![]() |
سـأأره . . و عبداللـ‘ه . . حيـــآآأكــــمـ ^^ .. الســلآآم عليــكم .. شخصيات القصه.. |--*¨®¨*--|سارة...عبدالله...خليفة...|--*¨®¨*--| ...دبي العين.. ساره فتاه مرحه تحب الحياه وحنونه ..عاطفيه جدا ورومنسيه ..يعني باختصار الدنيا ورديه عندها ...في يوم من الايام كانت جالسه في غرفتها ..ما عندها شينبدا القصه ... ش تسويه ..كانت فتره اجازة .. وهي مخلصه دوام..طالعت بطرف عينها غرفتهاوقالت انها لازم ترتبها .. وقبل ما تبداالترتيب لمحت اللاب توب مالها ..قالت في نفسها اتصفح النت وعقب ارتب الغرفه ..اعذار عشان تتهرب من تنظيف وترتيب الغرفه... ودشت ساره النت ..وتمت تتصفح المواقع بدون هدف معين..وفتحت محرك البحث المشهور( قوقل) ..وكتبت فيه منتديات اماراتيه ..وطبعا طلعت عندها نتائج البحث بعشرات المواقع الاماراتيه ..لكن ساره اكتفت بأول موقع فقط.. تصفحت المنتدى عجبتها بعض المواضيع وقررت تسجل فيه... ساره ما كانت تدري انه هذا المنتدى بيغير حياتها الورديه ..وبيقلب موازين ومفاهيم الامور عندها 180 درجه.. سبحان الله الواحد ما يعرف شو مخبي له القدر... المهم سجلت ساره في المنتدى ..وشاركت باول موضوع لها في المنتدى وهو عباره عن الترحيب المعتاد بالاعضاءا لجدد ..لكن ساره غير ..بما انها مرحه وحبوبه ..فأسلوبها في كتابه الموضوع بعد كان غير ...اسلوب مرح وحلو وبسيط ..الكل رحب فيها ..ووصلت عدد صفحات الترحيب الى 3 صفحات ما بين ترحيب وما بين رد من ساره على اللي رحبوا فيها... ومن بينهم ..عبدالله.. عبدالله وقتها كان مشرف مشاركاته عدت ال 9000 مشاركة مشرف نشيط ومميز .. ومع ها الشي ما لفت نظر ساره....تمت ساره تشارك وتشارك ..ولان اسلوبها كان حلو وحبوب فالكل حبها ..ومن طبعها ساره انها ما كانت تتدخل في المشاحنات اللي تصير في المنتدى بين بعض الاعضاء...وهذا الشي الحلو فيها .. ومره من المرات كانت في الاستراحه او الفرفشه مثل ما يسمونها ..وكان عبدالله متواجد ..وما كان احد غيرهم هم الاثنين في المنتدى في الفتره هذه ..فكانوا يشاركون في الالعاب مع بعض ويردون على بعض في المواضيع ..ولفتت ساره نظر عبدالله اكثر واكثر ...وساره حبت اسلوب عبدالله ..وصار بينهم نوع من التفاهم الصامت ,. المهم مرت الايام وساره وعبدالله على نفس المستوى من العلاقه ..بس في المنتدى.. مره عبدالله شاف ان ساره مظهره ايميلها في المنتدي تحت اسمها...وفكر في نفسه اضيفها ..اذا قبلت كان بها والا عادي الامر بالنسبه له ... المهم دشت ساره النت ..اللي ما يعرفه عبدالله الين يومكم هذا ان ساره ما حطت ايميلها الا عشان عبدالله يضيفها ..وهي كانت متاكده 100% انه بيضيفها ..لانها حست بالاعجاب اللي بينهم .. واول ما فتحت المسنجر لقت ايميله جدامها ما صدقت عمرها وما خاب ظنها ..قبلته عندها .. ودار بينهم الحوار التالي :::: عبدالله :: سلاااام عليكم ساره :: عليكم السلام والرحمه..منو معاي؟؟!! عبدالله::: انا ...عبدالله من منتدى ..... شفت ايميلج ظاهر قلت اضيفج عندي .. ساره::: اهااا عبدالله:: اذا ما تبين عادي احذفيني والسموحه منج .. ساره ::: لا عادي ...شخبارك... عبدالله :: الحمد الله بخير وبنعمه وانتي ؟؟ ............... ودار الحوار بينهم على ها الاساس ..واستانست ساره واااايد وكانت الدنيا على قولتهم مش سايعاها من الفرحه.. من الجهه الثانيه عبدالله بعد كان وووايد مستانس ..ساره مو من البنات اللي يمدحن نفسهن ..حبوبه وعلى طبيعتها ..عجبه اسلوبها اكثر وبساطتها في الكلام ...حب خفه دمها واااايد.. ومرت الايام والشهور بينهم كانوا يتواعدون على المسنجر ..ويتمون يسولفون الين وقت صلاه الصبح ..ويتفقون على موعد يديد .. ساره وعبدالله شكلوا ثنائي حلو في المنتدى ..عبدالله بما انه مشرف وله مكانته في المنتدى والكل مسويله الف حساب بسبب مواضيعه ومشاراكاته المتميزه ..وساره بسبب اسلوبها الرائع وخفه دمها ..وكانت تتجرا على عبدالله في المنتدى وتتدلع عليه .. كانت تعرف انه ما يروم يقول شي ..تعرف انها تموون عنده..وهو عارف ها الشي وعاجبه وساكت ..لو حد ثاني والله ما كان سكت له...بس هذه ساره ... هو ما كان يعرف الشعور اللي يحس فيه تجاهها ..هو اعجاب او ..حب..اكثر من مره في المسنجر كان يتبادل هو وياها المسجات كتابه ... ومرات ينغز عليها بالرمسه يقول انه عنده رسائل وسائط وااايد حلوه بس طويله وما فيه يكتبها .. يعني افهمي يا ساره ابي رقم موبايلج.. ساره مب غبيه كانت تفهم قصد عبدالله ..بس كانت خايفه ,,,كان ودها تعطيه رقمها اليوم قبل باجر ،، بس كانت خايفه .. واكثر من مره لمح لها عبدالله بها الشي .. بس هي تصده بطريقه لطيفه ..ومره ما قدرت تتحمل ..كثر الحاحه عليها قالت له :: ::: انت اعطيني رقمك وانا بتصل فيك اذا قدرت.. عبدالله ما كذب خبر ..على طووول كتب رقمه وارسله لها ... مر اليوم الااول والثاني والثالث ما اتصلت ساره... تقابلوا على المسنجر.. عبدالله:: ساره انتي مو مجبوره ترمسيني ..لكن اذا ما تبين تتصلين ليش خليتيني اعطيج الرقم..؟؟؟ ساره:: عبدالله انت تعرف اني ودي اسمع صوتك وودي ارمسك بس انا.. انا خايفه الصراحه.. عبدالله::: افا والله يا ساره خايفه مني انا ..من عبدالله ..من عبووود....افا والله ما كنت اعرف اني فكرتج سيئه عني .. ساره::: لا لا لا عبودي انا مب خايفه منك انت .. عبدالله :: عيل اذا مب خايفه مني خايفه من شووو... ساره ::: ................. عبدالله ::: سارووووه ارمسي لا تسكتين ...اذا لي خاطر عندج خبريني شو فيج وانا بتفهم.. ساره ::: عبدالله انا ..انا الصراحه ..خايفه ..خايفه انك تاخذ عني فكره غلط..وتقول انا راعيه شباب وارمس غيرك وايديين ..لان هذه فكره الشباب عن البنات اللي يرمسونهم..صح او لا.. عبدالله:: افا يا ساره ..وانتي ظنج فيني الحين جذيه ..يعني انا ما عرفتج عدل ..وما اعرف منو ساره.. انا اعرف الاشخاص من اسلوبهم في الكلام معي ..وانا اعرف انج مب راعيه سوالف يا ساره .. ساره:: والله..؟؟ عبدالله،::: ساره صدقيني لو اني اعرف انج راعيه حركات و شباب جان ما تميت وياج الين الحين ..وانا اصلا ما احب البنات اللي يلعبن ..وانا ريال واعرف افرق بين البنت اللي تلعب والبنت الشريفه عدل.. ساره ::: ....... عبدالله:: خلاص ساره خلاص مب لازم اذا انتي خايفه نتم اصدقاء على المسنجر احسن ..اوكيه لا تضايقين عمرج... نهــآآية الــبآرت الأول .. أتمنــي يعيبكــم .. |
WAABOOOOOOOOOKUM !!!!!! Laaaaaaaaaaaiiiish sara w 3bdallah laaaaaaaaaaiish ,, sho aswii b3mrii ant77r ant77r ?? hhhhhhhh ma 3laikum 7allah but 3ndii 3dawa m3 esm 3bdallah w shsmaah traa el story 6rrrr kmleeha aba a3rf el end ,, |
مشكووووره اختي ع الباااارت ربي يعطيج الف عافيه تسلمين ونتريا البااااااارت الي عقبه |
ثـــآآنكس وآيـــد عطلتـــكم الحــلوووة .. ان شــآء الله بنزلــ البــآرت الثــآني قريب .. |
نتريا البارت ال2 |
تسلميين الغاليه ع الباارت الرووعه... ربي يعطيج العافيـــه.. في انتظاار البارت 2 |
البـــآرت 2 تمت ساره صاخه وما تكتب اي رد لعبدالله .. عبدالله ما عجبه هذا الاسلوب ..وتضايج وااايد ، وتم يرسل لها :: عبدالله:: سااااره...ساااره..ردي علي... ساره :: ................ اللي ما يعرفه عبدالله ان ساره كانت يالسه تكتب مسج له ... عصب عبدالله من تجاهل ساره له عصب من صدق ..وتم هو الثاني ساكت ..وما يكتب شي ..وفجأة سمع رنه المسج في موبايله ..ما اهتم ..مع ان الموبايل كان عداله .. ويوم طال السكوت بينهم ...عبدالله ما رام يتحمل سكوت ساره ... عبدالله:: ساااارووووه وياراسج لاااا تميين سااكته ..خلاااااص عنبوه ما تبين خلااااص قلت لج ما بغصبج على شي ..بس ردي على.. (( لايمكن ايصال الرساله ل.. الغلا كله ..)) <<هذا الرد اللي وصله من المسنجر.. اكتشف عبدالله ان ساره قطعت الاتصال ..عصب عبدالله وانقهر ليش تسوي فيني جذيه سارووه.. ومن عصبيته سحب واير الكمبيوتر من دون ما يسوي ....شت داون... ومسك موبايله عسب يدق لربيعه خليفه عشان يظهرون برع..ويوم حصل المسج فتحه يقراه .. الرقم كان غريب بس كان حلو وسهل ينحفظ.... ((( ودي اوصلك رساله من << الروووح>>...تحمل لك اللي ما نطق به لساااني... واللي خفا بالقلب ما اقدر به ابوح.. لكن ترى يظهر بعيني <<حنااااني>> ...))) تم عبدالله مبقق عيووونه ..وهو يقرى المسج ..وتم يعيد ويعيد المسج ويقراه ويقراه..تم يقول بخاطره اهي والا لااا!!! اتصل عبدالله على طوووول وما كذب خبر .. وتم الموبايل يدق ويدق ويدق ..و...فجاه رد الشخص الثاني.. عبدالله :: الووه.. ساره:::: .... عبدالله بصووت هادي.. وغاوي .. الوووه ..س..ســ.. سااره.. ساره :: هلا ..بصوت نا عم وهادي.... ذاااب عبدالله يوم سمع صوتها ..وطار من الفرحه..وتم يناقز مثل اليهال...ورد صوته الهادي .. عبدالله :: اخيييرا الشيخه ساره ..هلا والله هلا وغلا.. سااره:: بصووت خجول:: لااااه وشو دراااك اني ساااره... عبدالله ::: وشو دراني ؟؟منو غير ساره له ها الصوت الناعم... ساااره استحت وصار ويهها مثل الطماطه..اول مرة حد يرمسها بها الصوت وبهذه النبره ..ومارامت ترد.. عبدالله::: الوووه..سارونه ساره فديتج ردي انا ما صدقت على الله ادقين...فديت ساروتي انا.. ساره فكرت في نفسها لااااه زودها فديتج و فديتج اشوفه زودها ..لااازم اوقفه عند حده ..مع ان في خاطرها انه يكمل وما يسكت..بس لا .. ساره :: عبدالله لو سمحت ما في داعي لمثل ها الرمسه... عبدالله وهو يقلدها بطريقه ما قدرت ساره معاها الا انها تبتسم في خاطرها ..ويا راسه يقلد بعد.. عبدالله:: ساره يله عاااد لا تسوين عمرج رسميه انا عبدالله عبوووود .. ساره ::: عبدالله بلييز لا تم تقول ها الرمسه الله يخليك ترى استحي والله... عبدالله :: يالله ترى كنت اكتبها لج بالمسنجر شو بعد تستحين ... ساره :: بالمسنجر غير والصج غير ..عبدالله بليييز الله يخلييك ارمس عادي او تراني.. عبدالله::: انزين انزين ..بسم الله تهدد بعد ..انزين الشيخة ساره انا اسف سمو الشيخه ..ما قصدنا والله ..و..اخبارها الشيخه.. ضحكت ساره غصب عنها من عبدالله دمه خفيف واسلوبه احلى من حتى من كانوا في المسنجر.. عبدالله :: فدييييت ها الضحكه والله ...اوه اسف اسف نسيت سمو الشيخه ما بنتفدى.. وتم الحوار على ها الاساس بين ساره وعبدالله ...وتموا يرمسون تقريبا ساعه ونص وكل واحد يحكي كل اللي عنده عن الثاني وشو كان يتوقع انه يكون..وعن المنتدى والاعضاء والمشرفين ..باختصار ما خلوا حد ما قرضوا فيه... المهم بعد ما صكر عبدالله عن ساره...تمت ساره اطالع سقف الغرفه وهي سرحانه.. معقوله انا سويت ها الشي معقوله انا رمست عبدالله..وفجأه حست بخوف وتم قلبها يدق بسرعه ..انا ليش سويت جيي ..شو لو كان غير اللي يظهره لي ..شو لو كان يقص علي..انا شو سويت ..ليش تسرعت .. عقب تمت تقول بخاطرها لامستحيل عبدالله يسوي ها الشي.. وما قدرت ترقد الليل الا في وقت متاخر.. تمت ساااره طووول الليل تفكر وتفكر ..انا من صجي الحين عطيته رقميه ..انا ؟؟ انا ساره اللي دايما كنت استغرب شو هو الشي اللي يخلي البنت تكون غبيه لدرجه انها تعطي شاب غريب عنها رقمها ..وتورط عمرها وياه.. معقولة اني احبه ....بس اذا انا احبه كيف اعرف انه يحبني ؟؟ .. تمت ساره تتذكر الحوار اللي دار بينهم ...وقالت لا بس هو غير اكيد غييير...ورقدت ساره من التعب والتفكيير.. اي غير يا ساره واي بطيخ ..ترى كل الشباب نفس بعض... المهم .. عبدالله من جهته كان مستانس وااايد بالمكالمه ..حتى ما رد على ربيعه خليفه اللي تم يدق ويدق عسب يرمسه....تم يتذكر كلام ساره وصوووتها ...يالله شو صوتها يذبح ..ناااعم ..ورقيق..حتى عبدالله حس ان ساره بعدها 17 سنه مب اكثر مثل ما قالت .. اوه ..نسينا نخبركم ان ساره عمرها 25 وعبدالله 27 ... تم عبدالله يذكر رمستها ...ويبتسم في خاطره يوم تذكر تعليقاتها على بعض العضوات اللي بالمنتدى ..كان يعرف انها ما تداني كمن عضوه بالمنتدى ..يدري من سوالفها بالمسنجر ..يوم سمعها شخصيا منها تم ينقع من الضحك وهي ترمسه عنهن ..وكيف مقهوره منهن ومن اسلوبهن في الرد والمزح مع الكل.. يا ترى بتكوني غير يا ساره ..شو الشي المختلف فيج عن باجي البنات ؟؟ تمت ها الاسئله ادور في راس عبدالله.. عبدالله مب ياهل ..وساره مب اول بنت يرمسها .. ترى له سوالفه مع البنات ..من كل الانواع ...وما كان يطول مع اي وحده منهن اكثر عن شهر..ويدور وحده غيرها..او بالاصح عشان نكون صادقين ..البنات يتعرفن عليه.. عبدالله له اسلوب عجيب في جذب الناس له ..يعني يتعرف عليك ويبين انك كل شي ومحور اهتمامه ..لكن ما يقرب اكثر الا اذا انت قربت اول.. عبدالله غير انه مشرف بالمنتدى ..وها الشي اللي اهو ما خذنه هوايه ..كان يشتغل في القياده العامه في ابو ظبي..وله شغله الخاص خارج الدوام ..يعني انسان طموح ويحب يرتقي بعمره.. يا ترى يا ساره انتي غير؟؟ ردت الفكره في راس عبدالله مرة ثانيه ....تم عبدالله يتذكر البنات اللي تعرف عليهن...وكيف كل وحده كانت تحاول تستغله ....اللي تباه يشتريلها موبايل والله تباه يسلفها ....بس على منو على عبدالله .. (( اوكيه يا ساره بنعطيج فرصه تثبتين جدارتج ..وتفوزين بقب عبدالله )) تم عبدالله يفكر في خاطره ويضحك وهو يقول حشى مب قلب ... ورن موبايله مره ثانيه ..وها المره رد عليه.. عبدالله:::: الوووووووووووووه خيييير يا الحشره شو عندك دااقلي ها الوقت ... خلييفه::: ويا ها الراااس يا السبال ..انا اللغلطان دقيت ..يالله اجلب ويهك وشوف منو يسال عنك مره ثانيه... عبدالله :: وهو ناقع من الضحك... افاااا افااااا يا بو سلطان ...خشمك ...انت الخيير والبركه ..عنبوه الواحد ما يسولف ويا ربعه..حشى ... خلييفه::: تسولف ويا ها الراس ..ما عليه بس انا قلبي طيب ..اسامح بسرعه....خشمك... عبدالله ::: انزين شو تبى الحين ..مب جنه الساعه 2 ونص الليل الحين والا انا غلطان .. خليفه ::: ويا راسك انا دقيت اتطمن على ربيعي رفيق دربي اللي مشاركني ازماتي وافراحي و.... عبدالله ::: اخلص جم تبي... خليفه ::: افاااا افااا والله ....لااااا ما توقعتها منك...لكن مقبوله بما انك ربيعي ...فديت خشمك عبووود سلفني 6000 درهم الحين محتاجها والله ..عبووود فديتك والله يا الشيخ ... عبدالله:: خيييبه 6000 مره وحد انزين قول 600 بنبلعها ..قول 1000 ويا راسك حق شو تبا 6000 شو عندك .... خلييفه ::: والله يا عبووود طحت لك على وحده غرشوبه ..تعق الطير من السما ...بس لازم اخق شويه جدامها ..ابا اوديها برج العرب ...عبوود انت ربيعي وانا ربيعك ونحن ربع صح.. نقع عبدالله من اسولب ربيعه ..بس خليفه يموون عند عبدالله وما عنده مانع يسلفه اللي يباه ... عبدالله:: اوكيه ولا يهمك يا خليفه يا ربيعي .ترانا ربع ..يعني انا ربيعك وانت ربيعي ..ويا راسك ...وشو بتعشيها في برج العرب ...ويا راسك انا ربيعك وما عزمتني هناك ..ومن وين عرفتها ويا ها الراس..وشو وافقت انها تظهر وياك.. خليفه :: ما عليك ربيعك هب هين ...ترى لنا اسلوبنا الخاص مع الغراشيب..والا الباجي طبهن عنك يا ريال... تم عبدالله يضحك ..وقال له اوكيه ابجر يصير خير.. خليفه::: يا ريااال شوو باااجر انا اباهن الحين ..يا لله عبووود فدييت خشمك انا ... عبدالله وهو يتأفف ..انزييين ويا ها الرااس وين نتقابل .. المهم تقابلوا الشباب وسلف عبدالله 6000 حق خليفه... وتم يضحك وهو راد البيت ..والله انت ما تيووز عن سوالفك يا خليفه ..برج العرب مره وحده... يا خي تبي تكشخ اكشخ على قد راتبك ... وصل عبدالله البيت ...الساعه 3 ونص الصبح..وتم يطالع الساعه ..ويفكر بساره.. فديتها اكيد راقده الحين ..يا ترى كيف هو شكلها ..خاطري والله اشوفها ...يا ترى بترضى انها تظهر ويايه.. لا لا ما بنستعجل الامور ..كل شي بوقته حلوو.. فديتها ما احلى صوتها وما انعمه .... تم عبووود يطالع رقمها ..ويقووول شو اخزن اسمها ..شووو .. وتم يفكر ما يبى اسم ملفت لان خليفه دايم يتعبث بموبايله...بس ما حصل اسم .. اخر شي سماها ...الاهل ... ما يعرف ليش اختار ها الاسم ..بس خطر في باله ..لو حد شافه ما بيرد يتحراه اهل عبدالله.. وخصوصا خليفه الحشره.... وحط راسه ورقد ...وراه دوام الصبح الريال .... وثاني يوم .... نشت ساره من الرقاد الساعه 1 ونص الظهر ..وهي مب عارفه هي وين ..تمت اطالع سقف الغرفه وتقول انا وين ..وجم الساعه الحين .. تعرفون مثل ها اللحظات يوم الواحد يفقد الذاكره ثواني لين ما يتذكر المكان اللي هو فيه.... وفجأه رن الموبايل ..رنه مسج.. مدت ساره يدها بكسل وبطلت المسج ولقت اربع مسجات ... المسج الاول الساعه 7:15 الصبح :: (( صباح الخير يا عمري .. احبك انا من بدري... احبك وانت ما تدري))) المسج الثاني الساعه 8:30 الصبح (( يالله فديتج الين الحين رااقده ..بسج رقاد ..عبووود يداوم وانتي راااقده...قومي شا ركيني ..)) المسج الثالث الساعه 11:00 الصبح ((ساروه ويا ها الرااااس بسج رقاااد يا الدبه ...لو ما كنت في الدوام كنت بحشرج من الصبح..ردي على الفقير المسكين عبووود ...))) المسج الرابعه 1:30الظهر (( لنا الله ....)) نقعت ساره من الضحك يوم قرت المسجات...فدييته والله اربع مسجات ...ساره ما انتبهت للمسج .لانها مسويه رنه المسج رنه وحده بس... وتمت تتفداه في خاطرها ...وتقوول خليه شويه ..احرقصه وعقب برد عليه ... نشت ساره من شبريتها ..وتمت في خاطرها تقول ..حليله عبدالله والله ظلمته في تفكيري ..اكيد هو غير ..اكيد .. وسارت ساره عشان تغير ملابسها وتغسل.. تدرون شو مشكله ساره بالضبط ..ساره من النوع اللي بسرعه تصدق الناس وتوثق فيهم ...يعني كل الناس عندها طيبين الين يثبتون العكس... عمرها ما اسات الظن في حد ..دومها تعتقد ان كل الناس مثل بعض ..وان الاشرار بس في الرسوم المتحركه... ويوم شافت مسجات عبدالله ..على طول حز في خاطرها الافكار اللي فكرت فيها قبل ما ترقد..وكيف ان عبدالله ممكن يستغلها او شي من ها القبيل.. المهم عبدالله من جهته كان في سيارته ..ويتسمع امارات اف ام ..على برنامج دوار الساعه 2 ونص مع عبدالله<<<< مووول ما سوينا دعااايه *_* كان يحب ها البرنامج واايد ويحبها بعد لان اسم المذيع مثل اسمه عبدالله ... عبدالله كان فيه شويه غرور ..هو يقول انه ثقه بالنفس ..لكنه غرور... عبدالله كان يفكر ويقول ..معقوله ها الدبه لين الحين راقده..والا ما تبي ترد على مسجاتي شو سالفتها ..خلص الدوام وبعدها ما ردت عليه .. الساعه الحين تقريبا 3 مو معقوله راقده الين الحين .. ادق اشوفها ..لا لا ما بدق ما فيني ..ليش هي ما اتدق...وتم ضايج .... شويه رن موبايله ..وظهر عنده اسم الاهل .. يتصل بك.. استانس عبدالله وااايد ..ورد بسرعه .. عبدالله :: هلا والله وهلا وغلا .. ساره ::بصوت هادي وناعم وخجول:: هلا عبداله شحالك ... عبدالله :: بخيير دامني سمعت ها الصووت الغاوي .. ساره ::: عبووود ويا راسك يووز عن حركاتك.. عبدالله ::: المشكله ما ارووم ما اقدر والله مو بيدي ...خل عنج يا الدبه تبين تنسيني السالفه هاااا.. ساره وهي تذكر في راسها اي سالفه::: اي سالفه عبدالله .. عبدالله :::: اي سالفه ..عيل يا دبه في حد يرقد الين الساعه 3 الظهر .. ساره ::: هههههههههههههههه والله ما رقدت الين ثلاث الظهر ..انا نشيت الساعه 1 ونص وشفت مسجاتك ..عقب قمت وسبحت و.. عبدالله ::: سبحتي ..اااااخ يا لقهر ليتني عندج... ساره وهي معصبه ومنصدمه :: عبوووود ويا راسك شو ها الرمسه ..ترى والله ازعل صج والله ... عبدالله وهو يقول في خاطره اووووه نسيت هذه ساره غير عن الباقين . . </b></i> |
مشكووووووره ع الباااارت الغاوي ربي يعطج الف عافيه تسلمين ونتريا البااارت احر من اليمر |
???????????? وينج تاخرتي |
البــآرت 3 اوه يالله عاااد اسولف وياااج ساره لا تميين معصبه ...هاتي راسج بحبه ... وتموووا يسولفون الين وصل عبدالله البيت ..وصكر عنها .. ساره عقب ما صكرت .. سارت صوب المنظره اللي بالغرفه وتمت اطالع ويهها ..كا ن احمر مثل الطماطه ..لانها اتذكرت رمسه عبدالله .. ماااصخ ..قالت ساره في خاطرها ..ما يستحي ...وتمت اطالع ويهها ..وغطت ويهها بايدينها ..وهي تبتسم ..ويا راااسه كيف يتجرا ...هو ما يدري ان صوته بس عذاااب .. تمت ساره تفكر فيه طول الوقت ..وطالعت الساعه وكانت قريب الساعه 4 ونص وقالت اكيد راقد وراه دوام ... وفكرت تسوي فيه حركه وتغصص عليه .. عبدالله كان راااقد في سابع نومه ومتلحف والمكيف يضرب عليه والغرف بارده والجو هااادي وكل شي تمام ..وفجاه رن موبايله نقز عبدالله من شبريته وهو يسب ويلعن منو ها الحشره اللي متصل الحين .. ومد يده سحب موبايله وبعين مغمضه وعين مفتوحه قرى الاسم (( الاهل)).. غريبه ليش الحين متصله نحن متفقين عقب المغرب ..خاف عبدالله ورد على ساره.. عبدالله ::بصوت كله رقاااد الووووه هلا ساره ساااره :: عبدالله ياله قوووم صلاااااه ... عبدالله تم ساكت ومب فاهم السالفه .. عبدالله :: هااا ..شووووو سااره ::وفيها ضحكه من خاطرها وميوده عمرها بالغصب.. عبوووود اقووولك قوووول يله صلااااه العصر بطوفك ... عبدالله ::غمض عيونه ..بشوو اكفخها هاااي الحين.. سااارووووه ويا راسج الساعه الحين خمس الا ربع والعصر ياذن الساعه 3 ونص واعتقد انا داش البيت الساعه 3 وشويه لاني كنت اسولف مع حضرتج وما اعتقد اني بسمع الاذان وبرقد ويا ها الراااس ... ساااره وهي تضحك من خاطرهااا ... سوووري والله بس حبيت اغصص عليك عشااان مره ثانيه ما تقول اللي قلته ... عبدالله ابتسم ابتساامه خبيثه ..وقال في خاطره لااااه انا براويج الحين... عبدالله بصووت هادي وكله رجوله .. تبين تادبيني والا تبيني اسمعج اياها مره ثانيه ..فديتج ... ساره قفط ويهها وما عرفت شو ترد وصار ويهها طماطه ... عبدالله ::: الوووه ساره فديتج انا اشتقتي لصوتي هاااا ....احبج اموووت فيييج ... ساااره بسرعه وبدون تفكيير ::: عبدالله يله باااي باااي وصكرت .. نقع عبدالله من الضحك عليها ..وقال في خاطره على منويا ساره انا عبدالله ..وتم يطالع الساااعه ..الحين الساعه 5 شو اسوي اكمل رقاد والا شوووو.. تم يفكر وبدون ما يحس غط في نومه.... ساره من الجهه الثانيه ...منسدحه في شبريتها ومغطيه ويهها بالمخده مالتها ..ومب رايمه تتحرك ..وتقول في نفسها انا غبيه غلبني ..ما تصورت رده بيكون جيي ..امبييه انا مع منو طحت ..شكله خبير في سوالف البنات ..اول ما طرت ها الفكره على راسها نقزت ساره من مكانها .. اكيد له خبره مع البنات ..والا كيف بيكون جري معها بها الطريقه .. وتذكرت رمسته اول ما طلب رقمها .. (( انا اعرف افرق بين البنت الشريفه والبنت اللي تبي تلعب )) يااااالله كيف انا غبية ... تمت سارة تفكر وتفكر وعقلها مشغول بفكرة ان عبدالله كان يعرف غيرها من البنات ... شويه سمعت امها تناديها ..وسارت عند امها تشوف شو تبي منها ... (( يا عمري انا فديتك انا يا ليتك هنا وياااي..)) هذه الاغنية اللي كان خليفة يسمعها وهو مستانس من سالفه امس مع الغرشوبه اللي ظهر وياها على قولته .. تم خليفه يفكر شو يسوي الساعه الحين 7 ونص شو يسوي ادق حق عبووود حبيبي رفيج الدرب.. وما كذب خبر واتصل على عبدالله كان مخزن اسمه في موبايله ((الشيخ عبدالله )) ويضحك كل ما شاف اسمه ويقص على الناس ويقولهم الشخ عبدالله شخصيا متصل علي .طبعا اللي يعرفونه يدرون انه يخرط عليهم لكن اللي ما يعرفونه حليلهم يصدقون مسوين له سالفه.. في ها الوقت عبدالله كان يالس يشرب شاي مع امه في الصاله..ورن موبايله وكان حاط موبايله فوق التلفزيون واخته الصغيرة يالسه اطالع سبيس تون وهو يسولف مع امه ..عبدالله يموووت في حمده اخته الصغيرة ويسميها بنته عمرها 10 سنين وملقوفه ولسانها طويل..بس يحبها ..لما رن موبايل عبدالله نقزت حمده ترد عليه وصرخ عليها عبدالله اونه معصب حمدووه ان رديتي ذبحتج ..طبعا حمده سوتله طاااف وردت على الموبايل و امهم تضحك عليهم .. حمده بصوت طفولي حلو:: ااااااالوووو منووو انت .. خليفه نقع من الضحك وهو يعرف حمده وسوالفها :: حمدووه ويا راااسج كم مره اقولج لا تردين على الموبايل يوم انا اتصل على عبووود ..هااا كم مره .. حمده:: وانت ليش ما تقول انك بتتصل وكيف اعرف انا شوقالولك عني ساااحره شرااتك اعرف كل شي.. خليفه وهو اونه معصب ::: حمدووه عييب لا ترمسين بها الاسلوب ويا ها الراس ..انتي ما تعرفين ان اذا تميتي جيي ما بخذج ولا بتزوجج وبتمين عله على قلب امج .. حمده :: اصلا اصلا انا ميتين واااحد يباني ..وواولهم انت اوكيه بعدين عبووود قال لي ردي على خليفه الحشرة وقوليله اني مب هني ...اممممممممممممممم<<< حمده ظهرت لسانها حق خليفه اونه الحين شايفها.. هني نقز عبدالله ومط الموبايل من حمده وامهم تضحك عليهم وتقول بخاطرها اصلا كلكم يهال من خليفه وعبدالله وحمده ...وقامت وشلت استكانات الشاي وزقرت حمده اللي يالسه تضارب مع عبدالله على الموبايل.. عبدالله وحمده يالسين يضاربون على الموبايل وعبدالله يضحك لانه رفع ايده وحط الموبايل على السبيكر وحمده تنقز تحاول انها توصل للموبايل ..بس ويين يا حمده قصيره وحليلها .. خليفه يصرخ على عبدالله:: عبوووود خلاااااص انا حشره انا توصي اختك حمدووه علي ..هين شوف منو بياخذها حمده سير دورلها معرس غيري ..ولااااه بعد تقول لي ميتين واااحد يباااهاا غيري ..وواابووي انا لو عندي جان يلدتها بالعقال اللي في راسي.. عبدالله وهو يضحك عليهم :: اصلا انتوا الاثنين تناسبون بعض ..حمدووه ذلفي امي تباج سيري لا اشوتج الحين.. حمده:: والله بعلم ابوي عليكم انتو الاثنين ...يبااااااااااااااااااااااااا .. وسارت حمده عند امها وابوها .. خليفه :: الحين ويا راسك انا تسوي فيني جذيه انا ربيعك تبا تعطيني ها المتوحشه حمدوووه.. عبدالله ::: خلفووه جب جب انت اصلا تتمنى حمده تقبل فيك ..وان قلت عن بنتي متوحشه اذبحك انت تفهمم او لاااااااع .. خليفه وهو يضحك :: حاضر سياده الرائد..انزيين طب عنك حمدوه وسوالفها .. عبدالله ::: ها خيير هات من الااخر شو سويت امس في سهرتك مع الغرشوبه؟؟ خليفه ::: اسكت يا عبدالله اسكت ..اسمييها غرشوبتن تذبح ...فديت حسها فديت كل شي فيها ...بس فيها عيب واااحد .. عبدالله ::: لااااه شو فيها بعد ؟؟ خليفه :: وااايد تتأمر ..يا خي تقول جني اشتغل عند قبايلها..يوم شفتها بتمصخها بالاوامر سويت لها طاااف ورديتها سيارتها و..و.. بس.. عبدالله ::: خلفوووه .. وبس.. على منوه يا خليفه على عبدالله شو سويت قوول وياراااسك... خليفه :: والله ياخي انا دافع عليها 3000 يعني لازم شويه بههارات تعرف انت ههههههههههههه بس لا وانا اخوك ما دشت مزاجي زوود صح حلوة وما عليها كلااام .بس وااايد خقاااقه وشايفه نفسها مدري على شووو.. عبدالله :: يعني ويا ويهك خسرت 3000 على وحده وظهرت خقااقه ..انزيين وين الباجي من الفلوس.. خليفه :: ترى انا متصل عسب اقولك وين انت عشان اعطيك بيزاتك طال عمرك ...وانت اكيد بتسامحني في الباجي صح لاني ربيعك وانت ربيعي ونحن ربع ..خشمك .. عبدالله وهو يضضحك ويسوي عمره معصب :: أسف اسمحلي في البيزات ما اعرف امي او ابوي ...بترد الــ 3000 يعني بتردهم .. خليفه:: انزييييييين يا بوي حشرتنا ..بردهم اصلا انا ما كنت باخذهم يكون في علمك يعني ... عبدالله :: لا تسوي عمرك فقيرن مسكين وانت اكبر لوتي عرفته بحياتي انزييين حركاتك مب علي يا خلوووف.. خليييفه :: هههههههههههههههههههااااااي اوكيييه يالحبييب متى بتسير المكتب ترى انا ما اعرف وين اولي وين ارووح.. عبدالله :: نا شويه وبـ .... سكت عبدالله لان الخط الثاني عنده رن وكانت ساره.. عبدالله بسرعه يقول لخليفه :: خليفه بدقلك بعد شويه عندي خط..باي خليفه وهو مستغرب:: عبوود منو على الخط الثا... ما كمل خليفه جملته لان عبدالله كان محول على الخط الثاني .. تم خليفه يفكر عبداله شو ياه ما عطاني فرصه اكمل رمستي ؟؟ ومنو على الخط الثاني اللي يخلي عبوود يبند بوود انا اراويك .. وشخط خليفه على مكتب الخاص بعيدالله الخط عني بسرعه ..السالفه فيها ان..اوكيه يا ع..وكالعاده بيسير بيحشرهم في المكتب وبيـتأمر عليهم هاتولي شاي وقهوه وبيشغل النت على حساب عبدالله ..هذه حاله خليفه من يدش مكتب عبدالله ..الخاص ببيع وصيانه اجهزه الكمبيوتر.. نرجع حق ساره وعبدالله... عبدالله صكر عن خليفه ورد على ساره .. عبدالله ::: الوووه ..هلا بها الزين هلااا هلااا بالورد المعطر هلاااا.. ساره :: عبدالله اشحالك .. عبدالله ::: افااا الحين انا اقولج ها الرمسه وانتي تردين عليه(( عبدالله اشحالك))...انا زعلاااان .. ساره وهي تضحك:: عبودي تعرف اني استحي من ها الرمسه عااد انت كيفك يمكن متعود عليها بس انا لا بعدني... عبدالله فهم كلام ساره وقال لها :: متعود عليها ؟؟شو قصدج اني كنت اقولها حق غيرج من قبل او شوو ؟؟ ساره ::: عبدالله بسألك ..ولا تزعل مني انت كنت.. اقصد من قبل ما ..تعرفني..كنت.. عبدالله وهو يقطع رمستها :: ساره عرفت قصدج ..حبيبتي سمعي انا قلت لج من قبل انا مب ياهل ..انا ريال ولي تجاربي مع بعض البنات ..ما بقص عليج وبقولج انج انتي اول وحده عرفتها ...لا..عرفت قبل كم بنيه ..لكن اللي انا اكيد منه ..انج انتي غير عن كل وحد عرفتها..وكيفج تبين تصدقيني والا لا انتي حره.. تمت ساره صاخه ما تعرف شو تقول...رمسته ازعجتها وريحتها في نفس الوقت ..يعني هي اكيد كانت تعرف انها مب اول وحده في حياته ..وريحتها لانه قال انها غير عن باجي البنات ..ويا راسك عبدالله كم وحده عرفت قبلي.. ساره سرحانه في افكارها ..وعبدالله ينتظرمنها رد ..ويوم شافها طولت عليه ..قال لها .. عبدالله:: ساره ..فديتج انا ..صدقيني انتي غير ..ومع الايام بثبت لج اني غير..فديتج.. ساره بصوت نستحي :: فديتك عبدالله .. عبدالله طار من مكانه يوم سمعها تقول ها الكلمه ..ما صدق عمره.. عبدالله :: فدييت روحج انا ..صدقيني يا ساره انتي غير غير ..وما عرف شو يقول من الفرحه .. ساره وهي تضحك عليه.. خلااااص عبووود ترى والله استحي ..انزين انت ما سرت المكتب اليوم والا شو سالفتك ما بتسير.. عبدالله ::: غيرتي الموضوع كالعاده ...انزين بطوفها لج ها المره ..لا غناتي انا بسير بتلبس وبسير ..شو رايج اتسيرين معاي .. هههههههههههه ساره:: هههههههههه تنكت وين انت وين انا ..على فكره بنسير باجر العين عن خوالي ..ملجت بنت خالي باجر ..انت معزوم .. عبدالله:: معزوم لاااه عسب يوم يشوفوني اخوانج وابوج ما يقصرون فيني ضرب انت منوه وشو يابك عندنا ..ومنو تعرف هني هاااا... عبدالله تم يمثل على ساره وهي تضحك عليه وتتخيل شو بيسون اخوانها لو شافوه فيى الملجه .. عبدالله:: وبعدين بقولهم لاااااا لاااااا تجتلوني انا احب بنتكم احب ساااااااااااااااااارااااااااااه ... ساااره تمت تضحك على عبدالله وهويسوي حركاته .. ساره :: لااااه بتقولهم جييه عسب يدفنوني انا وانت بيوم واااحد ...لا شكراا لاا اتييينا خلاص ..خلك في بوظبي.. شويه عبدالله حس بحد يركض بسرعه من وراه وقبل ما يلتفت نطت حمده وتعلقت في ظهره وهي تضحك ..عبدالله ما رام يرمس لان حمده متعلقه من رقبته وشابكه ايدينها في رقبته ..وساره حست ان في شي صار مو طبيعي وسمعت صوت بنيه صغيره تضحك ..وصوت عبدالله هو مثل المخنوق ..حمدوووه نزلي فكيني ويا راسج يا الدبه بختنق.. حمده:: مااابي يلااا سو نفسك طياااره بسرعه عبيوودي ... عبدالله:: حمدوووه نزلي برمس س.... الريااال ..هديني بصك عن خليفه وبلعب وياج ..نزلت حمده وهي اطالعه .. حمده:: انت لين الحين ترمس ها الحشره ..عطني اياه انا بخليه يصك الموبايل.. وحاولت تمط الموبايل من عبدالله..وساره صاخه وتسمع كل شي..بس الظاهر ان عبدالله رفع ايده فوق ووقف عسب ما تمط الموبايل منه .. عبدالله :: الوه خليفه بمر المكتب وبنتلاقى هناك اوكيه حبيبي .. وعض عبدالله لسانه من اللخبطه اللي سواها ...ساره بغت تنقع من الضحك ..وسوت صوتها مثل الريال وردت عليه .. ساره :: اوكيه حبيبي نتقابل في المكتب ..احبك .. وصكت السماعه ...عبدالله التفت حق حمده ومسوي عمره معصب ويوم شاف نظرتها والتعابير اللي ع ويهها ما قدر ايود عمره من الضحك ..كانت حمده متيبسه وهي مبطله حلجها وعيونها واطالع اخوها العود باستغراب .. حمده:: عبوود تعرف انت شو زقرت خلفووه من شويه ...قلت له حبيبي؟؟ وع اخيييه وع عليكم شو هااا.. عبدالله وهو يضحك:: حمدووه شو بعد عبوود اصغر عيالج انا ..وشو خلفوووه والله لو يسمعج ما بياخذ وبتمين عله على قلبي في البيت وبعدين ااذا تبين تلعبين ليش ما تستأذنين اول قبل ماتنطين علي شرات السبال وتخرعيني كم مره بعلمج انا هاا.. حمده ما ردت عليه وسارت تركض عسب تخبر امها باللي صاار.. عبدالله تم يطالعها وهو يقول في خاطره خلني اشرد عن اتيي الوالده وما نخلص ..الله يستر شو بتقول حمدووه حقها .. وسار عبدالله غرفته يبدل عسب يسير المكتب ..ما يدري ان خليفه مسوي عمايله في المكتب وحاشر البقعه عليهم .. أتم،،نـــى يعيبــكمـ .. ^^ |
مشكووووووره اختي ع البااارت الفنتك وربي يعطيج الف عافيه تسلمين ونتريا البااارت احر من اليمر |
???????????????????????????? وينج تاخرتي |
البـــآرت 4 في بيت عبدالله ... حمده كانت تمشي على اطراف اصابعها فوق الرخام اللي في ممر البيت وهي لابسه بيجامتها الوردية وسايرة صوب غرفه عبدالله تبي توعيه من الرقاد لان ابوها طلب منها ها لشي ..وطبعا هذه حمده ما بتوعي اخوها الا تغصص فيه وفكرت انها تسحب اللحاف عنه وترش عليه شويه ماي عسب اطير الرقاد من عينه ..تمت تبتسم وتضحك في خاطرها من اللي من رده فعل اخوها العود والله ليسفرها ..ومدت ايدها عند مقبض الباب وتك تك ..الباب كان مقفول ..حمده يالها احباااط ..وانقهرت ..وفكرت شو تسوي لازم تغصص في عبوود ..وما لقت جدامها غير انها ادق الباب ..وتمت ادق بقوة وتصارخ عبدالله ..عبووووووووووود قوووم ابوي يقولك يله بيسر المسيد الصلاه بطوفك ... حمده كانت تلعب في ازرار بيجامتها وسانده ظهرها على الباب وادق الباب وبريولها وظهرها وتصارخ عشان عبدالله يبطل الباب ..وفجأة الباب اتبطل ولان حمده مستندة على الباب طاحت على ظهرها داخل الغرفة وشهقت حمده من الخوف وشافت عبدالله واااقف فوق راسها ويطالعها وهو معصب ..وحاولت تشرد لكن عبدالله يرها من عقصتها وقال لها وهو معصب :: حمدووووه يا سخيفه يا ادفش من خلق ربي بها الكون ..في حد يدق الباب ويصارخ على الاوادم ها الشكل.. حمده وهي تقول في خاطرها احممد ربك انا كنت برش بالماي :: اااااااااي عبووود شعري هدني ترى والله أعلم ابوي ..ماماه ..باباااااه تعال شوووف عبوود شو يسوي فيني .. ابو عبدالله سمع زعيج حمده وعبدالله وهو يالس يشرب قهوه مع ام عبدالله ..هز راسه وقال حق ام عبدالله :: والله انا احس ان في البيت مب حمده بس الياهل الا عبدالله اخس عنها ..شو بلاه على اخته .. ام عبدالله ::: ماعليك ترى حمده بعد هب هينه ماشاء الله عليها ..بنتي وانا اعرفها .. وزاد الصوت من فوق صوت حمده تصارخ وتصيح وعبدالله معصب ويصارخ عليها ,.,,وشويه الا حمده نازله ركض من الدرج وطاحت في حضن ابوها ..وهي مسويه عمرها تصيح..وعبدالله وراها وهو لابس وزار وفانيله بس وشعره ملخبط وحالته حاله .. ويوم شاف ابوه وامه استحى واتذكر هو شو لابس وشو حالته .. عبدالله ::: صـ ..صباح الخير ابويه صباح الخير الوالده .. ابو عبدالله :: صباح الخير ؟؟ اي صباح خير وانت واختك شالين البيت على روسكم ... عبدالله :: السموحه يابويه بس ترى بنتك هذه ما فيها مذهب ...عيل في حد يكسر الباب على العرب وهم ورقود اونها توعيني من الرقاد .. حمده بصوت عالي ::: باباه قااالي اوعيك عسب ما تفوتك الصلاه .. عبدالله :: ومنو قالج ان الصلاه بطوفني ويا ها الراس .... ابوعبدالله:: لا والله حلو ...والله عرفت اربي انا ...قوموا تكافخوا احسن جدامي ..لا حيا ولا حشمية .. هني عاااد قفط عبدالله وحمده .. عبدالله :: السموحه ابويه ..السموحه امايه .. وقام حب ابوه وامه على راسهم ..وفي نفس الوقت مط شعر اخته حمده ..اللي عضت على لسانها عسب ما تصارخ وتنهزب مره ثانية... ابو عبدالله :: عبدالله ابويه سبر بارك الله فيك البس وتعال اتريق ويانا ... عبدالله :: ان شاء الله ابويه .. حمده اونها عاد بريئة وما سوت شي:: باباه انت ما قلت لي اوعي عبوودي صح .. ابو عبدالله :: هيه يا بابا قلت لج وعيه مو تكسرين باب غرفته .. تمت تضحك وحضنت ابوها وتمت اتبوس فيه الين قال بس .. وام عبدالله تضحك من مكر بنتها حمده ..تعرف ان ابو عبدالله يموووت في حمده .. في الطابق الثاني ..عبدالله سار يسبح ويتلبس وطالع الساعه وشاف انها توها 9.30 الصبح ..وهو بعد فيه ارقاد ما شبع وسار مدد جسمه على الشبريه ومد ايده وسحب الموبايل من تحت المخده ..وبطل الرسايل وكتب رساله حق حبيبته ساره.. ()( صباح الخير يا عمري..صباح الخير يا عسل وسكر..شو فديتج راقده والا نشيتي ..احبج ..(()) وارسلها حق ساره.. .............................. في مكان ثاني من ابوظبي وبالتحديد في شقة خليفه ..خليفه راااااقد في سابع نومه الحبيب ولا حد يحشره مو مثل عبدالله االلي ما يروم يرقد للظهر ...خليفه راقد ويحلم ..وشويه يرن موبايله وينقز خليفه من صوت الموبايل ويمد ايده بكل كسل ويرد على الموبايل بدون ما يشوف منو متصل لانه اصلا مب قادر يبطل عيونه .. خليفه :: الووووه منوووه ام خليفة:: صباح الخير يا ولدي بعدك راقد فديت عمرك .. خليفه وهو يبتسم :: هلا والله بها الصوت هلا وغلا بالحلوين شحالج الوالده شحالج يا لغالية عساج بخير ..واااايد اشتقت لج ..افا ما تسألين عن ولدج الفقير ..شبعان او يوعان ..راقد او سهران..و.. ام خليفه ::: بسك بسك بسك خليفه لا تاكلني برمستك ...انت اللي يسمعك يقول خلاااص مسكت كل يوم تتصل .. وبعدين انت ليش راقد الين الظهر مب جنه اليوم اليمعه ولازم تنش للصلاه.. خليفه طالع الساعه وكانت الساعه 10 الصبح ..اي ظهر يا امي تونا الصبح.. خليفه:: ان شاءالله الوالده اصلا انا كنت مضبط المنبه على الساعه 10 الصبح ... خليفه لا كان مضبط المنبه ولا هم يحزنون واصلا شكله لو امه ما دقت كان ما بينش الا العصر.. ام خليفه :: ما شاء الله عليك يا ولدي الله يحفظك ان شاء الله ..يا بوي ما بتينا تري اشتقنالك ونبا نشوفك .. خليفه ابتسم وهو فعلا اشتاق حق امه وخواتته واخوانه ..وسمع حشرة عند امه وصوت اخته فاطمه تهمس حق امها خبريه اميه خبريه.. خليفه:: شو عندها فطووم محتشره شو تبا..وليش ما تسلم وشو تباج تخبريني.. ام خليفه :: يا ولدي هذه محتشرة تبي تسير ملجه بنت عائشة..في العين العروس عزمتها وخوانك كلهم مب فاضين حقها ..وانا بسير وياها ..فا شو رايك بتودينا او لا ترها حشرتني .. خليفه:: خييييبه تبوني اضرب خط للعين عسب ملجه ..انزين لو عرس مو مشكله بس ملجه ..وبعدين ما عندنا بنات يسيرون ملجات حد غريب .. ام خليفه شافت بنتها لونها تغير من القهر ..وقالت حق ولدها:: منو الغريب يا ولدي هذه عائشة بنت خالتي وبنتها بتملج وتعرف عائشة ماخذه واحد عيناوي وين بتكون الملجه الا في العين ..بعدين انا بسير بعد وانت بتودينا يوم الخميس .. خليفه استسلم وقال خل اوديهم وافتك من الحشرة ابي ارقد.. خليفه:: ان شاء الله امي ان شاء الله الغالية بس عشان سواد عيونج بنسير دار الزين .. وضحك خليفه وامه ..وارتاحت فطوم اخت خليفه ... خليفه ما يدري ان سيرته للعين بتقلب كل الموازين ..وان صداقه العمر مع عبدالله بتنهز من هذه السيره... يا ترى شو بيصير في العين ... هذا ما سنعرفه في الحلقه القادمه ...من حكاية عبدالله وسارة... الغرفة بارده وهادية ...سارة كانت راقدة في امان الله ..وفجأة حست بهز خفيف وصوت رنه موبايلها ..بطلت عيونها وطالعت الساعة كانت تقريبا عشر الصبح..ساره تعودت تخلي الموبايل حذالها يوم ترقد عسب لو اتصل حبيبها عبدالله ترد بسرعه ..شافت موبايلها وكانت رساله ..فتحت الرساله ..وقرتها ..كانت من عبدالله..ابتسمت وتمت اتفداه في خاطرها .... وبطلت الحافظات الشخصية وفتحت حافظه هي مسوتنها ومخزنتنها باسم (( العمر لحظ )) == صبحكم الله يا اهل الطيب بالخير == ==ويسعد ضحاكم والظهر والعشية== ==ناس عزيزة والمعزة لهم غير== == فيهم صفات الصالحين العلية== ==هذا سلامي يسبق البرق والطير== ==فيه الحروف معطره بالتحية== ورسلتها لحبيبها عبدالله...ونشت لان امها في اي لحظه ممكن توعيها لانها مصختها وما نشت الين الساعه 10 الصبح.. علياء اخت ساره من جهه ثانية تحاول تقنع امها في الصاله انهم يسيرون الصالون عسب يتعدلون في الملجه ... وامها ما تداني سيرات الصوالين ابدن من كثر ما سمعت عن المشاكل اللي تستوي هناك..وسيف اخوهم الصغير يطالع ومستانس ومتشمت في اخته علياء..نزلت ساره من فوق وكانت لابسه جلابية لونها احمر على عنابي غامج ومدخنه وفاله شعرها اللي يوصل الين نص ظهرها ومكحله عيونها وشكلها كان روعه ..وتمت امها اطالعها وهي نازلة من الدرج وتمت تقرى في خاطرها المعوذات وتكبر على بنتها وتتمنى انها تنخطب اليوم قبل باجر.. سيف ::: هيييه هيييه انتي شو ها وين الشيله اخ على المذهب ..ولااااا وبعد فاله الشعر الاخت. ساره خطفت عدال اخوها سيف وبحركه متعمده ولفت شعرها عليه وضرب شعرها ويهه..:: سواف ما يخصك يا بابا ..بعدين اعتقد ما في حد غريب ما اشوف حد غير ماماتي فديتها وهذه بوسه حق راسها فيديت راااسها .امممممممممممواااح ..واختي علااااية فديتها توأم روحي وهذه بعد بوسه حقها امووووووووواح..وانت يا الحشرة سواف محد غيرك.. ام ساره :: حبتج العافيه يا بنتي فديتج انا والله ..ان شاء الله يرزقج بولد الحلال اللي يستاهل ويهنيج يارب .. دق قلب ساره وهي تسمع دعوه امها لها.. علياء::: لاااااااااه بس ساااره انا ما لي رب بنت البطه السوده يعني .. ام ساره:: فديتج يا عليا يا عسل انتي .. سيف:: لااااه الظاهر اني انا اللي ولد البطه السوده.. ام ساره :: لحووول ترى تعاييت فيكم يا عيالي كلكم عيالي وفديتكم كلكم والله يحفظكم لي ان شاء الله.. امييييييييييييييييين ردو الثلاثه مه بعض...وضحكت امهم عليهم وهم يتناقرون مع اخوهم سيف.. سيف عمره 19 سنه واايد يحب يغصص في خواته..لكنه يحبهن واااايد..عليا خبرت ساره ان امها مب طايعه تخليهن يسيرن الصالون .. ساره:: ماما فديتج والله خاطرنا نسير ..الحين ترضين يا ام ساره ان بناتج يكونن اقل من بنات عويش.. ام ساره :: سارونه عيب يا بنتي شو عويش اصغر عيالج ..هذه حرمه خالج يا بنتي..عيب هذه الرمسه بارك الله فيج... سيف :: يلاا يلاا ما عدنا بنات يسيرن صوالين ..ماااافي ممنوووع علياء:: سوااف خلك ساكت بليييز.. ام ساره هزن راسها وقامت عنهم وسارت تشوف الشغالات شو يسون في المطبخ... ساره غمزت حق علياء يعني انتظري شويه .. ساره :: سييييف حبيبي انت اخوي الصغير فديتك وانا احبك مب انا اسويلك كل شي تباه وانت اي طلب تباه مني اييبه حققك ..منو شاريلك الموبايل اليديد اللي يالس تكشخ فيه جدام ربعك..منووه سيف انحرج بس ما بين لخواته :: انزيين وشو يعني حن اخوان ولازم يكون بينا ود ومحبه ..شو المطلوب مني .. ساره وعلياء نطوا عند سيف وحد من اليمين وحده من اليسار:: ساره :: اقنع امايه .. عليا:: واي شي تباه انا بسويه لك.. سيف استانس وحس انه مهم وتم يفكر في الموضوع وما طول بسرعه وااافق.. واستانست سارة وعليا من السالفه... نهـــآية البــآرت 4 .. تحيــآتي ..</b></i> |
مشكووووووووووووره اختي البااااارت تسلمين ربي يعطيج الف عافيه ونتريا البااارت الياي احر من اليمر |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
تسلميييييييييييييييييييييييييين الغاليهـ روووووووووووووووعه الصراحهـ يلا يلا استعيلي شويهـ ع البارت ^^ |
البآرت 5 مر الاسبوع بسرعه وكل شخص يغني على ليلااااه مثل مايقولون سارة وعلياء يجهزون للملجة وكل يوم من محل لمحل ومن مووول لمووول .. خليفة من ناحية ثانية يستعد عسب يرد دبي يوم الثلاثاء لان امه طلبت منه ها الشي عشان يودي اخته الصالون ويشتري لهم اغراض للملجه ..وكان يالس مع عبدالله يترجاه عسب يكلم الرائد عشان يعطيه اجازة لمدة يومين .. خليفة:: عبووود عبدالله يله عاااد رمس الرائد خالد ترى يسمعلك ولك عنده كلمة قوله اني محتاج فعلا للاجازة والله بودي الاهل العين عندنا ملجه بنت بنت خالة الوالدة .. وتم خليفة مغمض عيونه وهويفكر بنت بنت خالة امي هيييه صح بنت بنت خالتها ..ورد يكمل السالفه لعبدالله وعبدالله يطالعه وهو يبتسم .. خليفة:: يله عاااد عبووود ذليتني ...انا برمسه وانت اسندني اوكيه ياالنسيب.. عبدالله:: خليفه انت اول شي ناسي شي مهم .. خليفة:: اللي هوو؟؟ عبدالله :: انك انت اللي تشغل البرنامج في الدوام وانت عارف انه محد يعرف الباسوورد غيرك..وثاني شي ان الدوام يوم الثلااثاء طويل يعني نخلص خمس العصر وفي هاالوقت نخلص شغل واااايد وانت عارف ها الشي ويوم الاربعاء عندنا اجتماع من صباح الله خيير مع العقيد سالم والرائد خالد وعلي..صح والا اعيدالرمسة.. خليفة :: اووه انت تعرف الباسوورد وانت بعد مثلي تعرف البرنامج وانت ترووم تشرح لهم شو وكيف يشتغل النظام .. عبدالله:: يا خي طب عنك السيرة بعدين الا ملجه لو عرس بسندك ياالنسيب.. خليفة:: ما ارووم ترى الوالدة مصممه وانا ابا اليومين لانه بوديهم السوق محد غيري بيوديهم الكل مشغول ياخي محد يتفيج حقهم غيري ..بعدين ابا اريح يومين قبل ما اسير العين و.. عبدالله من سمع العين دق قلبه وقاطع خليفه بسرعة .. ليش انتوا سايرين العين ؟؟ الملجة في العين؟؟ خليفة:: هيه عاد بنت خالته امي ماخذه عيناوي وعسب جيي الملجه في العين..وليش انت مستغرب يعني ليش شو فيها؟؟ عبدالله :: هااا...لا...لا عادي ما فيها شي ... خليفة :: المهم انا ما بداوم بالطيب بالغصب ما بداوم يعني اذا ما سمحولي بعطيهم اجازة مرضي وهم كيفهم عاااد.. عبدالله:: الله ينطبك يا خليفه ..خلااااص انا برمس الرائد بس قبل رمسه انزيين.. خلييفة :: والله انك فنان ..خشمك... ومرت الايام عبدالله يتعلق بسارة اكثر واكثر ويتم بخاطره انه يشوفها وكل مايبايطلب صورتها يتردد يخاف انها تزعل بسرعه تزعل هاالبنية زعوولة ..وابتسم وهو يتذكركيف تزعل منه يوم يمصخها وياها في الرمسة وكيف مره صكت الخط بويهه يوم زودها وماسكت ..وتم يحاول يراضيها ويطرش لها مسجات عسب ترضى عليه..ساره غير عن البنات اللي عرفهن حشيمة في رمستها ما تعطيه فرصه انه يتمادى وياها..فديتها ..قال عبدالله في خاطره..انا بطلب صورتها اليوم بخليها تتصور وهي متعدلة قبل ما تسير حفلتهم..برمسها الحين وظهر موبايله واتصل عليها .. سارة كانت في الصالون تتعدل هي واختها علياء قبل الملجه علياء كانت تسشور شعرها راعيةالصالون وسارة كانت تقريبا مخلصه ويالسه طالع اللمسات ا لاخيرة قبل ما تقعد وتشوف اختها وهم يعدلونها.. ورن موبايلها وابتسمت وهي تسمع رنه حبيبها اللي خصصتها له بس ..ردت بدلع بعدمادخلت غرفه جانبية في الصالون ساره:: أأأأأأأأأأأألوووووه عبدالله :: فديييييييييييت هاالصوت والله ساره بدلع:: مرحبا حبيبي مرحبا ملاااييين ولا يسدن .. عبدالله ذااب من صووت سااارة وصمم انه يطلب منها الصورة :: مرحبتين فيج حبيبتي هااا خلصتي من الصالون والا بعدج ؟؟ سارة :: مممممممم هييه خلصت فديتني والله الله يحفظني قمر قمر اخاااف اغطي على العروس هههههههههههههه عبدالله انتهز الفرصه :: اكيد بتغطين عليها حياتي انتي اصلااا قمر من دون ماتعدلين ماشاء الله عليج الله يحفظج.. سااره:: لااااه وانت شو دراك اني قمر هااا؟؟ عبدالله:: اكييد قمر واكييد القمر اذا طلب منه حبيبه صوره بيطرشها صح؟؟ سكت عبدالله وهو يتريا سارة تعصب عليه مثل كل مره.. ساره قلبها تم يدق وهي في خاطرها اطرش صورتها اليوم كان في خاطرها حبيبها يشوفها وهي متعدلة وكاشخة .. وعبدالله حس ان ساره طولت في سكوتها:: خلاااص ساره فديتج لا تزعلين انا اسولف وياج.. ساره قامت تدلع عليه وما تدري شو صار لها::ك يعني ماتبي شوفني خلاااص على رااحتك .. عبدالله ما صدق نفسه وعلى طوول قالها :: لاااا فدييتج الا ابا اشوفج واقعد وياج واسووولف واخبرج اشياء وااايده في خاطري..فديتج ساره طرشي صورتج صدقيني ان بحافظ عليها...والا انتي ما تثقين فيني.. ساره كانت مثل المخدرة وهي تسمع صوت عبدالله وطالع شكلها في المرايا وخدودها حمرا وقالت له:: اوكيه اذا قدرت بطرش لك صورتي بس مااوعدك اوكيه ..والحين انا بسير اختي تناديني حبيبي..احبك باي عبدالله:: انزين عطيني بوسه ساره اونها معصبه// عبدالله .... ضحك عبدالله وقال خلااااص انابعطيج حبيبتي اموووواح فدييتج..هههههههههههه سارة ضحكت وصكرت عن الخط .. وسندت ظهرها في الطوفه وتمت اطالع السقف وهي تفكر الحين اطرش صورتي والا لا شو اسوي .. ودخلت عليها عليا وكانت بعد حلوة مثل القمر وتمت تسوي حق اختها حركات العارضات وساره تضحك عليها .. عليا شو تخبلتي شو ياااج ..شو اتحرين عمرج سندي كروفورد او كلوديا شفر؟؟ ويا رااسج.. علياا:: فديتني انا احلى عنهن ..ساره اتصدقين انج غاوية .. وسحبت الموبايل من اختها وصورتها وساره مستانسه وتموا يتصورون اكثر من صوره مع بعض وكل وحده بروحها ..وقطع عليهم ان اخوهم سيف اتصل عشان ينزلن تحت لانه وصل وبيسيرون الملجه.. خليفه كان مشغل الاذاعه على امارات اف ام ..ويسمع اغاني ومرتبش ..وامه يالسه حذاله واخته فاطمة ورا في الكرسي وبطير من الفرحه ...خيلفه يطالعها ويبتسم:: هاا فطوووم مستانسه اشوفج ..بتسير ملجه ربيعتج .. فاطمة:: هييه خليفه وااايد مستانسه واحس عمري بطيرمن الفرحه.. ام خليفه:: خليفه يا ولدي بند ها الاغاني مب زين يا بوي نحن في سفر شغل اذاعه القران بارك الله فيك.. خيلفه قفط من امه وغير القناه وشغل اذاعه القراان ... وتموا طول الدرب ساكتين الين وصلوا العين.. في الملجة الكل كان مرتبش خال ساره كان مسوي خيمة حق الحريم جدام البيت وكان فيه فرقه ودق والكل مستانس ويتريون العروس ادش .. ام ساره كانت متوترة وخافت على بناتها لان الخيمة بدات تزدحم والحريم كثروا وخافت على بناتها من عيون الحريم وهي تعرف حركات بناتها زيين .. سارة وعليا تعمدوا انهم يتاخرون عسب اذا دشوا الكل يطالعهم ويمووت قهر وهم ما سواا الحركه هذه الا عشان تغيظ عليا فطوووم ربيعه العروس ..وطبعا فطوووم تستوي اخت خليفه..وطبعا ساره وعليا ما يعرفون ها الشي بس اهم شي عندهم انهم يغيظون البنيه ..حركااات بنااات انتوا تعرفووون.. المهم كانت الساعه 9030 يوم وصلت سارة وعليا وقالت ساره حق اخوهم سيف:: سوااف فديتك وقف عدال الخيمة لا توقف هني ما تشوف البقعه متروسه رياييل ..وانا متغشية ما اشوف شي اخاف اتفشل واطيح ع ويهي.. سيف وهو يتأفف:: اقول لا يكون اشتغل دريول عندج انتي واختج وانا مدري ما بسير مكانه مو من بعدها الخيمة خطويتين وتوصلون يله يله لا اشخط الحين واردكن البيت.. ساره وعليا من سمعوا رمسه اخوهن بسرعه نزلوا من السياره ..وصدقه سيف الخيمة ما كانت بعيده بس كاانوا يدلعون.. عليا سبقت ساره ونزلت ..وتجدمت عليا اختها ساره ..وبنفس الوقت وقفت سياره خليفه واهله ورا سيارة سيف اخو ساره ..ونزل خليفه يفتح باب الستيشن حق امه وينزلها عسب ريولها العيوز ما تروم تنزل بروحها ..فطوم سبقت امها ووقفت جدام السيار وشافت عليا وعليا شافتها وهم اصلا ما يدانوا بعض ...حركات بنات بس طبعا لازم يسلمون على بعض ..من بعيد قالت فطوم حق عليا :: هلا عليا اشحالج ..ليش متأخرة مب ملجه بنت خالج هذه؟؟ عليا :: عادي كيفنا نحن اصحبا العرس نسوي اللي نباه .. خليفه سمع الحوار ورفع راسه لا اراديا عسب يشوف منو اللي ترمسها اخته ..ولمح السياره اللي واقفه عدالها عليا وفطوم اخته وبنفس الوقت كانت ساره بتنزل من السيارة ..سارة كانت متلعوزة في ذيل فستانها لانه طويل وهي كانت يالسه عليه وحاولت تسحبه وهي نازله وخليفه كان يطالع بطرف عينه ..ويوم نزلت ساره من سيارتهم طاحت الغشوة عن ويهها وطبعا الكشافات في كل مكان ..وساره متلعوزة ترفع الغشوة او ترفع ذيل فستانها ..وخليفه بقق اعيونه في البنيه وما رفعها ..وقلبه تم يدق ..منو ها القمر اللي نزلت من السيارة ..وساره رفعت راسها وطاحت عيونها في عيون خليفه ..هني عاااد يذاااب خلييفه من صج ..وساره بسرعه لفت ويهها ورفعت غشوتها ومسكت ذيل فستانها وبسرعه اتحركت عند اختها عليا اللي واقفه تتناقر هي وفطوم وسلمت بسرعه عليهن وقالت لاختها يله عليا ليش واقفه .. وساروا صوب الخيمة وام خليفه كانت اطالع ولدها وهو يطالع ساره وقرصته من ايده :: خليفه اتحشم يا ولدي ..شو ياك اطالع بنات الناس عيب ..بارك الله فيك .. خليفه كان مستانس لان اكتشف ان الغزال اللي شافه رمس اخته فطوم وسلم عليها يعني فطوم تعرف منو هذه وبنت منو .. وتم يخطط ويخطط.. وداخل الخيمة وقفت عليا وساره عند الحاجز اللي مسوينه قبل ما يدشون الخيمة وفصخوا العبي وعدلوا الشعر .. ساره كانت لابسه فستان على شكل تنوره وقميص وااايد غاوي وشيك طبعا القميص كانت اكمامه على شكل حمالات وكله شك وسوالف تلمع وحركات حلوة والتنورة كانت طويله على شكل ذيل مب وااايد طويل بس شكله رهييب وساره كانت تتعمد ترفعه عشان تبين حناها وكعبها اللي مفصلتنه مع الفستان ..وكانت فاله شعرها ومسويه قذلتها بحركه بسيطه من جدام بس غاوية ولابسه طقم الماس خفيف مناسب مع الفستان .. وعليا كانت لابس نفس الشي ومسويه شعرها بنفس الحركه لانهم اتفقوا يطقمون مع بعض..الفرق اللي بينهم ان ساره شعرها لونه بني فاتح وعليا شعرها لونه اسود غامج مثل ابوها .. وطبعا ما سووا لفطوم سالفه ودشو مع بعض وتعمدوا يوقفون شويه اونهم يدورون على امهم وين يالسه والكل قام يطالعهم .. ام ساره من شافت بناتها تمت في قلبها تقرى عليهم المعوذات والتكبر ووتهلل وخايفه عليهن من عيون الحريم ..ويوم شافت فساتينهن عصبت وقالت في خاطرها عشان جييه ما يبوني اشوف الفساتين مسودات الويه انا براويكن يوم نوصل البيت ... واشرت لهن عشان يشوفونها .. وسارت عليا وساره صوب امهن اونهم بريئات ما سون شي .. تحركت ساره واختها بدلع ودلال ويأشرون على اللي يعرفونهم من بعيد ويسلمون ..عليا قربت من اختها ساره وهي تبتسم بسكل حلو وطفولي :: سااااروووه امج شكلها معصبة وااايد وشكلنا بننهزب وبنتصفع... ساره:: عليا حبيبتي خلاااص نحن فيها خليييج ريلاااااااااكس وكوووول وكل شي بيمشي حسب الخطه ..عيل ماتدري انا بنرقص ذيج الساعه صج بننذبح وبتجتلنا ...ههههههههههههه وضحكوا مع بعض وهم متوجهين لامهم اللي صدق كانت منحرجة وماتعرف شو بتسوي معاهن .. السلاام عليج امييه ...قالت ساره وعليا بنفس الوقت .. عسى بس ما تاخرنا وااايد امييه تعرفين شو الصالونات زحمه ...قالت سارة بكل براءة اونها عااد ما تعرف ان امها معصبه.. ام ساره وهي تعض على ضروسها عسب ما تعلي صوتها :: وعليكم السلااام سارووه وعليوووه شو هااللبس مسودات الويه ..قالت امهمن وهي معصبه وتقلدهن::ماما فساتينا بعدها ما جهزت يبالها عند المصمم تعديلات ..يا مسودات الويه انا براويكن يوم نوصل البيت ..فشلتوني شفوا بنات العرب كل وحده فيهن فستانها حشيم الا انتن .. عليا بكل براءه ودلع :: ماماه لا تعصبين فديت راسج انا كل ولا زعلج انتي ما تبينهن يعرفون ان بناتج ذويقات وراعيات فن ..طاعي كيف الكل يطالعنا شويه بيطلبون توقيعنا .. ضحكت ساره وعليا وابتسمت امهمن غصبن عنها ..بس لفت ويهها عسب ما يشوفون بناتها ..اصلا هي ما تروم تزعل منهم وهن بناتها الوحيدات..بس الله يستر من عيون الحريم وتمت تقرى على بناتها ..وهن ولا على بالهن .. شويه قربت منهن ام فطوم عسب تسلم على ام سارة .. ام خليفة :: شحالج يا ام حمد عساج بخير يا الطبية .. ام سارة:: بخير يعلج الخير شخباركم وشخبار دبي دار الحي .. ام خليفه :: يسرج الحال يا وخيتي ..ما شاء الله هذيلا بناتج صح.. ام ساره :: هييه نعم هذه ساره وعليا...تعرفين ما عندي غيرهن الله يخفظهن ان شاء الله..وين بناتج ام طارق.. ام خليفه :: بناتي اللي ملتهيا بعيالها واللي حامل وما تروم للدرب تعرفين ..ما يبت معاي غير فطوم بنتي الصغيرة تعرفين العروس ربيعتها وااايد ..كاهي هناك ترمس ربيعاتها فديتها ااايد مستانسها لانها حضرت الملجه .. وتموا يسولفن الحريم مع بعض وساره وعليا مقهورات من هذه الحرمه اللي حشرتهن ويلست وياهن خلها تسير عند بنتها .. وهني عاد الفرقه شلت اغنية ربشه لعيضة المنهالي واشتلت القاعه بالتصفيق ..وتمت المطربه تنادي حد يرقص :: المطربة:: يلااا يا جمااعه بدنا حد يرقص ويشعللها هذا عرس يا جماعه شو بكن...يلااا يا شباااب زيدوووا الدق .. تمت المطربة تشجع البنات والمعازيم ..وهني عاااد ارتبشت سارة وعليا ..واستغلوا فرصه ان امهم ترمس الحرمه وقاموا على طووول للستيج وشكلهم كان رهيب ..وانصدمت ام ساره من حركه بناتهن وتمت ام خليفه اطالعهم وخصوصا ساره عيبتها لانها ترقص بدلع ودلال ... خليفه يالس يحوط بالسياره في العين لين ما اهله يتصلون فيه وتم في خاطره يفكر في البنية الغاويه اللي شافها ..وقال في خاطره انا ما فيني صبر الين ما نوصل دبي واستفرد في فطوم الحين بتصل اتخبرها عن البنية..ظهر موبايله ودق حق اخته:: فطوم من الحشرة والصدعه مالت الفرقه ما سمعت موبايلها يرن .... وخليفه انقهر وتم يحاول اكثر من مره ..ومرت الساعات ....وفي الخيمة دشت العروس والكل كان منبهر من جمالها وفستانها ..ومكياجها ..وفطوم طبعا مستانسه لانها صعدت الخيمة وسلمت على العروس وسولفت وياها ..وفي طاولة ام سارة ..قالت ام ساره حق بناتها .. قومن سلمن على بنت خالكن مب حلوة الكل قام يسلم الا انتوا..يله قوموا سلموا قامت سارة وعليا يسلمن على بنت خالهن ..وعيون ام خليفه ما خازت عن سارة ..وتقربت ام خليفه من ام ساره وسالتها :: الا بسألج يا اختي ام احمد بنتج ساره تشتغل والا يالسه في البيت .. ام ساره :: لا فديتها تشتغل ..مع انه انا وابوها ما قصرين عليها ابدن لا هي ولا اختها والخير مغرقنا من ساسنا لراسنا ..واخوانها ما شاء الله عليهن ما قصرين بعد ..بس انتي تعرفين بنات ها الايام اونهن يبن يثبتن ذاتهن بالشغل ومن ها الخرابيط.. ام خليفة:: هييه والله يا وخيتي اعرف بتخبريني تراني انا بعد بنفس الحال مع بناتي ...بس ما شاء الله على بناتج العين ما تنظلهن انشاء الله ..جمال ودلال ..ما ادري وين الخطاطيب عنهن .. ام ساره اتضايقت من الرمسة شو قصدها هذه بعد شو تلمح .. ام ساره :: مب كل من دق الباب وافقنا عليه يا ام طارق والا شو رايج .. ام خليفه :: هييه والله صدجج يا ام حمد ..الله يرزق البنات ان شاءا لله .. واستمر الحديث بينهم على مواضيع مختلفه ..وكانت ام خليفه ترد وتعيد في نفس الموضوع حول ساره..وفهمت ام ساره ان بنتها ساره عجبت ام خليفه ...وقالت في خاطرها ليكون تبي تخطب بنتي حق ولدها ... ام خليفه طلبت من بنتها فطوم انها تتصل على خليفه عسب يمرهن ..وسارت تكمل سوالفها مع ام العروس .. فطوم ظهرت موبايلها وشافت 12 مكالمه لم يرد عليها من خليفه ..واستغربت شو ياه متصل وطالعت الساعه كانت 11ونص ..وردت اتصلت .. خليفة كان قريب الخيمة لانه متفق معاهم على الساعه 11 بليل ..ويوم رن موبايله قال اخييييراااا:: تو النااااس ..رد خليفه وهو معصب .. فطووم :: بلاااااك خليفه ليش متصل ها الكثر شي صاار ..ز خليفه :: شو ما سمعتي الموبايل يرن عنبوه حرقت الموبايل من كثر ما اتصل وانتي طبعا مطنشة .. فطوم :: والله ما طنشت اصلا انا توني مظهرة الموبايل ما سمعت اصلاا الخيمة حشرة ما شي ينسمع الا اذا زاعجت .. خليفه :: المهم طبي عنج ها السالفه انا جربت من الخيمة يلا ظهري انتي والوالدة لو تأخرتوا برد عنكم دبي وانتوا ردوا بتكسي .. ضحكت فطووم من اخوها العود:: هييه نت ترووم تخلينا والله لا يذبحك ابوي .... خليفه :: هيييه تعااالي فطوووم منو هذه اللي رمستي وياها اول ما وصلتكم الملجه....اللي قالت هذه ملجتنا ونسوي على كيفنا مدري شووو.. فطووم :: هب عليك يا خليفه وانت يالس تتنصت لرمسه البنات والله لعلم امي .. خليفه :: جب ويا ويهج انا ما تنصت صوتكن كان عالي ..انا ما ابا الياهل اللي انتي وياها تتناقرون ابي اعرف اللي لحقتها ودشت وياها الحفله منو ..اختها ؟؟ فطووم :: هييه اختها ..اوووه خليفه ابا البس عباتي يله امي تأشرلي انت ويين الحين؟؟ خليفه: انزين انا خمس دقايق بكون عندج بسرعه يله السيايير في كل مكان ... وصكر خليفه عن فطووم وهو معزم يعرف كل شي عن البنيه المجهولة الهويه اللي دشت خاطره ... ساره وعليا انهزبوا في السياره هزاااب من امهن وغسلت لهن شراعهن وسيف مستانس ومتشمت ويزيد عليهن.. وهن صاخات ما يرومن يبطلن حلجهن ..لكنهن مستانسات لانهن سون اللي في بالهن .. ساره ما صدقت انها وصلت غرفتها وعلى طوول دقت حق حيبها عبدالله:: عبدالله كان يطالع التلفزيون في غرفته ::ومتسدح على الشبرية.. ورن موبايله وشاف مكتوب على الشاشة (( الاهل يتصل بك)) ابتسم وقصر على صوت التلفزيون :: الووو هلا هلا هلا والله بالقمر هلا وغلا يا اغلى حبيبة .. سارة احمرت خدودها:: هلا حبيبي شو كنت راااقد .. عبدالله :: لا فديتج انا ارقد قبل لا اسمع صوت ا اقدر وانتي تعرفين ها الشي.. ساره بدلع:: اممممممممممم وشخبارك بعد عبدالله :: والله؟ انا بخيير دامج بخيير ...بخيير دامني سمعت ها الصوت العذب .. سااره:: فديتك عبدالله ... عبدالله :: فديت اللي يتفدى عبدالله والله...سارونه تراني ما نسيت .. ساره قلبها تم يدق :: شو ما نسيت حبيبي .. عبدالله:: اللي قلتي انج بتسوينها حق حبيبج عبدالله..الصورة فديتج ..صورتج..تراااني مشتااااااااااق وامووووت من الشووق ابي اشووف حبيبتي .. ساره:: عبدالله الصراحه..انا ..ان.. عبدالله:: ادري ادري انح ما تقدرين حسيت انج بترفضين ..وانا حليلني يالس اتريا الصورة واقول في اي وقت بتفجأني حبيبتي بالصورة ويالس اطالع الموبايل .. عبدالله سوى عمره مسكين وبيبا يكسر خاطر ساره .. ساره تمت تفكر وعقلها متلخبط.. عبدالله تعرف ...تعرف انا الليله رقصت في الحفله وكنت حط الانظار مثل ما يقولون ..هههههههه عبدالله :: امممم والله زين .. ساره :: عبدالله ياله عاااد لاا تستوي غلق جييه ...ترا بزعل .. عبدالله:: ليش تزعلين انا ما سويت شي عشان تزعلين .. ساره :: لا ترسني جييه عبووودي ..لا تكون جاف .. عبدالله :: يعني يا ساره انا طرشت لج صورتي اكثر من مره وفي كل مكان اكون فيه اتصور واطرش صورتي ..وانتي تبخلين عليه صورة وحده يا ساره ..عنبوه واااايد اللي اطلبه .. ساره :: لا مب وااايد بس خلني افكر اوكيه حبيبي ..بعدين ابا اتصور صورة حلوة عسب ما تقول هذه خدعتني وقالت انها حلوة وهي من جنبها على قوله السعوديين...ههههههههههه عبدالله :: ههههههههههه...اوكيه حبيبتي ..على راحتج.. ساره :: اقوول عبدالله اختي ادق الباب ..بتصل بعدين اذا قدرت اوكييه..حياتي عبدالله :: انزين حبيبتي لا تطويلن بترياااج ...احبج اموووت عليييج.. ساره:: وانا بعد ..باي باي .. وصكت ساره وسارت تبطل الباب حق اختها عليا اللي حشرتها تبا ادش الغرفه ... وتموااا يسولفن عن الحفله وما خلوا حد ما قرضوا فيه الين الساعه 2ونص وعقب سارت عليا ترقد بغرفتها .. عبدالله كان خلااااص راااسه يدووور بيرقد وبند التلفزيون وتلحف وقال في خاطره يمكن اختها رقدت عندها بالغرفة.. وشويه سمع صوت رنه المسج ..ودق قلبه ساره ..معقوله طرشت صورتها ..وبيد مرتعشه فتح المسج وقرى المكتوب فيه :: (( عبووود باجر بنسير السينما جهز نفسك والغدا على حسابك )) وكان المسج من خليفه ..ابتسم عبدالله ..ورد يرقد ..وخمس دقايق سمع رنه المسج مره ثانية ..تافف عبدالله ..خليفه يا الحشره خلااااص دريت انا بدفع الغدا شو اليديد يعني..وبطل المسج ... وبقق اعيووونه ...ما صدق اللي شااافه ...كانت صوره بنية ..قمر قمر ..كانت الصورة الين نصف جسمها وتم يكبر في الصورة ويسوي زوووم ويدقق في تفاصيل عيونها وشعرها وخدودها .. وشفايفها..وابتسامتها الدلوعه ..كانت سارة ..هذه ساااره ..هذه صورتها وهي متعدله وكاشخه في الصالون ..شعرها ياي على صوووب وشكالها كانت حاطه ايدها على خصرها وفستانها رهييب وشكلها ذويقه في اللبس حماالااات ودلع ..ذااااب عبدالله ..وقرى الرساله اللي حت الصورة .. شو رايك فيني حلوة والااا ...؟؟؟ الا حلوة يا بعد عمري الا قمر يا ساااارة ..فدييتج وفدييت عيووونج وخشمج وشفايفج ..آآآآآآآه شو ها الجمااال .. عبدالله تم يطالع الصورة الين خلااااص عيونه غمضت من التعب ..وحضن الموبايل ورقد وهو يحلم في ساااره .. خليفه في دبي في غرفته ..شكل ساره جمالها ما فارق خياله ..وتمت في خاااطره ها البنيه ما قدر ينساها ابدن .. يعني عبدالله وخليفه يفكروون في نفس البنيه ..يا ترى شو بيصير عقب.. نهـــآآية البـــآرت5 ..</b></i> |
مشكوووره ع البااارت تلمسن ربي سعطيج الف عافيه ونتريا االبااارت احر من اليمر |
البــآرت 6 مثل ما قلنا عبدالله وخليفه تموووا يفكرون في نفس البنيه طول الليل ..عبدالله مب مصدق ان اللي يكلمها من شهور ظهرت بهذا الجمال والدلع ..وخليفه مصمم يعرف منو هذه البنت وشو علاقتها باخته ... في يوم الجمعة الصبح تقريبا الساعة 10:30 سمع خليفة دقات على باب حجرته وصوت اخته فطوم توعيه من الرقاد ..خليفه لفتره ما عرف شو السالفه او وين اهو ومنو ها البنيه اللي تنادية ..ويوم زاد الدق وصوت اخته وشكلها ملت من الدق على بابه.. فطووم:: خلييفة بسك عاااد قووم تراااك طفرت بي ..هاي ثالث مره اييك الغرفة..ترى والله ازقر لك ماما توعيك ... خلييفه حس وانتبه انه اليوم جمعه وفي صلاه جمعه وفي نشة من الصبح ...بس كل هذا ما همه اول ما حس نقز بسرعه من شبريته وبطل باب غرفته وتجمدت اخته فطوم من الزيغه تحرته بيصفعها والمسكينه جهزت اعذارهاااا.. فطووم :: بسم الله ..والله هذه ماماه قالت لي اوعيك ..ما يخصني ..خليفه والله هي قالت لي سيري وعي خليفه من الرقاد .. طبعا خليفه ما يهمه شو تبا اخته او منو طرشها..سحب ايد اخته ويرها داخل الغرفه وصك الباب وراها ويلسها على طرف الشبريه ويلس عدالها ..وقال بسرعه :: فطوووم طبي عنج ها السوالف وخبريني منو هذه البنيه اللي كنت تتناقرين انتي وياها جدام الخيمه امسات في الملجة.. فطووم ارتبكت وما عرفت شو السالفه او اي بنيه يقصد..وتمت تفكر وهو يذكرها بالسالفه ..وعقب عرفت انه يقصد عليا اخت ساره ..وتمت في خاطرها تقول وانت شو تبا في عليا.. فطوووم:: هييه هييه عرفت انت تقصد عليا بنت راشد الظاهري.. خليفه :: مدري هي البنيه اللي انتي وياها تتناقروون عند الخيمه .. فطووم:: وع بلااااهاا شو تبا فيها من حلاااتها ... خليفه :: يا لغبية انا ما ابا منها شي انا ابا اعرف منو اللي لحقتها عقب فتره وسبقوكم للخيمه ..منو اختها خالتها عمتها يدتها منووووو خبرييني .. فطووم:: وانت شو له تسأل هذه الاسئله كلها ..شو تبا منهن عيب تتخبر عن بنات العرب ..ما تعرف انه ها الشي منقود .. خليفه :: فطووم بترمسين والا بعطيج عويهج طرااق اخليج تتصطلبين معاي في الرمسه .. فطووم خافت وقالت لا تطولينها وهي قصيره خل افتك واخبره باللي يباه .. هذه اختها العوده..لكن انت ليش تسأل كل هذه الاسلة كلها شو تبا لا يكون تبا تعرس وحده منهن.. هني عاااد ابتسم خليفه ونش من عداال اخته وتم يدوور في الغرفه وطالع اخته فطوم ..وسألها فطووم هذه البنيه شو تعرفين عنها ..شو طبعها شو اخلاقها ..شكلها بنت ناس وعرب حشام واجاويد ..خبريني عنها.. فطووم بغبااء عن منو بالظبط ساره او عليا,.. فطووم:: عن منو تبا تعرف كل ها الاشياء عليا او ساره .. خليفه :: سااره اسمها سااره ..فديت ها الاسم ناعم ورقيق مثلها ..خبرني كل شي عنها .. فطووم وهي متغيضه من اخوها ..شو يبا هذا الحين ليكون يبا يخطب ساره وابتلش انا مع عليا..بروحي ما ادانيها بعد اختها تاخذ اخوي ..لكن حراام ساره غير عن عليا ..ولو انها تناصر اختها علي بس ساره غير.. فطووم :: والله الصراحه هي ما عليها كلام ..بس شو تبا فيها والله اذا تبا تعرس عندي لك عرووس تخبل والله خلييفان حبيبي لا تاخذ اخت عليا ... خليفه:: جب جب جب شو خليفان العب ويااج في السكه انا ..بعدين هذه دشت القلب يا فطووم خلااااص وانا اعرف اييب اخبارها من الوالده ..يله ذلفي برع ابا اسبح وابدل وانزل تحت اسولف مع ماماتي شويه .. خليفه قال ها الرمسه ومسك اخته من طرف جلابيتها ويرها الين برع الغرفة وصك الباب وراها وما عطاها فرصه ترد ..عليه ..فطووم تغيضت منه وانقهرت وااايد وقاالت انا اراويك ..وركضت تحت عند امها اللي كانت يالسه تتقهوى وتاكل سح ..وتفكر في ملجه امس .. فطوووم بسرعه يلست عند امها :: ماماه ماماه..ما دريتي خليفان يبا يعرس .. ام خليفه وهي منصدمه وشويه ابتسمت وقالت في خاطرها يت من عند الله.. شو فيج بسم الله خرعتيني في حد يسوي جييه يوم يبا يرمس العرب ..بلاااه خليفه ولدي شو من عرس شو تقولين انتي.. فطووم :: ماماه اقولج خليفه امس لمح ساره اخت عليا الكريهه وعيبته وقال انه يبا يعرف كل شي عنها ..ويمكن يخطبها ..ماماه دخيلج لاتخلينه يا خذها ما اطيق عليا..اخييه ما اتخيل ان خليفه اخوي يا خذ اخت عليا .. ام خليفه ابتسمت وتمت في خاطرها تقول والله انه عندك ذوق يا ولدي ونظره في البنات ..فديتك دومك تسبقني في الافكار فديتك يا بعد عمري ..فالك طيب جان تباها من باجر اخطبها لك .. ام خليفه وهي تطالع بنتها الصغيره فطووم وهي تتحرطم على اخوها :: فطووم بلااااج انتي خبله شووه ..شو ها الرمسه اخت عليا واخت عليا..جان بينج وبين عليا سوالف البنات الماصخه والدلع لا ادخلين الكبار فيها ..وساره بنت ما عليها كلام ..والكل يباها واذ ما خذها اخوج ياخذها غيره ...والصرااحه البنيه ما اتفوت ابدن ..وولدي عنده ذووق ظاهر على امه فديته ..وضحكت .. وهني نزل خليفه بعد ما سبح وبدل ..وسمع ضحكت امه ..وابتسم وقال خلني افتح السالفه دامها رايقه ومستانسه ..ما يدري ان الامور بتسير حسب ما هو مخطط له ... وفي ابو ظبي وبالتحديد في غرفه عبدالله ..كان يالس يطالع صورة ساره في الموبايل ومو مصدق عمره ومو مصدق ان ساره اخيرا طرشت صورتها ويبا يتصل فيها لكنه يتريا انه تدخل الساعه 11 لانه متفق مع ساره على هذا الموعد دووم يوم الجمعه لانها تكون من الصبح مع امها واختها وخوانها يعني العيله تجتمع عندهم وهي عقب تخليهم وتصعد غرفتها عسب تسبح وتبدل وتدخن حق الصلاه ودخن غرفتها وكل شي ...تعرفون ساره ودلعها عااد... واول ما دقت الساعه 11 اتصل عبدالله وقلبه يدق ويدق ..وفي خاطره بس يكلم ساره حبيبته وطول الموبايل وحد رد عليه..وانقطع الخط لانه محد رد عليه .. ورد اتصل مره ثانيه وثالثة ومحد رد عليه ..طالع الساعه كانت 11 وعشر دقايق ..قال في خاطره اكيد بعدها تحت وموبايلها في الغرفه ..بتريا بعد شويه وبرد اتصل عليها .. في ها الوقت ساره كانت تحت مع امها واختها وحريم اخوانها ..وتبا تسير الغرفه لكن مب عارفه كيف وامها تخزها بعيونها كل ما كانت تبا تنش .. واخيرا على الساعه تقريبا 12 وربع كل وحده من حريم اخوانا سارت تشوف ريها شو يبا قبل لا يسيرون الصلاه واللي تبا ادخن ريلها قبل لا يسير المسيد وشردت ساره من بينهم وسارت غرفتها ..وصكت باب الغرفه ومسكت موبايلها وشافت 10 مكالمات لم يرد عليها ..ومسج واحد .. بطلت المسج كان من عبدالله وكاتب فيه:: اتصلت اكثر من مره ..ان شاء الله المانع خير ..انا بسير الصلاه ..وعقب يمكن ما اقدر ارمسج لاني مواعد ربيعي على الغدا .اذا حصلت فرصه بدق لج...على فكره ..انتي ملااااااااااااااااااااااك وانا ذبت لما شفت الصوره وشفت القمر.....احبج موووت تمت ساره تقرى المسج اكثر عن مره وهي مستانسه ومتحسره انها ما قدرت تكلم حبيبها عبدالله ..اووف منهن حريم الااخوان كيف حشرة وازعاج ..لكن اهم شي انها عيبت عبدالله ..قالت ساره في خاطرها ..قصوره بعد ما يعيبه شكلي والله اني قمر فديتني والله ...وتمت تضحك على عمرها ...وعقب قامت تتتجهز للسبوح.... خليفة كان في سيارته يتسمع ال اف ام ومستانس وهو راد بوظبي وشويه رن موبايله وكان مكتوب عليه الشيخ عبدالله يتصل بك..ابتسم خليفة وهو يشوف الاسم.. خليفة :: هلا هلا هلا بالشيخ عبدالله هلا والله بالنسيب ..خشمك ..شحالك طال عمرك عبدالله وهو يضحك :: هلا والله الشيخ خليفة شحالك ..خشمك ..انا بخير يعلك الخير..اقول الشيخ خليفة مب جنك طولت علينا ..ترى يوعتنا ما تسوى علينا هذه العزيمة لااا وانا اللي بدفع بعد.. خليفة :: يا خي ذليتنا اقوووول انا اليوم اللي بدفع وعندي لك خبر بمليوووون درهم ..الا قووولك بمليووونيين ... عبدالله :: يااريااال شوو عندك شوقتني ..اقووول جم باقي لك عسب توصل ..انا الحين وصلت المارينا اترياااك في السيارة او اسير المطعم وانت تلحقني.. خليفة انا خلاااص دخت ابو ظي ثلث ساعه بكون عندك سير انت وجهز الطاولة واطلب لنا كل ما لذ وطاب ولا تنسي صلصه الربياان تعرف اني امووت فييها .. عبدالله :: احلف انت بس ليكون انا الجسون وانا ومدري ..تخسي انا وانت نختار السلطه ونطلب عقب تقول انا ما احب هذا لو طلبت هذا كان احسن ومدري شووو..اعرفك زيين ..ماااشي تعااال ترياااك عند البراااكن وندخل سواا.. خلييفه:: خلاااص اتفقنا اصلا انت ما ترووم تستغنى عني لكن ما تبا تعترف انا ادري ..هههههههههههههههه عبدالله: هههههههههههه لاااااا تصدق ما كنت اعرف ..يله يا بوووي فكنا تراني يعت من صدق حشى حد يتغدى الساعة 3 العصر .. ضحك عبدالله وخليفة ..كانت صداقتهم وااايد روعه ..واكثر من اخواان ..والكل كان يحسدهم على هذه الصداقة ..كانت صداقه اكثر من المتعارف عليه بين الاصدقاء ..كانواا اكثر من اخوان اكثر من الاخوان نفسهم ...صداقتهم مب من الطفولة مثل ما الكل يعتقد اول ما يتعرف عليهم ..لا بالعكس هم تعرفوا على بعض في العمل ..اول ما تعين خليفة ان عبدالله متعين قبله بست اشهر ..لكن خليفة لفت نظر عبدالله بخفة دمه وروحه المرحه وقوه شخصيته لما تطلب المواقف ها الشي ..وخليفه تعمقت معرفته بعبدالله اكثر واكثر من خلال شغلهم مع بعض .. عبدالله وخليفه ما كانوا يدرون ان هذه الصداقه بتنتهي عقب كل هذه السنوات ..والسبب ..الحب .. طلع عبدالله وخليفة اللفت وخلبفه مثل عادته عيونه كانت تقز بنات الناس وعبدالله يضحك عليه .. عبدالله:: خليفه ارحم عيونك مب زين لك ترى اعلم حمده حرمتك... خليفة تم يضحك ويقول لعبدالله :: خلني استمتع يا عبوود خلااااص ربيعك بعد ها اليوم ما يقدر يطالع الغراشيب .. عبدالله ما فهم قصد خليفة وضحك عليه وقال له:: شو ليكون بتصير مطوع ..ترى ما يليق عليك خلفووه انت اكبر لووتي والمطاوعه مب لوااته ... خليفه :: لا يا النسيب انا قررت اني ادش القفص الذهبي .. عبدالله بقق عيوونه لا لا لا مب مصدق:: خلفييه شو استوالك منو اللي بيدش القفص الذهبي انت ؟؟؟؟....هيييه انت صدقت اني بعطيك اختي حمده.. خلييف وهو يضحك على ربيعه عبدالله :: لااااااااا حمده خلاااااص الحب الجديم ..الحين في حب يديد ..حب عيناوي .. عبدالله ما فهم ربيعه ويلس على الكرسي في المطعم ويلس جدامه خليفة ووصل النادل وطلبوا الاكل وقاموا عند بوفيه السلطات يختارون وردواا يلسووا يتريوون وجبتهم ويتسلون بالسلطه وعبدالله يطالع خليفة ويفكر باللي قااله ربيعه عبدالله:: خليفة شو صار خبرني شو من حب عيناوي هذا اللي ترمس عنه.. خليفة :: ربيعك تصوب بسهم الحب من كيوبيد هني بالظبط.. واشر خليفة على مكان قلبه.. عبدالله :: خليفة بترمس والا اجلب صحن الصلصه على راسك .. خليفة ضحك واشر لربيعه عسب يهدا:: لا تجلب الصحن ولا تعصب السالفه وم فيها اني قررت اعرس ..بس ابا اتأكد من كذا شغله وعقب ادش القفص بثقه.. عبدالله:: من صجك خليفة بتعرس نويت العرس ..ترى مهر حمده غاااالي ..هههههههههههههههاااي خليفة :: وانا احلم اخذ حمده او حتي رمشه منها..لاااا يا بووي انا على قد حااالي بخذ وحده يناااويه ..ربيعك بيستوي عيناوي ..يا خي من زمان كان لازم اشجع نادي العين الصراااحه نادي رهييب.. خليفه قال كلمته ورفع حواجبه يغايض عبدالله .. عبدالله:: لاااااه بتشجع العين ويا الرااس ..وتعرف اني وحداوي ..اوكيه ما علينا ..شو السالفه من صجك ..بتعرس ..ما اتتخيلك.. خليفة:: لا تخيلني معرسولابس البشت ...والله يا عبوود لو تظبط السالفه ترى امي داعتلي .. عبدالله:: اوب اوب اوب لها الدرجه ...ومنو هاي اللي قدرت تييب راسك ..وتخليييك تودر العزوبية وانت مب ندمان .. خلييفة:: غرشوووبه عيناويه ..شفت...اقصد الاهل شا فوها في الحفله اللي سارو لها في العين وقالوا عنها بنت عرب وناس وتناسبني .. عبدالله :: والله شي حلوو ..والله يا خليفه اذا هي مثل ما تقول ..انا انصحك ما اطول السالفه ..يمكن احد يخطبها قبلك وانت تقول ان اهلك شا فوها في الحفل ..يعني في غير اهلك بعد شافوها ..يعني البنيه تلفت النظر ..واذا هي مثل ماتقول اكيد خطابها بيكثرون .. خليفة :: هييه والله تصدق الواالده بعد قالت لي نفس الرمسه وتقول خير البر عاجله ..وبعدين هم يقربون لنا من بعيد ..ترى بنت خالت الوالده ما خذه خال البنية ..يعني من الاهل بس من بعيد.. استانس خليفة من تشجيع ربيعه عبدالله له ...وزاد اصراره على انه ياخذ ساره ..عبدالله كان يشجع ربيعة وهو ما يدري انه ينهي بايده صداقه العمر مع خليفة ..ما يدري انه يخسر الحب ..حب ساره له ...ما يدري انه في هذه اللحظه بالذات ساره كانت يالسه تفكر في مصيرها معاه ..شو نهايه حكايتها معاه وقررت انها اليوم تفاتحه في الموضوع لانه عبدالله شكله مب ناوي يسوي شي ..لازم يكون لها موقف معاه .. في دبي كانت ام خليفة يالسه تتشاور مع اخو خليفة العود طارق حول موضوع العرس وكيف انها اعجبت بساره وانهم ناس وعرب اجاويد وانها تريد تخطب البنيه لولدها ..طارق قال حق امه وهو يشرب القهوه :: والله يا الوالده اذا انتي تشوفينها بنت ناس واهلها عرب حشام ما في اي مانع وبالعكس انا اباه خليفه الهرم يعرس ونفتك من حشرته وعيونه اللي ما تخلي بنيه في حالها .. ام خليفة:: لا فديته ولدي حشيم ما يحب ها السوالف لا تقول عن اخوك جذا مب زين .. طارق :: حشيم ..انزين تراج ما تشوفينه يوم نسير اي مكان معاه ..عيونه بتاكل البنات ..لكن ما عليه الهرم انا براويه يبا يعرس ما يخبرني الحين بدق له .. ودخل ايده في جيب كندورته بيظهر موبايله لكن ام خليفة مسكته وقالت له انها بتكلم عايشة بنت خالتها وبتاخذ رقم ام ساره منها عسب ترمسها في الموضوع اليوم قبل باجر ..تخاف اي حد يسبقها ويخطب ساره قبلها .. وما كذبت خبر اتصلت في بنت خالتها عايشة وباركت لها على ملجه بنتها ..وتموا الحريم شويه يهذربون عن الحفله ..وفاتحت ام خليفه بنت خالتها في السالفه وقالت لها انها ماتخبر حد الين تعرف رد ام ساره ..وما قصرت عايشة ما خلت من مديح في ساره وقالت سبقتيني كنت اباها حق ولدي محمد اللي كان مسافر ويدرس في امريكا لكن ان شاء الله تتوفقون في السالفه وتمشي على خير.. خذت ام خليفه الرقم وسارت غرفتها ترمس ام ساره لان فطوم نزلت وتمت تسولف ويا اخوها العود شويه ..وبعد عشان تاخذ راحتها في الرمسه.. كانت ام ساره يالسه في الصاله مع حريم عيالها وبناتها ساره وعليا..يسولفون ورن تيلفون البيت وقامت عليا ترد عليه عليا:: الو نعم ام خليفه :: السلام عليكم ورحمه الله .. عليا :: وعليكم السلام والرحمه .. ام خليفه :: منو معاي عليا او ساره؟ عليا :: لا انا عليا ..انتي منوه.. ام خليفة :: انا ام طارق يا بنتي فديتج زقري امج خبريها اني اباها ضروري.. عليا لوت بوزها يوم درت ان هذه ام فطوم وقالت من دون نفس :: حاضر ان شاء الله.. وحطت السماعه..وسارت تزقر امها .. ماماه قومي حرممه تباج على التلفون .. ام ساره :: منوه يا بنتي ما تخبرتيها ؟؟ عليا :: هذه ام فطوم الحشرة ..ام طارق .. ام ساره : يا الهرمه اللي ما تستحين ع ويهج عيب يا بنتي جم مره اقولج حشمي اللي اكبر عنج .. وسارت ام ساره ترفع السماعه وهي في قلبها تدعي ان الحرمه ما سمعت رمسه بنتها ..وساره وعليا يضحكون بصوت واطي مع حريم اخوانهم .. ام ساره:: السلام عليكم والرحمه ..اشحالج يا ام طارق.. ام خليفه :: وعليكم السلام والرحمه ..اشحالج يا ام حمد عساج بخير ربج الا بخير.. ام ساره :: بخير والحمد لله ..شخبارج وشخبار الاهل والعيال ودبي .. ام خليفه :: بخير يعلج الخير الكل يتخبر عنكم فديتج.. وتموا شويه الحريم يسولفون ويتخبرون عن اخبار بعض ..وفي الطرف الثاني كانت ساره وعليا وحريم اخوانهن يضحكون ويسولفون بصوت عالي..وسمعتهم ام خليفه وهي تبا تفتح الموضوع مع ام ساره ..وحست ام ساره انها تبي تخبرها موضوع عسب جييه قالت لها .. اقولج ام طارق انا بسير داخل الميلس ارمسج لان الصاله حشره وما اسمعج عدل من حشرت الينات .. ام خليفة :: هيه والله زين تسوين لاني اباج في موضوع بعد شويه خاص .. وسارت ام ساره الميلس وتبعتها ساره بعيونها وقلبها دق من دون ما تعرف السبب ..حست بنغزه في قلبها وسرحت شويه ..ليش امي سارت الميلس ..شو بينها وبين ام فطووم يا ترى ..بس ما قدرت تسرح في افكارها لان ضحكه عليا رجعتها للواقع ..وقالت في خاطرها اكيد يبون يحشون في الحريم ..اعرفهم ها العياييز ما يرتاحون الا يقرضون في الخلق.. في الميلس .. رفعت ام ساره السماعه :: الوه هلا ام طارق السموحه منج اختي ترى البنات صدعه يوم يجتمعن وانتي تدرين بها الشي .. ام خليفة :: لا عادي ترى عندي نفس الشي يوم يجتمعون بناتي مع حريم اخوانهم ..الا طبيهن عنج اباج في سالفه يا ام ساره .. انتبهت ام ساره ان ام خليفه ما زقرتها ام حمد مثل عادتها قالت خير شو عندها .. ام ساره :: تفضلي يا ام طارق ما يدرج الا لسانج .. ام خليفة:: الصراحه يا ام ساره ..انتي تعرفين ان ابو طارق متوفي الله يرحمه من سنين ..وخلالي ها العيال اشد فيهم اظهري والحمد لله هو فرح فيهم قبل لا يذكره ربه ..وما تم غير ولدي خليفه وبنتي فطوم الصغيرة.. ام ساره :: الله يرحمه ان شاء الله ..والبركه في عيالج والخير فيج يا ام طارق.. ام خليفه :: تسلمين يا ام حمد ...وانا يا وخيتي ما بطول السالفه عليج وهي قصيره ..انا من زمان كنت افكر اخطب لولدي خليفة بس انا اعرف طبع ولدي عدل واعرف اني كل ما برمسه عن وحده بيتم يظهر فيها كل العيوب ..وكنت اخليه على راحته اقول في نفسي ما اريد اغصب عليه عقب يقول امي اللي جبرتني على هذه الحرمه..لكن انا من شفت بنتج ساره امس في الملجه الصراحه ما شاء الله عليها دشت قلبي بسرعه ..وقلت انا هذه اللي ابغيها حق ولدي خليفة وسبحان الله انا يوم رمست خليفه عنها وعنكم رحب بالموضوع وما اعترض مثل كل مره بالعكس حسسني ان هذه البنت اللي يباها وينتظرها ..والله يسلمج يا ام حمد انا الصراحه ابغي اخطب ولدي خليفة حق بنتج ساره ...ونتشرف فيكم عرب والنعم فيكم ..وولدي بعد ما شاء الله عليه ما عليه قصور ريال والنعم فيه يشتغل وعندنا خير والحمد لله ..وما بنظلم بنتكم ويانا واكيد اذا استوى نصيب بنحطها في عيونا .. ام ساره كانت تسمع وهي تبتسم ..كانت حاسه من امس ان ام خليفه حطت عينها على ساره ..وهي تعرف انهم ناس والنعم فيهم وما عليهم قصور ..بس ما حبت انها تبين حق ام خليفه انها موافقه فقالت لها عقب ما خلصت ام خليفة رمستها :: والله يا ام طارق انتو ناس والنعم فيكم بس انا لازم اشاور ابو البنيه واخوانها ولازم اشاورها هي بعد ..وان شاء الله خير .. ام خليفه:: صح كلامج صح ..ان شاء الله نسمع الخبر الطيب منكم واذا حصل نصيب رديلي خبر عسب انييكم ونخطبها رسمي منكم ويونكم الريايل بعد .. ام ساره:: خير خير ياام حمد كل شي في وقته حلو ..انتي بس عطيني فرصه اسبوع اسبوعين وبرد لج خبر ان شاء الله .. ام خليفة :: اسبوعين عاااد يا ام ساره وااايد ..خليهم اسبوع ..والا اقولج على راحتكم ..عشان ما نضغط عليكم وانتي تعرفين رقمي وكل شي ان شاء الله خير ..يله الغاليه ما اطول عليج ..سلمي على اللي عندج واتريا اتصالج ..مع السلامه.. صكت ام ساره عن ام خليفه الخط وهي مستانسه ..وتمت تقول في خاطرها الحمد لله ربي استجاب لدعوتي وان شاء الله خير يا بنتي يا ساره ..يلست تفكر شويه في الميلس وعقب سارت عند بناتها في الصاله ..اول ما دشت طاحت عيونها في عيون بنتها ساره ..وابتسمت لها بحنان وحب ..ساره ردت لامها الابتسامه وهي مب عارف شو السالفه .. نهـــ,,ـــــآآية البـــآرت 6 ..</b></i> |
مشكوووووووووره ع الباااارت تسلمين ان شاء الله خليفه ما يخذ ساره ان شاء الله عبدالله ياخذ ساره تسلمين ونتريا البااارت الياي |
البــآرت 7 وعدى اليوووم وفي الساعه 12 ونص بالليل اتصل عبدالله لسارة:: ساره بدلع :: الووه هلا غناتي هلا عيوني هلا .. عبدالله ذااب من سمع صوتها :: هلا والله هلا هلا بالورد والعنبر هلا بالعود المبخر هلا ..فديت عيونج انا .. ساره وهي تضحك بدلع :: لااااه ها كله حقي ..اممممم يعني افهم من رمستك انك مشتاق لي ..؟؟ عبدالله :: الا مشتاااق ..الا بمووت من الشوووق والاشووواق لج يا بعد عمري انتي ..تخيلي اني ما اسمع صوتج طول اليوم الين ها الوقت .. ساره :: فديتك والله ..سوري بس تدري انت ان يوم الجمعه غير عندنا ..لازم طقوس في بيتنا تستوي ..اخواني وحريمهم والبيت يستوي زحمه وحشرة .. عبدالله وهو يقاطع ساره بصوت حنون:: فديتج ساره ..اشتقت لج مووووت ..احبج ... ساره استحت واستوى وييهها احمر :: عبووودي يله عاااد ...وانا بعد .. عبدالله:: انتي بعد شوو؟؟ ساره :: انت تعرف انا شووو..ا حـ بـ كــ ...ههههههههه.. عبدالله ::: فديت اللي يحبني والله ..عطيني بوووسه فديتج .. ساره وهي اونها معصبه :: عبوود يووز عن حركاتك .. عبدالله وهو يضحك :: ادري ودج تكفخين بالموبايل ..بس مو بايدي والله اسمع ها الصوت العذب وتبيني اتحمل ..انا بالغصب مركز ويااج ..هههههه.. ساره شافت ان عبدالله راايق قالت خلني فاتحه في الموضوع .. ساره:: حبيبي ..اباااك في سالفه ..بس مدري ..متردده اقولها .. عبدالله :: افااا لا تترددين انا حبيبيج ما يردج الا لسانج قولي وتدللي انتي ..امري وانا خدامج ... ساره :: فديتك حبيبي محشووم والله ..بس اباك شويه تكون جدي وياااي اوكيه .. عبدالله حس ان السالفه جديه وقال لها :: ساره قولي شو عندج ...اسمعج.. ساره:: انا ...انا ابا ...ابا..الصراحه ابا اعرف النهايه... عبدالله على طوول فهم شو قصد سااره ..وتم ساااكت ..هو بنفسه ما يعرف شو النهااايه ..كم مره حاول يتجنب ها الموضوع ..بس ما يقدر ولما طول سكوت عبدالله ..قالت ساره:: عبدالله انت فاهم شو اقصد ..ابي اعرف النهايه شو ...شو نهايه علاقتنا مع بعض ..عبدالله انا احبك وانت تحبني ..وانا متأكده من ها الشي ..لكن شو النهايه ..خبرني طمني ..عبدالله لا تسكت ارمس.. عبدالله وهو ما يعرف شو يقول حق ساره:: حبيبتي انتي تعرفين اني احبج زين وانا اعرف شو تقصدين ..انا اتمنى اني اكون وياج اليوم قبل باجر لكن.... ساره وهي تقاطعه ::: لكن شوووه؟؟خبرني عبدالله لين متى بنتم جييه .. عبدالله:: لكن شو اقول حق اهلي اذا ابي اخطبج ..شو اقول لامي يوم تسالني من وين عرفتها ؟؟شو اقوو.. ساره وهي تقاطعه :: شو تقول حق امك؟؟ ما اعتقد ان ها الامر وااايد معقد لها الدرجه ..عبدالله شو السبب الرئيسي قول الله يخليك ..انت كم مره قلت انك تباني ..اوكيه ليش ما تسوي شي ..لأيش ما تخطبني من اهلي..اذا انت فعلا تحبني .. عبدالله وهو منفعل:: انا احبج والله اني احبج ..لكن انتي ما تعرفين طبع الوالده والوالد..انا قلت لج انهم يبون يخطبون لي وحده من اهلنا وانا اللي ااجل الموضوع عشانج... ساره والدموع شويه وبتصب من عيونها:: اوكيه حبيبي انت قول لهم انك ما تباها ..قول لهم انه في خاطرك وحده غير عنها ..ليش ما ادافع عن حبك جدامهم .. سكت عبدالله وما عرف شو يقووول ..وتم يفكر في بنت خاله اللي امه تبا تخطبها له ..وشو بيقول حق اهله عن ساره .. ساره نزلت دموعها من عيونها غصبن عنها وحس فيها عبدالله :: ساره فديتج لا تصيحين عشان خاطري ...دموعج غالية علي.. ساره بصوت متقطع:: عبدالله لو ان دموعي غالية جان ما خليتها تنزل يا عبدالله ..ما كنت اتوقع انك ما تدافع عنك حبنا ..لكن للاسف صدمتني .. عبدالله:: لا يا ساره انا احبج وانتي تعرفين ها الشي ..لكن ظروفي ما تسمحلي الحين اني افاتح اهلي عن موضوعنا ..عطيني فرصه ادور طريقه افتح الموضوع لهم.. ساره:: عبدالله حنا نعرف بعض من ثمان شهوور ..اعتقد هذه فتره كافيه انك تعرفني وتعرف كل شي عني ..وتعرف كيف تفاتح اهلك بالموضوع ..اذا انت كنت تبا ها الشي.. عبدالله:: لاتظلميني يا ساره ..انتي تعرفين كيف هي عقليه اهلي...لكن ان شاء الله اوعدج اني افاتحهم في موضوعنا..المهم ما تصيحين دموعج غالية عندي..فديتج لا تكدرين مزاجج حبيبتي .. ساره :: اوكيه عبدالله ..اوكيه ..مو مشكله .. عبدالله :: ساره فديتج والله ما تزعلين انا اعرف انتي بشو تحسين واعرف وضعج زين ..لكن عطيني فرصه .. ساره :: عبدالله خلاص ممكن تقفل على الموضوع ..انا تعبانه واحس اني ابا ارقد .. عبدالله تضايق من كلام ساره ..شو يعني تبي تصك السماعه ..ما حب يترجاها اكثر وهي زعلانه لانه يعرف انه ما في فايده اذا زعلت.. عبدالله:: اوكيه حبيبتي ..انتي ريحي الحين ..وباجر ابا اتصل فيج اوكيه حياتي .. ساره :: اوكيه ..مع السلامه .. وصكت السماعه من دون ما تسمع رد عبدالله.. عبدالله من القهر فر موبايله على الارض وتم يفكر ..هذه مب اول مره تلمح فيها ساره على ها الموضوع ..عبدالله مب عارف شو يسوي ..الين الحين هو يحس انه يحب ساره ..ويحب صوتها وقلبه يدق يوم يعرف انها متصله ..وكل ما يذكر صورتها ..يذوووب فيها ويتم يتفداها ..لكن كل ها الامور ..بعد ما تخليه يفكر انه يقدم على خطوه الزواج منها .. هو يباها وفي نفس الوقت ما يقدر يتجرأ ويتقدم لها ..شو بيقول حق امه وابوه ..اعرفها من النت ..وهي ترمسني بالموبايل ..او يقول انها اخت ربيعه ...وهو يعرف ان ربعه معدودين ..وبوه وامه مب يهال عسب يضحك عليهم .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ساااره ..شو سويتي في عبدالله...عبدالله اللي ما في بنيه قدرت اتييب راسه ..وما ينكر عبدالله انه اكثر من مره يحس بالغيره يوم ترمسه ساره عن الاعضاء اللي يرسلون لها رسايل خاصه ويحاولون اضافتها في المسنجر ..مب هذه كانت بدايتها معاه ..شو دراني اني الاول وما في حد قبلي .. كان قد ما يقدر يحاول يتجاهل هذه الفكره لكن ما قدر ...ومن التعب رقد عبدالله ..ونش الصبح وهو متنكد وراسه يعوره ..ومقهوور لانه اتصل على ساره وما ردت عليه .. وما كان متفيج حق خليفه وسوالفه عن البنيه اللي يباها ...خليفه حس ان ربيعه مضايق وما حب يغلس عليه عسب ما اييه بوكس على عينه من عبدالله.. ساره من ناحياتها كانت متضايقه ..وما حبت ترد على عبدالله لانها وااايد كانت متضايقه ..وسارت دوامها وهي بعد مصدعه وعيونها منتفخه من الصياح.. ساره ما تدري ان امها وابوها امس رمسوا عن خليفه وكيف هم مرحبين بالفكره ..وان ابوها متصل على اخوها العود يخبره السالفه ويباه يتخبر عن خليفه اكثر ويسأل عنه ربعه اللي في ابو ظبي ودبي ... كل هذا والاحداااث تتوالى في قصه سااااره وعبدالله.... تم عبدالله وساره على ها الحال كل واحد مايبا يرمس الثاني ومر عليهم يومين وما قدرت ساره تتحمل ها الحاله اللي وصلوا لها ..وتمت تقول في خاطرها لها الدرجه مو مهتم لها الدرجه عادي عنده زعلي ..اول ما يرضي حتي اني ارقد وانا مضايقة منه والحين عادي الوضع ولا يتصل ولا يسأل ..شو يباني انا اتصل انا اللي اتكلم ...ساره كانت تفكر وهي منسدحه على شبريتها وقالت خلني اطرش له مسج اعبر له باللي في خاطري ...وبطلت مسجاتها وطرشت له مسج حست انه يوصف حالتها .. ..،، غيبتي طالت ..ولا همك جفاي..،،..وكنت عايش في أمل تسأل علي..،، ..من غلاك أحسبك عايش معاي..،،وانت ماهمك لو طال ازعلي..،،.. ..،،أنت مالك ذنب هذا من غباي ...،،ناسيني واحسبك ...تتغلى علي..،، وطرشت المسج ..وقلبها يتقطع..وشويه دق الباب ودشت ام ساره ..عدلت ساره يسلتها في الشبريه وقامت حق امها وحبتها ع راسها ..ويلست على طرف الشبريه مع امها ..اللي كانت تتخبر عنها وعن احوالها ..وكيف ان ساره متغيرة مستويه ضعيفة وويها متغير لونه... ام ساره:: يا بنتي شو تبين من ها الريجيم اللي تسوينه ماشاء الله عليج جسمج حلو ومايحتاي ريجيم وهاالخرابيط..حتى ويهج غادي اصفر من قله الاكل .. ساره حطت راسها في حضن امها بدلع وما ردت عليها...وتمت ام سارة تمسح شعر بنتها بحنان وقالت لها :: بس انا عندي يا ساره لج خبر بمليون درهم .. ساره انتبهت لكلام امها وعدلت يلستها وقالت لها :: مليوون درهم مره وحده ..شو السالفه اميه خبريني؟؟؟ وقالت لها امها وهي تطالعها في عيونها :: ساره يا بنتي انتي ما شاء الله عليج كبرتي واستويتي عروووس ..والبنت مصيرها تعرس مهما طال الزمن ..ونحن ناس معروفين ولنا مكانتنا بين العرب ... ساره ما انتبهت شو امها كانت تقول لانها فهمت شو قصد امها ..اكيد في حد متقدم يباها ..وعبدالله ..شو بيكون رد فعله ..شو بتقوله..ساره راسها عورها وهي تفكر ..شو تسوي ..ما تخيل نفسها تكون حق شخص ثاني غير عبدالله ..ساره حبت عبدالله فوق ما يتصور اهوو..أول حب في حياتها ..عاشته واول ريال ترمس وياه ..وتحس وياه ها الاحاسيس الحلوة .. وما انتبهت الا يوم قالت امها :: ويا بنتي انتي مب صغيره اللي في سنج الحين عندها ياهل واثنين ..واللي اصغر عنج عرسوا .. ساره بدون تفكير :: ماماه انا ما ابا اعرس الحين ..اقولج شي خليه حق عليوه..عليا بتخبل تبا تعرس.. ام ساره تفاجأت من رمسه بنتها ..وعصبت وقالت :: شو ها الرمسه شو اعطيه حق عليوه ..وشو ما تبين تعرسين انتي الحين استوى عمرج 25 لين متى بتمين جييه..بعدين العرب طلبوج انتي بالاسم.. استغربت ساره وتمت تقول في خاطرها منوه هايلا اللي طلبوها بالاسم .. ساره:: منوه هم ماماه ؟؟اي عرب اللي طلبوني بالاسم ؟؟ ام ساره :: يا بنتي هم مب غرب عنا تقريبا من الاهل ..قوم سلطان بن هادف المنصوري..ولدهم يباج وامه رمستني في التلفون ..وانا وشاورت ابوج واخوانج وسألوا عن الريال وظهر ريال ما ينرد الصراحه ريال والنعم فيه ولد ناس وعندهم خير ماشاء الله يعني مب داشين على طمع.. ساره :: وانتي وابوي اتفقتوا واخواني وانا ما لي رااي ... ساره كانت منفعله وهي ترمس وما حست بعمرها وصوتها علا وقامت تطالع امها والدموع بتفر من عيونها... ماماه انا المفروض تسالوني قبل مب انا اللي بعرس ..يعني ابوي واخواني خلااااص رضوا عنه..وانا مالي كلمه في الموضوع .. ساره كانت منفعله وااايد وامها تفاجأت من رده فعلها ..وسكتتها:: ساره ..يا بنتي انا وبوج واخوانج لو ما شفناه ريال ويستاهلج كنا ما فتحنا الموضوع وياج من الاساس والحرمه مرمستني من فتره وانا كلمت ابوج واخوانج سألوا عنه ولو ما كان ريال زين ما كنا خبرناج عن السالفه اصلاا..ونحن ما بنعقكم على اول واحد ايي ويطلبكم منا ..انتي او عليا ..وبعدين انتي ليش محتشره ..جييه وصوتج علا ..فكري زيين يا ساره الريال ما ينعاب ..الا جان في حد في خاطرج انتي.... من قالت ام ساره هذه الكلمة ..حست ساره ان في حد صب ماااي بارد عليها ...وسكتت ام ساره وهي طالع بنتها ..وما كان ينسمع اي شي في الغرفه من الصمت اللي دار فيها ..وقامت ام ساره وقالت بدون ما تلتفت حق بنتها :: ساره فكري زيين ..انتي مب اصغيرة ..والريال ما ينعاب ..وانا ابوج قال لي اشاورج ..وهو بيرمسج اليوم ..وان شاء الله يكون عندج عذر مقنع عسب ترفضين الريال غير الرمسه الماصخه اللي قلتيها حقي ... وظهرت ام ساره من الغرفه وصكت الباب وراها ...وساره بعدها متجمده وما تعرف شو تسوي او شو تقول..ويلست بهدوء على شبريتها ..وهي تفكر ..انا كيف رمست امي بها الصوت والاسلوب ..ها كله عشان عبدالله اللي ما سأل عني ..حتى ما فكر يطرش مسج..يرد علي فيه .. تنفست ساره وغمضت عيونها وهي تصيح ..وتذكر كلام امها .. (( الا جان في حد في خاطرج )) يا ويلي انا شو سويت بعمري ...انا لازم ارمس عبدالله لازم يكون في حل لها الموضوع ..اكيد هو ما بيتخلى عني..وخذت موبايلها واتصلت عليه... عبدالله كان يالس في الكتب ماله وكان زحمه وعنده زباين وخليفة يالس وياه ويراجع وياه الاوراق ..ورن موبايل عبدالله اللي كان بالصدفه جدام خليفة وشاف خليفة الاسم (( الاهل يتصل بك)) خليفة زقر عبدالله وقال له :: عبدالله البيت يتصلون فيك.. عبدالله:: خله بعدين برد عليهم اكيد هذه حمده الحشره ما ادري شو تباني اشتريلها من ((تويز ار اص)) ..خلها عقب برد .. خليفه ما يدري ان عبدالله مخزن رقم بيتهم باسم(( البيت )) ..وعبدالله ما يعرف ان خليفه قال البيت لا ارادي لانه ظهر جدامه الاهل ..وساره ما تدري ان عبدالله يتحرى حمده اللي متصله وعسب جييه ما رد ...وانقهرت ساره ..يعني اطرشله مسج وما يرد وبعد اتصل وما يرد ..وفرت موبايلها وتمت تصييح ..وتصييح... نهـــآآية البــآرت 7 .. |
مشكووووره ع البااااتر ربي يعطيج الف عافيه ونتريا البااارت احر من اليمر تسلمين |
البــآرت 8 عقب فتره تقريبا الساعه 11:30 بالليل كان عبدالله وخليفه يصكون المكتب وكل وااحد راسه يحس انه بينقع عليه من الصداع.. خليفه :: يا اخي انت الصراحه ما تخيل ..تشغلني وياااك الين ها الوقت وما تعزمني على عشاء في مكان محترم .. عبدالله:: خلفووه ترى صج راسي يعورني ..وما لي خلق اليوم خله يوم ثاني .. خليفه:: حتى انا راسي يعورني وجسمي احسه مكسر ..وانت الله يعينك على حمده بتاكلك اذا رديت البيت بدون لعبتها.. عبدالله اتذكر ان اخته موصتنه اييبلها لعبه الجاسوسات الثلااث..:: اووهوو يا رياال ليش ما ذكرتني ..انا شو يفكني من حشرتها هذه الحين .. خليفه وهو يضحك:: تستاهل ..دواااك انت محد يعرفلك غير حمده ... عبدالله لاااه اكيد رقدت الحين..لا لا منو قال حمده ترقد قبل ما اتحصل اللي تباه ..الله يعيني .. ضحك خليفه على عبدالله وركبوا السياره..وظهر عبدالله موبايله عسب يرد يتصل في البيت ويتاكد من امه ان حمده رقدت.. وحصل مكالمه لم يرد عليها ومسج .. وبطل المكالمه ولقى مكتوب ((الاهل )) ..ودق قلبه ...ساره اتصلت وانا ما رديت عليها ..وانتبه عبدالله ان خليفه اتحرى ان ساره هي حمده ..لانه مكتوب الاهل ..وفتح المسج وقراه كان بعد من ساره ..وانقهر يوم شاف المسج ..وتم يطالع موبايله وهو مضايق.. خليفه كان يطالعه وهو مستغرب منه ,,وقال في خاطره عبدالله فيه شي ها الايام مو طبيعي ابدا.. خليفه :: عبدالله.,,عبدالله ...شو بلاااك يا اخي شو استوى ..ليش تغيرت ملامحك ...خير فيك شي .. عبدالله وهو يشغل السياره:: لا لاا ما شي بس مصدع... خليفه:: اتصدق انت متغير ها اليومين ..احس فيك شي مو طبيعي ..عسى ما شر يا خوي.. عبدالله:: لا خليفه ما شي ..بس شويه شغلات في البيت وان شاء الله بتنحل.. خليفه عشان يطري الجو شويه قال :: هذه محد غيرها حمدوه مسوده الويه انا براويها ... ابتسم عبدالله حق خليفه وتموا يسولفون ..ووصل عبدالله خليفه الشقه..وسار البيت ..واول ما دش باب الحوش.. ظهرت حمده من جدام باب الفيلا وهي تركض ولابسه بيجامتها وامها وراها ..عبدالله يوم شاف اخته استانس على شكلها شعرها مبطل ويطير وراها وشكل حلو وهي تركض بدون نعال في الحوش وامها تزقرها عسب تتنتظر الين يدش عبدالله البيت ..ونطت حمده وحملها عبدالله ودار فيها في نص الحوش وهو يضحك ... حمده تمت تحضن اخوها العود وتبوس فيه ..وشالها عبدالله وحطها فوق كتوفه وهي مستانسه ..وقالت له :: عبوود اشووف ايدك فاضيه وين الجاسوسات الثلاث.. عبدالله تم يفكر شو يقول لها لانه ما بيفتك من حشرتها .. عبدالله:: تصدقين حبيبتي اني عطيت خليفه البيزات يسير يشتريلج الجاسوسات الثلاث ..وتصدقين انه رد المكتب متاخر ولا وبعد ناسي انه يشتري لج جاسوساتج.. حمده حست باحباط ..وقالت :: وليش عطيته خليفة ..تعرف انه ما يعرف شي...ما عليه انا براويه عطيني انا برمسه وبهزبه.. وامها تقول لها عيب يا بنتي شو يتصل في الريال الحين ما يستوي.. وعبدالله ما صدق ان حمده صدقت الرمسه وقاال:: لا يا الوالده بعده ما رقد ..بعدين انا اكدت عليه انه يشتريلها الجاسوسات كيف ينسى ...صبري حمده انا بتصل عليه الحين .. واتصل عبدالله بخليفة اللي كان توه ظاهر من الحمام ولابس وزار وفانيلا حليله ويالس يتمشط..ويوم شاف رقم عبدالله رد عليه :: هلا الشيخ عبدالله مب تونـ... خليفه ما كمل رمسته لانه سمع صوت ياااهل تزاعج في الخط .. انت ليش تنسى جاسوساتي كيف تنساهن ..مب قالك عبدالله تشتري الجاسوسات ..ليش تنسى والا انت تعمتد تنسى والله لا اعلم عليك ابوي.. خليفه فهم السالفه كلها وعرف ان عبدالله عق المشكله على راسه ..وقال في خاطره اوكيه عبدالله انا اراويك .. خليفه :: حمدوووه ويا راااسج انا ما نسيت انا اعرف انج تبين جاموساتج ... وهني صرخت حمده:: جااااسووووسااااات مب جامووساااااات يا خلفووووه.. وسمع خليفه ضحك عبدالله من الجهه الثانيه:: اوكيه جاسوسات ..حمدوه ترى اخوج يستعبط وما عطاني بيزات الجاسوسات ..وانا رياال فقير ما عندي بيزات واخوج غني وعنده كل الخير ..وانا قلت له عطني فلوس وما طاع وانا لو عندي كنت بشتريلج يا حمده .. عبدالله سمع رمسه خليفه اللوتي وسحب الموبايل من اخته :: اوكيه يا للوتي العود انت ما عندك فلوس وفقير اوكيه ..انا اراويك ..تباني اقولها انك خذت الفلوس واشتريت فيهم ايس كريم ووزعته على ربعك هااا .. خليفه :: عبوود يا السخيف لاا تعور راسي انت واختك الحشره سير يله ابا ارقد ...سي يو .. وقفل خليفه الخط وغلق موبايله وهو يضحك ..تبا تعقها على يا عبووود ..انا اراوييك .. عبدالله تم يضحك على ربيعه وشاف اخته وهي محتاره بين منو تصدق ..وامه وااقفه وهي تبتسم :: والله انك وربيعك اخس عن اليهااال..حمده فديتج ان بوديج باجر الصبح وبنشتري اللعبه اللي تبينها ..ما عليج من عبدالله وخليفه .. وسحبت بنتها وسارت وقبل ما تصعد فوق رفعها عبدالله وحطها مره ثانيه فوق كتوفه وتم يدغدغها عسب ترضى وهي تضحك وتصارخ الين قالت خلااااص مب زعلاااانه ..وحبت اخوها العود وكل وااحد سار على غرفته.. عبدالله اول ما دش الغرف ..اختفت الابتسامه عن ويهه وفضخ اثيابه وبدل بسرعه واتصل على ساره .. ساره كانت تتقلب على شبريتها ..وراسها يعورها من التفكير ..في امها اللي زعلت منها ..وفي عبدالله اللي ما رد عليها .. وشويه رن موبايلها ..ومدت يدها تحت مخدتها وسحبت موبايلها لانها متعوده تدسه تحت المخده ..وشافت ان عبدالله هو اللي متصل.. وترددت ترد او لاااا..وبعد فتره..استسلمت وردت.. ساره :: الووه عبدالله:: الووه ..هلا ساره ..اشحالج.. ساره:: حمدلله بخير ... عبدالله حس ان ساره مضايقه ..وساره حست ان في شي ناقص بينهم الاثنين .. عبدالله:: ساره ..السموحه ترى كنت في المكتب وما قدرت ارد عليج ..كان زحمه وربيعي موجود وما قدرت ارد غير الحين .. وبعدين انا حاولت اتصـــ... ساره قاطعته بدون اي مقدمات:: عبدالله انا تقدملي واحد ... وسادت لحظه صمت طويله بينهم ..عبدالله مو مستوعب شو تقول له ساره ..وساره ..دموعها شويه وبتنزل من عيونها ..وقلبها يدق مب عارفه ليش قالت له به السرعه.. عبدالله:: تقد..تقدملج وااحد..منوو ومتى صار ..وليش ما خبرتيني من قبل ؟؟ ساره:: وااحد من الاهل ..وبعدين انا اول ما دريت اتصلت وانت ما رديت ... عبدالله:: ساره ترى قلت لج اني كنت مشغول ..وبعدين انا اتصلت فيج من يومين ما رديتي علي وانا قلت اخليج الين تهدين ..واتصل فيج.. ساره:: امممممم..اوكيه ..واونا هديت الحين واقولك انه في وااحد متقدم لي.. عبدالله:: ساره حبيبتي ..صج ها الرمسه والا انتي تختبريني ... ساره:: لا صج ..انا ما امزح وياك ولا ظنتي انك تسمعني يالسه اضحك او ادلع ..انا يالسه ارمسك من صجي .. انا تقدملي وااحد والصراحه اقولك اهلي موافقين عليه ويتريون بس ردي عليهم... عبدالله:: موافقين عليه؟؟؟ وانتي شو ؟؟ بعد موافقه عليه ؟؟ وانا ؟؟ ساره ::: انت شو يا عبدالله؟؟؟انت شوو.؟؟ انت تقدمت وانا قلت لااا؟؟ عبدالله:: ساره حبيبتي انا احبج ..وانا وعدتج اني افتح الموضوع مع الاهل جريب .. ساره:: عبدالله انا ابوي رمسني اليوم ..وقال لي ان الريال ما ينرفض ..ولد ناس وعرب ..وعندهم خير مثلنا ..وانا اذا برفض لازم يكون عندي سبب قوي للرفض.. عبدالله:: ساره صبري لا تردين بسرعه ..انا قلت لج اني اتريا الفرصه المناسبه عشان اخبر الاهل عنج .. ساره :: وهذه مب فرصه مناسبه ..اقولك اهلي عطوني فرصه اسبوع افكر في السالفه ...وانت تقول لي انك ادور الفرصه المناسبه.. عبداالله.:: اوكيه ساره ..انا برمس اهلي ها الايام ..بس انتي فكري زين في الموضوع لا تتسرعين ... ساره ما عرفت شو تقول حق عبدالله ..ما تبا اذل عمرها حقه اكثر من جييه ..وفضلت انها تسكت .. عبدالله:: ساره حبيبتي ..انا احبج ..واوعدج اني اتصرف وما اخليج بروحج في ها لموقف.. ساره حست بشويه راحه من كلام عبدالله ..لكن بعد تم قلبها مب مرتاح ..لازم تشوفلك حل يا عبدالله لااازم... ومرت الايام والاسبوع والمهله اللي عطتها ساره حق اهلها بدت تخلص ..وعبدالله كل يوم والثاني يحالو انه يكلم اهله بس كان في شي يرده.. تعرفون شو ها الشي ..الشي اللي يخاف منه كل واحد تعرف على وحده ووصل الامر بينهم انهم يتناقشون في سالفه العرس ..اول فكره ادور في راس الريال انه ..هل انا اول واحد ..او هل انا بكون اخر وااحد.؟؟ عبدالله عنده احساس ان ساره صادقه ويااه ..بس مجرد التفكير انها عرفته قبل العرس تخليه بيتخبل ..وما يعرف شو يسوي .. عبدالله كان يسولف مع ربيعه خليفه ..وقال خلني اسال خليفه وبشوف شو راايه.. عبدالله/:: اقول خليفه اريد اخبرك شي.. خليفه .. قول تفضل كلي اذان صاغية.. عبدالله :: تعرف يا خليفه ..انا اعرف واااحد من الربع ..متعرف على وحده بالتيلفون .. هو عرفها قبل عن طريق النت ..وبعيدن اطورت علاقتهم الين وصل وياها انه يرمسها بالموبايل..وحبها وحبته ..والحين يبا يتزوجها ...وييا يتقــ... خليفه قاطع عبدالله:: ربيعك غبي .. عبدالله اتفاجا:: ليـ ليش غبي .. خليفه:: الحين بالذمه هذه وحده يبا يتزوجها ...يعني تعرفت عليه عن طريق النت ..ورمسته ..شو دراه انها ما رمست غيره..او ما عرفت غيره..شو يضمن له ان بعد العرس ما تتحول حياتهم لشك دائم..كيف يطمن انها بتربي عياله تربيه صحيحه.. ادري انك بتستغرب ها الرمسه مني ..لكن انا اتعرف على بنات هيه صح لكن ما افكر اني اخذ وحده من اللي تعرفت عليهن.. اذا بعرس بخذ وحده بنت ناس حشام ما عرفت حد قبلي ..اكون انا اول واحد بحياتها .. عبدالله تفاجا من رمسه ربيعه خليفه ..معقوله خليفه تفكيره جييه ..خليفه اللي ما يخلي بنيه في حالها .. تم عبدالله يفكر شو يرد على ربيعه ..اللي تم يلح عليه يبا يعرف منو ها الريال ..يا ترى شو يقوله ..شو يرد عليه... زاد الحاح خليفه على عبدالله اللي تم يقوله انه واحد خليفه ما يعرفه زين وانه ما يروم يقول اسمه عسب ما يفضح الريال خليفة :: عبدالله اقوللك شي انصح ربيعك لا يتورط قوله انه افضل شي يسويه انه ما يرتبط بوحده متعرف عليها قبل العرس ولاااه بعد رمس وياه بالتيلفون واكيد ظهر وياهها والله يعلم شو استوى منبينهم ... عبدالله قاطع خليفه بشكل لا ارادي :: لا لا هو ما ظهر وياها ..اقصد هو قال انه ما ظهر وياها وانه احاول اكثر من مره يقنعها بها الشي لكن هي ما كانت ترضى ..تدري احس انه يباها واحس انها بينه زينه ..تعرف اقصد من رمسته عنها .. خليفة وهو مستغرب انه عبدالله متحمس واااايد للسالفه:: وانت بلااااك متحمس وااايد ودافع عنها ..اقوللك شي صدق يمكن تكون البنيه صادقه في مشاعرها ويمكن تكون بنيه زينه مثل ما تقول ..لكن لو هي بنت ناس وعرب وزينه ما رضت من الاساس انها ترمس واحد بالموبايل ..ولو فرضنا انها ضعفت جدامه ورضت ترمسه ..يا اخي عقب العرس بيحس ربيعك انه في شي ناقص ..بيكون فيه شك ولو بسيط ولو انهم هم الاثنين ما رمسوا عنه... على العموم لو كان واثق فيها ميه في الميه كيفه خله يولي ياخذها والا ما يخذها مشكلته ..انا عندي مشكله الحين ثانيه عبدالله وهو يسأله باهتمام :: هااا خييير شو المشكله ..؟؟ خلييفه وهو يحط ايده على بطنه :: يووووووووووعااااااااان ...وانت غثيتني بسالفه ربيعك هذا.. عبدالله بطل عيونه من الاستغراب ووده يكفخ خليفه بشي على راسه/:: اسميك انت الصراحه ميوع يا خي توك زاط مناقيش ما مداك تيوووع عنبوه تونا من ساعتين ما كلين الله يعينها حرمتك عليك.. خليفه وهو يكبر في ويه ربيعه اللي فطس من الضحك:: اهب عليك الله واكبر من عيونك يالساحر قول ما شاءا لله ..تبى تحسدني على سندويش مناقيش كلته ..وبعدين لا تذكرني بالحرمه ترى مصخوها وما ردوا الين الحين علينا ..شكلي مصيري مرتبط بحمده الله يعيني .. عبدالله وهو يضحك على ربيعه :: جب جب حمده مليون وااحد يتمنونها ويا راسك ..بعدين الله يعينها بنت الناس اكيد سمعت عن سواد ويهك ..انت اتحرى اهلها ما بينشدون عنك والا اتحراهم بيعطونك بنتهم عشان سواد عيونك .. خليفه وهو يفكر :: تتوقع انها ترفض عسب ها الشي ..لااااا انا حليلني فقيرن مسكين ..الا بس اسبل بعيوني للبنات الغراشيب .. وتم خليفه يفكر في خاطره وافقي ساره فديتج والله لا احطج على راسي من فوق فديتج وفديتج ويهج الحلو .. عبدالله قاطع افكار خليفه وهو يقوله :: حووو وين سرت انا ارمسك وانت سرحت.. خليفه وهو يعدل غترته :: لا ما شي ...المهم اقولك خبر ربيعك وانصحه وقوله يفكر زين ما زين قبل لا يتورط.. عبدالله وهو يرد بصوت شبه مسموع :: ان شا الله بخبره ... تم عبدالله يفكر في نفسه ..ساره غير انا متأكد انها غير ..انا اعرف البنات اللعوبات ...اعرفهن زين ..وساره مب اول وحده تمر علي.. لا لا يا خليفه انا متأكد ساره غير ..انا اليوم بخبر االوالده عنها انا احبها وما بتخلى عنها في ها الموقف ولازم اكون ريال وقد كلمتي معاها ..فديتج ساره سامحيني خليتج تعانين كل ها الفتره بروحج ..انا الصراحه اناني ..ولازم اكون ريال واثبت لها ها الشي.. من ناحيه ثانيه ..وفي بيت ساره..دقت ساره باب غرفه امها وابوها ودشت عقب ما سمعت امها تقول لها اتفضلي.. دشت ساره ولقت امها يالسه على سيادت الصلاه والمسباح في ايدها ..وابتسمت لما شافت بنتها دشت عليها ..سارت ساره صوب امها وحبتها على راسها وحطت راسها في حضن مها ..ساره خلااااص قررت وقالت في خاطرها لازم اعز نفسي واصون الباجي من كرامتي ..انا ما بتريا عبدالله الين يفاتح اهله لانه شكله ما بيفتح الموضوع مو ليه وانا غبيه يوم صدقته ..حطت ام ساره ايدها على راس بنتها وقالت بصوت هادي :: خير سارونه حبيبتي شو عندج .. ام ساره كانت تبيى تسمع رد بنتها وقلبها يدق وخايفه بنتها ترفض الريال .. ساره رفعت راسها وقالت حق امها : ماماه انا يايه اقولج شي ..او صراحه ابا اقولج شيئين ..اول شي اباج يا لغاليه تسمحين لي على سخافتي وقلت ادبي معاج يوم رمستيني في سالفه العرس .. وغرقت عيون ساره بالدموع وهي تكمل .. ماماه كل شي يهون الا ازعلج يا لغاليه ..والله لذبح عمري لو زعلتي مني ..فديتج امي قولي انج مب زعلانه مني قولي انج مسامحتيني .. حضنت ام ساره بنتها وقلبها بيطير من الفرحه ...فديتج يا بنتي اصلا انا ما زعلت منج وكيف ازعل من عيوني وقلبي بنتي سارونه الغاليه .. ساره :: يعني مب زعلانه مني يعني سامحتيني ماماه.. ام ساره:: مسموحه يا بنتي بالحل ...انا اصلا ما اقدر ازعل منج انتي او اختج علايه فديتكم والله ..وشو الشي الثاني اللي تبين تخبريني عنه..؟؟ ساره وقلبها يدق ودموعها تزيد :: انا ..انا ..موافقه على المعرس ماماه ...ودفنت ساره راسه في حضن امها وتمت تصيح .. ام ساره عورها قلبها على بنتها :: بنتي سارونه فديت قلبج انا دموعج غالية ترى اذا انتي موافقه عشان انا ما ازعل او ابوج ترى انتي اهم من اي ريال في الدنيا ودموعج غاليه عندنا .. قاطعتها ساره :: لا لا ماماه انا اصيح لاني كل ما افكر ان موافقتي يعني اني افارق بيتنا واسير مع واحد غريب ..الفكره هذه تعور قلبي ماماه .. حضنت ام ساره بنتها :: فديت قلبج انا يا بنتي ..هذه سنه الحياه والبنيه اول واخر مردها بيت ريلها ..وانا ابوج ما بندوم لج طول العمر .. ساره : الله يعطيج طولت العمر يا امايه انتي وابوي ويخليكم ذخر لنا يا رب ..ولا يحرمنا منكم ..اصلا نحن ما نسوى شي بدونكم .. وفي هذه اللحظه دشت عليا اخت ساره وشافت الموقف ..ساره وامها حاضنين بعض وساره تصيح وامها عيونها ادمع ..وعليا ما صدقت ركضت وحضنت امها ودمعت عيونها .. عليا :: شو السالفه ليش تصيحون ترى والله بصيح ..خبروني شو مستوي .. ضحكت ام ساره من لقافه بنتها الصغيره عليا ..وساره غصبن عنها ابتسمت ..وهي اطالع اختها عليا.. ام ساره: علاااايه فديتج باركي لاختج ساره بتعرس .. عليا اختفت الدموع من عيونها ..وهي مو مصدقه.. لاااااه واااافقتي اخيييرا ...الله بيستوي عرس عندنا .. عليا كانت تصارخ من الفرحه وشويه وقفت بنص الغرفه ..وقالت :: اخيييه بتاخذيين اخو فطوووم ..وع ساره وهي تضحك :: ياالسخيفه ليش انا باخذ فطوم انا باخذ اخوها ..وبعدين شو بلااااج على البنيه والله انها طيوووبه ..وحبوووبه .. عليا وهي مبققه عيونها :: الله واكبر الحين استوت فطوم حبوبه ..طبعا مو منج من عريس الغفله اللي ظهر فجأه ..هذا وبعدج ما ملجتي عيل لو ملجتي شو بتسوين ...يا خراااب بيتك يا علياااااء طااااح كرتج .. ساااره تمت تضحك وامها على حركات عليا وتموا يعلقون على حركاتها ..وخلتهم ام ساره وقالت لهم:: انا بسير برمس الحرمه ترى وااايد تأخلانا عليهم في الرد.. ودق قلب ساره من الخوف ..وحست باحساس غريب مب عارفه شو هو ..ما تدري حزن ...راحه ..الم ..وتمت صاخه وهي تسمع امها ترمس ام خليفه وتبشرها بالموافقه ..وتموا الحريم يسولفون وحددوا موعد عشان ايووون رسميا مع الريايل عسب يرمسون بالموضوع.. كل شي صار بسرعه ..ساره كانت سايره غرفتها وقلبها يدق بقوه ..شو بتقول حق عبدالله ..لا لا هذا مب ذنبي ..انا ما بعيش في وهم عبدالله ..وخل ها الشي درس لي ..انا لازم انهي علاقتي فيه ..خلااص انا تقريبا استويت مخطوبه وما يصير اني ارمس عبدالله .. آآآآآآآآآآآآآآه يا عبدالله ..ما توقعت منك انك تكون من الشباب اللي يوعدون ويخلفون وعدهم.. من ناحيه ثانيه ..عبدالله في بيته كان يالس في الصاله مع امه واخته كالعاده يالسه اطالع سبيس تون وما مخلتنهم يطالعون شي .. عبدالله يبا يرمس امه ومب عارف كيف يطفش حمده:: اوووووه حمدوووه ترى طفرتيينا بالرسووم هذه عنبوه 24 ساعه سبيس تووون ما تملين انتي .. حمده:: وانت ليش معصب ..اصلا ماما قالت لي عادي اطالع لان باجر اجازة وما عندي مدرسه.. عبدالله :: وحق شو نحن مسوين لج غرفه يا لشيخة حمده مخصصينها بس حق العابج وحاطين لج تلفزيون وبلاي استيشن وكل شي مب عشان تنثبرين هناك وتفكينا من حشرتج.. حمده عدلت يلستها واستعدت عشان اترد:: اصلا انت بعد عندك تلفزيون في غرفتك سير طالع هناك بعدين انا لازم ما اخلي ماما بروحها لازم ايلس وياها .. ام عبدالله كانت ساكته منهم وتشرب شاي وما تبا تعور راسها من كلامهم .. عبدالله:: اصلا انتي يا حمدووه ما لج غير خليفه يعرفلج زيين ..بس خساااره هو بيعرس الريال خطب و افتك منج.. حمده:: لااااه خلفوووه بيعرس ..عيل الله يعينها البنيه عليه مسكينه ما تدري .. عبدالله :: الا قولي الله يعينه اللي بياخذج ..اقول الوالده فديت راسج تعالي شوي وايي اباج في سالفه .. حمده:: اهاااااا قوووول جيييه من البدااايه تبا ماماه في سالفه ..وما تباني اسمعك ..والله انتوا يا لكبار ما عندكم سالفه ..ليش ما قلت من البدايه انك تباها .. عبدالله:: لااااه والله ..ويعني الحين لو قلت لج ابا ماماه في سالفه بتحترمين نفسج وبتسيرين غرفتج وبتخلينا نرمس على راحتنا .. حمده هزت كتوفها وهي تقول :: لااااا طبعا كنت بقول سيروا الغرفه الثانية هههههههههههههههههههههاااي عبدالله وهو يفرها بالمخدة اللي عداله....وهووو يضحك نهـــآآية البــأأرت 8 ..</b></i> |
مشكووووره ع الباااااارت الفنتك تسلمين اناا الان خارج الدوله |
نآآآآآآآآآآآآآآيس ., يسلموؤوؤوؤو وين البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآررررت اللي بعده |
القصه رووعه بس كتير طويله ما كملتها كلها تسلمي ع القصه النآآيس وبأنتظآر البارت الاخير ^^ |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
البـآرت 9 ضحكت ام عبدالله على حركات ولدها وبنتها غصب عنها ..وتمت تقول في خاطرها انتوا الاثنين يهاال ..وعشان تنهي الضرابه اللي بينهم قالت لعبدالله:: </b></i>عبدالله يا ولدي قم خلنا نسير مكتب ابوك وخل اختك اطالع الرسوم ..وانتي حمدووه انثبري مكانج وعن الحشرة والرمسه الزايدة انزين.. حمده بكل براءة :: اوكييه ماماه بس ..ترى بس عشان عيوونج.. عبدالله:: مااالت اونج مؤدبة الحين .. وتم يقلدها وهو يرمش بعيووونه :: بس بس عشان اعيونج..اسمييييج انتي لوووتيه عوووده .. هزت حمده جتوفها وانسدحت مره ثانية اطالع الرسووم... وسار عبدالله وامه المكتب ..وعبدالله متلعوز ومب عارف من وين يبدا ..ومتلخبط وحالته حاله..دشوا المكتب وصكر عبدالله الباب ويلس قباله امه.. تمت امه اطالعه وتترياه يرمس يقول شي وحست انه في موضوع خطير في باله ..وحاولت تجنبة الاحراج وقالت له :: عبدالله يا ولدي خيير شو فيك شكلك متلخبط وفي خاطرك رمسه قول فديتك انا امك ما تخبي عني شي .. عبدالله انعفس زياده وما عرف من وين يبدا وما حس بعمره الا وهو يقول:: الصراحه يالوالده انتي تعرفين اني كبرت واستوى عمري الحين 28 تقريبا ..واللي اصغر عني معرسين وعندهم عيال بعد ..وانا ريال الصراحه ابي اكمل نص ديني ..باختصا الوالده ..انا ابا اعرس.. ما صدقت ام عبدالله نفسها من سمعت كلام ولدها وتمت تبارك وتهلل وتقوله :: يا ولدي هذه الساعه المباركه وانا من زمان اتمنى ها اليوم اللي تقول لي فيه انك تبا تعرس ...وانا عندي لك ال عروس المناسبه ..مريووم بنت خالك فديتها من بنيه حشيمة وما عليها قصور ..و,.. قاطعها عبدالله وقال لها :: لا يا الوالده فديت راسج ..انا اعرف اني مريم بنت حشيمه واعرف انج تبيناها حقي ..لكن ...لكن انا خاطري في وحده غير.. انصدمت ام عبدالله من كلام ولدها ..لكن بلعت ريقها وقالت يا رب تكون وحده من عيلتنا .. عبدالله منوه في خاطرك ؟؟قول فديتك تبا شرينا بنت عمك قول والا تبا خدوي بنت.... عبدالله وهو يقاطعها مره ثانيه :: لا لا الوالده فديت راسج انا اللي في خاطري مب من العيله ..اصلا مب من ابوظبي موليه.. ام عبدالله سكتت وما قدرت تقول غير :: منوه هذه اللي انت تباها وخاطرك فيها ونحن ما نعرفها ...وانت تعرفها ؟؟؟؟ عبدالله فهم نغزه امه بس طنش والف لها قصه وقال:: الوالده هذه اخت ريال عندنا في الدوام ..هو من العين ..وهو ولد عرب وناس وطيوب وحبوب ..تذكرين مرة سرت العين مع خليفه ..كان هو ويانا ووصلناه البيت والريال عزم علينا الا ندش ونريح شويه عنده وما قصر ويانا .. قاطعته امه وقالت له :: والبنيه انت كيف عرفتها وكيف شفتها ؟؟؟؟ عبدالله بلع ريقه وقال :: الصراحه ...هيييه ..خليفه نسى شويه اوراق في السياره وسرت انا ايبهم من السيارة وبالصدفه كان الدريول واصل واخت الريال نزلت من السياره ..وانا شفتها ..هيي ما شافتني بس ما شاء الله عليها يامي قمر ..وحشيمه اول ما لمحتني تغشت عني ودشت بسرعه داخل البيت ..وما ادري كيف سرت سألت الدريول قلت له منو هذه قال انها اخت الريال .. وسكت عبدالله وطول الوقت عيونه ما كانت في عيون امه ..كان يتكلم وعيونه ادور في الغرفه مره يطالع المكتب ومره يطالع ايدينه ..بس ما قدر يحط اعيونه في عيون امه .. قالت امه وهي متشككه :: وشو دراك ان البنيه مو مخطوبه او حد رامس عنها .. هني عاااد انطلق لسان عبدالله :: لا لا الوالده .,,, انا الصراحه سالت عنهم ..وتعرفين خليفه عنده اهل في العين بعد خليته يتخبر عنهم ..وعرفت انها مب مخطوبه او حد رامس عنها ..وبعدين انا لمحت للريال في الدوام وشكله ما عنده مانع... ام عبدالله :: وشو من عرب ؟؟ عبدالله :: ظواهر والنعم فيهم ..الوالده انا من شفتها وانا خاطري فيها ..واتمنى انج توافقين عليها .. ام عبدالله سكتت وما رمست ولا قالت شي..وتمت تفكر ..شو ها الورطه يعني يا ولدي يوم تفكر تعرس تاخذ غريبه عن البيت ..ما نعرف شو من ناس هم او شو طبايعهم ..وانت شو دراك يا ولدي اذا كانت بنيه زينه او لا.. عبدالله شاف ان امه طول سكوتها :: الوالده هااا شو قلتي ..ترى انا اعرف ان مريم وخدوي بناتنا وما عليهن قصور ..بس انا صدق تعلقت في هذه البنيه ..والود ودي يا الوالده نسير نخطبها اليوم قبل باجر... انصدمت ام عبدالله من رمسه ولدها ..بلااااه هذا مستعيل ..:: عبدالله يا ولدي هذه الامور يبالها تفكير مب الاا جييه ..بعدين انا لااازم اخبر ابوك ..ويتخبر عن ها الناس ..بعدين لا تنسى ان ما نعرف حد من العين عسب ينشد عنهم ...العرس والزواج له اصول يا ولدي ..وانا بخبر ابوك في السالفه وبنشوف رده .. عبدالله وده يصرخ ويقول لها امي ما شي وقت انا اخاف سارة اطير مني ..لكن غصب عنه سكت ..وضغط على عمره .. عبدالله::: خلاص اللي تشوفينه الوالده .. ونشت ام عبدالله من المكتب وشكلها كان واضح انها مضايقه حييل من السالفه ..لان خاطرها ان ولده ياخذ وحده من اهلهم مب وحده غريبه عنهم .. عبدالله لحق امه للصاله وتوقع انها تسير ترمس ابوه في السالفه ..لكن تفاجأ انها يلست في الصاله وتمت تسولف مع حمده ولا كأن في موضوع لازم تتكلم فيه مع ابوه.. وبيني وبينكم ام عبدالله ما كانت متحمسه للسالفه ان ولدها ياخذ وحده ما تعرفها ولا تعرف طبعها ...وعسب جييه تربت الين ما تشوف ابو عبدالله ومتي ما حصلت فرصه بترمسه.. في ها الوقت كانت ام خيفه بطير من الفرحه ..وهي حاطه في بالها ان ولدها خليفه ما في بنت تروم ترفضه ..وتمت تيبب في البيت والبيت عندهم معتفس وخليفه يطير من الفرحه ..واخته فطووم متغصصه لكن بعد مستانسه .. والكل يرمس والكل مستانس ..وقالت ام خليفه حق ولدها:: خليفه يا ولدي ترى انا قلت للحرمه انا بنسير عندهم يوم الخميس الياي ..جهز نفسك ما نبا ناخر السالفه خلاص نخلي الملجه الشهر الياي ..يمديها شهر تجهز عمرها فيه ..والملجه ترى علينا ..وبنسويها في احلى صاله ...والا اقولك ترى هل العين ما يحبون الصالات وااايد بنسويها في خيمه عدال بيتهم شرات ملجه خدوي بنت عويش.. خليفه وهو يضحك :: ههههههههه خيير خيير الوالده صبري بعدنا ما يلسنا واتفقنا مع الرياااييل على شي ..اخاف يطلبون مهر غالي وانا ريال فقيرن مسكين على قد حالي .. قاطعه طارق اخوه العوود:: اهب عليك يا خلفوووه الحين انت ما عندك شي ..عيل الملاااايين اللي داسنها في البنوك مالت منووو هاااا... خلييفه وهو ينقز ويمسك اخوووه من رقبته في ضحك وغشمره::: قوول ما شاء الله اهب عليك ...ومن شر حاسد اذا حسد..اعووووذ بالله من عيونكم...اماااايه اقري عليه اخاف يستوبي شي وانا بعدني ما عرست .. ضحك خليفه على اخووه وحركاته ..وخافت ام خليفه على ولده وقامت من صدقها تقرى عليه ..وخليفه مستانس وهو حاط راسه في حضن امه ويالس على الارض .. طارق :: امااايه لا تصدقينه هذا اكبر لوتي في دبي انتي ما تعرفين عنه شي ..طاع والله من صدقج تقرين عليه ... ام خيلفه:: يا ولدي انا ما صدقت ولدي يبا يعرس اخاف عليه من الحسد ..فديتك يا خليفه ... طارق ::: اههاااا طبعا خليفه اللي في حضن ونحن نشرب من ماي البحر ..طبعا هذا الحبيب ولد الحبيب ..من ريحه الغالي ..يعني انا ما سويتي ي ها الحركات كلها يوم عرست عااادي الدنيا عندج .. ام خليفه وعيونها ادمع من ذكر طارق طاري ابووه :: لاا يا ولدي فديتكم كلكم نفس الشي والله .. خليفه من شاف امه بتقلبها حزن ..غير السالفه وقااال:: تعااااالي الوالده و طلبواااا مهر غالي من وين ايبلهم ..بعد ترى هل العين اعراسهم غيير تفقر اللي ما ينفقر .. ام خليفه :: افا عليك يا ولدي ..تحاتي الفلوس ونحن موجودين ..انا هني واخوانك هني ..واخوك العود ما بيقصر معاك .. هني عاااد رفع خلييفه حواااجبه حق اخووه بحركه غييض .. هيييه والله طارق ما بيقصر معاي .. طااارق وهو فاهم حركات اخووه وقصده:: هييه ترى طارق يغرف من البحر ..شو رايك ادفع عنك المهر بعد ... وضحكوااا الجماعه وام خيفه ما مصدقه ان ساره وااافقت...ما مصدقه انهم بيدخل الفرح بيتهم مره ثانيه عقب سنين من وفاه ابوهم .. في بيت ساره .. ام ساره منعفسه مع الشغالات ومع الطبابيخ ..عشان يجهزون البيت حق الضيوف اللي بيوون اخر الاسبوع .. عليا وهي اطالع امها :: اقووولج ساره بلاااهاا امج محتشره ..مب جنه الناس بيونا اخر الاسبوع ..ليش تزاعج على البشاكير من الحين.. ساره وهي سرحانه::: مااادري ..يعني انتي ما تعرفين ماماه لااازم ها الشغلات تشرف عليها بنفسها ... عليا تمت اطالع ساره :: اقولج شي ساره ..بس لا تزعلين .. ساره:: قولي انا ما بزعل ... وقالت في خاطرها ..ليش قلبي فيه حيل يتحمل زعل ..خلااااص ما في شي يستاهل الزعل.. عليااا::: سارونه احس انج مب مستانسه ..احس انج وافقتي عليه عشان ماما وبابا ما يزعلون منج..ماادري احس انه في شي ناقص في فرحتج.. ساره طالعت اختها :: حبيبتي عليا طبعا انا زعلانه...عيل في حد يفارق ها البيت وما يزعل ..تعرفين احس اني مثل النبته اللي بيجلعونها من مكانها وبيزرعونها في مكان ثاني ..ويا عالم بتعيش او بتموت ... عليااا :: بسم الله بلااااج استوتي مأساويه ...لاااا حبيبتي النبته بتعيش وبتثمر ورووود حلوه بعد ..بس لاااازم تسميين وحده من ها الوررووود عليااااااا... ضحكت ساره من كلااام اختها ...وقالت في خاطرها اتمنى ها الشي .. وشويه دخل عليهم سيف .. سيف:: ها العروووس ..اشحالج.. ساره وهي تبتسم :: بخييير يا سواااف ... سيف اونه معصب :: لاتقوليين سواااف ..من حلاااات اسمه ريلج خليفة ..تدرين انا بزقره خليفووووه ..غياااضاا فيييج.. ساره :: لو سمحت لا ترمس عن الريال وهو مو موجوده ... سيف :: طااااع هاااي من صدقها ..الله يعيين انتي بعدج ما عرستي وجييه تسوين فينا ..عيل لو عرستي شو بتسوين ..اقووولج جم بتطلبين مهر .. انصدمت ساره من سوال اخوها ...ما فكرت في ها الشي :: ما ادري ما خطر في بالي ..ليش انا اللي احدد مب ابوي. سيف وهو يعدل جلسته :: يا غبيه اطلبي انتي ابوي بيسير وبيقول ما بنكلف على الريال ومدري شوو..انتي اطلبي مهر نص مليون ..وعطيني النص وخذي انتي النص الثاني ..عسب اشتري الرنج اللي خاطري فيه.. ساره وهي مو مصدقه :: سواااف يا لطمااع تباني اكسر ظهر الريال ونعيش طول عمرنا في ديووون عشااان تشتري رنج .. سيف وهو يتمصخر عليها:: يا لغشيمه ..ويين تفقرينه ..انا كنت مع ايوي وحمد يوم سألنا عنهم ..يا حبيبتي انتي طحتي في بير ذهب ..هذول من هوامير دبي وعندهم الخير والخيرات ..عندهم 3 عماير ماجرينها ..غير الااراضي والمزارع ..وغير ان ابوهم يو توكل ترك لهم الملاااايين .. ساااره وهي تكفخ اخوها بالمخده اللي في ايدها :: اهب عليك يا سيف ..بتحسد الناس ..عن يستوي لهم شي ..بعدين شو شايفنا فقارى ..الحمدلله والشكر عندنا الخير والخيرات كلها..اذا هم عندهم مزارع فنحن عندنا واذا على الاارضي والبيوت ترى الخير واصلنا والحمد لله .. سيف هو مسوي عمره فقير : عيل ما دام عندنا كل ها الخير اقنعي ابوي يشتريلي الرنج ..فديت خشمج انا .ساره ابوي مستانس ها الايام سبه الخطبه ومزاجه رااايق كليمه عشاني عشان سواف.. ساره وهي تقوم من مكانها :: لا يا حبيبي انت عارف شو راي ابوي في الموضوع كله ...اشتغل واعتمد على نفسك واشتري اللي تباه عقب ..باااي يا شاااطر .. وشردت ساره فوق سارت صوب غرفتها ..وقلبها يدق تتصل في عبدالله او لاااا ..ما تعرف شو تسوي ... دخلت ساره غرفتها وهي تحس بألم في قلبها ..صكت باب غرفتها بالمفتاح وبندت ليت الغرفه وشغلت الابجورة اللي عال شبريتها ..ويسلت على طرف الشبريه وحظنت المخده الصغيرة ..ودمعت عيونها ...هذا هو الجو اللي كان عبدالله يخليها تسويه يوم يبا يكلمها ..اونه رومانسي ..ابتسمت ساره ..وتمت تفكر كم مره صدته لما يحاول يمصخ رمسته وياها ..وتقوله انها بتشغل الليت وبيخترب الجو ..وتضحك عليه لما يقعد يترجاها انها ما تخرب الجو عليهم ..ويعلق عليها ويقول (( انتوا قوم العين وين والرومانسيه وين )) وترد عليه وتقوله ((( حبيبي نحن اللي اخترعنا الرومانسيه )) ويضحكون على بعض ..هزت ساره راسها .ليش تفكر فيه ..ما تبا تفكر فيه ..انا لازم اقطع علااقتي فيه ..ليش ما تتصل عبدالله ..ليش تغيرت ..على الاقل اتصل وقول انك ما تباني ..لا تخليني ذليله ..لا تجرح قلبي اكثر ما هو مجروح.. لا لا انا ما بتصل فيه ..ليش هو ما يتصل ...لا انا لازم يكون عندي كرامه ..انا بترياه الين اخر الاسبوع اذا ما اتصل انا اللي بتصل ..لا لا ما بتصل بطرش له مسج وبقوله اني انخطبت رسمي ..وما له شغل فيني ..وينساني ولا يفكر فيني.. وتمت ساره تفكر وتفكر ..وغفت وهي تفكر .. من ناحيه ثانيه ..عبدالله كان متأمل ان امه ترمس ابوه وقال انه بيفاجا ساره بالخبر وبخليها شويه تتحرقص ..بس لازم استعجل امي اخاف الناس يوافقون على المعرس واتوهق انا عقب..لا لا ما حد بياخذ ساره مني انا بكون ريلها انا بس وهي بتكون زوجتي ..فديتج ساره ..فديت عمرج انا ...انا كيف كنت غبي وما سويت شي الين الحين ..اخاف اطير مني وما ينفع الندم عقب ..احسن شي اني ارمس الوالده مره ثانيه..احس انها ما رمست الوالد ..اشوفه اليوم سفهني وما قالي شي .. وظهر عبدالله ومن غرفته ونزل تحت في الصاله ..ولقى اخته حمده يالسه اطالع الجاسوسات الثلاث .. حمده كانت مندمجه وما حست بعبدالله وهو وراها يتحرك شويه شويه يبي يخوفها ..قرب منها عبدالله ومد ايده وقاالهااا :: بووووووو حمدوووووه هههههههههههههههههههههاااااي حمده صرخت من الخوف والمفاجأه وتمت تزاعج عليه ونطت عليه تبي تضربه لكن ما قدرت اطوله لانها قصيره وهو ما شاء الله اطول عنها وكل اللي قدرت اتسويه انها ادوس على ريله وتتعمد تفركها بقوله على جلده..صرخ عبدالله من الويع وحمل اخته :: حمدووه ويااا راااسج سلختي يلدي يا الدفشه ..انا اسوولف وياااج . حمده :: تسووولف وياااي انا قلبي بغى يوقف من الخوف ... عبدالله :: سلاااامت قلبج يا بعد عمري انتي ...ان شاء الله الجاسوسات يوقف قلبهن ولاا انتي .. حمده ضربته وصرخت عليه :: لاااا لااا تقوول جييه انا احبهن وااااايد .. عبدالله::: تحبييهن ..انزييين الله يهنييكم ..والله حاااله شو تحبين بالرسوووم هذه والله انهم يغشون الواحد... حمده :: اصلا انت شو فهمك بالرسوم انا بس اعرف ..اوووف عبووود ترااك حشرتني شو تبا الحين خرت علي الرسوم.. عبدالله وهو يتمصخر عليها :: ابا بيت شعبي الشيخه ..ممكن..مالت عليج بس عن الهذره الزايده ..وين الماما .. حمده :: ما ادري ماماه جنها سارت صوب المطبخ تشوف شو يسووون البشاكير.. عبدالله :: انزين انا بسير لها.. وقبل ما يكمل عبدالله رمسته دشت امهم الصاله وهي معصبه .. ام عبدالله:: الله يغشهم ها البشاكير ما يسون شي اللا انت واااقف على رووسهم..حشا طفروووبي الصرااحه .. نشت حمده وعقت عمرها في حضن امها بدلع وهي تحاول تغيض اخوها العوود.. عبدالله:: طبيهم عنج الوالده شو تبين منهم يغثونج ويلوعون بجبدج..هذه حمده عندج علميها ادش المطبخ وتسوتي حرمه بيت شراتج.. حمده:: والله شو قالولك عني طباااخه واللا بشكااااره ... ام عبدالله:: لا فديتج اخوج يباج تتعلمين شي يفيدج يوم بتعرسين .. عبدالله :: هذا اذا رضا حد ياخذها اصلا ..بعدين انتي وين بتعليمن شي يفيدج وانتي اربع وعشرين ساعه مجابله ها التلفزيون ومشغله الرسووووم..هاااا .. لفت حمده ويهاا صوب امها بدلع وقالت :: ماماه انتي تبيني ادش المطبخ واتعلم اخااف اعور ايدي بسجين او اقص صبعي .. ام عبدالله وهي تحضن بنتها /:: لا فديتج بعدج اصغيره انا اللي بسوي لج كل شي ..انتي بنتي حمده الشيخه ما بدشين مطابخ.. عبدالله وهو مبقق اعيونه مو مصدق ان حمده قصت على امه بها السهوله::: الوالده تراها هذه اكبر لوتيه ما عليج منها ..اونه اقص اصبوعي ..اخخخ يالقهر.. ام عبدالله:: انت بلاااك على اختك ..وليش ما سرت المكتب الين الحين الساعه قربت على سبع ونص.. عبدالله وهو يحاول يغمز حق امه انه يباها في سالفه..وحمده اطالعه وطالع امه وفهمت شو يبا .. حمده :: اقووول عبوود لا تغمز انزين اذا تبا امك سير انت وياها المكتب انا ما بتحرك من هنييييي... ضحكت ام عبدالله علي حمده وردها .. عبدالله :: اصلا انتي يا حمده الدفشه يا ادفش ما خلق ربي ..مب ويه حشمه انا قلت ما بقفطج لكن مدام جييه ذلفي غرفتج اشوووف بسرعه وانا مب ساير المكتب وبرمس انا والوالده هني ..يلااااه اشوووف سيري فوووق.. حمده :: ما با انا كنت هني قبلكم وانتوا توكم واصلين انتوا اللي تسيرون المكتب مب انا .. ام عبدالله:: يا ولدي قم نسير المكتب وفكنا من حشرتها ما بنخلص اليوم اذا تميت انت وياها ها الشكل.. قام عبدالله وامه وما نسى عبدالله وهو مار من صوب اخته انه ايير شعرها بقوه على غلااااستها .. وضحك عليها وهي تصارخ وتشتكي حق امه ..وطنشتهم امهم وسارت ولا كانها سمعت شي ..ما بتعور راسها معاهم.. دشوووا المكتب وصك عبدالله الباب.. ولف سوب امه وقال:: الوالده ما قلتيلي شو صار خبرتي ابوي ..احس انه اليوم سافهني ما عطاني ويه ..حتى اليوم لما زقرني في الميلس قلت يمكن يبا يفاتحني في السالفه ..لكن كان يباني في شي ثاني غير موضوعنا ..شو ما خبرتيه...؟؟ ام عبدالله:: والله يا ولدي الصراحه انا ما خبرته ..حسيت انه شويه مشغول ومب متفيج يسمع اي شي الحين ..وقلت اخاف افاتحه في السالفه يصدني وانت تعرف ان ابوك متوقع انك تاخذ بنت عمك او بنت خالك.. عبدالله :: بس يا امي ما يستوي جيييه انتوا وااايد اتأخرون السالفه واخاف البنيه اطير من ايدي الصراحه .. ام عبدالله:: خلها اطير في ميه وحده بدالها يتمنووونك شو تبا فيها .. عبدالله فهم ان امه مب متحمسه للموضوع وما ماخذه الموضوع جد..حس بقهر وعصب .. عبدالله:: الوالده انا بقولج شي الصراحه...انا غير ها البنيه ما باخذ لا بنت عمي ولا بنت خالي ..انا قلت لج اني انا ابا اعرس بهذه البينه وما في غيرها ..واذا انتي ما تبين تخبرين ابوي بالسالفه انا بفتح معاه الموضع ..قبل لا اطير البنيه من ايدي.. عبدالله ما حس بعمره وهو يرمس امه بها العصبيه وما حس بابوه وهو واااقف وراااه ويسمع رمسته كلها..وانتبه ان امه اطالع شي ورااه ولف عبدالله وشاف ابوه وااقف وشكله معصب .. حس عبدالله بشويه احراج لكن قال في خاطره احسن خله يسمع دام الامور وصلت لها الحد ... ابو عبدالله:: شو السالفه عبدالله اشوف صوتك علا على امك ومن متى نحن في ها البيت الصغير يرفع صوته على الكبير وين الحيا والحشمه وين الادب ..والا انا ما عرفت اربيكم عدل ..انت شويه وبترفع ايدك علينا..والا شفت عمرك استويت ريال خلاااص ما حد يردك.. حست ام عبدالله بقلبها يعورها على ولده وقالت خلني ادافع عنه شويه خذت حيلي ولدي: لاا ايو ابو عبدالله ..عبدالله ولدك وما يقصد شي وانت ربت عيالك عدل ..بس هو ******* اللي دخل في السالفه.. عبدالله ارتاح من سمع صوت امه :: السمووحه يالوالد السموحه الوالده ..لكن الوالد دام انك موجود اباك تسمع السالفه من البدايه .. ابو عبدالله: قول يا عبدالله اسمعك ..مع اني فهمت شو تبا من الباب.. وخبر عبدالله ابوه السالفه مثل ما قالها حق امه بالظبط..وقال:: والحين ياابوي انا الصراحه اخاف البنيه اطير من ايدي وهي اللي خاطري يباها ..وانا اعرف انكم تبوني اخذ وحده من اهلي ..لكن انا قلبي اختار هذه البنيه وما ابي غيرها .. ابو عبدالله :: عيل ما دام انت قررت شو حقه تفاتحنا بالسالفه..سير اخطبها لنفسك احسن شو رايك.. عبدالله قال في خاطرها احسن اطري الجو شويه وسار صوب ابوه وامه وحبهم على راسهم:: افااا بس يا بو عبدالله الحين انا اسوى شي من دونكم انا اصلا من دونكم ولا شي ..ولو سرت عندهم بروحي بيفرني من عند الباب..انتوا الخير والبركه.. ابو عبدالله حي قلبه على ولده ..بس اتذكر اخوه واخو حرمته:: بس يا ولدي شو تباني اقول حق اخوي وحق ابو على خالك ..هم يتوقعون انك تاخذ من عندهم .. عبدالله:: ابويه الزواج قسمه ونصيب ..لا تغصبني على شي انا ما اريده ..دخيلك الوالد انا محتاج وقفتكم معايه الحين وصدقني انا متاكد انهم بيتفهمون الموضوع .. تم ابو عبدالله ساكت وهو يفكر بالسالفه ..وطالع ولده وهو يفكر ويفكر..وكل ما يحاول يظهر عله في السالفه عبدالله يرد عليه..وحس ان الولد يباها ها البنيه ..ولما سمع اسم عيلتهم عرف انهم عرب وناس عندهم خير ..وقال في خاطره انا اذا ما حققت رغبت ولدي بيتم في خاطره وانا ما اريد اكسر خاطر ولدي ابدا .. قام ابو عبدالله :: انزين يا ولدي مبديا انا موافق لكن بشرط بنسال عنهم زين ما زين وما بكتفي بكلامك عنهم .. ولف صوب ام عبدالله :: شوفي يا ام عبدالله الزواج قسمه ونصيب وانا متاكد ان بنت اخوج وبنت اخوي اكيد بييهم نصيبهم ..وانا بحاول افهم اخوي الوضع اذا حسيت انه بيزعل وانتي بارك الله فيج اباج تسوين نفس الشي ..ترى ما عندنا غير عبدالله واحد بس نش عبدالله من مكانه وتم يحب رااس ابووه ويحب ايده ويحب رااس امه وحضنته امه وتمت تصيح وقالت :: اللي تباه يا ولدي بيصير انا ما ابي اخرب عليك فرحتك.. عبدالله ما صدق عمره وطار من الفرحه ..واول ما لقى فرصه وكان بروحه مسك موبايله وبغى يتصل في ساره حبيبته يبشرها لكن قبل ما يتصل كان خيفه متصل عليه::: الوووه هلا والله هلاااا هلا بالشيخ خليفة هلااااا.. خليفه :: هلا والله الشيخ عبدالله ..خشمك..انت وين يا ريااال حرقت موبايلك من كثر ما اتصل عليك ..وينك .. عبدالله ::: والله موجود انت اللي وينك ما تبين.. خليفه :: عبووود بااارك لربييعك خلاااااص العرب وااافقوووا ..وبنسير الخميس نحدد سوالف العرس والملجه.. عبدالله استانس لربيعه وااايد وبارك له وهو ما يدري انه يبارك له بزواجه من حبيبته.. مبرووك يا بو سلطان تستاهل والله اخييرا وااافقت البنيه ..اخااف الا بس اهلها غصبوها عليك هههههههه خلييفه ::: يا خي انت الصراحه تغث الواحد ...شو غصبوهااا ..اصلااا وين بتحصل واحد شراتي شاب وسيم عريض المنكبين.. عبدالله ووهو يضحك ::: ههههههههههه يا خي نسووولف وياااك يعني ما نسوووولف ..وانا اشهد انك رياااال ما تنرد ..حليلها حمده بتحمل اصدمه الحين ...... خلييفه:: هههههههههههه هييه والله مسكينه الله يعينها ..اقووول لا تخبرها الا بعد ما املج اخااف تسوي لي سحر عقب ما اعرس.. عبدالله:: جب جب جب لا تمصخها هذه حمده الشيخة حمده مليون وااااحد يتمناها.. خليفه :: ههههههه انزين يا رياااال انا واااايد مستانس ..اقووول تعاااال بنسير المارينا ابا اشتري نعال يديد عزك الله ..ودهن عود وسوالف عسب يوم نسير عند العرب اكون كاااشخ .. عبدالله:: اوكييه انا بمرك انت وين الحين ... خليفه انا يالس في مكتبك ..وبعدين رشيد ترى مصخها ما مسوي لي سالفه يقول هو صاحب المحل.. عبدالله:: هههههههههه يا خي تراك غثيت الريال ..حليله رشيد ..يالله انا بييك الحين.. عبدالله صك عن ربيعه واتصل على ساره ..لكن موبايلها كا مغلق ..وحاول اكثر من مره بس نفص الشي مغلق ..هذا وقته يا ساره تغلقين موبايلج ..وتم يحاول الين وصل المكتب وما شي رد .. وسار ويا خليفه المووول يتشروو اغراض ..وكل ما حصل فرصه وتم بروحه لما خليفه ينشغل شويه ..يتصل بساره لكنه مغلق..وتم يفكر ليش ساره غالقه موبايلها.. في بيت ساره كان سيف وعليا يضحكون على ساره وهي متلعوزة في موبايها اللي اخترب لانه طاح في كوب الشاي :: سااااره:: جب انت وياهاا اصلا ها من عيوونكم انتوا الاثنين ..اعوذ بالله ما كنت ادري ان عيونكم حاره.. سيف وهو يضحك عليها:: تستاهلين عسب مره ثانيه يوم اقولج سويلي معاج شاي تسوين فاهمه او لاا.. الللي صااار ان ساره كانت حاطه موبايلها في جيب بيجامتها اللي على الصدر ..وحامله صينيه فيها شاي وبسكوت وعليا وسيف عيونهم على البسكوت والشاي وحشروها يبون مثلها ..وما طاعت ساره قالت لهم سيروا كل والحد يسوي حق عمره ..وما كملت رمستها واول ما حطت الصينيه على الطاوله انزلق الموبايل وطاح داخل كوب الشااااي .. وانعفست ساره وضحكوا اخوانها عليها ..وحاولت اظهر الموبايل من قلاااس الشاي لكنه كان وااايد حاااار..ويوم ظهروه كان الموبايل مطفي .. سيف:: اصلااا خلااااص اخترب كله حتى البطاقه لازم تسوين لها بدل تالف يا الذكييه.. ساره وهي ومتغصصه :: لااااا في وااايد ارقاام انا مخزنتها وما حفظتها يااا ربي شو اسوي..سوااف قوم اشتر لي موبااايل يدييد الحين يله فديتك .. سيف:: طاع هذه اونه الحين ..طالعي الساعه الحين عشر وربع بالليل ..وحتى لو اشتريت لج اتصالاات باجر يبطلون مب الحين عسب اظهر لج بطاقه يديده ..الا جان تبين بطاقه واااصل ورقم منقع يديد هههههههههههههه ساره :: تخسي انا اشتري واااصل ..ها اللي ناااقص بعد ..انا خط يا عمري .. عليااا:: نعم نعم نعم وبلااااهم اللي عندهم بطاقه واااصل ..مب بشر.. ساااره هي تضحك:: هههههههههههههه لا بشر لكن ..بشر قوم بو رنه ..هههههههههههههههههههه... هذا اللي صار عند بيت ساره وعبداله من الصوب الثاني بيمووت من القهر يبا يعرف شو السالفه .. خليفه :: اقوول عبدالله .. عبدالله:: قول يالمعرس.. خليفه:: ههههههههه عبدالله انا ابا اطلب منك طلب ... عبدالله: افااا عليك تم قبل حتى ما تقوله.. خليفه:: تسلم والله انك ريااال ..بس انا بغيت انك تكون الشاهد يوم بنكتب عقد الزواج ابا اسمك يكون في عقد زواجي ..ممكن.. عبدالله تفاجا من خليفه وستانس وااايد:: افااا عليك بس ابشر وانا بعد يوم بعرس اباك تكون الشاهد مالي في عقدي شو رايك .. خليفه :: افا عليك انا وانت اخوااان .. |
نآآآآآيس والله تسلمين يا الغاليه نتريا البارت اللي بعده |
البــآرت 10 عبدالله وخليفه ما كانوا يعرفون شو مخبي لهم القدر........ تم عبدالله متغصص من ان ساره غالقه الموبايل ..وبنفس الوقت تم يحاتيها ...مو من عوايدها ساره تغلق موبايلها ..يا ترى شو السالفه ..عبدالله سأل ابوه اليوم ان كان تخبر على عرب ساره ..وابوه رد عليه وقاله انه موكل واحد من ربعه يسأل عنهم في العين ..عبدالله واثق من ان ابوه ما بيتردد لحظه في الموافقه اول ما يعرف كل شي عن اهل ساره ..عرب واجاويد ..لكن السالفه طولت ..وهو خايف ان ساره اطير من ايده ..ساره آآآه يا ساره ...متى بس بتكونين لي ..متى بملج عليج وتستوين حرمتي ..ملكي انا وبس ..وظهر عبدالله موبايله ..وفتح الصورة اللي كان مخزنها باسم الاهل وهي اصلا صوره ساره ..وتم يطالع الصوره ويدقق فيها ..الله ما حلااااج يا ساره ..رقيقه وناعمه ..وتم يكبر في الصوره ويدقق في شعرها و وويهها و يكبر ويكبر ويشوف ادق التفاصيل الين حس انه بينفجر خاطره يسمع صوتها ...اتصل مره ثانيه على تلفون ساره لكن نفس الشي مغلق ..تنهد عبدالله وهو منسدح على شبريته ..وبطل الرسائل وكتب لها رساله من خاطره ... (( حبيبتي نور عيوني عمري حياتي ساره ..حبيبتي انا رمست ابوي وامي ووافقوا واكيد اكيد ان شاء الله على نهايه هذا الاسبوع او بدايه الاسبوع الياي بنييكم عسب نخطبج رسمي ..حبيبتي حاولي عشاني انج ترفضين اللي تقدملج او ماطلي اهلج الين اقولج متى بالظبط الاهل بييونكم يخطبونج حق..عسب تستوين حرمتي ..ملكي انا وحدي وبس ..واستفرد فيج هههههه...اظهر كل اللي في خاطري من زماااان ههههه ...احبج اموووووت فيييج اعشقج واهواااج حياااتي ردي علي بسرعه لاني ابا اتطمن عليج موبايل كله مغلق ...حبيبي ونور عيونج عبادي....)) وطرش لها الرساله ..وفتح التقارير ولقى مكتوب ..قيد التسليم ...تنهد وقال بنشوف يمكن باجر الصبح تبطل موبايلها .. ورد مره ثانيه وبطل الصوره وتم مبقق عيونه على ساره ..الين ما رقد وحلم فيها ... ثاني يوم الصبح ساره راقده في امان الله ...وفجاه حد يبطل بابها بقوه وتنش ساره من الزيغه وهي تشهق..وكانت عليا عند راسها واقفه ... ساره::: بسم الله ..انتي شووو ما شي مذهب عندج ..ما تعرفين ادقين الباب بهدوء..خرعتيني ويا راسج ..عليوووه.. عليا :: سارووه ..سارونه قومي نشي بسرعه فديتج ماما تبانا نسير بوظبي وياها عسب نشتري جلاابيات من هناك ..وقالت لي عادي اسير وياكم بسرعه قومي قبل لااتغير رايها .. ساره ما كانت اصلاا مع عليا ..لانه اول ما قالت عليا بنسير بوظبي ..دق قلب ساااره ...عليا ما تدري ان قلب ساره في بوظبي ..ما تدري انه حبيب اختها في بوظبي ...لا ما تبا تسير هناك تخاف تضعف وتتصل عليه ...لا ما بسير .. ساره::: لا مب سايره.. عليا بهتت في اختها .ويلست عدالها في الشبريه وساره تعدل بيجامتها وتير اللحاف من اختها اللي كانت يالسه تيره صوبها وشويه الدموع بطيح من عينها .. عليا::: ساره عن السخافه ...ساره عشاني انتي تدرين انه مانسير بو ظبي الا مع ماماه واذا انتي ما سرتي هي ما بتسير ..وانا ابا اتحهز للدوام من هناك ..يلااا ساره فديتج عاااد عشاااني .. نشت ساره وسارت صوب التسريحه ويلست تمشط شعرها الناعم وهي اطالع عمرها في المنظره ..وقالت :: لا يعني لا ..عنبوه ليش نسير بوظبي عسب الجلابيات ..الكبت متروووس ...وبعدين عندنا هني في العين.. اذا لازم نشتري في اليشمك وغيره من المحلاااات ...واذا ماما لزمت سيري انتي وياها ترى ذوقنا وااحد.. عليا ما صدقت اختها وتمت اطالعها ..وسارت ووقفت وراها ..وتمت اطالع اختها ... العلاقه اللي بين ساره وعليا وااايد قويه ..اكثر عن خوات ..صديقات ..الوحده تفهم الثانيه..عليا حست ان ساره اختها فيها حزن ..عيونها ما كانت تلمع حالها حال اي عروس يديه ..سحبت عليا المشط من ايد اختها وتمت تمشط لها شعرها بهدوء وبدون ما ترمس ..عليا حست ان اختها في قلبها شي ..وما حبت تزيد الم اختها ..معقوله ساره تكون وافقت على الريال بس عسب ترضي الوالده ..تسويها ساره ...ما تحب تزعل امي ابدا ..تسوي اللي تباه عشانها ..حتى لو على حساب سعادتها ..ساره حست بغصه في قلبها ونزلت راسها تحت وحست الدموع بتخنقها بس ما حبت تبين لاختها ها الشي ..وحضنت عليا اختها ساره وساره ما تحملت وتمت تصيح من خاطرها وعليا تصيح ..ودخلت عليهم امهم ومن شافت بناتها بها الحاله زاغت وسارت صوبهن :: شو بلااااكن بناتي بسم الله عليكن الله يحفظكن شو استوى ..عليا ساره شو بلااااكن .. ساره وعليا طالعوا بعض وابتسموا لبعض ابتسامه ذات مغزى على قولهم..ونشت عليا :: لا ما في شي ماما ..بس ساره سوت لي فلم هندي من الصبح ..اونها مب قادره اتخيل حياتها من دوني بعد العرس .. ساااره:: ههههههههههههه ويااا راااسج انا ما اتخيل حياتي بعيد عن ماماه وباباه مب انتي .. ام ساره ارتاحت بعد ما حست ان ما في شي في بناتها ..وقالت لهم .. الحين انا طرشتج يا عليا تزقرين اختج عسب نتحرك بوظبي والا عسب تسون لنا فلم هندي ..فديتج ساره ما نبى نتاخرك يا بنتي بعدني وراي ميه شغله وشغله مع البشاكير ..واليوم الثلاثاء وما باقي الا يوم ولازم تشترين جلابيه يديده عسب ندخلج عن ام المعرس وتشوف بنيتي الحلوة .. ساره :: ماما فديتج والله ما له داعي ترى انا كبتي مترووس جلابيات يديده ..وبعدين ما لها داعي سيره بوظبي ..ترى عندنا محلات في العين ...بعدين الصراحه ما لي خلق للدرب ساعه ونص وعقب حوامه في السوق وعقب نرد ساعه ونص والله تعب وانا لازم احافظ على بشرتي نظره والا شو رايج هههههههههههههههه ام ساره :: انا الصراحه تعاييت فيكن كيفج خلاااص بس بعد بتنزلين السوق وبتشترين يشمك يديد لازم تلبسين شي يديد فديتج.. ساره :: اويكه ماما ولاا يهمج ..اللي تبينه بيصير .. عليا ::: ما لت عليج ساره ضيعتي علي سيره بوظبي .. ساره :: عليووه اصطلبي لا الحين اكنسل سيره السوق كلها بعد .. عليا:: لا دخيلج شي احسن من لا شي ...ياااربي متي بعرس انا بعد.. ام ساره ::: اسمييج ما تخيليين ..نحن اول ما يطرون العرس نستحي ومانروم نرفع روسنا من المستحا وانتن بنات الايام هذه اللي يستر بس .. ضحكت ساره على اختها عليا وخفه دمها ..سااره وااااايد تحب اختها عليا تمووت فيها ..وتحمد ربها ان لها اخت متفهمه مثلها .. في ابوظبي خليفة في الدوام حاشر البقعه على عبدالله .. خليفة ::: يا عبدالله يا خي رمس ها الرائد غثني يا ريال ما يبا يعطيني اجازة باجر اونه ما يقدر لانه الشغل ما يتحمل اني اغيب او اخذ اجازة .. عبدالله :: انزين خليفه انا شو اقدر اسوي يا خي انت داوم نص الدوام واظهر عقب وسير دبي ..يعني لازم تاخذ كل اليوم اجازة خليفه:: عبوود لا طفربي انت الثاني ..تدري انت انا ليش ابا الاجازة صح والاا لااا ...يا خي لازم اسير دبي اليوم واجهز شويه اغراض الوالده تباهن ..ولازم شتري شويه اغراض بعد انت تعرف يا عبوود يله فديت خشمك رمسه تراااه يحبك واااايد ههههههه عصب عبدالله وفر خليفه بالملف اللي جدامه وطارت الاورااق :: شو بعد يحبني شو ها الرمسه يا الماصخ ..تبي اجازة هااا ما شي دواااك تم الين باجر الساعه 2 ونص الظهر وعقب سير دبي ..يالهرم شو ها الرمسه الماصخه.. خليفه هو ناقع من الضحك على ربيعه:: ههههههههههههههههههههههااااي خلااااص يا خي اسووولف وياااك ..يا خي لا تسويها سالفه وتعصب ..خشمك والله انت شيخهم ..وبعدين شو دخل الاجازة بمشاعر الريال صوبك ..اعترف ما يعاملك معهامله غير عنا هااا..معامله سبيشل .. هني عاااد عصب عبدالله نش من الكرسي ولف صوب خليفه اللي حاول يشرد بس عبدالله لحقه لف ايده على رقبته وهو يضغط عليها وخليفه مسوي عمره بيختنق ويبا يضحك بس مب قادر لانه عبدالله شادر على رقبته .. عبدالله :: الرياال ميزني عنكم لانه شغلي احسن عنكم يا التعبانين وانا شغلي يخلي الكل يعاملني معامله خاصه لاني مهتم فيه اوكييه يا لهرم وان سمعتك تقول ها الرمسه الماصخه مره ثانيه ما تلوم الا نفسك يا خلفوووه.. خليفه تم يسوي حركه الهنوود اونه خلااااص اخر مره ويهز راااسه وجمع ايدينه مع بعض وحطهم تحت لحيته وهز راسه وهو يقول :: زيين ارباااب ممكن تخليني اتنفس شويه .. عبدالله وخر عن خليفه بس قبل ما يرد مكتبه مسك الملف وكفخ خليفه على راسه مره ثانيه..وقاله :: هييه جييه اباك تادب يا الهرم .. خليفه وهو يمثل اونه يتنفس بصعوبه ويهوي على عمره بالملف:: عبدالله يا ربيعي يا اعز الربع مب انا ربيعك وانت ربيعي ونحن ربع من زمان ..يا خي رمسه قوله اني بعرس واني محتاج الاجازة باجر ضروري ...بعدين انت شو خانتك ربيعي ليش ما تشيل عني الشغل باجر .. عبدالله :: نشاااد عنك اشيل شغلك ..لااا يا بابا كل شي بحسابه ..تبيني اخدمك اخدمني ... خليفه :: عنبوه ما شي بلاااش في الدنيا ..يله ما علينا شو تبا امر تدلل .. عبدالله :: تعزمني على الغدا اليوم عقب مانخلص الدوام ..وتترس السياره بترول ..تفولها ..وو.. خليفه :: اوكيه امري لله ..ذليتنا يا خي ..حاضرين للطيبين ..لكن هاا شوووف تكلم الرائد لاني عقب المغرب اليوم برد دبي ولو تنطبق السما على الارض ما بداوم باجر.. عبدالله :: اوكيه ..deal ... اتفقنا .. في العين .. ردت ساره وعليا من السوق متأخرين مع اخوهن سيف ..كانت الساعه تقريبا عشر ونص.. سيف اول ما وصل الصاله عق عمره على الكنب وهو يتنهد ::: حشى يا بوكم شو ما تتعبون يالبنات من السوق عافانا الله ..من اربع العصر الين الحين ...والله ظنتي لو ما انا قلت نرد البيت عادي تباتون في السوق صح.. ساره يله عاااد سواااف لاتستوي جييه ..انا كم مره بعرس هاا خبرني وبعدين كم ساره عندك هااا خبرني .. سيف:: وحده وحده ذليتينا ..عليااا خلي البشكاره تييب لي ماي عطشان .. علياا:: ماااري مااااري هاتي ماي بااارد حق بابا سيف ... سيف وهو يطنز عليها :: بابا سيف ..مالت قولي مستر سيف انا تعبت وانا احفظ ها السيلانيات والهنديات يزقروني مستر سيف وانتي تقولين بابا سيف شو هاا الحاله .. ضحكت عليا عليه ..ساره اتذكرت بطاقتها ... ساره:: سواف وين بطاقتي انت ما قلت بتظهر لي بدل تالف وين الموبايل .. سيف :: الحين انا ما عطيتج رقمي الثاني ..خلااااص شو تبين بعد لاحقه على رقمج بعدين امي عطتج موبايلها وبصراحه اليوم الوالد ما عطاني فرصه اني اسير مكان ..وكملتها الوالده بعد العصر جبرتني اوديكم السوق ..انا مدري ها الدريول اللي يايبينه ونعطيه معاش كل اخر شهر شو وظيفته هني ... ساره ::: لااااا سواااف ابا رقمي ما ادر ي احس اني ضايعه من دونه ..بعدين باجر الاربعاء وبعد ابوي اكيد يباك وياه عسب الذبايح ..اوووه الحين شو اسوي ..اقولك شي انا بسير اتصالات بروحي وبظهر الرقم .. سيف وهو ينقز من مكانه :: ان سرتي اتصالات والله لا احش اريولج حش ..ها اللي ناقص ما عندنا بنات يسرن اتصالات ..البقعه متروسه شباب وما يصدقون يشوفون عبايه تمشي ...ما شي سيره انا باجر اذا حصلت وقت بسير اظهر لج البطاقه..اوكييك يا عسل بالكيك.. ساره :: اوكيييك يا عسل ... صعدت ساره غرفتها وقلبها يدق وفيها شوووق مو طبيعي ..شوووق ولهفه ..كانت مشتاقه تسمع صوته ..مشتاقه تسمع صوت حبيبها اللي ما تدري انه هو بعد مشتاق لها موووت..دشت ساره غرفتها وصكت الباب وراها ..حطت كل الاكياس في الارض وقالت في خاطرها ..ليش يا عبدالله ...كان ودي تكون انت مكان اللي بياخذني ..كنت اتمنى اني اتزهب حقك انت مب لغيرك..آآآآآه فديتك شقد انا مشتاقه لك ولصوتك ..ولهمساتك .... في بو ظبي ... عبدالله يالس يشك الموبايل ماله وفتح التقارير ...قيد التسليم ..انقهر عبدالله وحس انه في شي مب طبيعي ...يعني مو معقوله تكون ساره غالقه موبايلها يومين ورا بعض ..اكيد في شي ..ليكون فيها شي ...رد اصل مره ثانيه ولقاه مغلق .. وينج حبيبتي ساره ابا اقولج اشيااء وااايد صارت لي ....وتم يتذكر كيف كان يسولف هو وياها بالساعات وما يخلصون ..كيف يخبرها كل شي عن حياته وعن اهله وعن اخته حمده ..وعن ربيعه ..خليفه ..وانه اعز ربعه ..وهي تخبره كل شي يستويلها في حياتها ..كل شي ..حتى الامور الخاصه ..ما كان هناك بينهم شي يخبونه عن بعض.. عبدالله كان يحس بشوووق غريب لساااره ... الاربعاء الصبح ..الساعه 11 ونص في بيت ساره ...ام ساره محتشرة على الشغالات عسب ينظفون الميلس زين حق باجر ..شالين البقعه فوق تحت ..وسارت صوب المطبخ الخارجي وكلمت الطبابيخ انه يوم توصل الذبايح يجهزونها حق باجر ..وخبرتهم شو يطبخون حق باجر .. عليا يالسه اطالع امها من دريشه الصاله وهي تتنازع مع البشاكير في الحديقه وتقولهم انهم يعدلون وينظفون الحديقه .. ساره يالسه اطالع التلفزيون وتبرد اظافرها بدلع وهدوء..وطالعتها عليا وقالت لها .. عليا::: اقولج ساره ..الحين باجر العرس والا شووو؟؟؟ ماماه محتشره على البشاكير جنه باجر العرس ..حليلهم والله ..عيل لو بتعرسين شو بتسوي فينا .. ساره وهي تكمل برد اظافرها وبدون ما اطالع اختها :: انتي ويا راااسج شو يعورج خليها تشغلهم شويه ..بعدين مب اي حد بينخطب ..انا الشيخة ساره يعني كل شي لازم يكون تمام التمام ..يعني انتي لو بتعرسين بنطلب لج مشاوي من مطعم الملاااح يسدج ..ههههههههههههههههاااي هني سارت عليا صوب اختها وسحبت المبرد من ايدها وهي اتحداها :: تخسييين الا انتي يا الهرمه انا ابوي واموي بيسون عرسي في برج العرب ومب اي حد بيحضره بس اللي عندهم بطاقه ذهبيه وبس يعني الهااي هااي وانتي وريلج بنصدق عليكم ببطاقات برونزيه يمكن يدخلونكم من البوابه هههاهههههههههههااااي.. ويرت عليا شعر ساره وشردت من جدامها ولحقتها ساااره وحاولت تمسكها بس عليا كانت لابسه بيجامتها وساره لابسه جلابيه خفيفه للبيت وما قدرت تلحقها ورفعت ساره جلابيتها وركضت ورا اختها وتمواا يصارخون مثل اليهاال وما حسوا الا باب الصاله ينفتح ويدخل اخوهم العود حمد وياه سيف وابوهم ..ركضت عليا وانخشت ورا ابوها وساره اتجمدت لان جلابيتها كانت مرفوعه الين ركبتها وشكلها الصراحه كان شويه وبيتصفع ..ابتسم ابوها يوم شافها ..وسيف تم يسويلها حركات يغايضها من ورا ابوها ..وحمد اللي ما يحب دلع البنات معصب .. حمد :: يا هي حاااااله الحين بالذمه هذه بينه باجر بتعرس ..عنبوه انتي وها المخبله عليووه ما تبوون من حركاتكم وحده يالسه بالبيجاما والثانيه مظهره عصاقيلها والله انتن ما تخيلن .. وسحب عليا من ايدها وقال لها :: انا جم مره قلت لج ها اللبس ماتنزلين فيه الصاله لبسيه في غرفتج وبس .. عليا وااايد تخااف من اخوها حمد وسحبت ايدها وانخشت مره ثانيه ورا ابوها ..اللي تم يطالعها ويضحك عليها وما قال شي لانه عارف ان حمد بيتوالهن عدل وهو ما يقدر ينازعهن اصلا لانهم مايهون عليه بناته..وحضن بنته عليا .. وسار حمد صوب ساره اللي تجمدت مكانها ورفعت راسها اطالعه لانه ماشاء الله وااايد طويل واضخم عنها ..وطبعا خافت وهي تقول في خاطرها تعال بابا صوبي بيصفعني حمد..ومسكها حمد من ايدها ورفع شويه جلابيتها وما كانت لابسه سروال يغطي اريولها وطالعها في عيونها وقال.. جم مره قلت لج انا ما اداني البنات اللي ما يلبسن صراويل تسترهن ..وبعدين انتي الحين ياهل عنبوه باجر بيون العرب بيخطبونج وانتي ..شوه اقول بس يا ربي الله المستعان بس.. هني ادخل ابوهم وقال :: خلا ص يا ولدي ما صار الا الخير بعدين البنيات ما ظهروا من البيت ..ما عليك منهن تعال بنكمل سوالفنا في الميلس .. وهني تلقفت عليا : لا اااا باباه الخدم ينظفون الميلس بعدهم ما خلصووه .. وسكتت يوم شافت حمد خزها بعيونه..وبلعت لسانها ..ضحك سيف عليها ..واقترح ابوهم انهم يسيرون فوق الصاله اللي في الطابق الثاني ..وسار ابوهم وخوهم حمد..وهني عاااد نقع سيف من الضحك عليهم.. سيف ::: وووووووهووو هزءوووهن ياااي تستاااهلن ..والله لو تشووفوون اشكالكم كيف كانت هههههههههههااااااي دواااكن ...وحده ببجامتها والثانيه مسويه عرض عصاقيل ..واااااااااي هههههههههههاااااي... ساره وعليا ساروا صوب سيف وطاحوا عليه بالمخدات مالت الكنب اللي في الصاله .. ساره :: جب حب ويا رااسك ..اصلااا عادي ما صار شي شفت باباه ما قال شي .. عليا :: هييه والله فديته باباه ما قال شي ابدا.. سيف وهو يضحك::: هاهااااااااي العله مو في باباه يا خبله انتي وياها ..شفتو حمد كيف هزئكن ووووووووووووووووووووييي..دوااااكن ... ساره وعليا عصبوا من سيف وطاحوا فيه ضرب بالمخدات ..بس ما قدروا عليه لانه ببساطه دزهن وشرد عنهن فوق ولحق ابوه واخوه العود.. هني اذكرت ساره رقمها وزقرته قبل لا يصعد فوق :: سواااف وين بطاقتي .. سيف:: اوووه ما حصلت وقت ..اقووول بسير عقب الصلااه وبظهرلج وحده اوكييه ..بس ذكريني اوكييك يا عسل بالكييك.. وسار فوق ..وسارت عليا وساره فوق بعد قبل لا يتهزءون مره ثانيه من اخوهن حمد |
يسلمو ع القصه والله انها طرطريشن نتريا البارت اللي بعده لا تتأخرين علينا |
واااااااااااااو نايس القصــــــــــه نتريـــــــاا التكمــــــله ^.^ |
بليييييييييز والله خاطري اعرف النهااااايه نزلي بارتاااات طوييله بلييييييييييييييييز عشاان خااطرنااا |
البــآرت 11 في دبي ... </b></i>خليفه كان في السوق مع اخوه طارق يتشرون اغراض حق البيت وحق الوالده .. طارق :: خليفه الحين انت مستعد للعرس يا خوي ..؟؟ خليفه ما فهم قصد اخوه :: مستعد؟؟شو تقصد من اي ناحيه..؟؟ طارق :: يعني من كل شي ..تعرف العرس يباله فلوس ومخاسير وشغلااات وااايد..مستعد يا خوي؟؟ خليفه: ان شاء الله مستعد ..لا تحاتي اخوك بو سلطان ما عليك..كل شي متوفر والحمد لله.. طارق :: اعرف وانا خوك ..لكن شوف اذا احتجت اي شي ما يردك الا لسانك .. خليفه :: ماتقصر يا خوي ..اعرفك تحبني وتبي تشيل عني العرس كله صح..ههههههههههه طارق :: ويا راااسك اسميك ما تنعطا ويه يا خلفوووه ..حدك من درهم لالف بس هههههههههههههههه خليفهه::: افاااااا من درهم لالف وانا قلت بيقول لي من درهم لميه الف ..ما علينا ..الله كريم ..الله يخلي الوالده.. طارق :: هيييه طبعاااا انت خليفه انت الدلوع حبيب القلب انت ..ونحن نشرب من ماي البحر.. خليفه:: اعوذ بالله ومن شر حاسدن اذا حسد..يا خي بتحسدني على حب الوالده لي ..يا خي انا حبوب وانا انحب كل من يعرفني يحبني ..شو يعورك انت هاااا... طارق ::: ههههههههههههه ما شي يعورني الله يهنيكم مع بعض ..اخلص بس ورااانا شغلاااات العصر بعد لاتنسى الوالده تبا تسير السوق ما ادري انا هذه خطوبه بس وجييه سوت عيل في العرس شو بتسوي بعد.. وضحك خليفه واخوه طارق على السالفه وكملوا طريجهم ...خليفه في خاطره باجر تكون الملجه مب الاا خطوبه ..واي شي تباه ساره بينفذه حقها ما بيخلي اي شي في خاطرها ابدن ..فديتج ساره متى بتكونين حرمتي بس متى ..وتم يذكر اول مره شافها وكيف تخبل عليها .. __________________ في بيت عبدالله ،، عبدالله مو مصدق انه امه وابوه وافقوا على انه يخطب ساره ،، وتم يحب راس امه واراس ابوه وهو مو مصدق ،، وتموا يخططون كيف يتقدمون لأهل ساره وهني تذكر عبدالله انه ما يعرف رقم بيت اهل ساره ،، كل اللي يعرفه هو موبايلها ... ام عبدالله ::: عبدالله يا ولدي انت عطيني رقم بيتهم وانا برمس ام البنيه ،، عبدالله وهو مب عارف شو يرد على امه ،، وكل اللي قدر يقوله ،، ان شاء الله امي انا برمس ربيعي وبخذ منه الرقم ..وبخليه بعد يمهد الموضوع لاهله.. ابو عبدالله :: خلا ص يا ولدي اتفقنا انت هات الرقم وامك هي بتفاهم مع ام البنيه ،،ويحددون وقت نزورهم .. وتموا يتفقون على اشياء وااايد ،،عبدالله ما كان وياهم في نص الكلام اللي قالوه ،،كان يفكر في ساره وانه لين الحين موبايلها مغلق ،،ومن وين بيحصل الرقم ،،ااخ يا ساره وينج يا بعد عمري انتي ... في بيت ساره ،،،،الوقت كان المغرب وكانت ساره وامها وعليا يالسين في الصاله يتناقشن في سالفه العرس ،، عليا :: ماما صدقيني ساره لازم اتحنا شو بدش على الحريم وايدها بيضا ما فيها حنا ،، بعدين خلاااص انتو وافقتوا يعني ما لها لزوم هذه الشكليات .. ام ساره :: لا يا بنتي ما يستوي باجر ساره ما بدخلها الا اخر شي عقب ما يتفقون الرياييل على كل امور العرس ،، وما بخليها تقعد وااايد ،،سمعتي ساره فديتج ,, ادشين تسلمين على ام ريلج وتقعدين شويه وعقب تستاذنين وتردين داخل انزين فديتج.. ساره كانت سرحانه تفكر ،،تفكر في عبدالله ،،آآآآآآآآآخ ليش مب قادره تشيله من راسها ،،خلااااص هو تخلى عنها ،، وما شي فايده الحين من انها تفكر فيه.. عليا:: حوووو ساااره وين سرحتي ،، الحين انتي بعدج ما ملجتي وجيييه سرحانه في الريل ،، اللي يستر لو ملجتي شو بتسوين ... ساره ::: جب جب ويا راااسج ،، انا افكر في باجر ،،ماماه اسير الصالون اسشور شعريه والا ما له داعي .. ام ساره :: يا بنتي اذا في خاطرج سيري فديتج ..سيري العصر وردي انتي واختج .. عليا::: وااااااو انتي الصرااحه اروع ام شفتها بحياتي .. ونقزت عليا صوب امها تحضن فيها وتبوسها ،، وامها تضحك عليها وساره تضحك،، وشويه ودخل عليهم سيف وتم يطالعهم،، سيف:: طبعا الحضن والتبويس كله حق البنات في ها العيله ...انا ما لي رب ..فقيرن مسكيين .. ام ساره ضحكت على ولدها ويرته من ايده وحضتنه وقالت له :: انت يا سيف نور عيوني يا بعد عمري .. ساره حست بغيره :: لاااااه وانا شووو بنت البطه السوده ما لي رب والا عشان خلاااص بودركم وبسير بعيد عنكم .. ام ساره:: لا فديتكم كلكم والله سوا ...كلكم عيالي ونظر عيني انا وابوكم ..ما فيكم واحد احسن عن الثاني.. سيف مصخها ونسدح وحط راسها في حضن امه وهو يغايض عليا ..ورفع الكيس اللي في ايده وفره صوب ساره .. سيف:: دووج ساااره موبايل يديد وبطاقتج ..كل شي داخل الفاتوره وكل شي .. ساره ما صدقت عمرها :: فديتك سوااف اخييرا ...ولااا عبد شاريلي موبايل يديد ..حبيبي والله يا أخي الصغير .. سيف:: هييه عشان تعرفين اني اضحي عشانكم انتي وخالتي قماشه عليووووه.. هني عليا عصبت وقالت :: لاتصدقينه ساره انا شفت ماماه وهي تعطيه الف درهم عسب يشتري لج موبايل يديد..اونه بيشتري من حسابه الخاص تصدقين انتي ها الرمسه.. هني عاااد ضحكت ام ساره عليهم وسيف غطا ويه بشيله امه ..وقال لعليا:: اسمييج يا خالتي قمااشه ما حد يسوي شي جدامج .. ساره ما همها كل هذا واستاذنت وسارت غرفتها عسب تركب البطاقه في الموبايل وتشحنه..واول ما دشت غرفتها ،،صكت بابا الغرفه ..وسارت صوب شبريتها ،،قلبها كان يدق بسرعه ،،ما تعرف شو تسوي ،،وشغلت الموبايل ،،وانتظرت ثواني واول رقم كانت تخزنه من اول ويديد هو حبيبها ..لكن قبل ما تكمل وصلت لها رساله ...قلبها دق بقوه كان عندها احساس ..غريب وتمت اطالع موبايلها وبطلت الرسائل :: (( حبيبتي نور عيوني عمري حياتي ساره ..حبيبتي انا رمست ابوي وامي ووافقوا واكيد اكيد ان شاء الله على نهايه هذا الاسبوع او بدايه الاسبوع الياي بنييكم عسب نخطبج رسمي ..حبيبتي حاولي عشاني انج ترفضين اللي تقدملج او ماطلي اهلج الين اقولج متى بالظبط الاهل بييونكم يخطبونج حق..عسب تستوين حرمتي ..ملكي انا وحدي وبس ..واستفرد فيج هههههه...اظهر كل اللي في خاطري من زماااان ههههه ...احبج اموووووت فيييج اعشقج واهواااج حياااتي ردي علي بسرعه لاني ابا اتطمن عليج موبايل كله مغلق ...حبييج ونور عيونج عبادي....)) ساره قرت الرساله ..مره ومرتين وثلاث واغرقت عيونها بالدموع ..ما تدري شو تسوي ..ليش تأخرت يا عبدالله ..ما اعرف شو اسوي..باجر العرب بييون .. تمت ساره ادور وادور في غرفتها مثل المينونه ..ما تعرف شو تسوي ..وشافت تاريخ الرساله والوقت ..فديته مطرشه من اربع ايام ...ساره ما تدري شو تسوي ..حست ان عقلها بنفجر من الضغط وطاحت على شبريتها ...وغمضت عيونها وهي تصيح من خاطرها .. في بو ظبي عبدالله كان يالس يفكر وهو ينتظر الاشاره الضوئيه تتبدل وتستوي لونها اخضر ..وشاف موبايله ينور فجاه ..وسحب الموبايل من شاحن السياره وتم يشوف شو السالفه ..وانتبه الى انه تقرير..وفتح التقرير وشاف مكتوب فيه ..تم تسليمه الاهل ... عبدالله ما صدق عيونه وما انتبه الى ان الاشاره صارت خضرا والسيارات من وراه يهرنون له ..وتحرك بسرعه وما صدق يحصل له باركن وبركن السياره وعلى طول دق رقم ساره ...وانتظر شويه ورن الموبايل ..دق قلب عبدالله بقوه .. وهو ينتظر رد ساره .. ساره كانت مغمضه عيونها وراسها يعورها من التفكير ..وسمعت رنه الموبايل..ونزقت من مكانها و رفعت الجهاز وشافت رقم حبيبها على الشاشه قلبها دق بقوه ما عرفت شو تسوي ترد عليه او لا..ومن غير ما تدري ردت عليه.. ساره:: .................... عبدالله بصوت هادي :: الوووه..ساره... ساره:: هلا عبدالله ارتااااح يوم سمع صوووتها وحس انه كان عطشاااان وارتوى ..غمض عيونه ورد راسه وراا على الكرسي هويقول لها:: فدييييييييييييييييت انا ها الصوت والله ..هلا ملاااااااااااااايييين فيييج ولا يسدن يا شيخه البنات...يا عمري يا حياتي ..وييييينج ساره حبيبتي اشتقت لج مووووت ..كيف تتخليين عني كل ها الفتره كلها ..وما اعرف عنج اي شي .. ساره قلبهاا دق ودق من سمعت صوت حبيبها وغمضت عيونها وتمت تقول في خاطرها فديييتك يا عبااادي:: هلا عبدالله .. عبدالله تجمد من برود ساره:: ساره حبيبتي شو فيج ..عسى ما شر ..ليش موبايلج كان مغلق كل ها الايام.. ساره :: لا ابدن كان مخترب ..والبطاقه بدلها اخوي وتوه اليوم جددها لي .. عبدالله :: ساره تدرين ان اهلي وااافقواا على اني اخطبج وان شاء الله امي بترمس امج ها الايام ..وانا كنت اريد منج رقم بيتكم... قاطعته ساره بألم:: خلاااص عبدالله ما ينفع.. عبدالله حس ان قلبه بيوقف من كلام ساره:: ساره شو ما ينفع ..ساره شو صاير خبريني ..ليش انتي مب صريحه وياااي؟؟ ساره وصوتها تخنقه العبره:: خلاااااص عبدالله ..خلااااص انت واااايد تاخرت ...انا نخطبت ..وباجر بيوون العرب يخطبوني رسمي وبيتفقون مع اهلي على كل شي ..كل شي موعد الملجه و..العرس ..وكل شي ...خلاااااااص انا وانت انتهينا .. عبدالله كان يسمع كلام ساره وهو مو مصدق اللي يسمعه ..ساره خلااااص طارت من ايده مستحيل :: ساره انا احبج وانتي تعرفين ها الشي انا اموووت فيج ..انا حبيبج عبدالله ..عبااادي ..كيف ..كييف تستوين حق واحد غيري..؟؟ساره انتو بعدكم في البدابه ..يعني بعده ما صار شي رسمي.. ساره قاطعت عبدالله:: عبدالله ما اقدر خلاااااص ..ما اقدر احط اهلي بها الموقف انا واااافقت ,,وااافقت عقب ما شفت انك تاخرت علي ..شو كنت اتوقع مني اني اقول لهم لااا ..ليش ما كان عندي سبب واااحد مقنع اني اقولهم لا..شو تباني اقووول يا عبدالله عبدالله غمض عيونه وحس بغصه في قلبه ..بها السهوله ساره بطير منه ..ساره حبيبته .. عبدالله:: ساره دخييلج لا تسوين فيني جييه ..ساره انا عرف انج تحبيني ..ما تصبرين عني ..وانا ما اصبر عنج..ساره انا بخلي امي ترمس امج باجر لا مو باجر الحين لو تبين ..دخيلج ساره دخيلج لا توافقين عليه.. ساره وهي تصييح وصوتها مخنوق من الدموع::: عبدالله انا واااافقت خلااااص ..ما اقدر اغير رايي ..مستحيل ..م اقدر احط اهلي في موقف بايخ مع الناس..اقولك باجر يايين يتفقون على الملجه والعرس ...يعني خلاااص كل شي انتهى.. قالت ساره جملتها الاخيرة وسكتت لانها تمت تصييح من القهر والالم،، كانت تصييح وقلب عبدالله يتقطع من صياحهاا،،وبدون ما يحس نزلت دمعه قهر من عينه ،،كيف ساره تستوي حق واحد غيره ،،ما يتصور انه في حد غيره بيقولها احبج ،،فديتج ،، وهي بترد عليه بنفس الكلام،،لا مستحيل .. عبدالله :: ساره حبيبتي صدقيني ما فيها شي ،، انتي بس قولي لامج انج ما ارتحتي يوم شفتيه ،، ساره الزواج مو بالغصب حبيبتي ،، قولي لهم انج صليتي استخاره مره ثانيه وما ارتحتي ،،،قولي لهم اي شي ..وانا اوعدج اني اخلي الوالده ترمس امج الحين لو تبين ،،ساره ردي علي ..لا تصيحين فديييتج كله ولا دموعج يا بعد عمري .. ساره ما قدرت تيود عمرها من الصياااح ومن سمعت كلام عبدالله حست بقهر زياده..وقاالت/:: عبدالله انت شو اتحراني ...انا مب ياهل عسب اسوي ها الحركه في اهلي واحطهم في ها الموقف ،، عبدالله انا اول ما تقدملي الريال خبرتك ،،وشو كانت رده فعلك ..انك بتحاول مع اهلك ..بتحاول ...مب شي يقهر ها اللي قلته ..انت حط نفسك مكاني ..شو من سبب مقنع اقوله حق امي او ابوي او حتى اخواني ..شو تباني اقولهم ..لاااا ماما السموحه ابوي انا احب عبدالله وهو بيحاول مع اهله انهم يوافقون علي ..لانهم يبونه ءءحق بنت عمه..هاااا شو تباني اقووول انت خبرني ..خلااااص عبدالله كل شي انتهى... انتهى .. عبدالله انصدم من كلام ساره ومن قسوتها معاه،،لكن فكر في كلامها ولقاه صحييح هو اللي تاخر هو اللي شك فيها من البدايه ،، اصابع ايديك مب مثل بعض يا عبدالله..كيف انا فكرت في لحظه اني اشك في ساره ... عبدالله :: يعني ما بتحاولين حتى مع اهلج ،، يعني كل شي انتهى خلااااص ،، انتهى يا ساره..؟؟ هني ساره جمعت قوتها وضغطت على قلبها وقالت بصوت ثابت ::: هييه عبدالله كل شي انتهى ،، وانا كل شي اقدر اسويه الا اني افشل اهلى جدام العرب اللي بيونا باجر،، و..و..وابي اطلب منك طلب ... عبدالله بصوت حزين :: امري.. ساره:: عبدالله انا خلاص ما بكون لك ،، يعني اباك تنساني ..وتنسى انك عرفت وحده اسمها ساره ..انساني وعيش حياتك ..واباك تدعيلي انه ربي يوفقني ويظهر ريال زين ..واباك بعد تنسى رقميه ..ولا تفكر فيني ..وتعيش حياتك ..ووانا بعيش حياتي ..وصدقني مع الوقت بننسى.. عبدالله كان يسمع ساره..وعيونه تطالع بدون هدف سرحانه في ورق الاشجار اللي في الحديقه اللي جدامه ..تبيني انساج ..وادعيلج مع هذا اللي بياخذج مني...انتي تطلبين المستحيل يا ساره.. عبدالله:: تبيني انساج يا ساره ..بها السهوله ..تبيني انسااج ..ولا وبعد ما تبيني ادق لج..شو خايفه اسببلج مشاكل مع اهلج وريلج..لا يا ساره اكون جذاب لو قلت لج اني بنساج ..اكون جذاب ان قلت لج اني بدعيلج مع هذا اللي بيخطفج مني..وانا ما اظمن اني اذا هزني الشوق وكن ابا اسمع صوتج ما ادقلج ..لا ما اقدر اظمن لج ها الشي ..انا احبج وبظل احبج .. مع اسلامه ساره وبند عبدالله تيلفونه بسرعه بدون ما يعطي ساره فرصه انها ترد عليه ... ساره تمت اطالع موبايلها وهي مصدومه ..خلااااص راح عبدالله ..خلااااص انتهى كل شي ...تمت اتصيح وتصيييح وما عرفت شو تسوي ..وعقت عمرها على الشبريه وغطت ويهاا بمخدتها ..وتمت تصيح بصوت مكتوم عسب محد يسمعها.. من ناحيه عبدالله اول ما صك تيلفونه فره على السيت اللي عداله ..ومسك راسه وحس بالم فظيع في راسه وريح راسه على دركسن السياره..وما كان قادر يفكر حس بالم في قلبه ..الم فظيع وما كان قادر يتنفس وبطل باب السياره ووقف برع وتم يتنفس بقوه وسار ويلس على حافه الزرع اللي على الرصيف ..وسمع تيلفونه وهو يصيح بس ما كان يقدر يرد عليه طنش وتم يفكر ..وركب سيارته ..وتحرك صوب البحر ..وسار مكان بيعد ما فيه ناس ووقف السياره ..ونزل يتمشى على البحر وترك موبايله في السياره ..مع انه سمعه وهو يرن مره ثانيه بس ما قدر حتى يطالع منو كان يتصل ..وتم يشمي وما يسمع غير صوت البحر والهوا يضرب فيه ..كان الجو هادي ..وكان عبدالله يبي مكان هادي يفكر فيه ..ويلس على الشاطي .. الرمل كان شويه بارد وفصخ نعاله وتمت يتحسس بروده الرمل ..وحس بشويه راحه ..وتم يفكر بهدوء ..الغلط مب على ساره ..الغلط عليه انا ..انا اللي مصختها ..كنت ابا وحده اتسلى وياها ..كنت ابا وحده تعيش معاي قصه حب ..لكن بدون ما اعطيها بالمقابل شي..ساره ما تستاهلني ..لكن ..انا ما اقدر انساها ابدن ..انا لازم اسوي شي ..انا ما بسكت عن ها الوضع.. وقام بسرعه ولبس نعاله ورد لسيارته ...واول ما بطل باب السياره سمع موبايله يرن..وشاف ان خليفه هو اللي متصل .. تنهد عبدالله ..الحين شو اقول له ..ارد احسن ما بيسكت بيحرق التيلفون الين ارد عليه.. واستسلم عبدالله ورد علي خليفه:: الو هلا خليفه .. خليفه اول ما سمع صوت عبدالله احتشر وتم يعاتب وينازع وصوته كان عالي لدرجه ان عبدالله وخر السماعه عن اذنه .. خليفة: يا خي انت وييين حرقت تلفونك من كثر ما ادق لك ..مسوي عمرك عمله صعبه ما حد يقدر يرمسك ..انت ما تعرف اني معرس ولازم تراعون حالتي النفسيه شويه ..شو من ربع انتو عبدالله غصب عنه ابتسم من رمسه ربيعه ..والله محد يقدر يخليه يبتسم وهو مضايق غير خليفه.. عبدالله :: اسمحلي الشيخ خليفه ..السموحه منك يا طويل العمر وهات راسك احبه ..الواحد يعني ما ينسى موبايله في سيارته مثلاا.. خليفه:: ووانا من متى ادق لك صار لي ساعه وانا احاول ارمسك ..وانت ولا في خاطرك شي.. عبدالله:: خلااااص قلت لك انا غلطاااان المفرووض اني اعرف انك تتصل حتى لو نسيت موبايلي في السياره ..عندي قرون استشعار قالولك ويااا راااسك هاااا.. خليفه::: هههههههههههه انزين سامحتك ..بس لا تعيدها ..المهم.. عبدالله ::: اخييرا وصلنا للمهم ..هااات المهم.. هني خليفه قال شي صدم عبدالله ..عبدالله حس ان الدنيا ادور من حوله ..ما صدق اللي كان يسمعه .. يا ترى شو قال خليفه حق عبدالله..؟؟؟؟ طبعا اكيد تبون تعرفون شو قال خليفه حق عبدالله ...ما بخبركم الحين عقب بتعرفون ... ساره تمت طول الليل في غرفتها ما نزلت تحت وحتى لما امها زقرتها للعشا قالت انها ما تبي ،، وتبي ترقد عسب باجر تكون مصحصحه ،،وخلتها امها على راحتها ،، ساره ما قدرت ترقد الين الفجر ..وسمعت الاذان وقالت اقوم اصلي احسن لي ..وسارت وتوضأت للصلاه وصلت الفجر وعقب ما خلصت تمت تدعي ربها من خاطرها ..قالت ..يا رب انت ادرى بالخير وين لي ..اذا في زواجي من ها الانسان خير لي في ديني ودنياي ومعاشي فيسره لي وبارك لي فيه ..واذا كان زواجي منه شر لي في ديني ودنياي ومعاشي فاصرفه عني واصرفني عنه ..واقدر لي الخير حيث كان ورضني به يا رب..ومن التعب رقدت على السجاده لانها طول الليل ما رقدت وما حست الا بدق على باب غرفتها ..ورفعت راسها وطالعت الساعه ..لقتها قريب ال11 ..وكانت عليا عند الباب بطلت ساره باب غرفتها وتحس راسها يعورها تبي ترقد اكثر ..بطلت الباب وردت صوب شبريتها وعقت عمرها ..كانت تحس بتعب ..يووعانه رقااااد ..تلحفت وغطت وييهاا.. عليا طالعت اختها من اول ما بطلت الباب واستغربت كيف شكل اختها مرهق والهالات تحت عيونها وعيونها حمر ... وراقبتها وهي تتلحف وتبي ترقد..وتحركت صوبها ويلست عند شبرتها ..وقالت لها ::: سارووه قوومي حريم اخوانج اوصلوااا ..بسم الله ليش شكلج جيي تعبااان ..عيونج حمر وعندج سواد تحت عيونج ....شو ما رقدتي البارحه ؟؟ ساره وبصوت تعبااان وما فيها حييل ترمس:: عليااا دخيييلج انا ما لي خلق ارمس اي حد الحين ..انا ما قدرت ارقد امس وما رقدت الا عقب الصلاه ..بليييييييييز خليني ارقد خبري ماما اني ما ابا اتريق وما ابا اتغدى ابا ارقد الين اشبع رقااد وعقب بنش بروحي.. عليااا::: اونج عاااد تبيني اقول لماما ها الرمسه ،، تبينها تسفرني ...وبعدين ليش ما رقدتي المفروض كنت تريحين نفسج.. هني ساره ما تحملت ونشت مره ثانيه وقالت بصوت عالي:: عليااااا دخييلج خليني ارقد والله تعبانه طول الليل مب راااقده ،،، وحريم خوانج خل يلتعنن انا ما بنزل اسلم على احد وما ابا ريوق وما ابا غدا..وان كثرتي في الرمسه ترى ما بعرس انزييييييييييييين.. وردت تلحفت وما طالعت اختها عليا اللي كانت مصدومه منها ومن رده فعلها الغريبه..عليا اعتقدت ان اختها متوتره عسب ان اليوم هو تقريبا بيكون الخطوبه الرسميه والاتفاق على كل شي..قالت في خاطرها .حليلها ساره شويه وبتستخف .. لو انا مكانها والله جان من الفير نشيت وسرت الصالون ..وقامت وخلت اختها في الغرف وصكت باب الغرفة وراها بهدوء.. وخبرت امها ان ساره ما قدرت ترقد طول الليل وانها تبي ترقد الين تحس بالراحه وعقب بتنزل ...تمت امها صاخه ما ترمس وقالت في خاطرها مو مشكله نخليها ترقد ها الفتره وبوعيها انا بنفسي الساعه 2 الظهر تكون شبعت رقاد .... في دبي ..في بيت سلطان بن هادف المنصوري ..ام خليفه شاله البقعه عليهم لانه عيالها تاخروا وبناتها بعدهم ما وصلوا وما وصلت غير رفيعه اخت خليفه..كانوا مجتمعين في الصاله وخليفه يسولف مع طارق ع الموبايل يتأكد منه وين واصل .. خليفه :: اوكيه طارق نترياك لاتاخر الوالده هني شاله البقعه ع روسنا ... طارق :: ان شاء الله ..مع السلامه .. وعقب ما صك خليفه عن اخوه العود ..طالع اخته وتم يسولف معاها .. رفيعه ::: ها خليفه يالله يا خلفوه والله كبرت وبتعرس ههههههههههههه خليفه وهو يفرها بالمخده ::: جب جب ويا راسج اونها كبرت وبتعرس ..شو نسيتي اني اكبر عنج ..انتيي اللي ما صدقتي اول ما خطبج ناصر ما صدقتي وعرستي .. انحرجت رفيعه وحست ويهها احمر لانه ناصر ولد عمها وزوجها كان بينهم قصه حب واضحه للكل وتكللت بالزواج ... رفيعه ::: انزين بنشوف شو بتسوي انت اليوم الله يعينها بنت الناس يوم بتشوفك شو بيستوي بها.. خليفه قالت اخته ها الرمسه اتذكر شرطه انه يشوف ساره ...النظره الشرعيه ... خليفه:: الوالده اقول خبرتي ام البنيه اني ابا اشوفها اليوم .. ام خليفه:: هييه يا ولدي خبرتهم وام البنيه خبرت ابوها وما عنده مانع .. خليفه:: هبييه اتحرى بعد ما يرضون ..لازم النظره الشرعيه.. رفيعه:: اونك عااااد نظره شرعيه ..اللي يسمعك يطيح واااقف يا خليفه..انت اصلا تبا تتاكد من ذوق الوالده .. انحرج خليفه وبغى يفرها مره ثانيه بالمخده اللي في ايده..لكن دخول اخوه طارق خرب عليه.. طارق:: السلام عليكم ورحمه الله.. الكل:: وعليكم السلام والرحمه .. ام خليفه :: وينكم يا ولدي ما يتسوي جذا اتاخرون على العرب ..الحين متى بنظهر ومتى بنوصل ..هذه العين مب دبي ..يعني درب يا ولدي.. خليفه وطارق طالعوا بعض وابتسموااا:: الوالده العين نشخطها في ساعه ...ههههههههه ام خليفه :: سااااعه ؟؟؟؟ احيد العين دربها ساعتين مب ساعه ...الله ان شفتكم تسرعون في الدرب يا ويلكم مني... ضحك خليفه وطارق من عصبيه امهم..وطمنوها انهم ما بيسرعون .. طارق :: رفيعه ترى حصه فوق عند فطوم سيري لها تباج .. رفيعه :: ان شاء الله ..عن اذنكم .. وسارت رفيعه فوق عند ختها فطوم وحرمه اخوها حصه... طارق::: اقول خليفه ..الحين كيف بنتحرك ..نخلي الرياييل في سياره والحريم في سياره ..؟؟شو الراي..؟؟ خليفه وهو يفكر :: والله يا طارق اعتقد اذا خلينا الحريم رواحهن في سياره بيصدعن براس اللي يسوق من الهذره وحشرتهن..تدري شو نسوي احسن.. انا بتحرك في سياره وفيها الوالده ورفيعه وعمتك وخالد ..عسب تستحي امي ورفيعه وعمتي منه وما يقرقرن ع راسي طول الدرب..وانت تحرك في سيارتك ومع حرمتك وعمتك وخالووه ..ومحمد عسب يستحن من محمد وما يحشرنك برمستهن ..وما بيتم غير علي وراشد وسعيد وهذيلا شباب يتحركون في سياره وحده ..شو الراي ضحك طارق من تخطيط خليفه :: اوكيه اتفقنا ..اسميك انت حركات ..عيل ما بياخذ راحته غير الشباب اللي سايرين رواحهم في سياره وحده .. ضحك خليفه معاه ..وهني اتذكر طارق عبدالله ربيع اخوه :: الا بتخبرك خليفه ..مب انت قلت عبدالله بيي ويانا .. خليفه تذكر عبدالله وكيف كان تصرفه غريب ومو طبيعي .. والله مدري يا خوي ..بس هو ما بيي اعتذر وقال عنده ظروف في بيتهم ..والله مدري ..حسيت انه مو طبيعي ..بس انا اعرفه عبدالله ما بيقصر معاي لو ما عنده ظرف قاهر يمنعه .. طارق:: هييه والله عبدالله الصراحه ريال والنعم فيه.. خليفه وهو يضحك :: ما عليك بس هو عدني يكون الشاهد في العقد ..وانا اتفقت وياه انه يوم بيعرس بكون انا الشاهد في عقده.. طارق :: ما شاء الله عليه عبدالله الصراحه رياال ..المهم خلينا الحين نسير الميلس شكلهم الشباب وصلوا اشوف راشد يتصل .. خليفه :: يالله سرينا.. |
مشكوووره ع الباااارت تسلمين ونترياا الباااارت اليااي احر من اليمر |
يلا ختيه نزلي الباارت الييااي نرقبج خيتوو وسلمتي |
???????????????? وينج تاخرتي علينا |
يسلموؤوؤوو وينج اتأخرتي علينا نتريا البارت اللي بعده دخيلج نزلي كذا بارت مع بعض |
ترا مليت وانا انتضر |
خيتوو القصة روووعة ماشاءالله عليج نترياااج الباارت |
الساعة الآن 12:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir