![]() |
يـآ قآبـض ٱلخَط ۆ {مرَوّح} يحفَظڳ ربيـَۓ ۆيصۆنـڳ . .`بَطلبڳ بَس لآ {تسـرع لآ ترۆع قَلب ، مَضنۆنڳ .. ڕوآيـ؍ امآڕآټيـ؍ مڼ ټأليفـي السلام عليكم اعضاء منتدة محروم ( استراحات زايد ) شحااالكم .. ؟ ممــ انا من اول ما اشتركت في المنتدى وااايد حبيته و كنت اترياا اني اخلص روايتي عسب انزلها في هالمنتدى لأني حسيت انه المكان المناسب لروايتي .. مممــ فأتمنى انكم تقرووونها وو بلييييز اهم شي ردووودكم لأنها ترفع من معنويااااتي .. فـــ لا تخيبوون ظني بالمنتدى .. و السموووحهـــ .. |
الجزء الاول .. بارت - 1 - دبي – السبت – 9 فلييل .. عواش : اميييييه شوفي حمووووووووود ! حمود : ماما والله جذاااااابة جان توقف عواش : ههههه انزين انا ما قلت شي يالاهبل هههههههه ام عبدالله : الله يهديكم يالله سيروا رقدو باجر مدارس ! عواش : اميييه توه الناس انا بسير بشووف فلم .. حمود : بيي وياااج عواش تدزه : يلا مناااك سيير ارقد ورااك مدرسة ياليااهل ، ههههههه حموود : جي واايد مصدقة عمرج و الله انا كبييير عواش : اقولك سير سير صف سابع و تتفلسف ههههههه حموود : لا انتي اللي واايد كبيرة يعني ! عواش : ايييه ايييه ، فاطمة شوفي ولدج شو يقوووول بتخبرك انا اخر سنة ولله الحمد ! ام عبدالله : بس شو فاطمة بعد انا امج يالخبلة .. حموود سيير ارقد يلا اشووف قداامي ! حموود : افف انزين .. عوااش روحت صووب غرفة الافلام : John Put For Me Action Movie John : oky و تمت تطاالع الفلم لين الساعة 12 جاان يوصل لها مسج من ريماني : حبييبي بتداومين باجر ؟ ردت عليها : اكييد فدييتج ، اول يوم ليش ما ادااوم ، هــع يلا حيااتي سيري ارقدي تأخر الوقت .. ريماني : ان شاءلله حبييبي يلا تيك كير وااايد ، احبج .. بعد خمس دقايق اتصلت حمده BFF مسمتنها حمدان و هي تسمي عواش عبود : هااااا شو تباااا حمده (حمدان) : عفان الله الناس يقولون هلا و غلا .. عواش ( عبود ) : هههههه ، خلااص انته بسمييك المزعج عفاان الله حد يتصل هالوقت حمده ( حمدان ) : جب انزين ادري انك ما ترقد عفان الله ههههه عواش ( عبود ) : هههههههه انزين ، شو تبا ؟ حمده ( حمدان ) : مممـ شسمة .. هييه باجر بتداوم ؟ عواش ( عبود ) : افف هيه هيه بدااوم .. ليش الكل يسئلني ادري اني شيخكم لكن بس ذليتو اخلاقي ! حمده ( حمدان ) : ههه جب انزين ليش منو سئلج حبيبتي هههه عواش ( عبود ) : اقوووول مع السلاااااااااامة حمده ( حمدان ) : انزين انزين ههههه بااااااااي حبيبتي هههههههههههاااااااي عواش بندت فويهها و سارت رقدت .. الاحد – 7:30 الصبح .. عواش : حمووود يالسباااال يلاا بنتأخر .. حموود : انزييين ياااي ياااي . يلا ماما مع السلامة .. ام عبدالله : ربي يحفظك .. حموود ركب السيارة : مرة ثانية لا تزاعجين .. عوااش : جب احترم نفسك ولا بركبك الباص الحين .. حمود : انزين انزين .. عوااش راسبة سنة و الحين عمرها 18 عندها الليسن و ابوها ماخذ لها بورش .. اول يووم كانت لابسة طبعن ثيااب المدرسة عواش جسمها متناسق وشعرها بوي خشمها طوييل و حلووو و هي شوي سمارية .. حموود : يشبهها و هو شوي مطول شعره عمره 12 .. عوااش وصلت حمود مدرسته و قالت له يرد بالباص لأنها بتتأخر و هي سارت مدرستها .. اول ما دخلت .. حمده ( حمداان ) : هلا والله بو الشبااب و حضنتهااا ، و الله تصدق شتقت لك هههههه عواش ( عبود ) : دزتها جب جب ههههه حمده ( حمدان ) : في ناس يتريوونك .. هههه عواش ( عبود ) : اونه ويين و الله اشتقت لها حمده ( حمدان ) : هههههههههههه ريماني من بعييد ركضت صوب عواش و حضنتهاا : حبييييييبيييي و الله فدييييييييت شووووووفتك .. عواش ( عبود ) شلتها شوي : هااه شتقتيلي ريماني شوي ردت ورا : هييييييه واااااااااااايد .. ! عواش ( عبود ) : وين بوستي عيل ؟ ريماني قربت من خد عواش و باستها .. عواش ( عبود ) زخت ايد ريماني و سارو الصف .. في الصف .. حمده ( حمدان ) : عبوود قم نطلع و الله ملل ! عواش ( عبود ) : ههه اطلع بروحك حمده ( حمدان) : شا هال*** .. @ عواش ( عبود ) : ههههه جب جب حمده ( حمدان ) : انته جب الابلة : انتو الاثنين اطلعو برا ! عوواش ( عبود ) : ليش شو سويت ! الابلة : برااااا حمده ( حمدان ) : اوكي و طلع عواش ( عبود ) : عفان الله من اول يوم يلا باااي الابلة : برااا البناات : هههههههههههه في الممر .. عواش ( عبود ) : انا يوعانة انسير الكانتين .. حمده ( حمدان ) : يلاا .. و تمو يالسين في الكانتين لين دق جرس البريك .. ريماني يت صوبهم .. ماشاءلله من متى انتو هني .. حمده ( حمدان ) : ههههه نحن طردونا من الكلاس .. عواش ( عبود ) : تعالي .. ريماني يلست على ريل عواش .. و تمو يسولفون لين دق الجرس و كل وحده سارت كلاسها .. آخر الدوام .. الحصة الاخير .. في المختبر دشت بنت : ابلة يبغون عائشة محمد ال*** الابلة : ها شو مسوية مسودة الويه ؟! عواش ( عبود ) : و الله مب مسوية شي هههه الابلة : انزين سيري سيري .. عواش سارت صوب الادارة جان تشووف وااحد من بعيد بسرعة لبست الشيلة .. و سارت صووب الاخصائية جان تشوف خالد اخوها : خلووووووود !! و حضنته .. اول ما ابتعدت عنه حد زخاها من جتفها جان تشووف اخوها عبدالله و بعد حضنته ! : انتو متى رديتو !!! عبدالله : اليوم من نص ساعة نحن رادين قلنا نمر عليج اول شي عواش : هييه زيين سويتو جان تشوف اللي كاان وااقف بعيد ، تهمس في اذن خالد : اقوولك ها منو ؟ خالد : ها ربيعنا ياي ويانا و بيبات عنا اسبوعين لأنه اهله مسافرين .. عواش : هيه ماشاءلله عليه غاوي خالد : لا تحطين عينج عليه .. عواش : اصلن ما افكر بهالاشياء انا ههههه خاالد : يا خوفي منج والله .. عبدالله : ها شو تقولون ؟ خالد + عواش : ماشي .. عبدالله عمره 21 يشبه عواش بس هو اطول و فيه عضلات شعره شوي طويل و هو شوي احلى عنها جمال رباني هــع .. و خالد عمره 19 ما يشبههم يشبه امه ابيضاني بس خشمه شراتهم و عينه بنية هم كلهم عيونهم سودة الا خالد و امه و شعره شوي فاتح و هو و عبدالله نفس الطول و نفس الجسم بس عبدالله معضل شوي اكثر .. عواش : عيل ما عرفتنا على ربيعك .. خالد يدز عواش يعني استحي على ويهج .. راشد : انا اسمي راشد احم ادرس ويا اخوج عبدالله و طبعن ماله داعي اوصف عمري تشوفيني مقطع من الجماال .. عواش : يعني عاش واثق الكل : ههههههههه راشد كان طويل و جسمه معضل ، شعره شوي اطول عن شعر عبدالله و لونه بني فاتح بس مب واايد عيوونه عسلية و خشمه سيف ماشاءلله عليه صدق كان غاوي ، هــع .. راشد : انزين عمتي تامرينا بحايه نحن بنروح .. عوااش : هههه من الحين بدييت السخافة و انا ما عرفك يلا عيل شو ما بتاخذوني وياكم .. ؟! راشد : لا خللج في الباص عبدالله + خالد + عواش : ههههههههههههه .. عواش : انا عندي ليسن و سيارة بعد ههههههههه راشد : هييه زين زين .. هههههه عبدالله : يلا نحن مروحين و حضن عواش و عقب سارو صووب حموود .. عواش ردت الكلاس و يلست مكانها .. حمده ( حمدان ) : ها شو صار .. عواش ( عبود ) : عبدالله و خالد اخواني توهم رادين من امريكا و يايين عندي ويا واحد من ربعهم اسمه راشد ، اقوولللج طرررر ولا بيبات عنا اسبوعين لأن اهله مسافرييين ، وناااسه ههه .. حمده ( حمدان ) : بدينا ! ، عواش : بس بس خله ننتبه عشان بسرعة تخلص الحصة ابا ارد البيت .. آخر الدوام .. عواش : يلاا باااااي .. و ركبت السيارة و روحت .. في البيت اول ما دخلت : السلاااااام علييييييكم .. ام عبدالله : وعليكم السلام .. عواش : وين اخواني ؟ ام عبدالله : حمود بعده ما رد من المدرسة عواش : انا اطري عبدالله و خالد ! ام عبدالله : وييه يا امييه بسم الله عليج اخوانج في امريكا ! عواش : هااه هيه هيه صح نسيت و سارت صوب الغرفة .. و جان تدق حق خالد : خلوود وينكم ! نحن في الدرب مرينا على حمود و الحين يايين البيت .. خير ؟ عواش : الخير بويهك .. مم امييه ما تدري انكم يايين ! خالد : لا ليكوون خبرتييها !! عواش : لا لا ما رمست .. خالد : اوكي عيل نحن الحين يايين .. عواش : اوكي فداعة الله .. عواش بدلت ثيابها لبست جينز اسود و قميص احمر شوي طويل و يلست في الصالة تتريا و امها رايحة و رادة و مستغربة منها ! بعد 10 دقايق محمد دخل من الباب و سار سلم على امه و جان يدش عبدالله و خالد و راشد ، جان تصد ام عبدالله و سارت حضنت عبدالله و هي تصيح .. خالد : يعني انا مالي رب .. الكل : هههههه ام عبدالله سلمت على خالد .. عبدالله : اميه ها راشد ربيعي بيتم عنا اسبوعين لأن اهله مسافرين .. ام عبدالله : حيياك الله يا وليدي .. ان شاءلله بخلي الخدم يزهبون غرفتك .. عبدالله : لا امييه ما يحتااي بيرقد عندي .. بس خله يودون شبرية ثانية فغرفتي .. ام عبدالله : ان شاءلله يا امييه .. عيل بخليهم يزهبون الغدا الحين دقايق و برد لكم .. و جان كلهم ييلسوون .. هدووء لمدة خمس دقاايق .. عوااش : هااارشووود يقولون بتتم عناا . ههههه عبدالله عطا عواش نظرة .. خالد : انتي ما تستحين على ويهج ، اصغر عيالج تقولين له رشود و بعدين اصلن عيب عليج ترمسينه !! راشد : ههههه خلها عادي هاي شراات اختي .. عوااش : دخييلك انته الثاني .. خالدفر عواش بمخدة .. عواش : نزييييييين ! ام عبدالله : يلا تعالو تغدو .. |
الجزء الاول .. بارت - 2- كلهم سارو يتغدون و تمو يسولفون عن السفر و جي .. ام عبدالله : عيل وين شنطكم ؟ عبدالله : مم في السيارة .. ام عبدالله : بخلي البشاكير ينزلونهم و يودونهم فوق .. خالد : لا لا عادي نحن بننزلهم .. ام عبدالله : اوكي بعد الغدا الشباب سارو ينزلون الشنط و طبعن عواش لاحقتنهم من مكان لين مكان ههههه عواش : شحقة يايبيين هالكثر شنط .. ؟! خالد : ترا انا بتم اكثر من اسبوعين .. عواش : ليش ؟ خالد : هاه اجازة .. مم ما تبيني اتم يعني ؟ عواش : لا بالعكس هع خالد : انزين يلا ساعديني .. عواش : اوكي .. و ودو الشنط غرفة خالد .. عواش : مم قول الصدق ليش يايب هالكثر ثيااب احس كل اللي هناالك انته يايبنه ! خالد : عقب بقووللج .. عوااش : هااااه يعني صاير شي .. خالد : يلاا برع عواش : افف انزين ما منكم فايدة .. جان تطلع و تسير صوب عبدالله .. : اقوولك ان ملانة .. عبدالله : اطلعي برع .. عواش : مابا .. ! عبدالله : افف انتي ليش لزقة ! عواش : عفان الله بدل ما تقول تعالي اختي تولهت عليج اونه انتي ليش لزقة ! صدق ما منكم فايده .. راشد : هههههههههه عواش : خلاص انا بسير عند اخوي اليديد .. عبدالله : منو ان شاءلله ! عواش سارت يلست صوب راشد : رشووووودي عبدالله عصصب : طلعيي برااااااااا جان تشرد .. راشد : ههههه هدي اعصابك برايها عادي هاي ياهل هع عبدالله : مصختها ! راشد : اعصااابك يا رياال هههههه عواش سارت عند ابوها : ابوويه انا طالعة .. بو عبدالله : عندج بيزات ؟ عواش : اللي ايي منك زيين .. بو عبدالله : تعالي ياللوتية و عطاها بيزات .. هههه عبدالله واقف بعيد ويا راشد .. : و انا مالي رب يعني بو عبدالله : تعاال انت بعد .. عبدالله : لا مشكوور الغالي اسوولف ويااك ههه بو عبدالله : ههه ، راشد عندك بيزات .. ؟ راشد : هيه عمي الخير واايد تسلم .. بوعبدالله : زين منو ويااكم .. عبدالله : انا و راشد و خالد و محمد .. بو عبدالله : الله يحفظكم .. عواش من بعيد : البيت بيفضاالك و يا مرتك هههههه الكل : ههههههههههه بو عبدالله : انتي اطلعي قبل ما اغير راييي .. عواش : ههه يلا بااي عبدالله باس راس ابوه : يلا نحن بعد مروحين بو عبدالله : الله يحفظكم كلكم .. في البورش محمد و عبدالله و خالد و راشد .. و في البي ام عواش ,, عند الباب عبدالله نزل الدريشة : اقولج انتي وين بتسيرين ؟ عواش : مادري والله ما قررت للحين بس بحااوط .. عبدالله : هيه زين .. راشد من بعيد : تعالي ويانا .. عبدالله : لا مب ناقصين حشرة كفاية حمود راشد : هههههه محمد : اييه انا هني ترا .. عبدالله : هه ادري انزين .. عواش بتيين ؟ عواش : وين بتسيرون ؟ عبدالله : مم بنحااوط في دبي مول و عقب بنسير بنتعشى صوب البحر .. عواش : مم اوكي بييب ربيعتي حمده وياي .. عبدالله : اوكي بنشوفكم هناك .. عواش .. اوكي عواش مرت على حمده ، في السيارة : اقوولج بنسير ويا عبدالله و خالد و محمد و ربيعهم راشد .. حمده : مم اوكي .. و حمدان و عبود ههههه عواش : ههههه جب يالخبلة ها بس في المدرسة الله ياخذ المدرسة لا تذكريني ! حمده : شو صاير بعد ! عواش : هاي ريمو لزقة كل دقيقة حبيبي وين ساير و وين راد تحسسني انني واحد ياخي والله ماحبها انا و لا احب هالسوالف احس قلة ادب و الله كله منج ! حمده : انزين قولييلها هالكلاام .. عواش : لا ابا العب شوي هههه حمده : الله ياخذ ابليسج هههه و تمو يسمعوون اغاني طوول الدرب ..لين ما وصلو و تلاقو ويا قوم عبدالله صوب السينما .. خالد : شو بتشوفون ؟ عواش : اي شي انا عادي عندي .. محمد : انا ابا اشووف فلم رعب ! راشد : انته اذا دخلوك السينما وايد زين ههههههههه الكل : هههههههههه محمد : افف ! عبدالله : بنشووف فلم اكشن .. عواش : اوكي انا و حمده بناخذ بيبسي و بوب كورن و انتو خذو التذاكر .. راشد : ان شاءلله عمتي .. عبدالله : يلا بسرعة الفيلم اللي بنشوفه بيبدا بعد 10 دقايق .. و خذو التذاكر و كل شي و سارو .. كان بالترتيب يالسين في السينما محمد عبدالله راشد خالد عواش حمده .. و تمو يطالعون بنص الفيلم خالد سار الحمام .. جان تطلع لقطة رومانسية شوي .. و راشد كان يطالع عواش !! بس هي ما لاحظت هالشي .. لين ما خلص الفيلم عقب طلعو و تمو يتحوطون و يعلقون عالناس هههههه عبدالله : وين نتعشى ؟ عواش : مب انته قلت بنسير البحر .. عبدالله : هيييه هييه صح نسيت .. عواش : انزين يلا عبدالله : حاسبي في الدرب .. عواش : ان شاءلله عمي .. في البورش .. راشد : ممم عبدالله : شو ؟ راشد : ابا اقولك شي .. محمد نقز في النص : شووه ! خالد سحب محمد ورا .. جان راشد يتذكر انه محمد و خالد وياهم فسكت .. و تم ساكت طول الوقت لين ما وصلو البحر و شافو البنات هناك قبلهم كانو يالسيين و يتريون الشباب .. عبدالله: عواش : قومي وياي بنسي انييب عشا و بنرد .. راشد : انا بيي ويااكم .. عبدالله : ليش ! راشد : بس ابا ايي .. عبدالله حس بشي .. : اوكي و سارو صوب بيتزا هت ، عواش : انا بنزل بطلب و برد .. عبدالله : اوكي بنترياج هني .. في السيارة .. عبدالله : شو كنت تبا تقوول ؟؟ راشد : .... عبدالله : ياخي ارمس و خلصنا .. راشد : ماعرف كيف اقووللك ياخي عطني وقت لين ما اتهيأ ! عبدالله : انزين ! بعد 3 دقايق راشد ما قال شي .. ! عواش : بطلت الباب : عبووود تعاال ادفع يل اشو تتريا ! عبدالله : انزين ياي .. و خلا راشد بروحه في السيارة مما خلاه يتم يفكر .. ّّ عالبحر .. حمده : يعني !! خالد : لا لا ما اعتقد .. محمد : و الله كان يبين عليه لا تخرط .. حمده : ههههههه اسكت انته غبي ما تعرف شي .. محمد : عيل ليش قال ممم و سكت خالد : ياخي يمكن متضايج انته على كيفك تفسر .. حمده .. : هييه صح يمكن ! خالد : انتي بعد ! حمده : و الله ما شفت في السينما كيف كان يطاالع !! جان ايوون عبدالله و عواش و راشد .. عبدالله : منو يبا بيتزاا .. حمده : اللله انا اباا ههههه محمد : انااااااااااااااااااا عبدالله : ما بعطيييكم .. بس بعطي رشوودي .. راشد : .... |
الجزء الاول .. بارت -3- عواش : هههههههه شكله يباني انا اعطيه .. راشد : لا انا مب يوعان .. عواش : كييييييفك مب كل يوم تحصل حد يأكلك الكل :ههههههههههههه عالساعة 11 فليل كلهم ردو البيت و كل واحد ع سرييره محد متفيج حق الثاني .. اليوم الثاني الصبح عواش و حمود نشو بيسيرو المدرسة .. عبدالله : انا بوصلكم .. عواش : والله زين و منو بيمر عليه عقب ؟ عبدالله : انا بعد بمر عليج .. عواش : اوكي .. و ساروا ول شي وصلو حمود و عقب في الدرب لين مدرسة عواش .. : شو رايج برشود ربيعي ؟ عواش : ههههه اهبل مثلك عبدالله : هيه اشووفج واايد مهتمة فيه ! عواش : ليش !! لا عادي بالعكس و الله احسه شراات اخوويه .. عبدالله : هييه زيين ..ممم عندج مصروف ؟ عواش : هيه ابويه عطاني فليل .. عبدالله : اوكي بمرج يوم تخلصين .. عواش : اوكي عبدالله : ييلا تيك كير .. عواش : يو تو .. و عواش نزلت و هو رد البيت جان يشوف الكل متيمع عالريوق جان ييلس وياهم .. و تمو يسولفون تقريبن لين الساعة 10 ..خالد : عبدالله قم نطلع .. عبدالله : الصبح ! وين نسير ؟ خالد : ممم شو رايك انسير البحر ؟ عبدالله : اوكي رشوود ويانا ترا عسب نخلي الوالد و الوالدة ع راحتهم .. الكل : هههههههههههه راشد : انزين خلني اتلبس يا ريال شوجيه بطلع ! عبدالله : هييه صح و الله حتى انا .. خالد : عيل انا بعد بسبح و بتزهب و بتريااكم في الصاله .. عبدالله سبح قبلهم و لبس قميص بولو و جينز اسود و كاب و كان شعره شوي ظاهر منه و عقب خالد لبس شراته و راشد شراتهم .. عبدالله كان يالس ويا امه و ابوه لين ما خالد و راشد خلصو .. : يلا عيل بنخليكم الحين .. بو عبدالله : زين من زمان ما خليتوني بروحي ويا امكم خالد : حشى البارحة وياها .. ام عبدالله : هههه يلا يلا توكلووو عبدالله : مستعيلة اشوووف بو عبدالله : يلاااا مع السلاامة عبدالله : هههههه يلااا باااي خالد و عبدالله و راشد عالبحر .. راشد : اليوم شو ؟ عبدالله :الاثنين .. راشد : هييه .. خالد : افف ماعرف كيف بقول حق ابوي ! عبدالله :الله يعينك ! خالد : بس والله انا ما يخصني مادري ليش حطو عليه !! راشد : كله من سعود ! خالد : هيه والله قلتله هالحمار .. ههه عبدالله : شفيك ؟ خالد : ترا هو بروحه طردووه من الجامعة بعد .. هههههه عبدالله : ههههه و الله مب صاحي هاذا ! راشد : هيييه و الله ههههههه .. تعال شو السالفة اصلن ؟ خالد : قلتلك تراني !! راشد : هيييه صح .. خالد : مب صاحي راشد : بس شو كانت السالفة ؟ عبدالله نقع من الظحك عليه : ههههههههههههههههههههههه خالد : اففف يعني كم مرة بعيد ! راشد : قول قول ! خالد : يوم كنا في الامتحان الاخ سعيد يايب براشيم وياه و جان يزخونه و الذكي كاتب اسمي انا على براشييم مسونها حقي و جان يطردونا من الجامعة .. بس هو يقول انه ما مسوي براشيم .. ! عبدالله : ها دومه خريط راشد + عبدالله : ههههههههههه خالد : لا احس انه في شي .. عبدالله : خلك انته ويا احساسك ... المهم الساعة كم الحين ؟ راشد : جريب 2 .. عبدالله : هييه شوي و حمود بيخلص .. راشد : نمر عليه ؟ عبدالله : هييه شو ورانا .. راشد : و عواش ؟ عبدالله : لا هاي عندها سيارتها بروحها بتيي .. راشد : انزين .. خالد : بنظهر اليوم ؟ عبدالله : هيه .. راشد : و عواش و حموود بيون ويانا ؟ عبدالله : اذا ما عندهم امتحان اوكي .. راشد : ايوا .. عبدالله : انا بسير باخذ عصاير فريش و بيي .. راشد + خالد : اوكي .. عبدالله سار بسيارته .. خالد : مم شو رايك بعواش ؟ راشد مرتبك : هاه مم ليش ؟ خالد : مادري احس انها تهمك .. راشد : هيه .. مم ماشي والله بس تذكرني بأختي الله يرحمها .. خالد : هيييه .. الله يرحمها .. راشد يضرب جتفه : شوه السؤال انته بعد هههه خالد : ههههههه .. بعد 10 دقايق وصل عبدالله و يايب العصاير .. راشد : شو يبت ؟ عبدالله : كله فراولة .. خالد : اييه شو فراولة ! عبدالله : مشكلتك ياخي اشرب راشد : ههههه ييب ييب .. و تمو يشربون العصاير .. في البيت .. بو عبدالله : شوه الجمال كله .. ام عبدالله : بدينا هههه بو عبدالله : و الله مب حرام اتغزل في مرتي .. ام عبدالله : ههه فديتك و الله الله يخليك لي .. بو عبدالله : آآآآآآآميييين .. ام عبدالله : اليهال مادري متى بيوون .. بو عبدالله : اي يهال ! .. عيالنا كبرو خلاص ما يبونا .. ام عبدالله : صدقك ههههههه بو عبدالله : انزين تعالي وياي الغرفة اباج بشي .. ام عبدالله : اوكي .... عالبحر .. راشد : 2:30 نمر ع حمود ؟ عبدالله : هيه صح توه مخلص يلا .. صوب مدرسة حمود شافوه زاخ واحد من كندورته ، عبدالله نزل عسب يفرق من بينهم .. : حمود اركب السيارة ! جان محمد يركب السيارة و هو معصب و كلهم مستغربين لأنه ثاني يوم دراسة ! عبدالله ركب و هو متنرفز : شو فييك انته ! حمود : و الله هو اللي بدا انزييييين ! عبدالله يزيد السرعة : لا و الله !! راشد : عبدالله هدي اعصابك .. عبدالله : اسكت انته .. و انته دواااك عند ابووي .. خالد : عبدالله بس ! عبدالله : جااااب انته ! .. لا تخليني ارمس الحين .. راشد : عبدالله شفيك ما صار شي ! عبدالله : لا ناقصين مشااكر نحن .. حمود : ...! عبدالله : و الله انا براويك ! راشد : عبدالله بس خلنا نوصل البيت مب حلوه جي ! عبدالله : يعني الناس شو بيقولون زاخ الولد من كندورته في الشارع ! حمود : ياخي قلتلك هو اللي بدا .. عبدالله : بسس جاااااب مابي اسمع ولا شي .. و عقب الكل تم ساكت لين ما وصلو البيت .. عبدالله دش و هو معصب و يزقر ابوه : ابووويه .. ! بو عبدالله : شفييك تصااارخ ! عبدالله : شوف ولدك شو مسوي .. بو عبدالله : شو من مصاايب بعد ! محمد : .... عبدالله : ارمس ليش ساكت ! بو عبدالله : قوول شي !! محمد : يا خي انا ما سويت شي ! بو عبدالله : لا و الله !! ام عبدالله : حمدان حبيبي خلاص ما يسوى عليك . بو عبدالله : ارمس ليش ساكت ! |
اتريا توقعااااتكمــ .. :d-: |
تفجييييييييييييييييييييييير .. البااارت رهيييييييييييييييب وااايد ^^.. مبدعه ماشالله عليج .... والله الشخصياات حبيتهااا كلهم عواش : شخصيتهااا واايد حلوه ^^.. عيبتني وشكلهاا بتحب رشوود حمده : نفس عوااش ^^.. بس ماعرف منو بتحب ؟؟ حموود : حليله قالهم هوو اللي بداا ليش يناازعونه !؟ رشوود : آممم يحب عواش ^^ عبدالله : واايد عصبي .. خلوود : خخخخ وحليله طردووه .. بس هو ماله ذنب ....يوويلك يااخلوود من ابووك |
الجزء الثاني بارت -1- محمد : كان يقولي انني مب ريال .. عبدالله : شو ! بو عبدالله : ليش قالك انته مب ريال ؟ محمد : .... بو عبدالله : ارمس عسب نعرف نساعدك ! محمد : لأنني شفته و ربعه يدوخون و قالولي تعال ويانا بس قلتلهم انا مادوخ ! بو عبدالله ما يعرف شو يقول : عبدالله شل اخوانك من هني ! عبدالله : بــ .. بو عبدالله : الحين ! عبدالله شل اخوانه و ظهر شاف عواش عند الباب قال لها تبدل و تطلع بسرعة .. عواش بدلت و سارت وياهم .. في السيارة .. راشد : مم شو بيستوي الحين ؟ عبدالله : ماعرف ! عواش : شو السالفة .. خالد خبرها السالفة عواش : انزين و بعدين ما صار شي ! عبدالله : هيه ما صار شي بس ابوي منصدم ..و شكله واصل حده ! محمد : اا انا ســ سويت شي غلط ؟ عبدالله : لا انته ما سويت شي ! راشد : الله يستر .. في البيت .. بو عبدالله : ... ام عبدالله : شفيك حبيبي ؟ بو عبدالله : ما عرف ! ام عبدالله : لا تخاف كل شي بيكون بخير .. بو عبدالله : فطامي .. ام عبدالله : عيون فطامي .. بو عبدالله : اا خلاص ماشي .. ام عبدالله جربت منه : قوول حبيبي .. قوول اللي فــ خااطرك ! ~~~~~~ في الكوفي عواش ، عبدالله ، راشد ، خالد ، محمد .. عبدالله : ماعلي الحين امييه بتهدي ابوويه عواش : ههههه هيييييييييه عبدالله : اييه يا حمارة قصدي شريف .. عواش : انزين ما قلت شي .. راشد : اقوولكم ملل .. خالد : انسير القرية ؟ محمد : لا لا ما نباااا عبدالله : مو كييييفك بنسييير ههههه راشد : هييه يلا نسيير .. عواش : ممم بتصل فحمده .. عبدالله : اوكي .. عواش : هلااا و الله .. حمده : اهلين .. عواش : شحااالج ؟ علوووومج ؟ حمده : افف شو تبين ؟ عواش : عفان الله الناس يقولون هلا والله فدييت هالصوت .. راشد : هههههه عواش ابتسمت له .. : حمده نحن بنسير القرية .. حمده : اوكي بيي عواش : انزين انا ما قلت تعالي الشباب بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه حمده : يظحكون علي لا .. عواش لا يكوون حاطه عالسبيكر عواش : حشى ههههههههههههه حمده : عواااش يا حماااارة ما بيي خلااص خالد : لا لا تعالي نبااج هههههههه حمده : جب انته يا سخيف و بندت فويهم راشد : هههههههههه اوييه عصبت .. خالد : اويييه يا ويلي الحين عواش : ههههههههههه عادي عادي عبدالله : يعني بتيي ولا ؟! عواش : بتيي بتيي .. خريطة هاي ما تصدق اصلن خالد : هههههه زين عبدالله : انزين الساعة كم الحين ؟ محمد : 3:30 عبدالله : بعده وقت .. راشد : بنتم هني شوي .. خالد : عواش عطيني رقم حمده عواش + عبدالله : نععععم !!!!! خالد : بلاكم بلعوزها جدامكم بعد .. عواش اوكي اتصل لها من فونه و حطه عالسبيكر .. حمده بصوت خفيف : الو .. خالد مغير صوته : هلا و الله .. حمده : اهلين .. مم ممنو وياي ؟ خالد : انا قرينج حمده : هاهاها بلا سخافة .. خالد : ما اتسخف انا ! حمده : انزين صدق منو ؟ خالد : قلتلج قرينج .. حمده : يا صبر ايووووب !! خالد : هههههه حلوه .. حمده : هاها .. ! خالد : شو يضحك ؟ حمده : افف اسكت خالد : اشوفج تأقلمتي مع الوضع .. حمده : هاهاي دمك خفيف .. خالد : اثقله ؟ حمده : بس لا ! خالد : انزين لا حمده : بس جاااااااااااااااااااااااب خالد : اعصابج عمتي ! حمده : انزين ! خالد : شفيج ؟ حمده : شو تبا انته الحين ؟! خالد : سلامتج حمده : الله يسلمك !! خالد : هه حلوه صح حمده : نفس ويهك ! خالد : افف و الله قوية ياخي .. حمده : شو قلت الحين ؟ خالد : انتي شايفة ويهي اصلن ؟ حمده : مابا اشووفه اخاااف امووت من الزياااغ خالد : ادري جمالي مسكت بس شون سوي بعد .. حمده : شكلك وايد واثق من عمرك .. خالد : هييه فديتني .. حمده : جب انزين .. خالد : ياخي انتي وايد تقولين جب .. حمده : عندك مانع ؟ خالد : لا عندي دواس ! حمده : افف و الله ترفع الضغط خالد : السموووحة فديتج .. حمده : اييييه لا تتفدى انته تعرفني اصلن ويا هالويه ! خالد : ردينا ع ويهي ؟ حمده : والله ببند خالد : حد زاخنج ؟ حمده : انته ليش جي خالد : مب قلتي بتبندين ؟ حمده : افففففففف خالد : اهم شي الاعصاب حمده : مع السلامة خالد : الله وياج حمده : اا .. انت شو تبا عواش نفعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمده : عواش ؟! خالد : خخخخخخخخخخخخ السمووووووووحه حمده ها انا خلوود حمده : شو هالسخاافة .. و سيده بندت الكل : هههههههههههههههههههههههههه خالد : احم شو رايكم .. عبدالله : عجيييب .. راشد : انته قووو محمد : علمنا ياخي .. عواش و خالد يطالعوون بعض و يضحكووون .. و تم وجي يسولفوون لين الساعة 4:30 .. و عقب سارو يمروون عــ حمده .. |
مممم ان شاءلله تعيبكم القصة بس حطووو ردووود والله عشااان اتشجع و اكتب .. ولا ما تبوون اكتب شي حلوو يعني !! :8: ممممم المهم بدوية مرتبشة ثاانكس حبيبتي عالرد .. و اتمنى كل الاعضاااء يردوون مثلج .. و بسسس .. :7bteeen: |
قصتج قصتج قصتج شوة اقول عليها مممممممممممممممممممم بصرااحه رووعه واسلووب مختلف عن باقي القصص وان شااء الله يجذب الاعضااء ويتابعونج للاخر وعيبتني القصه وووايد وااااايد >< |
تسلمين خيتووو رواايتج طر طر طريشن عجييييبه من الخااااطر و تريا الباااااااارت احر من الجمر |
الجزء الثاني بارت -2- راشد : هلا والله حمده قافطة : اسكت انته خالد : شفيج ؟ ههههه حمده : انته بعد ! خالد : شو انته بعد .. هههههه حمده : عواش ! عواش : شو انا ما يخصني هههههههههه خالد : ها الحين شفتي ويههي ؟ حمده : هيييه و صدت الصوب الثاني .. خالد : يعني حلوو صح ؟؟ حمده : لا ! خالد : جذابة حمده : شفييييييك خالد : هههههههههههههههههههههههه حمده : يعني اضحك ؟ خالد : لا ! حمده : هههههه اسكت دخييلك خالد : ان شاءلله عمتي .. عبدالله : نحن وين قلنا بنسير ؟ راشد : اييييه انته وييين وصلتنا !! محمد جدم : ههههههههههههههههههه عبدالله : انته اسكت عواش : عبوود نحن قلنا بنسير القرية جيه يايبنا بوظبي حمده : ههههههه خالد : اييه ردنا دبي دخييلك .. ! عبدالله : خلاص خلاص برد .. راشد : اقوولك وقف اول محطة انا يوعان .. عواش : من شوي ماكليين راشد : اسكتي ياخي عواش : هههههههه انته اسكت راشد : هههه انزين ! عبدالله وقف صوب المحطهــ .. راشد : شو تبون ؟ محمد : انا بس ابا ريد بول .. خالد : و انا بعد .. حمده : انا ابا حلاوة .. راشد : يا عيني هههههه عبدالله : ههههه انا بعد هاتلي ريد بول .. راشد : انزين .. و الشيخة عواش ؟ عواش : انا بنزل راشد : بنزل شو بعد اول مرة اسمع باسم هالمنتج الكل : هههههههههههه عواش : هاهاها مابا انا بنزل يعني بنزل راشد : انزين انزين .. بس لا تفلسيني عواش : اوكي و نزلت ويا رشوود اول ما دخلو المحطة خذ وريد بول و حلاوة حق حمده و تمو ياخذون اغراض حقهم .. عواش : انا بسير شوي و برد .. راشد : وين ؟ عواش : هني هني راشد : انزين لا تبتعديين وايد .. عواش : ان شاءلله .. عواش سارت صوب الورود جان تشووف 2 شباب يايين صوبها .. ... اهلن وسهلن .. عواش ( طاف ) ... : السلام لله ! عواش : اسكت ياخي .. انا اسمي حميد انتي شوا سمج علي : و انا اسمي علي هههه عواش : اففف قم ! حميد : اووه طلع لساانج جاان يجرب منها .. عوااش : راااااااشد ! رشوود ركض صووبها و جاان يشووف حمييييد سار صووبه و سحبه من كندورته حميد : راشد ! راشد : !!!! حميد : اا انت ..! راشد : انت كيف تتجرأ حميد : والله ما كنت اعرف انها وياااك !! و الله آآسف .. راشد : تعرف هاي اخت منو ! علي : منو يعني ! راشد : صمااه كف : هااب اخت عبدالله حمدان الــ ***** علي و حميد منصدمين .. حميد : السموحه اختي والله ما كنت ادري والله آسف عواش تعدل شيلتها .. : ليش اذا ما كنت اخت عبدالله ما بتعتذر يعني ! حميد : لا بس .. عواش : اسكت دخييلك انتو كلكم نفس الشي و جان تحط ورود في سلة راشد و تظهر من المحطة ..و ركبت السيارة عبدالله : وين راشد ؟ عواش : يدفع حمده : شفيج ؟ عواش : ماشي .. خالد : قولي شفيج !! عواش : قلتلك ماشي والله !! راشد : دخل السيارة و يطالع عواش عبدالله : راشد شفيها عوييش ؟ عواش : خلااص قلتلكم ما فييني شي ! راشد : هييه شو بيكوون فيها يعني بس فلستني ههههه الكل ما عدا عواش : ههههههههه عواش كانت يالسة في النص و حطت راسها ع جتف راشد عبدالله لاحظ بس ماقال شي طبعن راشد طاير من الفرحة و عواش تحس بظيييج ! خالد و محمد و حمده و عبدالله نزلوو .. : وصلنا .. عواشي .. عواش : هممــ .. راشد : حبيبي نشي وصلنا .. عواش ما سمعته عدل : هااه ؟ راشد : نشي يلا وصلنا كلهم نزلو شو بتتمين هني ؟ عواش : هاه لا لا يلا ننزل .. و نزلو و عواش متمسكة في راشد و هو ما يدري شو فيها .. عبدالله و خالد و محمد و حمده دشو القرية قبلهم .. عواش وقفت : راشد .. راشد : عيوون راشد ! عواش : مم مابي حد يعرف عن اللي صار في المحطة راشد : لا تخافين فديتج ما بخبر حد بس انتي لا تحاتين عواش : احس بظييج والله ! راشد : لا عادي انتي ما سويتي شي .. عواش : مم انزين تعال ناخذ تذاكر .. عواش و راشد سارو ياخذون التذاكر و دشو القرية بس ما حصلووهم .. راشد : هاييل وينهم ! عواش : مادري .. مم اتصل ؟ راشد : لا لا انا بتصل فعبدالله عواش : اوكي راشد : هلا .. وينكم انتو ؟ عبدالله : نحن نتحوط .. انتو وين ؟! راشد : اهاا .. نحن تونا دخلنا القرية .. عبدالله : مم اوكي نحن بنتحوط شوي عقب بنشوفكم صوب الالعاب راشد : مم اوكي عبدالله : اقولك .. راشد : هلا ؟! عبدالله : مم لا تخلي عواش تغييب عن عينك تراها واايد تزيغ ولا تخلي حد يقرب منها .. راشد : ان شاءلله من عيوني .. عبدالله : اوكي عيل .. فمان الله عواش : شو قال ؟ راشد : ماشي قال انهم بيتحوطون شوي عقب بنشوفهم صووب الالعاب عواش : اهاا .. راشد فخاطره ( وييه كل هالجرأة و آخر شي تزيغين ههه يلا شي طيب ) : اقولج ترا هني واايد يسرقوون الناس عواش : هاها اسكت راشد : صدق خلج قريبة مني عواش زخت ايد راشد : انزين راشد استغرب من الحركة بس ما قال شي .. : تعالي بندش هالقرية شوي عواش : اوكي داخل القرية .. عوااااش : الللله ابااا هااا !! راشد : هههههه البنات و الاكسسوارات عوااش : صدق اباا .. مم خذ لي عقب بقوول حق عبود يعطييك ترا انا ما عندي بيزات هع راشد : هههه ماله داعي عادي باخذ لج عوااش : هع ثاانكس .. مم ممنو حميد ؟ |
اتريااا ردووودكمـ .. :ast7eee: |
بلييز كملي منوو حميد *__^ صرت كل شوي امر اتريا البارت بلييز كملي كملي كملي كملي كملي والقصه رووعه |
يلا كملي كشخه بس كملي بليز |
الجزء الثاني بارت -3- راشد : حميييد .. هذا سالفته سالفة .. عواش : ممم ليش ؟ راشد : الله يسلمج انا اختي يمكن اصغر عنج بسنة .. و هو كان دووم ايي بيتنا و وايد كنا ويا بعض و عقب جي فترة اختي هند حبته و هو حبها او على حسب كلامه انه يحبها .. و كانو يرمسون بعض بالفوون .. عواش : انزين .. راشد : عقب فترة قاللها انه امه خطبت له بنت خاله و هو ما قدر يقول لا مع انه للحين انا اشك انه جذااب .. عواش : اويييه حرااام !! انزين انته كيف عرفت انه جذاب ؟ راشد : ممم من تصرفاته يبين و حتى علي كان يقوللي حاسب منه حاسب منه .. عوااش : ايوااا .. انزين و اختك ؟ راشد : اختي حلييلها و الله تحاول تنساه بس يبين انها ما تروم 2 خطبوها ما وافقت و دوم تيلس عندي و تصيح .. عواش : اويه هذا واايد حيواان ! راشد : ههه انزين ما علينا منه .. بس لا تخبرين حد ترا اخوانج ما يدروون عوااش : اووه يعني اانا غيير احم احم رااشد : ههههه عواش : اييه يلا نسيير صوب الالعاب .. راشد : اوكي و تمو يسولفون لين وصلووو بس ما شافو قوم عبدالله .. عواش : اقولك تعال بناخذ كوفي و بنيلس لين ما ايوون .. راشد : جيه في المول نحن هههه عواش : ما يخصصصه ههههههههه راشد : انزين انزين ,, انتي سيري خذي الكوفي و انا برمس عبدالله و بترياج هني عواش : اوكي .. عواش سارت تاخذ كوفي و راشد يلسع الكرسي .. : هااا .. وينكم ؟ عبدالله : يايين يايين راشد : مم اوكي يلا مع السلامة عبدالله : ههههه اهبل راشد : انته عبدالله : يلا يلا بااي راشد : هههه بااي عواش عطته الكوفي و يلست .. : مم وينهم ؟ راشد : شدراني اقوله وينكم اونه يايين عواش : ههه حلييله عبوود .. مم انته من متى تعرفه ؟ راشد : من اول ما دخلت الجامعة ! عواش : شو ! انا اقصد حميد ههههه راشد : هههههه جيييه جلبتي مرة وحده عليه ههههه عواش : هههه انزين قولي من متى ؟ راشد : ممم نحن والله من الروضة ويا بعض .. عواش : من الروضة ! راشد : هيييه كانت امي واايد ويا امه .. لين الثانوية و بعد هالسالفة ابتعدت عنه .. عواش : ايواا زين زين .. عبدالله من بعيد يا نقز بالنص من بينهم .. : ها شو تقووولوووون راشد : ههههه اسكت يالاهبل .. عواش :ههههههه عبدالله : انزين انزين يلا نلعب .. عواش : انتو العبو انا ما بلعب .. راشد : لييييش ! عواش : بس .. عبدالله : اقووول ليييش .. ههههه عواش : جب ! راشد : ليش ! خالد : عوااش تزيييغ من هالاشيا الكل ما عدا راشد و عواش : هههههههههههههههههههههههه راشد : عادي ما عليج منهم انا وياج ما بيصير شي .. عبدالله : اييه انته وييين يااالس هههه راشد : عالكرسي عبدالله : ههههههههههه محمد : انا باخذ التذاكر .. عبدالله : اوكي بنترياااك .. خالد : تعاال عندك بيزات .. محمد : اووه نسيت ما عندي بس خمس فجيبي الكل :هههههههههه عبدالله : هاك 1000 حولهم .. راشد : بنلعب اليووم الكل :هههههههه محمد يلا يلا بسيير و برد بسرعة .. محمد سار صوب التذاكر .. خليفة : ها حموود يبت ؟ محمد : هييه خليفة انزين هات البيزات .. محمد عطااه بيزات و سار ياخذ التذاكر .. يوم رد .. عبدالله : اووه حموود مب هذا اللي كنت تضارب وياه جداام المدرسة ؟ محمد : هااه هييه ها هو اسمه خليفة .. عبدالله : ايوواااا .. انزين يلا نلعب .. راشد : يلاا و كلهم نشوو سارو يلعبوون .. ركبو المشخلة عواش وقفت تحت .. راشد : يلا ! عواش تهز له راسها بمعنى لا ! راشد : يلا لا تخافين انا وياج .. عواش مترددة : اوكي .. ركبت حذال راشد و حذالها حمده .. بدت اللعبة عادي .. عقب شوي عواش بدت تخاف جان اللعبة تتحرك بسرعة و عواش طاحت فحضن راشد و من القفطة تمت منزلة راسها ههههه حمده سحبتها .. يوم نزلو من اللعبة .. راشد : اييه بسنا العاب انا يوعان .. عواش بصوت خفيف : هههه راشد : هيه اظحكي انتي هههههه عواش : ما قلت شي انا راشد : ابد هههههههههه خالد سحب عواش : ابا ارمسج شوي .. عواش مستغربة :اوكي عواش : خير ؟ خالد : اشوفج وايد تسوين حركات ويا راشد ! عواش :بسم الله عليك .. متى ! خالد : يلا عاد ارمس ! عواش : مافي شي صدق !! خالد : اهاا .. عواش : ههه زيغتني اتحرا فيك شي .. خالد : لا بس .. عواش : يلا يلا نسيير .. خالد : اوكي فباله ( يا خوفي عليج يا اختي ان شاءلله ما يصير اللي في بالي ..) كلهم ركبو السيارة جدام عبدالله و خالد .. ورى محمد راشد عواش حمده .. عبدالله : شو تبون تاكلون .. عواش : انا ابا بيتزا .. راشد : انا بعد .. عبدالله : اوكي .. خالد : يعني محد معاارض .. ؟ عوااش : هههه جب بنااكل بيتزا .. خالد : خخخخ ااوكي ...... كلهم نزلو بيتزا هت .. و عبدالله سار يطلب .. خالد : ياخي ملل .. حمده : هيييه تم وجيه يالسين يتريون البيتزا اللي تعباان و اللي يوعان ههههه بعد خمس دقايق دخلو ثنين و طلبو بيتزا .. جان يلف الاول .. عبدالله : حمييييد حمييد : اووه عبوود شحاالك و سار سلم عليه و شاف علي وياه و تمو يسولفون و جييه .. نفس الوقت .. عواش : افف راشد : ههه عواش : كل مكاان يعني ! راشد : حسيتي عواش : هههههههه خالد : انتو شو عندكم ! عواش : سلامتك ههههه راشد : ما عنا شي .. خالد : احلف انته بس .. راشد : والله ههههههه خالد : والله انتو تشككوني ! راشد و عواش يطالعون بعض و بعد خمس ثواني : هههههههههههههههههههههههههههههههه خالد : يعني يضحك .. ؟! جان حميد يلف و ينتبه على عواش و رشوود .. عواش بصووت عالي : اففففففف .. راشد : ههههههههههههههه |
اترياااا ردووودكمــ .. :169: |
روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه نفس راعيته ^^.. تسلمين والله ع الباارت ^^.. نترياااج ! |
حلووووووووه القصه تسلمين على الطررررررررح ونتريا التكمله |
woow nice story 6rr walla :191:rshoood y7b 3wash bs hee ma tdri ntrya el part el yaya enshallah ma tta5ren 3lena:\1093.gif: |
الجزء الثالث بارت -1- عبدالله : حياكم ويانا نحن طالبين زياده .. حميد يطالع عواش : لا لا ما نبا نثقل عليكم .. عواش : هييه عادي حياكم .. حميد مستغرب .. : بســ عبدالله : لا بس ولا شي يلا يلا ويانا حميد : اوكي راشد يهمس في اذن عواش : ليش قلتيتله ييلس ويانا .. عواش : بتعرف عقب بس سايرني راشد : ههه اوكي حميد و علي يلسوو وياهم و يابو البيتزا و تمو يسولفون و هم ياكلون .. عواش : حميد انته معرس ؟ حميد : لا ! عواش : هيييه زين .. مم خاطب ؟ راشد : ههههه حميد : هيه .. عواش : اووه للأسف .. حميد : ليش تبيني يعني ههه عواش : لا شو ابا بك .. كنت بخطبك حق بشكارتنا .. الكل : هههههههههههههههههههههه حميد : ما يضحك ! عواش : بلاك انزين اسولف .. عواش تجرب من راشد اونه تبا تأكله .. : يلاا ! راشد : هههه مابا .. عواش : افاا تردها من ايدي .. راشد : لا خلاص .. عواش : سير سير مابا .. راشد : يلا عااد .. عواش : اوكي .. و طوول الوقت يسوون حركات و حميد على اعصابه بس ما كمل العشا وياهم .. حميد : يلاا نحن بنروح .. علي سلم عليهم و حميد .. عبدالله : فمان الله .. خالد : انتو اييه شحقة تسوون حركاات .. عواش تطالع راشد : ههههههههههههههههههههههه راشد : ماشي ماشي خالد : والله ادري في شي عواش : هييه الصراحة في شي . خالد : شووووو ؟!! عواش : في بيتزا ههههههههههههههههههههههههههه راشد : هههههههههه خالد : جب جب .. عبدالله : اييه بسك ميلا نرد .. محمد : ما مليت انا بعدني .. عبدالله : اسكت انته يلااا نشوو ! عواش تساندت : مابا .. عبدالله : نعم ! حمده : ولا انا ! راشد : انا بعد بتم .. عبدالله : طاعووو ! خالد : ههههه خلاص بس انا و انته بنروح و هم خله ايوون بالتاكسي .. عبدالله و خالد ظهروو .. عواش : الحين هم صدق بيروحون .. راشد : لا لا بس جي محمد : اونه بيخوفونا .. حمدة : ههههه عواش : مصخره .. جان يسمعوون صوت الموتر .. عواش فجت عينها .. ! راشد : نشوو نشووو و كلهم ركضوو لين السيارة و خالد و عبدالله ميتين من الضحك : هههههههههههههههههه في البيت اول ما دخلوو .. كانت الساعة 11 عبدالله : لا تسوون صووت عسب ما يسمعونا حمده : ايه انا شوا سوي وياكم .. عواش : هههههههههههههههههه عبدالله : اششش !! عواش : هههههههه اوكي اوييه هاي نسينيها .. عبدالله : برايه تمي عنا اليوم .. حمده : شوو ! عبدالله : عواش سكتي ربيعتج حمده : طاع هههههه عواش : يلا يلا تعالي .. بو عبدالله : ويين سايرين .. عبدالله : شت ! بو عبدالله : تو الناس جان ما ييتو ! خالد : ممم بو عبدالله : بس جااب باجر ماشي طلعة .. عواش : ابويه ترا حمده ربيعتي عنا و مم بتبات عنا .. بو عبدالله : زيين .. عبدالله : يالله ابويه تصبح على خير و سحب رشود ويااه .. خالد : انا بعد تعباان تصبحون على خير .. عواش : مم حمده تعالي براويج غرفتي و روحوو بس تمو محمد و ابووه .. محمد : .. بو عبدالله : محمد .. محمد : آآمر ابوويه .. بو عبدالله : تعاال ايلس حذالي .. محمد : ان شاءلله .. و سار يلس .. بو عبدالله : شو اسمه اللي قالك مب ريال .. ؟ محمد : هاه مم منو ؟ بو عبدالله : اللي تضاربت وياه اليوم .. محمد : اا هييه اا مم اسمه .. هيه اسمه سلطان .. بو عبدالله : انزين فديتك مابيك تجرب منه و لا ترمسه ترى هالاشكال الواحد ما يرابعهم .. محمد : ان شاءلله .. بو عبدالله : يلا سير ارقد .. محمد : اوكي تصبح على خير .. بو عبدالله : و انته من اهله و سارو رقدو .. اليوم الثاني كالمعتاد في المدرسة و عقب ردو بس حمده ردت بيتهم و بعد الغدا الكل يالس في الميلس .. محمد : ملل .. خالد :واااااايد عوااش : افف .. بو عبدالله : ماشي طلعه .. راشد : والله ملل .. ام عبدالله : عيل نحن كل يوم يالسين في البيت ما تمللنا .. عبدالله : انتو غير .. بو عبدالله : لي شان شاءلله .. عبدالله : و الله نحن مب متعودين نقر فالبيت .. عواش : هييه صدق .. و الله شو هاا .. بو عبدالله : ام عبدالله : تعالي بنسير نشوف فلم في الغرفة .. خالد : هييه انتو سيرو و خلوناا نحن هني .. بو عبدالله + ام عبدالله : هههههه بو عبدالله : محد يظهر .. و روحو عنهم .. عواش : ياخي شوه الملل .. ! راشد : شون سوي يعني .. عبدالله : والله بمووت من الملل .. محمد : اليوم شو ؟ عواش : الثلاثاء .. محمد : اهاا .. خالد : افففففففففففف عواااش : اقوووولكم خالد + محمد + راشد + عبدالله : شووووو ! عواش : انا عندي خطة عجيييييبة .. عبدالله : شو هي انزين .. راشد : قولي يا ام الخطط انتي .. عواش : ام الخطط منو .. راشد : انتي ههههه عواش : خلاص ما بقووول راشد : قولي عواش : مابا ! عبدالله : يالله قوولي عوااش و الله برقعج طراااق .. ! عوااش : لا و الله خالد : حبيبتي عواشي قوولي .. عوااش : احم بس عشاان عيوونك خلوودي بقوول .. راشد : يلاا قووولي !! |
تــوقـــعــــااااتـــــكــــمـــــ .. :7bteeen: |
ϐdαyt αl.StoOЯY 7loOαɧ ., ௰ MoOf8αH Eή sɧα αllαH ௰ αl.pαrtαT 6ᴙ6ᴙySɧή Mα 3leeɧή ЯmsH ௰ fee αήt'6αЯ αl.TkmlαH ., ௰ αtmήα αήcɧ Mα Tb6eeή 3leeήα ௰ αl.SmoO7αH |
عجييييييييييييييب نتريا الغلا |
مرحبااااا ^^ تسلمييييين والله ع البااااارت الكشوووخي ^^ آممممـ ام الخطط (( عوااش )) شكلهااا عندهاا خطه فنتوووكيه شريره ههه بس انتي اللي بتخبريييناا عنهااا ^^.. يعطييييج العاافيه اختيه ^^.. ونتريااا الباااارت اللي عقبهـ :) .. اختج : بدويه مرتبشه |
الجزء الثالث بارت -2- عواش : اففف انزين انزين راشد : ههه يلا ! عواش .. : حموود تبا شي من المكتبة ؟ محمد : لا ! عواش : لا يالاهبل تحيد تبا تسوي مشروع و انا بعد عندي اوراق و اغرضا احتاجهم من المكتبة .. راشد : انزين و نحن ! شو كلنا بنسير المكتبة ؟! عواش : هههههههههههههه منو قالك انه كلنا بنسير المكتبة .. اصلن محد بيسير المكتبة بس جيب نقول عسب نظهر .. خالد : انزين و نحن كيف بنظهر .. واحد منكم اونه هو اللي بيودينا المكتبة .. راشد : انا ! عواش : اوكي .. و عبدالله و خالد اونه ضروري بتسيرون عشان البعثة و يبونكم توقعون اوراق و مادري شو عبدالله : شو توقعون اوراق بعد ههههههههه عواش : اوووه عندك فكرة احسن ؟ عبدالله : انزين انزين ... خالد : نحن بنظهر قبلكم .. عواش : اوكي عبدالله و خالد يايين بيروحون عند ابوهم .. عواش : اتريوووو !! عبدالله : شوو ! خالد : شوو ! عواش : اونه انتو بتسيرون عقب نحن بنسير و بنتضارب هناك .. عبدالله : كيف كيف ! راشد : شو قصدج ؟ عواش : افف انتو ليش جي ما تفهمون .. ! خالد : انزين قولي كيف ؟! عواش : اسمعوو .. اول شي عبدالله و خالد تسيرون عند ابويه و تقولون له انكم بتسيرون .. عبدالله : انزين .. عواش : عقب .. نحن بنيي و راشد بيقول اييه نحن بنظهر .. و عقب بنتم نتضارب .. محمد : و شو المقصوود من ها كله .. عواش: اففف انتو ما تفهمون شي ! عبدالله : ارمسي ! عواش : بس عقب ابوي بيطفر منا و بيقول اظهرو .. راشد : و اذا ما نفعت الخطة .. ؟! عواش : بتنفع بتنفع .. خالد : هيه هاي ام الخطط فبيتنا .. و عقب كلهم سارو عند ابوهم و تمو يتضاربون و صدق قالهم اظهرو .. في السيارة .. راشد : صدق انجج ذكية عواش :احم احم .. عبدالله : الحين بتصدق عمرها .. راشد : ههه خله تصدق عمرها .. عواش : هيه و الله انته شو حارنك .. ! خالد : والله عواش : انته جب .. خالد : شو قلت عواش : ليش تعيب علي ! خالد : و الله مب قصدي شي الكل : ههههههههههههه عواش : نمر ع حمده ؟ راشد : لا لا بروحنا بنظهر .. هههههه عبدالله : لا حراام بنييبها ويانا عواش : لا خلاص ما نبا .. ! عبدالله : مب كيفج ! عواش : كيف منو عيل .! عبدالله : كيفي انا .. عواش : خير ان شاءلله .. عبدالله : اقوولك خلوود عطني رقم حمدووه خالد : لا انا برمسها .. عبدالله : قلتلك ييب الرقم .. خالد : ياخي انا برمسها .. 1 عبدالله : افف انزين .. عواش تطالع راشد : هييل مب صاحيين .. راشد : حسيييييت ! عبدالله لا خليت العقل حقكم .. خاللد : اششش ,, حمده : الو .. خالد : اهلن و سهلن .. حمده : اهلين .. خالد : شحاالج ؟ حمده : تماام و من صووبوك ؟ خالد : بخير ربي يعافيج .. حمده : ان شاءلله دووم .. خيير متصل هالوقت ؟ خالد : ما شي و الله بس نحن طالعين و قلنا بنمر عليج .. اذا ما عندج شي .. حمده : مم هيه اوكي دقايق و بجهز .. خالد : اوكي يلا عيل فمان الله .. حمده سكرت و سارت تلبست و جيه و تريتهم .. 10 دقايق و خالد دق حق حمده عسب تظهر .. حمده ركبت السيارة .. : غريبة مب بو عبدالله قال ما تظهرون اليووم الكل : هههههههههههههه حمده : شفيكم ! عواش : ماشي ماشي حمده : اييييه ! عبدالله : شوو ! حمده : هههه محمد : اللهم سكنهم في مساكنهم .. حمده : ههه جب انته خالد : شفيج ؟ حمده : ماشي بس كيف ظهرتو ؟ عواش خبرتها السالفة .. حمده : اهاااااااااااااا خالد : هيييييييييييييه حمده : ههههه زيين و الله عيل ربيعتي طلعت ذكية .. عواش : احم .. اعجبج .. حمده : اكييد ههههههه محمد : انزين وين بنسير ؟ عبدالله : مادري ! خالد : انته اللي تسوق و ما تعرف ! عبدالله : خلاص مرة ثانية انته سوق خالد : ان شاءلله عمي .. راشد : اييه صدق وين انسير ! عواش : ممممـ .. راشد : عندج فكرة بعد ؟ عواش : لا ! راشد : اهاا .. الجو تم هادي لمدة خمس دقايق .. حمده : آآه خالد : شفيج حمده : هااا خالد : فيج شي ؟ حمده : لاا .. عواش : عيل ليش تتنهدين ؟ حمده : ملل لا .. عواش : اهااا ههههههههه حمده : شوو عواش : ماشي .. عبدالله : اييه انتو ما لاحظتو انه نحن من الصبح ندور في الشارع .. خالد : هييه وين نسييير ! راشد : ترا انتو اونه بنظهر بنظهر .. عبدالله : خلااص المرة اليايه ما بنييبك ويانا .. رااشد : دخييلك يا انته هههههه عبدالله : جب الحين بس يبا ينكت .. اظحكو اظحكو .. راشد : انزين انا ما قلت اظحكو عواش : هههههههههههههه راشد يطالعها بنظرة عواش : شو ! راشد : ماشي .. حمده : يلا لا وين انسير .. خالد : هييييه انا عندي فكرة .. عبدالله : قووول راشد : شو فكرتك اكيد فكرة غبية .. خالد : جب لا .. عبدالله : شوو قوول خالد : احمــــ |
اتتريـــــاااا ردوووودكـــــــــــــــــــمــ .. ~|~ |
اشووف ماشي ردووود !!! شو ما عيبتكم القصة ؟؟؟ !! :) |
يالبيه ع القصه والله انها طررر.. مافيش حيله .. كملي دخيلش .. الي ألااماام حيااتووو ..^^ |
وين التكمله لا تخلين البارتات قصيره نبا بارتات طويله والقصه حلوة بس ماعرفنا وين بيسيرون؟ >< |
روووووووووووووووووووووعهـ ^^... نترياااا اللي بعده ..^^ |
روووووووووووووووووووووعهـ :7bteeen:..نترياااا اللي عقبه ..^^:a040: |
هلااا .. شحاالكم .. ؟ مم بس حبييت اخبركم انه انا آآسفة لأاني من زماان ما نزلت بارت بس ترا انا ايدي مجبسة من السكول >< المهم مم اول ما بشل الجبس ان شاءلله بكتب لكم بارت طوييل و السموووحهــ ^^ |
msmoo7ah 25tee w b 2nt'6ar el part 3a a7r mn el yamr "slamat ma tshofen shr 7bb " |
الجزء الثالث بارت -3- خالد : شي بارتي في بيت حميد عواش : شو ! راشد : ما نبا خالد : بلاك والله اوكي عبدالله : يعني شباب و بنات ! خالد : هيه عواش : لااااااا خالد : شفيج ما بيصير شي .. عواش : شو يضمن لك .. خالد : انتو بس ثنين نحن نقدر نزخكم .. عواش : لا والله شو بتزخون ايدنا و بتمشونا مثلن ! خالد : لا اونه انتي حبيبة رشود عسب محد يجرب منج و حمدو حبيبتي و لا حبيبة عبوود محمد : وانا منو حبيبتي ؟ عواش : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد : شوو عواش : تحلم .. عبود : اوكي عواش + راشد : شووو ! عبود : بس لا تخبرون حد عواش : اييه ثيابي ما تليق حق بارتي !! راشد : لا عادي حلوة عواش : انته بعد ! راشد : سوري ههههه عواش : افف مابا عبود : مب كيفج ! عواش : انزين خله نسير السينما . محمد : انا مليت من السينما .. عواش: عيل البحر خالد : دخييلج كل يووم نحن طايحين هناك .. حمده : خلاص انا ردوني البيت عبود : جب ماشي حمده : ..!!! عبود : شو ؟ حمده : سلامتك ! عبود : الله يسلمج .. حمده : افف عبود : شو بعد حمده : ماشي ماشي .. ! خالد : انزين بتسيرون الحين ولا لا ! عبود : هيه هيه بنسير الحين .. عواش : افف حمده : انزين ! عبود : اقوولك هاي حمدوو خلها وياك انا ماباها واايد تتحرطم .. خالد : هههه انزين حمده : لا تتحرى انا ميتة عليك عبود : انا قلت جب حمده : افففففففففف ! الكل :ههههههههههه خالد : هالبيت .. عواش : فبيت !! خالد : هيه شو تتحرين عيل .. عواش : انا اتحرة في ديسكو خالد : جب انزين يلا انزلي .. عواش يايه بتنزل جان تتخرطف .. و رشود زخاها .. عبود : هههه ايه بعدنا ما دخلنا .. عواش قفطت و مشت بسرعة .. رشود : انزين زخي ايدي عسب يصدقون .. عواش تطالعه بنظرات مب مفهومة رشود : شو ؟ عواش : ماشي ! رشود زخ ايدها بالقو .. عواش : .. انزين شوي شوي ..! رشود : ههه آآسف .. يووم دخلوو . حمييييد : هلا واللله .. خالد : اهلين حميد و علي سلمو عليهم كلهم .. حميد يطالع عواش و حمده .. : ليشي بتوهم .. عواش : نحن مب يايين عشانك .. حميد : ادري انزين بس هني مب مكانكم .. عواش : شو قصدك يعني ؟ حميد : عبود قوللها شو اقصد .. عبود : خلها برايها ههه حميد : كيفك .. عواش زاخة ايد رشود : اصلن انا يايه ويا رشوووودي .. حميد : وايد زين .. و سار عنهم عواش : ههههه بلااه عصب .. رشوود : كيفه هههههه حميد سار يلس و علي يلس حذاله : شفيك ؟ حميد : ماشي .. علي : قول شفيك اسمع كانا حميد : اتذكر الريمــ .. علي : .. >> الريمــ : اييه لا تستهبل هههههه حميد : مابا مابا اول شي قولي ههههههه الريمــ : بس هدني مابا حميد : يلا عااد آخر مرة والله عقب بهدج .. الريمــ : احبكــ .. حميد هدها و طاح عالشبرية .. : آآآه الريمــ : دخييلك ههههه حميد : آآآآآه يا قلبي متى بتكونين حقي .. الريمــ : خلني اخلص دراستي اول شي .. حميد : باقي وايد الريمــ : لا شوي و بخلص .. حميد : انزين احببببج والله والله احببج << حميد : انا ماعرف كيف جرحتها .. علي : حميد خلاص لا تفكر انته خاطب الحين .. حميد :: علي انته تدري انه اللي انا خاطبنها غصبن عني .. علي : لا تقول هالكلاام .. حميد : دخليك انته بعد و الله احبها و الله ماكنت اقصد اجرحها .. شوف الحين حتى اخوها ماخذ فكرة عني .. علي : رشوود دووم جي من يوم يومه .. حميد : لا صدقني هو كارهني .. علي : لا لا ما اعتقد .. حميد : آآه قلبي و الله كله من ابوي الله يسامحه .. علي : حميد ! بس ! حميد: انزين خلاص قم نسير عندهم .. علي : يلا .. صوبهم .. حميد : راشد .. شحالها الريمـ ؟ راشد : بخير .. حميد : اهاا ليش ما يبتها ..؟ راشد : الاهل مسافرين و هي سارت وياهم على اساس تغير جو تبا تنسى شوي .. حميد : اها .. عواش : مم متى بيردوون ؟؟ راشد : ههه ليش ؟ عواش : ماشي بس ابا اتعرف عليها احس وايد سمعت عنها هــع .. راشد : جرييب .. عواش : زين .. حميد فباله ( جريب بيردون .. يعني بشووفها ، لالا ما اعتقد .. بس يصير .. اكيد رشود ما بيرضا لحظة عواش كيف سمعت وايد عنها .. ان شاءلله بس ما تكون تعرف .. لا لا ما اعتقد اذا عبود و خلود ما يعرفون كيف هي بتعرف .. ولا يمكن بعد تعرف .. اففف ) علي : حميد شفيك ؟ حميد : ... علي : حميييد ! حميد : هاااا علي : شفيك ؟ حميد : ماشي يا ريال .. رشوود : اييه ابا اشرب شي .. علي :ههه شي ما عنا .. رشوود : مابا هاذاك الشي .. ابا شي شي .. علي :ههههههه اوكي عواش : شو تبا ؟؟ رشوود : قلت شي ! عواش : شو شي بعد ؟ اييه لا تستهبل ليكوون !!!! |
مممم اقووولكم شوري لأنه البارت صغير بس ترا ايدي للحين تعورني عسب جي ما رمت اكتب زيادة فـــ بلييز اباا ردووود .. هـــــــع ^^ |
عاذرينج عسبه يدج بس نبا نعرف شوة سالفه وشوة بيصير بلييز وسلامات وماتشوفين شر حبوبه |
كششششششششششخه طرررررررررررررر ميقااااااااااااا ^^.. تسملين والله وتسلم يمنااج ^^.. والحمدالله ع سلاامتج =) ورشوود ليكوون يباا خممرر >< ويييه لا مايبين ع شكله انه من السكارا .. ع العمووم تسلميييييين ونترياا اللي بااجي |
كشخـــة القصة ^^ ربي يعطيج الف عافية .. في انتظار البارت الياي ^_^ |
الجزء الرابع بارت -1- رشوود : هههههههههههههههههههههههه عواش : رشوود شو تبا !!! رشوود : ماشي .. علي : تفضل .. عواش مبطلة عينها : ..!!!!!!! رشوود : تبين ؟! عواش : تشرب ؟! علي : هههههههههه كلنا نشرب عواش : شو !! حميد : شو ما سمعتي ؟ عواش : رشوود و الله ان شربت قطرة وحده ما بكلمك لين يوم القيامة الكل ما عدا رشود : ههههههههههه رشود جرب من عواش و الغرشة في ايده : انزين آآسف حبيبتي .. عواش دزته ع ورى : اخ شو ها حمدوو تعالي بنروح .. عبود : وين عواش : جب انته ما يخصك عواش سحبت حمده و طلعوو .. حمده : شفييج ؟!! عواش : ما اصدق خليني !! حمده : عواش لا تستهبلين ان شاءلله منو بيوصلنا ؟؟! عواش : حمدوو شفتي اللي شفته ! حمده : انزين انتي بسرعة تحكمين يمكن هو يستهبل .. عواش ( لا يا راشد ما كنت اتوقع منك هالشي .. يارب ما يكون صدق ) : .. حمده : ليش سكتتي ! عواش : مادري مادري .. حمده : نترياهم هني الشاطي جريب .. عواش : اوكي >> في بيت حميد .. حميد : اييه هاييلل ويين ساروو هههههه علي : يمكن صدقو انه نحن نشرب هههههههههههه راشد : لا و الغرشة بعد جنه صدق هههههههههههه حميد : اييه رشووود قم دورهم هههههههه راشد : اوكي اوكي بشوفكم عقب .. خالد : بيي ويااك .. رشوود : اوكي .. خالد و راشد ظهرو و تمو يحاوطون بالسيارة لين صوب الشاطي شافوهم جان راشد يوقف و ينزلون سارو صوبهم .. عواش : اونه ما نشوفهم .. حمده : اوكي راشد : هلا هلا عواش طااف .. راشد : عطونا ويه شوي .. خالد : ما عليكم منه سكران ها .. راشد : اييييه لا تخرط والله يقص عليكم .. حمده :هههههههههههه خالد : اقولكم يلا نرد .. عواش طااف .. حمده : يلا .. راشد : و نخلي العنيد هني ؟ خالد : خلاص تم وياها .. عواش ولا عالبال .. حمده : اقولك يلا نروح .. خالد : يلا بنشل السيارة .. راشد : و ان شاءلله نحن بشو نرد ؟؟!! خالد : مشي بعد شو اصلن مب بعيد انزين .. راشد : انزين انزين اجلب ويهك .. خالد و حمده ردوو الحفلة .. حميد : ها وينه رشوود ؟ خالد : يحاول يراضي عواش ههههه حميد : اهاا ههههه على الشاطي .. عواش يالسة و مادة ريولها .. رشوود : يلس حذالها و همس في اذنها .. : انا آآسف حياتي .. عواش صدت له و هي مقهورة .. بصوت خفيف : شو قلت ؟ رشود : ما سمعتيني ؟ عواش : بلى بس عيدها .. رشود : حياتي .. عواش تنهدت و صدت صوب البحر .. رشوود : والله نحن ما نشرب بس كننا نبا نسوولف و الله ريد بول هذا مب خمر .. عواش : .. رشوود : يعني ما تصدقيني ؟ عواش : اصدقك .. رشوود : انزين ! عواش : بس ــ . رشود : بس شو ؟ عواش : ما كنت اتوقع هالشي منك .. رشود جرب منها : انزين قلتلج انا آشف .. عواش استحت و نزلت راسها .. رشود رفع راسها : مسامحتني ؟ عواش : هيه .. رشوود بصووت عالي : الحمدللله !! عواش :هههه لهالدرجة يعني .. رشوود : والله انتي ما تدرين شكثر انتي تأثرين علي .. عواش : شكثر .. رشوود : صدق تبين تعرفين ؟ عواش : هيه .. رشوود جرب منها زياده .. وباسها ع خدها بس جريب شفايفها .. عواش : فجت عينها و ويهها استوى احمر .. بس ما قالت شي .. رشود بصوت خفيف : اعتقد هالشي بيشرح لج شكثر .. عواش تبا تغير السالفة : انزين يلا نسير اكيد يتريونا .. رشود فخاطره ههههه اوكي انا براوييج :: اوكي يلا نسير .. و هم في الدرب .. عواش : افف تعبت واايد مشيت .. رشوود : ها خلوود الحماار شل الموتر .. عواش : يقهر لا رشود : هيه لا عواش ضربته ع جتفه بالخفيف : جب هههههه 5 دقايق هدووء .. رشوود شل عوااش و مشى و عواش تصاارخ : يا حماااااااار نزلنيي واللله بخبر عبووود آآآآآآ .. رشود جرب منها : اسكتي ولا ببوسج .. عواش بتوتر : انزين يووم وصلوو نزلها .. رشوود : ها حلوه الرحله ؟ ههههه عوش قافطة ما سوت له سالفه و مشت .. اول ما دخلت حميد : كولووولووووووش وصلت العروس .. علي : اوه ليش ويهج احمر شو مسوي المعرس .. عواش : جب الكل : هههههههههههه رشوود دش .. حميد جرب منه : ها المعرس شو مسوي هههههههه رشوود : ما سويت شي َ! الكل : هههههه عواش سحبت حمده و سارو يلسو شوي بعيييد .. حمده : شفيييج بسم الله ! عواش : اف اف اف حمده : شووووو عوااااش بصووووت واطي : والله احبه حمده : اشووووو من متى !! عواش : جااب عن حد يسمع .. حمده تحط ايدها ع يبهة عواش : انتي اكيد مرييضة عواش : لا .. ههههه حمده : شو بعد عواش : ما خبرتج شو صااار حمده : شوو قولي قولي عواش خبرتها السالفة كلهااا .. حمده الللله كششششششششخخخة عواش : شو الكششخة في الموضوع ! حمده : احسه واايد رومانسي .. عواش : هههههه هيييه فديته حمده : الله ان شاءلله انا بعد احصل وااحد جييه .. عواش : اخواني موجودين .. هههه حمده : دخيييلج هاييل هييلق مب ويه حب هههه عوااش : صدقج هههههه |
اتريااا ردووووودكم الحلوهـــ .. ^^ |
| الساعة الآن 07:20 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir