منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   بـــــــــــــــذمتك ما وحشتـــــــــــــــك يلــي وسط لعيون شلتـك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=545050)

ولد العين وافتخر 06-12-2011 02:29 AM

بـــــــــــــــذمتك ما وحشتـــــــــــــــك يلــي وسط لعيون شلتـك
 
سلام عليكم شحالكم عساكم بخير عدتلكم من عقب غيبه طويله ويبتلكم قصه يديده من كتباتي ان شاءلله تعيبكم اخليكم مع شخصيات

شخصيات القصه :
نبداء بيت ابو علي ابو علي(احمد) عنده شركه و وايد يحب عياله وعنده بنت ولد بس و حرمته (نوره )ام علي وايد تخاف على عياله وهي تشتغل مدرسه ولدهم علي عمره 17 قريد 12 اخر سنه حياته كلها لعب يموت فالعب واخته اسمه اليازيه وااااايد حلوه وهي واييد مع ولد عمها حمدان تحبه بس ما يدري وهي عمرها 15 وحمدان قدها

و فبيت ابو حمدان ( حمد) يشتغل محامي وااااايد يحب ولده حمدان لانه ولده الوحيد و ام حمدان متوفيه من 3 سنين وحمدان وااايد تعب اول ما توفت امه بس عقب رد مثل قبل وهو قد يزوي مغزلجي واااااااااااايد حلو كل حد يتخبل عليه
يلاه خلونا نبداء
part 1
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
صوب حجرت يزوي
يزوي يالسه تتلبس وتغني
يزوي(تغني): نادني وغصب لبيته ... ماكنت أبي قربه وجيته
وصار إللي كنت أحسب حسابه ... ورطنيقلبي وحبيته

هذا نصيبي عالعاده ... لاجا يكحلها يعميها

مدري برضايوغصب عني ... خذ كل شيء فالهوي عني
ماهو خطاه الخطا مني ... وديت قلبيوخليته

هذا نصيبي عالعاده ... لاجا يكحلها يعميها

ياخوف قلبي وياخوفي ... أوفي مع قلب ما يوفي
خايف من الوقت وظروفي ... تحرمني يليتمنيته

هذا نصيبي عالعاده ... لاجا يكحلها يعميها
ام علي (ادق الباب)
يزوي:افففففففف منو
ام علي(تدخل):يلاه حمدان و الستاذا يتريونج شو تسوين كل ها يلاه
يزوي:ليش حمدان تحت
ام علي:هيه
يزوي (بسرعه تروح تركض )
ام علي: يالمينونه شلي كتبج
يزوي:اوه صح (بسرعه تشل كتبه وتسير )
توها داخله
حمدان:توه ناس
يزوي:جب شحالك ستاذا
الاستاذا:الحمدلله انتي كيفك
يزوي:منيحه على قولتكم
حمدان:اييييييييييييييي شو ها بعد تحيسين لسانج جدام الاستاذا
يزوي(طالعته بطرف عينها):ما يخصك انته مب اخوي
الاستاذا:شو بنا ليه عم تتضاربو يلاه خلونا ببداء درس
حمدان(يقرص يزوي على خدها ويطلع البيبي ويسويله حركه انها تشوف شو مطرش)
يزوي تقراي شو مطرش وتموت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذا:شو صاير لي عم تتضحك
حمدان(يبا يضحك بس ماسك ضحكه غصب):مادريبها شكلها ينت
الاستاذا:انا درست اخوك احمد وعمره ما عمل لي انتي بتعملي ليه عم تتضحكي ضحكينا
حمدان:ستاذا انا بتفاهم وياها (ومطها من ايدها وطلعو عن الاستاذا واول ما طلعو حمدان تم يضحك)ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تحيدين سالفه ولله تموت
يزوي:هههههههههه ما اقدر هههههههههههههههههههه (عيونه دمعت من ضحك )
حمدان(يحول خلاص ما يضحك ):خلاص يزوي بس
يزوي (تمسح دموعه):هههههه اوكيه
حمدان:يلاه احين اكيد هو ستغل الفرصه ويكلم حرمته قمي نخرب عليه
يزوي:ولله انك مينون (وردو عند الاستاذا)
حمدان:عطيتها كفين
يزوي:تخسي انته تضربني
الاستاذا:خلاص بدينه بضرابه كل مره هيك وما بتستفيدو شي
وعقب كلهم سكتو و الاستاذا يدرسهم و يزوي كانت منتبها معاه بس حمدان كان يطلع يزوي ويفكر وعقب روح الاستاذا
يزوي:يلاه قم بروح عند علاو
حمدان(يطلعه ):ها شو قلتي ما سمعت
يزوي:اوفففففففففففففففففففففففففففف
حمدان:قلتي اوفففففففف ؟!
يزوي:مب وقت ستهبالك
حمدان:ولله ما سمعتج
يزوي(راحت عنه وهي مقهوره )
حمدان(يلحقها ):اييييييي انا ارمسج وين رايحا
يزوي:جهنم شو تبا ؟
حمدان:يزوي لا تقولين جيه فاهمه
يزوي (موبايله يرن):هلا نوراري حياتي شحالج
حمدان(طلعها بحسافه وراح)
يزوي:حمدان يقهر ارمس وسرحان يفكر فحبيبت القلب
نوره:ههههههههههههههههه عشان جيه معصبه
يزوي:لا ليش اعصب خل يفكر فلي يباها بس يوم ارمسه يسمعني
نوره:علينا ادري انج تموتين فيه
يزوي(عصبت):انا ما احب اعتبره مثل علاو اخوي اوفففففففففففف بايييي(وصكرت )
صوب حمدان وعلاو
علاو:يعني شو بتسويلها
حمدان:ما ادري بس لزم اسويله شي
علاو:اكيد بتعرف
حمدان:انا ما بسوي الحفل فبيتكم بسويها فبيتنا وهي ما بتعرف
علاو:كيف ما فمت
حمدان:مب صح عيد ميلادها عقب اسبوع بتستوي 15 تعرف ولا اختك تراها لزم تعرف
علاو:هيه اعرف وانته عيد ميلادك قبلها بشهر وللله اعرف حافظ
حمدان:ههههههههههههه انزين سمع بسويلها حفله بدون ما تدري بعزم كل لي كانو معانا يوم كنا يهال وربعها والاهل وهي ما تدري وانا بتصلها بقولها تجهزي بروح المول كشخي و اونه ونحن رايحين المول بمر البيت اوني ناسي شي يوم بدش بتنصدم شو رايك
علاو:اوكيه الفكر طرررر
يزوي توها يايه
يزوي:منو طرر انا ادري فديت روحي
علاو:مالت اقولج انتي لو حلوه شو بتسوين
يزوي:هههههههه جب انزين انا حلوه عشان جيه انتو كنتو ترمسون عني
حمدان:هيه ولله بنت العم طرررررررر
علاو:ايييييييييييييييي انته لا تقول عن اختي طررر
يزوي:ههههههههههههههههههههه اقول انا بطلع
علاو:شو هو على كيفج بطلعين
يزوي:يس بسير اتلبس و بروح اخبر ماماتي
علاو:لا ولله
يزوي:عيبك عيبك ما عيبك موت
علاو:وين بتروحين
يزوي:اغازل فالمول
علاو(عصب):شو هل كلام
يزوي:يعني وين بروح غير بيت عمي مع حمدان
حمدان:اوفففففففففف انتو الاثنين حشره
يزوي:اقولك قم قم بروح معاك بيتكم بابات عنكم
حمدان:انزين يلاه
يزوي:دقيقه بروح ايب اغراضي
يزوي راحت يبت اغراضه كانت لبسه بنطلون و قميص وفتحه شعرها شعرها طويل لين اخر ضهرها وخبرت امها انه بتروح بيت عمها ونزلت
علاو:حمدانوه منو هل مزيونه لي نازله
يزوي:اييييييييي استحي جب
علاو:ههههههههههههههههههههه فديتج
يزوي:علني افداك
حمدان:خلصوني عقب تغزل فيها يلاه ابا اروح
وطلع حمدان ويزوي
حمدان :اقولج
يزوي:قول
حمدان:قبل شويه شفيج ليش كنتي معصبه؟
يزوي:مته؟
حمدان:يوم سالتج وين بتروحين وقلتي جهنم
يزوي(ذكرت):اوووه ما كنت معصبه
حمدان:اذا شي مضيقنج قوليلي ما احب اشوفج مضايجه
يزوي:مافيني شي
حمدان:اكيد ؟
يزوي:هيه اكيد
حمدان(طالعها وبتسم )
وركبو السياره
فسياره موبايل يزوي يرن
يزوي:هلا نور
نور:بعدج زعلانه
يزوي:هيه لانه الكلام لي قلتيه يقهر
نوره:انزين انا متاكده من هل كلام
يزوي(عصبة):ليش شيخه نوره انا يتج وقتلج هل كلام
نوره:شفيج ليش عصبتي اصلان كل حد يعرف
يزوي:شو يعرفون اني احبها ليش هم دخلو قلبي
نوره:منو عندالج
يزوي(من غير نفس ) حمدان
نوره:وليش تقولينها من غير نفس
يزوي:انا سلوبي جيه عيبج عيبج ما عيبج موتي
نوره:اوففففففففففففففففففففففف اقولج خلاص على رحتج
يزوي:انزين باي
نوره:باي (صكرت وعلى طول تصلت حق هيا )
هيا:هلا ولله
نوره:يزوووووووووووووووووي بتذبحني
هيا:ليش شو صار ؟
نوره:قتلها انه تحب ولد عمها
هيا:انتي مينونه هي ما تحب حد يقولها جيه
نوره:بس هاي هي الحقيقه تحبه وتموت فيه
هيا:خلاص انا برمسه وبقولها ما كنتي تقصدين
نوره :بس انا كنت اقصد وهي تحبه
هيا:جب انتي شو بتستفيدين يعني لو تحبه وبعدين يزوي كيفها
نوره:اوكي اوكي كول هر مالت عليج انتي ويها
صوب يزوي وحمدان وصلو بيت
يزوي:وين عمي ؟
حمدان:مادري
يزوي:كيف ما تدري
حمدان:تعالي منو كنتي تكلمين فسياره ؟
يزوي:نوره ربيعتي
حمدان:ومنو هاي لي يعرفون انج تعبينها ؟
يزوي :اوفففف سالفه سخيفه ما تستاهل
حمدان:انزين خبريني شو سالفه
يزوي:ما ادري مب فاهمه سالفه يوم بفهمها بقولك
حمدان:لا ولله
تلفون يزوي يرن
يزوي:الو
هيا:هلا ولله بزعلانه
يزوي:هيوووووو شحالج
هيا:بخير يا قلبي انتي شحالج ؟
يزوي:بخير
هيا:شو سالفت نوره
يزوي(طالعت حمدان )ممممممممم سالفه سخيفه
حمدان (سحب الموبايل من ايدها)الو
هيا :منو
حمدان:انا حمدان ولد عمها ابا افهم سالفه
هيا:اي سالفه
حمدان:منو يزوي تحب وليش معصبه
هيا :هااااا
حمدان(عصب)اذا ما قلتولي سالفه ولله اذبحها
يزوي(طالعه خايفه )
هيا:ما اعرف ما تحب حد
حمدان:قولي
هيا:ماشي
حمدان:لا تقولين يلاه باي (فر الموبايل عليلها) قولييييييييييييييييييييييييييي شو مضيجنج قولييييييييييييي
يزوي(صاحت)
حمدان(يصارخ):ليش تصيحين ليش ابا افهم انا شو سويتلج شو مستوي قولي انا مثل اخوج قولي
يزوي(تصيح وما ترد عليه)
وشويه وابو حمدان دخل
ابو حمدان(شاف يزوي تصيح راح لوى عليها )حمدان شو مسوي فبنت عمك
حمدان:ما سويتلها شي اصلان هي مضايجه ما ادري شفيها
او حمدان:خلاص فديتج لا تصيحين
يزوي تمت تصيح لين ما رقدت عقب ابو حمدان شلها وداها حجرتها
ابو حمدان:حمدان بنت عمك شفيها
حمدان:ما ادري قبل تقولي كل شي احين ما اعرف شي عنها
ابو حمدان:خلاص باجر انا برمسها
حمدان:اوكي
ويزوي نشت ساعه 3 فليل وكلهم رقود وهي ملانه ويوعانه
يزوي:اوفففف يوعانه (طلعت من حجرتها راحت المطبخ دور شي تاكله حصلت حلوه وجبس شلتهم وقالت بتطلع فالحوش )
يزوي (فخاطرها):اوففففففف شو هو كل حد راقد
طلعت فالحوش تمت تتمشا وتكل وتسمع اغاني وتلعب بل بيبي وهي مب حاسه بعمرها طلعت فشارع
يزوي(تمشي وتفكر حست حد حط ايده على جتفها يزوي شهقت وبسرعه عقت السامعه)
......:اشيخه
يزوي(تصد وفخاطرها تقول يارب اكون اتخيل )
.....:اشيخه
يزوي(طالعته ونصدمت )انته شو تسوي فبيتنا
......:اختي هذا مب بيتكم انتي فشارع
يزوي:طالع حوليها (وتشهق)
......:شيخه انتي شو تسوين فاشارع احين
يزوي(ما عرفت شو تقول)ما يخصك
......:انزين وين بيتكم بوصلج
يزوي:ما ادري (ما كانت تبا تقوله خايفه )
.....:انا اسمي مايد واسكن فهذاك البيت جدام بيت حمد ال..........ي
يزوي(يوم قال اسم عمه مشت عنه بسرعه وهو يمشي وراها دخلت بيت بسرعه وراحت حجرتها تمت واقفه جدام المنضره طالع نفسها مصدومه وعقب شافت انها طالعه بجامه بعد خافت انه حمدان يدري )
كتتتتتتتتت
اتمنا تعيبكم وسموحه

ڪڷۓ ڜڤآﯛـھ 06-12-2011 03:44 AM

الباارت روووووعه كمله بلييز

في قلب محبوبي 06-12-2011 03:51 AM

رووووووووووووووووووووووووووعه القصصه خبلت فيني
بلييييييييييييييز كملهااااااااا ابا بارت طوييييييييييييييييييييييييييييييييييل هع هع هع اتشرط بعد

تسلم ايدك

المنااال 06-12-2011 06:02 AM

يعطيك العاافيه على الطرح الرااااائع تشكرراتي

RoODey-a7 06-12-2011 01:23 PM

وااااااااو سوووو نااايس الباااااارت

نترياااا البااارت الياااي <<احررر من الجمرررر

ولد العين وافتخر 06-12-2011 06:20 PM

part 2
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
صوب مايد شافه دخلت بيت عمها وعقب هو راح بيتهم وتصل حق ولد خالته سيف
مايد:سيفووووووووووه الحق على ولد خالك
سيف:شفيك توني كنت معاك ما فيك شي
مايد:اقولك شفت بنت حمد ال.......ي فشارع تمشي اقولك ولله انها صوبتني
سيف:ههههههههههههههههه تحريت شي صارلك
مايد:هيه احس بحساس غريب يا ريال
سيف:ليش حمدان عنده اخت ما كنت ادري
مايد:شدراني بس هل بنت دشت عقلي بس المشكله انه شكله وايد صغيره
سيف:هههههههههه شو بتخطبها مثلان
مايد:هيه اباها
خلوني اخبركم عن مايد عمره 21 وعنده اخت اسمها ساره بس معرسه وكان عند خوان ثنينه بس ماتو فحادث وامه وايد تحبه وابوه عنده شركه والبي بتعرفون فالقصه
ساعه 7 يزوي نازله مصدومه وخايه شافت عمها
ابو حمدان:هلا ولله بالغاليه
يزوي:اهلين
ابو حمدان:شحالج اليوم
يزوي:بخير
حمدان(توه نازل)سلام عليكم
ابو حمدان:وعليكم سلام
يزوي:عليكم
حمدان:انتي شو عليكم بعد
يزوي:انا جيه اوففففففففففف انته شفيك علي
حمدان:ماشي
ابو حمدان:يزوي اليوم لا تردين بيتكم باتي هنيه اباج فموضوع
يزوي:بس ماماتي ما بتخليني
ابو حمدان:انا برمس ابوج
يزوي:اوكي
وراحو السكول هم فمدرسه مخطلط و حمدان ويزوي فنفس صف
وهم داشين السكول حمدان مسك ايد يزوي
يزوي(طالعته خايفه )
حمدان:شوفيج خفتي
يزوي:ها لا ما خفت
حمدان:اوكيه امشي بروح الكلاس
يزوي:لا بروح عند ربيعاتي
حمدان:لا ماشي
يزوي:بس
حمدان:جب اصلان انا مهور منج
يزوي:ليش ؟
حمدان:ابا اعرف شوفيج انتي مب طبيعيه
يزوي:بقولك بس مب احين
حمدان (توهم داشين الكلاس) انزين فديتج
نوره شافت يزوي بحتقير
حمدان:نعم شو طالعين عمرج ما شفتي وحده مزيونه
يزوي(طالع حمدان مصدومه )
حمدان:تعالي اباج عندلي
يزوي(بعدها مصدومه)اوكي
فالحصه يزوي يالس تفكر فالي صار امس تبا تخبر حمدان بس تخاف يعصب
حمدان:يزوي
يزوي:هلا
حمدان:ليش سرحانا
يزوي:لا بس مصطله لانه نشيت ساعه 3 وعقبها ما ياني رقاد
حمدان:هههههههههههه علينا
يزوي:ولله
حمدان(باسها على خدها هنيه كلهم تمو يطالعونهم )
صوب نوره وهيا
نوره:ما قتلج تحبه
هيا:سكتي ما اباه يعرف انه انا لي رمسته امس ولله خفت
نوره:تتوقعين قالته شو صار
هيا:يمكن قتله عن سالفج انتي بس لي صار الاسبوع لي طاف ما خبرته
نوره:شدراج
هيا:متاكده
يزوي صدت صوب هيا وبتسمتلها
هيا :تعالي هنيه
حمدان:لا ماشي
يزوي:ههههههههههههههه
فالبريك
يزوي:حمدان اففففففففففف حرام عليك بروح عند ربيعاتي وانته شوفني من بعيد
حمدان:روحي
يزوي راحت صوب ربيعاتها هيو لوت عليها اول ما شافتها ويزوي صاحت
هيووو:شفيج خبرتيه
يزوي:لا شو اقوله ما اقدر تبينه يذبحا
هيوو:ولله ما بيخليج فحالج
يزوي(تصيح) امس سويت مصيبه ثانيه
هيوو:يكفي انج الغبيه مطرشه صورج حق احمد
يزوي:ولله ما كنت اعرف انه احمد تحريتها امون كان حاط نك ماله بس A
هيوو:وانتي لغبيه طرشين صورج حق كل حد
يزوي:قالي انه امون
هيوو:خلاص ترا هو ولد عمي برمسه معنه راسه يابس
يزوي:امس ساعه 3 طلعت امشي فشارع وياني واحد اسمه مايد (صاحت)اخاف حمدان يدري
هيوو:مالت عليج يزوي مالت
يزوي(تصيح) مب ناقصه شي بعد ولله (شافت حمدان يلوى على وحده)شوفيييييييييييييييييييييي
هيا(لوت عليها )خلاص بس انا بسير اكلم احمد تمي مع ساره ساروه شوفي يزوي
ساره:بحطه فحيوني روحي
يزوي:قمو اروح الحمام بغسل ويهي
ساره(تشلها)يلاه يا حوبي

صوب حمدان يالس يقص على البنات وكل شويه يلوى على وحده وحاله
حمدان:فديتج ولله فديت روحج
احمد:ههههههههه حراااام عليك بسك كم تجذب توك فالكلاس بايس بنت عمك جدمهم احين ياي تجذب عليهم
حمدان:انته ليش غيران وبعدين بنت العم غير
شويه وهيوو يت
هيوو:احمدووه تعال اباك فموضوع
احمد:شو تبين
هيوو(تسحبه )اقولك اباك
احمد:يلا قولي
هيوو:صورت يزوي تمسحها احين جدامي
احمد:ما ابا
هيوو:شو على كيفك اذا ما مسحتها بخبر ولد عمها وخل يتفاهم معاك
احمد:جب بعدين هي ليش طرش وانا ولله ما بضرها بس ابا اصوره
هيوو:شو تبا فصوره يعني
احمدوه:مزاج
هيوو:عيب عليك ولله هي وياي من يوم كنا يهال اخر شي جيه تسوي فيها
احمد:ولله اعتبرها مثل اختي بس ما بمسح صوره
حمدان توه ياي عندهم
حمدان:شو سالفه خبروني
احمد:ماشي وحده مطرشتلي صورتها ومطرش هيا عشان تخليني امسحها
حمدان:ههههههههههه ليش طرش صورتها هل غبيه خلها تولي
هيووو:احمدوه لا تسمع كلام عشاني تمسحها بليز
حمدان:وين يزوي عنج
هيوو:يزوي كانت تصيح ما اعرف شو فيها مضايجه قالت تباك روحلها
حمدان:حد قالها شي؟
هيوو:نو انته روح شوفها
حمدان:قوليلي شو سالفتها امس كنت مذبحها
هيوو:ما ادري قالت تباك
حمدان:اوكيه (وراح)
احمد:صدق تصيح
هيوو:ولله اصلان لي فيها مكفيها
احمد:شو فيها
هيوو:انا مب فاهمه اصلن
احمد(طلع موبايله ومسح صوره )مسحتها
هيوو:مشكور
احمد:لعفو
هيوو:بروح اشوف يزوي
صوب يزوي وساره ونوره وحمدان
حمدان:هيا قالت انج تصيحين شو فيج
يزوي:ما فيني شي
حمدان:قولي
يزوي(عصبت)اووووووووووووف انا ما فيني شي لو فيني شي بقولك وبسك تعاملني جني ياهل انا كبرت اوكيه
حمدان:ايييييي لي عصبتي
يزوي(تصرخ)ما يخصك فيني روح
حمدان (صفعها كف)مره ثاني صوتج ما تعلينه علي فاهمه
هيا واحمد شافو حمدان يوم صفعها
احمد:حمدان بسسسس
هيا:شو مستوي
يزوي:انته قده هل كف
حمدان:هيه شو بتسوين
يزوي:ما بسوي شي (وراحت )
هيا ترلحقها
ساره:انته مينون
حمدان:محد مينون غيرج
وصوب بيت ابو مايد
مايد كان يالس مع امه
مايد:امي اقولج يرانا قوم حمد ال........ي تعرفينهم
ام مايد:هيه المرحومه كانت ربيعتي الله يرحمها
مايد:كم عندهم عيال
ام مايد:ولد واحد
مايد(فخاطره اذا بس ولد انتي بنت منو ):بس عندهم ولد ما عندهم بنات
ام مايد:لا
مايد:اها عيل انا مقم اروح الجامعه
و هو رايح الجامعه كان يفكر فيزوي
فخاطره (اذا هي مب اخت حمدان عيل هاي منو معقوله انا كنت اتخيل لا مستحيل )
وعقب يوم كان راد من الجامعه وقف سيارته وشاف سيارت قوم حمدان توها واصله شاف حمدان نزل وعقب نزلت يزوي
يزوي:انا ابا اروح بيتنا
حمدان:مب على كيفج دشي داخل
يزوي:ما ابا
ومايد كان يطالعهم وكان يسمهم لانهم يصارخون
حمدان(يمسكه من ايدها ويسحبها)مب على كيفج
يزوي (دزته وركضت فشارع )
حمدان:ايييييييييييييييييييي يلا مينونه تعالي
يزوي:ما ابا ما ابا
حمدان(يركض وراها )
مايد هنيه ضحك عليهم حس عمره يشوف مسلسل
يزوي وقفت وحمدان مسكها وسحبها وهي تحول تبطل ايده بس يوم شافت مايد يشوفهم نصدمت
مايد:هلا ولله حمدان شو مسوين مسلسل
حمدان(معصب على يزوي)هيه شو نسوي بل خبله
يزوي(تمط ايدها)
مايد:ههههههههههههههه سويتولنا اكشن
حمدان:لا ولله
مايد:انته شحالك
حمدان:الحمدلله
يزوي(طلعت موبايلها وتصلت حق ابوها)باباتي طرش حد يشلنا ما ابا اتم هنيه ما ابا
حمدان:اييييييييييييييي(يمط الموبايل)هاي تتدلع ما عليك منها
ابو علي:هههههههه انزين عيل دير بالك عليها
حمدان:من عيوني
ابو علي :يلاه انا مشغول
حمدان:اوكي باي(بند)
مايد:ههههههههه شكلكم وايد تضربون
يزوي:اوففففففففففففففففففففففففففف انا بروح
حمدان:وين
يزوي :يعني وين بروح (وراحت)
حمدان:سمحلنا
مايد:مسموح
حمدان:وشحاله سيف
مايد :الحمدلله
حمدان:وين ما ينشاف
مايد:مشغول اقول
حمدان:هلا
مايد:انته توك كنت تضارب مع رضيع ؟
حمدان(يعتبرها مثل اخته واذا حد ساله اذا هي اخته يقول هيه )هيه
مايد(عرف انه يجذب )اها انزين ما عندكم بيت تضاربون فيه ياين تضاربون هنيه
صوب يزوي كانت خايفه مايد يقول شي حق حمدان قمت طلعت
يزوي:حمدانوه
حمدان:شووووووووو
يزوي(بدلع)اباك تعالى
حمدان :شو تبيني بعد روحي
يزوي:ابا اقولك شي ضروري
حمدان:عقب
يزوي(فخاطرها اوففففففففف مالت عليك )
مايد (وهو يطالع يزوي) انزين عيل انا بخليك الحين
حمدان:اوكي
مايد:ههههههههههههههههههههههههه سواااااف طافه الخبال
حمدان:هههههه استر علينا يا ريال
يزوي:حمدانوه اخر مره اقول حمدان لو ما يت بروح
مايد:هههههههههه وين بتروح يعني
حمدان:هيه ولله وين بتروح هههههههههههههه
يزوي:افففففففففففففففففففففففففففففففف (تمت تسويله ping!!!فالبلاك بري)
حمدان(يشوفه البيبي)بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
يزوي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
مايد :يلاه باي (وراح)
حمدان:مب عيب لي سويتيه فضحتينا
يزوي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدان(يلوي عليها اسف اني كفختج يس قهرتيني )
يزوي (تبوسه على خده )احبك
حمدان (يتحرا تحبا مثا اخوها )وانا بعد احبج
يزوي(ستانست )
حمدان:يوعان انتي مب يوعانه
يزوي:وايد
حمدان:عيل يلاه حياتي نتغدى
يزوي:عمي مته بيرد
حمدان:ما ادري
يزوي:يلاه بتغدى وبرقد
حمدان:حتى انا مصطل
يزوي:عندنا ستاذا اليوم ساعه 5
حمدان :اوفففففففف
يزوي(تمثل انها تصيح ):ما ابا استاذا تصله قوله ما نقدر اليوم
حمدان:ههههههههههههه لا خلينا نتمصخر
يزوي:اوفففففففففف
عقب تغدو ويزوي راحت ترقد وحمدان رقد بعد وعلى ساعه 4 حمدان قم بس يزوي راقد ولا على بالها والمنبه يرن وهاله وهي راقده عقب حمدان راح يوعيه
حمدان:يزوووووووووووووووووووي
يزوي(ولا على بالها راقده)
حمدان:يزوي قمي قمي يلاه
يزوي (تجلب على جه ثانيه )
حمدان:اوففففففففففففففففففففف (يصرخ)يزووووووووووووووووي
يزوي (تقوم خايفه )شو؟!
حمدان:قمي
يزوي:مالت عليك خوفتي قلبي يدق بسرعه
حمدان:يلاه يلاه قومي
يزوي(تقوم)اففففففف ما اروم ارقد اوففففففففففف
حمدان:يلاه يلاه خلصينا
وعلى ساعه 5 ياهم الاستاذا
يزوي:استاذا انا ما فهمت شو ها
حمدان:يعني انتي غبيه
يزوي:نعم نعم
حمدان:لي سمعتيه
يزوي:اييييييييييي انته منو تتحرا عمرك
الاستاذا:بيكفي شو هيدا خلاص
يزوي:استاذا يسبني
الاستاذا:كل مره حيك ولله ما بيصير هيك انا ما بقدر هيك وينو بيك
وشويه ويدش ابو حمدان
ابو حمدان:سلام عليكم
الاستاذا:وعليكم سلام
ابو حمدان:ها كيف العيال معاك
الاستاذا:شو بدي قلك اليازيه وحمدان كله بيظربو وانا بقدر درسهم هيك
ابو حمدان:مب انا و ابو علي مرمسينكم
يزوي:عمي قالي غبيه
حمدان:ما تفهم
الاستاذا:ليك شوف بعينك
ابو حمدان:دواكم بعدين (وراح)
الاستاذا:يلاه نكمل
يزوي:انزين فهمني ها شي
الاستاذا:حمدان شرحلها
حمدان:ها شو ما اعرف
يزوي (هنيه ما قدرت تمسك عمرها)هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
كتتتتتتتتتتتتتتتتت

5foog alsho0og 06-12-2011 09:21 PM

ـآلقصــه من ـآلبدـآآيـة وـآضح انهـآآ خبـآآل :yaw:

سلمّت خيو ع البـآرت الطرطريشن ..

وفـ انتظـآآر ـآلتكملـة وـأتمنى إنك ما تبطي علينـآآآ :001_rolleyes:

وـآلسمّـوؤوؤح‘ـــــ ة ..}*

~بنوتهـ ستايلـ~ 06-12-2011 10:03 PM

وااااااااااااااااااااو القصة من بدايتها تبين إنها بتكون روعه..^^

ثااااااااانكس خيو على القصة ونتريا القصة بفارغ الصبر ..^^

RoODey-a7 06-12-2011 10:23 PM

بصراااحــه البااارت نااايسااااأأأااات ..,,^^

ونتريــااأأاا الباااارت اليااااي ..

وتسلم هالانااامل خيوو ..,,

تحيااأأأاتيــ:
Roodey-a7

المنااال 06-12-2011 11:56 PM

روايه ممتعـــه بجد يسلموووو

في قلب محبوبي 06-13-2011 09:33 AM

روووووووووووووووووعه القصه تسلم ايدك اخوووي

نتريا البارت الي عقبه بس حرام لك خله طويل شوي هع هع

بعد الامتحانات طبعا اجازه يعني لا تقصر نزل كل يوم هههههههههههه

3sho0oge 06-13-2011 10:38 AM

رووعه الباارت ....
بالتووفيق ^^

3sho0oge 06-14-2011 10:19 AM

ووينك اخووي طوولت
نحن بنتظار الباارت = )

~بنوتهـ ستايلـ~ 06-14-2011 01:41 PM

وين البارت <<خخخخخخخخخخخخخخخ هب بكيفي ..^^

يلا عاد نبغي البارت

3sho0oge 06-15-2011 08:49 PM

ووينك اخوووي طوولت علينا ......... نحنا بنتظار البارت اليااي ^^ اتمنى ما طوول

ولد العين وافتخر 06-15-2011 11:03 PM

part3
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
وعقب ما روح الاستاذا
يزوي:مينون
حمدان:جب جب
ابو حمدان:تعالو اباكم
يزوي:امر يا احل واطيب عم
ابو حمدان:شو مسوين بريال المسكين
يزوي:قالي غبيه
ابو حمدان:ليش جيه تقول حق بنت عمك
حمدان:ما تفهم
يزوي:انا لي ما افهم على اقل اسال مب اسرح فشي ثاني
حمدان :جب
ابو حمدان:بعدين برمسك انته يزوي اباج فموضوع حمدان خلنا بروحنا
حمدان:افا تتطردني
ابو حمدان:حمدان
حمدان:اوكيه اوكيه انتي خبريني شو بيقولج
يزوي(خايفه)روححححححححححح
حمدان طلع الحوش يتمشا عقب شاف مايد وسيف وقفين برا راح عندهم
سيف :هلا ولله بولد العمه
حمدان يستوي ولد عمت سيف
حمدان:وينك ما تسال
سيف:ولله مشغول
حمدان:فشو
سيف:اشغال
حمدان:ما اروم على الاشغال
سيف:غريبه طالع من البيت
حمدان:شو نسوي طردوني
مايد(كان يطالع سيف اذكر انه يقرب حق حمدان واكسد يعرف انه حمدان ما عنده خوات )
سيفوه:منو طردك
حمدان:ابوي
مايد:بتمون واقفين هنيه
حمدان:تعالو بيتنا حياكم
مايد(ما عارض بس يبا يشوفها )
صوب ابو حمدان ويزوي
ابو حمدان:يابنتي احين انتي كبرتي ومب نفس قبل ياهل اي شي غلط تسوينه يضرج وانا ما ابا هشي يستوي قوليلي اذا شي مضيجنج انا بساعدج
يزوي:ما شي
ابو حمدان:قوليلي ادري انه شي مضيجنج
يزوي(دمعت عينها )احس امي مب نفس قبل من يوم توفا اخوي حمد
كان عندها اخو اسمه حمد عمره 20 توفا قبل سنتين فحادث
ابو حمدان:امج وايد تحبكم مستحيل تتغير
يزوي(صاحت)انا شتقتل واااااايد ما ادري ليش كل لي نحبهم يخلونا وبعدين احس ابوي كل يشتغل مب فاضلنا انا ابا حمود وااااااااايد شتقتله
ابو حمدان(يلوي عليها )قولي لله يرحما
يزوي(تصيح)لله يرحما
وحاول ابو حمدان يهديها وهداها وعقب طالعو سمعو ضحك وحاله راح يشوفون صالحه حصلو حمدان وسيف وحمدان
ابو حمدان:سلام عليكم
يزوي(كانت مبوزه)
الكل:وعليكم سلام
حمدان:الحلوه ليش مبوزه
يزوي (ماسكه ايد عمه كانت بتروح بس عمها مسك ايدها )
ابو حمدان:الحلوه ما فيه شي اصلان هيه شاطره صح
يزوي(تحرك راسها بالاجابه )
ابو حمدان:حمدان انا عندي شغل دير بالك عليها
حمدان:اوكيه (قم سحبها يلسها عنداله)
سيف(يطالعها)
مايد(كان مستانس شافه مرتين اليوم)
يزوي:ابا اروح بيتنا
حمدان:ليشششششششششششش؟انا احبج ما اقدر اعيش من دونج دخيلج لا تخلينه ابوس ريلج (يستهبل معاها)
يزوي:ههههههههه(كفخته )
حمدان:شفيج زعلانه
يزوي:مب زعلانه
حمدان:هيه صح سواااااااف لي زعلان
سوااف:هههههههههههههههههههه مالت عليك
حمدان:تشوفين هذا ولد عمتي
يزوي:هذا(تاشر على سيف)
حمدان:هيه ومايد يقربله
يزوي:يقربلك ؟
حمدان:نو
يزوي:اها (قالت فخاطرها الحمدلله)
سيف:منو هاي ما احيد عمتي يابت بنت
حمدان:بنت العم
مايد(فخاطره اخيرن عرفت انتي منو )
يزوي:ما احب ايلس مع شباب (عيونه دمعت )
حمدان:يزوي ليش عيونج دمعت
يزوي:ابا حمود
حمدان:يزوي لين مته يعني حاولي تنسين
يزوي:شو انسا ما اقدر شو انته ما تحس
حمدان:شو ما احس ولله حاس بس لو تسوين المستحيل ما بيرد
يزوي (صاحت)بس انا شتقتله وااااااااايد كان دايمن يطلعني معاه كان يفهمني من غير ما اقول شو ابا
حمدان(لوى عليها )
يزوي(دزته)خوز عني انته ما تحب حمود ما اعرف ليش
حمدان:الله يرحمه
يزوي:امين (وحمدان هداها )
مايد (يصاصر سيف)منو حمود
سيف:شدراني واحد تحبه ومات
حمدان:شفيكم تتصاصرون
يزوي:يحشون فينا
سوااااف:كيف عرفتي
يزوي:اعرف (تلفونه رن )هاي ماما انا بروح ارمسها فوق
حمدان:سلمي عليها وقوليلها بنتج خلاص ما بتردلج
يزوي:هلا ماماتي (وراحت)
مايد:شكلكم واااايد مع بعض
حمدان:رابين مع بعض
مايد:اها
حمدان:هيه
وتمو يسولفون لين ما نزلت يزوي معصبه
يزوي:اووووووووووووووووف شو ها
حمدان:شو فيج ؟
يزوي:امي قالتي ارد البيت
حمدان:ليش؟
يزوي:ما ادري جني فبيت حبيبي مب عمي يلعن هل حاله
حمدان:انا برمسها
يزوي:ما ابا ترمسها انا بروح بتري الدريول و بروح الله يشلني من هدنيا وارتاح
حمدان:لا تدعين على عمرج شو صاير بضبط (يمسك ايدها)
يزوي:اووووووووووف خوز ماشي سالفه
حمدان:ما بتروحين
يزوي:مب على كيفك
حمدان:كيفي
يزوي:انته مب امي او ابوي
حمدان:انا بكلم امج
يزوي:ما ابا حد يكلمه
حمدان:ليش؟
يزوي:بسسسسسسسسسسسسسس ما ابا حد يدخل بين وبين امي اوكي
حمدان:انا اخوج
يزوي(عصبت زياده بين عليها انه ما عيبها لي قاله بس صكتت)
حمدان(مسك موبايل بيتصل حق امها)
يزوي:لااااااااااا تتصل
حمدان:شو ابا افهم شو مستوي
يزوي:شي بيني و بين امي انته شو يدخلك
حمدان(عصب)انتي ما تفهمين شو انا اخوج ولازم اعرف كل شي
يزوي(عقت شنطه على الكرسي)انته ولد عمي مب اخوي
حمدان(هنيه عصب)اوكي اذا انا بس ولد عمج كيفج يلاه نجلعي روحي
يزوي:بروح
حمدان:ولا تردين بعد
يزوي(تتصل حق الدريول)الو وينك تعالى بسرعه اوفففففففففففف اقولك بسرعه تعالى مب وقتك انته بعد يلاه باي
حمدان:وينه ؟
يزوي:ما يخصك
حمدان:انا ما يخصني اوكي (تصل حق ام يزوي)الو هلا خلوه شحالج
ام علي:الحمدلله يا ولدي انته شحالك
حمدان:بخير خالوه شو سالفة يزوي
ام علي:يزوي صايره ما تسمع الكلام اقولها شي عزيمه باجر شتريتلج فستان باجر يوم تردين من المدرسه شوفيه قالت اوووووووووووف انا مليت من العزايم والحريم
حمدان(يطالعها)اها خلاص خالوه خليه اليوم عندنا وباجر بترد
ام علي:اوكي حمدانوه دخيلك رمسها
حمدان:اوكيه من عيوني
ام علي:يلاه بخليك بروح اشوف علي شو يبا
حمدان:انزين باي وسلميلي على علي (وبند)بعدج مثل ما انتي
يزوي:اوففف مته بي هل غبي جبدي لعت
حمدان:يزوي ما بتروحين وسوي لي تبينه اوكي
يزوي: اوكيه (يايه بتتطلع دزها وقفل الباب وشل المفتح)
حمدان:يلاه طلعي
يزوي :اوووووووف شو تبا مني
حمدان(يبا يقهرها)احبج وما اقدر اعيش من دونج
يزوي(هنيه كانت مصدومه )

~بنوتهـ ستايلـ~ 06-16-2011 12:28 AM

واااااااااااااااااااااااااااو البارت روعه بس المره اليايه نبغيها أطول

في قلب محبوبي 06-16-2011 03:42 AM

بصرااحه انت تعذبنى جي حرام لك حطي بارت طويييييييييييييل ترا باجر اخر امتحاني لي واجاازة يعني نبااا نقري ونسلي نفسنى بليييييييييييييييييييييز

3sho0oge 06-16-2011 10:10 AM

مشكووور اخووي على الباارت بس مب جنه قصير
اتمنى البارت الياي يكون اطووول

RoODey-a7 06-16-2011 05:21 PM

يااا ويلي ويلااه البااارت خباااااال ..^^
نتريااا البااارت الياااي .. تسلم خيووو ..3>

5foog alsho0og 06-16-2011 06:00 PM

Thanx BRO 3 al.part
w al.Mra al.yayh nbah a6wl

w al.SmoO7aaH

ولد العين وافتخر 06-18-2011 12:18 AM

part 4
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
حمدان:شو فيج
يزوي:ماشي ابا اروح
حمدان:يزوي انتي متغيره انتي مب يزوي لقبليه
يزوي:ناس موجودين عقب بنرمس مب جدمهم
حمدان:بس هم مب غريبين
يزوي:انا لو ارمس و اقول اي شي محد بيفهمني اعرف شو بتكون ردت فعلك كف على ويهيا او بتذبحني
حمدان:انا مب جيه مستحيل ما افهمج انا وانتي ربين مع بعض
يزوي:اوفففففففففف حمدان
حمدان:عيون حمدان
يزوي:ما ابا ارمس
حمدان:اقولج لا ترمسين كيفج بس افهم شو ها تقولين حق امج مليت من العزايم
يزوي:حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااان خلااااااااااااااص مااااااااااا يخصك
حمدان:اذا ما يخصني منو يخص
يزوي(بدون ما تحس)يخص حبيبي
حمدان (صفعها كف )شو هل كلام
يزوي(عيونها مدمعه)انته ليش كل تضربني شو ما عندك خوات ياي تسوي عمرك علي
حمدان:لانه لسانج يباله قص
يزوي:وبعدين انته ليش تنقهر يوم اقول حبيبي هيه حبيبي
حمدان(مسكها من ايدها)عيدي هل كلمه وادفنج هنيه انزين
يزوي(صاحة)
حمدان(دزها )
سيف:انته وياها شو ها
يزوي(يزوي تبا تطلع بس الباب مقفول)
حمدان(يطلعها بس )
يزوي (راحت فوف تكلم هيووه)
هيوه:ليش تصيحين مسح صوره خلاص
يزوي(تصيح بل غصب ترمس):ض ض ربني
هيوه(خافت):منو ضربج ؟
يزوي:حمدان
هيوه:ليش بعد
يزوي :قتله ما يخصك قال عيل يخص منو قتله حبيبي وضربني
هيوه:انتي مينوه ولله انتي تموتين فيه وتعندينه يزوي ليش تعذبين عمرج خلاص
يزوي:ما ادري ما ادري
هيوه:يزوي دخيلج لا تسوين جيه فروحج
وتمت هيوه تهدي يزوي
تحت صوب سيف ومايد وحمدان
سيف:انته ويها اغبياء
حمدان:لانها ما تستحي
مايد:كيف ما تستحي انته ما يصير تصربها
شويه ويزوي نازله
يزوي:اقولك الدريول بيب اغراض خلهم يودونهن ميروه
حمدان:اشتغل عندج الشيخه اليازيه
يزوي:لا بس يعني قولهم
حمدان:غريبه ما سويتي سالفه
يزوي:اها اوكي
حمدان:شو اها و اوكي فالموضوع
يزوي(تلفونها يرن ولد خالتها رشود)هلا
رشود:هلين شحالج وينج نحن فبيتكم
يزوي:رشود انا فبيت عمي
رشود ولد خالتها واضغر منها بسنه وايد مع بعض
رشود:اقول تعالي ما شيفنج من شهر
يزوي:هههههههه يل جذاب قبل يومين شايفتنك
رشود:مالت عليج اوني انا عاد اسوي عمري العاشق الولهان
يزوي:يا ويلي
رشود:فديتج وفد\يت روحج محد يسواج
يزوي:ما اقدر خلاص بيغما علي شو تبا قول بلا مصلحا
رشود:خلي امج ترمس امي ابا اطلع ملل حتى علاو مب فالبيت
يزوي:هههههه شو يخصني فيك
رشود:يلا عاد طلبتج
يزوي:ما اقدر توني مضاربه مع ماما
رشود:مالت عليج
يزوي:تعال بيت عمي
رشود:ما ادني حمدان
يزوي:هههههههههه يا سخيف
رشود:عيل شو قالولج يزوي اموت على التراب لي يمشي عليه
يزوي(نصدمت):هااااااااااااااااااااااااااا
رشود(يستهبل)استهبل شفيج
يزوي:لا ماشي احبك عشان جيه نصدمة
رشود:هههههههههه خراطه
يزوي:ولله اني احبك
رشود:ما اصدقج
يزوي:انا حلفت اني احبك قسم بالله اني احبك ولله احبك احبك احبك لا تسوي فيني جيه حرااام
رشود:ههههههههههههههههههههههههههههههه مينونه
يزوي:ادري مينونه فحبك
رشود:ههههههههههههههه اقولج بتين ولا شو
يزوي:وين ايي لا ما بي سوري اخف تخطبني
مايد تم يطالعها مصدوم وحمدان معصب عليها و سيف يشوف حمدان
رشود:شو ابا فيج تعالي
يزوي:ما ابا ياخي خلاص غصب احبك وتزوجني ما ابا
رشود:يزوي عن سخافه
يزوي:هههههههههههههههههههه شو تبا
رشود:اباج
يزوي:عيب
رشود:شو لي عيب فالموضوع تعالي اباج
يزوي:دقيقه بتصل حق بابا بقوله رشود يقولي اباج روح خطبني اذا تباني وريحني
رشود:اووووووووووووووووووووووووف باي انا ياي عندج بيت عمج باي (وبند)
يزوي(طلعت الموبايل)اهبل
حمدان:منو ترمسين
يزوي:رشود
حمدان:شو يبا بعد
يزوي:يباني
حمدان:نعم ما سمعت شو قلتي
يزوي:يباني
حمدان:انتي شو ما تستحين
يزوي:اوووووووووووووووف تعرف تنجب وتريحني
حمدان:ابا افهم
يزوي (قطعته)مب لزم تفهم (راحت)
حمدان:ما ادري هاي شفيها
سيف:اقولك راسي عورني بقم اروح
حمدان:لا ولله اني ملان بروحي لا تروحون
وتمو يسولفون وشويه وتنزل يزوي تفتح الباب وتلوي على واحد
رشود:شحالج
يزوي:قود قود
رشود(يسلم على حمدان وجيه جنه مب طيقنه)
حمدان:شحالك راشد
رشود:بخير اقول يزوي
حمدان:راد هذا سيف ولد عمتي
يزوي:ويت ويت كيف ولد عمك يعني عمتي كيف جيه
سيف:ههههههههههه انا ولد عمج ساره
يزوي:هيه ولد عمتي وانا ما ادري
سيف:وهذا مايد يستوي ولد عمتج بعد
يزوي:هاااااااااااااااااااااااااااااا كيف جيه
سيف:امه تستوي خالتي اخت امي
يزوي:انته ولد منو من عماتي ولله ما اعرف عيالهم بس اعرفهم
سيف:ههههههه عمتج عائشه
يزوي:اهاااااااااااا اموت فعموه عائشه حياتي
حمدان:ههههههههههه حياتج ولا قلبج
رشود:اها احس انا مكاني غلط بينكم
يزوي:لاااااااااااااااااااااااا
حمدان:جب عاد مب غريب ولا شي
رشود:امج مطرشه اغراض ولا مطرشه لبس مال العزيمه تقولج لبسيه وشوفي لو حلو
يزوي:اوووووووووووووووووووووووووووووف
رشود:هههههههههههههههههههه ليش مضايجه
يزوي:رشود ما اعرف مب طيقه هل عزايم لي ماماتي تسويهن تخيل لست تايم وحده قاتلي انا بخطبج حق ولدي (دمعة عينه)ما ابا
رشود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي بعدج ياهل منو يباج
حمدان(يستهبل)انا اباها اليوم بخطبها
يزوي(من غير نفس)لا ما اباك
حمدان(يلوي عليها)ولله انا اسف اباج واحبج حياتي انتي
يزوي(مصدومه)
رشود:ههههههههههههه الزم اصوركم
وثاني يوم فالعزيم يزوي كانت يالس ملانه وكان في بنات قدها بس هي ما تحبهم يتها وحده
فطوم:هلا
يزوي(تكت شي حق حمدان من غير ما ترفع راسها عن البلاك بري)هلا
فطوم:انا اسمي فطوم
يزوي:اها
فطوم:انتي شو اسمج
يزوي:اليازيه
فطوم:يزوي عادي اقعد معاج
يزوي(بعدها ما شافتها)هيه
فطوم:ماشاءلله عليج واااايد حلوه
يزوي(رفعت راسها يت عينها فعين فطوم طلعها مصدومه )
فطوم:انا قلت شي غلط
يزوي:لا تسلم عيونج الحلوه(تلفونه يرن اخوها علي متصل)علاووووووو حبيبي مس يو اقول بكلمك عقب احين ما اقدر ولله احبك يلاه باي
فطوم:ليش انتي دوم تقعدين بروحج
يزوي:مااعرفك واحسكم غير عني
ام علي(يت صوبهم):يزوي فديتج ولد عمج برا معاه عيال عماتج سيري يبونج
يزوي:اوكي
ام علي:فطوم فديتج سوري بشل يزوي عنج
فطوم:لا افا عليج خالوه
يزوي(قمت ومشت عقب صدت صوب فطوم)نايس تو ميت يو (وراحت)
يزوي راحت كانت لبسه فستان قصير ومسوي شعرها فير وهي تمشي سمعت حد يزقرها
حمدان:يزوي
يزوي(تلف صوبه وتبتسم)عيونها
حمدان:تعالي
يزوي (دشت ونصدمة كله شباب)
حمدان:يا ويلي على مزيونه ما اروم قلبي
يزوي(يايه بتطلع مسكها)
حمدان:وين ؟
يزوي:كله شباب فضيحا
حمدان:تعالي عيال عماتج بعرفج عليهم
يزوي:هااااا
سيف:انا سيف تعرفيني
مايد:انا مايد تعرفيني
هزاع:وانا هزاع اخو سيف
يزوي:وانا (طالع هزاع واااااااااايد حلو وسرحت فيه)
حمدان:يزوي يزوي
يزوي:هااا
حمدان:وبس هذيلا كلهم شباب
هزاع:بعد شويه بيون الباقين
حمدان:هيه
يزوي:حمدااااااااااااااااااااان
حمدان:يزوي شفيج
يزوي:بروح وبرد (تطلع بسرع)
حمدان:هههههههههههههههههه سمحولها تيها حالة
يزوي منخشه فالحمام تكلم هيو
يزوي:هيوووووووووو هزاع ولد عمتي حلو عذبني
هيوو:ههههههههههه و حمدان
يزوي:آه بكلمج عقب باي(وبندت)
وردت عندهم
حمدان:وين رحتي
يزوي:هاا عند بابا كنت بقوله شي بس ما حصلته
حمدان:هههههههههههه اوكي
يزوي:اوكي ليش ما ترمسون وين علاو
حمدان:نسيتي انه فدبي عند منصور
يزوي :منصور حيوان مب جني اختي الصغيره ما يسال بس على البلاك بري يطرشي شتقتلج يا حلوه
(منصور اخو يزوي عمره 21 ابو علي متزوج وحده فدبي بس عنده منها منصور )
حمدان:هههههههههههه ما يحبج اصلن هو قالي
يزوي:هيه صدقتك
مايد:انته كله تغايضها
يزوي:لانه نذل
هزاع:وااااااااااااايد نذل
(هزاع عمره 16)
يزوي:تدري هذاك اليوم شو مسوي فيني قالي طلعي الحوش 5 ثواني وبكون فبيتكم ابا اعطيج شي تخيل 30دقيقه اتريه فشمس
حمدان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما نسيتي
يزوي:لا ما نسيت كيف انسا شي انته سخيف مسونه
حمدان:وانتي عاد لي مب سخيفه
يزوي:سخيفه وافتخر
حمدان:مالت عليج
يزوي:وعليك
حمدان:الله يعين ريلج بس
يزوي(تستهبل عليه)ايييييييييييييييي مب على ريلي حبيبي
حمدان:حسستيني يعني
يزوي:ليش تغار من ريلي
سيف:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس خلاص
مايد:هيه ولله عورتو براسنا
يزوي:صدق انكم شواب هههههههههههه
حمدان(يبوسها ويلوي عليها)فديتج يوم تقولين شي صح
يزوي:علني افداك
حمدان(يبوسها)تدرين اني اعشقج
هزاع:يا ويلي ما اروم
يزوي:انا بروح عند الحريم باي
حمدان(يمسك ايدها)هههههههههههههههههههههههههههههههه يلسي ادري ما دنينهم شو يقولولج خبريهم
يزوي(تعايب عليهم)ماشاءلله ام علي بنتج اليازيه وااااايد حلوه انا حجزتنها حق ولدي سيف ولا احمد ولا ما اعرف شو
هزاع:هههههههههههههههه امي بعد تقول ؟
يزوي:لا عماتي فديتهم ما يسون هل عبط مال احجزها حسسوني اني شي على كيفهم
وشويه يدشون شلت شباب يضححكون
فهد:يا ريل انته شفت شكلها مالت عليها مصدقه عمرها
يزوي(مصدومه منو هذيله )
سلطان:فهد شوف مزيونه منو هاي عرفوني
سالم:يا ويل قلبي انا كم بعيش
محمد:هههههههههههههههههههه شو مستوي فدنيا
حمدان:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييي انتو ما تستحون
سلطون(يا عند يزوي)ولله انج مزيونه
يزوي(تمسك ايد حمدان)حمدانوه شو ها
حمدان:ايييييي هاي بنت خالكم
محمد:اخت علاو
سلطون:انا سلطون ولد عمج لي ما تعرفينه ادري بتقولين ما عندي غير عم واحد
حمدان:مش صح ابوج قالج انه عنده خوان برضاعه تعرفين عمي سيف
يزوي:هيه اعرفه
سلطون:انا ولده
محمد:وانا اخوه محمد
فهد:وانا ولد عمج تشوفين سواف يستوي اخوي
سالم:وانا اخوه
يزوي:اوكيه انا بروح
حمدان:لاااااااااااااااااا تمي
يزوي:ولله عيب الحريم شو بيقولون
حمدان:قولي انج تبين يحجزونج
يزوي:لاااااا بس وااااااااااااااااايد شباب
حمدان:ههههههههههههههههههههه تستحي
يزوي(تلفون يدق )
حمدان:منو
يزوي:رقم غريب
يزوي:الو (رد عليها واحد)
........:هلا ولله
يزوي:هلين منو معاي
......:وااااحد وابا اتعرف
يزوي:اقول
.......:هلا امري
يزوي:مالت عليك وعلى ويك يل خايس (وبندت فويها)
حمدان:منو هاااااااااا
يزوي:واحد اونه ابا اتعرف
حمدان:لااااا ولله ومن وين ياب رقمج
يزوي:ما ادري
حمدان:كيف ما تدرين اكيد تعرفين منو ها
يزوي:يعني منت وين بعرف
حمدان:ما ادري بس اكيد تعرفين
يزوي:ولله ما اعرفه شو كل ما تصلي حد غلطان بتسويلي سالفه
حمدان:لانه مب مرة ولا مرتين
يزوي(وقفت)تدري منو هاذا
حمدان:منو ؟
يزوي:واحد سخيف مثلك (وفرت تلفونها عليه)فتش موبايلي عشان ترتاح واذا حصلت رقم واحد انا راضيا تسوي فيني لي تبا حتى لو تذبحني
حمدان(مسك الموبايل يطالع)
يزوي(طلعته بقهر )انته مب واثق فيني (وراحت)
سلطان:انته ايييييييييييييييييي شو سويت فيها حراااااااام واحد سخيف متصل
حمدان(يطالع البلاك بري)ما عصلت شي
صوب الحريم يزوي توها دشت
فطوم راحت صوب يزوي:هلا ولله
يزوي:اهلين
فطوم:الحلوه وين راحت
يزوي:عند ولد عمي كان يباني
شويه وام علي تي
ام علي:يزوي حمدان تصل يقول نسيتي موبايلج عنده
يزوي:خله يولي ما ابا موبايلي
ام علي:كيفج (وراحت )
فطوم:شكله يحبج
يزوي(بتسمت)مثل اخته
فطوم:ايوه
ام علي (يت ):مسكي يبا يرمسج
يزوي:الو
حمدان:اسف
يزوي:ما ارمسك لانه لي سويته ما يصير انا مب اختك ولا حرمك عشان جيه تسوي
حمدان:انتي اختي الصغيره
يزوي:ما يهمني انا شو بنسب حقك
حمدان:تعالي شلي موبايلج
يزوي:بطرش الخدمه تيبه
ام علي:يزوي انا هناك عند عمج
يزوي:ماما ابا اغاني ابا ارقص
ام علي:ههههههههه انزين سيرو صاله انتي والبنات ورقصو
يزوي:الله ثنكس ماماتي
حمدان:يزوي
يزوي:يلاه باي
يزوي معنها مب وايد مع البنات بس راحت معاهم وشغلت اغاني وتمت ترقص
يزوي:يلاه قمو شو ارقص بروحي
فطوم:ههههههههه لا انا برقص معاج
صوب حمدان وشباب
حمدان:شباب يتني فكره
سواااف:شوووووو؟
حمدان:بروح صاله ثانيه هناك بنات
سلطون:جذاب انا رايح قبلكم
وراحو
توهم داخلين كنت يزوي توها تشغل اسونق البنات كلهم بسرعه لبسن شيلهن
حمدان(يحط ايده على عيون فطوم)
يزوي:اوفففف منو هل سخيفه
حمدان(يبوسها ):احبج سمحيني
يزوي:ما ابا طالع برا هنيه بنات
حمدان:هههههههههههههههههه يولون
يزوي:اطلع
حمدان(يحط سدي ومسك ايد يزوي )يلاه رقصي معاي
يزوي:ما اعرف ارقص روح
حمدان(يلوي عليه)ولله اسف ولله اسف ولله اسف شو اسوي عشان اتسمحيني (يلس على الارض)يزوي دخيلج اترجاج سمحيني
يزوي:اوكي سامحتك طلع
حمدان:لاااااااااااااااااااا ما بطلع
يزوي:شو تبا بعد ولله عيب هنيه بنات
حمدان:تعالي معاي
يزوي:وين
حمدان:ما ادري اي مكان تبينه
يزوي:بس انا ما ابا اريح مكان
حمدان:مب على كيفج(يشلها)باي بنات مشكورين على هديه يلاه شباب طلعنا
يزوي:ايييييييييييييييييييييييييييييي نزلني
سلطون:باي يل مزيونات
وحمدان يطلع يزوي
يزوي:تدري انك سخيف
حمدان:ههههههههههههههه مثل اختي
يزوي:اوووووووووووووووووووووووووف
وتمو يسولفون ويستهبلون
وثاني يوم يزوي نشت ونزلت ما حصلت حد فالبيت سالت الخدامه قاتلها انهم راحو دبي
يزوي(تتصل حق امها):شو هااااااااااااااااا كيف تروحون دبي
ام علي:ليش معصبه؟
يزوي:نستو اليوم عيد ميلادي شو احتفل بروحي حتى محد ذكرني
ام علي:مب الزم تحفلين هسنه
يزوي:لا ولله
ام علي:هيه مب الزم
يزوي:اوكيه باي باي (دمعة عيونها وبندت وراحت حجرتها تصيح )
تذكرت اخوها حمود
كانت راقده و حمود يوعيه
حمود:يزوي حبيبتي يلاه قومي
يزوي:اوف حمود روح
حمود:يلاه بسج رقاد
يزوي:اوففففففففففففففففف حمود خلني ارقد
حمود:ماشي يلاه قمي ولا بجب عليج ماي
يزوي(نقزت)لااااااااااااااا كله ولا ماي (وتقم)
حمود:كشخي اوكي
يزوي:ليش
حمود:بس جيه
يزوي:بطلعني
حمود:لا
يزوي:عيل ليش
حمود:بس
يزوي:اوكيه
وتلبست وكشخت ونزلت اول ما نزلت حصلتهم كلهم تحت ويسولفون
حمود:تعرفين ساعه كم 5 حد يرقد لين خمس
يزوي:شو يخصك
حمود:تعالي ابا ارويج شي فصاله
يزوي:شو؟
اول ما دشو صاله كانت ليتات مبندات وكلهم يغنولها كل ربيعاتها موجودات
تلفونه رن وردها حق الواقع
يزوي:الو
حمدان:يزووووووووووووويتي
يزوي:همم
حمدان:اباج طلعين معاي المول اليوم عشان باجر عيد ميلاد ربيعتي واباج تختريلها هديه
يزوي(دمعت عينه):اوكي ساعه كم عشان اكون جاهزه
حمدان:مممممممم 5 جيه
يزوي:اوكي
حمدان:عيل قولي حق امج
يزوي:امي فدبي
حمدان:يعني ما بتخبرينها
يزوي:اوكيه بخبرها باي
حمدان:خلاص انا بقولها
يزوي:اوكي اوكي
حمدان:شفيج معصبه
يزوي:ما ادري كل حد مسولي طاف امي رايحه دبي بدال ما تكون معاي اليوم
حمدان:ليش اليوم شو ؟
يزوي:ما ادري
حمدان:اوه اليوم السبت ما احب يوم السبت
يزوي:باي (وبندت وتمت تصيح)
وعلى ساعه 4:30 يزوي يالسه تتلبس وتكشخ عشان بتروح معا حمدان وهي تتلبس حد دق عليها الباب
يزوي:بسم الله منو محد غيري فالبيت
حمدان:ادش ولا
يزوي:ادخل
حمدان(توه يدخل):الله طرررررررررر
يزوي:اوكي الزم ارد بسرعه لانه ساعه 7 عندنا استاذا
حمدان:اوكي يصير خير (يدور شي فمخباه)اوف وين البلاك بري
يزوي:فايدك
حمدان:لا ثاني
يزوي:يمكن نسيته فسياره
حمدان:لااااا اكيد فالبيت يلاه بسرعه بروح ايبه
يزوي:اوكي روح
حمدان:بروح مع بعض خلصي
يزوي:اوكي دقيقه
حمدان:اوكيه (يطالع ساعه)خلاصة دقيقه خلاصتي؟
يزوي:هيه (تبتسم)
حمدان:مزيونه ولله مزيونه
يزوي(تشل شنطتها وتطلع)
حمدان:يلاه بنمر البيت 5 دقيق بيب تلفوني
يزوي:اوكي
وعقب فسياره يزوي تشوف البلاك بري
يزوي:مالت عليهم كلهم ولله ما بذكرهم
حمدان(فيه ضحكه):تذكرين شو ؟
يزوي:وانته بعد ماشي (وصلو )
حمدان:يلاه 5 دقيق وراد تريني (راح )
صوب يزوي تمت تتريه كمل 10 دقيق وما يا عصبت ونزلت
يزوي:شو هااااا عيد ميلادي محد يذكره ويقولي 5 دقيق وما ايي(تدخل اول ما دخلت اليتات مبنده)
فجاه كلهم تمو يغنولها
يزوي كانت واقفه مصدومه فجاه حد لوى عليها
منصور:كل عام وانتي بخير يا احل اخت
يزوي(تصرخ):منصورررررررررررررررررررر
منصور:هيه منصور
منصور:يلاه نفخي الشموع
يزوي(تنفخ الشموع ولعو اليتات ):كلكم هنيه هيووو يل عنز انتي تعرفين وما خبرتيني
حمدان:هههههههههههههه حتي الاستاذا يعرف شوفي ياي بعد
الاستاذا:انا جي ادرسك ههههههههههه
يزوي:هههههههههههههههه لا ولله
علاو(يبوسها)كل عام وانتي احل اخت
حمدان:شو رايج فالمفاجائه
يزوي:حلوه ثكس حمدانوه
حمدان(ياشر على خده )ما استهال بوسه يعني
يزوي(تبوسه)
هيوو:ههههههههههههههه عاشو
منصور:عاد انا بتم شهر كامل فابوظبي شو رايج فالهديه
يزوي(تصرخ)منصووووووووووووووووووووووووووور احبك اعشقك
هزاع:ههههههههههههه ما يصير ما يصير جيه
سلطان:يا ريال خلها تكبر بخطبها
مايد(طالعه)هههههههههههه لو ابوها وافق عليك
يزوي(شافت مايد وهزاع وسلطون)الله انتو يتو بعد
سلطون:شفتي عاد
يزوي:يس يس
هزاعوه:اقولكم وين ابوها بخطبها خلاص
يزوي(نصدمة طلعت حمدان لي كان يرمس فالفون)
مايد:البنت صغيره شو تخطبها
يزوي:منصور ابا ربشه ابا ارقص جيه فهمت
منصور:ايييييييييه الشيخه تبا ترقص يلاه وين مال ديجي
يزوي:ههههههههههههههههههههههههههه منصور احبك موت
وعقب فاليل كلهم باتو فبيت ابو منصور وكلهم فحجره وحده جنه ما شي حجر
منصور ويزوي على سرير والباقين راقدين على الارض
منصور:يلاه شو تتمنين يستوي هسنه
يزوي:انسا حمد
كلهم نصدمو
منصور:يزوي حبيتي ما يصير تقولين جيه حمد اخوج
يزوي:ادري بس يوم اذكره اتعذب اتذكر اخر مره شفته فالمستشفى قبل ما يموت قالي شي ولين اليوم ما فهمته
منصور:يوم بتكبرين بتفهمين واصلان حمد كان وااايد يحبج
يزوي:قالي ديري بالج ترا هدنيه مافيه امان شو يعني
منصور:يعني ديري بالج على عمرج
حمدان:الله يرحمه
علي:امين
يزوي:بس انا بعرف كيف ستو الحادث
هزاع:مقولكم شي
يزوي:قوووووووووووول
هزاع:شووووو هل دفاشه
يزوي:انا مب دفشه
هزاع:قولي هلا مب قوووول
يزوي:اوكيه اوكيه
منصور:يلاه خلونا نرقد
وثاني يوم صبح موبايل منصور كان يرن امه تتصل
يزوي:منصور اوففففففففففف منصور (ردت)الو
ام منصور:هلا ولله
يزوي(ما تعرف منو) اهلين
ام منصور:شحالج يزوي
يزوي:بخير انتي منو؟
ام منصور:انا خلتج ام منصور
يزوي:خالو شحالج
ام منصور:بخير شو راقدين
يزوي:هيه خالو خربتي علينا رقادنا حراااام عليج ولدج بعده راقد ما نش ما يسمع
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

في قلب محبوبي 06-18-2011 01:06 AM

يسلموووووووووووووووو على البااااااارت الحلوووووووووووووووووو

5foog alsho0og 06-18-2011 12:09 PM

نـآآيس بـإآرت ..\

سلمت خيوؤ ع البـإآرت الترتـوؤب ..
وربي يعطيييك الع‘ـآآفييـ ة ع هيييك بـإآرت ..}*

فـ ـآنتظـإآر ـآلتكملـــــ ة وـأتمّنى ـإنك مّآ تبطي علينـآ :1711:

وـآلسموؤح‘ـــــــ ة ..]*

RoODey-a7 06-18-2011 03:13 PM

ناااااااايس الباااارت طرررطرريشن ^^

ونتريا التكمله كووكلي <<اتشررط بعد خخ
يسلموو هالاناامل خيووو ")

3sho0oge 06-18-2011 10:11 PM

نااااااااااايس الباارت ....... تسلم اخوويه ^^

~بنوتهـ ستايلـ~ 06-19-2011 02:28 AM

ثآآآآآآآآآآآآآآآآآآأأأأأأأأأأأأأأأأأإإإإإإإإإإإإإإ ااااااااااااااااانكس على أإالباآأإرت أإالروعه ونتريآأإا أإالي بعده وأإابغيه طوييل<<بدينآأإا نتشرط خخخخخخ..^^

في قلب محبوبي 06-22-2011 12:17 AM

وين التكملة حراااااااااااااااااااااام لك

في قلب محبوبي 06-23-2011 02:19 PM

خلصت امتحانات المدارس يالا وين البااااااااارت

RoODey-a7 06-24-2011 01:43 PM

نترياااا البااارت ..

~بنوتهـ ستايلـ~ 06-24-2011 03:02 PM

يلا نبغي البارت

3sho0oge 06-25-2011 11:51 AM

[COLOR="DarkRed"]و[font="courier new"][color="darkred"]وينكـ اخووووووي طوولت علينا
نحن بنتظار البارت الياي على احر من جمرcolor]
[/font[0:]

~بنوتهـ ستايلـ~ 06-27-2011 12:59 AM

إحمممممممممممم حو أي البارت<<خخخخخخخخخخ شو داشه على الحرب العالمي صدق إني دفشه خخخ هع هع::**
آسفه على كلمه حو تراني أمزح..^^
الموهيم (المهم) نتريا يا الأخ العزيز البارت,,~~

ولد العين وافتخر 07-03-2011 01:50 AM

part 5
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ام منصور:هههههههههههههههه منصور بعد ما تعرفينه
منصور(توه نش)ايييييي انتي منو ترمسين
يزوي:ماماتك
منصور(يسحب الموبايل)هلا هلا (يبوس يزوي)
ام منصور:شحالك منصور ؟
منصور:بخير مع خواني مستانس وااااااااايد خاص مع يزوي
يزوي:استحي استحي
ام منصور:فديتك دير بالك على روحك ولا تعذب خالتك
منصور:ان شاءلله من عيوني
ام منصور:يلاه انا بخليك احين يوم تقوم دقلي
منصور:من عيوني
ام منصور:يلاه مع سلامه
منصور:باي
يزوي:بروح اتسبح
منصور:حتى انا
يزوي:بعدهم راقدين (طالع حمدان )
منصور:شوفي اشكلهم ههههههههههه
يزوي(تتامل حمدان):شو فيها اشكلهم
منصور:ماشي
وعقب على ساعه 11 يزوي وحمدان كانو فصاله
حمدان:يزوي
يزوي:عنون يزوي قلب يزوي امر
حمدان:ههههههههه فديتج ولله
يزوي:اثتحي(استحي)
حمدان:عيدي شو قلتي ما سمعت
يزوي:اثتحي
وهزاع ومايد كانو توهم نازلين
حمدان:فديت لي تستحي (لوى عليه وباسها )
مايد(كان بيموت)سلام عليكم
حمدان(مسوله طاف يبوس يزوي)
يزوي(بعد مسويه طاف)
هزاع:اييييييييييييييييي
حمدان:شووووووووووووو
مايد :قلنا سلام عليكم
يزوي:عليكم (وقمت بس حمدان مسك ايدها)
حمدان:ويييييييين ؟
يزوي:بروح اشوف منصور وعلاو (وراحت)
يزوي راحت فوق حجرتها وكانت مستانسه تصلة حق هيوو
هيوو:هلا ولله
يزوي:باسني باسني
هيوو:منو ؟!
يزوي:حمدان
هيوو:دومه يبوسج
يزوي:اكيد يحبني
هيوو:ههههههه مثل اخته وبس
يزوي:اوففففففففف تنرفزين
هيوو:ادري يا قلبي
يزوي:انزين ليش جيه انتي ؟
هيو:لاني احبج وابا اقولج انسيه خلاص
يزوي:هيوو باي باي(وبندت دمعة عيونها وصاحت)
تحت صوب حمدان ومايد وهزاع
حمدان:وين راحت كل ها تشوف علاو و منصور
هزاع:شردت عنك
حمدان:لا ولله بروح اشوفها
هزاع:هههههههههه بروح معاك ابا اشوف كيف يستوي شكلها يوم تشوفك اكيد بتفرك بشي
حمدان راح عنه وهزاع وراه عند حجرت يزوي حمدان دق الباب ومحد رد فتح الباب شاف يزوي لويه على ريولها وتصيح
حمدان:يزوووووووووووووووووي
يزوي(ما صدت صوبه)
حمدان(راح قعد جدامها )يزوي شو فيج (حد ايده على راسها)
يزوي(تدز ايده)شل ايدك انا مب ياهل تقص علي انا ما ابا حد يشفق علي لاني اصيح طلع برا
حمدان:يزوي انتي شو تقولين تدرين انتي شو بنسبه حقي كل شي ولله كل شي نحن قبل ما نكون عيل عم نحن رابين مع بعص نحن خوان وعمري ما شفقت عليك وانتي تعرفين هشي
هزاع(يطالع مصدوم)
يزوي(تصيح )وهذا لي عذبني بليز حمدان طلع من حياتي اطلع
حمدان(مصدوم)كيف اطلع من حياتج انا اخوج
يزوي(عصب تتكلم من الصيح)مثل ما حمد راح
حمدان(يطالعها مصدوم)
يزوي:بعني روح وعمرك لا ترد حتى لو حتجتلك
حمدان (طالع من الحجره مصدوم طلع من البيت وما عرف وين رايح)
عقب 5 سنوات طبعن كلهم كبرو بس يزوي وحمدان ما شافو بعض من اخر مره يزوي قالتله يروح وما يرد
فبيت ابو منصور مسوين عزيمه عائليه بمناسبت خطوبت علاو خطب هيوو ربيعت يزوي
صوب الحريم
يزوي:هيوو بتعيشين معانا فالبيت
هيوو(مستحيه )
ام علاو(ترمس ام منصور)تدرين حمدان يفكر يخطب بعد
ام منصور:حمدان يستاهل بنت زينه
ام علاو:هيه ولله انه حسبت ولدي انا مربيتنه بس ما ادري شو ياه غصب ايي بيتنا واذا بيي يسلم علي بسرعه ويروح
يزوي(تسمع بس تذكرت شو صار اخر مره)
ام علاو:يزوي سيري صوب الريايل ابوج يباج
يزوي:اوكيه (لبسة شيالتها وراحت وعلا اساس محد عند ابوها غير خوانه بس لبسة شيله حتياط اول ما دشت راسه فالارض)سلام عليكم (تبوس راس ابوها وراس عمها )
ابو حمدان:شحالج يا بنتي
يزوي:الحمدلله وانته
حمدان(يطالعها مصدوم معقوله هاي يزوي لي انا احيده من 5 سنوات)
ابو منصور:سلمي على ولد عمج حمدان
يزوي(طالعته وكانت بتموت من جامله)
حمدان:شحالج اليازيه
يزوي:الحمدلله انته شحالك
حمدان:يسرج الحال
علاو:اونكم عاد اول حمدانوه ويزوي واحين اليازيه وحمدان
منصور(يلوي على يزوي)واايد مشتقلج
يزوي:حتى انا
ابو حمدان:تعالي يلسي هنيه
يزوي:لا انا بروح عقب بسولف معاكم
علاو:اصلن خلصت العزيمه يلاه يلسي عن سخافه
يزوي(بدون ما تحس)سخيفه حرمك
علاو:محد شخيف غير ريلج
يزوي:ايييييييييييييييي ريلي مب شخيف ما ارضا
علاو:شخيف وستين شخيف
يزوي:بابا شوف يسب ريلي
منصور:منو ريلج
يزوي:ما ادري لي بيخطبني
منصور:لا ولله قلتي شي يديد يعني
يزوي:اول واحد بيخطبني بوافق
منصور:صراحه بنتك ما شيفه خير
علاو:هيه ولله
يزوي:جب جب شوف منو يتكلم (تيلس عندل علاو)
علاو:نعم قومي ما اباج عندالي
يزوي:ولا انا
علاو:روحي
يزوي(تقم بتروح )
علاو:وانتي طالعه صكري الباب وراج
يزوي:تحلم
ابو حمدان:يزوي فديتج تعالي وين رايحا
يزوي:طردني شوف ولد اخوك طردني
ابو حمدان:ليش تطرد اختك
يزوي:لا ويطردني من بيت ابوي يا ويلي لو ريلي طلقني بصير مشرده
حمدان:حياج بيتنا
يزوي(ستحت ما عرفت شو تقول )
وبعد ما روحو راحت يزوي نسدحت على شبريه وتلعب بشعرها وتلعب وتلفونه رن
يزوي:هلا حبيبي مس يووو موت
......:حتى انا فديتي شحالج
يزوي:تمام وانته حبيبي
......:بخير ها شو سويتو فالعزيمه

يزوي:ماشي شفت حمدان تغير واااااااااايد
.....:وين شفتي حمدان وكيف وليش؟
يزوي:فالبيت
احمد:شو قالج ؟
يزوي:ماشي شفيك ؟
احمد:ادري انج تحبينه
يزوي:انا ما احبه خلاص من زمان نسيته وانته ربيعه وتعرف كل شي
احمد:تبيني اذكرج كيف تعبتي يوم حمدان طلع من حياتج
يزوي:هذا قبل بس احين وجود ولعدم واحد
احمد:عندج رقمه قالتلي هيوو انج كم مره حولتي تتصليله
يزوي:احمدوووه ولله ما عندي رقمه ولله احيد رقمه القديم 050*******
احمد:بعدج تحيدين هل رقم تدرين انه غيره وطلع 10 غيره
يزوي:جذاااااب
احمد:ولله
يزوي:انا ويه كان عندنا نفس رقم بس اخر رقم غير
احمد:دقيقه خلج على خط حمدان
يزوي:حمدان ولا سارة (وبندت)
احمد(يرد ):هلا ساره شحالج
ساره:بخير حبيبي
وصوب يزوي
كانت تفكر فحمدان لي عمرها ما نسته وكانت تتمنا ما صار كل شي
صوب حمدان كان موب قادر ينسا يزوي لي شافه
حمدان (فخاطره)معقوله هاي يزوي تغيرت بس ليش طلعتني من حياتها
وثاني يوم اصبح يزوي نازله
يزوي:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
ام علاو:قوم عمج بيون يتغدون عندنا اليوم
يزوي(فخاطرها بشوفه)
ام علاو :شفيج سرحانه
يزوي:لا مب سرحانه بس ذكرت شي بروح اتصل حق عمي ابا اذكره بشي (وراحت حجرتها وتصلتله)
فبيت ابو حمدان ابو حمدان وحمدان يلسين فصاله يسولفون فجاه تلفون ابو حمدان ضرب
ابو حمدان:هاي يزوي
حمدان(بدون ما يحس سحب تلفون من ايد ابوه ورد )هلا ولله
يزوي(تتحر عمره مغلطه)سلام عليكم
حمدان:شحالج اليازيه
يزوي:الحمدلله بس انته منو
حمدان:هههه انا حمدان
يزوي(حست قلبه وقف )شحالك حمدان
حمدان يسرج الحال
يزوي:ممممم عمي موجود اباه فسالفه
حمدان:لا ابوي مشغول
ابو حمدان:شو مشغول هات بكلمها
يزوي:ممممممم اوكي باي
حمدان:لا بيرمسج (يحط سبيكر)
ابو حمدان:هلا ولله بلي متصله
يزوي:عمييي حبيبي شتقتلك موتتتتتت
ابو حمدان:هههههههه مصلحه شو تبين قولي
يزوي:ابا البومات صور مالتي
ابو حمدان:ولا ستون مالتها بعد
حمدان(يسمع )
يزوي:عمييييييييييييييي يلاه عاد ابا صور ضروري ابا اسوي شي
ابو حمدان:خلاص بنيب صور امري بعد شيخه اليازيه
يزوي:ابا قلبك
ابو حمدان:هههههههههههههه يفداج قلبي
يزوي:اوففففف ابا اخلاص جامعه خلاص مليت عندي بروجكت ما سويته
ابو حمدان:بدينا نتحرطم
يزوي(تصرخ)عمي باي باي (وتبند)
حمدان(مصدوم)شو ستوا
ابو حمدان:هههههههههههه ما تعرفها بنت عمك ذكرت شي
وعقب يوم راحو وقت الغداء
قبل الغداء كلهم يلسو مع بعض ويسولفون
ابو علي:ها حمدان شو الجامعه معاك
حمدان:الحمدلله
يزوي:اوفففففففففففففففففففففففف شو ها
ابو علي:شفيها الحلوه
يزوي:عمي شو ابا هصور انا قتلك ابا صور علي
ابو حمدان:انا ابا اكلمكم فموضوع
يزوي:لااااااااااااااااااا مابا
علي:شو ما تبين انا موافق
يزوي:على شو موافق انته تعرف انا شو ما ابا
علاو:هيه ما تبين تخذين حمدان
يزوي(مصدومه)لاااااااااااااااا ما ابا اسمع ابا صور
ابو حمدان:انا ابا يزوي وحمدانوه يردون نفس قبل
يزوي(تشوف صوره هي وحمدان وكانو لوين على بعض)
ابو حمدان :شو لي صار بينكم
يزوي:ماشي
حمدان:لااااااااااااااااااااا صار شي
ابو حمدان:رحوا تفاهم وردو
يزوي:شووووووووووووووو نتفاهم على شو ابا صور يا ربي صبرني
ابو حمدان:صور فسياره قم حمدان روح عطها ايه روحي معاه
يزوي:اوكي (وراحو)
وهم طالعين
حمدان(ما قال شي بس عطاها الالبوم اول ما فتحته صورتها هي وياه صاحت)
حمدان:شفيج اليازيه
يزوي(تصيح)احين اليازيه اسمي حمدان شوف شوف (تعطيه صور)
حمدان:انتي لي تبين جيه
يزوي:انا خسرتك خسرت حياتي
حمدان:يزوي دخيلج لا تسوين جيه فروحج انتي اي شي طلبينه انا انفذه تعرفين
يزوي(يزوي طالعه)
حمدان(يسحب تلفونها من ايدها وكتب رقمه)رقمي سجلته حقج سميت عمري الولهان
يزوي:ليش
حمدان:تصليلي وبتفاهم اوكي
يزوي:بس
حمدان(قاطعها)لاااااااا بس ولا شي

في قلب محبوبي 07-03-2011 03:07 PM

دخيلك كمل البااااااااااااارت حرام لك من متى وانت مانزلت بليز عشان خاطري اهئ اهئ كل يوم ادش وماشافوك منزل اي شي

ولد العين وافتخر 07-12-2011 03:07 AM

part6
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ورادو داخل
ابو حمدان:هاااااا شو ؟
يزوي(تبتسم )
حمدان:اقولكم تحيدون (و تمو يسولفون)
فاليل على ساعه 1 يزوي كانت مسكه الموبايل محتاره دق ولا عقب دقت
صوب حمدان كان حاط الموبايل جدامه اول مادق موبايله رد
حمدان:الو
يزوي(مستحيه)الو
حمدان:يزوييييييييييييي
يزوي:هيه
حمدان:ما توقعتج دقين
يزوي:ولا انا
حمدان:هههههههههههه احسج خايفه
يزوي:لا مب خايفه
حمدان:انزين يزوي عادي اقولج شي وما تزعلين
يزوي:هيه
حمدان:احس من اول ما شفتج ما اقدر اطلعج من راسي كل افكر فيج
يزوي(شافت الموبايل احمد كان يتصل )
حمدان:شفيج مره وحده صكتي لا يكون قلت شي غلط
يزوي:لا بس دقيقه ربيعتي تتصل
حمدان:اخاف اتخليني اتري سنه
يزوي:لاااااا بس دقيقه صدقني
حمدان:اوكي بتريج طول عمري
يزوي:دقيقه (حطته على الهولد و ترمي احمد)هلا
احمد:ليش ما تردين بسرعه
يزوي:بس كنت فالحمام
احمد:ايوه اليوم شفتي حمدان بعد صح
يزوي:مممممممممم لا
احمد:ليش تجذبين قال انه بيي بيتكم
يزوي:بس انا ما شفته
احمد:ايوه
يزوي:اقول احمد بخليك شويه مشغوله برد ادقلك (وردت تكلم حمدان) سوري تخرت عليك
حمدان:لااااا عادي فديتج
يزوي:مممم احس اني غريبه عنك
حمدان:هيه ولله تدرين كل ربعنا لي كانو معانا فالمدرسه يسالون شو صار بينكم خاص احمد حاشرني
يزوي:لا تقول حق احمد شي احمد بويهين
حمدان:شو قصدج ؟
يزوي:بتعرف عقي اقولك باجر بروح المدرسه اشوف ربيعاتي احس قلبي بيتقطع
حمدان:ليش
يزوي:بذكركم
حمدان:عادي بتذكرين ذكريات
يزوي:هيه (تشوف انه احمد يتصل)
حمدان:هههههههه
يزوي:شفيك
حمدان:احمد يتصل
يزوي:ههههههههههههههه وليش تضحك
حمدان:ما ادري
يزوي(تشوف بعده يتصل )
حمدان:يزوي عادي تخبريني ليش كنتي تبيني اطلع من حياتج
يزوي:لانك كنت تعذبني
حمدان:انا كيف ؟
يزوي:ما اقدر اقول يلاه بخليك لزم ارقد باجر بروح السكول
حمدان:انزين فديتج تصبحين على خير
يزوي:وانته من اهله
حمدان:اقولج انا اسف
يزوي:على
حمدان:على لي سويته قبل
يزوي:لا عادي
واصبح يزوي نازله
يزوي:ماماتي انا بروح السكول بسلم على ربيعاتي
ام علي:انزين فديتج
يزوي:يلاه باي (وراحة)
و اول ما وصلة المدرسه نزلة واول ما دخلة كل شويه تذكر شي لين ما يتها ربيعتها
فطوم:يزوووووووووووووووووووووووي
يزوي(تلوي عليها )فطامي مس يو ولله
فطوم(تغمزلها) محلوه يا الخايسه شو اذا خلاصة مدرسه بحلو
يزوي:هههههههههههههههههههه
فطوم:يزوي احبج احبج
يزوي:ولله حتى انا
شويه ويدخل حمدان
يزوي (ما نتبهة)ولله شتقة حق السكول وايامها
فطوم:المدرسه ولا احمد على طريه بعدج ترمسينه
يزوي:هيه
فطوم:غبيه انتي وتعرفين انه يرمس ساره
يزوي:شو اسوي يعني
حمدان(واقف مصدوم)
فطوم(طلعة حمدان )اوه ه ه ه هذا كان فسكولنا
يزوي(طالعه) حمداااااااااااااااااااااااان
حمدان:هيه حمدان
فطوم:تعرفينه
يزوي:ولد عمي
فطوم:جذابه هذا لي حمده مقهوره منه
يزوي:هيه
حمدان:احم احم قصدقج احمد
يزوي(مصدومه)
فطوم:يعرف عن احمد قلتيله
يزوي(تسويله حركه انه صكتي)منو احمد ؟انا ما اعرف احمد هههههههههه قصدج حمدان هذا حمدان
حمدان:انا مب غبي
يزوي:انا ما قلت انك غبي
حمدان (مطها وداها سيارته )قوليل منو احمد
يزوي:احمد لي كان معانا ربيعك
حمدان:تحبينه؟
يزوي:نوووووووووووووووووووووووو بس هو قال انه يحبني و بس هو مثل اخوي
حمدان:احين ابا اعرف ليش ما كنتي تبيني فحياتج
يزوي:ما اقدر اقول بروحك لزم تعرف يلاه باي لزم اروح
حمدان:عادي اطلب طلب
يزوي:امر
حمدان:لا ترمسينه تراه خايس
يزوي:اوكي يلاه باي
وفاليل يزوي يالسه فحجرتها تتغني
بـــــــــــــــذمتك ما وحشتـــــــــــــــك
يلــي وسط لعيون شلتـك
بذكـــــــــــر كلامك ياحبيبـــــــــــي
اموت لـــو ما يومشفتـــك
فجــــــــــــــاه قساقلبك علـــــــــــــــي
تنســـى وأنا فالدنياحــــي
صدقنـــــــــــــي ما سويتشـــــــــــــي
غير اني من قلبيعشقتك
بـــــــــــــــذمتك ما وحشتـــــــــــــــك
العمر من غيــــــــــــــركيمر
لأظـــــــــــلحيـــــــــل ولا صبــــــــــــــر
هانـــــتعليك عشـرة عمر
ما كنـــــــــــي فالدنياعرفتـــــــــك
بـــــــذمتك ماوحشتـــــــك

حمدان تصللها
يزوي:الو
حمدان:هلا ولله بالمزيونه
يزوي:اهلين شحالك
حمدان: مب بخير آه شي صارلي
يزوي:شو فيك ؟
حمدان:مب متاكد
يزوي:كيف مب متاكد روح المستشفى
حمدان:لا دكتور ما يقدر يعالجني
يزوي(مب فاهمه)كيف ؟ ما يقدر حمدان انته شو تقول ما فهمت؟
حمدان:خلينا مني قوليلي شحالج
يزوي :الحمدلله بخير
حمدان:شو سويتي اليوم
يزوي:ماشي بس باجر بموت امي عازمه حريم اوفففففففففففف اكرهم ولله
حمدان:هههههههههههههههههههه بعدج
يزوي:لانه سخافه
حمدان:بعدهم يسالونج لو انتي مخطوبه
يزوي:يا ليت احين كل وحده تلمح تباني حق ولدها
حمدان:هههههههههههههههههه قوليلهم مخطوبه
يزوي:لااااااااا بس اسمع وا بتسم
حمدان:هههههههههههههههههه وليش تبتسمين
يزوي:من القهر
حمدان:ليش القهر يخلي الانسان يبتسم
يزوي:هيه مرات
حمدان:هههههههههههه خلاص بتعلم منج
يزوي:تعلم تعلم ترا زمن واااااااااااايد قاسي
حمدان:ههههههههههههههه لي يسمعج يقول وااااااااايد عانيتي فحياتج
يزوي:جب جب
حمدان:هههههههههههههههههههههههههه انزين اقول باجر بيي بيتكم
يزوي:اها
حمدان:هيه يوم انتي بتكونين فالعزيمه
يزوي:شو تقهرني يعني
حمدان:هيه
يزوي:مشكور
حمدان:يزووووووي لا يكون زعلتي
يزوي:لا عادي انته مثل اخوي
حمدان(مصدوم)اخوج ؟
يزوي:هيه ليش قلت شي غلط
حمدان:بس انا احبج واباج (ما يعرف كيف قال هل كلام)
يزوي(مصدومه)هااااااااااااااااااا؟!
حمدان:يزوي ما اعرف من شفتج كل افكر فيج انتي كنتي جدامي قبل بس انا كنت غبي يزوي اذا خطبتج بتوافقين
يزوي(جنه حد صب عليها ماي )هاااااااااااااااااااااا؟!
حمدان:شفيج
يزوي:هااا ماشي اقول انا لزم ارقد احين يلاه باي (وبندت)
اليوم لي عقبه فالعزيمه
يزوي كانت تطلع من دريشه وشافت حمدان يالس فسيارته طلعت بدون محد يشوفها و طلعت وكانت على اساس تخوف فتحت باب سياره وركبة حمدان ما كان منتبه
حمدان:حياتي كم مره اقولج احبج ليش ما تصدقين انا اباج اباج
يزوي(دمعت عيونه وحطت ايده على سكان)
حمدان(صد شاف يزوي بند)يزوووووووووي!!!
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

amoON104 07-12-2011 03:31 AM

لااااااااااء ليش خيوو وقفت عند الاكشن و يوم اندمجت ..؟
اهئ اهئ :( الموهييييم البارت ترتوبييشن خيوو و ننتظر البارت الياي احر من اليمر ..

5foog alsho0og 07-12-2011 03:38 PM

Nice part .,

Bs 7mdan y88hr >< ., y3nii Ho y7b yzooy Laish yklm '3eeRha ..! a

Y36eek al3afyah BRO 3 alpart al6r6ysh
fee ant'6ar al.Tkmlh w atmna ank Ma Tb6ii 3leena

w alSMoO7aH

ڪڸي ٳ ﭼﺴﭑﺱ 07-12-2011 04:39 PM

لاالالالالالا

احم احم

القصة طررر واعتبرني من متابعينك

يلا تراني تحمست اتريااااااك


بأحرررر من اليييمر

في قلب محبوبي 07-12-2011 10:17 PM

لاااااااااااااااااااااااا حراااااااااااااااااااام ليش دوم تقطع اهئ اهئ


الساعة الآن 02:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227