منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   آأضــٍحكـ وؤآأنـآأ‘ فـي دآأخـلي مجـروح ..بقلــمـ‘ي .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=337419)

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 02-23-2010 06:40 PM

آأضــٍحكـ وؤآأنـآأ‘ فـي دآأخـلي مجـروح ..بقلــمـ‘ي ..
 
مرـرحبآأ‘ السـآأإع ..ِ

شحآآلكــم ؟! عسآأ‘كمـ بخيـر وعآفـيه ..ْ



أآضحــك وانآ فــي داخلي مجـروح..


اتــمنـى اجـوف تفـآأ‘علــكم ...اونه بعصب لو ماتفاعلتو خخخ >> اونها تهدد :kk_ed:

اممم

تحـيآآاأ‘تــي


حبــك مآأ‘يشــرفـــني ..^.^

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 02-23-2010 06:41 PM



البـآأإرت الأول..




.................................................. ...............
المكان : غرفة امل
الساعه : 4:00 العصر
امل
.................................................. ...............
اخخ نشيت على صوت اذان العصر اوييه توني استوعب ماصليت الظهر استغفر الله ياربي خلني بقوم اصلي
محد واعني قمت بسرعه وسرت الحمام اتوضيت وصليت الظهر والعصر ويا بعض ...اووه سوري نسيت اعرفكم على نفسي
انا اسمي امل نحنا الحين ف اجازة الصيف عسب جي اليوم متاخره ف الرقاد امس مارقدت الا عقب صلاه الفجر المهم اناالحين صف ثاني ثنوي بسير ثالث ثنوي والباجي بتعرفونه ويا القصه ...الحين خلني اطلع برع همم طلعت سرت برع جفت جدامي اختي الي اكبر مني بسنتيين يالسه ترمس ف الفون
فخاطري اقوول حشى ماتشبع من الفون والقرقره جان اقولها
انا : اي ريمووو ماتشبيعن من الفون بندي ابا ارمس نوف
الريم : افف امول اصبري شوي خلي تكملي السالفه
انا : منووو ترمسين ؟
الريم : ارمس امون
انا : الله يعين عيل مابتبندين لين المغرب
وعقب رحت شويه جان اذكر شي وارد عند ريمو
انا : اقووول ريموو
الريم : افف املو تراج حشره شو تبين
انا : وييين اماييه ؟؟
الريم : مادري اظني تحت
جان اسويلها مالت بيدي واشرد عنها ههه
عقب نزلت تحت جفت امايه يالسه ويااخوي العودعمره 20 سنه تقريبا
يلست ويااهم جان امي تهزبي
امايه : املوو حشى داخله ع يهود سلمي
انا : اووه سووري مامي نسيت السلام عليكم
ردو : عليكم السلام
احمد : توه الناس
انا : انت شعليك كيفي
احمد : علي كندووره بعد شو علي ويافيسج
انا : احسن من فيسك
امايه : عنبووكم احترموني يالسه وياكم ماتحشمون حد انتو
احمد : امي هيه الي بدت
انا : لا والله هوووه
اماايه : بس بس اصص مابا اسمع ولا كلمه
سكتنا ثنيناتناا ويلسنا نطالع بعض بنظرات شويه جان اطلعله لساني
اننننه هههه جان كلنا ننقع من الضحك قمت من عندهم وسرت فوق شغلت الاب فتحت النت وفتحت المنتدى والمسن ويلست انزل قصص وجي همم شويه وتدخل وحده متعرفه من العين فديتها ماشاء الله عليها حبوووبه
رمستني :
كلي فداك :
مرحبااااااا والله امول انا اجوف المسن منور
انا :
ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي جرحتني مره واظنها تكفي:
مرحبتيين والله هلا وغلا منوور بوجوودج
كلي فداك :
علوووومج الغاليه ؟

ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي جرحتني مره واظنها تكفي:
والله علوومي تسرج ماتضرج ومن صوبج ؟
كلي فداك :
والله بخير دامج بخير الا اقول امول حدري المنتدى خل نخبل بالاعضااااء
ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي جرحتني مره واظنها تكفي:
اوكي حبي ثواني

شويه ودشيت المنتدى وسولفنا ويا الاعضااء هع
تميييت ساعتين يالسه ع النت تقريبا كان الحين بيأذن المغرب
نشيت وقمت سرت تحت حصلت اختي بندت واخوي ظهر
وامايه موجوده هممم
انا: امااااااااااايه
اماايه : هلا بلاج تصااارخين تراني اسمع
انا : ههههه كنت بقووولج متى الحق الله( الحق الله هوه يعني يكون نص شعبان واليهال يدورون ع البيوت يجمعون حلاوه وشبسات وهالسوالف في دول يسمونه القرقيعان وفيه ناس مايسونه مول ^^)
اماايه: ورا باجر
انا : امي ابا اشتري شي يديد حق الحق الله
امايه : ليش ماعندج شي تلبسينه
الريم : هيه امي حتى انا اباا شي يديد كل الي عندنا ملبوس وجافو علينا
انا : اماايه خلينا نطلع الحين نسير الميغا بعده وقت
اماايه : لا لا اليوم قوم امي بيوون من راس الخيمه
اناا نطييت من الفرح : والله ماما صدق وخالو مهاري بتي
اماايه : هيه اكيد بتي
اناا استاانست وقمت اتجهز وارتب الحجره هههه




.................................................. .........
المكان : سيارة احمد
الوقت: الساعه 7:30 المغرب
احمد
.................................................. . .......
افف مليت والله بروحي من الصبح اتحوط خلني اقوول اتصل بواحد من الربع يطلع ويااااايه ياي بيتصل ف ربيعه سلوم جان يتذكر افف نسيت سلووم مساافر مادري متى بي ..خلني اتصل ف خلوف ولد عمي
اتصلت فييه ترن ترن ترن ترن شويه ورد
خليفه : مرحباااا ملااااااااااين ولا يسدن ف ذمتيه
انا : مراحب اقول خلوف انت وين
خلييفه : انااا ف البيت ملاان
انا : يلا عيل انا عند البااب اطلع بسرعه
خليفه : اوكي
انا: باي
وبندت عنه كنت اقص عليه انا هب عند البااب بس انا قريب يعني لين مايتجهز وجي وصلت عند الباب ويسلت اترياا وسرحت
شويه واسمع صوت البااب جفت خلوف يالس حذالي المهم سلمت عليه وجي
خلوف : احمدووه وين بنسير
انا : ماعرف انت وين تبا تسير
خلوف : هممممم مادري مافي بالي مكان محدد
انا : شرايك انسير الممزر
خلوف :انت ماتمل من هناك اربع وعشرين ساعه مطيح هناك
انا : ضحت عليييه هههههه لا مااامل



.................................................. ...............
المكان :بيت بواحمد
الوقت: الساعه 8:00 العشا
الريم
.................................................. ..........

الريم افف ملل مادري شو اسوي املو ترمس ف الفون وووامايه تعابل الاكل ف المطبخ خلني اسير اييلس ع الكمبيووتر خاطري اسمع اغنيييه سرت ويلست وحطيت السمااعه يلست اسمع واغني ويا الاغنيه ههه مندمجه ع االاخير وفجاءه اصرخ آآآآآآآآآآآآآآآآآ عبوود حسبي الله ع بليسك ليش جي تسوي يالهرم ماتجووفني مندمجه الهرم يا زيغني افف يقهر
عبدالله ميت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههه
اه والله لو تجوفين شكلج ياريمووو تموتين من الضحك
انا : يالهرم وربي بخبر ابويه
عبدالله : خبري عادي
ووشرد اففف يقهر هااليااهل
رديت مره ثانيه اندمج ويا الاغنيه
.................................................. ...............


المكان : الصاله
الوقت : 8:16 العشا
امل
.................................................. ...............
بندت عن نوفو وسرت صوب المطبخ عند امي جفتها توها طالعه منه
امل :امايه متى قوم امي بيووون
اماايه : الحين هم ع وصول
امل : زين بسير اتصل ف خالو بجوف هم وين
وسرت انا الصاله خذت الفوون واتصلت ترن ترن
خالوه مهره:الو
اناا: مرحبااااا
مهره : مراااحب
انا : كييفك ؟
مهره : منيييييحه
اناا : انتي فيين ياحلووي
مهمره : خلاص الحين نحنا عند الدواار
انا : اوكي باااايووو
مهره : باي
سرت قلت حق البشكاره تبطل البااب ويلست اترياااا
ماكملت خمس دقاايق والاا قوم امي دااشين البيت
سرت سلمت ع امي ولا اجوف خالوه مهاري
انا : هلاااااا واالله
وسلمت عليها وسوولفنا ودخلنا دااخل
اناا : اقوول مهاااري بتبااتون عندنا اليوم صح
مهااري : اولاا انا خالتج قولي خالووه مهره ثانياا لا اليوم بنسير بيت قوم خالج
اناا : اولا عادي ترااج هب من كبرج اقوولج خالوو ثانيا حرام بااتوو عندنا
مهاري :جي كل يوم العيد نباات عندكم المره الي طافت كنا عندكم هالمره بيت خالج
اناا كنت ياايه برد جان اتقول يدووه
امي : عيل وينها امج
اناا : الحين بسير ازقرها
وسرت ازقر اماايه
.................................................. ...............
المكان : سياره احمد
الساعه : 9:00
احمد
.................................................. ...........
يلسنا انا وخلووف نلفلف شويه بالسيااره ع الممزر ونعلق ع السااير والرااد شويه ورن تلفوني جفت البيت متصلين
رديت
اناا : مرحبا
امل : مرااحب حموود
انا : اصغر عيالج انا
امل : لا اكبرهم ههه
انا : خلصي بسرعه شو تبين
امل : اباا ريااال
انا : املووو خلصي ولاببند ف ويهج
امل : اوك اوك بلاك معصب خلاص بس كنت بقوولك ان قوم امي ف بيتنا تعاال بسرعه عشان تسلم عليهم لانهم مابيبااتوون
اناا : حشى كم كلمه ف الثاانيه
امل : قوول ماشاء الله
اناا : خخخخ ماشاء الله يلا اجلبي ويهج
امل : بااي
بندت عنها وانا اضحك عليها
صديت صوب خلوف اجووفه سرحان يت ف بالي فكره سرت عنده شوي شوي واصرخ ف اذنه فز من الزيغه
خلوف : اعوذ بالله بلاك يالهرم ماتستحي تزيغني جي
انا خلااص ميت من الضحك
عقب ماهديت شويه جان اقوله : الي ماخذ عقلك يتهناابه
خلوف : محد ماخذ عقلي
اناا : واااضح الصراحه
جان يطالعني بطرف عينه جان اظحك هههه
.................................................. ..............
المكان : بيت بو احمد
الساعه: 9:14مساءا
الريم
.................................................. ...............
يالسه اعدل شعري واغني يتني امول
امل : ريموووو
انا : هاااه
امل : بسرعه خلصي ترا قوم امي تحت
اناا : اوكي الحين بخلص شعري وبي
امل : اوكي انا بسير تحت باايو
خلصت شعري بسرعه وسرت اتعطرت ونزلت تحت الصااله
دخلت الصاله : السلام عليكم
كلهم لفو: عليكم السلام
مهااري : هلا والله بالريم
سلمت ع امي وعليها ويلسنا نسوولف شويه ودخل حمود

احمد: السلام عليكمـ ....
كلنا : عليكم السلام ....
وسلم ع امي خالوه ويلسنا نسووولف وتعشينا ويلسنا

.................................................. .............
المكان : الصاله
الوقت : 10
امل
.................................................. ............
يالسين نضحك ونسوولف وجي قامت امي وياها خالو
خالوه مهره :يلا عيل نحنا بنسير
امايه : وين توه النااس يلسووو بعد
امي : لا اسمحولنا بنسير بيت ابراهيم
انا : بااتوو بيتناا
امي : نحنا المره الي طافت بتنا ف بيتكم بس هالمره بيت ابراهيم
وسلمنا عليهم وجي وظهرو وسارو
اماايه: يلا عيل انا بسير ارقد
انا: تصبحين ع خير اماايه
اماايه : وانتي من اهله ..
احمد : انا عيل بظهر
الريم : حشى ماتشبع من الحوامه
احمد :هييه كيفي انتي شو قااهرنج
الريم: اففف طلعنا ويااك ملانيين
احمد : ماتشبعون من الطلعه قبل يوميين سرتوو بيت عمي
امل : هاكي قبل يوميين الحين غير
الريم : هيه حرام عليك والله ملانات محد يحس فينا كله طالعين نحنا حليلنا كله ف البيت ماشي شغل افف
احمد : اسميييكم اذيه سروو لبسوو عبيكم خمس دقايق ان مايتوو بسير عنكم
ونطينا نحنا بسرعه سرنا نلبس عبينا
ونحنا ساايرين برع ياء عبود اخوي الي صف 7
عبود : وين بتسيرون نص الليل
امل : احمد بيطلعنا
عبود عيل اصبرو بي وياكم
الريم : شو اييبك
امل : عادي خليه اي حليله اكيد ملان
الريم : يلا بسرعه تعال نحنا ف السياره
سرت انا ركبت جدام وريموو ورا لانه المره الي طافت هيه جدام وها المره انا خخخخ << بالدور هع
.................................................. .............
المكان : سياره احمد
الوقت : 10:22
.................................................. ...........
احمد
يالس اتريااا خواتي اين بظهرهن شوي ين ركبن
امل : سوري احمد تاخرنا
احمد : لا عادي
الريم : احمدووو اتريا شويه عبود بي ويانا
احمد : اوكي
يلست اتعبث ف المسجل وحطيت اغنيتي الي احبها
دقايق ويا عبود
عبود : السلام على من اتبع الهدى
كلنا :وعليكم السلام
عبود : املوو صدق انج ماتخيلين الحين انا الرياال وماتخليني ايلس جدام
امل : لا والله دووري ها المره ايلس جدام
عبود : يوم انا هب وياكم بيكون دورج
امل : احمد ربك اني خليت ريمو تيبك ولا هيه مب طاايعه
احمد: بس عاد حشرتونا
امل : اوكي احمد حبيبي خاطري ف اسكريم
احمد : انزييين شو اسويلج انا
امل : خخخ يعني مر باسكن
احمد : اشتغل عندج
الريم : الله يخليك احمد حتى انا ف خاطري
احمد : خلاص اوكي كسرتو خاطري
كلهم سكتو لانه يدرون اني مابطيع اوديهم اذا رمسو
سرنا وطلبنا وجي
احمد : يلا وين تبون تسيروون
الريم : هممم ماعرف والله انت وين بتودينا
احمد : خلاص بوديكم صوب البحيره
تحوطنا شويه وعقب رديتهم البيت

نــهآأ‘يـه البـآرت ..


حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 02-23-2010 06:43 PM

البـآآأ‘رت الثـآآنــي..



.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 12:00
.................................................. ........
امل
ردينا البيت وانا مستااانسه سرت فصخت عبااتي واتسبحت ويلست فجيت الاب ويلست اقرا قصة الخوف من الحب وايد عيبتني يلست اقراها ليين الساعه 4:00 بندت الاب وترييت الاذان صليت ورقدت ....

اليوم الثاني نشيت ع صوت اماايه
اماايه : امول حبيبتي فديتج نشي تلبسي بنسير بيت خالج عازمينا ع الغدا
امل : اماايه الساعه كمـ ؟
امايه : الساعه 12ونص يلا نشي صلي وتلبسي بنسير
نشيت وانا متعايزه مالي نفس واتسبحت وصليت واتلبست وسرت تحت
امل: صباح الخير
الكل : صباح النور
امل : هلا وغلا بابوويه وحبيته ع راسه
ابو احمد : مرحبابج غناتيه
امل : علووومك ابوويه ؟ وينك الغالي امس ماجفتك
ابو احمد : بخير الغاليه . وامس كنت مشغول
ام احمد : هيه بس الترحيب حق ابوج وانا طااف
امل :لا كله ولا زعل الغاليه شحالج امايه
اماايه : بخير ربي يسلمج غناتيه يلا اجهزتو لانه بنسير اتاخرنا ع العرب
امل: امايه منو هناك ؟
امايه : اميه وخالاتج وخالج
امل : خالو فاطمه بتي ؟
امايه : هيه
امل : وبتيييب بناتها ؟
امايه : هيه كلهم بيوون ويلا قومي زقري اختج لانا بنسير
امل : اماايه خالي محمد مابي ؟
امايه : من متى بعد خالج محمد اي
امل : والله تولهنا عليه من زمان ماجفناه
امايه :مادريبه بعديين بتصله بجووف وين دااره
امل : اماايه نحنا نبا نسير السوق نشتري شي حق الحق لله
امايه : اوكي خلاف يوم بنرد ترانا مابتاخر وايد بنرد عقب اذان العصر ..
امل : اوكي ابويه انت بتي ويانا
بواحمد : لا حبيبتي انا بس بوصلكم وبرد
امل : اوكي
وسرت جفت ريموو
.................................................. ...............
المكان : بيت بواحمد
الساعه : الساعه 1
الريم
.................................................. ...............

خلاص توني مخلصه يالسه اتعطر سمعت حد يدق الباب
الريم : تفضل
امل : يلا ريموو ماما تقول بنسير
الريم : اوكي خلاص انا مخلصه الحين بنزل
امل : اوكي
وسرنا ركبنا السيااره سرنا بيت خالي همم ترا بيت خالي ويدي نفس الايدار بس بيتين وخالي عنده ثلاث اولاد وبنت اكبر ولد صف 9 الي هوه راشد وعقب مايد صف 6 وعقب محمد الي صف 4 وشيخه الي ف كيجي ون فديتها عسوله
نزلنا بيت خالي كانو قوم خالو فاطمه موجودين الشبااب وخالي ف الميلس ونحنا ف الصاله سلمنا ويلسنا نحنا البنات ع صوب و الحريم ع صوب وعقب تغدينا
.................................................. ..............
المكان: بيت بو راشد
الساعه : 2:30
امل
.................................................. ............
يلسنا نسولف ويا بنات خالو فاطمه اكبر وحده هيه خوله صف 8
وعقب مريم صف 7 وعاشه صف 5 بس مريم وعاشه هب وايد ويانا اكثر شي خولو
خوله :افف ملل شونسوي
امل : شورايكم نسير بيت يدي انجوف عزووز
الريم : هيه والله تعالو خل نجوفه من زماان مايا بيتنا
خوله : لا استحي فضيحه
امل : عادي الا هوه بيت يدج
خوله : هممم اوك
وسرنا صوب بيت يدي ترا قوم خالو فاطمه عايشين ف راك وحتى يدوه وخالوه مهره لان يدي مطلق يدو من زمان وعرس وخذ وحده ثانيه وكل خوالي الي ذكرتهم من يدوه وترا حرمه يدي تستوي عمتي نوره اخت ابوي الوحيده وعند يدي من حرمه الثانيه خالو ايمان الحين من فتره معرسه واليوم مايت لانها مسافره وعقب خالي جاسم عمره تقريباا 21 سنه وانا ماقوله خالي لانه اصلا رابي ويانا ودووم مطيح ف بيتنا قبل ف عادي وعقب عبدالعزيز عمره 18 سنه وبعد ماقوله خالي وهوه واايد ويانا
ودوومه ف بيتنا ف عادي متعودين عليهم وكلهم حبوووبين
وعقب بنت صغيره اسمها علايه وهيه صف اول وسوالف

وصلنا بيت يدي ودخلنا الصاله .. محد سرنا فوق وخولوو مستحيه ونحنا نقولها عادي نحنا دوم متعودين اني بيت يدي
جفنا عزووز منسدح ع الغنفه يالس ايتاابع فلم ومندمج ولا حس فينا واشتغل عرج النذاله عندي قمت وصرخت ف اذنه ويقووم بسرعه زايغ
عزوز : خسج الله ياامولوو انتي ماتوووبين عن حركاتج
ونحنا ميته من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
خوله : شحالك خالي ؟
عزوز : بخير ربي يسلمج اسمحيلي ماسلمت عليج هاي املو الحماره ربشتني ونسيت
خوله : لا مسموح خالي
الريم : بعد هاذا تقوليله خالي الا هوه عزووز
عزووز : لاا تخربج خلج ع خالي احسن منهم
امل : هيييه صح ياخالي العزيز
عزووز : انتي جب مارمسج
امل : افا ياخالي العزيز تزعل مني انا اموله حبييبت قلبك
عزوز : حبج برص بنتحر لو انتي حبيبت قلبي
امل : اصلا انت تتمنى ويا فيسك
الريم : بس عااد اقول عزوز شرايك تي ويانا بيت خالي ابراهيم
عزوز : منو هناك ؟؟
الريم : هم امايه خالو فاطمه ومرت خالي
عزوز : هممم احمد يا ولا ؟
امل : لا مايا بس عيال خالو هناك
عزوز : والله زين عيل بسير بسلم اصبرن شويه ببدل وبيكم
الريم : اوكي بس عزوز جسووم هني ولا ؟
عزووز : هييه رااقد
امل : زين عيل بنسير نغصص عليه
عزوز وهو يضحك : مجرمات حشى ههه
وسار عنا ونحنا سايرين حجره جسوم
الريم : بلاج ساكته ماترمسين ترا عادي تيتك ايزي
خوله : لا ماعليج بس مسحيه شويه وبتعود ع الوضع
امل : زين عيل
ودخلنا حجره جسوم ظلاام ماينجااف شي وبرد موووت صقيع
قمنا وبطلنا الستاره والدريشه وبطلنا الليت وبندنا المكيف
وسرت صوبه
امل: جسوووووووووووووووووووووووووووووم نش
جااسم : بسم الله الرحمن الرحيم انتي شو يااايبنج
امل : ريوولي يلا نش
جاسم : املو احسلج خليني ارقد
امل : يلا عاد جسوم نش كلهم هني ف بيت خالي
جاسم : اففف منج اذى
الريم : يلا عاد قوم
جاسم : انتي بعد هني
الريم : صدق انك مغفي امس متى راقد
جاسم: اصلا كنت مواصل الصبح رقدت
امل : خالي ترا خوله ويانا واقفه عند الباب مستحيه اونها تدخل
جاسم : فديت الادب هب انتو دفاشه اعوذ بالله ازقريها خل تدخل
الريم : لا والله كل هالرقه وتقول دفاشه ويا فيسك
جاسم : احسن من فييسج
دخلت خوله وسلمت ع جاسم
جاسم : شحالج خوله ؟
خوله: بخير وانت شحالك خالي ؟
جاسم: بخير دامج بخير
ويلسنا نسولف شويه ويا جسوم
عزوز : ماشاء الله هنيه انتو
امل : هييه هني نسولف ويا جاسم
جاسم : ايي املووه قولي خالي جاسم
امل : بتتريا وايد اذا تباني اقولك خالي
عزوز : يلا عاد تعالو بنسير
جاسم : وين بتسرون ؟
الريم :قلتلك مغفي ماصدقتني
خوله : بنسير بيت خالي
جاسم : اوكي خلاص عقب يمكن اي
وطلعنا عنه وسرنا بيت خالي
ودخلنا جفناهم يالسين يرمسون عن خالي محمد هاذا الله يسلمكم موول مانجوووفه يمكن اخر مره جفته قبل 7 شهور جي ناادر مااي بس ماعرف ليش مع اني ماحتك وايد فيه بس اعزه واايد
المهم يلسنا نسوولف وجي عقب اتفقنا نحنا البنات نخلي عزوز
يودينا السوق حتى خولوو بتسير ويانا وقلنالهم وهو وااافق يودينا
.................................................. ..............
المكان : الميغا مول
الساعه : 4 العصر
الريم
.................................................. ..........

سرنا ويا عزوز الميغا وماخلينا محل مادشيناه وامول حاشرتنا اونها تبا تشتري قميص ابيض حق الاسكول انقولها بعدين اونه لا مابقا شي عن الاسكول
الريم : امول يلا والله هلكنا
امل: افف اوك انا ابا باسكن
خوله : اوكي انا بعد ابا اسير اكسسزرس
عزوز : اوك عيل خل انسير تحت وعقب بنطلع مره وحده
البنات: اوك
ونزلنا كلنا تحت
امل : يلا انا بسير باسكن حد يبا شي
الريم:انا ابا بالفراوله
امل : عزوز خولو ماتبون شي
عزوز : لا مابغي شكـٍٍرأ
خوله: حتى انا
امل :ليش ماتبوون لا تحاتون انا الي بدفع
عزوز :خخخ جي تتحرين عيزانين عن عمارنا انا مابا عشان ماامرض
الريم : تمرض ف ها الحر
.................................................. .............
المكان : الميغا مول
الساعه : 6 ونص
امل
.................................................. .............
سرت انا وقلت ادري خولو تستحي ومابتاخذ بشتريلها ع ذوقي
وانا ساير جفت اثنين جدامي يشترون ويلست اترياهم شويه وهم مايدروون اني وراهم داقين سوالف افف تمللت
امل : احم احمـ ...
لفو صوبي قفطو اشكالهم اضحك وهم قافطين ضحكت عليهم ف خاطري المهم واحد منهم غمز حق الثاني حسيت ان وراهم شي ماعرف ليش شلو طلبيتهم وانا وقفت اطلب ويوم دفعت وخلصت وانا لافه جفتهم يالسين ع الطاولات يطالعون بنظرات غريبه حتى انهم ماياكلون يالسين بس يجوفون امم سويتلهم طاف وروحت عنهم حسيتهم قامو شويه ولا اسمع صوت واحد
الريال الاول : اخ ياويل حالي ع القمر
لفيت صووبه عطيته من هايج النظرات
الريال الثااني : محلات هالعيون
سويتلهم طاف وروحت دخلت اكسسزرس جفت محد ف خااطري افف هايل وين سارو وبعدهم الشباب يلحقوني
يلست اطالع يمين يسار محد اففف
يلست امشي وانا اسمعهم ورايه يقولوون الرقم ومشيت بسرعه
وعقب جفتهم في محل جدامي وسرت بسرعه والشباب من جافو عزووز شردوووو ََََ<< ترا يقولون الشرده نص المريله هع
امل : انتوو وين سرتو
الريم : ماشي الا هنيه شفناج اتاخرتي وسرنا هالمحل
المهم وعقب طلعنا من المول وعزوز حوطنا ع الممزر وعشانا وردنا البيت وكانت الساعه 11 يلست اقراا قصه لين الساعه 2 وعقب رقدت
تبون اوصفلكم امل لا طويله ولا قصيره مربربه شويه بس يعني بشكل حلو ولا بيضه ولا سمره وعيونها عسليه وحلوه وفيهم لمعه غريبه جي ع حزن ودوم البنات يسـألونها انتي حاطه عدساات بس هيه تقول لا وشعرها اسود بس هب اسود اسود يعني جي ياي ع البني ودوم تقصه وتقول هاي اخر مره وترد تقصه ههه وامها تهزبها اون حلات البنت بشعرها خشمها نااعم وصغير وشفايفها ورديه وصغيرهـ ودوم البنات ف الاسكول ايونها اونه معجبات وهيه تسويلهم طااف لانه ماتحب ها السوالف ودوم تحب الاكشن تحب السرعه وسوالف السيارات والالعاب الخطيره والدرجات وتحب تكتشف الاشيااء وسبحان الله فيها شي يجذب الواحد الها
.................................................. ............
المكان : غرفة احمد
الساعه : 12
احمد
.................................................. ...........
الله اليوم انا ميت من الفرحه تبون تعرفون ليش الله يسلمكم مره من المرات قبل سنتين كنت فاتح جات ع ايام المراهقه المهم ودشت عليه وحده جي شكلها مضيعه اتقولي شو السالفه ومادري شو شكلها داشه بالغلط المهم وعاد انا يلست اقولها انتي ف جات وجي ويوم عرفت استغربت وقالت يلا فمان الله عاد انا ماخليتها ويلست اقولها هيه انتو كلكم ماتحبوني وماعرف شو لاني خسف مع اني حلو بس عشان اخلي قلبها يحن عليه قلتلها جي المهم وجي وهيه شكلها البنت على نياتها يلست تقولي لا حرام لا تقول جي هب زين وعقب انا استدرجتها خليتها تعطيني ايميلها وعااد عقب شهر جي خذت رقمها ورمستها بالفون الصراحه ماجذب عليكم حبيتها بس كنت ارجع واقول لا انا رمستها بترمس غيري عقب حاولت اطرشلها ناس وجي البنت تردهم طلعت بنت حشيم ومالها ف هالسوالف المهم وتميت ارمسها سنه بالفون ومره اخوها زخها ترمسني حليلها وضربها ضرب لين قالت بس وياء ابوها وكمل عليها وخذو كل شي عنها الفون والاب وكل شي و من الويع مارامت اتسير المدرسه يومين ويوم سارت اليوم الثالث سارت غرفت الكمبيوتر وكتبت رساله ع الايمل وطرشتلي اياها وتميت تقريبا 5 شهور متعذب ماتتصلي الا مره كل شهرين ولا ساعات اطرشلي ايميل وعقب خلصت الاسكول وف الاخير حاولت ويا اهلها واشتغلت ف عياده كل ها عسب يعطونها فون ويوم عطوها تمو وايد يشكون فيها وانا غيرت رقمي بعد عسب مايعرفونه اهلها وارمسها ف الفون ويوم عندها الفون ويوم يشلونه والحين من كم يوم شالينه الفون وانا اترياها اطرشلي ايميل ولا شي والحين توني فتحت المسن جفتها مطرشتلي ايميل انه اخوها كان فدوره عسكريه وطلع ويوم طلع اونه شل الفون وهيه بتحاول تتصلي من تلفون اختها ولا شي الصراحه كنت احاتيها واايد خفت استوابها شي وانا انشاء الله قريب بخطبها ع الاقل خطبه عسب ماتروح عني وانا رمست الوالده وقالت بترمس ابويه وان شاء الله خيـر وهااي كل السالفه
اممم يلست شويه ع النت اتحوط وعقب خلصت وسرت حطيت راسي ورقدت ..عسب عندي دوام باجر السبت
.....
خلووني اوصفلكم احمد امم طوله عادي يعني اوكي وجسمه سبوورت عيونه سودا وكبيره وحلوه خشمه سيف وهو حنطاوي
وطيوب وايد وحبوب واجتمااعي وراعي سوالف ودراجات وجي
توام روحه ولد عمه خليفه من هم صغار ويا بعض عمره ماظاربو ولا شي جنهم اخوان وحتى يوم كانو صغار كانت ام احمد بترضع خليفه بس عقب ردت وقالت يمكن ياخذ حد من بناتي مع انه هاالشي مستحيل الحين لان البنات يعتبرونه اخوهم ورابي ويااهم وجنه اخووهم ودوم ايقولون حق امهم جان زين رضعتيه ويانا جان الحين اخونآ ...
.................................................. .........
المكان : غرفه ريم
الساعه : 1: ونص الظهر
الريم
.................................................. .......
نشيت ع صووت الفون افف والله كنت معصبه مول مالي بارض منو هالي داق رديت حتى بدون ماجوف الرقم

الريم : الوووووووو
ميره : هلا والله
الريم: ميرووه ياحماره وعيتيني من الرقاد كنت احلم خربتي عليه
ميره تستوي بنت عم الريم
ميره : حشى انتي لين الحين راقده نشي بسج ارقاد وبعدين تحلمين ف منوو هاااه ... ليكون احمـ احمـ ...
الريم استحت : جب جب
ميره : لاتقولين جب ولاتراني مابوصلج اخباارهم
الريم : هممم انزين شخباره ؟
ميره : والله تمام يسرج
انا بقولكم سالفت الريم الريم تحب ولد عمها اخو ميره اسمه حميد
وعمره 21وهيه تخبر ميره كل شي وقالتلها وحلفتها انها ماتخبره عن شي قالتها انا اباه يحبني من نفسه هب عشان انا احبه وجي ودووم تسـال ميروه عنه
.........
الريم : دوم ياربي
ميره : هههههه اقول شورايج تين انتي وامول فديتها بيتنا اليوم
الريم : بس اليوم الحق الله مابتسرين بيت قوم يدوه
ميره : هيه خلاص عيل بنتلاقى هناك
الريم : منو ف بيتكم ؟
ميره : والله محد انا وعلاوي اخوي وامايه ظاهره ويا ابويه سايرين صوب الذيذ صوب خووالي وحميد بعد بيظهر بعد شويه وبس
الريم : انزين منو بيبج بيت يدوه
ميره: بقول حق حميد يوديني وهو طالع
الريم : اهاآ اوكي عيل انا بخليج بسير اتسبح
ميره : اوك باي
الريم : الله وياج
قمت وتسبحت لبست جلابيه وسرت تحت جفت امي يالسه بروحها سرت عندها ويسلت سألتها متى بنسير بيت قوم يدوه قالتلي عقب صلاه العصر
وع الساعه ثلاث سرت اوعي امل عسب تتجهز
.................................................. ...............
المكان : غرفة امل
الساعه: 3ونص
.................................................. ...............
كنت توني طالعه من الحماام متسبحه يلست انشف شعري وعقب شويه نزلت تحت سلمت ع امي وع الساعه اربع الا ربع سرت اتلبس لبستلي بدله بنطلون سكيني سماوي وقميص ابيض وتنوره قصيره سموايه وجاكيت الي اي قصير سماوي واتجحلت ولبست اكسسوارتي عادي اصلا مابسير مكات بيت يدوه ف عادي البس ها الببس المهم شليت شنطه وحطيت اغاارضي فيها وطبعا انا ماعندي فون ف العايله عندنا منقود البنت تاخذ الفون الا عقب الثنويه وجيه المهم وعقب لبست بوت وعباه مفتوحه وسكارف فندي سماوي ... وتعطرت وطلعت سرت غرفة الريم
.................................................. ...............
غرفه الريم
الساعه : اربع
الريم
.................................................. ...............
كنت واقفه جدام المنظره وسرحانه افكر ف قلبي اخخ من زمان ماجفته يمكن من شهرين ياربي ولله ولهانه عليه شو اسوي
شوي وسمعت دق ع الباب قلت تفضل كانت امول
امل : ريمو ماخلصتي
ريمو : الحين بس بتجحل
امل : اوكي انا بنزل تحت اترياج
ريمو: اوك
نزلت امول وانا تجحلت بسرعه ولبست عباتي وشيلتي وشليت شنطتي وتعطرت ونزلت
خلوني اوصفلكم الريم ... طويله بس طولها حلو وهمم شعرها لين نص ظهرها واسود وناعم عيونها وساع وكبار وسود خشمها طويل وهيه بيضه شفايفها صغيره وحمرهـ.. وهيه وايد رومنسيه وتحب الاشياء الرومنسيه وخجوله وسوالف وحبوبه
سرنـأ بيت يدوه وكانت هناك ميره
ميره : هلا والله نور المكان
امل : هلا فيج غناتيه وسلمنا ع الباجين ووع يدوه فديتها
وسرنا نحنا البناات ف يلسنا برع ويلسنا نسولف
.................................................. ...............
المكان : بيت يدوه
الساعه: 4 ونص
امل
.................................................. ..............
كنت مندمجه ف سوالفي ويا بنت عمي ميره
امل : ميروه ماتعرفين اذا هندو بتي اليوم ولا
ميره : هيه انا طرشتلها مسج انا نحن بنتيمع ماعرف اذا بتي ولا لا
المهم خلني اقولكم هند بنت عمي اخت خليفه ونحنا بعد وايد وياها هيه يمكن عمرها 21 ف الجامعه بس طيووبه وحليوه خلني اوصفلكم بنات عمي ميره بنت حبووبه طويله شويه شعرها لين نص ظهرها لا بيظه ولا سمره عيونها حلوه لونها بني غامج وخشمها حلو وشفايفها حلوه بعد وهيه لا ضعيفه ولا متينه يعني حلو جسمها
وهند طيوبه وحلوه واحسها عاقله ودوم احب سوالفها انزين امم طولها عادي سمره بس سمارتها حلوه عيونها كبيره وسوده شعرها طويل لين نهايه ظهرها وخشمها حد السيف وشفايفها حلوه
........
المهم وانا يالسه ويا بنت عمي ماعرف ليش حسيت انهم يبون يرمسون ف سالفه خاصه مع انهم مالمحو بس حسيت من نظراتهم المهم
امل : اممم اقول انا بسير هاكي الصوب شويه اوكي
الريم: اوكي
وها الشي اكدلي انهم يبون يرمسون ع انفراد لانه دوم يوم انش ميرو تسألني ليش بتسيرين وماعرف شو ووين بس هالمره ساكته جنها تباها من الله المهم اصلا انا ملاحظه انها اليوم هب طبيعه ماتضحك من قلبها وجي ف سرت ورا البيت ويلست اتمشى وحطيت سمااعات الايبد ف اذني ويلست اسمع وسرحت


نهـآأـأ‘يـه البـآآرب


حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 02-25-2010 03:17 PM

><..


ولارد؟

ساروو 02-25-2010 09:48 PM

حلوه القصه تسلمين و نتريا التكمله :10:

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 02-26-2010 12:00 PM

البـآأآرت الثآ‘لـث


.................................................. ..........
المكان : بيت يدوه
الساعه : 4: 37
الريم
.................................................. .......
تميت ساكته حسيت ان ميروه عندها شي واترياها ترمس بس مارمست ونزلت عيونها وسكتت جان اقول
الريم : فديتج ميروه شوفيج
ميره بابتسامه حزينه : لا الغلا ماشي
الريم : حبيبتي ميره انا اعرفج اكثر من نفسي ادري ان فيج شي حتى يوم تضحكين هب من قلبج
ميره : ماعرف شو اقولج ولا شو اخلي بصراحه متضايجه
الريم : انزين الغلا ارمسي ولاتخلين شي ف خاطرج جنج ترمسين عمرج وسرج ف بير
ميره : انا ادري انج مابتقولين شي بس ماعرف ماعرف شو اقول
وطاحت دمعه من عينها
الريم : قولي الي ف خاطرج
ميره : محمد
الريم : شو فيه ؟؟؟؟
ميره : محمد ياريم ماعرف عنه شي من اسبوع
الريم : همم مايفتح المسن
ميره وهيه تصيح: هيه من اسبوع ومافتح اتريااه والله ياريم تعبانه اطرشله رسايل مايرد ياااريم انا احس ان فيه شي وعقب اتذكرت ان اخت قبل كانت ويانا ف السكول تعرفينها شيخو المهم اتصلت قلت بسحب منها الرمسه ويلست اسولف وياها وقالتي ان اخوها مسوي حادث من فتره ودخل ف غيبووبه 5 ايام ويوم نش ريوله قالو لازم يسوله عمليه عسب يرد يمشي وبيركبوله حديد لين يلتحم العظم مره وهم قالو انهم بيودونه المانيا بيسوووله هناك انزين وعقب يوم دشيت المسن جفته مطرشلي رساله يستسمح مني ويقولي انه بيساافر ومايدري متى بيرد وقالتي تحملي ع عمرج وكملت صياحها
الريم سارت حظنتها : حبيبتي لاتستهمين ماعليه شر يالغلا بيرد وتر العمليه سهله لا تصيحين غناتيه ووهو الحين يالغلا محتااج دعوااتج ادعيله
ميره : بس بس انا خايفه
الريم : الغلا ماعليه شر يالغلا ادعيله ويلا مشي دموعج الحين الكل بيون
ميره وهيه تمسح دموعها : سووري ريمو ضايقتج
الريم : افا عليج يالغلاآ نحنا لبعض
اممم خلني اقوولكم سالفه ميره من سنه كانت مشتركه ف منتدى ويعني جي المدير كان دوم يهتم فيها وهالمنتدى منتدى اخو ربيعتها وهيه دوم تلاحظ انه يعني يهتم فيها ويرد ع مواضيعها وجي وخلاها مشرفه وجي ومره كانت سايره مول جان اتجوف شيخه ربيعتها وياها اخوها وكانت ماشاء الله عليه حلو بس هيه يعني ماقالت شي وعقب سـألت شيخه منو كان وياج قالتلها اخوي قالتلها هالي عنده منتدى قالت هيه المهم يعني عقب هاكي حست عمرها تهتم فيه وادور مواضيع واتراقبه وتترياه يدش وجي وعقب فتره قال المدير انه بيصك المنتدى خلاص وماعرف شو المهم هيه تضايجت وجي وعقب كم يوم يتها اضافه ع المسن المهم استقبله وطلع المدير ماخذ ايميلها من ايميل اخته بدون ماتدري المهم حاول وياها وهيه ماطاعت اترمسه وجي وسوتله بلوك بس بدون دليت ومره فتره وهو يطرشلها ع الهوت رسايل وجي ويوم عيد ميلادها اتذكرها وكان الوحيد الي تذكر وطرشلها رساله وجي وهيه جافت اون لاين قالت بشكره وجي ورمسته وجي وقامت مره تسويله بلوك ومره ترمسه ومره جي يعني صدق متحملها ماشي ريال يتحمل ها المذله فاكيد ايحبها والحين هيه اترمسه ع المسن بس حتى صوتها وصورتها ماجافها وقايللها بخطبج بس هيه ماطاعت قالت اونه لا ييوم بخلص الجامعه
.................................................. ...............

المكان : سياره احمد
الساعه : 5 ونص
احمد
.................................................. ...............
خطفت ع احمد واتفقنا انسير بيت قوم يدوه نسلم عليها وعقب نسير الفستفل
ونحنا ف الدرب يالسين نسولف
خليفه : احمدو مر الكفتيريا خل نشتري كرك
احمد : اوكي خلاص هب مشكله
ومرينا الكفتيريا
.................................................. ........
المكان : بيت يدوه
الساعه : 5 : 44
امل
.................................................. .........
كنت يالسه اتمشى وافكر واسمع اغاني ف الايبد المهم وسرحانه ويالسه اغني همم صوتي يعني هب وايد حلو حلو بس في اغاني يطلع حلو وفي اغاني عادي يعني هب مزعج واكثر شي حلو ف الاغاني الحزينه هع كنت افكر ف حياتي احس انها ممله ماشي شغل يعني غير احس ناقصنها شي ماعرف شو هممم قلبي يعورني ماعرف ليش احـس بشي غريب ماعرف شو بس ع خفيف يسير ويرد عليه جفت يهال داخلين البيت هايل عيال يران يدوه اكيد يايين ياخذون حق الله المهم سرت الصوب الثاني رديت افكر ياربي احس انه ناقصني شي يمـكـن الحـب معني مـستحيل افكر ف ها الشي خـلاص انا عفت الحب وعقب جان اجوف سياره احمد داشه البيت ونزل احمد وخليفه سرت صوبهم
اتوايهت ويا احمد لاني ماجفته من يومين
امل : احمدوو وينك من يومين مالك حس
احمد : والله موجووده يالغلا
امل : شحالك خلوف ؟
خليفه : والله تمامو ووانتي ؟
امل : والله يسرك مانشكي باس
خليفه : دوم
امل : خلوف
خليفه : اصغر عيالج خلوف قولي خليفه
امل : ههههه اوكي الشيخ خليفه ليش مايبت هندو
خليفه : هيه جي ابااج وهند مايبتها بتي ويا امايه
ويلست اسولف وياهم لين دخلنا داخل
ودخلنا داخل سلمو ع يدوه جان احصلي هزبه من امايه
ام احمد : امل خوزي ها من اذنج هب زين اليوم نص شعبان مفروض تستغفرين هب زين
امل : ان شاء الله امي
احمد : وي نازعوها
امل : جب جب
احمد : يجبج
جان اجوف امي تتطالعنا بنظرات يعني احشمو يدتكم وخلوف يضحك من تحت لي تحت ههه
امل : الله مابقا شي ع رمضان
يدوه : هيه والله
امل: افف والله قهر عقب العيد مداارس قهر
احمد : وي وي انتو بعدكم مال المدرسه
امل : جب انزين
ويلسنا نسوولف شويه وعقب وصلت مرت عمي سلمت عليها وعلى هندوو وسرنا صوب البنات
ويلسنا نسولف وعقب فليل ردينا البيت
ويووم ردينا البيت سرت الحجره تسبحت ولبست بجامه وحطيت راسي ورقدت
مر اسبوعين بدون احداث تذكر هع
.................................................. ...............
المكان : غرفه الريم
الساعه : 3 الظهر
الريم
.................................................. ..............
كنت امشط شعري واغني ومستانسه دشت عليه امول
امل : شو تسوين
الريم: ماشي يالسه
امل : اليوم بنسير بيت قوم يدوه
الريم : هيه
امل: خخ احسج مستانسه
الريم : هيه هع
امل : زين زين
الريم : امممم امول ابا اسألج سؤال
امل : هلا شو ؟
الريم : انتي يعني في مره حبيتي ؟؟
امل : ههههههههههههههه
صح انها ضحكت بس حستها ضحك حزن ماعرف ليش انا دوومي مافهمها هالانسانه
الريم : بلاج شوفيج ليش تضحكين
امل وهيه تمش دموعها من الضحك : لا ماشي ... لاوالله ماجربت احب ولا ابا اجرب بعد
الريم: ليش عاد الحب شي حلو
امل : جنج الا مجربه
الريم ارتبكت : لا لا لا
امل : انزين بلاج جي تقولينها
الريم : لا عادي
اطالعتني امل بنظرهـ ماعرف افسرها بصراحه اقولكم ماافهم ها البنت جان اتقول
امل : تتحريني ماعرف انج تحبين حميد ولد عمي وطلعت من الحجره
انا فجيييت عيني ع الاخير هال كثر انا مكشوفه ولا شو السالفه
افف هالبنت جنيه ماعرف كيف عرفت بعدين بتستجوبها اذا طاعت تقول تجهزت ولبست لان بعد شويه بنسير بيت قوم يدوه
وعقب سرت غرفه امول
.................................................. .............


المكان : غرفه امل
الساعه: 3:33
امل
.................................................. ...........
هممم كنت يالسه امشط شعري و يالسه اجوفه ف المنظره
دخلت عليه الريم جان ابتسم ابتسامه خبيثه انا متـأكده انها بتسألني عن السالفه بس استغبيت
امل : اقول ريموو خاطري اقص شعرف
الريم : همممم بس انتي قاصتنه قبل كم شهر
امل : لا عادي ابا اغير استايلي
الريم :والله كيفج
امل : همممم خلاص بقصه حق العيد
الريم : كيف بتقصينه
امل : يمكن اقصه قرادي يمدحونها
الريم : همم زين امون دوم تقصها تقول حلوه
امل : زين زين
الريم : هيه صح انتي شو سالفتج قبل شويه
امل استهبل : اي سالفه؟؟
الريم : لاتستهبلين
امل : لا صدق ماستهبل اي سالفه ؟
الريم : قبل شويه يوم كنتي ف غرفتي
امل : ماذكر انا رمسنا فسالفه ؟؟ ذكريني انتي
الريم : اوهو امول يوم يوم قلتي
سكتت ويها استوى احمر هع ع فكره انا يوم قلت عن حميد كنت شاكله بس الحين تأكدت لانها احمرت هع
امل : شو قلت كملي
غمضت عينها بسرعه وقالت : يوم قلتي اني احب حميد
امل : ايوااا هيه تذكرت شو فيها السالفه ؟
الريم: انتي منوو خرط عليج وقالج اني احبه
امل : جوفي ويهج ف المنظره كيف احمر وبتعرفين وسرت عنها تحت ايلس ويا امايه شويه ...
.................................................. ...........
المكان: غرفه امل
الساعه : 3:50
الريم
.................................................. ............
سرت اجوف ويهي ف المنظره جفته عادي بس شويه احمر اووبس انا رووحي كشفت عمري اكيد ويهي احمر وهيه عرفت ياربي اففف ماعليه ادري انها مابتخبر حد هع
سرت حجرتي واتصلت حق امون
الريم : مرحبآآآآ
امون :مرحبتين حياتي
الريم : كيفك ؟
امون : منيحه حبي وانتي كيفك ؟
الريم : والله بنشكر الله
امون : دووووم ياربي هب يوم
الريم : اموووووووووون الحقي
امون : خيييير شو مستوي ؟
الريم : امووووول
امون : بلاها ؟؟؟؟
الريم: عرفت عن حميد
امون : اوييييه كيف عرفت؟؟؟
الريم :ماعرف اليوم يتني اونه تتحرين اني ماعرف انج تحبين حميد
امون : اويييه انزين كملي
الريم : عقب جان اسريلها حجرتها سألتها عن السالفه قالتلي اون جوفي ويهج ف المنظره وبتعرفين
اموون : بلاه ويهج ليكووون محمر ادريبج انا
الريم :هييه تخلي كان تعرفيني من ايبوون طاريه احمر
امون : والله هاي اختج شيطانه ماشاء الله عليها
الريم : هيه والله
وعقب سولفت وياها شويه وسكرت عنها عسب بنسير بيت يدوه
وسرنا بيت يدوه ويلسنا وبنات عمي يو وتيمعنها نحنا ف الصاله الي برع
هند : اقوووول بقوولكم نكته ؟
امل : اوك يلا قوولي
هند : محششين اثنين يطالعون الاخبار قال الاول حق الثاني بلاها الاخبار طولت اليوم قالت يمكن الحلقه الاخير هههه
امل والريم وميره يضحكون
ميره : امول طلبتج
امل : تـمـ السـآع الغلاآ
مييره :غني
امل : لا لا صوتي هب حلو
هند : لالا غني ريمو تقول صوتج حلو ف الاغاني الحزينه غني عن خاطريه
الريم : هيه والله صوتها طرر فالاغاني الحزينه
امل : اممم اوكي هب مشكله عطوني غنيه حلوه
ميره : غني مال الجسمي والله مايسوى
.................................................. ...............
المكان بيت يدوه
الساعه : 9
امل
.................................................. .............
من طرت ميروه هالاغنيه احس ان قلبي عورني ودق بسرعه وحسيت بغصه وجسمي وصلت حراارته 40 بس سويت عمري عادي
امل :بس ع شرط
هند : الي هوه ؟
امل : يبولي قلاس ماي بارد
الريم : نشتغل عندج
امل: يلا عادي انا بغنيلكم وبتعب احبالي الصوتيه
ميره : اوك بيبلج بس اذا ماطلع صوتج حلو بفره ع راسج
امل : ههههه اوك انتي يبي
سارت ميروه يابتلي قلاس ماي بصراحه حسيته برد عليه ويودت عمري عسب اغني عدل
امل : احمـ احمـ اسكتووو واسمعوو
كلهم سكتو
اتساندت عاالايدار الي ورايه وغمضت عيني وبديت اغني
امل : والله مايسـوى اعيش الدنيااا دوووونك لا ولا تسوى حياتي ف هالوجوود دامك انت الي رحـــلت وكيف بصبر عن بعادك وكيف بنثر هالوروود ...... الــخ
ويوم ييت عند هالمقطع حسيت قلبي من الخاطر يعورني
روووح انا رااضي بغيااابك ياحيااااتي هاذي قسمه لي وهاذا لي نصيب كنت شمعه تضوي وتشرق حياتي انطفيت ورحت في وقت المغيب انطفيت ورحت في وقت المغيب ... وكملت الاغنيه لين اخر شي فتحت عيوني جفتهم مندمجين ف الاغنيه وجفت ميرو عيونها ادمع حسيت انه فيها شي جي ولا ماتوقع تصيح عسب اغنيه بدون سبب حتى لو كانت واايد متأثره ماتوصل لصياح اكيد فيها شي بس بعرفه مع الايام مع اني متأكده ان الساالفه فيها حب بس يالله ياخبر اليوم بفلوس باجر بلاش .. كنت ابا اتم بروحي بس اذا نشيت بيشكون فيني
امل : هممم شورايكمـ ؟؟
هند : ماشاء الله صووتج حلوو حسيت انج غنيتيها من الخاطر
امل :هههههه كله عشان يعيبكم صووتي
الريم: حلو صوتج
امل : عيوونج الحلوه
ميره : توني ادري ان عندي بنت عم صوتها حلو
امل : وانا بعد توني ادري ان عندي بنت عم حسااسه
ميره : لا عادي
امل : لاعادي تتحريني ماجفت دمووعج هاا
ميره : لا لا بس رمل دخل ف عيوني
امل : اهاا صح صح
هند : بسكم عاد حشرتوناآآ ههه
.................................................. ...............
بيت يدوه
الساعه : 10
الريم
.................................................. ..............
مادري ليش حسيت املو بعد تعرف عن ميروو يوم لمحتلها مايندى هاي شوورها خلني عقب بحذر ميرووه انتبهت ع هند ترمسني
هند : بلاج ريمو سرحاااااانه ف منووو ؟؟؟
جان اضحك : قلتلها لا هب سرحانه ف حد يوم لفيت الصوب الثاني جفت امول وميرو يغمزوولي اونه عاد حميد عاد انا مت من الضح اشكالهم اتضحكت كل وحده من صوب تغمزلي هع والله عبط لازم اقول حق ميروه ان امول تعرف بعد مافينا
امل : الله بااااجر رمضان اسميني مستاانسه
ميره : هيه والله حتى اليوم الجو جو رمضان والوقت يمر بسرعه حتى اضني صلو التراويح
امل : هيه اليوم انا قريت جزء وباجر بكمل
الريم: زين زين انا باجر ببدأ
هند : زين حتى انا ..
ميره : اشريتو حق العيد ولا لا ؟
الريم : انا فصلت حق هالعيد مخوره جي تغير شو رايكم انتو بعد جي انطقم تغير عن البدل
امل : مي 2 فصلت وياها
ميره : خلاص هب مشكله بقول حق اماايه تفصلي
هند : همممم حتى انا ..
امل: شورايكم بنات نختار لنا يوم ونسير نسوي شوبينغ ؟؟
هند : الله فكره حلوه بعد حلانه كلنا انطقم ويا بعض نايسوو
الريم : هيه والله كشخه كلنا صباح العيد نلبس مخور وعقب العصر كلنا نفس البدل واليوم الثاني بعد نايس احس
ميره : هيه والله كششخهـ...
امل : اوك بنحدد يوم وبنسير كلنا
صح ان امل اصغر وحده فينا بس احسها يعني هيه الي تحلي اليلسه بسوالفها ورمساتها ودوم نعتمد عليها احس عندها خبرات ف كل المجالات دوم اسألها مع انها اصغر بس بعد فيها اشيااء ماافهمها
.................................................. .........
المكان : امارات مول
الساعه : 10
احمد
.................................................. ........
كنت يالس ويا الشبااب فالكوفي نسولف ونعلق ع السااير والراد فجاءه رن فوني جفت رقم غريب قمت عن الشبااب وسرت رديت

احمد : الو
اليازيه : مرحبآ
احمد : يزوووي
الياازيه : شحالك احمد ؟؟
احمد : هب بخير يالغلاآ وينج انتي من اسبووعين فذمتيه اني ولهت عليج
الياازيه : اسمحلي الغالي انت تعرف ان اخويه شال تلفوني وماروم ارمس واليوم يوم سرت العياده خذت فون ربيعتي ورمستك
احمد : علني افداج الغلاآ
اليازيه: مبروك عليك الشهر غناتيه
احمد: علينا وعليج حياتي
اليازيه : همممم انت وين حبيبي ؟
احمد : انا ف امارات مول ويا الشباب
اليازيه : اهاآ انزين الغالي انا بخلليك الحين ماقدر ارمسك زياده عيب فون البنت وتحمل ع عمرك ولا تطالع يمين ولا يسار
احمد : من عيووووني يالغلا من عيووني
اليازيه : فديت عيونك
احمد : ماوصيت حبيبتي لاتقطعين
اليازيه : ان شاء الله حبيبي اذا لقيت فرصه بدقلك ولا يهمك الغالي
احمد : اوكي الغلاآ
اليازيه : فمان الله
احمد : ربي يحفظج ..
بنتدت عنها فديتها وربي همممـ سرت صوب الشباب وقلتلهم
احمد : اسمحولي انا اترخص الحين
سالم: ويين احمدو توه الناس
احمد : لا ماعليه مره ثانيه الحين لازم اروح
كلهم : اوك الرب حافظنك
وروحت عنهم ركبت سيارتي يلست اتحوط وافكر ف اليازيه
.................................................. ...............


المكان :غرفه امل
الساعه: 11 فليل
امل
.................................................. .............
همم رديت من بيت يدوه وخذيت شور ويلست ع الاب كنت بقرا قصه قريت شويه بس حسيت مالي خاطري اقرا مع انها حلوه بندتها وطحت اتجلبت وافكر ماياني رقاد قمت اجوف الساعه 11ونص حسيت توه الناس طلعت برع غرفتي جفتهم كلهم رقود دخلت غرفة ريمو جفتها يالسه ع الاب
امل : همم ريموشو تسوين
الريم : ماشي اتحوط ع النت
امل : اوك تبين شي بتصل حق احمد ايبلنا عشى يوعانه باجر صيام
الريم : همممم اوك قوليله نبا من مكدونلز
امل : اوك
وطلعت عنها وسرت تحت اتصل ف احمد
.................................................. .........
المكان : سياره احمد
الساعه : 11:44
.................................................. .........
كنت يالس اتحوط وسرحان فجاءه رن فوني جفت ان البيت متصلين ورديت
امل : مرحباااااااااااااااا
احمد : مراحب
امل : شحالك ؟
احمد : تمامووو شو تبين؟
امل : عافان الله اسـأل عن اخبااري
احمد : قبل كم ساعه جاايفنج
امل : اوك خلاص اقول مر مكدولنز ايبلنا عشا
احمد : سحوور يالهبله هب عشا
امل : خلاص الي هوه
احمد : اوك يوم بوصل بتصل فيج بجوف شو تبين
امل : اوك باي
احمد :باي

.................................................. ...............
المكان : بيت بواحمد ..
الساعه : 12 ونص
الريم
.................................................. ..............
طلعت من غرفتي جفت امول يالسه ف الصاله الي فوق
امل: ريموووووو تعالي جوفي بيحطون فلم حلووو
الريم : اوك حمود متى بي
امل : مادري توه متصل يسألني شو نبا
الريم: اهاا اوك اكيد ع وصول
يلسنا انا وريم نتاااااااابع الفلم وحطو اعلان
الريم : اقول هب جنه اتأخر
امل : هممم هيه اوك انا بسير اتصل
الريم : اوك
اتصلت امل فيه
.................................................. ............
المكان : سياره احمد
الساعه: 12: 33
احمد
.................................................. ............
كنت اسولف ويا حميد ولد عمي رن الفون
احمد : اقول حميد لحظه برد ع الفون
حميد : اكيد وحده من ربيعاتك
احمد :جب هاي اختي ودرنا هاالسوالف من زمان ياخي
رديت ع الفون وانا مـتأكد انها امول تسأل عن العشا
احمد : مرحب
امول : هلا وغلا
احمد : هاه شو تبين
امول : ليش تأخرت
احمد : كنت ويا حميد
امول : اهاا حميد ولد عمي
احمد : هيه يلا باي
امل : باي وسلم عليه ههه
وبندت في ويهي صدق ماتستحي بأدبها يوم برد هع
ورديت عند حميد
احمد : اسمحلي حميد برد البيت
حميد : وين توه الناس
احمد : لا بس هاي امل متصله اون متى بتي
حميد :ههه لين الحين ملسونه
احمد : هيه ولين باجر هه شارلهم عشى وتترياه
حميد : سير يابوك عن تأكلك
احمد : هه هيه اوك يلا فمان الله
حميد : الرب حافظنك
نهـآأـأ‘يـه البـآآرب

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 02-26-2010 12:01 PM


بدآـ‘يـه البـآأ‘رت الر’أبـع
.................................................. ........
المكان : بيت بو احمد
الساعه : الساعه 12:35
امل
.................................................. ........
بندت عن احمد وماحسيت الاباموسده ع راسي
امل: ريمووووووووووووووو وووجع ان شاء الله
الريم : انتي شو خصج بحميد تسلمين عليه
امل :ككك ولد عمي لاتنسييين هع
وفريت عليها الموسده مره ثانيه يلسنا نظارب بالمواسد
وعقب ردو الفلم ويلسنا نتاابع ومندمجين ع الاخير فجآه
اااااااااااااااااااااااااااأآأ احمدوووو خسك الله قلبي وقف
احمد ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخهخهخههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ماقدر هههههههه اشكاالكم ههههااخخخ تحفففففففففففففففففه هههههههههههههه
انا انقهرت منه اففف يقهر شليت مخده وفريتها عليه
احمد : حماره
امل : حرمتك
احمد : ريلج
اطااااااالعت بنظره يمكن هوه الوحيد الي فهمها
احمد : اوووه ماتبون تتعشون هاكو يبتلكم
حسيت انه يبا يغير السالفه
الريم : هييه نبااا يلا يبوو بكمل الفلم
امل : هيه يلا عطنا
احمد : هكوو الجيس خذوه كله مالكم
امل : انت مابتاكل
احمد: لا انا متعشي ويلا انا بسير ارقد تامروني بشي
ريمو ماردت عليه لانها كانت مندمجه ف الفلم
امل : لا سلامتك
احمد : ربي يسلمج
وسار يرقد اخخ ياخوي جلبت المواجع
كلت الوجبه وسرت ارقد حتى بدون ماكمل الفلم وريمو حرجت عليه
.................................................. ...............
المكان :بيت بو احمـد
الساعه:10
امل
.................................................. ...............
نشيت من الرقاد وانا اطالع الساعه قلت خلني اقوم اقرا قرآن لان اليوم اول يوم من رمضان سرت الحمام واتسبحت لبست لي جلابيه بيت و قريت لي شويه قرآن وسرت تحت
امل : صبآح الخــير
امايه : صباح النور
امل : شحالج ماما ؟
امايه : تمام الحمدالله
امايه : غريبه اليوم ناشه من وقت
امل : همم امس راقده من وقت
امايه :هيه احسلج تنضمين رقادج حق المدرسه
امل : هييه والله
امايه : انزين زهبو عماركم اليوم الظهر بنسير بيت يدتج بنفطر هناكي اليوم
امل : اوكي عيل خلاص امايه انا بسير فوق بيلس ع النت شويه
امايه : حشا عيونج بترووح من الكمبيووتر
امل :ماعليه امايه بس شويه
وسرت فوق ويلست ع الاب كنت توني بشغل اغنيه جان اذكر اني صايمه قمت شغلة قران وفتحت المسن مالقيت حد اون وحدرت المنتدى طرشت حق الاعضاء تهاني بمناسبه رمضان
وعقب اتصلت بخالو مهره باركتلها بالشهر ووع الساعه 12 ونص سرت صليت الظهر وسرت حجرة ريمو اوعيها
امل: ريم يلا نشي
الريم وهيه مغمضه عين وفاتحه عين: هممم شو تبين؟؟
امل : يلا نشي صلي وتلبسي بنسير بيت يدوه
.................................................. .........


المكان : بيت بو احمد
الساعه : 12 ونص
الريم
.................................................. ...............
نشيت ع صوت امول توعيني عسب بنسير بييت يدوه وسرت الحمام < عزكم اللله .... وتسبحت وطلعت وقفت جدام المنظهر انشف شعري وسرت صليت قريت قران وسرت غرفه امول
ريمو : امول اليوم شو بتلبسين ؟؟
امل : هممم انا قلت بلبس مخوره...
الريم : هيه اوك زين
امل : واتصلي ف بنات عمي خل نطقم
الريم : اوكي
طلعت من حجرتها وسرت غرفتي اتصلت ف ميرو وقلتلها واتصلت ف هند ماردت طرشتلها مسج وقلتلها
.................................................. ........
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 1 الظهر
امل
.................................................. ..............
سرت حجرت ريمو جفتها متجهزه ومخلصه وسرنا تحت جفنا امايه تلبس عباتها وسرنا ركبنا السياره وسرنا بيت يدوه ومحد كان يااي ويلسنا نسولف ويا يدوه وعقب بنات عمي ويلسنا نسولف وجي لين العصر
.................................................. ...............
المكان : بيت يدوه
الساعه : 5 العصر
الريم
.................................................. ...............
قمت عن بنات عمي لان فوني رن وكانت ربيعتي كنت ارمسها ومندمجه ف الرمس واظحك وبندت عنها و لفيت ورا جفت واحد انصدمت وحسيته انه هوه بعد منصدم انا عرفته بس هوه ماتوقع وشوي سمعت هند تزقرني
هند :ريموووو يلا تعالي
مارديت عليها وسرت بسرعه وانا قلبي يدق واتنافض
.................................................. ...............
المكان بيت يدوه
الساعه: 5:5 العصر
حميد
.................................................. ...............
كنت ساير بيت يدوه فجاه جفت وحده ماشاء الله عليها حلوه تميت اطالعها ومنصدم وهيه بعد ويوم سمعت وحده تزقرها ريمو انصدمت هاي ريم بنت عمي سلطاااان متى كبرت من زمااان ماجفتها ماشاء الله عليها وعقب دخلت داخل سلمت على يدوه يلست تتشره عليه اونه انت محد يجوفك ماتي موول وحلفت علي افطر عندهم ماحبيت اردها وسرت ميلس الريااايل وكانو عمامي هناك وسلمت ويلست حذال احمد
احمد : غريبه من زمان ماييت
حميد : شو نسوي مشاغل
احمد : زين زين
وسكت عنه سرحـــت فيهاآآآ اخخخ عليها اسميها حلوه
.................................................. ..........
المكان : بيت يدوه
الساعه : 5:10 العصر
امل
.................................................. .......
جفت ريموؤو وويها متغير عرفت شو فيها لان يوم روحت حميد اتصل ف ميرو سـالها منو هنيه لانه جريب وبي ايسلم واكيد يوم ياء جافها هع حليها والله
امل : كم بقا ع الاذن ؟
هند : ساعه وشوي
امل : انزين قومو نسوي شي ملانه والله
ميره : انزين شو نسوي ؟
امل : همممممم بناات اليوم تعالو بيتنا نسهر وبعد عادي رمضان
الريم: هيييه تعالو كششخه
ميره : لا استحي فضيحه
الريم : جب جب شو فضيحه عادي بيت عمج
هند : هممم اوك بشاور امي ويجوف
ميره : خلاص حتى اناآ
امل: يلا الحين وبسير وياكم عسب انا بعد بقولهم
وسرنا داخل وواول شي ماطاااعووو بس حاولت وياهم ووافقو
وردينا الصاله الي برع
امل:الله كششخه مابغوا يوافقون
هند : هيه والله
الريم: الله ناااااااايسوؤوؤ
امل : الحين عندي فكره خطيييييره
ميره : الله يعينا ع افكارج انتي
الريم : انزين شو؟؟
امل : شوفو نحنا اليوم بنسهر اوك صح عندي فلم حلو ولازم وياالفلم اكيد لازم شي خرابيطنا ونحنا الحين ملانات فبتصل ف احمد بقردنه خليه يودينا الجمعيه نتشرا
الريم : هييه كشخه
ميره : بيوافق ؟؟
هند : ماعليه امول بتقردنه
امل : اوكي يلا بنسير برع وريمو عطيني مباايلج بتصل فيه
وسرنا برع واتصلت
احمد : مرحبااااا
امل : هلا والله هلا باغلى اخو ف الدنيا مراحب
احمد : لا لا هالترحيب اكيد وراه شي شو تبين قوليلي
امل :انت اخوي وحبيبي وكل شي ف دنيتي انت الغاالي وانا اختك حبيبتك وقلبك ...
احمد يقاطعها : يلا خلصي شو تبين قولي بسرعه
امل : تعرف انت يعني همممم
احمد: يلا عااااااااد قولي ولا تراني ببند ف ويهج..
امل : اوك خلاص بقول الصراحه البناات يبون يسيرون الجمعيه
وماحسيت الا ميره تقرصني
امل : اااااااااااااي ياحماره
ميره : جب عيل البنات
امل : اسكتي خلني ارمس
امل : ها احمد شو قلت
احمد : البنات عيل
امل : هي هي هيه ترا انا والبنات واحد
احمد: اوك يلا بسرعه خمس دقايق ولا تراني مابوديكم
امل : اوك خلاص باي
سويت عمري معصبه وزعلانه ابا اقص ع البنات
الريم : ها شو قال
امل : ماشي
هند : كيف يعني بنسير ولا
امل وانا اصااارخ : اااا اقص عليكم يلا بسرعه خمس دقايق ويبانا فالسياره
ويلسنا نربع نسير نلبس عبينا
.................................................. ...........


المكان : بيت يدوه
الساعه: 5:22 العصر
احمد
.................................................. ...............بنتدت الفون وجفت حميد يطالعني
احمد : انا الحين بطلع اوك
حميد : وين بتسير
احمد : بسير بودي البنات الجمعيه
حميد : اهااااا
احمد : تعال ويايه ؟
حميد : لا فضيحه
احمد: لا عادي حد غريب حتى ميره ويانا بعد
حميد : اممم اوكي عيل
وطلعنا وركبنااا السياره نتريا البنات
.................................................. ...............
المكان : بيت يدوه
الساعه : 5:25
الريم
.................................................. ...............
طلعنا انا واملوو نترابع عسب منوو ايلس جدام هع
امل : يلا جب انا بيلس
االريم: يجبج انا اكبر
وسرت عنها اربع بطلت باب السياره جدام ولا اجوف وااحد جدامي يلست دقيقه اطالعه لين استوعبت الموضوع وبندت الباب بسرعه وسرت صوب املو
امل : ههههههه تستاهلين محد قالج رابعي جنج عنز
الريم: جب جب يعلني اجوف فيج يوم
طالعتني بنظره وسارت عني وعقب يو بنات عمي وسرنا السياااره
.................................................. ...............
المكان : سياره احمد
الساعه : 5:23
احمد
.................................................. ...............
كنت قافط من هاي ريمو حشى دفشه فضحتنا ف الريال عقب بهزبها
احمد : هههه هاي هبله
حميد : ههه حليلها ماتدري اني جدام
احمد : تلقاهم كنو يتظاربون ع المكان هع
حميد : منو هاي امل ولا ريم
احمد : لا هاي الريم
حميد :اهااااا كم عمرها الحين
احمد : 20
حميد: هيه ماشاء الله العمر كله انشاء الله وامل كم عمرها
احمد: امل 16 بدش 17
حميد : هيه ماشاء الله الايام تركض اذكرهم يوم كانو يهال
وشوي دخلت امول السياره
امل :السلااااااااااااااااااااام عليكم
ردينا : عليكم السلام
امل : شحااااااااااالك ولد عمي ؟
حميد : بخير ربي يسلمج وانتي شحالج ؟
امل : بخير ربي يعافيك
وعقب دشن البنات وسلمن وسرنا الجمعيه اتشرن لين ماشبعن ورديتهم البيت كان باجي ع الاذن ربع ساعه تقريبااااااااا....
.................................................. ..............
المكان : بيت يدوه
الساعه: 7:20
امل
.................................................. ...............
فطرنا وخلصنا ويلسنا نطالع التلفزيون وسارو الريايل ايصلون التراويح وعقب ردو ويلسنا نسولف ع الساعه عشر قلت حق ابويه يردنا البيت لان بنكمل سهرتنا فالبيت ورحنا البيت

وصلنا البيت سرت الغرفه وسحبت ويااي هند وميره خذتها ريمو دخلت وفتحت كبتي
امل : همممم شو البس شو البس اممم
هند : البسي اي شي ترتاحين فيه
امل: خلاص عيل بلبس بجامه
خذتلي بجامه جي برموده زرقا وقميص ابيض فيه دبدوب ازرق وسرت سويت شعري ذيل حصان ماكان وايد طويل وقلت خلاص بطوله احسن لاني دوم اقصه ابغي اغير ستالي مليت هممم وسويت بف ف قصتي واتعطرت وطلعت حق هند جفتها ترمس ف الفون
هند : اوكي خلي خلوف يمر همم ع الساعه وحده
امل : لا لا بااتي عندنا بليز
هند : لا لا امي ماطيع
امل خذت عنها الفون ورمست
امل: هلا خالو
ام هند : هلا امول
امل: خالوو بليز خلي هند تبااات بيتنا
ام هند : لالا شو تبات عيب
امل : خاالوووه شو عيب عادي بيت عمها ومافي حد بتم ف غرفتيه
ام هند: عيب تثقل عليكمـ ...
امل : لا عيب ولا شي وعادي انا بعطيها من ثيابي ولا ثياب ريموو بليز خالوو عادي واكوه البيت فره حصاه مب من بعده
ام هند : هممم خلاص عيل هب مشكله
امل : مشكوووره خالوووووووووو
ام هند:العفوو ويلا فمان الله
امل: مع السلامه
بندت عنها ولفيت ع هند وانا ابتسم
هند : والله انج قدعه
امل : هييه عيل شو تتحرين هع
هند : ههه عن تصدقين عمرج بس
امل : يحقلي ويلا قومي غيري ثيابج
هند : انزيين شو البس انتي طلعيلي
امل : هكوو الكبت خذي الي تبينه
هند : اممم اوك نحنا وين بنيلس
امل : بنيلس ف الصاله الي فوق
هند : اوكي عيل بلبس جلابيه
سارت خذتلها جلابيه وشيله صلاه لان احمد يمكن ف اي وقت اي
.................................................. ...........
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 11 الا ربع
الريم
.................................................. ..........
دخلت غرفتي وميره ويايه كنت ابا اسألها عن محمد
الريم : اقول ميروه شحاله محمد ؟
ميره : الحمدالله بخير امس مطرشلي رساله يقول انه سوا العمليه وبيرجع البلاد قريب
الريم: الحمدالله الله يرجعه بالسلامه
ميره : اآمين يارب
الريم : عيل انا بغير ثياااابي
ميره : خذي راحتج
دخلت الدرستغ مكان الكبت نحنا ف البيت كلنا نفس تصميم الغرف وطلعتلي بجامه ورديه ورفعت شعري بتوكه وطلعت
الريم : اقول ميره ماتبين تغيرين ثيابج ؟
ميره : هممم اوك بلس جلابيه من ثيابج
الريم : خذي راحتج بطلع الفلم
ميره سارت وغيرت ثيابها وانا طلعت فلم وعقب طلعنا سرت الصاله جفت ان مشغلين التلفزيون ومسكرين الليتاات وحاطين مواسد ع الارض لان يوم نتابع افلام دايما نيلس تحت بس ماجفت قوم امل شويه دشت امل وفي ايدها صينيه وفيها كيك وعصيره وبوب كورن وسارت يايت جيس الجمعيه ويلسنا ع الارض
امل : اقوووووولكم ترا هند بتبااات بيتنا
الريم : والله كشخه
هند :احم احم امول رمست امي ووافقت
امل : اقول ميره انتي بعد تمي
ميره: لا امي مابتوافق
امل : خلاص عطيني انا برمسهم << عيبتها السالفه
ميره : اممم اوك
اتصلت ميره ف امها وعطت امل
ام ميره : الوو
امل : هلاا والله
ام ميره : هلا امول
امل : شحالج خالو ؟
ام ميره : بخير حبيبتي وانتي
امل : الحمدالله هممم خالو طلبتج
ام ميره : اذا قدرت فالج طيب
امل : ان شاء الله تقدرين خلي ميره تبات ف بيتنا ؟
ام ميره : لا حبيبتي ماقدر
امل : حرام خالو عشان خاطري
ام ميره : ماودي اردج بس باجر بنسير الذيذ بنفطر هناك ولا زم تي
امل : عادي خالو انتو بتسيرون الظهر وخلي حد يمر عليها الصبح هب مشكله
ام ميره : هممم خلاص اوك مابردج بخلي حميد يمر عليها بعد صلاة الظهر خل تتجهز
امل : اوك مشكوووووره خالوتي
ام ميره : العفو حبيبتي مع السلامه
امل : مع السلامه..
بندت امل الفون وفرته ع الغنفاات
ميره : واافقت ؟؟
امل : الشيخه امل رمستها وتبينها ترفض
هند : ياله عاد مانرووم
الريم : الله كشششخهـ ...
هند : هيه والله يلا شغلو الفلم ..
يسلنا نطالع الفلم وف نص الفلم
ميره : وفقو الفلم شويه خل نستريح
امل : اوك
وسارت وفقته شويه
هند: يلا الي يبا يسير الحمام ولا ياكل ولا اي شي يسير
كل واحد سار المكان الي يبااه وعقب ردينا الصااله ويلسنا وشغلنا الفلم يلسنا نطاالع
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 1: ونص
امل
.................................................. .............
توه خلص الفلم يلست اتمدد
امل : اخخ مابغى يخلص
ميره : بس كان حلوو
الريم : هيه نايسوؤ
هند : هممممم الحين شو بنسوي
امل : خل نلعب اونوو
الريم : صبرو بسير ايييب الاونوو
سارت ريمو تيييب الاونووو
هند : اقول امول عندج قصص حلوه ؟
امل : هيييييه عندي واايد الي تبينه هع
ميره : اقولج امول قريت قصه سعووديه طرر
امل : خلاص عقب باخذ اسمها عنج
هند : انا ابا اماراتيه بس ابغي فيها زواج اجباري
امل : تم الساع بعدين يوم بنسير الغرفه بخزلج كم قصه
هند : اوك
شويه ويت ريمو
الريم : ها يبتلكم الاونووو
ميره : تأخرتي ؟
الريم : يلست ادورها وماعرف شو
وعقب شلت هند الاونو ويلست توزع علينا
ونحنا نلعب جان ريمو تفر ااورااقااااها
الريم : خلااص مابي العب انا يوعااانه
هند : ياحماره ليش تخربين
الريم : بس مابي
امل : انزين خل نطلب من الكفتيريا
الريم : اوك شو تبووون
خذت ريمو طلباتنا وسارت اتصلت ف االكفتيريا
امل : افف ملل الحين شو نسوي
ميره : هيه والله
الريم : هممممم
هند : خل نستهبل ع حـد ...
ميره : منووو مثلا
الريم : هييييه كشخه شرايكم نستهبل ع احمدووو
امل : هييه صح بنتصله من فون ميروه هوه مايعرف الرقمـ .
ميره : اوك منوو بيرمس
الريم : انا وامول مايستوي نرمسه بيعرف اصواتناآ
هند : حتى انا يعرف صوتي ..
امل : يعني ماشي الا ميره
ميره: لا لا استحي
امل : عااادي ليش تستحين
الريم : بعد ليش تستحين عادي
ميره : اوك خلاص
هند : حطي ع الاسبيكر
.................................................. ...............
المكان : جميرآ
الساعه : 2 الفجر
احمد
.................................................. ...............
كنت توني طالع من الكوفي ساير السياره سمعت فوني يرن جفت رقم غريب فالبدايه قلت مغلطين وبس عقب جفتهم كل شويه يردون يتصلون قلت خلني ارد يمكن يزوي مع اني ماتوقع هالوقت تتصل ركبت سيارتي وشغلتها ورديت
احمد : مرحبا
ردت عليه بنت استغربت صوتها بس حسيته مألوف
البنت : مراااحب
احمد : منو وياايه
البنت بدلع: شحالك حمودي ؟
احمد : بخير بس منوو وياايه ؟
البنت : افا ماتبااا تسـأل عن اخبااااري
احمد : هممممم بغيتي منو الشيخه ؟
البنت بدلع : بغييتك انت ؟
احمد : لوسمحتي مب متفيج حق السخافه قووولي بسرعه منو
البنت : افاااا الغالي نسيت صووتي ..
افف والله تقهر منو هاي شكلها تعرفني ...
احمد : الشيخه قولي بسرعه شو تبين لاني هب فاضي
البنت : اباااك اقولك اباك
احمد : اففففففف قولي انتي منو ولا والله ببند ف ويهج
البنت : ليش تبا تعرف
احمد عصب : يعني ارمس حد ماعرفه شو هالسخافه
البنت : خلاص خلاص لاتعصب
سمعت صوت هب غريب عليه : افااا ليش معصب ترا مايسوى عليك
احمد : املوووووووووووو
امل :هلا والله بحمودي اسمحلنا ع المقلب تعيش وتاكل غيرها حبي
احمد : ياحماره انتي ومنووووووووو سويتي هالمقلب ؟؟ ومنو هاي الي رمستني
امل : نحنا وبنات عمي
احمد : منووو الي رمستني
امل : هاي الله يسلمك بنت عمي ميره
احمد : اهاا وانا اقول الصوت هب غريب بس دواكم عندي
الريم:حبيبي حمودي طلبتك
احمد : انتو حاطين ع الاسبيك
امل : هيه حموود طلبناك
احمد :ولج ويه بعد تطلبين يالعنز
هند : العنز حرمتك
امل : فديت هنوود والله تدافع عني
احمد : هنود انتي بعد وياهم انا قلت كبيره وعاقله
هند : خخ نسترجع اياام الطفوله
احمد : من كبرج يالعيوز
هند : خخخ احترم الي اكبر عنك
ميره : يالله الا هيه سنه
احمد يتمصخر ويعيب : ونطق الحجر ابااااااااااااك خخخخخخ
عاد سمعت اصواااتهم يضحكون وسمعتها سكتت شكلها استحت
امل : يلا انت شكلك عيبتك السالفه خسرت البنت رصيد
احمد : محد ظربكم ع ايدكم وقالكم اسيخفوو
امل : انت وين الحين
احمد : والله انا ف الدرب
امل : فدييييتك مر باسكن ايبلنا اسكريم
احمد: هب متفيجلكم ...
امل : اقول يلا باي الكفتيريـآ يأ
احمد : باي واتحملي لاتتطلعيييله
امل : اوك باي
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 2:22 الفجر
ميره
.................................................. ...............
افف كنت مقهووره من احمد يعني ليش يعيب عليه افف فشلني جدامهم افف كنت انافخ من القهر
امل : ميرو تعالي ويااي بنسير نفتح الباب
ميره اوك
وسرت وياها ونحا الي فتحنا الباب لان الخدامه راقده وعبود محد ف بيت خالهم ..... طبعا من ورا الباب كنا عطيناه البيزات وقتلنالهم يخلي الطلبيه عند الباب ويروح ويوم سمعناه روح فتحنا الباب شويه ومدت املو ايدها وشلت الاكل وسرنا فوق
ويلسنا ناكل وعقب انا سرت ويا ريم الغرفه وهند وياامل
الريم : هييه صح ريمو نسيت اقولج شي مهم
ميره : شو ؟
الريم : اليووم جفت حميد ..
ميره : احلفي ؟
الريم : والله خخخخخ
ميره : وين جفتيه ؟
الريم : اليوم بيت يدوه كنت سايره اسوي شي جني كنت ارمس ف الفون انزين ويوم لفيت جفته واقف يطالعني عاد انا بهت وعقب انا شردت
ميره : خخخخخخخخخخخخخ اتخيل اشكالكم تتوقعينه عرفج ؟
الريم : اظني لان ف نفس الوقت هندو زقرتني وشكله عرفني بعد لان يوم نحنا سايرن السياره فتحت الباب الي جدام ماكنت ادري انه موجود وجافني اكيد عرفني
ميره : خخخخخخخخخخـ وااه فديت محمد
جان تفلعني بالموسده
الريم : ارمسج عن حميد تتفدين محمد
ميره : ههه انزين شو اسويلج
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 2:40
امل
.................................................. ...............
دخلت الغرفه انا وهندو
امل: هند اذا تبين تغيرين ثيابج عادي سيري كبتي خذي الي تبين
هند : اوك خلاص انا بسير اغير
امل :خذي راحتج
سرت بطلت اللاب جان اسمع صوت برع قلت اكيد حمود يأ بسيرله سرت برع جفته يشرب ماي
امل : شو تسوي
احمد : ماشي انتي لين الحين مارقدتي ؟
امل : لا مارقدت الحين بعد شويه برقد انت تسحرت ؟
احمد : هيه
امل : اممممم احمد شحال الياازيه ؟
احمد : بخير الحمدالله امسات مرمسنها
امل: زين زين انا الحين بسير ارقد ترا بنات عمي عندنا
احمد : اوك خلاص تصبحين ع خير
امل : وانت من اهله
وسرت عنه دخلت الغرفه جفت هند يالسه ع الاب ويلست اسولف وياها شويه وعقب رقدنا


نهآآأيـه البـآأرت

ساروو 02-26-2010 11:43 PM

خطييييييره القصه كملي كملي :az_flw:

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 02-27-2010 10:52 AM

بدآ‘أيــه البـآرت الخـآمـس*

.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 12 الظهر
الريم
.................................................. ...............
نشيت ع صوت امايه تقولي
امايه : ريم حبيبتي نشي وقومي بنت عمج وياج توها امها متصله تقول ان حميد بيمر عليها
الريم : ان شاء الله اماايه
نشيت وسرت الحمام اتغسل وسرت اوعي ميره
الريم : ميره ميره نشي
ميره : هاه ريمو شو تبين
الريم : نشي يلا الحين بيمر عليج حميد
نشت ميره بدون ماتتكلم وسارت الحمام شويه وظهرت
ميره : صباح الخير
الريم: صبااح النور
ميره : يلا تعالي ننزل تحت اكيد الحين بي
سارت لبست عباتها والشيله ونزلنا جفناها يالسه تقرا قرآن
: صباااااااااااااااح الخير
امايه هيه تبند المصحف : صباح النور
ميره : شحالج خالو
اماايه : بخير الله يسلمج وانتي جيف اصبحتي
ميره : بخير مانشكي باس
ميره : يلا اسمحولي بروح يا حميد
وقفت وياهاا وسرت وصلتها لين البااب ورديت داخل وصليت الظهر ورقدت
طاف تقريبا 15 يوم من رمضان ولا حسينا فيه وبدينا نجهز حق العيد
.................................................. ..............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 7ونص المغرب
امل
.................................................. ..............
امل : ريمو اتصلي ف بنات عمي قوليلهم متى بنسير السوق
الريم : اوكي انتي اتصلي ف هند وانا ميره
امل : اوك
سرت انا اتصل ف هند وريم ف ميره
هند : الوه
امل: هلا والله
هند: اهلين وسهلين
امل : شحالج هند ؟
هند : بخير انتي علومج
امل : بخير الا اقول هند متى بنسير السوق
هند : امممم خلاص نص ساعه وبنسير
امل : اوك خلاص مع السلامه
هند : باي
وسرت عند ريمو جفتها توها مبنده .
امل : ريمو متى قالتج ميره ؟
الريم : قالت بعد شويه
امل : هيه هند قالتلي نص ساعه
وعقب اتجهزنا وسرنا السوق قضينا اشغالنا وردينا البيت
وعقب يومين كنت ف المطبخ اسوي سويت سمعت صوت
مبين انه صوت ريال يكح استغربت ها هب صوت احمد ولا ابويه وتميت مندسه ف المطبخ وعقب سمعت صوت احمد اخويه يرمسه وعقب راح وياه اختفى الصوت طلعت من المطبخ وسرت فوق تسبحت ويلست اقرا قراان لين ماذن المغرب نزلت تحت فطرنا وعقب رديت فوق يلست ع النت فتحت المسن جفت كم وحده مابغيت ارمس حد حطيت اوي ويلست اتحوط ف النت والمنتديات وشويه دخلت نوف ربيعتي حليلها متولهه عليها من زمان مارمستها يلست اسولف وياها وجي لين اذان العشا سرت اطالع المسلسل
.................................................. ..........
المكان : بيت بو حميد
الساعه : الساعه :9 ونص
حميد
.................................................. ...........
كنت طايح ع شبريتي اطاالع الصقف وافكر همم ليش انا مهتم لهدرجه عادي مااصار شي معقوله يعني تعلقت فيها اففف من جفتها ماغابت عن بالي ..اه ياويل حالي ع نظرت عيونها عمري ماجفت بحلاها .. معقوله اكون حبيتها بس ماتوقع من اممم ماذكر اخر مره جفتها يمكن قبل كان عمرها 12 تغيرت وايد احلوت فديتها جنها غزال خلني اسير بيتهم عادي اوني بسلم يمكن اجوفها سيرت بدلت ثيابي وتعطرت وشليت بوكي ومفتاح سيارتي وطلعت من البيت
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : الساعه 10
الريم
.................................................. ...........
كنت سايره المطبخ اكل لي شي لاني مافطرت عدل وانا طالعه من المطبخ جفت ليت عن باب بيتنا يلست اطاالع سمعت صوت بابا البيت جفته اخخ ياويل حاالي بسرعه يلست اركض داخل اخ فضيحه سرت فوق جفت امول ف الصااله
امل : اويه بلاج تربعين شوي شوي ..
الريم : امول الحقييي
امل : بلاج
الريم : حميييييييييد جفت حميد
امل : اوي احلفي صدق انج غبيه جافج جي
يلست اطالع شو لابسه اوييييييييه فضحيه نسيت اخ ياويلي
كنت لابسه برموده
توني كنت برمس يت الخدامه
تينا : حميد هير
جان اظرب راسي افف محد ف البيت نسيت يعني لازم نظهرله
امل : اوك تينا دخليه الميلس الحين بني
قمت غيرت ثيابي لبست مخوره وشيله واتجحلت شويه حطيت قلوز شفاف وطلعت سرت غرفة امل استعيلها
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 10 : 5
حميد
.................................................. ............
اخخخ ياويل حالي عليها غزال جفتها يايه هيه واختها
: السلام عليكمـ ..
حميد : عليكم السلام هلا والله
امل : اهلين ومرحبتيين حيالله الي يانا
حميد : الله يحيج شحالج امول ..؟
امل : بخير وانت علوومك
حميد : بخير وانتي الريم علومج ؟
الريم: بخير الحمدالله وانت شحالك ؟
حميد : بخير دامج بخير
حسيتها استحت من كلمتي ونزلت راسها
حميد: عيل وين عمي واحمد ؟
امل : ابويه طالع وحتى احمد
حميد : اها عيل الحين انا اترخص
امل : اوك عيل ولاتقطع عاد ..
حميد : ان شاء تامرووني بشي ؟
امل والريم : سلامتك
حميد : الله يسلمكمـ فمان الله
وطلعت من البيت وركبت سيارتي وانا فرحان اني جفتها اخ ياويل حالي عليها
.................................................. .........
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 10 : 20
امل
.................................................. ..........
ماحاولت اقول حق حميد يطول لان اصلا عيب نحنا بنات روحنا ف البيت وعقب ماطلع عنا سرت فوق وريمو بعد جفتها سرحانه اكيد تفكر ف حبيب القلب سرت غرفتي ويلست اقرا قصه
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 10: 20
الريم
.................................................. ........
دخلت الغرفه وانا بعدني اتنافض افتشلت يوم قالي بخير دامج بخير ماتوقع يقصدها شكلها طلعت عفويه بس فضيحه جافني ابرمووده صدق اني طمه حد يطلع برموده ف الحوي المهم خلني اتصل ف امون اجوف شحالها واقولها
امون : هلا والله
الريم : اهلين ومرحبتين
امون : شحالج ؟
الريم: يسرج الحال ومن صوبج؟
امون : بخيردامج بخير
الرين : اوييييي لا تقولين جي
امون : شو اقول
الريم : حميد توه جفته
امون : وين جفتيييه ؟
الريم : توه يأ بيتنا
امون : وين شو استوى قوليلي بالتفصيل الملل
الريم : جوفي بقوولج شو السالفه انا كنت يوعانه لاني مافطرت عدل سرت المطبخ وانا طالعه من المطبخ جفت ليت عند البااب العود عاد انا ياني فضول تحريت احمد ولا ابويه تميت واقفه والا اجوف سياره حميد ادش جان اربع ادخل البيت
امون : اوييي حلفي هههههه فضيحه
الريم : ياليييت جي وبس تخيلي كنت لابسه برموودهـ..
امون : خخخخخخخخخخخخخخخخ انتي هبله تطلعين برع ابرموده
الريم : شو اسوي مافتكرت ان حد بي المهم خلني اكملج
امون : لابعد شي تكمله ؟
الريم : هيه انزين سرت فوق يالسه اقول حق امول السالفه جان تي تينا اتقول اونه حميد تحت عاد جان اذكر ان محد ف البيت غيرنا قلناله خل ادخله الميلس وسرت بدلت اثيابي لبست مخوره
ونزلنا امول سوالف وياه جنها تعرفه من سنين عاد انا ساكته جان يقولي شحالج الريم انا قلتله بخير انت شحالك جان يقولي بخير دامج بخير وانا استحييت عقب سولف شويه وروح
امون : هههههههههه حليلاتج والله
طااااااف الاسبووووووع شرات الماااي وماحسينابهم يأ يوم الخميس وسرنا بيت يدووه .....
.................................................. ...........
المكان : بيت يدوه..
الساعه : 7 المغرب
ميره
.................................................. ..........
كنت يالسه ف الصاله ملانه افف والله تعبانه الله يلقع الجامعه تعبت منها اليوم ظهري تكسر وانا امشي فيهااا جان اذكر شي سرت برع اربع صوب الكرجات بطلت باب سياره ابويه وشليت شنطت الاب وانا ياايه بدخل جفت سياره عمي داخله البيت يلست اترياهم ينزلوووون سرت سملت ع عمي ومرت عمي
بو احمد : هلا ميره شحالج
ميره : بخير عمي انت علومك
بو احمد : بخير الله يسلمج
وسار صوب الميلس وسرت صوب امول وريمو وسرنا داخل
امل : ليش يايبه الاب اليوم الخميس
ميره : لا ابا اجيك ع الايميل
الريم : ميره ماتعرفين قوم هند بيون ولا
ميره: لا ماظني بيون اليوم
امل: الله الاسبوووع الياي العيد
ميره : هيه والله رمضان طاف ولا حسينا
الريم : هيييييه والله
امل : هيييييييه بعد ترا عيد ميلاادي
ميره : والله كل عام وانتي بخير مقدمااا
امل : وانتي بخير حبيبتي
ميره : كمـ بتدخلين؟
امل : احم احم بدخل 17 سنه
ميره : العمر كـله
امل : والله احس ان ريمو غبيه ليش ماتاخذين الليسن
ميره : عادي عمي بيخليها ؟
الريم : مادري ماتوقع وبعد اصلا ماحتاجه الكليه احمد يوديني وابويه ايبني عادي يعني واصلا انا اخاف
ميره : اآآآه لاتذكريني ف الجاامعه
الريم : ليش بلاها ؟
ميره : تعبت تخيلي تعرفيني انتي جامعه الشارجه كيف صعبه وهلاك كبيره وعفسه وانا صايمه يعني تعب موت
الريم : هيه الله يعيينج الكليه احسن
ميره : هييه والله ياليتني دخلتها ولا هالعذاب
امل : خلاص عاد انتي الحين سنه ثانيه يعني عادي
الريم : والله ياحيهم مال المدارس مأجزيين ومرتاحين هب نحنا نكرف
امل : ههههههههههه حليلكمـ والله
ميره:ماعليج ماباقلهم شي اسبوع وبيداومون
امل :هيه والله ماباجي شي حتى العيد بسير اييب عباتي
الريم: هيي صح امس المحل طرشوولي مسج ان عيبنا خلصن
امل: زين عيل باجر بخلي حد ايييبهم
ويلسنا نسولف وعقب روحنا
.................................................. ..............
المكان : شارع المطار
الساعه : 8
حميد
.................................................. ...............
توني مبند من عند اخوي حمد ..هااخوي مسافر المانيا يكمل دراسته وبعد كم شهر بيرجع هوه اكبر عني بسنتيين عمره 24
اتصلت ف ربيعي سعوود اباه يطلع وياايه ملان جفته اونه طالع ويا اهله افف ملان جان تي ف بالي فكره قلت ليش ماتصل ف ولد عمي احمد بطلع وياه يمكن اسمع عنها شي شكلي تعلقت فيها اتصلت ف احمد ..
احمد : الوؤو
حميد : مرحبا الساع
احمد : مرحباا ملايييين ولايسدن
حميد : شحالك بوشهاب
احمد : مانشكي باس الغالي وانت علووومك ؟
حميد : يسرك مايضرك
احمد : دووم
حميد : الا اقول يابوشهاب وينك انته ؟
احمد : والله توني طالع من البيت
حميد : بتسير مكان ولا
احمد : لا ولله بس جي ملان
حميد : زين عيل تعال ويايه ؟؟
احمد : اوكي هب مشكله انت وين
حميد : بنتلاقى صوب باركنات مستشفى القاسمي الي برع
احمد : اوك خلاص باي
حميد : باي
وصلت هناك ويلست اتريا احمد
.................................................. ...............
المكان : سياره احمد
الساعه : 8:22
احمد
.................................................. ...............
بندت عن حميد وسرت صوب المستشفى جفت سيارته البورش موقفه هناك وقفت سياارتي النسيان وركبت سيارته وسلمت عليه
حميد : هاه احمد وين تبانا نسير ؟
احمد : شرايك نسير البحيره ؟
حميد : اوكي زيـن ...
احمد : وعلومك بعد شو مسوي ؟
حميد : وللله ماشـي علووووومـ...
احمد : الا اقول حميد تعرف خليفه ال..
حميد :هيييه عرفته كان ويانا ف المدرسه
احمد : سمعت انه مسوي حادث
حميد : والله وشحاله الحين .؟
احمد : والله تمام بس رضوض وكسر ف ايده
حميد : زيين الله يكفينا شر الحوادث
احمد بحزن : هييه كفايه الي راحو بشر هالحوادث
حميد شكله عرف: الله يرحمهـ ...
احمد : امين ... بس تعرف سياارته طرشولي صروتها راحت اقولك مول ماتنفع
حميد : نفاد السياره اهم شي هوه
احمد : هييه والله
ويلست اسولف وياه وعقب ردني البيت وسار بيتهم
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 11 الصبح
امل
.................................................. ............
نشيت اليوم وانا نشيطهـ لاني رقدت من وقت امس سرت تسبحت ولبست جلابيه وسرت تحت جفت اميه وابويه يقرا الجريده
امل : السلام عليكم صباح الخير
امي وابويه : عليكم السلام صباح النووووؤر
امل : شحالك ابويه شو مسويه
ابويه : بخير حبيبتي انتي شحالج ؟
امل : بخير دااااااااااامك بخير
امايه: هييييه بس ابوج تسألين عنه
امل : لا افا عليج انتي الخير والبركه
امايه :هييه قصي عليه انتي
امل : محشوومه فديتج
ابويه : فديتج نشي وعي اخوانج خل يتجهزون حق الصلاه
امل : ان شاء الله عبود هني؟
امايه : هيه
امل : مابغا اي
امايه : شو تبييبه انتي سيري وعي اخوانج انتي
سرت وعيت اخواني حق الصلاه وسرت سويت دخون وسرت صوب الصاله حطيت دخون ويلست ادخن البيت وسرت فوق دخنت غرفتي وانا طالعه جفت ابويه ف الصاله لابس
ابويه : وعيتي اخوانج ؟
امل : هييه فديتك
ابويه : زين تعالي دخنيني
امل : صبر بحطي عود
سرت حجرتي حطيت عود ف المدخن وسرت الصاله دخنت ابويه وشوي يأ احمد وعبود ودخنتهم وسارو يصلون
سرت حجرت ريمو وعيتها صليت ونزلت تحت جفت امايه يالسه
امل : امايه خلي حد اييب عباتي انا وريمو لانهم خلصوو
امايه : باجر بخلي احمد يمر ايييبهم
امل : خلييييه اليوم
امايه : لا اليوم بنسير راس الخيمه بنفطر هناكي
امل : اهااا زين زين
وشوي ونزلت ريمو
الريم : صبااح الخير
نحنا: صبااح النور
الريم : ها شو اخباركم؟
امايه :بخير
امل : اقول ريمو ترانا اليوم بنسير راك
الريم : زين زين
امل : زين عيل انا بسير فوق بقرا قران شويه وبيلس ع النت
امايه :الله يهديكمـ...
سرت وانا مبتسمه من دعاوي امايه الله يخليها ....

نهايه البـآأرت

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 02-27-2010 10:53 AM

بدآأآيـه البـ’‘ـ’آأ‘رت السأآدس

.................................................. ..............
المكان: المسيد
الساعه : 1 الا ربع
احمد
.................................................. ...............
توني طالع من المسيد جفت هناكي عمي وحميد لان بيتهم جريب وسرت البيت قالتلي امايه ان بنسير راك وقلتلها توعيني حق صلاه العصر سرت ارقد لاني امس مارقدت الا عقب الفجر توني راقد سمعت صوت مباايلي افف انقهرت من الخاطر شليته وانا ناوي اهزب المتصل جان اجوف رقم يزووي استااانست ورديت
احمد : الو
اليازيه : احلى الو
احمد : هلا وغلا
اليازيه : اهلين شحالك ؟
احمد : بخير يعلج الخير وانتي
اليازيه : بخير دامك بخير
احمد : رجعوولج الفون ؟
اليازيه: هييييه اليوم رجعه اخوي
احمد : والله زين
اليازيه : هييييه يلست احن عليهم لين ماعطوني اياه
احمد : اهااا
اليازيه : شو تسوي انت
احمد : لا ماشي كنت طايح برقد
اليازيه : عيل اخلييك الحين
احمد : لاا عاادي
اليازيه : لا لا انا بعد بسير اصلي واقرا قران
احمد : اوك عيل تقبل الله
اليازيه : منا ومنكم
احمد : مع السلامه
اليازيه : فمان الله
سكرت عنها وطحت ورقدت
.................................................. ...............
المكان: بيت بو حميد
الساعه : 2 الظهر
ميره
.................................................. ...............
كنت يالسه ملانه لا شغله ولا مشغله ماعرف شو اسوي قلت خلني اقوم اسوي شي سويت ولا شي سرت المطبخ وسويت كيكه وسرت تسبحت ويلست اقرا قران وعقب دخلت المسن
جفت محمد اون لاين استانست موووت احم احم
نكي كان كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون لو عطشت القلب مــــــن دمعه رواك
وهوه كان نكه سبحان الله اني كنت من الظالميين

بديت انا ارمسه عسب اتحمدالله بالسلامه
كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون لو عطشت القلب مــــــن دمعه رواك:
مرحبااااا الساع
سبحان الله اني كنت من الظالميين:
مرحبتيين ...
كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون لو عطشت القلب مــــــن دمعه رواك:
الحمدالله ع السلامهـ ...
سبحان الله اني كنت من الظالميين :
الله يسلمج غناتي ...
كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون لو عطشت القلب مــــــن دمعه رواك:
شحالك الحين ؟
سبحان الله اني كنت من الظالميين :
بخير ربي يسلمج عقب شهر بيشلون الحديده وانتي علومج الغلاآ...
كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون لو عطشت القلب مــــــن دمعه رواك:
انا بخير دامكـ بخير
سبحان الله اني كنت من الظالميين :
فديتج خل يشلون الحديده بي بخطبج ..
كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون لو عطشت القلب مــــــن دمعه رواك:
بس احس بسرعه اصبر شويه احس بعدني صغيره..
سبحان الله اني كنت من الظالميين:
لا فديتج مااقدر اصبر ازيد بعدين خلاص انا الحين عمري 23وانتي عمرج 20 يعني اوكي وبعد وخلاص يعني
كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون لو عطشت القلب مــــــن دمعه رواك:
اوكي بجوف
ويلست اسولف وياه وعقب طلعت وعقب بندت عنه
بصراحه احس عمري هب مستعده يخطبني بس ماودي اكسر بخاطره وبعد صح كلامه يعني اوك سنه لين متى بيصر انا الحين من متى اقوله اصبر وهو صبر مسكين
.................................................. .........
المكان:بيت بو احمد
الساعه : 4: 10
الريم
.................................................. ...........
طلعت من غرفتي سرت غرفه امل جفتها يالسه ع الاب توب
الريم : امول شو تسوين
امل : اصمم..
الريم :حق العيد
امل : هيه عسب افتك لاني احس اني بكون بزي هالاسبووع
الريم: اهاا اوكي
امل : اليوم ابا اسير السفير مال راس الخميه
الريم : هيه حتى انا اباا اسير لايف ستايل
امل : بنخلي خالو مهره تودينا وبنشل خولو ويانا
الريم:اوكي انا بسير اتجهز لان بعد شويه يمكن نسير
امل : اوك حتى انا بعد بتجهز
الريم : بعد سيري وعي احمد
امل : اوك
طلعت من حجره امل سرت غرفتي طلعتلي بدله تنوره ورديه ويابدي لبست لبست اكسسوارات ولفيت شعري بتوكه واجحلت ع الخفيف وحطيت مرطب ولبست نعال سطاحي وردي وطلعتلي عباه فيها وردي جفت الساعه كانت بعدها خمس الاربع قلت بعده وقت قمت يبت الفون يلست ارمس امون
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 4:15 العصر
احمد
.................................................. ...............
كنت يالس اقرا قران سمعت حد يدق الباااااب
احمد : تفضل..
امل : هلا حمود انت واعي ؟
احمد : لا راقد شو تجوفين جدامج
امل : بسم الله بلاك كلتني
احمد : لا ماشي
امل : انت بتسير ويانا راك ؟
احمد : هيييه بسير وياكم
امل : ف سيارتك ولا ؟
احمد : فسيارتي لاني برد من وقت
امل : اها ودنا وياك
احمد :لا مابا انا مب متفيج حق حشرتكم
امل : لا لا والله مابنسوي حشـرهـ...
احمد : اوكي خلاص انا بعد شويه بسير سيري اتجهزي وقولي حق اختـج
امل : اوكي خلاص باي
احمد : باآي
طلعت عني رديت اقرآ قرااااان ورن فوووني
احمد : الو
خليفه : مرحببباااا السااع بالقااطع
احمد : مرحبتيييييييين واللله
خليفه : شحاااالك؟ ربك الا بخير
احمد : بخير ربي يعافيك علوومك ؟
خليفه : تمام وينك من يوميين مالك حس
احمد: والله موجوود
خليفه : بتظهر ويايييه اليوم
احمد :مادري بجوف انا بسير راك اليوم اذا ظهرت من وقت بمر عليك
خليفه : اوكيييك رد عليه عقب ..
احمد : خلاص برد عليك خلاف
خليفه : اوكي عيل برايك
احمد: اوك فمان الله..
بندت عنه وسرت اخذلي شور واتلبس
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه: 4:38
امل
.................................................. ...............
عقب ماطلعت عن احمد مريت على ريم وقلتلها ان بنسير ويا احمد وسرت غرفتي بدلت ثيابي لبست تنوره سوده فيها وردي وبلوزه ورديه فيها اسود ولبست اكسسورات وحطتلي حجال وغلوس وردي وطلعتلي عباه ساده واسكاارف فيه وردي و طلعت من غرفتي سرت عند ريمو دخلت عليها كانت ترمس امون قلتلها خل تعطيني ارمسها
امل : مرحبا ملايين ولايسدن ف ذمتيه
امون : مرحبتييين الغلا آ ...
امل : شحالج امونه .؟
امون : تمامووووؤوؤو وانتي ؟
امل : بخير الحمدللله شو تسوين ؟
امون : والله ماشي متفيزره
امل : ههههههه من زمان ماجفناااج تعالي بيتنا ؟
امون : انتوو تعالوو بيتنا من متى انا اقولكمـ..
امل : بجوف انتي اول تعالي
امون : خلاص عقب بشاور امايه وبجوف
امل : اوكيييه ياكييييك
امون : هع امووول قرب عيد ميلادنا
امل : هيييييييه الجمعة الياي
امون : هيييه 18.9
امل : عاد محد بيسويلنا سالفه رمضان
امون : خههههه صدقج والله
امل : انزين الغلا عيل ماطول عليج تامريني بشي ؟
امون: لا سلامتج انا بعد بسير اتسبح
امل : الله يسلمج وسلمي ع امج وخواتج
امون : اوكي الغلا وسلمي ع ريم
امل : يوصل فمان الله
امون : الله يحفظج
بندت عنها وصديت صوب ريمو جفتها سرحاانه
امل : ريمو
ريم : هاه شو تبين ؟
امل : تفكرين فيه ؟
ريم: همممممـ هييه
امل : تصدقين يوم يا بيتنا المره الي طافت اجوفه يطالعج غير
الريم : كيف يعني غير
امل : ماعرف واالله
الرريم : مادري والله
دش احمد الحجره جان يقول
احمد : خمس دقاايق اذا ماجفتكم ف السياره برووح عنكمـ..
قمنا نتراابع انا سرت حجرتي لبست عباتي والشيله وشليت شنطتي ونظارتي الشمسيه ومريت غرفه امايه قلتلها انا بنسير ويا احمد وركبت السيااره ورا جفت ريمو جدام واحمد بعده ماياا يلست اتحرطم هوه يقولنا خمس ددقاايق وهو برووحه لين الحين مايا شويه ويا حميد وتحركنا صوب شارع الامارات...

.................................................. ...............
المكان : سياره حميد
الساعه : 5 العصر
حميد
.................................................. ...............
توني طالع من الحلاق متحلق ركبت سيارتي ورن تلفووني شليته جفت الاسم جان اكشر واع هاي شو تبا من زمان ماتصلت
حميد : الووو
غاليه بدلع ماصخ : فديييت الالوو انا
حميد : نعـم .. ؟ منوويايه ؟
غاليه : افاا حبيبي نسيتني انا غاليه
حميد : خير شو تبين ؟
غاليه : ماشي حبيبي بسولف وياك
حميد : انا مشغول وياليت ماتتصلين مره ثانيه ..
غاليه : ليش حبيبي انا مشتاقتلك
حميد : اقول لاتتصلين ماتفهمين انا بعرس
غاليه: حبيبي وانا تراني احبك
حميد : وانا ماحبج ياليت مااتتصلين مره ثانيه يلا باي
بندت ف ويها وانا منقهر هاي بلاها افف ماتفهم بس ليش مارمستها مادري بس احس شي ف داخلي يمنعني احس اني بديت اميل حق الريم بس ياربي انا مابا احبها لاني احس انس ماقدر اففف يالله مب قادر افهم عمري يمكن عادي مجرد اعجاااب وبعدين انا بعدني صغير وعلى هالافكار وصلت البيت
ونزلت من سيارتي جفت امايه توها طالعه من المطبخ سرت بستها ع راسها
حميد : شحالج الغلا؟
ام حميد : بخير حبيبي وانت شحالك شو مسوي ؟
حميد: والله يسرج
ام حميد : يلا عيل انا بسير اتسبح بعد شويه بيأذن
حميد : انزين عيل انا بسير اقرا شويه قران بعد
سرت فوق وقبل لااسير حجرتي جفت زيودد اخوي الصغير عمره 3 سنوات يطالع توم وجيري ف الصاله سرت شلييته وبسته وهوه يخوزني يبا يطالع توم وجيري يلسته مكانه وسرت وانا طايف جفت غرفت ميره دقيت الباب محد رد عليه دخلت جفت المكيف يشتغل والمسجل محطوط ع قرآن ومحد ف الحجره قلت يمكن ف الحمام طلعت وسرت غرفتي اتسبح واقرا قران شويه لين الاذان

نهايه البـآآآرت

ساروو 02-28-2010 09:06 PM

القصه طرررررررررررررررررررررر والله احلى قصه قرأتها لحد الحين
يلا تحمست ابااعرف شو بيصير

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-01-2010 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساروو (المشاركة 1044079204)
القصه طرررررررررررررررررررررر والله احلى قصه قرأتها لحد الحين
يلا تحمست ابااعرف شو بيصير




تسلميين حبووبتي ..


والحيين بنزل بارت عشان خاطرج.^.^

وتوقعاتج تهمني .^.^

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-01-2010 01:23 PM

بد’أآيه البـآ’رت الثاآأم،ـن ..


<عقب 3 ايام من الاحداث الساابقه .


.................................................. ............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 7 ونص المغرب
الريم
.................................................. ...............
اليوم بدت اجازه العيد طلعنا من البيت سرنا الصالوون قصيت شعري مدرج ع طووله وقصيت قصتي بعد مدرج كنت ابا اصبغ شعري بس امي ماطاعت اونه يخرب الشعر وماعرف شو الهم وامول بعد قصت شعرها قرادي وقصتها بعد طلع شكلها ستاايل احسه مناسب عليها
الريم : الله شكلج نايس
امل : عيوونج هع انتي بعد شكلج حلوووؤؤو
الريم : صدق ولا تحسين مب مبين
امل : لا لا كشخه شكلج طالع وااو
الريم: يسلموؤوؤؤ ؤ
وعقب طلعنا من الصالون ردينا البيت
.................................................. ...............

المكان : سياره حميد
الساعه : 9 ونص
حميد
.................................................. ...............
توني طالع من الخياط ماخذ كناديري مال العيد وسرت فريتهم عند الدووبي عسب يغسلهم ويكويهن وعقب سرت صوب السوق اشتريلي غتر واغرااض خلصت اغراضي ويلست ادور ف السياره ملان ماشي شغل شويه شويه واتصل فيه احمد
رديت عليه : مرحبآ ...
احمد : مراحب
حميد : شحالك
احمد : بخير وانت
حميد : بخير دامك بخير
احمد : انت وين؟
حميد : والله يالسه اتفرفر من شارع لي شارع ملان ماشي شغل
احمد : اوكي بنتلاقى
حميد : اوك باي
بندت عنه وسرت المكان الي دوم نتلاقى فيه

.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه: 10 ونص
امل
.................................................. ...............
واقفه جدام المنظره اطاالع شكلي اممم اوكي انا عايبني ورا باجر عيد ميلادي بدخل ال17 اممم ياليتني ارجع صغيره ..
ولا ياليته ويااي استغفر الله الله لااعتراض اه اليوم بيكمل 3 سنوات اليوم تاريخ 12 . 9 الله يرحمه ويخمد روحه الجنه امممـ تبون تعرفون منو الي ارمس عنه الله يسلمكم هاذا ولد عمي اخوؤ هند وخليفه متوفي من 3 سنوات ... كنت وايد اعزه او قول كنت احـبهـ.. اآآه الله يرحمه تذكرت يوم وفاته كنت يالسه مستانسه ارمس ربيعاتي ع المسن وكنت اشتكي من ايميل واحد يظفيني دوم ويلعوزني فجاه انقبض قلبي بندت المسن وسرت تحت اجوف شو السالفه وانا نازله جفت احمد ياي وحالته حالت سرت عنده
امل : احمد احمد بلاك شو مستوي
احمد : ماشي
امل : شو ماشي احمد الله يخليييك شو السالفه شو مستوي
احمد : خالد
انقبض قلبي من قال خالد
امل : شو فيييه خااااااااااااااااالد
احمد : عطااج عمره
حسيت ان جسمي انشله ماعدت احس بشي احس بشي مااقدر اوصفه
احمد : بلاج ساكته
امل رديت عليه وانا ماعرف شو اقول : ماشي
ركضت فوق غرفتي قفلت البااب وطحت ع السرير احــــس اني مب مصدقه كيييييييييييييييف .... اتذكرت اخر مره جفته فيها كان يبتسم لي وقتها انا طرت من الفرحه .. اتذكر اني الاسبوع الي طاف جفته مرتيين ويوومين ورا بعض .. الحين يعني مابجووفه احس اني بعدني مصدوومه مرت كل الموااقف الي كانت وياه جدامي يوم كنت صغيره ودوووم يدافع عني يوم كان يقوولي انتي دكتووووورتي .. معقوووله كل شي رااح رااح هااايييج السااعه نزلت دمووووعي حسيييييت اني بموت
اخخخ الهم اني لااسألك رد القضى لاكن اسألك اللطف فيه
تمييت فتره ع هالحاله يمكن ساعتين ماحسيت بحالي الا الساعه 12 قمت وطلعت من غرفتي كنت ساعاتها اتمنى الي صاار يكوون حــلمـ ... نزلت تحـت جفت الصاله فااضيه والتيفلزيون يشتغل ع قنات المجد قران رديت ركبت فوق ابا حد يقوولي صدق ولا انا حلماانه.. رحت غرفت ريم جفتها يالسه تقرا قراان وتصيح
امل :ريمو شوفيج تصيحين ؟
الريم وهيه تصيح: ليش ماتدرين خالد ولد عمي توفى اليوم المغرب
هايييج السااعه عرفت انه هاذا هب حلم هاي حقيقه ..حقيقه
نفضت ها الافكار ومسحت دمووعي سرت خذتلي شور وانا صدري ضاايق لهذكرى
طلعت من الحمام نشفت شعري وحطيييت راسي ورقدت
.................................................. ...............
المكان : بيت يدووه
الساعه: 9 ونص
الريم
.................................................. ...............
كنت يالسه اسولف ويا ميره قامت امول اونها تبا تشرب ماي احسها اليوم مب طبيعيه من الصبح وهند لين الحين مايت
جفت ميرووه عفدت صووبي مره وحده
ميره : اقووووووووووول ريموو الحقي
الريم : بسم الله شو مستوي؟
ميره : محمد ؟؟
الريم : ماات
جان تظربني ع ظهري
الريم : اااااااااااي
ميره : بسم الله عليه ف عدويينه
الريم : انزيين ماقلتيلي بلاه
ميره : يباا يخطبني
الريم : حلفي كلوولولووش بيستوي عندنا عرس
ميره : هيه تضربني ع راسي بخفيف : جب فضحتيني
الريم : ليش انتي ماتبين ؟
ميره : ماعرف بس احس اني هب مستعده بس هوه يقولي اونه عادي انا عمري 20 وانتي 23

الريم : هييه والله صدقه
ميره : زين غيري السالفه اكي امول يت ويا هند
شوييه ويت امول ويا هند...
هند : السلااااام عليكمـ ....
: علييييكم السلام
هند : شحالااتكمـ . ؟
امول : بخيراااتكم ...
ويلسنا نسوووولف ونخطط حق العييد
وعقب رديينا البيت سرت اتصلت ف احمد لاني ابااه ف سالفه وعقب تسبحت ويوم طلعت من الحماام سرت عند امول
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه: 12 بالضبط
امل
.................................................. ...............
كنت يالسه ع المنتدى والمسن من استوت الساعه 12 ربيعاتي وبنات عمي كلهم يهنووني وجفت ف المنتدى كم عضو منزلييين موااضيع عسب عيد ميلادي انا وامون استاانست بصراحه ان في حد ذكرني عقب شويه دخلت عليه ريمو باستني ع خدي وقالتلي : كل عام وانتي بخير وعقباال اميت الف سنه
امل : وانتي بخير حبيبتي
وعقب شويه يابتلي الفون
امل :منوو ؟
الريم : ارمسي وبتعرفين منووؤو
امل : الو
احمد : مرحبا
امل : هلا احمد مرحبتين
احمد: كل عام وانتي بخير عقبال مليون سنه
امل : وانت بخير الغاالي
احمد : يلا عيل انا بخلييج
امل : اوكي باي
.................................................. ..............
المكان : سيااره احمد
الساعه : 12 :14
احمد
.................................................. .............
بندت عن امول وصديت ع خليفه جفته يطالعني
احمد : بلاك
خليفه : منو كنت ترمس ؟
احمد : حرمتي
خليفه : لا لا صدق منوو ؟
احمد: امول اختي اليوم عيد مييلادها
خليفه : اهاا... يلا رد صوب البيت
احمد : اوكي
وديته صوب بيتهم وروحت انا صوب بيتنا دخلت البيت كان هدووووووووء سرت فوووق جفت حجره ريموووو الليت يشتغل دخلت الغرفه جفتها يالسه وترمس ف الفون
احمد : ميرووه منو ترمسين
الريم: لحظه شويه ميروه .... احمد انت يييت .. ارمس ميره بنت عمي
احمد :اها اوكي عيل تصبحين ع خـير
الريم: وانت من اهله
طلعت عنها وسرت غرفتي ارقد
اليووووم الي عقبـهـ....
نشيت ع الساااااااعه 11 سرت اتسحبت وتلبست وونزلت تحت
جفت اماااااااايه وامووول ف الصااله
احمد : السلام
: وعليكم السلام
احمد: وين ابويه عيل
اامايه : سار يتلبس حق الصلاه
احمد : وعبوود وينه
امايه: بيت خالك
احمد : وهو دوومه هناك عيب
امايه : لا هم يبووونه وبعد انت شو تباابه خله يستاانس باجر الاجازه بتخلص
شويه ويا ابويه وسرنا المسيد
.................................................. ..............
المكان: بيت بو حميد
الساعه : 12ونص
مــيره .
.................................................. ...............
صليت الظهر ويلست اقرآ قرآن اليوم ختمت القرآن للمره الثانيه ف رمضاان .. شليت فوني واتصلت ف الريم ..
الريم : الو
ميره : ريموووو لين الحيين راقده نشي صلي
الريم : جي السااعه كمـ
ميره : شويه وبتي وحده
الريم : اوكي الحين بقوم
ميره : اوك باي
الريم : باي
بندت عنها وسرت برع نزلت تحت وانا خاطري ارمس ابويه ف موضووع ابا انتقل من هالجامعه مليت منها
جفت ابويه وامي وحميد ف الصاله
ميره : السلام عليكمـ ...
: عليكم السلام
اماايه : ميره توج ناشه
ميره : لا امي من مساعه صليت ويلست اقرا قران
امايه : هيييه زين
ميره : ابوويه ابا اقولك شي
بو حميد : شو بغيتي
ميره : ابا انتقل من الجاامعه
رمس حميد الي ساكت من يلست
حميد : وين تبين تسيرين ؟
ميره : ابا اسير الكليه وياريم بنت عمي
بو حميد : لا لا شو يودييج وبعدين انتي بديتي السنه وبعد ليش خلج التووفل وخذتييه لا لا تمي ف جامعتج اجرب لج بعد
ميره وهييه مبووزه : امممم اوكي خلاص
افف الصراحه انقهرت شو ها محد يحس فيه انا تعباانه ف هالجاامعه افف بس شو نسوي الشكوى لله
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 1
الريم
.................................................. ...............
صليت الظهر وقريتلي شوي قران وطلعت من غرفتيه سرت صوب غرفه احمد .... دقيت البااب
تق تق تق
احمد : تفضل
الريم : هلا احمد صبااح الخير
احمد : صبااح النور
الريم :احمد بغيت اسألك شو سويت ع الي قلتلك عليه
احمد : قلتلهم يجهزوونه وع العصر بسير ايييبه
الريم : اوك ومشكوره تعبتك ويايه
احمد : تعبج راحه الغلاآ
طلعت عنه وسرت تحت جفت الصااله فااااااضيه طلعت برع قلت خلني اسير اسوي كيكه ولا شي
.................................................. ...............
المكان: بيت بو حميد
الساعه : 2 الظهر
حمــــيـد
.................................................. ...............
كنت منسدح عالفراش ابا ارقد بس ماياني رقااد يلست افكر فيهـآآآآآآآ امممم مادري بلايه من جفتها وانا موول مااقدر اشلها من بالي افف قمت وشغلت اللييت ييلست اقرا قراان شويه ورن فوني جفت الرقم جاان افففف هاي ماملت وهييه تتصل ماتستحي ع ويها حشى شي ناس ماشي كراامهـ ...
حطيت فووني ع السااايلنت

.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 7 ونص المغرب
امل
.................................................. ...............
كنت يالسه اطاالع شعبيه الكرتون يتني ريمو جان تقوولي تعالي غرفه الطعاام عاد اناا استغربت سرت صوب غرفه الطعام جفت الليتاات مبنده ووااول مادشيت فرووو عليه هاذا مال الاورااق ويلسو يغنوون هبي بيرث دي تو يو وعقب بت امي سلمت عليه وابويه وقالولي كل عام وانتي بخير وودوني صوب الكيكه وخلووني انفخ ع الشموووع وعقب اماايه قطعت الكيييكه وكليناها وكل واحد سااار فدربه
امل : اقول ريمووو ابا ارمس امون
الريم : دقيلها ع فونها
امل : اوك سرت صوووووووووووووب الفون واتصلت ف امون
امون : الو
امل : مرحبا الساع
امون : مرااحب
امل : كل عام وانتي بخير
امون : وانتي بخير الغلا وانتي بعد كل عام وانتي بخير
امل : وانتي بخير فديتج
امون : شحالج
امل : والله تمام وانتي
اامون : تمامووؤوؤو
يلست اسولف ويا ها شويه وسرت فوق يلست ع النت
.................................................. .....
المكان : سياره احمد
الساعه : 10 ونص
احمد
.................................................. ............
توني طالع من الخياط يايب كناديري عسب العيد ورا باجر سرت
سرت ووديتهم الدوووبي وعقب سرت اخذلي اغراض ناقصتني
عقب يا فخاطري ماك سرت هناك جفت زحمه جان ارد البيت
دخلت البيت دخلت دااخل وسرت فوق الصاله الي فوق جفت ريمو واملوو يطالعوون مسلسل
احمد : السلام علييييييكـم...
: علـيكم السلام
احمد : شو تسوووون ؟
امل : نطالع مسلسل
احمد : وين قوم امايه
امل : طلعو
احمد :جهزتوووو حق العيد
امل : هيه اقول احمد ابا اسير فواله
احمد : ليش؟
امل : لاني ابا اشتري شي و بوديه بيت يدوه يوم العيد
احمد :اوكي نشوو بنسير الحين
الريم: اوكي
سارو يتلبسوون وانا سرت تحت اترياهم
.................................................. ...........
المكان: بيت بو حميد
الساعه : 12 فليل
ميـره..
.................................................. .............
توني طالعه من الحمام متسبحه طحت ع السرير كنت ابا ارقد بس ماياني رقااد طلعت برع غرفتي جفت حميد توه ياي يلست اسولف وياه شويه وعقب سرت غرفتي فجيت الاب دخلت المسن جفت ربيعتي يلست اسولف وياها شويه وعقب بنت الاب وسرت ارقد
.................................................. .............
المكان: بيت بو احمد
الساعه : 11 ونص
امل
.................................................. .............
نشيت وانا احس بنشااط ومستانسه سرت تسبحت وقريتلي شويه قرآن اليوم ختمت القررااان وعقب نزلت تحت ماجفت حد اكيد امايه طالعه سايره تتشرى فواله حق العييد مع ان محد اييينا بس بعد يمكن حد ولا شي المهم سرت فوق ووعيت ريمو دخلت غرفه احمد جفته محد وسرت غرفه عبود جفته راقد قلت ماعليه خليه راقد المهم عقب سرت غرفه ريمو جفتها توها طالعه من الحماام
امل : ريمووو انا فرحانه باجر العيد هع هع
الريم : هيييه كششخه
امل : كيف بتسوين شعرج بتفتحييينه ؟
الريم : لاتعرفين ان مب حلو عليه يوم افتحه بسوي بف
امل : انا بهده من ورا وبسوي بف من جدام
الريم : هييه كشخه انا بسير اظهر عبااتي والمخوره خل تكويهم البشكاره
امل : اوكي حتى انا
سرنا وودينا ثيابنا تحت وعقب ردينا فوق وطلعنا اغرااضنا وعقب يو قوم اميه يلسنا وياهم شويه وعقب سرت فوق يلست ع المنتدى حطيييت توقيع حق العيد ويلست اهني الاعضااء مقدماً هع وعقب طلعت اغراضي الباجيه واتصلت ف نوف سولفت وياها شويه وعقب اذن المغرب بندت عنها وسرت اصلي وفطرنا ويلست اطالع التلفزيون و عقب قلت بدق حق ربيعته شمو من زمان مارمستها و
عقب سرت سويت المدخن ودخنت عباتي وثيابي ووثياب الريم

نهآيـه البـآرت

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-01-2010 01:24 PM

بدآأأيـه البـ’آرت التااســ‘ع


.................................................. ...............
المكان : سياره احمد
الساعه : 9ونص
احمد
.................................................. ...............
توني مار ع حميد بسير وياه الحلاق نتحلق حق العيد باجر
سرنا نتحلق ونحنا طالعين
حميد : احمد اذا ماعليك امر مر صوب الدووبي بخذ كناديري
احمد : اوكي اي دووبي ؟
حميد : الي صوب......
احمد : هيييه عرفته انا بعد مودي كناديري هناك
حميد :زين عيل مره وحده بنييبهم
احمد: الا بتخبرك شحال سعيد ....
حميد: بخيرر الله يسلمك من زمان مارمسته مادري وينه
احمد: هيييه زين باجر بتصل فيه عسب العيد
حميد: خلوووف وين دااره ؟
احمد : مادري عنه من سبوع ماله حس مايتصل وايد
حميد : هههه حليله اتصل فيه جوفه وين
احمد : اوكي
اتصلت فيه مارد عليه
احمد: مايرد مادري وينه
عقب سرنا خذنا كناديرنا ورديته البيت وانا رديت البيت ارقد عسب باجر انش من وقت
.................................................. ..............
المكان :بيت بو حميد
الساعه : 10 فليل
مـيـرهـ..
.................................................. ...............
بندت الاب وسرت فتحت كبتي طلعت ثيابي مال باجر وعبااتي وحطييتهم ع السرير وسرت لبقت الدخون ويييت دخنتهم وعقب رديت غرفتي بدلة ثيااابي ورقدت عسب انش من وقت ..
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 7 الصبح
امل
.................................................. ...............
فتحت عيني بكسل ع صوت المنبه ييت بسكره جان اذكـر اوي اليوم العيد نشيت بسرعه وبندت المنبه وسرت خذتلي شور وعقب لبست ثياابي وطلعت برع جفت ابويه توه ياي من صلاه العيد سرت سلمت عليه
: عيدك مباااارك ابويه
بو احمد : الله يباارك فيج عسااج من العايدين والسالمين
وعقب دشت امي سرت سلمت عليها وباركتلها بالعيد ونزلت تحت جفت احمد بعد سلمت عليه وسرت غرفه ريمو جفتها توها طالعه من الحمام
الريم : واو امووول كششخه المخور عليج
امل : احم احمـ يسلمؤ من ذوووقج يلا انتي بعد لبسي بجوف كيف شكلج
الريم : اوكي
وعقب طلعت عنها وسرت غرفتي سشورت شعري وعدلته ولبست الاكسسورات وتعطرت ونزلت تحت سمعت الجرس يرن شكله في يهال يااين ياخذون عيديه طرشت الخدامه تجوف طلعت قوم يرانا ياايين يسلمون دخلت الحرمه وسلمت عليها وسرت زقرت امي وريمو ويييت يلست وياها وعقب شويه سارت انا سرت فوق سوييييت دخوون ودخنت البيت وخلصت كل اشغالي سرت تجحلت وحطييت شدوو خفييف وحطيت قلووس ..
.................................................. ............
المكان : سياره احمد
الساعه : 9 الصبح
..................ٍ............................... ...............
طلعت من البيت قلت بسير اسلم ع عمامي وابويه وياايه سرنا بيت عمي بو حميد وسلمنا عليه وع عياله وعقب سرنا بيت بو خليفه وسلمنا عليه وردينا البيت بنااخذ البنات وبنسير بيت يدي ابو امايه وعقب سرنا بيت يدوه
.................................................. ...............
المكان :بيت بو احمد
الساعه : 10
الريمـ
.................................................. ...............
شليت بسرعه شنطتي واغراضي ولبست عباتي ونزلت تحت اركـض بسرعه ركبت السيااره وسكرت البااب حطيت الاغراض حذالي ويلست احمد سار بسيارته ونحنا بسياره ابويه سرنا بيت يدي سلمنا عليه وسرنا عقب بيت يدووه كلنا نتيمع هناك سرت سلمت على بناات عمي وحريم عمامي يدووه مستانسه علينا اونه هيه جي اباكم هب تلبسون هالبناطلين خلكم جي عقب روحنا نحنا البنات ميلس الحريم ويلسنا هناك نسولف ونتصور وجـي ...
.................................................. ...............
المكان : بيت يدوه
الساعه : 12 ونص
مـيـره..
.................................................. ...............
يالسه ومندمجه ويا بنات عمـي بالسوالف
: اقول اليوم بتمون هنييه صحـ
امل : هيييه نحنا البنات بنتم وانتو ؟
هند : هيه حتى انا بتم حتى مجهزه اغراضي
الريم : زين زين عيل ....
وعقب يلسنا نسوولف وفتحنا التلفزيون
وعقب فتحت الاب توب فتحت المسن وطرشت حق محمد شعـر حق العيد فيهـ اسمهـ ... وعقب امل بنت عمي قالتلي تبا شويه تحدر النت عطيتها اياه ويلست اسووولف ويا البناات وعقب سرنا صوب يدوه وسولفنا وياها وعقب ردينا الميلس لان يدووه قالت بترقد شويه وطلعنا عنها
.................................................. ...............
المكان : بيت يدوه
الساعه : 4 العصـر
الـريـم
.................................................. ...............طلعت من الميلس كنت بسير ايييب ليش قلاص ماي طلعت من المطبخ سرت صوب الفله دشيت داخل وانا يالسه امشي جفت باب ميلس الريااييل ملايم وسمعت صوت التلفزيون قلت يمكن نسوه مفتووح لان محد فالميلس كلهم راحـو كان التفزيون ع طرف الميلس سرت هناك وانا ماجوف شي ويالسه اغني
الريم: مجرم احبك انا حبك ويلي من حبك هناني بكاني خلاني اعشق
توني بكمل صديت الصوب الثااني بطلع من الميلس جفت حمـيد يألس يـطآألعني تميت فاجه عيني دقيقه جان استوعب ان ماعليه شيله شرردت برع اركض ع طوول سرت ميلس الحريم بس قبل لاادخل عدلت شكلي وسويت عمري عاديه مع ان قلبي ليين الحين يدق
.................................................. ...............
المكان : بيت يدوه
الساعه : 4
حمـــيد ..
.................................................. ..............
ييت بيت يدوه الحين بسلم عليها لاني ادري عقب كله عندها حـريم يت اسلم عليها المهم دخلت الميلس وقلت حق الخدامه تزقرها ... يلست افـكر فيها .. هممم خاطري اجووفها اليوم ياليت اجوفها ولو بالغلط .ماتوقعت ان امنيتي تتحقق بهسرعه جفتها دشت الميلس شكلها مانتبهت اني موجوود بغيت اخوز عيني عنها ماقدرت كنت ابا انبها اني موجود بس احس اني مااقدر اقول شـي شويه انتبهت اني موجود شكلها انصدمت طاحت عيني ف عينها حسيت ان الدنيا تلف بي اخ ياويل حالي عليها تميت مبهت لين ما يت الخدامه تقولي ان يدوه رااقد لفيت راسي ادورها جفتها ساارت طلعت برع وسرت ركبت سيارتي وطلعت
.................................................. ..............
المكان : بيت يدوه
الساعه : 4 وشي
امل
.................................................. ...............
كنت يالسه ويا البناات بس ماكنت اشاركهم السوالف لان عقلي ف مكان ثاني عند ميـرهـ .. الصراحه لين الحين مب مستوعبه شو السالفه ... معقووله .. بس اكييد في شي ... ماعرف الصرااحهـ..... تبوون تعرفون شو السالفه ... اليوم يوم خذت من ميره الاب كنت يايه بسويه حق شي كووبي وطلعلي كلام او بالاحرى شعر عنـ العيد المهم ماستغربت قلت عادي مطرشه حق وحده من ربيعاتها توني بي امسحه واسوي كووبي حق الي اباه شدت انتباهي اسمـ ...ومب اي اسمـ اسمـ ولـد .. محمد هالاسم الي جفته بصراحه استغربت منو محمد .... محد من اخوانها اسمه محمد ..معقوله ميره تكون من هالنووع الصراحه مـآآكنتـ اتوقع ... بس اكـيد ريمو تعرف شي ع الساالفه بحـآول اسألها ... نفضت افكاري ع صووت هند تزقرني
: هلا هند
هند : اقولج بتغيرين ثيابج ولا بتميين بالمخور
امل : انتو بتغيروون ؟
الريم : انا هييه
ميره : امم انا بعد
امل : اوكي عيل يلا قومو نتجهـز
هند : اوكي
قمنا وكل وحده سارت تجهز اغراضها انا طلعت لبسي وسرت صوب الحمـآم وغير ثياابي فتحت شعري ومشطته عسب تبين خصته عدل وطلعت من الحمام
ميره : وااو نايس الاصفر عليج امول
امل : تسلمييين حبي
هند : الله الله بنت عمي وصلاويه
امل : لا فديييتج شرجاويه حتى االنخاع هع
كنت لابسه بنطلون اسود سكيني بدي اصفر كت وفوقه قميص اصفـر مشدود ليت نص الفخذ ولبست حزام ف النص وسلسه ع ايدي ورقبتي وكواشي صفره وشعري حطيت مقابض صـفر
سرت اجوف شكلي ف المنظره عيبني وعقب سرت رسمت عيني بالجحال اول مره اسويها وعقب حطييت بلشر خفيف وقلوس وردي ولبست نعال كعب اسود وتعطرت ويلست اجوف بنات عمي وهم يتجهزون الريم كانت لابسه بنطلون تركواز سكيني ووبدي يت الركبه تركواز مرباعت شوي غامج وشويه فااتح ورافعه شعرها بطريقه حلوه ومتجحله بجحال ازرق ولابسه اككسورات وتعطرت ولبست نعالي صندل
ومـيره: كانت لابسه بنطول اسود واخر البنطلون من فوق حزام احمر فيه فيونكه وبدي اسود وعليه جاكييت احمـر <<امل عندها نفس البدله بعد ....وعقب لبست اككسسوارتها ونعال كعب احمر وحطت غلوس احمر واتجحلت باسود وربطت شعرها ذيل حصان ولفته بشريطه حـمرهـ ...
وهنـد : كانت لابسه فستان اصـفر لين الركبه وتحت الصدر فيه حزام ع شكل فيوونك اسود وتحت مقطع وكانت صابغه شعرها كستنائي وكانت راسمه عيونها وحاطه شدو خفيف وقلوس خفيف وردي ولابسه بوت اسود يغطي ريولها ونهايه البوت فيه فيونكه صفـره ولبست اكسسوارتها وتعطرت
اشكالهم الصرااحهـ كاانت واآآآآو كشـخهـ ...
عقب سارو الصاله جافو يدتهم يالسه هناك يلسو يسولفون وياها لـين عقب كلهم يو يلسو يسولفوون وجي وكلهم تمدحو البنات وكشختهمـ.... وفليل كل واحد رد بيته وهم تعباانين يدوروون الفراش
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 9 ونص الصـبح
ريـم..
.................................................. ...............
نشيت ع صوت امايه فديتها توعيني تقولي اتجهز لان بنسير راس الخيييمه نشيت وسرت الحمام وخذتلي شور وطلعت وانا احس بشاااط سرت نشفت شعـري وطلعت من غرفتي سرت صوب الصاله الي تحت جفت الريوق ميلس سرت جفت شو مسوين جفتهم مسوين بلاليط حطيتلي شويه ف الصحن وكلت وعقب سرت غرفت امول كانت تنشف شعرها بالسشوار ويوم خلصت قلتلها
: امول اليوم شو بتلبسين ؟
امل : نحنا وين بنسير بيت اميه ولابيت خالوه
الريم : اتوقع بيت قوم خالو لان كل عـيد نسـير هناك
امل : واع الصراحه ماودي اسير هناك
الريم : ليش
امل : ماداني نظرات هزااعوو ولدها افف يـقهـر مول مايحشم
الريم: هيه ادرييبه اجووفه شقا يطالع ولاجنه بنات خالته يقهرني والله
امل : اوكي شو نلبس بتلبسين بنطلون ولا مخوره
الريم : دام بنسير هناك شرايج نلبس مخوره احسن هناك هزاعو احس عيب نلبس بنطلوون
امل: امممممـ اوكيه
طلعت من عندها وسرت غرفتي اتلبس لبست وخلصت اتجحلت وحطيت قلووس وبلشر ورفعت شعري بتووكه وتعطرت ع الخفيف ..
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 10 ونـص
احمـد
.................................................. ...............
توني ناش من الرقاد قمت ودخلت اسبح وطلعت لبست ثيااابي وطلعت برع جفت الصاله فاضيه سرت صوب حجره امل
دقيت الباب
امل : ادخل احمد
احمد :شدراج اني احمد
امل : اعرفك يوم ادق ع الباب كيف
احمد : اها انزين شو تسوين
امل : ماشي اسوي شعري
احمد : اهاا متى بنسير ؟
امل : الحين بتحرك
احمد : اوكي انا بسير اتلبس
امل : اوكي ترانا بنسير وياك
احمد : اوكي
طلعت عنها وسرت غرفتي تلبست وتعطرت وسرت تحت جفت امول والريم يالسين يتريوون
احمد :وين قوم امي؟
الريم : توهم قبل شويه طـلعوؤ
احمد : اوكي عيل يلا اركبوو السياره
لبست نظارتي الشمسيه وركبت السياره
.................................................. ..............
المكان : سياره احمد
الساعه : 11
امــل
.................................................. ...............
ركبت السياره ويلست ورا هالمره وشغلت المسجل ع اغنيه راشد منك منقهـر وطولت عليها
احمد : لا والله ع كييفج
امل : هييه
الريم : ههههه الي يقول سيارتها
امل : عادي انا واخوي واحد هب جي حمود
احمد : لا والله
امل : المهم احمد طلبتك
احمد : همممم عطيييتج
امل : الله يخليييييك مر المحطه
احمد :لــيييش ؟
امل : الله يخييك عادي هييه الحيين فااظيه الصبح
الريم : هيييه احمد الله يخليييك ؟
احمد : كسرتووو خااطري اوكي
خخخ استاانست يوم وافق يلست عدل وطلعت المنظره من شنطتي عدلت شيلتي ولبست نظارتي الشمسيه وعقب شويه وصلنا ونزلنا انا وريمو المحطه واحمد قال بيصب بتروول
دخلنا المحطه سرت اشتريتلي ديو وجلكسي وجبساات وماخليت شي ف خاطري انا وريموو واشتريت حق احمدوو رد بول وعقب حاسبنا وطلعنا سرنا صوب السياره وركبنا السيـآره
امل : هاه احمـد تأخرنـآ عـلـيك ؟
احمد: لا عـآدي
الريم: احمد تبا كروسون جبن
احمد: اوكي عطييني .
عطته ريمو كروسون وانا بعد عطيته الرد بول وطوول الدرب ونحنا نسوولف لين وصلنا بيت قوم خالو دخلنا نحنا داخل واحمد سار صوب ميلس الريااايل دخلنا داخل جفنا امايه ويدوه وخالو مهره وخالو فاطمه سلمنا ويلسنا شويه ويت خولوو وسلمت ويلست ...
.................................................. .............
المكان : بيت بو هزاع
السااعه : 12 ونص الظهـٍر
احمد ..
.................................................. ...............
قمنا عسب نسيـر نـصلي ف المـسيد وعقب يوم ردينا دخلنا داخل جفنا قوم اميه ف الصاله والبنات دخلنا وسلمنا انا وهزااع ويلسنا انسولف وياهم شويه
.................................................. ...............
المكان:بيت بو هزاع
الساعه : 1
امل
.................................................. ...............
كنـت شويه وبنجلط من القـهر افف يقهر هالهزاع افف يعني موول مايحشمـ .... توه قهرتني حركته ياي يسلم ع خاالو مهااري انا يالسه عند خالو خالو كانت يالسه ماوقفله ف طبيعي ينزل يسلم عليها سمعت يهمس بهمس انا الوحيده الي فهمته اونه قمر قمر .. فعيينه اففف ولا الحيين ولا يشل عيونه عني اففف يقهرني شو ها مايحشم موول سحبت خوله والريم وسرنا فوق حجره خـولـه
.................................................. ...............
المكان : بيت بو هزاع
الساعه : 1 وربع
الـريـم ..
.................................................. ...............
حسييت انا بحركت هزااع لانه من يلست واموول موول مفوله عليه عفان الله مادري ع منوو طاالع انتبهت ع صوت خوله تقول : يمكن مريووم بنت عمو تي اليوم
الصراحه تضاايجت هالانسانه مول مارتاحلها افف بس مانروم نقوول شي ابتسمتلها : حيالله من مزمان ماجفناها
يلسنا انسوولف لين مازقروونا ع الغدى ونزلنا تحـت
..< عقب الغدا يلسنا كلنا ف الصااله نسولف لين اذن العـصر ركبنا غرفه خوله نصـلي ... صليت ويلست اعدل عمري فالمنظره عدلت جحالي وتعطرت وحطيت قلووس ويلست وعقب يلسنا نسولف شويه ودخلت مريووم
مريوم : هااي اافري بدي
خوله : هاياات
امل : شحالج مريووم ؟
مريوم : بخير لله يسلمج
سلمنا عليها وخذنا اخبارها وعقب يلسنا نسوولف وياها شويه موووول مانزلتلي من زوور احسها خقاااقه كل سوالفها سويت وسرت اشتريت وماعرف شو ....


نهـآأ‘أيـه البـآرت التـآســع


توقعـآآآآآآآآآآآآتــــــــــكم تهــمني .؟ّ؟؟!؟!

ساروو 03-01-2010 08:31 PM

الصرااحه انا زعلت على امووول مااات خاالد :3898.gif: <<بس ياني فضووول كيف ماات ؟؟
تسلمين حبيبتي عالبااارت الحلووو واتريااج

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-02-2010 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساروو (المشاركة 1044081385)
الصرااحه انا زعلت على امووول مااات خاالد :3898.gif: <<بس ياني فضووول كيف ماات ؟؟
تسلمين حبيبتي عالبااارت الحلووو واتريااج




اهئ اهئ مي 2 وحلييلهاآ..

الغلااا مات بحادث سياارهـ..


^.^ انا عندي سؤال بس برع القصهـ..خخخ

ساروو 03-02-2010 03:40 PM

شو سؤالج ؟؟

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-02-2010 05:39 PM


بداـأيـه البآرت العاآآشـر
.................................................. ...............
المكان : سياره حميد
الساعه : 4 ونص العصر
ميره
.................................................. ...............
تونا طالعين من البيت بنسير صوب بيت يدي الي ف الذيد يدي ماعنده غيير امايه والبااجيين كلهم اولاد 2 واحد معرس وعنده ولد عمره 4 سنوات وبنت عمرها 6 شهوور وبـس ...
سرنا هنااك ويلسنا نسولف وكلهم حاطيين عليه اونه ماتيين صووبنا وماعرف شو بالله عليكم اسير هناك عند منو كله يهال وماعندي حد كبري يعني شو اي اسوي وبعد تراني اي اسلم عليهم كل فتره عــقب تمييت ملااانه شويه الا اسولف ويا مره خـالي اففف تمنيييييييت اني ياايبه الاب توب المهم عقب طلعت وسرت برع اتصلت حق ربيعااتي قلت اباركلهن بالعيد ومره اتسلى ...
.................................................. ...........
المكان : سياره حميد
الساعه : 9 ونص
حمـيد
.................................................. ...........
توه طالع من بيت يدي وعـقب ميروووه اذتني اون ابا اسير مااك وديييتها ماك الي ف شارع الامارات كان اجربلنا سرت اشتريتلها مااك ورديينا البيت سرت غرفتي وانا ملان فتحت فوني ويلست اسمع اغااني وعقب بندتهم ورقـدت ...
.................................................. .........
المكان : بيت بو احمد
السااعه: 12 فليل
امـل
.................................................. .........
ردينا من رااك وانا هلكاااااانه ادور الفرااش سرت اتسبحت ولبست بجاااااامتي ورقـدت
الصــبح نـشيت ع صووت ريموو تقوولي قووومي اليوم بنسيـٍر صحارى بنتم هناك لين فليل قمت واتغسلت ولبست نفس بدلت ميروه عصر العيد حطييت جحال خفيف وقلوس ولبست عبااتي وسكارف ونزلت تحـت طلعنا من البيت سرنا وكانوو هناك بعد عماامي الباااقيييين
.................................................. ...............
المكان: صحـآرى
الساعه : 4 ونص العـصر
ميـٍره
.................................................. ...............
توني طلعت من مسيدد الحـريم الي ف صحارى شليت وياايه الريم وسرنا صوب لايف ستايل دخلت وشتريت ميداليات ودفااتر وخرابيط طلعت ويلسنا ندور شويه وعقب سرنا فوق صوب الالعااب جفت قوم هند واموول يلعبوون قيطار الموت عاد امول ياحبها حق هالالعاب يلست اترياهم ويوم خلصو خذت امول وركبنا مره ثانيه القيطاار لانه ريمو تخااف من هالالعااب
لعبنا واناا يالسه اصاارخ وعاد امول محتشره اونه سكتي يالسه تباغميين ف الموول عيييييييييييب .... ماشاء الله عليها متعووده شكلها يالسه اتسووولف هع وعقب نزلنا سرت طلبنا اسكريم ويلسنا نااكل وعقب سرنا تحت نتمشى ونسوولف فجأه امول يالسه اتقوولنا
امل : بسرعه بسرعه اتغشن
عاد نحنا كلنا اتغشينا
الريم: بلاج شو السالفه؟؟
امل : لفي ع وراا وبتعرفيين
عاد نحنا كلنا لفيناا نجوف جان ريمو تشهق
الريم: اوييييي هاذا شو ياابه هني
ميره : شو السالفه منو ؟
امل : هاذا الي لابس كندووره بيضه ومتسفر بسفره بيضه
هند : هيه بلاه
الريم : ولد خالو هزاع
ميره : انزيين شو يعني
امل : وااع مادانيه ماباه يجوفنا بسرعه تعالو فوق بنسير صوب الحريم عن يجووفنا
هند : اوكي يلا
وسرنا فوق ويلسناا صوب الحريم ويسنا نسولف وياهم وعقب صلاه المغرب ظهرنا من المول وسرنا بيت يدوه بنيلس شويه وعقب ردينا البيت
.................................................. ...............
المكان : سياره حميد
الساعه :10
حمـيد
.................................................. ..............
كنت طاالع ويا خلييفه واحمد عياال عمـي
حميد :وينك خلوووف من زمان ماجفنااك
خليفه : والله ياحمييد مشااغل
احمد : مشااغل يالهرم ولا منشغل بالمغازل
خليفه : هههههههههه لا لا افا عليك
حميد : هع طلعت مب هيين تغاازل
خليفه: تضيييع وقت
حميد : بس حرام تلعب ع بنات الوقت يمكن انت تضيع وقت بس هم جادات
خليفه : محد قالهم بعدين انا ماوعدهم بشي بس اضيع وقتي
احمد : الله يهدييك
خليفه : الله يهدي اليميع
وعقب يلسنا نسولف شويه ونتحووط وتعشينا وردييتهم صوب سياايييرهمـ ..
.................................................. ...........
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 12 ونص
احمـد
.................................................. ...........
توني يآي من بـرع دخلت البيييت هدوؤوء واناا طاايف صوب
حجره ريمو سمعت صووت فيهاآآ دخلت جفتها طاايحه ع السرير وحاطه الايبوود وتغنـي يوم جافتني زاغت
الريم : احمدووو ليش مادق الباب يوم تدخل
احمد : عادي انزيين الا انتي اختي
الريم: لا والله افرض اني يالسه ابدل ثيابي
احمد : والله محد قالج ماتقفلين الباب وبعدين عندج الدرسنغ والحماام بدلي فـيهم ..
الريم : ويافيسك
احمد : احم احم فديت فيسي
الريم : الحمدالله والشكر حد يتفدا عمـرهـ
احمد : هيه انا .. ويلا انا بسـير اآرقد
الريم: تصبح ع خـير حبيبي
احمد : وانتي من اهله الغلا وشلي هالاغاني من اذنج هب زيـن ..
الريم: ان شاء الله
طلعت عنها وسرت غرفتي وانا منقهر باجر دوااام املووو مفتكه اونه مابداوم اول يوم ربيعتي عندها عـرس يالييت والله نرجع ايام المدرسه ...
.................................................. ...............
المكان : جامعه الشاارجه’
الساعه :12 ونص
مـيره
.................................................. ..............
طلعت من الكلاس وانا مقهوووره من المس اليوم هزبتني لاني تأخرت عن المحاظره بخمس دقاايق انزين شو يعني افف ويالله يالله دخلتني سـرت يـلست ف الكفتيريآأ اتريا ربيعتي مهرووه تأخرت مسكت مباايلي واتصلت فيها
مهره : مرحبا الساع
ميره : هلا انتي وين؟
مهره: انا توني طالعه من المحاظره ؟
ميره : يلا تعالي انا ف الكفيريا
مهره : اوكي ثواني
ميره :باي
بندت عنها ويلست اتريا ثواني ويت يلست جدامي
مهره : هلا والله شحالج ؟
ميره : اهلين تمام وانتي
مهره: بخير بلاج معصبه؟
ميره : والله هاي المـــس قاهرتني
مهره: جي شو سوت
ميره: هزبتني وبغت تطردني اونه ليش متأخره
مهره : اي مس هاي
ميره : مس """""
مهره: اهاااا هاي ادريبها واايد تقهر وداايم يقولون انها ناس ونااس
ميره: هييه ادري تعرفين علياا ...
مهره : هيه عرفتها
ميره : تراها وياي ف نفس الاكلاس الاسبوع الي طااف متاخره عشر دقاايق ولاقالتها شي
مهره: هييه ادريبها ها المس انا يقهروني المسات الي جي
وعقب يلست اسووولف وياها لين ماخلص البرييك ووسرت كلااسي
.................................................. .........
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 3 ونص
الريم
.................................................. ..........
رجعت من الكووولج وانا تعبااانه من الخااطر يااحيها امول والله راااقده هـ‘ع سـٍرت صووبها دشيت الحجره جفتها رااقده بسلام وامآآن << الله ع التعبير ... المهم سـرت بندت المكيف وبطلت اللييت
امل : اي ريمووو ليش جي اسويين خليني رااقده
الريم: محد قالج تسهرين لين الساعه 6 الصبح
امل : انزييين اظهري ابا ارقـد
الريم :يلا نشي باجـٍر وراج مدرسه متى بترقديين ؟
امل: اوكي اوكي خـلآص بـقووم
قاامت وسارت الحمام سـرت غرفتيه وتسبحت وظهرت من الغرفه جفت امول يالسه عند التلفزيون
الريم : شو تجوفين؟
امل : ماشي ابدل ف هالقنواات
الريم: هييه خلصتي اغراض السكول
امل : هييه خلصت كل شي بس باقلي دفاتر واقلام وهاالسواالف
الريم : انا بعد ابا اخذلي كم فايل من المكتبه متى بتسيرين؟
امل: بااجر عشان اعرف الابلوات شو يبون من الاغراض
الريم : اهااا
امل : مايندرى وين فرووني ف صف نوف ولا
الريم : ههههههههه
امل : ليش تضحكيين؟
الريم: يالهبله نسيتي انج انتي ونوف علمي وبنات علمي كلهم ف صف واحد
امل : اوييي هههههه نسيت تعودت احاتي الكلاسات هع
الريم : زين بعد انا بنش اصلي اذن العصر
امل : انا بعد
وسرت غرفتي اصلي العـصر وعـقب نزلت تحت جفت امايه يالسه ف الصاله ترمس ف الفون يلست اتسمع سوالفها وعقب سرت فووق يلست احل واجباتي واجيك ع الايميل
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 4 ونص
احمد
.................................................. ..............
دخلت البيت راجع من صلااه العـصر سرت فوق دخلت غرفتي
بدلت وطحت ابا ارقد تميت اجلب ماياني رقاد ظهرت فوني اتصلت ع اليازيه
احمد : هلا وغلا
اليازيه: اهلين وسهلين
احمد : شحالج ؟ ربج الا بخـير
اليازيه : يسرك الحال فديتك ومن صوبك ؟
احمد : والله تماامو
اليازيه : الغالي انت ف البيت ؟
احمد :هيه ف البيت فديتج..
اليازيه : اهااا انزين وشومسوي بعد
احمد : ماشي حد عندج .
اليازيه : لا برووحي
عقب يلست اسولف وياها
.................................................. .........
المكان :بيت بو حميد
الساعه : 5 العـصر
مـيره
.................................................. ..............
شليت الاب وفوني ونزلت تحت جفت الصااله فاضيه شليت فون البيت واتصلت ف اماايه
امايه :الو
ميره : السلام عليكمـ
امآيه :عليكم السلام
ميره : شحالج مامي
امايه : تمام
ميره :انتي وينج ؟
امايه : بيت يدتج
ميره : اها منوو هناك
امايه :محد انا ويدتج
ميره : اوكي عيل باي
بندت عن امايه واتصلت ف الدكان
ميره : الو السلام عليكم دكان
راع الدكان : عليكم سلام ايوا دوكان
ميره : دكاان جيب واحد شيتوس ورد بول وجيب جلكسي ولبان اكسترا مال بطيخ
راع دكاان :ايواا اوكي مايريد شي تاني ؟
ميره :لا بيت رقم30
راع الدكان: اوكي
ميره : بسرعه لا تتاأخر
راع الدكان : اوكي باي
ميره: باي
بندت عنه وسرت عطيييت الخدامه بيزااات الدكان وسرت يلست ف الصاله بطلت التلفزيوون ويلست شغلت الاب وشبكت ع النت وفتحت المسن جـفت محمد اون لاين انا كنت اوف لاين اممم سرت غيرت النك وحطيييت .
..رغم جفاف الندى ما تيبس أزهارك يا حب وصدق ووفـا وحشتـني أخبارك...
وهو كان نكه ..
شيدتلك ف القلب بنياان وقصور محد وطاها

مارمسته ترييته هوه يرمسني نفس كل مـره:
مرحبا ...
رغم جفاف الندى ما تيبس أزهارك يا حب وصدق ووفـا وحشتـني أخبارك...: مراحب
شيدتلك ف القلب بنياان وقصور محد وطاها:
شحالج الغلاآ؟
رغم جفاف الندى ما تيبس أزهارك يا حب وصدق ووفـا وحشتـني أخبارك...: تمام وانت شحالك ؟
شيدتلك ف القلب بنياان وقصور محد وطاها :
بخير دامج بخير
رغم جفاف الندى ما تيبس أزهارك يا حب وصدق ووفـا وحشتـني أخبارك...:
دوم
وعقب سولفت وياه شويه ويأ راع الدكان بندت عنه ويلست تاكل وتتطالع التلفزيوووون ...
.................................................. ..........
المـكان : بيت بو احمد
الساعه: 6
امـل
.................................................. ..........
كنت يالسه ف غرفتي ملانه سرت شليت الفون واتصلت ف شمو ربيعتي
شما: هلاا والله
امل : اهلين وسهلين شحااالج؟
شما: تماام وانتي شحاالج وشو مسويه؟
امل : ماشي ملانه الا بتخبرج اليوم داومتي ولآ
شما: لا ماداومت بس ربيعتي نورو داومت تقوول محد يااي عشان اول يوووم
امل : وزعوو الكتب ولا؟
شما: هيه اظني وزعوو
امل : اوكي عيل باجر انا بداوم انتي بتين ؟
شما : هييه نوف ماداومت ؟
امل : لا هندهم عـرس
يلست اسولف وياهاا يمكن نص سااعه وعقب بندت عنها سرت اصلي المغرب سرت طلعت ثيابي مال المدرسه وجهزتهم وعقب شلييت الاب وسرت تحت جفت امي يالسه ف الصاله وياها ريموووووووو
امل : السلام على من اتبع الهدى
: عـليـكمـ السـلام ...
امايه : امول باجر انتي بتسيرين المدرسه ؟
امل : هييه امي باجر بسير المدرسه
امايه : انزيين منو بيودييج
امل : ماااعرف يمكن احمد ولا ابويه
امايه : ابوج يطلع من الفجر بقول حق احمد
الريم : امايه بعدد باجر نبا نسير المكتبه
امايه : متى ؟
امل : العـصر
امايه : انزيين
وعقب شغلت االاب توب وحدرت المسن
اماايه : امول مب زين تحطيينه ع ريييلج حطي موسده ولا شي تحته
كانت حذالي موسده مال الغنفه حطييتها تحتي ..
.................................................. .............
المكان :سياره حمـيد
الساعه:7 ونص
حمـيد
.................................................. .............
كنت اتحوط ف الشوارع ماشي شغل ولامشغله شغلت الاف ام يت اغنيه عييضه ليت تجي حسيته ع العوووق اآه ... حسيت الحين بمعانات الي يحبوون مع اني كنت احس انها سخافه بس الحين لاآ . اه يالريـم ...
خرب عليه افكاااري صوت الفوون يرن ردييت كان سعود ربيعي
حميد : الو
سعود: هلا والله
حميد : اهلين
سعود : شحالك؟ ربك الا بخـير
حميد : بخير الله يسلمك وانت شحالك
سعود : الحمدالله انت وين.؟
حميد : ماشي الا اتمشى برووحي
سعود : اوكي تعال صوب الكوفي ..
حميد : منو هناك
سعود: انا بروحي يالس محد يأ لين الحين
حميد : اوكي انا جريب خمس دقاايق وبكون عندك
سعود : اوكي بآي
حميد : باي
بندت عنه وسرت صوبه شويه ووصلت نزلت عنده
سلمت عليه وخذت اخباااره
سعود : شو فيك حميد ؟
حميد : ماشي عادي لييش؟
سعود : لا بس احس فيك شي مب طبيعي
حميد : لا لا عاآدي
سعود : اها شحال احمد وخليفه
حميد : تـمآم
يلست اسولف وياه شـويه ويآه وعقب رديت البيت من وقت لاني تعباان برقد حق الدوام

.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد ..
الساعه : 2 ونص الفجر
امـل
.................................................. ...............
يلست ع السرير وانا اتأفف مايااني رقااد بطلت الابجوره وتساندت ع السرير ويلست افكر ... افكر ف كل شي ف حيااتي ف سالفه ميره وف ريموو وف احمد وفـ خالد الله يرحمه ...
ف حركاات هزاع السبال .. فـكل شـي اخر شـي طحت ع السرير وتلحفت وبندت اللييت ويلست اتجلب وشويه وغصت ف عـآآلم الاحلام
الصبح نـشيت وانا فييني رقااد خذتلي شور عسب اصحصح ولبست مريوولي وعدلت شعري وتجحلت ع الخفيف وحطيت عطر ولبست جوتي وسرت تحت جفت امي يالسه واحمد والريم يتريقون
امل : صباآح الخـير
: صباح النور
امايه: تعالي تريقي فديتج
امل : لا ماابا بس ابا حليب
صبيتلي كوب حليب ويلست وعقب سرت وداني احمد وقلتله برجع ف الباص
دخلت المدرسه جفت وايد بنات اعرفهم سلمت عليهم وسرت صوب صفي ودشيت جفت نووف
امل : صبااح الخـير
نوف : صباح النوووووووووووور امول فدييتج محلووه
امل : احم احم عنونج الحلوه الغلا
وعقب سولفت وياها شويه ورن الجرس يت الابله وف الفسحه سرت خذتلي كتب ودرسنا لين نهاايه الدوام
.................................................. ...........
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 3 الظهر
الريم
.................................................. ...........
دشيت البيت وانا مهدوود حيلي من التعب سرت صوب الصاله الي فوق جفت امول يالسه
الريم : هاه امول شو سويتي اول يوم
امل : ماشي كله درااسه
الريم : ههههه شدي حيلج هالسنه نبا نسبه
امل : افاا عليج
الريم : غريبه مارقدتي
امل : عسب ارقد من وقت حق باجر
الريم : هههههههههههههههههههه والله اشك انج هبله ولاغبيه
امل : بسم الله عليج جي انا شو قلت
الريم : باجر الجمعه يالهبله
امل : احـلفيييي اويييه عاد الحين مابقى شي مابرقد ؟
الريم : هيه بعد اليوم بنسير بيت يدووه تعـرفين
امل : هيييييـه ادري
الريم : اوكي عيل بسير ابدل ورتاح شويه
نهايه البـآرت

توقعاتكم ..



ساروونـه.. كنت ابا اسالج عن عمرج..>> اذا ماتبين تقولين عادي ^^

ساروو 03-02-2010 07:08 PM

عاادي عمري 14 :smilies-113:

ساروو 03-02-2010 07:10 PM

شكرا عالبااارت والله القصه حلوة

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-02-2010 08:39 PM

ههه العمـر كله حبيبتي ’..


وعيونج الحلوه..

بنزل بارت بعد يومين ان شاء الله ..>> ماحب اعذب قرآآئي وايد
احب انزلللهم بارتات ع طول


فديتني طيووبه خخخ

ساروو 03-03-2010 10:45 PM

تسلمين حبيبتي
وانا فانتظار البارت

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-05-2010 11:37 AM

بد’آيـه البـآرت الحـآدي عـــِـشر
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه :4 ونـص
احمـد
.................................................. ...............
نشيت من الرقااد ع صوت الفون وانا خاطري اهزب الي متـصل ... رديت بدون ماجووووف الرقد
احمد : نـعم
خليفه : نعاامه ترفسك
احمد : اوه خلووف شو تبا
خليفه : انت راقد
احمد : هيه يلا باي
خليفه : يلا نش صل العصر وقم بنظهر
احمد : جي الساااعه كـم؟
خليفه : 4 ونص
احمد: اوكي خلاص بصلي وبتصل فيك
خليفه : اوكي باي
بندت عنه وسرت الحمام خذتلي شور عالسريع وصليت
لبست كندوورتي وتسفرت ونزلت تحت جفت امول منسدحه ع الغنفه ومغمضه عيونها شكلها ماحست بي سرت صوبها وصرخت ف اذنها
امل : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
امل : يالهرم ماتجووفني غافله
احمد : هههههه محد قالجـ ...
سمعنا صوت ريمو ع الدري
الريم : اموووووووووووووووول
امل : هااااااااااااااه شو تبين .؟
الريم: قومي تجهزي بنطلع
امل : اوكي
احمد : وين بتسيرون
امل : بنسير بيت قوم يدوه
احمد : اها اوكي عيل اانا بظهر
طلعت من البيت ولبست نظارتي الشمسيه وركبت سيارتي وانا اتصل ف خلوف
خليفه : هلا
احمد : اهلين انت وين؟
خليفه: ف البيت بتمر عليه ولا امر عليك ؟
احمد : لا لا بمر عـليك يلا تراني الحين طالع من البيت
خليفه : اوكي باي
احمد : باي
بندت عنه ومريت الدكان خذتلي بيبسي ورد بول وجلكسي وسرت صوب بيت قوم خليفه اصلا نحنا بيوتنا كلها جريبه من بعض مريت عليه وسرنا صوب الممزر نتمشى
.................................................. ...............
المـكان : بيت بو حميد
الساعه: 4:55
مـيره
.................................................. ...............
نزلت من ع الدري وانا اركض ركبت السيااره وسرنا بيت يدوه هناك جفت امول وريمو يلسنا نسوولف عن الدرااسه وهالسوالف وؤجـي وعقـب يت هند وبعد ربشتنا ويا سوالفها
وامول يايبه الكام تراوينا الـصوؤر صورنا يوم العيد وصورها وصور ريمووو وعبوود اخوها وووايد اشيااء وعقب ملينا ماعرف وعقب قلنا بنتمشى ف الحوي طلعنا نتمشى ونسوولف وعقب ع الساعه 9 ونص ردينا البيت سرت خذتلي شور ووفتحت الاب توب والمسن ويلست اسولف وياربيعاتي
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمـد
الساعه: 10 ونص
امـل
.................................................. ...............
رديت البيت وانا تعباانه فيني رقاد سرت اتسبحت ولبست بجامه وطحت ع السرير بتعب غمضت عيـوني ابـأ ارقـد
مايـآني رقـاد استغربت مع اني كنت تعباانه يلست اتجلب ف الفرااش لين ماياني رقاد ورقدت

الصـبح نشـيت ع الساعه 9 الصبح خذتلي شور وطلعت من الغرفه جفت الصاله فاضيه سرت صوب الصاله الي تـحت جفت التفزيون يشتغل قـلت اكيد حد واعي يلست ابدل ف القنوات جفت اخويه احمد داخل الصاله
احمد : صبااح الخـير
امل : هلا صباح النور
احمد : غريبه ناشه من وقت ولا مواصله؟
امل : لا امس رقدت من وقت واليوم نشيت من وقت
احمد : اهااا وجي يعني
امل : احمـد متى بتعرس ؟
احمد : ههههه شو ياب طاري العرس الحين
امل : مادري خاطري يستوي عندنا عرس
احمد : امم انا مقرر ابا اخطب ان شاء الله
امل : والله زين عـيل
احمد: هههههه
امل : امممممممممممـ شهر 12 بتدخل الكمـ؟
احمد : بدخل 21
امل : ماتحس انك صغير ع العرس؟
احمد : اممم صح اني صغير بس عادي يعني قولي لين العرس بيكون عمري 22
امل : اهااآ الله يوفقك
شويه ونـزلت امايه من غرفتها وابويه يلسنا وتريقنا وعقب سرت وعييت ريمو ونزلت الصاله وسارو الرياييل يتجهزون حق الصلاه .
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه: 1 الا ربع
الريم
.................................................. ...............
سرت غرفتي وصليت الظهر وقريت سورة الكهف وعقب سـرت تحـت يلست ويا قـوم ابويه وعـقب سرنا نتغدا ونحنا يالسيين نتغدا سمعنا صوت وشوي دخل علينا جسووم
جاسم: السلاااااااااام عليكم
: عليكم السلام
امايه : حيالله جاسم تعال ابويه تغدا ويانا
جااسم: شو غدااكم؟
اماايه : برياني ربياان
جاسم: اوكي الحين ياي
ويلسنا ويا جسووووووووووم وتغدينا وعقب الغدا يلسنا نسولف وياه وعقب ترخـص بيسير الدوام رديت حجرتي وطحت ع السرير اريح ظهري شويه يلست افكر ف حميد سبحان الله هالاياام وايد مواقف تستويلي ويااه هههه بس والله فضيحه اخر مره ماشاء الله عليه كاان كااشخ ...سمعت حد يدق الباب
الريم : تفضل
دخلت امول الحجره
امل: مشغووله
الريم : ماشاء الله من متى الادب
امل : جب جب وبعدين انا من زمان مؤدبه
الريم : ههههه اوكي تعالي
دشت ويلست ع السرير حذالي
امل : ههه اقوول ريموووو شحاله حميد
ويهي احمر من ياابت طااري هاي مشكلتي دووم من ايبووون بس طااريه ويهي يحمـر
الريم : همممممممم
امل : دام السالفه فيها تفكير اكيد مستوي شي
الريم :ههههههه هيه
امل : يلا عيل قوولي
الريم : اوكي بقولج تعرفين يوم العيد يوم تمينا بيت يدووه
امل : هيه شو استوى
الريم : يوم كنت ساايره ايبلي ماي يوم رديت سمعت صوت التلفزيون ف الميلس تحريت ان الريااييل ناسيينه سرت ببنده دخلت وانا يالسه اغني ومستانسه بندت التلفزيون ويوم صديت اجوف حمييد ميلس عاد انا فجيت عيني وشردت
امل : ههههههههههههههههههههههههههههه هبله انتي ماتجوفين جداامج ولا بعد الاخت مكيفه تغني
الريم : هههههههه
امل : شحالها ميره
الريم : تماام الحمدالله
امل : وشحال محمد
انشلت حواسي وانا اسمع الاسم ماصدقت قلت يمكن مغلطه ولا يتراوالي
الريم : منووو
امل : محمد شحاله ؟
انصدمت بسم الله هاي شدارها
الريم : اي محمد
امل : ههههههه محمد بعد اي محمد
قلت خلني استغبى عليها
الريم : محمد ماعرف حد بهالاسم
امل : انتي ماتعرفين بس ميره تعرف
الريم :ميره شخصها
امل : ماشي فديتج خلاص انسي
الريم : شو انسى قولي شو الساالفه
امل : لا لا ماشي خلاص انسي
ونشيت وطلعت من الحجره انصدمت بصراحه حسيت انها مب مصدقتني بس كيييييييييييف عرفت اففف اخبر ميروه ولا لا
لاا خلاص مابخبرها مافيني ع المشاكل قمت سرت اتوضى واصلي العصر
.................................................. ...............
المكان : غرفة احمد
الساعه: 3:44
احمد
.................................................. ...............
طايح اتجلب ف الفراش افكر .. انا افكر اخطب اليازيه بس بصرااحه متردد يعني اخاف اني اندم عقب ... بس البنت حشيم وبنت عرب وناس وماعليها زود يعني اوكي بس مادري بصراحه بس البنت شكلها صاادقه وانا قبل حاولت واايد اني اطرشلها ناس بس البنت تردهم يعني خلاص خلني اتوكل ع الله واخطبها همم بعد شهرين بدخل 21 وعشرين احس اني صغير وهييه بعد يعني صغيره بس انا اخاف اطير من ايدي يعني خل اخطبها وعقب كم شهر املج وعقب يعني 6 شهور ولا بدخل 22 وعشرين بعرس عادي اممم زين بحاول ارمس الوالده عقب
سمعت صوت الاذاان سرت توضيييت وسرت المسييد
.................................................. ...............
المكان : بيت بوحميد
الساعه : 5 ونص
حمـيـد
.................................................. ...............
كنت يالس اطاالع فـلم وبصراحه اناا مول مب وياه لاني سرحاان بفكااري افكر بصرااحه اعرس احس اني خلاص كبرت وماشاء الله يعني انا اشتغل وريال وماعليه زود وخلاص يعني انا الحين عمـري 22 وبعد كم سبوع بدش 23 يعني انسب سن للزوااج وانا دخلـت بخااطري ريــم بنت عمـي خلاص بتوكل ع الله ومابلاقي احسن من بنات عمي سلطان .. قمت من مكااني وانا معزم ارمس الواالده نزلت تحت ف الصااله سمعتها ترمس ف الفون
ام حميد : حياج الله حبيبتي والبيت بييتج
....................
ام حميد : ان شاء الله الغاليه اترياج
..................
ام حميد : يلا عيل فمان الله
حميد : امي منو بي ؟
ام حميد : هاي حرمه يرانا اليدااد الي ساكنييين السنه الي طاافت
حميد : انزين امي اباج بموضووع
ام حميد : اصبر حميد الحين انا مشغوله بسير اجهز الحرمه بتي
حميد : اوكي خلاص بعدين بقولج
ام حميد : اوكـي عـيل
قمت عنها وسرت فوق دخلت حجرتي وبدلت ثيابي وشليت مفتاحي وبوكي وفوني وسرت تحت ركبت سيارتي وطلعت من البيت
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 9 ونص
امل
.................................................. ...............
كنت انا وريمو وامايه يالسين ف الصاله نسولف عن الاسكول
امايه : عاد امول شدي حيلج انتي علمي
امل : افااا عليج امايه بنتج دحيحه
امايه : بتحسديييين عمرج
الريم : هييه بس حق املوو الكلام والدعاوي واناا حليلي
امل : هههههه تغاارييييين
الريم : هه هه ماشي شغل اغاار منج
اماايه : بسكم عااد الا ريموو ماقلتلي انتي اي تخصص
الريم : هههههههه it
امايه : هيه مال الكمبيووتر
الريم : هيه
امايه : زيين شدي حـيلج
الريم : ان شاء الله
شويه ودش ابوويه ويلسنا نسولف وياه
امل : امايه شو مسوين عشا ؟
اماايه : مسوووين معكرونه بالباشميل وورق عنب
امل : انزييين عيل انا بسير صوب المطبخ اجوف
ابويه: البسي شيلتج لان خليفه بـرع ويااحمد
امل : ان شاء الله
سرت لبست شيله وسرت برع صوب المطبـخ دخلت المطبخ يلست اطالع الاكل وطلعت من المطبخ وانا سايره صوب البيت جفت خلوووف طاالع من الميلس كان يطالعني بطريقه غريبه الصراحه مب اول مره اجوف هالنظره ابتسملي جان ابتسمله عقب قالي : هلا والله ببنت العم
امل : هلا خلوووووف
خليفه : لالا كم مره قايللج قووولي خليييفه
امل : ههههه اوكي شحالك ؟
خليفه : تمااام وانتي شحالج ؟
امل : بخـير يلا اسمحلي بدش دااخل
خليفه : مسمووحه وتيك كير
امل : يو توو باي
دخلت دااخل سرت الصااله ويلست وياهم حطوو العشا وابويه ساار يتعشى ويا قووووم احمد وعقب العشا سر حجرتي شليت تلفون البيت واتصلت ف نوف ربيعتي سولفت وياهآ شويه وعقب بندت عنها وسرت بدلت ثيابي ولبست بجاامتي ورقـدت
.................................................. ...............
المكان : بيت بو حميد
الساعه: 10 ونص
مــــيــــره
.................................................. ...............
كنت يالسه ملااانه طلعت فالصاله الي فوق جفتها فااضيه سمعت اصوات تحت وفقت اول الدري سمعت صووت حميد اخويه يقول
حميد : بصراحه يا امايه اناا ودي اكمل نص ديني واعرس
امايه : والله هاي الساعه المبااركه باجر بدورلك احسن بنت ف الشااارجهـ
حميد : لا لا امايه انا ابغي وحده معينه
امايه : منو هاي الي تباها؟
حميد : ابا الريم بنت عمـي سـلطاااااااان
اماايه : والله زيين ماخترت يااحميد ادب واخلاق وجماال
حميد : زين ياامي متى بترمسينهم ؟
امايه : اصـبر باجر برمس ابوك وبخلييييه يـرمس عمـك
حميد : اوكي
قمت ركضت صووب غرفتي وصكييت الباب ههههه مستاانسه حق ريمووو فديتها والله صبرت وناالت الله يوفقها ويوفق حميد
سرت خذتلي شور ولبست بجامه ورقدت

نـهآآيــه البـآرت

ساروو 03-05-2010 04:50 PM

تسلمين ع البارت والله فرحت حق ريمووه واايد
اتريااج :smilies-113:

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-05-2010 10:13 PM

ربي يسلمج

^^

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-09-2010 06:33 PM

بدايه البارت الثاني عشـر

.................................................. ...............
المكان : بيت بو حميد
الساعه: 10 ونص
مــــيــــره
.................................................. ...............
كنت يالسه ملااانه طلعت فالصاله الي فوق جفتها فااضيه سمعت اصوات تحت وفقت اول الدري سمعت صووت حميد اخويه يقول
حميد : بصراحه يا امايه اناا ودي اكمل نص ديني واعرس
امايه : والله هاي الساعه المبااركه باجر بدورلك احسن بنت ف الشااارجهـ
حميد : لا لا امايه انا ابغي وحده معينه
امايه : منو هاي الي تباها؟
حميد : ابا الريم بنت عمـي سـلطاااااااان
اماايه : والله زيين ماخترت يااحميد ادب واخلاق وجماال
حميد : زين ياامي متى بترمسينهم ؟
امايه : اصـبر باجر برمس ابوك وبخلييييه يـرمس عمـك
حميد : اوكي
قمت ركضت صووب غرفتي وصكييت الباب ههههه مستاانسه حق ريمووو فديتها والله صبرت وناالت الله يوفقها ويوفق حميد
سرت خذتلي شور ولبست بجامه ورقدت
.................................................. ...............
المكان : بيت بواحـمد
الساعه: 11 الظهر
امـل
.................................................. ...............
نشيت ع صووت ريمـو وهييه توعيني
الريم : امووووووووووووووول يلا نشي بنسيييير المكتبه
امل : افف اوكي انزيين
الريم: يلا نشي عاد
امل : اوكي اوكي
نشيت وسرت الحماام وعقب بدلت ثيابي لبست برموده جنز وبدي احمـر عادي ولبست فووقه عبااتي المسكره ولبست شيلتي وشليت شنطتي وسرت تحت جفت امايه يالسه
امل : صبااح الخــيـر
امايه: صباح النور
امل : اماايه متى بنسير ؟
اماايه : الحين بتي ريمو وبنسير
يلست اتحرطم ع ريمو توعيني وحاشرتني وهيه الي تتأخر
يلست شويه اتريأ وعقـب يت ريموو وياها احمد
امل: احمدد انت الي بتودييناآ
احمد : هييه يلا بسـرعه لاني ابا ارد من وقت معزووم ع غدا
امل : اوكي
سرنا كلنا السيااره وسرنا المكتبه دشييت ومااخلييت شي ماشترييته وعقب ظهرنا من المكتبه وحنييييت ع احمد الا يودييينا بااسكن وعقب ردينا البيت دخلت غرفتي فريت الاجياس مال المكتبه ع السرير وعـقـب سـرت صوب الحمام اتسبح
طــلعت من الحمااام وعـٌقب نشفت شعـري ولبست مخوره وتجحلت ع الاخفيف وحطييت مرطب ..سرت صوب غرفه امايه ودقيييييت البااب سمعت صووت اماايه دخلت داخل
امل : السلام عليكم
امايه: هلا وعليكم السلامـ..
امل : شو تسوين اماايه
امايه : ولا شي ياالسه
امل : انزين اماايه متى بتحطووون الغدى يوعانه
امايه :بعد شويه بي ابووج وبنحطه
امل : اوكــيه
يـلست اسولف وياها شويه وعـقب شويه دخل ابويه سلمت عليه وطلعت من الغرفهـ سـرت صووووب الصاالـهـ و يلست اطااااااالع التلفزيووون وشويه يت اماايه وسرت وياها تحت ووحطو الغدا ويا احمد وريموو وعبووووود يلسنا وتغديينا وعقب الغدى يلسنا نسولف وساار ابوويه ايطيح شويه وعقب اماايه بعد ساارت واحمد انا بعد سرت فووق حجرتي فتحت الاب وفتحت المسن وعقب شغلت اغنيه وحطييت الاب ع السرير سرت يبت شنطتي مال الاسكول وطلعت كتبي يلست اجلدهم واغني اتكـسر ظهـري من الخااطــر
.................................................. .............
المكان : بيت بواحمد
الساعه: 3
الـريم ...
.................................................. ...............
عقب الغدا ركبت فوق غرفتي شليت فوني ورمست مـيرهـ
: هلا هلا وغلا
الريم : اهـليين وسهليييين شحااالج ؟
ميره: تـمآم وانتـي عـلوووومـج ؟
الريم : والله بخـير الله يسلمج
يلست اسوولف وياها شويه وعقب بندت عنها يلست اتحوط ف حجرتي ملاانه كنت بدق حق امووون بس الحين بيأذن العـصر
سـرت فتحت الثلاجه الي ف غرفتي طلعتلي بيبسي وجلكسي يسلت اكل شويه واشرب وانا سرحاانه شويه وسمعت صوت الاذاان قمت توضييت وصليت العـصر ونزلـت تحـت
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه: 5 ونص العـًصر
امـل
.................................................. ..............
كنت فااتحه الاب يالسه ع المسن ارمس ميره بنت عمـي
كاان نكي
*بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين.. فراقك صاثالث اعيــــادي :
وهيه كان نكها
نار الموده وسط قلبي سعاير و حبيبي سالي مادرى عن عذابي...
بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين.. فراقك صاثالث اعيــــادي : ميروووه ملل
نار الموده وسط قلبي سعاير و حبيبي سالي مادرى عن عذابي...
...: هيييه وااييد ملل ع الاقل انتي عندج اختج بس انا برووووحي اهئ اهئ
بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين.. فراقك صاثالث اعيــــادي : تعاالي بيتنا ميروه
نار الموده وسط قلبي سعاير و حبيبي سالي مادرى عن عذابي...
متى اليوووووم ؟؟
بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين.. فراقك صاثالث اعيــــادي : هييه تعااالي اليووم اناا ملاانه
نار الموده وسط قلبي سعاير و حبيبي سالي مادرى عن عذابي...
حتي انا بجوووف مامي وبرد عليج خبر
بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين.. فراقك صارثالث اعيــــادي : سيري الحين اسـأليها
نار الموده وسط قلبي سعاير و حبيبي سالي مادرى عن عذابي...
اوكي برب
بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين.. فراقك صاثالث اعيــــادي : تيييت
شويه وردت
نار الموده وسط قلبي سعاير و حبيبي سالي مادرى عن عذابي...: باك
بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين.. فراقك صاثالث اعيــــادي :ولكموووو شو قالت؟
نار الموده وسط قلبي سعاير و حبيبي سالي مادرى عن عذابي...:
واافقت اقوولج انا الحييين بظهر بسير اجوف حميد عسب ايبني
بصراحة كنت متعود أعيد هالسنة عيدين ولكن هالحين.. فراقك صاثالث اعيــــادي : اوكي نتريااج باي
نار الموده وسط قلبي سعاير و حبيبي سالي مادرى عن عذابي...
باي
بندت عنها وسرت برع صووب حجرت ريموو دقيييت الباااب ودخلت
امل : ريموووووو
الريم : هاااه شو تبيييين ؟
امل : توني رمست ميروه ع المسن وقالت بتي بييتنا
الريم : والله ؟
امل : هييييه يلا انا بسير اقول حق مااما
الريم : اوكييييييييي
طلعت وسرت قلت حق ماما وقالتلي حياها الله سرت بدلت ثياابي ولبست بنطلوون اسود وقميص اسوود فيه رسوومات وفيساات
ربطت شعري جفته قصير جان اقول بخلييه مفتووح هوه قصير خلييته ولبست تاج اسود وتعطرت وطلعت من غرفتي جفت ريمووو لابسه بنطلون جنز اورف غامج وقيص ابيض فيه كتابات بالسلفر وفوقه جاكيت كت اصـفر ورافعه شعرها بتووكه وشكلها كاان كيووت نزلت وياها تحت ويلسنا ف الصااله شويه واتصلت ف ريموووو وطلعتلها برع
.................................................. .................................
المكااان : بيت بو حميد
السااعه : 6
مـيره
.................................................. .................................
اتصلت ف ريمو وقتلها اني عند الباب نزلت من السيااره ونزل حميد وياايه عسب يسلم ع عمي جفت الباب انفتح دخلت ودخل حميد وراايه جفت ريمو واقفه ف البداايه ماجافت حميد لاني اول وحده دخلت
الريم : هلا و
جاافت حميييد جان تركض داخل عاد هني نقعت من الضحك الهبله طالعه بدوون شيله مووول ماتووووب
حميد : شو يضحك الحين
ميره : هههههههههههههههههههههه لا لا مااشي انت دش الميلس بقول حق ريمو تزقر عـمي ..
حمـيد : هاي ريم
ميره : هههه اونك ماتعرف
حميد : شعرفني
ميره : اوكي اوكي باي
سرت عنه ودخـلت بيت عمـي دخلت الصااله جفت ريمو يالسه عالغنفه ومحمره
الريم : يالسبااله ليش ماقلتيلي اخوووج وياج
ميره : والله انا ماكنت ادري انج انتي الي فاتحه الباب وبعدييين محد قالج ماتلبسيييين شييله
يتني امول وسلمت علييييها
ميره :امل فدييتج سيري ازقري عمي ولا احمد حميد ف الميلس
امل : اوكي ابويه مــ ح ـد بزقرله احمد
ساارت اموول فوووق ويلست اسولف ويا ريمووو شويه ونزلت اموووول وياهاا احمد
احمد : السلام عليكم
: عليكم السلام
احمد : شحااالج ميره ؟
ميره : بخـير الله يسلمك وانت شحالك ؟
احمد : بخيـير
وساار احمد بـــرع عند حمييد يلست اسوولف وياهم وعقب سرت فوق حجرة ريمووو صليناا المغرب ويلسناا كلنا ف غرفة ريمو
وعـقب تعشييينا وردييت البيييت لان باجر دوامات
.................................................. .............................
المكان : بيت بو حميد
الساعه : 10 ونـص
حمـيد
.................................................. ............................
ردييييت البييييت وسرت غرفة امايه دقيت البااب ودخلت جفتها تصلي ترييتها لين تخلص بستها ع راسها
حميد :شحالج الغاليه
ام حميد : بخيــير الغالي وانت علوومك اليوم
حميد : بخـير المهم الغااليه رمستي ابوويه ؟؟
ام حميد : هيييـه رمسته وقال بيرمس عمـك بـآجر
حمـيد : والله زيـن عـيل اماايه يوم بيردوون عليج قوليلي
ام حميد : ان شاء الله
حميد :يلا عيل تصبحيين ع خـير
ام حميد : وانت من اهله
طلعت من غرفتها وانا مستاانس وف نفس الوقت متوتر اخاف ترفض بس ليش ترفض مافيني شي عسب ترفضني اففف خل هالافكاار ان شاء الله بتوافق واذا شي نصيب سرت غيرت ثياابي ورقدت
.................................................. ................................
المـكان : بيـت بـو احمـد
السـاعه : 10
احمــــد
.................................................. .........................
دخلت حجرتي وبدلت ملابسي وسـٍرت فتحت الاب توب وفتحت جاات ويلست اسووولف واستهـبل عليهم شويه ورن فووني كانت الياازيـهـ رديت عليها
: مرحباا
احمد : مرااحب
اليازيه : شحاااااالك الغاآلـي ؟
احمد : تمـآم وانتـي الغلاآ شحالج ؟
اليازيه : والله بخــــير داامك بخــير
احمد : دوووم شو تسوين ؟
الياازيه: مــآآآشيـ والله يـألسه وانت شو تسوي
احمد : يالس ع النت
اليازيه : شو تسوي عالنت
احمـد : ماااشي كنت توني ببنده
اليازيه : اهآآآآآآ
يلست اسوولف وياهااآ شـويه وعقب بندت عنها ورقدت عسب عندي دواام
.................................................. .................................
المكان : بيت بو احمـد
السااعه : 7
امل
.................................................. .................................
قمت من النووووم وسرت خذتلي شووور ولبست مريوولي رفعت شعري بتووكه وعدلت قصتي تجحلت ع الخفيف وتعطرت لبست سااعتي الاقنر ولفيت شيلتي لبست جوتي شليت شنطتي ونزلت تحت : صباح الخــير
امايه : صبااح النور تعالي تريقي البااص شويه وبي
امل : لا ماباا بس ابااا حليب
امايه : كليلج شيـ
امل : لا امي هب مشتهيه
اماايه : خلاص براحتج
شربت حليب وسمعت هرن البااص طلعت برع وركبت سلمت ع ربيعااتي وسرت يلست صووب ربيعتي .....

خــلص الدوام وردييت البيت هلكاانه من اليوم الابلوات يتشرطووون رديت البيت تغدييت ورقدت لين صلاه العـصر نـشيت صليت

مـــر يوم الاحد ممل وااايد ويـآ يوم الاثنيييين
.................................................. ............................
المكاان : بيت بو احمد
الساعه : 4 ونص االعـصر
الــــٍرييم
.................................................. ................................
كنت يالسه اسوي هوم ووورك المس عاطتنا ايااه حد دق باب غرفتي : ادخـــــل
اماايه : شو تسوين
الريم : هلاا امايه ماسوي شـي تعاالي اقـربيـ
امايه : بنتي بقوولجـ شـي
الريـم : تفضلي اماايه
اماايه : ماشاء الله عليج ياريم كبرتي والبنت مصيرها بيت ريلها وانتي ماشاء الله عليج مااناقصنج شـي وبصرااحه حمـيد ولد عمج تقدملج وماشاء الله عليه مايعييبه شيـ رياال
بصـــــــــــرآآآآآآآآحه انصدمت وتمت رمسه امس اترن ف باي
حمييد ولد عمج تقدملج
حمـيد ولد عمج تقدملج
حميد ولد عمج تقدملج
سمعت اماايه تقوولي : هاه ريم شو قلتي
الريـم : بس درااستي ؟؟
امايه : عادي فدييتج عـرسي وكملي دراستج
الريم: ماعرف بفكـر
امايه : انتي فـكـري زيـن وردي عـليه خـبر بعد ثلاث اياام
الريم : ان شاء الله
اماايه : الله يوفقج
طلعت اماايه عني وطحت ع سريري وانا موووووول مب مصدقه حمـــــــــــــــــــــــــــــــــيد حــــــــــــــب حـيـــاتي تقدملـي معـقووولـــــهـ يـكوووووون حــبني ولا تقدملي لاني بنت عمه بـس ... شويه اسوعبت الساالفه حمييد حميييد خطبني اوييه قمت بســرعه سـٍرت حجرت امول فتحتت البااااااااااب : اموووووووووول
زااغت حليلها كاانت يالسه تذااكـر
امل: هااه بسم الله منو مات
الريم : اناااااااااااااااا مت من الونااسه
امل : تعاالي فرحيينا وياااج
دخلت غرفتها وصكيييت البااب
الريم: تعرفين شو استوى؟
امل : لا شو استوى
الريم :توه قبل شويه يت اماايه غرفتي ودخلت تعرفين شو قالت
امل : شو قالت ؟
الريم:حمــيد ولد عــمي خـطبني
امول فجت عيينها وعقب صرخت
: احــــــــــــــــــــــــــلفييييييييييييي
الريم : والله
يت باستني ع خدي
امل : مبروووووووووووووووووووووووووووك الغلا
الريم : ههه لييش تباركيلي تراني بعدني ماوافقت
امل : تبين تفهميني انج يعني بترفضيين هع
الريم : خخخخ مادري بفكر
امل : هاه ويهي ان رفضتي هع
الريم : جب جب بس ليش تتوقعين خطبني؟؟
امل غمزتلي : شكلج طيحتييه ويوم جفتييه امسات ماراام يـصبر
الريم احمرت : جب جب هههه يلا انا بسـير غرفتييي
سـرت غرفتي وانااا مووول سـرحـآنه قررت اصلي استخاره قلت بصليها فليـل

نهايه البارت

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-09-2010 06:34 PM

بدايه البارت الثالث عشـر
.................................................. ...............
المكان : بيت بو حميـد
السـآعه : 7 ونـص
حمـيد
.................................................. ...............
كنت يالس سرحااان مول مالي خاطر ف شي متوتر اتريا ردها معقوووله رفـَض لا لا ماتوقع بسـ ان شاء الله تواااافق ياربي افف مااقدر اصبـر ثلاث ايامـ خلاص اليوم بيطووف يوم يعني باجر والي عقبه يعني الاربعاء اممم سمعت حد يدق البااب : ادخـل
مـيره : شحاااالك حميـد
حميد : هلا ميره بخـير وانتي ؟
ميره: بخـير مبروووووك ع الخطبه
حميد : الله يباارك فيج بعده ماستوى شـي خل توافق وعقب باركي
ميره: لا ان شاء الله بتوااااافق
حميد : ان شاء الله
ميره : شكلك متحمس
حميد : ههههههههـ عـآآدي
ميره : اهاا اوكي عـيل انا بسير اتجهز حق الجامعه
حميد : اوكـي بس ميرووه
ميره : هلأ امـر
حميد : مايامر عليج عدو ولا ظااالم بسـ اممم بصـرآحه
اباج تجيسيين النبض عند الريم يعني مدامج واايد وياها
ميـره : هههههههه يعني ماتقـدر تـصبر
حميد : لا خلاص مشكوره سـيري
ميره : بلاك عصبت بجيس نبضها عسب خاطرك
حميد: اوكي عيل اتصلي فيها الحين
ميره : الحين؟؟
حميد : هيه الحين خـير البر عاجله
ميره : الساعه كم الحين ؟
حميد : بتي ثمان
ميره : اوكي بييبت فوني وبي
حميد : اتصلي من فوني
ميـره : تخبلت شكلك وبعدين هيه ماترد ع ارقام غريبهـ
حميد : اوكي بسرعه سيري
طلعت من الغرفه وانا متحمس اتريها دقيقه ويت مـيره
حميد : يلا اتصلي
ميره : اوكـي
حميد : حطي ع المايك
ميره : لا لا عـيب بتزعل
حميد : عسب خاطـري
ميـره : اوكي بس هالمره
اتصلت ميره وكانت حاطه اغنيه بدال الرنه كانت اغنية العمر مايسوى المقطع مجرم احبك انا حبك ويلي من حبك ابتسمت وانا اسمع الاغنيه تذكرت يوم العيد هع ماردت انقهـرت
ميره : مااردت
حميد : افف وينها
ماكملت كلمتي ولا ردت تتصل اشرت حق ميره ترد وتحطي ع المايك ردت ميره
ميره : هلااااا والله
الريم : اهلين وسهلييين
ميره : شحـآلج مرت اخويه
الريم : بخـير وجب جب بعدني ماستوييت
ميره : هههه يعني بتسوييين ؟
الريم: بـــفــكر
ميره : ههه دام تقوولينها جي يعني مواافقه
الريم : اممممم انا بصراحه موافقه مبدئيا بس انا بصلي استخاره والي فيه الخيـر الله بيجدمه
ميره : خيـر ان شاء الله
الريم: وبعد علوومج
ميره : ماشي علووم الريم بخليج الحين بسير اجهز اغراضي حق الجاامعهـ ...
الـريم : اوكي الغلاآ تـيك كير
ميره : يوتوو حبيبتي فمان الله
الريم : الله يحفظج
طوول المكاالمه وانااا شاااق الحلج من الوناااسه يااارب ياارب تواافق اهم شي مواافقه مبدئيا سمعت ميرو تقول
ميره : ارتحت الحييين البنت موافقه
حميد : الحمدالله ويلا انجلعي
ميره : ماعليه يالهرم خذت الي تبااه والحين تطرديني
حميد: محشوومه فديتج بس سمعت انج بتجهزين حق الجامعه قلت اوفـر عليج واطردج
ميره : هاهاها صح صح يلا عـيل انا بسـيـر
حميد : اوكيـه
ميره : الا ماقلتلي حميد متى راشد بيرد
حميد : همممم اتوقع بعد شهـرين
ميره : زيـن عـيل يلا باي
حميد : الله ويآج
طلعت من الحجره وانا يـلست افكـر ف الـريم شيخه الحريم ..
.................................................. ...............
المكاان: بيت بو حمـيد
الساعه : 8
مـيره
.................................................. ...............
طلعت من حجرت حميييد وانا مستااانسه وايد انا متأكده ان حميد يحب الريم شكله يبين... صبري يالريم ونلتي الله يوفقهمـ .. اذا لهم الخير فهالعرس يتممه واذا فيه شر يبعده
سرت غرفتي طلعتلي بدله حق الجامعه وعباتي وجهزتي شنطتي وطلعت الكتب الي ابااها وسرت شليت الاب توب فتحت المسمان وحطيت اوف لاين جفت شيخه اخت محمد اون لاين اممم ماحبيت ارمسها ماعرف ليـش باجي اسبووع وكم يوم وحميد بيخطبني بصراحه مابا اعرس الحين بس شو اسوي
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمـد
الساعه: 11 الا ربع
امـــل
.................................................. ...............
طلعت من غرفتي سرت تحت جفت محد وااايقت ف القرااج جفت حمود لين الحيين مايا يلست فتحت التلفزيووون يلست ابدل القنوااات جفت قناااه مسوين لقااء ويا فنان احبه يلست اطالع شويه وقمت سرت المطبخ دخلت سويتلي اندووومي شليت الاندومي وسرت الصااله حطييته ع الطااوله وسرت فوق ابدل ثيااابي لبست بجاامه وطلعت ممن غرفتي سرت صوب ريمو دخلت غرفتها ظلام وكانت راقده طلعت ونزلت تتحت وانا ع الدري اتذكرت شي سرت الغرفه وشليت لابي ونزلت تحت فتحت الاب وشغلت المسن جفت ربيعتي نوفوو سولفت وياها شويه ودخل احمد : السلام عليكم
امل : هلا وعليكم السلام
احمد : شو تسوين ؟
امل : ماشي ع المسن
يا صووبي ووقف وراي وعقب يا ويلس ع الغنفه الي حذالي
احمد : ابا اعرف كيف تاكين هالسم
امل : اي سم
احمد : هالاندوومي
امل : ههههههه الحين هااه سـم
احمد : هييه مول مادانيه
امل : هههه الناس اذواق
احمد : وين ريمو عنج عيل
امل : رااقد او تترييقد
احمد : ليش عاد ؟
امل : جي ماتدري ؟
احمد : لييييش شو الساالفه ؟
امل : ماتدري عن ساالفت حميد
احمد : حمييـد ؟؟ حميد ولد عمـي ؟
امل : اوي انت ماتدري ان حميد ولد عمي خطب ريييم
احمد : حميييييييييييييييييد ولدعمي خطب ريمو
امل : هههههههههه هيه ماتدري
احمد : لييييييش محد قالي تراها اختي
امل : ليش انت راافض
احمد : لا بس يعني محد يقوولي مايستوي
امل : مادري اسأل اماايه
احمد : هههه والله وكبرتي ياريمو وانخطبتي هههه عقباالج
امل : مااااااااافكر بالعرس
احمد : لـيش عاد
امل :بس كيفي
احمد : الحمدالله والشكـٍر
امل : جايفني مينووونه
احمد : ههههه لا خبله
امل : جب جب
احمد : يجبج احترميني انا اخووووووج الاكبير
امل : هههههههه خلاص اســــفه
احمد : لا عادي بس لا تعدينها
امل : مصدق عمررررررررررررك انت ويا فييسك
احمد : ههههههههههه هيه هع يلا تصبحين ع خـير بسير ارقد
امل : وانت من اهله
احمد: انتي بعد سيري ارقدي باجر مدارس
امل : ههه اوكي عادي
احمد : اشك انج علمي وتسهريين ولاتذاكرين
امل : هههههه اذااكر بس انت ماتجوفيني والسهر عادي راقده الظهـٍر
احمد: اها اوكي يلا باي
امل : الله يحفظك الغاآلي
سـآر احمد وردييت اجوف المسن يلست شوووويه وعقب بندته وسـرت فـوق ارقـد
.................................................. ...............
المكان :كليه التقنيه
الساعه :1 ونص
الريم
.................................................. ...............
من نشيت اليوم وانا مستااانسه ونشيييطه وحااسه براحه هاذا غـير ان امس حلمت حلم ريحني بصـرآحه حلمت ان كنت لابسه فستان ابيض وكان المكاان كله ابيض وحميد جدامي وويهه منور ولابس بشت .... الحمدالله ع كل حـآل دخلت اخـر كلاس عندي وقبل لاادخل سرت الحماام وفتحت فوووني لانه ممنوع عندنا الفونات اتصلت ف احمد وقلتله اني اليوم بخلص من وقت قالي ان بيترخص من الدوام بيني بعد سااعه يعني ع 2 ونص طلعت وسرت الكلاس وجفت ربيعتي فطوم ويااي ف الكلاس وسرت وياهااااااااا
.................................................. ............
المكان : المدرسه
الساعه : 2 الا ربع
امل
.................................................. ............
توه دااق الجـرس طلعت من الصف ويااي ربيعتي نوفو وشاله شنطتي ع جتفي وفيدي فايل مال الكيمياء بشتغل عليه اليوم ونحنا نازليين من الدري سمعت حد يزقرني جفت بنت اول مره اجوفها سملت عليه باليد قالتلي : انتي امل ؟
امل : هيه انا امل انتي منوو
البنت : اممم اسمي نوره
امل : عاشت الاساامي نوووره بغيتي شـي ؟
نٍّوره : عاشت ايامج بس حبيت اعطيج هالورقه
مدت ايدها بالورقه ماستغربت لاني عرفت شو فيها
امل : اذا معجبه وفري ع عمرج تراني مب فاضيه حق السخافه
حسييتها قفطت ههه تستااهل ماحب هالحركات
نوره : اسفه باي
ماجفت الا خبرتها
نوف : حراام قفطتيها
امل : هيه الي يابت حق عمرها افف ماداني هالحركات
يلسنا ونحن نسوولف سرت صوووب الباصاات وركبت باصي وهيه ركبت باصهمـ ...
ردييت البيت تعباانه تسحبت وصليت وتغديييت وحطييت راسي ورقدت لين الساعه 4 ونــص نشـيت وصليت ونزلت تحت جفت ابويه راد من صلاه العصر سلمت عليه ويلست وياه شويه وعقب سرت فوق حجرت ريـمووؤو دخلت جفتها يالسه تشخبط ف دفتر : شو تسوين؟
الريم : مـآشي امووووووول ملانه
امل : هيه حتى انا
يللست اسوووولف وياها شويه وعقب سرت اذااكر واجز الفاايل واعابل اغرااضي
.................................................. ...............
المكاان : بيت بو احمد
الساعه : 4 ونص
احمد
.................................................. ...............
طلعت من المسيد بعد صلاه العصر ودخلت البيت سرت فوق صوب غرفة اماايه دقييت البااب جفت اماايه يالسه وابويه يقراا الجريده حبيت امايه ع راسها وابوويه بعد : شحالك ابويه
ابويه : بخـير الله يسلمك
احمد : وانتي اماايه شحالج.
امايه : الحمدالله مانشكي باس
احمد : الا ابويه صدق الي سمعته
ابويه : شو سمعت ؟
احمد : ان حميد خطب ريم
ابويه : هييه صدق ليش. ؟
احمد : ليش ماحد قالي انا اخووها ولازم اعرف
ابويه : ليش انت راافض ؟ ولاجايف ع حميد شي
احمد : لا حميد والنعم فيه بس بعد لازم اعرف
ابويه : والله اذا عرفت ولا مابيأثر وحميد ماعليه زوود وترا محد يدري بعده
احمد : ان شاء الله .. وريم ماردت ؟
ابويه :لا باجر بترد
احمد : الله يجدم الي فيه الخـير يلا انا اترخـص
ابويه وامايه : الله وياك
طلعت وبصرااحه كنت مقهور ييعني شو انا اخووووها ولازم اعرف سرت ركبت سياارتي وطلعت من البيت
.................................................. ............
المكان : بيت بو احمد
الساااعه : 5 ونـص
الـريم
.................................................. ..............
كنت يالسه ملانهـ خلصت كل شي عليه طلعت وسرت المطبخ سويييييييييت كيكه وحطيتها ف الثلاجه سويت لي عصير فـرش برتقال وطلعت من المطبخ سرت حجرتي حطيت العصير ف الثلاجه مال غرفتي ودخلت خذتلي شووور ولبست جلابيه بيـت طلعت من غرفتي وشليت العـصير ونزلت تحت وانا اشرب عصيري واايقت عالقراج من دريشه غرفة الطعاام جفته فاااضي قلت اكيد قوم اماايه ظااهـرين سرت فوق غرفت امول جفتها طاايحه ع الارض وحااطه السماعات مال mp3 ف اذنها
ويالسه تغني شكلها مااحست فيني وانا دااخله ومندمجه ف الاغنيه انت منت انسااان اكثر
قلبي مو من قلبك اصغر
مثل ماتشعر تأكد اني اشـعر..الخ
سرت يلست حذالها هيه من جاافتني عدلت يلستها وشلت السماعات من اذنها
امل: انتي من متى هني
الريم : قبل شويه
امل: وين قووووم اماايه ؟
الريم : طالعيين
امل : اهآآآ اوكي تعاالي نتمشى ف الحوووووي
الريم : لا حــر
امل : الجوو اعتدل الحين هب برد واايد
الريم : امممممممـ لا لا مابا
امل : اوكي خل نسير تحت ف الصاااااله
الـريم : اوكـيه يلآ
نزلنا تحت سرت يبتلي ويبت حق امول كيكه وعـًصير
يلسناا نسـووووووولف شويه وعـقب حطو مسلسل يلسنا نجووووفهـ ... بصرااحه هالاياااااااااااام يمكن اكوون طايره من الونااسه بس بعد خاايفهـ ... بس شو احلى من حلم حياتك يتحقق شو احلى من شي تحلم فيه كلل ليله يتحقق شو احلى من شي كنت تتمنااه وماكنت متوقع يتحقق يتحقق بين يوم وليله
اخخخ احـلى شـي

نهآ‘آيـه البـآرت

ساروو 03-09-2010 10:39 PM

حلووو البارت روووعه و بالتوفيق لريم
تسلم الايادي

ساروو 03-11-2010 10:44 PM

وينج طولتي على قرائج
فانتظار البارت:5:

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-12-2010 11:55 AM

ههههه الحين بنزل البااارت حوبي..^.^

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-12-2010 11:58 AM

الباااآأ‘رت الــرآأإبــ ع عــ ـ ش ـر..~
.................................................. ..............
المكان : ع الكوورنيش
الساااعه : 8
حمـــيد
.................................................. ...............
كنت طااااااالع ويا سعووود ويالسين نتمشى ونسوولف
حميد : الا ماقتلك ياسعود
سعود : شو ؟
حميد : خطبببت
سعوود : احلـــــف متى ؟
حميد : ههههه خطبت من كم يوم بس ماردو خـبر
سعود : يالخاين ولا تقول
حميد : تراني قلتلك
سعود : عـقب شو .. المهم منو خطبت؟
حميد :بنت عمـي اخت احمد
سعود : اها والنعم
حميد : والنعم بحاالك
سعود : لف لف هالفه في كفتيريا يستوي كرك رهيب
حميد : وين ؟
سعود : هنااك جووفه لافتته بيضا
حميد : هييه اوكـي
تحوط ويااه شويه وع الساعه 10 رديت البيت سـرت ورقدت وانا اترياا باجر عسب اسمع جوااااااب ريـم ..
.................................................. ..............
المكان : جامعه الشارجه.
الساعه: 12 ونص الـصبح
مـيره
.................................................. ..............
كان رااسي يعوووورني قلت مابحظر اخر محااظره اتصلت ف البيت وقلت حق اماايه قالتلي ان ابووويه ف البيت قلتلها تخليه اي ياخذني ربع ساعه ودقلي ابووويه مس كوول طلعت من الباب وركبت السياره سولف ويا ابويه شويه وعقب نزلت البيت سرت غرفتي بعد ماقلت حق امايه ان ماتوعيني حق الغدا صليت الظهر وخذت بندوول ورقدت لييييييييين اذاان العـًصر نشيت وسـرت صليت وخذت شور ونزلت تحت .. جفت امايه ترمس ف التلفون سمعتها تقول : مشكووره الغاليه وسلمي ع البنات بسير ابشر حميد
يوم قالت ابشر قلت اكييد وااافقت استاانست ركضت فووووووق دقيت حجرت حميد : ادخـل
ميـره: حميييد بقوولك خـبر يسوى مليوووون
حميد : قووليـ ...
ميره : كم بتعطيني ؟
حميد : الي تبيينه
ميـره : سمعت اماايه ترمس خالو ام ريمم وتقوولها ببشر حميد يعني ريموو وافقت
حميد : احلفي
ميره : والله العظيييييييييييييييييييييييم
جفته سوالي طااف وربـــ ع تـحت نزلت وراااه سمعت اماايه تقووولـه: حميد الريم بنت عمــك واافقت
حميد : احلفي اماايه واافقت
امايه :وااابوي بجذب عليك انا ..
حميد : محشومه الغاليه وبااسها ع رااسها ويا ركب الدري وعقب رد
حميد : اماايه متى بيحددووون الملجه والعـرس
امايه : بلاك مستعيل
حميد : اماايه قوليله اباا امــلج بـسرعه ..
امايه : خلاص بقووول حق ابووك يرمس عمك باآجـر
حميد : اوكيـ
ساار حميد فووق وانا اضحك عليـه حليله متحـمس هع
.................................................. ............
المكآن :بيت بو احـمد
الـسآعه : 6 ونـص
امـل
.................................................. .............
صليت المغرب ونزلت تحت جفت امااايه يلست وياها شويه وعقب قالتلي ان ريـم وآفقت سـرتلها فوق جفتها يالسه باركتلها ونزلت وياها تحت يلسنا ويا اماايه :هلا بالعرووس
رريموو ويها انصبغ احمـر : اماايه بعدني
امل : ههه اونج تستحيييييييييييييييييييييييييين
الريم : استحي بعد شو
امايه : الريم ابوج يقوول متى تبون الملجه
الـريم : اممم توه الناس ع الملجه
امايه : لا مب توه الناس متى تبينها .؟
الريم :بعد 3 شهوور
اماايه : لا لا شو3 شهوور وايد
الريم : عـيل متى
امل : سويها نص عـشره
الـٍريم: نحنا الحيين بداايه عشره شورايكم 11نص
اماايه : اوكي تبينها ف البيت ولا قااعه
الريم :ماعـرف كيفكم
امايه : والعرس متى ؟
الريم : ف الصـيف ..
امل : بعييد ف الصيف
الريم : لا لان عندي جامعه وبعديين بجهز يبااالي وآيد
امل : زيين بعد بكووون مخلصه الثنويه
الريم : هيه اوكـيه
امايه : انا اقول خل نسويها ف قاعه احـسن لان بيكون حر ف البيت
الريم : كيفكم
امايه : باجر الرياايل بيجتمعوون وبخلصوون المهر وهالسوالف
الـٍريم : اوكييييه عـيل باجر مابسير بيت يدوه
امايه : لـيش .؟
الريم : احس فضييحـه ..
اماايه : لاتعالي هم ف الميلس بعيد
الريم : بجوف ان شاء الله
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
السـاعه : 11 فـليل
احمــد
.................................................. ..............
توني راد البيت ركبت فووق سرت جحرة ريمـ بباركلها دقييت البااب : ادخـل
دخلت غرفتها
الريم : هلا والله
احمد : هلا مبروووووووووووووووك ع الخطبه
الريم : الله يبارك فيك
احمد : هههههههههه شكلج يضحك ويهج احمـر
الـريم : خخخخ
سولف وياها شويه وطلعت سرت غرفتي ورٌقـدت
............................................
مر يوم الخميـس وحدوو الملجه والعـرس وكل شيـ
الملجه بتكون نفس ماقالت ريـم نص 11
والعـرس بيكون شهـر 7
والملجه بتكون ف قاااعه
والعـرس لين الحين مايدرووون بس اكيد ف فندق
مرن اسبوعييين وريم مول ماجهزت شـيـ
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمـد
السآعه : 4 ونـص العـصر
الـريمـ
.................................................. ...............
كنت يالسه اتجـهز عـسب اليوم بنسـير بيت يدوؤه لبست بنطلوون جنز ازرق وقميص احمـر فيه فيس احمـر ولبست عبااه مصكره فيها احمـر وتجحلت وحطيت غلووس وردي فاتح وطلعتلي شنطـه حمـره نزلت تحـت وكانت الساعه 5 يلست شويه ويت امول لابسه تنوووره فيها وردي فاتح وغامج وقميص فوشي منااسب وعبااه ساده وسكاارف اقنـر وردي والاي مال الاقنر بالابيض ..... شويه ويت اماايه وركبنا السياره ابويه ودانا .... وصـلنآآ بيت يدووؤه .. كانت هنااك هندوووو وامهآ سملنا عليهم وطلعنآ من البيت سـرنا يلسنـآ ورآ كـآن الجوؤوؤ حـلو ماشي حـر واايد عاد الحين البرد بيدخـل يلسنا نسوولف وعقب ربع ساعه يت ميـره وسلمت وجـي
ميـره : هااه ريموو جهزتي حق الملجهـ
الريـم : مووول ماجهزت ولا شيـ
هند : ليش ماجهزتي جهزي من الحين عسب عقب تفتكيين
الريم : ماعرف من وين ابدى بصراحه
امل : احجزي الكووشه واشتري فستان واحجزي ف صالون شعر ومكياج ولا خـلي حد ايسويلج وبعد سوالف التوزيعات نحنا بنسويها والباجي قووم امايه بيخلصوونه
مـيره : هيه صـح كلامها سيري احجزي كوشه ويوم السبت دورييلج فستان وباجي الاغراض يعني
هند : خلاص نحنا بنكمل سوالف التوزيعات
امل : وانا بعد وياج وبعد بسوي سيديات
ميره : بنات بترقصن ؟
امل : ههه انا امايه ماتخليني بس شكلي بسويها ولا عليه ملجه اختي
ميره: حتى انا وانتي هندو ؟
هند : يــس
الريم : هههه زيـن .. بنات ماعرف عند منو احجز حق المكياج اخاف الصوالين بخربوولي
امل : ريمو شورايج عند """"""" يمدحون مكياجها وبعد خالو ايمان مسويه عندها ف عرسها حلو مكياجها
مـيره : هيه كشخه كان مكياجها
الريـم : اوكـيه عـيل
هند : بنات تعاالن بنتمشى مليت من اليلسه
كنا نتمشى ونسوولف وقفنا ورا صووب المياالس مكان بعيد شويه
هند : اموووووووووووول غنـي
امل : شو اغني لالا مابا
الريم : امول بلييز غني
ميره : هيه يلا
امل : بغني بس عسب خاطر العرووس بس شو اغني ؟
الريم : ع ذووووقج
امل : اوكــيه ...
بدت اموول تغني اغنيه رآآآشد" مابنكـسر"
مـآبنكـسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظـي
لو تنثر احلامي برجع ارتبهاااا
لو تصعب اياامي بعيش ومابحسبها
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
عاااااااادي عادي التعب عادي والهم همووم الحال
ولوما الحزن بادي مانفهم الفرحهـ
ماابنكسر صاابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عااثر بصنع انا حظي
يامسهل الدنياا مهما تعاندنا
خلصت الاغنيييه ونحنا كلنا مندمجيين وياها يابتها بطريقه حلوه
ميره : ماشاااااااء الله صوووتج حـلوؤو
امل : عيونج الحلوهـ
الريم : امووول غني اغنيه ربشه نبا نرتبش
امل : شو اغنـي
هند : ههه غني يسألني مكاانه وين
امل : ههههههههه اوكي
ميره : وانا بدق ع البااب
الريم: مسويلكم جوؤ
امل : ههههههه هيـيه
يسـألني مكاانه وين
هوه جو القلب ولا العين
مايدري حبيب الرووح انه ساكن بالاثنين
يلسنا مرتبشين وحالتنا حاله وميرووه ادق وهندوو تيبس
والريم اونه عاااشو يابس ياابس يوم خلصت الاغنيه سمعنا حد يصفق صديناآ ورآآ جفنآآآآآآ منو تتوقعووون خخخخ
خليفه : عااشت بنت العم توني ادري ان صووتج حـلو
احمد : وانا توني ادري ان اختي صوتها حلو .. ماشاء الله مسويلكم جووو
حسيت املووو ويها قفط
امل : هههههه عيوونك حلوه خلوف بعدين انتو ليش تتجسسون
احمد : لا والله انتو الي صووتكم طاار الدنياا
الريم : هههههههههه عادي مافيها شي طرباانيين
خليفه : هيه مول مافيها شي الحين لو حد طالع من الميلس وسمع اصواتكمـ ...
ميـره : ندري ان محد موجووود وبعديين ماصار شي ليش محتشرييين
امل: هيه والله يلا بنووتااات حبيباتي تعالو نسير دااخل
وسرنا عنهم من الصووب الثااني من اختفيناا نقعنا من الضحك
امل : وياويووهكم فضيحه اخر مره اغنيييلكمـ ...
الريم : ههههههههههآي عاد اموول فضيحتها كبيره هيه الـي تغني ههه وميرووه تدق وهايج تيبس وانا عاشو ويابس هههههه فـضيحهـ
ميره :هههههههههههههههههه والله الحمدالله ان حميد هب وياهم ولا بيذبحني هههه
هند : عيل انا شو شكله بيهزبني يالسه ايبس
امل : ماعليكم مابيقولوون شيـ خـآطري ايوول
هند : تعرفيييين ؟
امل :ههه هيه السنه الي طافت خليه احمد يعلمني
ميره :الله يووولي ف مجله ريمو
امل : لا لا يوم العرس بلبس كندووره وبتلثم وبيوول
الريم : الله عليج انتي بـس
هند : ماحددتو متى الملجه بالظبط
الريم : هييه تاريخ 5. 11 بيكوون يوم الخميـس
هند : زييين والله
الريم : اي زين الله يخليج كنت اباها نص 11
ميره : لا لا الوقت وآيد اوكـيه
ويلسنآ نسووولف لين عقب سـرنا البـيت
.................................................. ...............
المكان : سياره احمـد
الساعه : 6 ونـص
امـل
.................................................. ...............
اليوم سرنا ندور كوشه حق ملجه ريم مابقا غـير اسبوعـين
وكم يوم ... سرنا كم محل ماعيبنا شي وقف احمد يصـلي ونحنا نزلنا مسيد الحـريم ... عـقب الصلاه وفقنا عند محـل عيبها شي وحتـى امآيه عيبتها حـلوهـ ...حجزنا وخلصنا وعقب مرينا استيديو وحجزنا حق الملجه وحده تصور فيديو وعادي واختاارت الالبوووم وردينا البييت كنت هلكاانه بعد باجر الصبح بنش ويا ريم بسير وياها كمـ مول ادروو فستان
دخلت البيت خذتـلي شـور ولبست بجاامتي وطـــحـت
عـــــسـب آرقـد

الصـبح وعتني امـآيه الساآعه عـشر .... بدلت ثيابي ولبست برموده بنيه وبدي بني فيه ذهبـي ولبست عبااه مصكـره وشيله ولبست نظاارتي الشمسيه وشليت شنطتي
نزلتـ تحـت جفت ريمو تـشرب حليـب : صـبآح الخـيـر
: صـباح النـور
الريم : امول ماتبين تتريقين
امل : لا ماشتهيـ
امآيه : كلي شـي
امل : لا امايه مابا منوو بيوديينا ؟
الريم : احمـد
امل : وينه الحين ؟
امايه : الحين بي بيدق هـرن
امـل : اماايه تعـالي ويناآ
اماايه : لا لا ماقدر ع الحوااطه
امـل : براحتج
شويهـ ويآ احمـد ركبنا ويااه طبعآآآ هالمره انآآ جدآآم انتصرت ع ريـموووو ....
امـل : حموود مـر الدكـآن بلـيز
احمـد : لـيش ؟
امل : ابا اشتري اشيااءاات ماتريقت
احمد : من الحين اقولج غازياات مابخليج تشترين
الريم : احسـن لاتخلييها ترا ماتريقت تشرب ع طول هالسم
امل : اففف اوكـــــــي مابشتري بسـ مـر
خلييت احمد يمر الدكان اتشريت شويه وعـقب سـرنا البستان
لفينا المحلاات ريمو ماعيبها شـي انا جفت فستاان احمـر عيبني اشتريييتهـ ... عقب طلعنا من البستان سرنا صحآرى فيه مـحل هنااك لفته موول ماعيبها عاد انا ظهري تكـسر من الحوااطه واحمد محتشر وعـقب سرنا الميغااا مول جافت فستان فووشي عيبها وخذته بس خلته فالمحل يسولها تعديلاات يضقوونه ومادري شو عقب سرنا الدوو اشترت نعاال كعب مخمل فووشـي حـلو وانا بعد اشتريت نعال احمـر وسرت عقب بااسكن اشتريت باسكن حقي وحق ريمو واحمد سرنا ركبنا السيااره وردينا البيت كانت الساعه 2 ونص تغدينا وعـقب سرت فوق اتسبحت وفتحت الاب توب فتحت المسن والمنتدى ويلست اسوي تقرير حق ابله الفيزياء خلصت اشغاالي وعقب فتحت كتاب الا نقليزي اراجع عندي كويز باجر وعدلت كتبي وعقب طلعت من غـرفتي سـرت
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمـد
السـآعه : 6
الـريمـ
.................................................. ...............
توني مبنده من خالو ايماان خذت عنها رقم الي عدلتها يوم عرسها اتصـلت فيها
الحرمهـ : الو
الريم: السلام عليكم
الحرمهـ : عليكم السلام
الريـم : انتـي """""
الحرمهـ : هيه نعمـ اي خدمهـ ؟
الـريمـ: لو سمحتي الغاليه انا عندي ملجه وابغي تحطيلي مكياج
الحرمهـ : ان شاء الله بس تاريخ كمـ؟
الريم : 5.11 يوم الخميس
الحرمه: اوكي مب مشكله في حد وياج
الريم:هيه اختي ويااي
الحرمه : اوكي وين الملجه ولا انتي بتين عندي
الريم : لالا انتي تعالي قاعه """"""
الحرمه : اوكي مب مشكله
الريم : اوكي عـيل يلا فمان الله
الحـرمه: مع الـسلاآمهـ
بندت عنهاآ وسـرت تحت جفت الصاله فاضيه اتصلت ف امايه قالتلي انها ساايره تخلص كم شـغله ويا ابويه وبترد سـرت فـوق غرفة اموول دشيت جفتها ع النت : امول بسج من النت
امل : لا يالسه ادور وحده تسويلي مال التوزيعات ربيعاتي قالوولي هالموقع فيه واايد
الريـم: اجووف
امل : تعالي جوفي
الريم : امول هاييل حلواات وهايل بعد قولي حق بنات عمي بعد يدشن بيلقن اشياء حلوه
امل : اتصلي ف مـيره بعد باجر عندي سكوول انتي شو باقيلج ماخلصتييه
الريم : امممممـ مـآاعررف والله خلصت الاهم الفستان والكوشه والطاولات والنعال وشو بعد مادري
امل : الكيكه والزفه صـح ماخترنا الزفه كيف بتكوون ؟
الريم : اممممم مـآاعرف كيف اخليهاآ
امل : خلاص ماعليج الزفه انا بسويها
الريم : اوكــيـه عـيل
امل: اممم انا يووعااانه
الريم :خخخ حتى انا
امل : شو تبينا نسوي ..
الريـم : شورايج نشتري من الكفتيريا
امل : امممم اووكي تعالي نسـير تحـت
نزلنا تحـت سرت صوب الفون مال البيت واتصلت الكفتيريا وطلبت وشغلنا التلفزيون يلسنا نبدل ف القنواات لين اي راع الكفتيريا

نهاآ‘أآيـه البـآرت

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-12-2010 12:00 PM


البـآ{رت الخـآمس عــِـشر ..~
.................................................. ...........
المكاان : سيااره احمـد
السااعه : 9 ونـص
احمـد
.................................................. ...............
كنت يالس ارااكض ويا حميـد عسب الملجه سرنا محل مال الخيم لانه يبا يسوي ملجه رياايل لقينا مكان زين رديته صوب بيتهم وانا ردييت صووب بيتنا وانا هلكان من الصبح وانا احووط دخلت غرفتي بدلت ثياابي وطحت برقد رن فوني كانت اليازيه رديت عليها رمستها شويه وعقب بندت عنها لاني تعبااان رقدت شرات المييت خخخخخخخ

.............
مر الاسبوع وريم مشغوله بالتجهيزات والكولج
وامل تساعدها وحميد بعد كل شويه يأكد ع شي
واحمد يساعدهم وكلهم معتفسين كل واحد يجهز من صوب
حتى يوم الخميس محد سار هناك كل واحد يخلص اشغاله
.................................................. ...............
المكان : السـوق
السـاعه: 6 ونـص
مــيره
.................................................. ...............
كنت طاالعه ويا اماايه وحميد سايرين نشتري الدبل والشبكه وحميد عورلنا راسنا هب عايبنه شي اونه مابشتري اي شي لازم شي زقرت هههه ياله ياله عقب عيييبه شـي اشترينا وعقب طلعنا من السوق ورديينا البيت بااجي اسبووع بالظبط
يعني الاسبووع الياااي يوم الخمـيس .. سرت فتحت الاب من زمااان مافتحته فتحت المسن لقيت محمد اونه لاين
كان نكهـ مابنكـسر صأبر لو فرصتي تمضي
وانا كان نكي تآكد انك ف بالي وتراك احسااسي السادس

رمسني
مابنكـسر صأبر لو فرصتي تمضي:
هلاآ والله بالقااطعه
تآكد انك ف بالي وتراك احسااسي السادس:
اهلــين وسهلين سمحلي مشغووليين هالايام
مابنكـسر صأبر لو فرصتي تمضي:
لا عادي شحالج؟
تآكد انك ف بالي وتراك احسااسي السادس:
بخـير وانتـ؟
مابنكـسر صأبر لو فرصتي تمضي:
بخـير دامجـ بخـير ويينج مول ماتبينين مشغوله بشـوؤو ؟
تآكد انك ف بالي وتراك احسااسي السادس:
اخوويه ملجته الاسببوع اليااي بياخذ بنت عمي ومعتفسين
مابنكـسر صأبر لو فرصتي تمضي:
اهااا مبرووووووووووووووك وعقباالنا
تآكد انك ف بالي وتراك احسااسي السادس:
ههههههه الله يبارك فييك ...
مابنكـسر صأبر لو فرصتي تمضي:
ان شاء الله عـقب الملجه بخطبج لان بعد كم يوم بيشلون الحدايد تآكد انك ف بالي وتراك احسااسي السادس:
لا محمد توه النااس مابا
مابنكـسر صأبر لو فرصتي تمضي:
الغلا نحنا شو قلنا ...
تآكد انك ف بالي وتراك احسااسي السادس:
اوكـي خلآص
يلست ارمسه شويه وعقب ظـهرت سـٍرت تعشيييت ورقدت بااجر وراايه شـغل
.................................................. ............
المكان : بيت بواحمد
الساعه : 3 الظهر
امـل
.................................................. ............
تلبست بسرعه وسرت تحت لان بسير ويا ريموو تااخذ فستانها
ركبنا السيااره ويا احمد حليله واايد تعبنااه ويانا ريموو يلست جدام طبعااا عبوود كان وياانا نـزلنا الميغاآ وقف احمد ف الباركناات لانه قال مابينزل ركبنا فوق صووب المحـل قايسته ريمووو طلع زيين شلينااه وعقب سرت ابا اخذلي اكسسوارت حق الفستان ماحب البس ذهب ولا المااس ف الاعرااس << عكس الناس ...دخلت كليرز ماعيبني سرت اكسسرزس وعقب سرت باسكن نفس كل مره دخلت ميغا مات شتريت لي ككاوات انا وعبود ههه ماخلينا شي طلعنا وانا مخليه عبوود حليله يشل الاغراض هههه ركبنا السيااره سرنا البيـت سـرت يلست ع الاب توب يلست اسوي اغاااني حق العرسـ وانزل اغاني دووورتلي زفـه حـلوه حـق الـعرس ودمجتها ع لحن وعدلتها عيبتني حطيتها ع السيدي وسرت صوب غرفة ريمـ دقـيييت البــاب ودخلت عندهااا سمعتها الزفهـ عيبتهآ
عـقب سـرت اخـلص بااجي اشغاالي واذااكر لان باجر سكووول
مرن يوميين ونحنااا نزهب حق الملجه يوم الثلاثاء سرنا الصاالون ريموو صبغت هايلايت كستنائي انا مابغيت اصبغ لاني ماحب الصبغ بس قصييت قـصتي وشعري خلييته لانه طوول شويه وخلصنا اشغالنا .... رديت البيت وعقت اتصلت ف الحرمه الي متفقه وياها عسـب تيب لي التوزيعاات قالتلي شويه وبتوصل سرت عطيت تينا البيزات قلتلها تـسير صوب الحرمه شوي ويت تينا وف ايدها السله سرت اجوف التوزيعاات حـلوه عيبتني عباره عن عطورات صغار مزينه وفيها ورقه صغيره ...... وعقب يلستهم ف الحجره سرت صوب ريمو واتصلنا ف صالون حجزنا ف صاالون باجر حقنا كلنا
ويا بناات عمـي والـكـل حق الحنآ عقب خلصنا كل شـي
نزلت حق امايه تحت سألتها عن سوالف الكيكه وكـل شـي
يت ف بالي فكـره اني احطي صوور حميد والريم من كانو صـغار لين الحيـن سرت فوق فتحت المسن واتصلت ف ميره
قلتلها الفكره وطرشتلي صور حمـيد وانا عندي صور الريم دمجتهم وعدلتهم بالفوتوشوب وخزنتهم عقب بدلت ثياابي ورقـدت
.................................................. ...............
المكأن : بيت بو حميـد
السـآعه : 2 ونـص
مـيره
.................................................. ...............
كنت يالسه ويا اماايه وابويه عـقب الغدا ونتكلم عن الملجهـ ترآ ملجه الرياايل الـيوم صوب بيتنا وياايبيين حربييه المهم
مـيره : اماايه راشد مابي ؟
اماايه : لا يقوول مايقدر وبعد هووه شهـٍرين بيتخرج ويشتغل ع مشروووع التخرج
ميره : ياخساره زين ان شاءء الله ف العرس بيحظر
ابويه : متى بيتسيروون الصالون لاني عقب مشغـول
اماايه: خلاص الحين عسب نخلص من وقت لان كلنا ف صالون واحد ييلا ميره سيري تزهبي
سرت فووق ولبست برمووده بيضه فيها اسود وقميص ابيض ويا اسود لبست عبااتي وشيليتي وشليت شنطتي وفوني من ع الجرج جفت ريمو متصله رديت اتصل فيهاآ وانا طالعه من غرفتي
الريم : الو
ميره : هلا ريمو
الريم : اهلين
جفت حميد طاالع من حجرته سويتله باي بيدي ولفيت عنه
ميره : ريمو اتصلي قبل شويه
حست حد ميودني من ايدي لفيت جفت حميد يـأشرلي بأيده اونه حطي ع الاسبيك خخخخ اشرتله بيدي يسير هالي ناقص بعد سمعت ريمو تزقري خخخ نسيتها
ميره : هاه ريمو شو قلتي
الريم : اقووولج من بتسيرين الصاالون ؟
مـيره : الحين بنطلع من البيت
الريم :نحنا الحين ف الدرب
ميره : اوكي شويه ويااين
الريم : ترا قوم امون واختها ويانا
مييره : حيااهم الله من زمان ماجفتها
الريم : اوكي يلا باي
ميره : باي
بندت عنها ونزلت تحت سرت صووب السياره هههه منو يصدق ريمووو بتملج حليلهاآ .. سرنا صوب الصااالون دخلت الصاالون انا واماايه جفت ريموو واموول وخالو ام احمد وكانت مرت عمـٍي سالم هذا عمي ماعنده غير ثلاث بنات صغار وولد
كانو هناك سملت عليهم ويلست انا صوب البناات وشويه يت ام خليفه وهند وياها سلموو ويلسو يت هنـد صـوبنـآ .. هنتيين يودوو ريمو ويلسو يحنوونها وعقب هند والحريم بعد كم وحده صووبهم تحت ريمو لين جتفها ونحنا كلنا تحنيينا نـص ايدناآ
والحريم بس ايديهم وبنات عمي سالم بعد تحنوو لين ربع ايدهم تقرييباااااا ريمو حنت بعد رييييلها من فووق نقش خفيف
المهمـ ... ع السااعه 7 ونـص نحنا تقريباا خلصنآ انا نشف الحنا من ع ايدي وطيرته وامايه بعد قلت برد البيت خااطري اوايق ع الحربيييه من فوق هههه المهم شويه ويا ابويه وهو مستعيل خذنا وردانا البيت
.................................................. ...............
المكان : الصالون
الساعه : 8 ونـًص
امـل

.................................................. ...............
خلصنا انا وريمو اماايه من متى مخلصه طيرت الحنا من ايدي ويآ احمـد بيبنا قلتله الا يمر بااتشي نزلت ويااه واشترييت سله
وعقب سـٍرنا البيت سـرت خذتلي شور طلعت فستاني وخلـصت كل شيـ طلعت سرت صوب المطبخ جفت مسوين فطاير خذت بيزا وكم حبه ف صحن وسرت حجرت ريموؤ جفتها اطلع فستانهاآ
الريم: امووول والله احس عـمري زااايغهـ..
امل : خخخخخ بلاج عادي
الريم : هيه عندج انتي عادي انا الا ميته من الزييييغهـ
امـل : هههه ماعليج تعالي تبين فطايـٍر
الريم : لا لا ماشتهـي
امـل: كـلي بـعد بآجـر مابتاكلين شـي كلي ع الاقـل ...
الريـم : اوكـييييييه
كلت حبتيين وعـقب انـآ بـ ع ـد سـرت غرفتي بدلت ثياابي برقد عسب انش من وقت
الـصبح نـشييييييت السآعه 10 سرت الحمام تغسلت ونزلت تحت تريقت شويه وعـقب نزلت وعقب سرت غرفة ريم جفتها راقد قلت اكيد فليل مارقدت عدل بندت الباب ونزلت سرت طلعت فستاني وجهزت وحطيته ف جـيس كـبير ويا النعال والاكسسوارات نزلت تحت جفت اماايه متصله حق كم مكاان تأكد عليهم اتصلت حق مال المكياج وقالتلي ان هيه بتي ع الساعه 3 الـظـهر اتصلت حق هند وميره اجوووفهمـ وعـٌقب سرت وعيت ريمو وسرت اخلص تجهيزاتـي
.................................................. ...............
المكان : سياره حمـيد
الساعهـ: 12
حمـيد
.................................................. ...............
توني طالع من الحلاق متحلق ومتجهز حق الملجه مريت الدوووبي وشليت كنااديري وعقب اذن الظهـٍر سـٍرت اصـلي ... طلعت من المسيد وركبت سياارتي وسرت صوووب البيــــت وانـآ مستاانس وفـرحأن يالله اليوم الـريم بتكون حرمتييه ع سنة الله ورسووله ... امس كانت الملجه واايد حلوه واحمد وخليفه وكلهم يااالووو من الخاطـر اخر شي بعد سحبووووني وياهم وصلت البيت وسرت اخلص اشغالي الباجـيهـ


نهـآيـه ال[بـآرت

توقعـآتكم هع؟~

ساروو 03-14-2010 01:00 AM

يالله ابا اعرف شو بيصير وياهم يلا تشوقت ياارب تعدي ملجتهم على خير
تسلم ايدج <<اترياج

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-14-2010 08:32 PM

الباارت السـآأ‘آدس عــشــر ..ْ~


.................................................. ...............
الـمكآن : بيت بو احـمد ..
السـآعه : 2 ونـص
الريــم
.................................................. ...............
جـهزت فستاني واكسسوارتي عطيت تينا الفستان توديه سيياره احمـد لان الحين بعد شويــه بنسير سرت غرفت اموول جفتها جااهزهه نزلت تحت انا وامــول وسرنا القااعه
نـزلنا وحطيينا اغراضنا شويه ويت الحرمه مال المكياج
وياها هنتييين ..........
عــ السـآعه 7 ونـص امول خلصت كاان شكلها حلو
سارت الغرفه الي داخل وبدلت ثياابها لبست الفستان
شكلها كااااااااان وااااااااو قلتلها مليون بالاميه اليوم بتنخطبين هههه وانا كان باقلي شويه لمسات اخيييره شويه ويت اماايه
امل : امااايه شورايج بشكلي ؟
اماايه : حلوه ماشاء الله تعالي بقـرآ علـيجـ..
الريم :وانا مامي ؟
امايه : انتي بعـد حـلوه ماشاء الله
امل: خالو ام حميـد يت .؟ ولا
امايه : هيه يت يلا انا بسير بـرع بجوف التجهيزات
الريم : امووووووول زاايغهـ ...
امل : خخخخ لاعادي خلج ايزي
الحرمه : ريم اثبتي لاتتحركين واايد
الريم : اوكي متى بتخلصيين ؟
الحرمه : خلاص خلصت تقريباا بس بعدل شعرج وبحطي لمسات اخيره ع الميك اب
شويه وخلصت الحرمه كنت خاايفه كيف بيطلع شـكـلي
امل : الله ريمووو ماشاء الله شكلج طرر بتخبلين بحميد
الريم : صـدق ريمـو ولا تتمصخرين شكلي اوكيـ ..
الحرمه: ماشاء الله عليج قمر بدوون شـي
الريم : تسلميين
شويه ودشت خالتي ام حمـيد
امل : هلا خالو تفضلي
ام حميد : اهلين فديتج.... ماشاء الله عليج يالريـم قـمر
الريم : تسلمين خالو من ذووقج
ام حميد: تعالي بقرا عليج
يت قرت عليه
امل : خالو انا شورايج فيني ؟
ام حمـيد : ماشاء الله عليج حلوه انتي بعد اقري ع عمرج
امل : عيونج الحلوهـ خالو ...
ام حميد: يلا ياريم وقـعي
الريم : ان شاء الله
يودت القلم بوقع وايدي ترتجف طيحت القلم ثلااث مراات المره الراابعه وقعت حتى مادري كيف وقعت
ام حميد : كككللللللللللللللللللللووولولوش
امل : مبروووك فديتج
باستني امول ع خدي
الريم : الله يبارك فيج
امل : يلا حبيبتي تعالي عسب تلبسين الفستان وتتجهزين
الريم : اوكييه
دخلت ولبست الفستان ساعدتني فيه امول وعقب لبست الطقم والنعال وتعطرت واتزهـبت طلعت برع وشويه ين بناات عمي
وماشاء الله عليهن كل وحده تقول الزوود عندي ويت المصوره ويلست تصورني وتصورن البناات وياايه وعـٌقب ظهـرت امول وسارت تحت وياها هند وتمت مـيره وياايه وانا مول متوتره هه ويالسه اقولهم لاتخلوون حميد يدش وهم يقولوون لا مايستوي
.................................................. ...............
المكان : قاعه ''''''
الساعه : 9 فليل
امــل
.................................................. ...............
نزلت تحت اجوف منو ياي جفت القاعه تقريبا فااضيه وفيها بس الاهل سرت صوب امايه ف الاستقبال يلست اسلم وياها وجـيه وكانت وياايه هند شويه يت امون
امل : هلا والله نورتي
امنه : اهلين منور بوجوودج محلوووه اموووووول
امل : عيوووووووونج الحلوه
امنه : هههههه شخبار ريمـ ؟
امل : ههه لو تجوفينها ميته من الزيغه
امنه : هههه وديني عندها
امل :اوكي امون افصخي عبااتج ..
امنه : لا لا
امل : جب جب وبعد بترقصين ويايه
امنه : لااافضيحه
امل : جب جب عادي
امنه : امج عاادي عندها
امل : لا بس مابقوولها بعدين بسير وبرقص ادري اني بنهزب بس عادي
هند : هههههههههههههههه كلنا جي حتى ميره
امنه : ههههه حتى انا يلا تعالو بنسير صوب ريمو
سرنا صوب ريمو وفصخت امون عباتها كشخه كان شكلها شليت ميره وسرنا تحـت كانت الساعه 10 تقريبا بس ماشاء الله القاعه انترست بصرااحه وانا اسمع الاغااني ماقدرت اقااوم سحبت ميرووه وسرت صوب مال الديجي عطيتها السيدي وسرت صووب الكوووشه وسحبت ميروه
ميره : اموول هب الحين اصبري بعديين
امل : عادي عادي بعدين بيخلص العرس وبعدين احسن الحين
يلا والله عرس اختي وعرس اخوووووووج سوووي طاااااااف حق كل شـي
مـيره : اوكي يلا
سرنا ركبنا فووق وبدت الاغنيه وبدا الرقص
وانا اجوف امااايه تتطاالعني بنظرات صاروخيه مدمره ههه
ميره : امووول الحقي جوفي امايه وامج والله بيذبحونا
امل : يوم بتخلص الاغنيه اشردي صوب ريمو ههه
وتمينا نرقص ع الاغنيه ومندمجات ع الاخـير

ثلاث أيام مرّنْ في حياتي غير

ثلاث أيام عشت الحب و أغليتك

ثلاث أيام و أتهجي كلام الطير

كلام أعذب من أعذب من تفديتك

رسالة حب شاهدها غلا و تعمير

على فوادي تربع واسكن في بيتك

أقول أنا شقد أنا عطشان وأنت البير

دلو فكري نضح من كلمتي ليتك

حبيبي والعطا يحتاج للتقدير

إذا صرحت أنا اللّي حيك وميتك

ثلاث أيام لكن مدري ش التفسير

بس أدري من ثلاث أيام حبيتك

يوم خلصت الاغنييه نزلنا من الاستيج وانا امشي بغروور
هههه وايد متأثره واوزع ابتسامات ولاجنه بتيني هزبه
سـرت فووق صووب ريـموؤو .. دخلنا الغرفه وميتات من
الضحك ..
امنه : بلاكم تضحكوون ضحكوونا وياكم
ميـره : هههه تخيلي سمعنا الاغاني وشلنا الهوا قمنا شغلنا اغنيه ورقصنا وعاد ما نجووف غير النظرات الصااروخـيه
الريم شهقت : اوييييييييييييييي كان خاطري اجووفكمـ ...
امل : افاا عليج يوم بتدخلين بنرقصلج ع اغنيه فنتوكيه وامون ويانا طبعا
امنه : ههههههههههههه اوكـيه بس بتيني هزبه
امل : حالج من حالنا انهزبي
امنه : هههههه اوكـيهـ ...
هند : وانآ بعـد
يلسنا نسوولف شويه ويت وحده من بنات عمـي سالم وكان شكلها كيوووت قالتلنا خل ريـم تنزل
سرت صووب مال الديجي وعطيتها السيدي مال الزفه
ورديت صوب ريمو وهند سارت برع واتجهزنا حق الزفه
شويه واشتغلت موسيقى البداايه انفتح الباب وظهرن بنات عمـي كل وحده ع ينت وميوديين سله فيها ورد ويمشون وينثروونه وجدامهم زاايد ايووول فديته ودخلت الـريـم
واتبندت اليتاات غـير ليت علـيها وانا وراها اعدل فستانها وجدامها المصووره مشت شويه بين الطااولات وركبت الاستييج ولفت شويه ويـلست ع الكـرسـي واشتغلت هاي القصيدهـ

ياحـاضرين لحـــفلنا قومو وفزو لاجــــلهـــــا
سيد الغنادير وصلت عروسـتنا منــهو مثــــلها



ليلة زفافك ياعروس لـــيلة تغـنتبك طــيور
أحلى الليالي بزفتـك فرحة بنسماتك عطور



أقبلت تمشي وكلاً لة حظور
لين صارت بيننا ضاع الحظور
القمر دايم نشوفة فوق فوق
وانتي قمر ليلاً ما حــلاءة نور



نورك الفتــان نوراً للوجـــود
وبســــمة منك تعطرنا عطور
حارو بأسمك رددو انتي منال
انتي حـلما للـبنات وللزهـــور



حسنك جمالك بســمتك فيك الدلع كمل حـــلاك
نظرة عيونك ضحكتك كلك على بعضك ملاك



حلم البنات بعيــنها سبحان ماحلا زينها
كل الحظور بطلتك قالو لعيــــنك عينها
وعقب قلت حق بنات عمي وامون ايوون فوق وقلتلهم خل نرقص الحين لان قبل لايهزبوونا قووم اماايه وطرشت وحده من الصغاار تقول حق مال الديجي تحطيلنا الاغنيه الي نباها وعقب استعدينا كـلنا ورقصنا لاحظت ابتسامه ريمو يوم سمعت الاغنيه << تذكرها ف حمـيد
العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي ...

لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي ...

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك ...

يوم يا هالمقطع اشرت ع ريمو جفتها تضحك هع
<< مجرم ا احبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلني اعشق عيوبك...

دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك...

لا تروح بعيد عن عيني يا ضوى عيني حبي جنوني وروحي فيك مجبروه ...

بس اشوفك تضحك سنيني يا حلو سنيني تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره...

ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك ...

العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي...

كانت اشكالنا كشششخه كل وحده تقول الزوود عندي << مداح نفسه ..... هههه
عـقب ماخلصنا سـرت صوب ريمو ويلست حذالها عقب واسولف وياها وبدو الحـريم ايووون ايسلموون ع الـريم
وانا بصرااحه مانزلت من ع الاستيج زايغه من اماايه هههه الحين افتكرت بس عقب شويه سرت تحت جفت نوف ربيعتي ويا اهلها سرت صووبها وسلمت علـيهاآ وعقب جفت زيود ولد عمـي شليته فدييته سرت صوب مال الديجي خليتها تحطي اغنيه من اغااني مييحد وودييت زيوود ع الاستيييج خلييته ايووول فديييته الله يحفظهـ ..
وعـقب جفت اماايه يايه بتنزل من الاستيييج سرت بسرعه الصوووب الثااني هههه خايفه من الهزبه يلست اتمشى جفت كم وحده من ربع امايه سلمت عليهـمـ .. وقوم يراانا وجي ورديت صووب ريموووو ويلست وياهااا شويه ع الساعه 11 حطوو العشاا وتعشو الحـريم 11: 44 دقيقه قالو ان المـعرس بيدش سرت لبست عبااتي والي تغشت وكلهم اتسترو دش المعـرس وابووه ويااهمـ ابويه وعميـ سالم واخويه احمـد وعبود ريموو وااقفه واحسها ترتجف
اول شـي حميد باسها ع رااسها ووقف حذالها وعقب سلم عليها ابويه وعمي بو حميد وسالم واحمد وعبوود وتصور وياهمـ ... سـرت صوب الحرمه مال الديجي ههه ملت مني طوول الملجه صوبها هههه قلتلها تحطي اغنيه محـيد مالك رجـآ ... وطرشت زيوود ايوول صوبهم اجوفهم كلهم شلهم الهوا وايوولووون ويرزفوون حتى ابويه وعـمي يلسو ايبسووون وعـقب طلعوو تم حميد والـريـمـ ...يسلووو
وانا احس ريمووو بتموت من الزيغه والمستحى حليلها المهم وعــقب شويه يت ام حميد وسلمت ع ولـدهآ وع الـريم عطت حمـيد الشبكه ولبس ريــم العـقد وعقب ياي بيلبسها مال الاذن حسييته توهق يت ام حميد وساعدته وعـقب لبسها الخااتمـ .... شويه ويت وحده من بنات عمـي وفي ايديها موووسده فيها خاتميين حميد شل واحد ولبس الريم وعقب ريم لبسته الخااتم وعقب شربو بعض العصير وقطعو الكيكه واكلته واكلها ويلسو شويه وعقب يت اماايه وسلمت عليه قمت انا من مكاني وتغشيت وركبت فوق سرت سلمت ع ريم
امل : مبروووك الـريم ..
الريم : الله يباارك فيج
ياله ياله سمعت صووتها كل هاذا مستحى هههه
امل : مبرووك ولد العـم ..
حميد : الله يبارك فيج ...
نزلت عنهم تحت وانا نازله جفت خـالـو مهره
امل : هلا والله وينج انتي اليوم ماجفتج
خالو مهره : انتي الي وين ماجفناج الا وانتي ترقصين
امل :خخخخـ شورايج فيني
خالو مهره : كشخهـ ماشاء الله عليـج
امل :ههههه الله يعيني ع امايه
خالو مهره : خخخخخخ محد قالج
امل: الا وين قوم خالو فاطمه وامي ؟
خالو مهره : هنااك
اشرتلي ع مكاانه وسرت صوبهم وسلمت عليهـم ويلست ويااهمـ شويه وسـرت قالوولي ان خلاص بيطلعون المعاريس جفت الساعه كانت 12 ونـص وعقب طلعو المعاريس سارو داخل المهم شويه ودخلو كل شبااب العايله وكلهم حتى الشيااب
وكل واحد سلاحه ف ايييده ولا الخيزراانه قالولي اونه قولي حق الحرمه تحطـي حربيه زيـن اني كنت مزهبه سي دي فيه ميحد وحربيه وعطيتها وبدوو عاد ايولوون ولين ماتعبو ويـلسو الصراحه ذكرووني بخالد الله يرحـمهـ تذكرته قبل لايموت ف عـرس عمي سألم اخخ الله يرحمك ياخالد لو انت حيي جان كنت وياهم تيووول
.................................................. ...............
المكان : القاعه
الساعه: 12:33
الـريـم
.................................................. ...............
دخلت ويا حميد الغرفه الي ف القاعه يلست ع الغنفه ويلس وياايهـ ... يت المصوره وصورتنا لين ماقالت بـس وعـقب طلعت ...
حميد : مبروووك الـريـم ...
رديت عليه بصوت ياله ياله ينسمع
الـريم : الله يباررك فـيك
حميد : علي صوتج شويه تراني مااكـل
احمـــر ويهـي من القفطـه
حميد : ههههههههه شحـألج ؟
الريم: بخـير وانت
رديت عليه بصوت ينسمع عسب مايعلق
حمـيد : بخــير داامج بخـيير
سكت عنه وسكت هوه بعد قال يكـسر الصـمت
حميـد : اممم انتي شو من التخصصات داشه
الـريم : اممit
حميـد : سهـل ولا صـعب
الريم: امممم عادي يعني في اشياء صبعه بس حلو هالتخصص
حميد : انزيين تحبين الكمبيوتر
يلس يسوولف ويايه لين تقريبا نسيت المستحى وماحسيت بعـمري ماشاء الله عليه مسوولفجي هــ ع الحمدالله انه مب وغـد مايسوولف عـقب شويه دش احمد وقالي ان بنرد البيت
قاله حميد انه بيوصلني بس قالهـ لا خلها اليوم انا بوصلها
طلع احمد بعد ماقالي اتزهـب
حميد : يلا عيـل انا اترخص بجوفج مره ثانيهـ
الريم : ان شاء الله
حميد : الـريم
الريمـ : امر
حميد : مايامر عليج عدو ولا ظاالم عطيني رقـمجـ عسب اتصل فـيج
الريـم : اوكـي سجل عندك 050/""""""""
حميد : هههه عييب عليج ترقميين ريلج
الريم : هههههه
يا وباسني ع راسي
حميد : يلا عيل الغلا فمان الله
الريم : الله يحفظك
طـلع عنـي ويلست انا مستاانسه مب مصدقه اني حـرم حميد .... دخـلت عليه امل
امل : هاه ريـمو شوسويتي ؟
الـريم: الحمدالله
امل :يلا تعالي لبسي عبااتج بنـسير
ساعدتها ولبست عباتها وشيلتها وشليت الاغرااض الي اباها ونزلنا تحت وركبنا السياره وردينا البيت
تسبحت ونشفت شعـري وطحت ع السـرير واناا احس ظهـري بيتكـسر من التعب سمعت صوت تلفوني يرن برنة
مسج شليته فتحت المسج كان من رقم غريب مكتوب
هلا فديتج انا حمـيد ردي عليه ..
شويه واتصل حمـيد رديت عليه يلسنا انسولف وعقب بند عني لاني كم تعباانه وهو بعد رقدت وانا احلـم بحـميد
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 2 الا ربع
امـل
.................................................. ..............
دخلت غرفتي بسرعه لان امايه توها هزبتني عسب رقصت وعطتني محااظره طوويله عريييضه وعقب سـرت دخلت سرت اتسبح وغسلت شعري من الاسبريه ونشفت وطحت رقدت من التعب ماحسيت بعمري ..........


مـر اســبوووووع خـالي من الاحداث ريم مشغوله ويا حميد وامل مشغوله ويا المدرسه والدراسه والتقارير والانشطه
كاان يوم الجمعه وريم معتفسه لان حميد بيزوورها اول مـٍره
من الصبح ف المطبخ تسوي سويتاات وعـفسـه
ع المـغـرب طلعت كنت ابا اشياء من المكتبه سـرت ويا احمد ودااني رجعت البيت سـرت حجرتي حطيت الاغراض سرت صوب ريمو جفتها واقفه حذال كبتها محتاره
امل : بلاج ريمو
الـريم : امممم محتااره مـاعرف شو الـبس تنوره ولا بنطلوون ولا مخوره
امل : اممممممممم داوم اول مـره البسي تنوره احس مب شي بنطلووون
الـريم : اوكي شورايج بهالتنوره حلـوه ولآ
امـل : هيه حلوه يلا تلبسي مابقى شي وبي الـريـأل
الـريم : اوكي اطلعي بلبس
طلعت عنها وسـرت غرفتي بطلت الاب توب يلست اجهز تقرير الـعربـي عافان الله حتى ف الاجاازه هب مرتاحين المهم سنه وبتعدي ......
.................................................. ...............
المكان : سياره حمـيد
الساعه : 7 ونــــص
حمــيد
.................................................. ...............
طلعت من بيتنا وانااا كاشخ ع الاخــير جنـي ســأير عــرس هب بيت عمـي وصلت بيت عمي وطلعت العـطر تسبحت بالعطـر وشليت فووني ونزلت دقيت الجـرس وفتحت لي الخداامه وقالتلي ادخـل دخلت الميلس ويلست شويه ودشت ريم : السلام علـيكمـ ..
حميد: هلا وعليكمـ السلام ..
يت صوبي مدت ايدها سلمت ويلست
حميد : شحالج الريـم ؟
ريــم : بخــير الحمدالله وانت ؟
حميد : الحمدالله
رمستها شويه وعقب قامت سارت يابتلي عـصـير وكيك
والمهم يلسنا شويه وعــقب طـلعت عنهآ لان اذن العـشآ
طلعت عنها وانا مستانس ومرتاح الحمدالله يارب زين ماخترت المهم دخـلت المسـيد اصـليـ ..
.................................................. ...............
المـكـآن : بيت بو حمـيد
السـآعه : 8 ونـص
ميره
.................................................. ...............
نزلت تحت وسـرت صووب الصااله جفت امايه ترمس ف الفون بندت : اماايه منوو كنتي ترمسين
ام حميـد : هاي ام مبارك تسألني عن امل .
ميره : شوتبا فيها
ام حميد : تبا تخطبها حق ولدهاآ اصلا نص العرس يسألوون عنكم
مـيره : ههههههـ احمـ احمـ
ام حميد : هيه صـــــــح انتو امس شو سويتن
اوي تذكرت انا ماجفت امايه من امس اكييد بتهزبني عسب رقصنا قلت خلني استهبل
ميره : شو سويناآآ ؟؟ حليلنا شو سوينا ماسوينا شيـ
ام حميد : مووول ماسويتن شي ليش رقصتن ؟ شو بيقولون العرب عنا
ميره: عادي مابيقولون شيـ والدليل الخطااب الي يولهاآ
ام حمـيد : عاد الحين الي صار صار يويلكن ف العرس لو رقصتن
مـيره :ان شاء الله الا حميد وينه.؟
ام حميد : سـآر عند حرمـتـه ..
ميـره : هيه اوكـــيه انـزييين انا بسـير فوق عندي واجب بحـله
ام حمـيد : اوكـيه
قمت عنها وسرت فوق فتحت الاب توب وحلـيت الهوم وووورك
مــر يوم السبت جنه مـآآآآآي ماحسينآ
.................................................. .............
المكان : سياره احمد
الساعه : 3
احمـد
.................................................. ..............
طلعت من الدواام وانا هلكاان هلكووونا الــيوم مريت عند محطه بتروول مريت وقفت اصب بتروول نزلت المحطه اشتريتلي دبت ماي وبطاقه وكم شي رديت السياره وتوني بمشي جفت رقم الياازيه مشيت شويه ووقفت ف الباركنااات
رديت عليها : هلا والله
سمعت صوتها تصـييح وتشااهق
احمد : الياازيه فديتج شو فيج ليش تصيحن
كانت ترمس وتقطع بالرمسه
اليازيه : اليوم .... ولد عمي خطبني ... اخويه يبا يغصبني...
رفضت ... يلست يهزبني . حتـ حتى ظـربنيـ اههئ ..بس امايه .. دافعت عنـي ..وقااا وقاالت انها مابتخليني اخـذه
اهـئ اهـئ
احمد : بس بس فديتج دمووعج غاليه وسوييله طاااف وانا الود ودي اخطبج اليوم بس اليازيه انتي تعرفين اني بعدني صغير وماكونت عمـري بس والله اوعـدج خلآل الفتره اليايه ع الاقـل اخـطبج
اليازيه: احمــد انا تعـبت والله تعــبت كل مايجوفني يا يفر عليه كلمه ولا يطالعني بنظهر يحـــسسنـي جنـي حـقيره

احمد: فديتج سويله طااف وانتي شييخته وشيخت طوايفه كفايه اني احبـج

اليازيه : وانا بعد احبك وتراني ماصبرت الا لني احبك

احمد : انزيين فديتج سيري غسلي ويهج ولاتخافين من شـي
اليازيه : ان شاء الله وسووري لاني غثيتك
احمد : لا فدييتج عاآدي خذي راحتج
الياازيه : مع السلامه
احمد : الله يحفظج
بندت عنها وانا انتهد بصـراحه كـسرت خاطري واايد متعذبه ويا اهلها يااربي مب عارف شو اسوي ودي اخطبها بس شو نسوي بحاول ارمس اهلي وانا تراني الشهر اليااي بدخل 21..
.....
طـآآف شهـر بـسرعه وكل واحد لاهـي بمشااغل الدنـيآ
ف هالشـهر ريـم تعلقت حميـد وايد وحبته ازيد من قبل
وحميد وايد ارتااح ويا ريم ويحمد ربه ان الله وفقه
امل لاهيه ويا الدرااسه
واحمـد رمس امه عـسب تخطبله ووافقت وحتى ابوووه
وقاالو بيرمسوونهم ف اقـرب وقـت
احمد يتريآ الـٍرد وخايف ان اهلها يردوونه عناد
ومـــيره تحاول ف محمد يأجـل الخطبه وهو معآآند
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 4 الـعصـر
امـل
.................................................. ...............
طلعت من غرفتي وسرت صوب غرفة ريـم دقيت البااب ودخلت
جفتها ترمس بالفون يايه بطلع من عندها
الريم : امول لحظه
تميت واقفه اتريهاا وبندت
الريم: هاه امول شو تبين ؟
امل : كنت بسـألج اليوم بتسيرين ويانا بيت يدوه
الريم : لا لا حميد بيمر عليه وبنطلع يمكن عقب آي
امـل : اوكـي
طلعت عنها وانا متضاايجه من تصرفاتها من ملجت وهييه اربع وعشرين ساعه ترمسه استوت ماتطلع ويانا الا ناادر حتى ويايه ماتيلس واايد ... دخلت غرفتي طحت ع الـسرير اآه ياخالد ويـنكـ عنـي .. الله يرحمك .. تذكـرت لحظاتي وياه قبل لايتوفى يوم كنت مراهققه بس حبه كان وياايه من كنت صغيره
حبيته من قـلبيـ كنت اترقب اخبااره اتمنى اجووفه والي مـزيـد عـليه ان اكتشفت عقب ماتوفى ان الايميل الي كاان يلعوزنـي ايـميـل خـآلد يلست اتذكـر كلآمه وكـيف كنت اصدهـ .. نزلــت دمـعهـ يـتييمهـ من عيـني ومـشت ع خـدي اليساار نشيت من ع سريري ومسحت دمعتي بكف ايدي سمعت صوت اذاان الـعـصر : الله واكـبر الله واكـبر
تعوذت من بليس وقمت توضيييت وصـليت العـصر سرت صوب كبتي ادورلي شـي البسه الجـو بـرد ع بداايه 12
وحتتى قـبل يوومين نـزل مـطـر ... لبست بنطلون اسود مخمل وبدي هاينك بنفسجي وفيه اسود ولبست عباتي الساده الاسلاميه ولبست سكااارف بنفسجي lv لبست جوتي سبورت مخمل اسود فيه بنفسجي حطييت جحال وقلوووس خفيف وشليت شنطتي وحطيت فيها الايبد مـآلي ونزلت تحت
جفت اماايه ف الصااله وحذالها عباتها
امايه : هااه امول خلصتو
امل : هيه خلصت
امايه : وريمـ
امل بدون نفس : مابتسير
امايه : لـيش
امل : حميييد بيمر عليها
امايه : يلا عـيل بنـسير ابوج ف السيااره
طلعت من الباب ولبست نظارتي الشمسيه .. كان الجوو باارد
بس شـي شمس ركبنا السياااره وسرناآ بيت يدووه وصـلنا هنااك جفت سيااره خليييفه قلت ف خااطري اكييد احمد وياه ...
عدلت شيلتي عدل ودخلت شعري ونزلت فصخت نظاارتي وحطييتها ف الشنطه دخلت اماايه قبلي كنت ادور شيـ ف شنطي وعقب شويه دخـلت : السلام عليكمـ
: عليـكمـ السلام
سرت صوب يدوه وبستها ع راسها وايدها وجفت مرت عمـي
وسلمت عليها وعقـب : شحالك خليفه ؟
خليفه : بخـير الله يسلمج وانتي شحالج بنت العـم ؟
امل : الحمدالله . .. احمدوو وينك هالاياام ماتنجاف ؟
احمد: موجووود ...
يلست سااكته وهم يسولفون موول مالي خاآطر
شـويه ودشـت مـيره ويا امهاآ وزيود فديته
سلمت علييييهم وعـقب قالتلي خل نسير برع الجو حـلو
طلنا بـرع يـلسنا ع الـدري
مـيره : شحالج وشو مسويه
امل : والله تمااام مآشـي
ميره : هندو بتي ولآ
امل : مارمست حـد الـيوم هــ ع بس اكيييد انها بتي اليوم الخمـيس
مـيره : انـزييين شو مسويه ويا العلمي ؟
امل : والله كراااااااااااااااف ذبحوونا كله امتحانااات ونشاطات ومشاارييييييييع
ميره: شدي حييلج مابقى شـي ع الامتحاناات
امل: هيه
ميره : متى امتحانااتكمـ ؟
امـل : بداايه واحد
ميره : واجاازه الربيع يعني مثلنا تقريبا
امل : هيه بنبتدي اخر 12 وبنخلص بدايه 1
يعني بنبتدي 25 . 12 وبنخلـص 3. 1 بيكون يوم الخميس
مـيره : هههه ماشاء الله عليج حاافظه
امل : ههههه اتريا الفرج موول مانرتااح كله امتحاناات وعفسه
حتى ف الاجاازه لازم نذاكـر
شويه ويـت هنـد سولفت ويانااا وعـقب ردينا البيت تسبحت وفتحت المـسن من زماان مافتحته جفت ربيعتي ماال العـين فديتهااا حبوووووبه وطيوووبه تذكرت الاياام الخوالي الي ايلس بالساعاات ع النت الحين ياحـسره كله بـزي
يلـست ارمسهآآ
كان نكـي
غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب :
وهيه كان نكهآ
لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني:

لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني:
هلا والله
غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب : اهلـين وسهلييين

لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني:
شحالج ؟؟ ربج الا بخـير
غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب : يسرج حالي ولايضرج
لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني:
دوووووووؤوؤوم وينج يالقااطعه مادشيين
غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب :
تعرفييين ثنويه وعفسه
لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني:
هييه الله يعيينكم الامتحاناات قربت
غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب :
هييه الله يعينا ادعيلنا ان شاء الله ايبوون الامتحانات سهـله
لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني:
انتي عملي ولا ادبي
غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب :
عـــلمــي
لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني:
الله يوفقج شـدي حـــيـلج ...
غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب :
شو الجـو عنـدكـم
لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني:
والله الجووو طرر كـشخهـ ...براد
غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب :
هييه حتى عندنا والله احـسن من الحـر
غريبة يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الاحزان نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الاهداب :
هيه والله من كم يوم طاح مطـر طاح عندكمـ ولا
لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني:
هيه طاااح صبييب

يــلسـتت اسـولف ويهااآآآ شويه عقب بندت النت وبدلت ثيااابي وطحـت برقــد تـميت اجلب شويه ورقـدت ...

نشـيت اليوم الي عقبه واناا طوووول اليوم اذااكـر واجـهز لان الاسبووع عندنا امتحانااآت
.......................................
بــــــــــ ع ـــد اسبوووعــيين
كاانت الامتحاااناااااااااااااااااااااااات ع الابوااااااااااااااااااااااااااب يعني مابقاا عليهـمـ غـير اسبوووع وكمـ يوومـ ...
اموووول شااااااااده حيلها نـص وقتها مذااكره وتجهـز حق الامتحانات
الـٍريم نـص وقتها مذااكره وتـرمـس حمـيد
احمد ردوو عليه ووافقوو واستااانس والملجه عقب عرس ريم
والعـرس الـًصيف الي عـقـبه
حمـيد مستانس وياريم ووقته بين ريم والدوام وربعه
مـيره قدرت تخلي حميـد ايأجل الخطبه لبعد الامتحانات
والبآجـي ع حـآلهمـ ...


نهآ]ـيـه البآرت

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-14-2010 08:34 PM

الباآرت السآبع عشر

.................................................. .................................
المكان : بيت بو احمـد
الساعه : 6
احمـد
.................................................. .................................
طلعت من غرفتي سـرت غـرفة امـول دقت الباب ودخـلت لقيتها يالسه ع الارض وحولها اوراق وكـتب وعـفسه
احمد : بعدج تذاكـرين
امل : هييه تعـبت بس شو اسـوي الامتحاناات قربت
احمـد :انزين ارتااحـي تعـآلي كلنا بنـسير الـبر
امل : مااقدر بذااكـر
احمد : تعالي عسب تغيريين جوو ونفسيتج بعد تتغير
امل : متى بنرد ؟
احمد : يعني قولي ع السااعه 10
امل : اوكـيه باجر السبت يعني عاآدي
احمـد : يلا تجهـزي بركب الدراجااات وبنـسير وترا قوم خليفه ويانا
امـل : وقووم حمـيد ؟
احمد: لا مابيوون يمكن حميد برووحه بـس
امل : اهآآ
طلعت عنها وسرت تحـــــت ركــــبت الدرجـآت ف الــقآري وحطيت الاغـرآض وسـرت فـووؤوؤوق ... بدلت ثياابي
ونـزلت تحت جفت امـوول واماايه وريـمـو يالسين يتريووني
احمد: هاه عـــيل كمـ سيـآره بنـسيـٍر ؟؟
امايه: سياارتيين وحده انت ووحده ابووك
احمد : يلا عـيل منوو بيسير وياايه
امل : انا بـسير وياآك
الـريم : اممم حتـى انآ
احمـد : اوكـيه متى بتمشون
اماايه : يلا عقب الصلاه ع طوول سير صل ابوك توه سااير
احمد : ان شاااء الله
طلعت من البيت وسـرت المـسـيد صـليييت المغـرب سـرت البيت .
جفتهم كلهمـ جـآهزـين ركبنا السيارات وركبن ويايه البناات عقب اتفقنا ويا قووم عمـي نتريآآهمـ صـوب المحطهـ .. وقفنا صوب المحطهـ نتريااهمـ
احمد : انا بنزل المحطه حد يبا شـي
الـريم: حموود بلييييز ابا انـزل
احمد : لا لا المحطه متروسه شباب
امل : انا ابا ديوو وجلكسي
احمد : وانتيـ الريـم ؟
الريم : ابااا بيبسي وبونتي
احمـد : اوكي
نـزلت عنـهمـ وسـرت السوبر ماركت دخلت واشتريت الاغراض الي يبونها وسـرت السيااره عطيتهم الجـيس ..
شـويه جـفت سيااره عمي وكان خلييفه الي يسووقها لان سياارته صاالون والبر يباله فورويل المهم صبوو بتروول ونزلو المحطه وعقب بـ ع ـد حمــيد يأ وكـآن يـآيب مـيره اخته وياه وجيه عقب سرنا صوب خطـ الجآمعهـ... دورنا مكـآن اوكـــيه ونزلنـآ حطـينا السيـآير كلـها صف وااحد جهه حق الحـريم عسب يااخذون راحتهم وحق الريأيل وبعديين وريينا الضـوو عشاان المكان ظلام
ويلسنا نحنآ الـشبـآب سـٍرناآ صـًوب الدرآجات نزلناهمـ كنا ثلاث درجاات كباار ووحده وسط نحنا خذينا الكباار والصغيره خليناها صوب عـبود واليهآآآل لعبنا شويه وكااان الجووو برد من الخآآطـٍر خاصه انه فليل نزلت من عالدراجه شمييت رييحه شوااي سرت صووب الحريييم جفتهم يشوووون
احمد: الله ع الريحهـ تشهي
ام حميد : هههههه اصـبر شويه وبيخـلص
احمد : ههه ان شاء الله خـآلو
قمت عنهم وسـرت الصوووب الثااني رن فووني وكان سلووم متـصل رديت عليه
احمد: الو
سالم :مـرحبآآآ الساااآآآع
احمد : مرحبتيييين بالقااطع
سالم : ههههه شحالك ؟ ربك الا بخـير
احمد : يــسرك حالي ولا يضرك ومن صوؤبك؟
سالم : الحمدالله مانشكي باس
احمد : دوووم
سالم : وينكـ انته؟
احمد : والله ف البر
سالم : وياالربع ولاويا الااهل
احمد : لالا وياالاهل
سالم : اهااا شو الجو
احمد : والله برااد من الخاطر اقــرب صوبنا
سالم : لا لا اسمحـلي
احمد : افاا لـيش تعاال بنستاانس
سالم : لا والله مشغووووول
احمد : اهآ عــيل برآيك
سالم : يلا عيل ماطول عليك تامرني بشـي؟
احمد : سلامتك الغالي
سالم : الله يسلمك فمان الله
احمد : مع السلامه
بندت عنه ومشيت ساير صووب الريااايييل جفت امل يايه صووبي
امل : احمد فديتك طـــلبتك
احمد : اممم عطيييتج امـري
امل : اباا العب بالدرااجهـ
احمد : امممم بس الحين فليييل
امل : انزيين اردفني هع هع
احمد : اممم اذا جـي اوكـي
امل : يلاااا احمدووو بـسرعه
احمد : هههههههههه بلاج مستعيله
امل : هههه بس جي متحمسه
سـرت عنهاآآ ويبت دراجتي وقف صووبها
امل : حموود عندك غتره ف سياارتك عادي اخذها بتلثم فيها عسب البرد
احمد : اوكـيه سـيري ايبييها بـسرعهـ
سـآرت صوب السيااره وطلعتها وقفت جدام المنظره ووتلثمت فيها شكلها طلع كيووت رفتع عباتها كانت لابسه بنطون وردي .. ربطت العباااه عسب ماتحترق ولا تنخش تحت التوااير ويت ركبت ورااي
امل : يلا انا مستعده انطلق
احمد : يلا 1 2 3
مشيت بسرعه وشوحت ويلاات فيها وهييه مستاانسه ماشاء الله عليها .... لفيت فيها كم لفه وعـقب وقفت قبل لاننزل
امل : احمد اصـبر اصـبر شويه ...
احمد : هاه شو تبين لاتقوولييين بعد لاني تعبت
امل: صـح اني ابا بــ عد بس خيـرها ف غيرها بس صـبر
يسلت تصاارخ تزقر ريمو شويه ويت ريمو
الريم : هاااه امووووووووول بلاج تبااغميين ؟
امل : يودي الكييمرا صورينا
وقفت ريم وصورتنا كم صوره عقب عطت امول الكاام ونزلت
سقت الدراجه ووديتها وين باجي الدراجاات وعـقب نـزلت كانو
توهم حاطين العشـآآ تعـشينا ويلسنآ شويه وعــٌقب كل واحد ركبـ سـيآرته وروحـ ..
.................................................. .................................
المكاان : بيت بواحمد
الساعه : 8 ونـص الصبـح
امـــــل
.................................................. .................................
نااشه من وقت عسب اذااكـر شليت كتاابي وملاازمي وقلم ونزلت تحت طلعت برع ف الحديقه حطييت ع الطاوله اورااقي وسـٍرت المطبخ سويتلي هوت شوكلت وطلعت يلست ف الحدييقه اممم وااايد بـــرد االله ع الجــو يلــست اذاااكـر لين السااآعهـ 9 ونـص
نشـيت وسـرت دااخل الصااله جفت اماايه وابويه : صبااح الخـير
: صباااح النور
اماايه : امول وين كنتي ؟
امل : امايه كنت اذاكـر بـرع
ابويه : بـٍرد علـيج عن تمرضيين
امل : لا عادي ابويه بعديين لابسه غليض انا
اماايه : تعالي تريقي
امل : انزين الحييين يااايه
سـرت تريقت وعـقب يلست ويا قوم اماايه وعقب سرت فـوق غرفه ريم فتحت البااب جفتها ترمس ف الفون بندت البااب بدون ماقوول شي .... سـرت غرفتي فريت اوراقي ع السرير سرت الكبت خذتلي ثيااب وسرت اتســبح ....
طلعت من الحمام بعد ماتسبحت وانا احــس بالانتعااش والحيويه ههه .. لبست لي بجاامه غليضه زرقه لبست دلاغ لاني كنت برداانه وسـٍرت نشفت شعري بالاستشواار خلييته مفتوح ع جفتي حسيييييته طولان... تعطرت شويه وسرت فتحت كتابي اذاااكـــر
.................................................. .................................
المكاان : بيت بو حمـيد
الساعه : 10 ونـص
حمـيد
.................................................. .................................
بندت الفون عن ريمـ وسـرت تحت جفت كلهم ف الصاله : السلام عليكمـ
: علييييكم السلااااااااااااام
حمـــيد : ماشاء الله كلكمـ ف الصااله
ميره : ههههه ماناقصنا الا انت والحيين ييت
ام حميد : حميد ماتبا ريووق
حميد : لالا امايه مابا
ام حمييد : براحتك يوم تبا اكو الريووق محطووط
حميد : ان شاء الله
سولفت وياهم وعقب طلعت ركـبت سيارتي وسـرت صووب الحلاق وعقب كنتـ جـريب من بيـت يدؤوه ـ .. مـرييييييت علييها اسـلم .... حلفت عليه الا اتغدى عندها ماحبيت اردها
.................................................. .................................
المكان : بيت بو احمد
الساعه: 11 الصـبح
الـريم
.................................................. .................................
كنت يالسه ويا اماايه اسوولف وياها تباااني من الحين ابدى تجهزاات العــٍرس واناا اقولها لا توه الناس
امايه : يارييم عقب بتنشغلين من الحييين خلـصي تجهيزاتج
الـريم :اماايه الحين عندي امتحاناات وبعدييين العـرس ف الصيف شـي وقـت واآيد
اماايه : انتي خلصي ف اجاازه الـربيع الاشياء المهمه لان عـقب بيكون دواماات واول الاجاازه عـرسج يعنـيي مـآشيـ وُقت ..
الـريم : ان شاء الله بحـآول .. اماايه اليوم ابا اسـير الـسووق بفصـلي عبـاه
امايه : الحيين امتحاناات عقب فصلي
الـريم : لا لا اباها الحين ضرووري
اماايه : بجووف ابووج اذا فاضيـ بنـسير اليوم
الـريم : ان شاء الله ... الا اماايه العـيد متى بيكون ؟
امااايه : العيـد بيكوون
شهـقت امايه صديت عليها بسـرعه
الـريم: شوفيج اماايه
اماايه : العييييد بيكووون يوم الخمـيس ونحنا مازهبنا شيـ
الـريم : اويي مابيمدينا نفصـل عـبي
امايه : امبلا العباه بتخـلص اعرف محل دووم اتعاامل وياه بيخلصها ف اسبووع
الـريم: اوكـي متى بنطلع ؟
امايه : تجـهزو اوول العــصر بنـسير
الـريم: ان شاءالله
امايه : يلا انا بقوم اصـلي اذن
الـريم: انا بعد الحـين بـنش اصـلي
قمت وسـرت غرفتـي صـليييت الـظهـر واتسبحت نشفت شعـري وبدلت ثياابي وسـرت غرفة امـول دقـيييت الـبآب ودشـيت
: هااي
امل :هلا
الـريم : بقوووووولج شـي خـطيــــــــر
امل : اممممممم شو يعـني ؟
الـريم : يوم الخـميس اليااي العـيد
شهقت امول
امل : العييييييييييييد اوي نـسيت يعني نحنا بنداوم لين الاثنين وعقب بنأجر عسب الامتحاناات والعيـد
الـٍريم: هيييه
شهقت امل مره ثاانيه
الريم : بلاج
امل : ماخذتلي شي حق العـيييييييييد
الـريم : انــزيييين حتـى انآ ماخـذت الـيوم العـًصر بنـسير نفـصل عـبي وبنـسير نتشرآ بعـد
امل : اوكـيه عـــيل زيــن
يلست اسوولف ويااها شويه وعـقب زقرووونا كانو حاآطـين الغدآ
تغديينا وكل واحد ساآآر غرفته انا سرت غرفتي ارمس حمـيد لانه اتصل فيني وانا اتغدى مارديييت عليه
.................................................. .................................
المكاان : بيت بو حميد
الساعه : 2 ونـص
مـيره
.................................................. .................................
كنت يالسه ف الصاله وميوده ملزمتي مال الجامعه سمعت تلفون البيت يرن قمت صوب التلفوون جفت ف الكاشف رقم بيت عميـ شليته : الو
امل : السلام عليكم
ميره :هلا امول وعليكم السلام
امل : شحاآلج ميروه ؟
ميره : بخـير الله يسلمج وانتي شحالج.؟
امل : تماام ..الا اقوووول ميره تعرفين متى العيد
ميره : اي عيـيد
امل : عيد الاضحـــــــى
ميـره : اممممم ماعرف والله
امل : شرايج لو اقوولج الخـميييس الياي
مـيره: عادي
شويه واستوعبت الخميس اليياااي يعني اليوم السبت وانا ماجهزت شي
ميره : متـــــــــــــــــــــــــى الخـميييييييييييس
امل : الخـميييس هيه الخميس
مـيره : اويييي امووووووووووووووووول ماجهزت شـي موول
امل : مب احس مني مول ماجـهزت
مـيره : شو بنسوي ؟
امل : نحنا اليوم العـصر بنـسيرر
مـيره : يااحييكم عيل بخلييج امول بـسير اجوف اماايه متى بتجهز
امل : اوكــيه
مـيره : الا وين ريمو القاطعه
امل : ماعرف ف غرفتها يمكن
ميٍره : هيه من لقى احباابه نسى اصحااااااابه
امل : ههههههههه يلا عـيل باي
مـيره : باي
بندت عنهاا وسرت تحت جفت اماايه ويلست ارمسها
.................................................. .................................
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 4
امل
.................................................. .................................
تونـي بندت عن مـيره قالتلي ان همـ بيتلااقوون ويانا ف المول
المهم غـيرت ثياابي لبست تنووره بني فاتح وقميصها بعد بني وعليه جاكيت قصيير فييه بني فااتح رفعت شعـري بتوكه وتجحلت ع الخفيف سرت تحت جفت امايه ف الصااله
امل : اماايه ترا قوم ميره بيتلاقون ويانا هنااك اوكـيه
امايه : ان شاء الله
امل: انتو اي موول تبوون تسيروون؟
اماايه : مادرييبكم بس اول بنمر عند راعي العـبي
امل : اوكـيه شراايج نسير العربي سنتر يمدحونه يقولون حلو
اماايه : ان شاء الله
امل : متى بنـسير ؟
امايه : يوم بيون من الصلاه
امل :خلاص انا بسير بصلي وبلبس عباتي وبي
امايه : انزيين ومري ع ريم
نشيت وسرت غرفتي صـليت العـصر لبست عباتي والشيله شليت شنطتي وطلعت من غرفتي سرت صوب غرفه ريم دقييت البااب
جفتها توها مخلصه صلاه ولابسه ومخلصه
امل : يلا ريمو تعالي تحـت
الـريم : اوكــيييه بلبس عبااتي تـريني
امل : اوكـيه
لبست عباااتهاااا ونزلنا تحـــت ف الصاله جفت احمد يالس ويا اماايه : هاه خلصتو
:هييه خلصنا
احمد : يلا عيل سرينا
قمنا كلنا وطلعناآ ركبنا السيااره وسرنا محل العبي فصلنا وقال بيخلصهم يوم الاربعاء المغرب يعني ليله العيد المهم عقب سرنا صوب العربي سنتر قلت حق ريم تتصل ف ميره عسب تقوولها
وصلنا ونزلنا شويه ويو قوم مييره وكاان حميد ياايبنهـ ...
سرنا نحنا نشرى
.................................................. .................................
المكان : العـــربي سـنتر
الساعه : 5
الـريم
.................................................. .................................
طلعنا من زاراا سايرين الصووب الثااني نحنا كلنا اشترينا نفس البدل تنوووره وبدي المهمـ .. تذكرت ان ماقلنا حق هند خفت انها تزعل بس بعديين قلت لا شو يزعلها اصلا نحنا ماكنا يعني متفقيين من زماان المهم ونحنا نمشي جفنا شلت شباب سوينا طاف وسرنا الصووب الثااني جفت ثنين من الشله يو صووبنا سويتلهم طااف ومشيت ويا الباجياات يلست امشي وحذالي امول
الريم : اموول الحقي هاييل من الصبح يلاحقوونا
امل : ماعليج منهم سوي طااف يخسوون يسوون شـي
مـيره : اقوولكم اذا رمسوووكم سو طاف لاتردوون وتغشن
تغشينا كلنا وانا اسمع الي ورانا يستتهبلووون مستكت ايييد اموول ادرييبها ماتقبض لسانها خااصه فهالمواقف كانو وراانا واايد ونحن كل مانسرع وهمـ بعد يسرعوون وانا ملييت منهم خلااص المهم حست انهم ملوو من الحواطه ورانا فجأه احـس ايد ع جفتيي يوم صدييت الجــــــــــــلب حاط ايده ع جفتي من صوب واحد ماحسييييييينا الااااااااا الولد ميود خشمه من البوكس الي يااه
حميد : ياحمااااااااااااااار انجلع ولا والله بتجوف شي عمرك ماجفته
الاول : انت منو وترا انا اول جفتها
حمييد صفعه هاك الطرااق
حميد : يااجلب هااي حرمتييييي وانجلع ولا اليوم بتباات ف السجن
ماجفنا الا غبااار الولد عااد اناا ميته من الزيييغه
الريم : حمييد والله العظييم مايخصني هوه من متى يلاحقنا نحنا مسوييله طااف والله العظيم
جفت حمييد طالعني بنظره وروح اففف ياربي ماابااه يزعل انزيين انا شو يخصني
ميره : يلا تعالي ريم بنـسييير هالمحلـ
الـريم : سيروو رووحكـم
امل : يعني انتي اونج واايد متأثره عادي ترا وخـلصي شغلج لان العيد جـرب وبعدييين نسيتي ان مابني مره ثانيه
الـريـم : اوكــيه
سـرنا اشترينا الي نباه وعـقب نزلنا تحت حميد خذ ميره وامه وساوالي طااف اففف يـآربي ردييت البيت واناا موووووول منقهره حتى عشا قلتلهمـ ماآبا دخلـت الغـرفه وبدلت ثيااابي
ولبست بجامه وطحـت ع سريري شليت مبايلي جفت ولا مس كوول ولا مسج طـرشتله مـسج
[,بالقلـب مكـانك وعينـي تـرعـاااك ..
و إن زعلـت منـي أجـي لـ رضـاااك ..
مـاعنـدي بهالدنيـا أحـد مثـلك و شـروواك ..
و إن بـاعـووك كـل النـاااس يـالـ غ ــالي
تـرىى عمـري يفـداك,]
شويه ورد عليه بمسج بعـد

تلومني فيك يوم أغليك..
ياأغلى جروحي ومشقيها..
أبيع كل البشر وأشتريك..
حاضر سنيني وماضيها..
ياغايب صرت أفكر فيك..
ياأول همومي وتاليها..
أطلب حياتي وأنا بعطيك..
تستاهل الروح ومهديها..
استاانست وايد ع المـــسج فدييتك يااحمييد
قررت اتـصل فيـــه
اتصـلت رن رن رن رن
حميـد : الو
ارتجفت وانا اسمع صووته جنه اول مره ارمسه
الـريم : السلام عليكمـ
حميـد : عليكم السلام
الريم : امممم حمـيد انا اسفه
حميد : ع شو ؟
الريم : ع الي صار اليوم
حميد : الي صار اليوم مالج ذنب فييه
الـريم : يعني مب زعلان؟
حميد : لا والله ازعل من الدنيا كلها بس مازعل منج
ويلست ارمـسه
............................
مـــرن ثلاث ايام والمدارس اجزو حق الامتحاناات
امل ذاابحه عمرها مذااكره وتجهز حق العيد
الـريم بعد تذااكـٍر وتـرمسـ حمـيد
والباجيين ع حاالهم



نهآيـه البـآأ‘رت

ساروو 03-14-2010 10:36 PM

عجيييييب البااارت طرررر
نتريا اليديد و تسلمين

ساروو 03-16-2010 10:21 PM

وينج حبيبتي أترياااج
اذا مشغوووله عادي بتم اترياج

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-17-2010 06:18 PM

سوري حبيبتي طولت عليج
بنزل الحين ان شاء الله

حـبـڪ مايشرفنيـﮯ 03-17-2010 06:31 PM

البـآ{أرت الثآمـن عشــر

--------------------------------------------------------------------------------



.................................................. .................................
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 3 ونـص الفـجر
امل
.................................................. .................................
رقدت امس الساعه 12 ونشيت توه عسب اراجع واذااكر سرت سويتلي كووفي عســب اصحصح يلست اشرب واذااآآكــٍر فالصاله الي فوووق ليـــن تقريباا عقب ساعه ابويه ظهر من غرفته سااير يصلي واحمد ويااه : صبااح الخــير
امل : صبااح النور
ساارو يصلون ذاكرت شويه وعقب قمت سرت صللييت وتسبحت لبست مريوولي مال المدرسه وعـقب شليت اورااقي وسرت الصااله جفت اماايه : صباح الخـير
امايه : صباح الفـل
امل : شحالج مامي ؟
امايه : الحمدالله ..متى نااشه؟
امل : يمكن 3
اماايه : ليش جان رقدي شويه ف الامتحان مابتروومين تركزين
امل : لا لا امايه عادي انا متعوده اواصـل
امايه : ع راحتج تعالي تريقي
امل : ان شاء الله
تريقت شويه وعقب يودت كتاابي ويلست اذااكر
امل :امايه اليوم ابا اسير معهد باجر انجليزي
امايه: ان شاء الله
يلست اذااكـــــر لين تقريبااا7 عقب يت ريمو واحمد
يلسو يتريقوون نشيت انا سرت لبست جوتي وشيلتي مال الاسكوول وتعطرت لبست ساعتي عسب اعرف متى بيخلص الامتحاان رديت الصااله يلست اذااكر شويه وسمعت صوت البااص ســرت ركـبت البااص سرنا المدرسه مارديت اراجع لان اصلاا سمعت يقولوون مب زين ....
دخلـت قااعه الامتحاان بسم الله الرحمن الرحيييم ....
ويلست ادعــي واسـمي يلست ع طااولتـي خمـس دقاايق وبداا الامتـحـآآآن مــرت سـآعه سـآعتــين نــص سااعهـ .. طلعنا من الامتحاان
نووف : هاه امول شورايج بالامتحان
امل : يعني نـص ونص .. كبداايه زيينن
سرنا صوب المقصف اشرينا وعقب تمشينا شويه وروحنا البيييت
دخـــلت البــيت جفت اماايه : السلام عليكم
امايه : عليكم السلام هاه شو سويتي ف الامتحان
امل : الحمدالله زين
امايه :الحمدالله
امل : انا بسير ارقد تعبانه الساعه 3 وعووني
امايه : ان شااء الله ومتى بتسيرين المعهد
امل : اممم الساعه خمـس
امايه : اوكي عـيل
سرت فووق بدلت ثياااابي وحـطيييت رااسـي ورقدت
.................................................. ...............
المكان : جامعه الشاارجه
الساعه : 11
مــيـــره
.................................................. ...............
طلعت من الامتحاان وانا مستاانسه كان وايد سـهل سـرت صوب الكفتيريا شويه ويت ربيعتي مهره يـلست اسـولف ويـآهاا عـــقب ياني ابويه ورديت البيت رقــدت شويه لين الغدى نشـيت وتغدييت ويلسـت اذاآآكـــٍر حـق بـآجر
.................................................. ...............
مـر اسبووع الامتحااناات بسرعه وكل واحد مشغول بالامتحاناات والمذاااكــره
بجى يومييين ع امتحانات امول والريم وميره خلـصو
.................................................. ...............
المكاان : بيت بو احمد
الساعه: 11 ونـًص فليل
امـل
.................................................. ...............
مــر اسبووع الامتحانات بسرعه نصها زينه ونصها صـعبه
ونصها سـم بس الحمدالله الحين ماباجي غير امتحاان باجـر علـيه فـيزيـآ حسيت عيني برووحها تغمض من التعب قمت من مكاني وسرت غرفتي بدلت ثياابي وحطييت المنبه ع الساعه
4 ورقدت ...
عـــقب كم سااعه سمعت صوت المنبه يرن رفعت راسي بتعب وبندته ورقــدت
عقب كم ساعه سمعت صوت اماايه تزقرني : امووول بعدج مانشيتي يلاااا نـشي
امل بتعب : الساعه كم
امايه : سبع الاربع
امل: هاه شووويه واستوعب قمت من فرااشي بسرعه ماراجعت ياااربي دشيت الحمام تغسلت بسرعه طلعت ولبست مريووولي ورفعت شعـري بتوكه لبست دلاغـي وجوتي وشلييت شيلتي وكتابي وقـلمي وبسـرعه افف ع اخـر يوم بخووورها جفت السااعه كانت 7 وعـشر البااص ماباقي عنهـ شـي ركضت نزلت تحت : السلام يلا مع السلام
اماايه : امووول تعالي تريقي
امل: امااااااااااااايه البااص مابااجي شي عنه وانا مول ماراجعت
وطلعت ع طوول من الباااب وسرت
صوب البااب العود وقفت ورا البااب توني بفتح كتابي سمعت صووت هـرن البااص يالله سرت ركبت الباص يلست مكااني ارااجــع وصلنا المدرسه وع طوول دخلنا قاعه الامتحاناات الامتحاان مادري شقاا حلييته حسيييت اني لخبطت ف نفس الوقت حليت عدل طلعت من القاعه وانا اتناافض
يتني ربيعتي نوف : امول بلاج
امل : لا لا مااشي
نوف: انزيين بلاج ترتجفيين
امل : لا لا عادي
سرت المقصف واشتريت ماي وعقب سلمت ع ربيعااتي وسرت صوب الباصات لانهم اليوم بيمشون من وقت لانه اخـر يـوم
وصـلت بيتنا ودخـلت الصااله جفت اماايه وريمو
: السلام علــيكم
:عليكم السلام
اماايه : هااه امول شو سويتي ف الامتحاان اليوم
امل :الحمدالله
الـريم: مبروووووووووك اخيرا خلصتوو
امل : الله يباارك فيييج هيه والله مابغيناا
الريم : هههههه حليلكم
امل : يلا عيل انا بسيير ارقد لاتوعوني ع الغدا
الريم : اوكـيه
.................................................. ...............
المكاان : بيت بو حميد
الساعه : 4 الـعصـر
مـيره
.................................................. ...............
كنت يالسه ع الاب ملااانه دشت عليه اماايه
ميره : هلا هلا والله باماايه اسفرت وانورت
امايه : ههههه شو تسوين؟
ميره : مااشي ملانه
اماايه : انزيين انا ابااج بموضووع
ميره : تفضلي امايه
امايه : تعرفيين يابنتي انج كبرتي وماشاء الله عليج مب ناقصنج شي والي كبرج معرساات اكي ريم بنت عمـج وانتي ماينقصج شيـ عنهمـ... خطبج اليوم اخو ربيعتج شيخه واتوقع انج تعرفيينه ماشاء الله ناس زيينين ومايتعوضوون
نزلت رااسي ورديت عليها : ان شاء الله امايه
امايه : بارك الله فيج
قامت عني وطلعت من الغرفه طحت عالسرير افـكر بـصٍراحه محتااااااااااااره ماعرف شو اسوي اناا ابااه ومواافقه عليه بس بعد امممـ قررت اتوكل ع الله واوافق لان اكيد يبااني وواثق فييني عسب جــي خطـبني
.................................................. ...............
المكاان : سيااره احمد
السااعه : 8
احمد
.................................................. ...............
كنت ملاان يالس اتحووط الشوااارع رن فوووني كانت اليااازيه
الياازيه : هلا والله
احمد : اهليين وسهلييييييييين
اليازيه : شحالك يالقااطع
احمد : ههههه بخـير وانتي شحالج .؟
الياازيه : الحمدالله
يسلت ارمس وياها شويه وعقب اتصلت ف خلييفه عسب اظـهر ويـآه
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 11
امل
.................................................. ...............
كنت يالسه ويا ريم نسولف
امل : اقووول ريمو والله ملل يباالنا نسير مكاان
الريم: هييه والله بس وين ياحــسره
امل : مااعرف
الريم: متى بتطلع نتايجكمـ
امل : امممم الخميس
الريم : بعد يوميين يعني
امل : هييه
الريم : زيين زيين
امل : وانتوو ؟
الريم : نحنا لين الحين ماحددو
امل: انزيين انا بسير غرفتي بتيين ويايه ؟
الـريم: لا لا بتصل ف حميد
امل : اوكـيه
طلعت عنها وســرت غــرفتـي فتـحت الاب توب والمسن
ركبت السماعات ويلست اسمع اغنيه واغني وياه
بــصبر على فرقاكمـ مهمااا تـمـر سنيين بتخيل محيااكم
...... الخ

عقب بندت الاب وحطييت راسي ورقــدت
.................................................. ...............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 9 ونـص الصبح
الــريم
.................................................. ...............
نشييت ع صووت اماايه الله يحفظها
اماييه : ريم فدييتج نشي
الريم : هاه امايه؟ ا
امايه : نشي فدييتج لان اليوم قوم خالج كلهم ف بيتنا
الريم : متـى
اماايه : ع الغدا نشي بسير اوعي اختج تعالو ساعدوني
الريم : ان شاء الله
نشيت وسرت الحمام اتغسل وعقـب طلعت سرت بدلت ثيابي ونزلت تحت .. شويه ونزلت امول ساعدتنا
سويت كم سوييت و وساعدت اماايه وامول ويانا عقب فتره خلصنا قبل لانسير فوق
الريم: امايه منو بي ؟
اماايه : قوم خالج وخالتج وقوم امايه
الريم : اهاا
امل: كلهم بيوون خالو بتيب البنات
امايه: هيه كلهم بيون
سـرت فوق غرفتي تسبحت ورتبت الغرفه وعقب تجهزت واتلبست واتصلت ف حمـيــد
.................................................. .............
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 1
امل
.................................................. ...............
تسبحت وتلبست ويلست ورتبت غرفتي وسرت دخنت البيت ويا امايه وعقب يلست ملانه اتريااهم سمعت الجــرس يـرن
قلت حق تينا تسير تفتحه شـويه ودخلت خالو فاطمه وبناتها سلمت عليهم ويلسوو يت امايه وريمو ويلسنا نسولف وعـقب
ربــع سـآعه يو قوم خالي دخلت حرمته هنيه وهو سار الميلـس عــٌقـب يو قوم امي من راك شـويه وحـطو الغداا تغدوو وجـي عقب يأ خالي يلس وياناا عادي وجـي
تمـو عندنا ليين تقريبا ثمان وعقب سـارو الاشيااء الحلوه ف هااي المره اني ماجفت هزاعوو وان اتفقو ان مره من المراات بيسروون عزبة خالي ف عواافيـ ...
رقددت من وقت عسب بااجر انش واجووف النتيييجه

نشـيتت ع السااعه 8 سـرت بدلت ثيابي ولبست شي غليظ عن البرد وعقب سرت شليت الاب وسرت الحديقه البيت تقريبا فااضيـ .. يلست ف الحديقه وبطلت الاب شبكت النت وشغلت الموقع ماطااع يفتح افف انحبط يلست ع النت ملانه احوووط
عقب تقريبا ساعه يت اماايه صوبي ويلست وياايه
امايه : الجووحلو اليوم بخلي تينا تحطي الريوق اهني
امل : هيه اماايه ماشي وايد بــٍرد
ساارت اماايه وعقب ردت تيلس فتحت صفحه الموقع وخليته مجابلتني اطاالعها كل شويه ويلست اتريق ويااماايه
شويه وجفت شي سرت صوب الاب
امل : اماايه فتح فتح الموقع
امايه : يلا دووري اسمج
يسلت ادوور لين لقيت امل سلطان .. الخ 92 .5
امل : امااااااااااايه نجحت نجـحت
اماايه : مبرووك فدييتج كم مجمووعج
امل : 92 . 5
امايه : مبرووك فدييتج تستاهليين
والله حسييت عمري بطيير من الفرحه مب قادره اصدق اه ياربي الحمدالله نسبتي وايد اوكي لان الامتحانات كانت صـعبه
عقب تلفون البيت وتلفون اماايه ماسكت كل شويه حد يتصل يباااركلي بالنتيجه حتى ربيعاتي فدييتهن ماقصـرن كلهن اتصلو
.................................................. ...............
ننتىمنى ببم نؤىزررمنى المكان : بيت يدوه
تنىلانتيرنؤمؤي تنؤىرنت الساعه: 7
نؤى زونرتءىئؤمن رىئنت الـريم
.................................................. ...............
ف ببيت يدوه الكل يباارك حق امول وهيه مستانسه عـقب ساعه روحنا البيت سـرت غـــرفــتي وبـدلـت ثـيــابي واتصلت ف حميد
كـآآآن عنــد ربعــه بندت عنه ورقــدت
.................................................. .................................
مـــرن اسبووعين الاجازه بــسرعهـ ماحسيينا فيييها سرنا البر كم مره وسرنا بعد رااك
احمد مستعيل يبا يملج بس محد موااافق
ميره وافقت ع محمد وبيملجون بعد اسبوعين والعـرس
بيكوون قبل عرس ريم بشهر
.................................................. ...............................
المكان :بيت بواحمد
الساعه: 8
امـل
.................................................. ................................
افف الاجاازه مرت ولا حسينا فيها يارب الدراسه تمر بعد ولا نحس فيها قمت سرت تحت تعشييت ورديت فووق فتحت المسن ويلست اسولف وياربيعااااتي وعــقب بندته ورقـدت
اليوم الي عقبه نشيت ع صوت اماايه توعيني حق الاسكوول تجهزت وتلببست وسرت المدرسه

رديييت من الاسكووول موول مب متفيجه حق شي
تعب من اول يـوم وكـراف حطييت رااسي ورقـدت
.................................................. ............
مرن اسبوعين عالدراسه ومشغوليين انجهز لملجهـ ميره
وميره معتفسه ويا الملجه والجامعه
حميد بعد معتفس ويا ملجه اخته ويسااعدها ويوديها واييبها
.................................................. ................................
المكان : بيت بو حميد
الساعه :12
مــيره
.................................................. .................................
اليوم ملجتي انا موول زايغه ملجتي بيسونها ف البيت لان الجو حلو وبيحطون البوفيه ف الحوي حوينا كبيير يعـني اوكـي
مجـهزيـن كـل شـي خـلاص انا موول خاايفه اخاف ان محمد يطلع وايد شكااك اوعصـبي مع اني اعرفه بس بعد مو معناته اني اعرف عنه كل شيـ يااربي عقب جـي شويه ين بنات عمي ويت مال الصاالوون اتعدلناا اول شي بدت فييهن عقب اناا ع السااعه
7 ونص كنت مخلصه وكـل شي عاد بدت الاغااني والعفسه من الحين ف الحـوي عقب ماخلصت لبست فستاني ويت المصوره تصورني تصورن وياايه بنات عمي ماشاء الله عليهم اشكالهم حلوه وعــقب بدو النااس ايـوووؤن عقب تقريبا ساعه قالوولي انزل نزلت وانا ارتجف من الزييغه يلست بدو الناس يسلمووون عليه وعقب قاالو المعرس بيدخل حسييت ان بيغمى علييه من الزييغه وقفت وشويه ودش المعرس وابويه وحميد باسني ع راسي ووقف حذالي وعقب سلمت ع ابويه وحميد وعقب طلعو
محمد : اخيرا جفتج قمر ماشاء الله
ويهي حسييته احمـــر من الخاطر ههه
محمد : مبرووك الغلا
ميره : الله يبارك فيك
وعقب لبسني الدبله والشبكه وسوالف كل ملجه وطلعنا سرنا المـيلس
.................................................. ................................
المكان : بيت بو احمد
الساعه : 7 فـليل
امل
.................................................. .................................
كنت يالسه اذكر سوالف ملجه ميره امس ... ملل بس بعد مب باجي شي ع المدرسه وبتخلص دخلنا شهـر 2 وعرس ريمو بعد اربع شهوور وعرس ميره بعد ثـــلاث شهوور اباا افـصلي فستان حق عرس ريمو وعـٍرس ميره بشتري جااهز احسن
............................
مــرن شهـريين ع الاحداث الساابقه وكل واحد لاهي بشي ميره وريم بدن يزهبن حق اعراسهم
وامل مشغوله تتجهز حق عرس ريم وميره وتذااكر وتسااعد ريم ف الترتييب
احمد متحرقص يتريا هالشهريين يمـرن بسرعه عسب يملج
حميد يراكض حق عـرسه واحمد وخليفه وياه يساعدوونه مابقى ع العرس غــير اسبوعـين
.................................................. .................................
المكان : بيت بو حميد
الساعه : 7
حميد
.................................................. .................................
توني ياايب ميره من السووق طلعت من البيت سرت صوب الممزر نزلت صووب الكووفي جفت سيااره احمد ولد عمـي
دخلت جفت احمد وخليفه عياال عمـي اشرلي احمد يوم جافني سرت صووبهم يلست وياااهـــــــــم يلسنا انسوولف عقب قمنا سـرنا صوووب سيااره خليييفه يلسناا نتحووط سرنا صوب جميراا ونحنا نتحووط جفنا سياره بنات حذالنا عاد عوذ بالله منهم كل وحده اخـس من الثاانيه كل شويه ايون صوووبنا ويسيرون
اففف صدق هالزمن الحرمه تلاحق الريال
رديينا صوب الممزر خذت سياارتي وسرت صووب البيت دخلت كان هادي مافيه حد كلهم رقود سرت غرفتي بدلت ثياابي وطحت برقد اتصلت ريم يلست ارمسها شويه وعقب رقدت
.................................................. .................................
المكاان : بيت بو احمد
الساعه : 7 الصبح
امل
.................................................. .................................
قمت ع صوت المنبه يرن توني ياايه ببنده جفت السااعه 7 فجيت عيني ونقزت ع الحمام بسرعه ويت لبست مريوولي ولبست جوتيه ولفيت شعري اي كلام ولبست شيلتيه وسـرت تحت
جفت اماايه يالسه
امااايه : هاه امول بتسيرين تحريت انج مابتسيرين
امل : امااااااااايه ليش ماوعيتيني الحين اكييد البااص راح
امايه : انا مادرييبج تحريييتج بتغيبيين
امل : الحيين شو اسوي عندي امتحااان الابله جلبه مول مابتعييد هيه قايله وبعد اليوم تسلييم المشاارييع شو اسوي مايستوي اغيب
امايه: الحين شو بتسويين انزيين
امل : ابويه وين
امايه : ابووج من الصبح سااير بوظـبي
امل : واحمد
امايه : بعد ساير دوامه ف دبي وزحمه مابيلحق يرد
امل : امايه الحين 7 ونـص شو اسوي الحصه بتبتدي
اماييه : انزيين اصبـري
جفت امايه تتصل ف حد شويه ورد
امايه : يلا تجـهزي خليفه بيمر عليج
امل : اي خليفه
اماايه : اي خليفه ولد عمــج زين ان لين الحين ماسار دوامه
امل : انزيين اوكي
صح اني ماكنت ابا اعبل ع الريال بس شو اسوي وبعديين عادي هوه الا شرات اخوويه شويه وسمعت صووت هـٍرن
سـرت بـرع جفت سياارته ركبت ورا
امل : السلام عليكم
خليفه : هلا وعلييكم السلام
امل :اسمحلي خليفه بعبل علييك
خليفه : لالا افاا عليج بنت العـم
ساار صووب مدرستنا
خليفه :هنييه مدرستكم ولا
امل : هيه هنيه امش سييده ولف يساار
خليفه :هيه عرفتها
فخاطري اقوول اكيد نص ربيعاته من مدرستنا هع اعرف مغازلجي هع
وصلنا المدرسه
امل : مشكوور خليييييفه نخدمك ف عـرسك
خليفه : ههه ان شاء الله
بطلت البااب بنزل سمعت صووته
خليفه : امــل
امل : هلا
جفته ماد ايده فيها ورقه عقدت حواجبي
امل : شو هاي
خليفه : خذييها وامااانه ماتقرينها الا ف البيت وماتراوينها حد
حسييت بفضوول شليت الورقه
امل : انشاء الله باي
صكييت الباب وســٍرت داخل خشيت الورقه ف الشنطه وسرت بسرعه دااخل المدرسه سرت صوب صفنا جفت الابله توها دااشه دشيت بسرعه والحمدالله ماقاالت شـي


نهآآـيه البـآآرت..

توقعااتكم؟؟

شوهيه الورقه الي عطاها خليفه امل؟!



نـهآيـه البـآرت

ساروو 03-18-2010 03:07 PM

اممممم اعتقد الورقة مكتوب فيها حق اموول انه يحبها << اعتقد
شكرا عالبارت و فانتظارج الغلا:141:


الساعة الآن 03:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227