوه بنروح عند خالو بخيته( يرانا الي جدام بيتنا بيون فالقصه اتريو هع )
يلسنا نمشي وانا توني بفج باب الدروازه انفج وكان سعيد وحمدووه دزتني السخيييييفه وطحت عليه اووووف موقف باااااااايخ جني لاويه عليه ويهي يا ع صدره لانه اطول عني


كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
انتهى الجزء الأول اتمنى انه نال على اعجابكم
ترقبوا الجزء الثاني بس بعد الردود الجميله هع هع

شو رايكم في بداية القصه وشخصية شموه ؟

¦ أستـآيلْ بدۈيـﮧ « 07-06-2011 02:48 AM

ابدعتي ما شاء الله عليج
حلووة القصصصة / والشخصيآت أحلىّ
نترقب البارت اللى بعددهـُ / نترياج
لاتبطين علينـآ / ربي يحفظج

MarayemoOH 07-06-2011 07:02 PM

part 2


انا : تعالي حمدوه بنروح عند خالو بخيته( يرانا الي جدام بيتنا بيون فالقصه اتريو هع )
يلسنا نمشي وانا توني بفج باب الدروازه انفج وكان سعيد وحمدووه دزتني السخيييييفه وطحت عليه اووووف موقف باااااااايخ جني لاويه عليه ويهي يا ع صدره لانه اطول عني
سعيد : سلمتي الشيخه
انا استحيت خخخ بس مب شموووه الي تستحي : الله يسلمك ,, شحالك سعود ؟
سعيد : بخير وسهاله ,, انتي شموه صصصصصصصصصصصح ؟
انا : يب يب شموه
سعيد : تغيرتي واااااااااااااااااااايد انا من 3 سنين يمكن ما جفتج
انا : كبرت مثل ما انتو كبرتو هع
سعييد : بس في شي بعده ما تغير فيج لسااانج الطويييييييل
انا : جب جب انا عقلت الحين
حمدووه : اووووووف تبوني اخيس انا هنيه ,, شموه تحركي بدخل داخل انا
انا دشيت داخل عسب حمدوووووه ام ضروس ووقفت ع طرف اعدل شيلتي الي منلعن بو خامسها هع
سعيد : اووم مريوم
حمدوه : مريوم فـ عينك انا الشيخه حمده >هاي حتى فالصدق جيه لسانها طوييييل هع
سعيد : حشى حشى فلفل بتاكليني ,, بلاج ؟
حمدوه : والله استهبال محد خبرنا انه محد فالبيت وما عدنا المفتااح عشان جييه يينا عندكم خسنا رطوووووووووووبه
سعيد : ههههههههههههههه يلسو داخل ميـآري بس هناك
دشينا ويلسنا
ميرو يايه من فوق اتغني : مبروووووووك تستاهل عسى الله يهنييييييك ,, عقبال ما تنسى وعقبال ما انساك
انا: كح كح كح شو هالاغاني المغبره
ميروه تصااااااااارخ :اشييخه شما هنيييه يت وسلمت علي
ميروه : وينج يالقاطعه ترا والله ما بيستويلج شي لو ييتي ودقيتي الباب
انا : ههههههه اتعرفين انتي الدنيا والمدرسه وجيه يعني
ميروه : مااالت جنه محد عنده مدرسه غيييرج يالدحيحه
انا : امحق هاذاك قبل يوم كنت شاطره ,, عيوني الحين انا نسبتي فاول الثمانين
ميروه : لا والله يعني الحين استويتي كسلانه بس مستواج اوكيه جيد جدا"
انا : فكينا من طـآري المدرسه عطيني فون بدق لماما وخبرتها السالفه
ميروه تضحك : احسن احسن ع الاقل فكرتي تمرين جدانا
انا : سكتي شويه و دقيت لماماه
واول ما ردت يلست تضحك انتي وين الحينه
انا : لا والله وتضحكييين بعد
ماماه : ههههههههههه لانج غبيه انا قلتلج قبل لا تروحون خله يوصلكم بيت يدج بس انتي مادري من وين تسمعين انتو وين الحينه ؟
انا : عند خالوه بخيته
ماما : خلاص عطيني ربع ساعه وبيي
انا : ويتنق يو يلا باي وماما سكرت
سولفت ويا ميروه ودش سعيد ويلس ويانا
سعيد : شموه انتي فـ تـآسع صح
انا : هيه
سعيد : يعني السنه اليايه ثننوي شعليييج
ميروه : اهئ اهئ بدشين الثنوي قبلي
انا : خخخخ محد قالج ترسبين
سعيد : كم نسبتج شموه ؟
انا : اممم احس احس انها بتكون 86 جيه
سعيد : لييييييش مب انتي الي نسبج اتكون دوم فالتسعينات
انا : هيه ولا زلت بس هالفصل كنت وايد مستهتره بشكل غير طبيعي استويت ما ادرس
سعيد : افاا لييييش اكيييد في سبب
انا : اسرااااااااار
ميروه: طاااع هاااي اسرار اونه ,, تخشيين عني
انا : هههه لا والله بس هاشي مستحيل اخبر حد عنه
ميروه : ما علييه ويا هالويه
انا : يلا برووووووح اظن ماماه يالسه ادق ,, وينها حمدوه ؟
ميروه : ههههههه تسلم عليج فالميلس انخمدت
انا : قومي ويايه حمدوه اتلوع جبد الواحد يوم اتكون راقده
انا وميروه سرنا لحمدوه ويلسنا انمشيها وروحنا بيتنا وروحت عني ميروه وانا يلست اتحرطم ع ماماه خخ كيف تودي البشاكير هناك بيت يدي يعني منوه بيتم فالبيت
ورحت ارقد وعقب يومين انا ناشه من الساعه 6 الصبح
انا اغني مع الآيبود : بتعدي بحته انا البي يتكسر من حته انشالله لست الصبح بفكر فيه .....
اميه تظهر من الميلس الي دوم اتصلي فيه : استغفرالله العظييم استغفري ربج بدال ما تذكرين ربج يالسه اتغنين ,, بلااااج صارعتنا من فير الله شو موعنج من الحين ؟
انا : خخ اليوم الشهايد امييه انا خااايفه
اميه : انتي درستي وخلاص ويعني الا شهادة الفصل الاول ما تسوي شي >احبهاااااا يوم تشجعني
سرت للاب خخخ ويلست اقرا قصه وخلصتها بسرعه لانها كانت قصيره واستوت الساعه 9 ونص رحت المدرسه مشي لانها وااااااااااااااااااااااايد قريبه وبما انه الجو استوى كوول فـ عادي شليت وياي البشكاره وماماه عطتني الفون لاني بروح مدرسه ميمي بعد الصراحه الوضضضضع موول مايطمن محد من بنات تاسع مستانس ع درجاته
دشيت وسرت للغرفه الي يوزعون فيها الشهايد خخ ما جفت مس العلوم الي هيه مربية صفنا قلت اكييد ما بتي عشان ما ترتكب فينا جريمه >ههههه هالمس نحن مطلعيلها قرون حليلها اول مره ادرس بنات من بوظبي هي متعوده ع بنات راك عقولتها بنات بوظبي مستقويات بنات راس الخيمه بنظره يسكتن هع مب انتو عيونا تنجلع وصوتنا يروح وماشي فايده بعد وياكم
مس فاطمه : شحالج شمه ؟
انا : الحمدالله مس انتي شحالج
مس فاطمه : والي يجوف درجاتكم ليش يكون بخير
انا ياني احباط : يعني واااااااااااايد نازلين مس ؟
مس فاطمه : يودي شهادتج وجوفي انا يلست اجووفها وامشي ويلست ع اقرب كرسي
شيخوه : شموه بلاج ؟
انا : مستواي يوووووووووووصل لجيه اووف ورن التلفون وكان الدريول
شيخوه : عادي حبيبتي كلنا نااااازلين يلا انشالله بنعوض الفصصل الثاني
انا : انشالله يلا عيل انا بخليج الدريول يتريا
شيخوه : انزين لا تتضاايقين لانه شي ما يرزا
انا : اوكيه يلا باي حياتي
وروحت ركبت السياره واول ما دشييييت بدت احلى اغاني عيضه اتذكرني بعرب ليوا وااااااااااايد (عهد المحبه –عيضه المنهالي )
رن فوني وكانت الطبجه الي ادق رديت
ميثوه : بلاه حسج ؟
انا : ميثووووووووووه تخيلي اناااااااااااااااا راسبه فامتحاااااااااااان العلووووووووووووووووووووم يايبه 38 فالامتحاان وصحت
ميثووه : عادي شموه انا 40 يايبه الله يساااااااااامح الي كان السبب
انا : كم نسبتج ؟
ميثوه : 83 وانتي
انا كنت اصيح : شرااااتج


ميثوه : خخخخخ المهم ناجحين لا تصيحين وتعورين راسج يعني الوقت ما بيرد عسب اتعدلين درجاتج
انا مسحت دموعي : هيه والله يعني الا شهاده ليش انا اصيح
ميثوه : ههههههههههههه انا بعد يلست اصيييح واصيح عقب قلت ليش انا اصيح الا شهاده
انا : اوكيه وصلت مدرسه ميمي بييب شهادتها
ميثوه : بتم وياج عالخط
انا دشيت داخل وسرت لمكان صف سابع
انا: لو سمحتي ابا شهادة مريم محمد ال*****
المس: انتي خت مريم ؟؟؟
انا : هيه
المس : مووووووول ما تشبهج مريم
ميثوه ترمس: وهي شولها خص تشبهينها ولا تشبهج
انا : ميثوه جب ...
المس : ماشالله عليها مريم طالعه الاول
انا : هاي الشهاده الي تبيض الويه ,, تسلمين وروحت
ميثوه : كم نسبتها ؟
انا : 97 المصريه
ميثوه : الله يحفظها ,, شموه بسكر عنج امايه تبا التلفون
انا : يلا عيل باي , انتو بتروحون العين صح ؟
ميثوه : هيه خخخخ اصلن نحن فالطريج
انا : يلا عيل سي يااا باي
ميثوه : باي وسكرنا
رديت البيت لقيت ماماه وميمي يتريوني
ماما : ليييش ما تردين يوم ادقلج ؟
انا : فضى الفون ما فيه جرج
ماما : فضى ولا ترمسين ميثوه
انا : خخخخ الاثنين
ميمي : كم طلعت
انا : الاولى يا بنت المصريييييه
ماما فرتني بالمخده : انا مصريييه هااا
انا : خخ لا محشومه
يت ميمي خذت شهادتها عني ويلست تناقز من الوناسه
ماماه: ييبي شهادتج شموه
انا : تحلموووووووووون اتجوفونها
ماما: كم نسبتج ؟
انا : 83
ماما: ليييييييييش نزلتي وااايد
انا : ماماه بليييييييييييز ما ابا اتذكر دخيلج الحين يعني الوقت مابيرد عسبي خلاص نزلت نزلت انا بس انشالله بعوض فالفصل الثاني
ماماه : انزين ابا اجوف الشهااده
انا : لو المووووت ما بخلي حد يجوفها
ماماه : ييبي والله ما بنازعج حلفت انا والله ما بنازعج
انا : ومابتشلين عني اللاب ولاشي ؟
ماما: ما بشله يبيها فكييني
انا عطييييتها الشهاده وماماه بققت عيونها : 38 فالعلوووم ليش انتي تحبين العلوم !!!!!!!!!!!!!!!!! شموه شو هااااااا
انا : ماما عاااد دخيلج انا اصلن مادرست العلوم ما كنت اوكيه
ماماه : اوعدييني انج ما بتردين اتييبين شرات هالشهاده
انا : وععععععععد انا بروح ارقد يلا باااي
ورحت فوق وطرطرت الشهاده وحرقتها وعقيتها خخخخ من الحره الي فيه
عقب اربع ايام كان عندي موعد عسب دكتور التخدير يجوفني لانه باجر عندي عمليه هع انا يوم كنت صف ثالث طحت تحت حلجي وكان شي علامه بسييطه فقلت بسوي عمليه عسب اشلها لانها قامت اتبين الحين يوم كبرت(منكر بنااااات بس ) سرنا انا وماما الموعد يلسنا فغرفه الانتظار لين ما يودونا عند الدكتور فوق و يت النيرس وزقرتني انا وكم حرمه بعد ورحنا فوق وقالت تريوو هناك انا وماماه يلسنا مكان بس كان فيه واحد يالس ويرمس بالفون
يلسنا انا وماماه نطنز ع الرايح والراد عقب ربع ساعه زقروني والفضيحه بصوت عالي شمآ محمد ال*****
دشينا عند الدكتور مال التخدير يلس يرطن بالانجليزي مافهمت شي منه عقب استوعبت انه الحيييييييييييييييينه عمليتي
انا بصدمه: ماماه شو هاذا انا مب مستعده نفسياً
ماماه : ههههه لا والله يلا قومي الدكتور يترياج داخل
دشينا قسم مكتووب فوق " العمليـات " اوووف الاسم يروع
ودخلوني حجره قالولي لبسي هاللبس ولازم افصخ ملابسي
انا: ماااااااماااااااه هونت مابا اسوي العمليه
ماما : شموه عن حركاات اليهاال يلا بسرعه الدكتور يتريا
لبست اللبس مال العمليات وانا العن الساعه الي فكرت فيها اني اسوي فيها العمليه
عقب ما خلصت يابولي كرسي
انا: بعدني ما عيزت ليييش ياايبيلي كرسي والله ما يلست عليه
صديت ع ماماه لقيتها ناقعه من الضحك اسويلها ماعليه ما عليه
ودخلوني مكان يزيغ و يا الدكتور كان عراقي الله لا عاده
انا : دكتوور يعور صح
الدكتور : لاء نفس غزة السمسومه ما تعوووووور
انا : تقص عليه
الدكتوور : انا اقص عليج افا والله افا ما هقيتها منج
وسدحوني ع السرير ومادري شو حطولي ع صدري ويت حرمه تتدرب
الحرمه : شمه انا اسمي جوااهر انا بكون وياج يوم عمليتج بساعد الدكتور اوكيه فديتج
انا : اوكيه
وقال الدكتور بسم الله وضربني ابره تحت حلجي يلست اباااااااااااااغم : الله ياخذكم يعلكم المووت يعووووووووووور ويلست اصييييح واصييييييح وغربلاته الدكتور مسولي اكبررررر طااااااااااااف ويالس مادري شو يسويلي والله يعوووووووووور
عقب نص ساعه خلصت العمليه وخوزو كل شي عني نشيت و لقيت الطاوله الي حذايه كلها شاش وفيه دم !!
انا : الله ياخذكم خلصتو دمي بروحه عندي فقر دم تووووووبه آخر مره اييييييييكم
جواهر : هههههههه انتي وااايد دلوعه شمه
انا : جب ما ارمسج انتي يالسه اتعوريني ويا الدكتور السخيف هاذا
جوااهر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوكيه يلا نشي يايبيلج كرسي شعليج يدلعونج
انا : تخسي والله بعدني ما عيزت ولا انكسرت ريولي عسب ايلس ع هالكرسي بمشي ريولي بعدها صاحيه
جواهر : شمووه يلا عاد يلسي انتي توج ظاهره من عمليه
انا: مااااااااااااااااااااابااااااااااااااااا
جواهر : كيفج
والثنينه من النيرسات يوني كل واحد زاخه ايد ويلسو يمشوني غربلاتهم وقريت "غرفة الانعاش"
انا: عثثثثثثثثثثثثثره تعثر هالدكتووور ياربي,, انعاش ليش شو مسويه انا الا يشلون شخطه هالكبر كرسي وحاله حسستوني جراحه قلب مب تجمييل
سمعت حس ثنينه يضحكون صديت لقيت ثنيه من الشباب يضحكون عليه اووووف يلعن هالمواقف البايخه عاد انا شكلي حدث ولا حرج لابسه لبسهم وكانو محطيلي شي يغطي شعري هههههه بس انا يوم اتضاربت ويا النيرسات نص شعري ظهر من الكاب وغير عيوني الي منتفخات من الصياح ومع اللزقه الي حاطينها يعني شكلي باختصار حبتييييييين هع
يلست فهالحجره وكل شوي جواهر اتيني حليلها عقب ما استوت عشر دقايق بطلت كل الوايرات الي عليه وشردت خخخ سرت للحجره الي فيها اغراضي وتلبست وتغشيت وظهرت عند ماماه
مااماه : ههههههههههههههههه يا الدلووووووعه صوتج وصلنا لين هنيه اتعرفين
انا: ماماه دخيلج بنظهر من هنيه لانه لو جفت الدكتووور بذبجه يلعنه
ماماه ضربتني ع راسي : لا تلعنيين ويا هالويه
ظهرنا من المستشفى فالسيياره
انا: سراج مر باسكن داخل شيشة المشرف
ماماه: شتببيبه باسكن حزة غدا الحينه
انا : كييييييييييييييفي سراج مر
ماماه : خذي لخواتج
انا : مابااا

MarayemoOH 07-06-2011 07:02 PM

ماماه : يالله بلاااج جيه منحوسه
خخ سرنا باسكن خذتلي وخذت لماماه وسراج ووصلنا البيت الكل هناك استغربو ليش حاطيلي لزقه وخبرناهم انه سوولي العمليه وجيه انا كنت بموووووت من اليووع من اصبحت بس باسكن فبطني سرت المطبخ غرفتلي وكلت ورحت فوووق
يلست ع اللاب وفجيت المسن ومحد كان يتشاهد
بما اني فاضيه الحين اكييييييييييد انتو تبون اتعرفون من هو هدوف وشو قصتي وياها
هاذا الله يسلمكم فالصيف الي طـآف
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت
احمم ادري البارت قصيير
البارت الثالث انشاء الله باجر وبيكون اطول
واذا شفت ردود بفكر انزله اليوم المساا < بفكرر خخخ شريره
يالله خبروني شو تتوقعوون يصير فالبارت ال3 ؟
ومنوو هدووف ؟؟

¦ أستـآيلْ بدۈيـﮧ « 07-07-2011 10:33 PM

هـدوف رآعي ليــوآ ؛ منـو هآأ !!
أتوقــع وآحد ترمسسـة ع آلمسسن ><"
آممممَ الحمدلله ع سلآمتها شموه خخ
ونتريـآأ البـآرت ونبآه طوويل لآتبطين علينا

MarayemoOH 07-12-2011 12:24 AM

part 3
يلست ع اللاب وفجيت المسن ومحد كان يتشاهد
بما اني فاضيه الحين اكييييييييييد انتو تبون اتعرفون من هو هدوف وشو قصتي وياها
هاذا الله يسلمكم فالصيف الي طـآف يتني اظافه منه فالمسن طبعن استغفرالله العظيم محد بيضيعنا غير هالمسن نحن
انا: السلام عليكم ,,, منو معايه ؟
هدوف : عليكم السلام والرحمه ,, ويـآك هادف ال******
انا : لا والله ومن وين يبت ايميلي
هدوف: انته الي ضايفني !!
انا : لا والله ماحيد اني ايلس واضيف شباب
هدوف : انتي بنت ؟؟؟؟؟؟؟!
انا: هيه
هدوف : ختيه اذا ما تعرفين في شي اسمه بلوك ودليت تعرفينه ؟
انا : لا والله دخييييييلك تعال علمني ,,, برب
خخخخ انا هنيه ع طووووول دقيت لميثوه وخبرتها قالتلي كملي وياااااه نستهبل ع الاقل (ملل الصيف وما ادراك ما ملل الصيف)
هدوف : انتي من وين ؟
انا : من درة اوطـآني >الي ما يعرفون درة اوطـآني هي بوظبي ^^
هدوف: حيييييييييييييهم هل العاصمه
انا : الله يحيييك وانته من وين ؟
هدوف : من ليوآ يا شوقي وحبي هع
انا : حييييييييهم عرب الغربيه
هدوف : الله يحييج
انا : هادف انا لو رمستك بعتبرك خويييييييه ولا تتحراني شرات الخياس انا بنت عرب وهلي عرفو يربوني بس الملل وما ادراك ما الملل ^_^
هدوف : افااا عليج محشوومه انزين شو رااايج نتم شرات الاخوااان ؟
انا : اوووووووووكيك
هدوف : ما سألتج شو اسمج
انا : شمـآ
هدوف :انا احب هالاسم واااااااااااايد ختيه الي توفت الله يرحمها كان اسمها شما
انا : الله يرحمها
هدوف : انزين شمـآني انا بظهر الحينه وانشالله يوم تبيني بكووون موجود >هو يمكن اول واحد يزقرني شمـآني خخ كلهم دفشين شمووووووووووه او شميييييم خخخ
انا : الله وياك
هدوف : هالله ههالله ع عمرج
وظهر الصيف ما قام يدش واايد وانا كان عادي عندي بس لانه مره وحده مرمستنه
فرمضاااااان كان كل يوم يدش وكل يوم ارمسه والله ظهر انسان فنااان سواااالفه ما تخلص
فشهر 11 كنت ملانه قلتله فج الكـآم ماشالله عليه ربي يحفظه ما عرف كيف اوصفلكم اياه بس بكل اختصار انسان "طرررررررررررررررررررررر" ملامحه جذابه ربي يحفظه ههههههههه الي فالصدق يعرفون هالسالفه بيصفعوني خخخخ هم بيعرفون ليش
فشهر 12 هههه تاريخ 14 بالتحديد كنا انا وميثوه تونا يايين من المدرسه والبيت كاان فااااضي ونااسه يلسنا تحت ويبت لابي وميثوه يابت فلاش الاغاني وشبكته فالتلفزيون خخ وارتبشنا ع ميحد
انا : ميثوه دشي صفحة ايميلي يمكن عرب ليوا يكونون وبعدني بكمل الجمله الا اسمع " رديلي روحي اوكسجيني" حاطتنها يوم هدووف يدش
انا وميثوه نقعنا من الضحك
ميثوه : عمرررره طويييل مول ما بيموت كل ما طريناه دش
(الي تحته خط ها فالمسن )
انا : السلام علييك خيووو
هدووف : عليكم السلام والرحمه ,, انا مب هادف
انا : عيل منوه ؟
هدووف : سعيد ولد عمه
انا : ليش هدوف وين ؟
سعيد : فالمدرسه خخخ تريي شوي وبتحصلين ياي
يلسنا نسولف ويا سعود ويا هدوف وشل اللاب عنه
هدوف : لييش الشيخه شما غايبه اليوم ؟
انا : حليلي ومتى غبت ,, ردينا من المدرسه
هدوف : كيف داومتي والحين الساعه 2
انا : هدوووف بلاك احنا تاسع انته الي ليش راد الحينه
هدوف : خخخخ شردت ما فيه ,, ترقد حصه الانجليزي ما نفهم ولا كلمه الصف كله شارد
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدووف : ياخي فيه ربششه غير طبيعيه
انا : هههههههههههههه تعال بيتنا محد فيه غيري انا وميثوه وجالبينه ديسكوو
هدوف : ههههههههههههههههههههه لاء انتو الاصغر انتو تعالولنا ليوا
انا : انزين ماعندي حد فليوا انا
هدوف : و ميثوه ؟
انا : بو ميثوه عنده مزرعه فليوا بس خوها ما يخليهم يروحونها جالبنها ميالس للشباب
هدوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو اسمه ؟
انا : بعدني ما تخبلت عسب اخبرك
هدوف : يعني ما تثقين فيني ؟؟
انا : مب سالفه ثقه هدوووف بس بعد الدنيا مالها امان
هدوف : يعني تتحريني بسير اقوله انا ارمس شما وميثا ليش تبينه يذبحني
اناا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثوه : ههههههههههههههههه صدقه والله عبوود ماشي تفاهم ع طول بيثور فيه
انا : هدووف اليوم ضربوني ابره
هدووف : هههههههه حسيت انج ياهل ,, ليش ؟
انا : مادري عطونا اياها فالسكول والله خسها ربي عورتني ههههههههههههه والله لو تجوفني بتضحك جني هبله ومضيعه
هدووف: ايه ما اسمحلج اتقولين عن عمرج هبله
ميثوه اتصفر : عااااااشو ما يرضون
هدوف :شمـآني فديتج ابا اجووووفج >ترا فديتج جنه يقول شحالج ههههههه عاادي الحياه حلوه عنده
انا : ياهي نشبه رديينا هدوووف
هدوف : يلا عاد
انا : نو يعني نو يعني نوووو مستحيييييل وبوسامبوسييييييبل
عاد انا وميثوه جرعه الخبال كانت زايده عندنا نيبس ونغني ههههههههههه انا تهورت وفجيت شعري واوني انعش
انا : ردي صفحه هدوووفي خويييه فديييييييته
فجيناها لقينا انا وشموه جنه بقر اشكالنا يعني الكاااااااام كان مفجوووج OMG جاااافنا
يلسنا نصااارخ وسكرت اللاب ههههههههههههههه وعقب فجيناه وفجيت المسن
هدوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه آه يا بطني بموووت هههههههههههههههه
انا : جفتنا صصصح
هدووف : والله اني ما جفت شي غضيت البصر هع بس سمعت سوالفكم
انا : هدووف لا تتحرانا من الخياس والله انه كنا ما ندري انه الكام مفجوج
هدوف : (حط فيس المعصب ) شماني والله ان عدتي هالرمسه بصفعج شماني انتي ختيه واعررفج عدل مب من يوم ولا يومين مرمسنج استوانا 4 شهور و ادريبج انج هب شرات باقي البنات الخياس وانا اصلن ادريبكن انكن ما تدرن هاي حركه مسونها هع سمعت كل شي هع
ميثوه : حلييله
انا : هدوف شو غداكم ؟
هدوف: عيش وسمج
انا : الله ابا خخخ .. بالعافيه
ميثوه سحبت مني اللاب : هدوف لو غصيت من عين شموه
هدوف : ههههههههههههههههه ليش ؟
ميثوه : ههههههههههه من يينا من المدرسه اتقولي تعالي انروح المطبخ وانا اقوللها عقب عقب هههههه
هدوف: سيروا تغدو يلا انتو ضاربينكم ابره لازم تاكلون
ميثوه : ههههههههههههههههههههه يلا فمان الله اصلن شموه راحت المطبخ
هدوف : الله وياكم ,,,, ميثووووووووووووه
ميثوه : خييييييييييييير
هدوف: انتبهي ع شماني احسها اليوم تعبانه من الابره
ميثوه: (الفيس المصدوم ) وانته شو دراااااااااااااااااااك يالساحر
هدووف : جفتي احساسي ما يخييييييييييب عرفت
ميثوه : فالك طيب يلا باي بروحلها المطبخ
هدووف : فالج ما يخيب يلا الله يحفظكن وظهر هدوف خخخ انا عقب قريت المحادثه
ومرت الايام وانا وااايد ويا هدوف وتاريخ 25-12-2009 من نشيت وانا قابظتني ضيييييقه غير طبيعيه وهدووف مادري بلاه زادني اول شي يلس يقولي يبا يجوفني وعصب يوم قلت له لاء عقب قالي ماباج تخبرين كل شي ميثوه انا قلتله ما ارووم قالي عيل خلاص سوييلي بلوك انا هنيه انصدمت وقلتله فالك طييييب ماطلبت ياخويه لانه قهرني وعطيته بلوووووك ودليت ويلست اصيح و عقب اسبوعين تاريخ 10 -1-2010 ظاف ميثوه وقاللها خلي شماني تسامحني والله انا ماكان قصدي اني اسويلها جيه وهي الله يسامحها صدقت وع طول رقعتني ببلوك ودليت ميثه خليها تسامحني
انا يوم ميثوه خبرتي يلست اصيح هع هع كنت فالمدرسه خبرتني وشوي الا يزقروني لانه عندي موعد للتقويم رحت المستشفى ورديت البيت ع طوووول ركضت صوب اللاب وطرشت لهدووف ايميل " السلام عليكم ,, شحالك هدووف انشالله بخير .. مسمووووووح الغالي والله انا ما حطيت فخاطري منك بس انته واايد قهرتني هاذاك اليوم واصلن من نشيت هاذاك اليوم كانت قابضتني ضييقه,, توني راده من العياده غيرت لون التقويم وخليته ابيض لجل عيونك ,, اتمنى انك انته بعد تسامحني " >>كان دوم يقولي حطي ابيض هع



وعقب اربع ايام قبل امتحان العلوم بيومين فجيت الايميل لقيت رد ع الرساله الي فجيتها وصرخت ..
" هادف سوا حاادث واايد قوي انتو ادعوله انه الله يقومه بالسلامه هو الحين فـ مستشفى خليفه "
انا رديت ع طول " الله يقومه بالسلامه ,, دخيلك طمنا عليه "
رد عليه سعيد " انتي منوه تحاتين هادف هالكثر "
انا رديت " انا هادف يعتبني شرات اخته " ثاني يوم نشيت من كابوس عوذ بالله منه ع طوول سرت يبت اللاب وفتحت الايميل لقيت رساله" ادري الكلام الي بقوله قوي وانتي تقولين هادف يعتبرج شرات اخته شدي حيلج ويبي درجات ترفع راسه لانه هادف عطاج عمره "
انا هنيه يلست اصييييييييح ودقيت لميثوه وهي بعد يلست تصييح ,, ع العصر قالتلي احنا شو درانا سعود ما يقص علينا سارت ميثوه ضافته ايميل انا وهيه مسوينه نلعب ع البنات انا مارمت اضيفه لانه اللاب شلوه عني
ميثوه : السلام عليكم
....: عليكم السلام
ميثوه : هادف ؟؟
....: هيه انتي منوه
ميثوه : مشكور ع الحركه البايخه ما توقعتها منك
سعيد : لاااااء تريي انا مب هادف بس لانج قلتي هادف كملت وياج بس انا مب هادف انا سعيد
ميثوه : وينه هادف ابا ارمسه
سعيد : انتي خبله هادف محد
ميثوه : يعني مات !!!!!!!!!!!!!
سعيد : لاء اول شي قالو انه مات بس هو ما مات هو فغيبوبه الحين وسفروه برع
ميثوه: دخيلك سعيد طمنا عليه
سعيد :انتي شمه صح
ميثوه : هيه
سعيد : ترا هادف موصنا علييييج قال لا تخلونها تحاتيني
ميثوه وهي تخبرني السالفه وااااااايد صحت يعني وهو تعبان يحاتيني,, ومادرسنا انا وميثوه امتحان العلوم عسب جيه رسبنا فالامتحان
امم اظن جيه خلصت سالفه هدووف واي شي اتذكره بخبركم ^_* ,, خلنا نرد للقصه
ماماه توها يايه فوق: ارحمي عيونج سيري رقدي شمووه
انا : الحييييينه بروح
ماماه : العصر بنروح بيت يدج
انا: ماماه خليها الاسبوع الياي
ماما: لا كلهم ملتمين هالمره
انا : بيطنزون ع اللزقه
ماماه : هههههههه احسن
انا سرت ارقد ونشيت ع العصر عسب ميمي السخيفه جالبه الحجره فوق وتحت شو البس وشو البس كان ودي ارتكب فيها جرييييييمه الحماره لانه كنت مصدعه البنج الي كانو حاطينه مفعوله رااح
رحت اتلبس كشخت بكندووره زرقآ طرر وتجحلت بجحال ازرق ونزلت وعواشي فديتها بدت عاد اتبوس ههههه اشك انه فيها عرق فلسطيني حشى جنها ياسر عرفات بس اتبووووس اي مكان بعد ههه فديت عيونها
رحنا بيت يدي والمجودين هناك(خالوه مريم العوده مطلقه وعندها عبدالرحمن اكبر عني بسنه وراسب وهو صف تاسع وسلطـآن اصغر عني بسنه وخالي مبـآرك(بروك) عمره 19 اصغر واحد من خوالي وخالي عبدالرحمن[عايش فدآر الزين ] ويا عياله ماشالله شكثرهم حرمته لطيفه كان عندها عيال قبل مب من خالي (روضه قدي وعقبها حمود قد ميمي وعقبه حمد اكبر عن حمدوه اختي بسنه وعقبها نوره قد سلامي اختي بس نعتبرهم عيال خالي ) وعيال خالي يزويه [kg2] وعقبها حمود قد عويش اختي وعقبه منصوري فدييييييييته عمره 3 سنين وعقبه عبود توه نونو عمره 5 شهور )
هاييل الي كانو موجودين هناك خخ بس بعدها خالوه شيخه ما يت (خبرتكم عنها قبل مافيه ايلس اعيد هع ) و شموووس مابتي سايره راك والعالم ورآك هع عرس شويخ ربيعتها وخالي احمد مسافر فدييييييته ما جفناه من اربع سنين
( مريم [35 ],, ماماه(فاطمه) [32 ] ,, حمد [30 ] ,, عبدالرحمن [ 28 ] ,, شيخه [ 27 ] ,, شموس [22] ,,أحمد [21 ],, بروك [19 ] )
حنا : السلام عليكم
كلهم : عليكم السلام
بروك : شمووووووه حياتي بلاج >>خوالي وايد يحبون يدلعون هههههه
انا : سويت العمليه
بروك : يالخراطه امس يوم اسألج اتقولين باجر
انا : انا اصلن يوم رحت قالولي انه اليوم بيسوولي العمليه
روضوه : تعالي شموه نيلس داخل ياخي ياني الصداااع من حشرة اليهال
بروك : بيي معاكم
رحنا يلسنا فالميلس الي مسوينه بس لنا نحن بنات وشباب العيله مسوينه عوووووووووود هع
روضوه : بين ريموه ويزوي وساروه وحمدوه ؟
انا : يب يب بين عقب شوي
برووك : بخبركن سررررر
انا : شوه ؟
بروك : انا بخطب ريموه عقب ما تخلص مدرسه
انا وروضوه نقعنا من الضحك هههههههههه ما تخيل عاد ريموه حرمة بروك بيتجاتلون ليلة عرسهم لانه ثنينتهم دمهم حااار
الله يسلمكم ريموه ويزوي وساروه وحمدوه بنات بنت عمة ماماه و وااااااااااااايد نحن وياهم
(ريموه عمرها 18 عايده الثنويه العامه لانه نسبتها ما كانت تساعد ,,ويزوي عمرها 17 وثنويه عامه هالسنه بعد ويا ريموه ,,اكيييد ثنينتهن ادبي عايلتنا سـآلك ادبي خخخ وعقب اتي ساروه فدييييتها>اتفداج يا ساروه استانسي هع< انا وايد وياها وكل شي اتعرفه عني عمرها 15 صف عاشر وحمدوه قد ميمي ختيه ووايد وياها عقبهم اتي فطوم علوووم قد سلامي اختي وعقب 5 بنات ياهم حمووودي فديته عمره 3 سنين وعقبه عبآدي عمره 6 شهور )
خالوه موزه متربيه ويا خالاتي وخوالي لانه امها [عمة ماماه ] وابوها يوم كان عمرها 1 توفو ويدي ويدوه الله يرحمهم ربوها وهي اكبر عن خالوه مريم بسنتين بس وعرست وهي صغيره
شوي انه ساروه داشه ووياها يزوي: مرحباااااااا الساااااع
انا : حيييييييييييييه وقمت لهم
بروك : انتي كل ما اجوفج تطولين اكثر حشى
ساروه طويييله وايد اطول عني اظن طولها 170 لو ماخاب ظني وجسمها طررر>شعليج امدحج هع
وعقب شوي دشت ريموه هههههه انا وروآضي اول ما جفناها ضحكنا
ريموه تصد وراها : شي نكته ورايه وانا مادري
انا : هههههههههههههههههههههههه لا بس تذكرنا شي وقمت سلمت عليها
بروك محمر : خس الله عدوكم مررره ثانيه تحلموون اخبركم شي صدق تفشلووووون وروح عنا بروك ههههههه
ريموه : بلاكم انتو ؟
روضوه : ماشي سلامة روحج
يلسنا شويه وساروه يالسه اترمسني بالالغاز
ريموه : سوالفكن غبيه برد عن الحريم احسنلي وروحت خخخ
رويض: انا بعد بروووووووووح عند حمدوه ومريوم احسنلي عافاناالله ترمسن بالالغاااااز ما فهمت شي ههههه وروحت
يزوي : بلاااكن انتي وهي شو مسوين من ورايه ؟
انا : ماشي سلامة روحج
يزوي : اييه انا مب ريموه ولا شموس ينقص عليهن بكلمتين انا يزووووي يلا شموه الحين بتقولين شو السالفه
انا : يااااربي من هالبنت كيف الفضووووول بيجتلها
ساروه : اخبرها شموه ؟
انا : خبريها
ساروه يلست اتخبرها عن عرب ليوا وخلصت ساروه انا كنت ساااكته وماقلت ولا كلمه
يزوي فااجه عيونها وصدت صوبي : يعني شي هالكبر خاااااااشينه عني هاااااااااااااااااااا وانتي يالمستخفه سااارووووه ليش ما قلتيلي
انا : يزووي انا اصلن ما خبرت حد غير ميثوه وساروه
يزوي اونها زعلت ومدت البوز شبرين ونشت بتظهر
انا : يزووووووووووي عااد لا تزعلين والله تحريتج بتكونين شرات شموس وريموه
يزوي سوتلي اكبر طاف وروحت
انا : اووووه سارووه شو اسوي ويا ختج الحينه
ساروه : عادي ماعليج بترضى
يزوي السخيفه ردت اتوايج من الباب : ومنوه قال اني زعلت
انا : حياتي يزوي صدق لا تزعلين مني
يزوي : لا ما زعلت بس لييييييش ما خبرتّني ؟
ساروه : ياخي خفنا اتكونين شرات شموس وريموه معقدييييين يسوولنا سالفه من ولاشي
يزوي تضربنا ع روسنا : لا انا شراتكم لا تخافون مب شرات المعقدييين ع قولتكم
ضحكنا ع خبال يزوي فجينا التلفزيون وجفنا مسلسل (نور في سماء صافيه )عقب ماخلص يتنا ريموه
ريموه : خالوه فاطمه بتظهرنا بتون ؟
ساروه : اكيييييييييييييييد بني يلا نشوو

MarayemoOH 07-12-2011 12:25 AM

انا : متعااايزه يزوي قوميني
قومتنني يزوي ورحنا صوبهم وكان المكان ازعااااااااااااااااج لانه اليهال كانو بعد هناك
انا اصارخ عسب ماماه تسمع : ماماه بتودينا ؟
ماماه : هيه بنروح الخالديه مول بتون انتو ؟
انا : اكييييييييد
مااماه فرت عليه السويج : بنروح فستيشن أحمد حري السياره
انا : بخبر عليكم محتلين سيارته وهو مسافر
ريموه (عندها bb) : ههههههههههه اكوه دش حشى ما ينطرا هاذا
بروك : لا والله ضايفه احمد ومب ضايفتني انا لييييش
ريموه : مزااااااااااااااااج
انا وروضووه صدينا ع بعض وضحكنا
بروك غدا احمر: انتن يالسخييييييفات دواكن عندي عقب >خخخخ بروك لانه ابيض ع طول يبين عليه انه مستحي والفرق الوحيد الي من بينا انه هو ابيض جنه مصري وانا سمره خخخ بس سماري حلو احلى عنه المصري هع
وريموه ستين الف علامة استفهام ع ويها !!! هههههه
ورحنا ماماه اتسوق وحذاها ريموه و ورا يزوي عقب رويض عقب ساروه عقب انا وفالدبه ميمي وحمدوه
ساروه : وناسه سياره احمد
انا : ادريبها تخبل فيها تيربو وتوايرها 900
يزوي : واحد من الشباب ويانا ؟
انا : هههههههههه الخير فميثوه معلمتني كل شي فالسيايير
ساروه : روحو العين صح ؟
انا : يب يب خالو ما تصدق بمراييلهم مودتنهم العين وردو ياخذون الشهايد وردو روحو
ريموه : شو تبون تسمعون
يزوي : راشد الماجد
ساروه : مايد عبدالله
رويض : حمد العامري
ريموه : ههههههههههههههه اصلن هنيه ماشي غير ميحد وبن روغه تبون بحط ما تبون جب
انا : هيييييييييييه حطي مييييييييييحد
ويت غنيه حلم الوعوود { صبري نفذ مليت من كلمة بـعد دآم الامل في زوبة حلم الوعود }
ماماه : ريمووه تلفوني يرن ظهريه من الشنطه ما عليج امر
ريموه ظهرت التلفون : نور حياتج يتصل > خالي احمد ,, ماماه مربيه خالي احمد وشموس وبروك مع انه ماماه الثانيه بس لانه خالو مريم الله يهديها ما يخصها بشي وكله مشاكل هالانسانه ما تعرفولها يوم اوكيه وعشره لاء
ماماه : وااااااااعليه خبروه اني شاله سيارته
ريموه ردت وحطت سبيكر : فطووووووووووووووم الحمااره منوه قالج تشلين سيارتي
ماماه : هلا حبيبي احمد شحالك ؟
احمد : هيه هيه غيري السالفه ,, كله ولا سييارتي والله ان جفت اي شي مخترب فيها والله يا وييلج بتدفعين الدبل
ماماه : يلا عاد جب جني سويتلك سالفه ,, مب شالله يهال ويايه انا كلهن كبار
احمد : حطي سبيكر
ريموه : حاطين سبيكر
احمد : بناااااااات انتو راكبين اغلى ممتلكاتي دخيييييييلكم لا تخربونها دافع عليها نص مليون
كلنا : يالبطططططططططططره
ماماه يلست اترمسه
ووصلنا الخالديه مول ماماه شلت وياها ريموه وميمي وحمدوه ورويض بس انا ويزوي وساروه بروحنا وطبعن كلنا متغشيات
فالدري المتحرك انا اول شي وورايه ساروه ووراها يزوي ههههههه ساروه يوم كنت خلاص بوصل قالتلي شموه صدي هناك مب جنه مايد عبدالله >وايد اتحبه مادري ع شوه هههه الحين يوم بتقراه بتصفعني < انا اوني بصد عسب اجوف ووصلت فوق ودعمت لكم واااحد اوووف ويهي احترق من القفطه لانه الي يجوفنا جنه لآوين ع بعض يلعن هالمواقف البايخه مادري ليش انا بالذات دوم تستويييلي هالحركات اوووف و دووم مب معا بنات لاااااازم ويا رياييل قهرر
انا : سووري ما جفتك ويوم انتبهت ع الويه ظهر راشد ولد خالة يزوي >خالوه موزه عندها اخت بس من الابو وعايشه هي وعيالها فدبي واااايد كبييره عيالها معرسين وعندهم عيال بعد
وسرت بعيد عنهم ويزوي وساروه سلمو عليه وعقب يوني
انا : آآآآآخ ويهي احترق زين انه ما عرفني
ساروه ويزوي ضحكو
انا : خبرتوووووووووووووه صح
ساروه : ههههههههههههههههههه هيه
انا : سخيييييفات تعرفون
يزوي : تعالو تعالو نروح فوق
ساروه : لو الفضيحه جان قلت خلنا نروح نتزلج بس وااايد ناااس هنيه زحمه
انا : هيه وبتلعب ونحن متغشيات ماشي شغل عسب نكون مطنزه حق الرايح والراد
ساروه : حشى كلتييني
يزوي : انا يوعاانه تعالو نسير نـآكل
انا : شو رايكم بجيليز ؟
يزوي : فوووووووقه
وشوي ماماه دقت قالت انه تعالو جيليز ههه
ظهرنا من تجيليز ويلسنا نمشي
انا : يزوي تحبين
يزوي : تبن الصدق هيه
انا وساروه صدينا عليييها
يزوي : عووذ بالله
ساروه : منووووووووووه وانا مادري
يزوي تتدلع: رشودي فديته
انا وساروه : ماااالت
انا : جنه شي يديد من انتو يهال ونحن نعرف
يزوي: هههههههههههههههه
انا: ساروه انتي تحبين ؟
ساروه : هيه احب شخص يبدا اسمه بحرف a
انا : منوووووووه لا تقولين مايد عبدالله لاني بذبحج
ساروه : يالخديه الحينه مايد عبدالله اسمع يبدا بحرف الـa
ضحكت ع غبائي
ساروه :ولا تحاولووووووووون معايه لاني لو الموووت ما اخبر حد مخلتنه سر بيني وبين عمري
انا : ما عليه يالحيوانه انا كل شي مخبرتنج عنه ما عليه جيه ولا جيه بتخبريني
فالسياره
ريموه : شو تبون تسمعون ؟
انا : صح تذكرت فجي السده هاييج ريموه ,,هيه بتحصلين سيديا >خخخ انا مسوتنه وحاطتنه فكل السيايير هع
حطت السيدي واوووووووول غنيه عهد المحببه آآه يتني صيحه بغيت اصيح بس يودت عمري وساروه جنها حست فيني
ساروه : بدلي من هالغنيه عفتها اتذكرني فاشياء مابا اتذكرها
ويت الغنيه الثانيه كانت وجد عمري ارتبشنا شويه بس وصلنا البيت
ماماه : جوفو السياره مافيه ع حشرة احمد
رتبنا السيااره ونزلنا حشى مب سياره مخلنها اميره و نحن نشتغل عنها
انا : متى بيي خوج التعيس هاذا ؟
ساروه : ههههههههههههه حرام عليج ليش تعيس ؟ احمد طيب
انا : مخلنا نشتغل عند سيارته ههههههههههه فديت روحه والله متوله عليه
ماماه: هههههههههههه اظن عقب اسبوع ونص
ما استوى شي فاجازه الربيع بس رحنا دبي مره وخلصت الاجازه
يوم الاحد الساعه 6:30 الصبح
ماماه : ياااااااااااااااربي من هالبنت شموووه نشي يلااا طفرتيببي تراج يلااااا نشي انا ما بتحرك من هنيه لين ما جوفج نشيتي وبرجتي عيونج يلاااااااااااا
انا فخااطري يلعن الساعه الي خلو فيها مدارس الساعه سبع ابااااااااااااااااااااا اررررقد لاني مب راقده خخخخخ وحياتكم راقده الساعه 5ونص كنت مسويه حفله توديعيه للاب خخخ لانه بينشل عني وما بيعطوني اياه الا فالويك اند : خلاااااااص نشييييييييييييييت بس بس عنبووووه شو من طاقه فيح الساعه 6ونص الصبح اووووف الله يهديييج خلصو بناتج يايه اطفريني انا سيري وعيييييهم وتعالي لي انا عقب
ماماه ضربتني بالمخده ع راسي : عووذ بالله من عييينج ,,, نشي نشي يلا الحمام جدااامي
ما تكشخت بس حطيت جحال بوصفلكم شكلي خخ لابسه عباه مفتوحه والفصم كلها مبطله ولافه الشيله شرات البويات (طبعن انا ما اظهر شعري ) والشنطه مافيها ولا كتاب شالتنها زينه بس والخيوط يسحبن ورايه فجيت دروازه بيتنا (الباب العود ) ولا نتفج دروازه بيت خالوه بخيته وكان سعيد ههههههههههه شكله شراتي بالضبط هو فمدرسه خاصه ويلبس بنطلون وقميص خخخخ خلني اوصفلكم اياه الشعر مب مسحاي يعني غادي اسد ويا شعره والقميص نصه فالبنطلون والنص الثاني برع والشنطه تسحب ع الارض ويالس يفرك عيونه
سعيد رفع راسه وطالعني ونقع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههه آه بطني
انا : جب جب اوكيه شيفتك قبل لا تتفلسف وتضحك والله اخس عني ع الاقل انا محجبه وكشتيه ما تبيين انته الا اطالع شكلك جنك اسد
سعيد : حشى كلتيني ههههههههههههه انا ضحكت عشان هاذا اول يوم مدرسه ونحن جيه اشكالنا هههههه
انا ضحكت: هههههههههههههههههه هيه والله هاذا اول يوم وحنا جيه الله يعين والله جيل فاشل من خاااااااطر
وصديت اطالع الدريول محد
انا : وييينه هاذا دشيت داخل ماماه قالت انه سار دبي مادري شو عنده
ماماه : شلي معاج الشغاله وسيري مشي
انا : لاء ماباا بروح ويا ميروه انزين
ماماه : اتس اوكيه يلا قود لك >هههه ما اترومون ع ماماه ثقافتها انجليزيه
ظهرت برع جفت سعيد يالس ع دجة بيتهم وزاخ الـbb
انا : سعيييييييييييد بيي معاكم
سعيد : حيااااااااااج
وسرت ركبت البورش وكان هو يسوق سعيد

MarayemoOH 07-12-2011 12:27 AM

part 4

ظهرت برع جفت سعيد يالس ع دجة بيتهم وزاخ الـBB
انا : سعيييييييييييد بيي معاكم
سعيد : حيااااااااااج
وسرت ركبت البورش وكان هو يسوق سعيد
انا: انته يالمستخف بعده عمرك 17 كيف تسوق ؟
سعيد : عندي ليسن السعوديه
ميروه : مزووووووووووووووووور مستحيل يعطونك وانته 17
سعيد : خخخخ كاشفه حركاتي
انا : هاي ماي سكول
سعيد : اي باب تبين الي جدام ولا هاذا
انا : لا هاذا ,, ثانكيوو سعيد نخدمك بعرسك انشالله
سعيد : يور ولكم يلا سكري الباب تعالي كل يوم
انا : ماعليه السبال ورضخت الباب
ودشيت المدرسه جناحنا كان شويه وبتجوفون ثلج والله موووووووووووووووووووووت برد برد
حمدوه: حيييييييييييييييييها بنت محمد وخاشمتها (خخخ مدرسه شباب ما نتعامل الا بالخشوم نحن هع )
انا : اللله يحييج ,,, ززززززززز( انا اتنااافض ههههههههه ) برد حشى ليش جيه ؟
عفرووه : هههههههههههه سرنا الاداره يقولج المكيف اشتغل واخترب وما يروموون يسوون شي لين الويكاند
انا : يعني نحن بنتم فهالاسكيمو ؟
حمدوه : هيييييه
انا : باجر بييكم ببرنوصي وماعليه من حد
عفروه وحمدوه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميثوه يايه : ليش جذيه بررررررد من اول الممر صوتها ينسمع
انا : هااااااااااااااااااااي
ميثوه : هاياااااات سولفنا شويه عقب بدت الحصه الاولى
الحصه الاولى كان علينا فن وكانت المس غايبه فكتنا من حشرتها والثانيه والثالثه كان علينا عربي
اخيس حصه عندي وحيااااتكم مسلسل مكسيكي من تدخل الكلاس لين ما تظهر بس تتكلم لغه عربيه فصحه خخ بس المس كانت وايد الطيبه وقالت لانه اول يوم ما بعطيكم شي >حليلها هالمس كانت اوكيه بس عليها حركات ترفع الضغط
انا الصراااحه مع البرد رقدت هههههههههههه وعتني عفروه يوم دق جرس الفسحه
عفرووه : امييييه بسم الله تزيغين شموه عدلي جحالج واصل لين حلجج ههههههه
انا طالعت عفروه بنظره هههه : مب متفيجه للسخافه عفروه
عفروه : عوذ بالله انتي جيه يعني يوم اتنشين من الرقااد الله يعينه ريلج بيعاف حياته
ميثو واقفه عند الباب ومربعه يدها : الشيخه وايد بيلس اتريااااج
انا : ميثوه شو رايج نيلس فالصف والله بليييييييييييز مافيه اتحرك
ميثوه يتني : ههههههههههههههههههههه ليش جيه الجحال واصل نص ويهج
انا : وااابوي يعني عفروه ما تستهبل صديت وين المنظره ههههههههههههههههه شكلي كان لا تعليق الجحال ع قولت ميثوه واصل لين نص ويهي لاني رقدت مسحته وتجحلت مره ثانيه
ميثوه : انتي كنتي راااقده صح ؟
انا : هييه يا ميثوه وحلمت حلللم طررررر ما كان ودي انش منه كله من عفروه الحماره نشيت والله ماعرف شو تفسيره
ميثوه : هههههههههههههههههههههههههه اكيد عن عرب ليوا
انا : هههههههههههههه ساحره كيف عرفتي
ميثوه : ما بكون ميثه بنت محمد اذا ماعرفت
انا : والله يا ميثوه الحلم طرطريييييييييشن
ميثوه : شوه ؟
انا : هههههههه حلفي انج ما تضحكين
ميثوه : والله ما بضحك
انا : الله يسلمج اول الحلم انا اكون فمكان مظلم ولابسه اسود انزين واسمع حس ريال
"انا : منو انته ؟ ,,, ....: انا هدووووفج ,,, انا : انا وين وانته شو تسوي عندي وبروحنا ,,. هدووف : انا ياي اظهرج من الي انتي فيه بلبسج بدال الاسود الابيض ,, انا : كيف خلوك ويايه بروحنا ,,, هدوف : عادي حياتي انا ريلج "
ميثوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يلست ع الارض ويلست ادقدق ع الارض هههههه جنها خبله انا ظحكت عليها
انا : ميثوووه ايه سمعيني هزرج شو تفسير هالحلم
ميثوه : تعالي نسير المكتبه نظهر تفسيره
سرنا المكتبه وفجينا الكمبيوتر ودشيا لموقع تفسير الاحلام و كتبت الحلم وعقب 5 دقايق ظهرلي التفسير
بما معناه " انه الشخص هاذا بيظهرج من حالة حزن وبيخليج مستانسه "
انا وميثوه متنا من الضحك
ميثوه : شموه تخيلي انتي بس تخيلي هدووف يكون ريلج
انا : خخخ لا تخيليني اتخيل وايد
رحنا الكلاس ومر اليوووم وااايد بسررررررعه ما استوى شي فهالاربع ايام يوم الاربعا كنت ملانه ويالسه بالدس ع لاب باباه لانه هو مسافر بعده وقلت بطرش لعرب ليوا ايميل دورت ايميل منااسب وحصلت ايميل عنوانه " ويبقى الدمع تذكار الاحبه " وكتبت اول شي ( اهداااااء بالحرف ,,, ابا اعز الدموع الي غشت خدي عقب فرقـآك ,, واداوي نزف جرحـ(ن) سـآل دمه من شراييني ,,, واعز النفس عن حبك مدام اني عجزت القاك ,, تعبت من الصبر واتعبت من كثر السهر عيني ) وتم ارسال الرساله
ورقدت هع وثاني يوووم الصبح فالمدرسه كان عندنا احتياط و ودتنا المس المكتبه وانا سرت يلست ع الكمبيوتر قلت خلني اجيك ع الايميل دورت كمبيوتر فمكان مخشوش وفجيته وعفروه يالسه فالكمبيوتر الي حذاي انا كتبت ايميلي وباسووردي وانا ارتجف واول ما ضغطت ع صندوق الوآرد صرخت
عفروه : جب فضحتينا فالمكتبه ما يتكلمون
انا: عفرووه طرشولي ايميل وعيوني دمعت
عفروه : ههههههههههههه ليش انزين اتصيحين ابا اعرف
انا : ههههههههههه بس جيه
عفروه : شو تتريين انزين فجيه
انا : خايفه
عفروه ضغطت ع الايميل وفج " مشكووووووووره فديتج ع الاهداء الطر الي متعودنه منج > دواج عندي عقب ,,, شمـآني ابا ارمسج L ,,, ردي ضيفيني اترياج يالدبه ^_* "
انا يلست اضحك واصيح
عفروه ميته من الضحك : شمووه تخبلتي ؟
انا : عفروه صخي عني ممكن
عفروه : حاضر عموه – هههههههههههههههه حليلها عفروه متحمله غلاستي
وسجلت خروجي وع طووووول يلست اركض لصف ميثوه وفجيته بكل دفاشه وكان عليهم تاريخ (المس مدرستنا من 5 سنين)
انا : مس ممكن مــــ قاطعتني
مس عاشه : سيريلها ميثه >هههههههه اتعرفني عدل حليلها هالمس والله وايد طيبه ادرسني من سادس ههههههههههههه مطلعيلها كلنا قروون
ميثوه يتني : بلاج شموه ؟
انا : ميثوووه تخيلي طرشلي ايميل
ميثوه: حلفي شو مكتوب
انا : والله العظيم(خبرتها شو مكتوب )
ميثوه : ما بتضيفينهم شميم ,, يلا الحين انقلعي صفج وانا بلتعن داخل واجوفج فالفسحه >هههههههههههه ميثوه الحصه الاولى ترفع الضعط
ويوم رديت البيت ياني نشاط غير طبيعي تسبحت وتكشخت عشان بنروح بيت يدي ومسوين عزيمه عسب احمد بيرد من السفر فدييييييييييييييييته يمكن انتو ما اتعرفون لين الحينه كيف انا ويا احمد لاني ما يبت طاريه وايد فالقصه بس بتعرفون بالبارتات اليايه,, لبست تنوره هالمره عفت الكناادير كله كنادير كله كنادير هع لبست تنوره جنز وقميص ازرق ايده طويله وساروه مطقمه ويايه
انا صححححححح كيف راحت علي :ساروه ويزوي تعالن بنروح الميلس وغمزت لهن
انخشينا فميلسنا
ساروه : شو مسويه من بلاوي الشيخه شماااااا ؟؟؟!
انا خبرتهم السالفه
يزوي : ضيفييييييه شموه حراااااام
انا باسف: ميثوه قالت لي لاء
يزوي: ماعليج منها لو قالت اي شي قوليلها يزوي قالت
انا : احببببببببببببج يزوي وقمت بستها وربعت لاخر الميلس كنت خاشه لابي هناك هع
ساروه : عافاناالله جنج مب مصدقه
انا : هيه هاذا هدوووفي والله محد يعرف غلاته عندي
يزوي وساروه صدو علي انا اطالعهم : اخووووووويه اخووووويه حشى ويا هالعيون بتاكلوني
يلست ويزوي وساروه حذايه وع طوول دشيت ايميلي وضفت هدووف
يزوي : حافظه الايميل بعد
انا : وصم بعد وانا مغمضه اكتبه
ساروه : بديت اشك شموه انا الصراحه
انا : لا يرووح بالج بعييد والله ما افكر شرات ما انتي تفكرين
واول ما ضفته ع طول كان حادر
انا : انته وييييين ياخي انته تعرف شو سويت فيني ؟
هدووف : شو سوييت بعد ؟
انا : قووول شو ما سوييييت انته تخيل اني رسبت فامتحان العلوم عسبك !!> ههههه بذله
هدوف: حللللللللللللللللفي شماني
يزوي : ههههههههههه شماني اونه ههههههههههه احس غلط
انا : حليله يدلعني
انا : هيه رسبت وتخيل نسبتي كم وصلت
هدوف : كم
انا : 83 تخيل انا شموه الي دوووم فالتسعينات اييب هالنسبه صدمه كانت
هدوف : انزييييين لييييييييييييش انا ما سويت شي
انا : هيه ولد عمك المستخف يطرشلي ايميلات قالي انك مت ومادري شوه قبل امتحان العلوم بيوم عاد انته تخيل حالتي هاااك اليوم والله واايد صحت
هدوف : فدييييييييييييتج والله ماعليه ها الحمار براويه
اما : هدووف اوعدني مره ثانيه ما تيلس تسرع وتزيغنا عليك وتسوي حوادث حشى انا من عرفتك 3 مرات مسوي حادث
هدووف : اوعدج شماني اصلن الحادث كان بسيط بس ترقدت فالمستشفى اسبوع وظهرت
انا : شحااااالك الحينه ؟
هدووف : الحمدالله بخيير
انا : انا بظهر شي فالخـآطر ؟
هدوف : لييييييييييييييييييش شماني تمي متوله عليج


انا : ماعليه برمسك عقب الساعه 12 وبروحي ;) ههههه الحينه عندي يزوي وساروه
ساروه ويزوي ضربوني ع راسي
انا : آآآآآي يعور خس الله هالشيف
انا : يلا انا بظهر الحينه برووح خـآري الدنيا مشتله عسب خالي وانا هنيه منخشه فالميلس
هدوف : ليش بلاه خالج ؟
انا : الحين بيرد من السفر تخيل ما جفناه اربع سنين فدييييييييييييييييييت روحه والله متولها عليه واايد
هدووف : الساعه12 بالضببببببببط اترياااااااااااج
انا : اوكيه
هدوف : باااي فديتج
ظهرت من المسن
ساروه : هاااااااااا بردت دودتج
انا استهبل اوني اطييح عليهم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اكيييييييييييييد
ساروه بشك: شموووووووووووووووووووووه
انا : لااا يروح بالكم بعييييييد و الله مافي شي من الي فبالكم
ساروه : يلا نظهر برع
طلعنا
يزوي : وصلووو ؟
ماماه : لا بعدهم
خوالي وعيال خالو الشباب كلهم راحو يستقبلون احمد فديييته
ونحن الحريم يالسين فالحوي ( الحوي عووووووود والبيت بعد عود بس الحوي اكبر )
ووصل مسج لماماه كلنا نقزنا عليها (يلا نحن جريب البيت ) كان المسج من سلطان
سارت ماماه يابت المله الي فيها الحلاوه(الخقه سايره باتشي وماخذه حلويات بالفين ما دري اكثر ) ومحطيه نيطان خمسين اول ما انفج الباب كان احمد داخل احنا كلنا صرخنا واااااااايد ضعف هههههه نست حتى تفر الحلاوه
انا اول وحده ربعت له فديييييته ولويت عليه وتميت متعلقع ع رقبته وهو شلني وصحت ههههه
احمد : هههههههههههههههه فديييتج والله شمووه ونزلني هو عيونه دمعت بس ع طول مسحنهن ,, طبعن انا قزمه جدامه خخ مع انه انا طويييله اعتبر ويت عقب ماماه ولوت عليه وصاحت بعد عقبها شموس
احمد : شموووووووووووووووووووووس حبيبتي ولوا عليها بالقو وشموس صاحت >لانه عرسها بعد ماياه حليله بس كنا نجوفه ع المسن
احمد : شحاله احمد ولدناا >بتسميه أحمد على خوهـآ وعلى عمها بو سلطان
شموس : ههههه بخير يسلم عليك ويو عقب كلهم يسلمون عليه
ورحنا داخل
احمد : محلااااااااتها ريييييييييييحة البلااد والله متوله ع بوظبي واااااااااااايد
انا يالسه عـ ريوله : هيه مره ثانيه لا تظهر منها حشى اربع سنين مب شويه
احمد : ههههههههههههه لا ما بظهر بيلس ع جبودكم
بروك واقف وحاط يده ع خصره : هيه يا الحينه الدلوووع بيخرب عليه محد بيسوييلي انا سالفه
ماما : فدييييتك انته ولدي العود وحبته ع راسه
احمد : لا والله تبريتي مني اجوووف
خالوه مريم نشت وراحت فوق خخخ مب عايبنها الوضع
احمد : بلاها
شموس : طبها عنك ياينها اليوم > ههههههههههههههه الزيارين قصدها
خالو موزه : هههههههههه على منوه
شموس : علّي انا حليلي
احمد : الله يهديها .. يقولكم يا حال حالي ياليتك تنظر لحالي الحال في بعدكم يا زين يرثاله ,, همن وغربه وبعد وشوق قـــتـــآلي يدعي المحاجر على الخدين همــآله ,,احم اهدااااااااااااااااااااء لعرب يالسين فالصاله هنيه
انا : احم احم ادري انه لي فديييييييييييييييييت روحك انا
احمد : ههههههههه هيه حقج وحق الي يشــآبهج
انا : انا يونيك مالي شبيه
ساروه : اكيييييييييييد شمووه مالها شبيه اصلن مــآله شبيه صويحبي
انا : وفدييييييييييييت ساره انا
بروك : معلوووم وانا الي انتي طالعه علي مب عايبنج
ماماه:انتو سوالفكم ما بتخلص يلا البوفيه جااااهز
احمد : بوووفيه بععععد !!
خالو شيخه: هيه لاااازم عيل شوه يلا نش نش انا بأكلك
وظهرنا كلنا خاري وتعشينا كلنا وعلى الساعه 11 احمد سطل ههه وراح يرقد وكلهم راحوو خالوه موزه وعيالها بعد راحو ومحد تم احنا بعد روحنا
انا : ماماه بسرررررررررعه ياخي بتستوي 12
حمدوه : بخصووووووووصج يعني متأثره بسندريلا مثلن >>حتى اليهال علموهم هع
انا : هههههههههههههههههه حمدووه جب ماماه بلييييز بسرعه
ماماه : شو عندج انتي
انا : ابا ارووح الحمااام
ماما: ههههههه وشو يخص الساعه 12
انا : اووووووووووف ماماه بسرعه ياخي قومي انا بسوق
ماما: لاتخليني اوقف ع طرف ويوم بتستوي الساعه 12 اتحرك
انا : مااااااااااااااماااااااااااااااه بليييييييييييييز بدون نحاسه
ماماه : اوووكيه يلا وصلنا ومشت ماماه بسررعه وفجأه ظهرلنا واحد من ع اللفه وماماه ظربت برييييييك قوووووي خخخ حتى عويش طارت يتنا جدام
انا نزلت الجامه وظهرت راسي واباغم :انته يااااااااااااااااالعمي مره ثانيه بطل عيونك عدل وانته تسوووووووووق
ماماه : هههههههههههههههههههه كله منج يالسخيفه
ووصلنا البيت يلست اركض بسرعه و وصلت فوق وركضت بعد فوق ورحت حجرة عموه انا الحينه مستقره فيها هع
وبسرعه فجيت اللاب وعقيت عباتي وطحت ع السرير وفجيت المسن بسررعه
وفجت الصفحه وكان هدوف حادر
هدوف : (فيس معصب ) 5 دقاااااايق متأخره
انا : هييييييه انته ما تعرف شو كان بيستوي
هدوف : شوه ؟
انا: ماماه كانت بتسوي حادث وانا وهيه كنا بنروووح فيها
هدوف : ليش ؟
انا : خخخخ لاني قلتلها ماماه سرعي ابا اوصل قبل 12
هدووف: فديييييت روحج ,,, وعلوووومج بعد
انا : مشتااااقه يااااااخويه هع
هدووف : هههههههههههه فديتج والله انا بعد متوله عليج وايد
تميت لين الساعه 4 ارمسه سولفنا عن يمييييييع المواضيع خخخ عقب رقدت
الويك اند الي عقبه خالوه شيخه قررت انها اتظهرنا كلنااا
خالوه : بنروح منتزه خليفه
كلنا البنات يلسنا نتحرطم شو منتزه خليفه مكان هنوود ومن هالرمسه
خالوه : انتو بس سمعو الشوور مره وحده والله بتستانسون
قلنا خلنا بنجوف ع قولتها بنستانس وصلنا هناك والله المكااااان فااااااااضي محد فيه وناسه بروحنا
سارو الحريم وبسطو فمكان وفرشو حصيرهم ونحن البنات رحنا عنهم
خخخ كنا فاصخين الحيا شويه عقينا الشيل لانه المكان فاااااااااااااااااضي
ريموه : شموه يايبه الكام >انا عندي الكانون بروفشنال
انا : يب يب عند مريوم اظن
ريموه اتااابغم : مريوووووووووووووووووم ييبي الكااااام
مريوم يت : يودي
وروحت هي وحمدوه بروحهم و انا وريموه ويزوي وساروه بروحنا
يزوي : رييمووه صورييييينا انا و شماني وساروه
انا: سيكيوزمي محد يزقرني شماني
سارووه : ليش ياحظي ؟
انا : بس عرب ليوا يزقروني شماني
يزوي وساروه :مااااااااااااااااااااااااالت
انا : عليه وعليكم اغصان الينه
كلهن : آآآمين
ريموه : منوو عرب ليوااااااااااااااا شمووه
ساروه : وحده من ليوا وتظهر لسانها وشموه تحبها
ويلسنا نتصور صور هبل
انا : محد هنيه صح
ساروه : ليش انتي تجوفين حد هنيه غيرنا
انا : خخخخ بفج شعري توني كنت متسبحه خرسان واباه ينشف عقب بصدع
ساروه : دخييييلج لاء لا تتهورين شموه انتي شعرج طويل وايد فرضي حد يا وين بنخش شعرج
كلنا ضحكناا
ريموه : انتي ليش مب متجحله ؟
انا : ما تفيجت وترا اقولج توني طالعه من الحمام ما وحالي احط شي الا يلست اتبااااغم خالتج
يزوي : تعالي بسولج شراتنا انا وساروه
ويلست ترسملي عيوني وصورتنا ريموه صوور طررررررررررر
وعقب ما تعبنا من التصوير رحنا صوبهم وكانو توهم يايبين العشا كلنا ويلسنا نسولف وياهم
وظهرنا من هناك الساعه 11 و وصلنا البيت سرت اوني امثل ع ماماه خلاص بروح ارقد ومسطله خخخ وسرت حجرة عموه ويلست ع اللاب و اول ما فجيت المسن اشتغلت (رديلي روحي اوكسجيني )
ويلسنا نسلوف وراويته الصور >ع فكره يعني الصور كلهم انا اكون متلثمه او متغشيه او من ورا هع وما ابين يعني خخخ بعدني ما تخبلت عشان اعرضض صوري لكل حد
هدوف: انتي ضعيييييييييفه واااايد شماني
انا : هيه بس حلو عليه
هدوف : كم طولج انتي ؟
انا : 167
هدوف : انا طولي 176 خخ عكسج
انا : طووول بروك
هدوف : بروووك خالج صح
انا : يب يب عمره 19
هدوف : اها
انا يلست ادور صوره بروك وحطيتها : جوف هاذا هوو بروك ع فكره انا كوبي بست منه
هدوف : ماشالله يعني انتي مزيوونه
انا : ههههههههههههههههههههههههههههه
هدووف : انزييين شماني ابا اجوووووفج
انا : لا هدووف افهمني انا بنت عيب
هدوف بغباء : عيل انا ولد
انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اقوول انا الحين بظهر مسطله ع الاخير اليوم من الساعه 6 واعيه وما رقدت العصر بعد
هدووف : نوم العوافي فديتج
انا : الله يعافيك
هدوف : عافانالله قولي ع الاقل فديتك خويه
انا : هههههههههههههههههه خل موازي اتقولك >موازي اخته اكبر عنه اظن
هدووف : ماحبج
انا : انا احبك

MarayemoOH 07-12-2011 12:27 AM

هدوووف : ياوييل حالي انا
انا : انا احبك لانك خويه لاتفهم غلط خخخخ
هدوف : اففف يلا سيري رقدي
انا : ههههههههههههه يلا باي وسكرت عنه وما حسيت بعمري الا وانا راقده
يوم السبت الي عقبه شموس قالت بتروح السينما ويا ربيعاتها وشلتنا انا ويزوي وساروه وريموه وحمودي خوهم الصغير وياها (حنا باباه ما يخلينا ندش السينمات وحتى خوالي ما يطيعون بس لانه شموس الحينه عرست وبشور ريلها عاادي والا قبل ماااتروووووم تشبر صوب السنما ولـآ المول روحها )
دشينا المارينا ونحن متغشيات
يزوي : شموس حياتي اكيه فطوم
خالوه : انا بروووح بس ان سويتو حركاات مني ولا منااك بتتصفعن انا شالتنكن ع مسؤوليتي
ريموه : ههههههه ياويلي ع ام مسؤوليه انا
خالوه : هههههههه يلا انا بروح t.c
اول ما تأكدنا ان شموس دشت السينما سرنا اقرب حمام خخخ وعقينا الغشوه وبدا المنكر شويه انا بس يزوي سوتلي عيوني وحطيت روج بس خخخ كنا لابسات العباه الي فيها قصه مربعه صوب اليد وشيله سـآري ساده بدون اي شي
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت

MarayemoOH 07-12-2011 12:29 AM

part 5
يلسنا نتمشى واي محل ندشه لازم ناخذ منه شي ووصلنا صوب ذا بودي شوب
ساروه : انا ما بدش داخل ريحة المكان اتلوع الجبد >ماداني ريحة العطور الي فيها ورود
دشينا نحن داخل
ساروه تباغم من خاري : شموووه تعالي بسرعه
انا رحتلها : خير شو مستوي ؟
ساروه : جوفي هناك مب جنه هاذاك حمد العامري
انا صرخت : هييييييييييييييييييييييييه والله ها حمد
ريموه : وييع شو تحبين فيه
انا : صوته ياخي طرر
يزوي : تعالو نودي حمودي نصوره معاه
ويلسنا نمشي لين الكوفي
ساروه : والله ياشموه انه عيونه عليناااا
انا : خخخخ هاذا اونه معرس وعيونه ع البناات
ريموه : من عرس اخسف هاذا
يزوي : بس هو حلوووو
وصلنا صوبه نش لنا
يزوي ( المتحدث الرسمي ): السلام عليكم
حمد العامري : عليكم السلام والرحمه
يزوي : شحالك حمد ؟
حمد العامري : بخير وسهاله .. ياهلا
يزوي : عادي نصور الولد وياك
حمد العامري: اكييييييد عادي وخاشم حمود وشله ويلسه فحضنه
انا : ويت عطيني الكيمرا >اوني محترمه
وظهرت الكام مالي وصورتهم صورتين ويزوي وهي تصور تلفونها رن والفضييحه كانت غنيته
" احبك اعشقك واهواك وابقى لك على ذكراك حبيبي حبك العذري جرى مجرى شراييتني "
ويزوي ردت قالت : عويش ارمسج عقب وطرااخ ع ويهاا
حمد ضحك
انا : السموحه ع الازعاج حمد
حمد : لا افااا عليكم
وروحنا
انا : يزوي اجوف الصوره الي ففونج (راوتني ) ايييييييييييها ياحااافظ ع بن لويع
ريموه : جب فضحتينا بعده يسمعنا خس الله عدوووج
(ع فكره ها الشي استوى قبل جفنا حمد العامري وسرنا صوبه وصورناه هع اممم اظن تاريخ 19-8-2009)
انا : خخخخ انزييين كلتيني
ويلسنا نتشرا وشموس دقتلنا قالت انه الفلم خلص تغشينا خخخ ورحنا لها
شمووس وااااااااايد قصييييييييييره اظن طولها فنص الخمسينيات خخ
شموس : خيييييبه ليش لابسات كعب انا بضيع من بينكم
انا : لا كعب ولا شي انتي الي مب لابسه كعب عشان جيه اتبينين جيكره بزياده
شموس من تحت الغشوه اطالعني : جبب ماروم البس كعب اهئ اهئ نسيتي اني حامل
كلنا ضحكنا عليها
ريموه : يلا الشيخه خالوه فاطمه حرقت فوني تتريانا وانتي غالقه فونج
شموس : اوووووووووووووووووه صح نسيت الحين سلطان بيتحرطم عليه
ورحنا واصلن ما كانت ماماه كان بروك الي يتريانا
بروك : حشى شو تسون هالكثر
شموس : توني ظاهره اصلن من السينما
بروك : عرست واختربت هاااي
انا : بروك شغل شي
بروك : شو تبون
انا : عيييييييييييضه وهل في غيره فدييييت حسه انا
ساروه كالعاده : مايد عبدالله
ريموه : راشد الماجد
يزوي : حمد العامري ,, ع طاري حمد العامري شمووس تخيلي اليوم جفناه وصورنا حمود معاه
بروك : كنتو متغشيات ؟
انا : اكيييييييييييد
صدينا ع بعض وضحكنا وبروك حط سيدي راشد الماجد لعيون ريموه
و وصلني انا اول وحده
الويك اند الي عقبه ماستوى شي وما رحنا مكان اصلن لانه باباتي رد من السفر
يوم الاحد كان عندي موعد تقويم فالسياره
ماماه : شتتتتتت سراج عقب ما يروح مستشفى روح مدرسه سلامي زين اني تذكرت
انا : ليش ؟
ماماه : اختج السفاحه متضاربه ويا بنت زين ما كسرتلها راسها وزاقريني اوقع تعهد ما تتعرض لحد
انا : ههههههههههههههههههههه خيبه مب هينه هالقزمه
ووصلنا المستشفى وعطتني الفون ونزلت
قلت اول شي بحط الورقه صوب الجلديه عقب بروح صوب التقويم
وانا رايحه صوب الجلديه في مكان فاضي بس انا واحد ورقته طاحت عند ريولي هو نزل اييبها وانا بعد فنفس الوقت راسي ضرب براسه بالقوو آآآي تم راسي يدور
انا : آآآآآآآآي سوري وانتبهت ع الويه يتني صدمـــــــــــــــــــــه عاطفيه خخخ والفون طاح عني والورقه
....: لا عادي وكان يعدل غترته خخخ لانه عقاله طاح صد يطالني وانا كنت مرتبكه ع الاخير
انا يالسه ارتجف ونسيت اعق الغشوه على ويهي بس عيوني اتبين
هدوف منصدم : انتي شمــآ الـ ****** ؟؟؟!
انا : هيه ليش انته منوه انا ماعرفك >>استهبل هع هع
هدوف من حسه يبين متروع : لا تستهبلين ادريبج عرفتيني انا هـآدف بلاج
انا : هيهيهيهيهيهي شحالك ؟!
هدوف : بخير الحمدالله .. ها شو فيج ليش فالمستشفى ؟!
انا : عندي موعد جلديه وتقويم
هدوف : انا عندي موعد جلديه بعد بروح معاج اول مره ايي هنيه هالصوب
انا : بتمشي ورايه بمتر خخ هنيه يعرفوني وانا لابسه يونيه حفظوووووني من كثر ما اييهم
هدوف : ههههههههههههه اوكيه >ياويلي ع ضحكته انا والله هالانسان كله ع بعضه طررررر
فوني رن وهو نزل اييبه ويوم عطاني اياه ايدي لمست ايده
هدوف : يا آسر القلب انا المفتون باسبابك ... لمست يمينك تريحني وتشفيني
انا نزلت راسي مافهمت شو قصده
هدوف : شماني سمعي دافي الصوت كـآمله اهداء بالحرف خخخ اونه يقلدني فهاذاك الايميل انا يلست امشي وهو ورايه
وانا امشي رن فوني فضييييييييحه ياخي الصوت عالي وايد وكان المكان كله رياييل وكلهم صدو صوبي كنت حاطه لماماه (ليتك تجي )
هدوف : عاشو عاشو
انا ضحكت و رديت : هلا ماماه
ماماه : خلصتي
انا :مسرع حشى توني بعدني ما وصلت للجلديه
ماماه : انزين يلا باي وسكرت عني
ووصلنا الجلديه وهناك ماشي غرفه انتظار بس شي كراسي خاري انا يلست وهدوف مجابلني بس ع الكرسي الاخير
هدوف : ليش عندج موعد عند الجلديه
انا : شي حبوب غريبه تظهرلي ع ويهي بس من كمن يوم قلت بجوف شو سالفتهن هع هع يعني تقدر اتقول منكر بنات
هدوف ضحك : اهاااا,,, شماني بـ خاطريه شي قولي تم والله انج اترومين اتسوينه خخخخخ اصلن هو شي يضحك مادري ليش فـ خاطري
انا : اممم تم
هدوف : ابا اجوف حلجج هههههه والله فـ خاطريه اجوفه لاني من عرفتج انتي اتقولين احلا شي فيني ابتسامتي
انا : ههههههههه ورفعت الغشوه بس صوب حلجي وعطيته ابتسامه اطيح هع هع
هدوف : يا ويل حـآلي انا
انا : بس جب استحي وصديت الصوب الثاني
هدوف : هههههههههههههه فرق فضيع بين المسن وهنيه
ماماه توها يايه
انا بصوت عالي عسب يسمعني لانه ماماه تبين صغيره : هلا ماماه
ماماه : شو بعدج ما دشيتي
انا : لا بعدهم ما زقروني - وانتبهت ع الساعه - ييييييييييييس
ماماه : بلاج
انا : الساعه 11 الا ربع ياااااااي يعني ما بروح المدرسه
ماماه : لا بتروحين حتى لو آخر عشر دقايق فالحصه الاخيره
انا : تبين اتضحكييييين الخلق عليه ,, عن الغلاسه فطووووم
ماماه دزتني بشنطتها :فطوووووم فعينج احترميني ويا هالويه انا امج وبتروووووووووووووووحين عشان ميثوه فديتها بتخيس لين 3ونص فالمدرسه عسبج انتي
انا : لا واللللللله انا بنتج استويت اغار من هالبوووووووووووووومه ميثوه
هدوف ضحك بصوت عالي وسوا عمره يقرا مسج


و زقروناا انا وماماه والله يفضحون يزقرون بصوت واااايد عالي الخلق كلهم يصدون يطالعون
ودشينا ع الدكتوره وخبرتها عن الحبوب هاي الغريبه الي تظهر وقالت هاذا شي عادي لانه فتره مراهقه ومادري شوه الصراحه ما فهمت شي خخخ بس اقوللها هيه هيه وماما راغتني لانها تبا الدكتوره فموضوع انا قلتلها بروح صوب التقويم ظهرت لقيت هدوف بعده يتريا فمكانه
انا : بعدك ما خلصت ؟
هدوف : لا خلصت من زمان بس كنت اترياج اودعج
انا : هههههههههههههه تراني ارمسك كل اسبووع
هدوف : بس الحينه غير طبعن الحين صوت وصوره مع انه الصوره مشوشه شوي هههههههه بس ماعليه
انا : ههههههههههههه انا بروح الحينه صوب التقويم
هدوف : الي قريب من الباب صح
انا : هيه
هدوف : خلاص بوصلج عيل
انا : وراااااااااايه
هدوف : فهمت فهمت
انا امشي ورن فوني مره ثانيه يالفضييييحه فنفس المكان عاد هالمره خالو موزه ام ميثوه وكنت حاطتلها (دوم ع البال طـآريك )
هدوف بصوت واطي : ههههههه فضحتينا شماني
انا : ههههه ورديت هلا خالوه
خالوه : عثررررررره شموه شاله التلفون فياج المدرسه
انا : ههههههههههه لا خالوه انا فالمستشفى
خالوه : عسى ما شر
انا : موعد تقويم
خالوه :اهاا ,, وينها امج ادقلها ع تلفونها ما ترد
انا : الحينه هي عند الدكتوره ,, خالوتي حبيبتي انتي
خالو: من الآخر ادريبج تبين شي
انا : هههههههههههه خالو شو رايج انغير جو نسير نتغذا برع رمسي ماماه وشلي الطبجه وبنروح الخالديه
خالوه :هههههههههههههههههههه تقرين افكاري انتي انا كنت داقه اصلن عسب ارمسها انه انا وهي نظهر نتغدا بسس بدونكم
انا : وانا وميثوه بلييييييييييز والله انا الحصه الاخيره عليه تارييخ وميثوه اممم عليها عربي دخيلج خالو انقذييييناا
خالوه : هههههههههههههه اوكيه بسويلها وبخبرها
انا : بس خالووه لا تقولينلها اني انا الي قايلتلج
خلوه : اعيبج ما بخبرها
انا : احببببببببج خالووه وخالو ضحكت وسكرت عني
هدوف : صدق بنات بس للحواطه
انا : هههههههههههههههههههه حرام ها كله عسب ما ارد المدرسه مافيني
هدوف : يا منكرج وعقب تقولين هدوف كله منك انا رسبت
انا : هههههههههه يلا وصلنا ,, اي لون احط حطيت يمييييييع الاوان ؟
هدوف : امممم اخضر
انا : لجل عنوووونك بحط اخضر
هدووف بصوت واطي مادري شو قال : تسلملي عيوووووووووونج
انا : يلا بروح وانته تحمل ع عمرك وعن السرعه الزااايده
هدوف : انشالله ماماه
ان : هههههههههههه يلا باااي ودشيت صوب الدكتور وخليته يطلعلي اخضر من تحت الارض وحطلي قرين حلو ظهر عليه لاني ولا مره حطيته انا كنت معلقه ع الاسود
وظهرنا وماماه قالت بنمر ع خالو موزه وبناخذ ميثوه وبنروح الخالديه مول (آشـآز)
ووشلينا ميثوه وانا فالسياره يالسه ادقق ريولها وهي فهمت اني اباها فسالفه عقب خخخ
واول ما وصلنا الخالديه مول انا قلت بروح الحمام وميثوه اكيدييييشن معايه
ميثوه : اوووووووووووف شموه بسرعه الفضول بيجتلني
انا : هههههههههههههه حبيني ع راسي قبل
ميثوه : شمووووه ترا والله بالجوووتي ع راااسج
انا بكل برود : حبيني ع راسي
ميثوه ضربت راسي: الشيخه ممكن ترمسين بسرعه شو ستوي والله وانا فالمدرسه احس انه شي مستوي
انا: اي يالخايسه يعور ,, تخيلي ميثوه جفت منوه
ميثوه تباااغم : شموووووووووووووووه والله بتتصفين تكلمي
انا : انزييييييين تخيلي اني جفت عرب ليوا وارقص حياتي وصديت لا ارادي ع الصوب الثاني وصرخت : ميثوه تغشي وعقيت الغشوه عليه
ميثوه : بستخف تراني فهميني شو السالفه
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آي بطني بمووت ههههههههههههه هاذوه هدوف ياي صوبنا عـ فكره
ميثووه : بنتف شعري والللله شمييم شو السالفه
انا اغني : باختصااار الوضع كله باختصااار اني جفت هدوف وهاذوه جداج ,,هدووووف سير عناااا ما فينا ع حشرة ماماه وخالوه
هدوف ملبسني ولا جني رمست : شحالج يالبووومه >ما يداني ميثوه خخخخ اشك انه يغار منها
ميثوه : بومه حرمتك يالقرد بخير دامني هب مشاهدتنك
هدوف : لا تستانسون مب ياي الحقكم ياي هنيه عسب موزوه خسها ربي مادري بلاها هالبنت كل يوم ناقزتلي بشي تبا هالقرص >كرسبي كريم ههههههههههههه صدق مال ليوا
انا وميثوه نقعنا من الضحك
انا : ههههههههههههههههههههه اسمه دونات هههههههههه قرص اونه
هدوف : خخخخ الي هوو
ميثوه : روووح هنيه كلهم حافظيناااا اخاف
هدوف: حشى انتو فكل مكان حافظينكم
انا وميثوه ضحكناا
هدوف :هههههه يلا مع السلامه و تيك كير وروح عنا هدوف
ميثوه : محلاه غربلاته
انا : ههههههههههههههه ما اسمحلج تتغزلييييييييين فاخويه
انا احس انه ها كله من اصبحت كان حلم خخخخ مب مصدقه بعدني مادري من وين يتني هالشجاعه والجرأه ورمسته تغدينا وردينا البيت رقدت ع طووول كنت هلكانه من التقويم لانه رصّه
ويوم نشيت استوعبت انه الي استوى مب حلم هههههههه وسرت لفون الصاله ودقيت لساروه وخبرتهااااا ويوم خبرت يزوي عصبت علي هع قالت انتي ما تستحين شو بيقول عنج الريال الحين ويلست تتحرطم علي ربع ساعه خخ وسكرت عنهم وعلى طول رن الفون وكانت عفروه
عفروه : شموووووووووووووووووووووووه
انا : عثررررررره بلاج وشـ دراج اني انا شموه
عفروه : خخ هالتلفون مالج انتي ولا مره دقيت و حد رد عليه غيرج
انا بالغلط : هههه شحالش ?< العرق ينط مرات
عفروه : ني بخير يسرش الحال ومن صوبش ؟ >فيها عرق عامري بس من بعيد
انا : بخير ربي يعافيش ,, ويش بغييتي
عفروه : بخبرش شي
انا : وش بتخبريني يلا بسرعه عندي شغل ؟
عفروه : ربي يسلمش اليوم تحققت اغلى امانييش هههههههههههههههههههههه معلمة الانجلش طااااااااحت وريولها تكسرت
انا: ربي يبشرش بالشهااااده صدق عفروه
عفروه : بكذب عليش مثلن >بكذب لعيون ساروه ;) هع محد بيفهم السالفه غيرها
انااا : خخخخخ كيف ؟
عفرووه: كنا يالسين ع الدجه الي خاري يمكن كل الصف لو ماخب ظني ويالسين نجوفها ويالسين ندعي انها اطيييييييح وطاااحت طيحه قويه وكعبها طااار خخخخخ والنذاله الي فينا يلسنا كلنا نضحك بصوت عالي ومحد تحركلها
انا نقعت من الضحك هاي المس من صف سابع ادرسنا محد يدانيها وهي واااااااااااايد قصيره وتلبس كعب اطول عنها ودوم يوم نجوفها نيلس ندعي انه كعبها ينكسر واطيح هههههههههه
عقب ما صكرت ملييت من الدراسه وفجيت اللاب ودورت كلمات غنية دافي الصوت

يا دافي الصوت غطيني بأهدابك..

ودي رموشك تظللني و تحميني ..

اسكن فؤادي وافتح للهوى بابك ..

اروي خفوقي و تربع في شراييني ..







ولا خيالك اذا وداك او جابك ..

اريد عينك تشوف الناس في عيني ..

ياآسر القلب انا المفتون باسبابك ..

لمسة يمينك تريحني و تشفيني ..









حتىعذولي يقول اليوم وش صابك ..

مايدري انه نظر عيني مهنيني ..

سبحان من ميزك عنكل اصحابك ..

فيك الجمال الذي عن الناس يغنيني ..









فديييييييييييييييييييييييييته والله بخبركم سرررررررر ولا اقول مب لااازم .. بتعرفون خلاف واصلن نص الناااس فهموو صح هع هع
ثاني يوووم من هاذا اليوم العجيب كان وااايد عادي فالمدرسه رديت وتغديت ورقدت بما انه يزوي ما ردت معاي نشيت ع الساعه 5 ظهرت من حجرتي دشيت حجره ماما وبابا ,, كانت ماماه عافسه كبتها وترتبه وشررررردت ع طول لانها بتنشب فيني خخخ وعقب دشيت حجره القروود لقيت حمدوه اونها تدرس خخخ وهي هناك يالسه تلعب فالبي اس بي وسلامي فديتها كانت مجتهده شاده حيييييلها تدرس من خاطرها نزلت تحت وكانت عوووووش ملعوزه بـ اميه خخخ وايد
اميه : عواااش امييه قومي سيري لمج الي منخشه فحجرتها سيري وطفرييها
عواش : لييش انتي ما تحبيني
اميه : احبببج يلااا سيري
انا نزلت ويلست معاها شويه وقمت عقب يلست فالميلس ودقيتها سوالف مع بروك وعقب دقيت لميثوه وبعد سوالف وعقب من الملل رديت ارقد خخخخ
ثاني يوم فالمدرسه سوولنا فحص نظر
النيرس : شما محمد
انا : هااااااا يايه ياااايه
النيرس : وقفي هونيك وغمضيلي عين
انا سويت الي قالته ويلست اتأشر ع هاذاك الشي وانا اقووللها يوم وصلت لرآبع سيد تحت ما جفت ولاشي حولييييييييت عدل هع
النيرس : شمااا عندك ضعف نظر لازم تلبسي نظاره
انا : اوكيه وسرت صوب البنات
عفروه : ككككككككككككك ها الحوله ما تجوفين يقولون
حمدوه : هههههه اتخيل شمووه بنظاره كككك نكته الموسم
انا : تزووووووووووول والله ما لبست نظاره ولا عدسات بعد مافيني شي هاي الا تفاول علي
عفروه : هيييييه امره تفاول عليج ليش هي الي بتجوف بدالج
شيوم: واصلن انتي من زمان ما تجوفين من ورا مب زين شموووه عقب بتستوين شراتي
انا : كلووووووووووووز ذا السالفه ونظاره لو الموت ما لبست
وسوو لميثوه وبعد قالولها ضعف نظر خخخخخ بس هي ما رامت تقول لا لانها اخس عني
وهالاسبوعين ما ستوى فيهن شي عقب ثلاث اسابيع الصبح يوم الثلاثا
توني واصله واباغم من بدايه الممر :عرب زااااااااااااااااااااايد الي فتاسع المكيفات مشتغله ولا
ريم : هههههههههههههههههههه لاء بعدهم ما صلحو مكيفاتهم الخربانه
انا فريت عباتي وشنطتي ع طرف ويلست اباغم مره ثانيه :يلعن شكلهم يبون يعذبوووووونا عفرووووووووووووه وفطوووووووووووووووووم تعاااااااااالو خخخ لانهن اول بنتين فالصف وانا الثالثه دووووم
عفروه : اففففففففففففف شموه شعندج صارعتنا من الصبح
انا : حررررررررررررررررررررررررررررررررر ما تحسون
فطوم : انا كنت اترياج اتين هالبارده عادي عندها
انا : تعالي فطوم بنروح الاداره
خخ الله يسلمكم اول ثلاث اسابيع كنا بمووت من البرد واشتكينا عليهم وسوينا لهم سالفه والحين من اسبوعين احنا خايسيين فالحر بس اربع ايام اشتغل مكيفهم الخربان ورد اخترب واحنا مقهورين والله حتى يبنا بنكه عووووده وحطيناها ورا بس بعده حر خلاص نحن الحين فشهر 5 يعني بدا الصيف
سرنا انا و فطوم والاداره كانت زحمممممه موووت كل المدرسه فالاداره اظن خخخخ
المديره ظهرت من حجرتها وجافت الزحمه : شو مستوي هنيه ؟
كلنا : بنموووووووووووووت من الححححححرررررررررررررررررررررر حرام عليكم
المديره : تحملو اليوم بس والله وايد حاولنا بس ماشي فايده ولو باجر تم ع نفس الحال بنعطيكم اجازه
كلنا يلسنا نصارخ ياي لو عطونا يعني اجازه محترمه وظهرنا كل واحد توكل ع صفه
حصوه : مسسسسسسس عادي اعق القميص الطويل بلبس tشيرت عادي
المس: اكيد عادي انا اصلن بعق عباتي خخخ عقتها وكانت لابسه جلابيه كم قصير وطلعتلها شيله بيضاا ههههههههههه والله ولا جنها مس
سارت آخر الصف : محد يصد هنيه
ردينا البيت انا وميثوه من عند الباااب نباغم :حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررر
ماماه : بعدهم ما صلحو مكيفاتهم ؟
انا : لااااااااء اله ياخذهم بس قالو لو ما اشتغلن باجر بيعطونا اجازه لين ما تشتغل مكيفاتهم
ميثوه وجنه البيت بيتها تركض عـ الدري : انا بتسبح قبلج ههههههه والله وشلت لها ثيابها وسارت تتسبح وانا سرت اتسبحت فـ حمام عموه ويوم خلصت الشيخه ميثه بنت محمد يتني فوق وهي تنشف شعرها طاحت عـ الشبريه ورقدت وانا اطالعها هههههههههههههه لانه المكان كان ثلج ورقدت انا نشيت الساعه 6ونص ولقيت ميثوه بعدها راقده

كـــــــــــــــــــــــــــــــت
البارت السادس طرر وفي اشياءات خخخ < ما بنزله الا بعد الردود الجميله ^^"
لا للردود السطحية هع

¦ أستـآيلْ بدۈيـﮧ « 07-18-2011 08:49 AM

وعليكمْ السسلآمْ ورحمِة الله وبركآته ..
صبـآحكمْ / مسآكمْ ، شوق .. ’


أحداث جميلة . . البارتات فنتكَ
أتوقع شمــوة تحب هدوف وهى مب حآسة بعمرها خخ


يعطيـج ربي العـآفيَـة
نتريآ البارت اللى بعده

لآتبطيييين علينآأ

غرور الحميري 07-23-2011 11:11 AM

وعليكم آلـسسلـآم ورحمـه آلـلـه وبـركـآتـه..

بخيـر ربـي يعـآفـيـج..مـن يـدآج..!،

آآآبــدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع آلـصصصصصرآآآححححـــــــــــــــه

قــولــي حــق ربيعتــج نتـريـآ يديدهــآآآ..

وآآنتـي بــعــد نـبـي نشششوفـ يديدج...

تقبلــي مــروري..


الساعة الآن 11:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227