![]() |
مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ مرحبااا شحالكم يالغاليين انشالله بخير امممم بدون لف ودوران انا ما اعرفكم ولا انتو تعرفوني انا اشتركت ف هالمنتدى من زمان وابد ما شاركت ف يا الوقت حبيت اني اشاركم وتشاركوني وحبيت اطل عليكم بمؤلفاتي حبيت احط لكم قصه من مؤلفاتي وتعطوني رايكم فيه انا الكاتبه العاش واتمنى انكم ترحبون فيني وتتقبلوني وتعطوني رايكم ف البارت مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ اولا نبدا بالشخصيات واباكم تتعرفون عليهم ف بداية القصه وتحفظونهم عدل اولا نسير صوب العين عائلة ام رحمه (سلاف( الام سلاف تزوجت بو رحمه (عمر) وعقب 13 سنه من الزواج توفى بحادث (الله يرحمه) وهي وحده مسكينه وما يخصها بحد الا انها تموووت ف عيالها وخاصتا ولدها وابدا ما تتدخل ف حياة حد وعندها ولد وبنت بكرها ولد وهو رحمه وعمره 24 سنه خقاق بمعنى الكلمه يحب يتفيشر عالكل ودارس بزنس بانكينغ واخر همه شغله عايش ع مدخرات شركات ابوه وبتتعرفون عليه اكثر ف القصه وبنتها العاش عمرها 18 سنه وهي توها ف الثانويه عامة متربيه حبوبه وطيوبه وتنحب بسرعه وما تحب تتدخل ف شؤوون حد تحب تتكشخ لكن تموووت ف امها وابدا ما تحب تفارقها وحلمها انها تكون محاميه لكن الكل يحبط معنوياتها محد يشجعها غير ربيعاتها اللي بالمدرسه وابدا ما تبين همومها لحد والحين نتوجه صوب بوظبي عايلة بو سلطان (سيف) بو سلطان انسان وااايد طيب وله منصب عالي ف الحكومه تزوج واستقر ف بوظبي ومرته امنه توفت بسرطان عفانا الله وعافاكم وهو ووااايد يحب عياله لان ما عنده احد ف هالدنيا غير عياله وغير اخته ام رحمه وعنده ولدين اكبرهم سلطان عمره 25 سنه سلطان اللي رايح من الدنيا وما يحترم حد ولا يحشم حد اخر همه اهله مافي شي ف الدنيا ماسواه حتى لو كان حرام شرعا عادي عنده وهو منتقل ومستقر ف لندن من هو صغير عشان يعيش حياته براحته ومحد يمنعه من اي شي احمد عمره 24 سنه اللي سكوته يوضح برائته يحب ابوه ويحترمه وابد ما يخبر احد باسراره ودووومه هادي ويحب الهدووء وما يحب يتخالط ويا حد ما يعرفه ودومه يحب الغشمره وطيب وقلبه ابيض هذولا هم الابطل وشي ابطال ثغيرهم لكن بتتعرفون عليهم ف القصه والحين آن الاوان لنبدا القصه باشراقة جميله وشروق الشمس اللي تشرق ف ارجاء الدوله وضواحيها بنسيم البحر وريحة الزهووور ..... .....:اماااااااايه, يمااااااااااااااااااااااا ’ اففف شو الواحد لازم ما يرتاح ف هالبيت اذا فيها بشر مثل هذيلا يماااااااااااااااااااا العاش : وصمخ ان شاء الله شو الواحد ما يقدر ينام عل الاحبال الصوتيه مالتك البط ان شاء الله رحمه وهو يدخل ف غرفة العاش: انتي ما يخص اسكتي لا ايرج كف الحينه اشوفج واايد مستقويه على شو ان شاء الله يبالج ضرب ام رحمه وهي تدخل عليهم:شو بلاكم يا عيال كل مناقر ما يبتدي اليوم برحمة الله وما اسمع صراخكم العاش:قولي حق ولدج الجيران نشوو من رقادهم وسبه اهوه كل يوم لازم يوعينا بصراخه اففففف متى نفتك من ويه رحمه وهو يمط شعرها :عوشوو ليش تبيني اضربج اذا تبيني اضرب ف ماله داعي طيلة اللسان قولي رحمه من زمان ما ضربتني اضربني الله يخليك العاش وهي تتالم : اييييييييي ودر شعري يالهرم وخر عني امااااااااايه جوفي ولدج ام رحمه : استغفر الله ودر البنت الله يرضى عليك يا ولديه يوز عنها وقولي شو بلاك اتصارخ شو تبا رحمه :جوفي هاي حاله جوفي كندورتي قولي حق سونيتا حرام عليج اذا فيه كلور بعد خلها تيي وتكمل شغلها على الكندوره حرام ليش ما كملت شغلها ام رحمه :ول شو هذا منو مسوي بكندورتك جذا بلاها لونين رحمه: خدامتج المصون اساليها والله حرام توني يايبنها من الخياط ولا لبستها حتى ام رحمه:انا براويها ..سونيتاااااااا’يا سونيتاااااا العاش : اووووووف ممكن تكملون هذربتكم الزايده برع ابييي انااااااااام ام رحمه :قومي نايمتلي نومة اهل الكهف نشي وراج مدرسه العاش : حرام عليج امااايه توه الساعه 6 ونص الصبح اطلعووو برع وتعالي عقب نص ساعه ردي وعيني ام رحمه وولدها طلعو من الغرفه وراحو الصاله ام رحمه :سونيتا وصمخ ازقرج من الصبح ما تسمعين الخدامه: انا شو يسوي ماما انا في شغل داخل المطبخ رحمه:انتي اييي ما حصلتي الا كندورتي تسوين فيها سواتج شو هذا قوليلي شو هذاااااا الخدامه:والله انا ما يسوي والله ماما انتي اعرف انا شغل انا والله مافي سوي ام رحمه :عيل منو الخدامه : لا انا ما يقدر خبر انا خوف رحمه وهو معصب : بتقولين ولا شوووووووووو الخدامه :خلاص خلاص يخبر يخبر بس بابا مايضرب اهوه زين رحمه:سونيييييتاااا الخدامه: العاش العاش في سوي والله لايضرب حرااام لا يضرب ام رحمه بصدمه :العااااااااااش رحمه :ايهااااااا كنت حاس والله ام رحمه :خلاص روحي المطبخ وانت ولدي استغفر ربك وسم بالرحمن يمكن ما كانت تقصد رحمه بعصبيه : بنتج هذي من زمان ماغسلت شراعها والله اذ ما كان موتها بيدي اليوم ما كون رحمه ولد عمر ,,العااااااااااااااااااااااش العاش وهي تحج عيونها : اووووهوووو وسم تقول العاش رحمه وهو يكسر باب غرفة العاش رحمه: ايا بنت اللذين امنو انتي ما تيوزين عن حركاتج لازم تبين كل يوم اغسل شراعج العاش: انت شو تبا فكنا من صدعتك ياخي ام رحمه تتدخل : فوق شينج قوة عينج العاش :اهىء اهىء وااااااااااااي ناس متفيجين شو شين وزين بعد شو عندكم رحمه بتهديد :جوفي امايه اذ ما ربيتي بنتج وخليتيها تيوز عن حركاتها ترى والله اذبحها العاش :انت هااااي يالخقاق لا تيلس تخقق علينا ام رحمه: جب ولا كلمه انتي دواج بعدين وانت يا ولدي حقك علي امسحها ف ويهي واختك صغيره ما تعرف تحكم على افعالها رحمه : افففففففففففففففف مليت والله مليت شو هالحالة وطلع من الغرفه ام رحمه :وانتي ما تيوزين عن حركاتج شو مسويه بكندورت اخوج العاش : اي كندوره ام رحمه وهي تتجرب من العاش : تبيني اقولج اي كندوره العاش: لا لا خلاص خلاص بس صدق اي كندوره هييييييييييييه هاك الكندوره ام رحمه : ويعيييييييي العاش: امايه والله ما كان قصدي ام رحمه:قولي والله يا حليلج مسكينه من يومج العاش : والله قويه سلاف تعرف اطنز بعد ام رحمه :سلاف ف عينج العاش: هههههههه فديتج والله ام رحمه: انزين يلا قومي ساعه 7 نشي الدريول يترياج يلا بسرعه العاش :ان شاء الله وافديت هالام انا ام رحمه وهي تزهب الريوق ف الصاله و رحمه مار يبا يظهر ويمر عالشركه ام رحمه: يما تعال تريق فديتك رحمه :مالي نفس امايه بتريق ف الشركه يلا وداعة الله ام رحمه:الله وياك حبيبي ف حفظ الرحمن ودير بالك على نفسك ...وتقول ف خاطرها "مادري ياولدي متى بتيوز عن هالسوالف وما تتكابر ع الناس" العاش وهي نازله ووقفت ورى امها عشان تخوفها العاش :بووووووو ام رحمه:وييييي انتي بتذبحيني وانا ناقصه عمر غربلات بليسج قعدي كلي ريوقج تاخرتي ع دوامج العاش :فديتج يفداااج عمري ولا تخافين المديرة ينقص عليها بسرعه عادي لو تاخرت شو يعني بخرط عليها ام رحمه: ايا جليلة الحيا تجذبين ع المدرسه كاد المعلم ان يكون رسوول العاش: هاي طل يطلع من عندها شي هاي مديره وااع وااااع وااااع ما ادانيها بنت الهنديه انتي جايفه ويها تقولين باندا شامه ريحه زباله وراسها راس ثومه تقولين جي ... ام رحمه تقاطعها: ايا قليلة ادب صدقه اخوج لازم يبالي اربيج مرة ثانيه العااش: وااااع سديتي نفسي مابي اكل خلاص رايحه الدوام ام رحمه : ول ليش كملي اكلج ورمستج اللي ما منها فايده العاش : ليش طريتي رحموووو الخقاق لوعتي جبدي يلا بااااي ام رحمه :مالت عليج هذا اخوج العاش :ما عندي اخو "وتبوس راس امها" يلا امي بروح قبل ما راس الثومه تيي تسندر راسي يلا وداعة الله ام رحمه: هههههههه يلا روحي فديتج العاش: وافديت هالضحكه يلااا بااااي ام رحمه :مع السلامه حبيبتي ف بوظبي ..... :استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير احمد: صباح الخير ابوي شحالك اليوم بوسلطان:صباح النور الحمدلله ومن جداك احمد : دامك بخير انا بخير وسهاله بو سلطان : فديت هالولد يعلي اشوفك معرس واشوف عيالك احمد وهو مسحتي : انشالله لكن عقب سلطان بوسلطان: سلطان يبا سلطان ما يدري الله وين حاطه من بياخذ اخوك بهالافعال ما في شي ف هالدنيا ما سواه موطي راسي ف لندن احمد : افاا عليك يالوالد ما عاش من يوطي راسك بالارض بوسلطان :فديتك خشمك "وتخاشموو" احمد: يلا بو سلطان خلنا نتريق ونتوجه للشركه بو سلطان : يلا ولدي وهم يتريقون بوسلطان :احمد احمد: امر ابوي بغيت شي بو سلطان : ما يامر عليك عدو لا بس بغيت استشيرك بسالفه احمد :امر ابوي بو سلطان :كلمت سلطان امس وكنت معصب منه وااايد احمد : من امس وانا اشوفك متضايق بس ما حبيت ارمسك خليتك على راحتك بوسلطان :كيف ما تباني اتضايق ولدي البكر يرمسني وهو شارب الحرام كيف ما تباني اعصب احمد: هههههه يبه انت ما قلت شي يديد وانت تعرف سلطان هذا شويه عليه الله يهديه بس والله يهديك تحرق اعصابك على واحد ما يستاهل بوسلطان : كيف ما احرق اعصابي وولدي يروح من يديني واتم ساكت احمد : تدري شو الغلط بوسلطان :شو احمد :يوم انك طرشته لندن مرة ثانيه بوسلطان : شو اسوي يبه ما عندي حد غيركم وامكم موصتني عليكم خلنا من هالسالفه انا عصبت عليه واحس اني ورط عمري وياه احمد :ليش ابوي جي شو قلت له بوسلطان: عصبت احمد : وبعدين بوسلطان: وقلتله بيوزك خلاص وحلفت انه اذا ما رجع يوم الجمعه لا انا ابوه ولا هو ولدي وما راح اصرف عليه ولا فلس وليلة الجمعه بيملج بمحيرته احمد: انزين بو سلطان : وبس هاي اللي قلتله المشكله مب هني المشكله اني حلفت اني بيوزه احمد: انزين روح اخطب له بوسلطان :من محيرته العاش احمد وهو يشرب ماي شرق مره وحده: شوووووووووو العاش بو سلطان : هيه العاش ليش منصدم هي محيره حق اخوك احمد: ادري بوسلطان :عيل جي تسوي عمرك ما تعرف احمد: لا ابويه انا ما قصدت جي بس العاش يوم انا كنت 7 سنوات وهي كانت سنتين يعني من مدة مب جايفنها من متى ما شفناهم ولا زرناهم وفجاة تبا تخطب بنت اختك بوسلطان: وشو فيها هو صح اني ما زرتهم من زمان لكن ما قطعت عن سلاف كل اسبوع اتصلبها وانشد عن عيالها احمد: والله مادري شو اقولك لكن تبا الصدق ما اداني رحمه اكرهه بوسلطان: ليش ولدي عشان انه جايف نفسه علينا احمد وهو يقوم من مكانه: واايد عليه مب بس جايف نفسه الا يغتر مادري على شو بتخبرك خله ولدك يوصل اول يكون احسن وسالفة الزواج يبه شله من راسك وصوم لك ثلاث ايام على حلفانك وربك كريم ويلا خلنا من هالسوالف ونلحق ع الشركه بوسلطان : ان شاء الله روح انت وانا بلحقك "وتم بوسلطان يفكر بالسالفه".. صدقه احمد لو ااجل سالفة الزواج احسن خله يوصل البلاد ويصير خير " نرجع للعين التوقيت 2 ونص ظهرا وتوها العاش تنزل من السياره ودخلت البيت العااااااااش : اناااااااااااااايييييييييت رحمه وهو نازل : وخير يعني ملكه اليزابيث وانا مادري العاش : لا فديتك انا بنت بابا زايد الله يرحمه والشيخه فاطمة بنت مبارك رحمه: انزين سويلي تلفون عقب عشان اجوف سالفتج العاش تمت اطالعه بتكابر وتقول ف خاطرها "مالت عليك وعلى اللي يعطيك ويه" رحمه: نعم اختي في شي قلتي شي العاش بتوتر : "ليكون سمعني" هاه لا مافي شي سلامتك "وراحت غرفتها " رحمه : اماااااااايه شو الغدا ام رحمه :مجبوس دياي فديتك رحمه : شو تتريين يلااااااا يوعااااان ام رحمه :انشالله ولدي نتوجه عند العاش فوق ف غرفتهااا العاش:هلا حبيبي .......: هلا عيوني العاش: فديت صوتك بعدك راقد حبيبي ..........: هيه توج وعيتيني العاش:محلات صوتك وتوك ناش من الرقاد قم حبيبي يلا تغدا وعقب ما تخلص اتصلبي اوكيك حبيبي .........:ان شاء الله حبي العاش :بااي حبيبي ..........:مب جنج نسيتي شي العاش:لا ما نسيت اموووووووووووح هذي بوستك يلا حبيبي بااي ..........:بااي بعد ما صكرت وافديت هالانسااان شقد احبه وربي العالم اني اموووت فيه يالله متى احصل هالانسان يارب ادعولك يارب يكون من نصيبي يارب اجمع بيني وبينه واتمنى انه يحبني مثل ما احبه الله اتذكر يوم اول مره كلمته فديت صوته .........:انتي شو تبين وينها ندى العاش : صدق انك قليل ادب صدقها يوم ندى قالت انه لسانك متبري منك ........:والله العاش :والله مليييييق واحد بس تدري ما تقدر تتحداني ........: لا اقدر اتحداج بتندمين اذا انتي تحديتيني العاش :وااااااااااع مليييييييييييييييق بمعنى الكلمه .......:ليش تبيني اسبج العاش :ايخسي انت تسبني ..........:وينها ندى العاش: هاج ندى خذي رمسي المليق ندى : الوو .......: والله ربيعتج فنتك طرطريشن والله عطيني رقمها ندى:لااا قول والله عواش يبا رقمج العاش :قوليله ما عندي هالسوالف البطاليه ندى :سمعت شو قالت .........:يلا عاد ندى :لا صدق هي ما عندها هالسوالف والله احلف لك موول ما عندها ........:اففففف ندى:هههههههه انزين شو قلت انك تباني بسالفه عن الشغل ..........:هيه تعالي منو بيكون ويانا ف المداهمه ندى :انا وانت وابراهيم ومحمد وحسن وفاطمه ..........:انزين بس حاولي وياها ابا رقمها ابا ارمسها ندى :اوكي .......:ولا اقول اساليها مرة ثانيه ندى:عواش يقولج يلا عاد العاش:قوليله ما عندي سالفه اغازل واحد مليق وما عندي هالسوالف وما عندي فون اصلا ندى :هيه ما عندها فون ........:كيف ما عندها فون انا اول مره اجوف انه وحده ما عندها فون ندى :والله رمستها وشفت شو ردت .......:انزين برمسها من فونج بتصلبج يا تشبكين وياها يا ارمسها من فونج ندى :عواش يقولج انه بيرمسج من فوني بيتصل بي يا اشبك او ترمسينه من فوني العاش : متفيج قوليله يصير خير يالمليق ..........:ههههههه والله انها تحفه ندى:يلا انزين ........:يلا مع سلامه ندى:يلا باي ........:ندى ندى:هااا ........:حاولي ندى : اوكيك زين يا احمد زين عورت راسي تراك احمد :الله يخليج ندى :اوكي احمد :يلا باي ندى :باي العاش: وااع هذا وياج ف الدوام ندى:هيه وياي فالدوام العاش:ملييييييييييييق حده ندى:بس ينحب العاش :واااااااااااااي وايد مليق ندى:ههههههه بس تبين الصدق طي العاش:واااااع تراني شو اقولج مليييييق لاقوى درجه وافديته هاي اول مره كنت ارمسه وبعدين رمسته من فون ندوي وكنا دوووم نتضارب سوالف ملاقه وبعد ف يوم من الايام ما رد عليه خفت عليه واتصلت به من فوني وتمينا جي وحبيته وياترى هو حبني ولا لا يا ترى معزتي عنده كم تسوى لكن انا اعشقه فديته انا ولد عبدالله الهاجري .................:العااااااااااااااااااااااااااش العاااااااااااااااااش العاش بخوف :واااي خرعتني هلاااااااااااااااااا امايه ام رحمه :تعالي يمه الغدا زاهب العاش :انشالله امااااااايه يايه ونزلت تتغدى "عالغدى" رحمه :لازم نترياج يالشيخه تشرفين يالهانم جان تقوليلي كنت فرشت لج رد كاربت العااش :اوه انت بعدك عايش مامت ام رحمه: غربلات عدوينج اسكتي العاش:جوفي هذا هو بدا يتحرش فيني رحمه:لا قولي والله ليكون اتونس وياج بعد العاش :اتونس بيك وانت معاي طن مالت مالت علي مالت علي يالله متى تفكني متى افتك من هالعيشه رحمه :حصريا عما قريب انشالله يترياج الجهنم العاش:لا تخاف افاا عليك رحمووو باخذك وياي حجزتلي ولك سويت هناك ما يستووي رحموو الخقاق يسكن بغرفه لازم سويت في اي بي رحمه:بتسكتين ولا شو وهاي اخر مره اقولج طرار عندج تقولين رحموو رحمه لو سمحتي لا ايرج كف وانسيج كل اللي ف الدنيا وما فيها العاش :زين زين كل بالاول عقب ارمس عن ينط لك عرج بس هذا كان بارت الاول وياترى من بيرد على سوال العاش هل احمد صدق يحبها وشو تكون هي بنسبه له بتعرفون الجواب ف بارت الياي انشالله وانشالله عيبكم البارت واتريا ردودكم |
قصة فنتك يسلموو حبوبه وجاري انتظار البارت الياي |
قصة فنتك يسلموو حبوبه وجاري انتظار البارت الياي |
تسلمين افااا عليج انشالله من عيوني |
وااااااااااااايد حلوه القصة ونتريا البارت الثاني |
ما حبيت اطول عليكم وحبيت اطل عليكم بالبارت عشان ما تقولون اني طولت ومشكورين وما تقصرون مالوم عيني تسهر عليك واحلمك في غمضة""" العاش : الو احمد : راقده يالكسلانه العاش : هممممم احمد : يلا قومي يالسوده تدرين احب اسمع صوتج وتوج ناشه من النوم يلا قومي حبيبي ساعه 6 المغرب العاش :ان شاء الله حبيبي احمد:يلا فديتج العاش :باي احمد:باي مالوم عيني تسهر عليك واحـ........ العاش وهي ترد عالمكالمه: اففففففففف والله توني ناشه ما مدالي انش اغسل ويهي حتى شيماء: هههههههههه العاش :نعم شو تبين شيماء :هذا يزاي يالجقه اتصل واسال عنج العاش :اليوم جافتني ف المدرسه مدالج تشتاقين شيماْء :هع هع لازم الحين لو كان حبيب القلب جان ما قلتي جي العاش : ما يخصج فيه خليج ويا فيصلوو مالج شيماء : مالت العاش: عليج شيماء :انزين سويتي التقرير العاش ارمس هندي انا والله بنغالي مافي معلوم اقولج توني ناشه شيماء :هههههههه احبج يوم تعصبين العاش :واكرهج يوم تتميلقين شيماء:شكرا العاش:فديت ثيووم انا شيماء :فديت العاث انا انذين الحين ثو بتثوين التقرير العاش :بثويه بث ابي حواوا شيماء :خلي اخوج الشيخ رحمه ييبلج العاش :وااااااااااااااااااااااع شيماء :هههههههه يلا انزين العاش:باي شيماء :بااااي "ونشت تتغسل" ............:ابوووووووويه ابوووووووووويه ابووووووووويه بوسلطان: بلاك يا احمد تصارخ احمد وهو يتنفس بصعوبه: ابوووويه بوسلطان وهو خايف على ولده :بلاك بوووي هيد هيد تنفس بالاول بلاك جذا يايني ركيض شو عندك احمد :توى..توى اتصلبي بوسلطان:منو اتصلبك احمد: محي الدين بوسلطان :الدريول بلاه شو يبا منك احمد :اتصلبه سلطان يقوله انه ف المطار وطلب منه يمر عليه بوسلطان بصدمه :شوووووووو احمد: هيه ابويه انا حتى ما صدقت بس ولدك راد البلاد وهو ف المطار بوسلطان :اتصلبه وقوله لا يمر عليه احمد :جي بتسير له بوسلطان :ابا اشوفه بعيوني ابا اصدق بعدني مصدوم احمد:انا شراتك يا ابوي هب مصدق بوسلطان : خلاص عيل اتصلبه وقوله لا يمر عليه ويلا اترياك فالسياره دقايق اتلبس لا تتاخر احمد:تامر بوسلطان :يلا بوي سر "ف السياره" بوسلطان: انت متاكد احمد :والله مادري محي دين يقول وتاكدت من الرقم اللي اتصل له طلع رقم سلطان بوسلطان :اييييهااااااا والله مادري هالولد ما يرتاح الا يوم ياذيني احمد:بتخبرك مب جنك انت حلفت له وقلت له يرجع لبلاد بوسلطان:هيه احمد:عيل بوسلطان:بس هو كان شارب احمد:حتى ولو شارب تعرفه تعود على الخمر صار ما ياثر عليه هالحرام بوسلطان: يالله بسترك احمد :الله كريم "وصلو المطار" .........:حي الحيااا بوسلطان واحمد بصدمه :سلطااااااااااااان سلطان: بلاكم جنه حد صاب عليكم ماي بارد هيه سلطان احمد: ما اصدق سلطان :لا صدق بوسلطان هب مستوعب :انت ييت سلطان : مب انت حالف انيي ايي هذا انا جدامك ييت احمد :الناس اتسلم ف البدايه بوس راس ابوك بالاول سلطان بوقاحه:انت شو يخصك لا تعال علمني الف باء بعد مب احسن والله انتو مادريبكم لا انت ولا ابوك خذتوني بشراع وميداف عنبو حتى ما مدالي اشم هوا البلاد"وياشر على ابوه"هذا مادري شو بلاه متصلبي وشاد حيله رد البلاد ورد البلاد هذو رديت بعد شو تبون تراكم عورتو راسي انا هب قايل لكم انتو مرو علي المطار قايل حق التيس محي الدين يمر علي بوسلطان بعصبيه: اسكت اياااالهرم صدق انك قليل ادب الشرهه مب عليك الشرهه علي انا اللي ييت اصدق ان ولدي سلطان رد البلاد لكن انت ما نفع وياك التربيه اللي ربيتك اياها يبالك مرة ثانيه ارد اربيك سلطان بملاقه:اففففففففففف بتيلسون ترمسوون واايد عادي بييبلكم قهوة عشان تحلى اليلسه احمد :لاا تعرق شو القهوه بعد انا اللي اعرفه انك بس تعرف هنكن شامباين و بيره سلطان :بس بس جب وين السياره فكوني من الصدعه "وركبو السيارة وردوو البيت" العاش :هااااي موم رحمه :هاي ف عينج العاش بنص عين :السكوت عن السفيه صدقه رحمه : قليلة ادب طنشته العاش: امايه ام رحمه: هلا امايه العاش :شو قالولج المستشفى ام رحمه بحزن:بيسوولي عمليه يمه يقولون ماشي حل ثاني حق ظهرج الا عمليه رحمه:لا عمليه لا العاش :ليش ما تباها تسوي عمليه عالاقل اهون من انها كل يوم تتعذب احسن لها من العوار رحمه بنبره جافه: انتي منو طلب رايج العاش :شو منو طلب رايي امي مثل ما هي امك رحمه :لا عمليه لا خلاص انا بسفرج خارج البلاد وبعالج علاج طبيعي ف لندن العاش :اييهااا بدينا نتفيشر بدينا شغل الهوامير رحمه :انتي جب ام رحمه وهي تمد له كوب النسكافيه: لا يا ولدي تراهم بيسفروني لندن عشان يسوون لي العمليه وعلاج طبيعي وانا وافقت عليهم وبيردون علي خبر اليوم عشان استلم التذاكر لي وللمرافق رحمه :زين عيل ام رحمه بحيره: مب ياي وياي رحمه :لا امايه والله وراي شغل وربعي مواعدنهم اسبوع الياي اني ابات وياهم ف العزبه وتعرفين ما اقدر ارد بكلمتي العاش بعصبيه:لازم الربع اهون ام رحمه : انتي سكتي الله وياك يبا "وراح فوق" ام رحمه : الله كريم العاش وهي شاده حيلها: انتي ليش تسكتيني كل مره ام رحمه ما انتبهت لانها سرحانه و تفكر العاش: امايه "وتحركها" امايه بلاج ف شو تفكرين ام رحمه : ماشي فديتج افكر اني ارد عليهم واقولهم مابي اسافر خارج البلاد ما عندي مرافق العاش :واااااااااااااااااااااااااااااي وانا شو ان شاء الله ام رحمه : انتي بنت العاش : افاا عليج بستويلج بويه هههههه ام رحمه :ههههه والله انج انتي العاش :لا صدق انا بيي وياج بسافر وياج عادي مافيها شي ام رحمه :يصير خير بتصل ف سيف اليوم عالاساس انه ولده ف لندن بشوفه يمكن يسويلنا شي العاش:جوفيه بس بيي ويياج ام رحمه بطيلة بال: ان شاء الله العاش :اصلا لو انتي رضيتي ولا ما رضيتي بي يعني بي وثانيا امايه كنا رايحيين لندن يعني اتذكر بعض الاماكن ام رحمه :خلاص حبيبتي"وراحت عند التلفون تتصل باخوها" احمد :هههههههههههه الله يهديك يالوالد حرام عليك بوسلطان :هي بعد شو تدري يوم بندت عليه باب العزبه مات من الزيغه احمد :ههههههه انزين وقعت على اوراق مايد بن كديده بوسلطان :هي ابوي بس مب مرتاح من هالمشروع وين ابوي تسوون مشاريع ف هالازمه الماليه احمد :ما عليك ان شاء الله خير " ويرن تلفون بو سلطان" منو بوسلطان :سلاف احمد :عمتي بوسلطان :هي عمتك متصله "ورد عليها" سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام رحمه :وعليكم السلام بوسلطان :شحالج سلاف عساج بخير ام رحمه :الحمدلله وانت بوسلطان :الحمدلله رحمه والعاش شحالهم ام رحمه :الحمدلله شحاله احمد بوسلطان :الحمدلله امري اختي ام رحمه :ما يامر عليك عدو اخوي بس بغيتك بسالفه بوسلطان :امري اختي ام رحمه :والله الدكتور اللي اعالج عنده قال انه بيسفرني خارج عشان اسوي العمليه بوسلطان :انزين ام رحمه :وبيسفرني لندن وولدك سلطان هناك على ما اظن قلت بسافر انا وبنتي لان رحمه مشغول وهو بيكون المحرم لنا وهو يدل الاماكن اكثر من رحمه بوسلطان :بس سلطان رد البلاد ام رحمه بصدمه:والله بوسلطان :هيه امسات راد ام رحمه بحسافه :اهااااا قلت يمكن هو يقدر يساعدنا بوسلطان :ما عليج اختي بخليه يسافر وياكم مره ثانيه ما فيها شي ام رحمه :والله تسوي خير اخوي لان ما عندي حد بس اخاف اثقل عليكم بوسلطان : لا لاتثقلين ولا شي باجر بمر عليج العين بتخبر عنج وبنتشاور ف سالفة السفر ام رحمه : ان شاء الله اخوي بوسلطان : يلا ف امان الله ام رحمه :ف حفظ الرحمن "وبند عنها" احمد :خير ابويه شو بلاها عمتي متصله وبلاها تطري سلطان بوسلطان :تبا سلطان يسافر وياها لندن عشان العلاج احمد :طل بيروح سلطون بوسلطان :بيروح وهو يضحك بعد خلني اروح له اشوفه شو يسوي وصعد فوق "غرفت سلطان" سلطان وصوت التلفزيون عالي ويدخل عليه ابوه : هههههه no baby nothing happen I just want to change and I didn't see the country For a long time, I will return as soon as البنتok baby we will wait for you and they miss you in the disco: سلطان: see you soon البنتbuy: سلطان وهو يحط الفون على الطاوله وهو منصدم:اوووه انت من متى واقف هني بوسلطان : من يوم ما انت حضرتك تتضحك ويا الهانم وشو ها بند التلفزيون اذان الله يخس عدوك انت شو من بشر ما عندك احساس ما عندك ذرة خوف من ربك سلطان وهو يشرب خمر : والله انا جي بوسلطان منصعق : شووو هذا مدخل الحرام ف بيتي "ويعلي صوته" شو هذا يا جليل الحيا ياللي ما تستحي على ويهك "وقرب منه يبا يضربه واحمد دخل الغرفه ومسك ابوه" احمد : بلاك ابوي شو مستوي جي صوتك واصل لين الصاله بو سلطان :جوف اخوك بالله عليك هذا ادمي سلطان :والله انا شو سويت احمد وهو ومتقرف من ريحت اخوه : واااااع الله يغربلك شو هالريحة "وبصدمه"سلطان تشرب خمر سلطان :ليش معلومه جديده احمد:تشرب خمر ف البيت اياااالنذل مدخل الحرام ف البيت بوسلطان :وبعد تقولي ليش اكرهه سلطان :بل مسويين السالفه من حبه لي قبه انزين انزين فكوني يلا اخلص شو بغيت ياي خلاص هاه "ويحط الكاس على الطاوله" ما بشرب قول شو بغيت بوسلطان :سلطان هذا اخر مره اشوفك ادخل هالحرام ف بيتي فهمت ولا لا سلطان :انزين بو سلطان :وثانيا بتسافر ويا عمتك لندن لانها يتسوي عمليه سلطان وهو يتشرط:لا والله شغال عندكم ما اريد مابي بوسلطان بتهديد :غصبن عنك بتسافر وانت تضحك بعد سلطان :قلت ما اريد بوسلطان بعصبيه: بتسافر يعني بتسافر واعلى ما في خيلك اركبه سلطان :اهااا يعني تباني اسافر وياهم عشان ست الحسن ودلال العاش بوسلطان بنبره حاده :جب ولا كلمه ما يخصك فيها سلطان :تراك انت تقول بتيوزني غصبن عني ومب هي محيرتي احمد :العاش ما تستاهل واحد نذل شراتك سلطان :انت ما يخصك عاد تدري والله جني انا اللي ميت فيها مالت عليك وعليها بعد بوسلطان بتهديد : سلطان انا قلت كلمه وما راح اتراجع عنها باجر بييبلك التذاكر وبتروح وياهم غصبن عن شفيتك "وطلع من الغرفه متقرف من ولده ولحقه احمد" احمد: وسع صدرك يالوالد وهذا مهما كان ولدك بوسلطان :انا ادري يا احمد وهذا اللي قاهرني انه ولديه احمد:ما عليه ابويه يلا قم بنسير المسيد قامو الصلاه "وسارو المسيد" العاش : انا مب سوده احمد: انتي سوده العاش : قلتلك انا مب سوده يالمليق احمد: سوده سوده سدوه العاش : ماحبك ماحبك ماحبك احمد: اموووت فيج اناا العاش استحت وما ردت احمد: فديت اللي يستحون العاش : انزين حبيبي بقولك شي احمد: فديت اللي يغيرون الموضوع العاش بدلع : احمد احمد: عيون احمد العاش : تسلم فديتك احمد: كتبتي واجباتج وما عليج امتحان العاش :لا ما علي لا واجبات ولا امتحان بس سويت كنت مسويه تقرير طرشته حق ربيعتي احمد: تعالي تعالي شكلج نسيتي وانا بعد نسيت العاش باستغراب :شو نسيت احمد: شو نسيتي العاش وهي تتذكر بس تستعبط: شو نسيت قولي احمد: احسن استهبال احلى استعباااط العاش :ههههههههه احمد: اضحكي اضحكي بس ااباها العاش :شووو احمد: بوستي العاش بدلع:احمد احمد: يلا يلا اباها دبل بعد العاش بترجي:احمد الله يخليك احمد: لا ما يخصني العاش :حبيبي احمد: عمري حياتي قلبي عنوني وكل شي بس ابا بوستي العاش :اوكي احمد: يلا اتريا العاش :اموح احمد: زطيه وايد عليج مب من قلبج العاش :والله حرام عليك امووووووووح احمد: هيه بعد وحده العاش بدلع:احمد احمد: لا الاولانيه مب من خاطرج يلا العاش :احمد احمد: يلاا العاش :اموووووووووح احمد: فديت هالانسانه انا العاش :فديت احمدوتي انا احمد: فديت السوده العاش :يالملييييييييييييق احمد: ههههههههههه العاش :مابي احمد: ههههههههههه العاش :"بهمس" يعلني فداك فديت هالضحكه احمد سمعها لكن سوى عمره ما سمعها :هاه العاش بحيره:لا ولا شي احمد: سبيتيني العاش :لا حبيبي احمد: عيل شو قلتي العاش :ولا شي احمد: تراني سمعت العاش استحت وفضلت السكوت احمد: عيديها العاش بخوف:شو البوسه احمد: هههههه لا البوسه ف اخر المكالمه الي قلتيه بهمس ردي قوليه العاش :احمد احمد: لا بتقولين العاش :غصب احمد: هيه فديتج العاش :فديت هالضحكه احمد: لا اللي قبلها العاش :احمد احمد: قولي حياتي العاش :يعلني افداااك وكتتتتتتتتتتتتتتتت شو توقعاتكم نلتقي ف بارت الياي |
قصة مؤثرة جداا تشكر عليهاااا.. لك مني اعذب وارق التحاايااا.. مودتي.. |
احم احم هلا هلا ببنت العم اشحالج والله قمنا نألف قصص مانتي هينة يالحلوة قصتج روووووووووووووووووعه بس عاد لا تتغلين علينا يلا نزلي البارت نتريا يديدج بحماس |
يسلموووو عـ القصخ الحلوه !! ونترقب يديدج خيتــوو !! ... |
وااااااااو روعـه البارتـيين ... يـلـاا نزليناا اللي عقـبه ولاتبطين علي،ـنا حبوبــه |
لعيونكم يالحلوين نزلت لكم البارت الثالث مشكورين وما عليكم قصوور مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ بدا يوم جديد على العائلتين بكل هدوء بنسيم الصباح الكل راحوا دواماتهم...لكن كان شويه صعب على احمد تبون تعرفون ليش عيل بخليكم مع البارت ..........:طق طق طق المعلمة:ادخلي البنت :أبله وين الطالبة العاش عمر المعلمة:ليش البنت :المديرة تباها ريم :اعترفي عويش شو مسويه العاش ببراءة:والله ما سويت شي فاطمه :قولي العاش بخوف:والله ما سويت شي وبلاكم انتو جي رزه واااااااااي رزه انزين المعلمة :بس بس يلا روحي العاش :إن شاء الله"وطلعت ويا البنت" العاش بخوف:أنتي متاكده انه المديرة تباني وقالت لج إنها تباني أنا العاش عمر البنت :هي بس هب المديرة تباج العاش بحيره : عيل منو البنت :هاااي "وتأشر على البنت" العاش بصدمه:شيوووووووووووم شيماء:هيه أنا قلتلها العاش:تعالي تعالي يالكلبه اياالحيوانه "وضربتها" شيماء وهي تتألم:ايي اييي بلاج العاش:تدرين انج خوفتيني يالحماره شيماء:هههههههههه العاش:ما يضحك شيماء:هههههههه العاش:انزين متى اضحك أي يوم العاش وشيماء:هههههههههههههههههه العاش:والله انج كلبه بس زين انج شردتيني جي شو عليكم شيماء:انجليزي العاش:انزين شيماء:بعد اخبارج تعالي المفروض أنا اضربج ليش ما ييتي عندي يوم كان بريك تمت العاش أطالعها باحتقار شيماء:لا تقولين كانت أبله حنان عندكم العاش:شو رايج شيماء:هههههههههههههه العاش:انتي شو بتسوين لي اعلان كرست شيماء:ليش العاش:مادريبج كل ما قلت شي ضحكتي شيماء:مالت العاش:عليج شيماء:خبله العاش:عبيطه العاش وشيماء:ههههههههههههههههههه العاش:أخبار النسيب شيماء:اسكتي الله يخليج أمس كان عندنا مب راضي يروح العاش:ليش شيماء:اونه كيفي انتي مرتي ومن حقي اشوفج متى ما أبا العاش:انزين صح ما قال شي غلط شيماء وهي تضرب العاش : جب يالكلبه بنشوف يوم بيي دورج شو بتسوين العاش:هههههههه فديت اخوي اللي امي ما يابته شيماء بنغزه:اييي اييي العاش:هيه لازم نغااار الغيره تذبح شيماء:انزين انتي قوليلي اخبارج وياه العاش بتنهيده : اااااااااااااه شو اقولج يا شيوم أحس الدنيا دومها ضدي أحس انه ما يحبني أو انه ياخذني على قد عقلي مرااات اقوول ما عندي حد بهالدنيا يحني كثره ومرات أقول انه يمثل علي شيماء :انزين ليش ما تصارحينه وتقوليله العاش بحزن:شو اقوله اقوله اني امووت فيك امووت على التراب اللي تمشي عليها اقوله انك أنت الإنسان الوحيد بقلبي واني ابد ما حبيت غيرك ولا راح احب غيرك انت كل شي بنسبالي انت لي كل دنياي...."وبعيون مليانه دمووع"اقوله اني رسمت حياتي معاك بنيت امل على اساس انك تكون من نصيبي وانا من نصيبك اقوله اني ما اتخيل اعيش بدونك وما اتخيل حياتي مع غيرك او مش معاك... "وهي تصيح بصمت "احبه ياشيوم والله احبه احبه واغليه أكثر من كل شي احبه اكثر من نفسي صدقيني شيووم اني اتعذب كل يوم شو اسوي ما عندي حل ولاني قادره انساه كيف انساه وهو مالك حياتي كلها والله اني احبه يا شيوم والله اني احبه وامووت فيه والله احبه والله شيماء وهي تحضنها :بس حبيبتي ليش هالدمووع خلاص فديتج ربج كريم واذا كان من نصيبج بتاخذينه أن شاء الله العاش وهي تمسح دمووعها :الله كريم شيماء:يلا حياتي خلنا نرد الكلاس العاش:يلا فديتج ام رحمه بفرحة : حي الله من يانا بوسلطان: الله يحييج علومج اختي ام رحمه : الحمدلله تفضل اخوي البيت بيتك بوسلطان: "وهو يدخل "الله يحييج اختي ام رحمه : هلا بولدي احمد شحالك يما ماشاء الله عليك غادي ريال احمد وهو مبتسم:الحمدلله عمتي انتي شحالج ام رحمه : الحمدلله بوسلطان: واخبارج اختي ام رحمه : الحمدلله تمام بوسلطان: الاا بسالج وين رحمه ما اشوفه ام رحمه وهي فورطه : رحمه ساير ساااير ويا ربعه بايت وياهم ف العزبه بوسلطان باستغراب:اهاااا "ويرن تلفون احمد" احمد :برخصتكم بوسلطان وام رحمه : الله وياك "وطلع يرد على التلفون" غيث :هلا بوشهاب احمد :اهلين غيث غيث :جيف الحال عساك بخير احمد :تمام ومن صوبك غيث :والله ماشي الحمدلله وينك ماتيينا صوب القهوة احمد :والله ماشي مشغول ويا الوالد غيث :افااا يا بوشهاب اطوف قهوة البتيل مينون انت احمد :ما علي ان شاء الله خير مرة اليايه غيث :انزين بتخبرك صدق اللي سمعته انك مسوي شراكه ويا مايد بالمشروع احمد :هيه غيث :بس هو شو عرفه الله يهديك احمد هو شو دراه بالمشاريع وهاالبطيخ احمد :لا تخاف انا اعرفه اكثر منك وادريبه كيف مايد من النوع اللي يبا الواحد يعلمه ،يا غيث مايد محتايني يباني اعلمه كيف البزنس وكيف التجارة وانا ما حبيت ابخل عليه دخلته وياي بالمشروع عشان اعلمه ,وبعدين انا مب خسران شي غيث بقناعه :اهاااااااا زين زين يوم طلع منك شي زين احمد بطنازة:ليش شو قالولك غيث غيث :لاااا احمد :ههههه انزين يلا فديتك مشغول يوم بفضى برد اسويلك تلفون غيث :يلا ف حفظ الرحمن احمد :يلا مع السلامه ......... :ماااااااااااااااااااااااابي كيفي ماااااااااا ارررررررررررررريد احمد :بل منو يصارخ جذا "وهو يصد يجوف الجهة اللي تصدر منه الازعاج" العاش وهي واقفه عند باب السيارة في وسط الحوي العاش:قلتلك مااااا اريييييد كيفي وبعدين انت ما يخصك محي دين :انتي في خمس مرة يعيد هذا غنيه مال انتي خلاص بس انا راس في عور خلاص نحن في وصل بيت يلا نزل العاش:ايااا محيووو تطردني ولاا سيارتي بعد محيوو ترى والله اذبحك كيفي كيفي ما يخصك بعيدها وغصبن عنك "العاش وهي تعيد الاغنيه وترفع صوت المسجل وتغني" يآمر على روحي امر امشي على دربه وامر اصعب من فراقه امر اعيش فى قربه غريب مااقول عنه إلا ونعم ارجوك يارب النعم اطلبه ويقولي نعم ويكون لي قسمه ونصيب يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك وخطاى تمشى مع خطاك والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب احمد فخاطره" منو هاي والله فديت صوتها انا ما شاء الله عليها حلوه ايي حلوه جمييييييله تقول جنه جمال يوسفي ما شاء الله هههه بس الله يهديها بلاها تضارب محي الدين وهو مل من العاش:خلاص والله خلاص العاش:واااي تصدق خلاص شفقه بروح مالت عليك "وهي تبند باب السياره" الله بانيميرا وااااااااااااي بانيميرا مالت منو هالسياره ليكون رحموو الخقاق هون عن جي 55 وماخذ بانيميرا لا لا ما اصدق وااااي فديت هالسياره انا محي الدين : لا هذا مال اخو ماما هو ييجي من ابوظبي العاش ما سمعته لكن حبت تسايره:والله يا محي الدين شقد احب لا شقد امووت ف هالسياره احمد ف نفسه:بل سياره تسوي فيج جذا عن تاكلينها بس ام رحمه وهي طالعه على صراخ العاش:انتي شو بلاج تصارخين الله يخس عدوينج اعمامج موجودين عندنا العاش:اهاااا يعني هذي سيارتهم ام رحمه وهي تضربها : هيه سيارتهم وانتي بلاج تصارخين صوتج واصل لين المطبخ العاش وتحاول تبري نفسها :والله هب انا هذا محي الدين ينرفزني احمد:لا تعرف تجذب بعد مسكين محي الدين "ودخل داخل الميلس" محي الدين :والله انا مافي سوي شي ماما ام رحمه : ادخلي البيت وغيري ثيابج غربلاتج العاش:انزين انزين لا تظربين اففففف ام رحمه : مالت عليج "ودخلو البيت" العاش وهي تتشرط على امها:لو سمحتي شيخه سلاف انا يوعانه حطي الغدا ام رحمه وهي تضربها :سلاف ف عينج اول شي تعالي سلمي على خالج العاش:مااريد ام رحمه:مب على كيفج العاش:قلت ما اريد ام رحمه :عيل ماشي غدا العاش بترجي:اماااايه ام رحمه:يلا بنتي روحي اتغسلي ونزل سلمي عليهم العاش :ان شاء الله فالميلس بوسلطان:ها بوي منو اتصلبك احمد:غيث ينشد عن احوالي المسكين بوسلطان :اهااااا ام رحمه وهي تدخل عليهم:الغدا زاهب ياخوي احط لك بوسلطان:لو ما عليج اماره ام رحمه :تسلم افاا عليك احمد:تسلمين عمتي ام رحمه: الله يسلمك ولدي "عند العاش" العاش:بلاج متصله 8 مكالمات لم يتم الرد عليها فيج شي ندى:لا مافيني شي العاش:عيل ندى:شو عيل يعني ما يستوي اتصل جذا لازم يكون في شي العاش:لا هب لازم ندى:انزين شو علومج شو مسويه العاش:والله ماشي توني راده من المدرسه وخالي اليوم ياي من بوظبي يزور امي ندى بصدمه:عندج خال العاش:تستعبطين ندى:لا جد العاش:هيه بس من بينا اتصالات ندى:اهااا العاش:انزين يلا فديتج بخليج لاني حدي يوعانه عادي اكلج واكل التلفون ندى:هههههه يلا باي احمد:والله انها جميله ما شاء الله عليها صورتها لين الحينه ف بالي بس منو هاي" وهو يبتسم "والله انها حلوه وغبيه ف نفس الوقت بوسلطان باستغراب :شوبلاك احمد احمد بعده سرحان بوسلطان:احمد احمد:هاه بوسلطان:شو هاه احمد بحيره:امر يالغالي في شي بوسلطان:لا ماشي انت اللي فيك شي بلاك ابوي سرحان احمد:ف داخله "والله مب مني من اللي سحرتني يالوالد" بوسلطان ينغزه:احمد بلاك يبا احمد:لا لا ماشي العاش وهي نازله :امااايه امااايه امااايه وينج ام رحمه :شو بلاج شو تبين العاش:تعالي وياي استحي بروحي ام رحمه :لاا قولي والله انتي بس العاش بترجي :امااايه خالي مب جايفتنه من سنين كيف جي ادخل عليه ام رحمه :يلا انزين "ودخلو الميلس" كانت العاش مستحيه وهي كانت ورى امها خاشه عمرها وراها لانها اول مره تجوف خالها من عقب دهر العاش وهي واقفه ورى امها وبكل رقه"عاد لازم تسوي عمرها رقيقه":سلام عليكم ورحمه ام رحمه تمطها من ايدها وتوقفها حذالها وبصوت واطي:سلمي مثل الناس يالخبله بوسلطان واحمد اول ما شافو العاش وقفو وسلمو عليها بوسلطان :جيف الحال بنتي ما شاء الله عليج كبرتي وصرتي حرمه العاش وهي مستحيه :الحمدلله تسلم خالي العاش وهي تسلم على احمد :شحالك سلطان احمد شاق الحلج وهو يمد ايده عشان يسلم عليها:الحمدلله وبعدين انا مش سلطان انا احمد"وخير يعني احمد جي منو احمد خخخخخ" العاش وهي مفتشله مدت ايدها :سامحني ما عرفتك احمد :ف خاطره"وااااي فديت ايديها الناعمه جنه يدين ياهل" مسموحه "وابتسم لها " العاش:ف خاطرها"بلاه هذا ودر ايدي انزين "احم "احمد بعده مبتسم " العاش وهي تبتسم بالغصب :اسمحلي احمد "وهو توه ينتبه":اووه اسمحيلي العاش :"عقب شو"لا عادي احمد "وافديتج انا بس انتي منو"لين الحين ما عرفها ام رحمه:تفضلو "ويلسوا يتغدون" بوسلطان يسال العاش:خلصتي دراستج امي العاش:لا خالي الحين اخر سنه بوسلطان:وشو ناوييه تدرسين جامعه ولا كليه العاش "ف نفسها"شو تحقيق:امم جامعة الامارات احمد :وشو التخصص العاش وبصوت واطي وعيونها على امها : قانون بوسلطان:حلو قانون العاش ببراءة:بس امي هب راضيه ولا رحمه بوسلطان باستغراب:ليش اختي خلها تدرس ما فيها شي وبعدين البنت برايها شو اللي تباه ام رحمه :والله انا مادري لكن رحمه يقول العاش بنت وما ينفع احمد بصدمه مفاجأة:شووووووووووو العاش بوسلطان باستغراب:بلاك ولدي احمد بعده مش مستوعب:هاه لا ماشي "فشله فشله العاش هاي العاش لا لا ما اصدق" بوسلطان:لا مافيها شي عادي ياما بنات درسو ام رحمه :والله مادري الله كريم بوسلطان:الله كريم "وكملوا غداهم " "وبعد الغدا" العاش تمد حق خالها الفنجان:تسلمين بنتي العاش وهي خلاص بتموت من الحيا:الله يسلمك خالي احمد وهو يجوفها والتفكير ماخذ باله"هاي العاش لا ما اصدق ما شاء الله عليها كبرت وحلوت بلاها مستحيه جذا توني قبل شوي اجوف دفاشتها وهي تتضارب وياا الدريول " بوسلطان :هاه اختي ردو عليج عشان السفر ام رحمه :هيه وقالولي السفر عقب شهر بوسلطان :اهاا وعطوج التذاكر ام رحمه :لا بس عطوني التاريخ وبيطرشون التذاكر بالبريد بوسلطان :اهااا خلاص عيل قوليلي متى التاريخ عشان اخلي سلطان يحجز وياكم ام رحمه :انشالله بوسلطان :خلاص عيل برخصتكم ورانا درب ام رحمه :خلكم باتو الليله عندنا بوسلطان :لا والله خليها يوم ثاني ام رحمه بترجي:انزين تمو لين العشا احمد:لا والله تسلمين عمتي لكن وراي كم من شغله ام رحمه :الله وياكم بوسلطان :مع سلامه اختي ام رحمه :الله وياك اخوي العاش:مع سلامه خالي وتبوس راسه بوسلطان :ف حفظ الرحمن بنتي العاش:الله وياك احمد احمد:ف خاطره"يامحلا اسمي على لسانج" العاش باستغراب :احمد احمد :"عيووون احمد "ودااعة الله العاش اكتفت بابتسامه احمد ذاب من الابتسامه "فديت ويهج خلني اخضنج بس مره" "وردو بوظبي" العاش :اييييي يمه بلاج تضربيني ام رحمه :جي تقولين حق خالج انه ما نخليج تدرسين العاش:صدق ماقلت شي غلط انتي ورحموو الخقاق ما تخلوني ام رحمه :لااا العاش:هيه بعد شو والله مامي راسي يعورني حدج والله مالي خلق شي بروح انام العاش وهي تتذكر:اوووووووووووووووووووويه يما بروح بروح "وركضت على غرفتها" العاش وهي تدخل الغرفه :اووي ما اتصلت حق احمد اكيد الحين معصب علي اويي شو اسوي "واتصلت له " العاش :اوووه ليش ما يرد وردت اتصلت" " العاش وهي متنرفزة: افففف رد يا احمد اتصلت له تقريبا 13مره وما رد طرشت له مسج "اسمحلي احمد والله كنت مشغوله وما قدرت اتصل بك رد علي الله يخليك" وصلها تقرير التسليم وردت اتصلت العاش : يالله احمد رد الله يخليك وردت طرشت مسج" احمد ليش ما ترد علي رد علي الله يخليك انا خايفه عليك" وردت اتصلت مرة ثانيه العاش وهي معصبه:اوووهوو لا ترد برايك خلني انام ابرك لي "ونامت" ف بوظبي احمد وبوسلطان وهم حادرين البيت بوسلطان :سلطاااااااااااااان سلطاااااااااااااااااان احمد وهو يصد له:شو تبا به ابويه بوسلطان :روح له فوق وقوله اني اريده خله ينزلي الصاله ضروري احمد:انشالله وراح فوق ..............:طق طق طق احمد:سلطاااااان ....طق طق طق احمد:سلطاااااااااان "هذا بلاه ما يرد" "ودخل الغرفه" احمد:سلطاااان وينغزه سلطااااان سلطان بسابع نومه :هاه احمد:سلطااان قوم سلطان وهو متنرفز منه:هاها شو تبا احمد:قوم ابوي يباك سلطان :اوف شو يبا بعد هالشيبه احمد:انت قوم عقب ايلس تفلسف سلطان :زين احمد:سلطاااااااان سلطان :هاااااااه احمد:يلا قم وتعال روح اتسبح بالاول لان ريحتك مره حلوه سلطان :لاااااااااا اطنز احمد:لا امدحك تراني يلا قم سلطان :انزين اطلع برع وبند الباب وراك احمد:اوكيك" اوريك" قبل ما يطلع بند المكيف وشغل الليتات والتلفزيون وبند المروحه وطلع من دون ما يصكر الباب وراه سلطان :يالحقيييييييييييييييييير انا اوريك يالكلب احمد وهو نازل :ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه بوسلطان وهو يطالعه:بلاك يبا احمد: ماههههههههههههههههههه ماشي هههه ماشي هههههههههه بوسلطان باستغراب:بلاك تضحك احمد:ماشي ههههههههههههههههههه بس "وقال السالفه" بوسلطان :هههههههههه زين سويت فيه احمد :ههه والله انه فنتك انزين يلا ابويه انا بمشي بوسلطان :وين يبا احمد:بروح القهوة عند الربع اماره بحايه بوسلطان :لا تسلم دير بالك على نفسك احمد:ان شاء الله "وهو طالع رن فونه" احمد:ما بتموت توني ياي اتصلبك غيث :هههههااي ليش احمد:كنت بي عندكم القهوه غيث :اهااا بس انا جريب بيتكم احمد:اوكيك تعال بي وياك غيث :خلاص عيل دقايق ووصل عنده غيث وركب معاه وراحو وتوقعاتكم لبارت الرابع ليش بوسلطان كان يبا سلطان واحمد هل انعجب ف العاش والعاش شو سالفتها ويا احمد ليش ما يرد عليها وسلمتوووو |
اقولج ما قلتي لنا شو صله القرابه بين العاش وندى يعني ما حددتي على اي اساس العاش ردت على تلفون ندى يوم احمد اتصل فيها حق الدوام |
العاش صديقة ندى روح بالروح وبتتعرفين على ندى اكثر ف بارت الياي انشالله |
قولي ان شاء الله مب انشاء الله نتريا يديدج يالحلوة |
ما بقول ما اريد |
تسلمييين خيتـوؤ عـ القصـه الحـلوؤهـ ^^ بس حبييت اسـآل .: احمد اللي ترمسـه العـأإآش .. هو نفسه أحمد ولد خـأإآلها ..!* فـ انتظـأإآرت التكملـة .. ولا تبطيين علينا خيتـوؤ ^.* |
لا مب نفس الشخص اللي تكلمه اسمه احمد بس مب ولد خالها لان احمد اللي تكلمها زميل عمل ربيعت العاش اللي هي ندى ( صح يا شجون ) |
هيه صح يا غرور |
البارت الرابع مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ غيث :هلا والله شيخ احمد يا حي من يانا "احمد سرحان" غيث :احمد "بعده سرحان" غيث دق بريك السيارة مره وحده عشان يفز احمد احمد :بسم الله الرحمن الرحيم شو استوى شو بلاك غيث شعنه ما تسوق عدل شوف جدامك ليش هب منتبه غيث مستغرب:تباني اقولك انك عبيط تباني اقولك انك ثووور بلاك انت بلاك احمد وهو مستغرب من تصرفات غيث:شو بلاك انت استخفيت غيث:طالع ويهك بالاول "ويضربه على راسه "ايييه شو بلاك سرحان انت من يوم ما سرت العين عند هلك وانت حالتك جذا ف منو سرحان وليش احمد :بل بل كل هالاسئله مرة وحده "وهو مرتبك "و ووبعدين انا هب سرحان غيث باستعباط:هب سرحان انت اصلا هب داري وين الله عاقك احمد :هيه مب سرحان يلا خلنا نروح عند الربع تاخرنا عليهم وبعدين بتخبرك انت حد قالك انك متفيج غيث :هيه احمد: منو غيث: انت احمد :غبي غيث باستهبال:ترى الطيور على اشكالها تقع احمد بنبره حاده:غيث والله مب متفيج غيث ههههههههههه خلاص خلاص يلا سرينا "وشغل الراديوو" احمد ف خاطره "فشلتيني يا عويش جدام ربعي اففف انا شو بلاني استخفيت هذا اول مره اجوفها واستويت جذا من اسبوع وانا افكر فيها يعني وين بيوديني هالتفكير وبعدين انا ليش افكر فيها اساسا جنه مره ماشي بنات غاويات ف دوله غيرها وانا هب شايف بنات يالله الله كريم بس ليكون لا لا انا لا ما اصدق بس محد هز لي مشاعري اتجاهه الا هي احمد ينعجب ف بنت والبنت هذي تشغل باله لالا بس ليش هي دووم شاغله بالي" غيث يزعجه:من شفتها ياناس نستني ويش اسمي انا اشهد اني صرت مجنونها رسمي حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل خلاني ما ميز مابين صبح وليل احمد وهو يخز غيث عشان يسكت:بس غيث :من بد كل الناس دخلت اهي بالراس ... احمد يزاعج على غيث:ببببببببببببببس قلت ببببببببس وقف وقف نزلني اقولك نزلني غيث وهو خايف:شو بلاك احمد احمد بعصبيه :قلت لك نزلني اوقف اريد انزل غيث بخوف:ان شاء الله "ووقف" "نزل احمد ونزل وراه" احمد وهو يطالع غيث بنص عين :اريد اكون بروحي ممكن غيث:"بلاه هذا استخف"اوكي العاش :احمد خلاص كافي تعذيب من اسبوع ونحن على هذا الحال قلتلك انا اسفه احمد :وين اصرفها العاش بترجي: احمد احمد من دون نفس:نعم العاش :لا ترمسني من دون نفس احمد:والله كيف تبيني ارمس ان شاء الله العاش :احمد والله حرام عليك قلت لك حقك علي والله كنت مشغوله وقلت لك السالفه لازم تباني اعيد وازيد احمد :لا لا تعيدين ولا تزيدين العاش :احمد احمد:لو سمحتي انا نازل عند ربعي ممكن يعني العاش:خلاص برايك احمد :لا شي يديد بعد برايك العاش :والله شو تباني اقولك قلت كل اللي عندي وقلت لك كنت مشغوله احمد:بس انا قايل ما اريد ندى تعرف بشي العاش وعيونها مليانه دمووع :شو ما تريد ندى تعرف شي احمد حبيبي والله انا ما قلت لها شي احمد:لا العاش:انزين شو فيها لو درت انه نحن نرمس بعض وانك تحبني وانا امووت فيك احمد:لا قلت لج ما اريدها تعرف العاش:احمد انت ليش تبا تخفي حبنا خلها تعرف لا انت ولا انا خسرانين شي احمد:لا قولي والله العاش:احمد حرام عليك خلاص يكفي احمد :لا خلاص ولا شياته يلا باي "وبند" العاش وهي ميته من الصياح :جفتي شيوم جفتي انتي تقولين بعد انا الغلطانه شيماء : انتي شو تبين فيه يا عواش بطلعي عيونج لا تخلين حبج له يعميج العاش وهي تصيح:ما ما .....ماقدر شيماء :كيف ما تقدرين يا عواش كل سواد ويه جدامج انتي تعرفينه وتعرفين حركاته العاش :قلت لج ما اقدر شيماء :تقدرين وغصبن عنج بعد العاش :خلاص شيوم شيماء :شو خلاص على كيفج هو ..العاش ليش انتي هب راضيه تفهمين احمد ما صانج ولا صان كرامتج خانج يرمس مليون غيرج وانتي بروحج مجربتنه العاش :ما اريد خلاص شيوم اسكتي شيماء :لا ما بسكت جفتي يوم رمستيه بايميلي كيف كان يتغزل يتحرى انها وحده ثانيه ما يعرف انه انتي وغير هذا كان يتغزل فيني وبعد ندووي تحلف لج انها تشوفها بعيونها ترمس غيرج وتوعد لهم وهذا دليل انه ما يبا حد يعرف عن سالفتكم لانه ما يحبج ليش يالعاش ليش هب راضيه تفهمين احمد ما يحبج احمد يلعب عليج هو بنفسه قايل حق ربيعه اللي وايد وياه اني ما احبها وقايل حق ندى انه...... العاش خلاص بتموت من الصياح :بس"وبازعاج"بببببببببببببس خلااااااااااااص سكتي ما تفهميين اطلعييييييي بررررررع اطلعي بررررررع شيماء : ان شاء الله بطلع برع لكن انتي بتندمين كل يوم تتعذبين وتجذبين الجذبه وتصدقينها بس اباج تحطين في بالج احمد انسان تافه يتحراج شرات كل البنات اللي رمسهم يتحراج وحده سخيفه وما عندها سالفه ما يعرف انج وحده خانت اهلها وربها ورمسته ..العاش انا ادري انج متحسفه وانج تدرين انج غلطانه وانا اعرف انتي ما عندج هالسوالف لكن ما ادري كيف سمحتي لكرامتج وكيف قلبج طاوعج ورمستيه "ونشت يت بتظهر من الغرفه" العاش:شيوم "شيماء صدت لها" العاش ركضت وارتمت فحضنها:انا اسفه والله اسفه شيماء :لا فديتج عادي العاش بترجي:لا تخليني بروحي شيماء : ما بخليج سلطان :ابويه بوسلطان وهو يتابع الاخبار:لبيه سلطان :اكاونتي مفضي بوسلطان منصدم :شووه انا قبل اسبوع مطرش لك انت واخوك سلطان:ادري بوسلطان :عيل سلطان صرفتهم بوسلطان: كلهم سلطان :هيه بوسلطان باستغراب:نعم صرفتهم كلهم ليش ان شاء الله خذت لك بيت ولا موتر وانا مادري سلطان :لا صرفتهم بوسلطان :وكيف صرفتهم ممكن تغرد سلطان وهو منزل راسه:باللعب بوسلطان وهو يقوم من مكانه :ما شاء الله عليك "ويصفق له"ما شاءالله ممتاز ولديه وان شاء الله ما تكون انت الخسران ف لعب القمار سلطان :هيه بوسلطان:وسم هيه ما تسحتي على ويهك ولا قوة عين ياي تطلب مني فلوس حق الحرام سلطان وهو مل من ابوه :اوووه والله هب متفيج حق النصايح بتعطيني ولا بوسلطان :لا شي اكيد سلطان :وشو تباني اسوي بوسلطان :والله انا ما ضربتك على يديك وقلت لك سر العب الحرام اذا انت هب قدها سر دبر روحك او جوف لك شغله سلطان بطنازه :لا بو سلطان :هيه دبر روحك لااا عيل انت يالبزر ياي تطالبني على تعبي وشقاي حق الحرام دبر لك شغله واعتمد على نفسك تراك هب راد لندن سلطان :اووووه "وقام راح غرفته" بوسلطان"والله هذا بيذبحني ناقص عمر" غيث :ممكن ايلس حذالك احمد ما رد ويلس غيث حذاله غيث :شو بلاك احمد اشوفك هالايام مش طبيعي مستويبك شي الوالد فيه شي احمد :لا غيث :عيل شو بلاك ما بتخبرني احمد :اذا انت اول مرة تشوف وحده بس يعني شفتها مره وانك لا خذيت وعطيت وياها واايد لكنك تحس بشي غريب اتجاهها يعني مادري دوم تفكر فيها ودوم شاغله بالك هذا شو معناته غيث مستغرب :شو بلاك احمد "ويحط يديه على يبهته "فيك حمى احمد وهو يتجاهل حركات غيث: يعني انعجاب صح غيث :هيه احمد :يعني انا منعجب فيها غيث :احمد شو بلاك احمد بارتباك:هاه لا ولاشي انسى انسى اللي قلت لك اياه غيث : احمد لا تخبي قول شو بلاك احمد: قلت لك غيث : شو احمد :منعجب فيها غيث:"باستغراب"منعجب فيها انزين ومنو هاي احمد سرحان غيث :احمد منو اللي انت منعجب فيها احمد:العاش غيث :بنت عمتك احمد :هيه غيث :لا ما اصدق احمد منعجب ف بنت لاا ما اصدق احمد :لا تستبهل غيث :ههه انزين وشو فيها اذا منعجب فيها بلاك جنك شايل هم الدنيا احمد :يعني صدق منعجب فيها غيث :شو بلاك جنك ياهل عادي ...يا احمد هاذي الحرمه كنت منعجب فيها قبل ما اخذها انعجبت فيها وخذتها احمد:يعني هذا رايك غيث هيه عادي ما فيها شي احمد:ااااااااه والله ابا انساها لدقايق بس هب قادر غيث :عادي فديتك هذا بدايته احمد وغيث:هههههههههههههه شيماء:هلا ...انت برع ..يلا دقايق واظهر ..باي حبيبي العاش :منو اخوي اللي امي ما يابته شيماء:هههه هيه اخوج اللي امج ما يابته يلا فديتج بروح لاني بسير عند عمتي بسلم عليها العاش: اوكيك تعالي بوصلج "وهم نازلين" رحمه:احم شيماء:واااع العاش وشيماء :هههههه ام رحمه:هلا بنتي شحالج شيماء :الحمدلله خالتي شحالج انتي ام رحمه :الحمدلله وين رايحه تعشي ويانا شيماء :لا ما اقدر خالتي مره اليايه ان شاء الله العاش :يلا فديتج مع السلامه شيماء :مع السلامه"وطلعت" ام رحمه :والله هذي البنت ما شاء الله عليها العاش :هي والله فديتها مسكينه شو اسويبها بس ابد ما تزعل ام رحمه :والله كنت اريدها حق ولديه رحمه بس انتي تقولين انها مالجه العاش :هيه مالجه ولو اني كنت اباها اتم وياي على طووول ام رحمه :اخبار ربيعتج ندى العاش :الحمدلله تسلم عليج ام رحمه :الله يسلمها ما انخطبت العاش :لا ليش ام رحمه :ماشي قلت لو رحمه رحمه وهو يقاطعها:لا حوول ردينا عالطير ياللي امايه شو بلاج اليوم لازم بتيوزيني ام رحمه :ياولديه اريد اشوف احفادي قبل مماتي العاش :عل يومي قبل يومج يالوالده "وحبت راسها"فديتج يامايه انا ان شاء الله بتزوج ودووووم بعق عيالي عليج عشان تشبعين منهم خخخخخخخخخ رحمه: انتي بس بس اللي يقول واقف عند الباب يتريا موافقتج العاش :ههه حبيبي انا العاش بنت سلاف وعمر انا الف واحد يتمناني رحمه : مساكين الخسفين يوم يتحرون اعمارهم انهم حلوين العاش:لا خليت الجمال حق رحمووو رحمه بنبره حاده :العااااش ام رحمه :بس بس بسكم لازم اليوم ما يعدي على خير العاش فضلت السكوت رحمه وهو يقوم من مكانه : هذي هب حاله لي قعدت ونشيت قلتي عرس اريد اشوف احفادي "وراح غرفته" ام رحمه :الله يهديك يا ولديه العاش :فديتج امي لا تزعلين عشانه انتي تعرفينه وتعرفين حركاته هذا رحمه ابدا ما يتغير ام رحمه :الله كريم العاش :افااا عليج لا تكدرين بخاطرج انا بييبلج درزن عشان اعقهم عليج وانا وريلي نكون مستانسين لا عوار الراس ولا شياته العاش وام رحمه :هههههههههههههه العاش :يلا فديتج وراي واجبات بكملهم وخلاف بنزل عندج اوكيك ام رحمه :انشالله وصعدت غرفتها العاش"صدقها شيوم انا ليش هب راضيه افهم انه خاني وما صان كرامتي والدليل انه ما يبا حد يعرف عن حبنا بس انا احبه مهما كان انا امووت فيه " وطرشت له مسج "احبك واسفه على كل شي " وصل لها مسج وفتحته"يالعاش انا عشقتج تدرين شو يعني عشقتج" العاش"احمد انهنت فـ ي حبــك وانا حــر ما أنهان والحــر ما يرجع لشخص يهينــه والله احبــك حب والقلب ما خان حا فظ عهوود الحب يومك تبينه !بس للاسف ما أقدر على حب خوان يمشـ ي يشيل اسمـ ي وباجر يهينه !!!" "وتمت تترياه ما رد عليها " العاش نزلت عند امها العاش :وبعد امي اخبارج ام رحمه :والله ماشي رحمه :العاش قومي حطيلي العشى العاش:ان شاء الله سونييييييييتاااااا رحمه :ليش انا ما عرفت اناديها واقوللها قومي انتي ييبيلي العشى العاش :تامر امر يا شيخ رحمه وراحت تحط له العشى ف المطبخ العاش :سونيتا قصي السلطه سونيتا :اوكي مالوم عيني تسهر عليك واحلمك في غمضـ............. العاش :هلا احمد:حد عندج العاش :لا احمد :شو تسوين العاش :احط العشى حق اخوي احمد :يلا تعشي وبتصل بج عقب تعشي مب ما تتعشين العاش :ان شاء الله احمد :يلا باي "وعقب العشى" رحمه :انزين يالوالده خاطري عصير من يدينج الحلوات ام رحمه :تامر امر"وراحت المطبخ" احمد وهو داخل البيت احمد:هلا بالوالد بوسلطان :هلا احمد وينك اترياك شعنه تلفونك مغلق احمد: لا هب مغلق اهااا يمكن ما كان في ارسال بوسلطان :اهااا احمد :امر لبيه بوسلطان :لبيت ف منى..ما يامر عليك عدو فديتك اريدك تتصل بيت عمتك احمد مستغرب:ليش بو سلطان: انت اتصل وخلاف بتعرف السالفه احمد :ان شاء الله "واتصل " رحمه :تسلمين يالوالده ام رحمه الله يسلمك العاش :اوووووويه وين عصيري ام رحمه :بسم الله خرعتينا اي عصير العاش :لا والله تسوين حق ولدج عصير وانا بنت البطه السوده مثلا رحمه :والله تدلين المطبخ العاش :انا ما رمستك رحمه: احترمي نفسج العاش :مامي انا اريد ام رحمه :افاا عليج انتي بنتي وحبيبتي العاش :"موت قهر يا رحموو"فديتج انا عسى الله لا يحرمني منج "وراحت المطبخ ...رن تلفون البيت"العاش نشت بتروح المطبخ رحمه: يعني ما تسمعين العاش:شو ما اسمع رحمه: تلفون البيت يرن العاش :ليش ما تعرف ترد رحمه :لا ما اعرف ارد العاش :افففف ...الو احمد"لا لا ليش مافي حد غيرج يرد على تلفون يعني لازم تعذبيني"سلام عليكم العاش:وعليكم السلام ورحمه ..منو معاي احمد:هه ماعرفتيني انا احمد ..شحالج العاش العااش:اهاا احمد الحمدلله وانت احمد :"دامج بخير انا بخير وسهاله "الحمدلله العاش : امر بغيت شي احمد:"بغيتج انتي"بغيت عمتي لو سمحتي العاش :ان شاء الله ..امااايه احمد ولد خالي يريدج احمد :"وافديت اسمي لي نطقه لسانج" ام رحمه :سلام عليكم احمد:وعليكم السلام شحالج يالعمه ام رحمه:الحمدلله انت شحالك احمد:يسرج الحال ان شاء الله ما ازعجتكم ام رحمه:لا ولديه امر احمد:ما يامر عليج عدو بس بغيت اقولج انه نحن من دهر ما طلعنا طلعه عائليه اذا ما عليج اماره الوالد يريدكم توون العزبه باجر بنبات لنا يومين هناك ام رحمه:انشالله ولديه بسال رحمه وبرد عليك احمد:يلا برخصتج ام رحمه :الله وياك"وبند" ام رحمه :رحمه خالك طالبنا طلبه وما حبيت ارده رحمه:امري امايه ام رحمه :يبانا نروح العزبه وياهم ونبات هناك رحمه:اوكي عادي ام رحمه :ان شاء الله عويش اتصلي عليهم وقوليلهم انه نحن موافقين ورحمه بيودينا وبنلتقي الصبح ان شاء الله ف العزبه العاش :ان شاء الله امايه "واتصلت" العاش :الو احمد:"لا ليش اتصلتي انا ما صدقت ابند عنج "هلا العاش:اهلين احمد انا اسفه اذ ازعجتك بس الوالده تقول انه نحن موافقين ورحمه بيودينا وبنلتقي الصبح ان شاء الله ف العزبه احمد:"خلاص بيغمي علي لا تناديني باسمي"عيل شو تباها تناديك حبيبي مثلا خخخ" احمد:اوكي يلا نلتقي باجر العاش:ان شاء الله احمد:اماره بحايه العاش:لا سلامتك مع سلامه "وبندت" اتريا ردودكم وسامحوني عالقصوور |
:"خلاص بيغمي علي لا تناديني باسمي"عيل شو تباها تناديك حبيبي مثلا خخخ وبعدين يالاخت ياليت تطولين البارت ما بي اتريا وايد |
السلااام علييكم والرحمهـ .. الصراااحهـ القصهـ غااويهـ ,, فـ انتظار البارت الياي .. السموحهـ .. |
الـبارتـ روعـه .... نتريـاا البارتـ اللـي عقـبهـ .. ولا تبطين علينـاا غلـايـه |
مـرحبـآ السـأإآع ..// الصراااحهـ القصهـ غااويهـ ,, والبـأإآرت تـرتـوؤب & مـآ علييـه كلـأمـ ^.* فـ انتظار البـأإآرت اليـأإي .. ولـآ تبطيين علينـا ^^ السموحهـ .. |
?????????????? |
تسلمين ختيه غ البارت الروعه والصراحه القصه اكثر من روعه .. تقبلي مروري .. اختج شيوخيه بطبعي .. |
??????????? |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سامحوني ع التأخير البارت الخامس مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـ...... العاش :الو احمد:هلا وغلا العاش:اهلين احمد:زعلانه العاش:لا احمد:زعلانه العاش:انت ادرى احمد:المفروض انا ازعل هب انتي العاش:انا اللي انهنت هب انت احمد:لااا العاش:هيه انا اللي دووم انهان بس شو اسوي دوومي غبيه احمد:انتي من زمان غبيه العاش:شكرا احمد:هههههههه العاش:ما يضحك احمد:انزين متى اضحك العاش :اي يوم احمد والعاش:هههههه احمد:وحشتيني والله اشتقت لج..اسبوع يالظالمه العاش:والله هب مني منك انت احمد:فديتج انا وبعد اخبارج غيث:يعني بتباتون الويكند هناك احمد:هيه غيث:عن تتهور بس احمد:والله خلاص شكلي بسوي اللي براسي غيث:احمد والله بذبحك احمد هو يفكر :انت شو رايك غيث:فشو احمد:انها تحب حد غيث:والله مادري احمد بغباء :اسالها غيث:عمري ما جفت غبي شراتك احمد:ههههههههههههه شو اسوي يا غيث غيث:حبيتها "احمد ما رد عليه" غيث:حبيتها احمد:الا ميت فيها غيث مستغرب :احمد انت ما شفتها الا مره احمد:والله هب مني شو اسوي انت تعرفني انا ابد ما نزلت كرامتي حق وحده لكن هذا اول مره احس بشي ابد ما حسيت به غيث:والله هب عارف شو اقولك بس يالله ان شاء الله تكون من نصيبك احمد:مب توك تقول انك شايفنها بس مره كيف بعد تكون من نصيبي غيث:والله شو تباني اسويلك انت مادري شوبلاك مسوي روحك عنتر زمانه احمد بتنهيده:ااااااه ليتها تفهم بس بوسلطان:ما شاء الله سااامت سلطان :لا حووول يوم لبست بدله قلت شوبلاك ياهل لابس هاللبس ولي تغترت ولبست كندوره تطنزت بوسلطان :افااا لا حشى ما اتطنز بس وين رايح سلطان :ليش هو تحقيق داش مدرسه انا بوسلطان بنبره حاده:قلت لك وين رايح سلطان:طالع ويا ربع ورايحين بوادي مول ولا تحاتي برد البيت من وقت احمد وهو يحدر البيت:ما شاء الله الاخ متكشخ هااااااااا اعترف وين رايح ما بتاخذني وياك سلطان :بوادي مول بتخاوينا احمد:بس بشرط سلطان:شو احمد:يوم بنحصل سامان احلاهم حقي سلطان:هههههههه لا عاد احمد:ههههه لا روح توني راد من برع سلطان:يلا باااي بوسلطان:بنروح العزبه باجر سلطان:اوكي روحو بوسلطان:انا ما اشاورك انا اامر عليك سلطان:يعني اي وياكم بوسلطان:شو رايك سلطان:اففففف اوكي باااي احمد:مع سلامه الكل رقد..العاش سهرانه مع احمد..احمد هيمان فالعاش وهب قادر يرقد..وبوسلطان يرقب سلطان..وسلطان هايت مع الربع.. "اليوم التالي" ........:طوووووووووووووووووووووووووووط طوووووووووووط رحمه: عااااااااااااااااااششوووووو العاش:يايه ام رحمه:يلا العاش كلنا ركبنا السياره غيرج انتي يلا بسرعه العاش :اوكي تريو شوي رحمه:فاروووووووووووووووووووووه العاش وهي تتنسخ بصعوبه:هاه هاه يييت رحمه:لا ليش تعبتي نفسج كنت بييج وبيرج من شعرج وبركبج الموتر العاش:ها ها هااااي ذكرني عقب اضحك لك رحمه :اركبي اركبي يالفاره العاش:رحموو ام رحمه بعصبيه:فوق شينج قوة عينج اسكتي العاش ببراءة:انا شو سويت ام رحمه:من ساعه وانا ورحمه نترياج رحمه :وين كنتي يالشيخه العاش :اوووه ام رحمه:خلها خلها يلا خلنا نسير تاخرنا رحمه:من بركات بنتج العاش:اوووف رحمه:لا تاففين بنزلج تراني العاش من دون نفس :ان شاء الله "ف العزبه" احمد :المكان مثل ما هو ما تغير منه ولاشي سلطان:تحيد هالبراحه يوم كنا صغار نلعب هناك احمد:والوالده كانت تيلس عالدري تراقبنا سلطان :تذكر يوم كنا نلعب طاق طاق طاقية أو الثعلب فات كانت تشاركنا فاللعب ضد ابوي احمد:يوم تغلبنا كلنا فاللعب القحيف سلطان :اشتقتلها اشتقت لصراخها تهزبنا لي سوينا شي غلط احمد:تذكرها دووم سلطان :دووم اتخيلها حذالي احمد:عيل ليش يا سلطان ما تيوز عن هالحركات سلطان :يمكن هالحركات على قولتك تنسيني ذكراها احمد:اذا انت تريد تنساها ف تحلم لانها ساكنه هني "وياشر على قلبه"هني يا سلطان هاي الوالده محد يقدر ينساها سلطان :تذكر لاخر انفاسها شو قالت احمد بعيون مليانه دمووع:احبكم واوصيكم على ابوكم لا تاذونه وتحرجونه اوصيك يا بومايد على اخوك دير بالك عليه سلطان بنبرة حزن :لما اشوف ربعي اهلهم متصلينبهم يسالونهم عن احوالهم احس بداخلي شي يخنقني يوم اسمعهم يقولون حاضر امايه احس اني بمووت من الغصه اللي بداخلي "وبعيون مدمعه"كنت اتمنى انها تكون بقربي متى ما احتاجها تحن علي متى ما اكون مكسور الخاطر تلمني متى ما اكون ...في اشيا وايد يا احمد هب قادر اعبر عنها ما اتخيل نفسي من دون ام ليش نحن ليش نحن بالذات احمد:سلطان هذا قضاء الله وقدره محد يقدر يغير المكتوب لا انت ولا انا ولا غيرنا سلطان بتنهيده:ااااااه سلطان :مرحبا ملايين ولايسدن رحمه:مرحبتين "وتخاشمو" رحمه:شحالك خالي بوسلطان :يسرك الحال ..هلا بالكتكوته العاش وهي مستحيه:اهلين بوسلطان :ما بتسلمين علي العاش:لاا بسلم بوسلطان :فديت بنتي المستحيه "وسلمت على خالها" سلطان بدفاشه :hi شحالج العاش:الحمدلله ومن جداك سلطان :fine العاش:"ليش قاعدين نسولف فالمسن"دووومز سلطان :وياج"وغمز لها بعيونه" العاش :"بلاه هذا" بوسلطان :اقربو "ودخلوا" رحمه:العاش تعالي بنزل الاغراض العاش:ان شاء الله ام رحمه :سيف وين احمد هب ياي بوسلطان:لا ياي بس مادريبه وينه الا بتخبرج امنه يايه ام رحمه:اختنا بالرضاعه بوسلطان: هيه ام رحمه :اهاا وينهم الحين بوسلطان: مادريبهم اتصلتبهم قالو نحن فالدرب رحمه:شلي دلال وديهم المطبخ العاش :اوكيك انت بتنزل الشنط رحمه:هيه انتي روحي المطبخ وشوفيهم خلهم يحطون الغدا العاش :اوكي "فالمطبخ" احمد: وينك حبيبي ما وحشناك طولت ما شافتك عيني طولت يالغالي بفرقاك وتعبتني وأنت ضنيني مدام قلبي حيل غلاك لا تسمع للمبغضيني والله أحبك موت وأفداك ولا تقول قلبك مايبيني والله لحظه مانسيناك"وبصرااخ" مجييييييب مجيب وينك تعاااااااااااااااااال "ويكمل"والله أحبك موت وأفداك ولا تقول قلبك مايبيني والله لحظه ما نسيناك والله عقبك ضايقيني تحلا لي الدنيا في لقياك ..افف وينه هذا مجيب مجييييـ "وانصدم" العاش ببراءة وابتسامه :مرحبا "احمد مصدوم متجمد مكانه" العاش :"بلاه هذا"مرحبااا احمد احمد وهو مش مستوعب الموضوع:هاه امم مرحب مرحبتين العاش :ههههههههه انا اسفه احمد:هاه العاش:ههههههه انا اسفه بس شو اسوي كنت يايه المطبخ وسمعت حد يشل ويوم وايجت جفتك انت وما حبيت اقاطعك احمد:"حرقتي ويهي وين اودي ويهي"هاه لا عادي بغيتي شي العاش: لا بس كنت يايه احط الدلال احمد :اهاا حطيهن هنا"واشر" العاش:اوكي احمد:خليني اساعدج العاش :لا عادي ....شو تسوي هني احمد:ماشي اسوي لي شي اكله لاني حدي يوعان العاش :هههه ليش ما قدرت تتريا شوي الحين بنحط الغدا احمد:لا لا تحطون الغدا الحينه العاش :ليش احمد:لان عمتي امنه ما وصلت العاش :عمتك احمد:ههه هيه عمتي امنه ام رشا العاش :اهااااا قصدك اخت خالي والوالده بالرضاعه احمد:هيه العاش :هيه هي دوم تسير علينا بس ابد ما شفت بناتها احمد:بتشوفينهن اليوم انشالله"وكمل الطباخ" العاش :اساعدك احمد:اوكي "وقعد على طاولة" احمد:باقي لكم اسبوعين على امتحانات الفصل الثاني العاش :هيه الله يعينا احمد:ليش العاش :تعرف لازم اشد حيلي اخر سنه احمد:يلا انجحي باخذ لج هديه العاش :شو احمد:بانيميرا العاش بصدمه:شوووووووو احمد:هيه بعد شو نبا نسبه ترفع الراس العاش "ودرت اللي فيديها وصدت له":ههه لاا احمد:ما تبين بانميرا العاش :ومنو قالك اني اريد بنيميرا احمد:جي سبحان الله بعد ربج العاش:لا ما اريد شكرا احمد:ترديني العاش :هاه لا بس "وسرحت" احمد:العاش العاش :لبيه احمد:لبيتي ف منى بس حرقتي البيض العاش تصد وببراءة: اووه سوري والله احمد:ههه لا عادي مسموحه بتريا وامري لله"ونش من مكانه بيطلع" العاش:احمد احمد:"فديت اسمي انا عيون احمد"امري يالغاليه العاش:صوتك وايد حلو وانت تشل الشله احمد:"انتي احلى "حلت ايامج مشكوره العاش :العفو احمد:العاش العاش:نعم احمد:حناة يديج وايد حلوه العاش بابتسامه :شكرا رحمه وهو يقاطعهم :العاااااااش العاش فزت من مكانها :نعم رحمه :انا قلت لج حطي دلال وتعالي صح العاش:هيه رحمه :وشو تسوين هنا العاش ما عرفت شو ترد:هاه احمد وهو ينقذ العاش :شحالك رحمه رحمه :الحمدلله يلا جدامي العاش :"الله يغربل بليسك انا اراويك يالهرم"ان شاء الله "وطلعو" العاش:انت شعنه ترمسني جذا جدام الريال رحمه :ليش ان شاء الله كيف تريديني ارمسج العاش:هذا طبعك ابد ما تتغير رحمه :انزين انزين عقب عطيني نصايحج العاش:اووف "عقب الغدا" رشا :شحالج العاش ما عرفتها بس ردت عليها:الحمدلله عنود :اكيد ما تعرفينا بنعرفج علينا انا عنود وهاي رشا اكبرنا وهاي ريم اصغرنا العاش:عاش من شافكم رشا :عاشت ايامج ريم :شو تدرسين العاش:امم اخر سنه علمي وانتي ريم :انا سابع رشا :انا مخلصه وسنه الثانيه لي فالجامعه ادرس بزنس عنود :وانا اكبر عنج بسنه ادرس ترجمه العاش:اهااا رشا :وشو ناويه تتدرسين العاش:"ليش تحقيق" اممم قانون عنود :حلو ام رشا : بسكم من الهذره الزايده خلو البنت ف حالها ريم :عنود ..عنود عنود:هاه ريم:حبيبج المستقبلي عنود:اااااااااااه فديته ريم: جوفي هذا ..هذا سلطان ولا رحمه عنود :اظن سلطان ريم:جميييل عنود :لا حبيبي احمد احلى ريم:واااع عنود :عليج "العاش كانت تسمعهم لكنها فضلت السكوت" ريم :رشا تعالي دورنالج حبيب رشا :منو ريم:اختاري من الاثنين رشا :منو ريم:اووووه جوفي تبين منو ولد خالتي ولا ولد خالي رشا :يالخبله العاش محيرة سلطان ريم:عيل خذي اخوها رشا :المغتر ريم:خليه مغتر بس جميييل وعنده عنده مب شراتنا زط يامال الزط العاش"صدق ناس هب جايفين خير" "العاش نشت بتظهر برع" ام رحمه:وين رايحه فديتج العاش:امم بظهر برع شوي ندوي متصله ام رحمه:اهااا روحي فديتج لا تتاخرين العاش بابتسامه :ان شاء الله فديتج "وظهرت" العاش:الو ندى :هلا والله العاش:هلا وغلا ندى :شحالج العاش:تمام وانتي ندى :تمام وينج العاش:قلت لج فالعزبه ندى :ويا الاهل العاش:هيه ندى :شو العاش:شو ندى :شو العاش باسغراب:شو شو ندى :حلوين عيال خالج العاش:متفيجه تصدقين هذا اللي يهمج ندى :هههه اعترفي حلوين العاش:هيه ما شاء الله عليهم ندى :احلى من رحمه العاش:بوااايد ندى :هههههههههههه شو اساميهم العاش:سلطان واحمد ندى :احمد العاش:ههه هيه احمد ندى :لازم هالاحمد لاحقنج كل مكان العاش:شو اسوي ندى :حلو العاش:هيه جميل ما شاء الله عليه عيونه عسليه وناعسه ندى :وشعره طويل العاش:اممم مب لذاك الزود لين جتافه ندى :اهاااا وسلطان العاش:حلو بس ملامح احمد احلى ندى :يعني احلاهم احمد العاش:تقدرن تقولين جذا ندى :لازم تقولين احلاهم احمد لان على اسم حبيب القلب انزين اقدر اي العاش:وين ندى :عندكم العاش:تعالي ندى :عادي العاش:عادي ما فيها شي احسن تفكيني من بنات خالتي ام رشا ندى :ههه ليش العاش:يوم بتين بخبرج ندى :اوكيك العاش:باي ندى :باي "وصدت تبا تحدر عندهم" العاش بصدمه:بسم الله احمد :هههههه خفتي العاش :لا بس انت فجاة طلعت ف ويهي احمد :انا اسف اذ خوفتج العاش :لا عادي احمد :وانا اسف لان رحمه هزبج بسببي العاش :لا عادي اصلا هو طبعه جذا احمد :كنتي ترمسين ربيعتج العاش:"اويه ليكون سمعي وانا امدح فيه"هيه احمد :اهااا انزين تامريني ف شي العاش :لا سلامتك بس وين رايح احمد :الاسطبل العاش بصدمه :شو احمد :الاسطبل العاش :ليش عندكم خيول هنا احمد :هيه العاش :الله بي وياك احمد :ههه تحبين الخيل العاش :الا اموووت فيه هوايتي ركوب الخيل احمد :اوكيك روحي غيري لبسج والبسي لج بدله وانا اترياج اهنا العاش :ان شاء الله "وركضت" احمد :العاش العاش :هاه احمد :هههههه ديري بالج عن يشوفونج بنات خالتي ام رشا العاش :ههههههه ليش احمد :بعدين بخبرج العاش :اوكيك دقايق ترياني لا تروح الله يخليك احمد :هههه ان شاء الله"بترياج الدهر كله لو تبين" "ورن فونه" غيث:الو احمد :احبها غيث منصدم:هاه احمد :احبها احبها احبها غيث مش مستوعب الموضوع :هااااااااااااي شوبلاك احمد :والله احبها غيث:مينون احمد :فحبها غيث:ههههه صدق انك عبيط احمد :والله حبيتها غيث:لا معجب فيها احمد :اقولك حبيتها غيث:معجب فيها احمد :قلت لك حبيتها والله حبيتها غيث:بعدنا ف بداية المشوار احمد :لا بدايتة ولا شياته حبيتها غيث:لااا احمد :غيث انا متاكد اني حبيتها غيث:انزين شعنه شاد حيلك وليش ما تجيس نبض قلبها احمد :افااا عليك ماخذنها وياي عند الاسطبل عشان اخذ راحتي وياها غيث:والله انك هرم احمد :ههههههههه غيث:انزين احمد :وبس غيث: كيف قلتلها احمد :هي قالت انا هوايتي ركوب الخيل اريد ايي وياك وانا قلت يت من الله ووافقت غيث:والله انك لوتي احمد :ههههههه انزين بند اخاف تي وتشكني غيث:يلا انزين دير بالك على نفسك ولا تتهور احمد :اخاف اتهور غيث:بنحرك احمد :ههه اوكي يلا فمان الله غيث:يلا ف حفظ الرحمن العاش:امايه ام رحمه:امري العاش:بقولج شي بس ردي علي بهي ولا لا اوكي ام رحمه:ان شاء الله العاش:بسير الاسبطل ويا احمد ام رحمه:اي اسبطل العاش:اوووه قلت لج وطي صوتج ام رحمه:انزين بس اي اسطبل العاش:عندهم اسطبل هنا بروح وبرد بسرعه الله يخليج امايه ام رحمه:انزين روحي العاش:فديتج بس لا تخبرين اللي حواليج ام رحمه:ما اخبر منو العاش:اوووه سمعوا كلهم ليش موطيه صوتج علي صوتج تراهم سمعوا ام رحمه:روحي لا العاش:هههههه قصدي بنات خالتي ام رحمه:ليش العاش:لان احمد قالي جذا ام رحمه:اوكي سيري وانا برقبج بشوفج تردين بسرعه ولا لا العاش:ههه اوكي بااااي ام رحمه:ديري بالج على نفسج وخليج عاقل العاش: ليش بسافر انا كلها دقايق وراده ام رحمه:يوزي عني روحي فكيني العاش:ههههههه احبج وكتتتت توقعاتكم لبارت الياي وسامحوني عالقصوور |
البارت السادس مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ العاش:انا ييييت احمد:جاهزه العاش:الا متحمسه العاش واحمد:ههههههه احمد:شو تفضلين نسير مشي ولا نركب الموتر العاش:ليش هو بعيد احمد:نهاية العزبه العاش وهي تفكر :اممم نسير مشي احسن احمد:اوكيك سلطان:اخبارك يا مبارك ويا الدوام اليديد مبارك:الحمدلله وانت شو مب ناوي تقدم على الوظيفه بوسلطان بنبره حاده :لا بوظفه عندي فالشركه مبارك :اهاااا سلطان وهو يعاند ابوه:بعده لي نهيت الدراسه بفكر بوسلطان :شو رحمه هب ناوي تشتغل معانا رحمه:والله ماعرف بس نويت اني اشراكم بكم من مشروع بو سلطان:زين بس دير بالك يا رحمه هاي تجاره لعب شطاره خلك شاطر رحمه:افا عليك خالي ام رحمه:ما شاء الله على بنتج يام رشا كبرت ام رشا:هيه والله الايام تمشي ونحن هب حاسين بها ام رحمه :اخبار ولدج مبارك ام رشا :الحمدلله بس بعده على نفس الحال ام رحمه :الله يشفيه ام رشا:امين الا سلاف ما كنتي بتسافرين للعلاج ام رحمه:هيه عقب 3 اسابيع ان شاء الله ام رشا :اهااا ومنو بيخاويج ام رحمه:بنتي وسلطان ام رشا :اهااا ام رحمه:تدرين سلطان كان عايش هناك ف قلت اخذه وياي لانه يدل الاماكن ام رشا :هيه زين ما تسوين الا وينها العاش اختفت ام رحمه :هاه مادريبها يمكن فالمطبخ"الله يخس عدوج يالعاش خليتيني اجذب عالحرمه" احمد:خلاص حاطه فبالج قانون العاش:هيه احمد:عشان تعاندين رحمه العاش:ههههههههههه لا ما يخصه هو تقدر تقول جذا بس لا جد انا خاطري ف قانون احمد:ههه الله يوفقج العاش:اجمعين "ورن فونها" مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ العاش"لا يا احمد هب وقتك" احمد:شوبلاج ما تردين العاش وهي مرتبكه :هاه لا برد ..هلا والله احمد:حد حذالج العاش:هيه الحمدلله شحالج احمد:احبج يوم تسايرين العاش:والله ماشي اخبارج انتي احمد:هههههههههه العاش:"الله يخليك احمد بند"لا فديتج انا ويا الاهل احمد:هههه اوكيك يوم بتفضين اتصلي بي العاش:اوكيك فديتج يلا فمان الله احمد:ف حفظ الرحمن احمد:شوبلاج العاش:هاه ماشي احمد:تعبتي من المشي العاش:هههه لا احمد:اذ تعبتي ارمسي العاش:ان شاء الله الا حمد ما قلت لي كم من خيل عندكم ف الاسطبل احمد:تقريبا 9 العاش:والله وشو الوانهم في منهم بني داكن احمد:هيه العاش:الله حلوو وناسه والله احمد:ههههههه احس اني ياهل وانا امشي وياج تحسسيني اني طشونه شراتج احمدوالعاش:هههههههههههههههههه العاش:شو قصدك انا ياهل احمد:لااا بس حركاتج وحماسج احمد والعاش:هههههههههه احمد:"فديت هالضحكه والله"اضحكي اضحكي العاش:ههههه ما يضحك احمد:لاااااااا العاش:هههههههههههه احمد:"فديت ويهج"العاش العاش:نعم احمد:تعبتي العاش:والله لا احمد:ههه ول ليش تحلفين مصدقنج ورفجه "العاش اكتفت بابتسامه" احمد:وصلنا العاش:واخيرا احمد:يلا بالاول خلينا نروح عند المدرب عشان يطلع لنا الخيول العاش:اوكيك احمد:تبين البني الداكن العاش:هيه احمد:اوكي ..تعرفين تمشينه العاش:اممم هيه بس هب وايد احمد:اوكيك يلا اركبي العاش:الله وناسه احمد والعاش:هههههههه احمد:يلا نتسابق العاش:لا عاد جذا ما اعرف احمد:ههههههه سلطان:هاااااااااااااي احمد وهو منصدم:بل من وين طلعت سلطان:شفتكم من بعيد جان اتبعكم احمد:لاااا سلطان:هيه ...وانتي ليش راكبه هالخيل احمد:انا عطيتها اياه سلطان:هذا مالي انزلي منه العاش باستغراب:هاه سلطان:هالخيل خيلي فانزلي منه احمد:سلطان خذلك واحد ثاني سلطان:لا انا اريد هذا وهذا اساسا مالي العاش:اوكي "ونزلت" احمد:ما عليج خبله العاش:ههه سلطان:وايد يضحك "العاش تمت اطالعه باحتقار" سلطان وهو يمد لها لسانهه شرات اليهال :اننننه العاش بنبره حاده :ياهل سلطان بخفة دم:اذا انا ياهل انتي شو العاش:سخيف سلطان:بس هب اسخف منج احمد:سلطان سلطان:انا ماسويت شي احمد:تعالي العاش بعطيج الخيل الثاني سلطان:هذا خيل ابوي جي ماخذتنه العاش بترجي :احمد احمد:سلطان يوز عن البنت سلطان:ههههههههههه صدق ياهل العاش:سكوت عن السفيه صدقه احمد:العاش سكتي عنه بيسكت بروحه سلطان :ليش تجوفني ياهل شراتها احمد:سلطان يوز عنها شو بلاك عالبنت سلطان: ما بلاني شي ما قلت شي غلط صدق ياهل العاش وعيونها مليانه دمووع :انا شو مسويتلك ليش تعاملني جذا سلطان :شو مسويتلي هه الايام بتراويج يالشيخه انتي شو مسويه احمد:سلطان وايد تماديت سلطان :ما تماديت ولا شياته قلت الصدق ياهل ونص شو تبا بعـد العاش:انا ما اعرف انت شو اللي تقصده لكن اللي اعرفه انا ما ضريتك بشي وانا من ما التقيت وياك تقول عني ياهل انا صح ياهل لكن لكن عقلي اكبر من عقلك من صبح وانا مستحمله نظراتك الخايسه لي سلطان باستهزاء:الحين انا نظراتي خايسه العاش:الله يسامحك "ويت بتروح" احمد:العاش تعالي ...العاش ردي ..افف منك سلطان سلطان:روح روح الحق الياهل احمد:سلطان ممكن تكرمنا بسكوتك "وربع ورى العاش" احمد :العاش اتريي العاش وهي تصيح:احمد خلني احمد:اترييني انزين "ومسكها" شو بلاج العاش العاش:تسالني شو بلاج عقب اللي سواه اخوك تسالني شو بلاني احمد وهو مفتشل:العاش سلطان ما يقصد يجرحج العاش:لكنه جرحني احمد:العاشــ العاش وهي تقاطعه: احمد ممكن تخلني ف حالي احمد:اوكي بشرط "العاش ما ردت عليه" احمد:ما اريد ابويه يجوفج جذا فمسحي دموعج وخليج عاديه عشان خاطري الله يخليج "العاش صدت عنه وكملت دربها" "رد احمد عند سلطان" احمد بعصبيه :انت شو حمار ما تفهم سلطان:شوبلاك انت بعد احمد:شو شوبلاني مينون انت مينون سلطان:اييييه لا ترفع صوتك عليه احترم نفسك احمد:الحمدلله محترم هب شراتك صدقه ابويه انت واحد ما يي منك شي غير الخراب سلطان:بتخبرك انت شو يخصك فيها احمد:يخصني ونص انت مالك شغل فيها فهمت سلطان:لا احمد:سلطان جوف انا وايد سكت عنك لاتخلنيــ سلطان:شو ولا شو بتسوي احمد وهو يطنشه :سر لاه رحمه:وين كنتي العاش:يوز عني رحمه والله هب متفيجه رحمه:على ما اظن سالتج وين كنتي "العاش ماردت عليه" رحمه مسكها من يديها وهزها:قتلج وين كنتي العاش بصوت عالي :اذبحني اذبحني مب احسن ..مب احسن اني افتك من العذاب اللي عايشه فيه مب احسن انك انت تفتك مني.. خلاص ارحموني شويه انا هب حيوانه انا انسانه شراتكم "رحمه انصدم من ردت فعل العاش وما رد " ام رحمه :شوبلاكم تصارخون وانتي شو بلاج "العاش ما ردت وراحت غرفتها" ام رحمه :بلاها عويش رحمه:مادريبها ريم :عنود عنود: نعم ريم :تعالي تعالي عنود:شو تبين شوبلاج ريم :جوفي منو برع عنود:منو اووو فديته ريم :سيري يالغبيه سيري الريال واقف بروحه روحي الحقي عليه عن يدخل الميلس عنود:اوكي "وراحت عنده" عنود:شحالك احمد احمد:الحمدلله ومن جداج عنود:دامك بخير انا بخير ..شو اخبارك احمد:والله ماشي عنود:اهاااا "وسكتو" "احمد كان مبين عليه انه متضايق لانه كان يفكر فالعاش" عنود: وبعداخبارك احمد:ماشي الحال عنود:ليش متضايق احمد استغرب :لا هب متضايق عنود:لا امبلا متضايق احمد:لا غلطانه اختي عنود:"اختك انا احبك تقولي اختك" اممم يمكن بس مادري حسيت انك متضايق او عندك شي تريد تقوله احمد من دون نفس :لا ماعندي شي اقوله ولو ما عليج اماره تدخلين الميلس لان شي ريايل هنا والبسي شيلتج عنود:"الله يغار علي فديته" افا عليك من عيوني العاش:ما بتين ندى:لا العاش:ليش ندى:ابويه ما رضى العاش:اووهووو ندى:بتصل فيج بعدين لاني اكمل البحث اوكيك العاش:اوكيك ندى:باي مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ...... العاش:والله توك كنت على بالي احمد:لو كنت على بالج جان اتصلتي العاش:والله كنت بتصل بس انت اتصلت احمد:شو تسوين العاش:ماشي احمد:حد عندج العاش:لا احمد:انزين ليش تاخرتي عليه العاش:لاني كنت مشغوله ويا عيال خالي عشان جذا احمد:اهااا انزين مب جنج ناسيه شي العاش:ههههههه اموووووووووووووووووووووح احمد:فديتج انا يالسوده العاش:يالمليق احمد:والله مادري بس شاغله بالي اخاف تكرهني غيث:تكرهك ليش احمد:مادري غيث:لا لا خل عنك هالسوالف احمد:والله غمضتني وايد وقهرني سلطان بغيت اذبحه غيث:ههههههه احمد:والله ولا يقولي انت شو يخصك فيها الكلب تخيل يعايرها ويسبها جدامي وانا ساكت ماقدرت اقول شي غيث: شو بتسوي يعني احمد:مادري بس ياخوفي زعلانه مني غيث:هيه لازم الحبيب ما يقدر على زعلها احمد:غيث غيث:ههههه والله خلاص انزين بنسير العمره احمد:متى غيث:اسبوع الياي احمد:بجوف غيث:لا فديتك سهيل وبوعسكور بيكونون معانا احمد:اوكيك برتب الامور وبتصل بك غيث:احمد احمد:هلا غيث:ما عليك منها ان شاء الله خير احمد:ان شاء الله غيث :باجر من غبشه بتصل بك عشان ترد عليه عن سيرة العمره احمد:افااا عليك احمد:يلا يالغالي فحفظ الرحمن ام رحمه:رحمه...رحمه احمد:عمتي رحمه راقد ام رحمه:والله احمد:ليش حاجه اماره ام رحمه:كنت اريده يمر على الجمعيه ياخذ لنا شوية اغراض ناقصه احمد:خلاص عيل انا بسير بداله ام رحمه:امم لكن انت ما تعرف شو اللي ناقصنا خلاص فديتك بطرش معاك العاش هي تعرف احمد:" يت من الله "ان شاء الله اترياها فالسياره ام رحمه:العاش العاش:هلا امايه ام رحمه:روحي مع ولد خالج احمد الجمعيه وخذي هاللسته هاي الاغراض ناقصتنا روحي يبيهن العاش:امايه والله مالي بارض ام رحمه:بتسيرين ولا العاش:خلاص بسير ام رحمه:سيري لبسي عباتج لانه يترياج فالسياره العاش:وليش رحمه مايوديني ام رحمه:لانه راقد وعن الهذرة الزايده روحي العاش"اويه كيف اجابله فشيلة صحت جدامه " العاش:خلاص امري لله سلطان:Hi البنت :How are you سلطان:Fine baby and you البنت :I'm good were are sultan you didn't come back سلطان:I will البنت :When سلطان:I don’t know البنت :Sultan سلطان:Baby as I will return back بوسلطان :سلطاااااااان سلطان:I will call you back سلطان:امر بوسلطان بعصبيه:ما بتوب سلطان:في شي بوسلطان :يعني معاند ابوك سلطان وهو يتافف : افففف يالله بوسلطان :اوكي خلك على عنادك سلطان:ما سويت شي بوسلطان بتحدي :خلاص عيل دامك واثق من نفسك خلاص بس اوريك وانا ابوك شو بسويبك اتصلبها وقولها انك ما راح ترجع ابد الدهر بتم هنا ومالك سفره ابد خارج البلاد فهمت سلطان :قول والله لا فديتك برد لندن يعني برد بوسلطان :وانا قلت مالك سيره سلطان:ما بتقدر تمنعني بوسلطان :اوكي بنجوف سلطان:ابويه بوسلطان :لا انا ابوك ولا انت ولديه لا تقولي ابويه انا عندي ولد واحد وهو احمد بس لو سمحت اريدك تكون جدامهم طبيعي فلا تسود ويهي جدام خلاتك وعيالهم العاش:وين احمد محي الدين:بابا احمد داخل سياره العاش:اي وحده محي الدين:هذا العاش:اوكي العاش:سلام عليكم ورحمه احمد:وعليكم السلام "وسكتوا" احمد:احم احم "العاش ما ردت عليه" احمد:العاش.."بلاها" العاش العاش:هلا احمد:سرحانه العاش:لا احمد:زعلانه العاش:لا احمد:زعلانه مني العاش:لا احمد:زعلانه من سلطان العاش:مب زعلانه منه زعلانه عليه انتو كلكم شرات اخويه رحمه وانا ابد ما حبيت ازعجكم واذا انا اذيته او اذيتك فسامحوني احمد:"وافديتج انا" لا هب زعلان منج وسلطان بعد كان يتمنى انه يكون عنده اخت شراتج عشان ياذيبها فلا تزعلين انتي غاليه عليه ومارضى حد ياذيج "العاش اكتفت بابتسامه" احمد:يلا ننزل العاش:اوكي احمد:العاش العاش:هلا احمد:عادي تتغشين لو قلت لج العاش:عادي احمد:اتغشي العاش:ههه اوكي احمد "فديت الضحكه يعلها دووم يا حياتي" ريم :ليش ما رحتي يالغبيه بدالها عنود:ماكنت ادري وبعدين ما كنت اعرف ..اوووف نفسي اعرف شو يسون ريم :يعني شو ببيسوون تلقين العاش قاصه عليه بكمن كلمه عنود بعصبيه:والله اذبحها لو خذته مني ريم :عاد لو لحقتي عليهم عنود:ريم لا تستهبلين ريم :ما استبهل بس صدق عنود:هاي العاش انا بأدبها احمد:وين رف الجبسات والككاو العاش:ليش احمد:حق السهره العاش:ههههه احمد:هذا الرف يلا خذي اللي تبينه "العاش رفعت غشوتها عشان تختار لها سويت وفجاة مسكتها وحده من يديها" البنت :اذا انا مش غلطانه مب انتي العاش العاش:هيه البنت :ما عرفتيني العاش:لا البنت :العاش اناا ما عرفتيني العاش:سامحيني ختيه بس ما عرفتج البنت :العاش انا ريم ريم سالم العاش:رييموو البنت :هيه العاش:حياتيي "وحضنوا بعض " "احمد كان واقف وياهم ويسمعهم لكنه فضل السكوت" العاش:اشتقت لج والله لج وحشه البنت :وانا اكثر والله العاش:اخبارج البنت :تمام اخبارج انتي العاش: والله ماشي البنت :ها يالحراميه عرستي من ورانا العاش:هاه البنت :مب هذا ريلج وكتتتتتتتتتت سامحوني عالقصور واتريا ردودكم |
مـرבـبـأإآ الســأإآ؏ ..// يسلمـۈؤنش כֿـيتـۈؤ ؏ هيـڪ بـأإآرت .. ۈربيـﮱ يـ؏‘ـطيييج الـ؏‘ـأإآفييية ..!* مسمـۈؤבـهـ כֿـيتـۈؤ وبـ الـבـل فـ انتظـأإآرج כֿـيتـوؤ ولـِآ تبطيين علينـأإآ :eh_s(1)P: تقبليـﮱ כֿـطفيـﮱ & تـۈؤقـ؏‘ـأإآتيـﮱ :24: ۈ السمـۈؤבـهـ ..// |
تسلمين الغـٍلا ع البارتـ الرووووووووووعـه ونتريـٍا التكمـلـه |
وين البارتـ ؟؟؟؟؟؟؟ ><" |
قصة حلوة نتريا الباااااااااااااارت |
شجون حبوبه روووووووووووووووووووووووووووووووعه البارت اتريا يديدج بفارغ الصبر |
???????????? ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
البارت السابع سامحوني عالتأخير مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ رحمه:امااايه ام رحمه:هلا امر ولديه رحمه:ما يامر عليج عدو بس بغيت اخبرج انه بنرد باجر ام رحمه:ليش رحمه:امايه انا عندي شوية التزامات وشوية شغله وما اقدر اجلهن ام رحمه:ان شاء الله وقلت حق خالك رحمه:لا ام رحمه:انزين بلغه رحمه:اوكيك بس اريدكم تكونون جاهزين من وقت والعاش خبريها ام رحمه:ان شاء الله عنود:يالله ليش تاخروو هالقد رشا:اوووف انتي ازعجتينا عنود:اريد اعرف الكلبه العاش شو تسوي معاه رشا:لا تسبين البنت البنت ما سوت لج شي ريم :اووهووو بدت ويا نصايحها رشا:انتو ليش جذا مسويين البنت علج ف حلوجكم بسكم خلو البنت ف حال سبيلها عنود:لا عيل تاخذ مني حبيبي وتبيني اسكت رشا:اي حبيبج انتي وين وهو وين ريم :وليش ان شاء الله اختي شو ناقصها رشا:والله اختج مب من ثوبهم ريم :مالت رشا:وثانيا احمد يقرب للعاش اكثر منا يعني لو فكر اكيد بيفكر فيها مب بيفكر فيج انتي عنود:اييي انتي شو تتحرين عمرج رشا:استغفر الله خلني اطلع من هالمكان ابركلي ريم :احسن فكه العاش:هاه البنت :هذا مب ريلج العاش:لا ريم بلاج انا ما عرست لين الحين البنت :عيل هذا منو العاش:ولد خالي البنت :اهاااا سوري انزين عطيني رقمج عشان اتواصل وياج العاش:اوكيك .............. البنت :يلا فديتج انا مستعيله العاش:افاا اذنج معاج العاش كانت مفتشله من احمد واحمد حب يغير الموضوع احمد:يلا سرينا العاش:هاه احمد:خلاص خلصتي العاش:هيه احمد:يلا سرينا فالمطبخ رحمه:العاش كوب حليب الله يخليج " رشا ساكته ماردت ولا تحركت" رحمه:جوفي انا مزاجي متعكر وهب متفيج لج ناوليني كوب حليب "رشا حط له ف كوب ولما صدت تبا تعطيه الكوب" رحمه:لازم الواحد يعصب عليج "رشا رفعت راسها" رحمه:اوه انا اسف كنت اتحراج ختيه رشا بابتسامه :لا عادي بالحل رحمه وهو مفتشل :سامحيني عن اذنج رشا:اذنك معاك"ما شاء الله عليه جميل بس مادري مغتر على شو" "بعد العشى" احمد:والله الله لا يوريك شكلها هههههه اختفت كل العلامات اللي ف ويها غيث :هههههه والله انت احمد:والله انا ما عرفت شوو اقول بس تدري شكلها جافتنا لايقين على بعض غيث :والله اخاف انت هلك وهي طشونه حذالك احمد:هب هباك الله شو هالرمسه المخبقه غيث :ههههه اسف انزين شو قلت احمد:عن غيث :السفره احمد:توكل غيث :والله احمد:بجذب يعني غيث :ههه قلت يمكن احمد:غيث مب جنك تتسيخف وايد غيث :حسيت احمد:غيت انت مب وي حد يعطيك سالفه يلا باي غيث :ههه باي احمد:باي "وبند عنه" سلطان:احمد احمد:هلا سلطان:تعال كلنا نرقبك احمد:ليش سلطان:تستهبل بنسهر وبعدين باجر عمتي ام رحمه بتروح هي وعيالها ف خلني اخسس فالعاش شوي احمد بنبره جاده :سلطان لين هني وحدك عاد يوز عن البنت وخلها فحالها سلطان:عناد فيك احمد وهو يناديه :سلطان سلطان بنبرة استهزاء:العاش العاش:هلا سلطان:كوب ماء لو ما عليج اماره العاش:ان شاء الله "وراحت المطبخ" سلطان وهو يتبعها:ناويلك على نيه بس انت اصبر شويه احمد بنبره حاده:بسك سلطان سلطان:هذا بدايته يا احمد ان ما عذبتها ما اكون سلطان احمد:اريد افهم شي واحد ليش سلطان:بعدين بتعرف "وراح" احمد:تحبها "سلطان صد له وهو مستغرب" احمد:قلت لك تحبها سلطان:اكرها كره العمى ما اطيقها عشان جذا احمد:"الحمدلله" ليش سلطان:بس كيفي احمد:سلطان سلطان:افففف بلاك جذا مستوي لنا شرات الشيبه ايلس "الكل كان يالس رحمه وامه وبو سلطان وعياله وام رشا وبناتها وولدها مبارك" "العاش وهي تمد الكوب لسلطان" العاش :الله يسقيق من ماء الجنه سلطان: "مسكينه على نياتج "امين "احمد قاعد يراقبهم ويراقب نظرات سلطان بذات" سلطان:وععع اخ "ويعق الكوب" انتي شو يايبه ماء ولا سم بوسلطان بعصبيه :سلطان سلطان:اشرب وجوف طعمه انتي شو حاطه فيه العاش ببراءه:ولا شي سلطان بعصبيه :شو انتي ياهل ماتعرفين شي العاش ببراءه:انا ما سويت شي سلطان:شو هالغباء احمد بنبره حاده:سلطان حدك بوسلطان :سلطان نش روح داخل العاش :لا خالي انا بروح احمد:لا يلسي هو بيروح سلطان:تتعازمون انا ما اريد ايلس عن اذنكم ام رحمه باستغراب:بلاكم بلاهم سيف بوسلطان :ما بلاهم شي تدرين بهم خوان عنود:استغفرالله ناس مغثه "صد احمد لها وتم يطالعها بنظرات " عنود"بلاه هذا" احمد:يلسي هنا لا تهتمين ف كلامه ادري الدموع ماليه عيونج بس طنشيه اسمعي رمستيه رحمه :العاش تعالي هنا احمد"الله يخس عدوك يا رحمه" "وتموا الكل يسولفون مع بعض عنود عاقه عمرها على احمد وريم الملقوفه تتدخل ف كل شي رحمه كان يعلق على اشيا بسيطه احمد يحب السكوت والعاش داقه سوالف مع رشا" العاش:تصدقين انا اول ما شفتج قلت اكيد هذي ما تحب تتأقلم مع ناس ما تعرفهم بس العكس ورفجه وايد ارتحت لج رشا:وانتي بعد اللي يجوفج يقوول متكبره لاخر حد لكن اثبتيلي العكس والله العاش :يلا فديتج بروح ارقد احس شوي وبنوود رشا:الله وياج "نشت العاش وراحت غرفتها" بوسلطان: يلا فديتكن روحو رقدو الوقت متاخر عنود:لا خالي "وعيونها على احمد"بعدنا ما شبعنا منكم بوسلطان :حتى انا لكن شو اسوي الوقت مب بيديه لو كان بيديه جان رجعته وخليتكم تسهرون لكن يلا كل واحد على غرفته ام رشا:يلا بنات على غرفكن رشا:ان شاءالله امايه ام رحمه :سيف بوسلطان: هلا ام رحمه :بغيتك بوسلطان: امري ختيه ام رحمه :بغيت اشاورك ف موضوع بوسلطان: امري ام رحمه :بغيت اخطب رشا حق رحمه بوسلطان بصدمه : شي جيد ام رحمه :وشو رايك بوسلطان: والله اجوفها زينه ما شاء الله عليها كامله والكمال لله ام رحمه :يعني موافق ارمس امنه بوسلطان: انتي جوفي العاش ورحمه بالاول ام رحمه :رحمه ادريبه ما بيوافق لكن بغصبه بوسلطان: لا يا سلاف لا تغصبين الولد ام رحمه باصرار :لا امبلا خلاص يا سيف انا عيزت وهو ما منه فايده ما بيوز عن حركاته وما بيودر التكبر الا يوم بيعرس بوسلطان: والله مادري بس شاوري العاش وشوفيها ام رحمه :ان شاء الله بوسلطان: يلا تصبحين على خير ام رحمه :وانت من اهل الخير "عند العاش" العاش :انزين شو اسوي حبيبي نشيت من عندهم بس عشان ارمسك وانت عند ربعك احمد:انزين شو تبيني اسوي العاش :اريد ارمسك وحشتني احمد:حياتي قلت لج دقايق بس العاش :اوكيك احمد:فديت السوده العاش :يلا انزين احمد:ههههه العاش :يلا حبيبي احمد:باي العاش :باي "واتصلت ف ربيعتها " شيماء :الو العاش باستهبال :اوووه بعدج عايشه ما متي شيماء :موتي انتي العاش :خخخخخ اخبارج يالخبله شيماء :تمام وانتي العاش :الحمدلله هيه لازم ما تتصلين مدام حبيب القلب فصووولي عندج شيماء :ههههه والله حرام عليج حاسدتني على موت الجمعه العاش :لو كنتي فقيره جان زين شيماء :بس بس ما تشوف عمرها العاش :جب انزين كبشه شيماء :انتي العاش :شيماء شيماء :عويش محد مكرهني فاسمي غيرج انتي العاش :هههههههه شو اسوي احب اقولج شيماء شيماء :جب انزين وبعد اخبارج العاش :والله ماشي الحال شيماء :اخبار عيال خالج العاش :الحمدلله شيماء :اخبار احمد العاش :تمام فديته شيماء :مب احمد اللي فبالج احمد ولد خالج العاش :اهااا ههه بخير شيماء :شو ماشي كومنت العاش بنبره جاده:تدرين اليوم وهو كان يسوق السياره تميت اركز ف ملامح ويه ملامحه حااااده جي مادري كيف ولا رمووشه تقولين جنه حاط مسكره ههههه شيماء :الله يخسج العاش :والله بس ملامحه حااده وهو جميل ما شاء الله عليه شيماء :والله فخاطري اشوفه العاش :اييه بس عن اخبر اخوي اللي امي ما يابته شيماء :روحي لاه العاش :ههههههه شيماء :شو تسوين العاش :ماشي شيموو بتصلبج عقب عندي خط شيماء :اوكيك العاش :باااي شيماء :باااي "وردت على خط الثاني" العاش :هلا احمد:وغلا العاش :حبيبي والله احمد:انتي حبيبي العاش :احمد احمد:يا قلبه العاش :احبك واموووت فيك "فاليوم التالي الوداع الكل قرر انهم يردون لبيوتهم طبعا احمد ما وده يفارق العاش وده كل يوم يشوفها والعاش من الله تريد ترد البيت وحتى رحمه اما البقيه كان الجو عادي عندهم اما بنات ام رشا" عنود:هلا احمد ما ودك تتريق احمد:لا بالعافيه عليج عنود:لا انا ما بتريق الا اذا انت بتاكل وياي "احمد وقف يطالعها بنظرات" عنود:لا تم تطالعني بهالنظرات تعال تريق انا مسويه الريوق بيديني تعال تذوق يالغالي احمد وهو زهق منها :اففففففففففف قلت لج مب مشتهي عنود:لا بتاكل احمد:قلت لج ماريد عنود:مب على كيفك بتاكل وياي احمد:عنود خلي النفس طيبه عليج عنود:الله وانا كل ما اريد اكون وياك انت ما تحب احمد:عنود عنود:عيونها احمد:استغفر الله "ويا بيروح" عنود بمياعه:تعال احمد احمد:ودري يديه عنود:ماريد احمد وهو يصارخ عليها:قلت لج ودري يديه عنود:اوكي انت بديت وانت تتحمل النتايج احمد:صدق ناس "وما كمل وراح" عنود:اوكي انا اوريك رحمه:يلا محي الدين حمل الاغراض محي الدين :اوكي ام رحمه:يلا امنه اشوفج على خير ام رشا :وانتي بعد يلا بنات العاش:يلا فديتج فمان الله رشا:الله وياج بنتم على اتصال العاش:ان شاء الله ام رشا :يلا بنات احمد:العاش العاش:هلا احمد:لا تزعلين اوكيك العاش بابتسامة: لا مب زعلانه لا تخاف احمد:اوعديني لو شو ما صار ما بتزعلين مني العاش:لا يا احمد انت ما يخصك واوعدك ان شاء الله ما راح ازعل منك احمد:الله معاج العاش العاش :وداعة الله احمد:فحفظ الرحمن "والكل رد بيته" وبعد اسابيع بدت امتحانات العاش وسافر احمد العمرة مع ربعه وام رحمه بعدها متردده ف خطبة رشا لولدها المهم خلنا من هالسوالف اليوم اخر امتحان للعاش وخلاص بتخلص الثانويه " العاش وهي تحدر البيت :مااااااااااااااااااااااامييييييييييييي واخيرررررررررررررررا ام رحمه:بسم الله شوبلاج خرعتيني العاش بنبرة جاده: مامي هب مصدقه خلصت المدرسه واخيراا ام رحمه:الله يخس عدوج العاش:ههههههه ام رحمه:والله وكبرتي يا عويش باجر بتعرسين وبتودريني العاش:لا فديتج بتم على جبدج العاش وام رحمه:هههههههه ام رحمه بحزن:لا فديتج يوم من الايام لازم بتسيرين بيت ريلج العاش:اوووهووو مامي اجلي البكاء ليوم الاخر خليني اسير اغير لبسي ولو سمحتي جهزي الغدا لاني حدي يوعانه ام رحمه:زين يالخبله العاش:مااامي المفروض تناديني عويش لاني كبرت انزين ام رحمه:انزين فاروه العاش بصراخ:ماااامييي ام رحمه:ههههههه العاش:ما يضحك انزين "وراحت غرفتها " "عند احمد" سعيد :اففف شو هالحر مبارك:بعدك ما جفت شي بوعسكووور غيث :اففف وايد ترمسون جنكم حريم احمد:بلاكم جذا سعيد :يعني تجوف الجوو اكيد حلوو غيث :تخيلو لو صادفنا الحج ف رمضان وفهالحر كيف بنكون مبارك:صدقك والله شو بنسوي سعيد :اففف انا عن نفسي ما بحج لو جي احمد:ايييييه غيث واحمد:هههههههههههههههه احمد:والله كل واحد اعبط عن الثاني مبارك:ليش تضحك احمد:غباء لا ارادي فيكم كيف الحج بيكون ف رمضان سعيد :وشو فيها احمد:يالثور الحج يكون ف شهر ذي الحجه ورمضان يكون فشهره غيث :صدق غباء مبارك:جب جب اصلا انا كنت اعرف بس كنت اساير غيث :مبين الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه احمد:ولا هذا يقول ما بحج استغفر ربك انت يالس فالحرم سعيد :هذا غيث واستعباطه احمد:لاا قول والله انت يلا قموو خلنا نصلي السنه مبارك بترجي : لازم احمد:مبارك والله بذبحك هي لازم قم شيماء:وشو تترين العاش:مادري والله شيماء:شو ما تدرين العاش:شيموو لا تضغطين عليه شيماء:عويش عايبنج الوضع العاش:لا مب عايبني بس كيف شيماء:شو كيف قوليله قوليله احمد اذا كنت جد تباني وتحبني تعال اخطبني العاش:ليش مسلسل كويتي نحن شيماء:عويش لا تستهبلين العاش:انزين كيف شيماء:مب انتي تقولين انه قالج حطي املج فيني عادي العاش:هيه شيماء:عيل شو تترين عويش انتي الف من يتمناج وانتي تعرفين انه اللي تسوينه غلط عيل خلاص قوليله العاش:اخاف يزعل شيماء:اووهووو انا لله العاش:شيووم شيماء :عويش انتي ما تبين تقولين له العاش :لا اريد اقوله ومن زمان بعد بس ما اعرف كيف شيماء:عويش لين متى بتمين جي تترينه يفاتح وياج الموضوع افرضي اذا افترقتو العاش:شيوم انا ما اقدر اعيش من دونه لا تقولين جذا شيماء:عيل خلاص عويش هذا لمصلحتج يمكن هو يتحراج وحده تتعلق وعقب تنعق العاش:لاا شيماء:والله كيفج انا نصحتج والباقي عليج العاش:انزين برمسه شيماء:اكيد العاش:لا شيماء:عيل سيري موتي العاش:شيووم شيماء:هههههههه العاش:لا تضحكين انزين متى اضحك شيماء:جب جب المفروض ما ترمسين العاش:هههههه يلا انزين بندي بتصل به شيماء:يلا فديتج العاش:يلا حياتي شيماء:باي العاش:باي "وبندت " العاش"افف والله اخاف ما احب انحط فهالمواقف" "واتصلت له" احمد:الو العاش:هلا حبيبي احمد:اهلين العاش:باركلي واخير احمد:هه واخيرا ما بغيتي العاش:هي والله وخيرا احمد:ومتى بتظهر النسبه العاش:والله مادري حبيبي احمد:الله يا عويش بتكونين جريبه مني العاش:انا اصلاا دووم جريبه منك يا حياتي اصلا انا كلي لك احمد:فديتج انا العاش:الله يخلينا لبعض لي اخر العمر احمد:امين العاش:ولا تنسى انك لي وانا لك احمد:انانيه العاش:لا هب انانيه بس اريدك لي انا وبس واباك تكون لي انا وبس احمد:انا لج ياحياتي العاش:وحاطه املي فيك احمد:ادري يا غناتي اساسا نحن من استوينا ونحن لبعض العاش:فديتك والله احبك احبك احبك احمد:ههه وانا اموووت فيك العاش:والله ما تعرف يا احمد شقد احبك احس اني ابد ما حبيت انسان غيرك ولا بحب لو تدري غناتي حبي لك اعشقك واهواك ومن كثر حبي لك ما اقدر اوصف لك يا عنوني احمد:يا قلب احمد انتي وكتتتتتتتتتتتت وسامحوني عالتاخير ويمكن اتاخر فالبارت الياي |
مشكورة بس لو تخلينه يعترف لها بانه ولد خالها بيكون احلى |
احمد اللي العاش ترمسه مش هو نفسه احمد ولد خالها فقط تشابه اسامي ويسلموو ع الرد |
وييييييييييينج |
تسلمين ع البارتـ النايســو |
سوري يمكن اتاخر عالبارت شوي لان لابي بسويله فورمات ويباله وقت وسامحوني ويسلموووووووو |
الساعة الآن 07:00 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir