منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   [♥ قالو ترى ♥] > مالكـ امل في قربـ ـ ـ ـ ـها لو يوم < (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=50503)

المجرمة ملاك 12-10-2008 12:30 AM

[♥ قالو ترى ♥] > مالكـ امل في قربـ ـ ـ ـ ـها لو يوم <
 
©

.

.



♥♥ الســ ـ ـلام عليــ ـ ــكم ورحـ ـ ـمة الله وبركاته ♥♥


بعـ ـــ ــد نجاحـ ـ ـ ـ ــي و انشـ ــ ـ ـ ـالله يسـ ـ ـ ـ ـتمر فـ ــ ـي قصـ ـ ــ ــ ـة

>>تدرى ويش يغيـ ـ ـ ــ ض الرجل في هوى البـ ـ ـ ـنت <<

ولان نهايتها قـ ـ ـ ـ ـربت فاحبيت انزل قصتـ ـ ـ ـ ـي الثانيه وهيه بعنـ ـ ـ ـ ـ ــوان

[♥ قالو ترى ♥] > مالكـ امل في قربـ ـ ـ ـ ـها لو يوم <



الروايه او القصه بالاحـ ـ ـ ـ ـ ـرى تحكي عن الثقه »

..¦¦.الثقه¦¦ الي كل حد يمـ ـ ـ ـوت و لا يضيعها ♥ ( )

وكل انسـ ـ ـ ـ ـان لازم يثق في الثاني عسـ ـ ـ ـ ب يحبه {♥}


و تشد الاحداث بحــ ــ ــ زن مؤلم و سعاده تفــ ـــرح و تغامر بالشجاعه و الثقه بالنفـ ـ ــ ـس ()

تتحارب بجانب فقير و جانب غني ♥♥

تتصــ ــ ــارع بين (الحب) و الكره بين الحــ ــ ــ ـقد و المحبه بين السعاده والحزن

واخيرااا بين الواقع و الخيـ ــ ــال ♥♥

تصف بعض حالات مجتمـ ـ ـ ـعنا الي عايشين فيه وبين بعــ ـ ــض شباب هال ايام وبنات هالايام ()

رواية القصه بتكـ ـ ـون غير عن القبلييييـ ـ ـ ـه يعنـ ـ ـ ـي مابتكـ ـ ـ ـون بحكاية البطـ ـ ـ ـ ـ ـل♥


فيها حب وماعتقد الانسان يعيش بدوون الحـــ ـ ــب ..♥ ! !

وطبعن قصـ ـ ـ ـتي فيها اكشن شووويـــــ ـ ـ ـه و مابحرمكم منها ♥ ()


وانشــ ـ ـ ـ ـاللله تنــــ ـ ـ جح القصه و بمشاركاتكم الحلــــ ـ ـوه ()



♥♥الجزء الاول ♥♥
.

.


الامارات وايد وسيعه والشيوخ ماقصروا فيها

في انحاء الامارات و خاصه في العاصمه بوظبي

في عاصمة بوظبي حيث كل الكل عايش بامان

في وحده من اكبر بيوت في ابوظبي و اوسع بيوت

قاعد بطلنا منصور في غرفته في واحد من لاباته عالنت

بعرفكم علا بطل القصه

منصور ولد عز يعني تربى طول عمره في عز وكل شي يريده ياخذه
تعود بهل عاده يوم كان صغير بس يوم كبر تغير كل شي ابوه توفى و على
الحسبه هوه اكبر واحد فالبيت اهتم بدراسته اول شي تخرج من احسن الجامعات
و الحين شتغل صح الوالد ماقصر و حط لكل عياله بيزات في البنك يكفن قرن بس هوه
البووس يعني فالبيت يهتم فكل حد يحاول يرضيهم يحاول يحسسهم بالحنان الي فقدوه من ابوهم
يحاول انه مايحتايون شي و من هوه 18 تحمل المسؤؤليه عن البيت واخوانه وامه و ها همه الكبير
انه يخيب ظن ابوه و ابوه موصنه عليهم ومابا يكسر المسؤليه ويحس عمره مب قد المسؤؤليه ..



منصووور شخصيه شجاعه مثل كل ريال يتصف بالمروه يعطي الخير للناس يتمنى الخير لكل الناس
انسان حنون وطيب ويا اخوانه ومايحب الظلم و هوه قوى مب ضعيف منصور بطلنا عمره الحين 23 سنه
يشتغل في شركة ابوه كمدير الشركه و يهتم بامور الشركه و ماغيرها من ابوه توفى و من غير يهتم بالبيت
و امه اهم شي عنده فالحياه يبا يحسسها انه البيت عقب وفاة ابوه نفس الشي يعم بالافراح و السعاده وامه ماتقصر
منصور عنده 5 اخوان و اخت يعني متربى وياهم وهوه السادس بعرفكم على كل واحد منهم .

امه اسمها عايشه من مات زوجها وهيه همها تربي عيالها تربيه صحيحه وفرحانه بولدها وايد لانه قد المسؤؤليه
بس ماتبا تبين له هالشي وايد عن يخليها العيوز الله يسلمكم تحب الاكلات الشعبيه البيت دوم متروس اكل و ماتقصر
في العزايم و الزيارات و كل الي يدش البيت يشم الريحه يقول بيت عز البيت كله دهن عود و روايح حلوه و ماتخلي
اكل مايسونه مع ذالك تحب تطبخ الاكلات الشعبيه وعيالها يموتون في اكلها تعطي كل الحنان الازم لعيالها بس منصور
تعتقد منصور مب فاقد حنان لانه قد المسؤؤليه ولازم يتم مسؤؤل .

زايد اخو منصور الي بعده عمره 21 انسان كله همه يضحك ويسولف وهوه الي يخرش البيت ويا منصور طبعاا يحب يخلى
الكل يضحك و الكل يستانس مايحب يتم حد متكشر اما عن حياته المهنيه هوه في الشرطه رفض يشتغل ويا منصور لانه يبا
يعتمد على عمره و الى خلا منصور يفرح وايد عشانه بس هوه شوي شرطي مغازلجي صح انه مايغازل بس وايد يتغزل بامه
ويسولف وياها انه يغازل وهزاب طول الليل من ناحية الجمال كان زايد جماله طبيعي عيونه مرسومه و عاديات لا كبار ولا صغار
و لا ابيض ولا اسمر خشمه طويل و شعره ناعم كالباقيين طويل شوي وجسمه عادي يحب وبتعرفون سالفته.

عنود البنت الوحيده الي في العايله وهيه اكبر هم منصور منصور مايبا يحسسها بالوحده لانها كانت دلوعة الوالد عنود انصدمت
بموت الوالد بس منصور حاول انه يخليها تتفهم الحياه ونجح عنود متروس قلبها طيبه يعني تحب الخير للناس بس الي يشوفها يقول
انها خقاقه و شايفه عمرها من جمالها عنود كانت وايد حلوه عيونه وساع و سمارها سمار بدوي و شعرها اسود فحم وشايففها شوي كبار وناعمات و جسمها كان ضعيف شوي بس يناسبها عمرها 19 سنه وهيه تدرس في جامعة زايد 3 سنه الها وكما هيه البنت الوحيده كل
شي عندها يعني مب ناقصنها شي مثل كل بنت وهيه تحب الربشه شوي ودوم ترتبش ويا اخوها زايد و اكثر ويا تؤامها .

حمدان هوه تؤام عنود شو اقولكم عنه هالانسان تقولن عنه الي على قلبه علا اللسانه عنوانه في الحياه مقدر اجامل يعطي في الويه
يحب يسوي مشاكل وهوه اكثر شي مشاكل في البيت يعني مايمر شهر الا ومشكله يديده هوه مايحب الدراسه ويبا يشتغل في الشركه
بس منصور قايل له اتخرج و بشغلك و هوه طبعن دوم شردات من الكليه و يدخلونه مرات بواسطه مرات مايدخلونه و هوه علا قولت المثل نور البيتل يعني يسوي جو قوي فالبيت صح زايد يضحكهم وجيه بس حمدان مب بس يضحك حمدان يطنز ويسولف و يخلي الكل يهتم فيه يعني يسوي حركه فالبيت مايخلى حد ملان لازم يسوي اكشن صح تقولون شكله مغازلجي هوه مب مغازلجي بس يحب يطنز عالبنات الخايسات الي فالمول يعني يطنز عليهم يوم يمشن وجيه و عن جماله كان هوه غير عن كل اخوانه واخواته كان ابيض وبياضه مب اي بياض بياض حلو يليقله وهوه ثاني بطل في القصه ماكان نفس جمال منصور بس كان حلو و هوه شوي خقاق .

راشد عمره 16 سنه بس عقله عقل واحد 30 سنه يعني مطوع مايحب الغلط كل شي يحبه صح صح يسمع اغاني بس مب وايد شرات اخوانه يحب الخير و يحب يدرس دحيح كتبه كله همه دراسته وعبادته مايفوت فرض ماشالله عليه و دوم ينصح البيت باشياء وناوي يدش
محاماه يحس عمره قادر يدافع عن حقوق النفس وفخاطره يدش و دوم شاد حيله فالدراسه راشد يسمونه نسخه من زايد اخوه يشبه يعني جماله عادي هوه فالعمر مراهق بس عقله مب مراهق ودوم منصور يثق فيه اكثر عن اخوانه كلهم يحب امه وايد وبارنها و دوم يقعد وياها وطيب ويصدق كل شي بسرعه يعني يخبرونه سالفه يصدق و محبوب بين ربعه الزينين و فالبيت له طعم خاص اي حد عنده مشكله يروح عنده و يخبرهم ويرتاحون عنده وخاصه امه تحب تروح عنده كل جمعه و تقعد وياه قبل الصلاه ب 3 ساعات يسمعلها القران يعني انسان مطيع لربه بس كل انسان له مشكله يعني غلط يسويه وبتعرفون غلطه قريب انشالله.


سيف عمره 14 سنه و هوه يعتبر مراهق وتوه دش المرحله وايد متاثر بموت ابوه ومنصوور يحاول يخفف عنه بس متاثر سيف كان ويا ابوه فالحادث عشان جيه متاثر وايد و هوه دومه عالنت و اللعاب وهوه متواضع ويا ربعه يعني واحد راهى شراته يرابع راهين لا هوه يرابع ناس عاديين ويحبهم عكس اخوانه مايحب الخقه يحب يكون بسيط مايحب يطلب فلوس وايد وهالشي مخلى منصور يحس انه ناقص شى سيييف نسخه كوبي بيست من منصور نسخه منه بس مصغره هوه فالدراسه مب زين وايد يعني علاماته مب زينه لين هناك ومحد يضغط عليه لانه وايد متاثر بابوه يعني مايضحك وياهم وايد دومه عالنت بس يضحك ويا ربعه و اصدقاءه وكان صغير يوم توفى ابوه.

محمد اصغر واحد و دلوع البيت بكبره و خاصه منصور يدلعه وايد ويطلعه و ام منصور دوم وياه و مب مخلتنه روحه يعني دوم ويا امه كله ماتطلع وياها دلوع امه و منصور مب مخلى لعبه مب ماخذله و ثيابه كله ماركات و كل شي يباه ياخذله اياه و مدخلنه احسن مدارس بوظبي ومحمد يشبه العنود و هوه عمره 6 سنوات وماتاثر بموت ابوه وايد لانه كان ياهل يوم توفى ابوه فهو عادي عنده و همه يلعب بس و وايد يصيح ودلوع ويحب حد يدلعه ويقوله انت حلو يستانس و اللسانه قوي شوي يعني يرد مايعطي ويه ومايرمس عدل ويوم جد يعايب عليه يتم يصيح .


هاي عايلة منصور و البيت طبعن عود و مايقصر بقولكم كيف كان البيت كان 3 طوابق من كثر هوه كبير كل واحد عنده غرفه و الغرفه كبيره وايد يعني فيها صاله و فيها تلفزيون و غرفة ملابس عوده وعندهم 8 غرف و اقسام زياده لغرف الضيوف و في طابق تحت الارض وها الطابق نصه فيه حوض داخلى و سونا و غرفة بخار و غرف تبديل و النص الثاني غرفة اللعاب لمحمد وسيف وكلها اللعاب اللعاب ماتتصورها العين و كان البيت فخم بيبانه فخمه وكان عندهم حوي عود انا ماقول انه اكبر بيت بس من البيوت الكبار وحويهم كان عود و مليان ورد وشير وخاصه شي نخل للعيوز تموت فيهم وشي كان حوض خارجي وحوض يهال و السياير كانن وايد للبيت
كان شي سيارتين وحده ستيشن وحده مرسدس و منصور عنده 3 عنده رنج روفر حمرا و عنده اس ال ار و عنده فراري و كل من اخوانه عنده سيارتين زايد عنده نيسان وعنده اكس فايف سوده و حمدان عنده بورش كايين و عنده بي ام كان الحوي متروس سياير عندهم ميلسين ميلس للحريم وميلس للريايل و ميلس الريايل دوم مفتوح و يكون فيه شباب و الاخوان يتيمعون فيه دوم

مارمسنا عن جمال منصور .. منصور جماله بدوي هيه بدوي الخشم سيف والعيون وساع والي يفرقه بينه وبين اخوانه عيونه عسليه طالع على امه شعره ناعم نفس كل اهل البيت لحيته دومها مرتبه و رموشه كثاف بدرجه فضيعه و يبين انه متجحل و كل من الى يشوفه مايخوز عينه منه منصور جماله جمال ريايل وبدوي و اسمه يهز الميالس و كل ريال يتمنى ولده يظهر نفسه متحمل للمسؤؤليه وهوه في سن صغير وايد منصور من النوع الكتوم مايخبر اي حد بس شخص واحد وبتعرفونه فالقصه ..

نرد للقصه وبتعرفون الشخصيات الباقيه من القصه


منصوور: ياربيه متى بدش اااااف الساعه الحين 8 و هيه قالت ادش بس مادشت خلني اشوف منو اونلاين اف محد كيف بترياها الحين يارب بصبر شو بسوي.

[ فتحت وحده من السدات و كانت متروسه حلاوه انا مدمن حلويات اموت فيهم بطلت لي باتشي وكلته ]

منصور: خلني اجيك مرثانيه يمكن دشت

العنود: منصور افتح الباب شويه طق طق

منصور: لحظه عنودي

منصور [ فتحت الباب وشفت اختى وهيه شاقه الابتسامه و منزله راسها تترياني افتح الها الباب ]
العنود[ رفعت عيني وشفته اخوي الجميل الله يخليه اللنا]

منصور: هلا العنود بغيتي شي
العنود: هلا منصور لا مابغيت شي بس تعرف انا ملانه شويه ابا اطلع
منصور: وين تبين تروحين فديت روحج
العنود: ماعرف والله ابا اروح شوبينق نزلن شنط يداد في ال في و ابا اروح اخذهم
منصور [ابتسمت ]: من عيوني هاي قبل عيوني هاي كم عنودي عندي
العنود: تسلم فديت روحك [ حبيته على راسه]
منصور: بس هاه خمس دقايق و ان ماجهزتي بروح عندج تعرفين ماحب اتريا
العنود: شويييييييييييييه 5 دقايق
منصور: انزين يالله بسرعه بسرعه
العنود: اوكي [ فديت اخويه والله دومه يحبنا نكون مستانسين]

[ دخلت الغرفه وفجيت المسن مرثانيه مالقيت حد اون لاين وخاصه الي اترياهم سكرت المسن عسب اروح ويا العنود المول ماحب اكسر بخاطر اختى يمكن الاخوان مايحبون يظهرون اخواتهم بس انا احب اظهرها وايد ]

[ شفت عمري بالمنظره الي يشوفني يقول هاذا سعيد ومستانس الفلوس ماتيب السعاده انا ناقص حنان اميه ماتفهم محد يفهم غيرها هيه الوحيده الي تفهم !! ]

لبس منصور كندوره سوده و غتره حمرا و حط العقال الاسود كان وقت الشتاء و منصور لازم يلبس على الموضه راح و تعطر بعطره المفضل [ Narciso radregoze] اتسبح فيه تشبيه بالمعنى و حط دهن العود عخشمه السيف و رد شاف عمره فالمنظره شاف عيونه قال وهوه يتنهد :

منصور : متى بيشوفون الحزن الي في عيوني متى ليش ماتقدرون تفهموني

.. طق .. طق .. طق

[ رحت وفتحت الباب شفت العنود اختى كانت لابسه عباه بحرينيه و شنطة ال في عوده وحاطه ميك اب خفيف ونعال ال في يعني مب معنقشه ولا شي ]

العنود: خلصت شو رايك فيني

منصور : هههه خسفه

العنود[ بوزت ] : افا

منصور: لا لا حلوه طالعه على طبعن

العنود: اكيد منو شراتك يالغاوي يالله عيل سارينا

منصور: صبري بلبس نعال

[ لبست نعالي الي من فندي ]
.
.
[فتحت الباب مراثنيه شفت عنود تتريايني و هيه قاعده ]

منصور [ ابتسمت ]: يالله قومي

العنود: يالله سرينا

[ رحنا وركبنا السياره و حطيت الغنيه الي دوم احبها ( لو تشوف ) مل ميحد صدق بدوي ]

منصور: الزمن تطعني سيوفه وين بالقى درعي الواقى

عنود: الله عالصوت اخويه

منصور: تسلمين والله

[وصلنا المول وتحوطنا انا وعنود و ماخلينا محل الا وخذت فيه في قسم الماركات ]


منصور: عنود بس تعبت

عنود: اخر محل منصوري اوكي انتارتاح اهنيه فالكرسي

[ كان الكرسي وحذاله وايد كراسي تميت قاعد اتريا عنود رفعت راسي اشوف شلة بنات يطالعوني ويضحكون صدق
قلة ادب والله وين اهلهم عنهم لفيت ويهي شفت وحده شكلها تعبان وماسكه اكياس وايده و يالسه تمشي حسيت ريلها
تعورها قعدت عالكرسي الي قريب مني بس مب وايد كانت تهوس على ريلها شفتها ومغمضه عينها حسيت انه صدق
تعورها ريلها قعدت و كانت شاله كم كيس من محلات عاديه ومن كارفور تمت قاعده وتطالع عالارض استغربت اكثر منها
كانت البنت بسيطه غير عن البنات الي اشوفهم فالمول عباه عاديه ساده مسكره و شيله ساده و شنطه خفيفه وناعمه وماكانت
محطيه اي شي في ويها اول مره اشوف جي يعني بنظري انا خليت البنت فحالها وماشافيتها غضيت البصر عنها وشفت عنود
يايه وماسكه الكيس شكلها خلصت ]

عنود: منصوور انا يوعانه

منصور: امم وين تبين تاكلين

عنود: ماكل فاست فود تعال نروح بيل
ا
منصور : اوكي

عنود [ انا صدق مالى بارض اكل فاست فود خلنا عالمطعم]

[ كلينا ثنيناتنا وردينا البيت و قعدت عالمسن اترياها تميت اتريا واتريا حطيت راسي عالاب ورقدت ]

ترن .. تررررن

[ حسيت بشعور يهز الشاشه قمت بسرعه وشفتها دخلت ]

قلبي رهيف : السلام عليكم

قلبي رهيف: وينك

سيد المزايين: هلا والله

قلبي رهيف: اهلين والله ساعه لين مارديت

سيد المزايين : اسف خذتني النومه

قلبي رهيف: امم خلاص ماعليه بخليك عيل

سيد المزايين: لا شمسه ويت تمى انا اصلن كنت اترياج ماعرف منو قال بيدش 8

قلبي رهيف: سوري والله خالد ماكنت ابا اخلف وعدي بس تعرف ظهرت لي ظروف

سيد المزايين : لا ماعليه شحالج؟؟

قلبي رهيف: الحمدالله وانت شحالك

سيد المزايين: والله ماعرف شو اقولج

قلبي رهيف: خالد شو فيك حد مضايقنك ولا شي

سيدالمزايين: ماعرف ضايج وايد احس عمري بروحي فالدنيا

قلبي رهيف: ليشش تحس جيه؟؟ وين ربعك وين اهلك

سيد المزايين: انتى تعرفين اني اكبر واحد انا مسؤؤل عنهم ماريد احسسهم انى مب قوي و احس ربعي كل ماقعد وياهم
بعد اضايج والله انتى تخففين كل الضيجه .

قلبي رهيف: تسلم والله .. اممم انزين قولي من شوه الضيجه

سيد المزايين: ماعرف والله لو عرفت قلتلج

قلبي رهيف: حاول شووويه تسلي من نفسك

سيد المزايين: حمدالله دشيتي الحين بسولف معاااج

قلبي رهيف: ويا ويهك انزين تخيل اليوم شو استوى

سيد المزايين: شوووووه استوى

قلبي رهيف: ههه بنت عمي قالتلي اونه قومي نتحوط قتلها اوكيه رحنا تحوطنا ورحنا المول واونه تباني
اركب في عربانه كارفور جان هيه تنط و كل البتانيه يطالعونها جان ترد تطلع وقالت اونه فشله والله .

سيد المزايين: هههه جان نطيتي انتى

قلبي رهيف: ودي انط بس مالى شجاعه

سيد المزاين: خلج قويه شمسوووه جيه راوينا عضلاتج

قلبي رهيف: هههههه ويا ويهك


....: سارووووووووووووه سارووووووووووووووه وصمخ فجي الباب

قلبي رهيف: لحظه خلود برد على اختى تباني

سيد المزاييين : عراحتج تيت

ساروه: هاه هاه كسرتي الباب شو تريدين

عليوه: اختى العزيزه بما انى ملانه ابا اسولف وياج شو تسوين

ساروه: ماسوي شي عالنت بعد شوه

عليوه: اوووه كله مجابله النت

ساروه: وانتى شو يخصج ابلعى ويهج واطلعي

عليوه: ههه كيف ابلعه

ساروه: ماعرف تعلمي من اختج

.

.

[ عرفتوها بطلتنا بطلتنا اسمها ساره الله يسلمكم ساره بنت مثل ماتشوفون خريش شوي بس مب وايد ساره بنت عاديه
وعايشه في بوظبي مستواها عادي يعني لا فقيره و لا غنيه ساره مثل ماتقولون وحده من تقعد وياها ترتاح نفسياااا
تشكيلها كله همومك و تناقش وياك وترتاح دوم يوم ترمسك تنجذب بسرعه لرمستها هيه تحاول تخلى الناس بدون هموم
شعارها فالحياه عيشوا حياتكم و شعارها الثاني حياتكم ماتسوى كل هالزعل ودوم جي يعني تحب ترتبش دوم وكتومه
بس هيه ماتخبر حد تخلي كل شي في قلبها صح ماعندهم فلوس بس عايشه حياتها و سعيده هيه ماتحب حد ولا مخطوبه
ولا معرسه كل ماي حد يخطبها ترده تبا تكمل دراسها هيه في جامعة زايد تدرس تغذيه و عمرها 19 سنه 3 سنه جامعه
تحب تعتمد على عمرها في كل شي ماتعتمد عالغير عندها سياره بسيطه بي ام و هيه تسوقها من غير سيارة البيت اهلها
ناس عاديين يعني هيه تلبس ماركات بس ماتاخذ وايد يعني تنوع ]


[ ساره من ناحية جمالها كيووت تقدرون تقولون عنها عندها بيبي فيس وهيه لا بيضه ولا سمره عاديه شعرها مب ناعم وايد
شعرها عادي ولونه كستناءي فاتح عيونها بني و شعرها يبرز لون عيونها شفايفها صغار وشوي فيهم احمرار عيونها عاديه بس
حياتها مرسومه رسم جسمها عادي لا دبه ولا ضعيفه بس مليانه شوووووي وطالع حلو عليها انا مابقولكم انها حلوه بس هيه
بنت عاديه من ناحية العايله ساره ترتيبها الكبيره عندها 3 اخوات و اخو واحد بس و ربيعتها العنود الروح بالروح ]

ام ساره [ انسانه في منتهه الروعه طيوبه وايد و بسرعه تخاف على عيالها وحليلها على نياتها يعني توافق على كل شي ساره
تقوله تسمع شور بنتها ويظهر صح ام ساره تحاول تربي عيالها تربيه صح وها همها العود وهمها الثاني المزرعه والحلال والهوش
لازم تشوفهم كل اسبوع و الشيبه طبعن مايقصر وياها]

بو ساره [ انسان يحب الخير لناس محد سمع عنه شي مب زين يشتغل مديرفي وحده من الشركات عنده كم من بيوت اجار و يحب
عيالها موت ويحاول مايقصر فيهم بشي بس عياله متعودين مايطلبون وايد يحب ساره ومدلعنها و يعطيها الحنان الللازم ]


مريم [ اخت ساره وهيه بالمرتبة الثانيه هيه وايد قوية عين بالنسبه لساره يعني ويها بعد لوح وتلاسن وايد لسانها يوصل وتحب شي
اسمه ربشه تعشق الربشه عمرها 18 سنه اخر سنة جامعه ماشالله عليها دحيحه اتيب 95 وفوق و هيه احلى وحده تعتبر مناخوانها
كلهم عيونها وساع و هيه سمرا و خشمها سيييف شعرها انعم شعر فالبيت يعني شرات الفلبنين و صابغتنه بعد بني على احمر و بارز
لون عيونها العسليه وطالع جنان عليها تحب تضحك وتخبل بالخلق وخبله مرات يقولونعنها من سوالفها تقعد وايد ويا ساره ودوم ويا
بعض هم ]


عليا[ اخت ساره الثانيه وهيه بعد ملسونه بس رومنسيه بدرجه محد يتصورها تحب الرومنسيه وتقرا قصص وايد و تحب تسوي
شي يلهيها عن الملل ماداني الملل عن جمالها فهيه تشبه مريم بس مريم احلى عنها بوايد وهيه عمرها 15 سنه تحب تقصص في
ساروه مرات ودوم يضاربون بس يردون يتصالحون ]

جاسم [ ولد الوحيد في العايله مدلعينه بس مب وايد الي يشوفه يقول اكبر عن عمره يصلي ويصوم يعني وايد ويحب يحافظ على
صلاته ساره دوم اطلعه وتوديه اي مكان يبا يسيرله و يشتريله الي يباه يحب بعد يلعب سوني وهالسوالف عمره 14 سنه وربيع
سيف الروح بالروح ]


روضه [ دلوعة البيت عمرها 4 سنوات بالضبط ماشالله عليه اتجنن و خاصه يوم ترمس الكل يتم يضحك ويحبها ويها بعد
لوح ظاهره شرات اختها مريم بس بدلع ترد دلوعه وايد و مايرفضولها طلب خاصه ساره]


المهم نرد للقصه ..

..عند منصوور ..

[ بلاها تاخرت ياربي خلني اترياها شوي ]

..نرد لساروه ..

ساروه: اقولج روحي عند مريوم انا مب فاضيه الحين

عليوه: اوهوه انزين

ساروه: باي سكري الباب

[ عليوه دوم جيه ونحن متعودين مب انه نكره بعض بس متعودين جيه يلست عالنت ]

قلبي رهيف: باكـ

سيد المزاين: احلى ولكم

قلبي رهيف: تسلم والله سوري تاخرت

سيد المزاين : لا ماعليه

[ بقولكم عن علاقة خالد وشمسه الي هم ساره ومنصور منصوور كان عمره 18 قبل موت ابوه كان يحب يلعب عالبنات كان
يضيف ايميلات بالهبل بنات عنده هكر ويهكر فجاءه في يوم يته اضافه استغرب منوه هاي وهاي كانت ساره ضايفه ربيعتها
وظهر كاتبه الايميل غلط ]

... قبل عدة سنوات ..


قلبي رهيف: السلاااااااام عليكم

سيد المزايين: وعليكم السلام

قلبي رهيف: شحالج عاشوه

منصور[ هههه تتحراني بنت خلني اكمل وياها صيده حلوه هاي ]

سيد المزايين: اهلين شحالج منوو؟؟

قلبي رهيف: منو يعني شمسووه ( تطنز على دريولهم اسمه شمس )

سيد المزايين: هلا والله بشمسه عرفتج والله شحالج

قلبي رهيف( خلني اللعب عليها تتحراني شمسه ) : هلا والله

سيد المزايين: شحالج والله من زمان ماشفتج

قلبي رهيف: حتى انا تولهت عليح


[ تموه جيه لمدة شهرين بلضبط منصور عيبته سوالف شمسه الي هيه ساره وماحب يهكرها بس كل شي اختلف من مات ابوه
حس عمره روحه فالدنيا وله حمل ثجيل واعترف لساره صح ماطاعت ترمسه بس ساره من شافت همومه ماقدرت تخليه روحه حست ا
انه بحاجه لحد يرمسه و هوه ما كان جدامه غير ساره تم يرمسها و ساره تمت ترمسه وتهديه و حس براحه وصارت
ساره كنز اسراره كل مايضايج يشكيله همها و هيه تريحيه صارت له راحه يحب يسولف وياها كل يوم وان مر يوم ماسولف وياها
اضايج و دوم يخبرها عنه بس هوه نادم انه ماخبرها اسمه الصدقي وساره كانت تحس براحه وايد وياه بعد كانت ترمسه بكل شي وهوه
يشاورها يقولها الي تسويه غلط وصح مثل الجامعه وهل سوالف كان يطرشلها بحوث واشياء ويساعدها فالدراسه ويهدي نفسيتها يعني
ساره و منصور كانوا اكثر من اخوان ويا بعض دوم ويا بعض في المسن لمدة 5 سنوات بالضبط و هالشي خله منصور يتعلق بساره وساره تتعلق بمنصوور درجه فضيعه ماتتصورها العين وهوه كل مايفتح سالفة التلفون ساره تزعل وماترمسه عشان جيه مايفتحها ]

قلبي رهيف: ها خلدوووه شو يومك كان اليوم ملىء بالمغامرات

سيد المزايين: دخيلج لا تضحكيني

قلبي رهيف: افا ليش

سيد المزايين : كان ملل بعد مارمستج اليوم رقدت وقمت الساعه ثمان وتريتج مادشيتي طلعت اختي وياي المول

قلبي رهيف: اها .

منصور [ ياربي كيف افتحلها السالفه الحين اخافها تزعل بس انا بكون فالقنص وابا ارمسها يارب يارب فرجها لي يارب ]

سيد المزايين: شمووس

قلبي رهيف: هااه

سيد المزايين: امم ممكن طلب

قلبي رهيف: امر

سيد المزايين: عادي ارمسج بالفون

قلبى رهيف: انت تعرف راي بهالموضوع

سيد المزايين: بس والله لي ظروف بروح شهر القنص و ماقدر مارمسج ومناك ماشي نت تعرفين والله ماقدر مارمسج شمسه افهميني انا بعد

قلبي رهيف: خالد انا ماقدر والله انت تعرف انا روحي اخون ثقت اهلى كيف تباني اسوي جيه اكبر عن الى اسويه

سيد المزايين: شمسه نحن نعرف بعض من 5 سنوات صح شو الي بيخليني اسويلج شي انتى تعرفيني اكثر من كل انسان يا شمسه
تعرفين انتى اكثر وحده و شخص فالعالم اسولف وياه كيف تبيني اسويبج شي خايس ثقى فيني صدقيني شهر والله انتى ماتحسين انا
ابا ارمسج انا اضايج يوم مارمسج يا شمسه انتى صرتي جزء في حياتي ماقدر اهده

قلبي رهيف: مستحيل خالد مستحيل ارمسك انا بعد بتوله عليك

سيد المزايين: اذا بتتولهين على قولتج جان ماقلتى مابترمسين اعرف ساره انج انسانه زينه انا واثق منج انج زينه و انا مب شرات ثاني الاولاد شمسه نحن مبينا صداقه وانتى تعرفين هالشي صح بس شكلج ماتبين ترمسيني

قلبي رهيف: خالد لا تزعل بس انا مابا اسوي شي واندم

سيد المزاين: ليش تندمين ياشمسه انا رايح بس شهر ومن ارد امسحي رقمي وبمسح رقمج صدقيني

قلبي رهيف: اسفه خالد ماقدر

سيد المزاين: تسلمين والله توقعت لي معزه عندج

منصور [ طلعت سيده واحس الضيجه كلها يت فصدري هيه ليش ماتحس فيني تعرف اني بدونها ماقدر على الحياه تعرف هالشي
كيف بفارقها شهر اف ويا هاي سيرة البر ماودي اسير بس الاهل يبون ياربي شو اسوي الحين ماتخيل شهر كامل مارمسها
ماتخيل هالشي مستحيل اصلن اسبوع ماقدر عيل شهر كييف الله يصبرني عليج لازم استسمح منها اكيد الحين زعلت ولا شي
عالرمسه الي قلتها ليتج تفهمين يا شمسه كيف معزتج غاليه عندي بس ليتج انتى غير عن كل البنات والله غير ]

ساروه [ ياربي ها طلع ليش اكيد زعل يالله انا انسانه استغفرالله هوه مب ناقص ضيج بعد اضايجه الحين شو اسوي بس
ماقدر ارمسه صح انى واثقه منه بس ماقدر احسه غلط هوه قال شهر بس مابياثر شي امممم خلاص برمسه والي يصير
يصير المهم راحة خالد ها اهم شي روحه الظروف الي مر فيهم مب شويه و الصراحه غلاته وايد عوده بس ماريد ابينله
هالشي لانه هوه قال الي امبينا صداقه وبس وبتم صداقه وبتنتهي صداقه لازم اقوله ]

منصور[ دشيت المسن لقيتها اون لاين]

ساروه [ اكوه دش ]


قلبي رهيف: خلووود

سيد المزايين: هلا

قلبي رهيف: مب قصدي والله مب قصدي

سيد المزايين: ماعليه المهم لا تضايجين

قلبي رهيف: خالد امممم برمسك بس بشرط

سيد المزايين: شوووه

قلبي رهيف: لا تاخذ فكره منى سياءه وعندك اخت خاف على شراتها

سيد المزايين: شمسه شو تقولين انتى مب واثقه منى

قلبي رهيف: انا واثقه منك

سيد المزاين: شسمه انا واثق منج مليون مره انتى غير عن البنات كلهم والله ومستحيل اشك فيج غلط

قلبي رهيف: تسلم

سيد المزاين: امم انزين كم رقمج

قلبي رهيف: اممم ها ********

سيد المزاين : سيفته بو اسم بو خالد

قلبي رهيف: ههه انا ابووووووك المهم لا ادق الحين من تطلع

سيد المزاين: بطلع باجر وبدقلج

قلبي رهيف: طرشلي مسج قبل مادق

سيد المزاين : اوكيه

قلبي رهيف: عيل انا برتاح اخليك

سيد المزايين: على راحتج و نوم العوافي وتيك كير والله يحفضج

قلبي رهيف: احلام سعيده خلوود و الله يحفضك مع السلامه



****






♥♥الجزء الثاني ♥♥


.


.


ساره [ ياربى انا شو سويت ليش سويت جيه اصلن ليش عطيته رقمي بس ماباه يزعل خالد انسان طيب
وماعتقد يسوي جيه وكل اسراره عندي يعني ليش يسوي جيه ياربي صدري قام يعورني ليش سويت جيه]

وراحت ساره لنوم

ومن الصوب الثاني منصور ماياه ارقاد

منصور[ يعني باجر بسمع صوتها اممممم ليش مرتبك و مستانس فنفس الوقت انا واثق من شمسه بس شو نسوي
يارب تمر اليوم بسرعه انا وين بيني رقاد الحين ليش قصيت عليها بتم شهر هناك اممممم بستسمح منها بخلىها تتعلق فيني
وبنتعود عهل شي اكيد احس اريد اعرفها ]


اليوم الثاني يوم الاربعاء

حمدان [ راقد]

زايد وراشيد دشوه الغرفه

وكانت معفوسه كان بهل شكل

اول عند الباب كانت كندوره و عقب غتره وعقب نعال و عقب فانيله لين الفراش

زايد: قوم قوم قوم يا حمدان

راشد: لا حياة لمن تنادي

زايد: حمدانوه وعله قووووم

زايد: حمدان حبيبي عمري قوم

حمدان: اووووووووووووووووه شو تبووون خلوني ارقد

زايد: اتلبس ورانا سيرة بر ولا نسيت

حمدان: انجلعوا انتوا ويا عزبتكم لارتبك فيكم جريمه

راشد: افا يا خوى

حمدان : اهوه [ هايل شو يبون انا فيني رقاد ومتكسر اااه يا محلى الرقاد ]

راشد: يالله بسرعه بيروحون ويانا قوم عمي

حمدان: طططططز فيهم ينجلعون

زايد: هات دبت الماي

راشد: تخبلت

[ مسك دبة الماي والا كلها في ويه ححمدان]

حمدان [ بررررد ]: يالحمير

راشد: شررده


[ تم حمدان يلحقهم و صار وصك الغرفه عقب بعد ماتععب ]

حمدان[ الله يغربلهم ماعليه اراويهم اخ راسي اف بعد سيرة العزبه مافيني اسير بجابل شيف مناك عاده عيال عمي ااااف
شو اللبس امم خلني اعق بنات عمي كالعاده و اخليهم يتخبلون على لبست بنطلووون جينز من اد هاردي و قميص بعد لونه
برتقالي و كاب اد هاردي برتقالي وجوتي اد هاردي برتقالي ااه اسميهم بيتخبلون على ]


عند منصووور

منصور[ الله يعينى على السيره بجابل حرمت عمي اف مادانيها دوم تقولي انت لبنتى وحريم عماتي كلهم جيه يتحروني
ميت على بناتهم وبناتهم كل وحده تتحرى اني احبها بس انا مايهمني كل ها اليوم برمس شمسه و انشالله بتحاول تخوز ضيجت البر
منى ليش ماتعدل امممم بخليهم يتخبلن على و انا بسويلهم طاف كالعاده هههه وايد يغهرن يوم يدلعن ظهرت كندوره بنيه و غتره حمرا سويتها حمدانيه يا سلام عليك يا منصوور لبست نعال من مندوس و تعطرت بعطر بوووس و حطيت دهن عود الي طر البيت من ريحته شفت عمري فالمنظره كم مره ورحت ]


منصور: عنود
عنود: هلا
منصور: شو تسوين
عنود: اتعدل ليش
منصور: كل ها
عنود: بلاك
منصور: ماشي بس خلصي بنرووح
عنود: اوكيه
منصور: يالله عيل

نزلت تحت


ام منصور: هلا والله بولدي
منصور: هلا الغاليه
حبيت راس اميه
منصور: عساج اهون مرتاحه
ام منصور: دام وياكم اكيد مرتاحه فديتك تبا شي تشربه
منصور: لا الغاليه شبعان وبمر فالدرب الشيشه
ام منصور: عراحتك الغالي
منصور: انزين شو الاخبار
ام منصور: بنمر على يدتك تراه
منصور: والله
ام منصور: هيه ماطاعت تركب وياهم الا وياك تبا تركب
منصور: ههه فديت يدوه والله


[ نسيت اخبركم منو رايح البر كانوا رايحين اليده و عيالها الي هم اعمام منصوور
شهاب وحرمته اسمها شيخه و عندهم بنتين وولدين
حمد و صقر و ميثا و ميره
و احمد و حرمته اسمها فاطمه وعيالهم بنت و وولدين
ملاك و سعيد و خليفه
و اخيرااا عموه موزه و بناتها ال 3 و ولد

عزه و حمده و خلود و عيسى


هم هايل كلهم الي بيون العزبه ]

حمدان: السلام عليكم
ام منصور ومنصور: وعليكم السلام
حب حمدان راس امه: شحالج الوالده
ام منصور: بخير فديتك وانت
حمدان : بخير و خاشم منصوور شحالك الغالي
منصوور: تماام الحمدالله الله يعافيك
ام منصور: فديتك تبا اكل
حمدان: انا بطنى لاصق فظهري من اليوم
ام منصور: واي فديت ولدي تعال كل فديت روحك مايوز اتم يوعان تعال الغالي

وتم حمدان اياكل

حمدان: اميه تعرفين هايل عيالج التيوس شو سوووو
ام منصور: وايدي شوووه
منصوور:ههه شو سوووا
حمدان: صبوا علي ماي الحمير
منصور: تستاهل
حمدان: افا ليش
[ونززل راشد ]

راشد: ان الفتنه اشد من الغتل
[حمدان قام بسرعه ومسكاه]
حمدان: شو قلت
راشد: سلامتك و[حب راسه] وها حبيناك
حمدان ههه خلاص عيل

حمدان: امييييه [ يار باططيع]
ام منصور: هلا فديتك
حمدان: فدتج الينه اخبرج تراني بروح ابموتر روحي انزين
ام منصور: شعنه تروح بموتر روحك
حمدان: اميه الله يهديج السياره ماتكفي
ام منصور: الا الا ماتشوووق انت
حمدان: جيه انشالله
ام منصور: ادريبك بتشوف حد من عيال عمك وبتسابقهم
حمدان: اميه عيال عمي كحونه مايعرفون يسوقون هاك اليوم اختهم هاي شو اسمها ملك شدراني ملاك اونها عاطينها الليسن تسوق اول ماساقت لفت عالدوار و دعمت الرصيف
منصور: ههههههههههههههههههههه
حمدان: واللله مدلعينها عالفاضي المشكله مايليق عليها الدلع
ام منصور: خلاص لا تحش فبنات عمك عيب
حمدان: انشالله تامرين عالشي انا رايح العزبه مع السلامه
ام منصور: هييييد هداك ند قول امين
حمدان: هاه
ام منصور: خذ راشد معاك و سيف وايدي وين ولدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه محمد وينه
منصور: محمد تلبسه الشغاله
ام منصور: فديت روحه بروح اشوفه
حمدان: امييييييييييييييه انا الحين مافين ياخذهم راشد اوكي بس سيف بيتاخر
سيف: السلام عليكم وين بتاخر
حمدان: انت شعنه لابس جيه ولد فقارى
سيف: والله انا مب خقاق و ابا الناس تشوفني
حمدان: والله يحق على الخقه دام انى ولد ناصرر منصوور ال ..
سيف: والله كل الناس شرات بعض
منصور: انتوا اي بسكم ضرابه سيف روح ويا اخوك
سيف: مابا
حمدان: انا ميت فيك
منصور: ولا كلمه حمدان خذ سيف الحين وسيف سير وياه ومابا اسمع ولا كلمه
حمدان: يالله عيل انا رايح
منصور: توكل عالله عن السرعه
حمدان: انشالله يديه ااا قصدي منصور اخوي الغالي
منصور: هههه الله يحفضك
حمدان : يووو تووو [ لبس نظاره الشمسيه وطلع]

[ ركبنا انا وعنود و زايد واميه و محمد مع بعض فالسياره وخدامتين فالدبه ]

منصور شغل المسجل

منصور: شو تبون تسمعون
زايد: حط ميحد وحياتك
منصور: افا عليك ماطلبت الغالي

[وحطينا ميحد وكانت غنية كم عنيييت]

زايد : كم عنيت ويت متوله مقصدي يا شيخ روياكم
عنود: ماحصلي حد في الحله يخبرني وين سكناكم

[يوم سمعت مقطع ليت عندي رقم بسجله تلفون اقراب وانصاكم]

فز قلبي فزه مافزها ولا مره ياالله متى بي المغرب وبدقلج اااه الوقت يمر بطىء]


[في ابوظبي في وحده من البيوت المتوسطه كانت ساره تسحي شعرها وتغني ]


ساروه: عود على وانا ترياك لا هنت الحال واحد والظروف تشابه
واذا سالت تحبني قلت لى كنت و انا ابتسم من باب حب الدعابه


[تررررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررررررن ]

ساروه [ بنعومه الصوت الي كل بنت عندها ]: الوووه
....: هلا والله
ساروه: اهليييييييين شمووه توني افكر فيج
شموه: شو كنتى تفكرين
ساروه: ماشي كنت افكر
شموه: المهم صبوحه بنتيمع انا وبنات عماتج كلهم عقب
ساروه: اوكيك وين
شموه: في بيتنا اوكيه
ساروه: اوكيه متى
شموه: قبل المغرب ولا تين دون اكل
ساروه: ههه اوكيه يالله باي
شموه: باي

[ هاي شموه بنت عمي وايد كيبه حليلها كل بنات شلتنا الي هم بنات اعمامي وعماتي كلهم طيبين وحبوبات
ونحن انا وشموه وعواش و ريم و بخيته و امنه كلنا دوم نزور بعض ونطلع مع بعض كل يوم تقريبااا ومانشبع
من بعض وانا وايد استانس يوم اقعد وياهم واحبهم ]


[نرد بين درب بوظبي وسويحان تتواجد العزبه ]

منصور: ووصلنا
زايد: حمدالله عالسلامه
منصور: هه كلهم واصلين
ام منصور: هيه والله
عنود: طاح حمدان كيف موقف سيارته
منصور: محد بيذبحني غيره

[ دشينا كلنا داخل عشان نسلم طبعااا ]

منصور [ دشيت وشفتهم كلهم يطالعوني نزلت راسي وبديت اسلم ]

[سلمت اول شي على حريم اعمامي وكل وحده تتفداني ووتحببني وسلمت ععيال عمي و عقب على بنات عمي

وقعدنا كلنا ]

عنود[ ياربي ليش يتم يطالعني جيه دخيلك يا حمد لا طالعني اف الحين كيف برفع راسي ولاه مستانس الحبيب
يخي انا استحي جيه اعرف انك تحبني بس لا تبين اكثر خلاص استحي والله ]

ملاك [ فديييييته منصور دوم يحلوا اراويكم بنات عمي جان ماخليته يحبني ويموت فثراي واخلى كل بنات الجامعه
يقولون انه الي يحبها انا ]


منصور [ ياهى حاله من هالبنات يدلعن جدامي ]

ملاك [ بدلع زايد ] : منصوور ممكن تناولني الهوه الي جدامك

منصور [ تتحرى صوتها حلو يوم تنكر دلعها اااف يا شينه عليج ]

منصور: هيه هاج تفضلي

ملاك [ بدلع ]: دام فضلك وقعدت

عنود: وشخبارج الميث
الميث [ بدلع عسب منصور يشوف منو احسن انا ولا ملاك فقتها ]: بخير بس تعرفين انا اتعب من شغل الجامعه يكرفونا
حمدان بمصخره: ليش داشه جيش واي عليج عن اطيحين
ام منصور [ القت نظره حاده لحمدان ]
حمدان: هههه
الميث [ فقته منو يتحره عمره ها يتحسب عمره ملك او شي ]
زايد: ههههه اسمعوا بقولكم نكته
كلهم: قووول
زايد : اسعاف رايحه المخبز ليش
كلهم ليش
زايد: لانه خبزه محترقه ههه
منصور: ههههههه ويا ويهك
حمدان: الله يغربلك فطستنا
والكل ضحك على زايد
سيف رن تلفونه
سيف: هلا جسووم
جاسم: اهلين وسهلين شحالك سواف
سييف: تمام ومن صوبك
جاسم :يسرك الحال وينك
سيف: فالعزبه ويا الاهل
جاسم: خلاص عيل ماعليك بسكر
سيف: داقلك عقب بسولف وياك هاه
جاسم: اوكييييه .

عيسى: منو ها
سيف: ربيعي جاسم
عيسى: لا يكون جاسم ناصر ال ..
سيف: هيه
عيسى : بسالك انت ترابع هالاشكال
ملاك: ههه ماتعرفه سيف مستوى لو كلاس ربعه لو كلاس
عنود: احترمى عمرج ربيعتي ساره اخته
ملاك: وووووووع ساروه هاي كيف ترابعينها
عنود: والله انها اشرف منج
سيف: مافي انسان فوق وتحت ملاك تتوقعين بتندفنين غيرعن الناس قبرج من ذهب كلنا بنروح عند ربنا مافي في اي بي خاص لج
منصور [ رمست سيف عيبتني وايد ] [ صفقت]: والله انك كبرت فعيني يا سيف وايييد وايييد
سيف: تسلم اخوي العود تربيتك وحب منصور عراسه
منصور[ حسيت بشعور تفاخر بنفسي حسيت اني سويت شي صح وينك ابويه تشووف كيف استويت ريال احس عمري استويت زين ] ابتسمت في ويهه : تسلم والله
حمدان : انا طفرت بطلع
[وطلع حمدان
طلعوا عقب الحريم يتمشن والشياب يشوفون الحلال وبقيننا احنا وطبعن محمد راح ويا امي مرافقتنها رسمي ]
عنود: ههه بقولكم سالفة تضحك
حمد [ فديت روحج] : قولي
عنود: ههه انا وربيعتي كنا نتمشى فالجامعه انزين و يانا المدرس
عقب تمينا نسولف تخيل قاللنا انه يبا يعرس وحده من اهنيه ربيعتي تمت تمدحله وحده
قالتله الخصر وشعرها طويل لريلها وهوه قال واو منو هاي جان اتاشر لمونيكا خدامت القسم ومونيكا قالت له : شو يريد ]
حمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك: ابدا مايضحك
حمد: لا يضحك
زايد[ فديت روحج يا عزه منى بتحسين فيني ااااااااااااااااااااه يا قلبي وانتى تضحكين ]
منصور[ امم سامع هاسلالفه فمكان بس ماحيد تولى لاه ]

طلعنا عقب نحن والشباب برع تمشينا انا وحمدان

حمدان: منصور شو فيك [ شفته منزل عينه و مبتسم بسمة حزن ]
منصور [ شو اقوله]: اممم ماشي بس مضايج شوي
حمدان: من شوووه الغالي افا ماتقولي وانا اخوك
منصور : من بنات عمك كله يتمن يطالعني اخاف اميه تغصبني اتزوج وحده منهم
حمدان: اميه مابتغصبك على شي وبعدين تقدر تقولها لا
منصور: اخاف اي هاليوم و اقول لا وتزعل تعرف ماتحمل زعل الوالده
حمدان: امم ماعليك اي وحده طرتها بقول انا اباها ههه لين ماتمل بقولها ها يباها
منصور: الله يعيني
حمدان: اوه منصوروه لا تضايج لا اعفد عليك الحين واقرقطك
منصور: عن تسويها اخوك العود انا
حمدان: حبيبي منصوري حياتي انا احبك لاء لاء ماقدر اعيش وعفد فوقه
حمدان: تتزوجني يا منصوور
منصور: خيبه تخيبك قوم عني جايفني ريلك اننا خوووووووز اسطلب ههه خنقتني
حمدان: ويا وييييهك
حمد: مرحبا الساعه
حمدان: مرحبا باقي
حمد: شو تسووون
منصور: حمدان يبا يتزوجني تصدق ولا لا
حمد فتح حلجه بكبرها: لا اهلاهى ومتى الزفاف
حمدان: الليله وانت لست معزوم
حمد: لماذا
حمدان:مانبا شاحنات فالعرس
حمد: ماعليهه انا زعلت
حمدان: يوا ويييهك تعال

راح حمد وحمدان وتم منصور روحه وكانت الساعه 6 ومابقى شي عالاذان الساعه 7

نرووووووووح لابوظبي دار الظبي

ساروه [ اممم شو اللبس خلني اللبس بنطلون جنز وقميص فوشي لبستهم و عباه مفتوحه ساده شليت موبايلي و خطيت الشيله
تعطرت بعطر مس ديووور و طلعت ]

ساروه: السلام عليكم اميه
ام جاسم: وعليكم السلام ها بنيتي الغاليه وين سايره
ساروه: اميه بعد اذنج طبعن بروح بيت عمي البنات متيمعات مناك
ام جاسم: فديتج لا تاخذين هم روحي واستانسي شو تبين نسوي عشا
ساروه:امممم ماريد [ كان خاطري ماك دونلد الصراحه ]
ام جاسم : عراحتج مريم وينها
ساروه: مريوم صبري بدقلها
ساروه: الووه مريوم
مريم:هااااه
ساروه: الناس تقول هلا
مريم: هلا خير شو تبين
ساروه: انتى وين
مريم: انا وين يعني فوق
ساروه: اميه مريوم فوق
ام جاسم : قوليلها شو تبا عشا
ساروه: تقولج اميه شو تبين عشا
مريم: اممممممم قولليلها تسولي ذاك الخبز الرقاق وتحط فيه نوتيلا
ساروه:اوكيه
مريم: اجلبي ويهج
ساروه: انا اختج زعلت
مريم: جدامج اليدار دقي راسج باي

ساروه[ صدق اللسانها طوويل]

[طلعت للسياره و ركبتها شغلت غنية وين انت اموت فيها الغنيه ]
ساروه: اه وين انت يا خالد الحين شو تسووي شو تاكل مستانس ولا لا

..

منصور: ووووووووووووووووووووووه بنط بنط
حمدان: لا تنط بي فيظان

[ الا وشوي ونط منصور فالحووض ]

راشد : الله يغربلك خرستناا ويا ويهك

خليفه: يحيكم والله تسبحون

حمدان: ليش ماتنط

خليفه: اليروح مابرن بيحرقني الكلووور

سعيد: عادي لاه اخوي يعورك المهم تستانس

راشد: ليش ايذي عمره عسب وناسه

سعيد: قمت تتفلسف يا ولد عمييييه

راشد: كيفي


حمدان يصاصر منصوور : شوووف كيف اخوك سرحان في عزه

منصور: من دخلت وهوه يطالعها واقف

حمدان: شوف اخوك الفنان

حمدان[ قمت من الحوض مشيت اوني بيب شي شفت زايد يطالع عزه بنظرات حب و اربع وادزه ]


زايد: ياحححححححححححححححححييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييي [ ماكملها لانه طاح ]

حمدان: يا حي الحياه

حمدان: قمت ورحت عند البنات وشعري كله يقطر ماي

ميثا [ اف شو يابه الحيوان شو يبااا بعد هااا ]

عنود: هلا والله باخووويه

حمدان : اهليييييين

ميثا : ذهبت الملائكه وجاءت الشياطين

حمدان: اونه

ميثا: هيه

حمدان: زين يوم عرفتي عمرج ههههه

ميثا: هه قوم ويا ويهك الي تقول قوطي

حمدان: تغارين من ويهي الحلو تتمنين يكون ويهج جيه

ميثا: وع شو ابابه كله شعر ييييييييييييييييع

حمدان: هه تتمنينه

ميثا: خوز لا تخرسناا

حمدان: مابا

حمدان[ خلني اتقرب منها وتقربت منها وهي شكلها خافت حطيت ايدي وحده عيمين الكرسي والثانيه عيسار الكرسي الي
يالسه فيه نزلت راسي و تميت اكشكش شعري الي خرسان ماي وهيه فاجه حلجها لو ادش ذبابه و تخمس ويلات داخل وتطلع مابتحس من الصدمه ]

الميث: يال
حمدان: حيوان **** امم خلني افكر نذل ههه اي شي حلوو على جاااااز

عنود [ تستاهل والله وايد خقاقه ماعرف علا شوه ]

عزه[ امم بلاه جيه يطالعني زايد احسه يبا يقول شي يمكن شي في ويهي ياربي احس يحترق ويهي يمكن يحبني شو يبا فيني
من زيني يحبني كل حد احلى عني والله خلني اشله من بالي الحين ]


نرد لساره

[ وصلت بيت قوم عمي نزلت وانا امشي دخلت الميلس ]

[ شفتهم كلهم قاعدين امنه و عواش والريم و شموه وبخوت شفتهم يسولفون يوم يالسه ابطل نعالي ]


امون: اااااااااااف فقتها يت

بخوت: ااف ليش عزمتيها

شموه: خلها اتي ناخذ الي نباه اول منها

بخوت: اف كرييهه والله مادانيها مسوي عمرها طيبه وماعرف شووه

الريم: مالت عليها بعد طع ويها وع مافيه مكياج ولا شي يايتنا جلحه ملحه

امون:هههه ويا ويها الخايسه خلني اخذ الي اباه منها تعرفون انى احبه واموت فولد خالها

وهيه تحبه اونها فا لازم وهوه يحبني انا وبس و المشكله تتحرى يحبها مالت عليها يخليني انا

ويروح صوبها .

ساروه: هاي بنات

امون: هلا والله نور الككان

ساروه: احم لا تجاملون

بخوت: ليش انجاملل

ساروه[ والله احبهم دوم يحسسوني بقيمتي والله صدق ربع هايل ]

الريم: او ماي قود تخيلوا منو شفت فالمول من كم يوووم

كلنا منوو

الريم: منصوور ناصر ال ...

امون: اااااااااااااه محلاته هالانسان فعمري ماشفت احلا عنه

بخوت: هيه والله عندهم بيزات لو خذاني بعيش حياه حلوه كل شي اباه بخذه

شمووه : تحلموون اصلن اونه هوه مب راعي بنات وجيه

امون: ها ها مافي ولد مب راعي بنات ييسوي عمره شريف مكه وتلاقونه من الصوب الثاني يسكر ويا بنات

ساروه: ايه حرام عليكم هوه صدق مب راعي بنات

الريم: شدراج

عواش: هيه شعرفج

ساروه: اخته ربيعتي

عواش: اقولج قصي علينا اونه ترابعين اخته اخته هاي كلاس اونها ماترابع حد

امون: من زينها والله تتحرى عمرها حلوه

ساروه: اي عن الغلط هاي ربيعتي

عوش : طز انزين شو نسويلها تولى

امون: ماهتم اصلن فيهم جنه الي يقول واقف حذالنا هوه

ساروه: هيه شدراج

امون: انتى وايد خيالج واسع بابا انتى عيال خالتج وعمج مايسولج سالفه تتوقيعين واحد كل بنااااااااااااااات البلاد
يتخبلون عليه ويموت فيه ماسوالهم سالفه بيسويلج

عواش: ههه هههه احلمي

امون: ههه والله

ساروه[ بلاهم جيه اليوم مشتلين على ]

امون تصاصر عواش : شلي تلفونها بتلاقين اسم وفا ظهريه هاي اخته الصغيره عمرها 14

عواش: اوكيه

عواش: ساروه حياتي

ساروه: هلا

عواش: ابا اطرش رنات ممكن

ساروه: امم عادي


عواش[ اممممم وفاء وفاء وين وفاء طرررن وصل مسج فتحته كان مكتوب ( بدقلج بعد 10 دقايق عادي ) اف منو هاي متفيجه خل ادقلها ونفتك منها ( اوكي ) رديت دورت دورت اخيرااا سيفت الرقم عموبايلي بسرعه )


امون تصاصر عواش: سيفتيه

عواش : هيه هيه

امون تصاصر شموه: خطه ب

شموه: اقول ساروه نحن طالعين الحين

ساروه: وين

شموه: معزومين ربيعتنا عازمتنا كلنا

ساروه: اممم وانا

شموه: ماعزمتج ماتحبج المهم المطلوب يعني تروحين

ساروه: لا والله

شموه: هيه يعني تعرفين بنطلع الحين يالله بنات نروح فوق نتكش

كلهم مشواوراحوا

شموه: باااي


ساروه[ حسيت اني مب مرغوبه بلاهم اليوم على دموعي تنزل وصوتي مخنوق طلعت برع و قعدت فالسياره مشيت فالسياره بسرعه اي مكان اوقف فيه ]


نروح صوب سويحان


حمدان: وينك ليش قاعد بروحك
منصور: ااا ممم ماشي برمس الحين ربيعي فسالفه مهمه عن الشلغل
حمدان: اوه شغل عيل رايح

منصور[ اف خلني اروح بعيد عن حد يزقر اسمي بس لازم تعرفه جي ولا جي مشيييت بعيد بعيد عن العزبه وقعدت مكان فيه نوور شووي صوب الخيوول مابقى الا 3 دقايق وبدق الله يستر ]

[ ترررن ترررن ]

ساروه[ اف منوه بعد انا ضايجه الحين اف هاي مريم]

ساروه: هلا مريوم
مريوم: ساروه وين الفلاش
ساروه: مارعف يالله انجلعي
مريم: وينه
سكرت فويها دقت مريوم مرثانيه

ساروه: اوهوه ماعرف دوريه لا تحشرني سكرت

دقت مرثالثه
ساروه: مريم بس
مريم: وين ادوره
ساروه: ماعرف باي

صوب منصوور

منصوور [ مرت عشر خلني ادقلها ]

ساروه[ بس عسب سالفه سخيفه وهم سبوني بعد بس ليش اشك فيهم هم ربيعاتي ودوم ربيعات يضاربن حليلهم والله]

ترررن تررررن

ساروه: اوف هاي الحشره
ساروه: الوووو
منصوور[ طاح قلبي من صوتها كان ناعم وعلى حيست يهال ]
ساروه: مريوووم قتلج ماعرف وينه يعني ماعرف ماتفهمين
منصوور [ هههه تتحراني وحده حليلها والله محلات صوتها ] احمم
ساروه[ اووويه ها احم مل ريال منووه هااااا ياربي منووه داق انا غبيه ماشوف الرقم شفت الرقم كان رقم شيوخي يعني كل الارقام متشابها الا رقم ]: امممم منووه معاي
منصور:[ تبا تذبحني هاي محلات صوتها وايد ناعم وطفولي اليوم شكله موتي شكلها ماعرفتني]: السلام عليكم والرحمة الله امم انا منص اااااا .. قصدي خالد
ساروه[ خااااااااااااااالد او ماي قوود ياربي دق اسميه صوته خشن طيح قلبي اول مره اسمع صوت ريال جيه رجولي وايد ]
منصور: اممم شمسه معاي ولا لا [ بلاها سكتت انصدمت شكلها من صوتي ]
ساروه: هيه
منصور : شحالج ..
ساروه: بخيير وانت [ يالله يالله طلعت ]
منصور: حمدالله بخير دام انى ارمسج الحييييييين
ساروه[ يبا يذبحني اليوم ها اممم احس الي اسويه كله غلط]
ساروه: خالد احس الي اسويه غلط
منصور: لييش غلط يا شمسه هالكثر صوتي يزيغ
ساروه: لا بس ماعرف
منصور [ تنهد] : شمسه اسمعيني عدل وحطي هالرمسه فبالج انا اذا بغيت افضحج فضحتج من زمان بس يا شمسه انتى غير
انتى علمتيني الصبر وانتى علمتيني المسؤؤليه انتى خليتني اعتمد فعمري انتى سويتي اشياء ماسواها ولا انسان لي
ساروه[ صوته وايد ريحني واييييييد بدرجه فضيعه ]: مشكوور
منصور: مب انتى لازم تشكريني انا لازم اشكرج والله تغيرت نبرة صوته من توفى ابويه الله يرحمه حسيت اني خيبت ضنه بكل شي حسيت اني انسان فاشل وايد حسيت اني ماقدرت اسوي شي انتى انتى غيرتني خليتني ارد قوي خليتني اصير ريال ليش افضحج
لو بفضحج بفضح عمري والله بفضح هلى بفضح كل حد اسمعي انا واثق منج يا شميه انج بنت زينه والله وبنت ناس واصل وفصل
والكل يتمناج يعني لا تاخذين هم وتفكرين انج خايسه ولا شي نحن يالسين نرمس بعض بحترام مب اكثر يا شمسه ]
ساروه[ رمسته صح والله ريحني وايد ماحسيت بعمري الا ارمس وياه ]: تسلم والله بس زيغني صوتك
منصور: هههه ليش شو فيه
ساروه: ماعرف
منصور: اول مره تسمعين صوت ولد صح
ساروه: اممم هيه فالتلفون
منصور: ههه عشان جيه بس انتى صوتج غير ماتوقعته جيه يعني
ساروه: كيف توقعته
منصور: توقعتج صوتج جيه يعني على وحده عاقله
ساروه: ليش انا مب عاقله
منصور: لا ابد مب قصدي بس تعرفين صوتج جني ارمس وحده عمرها 4 سنوات ناعم وفيه لحن طفولي
ساروه: ههه كل حد يقول جيه
منصور [ ذبحتني ضحكتها كانت ضحكه ماتنوصف لي الصراحه حسيت من ارمسها بطلت السماعات لصقت التلفون على اذني تربعت و كنت لابس جاكيت من البرد ربعت ايدي فصدري وانا اسمع ضحكتها حسيت قلبي يدق يدق يدق يدق بصوت عالى خفت تسمعه فالتلفون [
ساروه: شو العزبه
منصور:مب لين هناك
ساروه: ليش
منصور: حريم اعمامي غصصوا فيني اليوم
ساروه: ليش
منصور يتحروني بخذ وحده من بناتهم
ساروه [ ماعرف ليش تضايجت يوم سمعت جيه ]: اهم وبعدين
منصور: انا ماريد اعرس اولا وبعدين انا ماريدهن والله لو تشوفين كيف يدلعن جدامي وجيهمباهم
ساروه: انزين شو المشكله خلاص ارتاح انت تقرر بكيفي
منصور: المشكله مب جيه المشكله اخاف اميه تقوللي وانا ماقدر ارفضلها يمكن تكون مستانس
ساروه: خالد صدقني مستحيل امك بتزعل
منصور: كيف تعرفين
ساروه: كل ام تتمنى لولدها الشخص الي هوه يباه مستحيل تغصبك مثل ماترمس عنها حسيت انها وحده يعني تحب عيالها
ومابتغصبك على شي بتشاورك بس مابتغصبك
منصور: واذا قالتلى اعرس
ساروه: قوللها يوم بشوف البنت الي تناسبني بي ارمسج و لا تحاتين
منصور: تصدقين
ساروه: شوه
منصور: والله انه شورج فعمري مافكرت فيه تسلمين والله ريحتي بالي
ساروه: لا داعي واللله
منصور: تخيلي استانست اليوم
ساروه[ حليله يوم نطق مستانس حسيت صدق مستانس حسيت جيه قلبه نط ] يعله دوم من شوه
منصور : وياج امم سيف اخويه كنا نرمس عن شي و الصارحه عيبتني رمسته وقلتله شاطر وجيه قالت تربيتك الشاطره
حسيت انى سويت شي زين
ساروه:دومك تسوي اشياء زينه بس لعمرك لا
منصور: امم شو نسووي
ساروه: خالد ليش ما تيمع اخوانك وتقولهم عن رايهم فيك
منصور: امم كيف
ساروه:ي عني يقولولك شو اخطاءك و شو غلط في تربيتك وانت تصلحهم كل انسان يبا يسمع اخطاءه
منصور: امم فكره وايد حلوه تصدقين
ساروه: اممم هيه
منصور: والله بسويها [ نزلت عيوني فالارض وانا اسمع ساره تتنفس حسيت في شي فنفسها مش طبيعي ]
منصور: ساره ليش تتنفسين جيه
ساروه: هاه شوه ليش
منصور: ماعرف تتنفسين ويتقاطع نفسج
ساروه: لانه فيني ربوو
منصور:والله
ساروه: هيه ياني من فتره وقالت الدكتوره اتنشق الاوكسجين دوم لين مايروح روحه
منصور: اها وشو سويتي اليوم
ساروه: تيمعت ويا ربيعاتي
منصور: والله
ساروه: هيه
منصور: عسى ماستانستوا
ساروه: هيه اكيد استانسنا و تمينا نسولف
منصوور: فضووول ذابحني
ساروه: سوالف بنات
منصور: ابا اعرف
ساروه: خلووود وايد فضوول فيك امم طرواا اسم واحد ويالسين يرمسون عنه
منصور : منووو
ساروه: تعرف منصووور بن ناصر ال ..
منصور [ انصدم هاذا انا يرمسون عني شعرفهم فيني هه كيف ماعرف وبنات عمي ى يصوروني وينشرن اكيد انشهرت ويرمسن
عني اكيد ] اممم هيه قصدي لا ماعرفه ليش
ساروه: ماشي كانوا يسولوفون عنه
منصور [ ياسلام عليهن ]: شوه كانتوا تقولون
ساروه: كانوا يقولون انه خقاق والصارحه انا اشوفه خقاق
منصور [ قويه وايد هه ]: لييش
ساروه: امم مره شفته
منصور: وين شفتيه
ساروه:من بعيد وكان يعني مايسوى سالفة حق حد يعني يقولون عنه ماعنده سوالف بنات وجييه والبنات ربيعاتي كانن يقولون انه راعي بنات مستحيل واحد عنده فلوس مايسوي جيه والله بس انا كنت عكس رايهم
منصور : ليش
ساروه: لانه مب نحكم الشخص اذا عنده فلوس ولا لا يعني زين ولا مب زين كل شخص وشخصيته صح انه وايد خقاق وشايف عمره ماعرف منوه ويحط صوره و كل السياير عنده بس مب شرط اذا هوه ريال زين مابيرمس .
منصور: اها
ساروه: شكلك ترعفه
منصور: هااه هيه اعرفه عدل
ساروه: والله كيف
منصور: امم ربيعي الروح بالروح
ساروه: [ يالفشللللللللللللللللللللللللللللللله سبيته ] ااا سوري سبيته شوي
منصور[ ههه وانتى خليتي شي فديتج ]: هه لا ماعليه بس محد يعرفه عدل هوه انسان وايد زين
ساروه:اعرف
منصور: كيف
ساروه: امممممممم اخته ربيعتي
منصور: اختتتتتتتتتتتتتتتتته ربيعتج
ساروه: هيه ليش
منصور: شو اسمها
ساروه: مايخصك عيب اطري اسم البنت جدامك يمكن البنت ماتريد ماريد افضحها
منصور [ تعرف اختى كيف يعني يمكن اقدر اشوفها امم بسالها عنووود بس خلني استفسر شووي يارب شو هالصدفه تعرف اختى اذا تعرفها يعني اقدر اشوف كيف شكلها واخطبها ]: امممم كيف عرفتها
ساروه: اعرفها من سنين اخته و دوم ويها فالجامعه وقبل فالمدرسه ودوم اروح بيتهم بس ابداا ماشووف ها منصوور
منصور: اها [ يعني ماشفتها شكلي وايد بنات ايون عنود لازم اسالها لازم ]: اها
ساروه: المهم شكلي وايد طولت وياك اليوم
منصور: لا ماعليه شمسه عيل برمسج باجر
ساروه: اوكيه يالله عيل تيك كير
منصور: نوم العوافي و تيك كي رانتى بعد
ساروه: ولا تخلي شي يضايجك ياللله الله يحفضك
منصور وانتى بعد

منصور [ حسيت قلبي يدق بسرعه كل لحن في صوتها يرقص قلبي عليه شعوور قريب يوم سمعته ماعرف كيف اوصفه ههه سبتني وهيه ماتعرفني الله يعين لو تعرفني اسميها بتنصدم وماظن ترمسني اصلن لاني اخو ربيعها لازم ماتعرف ابدااا بس لازم تعرف اممم لازم اسال عنود عنها والحييين ]

في بوظبي

ساروه: الووو هلا عنووودي
عنووود : اهلين والله حياتي شحالج
ساروه: بخير وانتى
عنود : بخييير حياتي
ساروه: امم عنود احس عمري بصيح
عنود: سارونه شو فيج

منصوور: عنود اباج شويه
عنود: ارمس ربيعتي
منصوور: دقيقه بسالج شي بسرعه
عنود: اووووووووكيييه
عنود: ساروه بخليج عالهولد اخويه يباني
ساروه: ماعليه

[ بس عنود ماحطت هولد وكان ينسمع لساره]

منصور: خلصتي
عنود: هيه شو تبا
منصور: بسالج سؤال اممم منو اعز ربيعاتج
عنود: ليش
منصور: بس اسال
عنود: وايد
منصور: لا يعني هيه وياج وايد دوم فالثنويه و في الجامعه الحين وياج
عنود: منصوور عندي وايد وياي فالمدرسه والثانويه
منصور: لا اكثر وحده امممم تعرفين اسمها شمسسه

ساروه[ انا شو يالسه اسمع الحين لا شو يالس يقول ها كل الكلام الي قلته لخلود معقول كلن خلود وياه وخبراااه بس خلود
مايسويها ليش يا خالد ليييييييييييييييش ليش سويت جيه انت ليش تخبرهم باسمي حمدالله ماقلت الصدقي اكيد الحين بيقول عني خايسه
و بيخبر اخته و بيقولها لا ترابعيني وعنود بتنصدم منى انا شو سووييت يارب سامحني حرام عليك بعد ماثقت فيك يا خالد حرام عليك اقولكم عن حالتي سكرت التلفون وغلاقته مافيني عنود ترد وتنصدم وتجرحني روحه الي فيني كافيني دموعي تنزل مثل دم من كثر ماهي حاده قامت تجرح جفوني وشفايفي حرام عليه ليش جيه ياخالد ليش حرام عليك تعبت من كثر ماصيح اه يا راسي دخت وحسيت الدنيا كلها سوداا ... وماشوف غير ضباب السياره الي كنت قاعده فيها واختفى كل شي ]



كاااااااااااااات

شو تتوقعون يصير ؟؟

ابا ردود وايد ومابا رد بسيط ابا رد حلوو:^^


عسب انزل الجزء الثالث والرابع
:169:

مزيون مضب 12-11-2008 02:35 AM

يلا شوقتينا نزلي الجزء الثالث والرابع

اتوقع انه عنود مابترد على مكالمات منصور<<اونها عاد معصبه خخخـ:1.gif:

المجرمة ملاك 12-12-2008 10:51 PM

وين التفاعل:7:3898.gif:

miss_pink 12-13-2008 02:13 AM

الصراحه القصه اتجنن وبلييز لا اطولين عليناا ابي اعرف شو بيستوي بساره ومنصور :14:

المجرمة ملاك 12-13-2008 10:12 PM

مشكور مزيون مضب على الرد

المجرمة ملاك 12-13-2008 10:14 PM

ثانكس miss pink ع المرور

المجرمة ملاك 12-13-2008 10:21 PM






♥♥الجزء الثالث ♥♥



منصوور: اها يعني ماعندج
عنود: ليش هالاسله خبرني اول مره تسال عن بنيه
منصور[ ارتبكت]: هاه لا بس هيه اخت ربيعتي و هوه مره قال وصلت اختى بيتكم فا يمكن لخبط او شي
عنود[ ماصدقت بس مشيتها ]: اها اوكي
منصور : يالله بخليييج

منصور [ كيف وهيه قالت هيه اربيعت عنود الروح بالروح يمكن تقص على ..؟؟ يمكن بس تبا تبين انها عندها ربيعه جيه ؟؟
بس ليش قالت جيه يعني عنود ماتعرفها ولا شي ؟؟ اممممم مايخصني بدقلها الحين ]


[ ترررن ترررررررن تررررررررن ترررن ]

[ قمت خذاني النوم بعد الصياح بعدني مب مستوعبه شي شفت التلفون رقمه بلاه داق هيه خالد الي دق ليش سوى جيه ليش خبر
انا وثقت فيه ليش سوى فيني شي لازم اواجه لازم تنتهى علاقتنا ]

منصور [ امم بلاها ماترد ]

منصور: الووه
ساروه: الووووه
منصور: شمسه بلاه صوتج
ساروه: تسالني شو بلاه
منصور: شو السالفه
ساروه: اونك يعني ماتدري شو سويت مب حرام عليك انا عطيتك ثقه بس صدق كيف اثق بشخص ماعرفه
منصور: شو تقوولين شمسه
ساروه: اكرهك خالد
منصور [ حسيت بالم فصدري مسكت قميصي صوب مكان قلبي و شديت عليه ]: ممكن تفهميني
ساروه: انت ليش خبرت منصور
منصور: اي منصور
ساروه: اي منصور بعد اخو عنود
منصور: شو خبرته
ساروه: عن علاقتنا
منصور [ ياربي مخي قام يلف شو تقول هاي ]: شو تقولين
ساروه: منصور خبر اخته وتم يسالها عني ليش تقووله
منصور[ شت كيف اكتشفت]: كيف عرفتي
ساروه: يعني صح !!
منصور [ تنهد ]: هيه صح كيف عرفتي
ساروه: كنت ارمسها وسمعت اخوها يرمسها عن السالفه
منصور: يعني انتى كنتى ترمسين عنود يوم خبرتها [ ابووس ]
ساروه: خبرتها !! ا ا نت مبب اسمك خالد صح !!
منصور [ تنهد ]: هيه يا شمسه انا اسمي مب خالد انا منصور ناصر منصور ال ...
ساروه[ انصدمت ] : شوووه
منصور: مثل ماسمعتي اول ماتعرفت عليج خبرتج اي اسم اسمي خالد ماحبيتج تعرفيني وبعدين بغيت اقولج بس سبيتيني و عرفت
انج ربيعت اختى ماحبيت احملج ذنب وتحسين انج خاينه
ساروه[ اويه ]: انت شووو يالس تقوول انت منصوور انا شو سويت انا خونت في عنود
منصور: لا يا شمسه ماخونتى فيها انتى ماتعرفين هالشي
ساروه: خلاص خالد قصدي منصور لازم نقطع علاقتنا
منصور[ هاي تباني اموت ]: شوووووووووووووووووووووووووووووووه لييييييييييييييش ؟؟
ساروه: شو ليش انا يالسه اخون ربيعتي وارمس اخوها وين اودي ويهى منها كيف اصلن ارمسها بعد اليوم احس بذنب
منصور: انتى مايخصج يا شمسه وبعدين عنود مابتعرف
ساروه: حتى لو منصووور لازم ننهى علاقتنا
منصور: شمسه علاقتنا مابتنتهى ومستحيل تنتهي مب عكيفج [ كنت معصب شوي ]
ساروه: لا والله اوكيه عيل مع السلامه

منصور [ سكرت يالله انا شو سويت الي سويته كله غلط ليش اعترفلها الحين مابترمسني كيف اقدر اعيش من دونها والله ماقدر
يارب يارب دخيلك ساعدني خلها تسامحني عالاقل انشالله في المسن ارمسها بس ماريد اقطعها كيف اقدر اعيش من دونها حسيت
بضيجه فضيعه فصدري ماتنوصف احس الدنيا دارت فيني ]

ساروه [ كيف كيف اخون ربيعتي مستحيل اسويها يا منصور لو كنت انسان زين بس حتى لو هاي ربيعتي هيه واثقه فيني والله
مابسوي جيه مستحيل خلاص لازم انساه الله يصبرني صح انه بيضايج بس لازم اغير رقمي لازم من باجر بغير رقمي و بقول
لقوم اميه رقمي ها ماباه بغيره وخلاص انا بس ماعرف اذا اقدر انساه ولا لا ماعرف احس قلبي بيعورني عليه وايد مب شوي
بس الله كريم ]

نسير صووب منصوور

[الي قاعد ويطالع السما وطايح وهمومه شويه بيطلعن من صدره من كثر الضيجه رقد حليله ]


اليوم الصباح الثاني


[طلع حمدان وهوه شاق الحلج مستانس مصبح وفرحان راقد عالشبريه وكلهم عالارض كيف ماتبونه مستانس لبس شورت و طلع
الساعه 6 الصبح و كاشخ بالنظاره حط النظاره عالكرسي و سااار ونط سيده فالحوض و تم يسبح ومستانس سمع موبايله يررررن ]


حمدان : اللللوووووو حمدان نوت ات يور زرفس
ربيع حمدان : هلا حمدان
حمدان: هلا سعيييييييييييييييد
سعيد: شحالك
حمدان: بخير وانت شخبارك
سعيد: بخير
حمدان: بلاه صوتك جيه
سعيد: ماسمعت
حمدان: شووه
سعيد: مروانوه امس سوا حادث
حمدان: شووه مروان عيسى
سعيد: هيه
حمدان : شو شو اخباره الحين
سعيد: امم فالعنايه
حمدان: اها خلاص راد بوظبي
سعيد: يالله اترياك

حمدان [ اعز ربعي فالمستشفى ااف لازم اسييير الحيييين وبسسسسسسرعه بوظبي انشالله الله يشفيه امس مرمسنه الكل رقود ماعليه بوعي منصورو وبقووله ]

حمدان: منصوور منصوور
منصور :[ نومه خفيف ] : هلا شو صاير
حمدان: منصوور انا رايح بوظبي
منصور: ليش
حمدان: مروان مسوي حادث
منصور: قوول والله
حمدان: هيه
منصور: صبر بي وياك
حمدان: والاهل
منصور: بنرد باجر
حمدان: مابرد انا
منصور: انزين انا برد قووووم
حمدان: اوكيهي الله
منصور: يالله سريناااا


من صوب الثاني

مريم : ساروه قومي ساروه
ساروه [ راقده ]
مريم : ساروه بسج قومي
ساروه: همممم شو تبين
مريم: ممكن اطلب منج طلب
ساروه: شوووه
مريم: امم اباج اتوديني السينمه اليوم
ساروه: مافيني
مريم : يالله قووومي
ساروه: اهوه اطلعي بينفجر راسي
مريم: حرام عليج ابا اشوف الفلم
ساروه: خلاص اوكييه
مريم: فديتج انزين الساعه 5 اوكيييه
ساروه: اوكي انجلعي
مريم: باااي



مريم [ اااااف ملل شو اسوي الحييين خلني اطلع فالهوى الجو رووعه وبلبس جاكيت لبست حاكيتي الاحمر الكل يقوول حلو على الاحمر و على شعرها يطلع يخبل و فاتحتنه و ساروه اكثر شي حلو عليها الوردي الفاتح و الفوشي ]

مريم : ليش ربعي كلهم يحبوون وانا لااا


[ بقولكم شي عن مريم تبا تحب بس اونها مب ملاقيه شخص وبيها يوم وواحد بيحبها بس هيه تبا تشعر بشعور الحب ]

مريم[ تميت اشووووف الجووو وكان روعه تميت اطالع السما وكانت كلها غييييوم و شويه شمس و الهوى يضرب في شعري غمضت عيني و يوم فتحتها ]

جاسم: بووو
مريم : حيوان خوفتني
جاسم : شو نسوووي غريبه واعيه الساعه 7
مريم: ماعرف والله بس الجو حلوو
جاسم: هيه واللله
مريم: تعرف لو كان حوينا وايد كبير بيكون احلا وفيه زراعه
جاسم: شو نسوي ها حالنا
مريم: هيه والله احسد الي عندهم حوي ومايطلعون فيه
جاسم: هيه
مريم: اشوفك ملان
جاسم: هيه ربيعي سيف راييح البر
مريم: ماعندك ربع ثانين
جاسم: ماحب اقعد وياهم دون سواف
مريم: اها
جاسم: الله نفاف يطييح
مريم: ياسلام
جاسمم: ادعي ادعييي
مريم [ يارب يحبني واحد ويكون صادق بشعوره ]
جاسم: شو دعيتي
مريم: اعرس وانت
جاسم: هه انجح
مريم: ههه اوكي


نررررررررد لدرب بوظبي

منصور[ يعني مابرمسها اليوم ليش هالكثر مضايج والله يا شمسه انج غاليه ووايد بعد اه قلبي بيتقطع كله من سببي لو ماخليتها ترمسني عالفون عالاقل مسجات بيكون احسن اااه يوم اتذكر هاكي الصوت هايج النغمه كيف قلبي كان يرقص نزلت عيوني ورموشي دقن جفوني التحتيه وانا بحسره نزلت دمعه من عيوني بس بسرعه تلاشت بايد حمدان ]

حمدان:منصور بلاك
منصور: مابلاني شي
حمدان: منصور انا اخوك اعرفك قول شو بلاك
منصور: ماعرف
حمدان: قوللي منصووور انا اخوك ابا اعرف عيل عايبتنك حالتك ياريال
منصور: ماعرف احس شعور غريب فيني
حمدان: بنت السالفه فيها
منصور: كيف عرفت
حمدان: ومنو غير البنات يعذبن الريايل
منصور: كيف
حمدان: منصوور انت يبين في ويهك انك خلاص رايح فيها مغرررررررم بالحب خلاص
منصور: وانت شدراك
حمدان [ نزل راسه ]
منصور: شو فيك
حمدان: كنت احب
منصور: صدققققققققققققق منوو
حمدان: الميث
منصور: والله وليش ماتحبها
حمدان: لانها خوانه
منصور: كيف
حمدان: الميث ترمس اولاد
منصور: شووووووووووووووووه
حمدان: هيه ترمس اولاد
منصور: اخوانها يعرفون
حمدان: لا انا بس اعرف و حذرتها من زمان بس خلاص تلاش الحب و مابا احب مرثانيه
منصور: اااااااااااااه صدق يوم قالوا الحب عذاب
حمدان: منو الي تحبها
منصور: امم وحده
حمدان: من الاهل
منصور: لا
حمدان: اها منو
منصور: اسف حمدان اعذرني بس ماقدر اخبرك زياده البنت مامنه على
حمدان : خلاص ماعيه اخويييه

حمدان[ وصلنا انا ومنصور بوظبي ماتوقعته يحب شو اقولكم يوم تحبون يبين على ويهكم انا مريت بهالمرحله وكانت وايد حلوه بس عذاااب حبيت ماخلى اخوي يتعذذذذذب ووصلنا مستشفى خليفه ]

حمدان:يالله الساعه 10 مسرع قوم ننزل
منصور: يالله


نرد لساره

ساروه[ ااااااااااام الرقاد تعب تميت طايحه عالشبريه دومي اطيح يوم اقوم اقل شي اتم نص ساعه تميت افكر بوايد اشياء واولهم منصور يالله منصور شو تقول الحين شو تسووي ليش قلبي حارقني عليك لييش انشالله الله ينسيني بس انا ماحبه ليش احاتيه هوه خلاص شرات اخويه وقبل كان خالد هوه الي حبيته لازم ماحط منصور في باللى مستحيل واحد مثله يفكر في وحده مثلي اصلن يوم يشوفني بيتبرى منى بعد المزاييين الي يحبونه ]

[ طق طق]

ساروه: دشووو
مريم: هاي سيس
ساروه: هاين
مريم: اقولج مابنروح الساعه 5
ساروه: بسالج الدريول ليش مايوديج
مريم: اروح روحي
ساروه: والله مافيني مود عالسينمه
مريم: والله ملل يا ساروه ماتحسين
ساروه: اميه وين
مريم: اوه صح ماتعرفين
ساروه: شوه
مريم: اميه وعليوووه بخ بخ و رواضي راحوا
ساروه: وين بعد
مريم: دبي
ساروه: ليش
مريم : يزورون ماعرف حرمه
ساروه: ههه وعليوه شو يوديها
مريم: اميه تباني اروح قلت لا و جان عليوه قالت توديني بشرط تروح الامارت مول وامي وافقت
ساروه: حليلها عليووه
مريم: بنروح الساعه 1 والحين 11 انزين 12 ونص اتزهب يالفلم يبدا 1 ونص


في بوابة مستشفى خليفه
حمدان: حليله مروان
منصور: هيه مايستاهل
حمدان: وين بتسير الحين
منصور: ابا اروح البحر
حمدان: لا لا منصوور بسك خلنا نستانس شوي بلاك ضايج
منصور: والله مب فايج
حمدان: قوم يالله منزلين افلام قووم بنشوف فالسنمه
منصور: والله مالي خاطر
حمدان: منصور والله بزعل منك ترد بخاطر اخوك
منصور: امم اوكيه
حمدان: ياللله قوم عيل فوقه المرينااا


صوب ساروه

[طق طق طق ]

مريوم: ساروه جاهزه
ساروه: هيه جاهزيه
مريم: هههه فديتج والله بلاج مضايجه
ساروه : مب مضايجه قومي نركب السياره

[ ركبنا السياره وحطيت فالدرب غنية حلوه انجليزيه ]


منصور[ وصلنا المنار واحس دايخ شويه صعدنااا فووووق انا وحمدان وشفنا مل افلام ]

حمدان: خلنا اندش فلم اكشن شو رايك
منصور: لا لا مافيني عالحشره [ لفيت ويهي شفت فلم Ps: i love u ]
حمدان: تبا تشوف ها يالرومنسي
منصور: هههه يالله احجر

نرد شخصين لورا

ساروه: ها هوه فلم رومنسي
مريم: هيه والله
ساروه: شفت دعايته ايجنن
مريم: ادري احس عمري بصيح
ساروه: ماشي كاتبين فللل
مريم: لااااااااااااااااااااا
ساروه: فلم اخر يااللله
مريم: شي قولد كلاس
ساروه: بتدفعين قولد كلاس
مريم: يالله عاد
ساروه: اوكيه عليج الاكل
مريم: اوكيييه شو ورانا

ساروه[ يالسين نتريا فالاين يالسه افكر فجاءه بمنصوور ماعرف وايد افكر فيه ]

منصور [ دفعنا فلوس التذاكر حجزنا قولد كلاس ]

منصور: انا بروح الحمام
حمدان: تباني اروح قبلك
منصور: اوكيي

ساروه: اقولج انتى روحي انا بروح الحمام
مريم: انزين اوكيه بطلبلي اطلبيلج عقب اوكي
ساروه: اوكيه خلاص

مريم[ دخلت داخل القولد كلاس واو اول مره ادخله يجنن شفت هاي وحده تاخذ منى التذاكر شفت واحد طويل حليوو واقف يطلبله وقفت عسب اطللللللب ]

حمدان[ طلبتلي انا ومنصوور حليله لفيت ويهي شفت وحده يالسه تطلب كان شويه طالع شعرها شوي من ورااا خلني اقوللها ]

حمدان: احم اختى
مريم[ يرمسني انا لفيت وراه ]
حمدان: لا لا انتى
مريم [ شفته ]
حمدان [ خلن ياستهبل وياها ] شحالج
مريم[ صدق قليل ادب انا براويه انا بسكت لا نعم انا مريم ماسكت لحد] اتشووف ها نعالى الحلو يوم بتشوفه مطبووع في ويهك بتعرف حالى
حمدان [ بببببببببببل لسانها طووووويل ]: بل انزين ماقلنا شي عافانالله كلتينا كشتج طالعه من ورا عورررره كل شعره من جمره يابنت الناس
مريم:[ اوييييييييييييييييييييييييه رديت ارد شعري حليله ماكان يقصد شي ]: السموحه منك عيل ومشكوور [ شليت اكلى ودخلت انا متقفطه السينمه كانت فاضيه مافيها شفته دخل وشاق الحلج فقققققققته ويا ويهه سااار و قعد الكرسي الحذالي ويا ويييهه رحت غيرت مكاني وقعدت ابعد شووي وراح وقعد قريب بعد ]
حمدان[ الا احرق اعصابها منو تتحرى عمرها ترد على حمدان ]

ساروه[ طلعت من الحمام امم مابا اكل السينمه القولد ابا ناشوز عادي خزت ناشوز وكولا دخلت القولد كلاس وانا افكر بمنصوور ياحليله والله يا منصوور ليش انا افكر فيك ليييش هالكثر اوو وين السليفه اف بروح ايب لفيت ابا اروح بس تفاجاءه من كثر ماتفجاءت طاح الناشوز من ايدي وقلت : منصور الي خلاني من الصدمه ماحس شو قاليت ووقفت مكاني مصدومه]

منصور[ هاي كيف تعرفني بسم الله اول مايت طاح عنها الناجوز هالكثر انا حلوو بسم الله شي وراي لفيت ورا ادور شو فيه بلاها اتم تطالعني جيه ]

ساروه: [ حسيت فروحي و لفيت ويهي ودخلت سيده يارب ها منصور ولا انا اتخيل لا لا انا اتخيل اول مادخلت شفت فويهي حمدان هيه اكيد منصوور ها هكوه حمدان حمدان يعرفني لانه كم مره ملعوزني فبيتهم و يسلم على دوم يووم ادق البيت ]

حمدان: فش فش اكل الناشوز مل قولد كلاس ههه ويت ويت مب هاي ساروه هيه هاي ساروه] سارووووووووووووووووه مسرررع مانورت السينمه

مريم:[ هاي كيف يعرفها بسم الله]

منصور[ دخلت السينمه وسمعت حمدان يقول هالجمله ]

ساروه[ ياربي يالفشله لازم ارد عليه بعد ها ملسون مايسكت ]: هلا حمدان شحالك

حمدان [ شاق ضرووسه ]: بخير ربي يعافيج وانتى شخبارج الا مرتاحه

مريم: [ كييييييييييييف يعرفون بعض ماتوقعها ترمسه مستحيل ساروه جيه ]

منصور: [ هايل كيف يعرفون بعض]

ساروه: بخير الحمدالله [ ياربي قلبي يدق وايد ماقدر ارمس و هوه موجود ياربي اخاف يكتشفني ] اخبار اختك رديتوا بوظبي

حمدان: لا بس رادين انا واخويه عشان حد مسوي حادث

ساروه: اها سلم على عنود

حمدان[ شاق الحلج ] انشالله

ساروه[ اخ يا قلبي انشالله ماكتشفني شوه هالموقف شوه هاي يارب الحين انا متومتره كيف اشوف الفلم ]


منصور يساسر حمدان: منو هاي
حمدان: ربيعت عنود الروح بالروح دوم استهبل وياها يوم ادق وكم مره فبيتنا
منصور: الله يقطعك ماتكفي حد من شرك
حمدان: حليلها شرات اختي هيه
منصور: اها [ حاس سامع حسها قريب من حس شمسه بس مستحيل يمكن اتخيل]

مريم: منو ها
ساروه: ها حمدانوه الي اقولج عنه توم عنودي
مريم: الله يقطعه
ساروه: ليش
مريم: بقولج عقب
ساروه: اوكيه


ساروه[ ياربي منصور حذالى فنفس الغرفه ها امس رمسته مب امس 5 سنوات ها هوه ها الي قاعد قريب منى لفيت اشوفه شفته مندمج في الفلم وخاصه اول مقطع تعرفون عاد فيه شوي مصاخه وهوه مندمج ويشرب كولا تيمت ادقق فيه شفت الحزن في ويهه ويهه كان باهت وايد وكاني اكل جنه مب ماكل من شهر ويوم شفته كان شكله وايد يبين فاضحنه يمكن منى يمكن بس بعدني مب مصدقه انه منصور هوه خالد امم اتاكد الحين خلني ادق دقيت لمنصوور وسمعت تلفونه يرد هيه هوه شفته شل تلفونه ويوم شاف الرقم شكله انصدم و قام بسرعه وحسيته يربع وطلع ياربي شو سويت بغلق تلفوني غلقته شفت ماكمل 7 دقايق الا ودش وحسيت شكله مضايج و شكله ياءس سمعته يقول ]

منصور: حمدان انا رايح
حمدان: وين
منصور: ضايج شويه
حمدان: بس يوم يخلص الفلم
منصور : ماعليه اتم بروح شويه وبرد
حمدان: عراحتك

ساروه[ هالكثر مضايج انا شو سووويت امممم ادقله يخي من شفته قلبي يدق اكثر اممم بدقله بس بشوفه برمسه شوي وبنهي علاقتنا مابنهيها جيه لازم تكون رمسه من بينا ياربي ياهالقلب ليش جيه ييغير شوره من شفته وانا قلبي يدق اممم بدقله ]

سرت برع وتيمت امشي ادوره شفته قاعد في ستار بوكس من فوق و شكله سرحااان

ساروه[ بدقله الحين مايشوفني بشوفه كيف شكله وهوه يرمسني اذا هوه صدق صادق ولا لا ]

فتحت تلفوني شفت مسجين يايه منه

[ شمسه ليش دقيتي دخيلج دقي مرثانيه ابا ارمسج ]

[ ليش ماتحسين فيني ]

ساروه[ حسيت فلبي ياكلني وايد يوم شفت هالجمل حسيته صدق ضايج وايد وايد بعد امم بدق ويصير خير والى كتباه الرب بيصير ]

ساروه[ شفته فز وبسرعه مسك الموبايل ورد]

منصور [ دقت هيه دقت ] : الووو
ساروه: هلا منصور
منصور: اهلين
ساروه: اممم شحالك
منصور: يهمج حالى للحين
ساروه[ حسيته صدق مضايجي]: امم اكيد
منصور: من سمعت صوتج انا بخير
ساروه[ اول مره يرمس جيه بلاه انجلب ]: اها
منصور: وانتى شحالج
ساروه: بخيير
منصور: دوم مب يوم

[ تميييت اشوووفه وهوه قاعد يلعب بريله وينتظر منى رد ]

ساروه[ عورني قلبي اشوفه جيه ] : منصور
منصور: هلا
ساروه: انا اسفه عالي صار امس بس صدمه كانت
منصور: ماعليه مسموح بس طلعتيني من طوري
ساروه: اسفه
منصور: تعرفين ماقدر اعيش بدونج وانتى تقولين لي انساج
ساروه: اسفه واللله
منصور: خلاص ماعليه المهم ردينا لبعض صح ؟؟
ساروه[ ماعرفت شو اقوله ] : صصح

ساروه[ شفته ابتسم ابتسامه عذبه ] وين انت
منصور [ اتنهد ] : والله انا فالمرينا
ساروه [ ابتسمت اعرف انزين لول ]: ويا منوه
منصور: الله يلسمج حمدانوه اخويه يبا يروح السينمه وانا مافيني كنت مضايج وجيه فاكسر بخاطري يت وياه والحين داخل من شفت رقمج طلعت سيده
ساروه[ حليله ] : ليش مضايج
منصور: اممم منج
ساروه: منى
منصور: هيه كنت مضايج منج من السالفه
ساروه : اها بس يعني ماتوقعتك انت
منصور: ليش
ساروه: امممم [ تميت اطالعه ] يعني تحسبتك انسان عادي
منصور: ليش يعني انا انسان مب عادي
ساروه: اممم لا انت غير يعني
منصور: كيف غير
ساروه: يعني مستواك عالى وراهي
منصور: مايخصه انزين انا انسان حالى حال الناس
ساروه: بس مب انت يعني مستحيل الحين انا ارمسك انت
منصور : ههه ليش يعني مب انا
ساروه: انت تعرف ليش كل حد يرمس عنك ويقول انت يعني حلو جيه
منصور: يرمسون انا احس انسان عادي وجمالى عادي
ساروه : امم وين انسان منصور انت ملك جمال يعني ماعرف كيف اقولك كل حد متخبل عليك وكل حد يتمناك
منصور: اممم مب كل حد وبعدين ماهتم انا يعني المهم غيري السالفه وين انتى اسمع حشره
ساروه[ ماحسيت بعمري كيف اقولها ] انا فالمرينا اا ا
منصور: واللللللللللله وينج انا فالمرينا
ساروه: [ شفته يتلفت يمين ويسار ] اممم بطلع الحين
منصور: يعني شفتيني ولا لا
ساروه: لا ماشفتك
منصور: اها انزين ردي
ساروه: منصور لا تفكر
منصور: امم اوكي عراحتج
ساروه: اممم بسكر عنك اوكيه
منصور: عراحتج بدقلج فليل
ساروه: امم طرش مسج قبل
منصور: اوكيه يالله الله يحفضج ساره وتحملى على عمرج
ساروه: اوكيه تسلم وانت بعد
منصور: اااه انزين باي
ساروه: بااي

ساروه[ انصدمت يوم شفته يحب التلفون وحطه عند قلبه وقام من الكرسي ليش هالحركه يعني ]

رحت صوب السينمه وانصدمت هوه ياي وشفته شافني ولف ويه [ لو تعرف منو انا مابتسوي جيه بس يمكن تسوي من زيني والله ]

مريم: وينج انتى
ساروه: بسم الله زيغتيييييني
مريم: ها حمدانوه والله مب ساكتله
ساروه: ليش شوو سووى
مريم: اف يوم طلعت كله يضحك
ساروه: ها حمدانوه جيييه هههه
مريم: كريه

ساروه[ لفيت تميت اشوفه وقلبي مقبوظ ماعرف ليش كله يدق ويدق حسيته ماعرف كيف اوصفلكم تميت اشوفه جي ولا جيه بتنتهى علاقتنا من زيني والله الف بنيه تستاهله بس انا مب حلوه ولا من مستواه طاع كيف كاشخ بس هوه جنه الا معرس عدنا ]

حمدان : ابا اروح ستاربكس
منصور: يالله فوقه

مريم: فخاطري في ستار بكس
ساروه: يالله انا بعد

ساروه[ وصلنا ستاربكس شفتهم بعد مناك شفت منصور كان طويل وجسمه لا متين ولا ضعيف و الغتره كانت حمدانيه حاط ايده في جيبه ويشووف موبايله تميت اشوف رموشه كانن ماشالله ينبانن من اشعه الشمس شفت مريوم واقفه وحمدان يسوي حركات وراها ضححححححححححححكت والله وايد احيد دوم يستهبل يوم ادق حق عنود ]

ساروه: الوووه
حمدان: الو استعلامات الدليل السلام عليكم
ساروه: ممكن اريد ان اكلم عنود
حمدان: عنود ذهبت سكمكم نعم اختى بغيتي شي
ساروه: عطني شسمها
حمدان: شو اسمها
ساروه: عطني اياها عنود
حمدان: والله عنود محد
ساروه: يالله وين راحت
حمدان: الشخص الذي تريد الاتصال به مغلق او خارج النطاق الخدمه حاليااا يرجى الاتصال فيما بعد طووووط
ساروه: اييييييييييهي
حمدان: ههه صبري عنووووووووووووووووووووووووووود عنوووووووووووووووووود وعله تعلج


ساروه [ حليله والله فنان بس منصور غير عنهم ماتوقعت انه منصور هالكثر مضايج انسان شراته مايبين عليه يعني عنده خير و كل شي ماتوقعت منه جيه وعنود مب حاسه يعني اخته الي دوم يسولفععنه واخوانه هم العنود يارب هالانسان وايد طيب ومهتم في اخوانه و عنود
حليلها دوم تقول مايطلعني والله انه طيب ]

مريم: اف خلصت
ساروه: ههه يالله

[ردينا البيت ]


ومن الصوب الثاني

عند امنه

امنه: اللوووه
وفاء : الو
امنه: مرحباا
وفاء: مرحبتين منو معاي
امنه: اختى عندكم حد اسمه سلطان... ال..
وفاء: هيه ها اخويه ليش
امنه: هوه مشترك في خدمه .. ممكن تعطينا رقمه كان مب مسجلنه
وفاء: اوكيه
امنه: مشكووره اختي مع السلامه
وفاء مع السلامه
امنه [ صدق غبيه وفاء وياهل هه ]

امنه : الووه
سلطان: الوو
امنه: سلطان
سلطان: منووووه
امنه: انا .. امنه


كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات


شو توقعاتكم

بين ساره ومنصور ؟؟
وبين امنه و سلطان الي هوه ولد خالة ساروه؟؟
ساروه تحب سلطان ولا منصور ؟؟ ولا تعتبر منصور واحد يهمها ؟؟
حمدان وشو بيكون موقفه بيحب مرثانيه بعد الميث؟؟

مزيون مضب 12-13-2008 10:34 PM

زين نزلتي البارت لاني كنت مزهب لج العصا نجيتي هالمره:00:

خخخـ

مزيون مضب 12-13-2008 11:07 PM

انا خلصت يلا البارت اللي بعده...اذا امكن:132:

المجرمة ملاك 12-14-2008 02:48 PM

لا بخليك على اعصابك جم يوم بعدين بفكر
انزله او لا ....ههههـ:112:

لا بعد مجهز العصا طلعت عنيف يالمزيون

miss_pink 12-15-2008 10:19 AM

يسلموو على البارت وننتظر البارت الثاني


تسلم الأيادي :183:

ALrASHEDI 12-16-2008 07:39 AM

مرحبا ملاكووه ..

بليز حاولي انتزلين البارت اللي بعده ..
ما فيني انتظر اكثر عن جي @!!!!:139.gif::4002.gif:

الفلاسي 12-16-2008 09:24 AM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

تسلمين على الموضوع
ويعطيج العافيه

ALrASHEDI 12-16-2008 07:37 PM

lllllllllllllllllllllllllllllllll

:007::007:

هيام القلب 12-16-2008 10:26 PM

السلام عليكم ..


دخيييييييييييييييييييييييييييييلج كملي .. والله القصة طرررررر ..


يلا اتريا اتنزلين التكملة عاحر من اليمر ..


بس نزليهـ بأسرع وقت بلييييييييييييييز ...


وطانكيو اقين :)

المجرمة ملاك 12-16-2008 10:51 PM

سوري تاخرت عليكم وهذا البارت الرابع




♥♥ جزء الرابع ♥♥امنه : الووه
سلطان: الوو
امنه: سلطان
سلطان: منووووه
امنه: انا .. امنه
سلطان: امنه منووو
امنه: انا امنه الي ترمسك في المسن
سلطان: شوووووووه من وين يبتي رقمي
امنه: مايخصك من وين يبته انا عندى لك كلام ابا اقوله
سلطان: تفضلى
امنه: سلطان انت ليش ماتحس فيني انا احبك والله احبك كم بقولك انت انسان غير
سلطان: اوهوه ردينا انتى سمعتي جوابي صح ولالا
امنه: بس هيه ماتحبك
سلطان: وانتى شدراج
امنه: اصلن هيه ترمس شباب وجيه
سلطان: ثمني رمستج عن بنت العم لا تغلطين عليها ولا شي تسواج وتسوى امثالج
امنه: تخسي الي هيه بس هيه ماتحبك وصدقني
سلطان: اوهوه اقولج انتى بس غيرانه منها
امنه: شحقه اغار
سلطان: لانها احسن عنج واحلا
امنه: خسي هاااي احلا عني
سلطان: احلا عنج بملييييييون مره
امنه : سلطاان انت ليش ماتحبني
سلطان: الحب مب غصب وبعدين انا احب
امنه: ماعليه يا سلطان
سلطان : جب جب
امنه: جان ماخليتك تحبيني وتردلي وتحب ريلي ماكون امنه
سلطان: وايد متاثره روحي حق سحرج وطبولج انجلعي وايد منزل مستواي لج باااي

امنه [ ماعليه يا سلطان ماعليه بتشووف شو بتسوي وانتى يالخايسه يا ساروه دواج عندي شوفي شو بسوي ]

الصوب الثاني الساعه 12 فليل

ساروه: هههههههههههههه قول والله
منصور: والله تخيلي
ساروه: اخوك فنان
منصور: ههه ادري ولا بعد يقوولها اونه شفتي ويهج
ساروه: حليله اخوك
منصور: اسميني صحت من كثر الضحك
ساروه : ههه دوم انشالله تضحك
منصور: وياج
ساروه: اسمع حشره
منصور: هيه هايل عيال عمي وبنات عمي حشره مسوين
ساروه: انت حذالهم
منصور: لا هم بعاد شوويه اقول شمسه
ساروه: هلا
منصور: انا يوم سالت اختى قالت ماعرف حد اسمه شمسه كيف جيه
ساروه: اااااا مم لا تعرف اكيد انا ربيعتها
منصور: انتى يوم سمعتيني كنتى وياها عالخط
ساروه: هيه عشان جيه ماتبا تقول اسمي
منصور [ انا شاك]: اها
منصور: ههههه اليوم اقولج يوم دخلت السينمه شافتني وحده منصدمه
ساروه[ اويه هاي انا ]: هه ليش
منصور: ماعرف انا روحي زغت اول مالفت طاح الي في ايدها وتمت باقه عيونها حشى والله صدق مقلع
ساروه [ حسيت انى انجرحت ] : ليش
منصور : ماعرف خاصه انها رمست اخوي يعني حمدان يوم دخلت هيه اظن وحده من ربع اختى بس يعني بس ماعرف اختى ليش ترابع جيه
ساروه[ شو قصده]: كيف جيه
منصور: يعني اختى مل كشخه وجيه وهيه غير عنها وبعدين يبين انها بنت يعني مب من راهيين وداشه قولد كلاس احسها غلط واتم تطالعني يخي مب معجبه فيج يعني صح انى حلوو ومشهور بس ليش جيه اطالعني ماحب حد يطالعني زين ماكفختها بشي
ساروه [ انجرحت من رمسته انا جيه ماتوقعته يقول جي من كثر مانجرحت سكرت في ويهه ]

منصور[ بلاها سكرت في ويهي انا قلت شي لا ماقلت شي اممممم ليش زعلت خلني ادقلها ]

ساروه[ اكوه يدق والله مارد عليه انا لازم اقطع علاقتي فيه داموجهة نظره جيه انا اصلن من البدايه شو يعلقني فيه اعرف انه ولد
عز ومستحيل ولد عز يفكر في وحده شراتي يتحرني انا بنت عز شراته مابرد عليه]

منصور[ امم ليش ماترد على انا ماقلت شي ليش جيه امم يمكن كشفوها او يمكن يكون عندها ظروف اكيد بطرشلي مسج قمت ورحت قعدت عندهم مولعين ضو وقاعدين قعدت حذالهم وانا سرحان عالاخير كنت افر بشمسه امممم ليش سوت جيه يمكن مضايجه منىلا لا انا ماقلت شي يمكن تحبني وتغار لا لا ماتحبني ولا تغار يمكن ليش لا يمكن هلها كشفوها يارب صبرني متى بطرشين مسج]

ملاك : منصووور
منصور: نعم
ملاك: بلاك جيه ويهك مصفر
منصور: مايخصج
حمدان: اووه صح عنووود
عنود: ها
حمدان:ش فت ربيعتج فالسنمه سارووه
عنود: قوول والله مادقيتلها حليلها بدقلها
حمدان: هههه كانت يايه ويا وحده منصور كان ويياي فالسينمه صح
منصور: صح[ وبسبت هالسالفه وهالبنت الله يقطعها شمسه سكرت ااف]
حمدان: حليلها والله
ميثا: انت ماتستحي ترمسها وهيه ماتقربلك
حمدان: عادي كيفي وبعدين هيه اكبر منى ب 7 شهور يعني عادي وهيه صديقتي صح عنود
عنود: صح انزين شو كنتوا تشوفون
حمدان : ها منصور دخلنا فلم رومنسي
عنود: هيه ساروه تحب هالافلام
حمدان: من طلع منصور هيه طلعت سيده وراه
منصور: شووه
حمدان: هيه من طلعت شفتها طلعت بعد هيه
منصور: كيف طلعت
حمدان: كيف طلعت بعد من الباب يعني من وين
منصور [ امممم يعني طلعت وراي و ماشفتها الا عقب هاي البنيه منوه سالفتها سالفه و ليش شمسه بندت اممم شكيت فالسالفه وايييد هيه اسمها ساروه تذكرت شي وكيييييييييييف ماخطر في بالي ]

(( منصوور: عنود اباج شويه
عنود: ارمس ربيعتي
منصوور: دقيقه بسالج شي بسرعه
عنود: اووووووووكيييه
عنود: ساروه بخليج عالهولد اخويه يباني
ساروه: ماعليه )))))

يعني شمسه مب ساره بس كيف اتاكد يعني هيه قصت على اسمها مب شمسه بس انا بعد قصيت عليها اممم يعني البنت الي رمست عنها هيه صح حمدان قال اسمها ساره يمكن هيه هااي شمسه انا شووو سويييت ليش رمست جيه اكيد زعلت يعني هاي الي شفتها شمسه انا كنت اقول عنها البنيه جيه بس عسب شمسه تقوول عني انى مب راعي بنات بس ماتوقعت انه البنيه هيه ]

منصور: عنود ممكن موبايلج
عنود: ليش
منصور: بطرش شي بس اغاني
عنود: امم صبر يوود
منصور: اوكيه

[ سوويت سيرج ل رقمها ولقيته ومكتوووب تؤام روحي ... مستحيل مكتوب تؤام روحي سارووه يعني هيه اااااااااف انا شوو سويييت شووو سويييت اخافها ماترمسني الحين ياربي بطرشلها مسج امم بس شوو بكتب لازم ابين لها انى اعرفها من زمان ]

منصور طرشت مسج وكان مكتوب [ حبيت اللعب باعصابج عسب اتاكد انج انتى ساره !! ]

ساروه[ اووويه كيف عرفني ياربي شو اطرشله اممممم بدقله ]

[منصور قام بسرعه وكل حد تم يطالعه وراح شويه بعيد]


ميثا: اكيد يرمس وحده
حمدان: ليش انشالله
ميثا: عيل ليش يركض
حمدان: كلن يرا الناس بعين طبعه


منصور: الوو
ساروه: كيف عرفتني
منصور: امم انا اعرفج من زمان
ساروه: كيف
منصور: امم يوم حمدان قالج ساره في السينمه يوم رديت البيت تذكرت يوم قلتي سمعتك كنت فالخط عنود قالت كانت ترمس ساره
ساروه[ كيييييييييف مافكرت بعد انا ]: خلاص عيل منصور نحن لازم نقطع بعض
منصوور: ليييييييش
ساروه: بعد الي قلته عني
منصور: ساروه انا قلت جيه بس ابا اللعب في اعصابج
ساروه: اعرف انى مب من مستوواك
منصور: ساروه شو هالرمسه بعد في مستوا ومامستوى كلنا الله خلقنا
ساروه: بس مايوز ارمسك
منصور: ليش
ساروه: منصور شو اخرتها من ارمسك ماله معنى
منصور : لا واللله كيف مالها معنى ساروه انتى ماتحسيييين شووه
ساروه: شوه ماحس منصور
منصور [ تنهد ]: انتى تتحسبين ارمسج بس جيه
ساروه: منصوووراعرف انك ترتاح من ترمسني
منصور: مب جييه ساروه مب بس ارتاح انتى مابتفهمين
ساروه: افهم شووه منصوور خلاص انا مابتم وياك طول العمر
منصور: وليش لاا
ساروه: منصور شو ليش لااا
منصوور: ساره انتى ماتفهمييين
ساروه: منصوور شو مافهم شو مافهم قولي شو تريد تفهمني
منصووور[ تنهدت و تنفست بصوووت عالى طلعت من الكلمه بالم حسيت الكلمة يوم طلعت راح الهم كله ]: انى احبج
ساروه[ يحبنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى !! انا مستحيل
يحبني انا احسه يقص على كيف يحبني انا مستحيل يحبني منصور ناصر ال .. يحبني انا مستحيل مستحيل اصدقه ] : تحبني
منصور [ تنهدت وخذت نفس واحس قلبي يدق بقوووه بقوووه فضيعه فعمري ماتوقعت انه يدق هالكثر اول مره تصير هالحاله حسيت جسمي كله يرتجف مارمت احرك عيوني وكلها دموع محبووسه تتريا الفرج حسيت شي في صدري اباها هالانسانه اباها بس كنت افكر انى اريدها ها الشي مب من شوري]: هيه يا ساروه احبج اعرف انج مابتصدقين بس انتى انسانه مالها وجود فالدنيا يعني لو ادور وادور مالاقى غييييييييييييييييييييييييييييييييييرج صدقيني انتى علمتيني وايد اشياء انتى خليتني افكر مب كل شي اقدر احصله وخاصه انتى
يمكن ماقدر احصلج الي كتباه ربنا بيصير ساروه انا مالعب عليج هاي احساسي اتجاهج لو اقولج احبج ها شووي انا قبل ماعرفت شو هالشعور بس تاكدت مليوووووووون مره عقب ]

ساروه[ حسيت جسمي يرتجف ماعرف ليش ابا اوقفه ماقدر ايدي ترتجف عروقي ينبضن قوو ويعورن وايد حسيت اتنفس بجنون ماقدرت ماعرف شو هالشعور مب اول مره حد قالى هالكلمه بس هالمره سمعتها من الخاطر من كثر من هالخاطر سمعت دقات قلبه همساته كل شي يبين انه صادق بس انا ماناسبه منصور ماناسبه ابدااا هوه مايعرف منو انا ] بس
منصور: بس شوه يا ساره
ساروه: منصوور انا ماعرف شو اقولك تصبح على خييير
منصور: ساره يلعن اصلى جان زعلتي
ساروه : لا لا مب زعلانه امم بدقلك باجر الحين ابا ارتاح شوي
منصور: على راحتج يالله عيل تصبحين على خير
ساروه: وانت من اهله

منصور [ الى سويته صح ولا لا انا متاكد مليون بالميه من مشاعري كل ماحاول اتذكر شكلها انسى ماكان يبين وايد ويهها ابا اشوفها مرثانيه امممم اتضايجت يوم قلتلها جيه ولا مستحيه يارب تكون تحبني والله ياساره انتى سويتيلي اشياء حتى ابد اميه ماسوتلى اياها والله اعوضج يا ساره بالي سويتي اياه بعيشج ان وافقتى على احلى حياه عشتيها ومايهمني حد المهم انتى ]

ساروه[ ليش ماقدر امسك عمري ليش ارتجف هالكثر اول مره احس جيه منصور يحبني انا يحبني انا مايحب وحده غيري انا شمعنا انا ليش يحبني انا خلا كل البنات ويا صوبي انا ليش انا يعني انا مب حلوه ولا شي ليش يحبني انا منصور ناصر يحبني انا احلا واحد شفته فحياتي يحبني انا بس مستحيل هوه مب من مستواي وبعدين انا ماناسبه يستاهل احسن عنى بوايد في وايد بنات احلا عني وايد احسه يقص على ماعرف ليش احسه مايحبني يمكن يبا منى شي بس شو يبا انا ماعندي شي وليش وانا واثقه منه اه شو هالشعور ]


نروح صوب حمدان

حمدان يالس يدز عنود بريلها

حمدان: عنود
عنود : هاا
حمدان: ساروه عندها اخوات
عنود [ بلاه يسال ]: هيه ليش
حمدان [ الا اغهر الميث ]: عندها اخت جيه شوي طويله وضعيفه خشمها جيه طويل وهههههه لسانها طويل
عنود : بل بل كيف تعرف عنها حمدانوه خبرني
حمدان: ماشي شفتها ويا ساروه
عنود: هييييييه مريوم هاي
حمدان : بعد اسمها مريييوم لا مب حلو بسميها مي مي
عنود: ههههههههه ويا ويهك عيب ترمس عن البنت
حمدان: ههه كيفي

الميث[ اونه منو هاي مريوم فقت ويها وليش يرمسون عنها انا واثقه حمدان يباني ]

نرد صوب منصور

منصور كان في الخيمه طايح على فراشه فاتح عيونه الوساع يطالع يمين ويسار يفكر كان قلبه يدق يدق طبوووووول حاس اول مره يستويله شي حاس انه مب ندمان بس اتسرع ]

راشد: منصور بلاك
منصور: ..
راشد: منصوور بلاك منصوور
منصور: ها ماشي
راشد: عيل بترقد الحين
منصور: هيه برقد الحين يالله عيل تصبح على خير
راشد: وانت من اهله

من الصوب الثاني

سيف: جسوم ياخي ملل منيه
جاسم: تعال بوظبي
سيف: ضيجه والله الله يرحمك ابويه كان دوم يركبني الحصنه ويعلمني
جاسم: الله يرحمه خلاص سيف
سيف [ دمعت عيونه ] اسمحلي والله جاسم
جاسم: بلاك سيف شو فيك
سيف [ بنوبة صياح]: والله تولهت على ابويه كان دوم يقولي انت ريال وانت شجاع الحين محد يقولي كان دوم يقولي في يوم من الايام
بتغدي زين وبتساعد الناس ااااااه الله يرحمك
جاسم: الله يرحمه يا سيف الاعمار بيد الله
سيف: والله مالى غيرك يا جاسم
جاسم: واخوانك
سيف: والله اخواني مايقصرون فيني بس انت احسن عنهم
جاسم: اها
سيف: يعني منصور مايقصر كل يوم اي ويقولي شي قاصرنك تبا ترمس عن شي احسه يبا يحسسنا انه يعني لازم ننسى ابويه
جاسم: لا مب قصده بس يبا يحسسكوم انه هوه موجود
سيف: بس ماريد اكثر عليه والله احسه مب مهم هوه المهم احنا
جاسم : هيه والله حليله

.

.

[شرقت شمس بوظبي و عايلت قوم منصور ال ... كلهم رادين بوظبي

و في بوظبي وتحديد غرفة ساره]

[قامت ساروه الكسولة الساعه 11 طبعن اجازه الربيع ها من وقت دوم تقوم 2 بس امس رقدت من كثر التفكير
حست فيها صداع فراسها خذت لها حبة بندول فجت شعرها البني يوصل لاخر ظهرها تمت تطالع عمرها في المنظره نزلت قصتها الطويله عويها تمت تطالع ويهها راحت بسرعه للاب توب دشت فلكر ادور نك منصور دشت ولقت صورته طبعتها تمت تشووفها وتشوف ويها ]

ساروه: وين حلاتك يا منصووووور محلاك [ تميت امرر ايدي صوب ويهه ] ماشالله عليك ولا عيب في ويهك حتى رموشك مرتبه وويهك ماشالله لا حبه ولا شي تميت اشوف ويهه ولاحضت عنده حبيت خال تحت عيونه وحذال بعض كانوا يجنن ماشالله عليييك اتجنن
ابداااا انا مايخصن يفيك والله .

[تررررررررررن تررررررررررررررررن ]

من الصوب الثاني كانوا عنود ومنصور وام منصور و زايد و محمد

محمد: منثور مل الشيشيه
منصور: من عيوني
ام منصور: حق منوه اتقين
عنود: حق سارووووووه
ام منصوور: ساروه ناصر
عنود: هيه اميه
ام منصور: ويه فديتها خلني ارمسها
منصور [ وانا اسمع اسمها قلبي يدق طبوووول ياليت الحين انا مكانج يا عنوووود واللله ياليت اقدر ادقلها هيه بس ادقلي فديتها والله ]
عنود: خل اترد
عنود: الووووووووووه
ساروه: هلا والله
عنود: هيه هيه الحين هلا والله ماتذكرين ربيعتج هاه
ساروه: سووووري والله تعرفين ماحبيت ازعجج
عنود: دخيلج لا تتفلسفين ناس شايفينج في السنمه
ساروه [ اويه ] : منو
عنود: منو بعد حمدانوه
ساروه: هههههه
ام منصور: عطيني اياها بسج
عنود: الوالده تبا ترمسج
ساروه: قولي والله
عنود: هاج
ساروه [ يالفشله]
ام منصور: هلا فدييتج
ساروه: هلا خالوه شحالج
ام منصور: هلا والله ببنتى شحالج ساره عسبج مرتاحه
ساروه: حمدالله بخير وانتوا شخباركم
ام منصور: نحن بخير فدييت روووحج انتى الا قاطعه ماتزورنا
ساروه: افا عليج خالوه وين قاطعه انا
ام منصور: الا من كم شهر مايتينا
ساروه: تعرفين ظروف
ام منصور: الا انتى معزمه عدنا فالغدى
ساروه: بس خالوه
منصور: [ معزومه عدنا فالغدى يعني بشوووفها يييييييييس فديتج امايه انتى الوحيده الي حاسه فيني وانا اقول اميه ماتحس فيني يالله يا ساروه يعني بشوفج اليوم انا فعمري ماشفتها ماحيد شكلها امم يعني بشووفها اكيد بشووفها انا بحرشها جدام باب البيت لين ماتي ]
ام منصور: لا بس ولا شياته غداج عدنا ولا بزعل
ساروه: لا خلاص خالوه ماعليه [ لا لا يارب مب وياها منصور عن يسمع ماريده يشوفني يارب مب وياهم يارب يارب يارب ]
ام منصور: هيه وهاتي حد من اخواتج بعد
عنود: هيييييييييييييييه هاتي مريوم تولهت عليها
ساروه: ماعليه بشوفها
عنود: اميه هاتي بسج
ام منصور: خليني ارمس البنيه
عنود: بسج هاتي الوو ساروه ياي بتين بيتنا
ساروه: انتى بعد فشله
عنود: تستاهلين يالقاطعه

منصور[ فديت روحها يعني بتي اليوم لازم اشوفها هيه لازم اممم كيف ماعليه بدبر امم خلني اطرشلها مسج ههه ولا لا مب مطرشلها عقب مابتي ]
ساروه: يالله بخليج
عنود: انزين يالله اترياج 2 فبيتنا فاهمه
ساروه: اوكيه فديتج
عنود: باي
ساروه: باي

ساروه[ ياربي شو اللبس الحين عالغداء ماعندي قلاليب فخمه اخاف حد يكون عندهمامممم بروح الحين اليشمك بسرعه بخذلى بفلوس الي عندي اياهم اكيد يكفن و بخذ صينية باتشي فشله اروحلهم فاضيه امممم مايكفن عندي 900 الجلابيه روحها ب 800 والصينيه امم اكثر برووح عند مريم امس طالبه من اميه بتقولي الفلوس وين راحت ]

ساروه: مريم
مريوم: هلا
ساروه: اقولج ترانا بنروح عند العنود
مريم: اي عنود
ساروه: ههه اخت حمدان
مريم: قطيييييييعه
ساروه:يالله مب كيفي ام منصور عازمتنا
مريم: قولي والله
ساروه: هيه دقت قالتلي انتى واختج مريم تعالوا
مريمك شعرفها فيني
ساروه: عنود خبرتها
مريم: نعم شو اللبس تعرفين هايل ناس راهييين ونحن ماعدنا ولا بدله شراتهم ولا قلابيه فخمه
ساروه: انا بروح الحين عندج فلوس
مريم: فبوكي 500 بس
ساروه: شووووووووه مايكفن
مريم: ها مصروفي لهل شهر كان 1000 خلصته كامل بقى 500
ساروه: امممممم عيل شو الحل
مريم: انا عندي عباتي مل عيد وايد حلوه بلبسها وبلبس كندوره عاديه وانتى خذيلج انتى روحج ماتلبسين كنادير كله بناطلين صباعيه
ساروه: ههه تراه جيه بروح
مريم: بروح وياج
ساروه: هيه بناخذ صينيه باتشي عيب نروح فاضيين
مريم: هيه اولله

في سيارة منصور
[منصور شوي الا بيقوم بيووول وبيبس من الفرحه حلجه مايتسكر شاق الابتسامه مب عكيفه بس جيه مستانس ويبا يرد بسرعه ]


وفي سيارة حمدان

حمدان: اوه عاش ميحد
راشد: بطل اغاني لو محطي شريط قران احسلك
حمدان: اوهوه لا تحشرنا ماتبا تسمع سد اذنيك اكوه كلينكس
سيف كان سرحان يطالع الجامه
حمدان: سيفوه فمنو تفكر فحبيبة القلب اكملت العايله كلها تحب
سيف: هاه
حمدان: بلاك
سيف[ بضيج ] : امم تذكرت ابويه يوم اشوف هالدرب يوم كان يقوللنا طاعوا الهوش وطاعوا الجمال
حمدان [ اتضايج وايد من سمع وماقدر يرمس]
راشد: خلاص يا سيف لا تعرض بقدرة ربك ها الي كتباه ربك وها الي بيصير ماتقدر تسوي شي
سيف : هيه والله
حمدان[ يبا يغير جوو] : بتمرون الشيشه
سيف: مالى نفس اكل
راشد : وانا بعد
حمدان: عراحتكم .

المجرمة ملاك 12-16-2008 10:56 PM

ماابي اطول عليكم بالقصة وهذا تكملة البارت


يتبع >>

[ ركبت السياره انا ومريم ]

مريم: امم وين بنسير
ساروه : المرينا بخذ من اليشمك وبنرووح تحت باتشي
مريم: اوكييييه

[ وصلا المرينا و دخلنا رحنا اليشمك فوق ]

ساروه: وايد اشياء حلوه بس غاليه ماعندي الا 900
مريم: شوفي هاي ب 850 وايد اتجنن لونها احمر
ساروه: هيه حلوه خلاذ عيل دوري قايسي ميديم
مريم: ها اكوه
ساروه: بناخذها عيل

[ خذناها ورحنا باتشي وخذناااه سيده وطلعنا وروحنا البيت ]

ساروه: امايه
ام جاسم: هلا فديتج
ساروه: بنروح بيت قوم العنود
ام جاسم: الحين
ساروه: شو اسوي ام منصور عازمتيني انا ومريم عالغدا
ام جاسم: وحليلها خلاص برايكم روحوا
روضه: انا بلوح معاكم
ساروه: هلى قاصر مانبا دلووعين
روضه: تب
ساروه: جبج

رحت فوق صوب مريوم وشفتها تتعدل ]

ساروه: الله الله عالكشخه كله حق حمدانوه
مريم: وقطيعه تقطعه انشالله خسي اتعدل لاشكاله
ساروه: حليله
مريم: حله حلول قولي امييين
ساروه: مابقول
مريم:فقققته والله وبعدين مابنشوفهم
ساروه[ يعني فخاطري اشوف منصوور احس شي فقلبي يقولي لازم اشوفه بس ماباه يشوفني ]: ههه هيه مابنشوفهم

[رحت الغرفة عشان اتعدل شفت عمرى بالمنظره امممم شو اسوووي بشعري ارفعه ولا برفعه بطريقة حلوه وايد وبحط شباصات حمر عليهم اممممم خليني اتجحل اتجحل ولا لا امم بتجحل وبحط قلوووس اتجحلت وحطيت قلوس احمر لبست الجلابيه الحمرا وكانت روعه حطيت شوي مسكره و لبست عباتي و تعطرت بعطر مس ديوور رحت صوب مريوم وكانت تخبل كانت لابسه تركواااوز وروعه ماشالله عليها اختى اتجنن ]

من الصوب الثاني

عنود: امييييه
ام منصور : هلا
عنود: شو سووه غدا
ام منصور: مسوين برياني دياي و خليتهم يسون كشري و تبولة و فتوش و معكرونه بشميل وسلطة عاديه
عنود: اها زين عيل ساروه تحب هالاكل
منصور[ نزلت من فوق وسمعت اسم الي سكنت قلبي ]
عنود: انت ايه اطلع
منصور: نعم
عنود: ربيعاتي بيون روح الميلس بيحطون غداكم مناك
منصور: لا والله
عنود: عيل تتحسب بتتغداء ويانا
منصور[ احبطوني]: انزيييين انزييييين بروح اللبس جلابيه وبنزل
منصور[ ياربي الحين كيف بجوفها ابا اجوووفها ]


ممن صوب ساروه

ساروه: هاذا بيتهم
مريوم: ماشالله وايد وايد وايد عوود
ساروه: ادري هالباب عود اصبري يوم بدشين

مريم[ دشينا البيت وكان عود كان كله زراعه ونحن نمشي شفنا الفه ووراها صوب الباركنات مل سياير]
ساروه: امم ابركن مناك
مريم: ماعرف
ساروه: يالله

منصور[ ااف لازم اسير صوب الميلس خلني اروح المطبخ طلعت بس يوم طلعت شفت سياره بتبركن اكيد هاي ساره تميت وقفت ماتحركت تميت اتريا لين ماتنزل]
مريم: ساروه شوفي ها كيف يطالع السياره
ساروه[ لفيت وياليت ماشفته هيه منصور شفته اه يخبل وكان لابس جلابيه ويت ليش واقف اكيد يبا يشوفني ]
مريم: قومي ننزل ماعلينا منه بنروح الباب الرئيسي
ساروه: امم لا بنترياه لين مايروح
مريم: لا والله عنود تتريانا مناك يالله
ساروه : امم انزين

منصور[ شفت الباب ينفتح]
حمدان: بوووه شو تسوي
منصور: هاه ماشي [ وقته ها ]
حمدان: اوه هاي سيارة ساروه خلني اقصص فيها
منصور[ عصبت مارضى]: انت ايه ماتستحي صدق ماتخيل ولا تستحي خل البنات فحالهم
حمدان: اونه تباني اصفق لك بروح لاه

من الصوب الثاني

ساروه[ تغشيت مافيني يشوفني ]: مريم خايفه
مريم: اندوكم تغشت طاف لاه
حمدان: السلاااااااااااااااااااااااامن عليكم
منصور[ شفت حمدان راح بلحقه حلال عليه وانا لا ]
ساروه: وعليكم السلام
منصور: السلام عليكم
ساروه[ كنت خايفه ارد قلبي يدق قو قو وهوه يرمس لفيت راسي ويايه بمشي]
حمدان: اوه ساروه شحقه متغشيه تستحين منى احم من قدي
مريم [ ماتقدر تمسك لسانها ]: عداااااااااااال ماعرف منو
و انت تتغشى منك روح زين
حمدان: انا حمدان
مريم: وخير يا طير
حمدان انتى شفتي ويهج قبل
ساروه[ اهوه نقعت ضرابه شفت منصور يطالعني وانا متغشيه كنت متنرفزه ماقدر ارمس مشيت بسرعه وسويت طاف لمريم ]
منصور: حمدانوه بس قوم نسير
حمدان: هيه ابركلنا من هالشيفه
مريم: انجلع
مريم[ طع وين هاي راحت رحت بسرعه ولحقتها ]
منصور:[ اخيرن جفتها بس كانت متغشيه ليش متغشيه ابا اشوف ويهها انا لا بس جسمها روعه مب ضعيفه ها اهم شي بنات عايلتنا كلهم ضعاف وعظام بس جسمها روعه و بس ماشالله عليها وايد حلوه صح ماشفت ويهها بس شوفتتها كانت شي حسيت استانست كنت شويه وبنط عليها من الوناسه حسيت ماقدرت اخوز عيني منها ماسمعتت شي ولا جنه حد حذالنا ]

عنود: هلا والله
ساروه: اهلييين شحالج
عنود: بخير تولهت عليج الله الله محلوه
مريم: هلا والله
عنود: اهلين مريوووم شحالج عساج مرتاحه
مريم: تمام بخير
عنود: تفضلووا

مريم[ تميت اشوف بيتهم كله تحف وزينه كان خبال بيتهم تميت اطلع الرسم عالايدار كان كل شي مرتب وحلووو وراهي حسيت بس هالغرفه تسوى مليون واكثر تميت امشي واشوف الاشياء اف يا حمدان صدق قليل ادب ومايستحي على ويهه ]

من الصوب الثاني

حمدان: هه اخ بطني
منصور: انت شعندك طايح عالبنيه
حمدان: يخي هالبنيه قوية عين مقوى فيها يخي احب اسبها اطالع شو بتسبني
منصور: هيه ويهك لوووح
حمدان: يخي ابا ارد اضارب معاها
منصور: متفيج
حمدان: عيل انت واقف وفاج حلجك يالس اتشوف ساروه عايبتنك هاه اعترف ممنوع تخطبها
منصور: لا والله ليش انشالله
حمدان [ رفع حياته]: ليش ناوي تخطبها لايكووون هاي الي
منصور: [ ارتبك] : لا لا انت مخرف بس ليش يعني ممنوع اتغربت
حمدان: ااااااااااااااااااحم حرمتي هاي لحين نحن متزوجين
منصور: لا والله
حمدان: اسسولف وياااااااااااااااااااكـ ههه

.

.

ام منصور: ياهلا بساره يا هلا بشيخة الحريم شحالج
ساروه: بخير الغاليه وانتى شحالج
ام منصور: بخير شوه هالكشخه فديتج كبرتي وغديتي عروس لازم اندورلج معرس الحين
ساروه[ حسيت ويهي احترق من الرمسه] : ههه
ام منصور: وانتى مريم شحالج بنتيه
مريم: بخير خالوه وانتى شخبارج
ام منصوور: بخير الحمدالله اي سنه انتى
مريم: خالوه انا ثنويه
ام منصور : والله مبروك عيل انشالله تنجحين
مريم: تسلمين خالوه

مريم [ تغدينا كلنا وكان الاكل يجنن اول مره اذوقه الصراحه اكل جي وكان وايد اكل اكيد عندهم مب طباخ طبابيخ من كل بلاد واحد ساروه تسولف ويا عنود وانا مليت روحي بعد الغداء يعني ماشالله سوالفهم كله عن الجامعه جنهم ماشافوه بعض ]
دخل سيف اول ماشاف بنات طلع
عنود: سيفوه تعال
سيف: هلا
عنود: هايل ساروه مريوم بس
سيف: اووه حيالله من يانا وين اخوكم ليش ماي
مريم: اخونا فالبيت مايبناه
سيف: افا ها ساروه شحالج
ساروه: بخير وانت شحالك سواف
سيف: تمام
عنود:شو بغيت
سيف: كمبيوتري ماعرف شوه بلاه مايطيع يطلع صور اباج تصلحينه
عنود: امم مايطلع صور كيف يعني
سيف: جيه يعني الصور مايطلعن مل مواقع
عنود: ماعرف والله
مريم: هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييه عرفت ها استوالى اعرف اصلحه
سيف: انزين تعالى
مريم: اوكي عنود عادي ولا
عنود: روحي لاه عادي البيت بيتج
مريم[ لحقت سيف و انا اسولف وياه كان الدري يجنن واايد يخبل الا بس يبالي يوم كامل اكتشف دخلنا قسم سيف كان يخبل ها الياهل وكبر غرفته جيه عيل الكبير كيف كان ستايل مل كبره كور معلقه و كان يجنن ]
سيف: هاي كمبيووتري بروح تحت شوي وبرد
مريم: اوكيه
مريم[ تميت مدققه احاول اعدله يبالي وقت اعدله]

حمدان[ كنت رايح عند سيف ارمسه عن سالفة السياره لازم ارمسه سكله اتضايج وايد من دشيت الغرفه شفتها قاعده هه مريم قلت خلني اغصص فيها ] : لا واللله قاعده بعد عالكمبيوتر
مريم[ اف من سمعت صوته تاففت خله يولي بصلح الكمبوتر ]
حمدان [ طاف هاه اراويج منو حمدان]: شو يابج بيتنا ليش اتين
مريم[ زودها الصراحه وانا ماقدر امسك لساني ] كيفي
حمدان[ هه رمست ] : لا مب كيفج كيفي انا متا ماباج ااتين اتين
مريم: لا والله انشالله منو تتحسب عمرك
حمدان: حمدان ناصر منصوؤ ال ..
مريم: مبروك عليك الاسم
حمدان: الله يبارك فيج عقبالج
مريم: هيه امره ماباه
حمدان: تتمنين انتى
مريم: خسي
حمدان: انتى اي لا تقولي خسي وفبيتنا بعد [ رحت ورا و مجعت الواير مل كمبيوتر]
مريم: اييييييييه ليييييييييييش
حمدان: كيفي كمبيوترنا تبين كمبيوتر روحي بيتكم اللعبي
مريم[ صدق **** وقسم بالله مابسكتله] : شوف انت ايه انا مب يايه اللعب عدنا كمبيوترات مب انتوا بس عندكم اخوك قالي اصلحه شي والحين سكرته مشكور يعني عالي سويته ها يزاتي اسويلكم شي يالله مع السلامه اخ حمدان [ وطلعت معصبه وانا زاعقت عليه صدق ويهي لوح]
حمدان [ فاتح حلجه] : بل عليها اللسان حليلها والله ههههخلني اركبه و اشوف شو السالفه عن ياكلني سيف تتحسبنا محتاين الها والله
مريم[ تمت امشي وانا معصبه اف بيتهم كبير ماعرف وين انا اصلن تميت امشي وو تعبت قعدت على اقرب كرسي اتاافف ]

زايد[ كنت طالع من قسمي رايح المرينا وانا شفت وحده قاعده منو هاي الصراحه كانت حلوه وخاصه شعرها كان ظاهر ها طبيعي لون شعرها ولا صبغ بس حلو عليها لقيتها تتافف و جنها مضيعه المكان قلت بقوولها انتى منو]: السموحه اختى بغيتي شي
مريم[ بسم الله زيغني ]
زايد[ اوه زيغتها ههههه]: امم بغيتي شي
مريم[ كان شكله حلو وملامحه طفوليه وايد كان واقف يطالعني وجان اوقف وادخل شعري] : اممم ضيعت
زايد[ اوه هاي الي عزمتهم اميه]: ههههه وين كانوا قاعدين هم عشان ادليج
مريم: امم ماعرف غرفة زجاج فيها تلفزيون
زايد: ههه هيه فصاله الصغيره
مريم[ الحين هايج صاله صغيره وايد عوده اكبر من نص بيتنا ] : امم وينها
زايد: جوفي روحي سيده ولفي يمين بتلاقين دري انزلي ولفي يسار امشي شوى بتلاقين .
مريم: اوكي مشكووور ومشيت عنه
زايد : حليلها والله مضيعه من كبر بيتنا تضيع
حمدان: هاي زيود شو تسووي
زايد: ماشي ههه تعال توه شفت بنيه
حمدان[ حسيت يقصد مريم]: هيييييييه هايل ربع عنود
زايد: ادري انزين وحليلها ضايعه ماتندل الدرب دليتها
حمدان: هههههههههههههههههه صدق غبيه
زايد غبيه بس ماشالله عليها جمال وايد حلوو جسمم
حمدان[ حسيت بغيره وايد قويه فصدري عصبت عليه]: انت ماتستحي وقسم بالله طارت الحيه عنك لعنبوه ربع اختك خاف عليهم مثل اخواتك صدق قلة ادب
زايد: بسم الله كليتني انزين انا رايح يالله باي
حمدان[ بسم الله شو صار فين وينه سواف صلحتله ] باي


مريم : واخيراا لقيتكم
ساروه هه جيه وينج انتى تاخرتي
مريم: بس جيه
عنود: تعالي قعدي بنسولف
مريم: اوكييييه

ساروه[ شفت مريم و عنود يسولفون ]
عنود: تبوني احوطكم فالبيت
مريم: عادي عندي
ساروه: اممم اوكيه

ساروه[ مب اول مره احوط بس هاي المره ودتنا صوب الغرفه دخلت عنود و مريم وانا غرفة من الغرف وكانت غرفة محمد وكانت اتجنن دزاينها طفولي يعني ازرق فاتح وسياير و الشبريه سياره عوده وكانت اتجنن صدق بيتهم كله يجنن شفتهم قعدوا يسولفون لمحت لوحه فالطريج قلت خلني اشوووفها رحتلها و تميت ادقق فيها انا احب الرسم ووايد ارسم و شفتها كانت اتجنن كانت ايطاليه واتجنن لقيت غرفه قريبه منها وكانت مفتوحه كان بابها كبير ويجنن ياني فضول اشوف غرفت منوه فجيتها تميت اطالع الغرفه كانت وايد عوده وكانت اتجنن شوي عليها كان فيها 3 اقسام شفت مفتوحات على بعض كان فيها غرفة رياضيه صغيره و كان فيها غرفة نووم و كان الثالث غرفة ملابس وانا كنت فغرفة عووووووووووووده فيها تلافزيون وكمبيوتر وغنفات وايد تميت اطالع الغرفه كان لونها بني على ذهبي ملكي ياني فضول ادش غرفة النوم دشيت غرفة النوم لقيتها مرتبة الا الفراش معفووس كانت بارده موت وتميت اطالع دزاينها كانت الشبريه عوده وااايد وحلوه لفيت وشفت صورت منصور يعني هاي غرفة منصور تميت اتقرب من الصوره واشوفها]

منصور: طلعت من الحمام و لبست كندورتي مب طالع من البيت غير يوم تطلع ساره رحت بروح غرفتي ايب السويج بس انصدمت شفتها هيه ساره متاكده كانت لابسه جيه تميت اراقبها وانا عند الباب مابقص عليكم كانت حلوه وايد فنظري وايد وايد حسيتها احلى عني تميت اطالع ملامحها كان ثمها صغير و عيونها عاديه ويها كان صغير نفس جسمها حسيت عمري عملاق بالنسبه الها كان ويها بيبي فيس ووايد كيوت حسيتها ملاك حسيتها رقيقه حسيتها صدق احلا عن كل البنات حسيتها هاي الانسانه الي لازم تتسمى بنت كل صفات البنت فيها تميت اطالعها يوم راحت صوب صورتي وانا قلبي يدق قو قو شفتها تطالع صورتي وابتسمت حبيت اروح عنها بس ماقدرت ريلي كانت ملصقه عالارض و كانت قويييييييه ماقدرت احركها عيوني كانن مثبته عليها ماقدرت احرك عيوني قلبي راح يا ناس تميت واقف بدون قلب قلبي راح صوبها حسيته خذته حست جسمي ذايب حسيت اني ضعيف مب قوي هاي الانسانه تملكني روح وجسد ماقدرت احرك عمري سمعت صووت ياي الغرفه ربعت ورحت الحمام وغفلته على سمعت هالاصوات ]

عنود: اوه ساروه انتى هنيه
ساروه: ااا كنت ابا اشوف هاي الغرفه
مريم: ياي اتجنن احلا غرفة واكبر وحده شفتها
عنود: هيه غرفة اخوي منصور الله يحفظه
ساروه: اها لا حلوه

منصور:سمعت صوتها كان يجنن حلو وايد عالطبيعه بمليون مره عالفون حست صوتها بثل طبل يهز قلبي بكلمها فليل انشالله امم بشوف ردت فعلها بعد ماقلتلها اني احبها ]


شو تتوقعون يصير

مزيون مضب 12-17-2008 12:19 AM

يسلموووو ع البارت
القصة طرررررر
نترقب منج البارت اللي
بعده لاطولين ولا بالعصى
ههههه
:1.gif::1.gif:

ALrASHEDI 12-17-2008 01:49 PM

:GIF_13.gif: يالله انا خلصت من هذا البارت ..


يسلموو على البارت وانتريا البارت اللي بعده ..

بس طلب حاولي اتنزلينه بسرعــهـ

هيام القلب 12-17-2008 07:33 PM

البارت طرررررررر ..


واترياج تنزلينـ البارت الياي عاحر من اليمر ..


مب تبطين علينا .. اترياج ^_^

miss_pink 12-17-2008 08:06 PM

يسلموو على البارت ونبي انعرف شو بيستوي لا اطولين علينا بلييز :183:

المجرمة ملاك 12-18-2008 03:11 PM


♥♥ الجزء الخامس ♥♥



ساروه[ ردينا البيت وانا ميته من التعب طحت على فراشي وانا افكر بمنصور كل مافكر فيه يدق قلبي اكثر واكثر احس شعور غريب وخاصه يوم قالي احبج اول مره احس بهالضور شعور حلو بس مر وقوي احسه مثل العسل بس فيه شوووك منصور مايروح من بالى
بيس انا ماناسبه يعني عنده بنات خالات وجيه اكيد امه بتعترض مستحيل مايوز مايوز منصور يحبني مايوز شفت مسج وصلي مكتوب فيه [ ساره انتى مضايجه منى ولا شي عالي قلته امس امم دخيلج دقيلي بليز يعني ] ادقله ولا لا امم شكله مضايج بس فشله بعد ماشافني اليوم اكيد ماعيبته اكيد دبه قال عني ماعليه يمكن غير رايه مايحني او شي اخاف ادقله وايد اخاف شو اقوله اذا قال يحبني ماعرف والله بس تولهت عليه خلني ادقله او صح ماعندي رصيد الا شوي اممم شو اكتب [ انت دقلي ] ]

ساروه: الووه
منصور[ سمعت صوتها الي خلا عضلات قلبي تشتغل بقووو ]: هلا والله
ساروه[ سمعت صوته وكان ظاهر من الخاطر ] : اهلين
منصور: شحالج عساج بخير
ساروه: حمدالله بخير وانت
منصور: من شفتج و سمعت صوتج اعرفى انا بخير لو فيني بلاوى الدنيا
ساروه: امم دوم
منصور: وياج فديتج
ساروه[ ياربي لازم يفشلني ]: ...
منصور: [ ذايب الحبيب ]: تولهت عليج من شفتج اليوم اسميني ذبت ماتوقعتج جيه
ساروه: كيف
منصور: ماعرف انتى تقولين انا مب حلوه ظهرتي ملكة جمال العالم
ساروه: ها ها ها تنكت اونك
منصور: والله مانكت ولا شي
ساروه: بس انت ماشفتني
منصور: منو قىال ماشفتج شو كنتى تسوين في غرفتي
ساروه[ اويه كيف عرف]: ها كيف عرفت
منصور: كنت فالغرفة شفتج بس اندسيت
ساروه: لا والله [ ياربي شو هالبلوه ]
منصور: ليش ماخذتي الصوره
ساروه: اي صوره
منصور: صورتي
ساروه[ ها لازم يحرج احس قلبي يدق والموقف كان وايد وايد قوي على حسيت ماقدر ارمسيه حسيت بيسمع صوت قلبي ]: لا
منصور: ههه بلاج مستحيه المهم باجر برمس اميه
ساروه: عن شووه
منصور: عن شوه عشان تخطببج ماباج تضيعين من ايدي
ساروه [ يخطبني لا لا مستحيل يخطبني ]: لا
منصور: ليش لا
ساروه: ليش تخطبني
منصور: شو يعني ليش اخطبج
ساروه: دخيلك منصور سكر السالفه
منصور: انزين ليش ماخطبج
ساروه: اممم بعدني مابا اعرس
منصور: ليش
ساروه:بعدني صغيره ابا اشتغل
منصور: لا والله تشتغلين ماشي شغل
ساروه: لا والله ليش انشالله
منصور: يوم بخذج مابتشتغلين
ساروه: وانت واثق انك بتاخذني ..
منصور [ حسيت انجرحت في هاللحظه ليس يعني هيه ماتباني ] : ساره
ساروه: هلا
منصور: انتى ماتبيني صح
ساروه: انا ماقلت جيه بس انا ابا اخلص دراستي
منصور: انزين منو قالج مابتكملين
ساروه: انا ماباا اعرس الحين
منصور: ليش
ساروه : بس منصور انا احس مب جاهزه وبعدين سكر السالفه دخييييييييييلكـ والديك وخلنا نرد شرات قبل
منصور: كيف يعني
ساروه: امممم منصور والله مابرمسك ان تميت تغازل وجيه
منصور[ اغازل !!! ] بس انا ماغازل اقول الصدق
ساروه: انزين منصور خلنا نرمس عادي ولا مابرمسك
منصور: علا راحتج الغاليه هههه اليوم اختج ضحكتني
ساروه: او ماي قود فشلله هاااااااااااااااااااااااااااااااي
منصور: ههه عيل حمدان شوه
ساروه: لا حمدان حليله والله طيوب
منصور: ساره
ساروه: هلا
منصور: اممم لا تتقربين من حمدان ولا ترمسينه
ساروه: ليش عادي
منصور: لا مب عادي شو يرمسج عادي ويطلع جدامج و كل شي ويسولف وياج مب عادي
ساروه: بس هوه شرات اخويه
منصور: حتى لووو
ساروه: منصور حمدان اصغر عني
منصور: والله !!
ساروه: هيه اصغر عني ولا جان ماخذت وياه سوالف
منصور: امم بكم شهر
ساروه 7 شهور
منصور : لا وايد عيل عراحتج
ساروه: ههه اخر مره اختى اطب بيتكم انا وهيه
منصور: لا والله ليش
ساروه: من حمدان ومنك انت
منصور: منى انا
ساروه: هيه ولا ماتدري يوم كنت واقف
منصور : هههه سوري والله بس مارمت امسك عمري
ساروه: حتى لوو
منصور: لا افا تعالى بيتنا في اي وقت الحين عادي بعد
ساروه: ههه لا لا
منصور: شو حلو بيتنا
ساروه: يخبل وايد حلوو و خاصه مريوم عيباها
منصور: ههه وغرفتي حلوه ولا لا
ساروه[ استحيت يوم قال جيه]: هيه حلوه ماشالله ذوقك حلو
منصور: اكيد حلو دامج برهان ذوقي
ساروه[ ياربي بداا]: امم شو قلنا
منصور: امم سوري بالغلط
ساروه: ههه اوكيه وانت شو تسووي
منصور: الله يسلمج قاعد عالبحر
ساروه: الله
منصور: تعالى جان تبين
ساروه: لاوالله
منصور: هيه المكان مافيه حد ها مكاني المفضل تقريباا كل يوم اكون فيه و خاصه يوم اضايج مكان مسكر محد يدشه غيري انا
ساروه: كيف يعني
منصور: يعني هوه شوي بعيد عن بوظبي بس عالبحر هوه بيتى باسمي ومابنيته حذالنا بحر عود وكل حد ايه
ساروه: اهاا
منصور: المكان اكثر من روعه يبالج اتشوفينه اعطيج العنوان
ساروه امممم لا
منصور: ليش
ساروه: منصوور هاذا يسمونه مواعد كفايه ارمسك
منصور: وليش لا ماشوفج
ساروه: منصور صبر عندي خط

ساروه: الوو
...: الوه
ساروه: منوه
... : انا سلطان
سلطان: انتى ساروه
ساروه: هيه سلطان ولد خالى
سلطان: هيه
ساروه: مامم بغيت شي
سلطان مشغووله بغيتج فسالفه
ساروه: امم صبر شوويه

حطيته عالهولد
ساروه:ألووو
منصور: ولكم باك
ساروه: امم تسلم منصور بسكري
منصور: لييييييييييييييش
ساروه: في حد داقلي
منصور: منو
ساروه: امم بنت عمي
منصور اوكي عراحتج
ساروه يالله بدقلك فليل
منصور يالله الله يحقضج وتحملى عروحج
ساروه : تسلم وانت بعد
منصور اوكيه من عيوني الثنتين باي
ساروه : تسلم عيونك باي

ساروه: الو
سلطان: الووه هلا
ساروه: سوري تاخرت
سلطان: لا ماعليه
ساروه: اممم شو بغيت
سلطان: بغيت اخبرج سالفه
ساروه : امم شوه
سلطان: بس اخافج تزعلين
ساروه:لا مابزعل قوول
سلطان: بدون مقدمات ولا ملمحات ساروه بنت العمه احبج
ساروه[ انصدمت ماقدرت ارمس يحبني !! ]
سلطان : ادري انج مصدومه بس يا ساره انا احبج ومن زمان بعد وبغيت اخبرج
ساروه: اممممم
سلطان: ساروه انا واحد من لحمج ودمج بصونج صدقيني مستحيل اسوي شي يضرج انتى من لحمى ودمي
ساروه:[ يوم قال جيه حسيت شي شدني صوبه يعني منصور يمكن مايصوني ]
سلطان: انا اريد اخطبج صدقيني انى اخاف عليج وايد مالقيت طريقه الا هاي اقولج فكري عدل وعطيني رايج
انا ولد خالج شو المنطق اني اللعب عليج انا احبج من خاطري والله من خاطري امم شو رايج]
ساروه[ ماعرف ليش اففكر وماعرف ليش قلت جيه] اممم بفكر
سلطان: اوكيه طرشيلي مسج الرده اوكيه مابا اضغط عليج و اهم شي رايج وحطي فبالج انى ماقص عليج اوكيه
ساروه: اوكيييه
.

.

ساروه[ سلطان يحبني بس كيييييييييييييييييييف ومتى كيف يحبني منصور يحبني وهوه يحبني ياربي الحين منو اختار تميت افكر منصور
يحبني وانا ارتاح له بس انا مانفعله اعرف مانفعله واهله مابيتقبلوني بس يحبني منصور يحبني يحبني وايد بعد احبه موت هيه احبه
احب منصور بس مب كل شي الحب يمكن منصور اهله مايوفقون على لاني اقل من مستواه وبعدين انا مب من مستواه ماينفع احس
ضرابه بتستوى من بينا احس بيصير شي بس سطلن ولد خالتى صح انى ماحبه بس هوه بيصوني هوه ولد خالى مابيسويلي شي بس منصور كنت وايد افكر فمنصور و في سلطان ماحسيت الا استشير ربي قمت و صليت صلاة استخاره لسلطان بس سبحان الله مارتحت مارتحت وايد بعد مب شووووي قمت و قعدت يعني سلطان ماينفعلي بس لو خطبني وخذته منصور بيبعد عني اعرف هالشي وهالشي زين لصالحنا لانه احس انى مب زينه لمنصور احس في يوم بيندم لانه خذاني منصور مب من مستوانا ومحد من اهله خذ من مستوانا
كيف بتكون نظرة اهله لى امممممالصراحه ماعرف شو اسووي مخي تلخبط وااااااااااااااايد وواايييييييييد وانا مابفكر بقول لسطان عن صلاة الاستخاره ومايقدر يعارض ربعه بكمل ويا منصور لين ماتخرج وهايج الفتره بقرر ]

.


,


مريم: اقووولج ماقص عليج ها هوه حمدان
....: حمدان اممم شو اسمه
مريم: حمدان ناصر منصور ال
....: اوووووووووووه ها خطيب الميث
مريم: منو الميث
....: ميث بنت عمه
مريم[ حسيت شي يحرقني فصدري حسيت قلبي يحرقني ماعرف ليش ]: اها اقول فطوم
فطوم: هلا
مريم: اممم بسكر
فطوم:ل يش
مريم: صدعت شوي
فطوم: اوكيه عراحتج
مريم: خلاص بخليج

مريم] سكرت عن ربيعتي فاطمه احس مضايجه بس ماعرف ليييييييش بس انا ليش اهتم خله يولي ]


نرووح صوب الثاني


زايد: اميييه صدق الي سمعته
ام منصور: شووه الي سمعته
زايد: عزه انخطببببت
ام منصور: هيه ياولدي
زايد: بس يا مي تعرفين اني اباها يا اميه [ حسيت قلبي حترق يحترق في داخله ]
ام منصور : يا ولديييييه مابيبدون ولد خالتها على ولد عمها وانت تعرف هالشي
زايد: بس تعرفين انى اباها ليس ماتخطبينها يوم اقولج الحين راحت عنيه
ام منصوور: مابعرسك قبل منصور يا ولدييييييه
زايدك كله منصور كله منصور وانا لا هاه بس بتفتكين يا امييييييه عنيه
زايد[ كنت محترق محترق وايد وموت رحت غرفة منصوور بسرعه و فجيته كان بينكسر الباب شافني منصووور ]
منصور[ بسم الله بلاه جيه]: بلاك زايد
زايد: كلللللللللللللللللللللله منك كللللللللللللللله منك
منصور: شو صاير
زايد: كله منك راحت منى عزه
منصور: شوووه كيف
زايد: انخطبت خطبها ولد عمها انت تعرف اني اباها
منصور: انزين وانا شو يخصني
زايد: تعرف حضرتك لو عرست جان الحين هيه وياي
منصور: اممممم بقولك شي
زايد: شووه
منصور: دق لعزه
زايد: شووه
منصور: دقلها واسالها اذا هيه تباك
زايد: لا والله
مصنور: اسالها يمكن البنيه تحب ولد عمها
زايد: كيف
منصور: يمكن بعدها ماوفقت خبرها وانا بخطبلك اياها صدقني

زايد: الووه
عزه: اوله منو
زايد: هلا عزه انا زايد
عزه: زاييييييييييييد
زايد: هيه زايد وعندي شي اقولج اياها
عزه: هلا
زايد: لا توافقين على ولد عمج
عزه: ليييش
زايد: عزى انا احبج والله احبببببببج [ حسيت الكلمة تظهر من خاطري ]
عزه: بس انا ماحبك
زايد[ انجرحت صدقوني حسيت قلبي يتكسر يوم سمعت هالكلمه]: ليش
عزه: زايد الحب مب غصب وبعدين انا احب ولد عمي
زايد: تسلمين بنت العمه خلاص الله يهنيكم

.

.

منصور: شوو قالت
زايد:صدقك
منصور: شو
زايد: تحبه
منصور: زايد خلاص مب نهاية العالم
زايد: بسانا احبها افهمني احبها احبها
منصور:[ حسيت انه صدق منجرح حسيت اني مابا امر بهالشعور ماريد] زايد الله يعوضك بوحده تحبك وتحبها وصدقني بتعيشك يمكن الله ماراد يجمعك ويا ها كلن له اسباب
زايد: سوري منصور عالي استوى من توه
منصور: لا ماعليه وانشالله بعرس قريب
زايد[ ااه يا قلبي ] : منصور احس عمري تعبان
منصور: زايد البنيه ماتباك وين كرامتك
زايد: بس احبها
منصور: في شي اكبر من الحب وهيه الكرامه لو تحبها اتمنالها السعاده للي تحبه
زايد: هيه لو تشوف قلبي ماقالت جيه
منصور: كل البنات جيه مايحسن
زايد: انا لازم انساها
منصور: هيه لازم تنساها
زايد: بس ماقدر
منصور: تقدر زايد تقدر والله بيعوضك على صبرك وحده احسن عنها بليوووووون مره انشالله
زايد: انشالله


يتبع ,

ابي رايكم

هيام القلب 12-18-2008 06:39 PM

البارت طررررررررر ..


بس وايد قصيييييييير :(


اتريا التكملة فديتج ..


وبليييييييييييز لاتبطين :)

» [ ™S a s a ] ~ 12-18-2008 06:48 PM

مرحباني

شكلها القصه كشخه

بس بتريا لما تستوي كامله

ماحب القصص الناقصه

ربي يعطيج العافيه

miss_pink 12-18-2008 10:59 PM

يسلموو على البارت يجنن ابي ابي اتكمله احس عمري خلاص ماقدر اصبر يسلمووو

المجرمة ملاك 12-18-2008 11:02 PM


يتبع

.

.

ساروه [ قمت من الرقاد وانا ميته من التعب يا فبالى منصور كله اي فبالى منصور ماعرف ليش ااه يا منصور كل بنيه تتمناه يكون ريلها منصور فارس احلام كل بنيه ياليت تقدر تفهمني بس شفت مسجين من منصووووور [ اممم عادي ادقلج ] .. [ وينج ؟؟ مشغوله ]

ساروه: [ هيه عادي ]

منصور [ كنت طايح افكر فكل شي افكر فزايد ومشكلته اكثر شي وافكر فاخواني ابا امنلهم كل السعاده الي يبونها ابا زايد يعيش مرتاح وشكله مضايج سمعت من حمدان انه سيف مضايج يالله شو اسوي الحين ماحب حد مضايج شفت مسج من ساره ومكتوب [ هيه عادي ] حسيت بضيج فضيع وراح كله من شفت المسج دقيتلها سيده]

منصور: الووه
ساروه: الووه
منصور: هلا
ساروه: اهلين شحالك
منصور: بخير وانتى
ساروه: بخير بلاه صوتك
منصور: والله ماعرف شو اقولج
ساروه: امم بلاك منصور شو فيك
منصور: زايد اخويه
ساروه: بلاه
منصور: امممم بنت عمي انخطبت وهوه يحبها
ساروه: قول والله
منصور: هيه واعتقد انا السبب
ساروه: ليش
منصور: لانه اميه قالت بتخطبله يوم بخطب انا بس انا رفضت اخطب
ساروه: اها
منصور: بس اليوم دقالها
ساروه: والله
منصور: هيه قاللها انه ترفضه قالت تحبه
ساروه: حرام
منصور: هيه والله ماتشوفينه متعذب اااه والله شكله متعذب ساره
ساروه: هلا
منصور: توعديني انج ماتخليني
ساروه[ انصدمت من هالرمسه وايد وايد انصدمت ماقدرت اوعده ماقدر اخاف اوعده ويستوى شي ] : ماوعدك
منصور[ حسيت يوم قالت جيه انجرحت صدق ] لييييييييييييش
ساروه: منصور انا ماوعدك بشي شدرانا نحن بالنصيب عاده
منصور : لا ساره غيرج انا مابخذ صدقيني
ساروه: منصور بس
منصور: بس شوه
ساروه[ يالله الحين شو اقوله اخاف اجرحه ] : اممم ماشي
منصور: ساره
ساروه: هلا
منصور: احسج ماتريديني ليش
ساروه[ حرام عليه مايفهمني ] : منو قال
منصور: ماعرف احسج ماعرف ليش ساره انتى تبيني ولا لا
ساروه[ يالله انا روحي ماعرف اجاوب هالسؤال كيف يباني اقوله ]امم ماعرف
منصور: كيف ماتعرفففييييييييييييين ساروه انا احبج
ساروه : منصور انا ماعرف والله ماعرف
منصور: ليش ماتحسين فيني انتى لو تحسين جان ماقلتي جيه
ساروه: الحين انا شو قلت وبعدين شو ماحس فيك
منصور: هيه لو تبيني جان وافقتي من زمان بس ماتبيني
ساروه: منصوور مب انى ماباك بس مستحيل ناخذ بعظ
منصور: ولييييييييييييييييش مانقدر ناخذ بعض
ساروه: منصور سكر الموضوع
منصور: مب عكيفج انسكره ساروه لازم نرمس عنه
ساروه: شو تباني اقول
منصور: اباج تقوليلي الصدق تبيني ولا لا
ساروه[ احترت شو اقووله ] : انا مب متاكده انى اباك الحين
منصور: ممممممممب متاكده لا والله
ساروه: منصوور دخيلك لاتزعل
منصور: لا والله يهمج تراج مب متاكده انج تبيني اكيد انج مب متاكده انه يهمج
ساروه: لا متاكده انه يهمني
منصور: توقعتج تفهمين تحسين ليش تحبين تعذبيني
ساروه: منصور انا ماحاول ولا شي
منصور[ تنهد]: ساره اسمعيني انا اريدج ارررررررريدج تفهيمن شو يعني من كل قلبي احبج واباج
ساروه: انت ماتفهم والله هالييام وايد مضايجه مب انت بس
منصور: مستحيل تكونيني مضايجه كثري
ساروه: منصور ولد خالى خطبني و الحين انا مضايجه وماتعرف انت
منصور : فهمت السالفه فهمتها خلاص
ساروه: شو فهمت
منصو{: خلاص ساره الله يهنيج ويا ولد خالج كنت حاس انج ماتبيني خلاص مابزعج بعد اليوم و لا بتسمعين صوتي وبتفتكين طول عمرج وانشالله تسانسييين معاه
ساروه: منصوور صبر
منصور : طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووط

منصور [ ااااااااااااااااااااااه يالدنيا ليييييييييييييييييييييييييش جيه انتى صعبه ليش لييش اول شي خذتي مني ابويه و الحين الانسانه
الي حسيتها اكثر وحده تعزني وتحبني صارت الانسانه الي تبا الفكه منى ليييييييييييييييييش ليش تاخذين اشخاص احبهم ليش جيه الدنيا قاسيه صرخت من كل قلبي حسيت ااااااالم الللللللللللللللللللللللللم ماشي غير اللللللللللللللم في صدري سمعت تلفوني يرن شفت ساره لا ارادى فتحته وقققللللللللللللت ]

منصور [ كنت معصب وصرخت ] : نعععععععععععععععم شو تريدين
ساروه[ سمعت صوته جيه وقف قلبي مارمت ارمس ]
منصور: مب حرام عليج مب حرام عليج الي تسوينه فيني انا انا شو يزاتي في هالدنيا اتعامل جيه توقعتج اكثر انسانه اكثر انسانه تعزني بديتج على كل حد حسيتج انتى الشخص الي اباه بس قبل ها كله ليش ماتقوليلي انج تبين ولد خالتج ]
ساروه [ انفجرت صياح ودموعي اربع اربع ] : بس ا ـ ـ ـنا ماااااااريده انت ماخليتنيي اكمل
منصور: [ سمعت صوت صياحها هديت شويه وراسي بينفجر خلاص ] : ماتردينه ليش
ساروه:لاني ماحبه ومافكر فيه ابدا في يوم
منصور: [ حسيت صدري ضايج ليش صرخت عليها ليش جيه حسيت مالها ذنب بالي صاير يوم سمعت نوبة صياحها قلت خلني اهدى وعقب برمسها ]: ساره برمسج بعدين يالله باي
ساروه [ سكر عني وماقدرت اتنفس من الصياح ليش سوى جيه صوته وهوه يصاارخ كان قووووووى ليش جي سوى ليش يصارخ على اكيد الحين يكرهني اكيد انا غبيه انا انسانه غبيه انا انساااااانه تعيسسسسسسسسه ليش جييييييييييييييييه ليش جيه يصرلي ليششش اااااااااااااااااااااه يالدنبا ااااااااااااااااااااااااااااه كم انتى قاسيه ماحسيت بعمري الا مصدعه ركضت صوب سدة الدواء ومالقيت بندول رحت صوب سدة دو اميه فجيت اي سده و سحبت دو ماشفته بس كلته شربت الماي حسيت راسي يعورني وزاد وزاااااااد راسي يعووورني فجاءه حسيت اظلمت الدنيا وحسيت بالم فراسي وبس ]

.

.

اليوم الثاني الصبح

منصور [ ااااااااااااي شو هالصدااع اخ راسي قمت وانا اطالع اتذكرت كل شي صار امس ياربي ليش جيه صرخت عليه ا والله ندمان قلبي يعورني على الي صار وليش سكرت اه والله صوت صياحها قطع قلبي ماريد اصارخ عليها بس هيه نرفزتني قالتلي يا خطبها عبالي وافقت هيه ماقلتلي الا عقب اممم بدقلها اليوم بتسمح منها اه ماقدر اخليها زعلانه نزلت تحت وقعدت اتريق ]

منصور: صبحج الله بالخير الوالده
ام منصور: صبحك الله بالنور ولديه
منصور: شحالج عساج مرتاحه
ام منصور: بخير فديتك وانت
منصور: تمام الغاليه الله شو هالريوق الغاوي

[ تمينا نتريق وشفنا راشد ينزل من فوق ]

راشد: اصبحنا واصبح الملك لله والحمدالله ولا حول ولا فوة الا بالله
منصور : هلا راشد
راشد : هلا منصور شحالك
منصور: بخير
راشد: شحالج اميه
ام منصور: بخير فدييييتك

عنود [ مستحيل اصدق ساروه فالمستشفى لازم ازورها بسسسسسرعه نزلن دموعي بغزاره لازم اسير لبست عباتي ونزلت تحت بسرعه شفت منصور وراشد واميه ]

عنود : امييه ماما امايه
ام منصور: ويه بسم الله بلاج
عنود: اميه اللحقي بسرعه ابا اروح
منصور: وين بتروحين
عنود: اميييييييييه ابا اروح المستشفى بسرعه
ام منصور: ويدي فديتج شو صاير هدي صياح
عنود: امايه ساره ساروه فالمستشى ابا اسير
منصور[ شوووووووووووووووووه ساره ساره حبيبتي فالمستشفى حسيت عمري مخنوق ماقدرت ارمس ] شو فيها
عنود: ماعرف قوم امها لقوها الصبح طايحه وويها ازرق مخنوقه
منصور: شوووووووووه[ كان قلبي يدق بسسسسسسسسسسسسسسسسرعه وقو اكيد منى اكيد ياربي انا شو سووويت والله لو صارلها شي مالوم غير عمري بذبح عمري والله صارلها شي ياربي يعله فيني يعل انااموت ولا يستويبها شي كنت اتنفس بصعوبه ومب مركز بشي حسيت بدوخه ماتنوصف باختتتصاااااااااااااار شفت موتي وانا حي ]

عنود: ابا ارووح
ام منصور: بي وياج بنتي
منصور: امم انا بوديكم
عنود: يالله اميه اللبسي عباتج
ام منصور : يالله رايحه
عنود[ شفت منصوور بحاله ماعرف كيف اقولكم كان يتنفس قوي وجنه حران ]
عنود: بلاك
منصور: ماشي يالله ازقري امج
عنود: اوكي

[وصلنا المستشفى والله لو صارلها شي كلللللللللله منى انا ليش جيه سويت لو ماعترفتلها ماصار كل ها كله منك يا قلب كله منك
اه والله اه شو اسوي الحين ]


ساروه[ فتحت عيوني اممم وين انا ااااااااي راسي شو السالفه ليش اناا اهنيه ]
مريم: فديتج قمتي
ساروه: وين انا
مريم: في المستشفى
ساروه: ليش
ام جاسم: فديتج ليش سويتي جيه
مريم: ليش كلتى دوء مل قلب مل اميه
ساروه: شووووووووووووه
مريم: هيه كلتيه و دكتور لحق عليج و سونالج غسيل معده حمداللله جان ماسرع دقات قلبي
ساروه: بس انا ماكلته
مريم: عيل الدكتور شافاه
عليا : لا يكون تبين تنتحرين
ساروه: عوذ بالله اشتغفرالله لا كنت ادور بندول و كلته عبالى بندول
مريم: فديتج والله عبالي سويتي شي بعمرج
ساروه: وين اسوي شي بعمري ليش ياهل انا
ام جاسم: فديتج ريحتينا
ساروه: وين ابويه
ام جاسم: ويا الدكتووور
ساروه: اها
روضه : سالوه هبيبي لا تملضين [ ساروه حبيبتي لا تمرضين ]
ساروه: فديتج حبيبتي تخاف علييين
روضه: هيه
ساروه: مابمرض خلاص بتم وياج
روضه : اوكي

عنود[ رحنا فوق انا واميه ومنصور تم تحت ماعرف شو سالفته ها كنا بندعم وسبته تميت امشي ابا اشوف ربيعتي حليلها والله ماستتااهل والله دخلنا الغرفه ]

عنود: ساروتي
ساروه[ من شفتها يا فبالي منصور سيده]: عنوووووووود
عنود: فديييييييتج الحمدالله عاسلامه
ساروهك الله يسلمج
ام منصور: فديت روحج بنيتي الحمدالله عالسلامه عاده من درينا طرنا خلينا منصور ايبنا سيده
ساروه[ من طرت منصور دق قلبي بسرعه امم الحين يفكر فيني ولا لا خايف ولا لا يمكن مايفكر فيني كثر مافكر فيه ] تسلمين خالوه

.

.
منصور[ امممم شو يسون الحين اخاف صايرلها شي يالله بلاها شو فيها ابا اعرف ادقلها لا لا وين ادقلها كل حد عندها ياربي الحين تفكرين فيني مثل ماافكر فيج ولا لا شو سويتي فيني كنت اقول مستحيل بنت تسوي جيه فيني بس حلاته دامه منج عذابج حلووووو]

.

.

حمدان : اوه زيود شو تسوي
زايد: ماشي
حمدان: غريبه قاعد فالبيت عادتك تطلع
زايد: مالى نفس انزين
حمدان: انزين ماقلنا شي شسمه وين منصور وهايل
زايد: ماعرف طلعوا
حمدان :بدق لمنصوور

حمدان : الوو
منصور [ صوته تعبان] : الووه
حمدان: وين انتوا
منصور[ متفيج هاا]: فالمستشفى
حمدان: [ بسم الله شو صاير] : شو صاير
منصور: ماشي عنود زارت ربيعاتها
حمدان: ساروه
منصور: هيه
حمدان: شو فيها
منصور: اهوه انا لو اعرف شو فيها جان شفتني قاعد منيه
حمدان:[ بلاه ها بعد]: ليش صبر بدق لعنود
منصور: دق وشوف شو فيها ساره
حمدان[ اقص ايدي اذا مايحبها ] : اوكيه صبر
منصور: اوكي .

ام منصور: وين غرفة الصلاه
ام جاسم: تعالى نروووح
عليا: انا بي
ام جاسم: وين اتين بعد
عليا: بروح ايبلي عصير
ام جاسم: خذي روضوه وياج
عليا: اوكيه

وراحوا كلهم مابقى غير عنود و ساره ومريم

[ ترررررررن ترررررررررررررررن ]

عنود: اوه ها حمدانوه
مريم[ قطيعه تقطعه عويت بوزي]
ساروه: شفت مريم ونقعت ضحك]
عنود: الوه هلا حمدان
حمدان: هلا اختى
عنود: اهلين
حمدان: هااااه شخبار ساروه[ فالويه]
عنود: منو قالك
حمدان: منصور قالي
منصور: الله يقطعك
عنود: انتوا شابكين الخط
حمدان: انتى مخرفه محد وياي
عنود: سمعت صوت منصور
حمدان: والله مخرففففه
ساروه: [من سمعت صوت منصوور قلبي تم يدق اكيد يكرهني الحين ]
عنود: نعم شو تباا
حمدان: عطيني ساروه بتحمدلها عالسلامه
عنود: ساروه حمدان يباج
منصور: الله يخسك ترمسها بعد
حمدان: جب انت لو تبا تسمع صوتها وتطمن
منصور: انزين
حمدان: هلا ساروه
ساروه: هلا حمدان
حمدان: حمدالله عالسلامه ماتشوووفييييييييين شر انشالله
ساروه: تسلم حمدان
حمدان: ليش شو صارلج امس
ساروه: بقولك بس ماتضحك وتسبني
حمدان: افا عليج انا اضحك علييييييييج
ساروه: اوكيه امس كنت مدوخه شوي بدال ماكل حبة بندول كلت حبة مل قلب مل اميه
حمدان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ساروه: ايه لا تضحك
منصور: لا تضحك حمدان
ساروه[ انصدمت يوم سمعت الصوت بس سويت عمري مارمس الا حمدان]: انزين انت عالخط
منصور: امم هيه عالخط شحالج
ساروه: بخير
منصور: ماتشوفين شر اممم ادري كله منى سامحيني
ساروه: مايخصه ابدااا
منصور: اممم انا اسف عالي صار امس
ساروه: لا انا الى ها
مريم: بلاج ترمسين جيه
ساروه: اممم ماشي يخبرني سالفه ههه
منصور: اممم انزين بدقيلي
ساروه: هيه عقب
منصور: عراحتج
حمدان: خلصتوووووووه
ساروه: هههههههههههه خلاص عيل ويا ويهك بسكر
حمدان: مالت عليج وسلمي على اختج هاي ام اللسان
ساروه: ههه يوصل
حمدان: قوليلها متوله على اللسانها وقواتها ابا اضارب وياها
منصور: حمدان بس
حمدان: احم شو نسوي السلطات العليا قالولنا بس خلاص مانقدر انشوف شي اوصيج عاد على عمرج كلي واشربي
ساروه: ههه انزين
منصور: الله يحفضج
ساروه: مع السلاامه

.

.

حمدان: يالله خبرني شو سالفتك ويا ساروه
منصور: اممم توعدني ماتخبر حد
حمدان: اوعدك
منصور[ تنهد] : احبها
حمدان: انزين ادري بس كيف تعرفها
منصور: صدفه
حمدان: كيف صدفه
منصور: اعرفها من 5 سننوات
حمدان: بببببببببببل هالكثر
منصور: انا ماعرفتها منو هيه الا هالسنه قبل كانت ماتعرفني ولا اعرفها كان عدنا اسامي ثانيه
حمدان : اها لا والله ساروه طيبه
منصور[ ابتسمت ]: هيه ادري
حمدان: هههه منصور
منصور: هلا
حمدان: الحب عذاب صح
منصور: واااااااااااااااااااااااااااااااايد
حمدان: اخطبها لطير
منصور: هيه راضيه السالفه الي استوت امس اضاربنا من هالسالفه
حمدان: ليش
منصور: ماعرف ماتبا تعرس الحين
حمدان: بنات هالزمن والله
منصور: هيه والله بس احبها
حمدان: ههه الله لا يبلينا بالحب
منصور: لا الحب حلو
حمدان: ادري بس لشخص المناسب
منصور : هيه والله

.


.

ملاك: فديت منصوري تخيلي شوه اميه تقولي هوه يحبج ونظراته وجيه
الميث: هيه وايد يبين انه يحبج الله يهنيج
ملاك:: انتى بعد حمدان يحبج مره اعترفلج
الميث: اعرف معذبتنه عشان هالكثر منقهر منى يبا يعذبني
ملاك: هههه اتخيل عمارنا فنفس البيت
الميث: ياي وناسه
ملاك: اف وعنود ويانا اف
الميث: ماعليج انا وانتى بنتحد عليها و اخوانها ويانا
ملاك: هيه تخسي تقول شي
الميث: وخاصه عندهم فلوس وايد
ملاك: هيه بيتهم اكبر عن بيتنا اتخيلي بنعيش مناك
الميث: ياي وناسه
ملاك: طبعن منصور بيسوي الي اباه وحمدان بيسويلج الي تبينه
الميث: هيه واللله [/color]


الجزء السادس



ساروه [ فديت منصور ماتوقعته هالكثر يحاتيني اممم الصراحه الي سويته عذباه وايد بس انا ماريد اعرس الا اخلص جامعه وابا اشتغل اذا يباني خله يصبر اااااااااااااااااااااه الحين حسيت فيك انى احبك الحب مايعرف لا صغير ولا كبير لا غنى ولا فقير ولا شي انشالله اتكون من نصيبي واكون من نصيبك وصلني مسج كلهم روحوا البيت و مريم بترقد عندي نزلت تحت اتيبلها اكل قعدت اشووف المسج [ امممم تبين يادقلج ولا بدقيلي ] .. [ لا انا بدقلك هه ماريد اخسرك ] .. ماشوف الا دقالى تلفون

منصور: شو هالرمسه
ساروه: هه اي رمسه
منصور: تعرفين فلوس الدنيا كلها تفداج وماتسواج اونه مابا اخسرك
ساروه: امم اسولف انزين
منصور : ساره
ساروه: هلا
منصور: امم اول شي حمدالله عالسلامه وثاني شي انا اسف عالى صار امس كنت معصب والله قسم بالله مادم على الي صار امس والله نادم والله سامحيني وصدقيني
ساروه: خلاص منصور ماصار شي وبعدين انا اسفه حرقت اعصابك
منصور: بس انا غلطت عليج ماعرف شوووه ياني والله سامحيني
ساروه: صرصور قللللللللللللللللت لك مافي شي
منصور: الحين انا صرصوصر
ساروه: هيه صرصور لوو
منصور: اذا انا صرصوور انتى صرصوره
ساروه:لااا تنا مب صرصوووره
منصور: هههههه امممم ساره
ساروه: هلا
منصور: عادي اشوفج
ساروه:تشووووووفني !!
منصور: هيه
ساروه: منصور مستحيل
منصور: انزين ليششش
ساروه: مايصير
منصور: ليش مايصير ساروه تعرفين ماللعب عليج
ساروه: بس كيف اشوفك يعني
منصور: اي مكان
ساروه: منصور ماقدر
منصور: ليش ماتقدرين تقدرين تقولين لمج اي مكان
ساروه: بس انا اخون ثقة اهلى
منصور: ساروه ماتخونينها تعرفين انا بخطبج شو يعني اقص عليج انا
ساروه: لا ماتقص على بس ماعرف
منصور: يعني انتى جفتيني وانا ماشفتج مب حرام عليج احسه ظلم والله [ خريط شفتها ]
ساروه: بس منصور تعرف ماقدر
منصور: كيف ماتقدرين انتى تسوقين وتقدرين تطلعين حتى لو من بعيد
ساروه: امم من بعيد اوكيه
منصور: اوكيه متى
ساروه: ماعرف
منصور : شرايج باجر فالمرينا
ساروه: اممم اوكيه
منصور: خلاص عيل شو بتلبسين عشان اعرفج
ساروه: شنطه حمرا
منصور: عيل تم
ساروه: بطرشلك مسج وين بكون
منصور: اوكييه
ساروه: انا برقد الحين
منصور: اوكييييه عراحتج الغاليه
ساروه: اوكيه يالله
منصور: الله يحفضج
ساروه: الله يحفضك

منصور [ ااااااااااااااااه بااااااااااااااااااااااجر بشوووفها ااااااه شو يرقدني الحين انا ابا اعرف كيف برقد اللللللللللللله يصبرني ليييييييييييييين باجر]
ساروه[ اممم يمكن ماعيبه او شي اممم ماعليه لو ماعيبته عراحته المهم هوه بقى يشوفني ]


.
في صباح الثاني

ساروه: مرييييييييوم
مريوم: هممم
ساروه: قومي بطلع من المستشفى
مريوم: الحين
ساروه: هيه وجان تبين تتريقين برع قومي
مريوم: والله
ساروه: هيه
مريوم: بتلبس اوكيه
ساروه: اوكييه سيارتي تحت ولا لا
مريم: لا
ساروه: اممممم بندق للدريول
مريوم: اوكيه



في بيت ناصر منصور ال ...

منصور: صبحج بالخير الوالده
ام منصوور: صباح النور والسرور
منصوور: شحالج
ام منصوور: بخير ربي يعافيك
منصور: اميه الله يسلمج انا طالع الحين
ام منصور: وين رايج
منصور: بتريق ويا الربع
حمدان: والله عيل بي وياك
منصور: بسم الله لا لا ماباك
ام منصور: شعنه ماتباه
منصور: مايعرف ربعي
حمدان: لا مب مهم اقعد وياكم بس بسير وياك
منصور: قلت لك لا اتى
حمدان: بي بي
ام منصور: منصووور خذ اخوك شعنه ماتوديه وودوه محمد وياكم لعبوه
محمد: هيه ابا الللعب
منصور: ايييييييهيي
حمدان[ ههه شكله وراه شي] ههه الا اغهررررررررك
منصور: ماعليه يالله بسرعه واركبوووه

.....
مريوم: قلتي لمييييه
ساروه: هيه قلتلها
مريم: اوكيه يالله عيل
ساروه: يالله
ساروه[ اااااااه واخيرن بشووف منصور صدق متوله عليه حيل ووايد متوله على ابتسامته وكل شي الله يصبرني ]

.....

ملاك : ماما
ام ملاك: هلا فديتج
ملاك :ملانه بروح اتريق برع اوكيه
ام ملاك: فديتج روحي المهم ماتملين
ملاك: يسلموووو امايه
ملاك [ ااااااااف خلني اشوف لي ويهوه سنعه الصبح اكيد مافيه شباب بس يمكن شي ]


في المرينا موووول

مريم: ساروه انا فخاطري اللعب
ساروه: صدق فاضيه
مريم: لا صدق قومي نلعب شويه وعقب نروح
ساروه: اوكيه [ عالاقل لين مايوصل منصور ]

...

حمدان: منصور انا بروح صوب اللعاب بلعبه
منصور:اوكيييه وده [ امممم وصلت ولا بعدها قالت بطرش مسج خلني اترياها عيل ]

..

ساروه: يالله حطيتي 30 فالبطاقه الا لعبه بنلعب
مريوم: ابا اللعب وايد اللعاب
ساروه: صدق ياهل
مريوم: شو نسووي
ساروه: اح بطني يعورني بسير الحمام وبرد
مريم: اوكيه هه
مريم[ اااااااااااااااام شووو اللعب الحييييييييييين خلني اركب قطار الموت ها مل قرش هههه]

...

حمدان: ها حطينالك البطاقه شو تبا تلعب
محمد: ابا اللعب الشاحوف
حمدان: روح روحك
محمد:ش وفه حلو
حمدان[ لفيت ولقيتها هب هاي مريم هههههه شو تسوي منيه ولا راكبه صوب الشاحوووف ليكون بتلعب ههه خلني اقصص فيها استانس يوم اقصص فيها ماعرف ليش لازم ارفع ضغطها ]
حمدان: يالله حبيبي بسير

....


ساروه[ اممم اطرشله بطرشله ]

ساروه[ وصلت ]

[تتتتتتترن تتتتتتتتتتتتتتتتترن]

ساروه: الو
منصور: هيه وصلت وين انتى
ساروه: امم مريوم راحت اللعاب وين انت
منصور: انا فالكوفي الي فوق تعرفين
ساروه:امممم لا
منصور: وين انتى
ساروه: تعال موكا كافيه
منصور: اوكيه بشوفج مناك
ساروه: اوكيه
ساروه[ يارررربي الحين شو اسووويه مابقعد وياه بس بخليه يشوفني وبس خلنا نروح]


...

مريووم [ عطييت الريال البطاقه و رحت قعدت اول سيييت مافيه حد القطار والله ماتحسون ضغط الثانويه يخليك تسوي كل شي مستحيل اعرف انى عوده وجيه بس شووو اسووو]

حمدان[ ههههههههههه يحليها راكبه الاولى بعد بركب وراها بشوف ردت فعلها والله فنانه هالبنت ]

مريم[ اااااااف يالله متى بيبداااء]

حمدان: السلااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
مريم[ انا اتخيله هالصوت ولا لا لا اتخيله لا مش هوه لفيت وراي بسم الله الرحمن الرحيم هوه ]
حمدان: خوفتج هاه
مريم: انتى شو تسوي منيه
حمدان: جيه قطار ابوج هوه ولا مكتوب فاسمج
مريم: ااااااف اسكت انزين
حمدان: شو مركبنج القطار ياهل والله
مريم: انت شو مركبنك
حمدان: عسب اخويه ياهل
مريم: يقدر يركب روحه
حمدان: لا اخاف عليه
مريم: واي عليك اونك عاد
حمدان: هيه بعد شوووه يالله بيبدا عن تصيحين
مريم: اسكت وفكني من حشرتك
حمدان: لا تتحرين انا ميت فيج انا حمدان ... يموت فوحده شراتج
مريم[ حسيت انجرحت من هالكلام وخاصه يوم قال ميت فيج ليش محد يحبني اكيد انا فيني شي خايس سكت عنه و مارمست انجرحت وايد صدق بقولكم سالفتي كنت احب واحد من العايله الراهييه وايد وايد فدبي وكنت اموووت فيه واعشقه واخته تصير ربيعتي رحتله وكان اسمه عادل شفته بروحه صارحته بمشاعري وماكنت جاذبه بس رده كان ل[ انا ماخذ وحده بنت اي شي انا عادل ولد ... ياخذج انتى شوفي الاغنياء يعيشون ويا الاغنياء لا ادشين فحياتنا ... ] انا دوم امنيتي اعيش شرات الاغنياء اللبس ماركات اشتري الي اباااااااااااااه اساااافر فخاطري اسافر اركب خيل يكون عندي خيل ااااااااااااااااااااه احلام والله احس قلبي بينفجر دموعي تنزل وقفت اللعب وسيده تغشيت و عشان اوصل الحمام واطلع حرتي واشوف ساره ونروح ]

حمدان[ بسم الله بلاها تغشت وراحت لا يكوووون زعلت لا ليش زعلت انا ماقلت شي اصلن عشان تزعل ااااااااااااف ليش افكر فيها تولي بس يمكن زعلت واذا زعلت يعني شوه هيه ماتهمني ]

.....

ساروه[ ياربي لازم اقعد برع بس فاضي المكان قعدت برع و تميت قاعده شفته من بعيد يمشي طبعن منصور يلفت الانتباه من جماله تميت اطالع مشيته و كل شي كنت مجابلتنه شفته مسك موبايله اكيد يدقلي شفت موبايلي .. ]

ساروه: الوو
منصور: الوو
ساروه : هلا
منصور: وين انتى قاعده
ساروه: اممم مجابلتنك
منصور[ وينها لفيت لفيت ولقيتها حسيت ارتجف جسمي من فوق وتحت هزت كل عضله فيني حسيت قلبي انتفض تميت اطالعها ماخوزت عيني منها حسيتها سبحانالله ملاك ولا حوور من جمالها حسيت بشعووووور اقوى من الحب شعور يشدني صوبها انا هاي اباها هاي اباها الحيت]
ساروه: بلاك
منصور: امم ماشي بي بقعد مجابلنج
ساروه: لا لا
منصور: الطاوله الي مجابلنها
ساروه: امم اوكيه
ساروه[ يا قعد مجابلني وماخوز عينه وهوه يطالعني وانا نزلت راسي يالسه اشوف المنيوو بس هوه يتم يطالعني حسيت ويهي بداا يحمر حسيت لازم اتغشي بس لازم اكون قوييه]
منصور: [ شفت ايدها وهيه ترتعش وجسمها وترتجف ايدها مرتبكه شكلها خدودها بانت حمارارها تمت تطالعني وترد تميت اطالعها وانا ابتسم عيبني فيها كل شي اقولكم خجلها ابتسامتها كل شي ]
ساروه: شو بتطلب
منصور: امم انتى شو بتطلبين
ساروه: ماشي هوت شوكلت
منصور:بطلب شراتج
ساروه:اوكيه
منصور: امم شوفيني [ شفتها ابتسمت ]
ساروه: ليش
منصور: بش
ساروه[رفتعت راسي وشفته شاق الابتاسمه يا محلات ابتسامته نزلت راسي وابتسمت وحاولت اخبيها وانا اعض شفايفي ]
منصور[ ااااااااااااااااااااااااه محلاها تباني اتخبل الحين] : وين عيل اختج
ساروه: راحت اللعاب
منصور: قولي والله
ساروه: هيه ليش
منصور: حمدان مناك
ساروه: قول والله
منصور: هيه [ تميت اطالعها و حركاتها ودلعها ياربي هالانسانه ماقدر اقول غير انى ميت بهوها ]
ساروه: هه الله يعينها
منصور: [ فديت ضحكتها ] هيه والله

....

في الحمام

مريم[ نزلن دموعي وايد ماقدرت اصمت روحي صدري يروح فوق وتحت من كثر انفاسي كنت احس بجرووووح تتشققن ويردن من الخيوط الي خيطتنهم كنت احس بالخيانه بالغدر كنت احس يوم شخص يخليك ليش ماحس بحنان وحب ليش انا شو ناقصني عشان ماحس بجيييه الله بيجمعني بواحد انشالله بيوووم]

...

حمدان[ امم وين راحت انا بلاني افكر فيها امم زعلت منى لا لا ماعتقد اكيد بس جيييه زعلانه]
محمد: ابا اللوح حمام
حمدان: اف حمام الريايل بعيد دش حمام الحريم وبترياك برع
محمد: بس انا ريال
حمادن: لاعادي حبيبي انا مرات ادش حمام الحريم مافيها شي لو كان حمام الريايل بعيد
محمد: اوكييخ
حمدان: ههه ياهل حليله

مريم[ ااااااااااه تميت اشوف عيوني وكيف هم حمر عيوني وساااع كانن ورموشي خرسانات من دموع ويهي كان خرسان دموع وكنت اشوووفه واتامل ويهي شفت حد يسحبني شفت ياهل مااشالله عليه غايه في الجمال الله يحفظه]
مريم: هلا حبيبي
محمد: انا اليد كلنينكس لو سمحتي
مرريم: اكيد حبيبي يود
محمد: شكرت
مريم[ شفت مايقدر يمسح يدينه تيمت امسج يدنه وهوه شدني للباب طلعنا انا وهوه وانا يالسه امسح ايده الي خرسانه كلها ماي ]

...

محمد: حمداااان
حمدان[ رفعت عيني شفتها وليتني من شفتها يت عيني فعينها شفت عينها منتفخات و حمر و كانن دموع فيها ونازلات الصراحه اول مره حسيت قلبي يهتز من شفت هالموقف ]

مريم[ بعد الي سووواه ايطالعني ااااااف اكرهه خلني اروووح رفعت راسي وسويتله طاف ومشييت]

حمدان [ حسيت اني انا السبب يمكن جرحتها بالرمسه الي قلتلها اياها او شي ياربي ليش سويت جيه ليش قلبي الحين ينغزني ]

....

ساروه: حرام علييك
منصور: ههه حرام علي انا
ساروه[ تميت اشوف ويهه وهوه يسولف وياي محلاته احس سوالفه من القلب وينحب بسرعه]
ساروه:هيه يعني ترد الجوكلت مالى وتقولهم ايبولي ملك شيك مابا
منصور: والله الي اشربه لازم تشربيه
ساروه: مب لازم ااا منصور صبر مريم ادقلي
منصور: اوكيه


.....
ساروه: هلا مريم
مريم: هلا وين انتى
ساروه: انا فالكوفي موكا
مريم: انا اابا اروح
ساروه: ليش
مريم: بش ضايجه بروح
ساروه: شو فيج
مريم: بيج الحين اوكيخ
ساروه: اوكيه

...

ساروه[ رفعت عيني وشفت منصور يطالعني وابتسم شفته يطالع تلفونه جنه بيدقلي بس بس انصدمت هيه شي بنيه حطت ايدها على جتفه و انا قريبه منهم سمعت الي يقولوونه ]

ملاك:منصوور هلاا شو تسوي منيه
منصور: ملاااك
ملاك :هيه شحالك
منصور: بخير وانتى شحالج [ اف شو يابها مابا اللف على ساره وتسوي مشكله]
ملاك:[ تصنع دلع]: بخيير وينك ماشفناك
منصور: والله انا ازوركم بس ماشوفج
ملاك: شو اسوي الدراسه
منصور: شدي حيلج هاي فالدراسه هاه
ملاك : ليش يهمك
منصور: هيه يهمني

ساروه[ يههههههههههههههمه يعني يحبها يحب ملاك انا وين راحت عن بالى سمعت كم مره انهم محيرين لبعض ليش لييييييش نسيت ياربي انا شو سويت شفت منصور بنظره وقمت سيده شفت مريوم يايه صوبي اكيد يقص على اكيييد لو مايقص على جان ماسوي جيه عيل يقولها هيه يهمني اكيد يحبها انا وين ماراح عن بالي اكيد اخر شي بياخذ بنات عماته وين انا وين هوه احلام فقارى خلاص لازم اقطع علاقتي فيه لازم يعني لازم ]

منصور[ ياربي وين راحت يمكن زعلت] : خلاص انا بروح الحين
ملاك: وين توه الناس بقعد معاك
منصو{: السموحه بروح يالله باي
ملااك: عراحتك

شفتها تمشي وهيه بسرعه ماحسيت بعمري امشي وراها وانا مب حاس بالدنيا الي حذالي

منصور: ساره ساره
مريم[ منو ها يزقرها لفيت وشفت منصور اخووو حمدان ]
منصور: انتى فهمتي غلط والله
ساروه[ مسك ايدي وبعد مافضحني جدام مريم شو اقوللها الحين ] هدني اصلن متى كان من بينا شي
منصور: شووه
ساروه: روح بطريق وانا بطريق خلاص رووح

..

منصور[ جرحتني هالكلمه انا بطريق وهيه بطريق شو تقصد حسيت قلبي خلاص مايقدر يتحمل حسيت الدنيا ادور فيني حسيت ..]

ساروه: منصوووووووووووووووووور
مريم[ شهقت ] : ساروه شو السالفه

....


شو تتوقعون يصير ؟؟

لاتنسونا ابي توقعاتكم ^^

miss_pink 12-18-2008 11:49 PM

اتوقع انه منصور هلمره بيخطبها و مريم بتعرف السالفه

يسلمووو على البارت

مزيون مضب 12-19-2008 03:00 AM

مشكورة جرومه عالبارت

وانا توقعاتي شرات توقعات

اختي مس بنك وان شاء

الله موضوعج يثبت لانه

يستحق التثبيت

حنطاويه _ طرر 12-20-2008 04:24 PM

رووووووووعه البــآآرت ..

اتوقع ان مريووم بتعرف بالسالفة ..

ومنصوور اغمى عليه .. ويمكن يخطبها شرات ماقالت اختيه miss _ pink

ونترياا الباارت اليااي .. لا تبطيين ..

هيام القلب 12-20-2008 07:18 PM

امممممممممم .. راي من راي مس بينك ^_^


ثانكس عالبارت الغلا .. ونترقب البارت الياي ..


نتريا .. ولا تبطين ^_^

المجرمة ملاك 12-20-2008 08:02 PM

الجزء السابع

منصور: ساره ساره
مريم[ منو ها يزقرها لفيت وشفت منصور اخووو حمدان ]
منصور: انتى فهمتي غلط والله
ساروه[ مسك ايدي وبعد مافضحني جدام مريم شو اقوللها الحين ] هدني اصلن متى كان من بينا شي
منصور: شووه
ساروه: روح بطريق وانا بطريق خلاص رووح

..

منصور[ جرحتني هالكلمه انا بطريق وهيه بطريق شو تقصد حسيت قلبي خلاص مايقدر يتحمل حسيت الدنيا ادور فيني حسيت ..]

ساروه: منصوووووووووووووووووور
مريم[ شهقت ] : ساروه شو السالفه
مريم[ لفيييت ولقيت منصور طااح شو السالفه ]
ساروه[ طاح قلبي يوم شفته يطالعني وانغمى عليه مامسكت روحي ودموعي نزلن رحت صوبه ]
ساروه: منصور قوم منصوور
مريم: ساروه شالسالفه قوليلي
ساروه:[ دموعي تنزل] دخيلج مريوم اسكتي خلنا نوديه المستشفى

.
حمدان: منصووووووووووووور
مريم[ لفينا انا وساره وشفنا ياي صوبنا يربع]
حمدان: منصوور قووم منصووور شو السالفه شو صار
مريم[ نزلت عيني روحي ماعرف شو اليالفه]
ساروه[ ياربي شو اقوله] : ماعرف طاح
حمدان: قوموا نوديه المستشفى ساره يودي المفتاح وبتلاقين سيارتي تحت بسرعه روحوا و انا بشله

..

..

مريم[ شلينا منصور ووديناه السياره ورايحين المستشفى و ابا اعرف شو السالفه ياربي ابا اعرف حمدان كان شكله وايد مهتم
اول مره اشوفه جيه وساره جموعها تنزل اما منصور كان جنه جسد بلا روح طايح شو السالفه]

.

ساروه[ والله ان صارله شي مابسكت كله منى انا منى شو سويت ليش قلتله جيه هالكثر يحبني هالكثر !! انا غبيه انا والله غبيه والله انك يا منصور غالى احين عرفت قدرك الحين عرفت انى احبك والله احبك يا منصور ]


. حمدان[ وصلنا الستشفى ماسويت سالفه لحد و بسرعه دخلنا ويا حمدان حمدان دخلوه الغرفه شفت ساره و محمد ياين صوبي
]

حمدان :شو صار
ساروه: [ ارتبكت] : مااشيي
حمدان: ساروه انا ارعف كل شي من بينكم منصور خبرني انتى قلتيله شي يزعله منصور تعرفين يموت فيج
مريم [ شووووووووووه ساروه تعرفه شو السالفه ]: شوو صاير كيف تعرفينه
حمدان[ تميت اطالعها شكلها ماتعرف شي اتذكرت كل شي صار فالمول لفيت راسي الصوب الثاني حطيت غترتي ومسحت راسي الناعم كنت وايد متوتر ]
ساروه: ماشي بقولج فالبيت
مريم[ نعم تقولي فالبيت وين انا اترياا ] لا قوليلي الحيييييييييين
ساروه: مب وقته مريوم
مريم: اااااااف
محمد: حمدان
حمدان: ها
محمد: شو فيه منصور
حمدان: وانا اشدراني اااف
مريم[ اااااااااااااف كريه انزين شو يخصه اخوه ليش يصرخ عليه افا اكرره اف] انزين ليش تصرخ عليه جيه ماقال شي
حمدان[ اااف مب فاضى لها الحين همي منصور] والله اعتقد انه اخوي مب اخوج مايخصج وانطمي
مريم[ كريه بس بادبه] : انت تتحسب كل الناس تحت ريلك صدق كريييه
حمدان[اااااااوه بعد هاي ياربي راسي يعورني شو كا هالبلاويٍ]
ساروه[ سمعت كل شي دار من بينهم بس كنت افكر بشخص واحد مايندري عنه منصور انشالله الله يقومه والله انى احبك يا منصووور قوم بالسلامه وبقولك بس قوم]

[طلع الدكتور وركض حمدان صوبه]

حمدان: دكتور دكتوور
الدكتور: انت اخو منصور
حمدان: هيه نعم شو فيه
الدكتور: ماشي بس تعبان شويه وارهاق مافيه شي بيحطوله مغذي وفليل بيطلع

[تررررن تررررررررن ترررررررن]
ساروه: الوه
ام جاسم: وينج انتى
ساروه: ااا امايه انا فالمستشفى
ام جاسم: ليش ماطلعتي
ساروه:لا امايه تراه رحنا وربيعتي فالمستشفى
ام جاسم: وايديه بلاها ربيعتج
ساروه: ماشي مماتاكل وجيه صارلها
ام جاسم: فديتها الغاليه سلمي عليها
ساروه:ي وصل
ام جاسم: عيل شو تبون غدا
ساروه: امم مب مشتهين بنطلب من برع
ام جاسم: عراحتج ولا تتاخرين انزين
ساروه: انشالله
ام جاسم : الله يحفضج

.
ساروه[ فديتها اميه طيبه والله لو تدرين يا اميه ماستاهل طيبتج ااه راسي يعورني]
حمدان: امم خلصتي
ساروه: هيه
حمدان: انزين قوليلي شو صاير
ساروه: امم ماعرف شو اقولج
حمدان: ساروه الرمسه من بينا مابتطلع وتعرفين اني اعرف كل شي شو صاير
ساروه: اخوك قاهرني
حمدان: كيف
ساروه: حسيته انه مايحبني
حمدان: شووووووه انتى ماتعرفين شكثر منصور يحبج
ساروه [ دمعت عيونيٍ] : والله الحين عرفت
حمدان : اممم انزين شو صار
ساروه: منصور كان يبا يشوفني من بعيد
حمدان: انزين
ساروه: قعدت وجيه وتمينا ترمس بعض بالتلفون بس عقب
حمدان: شوه
ساروه: امم بنت عمك يت
حمدان: بنت عمي منوووووه
ساروه: ملاك
حمدان: شوووه يابها
ساروه: ماعرف وتمت ترمسه واخوك قال انه مهتم فيها
حمدان: مهههههههه مستحيل منصور انتى فهمتي غلط
ساروه: كيف
حمدان: منصور اصلن يعتبرها شرات اخته والله ومايحبها يهتم فيها شرات اخته
ساروه: بس هوه
حمدان: ساروه شوفي صدقيني فالهدنيا محد بيحبج شرات منصوور صدقيني
ساروه: [ استحيت من كلامه] : تسلم هه عقبالك
حمدان: هههه الله لا يبلينا انا احب شو ماشي شغله
ساروه: ليش
حمدان: هههه مافيني احب بنيه واتغصص بعدين انا حمدان البنات يحبوني مب انا احبهم
ساروه : ويا ويهك طول عمرك خقاق
حمدان: انزين خذتنا الرمسه تعالي اندش عند منصور اكيد قام
ساروه[ ادش عنده لا لا كيف ارمسه فيس تو فيس ماقدر ] : لا لا
حمدان: شو لا لا لازم تترضوون
ساروه: حمدان لا ماقدر شوه ارمسه
حمدان: يالله عادي انتى تبينه يرضى
ساروه: هيه
حمدان: بيرضى جيه
ساروه: امممم
حمدان : يالله لاه لا تصيرين عنيده شرات اختج
ساروه: ههه وين راحت
حمدان: شدراني خذت محمد راحوا تحت المطعم
ساروه: يمكن
حمدان: يالله

ساروه[ دشينا الغرفه اول مادشينا شفت منصور كان يطالع يمين ومايعرف نحن موجودين شكله سرحان ]

منصور[ قمت ولقيت عرمي فالمستشفى تذكرت كل الي صار و تذكرت انت فطريق وانا فطريق يعني خلاص ماشي ليش كل ها يصير والله احبج ليش ماتفهمين انا غبي شو سويت اكيد ساره تغار يمكن تحبني لا لا ااه لفيت ويهي وانصدمت شفت ساره وحمدان واقفين تميت اطالع ساره اول ماشافتني نزلت عينها وشفت حمدان ]

حمدان: حمداللللللللللله عالسلامه منصووووور
منصور: الله يسلمك
ساروه[ صوته قطع قلبي ] حمدالله عالسلامه
منصور[ سمعت حسها اول مره تكون قريبه منى وترمسني بعد ] :الله يسلمج
ساروه[ كنت واقفه ابا ارمس بس ماقدرت اجس جسمي كله يرتجف حمدان قام ويلس بس سمعت ]
منصور: حمدان نسيت
حمدان: شوه
منصور: وين محمد
حمدان: اووووه هههه فهمت سوري عالازعاج وطلع
ساروه [ ااااااف وين راح وخلتي روحي ]
منصور: قعدي
ساروه[ قعدت لازم ارمس بسرعه واطلع ]: منصور اممم انا اسفه والله
منصور: والله انا الي اسف مب انتى
ساروه:بس انا
منصور: لا لو فهمتج من قبل ماصار شي
ساروه: يعني مسامحني
منصور[ ابتسم ]: وانا اقدر استغني عنج
ساروه: يوم سمعت هالكلام حسيت قلبي يرقص
منصور[ تميت اشوفها وهيه سرحانه كانت اجنن والله لكون اسعد انسان فالعالم لو كانت من نصيبي بكون اسعد انسان اااه ]
ساروه: امم انا رايحه
منصور: وين وين
ساروه:طالعه من الصبح لازم اطلع
منصور: ساره
ساروه: هلا
منصور: احبج
ساروه[ ويهي احترق هاي اول مره يطالعني ويقولها حسيت انها من الخاطر لفيت ويهي ]: يالله مع السلامه
منصور: اااااااااه الله يحفضج
منصور: هههههههه فديتج والله تستحي ااااااااه فديتج روحج يعلج من نصيبي يا رب

.

حمدان[ نزلت تحت دشيت المطعم شفت مريم قاعده يخي هالانسانه قمت افكر فيها وايد احس احب اسولف ويها حتى لو سبتني استانس ماعرف ليش ] : اااااااااحم احم
مريم: بسم الله
حمدان: ههه زيغتج
مريم[ اااف شو يبا ها يحرق الاعصاب] ماشي شغله
حمدان [ الا احرق اعصابها] ااا شو نسوي معدنا شغله الا انتى
مريم[ طااااف]
حمدان[ تذكرت الي صااار اكيييد زعلانه منى ههه برضيها والله ] امم مريم
مريم: [ طاف تاكل حمود]
حمدان: انا اسف عالى صااار فالمرينا والله مب قصدي اجرحج ولا شي بس تعرفين انا اتنرفز لسرعه
مريم[ يتاااااااااااسف !! ]: وانا شو يخصني وليش تتاسف تراك اعلى عن مستواي
حمدان: مافي انسان فوق ومافي انسان تحت
مريم[ ها مب حمدان متاكده] : زين يوم تدري
حمدان: يعني مسامحتني
مريم: امممممممممممم اوكيه بس مايخصك فيني لا تتغصص فيني ولا اعرفك ولا تعرفني
حمدان: هههههه لا والله هاي مشكله
مريم: ليش انشالله
حمدان: ارتاح يوم اغصص فيج
مريم: لا والله
حمدان:في سؤال محيرني
مريم: شوه
حمدان: ليش خشمج عوود تقول دبابه ههههههههه
مريم: انا خشمي عود طاع خشمك تقول فلبيني
حمدان: خشمييييييي سيف
مريم: امره عن الخقه شحقه تسب خشمي
حمدان: انتى عمنو طالع لسانج طويل ساروه مب شراتج
مريم: والله انا محد شراتي انا سبشل
حمدان: هههه لا والله بس تصدقين
مريم: شووه
حمدان: كل سباتج عسل يعني يوم تسبيني استانس
مريم: لا والله
حمدان: هيه
مريم: يالحيوان انت تغازلني
حمدان: ماشي شغل شووه يوم ابا اغازلج بغازلج مابسمع رمستج يا حلووو
حمدان[ مسكت محمد وطلعت بسرعه ههههه ماعرف ليش سويت جيه بس حسيت انى ارتحت يوم قلت جيه ]
مريم[ فجيت حلجي ها حمدانها حمدان ناصر مستحيل حمدان الخقاق اكيييد يستهبل وياي الخايس اف انا شعنه افكر فيه يولي ]


يتبع

المجرمة ملاك 12-20-2008 08:05 PM

يتبع

اقروا وبعدين لاتنسوا توقعاتكم ^^
.


في بيت ناصر منصور ال ..

[ راشد قاعد عالنت كالعاده كان يحط مواضيع اسلاميه في احدى المنتديات وشاف وحده مطرشتله رساله عالخاص فتح الرساله ]

[ اختى ابا اشاورج بشي ضيفني على ايميلي ]

راشد[ تتحراني انا بنت لا بقولها انا ولد طرشتلها رساله انا ولد ]

[ نهزت الشاشه ووصلت رساله لراشد قرى فيها السموحه اخويه ]

راشد[ صدق والله بنت ناس ]

[ طق طق طق طق]

راشد: منووووووووووووووه
زايد: انا رشود
راشد[ فتحت الباب لقيت ويه زيود تعبان ] : بلاك زايد
زايد اف ضايج
راشد: ليش
زايد : منصور مارد فا قلت برمسك
راشد: خير تفضل
زايد: اممممممم شو رايك اكمل نص ديني واعرس
راشد: والله فرحتني هاي الساعه المباركه بس منصور بعده ماعرس
زايد: ماعرف والله انا قلت يوم بي برمسه
راشد:دقله
زايد: اوكيه بنزل تحت وبدقله


..

زايد: اميه بلاج
ام منصور: اخوك من الصبح مارد وادقله مايرد و مطرشه محمد وياهم ياربيه
زايد: ماعليج بدق لحمدان تقولين وياه ليش مادقيتيله
ام منصور : وانت جنك ماتعرف حمدان كل يوم رقم عنده شدراني برقمه
زايد:ه هههه ولدج خقاق من ينزل رقم يشتريه
ام منصور: دقلهم وايدي محمد يمكن ماتغدي
زايد: ماعليج انتى بس بدق
.
زايد: الوووه
حمدان: الرقم الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه
زايد اي اي حمدانوه
حمدان: نعم اخى بغيت شي
زايد: وين انتوا
حمدان: اممممم [ شو اقوله] نحن فالمستشفى
منصور: ليش تقوله
حمدان: خله يعرف
زايد: فالمستشفى شو صاير
ام منصور: وايدي عالا عيالي شو صاير قولي ريح قلبي
حمدان: سكت العيوز ماشي منصور يته دوخه ووديناه المستشفى
زايد: اها متى بيطلع
حمدان: الحين بيطلعونه وبني البيت
زايد: خلاص عيل
حمدان: اوكيه يالله باي
زايد: باي

.
زايد: اميه منصور داخ شويه
ام منصور: وايدي عولدي ودني المستشفى فديت روحه
زايد: اميه شو اوديج الحين بيرخصونه وبيطلعونه
ام منصور: وفديته مايستاهل ماياكل غادى عظام
زايد: هههه اميه عندي خبر يونس
ام منصور: شوووه
زايد: بس يوم بي منصور بتسمعين
ام منصور:اوكيه
.

.

[صوب جاسم الي قاعد عالاب توب يشوف فلم ]

[تررررررررررن]

جاسم: الوه
سيف: هلا جاسم
جاسم: هلا سيفوه بلاك
سيف: ضايج شويه
جاسم: من شوووه
سيف: مافكرت مره تشرد من البيت
جاسم: انت شو تقول سيفوه شو فيك
سيف: احسهم كلهم يكرهوني
جاسم: يكرهونك ليش
سيف: منصور ماقام ايني وايد واخواني كله طالعين اميه تطلع ويا محمد و راشد كله بروحه يدرس احس البيت مب حلو والله ضايج كل مايقولولي شو فيك تبا فلوس جنه الي في الدنيا فلوس
جاسم: واختك
سيف: عنود مستحيل تفهم هيه روحه الي فيها كافيها والله محد كان احسن من ابويه
جاسم: الله يرحمه
سيف: امين
جاسم: خلاص يا سيف هاي قدرة ربك
سيف: بس لو يردون الزمن ورا جان قلتله انه اعظم ابو كنت دوم ماعطيه ويه يوم كنت ياهل واشاغب
جاسم: ابوك وايد فخور فيك ماعليك انت ارضى ربك وبس وها بيرضى ابوك
سيف: هيه والله
جاسم: وين انت
سيف: فالبيت
جاسم: اممم انزين خلاص عيل بخليك
سيف: ااااه جاسم تعال بيتنا
جاسم: انت تعال
سيف: انزين ليش ماتى
جاسم: ماحب اي احس اخوانك يكرهوني
سيف: بالعكس اخواني يحبونك
جاسم: احس زايد ومنصور وحمدان لا بس راشد وعنود هيه
سيف: لا والله مايكرهونك انت تحس جيه
جاسم: خلاص عيل بيكم باجر
سيف: حياك في اي وقت وهات الاشرطه بنلعب سوني
جاسم: اوكيه
سيف: خلاص يالله باي
جاسم: باي


.

.

منصور: اف وظهرت من المستشفى
حمدان: هيه مب منك من القلب اميه محتشره علينا
منصور: حليلها امييييه والله اكيد من حمود حليله رقد من التعب
حمدان: هيه والله انزين شو قالت لك ساروه
منصور: اااااااااااااااااه انت شو يخصك بيني وبينها وبعدين شوه ساروه اصغر عيالك احترم مرت اخوك
حمدان: بس لاه وبعدين لولاي جان ماشفتها اليوم
منصور: ليش
حمدان: ماطاعت ادش الا وانا وياها
منصور: اااه فديتها
حمدان: والله انك متقطع
منصور: الا اف هيه مب راضيه تعرس
حمدان: هيه طموحه مب نفسنا تبا تشغل تكمل دراستها
منصور: مب مخلنها تشتغل و لا تسوق بعد ماخذها
حمدان: هههههههههههه حليلها والله
منصور: انت شو بينك وبين اختها
حمدان: هههههه والله هاي انسانه فنانه يخي استانس يوم اغصص فيها
منصور: حرام عليك
حمدان: وين حرام انت شفت اللسانها تقول طول برج ايفل
منصور: ههههههههه حتى لو هيه بنت لا تزودها يمكن تحبها شدراك
حمدان: انا ننننننننعم وين احبها ماشي شغلع
منصور: عيل ليش اتفكر فيها
حمدان: مافكر فيها
منصور: امبين
حمدان: اوه سكر السالفه لا احبها ولا تحبني وخلاص انا مابحب
منصور: والله احس اكره ملاك بعد الي صار
حمدان: بقولك شي عن ملاك ملاك تباك من الله
منصور: بس انا ماباها
حمدان: اعرف

.

.
ام منصور: فديتك ولدي قول شو تريد
زايد: ارتي منصور اول
منصور: السلام عليكم
ام منصور: وافديت ولدي بخير انت
منصور: اميه مافيني شي
ام منصور: كله منك ماتاكل
منصور: اكل اميه
ام منصور : وينوه حمود
حمدان: الشغاله ودته فوق راقد
ام منصور: وافديته
منصور: هاه شو الاخبار
ام منصور: ماشي اخبار بس احاتيك والله كيف شو استوى
حمدان: اميه الله يهديج حس بدوخه ودينها المستشفى عطوه مغذي هههه يقولون متقطع
منصور [ كح] : الله يغربلك ماشي اميه منالاكل
ام منصور: هيه لازم تاكل بعد شوه
منصور: انشالله اميه بعد اليوم اوعدج اكل [ ااااااااه طبعن بعد ما انى واثق انه ساره تحبني]
زايد: احم
ام منصور: يالله قول شو تريد تقوله حاشرنا الا يوم اي منصور
منصور: شو السالفه
زايد: والله اخويه ماعرف شو اقولك
منصور: شوه
زايد: اميه انا بكمل نص ديني وابا اعرس
ام منصور: هاي الساعه المباركه بس مب الحين
زايد: ليش
ام منصور: خل اخوك يعرس اول
منصور: اميه ماعليه اخطبوله و انشالله قريب بخطب
ام منصور: صدقق زيييييين ليش مب الحين
منصور: لا لا اميه قريب
زايد: انزين صوبي الحين اميه ابا اعرس
منصور: اميه اخطبيله
ام منصور: انزين شرايك في ميثا بنت عمك
زايد: اميه تعرفين مابا من العايله كم مره اقولج
ام منصور: انزين ليش ماتبا
حمدان: اميه ميثا لا تفكرين فيها بطليها من مخج
ام منصور: ليش شو فيها الميث شيخت الحريم و ملاك انشالله بخطبها لمنصور
منصور: شووووووووووووووووووه هالي قاصر اميه ماريدها
ام منصور: شعنه ماتريدها بنت عمك
منصور: وغصب اخذ بنت عمي غصب مابا انا ابا اخذ وحده اباها
ام منصور: انشالله وحده من هايل الخياس
منصور: لا لا اميه انتى اصبري علي اول
ام منصور: كم بصبر ابا اشوف عيالك
منصور: بتشوفينهم انشالله صدقيني
زايد[ اف ياهي سالفه كله ترد عمنصور] الحين انا ابا اخطب
ام منصور: انزين منو تبا يعني
زايد: امم ماعرف والله مب محطي فبالى وحده ابا برع الفاملى
ام منصور: والله بدورلك وبشووف
زايد: لحظه اميه امم تحيدين يوم عنود عزمت ربيعاتها
ام منصور هيه
زايد: عيبتني وحده
[منصور وحمدان يطالعون بعض ]
منصور: منوه
زايد: ماعرف
ام منصور: هيه ساره ومريم ماشالله عليهم منو عيبتك
حمدان[ حسيت بضيج بصدري يوم سمعت الرمسه ماعرفت ليش ]
زايد: اممم اظن مريم لانه اول مره شفتها من بعيد
ام منصور:والله مريم زينه ماشالله عليها
حمدان[ شوووووووووه بيخطبون زايد لمريم مستحيل حسيت راسي يدور تميت اشوف منصور وهوه يطالعني حسيت بشي يديد فصدري اول مره اهتم فمريم ماعرف ليش ماكنت اتخيل تكون لخويه حسيت انه فيني غصه ماعرف ليش قمت من مكاني بسرعه ورحت فوق]

منصور: اميه لا لا تخطبوله مريم
ام منصور: ليش
زايد: ليش
منصور: عنود قالت انها صغيره واهلها مابيوزونها الحين
زايد: انزين بترياها
منصور: مب انت تبا تعرس الحين
ام منصور: سكروا السالفه زايد مابخطبلك الا بعد عرس اخوك سامع
زايد: اااااف انزين [ اااف يعني غصب بس والله احسها مريم هيه الي تناسبني ]


شو تتوقعون يصير ؟

miss_pink 12-20-2008 10:49 PM

حرااااااااااااااااااااااام والله مسكين حمدان صراحه مب قادره افكر شو بيستوي خلاااااااص ابي اعرف

ويسلموو على البارت

المجرمة ملاك 12-21-2008 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss_pink (المشاركة 1034156)
حرااااااااااااااااااااااام والله مسكين حمدان صراحه مب قادره افكر شو بيستوي خلاااااااص ابي اعرف

ويسلموو على البارت



مشكورة خيتو ع المرور

ALrASHEDI 12-21-2008 12:31 PM

احس ان حمدان بيعترض على زايد وبخبره عن اعجابه بمريوم ..

و يسلموو خيتوو ع البارت .,.

يالله عاااد لا طوليين فالبارت الياااي ,.,.,

هيام القلب 12-21-2008 01:17 PM

حراااااااااام .. هنيناتهم كاسرين خاطري حمدان وزايد !!


حمدان حب ميثة ظهرت تخونهـ والحين شكلهـ يحب مريم ايي زايد يقول ابا مريم حرااااااااام ..


وزايد حب عزة الظاهر كانت تحب ولد عمها .. عقب دش فخاطره مريم بس اخوه يحبها .. اكثر شي كاسر خاطري زايد حليلهـ ..


ماظن زايد بياخذ مريم بياخذ وحدة ثانية .. ماعرف منو ..


ومنصور بياخذ سارة


وحمدان بياخذ مريم ..


والبارت طرررررررررررر ..


تسلمين عالبارت ونتريا الباقي ..


ولا تبطين علينا :)

راعيه الاحساس 12-22-2008 10:22 PM

يسلمووو القصه طرر
نتريا البارت اللي بعده ياجرومه

هيام القلب 12-23-2008 01:00 PM

وييييييييييييييييييييييييييييييين البااااااااااااااااااااارت ؟؟

miss_pink 12-23-2008 11:03 PM

وين البااااااااااااااااااارت؟؟:426:

ALrASHEDI 12-23-2008 11:46 PM

gايد تآخرتي ع البارت
:12:


الساعة الآن 06:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227