![]() |
يقوولون استرجلي يابنت هذا الزمن ماعاد به رجاجيل (( قصه بويات & بنوتات)) يقوولون استرجلي يابنت هذا الزمن ماعاد به رجاجيل السلام عليكم والرحمه شحالكم :mxinthgnwzmhqn0vrjy اوول مره اكتب قصه مابي تحطموني هههه والقصه وايد معبره ولي مغزى من القصه مو بس جي =.= ان شاااء الله تعيبكم في بيت (فطوم) << منصور عذاري: السلام عليكم أم منصور : وعليج السلام عذاري: شحالج خالو ؟ أم منصور: حمد الله وانتي شحالج يابنتي ؟ عذاري: تمام . وين منصور ؟ هني دخل منصور وكان يبي يرقع السالفه فقال هيه منصور خطيبج كل شاغل بالج وزخ إيد عذاري عسب يسيرون الغرفة (( منصور عمرها 20وكان ستايلها بوي توفى ابوها قبل سنتيين وهي اكبر خواتها وماعندها اخوان اكبر عنها وكانت امها تتعب بسرعه و تعتمد عليها بكل شي )) منصور بعصبية : انتي خدية تقولين منصور جدام امايه عذاري : والله بدون قصد سوري منصور: خلاص حبيبي عذاري وبعدها زعلانه عذاري بدلع : .. انزين منصوري اكيد عكرت مودك ومابتكون رايق يوم نسير البارك اليوم منصورابتسم : لا بيبي عادي قلتلج حصل خير عذاري : وكيف اعرف انك مو شايل بخاطرك مني منصور : تعالي عذاري ابتسم بحيا : ييت حبيبي منصور باسها !!!! استحت عذاري وعقب قالت : يلا بنسير البارك خذ منصور السويج وهو يطالع فيها وهي مستحيه ام منصور : وين سايره فطييم منصور : بنسير البارك وبنيي مابطول الريم : ويت ويت تريووني تجهزت انا بسير وياكم منصور بنص عين : انتي لازم ترتزين دوم ريم بعناد : مايخصج فيني أم منصور : لاتتأخرون .. ربي يحفظكم في السيارة منصور: حبيبي مابيج تيلسين تمديين البوز لو قردنت البنوتات عذاري: لا والله عيل اسكت احسن واييب لك ارقامهن بعد منصور : من اولها يعني .. حبيبي انا احبج بس هاذييل امشي وياهم والعب عليهم عذاري مدت البوز شبر : هيه قص عليي منصور بعصبية : عذور اصطلبي لا انزلج ف نص الشارع عذاري زعلت: مابي اسير وياك البارك ابي ارد بيتنا منصور: عن الحركات عذور الريم : انتو كل تتظاربون وبعديين عذور فطوم من يومها جي كله تقردن وقفت ع اليووم تغارين عذاري: ناسييه انتي كيف حبني كان بدايته تقرديين منصور ( سكتت) منصور: حبيبي عذور خلاص انا اسف اليوم لو يتني بنوته بفرها كف... احبببج انا بس لاتزعليين. عذاري ماده البوز : وانا اموت فيك الريم بعصبية : يالسه ويا ريااال و حررمته منصور : جب انتي الريم : يجبج عذاري: بس خلاص لاتتظاربون.. وصلنا البارك يلا نزلو البارك منصور شاف ربيعه البوس زيود ( عويش) منصور : حيييييهم بو الشباب زيود : الله يحيييك منصور : اشحالك ؟ زيود : والله ترتوبيشن ومن صوبك ؟ منصور: ترتوب زيود : ها وينها البنوته عذور منصور: تتوقع اي وحده فيهم هاي ولا هاي (( يأشر بأخته وبعذور)) زيود : امممم هاي صح (( اشر ع الريم)) منصور: من حلاتتها هاي هههه الريم بعصبية : نعم !! لاطولين لسانج فاهمه زيود يظحك : اخ تخببببببببل وربي عذاب ..هدي هدي حبيبي الريم : نعم انتي شو حبيبي بعد منصور صد ع الريم : اصطلبي انتي عيب عليج زيود بلقافه : منصور اللحين منو هاي الريم : هاي اللي ترمسين عنها اسمها الريم واخت فطوم زيود : هييييييييه انتي اللي تأذيين ربيعي اونج يعني ماتحبين سوالف الحب ههههه الريم : هيييه ماحب ولا تفكرين كل الناس شراتج شاذيين زيود عصب : عن هالكلمه لا اييج كف الريم عصبت اكثر : فكري تمدين ايدج لا اييج كفين مو كف تتحريين نفسج واحد عسب ماروم عليج انتي بنيه وحالج من حالي فاهمه ولا أعيييييد زيود ( عصب وايييييييد ) بس حاول يهدا لانها اخت ربيعه .. فطنش الريم وصد منصور ..~ زيود: منصور هاي حبيبتك << يشوف عذاري منصور بثقة : هييه فديتها قمر عذاري بدلع : افداك حبيبي زيود بصوت واطي : والله عندك ذوق منصورابتسم لزيود و لا رد عليه .. منصور : يلا نحن بنسير نحاوط انا وعذورتي سارو وومابقى غيرالا زيود والريم زيود بخقه : اقولج انتي ذلفي من ويهي وع فكره الكف كان بيوصلج بس احترمت وقفت منصور ولا اانتي واشكالج يبالهم كفين مو كف الريم : شوووووووو انتي كيف تتجرأيين وترمسيني جي زيود : ومنو انتي غير وحده خقاقه تخق بس بشكلها ولا انتي ماعندج شخصيه ولا أسلوب الرييم بسخرية : خليت الاسلوب حقج زيود : اقولج انتي لاتميين ترمسيني ع اساس اني بنيه فاهمه الريم : وليش ليكون واحد وانا ماعرف زيود جرب منها وايد و بعصبية قالها .. زيود : واحد وغصبن عن شكلج يت بنوووته عند زيود وهو بعده واقف عند الريم ...~ البنوته : أنت زيود صح زيود بخقه : هييه منو انتي البنوته : انا وياكم ف القروب ميبي ماتعرفني بس انا اعرفك زيود : اهااااا و.. البنوته بلقافه : ليكون هاي بنوتتك ( تأشر ع الريم ) زيود صد ع الريم و ابتسم بخقه : هييه فديتج البنوته : اهااااااااا زيود : خيير تبين شي البنوته : لا بس كنت ابي اخذ رقمك زيود: مارقم فديتج ومعروف ع زيود خقاق كان طويل ومعضل شوي وحليوو قاص شعره بوي وستايله بوي من الخاطر في البارك كان لابس برمودا وتيشيرت اصفر ومسوي شعره سبايكي .. البنوته ( قفط ويها ) وعقب قالت له سموحه ع الازعاج والله يخليكم لبعظ والريم كانت مصدومه من حركته الريم : انتي ع كيفج تسوي جي زيود: هييه ع كيفي الريم ( عصبت وقامت تبي تسير ) زيود بعصبية : يلسي مكانج الريم : نعم انتي منو تتحسبين نفسج عسب تتحكميين فيني زيود: حبيبج انا المفروظ تسمعيين كلامي فاهمه الريم بسخرية :ههه شو حبيبتج انتي بعد تستهبليين غصب نكون حبايب مابيج انا زيود بخقة: تبيني انتي بس تكابريين (( زيود من النوع يحب من الشكل ويحب يتملك والريم عيبته وكان يبيها تكون له .. وهالمره ركب رااسه لانها كااانت ترمسه باسلووب محد رمسه فيه من قبل ,, وكان يبي هالشي تحدي وإنه يخليها تحبه )) |
روووووووووعة القصصة كممملي خيتوو اتريا البااررت اليااي |
يسلمووو ع القصة بسس خيتوو ممكن تكبرين الخط ولو شوي...^^ والسموحة آلغالية....فداعة الله.. |
حلووووووووووووه القصه ,, كمليها فدييتج ,, ولو سمحتي كبري الخط هااع ,, سي يووو يا قلبي << |
حبايبي تسلموووووووووووووون ع المروور وتشجيعكم لي بكمل البارت ان شاء الله وبكبر الخط لاتوصووووووووون =) |
طرررر بليز كملي |
6rrr6reeshn w rbyy kmleeehaaa feenyy f6'oool |
ويت ويت نسيت ههههههههه انا منزله نص القصه بحطي البارت ال2 اللحين |
منصور ( حس بالريم فيها شي ) باااك شو تسوون .. زيود: وينك تأخرت انا بسير البيت خذ اختك منصور( استغرب من رد زيود ) اسمح لي تأخرت عليكم .. يلا الرييم بنسير الريم : ... منصور: عذاري يلا بوصلج عذور: بترييا الدريول عادي سيرو منصور: لاوالله شحقة تقولين للدريول ياخذج عذور : خلاص حبيبي لاتعصب مابعيدها منصور(بعصبيه) انا ساير زيود خلك ويا عذور لين تسير زيود : ماشي شغله عندي ساعه ويا اختتك واللحين ويا حبيبتك منصور يظحك : فدييته ماي برو الله يخليك لي زيود: ويخليك لي منصور والرييم سارو السياره زيود كان مسوي طااف لعذوور ويفككــٍر ..~ عذور : زيود شوفيك هادي زيود: ماشي حرام الواحد يكون هادي مثلا عذور : خلاص اسفه مابرمس زيود: عذور لاتتحريين ماعرف اللي بينج وبين حمود ((مريم)) عذور (مصدومه) شو كيف عرفت زيود: تراني زيود وكل الاخبار توصلني ولاتتحرييني غبي انا يوم عرفت ان انتي حبيبه منصور انصدمت بس زخيت عمري ولا قلت شي قلت بتفاهم وياج عقب سمعي عذور بعطييج فرصه عسب ماتخسرين منصور بس والله لو عرفت ان بعدج ويا حمود صدقيني مابتشوفيين خير مني عذور(زاغت وكانت متردده ) : بسألك سؤال ... زيود: أسألي عذور: كيف عرفت زيود: انتي تعرفيني اني البوس وكل البويات اعرفهم وكل شي يوصل لي وع فكره حمود حبيبج ترا ربيعي من ايام الاعداديه ومايخش عني شي رن فون عذور عذور : خلاص خلاص اوك بظهر اللحين عذور : يلا زيود انا اترخص اللحيين زيود مارد عليها ..~ عذور : تيك كير زيود بدون نفس : يو تو في سياره منصور منصور: شو فيج الريم ساكته الريم : هاي اخر مره اسير وياج البارك منصور: ليش الريم : ماصار شي .. منصور : ارمسي الريم : ممكن تسكتيين مابي ارمس فكيينا خلاص سكتت عنها منصور ف هاللحظه الريم كانت تفكر باللي استوالها ويا زيود وصلو البيت .. ام منصور كانت مجهزه العشا .. منصور : هلا امايه الريم ع طول سارت غرفتها تبدل ملابسها ام فطيم : هلا فطيم .. بلاها الريم ماده البوز .. حد ظايجها منصور: ماعرف في سياره زيود زيود كان يفكر ف الريم ..عيبته وايد بس مشكلتها عنيده والمشكله انها اخت ربيعه .. فكر بإن يعاملها بأسلوب ثاني عسب يكسبها لان مبين ان قلبها طيب .. هي من النوع المحافظ ع صلاتها وايمانها قوي ..اممممم لقييتها ماشي غير هالحل رد البيت ورقد كان تعبان وايد ماخذ حبوبه زيود كان في القلب بس محد يعرف غير منصور ربيعه يوم الاحد ( الصبح ) دق زيود ع منصور: اقولك بخطف عليكم بنسير السكول رباعه منصور : اوك نترياك .. ام فطيم : تريقو عقب سيرو منصور ( يبوس راس امه ) : فديتج امايه ... بتريق بس مابشرب حليب دخييلج هههه أم فطيم وهي تظحك : بعده ماكتمل نموج الريم نزلت وكانت دوم تكشخ قبل تسير السكول ام فطيم : وين رايحه الريم عرس منو الريم : امايه لاتتمصخريين بعديين تعرفيني من يومي احب اكشخ وتراني ماسويت شي غير رسمت عيني والباقي جمال رباني هههه منصور: حق منو ترسميين ها الريم : لمس الديين هههههه دق زيود الهرن منصور: يلا الريم بنسير الريم ويا منو منصور: ويا ربيعي الريم ( مصدومه): اي ربيع منصور : يلا امشي خلصينا الريم شافت زيود انصدمت وف خاطرها تقول اللحين بيتحرا كشخت عسبه في السياره وانتبه الريم وصد عليها زيود: فديتها القمر اللي ويانا منصور: بس بس عن تغازل اختي زيود: وشو فيها انا اولى اني اغازلها ولا تبي الغريب هههه منصور : الغريب ارحم منك خخخ الريم : ... وصلو السكول (( كانو كلهم صف 3 ثنوي وكان ع الفصل الثاني)) زيود كان دوم يلبس نعلان شرات الشباب ويلبس هالربطات منصور نفسه بس يحب يلبس سنيكرز وكانو دوم يطقمون بالقمصان والربطات شافتهم مس التربيه الاسلامية (( كانت وايد متشدده عليهم وماعندها اسلوب يوم تنصحهم)) انتو وين قاعديين تتحروون هاي مدرسه اولاد خوزي هالربطات يلا زيود ( يرمس منصور) رمست شريفه مكه منصور يخوز الربطات ا من ايد زيود لانه يعرف انه عنيد ولو خوزها بيعطونه فصل من كثر المخالفات منصور: خلاص يالشيخه خذييها ولا اقولج وزعيها ع عيالج ههههه المس : براويج وين بحطيها (( سارت الزباله وفرت ربطاتهم)) منصور بخقه : عادي باجر نلبس غيرها زيود: تتحريينا مثلا بنقولج لالا ارجوج لاتحطينها ف الزباله المس (( يأست من ردودهم )) : وسارت عنهم |
كمليها وياليت كل مره تحطين بارتين جي احسن وسموحه |
قبل يبدا كلاس الرياظيات.. زيود : منصور مابي احظر بنسير نشرد منصور: صوب ادبي حفظناه وقوم عواشر يهالو وين تبينا نشرد زيود : صوب العلمي منصور: اوووه العلمي شو السالفه ماحيدك تحب قوم العلمي زيود: لالا احبهم منو قال ماحبهم هاذيل كل دنيتي منصور (( حس يطري منو بس مو متأكد )) منصور : ليكون بس تطري اللي ف بالي زيود : فديتها اللي ف بالك .. هيه اطرييها منصور : مالقيت غير الريم يعني ماحييدها من الاستايل اللي تحبه زيود : لا هالاستايل احبه انا .. يلا بنسير قوم العلمي في حصه الأحياء كان عند الريم عرض وكانت مستهم وايد طيبه دق الباب زيود منصور : خديه انت ههههه شو بلاك الناس يبطلونه ويشردون هههه مب جي زيود : اسكت انت تراني بحظر الكلاس بلاك هههه منصور : قوات عين والله خخخ بطلت المس الباب المس : شوفيكم بنات زيود: مس ابي احظر وياج الكلاس سمعت انج ادرسين اوك ومستنا ماتعرف تشرح واحتمال انتقل عندكم منصور((فيه ظحكه بس حاول يزخ عمره)) المس طيبه حليله ابتسمت لهم : خلاص اوك زيود ((شاق الحلج واستانس يوم شاف الريم كانت واقفه وتعرض بوربوينت كانت صدفه حلوه)) منصور : اوه الريم اليوم المس هههه المس: يلسو ورا ومابي صوت زيود : تامريين امر فديتج المس : يلا الريم كملي الريم (( @@ مصدومه وتوترت )) : مس خلي بنيه ثانيه انا نسيت شي أطبع الاوراق زيود: لالا كملي المس : اسكتي زيود : والله بس لعيونها بسكت <<يقصد الريم الرييم : خلاص مس بكمل كملت الشرح .. وطول هالوقت كان زيود سرحااااان ويطالعها ومبين عليه انه سرحان هني الريم تنذلت قالت انا بسألكم واللي ماتجاوب تنسخ السؤال والجواب 30 مره الريم : عويش (( زيود)) شو فايدة كريات الدم البيظاء؟ زيود ( توهق) اممم شو عيدي ماسمعت عدل الريم : شو مراحل تكون الجنين زيود: وايد طويل بكتبه لج بورقه وبعطيج الريم : لا تقول جدام بنات الكلاس عسب يعرفون الاجابه زيود ( وشكله كان يكسر الخاطر) اسف ماكنت مركز وياج يوم شرحتي هالبارت الريم : اوك مو مشكله سؤال ثاني زيود (@@) لازم يعني الريم : شو فايدة كريات الدم الحمراء زيود : يعني شو فرقت عن السؤال الاول بس مغيره اللون هههه الريم : تنسخ السؤاليين يعني بيكون 60 مره زيود : من عيوني الريم استحت بس صدت للمس .. الريم : مس خلصت المس : حلو العرض تستاهلين 18 زيود: تستاهل 20 ليش 18 المس : تعالي بس مكاني احسن وانا اطلع برع الريم ( ابتسمت ) استانس زيود يوم شافها ابتسمت زيود : يلا مس لازم نظهر بيدق الجرس بعد شوي الريم ماكانت تبيهم يسيرون ماتحبه بس تحس تستانس يوم يكون موجود ويااها .. بس يوم يكون عصبي محد يتحمله بس كانت شخصيته حلوه وقويه منصور (( كان حاط راسه ع الطاوله راقد )) زيود : منصور شو تسوي من الصبح ترسم ع الطاوله منصور: هاااا شو تبي انت زيود : راقد الحبيب منصور: خلصنا شو تبي اقولك اطلع برع مو فايج لك زيود ( ظربه ع راسه ) اقولك يلا بطلع خلص الكلاس منصور (نقز وهو مسطل ) : اي كلاس تذكر عقب زيود تم يظحك علييه الريم كانت اطالعهم بس يوم يصد عليها زيود تسوي عمرها ماتشوفهم في البرييك زيود: منصور دخيلك قول للريم تمشي وياي بس اليوم منصور: انت تعرف الريم ماتحب هالحركات وصعب تقتنع زيود: حاول دخيلك .. ربيعك يتعذب تراه منصور: دخيللك عاد هههه سار منصور عند الرييم يقنعها منصور : زيود يبي يبي يمشي وياج الريم : شو @@ تستهبلين حظرتج مابي لو الموت منصور: شو بتسوين يعني في البريك الريم : بتم ف الكلاس بدرس عندي كويز منصور (( يت ف راسه فكره)) خلاص اوك برايج سار عند ربيعه زيود وخبره منصور: سير عندها الكلاس ايلس وياها .. ترا الريم طيبوبه بس يبالك ماتعصب عليها لان لو عصبت خلاص ماتتحمل وتكرره زيود : فديتها والله سار زيود الكلاس منصور: انا بسير اللحين عند عذور دير بالك ع اختي زيود: بحطها ف عيوني دخل زيود الكلاس الريم (انصدمت يوم شافته) شو تبيين انتي زيود: ابيج انتي الريم : عن هالرمسه البايخه زيود: الريم ليش انتي جي وياي الريم : لان انتي تجبريين الناس يعاملونج جي زيود : ليش شو مسوي انا الريم : شوفي استايلج شوفي كيف حالج ولوين وصلتي زيود: ومنصور مو جي يعني الريم : منصور ستايل بس واهم شي انه مقتنع من داخله انه بنيه وكان بيتغير بس يوم ييتي انتي تغير للأسوء اكثر زيود: انتي تعرفين ليش ياي اللحين الريم : ليش زيود : انا ابي اتغير مليت من الحال اللي انا عليه احس ربي مو راظي عني الريم ( استانست وايد ) طيب ف شو اقدر اساعدج زيود ( استانس لان كل اللي خطط له يمشي صح بدا يكسبها بهالطريقه ) اممم ماعرف بس ابيج ماتخليني وتساعديني الريم : ان شااء الله زيود: ممكن اخذ رقمج الريم (( شكتت)): ليششش زيود : لايروح فكرج لبعيد بس ابيج توعيني للصلاه ابي احد ييلس ع راسي وجي فهمتيني الريم : اوك كتبت له الرقم وعطته زيود تسلمين الريم الله يخليج لي .. انا ساير اللحين بخليج تدرسين وسموحه ظيعت وقتج الريم : مسموحه ^^ ظهر زيود من الكلاس منصور: عذور شوفيج اليوم هاديه عذاري: ماشي حبيبي بس مظايجه شوي منصور: ليش عذاري: لأن مابقى غير اسبوعيين ونخلص السكول ويمكن تبتعد عني وتحب غيري منصور: فديتج حبيبي لي جي تفكريين ..محد بيفرقنا زيود (( من بعييد يزقر منصور)) منصووووووووور احبببببببببهااااااااااااااا منصور عرف يقصد منو ابتسم عذاري ( بلقافه) يحب منو منصور: يحب الريم اختي عذاري ( بحقد وكانت تفكر بشي ) : هيييييييه زيود: اخ والله بتخبلني اختك احبها منصور: شو مستوي زيود ( يطالع في عذاري ويرمس منصور) بعديين بخبرك دق الجرس في الكلاس كانت في ايمو اسمها عنود كان خاطرها تتعرف على منصور وزيود وفي الحصه طرشت سكتر لزيود ممكن باجر اسير وياكم ف البريك ابتسم زيود وكتب ف استكر ..اسف مامشي ويا كل من هب ودب وصل الاستكر عنود قرته وحدها معصبه من رده وهو يشوفها وناقع ظحك عليها .. عقب قطعت الاستكر وهو يطالعها عقب كتب ستكر ثاني قال لها استهبل وياج بس حبيتا وصل لج فكره ان صعب احد يوصل لي .. بس دخلتي مخي ابتسمت عنود من رده بس سوت طاف في الجامعة خلود ( لودي) : يلا نشي صلاه مهره : يلا انزين بنش خلاص لاتسوي جي لازم تحببينا بالصلاه ههه لودي: حببناج مافاد ماينفعلج غير الشده هههه مهره : تعالي كم حطلج السير لودي: بي مهور : مشاء الله عليج لودي : يلا انا بسير اصلي وبرايج لودي عمرها 20 بعمر منصور وزيود . كانت طويله شعرها طويل وظعيفه .. كانت وايد حلوه وشخصيتها حلوه مدينه وبنفس الوقت اجتماعيه وتحب تساعد البنات .. مهره اختها عمرها 22 وكانت وايد تخاف وايد ع اختها تحس انها ياهل وبسرعه ينقص عليها لانها طيوبه دق الجرس وكان على الباصات زيود: يلا بوصلكم بسيارتي منصور: والله فيك خير .. هييه صح نسيت عسب ناس هههههه زيود : جب وسير ازقر اختك راح منصور يزقر الريم ع اساس يسيرون ويا زيود الريم : يلا ياييه في السياره كانت الريم هاديه وتفكر ف كلام زيود كانت تحس بشي غريب بس ماتعرف كيف تترجم شعورها منصور: اقولك شو مسوي انت ف هالايمو نسيت اسمها حتى زيود: ماشي بس لعبت بأعصابها شوي هههه منصور: ع فكره طرشت لي ستكر كاتبه خقاق ربيعك كيف متحمله زيود : هههههههههه اراويها باجر منصور: اليوم احلى شي يوم توهقت ويا الريم هههه زيود: هيييه الله يسامحها تعرف اني سرحان فيها الريم : وبعديين يعني مابتصطلب ولاتنسى باجر تنسخ السؤال 60 مره اقصد السؤاليين زيود: من عيوني هذا اول شي بسويه عقب وصلو البيت نزل منصور منصور: تعال كل يوم وصلنا ههههه زيود : افا عليك تامر امر ويغمز للريم الريم : سي يا زيود : سي يا منصور : يلا اجلب ويهك زيود: ويت منصور طلبتك قول عطيتك منصور: عطيتك زيود : ابي ايميلها منصور ظهر من السياره و هو يظحك : تبيييه اطلبه منهاا سارو البيت دخلت الريم تبدل ملابسها .. وكانت تفكر بكل شي صار لها ..هي حست بإحساس غريب تجاه زيود وتبي تساعده بس ماتعرف شو نيته بالظبط |
الريم سارت تتغدا ويا امها ومنصور وعقب سارت فوق الغرفه ترتاح شوي .. منصور سار يرمس عذاري بالفون .. عذاري : ليش ماتريح شوي وترقد منصور : مابي ابي ارمسج عذاري: فديته انا اللي يبي يرمسني منصور : احببج عذاري: اموت فيك في العصر نشت الريم تصلي وسارت غرفه منصور عسب يسير يصلي دقت الغرفه وكان منصور واعي يرمس الريم الريم : نشي صلي منصور : انزين خلاص عذاري : يلا بسكر اللحين منصور: اوك حبيبي عذاري : سي يو منصور: سي يا في بيت زيود ام زيود: عويش ( زيود) قربي بنتي زيود : مابي شي امايه ام زيود : بلاج ماتاكلين زيود: مو مشتهي شي سار زيود غرفته بطل اللاب توب وحدر المسن عسب يظيف الريم بس حس مابتقبل الادد لان ميله باسم زيود ف فكر انه يسوي اميل يديد وعقب حدر القروبه |
waaayd waaayd waaaaaaaaaaaaaayd niice |
تسلميين حياتي ^^ |
يسلمووووو ع القصة الطرطريشن |
جاري انتظار البارت الياي |
وعقب حدر القروبه (((قرووب زيوود)) << فيه بنوتات وسبورتيات وبويات بس بنووته اح : مايخصك !! سلووم ( بويه) : صيحي بس هههههه زيود: دررررررررب لراعي القروب سلوم: حيييييييهم والله توه نور القروب زيود: الله يحييك .. بوجودك بنوته اح : زيودي شوف سلوم يالس يتمصخر عليي سلوم : ههههههه تستاهليين زيود: بشو يالس يتمصخر بنوته اح : قلت بجلب سبورت يلس يظحك عليي ويتمصخر زيود: @@ ههههههههههههه دخيلج بس بنوته اح : شو بلاك بعد .. زيود : انتي قمه الدلع كيف تجلبين سبورتيه بنوته اح : =( زيود: سلوم وينك سلوم : وياكم رشووود(بويه): منو موجود ف القروب سلوم: انا وزيود وبنوته اح رشوود: زيووود هني زيود : هييه نعم رشوود: شحالك زيوود علومك زيود: والله ترتوب ومن صوبك يالقاطع رشود: حمد الله .. سموحه بزي هالفتره زيود: مسموح : هلاااااااااااااااااااا انا يييت Miss dla3 سلوم : هلا والله .. : شحالكوووو ولهت علييكم واييييييييييد Miss dla3 رشود : تمام .. نحن اكثر : زيودي وانت تولهت عليي Miss dla3 زيود: =.= ماعرفج عسب اتوله عليج هههه : افااااااااااا نسيتني قبل كم اسبوع كنت ارمسك ع الفون Miss dla3 زيود: وايييد يرمسوني : اممم تحييد البنوته اللي يت صوبك وتبي رقمك Miss dla3 سلوووم : والله خقاق زيود من قدك من حقك تخق هههه رشود: ليت البنوتات اييوون صوبي كثر ماييون صوبه هههههه سلوم : هههههههههههههههههههه وحليلك لاتسوي لهم سالفه وبتشوف شو بيستوي زيود: هيه احييدها البنوته ليكون انتي : هييه انا ^^Miss dla3 زيود: اهاااااا رشووود : خلاص بجرب جي بسوي مابسوي لهم سالفه اراوييهن محد يفيسهن زيود: رشوود بعطييك كورسات عقب رشود: ماتقصر هههه بس ابي كورسات مع تطبيق زيود: افا علييك سلوم : برب زيود : تيت رشود: تيت : تيييت شويMiss dla3 رشوود : بنوته اح حدرت القروب زيود: هييه بس مادرييبها مختفييه من حدرت رشود: هييه متظارب وياها زيود : افا لييش رشود: تبي تجلب سبورت مايليق لها >< ابيها بنوتي : انتو كل تقولون ابيها وعقب يوم البنوته تتعلق فيكم تهدونها Miss dla3 زيود: جب انتي .. ولادخلين نفسج بالموضوع : باي Miss dla3 زيود : كمل رشود رشود: ماعرف شو اسوي وياها مارمسها عسب هالسالفه زيود: عطتها بو لباس اسبوع وقولي لو فكرتي تستوي سبورت انسي واحد اسمه رشود رشود: والله تعبببت منها ابيها وهي جي تسوي فيني زيود: ترا لانك تبيها ومبين لها هالشي تسوي جي فيك رشود: =( شو اسوي اذا انا رومنسي ههه زيود: اثقل شوي ويا بنوتتك راعي الرنج : هلاااااااااااا والللللللله .. شحالكم زيود: تمام ومن صوبك راعي الرنج : ترتوب زيود: دوم راعي الرنج : وياك رشود: راعي الرنج راعي الرنج : لبيه رشود: انت تيكن باي ذبحهم غروري؟؟ راعي الرنج : لا هديينا بعض من فتره رشود: من متى ؟ راعي الرنج : من شهر تقرييبا زيود: واللحين انت تييكن ولا ادور لك راعي الرنج : فدييتك زيود .. لاتييكن انا رشود: هاي ذبحهم غروري ربيعتي وع فكرره تعببت يوم هدييتها وحليلها حاطه امل ترد وانت تيكن اللحين راعي الرنج : قول لها مستحيل ارد وجان تبي تحب غيري مامنعتها انا رشود: صدق حيوان راعي الرنج : لاتسب لا ايي واقص لسانك .. لو تعرف هاي ربيعتك شو مسويه جان عذرتني رشود: تعرف انك ماتسوى نعالها وبقولك شي للعلم البويه اللي كانت تمشي وياها هاذيج ربيعتها من كانو صف 5 مو حبيبتها مثل ماشكييت راعي الرنج : خلاص هديينا بعض .. شو يعني تبيني ارد لها اللحيين ؟! زيووود : بس يا جلااااب :@ شو تتظاربوون عسب شي خلاص استوا.. راعي الرنج : صدقت ..ع العموم انا بظهر .. تييك كير وسي يا زيود: يو تو & سي يا رشود: زيوود مو قهر اللي صار .. والله ربيعتي تعبانه من الخاطر بسبته وبعدها تحببه زيود: بالكثير شهر وتنساه جي البنوتات زيود: بس خبرها انه حب وحده 2 عسب ما اتم تتريياااه رشود: هاللي قلت بسويه .. زيود: برب رشود: تيت |
طررررررررررررر ,, نتريااااااا الباارت اليديد ^^ تسلم الايااادي ,, |
زيود سوا ايميل يديد ع اساس انه بنوته وسوا ادد للرييم وتمنى تقبل الادد كان خاطرره بتعرف عليها اكثر بدون ماتعرف هو منو (( بخبركم شوي عن حياه زيود.. زيووود كان وايد اهلله مدلعيينه واي شي يبيه يعطونه ..ووااااييد فريي ..وكان وايييد غامض وصعب احد يفهمه عسب جي هو مايحب ((مو تيكن)) ... وكان يدور ع البنوته اللي تفهمه بس من بين هالبنوتات اللي تعرف عليهم محد تفهمه وكلهم بس جي مظاهر ويبونه لانه حلييو وايد .. كانت عيونه واسعه ولونها عسلي .. وابيظاني وشعره صابغه بني فاتح وقاص بوي ..والوحييد اللي قدر يفهمه من ربعه منصور فكان وايد كلوز ويااه وكان يظهر ع طبيعته ... الكل دوم يتحرونه خقاق صح هو فييه خققه شوي بس هو جي شخصيته بس وايد طييييييييييب ومتواظع للي يعرفه عدل.. ..ومايعطي ويه لاي شخص )) (( ع المغرب)) دق زيود فون لمنصور زيود: منصور انا طفران منصور: سير ادرس ههههه زيود: ايي عندك واصفعك منصور: شو راااااااايك اتيي بيتنا زيود: والله فكره منصور: بس بندرس انا وانت هههههه زيود: ياخي اي دراسه بشوتك والله منصور: يلا بترييااااك زيود: يلا باي مسافه الطريج واييك وندرس هههه منصور: هههه يلا باي الرييم كانت ظاهره الجمعييه ويا الدريول ردت البيت لقت سياره زيود ..تنهدت ف الصاله : الريم : السلام عليكم منصور& زيود: وعلييكم السلام زيود: شحالج الريم : حمد الله شحالج زيود: تمام زيود: من ويين ياييه الريم : شعلييك انت مايخصك منصور: بلاج الرييم بس يسأل ام منصور ظهرت من غرفتها (( كانت تعبانه )) ام منصور: شو فييكم زيود : هلا خالتي شحالج عساج بخيير ام منصور: حمد الله شحالج بنتي زيود: تمام .. الريم : امايه خذتي ادويتج ام منصور: هييه .. يلا انا بسير ارييح شوي الريم : طيب امايه بزهبلج العشا تعشي عقب رقدي ام منصور: الله يخلييج لي يارب ويحفظج ماتقصريين وياي الرييم : اماييه هالشي واجب عليي زيود (( كان سرحان بالموقف اللي استوا ويا الرييم وامها .. وحس برظى امها علييها .. حز بخاطره ان امه لاهييه عنه وايد ومايحس بوجودها في حياته)) منصور (حس بزيود بس من نظره عيونه ) : زيوووود تعال بنسير فوق .. الرييم زهبي عشا مو محروق زيود بيتعشى ويانا زيود( ابتسم ) : يفضل تسويين بيتزا الريم : شغاله عندكم بشو تبيها زيود ( استانست عطته وييه شوي) : ابيها بالدياي الريم : اول شي بسأل امايه اذا بخاطرها بيتزا بالدياي بسوي لها منصور: يلا انزيين نحن بنظهر بنسير فوق الريم : اوك |
واااااايد حلوة بس كمليييها |
نايس القصه كمليها |
بليييييييز كمليها و اذا ممكن تنزلين بارتين بارتين |
خيتو البارت قصير لو لو لو تسمحين تطولينه ولا تتاخرين علينا والقصة طررررررررررررررررر |
دخل منصور غرفته وكان وياه زيود.. زيود: منصور منصور: لبيه زيود: خاطري ادش غرفتها منصور: وليش زيود: ابي احطي شي يبته لها منصور: شو يبت وياك بتسوي لك سالفه ترا زيود: يبت لها روج احمر منصور: ههههه والله راعي حركات انته بس صدقني مابتفيسك وبعديين حاذر تراها اختي انحرافات وياها ياوييلك لو بس فكرت زيود: جب عاد وانت تنحرف ويا بنات خلق الله عادي منصور: زيوود ما فكرت ويا خواتك مثلا زيود: كل البنات خواتي منصور: الرمس هوياك ظايعه زيود: حسييت منصور: حسيت من زمان .. تعال براوييك غرفتها زيود( شاق الحلج ) : اوك دخل منصور وزيود الغرفه كانت غرفتها طفولية كان لونها وردي وعلى الشبرييه في دبدوب عود قرب زيود من شبريتها وتخيلها وهي راقده وتخيل نفسه راقد وياها .. كان زيود سرحااان منصور: وينك ياريال شو بلاك زيود: هااا شو فيك منصور: خلصنا عن تيي الريم وتاكلنا زيود كتب بالروج ع المنظره ثانكس ع كل شي وحط الروج ع التسريحه منصور توقع زيود يكتب احبج او اي شي ثاني .. الريم (تزاعق): تعالو العشااااااااا زاهب منصور: خيييبه شو هالصوت جنج واحد من الشباب زيود نقع ظحك عليها الريم : جب انتي .. وانتي الثانيه يعلها ظحكه بلا ظروس منصور وزيود يلسو ياكلووون كانو وايد يوعانيين الريم : الناس تقول بسم الله ولا ماعلموكم اللحين كل بيقولون ماعلمونا ف المدرسه منصور: بسم الله ع اوله واخره شفتي كيف اعرف انا الريم : زين والله زيود قرب من اذن منصور: فديتها حرمتي تعرف تطبخ منصور: ههههه عن تسمعك والله تفرك برع البيت الريم : شعندكم شو تقولون احس شي عني زيود: ماشي شغله نرمس عنج الريم : لاطول لسانك لا اسحب الصحن وماخليك تاكل واتم يوعان زيود: هههههههههه لا دخيييلج .. من زيين اكلج يعني نحن نجاملج وناكله غصب عسب مانجرح مشاعرج ونزييد ثقتج عسب تنجحيين ف المراات اليايه الريم : شووووووووو!! يعني ماعييبكم ..((شوي وبتصييح )) منصور: ههههههههههههههههههههههه طع كيف شكلها بس زيود ( حن قلبه ) : لا والله الاكل احسن من اكلات اسامه شو تبين بعد اكثر من هالمدح الريم : هيييه قص عليي ماحببك زيود: اعرف ماتحبيني لانج تموتيين فيني الريم (بعصبييه) : ماتيووز عن استهبالاتك انا بطلع غرفتي بدرس ابرك زيود توهق لازم يظهر من البيت قبل تشوف الروج واللي كتببه ممنصور: يلا اقول زيود ابلع بسرعه واشرد زيود: هههههههههه اقولج الريم سوييه تيك اوي الريم : بععددد !! زيود: يلا انا بظهر .. منصور : بوصلك للسياره زيود: زين تسوي الريم شافت اللي ع التسريحه استانسست ع الكلام وبنفس الوقت استغربت ليش من بين الهدايا كلها ياب لها روج الرييم (( اكيييد بيسوي لي حركات البويات ويا بنوتاتهم يوم يعطونهم هالسوالف عسب يحطونها حقهم ... لالالا حرام يمكن ظلمته هو قالي بيتغير حتى دمعت عيينه وهو يرمسني يمكن يعرف البنوتات يحبون هالسوالف ويابه بس جي ..)) زيود واقف حذال سيارته ( بورش) زيود: تتوقع شو بتفكر باللي سويته منصور: ماعرف بس بحاول احسن صورتك جدامها هههه زيود: زيين اسمع انا بسير الحفله منصور: حفله منو زيود: حفله مسويها رشود بتكون كله مكس بويات وبنوتات منصور: اخبر علييك هههههه زيود: دخييلك بس والله ولا تدري بحالي منصور: وحليلك زيود طاح حظك وياها زيود : يلا يالجنتل مان سسي يو منصور : سي يا |
سمحولي منزله شوي بس والله انشغلت هالفتره |
وأآأآآأآأآأآأآأآأآأآأآآأآأآأآأو طرررررررررررر الروؤايـه عييبتني ^^ . . بـأآنتظـأآرج حبـوؤبه خذي رأآحتج |
روووووووعه اشوي عليهـآآآ نتريا البارت على احر من الجمر @.@ |
الباارت واايد حلوو بس لتتأخريين عليييناا ..... نترياااج |
تسلميين غلـآيه على هييك طررح .." وبليييز يعني >>~ نزلي البااآرت بسرعه ^^" |
لعيووونكم امس شاده حيلي واكتب البارت |
زيود رد البيت يتزهب شاف امه أم زيود: وينج ماشفتج اليوم زيود ( وهو متذكر موقف الريم ويا امها ويتنهد) : امايه كنت عند الربع وبعد شوي بظهر بسير بارتي ام زيود: زيين لاتتاخريين زيود: طيب زيود تسبح وعقب لبس جينز اسود وسنيكرز اصفر وتيشيرت لونه اصفر ومكتوب علييه زيود من ع الظهر وشعره كان لين رقبته وهالمره ماسوا سبايكي شرات ستايله ف البارك . وكان طرررر سار البارتي وكان زحمة كل بنوتات وبويات وسبورتيات وايمووو والكل يعرف زيود انه سنقل ((ماعنده حبيبه)) وكان رشود ناوي يعرفه ع ربيعته ذبحهم غروري رشود: حييييهم زيووود توه نور المكان زيود: الله يحييك منور بوجودك فديتك رشود: اشحالك زيود: ترتوب ومن صوبك رشود : تمام زيود: دوم رشود: زيود انا عندي لك بنوووته طرررررر من الخاااااااطر زيود: دخييلك رشود من متى وانا سنقل واصلا مابي احب مره 2 رشود: لالا ماينفع اتم جي والله بتتعب حلاته تكون عندك بنوته تهتم فييك وتدلعك لين متى بتم جي زيود: خلص رشود مو ناقصك انا رشود( سوا مس كول لذبحهم غروري عسب اتيي كانو متفقيين ) رشود: وعلومك بعد يت ذبحهم غروري (( ساره)) كانت لابسه سكيني جينز وكت وحاطه روج فوشي وكانت بنوته من الخاطر ودلوعه وايد و"مايعه" << ههههه وصلت الفكره خخخ ساره (بدلع) : هااااااااااااي زيود ( بنص عيين .. لانه طفر من هالاشكال ) : هايات ساره : رشودي منو هالجنتل مان فدييته يخبببببل عرفني علييه رشود: شوي شوي هههههه عن تتخبليين هذا زيود ربيعي ساره: عاشت الاسامي زيودي زيود: عاشت ايامج رشود: انا بخلييكم بسير عند الحب حارقه فوني ساره : بباي زيود: وبتخليني ويا هاي رشود مشا ويظحك علييه ساره ( عصبت شوي لانه وايد بارد) : ماباكللك انا زيود: ويهج مايبشر بالخيير ساره: شو بلاك انت جي زيود: مابلاني شي ممكن تذلفيين وماتلصقيين فيني ساره ( لاصقه ف صدر زيود وحاطه ايدها ع خذ زيود) : حبيبي شو بلاك ظايج زيود ( زخ اييدها وبعصبييه ) : الزمي حدودج ولاتقطيين عمرج ع اي بويه ساره ( انصدمت وسوت عمرها تصييح عسب تكسر خاطره ) : ليش انت جي حرام علييك اللي تسوييه زيود سار عنها ساره وهي منصدمه دقت ع رشود : رشووود انت شو ناوي عليي ربيعك ابد مايعطي ويه ابد رشود( ميت ظحك ) : ههههههههههههههههه مو انتي تحديتيني انج بتروميين علييه ساره : والله انه طرررررر يخببببببببببل بس مارمت علييه رشود: ولا بتروميين الايمو عنود شافت زيود وسارت عنده تسلم عليه عنود: هلا واللللللله بزيود زيود: هلا فيييج عنود: شحالك زيود: تمام وانتي عنود : ترتوب .. ها زيود شو تسوي ف الحفله ادور لك بنوته ولا شو السالفه زيود: لا والله ماشي شغله ايلس ادور بنوتات عنود : عيل شو تسوي زيود: رشود عزمني وقلت مابرده مع اني مالي خلق تعبان حدي عنود: سلامات زيود: الله يسلمج عنود: زيود ممكن تعطيني رقمك زيود: ليش عنود: يعني احد يطلب الرقم ليش زيود: هههه مابعطييج عنود : اووووف كل تسوي فيني جي زيود: بعطييج بس بشرط عنود: شو زيود: عقب بقولج مو اللحيين عنود: اوك زيود : يلا انا بظهر مالي خلق اجابل هالبنوتات بيلصقن .. سي يا عنود: سي يو في بيت منصور منصور(دق لعذاري عسب يرقدها ) منصور: هلا حبيبي عذاري : هلا بروحي منصور: ليش مارقدتي حبيبي عذاري : لانك مارقدت منصور: امممواااااااح عذاري: استحييت حبيبي منصور: فديتها المستحييه عذاري : تفداااااااك حبيبي منصور: عذوري حبيبي تعالي حذالي عذاري: ييت حبيبي ولصقت بعد منصور: اااخ فدييتها انا دششششششششت الرييييم ... الريم : فطييييييييييييم نشييييييييييييي صلاااااااه الفيييير يلا منصور: اوهووووو انتي كللللللله تخربيين يوم ابدا ارمسسها عذاري: اووووووف كرهتتها هاي اختك الريم : يلا اقول خلصنينا انتي وحبيبتج لو فيها خير جان قالت لج يلا بنسير نصلي منصور: جب جب بس خلاص طلعي برع الريم نقزت على شبريته الريم : يلا نشي يلا نشي يلا نشي يلا نشي منصور: بسسسسسسس يخرب بيتج يالطمه الريم : ههههههههههه عذاري: حبيبي انا بسكر ماوصييك عطها كف مني منصور: يلا سي يا عذاري : سي يو الريم : هيهيهيهي احسسسن هاللي ابييه تسكر عنج هالشيطانه منصور: خلاص طيري من ويهي سكرت البنييه شو تبين بعد الريم : ابي اصلي وياج ممكن منصور: لا مو ممكن انتي وايد اطوليين وانا مكسر حدي الريم : استغفر الله شو هالرمسه منصور: دخييلج الرييم اووت يلا الريم : خلاص خلاص فكينا بنسير بس برد اتأكد عقب لو صليتي ولا لأ منصور: اوك يلا اذلفي |
واايه علييه زيووود شااد حيله الصراحه ,, هههههههههههـ شكله بتكون فيه اكشناات واايد ^^ يالله نترقب الباارت اليديد وشدي حيلج هااع ,, تسسلم الاياادي |
وربـــي طررر .." بس البااآرت وآاااااايد قصيييييير .." ويسلموو على هييك طررح .." |
ثـأآنكس ع البـأآرت الكشوؤخي هع و بانتظار البارت اليااي |
كشخـآآ البارت كملي كمليي ^^ موفجه اختي ,, نتريا البارت اليــآآآي , بليييييييييييز , @,@ نبا بارتيين المره اليايه,, :1711: |
اوك من عيوني بكمل وبارتيين بعد |
عنود كانت سهرانه للفير ويا اختها وتخبرها شو صار بالبارت عننود : ااااخ زيود يخبببل اليوم كان كاشخ خلود: عن تحبينها بس عنود: عن الهبل زيود مستحيل احببه بس جي احس خاطري استوي كلوز وياه ونستوي ربع خلود: شكله مايعطييج وييه هههههههه بعد سالفه الاستكر ماروم اعلق عنود: سخيفه والله محد يخبرج شي وبعدين ماقلتلج اليوم كان يرمسني اسلوب حلو واتفقنا ع شي خلود: شو هو عنود: قال بيعطيني رقمه يعني في امل نكون ربع هيهيهيهي خلود: مو معقوله ههههه عنود: بس قالي ع شرط خلود: بعد يشرط خقاق وايد عنود: والله من حققه انتي شوفيه بس والله بتتخبلييين وتتمنيين بس يوقف حذالج ويرمسج وتبين الكل يطالعج وانتي وياه خلود: تخبلتي انتي هههههه جنج ترمسين عن ملاك مو بشر عنود: اااخ بس تصدقيين كل يوم اسرح ف ويهه ف الكلاس هههه خلود: اقولج اذيتينا بسير وياج مره 2 البارتي وبشوفه يمكن احببه ههههه عنود : جب جب مابيفيسج اببببببببببد خلود: ومن قال انا بفيسه اصلا عنود: انزيين خلود انا فيني فظول ابي اعرف شو شرطه خلود: انا برقد بقت ساعه وبنش اسير السكول عنود : يلا انا بعد برقد الســـــــــــــاعه 7 الصبح البشكاره كانت توعي زيود .. زيود ماكان يبي يسير السكول بس تذكر الريم وكان خاطره يشوفها .. ع الريوق زيود: صباح الخير أبو زيود: صباح النور .. غريببه اشوفج هالايام كل يوم تسيرين السكول شو السالفه .. قبل يوم واسبوعيين ماتسيرين زيود: والله في تحفيز يشجعني اني اسير السكول أبو زيود: مثل شو زيود: يلا انا بسير اللحين بالعافييه ماشتهي شي انا أبو زيود ( معصب): شو قله الادب هاي ارمسج انا وانتي ظاهرره ومعطتني ظهرج زيود: ابويه مو متفيجه انا ... بعديين انت ماتبيني اسير السكول كل يوم خلاص هاللي تبيه صار حق شو تسأل وفظول ظارب عندك وتسأل مثل شو .. شو اقول بس .. طلع زيود معصب مايعرف كيف يرظي امه وابوه ساعات مايحس ان هاذيل امه وابوه .. ومايعرف كيف يتعامل وياهم لأنه من النوع العصبي وابوه وايد عصبي واممه اببد ماتسأل عنه ولاهييه ف حياتها .. في بيت منصور الريم نشت تسبحت وتلبست وحطت قلوس وردي وظهرت شافت امها ف الصاله باستها ع راسها وسارت تتريا الباص برع وقف زيود سيارته جدام الريم زيود: اركبي الريم : مابي زيود: ماباكلج بوصلج مابيج تركبين الباص الريم : ليش مافيها شي زيود: بس مابيج تركبين الباص رمستي واظحه الريم : مابي اسير وياك منصور ظهر وشافهم منصور: اوه زيود بعدك ع وعدك توصلنا ههههه تحريت نسيت زيود: لا افا عليك كم منصور عندي منصور : 1 وتموت فيه زيود: هيه واحد بس اموت ف ناس ثانيه مو انت خخخ منصور ركب السياره ويا زيود منصور: يلا الريم بلاج تعالي الريم : مابي بتريا الباص منصور: ع فكره الباص شفته رايح هاك الصوب شكله راح علينا ههههه ولاتنسين عندج امتحاااان ومابينعاد الريم (زاغت) : طيب خلاص بسير وياكم بس هالمره زيود ( كان خاطره يظحك لأن يعرف منصور يجذب عليها ) : اوك بس هالمره الريم كانت تراجع الامتحان وزايغه تخاف تتأخر لان الامتحان الكلاس الاول وصلووو السكول زيود: خذ شنطه الريم ومشى وياها الريم : هات الشنطه ماحب جي زيود: والله ماتشيلينها الريم(معصبه ) : ليش تحلف زيود: اقولج حلي عدل ف الامتحان منصور: احس برقد ف الكلاس الاول زيود: هييه ارقد خذ راحتك وانا برد ع الاستكرات اللي توصل لك ولي منصور: هههههههه يالخقاق يعني واثق بتوصلك ستكرات زيود: اكييد الريم : هات الشنطه منصور: هاي معلقه بنفس الجمله ههههههههه زيود: هههههههه حسيت الريم: وبعديين معاكم منصور: خلاص هذا كلاسج ذلفي زيود: خذي حبيبي الشنطه وحلي عدل الريم: يفضل ماتقولي مره ثانيه حبيبي فاهم <<< مالاحظتو الريم بدت ترمسه جنه واحد بدت تتعود ع هالشي طبعا زيود لاحظ واستانس ع هالشي لانه كان وايد يعصب لو احد رمسه ع اساس انه بنييه منصور : يلا ذلفي هههه رقدي ف الامتحان زيود: تيك كير عيوني دخلت الريم الكلاس وسكرت ع وييههم الباب سار زيود ومنصور الكلاس زيود: اخ منصور احبببها منصور: خلصو البنات تحب هاي الطمه زيود: جب لاتقول طمه منصور: كيفي اختي وبسبها زيود: كف بيطيرك فاهم منصور: اقولك زيود شو رايك نشرد من الكلاس الاول زيود: برايك شو بخاطرك بسويه منصور: لالا نشرد وويين نسير من زينها السكول نحاوط فيها احس شي اسير احط راسي وارقد زيود: مو تجلب رقادك لسبات شرات الكلاس القبلي فظحتنا يلست المس عند راسك وتزاعق وانت خبر خير هههههههه ممنصور: هييه خرعتني والله نشيت رفعت راسي لقيييتها ف ويهي دخل زيود ومنصور الكلاس عنود: نور نووووووووور الكلاس زيود: بوجودج منصور: طع يرد انزين يمكن قصدها نور بوجودي ههههه عنود : هههههههه لالا عسب زيود زيود: شفت عاد كله تحب تقفط روحك منصور: جب جب وينها عذور عني زيود: تلقاها راقده عند المنظره هههه عنود: زيود شو الشرط زيود: هييييييييه انتي بعدج تحيدين ههههه وحليلج عنود : خلص لاتذلنا زيود: عقب بقولج ف البريك عنود( مصدومه): يعني بتمشى وياك زيود: لا طبعا ههههههههههه عنود ( تقفطت ) : سخيف اصلا منو قال فاظييه لك زيود: فاظييه وغصبن عنج لو فكرت بس اني اسير وياج عنود: عن الخقه الزايده منصور: اقولكم انا برقد زيود: ارقد انت الثاني منصور: بلاك معصب عليي هههههههه زيود: احاتي الريم اخاف ماتحل عدل منصور: دخيلك لاتحاتييها امس دخلت عليها ف غرفتها شوي وبتاكل الكتاب زيود: هههههههه فديتها عنود: منو الريم زيود: هاي الريم ملاك اخ فديتها والله منصور: وين الملاك ووين هاي السباله ههههههه زيود: والللللله العظيييم يا منصور ان فكرت مره ثانييه تسبها ياويلك منصور: شو بتسوي يعني زيود: فكر تسب وبتشوف منصور: هدي هدي انزين هههههه بلاك جي دخلت مس الرياضيات المس : انتو تعرفون بقا لنا اسبوع بس ونخلص المنهج لازم تركزون وياي لان هالدروس راح امشييها بسرعه منصور: نحن مافهمنا الدروس الاولى عسب نفهم هاي اللي بتمشينها بسرعه ههههه عنود: انت يوم تشرب رد بول تصطل من الخاطر ههههههههه زيود: حسيتي منصور: مس مس بقولج شي شو رايج اشرح وياج واساعدج ههههههههههههه المس : استريحي مابي مساعدتج انتي بالذات زيود: افاااااا جي تحطمينه المس: بس ممكن ابدأ الدرس زيود: تفظلي ابدأي منصور: انا برقد يوم تلف خبرني ههههههه هاي كله تشرح للصبوره وماتشوف البنات ههههههههه زيود: اسكت دخيلك صدق مصطل منصور: زيود احبك خخخخ زيود: بدا الخنث هههههههههههههههه منصور: تعال عندي زيود: خخخخخ الاخ يالس يتخيل حبيبته ولا شو السالفه هههه عنود: شو بلاكم انتو زيود: مالج خص منصور: حرام عليك ترمس البنيه جي .. لاتجرح مشاعرها عقب بتشتكي علينا وبيعطونا انذار الرابع ههههههههههه زيود: ههههههه اهبل انت اسكت بس عنود: منصور ارقد دخيلك منصور: حاظر مس ايمو عنود( ابتسمت) زيود: احب البنوتات بستايل الايمو بس مو الاوفر عنود: شراتي يعني زيود: لا طبعا ههههههههه عنود: انزين ويا راسك انا مو اوفر زيود: استهبل وياج عنود: مابتقولي شو الشرط المس(تزاعق) : انتوووووووو مممكن تسكتووووون ولا اطلعكم برع وانتي اللي راقده وين يالسين نحن رقدي في بيتكم منصور(رفع راسه): اللهم سكنهم مساكنهم من وين طلعت هاي المس ( بعصبيه) : شو قلة الادب هاي .. اطلعي برع منصور: الله كشخه طردتني ههههههههه بسير اكمل رقادي عند الباب خخخ زيود: مس ممكن اطلع وياه لأن الاخ مو بوعييهه واخاف يستوي له شي وبصراحه وجودي والعدم واحد مافهمت شي من اللي قلتييه ههه المس : اطلعي وياه مامنكم فايده ظهر زيود ومنصور من الكلاس زيود: ياخي خاطري اسير كلاس الريم منصور: وبعديين معاك طفرتني ترا شو رايك تعيش ويانا هههههه صدقني بتطفر منها بسرعه خخخ زيود: جب جب يالمسطول امشي وراي لاترقد سار زيود كلاس الريم وكان يشوفها من عند الباب وكانت شاده حيلها وتحل الامتحان عقب يلسو جدام الكلاس منصور: زيود انا خاطري انجح هالسنه طفرت ابي اسير الجامعه والله ابرك من السكول اكشنات هناك وبنوتات اخ علييهم تعذييب وبويات وبنتعرف عليييهم احس بيكون غيييييير في الجامعه زيود: اقولك لازم نشد حييلنا انا بصراحه اعرف الريم اكيد بتنجح وبتسير الجامعه وانا مابي ارسب واتم بالسكول ابي اكون وياها .. انا بسوي اللي عليي وبدرس عدل ..اقولك شو رايك ندرس ويا بعض منصور: هييه زيود والله ابي افرح اماييه كل ارسب ارسب لاعت جبدي من السكول زيود: خلاص بييب لنا مدرس وبخليه يدرسنا منصور: اوك زين تسوي دق الجرس ظهرت المس من كلاس الريم المس : خلصت الاماكن يالسين هني زيود: هييه خلصت المس : عيب ترمسييين اللي اكبر عنج بهالاسلوب زيود: واللي اعرفه المفروض اللي اكبر عني يرمس بأسلوب عسب مايستاهل مثل هالرد المس مشت عنها الريم ظهرت من الكلاس شافتهم زيود: الريم كيف امتحانج الريم : اوووك زيود: هييه زيين منصور: اختي العزييزه فلذة قلبي الريم: شوفيج بسم الله زيود: ماعلييج منه شارب رد بول منصور: شارب بس ماطلعت لي جوانج ههههههههه زيود: حمد الله والشكر الريم: زيود زيود: عيونه الريم: حظرت الكلاس ولا لأ زيود: حظرنا عقب المس طردت اخوج لان راقد وعقب طلعت وياه الريم: زيود ابيك تيلس ع راس اخوي عسب يدرس خاطري ينجح ويفرح امايه وانت بعد ابيك تنجح زيود: من عيوني حبيبي بخبركم شوي عن منصور.. منصور طيب وحبوب ومتواظع وكان وايد يفهم زيود ويعرف كل شي الا شي واحد بس بيعرفه مع الايام .. منصور ماكان يحب عذاري من الخاطر بس يتحرا هذا هو الحب وانه وصل لذروه الحب .. كان يسهر وياها ويرمسها دوم ويهتم فيها بس ماكان يحس باحساس الحب تجاها كان احساس عادي شرات اللي حبهم قبل .. زيود: عنود عنود: لبيه زيود: سمعي بخبرج الشرط .. ابيج تتعرفيين ع الريم وبطلب عقب منج اشياااء تسوينها لي عنود: تامر امر زيود: تبين الرقم ها عنود: هييه اكيد زيود طلع زيود فونه زيود: كم رقمج بسوي لج مس كول الإخصائييه انتبهت لزيود زاخ فونه الاخصائيه : هاتي الفون زيود: خير .. خاطرج بالفون الاخصائييه: تعالي الاداره بتفاهم وياج زيود: عندج رمسه قوليها هني غير جي مو فاظي تراني الاخصائيه : هاتي الفون زيود: خذييه جان بخاطرج ومب رايمه تاخذيين شراته الاخصائيه : ماشي تربيه الاخصائية خذت الفون وسارت عنود: خييييبه اللحين كيف انت جي ترمس مع هاي الاخصائيه اللي تزيغ السكول بكبرها زيود: ليش تزيغكم ... عنود: اقول زيود انا بسوي لك سبرايز اليوم |
تسلميين غلـآيه .." آدري وآاااايد نتشرط >>~ نبي الباآرت اليآاي آليووم ^^" |
مشكووووره ع البـآرتييين " اهئ كملي كملي نبا انعرف شو صـآآر ويا الاخصائيه و زيووود !" صرت احلمهم من كثر ما اندمجت بالقصه @.@ |
في كلاس عنود كتبت ستكر لزيود كاتبه فيه (( زيود دخيلك خبرني شو الشرط ميته فظول)) زيود رد على ستكرها (( موتي اول ههههه)) عنود ردت علييه (( خلصنا ياخي لاتأذينا )) زيود(( بخبرج قلت ف البريك )) عنود((اوك خلاص )) عنود ف خاطرها (( اكيد بيمشي وياي البريك )) زيود ( كان شاد حيله ومركز ويا المس وكل شوي يفلع منصور عسب ينش ويركز بالكلاس منصور: بلاك انت كل شوي تفلعني بشي زيود: وين اللي يقولي ابي انجح هاا منصور: ابي انجح وابي ارقد زيود: انت ليش ماترقد بالليل منصور: تعرف انت يوم الواحد يكون تيكن لازم ف الليل انحرافات ونسهر ههههه زيود: اخس شي يوم تكون تيكن منصور: بالعكس زيود: خلاص سكر حلجك ابي اركز منصور: هههههههههههههههههههههههه اخ بطني شكلك يظحك وانت شاد حيلك بالدراسه ههههههه زيود: عن المصخره يالجلب منصور: خلاص بنجب هههه المس: انتو اللي هناك زيود: ماعندنا اسامي مثلا المس : عيدوا شو قلت زيود: قلتي ان المانيا وايطاليا اليابان خسرو ف الحرب العالميه الثانيه المس: طيب ركزو وياي ولاترمسون منصور: حاظر انسه منشن هههه المس (بنص عين) : اترياج بس ترمسين مره 2 بتطلعيين برع منصور: طيب كان زيود ومنصور مركزيين ف الكلاس دق الجرس المس : الواجب تحلون اسئلة التقوييم كاملة زيود: اوووف ماداني الواجبات منصور: يعني انا اللي احببها المس : اللي ماتحل الواجب تنقص 10 درجات منصور: هو في درجات عسب تنقص ههههههه منصووور : واخيييييرا بريييك بسير عند عذورتي زيود: وانا بسير ويا عنود ابيها بسالفه منصور: اوك يلا عيل لننطلق هههه ززيود: سي يو الكلاس ال2 منصور: سي يا زيود: عنود يلا ولا مو ناويه تسيرين وياي مو فاظييه هههه عنود: ياييه ثواني بس اتعدل زيود: تتعدليين لمنو .. عنود: اونه تتعدليين لمنو .. اتعدل لنفسي زيود: لنفسج بحاول اصدق ههههه عنود: جب وخلصنا شو الشرط ماستوا رقم زيود: شوفي طويله العمر تعرفيين وحده اسمها الريم ف ثالث علمي عنود: امممم هيييه بس مو واييد زيود: شوفي ابيج تتعرفيين عليها اكثر وتستوين وايد كلوز وياها وعقب لو قلتلج ع اي شي تسوينه عنود: اممم بفكر زيود: عيل جلبي ويهج ولاتفكريين ترمسيني عنود: هههههه استهبل وياك ليش معصب زيود: ماحب الاستهبال عنود: خلاص انزيين مابستهبل الريم شافتهم من بعييد وكانت زاخه كتابها وكانت وياها ربيعتها منول منول: طع زيود يمشي ويا منو هاي الايمو .. ماتوقعت يحب هالاستايل الريم: برايه ها شكله مابيتغير منول : هههههههه هييه صح شو صار ع توبته ههههههه الريم: عن المصخرره لاتظلميينه يمكن في خاطره بس يحاول وبعديين طبعا بيكون عليه صعب لأن البيئه اللي حوله ماتشجعه منول: وانتي بتشجعيينه يعني ههههه الريم : خل اول اهدي منصور عقب يستوي خير هههههههه لان منصور وايد كلوز وياه ووايد يأثر علييه زيود انتبه للريم من بعيد ويا منول وخاف انها تفكر شرات البنات وان عنود اللي تمشي وياه حبيبته وخاف تتظاييج خصوصا انها شوي استوت اوكي وياه... زيود: اقولج بنسير صوب الريم عنود: اوك يلا سارو صوبهم زيود : السلام عليكم الريم : وعليكم السلام والرحمه زيود: اشحالهم الريم: تمام وانت زيود: ترتوب زيود: بعرفكم ع ربيعتي عنود << كان يبي يرقع السالفه عسب ماتتحرا الريم انع نود حبيبته عنود (استانست يوم قال ربيعتي )وسلمت على منول والريم الريم: هلا عنود شحالج عنود : تمام وانتي الريم: تمام منول : زيوووود تصدق تحريت عنود حبيبتك زيود: لالا وين تبين ربيعتي هاي منول : هييه علينا ههههه زيود( بنص عيين) : اقص عليج مثلا عنود: والله ربع نحن زيود(معصب): لالا يبي القرآن انتي بعد وحلفي لها عنود: هههههههه اسفه منول : خييبه عصب والله يخوف يوم يعصب الله يعيين حبيبتك المستقبليه هههههه زيود(طالع ف الريم): لو الموووت ماعصب عليها الريم(شوي استحت) : اقووووول انت يابو الشباب ممكن تسير اللحين لاني ابي ادرس زيود: حاظر يالشيخه .. يلا اخليج اللحين مواااح سي يا الريم(معصبه): عيييب مايعطون بوسات زيود طالعها نظره وابتسم وسار عنها ويا عنود |
الساعة الآن 12:40 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir