منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   عـ|ـمرك سمعـ ـ ـت بـ(طير ) ويحـب سجـ ! ــآنه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=411154)

عناد الفجيره 05-18-2010 02:13 AM

عـ|ـمرك سمعـ ـ ـت بـ(طير ) ويحـب سجـ ! ــآنه
 
:ف010:
,,
شحآلكم ؟! ربكم ألآ بخير وسهـآله !


بصرآحـــــه :blushing: هذي أول قصه أكتبهــآآ ,
فبغيــــت رآيكم
:1711:




:ف6018:


البــ \1\ـــآرت الأول , ,



مدخ ـــل ,

هيض هيـ|ـآمي نـغ ـم الأشعـآر
من يوم شفته ذبت يـ|ـآخ ـوك !
شروآت طيـ|ـرن شـآف صقـ \\ـآر
دمي ع ـشـآنه صـآر مسفـ|ـوك !




: لــو كنت مكـآني جـآن مـآقلت هالرمسه .
: ليش شصــآر ؟
: هههههههه لــآ مـآصـآر شي , بس طـآح فيني ضرب لين نزفـت دم ,,
: هــآه , وانتي تضحكين !
: هههههههههههه هيه ليش ؟ تبـآني اصيح !
: وهالشي يضحك تشوفينه ؟
: هه (مررت إيدهـآ ع رقبتهـآ وابتسمت ) وليش مـآأضحــك , هالشي خلـآص تعودت عليه .
: لمتــى ؟
: لين يفرجهـآ ربك هههه يـآلله لـآه شفيهـآ عـآدي ,, أيم كوووووول يـآ
: ( قعــد يتــأملهـآ لثوآني ) جنـوني
جنــوني : هلــآ ... !
: ليش مـآتروحي عنـد أبوج ؟
جنوني : بـآعوني وأنـآ يـآهل , مـآبخليه .
: بس حيــآتج جهنم ويــآه .
جنوني : فهد , تعيش دون قلب
فهد : لــآ , بس ....
جنوني : ولـآ انـآ , هو أبوي وهو وكل دنيتي , دونه أموت
فهد : بس حـآلج مـآيسر
جنوني : انـآ رآضيه
فهد : بس ....
جنوني : فهـد !! . ليش تكره اخوك
فهـد : أخوي مـآأكرهه بس حرآم اللي يسويه فيج , ليش صـآر جي ؟

جنوني (سرحت وتذكرت اللي صـآر قبل سنتين )

: خلـآص أهلج وحصلتيهم شو تبين مني ؟
جنوني : انته أهلي كيف أخليك
: منوو قــآل , انـآ مربنج بس مـآلي حق عليج وبعدين اهلج هم اولى فيج مني
جنوني : حرآآم عليك ,, انـآ مـآبـآهم ابـآك انته , لـآ تخليني عندهم
: بس انـآ خلـآص بريت ذمتي ومـآعـآد لي صله فيج ,,

فهد : جنوني وين سرحتي ؟
جنوني: (انتبهت له ) لــآ ويـآك بس تذكرت شي
فهد : شو ؟
جنوني: ( تغير الموضوع ) تعرف رآعي الكفتريــآ ؟
فهد : ههههههه هيه بلـآه ,
جنوني : تذكرته ,
فهــد ( يستهبل ) : حلفي !
جنوني : هههههههه ويـآرآسك متفيج تستهبل .



نـآصر عمــره 15 سنه , ومـآشـآلله عليــه حليو واللي محلنه الغمـازه ع خده اليمين ودومه مبتسم , ولــد شرآت كل الأولـآد فهالعمر يحبون يكتشفون اي شي

وهــو رآآد من المدرسه شــآف بنت جي عمرهــآ بحدود 5 آو6 سنين , امبين عليهــآ غريبه وتـآيهه ,
تقرب منهــآ , وسألهــآ : انتي منــو
( خـآبفه ) : هــآه , جنــآن .
نـآصر : انتي ضـآيعه ؟
جنـآن : لــآ بس مـآعرف وين ماما ســآرت وخلتني ( يـآعـيـني ع البرآئه )
نـآصر : ههههه وتقول مـب ضـآيعه .. ممم انزين انتي يوعـآنه
جنــآ ن : لــآ ,
نـآصر : لــآ تستحين , تبيني اشتري لج حلـآوه من الدكـآن
جنــآن : هيه ( توهــآ تقول لــآ خخ )
ســآر نـآصر ويـآ جنـآن الدكـآن , واشترى لهــآ حلـآوه وعصـآير وووو , ودآهـآ بيتهم ,


نـآصر : تعـآلي ليش وآقفه برع ؟
جنـآن : استحي .
نـآصر : تعـآلي بعرفج ع مـآمـآ وفهــود
دخلت جنــآن الصــآله ويـآ نـآصر , اول مــآدخلوآ نقز فهــود ويـا صوبهم ,,
فهـود : أييييييه اويييه , منوو هذي؟
نـآصر : هههه هذي بنتي , لـآ لـآ حرمتي خخ
جنـآن : لــآ انـآ جنـآن .
فهـود : ع شو جنـآن انتي وهالكشه ,
جنـآن: (شوي وبتصيح ) مـآحبــك ,
فهـود : عـآد انــآ الـي ميت عليــج , دخيلج حبيني عن امووت .
نـآصر : هههههه مـآلت عليك, مـآ عـآيبتنك كشتهـآ انـآ عـآيبتني ,
فهـود : ( يرقص حيــآتـــه ) هـآ نصــور طحت طيحــه في هوآآهم ,
نـآصر : (يطـآلعه بنص عــين ) فهــود وين امي احسن لــك ؟
فهود : ههههه فالمطبخ تسوي لي غدآ ,
نـآصر : ليش انته بس ولدهـآ وانـآ ولد منو ؟
فهـود : هههه لـآ ولدهـآ بس المشكله مـآتحبك وتحبني ,
نـآصر : هههههه عـآد ف هذي كذبت .
أمهم تدخل الصـآله وتنصدم بجنـآن : منوو هذي ؟
فهود : حرمته ,
نـآصر : بنتي ,
جنـآن : لـآ لـآ تصدقينهم انـآ جنــآن .
فهود + نـآصر + امهم : ههههههههههههههههههههههه
وجنــآن مـآفـآهمه الســآلفه بس شــآركتتهم شرآت مــآيقولوون حشر مع النـآس عيـــد .
قــآل نـآصر لـآمه سـآلفة جنـآن , وشـآرت عليه يسير مركز الشرطه عسب يدورون عن اهلهــآ ويردونهـآ لهم ,


فهود فالحوي مع جنـآن يلعبون كوره , طلع نـآصر الحوي ويبــآ يظهر من البـآب الصغير شـآفته جنـآن وركضت صوبه
جنـآن : بـآبـآ نـآصر ,
هني فهود مــآت من الضحك يوم سمعهـآ تقول جي : هههههههههههههه عـآآآآآآشووو بـآبـآ نـآصر .
نـآصر : جب انته , هلـآ جنآن امري حبيبي ,
جنـآن : وين بتروح ؟
نـآصر : بروح المركز عسب يدورن هلج .
جنـآن (شوي وبتصيــح ) : لــآ مـآبــآ اروح , مـآمـآ كله تقول غوري غوري وانـآ مـآعرف شو تقول مـآبـآ مـآبـآ .
فهود يطـآلع نـآصر : يمكن امهـآ هنديه , هـآ رطين هنود .
نـآصر : مـآدري والله انـآ بسير وبشوفهم شو بيقولون , يـآلله مع السلـآمه .
فهود : مع السلـآمه .
رآح نـآصر مركز الشرطه , دخل عند الضـآبط وخبره السـآلفه ,
الضــآبط : مم سير ييب لنــآ البنت عسب نشوفهـآ ونقدر نحصل اهلهـآ
نـآصر : ان شالله

رد نـآصر البيت , وخذ ويــآه جنـآن ورد مركز الشرطه ,
الضـآبط : مـآمـآ انتي من وين ؟
جنـآن مـآسكه نـآصر وخـآيفه من الضـآبط ,
نـآصر نزل بمستوهـآ : جنـآن وين مـآمـآ ,
جنـآن : انـآ مـآبسير عند مـآمـآ , مـآبـآ مـآبـآ وتمت تصيح ,
الضـآبط : دآم البنت مـآ تبى امهـآ اكيد في أنه فالـموضوع .
نـآصر : ممم هي قـآلت لنـآ انـآ امهـآ ترمس بس مـآتفهم لهـآ , ع مـآ أعتقد انهــآ هنديه }ابتسم { ع قولت جنـآن كـله تقول غوري غوري .
الضـآبط : هههههه انته شسمك ؟
نـآصر : نـآصر علي سـآلم ال ...........
الضـآبط : انـآ اقول مـآ بتكون غير عن ابوك الله يرحمه .
نـآصر: ( ونظرت الحزن فعينه ) الله يرحمـــه .
الضـآبط : امييين ,, بس ترآآك نسخه منه بكل شي ,
نـآصر : انته تعرفه !
الضـآبط : وحد مـآيعرف علي سـآلم ال ......... ريــآل تشهد له الميــآلس كـآن اخ ووصديق عزيز علي .
نـآصر : ( يغير الموضوع ) هه مب كـأنـآ نسينـآ سـآلفة جنـآن .
الضـآبط : ( حس به ) هههه هي والله .. ممم حرآم اتم عندنـآ وهي بهالسن شرآيك تـآخذهـآ عندك البيت لين مـآ نحصل اهـلهـآ .
نـآصر : أكييد مـآبخليهـآ هني ان شالله بتكون بالحفظ والصون لين تحصلون اهلهـآ .
طلع نـآصر من المركــز ورآح البيت وخبر اخوه وامه بالسـآلفه وهم رحبوو بجنـآن . وشرآت مـآ يقولون كـآنو يبوهـآ من الله انـه يكون عندهم يـآهل يملي عليهم البيت ويخلي فيه رووح بعد وفـآة المرحوم .


نسيت اخبركم عن فهــود , فهد أصغر عن نـآصر بسنتين يعني عمره 13 سنه وهو شرآت اخووه بالحلــآه لـكن نــآصر طيــب وفهود شوي عدوآني بس مب وآيد , وعليه سوآلف حلوه ودومه ملعوز امــه .

فاليوم الثـآني من سـآلفة جنـآن , طلعت ام نـآصر تشتري أغرآض للبيت وبالمره ملـآبس ووو ... حق جنـآن ,

ممم ام نـآصر مخلصه ثنويه عـآمه ونسبتهـآ حلوه , دخلت معهد لتعليم المكيـآج وهالسوآلف ففتحت صـآلون والحمدالله امور الصـآلون تمـآم , تسوق بروحهـآ وعندهـآ سيـآره فور وييل كشوخيه , يعني الحمدالله مب محتـآيين لحــد , وهي مب كبيــره وآيد عمرهـآ بحدود 30 جي , ومـآشـآلله عليهــآ حلوووه مره < ع قولت هل السعوديه


ممم نرد لـآحدآث القصه ,,
نـآصر يـآلس مع فهود يلعبون بلـآيستيشن وجنـآن تطـآلعهم , يلعبون كوره ومسوين حشره وعـآد جنـآن ويـآ نـآصر وفهود حليله بروحهه ,
نـآصر : يتقدم يتقدم ويمررر ويسجل قووووووووووووووووول ,
جنــآن : هي هي بــآبـآ فـآز ع فهود .
فهود : جب جب ( يعيب عليهــآ) بـآ بـآ فـآز ع فهود , انـآ مخلنه يفوز عسب مـآيطلع ولـآ شي جدآمج ,
جنـآن اطلع لسـآنهــآ : مـآحبك .
نـآصر : ههههه انتر تيقر يــآلله رآوينــآ شطآرتك قـآل انـآ مخلنه قــآل ,
فهود : اوك خل نشوف .
ويلسوو يلعبوون وطبعــآ أخر شي فــآز نـآصر ع فهــود .. > هههههه حليله بيتعقد

امهم ردت البيت ع المغرب ,, بعد صـلاة العشا قــآم نـآصر وبدل ملـآبسه وكشخ يبــآ يظهر ويـآ ربعه يتمشون شوي ,
نـآصر نـآزل من فوق : امييه انــآ بظهر سـآعتين وبرد بروح السينمـآ ويـآالربع
فهود : امييه انـآ بظهر ويـآ النص
نـآصر : تحـآول صح
فهـود : لــآ أجرب
امهم : بسكم خبـآل , نصور روح الجمعيه وانته رآد ييب لنــآ كورن فلكس وحليب ,, جنـآن خـآطرهـآ فيه
نـآصر : ان شالله , ( ويطـآلع جنـآن) لجل عين تكرم اللف عين .
فهود : هههه صدقت انك بــآبـآ ,
نـآصر : فهود .
فهود : مـآي نوز ,
نـآصر : جب .
فهود : شكرآ ,
نـآصر : العفو ,
فهود : تعـآل كل يوم ,
نـآصر : لـآ مشغول خلهـآ الويكند ,
فهود : افـآأإ مـآيصير تعودنـآ عليك .
امهم تطـآلعهم وشوي وبتصفعهم ,, نـآصر وفهود انتبهوآ لهـآ ,,
فهود : احم نـآصر احشم الوآلده موجوده < ولــآ كـآنه هو اللي بــآدي
نـآصر : جنوني حبيبي ؟
جنـآن : نعم بـآبـآ ,
نـآصر : تحبين منو اكثر بـآبـآ ولـآ فهود ؟
جنـآن : بـآبـآ ,
فهود : لــآ دخيلج لـآ تحطميني زووود مـآ أنـآ متحطم . ( ويمثل انه يصيح سـآر صوب امه )
امه : يــآ لله منـآك , مـآشي شغله شوو
فهود : لــآ الـآ انتي , خلـآص انــآ ادمرت محد يبـآني < الأخ عـآيش الدور
امه ونـآصر : فهود ,
فهود : مـآي هير ,
بصوت وآحد : جب .
فهود : ان شالله < يآعيني ع الأدب

طلع نـآصر وبعد نص سـآعه طلع فهود , وتمت الأم وجنـآن فالبيت ,, فكرت الـآم تستغل الوقت وتسوي كيكه اسفنجيه بالكـآكـآو < يمي يمي
سـآرت المطبخ وخذت جنـآن ويــآهـآ , حطت الأغرآض اللي تحتـآجهـآ وقعدت ويآ جنـآن يسون الكيكه , ع السـآعه 10 خلصت الكيكه بس تحتـآج منوو يـآكلهـآ ,, ردو نـآصر وفهود البيت , وهم عند البــآب شموو ريحت الكيكه خخ , ع طوووول المطبخ بدون تفـآهم , فتحوو البـآب وشـآفوو امهم تزينهـآ بالكـآكـآو من فوق ,

نـآصر : امييه ,
امه : هــآ رديتوو ؟
فهود : لــآ انــآ بعدي مـآرديت اللحين عند الدكـآن ,
امه : }تطآلعه بنص عين{ برع مـآشي اكل
فهود : } يتمصلح {فديت ام فهد , ست الحبـآيب
جنـآن : مـآمـآ انتي وآآيد حلوه , بـآبـآ نـآصر بعد حلو .
نـآصر : فديت هالحس والله انتي اللي قمــ ر,
فهود : انتوو أييه روميو وجوليت ترآكم خربتو علي .
امه : يـآلله منـآك , مـآشي , مـآبتـآكل ,
فهود قـآم : اكلوهـآ انتوو انـآ مـآبـآ , يـآلله تصبحون ع خير بسير ارقد ابرك لي ,
امه : يـآلله عـآد اونه زعل ,
فهود : لــآ مـآزعلت بس كلكم علي مـآيصير ظلم
نـآصر يسـآسر امه : ولدج يظلم بلـآد بحـآلهـآ هههههههه
فهود : في شي يضحك
نـآصر : لـآ الشيخ السموحه , هـبـآله خـآطفه
فهود : مـآيضحك , وطلع عنهم
يمكن تستغربون ليش فهـود زعل وطــلع , هذآ سلمكم الله يعرف انــه امه ونصــور يموتون ع رضـآه لـآنه اخر العنقود وجي يعني < دلوع يعني
ثوآني الـآ الثلـآثي يلحقه الحجره , نآصر يدق البــآب ,
نـآصر : بيــآه
فهود ( يتغلــى ) : ابـى ارقــد اعدمووآ الإزعـآج
نـآصر : ان شالله يوم بيظهر حكم القـآضي بنعدمه
فهود قـآم بطل البـآب لــآخوه , وانصدم انـه امه وجنـآن ويـآه , لـآنه مـآلهم حس بالمره ,
فهود : امروو ؟
امه : توقيعك لو سمحت ,
فهود : قدمي اورآقج عند مدير أعمـآلي ولـآ تفيجت برتب امورج ,
امه : ههههههه طـآع هالخقـآق .
فهود : مب امي سلـآمه حميد رآشد ال ........ لــآزم بتخقق ,
نـآصر : هههههههه هي لـآ , يـآلله عـآد تعـآل خل نـآكل الكيكه مع بعض ,
جنـآن : يـآلله فهود
فهود : فهود فعينج , انـآ اسمي فهد
نـآصر : حووو لـآ اطلع حرتك فالمسكينه
فهود : كيفي انـآ , وبعدين هاليـآهل لـآزم تعرف الأدب من اللحين الله يعلم من وين يـآيه جـآن اهلهـآ مـآعلموهـآ لـآزم احنـآ نعلمهـآ
نـآصر وامه يطـآلعون بعض ومستغربين الرمسه اللي طلعت من فهود , واللف سؤآل فبـآلهم ليش يقول جي , معقوله يغـآر من جنـآن ؟؟


مرت الـآيـآم واطورت علـآقة جنـآن ويـآ نـآصر وامه , يعني خلـآص صـآر الكل يعرف انه جنـآن منهم وفيهم ,, بس اللي مب قـآدر يتقبل جنـآن هو فهود , صــآير يتصرف تصرفـآت غريبه اذآ شـآف جنـآت تضحك ومستـآنسه دوم يقول لهـآ انهآ من الشـآرع ومن هالكلـآم , وهي صح يـآهله بس الطريقه اللي يرمس فيهـآ الغبي بيفهمـهـآ , يعني تحس انه مـآيحبهـآ وجي فصـآرت تخـآف كل مـآتشوفه , كذآ مره نـآصر رمس فهود بهالسـآلفه لكنه معـآند الكل واللي يبـى يسويه بيسويه ..


في يوم من الـآيـآم كـآن نـآصر يلعب ويـآ جنـآن فحديقة البيت , دخل فهود واول مـآشـآفته جنـآن ركضت صوب نـآصر ,
نـآصر : صـآير لهـآ فلم رعب كل مـآشـآفتك خـآفت , هذآ بدآل مـآتكون لهـآ اخو يحبهـآ ويخـآف عليهـآ
فهود : انته شكلك مـآتفهم عربي , هالبنت أيـآمهـآ معدوده بهالبيت انـآ سرت لـآلضـآبط وكلمته بالسـآلفه وقـآل اظني اهلهـآ مـآيبونهـآ لـآنه للحين مالقوهم ومحد سأل عنهـآ , فمـآ يصير اتم ويـآنى فبيودوهـآ دآر الأيتـآم احسن لهـآ هه ولنـآ بعد .

نـآصر كـآنه اللي يرمسه وآحد ثـآني مب جنه اخوه من امه وأبوه هو يعرف انه يغـآر منهـآ بس مـآتصور لهـآلدرجه اخوه قـآسي , دخل فهود البيت ورآح حجرته وقفل البـآب , وهذي حـآلته نـآدر مـآيقعد ويـآ امه وأخوه والسبه جنـآن ,,,
جنـآن بالرغم من صغرهـآ الـآ انهـآ تقدر تميز وتفهم بس مـآترمس وآيد وصـآرت مـآترمس مووول والسبه معـآملة فهد لهـآ , امهم ضـآيعه امبينهم مـآتعرف ترضي منوو وتخلي منو ,, نـآصر العود والعـآقل مستحيل يخلي جنـآن فدآر الأيتـآم وفهود مب قـآدر يتقبل هالشي مع انهـآ دوم تفهمه انه لـآزم يتعود عليهـآ , بس هوو معـآنــد < يهـآل وينعطون فيس بعـد

مرت الــأيـآم وهذآ أخر يوم فإمتحـآنـآت اخر السنه لعيـآل المدآرس , وبجي صــآر لجنـآن 5 شهور فبيت ام نـآصر , نـآصر يمــوت ع ثرى جنـآن ووآيد متعلق فيهـآ صح انـه امه موجوده بس نـآصر يعتبر عمره المسؤول عنهـآ من اول يوم , وهي بعــد تعتبره ابوهــآ ودوم ويـآه مـآمخلنهـآ تحس انهـآ مب امبين اهلهـآ بالعكس مـآمقصر ويـآهـآ وأي شي تبـآه يـآبه وأي مكـآن تبيغي تسيره ودآهـآ ^^ يعني بختصــآر صـآر ابو وهو بهالسن ,, وع سـآلفت دآر الـآيـتـآم كنسل هالشي لـآنه رآح وتفـآهم ويـآ الضـآبط وعطـآه الـآورآق اللي حصلهـآ فشنطت جنـآن , وهالأورآق تثبت انه جنـآن بنت وآحد موآطن لكن حرمته هنديه وكـآن من ضمن الـآورآق جوآز جنـآن وكل الإثبـآتـآت اللي يدل ع اهلهـآ واسمهـآ جنـآن غـآنم محمد ال ....... عـآيلتها غريبه دورو عليها بكل الفجيره لكن مـآلقو لهم اثر ومحد تعرف ع البنت, مع أنه مكـآن الولـآده كـآنت بالفجيره وكل شي يثبت انهــآ من الفجيره لكن مـآلقو اهلهـآ << أدري يمكن مـآيصير بس قصه صدقووآ اعتبروهـآ فلم هندي خخ ,, فقروو انه خلـآص جنـآن بتم فبيت ام نـآصر لين مـآيحصلو اهلهـآ , والوحيد اللي مـآت قهر هههههه فهود وطبعـآ مـآسكت احتشر وحـآلته حـآله وسوى من الحبه اوبه ع قولت اخوآنـآ المصريين .

المغرب ع السـآعه 7 نزل فهود من فوق وشـآف جنـآن تلعب بعروستهـآ فالصـآله , اول مـآشـآفته خـآفت بس مـآلقت حد عندهـآ فتمت مكـآنهـآ بدون اي حركه , تقرب منهـآ فهود وكـآنت ملـآمحه عـآديه يعني مب معصب ولـآ يضحك عـآدي , قعد عدآلهـآ , صد صوبهـآ ,
فهود : وينه ابوج ؟
جنـآن : .......
فهود : انخرستي شوو ؟
جنـآن : .......
فهود حـآس انهـآ بتموت من الخوف , وقف وقبل لـآ يظهر ,
جنـآن : بـآبـآ رآح الدكـآن
فهود وهو وآقف عند البـآب : ليش ؟
جنـآن : يشتري لي حلـآوه
فهود رد وقعد عدآلهـآ : ههههه مصدق عمره انه صـآر بـآبـآ
: يضـآيقك هالشي !
فهود رفع رآسه : هه وليش اتضـآيق , قـآم يبـآ يظهر
: تعرف انك انـآني
فهود : لـآآآآ صدق , مـآكنت اعرف مشكور ع المعلومه , وظهر
جنـآن : بـآبـآ فهود زعلان عشـآن انـآ بتم ويـآكم
نـآصر : لـآ حبيبي , ( يغير الموضوع ) شوفي شيبت لج
جنـآن : بـآبـآ انـآ أعرف انه مـآيحبني , بس انـآ مـآعندي حد اخـآف اطلع فالشـآرع
نـآصر : جنوني حبيبي هو يحبج بس هو بروحهه جي
جنـآن وقفت : بـآبـآ ,, فهود كـآن يحبني بس يوم عرف اني بتم ويـآكم دوم صـآر شرير ,
نـآصر : ( يبتسم ) لــآ حبيبي هو طيب
جنـآن : انـآ برد الشـآرع بتم بروحي , بس خلى فهود يضحك وويستـآنس مثل قبل
نـآصر : ( فخـآطره , والله انج ملـآك ومـآفي مثلج رغم صغر سنج ) وتخلين بـآبـآ
جنـآن : تعـآل كل يوم عند المسيد وايلس عندي < يـآويلي ع البرآئه
نـآصر سحبهـآ لحضنه وخـآنقتنه العبره : لـآ حبيبي انتي بتمي ويـآبـآبـآ وبعدين هذآ بيتج وعيب البنوته الحلوه تظهر منه صح
جنـآن : صح بس فهود بيتم زعلان
: ومنو قـآلج بتم زعلـآن
نـآصر رفع رآسه : عيل رديت
فهود : بيتك وانـآ مـآدري
وقف ومسك إيد جنـآن ويبـآ يظهر الحوي مسكه فهد : انـآ سمعت كلـآم جنـآن وحـآس بغلطتي وانـآ اللحين رآد واعتذر للكل ع صغر عقلي
( ابتسم لأ خوه ) رأعذرني يـآهل
نـآصر : ( يبتسم ) هذآآ أخوي ولد امي وابوي اللي أعرفه
حضن اخوه , وع دخلت امهم : لـآ لـآ شهالجوو الشـآعري
فهد رآح صوب امه وبـآس رآسهـآ واستسمح منهــآ : السموحه امـآيه
امهم : مسموح حبيبي وبعدين انته ولدي مستحيل ازعل منك
نـآصر قـآعد ع الكرسي الهزآز وجنـآن قـآعده عليه : هيه خلـآص نسونـآ اللحين
فهود : يـآربي كيف يغـآر ولدج
امهم : فديتكم الله لـآ يحرمني منكم , احبكم كلكم
جنـآن : وانــآ بعد ..!
امهم : انتي اولهم
نزلت جنـآن ورآحت صوب امهـآ وحضنتهـآ وبـآستهـآ ع خدهـآ , رآحت ويـآهـآ المطبخ عسب يجهزون العشــآ ونـآصر وفهود رآحو يـآخذو شور سريع عسب يتعشوون يميع ,, وبجي ردت الميــآه لمجـآريهــآ والكل مسـتآنس… .


الـآيــآم والشهور والسنين وهـم اللحين بسنة 2008 , يعني مرت 9 سنين ع سـآلفة جنـآن وكبرو لعيــآل , نـآصر صـآر عمره 24 وهو اللحين يشتغل فالمرور , وفهود صـآر عمره 22 ويدرس بالكليه العسكريه وهذي أخر سنه له ,, وجنــآن صـآر عمرهـآ 16 سنه وهي اللحين بالصف العــآشر بقولكم شي جنـآن بهالسن طـآلعه خبـآل مـآشالله عليهـآ شعرهـآ طويل لين اخر ظهرهـآ واسود سوآآد الليل وبشرتهـآ بيضه وعيونهـآ عسليه ووسآع ورموشهـآ بعد طوآآل , يعني بختصــآر قمر ع الأرض يمشي , بس بعده ويهـآ طفولي

يوم الخميس فهـآليوم نزلت فهود من الكليه , ع السـآعه 3 , نـآصر وصل البيت ومـآلقى حد فالصـآله , سـآر حجرته خذ ملـآبسه ودخل الحمـآم ( عزكم الله ) عسب يسبح

فهود لـآزم يوم يوصل يحشر الفريج بهرنـآته < يعلن عن وصوله بالسلـآمه خخ الاخ مسـآفر
جنـآن قـآعده تسقي الزرع فالحديقه أول مـآ سمعت الهرنـآت ع طول رآحت صوب البـآب ,بس دخل فهود قبل مـآتوصل
فهود : }يستهبل { بــآبوو سير نزل الشنطه من السيـآره
جنـآن : بـآبو فعينك , مـآحبك
فهود تقرب منهـآ : خخخخخ بالذمه لو حد شـآفج جي شو بيقول بيحسبوج بيدآرنـآ , خشمج
جنـآن وآيهت فهود ,, حووو مـآبـآسته بس بالخشوم , اعرف تفكيركم خخ
جنـآن : بيدآر فعينك , وبعدين هـذآ اللبس للبيت مـآبظهر به انـآ
بخبركم كيف شكلهـآ , مسويه عقصين ورآبطه اخر شعرهـآ بشريطه حمره ولـآبسه ممم لبس المزآرعين جـآن عرفتوه خخ لونه أزرق ولـآبسه بدي أحمر طـآلع حلوو عليهـآ بس فهود لـآزم يستهبل ,,
فهود : هههههه تبين تكوني بعدآد الأموآت لو شـآفج نصور تظهرين بهاللبس بيذبحج
جنـآن : فديت بـآبـآتي يحبني عـآدي لو أبى بيخليني
فهود : خخ احلمي احلمي للي مثلج الحلم مفيد له

دخلو فهود وجنـآن الصـآله , جنـآن انصدمت بنـآصر قـآعد يطـآلع التلفزيون ,
جنـآن : }تصـآرخ {بـآآآآآآآآبـآآآآآآآآتي ,,
نـآصر : عيون بـآبـآتج , وينج انتي دورتج مـآحصلتج ,
جنـآن : كنت فالحديقه مـآانتبهت يوم دخلت تقربت توآيهه ,
وآيه فهود أخوه : كيفك خيوو
نـآصر : منييح , انته كيفك
فهود : الحمدالله بنشكر الله , عيل وين الوآلده ؟
نـآصر : مـآدري مـآشفتهـآ ,
جنـآن : رآحت بيت ام حمد تودي لهـآ صحن هريس ,
فهود : اهـآآ , اخليكم عيل بروح اريح وع العصر بنزل اسلم عليهـآ . رآح عنهم , نـآصر وجنـآن تمو بروحهم : اخبـآرج واخبـآر الدرآسه
جنـآن : تمـآمكوو , والدرآسه الحمدالله فديتني شـآطره
نـآصر : يـآويلي ع الثقه , طـآلعه ع أبوج
جنـآن : أكيييد ^^


فبيت ام حمد ,,

: حيـآلله ام نـآصر , زين شفنـآج
ام نـآصر : الله يحيج يـآم حمد , أدري مقصره اسمحيلي الصـآلون وحشرته وجنـآن فديتهـآ بروحهـآ محد عندهـآ فالبيت وانـآ أخـآف عليهـآ عسب جي مـآأخليهـآ بروحهـآ
ام حمد : بالحل الغـآليه , الـآ بسألج بعدكم مـآحصلتو اهلهـآ
ام نـآصر : ( تغيرت ملـآمح ويهـآ ) ترآنى اهلهـآ كيف بعد مـآحصلتوآ اهلهـآ
ام حمد : ( تلطف الجوو ) ادري فديتج انكم اهلهـآ , بس انـآ قصدي عرفتو عنهم شي
ام نـآصر : لــآ بعدنـآ وبعدين مب لـآزم نعرف شي هم بـآعوهـآ وهي صغيره بيدوروهـآ بعد هالسنين ,, يـآلله فديتج بترخص انـآ الظـآهر لعيـآل وصلوو
ام حمد : رآآآآآمسين الغـآليه , مـآآآآيصير مـآضيفنـآج
ام نـآصر : مره ثـآنيه الغـآليه
ام حمد : برآحتج عيل, يالله }توآيهن الحريمـآت { عـآد لـآ تقطعينـآ
ام نـآصر : لــآ ان شالله ,, يـآلله مع السلـآمه
ام حمد توصلهـآ للبـآب : مع السلـآمه , ربي يحفظج الغـآليه



: ( بكل برود) شسوي لك يعني
: انتي مـآعندج احســآس شوو ؟
: هه تبـآني احس فيك !
: وليش مـآتحسي فيني مب ريلج انـآ مب حبيبج ؟
: ههههههه ترآك جـآذب جذبه ومصدقنهـآ ؟
: (منصدم من ردهـآ ) شوووو .. جذبه !!!
: هيه كذبه .. تبــآ تقص علي بهالكلــآم اونه احبج ومـآدري شووو . بالذمه من صدقك تبـآني اصدق هالسخـآفه
: ( وبعده ع حـآلة الصدمه ) أنتي صـآحيه , بلـآج اليوم فيج شي ؟؟ حد مضـآيقنج ..!
: حـآرب ؟
حـآرب : امري حبيبي ,
: ودرني .
حـآرب : ( جنه حد صب عليه مـآي بـآرد ) شوووووووووو ..!
: اللي سمعته .. وبسنـآ تمثيل انته عـآرف و انـآ بعد ,, انه مستحيل فيوم من الأيـآم تـآأخذ وحده مرمسنهـآ . وانـآ صح غلطت يوم رضيت ارمسك بس خلـآص انـآ مـآبى استمر بهالغلط ,, انته الله يسعدك بحيـآتك ويــآ بنت الحلال اللي تستـآهلك وامـآ انـآ اعتبرني ازمه وعديتهـآ وقبل لـآ إيي اليوم اللي تفكر فيه تودرني انـآ قدمت لك هاليوم وريحتك
حـآرب : اهـآ , ع رآحتج والسموحه , الرب حـآفظ ,, سكر بدون مـآيسمع ردهـآ ,,


: خلـآص الندم مـآيفيد اللحين بالتحديد
فرقــــــآك عندي عيد قلبي ترى بـآعك
كــل يوم توعــدني اتغير اطبــآعــــك
في ذمــتي بنســـآك خلك ع اوضـــآعــك

: والله حــآآآآآله صوته حلوو ولــآزم الكل يعرف ,
: مشكله اللي يغـآر بعــد ,, فديتني موهـــوب
: اقول يـآالموهـــوب ابــوك شقـآل لك امس ؟
: ( يتذكــر ) اهوووووو لـآ تذكرني
: خخخخخ اكيد عطـآك من الحلو ,, جســـــوم صدق شو قـآل ؟
جسوم : آآآآه مصـــر تزيـــد أوجـآعي يـآخوي
: طـآع هذآ ,,, حووو بتقول ولــــآ اغير خريطة ويهك اللحين
جسوم : ههههههه بعد ويهي لـآ لـآ دخيلك ابغي اقـآبل الجمهور بطلتي البهيه خخ بقول بقول
: يالله خلصني ورآي مشوآر
جسوم : ووين ؟؟
: وانته شيخصك , بتقول ولـآ
جسوم : بقول وامري لله ,, قـآلي سلمك اللــه انه مـآأحلم وآآيد اني اصير مطرب حـآلك من حـآل أخوآنك الجيش ولـآ الشرطه دآمك مـآفـآلح بالدرآسه ,,
: لـــآسنته ..!
جسوم : ( يخرط طبعـآ ) لــآآآآآ احترمت رآيه ورضيت بالأمر الوآقع
: اشــــك , والله انته معرووف بلســآنك اللي أطول عنك
جسوم : حـروووب والله ظـآلميني
حرووب : ههههههه لـآ محد ظـآلمنك .. وقـآم يبــآ يظهر ,, ورد جسوم يغني < عنبوه تيس مـآيسكت لـآزم يطرب خخ

جسوم : شربكني بحبــه وعني رآح
ودوني بشوفه عشـآن ارتـآح
مـآخذني من روحي وشـآغلني
متربع فقلبي مسـآ وصبــــآح

: لمتى يعني بتم جي ؟
جسوم : ( يطـآلع اللي وآقف فوق رآسه ) يـآهلـآ ويـآمسهلــآ بكل الحلـآ , حيـآلله اختي الصغنطوطه
: مـآلت , اقول وين حآرب
جسوم : ظهر ,, شو تبينه
: وانته شيخصك
جسوم : انتو ليش تعـآملوني جيه توه اخوج والحين انتي .. حرآآآآم
: ههههههه حليلك كسرت خـآطري ,, قوم قوم ودني بيت حصه
جسوم : توج تقولي شيخصني , وانـآ اقول بعد مـآيخصني خلي ابوج يوديج
: صدق انك مـآتستحي
جسوم : هلـآ والله بطويل العمر ,, مرحب مرحب تو مـآنورت الصـآله
: شهرمسه اللي أسمعهـآ , خلي أبوج هـآه
جسوم : لــآآآآ يمكن مـآسمعتني عدل , انـآ قلت خلي أبويه فديته يوديج مـآعندي سيـآره انـآ وبس < هههه ويقول ظـآلمينه
: حووري فديتج وين تبين تروحين ؟
حوري : بروح بيت حصه , بـآبـآتي ممكن توصلني بدربك
ابوهم : أكييد^^ , يالله روحي السيـآره وشغليهـآ لين مـآأرمس أخوج شوي
حوري : ههههه اوك , لا تنسى الحلو
جسوم : صـآر فيني السكري من كثر الحلو اللي تبونه يعطيني إيــآه
حوري : هههههههه تستـآهل , وظهرت عنهم

أبوه : انته وبعدين ويــآك
جسوم : هــآآآه .. شسويت ؟
أبوه : متى بتصطلب وبتغدي ريـآل , 24 سـآعه أطرب جنك تيس لـآ وبعد مـآيبـآ يدرس ولـآ يشتغل يبــآ يغني
جسوم : حرآآم عليك أبويه ليش تحرمني من شي انـآ أحبه , وبعدين انـآ مـآأفلح الـآ بهالشي وانته تعرف
أبوه : انته مـآبتتأدب الـآ يوم بدآوم فالجيش وهنـآك طرب عدل جـآن تروم , وخلـآص انـآ رمست لك مسؤول وان شالله من الأسبوع اليـآي بدآوم
جسوم : لييييييييش ؟
ابوه سوى له أكبر طـــآف وظهر عنه وتم جسوم هههههه يتحرطم ع حركة ابوه خلـآه امـآم الأمر الوآقع .



حـآرب ريـآل خخخ لـآ صدق من متى , خخ المهم عمره 24 يشتغل فشكرة فوحده من شركـآت أبوه وهو المدير فيهـآ , طيب وحبوب أسمرآني وشكله عـآدي حلو , و مـآعنده سوآلف لمغـآزل وجي يعني مـآيطيح فالمرآكز ويلـآحق بنـآت خلق الله ,

جـآسم بعد رريــآل لــآآآآآ قويه عـآد خخ ,, المهم عمره 20 بطـآلي لـآ شغله ولـآ مشغله مـآعنده غير يطرب شرآت التيس خخ مخلص ثنويه عـآمه ونـآجح بنسبه مقبوله ههههه الحمدالله انه مـآرسب , المهم مـآعنده طمووح الــآ انه يصير مطرب يعني الدرآسه نووو وي , بس طيب لكنه خقـآق شوي وبس .

حور أصغر عن جـآسم بـ 3 سنين يعني سنه16 دلوعة ابوهـآ جمـآلهآ طبيعي ,

سيف أخر العنقود عمره 3 سنين وهاليـآهل يحب يملك أي شي ودلوووع وإذأ يبـآ شي ومحد رضى يعطييه اوو أييبه له هه احلى ونـآن بتسموعنه خخ

امهم اسمهـآ نوره ( ام حـآرب ) حرمــة طيبه وتحب عيـآلهـآ لكنهـآ عصبيه شوي وتحب توجب النـآس ودوم تصل الرحم ,,

ابوهم سـآلم (أبو حـآرب ) طيب وحبوب ومـآشالله عليه ريـآل ان قـآل كلمه مـآيثنيهـآ ومتفهم يعني يوم يكون معصب مـآيتخذ أي قرآر وسبــآق لفعل الخير لكنه شوي متشدد ع جسوم خخ تعرفون السبب , وهذي ثـآني عـآيله بالقصه ^^



يـآلس ع البحــر ويسمع صوت الأموآج تتضـآرب جنهـآ ريـآ وسكينه خخ , خلج رومنسيه عـآد .. والأخ سرحــآن بعـآلمه الخـآص , بـآلـه مشغول باللي خذت قلبــه وعقله اللي لملمت أورآقه يوم عرفهـآ وردت نثرتهم يوم ودرته , عمره مـآتوقع انه هالإنسـآنه اللي تحب الكل وقلبهـآ أبيض مـآتشيل بخـآطرهـآ ولـآ تزعل الطيبــه اللي غيرت حيـآته وغيرت أطبـآعه الشينه فيوم بتخليه تـآيه بهالدنيـآ , سوت شرآت الكهربجي اللي يصلح السيـآره من بعد مـآتضررت بحـآدث وبعدين يردهـآ لصـآحبهـآ ,
فخـآطره : ليــش خليتــني بعـد كل الأحــلام اللي بنيــتهـآ ويـآج , ليش خليتني بعـد مـآعرفت طريق سعـآدتي , ليش خليتني أحط أمــآل وبكلمه منج هدمتي أمـآل بنيتهـآ شهور وانـآ اتمنى اليوم اللي تكوني فيه ملكــي, ليش؟ وليش؟ وليش؟ < ههههه تذكرت أعلـآن الكتكـآت ,,
هذآ حــآل هالمسكين بعــد مـآفـآرقته حبيبته, اللي خرب عليه صـيـآح يـآهل شتت افكـآرهـآ وخلـآه يرد للوآقع ,,,,,,,
: أهئ أهئ مـآبـآ ألوح مـآبـآ ألوح

: سئوود يـآلله مـآمـآ قول لـآزم سير بيت
سعود عـآد خخ : مـآبـآ مـآبـآ مـآبلد البيت
: مـآمـآ قول رد يئني رد
قـآم ويــآ صوب سعود والخدآمه , : ليش تصيح حبيبي
سعود : مـآبـآ ألد البيت أهئ أهئ
: بس مـآمـآتك ولهت عليك تبـآك ترد
سعود : مـآمـآ مـآتحبني أهئ تبـآني الد عثـآن تحلدني بالحليده
: }منصدم {شوووووووو .. ! ليييييش ؟
سعود : بث وبعد بتحبثني فالحزره وبتبند الليت انـآ أخـآف مـآبلد البيت
: بالذمه هذي أم
الخدآمه سوت طـآف لريـآل وسحبت سعود عشـآن يركب السيـآره غصبن عنه عـآد هني الريـآل عصب : انتي أأيييه جي يتعـآملون ويـآ اليهـآل
: اربـآب مآمـآ بيسوي مشكل مشـآن انـآ بئدين سفر بلـآد
: بلعنه انتي ويـآهـآ وهاليـآهل انـآ بوديه بيتنـآ وجـآن فيج ولـآ فأمه خير بلغو الشرطه
شل الريـآل سعود وركبه سيـآرته ووروح بيتهم والخدآمه ابتلشت هيه اليوم مسفره مسفره خخ




مخ ــرج ,

مـآتنـآسينـآ لــو تنـآسينـآ
يـآالغلــآ في يوم حبينــآ
يوم كنــآ بسمتن حـلوه
قلب وآآحد من يســـآآوينـآ


:ف6018:



توقعـآتكم ؟!


,

شيوخيه بطبعي 05-18-2010 12:37 PM

تسلم اخويه ع القصه الحلوه وافتخر اني اكون اول من يرد ..

توقعاتي : الظاهر انهم بيلقون ابو جنان بس ناصر ا بيرضى يردها ىبوها بعد ك الي صار معاها ..

في انتظار البارت الياي ..
وتقبل مروري ..
اختك شيوخيه بطبعي ....

شيوخيه بطبعي 05-18-2010 12:39 PM

ناصر ما بيرضى يردها لابوها بعدالي صار *******

عناد الفجيره 05-19-2010 02:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوخيه بطبعي (المشاركة 1044230594)
تسلم اخويه ع القصه الحلوه وافتخر اني اكون اول من يرد ..

توقعاتي : الظاهر انهم بيلقون ابو جنان بس ناصر ا بيرضى يردها ىبوها بعد ك الي صار معاها ..

في انتظار البارت الياي ..
وتقبل مروري ..
اختك شيوخيه بطبعي ....

:ف14:



هلآ وغلآ بـ ( شيوخيه بطبعي :ans_flw: )

أحيييييييم :no_6:
وجآن أظهر ولد ,, لآ الغلآ أنــآ بنوته :eh_s(1)P:

وربي أنـــه شرف لــي
تكونين أول وحده ترد علي :5:

تسلميييييين حبي مـآعليج زود :1711: ,,
لآ خلآ ولآ عدم :001_wub:

البآرت أمررره أللحيين بحطه لعيونج
:D-:



:ف14:

عناد الفجيره 05-19-2010 02:14 AM

البـ\2\ــآرت الـثاني . .
 
:ف6018:







البــآرت الثـ \2\ـــآني ,,




مدخ ـــــل ,

ويـــ//ـل حـآلي من بع ـآدك يوم عني ماسليت
مهملني , ونـآسيني , تـآركني شـ||ـبه ميت !!
الله يعلم لي ج ـرالي من عقـ||ــب مـأنته قفيت
كنت في عمري وحياتي شي مـآمثله رأيت . .





سعود فالسيــآره ويـآ الريـآل : ثو أثمك ؟
: أثمي عبدالله وانته ثو أثمك
سعود : انـآ ثعيد غـآنم ,
عبدالله : والنعم . أخــوك يوسف وين ؟
سعيد : ( بهت ) أببيييه تعلفه
عبدالله : هههه أعرفه هذآ ربيعـي
سعود : يـآثلــآم بلقــد عندك عيل لـآ تلدني البيت
عبدالله : مـآعندك ملـآبس
سعود بطل البوك اللي فجيبه وعطـى ذيـاب 500 درهم : ثير الثوق واثترى لي ملابث
عبدالله : خلـآص امرره اليوم انته بتبـآت عندي ) فخـآطره طـآع جـآن هاليـآهل عنده بوك ولـآآآ فيه 500 درهم بعد خخ انـآ أذكر يوم كنت بعمره الخمس افرح أبهـآ جنهآ 100 درهم خخ)

سـآر عبدالله السوق وخذ لسعود كذآ بدله واشترى له جوتيي وملابس دآخليه, ويوم خلصوآ من السوق رآحوآ المطعم يـآخذوآ لهم عشــآ ,, المهم يوم انهو كل مشـآويرهم رد عبدالله البيت ويـآ سعيد ,,
عبدالله دخل البيت اول مـآفتح البـآب الــآ بمخده ع ويهه خخ , سعود مـآت من الضحك ع شكل عبدالله .. دخلو الصـآله
عبدالله : هيه اضحك انته ,, وانتي حووووو ليش رشتيني بالمخده ؟
: خخخخخ اسوي لك مفـآجعه , يــآآآآآآي منو هالبيبي ,, كيووت يــآويلي ع الكشخه انـآ
سعود اونه مستحي : انـآ ثعيد غـآنم , وثكرآ ع المغـآذله
عبدالله : هههههههههههه طلعت مب هين . شدرآك بالمغـآزل
سعود : ههههه أعلف .
عبدالله : عيل تنفع تلقط غرآشيب خخخخ
: انتووو حوووو نسيتوني ,,, انته وين شفته
قعــد عبدالله جدآم التلفزيون ومسك البلي ستيشن يلعب شوي ..
عبدالله : طولي بعمرج يـآغـآليووه
غـآليوه ) تقـآطعه ) آآمييييييييييييييييييين واعرس واشوف فـآرس أحلامي
عبدالله كفخهـآ ع رآسهـآ : مـآلت عليج وع فـآرس أحلامج , بتنطمي وتسمعي السـآلفه ولـآ
غـآليوه : كلي آآزآآن صـآغيه << لغه عربيه مصريه خخخ
خبر عبدالله غـآليه سـآلفة سعيد وليش يـآبه هنيه ..... : وهذي كل السـآلفه
غـآليوه : وانته شو أتحسب عمرك
عبدالله : خخخخخ الشيخ عبدالله
غـآليوه : لـآ وبعد يقول لهـآ لو فيكم خير بلغو الشرطه , هذي عمليت أختطـآف
عبدالله : هههههههههههه والله انج تحفه , أي أختطـآف وين عـآيشين فأمريكـآ , انـآ شفت أخو ربيعي ع البحــر خذته اتمشى ويـآه فيهـآ شي
غـآليوه : بس يعني أكييد بيحتشرو , لـآنه يـآهــل ,
سعود : محد بيحتثر
عبدالله : ههههه انته تبـآهـآ من الله عـآد
سعود : ههههه هيه

عبدالله عمره 22 سنه كشوخي مغـآمر خخخ ليش عدنـآن ولينـآ, موظف فالبنك .
أخوه العود أسمه عنـآد عمره 29 سنه دكتور . . جــآد في شغله ومـآيحب يجـآمل حد وتقدرون تقولون فيييه قســآوه
البنوته الوحيده غـآليه عمرهـآ 16 سنه بنوته حلوه وهي ربيعت جنـآن الروح بـآالروح ,,
أمهم وأبوهم متوفين بحـآدث سيـآره من يوم كـآنوآ صغـآر , خذتهم يدتهم وربتهم وهم اللحين عـآيشين وييـآهـآ ,,
يدتهم اسمهـآ موزه وينقـآل لهـآ ام رآشد مـآعندهـآ غير ولدين الأكبر وهو ابوهم واتوفى المسكين ,
والثـآني أسمه مبـآرك عمره 25 فقد نظره فالحـآدث اللي مـآت بسبته أخوه وزوجته . رآضي بحكمة ربه وتفـآئل بالحيآه ومـآشالله عليه مدرس فمعهد للكفيفين
وريلهـآ لحق ولده بعد 5 سنين ,, عمرهـآ بحدود 55 جيه , تموت ع عنـآد وغـآليه ومـآمقصره ويـآهم ..
وهذي ثـآلث عـآيله فالقصه ^^ ,,

: ) تصـآرخ ) اميييه اميييه
: ويهـــد ان شالله ,, شو تبين ؟؟
: عـآفـآن الله انـآ بنتج وجي تردين علي ! هذآآ بدآل مـآ تقولين هلـآ فديتج امري ادللي
امهـآ : لو عندي بنت شرآت النـآس جـآن قلت لج هالكلــآم بس انتي مـآلت عليج
: هدي هدي كل ولـآ الضغط إذا ارتفع مشكله
امهـآ : فـآل الله ولـآ فـآلج يعله فالعدوو ولـآ فيني , بعدي صغيره مآشفت الدنيـآ
: ( فخـآطرهـآ :لــآ منو قـآل انـآ امج مب انتي امي خخخ أنـآ أكبر وانتي الـآ بنت الـ 14 ( ومنو هاللي مـآيستحي وقـآل انج شفتي شي , اصلن انتي بعدج مـآكملتي سنه
امهـآ عرفت انهـآ تطنز عليهـآ خخ عـآد مـآشي فإيدهـآ الــآ الملـآس خخخخ وع مقفـآهـآ طربـآآآآآآآآآخ ,, والله احس انه يعور
: (تنـآقز ( أي أي أي يعور يعور << وبيني وبينكم الدمعه امرره زآهبه
امهـآ : عشـآن مره ثـآني تحترميني ومـآتيلسين تطنزين علي
: انـآ مـآآآآآحبج ... ورآحت غرفتهــآآآ وهي تصيـــح <بصرآحه لو يـآتني الضربه بموت خيبه يعــور خخخ مجربتنهـآ لوووووووووول
امهـآ : وليش منوو اللي يحبني فهالبيت ,, وردت المطبـــخ تكمل شغلهــآ

دخلت البيت ولدمووع ع خدهــآآآ : مـآمـآ أهئ أهئ أهئ مـآمـآ سئووود مـآمـآ
طلعت من المطبخ : بلــآه بعد , اعرفه مـآيبـآ يرد بس هوو وينه عشـآن أأدبه
الخدآمه : مـآمـآآ اهئ وتصييح
: انتي بترمسي ولــآ هالملــآس ع ظهرج << خخخخ عرفتوهـآ أكيــد
الخدآمه خبرت الأم بكل الســـآلفه : مـآمـآ مـآيبا يرووه بلـآآد هرآآم مـآمـآ مـآفي سفر انـآ
الأم : يـآملعونة الصيررر وخليتي الريـآل يـآخذه وانتي وآقفه ,, وطـآخ ووطربــآآآآخ ووووووووووطـآخ ههههههه هذآ صوت الملـآس ع ظهر الخدآآمه لووووووووووووووول

انـآ بخبركم عن هالعـآيله ^^
الأبو اسمه غــآنم وينقـآل له ابو حمد عمره 50 سنه عنده أكثر من 3 شركـآت للمقـآولـآت وهذى غير المطـآعم و البنـآيـآت فدبي , بس فالفجيره عنده مطعم وآحد وعنده شركة مقـآولـآت , المهم ريـآل طيب وكريم ويحب يسـآعد النـآس , متوآآآضع وله مكـآنه فالسووق ,,
حرمته جوآهر ام حمد انسـآنه قـآسيه لدرجه مـآتتخيلونهـآ مـآعندهآ أسلوب غير الضرب فالتعـآمل ويـآعيـآلهـآ , بس هذآ مـآيمنع أنهـآ تحبهم موت وتخـآف عليهم بس مــآتبـآهم يظهرون شرآت عيـآل اليوم, مـآأقول عيـآلهـآ يكرهوهـآ بس يكرهون اسلوبهـآ, عمرهـآ 48 سنه مـآتشتغل تحب تجـآمل وتوجب النـآس
حميد ولدهم العود عمره 28 سنه متزوج وعـآيش فبيت بروحهه ويـآ حرمته مريم بس مـآعندهم عيـآل , شرآت ابوه بكل شي ودوم ويااه بالشغل يعني هو المدير العـآم لكل هالأملـآك من بعد أبوه ,, وهو ربيع عنـآد
اللي بعده يوسف 23 سنه هذآ وآحد مـآله خص بحد يعني فحـآله هـآدي وغـآمض وكتومي بعد , دومه برع البيت يشتغل فالشرطه ,,
شذى عمرهـآ 21 سنه تدرس فجـآمعة الأمـآرات وتخصصهـآ هندسة ديكور حليووه وشرآت أخوهـآ يوسف وآآآآآآيد هـآديه ,
حصه عمرهـآ 16 ربيعت حور الروح بالروح هذي غير عنهم كلهم , إجتمـآعيه وخريش مـآتحب الرسميـآت موول عفويه مع الكل , الإبتسـآمه مـآ تفـآرقهـآ حتى لو كـآنت متضـآيقه ودومهـآ ضرآبه ويـآ أمهـآ وهي اللي ذآقت الحلوو من إييد أمهـآ وسـآرت حجرتهـآ تصييح ,,
سعيــد وسـآره توأم عمرهم 3 سنين وآآفديتهم كتـآكيت سـآره شرآت يوسف وشهد , لـكن سعيد طبـآيع حصوه .
وهذ العـآيله الرآبعه فالقصه ..


وهو ظـآهر من البيت رآيح لسيـآرته . .
: وبحب النـ \\ــآس الـرآيئه
اللي بتضحك على طول !
أمــآ العـآلم المدآيئه ~
أنـآ لأه مليش فدوول . .
: خسى الله هالصوت
: لأه لأه مش كده يرآقل
: زول زول مب متفيج لك
: متزعلنيش بأه
: مطووووووووور
مطر : خخ هـآه !!
: ألتعن من ويهي
مطر : لييييه ؟! هو أنـت مخـآصمني
: مطور بس عـآد أسميك غثه
مطر : أنته بلـآك عنبوه اسولف ألآ
: وأنـآ مب متفيج
مطر : زووووول .. ودش البيت . . و ركب سيـآرته ورووح

مطر أول مـآدش البيت شــآف أخته تتغدى فالصـآله وتطـآلع توم وجيري ..
مطر رآفع حيـآته : شو هــآ ؟! ويأشر ع اللي فالصحن
: هذآ عيش وسكبت علييه الملح وعصرت الليمون ووضعت عليه الروب وخلطته وهـآ أنـآ أأكله ..
مطر : ولمـآذا لأ تأكليين العيش والصـآلونه ؟!
: لأنني لأ أريد
مطر : ولكنكي تأكلين هذآ منذ شهور ..
: أعرف ذالك ولكن الحيـآه تجبرني
مطر : والله لو رمست ويـآج من اليوم لسنة 2020 مـآبتغيرين الموضوع
: خخ أرفع الضغط لآه
مطر : لا تتخبري .. ألـآ عليــوه مـآمـآه وين ؟!
عليـآ : أظن تسبح . وآي ؟!
مطر : نثنق جست أسك
عليــآ : مـآتبى تتغدى
مطر : لأ بتريـآ أبوي وبتغدى ويـآه ربـآعه
عليــآ : أوقيق
مطر يلس ع الأرض عدآل أخته ..

وهو دآش البيت , سلــآآآآآآآآآمي عليكم :
مطر + عليـآ : وعليكم السلـآم والرحمه
يلس عدآلهم : كيفوو ؟!
مطر : ترتوب
عليـآ : أوقيق
: خخ وأنـآ بعد .. عيل وين البـآجين ؟!
عليـآ : مـآمـآ تسبح , وأبوي بعده مـآوصل , وغيث توه ظـآهر
: أيوآآآ .. خلـآص عيل بسير أسبح من يوصل الوآلد زقروني بتغدى ويـآه
عليـآ : أوقيق
مطر : سهيل ؟!
سهيل : هلـآ ؟!
مطر : أدوخ ؟!
سهيل وهو مرتبك : هــآه !! أنــآ لأ
مطر : ليش؟! ريحتك عيل كلهـآ سجـآير
سهيل وهو يدور جذبه : ربعي مب أنــآ
مطر يمشي ويـآه : هيييه .. زين أتبع دربك ,, وســآر سهيل حجرته
وصل طويل العمر .. دش البيت وشــآف مطر وعليـآ يـآلسين فالصـآله وأمهم يـآيه من صوب المطبخ ..
أم حمد : هلـآ بالغــآلي
أبو حمد : هلـآ فيج .. شحـآلج حياتي ؟!
أم حمد : الحمدالله بخير وسهـآله .. من صوبك ؟!
أبوحمد : حـآلي من حـآلج الغنــآه
مطر سـآر صوبهم و بستهبـآل : أحم هلـآ والله شحـآلك الشيخ ؟!
أبوحمد مستغرب : الحمدالله بخير ومن صوبك ؟!
مطر : طيب طآب حـآلك .. ألـآ بسألك مضيع ؟!
أبوحمد : هــآه !!!
مطر : دآش لـآ هود ولـآ هدآآ وطـآيح تغزل فالوآلده مـآعندك خوآت تخـآف عليهن شو
أبوحمد : لــآ مـآعندي خوآآت عندي هالعقـآل جـآنك تبـآه يتربع ع ظهرك
مطر : لـآآه شو بـآيع عمري أنـآ .. برآيك تغزل من اليوم لـبـآجر وجـآن تبـآ تبـآت عندهـآ مـآعندي مـآنع
أم حمد : مطور يوووووز
أبو حمد : أياللي مـآتستحي ولـآ تخيل
مطر : أفــآ هذآآ وأنـآ بزوجك أمي
أم حمد : يوووز عن أبوك توه رآد من الدوآآم وتعبـآن ومـآمتفيج لخبآلك
أبو حمد : والله محد حـآس فيني ألـآ أنتي
مطر : طـآع أنتو مـآمـآه لا يكون سويتيهـآ وخذتيه بدون شوري
أبو حمد : مطوووووووووووووووور
مطر سـآر بعيد عن أبوه : مـآعليييه والله برقد عندكم اليوم وبـآجر عليوه وورى بـآجر سهيل وورى وورى بـآجر غيث , وعقبه بنعيد بكرهك عيشتك أصبر علييه بس ..
أبو حمد وهو يضحك ع خبـآل ولده : ههههه مــآ بتكبر أنته
مطر : نو وي ,, حلـآتي وأنـآ جي
عليـآ : وأنـآ أشهد
أبوحمد : ههههههه .. يـآلله عيل بسير أسبح زهبو الغدى
مطر : يعني مصر تتغدى بعد ..
أم حمد مسكت ايد ريلهـآ ووصلته الحجره لأنهـآ تعرف مطور مـآبيسكت ..
مطر : طـآآآآع وجدآآآمي بعد هالمشـآهد الخليعه
عليـآ : اللي يقول سوت شي يعني
مطر : مره ثـآنيه لازم مـآنتوآجد ب هالأمـآكن أحنـآ بعدنآ صغـآر
عليـآ : ههههههههه مطور أعقل
مطر : أنـآ رجل مؤمن بقضـآء الله وقدره
عليـآ : هههههههههه شدخل ؟!
مطر : يـآت ع لسـآني خخخ

أبو حمد( أحمد) : 43 سنه , , طيب وحبوب ويموت ع حرمته وعيـآله , , ضـآبط فقسم الشرطه , ,
أم حمد( شيخه ) : 38 سنه , , حرمه مـآعليهـآ كلام مهتمه فعيـآلهـآ وريلهـآ فوق مـآتتصورن , , مـآتشتغل , , وتحب تصل الرحم وعمرهـآ مـآقطعته , ,
حمد متوفي يوم كـآن عمره 19 سنه بسبت مرض فالمنـآعه سـآفر بريطــآنيـآ يبتعـآلج سوى عملية زرع نخـآع بس مـآنجحت العمليه ومـآت , ,
غيث عمره 24 سنه يدرس فجـآمعة عيمـآن فرع الفجيره , عصبي , جـآد ومزآجي فأغلب الأحيـآن يكره أخته عليــآ ,
مطر عمره 22 سنه يدرس فالكليه العسكري وهو ربيع فهد , مصخرجي وسوآلف ويموت ع أخته عليــآ ومــآ يحب حد يغثهـآ بكلمه ,
عليــآ : 20 سنه , بنوته حلوه وأموره وكل من شـآفهـآ قـآم يسمي , تعـآني من نفس المرض اللي مـآت بسبته أخوهـآ حمد
سهيل عمره 16 سنه فوضوي ويكره شي أسمه درآسه , ومـآيحب حد يرفض له طلب


: اويييييييه سلوم أتينن
سلوم : شرآيكم أنفع أصير معرس
: واحلى معرس بعد , يـآلله متى عرسكم , أبى أكشخ
سلوم : شوآخ معـآنده الـآ بعد 3 شهور العرس
: حليلك متعذب
سلوم : هيه والله , كنت خـآيف من أبوهـآ وزين منه هالدب وآفق
: ههههههههه خل تسمعك , هيه بتكنسل هالمره
سلوم : تسويهـآ ....... فطــآمي
فطوم : هلــآ ...!
سلوم : }مب عـآرف من وين يبدآ { مممم متى امتحـآنـآت الفـآينل
فطـآمي : بعد أسبوعين , ليش ؟
سلوم : هـآآ لـآ مـآشي ,, بس أسأل ,, وطلع عنهـآ ,, فطـآمي حست انه في شي , ولـآ سلوم مـآبيتوتر جيه ,
فطـآمي : نوآري
نوآري : وش
فطـآمي : بلــآه أخوج
نوآري : ممممم مـآدري انـآ عندج مـآطلعت
فطـآمي : شفتي شكله كيف صـآر يوم سألته ليش
نوآري : لـــآ كنت رآقده
فطـآمي مسكت لمخده اللي عدآلهــآآ ويلست تضرب نوآري ع السخــآفه اللي كلش مو وقتهـآ ..

وهذي أخر عـآيله بهالقصه اوف مـآبغيت خخخ المهم الأبو أسمه علي وينقـآل له أبو سـآلم عمره 48 سنه مثقف دآرس فأمريكــآ وهو سفير دولة الأمــآرآت فأمريكــآآ , ريـآل متفهم ويحب عيـآله , رغم سفرآته المتوآصله الــآ انه سوآلفه حلوه دومه ملعوز حرمته ومول ومـآمقصر عليهم بشي ,
الأم دلـآل وينقـآل لهـآ ام سـآلم عمرهـآ 44 سنه ربت منزل حرمه طيبه تحب عيـآلهـآ وريلهـآ ومـآشالله توجب النـآس وتشـآرك الكل أفرآحههم وأحزآنهم ,
سـآلم عمره 25 سنه مـآلج ع بنت ييرآنهم شيخه يحبو بعض من الطفوله , حليووو وطيب وحبوب لكنــه عصبي شوي ومـآيحب حد يرآدده .
فـآطمه 20 سنه ثـآلث سنه فجـآمعة عيمـآن , بنت حلووه وحبوبه ودلوعة أبوهـآ ,
نوره 18سنه ثنويه عـآمه علمي حلووه وحبوبه وشرآت سـآلم عصبيه , ع أتفه الأسبـآب تعصب ,
أخر العنقود عنود عمرهـآ 3 سنين طبعـآ دلوعة البيت كله ^^ ,,



اللحين بعــد مـآعرفتكم ع عوآيل القصه كلهم .. بتبتدأ الأحدآث , يعني تقدرون تقولوآ
كـآنت بدآيه أو مقدمه بموآقف عشوآئيه , اللحين بيبدأ الفلم ع أصوله خخخخ . .


يوم الخميس ..
جــآسم يـآلس ويــآولد عمه عبدالله فالميلس ,
يلعبون ورقه .
عبدلله : يـآخي اللعب عــدل , انته ليش تغــش
جـآسم : هــآآ oo انــآ مـآ أغش <دومه يخــرط هالإنسـآن
عبدالله عق الأورآق ع الأرض ورجع ع ورى : اللعب مع عمرك
عبدالله : عبود تشوف اللي ورآآك
عبدالله صد ورى : شو أشوف
جـآسم : خخخ دق رآسك بأقرب إيدآآر , ومـآفي أقرب لك غير اللي ورآك
قــآم عبدالله يبــآ يظهر وقـآم ورآه جـآسم : حوووو عبووود بلـآك انته اليوم امرره مطنقر
عبدالله : انته وآآحد متفيــج وانــآ مـآلي خلق حتى لنفسي
جـآسم ( حس انــه فيه شي لـآنه مب شرآت مزآج كل يوم يعني مب كوووول ) عســآ مـآشر ,, امبين عليـــك متضـآيج
عبدالله : آآآآه بس شو أقول وشــو أخلي كل شي رآح من إيدي كل شي
جـآسم : ممم عبووود شرآيك نطلع نغير جوو وبالدرب قولي سـآلفتك
عبدالله : أوك
ظهر جــآسم ويــآ عبدالله عسب تتغير نفسيته شوي , ويقدر يفضفض باللي فخـآطره ,,

خلونـآ نروح بيت ام نــآصر ,, طبعـآ اليوم نزلت فهود بس اخ فهـــد محبوس لـآنه سوى مشكله ادت الــآ معـآقبته وحرمـآنه من الخروج من الكليه<< يــآحرآآم خخخ ,, نـآصر فالصــآله قـآعد ويـآ أمه يتـآبعون أخبـآر الإمـآرات وجنـآن فبيت غــآليه بعد شوي بيروح نـآصر لها وبيـآخذهـآ ,,

نـآصر : اميييه
ام نـآصر : هــلـآ امري
نـآصر : تظني جنـآن بتخلينى فيوم
ام نـآصر : اذآ الله كـآتب ,,, بتخلينى وبتروح لهلهـآ
نـآصر : يعني عـآدي عندج
ام نـآصر : أكيـــد لــآآآآ ,, بس هذآ وآقع هي مب بنتنـآ
نــآصر ) معصب( هذي بنتي مـآبخليهــآ تروح مكـآن هذآآ بيتهـآ ومـآ عندهـآ بيت غيره واللي بـآعوهـآ يوم هي صغيره يهبون يـآخذونهـآ اللحين
ام نـآصر : انــآ قلت لك لـآ تتعلق فالبنت
نـآصر : والله مـآأخليهـآ تروح ,, وطلع من البيت
ام نـآصر : لـآ حول ولـآ قوة الــآ بالله , عيـآلي متى بيفهمون هالشي ,,

فبيت ام رآشد
غـآليه ويـآجـنـآن بالحجره يـآلســآت يسولفن ,,
غـآليه : جنـــوني أخبــآر امج وبـآبـآتج وفهود
جنـآن : تمـآمكو ^^
غــآليه : جنــوني تعـآلي بـآتي عندي فالويكند
جنـآن : نووو وي اولــآ امييه بتم بروحهـآ وثـآنيـآ بـآبـآتي ودودي بيكونو موجودين فمـآأقدر سووري ><
غـآليه : يـآلله بس ويكند وآحد مب دوم
جنـآن : غـآليوه يلستهم عندي تسوى الدنيـآ ومـآفيهـآ مـآأقدر افرط فيهـآ وعـآد انتي تعرفين شقد أحبهم
غـآليه : أدري بس ...
جنـآن تسمع صوت هرن سيـآره : سوري حيــآتو أي وقت تبيني أتصلي وبييج بس ابــآت اسمحيلي مـآأقدر يـآلله اخليج اللحين بـآبـآتي برع
غـآليه : خلـآص مسموحه يـآلله بوصلج لــالبـآب
جنـآن : اوك ^^
طلعت جنـآن من بيت ام رآشد بعد مـآسلمت ع ام رآشد وغـآليه , ركبت جنـآن السيـآره ,
جنـآن بدون مـآتطـآلع نآصر : السلـآم عليكم ^^ بـآبـآتي أخبـآرك
نـآصر : ( بدون نفس ) وعليكم السلـآم .....
جنـآن من صوته عرفت انه متضـآيج : افــآآآ بلـــآه الحلوو مـآد البوز
نـآصر : مـآفيني شي , يـآليت تسكتي لين نوصل
جنـآن: ( خـآنقتهـآ العبره من أسلوبه ) ان شالله
اول ما وصلوآ البيت , جنـآن ع طول رآحت حجرتهـآ بدون مـآتنطق بحرف , امهـآ انتبهت لهـآ , سألت نـآصر ,
ام نـآصر : بلـآهـآ جنـآن
نـآصر : )يحـآول مـآ يهتم ( شدرآني فيهـآ , تعرفينهـآ دلوعه خليهـآ تولي
جنـآن كـآنت وآقفه ع الدري بعدهـآ مـآرآحت حجرتهـآ وسمعت كلـآم نـآصر اللي خلـآهـآ تحط فبـآلهـآ انهم خلـآص ملــو منهـآ ومـآعـآد يبغوهـآ مثل قبل , رآحت غرفتهـآ وتمت تصيــح بطريقــه هستيريــه , نـآصر بعد مـآرمس امه رآح غرفته وهو فالممر سمع صوت صيــآح جنـآن وطبعـآ تخبل كله ولــآآ جنونـــه,

دخل الحجره : جنـــوني حبيبي بلـآآآج , ليش تصيحي
جنــآن : ....................... تصيــح بصمت ><
نـآصر : جنــوني لـآآ توقفين قلبــي بلــآج حبيبي منو مضـآيقنج
جنـآن : ................... بعدهـآ ع حـآلهـآ ..
نـآصر : جنـــــوني حيــآتو بس قطعتي فوآآدي ,, بصيـــح ويــآج ترى < خخخخ اتخيله
جنـآن : }بكل عصبيه {شووو تبـــآ مني مب خلــآص مـآأهمك شو تبــآ مني
نـآصر: }لو تشلون روحهه وتردوهـآ يكون احسن {جنـــوني .... انــآآ بـآبـآتج شهالرمسه اللي تقولينهـآ
جنـآن : }بعدهـآ بهستيريتهـآ { خلنـــي بروحي
نـآصر : ع كيفج شوو ,, والله مـآ بخليج
جنـآن : ...................
تمــوآ ع هالحـآله يمكن نص ســآعه يحـآول يرمسهـآ وهي كل مـآيرمسهـآ تزيد دمــوعهـآ,,
نـآصر : تعبت
جنـآن : البـآب مفتوح
نـآصر : برقد عندج
جنـآن : اطلع برع
نـآصر : شهالرمسه بعـــد مـآهقيتهـآ منج تطرديني ومن بيتي بعد
جنـآن حــز بخـآطرهـآ هالكلــآم .,, وفهمته غلط , يعني هو صدق مــل مني ومـآيبـآني .
جنـآن : انـآ مــآحبك مـآحبك
نـآصر : امووووت ع ثرآج انــآ , ويوم بتكبرين بخطبج من أمي
جنـآن : ردني الشــآرع
نـآصر :عصب {الغلــط مب منج مني انــآ قـآعد ويـآج
جنــآن : يعني الرمســه اللي سمعتهـآ مني زعلتك ومـآزعلتك الرمسه اللي قلتهـآ لـآمي
نـآصر : شقلت لهـآ ,, مـآقلت شي انـآ
جنـآن : تعرفينهـآ تتدلع خليهـآ تولي , هذى غير ردك علي يوم كنت ويـآك بسيـآره
نـآصر : ويعني
جنـآن : هذآ كله وتسوي عمرك مب فـآهم , انته اصلـآ خلـآص مـآتبـآني مليت مني وتبــآهـآ من الله أقولك ردني الشـــآرع
نـآصر : انتي شقـآعده تقولي , انـآ مليت منج انـآ مـآبـآج
جنـآن : هيه هذآ كلــآمك , وجي قصدك تحسبني مـآأفهم
نـآصر ظهر عنهـآ وخلهـآ بروحهـآ , والأخت ردت تصيح من ظهر عنهـآ ,

فبيت ابو حمد ,, حصـــه فالحديقه تلعب كوره ويــآ سعيد ,, خخخ صح مـآخبرتكم فنفس اليوم عبدالله رد سعيد البيت وحلف ع ام حميد مـآتضربه وعـآد استحت منه فمـآعطته من الحلوو ذيج الليله ^^ , نرد لحصوه وسعود ,
حصه : سعـــود يــآلله امسك ,, خخخ شـآتت الكوره وسعود مـآ منطوله عسب يمسكهـآ خخخخ سلمكم الله الكوره اللي شـآتتهـآ رست ع رآآس يوسف , اللي يمكن يــآه أرتجـآج فالمخيخ خخخخخ ,,
يوسف : ( بكــل هدووء ) كورة منو هذي
سعيد: ( يدآفع عن عمره ) مـآ انـآلــآثيتهـآ هـآي حثوووه القبيه
يوسف : ( يبتسم لـآخوه ) هههه انهـآ قبيه صدقت
حصه : خخخخ ( ولـآ كـآنهـآ مسويه شي ) أخبــآر مخك ,( تختبر ذآـكرته ( تذكر أخو يد ابو أم يدتي اخو يــآرنـآ خميس خخخخخ
يوسف : هيه ريلج ,, عطـآهـآ الكوره وظهر من البـــيت بدون أي كلمه ثـآنيه
>> بالذمـــه في آخو جي, مـآأظن خخخخ
ام حميد ظـآهره من المطبخ : حووووو بقرتي تعـآلي حجرتي
حصــه : (تستهبل ) امييه بقرتج فالعزبه
ام حمـيد : والله ان مـآيتي اللحين تشوفي العصــآه اللي ورآج مـآتقول لــآ
حصه :هـــآآه لـآ اللحين بييج << خخخ فلم رعب

المهم عنـآد يتمشى فحديقة المسشتشفى , يلس ع كرسي كـآن موجود ع طرف
غمض عينه وتذكر غـآآآآآآآآلي عمره مـآرآح ينسـآه

: ههههههههه أحلف أحلف
عنــآد : جب جب , , والله مب منك مني أنــآ مسوي لك رآس وأشـآورك
: هههههه صدمتني
عنـآد وهو معصب : لا تستهبل والله مـآينقـآل لك شي . . يبـآ يسير عنه
: والله والله خلاص بسكت
فترة صمت مدتهـآ 5 دقـآيق والأخ مـآسك عمره مـآيبـآآ يضحك بس من صد صوبه عنـآد وهو رآفع حيـآته . . مـآأستحمل وضحك ع شكله
عنــآد : حمـآآآآآآآآآآآآآآآآآد
حمد : هههههههههه يـآخي مـآتركب دكتور ولـآ وليت حد شي يعني أونه عنـآآآآد ههههههههه أسميك بتظهر تحفه
عنــآد : ع الأقل طموح مب شرآآتك أونه كهربجي
حمـد : إيه إيه شو كهربجي . . شعرفك أنته بهندسة الإلكترونيـآت خلك بالطب هالتخصص مـآيدشه إلا العبـآقره ويبـآله وآحد يفهم
عنـآد : لـآآآه ظهرت أنـآ مـآأفهم
حمد : مب مـآتفهم يعني بمعنى مـآتفهم أأأأأقصد . . وهو يطـآلع عنـآد اللي فعيونه نظرآآت إجرآآآم . .
عنـآد : شو ؟!
حمد : أسف
عنـآد : ههههههههههههههههههههههه أيــآ الديــآيه
حمد : أحم لـآ مب جي من بـآب الأدب يعني
عنــآد : هي صح صح

رن فونه وأنجبر يرد للوآقع , وأول مـآشـآف المتصــل ابتسم : هلــآ وغلـآ
: انته وين
عنـآد : فالمستشفى !
تعـآل البيت بسرعه مسويين لك مفـآجعه
عنـآد : يوم بيخلص دوآمي
غـآليوه : اهووووو برآيك برآيك
عنـآد : باي, وسكر عن أخته ورد لذكريـــآآآته ,,

شرآيكم نرووح الكليه العسكريه عند فهــود خخخخخ نغـآيضه ونرد الفجيره ,,
فهود : جـآلس لحـآلي ولحـآلي هزني سيدي ونطحته
1: ههههههههه حلوه منك ع قد ضرسك
2: كله منــكم ولـآ اللحين نحـآوط فالولـآيـآت الفجرآويه
فهود : خخخخخ خل يسمعك بوش
2: خخخخخخ يولي لــآه , حمود ملــآن قوم أرقص لي
حمود : ليش شو شـآيفني فيفي عبدو
: خخخخخ لــآآ هيفــآ وهبي
حمود قــآآم يبـآ يكفخه ,, والأخ خخخخ ســآر يحتمي بفهوود
: فهوود هلب مي
فهــود : ان شالله ,, حمود يـآلله انـآ بمسكه من كرشته وانته خذ رآحتك ومتى مـآشبعت من تكفيخه خخخ عطني خبر
: نذلللل وانــآ طـآلبك عون تصير فرعون
فهود : المشكله طلبت العون من وآحد يدور الزله عليك , عيل تشكك الريـآل برجــولته
مطور : حمود حبيبي انته ,, كنت اسولف ألـآ , والله انك ريــآل <<خخخ عن يرضى بس
حمود : أقترب وقـآبل الرجـآل فيس تو فيس
منوو اللحين بيفجج مطور من حمود عـآآد هالإنسـآن مضـآربجي من الدرجه الأولــى وفهود خخخخ أكيد ويــآآه والمسكين مطور محد معـآه اللــآ هالمخـآبيل ,,,, خخخ عظم الله أجرك فعمرك ...


مخ ــرج ,

أشتـآق له شوق الغيــوم المطيره
مثل الندى يشتـآق ضم الأزآهير
قولي لـه يـآنجوم السمـآ لـآ مـآلي غيره
وصوري له الأحدآث بأحلى التصـآوير





:ف6018:





توقعـآتكم ؟!

شيوخيه بطبعي 05-19-2010 11:12 AM

تسلمين ختيه ع البارت الروعه ..
اسمحيلي فكرتج ولد والله ما كنت ادري انج بنيه ,, السمووحه ..

توقعاتي : ناصر مستحيل يخلي جنان زعلانه واكيد بيراضيها والظاهر انهم بيحصلون عايلتها ..
وعبدالله شكله بيرد يشل سعووود عن امه لانه شكلها بترد تضربه ,, عنبوا شو هالام العنيفه ..

في انتظار البارت الياي وتقبلي مروري ..

اختج شيوخيه بطبعي ....

SuPeR Nσσησα 05-19-2010 01:10 PM

woooow :ax:

نـآآآيـس story حـبيـتهــآآ ثـآنكـس siso نتـريـآآ التكـملـه ..

بلـيـز لـآآ تتـأخــريـن

waitin :P :7bteeen:

راعي استاندر 05-19-2010 04:54 PM

كشخه الباااااااااااارت عيبني شخصيه مطر وفهوود

نتريا البااااااااااارت

اغبى ذكيه 05-19-2010 09:00 PM

تسلمين ختيه عالبارت النايس نترقب الزود منج ^^

عناد الفجيره 05-20-2010 04:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوخيه بطبعي (المشاركة 1044231808)
تسلمين ختيه ع البارت الروعه ..
اسمحيلي فكرتج ولد والله ما كنت ادري انج بنيه ,, السمووحه ..

توقعاتي : ناصر مستحيل يخلي جنان زعلانه واكيد بيراضيها والظاهر انهم بيحصلون عايلتها ..
وعبدالله شكله بيرد يشل سعووود عن امه لانه شكلها بترد تضربه ,, عنبوا شو هالام العنيفه ..

في انتظار البارت الياي وتقبلي مروري ..

اختج شيوخيه بطبعي ....


:ww67.gif:


هلآ والله بـ ( شيوخيه بطبعي :ans_flw: )

لآ لآ عـآدي الغلآ , مـآصآر شي
:77:
ربي يسلمج ووربي أنتي اللي أروع :ast7eee:

والله يمكن توقعج صح ,, ليش لأ !! :5:

البآرت فالدرب :78650:

تسلميين الغلآ ,, مـآعليج زود
لآ تحرمينآ من هالطله
:001_wub:



:ww67.gif:

شيوخيه بطبعي 05-20-2010 05:55 PM

تسلمين ختيه وهذا من طيب اصلج ..
متى بتنزلين البارت الياي ؟؟؟

اختج شيوخيه بطبعي ....

عناد الفجيره 05-21-2010 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuPeR Nσσησα (المشاركة 1044231951)
woooow :ax:

نـآآآيـس story حـبيـتهــآآ ثـآنكـس siso نتـريـآآ التكـملـه ..

بلـيـز لـآآ تتـأخــريـن

waitin :P :7bteeen:


:ww67.gif:


هلآ وغلآ بـ ( SuPeR Nσσησα :ans_flw: )

تسلمييين الغلآ ,, مـآعليج زود :ast7eee: ,

البآرت فالدرب :191: ,,

لوؤوؤوا أن شالله مـآبتأخر عليكم :Afk_r:



:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-21-2010 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي استاندر (المشاركة 1044232275)
كشخه الباااااااااااارت عيبني شخصيه مطر وفهوود

نتريا البااااااااااارت


:ww67.gif:



هلآ والله بـ ( رآعي أستـآندر :ans_flw: )

تسلم أخوييييه , مـآعليك زود :5: ,

البآرت فالدرب :kk_ed:



:ww67.gif:

♯ ● وهمـﮧ . . © 05-21-2010 06:30 PM




يـآ عينيُ علييييج . .^^



هالقصصصصه متابعتنهـآ في آلللللم


وربي انهـآآ فن . . ^^





يعطيييج الف عافيه غلايه ع هيييك طرح فنتووكي ^^



ما شاء الله عليييج . .اتمنى لج التوفيييج

عناد الفجيره 05-22-2010 03:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغبى ذكيه (المشاركة 1044232674)
تسلمين ختيه عالبارت النايس نترقب الزود منج ^^


:ww67.gif:



هلآ وغلآ بـ ( أغبى ذكيـــه :ans_flw: )

ربي يسلمج الغلآ , مـآعلييج زود :ast7eee: ,,

:001_wub:



:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-22-2010 03:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوخيه بطبعي (المشاركة 1044234006)
تسلمين ختيه وهذا من طيب اصلج ..
متى بتنزلين البارت الياي ؟؟؟

اختج شيوخيه بطبعي ....


:ww67.gif:

ربي يسلمج حبيبتي :ast7eee:

أسمحيلي جآن أتأخرت عليج بالرد
أن شالله بنزل لكم بـآرتين أللحيين
وبعد كل يومين بنزل بعد بـآرتين :eh_s(1)P:

شرآيج حلوو جي ولـآ :77: ؟!



:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-22-2010 03:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♯ ● وهمـﮧ . . © (المشاركة 1044235222)



يـآ عينيُ علييييج . .^^



هالقصصصصه متابعتنهـآ في آلللللم


وربي انهـآآ فن . . ^^





يعطيييج الف عافيه غلايه ع هيييك طرح فنتووكي ^^



ما شاء الله عليييج . .اتمنى لج التوفيييج


:ww67.gif:


هلآ وغلآ بـ ( وهمـﮧ . . :ans_flw: )

تسلمين الغلآ , مـآعليج زود :ast7eee: ,,
لآ خلآ ولآ عدم :5:

أويييه خلآص صرت مشهوره يعني :a040: << لآه الأخت عـآيشه الدور :kk_ed:

ربي يعـآفيج ويسلمج غنآتي :001_wub: ,,
لآ تحرمينآ من هالطله الحلوووووه :eh_s(1)P:


:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-22-2010 03:46 AM

البـ \3\ـآرت الثــآلث
 
:ف6018:




البـ \3\ـآرت الثــآلث ,,




مدخ ـــل ,

حقك علي أن كنت زعلـآن
يـآبعد عمر وقلب غــآليك
برضيك مهمـآ يكون يـآفلــآن
حتى ولـو رآضي بـــرآضيك




جنــآن تعبت من كثــر لصيــآح مـآحست بعمرهـآ ورقـــدت ,, قــآمت الـسـآعه 12 عطشــآنه رآحت المطبــخ وبدون مـآتشغل الليت بطلت الثلـآجه وخذت لهـآ كوب مـآي وطلعت تبــآ ترد حجرتهـآ , بس شـآفت ليتـآت الصـآله مشغله فخـآطرهـآ : يمكن نسوهـآ,, دخلت الصـآله شـآفت نـآصر قـآعد ع الــآب ومحطي السمـآعـآت ومندجمج ,, قـآلت فخـآطرهـآ : دآمه مب منتبه خل أطلع بدون مـآيحس فيني , تبـآ تطلع ,
نـآصر : تبين شي ؟
جنـآن : oo ( منصدمه ) لــأ
نـآصر : تعرفين درب حجرتج ولـآ ؟
جنـآن : .........................
نـآصر سكر اللــآب ورآآح صوبهــآ : تعرفين اني مـآحبج
جنـآن : أعرف ,, وأقفت عنه تبـآ تظهر وتروح تصيح لوووووووول ,, قبل مـآ تظهر سحبهــآ لحضنــه : امــــوت فيج
جنـآن : .......................... سـآلت دموعهـآ لكن بصـــمت ,
نـآصر: } حـس بهـآ, قربهـآ منه أكثر {: أدري انج زعلــآنه مني , بس كنت متضـآيج شوي السموحه حبيــبي
جنـآن : ..................
نـآصر : تعرفين ليش ؟
جنـآن أكتفت بهز رآسهـآ ,, نـآصر : كنت أفكر لوو حصلتي أهلج بتخلينى ووبتروحي عنــآ
جنـآن بعدت عنه, بس بعدهـآ فحضنه : المــوت أهون لي من فرآقـكم
نـآصر : اللحين هالكلـآم بس بعدين .... وسكت
جنــآن : قلت لك الموت أهون ,,)أبتسمت ورفعت رآسهـآ ( حط عينــك بعيني
نـآصر حط عينه بعينهـآ : هـآ حطيت ^^
جنـآن : والله مـآأخليك
نـآصر : هههه كيف يعني مـآبتخليني
جنـآن : قلت لي بتخطبني .......!
نـآصر : هههههههه هيه بس مب اللحين انتي صغيره
جنـآن : خلـآص عيل ان شالله مـآيظهرون لين تملج علي وبجي ^^ يهبون يـآخذوني منك أو أفــآرقك
نــآصر يحس انه بيطيــر من الونـآسه صح انه بعدهـآ صغيره,, بس من يوم وهي صغيره كلمتهـآ وحده مـآتثنيهـآ وهاللي يمكن خلى نـآصر يرتـآح من نـآحية جنـآن , بس بعده خـآيف انه أهلهـآ يكونو السبب فبعـآدهـآ عنه >< ,,

جـآسم توه رآآد البيـــت سهرآن ويــآ عبدالله اللي نفسيته كـآنت زفته وهاللي أخر جـآسم ,, دخل الصــآله وشـآف حور ويـآ سيف يتـآبعون مسلسل ع mbc ,,
جـآسم : السلـآم عليكم
حور : وعليكم السلـآم ,, ليش تأخرت
جـآسم : يـآلس ويـآعبدالله ومـآأنتبهت للوقت
حور : ومـآنتبهت لفونك بعد
جــآسم : هـــآ ,, }يتذكر وين فونه { مخلنه فالسيـآره
حور : ليش انته وعبدالله وين كنتو ؟
جـآسم : شرآيج أعطيج رقم عبدالله بعد عسب تتأكدين اني كنت ويـآه
حور ) حست انهـآ تسأل وآيد) خخخ أطمن ع مطربنـآ
جـآسم : والله انج متفيجــه ,, قـآم وأكبر طـآف لحور ورآح حجرته وحط رآسه ع المخده ووووو رآآح بسـآبع نومه ^^

حـآرب منسدح ع سريره وفخـآطره : أتصل ولـآ , مم أخـآف أسوي لهـآ مشـآكل لو أتصلت أللحين وخصـوصـآ أنهـآ من بعد ذآك اليوم مـآطرشت لي مسج ولـآ أتصلت , يعني خلـآص مـآعدت أهمهـآ , ليش ؟ انـآ شسويت لهـآ )يحـآسب عمره ويذكر اذآ سوى شي خلــآهـآ تنهي علـآقتهم بكل هالسهوله( مـآسويت لهـآ شي اوف هذآ شسوي له , اللحين امرره طـآريهـآ معسكر فيه ومـآلت عليه يحــآآتيهـآ ,, خخخخ يقصد قلبـــه لوووول ,,

فهود وحمود مطور من الملل اللي هم فيــه حبوو يسون جووو فالمعسكر مدآم الوقت متــآخر والكل رقــود ,,
فهود : وينــه وينه وقت الحـآجه ,,
وينه وينه وين اللي أحتـآجه , ضآع بسرآجه
مطور : آآه بس لو كـآن دآري ,, سـآعتهـآ عني من يدآري
حمود : آآه بس لو كـآن دآري مـآكـآن هذآ أختيـآري ,, هذآ فشل أختيـآري
فهود : )أونه يغني رآب ويسوي حركـآت ( وين هذآ مـآدري عنه يقول أخوك موجود
حمود : إيييه مب جي
فهود : كيفي موآطن
مطور : يعني أحنـآ اللي بدون
فهـود : هـآآآآع الأعترآف بالحق فضيــله
حمود : مطور ,, انجب أحسن لك
مطور : انتــه بلـآك علي اليوم عـآفـآن الله
حمود : أحبــك وأموت فيك ,,,, بس أتغلى
فهــود : وووع وووع ذكرتني بأيـآم المدرسه وحركـآت الجنس الثـآلث , تلـآيم أحسن لك
حمــود : خخخخخخ تذكر سليـــمه اللي يتخبل يوم يشوفك
فهود( يتذكــر ) الله يغربل أبليسك لــآ تلوع جبدي
مطور : خخخخخ شكلك يوم تشوفــه ولــآأأأ أروع خخخخخ
حمود : لــآ كله صوب ويوم كـآن فهود فالحمـآم بصوب ثـآني خخخخخخ فهود لسهـآل هـآلكنه والأخ يـآلس يسوي له حركـآت وزين انه لحقنـآ عليه فالوقت المنـآسب ولـآ كــآن سويت الأحم جدآم خويتنـآ خخخخخخخ
فهود : جب جب انته ويـآه , مشكلتي كنت أدآري مشـآعره
مطور : خخخخخ أخر يوم كـآنت النهـآيه المحزنه لخويتنـآ سليمه ,
حمود قـآم يمثل المشهـد الأخير خخخخخ , المهم قعد يقلد سليمه }سليمـآن{ يوم عرف انه فهود بينتقل مدرسه ثـآنيه ,,
مطور : عـآد خلك قوي فهود بيفـآرقك خخخخ
حمود: (سليمه ) لــآآآ انتو تكذبون علي فهود حبيبي يحبني وبيتم ويآي مـآ بيخليني خخخ أتخيلوآ حركـآت الميـآعه عـآـآد
فهود : إييييه عـآد بسكم من هالطـآري الخـآيس ....... انـآ برقد أعدمو الإزعـآج
حمود : خخخخخخخخخ ولع ولع
مطور : هههههههههههه حرآم خلـه يرقد بروحه متضـآيج من هالحبسه
حمود : خخخخخ خلـآص برحمه ,, يـآلله انخمد انته بعد
مطور : عيل بتم مجـآبلنك , أرقد أبرك لي ,, وكل وآحد حط رآسه وعدى يوم الخميــس

يوم الجمعه :
فبيت أبو حمــد ,,

نفس الحـآله بهاليوم الكل يتزهب عسب يلحق ع صلـآة الجمعه ,, أبوحمد مب فالفجيره عنده شغل فأبوظبي فبـآت فبيتهم هنـآك , مـآموجود فالبيت غير البنـآت ويوسف واليهـآل وامهم ,, بعد مـآتزهب يوسف لصلـآة الجمعه نزل الصــآله وشــآف شذى مـآسكه المدخن وكـآنت توهـآ بتوديه له بس هو سبقـهـآ ونزل ,
يوسف : هلـآوغلــآ
شذى : }تبتسم لأخوهـآ {هلـآوي بالمعرس
يوسف : دخيلج خلي العرس لصحـآبه امــآ انـآ مـآأضن منهم , ووقف عشـآن يتدخن
شذى : هههه مصيرك تكون منهم
يوسف : }أبتسم أبتسـآمهـآ تذوب { ههههه يوم بزفج لريلج بلحقج انـآ ^^
شذى :هذآ وانـآ اختك ذبت من أبتسـآمتك ,, عيل كيف غيري
يوسف عطـآ اخته المدخن وابتسم لهـآ مره ثـآنيه وظهر عسب يلحق ع الصلــآه ,,

فبيت ام رآشد ,,
نفس الحـآله خخخ ,, عبدالله ظهر من حجرته ويزآآعج ع غـآليه عسب تستعيل وأتييب له المدخن , << عنبووه المدخن شي أسـآسي عند هالريـآيل خخخخ
يـآبت له المدخن وزين مـآطـآحت يوم كـآنت تركض ع خخخخ ,
عبدالله : حوووو بتحرقيني
غـآليه : انته قلت بسرعه , وانـآ طـآوعتك , شفت السرعه ومـآتسوي
عبدالله : بسج بسج يـآلله انــآ بلحق ع الصلــآه , ظهر من البيت وركب سيـآرته ورآح المسيد
عنـآد توه نـآزل : غـآليه ييبي المدخن
غـآليه عطت عنـآد المدخن وعقب دخنت عمهـآ مبـآرك وسـآر ويـى عنـآد المسيد
ام رآشد طلعت من المطبخ وشـآفت غـآليه رآده بالمدخن ,,
ام رآشد : هــآآ سـآرو
غــآليه : هيه ســآرو خخخخ
ام رآشد : وليش تتكركري بعد << يعني ليش تضحكي خخخ
غـآليه : كنت بحرق عبود بالفحم , بس الحمدالله مـآصـآر هالحـآدث
ام رآشد : انتي متى بتعقلي ,
غـآليه : اميييه بعدني صغيره يوم بخلص ثنويه عـآمه قولي هالرمسه ,, ورآحت عنهـآ
ام رآشد : خوفي اتمي ع خبـآلج لين مـآنزفج لريلج ,, وردت المطبخ تكمل شغلهـآ
لأن كل يمعه أبو حـآرب وعيـآله يسيرون بيت أم رآشد ويتغدون ويتمون يوم كـآمل
وعقبهـآ يردون بيتهم . .
أبو حـآرب يصير أخو أبو عنـآد بالرضـآعه . . يعني أم رآشد تصير أمه بالرضـآعه . . > حشى بقره مب حرمه خخ يوم الجمعه فبيت أبوحـآرب ,,
أم حـآرب حطت الفحم ع الغـآز ورآحت تشوف إذأ جسوم وحـآرب قـآمو ولـآ بعدهم ,, فحجرت حـآرب ,,
حـآرب وآقف قدآم الجـآمه }المرآيه خخخ{ , يتعصم أو يتغتر , المهم وبدآل مــآيستغفر ربه لين مـآيوصل المسيد الأخ يـآلس يغني : كل مـآأنظر لحـآلي بالمرآيه أتذكر وأتخيل لو أشوفك ,, وأأمممره الأغنيه ع العوق , حتى اول مـآبدآ يغني تذكر عوقه ,
المهم دخلت أمه : انته بدآل مـآ تذكر ربك اليوم الجمعه يـآلس تغني
حـآرب }يطـآلع انعكـآس صورت أمه ف الجـآمه {: شسوي أمييه ولدج مـآيستحي
ام حـآرب : فهذي صدقت , المهم يـآلله استعيل عشـآن تلحق ع الصلـآه
حـآرب : تـآمرين أمر ,, طلعت ام حـآرب من حجرت حـآرب وسـآرت حجرت جـآسم ,,
دخلت الحجره وهي متوقعه تتشوفه مخلص والأخ بعده رآآقد : جسووووووووم
جـآسم : ....................
ام حـآرب : جسوم ويهـــد
جـآسم : ...........................
ام حـآرب : جسوم والله ان مـآقمت اللحين بزقر لك أبوك وبخليه يقومك ,, طبعـآ
جـآسم : بعد مـآ يعطيني الحلووو
ام حـآرب : صدق انك مـآتخيل دآمك نـآش ليش مـآترد علي
جـآسم : مـآ أستحي
ام حـآرب منصدمه شرآت رد أخوه : الشرهه مب عليك علي انـآ اللي مخليه شغل البيت ويـآيه اوعيك , ظهرت من الحجره بعد مـآدقت بالبـآب بقووو ,
جـآسم : }يتحرطم { هههههه الحمدالله انه الأســآس قوي ولـآ جـآن السقف ع رآسي اللحين من هالدقه خخخ , دخل الحمـآم ووخذ له شور سريع ويوم طلع رآح صوب الكبت يظهر له كندوره, لبس كندورته الكركميه ورآح يختـآر له غتره تنـآسب الكندوره بس مـآحصلل رآح عند أخوه وخذ غتره كركميه شرآت لون الكندوره , المهم يوم خلص نزل الصـآله ومـآشـآف حد فخـآطره{ اوييه سـآرو شو بيفكني من الوآلد اللحين} , المهم شـآف المدخن وادخن وتسبح بدهن العود وظهر من البيت وركب سيـآرته ورآح المسيد وزين انه لحق ع الصلـآه ,,

فبيت ام نــآصر بعد صلاة اليمعه ,,
جنـآن ونـآصر يتريون الغدى ,, ام نـآصر نست تسوي لهم غدى ويوم تذكرت رآحت المطبخ تسوي لهم شي خفيف شغل نص سـآعه ,,
جنـآن : خخخ أمييه مـآدري شالي شـآغل بـآلهـآ اليوم ,
نـآصر : خخخخخ يعني مـآتعرفين الصـآلون وحشرته والزبـآين يمكن صـآيره مشكله عندهم
جنـآن : مب ألــآ يمكن أكييييد ^^
قـآطعتهم امهم بصحن العيش الأبيـــض خخخ حطتــــه ع السفره ويلست ,,
نـآصر : Oo كيف نآكله حـآآف <<
جنـآن ) تستهبل) لــآ لبسه نعـآل خخخخ يعني مـآتشوف الروووب
نـآصر : حلفي انتي بس انه عيش وروب
ام نـآصر : هههههه والله هاللي قدرت أسويه بنص سـآعه , وجـآنك تبـآ تغير في سحنـآ هههه
عـآد أنته أختـآر شو تـآكل هذآ ولـآ ذآك
نـآصر : والله لو مــآيوعـآن جـآن مـآ تنـآزلت وكلته ,
جنـآن : خخخخخ عــآآدي حلوو صح بـآبـآتي
نـآصر : فعينج حلووو ليش تشوفيني شيبت وطـآحن ظروسي عسب تأكلوني عيش وروب
ام نـآصر : مب جنك تغلط
نـآصر : خخخخ محشومه ,, بس والله قهر شو هـآ
ام نـآصر : هههههه كل وانته ســآكت ,,


فبيت أم رآشد , , أبو حـآرب توه وآصل , وعيـآله بعدهم الدفعه الثـآنيه , ,
أم رآشد عند البــآب : هلـآ والله بالولدي
أبو حـآرب وهو يبوس رآسهـآ : هلـآ أميه شحـآلج , ربج ألـآ بخير وسهـآله
أم رآشد : بشوفتك الغـآلي أكيد بخير ,
مبـآرك دآخل الصـآله ( بصوت عـآلي ) : طـآع الوآلده ولـآ جني موجود , شوفتي مـآتكفيج أمييييه
أبو حـآرب وهو يدش : ههههههه لأ مـآتكفيهـآ , تقرب يوآيه أخوه ووآيه عبدالله اللي كـآن يـآلس ويـآ عمه ,
عبدالله : ههههه بروووك ألقط ويهك
مبـآرك : ههـآ هـآ جب جب
عبدالله : خخ عمي وينهم عيل البـآقين ؟!
أبو حـآرب : يـآين فالدرب , بس أنـآ عـآد متوله عأميه فمن المسيد ييت ع طول
مبـآرك : حسسني
أبو حـآرب : هههههه ليش محتر
مبـآرك : أبد من قـآل
عبدالله : عمي قـآل
أبو حـآرب : عبووود بيرفسك ترآه
مبـآرك : ليش أرفسه , هذآ أسويه ذبيحه شوي علييه
عبدالله : عميي هذآ وأنـآ اللي
مبـآرك : أللي شو ؟!
عبدالله : ولد أخوك حبيب قلبك
مبـآرك : سـآبقـآ
عبدالله : وحـآليـآ
مبـآرك : ولد عـآق عمه
عبدالله + أبو حـآرب : هههههههههههههههه
مبـآرك : بسكم بسكم , , ( بصوت عـآلي ) غـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآليه
غـآليه : نـآزله من فوق : هـآه عمييي ويوم شـآفت عمه موجود , سـآرت وسلمت عليييه , ويلست عدآل عمهـآ مبـآرك
مبـآرك : تعـآلي متفقين علي هذآ عبود ويآ سلوم
غـآليه : وه فديت عمي مبـآرك الغـآلي مـآيخصكم فيييه ,
أبو حـآرب : أفـآ غـآليوووه وأنـآ
غـآليه : وأنته بعد فديييت روحك مـآلنـآ غنـآة عنك
عبدالله : أفـآ أفـآ أفـآ يختي وأنـآ مـآلي رب ,
غـآليه : عـآآآآآآآآآد أنته بصوب أنته الغلـآ والحب الوحييييد , هـآ رآضي
عبدالله ( وشقه من السبت للأحد ) هيييييييه نعم
شوي ألـآ يرن الجرس ويعلن عن وصل بـآجي الشله , سـآر عبدالله وفتح لهم البـآب
جـآسم وهو شـآل قدر العيش فوق رآسه : اليوم بتــآكلو أكل أينمـآ إيييه على الكيف الكيفكم ,
عبدالله : عز الله خـآست بطونـآ
جـآسم وهو يوآيهه : جرب وبتشوف
حور : هههههه عبود أنصحك أرضى بالسلطه
عبدالله : خخ صدقج
حـآرب يوآيه عبدالله : لــآ وين كله ولـآ طبـآخ جسوم عـآد أسميييه كسر تيم
جـآسم : ظهر الحق
أم حـآرب :يـآلله حوري خلينـآ ندش , وأنتو تموو خرطو ع بعض بهالحر
عبدالله : وآبويه , له ورآج أمره


فبيت أبو حميد ,,

ام حمــيد ويـآ عيـآلهـآ يتغدون يميع ,, الشي الوحيد اللي فيهـآ انهـآآ دوم ميمعه عيـآلهـآ ع الغدى والعشـآ والريوق بعد بس قسـآوتهـآ مخربه ,, تحب لمتهم , خخخ بس طول الوقت تنــآزع هذآ وتكفخ هذي وأكيد مـآفي غيرهم حصوه وسعود ,,
ام حمـيــد : يوسف ,, ليش قمت
يوسف : بسي أميه شبعت وبعدين مستعيل بظهر عندي شغل ,
ام حميــد : اهـآآ , ع رآحتك ,,
حصه قـآمت , ام حمد : بقرتي ع وين
حصه : تذكرت الوآجب مـآحليته بروح أحله
أم حميد : ارتزعي مكـآنج وكملي أكل بعدين زولي حليه
حصه مـآده البوز : انزين
شذى : امييه ممكن أروح العصر بيت منيره أخلص ويـآهـآ لبروجيكت بـآجر التسليم ,
ام حمـيد : وليش هي مـآأتييج , دوم انتي تروحين لهـآ
شذى : امييه اهلهــآ مـآيخلونهـآ
ام حميد : خلــآص برآيج بس مب كل يوم عيد
شذى : }ابتسمت لـآمهــآ{ مشكوره ^^ وقـآمت تغسل إيدهـآ
حصه : كلهم قـآموو انـآ بسي شبعت
ام حميد : }معـآنده { مـآشي كلي أبــآج تنتفخي عشـآن محد يـآخذج <<حســــد ><
حصه : طـآع هذآ وانتي أمي جي تقولي
سعود دآش عرض : مـآمـآ يوم بعلث مـآبعذمس ( مـآبعزمج )
ام حميد : لـآ والله أمك انـآ
حصه : هههههه والله انك حركـآت , أمييه حميدآن مـآبيي اليوم
أم حميد : رمستني مريوم اليوم تقول أبوهـآ تعبـآن بتسير تزوره يمكن بـآجر يمرون
حصه : أيوآآآآ ,
ام حميد : يـآلله أشوف قومي شلي ورآي هالصحون المطبخ
حصه : قولي جي من البدآيه مب مخلتني أونج عسب أكل ><,,
ام حميد : قومي قومي وعن عوآر الرآس
طبعـآ يمكن تسألون عن سـآره هذي طول الوقت سـآكته مـآتقولو يـآهله خخ , بس لو شي يضحك ابتسمت بس بعد ماتضحك

بعد الغدآ فالميلس العرب يشربون جـآي , ,
جـآسم : ويلـآه ذآق الصدر
حـآرب : بدى يطرب التيس
جـآسم : }يمثل {ليش تحطموني
ابو حـآرب : انجب أحسن لك ,
جـآسم : انـآ والله شـآك اني مب ولدك
عبدالله : شدرآك يمكن مب ولده صدق
أبوحـآرب ) يستهبل) صح كلـآمه, انته مب ولدي
جـآسم : هـآآآآآآآ مب ولدك
حـآرب : ( يمشي ويـآأبوه ) أبويه ليش قلت له
جـآسم : انته إيييييه بصدق انــآ
أبو حـآرب : وليش مـآتصدق , هذآ الصدق
جـآسم : وليش مـآخبرتوني << مصدق الأخ خخخخخ
مبـآرك : هههههههههههه طـآآآآع
أبو حـآرب وحـآرب و عبدالله مـآسكين عمـآرهم مـآيبون يضحكون ويطوفو شكل جـآسم ,,
جـآسم : انزين وين شفتوني
حـآرب : تعرف مدرسة ام العلـآ
جـآسم : )ع نيـآته) هيه
أبو حـآرب : عدآل البـآب
جـآسم : ومـآكـآن ويـآي شي
أبوحـآرب : مممم ) اونه يتذكر مب هين الشيبه (, كـآنت ويـآك ورقه مكتوب عليهـآ
حـآرب يكمل : انـآ تيس بن كبش وهذى ولدي تيس الخـآمس عشر , أرجو انكم تهتمون فيه
عبدالله : هههههههههههههههههه غربلـآت أبليسك يـآحروب
مبــآرك : هههههههههه والحبيب عـآيش الدور
جـآسم عرف انهم يستهبلون خخ تو النـآس : والله اني كنت بصدق
حـآرب : هذآ ان مـآصدقت وخلصت
أبو حـآرب : ههههههههههههه والله كنت شوي وبتصيح
جـآسم يدآفع عن عمره : هـآ ...... لــآ أصلا كنت أعرف انكم تتمصخرون ,
مبـآرك( بجديه ) : ســآلم
أبو حـآرب : هلـآ ؟
مبـآرك : ألـآ بسألك مـآعرفت شي عن علي
أبو حـآرب : أمبلــآ بس
مبـآرك : بس شو
أبو حـآرب : أحسه متغير من كلـآم النـآس , مـآبـآ أنحط ويـآه فموقف
مبـآرك : ترى السـآلفه صـآيره من مده بعد ليش تردون تفتحوهـآ .
أبو حـآرب : والله مب ‘عــآرف شقول
حـآرب وعبدالله وجـآسم مب فـآهمين شي منو علي ؟ وكيف أخوه ؟ المعروف أنه وحيد أمه وأبوه ؟ ,
حـآرب : أبويــآ , مب جنك قلت لنـآ أنك وحيد بليـآ أخ ولـآ أخت
أبو حـآرب : هيييه , بس علي أخوي العود ومن أم ثـآنيه ,
حـآرب : مـآطريته
أبو حـآرب : صـآيره سـآلفه وأنقطعنـآ عن بعض بسبتهـآ
جـآسم : لهدرجه ؟
أبو حـآرب : والله عنـآده هو اللي كبر السـآلفه

سهيل وهو صوب بـآب حجرت أخته يبـآ يرمسهـآ وهي قـآفله البـآب ومب رآضيه تفتحه
سهيل : عليوه أفتحي
عليـآ : مــآبــــآآ
سهيل : لا تستهبلين . .
عليـآ : مـآبـــآآآ
سهيل : بتحتــآين لي عقب
عليـآ : بتبطي
سهيل : أوك . . بتندمين
ويـآي يبــآ ينزل لطـآبق الأرضي ,, شــآف أمه ظـآهره من حجرتهــآ
أم حمد : بلــآك حــآشر الدنيـآ
سهيل : عليوه قــآقله البــآب
أم حمد : ليش ؟!
سهيل : أبـآآآآ
أم حمد : شو ؟!
سهيل : بيزآت
أم حمد : وليش مـآتيني جـآن تبـآ بيزآت . . أختك من وين لهـآ غير المصروف
سهيل : يالله مـآبتقصري بس أقل من 200 مـآأخذ
أم حمد : يـآلله منـآك غير 100 مـآشي
سهيل : أميييييييي
أم حمد : تبـآهن قول , مـآتبـآهن بعد قول
سهيل : يــآلله أمري لله حكم القوي
أم حمد : ههههههه
أبو حمد سـآير حجرته : شوآخ تعـآلي الحجره
سهيل : أمييه خلج عندي
أبو حمد ( يطـآلع ولده بنص عين ) : أنته جب , شوآخ بسرعه
أم حمد : ههههه أنزين وسـآرت ويـآ ريلهـآ
سهيل ( يتحرطم ) : طـآع ولـآ عبروني ولـآ جني أخر العنقود
عليـآ من ورآه : هههههههههه بلـآ أخر عنقود بلـآ بطيخ , وهي تمد أيدهآ بسرعه
سهيل : شو ؟
عليـآ : شو شو ؟
سهيل : شو تبين ؟
عليـآ : النص بالنص
سهيل : شو هو اللي بالنص
عليـآ : البيزآت بعد شو
سهيل : هيييييييه , زولي لـآآآه
عليـآ : أتمم دينك قبل ممـآتك
سهيل : أحيدهـآ أقم صلاتك قبل ممـآتك
عليـآ : المهم لا تصير نـآكر معروف
سهيل : يوم برد
عليـآ : ههههآآآي لـآ تنكت لـآ لـآ تحـآول , قـآل من أرد قـآل , والله مـآبشوف ولـآ ربع حتى ,
سهيل : لـآ ليوآ
عليـآ : هـآه
سهيل : خخ أنكت لـآه , وسـآر عنهـآ . .
عليـآ بصوت عـآلي : بخبر عليييييييييك مطوووووور
سهيل وهو نـآزل : من يفجون التيس عقبهـآ قولي اللي تبينه
عليـآ ردت حجرتهـآ , وسهيل ظهر من البيت , حد يظهر الظهر ؟ ؟ ؟

فبيت أم نـآصر ,
جنـآن قـآعدة ترتب ملــآبس نـآصر بالكبت ,, دخل عليهـآ نآصر
نـآصر : فديت اللي ترتب لــي ملـآبسي انـآ
جنـآن : فديت من قــآل ^^
نـآصر : خلصتي
جنـآن : هييه بس بسألك وين الغتر ؟
نـآصر : }تذكر {أهوووو مـآيبتهم من الدوبي ><
جنـآن : واللحين , عندك 3 وتوي محطتنهن فالغسـآله , أمس شليتهن كلهن
نـآصر : الصبح بمر بـآخذهم
جنـآن : لـآ تنسى
نـآصر : ههههه أوك ^^

ع العصر , من بعد مـآخلصو حصة الريـآضه , فالكليــه العسكريه عند فهود وحمود ومطور ,,
فهود يـآلس يقرى ,, وحمود و مطور يـآلسين يخرطو ع بعض ..
حمود : أستــآز فهد مـآعندكش بت كده كويسه تزبطني معـآهـآ
فهود : ............................ يقرى بعمق مندمج ع الأخر
مطور : خخخخخخخخخخخخ طـآع الطـآف
حمود : لو سمحت يـآأستـآز تيس انشب شويه خخخخ طـآخ يـآالمصري
مطور : هههههههههههه لعنت بو خـآمس اللهجه
فهود معصب : حوووووو تلـآيموو شوي عـآفـآن الله مآأركز يعني .. والله لو حد رمس فيكم يقرى ع عمره الفـآتحه قبل
مطور : ولع ولع صـآحبنـآ , اللي يقول تحظر دكتورآه مب تقرى
حمود قـآطعه: إييه مطور جب << زآآغ
لو أخبركم شو كـآن يقرى بتموتوآ من الضحك ,, أقول ولـآ خخخ .. مـآخذ له من الشيشه) محطة البترول ) مجلة مــآجد هههه ومندمج هـآع يذكر أيـآم الطفوله لـآ ,
والله هالفهـــد تحفه ...

فبيت أبو حمد ,,
شذى بعد مـآ ردت من بيت ربيعتهـآ رآحت غرفتهـآ ,, توهـآ تبـآ تدخل الحمـآم الـآ فونهـآ يرن ,,

مـآأبغي الهدآيـآ عندي أغلـى هديه
حبك , وتقديرك , وخوفك عليــآ
والكـل الهدآيـآ في عيوني صغيره
لأنك يـآ روح الروح أكبر هديه

هذي كـآنت رنت فونهـآ , ردت ع المتصل بعد مـآتردد وآآيد ,,
شذى : ألــو
: ...............
شذى : أفهم انـآ مـآأبـآآك
: قلت شي انـآ
شذى : ليش متصل . شو تبـآ
: أبــآج
شذى : انته مـآتفهم انـآ مـآأبـآك , انـآ كنت أعتبرك أخو لـآ أقل ولـآ أكثر
: لــآ أنتي تحبيني ,, بس خـآيفه من يوسف
شذى : عبدالله
عبدالله : عيونه , قلبه ,روحهه اللي بتطلع لــو مـآرفتي بحـآله
شذى : ................ << تـآثرت
عبدالله : حبــيـب ........... طوط طوط طوط خخخ >> سكرت فويهه

متى بتفهم هالشي , عيشتي دونهـآ جهنم ,, آآآآآآآآه متى بس ترحم هالقلــب
وهذي كـآن مـآيجوول في خـآطر عبدالله ,,

كتب لهـآ مسج , ,
تقسى عليـآ يـآحبيبي وترحل
لـآ تفتكرني يـآغنـآتي تخليت
يـآقو قلبك مـآتحـآتي وتسأل
وأنـآ لوصلك دآيم أقول يـآليت
~ بيــج يوم وبتعرفين أنــه وجودي مرآدج فـهالدنيـآ , , >
يـآوآثق خخ

طرش المسج و تريـآهـآ ترد لكنهـآ مـآردت عليــــه , ,


المهم
مر هالأسبوع بدون أحدآث مذكوره , , نهـآية الأسبوع
ويوم الخميس بالتحديد أفرجوآ عن حمود ومطور وفهود , والحبيب فهود كآنه مب شـآيف خير خخخ مب مصدق انه بيرد لفجيره وربي هاللبلـآد لهـآ وحشه حتى لو أنتى فيهـآ واكيد بيشتآق لهـآ أسبوعين وهو محجوز مب شوي ,,
المهم وهو فالدرب معلي ع المسجل واللي يقول عنده عرس ولـآ فـآيز بكـآس ,, ودآمه بهالمزآج مـآبيروح البيت لين يخبر لفجيره بكبرهـآ انــه فالدآر خخخ ,, المهم يـآفي بـآله انه يحـآوط بين الفرجآن ,, ودآمه قريب الفصيل خـآطره يحشر هالمنطقه <خخخ ع كيفه مـآيحبهـآ
وهو مـآشي بين الفرجـآن الأخ نـآسي انه يمكن يظهر له يـآهل مني مني مسرع ولـآ معلي ع المسجله بعد ويسمع أغنية شل الغشـآوه قبل لـآأموت ,,
المهم وهو بالدرب مـآأنتبه للبنت اللي ظـآهره من بيتهم وتبـآ تقطع الشـآرع وتروح الجهه الثـآنيه عسب تودي لييرآنهم اللقيمـآت ,, المهم
أختنـآ كـآنت تغني بعد فمـآ أنتبهت لسيـآره وتحسبهـآ بعيده مـآلـآحظت انه طـآير ,, قطعت الشـآآرع وفـآخر لحظه عرفت البنت انهــآآ ميته ولـآ مفر من الوآقع ,, بس أخنـآ فهود بـآشـآ أنتبه بعد بس بعد شوو ,, لزم برييييك ولصق خخخ بالجـآمه ,, طنش رآسه ونزل من السيـآره يشوف البنت مـآتت ولـآ بعدهـآ ولـآ شسـآلفتهـآ ,,
فهود : السموحه والله مـآأسرع مره ثـآنيه السموحه توبه مـآأسرع بس انتي تعورتي خخخ تو النـآس ,,
تعرفون انه مـآكـآن يفصل بين السيـآره والبنت الــآ شعره يعني انه أنكتب لهـآ تعيش ومـآيصير هالحـآدث رحمه من رب العـآلمين , البنت من الزيغه مب رآيمه ترفع رآسهـآ ولـآ تشوف شي ولـآ حتى ترمس, فهد خـآف حس انه صـآر فيهـآ شي ,,
فهود : أختي صـآر لج شي تعورتي ,, فهالحظه رفعت رآسهــآآ ,,
وتلـآقت عينهـآ بعينه , وشو هو أحسـآس ولـآ شو هو شعور , شعور مـآيوصفه كلـآم ولـآ حتى قصيد ولـآ أي تعبير شعور يخليك تطلع من هالعـآلم اللي انته فيه ويعيشك عـآلم بشكله وبجوه عـآلم ثـآني , كلـآمه غريب انت سـآكت لــكن في شي دآخلك يرمس انته مـآتسمع غير الآلحـآن الهـآديه وتريح الأعصـآب وأصوآت تعشقهـآ الأذن انته مـآتشوف الــآ الأشيـآء اللي لهـآ معنى وآحد




مخ ــرج ,

دآمك تحبه وتنسى العـآلم بقربه
ليه مـآيبـآدلك أحـآسيسه والأشجـآني
أدري يحبني وقلبي سـآكن قليبه
يعني أنته عـآيش معـآه بعـآلمن ثـآني




:ف6018:



توقعـآتكم ؟!

عناد الفجيره 05-22-2010 03:54 AM

البـ \ 4 \ــآرت الرآبع
 
:ف6018:






البــ \ 4 \ـــآرت الرآبع , ,




مدخ ــــل ,

يـــوم شفـ|ـته وألتفت صوبـي !*
فز قـلبي وقــآل هــآونــ|ـه
أدلعـن بالحــ|ـب مح ـبوبي *
حبيبـ|ـي مــآني بنـآسنه . .





فهد : آآآ السموحه ) أبتسم ( , تعورتي
: لــآ , بس مره ثـآنيه يـآليت تخفف وانته بين الفرجـآن , هالمره سلمت بس المره الثـآنيه ربك ادرى باللي بيصيــر
فهد : تـآمرين أمــر (عض شفـآيفه ) هههه ان شالله , وركب بس قبلهـآ ,,
: أخوي
فهد : أمري
: يبهتــك ..!
فهد : بلـآهـآ , حط إيده ويوم شـآف إيده جنــه شـآيف يني أتصنم مكـآنه بدون أي حركـــه ,,
: أخوي عسـآ مـآشر
فهد : ...........................
تقربت من السيـآره , وخذت كلينكس وومدت إيدهـآ له عسب يمســح الدم اللي ينزف من يبهته , مب رآضي يتحرك ويهه صـآر أصفر وصدق صدق يبين انه شـآف يني .. مـآعرفت شتسوي ,, أخر شي تجرآت ومسحت الدم , ومسكت إيده ومسحتهـآ بعد , وهالحركه خلــت فهد يحس بقشعريره ,, صد صوبهـآ وقعد يتـآمل ويهـآ البريئ وملـآمحهـآ الطفوليه ,
انتبهت لنظرآته : آآ السموحــه ع جرأتي ,, ويـآت تبـآ تقفي عنه وترد بيتهم لكــنه نـآدهـآ , : أختي
: لبيــه
فهد : لبــآج قلبي ( يوم انتبه لكلـآمه رد عض شفـآيفه ) لبيتي حـآيه هههه
( معصبه ) : خير
فهد أبتسم لهـآ : مشكــوره , وركب سيــآرته وتبع دربه لبيتهم ,, يبـآ يركز بالسوآقه مب رآيم , كل مـآحـآول بركز يسرح , وعن يستوي له حـآدث وقف السيـآره ع طرف الشـآرع ,



فبيت أبو حمد ,,

شذى قـآعده ويـآ أبوهـآ فالصـآله , وأم حميد وحصوه رآقدآت , ويوسف برع البيت واليهـآل يلعبون فحجرة الألعـآب ,,
شذى : منور البيت
أبو حميد : ههههه فيني أدري
شذى : خقـآق الوآلد بعد
أبو حميد : لـآ حشى علي أمج شو . فديتني متوآضع
حصوه توهـآ قـآيمه من رقـآدهـآ والكشه خخخ طـآيره ,, شـآفت أبوهـآ وأمره مـآوحـآله يشوف منو نـآزل اللي هي لـآصقه فيه تبوسه وحـآلتهـآ حـآلـه ,,
أبو حميد : إيييه حصوه بلـآج
حصه }شـآقه الحلج { : ههههههه مشتـآقه
شذى : عيل أمييه شو إذآ أحنـآ عيـآلك و مشتـآقين
أبو حميد : هههههه أمكم أمره الشوق طـآفر عندهـآ , حتى من وصلت وهي رآقده مستحيه ههههههه
حصه : خخخخخ مـآتقصد . خل تسمعك مـآبتـبـآت فالبيت
أبو حميد : ههههههه صدقتي والله , انـآ وقشـآري فالحوي
شذى : هههههه حرآم عليكم تحشون فيهـآ
حصه : من زود مـآتحبنـآ تقولين حرآم علينـآ . والله انـآ مـآأحـآتي غير هالعصـآ والملـآس يوم يكونو فإيدهـآ ..
أبو حميد : حليلكم عيـآلي متعقدين
حصه : هههههه شنسوي أدرنـآ ومنئوش ع الحقر
أبو حميد : ههههههههه الله يغربل بليسج شهالرمسه بعد
شذى : مصر أم الدنيـآ
حصه : ببـآتي ع طـآري بلـآد برع
أبو حميد : حسيت انج هنديه شو بلـآد برع بعد , رمسي عدل
شذى : ههههههه من كثر مـآتشوف هالأفلـآم نست اللغه العربيه
حصه : إيييه عـآد غلطت ,, أو مـآعرفت أعبر خخخ
أبو حميد : أو مـآعرفتي ترمسي
شذى : وهذآ الأختيـآر الصح
حصه : خخخخ لـآ صدق نبـآ نسـآفر
أبو حميد : هههه يوم تبينـآ نسفرج ليش قلتي تبي تشتغلي . مـآشي حللي معـآشج بعدين بنسفرج
حصه : بـآبـآ أرمس جد أنـآ , لـآ تستظرف اللحين
أبو حميد يطـآلع شذى : هههه وانـآ قلت شي غلط
شذى : أبدآ
حصه : أهووو والله متفيجين , وسـآرت حجرتهـآ ,,
أبو حميد : حليلهـآ حصوص زعلت
شذى : ههههه شوي وبترد تحن ع رآسك ..

فبيت أم نـآصر

أم نـآصر ويـآ نـآصر وجنـآن يـآلسين فالصـآله ,,
ام نـآصر : أتصل فأخوك شوفه ليش تأخر
نـآصر : هيه والله السـآعه صـآرت 6 وهو بعده مـآوصل
اتصل نـآصر لفهود . فهود كـآن من زود التعب اللي هو فيه من بعد مـآشـآف الدم خـآف بعدين بتعرفون ليش .. مـآرد فهد ع نـآصر .. أتصل نـآصر له مره ثـآنيه وفهالوقت انتبه فهود لفونه ..
فهود : هلـآ نـآصر ( وصوته مـآيطمن يبين انه تعبـآن )
نـآصر : أهلين ,, انته وينك دقيت لك مـآرديت
فهود : كنت رآقد
نـآ صر : وين ؟
فهود : ففندق شـآطي لفجيره .. وين بعد فالسيـآره
نـآصر : الله يغربل لك هالفيس .. قوم قوم بسك رقـآد . ويالله تعـآل البيت أمك وأختك يحـآتونك
فهود : بآي . وسكر فويه نـآصر خخخ نـآش من الرقـآد شو تبون مزآجه يكون أكييد مطنقر خخ


ع السـآعه 11 بليل , فبيت أبو حمد ,

مطر يـآلس ويـآ أمه وعليـآ فالصـآله ,

عليـآ : كح كح كح هـآ مطور شحـآلهـآ الحبسه
مطر ( حـآس أنه كحتهـآ زآدت عن قبل ) : طفره يـآبوج , , ألـآ مب جنج ضعفـآنه
عليـآ : لأ لأ عـآدي
أم حمد : ألـآ ضعفـآنه وآيد بعد , مـآأطيع تـآكل ولـآ تشرب شي والحمى مـآهدتهـآ من 3 أيـآم ,
مطر : هـآآه , وديتوهـآ المستشفى ,
أم حمد : تعرفهـآ أنته مـآأدآني المبيت فالمستشفى , وديتهـآ الخور وحطولهـآ مغذي وعطوهـآ أبره واليوم كـآنت لهـآ مرآجعه ,
مطر : سـآرت
أم حمد : مـآطـآعت تسير , أونه خلاص مـآفيني شي
مطر : لـآ والله , ويطـآلع عليـآ , , أللي بدت تزرق ومب رآيمه تتنفس عدل
مطر : عليوه شبلـآج ورآح صوبهـآ ,
أم حمد وهي ميته خوف ع بنتهـآ : بسم الله عليييج , شيـآج
عليـآ وهي تنـآهي : م م ـآآر و وم أتنـ ن فس
مطر : أمييه خلينـآ نوديهـآ المستشفى
أم حمد : بيب عبـآتي ودآهـآ السيـآره
مطر وهو يشل عليـآ شرآت اليهــآل ويوديهـآ السيـآره , , ثوآني ألـآ أمه تركب السيـآره وع طول سـآرو المستشفى
, ,
فالمستشفى , , مطر أتصل لأبوه وخبره , 5 دقـآيق ألـآ أبوه ويـآ سهيل يـآين صوبهم ,
أبو حمد : وينهــآ ؟
مطر : شلوهـآ العنـآيه , الأكسجين نزل عندهـآ وصل 80 %
واللي مثل حـآلتهـآ الأكسجين الطبيعي 94 % بس
أبو حمد : الله يقومهـآ بالسلامه يـآرب
تمو سـآكتين ربع سـآعه , ,

سهيل وهو يطـآلع الأرض : بتموت
مطر يطـآلع أخوه : . . . .
أبو حمد معصب : ليش أنته ربهـآ وأنـآ مـآعرف , أستغفر ربك ولـآ تتفـآول ع أختك
سهيل وبعده يطـآلع الأرض : بتلحق حمد
مطر يبـآه يسكت : سهيييييل !
أبو حمد وحده مفول ع رمسة سهيل : أنته شفييييك , حد يقول هالرمسه عن أخته بدآل مـآتدعي لهـآ بالسلامه , تدعي عليهـآ بالموت
مطر وهو يهدي أبوه : أهدآ أبويــآ واللي الله كـآتبه بيصير , وشوي ألـآ أم حمد يـآيه من صوب العنـآيه ,
أم حمد : شفيكم ؟ .
أبو حمد : مـآشي , هـآ بشري شحـآلهـآ ,
أم حمد : الأكسجين بـآدي يرتفع بجسمهـآ , والحمدالله رد لونهـآ طبيعي
أبو حمد وهو يرفع إيده : الحمدالله لك يـآرب , أحمدك يـآرب
مطر : الحمدالله , يطـآلع سهيل اللي طول الوقت يـآلس يطـآلع الأرض وسرحـآن ولا يرمس
مطر وهو يتقرب من أخوه ويهمس فأذنه : عليــوه بخير
سهيل : . . . .
مطر : سهول عليــوه بخير والله
سهيل يطـآلع عيون أخوه مطر : جذب , دوم جي يقولوآ , , ومـآتكمل أسبوع ألـآ وهي رآده عندهم
مطر : الحمدالله أنهــآ بخير اللحين , أدعي لهـآ بالشفـآ
سهيل وهو يتنهد : الله يشفيهـآ ,
أبو حمد وهو ييلس عدآل سهيل : قوم خل نسير نشوفهـآ .
سهيل قـآم : يـآلله
وسـآرو كلهم صوب العنـآيه , وأطمنو أنه الأكسجين رد طبيعي فجسمهـآ ,
كلهم ردو البيت ألـآ أم حمد تمت ويـآهـآ , ,

فبيت أبو حمد ,

غيث كآن توه بيدخل البيت شـآف سيـآرة مطر وأبوه توهم وآصلين ,
غيث سـآر صوب سيـآرة مطر : شصـآير ؟!
مطر : عليـآ تعبت
غيث بدون مـآيهتم : أـيوآآ , يـآي يبـآ يدش البيت , بس وقف من سمع رمسة أبوه
أبو حمد : ربك بيحميهــآ وبيشفيهـآ , والله يعزهـآ عن سؤآلك ولا دعوآك
غيث : حـآلهـآ من حـآله , هذآك مـآت فالمستشفى وبتلحقه , ودش البيت
,أبو حمد : من وين بتينـآ الرحمه وهذآ أخوهـآ وجي يقول شخلى للغير
لـآحول ولـآ قوة إلـآ بالله
مطر وهو يحط إيده ع كتف أبوه ويطمنه : ربك مـآ ينسى عبـآده , وهو القـآدر ع كل شي
أبو حمد : ونعم بالله , يآلله خل ندخل ,
سهيل : أبويـآآ لـآ تخــآف عليــوه ذيبه
أبوحمد أبتسم لولده : وأنـآ أشهد , ودخلو وحطو رآسهم ورقدوو وهم يدعون لعليــآ
بشفى .

الـسـآعه 11 الظهر , فبيت أم نـآصر

فهد توه نــآش من الرقــآد , سبح وظهر من حجرته , ,
شــآف جنـآن يـآلسه عدآل بـآب حجرتهـآ ومندمجـه فالـآب . . قـآل بيخوفهـــآ . .
فهد وهو يمشي ع أطرف أصـآبعه مره وحده بصوت عـآلي: زخييييييييييتج
جنـآن وهي ترفع رآسهـآ بكل برود وترد أتكمل بدون مـآتنطق . .
فهد : حسستيني أنج قووو عــآآآد
جنـآن بدون مـآتتطآلعه : حسيت بك , فليش أخـــآآف
فهد : أنزين جــآملي .. زين جي قفطتيني
جنـآن : ع أسـآس كسرة خـآطري يعني
فهد : يلعن بو المزآآآآج كيف لـآعب بحسبتج
جنـآن : أنزين !!
فهد : حشى حشى مــآ يسوى علييي
جنـآن : زين
فهد : ههههههه عرفت شفيج
جنـآن وهي رآفع حيـآتهـآ: ؟
فهد : خخ نـــآصر صح
جنـآن : جب
فهد وهو ييلس عدآلهـآ : خخ شمسوي بعد ؟
جنـآن وهي مـآده البوز : بـآبـآ كله يهزبني , أنـآ مـآسويت شي ,
فهد بشك : أكيييد
جنـآن : ممم يبت له الشهــآده ونـآقصه شوي
فهد : وآآآآآآآيد
جنـآن : لـآآآآآ س فمـآدتين
فهد : ألي هن
جنـآن : الكيميـآ و الريـآضيـآت
فهد : وليش ؟
جنـآن : مب مني الأبلوآآآت مـآيحبوني
فهد : من الأخر شمسويه
جنـآن : مـآسويييييييت شي ><
: عن الجذب
جنـآن وفهود يصدون صوب الصوت ,
جنـآن : أنــآ مـآجذب ,
فهد : هههه شمسويه عـآد
نـآصر وهو ييلس عدآلهم : أخبر
جنـآن أونهـآ مندمجه فالآب : , ,
فهد : قوووول عـآد
نـآصر : شــآرده من حصة الكيميـآ ومنقصتنهـآ ,
فهد : والريـآضيـآت ؟
نآصر : أونه الأبله مـآتعرف تشرح , تعرف دلع البنـآت يوم مـآيبن يدرسن
جنـآن رفعت رآسهـآ أطـآلعت نـآصر بنظرت برود , وتمت سـآكته ,
فهد : نصوور عـآآآآد لا تكبر السـآلفه , , شوي شوي عليهـآ , اللي عندهـآ دمـآآآآآآآآر وجنـآن مب غبيه
نـآصر : مشكلتي أعرفهـآ شـآطره , بس ليش هالشطـآنه
جنـآن : أنـآ مـآحبك , وصـآحت
فهد : ههههههههه سكتهـآ عـآد
جنـآن وهي تصيح : أنته بعد مـآحبك ,
فهد وهو يوقف : هههههه جذآبه , , يالله بسير أكل لي شي قبل مـآأدآوم , وأنته شوف شغلك ويـآ صيـآحهـآ , منكر البنـآت غير شكل خخخ وسـآر عنه وقبل لـآ يروح ألـآ بنعـآل ع رآسه
فهد : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي
جنـآن وهي بعدهـآ تصيح وتعيب عليييه : منكر البنـآت غير شكل , بنشوف حرمتك
فهد منصدم : أنــتي بلـآج يـآني أرتجــآآآآج
نـآصر وهو ميت من الضحك : هههههههههههههههههههه محد قـآلك
جنـآن تطـآلع نـآصر : بـآبـآآآآآآآآآآآآآآآآآ لا تضحك وأنـآ أصيح
نـآصر : ههههههه تبيني أصيح ويـآج يـآ البنت المش كويسه
جنـآن وهي تقوم : والله لأخبر مـآمـآآآآ عليك وعلى هذآآآآآك الأهبل
فهد : ريلج الأهبل , يـآكـآسبر
نـآصر : هههههههههههههههه سبو ريلج , زين جي
جنـآن : يزول هو ويـآه وسـآرت صوب حجرة أم نـآصر

فبيت أبو حمد ,

, غيث توه ظـآهر من حجرتهـآ , , نزل الطـآبق الأرضي وشآف مطر يـآلس يلبس جوتيه ,
غيث : ع وين ؟
مطر : بدوآم بعد وين بسير ,
غيث : أــيوآآآآآ , عيل وين أمي
مطر : بـآيته ويـآ عليـآ فالمستشفى
غيث : هه وآآآيد ممتحنين بهـآ , ليش مب رآضن تفهمون أنهـآ بتلحق ذآك
مطر : كلنـآ بنلحقه ,
غيث : هيييه , بس موته عن موته تفرق وذيج بتموت فالمستشفى بين الدكـآتره والأدويه ,
مطر وهو يتقرب من أخوه والشرآر فعينه : والله لـو مـآكنت أكبر عني جـآن عرفت أرد عليـــك ,
غيث : ههه ع أسـآس ريـآل
مطر وهو يرص ع أسنـآنه : ريــآل وغصبن عنك
غيث : ههه ألحق دوآمك أبرك
مطر ظهر من البيت وهو متضـآيق من أخوه وتفكيره السلبي فكل شي , , وقبل لـآ يروح المعسكر مر أخته فالمستشفى وأطمن عليهـآ عقب رآآح دوآمه ,


أبو حـآرب توه يــآي من المسيد , , وقبل لـآ يدش البيت رن فونه , , رقم غريب ,

أبو حـآرب : ألووو
: السلام عليكم والرحمه
أبو حـآرب : وعليكم السلام والرحمه , مرحبـآ
: مرحبتين , أكيد مـآعرفتني ,
أبو حـآرب : هيييه مـآعرتفك منو ؟
: أنــآ عبيد علي الـ , , , يـآر أخوك علي
أبو حـآرب ( مستغرب ) : يـآمرحبـآ والله
عبيد : بس بغيت أخبرك أنه أخوك علي , يبـآ يقـآبلك لكنه مـآيبـآ ينحط فموقف ويـآك وترد تنفتح الدفـآتر الجديمه ,
أبو حـآرب : والله هالسـآلفه بيني وبينه , وجـآنه يبـآ يشوفني مـآيحتـآتي تتوسط له
عبيد : لــآ مب جي السـآلفه , أنـآ أرمسك من دون مـآهو يعرف بهالشي أنـآ ربيعه وأعرف بالسـآلفه , وهو وده بالصلح , لكن تعرفه عزيز نفس فيحس بثقـآله فالسـآلفه ,
أبو حـآرب : مب فـآهم عليك , شالمطلوب ؟
عبيد : دآمه أخوك العود ليش مـآأنت تبدآ بالصلح ,
أبوحـآرب : وهو عـآده بيرضى جي
عبيد : عـآد أنته سـآيره محد ضـآمن عمره فهالدنيـآ
أبو حـآرب : يزآك الله خير , وأن شـآلله مـآبيصير ألـآ الخير ,
عبيد : أن شـآلله , وجـآنك تبـآ تعرف أي شي هذآ رقمي ودق لي فأي وقت ,
أبو حـآرب : أن شــآلله , يـآلله فدآعة الله
عبيد : مع السلامه

سكر أبو حـآرب عنه , وفخـآطره : معقوله , أخوي اللي عمره مـآفكر ألـآ بنسه يبـآنـآ نرد مثل قبل وبعد هالسنين الطويله , والله دنيـآآآآ ,

جـآسم ظـآهر من البيت ويرمس عمره: بلــآهم مـآصـآر لهم سنه من عرفو بعض شكلهـآ السـآلفه عوده لـآنه معصب ,,
أبــو حـآرب : انته تخبلت ..؟ ترمس عمرك
جـآسم صد للي يرمسه : خخخ والله انــك يـآسـآلم حركـآت ليش كـآشخ ع وين العزم ان شالله ,,
أبو حـآرب : وانته شيخصك انـآ أبوك ولـآ انته
جـآسم : انته خخخخ شهالسؤآل الذكي ,,
أبوحـآرب : جـآسم
جـآسم : مـيري دل
أبو حـآرب : فـآرج عن ويهي لـآ أعطيك من الحلو اللي يحبه يلدك
جـآسم معصب حده : اوهوووو كـآني بعدني يـآهل , عسب ترمسني بهالطريقه ولـآ كـآني عمري 20 وبدخل 21 وانته بعدك مب رآضي تفهم ,, وظهر من البيت وهو معصب ,,

العصر فبيت أبو حميد , ,

,, نزلت تحت وسـآرت المطبــخ أدور شي تـآكله , سألت الخدآمه عن أمهـآ فقـآلت الخدآمه انهـآ معزومه عند وحده ,, طـآف , ظهرت من المطبخ ورآحت الصـآله وفإيدهـآ شيتوس وقوطي ديو ,, خذت الريموت وقعدت تفرفر بهالقنوآت ورست ع زي أفلــآم <<قنـآتي المفضله خخخ , كـآنوآ عـآرضين فلم[ Jann E Mann ] بطولت سلمـآن خـآن وأكشي كومـآر رآعي الضحكه العبيطه خخخ المهم أخـآف أخبركم سـآلفت الفلم وأنسى القصه ,, المهم يلست أتـآبع الفلم وشوي نزلت شذى من فوق ويلست أتـآبع ويـآهـآ بدون مـآترمس ولـآ كلمه ,, أعلـآن دآبر أملـآ خخخ ,, المهم حصه : شذووي
شذى : هلـآ
حصه : بقولج شي, بس بدون زعل
شذى : أوك , شو
حصه : انتي ممله
شذى : ههههه ليش عـآد
شذى : مب فرفوشيه ولـآ تسولفين كله سـآكته يوم تكونين قـآعده ويـآنـآ ولـآ دوم بحجرتج ممكن أعرف ليش انتي جي
نشذى : تبين تصيرين شرآتي
حصه : حشـــىىىىىى علي , بس فضولي وانتي أدرى به
شذى : مممم مـآدري انـآ جي , طبعي جي
حصه : أتغيري ولـآ محد بيخطبج
شذى : ههههههههههه ليش ؟ الحمدآلله مـآنـآقصني شي
حصه : الريـآيل مـآيحبون هالنوعيه من البنـآت ونـآدر مآتنخطب وحده منهن
شذى : }تطنز {هي أشوف الطـآبور اللي عند البـآب
حصه : خخخ ويـآ هالرآس انـآ أولـآ بعدي صغيره بس انتي لـآ , تبين كورسـآت
شذى : مشكوووره ^^
دخل يوسف الصـآله وقطع عليهم السـآلفه ,,
يوسف : السلـآم عليكم
شذى وحصه : وعليكم السلـآم
حصه : وهذآ الصــآمت الثـآني , أكتملت
شذى : انتي بلـآج ! رمست انـآ قلت شي
حصه : خخخ لـآ بس أعرف انك بعد مـآتسلم يـآ انك تروح حجرتك يـآ تسكت وتقعد ويـآنـآ
يوسف : هههه وانتي شيخصج
حصه : قهررر ابى حد يسولف ويـآي كلكم سـآكتين ولـآ يـآت الوآلده مـآفي غير الملـآس يرمس عنهـآ , مـآصـآرت والوآلد مطيح فأبوظبي وحمدو عند حرمته فالشـآرجه وهاليهـآل قـآصين ع الخدآمه وسـآيرين يتمشون وانــآآ محد عندي حرآآم ><
شذى: الله يعين ريلج ,,
حصه : يبوس إيده ورى وجدآم لــو وآفقت عليه
يوسف : دفشه وهبله وخقـآقه بعد
حصه : وشو محبب النـآس فيني غير هالأوصـآف
يوسف : خــوفي تعنسي وأطيحي بجبدنـآ
حصه : أحسن بعد خخخخ
يوسف : شهالخبله ,,, ألـآ مـآدريتو ؟!
حصه + شذى : شو ؟
يوسف : أبويـآ سـآفر فرنسـآ
حصه : لييييييش ؟
يوسف : عنده شغل ,
حصه : حشـآ حشـآ مب شغل هذآ ,
يوسف : هالخير كله من ورى الوآلد وشغله , سـآر حجرته خخخ نفس مـآقـآلت حصوص , المهم ردن البنـآت يتـآبعن الفلم وكل مـآيحطو أعلـآن حصه تقعد تتفلسف ع شذى ,,

فبيت أم رآشــد ,,

غـآليه فبيت أم نـآصر عند جنـآن , وعبدالله هالوقت رآقد بس مخبر يدته توعيه السـآعه 5 ,, يـآت السـآعه 5 ورآحت يدته توعيه , فحجرت عبدالله ,
ام رآشد وآقفه ع رآس عبدالله تحـآول تقومه : عبود قوم
عبدالله : ...........................
أم رآشد : انته قلت لي وعيني واللحين مب رآضي تقوم ,
عبدالله : هممممم
أمر رآشد : السـآعه اللحين صـآرت 12 وانته بعدك مـآقمت ,,
عبدالله خوز للحـآف عن ويهه ,, : ليييييييييييييش
أم رآشد : ربك بعد ليش , تبـآ الزمن يوقف لين حضرتك تقوم
عبدالله : أوهووو واللحين زين جي ضيعت اليوم , ليش مـآوعيتيني
ام رآشد : عيزت من كثر مـآأوعيك
عبدالله: } متغصص{ وغـآليه ردت ولـآ بعدهـآ فبيت ام نـآصر
ام رآشد : بعدهـآ
عبدالله : شوووووووووووو , اتصلي لهـآ خل ترد انـآ قلت لهـآ سـآعه وترد والأخت تفكر تبـآت عندهم , عيب شو بيقولوآ عنـآ مخلين البنت فبيت النـآس لنصـآف الليـآلي
أم رآشد ( كـآتمه ضحكتهـآ ) ان شالله , وظهر ت عنه وقآم عبدالله ورآح الحمـآم ويوم ظهر تقرب من التوآليت يجيك ع فونه شـآف انه السـآعه بعدهـآ مـآيـآت5 وربع , وعرف انه يدته كـآنت تتمصخر عليه ,, <<مب هينه العيوز ..
عبدالله نـآزل من فوق ويطـآلع يدته بنظره : السـآعه 12 وانته مـآقمت
ام رآشد : شو تبـآني أسوي انـآ ريلي عورتني من الوقفه وانته مب رآضي تقوم
عبدالله : وتعرفي تخرطي وتمثلي بعد أثريج مب هينه
أم رآشد : جب أشوف شو أخرط بعد أصغر عيـآلك تقولي هالرمسه
عبدالله : عيل شمعنـآته هذآ
ام رآشد : فـآرج اللحين عن ويهي لـآ أقوم لك بهالعصـآ ,,
عبدالله : هههه لـآ كله ولـآ العصآ بظهر انـآ تـآمريني بشي
ام رآشد : سلامتك , ظهر عبدالله ورآح يقضي له كمن شغله قبل صلـآة المغرب ..

عنـآد ( فمكتبه ) فالمركز الطبي اللي فالشـآرجه , ,
يريح من بعد مـآكشف ع 10 ممرضين بدون مـآيريح , , مغمض عينه , , وشوي ألـآ يندق البـآب ,

عنـآد : أتفضل , ,
( ) : توه وصلنـآ تقرير من مستشفى الفجيره عن حـآله مب عـآرفين لهـآ , ,
عنـآد : وينه التقرير ؟
( ) : تفضل , يقولون سوو للمريض فوحوصـآت فتـآيلند وكـآن كل شي سليم , , وهم يتعـآلجون فالمستشفى التوآم , بس بعد نفس الشي مب عـآرفين شو من مرض ,
عنـآد وهو يقرى التقرير : أتصلي بمستشفى الفجيره وخليهم ينقلون الحـآله عندنـآ ,
( ) : بس المريض ظهر اليوم من المستشفى ,
عنـآد : وكيف ظهر وهو بعده مـآلقى لعلـآج اللي ينـآسبه
( ) : أهل المرض يقولون مـآيحتـآتي ,
عنـآد : والله مب عكيفهم , المهم أتصلي وخليهم يرآجعون بالمريضص عندنـآ ,
( ) : أن شـآالله , , وظهرت عنه
عنـآد فخـآطره : الله يستر ,

فسيـآرة أبو حمد , ,

أبو حمد : هـآ عليـآ أتحسين عمرج أحسن
عليـآ : هييه أبويه , أحسن
أم حمد : لو خليتنـآ نيلس كمن يوم عسب نطمن عليج أكثر
عليـآ : أميييه مـآبيسون شي
أم حمد : نطمن بس
عليـآ : أطمنو أنـآ بخير
أبو حمد سـآكت مـآيبـآ يجـآدلهـآ فشي , لأنه يعرف أنهـآ بتنفعل وهو مـآيبهـآ تتعب لأنهـآ قـآبله ونفسيتهـآ صـآيره زفت , , فمـآيبـآ يزيد عليهـآ , ,

غيث وهو يتمشى فالهـآيبر ,, شـآف بنوته صغيره تصيح وعدآلهــآ وحده تحـآول تسكتهـآ ,, سـآر صوبهم ,

: وآآآآآآ أهئ مـمـآبى مـآبى أبى بـآبـآ
: عنود عن المصـآخه قومي يالله بللا فضـآيح
غيث: يـآهل شو بيفهمهـآ هالرمسه ,, تقرب منهـآ وشلهـآآ ,, منو تبين
عنود : أهى بـآبــآ
غيث : وين بـآبـآتج
عنود : أهئ دآآل بيلوح وبيلد مـآأثوفه
غيث : هههههههه فديت هالحس ,, خلاص أنـآ بتصل له
من غير نفس : أبوي عنده شغل برع لبـآد
غيث: أهـآآآآ ,, خلاص أنـآ بأخذج ويـآي أوكي
عنود : أوتي
بعصبيه : مـآلت عليج وين تسيرين ويـآالريـآل , لو سمحت نزلهـآ
غيث بغبـآء : ليش
: شو بعد ليش نزلهـآ
غيث بغيـآض : مممم مـآبى
: زول انته ويـآهـآ , وخلت عنود ويـآه ورآحت عنهم
غيث: هههههههههه أختج ليش معصبه
عنود : تثتحي
غيث : ههههههههههه ليش
عنود : منت ,,
غيث : تعرفين وين سـآرت
عنود : ههههه مـآعلف
غيث : وتضحكين بعد
وشوي ألـآ أيي صوبهم ريـآل , ,
: السلام عليكم
غيث : وعليكم السلام
: ليش خـآطف البنت
غيث : ههههههه رهينه
: هههه لا والله ليش عـآد
غيث : بس جي
: أنـآ سالم علي الـ , ,
: والنعم , وأنـآ غيث علي الـ , ,
سالم : والنعم بولد القـآنون
غيث : ههههههههه عـآد نحن مـآنتحـآسب وآآآآآآآآو
سالم : بسك خقه .. عطني أختي
غيث : قصدك حرمتي
سالم : هههههههههههه طـآع شو حرمتك بعد
غيث : شسوي خلاص حبيتهـآ مـآأصبر عنهـآ
سالم : ههههههههه ياويل حـآلي
غيث : هيه والله يـآويلي ويلــآآه


يوم الأحد بدآية أمتحـآنـآت التقويم الثـآني _ الفصل الثـآني ,

فمدرسة الثنويه ( الأولـآد )
الحصه الثـآنيه ,

صف 3 ثنوي \ (علمي 1) عندهم أمتحـآن فيزيــآــآ ,
عبيد : هــآآ يالمصري حليت
خليفه : شو
عبيد : هههههه أرقد أرقد . أونه شو
خليفه : خخخ هيه حليت يـآبوك بس تمت لي 3 أسئله تسلفت الجوآب من زعزع
هزآع : هم 3 أسئله بس
حليفه : أستر ستر الله عليك
هزآع : ليش تـآم أيرد >> يعني لـآ يرتدي شيئـآ
عبيد : هههههههههههههه شهالألفـآظ
هزآع : بلــآهـآ مـآعـآيبتنك { 'طبعـآ وآحد من الحيّـآت مرفوعه }
خليفه : خخخخ يــآ انك تنطم يـآآ تتحمل اللي بييك
عبيد : شو بييني يعني
هزآع : عبووووود
عبيد : خخخ سكتنــآآ
خليفه : هههههههه والله انك يـآزعزع فنتك خل تولع تمسح كل من هم أمـآمك
هزآع : عيل شو بسكت له . لـآ تخليني أطلع عفـآريت الصفآدنه عليك
عبيد : خخخخخخخخخخخ لــآآ كله ولـآ عفـآريتكم
ولـآ كـآنهم طـآلعين من أمتحـآن .. والله صح هذى المزآج اللي لـآزم يكون بعد الأمتحــآآن ,, كووووووول يـآ ^^


فمدرسة الثنويه ( للبنـآت )
الحصه الثـآنيه ,

بعد الإمتحـآن الجيولوجيـآ ,,
غـآليه وجنـآن قآعدآت ع الكرآسي اللي صوب المقصف ..
غـآليه : حليتي أخر ورقـــه
جنـآن : لــآآ
غـآليه : صدق 00 , أوييه خليتيهـآ فـآضيه
جنـآن : ههههه والله انج مقصه شو بيطلعني عيل لو مـآحليتهـآ
غـآليه : أحسب بعد هذآ وانتي مصريه
جنـآن : ههههههه مـآصرت مصريه الــآ من بعد مـآانهزبت خخخخ
غـآليه : خخخخ مي تو ..


( برع دآآآر المرحــــــــــــوم , ,)

: أنته وبعدين يعني
: أنـآ قلت مـآبسلم ع حد
: هذآ أبوك
: متأكد
: شو بعد متأكد . تستهبل أنته ولا شو
: أنـآ رمست وخلاص
: لـآ عـآد مب ع كيفك
: ع كيفي
: منصوووووووور
منصور : ...
: شوف أذا مـآ سلمت عليييه وتسـآمحت منه ع اللي سويته فالمطـآر مـآلي رمسه ويـآك
منصور : لا والله . أنـآ تنطقت أصلا عسب أتسـآمح منه . بعدين مـآلقى مكـآن غير هذآ أشغـآله فييه . فلوسه زآيده خل يولي هو أي مكـآن ثاني بس مب نفس المكـآن اللي أنـآ فييه
: هذآآ أبوووك . ليش جييه تتكلم عنه
منصور : لا تقووول أبوك , هذآ لو يعرف الأبوه جـآن مـآسوى اللي سوآآه وبعدني عن أمي وأختي ويـآليت خلاني عنده خلـآني عندك وسـآر عند حرمته وعيـآله ولو يسأل عني بقول مـآعليه بس هذآآ مـآيسأل عنيي أي أبوو فهمني أي أبوو هذآ
: ......
منصور : ليش سكت . رد قول أنه كل هذآ الصدق
: مهمـآ سوى بيتم أبوك
منصور : أنــآ أبوي مـآت ويـآ أختي وأمي مـآعندي أبو مـآعندي
سحبــه لحضننه يحـآول يهديه من هستيريت العصبيه اللي هو فيهـآ . فخـآطره , شو أقوول أذا كل كلامه صح وكيف أقنعه والله أحترت ويـآه . رغم أنـه توه 16 سنه الــآ أني ولا مره شفته يصييح وأكبر دليل أنه اللحين معصب لكن بدون دموع واللي بعمره مـآأضن يستحمل يعيش بدون أم وأبو من صغره ومـآتذرف دموعه الـ ـآ أنته يـآمنصوور ..
قـآم عن حضنه : شو هـآ
: شو
منصور : أنمثل فلم هندي
: هههههههه شنسوي لزوم الحب
منصور : زيوود لا تستظرف وأنـآ معصب
زآيد : يـآويلي ع المعصب أنـآ
منصور : قم قم
زآيد : علم الصبح ويش البـآرحه قلنـآ
منصور : طو طو
زآيد : ههههه شو طو طو
منصور : مسج أعتزآل حمد مـآدري رآشد المهم هاللي يغني
زآيد : هههههههههههه ويـآرآسك .. قم خل نظهر شوي
منصور : مـآبى يوم بيفضى البيت وأقدر أخذ رآحتي بظهر





مخ ـــرج ,

مــ|ـآلي حل غير أني ,
أقفب قلبـ|ـي وبـآبي "
وأشوفه شيقدر يسوي ؟
إذآآ طولت فغيـ|ـآبي!*





:ف6018:




توقعـآتكم ؟!

ليتني قلب زايد 05-22-2010 05:20 PM

آووبَ آووبَ,.

يا خطيييييييييرةَ انتيً,.


وربيَ غرـآمَ × خباالَ



كسسسسسسسرَ تييمَ يا بنيةَ,.


ع العمومَ تسلميينَ يالدبةَ ع البارتَ,.



ونترقب الباارتَ نيوَ,.


لاتبطيينَ علييناَ يا بنيةَ,.


ولاهنتيَ السااعَ,.

وعساااج ع القوة!,.

شيوخيه بطبعي 05-22-2010 10:44 PM

تسلمين ختيه ع البارت الروعه ..

توقعاتي : فهووود شكله بيحب البنيه الي كان بيدعمها .. مسكين هب منه شالنه الهوى ..
وبو حميد الصراحه صادمني لانه الظاهر انه منصور ولده بس ما الومه كله من حرمته العنيفه طفرته ..
انا مستغربه من ناصر .. هل هو صدق بيتزوج جنان او بالعماله يقوللها جيه عشان ايهديها ؟؟ لانه الصراحه كيف بيقدر ياخذها وهو مربنها ..

تسلمين مره ثانيه وفي انتظار البارتات اليايه ...
وتقبلي مروري ..

اختج شيوخيه بطبعي ....

عناد الفجيره 05-23-2010 01:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني قلب زايد (المشاركة 1044236723)
آووبَ آووبَ,.

يا خطيييييييييرةَ انتيً,.


وربيَ غرـآمَ × خباالَ



كسسسسسسسرَ تييمَ يا بنيةَ,.


ع العمومَ تسلميينَ يالدبةَ ع البارتَ,.



ونترقب الباارتَ نيوَ,.


لاتبطيينَ علييناَ يا بنيةَ,.


ولاهنتيَ السااعَ,.

وعساااج ع القوة!,.



:ww67.gif:


هلآ وغلآ بـ ( ليتني قلب زآيد :ans_flw: )

أوييييه لأ لأ لآ تكثرين من هالرمسه أسسستحي أنـآ :ast7eee:

هههه ربي يسلمج الغلآ , مـآعليج زود :001_wub: ,,
لآ خلآ ولآ عدم :77:

أفـآ عليج أن شالله مـآببطي :eh_s(1)P:

الله يقويييج , وتسلميين غلآيه ع المرور :5:
لآ تحرمينآ من هالطله :wrd:



:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-23-2010 02:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوخيه بطبعي (المشاركة 1044237165)
تسلمين ختيه ع البارت الروعه ..

توقعاتي : فهووود شكله بيحب البنيه الي كان بيدعمها .. مسكين هب منه شالنه الهوى ..
وبو حميد الصراحه صادمني لانه الظاهر انه منصور ولده بس ما الومه كله من حرمته العنيفه طفرته ..
انا مستغربه من ناصر .. هل هو صدق بيتزوج جنان او بالعماله يقوللها جيه عشان ايهديها ؟؟ لانه الصراحه كيف بيقدر ياخذها وهو مربنها ..

تسلمين مره ثانيه وفي انتظار البارتات اليايه ...
وتقبلي مروري ..

اختج شيوخيه بطبعي ....


:ww67.gif:


هلآ وغلآ بـ ( شيوخيه بطبعي :ans_flw: )

ربي يسلمج الغلآ :ast7eee: ,,

والله توقعـآتج ممكن تكون صح ! :77:
أترقبي البآرتـآت اليـآيه وأن شالله بيتوضح لج كل شي :eh_s(1)P:

تسلميين غلآيه ع هالمرور العسسل ,, مـآعليج زود :001_wub:
لآ تحرمينـآ من هالطله :wrd:



:ww67.gif:

ليتني قلب زايد 05-23-2010 06:07 PM

[color=#663300]خبلووتي نترقبَ الباارتَ نيوو لااه نو تاايم بلييز بسرعااه خخخخًَ,.



خذي راحتجَ يالغلا ترىـآ ها ما اوصيييجَ خلي اللي ف قصتجَ يزورو حدييقتناَ المغبرة [ السسدرة ] ههه[/color
]

عناد الفجيره 05-25-2010 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني قلب زايد (المشاركة 1044238231)
[color=#663300]خبلووتي نترقبَ الباارتَ نيوو لااه نو تاايم بلييز بسرعااه خخخخًَ,.



خذي راحتجَ يالغلا ترىـآ ها ما اوصيييجَ خلي اللي ف قصتجَ يزورو حدييقتناَ المغبرة [ السسدرة ] ههه[/color
]


:ww67.gif:

هههههههه , ,
أستري أنزين :خ9: << وآيد صريحه الأخت :kk_ed:
شسمه القصه شبه مخلصتنهـآ ,, أحيييم مـآوديتهم :54:



:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-25-2010 02:08 AM

البــ \5\ ــآرت الخـآمس
 
:ف6018:






البــ \5\ ــآرت الخـآمس , ,





مدخ ـــل ,

طمني أني على بـآلك
مـآغيري يحـلآلك مـآتغير شي
مـآتفـآرق لو لحظه أفكـآري
وأنته ترى دآري مـآغيرك لي






فوحده من شركـآت أبو حآرب , ,

أبو حـآرب فمكتبه : ألـو منـآر تعـآلي المكتب
منـآر : حـآضر
منـآر وهي تدخل المكتب
منـآر : تـآمرني بأشي أستـآز
أبو حـآرب : هييه أللغي كل الموآعيد هالأسبوع , أجلي هالملفـآت كلهـآ لبـآجر
أنـآ بطلع ألحييين ,
منـآر : بس أستـآز في إجتمـآع اليوم السـآعه 11
أبو حـآرب : شو من أجتمـآع
منـآر : المشروع تبع الأسكـآن
أبو حـآرب : خلي خـآلد يحضر بدآلي , أنـآ بنشغل اليوم ,
منـآر : حـآضر ,

طلع أبو حـآرب من الشركه وأتصل فعبيد ,

أبو حـآرب : السلام عليكم والرحمه
عبيد : وعليكم السلام والرحمه , يـآمرحـبـآ والله
أبو حـآرب : أسمحلي بغثك شوي , بس بغيت عنوآن أخوي علي
عبيد : تـآمر أمر , وعطـآه العنوآن
أبو حـآرب : مشكور ومـآتقصر
عبيد : عزيز وغـآلي ,
أبو حـآرب : تسلم , أسمحلنـآ عـآد
عبيد : بالحـل الغـآلي ,
أبو حـآرب : يـآلله الرب حـآفظ
عبيد : يميع , فمـآن الله

أبو حـآرب سكر عنه , وهو خلـآص مقرر يتنـآزل دآمه الصغير ويسير يبدي بالصلح ويـآأخوه , ,

وصل بيت أخوه علي ,
دق جرس البـآب , وأتريـآ شوي ,

أنفتح البـآب : الثلام عليتم
أبو حـآرب وهو مبتسم لليـآهله : وعليتم السلام , وينه بـآبـآ
: بـآبـآ محت ,
أبو حـآرب : مم في حد كبير دآخل
: ثبر بسوف , ودخلت دآخل
وشوي ألـآ يمسكه حد من كتفه , صد له
( منصدم ) : ســآلم
أبو حـآرب ببتسـآمه : يـآمرحبـآ والله بأخوي
بمكـآبر ومعـآتب : ألحين يــت تسأل عن أخوك
أبو حـآرب : حقك علي يـآخوي , لكنك قطعت مره وحده محد يعرف عنك شي
علي : كـآن المفروض توقف ويـآي دآمك تعرف أني مب غلطـآن ,
أبو حـآرب : تعرف أبوي مـآيحب حد يرآدده
علي : بس أنـآ مـآغلطت خذت اللي أحبهـآ ومـآفيهـآ عيب ,
أبو حـآرب : بس أبوي مـآكـآن رآضي
علي : يحب يفرض رآيه عالكل
أبو حـآرب : أبوك أول وتـآلي
علي : ومـآت وهو مب رآضي علي ,
أبو حـآرب : لــآ , قـآل أنه مسـآمحنك
علي وهو مرتـآح : الله يريحك دنيـآ وأخره
أبو حـآرب : يعني مـآبنحضى بلمه
علي وهو يسحب أخوه لحضنه : والله ولــك وحشششه يـآالكوس
أبو حـآرب وهو حـآضن أخوه ويضربه ع كتفه : لـآ تسب
علي : أيــآ الكوووس يـآالمطلي
أبوحـآرب متغيض منه : علوووووووووووووووه
علي : ههههههههههه مـآتغيرت بعدك عصبي ومـآتستحمل
أبو حـآرب : وأنـآ سمعت أنك تغيرت , بس اللي أشوفه أنك ع حطتك
علي بهبل : مهمـآ دآرت الأيــآم يبـقآ الجبل شـآمخ مـآينهز ولـآ يتغير مكـآنه
أبوحـآرب : هههههه شدخل
علي : هههههههه مـآدري أتفضل الميلس , حيـآك ,
أبو حـآرب : الله يحيييك
دخل أبو حـآرب : الميلس وشـآف البنوته اللي فتحت له البـآب يـآلسه
أبو حـآرب : منوو هالحلوه
علي : هذي بنتي عنود أخر العنقوووود
أبو حـآرب وهو يشلهـآ ويبوسهـآ ع خدهـآ : فديييييت حرمت ولدي أنـآ
عنود : وتـآآآآآن أثتحي
أبو حـآرب : وآآآفديت روحهم اللي يستحوو , خلـآص محجوزه حق سيفآآن
علي : ههههه أمرررره من صوبكم عيل
شوي ألـآ يدخل سـآلم , ويتفـآجأ
سـآلم برزآنه : السلام عليكم
أبو حـآرب + علي : وعليكم السلام
علي : تعـآل سلم ع عمك
سـآلم : عمي ســـآلم ,
علي : هيييه , وهذآ يـآسـآلم بكري سـآلم
أبو حـآرب : ظهرت تموووت ع أخوك وأنـآ مـآدري ,
علي : شفت عـآد
سـآلم يسلم ع عمه : شحـآلك عمي ربك ألـآ بخير وسهـآله ؟
أبو حـآرب : يسرك الحـآل يـآولدي أنته شحـآلك
سـآلم : طيب طـآب حـآلك , ,
أبو حـآرب : مم مـآعندك غيرهم ؟
علي : أمبلا عندي بنتين العوده والأصغر عن سـآلم أسمهـآ فـآطمه والأصغر منهـآ نوره ,
أبوحـآرب : ألله يخليهم لك , يتربون بعزك
أبو سـآلم : تسلم , ألـآ أنت كم بذره سويييت ,
أبو حـآرب : عندي ثلاثة أولاد وبنت حـآرب , وجـآسم , وحور , وعقب خطيب بنتك سيف
أبو سـآلم : هههه ربي يخليهم لك
أبو حـآرب يسأل سـآلم : أمبين علييك تشتغل ,
سالم : هيييه عمي أشتغل فالإتصـآلأت
أبو حـآرب : مـآشالله , عزآبي عيل
سـآلم : لـآ عمي مـآلج ع بنت يرآنـآ , من شهر تقريبـآ
أبو حـآرب : مبرووووووك مبرووووك ,
أبو سـآلم : وأنته مـآعندك حد معرس من عيـآلك
أبو حـآرب : لــآآآ وييين , بكري حـآرب مب من كبره 22 سنه
أبو سـآلم : هيييه زين , لـآزم نشوفهم عيل
أبو حـآرب : أمرررره اليوم معزومين ع العشـآ ,
أبو سـآلم : يـآريـآــآآآآل
أبو حـآرب :مـآآآشي خلاص , توك وآصل من برع أيلس ويـآهلك شوي , ولـآ خلاص تعودت ع القطـآعه ,
أبو سـآلم : لــآآآ تقول جي يـآخوي , خلاص ولـآ تزعل اليوم بنتعشى عندكم ,
أبو حـآرب : زيييين عيل , أنـآ أترخص ,
أبوسـآلم : مـآيصير أتغدى عندنـآ ,
أبو حـآرب :لـآ مشغول مره ثـآنيه أن شـآلله
أبو سـآلم : ع رآحتك
سـآلم وصل عمه للبـآب ورد الميلس , وشـآف أبوه سرحــآن ومبتسم والرحه مبينه ع وييهه ,
سـآلم : هـآ يـآبوي , مرتـآآآح ألحييين
أبو سـآلم وهو ينتبه لكلام ولده : والله يـآني فرحـآآآن ومرتــآآآح أخيرآ هم كبير وأنزآآآح عن صدري
سـآلم : عســآه مديمه هالرآحه
أبو سـآلم : أميييين
شوي ألـآ تدخل أم سـآلم : منو كـآن عندكم عيل
أبو سـآلم : أخويييييه , والفرحه أمبينه ع ويييههه
أم سـآلم : الحمدالله مـآبغيتو ,
سـآلم : ويبقى الحب خخ
أم سـآلم تطـآلع ولدهـآ بنص عين : أنجب أنته
أبو سـآله : ههههههه أستحت أستحت
أم سـآلم تطـآلع ريلهـآ : أنجب أنته الثـآني
أبو سـآلم وهو يروح صوبهـآ : أفــآآآ أفــآآ يـآدلووول أنــآ أنجب
أم سـآلم : ترآكم طفرتوبي , وسـآرت عنهم
سـآلم : خخ ولـآ وعرفت نقطت ضعفهـآ
أبو سـآلم وهو يضحك : ههههه جب جب مـآيخصك بحرمتي وظهر عنه
سـآلم : ههههه الله يديمهـآ


السـآعه 3 مبـآرك خلص دوآمه . . دق للدريول

( الدريول ) مقدر : هلـآ والله بـآبـآ
مبـآرك : أهلين . . هــآ وينك
مقدر : 5 منت وأنـآ في جدآم بـآب مدرسه
مبـآرك : خلاص عيل . . بتريـآك
مقدر : أن شالله بابـآ
5 دقـآيق ووصل لدريول ,
مبــآرك وتوه دآش البيت . .

أم رآشد : هلـآ هلـآ بولدي تيـآسر الغـآلي
مبـآرك وهو يلمس الأشيـآء الي تعترض طريقه: هلـآ فيج أميييه . . يلس ع الكنبه وحس بأيد ع عينه . .
مبـآرك : هههه مـآيحتـآي من الله مـآأشوف
ضربته ع كتفه : مـآحبك
مبـآرك : هههههههه وآفديت اللي مـآيحبوني . . غــآليوه
غـآليه مـآده البوز ويبين ع صوتهـآ : هـآه
مبـآرك : هههه تغديتي
غـآليه : من متى أتغدى بدونك أنــآ
أم رآشد : مـآطـآعت . . أونه بتغدى ويـآعمي مبـآرك
مبـآرك : حيـآتي أتغدي مـآيصير تتريني مرآت أتأخر
غـآليه : مـآيخصني أنـآ مـآعرف أكل ألـآ ويــآك
مبـآرك : بس بتتعبنين دبوه وآصله من المدرسه تعبـآنه ويوعـآنه . . أتغدي وسيري ريحي
غـآليه وشوي وبتصيح : قلت مـآبـآآآآآ
مبـآرك : ههههه خلاص ع رآحتج . . وديني حجرتي وعقب زهبي الغدى
غـآليه : أوكيك

ع الغدآ , فبيت أبو حـآرب
أبو حـآرب خبر حرمته وعيـآله أنه أبو سـآلم معزوم هو وعيـآله ع العشـآآ من بعد مـآأتصـآلح هو ويــآه , ,

حـآرب : يعني يدي طرد عمي من البيت بس عشـآن أنه أتزوج البنت اللي هو يحبهـآ ,
أبو حـآرب : هيييه , وعـآد علي عنيييد ويدك أعند منه
جـآسم : ويدي قبل مـآيموت شـآف عمي ولـآ
أبو حـآرب : شـآفه مره بدون مـآيعرف , ومن يوم شـآفه مستـآنس ويـآ حرمته , تعوذ من الشيطـآن وسـآمحه ,
حور : وليــش يدي مـآيبـآ يـآخذهـآ ؟
أبو حـآرب : لأنهـآ بنت وآحد يشتغل عنده , ومستوآه الأجتمـآعي أقل عنـآ ,
حور : حرآآآآم يحرمه من حبه عشـآن الفلوس
أبو حـآرب : عـآد هذآ تفكير الشوآب , أونه مـآبتسعده ومـآبيتوآلمون ومن هالكلام
أم حـآرب : الحمدالله ع كل حــآل , عيل يبـآلهم عشـآ لا صـآر ولـآ أستوى ,
أبو حـآرب : بعزوم أميييه بعد ,
حـآرب : والله زين مـآتسوي يـآبوي حلـآتهـآ اللمه الحلوه , بس عنــآد فالشـآرجه
أبو حـآرب : هالإنسـآن مـآعرف ع منو طـآلع , أمررره مـآينشـآف , حتى فالويكند مـآيمر ع حد ولـآ يدق يسلم ويسأل
حـور : غـآليه تقول حتى فالويكند مـآأيهم وإذآ يـآهم بيهم يوم الخميس فليل , وبيروح اليمعه ,
أم حـآرب : الله يهديييه , لـآ تظلمونه اللي صـآر له مب شوي , وفـآة أمه وأبوه وربيعه السنه اللي بعدهـآ , , وقـآمت تتصل فأم رآشد , ,


فبيت أبو حمد , ,

من بعد مـآخلصــو غدآ , , يلســو يشربون جـآي أحمر , ,
أبو حمد : أتصل فيني الدكتور , وقـآل أنهم ودو التقرير الشـآرجه , ,
أم حمد : أنزيين , وشو قـآلو ,
أبو حمد : قـآلو الدكتور المختص يبـآ يسوي فحوصـآت عسب يعرف شو من عوق
عليـآ : إذآ تـآيلند مـآعرفو , هـآالدكتور بيظهر يعرف
أبو حمد : وليييش متشـآئمه, تفـآئلي أن شــآلله خير
عليـآ : هه بنشوف ,
سهيل : عليــوه لـآ تصيري جي خلي نفسيتج مرتـآحه
عليـآ : أحـآول والله أحـآول , بس إذآ أخوي أقرب النـآس لي يقولي مصيري بيكون ع إيد هالدكـآتره وأكيد بموت شرآت ( ونزلت دمعتهـآ ) مـآمـآت أخوي حمد
سهيل : مـآعليييج منه , ربج مـآينسى عبـآده , وأنتي مصليه ومسميه , أن شـىلله بيشفيييج ,
عليـآ وهي تبتسم لأخوهـآ : أن شـآلله
أبو حمد : حليله مطور دآوم وهو يحـآتيج
أم حمد : هيييه , أونه دقو لي إذى صـآر شي , بخلي الفون عندي
أبو حمد : بس ممنوع
سهيل : أبويييه مطور مـآعنده شي ممنوع ,
أبو حمد : لـآ يتوهق عقب ,
سهيل : مـآبيتوهق أن شـآلله , وعـآد الشبـآب حركـآت , بيصيرو فيرآن عشـآن محد يزخهم
عليـآ : ههههه ألحيين مطور صـآر فـآر , مـآعلييه بخبره
سهيل : هههههههههه تشبيه ليش ألـآ
أبو حمد : هههههههه لـآ تشبيه بليييغ , أثرت بك الدرآسه
سهيل : لـآ تذكرن أبويييه ,
أم حمد : من زووود مـآتدرس مـآتبـآنـآ نذكرك فيهـآ , خل أشوف شي أحمر فالشهـآده بزوآآآلك
سهيل : هههههه لا أنشـآلله , الرآشيم مـآتقصر ,
عليــآ : بدآل مـآأتعب عمرك فالبرآشيم , أدرس
سهيل يتهرب : أن شــآلله أنشـآلله , أنـآ بسير أرقد شوي
أم حمد : برآيك بس نش لصلاه يوم بنوعيك
سهيل : أوكيك , وسـآر حجرته ,

فبيت أم رآشد ,

غـآليه فحجرتهـآ يــآلسه تدرس , أندق البـآب ,
غـآليه : أدخل
أم رآشد : غـآليه فديتج بنسير اليوم بيت عمج سـآلم , أتزهبي ع المغرب ,
غـآليه : ليش ؟
أم رآشد : عـآزم أخوه علي من بعد مـآتصـآلحوو ,
غـآليه : عندهم بنـآت قدي
أم رآشد : والله مـآدري بنسير وبنتعرف عليهم ,
غـآليه : أوك , عبود وعمي مبـآرك بيسيرو
أم رآشد : عبود عنده شغل , بس مبـآرك بيروح ويـآنـآ
غـآليه : خلاص بخلص درآسه , وبجهز ,
أم رآشد : ربي يوفقج يـآبنتي , وظهرت عنهـآ ,


المغرب بعد صلـآة المغرب .. فبيت أبوسـآلم ,,

فحجرة نوره وفطـوم ,,
نوره ترمس فطــوم : أقولج فطــوم أي لون أحلى الزيتوني ع هالبدله ولــآ الأحـمر
فطوم : مممم دآم انــه اللون أحمر غـآلب حطي الزيتوني عسب يغيــر جو الأحمر
نوره : رآيج يعني
فطوم : يس يس , وسكتن يكملن كشختهن ,, ع قولت نوره يمكن يتخبلو علينــآ عيـآل العم ,,
بعد مـآتزهبوو العرب عشـآن يروحو بيت أبوحـآرب ركبت أم سـآلم وعنود ويـآريلهـآ , امـآ نوره وفطوم ويـآسـآلم ,,

فبيت أبو حـآرب ,,

ربع سـآعه ووصل أبو سـآلم وعيـآله ,
بعد مـآتوآيهوو الشبيبه والشوآب , دخلو الميلس والبنـآت وأمهم دخلو الصـاله عند حور وأمهـآ ,,

ام حـآرب : حيـآلله ام سـآلم
ام سـآلم : الله يحيج الغـآليه , أخبـآرج عسـآج الـآ بخير وسهـآله
ام حـآرب : يسرج حـآلي , وحـآلج مديم يـآرب ,, تصد صوب البنـآت : هـآبنــآيتي أخبـآركن وأخبـآر الدرآسه
نوره + فـآطمه : بخير الحمدالله تسرج خـآلو
ام حـآرب : هيه الحمدالله , هـآعـآد شدن حيلكن نبـآكن الأوآئل
فـآطمه : ان شالله خـآلو مـآلكم الـآ بيـآض الويه
نور : هيه صح نفسهـآ , والكل ضحك ع نوره لمـآقـآلت هالرمسه خخخخ
وشوي ألـآ تدخل أم رآشد ويـآغـآليه ,
أم رآشد : السلام عليييكم
الكل : وعليكم السلام
أم رآشد تسلم ع أم سـآلم وأم حـآرب ويقومن البنـآت يسلمن عليهـآ
أم رآشد : حي هالشوف , شحـآلكن يـآبنيـآت
البنـآت : بخير يدوووه
غـآليه وهي تسلم ع أم سـآلم ,
أم سـآلم : مـآشـآلله شالحـلاه
غـآليه وهي مستحيه : عيونج الحلوه خـآلوه
حور:دآم يـآت الزعيمه , خلونـآ نسير الصـآله اللي فوق وخل نخلي هالعيـآيز لحـآلهن
البنـآت : هههههههههههههه
أم رآشد : منو الزعيمه لـآ يكون أنـآ
حور : وهل يخفى القمر
أم رآشد : تشوفين هالعصـآ ,
حور : هيه هيه أشوفهـآ وتسير تبوس رآس يدتهـآ
أم رآشد : هييه جي أبـآج أغدي حرمه
الكــل : ههههههه

حور ونوره وفـآطمه وغـآليه وعنود ويـآهم خخ , رآحن يقعدن بالصـآله اللي فــوق
نوره جذبهــآ لون الطـآبق اللي فوق كـآن لونهـآ المفضل البيــج المـآيل ع الوردي ,, المهم سألت حصه إذآ في حد من الشبــآب فوق , قـآلت لـهـآ انه كلهم بالميلس , فستأذنت منهـآ ورآحت تشوف الديكورآت والحجر << هههه الفضول وعمـآيله
نوره وهيه تتمشى بالممر شـآفت حجره مبطله وكـآن لونهـآ غريب بس دخلتهـآ وقعدت تتمشى فيهـآ ,, بوصف لكم الحجره , لونهــآآ زيتوني مدموج مع اللون الأحمــر وهي عبــآره عن حجره وصـآله بس مـآيفصل امبينهم الــآ رصفه وحده , المهم كـآن السرير بو نفرين ولون الك Vر شرآت ألون الجدرآن هذآ غير اللوحـآت المعلقه فالحجره وكـآن كل شي يدل ع ذوق صـآحب الحجره ورمنسيته الطـآآفره خخخ المهم ,, وهي تتمشى بعدهـآ مـآشبعت من الحجره رآحت صوب الكومدينه اللي صوب السرير وشـآفت شي عمرهـآ مـآتوقعته تشوفه , شي كـآنت تتمنى فيوم انه يكون ملكهــآآآ , شي كـآن تحلم به كل يوم وكل ليله , شي تتمنـــآآآه بس كـآن صعب انه تحصل عليـــه , قعدت تتأمل هالشي بس بدون مـآتتجرآ وتلمسه لـآنهـآ كـآنت تخـآف انهـآ تحلم فمـآتبى هالحلم يتلشى بمجرد لمسه من إيدهـآ ,

: ودج بهـآ

بدت حرآرتهـآ ترتفع وترجف من فوق لتحت
قلبهـآ من بحت الصوت تسـآرعت نبضـآته , وحلمهـآ بدى يسيطر ع أفكـآرهـآ , وبدت تتخيل أشيــآء مـآتصير الــآ بالأحلـآم , معقوله انــآ أحلم , وبعد شوي بقوم ولــآ هذآ صدق oo
نوره صدت صوب الصوت والصدمه اللي كـآنت فيهـآ زآدت من شـآفت اللي
يرمسهـآ ..
شوي وبيتخبـــل مب مصدق اللي يشوفه , بشر ولـآ ملـآك ولـآ طير غريب ولـآآ شو بالضبط , تيبس في مكـآنه أول مـآصدت صوبه , حس انه مب قـآدر يتوآزن وبأي لحظه ممكن يطيح , نبضــآت قلبــه بتوقف من زود مـآيحسهـآ كـآتمه ع نصخهه ,,
لــآ تشـآبه تشـآبه مستحيل تكون نفسهـآ مستحيـــل , عـآدي تشـآبه أصوآت
: انتي بنت عمي علي
نوره )بتصييح ( هيه ,, ويـآت تبــآ تطلع ,, بس وقفت يوم رمسهـآ
: تدرين انه قلبي من زود سرعت دقـآته بيوقف .. أحس انــ
وقبل لــآ يكمل نوره بكل عصبيه : وانـآ شيخصني فيه .. السمـوحه ,, وظهرت من الحجره والأخ بعده وآقف مكـآنه ومـآتحرك صدمته بردهـآ
نوره ردت قعدت ويـآ البنـآت ,, وشوي دخل عليهم سيف
سيف : الثلــآم عليتم
نوره هني شوي وبتصيح وفخـآطرهـآ : يعني هوو انـآ مـآكنت أحلم يعني قلبي مـآكـآن ينبض لخوف كـآن ينبض له ,,
فطـآمي تموت ع اليهـآل : وآآفديت هالويه وعليتم الثلام , ورآحت صوبه عشـآن تبوسه ^^
غـآليه : مـآيخصج فيييه هذآ خطيبي
فطـآمي : لـآ لـآ أنـآ أبـآه
عنود : هدآ ختيبي أنـآ , عمييييه دآل
, يــآت صوبه أونهـآ تبـ ـآ تتعرف ع سيف ,, تسوي حركــه بإيدهـآ أونهـآ مـآسكه مـآيك ,,
عنود : ثو أثمك ,, << ذكرتني بيهـآل سمـآدبي
سيف : ثيف
عنود : وانــآ أنوده ,, نثير نلعب
سيف : يـله
وفطوم بتتخبل عليهم : يـآآآآآآآآآآي فديتهم كيوووت
غـآليييه : ههههههه عن تموتي
حور : هههههه بلـآآآآج
فطوم : يـآي أمووووووووووووت ع اليهـآل , وقطع رمستهـآ حـآرب طـآلع من قسم غرف النوم و يبـآ يرد الميلس ,,
حـآرب : السلـآم عليكم , وهو منزل رآسه
البنـآت بدون نوره : وعليكم السلـآم
حور : انته شتسوي فوق
غــآليييه : بعد شو , يبـآ يطمش
اضطر يرفع رآسه , فيـآت عينه بعينهـآ , ويهــآ شـآحب نظرآتهـآ خوف و صدمه ,, يسأل نفسه يمكن لـآني تعديت حدودي بس انـآ مـآقلت شي غلط :.......... {انتبه لنفسه} أأأ كنت نـآسي فوني السموحه
غـآليه وهي ترقص حيـآتهـآ : متــأكد ,
حـآرب شل المخده وفرهـآ : جب
غـآليه : وهي ترد تفره بالمخده : يو تو بن عمي
حـآرب : ههههههه خبله ونزل الميلس , وبـآله مشغول فاللي فوق
حور تصد صوب نوره : بلــآج شفتي شي يخوف ,, شكلج شـآيفه يني خخخخ
نوره تحـآول تبين انهــآ عـآدي : ههه لــآ بس عيبني الديكور وحسيت عمري ألس فبلـآد العجـآئب خخخخ
حور : هههههه والله انج سوآلف ,,, المهم كملن حور وفطوم وغـآليه سوآلفهم ونوره تحـآول تندمج ويـآهم بس اللي شـآغلنهـآ كـآن طول الوقت يخرب عليهـآ فمـآ تقدر تندمج ,,,
المهم حطوو العشـآ ونزلن البنـآت يتعشن ويـآ أم سالم وأم رآشد وام حـآرب واليهـآل,, والريـآيل فالميلس بعد مـآخلصو قعدوو شوي يسولفون ,
ابو سـآلم : يـآلله عيل نترخص
أبو حـآرب : رآمسين
أبو سـآلم : مره ثـآنيه ان شالله ,, بـآجر ورآي سفره
مبـآرك : درب السلامه
أبوحـآرب : تروح وترد بالسلـآمه ,
أبو سـآلم : ربي يسلمكم , حـآرب لو مـآعليك أمر خبر الحرمه والبنـآت انـآ بنروح
حـآرب يبـآهـآ من الله يرد دآخل : ان شـآلله .. ظهر حـآرب ورآح صوب الصـآله دق البـآب
حـآرب : هود هود
أم حـآرب : تعـآل محد غريب
حـآرب سلم ع ام سـآلم والبنـآت ,, ولـآ كأن شـآيفنهم مسـآعه خخخ حركـآت قرعه ,,
حـآرب : عمي يقول انكم بتروحو
ام سـآلم يـآلله عيل فديتج نترخص , عـآد زورونـآ
ام حـآرب : ان شالله ,, واتوآيهن ,, والبنـآت بعد سلمن ع حور وام حـآرب
فالحوي البنـآت وآقفـآت يسلمن ع عمهن ,, وحـآرب خخخ وآقف عدآل أبوه خخخ والله انه حركـآت
أبو حـآرب : فديتكن مـآشالله غـآويـآت
نوره : تسلم عمي مـآبنروح بعيد , ددآمك عمنــآ
أبوحـآرب : ههههه هي انـآ أقول بعد << خقـآآق خخخ
مبـآرك : ههههههه عن تنفرش بس
أبو سـآلم : ههههههه يحق له الكوس
مبـآرك + وأبوسـآلم : ههههههههههههههههههههه
أبو سـآلم متغيض منهم : بسكم بسكم
حـآرب مـآخوز عينه عن نوره عنبوه بيـآكلهـآ خخخ المهم وجسوم طول الوقت وهوو يشوف أخوه ونظرآته لنوره ,, حـآرب أحسـآسه مـآيخيب وهو متأكد انه اللي يحس فيه هو الصدق وانه نوره هيه نفسهــآآآآآ , نوره طول الوقت وهي تبـآ تصيح تبى ـآ ترد البيت بسرعه ,,
المهم ردو قوم ابو سـآلم بيتهم وع طول نوره رآحت غرفتهـآ وقفلت عليهـآ البـآب وقعدت تصييييح وتذكر أيـآمهآ ,,

فبيت أبو حـآرب ,,
من بعد مـآسـآرو قوم أم رآآشد بيتهم ,

جـآسم رآح حجرة أخوه وبدون مـآيدق البـآب بأحلى دفــآشه فجرآويه , أقتحم الحجره ,, لكن حـآرب مـآأنتبه له لـآنه غــآرق فالعســل شرآت مـآيقولون
جـآسم يوم شـآف شكل أخوه انه مب منتبه فكر يغلس عليه ,, سـآر حجرته ويـآب مكبر الصوت ,, ورد غرفت أخوه وحــآرب بعده مب منتبه له ,, خخخ حشى مب نوره هذي خخخخ
جـآسم : حروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
حــآرب خخخخ لو مـآت بقول لكم عـآدي خخخخخ والله انه نقز خخخخخخ هـآع ,, جـآسم : هـآ حـآرب امرره حـآلك مـ ـآيسر أمبين عليك متخشع ورآيح فيهـآ
حـآرب بعده مـب مستوعب خخخخ حـآس انه انصم هـآع : جسوم والله لـآ أرآويك يـآالثورر ,,
اول مـآقـآل جي مـآتشوفون غير غبـآر جسوم خخخخخ وحــآرب ورآآه خخخخ وأشكـآلهم ولــآ أروع ,,,


فـآليوم الثـآني فبيت أم نـآصر , ,

أم نـآصر يـآلسه ويـآ أختهـآ مريم ( أم هزآع ) فميلس الحريم , ,
أم نـآصر : عيل وينهم البنـآت مـآيو ويـآآج
أم هزآع : هههه ظهرت بدون مـآيعرفوو ,
جنـآن : لـآآوالله خـآلوو ليش هالخيـآنه , أبـآ أشوف شهوووود
أم هزآع : ههه عـآد خلـآص أنـآ ييييت بدونهم ولـآ مـآأسد ,
أم نآصر : تسدي , بس بعد متولييين ع شوفتهم , خصوـصـآ وأنتو عـآد سـآكنين أخر الدنيـآ ,
أم هزآع : ويييدي وييين أخر الدنيـآ هكيييه صفد فرة حصـآه
أم نـآصر : ههههههه بنسبه لج
جنـآن مـآده البوز : أنـآ مـآآآآآآآيخصني أبـآ شهووووود
أم هزآع : منوو بيبهم ؟
جنـآن : مـآعرف أتصرفي , أبـى أشوفهـآ
نـآصر وهو يدش الميلس : طـآآآآع منو عدنــآآآ رآعية السحنـآآآآ والسمن
أم هزآع وهي تسلم علليه و تضربه ع كتفه : فعيييينك , وأنته مـتى بتيوز من التطفير بالأوآدم
نـآصر : والله جـآن بتزوجيني إيمـآآآآآآآن مـآعندي مـآنع أعتزل المهنه
جنـآن : هههههههههه كـآآآآآآش فالويه
أم هزآآآع : والله كـآن تبـآهـآ هكييييه يـآلسه فالبيت ,
نـآصر : أسيييييير ألهـآ
أم هزآع : هههههههههه والله إذآ ودك تنفلع بحصـآه ,
نـآصر : فدوووه , وهو يطـآلع جنـآن , تبين تشوفين شهود
جنـآن بونـآسه : هيييييييييه
نـآصر : خـآلووووه بسير بيبهن وبتبـآتو عندنـآ ,
أم هزآع: تخبلت أنته , شو بيبيتني عندكم والبيت منوو بيتم فيييه ,
نــآصر : برآيييه يـآلله ألـآ كمن يوم ,
أم هزآآآع : بشوف أبو هزآآع
نـآصر : يـآهييي سـآلفه , أنـآ مـآيخصني بتبـآتون يعني بتبـآتون
أم هزآآآع : والمدآرس
أم نـآصر : كلهم يدآوموو فالفجيره عن المنكر
نـآصر يطـآلع خـآلته : مــآكوووو مفر من القرآر المحتوم نيهـآآآآهييي
جنـآن : ههههههههههههههه الله كشخه
أم هزآآآع : هيييه عـآد أنتي وشهود بتتولفن , هزآآع مـآبيطيع أيي وولدي مـآبخلييه بروحه
نـآصر : نسييييييييت هالمعقد بعد
أم هزآآآع : خلـآص
نـآصر : لـآ لـآ لـآ مـآشي , بقنعه
أم هزآآآع : ههههههههههههه أحلف منووو بتقنع عيييد مـآسمعت
نـآصر : هزآع بعد منو
أم هزآآع : سير أقنعه أشوف
نـآصر بحيره : ممم هو عــآآد مـآيتفيهم بس يـآلله بيلس أحن لين يوآفق
جنـآن : ههههههههههه خـآلوه خلاص صدر الحكم .
أم هزآع وهي وآثقه أنه مـآبيطيع : خلـآص إذآ رضـآ مـآعندي مـآنع وأكيد أبو هزآع بعد
أم نـآصر : عييل ترومين تخلييين ريلج ,
أم هزآع : عـآآآد من زود ييلس ويـآنـآ
نـآصر : مـآعليييه بخبره
أم هزآع : هههههه خبره , بيقولك صدقهـآ ,
نـآصر : هههههههه مـآينرآم عليييج ,
جنـآن : هههه يـآلله أنـآ بقوم ألبس عبـآتي , تبين نيب لج ملـآبس
أم هزآع : هييه خبري أيمـآن تحط لي كمن غيـآر
جنـآن : أوك , يـآلله بـآبــآ سير شغل السيـآره ,
نـآصر وهو يقوم : يـآلله , سـآر نـآصر وشغل السيـآره , شوي ألـآ وتيي جنـآن ,,
فالدرب , ,

نـآصر : جنـوني ,
جنـآن وهي تصد له : هلـآآآ بـآبـآ ,
نـآصر: أبـآج تكلمين هزآآع
جنـآن ( منصدمه ) : أنـــآآآ عمري مـآشفته , تبـآني أكلمه ,
نـآصر : أنـآ أعرفه مـآيرد حد , وأكيد دآم أنج بتكلمينه وهذي أول مره , أكيييد بيرضـآآ ,
بس قولي له طلبتك عشـآن يقولج عطيتج , من ميزآته مـآ يحب يرد حد صدقيني
جنـآن والفكر مب دآشه بـآلهـآ : مـآعرف , أستحي
نـآصر : هههه بكون ويــآآآج
جنـآآن : أووـك , ,


صفد منطقه ع حدود لفجيره خخ حسستكم , المهم يعني يبـآلهـآ ليين توصلون لفجيره ثلث سـآعه ,

وصل نـآصر بيت خـآلته , دق الجرس

هزآآآع يسقي الزرع , , ظـهرت شهد تخبره أنه حد يدق الجرس لأن برع مـآينسمع , ,
شهد : هزآآآآآآآع حد ع البــآب
هزآع : أنزييييين , هزآآع وهو يفتح البــآب , صعققققققققه , صدمممممممه , بدون مـآيحس بعمره : يـآآآآآآآآآآآآآآآآويلي
نـآصر وهو يكفخه ع رآسه : حوووووووووووووو
هزآع أنتبه لنـآصر : نــآآآآصر 00
نـآصر : من زود مـآأنـآ قصيييير ولـآ من ضعفي مـآأنتبهت , ولـآ كأني درآآم ديزل متحرك
جنـآن وهيه مستحييه وتضحك ع رمسة نـآصر : بـآآآآبــآآآآآ سبيت عمرك
هزآع رآآآيح فيهــآآ فخـآطره : أخ أخ أخ ثم أخ يـآآآآآآآآآقلبي
هزآآع ( بثقل) : أسف أنزين مـآأنتبهت , حيــآآآكم
نــآصر وهو يدخل ويـآ جنـآن: الله يحيــك
نـآصر يقول لجنـآن : سيري دخلي من البــآب وخبريهم خل يتجهزون ,
جنـآن وهي بعدهـآ مستحيه من هزآع : أن شـآلله , وسـآرت عنهم
هزآع : منوووو الليي يتجهز
نـآصر : إيمـآن وشهد
هزآع : ع وييين أنشالله ,
نـآصر : بيتنـآ ,
هزآآع : لـآ والله وبأمر منوو أن شالله
نـآصر : بأمر أمك
هزآع : مـآخبرتني
نـآصر : أنـآ أخبرك ,
هزآع أنزييين أنـآ بوصلهم , مـآكـآن يحتـآي تعبل ع عمرك
نـآصر : يـآريـآآآآل لـآ عبآله ولـآ شي , قلت أقضي وقت دآمني فـآضي
هزآع : أـــيوآآآ , حيـآك تعــآل أدخل الميلس
نـآصر : لــآ مـآلازم الجووو حلووو
هزآع : برآحتك ,

دآخل البيت , جنـآن وهي أدق البـآب وأتغني ,


طق طق طق طق
طق طق ططق طق
مييين مييين أنـآ جنـآن
مييين ميييين أنـآ جنـآن

شهد فتحت البـآب , لوت ع جنـآن وهي مستـآنسه : أيـآآآ الدبه ولهههههههت عليييج
جنـآن وهي تضحك : ههههههههه وأنـآ أكسر يــآحيــآتي
إيمـآن من سمعت الحشررره ظهرت من حجرتهـآ , وسـآرت تسلم ع جنـآن
إيمـآن : هلـآ هلــآ بالجنون كلــه
جنـآن : ههههههه هلـآ هلـآ بحرمت أبوي
إيمـآن وهي تكفخهـآ ع رآسهـآ : من زين أبوووج عـآآآآآد
جنـآن وهي ترقص حيـآتهـآ : أر يووو شووووووووووور
إيمـآن : هييه هيييه ششور
جنـآن : خخ المهم يـآلله لموو قشــآركم ويـآلله ورآي , وصح حطي لخـآلووو بعد
إيمـآن وهي عـآرفه شتقصد لأنه أمهـآ أتصلت وخبرتهـآ : أنزيين عطيني نص سـآعه وبنجهز ,
شهد : وييييين
جنـآن : مـآي فرند شهد , يو أند يور فملي بتبـآتو عندنـآ كم يوم
شهد وهي مستـآنسه : وآآآآآآآآآآآآآآآآآو حلفي
جنـآن : ههههههه والله
شهد تعـآلي عيل بحط ملابسي ع السريع , جنـآن دشت ويـآهــآ الحجره , وشوي ألـــآ يرن فونهـآ ,

الله يسـآعد على فرقى محبيني
اللي عليهم بنيت أحلام خدآعه

جنـآن : أأأأألووو
: تعـآلي برع خخ
جنـآن : بآبـآآآآآآتي مـآغيرت رآيك
نـآصر : خخخ نووو , تعـآلي لـآه
جنـآن : أنزيييين , وسكرت عند

شهد وهي تحط ملابسهـآ فالشنطه : ع ويين
جنـآن : بعدين بخبرج , بسير برع
شهد : أوك , ,

جنـآن ظهر الحوي عند نـآصر ويـآ هزآع

هزآآع كـآن يتعبث بفونه ومـآمنتبه لهـآ , نـآصر أشر لهـآ بعينه يـآلله رمسييه ,
جنــآن : هزآآآآآآع
هزآآآع لـآ تتخبرون عن حـآله خخخخ دورره جـآن حصلتوه : هلـآ
جنـآن : طلبتـــك
هزآع بدون أي مقدمـآت : أمرره عطيييتج
جنـآن : تعـآل بـآت عدنـآ كم يوم
هزآآع : هـآآآآآه ؟!
جنـآن بعفويه وترمس شرآآت اليهـآل : والله ولله مـآيخصني أنته قلت عطييتج
هزآع مب عـآرف شيقول , وفخـآطره : يـآويلي بقـآبلهـآآآ صبح وممســآ , بمووووووووت
جنـآن وهي تتريـآه يرد عليـهـآ : هــآآآ شو قلت
هزآع : ممم بس أنـآ مـآأحب أرقد ألـآ فحجرتي
جنـآن وهي تضحك : هههههه بنشلهـآ ,
هزآآع : لــآآآآآآآآه وتنكتي بعد
جنـآن وهي تغمز : أعجبــــك
هزآآآع خوووزووووووووو عنه من قده اليوم خخخ : خلاص تم
نـآصر : أيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ ويصفق وحـآلته حـآله جنه فـآيز بكـآس

إيمـآن وهي تظهر من البيت وشـآله فإيدهـآ الهـآند بـآق : شعندك أنته
نـآصر وهو يصد صوبهـآ : وآخيرآآآ أم كششششه وصلت يـآلله أشوف جدآمي ع بيت ريلج ترآني صبرت عليييج وآآيد
إيمـآن : نعـآآآآآآآآآآآآآآم أخ نـآصر , ده بعدك يـآخويه قـآل ريلج قـآل
نـآصر وهو كـآتم الضحكه : وغصبن عنج بعد , مـآعندنـآ بنـآت يتمن بليـآ عرس
إيمـآن : يوم بكون بليـآ ولي ذييج السـآعه تعـآل وأتحكم بي , مـآلت عليييك يـآالدب
نـآصر أونه منصدم : بصرآحه مـآأتوقعت منج هالشي جرحتيني وسـآر وركب سيـآرته ,

هزآع وهو يطـآلع إيمـآن : ع الأقل أسألي عن حـآله مـآطحيحي فييه تهزييييئ
إيمـآن : هو اللي بدآ
جنـآن : ههههههههه عـآدي هزآآآع يستهبل بس مـآزعل ,
نـآصر وهو رآآآد وأونه زعلان من إيمـآن ,
نـآصر : جنوني يــآلله سيري زقري شهود خلينـآ نسير , وأنته هزآع سير ألبس وألحقنـآ وييب ويـآك وهو ( يأشر ع إيمـآن بس بدون مـآيطـآلعهـآ ) هذي
هزآآع مييت من الضح ع شكل إيمـآن : هههههههههههههههههههههههههه والله أنج تحفه ,
نـآصر : لا تضحك عليهـآ مـآأرضى ع حرمت المستقبل
إيمـآن وهي متغيضه منه : تحلم
نـآصر : أوف حد رمسج أنتي , أنـآ أرمس عن حرمتي , مـآشي شغله أخذج , ليش قلن البنـآت
جنـآن وهي أدز نـآصر : بـآبـآآآآآ يـآلله سير أركب السيـآره بزقر شهد ,
نـآصر : أنزييين ورد ركب السيـآره , وإيمـآن ردت دآخل أنهـآ مستحيل تركب ويـآ نـآصر دومهـآ ضرآبه ويـآآه , وتم هزآع وجنوني برع ,

هزآع وهو مستحي : أأ صف كم ؟
جنـآن وتوهـآ تنتبه له , لأنه وصلهـآ مسج وفتحته وتمت تقرآه : صف أول ثنوي ويـآ شهود فالصف ^^
هزآآع : أيــوووآآ , نـآيس تو ميت يو
جنـآن : يو تو ,
يــآت تبـآ تسير دآخل بس هزآع كـآن وآقف جدآمه , تروح يمين يروح يمين تروح يسـآر نفس الحـآله , بدون قصد بس متوتر ومب عـآرف شيسوي خخ
أخر شي وقفت جنآن وهو وقف ,
جنـآن : واللحيين تم وآقف وأنـآ بتحرك , خبلتبي
هزآع يهز رآسه بطوآعيه ,
ودخلت جنـآن وعقب لحقهـآ هزآآع وهو مستغرب من عمره , , عمره مآرمس بنت غير خوآته , وجنـآن رمسهـآ عـآآآدي , كـآن مستحي بس مب وآآيد يعني عـآدي يوم تتعرفون ع شخص أول مره تشفونه أكييد فالبدآيه بيكون مستحى خفييف بس عقب عـآدي , , وهالشي الي صـآر ويـآ هزآآع , ,
نـآصر وجنـآن وشهد تحركو قبل , وعقب ربع سـآعه هزآآع وإيمـآن ,


العصر فبيت أبو حـآرب ,

حآرب منسدح يطـآلع توم وجيري ويـآسيف , رن فون البيت ,, وحـآرب أكبر طـآف خخ أخر شي تنرفز من الصوت وقـآم عشـآن يرد ع هالحشره خخخ ,,

حـآرب وامبين من صوته انه معصب : ألووو
بعفويه: عن تـآكلني انزين
حـآرب : }مب مصدق{ آآ سوري
: ههههه بلـآك خفت لهدرجه صوتي يخوف
حـآرب : فديت هالضحكه
: ........................
حـآرب : ...........
:........................
حـآرب : انـآ أحسـآسي مـآيخيب
:......................
حـآرب : صح كلـآمي ولآ
: .............................
حـآرب : حرآم عليج أرحميني , انـآ عرفت انج نوآري
نوره : ممكن حور
حـآرب : أول شي ردي علي
نوره : مـآلي رمسه ويـآك
حـآرب : اوكي يـآنوره ان مـآخليتج تندمين مـآأكون انـآ حـآرب
نوره : أعلى مـآفخيلك أركبه
حـآرب يكلم سيف : سوآف سير أزقر حور
سيف : اوف انذين
حـآرب : سير وبلـى رمسه زيـآده
نوره : شوي شوي ع اليـآهل
حـآرب : مـآيخصج
نوره : قلت لك شوي شوي ع اليـآهل
حـآرب : وانـآ أرد وأقول مـآيخصج
نوره : زول
حـآرب : مشكوره
نوره : يـآمؤدب
حـآرب : امبوني جي ولـآ شرآيج
نوره : انـت مب جنك مطيح الميـآنه
حـآرب : خلـآص بسكت بس ترآج بتندمين
نوره : هه مـآفي شي أندم عليه
حـآرب : خلـآص بنشوف ,, وشوي الـآ حور نـآزله من فوق ومحطيه مـآسك ع ويهـآ
حـآرب : إوييييييه , مـآسك الرجل الأخضر في بيتنـآ يـآمرحبـآ يـآمرحـبـآ
حور : جب جب
نوره : ههههههههههههههههههه شهالأهبل
حـآرب : محد أهبل غيرج ,, وفخـآطره }فديت هالضحكه يعلني منحرم منهـآآ { عطى حور سمـآعت الفون ورآح يكمل توم وجيري ويـآ سوآف ,, جـآسم دخل البيت وانتبه لحور ..
جـآسم : قنـآع[ن] أخضر قنـآع [ن] جميل ,, قنـآع[ن]ليش له مثيل
حـآرب يكمل : ترلـل لـآ لـآ ترلل لل لـآ القنـآع هههههههههههههه
جـآسم : والله صوتك غـآوي عيل خلنـآ نسوي دويتو
حـآرب : خخخخخ} يعلي صوته يبـآ نوره تسمعه نوره} هيه عسب يتخبلن البنـآت علي صح حور ,,
حور : هيه صح ,, انجبوو عـآد ابـآ ارمس البنت
جـآسم قعد عدآلهـآ : منو هالبنت حلوه ولـآ خسفه
حور : قمررر
جـآسم : يـآويلي عيل عطيني أرمسهـآ
حـآرب }بصوت عـآلي{ : لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
جـآسم : حو احنـآ عدآلك ,,
حـآرب : أدري ,, قوم قوم خل نظهر شوي
جـآسم : تويي رآد مـآفيني ,
حـآرب : انزين قوم سير حجرتك
جـآسم : يــآلس ع رآسك , هـآحور منو هالبنت
حور : اوف انتو ترآكم حشره مـآأروم أرمس ويـآالبنت ع رآحتي
حـآرب : سكري وزولي حجرتج رمسيهـآ
حور : نوره فديتج بدق لج من فوني هالحشره مـآمخليني أرمس ع رآحتي , وسكرت ورآحت حجرتهـآ ,,
جـآسم : أهـآآآآآآ
حـآرب :}يطـآلعه بنص عين { شووو أهـآ
جـآسم : هـهه مـآشي بس فهمت كوول حـآقه هله
حـآرب : جسووووووووووم تلـآيم أحسن لك
جـآسم : أوه العـآشق يغـآآر بعد , مـآنروم خخخخ
حـآرب سوى لجـآسم طـآف وظهر من البيت
جـآسم : خخخخخخ والله وخليته يظهر من البيت خخخخ
طين طون >>صوت جرس البـآب خخخخ

قـآم جـآسم وبطل البـآب : أوهوووووووو يعني مـآنـآخذ رآحتنـآ
: والله يوم بينكتب البيت بأسمك ذيج السـآعه قول هالرمسه
جـآسم : انتي شو تبي يـآيه
: فـآرج أشوف ,,, دخلت البيت وشـآفت أم حـآرب طـآلعه من المطبخ
ام حـآرب : هلـآ والله هلـآ ببنتي حصوص شحـآلج أمييه وشحـآلح أمج وأخوآنج
حصه : بخير يسرج حـآلهم ^^ أخبـآرج انتي ؟
ام حـآرب : بخير الغـآلي ,
حصه : مديم ,, الــآ وين حوري؟
أم حـآرب : أكيد فحجرتهـآ وعـآد انتي أدلي البيت مب غريبه << خخخ مـآتقصد ,,
حصه : أكيييد ^^
ودخلت وع طول رآحت الحجره ,, جـآسم بعد مـآبطل البـآب لحصه رآح عند أمه المطبخ ,,
جـآسم : أميييه ليش مـآترمسي بنتج
ام حـآرب : عن شو ؟
جـآسم : عن حصوه هالهبله ,, مـآتشوفين البنت فري تبين بنتج بعدين تصير نفسهـآ ,,
أم حـآرب : عيب شهالرمسه بعد انـآ مـآشفت من البنت الـآ كل خير وأهلهــآ بعد والبنت مـآفيهـآ عيب
جـآسم : شو مـآفيهـآ عيب الـآ هي عيوب من فوق لتحت
أم حآرب : وانته ليش مشتط عندك أختك وسير رمسهـآ
جـآسم : عن تسمع بس ,, كلكم فالبيت مـآمهتمين لرمستي بس بيي يوم وبتقولوآ جـآسم شوف لنـآ حل بهالمصيبه , وذيج االسـآعه بتعرفون قيمتي
ام حـآرب : الله يهديك يـآجـآسم ,, ظهر جـآسم عن أمه وهو طآلع شـآف حصه وأخته فالحديقه يـآلسـآت يسولفن ,
جـآسم : حور
حور : هـآآ شو تبــآآ
جـآسم : يوم بتظهر هاللي عندج من البيت اتصلي عسب أرد
حور منصدمه من رمست أخوهـآ ,, وحصه حست شقد هالريـآل يكرهـهـآ بس ليش؟ انـآ مـآسويت له شي المهم , جـآسم ظهر من البيت قبل مـآيسمع رد حور
حور : السموحه حصوه , تعرفين جـآسم مـآيثمن رمسته
حصه تبين انهـآ عـآدي : لــآ عـآدي كلـآمه يدخل ويطلع بنفس الوقت مـآيأثر ^^





مخ ـــرج , ,

كنتي منـآيـآ وكني شمسي وظلي
واليوم عني أشوفك مبعد وسـآلي
يـآكم دمعي عليكم يـآالغــــلآ هلي
من موق عيني ع الوجنـآت همـآلي




:ف6018:

توقعـآتكم ؟!

عناد الفجيره 05-25-2010 02:13 AM

البــ \ 6\ــآرت السـآدس
 
:ف6018:







البــ \ 6\ــآرت السـآدس , ,





مدخ ــل ,

ولــآ تضــحك أحلفــــك ! في لقـآنـآ الأولـــــي
لمـآ جــــآ كفي بكفك, كانت عيونك عــــــلي
أرتبكت من زود لطفك قلت في نفسي أثقلي
رغم أني مـآأعرفك بس شعرت أن أنته لـــــي






فبيت أم نـآصر , تـــوهم وآصليـــن العرب البيت , ,

أم هزآع وهي منصدمه : كييييييييف
جنــآن : هههههههه خــآلو مــآلج حجه خخ
شهد : هههههههه عـآد هالسـآحره مـآيندرى شقـآلت له
نـآصر : هههههه خــآلوه خلـآص , أعترفي أنه ولد أختج دآهيييه
أم هزآع : ألـآ أبو الدوآآآهي أنته

هزآع وتوه وآصل هو ويـآ إيمـآن , ,

هزآع وهو يهووود : هوود هوود يـآأهل البيت
أم هزآع : تعــآل محد غريب , دخلت إيمـآن

وهو قبل لـآ يدخل شـآف خـآلته يـآيه من صوب المطبخ , ,

أم نـآصر : هلـآ والله بالصفدآني
هزآع يموت ع خــآلته : هلــآبج زووووود ^^
أم نـآصر : دش ليش وآقف عند البـآب
هزآع وهو يدش : شحـآلج ربج ألـآ بخير وسهـآله
أم نـآصر : الحمدالله بخير , أنت علومك
هزآع : علووووم الخييير , ,
جنـآن وهي مب مهتمه لهزآع وعـآدي تتصرف بطبيعتهـآ وبصوتهـآ الطفولي وبدلع يهـآل: مـآمـآآآآتي ’ تعـآلي شوفي بــآبـآه
أم نـآصر : ههههه أكيد مطفر بإيمــآن
جنـآن : كله كله يخليهــآ تتحرطم ,
أم نـآصر : ههههه عـآدي خليييه ,
جنـآن : لــآ حرآآآآم , , وسـآرت عنهم
أم نـآصر : يـآلله خل نسير نلحق ع الحرب قبل لـآ يتمـآطوو بالكشيش , صدت لهزآع اللي مب ويـآهـآ بالمره وكـآن يتأمل المكـآن اللي رآحت منه جنـآن , ,
أم نـآصر : ههههههه تعـآل تعـآل
هزآع توه أنتبه لخـآلته : هـآه
أم نـآصر : خلاص سـآرت شو تشوف
هزآع ينكر : لــآ كنت أطالع هذيج الصوره ,
أم نـآصر : هييه صح صح
هزآع يدآفع عن عمره : صدقيني


فبيت أبو سـآلم , ,

فـآالصـآله , , سـآلم يـآلس يرمس حرمته شوآخ , ,

شوآخ : يعني لأزم
سالم : هيه لــآزم ,, بترمسين ولــآ ؟!
شوآخ : بس عــآآآآآد
سـآلم : بترمسين ولـآ ؟!
شوآخ بدلع عفوي : حيــآآآآآآآآآآتي
سـآلم ذآآآآآآآآيب : هــآه
شوآخ بدلع مقصود : حبيبي عــآآآآد
سالم أونه يـآجبل مـآيهزك ريح : لا تغيرين الموضوع
شوآخ : أفف ,, شو تبــآ تعرف
سالم : ليش مـآتبين ترمسيني ؟!
شوآخ : عشآن تشتـآق لي
سالم : لــآ والله ,, شكلج تبين طرآآآق ومب عـآرفه كيف
شوآخ : وأهووووووون
سالم : لا مـآتهوني ,, بس والله حرآآآآم عليييج شو شهر كـآمل
شوآخ : بعد هالشهر بجـآبلك العمر كله وبتمل مني
سالم : لآآآآه تبين طرآآآق ورآشدي بعد
شوآخ بدلع : سلووووووومي عـــآآآآد
سالم : . . . . . . . . .
شوآخ بخوف : ألوووو
سالم : شوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
شوآخ زآغت : هـآه ؟!
سالم : أبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج
شوآخ : هههههه أي نو
سالم : يـآحبج لتعذييييييب
شوآخ : بدون شك
سالم : برمسج مآيخصني
شوآخ : نووووووووو
سالم : شوآآآآخ عــآآآآآد .. أنزيييين بس مسجـآت
شوآخ : إذا جي أوك
سالم : مـــآلت
شوآخ : مـآلت علي غصون الجنه قول أمين
سالم : يـآعســآج أتميلين علي قبل
شوآخ : إييييييييه عيب
سالم : حلالي كييييييييييفي
شوآخ : هههههه

: بسك بسك مغـآزل لـآحق عليهـآ
سـآالم : نورييييي دومج مخربه , كنــآ فبدآيه حلووووه
نوره : هههههه للأسف بتكرهني اللحين , قوم ودآني بيت عمي سـآلم
سـآلم : لــآ مـآروم , توي رآآد من الدوآم وتعبـآن
نوره : سلووووووووووووووووووووم
سـآلم : ووويعه , زولي بـآجر بودييييج
نوره : بس أنـآ قت لحور أاليووووم
سـآلم : قولي لهـآ مـآعندي حد أيبني وخلـآص ,

شوآخ : حرآآآم علييك قوم ودآهـآ ,
سـآلم يدلع عليهـآ : مـآبـآ
شوآخ : حبيبي عشـآني
سـآلم بهبل : لـآ ع بيبسي
شوآخ : وربي سخيف , مب ويه كلام حلوو
سـآلم : ههههههههه ولآ تزعلين بوديهـآ ,
شوآخ : هييه زين جي أبـآك ,
سـآلم : يـآلله عيل بخليييج ألحييين ,
شوآخ : أوك , ببــآي
سـآلم : أحم
شوآخ : هههه أموآآآآآآآآآآح
سـآلم : ههه فديييييييت روحه اللي فـآهمني أنـآ

نوره : حوووووووووووووووووو
سـآلم وهو يكلم شوآخ : أوف برتكب فيهــآ جريمه
شوآخ : قوم عن تفرك بشي
سـآلم : ههه وهالخوف , يـآلله مع السلامه
شوآخ : ربي يحفظك ,

سكر عن شوآخ وركب سيـآرته ووصل نوره بيت أبو حــآرب , ورد البيت لأنه كـآن رآد من الدوآم وتعبـآن فرد يريح ,

نوره دقت الجرس ووقفت تتريـآ حد يفتح البـآب ,

حـآرب وهــو سـآير يبطل البـآب والأخ كـآن كـآشخ يبـآ يظهر ,
فتح البـآب : أأأأأأأأخ ميت لــآمحــآل
نوره ببرود : السلام علييكم
حـآرب : وعلييييكم السلام والرحمه , , والأخ وآقف يتمنظر ولـآ قـآل لهـآ أتفضلي
نوره حست أنه مطول : يصير أدش ولــآ
حـآرب : أنتي الدآشه وأنــآ اللي بطلع وهو يبتسم لهـآ البيت بيتج ^^
نوره : أهـآ , ومب عشان أدش , المفروض تبعد شوي
حـآرب بغيــآض : آآآآآآآ مـآبـآ
نوره وهي رآفعه وآحد من حيـآتهـآ : لــآآآآآآه
حـآرب : أحم , أدريبه مطلبج
نوره مب فـآهمه عليييه : نعم ؟!
حـآرب : نوآآري , , تبينه
نوره وبدت تتنرفز مـآتبـآ تحتك فييه : وبعديييين يعني !
حـآرب أونه مـآد البوز وبعد عن البـآب عشان أدش : دشي
نوره وهي تدخل البيت : ههههه أحسب بعد
حـآرب وهو يلحقهـآ : يــآبنت اللذينـآ ,

دآخل البيت ,

جـآسم : مرحبــآ الســآع بأم عيــــون وســآع
نوره وهي مستحيه : هلــآ والله , شحـآلك ؟
جـآسم : طيب طـآب حـآلج , بهآلشوف يسرج حـآلي
نوره وهي مبهته شيقول هذآ : مديم
جـآسم : ويــآج الغلــآ ,
حـآرب وآقف يطـآلع جـآسم شوي وعقب يطـآلع نوره
حـآرب بطنـآزه : هه لــــآ لآيقييين ,

وظهر وهـو منصدم من جرأت أخوه ,
كيييف وهو يعرف أنيييي , تعوذ من إبليس وقـآل فخـآطره : أكيييد مـآيقصد

أول مـآظهر حـآرب , , جـآسم وهـو ميييت مـن الضحك ع أخوه ,
ونوره مب فـآهمه شي : الحمدالله والشكر , وسـآرت لحور فحجرتهـآ ,


حور سرحــآنه ومـآسكه قلمهـآ , ويـآلسه تكتب خوآطر , ,


يــآشوق أبـآ طير أطير لـــه
وتـوصل غلـآ بشوق مختلط

قوله صـآحبك طـآيح سير له
متع خـآفق(ن) فيك مرتبط << إبدآع عنـآد الفجيره خخ


وهي تدخل : يــآويل ويــلي ,
حور أنتبهت لهـآ : هههه بلـآج
نوره : اللي مـآخذ عقلج يتهنـآبه
حور : أنـآ والحب مـآنتوآلم
نوره : بس المكتوب غير
حور : شخـآبيط ألـآ ,
نوره بتشكك : ألــآآآ
حور : ههه , وهي تطـآلع الحمـآم اللي عند جـآمتهـآ , ألـآ بسألج , قد مره حبيتي
نوره ســآآآآآكته : , ,
حور مــآيـآهـآ رد صدت صوبهـآ : بلــآج
نوره : هــآه
حور : أسألج ,
نوره : مـآعرف دربه
حور : صدقيني حــلو , بس مب مع الكل ,
نوره : كيف يعني ؟
حور : أنـآ مـآأومن باللي يحب ويبوح بلسـآنه , حـلات لعيون لـآ رمسة
نوره : يــآويل حـآلي أنـآ ,
حور تنكر : لــآ بس هذآ تفكير , صدقيني مـآجربته أبد ولـآ أفكر ,
نوره : بس الحب إذآ مـآملكتيه يتم مـآيحق لج
حور : كيف
نوره : أملكي الشخص غقب حبييه
حور : أيــوآ , يمكن , بس أنـآ أقـول


دآم الحب بالبوح مـآفـآد
خلهـآ فالقلب مردهـآ غلـآوه , < إبدآع عنــآد الفجيره خخ


نوره : صح لسـآن قـآيلهـآ , بس الكتم فالحب تعذيب
حور : ولـآ بــآح به ينذل
نوره : ع حسب مب الكل
حور : الأغلبيه ,
نوره : يمكن , بس كيف بيعرف الطرف الثـآني إذآ الأول كـآتم ,
حور : إذآ كآن يحب وصـآدق به , بيغرف بدون مـآيرمس , كلام لعيون يكفي
نوره : ميبي ^^


فبيت أبو حميد ,

فحجرة حصه ,

حصه ترمس ربيعتهـآ (سـآره ) بالفون : أقولج ظهر من البيت
سـآره : أنزين ليش مهتمه , خلييه يولي
حصه : أنـآ مـآسويت له شي , بس
ســآره : مـآسويتي له شي متأكده !
حصه : سـآروه , شوتبيني أرد عليــه يعني ,
سـآره : تكرهينه ,
حصه : مـآعرف أكره حد
سـآره : عيل ؟
حصه : مـآعرف
سـآره : بس يوم كنتو صغـآر ,
حصه : بس بس , مآضي ورآح , لا تطرييييينه
سـآره : ليش تتهربين ؟
حصه : مـآأبـآآآ أسمع شي خلاص
سـآره : حصوه , منـو السبب ؟
حصه : قلت لج مب هووو وخلاص
سـآره : حصوووه , لا أدآفعي عنه ,
حصه : مـآضي , ورآآآح , وهذآ مـآيمنع أني للحين مـآأرضى عليييه فـآهمه , قلت لج لا تطرينه لـآ بالشين ولـآ بالزين , لـآ جدآمي ولـآ من ورآي ,
ســآره : بس أنتي تشوفينه شبه يومي , يعني أكيييد بيكون
حصه : بس كـآفي مـآبـآ أتذكر شي , مـآصدقت أنسى
سـآره : قصدج تنـآسيتي ,
حصه : أهوووو بلـآج أنتي ,
سـآره : مـآشي , بس دآمج أدآفعين عنه , يعني بعدج تحـ
وقبل لـآ تكمل ,
حصه : أنتي شفييج مـآتفهمين ولـآ أقولج السموحه غثينـآج , أسمحيلنـآ مـآبتنعـآد , بآي ,

وسكرت قبل لـآ تسمع رد سـآره ,



برع لبلــآد ( فرنســآآآآ )


خلص دوآمه فالجــآمعه , , ورد البيت ومن زود التعب مب رآيم يوصل حجرته 5 محـآضرآت ورى بعض ولـو كـآن في بريك بس 10 دقـآيق , عق عمره ع الكنبه اللي فالصـآله , وغمض عيينه ,

زآيد : ليييش ؟
: أللحييين يــآي تسأل ,
زآيد : أنــآآ مـآنسيتج ووفيت بوعدي وخطبتج من أبوج , وقـآالي البنت لك وبـآجي لي سنه وبتخرج ,
: هه تأخرت وآآيد, عمري مـآأتوقعت أخذ غيرك , بس حسـآفة حب حيـآتي وعمري اللي ضـآع عشـآن وآحد مـآيستـآهل ,
زآيد مب فاهم شي : نوف بلــآآآآآآج ؟
نوف: بعتني لربييييعك يـآزآيد , وأبشرك وآفقت عليييه والليله ملجتي
زآيد منصدم : أي ربيع , وأي ملجه , أنتي ليييي فــآآآهمه ولــآ لأ
نوف : خلــآص يـآزآيد بـآنت حقيقتك وأنـآ اليوم عفتك وأنـآ اللي مـآبـآآآآآآآك
زآيد معصب : ع كييييييفج شووو , , وقت مـآتبيني قلتي أبـآك وبتريــآك ووقت مـآمليتي تقولين لي عفتك , شو أنـــآ لعبه عندج
نوف وهي تصيح : عفتك من بعد مأـآتخلييت عني
زآيد وهو بعده معصب : متى تخليت عنج , متى قلت لج مـآبــآآآآج ,
نوآآآف : بس كــآآآآآآفي
زآآيد وبدآ يعلي صوته : شـآاللي كـآآآآآآفي , والله واللي بعـآلي سمـآه مـآيلمس شعره منج , ولـآ يفكر يسويهـــآ , وهذآ يمين أعقه ولـآ بكفر عنه
نوف وهي منهـآره من الصـآيح : مــآبــآك مـآبــآك
زآيد وهو مـآسك كتوفهــآآ ويهزهـآ , عسب تصحى شوي : نوآآآآآآآف أصحي أنـآ زيدآآآآآآآآآن شو اللي مـآبــآآآآك مب بعد حب 13 سنه أتقولي لي مـآبـآك , سمعي قلت مـآبيـآخذج يعني مــآبيـآآآآآآآآآآخذج , , ودزهـآ ع الإيدآآآر ,
وظهر المدوآآخ عسب يدخن وكــآن عـآطي نوف ظهره , , مرن 5 دقــآيق , سمع صوت طلق , صد صوب الصوووت وشــآف نوف طــآيحه ع الأرض وحـآلتهـآ حـآله و تنزف دم ><


زآيد وخـآنقتنه العبره : آآآآآآه ليتني بدآآآلج يـآنوآآآآف , , وبدت دموعه تنزل بدون مـآيمنعهـآ , فخـآطره تعبت مكـآبر تعبت وكثر التعب يهد الحيييييل , , وشل هالكلمـآآت بصوت مسموووع , ,


أنــآ من أهلهـآ ونـآسها ملكتهــآ
أنــآ أستأذنــت حبهـآ وأسمحت

أنــآ كلمتهـآ , نـآظرتنـآ , غـآزلتهـآ
أنـآ لجل عيونهــآ حيـآتي أرخصت

شفتو آ القدر خذهـآ فيوم عاتبتهـآ
لأنهـآ حلالي وعلى الغير أحرمت

بس أنــآ الوحيد بهالدنيا خسرتهـآ
يوم فارقتني حتى روحي أرحلت

<< إبدآع عنــآد الفجيره خخ


ومن خلص بدت شهقــآته تنسمع بصوت عــآلي وجنه يــآهــل يدور حضن أمه , ,
دخل البيت وشـآف حـآلتهـآ كيف كـآنت مـآتسر لـآ عدو ولـآ رفيييج , , تقرب منه وبجموووووووود : الريــآآآآآآآل مـآيصيح
رفع رآسه وشـآف منصور وآقف : ليش الريـآل مـآعنده أحســآس مـآآآآآآآيحس ,
ييلس منصور عدآله : يحس بس لـآزم يكــون أقوى
زآيد : حتى اليبل من زود الهزآآآآت ينهــآآآر , كيييف مـآتبـآ بني أدم ينهز
منصور : عمييي مـآآآآآضي أنسى أنسىىى الدنيـآ مـآوقفت عند موتهـآ
زآيد : وكيف تبـآني أنسى فوآآآآآآآآآآدي , كيييف أنســآآآآآه
منصور : ربك خذهـآ , خلــآص
زآيد : ليييييته خذني بدآلهـآ , كله بسبتي أنـآ اللي يبت لهـآ الأذيه
منصور : , أستغفر ربك هذآ يومهـآ , قوم غسل ويهك وصل ركعتين وأدعي لهــآ بالرحمه
زآيد بقلت حييله , قــآم وســآر حجرته , وتم منصور يـآلس مكـآنه , يفكر كيف يقدر يظهر عمه من الحـآله , فرقـآده يهـآذي بهـآ , مب رآيم ينسى ولـآ حتى يتنـآسى

,,

نرد لبلــــــــــــــــآد ,

فبيـت أم حمد , ,

عليـآ و أبوهـآ جـآهزين بس يتتريـون أم حمد تخلص من شغل البيت و يسيرون الشـآرجه ,

أبو حمد : شوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
أم حمد وهي فالمطبخ : أمر الغــآلي ؟
أبو حمد : متى بتخلصييين يبـآلنـآ سـآعه ونص لين نوصل , والموعد السـآعه 6 واللحين 4 وربع ,
عليـآ : برآيهــآآآ خلهــآآ تكمل ع رآحتهــآ , المركز مابيطير
أم حمد وهي يايه صوبهم وخلاص شطبت خخ ,, : عــآد أنتي ماتبين تسيرين
عليـآ : هههه زختني
أبوحمد : هههه معروفه , يطالع حرمته , خلصتي ؟
أم حمد عطني 10 دقايق وبكون عندكم فالسياره ,
أبو حمد وهو يقوم يشغل السياره : يالله عيل ,
عليــآ , لحقت أبوهــآ , و10 دقايق وخلصت أم حمد , << خيبه خخ


فبيـت أم رآشد , ,

عبدالله يــآلس يقرى مسجـآته ويمسح اللي مـآيعيبنه , ,

وصل للمسج 500

وكـآن من شخص غــآلي عنده , , وكـآن mms


http://up.arab-x.com/Mar10/MtN82978.jpg




لـ|ـك تهـآني صـآغهـآ صدق
الشعــــــــ//ـــــــور ‘

يــــ|ــــآعسى عيدك مديّ
لأيـآم عـــــ\\ــــــآيد


~ بس الكـآكـآو وآيد وآيد مب زيــن , مضر بالصحـه ^^


عبدالله فخـآطره : واللــي يـآني منج مــآيضر بـالصحه ! , ,

غـآليه وهـي نـآزله من فوق , , وتسمع أغـآني وستـآيل لبسهـآ كـآن أسبورتي ,
وقـآصه شعرهـآ بــوي يعني يوصل ليــن ورى أذنهـآ , مـآكـآنت منتبهـآ لوجود عبدالله ,
عبدالله : طـآع البويه , , غـآآآآآآآآآآآآليوووووووووووووووووه
غـآليه معليه ع الأغـآني ولـآ تسمع شي , , ظهرت الحديقه ولـآ عبرته , ,
عبدالله يرمس عمره : مب جني أتهزئت , ظهر ورآهـآ ,

غـآليه كـآنت تلعب بالكوره , , << ترآهــآ لعيــبه ,
عبدالله : طـآع , بوشبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ,
غـآليه أنتبهت له : مرحب مرحب
عبدالله : شهالوك
غـآليه وهي أدور حولين نفسهـآ بكل دلع : حلووووو
عبدالله : طـآع الصوت والحركـآت بنوتييه والظـآهر بوييييه
غــآليه : إيييييييه شو بويـــه , أنــآ مب قصدي أتشبه بكم , بس جينج لوك ليس ألـآ
عبدالله : أيــوآآآ , , بس حــلو , يعني بعتبرج ربيعي فالبيت
غـآليه : جب جب , , كل هالجمـآآآآآآآآل وتعتبرني ربيعك
عبدالل : عيل ؟
غـآليه : أعتبرني وحده تمنيتهـآ حرمتك بس القدر عـآكس مبتغـآك
عبدالله : عـآش عـآش , تنقطي درر
غـآليه بهبل أتشوف الأرض : مـأنقط شي
عبدالله ويركض ورآهـآ يبـآ يكفخهـآ , والأخت سـآرت تحتمي بعمهـآ مبـآرك اللي كـآن يـآلس ع الأرض يحضر لبـآجر ,
مبـآرك : شفييييج ,
عبدالله : عمي كن عم صـآلح ليوم وأمسكهـآ عشـآن أكفخهـآ ,
مبـآرك : أحييييد أسمي مبـآرك مب صـآلح
عبدالله : إيييييييييييييييييه وأنـآ أقول هالسخـآفه من وين يـآيبتنهـآ ,
مبـآرك : شوف أبعد عن غـآليوه لـآ أتوسد فبطنك ,
عبدالله : ههههه جرب
مبـآرك وهو يوقف : تعـآل أوقف جدآمي
عبدالله بدون قصد : لــآ ألحقني ,
مبـآرك بحزن : لــو أشوف , رد ييلس ويكمل شغله ,
غـآليه تطـآلع أخوهـآ وبنظرآت عتـآب , عبدالله تقرب من عمه : عمييييه والله مـ , قـآطعه مبـآرك : أعرف , ممكن تخلوني أكمل بدون حشره
عبدالله : السموحه وسـآر عنه , وتمت غـآليه يـآلسه عدآل عمهـآ , وسـآكته
مبـآرك : قومي لحقي أخوج , ولـآ مـآأشوف يعني مـأحس بحد عدآلي
غـآليه بعصبيه : بـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس , وسـآرت عنه وهي تصيح


فبيت أم حميد ,

مريم حرمت حميييد يـآيه تزورهم ,,

فالصـآله ,

أم حميد : ومـآسرتي تتحمدي لهـآ بالسلامه ,
مريم : أمس سرت , والحمدالله أحسن عن قبل , عـآد يدتي مـآتعرف تقر , من تصبح ألـآ تحـآوط المزرعه , ومـآأتيي ألـآ المغرب ,
حصه : ويييييييييييل , شتسوي هنـآك بروحهـآ ,
مريم : أكثر شي تشل ويـآهـآ الخدآمه , وسـآعـآت عيـآل أخوي محمد يلحقونهـآ ,
شذى : حليلهـآ من جي تتعب ,
مريم : عيزنـآ من زود مـآنرمسهـآ , أونه أنـآ من أستويت وأنـآ مجـآبلتنهـآ , مـآبقصر عنهـآ اللحين ,
حصه : والله العيـآيز مشكله ,
أم حميد : عــآد يدتج موتهـآ وحيـآتهـآ المزرعه , مـآبتودرهـآ أللحين ,
مريم : صدقتي , ألــآ مـآتعرفون شصـآر ع عليــآ حليلهـآ , قـآلي حميد أمس أنهـآ ترقدت فالمستشفى
أم حميد : هيييه والله , ألله يكون فعونهــآ , نقص الأكسجين عندهـآ
مريم : الله يشفيهـآ أن شـآلله ,
الكل : أميييين

فالمركــز ( الشـآرجه )

قوم أبو حمد توهم وآصليـــن , ,

عند الرسبشن : لو سمحتي , مكتب الدكتور عنــآد أي صوب
( ) : أخر الممر ع إيـــدك اليســآر ,
أبو حمد : مشكوره . .


مشو ع وصف ( ) , , أبو حمد دق البـآب
ويـآه صـــوت رجولي يقوله أتفضل ,

أبو حمد ( منصـــدم ) : عنـآآآآآآآآآآآد
عنــآد نفس الحــآله , وفخـآطره يـآلله كيييف مـآأنتبهت ع الأسم : عمــي أحمد
أبو حمد وهـو يحضنه : هلــآ بـريحة الغــآلي ,
عنـآد وحـآس بغبنه : هلــآبك زود عمي , وش حـآلك عسـآك مرتـآح
أبـو حمد : الحمدالله ع كــل حـآل , أنته خبرني عنك
عنـآد : مثل مــآتشوف , أركض ورى علــآج لهالمرض
أبــو حمد : والنعم فيــك يـآولدي , وأن شالله الله بيقدرك

أم حمد وآقفه ودموعهـآ ع خدهـآ , تذكرت ولدهــآ تذكرت حمد, أتذكــرت ولدهـآ اللي خذآه المرض في عز شبـآبه ,
عليـآ وآقفه ومـآتعرف ليــش كـآرهـآ المكـآن وكـآرهـآ عنـــآد بالذآت ,

عليــآ بعصبيه : أبــويــآ , أبــآ أظهر من هالمكـآن ,
عنـآد صد صوبهـآ , وأبوحمد مب عـآرف ليش هالعصبيه ,

أم حمد : بلــآج يـآبنتي خليــه بيكشف عليــج قبل
عليــآ بعصبيه هستيريه : حـآله من حـآل البـآقييين شاليديد فييييه ,

عنـآد بحده : والله عـآد مب ع كيفج , أنـآ الدكتور وأنـآ اللي أحدد متى تظهرين
أبو حمد يطـآـآلع عنـآد وجنـه يتوسله مـآيعصب عليهـآ لأنهـآ بتتعب , عنـآد فهم عليــه بس بعده مصر يتعـآمل ويـآهـآ بهالأسلوب ,

عليـآ متجـآهله عنـآد : أبويــآ قلت أبـآ أظهر ,
عنـآد يطـآلع أبو حمد ويسوي له حركه أنه مـآيرد عليهـآ ,
عنــآد : أنـــآ اللي أقرر قلت لج ,

عليــآ بدون مـآتشيل هم كلـآمه بطلت البــآب وظهرت , , عنـآد لحقهـآ ,

عنـآد وهــو يمسكهـآ من إيدهـآ بكل قوته : أنتييييه إييييييه , شو قلت أنـآ
عليــآ ببرود فجأي : أنـآ محد يتأمر علي
عنـآد : يـآسلام , جدآمي أشوف خليني أشوف شغلي وبلـآ دلع يهــآل
عليـآ وجنهـآ تذكره : محد يتأمر علي
عنـآد مـآسوى لهـآ سـآلفه سحـآبهـآ وودآهـآ للغرفة الكشف اللي صوب مكتبه , و خلى النيرس عندهـآ , ورد يخبر أبو حمد وأم حمد أنه بيكشف عليهـآ فالغرفه اللي عدآل مكتبه ,
عنـآد : أستريحــوآ كلهـآ نص سـآعه ,
أبو حمد : دخيلك لـآ تضغط عليهـآ ,
عنـآد يطمنه : لـآ تخـآف أعرف أتعـآمل ويـآ مرضـآي , وأن شالله مـآبيصير بهـآ ألـآ كل خير
أم حمد : يزآك الله خير

رد غرفة الكشف , ,

عنـآد بتحذييير: عليــآ لـآ أتعبيني ويـآج , خلج هـآديه
عليـآ ببرود : على حسب المزآج
عنـآد : والله أنـآ حذرتج ,
عليـآ بصوت وآطي : طـآع يهدد ولد اللذينـآ
عنـآد : نعم ؟
عليـآ : أرمس عمري حرآآم
عنـآد : مـآعلينـآ , ,

كشف ع عليـآ , وخذى المعلومـآت اللي يبـآهـآ , ,

عنـآد : أول مره ينقص عندج الأكسجين
عليـآ : هيه
عنـآد : تستخدمين الفونتلين كم مره فاليوم ,
عليـآ : 4 مرآت
عنــآد : حتى لو كني مب تعبـآنه
عليـآ : أصلا دآيركت من أيي وقته أبدأ أكح
عنـآد : أيوآ , جسمج أمبرمج ع هالأسـآس لأنج من مده تأخذينه ,
عليـآ ببرود : زين , شو من مضـآدآت بتعطيني
عنـآد : هه مـآأخذه الموضوع بلا مبـآلـآه ,
عليـآ وهي تقوم : ملييييتكم , وطلعت وسـآرت المكتب , ولحقهـآ عنـآد بطولت بـآل ,

فالمكتب ,

أبو حمد : هــآ شو ؟
عنـآد وهو يطالع عليـآ بنظرات حاده : كل خير , أنـآ بوقف عنهـآ كل الأدويه اللي تأخذهـآ , حتى الفونتلين , تـآخذه بس وقت مـآتتعب وآيد , ,
أم حمد : وبتم بليـآ أدويه ,
عنـآد : منـآعتهـآ خذت كميه كبيره من المضـآدآت وهاللي مخلي حـآلتهـآ متوقفه عليهـآ , بس أنـآ بعطيكم حبوب أستمرو عليهـآ لمدت أسبوع وفالبدآيه بتلاحضو أنهـآ تكح وآيد بس هالشي بيكون لصـآلحهـآ , لأنه مفعول الدوآ , بيبدآ مفعوله فتنظيف صدرهـآ من الإلتهـآبـآت ,
عليـآ : يـآزعم أموت عقبهـآ
عنـآد : أنتي أسكتي , ورد يكلم أم حمد وأبو حمد , ع العلاج اللي بيبدو فيييه , وكيف يستخدمونه , وعليـآ سـآكته وكـآرهـآ عنــآد , وعنـآد كـآره نفسيتهـآ لأنهـآ أبد مب متقبله العلاج ومتشأئمه وآيد ,

أبو حمد : مشكور يـآولدي ومـآتقصر , أن شـآلله تشفي ع إيدك
عنـآد : الشفـآ بيد الله سبحـآنه , وأنـآ ألـــآ طريقه
أم حمد + وأبوحمد : والنعم بالله , ,

عنـآد يكلم عليـآ : خلي نفسيتج مرتـآحه , وأتقبلي الدوآ , وكلي عدل , إذآ يتي الأسبوع اليـآي بهالنفسيه , بضطر , أسوي لج جلسـآت علاج نفسي
عليـآ : هه لــو ييتك , وظهرت
أبو حمد : أسمحلنـآ , مـآدري من وين يـآيبه هالعنـآد
عنـآد , إذآ هيه فيهـآ عنـآد , أنـآ لعنـآد بكبره , ولا تحـآتي وخلهـآ تقول اللي تبـآ تقوله
أم حمد : مشكور ومـآتقصر يـآولدي , ,

ظهروو من المركز , وطول الوقت سـآكتين لأنه عليــآ مولعه ع الأخر , ,


فبيت أم نـآصر , ,


الكل يـآلسين فالصـآله , ,
جنـآن : مـآمــآ ولهت ع فهـآآآآآآآآدي
أم نـآصر : حليلـــه والله البيت مـآفيه حس بدونه
نـآصر : أفــآ أفــآ ألـآ أنـآ وين سرت
إيمـآن : وجودك والعدم وآحد
نـآصر يكلم هزآع : مـآتحس في حد يرمس ,
هزآع يستهبل ويـآه : هيييه والله , منــ وين هـآالصوت يطآلع شهد : شهـود الكرسي اللي ورآج يرمس
شهد تكمل : والله حـآسه الصوت قربي بس مـآ أظن الكرسي
نـآصر يصد لإيمـآن ويرقص حيـآته غيـآض : مصخرتج لـآه خخ
إيمـآن لأول مره : دآم الشخص اللي جدآمي ولـآ شي مـآهمني كلـآمه , وقـآمت وظهرت الحديقه ,
نـآصر منصدم ومتفـآجأ بردهـآ دومهم غيـآض ويـآ بعض بس مآتوصل للي قـآلته , لحقهـآ والكل صــآآآآخ ,


فالكليه العسكريه ,

فهد يـآلس ويـآ مطر ,

فهد : مطووور بلــآ دلع يهــآل قوم روح دآم عندك أذن
مطر وهو تعبـآن بعد ويستهبل : حتى أنته عندك أذن
فهد : مطووووووووور
مطر : فهد مـآبـآ أرد البيت مـآبـآ
فهد : مطر طنش تعش
مطر : أختي من صوب , وأخوي اللي منقلب حـآله , ولـآ
فهد : أهوووووو شو تحب فيهــآآآآآآآآآآآ ؟ شو يـآبت لك غير المضره والمشـآكل
مطر وهو معصب : هوووو بكيفي ,
فهد : هيييييييييه ع كيفك , أفهم خلـآص سـآرت بدربهــآ وعرست
مطر : , ,
فهد : أنته شفيك , مـأحيدك جي
مطر : بس هي تحبني ,
فهد : بس بعد خلاص عرست
مطر وهـو حــآس بكتمه , وبدىيتنفس بصعوبه ,
فهد حس فييه وع طول سـآر يدور له البخـآخ , رآد وهو معصب : وييييينه
مطر بتعب : مـآيبته
فهد : ليش ؟
مطر : مـآأحتــآي له خل أموت وأفتك شو بقى لي
فهد وهــو يعطيييه ذآك لطرآآآق المحترم : أنتــه إيييييه , أمك وأبوك وين سـآرو , أختك المريضه المحتـآيتنك قربهـآ , ولـآ أخوك سهيل اللي محتـآي حد ينصحهه دآم أخوك العود مب مكترث لحد , هذييييييييل وين ســآرو , ولـــآ الرفجه وين ســآرت , أنــآآآآ ويني , من عرست ذيييييييج مــآبقى لك شي , وين مطر اللي أعرفهههههه وينه ,
بس شو بيفيد الرمسه ويــآ وآحد طـآح بسبت بنت , وسـآر عنه ,
مطر من بعد لطرآآق زآدت ضيقت صدره وبدآ يكح بطريقه تخوف , رد له فهد من سمع كحته , فهد يبـآ يعطييييه الدوآ , مطر يدزه مـآيبــآه يسوي له شي

مطر يعلي صوته : مـآآآآآآآآآآآآآآآآبـآ منك شي
فهد قـآم وهو معصب : نفــآآآآآآآآآآآد ,
وظهر برع الحجره وسـآر لإيدآرة المعسكر يخبرهم أنه مطر تعبـآن , خل يسعفونه ,


نرد لبيــت أم نـآصر ,


إيمـآن مغطيه ويهـآ بإيدهـآ , ويـآلسه تصيــح , , نـآصر تقرب منهـآ , بس بدون مـآتحس به ’ ( إيمـآن لـآ بغت تصيح تقول كل اللي بقلبهـآ , وتفضفض مب مهتمه إذآ كـآن حد يسمعهـآ ولـآ لأ , المهم مـآتكتم , )

إيمـآن وهي تصيح ومغطيه ويهـآ: حمــآآآآآآر والله حمــآر , , عمره مـآبيحس ولـآ بيعرف يحس , متجـآهلني ووعمره مـآسوآلي حسـآب , يستهبل ويغـآيض وأنـآ سـآكته . صح مـىأقصر , (يوم قـآلت جي نـآصر أبتسم ), أهبل غبي بقره لـأ لبقره أنثى , وربي ثور ثوووووور , خوزت إيدهـآ وشـآفته ,

نـآصر يتقرب منهـآ وهو يقول : ومنحط ووأطي وحقير ومـآأستحي وكل المصطلحـآت اللي تعبر عن السب أنآ ,

إيمـآن ببرود عكس الحرآره اللي دآخلهـآ من قربه , : زين ,
يـآت تبـآ تروح . سحبهــآ من إيدهـآ وخلـآ ظهرهـآ لـآصق فالإيدآر , ويههـآ مقـآبل ويهه ,

نـآصر بهمس وجنه مـآيبـآ حد يسمع غيرهـآ : تذكرين يوم كنـآ الصغـآر ,
إيمـآن سـآكته ومنزله رآسهـآ , يوم قلت لـآتكتمين شي , وهـو يدزهـآ بهبل : وييييو تسمعين كلـآمي ,
إيمـآن وهي تضربه ع كتفه : أهبل
نـآصر : أصيرأهبل لرضـآج عـآدي , بس لـآ أطولين هههه
إيمـآن : غبي
نـآصر : أعرف
إيمـآن سـآكته ونـآصر سـآكت يتأملون بعض بدون مـآينسمع لهم أي صوت ,
بعد الصمت ,

نـآصر وهو يهمس لهـآ فأذنهـآ : طيري
إيمـآن بدون مـآتنتبه لكلامهـآ : فوآده
نـآصر أبتسم لهـآ بحنـآن: أنـــآآ . . وقبل لـآ يكمل

: زخييييييييييتكم . .






مخ ـــرج ,

كــآس حبـــك بشربـــه
صدقنــــي من كــآسك !





:ف6018:



توقعــآتكم , ,

شيوخيه بطبعي 05-25-2010 04:42 PM

يا وييييييييييييييلي ع البارتين الي في قمة الروعه ..
والله واكشناااااات وايد استوت ..

توقعاتي : عليا وعناد بيحبون بعض وعليا بتشفى على ايده ..
وناصر وايمان بتطور علاقتهم وبيخطبها رسمي لانه الظاهر ما يقدرون يعيشون بدون غياضهم وحبهم لبعض ..
مطر بيفهم خوف فهد عليه وان شاء الله ما يتعب زياده من الضيقه ..

تسلمين ختيه وتقبلي مروري ..

اختج شيوخيه بطبعي ....

ليتني قلب زايد 05-25-2010 05:23 PM

يا وييييلَ حالييييييييهَ,.


البااارت طر وربيَ طرطريشششنَ,.


ع آلبيَ واللهي,.


سلمتي يالغناااه! ع البااارتَ,.



ونترقبَ الباارتَ نيوَ,.


ولاهنتيَ السااعَ,.


وعساجَ ع القوة,َ.


يا مرحباَ الساااعَ واللهَ ،!*

اغبى ذكيه 05-25-2010 05:50 PM

وااااااااي وناسه يالله ابي اعرف شو قالها هههههه تسلمين البرات يجنن والله نترقب البارت الي عقبه ^^

راعي استاندر 05-25-2010 10:12 PM

كشخه البااااااااااارت

كملي كملي نترياا

عناد الفجيره 05-25-2010 11:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيوخيه بطبعي (المشاركة 1044241261)
يا وييييييييييييييلي ع البارتين الي في قمة الروعه ..
والله واكشناااااات وايد استوت ..

توقعاتي : عليا وعناد بيحبون بعض وعليا بتشفى على ايده ..
وناصر وايمان بتطور علاقتهم وبيخطبها رسمي لانه الظاهر ما يقدرون يعيشون بدون غياضهم وحبهم لبعض ..
مطر بيفهم خوف فهد عليه وان شاء الله ما يتعب زياده من الضيقه ..

تسلمين ختيه وتقبلي مروري ..

اختج شيوخيه بطبعي ....


:ww67.gif:


هلآ وغلآ بـ ( شيوخيه بطبعي :ans_flw: )

تسلمييين الغلآ :001_wub: ,, مـآعليج زود

أوه عندج نظره مستقبلييه عيل :yaw: , لآ خلاص بغير الأحدآث :001_tt2:

ربي يسلمج الغلآ :blushing: ,,
لآ تحرمينـآ من هالطله العسسسل :77:



:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-25-2010 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني قلب زايد (المشاركة 1044241320)
يا وييييلَ حالييييييييهَ,.


البااارت طر وربيَ طرطريشششنَ,.


ع آلبيَ واللهي,.


سلمتي يالغناااه! ع البااارتَ,.



ونترقبَ الباارتَ نيوَ,.


ولاهنتيَ السااعَ,.


وعساجَ ع القوة,َ.


يا مرحباَ الساااعَ واللهَ ،!*


:ww67.gif:


هلآ وغلآ بـ ( ليتني قلب زآيد :ans_flw: )

أحيييييييييم :ast7eee:

ربي يسلمج الغلآ :001_wub: , مـآعليج زود
الله يقويييييج :5:

تسلمين ع المرور العسسل :77: ,
لآ تحرمينآ من هالطله :D-:


:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-25-2010 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغبى ذكيه (المشاركة 1044241346)
وااااااااي وناسه يالله ابي اعرف شو قالها هههههه تسلمين البرات يجنن والله نترقب البارت الي عقبه ^^


:ww67.gif:

هلآ وغلآ بـ ( أذكى غبيه :ans_flw: )

أحيييييييييم :ast7eee:

يـآالله يـآالفضوول :10: ,,
بستنذل :66: وبتأخر عليييكم

تسلمين الغلآ ع المرور العسسل :5: ,, مـآعلييج زود
لآ تحرمينآ من هالطله :D-:



:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-25-2010 11:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي استاندر (المشاركة 1044241786)
كشخه البااااااااااارت

كملي كملي نترياا


:ww67.gif:

هلآ والله بـ ( رآعي استاندر :ans_flw: )

هههه لآه أونك تشجعني جي :66: ,

تسلم ع المرور الغـآوي :5: , لآ تحرمنآ من هالطله :D-:



:ww67.gif:

عناد الفجيره 05-26-2010 02:39 AM

البــ \7\ ـــآرت السـآبع
 
:ف010:

هــآلبآرت هديه :001_wub:
لكــل اللي يقرى هالقصه :77:




:ف6018:





البــ \7\ ـــآرت السـآبع ,,





مدخــل ,

فـ"ـي قربك أنته نسى أنـ"ـه يـآعمري طير !
مـ,ـآتشد عيـنـآ السمـآ ولــ\\ــآ يريــد يطــير






نـآصر يرجع ع ورى : أميـــه
أم نـآصر : لــآ والله مسوي جـو الأخ , وتطـآلع إيمـآن وأنتي
مـآعندج مـآنع وآقفه وعـآدي عندج

إيمـآن منحرجه من خـآلتهـآ : أأأأنـآ
نـآصر يدآفع عن إيمـآن : هييه مـآيخصهـآ , إذآ تبين تحآسبي حآسبي ولدج , ولـآ هي مـآلهـآ خص ,
أم نـآصر : أحمد ربـك أني أنـآ اللي شفتكم , ولـآ لو ككـآن هزآع , تهقى بيخليـــك حي , ولـآ أمهـآ اللي بتشك فتربيتي , وبتقول مـآعرفت تربي سلـآمه ,
نـآصر : أميييه أنــآ مـآسويت شي ,
أم نـآصر : دآمك مشتط وتبـآهـآ , أدل بيت خـآلتك وتعرف أبوهـآ وسير أخطبهـآ , وبلــآ أفلام المرآهقين هاللي تسويهـآ , صـآك 24 وبعدك مـآتفكر وتحـآسب عمـرك وتنتبه لتصرفاتك

نـآصر : أميييه ترآج سويتهــآ سـآلفه ,
أم نـآصر : لــآ والله , لــو شفت جنـآن بهالموقف شو بيكون ردك , عـــــــــــــآدي
نـآصر بنفعـآل : والله لذبحهه مكـــآنه ,
أم نـآصر وهي سـآيره : قبل لــآ تذبح وتحـآسب خلق الله , حـآسب نفسك بالأول , وردت دآخل ,

أيمـآن كـآنت تسمع وهـي ســآكته , أفكـآر توديهـآ وأفكـآر تيبهـآ , كيــف خليت عمري بهالموقف وجدآم خـآلتي , شـو صـآر فيني مـن شفته قربي , لهدرجـه مـآحس بعمري , وبعدين عمره مـآسوى هالشي شبلــآه اليوم ؟ , كـآن يبـآ يقول شي , بس وجود خـآلتي جبربه يسكت , شو كـآن يبا يقول

نـآصر يطـآلعهـآ : أسف مب قصدي , وسـآر عنهـآ ,,

إيمـآن أطـآلعته وفخــآطرهـآ : لييش يتأسف دآمه مـآمسوي شي ؟؟


نــآصر دخل الصـآله , وشـآفهم يتـآبعون مسلسل ,
يلس عدآل أمه وهــي مووول مـآمسويه له سـآلفه , معصبه منه

نـآصر يرمسهـآ بصوت خفيف محد يسمع غيرهـآ : أسف أميييه , والله هذي أول مره ,
مـآدري شصار فيني من شفتهـآ تصيح بسبتي ,
أم نـآصر أكبر طـآف أونهـآ مندمجه فالمسلسل : , ,
نـآصر : أمييييه والله العظيم هذي أول مره ,
أم نـآصر تطالع ولدهـآ بنظرآت عتـآب : لـآه , يعني هاللي سويته صح , دآمهـآ أول مره
نـآصر : والله مـآحسيت بعمري
أم نـآصر : خلـآص من تحس تعـآل رمسني ,
نـآصر : أمييييه عــآد , قلت لج أسف مـآبعيدهـآ والله
أم نـآصر : بس أسكت أبـآ أشوف المسلسل
نـآصر قــآم وشـآف الكل مندمج , بدون مـآيحسون فييه مط الوآيرآت كلهـآ ويلس يتبسم ألهم ,

الكل :نصوووووووووووووووووووووووووووووووور
نـآصر : أوه مـآأنتبهت كنت أبــآ أيب فوني والظـآهر شبكت أيدي بالوآيرآت
هزآع قـآم يبـآ يصفعه ع هالسخـآفه : لـآ ولله , أنته أهبل ولـآ تستهبل
نـآصر : بو الشبآب هدي مجرد حـآدث و وأفـآ علييك أللحين برد كل شي مكـآنه ,
هزآع رد ييلس مكـآنه : يالله خلصنــآ ,
نـآصر : بس الأصفر أحطه فالاحمر صح , وأونه يعـآبل الوآيرآت ,
شهد : ذكي , الأصفر فالأصفر والبـآقيين بعد نفس الشي ,
أم هزآع : مـآلت علييك مبايلك وييين والوآيرآت وين ,
نـآصر : حشى حشى كلتـــوني وهـو أونه مـآد البوز , لهدرجه المسلسل أهم مني ,
أم نـآصر : أنت رد كل شي نفس مـآ كـآن وأسكت
نـآصر : وأن مـآرديت
هزآع : بسويك ذبيحه ,
شهد : ومن جلدك شنط ,
أم هزآع : والأعضـآء المهمه بنتبرع بهن
نـآصر: خيييييييييييييييييييييييييييبه , أميييه هلج متوحشين ,
أم نـآصر : زيين يسو فيـــك ,
نـآصر: طـع , ولدج أنـآ
أم نـآصر : , ,
نـآصر سـآر صوب أمه وبـآس رآسهـآ وعقب بـآس خدهـآ : أأأأأأأأأأأأأأأأأأسف
أم نـآصر : شسوي لك أنزين
نـآصر : أرضي علي ,
أم نـآصر : بفكر
أم هزآع مب فـآهمه شي : شسالفه
أم نـآصر : مـآشي , بس هذ آ لزقه,
نـآصر : أفـآ أفـآ والله , أللحين أنـآ صرت هذآ لـآ وبعد لزقه , بس مـآقلتي لي لزق جروح ولـآ عـــآدي
أم نـآصر : أضحك
نـآصر : لو سمحتي يعني ,
هزآع : خـآلووو طـآف طـآف , مـآينعطى ويههه
نـآصر : زعزع أفندي , جب , , أمييه أضحكي
أم نـآصر : ذكرني عقب
شهد : ههههههههههه أسميهم مصخرووك , حوبـآت إيمـآن ألـآ شسويت فيهـآ ؟ مـآيت من برع
هزآع : جنــآن يمكن سـآرت لهـآ ,
شهد : شدرآك ,
هزآع : هـآه , شفتهـآ ظهرت
نـآصر : يـآلسه فالحديقه ,
أم نـآصر بنغزه : بس أنـآ شفتهـآ صوب المطبخ , مـآدري شتسوي
نـآصر يطـآلع أمه : أميييييه ,
أم نـآصر : اسكت أسكت
نـآصر أونه مـآد البوز , وشـهود ظهرت عند إيمـآن وجنـآن ,

جنـآن : ههههههههههههه
شهد : ههههههههآي مرحب
جنـآن وإيمـآن : مرآآآآحب
إيمـآن : ليش تضحكين ؟
شهد : شفت جنـآن تضحك , وودوم أضحك ع ضحكتهـآ خخ
جنـآن : لييش بلـآهـآ ضحكتي
إيمـآن : عسل وربي
شهد : هههههههههههه عن تصدقي بس
نـآصر وهـو إيي صوبهم : ضحكوني معـآكم ,
إيمـآن : يــآهي بلشه دومك عرض أنته
نـآصر : للــآ دومي طول
إيمـآن : يـآآ سفييييق
نـآصر : يــآ بييييئه
جنـآن : ههههههههههههه , بــآبـآ خل نسير الكورنيش
شهد وهي تطالع جنـآن : يـآفــآهمني
نـآصر : أللحين ,
جنـآن : هيييه , وخل نآخذ لنـآ عشـآ ونسير نتعشى هنـآك ,
نـآصر يطـآلع ســآعته : السـآعه 9
جنـآن : مـآفيهـآ شي , يـآلله عــآد ,
نـآصر : بـآجر دوآمـآت , خليهـآ الويكند
شهد : أفــآآآآآ وجـآن أنحبط
جنـآن : مآآآبنطول
إيمـآن : خليهــآ الويكند عسب يكون فهدوه موجود
نـآصر : وأنتي شيخصج بفهد موجود ولـآ لأ
إيمـآن : يـآ ربي أرمسهـآ أنـآ مـآرمستك
نـآصر : زين , وســآر عنهم صوب القرآجـآت ,


نسيت أخبركم عن أم هزآع وعيـآلهـآ ,


أم هزآع : أسمهــآ هاجر , أصغر عن أم نـآصر بسنه , حبوبه وحليييوه شرآت أختهـآ , طيييييبه ومـآتحب تزعل , وتموت ع أختهـآ وعيـآلهـآ ,

إيمـآن : عمرهـآ 21 سنــه , حســآسه وآآيد , طييبه وحليييييوه , تدرس فالتقنييه وهذي ثلاث سنه لهـآ ,

هزآع : عمره 18 سنه , أخر سنه ثنويه عـآمه , شــآطر ويحب درآسته وآيد , عصبي لأبعد الحدود , مـآيتفيهم , كشخه لـآ يلس يسولف ومـآشالله عليييييه عليييه حلـآه تخبل البنـآت عليييه , وبدآل لـآ يغـآزل البنـآت هم اللي يغـىزلون , وهــو عآد مـآعنده مـآنع , عيييبه أنه معــآزلجي من الطرآز الأول , حلمه أنه يصير منقب أثــآر ,

شهد : عمرهـآ 16 سنه , جمـآلهـآ وسط بس فيهـآ شي يجذب النـآس لهـآ وهي أبتسـآمتهـآ ومنطوقهــآ , ذوق في كل شي , وهي بنفس صف جنـآن ,

أبو هزآع : أسمه محمد , مـآيقعد فالبيت أبد , دومه برع يـآ فالشغل يـآ فالعزبه , يعني مخلي البيت للرقـآد والأكل بس , بس يسأل عن عيـآله ومب مقصر عليهم , ,


نرد لأحدآث القصه ,

مرة نص سـآعه ,
إيمـآن تقوم : جنـآن بروح دآخل بتيين ؟
جنـآن وهي تتبسم لهـآ : لأ , سيري أنتي
إيمـآن : ع رآحتج


إيمـآن دخلت دآخل وتمت جنـآن بروحهـآ فالحـديقه ,

جنــآن طول الوقت وهـي حـآسه بضيقه بس مـآبينت لهم , أتحس جنه هم كبير ع صدرهـآ , كـآتم نفسهـآ , فخـآطرهـآ : فيـــه شي أنـآ متأكده ,

: الحــلو ليش يـآلس بروحهه

جنـآن رفعت رآسهـآ ومبين ع ويههـآ أنه شي صـآير , : بس
تقرب منهـآ ويلس عدآلهـآ : شبلـآج ؟ حد قـآلج شي وزعلج
جنـآن تحاول تبتسم عسب أطمنه : بــآبـآ مـآحد قـآلي شي , بس جـي بروحي
نـآصر حط إيده ع يبهتهـآ : أحسج حــآره
جنـآن : لــآ عـآدي مـآفيني شي
نـآصر : عيل بلـآه ويهج شـآحب
جنـآن : صدقني مـآشي
نـآصر : قـومي خل ندخل , الجـو بــآآآرد ,
جنـآن وهي تتسـآند على الكرشي وتتنهد : أبويــه الجو حــلو , بس حبيت أيلس شوي بروحي ,
نـآصر أللحين تأكد أنه فيهـآ شي , لأنهـآ مـآتقول أبويه ألـآ إذآ فيهـآ شي : جنــوني بلـآج
جنـآن : حـآسه بضيقه ,
نـآصر : من ؟
جنـآن مـآتبـآه يعرف : مـآدري , يمكن لأني مـآريحت اليوم
نــآصر يقولهـآ بتحذير : بلــآآآآج ؟
جنـآن : مـآشي , يعني غصب يكون فيني شي !
نـآصر قـآم عنهـآ وهو سـآير : لـآ بغيتي ترمسين , أدلييين حجرتي ,



فبيـــت أم رآشد , السـآعه 11 بليـل ,

مبـآرك فحجرته ,

يسسمع دق ع البـآب ,
مبـآرك : منو
عبدالله وهـو يفتح البـآب بس جسمه ورى البـآب ومـآمبين غير رآسه : أنــآ
مبـآرك : شو تبـآ
عبدالله : مم أبـآ أسولف ويـآك
مبـآرك : سوآلفك مـآصخه , غير
عبدالله : أبــآ أقولك شي
مبـآرك : أوف أدخل
عبدالله وهـو يدخل وييلس عدآل عمه ,
مبـآرك : هـآ شو ؟
عبدالله : أول شي أنـآ أسف ع اللي صـآر العصر ,
مبـآرك : مـآصار شي , غير
عبدالله : أنـــآ , , ومب عـآرف شيقول
مبـآرك : شو ؟
عبدالله : أنــآآ آآ , أحب
مبـآرك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله وأستفاهم ع رآسه : ليش تضحك
مبـآرك : هههههههه ومنو هاللي أمهـــآ دآعيييه عليهـآ وتحبهـآ أنته
عبدالله : بنت غـآنم الـ , ,
مبارك بجديه : ترمسهـآ ,
عبدالله : أللحيين لأ
مبارك : لــآآآه وهــي رآضيه مـآشالله ,
عبدالله : لأ لأ هيييه مـآتبـآ ترمسني , بس أنـآ يعني اللي بديت أتقرب منهـآ
مبـآرك : وهيي كمـلت
عبدالله : أقولك مـآرمستهـآ ألـآ كمن شهر ,
مبـآرك : وعقب
عبدالله : ترى أقولك هيييه مـآتبـآ ترمسني ,
مبـآرك : عيل كيف تعرفهـآ ؟
عبدالله : شفتهـآ فالبنك
مبـآرك : هه وحبيتهـآ يـآسلام والله ,
عبدالله : لــآ مب بس جي
مبارك يبـآه يكمل : عيل ؟

عبدالله وهــو يخبره الســآلفه ,


فالبنك الـ , , السـآعه 8 ونص

نائب مدير البنك ( طارق ) : عبدالله في طـآلبات من جامعة الإمارآت , يبون يتعرفون ع طبيعة البنيـآن وكيف تكون تصـآميم البنوك عـآده والديكورآت اللي يتسخدمونهـآ فالأمكـآن الحكوميه ,
عبدالله : يعني تبـآني أنـآ أشرف عليهن ؟
طارق : بيمـآ أنك جديم وتعرف كل شي ,
عبدالله : أيـوآ , أوك وصلن ولـآ ؟
طـآرق : ع السـآعه 10 بين ,
عبدالله : ع خيــر أن شـآلله , ,


ع السـآعه 10 , وصلن الطـآلبـآت , وكـآنن 5 بنـآت بس ,

فمكتب عبدالله , يندق البـآب ,
عبدالله : أتفضل ,
(*) : أستـآذ عبدالله وصلن الطالبات
عبدالله وهـو يقوم : أوك , أللحين يـآي , ,

جدآم بوآبة البنك ,

(1) : أحسسسه رآقي
(2) : منو ؟
(1): البنك بعد منو !
(3) : خخ أحسب السكيورتي
(4) : مــآلت خخخ

(5) : بسكن هالريـآل يـآي صوبنـآ ,

عبدالله برزآنه : السلام عليكم والرحمه ,
البنـآت : وعليكم السلام والرحمه ,
عبدالله : يـآمرحبـآ والله , أتفضلو ويـآي ,
البنـآت يمشن ورآآه , ويطـآلعون يمين يسـآر , دخلو مكتب ,

عبدالله : أتفضلن , أتحبن تشربن شي
(4) : لــو مـآعليك أمر , يكفي مـآي
عبدالله : ههه يكفيج أنتي , يتريـآ رد من البنـآت
الكل : شرآتهـآ
عبدالله : أن شالله , وسـآر ودق لي ,

عبدالله : شو من تخصص ؟
(3) : هندسة ديكور
عبدالله وهـو يبتسم : حـلو ,
عبدالله : هذآ مكتبي , أسمي عبدالله الـ , , المسؤل عن هالقسم , والديكور مثل مـآتشوفونه رسمي ,
(5) : بس المكتب رآقي ,

عبدالله صد صــوب الصـوت , وحس برآحـــه مش طبيعيــه , : هذآ من ذوقج
(5) : مـآأجـآمل , في أمـآكن رسميه , بس أبد اللأوآن مـآفيهـآ تنـآسق ولـآ تناغم

عبدالله : ههه والله يمكن , وصل المـآي وشربن و بلن ريقهن ,
عبدالله : يـآلله خل نبدآ , لأن مثل مـآسمعت أنه عندكم بس ساعه
(1) : هيييه لـآزم نرد الجـآمعه

عبدالله : لأ أن شـآلله قبل سـآعه نكون مـآرييين ع الأمـآكن اللي تبونهـآ
ظهرو من المكتب , وبدآ عبدالله , يخبرهم عن الديكورآت وعن النقص فالأمـآكن الجديمه , اللي تحتـآي ديكورآت يديده , وشالفرق بينهم .,

البنـآت كـآنـو جـآدييين لأن عندهم بروحيييكت ولـآزم ينتبهون لكل شي ,
عبدالله : كـآن متحمس وآيد وحس شقى البنـآت محترمـآت وجـآدين فدرآستهم ومهتمين فيهـآ بشكل ملحوظ ,

بس جذبته بنت أمبينهم , وكـآن يرآقبهــآ جنه من المبـآحث , منتبه لكلامهـآ ولتعـآبير ويهـيهـآ وكيف تسأل , وكيف تتحرك , يعني كل شي مـآمخلي شي ,

فنهـآية الوقت المحدد ,

عبدالله : أن شـآلله نكون لبينـآ لكم كل اللي تحتـآيونه فالبروجيكت ,
(3 ) : الحمدالله , سجلنـآ وصورنـآ كل اللي نحتـآيه , ومشكورين , عندكم ذوق فالتعـآمل ويـآالنـآس وأسلوبكم وآيد حـلو ,
(4 ) : صدقتي , كنـآ معتقدين أنكم مـآتهتمون لوجودنـآ ,
عبدالله : لــيش ؟ , ترآنـآ نشجع الكوآدر الشـآبه , وشرآت مـآأمبين أنكم من المتفوقين والمتميزين , أتمنى لكم مستقبل نـآجح بأذن الله
(2) : مشكورين ومـآتقصرو ,
( 1) : إذآ بتعطونـآ فلوس بعد , عشـآن تشجعونـآ أكثر
عبدالله : هههههههه , مره وحده ,
(5) وهي مبتسمه , واللي خلت الريــآل يذوب مكـآن : مـآتيوزييين , يـآلله عيل نترخص نحن , وأسمحلنـآ عطلنـآك عن شغلك ,
عبدالله يرد لهـآ الإبتسـآمه : لــآ أبد , فالخدمه , سـآرو البنـآت وركبن البـآص وردن الجـآمعه ,

عبدالله طول وقت الدوآم والبنت مـآخذه عقله , يبـآ يسأل ويـتخبر عنهـآ , لكنه يخـآف حد يقول شي ولـآ يظهرون عنه رمسه , وينقـآل عبدالله اللي له سمعته وأخلاقه فالتعـآمل مع الناس فالبنك , يظهر رآعي سوآلف ويتخبر عن البنـآت ,

عبدالله فخـآطره : لــو الله كـآتب لي , بعرف , ,

مبـآرك : هههه حسسني بس وعقب ,
عبدالله وهــو يكمل له , وفي مره عزمني يوسف أخوهـآ , فبيتهم , وكـآن ييوم الخميس , المهم شفتهــآ وهـي الظـآهر كـآنت رآده من الجـآمعه , وعرفت أنهـآ أخته , وعـآد سـآعتهـآ , سألت عنهـآ فالبنك وأتحججت بأخوهآ , وعرفت وكـآنن محطيـآت أرقـآمهن , حفظت رقمهـآ وأنـآ أوني أجيك ,,
عـآد , عقبهـآ دقيت لهـآ , بس مـآردت وتميت أدق وهي مـآترد أبد , قلت يمكن لأنه رقم غريب وجي يعني , فدقيت من البنك , ع أسـآس أنه في أشيـآء يديده وصيـآنه وطـآلبين أفكـآر منهم ,

مبـآرك : وطلعت دآهيييه !
عبدالله : ههه مب وآيد , المهم
صرت أدق لهـآ شبه يومي , وهييه كانت وآيد محترمه حتى كانت تناديني أستاذ عبدالله , كملنا شهر , وعقبهـآ بديت أشكي لهـآ وأسولف عن عمري وطلبت منهـآ ترد علي يوم أدق من فوني , وهييه رضت ع أسـآس أنـآ مـآبنتمـآدى ويـآ بعض , بس بعد كمن شهر حست أنهـآ مب مرتـآحه ومـآرضت تكمل , بس وربي حسيت ويـآهـآ برآحه مش طبيعيه , وأتعلقت فيهـآ ليين يومك هذآ , وأحـآول كذآ مره أدق بس هيه أترد وتسألني شو أبـآ وعقبهـآ تسكر إذآ فتحت لهـآ سألفت أني أحبهـآ وجي , وإذا طرشت لهـآ مسجات مـآترد

مبـآرك : يعني البنت مـآتحبك , أنته فهمتهـآ غلط
عبدالله : أحسهـآ تبادلني نفس الشعور بس في شي يمنعهـآ أنهـآ ترمس ,
مبـآرك : ربهـآ ثم أهلهـآ بمـآ أنك مـآتحل لهـآ
عبدالله : صح كلـآمك , بس أنـآ أبـآ أعرف شعورهـآ , عشـآن أتقدم لهـآ رسمي ,
مبـآرك : ليش مـآتخلي غـآليه تجيس النبض
عبدالله : هههه غـآليوه بتلعن بوخـآمس النبض
مبـآرك : لأ غــآليه وقت الجد جد ,
عبدالله : والله مـآدري , بس أستحي أقول لهـآ , أختي الصغيره وأقولهـآ والله سيري بيت بو حميد , وأسألي بنتهم جـآن تحبني ولـآ , فشله ,
مبـآرك : ممم بس أظن تعرف حصه بنتهم ,
عبدالله : مـآدري ,
مبـآرك : خلـآص أنـآ برمسهـآ , وبشوف شو بيطلع بيدنـآ نسوي لك يـآالعــآشق ,
عبدالله : ههههه لـآ تتطنز بييك يوم
مبـآرك :هه ومنـو بترضى بأعمى
عبدالله وهـو يحط إيده ع كتفه : هاللي مب عـآيبنك ألف وحده تتمنـآه ,
مبـآرك : هه
عبدالله : يـآلله عيل أترخص أنـآ , بسير أرقد , تصبح ع خير , بس قبلهـآ تـآمر ع شي
مبـآرك وهو يبتسم له , بوس رآسي
عبدالله وهــو يبوس رآس عمه : وهـآي بوسه , أي أوآمر ثـآنيه
مبـآرك : ههههه لـآ سلامتك , بس طل ع أختك شوفهـآ جـآن رقدة ولـآ بعدهـآ
عبدالله : أن شـآلله , وظهر عنه ,



بـرع لبلـآد ( فرنســـآ )


منصور يـآلس يدرس ومـآحس بعمره ورقد , دخل عليــه زآيد وأستغرب ليش رآقد
أللحين ,

زآيد وهـو يحط إيده ع يبهتــت : وووووووووول نــآر
سـآر حجرته ويـآب ميزآن الحرآره , وقـآس له حرآرتهـآ , كـآنت 39 ونص
زآيد وهــو يحـآول يقومه : منصور قــوم بوديـك المستشفى
منصور مب فوعييه يهـآذي : خلتهـآ ورآحت , خلتهـآ بروحهـآ , مـآيبـآني أشوفهـآ
زآيد : منصور , يـوم شـآفه مـآيرد عليــه, ع طول شله ,
وودآه المستشفى ,

فالمستشفى ,

يــآي يركض من بعد مـآأتصل فييه زآيد وخبره أنه منصور تعب ,
: هــآه وييييينه
زآيد : ودوووه الملــآحضه , يقولون نبضه ضعيييف , والحرآره مب رآضييه تنزل
: الله يستر
زآيد : فالبيت كــآن يهـآضي فوحده ,
: منــو ؟
زآيد : مـآعرف, بس كـآن يقول خلتهـآ ورآحت , خلتهـآ بروحهـآ , مـآيبـآني أشوفهـآ ,
أونه مب فـآهم شي : منــو يقصد ؟
زآيد : بو حميد , هذآ ولدك , بس قبل لـآ أتييبه لي شي صـآير له ,
أبو حميد : مـآصـآير شي
زآيد : أنــآ أقولك شي صـآير , ومنصور مب رآضي يرمس ولـآ أنت رآضي تخبرني
أبو حميد : مــآصـآير شي شبلـآك , وبعدين مـآعرف منو يقصد
زآيد : أكيييييد شو بتعرف عنه أنته لـآهي بتجآرتك وعيالك من جوآهر ,
أبو حميد : مب وقت لــوم , حـآولت أقرب منه وأنته تعرف أنه مـآيتقبلني
زآيد : هيييه وآضح وآيد حــآولت ,

الدكتور وهـو يـآي صوبهم ( سعودي ) : السلام عليكم
زآيد وأبو حميد : وعليكم السلام
زآيد : شحـآله ؟ نزلت حرآرته
الدكتور : للأسف أرتفعت 39.8
أبو حميد : ومـآتقدرون تنزلوهـآ , لـو وصلت 40 بتكون حـآلته خطره
الدكتور : أنحـآول , بنخلييه تحت الملاحضه يوم كامل وان شالله تنزل
زآيد : أن شالله ,
الدكتـور : في وحده , يتذكر , أظن أسمهــآ جنـآن يهـآذي بهـآ المريض
زآيد : هــآه , جنـآن ؟ منو هـذي , وهـو يطـآلع أبو حميد اللي أتغير ويهه من سمع الأسم
زآيد يكلم الدكتور : مـآعرف , هـو عنده أخت أسمهـآ أفنـآن , بس هييه متوفييه صـآر لهــآ 9 سنييين ,
الدكتور : والله مدري , أنتو أهله ولازم تعرفون , لأنه يمكن يكون فحـآلة صدمه أو أتذكر شي صـآير , وخلى حـآلته تسوء
زآيد وهـو يطـآلع أبو حميد ويرمس الدكتور , : لـآ مـآصـآير شي ,
الدكتور : أنتو أدرى , وسـآر عنهم ,

زآيد : واللحين ؟
أبو حميد : , ,
زآيد : منــــو جنـــآن ؟ وليــش ولدك يهـآذي بهـآ !
أبو حميد : زآيد , هالشي صــآير من زمـآن ومـآبـآه ينرد ينفتح ,
زآيد وهـو يمسك بو حميد من كندورته : أنته مـآآآآآتحس ولدك بين الحيــآآآآه والموت ويهـآذي بجنـــآآآن منووووووووووو هذي
أبو حميد وهـو يدزه : مــآيخصك , الولد أنـــآ مخلنه عندك وأعطيك من ورآآآآه فلوس , يعني لــآ تتدخل فشي
زآيد : وأتحسب أنــآ من أخذ عنك الفلوس أسوي بهن شي , يحرم علي فلس وآحد ,
منصور مخلنه عندي لأني أنـــآآ أبـــآآآآآآه و لأنــــه ولدي وأنــآ اللي مربنه , والبيزآت اللي عـآيشين عليهـآ أنـآ ومنصور , بيزآتي أنــآ تعبي , شقـآي , مب من ورى عطـآيـآك , لكن شوو ؟ يوم الوآحد يكون بليــآ أحسـآس , حــآرم الولد من أمه وليت من أمه بس الظـآهر من أخوآنه ومـآظنتي هـو الوحيد اللي دفع ثمن غلطـآتك , وليييت بعد معوضنه بشي , يـآحسـآفة مخوت الدم ,
وربي أنــآ شــآك أنه مب ولدك , لكن منصور متأكـــــــد , بس الخبر إذآ اليوم بفلوس بـآجر ببلـآش , وكلن بيبـآن ع حقيقته ,

وسـآر عنه وخلى أبــو حميد بروحهه
ع طوووووووول ظهر من المستشفى , ألــآ ظهر من لبــلاد بكبرهـآ , ورد الإمـآرآت ,,


فاليوم الثــآني فلبلـــآآآآآآآآآآآد , ,

فبيت أبــو حميد , الصبح السـآعه 7 ونص ,

حصــه توهــآ نـآزله , وتفـآجأت أنه أبوهــآ توه دآخل البيت ,
حصه : أبــوييييه , متى يييت
أبو حميد والتعب أمبين ع ويهه : توي وآصل
حصه ســآرت وبـآست أبوهـآ : وبلــآك جي تعبــآن ,
أبو حميد : مب رآقد , وهـو يبتسم عسب مـآتحـآتييه , سـآيره المدرسه
حصه : هيييه اللحين بسير ويـآ الدريول
أبو حميد : تبيني أوصلج ,
حصه : لـآآآآه شو توصلني شوف شكلك كيف صـآير , سير أرتآح
أبو حميد وهـو يهز رآسه : ربي يحفظج , وسـآر الحجره ,

حصه : فديييتك يـآبويه , أحسك مب طبيعي ومب تعبـآن لأنك مب رآقد أكييد في مصيبه حـآله عليييك وشكلهـآ ألــآ بتوصلنـآ بعد, الله يستر ,

ظهرت من البيت وع طوول سـآرت بيت أبو حــآرب , لأنهـآ تشل حور ويـآهـآ ,

وهييي أدق الجرس ,

جـآسم فتح البـآب , جـآن تزآعج حصه : بوووووووووووووو
جـآسم وهـو متروع : بسم الله , أنتييه إيييييييه قصري حسج , محد غيرج موجود شو
حصه وهييه متملله من هالروتين : وأنته محطــآي بوآب كل مـآييت أنته تبطله , وهي تنغزه , شو مآشي شغل هالأيـآم ,
جـآسم : وهــو يتقرب منهـآ ورآفع إيدهـآ عسب يصفعهـآ بس مسك عمره ونزل إيده ,
حصه : أيوآآآآآ كمل كمل ليش وقفت , ترى المريله مـآتظهرهـآ ألــآ علي
جـآسم : جـآآآآآآآآآآآآآآآآآب , وهـآالبيت مـآبـآج أتيينه مره ثـآنييه , وحور مب مقصرييين نروم نوصلهـآ ومب محتـآيين لتوصيلتج ,
حصه : والله لــآ صـآر البيت بيتك أتنطق بهالرمسه , وأطمن مــآأتشرف أدش بيت وهي تأشر علييه بإيدهـآ من فوق لتحت جنهـآ تقلل من قيمته , وآحد شرآتك مـآرآيم يكون عمره ولـآ بغى يستريل , , , , , وسكتت ومـآكملت لأنه يـآهــآ كف من جـآسم خلـآهـآ تصخ ,
جـآسم : ثمني رمستج قبل لــآ تعقينهـآ , وإذآ هلج مـآربوج شقى أترمسين اللي أكبر عنج , مـآعندي مـآنع أتصرف
حصه وهي محطيه إيدهـآ مكـآن الصفعه وعزة عليهـآ نفسهـآ تضعف وتنزل دموعهـآ جدآمه : هلي مربينـــآ أحسن تربيه , وقبل لـآ تربيني شوف نفسك بالأول هه يـآريــآل ,
جـآسم سكر البـآب فويهــآ ,
حصه فخـآطرهـآ : هالكف برده لـــك بس بوآحد أقوى ومـآأكون بنــت غـآنم لـو مــآخليتك تصيح بدآل الدمع دم , ركبت السيـآره وكملت طريقهـآ للمدرسه ,


دآخل بيت أبو حـآرب , , دخل جـآسم الصـآله وهــو مفوووول ,و حـآقد ع حصه وكـآرهنهـآ أزيد عن قبل , مـآأنتبه لحد , وسـآر حجرته وخذ سويج السيـآره وقبل لـآ يظهر ,

أم حـآرب وهي تحط صينية الريوق ع الأرض : ع وين ؟
جـآسم بدون مـآيصد لأمه : مب مطول , وظهر من البيت
حور وهي نـآزله , وترمس أمهـآ : حصه يــآت ؟
أم حـآرب : والله مـآدري توه حد دق الجرس , ظهر جـآسم ورد معصب ومـآقـآل منو ,
حور : أكيييد حصه , وجـآسم حضرته مـآقصر بالكلام اللي يغث ع هالصبح , منو بيوديني أللحين ,

حـآرب وهــو نـآزل : بوصلج أنــآ فدربي , يـآلله
أم حـآرب : مـآتبـآ تـآكل شي قبل لـآ تروح ,
حآرب : لــآ أميييه مـآأشتهي ,
أم حـآرب : برآحتك , ربي يحفظكم ,

ظهر حـآرب ويـآحور , وصلهـآ مدرستهـآ وعقب سـآر الشركه ,



فبيت أم نــآصر

شهد ويـآ جنــآن يـآلسين يتريون الريوق , شوي ألـآ أيييهم هزآع ,

هزآع وهـو ييلس عدآل شهد ومجـآبل جنـآن : صبــآآآآآآآح الخير
شهد : صبـآح النووووور ,
جنـآن بدون مـآترفع رآسهـآ : صبــآح النور ,
هزآع حس أنهـآ مب على بعضهـآ , صوتهـآ حزيين ويههـآ مفـآرقتنه الإبتسـآمه اللي من شـآفهـآ وهي ع ويههـآ , سأل شهد بعيونه بلـآهـآ , ردت عليهـآ شهد بحركه أنهـآ مـآتعرف ,

أم هزآع ظـآهره من المطبخ التحضيري , و يايبه خبز لرقـآق وأم نـآصر ورآهـآ يـآيبه دلة الجـآي ,
أم نـآصر : ويييينه نـآصر ؟
هزآع : توه مخلص سبوح , أظن بعد شوي , وقبل لـآ يكمل , نزل نـآصر وبـآس رآس أمه وخـآلته وعقب يلس عدآل جنـآن وبـآس خدهـآ ,
هزآع الود وده يقـــوم يسنطر نــآصر هاللي سوآآه , من بعد هالحركه يلس يطـآلعه بنظرآت معنـآهـآ ليش تبوسهـآ ,
نـآصر صد صوبه وفهم علييييه , وبغيـآض سحبهـآ لحضنه وبنزلت إيمــآن , اللي حست بغيره من اللي شـآفته ,
جنـآن وهي مب متفيجه : شبلـآك , لـآ تخـآف طـآفر الحنـآن مب محتـآيه
نـآصر مستغرب من ردة فعلهـآ فدزهـآ : يــآلله بصبــآح الخير , أسف شيختنـآ ,
أم نـآصر : بسم الله بلـآج جنـآن ؟
جنـآن وهي تقوم ومترفزه من أسألتهم : أهـووووووووو يــآبوكم مـآفيني شي , غصب أظهرون فيني عوق , وطلعت الحديقه , وخلت كل اللي يـآلسين بحـآلت أستغرآب ,
أم هزآع تسأل شهد : شبلـآهـآ
شهد : مـآعرف , أمس ع طول من دخلت الحجره سبحت ورقدت وأنـآ مـآقت لهـآ شي
أم نـآصر : إيمـآن مـآتعرفين بلـآهـآ ,
إيمـآن بعدهـآ منقهره من نـآصر : لأ
أم نـآصر : نــصور مـآتعرف ,
نـآصر : مـآعليكم حـآلــآت , مـآفيهـآ شي
هزآع : بس البنت مبين من ويههـآ أنه فيهـآ شي ,
نـآصر : وأنت شيخصك بهـآ , برآيهـآ من تتفجج بترد عـآدي ,
أم نـآصر : نـآصر , شهالرمسه بعد
نـآصر : يـآهيييييي سـآلفه , أن شكت سألتوني وتبوني أرد , وأن رمست مـآعيبكم , أسير أدآوم أبرك لي , وظهر عنهم ,

وهــو سـآير صوب سـيـآرته , سمع شهقـآتهـآ , وسـآر ع طول صوب القعده , وشآفهـآ متكوره ع بعضهـآ وضـآمه ريلهـآ , وتصيح

نـآصر وهــو يترقب منهـآ : جنـــوني
جنـآن وهي تصيح بهستيريـآ : أخويــآآ بيمووووووووووووت
نـآصر : منــو تقصدين ؟
جنـآن : أخويـــآآآآآآ منصــوووور
نـآصر : منصور ؟؟؟؟
جنــآن : هيييييه , وهيه تمسك إيده , أبووووس أيدك ودني له دخيييييلك ,
نـآصر يثبتهـآ بين أيده : أهدييي وفهميني شسـآلفه ؟
جنـآن وبعدهـآ تصيح : أي سـآلفه , أبــآ أسير لأخــوي
نـآصر : من وين لج أخو أنتي
جنـآن بعصبيه وهي تصيح : لييييييييش أتحسبني بنت شوآرع , ولــآ بنت حرآم , شرآت مـآأنت عندك أخو أنـآآ بعد عندي
نـآصر : من وين ظهر , من عرفتج وأنتي مـآتعرفين حد ولـآ حد قـآل أنج بنته ولـآ أخته , نـآصر وبدآ يشك , حد قـآلج شي , شفتي حد منهم
جنـآن : لـآآآآآآأ , أنته ماتفهم ,
نـآصر معصب : هييييييييه مـآأفهم , أنــآ أقول بلـآه منقلب حـآلهـآ , يعني حصلتيهم هلج , وأنــآ خبر خير , ولـآ كنـآ موجودين
جنـآن : أنت لييش جي , أقولك مـآششفت حد مـآعرف حد ,
نـآصر : عيل من وين ظهر أخوج هــآآآ قولي لي من وين ,
جنـآن : أخويــآ التوأم , خذآآه وآحد ومـآدري وين ودآآه , وعقبهـآ بيوم أمي خلتني ورآآآحت , حــآآآآآآآآس بهالشي يـآاللي عـآيش بحضن أمك وأنــآآآ مـآشفته , ولــآ أبوي اللي عمري مـآشفته حي ولـآ ميبت ,
نــآصر : وليش مــآ قلتي لنـآ , ولـآ مـآيصير نعرف أنه عندج أخو ,
جنـآن وهي تبتعد عنه , وبعدهـآ دموعهـآ تنزل : اللي أعرفه أنه مرييييض ومريض وآآآيد , ولازم أشوفه ,
نـآصر بدون مـآيحـآسب : هه سيري دوري عليييه فالمسـآيد ,
جنـآن وتغيرت ملامح ويههـآ من حزن لبرود : هه شو رآك أطنز ,
نـآصر : أنـآ شاللي معور رآسي , أهلج أنتي وأنتي أدرى بحـآلج , وسـآر عنهـآ بس اللي وقفه ووقف الدم بعروقه , رمستهـآ !






مخ ـــرج ,

دنيــآ مـآفيهـآ أمـآن أحسن أكرمهـآ بسكـوتي
الله يرحم زمـآن , ينـآم ويصحــى ع صوتي



:ف6018:



توقعــآتكم ؟!

ذيـبـ العوامر ـة 05-26-2010 01:03 PM

حرااااااااااام ما لقيتي توقفين الا ألحين

بليززززز كملي ونبغي بارت أطووووووووووووووووووووووووووول ^^

اغبى ذكيه 05-26-2010 05:53 PM

حرااااااااااااااااااااااااااام كملي كملي مافيني صبر

ليتني قلب زايد 05-26-2010 07:38 PM

ياخيَ نااصرَ لييشَ جيَ وربيَ مايحسسسَ [ اووف ياربيَ ] اضاايجتَ خ خ,.



وجنونيَ [ حياااتيَ هالبنيةَ ] غاامضتني يااخيَ،,


ام نااصر ؛ [ عجييبة ياخي َ هههه اونااهَ ذكرني بعديينَ عسسب تضحكَ فديييت عيايزنا خ خ ]


حنااااامَ لاتخليَ [ منصوور ] يموووتَ :[



وإيمااانَ ششكلهاَ تحب [ نصوور ]َ,.


وهزااااعَ [ يمااااهَ منه عصبيَ يابووج ]



وحصة [ الدعله ] رافعهَ خشششمهاَ ع شششو يا حسسسرة !َ واللهي انهاَ هااكَ الشششيَ,.



ع العمومَ تسلميينَ خبلو و وتيَ ع الباارتَ,.


ونترقبَ الباارتَ نيييوَ,.


ورفجة َ لاتبطييينَ عليينا هاااعَ.~


يا مرحبآ آ السآ آ آع والله ,.

عناد الفجيره 05-27-2010 01:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـبـ العوامر ـة (المشاركة 1044242614)
حرااااااااااام ما لقيتي توقفين الا ألحين

بليززززز كملي ونبغي بارت أطووووووووووووووووووووووووووول ^^


:ww67.gif:

هلآ وغلآ بـ ( ذيبـــ العوآمر ـة :ans_flw: )

هههههه شفتي النذآلــه :kk_ed:

من عيونــي ولآ تزعلين الغلآ:5: ,,
بحط لج بـآرتين , شوتبين أكثر !

تسلمين الغلآ ع المرور العسسل :001_wub: ,
لآ تحرمينآ من هالطله :D-:



:ww67.gif:


الساعة الآن 03:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227