![]() |
و يـٍٍٍٍنــكـ ؟ حٍــبــٍيبــي (ما) وحــٍشـنـٍْاكـ .؟؟. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,.. هـــاي اول قصة لي من تأليفـــي وساعدونــي ف تأليف القصه .. بنـــات خلاتـــي ... وحبيــت انزلها لكم ف المنتدى .. وان شاء الله تنـــال اعجـــابكـــم .. والحـــين بنزل لكـــم اول بـــارت ف القصة واذا عيبتـــكم راح اكـــملها ان شاء الله .. °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°الـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــبارت الــــــــــأول .. °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~الشخصيات~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ اليده.. حصه... محمد~مريم (٢٦سيف ،٢٤سعيد،١٨عواش ،١٥ذياب،حصه٩ ،...) سيف يدرس برع , سعيد يشتغل ف الشرطة ضابط برتبة نقيب ف الشرطه محير بنت عمه خلود ويحبها , عواش اخر سنه ثانويه عامه علمي , ذياب 15 سنه اول ثانوي ربشه وسوالف , حصه تسع اسنين صف ثالث شطوره وحبوبهـ ودلوعة البيت .. ) ٢راشد~عليا(٢٦حمدان،٢٢روضه،١٨ميثه،١٥عبود،٨ منصور)...حمدان يدرس برع , روضه تدرس ف جامعة ابوظبي , ميثه ثانوية عامه علمي , عبود اول ثانوي وربيع ذياب وسوالف وربشة بعد , منصور دلوع البيت والكل يحبه ..) مهره~خالد(٢٤أحمد،٢2خلود٢٠حارب،١٨عليا٥العنود)العين سويحان...أحمد يشتغل ف القوات المسلحه ف ابوظبي ويحب بنت عمه مريوم .. وناوي يخطبها جريب .. خلود 22 سنه محيره لولد خالها سعيد تدرس ف جامعة الامارات ,حارب 20 سنه يدرس ف كلية الشرطة , عليا ثانوية عامه ادبي ويحبها ولد عمها راشد , العنود دلوعة البيت ).. سعيد ~ هند (٢٤عبدالله ،٢٢هزاع ، ٢٠مبارك،١٨فاطمه،١٤سلامه،٥شوق)...عبدالله يشتغل ف ادنوك , مالج ع بنت خالته الريم وعرسهم جريب ,هزاع 22 سنه يدرس ف الجامعة الامريكية وهاي اخر سنه له , فطامي ثانويه عامة ادبي , سلامة صف تاسع وشطوره , شوق الدلع كله ,).. موزه~عبيد(٢٤ناصرمتزوج ،٢١نوف٢٠سهيل،١٨ حمده ١٤مروه)العين الرماح ... ناصر يشتغل ملازم ف الشرطة يشتغل ف العين وساكن هناك متزوج بنت عمته نوره وهي حامل , نوف تدرس ف جامعة عجمان للعلوم والتكنلوجيا اللي ف العين , سهيل يدرس ف كلية الشرطه ويحب بنت ييرانهم زهره , حمده ثانويه عامة ادبي , مروة صف تاسع هادية وشطوره ) .. أحمد~حمده(٢٢منصور،١٨ميره،٨حمد) ...منصور يدرس برع , ميره ثانويه عامه علمي , حمد كتكوت حبوب ودلو ع سلامه ~سالم (٢٣حمد،21مريوم،١٨مهره،١4امنه،١٥حمود)...حمد يشتغل ف ف ادنوك مع عبدالله , مريوم تدرس ف جامعة ابوظبي ,مهره ثانوية عامة ادبي , امون تاسع حبوووووبه وسوالف شطوره , حمود ربيع عبود وذياب وربشه وسوالف مثلهم اول ثانوي ..),.. سلطان أعزب...يدرس برع .. منال ٢٢ سنه ... تدرس ف جامعة ابوظبي .. صوب يدة ميره دبي. شيخه اليده.. من صوب هل دبي .. اليده شيخة .. شما 23 سنه .. خالد 25 سنه .. سالم وحرمته ظبيه وعياله .. علي 23 سنه ,, هند 21 سنه خاطبنها ولد خالها خليفه , نواري 18 سنه ثانوية عامة علمي , حميد 14 سنه , لشخصيات التي تدور حولها احداث القصه وفي شخصيات ثانية راح تتعرفون عليها من خلال القصة .. والحيــن نبدا .. قبل اربع سنين .. يوم ميره كان عمرها 14 سنه .. ميره كانت مربربه شوي يعني متينه ,, كان وزنها 71 تقريبا ,ميره تموت ف شي اسمه بيتزا وكافي وحلويات وبيبسي واربع وعشرين ساعة تاكل وهذا كان السبب الرئيسي لوزنها الزايد , دوم كانوا ( مبارك وحارب يعلقون عليها ) وهي طبعا كانت اتطنشهم , صح تاخذ ف خاطرها بس ما كانت تبين و تسوي عمرها عادي ف مره مصخوها الشباب وتموا يعلقون عليها والبنات تموا يضحكون عصبت ميره وقامت عنهم و سارت غرفتها وقعدت اتصيح , وقعدت اتجمع ثيابها واغراضها وتحطهم ف شنط سفر .. واتصلت ف ابوها .. ميره وهي اتصيح : ابوي .. بومنصور : عيون ابوها .. اشفيح ابوي عسى ما شر .. ليش اتصيحين .. شو مستوي ؟؟ ميره : أبوي خلاص ما بتم اهني بسير دبي عند امي شيخه بقعد عندها هناك .. بو منصور : ليش ابوي شو مستوي ؟؟ وليش اتسيرين دبي ؟؟ وليش ما تقعدين عند امج حصه ؟؟ حد مزعلنج ابوي ؟ ميره : بس جيه ابا اسير هناك بتم اهناك عندها .. بومنصور : كيف اتسيرين هناك ابوي ومدرستج , وامج حصه اتهون عليح اتسيرين واتخلينها .. ميره : امي حصه ما بقطعها وبزورها .. وعن المدرسه بنتقل ف مدرسه هناك .. ( ميره ماكانت تحب المدرسه لان كان فيها شلة بنات أكبر منها , دوم يعلقون عليها , ويتمصخرون عليها وهي حصلتها فرصه انها تظهر من هالمدرسه ) بومنصور : وليش يا ابوي .. ؟؟ ما بتخبرين ابوج ليش ؟؟ ميره وزاد صياحها : ابوي خلاص ما اريدك تسألني ليش كلمهم خلهم يودوني دبي .. بومنصور طبعا يموت ف بنته ومستحيل يرد لها طلب : خلاص ابووي اللي تبينه يصير بس انتي خلاص لا تصيحين ..ولا تزعلين روحج .. وانا ان شاء الله بكلم حد من عمامج يتابع موضوع نقلج من المدرسه .. ميره: خلاص اتصل ف عمي سلطان وخله يتابع الموضوع .. بومنصور : ليش سلطان ف البلاد .. ميره : هي موجود ياي زياره اسبوعين وبيرد .. بومنصور : خلاص بكلمه ان شاء الله وبخليه يتابع موضوع نقلج .. ميره : انزين اتصل فيه الحين وخله يوديني دبي اليوم ,, انا زهبت كل اغراضي .. بومنصور : يابوي اني قعدي هني لحد ما يخلص موضوع نقلج من المدرسه خلاف سيري هناك .. ميره اتصيح : ما اريد قلتلك بسير اليوم يعني اليوم .. كلمه الحين يوديني .. بومنصور : يابوي جذي بتضيعين عليج دروسج .. خلي يخلص الموضوع بعدين فالج طيب .. متى ما بغيتي بخليهم يوصولنج هناك .. ميره زاد صياحها : ما ابا اليوم بسير ما اريد وتمت تصيح .. بومنصور كسرت خاطره بنته وهي تصيح : خلاص ابوي خلاص بتسيرين اليوم بس لاتصيحين انتي .. الحين بكلم عمج خله يوديج .. وينه هو الحين .. ميره وهدت شوي : محد اضني ساير صوب العين اتصل فيه وكلمه .. بومنصور : خلاص بكلمه الحين .. يالله ابوي شي بخاطرج بعد ؟؟ تأمريني بحايه ؟؟ ميره : هي سلم ع امايه ومنصور وبوسلي حمد .. والله تولهت عليكم واااااااااااااااااااااااااااايد ... بومنصور : يبلغ ان شاء الله واحنا بعد اتولهنا عليج واااااااااااااااااااااااايد .. يالله فمان الله ابوي .. ميره : فداعة الرحمن .. وبعد ما كلمت ابوها حطت راسها ع الفراش ورقد ت من كثر الصياح .. (بومنصور عايش برع بحكم ظروف شغله . وميره ما سارت وياهم لانها ماتحب تقعد بروحها وهي متعوده ع ربيعاتها وما قدرت انها تفارقهم وتسير وتم هناك روحها ما عندها احد , وابوها ما جبرها خلاها ع راحتها وهو اكيد متطمن عليها وهي بين اهلها .. اما منصور فسافر وياهم عسب يكمل دراسته هناك .. ) وعند سلطان كان هو وحمدان وسيف ف العين مول قاعدين ف الكافيه ( الثلاثي المرح كانوا يدرسون برع , وكانوا يايين زياره لأهلهم اسبوعين وخلاف بيرودون ,, ) رن فون سلطان: ها بو منصور متصل ,, غريبه شو عنده ؟؟ حمدان : رد انزين ليشم نقعنه ع الخط .. سلطان : ها هي صح والله نسيت تصدق .. ورد سلطان ع اخوه بومنصور سلطان : مرحبا ملايين ولا يسدهم .. بومنصور : المرحب لا هان .. هلا سلطان اشحالك ..؟؟.. سلطان : يسرك الحال بومنصور ... وعلومكم انتو عساكم مرتاحين ؟؟ بومنصور : طيبين طاب حالك ,, احنا ما نشكي باس بس اللي صوبكم محد يدري بحالهم غير ربك ,, حالهم مره ما يسرك .. سلطان الف علامة تعجب ف ويهه .: شو قصدك ياخوي .. منو اللي ما يسرني حالهم .. شو مستوي يا خوي.. بومنصور : ميره ماادري شوفيها متصله وهي تصيح .. تبا تسير بيت يدتها اهناك ف دبي وتنتقل من مدرستها .. سلطان : وليش ؟؟ ما قالتلك ليشي اخوي ؟؟ بومنصور : ما قالتيلي بس اكيد في حد مزعلنها .. سلطان : افا من اللي يتجرأ ويزعل ميره وانا راسي يشم الهوا .. ما عليه انا بشوف السالفه بومنصور انت لا تشيل هم .. بومنصور: سلطان .. طلبتك .. سلطان : تم .. انت ما تطلب ياخوي انت تأمر .. بومنصور : اباك اتابع موضوع نقل ميره من مدرستها .. واتسير اليوم واتوديها صوب دبي .. سلطان : ليش يا بومنصور خلني انا بكلمها يمكن تسمع مني وتغير رايها .. بومنصور : لا تعب عمرك يا سلطان ميره عنيده وراسها يابس .. صدقني خلاص هي حطت هالشي فبالهاوما بتقدر تقنعا تغير رايهاا.. سلطان : انزين ما عليه بجرب انا وياها وان كان ما اقتنعنت خلاص بسوي اللي تباه .. احنا كم بومنصور عندنا وكم ميره عندنا .. بومنصور : تسلم يا خووووي .. ما تقصر .. شي فخاطرك الغالي .. سلطان : سلامتك ,, بس سلم ع الاهل هناك .. بومنصور يبلغ , وانت بعد سلم ع الكل .. سلطان : يبلغ .. فداعة الرحمن بومنصور : فمان الله .. وبند سلطان عن بومنصور , وقاموا الشباب عسب يسيرون صوب ابوظبي .. بوظبي حجرة ميره ... ميره راقدة ودشت عليها منال .. شافت شنط سفر محطوطه ف خاطرها ( شو السالفة شو ميره ناوين تسافرولا شو ..؟؟..)) منال : ميره ... ميراني ...ميره نشي فديتج صلاه .. قومي صلي .. ميره تبطل عيونها . منال : قومي صلي .. وقامت ميره من مكان وسايره صوب الحمام ( الله يعـــزكم ) منال: ميره شو الشنط .. وين سايره انتي مسافره ؟؟ .. ميره وصلت عند باب الحمام (الله يعــزكم ) وقبل لا تحد رالحمام : بنتقل دبي خلاص .. ودخلت الحمام (الله يعــزكم ) وخلت منال ف حالة صدمه .. منال تكلم عمرها : شو تنتقل شو السالفه لا اكيد تمزح وياي اكيد تسولف لا لا مستحيل .. وقعدت ع السرير .. وظهرت ميره من الحمام بعد ما توضت .. (الله يعزكم ) منال : ميره شو تقولين انتي .. انتي تمزحين صح اكيد تمزحين .. ميره ما ترد عليها وسارت لبست شيلة الصلاة وفرشت السياده وصلت .. منال تأكدت ان ميره جاده وما تمزح ,,.. وطلعت من الغرفه ع طول ونزلت تحت وسارت صوب البنات .. بنات لحقوا ميره مجمعه اغراضها تقول خلاص بتنتقل دبي .. البنات : جذابه .. منال اتصيح : والله مااقص عليكم والله وصدت صوب مبارك وحارب .. كله منكم يالخياس ارتحوا الحين خلاص .. والشباب ساكتين وماقالوا ولا شي ... والشرده نص المريله .. شردوا عسب ما يحصلون هزاب من حد .. صوب ميره اتصلت فابوها تسأله اذا اتصل ف عمها وخبره ,,وابوها خبرها انه كلمه ,, وهي زقرت الخدم عسب ينزلون شنطها تحت .. وهي بعد نزلت تحت تتريا عمها .. ميره قاعده ف الحوش والبنات كلهم حواليها ويصيحون ويحاولون يقنعونها انها تغير رايها .. بس هي لا حياة لمن تنادي ما كانت تكلمها هي كانت شاله ف خاطرها منهم لان لما الشباب كانوا يعلقون عليها هم كانوا يضحكون .. وبعد ربع ساعة دخلت سيارة انفنتي سوده البيت .. ونزلوا منها .. سلطان وحمدان وسيف .. و شافوا البنات ف الحوش وساروا صوبهم .. سلطان شاف البنات يصيحون وقال : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمه كان طيب بس هذا يومه والموت حق وكلنا لها .. ويوم لك ويوم عليك .. والشباب نقعوا ضحك هههههههـ ؟.. سيف : الحين انتو ليش اتصيحون ابا افهم انا حد ميت عندكم .. منال : ميره تبا تسير دبي خلاص ما تبا تقعد هني .. وزعلانه منا ما تبا تكلمنا .. سلطان صد صوب ميره : ميره ليش شو مستوي حد مزعلنج حد ضايقج حد قالج شي خبريني وانا برويج فيه .. ميره : ما حد ضايقني ما فيني شي بس انا ابا اسير دبي خلاص ما ابا اقعد هني ..يالله ممكن انسير الحين .. ممكن توصلني .. سلطان : انزين ما بتخبرين ليش ؟؟ انا ابا اعرف شو السالفه واذا ما خبرتيني شو السالفه ما بوديج .. ميره اتصيح : شوف ا ذا ما بتوديني بتصل ف خالي خالد وبخليه يشلني .. سلطان : ليش انزين شو السالفه .. ميره : بس جيه ما ابا اقعدهني .. اخاف اقعد واكل حصتي وحصت غيري وليش انا اشبع وغيري يموت يوع اسير احسن عسب محد يموت يوع .. سلطان : ومن قالج انج انتي تأكلين حصته .. انتي تأكلين من خير ابوج .. ما عاش من يقول عنج كلمه وانا راسي يشم الهوا ما عليج انتي بس خبريني من قال هالكلام وانا اأدبلج ايااااه .. ميره : ما اباك تأدب حد اباك توصلني دبي وبس .. سلطان : وأتهون عليج ام محمد تخلينها وتروحين .. ميره : مااتهون علي فديتها بس ما عليها انا ما بقعطها وبزورها .. سلطان : انزين هي تعرف انج انتي سايره .. ميره : لا ما تعرف خبروها بعدين بعد ما اسير انا .. سلطان : وينها هي الحين ..منال : سايره صوب اهل سويحان .. سلطان : انزين خبريها ان ميره سارت دبي .. منال هزت راسها بالقبول .. طبعا الكل متضايق ان ميره بتسير وبتخليها .. ميره كانت مسويه جو والكل يحبها .. ساروا حمدان وسلطان يوصولون ميره وسيف ماسار وياهم وقعد يسأل البنات عن السالفه وخبروه وتوعد لمبارك وحارب وقال انه بيأدبهم .. ((من يومها وميره قاعده ف دبي ؟.. طبعا ميره اتراضت ويا عيال عمها , وعادي بس ماردت عندهم عيبتها القعده ف دبي بس كل ويكند تسير صوب بوظبي .. طبعا خلال هالفتره ميره سارت لنادي رياضي خالتها شما شجعتها تسوي رجيم وفعلا ,, ميره سوت رجيم وضعفت .. واستوت رشيقة وها كله بفضل تشيجع خالتها .. طبعا كانت حلوه بس الحين احلوت اكثر ..هاي السالفه كانت من اربع سنين... طبعا كل ويكند ميره بيت يدتها.. يوم الخميس .. ميره رجعت من سكولها ع طول سارت بدلت لبست عباتها ونزلت شيخه(اليده)هايمايه سايره .. ميره: هي امايه سايره حبت راس امها :شي بخاطرج الغأليه . اليده:مابي غير سلامتج ديري بالج ع عمرج . ميره: ان شاء الله من عيوني وانتي بعد فداعة الرحمن . اليده:ما تغديتي فديتج.. ميره : شبعانه يماكلت فالسكول.. اليده:الله يهديج والسندويجات هاي تسمينها اكل ..يالله يامايه توكلي على الله وسلمي ع الاهل هناك .. ميره : ان شاء الله يامايه يبلغ .. وسارت ميره صوب اهلها فبوظبي .. ][®][^][®][بانتـــظار أأرائكم اعـــزائي القـــ{ــراء أعضــاء المنتدى ..][®][^][®][ |
كشـــ خ ـــه ... أحسهآآ بتكوون فنتكه .. هع ... كملي الــ غ ــاليه .. أتريآآآج .. |
سووو ناااااااايس نترقب اليااي خيتوو |
اقتباس:
ثانكــس ع مرورج خيتووو .. وان شاء الله تعيــبج القصــه .. وان شاء الله بنزل البارتـ .. |
اقتباس:
ثـــــــــــــــــ,’ـانـــكــس ع الاطراء .. ان شـــاء اللــه مــن عنــونــ] ــي .. ^_* |
الــــبارت الــــثانـــي الشله المشتله متيمعين ف الحوش بانتظار حضور ملكة الشله ميراني و كانوا (منال ميثه فطوم عواش مهره).. منال : بنات هالاسبوع بنسير صوب اهل رماح .. ميثه: حلفي منال:والله. فطوم:ياي وناسه. عواش:اسميها ميره بتستانس . منال:من زمان ماسرنا صوب رماح . فطوم: والله اتولهت عمغامراتنا هناك . ميثه : هي والله كانت ايام. عواش:بنات خاطري انسيرالعزب صوب ليوا اتولهت عروحة العزب.. عواش: خلينا انخلص امتحانات بعدين نفكر ف العزب... منال:عرفتوا الاسبوع الياي الشباب بيون زياره . ميثه:منو عمي سلطان ،وحمداني وسيف . منال :هي فديتهم والله اتولهت عليهم كملو ثلاث اسنين وقبل العام بس يو اربع ايام وردوا ماشبعنا منهم ميثه: وكم يوم بيقعدون منال :اي دونت نو مي بي اسبوعين، ميثه:لا شو ها احنا بنجابلهم ولا بنجابل الامتحانات مهاري :جابلي دراستج بعدين جابليهم امتحاناتج كلها اسبوع ونص وبعدين جابليهم. عواش: الا بسألج منول ميره كم يوم بتقعد منال:اظني بتقعد خمس ايام..بتدرس وياكم وبتروح الجمعه ان شاء الله ميثه:ياي كشخه وناسه ... وتموا يسولفون البنات .. وفجأه.. دخلت سياره لكزس استيشن رقم دبي وركضن البنات صوب السياره عرفن انها ميره ونزلت ميره وسلمت عليهن ميره:امايه موجوده.. منال :ماماتي سارت رماح . ميره: اها،وشخباركن فديتكم تولهت عليكم البنات : واحنا بعد تولهنا عليج .عواش عندنا لج مفاجأه. ميره:ياي اموت ع المفاجآت شو المفأجعه؟ مهره:بنسيررماح. ميره:احلفن؟ كل البنات: والله .. ميره:ياي وناسه .متى بنسير؟!الحين! منال :بس نتريا رواضي ومريوم يرجعون من الجامعه وبنسير ميره:اها،ومتى بيرجعون ؟! ميثه : الساعه اربع ، ميره:خيبه تخيب العدو وايد .البنات: هههه. طبعاالكل متفقين يتيمعون فرماح بماان عندهم فلة اليده هناك مجابل فلة موزه بنتها وكانت الفله عوده وتوسعهم كلهم . طبعا الكل كان موجود فرماح ماعدا البنات والشباب اللي كل حدهايت ف مكان .بعد المغرب بعدماصلن البنات سارن صوب رماح ويادريول بيت اليده عبد القادر . ودريول بوسيف انقسموا البنات في السيارتين س١( ميره ،مهاري ,ميثه،عواش،فطامي،شوق) س٢(منال, روضه،مريم,مروه ,سلامه،امون) السياره١.كانوا مسوين عرس مشغلين عيضه احساس غالي ويصفقن وحالتهن حاله .. بعد ساعه وصلوا البنات رماح وعطول من نزلن ترابعن صوب فلة موزه<< يهال.. دخلن البنات بيت موزه طبعا الشله المشتله بس والباقي سارن البيت العود ..ودخلن الصاله كان فيها ( موزه،نوف،حمده) حمده من شافت الشله اتخبلت و قامت تتناطط فوق الكراسي والبنات هجوم صوب عمتهم موزه سلموا عليهاوعالبنات نوف وحمده اللي كانت بتموت من الوناسه وطبعاشلن حمده وسارن كلهن برع يتراكضن فالحوش ,وكان الجوكشخه وسهيل كان راقد و نش من رقاده وفتح دريشته وهزبهم هزاب ورد يكمل رقاده...والبنات ساروا البيت العودبعدهزبة سهيل المحترمه وسارت وياهم نوف بعد . وتيمعوا البنات كلهم برع ف الحوش . ميره:وين امايه العوده عيل وباقي الحريم .. حمده سايرين بيت خالوه سويحان .. ميره:عيل ليش مايو اهل سويحان .. نوف:باجر بيون . .ميره:افا.... وليش علايه مااتي وياقوم امايه خلود:انزين كلميها خليها اتي وياهم ميره:بكلم عموه مهره وبخليها تطرشها...وشلت ميره فونها ودقت ع عمتها مهره.. مهره:هلا والله بنظر عيني. ميره:مرحباملاين فديتج تولهت عليج وايد.. مهره:وانا اكثر فديتج شحالج عساج مرتاحه. ميره:دامج بخير انا بخير مهره :فديتج احنامانشكي باس . ميره:يعله مديم ياربي اقول عموه. مهره:عيونهاامري فديتج. ميره : طلبتج. مهره:تم.. ميره:خلي علايه تي صوبنا ..وياقوم امايه. مهره:ترى باجرياين كلنا ان شاء الله .. ميره:ماباماباانتي قلتي تم . مهره: خلاص فديتج بكلم ابوهااذاطاع تم ميره:ميرسي عموه... ع الساعه عشر المسا كانوا البنات قاعدين ف الصاله يشوفون فيلم هندي وكل وحده دموعها اربع اربع دخلو عليهم الشباب (،عبدالله، حمد،أحمد،مبارك،سعيد)وشافوالبنات وساروا صوبهم.مبارك:ههههههههههاي وزقر الشباب:تعالو شوفو بسرعه ههه.. ولا بيفوتكم نص عمركم .. وسارواكل الشباب وشافوالبنات و نقعواضحك عليهم وعلقوا عليهم شوي و ساروابرع صوب الملحق الخارجي طبعاالملحق فيه اربع غرف وصاله عوده ومطبخ تحظيري وكان مكان خاص بالشباب..كل مايون الشباب يقعدون فيه..وع الساعه عشرونص ,وصلواالحريم وكانت وياهم علايه ساروا البنات وسلمواع الحريم وع يدوتهم . .اليده لميره :شحالج فديتج تولهت عليج. ميره:يسرج حالي امايه وانابعدتولهت عليج فديتج. ميره سارت ولوت ع يدتهاوحبتهاع راسها. وبعدين،الكل سار يرقد ماعدا الشله المشتله(ميره،ميثه،مهاري،عليا،عواش، فطامي،حمده،ومعاهم منال،وروضه) من قدهم الشلة المشتله كلهم اتيمعووو .. وباقي البنات سارن يرقدن،. ميره بنات شونسوي الحين، البنات:شو؟!؟! ميره:شو شوبعد اسألكم انا.. عواش: شو رايكن انسير انخوف الشباب .. منال:كيف بعد أنخوفهم. عواش: ذياب وعبودوحمود قاعدين يلعبون بلي اشتيشن ف الخيمه انسيرانخوفهم .. ميره:والله فكره..وحده تسيروتيب عبي الحريم مالت الراس ووقي سودنلبسهم ونتغشى وانسيرنزيغهم .. فطامي :فكره حلوه انابسيربيب العبي والوقي.. ميثه:بسرعه يالله. مهاري :ويت فطامي بي ياج. فطامي:يالله مشينا.. وسارن فطامي ومهاري والبنات يتريونهم عسب ينفذون الخطه.. وبعد خمس دقايق وصلواالبنات وكل وحده شلت عباه ولبستهاوأتغشن وسارن يدام باب الخيمه وكانت اول وحده ميره ووراها الباقي بندت ميره ليت الخيمه والاولاد مالاحضوا ان البنات دخلوا وبعدما بندت ميره الليت صدوا الشباب كلهم وراوشافوا اربع اشخاص سود وصرخ ذياب بصوت عالي وهو ميت خوف والباقي بعد صرخواوالبنات الشرده نص المريله واترابعن ورا الفله .. وبما ان الخيمه جريبه من الملحق فسمعوا الشباب صوت الصريخ وظهرواكلهم من الغرف وشافوا الاولاد ف الصاله . سعيد معصب :ويع شوعندكم تصرخون فانصاص الليالي وعيتواخلق الله من عزرقادهم ها.. ذياب واهويرتجف:شفنا..شفنا ينانوه فالخيمه كانواأربع سود.. أحمد فطس من الضحك مع انه كان معصب:شوشفتو.هههههههههههههه .. مبارك:ههاي حلوه هاي شافوا ينانوه .. حمد:بروك قوم انسير نشوف الينانوه.. اللي شافوهم ..ونتعرف عليهم ... مبارك:يالله مشينا. حمود:شو تحسبون نقص عليكم نحن والله مانجذب .سعيد:ماتجذبون يالله يالحميرانا بعد بشوف ينانوتكم يالله مشينا .. ووظهرواالشباب من البيت وساروا صوب الخيمه .. حمد:ينانوة ذيابووينكم ظهروابشوفكم يالله ههههههههه .. مبارك.لايستحون يظهرون خخخخخخ .. حمد:هههاي..حلوه.. مبارك:حلوه رقمها ككككك . حمد:لامايصيرارقمها بوجودك.انت رقمها ولد العم تفداك .. مبارك:لالامايصيرعيبتك انت قبلي محد يرقمهاغيرك. حمد:لامنقود اتعدى ع املاكك ولدالعم.. سعيد:حوه انتو بس خلاص. والكل انطم. سعيد يوجه كلامه للأولاد ينانوه قالواالحين يدامي يالله رقاد.. وساروا الأولاد صوب الملحق ..ودخلوا هم وباقي الشباب يكملون رقادهم, بس قبل لايدشون سعيدو حمد سمعوا صوت ضحك. سعيد:تسمع الاصوات .. حمد:هي صوت ضحك سعيد:قوم نسيرنشوف شو السالفه البنات قاعدين ويتضاحكن ع الموقف اللي صار ورا الملحق ..و صلو سعيدوحمد صوب البنات سعيد:انتوشواتسون هني ... و ليش تتضاحكن؟ البنات صخن ولا وحده قالت شي.. حمد:رمسوليش ساكتين؟ منال:هاشوكيف ماشي بس .. سعيد:شوفيج اتبلعمتي .ميره:هايعني ماشي بس عواش قالت نكته ضحكتنا.. حمد:لااحلفي انتي بس. ميره ببراءه: صدق. سعيد:والنكته هاي مايصير تنقال داخل. ميره:لاخفن انضحك وتعلى اصواتناونوعي اللي فالبيت ... حمد:احلفي انتي بس .تعالي صح متى يايه انتي؟واشحالج؟ ميره سارت توايه حمد:اليوم،يسرك الحال ومن صوبك وسارت توايه سعيد : اشحالك سعيد:يسرج الحال ..{كيفهاخوانها} وحمد: انتبه ان في عبي فحضن مهاري ... وقال : ليش هالعبي فحضنج شو ناوين تشردون؟! مهاري:هالابس وسكتت . سعيد:لايكون انتوالينانوه اللي شافوهم قوم ذياب.. وهني خلاص البنات مارامويمسكون ضحكتهم ونقعن ضحك..حمد:يابنات الذين...اقول شورايكن نخوف بروك الكلب.. ميره:والله فكره حلوه.يالله ..عليه .. حمد : يالله عطوني انابلبس عباه وحده.ومنال عباه وميروه الهبله عباه وسعيد عباه. سعيد:شو صدق ماعندك مذهب.تباني البس عباه. حمد:ماتبا برايك .. يالله عطوني عباه وشل عباه ولبسها وغطا عمره فيها ..وساروا هو وميرهومنال صوب الغرفه اللي راقد فيه بروك.ودخلوا الغرفه من غيرصوت وسارواصوب السرير ومط حمد الحاف عن مبارك ..و عطول نش مبارك وشاف يدامه ثلاث اشباح سود وقال:بسم الله اعوذبالله سكنهم مساكنهم وتم يصرخ وينادي حمد سعيد شباب تعالو وينكم ..؟؟ ونزل من السرير وركض صوب الباب وشاف يدامه سعيدوالبنات وهم يضحكون عليه وصد ورا وشاف حمد وميره ومنال وركض صوب حمد مبارك : يا الحمار...وحمد يشردعنه. والبنات ورا مبارك وحمد دش غرفة قوم ذياب و قفل الباب ورقدعندهم .. وسعيدهزب البنات،وطرشهم يرقدون. وبروك متوعد لحمد.. والبنات طبعا سارن البيت بس كملن السهره هناك(اذا اجتمعت البنات هرب الرقاد) تمواالبنات سهرانين ..وصلوا الصبح ورقدوا يوم الجمعه ساروالريايل المسجد والبنات طبعا رقود و الحريم يعابلن فالمطبخ.. وصلوا أهل سويحان وسارت خلود صوب البنات توعيهن.دخلت الغرفه اللي راقدين فيها قوم منال.فتحت الستاير. ودخلت وياها شوق والعنودوتمويصرخون و من حشرتهن نشن البنات..وانطلقت خلود للغرفه اللي فيهاالشله المشتله وطبعاوياهاالحشرتين شوق وعنوده , وبدى الصريخ وركضن فوق الشبريه وتمو يتناططن والبنات معصبات.. ميره صرخت: برااااااااع.زاغن شوق وعنود وضهرن ع طول.. بس طبعاخلاص بعدماوعوهم طارالرقادونشن البنات وهن متوعدات لخلود اللي وعتهن .. ميره:والله لاندمها ع الساعه اللي فكرت انهاتوعيني فيها. عواش:لازم نفكرفخطه جهنميه .. ميثه:ماالك الا سعيد..خخخخ.. ميره:صح لسانج . ميثه:صح بدنج. ميره:خشمج. ميثه: كفج. فطامي:انزين .. المهم .. شومضمون الخطه . ميره:خلوني افكر فخطه وادرسهامن كل الجوانب.. وخلاف بخبركم .. علايه:فكري ياام الخطط .. ميره بعدتفكيرطويل:وجدتها. عواش: وماهي بسرعه قوليها. ميره:ما بدي خبركن لما بنفذهابدكون تعرفوا. ميثه: دخيلك تابريني اوليلي. ميره:مابدي بعدين راح تعرفو. والبنات كلهن معصبات عميره.ومتحرقصات يبون يعرفون الخطه ..وميره خلاص حطت خلود فبالها وميره من حطت شي فبالهاخلاص اتسويه يعني تسوي.. (( الله يعينج ياخلود )) .. Stop ها شورايكـــم ف البــأرت ان شـــاء يعجــــبكـــم .. ياتـــرى هل ميره بتخبر البنات عن خطتها؟؟ .. وشو هي الخطه اللي فكرت فيها ميره ؟؟ شو راح اتسوي ف خلود المسكينه ؟؟ كـــل هذا راح تعرفــــونه ف البارت الياي .. تــابعونــي ولي عوده . |
ياتـــرى هل ميره بتخبر البنات عن خطتها؟؟ اكيييييييييييد .. وشو هي الخطه اللي فكرت فيها ميره ؟؟ شو راح اتسوي ف خلود المسكينه ؟؟ الله اعلم نترقبج ختيه وتسلميين ع البااارت الياااي |
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــالث ردوا الريايل من المسيدومعاهم باقي الشباب(أحمد.هزاع.حارب , سعيد.مبارك.حمد.ذياب.عبود. حمود. .عبدالله.سهيل)<ما شاءالله فريق كرة قدم.ككككككك والشياب(بوسيف. بوحمدان. بو هزاع) اتغدواالكل وقعدواكلهم مع بعض البنات بصوب والشباب بصوب والشياب والحريم بصوب. طبعا ميره مانست سالفة خلود( سعيد محيرخلود وبس يترياخلود تتخرج عسب يتزوجون ) ميره سارت صوب المطبخ وميثه شافتهاوسارت وراها. ميره:انتي شو تبين انابشرب ماي وبرد. ميثه:انا بعد عطشانه.بشرب ماي<علينا خخخخ وسارن صوب المطبخ واتصلت ميره ف سعيد.. ميره :سعيد تعال صوب المطبخ عموه تباك. سعيد:ان شاءالله الحين ياي. وركضت ميره ووراها ميثه داخل صوب خلود ميره :خلود بسرعه سيري المطبخ عموه تباج الحين.وركضوا ميره وميثه برع ودخلوالمطبخ. ميره: الان لقاءالعشاق.بجهز الكيمرانصور طبعاخلود يت صوب المطبخ وتمت واقفه وتنادي امها. وشوي ويوصل سعيد.طبعا الحبيب اتشقق من الوناسه من شافها،فخاطره اشكرفنج ميراني. سعيد :اشحالج خلود، خلود تمنت الارض تنشوق وتبلعها : بحيا يسرك الحال. سعيد:شوعندج واقفه بروحج وينهن عنج البنات. خلود:هالاهاي ميره قالتلي ان ايه تباني برع ويت اشوفها بس ماحصلتها.. سعيد:اها .. جيه السالفه (و عرف سعيدان هاي حركه من ميره بس شوالسبب مايدري.) سعيد : انزين وعلومج انتي!وشخبارالدراسه؟ خلود: ماشي علوم والدراسه تماميشن ... وفجأه ظهرت ميره وميثه:انتوشو اتسون هني جكيتكم.تغازلون بعض هامن وراناهأ انزين خلودوه أونج يدامنا تستحين والحين أشوفج ماخذه راحتج عالآخر خلود قافطه وماتعرف شوتقول(والشرده نص المريله) ركضت خلود داخل. وتموا يضحكون عليها. سعيد:انتي سويتي هالحركه صح ياام الدواهي. ميره ببراءه : انا ام الدواهي فديتني بريئه مايخصني هاي ميثوه هي اللي خططت وانابس نفذت . ميثه:نعم شوقلتي عيدي رمستج الشيخه.ولفت صوب سعيد جذابه لاتصدقهاهاي خطتهاهي اونها بتنتقم من خلود لانهاوعتهامن رقادها .. ميره:انزين يالخاينه تفتنين علي هاانا بأدبج وركضت ميثه وميره تلحقها وسعيد يضحك عخبالهم. سعيد : الحمدلله والشكر , صدق ام العقل نعمة . طبعاميره صورت لقاء العشاق عسب ترويه للشله وتغيض فخلودي.خلود من القفطه ماسارت عند البنات سارت تقعدعنديدوتهاوامها والحريم.. اليده :حي الله خلود حي الله بنتي الغاليه. خلود :الله يحيج الغاليه.وتمت قاعده تسولف ويا العيايز.. ميره عطول سارت صوب البنات بنات تعالوبرويكم شي بيعيبكم وايد..والبنات كلهن هجمن عميره شوالسالفه؟ ميره روتهن الفيديواللي سجلته ففونهاوالكل مببق عيونه و يطالع . .منال:اسميج خلود طلعتي هب هينه حركات من وراناها ماعليه. وميره اونهآ تعدل يلستهآ:خلكم من خلود الحين ... احم احم .. يلا نبا نعلن اسماء الموجودين.عواش من صوب ميوده الدفتر:احم..آنا>بنت محمد عواش١٨¤ بنات راشد رويض +ميثوه ¤بنت خالد>علآيه ¤بنت سعيد>فطيم ¤بنآت عبيد>نوفانه +حمدوه ¤بنت أحمد>ميروه ¤بنات سالم>مريوم +مهره ¤فآينلي بنت يدتي منال .هآ الكل حآضر.الكل:هيه. ميره:يلا نسوي دائره نسولف و نطلع علووووم. حمده :هي يالله وانا بخبركم عن سهيل و بنت جيرانا زهاري . فاطمه:وانا برمس عن عبود و حرمته ريموه... الكل يطالع بحماس:يلآ حمده حاطه ايديهآ فحلجها و تضحك يالسه تتذكر:الله يسلمكم روميو.اقصد سهيل يحب بنت يرانا زهره. تقاطعهآ مريم:و كيف شافها عسب يحبها. نوف:هي ربيعة حمدوه فالمدرسه و فالصف السنه اللي طافت لما كانت صف ثاني ثانوي علمي كانت تي عند حمدايه عسب تدرس وياها ومن شافها سهيل و هو متخبل عليهآ... منال:يا عيني ع ولد اختي. نوف:انزين الريال من كثر مآ هو مغرم مسوي حديقه فيهآ كل انواع الزهور.،و مسمنها+فلآور قاردن+ روضه:هي هاي اللي يوم بغيت آخذ منهآ ورده غسل شراعي. نوف:أيوا،المهم كل ما تي بيتنآ يغني لهآ يآ زهرة الكون مالة السامي. عليا:لا خطير،مآ نروم عليه. نوف:و ازيدكم من الشعر بيت حاشر امي يبآ يخطبهآ. حمده:و يعطيني رسايل اوصلهن لها بس هي مآ ترضا تقراهن و جذي زاد اعجابه فيهآ. مهره:و شو فيهن الرسايل؟ حمده:اونه انا احبج و جريب بخطبج بس انتي عطيني الموافقه و بكون عند باب بيتكم. ميره فاجه عيونهآ:و الله سهيل يسوي حركتات. حمده:لا و الرساله الثانيه. منال:قولي شو كاتب مسود الويه. حمده:ترى من حركاته ما قامت تي بيتنا فكتبلها غنية عسى مآ يوحشك غالي مالة صلاح الزدجالي. و كاتب لهآ محال زهرة الحب تذبل. مريم:يا ربي ارزقني بريل يموت فيني. مهره:جب جب الحين بفظحج. عليا:ادري اخوي. نوف:منو احمد؟ و الله اني كنت حاسه. مريم استحت:ايه شو الكلام صدق ما تستحون . منال :و انا اقول ليش كل مآ نطري الرماح يتفداهآ. مريم خلآص قافطه:بسير ازقر خلود.و شردت. ميره بصوت عالي:الشرده نص المريله... نوف:هيه سايره عند أخته و الله انا ربيعتها ما خبرتني>.< ميره:ما تلاحظون ان بنات ان الي فالعشرينات بدن ينخطبن؟ نوف+روضه:لاااآ>.< الكل ضحك عليهن. روضه:غيرو السيره.و توجه كلامهآ لفطوم:يلا رمسينا عن اخوج. فطوم اونهآ تتهيأ:بخبركم سبب حب اخوي لريموه.^ كنا يالسين انا و ريم ¤و اختها رهف و سلامي¤طبعا هم كبر بعض فما يلسو ويانا قعدو رواحهم يسولفون فصوب بعيد عنآ¤ و معانا غاليه و الغلآ توأم عمرهم ١٨ يعني كبرنآ.^ حمده:اشتقت لهن و لحشرتهن. ميروه تراهن شراتج ربشه و كشخه و لما يتولفن فمكان لازم يشتل المكان من الربشه و الا ننهزب بسبه الصوت العالي. ميره:و الله شوقتوني خاطري اتعرف عليهن. حمده:هن بعد من كثر مآ نرمسهم عنج و عن خططج. ميره:احم احم فديتني اخجلتم تواضعي.^ فطوم:المهم.كنا مسوين دائره و نلعب لعبة الصراحه و يالسين نسأل اسأله محرجه يعني انتي تحبين فلان و الا مواصفات فارس احلامج و فهاليوم قررنا ان نعلق على ريم لأن كلنا كنا حاسين انها متغيره و كله تشرد. ميثه تستهبل:وين شارده.وين؟ فطوم:افف منج انا اقصد سرحانه انزين بعدين يلسنا نغلس عليها¤اليكم التفاصيل¤ غاليه:اقول سؤالي لج يا آنسه ريم.من شاغل بالج هاليومين.؟ ريم اونها تغايضهآ:واحد غرشوب. فهالوقت كان عبدالله يباني و لما سمع الرمسه قال خلني اعرف شو و منو وراها؟الحبيب مغرم. فطوم:يلا منو قولي. ريم:قلت غرشوب. عبدالله تغيض اكثر و دق الباب و دخل و هو معصب و يطالع ريم باحتفار و عيونه شوي و بتدمع.. عبدالله :فطوم امي تباج.و طلع و رض الباب بقووو. الغلا:اوي ليكون سمعنا. ريم مسكت قلبها:لآ.ووجهت الكلام لي و قالت لي:قولي حق عبدالله ريم تقولك هيه. و انا هني مسكت قلبي:اوي ليش جي اقول له.و تيمعنا كلنا حولها.و هي شوي و صاحت:فطوم دخيلج قوليله الحين اخافه يفهم غلط. و يوم سرت صوبه لقيته يالس و منزل راسه و عقله مب وياي و الدليل اني زقرته كم مره بس ما رد.بعدين قلت له ريم.جان يلف علي بسرعه و يقول لي لا تيبين طاريها ما ابا اسمع عنها شي و يكفيني اللي ياني منهآ. جان اقوله:انا ما ادري و الله شو مبينكم بس هي قالت لي اقولك هيه. و لف علي بسرعه و الابتسامه شاقه الفيس:قولي و الله. ماكملت ركض و انا اروغه سار حجرتي و اول ما دخل شاف ريم تصيح:الله ياخذني يوم اني نزلت دمعه من عيونج. ريم:بسم الله عليك. غاليه:حو نحن هنآ. الغلآ:مغازل فيس تو فيس. غاليه:انا قلت هالبنت وراها مصيبه. الغلآ:سبحان الله توني كنت بقول. عبدالله طنشهم و سار صوبها:انتي سمعيني و انا الحين برمس خالوه. ريم تبتسم و هي منزله راسها من الحياء:انا قلت حق فطوم تخبرك. عبدالله باصرار:ابا اسمعها منج. ريم:انا موافقه. عبدالله مب مصدق:يعني انا الغرشوب اللي ترمسين عنه. الغلآ:مب جنك مصختهآ مع اختي؟ غاليه:مب جنه اكيد و تأشر له ع الباب:احم.الباب يوسع جمل. عبدالله طلع و احنا كلنا نطينا عليها نتخبرشو السالفه.ريم:من يومين عبدالله طلب ايدي حب ياخذ رايي قبل ما يخطبني من امي و بس و خبرني انه يحبني. الغلآ تدزهآ:يالخاينه و ما تخبرين. غاليه:هيه.نحن خواتج كان مفروض تاخذين راينا قبل ما تقررين و انسوي اجتماع و تصويت. ريم:لا و الله و انتن من تكونن عسب آخذ رايكن؟ الغلآ تأشر عروحهآ:الوزاره الداخليه.و عاليه:الوزاره الخارجيه.و علي الحكومه. و جذي انخطبو و بقول لكن سوالف بعد الملجه بعدين بس الحين خلونا نسير نغايض قوم خلود و مريوم. و الكل ايد هالفكره. و توجهن البنات صوب الحريم و هن فالدرب صادفو الشباب و طبعا البنات ركزن اكثر شي على عبدالله و سهيل. منال تغني:يآ زهرة الكون غيرج فالملآ من لي؟و تطالع سهيل. سهيل مبطل عيونه و يطالع نوف و حمده بنظرة مسآئله . نوف ترد عليه بنظره.كأنها تقول انا شداراني كيف تعرف. طبعآ الشباب كانوا {أحمد¤هزاع¤حارب¤ سعيد¤مبارك¤حمد¤عبدالله¤سهيل} و هني يوصلن منآل و مريوم. عواش:تو مآ نورت الصاله. منال:منوره بوجودج. هزاع:لآ بوجودي. عواش:و انت من رمسك. هزاع يآشر ع سعيد:هذا. سعيد:حشى علي انا قلت ان خلود هي اللي منوره. أحمد:يا ريال انا اخوهآ يدامك و انت يالس تمدحهآ.ما تستحي؟ سعيد:كيفي خطيبتي و حرمتي فالمستقبل. أحمد:قلتهآ بلسانك خطيبتك يوم بتستوي حرمتك خلآف كيفك. سعيد:صدقني قريب. خلود خلاص ما تعرف وين اتخش ويهها من القفطه . *_* نوف:بسك يا طير الحب.استح ع ويوهك تغزل يدامنا ... سعيد:عادي خلهم يتعلمون بآجر بييهم الدور و بيحبون.و خلهم يحمدون ربهم دروس خصوصيه ببلآش. هزاع:يا عمي روح انت خبره ما عندك وحده و الا اثنين عشر ما شاء الله. عواش:لو سمحت هزاعوه لو غلطت على سعيد مره ثانيه يآ ويلك بخبر عليك أمآيه حصه. يدتهم حصه تحب سعيد وايد سعيد:تعيش عويش تعيش. عواش:افا عليك اني تايم براذر. عليا:اففف.ريولي عورتني من الوقفه و انتو سوالفكم مآ تخلص. ميره:قولي ماشاءالله. عليا:ماشاءالله ارتحتي؟و ترمس البنات:من بيي وياي برى فالحديقه. عواش+ميثه+فطوم+ميره +مهره+مريوم:أنااا. روضه+نوف+ +خلود+منال:نحن ما نبا نروح. حارب:ليش بتيلسون ويانا. منال:هيه عادي شو فيها. حارب: لا عمتي العزيزه ما فيها شي حياج .. منال : هي اتحسب بعد .. وتموا يسولفون وخلاف كلن سار فصوب .. فالليل البنات قاعدات فالصاله يشوفون نجوم..كانت أغنية احساس غالي عيضه . والشله المشتله مرتبشات ويغنون و يتراقصون عنغمات الاغنيه .. والحياه حلوه عندهم.... يا شاغل فكري و قلبي عن الناس ما أبيك تسأل ليه قل اتصالي خلك معي واسمع قصيدة من احساس احساس غالي مرسله يم غالي و فجأه... حدرت عليهم منال وسارت صوب التلفزيون وبندته انااباافهم انتو ماوراكم مذاكره وامتحانات.مجابلين هالأغاني بدل ماتجابلون كتبكم .. ميره سارت فتحت التلفزيون: عشتوا شوفو منويرمس.اقول جلبي ويهج . ميثه:على صفحه تجلبه؟كك. ميره: ع الصفحه الأخيره .. ميثه:مطروره..خخ ميره:مااسخفج.. ميثه:فديتني . ميره: مالت وردت مكانهابعدمافتحت التيفي .. بس منال بندته مره ثانيه.. ميره:لاتستهبلين يالدبه فتحيه. منال: ماشي سيري ذاكري احسلج .ميره:بنات قوموانسير خاري. منال:طاع هاي والمذاكره؟! ميره:باجر بنبدا مذاكره. منال:أحلفي انتي بس .. ميره:والله..منال :مااسخفج. ميره: انتي قلتي احلفي واناقلت والله شو هناك. منال:سيروابرع يالله فارجواو فتحت التي في وقعدت . ميره:هي قولي من الأول انج تبين تشوفين تي في.كنا بنفهم. منال : اقول جلبواوجيهكم يالله برع .. ميره:عاشت . وظهرواالبنات برع و ظهرت فويهم عمتهم مهره:بنات شعنه ماتذاكرن ماوراكن امتحانات .. ميره: باجربنذاكرانشاءالله.. مهره:وليش باجر مب اليوم. عواش:لان اليوم خلص وباجريوم يديد. ميره:وبعدين مخوخنا قفلت خلاص. فطوم:هي صح وحتى اذامسكنا الكتب قلوبنا مابتكون على الدراسه بتكون ع الرقاد. حمده: صح والنوم سلطان والانسان مايقدر يقاوم الرقاد. عليا:صح وعلماء النفس ينصحون بعدم المذاكره بعدالساعه التاسعه مساء. ميره:صح لان المخ بعدالساعه تسع يرقدوالمفروض ان نحن مانزعجه بالحفظ والدراسه.. مهاري:واناعلى مايقولون شاهده عمو. مهره:بسكم فلسفه.سيرواعني بنات محديغلبكم بالرمسه والهذره الزايده.. وسارت عنهم داخل ترقد والبنات سارن صوب المطبخ يسولهم شي ياكلونه...... هزاع وحمد توهم حادرين البيت وسمعوا حشره البنات فالمطبخ .. حمد:قمنا نسيرنخوفهم.. هزآع:عليهم..وساروصوب المطبخ.ودقواالباب وشردواوراالمطبخ.. ميثه:بسم الله .سمعتوا. فطوم:مغمضه عيونها هي سمعنا اعوذ بالله .. بسم الله .. استغفر الله . وسمعواأصوات غريبه ..عواش:امايه وتمت اتصيح.. وفطوم وميثه صاحن وياهاميره اتسوي عمرهاعادي بس هي ميته خوف:انامااسمع شي انتو تتوهمون .بس سكتوالاتصيحون .. و هزاع وحمد عيبتهم ألسالفه وقرروا يكملون اللي بدوه..وساروا صوب محول الكهرباوبندوالكهرب ومن اتبندت الليوت البنات خلاص ماتن وظهرن برع فالحوش وشافوا ظلام ميره خلاص ماقدرت تمسك نفسها اكثرميره:بس خلاص مصختوها.. وتمت تصيح بصوت عالي والبنات حواليها يصيحون.فطوم خلاص ما قدرت تتنفس من الخوف. فطوم:آه ماقدر اتنفس و تمت اتصيح.وكانت فعلا تتنفس بصعوبه . ميره:خلاص بس مصختوها فطوم بتموت..وتمت اتصيح. Stop شو رايكم بالبارت ؟؟ وشو تتوقعون يصير ف البنات ؟؟ وهل يعرفون ان الشباب هم اللي يخوفونهم ؟ وشو بيستوي ف فطامي ؟؟ هالاحداث كلها راح نعرفها فالبارت اليـــاي .. ولي عــــــــــــــــــــــــــــوده .. |
يحليلهم الشباااااب بحصلواااا هزبة محترررررررررررررمة :1.gif: اختي كملي القصة عيبتني ....ويا ليت تحطين جم بااااارت ويكوووونوا طوااااااااااااال ......... |
اقتباس:
ثانــــــــــــــكس ع التواصــــــــــل خيوووو .. ان شاء الله من عنوني .. ^^ |
القصه حلوه يالله نتريا التكمله .. ^^ |
يسلمووووووووو على القصة:141::141: |
وينج دلووووعة ما وحشناااااج |
نتريااااااااااااااااااااا اليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت |
تسلمين حبوبه عالقصه .. يالله كملي ^_^ |
يسلمووووووووو نتريا البارت الي |
[align=center]وييييييييييييييييييين البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااارت[/align] |
لاهنتـــوا ع التواصـــل جميعا .. واسمحولـــي ع التأخير بس كانت عندي ظروف وما قدرت احدر النت .. والحين بنزل لكم البـــارت .. ^^ السموحه ع التأخير :35.gif: دمتم بود .. ^^ |
لعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــونكم بس .. بارت طويل .. ^^ الــــــــــــــــــــــــــــــــبارت الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع صوب حمد وهزاع حمد:هزاع افتح الكهرب خلاص حرام اخاف يستويبهم شي .. هزاع خلهم شوي.. حمد:ياخي افتح خلاص.وفتح هزاع الكهرب. صوب البنات.بعدما فتحت الكهرب .. فطوم ترتجـــف من الخوف وتصيح ؟؟ ميره:فطوم بسم الله شو ياج فطوم حبيبتي تعوذي من ابليس قولي بسم الله أعوذ بالله .. يواهزاع وحمدصوب البنات. حمد:شوفيها فطوم عليا تصيح:انتواللي بندتوالكهرب صح .. تبون تذبحون البنت انتوا. هزاع: سيرو ايبوماي بسرعه.. وركضت ميثه تيب ماي.وبهالوقت دخل سعيد وشاف فطوم طايحه وتصيح.. سعيد ركض صوبهم : شوفيها ..؟؟.. ميثه:خوفونا وبندوا الكهرب ومن الخوف قعد ترتجف .... سعيد:ومن اللي خوفكم ؟؟ .ميره:حمد وهزاع بندوالكهرب واحنا كنا فالمطبخ .. سعيد صد صوب الشباب:ميانين انتو اتخوفون بنات.. حمد وهزاع ساكتين وصلت ميثه ويابت الماي وشربوها .فطوم هدت شوي..وشافت سعيد فطوم : شفت شو سووا بندوا الكهرب وخوفونا وهي تصيــح .. ..سعيد:ماعليه بأدبهم انا يالله قومي سيري رقدي .. فطوم وهي ترتجف ماقدرريولي ماقدر أوقف عليها. سعيد : يالله خلي البنات يساعدونج ... ومسكوالبنات فطامي وودوها الغرفه ومن الزيغه البنات كلهن رقدو من وقت ..وسعيدهزب حمد وهزاع ع اللي سووه.. وبالبــاجر.. الصبح نشت ميره الصبح الساعه ٩، فتحت الستاير،،وتصرخ..بسكن خستن رقاد نشوا يامسودات الويه .. بيأذن المغرب وانتن بعدكن رقود.. ميثه: وتفتح عيونها غصب:الساعه جم؟ ميره:الساعه خمس ونص.. ماشاءالله عليكن لاصلاه ولاعباده حياتكن كلها رقاد فرقاد..يالله نشن لا بركتن فيكن من بنات.. حمده:اوف ميروالدبه بندي الستاره ابا أرقد ما شبعت رقاد.. ميره:والصلاه..الصلاة خيرمن النوم وتصرخ قوموا صلوقبل ان يصلى عليكم.. فطوم:اوف منج صدق ازعاج.. ميثه:انتي لاترقدين ولا تخلين غيرج يرقد.. ميره:حشى هاكله رقاد بتخيسن من كثرالرقاد..الرقاد مل منكن.. ونشن البنات من حشرة ميره اللي ماخلتهن يرقدن..ونزلن البنات تحت واليده كانت قاعده وسلامه وام سيف.. اليده : ما شاء عليهن بناتي واعيات. سلامه:غريبه شعندكن واعيات من الحين مب عادتكن ميره: احم احم انا وعيتهن فديتني شو خليهن يتعودن ع النشاط باجركل وحده فيهن يضويها واحد من هالغراشيب ويشوفها متعوده عالرباده خلهن من الحين يتعودن. اليده:فديت منطوقج انا يا بنت احمد. صح لسانج.. ميره:صح بدنج. وسارت عند يدتها:خشمج.واتخاشمت ويا يدتها حمده:ليش الساعه كم الحين ؟؟؟ ام سيف:الساعه تسع. والبنات كلهن صدن صوب ميره.. فطوم: يالجذابه.. مهره:بنات عليها.. عليا:يالله كلناعليها الدبه.. ميره سارت ورا يدتها خلاص الحين فحماية العيوزمحد يقدريجرب منها.وكلهن متوعدات لها.. وقعدوا البنات يتريقن ..ويت صوبهم مهره: صبحكم الله بالخير. الكل:صباح النور مهره:ماشاءالله الشيخات واعيات اشوف.. اليده:البركه فميره فديتها.. مهره:يالله بسكن لعب ذاكرن الحين وراكن امتحانات.. مهاري:ان شاءالله. ميره:وبدينا بالهم.. عواش:صح لسانج. ميره:صح بدنج.كفج من بعيدورفعت وعواش رفعت كفهاوضربوألهوا حركات.ككك.. وقعدن البنات يكملن ريوقهن.وخلاف ساروا يذاكرن.وكل وحده ماسكه كتابها وحده ترسم وحده تشخبط.وحده تكتب اغاني. وحده تكتب اشعار.وحده تلعب بفونها . وحده تغني.بس ماسكين الكتب مظاهر..واللي يشوفهن يقول مقطعات عمارهن دراسه.صدق ان المظاهرخداعه.. عندمنال وخلود ونوف مريم وروضه.. خلود:انزين متى العرس بعدهم ماحددوا.. نوف: قالوا يمكن بع دشهرين اوقبل..لحد ما يخلص قسم عبود بس ماحددواالتاريخ.. خلود: يعني لازم نتزهب من الحين ونفكر فاللي بنلبسه من الحين .. مريم: انا عن نفسي بفصل عندوليدعطاالله.. خلود: انابعدوياج.. منال :لاانا ابا أغيربس مادري وين افصل بشوف يمكن اخلي ميره تاخذلي يوم اتسير لندن لانها قالت بتاخذله افستان جاهز من هناك .. خلود: ليش ميره بتسافر. منال:هي بعدما تخلص امتحانات بتسيرتقعد اسبوعين وبترد.. روضه:ومن بيوديها. منال:اضني بتسير وياخالها. .روضه:آها. منال:وانتي رواضي وين بتفصلين . .روضه:مادري والله بعدني ما قررت .. ونسيرصوب ذياب وعبود وحمود..كل واحدويا درجاته يلعبون ف الحوش..أحمد توه ناش من رقاده وهوساير صوب المطبخ شافهم. أحمد:تعالواهني..والثلاثه ساروصوب أحمد.. احمد :انتو متى امتحاناتكم. ذياب:يوم الأحد. أحمد:ما شاء الله.وماناوين تنجحون السنه؟ حمود:لااكيد نبا ننجح . أحمد: هي وجيه بتنجحون صح تلعبون وتنجحون صح. وثلاثتهم ساكتين.وهزبهم أحمد وساروايذاكرون. طبعاحالهم مب أحسن من حال الشله المشتله. كل واحد ماسك كتابه يرسم سياير ويتحدون من سيايره احلى .مصخره. ومحد يذاكر بضمير غير مروه وامون وسلامي اللي قاعدين يذاكرونه وكل مره وحده تسمع للثانية (( ماشاء الله عليهم شطار ))... عندالشله المشتله: رن فون عواش وكلهن فرن كتبهن وسارن صوب عواش. عواش:بسم الله شوياكن .. ميره:ردي يالله..ولا اقول عطيني انا أرد.وما عطتها فرصه تردعليهاوشلت الفوف من ايدهاوردت من غيرما تشوف الرقم حتى. عواش:شوفواهاي حوه أحيده فوني مب فونج. ميره بولباس ميره:الوووو.والصوب الثاني ................:السلام عليكم. ميره:وعليكم السلام .من معاي .. من انت ؟؟ ..............انتي من؟ ميره بغباء:انا ميره .............:ميره اي ميره؟يستهبل >_< ميره: ميره بنت أحمد ال....... .............:حي الله ميره بنت أحمد شحالج ياميره .؟؟. ميره:يسرك الحال .ومن صوبك.؟ .............:يعله امديم وحالي يسرج... ميره:امديم حالك ، صح تعال من انت وليش متصل؟وتبامن؟ ..............:شوي شوي علي عطيني فرصه ارد.انزين تعالي انتي يوم ماتعرفيني ليش تردين علي وبعدين تعالي انتي كيف تقولين اسمج لواحدما تعرفينه هبله انتي. ميره:هاهي مادري .بعدين انامب هبله عن الغلط انزين .. ومن انت ؟؟ .................: ههههه صدق هبله وياج سيف بن محمدال...... وحطاه ع السبيكروخلا حمدان وسلطان يسمعون ميره:هلا والله أشحالك .وشخبارك وين انت مانسمع حسك انزين اتصل انشدعن حالي مب أختك اناما استاهل انك تسأل عني وتنشدعن احوالي.خوان آخرزمن مافيكم خير سيف:ههههه انزن عطيني فرصه ادافع عن نفسي.. ميره:هي يادنيا خوان مايسألون عن خواتهم..قول يامسود الويه دافع عن نفسك اشوف ارمس.. سيف:والله وختيه العزيزه الله يسامح هالغربه اللي ماخذتني من اهلي ومخلتني ما انشد عنهم بس هانت راح الكثيروما بقى الا القليل .. ميره:الله يردكم بالسلامه.تعال الا ين هالجلب سلطون. سلطان:جلب فعينج يالدبه.. ميره:ياويلي كيف سمع ها ... دبه فعينك كان زمان ياحبيبي.دلوأتي خلاص كل حاحه اتغيرت بأينا حاجه تانيه .سلطان:اشحالج يالحشره والله ماتولهت الالحشرتج. ميره :يسرك الحال يالتيس . سلطان:تيس اللي بياخذج. ميره:ايه عن الغلط ماسمحلك تسب ريلي. سلطان :شوفواهاي صدق ماتستحين احشمي انزين ... ميره:سيرلا قال احشمي يسب ريلي يباني اسكتله .. سلطان:بنات اخرزمن. ميره:شباب آخر زمن .. سلطان:لاتقلدين. ميره:كيفي .. سلطان:فجيبج. ميره:ماعندي جيب ككككككـ ,, عمي القط ويهك بسرعه عن سيفوه يدوسه .سيف:سيفوه فعينج شواصغر عيالج. ميره:لاوحياتك أكبرخواني. الشباب:ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككـ هق .. سيف:والله انج سوالف .ميره:والله ماتبا رقمي.. سيف:جب جب ..اقول اصلا انا متصل ابا امايه.وينها اتصل بهاليش ماترد.. ميره: يابوك امك الحين قاعده وياالحريم و ناستنك.تدري اذااجتمعن الحريم ينسن عمارهن وماعندهن غير الحش فخلق الله. سلطان:اسمع من يرمس.. سيف:وانااقول بعد.يالله بنوته جلبي ويهج يالهبله وسيري قولي لامايه تردعفونها. ميره:احلف انت بس يالله اسمع صوت القطاروبندت فويهه .. سيف:بنت الذين صدق ماتستحي ...نذله.. بندت فويهي .. سلطان:طالعه عليك.. سيف:لا احلف انت بس. سلطان:يالحرامي.. ليش تسرق كلمة بنت اخوي. سيف: جب جب..وحمدان يضحك عليهم... وبعد ما بند سيف عن ميره .. ميره:بنات قوموا نسيرنتمشى ونذاكر تحت.. حمده:شوتسوين.ليش انتي اصلا قعد اتذاكرين .. ميره:عيل شو قعداسوي العب؟ عواش:لاقعد تغنين .. هع هع ^_* فطوم:يعني انتواللي مقطعات عماركن مذاكره. ميره:صح لسانج. فطوم:صح بدنج. ميره:عيدج مبارك فطوم:كل عام وانتي بخير.. ميره:و انتي بخير,كفج. عواش:أحلفوا انتوبس. الكل:ههههههه.. وصوب الشباب ..(حمد،أحمد،عبدالله،سعيد،هزاع) كانو قاعدين فالميلس. أحمد : ما بتسيرون صوب العين. عبدالله:انا اليوم بروح بوظبي عندي شغل.. سعيد:انا بعد بخاويك بسيراقضي أشغالي بعد.. حمد:يالله انا بخاويك . هزاع :وانا وياكم. أحمد:خلاص بعد الغدا بنسير. صوب البنات..يتهم ريتا تخبرهم ينزلون يتغدون.وماصدقن البنات عطول ركض تحت.. الكل تحت قاعدين فغرفة الطعام الريايل بصوب والحريم الصوب الثاني. هالوقت الكل كان قاعد والمكان هدوء, وفجأة وصلوالشله المشتله وشالين البقعه بصريخهم.. سعيد:وطمه.حشرتواالعالم يالحشره انتو .بوسيف:خلهم شوتبابهم.خذوا راحتكم بناتي.سوااللي تبونه(بوسيف حنون وايدويموت فبناته وبنات خوانه وخواته مايرضى حد يهزبهم من قدهم)) البنات عادخقن بعمارهن ومحد يقدر يكلمهن.وقعدن يتغدن..بعدالغدا الكل قاعدين فالصاله. أحمد:يالله شباب روحنا. حمد:يالله. ميره بلقافه:ع وين ؟؟ هزاع:وانتي شويخصج يالملقوفه.. ميره:ماكلمتك انت اناأكلم أحمد... هزاع:انزين انتي ليش ترزين فيسج فشي مايخصج .ميره:والله مادري من اللي راز فيسه. .بوسيف:وين سايرين شباب؟ أحمد:سايرين العين .. ميره:يااااي.أحنا بعدنبا نسيروياكم. حمد:اقول استريحي.قعدي مكانج .. ميره:أقول ريح عمرك انت محد كلمك او خذ رايك. حمد:ومن هذااللي بيوديج اصلا .. أحمد:انا بوديها عندك مانع أخ حمد.. حمد:أفا تقفطني. ويدام من يدام البنات .. ميره:القط ويهك بسرعه لايدوسونه اليهال. منصور:انا بروح وياكم زين. حمد:حياك خلاص انا بوديك وياي,عاد كله ولا منصوري .. أحمد:خلاص ميره حياج انا بوديج وياي. ميره:فديت اخوي ماخليت منك ان شاء.. أحمد:كم ميره عندنا نحن. هزاع:وحده ومطلعتلنا قرون. ميره:هاهاهاهااحلف انت بس حمده:فديتها ميره مافي شراتها.. حمدبصوت واطي فديت هالمنطوق انا.. محد يسواج انتي .. عواش:هي وحده ويننة العالم كله والله لوماكانت اختي بخطبها لواحد من خواني. هزاع:ليش،بقى واحدمن خوانج عسب تخطبيله ياها سعيدو محيربنت عمته.وسيف يحب ن ...وسكت بعدمافجرالقنبله.. ميره بلقافتها المعهوده:يحب من؟!عاد الحين من يسكت ميره.. هزاع:لاما فهمتواقصدي قلت يمكن يحب وحده.. ميره بخبث :هي يمكن صح جايز.. عواش: عادي كنت بخطبها لذياب. ميره:أحلفي انتي بن وشواسويبه اربيه. هزاع:هي عادي مافيها شي. ميره:عادي ولا اوتوماتيك.ه زاع:سخيفه. ميره:طالعه عليك ولدالعم.. هزاع:جب جب يالدبه أحمد:يالله مشينا. ميره:اسيرألبس عباتي. أحمد:لا.. هزاع:قفطوها. ميره: جب جب.. أحمد:ميراني فديتج بعد المغرب أتجهزن انتي والبنات بي و بحوطكم.. ميره اتطلع لسانها لهزاع القط ويهك بسرعه لايدوسها منصوري ككك. هزاع:جب. مهره:خلاص سيرن ذاكرن ولامافي روحه.والبنات كلهن ركضن فوق. وظهروا أحمد حمد هزاع وياهم منصور. وسعيدوعبدالله سارو صوب بوظبي. والحريم سارواسويحان صوب بيت بنت خالة اليده.والاولاد ( عبود وحمود وذياب )ساروا غرفتهم يلعبون بلستيشن وقافلين ع عمارهم اونهم يذاكرون. والشله المشتله نفس الحاله فاتحين ع نجوم ويسمعون اغاني وماسكين كتبهم اونهم يذاكرون. وسلامه وأمون و مروه يذاكرون شوي ويسولفون شوي، حصوص وشوق والعنودسارو وياباقي البنات بيت موزه..اونهم يغيرون جو.. وبروك وحروب وسهيل سايرين صوب العراقيب.. وبعدالمغرب.البنات صلن ولبسن عبيهن يتريون أحمد طبعا أحمد دق فيهن خيانه بس الصراحه خيانه غيرمقصوده لانه التهى بربعه ونسى انه وعد ميره...... عليا:أكيدنسا.. فطوم:قالت نسى أكيد حمدقاله لاتسير. عليا:لااعرف أخوي محد يقدر ياثرعليه. عواش:دام وراه حمد وهزاع أكيد بيتأثر. عليا:لاأخوي و أعرفه.. ميره ساكته(هدوءماقبل العاصفه خخ).شوي وتدش سياره فتك الحوش..كانو مبارك وحارب و سهيل.. حمده:اوف عبالي أحمد.... نزلوالشباب من السياره..وكانوا حارب مبارك وسهيل .. حارب شافهم وسار صوبهم .. ماشاء الله شو عندكم لابسين وكاشخين .. عواش: نتريا أحمد .. حارب : وليش تتريونه شو عندكم .. حمده : قال انه بيودينا العين بيحوطنا ... حارب : وينه الحين هو ياي يوديكم .. عليا : لا نحن من بعد صلاة المغرب نترياه للحين مايا .. حارب : ليش هو قال بيوديكم ؟؟؟ فطوم : قال بس شكله نسا السالفه ونسانا .. حارب : حليلكم .. وانتو بعدكم تتريونه .. ميثه : هيه نترياه عل وعسى يحن قلبه ويينا .. حارب : انزين واتصلتوا فيه .. مهاري: لا ميرا ما طاعت حارب :وليش ما طاعت ميره .. ميره : مااريد ليش انذل اعمارنا عنده والله لو يبا يودينا بيودينا من غير ما نتصل فيه .. بس دامه ما يبا يودينا ليش نذل عمارنا عنده .. حارب : ككككـ حليلكم عيل شكلكم بتبطون وايد وبترقدون بعبيكم هني .. دام انه أحمد سار العين لا تحلمن اتشوفن رقعة ويهه قبل الساعة وحده ولا ثنتين .. أحمد اذا شاف ربعه ينسى نفسه وتبونه يذكركم انتو .. خخخخـ . ميره : والحل .. حارب : الحل ف كتابج بتحصلينه .. خخخخـ ميره : والله مالي خلق اضحك حدي متضايقه .. حارب : خلاص خلي البنات يضحكون بدالج ككككـ .. ميره : هاهاهاهاهاهاها .. حارب: انزين يالله خلاص انا شفقت عليكم قوموا بسير اوديكم صوب العراقيب شوي واردكم .. ميره : احلف ,, يالله مشينا ع الاقل نحس انا ظهرنا من البيت .. البنات كلهم : يييييييييييس يالله عليها ... حارب : يضحك ع خبالهم .. كككككـ عليهااااااااااا ههههههـ وساروا الشله المشتله هجوم ع السياره .. طبعا البوس قعدت يدام ميره .. ورا ..(( عليا , ميثه , مهره )) وررا (( حمده , عواش , فطامي )). مبارك: حروب وين سايرين .. حارب : بمشيهم شوي صوب العراقيب وانرد .. مبارك : صدق ما عندك سالفه .. قصوا عليك هاااا ... حارب : لا حرام همووووني ما تشوفهم قاعدين بعبيهم حرام خل افرحهم شوي .. ميره : فديت اخوي انا والله انك نشمي فديتك انا .. مبارك : يالمصلحجيه .. صدق دنيا مصالح .. ميره : اقول حروب فديتك يالله مشينا يالله .. وحرك حارب السياره وفتحت ميره المسجل .. كانت اغنية غرنوقه لعبيد سرحان .. والبنات مرتبشات ويغنن .. اه يامن باحبه عوقه واشتبك غزلي مع المغزل شفتلي رعبوب غرنوقه وانتحى بي صوب هالمزمل وحارب يصعد بهن ع العراقيب والبنات عايبتنهن السالفه .. ويصرخن وحالتهن حاله .. فطيم : بس خلاص احس اني برجع .. حارب : لا دخيلج لا ترجعين ولا شياته بس بس .. (( ف خاطره فديت اللي ما يتحملون انا )) ميره : ماعليه انت نزلها هني وصعد بنا بعدين بنرجع ونشلها .. ع واش : هي صح فكره حلوه .. فطيم : لا والله احلفوا انتو بس .. حمده : مشكله يوم انتي مب ويه عراقيب ليش تسيرين ويانا جان قعدتي وجابلتي ريتا ولينا .. ككككككـ فطيم : جب جب ... حارب وهو راد صوب البيت .. ميره تصرخ : وين وين وين ساير بعدنا ما شبعنا .. ما استانسنا .. حارب : بس خلاص ما تشوفون البنت تعبانه .. عليا : مب تعبانه بس تتدلع علينا ميثه : دخيلك حارب ارجع يالله حرااااااااااااااااام . حارب : ماشي خلاص .. ميثه : اوف وصدت ورا وقرصت فطوم كله منج يالدبه .. زين جيه خليتيه يردنا المره اليايه ما بنشلج ويانا صدق انج مب ويه عراقيب .. فطوم: اي يعور .. حارب : شو فيج فطامي .. فطامي : ها لا ماشي بس هاي ميثه تقرصني ... حارب : الميث .. ميثه : نعم حارب : قعدي ما يخصج ف ففطيم ولا مره ثانيه ما بظهرج .. ميثه : توبه توبه توبه .. خلاص اخر مره اسفه افسه .. ميره بصوت واطي محد سمعه غير حارب : الله ع الحب .. مانقدر احنا .. حارب مبتسم : شو قلتي .. ميره : ها لا ماشي قلت اوقف صوب البقاله خلنا نشتري شي ... حارب : يوم بتوصلون اتصلوا وبيبلكم اللي تبونه .. ميره : يالله عاد ما بيطيح نصك .. حارب : ماشي .. ميره بخبث : فطامي فديتج تحسين جبدج لايعه صح .. فطامي : هي .. ميره : تبين ماي .. فطامي : امممم هي .. ميره تصد صوب حارب : حروووب فطامي عطشانه تبا ماي جبدها لايعه .. حارب : يالله الحين بوقف صوب البقاله .. ميره : يلعن ابو الحب شو بيعمل .. حارب وفخاطره يضحك : شو .. ميره : ماشي اوقف صوب البقاله فطامي عطشانه .. ككككـ .. وقف حارب صوب البقاله .. وكان بيزقر راعي البقاله بس ميره فتحت الباب .. حارب : حوه وين رايحه انتي .. ميره : انزل انزل بسير اتشرى شويه اغراض وبرجع .. حارب: اقول ردي يالله ركبي السياره اشوف .. ميره ما عطته سالفه اتغشت ونزلت وبندت الباب وراها .. حارب: عنيده وراسج يابس واللي فراسج تسوينه .. ونزل وراها .. ودخلت ميره وطبعا ماخلت شي ما شرته .. كاكاوات وجبسات وبارد وكل شي تباه .. وطبعا خلت حارب يدفع ككككـ نذاله .. خخخخخخخخخـ ... وحارب المسكين امره لله شو يسوي لازم يدفع ما يقدر يفشل روحه يدام بابو راع البقاله ..ككككـ .... وركبت السياره .. ميره : بنات اليوم السهره صباحي .. شريت كل ملزمات السهره .. عواش:عاشت ميره عاشت .. الكل : عاشت عاشت .. خخخخخـ خبااااااااايل .. وركب حارب السياره وسار صوب الفله ونزلن البنات وشافن البنات قاعدين برع (( خلود , مريم , روضه , نوف , منال )) ميره : السلام عليكم .. البنات : وعليكم السلام .. منال : من وين يااايين ؟؟؟ ميره : سرنا نتمشى .. منال : ومن هالكريم اللي تبرع ومشااااااااااااكم ..؟؟.. ميره : حارب فديته والله ما قصر .. منال: انزين ياللي ما فيكم خير ليش ما تخبرونا .. ميره : السياره ما بتكفي وين انحطكم ؟؟ منال: لا والله .. انزين خبريني انا بس مب لازم الباقي يووون وياي .. ميره : نذله طول عمرج نذله .. منال : جب جب ... وشافت الاغراض اللي فايدها .. ميره فديتج شو عندج شو يايبه حق عمتج .. ميره : سيري لا اون شو يايبه لعمتج .. حبيبتي احنا نذاكر واللي يذاكرون لازم ياكلون واايد عسب يقدرون يستوعبون فهمتي .. منال : فديت بنت اخوي انا انزين انا بعد بساعدكم ف المذاكره ... ميره : والله بفكر ف الموضوع .. وخلاف برد عليج منال: وسمو الشيخه ميره متى ناويه تعطيني الرد .. ميره : انتي راجعي سكرتيرتي خلاف وهي بترد عليج الخبر منال : ومن سكرتيرتج .. ان شاء الله ؟؟ ميره : امممم .. بصراحه وايد عندي .. عندي ست سكرتيرات انتي اختاري وحده منهن وخليها ترد عليج الخبر .. منال : انشاء الله عمتي .. بعد تأمريني بشي ثاني .. ميره : لا ماشي ثاااااااااانكس يالله عن اذنكم .. بسير ابدل ثيابي وارجعلكم .. اوكيه وصدت ورا صوب البنات .. يالله بناااااااااااااااااااااات مشيـــــــــنا .. الشله المشتله : يالله وكلهن سارن فوق .. و باقي البنات سارن ف غرفتهن فوق .. طبعا عبود وحمود وذياب من العصر قاعدين فالغرفه وقافلين ع عمرهم ويلعبون عبود وحمود يلعبون بليستيشن وذياب قاعد ع النت .. عبود : خلاص مليت ذياب تعال العب وياه وعطني اللاب .. ذياب : اوكيه يالله تعال .. وسار عبود يقعد ع النت وذياب يا مكانه يلعب .. طبعا حمود يموت ع شي اسمه بليستيشن يعني لو يلعب اربع وعشرين ساعه ما يمل .. ع الساعه 11 ردوا الحريم من سويحان وطبعا كل وحده فيهم سارت ترقد .. والشياب بعد وصلوا بعدهم وساروا يرقدون ميره : بنات خلونا ننزل تحت يالله .. عليا : يالله مشينا .. وقامن علينا وميره ميره : حد بيخاوينا .. فطوم : مالي خلق كانت تسوي اظافرها .. مهاري : انابعد مالي خلق .. كانت قاعده ع الاب .. عواش : انا بي وياكم .. ميثه : وانا بعد .. ميره : وانتي حمدايه .. حمده اللي كانت تلعب بفونها : لا ما بي سيروا انتو .. بعدين بلحقكم انا .. ميره : برايكم .. يالله مشينا بنات .. ميثه وعواش وعليا : يالله .. وظهرن البنات من الغرفه .. وهم ماشين سمعوا اصوات صوب غرفت قوم منال : ميره : شو رايكم انخوفهم .. عواش : هههااااااااااااااااااااااااي .. لا داام الوحشه منال وياهم ما بيخافون هاي منال روحها ينهيه ما تخاف هاي ينخاف منها .. ميره : والله صدقتي .. هاي الينانوه يخافون منها .. مب هم اللي يخوفونها ..خلنا نشوفهم شو يسووون .. ميره فتحت الباب : شو تسووووووووون يالله اعترفوا الحين يالله بسرعه يالله .. مريم : اششش شوي شوي شوق وحصيص راقدين ... ميره وخفت صوتها .. انزين يالله اعترفوا شو اتسووون شو اتقوووولووون .. منال : ماشي بس قعد نفكر شو بنلبس ف عرسج .. ميره : تو الناس ع عرسي .. انتوا قبل عرسوا عماركم يالأوانس انتو ..وبعدين فكروا شو بتلبسون ف عرسي .. ككككـ منال : عوانس ف عينج فديتنا بعدنا ف ريعان شبابنا .. وقعدت ميره عنده وقعدوا البنات وياها .. انزين جد شو تقولون شو عندكم .. روضه : ماشي قعد نفكر شو نسوي لعرس عبدالله .. ميره : اها صح وين بتفصلون ؟؟ روضه : ما ادري والله انا محتاره بعدني ما قررت .. ميره : انا قلت باخذلي جاهز من بريطانيا يوم بسافر ان شاء الله .. عليا:صح تعالي متى بتسافرين انتي ؟؟وكم يوم بتقعدين .. ؟؟ ميره : بسافر من اخلص الامتحانات .. اممم وبقعد يمكن اسبوعين ... عواش : وااااااايد .. ميره : وين وايد انا اشوفهم شوووي والله متولهه ع باباتي وماماتي ومنصوري وحمد فديتهم انا والله .. منال: شو رايج اسير وياج .. ميره : الحين انا وخالي سايريين انتي رازه فيسج ليش ؟؟ ميثه : انزين عادي يمكن يشوفها خالج وينعجب فيها ويحبها ويخطبها ويفكنا منها .. منال : جب جب صدق ما تستحين ع ويهج .. ميثه : ككككككككككككككـ ميره : والله فكره حلوه .. وبكون انا وفقت رأسين بالحلال .. عواش : ميره شو رايج تشتغلين خطابه .. ميره : والله شغله حلوه .. صراحه يبالي افكر ف الموضوع .. ميثه : هي فكري ف الموضوع صراحه الموضوع يستاهل انج تفكرين فيها ميره : ان شاء الله بفكر ف الموضوع .. خلود : ظهروا برع يالله بتوعون اليهال .. ميره : اصلا احنا كنا بنظهر من غير ما تقولين ..يالله بنوتات .. وظهرن من الغرفه ونزلن تحت .. وظهرن برع البيت .. وشافن .. أحمد وحمد وهزاع توهم داخلين وهزاع كان شال منصوري فايده لانه كان راقد .. هزاع : الميث تعالي شلي اخوج راقد .. وسارت الميث تشل اخوها عن هزاع .. وبتوديه صوب روضه عسب اترقده عندها .. طبعا ميره شافت الشباب بس ما عطتهم ويه ع طول سارت صوب المطبخ ومعاها عواش وعليا ... أحمد : ياويل حالي انا ع الزعلانين .. ميره والله السموحه منج بس والله قاعد ويا الشباب ونسيت السالفه مره وبعدين ليش ما اتصلتي اتذكريني ها .. وميره ما عطته سالفه وسارت صوب المطبخ .. وأحمد وراهن : لا لا لا ما يصير ابدا مايصير .. المير زعلانه مني لا ما اقدر انا ..خلاص اخر مره بس عادي يالله .. ميره كل مره تفتح شي وتبنده ما عندها شغل بس جيه وما تعطي ويه لأحمد .. احمد :انزين خلاص قلنا اخر مره .. خلاص باجر الصبح نشي وبوديج وين ما تبين .. ميثه : ههاي اتقص ع من باجر الصبح احنا رادين ابوظبي .. أحمد : لا قولي والله .. ميثه : والله راحت علينا خلاص .. حليلنا من الساعه ست لابسين عبينا وقاعدين .. لي الساعه ثمان اتكرم علينا حارب وحوطنا شوي بسيارته .. أحمد : والله نسيت والله .. ميره : يالله بنات مشينا .. بنسير نرقد باجر وراانا نشه من الصبح ورانا درب .. أحمد : لا ماقدر انا ما اقدر خلاص لا لا المير زعلانه مني .. وين اسير انا وين اولي .. خبروني عطوني الحل شو اسوي قولوا شو اسوي عسب ترضى علي قولووولي ياعالم .. ميره ظهرت من المطبخ والبنات لحقوها وسارت صوب الفله من غير ما تعطي أحمد سالفه .. احمد : مشكله هالبنت عنيده وراسها يابس .. ما عليه براضيها باجر ان شاء الله .. وسار صوب الشباب .. أحمد : حمد انتوا باجر راجعين ابوظبي .. حمد : ان شاء الله .. أحمد :ليش ؟؟ حمد : ليش ورانا دوامات واشغال .. أحمد: اهااااا .. ومتى بتسيرون الصبح .. حمد : لا بعد الغدا ان شاء الله بنتغدى ونتوكل على الله .. أحمد : اهاااا .. يالله عيل تصبحون ع خير بسير ارقد انا.. حمد : وانت من اهله يالله احنا بعد لا حقينك .. وساروا الشباب يرقدون .. اما عند البنات بعد ما دخلن الصاله قعدت ميره وشلت الريموت وفتحت التي في .. ميثه : انتي ما قلتي بترقدين .. ميره : انا متى قلت برقد .. ميثه : توج قلتي يدام احمد انج بترقدين .. ميره : وان شاء الله صدقتي اني برقد الحين .. ميثه : لا وانا اقول بعد غريبه يعني ميره بترقد.. ميره : انزين وياج فونج .. ميثه : هيه .. ميره : اتصلي فعواش يوم تنزل تيب وياها الاكل اللي شريناه اليوم .. ميثه شلت فونها واتصلت ف عواش وخبرتها .. وبعد خمس دقايق نزلن عواش وحمده وفطامي ومهاري مع الاغراض .. ميره : ما شاء الله توكم مالكم خلق اشوف الحين اتفيجتن .. فطامي : كككككـ ومن يشوف الاكل وما يتفيج .. كككـ .. ميره : وانا اقول بعد مب لسواد ويوهنا نزلتن .. نزلتن عشان بطونكن .. مهاري : ههااااااااااااااااااااي .. والله حقرت اللي عندي فالمسن ونزلت عسب اكل .. الاكل اهم من السوالف اللي ما منها فايده .. خخخخخخخخـ .. وتموا البنات ياكلون وحاطين مسرحيه .. ويشوفون المسرحيه (( كانت مسرحيه بومتيح )) ويضحكن وياكلن .. وخلصت المسرحيه ع الساعة اربع الا ربع , وسارن البنات فوق فالغرفه .. وقعدن يسولفن لحد ما اذن الفير وصلن ورقدن .. |
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــابع اليوم الثاني الصبح ... الساعة عشر .. مهره سايره صوب غرفة البنات ( الشله المشتله ): علايه قومي ياااماااايه قومي انسير البيت يالله .. عليا : بتعب شووو في .. شو مستوي .. مهره : قومي ياامايه بنسير البيت الحين يالله .. عليا : الحين .. مهره : هي الحين يالله نشي .. عليا : انزين انزين .. مهره : يالله لبسي عباتج ونزلي .. وقامت عليا من مكانها : انزين وسارت صوب الحمام ( عزكم الله ) .. وسارت مهره صوب غرفة البنات الثانيه .. مهره : ها يامايه خلود قمتي .. خلود: هي امايه نشيت بلبس عنوده وبننزل .. مهره : انزين بس بسرعه يما حارب يتريانا ف السياره . خلود : ان شاء الله يامي ..خمس دقايق وبنكون تحت .. مهره : يالله انا نازله اترايكن لا تتحيرن .. خلود : ان شاء الله .. وقبل ما تنزل خلود سارت صوب غرفة البنات وزقرت ع عليا .. ونزلن هي وعليا والعنود وسارن سلمن ع يدتهن وخلا ف سارن وركبن السياره ..ومهره سلمت ع امها وع خوانها وحريمهم وسارت ركبت السياره وساروا اهل سويحان دارهم . .طبعا البنات رقود وما يدرون ان عمتهم مهره شلت عيالها وسارت .. الساعه 12 نشت منال وشافت مريوم وروضه راقدين بس .. ووعتهن منال : رواضي مريماني نشن اذن الظهر قومن صلاه .. ونشوا روضه ومريم .. روضه : وينهم نوف و خلود.. منال : مادري والله يمكن نشن ونزلن تحت .. روضه : يمكن .. خلنا نصلي وننزل نشوفهن .. وصلن البنات وبعد ما خلصت منال ظهرت وسارت صوب غرفة الشله المشتله فتحت الستاير .. منال: بنات يالله قوموا صلاه قوموا صلووو الظهر يالله .. وبعد عناء طويل معاهم نشوووا .. ميره : وين علايه .؟؟.. منال: مادري مب راقده وياكم ؟؟ ميره : هي كانت راقده ويانا .. بس وين اختفت ؟؟..؟؟ منال : ما ادري حتى خلود نشينا ومالقيناها هي ونوف ... ميره : اكيد نشن ونزلن تحت .. منال : يمكن جايز .. بنزل تحت وبشوفهم الحين .. ميره : يالله واحنا بعد بنصلي وبننزل تحت .. وسارت منال وخلت البنات يصلووون .. تحت عند الحريم .. كانوا قاعدين اليده ام محمد و ام سيف وام هزاع وام ناصر وام عبدالله وام حمد )) ام محمد اليده : متى بنرجع ان شاء الله .. ام سيف : بنتغدى وبنظهر ان شاء الله .. ام محمد : زين .. وما بتخاووونا يما موزه ؟؟ موزه ام ناصر : وين يما العيال وراهم امتحانات ان شاء الله من تخلص الامتحانات بنيكم .. ام محمد : يالله تنجحهم ان شاء الله .. الكل : اميين .. ام عبد الله : ياجماعة اتحدد عرس عبد الله . قررنا انسويه 12\2 ان شاء الله .. ام حمد : زين يالله بالمبارك .. منه المال ومنها العيال . امن ناصر : بالبركه ان شاء الله .. ام محمد : الله يهنيهم ان شاء الله واشوف عيالهم وعيال عيالهم .. الكل : اميييين .. وشوي وصلن منال ومريم وروضه : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام وسارن ثلاثتهن وباسن راس ام محمد وقعدن .. منال : عيل وين مهره عنكن ..؟؟ ام محمد : مهره شلت عيالها وسارت بيتها ... منال : سارت بيتها يعني ودت خلود وعلايه .. ام ناصر : هي ساروا كلهم .. منال : ليش ساروا من الصبح لو ترريووا يتغدون وخلاف يسيرون . ام محمد : ما ادري عنها يامايه شلت عيالها وسارت قالت عندهم مذاكره وراهم امتحانات .. منال:: اهاااااااااااااااااااا .. البنات بعدماصلن الظهر نزلن تحت...شافن الحريم قاعدات فالصاله سارون البنات وحبن راس يدتهن...... ميره:وين عمومهره عنكن؟! منال : شلت عيالهاوسارت سويحان. ميره : نعم..وليش ان شاء الله. ام محمد :اتقول وراهم امتحانات .. ميره: لا والله...ماعليه عموه تشردين عني هااا .. عندالشباب نشوامن الرقاد.. أحمد:وين حروب؟! مبارك:صح النوم حارب شل اهلك وساروسويحان. أحمد:لا متى سارو؟! مبارك :الصبح عالساعه عشر. أحمد:اها..وانتومتى بتسيرون؟ مبارك:بعدالغداان شاءالله. أحمد:اهاااااا وسارواالشباب داخل صوب الحريم الشباب:السلام عليكم. الكل:وعليكم السلام.وساروكلهم يحبون راس يدتهم. أحمد قعدعند يدته:امايه.. اليده: لبيه ..عيون امك . أحمد : فديت اعيونج انا ..شوفي القمرزعلان مني. ام محمد :امنو اللي زعلان منك؟! أحمد:ميره بنت أحمد زعلانه مني.. أم محمد:وشو مسوبهاعسب تزعل منك؟ أحمد: ما ادري سأليهاأنتي؟ أم محمدصدت صوب ميره:ليش زعلانه من اخوج يا بنيتي. ميره:ياامايه سأليه خله يقولج عن سواد ويهه. ام محمد:شومسوي انت يابوك ؟ أحمدببراءه ماسويت شي .. ميره:بنات يالله مشينا اونه ماسويت شي قال.وسارت ميره الفله ووراها البنات.ام محمد:مسودالويه شومسوي لبنتي. أحمد:ماشي وعدتها اوديها العين ونسيت.. ام ناصر:ح ديوعد ميره و ينسى..وتباها تراضيك بعد. أحمد:ههه والله نسيت.. ام محمد : مره ثانيه لا تنسى .. لا وعدت لازم توفــي .. احمد يحب راس يدته : ان شاء الله يامايه .. يالله انا ساير شي ف خاطرج الغاليه ؟؟ ام محمد : وين ساير تو الناس خلك اتغدى ويانا .. احمد : لا ماعليه مره ثانيه بسير عندي اشغال بقضيها ف العين .. ام محمد : فداعة الرحمن .. هالله هالله بالدرب لا تسرع .. احمد : ان شاء الله الغاليه .. وسلم أحمدعليهم وسار صوب سويحان وبعدالغدا أتجمعوا الكل صوب سيايرهم عسب يردون بوظبي كانوا ست سيايير (حمد،مبارك،بوسيف ,هزاع،بوحمدان،) البنات(ميره،ميثه، مهاري،فطامي،عواش،حمود.فسيارة حمد)كالعاده مرتبشين (مريامي، شوق , منال ، روضه، حصه ، أمون)ف سيارة مبارك (ام سيف وام محمد ف وذياب سيارة بوسيف) (ام حمدان و منصورفسيارة بوحمدان) والشيخ هزاع فسيارته اللمبرجيني ومعاه عبود..وانطلقواكلهم صوب العاصمه وصلواالعصروكل حد ساربيته .. بيت ابو سيف واليده كانت عنده .. امابيت بوحمدان كان فنفس المنطقه بس يبعدعن بيتهم بثلاث بيوت..امابيت سعيد كان فآخر الحاره وبيت سلامه كان مجابل بيت بوسيف. ميره طبعاسارت بيت بوسيف .. بعد صلاة المغرب ميره وعواش قاعدين ف الصاله ماسكين كتبهم ومجابلين نجوم اونهم عاديذاكرون. دخل سعيد:ماشاءالله الحلوات شو يسون؟ ميره:نذاكر^^.. سعيد:اتذاكرن ولاتشوفن أغاني. ميره:لابس جيه نركزأكثر.. سعيد:لاواناأضمن لكن النجاح بامتياز.. عواش:شي أكيد براذراذا انا وميره مايبنا امتيازمن بييب امتياز ميره:صح لسانج. عواش:صح بدنج .. ميره:خشمج وقامن وتخاشمن ... سعيد:الحمدلله والشكر.صدق العقل نعمه. وسارصوب التلفزيون وبنده و سار فوق والبنات احتشرن عليه .. وفتحن التلفزيون واونهن عاد كملن مذاكرتهن.. المسا الساعه ثمان الشله المشتله مجتمعين فبيب بوسيف (ميره،ميثه، مهاري،فطامي،عواشه) ناقصنهم عليا وحمده.. ميثه:والله مليت من الدراسه.. عواش:حتى انازهقت.. فطامي:من تو.. مهاري:مي ثري... ميره:اللي يسمعهن يقول مقطعات عمارهن مذاكره بس ماسكين الكتاب ويتأففن.بنات آخر زمن . ميثه : اصلا الكتاب بس من تمسكينه يبلج الهم. عواش:صدقتي .. ميره:بنات يالله نلعب. مهره:شو نلعب ميثه : نلعب انسان حيوان نبات جماد بلاد.. فطامي يالله.وقعدن البنات يلعبن .. وعالساعه عشر..خلصن اللعبه.. ميثه:يالله وصلوني البيت. ميره:رقدي عندنا انزين. ميثه:لابسيرروضه الصبح بتسيرالجامعه ومنصوري ماعنده حد وامايه بتظهرالصباح مادري وين بتسير عواش:ويت بشوف عبدالقادريوصلج .. ميره:لاخلينا نحن نوصلهاوانرد.. ميثه: لاوين نوصلها البيت بعيد. ميره:عادي بنمشي بنسوي شوية رياضه.ككك. فطامي:هي يالله انسوي رياضه من زمان مامشيت.. مهاري:هي يالله. ميره:يالله مشينا بنات .. عواش:اوف منكن لازم يتعبونا لازم. والبنات تمن يضحكن ععواش اللي تتحرطم جنهاعيوز. .وساروايوصلون ميثه بيتهم وبعد ما وصلوا ميثه بيتهم وردوا ..وهم رادين شافوا سياره وراهم وخافوا يصدون وراو سرعوا فمشيتهم. طبعااللي وراهم كان مبارك وعرفهن وقال بيخوفهن مهاري:يامايه شوفوه ياي صوبنا.. عواش:اتغشن بنات تغشن والبنات كلهن تغشن وياشلهن الملونه.وكانو زايغات.. مبارك وصل صوبهم وهم من الزيغه ماعرفوه. مبارك:صوبنا صوبنا.عطوناويه انزين.. ميره:بنات مب جنه هاصوت بروك. فطامي من الخوف حتى ماعرفت صوت أخوها: لالامب بروك. مبارك يضحك بصوت عالي.حوه يالخوافات تعالوركبوا بوصلكم. وميره صدت صوبه شافته. بروك يالخام يالسبال.. مبارك:هههههه يالله ركبن يامسودات الويه..بسرعه. وركبن البنات ويامبارك ووصلهن كل وحده بيتهم..والكل ساريرقد... مرالاسبوع بأكشناته..وسوالف ميروه والشله المشتله اللي ماتخلص..يوم الجمعه كان آخر يوم لميره. وخلاص بتسيردبي عسب امتحاناتها..الجمعه الكل متيمع بيت بوسيف..الخوان والخوات كلهم ... الكل قاعدين فالصاله العوده ..البنات بصوب والشباب بصوب والشياب والحريم بصوب. والكل موجود ماعدا سعيد.اللي كان مسولهم مفاجأة .. بعدالغدا سارن البنات فوق وتموا الباقين تحت..ميره كانت اتجهز أغراضهاعسب اتسيردبي اليوم.. عواش:يالدبه خلاص اتعودت عليج مب حلو لاتسيرين. ميثه:هيه والله انتي كشخه اتسوين ربشه واكشن ميره:شواسوي عادورانا امتحانات.. فطامي: بتسافرين بعدالامتحانات ع طول .. ميره:هي ان شاء الله بسوي لهم سوربرايز. ميثه:ليش مامخبرتنهم انج بتروحيلهم .. ميره:لاماخبرتهم.. وعندالشله الثانيه..كانواسلامي وأمون يذاكرون..وعند خلودومريامي وروضه ومنال. منال: قومواننزل تحت. .روضه:يالله.. ونزلن البنات تحت عند الباقي.. خلود:ميراني وين؟! اليده:مادري فديتهااكيدسايره تجهزعمرهاقالت لي بسيراليوم صوب دبي. مهره:لازم يامايه وراهاامتحانات.. وفجأة¿!¡؟ دخل سعيد..... اللي كان محضر لهم مفــــاجعـــه وااايد حـــــــلوه .. ياترى شو هي المفــــاجعـــه ؟؟ تبون تعرفون شو المفاجعــــه اكيد تبون تعرفون .. اخبركم شو هي .. يعني لازم تعرفون اليوم خلاص البـــارت الياي بتعــــــرفون شو هي المفاجـــعه .. Stop ها شـــو رايــــكـــم فـ البـــــــــــارتـ ان شاء عيبكــــــم .. امممممـــ سوري لان البــــارت قصيـــر ان شــــاء المره الـــيايه بيكــــون البــــــــــــارت اطــــول .. ياترى شو المفاجعـــه اللــــي محضرنهـــا سعيد لاهلــــه .. ؟؟ بانتظـــــــــــــــار ردوكـــــم اعزائـــي الاعضــــاء .. ولي عـــــــــــــــــوده .. ^^ |
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــابع اليوم الثاني الصبح ... الساعة عشر .. مهره سايره صوب غرفة البنات ( الشله المشتله ): علايه قومي ياااماااايه قومي انسير البيت يالله .. عليا : بتعب شووو في .. شو مستوي .. مهره : قومي ياامايه بنسير البيت الحين يالله .. عليا : الحين .. مهره : هي الحين يالله نشي .. عليا : انزين انزين .. مهره : يالله لبسي عباتج ونزلي .. وقامت عليا من مكانها : انزين وسارت صوب الحمام ( عزكم الله ) .. وسارت مهره صوب غرفة البنات الثانيه .. مهره : ها يامايه خلود قمتي .. خلود: هي امايه نشيت بلبس عنوده وبننزل .. مهره : انزين بس بسرعه يما حارب يتريانا ف السياره . خلود : ان شاء الله يامي ..خمس دقايق وبنكون تحت .. مهره : يالله انا نازله اترايكن لا تتحيرن .. خلود : ان شاء الله .. وقبل ما تنزل خلود سارت صوب غرفة البنات وزقرت ع عليا .. ونزلن هي وعليا والعنود وسارن سلمن ع يدتهن وخلا ف سارن وركبن السياره ..ومهره سلمت ع امها وع خوانها وحريمهم وسارت ركبت السياره وساروا اهل سويحان دارهم . .طبعا البنات رقود وما يدرون ان عمتهم مهره شلت عيالها وسارت .. الساعه 12 نشت منال وشافت مريوم وروضه راقدين بس .. ووعتهن منال : رواضي مريماني نشن اذن الظهر قومن صلاه .. ونشوا روضه ومريم .. روضه : وينهم نوف و خلود.. منال : مادري والله يمكن نشن ونزلن تحت .. روضه : يمكن .. خلنا نصلي وننزل نشوفهن .. وصلن البنات وبعد ما خلصت منال ظهرت وسارت صوب غرفة الشله المشتله فتحت الستاير .. منال: بنات يالله قوموا صلاه قوموا صلووو الظهر يالله .. وبعد عناء طويل معاهم نشوووا .. ميره : وين علايه .؟؟.. منال: مادري مب راقده وياكم ؟؟ ميره : هي كانت راقده ويانا .. بس وين اختفت ؟؟..؟؟ منال : ما ادري حتى خلود نشينا ومالقيناها هي ونوف ... ميره : اكيد نشن ونزلن تحت .. منال : يمكن جايز .. بنزل تحت وبشوفهم الحين .. ميره : يالله واحنا بعد بنصلي وبننزل تحت .. وسارت منال وخلت البنات يصلووون .. تحت عند الحريم .. كانوا قاعدين اليده ام محمد و ام سيف وام هزاع وام ناصر وام عبدالله وام حمد )) ام محمد اليده : متى بنرجع ان شاء الله .. ام سيف : بنتغدى وبنظهر ان شاء الله .. ام محمد : زين .. وما بتخاووونا يما موزه ؟؟ موزه ام ناصر : وين يما العيال وراهم امتحانات ان شاء الله من تخلص الامتحانات بنيكم .. ام محمد : يالله تنجحهم ان شاء الله .. الكل : اميين .. ام عبد الله : ياجماعة اتحدد عرس عبد الله . قررنا انسويه 12\2 ان شاء الله .. ام حمد : زين يالله بالمبارك .. منه المال ومنها العيال . امن ناصر : بالبركه ان شاء الله .. ام محمد : الله يهنيهم ان شاء الله واشوف عيالهم وعيال عيالهم .. الكل : اميييين .. وشوي وصلن منال ومريم وروضه : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام وسارن ثلاثتهن وباسن راس ام محمد وقعدن .. منال : عيل وين مهره عنكن ..؟؟ ام محمد : مهره شلت عيالها وسارت بيتها ... منال : سارت بيتها يعني ودت خلود وعلايه .. ام ناصر : هي ساروا كلهم .. منال : ليش ساروا من الصبح لو ترريووا يتغدون وخلاف يسيرون . ام محمد : ما ادري عنها يامايه شلت عيالها وسارت قالت عندهم مذاكره وراهم امتحانات .. منال:: اهاااااااااااااااااااا .. البنات بعدماصلن الظهر نزلن تحت...شافن الحريم قاعدات فالصاله سارون البنات وحبن راس يدتهن...... ميره:وين عمومهره عنكن؟! منال : شلت عيالهاوسارت سويحان. ميره : نعم..وليش ان شاء الله. ام محمد :اتقول وراهم امتحانات .. ميره: لا والله...ماعليه عموه تشردين عني هااا .. عندالشباب نشوامن الرقاد.. أحمد:وين حروب؟! مبارك:صح النوم حارب شل اهلك وساروسويحان. أحمد:لا متى سارو؟! مبارك :الصبح عالساعه عشر. أحمد:اها..وانتومتى بتسيرون؟ مبارك:بعدالغداان شاءالله. أحمد:اهاااااا وسارواالشباب داخل صوب الحريم الشباب:السلام عليكم. الكل:وعليكم السلام.وساروكلهم يحبون راس يدتهم. أحمد قعدعند يدته:امايه.. اليده: لبيه ..عيون امك . أحمد : فديت اعيونج انا ..شوفي القمرزعلان مني. ام محمد :امنو اللي زعلان منك؟! أحمد:ميره بنت أحمد زعلانه مني.. أم محمد:وشو مسوبهاعسب تزعل منك؟ أحمد: ما ادري سأليهاأنتي؟ أم محمدصدت صوب ميره:ليش زعلانه من اخوج يا بنيتي. ميره:ياامايه سأليه خله يقولج عن سواد ويهه. ام محمد:شومسوي انت يابوك ؟ أحمدببراءه ماسويت شي .. ميره:بنات يالله مشينا اونه ماسويت شي قال.وسارت ميره الفله ووراها البنات.ام محمد:مسودالويه شومسوي لبنتي. أحمد:ماشي وعدتها اوديها العين ونسيت.. ام ناصر:ح ديوعد ميره و ينسى..وتباها تراضيك بعد. أحمد:ههه والله نسيت.. ام محمد : مره ثانيه لا تنسى .. لا وعدت لازم توفــي .. احمد يحب راس يدته : ان شاء الله يامايه .. يالله انا ساير شي ف خاطرج الغاليه ؟؟ ام محمد : وين ساير تو الناس خلك اتغدى ويانا .. احمد : لا ماعليه مره ثانيه بسير عندي اشغال بقضيها ف العين .. ام محمد : فداعة الرحمن .. هالله هالله بالدرب لا تسرع .. احمد : ان شاء الله الغاليه .. وسلم أحمدعليهم وسار صوب سويحان وبعدالغدا أتجمعوا الكل صوب سيايرهم عسب يردون بوظبي كانوا ست سيايير (حمد،مبارك،بوسيف ,هزاع،بوحمدان،) البنات(ميره،ميثه، مهاري،فطامي،عواش،حمود.فسيارة حمد)كالعاده مرتبشين (مريامي، شوق , منال ، روضه، حصه ، أمون)ف سيارة مبارك (ام سيف وام محمد ف وذياب سيارة بوسيف) (ام حمدان و منصورفسيارة بوحمدان) والشيخ هزاع فسيارته اللمبرجيني ومعاه عبود..وانطلقواكلهم صوب العاصمه وصلواالعصروكل حد ساربيته .. بيت ابو سيف واليده كانت عنده .. امابيت بوحمدان كان فنفس المنطقه بس يبعدعن بيتهم بثلاث بيوت..امابيت سعيد كان فآخر الحاره وبيت سلامه كان مجابل بيت بوسيف. ميره طبعاسارت بيت بوسيف .. بعد صلاة المغرب ميره وعواش قاعدين ف الصاله ماسكين كتبهم ومجابلين نجوم اونهم عاديذاكرون. دخل سعيد:ماشاءالله الحلوات شو يسون؟ ميره:نذاكر^^.. سعيد:اتذاكرن ولاتشوفن أغاني. ميره:لابس جيه نركزأكثر.. سعيد:لاواناأضمن لكن النجاح بامتياز.. عواش:شي أكيد براذراذا انا وميره مايبنا امتيازمن بييب امتياز ميره:صح لسانج. عواش:صح بدنج .. ميره:خشمج وقامن وتخاشمن ... سعيد:الحمدلله والشكر.صدق العقل نعمه. وسارصوب التلفزيون وبنده و سار فوق والبنات احتشرن عليه .. وفتحن التلفزيون واونهن عاد كملن مذاكرتهن.. المسا الساعه ثمان الشله المشتله مجتمعين فبيب بوسيف (ميره،ميثه، مهاري،فطامي،عواشه) ناقصنهم عليا وحمده.. ميثه:والله مليت من الدراسه.. عواش:حتى انازهقت.. فطامي:من تو.. مهاري:مي ثري... ميره:اللي يسمعهن يقول مقطعات عمارهن مذاكره بس ماسكين الكتاب ويتأففن.بنات آخر زمن . ميثه : اصلا الكتاب بس من تمسكينه يبلج الهم. عواش:صدقتي .. ميره:بنات يالله نلعب. مهره:شو نلعب ميثه : نلعب انسان حيوان نبات جماد بلاد.. فطامي يالله.وقعدن البنات يلعبن .. وعالساعه عشر..خلصن اللعبه.. ميثه:يالله وصلوني البيت. ميره:رقدي عندنا انزين. ميثه:لابسيرروضه الصبح بتسيرالجامعه ومنصوري ماعنده حد وامايه بتظهرالصباح مادري وين بتسير عواش:ويت بشوف عبدالقادريوصلج .. ميره:لاخلينا نحن نوصلهاوانرد.. ميثه: لاوين نوصلها البيت بعيد. ميره:عادي بنمشي بنسوي شوية رياضه.ككك. فطامي:هي يالله انسوي رياضه من زمان مامشيت.. مهاري:هي يالله. ميره:يالله مشينا بنات .. عواش:اوف منكن لازم يتعبونا لازم. والبنات تمن يضحكن ععواش اللي تتحرطم جنهاعيوز. .وساروايوصلون ميثه بيتهم وبعد ما وصلوا ميثه بيتهم وردوا ..وهم رادين شافوا سياره وراهم وخافوا يصدون وراو سرعوا فمشيتهم. طبعااللي وراهم كان مبارك وعرفهن وقال بيخوفهن مهاري:يامايه شوفوه ياي صوبنا.. عواش:اتغشن بنات تغشن والبنات كلهن تغشن وياشلهن الملونه.وكانو زايغات.. مبارك وصل صوبهم وهم من الزيغه ماعرفوه. مبارك:صوبنا صوبنا.عطوناويه انزين.. ميره:بنات مب جنه هاصوت بروك. فطامي من الخوف حتى ماعرفت صوت أخوها: لالامب بروك. مبارك يضحك بصوت عالي.حوه يالخوافات تعالوركبوا بوصلكم. وميره صدت صوبه شافته. بروك يالخام يالسبال.. مبارك:هههههه يالله ركبن يامسودات الويه..بسرعه. وركبن البنات ويامبارك ووصلهن كل وحده بيتهم..والكل ساريرقد... مرالاسبوع بأكشناته..وسوالف ميروه والشله المشتله اللي ماتخلص..يوم الجمعه كان آخر يوم لميره. وخلاص بتسيردبي عسب امتحاناتها..الجمعه الكل متيمع بيت بوسيف..الخوان والخوات كلهم ... الكل قاعدين فالصاله العوده ..البنات بصوب والشباب بصوب والشياب والحريم بصوب. والكل موجود ماعدا سعيد.اللي كان مسولهم مفاجأة .. بعدالغدا سارن البنات فوق وتموا الباقين تحت..ميره كانت اتجهز أغراضهاعسب اتسيردبي اليوم.. عواش:يالدبه خلاص اتعودت عليج مب حلو لاتسيرين. ميثه:هيه والله انتي كشخه اتسوين ربشه واكشن ميره:شواسوي عادورانا امتحانات.. فطامي: بتسافرين بعدالامتحانات ع طول .. ميره:هي ان شاء الله بسوي لهم سوربرايز. ميثه:ليش مامخبرتنهم انج بتروحيلهم .. ميره:لاماخبرتهم.. وعندالشله الثانيه..كانواسلامي وأمون يذاكرون..وعند خلودومريامي وروضه ومنال. منال: قومواننزل تحت. .روضه:يالله.. ونزلن البنات تحت عند الباقي.. خلود:ميراني وين؟! اليده:مادري فديتهااكيدسايره تجهزعمرهاقالت لي بسيراليوم صوب دبي. مهره:لازم يامايه وراهاامتحانات.. وفجأة¿!¡؟ دخل سعيد..... اللي كان محضر لهم مفــــاجعـــه وااايد حـــــــلوه .. ياترى شو هي المفــــاجعـــه ؟؟ تبون تعرفون شو المفاجعــــه اكيد تبون تعرفون .. اخبركم شو هي .. يعني لازم تعرفون اليوم خلاص البـــارت الياي بتعــــــرفون شو هي المفاجـــعه .. Stop ها شـــو رايــــكـــم فـ البـــــــــــارتـ ان شاء عيبكــــــم .. امممممـــ سوري لان البــــارت قصيـــر ان شــــاء المره الـــيايه بيكــــون البــــــــــــارت اطــــول .. ياترى شو المفاجعـــه اللــــي محضرنهـــا سعيد لاهلــــه .. ؟؟ بانتظـــــــــــــــار ردوكـــــم اعزائـــي الاعضــــاء .. ولي عـــــــــــــــــوده .. ^^ |
يسلموووو ع البارت بس مب جنه معيود مرتين البارت |
وأخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا |
هيه والله معيوووووود مرتين |
وين البارت نرقبببببببببببب من زمااااااااااااان |
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييين البارت شوقتين نبي نعرف المفاجئة |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
يالله الغاليه كملي الباررت |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ |
يحليلهم الشباااااب بحصلواااا هزبة محترررررررررررررمة :11: اختي كملي القصة عيبتني ....ويا ليت تحطين جم بااااارت ويكوووونوا طوااااااااااااال ......... |
وييييييييييييييييييييييييينج لاتبطين :137: |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ادري تأخرت عليـــكم .. سوري بس واااااااااااايد بيزي .. وكانت عندي ظروف .. واليوم قلت بعوضكم وانزلكم بارتين طوال .. وان شاء الله كل اسبوع انزل بـــارت اذا قدرت .. وما صارت عندي ظروف .. اوكـــيه .. ^^ سي يووو .. ^^ دمتم بود |
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــبارت الخــــــــــــامـــــــــــــــــــــــس وفجأة¿!¡؟ دخل سعيد..... اللي كان محضر لهم مفــــاجعـــه وااايد حـــــــلوه .. وكان وراه.......سلطان،حمدان،سيف:السلام عليكم .. الكل:وعليكم السلام..والكل طارمن الوناسه.وهجموا عليهم. اليده:فديتكم اناياعيالي والله اتولهت عليكم.يانظر عيوني..وقعدت اتصيح (يحليلها*_*) اليده توجه كلامها لسلطان:شخباره اخوك احمد فديتك مب صوبكم هو..؟؟ سلطان:لايامايه احمد فبلاد ثانيه مب صوبنا بعيد عنا. اليده:يالله اتردلي ياه بالسلامه.. الكل:آمين..وكانوا مستانسين برحعة الشباب. بوسيف: شوشباب بعدكم ماخلصتوا.. سيف: لايابوي بعد عندنا شهر ونص وخلاف الامتحانات وبنخلص انشاءالله . بوحمدان:يعني كم يبالكم بعد؟ سلطان:ثلاث شهور. اليده:بعد بترجعون ؟؟ سلطان:ثلاث شهوربس خلاف بقعد عندج العمركله وبتملين مني بعد.. اليده:ماعاش من يمل منك يانظر عيني. منال:احم احم نحن هنا انا اغار .. سلطان يلوي ع أمه:سيري هناك انتي باجربياخذج واحد وبتسيرين عنها .. وما بيبقالهاغيري انا. منال :جب جب اصلا لوتزوجت بشرط عليه اني بقعد عندامايه. حمدان:ليش يمشي بكيفج هو.. منال:غصباعنه. سلطان:بنشوف. سيف:وين باقي البنات؟! منال:من الشله المشتله؟عندهم عزا قعد يودعون زعيمتهم بتسير عنهم اليوم .. سلطان:ماشاء الله ومن زعيمتهم ... منال:ميره بنت أحمد. سلطان:ماشاء ميروه هني عندنا. منال :يس. شوي و ينزلن الشله المشتله وعواش من لمحت سيف ركضت صوبه الاطارت طيران.. وسارت ولوت عليه.ووايهت عمها وسلمت عولد عمها حمدان ونفس الشي ميثه وياخوهاوباقي البنات بعد سلمواعليهم.وميره وايهت سلطان وسيف.وسلمت ع حمدان اللي تخبل عليها من شافها.. وسارت صوب سيف:وكان حمدان قاعد ع يمين سيف وهي قعدت ع يساره ميره بصوت واطي محد سمعه غير سيف وحمدان اللي قاعد عنده .. ميره : نوف ها ياملعون الصير من ورانا ها.وابتسمت ابتسامه خبيثه.. وسيف انصدم(هالساحره كيف عرفت من خبرها)وحمدان يضحك ع سيف. ميره:تباتعرف من خبرني ها؟ سيف:سكتي بعدين بتفاهم وياج انا.. ميره:مابتلحق وحياتك. .سيف:ليش متى بتسيرين انتي؟ ميره:توديه *_^ سيف:لا..ليش.؟؟ .ميره:تدري بعد اذا حضرت الشياطين تذهب الملائكه. سيف:لاوالله . سيف باستهبال:انزين شوتعالي شو سالفة نوف شو فيها؟! ميره بخبث : شو سالفتها ها علينا هالحركات .سيف يبتسم:بسألج انتي ساحره؟ ميره:فديتني ..اصلا مافي شي يخفى عن ميره. سيف: يــنــيه (وحمدان مندمج وياهم ويسمع سوالفهم) عواش يت صوبهم:شواتقولون؟! سيف:ماشي ياحلوه بس قعد نسأل عن احوالها عواش:اها. ميره قامت من مكانهاوسارت وقعدت عند نوف وعيون سيف وحمدان يراقبونها... سيف فخاطره(غربلاتح ياميروه ما ادري عشو ناويه) ميره:وشحالج بعد نوفاني فديتج... نوف مستغربه : يسرج الحال.. ميره:يعله امديم.وحبتهاع خدها ..فديتج أحبج اموت فيج.. ونوف الف علامة تعجب فويهها.حبتج العافيه.. سيف:يأشرلها ويتوعدلها. ميره:نوفاني تعالي اباج بسالفه بيني وبينج. نوف: انتي شويا ينج اليوم. ميره:تعالي بخبرج . وقامن نوف وميره.سيف شافهن وعطى ميره نظره اللي طنشته وظهرو برع. حمدان :شوفيك ياريال. سيف:ماسمعت الخبله اموت واعرف من خبرها بالسالفه. حمدان: اسألها. سيف:اريد اعرف ليش شلت نوف برع. حمدان:يمكن بتخبرهاعن السر... سيف: هزرك .حمدان:بتسوي فيك خير.. سيف:هي والله.. صوب ميره و نوف. نوف:شوعندج. ميره:بشاورج ف موضوع. نوف: شو الموضوع . ميره:في واحد يموت فوحده. يعشقها بس هي ماتدري عن هوا داره انزين نوف:انزين.وبعدين كملي. ميره:هذا الواحد الله يسلمج يبايفاتحها فالموضوع بس مايعرف كيف؟ نوف:انزين. ميره:هوسألني واناقلت له خلني افكروالحين اباج تشورين علي شو أقوله.يعني شواتقولين.خله يصارحهاولا؟ نوف:امم اذايحبها صدق ليش لا خليه يصاحها .يمكن بتقبله.ويمكن لاما تدرين انتي بعد. ميره:يعني انتي لو مكانها وفي واحد يحبج.شوبتسوين نوف:خليني انابعيد. ميره:انتي خلي روحج مكانها كيف بتتصرفين.؟ نوف: اذاكان واحد زين وشاريني وعقولتج يحبني ويموت فيني.ليش لااللي يحبك احسن من اللي مايحبك.خخخ ميره:يعني موافقه. نوف:ع شو موافقه ؟؟ ميره:هالاماشي قومي نسير نقعد وياهم . نوف:ماخبرتيني من هذا ومن اللي يحبها. ميره نشت من مكانها : قومي خلنا نسيرنقعد وياهم.وبعدين بتعرفين وكل شي فوقته حلو لا تستعيلين عرزقج يالله مشينا صوبهم نوف:ليتس قو..وساروالبنات٠داخل. وميره صدت صوب سيف وابتسمت ابتسامه خبيثه. ميثه نازله من فوق و شافت ميره:انتي وين سرتي وانا ادور عليج. ميره:يعني وين بسيرالا اهني.وتموايسولفون كلهم وحمدان مانزل عينه عن ميره.(الريال متخشع ورايح فيها). وقعدو شوي وخلاف ساروالشباب يريحون.و الباقي كل واحد سار بصوب والبنات نفس الحال. كل شله بصوب.الشله المشتله قاعدين برع . والثلاثي المرح بصوب،والعاقلات بصوب. والحريم ساروا بيت يارتهم.والشياب ساروا ياخذون قيلوله. والبيت استوى هادي وحصوص وعبود وعنوده وشواقي يلعبون فالحوش..وعبود وحمود وذياب ماسكين كتبهم اونهم يذاكرون.وبعد المغرب..هل سويحان ورماح ردوا دارهم، وميره اتلبست عسب اتسير دبي. ميره:سنيتاويرآريو(خدامت ميره) سنيتا:يس مام. ميره : بي ريدي وي ول قو ناو اوكيه... سنيتا:اوكيه مآم.. ميره:تيك ماي باقز ان ذا كار. سنيتا: اوكيه.ميره لبست عباتها ووقايتها.وجحلت عيوناتها وحطت غلوس و شلت شنطتهاوظهرت والبنات وراها.. وظهروابرع ونزلوتحت.... اليده كانت قاعده تحت مع سيف سلطان وحمدان اللي توهم كانوا واعين. ميره سارت صوب يدتها وحبتها ع راسها. ميره:يالله امايه فداعة الله. اليده:خلاص مروحه يامايه. ميره:هي امايه مروحه.. ميره:هي خلاص يا امايه. مهاري :وين سايره بهالسهوله هانت العشره عليج. منال:رايح وما قلت وين انشوفك.والله موهاين علينا نعوفك. ميره:صدق انتهينا لكن الحب باقي .ماهوبدينالاانكتب يوم الفراق. عواش:كيف تتركني اواجه هالمصيروبالسهوله عادي تهجرمن هواك لحظه لو تسمح لي مطلب اخير قبل ماترحل خذ فوادي معاك.. ذياب:روح وروح ابعد بدنياك.يامتعب قلبي بصدك الدرب لي ضحكك بكاك موت وتكوا بنارحقدك.. ميره:صدق انك نذل . سلطان:من بيوديج.. ميره:بسير ويا عبدالقادر. سلطان:وليش اتسيرين ويا الدريول ونحن اهني صبري ببدل و بوصلج انا. ميره:لاعادي اصلا انا متعوده يعني مب شي يديدعلي.بعدين انت ياي من سفر وتعبان. سلطان:طز فالتعب المهم بنت اخوي اتطمن عليها. سيف: من قدج يحبونج. ميره:فديتني اصلا انا ميره مافي حدما يحبني كل الناس تحبني. حمدان فخاطره(اصلا اهبل وماعنده سالفه اللي يشوفج ومايحبج). سلطان :من بيخاويني شباب. سيف:اناوراي سبوح وبعدين بسيرصوب حميدوفهد(ربعه).وعدتهم امرهم. سلطان:حمدان لاتقول لاولا بهفك بكس. حمدان:لايابوك خلنا نقوم بكرامتنااحسن.بسيرالبيت ببدل واخطف علي اهناك . سلطان:اوكيه. وسار حمدان يبدل.وسلطان بعد سار يبدل.وميره تترياه. بعدنص ساعه.شل سلطان ميره.. وسارصوب بيت أخوه بوحمدان وشل حمدان وسارو صوب دبي.. ميره:سلطون ربشنا شوي. سلطان:سلطون فعينج.اسمي سلطان..شوتبين تسمعين. ميره:شوعندك؟ سلطان: كل اللي تبينه. ميره:عندك عيضه اليديد سلطان:لا... وغيره. ميره:عبيد بن سرحان اوسلطان الشحي؟ سلطان:ما عندي عبيد اناسلطان وهذوه بعد حمدان ما تبينا نحن؟ ميره:تستعبط؟ سلطان:لا بس احاول اخفف دمي. ميره:محاوله فاشله حاول مره اخرى.. سلطان: ان شاء الله عمتي انتي تامرين.اممم شو رايج احطلج ميحد؟ ميره:امم حطه ..شو ورانا بنسمع ميحد. سلطان: يحصلج الشرف اصلا يوم بتسمعين ميحد. ميره:ماشي شغل ليش الامام الشافعي وانا ما ادري. حمدان:سكتوك ها. سلطان:احم احم. ميره:القط ويهك عن يدوسه حمدان.حمدان فخاطره( يالله محلا اسمي وانتي تنطقينه ، ما حسيت بحلاته الا اليوم).. سلطان:جب سكتي ولابفرج اهني وبرد بوظبي. ميره:جان فيك خير سوها.شو قد الكلمه. سلطان:ها لايابوج سحبناها الكلمه. ميره:هي اتحسب بعد.يالله سمعنا شو عندك يالله.وشغل سلطان اغنية لاتغرك ضحكتي ولاسلوبي .. اعرف اعزاز النفوس من الردية. وسلطان مرتبش ع الاخر..وجذا تموا مرتبشين لحد ما وصلوا دبي. ميره نزلت : اقربوا حياكم. سلطان:لا مره ثانيه . ميره:امي شيخه بتزعل اذا درت انكم وصلتوالدارهاومانزلتوا اتسلمون عليها وتتقهون من قهوتها. منقود. يالله اشوف نزلوا. طبعا سلطان ما يقدر عميره لانها اذالزمت ع شي لازم اتسويه. ونزلوا سلطان و حمدان . ميره دخلت الفله وبصوت مثل صوت الريايل (حركات هالبنت ): هود هود .اليده شيخه وشما كانوا قاعدين وشماعدلت وقايتها.شيخه:اقرب حياك ميره دخلت وهي ناقعه ضحك. شما: خس الله بليسج وانا اقول الصوت مب غريب علي سامعتنه قبل. ميره تحب راس امها وتوايه خالتها وتمت تسألهم عن احوالهم ونست سالفة الشباب اللي منقعتنهم ع الباب شيخه: شخبارام محمد والاهل هناك؟؟ ميره:يسرج حالهم ويسلمون عليكم.. شيخه:الله يسلمهم.الا من اللي يابج يامي. ميره:اويه نسيتهم . امايه عمي سلطان وحمدان ولد عمي عند الباب بيسلمون عليج. شيخه:ويدي ومخلتنهم واقفين عند الباب .. قومي ناديهم يالله الحين. ميره:نسيت.وقامت ميره تزقرهم.ميره:تصدقون نسيتكم سلطان:احلفي.وعطاهاكف خفيف ع راسها. ميره:اي. سلطان:يالله امشي... ودخلت ميره وراهاسلطان وحمدان: السلام عليكم. الكل:وعليكم السلام وساروا حمدان وسلطان وحبواراسها شيخه:اتحبون الكعبه ياعيالي شحالكم.سلطان يسرج الحال.شما اللي كانت متغشيه :اشحالكم.سلطان:يسرج الحال. وسارت شما تزقر الخدم يحطون الفواله والقهوه. سلطان:يالله بنترخص احنا. شيخه: شو لايابوك منقود تظهرون من عندنا من غيرضيافه.قعدو مكانكم ما تظهرون قبل ما تشربون من قهوتيه , وتمت تزقرشماوميره اللي سارت وياها.شماوين الفاله عجلوا شوي. شما ظهرت من المطبخ التحضيري وماكانت متغشيه وفهالحظه سلطان كان صاد صوبها فشافهابس نزل راسه بسرعه. شما:ان شاء يما الحين .. ويابت الخدامه الفواله وحطتهم ع الطاوله:حياكم تفضلوا.. ونشت العيوز ووراها سلطان وحمدان.وقعدوا ع الطاوله. شيخه:ميره.صبي القهوه لعمج وولد عمج .. ميره:عونج يامايه .و نشت ميره وصبت لهم قهوه. وبعد ما خلصوا.ظهرواالشباب.وساروايتمشون شوي فدبي وخلاف بيسيرون بوظبي عند ميره وشما .. شما:ميره. ميره : لبيه .. شما : لبيتي حايه ..منو هالاثنين؟. ميره حبت تحرج خالتها:وانتي شويخصج ليش تسألين عن الريايل.منقود يابنت استحي ع ويهج. شما:لاتفهميني غلط انابس اسأل.جنه واحد فيهم عمج سلطان عدي به يوم كنا صغار كان دايما يي وياكم يوم اتزورونا.وكنا نلعب ويا بعض. ميره بخبث :هي..وماشاء الله عليج بعدج تذكرين شكله ما نسيتيه. شما:جب جب محد يخبرج شي انتي .وسارت عنها وميره ناقعه ضحك ع خالتها.. .................................................. .................................................. ........................ يوم الاحد..اول ايام الامتحانات.. فمدرسة الاولاد.فقاعة الامتحان كانو قاعدين ذياب وراه عبود وراه حمود طبعاكانو مغيرين ارقام الجلوس و حاطين اساميهم ورا بعض عسب يقعدون ورابعض ويغشون.يدام ذياب كان قاعد واحد مصري اسمه اسامه ومرابعينه بس عسب يغششهم(مصلحجيين). ذياب:اسامه افتح الصفحه الثانيه. اسامه:حاضر و فتح الصفحه وتم ذياب يغش. عبود: ذيابوه اشوف اجابة السؤال الثاني. ذياب:اصبر شوي لاتستعيل ع رزقك . حمود:عبود شو ماخلصتوا. عبود:اصبر شوي انت الثاني بعد لا تستعيل ع رزقك. وطبعا المراقب اللي كان استاذهم مال التاريخ قاعد و ما يدري عن الدنيا. قام من مكانه وسار يدام وشاف ذياب قعد يغش من اسامه .. الاأستاذ:يا زياب عيب اللي أنته جالس تعمله. ذياب:هذا اللي يبا ينضرب .، الاأستاذ:بزمتك في شخص يسوي اللي أنت جالس تسويه ؟. ذياب قرر إنه يساير الاأستاذ:ليه يا أستاز أنا عملت إيه شو زنبي يا أستاز ؟، الاأستاذ:الرجاجيل ما يسون شذي يا زياب ،. ذياب:يا أستاز خلاص بأه ماتقولش زياب دنا اسمي ذياب أيوا يا فندم سمعني كده ذياب ،. الاأستاذ:ضياب ،. وفهالوقت حمود وعبود استغلوا الفرصه تموا يغشوون وظهروا البراشيم اللي كانوا يايبينهم وتموا يغشون ونفس الحاله عند بقيه الطلاب .. ذياب سوا فيهم خير يوم قعد يرمس الاستاذ اللي نسا انه يالس فلجنه مراقبة وقاعد يسولف ويا ذياب .. ذياب:علك تمشي بشارع مزدحم وتتبهدل في الضباب وآخر شي تندعم سيارتك وتترقد أنت في المستشفى و نرتاح إحنا من شيفتك،. الطلاب كلهم في وقت واحد:آمين ،. الاإستاذ:شو هاضا اللي تتحشون عنه ، ذياب:سلامتك أستاذ بس حبيت أقولك موعدنا باجر في بوظبي صوب الوحدة مول ، الاأستاذ متشقق من الوناسة:يخرب بيتك إنت عايز تعزمني ، ذياب ضحك ع الاأستاذ: أنا أريد أتضارب وأنت تقول بتعزمني،والله إنك أهبل واحد شفته في حياتي أنا برد البيت اليوم وبطمن شباب العايلة وبقوللهم تطمنوا في واحد أخبل عنكم بس لو سمحت رقمك عسب أعطيه ل مبارك ولد عمي ، الاأستاذ:والله يا زياب،. ذياب قاطعه:ذياااب،. الاأستاذ:اللي أنت عايزو. خلي عينك ف ورأتك وكمل الامتحان عايزين نخلص .. ذياب : هي والله شفت استاذ اذا انا رسبت بشتكي عليك بقول انك انت اللي كنت ترمس ف القاعة وخليتنا ننسا معلوماتنا اللي كنا مخزنينها ف عقولنا .. الاستاذ : حل ياابني حل وخلصنا .. وسار الاستاذ قعد مكانه , وكملوا الاولاد غشهم .. والله القاعة كانت مصخــــــــــــــره .. ... وتمو الاولاد على هالحاله لين ماخلص الامتحان... فبيت بوسيف،عواش كانت راده من الامتحان ومن التعب حطت راسها ورقدت.سلطان توه ناش من رقاده نزل تحت شاف عواش راقده... سلطان:حليلج يابنت اخوي.ماتعرفين شو اللي بيصير فيج الحين. وسار صب كوب ماي وسار صوب عواش وصب الماي عليهاوعواش من برودة ماي صرخت. عواشه:يالسبال يالخام يالتيس اكرهك اف منك. سلطان ناقع ضحك سلطان يستهبل :اسف حسبتج منول. .عواش:احلف انت بس.بخبر عليك ابوي. سلطان: لا دخيلج ...خوفتيني.. عواش دزته:قوم عني وسارت عنه فوق تكمل رقادها. وقعد وفتح التي في يجلب القنوات. ودخل ذياب:هاي. سلطان: وعليك الهاي .يالجلب الناس يقولون السلام عليكم . ذياب:وعليكم السلام سلطان:شوالامتحان.. ذياب:عال العال سلطان:شو سويت ان شاء حليت زين ذياب:بوجود اساموه المصري اكيد .. سلطان:يالجلب اتغش. ذياب:لاماأغش انقل الحل بس. سلطان:ومن هذا اسامه المصري. ذياب:واحد مرابعينه عسب يغششنا.ودوم نعزمه بحسابنا سلطان:مصلحجيين انتو... ذياب:كل واحد يدور ع مصلحته فهالزمن.. سلطان:ع قولتك كل حديدور مصلحته دنيا مصالح. ذياب:بسيرارقد انا نعسان سلطان:سير دام وراك اسامه ارقد وانت مريح بالك..وسارذياب يرقد ... سلطان حطاه قناة العربية وقعد يتابع اخبار الدنيا.. .................................................. .................................................. .......... فبيت مهره.. أحمد وخلود قاعدين ف الصاله ودخلت عليهم عليا اللي كانت راده من الامتحان. خلود:شو سويتي عليا : سويت اللي علي والباقي على الله. خلود:الله يوفقج ان شاء الله . عليا : امين .. أحمد:يالله انا ساير صوب رماح شي فخاطركم؟! عليا:بسير وياك. خلود:وين اتسيرين باجرعندج امتحان .. عليا:بسير اذاكر وياحمدايه. خلود: قعدي مكانج يالله.ذاكري بدل الحواطه أحمد:يالله فداعة الله .. خلود:الله يحفظك..وسار أحمد وتمو خلود وعليا يسولفون.. .................................................. ........................................... فبيت بوحمدان .ميثه من ردت عطول اتصلت فميره.. ميثه:الو. .ميره:هاي كيفو.. ميثه:منيحه.. ميره:امديمو.. ميثه:شو عملتي فالامتحان.. ميره:دخيلك لا تسألي.خليها مستورا.. وتموا يسووولفوووون .. .................................................. .................................................. فمكان ثاني بعيد عن الكل فمدينة العين.كانت قاعده نوره فغرفتها و كانت تتويع (نوره كانت حامل فشهرها الأخير) ومافي حد فالبيت ناصر فالدوام، ويوم شافت نوره انها خلاص ماتقدر تتحمل الالم اتصلت ف ناصر .نوره:ناصر الحق علي مااقدرخلاص.احس اني بموت .. ناصر:شوفيج الغاليه. نوره:ما ادري يمكن الام الولاده . ناصر:يالله عشر دقايق وبوصل اتزهبي. نوره: بسرعه ناصر بموت خلاص.. ناصر:بسم الله عليج يالله ياي الحين . بند عنها ناصر وطيران صوب بيته. ونوره لبست عباتها وتمت تترياه فالحوش. عشر دقايق وصل ناصر البيت شلها و طيران ع مستشفى توام. دخلوها غرفة الولاده. وناصر مايعرف شو يسوي .اتصل فعمته وخبرها .ويت عمته ع طول. واتصل فامه وخبرها ان نوره بتولد.استانست وايد ام ناصر من قدها بتستوي يده.^^.وعطول من غير ماتخبر حد شلت الخدامه و سارت وياالدريول صوب العين بعد ما اتصلت فبو ناصر وخبرته وقال انه بيلحقهم هناك بعد مايخلص شغله.. .................................................. .................................................. ... نشت مروه من النوم ع الساعه ٢ ودورت عأمها بس مالقتها..وقعدت فالصاله اتشوف تي في.نزلت حمده. وقعدت وياأختها.. مروه:حمدايه وين امايه؟ حمده:مادري ليش مب فالبيت ؟؟؟ مروه:لادورتها مالقيتها. حمده:اي دونت نو.يوم رديت من السكول كانت موجوده.خليتها وسرت رقدت.. مروه:بتصل فيها..وشلت مروه السماعه واتصلت فامها.. طبعا فهالوقت كانت ام ناصر فالمستشفى وبعدها نوره فغرفة الولاده.. مروه: السلام عليكم. ام ناصر:وعليكم السلام. مروه:وين انتي امايه؟؟ ام ناصر: انافالعين . مروه: فالعين شو اتسوين هناك؟ ام ناصر:فالمستشفى نوره بتولد اليوم. مروه:حلفي يعني بستوي عمه خلاص.وسحبت حمده السماعه عن مروه.. حمده:امايه نواري ربت يعني استويت عمه. .ام ناصر: بعدها ماربت بس الحين فغرفة الولاده. حمده:انزين ليش ماشليتيني وياج ؟؟ ام ناصر:وين اشلج انتي راقده.وانا كنت مستعيله. حمده:مابا مابا مابا ابا اي عندكم . ام ناصر:خلاص خلاف بطرشلكم الدريول يشلكم بعد مايرد نوف من الجامعه.. حمده:عوقيه..بس اول ماتولد خبريني . ام ناصر :ان شاء الله.يالله فداعة الله.. حمده ومروه قاعدين عند الفون. بانتظار مكالمه من امهم.. .بعد نص ساعه اتصلت ام ناصرفالبنات وخبرتهم ان نوره ربت و يابت ولد.. وطبعاحمدايه نشرت الخبرفكل مكان واتصلت فالشله المشتله كلهم وخبرتهم وكل وحده بدورها نشرت الخبر.والكل بيسير العين بالباجر..حتى ميره اللي طيارتها بتكون باجر المسا قررت انهاتسير من الصبح تسلم ع نوره وتشوف البيبي وترجع دبي عسب السفر. |
تـــــــــــــــــــــــــــــابع يوم الثلاثاء.الصبح. الكل متجه صوب العين هل بوظبي وهل رماح و سويحان..ع الساعه عشر الكل متيمع فالمستشفى والغرفه انترست بنات والشباب قاعدين برع فغرفة الانتظار كانو (أحمد،حمد،سلطان،حمدان،سيف،سعيد،ناصر،بوحمدان،بوسيف، بوناصر،عبود، حمود،ذياب،منصوري) اما داخل فالغرفه(ام محمد،ام سيف،ام ناصر،ام حمد،ام أحمد، ام حمدان،ام حميد والبنات(منال،روضه ، حمده ،عواش، فطامي،مهاري، علايه،أمون،سلامي، مروه، شوق، العنود)الغرفه كانت متروسه حلويات وورود وهدايا...... اليده ام محمد:ان شاء مولود مبارك ويتربى فعز امه وابوه. الكل:آمين وناصر دخل عند الحريم عسب يشل البيبي ويوديه عندالريايل. طبعا منال شلت البيبي وطلعت وياناصر برع . ومن طلع البيبي والكل هجوم ع منول. منال:بسم الله شوي شوي لو سمحتواواحد واحد بالدور.والكل كان مستانس بالبيبي . وخلاف شلته منال .. بوسيف : شو سميتووه ؟؟ ناصر : سميته فهد .. بوسيف : عاشت الاسامي , يتربى فعزك ان شاء الله .. ناصر : عاشت ايامك خالي .. امـــين .. مبارك : نصور خلاص انا زعلت منك .. ناصر : وليش ان شاء الله الشيخ مبارك ؟؟ مبارك : انت ما قلتلي انك بتسمي ولدك ع اسمي ؟.. ناصر : متى هالكلام ما احيدني قلتك هالكلام .. مبارك : افا وتنكر يا نصور .. ماعليه باجر انا بتزوج .. واذا ياني ولد لا تقول سم ولدك ع اسمي .. ناصر : ههههههـ الله كريم لهذاك اليوم .. سلطان : حتى انا زعلان افا يعني انا خالك اللي رباك وعلمك .. تستكثر علي انك اتسمي ولدك ع اسمي .. ناصر : ياريــــــــــــال .. سلطان : بروك .. مبارك : عونك .. سلطان : خلاص يوم بتتزوج ويييك ولد سمه سلطان .. مبارك : انا موافق بس عندي شرط .. سلطان : صدق ما تستحي ع ويهك بعد تتشرط .. مبارك : المهم , اذا تباني اسمي ولدي سلطان انت سم ولدك مبارك .. سلطان : لا يابوك اسمك هب حلو .. تبا ولدي يتعقد يزقرونه بروك .. مبارك : هذا اللي يباله ظرب .. تعيب ع اسمي يا نذل .. سلطان : ايه من النذل .. ياخي احترمني .. مب جني انا عمك .. مبارك : فديتك والله عمي .. بس انت اللي حديتني ع هالشي عيل تعيب ع اسمي .. فديت اسمي ما في شراته .. سلطان : سامحنـــي يا ولد اخوي .. بس اناحقاني .. وكلمة الحق لازم تنقال .. اواسمك الصراحه ما يعيبني .. مبارك : المهم انه عايبني .. سلطان : وصلت .. هذا اهم شي انه يعيب صاحبه .. مبارك : اشكر فنك العم .. سلطان : حياك الله ولد الاخو .. حارب : صدق مخبل .. اشهد انكم ميانيـــن .. سلطان ومبارك هجموا ع حارب اللي شرد عنهم .. ع الساعه ١١وصلت ميره اللي كانت يايه وياخالها ومعاهم اليده شيخه.. وهم سايرين وصلوا صوب الشباب وسلموا عليهم وميره سارت توايه عمامها وخوانها وخلاف سارت داخل.(طبعا حمدان كان بيظهر بس من شاف ميره غير رايه وقعد...دخلت ميره ويدتها شيخه ميره و شيخه :السلام عليكم. الكل: وعليكم السلام. ميره:سلمت عيدوتها .. والحريم والبنات وع نوره وشافت البيبي وقالت:ياي فديته يشبهني وايد نوره:هههههه يا بختي اذا يشبهج ... ميره:غطت ويها باديها ياي استحي.. والكل يضحك عليها.. منال ظهرت برع عسب تزقر ناصر لان نوره كانت تباه وهي ماتدري ان خالد برع .. منال يت صوبهم :نصور تعال مطلوب... ناصر:وين مطلوب بعد؟ منال وبعدها مب ملاحظه وجود شخص غريب بينهم:الحكومه.طالبتنك؟ حمد:روح روح يابوك الحكومه طالبتنك. ومنال تضحك.وصدت منال صوب اخوها سلطان .وشافت واحد واقف وقفطت وع طول سارت عنهم.. اماخالد حليله من شافها صد ورا مؤدب حليله ^_* .. منال دخلت وهي قافطه وسارت صوب ميره:انتي ليش ماتقولين ان خالج برع زين جيه خليتيني اقفط مع ويهج.. ميره تضحك ضحكه شريره:نيهاهاهاهاهاهاها..تستاهلين محد قالج تظهرين من غير شوري .. شيخه:يالله يامايه سيري قولي لخالج يالله خلنا انسير.. ام محمد:وين تو الناس ياشيخه. .شيخه:والله قعدتكم ماينمل منها بس هنال شما محدعندها .. ام محمد:وشعنه مايبتوهاوياكم. شيخه: فالجامعه..ولاكان فخاطرها اتي ويانا.. ميره:وانا بعد يامايه ورايه سفربسيراتزهب. ام محمد:سلمي ع ابوج فديته وعامج والعيال وقوليله اتقولك امك بسك يامايه ارجع امك خلاص ما تقهربعدك تعال ارجع يا وليدي وقعدت اتصيح. ميره اتهدي يدتها.واتغنيلها(جبتهاع الجرح وكنك مادريت)ان شاء تشوفينه وتقرعينج يا ام محمد. الكل:امين.. شيخه: يالله يا امايه..سيري زقري خالج.. ام محمد شليني وياج بسلم عليه.. ميره خلج يمايه بزقره عند الباب سلمي عليه.. وظهرت ميره صوب الريايل تزقر خالها.. ميره:خلود تعال في عرب عيونهم سود ووساع طالبينك بيسلمون عليك .. خالد:وامنو هالغراشيب؟ ميره:غرشوبة بوظبي حصه بنت محمد... خالد:ياحيهاوالله.والنعم فيها. ميره:و النعم بحالك..يالله تعال تترياك عند الباب.. خالد:يالله.عن اذنكم.. الكل:اذنك معاك. وساروا ميره وخالها و وقف خالد عند الباب ودخلت ميره تزقر امها.وتسلم عالموجودين عسب اتسير .. ام محمد:شحالك ابويه؟ خالد يحبهاع راسها : ما نشكي باس خالتيه..ومن صوبج؟!! ام محمد:يسرك الحال ياوليدي.ما وصيك عاد ع ميره دير بالك عليها خالد:لا توصين يام محمد ميره فعيوني .. ام محمد:وسلمواع بومنصور والعيال وقولوله امك تقولك ارجع بسك من الغربه.. خالد:ان شاء الله يام محمد... وظهرت ميره بعد ماسلمت عليهم و سارت اتسلم ع عمومتها والشباب.. و ردت اتسلم عامها العوده .. وخلاف سارو صوب دبي .. ¤فالمستشفى¤ بعد ماسارت ميره تفرقوا الكل.كل واحد شل اهله وسار صوب داره... بعد المغرب .. طبعا الشله المشتله كلهم اتجمعوا بيت بوسيف حتى حمدايه وعلايه ساروا وياهم ..بس اللي ناقصهم زعيمتهم البوس ميرا اللي الحين هي فالطياره سايره صوب اهلهااللي تولهت عليهم وايد ... بيت بوسيف عند الشله المشتله.. (عواش، علايه ، حمدايه ، فطامي ،مهاري ، الميث ). قاعدين فغرفة عواش..وكانت الساعه وحده. الميث: والله القعده من غير ميراني مب حلوه.احس الشله ما فيها حياه. الكل:هي والله.. علايه:شوانسوي الحين حمدايه:انا ابا أرقد احس من عشر اسنين مارقدت من ورا هالامتحانات . فطامي:هي والله حتى انا احس نفس هالاحساس.. مهاري:هي خلنا نرقد اليوم.وبنبدا السهرمن باجر. ووافقواالكل عالاقتراح ومن التعب رقدوا كلهم.. ثاني يوم الصبح .. (( عبد الله قرر ان يجدم عرسه لانه قسمه خلاص خلص وماباقي غير اشياء بسيطه مثل الاثاث وهالسوالف , فقال انه يقدر يخلص هالامور بسرعة , فكلم امه عسب يجدم العرس ويخليه بعد اسبوعين بس امه قالته ان اسبوعين ما يكفون عسب يجهزون , واخر شي اقتنع ان العرس يكون بعد شهر بعد محاولات من امه .. حليلك ياعبد الله .. )) عرفوا البنات ان موعد عرس عبد الله اتجدم وهني عاد واشتطوا البنات اونه ليش بعد شهر مايمدينا نفصل ونتجهز ومن هالكلام.. بس مع هذا استانسوا البنات ان بيكون عندهم عرس جريب .و سوواحفله فاتحين عنجوم ويرقصون وشالين البقعه شل..ومن حشرتهن نش سلطان ونزل تحت وهزبهم بس يوم عرف سبب الحشره تم ايبس وياهم <<<<<<<<خبال عالاصول الميث بندت التي في : سلطون تودينا دبي. سلطان قعد:وليش ان شاء الله ..؟؟ الميث : بنسير انفصل فساتين.. سلطان:سيري لامب متفيج انا لروحة السوق وعوارالراس.. مهاري:دخيلك عمي فديتك حبيبي ودنا.. الكل: بليز ؟؟ سلطان قام عنهم وهو ساير صوب غرفته:خلوني افكر واخلاف برد عليكم..وسارعنهم... والبنات سارو برع صوب قوم منال اللي كانوا ف بيت اخوها سعيد .. .................................................. .................................................. ........ (( عند ميره فلندن وصلت وتفاجأو كلهم فحضورها..واستانسوا وايد..)) ام منصور: يالله شكثرولهت عليج يامايه وكانت لاويه ع ميره ميره :واناأكثرفديتج.. منصور: يالله بسج قومي عن امي . ميره:سير لاانت مجابلنهااربع وعشرين ساعه انا اللي ما شوفها غير فالسنه احسنه.. وسار حمدعند اخته:اناما ولهتي علي. ميره سحبت اخوها صوبها:فديتهم انا اصلا انت اكثرواحد اتولهت عليه ولوت عليه وباسته. بومنصور :هي اشوف ولهتي عالكل الاابوج.وسارت ميره عند ابوها ولوت عليه وباسته ع راسه:اذا ماتولهت ع ابوي حبيبي بتوله ع من.. بومنصور :لاخليت منج يارب.خالد:شوفو هاي كل شوي تغير رايها.والكل ضحك عليها.. .................................................. .................................................. ................. بيت بوسيف.. نش سيف من الرقاد.ونزل تحت وشاف سلطان قاعد فالصاله.. كــــــــــــــــــــــــــــــت بس مب جني دلعتكم وايد هع ^_* توقـــعاتكم ؟؟ شو ياركم بالبـــارت ؟؟ سي يوووو ف البـــارت الـــياي .. دمتم بود ^^ |
ثانكس ع البارت |
تسلمين حبووووبة ولاتبطين نتريااااااااااا البااااااااااااارت الياي |
سلمتــــــي ..، ونرقب البارت الياي |
يالله وين البارت |
ثانكس غلايه ع البارت الحلو .. واحلى شي في البارت ( ذيااب و اسامه وربعه ..) ضحكوني |
مب جنج تأخرتي علينا ؟؟ نرقبج .. |
| الساعة الآن 04:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir