![]() |
الكرامه أول والحب ثاني مرحبا يا عضاء المنتدى شحاالكم اليووم حبيت انزل قصه من تأليفي وبليييييييييييز ابى ردودكم وهااي اول قصه لي وانشاء الله تعيبكم الكرامه أول والحب ثاني للكاتبه: شماا^_^اانيaj {اتصلت وقال لي لحظه ثواني بت ليلي أنتظر حتى النهار كل مادقيت له خط ثاني لي متى بظل انا عـ الأنتظار}.. نبذه _عاشه وعلياء وشما بنات عم وما من بينهن اسرار كل وحده تفظفظ لثانيه وعواشه عندها أربع اخوان (محمد وحمد وحميد واحمد)واختين(عنود وعهود) (اخوها محمد معرس وعنده بنت وولدين عفراء وسالم وغانم وحرمته خقاقه يعني سوولها طاااااف المهم ),( حمدمعرس ويحب حرمته واايد وهي اصلا وايد طيبه ) .وحميد(هب معرس , ويشتغل فـ الشرطه) .واحمد (ماشاالله عليه مغازلجي رقم(1) وخلص الجامعه وبعده ماشتغل هو قدم عـ وظيفه بس بعده بس هو مستانس لأن مايشتغل ) وخواتها معرسات وبعدهن مايابن صغاريه. علايه عندها (5 اخوان وكلهم صيّع اللهم لاحسد واخت وحده صغيره هزاع, وهادف, وراشد, وسالم, وعبد الله , واختها روضه(اخوانها كلهم يشتغلون ولا واحد فيهم معرس بس هزااع معرس وخلووووه بعيد والباقي يرمسون بناات خخخخخخخ وراشد واااايد مع أحمد اخو عوشه أما شما عندها اخو واحد بس وعلى فكرى توم اخوها (شامس وشما) ويحبها ويموت فيها ويموت اذا زعلت ويذبح الي يزعلها ,ويدرس فــ بوظبي وشما تدرس فـ العين خته عند يدهاو يدتها فـ العين وامها وابوها برع البلاد لان بوشما شغله نصه فـ البلاد والباقي برع البلاد وحرمته معاه) بنخليكن اللحين مع القصه********** ملاحظه ^ بعظ القصايد منقوله وبعضها هب منقوله ^ *الهير* _________السبت ___الساعه 1الظهر_________ شما حادره الصاله وهب لابسه شيله وهي تغني (جيت كلي شوق واحساس ووله احمل اشواق الأمارات بيدي جيتكم أحمل مشاعر مرسله بسم دار الزين وبسمي يابعدي)اغنية حربي العامري (شما تموت اذا يوم من الايام ماشافت اوسمعت اغنيه من اغانيه لأنها تحبه) كانت تغني وهي هب حاسه بعمرها ومره وحده سمعت صوت حد يحنحن ....:احم احم شما (اتصنمت مكانها وخنت مره وحده حجرتها ولبست الشيله وتمت تشوف منو؟ من الدريشه تريد تعرف منو بس ماعرفت راحت عند البشكاره:فلورا من اللي يالس فـ الصاله فلورا : مدام سنو فيج انتي مافي معلوم منو هزا منصور ولد مال بابا ناصر شما :منصور ابن عمي ناصر ياويل حالي ليش ياي الحين؟؟ امي فاطمه هب موجوده مسرحه العزبه ولا ردت ممم انزين وديتيله شي فلورا :نئم مدام شما : بظهر له وامري لله (شما ماتحب تظر له لأن منصور كبرها وو شويه يغار عليها يعني ممم يحبها توه بادي بحبه لشما بس شما ماتدري انه يحبها صح ان منقود تظهرله لأن ماشي رياييل فـ البيت بس يلا ) (ظهرت شما وهي ميته من المستحى لأن اكيد سمعا يوم كانت تغني المهم) شما : السلام عليكم منصور .( وقف قلبه):مرحبا الساع شما : المرحب لاهااااان ..شحالك وشحال هلك؟؟ منصور:يسرج الحال ولا يضرج وهليه بخير الحمد الله شما:الحمد الله..مم تفضل استريح منصور : زاد فضلج.. الا يدتيه وين؟؟ شما : والله فـ العزبه منصور :من مودنها؟؟؟ شما : يديه ..... منصور : شموووووووووووومه شما ( كن حد صب عليها ماي بااااااارد اول مره ينهمها بلأسم هذا):عونك منصور (فقلبه .فديت المنطوق انا.):ممممم الا شامس شحاله غريبه المفروض يكون اهنا شما: بس هـــ المره ما يانا لان مشغول بدراسه حده منصور: اهاااااااااااااااااااا انزين شو مسويه مع الدراسه شما : الحمد الله زينه مع الدراسه كلهاا كم اسبوع وبنفتك منصور (لاارادي ):لاحبيبتي من قالج كم اسبوع الا اسبوع بس بـ(وسكت حس ان قال شي يحرج شما ) شما( نزلت راسهاوفقلبها يالله حمدان ما قالي ذي الكلمه (على فكره حمدان حبيب شما ) منصور :السموحه شما وربي انها زله وربي شما : لالالالامسموح منصور (يريد يغير السالفه بس بدل ما يكحلها عماها وقال) :مممممم على فكره صوتج عذاااااااااب (مد الكلمه ) شما(شما خلاص بغت تمووت وحطت يديها عـ اليبين بالقومن المستحى) منصور: خيبه ليش كل هذا شوفي ويهج كيف حمر خلاص خلاص صوتج هب حلو........ شما :............ منصور: اوهووووووو انا ماداني حد يالس معاي وهو ساكت.. غني اقصد رمسي شما (ابتسمت)مم الا شحال خالتي مريم؟ منصور :ويش مريم؟؟؟؟؟ شما: شوفيك أمك منصور : قصدج العيوووز بخير بس ما يمر يوم الا وهي عاطتني هزبه مافي احلا عنها شما:هههههههههههههههههههه منصور ليش تضحكي هي تهزبني عشان اني ما ايبها اهنا عند يدتيه شما : تستاهل (وفـ اللحظه هاي رن تليفون شما وكان حمدان وشما . ماشاء الله عليها مره ما توهقت) ردت شما وبوقف ويااكم لين اهنا والمره اليايه بنزل الباارت الثااني |
مشكوة اختي على القصه ونتريا البارت الياي |
مرحبااااااااااااااا ذبحج الحب تسلمين عـ المرور وهذا هو البارت الثااني بس حبيت انبه بشي "في بعض الكلمات بلهجه ثاانيه واللي مب فاهمنها يقولي" شما: مرحبا حمدان : المرحب باجي غناتي شحالج انتي شما : حصه انا بخير الحمد الله حمدان: شووووووووو ريال بطول وعرض تنهميني حصه؟؟؟؟ شما: خلاص خلاف برمسج حمدان: اقول انتي شاربه شي ولا ماكله شي مأثر عليج شما :اوكي مع السلامه(سكرت التليفون) منصور : ليش سكرتي عنها اصلا انا بظهر شما : لالالاوين ساير تغدى عدنا منصور : لالالا اليوم مقدر مره ثانيه انشاءالله يلا اترخص شما: مرخوص سلم على هلك منصور: يبلغ ربي يسلمج ويسلم غاليج(ظهر منصور بس يوم وصل قرب باب الصاله تم واقف يشوف شما بس شما ما حست) ***{والله اني يوم لاقيته كنه الفرحه تراوالي لي أحبه حيل واغليته لانه أغلى من ذهب غالي}*** نروح زاخر عند علايه (يالسه وتشوف تلفزيون ومره وحده حطوا آه من قلب وخبت عند تليفونها عشان تتصل لشما شما : آلو عليا: شما بسرعه حطي قناة××××× شما : لييييييييييييييش عليا: حاطين اغنيتج شما(شهقت شهقه ):آه من قلب اوكي بااااااي وسكرت فويها عليا: يويهج انا براويج (هي كانت ما سكه التليفون,ومره وحده دخل اخوها راشد) راشد: الحمد الله والشكر ختيه مغرووومه (مينونه) عليا: خيررررررررر شوتريد راشد : علايه وربي يوعااان هب ماكل شي سيري سويليه أي شي اذا قلت للوالده بتهزبنيه بتقول روح كل من المطاعم دومك تاكل من هناك شمعناة اليوم تراك متحب اكليه عليا : صدقها ........ لحظه لحظه شواسويلك عرس خلاف حرمتك تطبخلك ولا اقلك اغتبق لبن اخير لك راشد: اقولج شي مالت عليج وعـ حرمتي فوقج خلني اعرس خلاف رمسي ومااااريد لبن انتي اغتبقي لبن يدتيه ياااايبه لبن نوووووووووووق يمدحووونه عليا: مالت على ويهك وويه حرمتك بعد شوفيه لبن النووق تراك تشربه فـ العزبه راشد: ياهي سالفه شوفيج على حرمتي ليش الوالده حاطه وحده فبالها ؟؟؟؟ عليا: شوف الوحده ولا العين انا ما يخصني واظهر من الحجره اخير لك راشد :هههههههههههه بايخه ضحكتيني وانا مضايق الوحده ولا العين اونه والله اني انا الغلطان يوم ييتج( وسوى مالت وشرد) عليا: وربي هب متبرظه ولا كان رويتك بس محسوبه عليك راشد(وهومن بعيد): بنشوف ياالحلوه (عليا حلوه ماشاء الله عليها عمرها 21سنه كبر عواش بس شما اصغر عنهم شوي المهم عليا عليها سماره حلوه بس هب واايد سمره والي محلنها اكثرشي حياتها مقرنه) عليا:غصبا عنك حلوه (وهناك شما يالسه تسمع الأغنيه وكل ماتسمعها تذكر اخوها لن وااايد تحبه ودومه يهديها الأغنيه هاي_آه من قلب_ وخلصت واتذكرت حمداان واتصلت فيه) حمدان:آلو شما: مرحبا حمدان حمدان(بدون نفس) : المرحب باجي شما: شو فيك تقولها بدون نفس حمدان : والله انتي ادرى شما: شوفيك حمداااااااااااااان حمدان:............. شما:...................... حمدان:................................ شما: لين متى بتم ساكت حمدان:شماني ليش سكرتي الخط مساعه شما: حمدان تريدني ارمسك قدام ابن عمي حمدان: ليش ما.. لحظه لحظه منو ابن عمج؟ هب بنت عمج بعد ليش يالسه معاه(تغيض بالقو)؟؟ شما: يعني شواسوي امايه هب موجوده مسرحه العزبه ومافي حد فـ البيت حمدان: لا والله وماشاء الله مافي حد فـ البيت وظهرتيله شما: هي نعم ظهرتله حمدان لاتنسى اني فـ بيت يدتيه هب فـ بيتنا حمدان(في هـ اللحظه دخل عليه الحجره ابن عمه واخوه):شماني خلاف برمسج الأهل عندي خالد(ابن عم حمدان ):يويلي شكله يرمس القلب حمدان(شاف خالد بنظره الله يستر شو ورى هاي النظره ) شما: ممممممم زعلان حمدان (ابتسم وتكلم بهمس) : وانا اقدر حامد(اخوحمدان اكبر عنه بسنه يعني هو وحمدان بس ماعندهم لااخوان بس وحده ومعرسه اسمها حصه ):اقول خالد اظني في ناس خففوا من السرعه شكلنا دخلنا بالغلط( يقصد خف صوته, وشما عـ الخط وتسمع وناقعه من الضحك وحمدان متغيض) شما: هههههههههه اقول اسرع عن يقتلونك ما فينا بعد يلا مع السلامه حمدان: هههههههههههههههه فحفظ الرحمن ياالغاليه (سكر التليفون) *{لك غلا زايد بحده فوق حده لك محبه في وسط قلبي يامحبوب}*نروح عند عواش بس ما بنروح بعيد وااايد لأنها فـ زاخر وقرريب من علايه بس شماني بعيده عنهن المهم (وهي فـ صاله حدر اخوها احمد البيت وشافها يالسه بروحها ) أحمد:عوشه وين الوالده؟؟ عوشه: عليكم السلام والرحمه أحمد( بهمس): استغفر الله ...... السلام عليج ختيه عوشه : اللحين ريال أحمد(تغيض) : يعني قبل شو كنت عوشه: ماقلت شي ريال والنعم فيك أحمد: المهم وين امايه عوشه: راحت بيت خالتيه حصه أحمد: انزين الوالد ؟؟ عوشه: فـ العزبه أحمد:ممممممممممم عوشه بغيتج فـ سالفه عوشه ( اول مره تحس ان أحمد جاد فرمسته) : لبيه أحمد: لبيتي فـ حايه مممممم شورايج فـ شويخ بنت خالتيه حصه عوشه:ووووووووووووووووووووووع شوتريد فيها هـ الدلاعه اللي شايفه نفسها أحمد (انصدم من رمسة عوشه): مالت عليج ماعنديه سالفه يوم ييت عندج آخذ رايج اصلا انتي تحبين منو؟ في وحده فـ البلاد ماظهرتي عليها رمسه انتي ما تحبين غير علايه وشماني .... تعالي شحالهن؟؟؟؟؟ عواش: مالت عليه والله احلا عنك انقلع عن ويهي أحمد : تخسين.. عيوني عواش يكفي ان البنات هن اللي يربعن وراايه هب انا عوشه:ماشاء الله عليك اخويه شهاده تعتز فيها يوم البنات يربعن ورااك أحمد: اقول مابعور راسي بنفسي...... اذا يت امايه قوليلها كان تعبان ورقد عوشه: آسفه ما بكذب عـ امايه أحمد: عاشوووووه لا تستهبلين واااايد وربي اني هلكان بموت عوشه: هب منك من كثر ما تفكر فـ شويخ أحمد( وهو يمشي يتقرب عندها) :انتي شكلج تريدي كف ينسيج اسمج صح عوشه( شردت عنه):لافديتك روح ارقد نوم العوافي أحمد( وهورايح فوق ووبصوت خفيف اتحرى الساد) عوشه: نعم شوقلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أحمد: مايخصج عوشه: اوكي خلاص السموحه منك اخويه أحمد(هب متفيج):مسموحههههههههههههههه عوشه(وهي ترمس عمرها):مللللللللللل شواسوي افففففففففففففف بعدني ما خلصت الجامعه اوووو برمس شما احسن لي بس اكيد ترمس حمداان لالالالا برمسهاا ولا علايه احسن ولا باكر ورايه جامعه اذاكر احسن لي (عوشه ماشاء الله عليها حلووووووووه عليها عيون خضر يعني مثل ما انعتها قطوه خخخخخ حلو الأسم صح المهم طويله وضعيفه بشكل فضييييع كنها قلم........ الكل بصوب يذاكر شما و علايه وعواش وخخخخ ما ننسا منصور بعد المهم شورايكم نعرفكم على باقي خبايل القصه اقصد اشخاص القصه (منصوربن ناصربن حمدان ال****ي عنده اخواان وبنتين بس الأولاد. ذياب وعمره 25معرس , سعيد ,سعد توم بعد مثل بس هم اكبر شما وشامس وعمرهم 23 هههه ماشاء الله عليهم عقال والعكس صحيح هب معرسين ولا يفكررون اصلاخخخخ يشتغلون فـ مكان واحد,منصورههههه الخريش كبرشماوشامس عمره 21سنه والبنات وديمه 27 ,رفيعه 26معرسااات وطيباااااااااااات مثل اخوانهن المهم وعمهم الثاني راشد عنده كلا بنات وولدين بس_شيخه وعذبه ومها وظبيه حراام الأسامي عليهن لالا استغفر الله وااايد شايفات اعمارهن عكس اخوانهن سيف عمره 22 وسعوود20 واحد خلص الجامعه والثاني بعده والباقي بتعرفونهم خلاف لأنهم ماشاء الله وايدين خلنا نروح بوظبي عند شامس ساكن فبيتهم اللي فبوظبي بروحه كان يتمنى ان شما تكون معاه بس هي مارتاحت وقالت تريد تدرس فـ العين وهو مستحيل يعارض رايها ولو شو يستوي المهم شامس بقاله يوم واللي هو باكر وبيخلص الجامعه قبل شما وشما متدري قال بيسويلها مفاجأه واللحين هو يالس يذاكر اقصد خلص وفكر انه يتصل بشما) شما(شافت اسمه على طول ردت): مرحبا بقلبي مرحبا بروحي وحياتي ومماتي شامس :ههههه مرحبا بالغاليه بشيخة البنات شحالج شما: يسرك الحال ولا يضرك ومن صوبك ؟ شامس: عسى دووم هب يوم والحمد الله ماشكي الباس غناتي شما: يلا عااد متى بتخطف علينا وربي مشتاقين لك هب انا بس الكل شامس: بعد شهرين شما: شووووووووووووووووووووو شحقه ليكون داش دوره وانا مدري شامس(يكذب عليها): لاشمومتي بس الدراسه شاغلتنا هب بيدينا شما(دمعت عيونها اضايقت لأن مشتاقتله): اوكي برايك بااي شامس: لحظه لحظه شوفييج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شما: مافيني شي بس ذاكر شامس :ممممممم انزين انتي متى بتخلصي ؟؟ شما : بعد اسبوع شامس: اهاااااااااااا انزين ممكن طلب؟ شما:اكيد ممكن شامس: ممكن تمسحين الدموع اللي هلت عـ خدج؟ شما(استغربت ) انته شعرفك ؟؟؟؟؟ شامس: والله مدري صوتج مرررره ماتغير شما( ضحكت) شامس: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فديت الضحكه انا شما: بسم الله عليك من الآه عله فعدوينك شامس: تعالي اليوم حطوا آه من قلب ف**** شفتيها شما: ههههههههه هي فديتك شفتها شامس(وهو متغايض) : لازم بيستوي عليج شي اذا ماشفتي حربي شما(انصدمت هذا شودراه)هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا شامس: ادريبج انصدمتي بس المهم عرفت وخلاص بس ياويلج اذا مدحتيه قدامي تراني اغااااااااااااااااااااااااار شما: فديت الي يغاروون علني فداااهم اقول شامس شامس: عيون شامس قلب شامس روح شامس آمري شما: امايه كانت مسرحه العزبه وتوها واصله بحدر الصاله عندها وخلاف بتصل ولا اقول ذاااااااااااااااااااكر ما بتصل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الشهرين عندي سنتين شامس:لالالالالالالا تفكرين اعتبري كنه باكر ويلا سلمي على امايه وحبيها عـ راسها وقوليلها من شامس...... شما: بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شامس: اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااح باااااي يالغاليه (شما ويها احمر اخضر اصفر من المستحى حتى لو كان اخوهاا تعالوا ما ذكرناكم بمواصفاتها_ بيضه ولها شامه فوق الشفايش وبسررررررررررررعه تحمرررررررروخجوله وااااااااااايد ومعزلة ردف وقطاه وطويلة معنق مممممممممممم تريدوا مواصفاات شامس لالالالا الشباب لا بتعرفووون مواصفاتهم خلاااااااااااااااااااف ). {أنت الغلا كله بأول وتالي وانته حياتي وانت عمري وكوني والناس ماتسواك ياراس مالي لو بينك وبين البشر خيروني} راحت شماعند يدتها يدت شما(وهي تشووف شما نازله من فوق):مرحبا بشيخة البنات شما: المرحب باجي شحالج وشحاال البااعر هناااك يدت شما:هههههههههههه بخير الا وين منصور فلورا تقول كان اهنا شما: هي كان هنا وظهر شرت عليه يقيل عدنا ماطااع شوريه يدت شما: مسود الويه مشتاقتله ورااااااااح اتصلي فيه اريده شما(استغربت)من وين اييب لج رقمه امايه يدت شما: انا اذكر ان عندي رقمه فنوته هناك شوفيه لأني مره مسكته وقتله اكتبلي الأرقام وكتب رقمه بعد شما:ههههههههههههههه امايه الحين وين بتحصلينه اللي يقول بييج طرررررر يدت شما:لالالالالالالالالا هب مشكله اريده اللحين انا براويهم هـ الشباب نسونيه شما: الله يهداج يامايه قلتي شباب وين بيقروا فـ البيت وبوقف ويااكم اهنا اشوفكم فـ البارت الثالث |
يلا بنت العم شدي حيلج :78650: ونتريا الباارت الياااي ... |
انشاء الله يابنت العم خخخخ بس تريي شويه :78650: |
البااارت الثااااالث {شما:ههههههههههههههه امايه الحين وين بتحصلينه اللي يقول بييج طرررررر يدت شما:لالالالالالالالالا هب مشكله اريده اللحين انا براويهم هـ الشباب نسونيه شما: الله يهداج يامايه قلتي شباب وين بيقروا فـ البيت }هذا اللي استوى فـ البارت الثااني اللحين بنبدى بالبارت الثاالث............ يدت شما: هيه والله براويهم بعد الدراسه شحقه يدج باني لهم كل وااحد يناح فـ البيت شما: آفى امايه هب تارسه عينج ؟؟ يدت شما: وربي الشاهد عليه ياشما لولاج كان الدمع مافارق عينيه لاأمج ولا أبوج ولا اخوج انتي الوحيده اللي فيج الخير من بين الكل علني فدااج وربي هذا هب كلامي بس حتى يدج شما: فديت قلبج يدتيه(راحت حظنتها وقالت) الله لايحرمني منج ولا من يديه يدت شما: انزين يلا غناتي اتصلي لمنصور شما: توهقت مممممممممم مافي داعي يدت شما: لالالالالالالا في داعي بس لا تتصلي من تلفوون البيت بيعرف الرقم انتي رمسيه خلاف عطيني ارمسه شما:ما تحب تردلها طلب بس قالت فـ قلبها لااتوهقنا ) (اتصلت شما وفي نفس اللحظه يد شما زقر يدتها وراحت بس يدت شما قالت لها اذا رد رمسيه و قوليله يهيد عليه اشويه وبرمسه وراحت وشما مصدومه هاي جاده فرمستها شوارمسه ورد منصور ماعرف الرقم بس رد منصور:آلو.. شما:مرحبا منصور منصور (مستغرب بعده ماعرف منو) مرحبتين منو معايه شما:ههههههههههههههههههه انا شما ماعرفتنيه منصور (كان يسوق يوم قالت شماا ووقف عـ صوب اتصنم)هاااااااااااااااااااااا شما: من قال ها سمع .. منصور: لحظه لحظه انتي أي شما شما: اي شما؟؟اللي اليوم الصبح شفتهااا منصور:ايوااا مممممممممممممممممم اللي كانت تغني شما: منصورالشيمه بس فضحتنيه منصور:ههههههههههههههههههه خلاص بسكت ها الغاليه متصله ؟؟؟؟؟؟ شما: امايه تريدك هب انا منصور: اهااااااااااااااااااااا يعني هب من غلايه؟؟؟؟؟؟؟؟ شما:ممممممممممم لحظه هاذي امايه منصور: لحظه شما شما وربي اني شما(قطعت رمسته) منصور مافي داعي لرمسه هااااي انته خويه منصور: شما انتي تعتبريني خوج بس انا معتبرج ختيه انا شما: منصور الشيمه لاتخليني آخذ فكره شينه عنك لحظه (راحت شما عند يدتها وناولتها التليفون ,ورمسته وهزبته هزاب وقالت لمنصور ان اللحين ييها ومنصور مارفض سمع كلامها وياها المهم شويه دخلت علايه اخوها نزلها وسلم عـ يدته وظهر وعلايه تمت عند شما) علايه:شماني شوفيج احسبج متوتره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شما: منصور اللحين بيي علايه(متدري شوالسالفه ) حياه الله شويعني شما(خبرت علايه بسالفه) علايه: ياويلي الريال متخشع وينك ياحمداان شما: جب جب جب تريديه خذيه علايه:وربي لو مرمس احمد كان خذته لأنه ملاك منصور ملاااااااااااااااك حلو وقطعه من القمر واهم شي اللي انتي تحبينه فـ الشباب انه طويل معنق و................الخ (فـي هـ الحظه دخل منصورووقف عـ طرف وسمع شما تقول ) شما: علايه ادري انه ملااااك بس علايه: بس شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شما: علايه انا مفكر فيه مرررره وعادي اعتبره مثل غيره فـ المعزه مايفرق عن غيره (منصور كنا حد طعنه فقلبه) علايه: حرااام عليج منصور يحبج وانتي تقولي مفكر فيه وربي حرااام انا من قبل كنت حاسه انه يحبج لأن آخر مره شفته واايد كان يناظرج شما: ادري انه يحبني بس اووووووووووووو طبي السالفه دخيلج (منصور اهنا دخل ولا كنا شي مستوي ) منصور(وهو واقف عـ الطرف): هوود هوود شما( قلبها وقف من الخوف): هدا هدا منصور: سلام عليكن شحالكن عليا: يسرك الحال ولا يضرك منصور: شحالج شما؟ شما: ها يسرك الحااااااااال منصور: ممممممممممممم وين امايه عليا(تريد تفضي الجو لشما عشان تفكر فـ منصور)مممممم انا بنهمها (وراحت و شما تعرف شو قصد علايه, منصور يشوف شما وتقرب شويه) منصور:ليش مرتبكه شما: هاااااااااااااااا لالالالالالالالالالا ولاشي منصور(رفع حياته): شمااني انتي ميهوده فيج شي ؟ شما: لا مافيني شي هب ميهوده منصور: شما ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شما(حست بماي بارد ينصب عليها)شوهو اللي ليش؟ منصور: .................................. شما: ليش ساكت منصور: شما انا شما: انته شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منصور(ماقدر يقولها) آآآآآآآآآآه ليتج تحسين فيني شما(انهدت من الصياح متتحمل هـ المواقف وهي وااقفه قدامه لأنها حسااااسه) منصور(مات يوم شاف شما تصيح) : شما الشيمه خلاص خلاص بظهرمن حياتج وربي خلاص دموعج الي تنزل وربي طعووون فقلبي خلاص انسيني(ومنصور بنفسه رااح عند يدته خاااااري ,عليا استغربت منصور شكله غير وربعت لشما وشافتها تصيح تريد تهديها عشاان تعرف السالفه هدت شما وخبرت عليا بسالفه وراحت ترتاح ولا تغدت, وعـ الغدى) يدت شما: وين شماااا؟ (طبعا منصور معاهم) عليا: تعبانه وقالت تريد ترتااح منصور(نزل راسه) : الحمد الله شبعت يد شما: لالالا وين كمل (ماخلاه يقوم) اقوول سيري شوفي بنتنا شوفيها قامت يدت شما وعليا معاها وطمنوا عليها قاموا يدت شما ويدشما عشان يرتااحون وتموا منصور وعليا بعد الغدى ) منصور: عليا شما شوفيها؟ عليا: تعبانه شوي منصور: منيه صح؟؟؟؟؟؟؟ عليا:................. منصور: عليا عليا: لبيه منصور:0(وهو متغيض) لبيتي فحايه ممم اباج توصلي رمسه لشما قوليلها خلاااااااااااص منصور بيظهر من حياتها ولاتفتكران عندها ابن عم اسمه منصور وخلا تعيش حياتها يمكن ترتااح بغيابي والله يوفقها مع غيري والله يوفقني مع غيرها يلا مع السلامه (وظهر وشويه دخلت عوشه وشافت علايه مضايقه وخبرتها بسالفه كلها) عوشه: ياالله شما متستاهل كل هذا ممم شورايج نروح عندها فووق عليا: يلا قومي (ساروا وخففوا عليها وعلايه خبرت شما بكلام منصور بس شماقالت يعني بيسويلي طاااااااااااااااااااااف عادي انا بعد بسويله طااااااااااف وشويه اتصل حبيب على فكره حبيب عوشه وحبيب عليا اخواان ويستوولهم من بعيد عووووشه خخخخخخخخخخ كلهن يرمسن المهم اسمه سيف ورمسته ) شما: اقول ماكنه ورانا جامعه عليا: طرده محترمه عوشه: لاوانتي الصادقه تريد ترمس القلب عليا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقتي شما: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــب عليا: خيبه خلاص ما بنطريه (المهم كل وحده يا اخوها وراها وسارت البيت ومر هذا اليوم كئيب على. منصور" فكر كيف يقول لشما هـ الكلام والله لوشما تروح مع غيري وربي مخليها اوهو انا ليش اقول هـ الرمسه اصلا لين اللحين محد خطبهاا ومارقد واصل لباجر ) { والله لو كل البشر يعذلوني الموت أهون بس مقدر أخليك كل شي لجلك ياحبيبي يهوني كل المشاعر يوم تامر تلبي} الصبح عوشه حادره الصاله شافت حميد واحمد وامها وابوها وسلمت أحمد: ااااااااااااااااااااف ام محمد(امهم): شعنه تئفئف أحمد: اللحين انا اقوووم من صباح الله خير عشاان هاااي بو محمد: والله اشتغل أحمد: لالالالا خلاص هب مشكله بوصلها كل يوووم عوشه(بهمس): غصبا عـ ويهك حميد:هههههه صخي عن يهووووون أحمد: ادري تحشو فيني بس يلا يلا خلني اوصلج .................................................. ............... (وظهروا نرووووح عند عليا) عليا : امايه وين رشوووووود يلا وربي تأخرت ام عليا: صبري عليه لحظه راشد: شوفيها العيوز عليا تتحرطم عليا: امك العيوز يلا يلا ام عليا: انتي العيوز يويهج انا يوم كنت كبرج كنت معرسه وكنت يايبه اخووج هزاع انزين صخي احسن لج راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه اليوووم طول الدرب بضحك عليج ويووووووووووووووووو سكتوووووج خخخخخخخخخخخخخخ ام عليا: ليش تضحك يالشيبه عرس انته قبل يالمغازلجي العوود راشد(قفط) ................. عليا: مدري من الي سكتووه الحين خخخخخخخخخخخ راشد: يلا واايد تأخرنا عليا: من القفطه صح؟؟ راشد: جب ويلا قداامي عليا:اوكي يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا .................................................. .............................. (وظهروا شورايكم نروح عند شما, طبعا دريوليتها _فريده_ هي اللي توديهااا) شما(كل ماتسوي شي تذكر كلام منصور مع ان قالت بتسويله طاااااف ,المهم حدرت الصاله وشافت يدتها ويدها وتريقت وظهرت وفجامعه رباعتها كلهن يسوولفن بعد ماخلصن طبعاَ الا هي ويت حمده ربيعتها عندها حمده معاها الروح برووح اذا عوشه وعليا كانوا مشغولين او هب موجودين تكون حمده قريبه لدرجة ان شامس اخو شما يوم يشوف خته فيها شي يتصل لحمده ويسألها شما تعتبر حمده(توأم روحها)وشامس يعتبرها خته المهم حمده: شموتي شوفيج (طبعا محذره الكل ماينعتها بها الأسم الا هي حتى شامس^_^لووووووووووووووووووول واايد رحنا بعيد صح شما(وهي مهمومه): مافيني شي حمده: يلا عااااد انا حمده هب عليه ياشماااا شما: حمده وربي احس عمري اني دخلت فـ متاهه فـ مشكله حمده(مليوون علامة استفهاام على راسها) شوتقصدي ومنو الي مدخلنج في مشكله شما(نزلت دمعه من عينها): كلهم حمده: بسم الله عليج شوفيج حمداان السبب صح شما: لا انا حمده: انتي دافعي عنه شما: حمده وربي انه مايخصه ممممممممم منصوور حمده:منصوور!!!!!!!!!!! منو هذى اهااا لحظه ابن عمج شوفيه شما:........... حمده:ليكوون حيرووج له اوخطبج شما: لا وين راااااح تفكيررج يالسه عـ راسج انا؟؟؟؟؟؟؟ حمده: ههههههههههههههههههه انزين قولي شو سالفه (وشما خبرت حمده بسالفه) حمده:عااااااادي سويله طاااااااااااااف شما:ودي بس مقدر حراام ليش اظلمه معايه نحن مامن بينا شي حمده: مدام قالج انسي ان عندج ابن عم اسمه منصور خلاص شما:بس.................................... حمد(قطعت رمستها):لابس ولاشي شموتي نحن في فترة امتحانات لاتفكرين في شي عير امتحاناتج يلا آخر سنه ونتخرج لاتخربين على عمرج ارمي كل شي ورى ظهرج عشان خاطر حمدووتج ولا مالي خاطر عندج؟؟؟ شما(ابتسمت) : افى في اخت ماتعز ختها حمده: ربي يحفظ ختيه قولي آمين شما:أي اخت حمده : اقصد توأم روحي شما: ههههههههههههههه آمين حمده: توا الناس يلا يلا انا يو وراي مع السلامه شما: فحفظ الرحمن حمده: لاتفكرين فشي غير دراستج شما:ههههههههههه من عيوني بس لاتنسين تسلمي على عمر(قلب حمده) حمده:هههههههههههههههههههههه طبعاَ شما كانت تسولف مع حمده عوشه وعليا راحن (اشويه وردت البيت وتسبحت طبعاَ كانت مصليه الظهر فـ جامعه بس تغدت ويلست تذاكر شويه وتمت لصلاة العصر وصلت ورقدت ,دخل شامس البيت وسلم عـ يدته ويده ورااح حجرة شما الي كانت راقده دخل وشافها راقده حبها على راسها وظهر راح حجرته ومل وراح عند عياااال عمه يلس يغلس على منصور لأن خلص الجامعه قبله على فكره منصور وشامس واااايد مع بعض وما في شي يقدر يفرقهم عن بعض المهم نرد لشما قامت من الرقاااد وصلت المغرب ويلست مع يدتها ويدها وشويه دخل شامس وحط ايده على عيووون شما ) شما:بسم الله منو انته شامس: انا العاشق الولهان لشوفتج شما(شلت ايد اخوها وتمت تشوفه وتصيح ولوا عليها بالقو حس انها صدق مشتاقتله وتمت تصيح فحظنه) شامس:بس حبيبتي بسج من الصيااح شما: ليش كذبت عليه شامس: كنت اريدها مفاجأه شما: واااايد عليك شامس: ماشاء الله كبرتي غديتي عرووووووس شما: لالالالابعدني صغيره شامس: كيفج انا اشووفج كبرتي شما: اوهو شامس الشيمه لا تيبلي طاري العرس شامس : شوزعلتي يووم قلت كبرتي تراها خزله شما: انا مزعل منك شامس: علني فداااج (مرت الأيااام وخلصوا الأمتحانااات واول نتيجه ظهرت نتيجة شاامس ماشاء الله طالع على اخته شااااطر نجح وبمتيااز,بعدين ظهرت نتيجة شما وعوشه وعليا ومنصور كلهم نجحوا وسوولهم عزيمه طبعاََ شامس معاهم وهديتهم كلهم الفر قرروا يسافروون الا عيال راشد عمهم لأن بيساافرروا مكاان ثاني <النرويج> بوشامس شغله هناك وعنده فله عوده والعايله كلها بتسافر النرويج ونااااااااااااااااااااااااسه صح المهم قبل السفر بيوم عوشه اتصلت لسيف) سيف:مرحبا بعواشتي عوشه: مرحبابك سيف : وينج انتي ليش متردي عليه عوشه: السموحه بس سيف سيف: عيوون سيف عوشه: تسلملي عيوونك ممم انا متصله لأني بغيت اولك اني باكر مسااافره سيف:نعمَََََََََََََََََََ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!! عوشه:............................................. . سيف: يعني الشووو عوشه: ماشي اسلم عليك بس سيف:ايوا تروحي وتردي بسلامه انشاء الله عوشه: ليش تقولي اياها من دوون نفس سيف:لا عادي بس انصدمت عوشه:ليش؟ سيف:لأنج من كمٌ يوم هب متصله واللحين تقولي بساافر عوشه:وربي كنت مشغوله سيف:غناتي تروحي وتردي بسلامه عوشه: من خاطرك سيف:هي نعم عوشه:سوااااف سيف: لبيه عوشه:متامر على شي سيف: سلامتج عوشه: يلا مع السلامه سيف:مع السلامه (سكرت الخط اما عند عليا مرتبشه وماقدرت ترمس حبيبها لأنها متقدربس بلمسجات,نروح عند منصور الي كل مايحط شي فشنطه يذكر كلام شما وكلاامه لشما كيف بقابلها هناك , المهم نروح عند شما شما يلست ترتب اغراضها وشامس طبعاَ رقد كان تعباان وصح نسيت اذكركم طبعاَ محمد اخو عوشه مابيسافر يعني هو وحرمته وبعد كم واحد بيلسوون عند يدتهم المهم نرد لشما خلصت شما واتصلت لحمدااان ) حمدان: آلو شما: مرحبا حمدان حمدان: مرحبا بشيخه شما: حمدان انا بدخل فـ سالفه بسرعه دخيلك لا تقاطعني فـ رمستيه( شما من عرفت حمدان اول مره بتفارقه هـ الكثر) حمدان: شو مستوي شما: حمدان ني صعب عليه اني ماكلمك بس وربي غصبا عني حمدان انا مدري كيف بتحمل فراقك بس ارد واقول هب بيدي مممم حمدان انا باكر بساافر مع هلي حمدان:.......................................... شما(عرفت ان حمدان انصدم وانهدت تصيح وحمدان يوم سمعها تقطع قلبه لأنه يحبها وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااايد, وشما متريد تسافر لأن تعرف ان هناك مابتقدر ترمسه) حمدان: شماني لاتصيحي بس تروحي وتردي بسلامه انشاء الله شما(وهي تصيح ): مقدر وربي مقدر حمدان: يعني انا الي اقدر عـ فراقج بس وربي لعيونج بتحمل يالغاليه شما: حمدان حمدان : أعرف شو بتقولي بس وربي انا بعد وما بحب غيرج وعد مني لج شما: متامر على شي حمدان:ممممممممم اريد شي وااحد شما: آمر حمدان: سلامتج بس شما( ماقدرت تتكلم اكثر):خلاص بسكر اللحين حمدان: فداعة الله (سكرت شما عن حمدان بس اللحين بيبدا الصياح عدل لأنها بتتصل لحمده ) حمده(شافت الرقم وعرفت ان شما كاتبه شموتي): مرحبا بشموتي شما(صوتها متغيرمن الصياح): مرحبا حمدوتي حمده: لحظه لحظه ليش صوتج متغير ليكون بعد فكرتي فـ منصور شما:لالالالالا بس انا متصله عشان مممممم اقولج اني با كر مسافره حمده:لالالا تكذبي عليه شما(بدت تصيح مره ثانيه):حمده وربي اني باكر بسافر حمده(ماقدرت تمسك عمرها ): اوكي تروحي وتردي بسلامه باااي ( وسكرت التليفون عنها,وتمت شما تصيح صيااح من الخاطر ,على فكره خارج القصه استوى هذا الشي صدق المهم نرد للقصه استوى الصبح وشما سلمت على يدتها ويدها بصيااح طبعاَ بعدين تيمعوا كلهم فـ المطار شما شافت منصور بس ماسوتله سالفه لأن منصور أول شي شافها وما سوالها سالفه بس من داخله يمووووووووووووت عليهاا المهم ركبوا الطياره وشما كلا صياح ومحد يرمسها حتى اخوها يعرف ان عشان حمده خخخخخ بس مايدري ان عشاان حمدان بعد ومنصور يفكر فشما بيمووت من التفكير لأن يحبها بس شما ماتحب تشارك حد فقلبه الا حمداان واخوهاااا وايد تحبهم ) { اسمع صداك ينادي ينادي واصد صوب الصوت يامن نويت بعادي بعادي والله فراقك مووووت ميهود زاد يهادي يهادي ولالي دوا منعوت} .................................................. ................... (وصلوا النرويج وشما يوم شافت امها وابوها ربعت وحظنتهم لأن من متى هب شايفتنهم خلاف راحوا البيت صلوا وتعشوا ورقدوا هم تقريباَ وصلوا الساعه 9ونص بتوقيتنا المهم كلهم فبيتوااحد والبيت ماشاء الله عود وسدهم بعد مارتاحوا الكبار واصلوا الرقاد اما الشباب والبنات شبعوا رقااد وقاموا الساعه 1 بضبط بتوقيتنا الشباب يسولفوون والبنات بعد الا شما ماكانت موجوده كملت الرقاد من الصياح والتعب اما عوشه وعليا وباقي البنات يالسات ) راشد(يستهبل): أقول شامس ماعندهم بنات اهنا شامس( عـ الخط مع الأستهبال): لاطال عمرك منقود عندهم البنات يظهرن (كلهم نقعوا من الضحك, وشويه حدرت شما طبعاَ شما الكل يسولف معاها عااادي لأنها فرفوشه ومتواضعه تسولف مع الكل يعني طيوووووبه*_~ ) سعيد(اخومنصور الي توم مع اخوه) : مرحبا بشيخه شما(وهي حادرهمن الدري): مرحبا فـ بو عسكوووور مراااحب كبار شامس( فتح يديه اونه يريد يحظنها يخفف عليها الصياح والتعب):تعالي غناتي شما(ويها احمر واصفر واخضر من المستحى) سعد: احم احم نحنُ هنا شامس :مافيها شي ختيه سعد: الي يشوفك يقول حبيبتك هب ختك شامس: احلا شي يعتبرونها حبي اقصد قلبي مريم (وحده من بنات عمهم): شامس صخ البنيه ستوت طمامه عوشه:لالاماعليج شويه وشما بتبادله نفس المشاعر شامس : الله يسمع منج وين شما تبادلني على قولتج عليا:ياخي كيفها بتخليه لريلها(وشما على طول شافت منصور ومنصور على طول شافها و شما شلت عيونها بسرررررعه بس منصور عنيد ولا شل عيونه وشما ميته من الخووف) هادف(اخوو عليا): شوفيكم صخيتوا راشد: ماعليك يا الأخو بعدنا أول يووم بتظهر الرمسه خلاف شامس : شباب شورايكم نظهر سعد: لالاوها البرنسيسات وين نخليهن شامس: يويهك هم فـ البيت هب فـ شارع بعدين خلهن يون معانا بنيلس فـ الحوي شما: لالالالالالا برد سعيد:واخيراَ رمستي بعدين عااادي عشاان خاااطر اخووج شما( تغايض منصور ولو ان شامس اخوها): خلاص كل شي لجل عيوون اخويه يهووون ( وحبته عـ خده) شامس: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كنت اتريا هـ اليووم واخيراَ فديتج ياشما فديت قلبج انا علني فداااج انا أحمد: انزين بسك طايح تتغزل فـ ختك يلا نظهر( ظهروا وسولفو اوضحكواا تموا لين ما صلوا الفير ورقدوا طبعاَ شما من دخلت الحجره دمعت عينها ورقدت اما عليا حست انها فارقت انساان غالي وصاحت صياح من الخاطر طبعاَ كل وحده فحجره المهم الصبح الشواب اقصد الكبار قاموا وظهروا من البيت والبيت استوى فاضي بس الشبااب والبنات فـ سابع نوومه شما قامت من الرقااد وحدرت الصاله ويلست تتريق ومن حظها الردي منصور حدر ومافي حد فـ صاله غيره هو وشما) منصور: السلام عليج شما شما: عليك السلام والرحمه منصور(تم ساكت ويشووف شما بنظراات غريبه وشما تحس انها يشوفها بس مارفعت راسها وهو مقابلنها ) شما(قامت ولا سوت له سالفه وراحت برع المهم شويه والحشاكل قاموا ونزلوا وظهروا كلهم انزين شورايكم الحين نرد لدار الزين عند حمداان وتحديداَ فـ رماح عند حمداان يفكر فـ شما ومايظهر من البيت وكاره حيااته بالمررررره المهم تم يفكر قال بمووت اذا مارمست شما يسوي أي شي عشان يرمس شما فققر يدخل المسن يشوفها حادره ولا لاء بس للأسف ماكانت حادره وتم حاط رااسه عـ الاب تووب فققر ان يطرشلها ايميل وظهر ..... وردت شما البيت كانوا ظاهرين وحدرت شماا شوفواا حظ حمداان يووم ظهر حدرت شافت محد حادر فقالت خلني أشووف الأيميلات يوم شافت وااايد ايميلات واصلتنها شافت آخر ايميل من حمدان صرخت صرخه وعوشه وعليا كانوا عـ الدري ياين عندها يوم سمعن صريخها خبن يتحرن فيها شي يوم دخلوا ) عوشه: شوفيج؟؟ شما( والدمووع مازره عيونها):حمدااان عليا: شوفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شما: مطرشلي ايميل عوشه(شافت عليا): اقول والله العظيم انا هاي البنيه بقتلها اليوم اقوولج شي عطيني وطيتج عليا: مسكين حالج يا شمااني عوشه: شو مطرشلج (خخخخخخ شوفوا الفضووووول) شما:مدري الحين بشوووف دخلن وسكرن الباب (وتقربن عتوها"صوبها,جداها"وفتحت شما الأيميل........... @فديت قلبي ^ش^@_ هذا حمدان أنا رساله وصلت من عـنـد غـالــي شخص موصيني أوصل ســـلامــه .. جيتك أشيل الشوق في شاشة المسنجر هذا كلامه ..!! شحالج غناتي ؟؟ هذا سؤاله وصلك ..؟؟ مع السـلامــه ..!!!!!!!!!!! (شماني وربي مشتاقلج وربي , أنا حدرت المسن وماكنتي حادره وظهرت بس أنا بحدر خلاف الساعه 5 العصر أوكي يلا مع السلامه) شما(تمت تصيح ) عوشه: حليله والله انج خشعتي الريال تخشيّع عليا:هههههههههههههههه صدقتي شما:وربي مشتاقتله وربي (وتمن يسولفن البنات وقت الغدى الكل موجوودالا قوم عليا بعدهن يسولفن منصور كان عـ دري ) أم منصور: منصور فديتك انهم بنات عمك شامس:لالالاخليه أنا بنهمهن عاااادي منصور(يطنز):لالاوالله أنا واقف بس تعال أي عم بناته هب موجوداات شامس:يويهك شو تطنز على أمك تقصد بنات عمامك قوم عليا وعوشه وشما حولت لي منصور:اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هي نعم حوولت لك أم منصور:مسوودالويه دومه يمسك عليه كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه (منصور راح ينهمهن طبعاَ كلهم فـ حجرة شماا,ومنصوور فرحااان المهم قووم شما كانوا يسولفوون ومنصور دق الباب وشما متعوده يووم تفتح الباب متلبس الشيله لأن اخوها ولا امها وابوها الي يووون عندها وشما ماكانت لابسه لاعبااه ولا شيله لابسه قميص وبنطلوون جنز والحمد الله يوم ان القميص شويه شويه طوويل هب واايد ها شويه خخخخخ المهم طبعاَ فـ هالوقت عوشه قالت سالفه وضحكن شما وهي رايحه تفتح الباب بعدها تضحك يوووم فتحت الباب شو تتوقعون ردة فعل منصووور شو شو يلا قولواا شو خخخخخخخخخ ادري انقهرتواا مني بس مبطوول عليكم بس آخر مره نزلوا {يا حـمـد لو شفـت لـي شـفـته درةٍ من حـووور الأجــــــنااااني أنــهبت قـلبـي و راحـــت بــــه و خــرت أدموعـي على أوجاني}..... (منصور بقق عينه بدال مايشلها شاف قدامه حوووووووووووووووووووووووووووووووووور ملاااااااااااااااك كانت طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررر وعااد يوم شافها وهي تضحك اهنا مااااات , وشما بعد بداال ما تدخل تصنمت مكانها كنها تمثااال ) منصور(ماقدر يمسك عمره):شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا شما(بعدها مكانها):..................................... منصور (حس بعمره لأنه اصلاَ ما كاان حااس بعمره):ممممممممم اااااا يلا غدى (واختفى مره وحده ماصدق قالها يلا غدى مره وحده خن,اما شما واقفه هب مصدقه الموقف أوووول مره وخلاف دخلت وقالت لعوشه وعلياو قطّعوووها من الرمسه المهم شما بدلت على طوول ما طاعت تنزل بدون ما تبدل المهم نزلوااا وشما ويها محمررررر بالقووووووووووو ولا حطت عينها بعين منصوور انزين تغدواا وراحواا الشوااب والعيااايز يرقدوون مساكييين هلكوا من الحواااطه والشباب والبناات كل كلهم فحجرهم ممممم تموا لين صلاة صلوا العصر والشبااب لبسوا جاكيتاتهم وظهروا يلعبووون كوره خخخخ بردانين ويلعبون خاااااري ماعلينا اما البناات كل وحده فحجرتها استوت الساعه 5 وشما ربعت عـ الاب تووب يوم دخلت طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااارت من الفرحه المهم نخليكم معااهم ) @فديت قلبي ^ش^@ هلا والله وربي رديتي الرووح فيني ^_~ آه من قلب ^_~ واااااااا فديت عياال الأماراات وربي انا الي ردتلي الرووح هب انته شحااالك حبي @فديت قلبي ^ش^@اذا أنتي بخير أنا بخير ^_~ آه من قلب ^_~ أنا بخيروما أشكي باااااس الحمدالله @فديت قلبي ^ش^@ الحمد الله.مممم أقوول غناتي متى بتردوون البلاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ^_~ آه من قلب ^_~ ليش لهـ الدرجه أشتقت لي @فديت قلبي ^ش^@ {أفقد عيوونك أسبووع اذا قدرت عـ فرقاها والله عندي ماتهوون لأنك عيوني وأنت الي عندي تحرك الأحساااس والشجوون} ^_~ آه من قلب ^_~آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه @فديت قلبي ^ش^@ شمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااني ^_~ آه من قلب ^_~عونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــك @فديت قلبي ^ش^@ سلامتج من الآه لا تقووولي مره ثانيه آه اصلاَ ليش قلتيهااا ^_~ آه من قلب ^_~ حبايبنا وش الدنيا بلاكم .. حلاة الشوق قلب ماسلاكم وربي مليت اليووم اريد ارد البلاد قبل باااااكر @فديت قلبي ^ش^@ أنا شوأقوووول عيل مممممممممممممممممممممممممممم شماااااااااااااااااااااني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ^_~ آه من قلب ^_~عيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووونهااااااا @فديت قلبي ^ش^@ أريد أشوووووووفج ممكــــــــــــــــــــــــــــــ بليييييييييييز ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ^_~ آه من قلب ^_~هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :6::6::6::6::6:ياحلو كيف @فديت قلبي ^ش^@ تضحكين عليه هااااااااااااااااا كيف بعد حطي صوووورتج عـ المسن ^_~ آه من قلب ^_~ خخخخخخخخخخخخخخ تحلم @فديت قلبي ^ش^@ شمااااااني والله حراااااااااااااام أريد أشوووووفج ^_~ آه من قلب ^_~ لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اسمحلي @فديت قلبي ^ش^@ زين أوكي لا تلوميني اذا حبيت غيرررج أوكي ^_~ آه من قلب ^_~ (خذت السالفه بجد) والله تقدر؟ @فديت قلبي ^ش^@ (مايدري ان شما خذت الساااالفه صدق ) هي نعم انا ريااااال واقدر احب خمسه بدااال الوحده ^_~ آه من قلب ^_~ (هب قاادره تصدق الي تقراااه وتمت بس تريد تستوعب الكلاااااااام وتأخرت ولا ردت عليه) @فديت قلبي ^ش^@ وينج شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني:unsure: ^_~ آه من قلب ^_~ {مادمت لي صاحب ترى الراس مرفوع..ماهمني طيب العرب من رداها..ومادام اسمك داخل القلب مطبوع روحي ترى لدموع عينك فداها..ومادام صوتك بين هالخلق مسموع.. بتظل روعة حياتي لآخر مداها}........... حمداان مرخووووص رووح حب غيرري بس الشيمه الشيمه أريدك تنسااااااني بالمرررره وأريدك تمسح رقمي من تليفوونك ..........فداعة اللهي (وظهرت وكالعاده تمت تصيح ) @فديت قلبي ^ش^@ (انصدم حمدااااان من رمسة شمااا هب مصدق ان يوم من الأيااام تقوووله هـ الكلام وكل سااااعه يحدر المسن وما يلقااهاااا ,وهنااااك شماااا صاحت وصاحت ورقدت يوم قااامت خبرت عوشه وعليا بسالفه وهزبنها بس صدت عن رمستهن وقررت شما تتصل بحمده اتصلت ورمستها وخبرتها بسااالفه وحمده نفس الشي تمت تهزبها وتقولهااا حراااام وربي انه يحبج وااايد بس بعد صدت عن شورها ورمستها شويه وسكرت عنها ومر كم يووم عـ السالفه نرد للأماراات حمداان حالته حااله وما ياكل ولا يشررب لأنه كاان مستعد يذبح عمره عشاانها كلمة يحبها شويه عليه ,المهم كان فـ حجرته دخل عليه اخووه حامد شافه منسدح عـ شبريه) حامد: حمداان شوفيك حالك هب عايبني بالمره حمدان:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياحامد حامد: حمدان شوفيك ؟؟؟؟؟ حمدان(نزلت دمعه من عينه ): حاااامد انا بمووت حامد: بسم الله عليك شوتقول انت حمدان:............................................ . حامد: حمداان شما السبب من الي انت فيه صح حمدان: لالاشما ما يخصها ني السبب ني الي اخترت الفرااق كلا مني حامد: داام انك انت الي اخترت الفراااق شحقه مسوي بعمرك جذى حمدان: حامد ليش مافي حد يفهمني وربي احبها وربي ليش ما تحسوون فينيه حامد: ياهي سالفه توك تقوول انت الي اخترت الفراااق والحين تقوول احبهااااا ممكن اعرف شو السالفه(حمداان قال السالفه لحامد) حمدان:مقدر اتحمل اكثر حامد: ويش بتسووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حمدان:مدري أي شي بس مستحيل تروووح لغيري حامد:حمداان أعقل باااكر تحصل وحده أحسن عنـ حمدان(قطع رمسة اخوووه ووقف وصرررخ): لا تقول هـ الرمسه حرااام عليك شو انته ماتحس حامد(حس فـ خوه): السموحه حمداان حمدان(حط يديه عـ راسه) حامد أحس الدنيا دوور بمووت حامد(شااف اخوه مغمض عيونه وحاط يديه عراسه تقرب عتوه):حمدان شو وفيك؟؟؟؟ حمدان:............................................ ................ بنووقف لين اهنا واشوفكم فـ البارت الرااابع "فحفظ الرحمن" |
افااااااا ويينج يالله كملييهاا القصه روووعه يالله فديتج نتريااج ^^ :24: |
حامد(حس فـ خوه): السموحه حمداان حمدان(حط يديه عـ راسه) حامد أحس الدنيا دوور بمووت حامد(شااف اخوه مغمض عيونه وحاط يديه عراسه تقرب عتوه):حمدان شو وفيك؟؟؟؟ حمدان:............................................ ................ هذا اللي صار فـ البارت الثاالث شوراايكم نشووف شو استوى بحمدان فـ الباارت الرااابع حامد:حمـ(ماكمل أسمه انصدم لأن يد اخوه طاحت كان حاطنها عـ راسه وتم يزقره):حمدااااااااااااااااااااان (لكن لاحياة لمن تناااااادي, المهم ودوووه المستشفى وقالواا يمكن باااااااكر يظهررووونه اما شما هنااك مستانسه عـ الآخر وعادي حتى مع منصوووور تسوولف بس هب واااايد المهم كانوااا يالسين وكاان سعيد يرمس هادي ولد عمته(روضه) مممممم يعني ولد عمة عوشه وعليا وشما وشامس ومنصور و........ألخ يووم دخل قالهم) سعيد: يسلم عليكم هاادي ولد عمتيه روضه الكل: الله يسلمه سعد: شحاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعيد: بخير الحمد الله بعد خلاااف بيتصل أحمد: ميشبع من الرمسه هذاا؟ سعيد:ههههههه لا لأن رايح المستشفى وقاال خلاف بيتصل بو منصور: ليش عسى ماشر شوفيه سعيد: لالا مافيه شي بس ابن عمه فـ المستشفى ورايح يزوووره (يالي تقرواا القصه تذكروا هذا الموقف لأن بيستوي شي خلاااف) شامس: ليش شوفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعيد: والله مدري يقوول اغمي عليه مره وحده ولحقوبه المستشفى أم شامس: الله يشفيه أنـشاء الله شما: مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللل متى بنرد الأمااراااااااااااات عوشه(تضربها نغزه): ليش تريدي تردي البلاد خلاص تعودتي(تقصد انها ابتعدت عن حمداان) شما(فهمت قصد عوشه):لا غناتي انا وربي شتقت لهلها هل الأمارات تراب الأماراات لرباعتيه بوشامس: آفى رباعتج استون احسن عن ابوج وامج هب تارسين عيونج شما(كانت يالسه صوب اخوها قامت وراحت تيلس صووب ابوهاا وحبته عـ رااسه) فديتك منو يمل من هالويه السمح فديتك انا,( المهم هناااك حمداان الله يعلم بحاله ما يشووف قداامه الاشما وشما تحاول تنسااه مرت الأياام وردوا البلاد شما طبعاَ هي واخوهاا اكثر ناااس متبرظيين يووم يملوون يرووحون عيماان عندهم بيت هنااك فـ اليرف (الجرف) المهم الحين هم هناااك واخوهاا ظاهر من البيت وشماا بروحها رن تليفونهااا) شما:آلو .......: مرحبا السااع شما(استغربت): مرحبتين .......:ممممم الغاليه شحاالج شما: اخويه انته غلطاان .......: لاانا هب غلطاان أريد اتعرف شما:اخويه شكلك صدق غلطاان يلا مع السلامه(وسكرت الخط ,وطرشلها مسج " هب مشكله عااادي بس والله بوصلج وبترمسيني غصباَعنج " شما: يلا لا متفيقتلك أنا (شويه بعد وصلها مسج بس من رقم ثاني غير عن الأول "يمكـــــــــــــــن بقلبك انا مالي مكان .... بس وش حيلتي يوم انت بقلبي اغلى انسان ..." شما:منوها شو السالفه اليووم كلا أرقاام غريبه تيني اووووووووووووووو اسوي طااااف احسن لي(وشويه بعد وصلها مسج من نفس الرقم "اسأل قلبك عني اذا كان يعرفني بس لا تسأل قلبي عنك .... لأنه هو فيك معرفنــــــــــــــــــــــــــــــــي" شما: والله ذلانا هذا شو اسويبه اتصلبه يعني بس يمكن غلطاان(وبعد وصلها"" طاوعك قلبك تخليني وتروح وأنا أحسب أني غلاك ودنيتك كنت أحسب أني بداوي بك جروح مادريت أقسى طعوني طعنتك من عليه أشكي بعد هجرك وأبوح آه يامقسى حبيبي غيبتك بس أنا لي قلب يالغالي سموح لو جرحته ما تذكر زلتك" شما:لا هذا يباله حد يوقفه عند حده واتصلت,ويووم شاف الرقم راعي المسجاات انقلب حاله وبعدين رد) (*):آلو شما:سلام عليكم (*):عليكم السلام والرحمه شما: اخويه لو سمحت مافي دااعي لها المسجاات اذا غلطاان اتأكد خلاف طرش للي تريده (*)(انصدم وانهد من الصيااح):ليش ماعرفتينيه؟؟؟؟؟؟ شما(استغربت):لا ماعرفتك (*): أنا حمدان يا شما حمدان شما:حمدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااان!!!!!! حمدان: شو سويت عشاان تجازيني بهذا الشي والله حراام عليج شما انا والحزن والسهر استوينا ربع دخيلج شما خلينا نرد مثل قبل وانا مستعد اني الحين اروووح لهلج واخطبج وربي شما(خانقتنها العبره وتصيح): حمداان نحن ما من بينا رمسه ولا شي دخيلك لا تتصل ولااريدك حمدان(ماخلاها تكمل):مقدر ياشما وربي مقدر حراااام عليج شما:حمداان يلا مع السلامه(وسكرت التليفوون عنه, حمداان كاان عـ يبل حفيت والجو كاان عادي ونزل قرر ان مثل ما نسته شما يريد ينساها بس مافي حد ياخذ مكانها فقلبه) ......... { الا ياطير اسألك عن حبيب ضيع ادروبه=وخان قلبه وتناسى الحب القديم لا تلومونه عسا يرجع بحبه وتعذروبه=واتناسى الهم والماضي الاليم}.................................................. ..................................... (المهم نررد للعين عند عوشه وعليا والكل متيمع عند يدهم ويدتتهم فـ الهير الاقوم شماااا فـ عيماان انزين خلنا نشووف شو بيستوي ) يدهم (يد قووم شما ممم خلنا نقوول يد شماا): مدام الكل موجوود انا بغيتكم فـ سالفه بو محمد(بو عوشه): تفضل ابويه يد شما: مممم يونا عرب قوم سلطان بن محمد ال****ي يايين يخطبون عوشه وعليا لعيالهم سيف وأحمد (عليا وعوشه شافوا بعض انصدموا من الخبر ما قالولهم سيف واحمد وشردن راحن فووق من المستحى أحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استحن خخخخخخ يد شما:المهم خلني اكمل رمستيه الشباب معليهم قصور ولا مردوود وماظنتي بناتكن يردن الرياايل وهم بعد من هلنا وانتوا يا الشباب يلا عزموا أم منصور :لاعمي لاتطري العرس قدامهم يموتوون بس هات طاري المغازل تردلم الحياه (الشبااااب قفطوووووا بالقو الي حط يديه عـ ويهه والي ظهر والي مسك تليفوونه ويلعبه خخخخ ) أم محمد:ختيه ام هزااع شو رايج نرووح عند البنات (وراحن عند البناات كلهن هب بس ام هزاع ومحمد نرووح معاهم فووق دخلوا الحريم) أم محمد: عوشه امايه بلا لف ودوران انتي شورايج هذي حياتج والكلام لج ولعليا بعد شورايكن (البنات نزلن راسهن وابتسمن ) أم هزاع: ها شو يعني موافقاات أم منصور: شوفوا صح انكن هب بناتي وماليه خص بس وربي مابتحصلن مثلهم وبعدين حمدن ربكن بتكونن مع بعض أم محمد:آفى يأم ذياب " أم منصور " انتي ختنا لاتقولي مالج خص أم هزاع:يلا عاد قولن اريد ايبب عليا:مممممم موافقه عوشه: حتى أنا أم هزاع :مانريد هـ الرمسه شو حتى انا قوليها عوشه:موافقه (وستوى التيبيب عدل وهنااك شما ميته من الصياااح بعدها مادرت بسالفه وشامس رد البيت ورااح حجرة خته وكانت الحجره مقفوله (وقال فقلبه اكيد راقده بس قاال هي قالت بتسهر معايه أخاف زعلت لأني ماتصلت ااااااااااااو خلني ادق الباب دق الباب وشما مسحت دموعها وربعت تفتح الباب ) شامس: شماني حبيبتي والله السموحه كنت عند ربعي من زماان هب شايفنهم ونسيت اتصل وربي السموحه شما:لالا عادي شامس:شمااااااني شوفيج عيونج حمره وصوتج متغير ؟؟ شما: (مقدرت تمسك عمرها وتكذب على اخوها وانهدت من الصيااح ولوت عليه) شامس(ترروع عليها):شمااني شوفيج؟؟ شما(وهي تصيح):شامس بمووووووت شامس: بسم الله عليج شو تقولين انتي شما:شااامس راسي يدوور (ومره وحده طاحت ) شامس(صررخ صرخه):شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا (وعلى طوول وداها المستشفى وقالو يمكن باكر ولا الي بعده يرخصونها وشامس منصدم ولا يدري بتليفونه ولاشي ويالس فغرفة شما طبعاَ شما فعالم ثاني بعدها من اغمي عليها ما قامت وهي راقده فوق الشبريه واخوها حااط يديه بيديها وراسه عـ شبريه وهناك الشباب حارقين تليفونه حراااق وهو ناسي تليفونه فـ سياره نرروح العين طبعاَيدت شما قد الرمسه يمعتهم كلهم لأن ماشاء الله البيت كبير المهم) منصور:هذا شوفيه مايرد أحمد: كلنا اتصلنا فيه وما يرد علينا يدت شما: يويلي اخاف استوااالهم شي عليا:مممممم انا بتصل لشما وبخبركم راشد:هي صح اتصلي (راحت عليا فووق تتصل بشما ونزلت ) سعد:ها بشررررري عليا: مسكره تليفونهاااا يدت شما:لالا وربي حاسه ان فيهم شي هب من عوااايد شما ماتتصل (هنااك شامس تذكر هله بس قال مابيهد خته واتصل من تليفون المستشفى عـ البيت (فـ العين) يدت شما:آلو شامس:مرحبا امايه شحالج يدت شما:شامس ابويه وينك انته ليش ماترد عـ التليفوناات شامس: السموحه امايه ناسنه فـ سياره يدت شما: ليش انت وين شامس:فـ المستشفى يدت شما(شهقت):فـ المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟ليش (وهنااااك يووم سمعوا المستشفى كلهم تروعوا ويدت شما خبرها شامس بساالفه وهي طبعاَ كانت تصيح وسكرت التليفووون) منصور(ربع ويلس عند ريل يدته)شوفيهم منو فـ المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يدت شما:فديتها شما غمي عليها ومرقده فـ المستشفى (الكل انصدم بس يدتهم طمنتهم وقالت ان باااكر بيرخصوونها منصوور انصدم بيمووت على طااري منصوور بخبركم شي عنه ترراه حس بكلااام شماا وبدى بعتبرهاا مثل خته المهم نرد مره ثانيه عيماان مرت السااعاات هذا اليوم استوى باااكرر خخخخ راح شاامس يصلي الفير ورد وتم يتأمل شما وسررح شما انتبهت وزقرته وهو سرحاان) شما(بصوت خفيف):شاااااااااااامس شامس(انتبه وتقررب )عونج شما:انا وين؟؟؟؟؟ شامس:فـ المستشفى شما:تذكرت الي ستوالها شامس: غناتي شو فيج شما:شامس دخيلك اذا تحبني دخيلك لا تسألني هـ السؤال بس كنت مضايقه شامس(استغرب): انشاء الله ولا بسألج بس يلا قومي بسلامه انتي (المهم دخلت الدكتوره وقالت الحمد الله مافيها اليووم شي ورخصووها وردت على طوول العين وعوشه وعليا خبرووها بسالفة الخطووبه وتمت شما تباركلهم وقاالولها عقبالها ومنصووور استسمح منها وخلاص كنه اخوهاااااااا مرت الأيااام وعوشه وعليا انخطبن رسمي وملجوا الشبااب عليهم وشما تذكّروون الي اتصل فيها يووم كانت فـ عيماان ياااب راسها والحين ترمسه بس هب واااايد الحين شورايكم نرروح رماااح عند حمدااااان , يالس فـ البيت والكل متيمع عندهم بس كذى يمعه عائليه حمداان عنده بناات عم ويووم نسى شما حاول انه يسولف معاهم عشاان ينساها اكثر واكثر لأن قبل ماكان يطيقهم تغير حاله بالمرره انطوااائي مايحب ييلس مع الكل هو عادي بس يحب ييلس فحديقة بيتهم أو عتوو الحووض بس هو كاان يالس معاهم الحين حمداان عليه جماال ربااني كلمه جمااال شويه عليه خشمه سيف عيونه سووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووود بالقو حتى يووم كاان يرمس شما كانت حاطه رنتها "تذبحني النظره من عيونك السود" أغنية حرربي العامري المهم شعره طويل بس هب وااايد عاد انزين) أم حمدان: ابويه حمدان وين سرحت حمدان: ها لا معاكم بو حمدان:انته من متى هب عايبني حاااالك بالمره حمدان: لاابويه مافيني شي عادي مممم انا بظهر عتو الحديقه (وظهر) بوحمدان(يوم ظهر ولده): والله يا حمدان فيك شي ما تخلا (المهم الشباب بغوا يظهرون قالوا لحمدان بس ماطاع يروح معاهم المهم ظهروا الشباب وحمدان كان يمشي فبيتهم رااح عتوو الحوض ويلس ويت وحده من بنات عمه تحبه وكان يالس بروحه وهي تجرئت وراحت عنده , حمدان كان يالس وعاطي ظهره لريم بنت عمه اصلاَ ماكااان يدري ان في حد حادر ) الريم:حمداان حمدان ( افتر عتوها ورد ويهه عتو الحوض): لبيه الريم:شحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حمدان: يسرج الحال ولا يضرج من صووبج الريم: انا هب بخير حمدان(عدل يلسته وقابلها ):آفى ليش الريم :انت السبب حمدان:انا!! ما قد ضريتج بشي الريم: والي اشووفه الحين حمدان: شو تشوفي الحين الريم : انت تكذب عليه حمدان انته فيك شي وربي ان فيك شي حمدان(نزل راسه تحت):انا مافيني شي الريم:ممممم حمدان ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟ حمدان :اكيد ممكن الريم:انته تحب؟؟؟؟؟؟ حمدان :آه يالريم شو اقولج حبيت وحده وربي حبيتها من قلبي وهي بادلتني المحبه بس مدري شو الي بعدني عنها يمكن انا السبب اوهي السبب الريم:عادي بناات هـ الزمن هذا طبعهم يخونن بداال الشباااب حمدان(وقف وصرخ):مسمحلج تقولي عنها خاااينه الكل يخووني الاشماا احبها وانا متاكد ان هي بعد هي تحبني الريم: ابتعدت عنك وتقوول انها تحبك بعد حمدان: الريم لوسمحتي طبي السالفه خلاص الريم(متغايضه):انشاء الله يا حمداان عشان خاطرك بسكت بس اريد اقولك شي وااحد والي فيها فيها أنا أنا أحبك حمدان(استغرب بس خلاف ابتسم لها ):أنا بعد بس مافي حد يوصل لحب شما الريم(مقدرت تشيلها الأرض من الفرحه وقالت شويعني وربي لنسيك شما ياحمداان ):هب مشكله عادي(وتموا يسوولفوون نرووح عند شما الي كانت يالسه وترمس مايد) مايد:شما أنتي كنتي تحبين قبلي ؟؟؟؟؟؟ شما(بغت تصيح بس مسكت عمرها):هي نعم كنت احب وااحد بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آه يامايد خلني ساكته احسن لي ماريد افتح بااب انا في غنى عنه ماريد اذكره مره ثانيه مايد(بستهزاء على فكره ماايد عكس حمداان مايد يريد يلعب على شماا اما حمدان كاااان يمووت على شما مممم سؤال شو توقعاتكم حمداان بينسى شما بفضل الريم ؟؟؟؟؟؟؟نرد للقصه قالها مايد): منو هو حمداان عشاان تحبينه لها الدرجه شما: مايد لا تغلط لو سمحت مايد: شما انا ما غلطت انا قلت الصدق انزين خلاص طبي السالفه ممم شما اريد اشوفج شما(تذكرت يووم افترقت عن حمدان عشان هذا الشي ):ممممم لا طبعاَ بعدين انا من عرفتك ماقلتلي انت من وين مايد(تغيض):انا من دبي اقوول شما شويه وبتصلبج اوكي (وسكر عنها وتمت تترياااه لنص الليل وما يررد شما مارقدت تروعت يستويله شي وهو يالس يرمس قلبه اقصد حبيبته الثانيه الساعه 4 الصبح ردعليها وهي كاانت معصبه بالقو) شما(شافت الرقم ردت وكانت متغيضه): توا الناااس مايد:خيبه شوفيج شما: والله انته ادرى من متى اتصل فيك انا مايد: السموحه كان عندي خط شما: منو هااي الي ترمسها؟؟؟؟ مايد:ليش مايكوون وااحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شما: لا تلف ودوور قولي انته ترمس ولا لاء مايد(عصب عليها):وانتي شعنه تتحرطمين قلنالج اريد اشووفج مارضيتي شو اسويبج شما: يعني ترمس غيري مايد:واحب غيرج بعد شما: والله انك نذل خايس يلا يلا مع السلامه مايد: عادي قولي الي بتقولينه بس مابسكر وبتم ارمسج شما: اقوول اظني قلتلك من قبل انا منو صح يعني لا انت ولا عشره من امثالك يقدروا يوقفوا قداامي واذا عن اني رمستك غلطه ومافي انساان ميغلط والحين بكراامتك ابتعد عني وسكر التليفوون لأن كرامتي ما تسمحلي ارمس وااحد مثلك مايد(يعرف ان شما قويه " القوي الله" تقدر اتسووي أي شي عشاان تنتقم بس بعد عااند): وحمداان رمستيه عادي سمحتلج كراامتج شما: لاتطري حمدان لأنه احسن عنك بملييون مره حاشم نفسه ويحشم غيره له كراامه وما سوى سوواتك اقول قالوها من قبل({الكرامه أولاَ والحب ثاني}) "بس قصتنا مب لين اهناا هاا بعدنا ورانا مشواار طوييل" يلا الله يوفقك مع غيريه (وسكرت الخط ,وطرشلها مسج براحتج هذا الشي احسن لي واحسن لج بعد بس بتندمين وبتصل وبتردين وبنرضى على بعض, وطرشتله شما" لا تتصـــــــــــــــل دامك سعيـــــــــــــــــد مع الناس وش لك بقلب تتصل به وتشقيه !!!", وبعد طرشتله" لاتفتكر اني براضيك في يوم ولا بطلب رضاك قررت برحل عن اراضيك وانهي المحبه بيني وياك وطرشلها انتي بدرب وانا بدرب ,شما ارتاحت اقصد افتكت ومسحت رقمه من تليفوووونه وتمت تصيح بس هب عشانه حست انها ظلمت حمداان ){بلاني زماني بواحد أناني نسى طيب قلبي وعطفي وحناني أنا العشت طيبه مع النااس كلها ولكني حبيته غلطة زماني} .................................................. .......................................... (مرت الأيام والكل مرتبش لعرس عوشه وعليا وهناك سيف وأحمد بيموتوا يريدوا يشوفونهم المهم الكل مرتبش ومنصوور خطب بنت خالته موزه اما شما مستويه أنطوائيه زيااده عـ اللزوم . كانت يالسه فـ حجرتها ودخل عليها شامس ) شامس:شمااااني شما(وهي منسدحه عـ شبريه):لبيه شامس:لبيتي فـ منى ممممممممم شوفيج شما(فقلبها ليتني اقدراقولك ):مافيني شي شامس(وقف وتقرب منهاومسكها من ذراعها وخذ السالفه بجد):لين متى ياشما بتكذبي عليه شما انتي واايد تغيرتي ماتسألين عنيه بالمره هب شما الي اعرفها قبل ولا كني اخووج ظهرنا انا وانتي فيووم ومن بطن واحد شما ليش كل هذا قوليلي؟؟شوفيج ؟ شما(انهدت من الصياااح وما تكلمت) شامس:براحتج لاتتكلمي بس انا هب اخووج حطي هذا الشي فـ باااالج يا شماا (وظهر هو معصب على خته وعلى نفسه شوقال لها المهم رااح حجررته نروح عند شما وهي تصيح دخلن عليها عوشه ) عوشه:اوهووو شمااني شوفيج باكر عرسيه وانتي حزنانه(شما خبرت عوشه بساالفه وعوشه هدتها وتمت تواااسيها وظهرن من الحجره شما راحت الصالووون ورمت همومها ورااها راحت وتحنت وووووووالمهم بعد ماخلصت ظهرت قررت ترووح العين موول تاخذ هديه لخوها تراضيه وصلت طبعاَ كانت متغشيه وراحت محل من المحلااات وخذتله هديه يووم ظهرت شله طايشه من الشبااب شافووها وقال واحد منهم) .....: ياوووووويل حالي عـ الي قدااااااامي .....(واحد ثااني):صوبنا يالغاليه (شما من سالفة مايد كلا تسوووي طاااف لشبااب ) .....:آآآآآآآآآه عـ اليد المحنايه (خخخخخخخخخخخ شما كانت محناايه ) شما(افترت عتووهم):اتخيلوا وحده من خواتكم فـ مكااني وواحد من الشباب يتحرش فيها شو بيتكون ردة فعلكم ؟؟؟؟(الشبااب تلوموا وواحد فيهم استسمح وراحوا ورااحت شماا البيت ودخلت على اخوهااا وكاان مقابل صورتها "صورة شماا" وسرحاان فيها راحت شما ترمسه وردعليها لاارادي ) شما(طبعاَ بعده ميدري ان شماا فـ حجرته وهو بعده مقاابل الصوره):تحبها؟؟ شامس(لاارادي):وربي احبها بس هي ماتبادلني هذا الشي شما: بس هي تحبك لأنك اخووها شامس: بس هي تغيرت (وانتبه ان في حد يرمسه وافتر عتوها )شماااااااا؟؟؟؟؟ شما(نزلت راسها):أنا آسفه شامس(تقرب صوبها,ومسكها من زوانيها):ما بقبل اسفج لأني هب زعلان منج شما: بااين والي قلتلي يااه شي يفررح واايد حلوا كنك طعنتني وظهررت شامس:اوووهووو شمااني لاتذكريني خلاص شما:انزين خلاص هد زوانيه شامس(حبها وهد زوانيها) شما: مممممم (بدون ما تتكلم عطته الهديه) شامس: وشو هذى شما: رضوووووووى شامس: يويهج انا مريد رضوى اريد بس اشوووف ضحكتج تسوى الدنيا وما فيها شما:يالهرم ويهي احلى عن ويهك شامس:ههههههههههه مافي فرق انا وانتي وااحد (وتموا يسولفوون..................... استوى يووم العرس الكل مرتبش ممممم نرووح عند شما الناااس كلهم فـ القااعه الا شما وشامس خلصت شما وراحت حجرة شامس ماشاء الله كن شاامس المعرس مزقرت من الخااطر يووم شامس شااف شما قال) شامس(غنالها):من شااف ذاك الزين ردد غرشوب كله جاذبيه مفنود مثله منوجد حد والعين سوده سولعيه........بصرااااحه اخاااف اليووم تنخطبين آآآآآآآآه بموت خلاف من بيحبني ولابيدلعني مثلج (سوى عمره زعلان أونه يتغلا وشما عرفت انه يتغلا) شما(ردت عليه بغنيه):ياحبيبي ليش تتغلا و أنت عندي عارف غلاتك في حنايا الروح لك ملجى بانياَ ذاتك أنت روحي لي بها احيا وانت كل العمر وحياتك......أقول يلا نروح وراحوا , شما اول ماوصلت القاعه راحت عند عوشه وعليا ماشاء الله عليهن ملاااااااك مافي حد يتحداهن من الحلااا وشما معاااهم فـ الحلا شما كاانت لابسه فستاان لونه أحمر وكل شي أحمر المهم ظهررررن البنات والعيوون كلها عليهن طبعاَ هب مع بعض أول شي عرشه خلاف عليا سيف يووم دخل القاعه شاف هـ الكثر ناااس أونه استحى نزل راسه بس بصراااحه ماشاء الله ماشاء الله حلوووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو طويل وجااااااحظ وعيووونه ذباااحه طبق الأصل من اخوووه أحمد المهم وصل عند عوووشه وحبها عـ راسها ومستعيل بسرعه بسرعه وراحوا وظهرّوا عليا مممممم خلنا نرووح عند عووشه طبعاَ بعد ماظهرت المصووره عوشه يلست عـ الكرسي وميته من الخووف وراح عندها وتم يشوووفها وقال) سيف: ماشفت عين قبل عينك خذتني .. فيها الحنان اللي على السحر لاق(عوشه ابتسمت وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووالمهم نروح عند عليا دخل أحمد وهو هب شالتنه الأرض يضحك ومستانس حليله ماورى عليه هو الي كاان يحن وشااف عليا من بعيد وهي منزله رااااسهاااا المهم وصل عندها وحبها عـ راسها وقالها بصوت مافي حد يسمعه ال هو وعليا ) أحمد: كبرنااج يالعيووز وحبينااج فووق راسج عليا:............................................. . أحمد:تعالي انا ناسي انج عرووس ماتتكلمين السموحه منج (وتم يتغزل فيها ,المهم طبعاَنفس اليوم سافروا وشما تمت تصيح ,تمت بروحها واليووووووم الثاااني يت عمتها روضه طبعاَ الشبااب كلهم رقووود بس شما ويدتها والأمهاات فـ بيوتهن المهم حدرت شما) شما: مرحبا عمتيه عمتها روضه: مرحبا بشماني (وتمن يسولفن ) روضه:شماني صفيتي بروحج هاا شما:هي والله اسميني بمل روضه: خلاص عيل اليوم تعالي معااااي بيتي ريلي هب موجود مسااافر شما:لالالالالالالالالا عمتيه روضه:آفى تردي عمتج شما:خلاص تم روضه:يلا روحي لبسي عبااتج(ورااحت شماا وظهرون ووصلن البيت عمت شماخلت شما وراحت شويه وبتررد وولدها هادي كان داخل ومعااه ولد عمه وخلاااه فـ صاله ورااح فووق ميدري ان شما موجوده شما راحت المطبخ وردت شافت وااحد لابس سفره وطويل بس عاطنها ظهرهاااا هي تتحرااااه هادي ) شما(بعدها ماراحت عتوه من ورى قالت له):شحالك هادي (الولد تيبس مكاانه منو هاااي ماعدهم بنات اهنا وحده ومعرسه مممم يمكن امه لأن خالته روضه صوتها صوت صغاريه وافتر ورى):يسرج الحال ولا(وماقدريكمل انصدددددددددددددددددددددم خنقته العبره تعرفووووووووون ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لأن الولد ممممم لا مابقول بتعرفوون بروحكم المهم شما نفس الشي كنا حد طعنها فقلبها لأن عمرها ماكانت تتمنى تشووووفه بها الحاله متغير ) تتوقعوون منو هو اللي شاافته ؟شمااا بيحبهااا ؟اصلاً هي تعرفه ؟ولا شايفتنه فـ مكاان؟ وشو بيستوي فـ عليا وريلها بـ السفر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذا كله بنعرفه فـ البارت الخاامس |
وااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااو روووووووووووووووووعه حبيت شما حلييلها والله تغمض >< ومنصوور بعد حلييله قطع قلبي ..}~وعليا وعووشه ,, مبروووووووووووووووووك علييهن وعقباالنه هع هع وبس ^^ يلا ننتظر البارت الخاامس .. واظني اللي بتشووفه شما بيكوون حمداان ^^ |
هههههههههههههه تسلمييييييييييييين فطييم عـ المرور ممممم متأكده انه حمدان زين يمكن وااحد من عياال عمها من زماان مب شايفتنه او ربيع هااااادي خخخخخخخخخ بتعرفييييين بروحج فـ البااارت الخااامس (من الخاامس بتبدى الأثااره ممم مابقول شي برووحج بتقرين وبتعرفييين) |
مرحبا با لأعضاااء اليووم نزلت لكم الباارت الخاامس من قصتنا شما(وهي فعمرها ما نصدمت هـ الصدمه):حمدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااان(الولد هو حمدان يستوي ولد عم ولد عمتها وهي متدري) حمدان(منصدم اكثر عن شما)شماااااااااااااااااااااااااااااااااااا شما(وهي فاتحه عينها من الصدمه):انت شو عندك يااي اهنا حمدان:انا يااي مع ولد عمي (شماا حست بعمرها وربعت عند عمتها حجرتها وهادي كاان هناك ودخلت يووم شافت هادي كنا مافي شي ) هادي(وحيد امه): لالالا ماصدق شما بنت خالي اهنا انا اقوول ليش البيت منوور اليووم شما: منور بـ هله هادي :مممم امايه حمدان ولد عميه اهنا روضه: زين يوم سحبته معااك من متى هب شايفتنه يلا عيل نحدر الصاله بنتغدى شما:هااااااااااااااااااااااااا هادي : شوو هااااااااا بنتغدى لاتقوولي استحي هذا ولد عميه عاادي بفلعج بنعااااال ترى روضه: هادي شوهاي الرمسه البنيه يايه بيتنا وتقولها هـ الرمسه هادي : امايه وربي مكذب عليج انا ما عندي خوااات بس وربي اعتبر شماااا مثل اختي واكثر وربي شما: وانا شراااتك وربي يشهد عليه اني اعتبرك مثل اخووويه شااامس روضه( حظنتهم هم الأثنين ): ربي لا يحومني منكم(على فكره صدق هادي وشماا مثل الأخوااااااااااان) هادي:انزين يلا نقعنا الولد فـ صاله(وحدروا الصاله وشما قلبها يدق وحمداان هب مصدق الي شاافه ماتووقع ان شما تقرب اهادي مصدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووم"نسيمٌ هب ذكرني بخلٌ طول بفرقاه ولي من دار عـ بالي عليه أنوح وأوني أحبه صدق من قلبي رفيع الشان واتمناه جميل عنه الخرد تراهن مايعيضني" ,نزلوا قووم هادي ) هادي :السموووحه نقعناااك حمدان(انتبه)لالا عادي(وراح يسلم على روضه) روضه: وينك ماتنشاااف حمدان: انا موجود خالتيه روضه: ووين موجوود بالمره محد يشووفك بعدين تعاال شوفيك ضعفان وااايد هادي: الولد يحب لازم يضعف (شما اتصنمت طبعاَ هادي ميدري شو سالفة حمدان بس بروحه قال كذا) حمدان:صدددددددددددددددددددددددقت روضه : بعد منو هااي الي مخشعتنك حمدان:هههههههههههههههههههههههه خزله خزله هادي : آآآآآآآآآه والله افتقدنا هـ السوااالف يا حمدان(طبعاَ حمدان ردتله الرووووووح مره ثانيه ) روضه:شماااني شوفيج ساااكته شما: لا مافيني شي عادي حمدان(فقلبه فديت المنطووق أنا وقاال):يمكن مستحيه منيه هادي:شكلها يامي يا شما عااادي عيل عناااد امايه اليووم بنرروح بيت يديه محمد (يده الثااني) عشاان تصطلب ,مره ما ترروح مكاان كلا تستحي اففففففففف منها عرروس روضه: هي والله صدقت بنتغدى خلاف بنرووح حمدان(فررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررح من الخاااااطر):حيااكم الله شما:لالالاشو هادي : ماشي ريليه عـ ريلج مع بعض بنروووح فااهمه روضه:اصلاَ بترووح عصباَ عنهااا يلا يلا الغدى زااهب (راحوا يتغدوون وحمدااان خلااااص غرقااان بـ الحب بس الله يستر شو بيستووي فـ الريم المهم خلصوا الغدى شما وعمتها فـ سيارة هاااادي وحمداان فـ سياارته تريدوا تعرفوا شونووع سيارته الله يسلمكم هادي عنده رنج سبووورت أسود وحمدااان فتك أسوووود وعليه خدااار عاكس المهم حمداان فـ سياااره اتصل فـ حامد كلهم كانوا متيمعين هناااك والشبااب كلهم يعرفوووون أن حمدااان يحب وحده اسمهااا شمااا بس مايعرفونهاااا المهم ) حامد:مرحبا حمداان حمدان: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ردتلي الرووح فدييتها (اهنا كاانوا متيمعين الشبااب بس فـ الميلس وحامد على طووول حطه عـ السبيكر ) فديتها علني افداها وافدى هلها والله احبهاااااااا والله (الشبااب يسمعوونه وكل وااحد يشوووف الثاااني ) حامد: لااااااااااااااااااااااا اخوويه عليه العووض استوى مغرووم منو هاااي الي تتفداااها هـ الكثر احيدك تحب وحده وهدتك خالد: حمدااااااااااااااااااااااان شوو فيك ليكووون حبيت غيرهااا حمدان:حاامد انت حاطنه عـ السبيك ؟؟؟؟؟؟؟ حامد:هي هي يلا قوول شو السالفه كلنا شبااب محد معانا حمدان:شما ياحامد شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا سالم(ولد عمه): بعدك مانسيتهاااا خلاص البنيه هب مفتكرره فيك انسااهاااااا حمدان:لالالالالا شفتها اليووم ورمستنيه وتغديت معاهاااا وربي وربي وربي والحين الكل بيشوووفها هي ياايه الشباب كلهم:شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو(حمداان خبرهم بسااالفه والشبااب مصدوومين وكلهم ربعوا الصااله عشاان يشووفونها وهي بعدها ما وصلت المهم يلسوا الشبااب على اعصابهم وماقالو للحريم طبعاَ شويه دخلت روضه وبعدها هادي لأن شما مارضت وبعد هادي شما , على فكره شما وهي داخله مسكت الباب الثاني وحمدان اتخرطف وتمسك بالباب ويديه يت على يد شما وشما شلتها بسرعه المهم دخلوا وشما سلمت والشبااب ولا واحد فيهم رد عليها لأنهم مندمجين فـ حلاتها حاااامد حااامد اول ما شاافها بصووت خفيف قاال مالووم حمداان وخالد قاال بصووت مايسمعه الا الشبااب قربه قال ياطرييب حالي وساالم ياطريبي طرااه خخخخخ ويلست شما طبعاَ روضه عرفته على شما وشما تعرفت عليهم والشبااب هب قادرين يشلوون عيونهم بس اصطلبوا لأن يدتهم عطتهم نظرة عصبيه والريم طبعاَ دلاااعه ما شلت عيوونها من حمدان هي طبعاَ شكت فسالفه ان هااااي شما الي كاان يقصدهاااا حمداان وشما لاحظت فـ الريم انها تحب حمداان وحتى لاحظت ان مرااات حمدان يشوووف الريم ويبتسم لهاااا ابتساامه في شي ورااها تنعرف الأبتسامه انها ابتساامة حب شما انقهرررت بالقوو قالت ليش يسووي كل هذا وهو لين الحين يحبنيه المهم شويه ورن تليفوون شما يووم رن التليفوون الكل صد عتووها كاانت حاطه اغنية حررررربي العاامري الي مستحيل تغيرها "من غلاك أتخيلك دووم فـ عيوني شوف حالي كيف عقبك مخطرى لك غلا لك حب في دمي مخزوني يالزيمي حتى في نوم الكرى بس رجوى لاتخيب لي ظنوني ولا تشمت في عذولاَ مادرى" المهم شما افتضحت من الخاااطر نزلت راسهااتحت ) أم حمدان: شـ حقه نزلتي رااسج ردي عاادي روضه: هاااي خليهاا دومها جذى تستحي ردي عادي هذا اكيد شاامس متروووع عليج (شما ردت ورمست بصووت اخف عن الخفيف المهم شوويه وتعوودت عليهم وتمت تسوولف وتضحك وتمت تسوولف مع حمدان وتشوفه بنظرااات غراااااااااااااااام وتبتسم وتذبح حمداان ببتسامتها شما حبته من اول ويديد والريم متغايضه بالقووو وحمدان يووم يشوووف شمااا يبتسم المهم ظهروا شما وعمتها روضه وهااادي وحمداااااااااااااااااااااان مستانس وراااح الحجره وانسدح عـ الشبريه وقفل البااب بس الشباااب ماخلووه فـ حاله دقوا الباب وتموا يسولفوون معاااه عن شما والي يقوله عرفت تختار والي يقووله لو انا منك كان خطبتها من زماان و..........................ألخ بس بعدين طردهم من الحجره وقال لهم بعد يطبقوا الليت وتم يرقب اتصاال شما بس ياااه اتصاال من الريم) حمداان: مرحبا بـ الريم الريم: مرحبتين شحالك حمدان: يسرج الحاال ولا يضررج الريم:حمداان ؟ حمدان: لبيه الريم : مممم ممكن سؤال حمدان: اكيد الريم : حمدان هي هااي شما الي كنت تحبها حمدان(انصدم من سؤالها بس رد عيها ):لا الريم : لا!!!!!!!!! والي اليووم شفته تقوولي لا بعد حمدان: اهااقصدج شما الي لازلت احبها هب الي كنت الريم: هااااااااااااااا حمدان: من قاال هاا سمع وانا قلتلج من قبل احبها ومستحييييل انساااها والحمد الله ردتلي الريم(متغيضه): بعد ردتلك حمدان: لالا بس انا برد لها الريم : شو انت تغاااااايض حمدان : لا بس " ماالحب الا للحبيب الأول " قالوهامن زمااان وهي للحين متدري اني لازلت احبهااااااا الريم:وانااااا؟؟ { شو تتوقعون حمدان شو بيرد عـ الريم شما بتتصل بـ حمدان ولا لاء حمدان لييييش بيضااايق وليش وليش وليش عذا كله فـ البارت الساادس } |
واااااااااااااااااو شهالباااااااااااااارت .. حركتاات فحركتاااااات ... ههههههههههههههههههه يلا بسرررررررررعه انتظر البارت السادس ,, بسررررررررررعه عن تتحيرين ترا اتوطى فبطنج خخخخخخ ..}~ |
تسلم يمناج ع القصه |
يسلمووووووو عـ المرور الطيب |
تسلمين ختيه ونرقب البارت الياي وتسلم ايدج الي كتبتلنا هالقصه الحلوه.. اختج شيوخيه بطبعي... |
تسلموون عـ المرور والبارت باجر انشاء الله بينزل |
وين البارت |
مرررررررحبا شحاالكم ادري واايد تأخرت فـ هـ البارت وهانت نزلتلكم البارت اليووم حمدان: انتي!!!!! انتي شو فيج ؟ بنت عمي عـ رااس الريم:حراااام عليك يووم خليتنيه احبك تهدني وربي احبك حمدان: الريم بقوولج شي انا احب شما ومااا احب غيرهاااااا ومستحييييل ومن ساااابع المستحيلات اني احب غيرهااا الريم:ومنو الي قااال اريد انسااها حمدان:وانا منكر الي قلته بس مقدرت شما روحي تريدي انسى روووحي الريم ربي يووفقج مع غيري الريم : مع غيرررك ليش تفكر تخطبّهاا بعد حمدان:انا هب مثل الشباااب البقيه الي يلعبوون عـ البناات انا احبها وبخطبهااا الريم: واذا ما وافقت؟ حمدان:الريم انا بعدنيه ماقلتلها وبتواافق انشااءالله الريم: حمدان حمدان(قطع رمستها):الريم مع السلامه الريم:اوكي براااحتك يلا باااي (وسكر التليفوون والريم قااالت فقلبها والله لخليج ياشما تكرهين اليووم الي عرفتي فيه حمداااااان انتي بس وااافقي عليه , المهم شما ردت البيت "بيتهم" وطاحت عـ شبريه وتذكرت أغنية حربي عـ تظرااات حمدان لها" تذبحني النظره من عيوونك السوود ويلي على ذيك العيوون الجميله أشوف فيها سحر ماهو بموجوود يشفي جرووح المجفياات العليله"وهناك حمدان بعد يت عباله أغنية حربي" وش علامك قام ياخذك الغياب ماتعرف انه على روحي تموت المحبه من طرف وااحد عذاب اسأل العشاق والي يعشقوون لك بقلبي حب يتعدى الحساب لاتروح بعيد تاخذك الظنون دام عشرتنا على هام السحاب وش يهمك وانت قدرك عـ المزون والعذاب الوان ياذرب الشباب وآنا حبي لك الى حد الجنون لاتعلقني على وهم وسراب اقصر الخطوه والكايـن يكوون ياحلى همس المعاتب والعتاب تكشف المستور نظرات العيون كل جرحٌ من سبب الأيام طاب الا جرحي منك عيا لايهوون"حمدان:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياشما المهم شما اتصلت بحمده وخبرتها بساالفه طبعاَ هذا الساااعه 12فـ ليل ودخلت المسن وتمت تسوولف شويه ودخل حمداان طبعاَ شما وحمداان غيروا نكاتهم شما وحمده شبكوا مع بعض بس شما محذره حمده ماتسوي أي حركه وكاان نكنيم حمده ~لي محبٌ بالغلا كفوه~ المهم نرووح لشما وحمداااان , شما مستحيه كيف تحدر المهم حدرت المسن كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) >>هااي شما << مررررررررررررحبا *{{{{{ويلي من اللي حبهم قلبي}}}}}* مرحبا ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايي ن شحالج ؟؟ كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) يسرك الحال ولايضرك ومن صووووووبك *{{{{{ويلي من اللي حبهم قلبي}}}}}* انشاء الله دووم هب يووم واذاعنيه ما اشكي البااااس علوومج انتي غناااتي كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) علومي طيبه طاب حالك.. *{{{{{ويلي من اللي حبهم قلبي}}}}}* ممم شماني ممكن أسمع صوتج مافي داعي لرمسه عـ المسن صح ؟؟ كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) مممم لحظه بفكررر وبرد لك خبر *{{{{{ويلي من اللي حبهم قلبي}}}}}* شو لالا ماشي يلا الحين بتصل بعدين تعااالي ليش نكنيمج كذى غيرررريه كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) ههههه لالا مبغيرره عايبنيه *{{{{{ويلي من اللي حبهم قلبي}}}}}* والله هب على كيفج كيفي انا يلا يلا غيررريه كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآسفه حمدااااني *{{{{{ويلي من اللي حبهم قلبي}}}}}*أوكي أوكي برررررب كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) تييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييت حياتوووووو>>لوول<<(تمت شماا تترقبه وهو كاان يغير النكنيم ) !!الموووووووت أهووووون !! بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااك كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) ولكمووووووووووووووووو ووووووشووو لحظه لحظه شوو هـ النك غيره ولا واربي اظهر !!الموووووووت أهووووون !! نعم لالالالالالا ماهقيييت تحدررري المسن تظهرري بعد ممم أوكي شووو رايج انا اغير النك وانتي بعد كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) اوهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو غناااتيه معندي نكاااااات حللللللوه هذاااك الزووود بعدين تعااال ماشي سواالف نسولف عن النكات !!الموووووووت أهووووون !! انا بعطيج نك شو رااااااااايج كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) مممممم اوكي بس اذا عيبنيه !!الموووووووت أهووووون !! لا والله ليش شو قااالولج ماعندي ذووووووووووووووووووووووووووووق كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) يعله العدم ,علني افااارقه اللي يقوول ان ماعندك ذوووق اصلاَ انته الذوووق كله انزييين المهم شو النك بس وربي تغير نكك اول شي !!الموووووووت أهووووون !! أوكي غناااتيه لحظه وتسللمين عـ الكلااامج الطررررررررر برب كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) تيييييييييييييييييييييييييييييييييييت (وطبعاَ حمده ملت من الغزل الي من بينهم وظهرت ودخل حمداان بنكه الثااااااااااااااااااااااااااااااااني ) ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااك ها شراااايج كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) شفت شو محلاااااااه ممممم بس منو هاااااي الي تحبها؟؟؟؟؟؟؟؟ ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ وحده من بناااات بوظبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يامحلاااااتها طرررر اطيح الطير من السماااا كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) (تعرف ان يقصدهااا بس هوو يغااايضها وتقوول وحده من بووظبي وهي عاندت )ياطريييييب حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااالي وربي عليه انه طرررررررر رووووووو ح والقلب داعيلك ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ (استغرب هو حط فباااله انها بتسأله منو هاااي بس شاااافها تتغززززل فواااحد عصب) حووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو منو هذاااا اللي تقووولي عنه طرررررررررررررررررررررررررررررررررررر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلما زاد همك اكفخ اللي بجنبك(*-^) هاااااا لحظه اللحين بتعررررف منو بررررب بغير النك وبتعررف؟؟ ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ (بعده مستغرررب )تييييييييييييييييييييييييييييت (وغيرت النك) حربــــــــــــ والله أنكـ طررررر ـــــــــــــــي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ك*********بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااك لحظه لحظه بغير لووون الخط بخلييه عيماااني ولا عيناااوي ولا وحداوي ولا...الخ؟؟ممم انته شووورايك؟؟ ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ (انصدددددم واستغرررب ومتغيض ويطنز )لالا لووون أحمر أحلا عشااان صدق يستووووي طررررررر حربــــــــــــ والله أنكـ طررررر ـــــــــــــــي هي والله صدقت آآآآآآآآآآآآآه(تغايضه زوووود) يا حمداان حطوااا أغنيته يديده اآآآآآآآآه عذاااب أقوول لحظه بغير لووون الخط ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا جاااده فرمستج حربــــــــــــ والله أنكـ طررررر ـــــــــــــــي هززززززززززززززززززززرك ياحمداان؟؟؟؟؟؟؟؟ اقووول شووورايك فـ اللوون ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ شما شو هو اللي هزري؟؟؟ حربــــــــــــ والله أنكـ طررررر ـــــــــــــــي تراااك تقوووووول جااده هزرك اني جاااده؟؟ ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ والله مدري من اللي يااالس اشووووفه اعتقد انه صدددددق اقوووول انا نوداااااااااااااااااااااان برقد تصبحي على خيرررر حربــــــــــــ والله أنكـ طررررر ـــــــــــــــي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ شو آسفه أقوول حاطين أغنية ورقً لعى سيري بعد شوفيها وانا برووح ارقد حربــــــــــــ والله أنكـ طررررر ـــــــــــــــي ارق نظييير العين اون من ونااته ونتة قلبٌ حزين اوووووووووووووووووووووووووووووو حمداااني ليش زعلت والله حرااااااااااام عليك انزين روووح بس لحظه يوووم بغير نكي لحظه بررررب ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ اوكي تييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييت دقيقه بس (تم يترقب شماااا وشما حدررت بنكها الثااااااني) مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااك لعيووون احلا حمدااان ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم شو مل صبرج من منو ليش كاااتبه مل صبرري شمااااني منو مـ انتي تحبي حد غيرري ؟؟؟؟ "البارت هذا واايد قصير لأني تعبت فيه اصلاً شو تتوقعون شما بتقول لحمدان عن اللي كانت تحبه حمدان شو بيستوي فيه وووو.............الخ " واشوفكم فـ البارت الي بعده |
تسلمين ختيه ونرقب البارت الياي.. اختج شيوخيه بطبعي... |
هاي القصة حلوة نتريا البارت اليديد |
عجيبه القصه لا كملها بسرعة |
تسلمووون عـ المرور وقريب بينزل البارت |
القصه حلووووووووووه ونتريااا البااااارت الياااي |
يسلموووو ع الطررررح |
ويييييييييين الباااااااااااااارت |
تسلمين شماني ع القصة والقصة واااايد حلوة ونتريا البارت الياي^_* |
يسلموو ع القصة نترقب الزووود |
تسلمييين عـ المرور والباارت بينزل بس الوورد فيه خلل خخخخ |
يلا ما باااقي شي عـ البااارت اليديد ^_~ |
متى بتنزلينه |
اختي تاخرتي وايد |
واخيراً نزل البااارت هذا اللي استوى قبل اليايهمــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااك لعيووون احلا حمدااان ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ نععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععم شو مل صبرج من منو ليش كاااتبه مل صبرري شمااااني منو مـ انتي تحبي حد غيرري ؟؟؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل كنت وووووووووووو (مقدرت تكمل )حمدااان تصبح على خيييييييييير انهدت من الصيااح ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ لحظه لحظه شماااا وربي تقولي شوووو فيج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل آآآآآآآآآآآآآآآآه ياحمدااان شـ اقلك ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ شماااا يعني انتي حبيتي غيررري صح والله ماهقيتهاااا منج وانا اللي اقوول شماا لازااالت تحبني وانتي مع غيررري مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل حمدااااااااااااااااان انا ما حبيته من قلبي مثلك ولا شفته ولاشافني (خبرته بسالفه كاامله) ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ كيف يعني؟؟ مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل هب انا بس اللي حبيت انت بعد ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ نيييي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من قااالج مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل ني اللي شفتك ماقااالولي ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ شفتيييييييييييييييييييييييييييينيه وووين ومنو هاااي اللي احبهاااا مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل ممكن سؤاااال حمدااان واريد الصدددق ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ وانا متى قلتلج شي يكوون ابن عمه مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل حمدااااااااااااااااااااااان تحبني ولاتحب الريم؟؟ ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ (انصدددددم من سؤالهاوتم ساااااكت ولا رد علهاا ولي انصددم منه اكثر هي شو درااااها) مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل السمووحه سؤالي صعب ومتعررف ترررد عليه بخليك ترتااااااح اللحين وترقد بس هـ المررره بظهر وانا هب زعلاااانه منك بس فكر ويوووم بتظهررررر الأجااابه قلي ياهاااا ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااني ليش كل هذا هيدددددي عليه انا احبج انتي وربي انتي الريم بنت عميه وبس مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل بس ونظرااااااااااااااااااااااااتك لها اليوووم حمدااااان ممكن اقلك شي بس بلييييز بظهر خلاااااف بس خل هذا الشي فـ بااالك ~والله أحبها وقلبي مغرمٌ فيها~ اكييييييد ممكن ؟؟ مــــــــ*مـ ــــــــــــــ خلاص منك مل صبري ــــــ*مـ ــــــــــــــل حمدااان في مره من المرااات سألتنيه اذا احبك ولا لاء قبل ومرررت الأياااام وقلتلي انا احبج اكثر انتي متحبيني كثرمانا احبج واللحين يا الوقت اللي لازم اقلك فييه شي حمدااان انا احبك يعني احبك انا امووووت واحيااابك وآغااارعليك* أمووووت عـ الأرض اللي تمشي عليهاا*{أحبك وصل وبعاد .. أحبك رضا وعناد.. ولا يختلف وعدي .. ولا ينتقض عهدي}فـ داعة الله ............. ((وظهرررت, حمداااان بعد ظهر بس منصدددم من رمسة شماااا حمداان اووول مررره يحس ان الدنيا حلوووووه تم فرحااان طبعاَ هو مرااات يرقد بيت يدته ودخلوااا عليه الشبااب وهو كان مبتسم وقاااله أحمد(ولد عمه) أحمد: شووووفيك شااااق الثم خالد:غرقااان فـ حب شماااا أحمد:شماااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟ أي شما خالد:اللي كانت مع خالتيه روضه حرمت عميه, فطنتهااا؟؟؟ أحمد:اهااااااااااااااااااااا الأ بتخبررررك هاااادي يدري بسااالفه حمدان(صررخ عليه)لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا أحمد خروووون ياويلك أحمد(يريد يغايضه):بس بصراااااااااااااحه أحلى مافيهااا زوانيهااااا تذبححححح حشى هب رحامه عليهااا حمدان(وقف وعصب): هب هبااك الرب قوول ماشاء الله والله اذا ماظهررت انته ويااااربعك خاااري وطبقتوااا الليت وراااكم بـ زين والله لا اظهرركم بـ شييييييين (وظهرواااا من الحجره وطبقوا الليت أواامر سااميه من حمداان خخخخخ وحمدااااان رقد) (مممممم شوراايكم نروووح للمعااااريس خخخخخ , عليا مع ريلها أحمد اللي كل يوووم يذبح عليا من كلاااامه أقووول لاتخاافون كلااام حب المهم هي يااالسين فـ حديقه من حدااايق مااااليزياااا ) أحمد: علايه شوفي ذيك الحرمه الماليزيه والله اانها طررررررررررر عليا(شافته بنظررره وصدت عتو الألعاااب وهنااااك كان في بنااات مواااطنااات من الأماارات كانوا يشوووفن أحمد , وعليا شاافتهن وسوتلهن طااااف وتمت صاده عن أحمد) أحمد:فديتها انا عليا(انصدمت ):منوووووووووووووووو؟؟؟ أحمد:منووو بعد اللي حذااالي انتي تعااالي ليكوون صدقتي يووم قلت للماليزيه طررررر تراها هب احلا منج اقوووول سؤاااال عليا(ابتسمت يووم قال هـ الرمسه): تفضل أحمد: ني مواااعد ومدري؟؟ عليا: ليه أحمد: شوفيج شويه وبتوصلي قرب الألعاااب ليش بعيده عني عليا: استحي أحمد:أوكي هب مشكله بس لا تلووميني اذ سويت شي عليا:شو بتسووووي أحمد(قااام مره وحده وراااح لصق عندهااا وحط يديه عـ كتفهاا): هههههه هب على احمد يا عليا عليا: فظحتنا خلاااف هب اللحين اقوول قووم عووشه وصلوا شل يديك استحي خوووك معااااها أحمد: غنااتي ادري ان اخويه معااااها يعني بتي بروووحها ؟؟ بس عااادي (وطاااااحت عينه عـ البناات لأن كاانوا يشوفونه بدرجه فظيعه وغياااض خذ يد عليا ورااح عـ الكرسي الثااااااااااني عند قووم سيف وتمواا يسووووولفوون وقاااموا يتمشوون والبناات اقصد البنتين خااايساات وحده عينها عـ أحمد والثاانيه عـ سيف ومروا حذالهم و البناات ورااهم المهم وهم يتمشوون وحده من البنااات قااالت) .....: شحقه مب عاطينا ويه (أحمد وسيف شافوا بعض وعليا وعوشه شااافن بعض ) سيف: ختيه هزري معاانا حررريم .....:شووو يعني عااادي حبيبي أحمد: ختيه السمووحه منج بس حنا معرسين وحرماتنا معانا .....(الثاانيه):هههههه معرسين ها أحمد(عصب): يعني شو هب مصدقينا .....:لاحيااتي هب مصدقينكم (عليا ماااتت من الغيض حتى أحمد حس انها تغيضت) سيف: صدق انكن ماتخيلن ,اقوول يلا نرووح مكان ثااني عليا:مممم أريد أريع الفندق .....:هي أحسن وشلي الثاانيه معااج احسن (سيف شااف أحمد وعليا مقدرت تتحمل ) عليا:اقوول مع السلامه (ورااحت وأحمد ورااها وسيف مسك يد عوشه ورااح وعليا وصلت الفندق ودخلت الغرفه وتمت تصيح ورااح عندها وتوه يااي يتكلم ) عليا:لا تنطق بحررف وااحد اللي شفته اليووم يكفيني عن رمستك أحمد: عليا انا شولي فيهن تريديني امد يدي عليهن عليا : ليش مرديت عليهن بس هذا اللي قدرت عليه أحمد: عليااااا شو فيج انقلبتي مره وحده عليا:لأنك (وسكتت) أحمد: لأني شووو ليش مكملتي لأني محبج صح ؟؟ عليا(نزلت رااسها تحت لأن هذا اللي كاانت بتقووله) أحمد:الحين انا اللي محبج يا عليا؟؟(وقاام بس عليا مسكته من يده ووقفت ) عليا(تراضيه):أنت متحبني كثر ماحبك أنا أحمد(ابتسم): تتحدينيه يعني عليا:ممممم هي أحمد:والله تخسين عليا(استغربت):حوووووووووووو ويش تخسيين أحمد:أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــج عليا: مي توووووووو حيااتي (المهم نرووح عند عوشه وسيف, هم فـ غرفتهم ) عوشه: سوااافي سيف: عيوووونه عوشه:تسلملي مممممم متى بنرد البلاد سيف: لييييش مليتي عوشه: لا بس اشتقت للبلاد سيف: هي صح البلاااد قولي شماا وخلاص عوشه: ههههههههه وااافديتها ذكرتنيه فيهااا سيف:شحااالها عرست ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عوشه(عصبت): وانته شو لك؟؟؟؟ سيف:حشى سألنا بس ؟؟؟ عوشه:لا حليلهاااا بعدهاااا ولا هزري بتعرس سيف: ليييش؟ انا اذكر يووم كناا نرمس بعض قبل هي كاانت ترمس وااحد هزري انتي قلتي ليش مترمسه اقصد هدهااااااا هوو عوشه(قااالت لسيف الساااالفه كلها واتصلت خلاف لشماا ورمستها وشما قالتلها بلي ستووى وعوشه هناك قالت لعليا وووو.............................................. ........الخ شورااايكم نروووووح العــــــــــــــــــــ دار الزين ــــــــــــــــــــــــــين (شماا قاامت من الرقااد الصبح مااوراااها شي وطبعاَ الشبااب ردوا لدواماتهم وحمدان فـ دواام بعد حمدان مستوي نشيط زياده عن اللزووم من يووم ردتله شماا حمدان خلص شغله وتم سرحاان وحدر ربيعه الروح بروح مكتبه وشاافه سرحاان ويلس وحمداان بعده سرحاان) زايد(ربيعه): وين وصلنا حمدان(بعده ) زايد(صرخ):حمدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااان حمدان(فز مره وحده):وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييعه تويعك شو تريد زايد:شوفيك سرحاان تفكر فـ الحب مم الحب ؟؟ أي حب وانته متفكر تحب حمدان: وانته شو لك خص لحظه لحظه قلت مفكر فـ الحب آآآآآآآآآآآه يازاايد خبرك عتيج على قوولتك زايد:هاااااااااااااااااااااااااا حبيت غير شماااا حمدان:لالا زايد(بصوت خفيف لأنه يحب يغلس عـ حمدان وحمدان قال لالا وهو كمل الأغنيه" اغنية حربي"ولالالاولا لالاولا قلبي سلى عن نظرته عن بسمته عن شلة الحظ لعياني ) حمدان:يويهك سمعتك بس هب مشكله آآه عـ حرررررررررربي غنليه كل اغاانيه زايد:لالالالالالالالالا الرياال راايح فيها حوووو انته فدوااام حمدان:زايد شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا زايد(يستهبل عليه وشااف ظفووره وبصووت خفيف):ماااتت حمدان(فلع زايد بـ الكلينكس):يعل يوومي قبل يوومها زايد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه شو الحب اللي نزل عليك حشى هب حب تضحيه حمدان:ياخي احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كيفي اضحي لجلها اذبح عمري كيفي زايد(ميدري شـ السالفه):تخسي تذبح عمرك عشااانها ليش منو هي ؟ حمدان:اقووول تراااها من الأهل زايد: شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو من متى حمدان(خبر زاايد بساالفه زايد مصدووم المهم خلص الدوااام " وانا برووح ارقد باااااي تصبحووون على خيير" ,شحاالكم المهم نكمل القصه وردوا الشبااب البيت حمداان يرقب اتصاال شما وشما ترقب اتصال حمداان حمداان طرش لشما مسج " يا بنت قلبي وين مثله تلاقين قلب عطاج الحب ما قال هاتي"شما استغربت هذا ليش يطرشلي هـ المسج وطرشتله"حمدان شو فيك انا شو قلت عشان طرشلي هـ المسج" رد عليها حمدان "ليش ما تتصلي " وردت عليه شما " ني اللي اترقب اتصاالك "حمدان طاار من الفرحه واتصلبها) شما(شافت الرقم وردت عليه ):آلو حمدان: مرحبا شما:مرحبا الساااع شحالك حمدان:يسرج الحال ولا يضرج ومن صوبج شما: الحمد الله ما اشكي الباس حمدان:انشاء الله دوووم شما: معاااك انشاء الله حمدان: انزين بعد مممم شو تسوين شما: ياالسه عـ المسن حمدان(تغيض): مع منو ؟؟؟ شما(عصبت):ليش تسأل؟؟ حمدان: شماااني قولي ترمسين منو؟ شما:هاااادي ولد عمتيه روضه ولد عمك حمدان: اهاااااااااااااااااااا وشحقه ترمسينه؟ شما:نعم ليش ارمسه!! بعد نسوولف حمدان: وانا هب مازر عينج ترانيه يالس ارمسج؟ شما:شوفيك تسأل يدَى حمدان:............................................ ...................(سكت) شما:اوكي قلتله برب حمدان:شما شما: لبيه حمدان:تحبيني شما:متيمه بحبك بعد حمدان(انصدم اول مره شما تقوله هـ الرمسه):وربج جاده فـ رمسه شما:وربي حمدان:وربي فديتج شما: حمدان تغديت حمدان:لاهب مشتهي شبعت من رمستج شما: اذا تحبني رووح اللحين وتغدى حمدان: اذا ماعليج اماره بغيت اتغدى أو آكل من ايدج شما:نعم آسفه حمدان(بصوت خفيف):ادري لاحق على غدااج شما:نعـــــــــــــــم ماسمعت حمدان: اقوول فديتج ماريد اتعبج شما: صدقتك , المهم يلا رووح اتغدى ولا والله بسكر التليفوون ولا بتصل بعد حمدان:لالالالالالا وربي اللحين رايح اتغدى يلا مع السلامه (وسكر عن شما)" { داين و من حقي أدينك يا مسهرٌ عيني خيالك كلما اتصلت وقلت وينك ترد روحي باتصالك لاقي بيميني في يمينك بحس تأثير انفعالك هل أعتبر روحي ظنينك وان ياز لك خذني حلالك لا تاخذك مني سنينك وأموت ظامي دون يالك غذالمشاعر من حنينك مشاعري كلهن فدالك دام الوفا بيني و بينك هونك على قلب صفالك طاغي على مغرمك زينك خالقك أبدع في جمالك غار الغصن من قد لينك ويحق لك رقة دلالك بموت أنا في رمش عينك و من ناظرك لا شك هالك }" رااح يتغدى وهم يااالسين عـ الغدى طبعاَ حمدان آخر العنقوود وحاامد أخووه خااطب بس وحمداان ميحب يرفض طلب لامه فطلبت منه امه ) ام حامد: حمدان حبيبي حمدان:عيوون حمدان ام حامد: تسلملي عيوونك ياالغالي ممم طلبتك حمدان:تم آمري ام حامد: بس اوعدني انك تواافق حمدان: امايه الله يهداج في مره قلتي شي وما نفذته ام حامد:لا بس هـ المره غير حمدان:قولي وانا اللحين انفذه وعد ما في شي اسمه غير ام حامد:تذكر يووم كنا فـ بوظبي يارتنا ام عبدالله عندها بنت ماشاء الله عليها رزينه ورحيمه وانا ماريدها ترووح لغيرك حمدان(انصدم وشاف حامد وحامد شافه):نعم؟؟؟ لا امايه مـ ام حامد(قطعت رمسته):ها ها توك واعدني وقلتلي تم حمدان(وقف):امايه الا العرس لاتغصبوونيه عليه انا مريد البنيه ام حامد: عيل ما بتااخذ غيرها نوره يعني نوره(اسم البنيه) حمدان:امايه بس انا اريد شـ ام حامد(قطعت رمسته):ماشي بتااخذ البنيه انا ما حيدك ترفضلي طلب بتضويلي وحده من الخايسات وبتيبها عندي لا حمدان:يعني السااالفه استووت غصب ام حامد:هي نعم,( طبعاً بو حامد هب موجوود) حمدان(تغيض): انا مريدها ام حامد: وانا مابووافق عليك اذا ضويتلي أي وحده ثااانيه بتشووف ياحمدان خساارة تربيتي فيك احترمتني وانت صغير واللحين كلمتي ماتهمك ؟؟ حمدان(ظهر من البيت وهو متغيض لأن مايريد غير شماا وفي نفس الوقت اول مره يرمس امه بها الأسلوووب وحمدان وصل بوظبي مرعتوبيتهم القديم واللي كان مقااابل بيت قووم نوره ورااح وتم يهيت فـ شواارع ودمعته عـ الهدب وشما اتصلت فيه وحمداان ماااااااااااااااات يووم اتصلت شما ) حمدان(يرمس عمره):والله مقدر اتخيل عمريه مع وحده ثااانيه غيرج ياااشما مقدر يااشما ارد عليج ساامحينيه مقدر اتحمل مقدر (وشماا هنااك تحااتيه ) {تجي تـشــرب ..!!! آخر قـطـره من دمـي ..وأمـوت وأرتـاح من عـذاب بعـدك ..!! } بنووقف ويااكم هني وبنكمل المره |
مشكورة ع البارت ان شاء الله ام حامد تغير رايها |
تسلمين ختيه ونرقب البات الياي بفارغ الصبر.. اختج شيوخيه بطبعي... |
يسلموووو ع البارت |
تسلموووووووون عـ المرور وقريب انشاء الله بينزل البارت |
مرحباا شحالكم هذا البارت الثامن ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ (مرت الأياام وقووم عوشه وعليا وصلوا البلاااد وحمدان مايرد عـ شما وحمدان ما يشووف امه يدخل البيت والكل رااقد ويظهر قبل لا يقوموا من الرقااد حتى اخووه مايشوفه والعايله كلها درت بسالفة حمدان والريم مستاانسه لأن حتى لو خذى نوره عادي الا شما وهـ اليووم العاايله كلها متيمعه كـ العاده ام حمدان وحاامد والكل الا عمته روضه وولدها المهم اتصل حمدان بحاامد حمدان ) حامد( صرخ): امايه حمدان امايه:فديته وينه وربي مشتاقتله وينه حامد: متصل فيه برد عليه ( راح الصاله الثانيه و رد عليه) حامد: الحمد الله عـ سلامه مبغيت تتصل حمدان:ههههه شحالك حامد:هيد هيد .. انته حمدان ؟؟ حمدان: هي حمدان حامد : متصل تضحك وتسألنيه عن حااليه وانته من متى هب شايفنيه لالالا انت هب طبيعي حمدان:هههه لالا طبيعي انته اللي ظهرت من بطن امايه بعمليه خخخخ حامد:هههههههههههه تنكت بعد والله اشتقنا لسوااالفك وينك حمدان:هزري سألتك سؤال ؟؟ حامد: يسرك الحال ولا يضرك ومبقولك من صوبك لأنك بخير وامايه محروق قلبها عليك حمدان:ههه حلوه هاي " لأنك بخير وامايه محروق قلبها عليك"يبتها عـ الوزن حامد:هههههههه واااااايد عليك المهم لاتغير السالفه وينك حمدان:قريب مممم عندكم حامد: وربك حمدان:وربي بس اظهر ماريد احدر بروحي بدخل معاااك حامد: حشى معرس هب حمدان اوكي بظهر لك حمدان:ههههههه غصباَ عنك انا دلووع ماما وبابا آخر العنقوود حامد: نحن شو اللي غربلنا غير دلع ماما وبابا لك على قولتك انزين يلا اترقبك حمدان(بلغه عربيه فسحه ويطنز قال):ترقبوني بحلتي الجديده حامد : حووو ليكون عرست من ورانا ويايب حرمتك معاااك حمدان:يالطمطمه ياحامد اقولك بحلتي الجديده وتقولي عرست لالا حامد(بصوت خفيف):شحال شمااا حمدان(بحزن): أتصدق مدري من يووم ما ظهرت من البيت وهي تتصل ولا ارد عليها حامد: خلا تضيع منك وترووح لغيرك ؟؟؟؟؟ خلااااف طيح علينا حمدان:لا بموووت مستحيل حامد : وووو نوره حمدان:آآآآآآآآآآه انا فـ عمري مارفضت طلب لمايه خلاص بيي اللحين وويصير خير حامد: اقوول انت للحين ما وصلت حمدان:هيد 123 وصلت حامد: والله حااله نتسابق فـ رالي نحن المهم يلا ياينك حمدان:ههههههههه اوكي يلا(وسكر التليفوون هو رااح الصاله الثاانيه يووم كان يرمس اخووه فـ ظهر وامه شافته ) ام حامد: هذا خوك ولا ربيعك ترمسه هـ الكثر حامد: امااايه عندي لج مفاجأه ام حامد:اوووهو هب وقته شحاال اخووك اول شي حامد:لحظه (وظهر خاااري وشااف اخووه وسلم عليه وتخاااشم معااه بعد خخخخخ) حمدان: آآآآآآآآي كسرت لي خشميه حامد:والله يوم ان خشمك طوويل ونحيف شو اسووي حشى حمدان: قوول ماشاء الله هب هبااك الله حامد: انزين يلا امايه ترقب المفاجأه بس هب قايلاء انه حمدان حمدان:اقوول الريم موجووده حامد: هي موجوده بس محسوبه عليك خلاف بتقوولي شو السااالفه حمدان: من عيووووني(وحدروا الصاله وحمدان خن عند امه وحبها عراسهاوسلم عـ الكل ويلس عند اخوه امه وقال لها انه موافق كلا ولا زعل امه وهم يالسي ويسوولفون هي صح نسيت اخبركم عن الريم لو الهوى هواها كانت بترقص من الفرررررحه المهم نروح عند حمدان كان يسوولف مع اخووه وراحوا الشبااب كل واحد مسك الاب ماله حدر المسن وتموا يسوولفوون وحمدان حدر عـ الأيميلاااااات وشااف آخر ايميل نت شما وحاامد اخووها كان يالس حذاله فتح الأيميل) ليـــــــــــــــــــ تتركني ــــــــــــــــــــش (ما هو زعل لكنها شرهت أحباب لا تكدر الخاطر و لأسباب غالي رقيت بك يا غايتي راسي مرقاب و أشوم بك في عاليا ت العوالي .. و اسخرت لك من مستحيلات الأسباب وصغيت لك بين الخلايق لحالي مرتعك في عيوني و غظت بالأهداب سكنتك في قلبي من اول و تالي .. و اقطفت لك من زهرة الحب ما طاب و اسقيك من فيض المشاعر زلالي .. من حب ما يسمع خبر رايح و دار يكتم و في شفه المحبه موالي .. لأن الخفوق اللي من الشوق من ذاق ما يلتفت للي من الود خالي لا صرت بك متحدي كل الأصعاب لا تعاود الزلات قد احتمالي( (حمدان وينك ليش كل ها الغيبه دخيلك بس طمنيه عليك ) (حمدان شااف اخووه وطرشلها الساعه اربع ونص العصر بتصلبج , وشما هناك قرت الأيميل واستانست المهم استوت الساعه اربع ونص بس حمدان بدى بالمسجات طرشلها "فـ الأمس حنا اجتمعنا واليوم يووم فراقنا" شما انصدمت واتصلت فيه على طوول ) حمدان:آلووه شما(على طوول):ليييييييييييييييييييييش نفترق مستووي شي حمدان:شمااااا وربي احبج ماريدج تروحين لغيري بس هذا الشي انا غصباَ عنيه بسوويه شما: حمدان شو السااالفه حمدان(مارضى يقوول الساالفه لشماا ):شمااني خلاااص ماافي شي شما(انهدت من الصياااح): ممكن سؤاال؟؟ حمدان: اكيد ممكن!! شما(وهي تصيح):انت مخلووق عديم احساااس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حمدان(تقطع قلبه ):...................... شما:حمداان شو مستووي يمكن اقدر اوقف معااك ؟؟دخيلك قولي انك تمززح حمدان:لاياشما انا ممزح شما:مقدر حراااااااااااااااااااام عليك ليش تحرق قلبي حمدان:لاياشما ماعاش من يحرق قلبج واذا عني امووت ولا احرق قلبج انتي حبي الأول والأخير و... شما(قطعت رمسته): بس خلاااص لا تكمل كنت بتقوول ومستحيل انسااج صح ؟؟ لا تكذب عـ عمرك هب مشكله لأني احبك ببتعد عنك بس لأخررررررررر لحظه بحياااتي احبك (شما تتكلم والدمووع تهل عـ زواني حمدان ) اتمنى فـ هـ اللحظه تنشق الأرض وتبلعني ولا اقولك هـ الكلااام بس آخر شي اقووله اتحمل عـ رووحك ـــــــــــــــــــــــسكرت الخط (وانتهى كل شي فـ لحظه) {اعتب على قلب احبه واداريه...قلب من حجر ماعرف لحظة احسااس} :169::169:بوقف ويااكم اهنااا ونشوفكم فـ البارت التااسع |
تسلمين ختيه ونرقب البارت الياي.. اختج شيوخيه بطبعي... |
بارك اله بك قصة جميلة جداً ومجهود متميز بارك الله بك..! بأنتظار المزيد من إبداعك..! |
مشكورة ع البارت |
الساعة الآن 09:23 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir