منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ~» .. غريبه وســط أوطــاني .. «~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=330838)

بنوتة من العين 02-17-2010 10:41 AM

~» .. غريبه وســط أوطــاني .. «~
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي لكم قصة { تجنن ع قولتكم ووايد حلوة ربيعتي كاتبتنها و احداثها كاملة حقيقية ومستوية عندنا فالعين واصحاب القصة وابطالها

موجودين ... بس الاسماء متغيره }


المهم اخليكم مع القصة




~» .. غريبه وســط أوطــاني .. «~
>تــدري وش الغربة إني داخـل أوطــاني .. وأعيــش مثل الغريب بديرة الغـــربه <

ليت الليالي ماقست على موّد وموّده .. وليت الزمـن ماجار ع احباب واحباب
قصةٍ كتبتها وبها ألف سـدّه .. تحوي بها أسرار لأقراب واغراب
دنيا غريبه والمصايب بها عـدّه .. يا ما قست ع الناس وانقطعت ارقآب !
بحكيها وبكل وضوحٍ وحدّه .. بكل مافيها من افراح واكراب
ماهمني من قـال ماني بـ قده .. ماني من اللي من خفيف العقل يرتاب !



&* الجــزء الـــــأول *&


في امرييييكا .. قبل سبع سنواااااات ..

عقب انتظار دام ساعتين الا ربع وقفت جدامي سياره بكل هدووء .. رفعت راسي .. استغربت .. انتفض جسمي من أوله لأقصاهـ .. لا أنا أكيد أتوهم .. أكيد هذا واحد من أحلامي اللي أحلمها كل ليله .. دوم أنا أحلم بهالحلم شمعنى هالمره يعني بيكون حقيقه ؟ لا انا أكيد أحلم .. فركت عيوني .. وطالعت مره ثانيه شفت نفس الشي ! لا عيل انا ما أحلم .. !


هالسيـارهـ عليها رقم من الامـــارات !! لا ومن بوظــــبي بالــذات . . وايقــت داخل السياره . . ماشفت حد . . التفت على يميـني . . شفت شــاب طويـل واقف عدالي وشكــله أبدا مب "أمريكـــي" مثل الاشــكال اللي اشوفها يومياً ..


كان لابس جاكيت طويل لونه بني غامج ولاف وشاح بني فاتح على رقبته .. وطاقيه بنيه بعد ع راسه .. و لابس بنطلون جنز .. عمره تقريباً في آخر العشرينات .. شكل ويهه كان قريب من ويوهـ الناس اللي كنت عايشه وياهم قبل 6 سنين في "الامارات" بلاديه آآآهـ فديت ثراها .. متى برد لها يارب متى ؟


لفيت حجابيه عدل يوم شفته تقرّب .. طالعت في ويهه وعقدت حيّاتيه اترياه يرمس لأني انا ماعرف شو اقوول !

رمس هو يتأتأ وانجليزيته مب ذاك الزود : can I helb you ?

قلت له : يا حافظ helb ? الناس يقولون help ياريال !

ضحك على عمره وخلاف قال: انتي شو ميلسنج هنيه ع الشارع لايكون طلاّبه (طراره أو شحاته أو اللي تبونه ) وانا مادري ؟ أول مره اشوف طلاّبات في أمريكا ..

ضحكت وخلاف قلت : لا بس مطروده من البيت .. وماحصلت تاكسي هالوقت .. قلت ايلس ع الشارع يمكن يخطف تاكسي خلاف ..

طالعنيه باستغراب وقال: اقول ركبي ركبي بوصلج وين تبين حشا كيف استحملتي هالبرد ..


وقام وتوجه صوب باب السايق وركب جنه كان متأكد اني بركب .. اما انا ماكان جدامي خيار ثاني غير اني اركب لأني لو ماركبت بتم هنيه لين الفير واكيد بتحنط من البرد ! رديت طالعت رقم سيارته .. كان ثلاثي .. ونفس الرقم هو اللي مكرر ..


ركبت وانا احس بأعصاب جسمي تمددت من حسيت بدفا السياره ..

طالعنيه فتره وقال: انا حمد ..

قلت: وانا حمده ..

حمد: تنطنزين ولا صدق ؟

حمده: لا صدق .. ليش مستغرب يعني ؟

حمد: كل شي يخليني استغرب .. مواطنه ويالسه على رصيف واحد من شوارع شيكاغو .. وفي هالبرد وتقول مطرودة من البيت .. واسمها مايفرق شي عن اسميه غير الهاء اللي في آخر الاسم .. !

حمده: أول شي انا هب مواطنه انا عنديه الجواز الامريكي وثاني شي انا انطردت من البيت لأنه اميه شافتني أصلّي ! كفختني وتم تسب وتشاتم و تلاعن وآخر شي فرتنيه من باب البيت .. وبس ..

حمد: امــج خبــله ولا شو ؟

حمده: مريضه نفسيه عااادي طايحه فيّه تكفيـخ .. كمن مره دخلت مصحه ..


سكّت شوي وانا أحس اني قلت شي المفروض ما اقوله وانتبهت اني ارمس بطنازه بعد شكلي وايد ماخذه الموضوع بالسااهـل .. والله حاله .. بس هاي هب اول مره انطرد من البيت ! بس هالمره شكلها جااايدهـ !..

غيّرت الموضوع وقلت : الا اقول انته شقايل يبت سيارتك من الامارات لين هنيه ؟

حمد: عادي شحنوها فـ سفينه لين هنيه .. انا عني ماروم استغني عنها هاي أغلى شي عندي ..

حمده: آها ..

حمد: انزين وين تبين اوصلج ياااا ..... شو يسمونج هنيه ؟ اكيد مايقولولج حمده ..

حمده: لا يسموني هانا ..

حمد: حيالله هانا مونتانا هع .. الا اقول وين تبيني أوصلج هانا مونتانا ...

ضحكت شوي خلاف قلت : مادري أي مكان اروم ارقد فيه بما اني ماروم ارد البيـت ..

حمد: ماعندج ربايع أهل أي حد اروم اوصلج عنده ؟

حمده: عندي خالي اللي في نيو اورليانز وأكيد ماتروم توصلنيه صوبه .. !

حمد: محد اقرب ؟

تنهدت وقلت : للأسف لا ..

قال حمد بابتسامه: شرايج اقطع لج تذكره واردج الامارات !

ضحكت وقلت: جانك تبا فضايح فالمحاكم الامريكيه وبرامج دكتور فيل و اوبرا كلها ترمس عنك سو جذيه ..

حمد: اوف اوف لهالدرجه !

حمده: جيه ماشفت ذاك الاردني مادري فلسطيني مادله من وين ضاوي .. المهم .. يوم خذ وحده امريكيه فضحوه في كل بقعه .. تبا يستويلك جذيه ؟

حمد: لا يبوج .. انزين انتي ماعندج ربايع امره ؟

حمده: عنديه .. جودي .. بيتها عقب ثلاث شوارع ..

حمد: زين بعد يوم طلع لج حد .. انزين انتي شو سالفتج .. ؟ كل شي فيج غريـب !!

حمده: منو انته عشان اقولك اسرار حياتيه ؟

حمد: ما عليه لاتقولين الحين .. بس انا مابفج عنج مستحيـل اخليج !

حمده: ليـش ؟ لهالدرجه انا مهمه ؟ ترانيه حيالله وحده شفتها فالشااارع !

حمد : وانا هاي أول مره اشوف وحده فالشارع بما انه البنات مايظهرن فالشوارع وييلسن ع الارصفه الا جان عاد طلابات !

ضحكت بطنازه وقلت : مشكـــور الشيــخ ع التوصيـله والاهانــه ..

حمد: انا هب قصدي جذيه بسس .....

فهاللحظه وصلنا عند بيت جودي . . نزلت ورقعت بالباب ورايه . . والله انه مايستحي ع ويهه مسود الويــه ! حشا أول مره أشوف حد ماعنده أسلوب جذيه ..!

دقيت الجرس مره مرتين ثلاث . . وخلاف طلعلي يارهم وقال انهم مسافرين عشان يقضون اجازة عيد >الكريسمس< عند اهلهم في دالاس . . بما انه الكريسمس باقي له 3 ايام . .

تأففت ومديت بوزيه يلست ع الرصيف مره ثانيه وجتفت ايديّه .. الا بسيارة حمد ترد مره ثانيه وتوقف جداميه .. نزل الدريشه وقال: اركبي ..

حمده: مابا ..

حمد: يابنت الحلال اركبي هب زينه يلستج فالشارع جذيه ! واايد برد واحتمال ينزل ثلج بعد .. يالله تعالي ..

ركبت وانا مضطره .. صديت الصوب الثاني عنه وهو يبتسم .. حط اغنية وطوّل عليها .. ماعرفت منو هاللي يغني بما اني من زمان ماسمعت اغاني عربيه بس هاي عيبتني واااايد ..

لا تعاتبني على مزحي معاك .. وتعتبر مزحي وسيله للجفا
لو خطاي ومزحتي كانت خطاك .. كان قلبي ياحبيبي قد عفا
لأن قلبي مقصده يكسب رضاك .. وعاهدك يا صاحبي عهد الوفا
عاهدك مايعشق انسانن سواك .. وعن جميع الناس شايم واكتفا

حمده: منو هاللي يغني ؟

حمد: هذا اسمه عباس ابراهيم ..

حمده: سعودي ؟

حمد: هيه ..

طالعت الدرب وقلت : وين سايرين نحن ؟

حمد: بيتيه ..

انصدمت وقلت بصوت عالي : شوووووووووووووهـ ؟ لا يكون اتحسبني وحده من خايساتك ياللي ماتستـ ......

مـاواحـيت اكـمل الا وهـو يضرب بريك ويـوقـف السيـارهـ عـلى طـرف الشـارع ..

حمد: كملي ليش سكتّي هذا يزايه اني ابا اساعدج ؟

حمده: الله يغنيني عن مساعدتك جانها الا جذيه .. أوقف لي تكسي وادوّر أي فندق انخمد فيه أبرك !...

وييت بنـزل بس مسـك ايديه بقوه وماخلاني انزل ..

حمده: فج ايديه احسن لك ولا ترانيه بفج الدريشه وبصااارخ وبقول انك خاطفنيه !

حمد: جان ترومين سويها !

وبحركه سريعه مادري كيف سواها مد ايده الثانيه ومسك ايديه اللي كانت على وشك انها تفج الباب .. مسك ايديّه وقال وهو يطالع عيونيه: دخيلج لا تسيرين !


كان يقولها بترجي .. طالعت عيونه .. حتى عيونه كانت تترجاني .. ماعرفت شو اسوي


تميت ساكته فترهـ وعقب قلت وانا متردده : بصراحـــه .. لو كنت فالامارات الحين واستوا لك هالموقف كنت بتسوي نفس الشي ؟ ولا بتخاف من الفضايـــح ؟

فج ايديّه وقال : اكيد كنت بسـوي نفس الشـي .. هذا واجب عليـّّه اني اساعد أي حد يحتاي هالمساعده .. بعدين قولـيلي انتي عندج مكان تباتين فيه ؟

هزيت راسي بـ لا ..

حمد: عيل اكيد لو نزلتي بتباتين فالشوارع صح ؟

هزيت راسي بـ هيه ..

حمد: هيه عـيل خلاص تعالي عندي فالبـيت .. انا محد عنـدي والبيت واسـع تقريباً .. فيه اربـع حـجر .. واذا ماتبـيني ارقد فالبيـت حـاظر بدور لي أي فندق ..

سكت ومارديت .. عدم اعتراضيه دليل على موافقتيه ..

ابتسم هو يوم شافنيه ساكته .. آآآآهـ الله يقطع الحايه اللي خلتني ابات في بيت واحد ماعرفه .. !


وصلنا عند بيته .. كان عادي مثل بيوت باقـي الامريكـان تعرفونها شقايل .. نزل وانا تميت فالـسياره مـتردده انزل ولا لا .. بعــدين شفته وهو يفج لي الباب ..


حمد: تفضلي الشيخه مادريت بج من قبل ولا جان فجيت لج الباب ..

استغربت انه ماكان يقول هالشي بطنازه !

نزلت بـ سكوت .. مشينا كمن خطوه لين وصلنا الباب .. فجه بالمفتاح .. وأشر بأيده ..

حمد: تفضلي .. ليديز فيرست ..

دخلت .. كان البيت مظلم .. بس خلاف هو ولّع الليتات .. كان البيت رووعه من دااخل أثاثه غير شكل .. أول مادخلنا جابلتنا الصاله بألوانها الهاديه .. والليتات اللي مسويه عليها جو عجيب .. سار و شَب الضو حسيت اني فعالم ثاني .. بيته فيه شي غريب .. حسيت بـ راحه وهدوووء يوم دخلته .. كان في طرف الصاله الدري اللي يودي على فوق ..

حمد: شوفي الغرف كلهن فوق فـ أنا بييب قشاريه وبرقد فالصاله أوكيه ؟

حمده: بس هذا بيــتك ! شقايل ترقد فالصاله ؟

حمد: عشانــج ولا انتي عندج راي ثاني ..

حمده: لا ماعندي ..!

حمد: شوفي هذا اللي ع اليسار المطبخ وهناك حجرة الغسيل وشي صاله صغيره ثانيه وهذا اللي ع اليمين مكتبيه .. وهذا الباب الزجاجي يودي ع الحديقه اللي ورا والمسبح ..


و عقبها رقينا فوق .. تم يراويني الحجر .. كان شي اربع حجر .. حجرتين بس هن اللي مفروشات .. حجرته والحجره اللي عدالها .. طبعاً انا اخترت الحجره اللي عدالها .. دخلت وقفلت على عمريه وماسألت فـ أي شي ثاني كل همي كان اني ابتعد عنه وبس ..


أوووووووووووووووبــس ! ماعندي بجامه كيف برقد .. مشكله هالأم يوم تطرد ماتخلي الواحـد يشل شي امره بس ترفســــني برا الباب وما تسأل فيّه !

عقيت الحجاب و الجاكيت وبلوزة الصوف وتميت بالبدي الاصفر اللي بدون كم و الجينـــز ..

انسدحت ع الشبريه وتلحفت ما امدانيه افكر في شي الا وعيونيه تغمض .. رقدت بسرعه من التعب واليووع .. خاصةً انها الساعه 2:30 الحيـن !


وعيت على صوت دق ع الباب فتحت عويناتي شوي شوي .. انتبهت ع المكان .. انا هب في حجرتيه .. عيل انا وين ؟ فركت عيونيه وتثاوبت وخلاف تذكرت كل اللي استوا امس .. يعني هذا حمد اللي يدق عليّه ! نقزت بسرعه الحمدلله انه الحجره فيها حمام .. دخلت وتسبحت بسرعه وولبست ثيابيه مال امس وطلعت ولفيت شعريه ولبست حجابيه وطلعت وانا شاله جاكيتيه فـ ايديه لأني ماحسيته وايد برد ..


نزلت تحت بسرعه وانا ناويه اشرد قبل لايجوفنيه .. بس يوم التفت صوب المطبخ انصدمت انه كان مزهّب الريوق وحاطنه على طاولة المطبخ .. وواقف يتريانيه ..

حمد:صباح الخيــر ..

قلت باستغراب : صباح النور ..


طالعت شكله المبهدل لابس بجامة سماويه وشعره معتفس شوي وعيونه ناعسه شكله فيه رقاد ..وخلاف تثاوب وابتسم .. ياربي شكله يجنن .. اوووه هذا هب وقت شكله بس شسوي آآآآخ ياقلبي .. وش ذا الذي عيني تشوفه .. حوه شو يانيه بغني من صباح الله خير ؟.. أصلاً كيف يت فباليه هالاغنيه ؟ ييييييييه شكلي تخبلت .. بس هب جنه هالحمد شكله مألوف ع قولتهم ؟ انا مادري وين جايفتنه قبل !


طالعت الساعه اللي كانت ع اليدار كانت توها 7:30 .. كنت بطلع بس وقفني صوته وهو يقول ..

حمد: هاه هاه وين سايره جانيه الحين انا قايم من الساعه 6 عشان اسوي لج ريوق والحين بتظهرين عني ؟ لا والله ماكان ..

سحبنيه من ايديه ويلسنيه ع الكرسي مال طاولة المطبخ .. شكله هذا تعوّد على ايديه لازم انا اقوله مايمسكها مره ثانيه !

تميت اطالع كل شي محطوط ع الطاوله .. كان مسوي بيض ومصخّن توست وحاط قوطي العسل والمربى والجبن وقوطي الكورن فليكس والحليب و عصير البرتقال وكوبين قهوه .. كانت الطاوله متروسه وانا كنت يوعانه ..

حمد: شو بتّمين اطالعين الاكل جيه ؟ كلي .. ولا تستحين مني يعني ؟ خلاص بطلع اذا مب مرتاحه ..

حسيت اني بكون انانيه بهالتصرف هذا بيته وله الحق انه ييلس وين مايبا وانا ماليه حق اطرده .. وبيني وبينكم انا كنت ابا امتع عيوني فيه .. كان شكله عذاااااااااب .. آآآآهـ ويلي !

مديت ايديه ع كوب القهوه شربت منه شوي .. وخلاف تميت آكل من البيض اللي محطوط جداميه .. وهو تم ياكل بعد ..


عقب ماخلصنا قام و رقا فوق .. حصلتها فرصه عشان أظهر من البيت .. حاولت افج الباب لكنه كان مقفول .. ترييته لين ينزل عشان يفج الباب واطلع أوقف لي أي تكسي .. مستحيل هالمره اخليه يوصلنيه ..


رحت عند الستاره فجيتها طالعت الجو .. كان الثــلج ينزل بكثافه .. بس البيت دافي أكيد دامنه شاب الضو ورافع درجة حرارة المكيفات ومخلنها تدّفي المكان .. حسيت بالبرد بـ مجرد ماشفت الثلج .. لبست جاكيتيه وتقربت من الضو ويلست عدالها في انتظار حمد ..


نزل وهو لابس بلوزة صوف سوودا وجينـز .. وشال جاكيته الكحلي الطويل ..

حمد: غريبه ماشردتي !

حمده: وانته مخلنّيه أشرد تراك قافل الباب !

حمد: تصدقين نسيـت أبطله ! سوري ..


لبس جاكيته وطاقيته وظهّر مفتاحه من مخباه .. وفج الباب وظهرنا .. انا كنت أحس اني بتجمد من كثر البرد .. تمينا انا وهو نتنافض ..

حمده: ياخي تصدق جو الامارات لين الحين مأثر فيّه ..!

حمد: شوفي انا ابا اسمع سالفــتج كلها .. متى بتخبريني ؟

حمده: يوم أحس اني أثق فيك وتثبت لي حسن نيتك ..

حمد: شو أسوي يعني ؟ انا مستعد أسوي أي شي ..

حمده: لا تسوي شي تصرّف على طبيعتك وهالشي بيخليني اعرف أي نوع من الناس انته .. بس انته ليش تبا تعرف كل شي ؟ يوم بت عندك ليله وحده هالشي ماحط صوره مب زينه عني عندك ؟

حمد: بالعكس انتي ماسويتي شي غلط .. الغلط كله من امج اللي طردتج تالي هالليل .. بعدين البنات في أمريكا يسوّن ألعن من جذيه ..

حمده: بس أنا ما أعرفك عشان أبات عندك طول هالليل .. انا ربعي اللي فالجامعه واللي أعرفهم من سنين ماقد شفت حتى بيوتهم شقايل .. الحين تي انته اللي ما أعرفك وتبانيه أبات في بيتك وما أحس اني مسويه شي غلط ؟؟

حمد: بس انا ماكنت أقصد شي شين انا بس حبيت اساعدج ..

حمده: مشكور يزاك الله خير .. وخلاص انتهى الموضوع ما ابغي منك شي ولا اباك اتخبّرنيه عن سالفتيه مره ثانيه لأني ما اعتقد هالشي يخصك .. وهيه صح نسيت .. ايديه لا عاد تلمسها مره ثانيه ..

مشيت بعيد عنه وقلت : باااي ..

مشيت مبتعده عن بيته و طلعت من الحاره وقفت لي تكسي وركبته وتوجهت صوب بيت اميه ..

وصلت عند البيت ودفعت حق التكسي ونزلت .. وأول ما فجيت باب البيت .. انصدمت باللي شفته !

صرخت : Mom !





يلا عاد اتريا تعليقاتكم هالله هالله بردودكم ترا القصة وايد حلوة

Bebo ~ 02-17-2010 02:49 PM

ناااايس القصة ..
ربي يعطيج الف عافية ^^

ننتظر يديدج =)

راعي استاندر 02-17-2010 03:02 PM

كشخه القصه


كملي كملي

كسر الخواطر 02-18-2010 09:16 AM

القصه طرررر

يلا عاد اترياا التكمله

^^

بنوتة من العين 02-18-2010 09:40 AM

[align=center]افا عليكم اتريا الردود بس




&* الجـــــزء الثـــآنــي *&


غراش الخمر طايحة ع الارض ومكسوره .. ريحه معفنه .. قطرات الدم مطبوعه على الارضيه .. و السجّين اللي متحوّل لون حديدها للأحمر .. والانسانه اللي طايحه ع الارض وفاجه عيونها بكل شراسه .. وايديها اللي متقطعات شرايينهن .. والدم عدالها مثل الانهار .. ماقدرت أصدق انه هاللي طايحه جدامي

"أمــــــــــــــــــي" !!!!!


بسرررعه دقيـت حق 911 .. ماعرفت شو اسوي !

يلست على واحد من الكراسي البعيده بدون أي حراك .. وتميت أصيح بكل اللي اقدر عليه ..


وصلت الشرطه والاسعاف .. دخلوا و شلتها الاسعاف .. والشرطه تموا يحاولون يسألوني بس انا ماقدرت أسكت من الصياح .. هذي كلها آثار حالتها النفسيه .. يمكن هذا عقاب من عند الله حقها لأنها قطعت عليه صلاتيه وطردتنيه برا البيت .. الله اعلم لكن يبين من ملامح ويهها انه الله غاضب عليها وتتعذب .. الله يرحمج يا امي لو انج ماتستاهلين الرحمه !..


منو لي عقبها ؟ و كيف بعيش فهالدنيا ؟ انا وحيده .. لا اخوان ولا اهل .. حتى اهليه اللي فالامارات ماعرفهم ولا اعرف وين ساكنين .. تذكرت حمد .. بس هذا كيف بيساعدنيه ؟ بس ع الاقل أكيد يعرف حد يقدر يساعدنيه .. بتخبره وانشالله يساعدنيه ..


هديت شوي وتميت اجاوب عن اسئلة الشرطه ويوم قلت لهم اني كنت عند حمد طلبوا انه يشهد .. المشكله اني ماعرف غير اسمه ورقم سيارته وبيته ! هيه صح ! يوم انا ادل بيته بدليهم به ويسيروله ..


خبرتهم اني أدل بيته ركبوني فـ سيارة الشرطه ووقفوا جدام بيت حمد .. وعشان مايزيغ سرت انا ودقيت الباب ..

فج الباب وهو كشته ناقعه ماعرف شو مسوي بها هالكثر !

حمد: حمده؟ شو صاير ! ليش عيونج جذيه ؟

قلت بحزن : امي انتحرت ..

حمد: شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ ؟؟؟؟

حمده: والشرطه يبون شهادتك اني كنت عندك البارحه ..

حمد وهو بعده هب مصدق : انزين لحظه بلبس الكوت وبييج ..

وسار ولبس جاكيته ويا .. ركبنا سيارة الشرطه وودونا المركز ..


تخبروه الشرطه و رد عليهم بلهجته المكسره اللي طالعه عسل من ثمه .. بالله عليكم هاي رمسة وحده توها امها منتحره !


وخلاف عقب ما خذوا شهادتنا فجونا وقالوا بيحددون متى انتحرت عقب التشريح ..

ظهرت ويا حمد من مركز الشرطه وقفنا تكسي وركبنا وانا تميت طول الدرب اعتذر منه ..


حمد: خلاص والله عادي بعدين هذا واجبيه لا اتمين تعتذرين ..

قلت بفرح: يعني هب زعلان ؟

حمد: لا وليش أزعل أصلاً .. الا ماقلتيلي شو بتسوين عقب امج ؟

حمده: والله مادري .. شكلي برد الامارات بس ماعرف حد هناك حتى اهليه ماعرفهم ! اباك تساعدنيه ..

حمد: هب لازم أوّل تخبرينيه قصتج ؟

حمده: انزين بخبرك وأمري لله .. بس هب فالتكسي ولا في بيتك ..

حمد: خلاص لاتقولين .. انا بختار المكان ..

وتم يخبر راعي التكسي بالمكان ..

حمد: هب حزينه على امج ؟

حمده: تبا غير الصياح اللي صحته جدام الشرطه ؟ تميت ساعتين اصيح وهم الا يهدون فيّه يبونيه ارمس بس انا هـب رايمه .. خلاف سكت شوي ورمست .. خلاف قلت يمكن الله غاضب عليها وخذ روحها جذيه .. ودام الله غاضب عليها انا ليش أحزن عليها ؟ أصلاً ماشفت منها خير عشان اذكرها به .. يوم كنت صغيره كنت كله ويا ابويه وهي عاشت هنيه في امريكا ..


حمد: وبعدين ؟

حمده: اصبر خل شي حق يلسة المطعم ..

تنهد عقب قال : انزين بصبر ..
ح
وصلنا فهاللـحظه وصلنا عند المـطعم .. نزلنا ودفـع مد حق التكسـي حلـف عليّه ما ادفـع .. وخلاف دخلنا المطـعم اللي شـكله كان مـطعم راقـي وغـالي ..

يلسنا في مكان منعزل شوي .. وطلبنا كوفي عشان نصحصح عقب كل اللي استوا وعشان انا اروم اقول سالفتيه بكل تفاصيلها ! وصلت الكوفي شربت منها شوي وخلاف قلت ..

حمده: بقول كل شي بالتفصيـــــل الممل .. ببدا بالاسم .. حمده علي مبارك الـ ...... .. وعمريه 22 مواليد 13-10-1987 ..

سكت يوم شفت ويه حمد تغيّر .. بس أشرلي اني أكمل ..


حمده: ماظن يهمك الاسم فالجواز الامريكي .. المهم انا انولدت في العين ما اذكر أي مستشفى بالضبط .. بس اكيد اسمه موجود في شهادة التطعيم اللي بعدني لين الحين محتفظه فيها تخيّل ! ..


ضحكت على عمريه شوي وشربت من الكوفي ..


وخلاف كملت : عشت فيا ابويه في ابوظبي .. هو كان ماخذ اميه بالسر بدون ما اهله يعرفون .. اهله كانوا فالعين اما نحن فـ بوظبي .. اميه عقب ماكملت انا 4 سنين ردت صوب امريكا وتمينا مانشوفها الا فالاجازات .. ابويه ماتجرأ يرد صوب اهله .. لأنه يعرف انهم بيتبرون منه اذا دروا .. عشنا فـ بوظبي .. وكان مرات يرد العين ويخلينيه عند اليران .. لكني فحياتيه ماشفت حد من اهل ابويه ..


ويوم كملت 16 مات ابويه .. لكن يوم كان فالمستشفى شفت ريال غريب دخل عنده لكنه طلع معصصصب .. وولده تم مبحلق فيّه مادري شو فيه حسيت بنظراته غريبه ..

سكت وخلاف كملت ..


من عقب موت ابويه ماعرفت شو اسوي واميه يوم درت يت هنيه وشلتني اعيش وياها هي وحالاتها النفسيه ! وخلتني آخذ جواز امريكا غصباً عليّه .. وهاذي حالتيه من 6 سنين .. وهاذي قصتيه من انولدت لين اليوم من اولها لـ تاليها ..

تم حمد ساكت وهو يطالع ويهيه زين كانت نظراته غريبه .. وخلاف قال وويهه فيه ابتسامه غريبه ..

حمد: وين شهادة ميلادج وشهادة التطعيم اباااااهن بسررررعه ..

حمده: فالبيــت ..

حمد: يالله تعالي عيل لازم نسيــر بيـتكم ..

حمده: لا أخاااااااااااف .. كله دمممم ...

حمد: انا وياج لا تخافين ..

حمده: بسس .....

ما واحالي أكمل الا وهو يسحبنيه من ايديه .. الظاهر انه نسى أني قلت له لا يمسك ايديه بس شكله تعوّد .. !


وقفنا تكسي وتوجهنا صوب البيت .. وصلنا ونزلنا .. فج حمد باب البيت بعد موافقة الشرطه اللي كانوا واقفين عند الباب .. وقفت انا عند الباب مارمت اهبط ..


حمد: انزين غمضي عيونج وانا بقودج اذا هالكثر تخافين .. !


انا الصراحه كنت مستعده اسوي أي شي بس ما اشوف ذاك الدم اللي تارس المكان .. غمضت عيونيه وهو كان ماسك ايديه ويسحبنيه وراه .. وصلنا عند السلم فتحت عيونيه .. ورقينا فوق .. هبطت حجرتيه وهو ورايه ..

حمد: الحين هاي حجرتج ؟

حمده: هيه شو هب عايبتنك ؟

حمد: شو الفايده تراج مابتعيشين فيها عقب اليوم صح ؟

حمده: صح ..


سرت وفجيت واحد من الدروج وظهرت منه بوكس مقفول بـ قفل .. فجيت القفل .. وظهرت شهادة الميلاد وشهادة التطعيم وصوره عن جوازي الجديم .. جواز الامارات ..


تم حمد يطالع فيهن وانا كنت الم اغراضيه اللي بحتاجهن في شنطه ..

حمد: وأخيــــــــــــــــراً ...!!!

حمده: شو وأخيراً ؟

حمد: هاه ماشي .. خلاف بخبرج ..

وظهر بسرعه .. وانا شليت شنطتيه وربعت وراه .. طلعت من باب المطبخ بما اني مابا اشوف الدم .. ولحقته وقف تكسي وركبت وياه .. تميت اطالعه مستغربه .. اما هو كان طاااااااااااااير من الفرحه ..


وصلنا عند بيته .. شفته يلم قشاره .. نزلت عنه تحت وتميت اترياه ..

عقب ماخلص نزل تحت وقال ..

حمد: شكلي مايذكرج بـ شي ؟

حمده: والله انا اقول شكلك مألوف ماعرف وين شايفتنك قبل ..

حمد: وأخيراً ماصدق يا حموده ماصدق ..

حمده: وأخيراً شو ؟ وماتصدق شو ؟

حمد: عقب شوي بتعرفين .. لا تستعيلين ..

وسحبنيه من ايديه مثل عادته وركبنيه سيارته وحط شنطنا فالدبه .. وتم يسوق والابتسامه مافارقت ويهه .. وخلاف صاح تيلفونه رد عليه بسرعه ..

حمد: لقيتها لقيتها .. والله يابويه .. الله يطوّلي بعمرك يابويه .. يالله امره الحين ياينك .. بنركب الطياره ويايين صوبك .. يالله فداعة الله ..

حسيت انهم يرمسون عنيه ..

حمده: الحين بتخبرنيه شسالفه ولا والله يا انزل ..

حمد: يوووهـ صبـــرررري .. شفيج ماكله قرصج ني !


سكت عنه .. تميت اطالع الدرب وخلاف طرا فباليه شي خلاني احس بنفضه .. تذكرت وياليتني ماتذكرت .. يعني حمد هو هذاك اللي كان ويا الريال عند ابويه فالمستشفى ؟ أكيد .. هو حمد .. تميت اطالعه .. عرفت الحين بـ شو يذكرنيه شكله .. بس شسالفه ياربي اموت واعرف .. رديت وطالعته مره ثانيه .. يعني انته يا حمد تعرفنيه حتى قبل ما تشوفنيه هنيه وانا اقول شو سبب كل هذا .. ! ثرها السالفه جيه ..!


وصلنا المطار .. بس قالولنا كل الرحلات توقفت عشان العاصفه الثلجيه ..

تأفف حمد و تغيّر ويهه .. كان بيحجز طياره خاصه بس قالوله انهم مايرومون ايطيرون أي طياره فهالعاصفه ..


يلسنا فالكوفي شوب مال المطار .. ما تجرأت ارمس وياه لنه شكل ويهه ماكان يشجع ..


يلسنا مجابلين بعض نتريا هالعاصفه اللي مادري وين تهدا .. كان متوتر ويهز ريوله وكل شوي يطالعنيه ويبحلق فيّه و خلاف يوم انتبه له يلتفت و يسوي عمره يطالع أي شي ثاني ..


وخلاف تعبت من اليلسه .. قمت عشان امشي ..

حمد: على وين ؟

حمده: بسير اتمشى عيزت من اليلسه .. أصلاً شكله ماشي رحلات اليوم كل شي توقف وماشي فايده من الانتظار .. يالله عن اذنك بسير افجج ريوليه ..

حمد: عيل يالله انا بعد بسير وياج .. انتي امانه عنديه ..

حمده: امانه ؟ دخيلك حمد خبرنيه شسالفه .. دخيــــــــــلك ..

حمد: مثل ما لوعتيبي لين خبرتينيه سالفتج انا بعد بسوي نفس الشي ابا انتقـم كيـــفيه !!!

سكت وبرطمت وضحك هو عليّه .. وأخيراً خليته يضحك !


تحوطنا فالسوق اللي كان فالمطار .. ماخذنا شي بس كنا نفجج رويلاتنا ..

وخلاف صاح تيلفون حمد .. ورد عليه بسرعه ..


حمد: ألووو .. هيه وصلتك الاخبااار .. ماشالله ابويه cnn .. الا اقول خبرت عميه ؟ لا تخبر حد لين نتأكد ميه فالميه .. أدري بس لازم عشان مانخلي مجال للشك .. شفيكم كلكم طايرين جذيه اركز ياخي .. لا تحلــم وايد عن تنكسر رقبتك انزين خويــلد ؟ انته تدري اني مستحيل اتخلى عنها .. عشان تثمن رمستك يوم تعقها انته تعرف رمستيه وحافظنها وتدري اني مابغيرها لو شو يستوي لا اتم تعيد وتزيد فيها.. انزين يالله فداعة الله .. وسلّم عليهم ..


انا كنت واقفه بعيد عنه شوي بس سمعت كل رمسته طبعاً .. تميت اتحوط بعيد عنه شوي وما حسيت الا وهو يمسك ايديه ويرص عليها .. وجنه مايبانيه ابتعد عنه .. طالعنيه وقال ..


حمد: حمودهـ .. لاتخلينيه .. دخيلج ..


خلاف رخا ايده وكانت مسكته خفيفه لكن مادري ليش ماخوزت ايديه .. يمكن لأني تخدرت عقب الرمسه اللي سمعتها .. انا اروحي ذايبه فيك ياخي وبعدك تقول هالكلام .. شو اسوي بعمري انا ؟.. شوفولي حل .. !


ماكنت اعرف شو اللي يستوي حوليه وماكنت اهتم .. اللي كان يهمنيه هو ذيج اللحظه .. حسيت انه محد فهالكون غيرنا انا وهو .. خلاف نطق عقليه حكيم زمانه وقال انه اللي اسويه غلط .. وانا طبعاً صدقته .. فجيت ايديه من ايد حمد وابتعدت وانا احس ويهيه محترررق ..


تميت ساكته وما تجرأت ارمس عقبها .. ردينا صوب الكوفي شوب ويلسنا .. استوى فلّيل بس مادري الساعه كم .. مليت بالقوو وخلاف حسيت بعمريه نعسااااااااانه .. حطيت راسيه فوق ايديّه اللي كانن ع الطاوله .. وغمضت عيونيه .. ورقدت بدون ما احس ..


وعيت على حد يهزنيه .. رفعت راسيه وطالعته .. كان حمد ..

حمد: قومي يالله بتكملين نومتج فالطياره ..

حمده: كم الساعه الحين ؟

حمد: 2 الا ربع .. يالله ..

قمت وانا اسحب عمري سحاااب .. وقفنا فالطابور مال الجوازات وكنا آخر شي .. كنت نص راقده وما احس باللي حوليه .. وبدون لا احس لويت على ذراع حمد .. وحطيت راسيه على جتفه .. كنت ادوّر أي شي ارقد عليه وكانن ذراعه وجتفه هن اقرب شي !


مادري كم مر من الوقت .. لكني يوم وعيت شفت جدامنا مال الجوازات وهو يختم حوازاتنا .. صلبت راسيه وتميت متقبضه في ذراع حمد .. وتميت امشي وياه مغمضه عيونيه وانا متقبضه بذراعه .. شكلي كان أكيد يضحـــك .. بس ذاك الوقت على ما أظن انه المطار ماكان فيه وايد ناس ..


خلاف ركبنا الطياره و يلست على الكرسي أخيـــــــراً .. رديت راسيه على ورا وكملت نومتيه سمعت حمد يرمس بس بصراحه من كثر الرقاد مارمت اميّز شو يقول ..


فتحت عيونيه .. شفت اني فالطياره .. كيف وصلت هنيه ؟ حاولت اتذكر .. عصرت مخيه .. وخلاف شهقت .. فز حمد اللي كان راقد ..


حمد: بسم الله عليــج شياااج ؟

حسيت ويهيه ذاب ماتم منه شي .. وخيت و حطيت راسيه بين ايديّه وتميت اهزّه .. حمد شكله عرف انا على شو يالسه اسوي جذيه .. تم يضحك .. الا مات من الضحك ..

قلت له بعصبيه عقب مارفعت راسيه ولفيت الصوب الثاني : انته تضحك وانا اللي محترق ويهيه هنيه !

كمل ضحك وخلاف قال : ياخي لو ماكان فيج رقاد كان لي حساب ثاني وياج !

نزلت راسيه وقلت : بـــسسس انزين خلاص ..


رد يضحك مره ثانيه .. شكليه استويت مطنزه صدق اليووم !


عقب ماشبع من الضحك رد يرقد .. وتميت انا اطالع الناس حوليه .. كلهم امريكان .. شكلنا نحن بس اللي عرب هنيه .. وخلاف غمضت عيونيه ورقدت مره ثانيه بما انه ماشي فايده من القومه !


وعيت مره ثانيه على اشارة ربط الاحزمه .. ربطت حزاميه .. وحمد نفس الشي .. نزلت الطياره وبدوا الناس ينزلون .. نزلنا ووقفنا سنه عند مال الجوازات .. وخلاف خلصنا .. لكن الغريب اني ماعرفت نحن وين بالضبط ؟!


ما سألت حمد بما اني لين الحين مفتشله من الموقف اللي استوا .. ركبنا التكسي .. وصَّلنا عند مكان ووقف .. نزلنا .. رفعت عيونيه شفت اللوحه اللي مكتوب عليها "سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة" .. هذا ليش يايبنيه السفاره ؟ الله اعلــم !


مسك حمد ايديه كالعاده .. ودخلنيه داخل .. مشينا في كمن ممر و خلاف وصلنا عند مكتب قال حمد انه مكتب ابوه .. استغربـــــــــــــت بالقووو .. ابوه يشتغل فالسفاره ..؟ عشان جذيه قاله بنركب الطياره ويايين صوبك .. اها ..


دخلنا المكتب .. وأول مادخلنا فج حمد ايديه .. وقف لنا الريال اللي كان هناك .. وايهه حمد .. اما انا فـ تميت اطالع الريال و هب فاهمه شي ..

ابو حمد: افا يا حمده ماعرفتيـنيـه ؟؟

حاولت وحاولت اتذكـــر .. هيـــه هوووه .. نفس الشكل بس هنيه مبتسم ..

قلت باندفااع : انته اللي كنت فالمستشفى وطلعت من عند ابويه معصب .. !

هز راسه بـ هيه ولوا عليّه !!

[/align]

راعي استاندر 02-18-2010 01:42 PM

يالله كشخه القصه

كملي يالغلاا لا تبطين عليناااا

Bebo ~ 02-18-2010 08:12 PM

كشخة ^^

يلا ننتظر الباقي . لا تطولين علينا :)
ربي يعطيج العافية ~

بنوتة من العين 02-21-2010 01:14 PM

يعافيج الغالية

بحطلكم الثالث والرابع


&* الجـــزء الثـــالث *&


بوحمد: انا سيف عمج ياحمده عمج .. !

حسيت بالدنيا دارت عليّه يوم سمعت هالكلمه .. عميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فج عني .. وانا تميت مبحلقه عيونيه .. هب مصدقه هاللي جداميه .. بس اللي خلاني اصدق الشبه الكبير بينه وبين ابويه .. !


بو حمد: شفيج يابنتيه ؟ حمد البنت ماتعرف عربي زين ولا شو السالفه ؟

حمده: انا هب مصدقه هب مصدقه !


وتميت اصيــح .. مادري فرح ولا حزن ولا لأني تذكرت ابويه .. مادري شو السبب المهم اني كنت اصيح ومن الخاطر بعد ..


يلس عداليه بو حمد وتم يهدينيه .. عقب ماسكت شوي تميت اطالعهم اتريا تفسير منهم ..


بوحمد: ابوج خبرنا ووصانا عليج قبل لايموت بس انا من شدة عصبيتيه تميت اسبه واشاتمه وماخليت شي عنه .. مع انه كان خلاص روحه بتطلع .. ! عقب موته بفتره تندمت و تمينا ندورج انا وحمد .. سألنا عنج في كل مكان .. ومن 5 سنين ونحن ع هالحال لين يا هاليوم المبروك اللي حصلج فيه ولديه حمد .. يالله يافرحة يدتج فيج !

حمد: بس لازم نسوي لج فحص DNA عشان نتأكد ..

حمده: انزين ..

مادري شو كان شعوريه .. بس كل اللي كنت اتمناه انهم صدق يكونون اهليه لأني تعبت من الغربه ومن كل شي .. مابا غير اهل اعيش بينهم واحس بحنانهم !


توجهنا صوب المستشفى .. سوينا الفحص .. وطلب بوحمد انه النتايج تظهر بسرعه ..

قضيت الليله في بيت عميه بما اني اقتنعت بالسالفه .. تسبحت وبدلت ثيابيه .. ولبست لي بجااامه ورقدت ..

بالباجــر .. وعيت ع صوت دق ع الباب ..

حمده: منوووه ؟

حمد: انا حمد ..

حمده: شو تبا ؟

حمد: فجي الباب انزين !

قمت ولبست شيلتيه العوده اللي كنت البسها يوم اصلي عشان تغطي ع البجامه .. وفجيت الباب ..

حمده: نعم خير .. ياخي يالسه احلم لا تقطع عليّه الحــلم !

حمد: ياخي اخاف تلوين على ذراعيه الحين خلاص بروّح عنج ..

حمده: مسوّد الويــــــــــــــــــه ! ياللي ماتستحي على ويهك .. انقلع اقول ..

وبندت الباب فويهه .. دق الباب مره ثانيه بس مافجيت .. خلاف قال ..

حمد: ترا ظهرت نتايج الفحص ..

بطلت الباب بسرعه ..

حمده: شوووه ؟؟ هاه قووول شالنتيجه ؟

حمد: للأسف ..........

انصدمت وتغيّر ويهيه .. شوي وكنت بصيح .. حسيت ابواب الدنيا كلها تسكرت فويهيه .. وخلاف كمّل حمد رمسته ..

حمد: انتي بنت عميه ..!!

والله انه يباله صقعه بـ نعال ع راسه عقب مالعب بأعصابيه .. سرت وشليت نعاليه مالت الحجره وصقعته ع راسه ..

حمد: ايه هذا يزايه الحين ياي ابشرج !

حمده: حد يبشّر جذيه ويا هالويه !!!

حمد: الحين ظهر ويهج الثاني يوم دريتي اني ولد عمج .. ياخساره خاب الظن فيج !

حمده: الحين انته صدق ترمس ولا تسولف موحاها النتيجه ظهرت !

حمد: والله اني ما اسولف .. صدق والله العظيم ..

ابتسمت وتميت اضحك وماعرفت شو اسوي من الفرحه ..

حمد: هاه عاد شو بتعطينيه ع البشاره ؟

حمده: امممم اللي تباه ..

حمد: ماعليه اللي اباه صدق بتعرفينه خلاف .. اما اللي ابه الحين انج تبدلين ثيابج بدال هالبجامه وشيلة الصلاه اللي جنج سكنيه .. وتلبسين شي عدل وتنزلين تسلمين على عمج تحت واتغدين ويانا ..

حمده: افا عليك حاظرين بدون ماتقول .. غيره ؟

حمد: طيارتنا باجر الساعه 12 الظهر صوب الامارات .. فلا تلوين على ذراعيه ترا ابويه هنيه ..

حمده: اففففففففففففف منك ..

وصرخت ورقعت بالباب وهو كالعاده يضحك ..


وقفت جدام الكبت هب عارفه شو البس .. كل ثيابي بديات وجنزات وجاكيتات .. بس حصلت كمن تنوره في آخر الشنطه كنت شالتنهن بين لمة الثياب وما انتبهت .. وزين اني شليتهن .. خذت لي تنوره سوودا وبدي أحمـر .. سرت وتسبحت وتلبست .. مشطت شعريه ولفيته ولبست شيله سودا وجحلت عويناتي ع الخفيف وحطيت مسكرا ونزلت تحت .. تذكرت أيام زماااان !


كانوا حمد وعميه يالسين ع طاولة الطعام وجدامهم انواع الاكل .. سلمت عليهم وحبيت عميه ع راسه .. ويلست ..

بدوا ياكلون اما انا استغربت الوضع شوي وتميت آكل لقمه وخلاف اتم اطالع الصحن .. رفعت راسيه شوي شفت حمد يطالعنيه وهو رافع حاجب واحد .. شكله مستغرب من وين نزل عليّه هالادب مره وحده .. !


خلصوا اكل وقاموا من ع الطاوله وانا قمت وياهم ويلسنا فالصاله .. وعميه لوا عليّه وخلا راسيه ع صدره .. و تموا يسولفون خلاف قال عميه ..

سيف: هيه ترا عندج عم وعمة غيريه .. عمج سالم وعمتج عليا .. ويدتج اللي هي اميه .. وكلنا ساكنين فالعين ..

حمده: الا ماعندك عيال غير حمد يا عميه ؟

سيف: عنديه مريم و سلامه و الريم .. مريم اكبر عن حمد و معرسه والريم كبرج وسلامه عمرها 20 .. وعمج سالم عنده خالد وسعيد وعلي وفاطمه .. وعمتج عليا توأم ابوج .. ارمله و ما عندها غير بنت وحده "شيخه" .. عمرها 26 ..

ابتسمت وحسيت انه ردت فيّه الروح يوم استوا عنديه اهل .. وأخيراً وأخيراً .. الحمدلله ياربي ..

لويت على عميه اكثر .. وانا اغايض حمد اللي يطالعنيه متعيّب .. !

وخلاف قال عميه انه بيسير يرقد .. وتمينا انا وحمد ..

حمد: لا جان سرتي ترقدين وياه بعد .. ماعرف من وين نازل عليج هالحب والمستحى مره وحده !

حمده: انته ما عشت اللي انا عشته فـ دخيلك لا ترمس .. انته آخر واحد يرمس فهالموضوع .. انا اللي عشت مغتربه 6 سنين ماعرف شو بتكون نهاية غربتيه .. انا اللي عشت ويا ام مريضه نفسياً تصبحنيه بسب وشتايم وتمسيني بضرب وطرده من البيت وكل يوم سكرانه و يايبتلها واحد فالبيت .. انا اللي انحرمت من اهليه وتعاقبت بشي مالي ذنب فيه .. لاتظن انك ممكن تفهم في يوم من الايام اللي انا كنت فيه .. والحين يوم حصلت عميه وحصلت اهليه بذمتك شو تتوقع مني اسوي ؟


سكت حمد وتم يطالع تحت وهو يفرك ايديه ببعض ..

حمد: انا آسف ..

حمده: مايحتاي تتأسف عااادي .. انا أصلاً هب ناويه ازعل من حد .. عقب ماحصلتكم ماظني اقدر اسوي شي يخليني اخسركم ..

حمد: آآآهـ ياحموده وايد أشياء اترياج فالبلاد وانتي ماتدرين عنها الله يعين بس ..

حمده: ليش شو السالفه ؟

حمد: عقب ماتعيشين هناك فتره بتعرفين .. لاتستعيلين .. الله يعينّا انا وياج .. بس دخيلج حموده لا تخلينيه ..

حمده: شو قصدك ؟

حمد: قلت لج بتعرفين خلاف .. بس .. (وغيّر السالفه) الا اقول وين جنزاتج اشوفج ودرتيهن ..

حمده: لا والله وتبانيه البس جدام عميه جنز يالله بالستر ..

حمد: عنبو جنج عيووز يالله بالستر .. هههه ..

حمده: انا عيوز يالشيبه ياللي معبّر السنين .. !

حمد: افااااا انا شيبه ؟ هذا يزايه يالس ادورج 5 سنين طبيت الدراسه وماتم شبر في امريكا مادورتج فيه ؟ تعالي براويج شي ..

وسحبنيه من ايديه .. ورقانيه فوق .. وصلنا عند حجره وفجها حمد وهبطنا .. من الاغراض عرفت انها حجرة حمد ..

سار وظهّر من الدرج كمن صوره وعطانيه اياهن .. تميت اطالعهن .. هاذيلا صوريه .. يوم انا ياهل ويوم كبرت .. وحده من الصور كنت متصورتنها قبل موت ابويه بـ أسبوع ! كنت في عرس وحده من ربيعاتيه وكنت كاشخه ع الآخر .. وطبعاً بدون شيله ..

حمده: من وين يبتهن هاذيلا ؟

حمد: من بيت ابوج الله يرحمه أو بيتكم سابقاً .. دورنا فيه وحصلنا صورج وصورة جواز و صورة شهادة الميلاد بس للأسف ماحصلنا الاصليات ..!

سكت فتره وخلاف قال ..

حمد: حمده انا بعترف لج بـ شي .. بس اخافج تقولين هذا خبله ولا شي صايبنيه ..

حمده: قول عادي ماعليك ..

حمد: حمــده ............انا حبيتج طول هالسنيـن .. مادري اذا كنت متعلق بوهم بس فذمتيه انه كان احلى وهم .. ماخليت حد من عيال عميه يساعدنيه حتى ابويه ماخليته يسوي شي .. انا تكفلت بكل شي .. خفت لو حد غيريه من عيال عميه حصلج انج تكونين ملكه .. يمكن تحبينه .. حطيت في بالي كل الاحتمالات .. وما اهتميت اذا كنتي تطبعتي بطبايع الامريكان ولا بعدج على اصلج .. اللي كان يهمنيه اني احصلج .. ماعرف أي نوع من الخبال هذا كان يوم اني تعلقت بوهمج وطيفج اللي من شفتج أول مره مافارقنيه .. تدرين الحين احس اني ملكت الدنيا يوم حصلتج .. دخيلج حموده لاتقولين انج ماتبينيه .. لاتضيعين 5 سنين من حياتي ع الفاضي ..


تميــت فتــره واقفـه بدون أي حركـه .. أحتلت الصدمه كل ذرّه فيّه الحيـن .. الحين رمت افسر كلمة لا تخلينيه .. الحين عرفت شو سببها .. بس انا هب متأكده اذا كنت احبه انا ما اعرفه غير من يومين ..

حمد: رمسي دخيلج لا اتمين جذيه ..

حمد تنهد وخلاف قال بحزن : خلاص انتي هب مجبوره تحبينيه .. انا شكلي رحت بأوهاميه بعيد يوم ظنيت انج ممكن تحبينيه ..

حمده: حمد لا تضغط عليّه .. انا يمكن انعجبت فيك أول ما شفتك لكن مادري اذا كان هالشي وصل للحب .. يمكن هو مجرد اعجاب .. بس مادري مع الايام شو بيستوي ..

ظهرت من حجرته .. وسرت حجرتيه




بالباجــر ..


وعيت على صوت دق ع الباب .. طالعت الساعه اللي ع اليدار كانت الساعه 11 الضحى ! يعني الطياره عقب ساعه ! قمت بلا ذهن وغسلت ويهيه وبدلت ثيابيه .. ورتبت شعريه ولفيته .. ورتبت شنطتيه والاغراض اللي كنت مطلعتنهن منها ..


طالعت الساعه استوت 11:30 .. طلعت من الحجره بشنطتيه ونزلت تحت وشفت حمد يتريانيه وهو شكله معصصب .. شل واحد من الخدم شنطتيه وظهرت بها برع .. وظهرنا انا وحمد بعد ونحن نمشي قال حمد ..


حمد :لا جان كملتي رقدتج بعد !

حمده: اووفففف شسوي ما انتبهت ع الساعه .. الا وين عميه ؟

حمد: روّح قبلنا .. سافر اليوم الساعه 6 الصبح في طيارة خاصه ..

حمده: بس هب انتوا قلتوا انه الطياره الساعه 12 ؟

حمد: طيارتنا انا وانتي اما ابويه لازم يسافر قبلنا عشان يخبر الكل بهدووء .. عن ادّشين عليهم فجأه وخلاف حد يغمى عليه !

وفهاللحظه ركبنا السياره ..

حمده: لهالدرجه ؟

حمد: واكثر .. ماعليه بتعرفينها العايله .. لا تستعيلين !

صديت صوب الدريشه .. ياترا شو اللي يترياني هناك .. ؟ الله يستر ..

وصلنا عند المطار دخلنا نخلص الجوازات والشنط ..

عقب ماخلصنا ركبنا الطياره .. عقب مايلست ع الكرسي يت فباليه اغنيه سمعتها مره بس ما اذكر وين ..

على الامارات يالغالي جهز اغراضك ورافقني
لي رف مجد العلم عالي دقات قلبي تسابقني


انا سايره الامارات لكني بعدني بجواز امريكا .. ! بس جوازيه وين ؟

عطانيه حمد جوازيه وقال: يمكن نطوّل شوي لين نطلّع لج جواز الامارات .. يبالج تصبرين شوّيه .. أوكيه .؟

هزيت راسيه بـ هيه ..



عقب عدة ساعات طويـــله .. هبطت الطياره .. ماعرف شو كان احساسيه فـ ذيج اللحظه .. كنت بس ارقب شو اللي بيستوي ..


طلعنا من المطار عقب ماخلصنا الخربطان مال الجوازات والشنط .. شفنا عند مواقف المطار سيارة حمد .. ماشالله هالسياره متنقله فـ كل بقعه .. موحاه يابها هنيه .. !


يينا بنركب السياره بس قبل لا افج الباب .. قال حمد ..

حمد: تشوفين هالسياره اللي انا شالنها ويايه كل بقعه انتي اغلا عنها ..

ضحكت عليه .. وركبت ..


قلت له يخطفنيه على أي محل عبايا بما اني فالبلاد الحين لازم ارد البس عباه شرات ايام قبل .. وقف جدام مجموعة محلات كان واحد منهن محل عبايا .. دخلت واخترت لي عباه أي كلام مب متفيجه ايلس اتخيّر .. دفع حمد عني بما انه ماعندي فلووس ! لبست العباه فالمحل طالعت شكليه فـ منظرة غرفة القياس اللي فالمحل .. شكلي ذكرني بأيام بوظبي .. والمصرقعين اللي كانوا يرقمونيه .. منو كان يتوقع انه فحياتيه بيستوي فيّه كل اللي استوا ؟


ردينا ركبنا السياره ..

حمد: ياخي تصدقين احس اني الحين ماعرفج ..

حمده: افا بس افا طحت من عينيه .. وانا اللي قلت الحين بيقول حلوه عليج العباه ..

حمد: أحس جني واحد ظاهر ويا ربيعته !

حمده: يـــــــــــــــــــــاللله بالســـتر أسميك صـــدق ماتستحي على ويهك .. يالله وقف وقف بنزل .. وايده التكاسي فالشارع !!!!!

حمد: ههههههههههههههه .. حشا يبوج أسووووولف محد يروم يسولف ويااااج ؟

سكت عنه أوني زعلانه ..

حمد: لا يكوووون زعلتي ؟ خلاص آسف والله آسف .. صدق اني ما استحي على ويهيه ..

كنت بضحك بس سكت .. رد يزقرنيه مره ثانيه ..

حمد: حموده ..

قلت بدون ما احس: لبيه ..


سكت ماقال شي .. طالعته اترياه يرمس شفته يحط سي دي فالمسجل .. اشتغلت الاغنيه عقب لحظات .. كانت اغنية حسين الجسمي ..


لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه .. يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت
و ان طاح قلبي ميتٍ فيك خليه .. يا حي قلبن طاح ويا حيه الموت
ماقلت احبك لجل وقتي اسليه .. لا والذي نجّا نبيّه من الحوت
والحب لو هو سر واقدر اخبيه .. ماقلت احبك حتى وشفاهي سكوت
لي ناظرن ماغير شخصك يمليه .. كنك دواي وشوفتك طب منعوت
وان ضاق بالي اذكر اسمك واغنيه .. واتخيلك عل وعسى طيفك يفوت
اهواك وهمي كيف قلبك اهنيه .. من كثر ما اسمك في هالقلب منحوت
حتى الخطا لو جاني منك امشيه .. وان مامشى اخلق له اعذار وثبوت
ويش الذي يخطر في بالك واسويه .. لو حتى في وسط البحر ابني بيوت
ياللي البحر لو جا في بالك تحلّيه .. مريت صوبه وامتلى سكر وتوت
لبيه ياللي لو طلبني ألبيه .. للعاصمه حافي ولو دربها خبوت
لين اندهك روضه وتردين لبيه .. واطيح من طولي ويذبحني الصوت


حمده: بس انا هب روضه ..

حمد: عاد شسوي بالشاعر .. ! انزين رضيتي علينا ولا ؟

حمده: رضيت .. اصلاً انته ماتخلي حد يزعل عليك !

ابتسم وسكت .. اما انا تميت اطالع الدرب .. استوى فلّيل .. أذن المغرب ووقفنا عند واحد من المسايد نصلي .. وخلاف كملنا دربنا .. عقب حوالي ساعه ونص .. قال حمد..

حمد: العين ترحب بكم !..

حمده: احلف انته بس .. !

التفت ع الدريشه وتميت اطالع المكان .. ماكانت مثل دبي .. المكان كله شير وماشي بنايات .. شفت جي نفس القبه .. تخبرت حمد ..

حمده: شو هذا ؟

حمد: هذا نادي العين .. هكوه اقري الاسم ..

(نادي العين الرياضي الثقافي ) هاللي كان مكتوب .. تذكرت قبل يوم كان ابويه يطالع المباريات وانا اطالع وياه كنا دوم نشجع العين ماكنت متصوره في يوم من الايام اني بيي العين وبشوف هالنادي !

حمد: نحن فالقطاره الحين وخطفنا عن هيلي ..

تميت اتلفت .. في كل مكان شي دكاكين ومخابز ومدارس وشيشات بترول .. المكان وايد مختلف هنيه .. أكثر بساطه ويهدي الاعصاب !


خلاف يانا درب طويـــــل شوي كله شير وكل شوي نخطف ع دوار .. من عند واحد من الدواوير بدا السوق .. شفت حديقه مكتوب عليها "حديقة السليمي" .. وكان شي انواع سيايير افتقدتهن من زمان .. "الستيشنات والكلوزرات" ماقد شفت وحده منهن في امريكا .. وسيارة حمد "رنج" ماحبيتها وايد .. خيبه لو يدريبيه والله يا يفرنيه من الدريشه هع ..


دخلنا في زحمة السوق .. خلاف خطفنا من جدام مكان أظن انه مستشفى .. وتأكدت يوم شفت انه مكتوب عليه "مستشفى الواحه" وقف حمد عند الاشارات اللي عداله وقال ..

حمد: هذا المستشفى اللي انولدتي فيه وانولدت فيه انا بعد ..! بس انا اموت واعرف ليش انولدتي فالعين وعشتي في بوظبي ..

حمده: يوم تخبرت ابويه الله يرحمه قال انه عقب ماربت اميه مارام يعيش فالعين اكثر وخاف ينفضح ..

حمد: اها ..

يعني انا هنيه انولدت ؟ طلعت من هالمكان قبل 22 سنه والحين رديت له مره ثانيه .. !

لفيت ع اليسار شفت بناية "الاتصالات" تنعرف من هالكوره اللي فوقها !

حمد: شرايج اخطفج ع الصناعيه ؟ بنسويلج سكراب وتبديل آيل ..

حمده: ايييييييو so disgusting !

حمد: هههههههههههههه ..


اخضرت الاشاره و تحركنا .. لف حمد يمين وكملنا دربنا .. عقب شوي بديت اشوف البيوت .. شفت لوحه مكتوب عليها المناصير .. ووحده ثانيه مكتوب عليها فلج هزاع .. لف حمد صوبها ..


تميت اطالع يمين ويسار .. بس حمد مالف بالعكس ودانا صوب دوار حديقة الحيوانات .. لف منه يمين .. وعقب مادار راسي من الدواوير والدرب .. لف حمد صوب لوحه مكتوب عليها "زاخر " يوم شفت البيوت حسيت بـ حفوز .. اكيد نحن الحين قريبين من البيت .. وبالفعل عقب كمن لفه .. وقف حمد عند واحد من البيوت .. تم يالس فالسياره ويطالعنيه لأني انا ماعرفت شو اسوي فهاللحظه .. الحين عرفت بس انا وين وصلت .. ماقدرت اتحرك .. كان وديه لو اني بعدني فالدرب وماوصلت .. أو كنت في أمريكا .. خفت .. خفت من هالناس اللي ما اعرفهم وبيكونون اهليه .. هل بيتقبلونيه ؟ ولا بكون منبوذه لأني غريبه عنهم ؟ من كثر ما انا محتاره ماعرفت شو اسوي غير اني حطيت راسيه بين ايديّه وصحت .. !


مسك حمد ايديّه وخوزهن عن ويهيه .. طالعته وعيوني حمر والدموع تهل وانا ما احس بها .. قلت بصوت متقطع ..

حمد انا خايفه !!

حمد: لاتخافين فديتج انا وياج ومابخليج .. وبعدين هاذيلا هلج ومالج بد منهم بعدين مب انتي اللي كنتي متشوقه تشوفينهم ؟

حمده: بس انا الحين خايفه ! ماعرفهم واخافهم مايتقبلونيه ! اخاف من حياتيه وياهم .. انا خايفه من اللي ياي .. دخيلك اوعدنيه انك مابتخلينيه وبتوقف ويايه .. دخيلك ..

حمد: أوعدج .. لا تظنين انه في شي بيبعدني عنج غير الموت ..

حمده: بسم الله عليك لا تفاول على عمرك ..

حمد بابتسامه: اوووه منو قديه عاد الحين .. يالله ننزل ؟

هزيت راسيه بـ هيه ..

نزل هو قبليه وفج لي الباب ..

حمد: تفضلي your majesty ..

نزلت من السياره وانا ابتسم والدموع فعيونيه .. قبل لا اسكر الباب تناولت كلنيكس ومشيت دموعيه وبندت الباب ..

مشيت ببطئ وحمد يجارينيه في مشيتيه .. وصلنا عند الباب .. شفت نعول وااايد الظاهر العايله كلها مجتمعه هنيه الله يستر .. حط حمد ايده على مقبض الباب .. وقال..

هاه أفج ؟

طالعته وخلاف نزلت راسيه وتنهدت و قلت: هيــه ..


&* الجــــــــــزء الرابــــــع *&

فج الباب

دخلنا ..

وقفت فمكانيه وانا اشوف الحريـــم والبنات والرياييل واليهال الكل التفت صوبنا ..

محد تحرك غير العيوز اللي اتجدمت صوبيه بعصاها ولوت عليّه .. وتمت تصيح !

العيوز: الله يرحمك يا علي .. الله يرحمك .. يالله يا بنتيه رديتي فيّه الرووح ..

وتمت تصيح وانا حسيت بـ نفضه قويه فـ جسميه .. وخلاف رفعت ايديه ولويت عليها بقو وتميت اصيــــــح ..


ماعرف ليش سويت جذيه .. بس اللي اعرفه انه هاي المره الاولى من 6 سنوات اللي أحس فيها بالامان .. حسيت هالعيوز اللي أظني هي يدتيه وايد قريبه منيه يكفي انها من ريحة ابويه ..


فجت عنيه عقب ماطولت وهي لاويه عليّه وانا بعد مافجيتها بسهوله ..

تميت امش دموعيه وهي حطت ايدها وتمت تمسح على راسيه وتبتسم ..

العيوز: شحالج يا بنتيه .. عساج الا بخير ؟

قلت لها وانا بعدنيه خانقتني العبره : والله ما طاب حاليه الا من عقب ماشفتكم .. انتي شحالج يدوه ؟

العيوز: بخير الحمدلله وغديت أخير من عقب ما كحلت عيونيه بشوفج ..

قبضت يدتيه ايديه ومشينا صوب الرياييل اللي كانوا واقفين اللي عرفت من اشكالهم انهم عمومتيه .. واحد منهم كان عمي سيف .. والثاني اكيد سالم بس هذا اللي عدالهم منو ؟


وايهت عمومتيه .. اما هذاك وقفت عنده بريك بما اني ماعرفته .. وكان شكله اصغر عنهم .. فالثلاثينات .. أظني بدايةالثلاثينات اذا ماكنت غلطانه ..

يدتيه: هذا خالد ولد عمج ..

ابتسم هو وطلعن ضروسه اللي ما شفت ابيض منهن في حياتيه عنبو يسوي دعاية معجون ؟مسوي ابتسامة كرست ! بس شي فتحه بين ضروسه ..

خالد: شحالج حمده ..

خيبه مغلظ صوته .. يالله فديت بوشهاب محلات صوته يريّح الاذن .. هب هذا حشا ازعاااج !

حمده: بخير وسهاله ومن صوبك ؟

خالد: الحمدلله ربي يعافيج هاه علوم امريكا ؟

لا شكله هذا ناوي يطولها ..

حمده: يسلمن عليك جودي وكرستينا و صوفي ..

خالد: هههههههههههههههههههههههه ..

كلهم ضحكوا .. وضحكت انا بعد مع انه هالخالد مب عايبنيه ..

مشيت صوب اللي عقبه فالطابور هع .. وقفت جدام اللي قالت لي يدتيه انه سعيد .. لو عطيته تقدير سن بقولكم آخر العشرينات ..

سعيد: يامرحبا الساع بـ ام عيون زرق ووسااااع ..

ضحكت عليه .. هيه ع فكره انا عيووني زرق جان ماتعرفون ..

حمده: مرحبا بك زود ..

سعيد: شحالج ربج الا فاين ؟

حمده: oh I'm fine thank you I'm so happy because I'm with every body here .. and what about you ? are you alright ?

طبعاً قلتها بـ لهجه امريكيه أصليه .. حاولت قد ما اقدر اني اطبق اللهجه اللي تعلمتها 6 سنوات وظهرت مضبووطه .. عشان يتلخبطون فالكلام بما انهم مب متعودين يسمعونه بـ لهجه امريكيه جذيه ..

سعيد: دخيل الله يالقووم حد عنده قااااااموووووس ؟.. يبوج من وين ضاويه انتي !.. ترمسين فلبيني ؟

حمده: هههههههههههههه ..

رمس اللي عداله اللي أظن انه علي ..

علي: الا بربج شو قلتي ..؟ لايكون سبيتينا ..

حمده: قلت انا بخير شكراً انا فرحانه اني وياكم هنيه .. وانته شحالك ربك بخير ؟ هذا اللي قلته !

علي: هيه زين الحمدلله .. آآخ لو سجلتها كنت حفظتها عشان اقولها جدام هالكمن انجليزي اللي عندنا فالدوام ..

حمده: ههههههههههه ..

هالشخصين سوااااالف ودشوا مزاجيه الصراحه ..

التفت صوب حمد شفته رافع حاجب واحد ومتجتف ومب عايبنه هاللي يستوي .. ابتسمت له من خاطريه وخطفت صوب الحريم عشان اسلم عليهن ..


أول وحده كانت عمتيه عليا .. كانت ملامحها اصغر من سنها كان بعده شكل ويهها شباب وحلوه .. فيها وايد شبه من ابويه .. لوت عليّه وسوّت مناحه لها أول مالها تالي .. وسلمت على حريم عميه .. عوشه حرمة عميه سيف يعني ام حمد .. وغوّيه حرمة عميه سالم ..


وخلاف عاد يا دور البنات .. اكبر وحده كانت مريم اخت حمد وكانوا عندها عيالها الصغار (روضه و راشد و شمه) .. كلهم كانوا كيوووووت .. خاصة روضه اللي ماخذه شبه امها ..


وخلاف عاد بدت المعركه .. هع .. الريم وسلامه وشيخه وفاطمه .. كلهن واقفات وكل وحده شاقه الحلج اكثر عن الثانيه.. المهم وايهتهن وحده ورا الثانيه ..


سلامه: يالله فديت عيووونج والله انهن عذاااب ..

حمده: عيوووونج الحلوه والله أول مره من 6 سنوات اشوف عيون عسلياااات ..

سلامه: حلفي انتي بس .. اقول تبادلين ؟

الريم: صدقينيه ماتباهن عيوونج انتي ونظاراتج وعدساتج ..

سلامه: جب مسودة الويه من زين عيونج ..

الريم: شو فيهن عيونيه ؟ عيون الوضيحي ماشالله ..

فاطمه: ماااااااااااالت !

وسوت لها حركة مالت ..

شيخه: خلج منهن انتي بتعيشين عنديه انا فـ هاذيلا المغرّم طبيهن يولن ..

حمده: صدق بعيش عندكم ؟

شيخه: يب .. ترانا اروحنا انا واميه فالبيت .. نهي مشكل ..

حمده: ياحافظ مادريت بعمتيه مخلفه هنديه ..

الكل: ههههههههههههه ..

فطوم: قفطوووووووووها ..

شيخه: جب جب انتي آخر من يتكلم .. يالياااااهل ..

فطوم: انا هب ياااهل عمري 17 ..

حمده: كنت اصغر عنج بـ سنه يوم عشت في امريكا ..

فطوم: اها يعني درستي الـ هاي سكوول هناااك صح ؟

حمده: هيه آخر سنه .. ياخي ماصخيـــن مايحتاي تسيرين السينما افلام مباشره امره ..

شيخه: اوب اوب ثرج شفتي بلاوي ..

حمده: بخبركن سالفتيه خلاف والله ماتقولن غير فلم .. الا اقول الحين صدق بعيش عندكم شويخ ؟

شيخه: هيه عيل ؟

تضايقت بس ماحبيت أبيّن هالشي .. ماكنت ابا ابتعد عن حمد .. مادري كيف تعلقت به جذيه .. !

ابتسمت لها .. وقلت : يامرحبابيه .. البيت بيتيه .. صح ؟

شيخه: ههههههه صح ..

حمده: انزين لو مابا اضايقكم بس انا تعبانه ..

شيخه: ابشري الحين بسير اقول حق اميه نسير البيت لأنه نحن من الساعه 10 الصبح هنيه ..

وقامت شيخه صوب امها وقالتلها ويت عمتيه تربع صوبيه ..

عليا: فديتج شعنه ماقلتي انج تعبانه والله مايلسنا دقيقه ..

حمده: مابا اضايقكم عمتيه ..

عليا: يالله ياحموده شقايل تضايقينيه وانا الدنيا هب واسعتنيه من الفرحه بشوفتج ؟ لو تدرين انا من متى اترياج .. انتي بنتيه يا حموده .. شقايل تضايقينيه ..

تذكرت عميه سيف يوم قال انها توأم ابويه .. توني تذكرت هالرمسه .. الحين بس عرفت ليش تحبنيه هالكثر ..

وادعت عمتيه الكل .. وظهرنا برع وويانا حمد عشان ينزل قشاريه من السياره ..

وقفت عداله بما انه القشار قشاريه .. وعمتيه وشيخه ركبن السياره ..

قال لي حمد عقب ما تأكد انهن بعيد: بشتاق لج .. ما اصدق اني عقب مالقيتج بخليج مره ثانيه ..

حمده: وين بسير انا يعني ترانيه في بيت عمتيه متى مابغيت تعاااال ..

حمد: ياليت السالفه بالسهوله اللي انتي متصورتنها .. بس بحااااول ..

شليت شنطتيه اللي ماكانت ثقيله وايد .. كنت بقوله اني بشتاق له مثل ماهو بيشتاق ليه بس كابرت وقلت ..

حمده: يالله مع السلامه ..

حمد: فدااعة الله .. الله يحفظج ..

ابتسمت وروحت عنه ..

ركبت عند قوم عمتيه .. وتوجهنا صوب بيتهم ..

ر مستنيه شيخه بصوت واطي : شو كنتي تقولين حق حمد ..

رديت عليها بصوت واطي بعد : ماشي .. بس أشكره ع اللي سواه ..

شيخه : اها .. لو اني احس انه السالفه وراها شي ثاني ..


سكت انا وتميت اطالع الدرب .. يت في باليه ايام امريكا أسميها كانت ايام حلوه .. ياليتنيه لين الحين راقده في بيته ولا قمت ياليت هذاك اليوم ما انتهى .. آآآآهـ ..


وصلنا عند منطقه قريت لوحتها من قبل وهي هب بعيده عن زاخر .. "فلج هزاع" أو فلي هزاع على قولتنا .. المهم وصلنا عند البيت .. كان عود وفخم وأحلى مافيه حديقته .. هالبيت وايد عود على ثلاث اشخاص أو شخصين قبل ..


نزلنا وزقروا وحده من الخدامات عشان تنزل شنطتيه ..

دخلنا داخل .. انبهرت بالبيت صدق كان حلو .. حسيت اني في قصر .. الظاهر ريل عمتيه الله يرحمه كان وايد غــــني !

عليا: تعالي حموده فوق اختاري لج حجره ..

يا كثر ما اختار حجر !


لفينا ع كل الحجر كانن 6 حجر وكلهن مفروشات بس ع الفاضي .. في وحده دشــت مزاجيه من الخاااااااااااطر .. وسيـــــــــعه .. اهم شي انه لون يدارها هادي .. بيج .. صح انه هب ذاك الزود بس الاثاث هو اللي محلنها .. شرشف الشبريه احمر والستاره حمرا وشيفونها بيج .. وفيها مكان مرتفع شوي صوب الدريشه وله دري صغير .. وعليه كراسي حمــر وطاوله صغيره .. شكلها هالحجره أصلاً كانت مجهزه حقيه .. لأني اشوف انها فيه كل شي .. تلفزون وثلاجه صغيره ولابتوب وحاطين الوايرليس عند باب الحجره ! باقي الحجر ماكان فيهن جذيه .. بس هاي .. قلت حق عمتيه ..


حموده: جنكم كنتوا مجهزين هالحجره حقيه ..؟

عليا: انا حسيت انج بتختارينها و جهزناها ولو ماعيبتج عادي كنا نقلناه في أي حجره ثانيه ......... يالله عيل نحن بنظهر بنخليج تاخذين راحتج .. بس عقب شوي نزلي للعشا ..

حموده: انشالله ..


ظهرت عمتيه وانا عقيت عباتيه .. وطحت فوق الشبريه .. احس بتعب فظيع .. قمت عشان اتسبح .. بس ماعرفت شو البس .. عادي البس عندهم بجامه ؟ اووه محد غيرهن فالبيت يعني عادي ..


شليت لي بجامه وتسبحت ونشفت شعريه ع السريع .. ربطت شعريه اللي طال هالفتره .. وسويته ذيل حصان .. بجامتيه كان لونها وردي .. برمودا وبدي ايديه وايد قصار .. ولبست هالنعال اللي مادري شو يسمونها .. بس هي جي ناعمه ويكون عليها يا دبدوب او مكتوب عليها كلمه الصراحه ماعرف شو اسمها .. المهم لبستها كانت بيضا وفيها وردي وعليها دبدوب .. عقب ماطالعت عمريه فالمنظره وشفت شكليه اللي مظهرني شوي على ياهل.. ظهرت من الحجره ..


خطفت عدال حجرة شيخه اللي كانت لاصقه فحجرتيه .. فجت الباب فجأه هي ببجامتها .. تمت شيخه اتأملنيه .. وخلاف قالت ..

شواخ : يالللللله محلاااااج مالوم حمد يوم حبج طول هالسنين .. !

وخلاف حطت ايدها ع ثمها يوم انتبهت ع اللي قالته .. ثرك مفضوووح عند العرب يا حمّوود .. ضحكت وقلتلها ..

حموده: عاااادي انا اعرف ..

شواخ: أووووه ثره وراج بلااااوي ماعليه بتخبرينيه خلاااف ..

حموده: افا عليج .. بس خلاف هب الحين لأني بس ابا آكل وارقـــــــــــــــــــد ..

شواخ: تم بس باجر بييج الاستجواااب ..

حموده: الله يعين ...!

ضحكنا ونزلنا تحت .. وسرنا صوب غرفة الطعام .. شفت انواع الاكل ع الطاوله .. الصراحه فيّه يوع مب طبيعي ..


يلسنا وتعشينا .. الصراحه طبخهم فنّااااااان .. قمت عقب ما ترست بطنيه وحسيت انيه ماشوف جداميه من الرقاد .. وسرت اتغسل وعمتيه بعد يت تتغسل .. عقب ماظهرت من المغاسل ..


حموده: عن اذنكم بسير ارقد .. تصبحون على خير ..

يت عمتيه صوبيه ولوت عليّه ..

عليا: معذووره الليله لنج تعبانه بس باجر بتخبرينيه كل اللي استوااالج ..

حشا كلهم يبون يعرفون اللي استواليه يتضاربون عليّه ..

حموده: انشالله عمووووه ..

حبيتها على راسها .. وسرت ارقد .. وصلت عند الحجره .. دخلت .. قفلت الباب .. بندت الليتات وخليت الابجوره بس .. وعقيت بعمريه فوق الشبريه .. وتلحفت ورقدت ..


بالبـــــــــــــاجر .. وعيت على أشعة الشمس اللي يايه من الدريشه بما اني مابندت الستاير .. تميت اتلفت .. شفت اني فـ نفس الحجره اللي رقدت فيها البارحه .. يعني كل هالشي ما كان حلم الحمدلله.. قمت بكل كسل وطالعت الساعه .. كانت 12:30 الظهر .. فهاللحظه سمعت اذان الظهر .. قمت وتسبحت وبدلت ثيابيه بـ جلابيه .. وسرت اصلي ..


عقب ماخلصت من الصلاه .. مشطت شعريه ولفيته ونزلت تحت .. حصلت عمتيه وشويخ .. سلمت عليهن ويلست ..

شويخ كانت تتثاوب .. شكلها حالها حاليه ..

عليا: وحليليه من اصبحت محد عنديه يالسه الا هنيه مجابله هالتلفزون واليدران ولا اتحوط فالزراعه ..

شويخ: تراج يا اميه كل يوم هذا حالج .. يعني حبكت ع اليوم ؟ ولا تبين تكسرين خاطر حموده ؟

عليا: حشا انتي دوم فاضحتنيه .. !

حموده: ههههههههههه ..

شويخ: بالله عليج من وين يبتي هالجلابيه وانتي كنتي عايشه فـ امريكا ؟

حموده: والله مادري حصلتها بين القشار فالشنطه ..

شويخ: لازم اليوم نوديج السوق نفصل لج كمن عباه وكندوره وتاخذيلج ثياب واللي تحتايينه ..

حموده: هيه والله صدقتي وايد ناقصتني اشياااء ..

مدت لي عمتيه "كردت كارد" ..

عليا: هاي حقج .. من الحساب اللي فيه ورث ابووج الله يرحمه .. كان كاتب كل فلوسه واملاكه بأسمج ..

خذت البطاقه بكل هدوء وانا تغيرت ملامح ويهيه للحزن .. تذكرت ابويه .. مابقى منه شي غير هالورث !!!! طاحت دمعتيه بس مشيتها ..

شويخ: يووووه زين جذيه يا اميه ذكرتيها بـ ابوها !

رفعت راسيه وقلت : لا عادي ..

خلاف قمنا نتغدا وعقب الغدا يلسنا انا وشويخ فحجرتيه واستلمتنيه تحقيـــق !

حموده: اقولج كنت يالسه أصلي العشا تونيه باقيليه الشفع والوتر مطتنيه من شيلتيه وتمت اتهازبنيه وماخلت مسبه ماسبتنيه اياها وتمت تسب ابويه بعد وماخلت شي امره وخلاف طردتنيه دزتنيه برا الباب ورقعت به ورايه .. الحمدلله انيه لحقت آخذ جاكيتيه !

شويخ: حشـــا شو من أم هاي ؟ هاي متوحشه !

حموده: فيها مرض نفسي .. المهم انا مشيت شوي وعقب ماتعبت يلست ع الرصيف حوالي ساعتين وخلاف وقف جداميه حمد .. انا استغربت يوم شفت رقم الامارات .. خبرته باللي استواليه وركبت وياه .. و بت عنده فالبيت .. وحليله خليته يرقد فالصاله ..

شويخ: كل هذا وانتي ماتعرفينه ؟

حموده: بالله عليج لو انتي مطروده من البيت .. وماعندج مكان تسيريله والشوارع فيها من الحراميه اللي يكفيها شو تبيني انجتل ؟

شويخ: لا يبوج بيت حمد أرحم . . انزين وبعدين ..

وتميت اخبرها السالفه ..

شويخ: حلـــــــــــــــــــــــــــــــــفي انتي بس انج رقدتي على جتفه !

حموده: شسوي كنت دهمانه ..

شويخ: ياليتنيه مكانج ....... (سكتت خلاف قالت بنبره مافهمتها ) بس بدال حمد سعّوووووووود ..

حموده: سعّوووود ؟ ولد عميه ؟

شويخ: هيـــه .. شرااايج ؟؟

حموده: الصراحه لايقين على بعض .. شو هو خاطبنج ؟

شويخ: هيــــه نحن محيرين حق بعض من زمااان ..

حموده: آهـا ..

وكملت لها السالفه ..

شويخ: ياخي هالحمد رومانسيته غير شكل .. كلهم عيال خواليه دفشيـــن .. !

حموده: لا عاد مالج خـــص في بو شهابيه .. لا تقربين صووبه ..

شويخ: ياويلي مانروم ع الحب والغيره .. يبوج يوم انتي هالكثر هو مخبلبج جان قلتيله ؟

حموده: خليه شوي يتعذب ماشي ايي بالساااهل ..

شويخ: انا بخبره ماعليه ..

حموده: يا ويـــلج انا عنديه خطه لا تخربينها ..

شويخ: انزين يا ام الخطط ..


فهاللحظه أذن العصر .. توضينا وصلينا فحجرتيه .. وعقب الصلاه ترهبنا عشان نسير السوق .. ورانا دواره فالاسواق شكلها ما بتخلص لين وقت متأخر من الليل ..


هالمره بما انا بنتأخر فالسوق فـ عمتيه هي اللي بتسوق السياره بما انها عندها ليسن لكنها مرات تتعايز وتخلي الدريول يسوق ..


ركبنا السياره بس عقب ضرابه .. كنا نتعازم انا وشويخ على الكرسي اللي جدام .. آخر شي شويخ هي اللي ركبت فيه .. اما انا ركبت ورا ومغطت رويلاتيه على راحتيه ..!


انتبهت ونحن في نص الزحمه على رنج اسود .. وايد يشبه رنج حمد تجدم شوي ورمت اشوف لوحة السياره .. شفت الرقم كان نفـــــــــس الرقم ونفس اللوحه .. حاولت اشوف شي من داخل بس مارمت بسبة المخفي .. فهاللحظه فج الدريشه .. وطلّع ايده .. أتخيّل عاد آخر شي يظهر مب هو .. اففففف انزين ليش ما يظهر راسه ؟


تمينا واقفين فتره طويله فـ نفس المكان .. لأنه شكله كان مستوي حادث ع الدوار .. وفهاللحظه من كثر ماكنت اتمنى اني اشوفه .. نزل من السياره وهو محتــشر .. وكنت اسمع الاغنية اللي كانت حاطتنها شويخ فالسياره .. وحسيتها امره تنطبق ع اللي يستوي ليه .. !


من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه
ويوم انا قربت منه هذا خلي هذا وصفه
بعد ما طوّل غيابه التقينا دون موعد
واحلى شي ان الحكايه كلها صدفه في صدفه

ماني مصدق عيوني هذا خلي ولا غيره
فرحتي الليله بوجودك يا بعد عمري كبيره
احلى صدفه في حياتي يوم قابلتك وشفتك
ماكذب من قال ان الدنيا يا عمري صغيره



كان هو .. مع انه كان لابس كندوره و متسفّر .. لكني اقدر اميّزه من بد الخلق ..


سار صوب الشرطي يرمسه .. وخلاف وقف يوم شاف سيارتنا من بين السيايير .. هاي اللي شلتنيه البارحه من عنده ويابتنيه صوبه اليوم دون موعد ..


يا صوبنا ودق ع دريشه عمتيه .. ونزلت هي الدريشه .. اعتدلت فـ يلستيه ويلست بشكل اخليه يشوف اني موجوده فالسياره ..

عمتيه : حمد ؟ شحااالك ؟ شو يايبنك هنيه ؟

حمد: والله حالي حالكم غاص فهالزحمه .. وعنديه شغله ضروريه ابا اسويها وهاذيلا معطلينا ..

عدل وقفته وقبض فالمرايه .. طالعنيه وابتسم ..

حمد: شحالج حمده ؟ عساج مرتاحه هنيه ؟

سؤاله كان وايد رسمي مب مثل ماتعودت بس نبرة صوته هي اللي ريحتنيه ..

حمده: الحمدلله والله ماشفت الراحه الا من عقب ما ييت هنيه ..

حمد: شحالج شويخ ؟ هاه علوم الكليه بعدج تكحّين فيها ؟

شويخ: ييييه انته من يومك اتطنّز عليّه بس حـــره هذا آخر كوورس عنديه
لأنيه درست صيفي ..

حمد: هيــه زيــن مبرووووك مابغيتي ..! راسبه كوورسين ورا بعض ..

شويـخ: حيوااااااان ..

حمد: هههههههههههه ..

مادري شو اللي كان يحترق في داخليه يوم كان يرمس شويخ ويضحك وياها .. شكله يعرف عنها اكثر من ما يعرف عنيه .. أصلاً انا شو أكون مجرد غريبه دخلت هالعايله فجأهـ !

تغيّرت ملامح ويهيه ورديت انخشيت في مكانيه ورا شويخ وصديت صوب الدريشه ..

تحركن السيايير فهاللحظه وحمد رد صوب سيارته .. وكملنا نحن دربنا ..

أول شي سرنا صوب محلات القطع مال الكنادير .. خذت لي 12 قطعه بالتمام والكمال .. الصراحه كل وحده كانت احلى من الثانيه .. كنت باخذ اكثر لو انه ماعنديه اشياء ثانيه اشتريها وكنا بنتأخر ..


بعدين سرنا صوب العين مول .. توجهنا صوب محل العبايا "حناين" وفصلت لي 4 عبايا .. انا مقرره اترس الكبت .. وخلاف كملنا على باريس غاليري و عايلة سنتر بوينت يعني لايف ستايل وهوم سنتر وشو مارت .. و انواع محلات الملابس اللي ما ثبّت اساميهن . واهم شي اني خذت لي موباااايل !.. هذا احلى شي الصراحه ..


ردينا بقراطيس ترسن دبة السياره .. وخلاف خطفنا صوب الاتصالات قبل لايسكرون بـ شوي .. خذت لي رقم حلو .. كان وايد مكرر فيه رقم 7 أحلى رقم عنديه .. ظهرنا من عندهم من باب الطواري عقب مابندوا البوابه الرئيسيه .. عقب ماظهرنا شفنا انه الساعه 9 فلّيل .. قالت عمتيه ..

عليا: بتتعشن فالبيت ولا تبن من المطعم ؟

شويخ: شرااايج تودينا بوااادي بما انه درب مزيد هاذوه جدامنا ..

عليا: شرايج حموده ؟ جانج هب تعبانه بنسير ..

حموده: لا شو يتعبنيه .. عادي ..

عليا: يالله عيل بنهيت الليله شو ورانا ..

وحطت عمتيه اغنية ميحد (مدمنه روحي) وطولت عليها .. والله انه عمتيه غير شكل .. ربـــشه !

مدمنه روحي وعيني مدمنه .. ومسمعي مدمن وقلبي فيه صووع
كل مافي الكون زينن بكمنه .. وانا بي من كل نوع الشوق نوع

قبل لا أسافر كنت متخبله ع أغاني ميحد والحين رد فيّه الخباال ..

وصلنا بوادي .. ونزلنا .. كان اكبر واوسع من العين مول .. تحوطنا شوي .. من تحت كان حلو .. خاصةً اني دخلت محل Marks & Spenser أو مارك سبنسر ع قولتهم هنيه .. كل شي يختصرونه ماشالله .. هذا كان محليه المفضل في امريكا .. ودخلته الحين .. بس هنيه كان "مصغّر" .. لكن ماعليه ..


وخلاف رقينا فوق .. مكان المطاعم ماعيبني وايد .. كان كئيب .. بس ماعليه .. طلبنا ويلسنا نتعشا .. بس أكيد ماسلمنا من الشباب ومصاختهم .. انفرن علينا كمن رقم ويتنا كمن دعوه ع العشا و كمن توصيله .. بس ماحصلوا غير الهزاب والشتايم من عمتيه ..


عقب ما خلصنا عشانا قمنا .. كانت الساعه 10:30 .. وايد تأخرنا .. لين نوصل فلي هزاع بتوصل 11 .. ظهرنا بسرعه من بوادي .. وركبنا سيارتنا وصوب البيـــت ..


ومثل ماتوقعت وصلنا ع الساعه 11 .. هبطنا البيت وكلن صوب حجرته .. حجرتيه غدت متروسه قراطيس .. بعدنيه باجر بسير الخياط عشان افصّل هالقطع .. سرت وتسبحت ولبست لي بجامه لونها أخضر فاتح .. ولفيت شعريه .. ويبت كرتون التيلفون ويلست ع الشبريه ..


ظهرت الموبايل وحطيت فيه البطاقه وشغلته .. بس ابا ارقام عشان ادق عليهن .. ولا جذيه بكون ماخذتنه ع الفاضي ..!


ظهرت من الحجره ونزلت تحت حصلت عمتيه يالسه عند التلفزون وممغطه ريولها ع الكرسي ..


يلست عدالها ع طرف الكرسي .. وخلاف انسدحت وحطت راسها على ريوليه .. جني انا امها وهي بنتيه .. الصراحه كان شكلنا تووحفه ..

حموده: عمووه ابا تيلفوونج ..

عليا: ليش ؟

حموده: ابا اخزن ارقاام العايله ماعرف رقم حد ..

عليا: هيه صدقج شليه ..

شليته وتميت ادوّر الرقم اللي كان فباليه .. رقم حمد .. وبالفعل حصلته .. سجلته وسيفته بأسم "الغلا" .. وخلاف عاد خذت ارقام باقي العايله الا رقم خالد لأنه هالانسان انا كارهتنه الصراحه ومادري ليش .. بس جي من الله !


عقب ماخلصت طالعت عمتيه حصلتها رقدت .. أول شي تميت امسح على راسها وخلاف ضربتها على خدها بالخفيف عشان اوعيها ..

حموده: عموه عموه ..

عليا: همممممم ..

وقامت وهي كلها كسل ..

حموده: عموه سيري رقدي في حجرتج بتعورج رقبتج على ريليه ..

عليا: هههه الا قولي انتي ريلج عورتج ..

حموده: يالله يعلها الكسر جانها بتعورنيه منج ..

عليا: بسم الله عليج فديتج ..


ولوت عليّه .. وخلاف قامت وسارت صوب حجرتها عشان ترقد .. أحس انها أصغر من سنها بوايد .. شكلها وتفكيرها وايد طفولي واصغر من اللي في سنها .. بس هي وايد حنونه ومحد يقدر يكرهها .. انا عني حبيــتها وايد خلال هاليومين ..


بندت التلفزون ورقيت صوب حجرتيه .. دخلت وقفلت الباب .. خذت لي سفن اب من الثلاجه .. ويلست جدام اللابتوب .. وانا ناويه أحوس فالنت وما أخلي شي .. واخليها سهره صبااااحي ع النت الليله ..


نزلت أغاني بالهبل .. أعوّض اللي فات .. وعرفت كل الفنانين اللي كنت ماعرفهم .. واشتركت في منتديات .. ودخلت موقع القصص اللي كنت ادخله قبل ما اسير امريكا .. ألم الامارت .. ونزلت لي كمن قصه عشان اقراهن خلاف .. طالعت الساعه كانت 4:30 الفير .. أذن الفير وقمت أصلي .. من عقب الصلاه حسيت اني نعساااانه وابا ارقد .. بندت اللابتوب وانخمدت ..

راعي استاندر 02-22-2010 08:37 PM

يالله كشخه كملي كملي

كسر الخواطر 02-22-2010 11:18 PM

البارت روعه

يلا كملي ^^

بنوتة من العين 02-23-2010 08:31 AM

الخامس والسادس



&*الجــــــــــــزء الخامــس *&



" مـــــر شهـــر كامـل .. كنت قــد تأقلمت مـع الوضـع هنا .. زالــت أيامي السابقه من مخيلــتي وكأنها لم تكــن ..

كنت أراه دائماً في منزل عمـي حيث ان زياراتنا إليهم اسبوعية.. حمــد .. آآهـ كم أحببتك .. لا أعلم من أين خلق حبك ولكنه أتى ليغزو قلبي وأحتله دون أي مقاومة منــي ..

كــانت حياتي تعج بالفــرح والسعـادة وأحــلامي الورديه التـي لم تجـد حدوداً لجموحـها .. إلــى ان أتى ذاك اليوم الأسود الذي تحطّم فيه كـل شيء .. وبدأت المصائب تأتيني واحدةً تلو الأخرى والتــي سأتحدث عنها في الأجزاء القـادمة .. ولـكنني الآن سأبدأ بالمشــاكـل الصغيرة ومن ثــم سأبــدأ بالمصـــائب ..


إليـــكم مشــكلتي الصغيـــرهـ :



وعيت على اذان الظهر كالعاااده .. قمت وصليت .. كنت برد ارقد بس رنة التيلفون منعتنيه .. نغمة نوكيا الراااقده ..

رديت بدون ما اشوف منو متصل ..

قلت وبصوت كله رقاد: ألوووووه ..

حمد: حلفي انتي بس ؟ اقول سيري رقدي خلاف رمسينيه ..

طار الرقاد من عيونيه يوم سمعت صووته طالعت الشاشه .. كان مكتوب "الغلا" ..

حمده: حمـــــــد ؟؟

حمد: لا بن عروه ..

حمده: من وين يبت رقميه حشا سااااااااااحر ؟

حمد: لا ساحر ولا شي اليوم عمتيه وشويخ ين عندنا البيت وخذت رقمج من عند شويـــخ .. وقالتلي شي بعد ..

حمده: سوووووووووودا الويه شقايل تعطيك رقميه .. ماعليه براويها وشو قالتلك بعد ؟

حمد: قالتليه عنج يوم قلتي "مالج خص في بوشهابيه" .. بس ..


ييييييييييييييييييه يالقفـــــــــــــطه .. الله يقطعج يا شويخ ماعليه والله لراويج .. ماشي بيسلمج من بين ايديّه اليوم سووودا الويه قليلة الادب اللي ماتستحين على ويهج .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ شو برد شو بقول الحين انا ؟ قررت اني اتبع أسلوب "الهجوم افضل وسيله للدفاع" بس بشكل ثاني ..


حمده: ماعليها مضيعة المذهب زوالها على ايديه اليوم .. وين بتشرد عنيه ..

حمد: لا تغيرين الساااااااااالفه ..

حمده: جـــب .. بعدين انته ماتحشّم داقليه نص النهار لا وماخذ رقميه بعد .. منو سمح لك ابا اعرف ؟ يالله اجلب ويــــــــــهك ..

حمد: لحظه لحظه لاتشخطين في ويهيه .. هدّي اعصابج .. ريــلاكس ريــلااااكس .. خذي نفس عميـــق ..

حمده: منو قاص عليك وقايللك انك دكتور نفسي .. ؟ ابا اعرف انا ..

حمد: فال الله ولا فالج انا دكتور نفسي؟ .. لو الموت ما اشتغلت صوب الميانين ..

حمده: انته بكبــــــــــرك مينوووون أصلاً ..

حمد: مينوون بحبج ..

حموده: جـــب .. اصطلب ياخي !

حمد بجديه : ليش كل شي تردين عليه بـ رد خايس جذيه .. اذا تحبينيه قولي بس لاتعقين عليّه رمسه جذيه جني عدوج ..

انته عدويّه ؟ فال الله ولا فالك .. انته قلبيه اللي ينبض بين ضلوعيه ..

مارمت استحمل وقلت : لا ما احبك لا انا قلبي ملكته .. لا ولايخفاك حب القلب لالا .. لا تسال ولا تغار ان ماعرفته .. لا غلا يعلا على حبك ولا ..

وخلاف بندت فويهه ..

رد دق عقب شوي .. خليته يصيح وااايد وخلاف يوم قرّب يبند رديت ..

حمد: يا صباح النور من بعد العتيمه .. وياصباح النرجسي من بين ثمره .. ويا صباح الخير والورد ونسيمه .. ويا صباح العود الازرق فوق جمره .. ويا صباح العز جعل الله يديمه .. من بعد ليلن خذينا فيه سمره .. اعظم الاحساس للناس العظيمه .. وللعقل زمره و للخفاق زمره .. والوصل يا صاحبي مثل الغنيمه .. ليه تنسى واحدن معطيك عمره ؟

حموده: قصدك ظهر النور هب صباح النور ..

حمد: تبين الصدق انا ما اصبحت صدق الا يوم سمعت صوتج .. آآآخ تذكرين ايام امريكا ؟

حموده: شقايل انساها ..؟ احلى ثلاث ايام فحياتيه ..

حمد: ثلاث ايام مرّن في حياتي غير .. ثلاث ايام عشت الحب واغليتك ..

حموده: شفيك انته ما خليت اغنيه ماقلتها ..

حمد: والله اللي سمعته منج خلاني اغيّب الذهن .. آآآخ بس لو تدرين بغلاتج ..

حموده: احم ادري ادري ما يحتاي تقووووووول ..

حمد: يالله يالخــــــــقه .. اقول تذكرين يوم المطار .. ياليته يرد .. ماكنت ابا الطابور يخلص عشان ما اوعيج ..

حموده: جب بتخبرك انته ماتستحي على ويهك ..

حمد: بتخبرج انتي تتعمدين اسلوبج الدفش ولا جذيه من الله ..

حموده: لا حشا عليّه .. (قلت وانا اسوي عمريه حزينه ) هاي خلقة ربك بعد شسوي صابره على بلوايه ..

حمد: هههههه .. سيري عند يدتيه وقولي لها جذيه والله يا تيج العصا ..

حموده: والله مابتينيه العصا الا ان رمستك اكثر عن جذيه .. اقووول باااي ..

حمد: لحظه لحظه .. بعدني ماشبعت منج .. انتي ليش ما ادلعينيه وتقوليليه كلاااام حلو .. دوم صادتنيه حشـــا ..

حموده: اذا اتحسبنيه من هالبنات قوم بو "حبيبي و فديت روحك ويعلني ماخلا " فـ انته غلطان .. جان تبانيه ع الطبيعه كان بها .. ما تبا .. الباب يوووسع لو جمل ع قولة راشد المااجد ..

حمد: افــــــــــــا انا تقوليليه الباب يووسع لو جمل مادري بعير ؟ ماهقيتها منج .. انا زعلاااااااااااان ..

حموده: ازعل ولا تفكر براضيك محد جبرك تصير زعلان وقتي ذهب ماضيّعه فيك وانته الذي يا فلان خسرااان ..

حمد: حموده تصدقين انا فهمت اسلووووبج عـــدل .. انتي تمشين ع المثل اللي يقول "اللي يسبك يحبك "

حموده: أهو كدا هو .. دا انته طلعت بتفهم ..

حمد: ماشــالله ماحيد ....... شو اسم امج ؟

حموده: مارثا ويتني ..

حمد: ماحيد مارثا ويتني مخلفه مصريااااات ..

حموده: لا خلفتنيه انا وراها وفرتنيه فالشارع عشان احصل فارس احلاميه ..

سكت يوم انتبهت عاللي قلته ..

حمد: انا فاااارس احلاااامج ؟

حمده: يوووووهـ بس عااااد خلاص.. مطولك يا ليل .. ببند انا ..

حمد: حشا يبوووكم ماعرف انتي على شو عايشه 6 سنين في امريكا .. لسانج بدوي اكثر عن لسانيه ..

حمده: البداوه متأصله فيّه وانا بنت ابويه ..

حمد: اسميج انج صدق بنت ابوج هب بنت امــج ..

حمده: على طاري البداوه بو شهااااب طالبتنك طلبه ولا تردنيه ..

حمد: تـــم بنت علي .. بس شو فخاطرج ؟

حمده: أبا اسـيـــــــر البــــر .. متصوّعه للعراقيب ..

حمد: تـــم امره بـسير ارمس الكونغرس ومجلس الوزراء وبرد لج خبر ..

حمده: هههههههه لا تنسى تقردن اوباما وياك ..

حمد: افا عليج جان الا ع يدتيه حاظريـــــــــــــن ..

حمده: ههههههه ماشالله طلعت فاهمنيه عدل !!

حمد: شقايل مابفهمج وانا حبيتج حتى قبل ما اعرف منو انتي ..

حمده: ييييييه بس عاد .. اقول والله اني طولت ومصارينيه بتتقطع من اليووووع بسيــر اتغدا ..

حمد: يهبي اليوع يعله فالعدو ولا فيج .. يالله اخليج عيل فدااعة الله ..

حمده: فدااعة الله ..

بندت عنه عقب هالمكالمه اللي كان نصها كلام فاضي واغاني .. بصرااااحه انا مب مصدقه كل اللي يستوي .. كل شي جنه حلم واخاف اني اقووم منه ..

ظهرت من الحجره ونزلت تحت .. حصلتهم حاطين الغدا ويلست اتغدا وانا اطالع شويخ بنظره واتوعد .. آآآآخ ماعليه بطيحين في ايديه وماشي بيفجج ..

خلصت أكل و سرت اغسل ايديه .. وشويخ بعد خلصت وغسلت ايديها .. سحبتها لين حجرتيه .. وانا ناويه نيّه شيـــنه ..

أول مادخلنا هي كانت عارفه انا شو ابا منها بالضبط .. كانت تترجانيه وتعتذر .. بس انا قبضتها من كشتها .. بس مب بـ قو يعني ع الخفيف ابا أأدبها وما تعيدها مره ثانيه .. ابا اراويها الويه الثاني اللي تركته هنيه يوم سافرت امريكا لكنه بيرد مره ثانيه .. أحس اني أخيراً رديت "أنا" .. عقب ما ضيعت نفسي ..

شويخ: أيــه حموووده والله شعريه مايتحمل .. والله آآآســــفه آآسفه خلاص والله بتأدب ..

حموده: بأي حق يا شويــخ تخبريـــنه ؟؟؟ صدق ظهرتي ماتستحين على ويــهج .. انا يوم ابا بخبره اروحيه ليش تتدخلين وتحرجينيه يعني ؟ انتي ترضين اني أسويها فيــج ؟

شويخ: أوووووه يا حموده .. خلاص انا بخبرج بالسالفه الصدقيه هذا شي المفروض انتي ماتعرفينه لين ايي وقته اللي يحددونه الشواب لكن انا بخبرج وانتي سوي اللي تقدرينه عشان تمنعينه وصدقينيه لو عرفتي بتعذرينيه ع اللي سويته ..

فجيت شعرها وتميت اطالعها واترياها ترمس ..

شويخ: افف بخبرج السالفه وامري لله مع اني ادري انه فيها قطع رقاب .. ترا خـــالد يبااااج من عرف انه ابوج كتب كل فلووسه بأسمج عقب مووته .. وهو طمعااان فيج والعايله كلها تدري .. وحمد اللي هو المغرم العاشق كان دوم ضرابه ويا هالخاااالد .. وخالد متوعد لـ حمد انه ان خذج بيسوي فيكم البلاوي وبيخرب حيااتكم .. هالخالد متقبض فيج بضروسه ومستحيل يفج عنج حتى لو خذتي حمد .. لكن اذا كنتي صدق تحبين حمد .. هالوحش مابيروم يفرق بينكم ..


انصدمت بـ كل اللي قالته .. حسيت الصقف بيطيح فوق راسيه والارض بتنهار تحتيه .. هالشيـــــــــــن بو صوت غليــظ اللي عنده فتحه بين ضروووسه .. واللي مستخف على فلووسيه .. بياخذنيه ؟ لا والله ماكان .. حتى لو ارد امريكا مره ثانيه ..


شويخ: انتي لاتطرين الموضوع الحين لأنهم مقررين يخلونها هدنه لمدة سنه .. وخلاف عاد بتبدا المعركه .. حمووده انتي تحبين حمــــد ؟؟ جاوبي ع هالسؤال وبكـل صراااحه وصدق لاتزيدين شي ولاتنقصين شي ..

حموده: حياتي دونه مستحيله .. هاي الدنيا كلها ماباها دونه .. أحبه يا شويخ أحبه ..

تذكرت ايامنا في امريكا .. لويت ع شويخ وصحت .. ماواحيت أكمل شهر هنيه الا انجلب كل شي فوق راسيه ؟ الظاهر اني كنت اتوهم السعاده .. دوم سعادتيه تنسلب منيه بدون وجه حق .. ! اللهم لا اعتراااض !

شويخ: حموده خلاص اهدي .. انتي وحمد بحبكم لـ بعض تقدرون توقفون فويه كل شي ..

حموده: بس كيف هالخالد يتجرأ ويتكلم فيّه وهو مايعرفنيه ؟ كيف يتجرأ ويفكر مجرد تفكير انه يتزوجنيه عشان ورث ابويه .. شو من منطق هذا ؟

شويخ: هذا ماحد يروم يقولّه شي لأنه عادي يرتكب جريمه .. كلهم يعرفون طبايعه .. هذا انسان متوحش اعوذ بالله منه ..

حموده: خبرينيه شو اسوي اخافه يسوي في حمد شي ..

شويخ: الحين مابيسوي شي .. مسويين هدنه هو وخالد ما يتضاربون هالايام .. بس الخوف من الياي ..

حموده: انزين انا بس ابا افهم يوم هم كانوا مايعرفون اذا كنت حيّه ولا ميته كيف يتضاربون عليّه جذيه .. ؟

شويخ: محد يا في باله ذاك الوقت انج ميته .. حموده انتي انسي السالفه ع الاقل هالفتره واللي الله كاتبنه بيستوي ... عيشي حياتج ولا تخلين هالشي يكدرج انزين ؟


هزيت راسي بـ هيه مع اني ماكنت مستوعبه اللي تقوله من كثر اللي يدور في باليه ومن حجم الصدمه .. كنت اتريا حياة هاديه هنيه لكن شكلها بتكون متروسه مشاااكــل مثل باقي حياتيه .. طلعت شويخ من الحجره .. وانا انهرت بالصيااح .. مادري كم مر عليّه من الوقت لكنّي انتبهت على صوت رنة الموبايــل .. كان حمد متصل .. حسيت قلبيه تقطّع تقطيــــع مارمت ارد ..


رديت آخر شي يوم قرّب يبند ..

حموده: ألووووه ..

حمد: حي ذا الصوت شحاااالج ؟

آآآآخ بس .. حاليه مايسر حد !

حموده: بخيــر ..

حمد: بسم الله عليج ليش صوتج جذيه صايـــحه ؟

حموده: حمد انته تدري باللي يبا يسويه خالد ..

حمد: شووووووووووووووهـ ؟ انتي منو خبرج ؟

حموده: مب مهم .. تصدق لو ادري انه هاي نيّتكم ماكنت رديت صوبكم ولا عرفتكم ..

حمد: حمووووده انتي شو تقوليــن ؟

حموده: ليش يبتنيه هنيه وانته تدري بـ كل هذا ؟ العيشه في امريكا وحيده أهون عليّه من كل هذا ..

حمد: بس انا ما أقدر أحرمج من أهلج لمجرد اني احبج وماباج تكونين لغيريه .. ماكنت ابا اكون أناني .. مع اني ادري انه هالخالد مستحيل يخلينا فـ حالنا وأكبر دليل اختيه مريم ..

حموده: شو سوابها ؟

حمد: كان يباها من قبل .. خطبها بس مابغته .. و خلاف خطبها مطر اللي هو ريلها الحين .. وعقب ماعرست تم يقول حق ريلها انها كانت ترمسه وكانوا يحبون بعض .. وسوا امبينهم مشاكل لدرجة انها وصلت للطلاق لكنه مطــر عقب فتره عرف الحقيقه و رد مريم .. في وايد اشياء هذا كان ابسطها وما خفي كان اعظم .. ما اقدر اقولج غير هالشي .. لكن حمووده لا تخافين انا قلت لج مابيفرق امبينا غير الموت ..

حموده: حمد انا احبك .. لاتتركنيه بين ايدين هالمتوحش ..

حمد: لاتخافين .. انا آخـــر واحد فالدنيا ممكن انه يتخلى عنج .. انتي تثقين فيّه ؟

حموده: أكيـد ..

حمد: عيل خلاص لاتخافين من هالشي وانسي وجود خالد من أساسه لأنه باجر بنسيــر البـر ..

حموده: صـــــــــــدق ؟

حمد: هيــه صدق .. هاه فرحانه ؟

حموده: هيـــه ..

حمد: الحين عمتيه بتي تخبرج سوي عمرج ماتدريــن ..

حموده: ههههه انزين ..

حمد: تسلملي هالضحكه يعلها دووم .. يالله عيل مع السلامه ..

حموده: مع السلامه ..

بندت عنه وانا مرتاحه شوي .. عقب شوي يت عمتيه وخبرتني عن سيرة البر وانا طبعاً سوّيت عمري ماعرف ..


بالبـــاجر .. وعيــت الساعه 8 الصبــح على دقة الباب .. تسبحت و لبست لي وحده من الكنادير اليداد .. ولفيت شعريه ولبست شيلة مناسبه على لون الكندوره .. كحلت عويناتي شوي بما انه الجو بارد وما بيسيح .. نزلت تحت حصلتهم يالسين يزهبون القشار .. عقب نص ساعه خلصنا وركبنا السياره ويا الدريول عشان يوصلنا مكان التجمع اللي هو بيت عميه سيف ويرجع هو البيت خلاف .. وصلنا ونزلنا وانا كلي أمل وأدعي ربي انه نركب فالسياره اللي بيسوقها حمد بما انه ماعنده غير خواته .. وشوابه بيسيرون في سيارتهم رواحهم .. وبالفعل ربي استجاب دعوااتيه وركبنا انا وشويخ و عمتيه عند حمد .. عمتيه جدام وانا وشويخ وسلامه والريم ورا .. بس طبعاً ماكان الرنج .. مايهون عليه يتخيّس غبره وتراب من البر .. فـ ركبنا الستيشن ..


كان ما ينسمع فالسياره غير سوالفنا نحن البنات و اغنية ميحد "أحب البر واشد الرحايل " وعقب نص ساعه وصلنا البـــر .. نزلنا ونزّلنا قشارنا .. ونصبنا خيامنا بما انه بنتم يومين هنيه ..

طرشونا نحن البنات عشان نلم حطب ..

حموده: يالله يا شويــخ كيف اشتقت لـ هوا البـــر .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..

شويخ: ما جربتي تسيرين بر أمريكا .. ؟ يمدحوووووونه ترا .. هع ,,

حموده: دخيــلج لاتلوعين جبديه .. أيـــــــــــــــه شويخ سلّوم ريموه طالعن .. ضــــب !

طبعاً كلهن ترابعن بعيــد الا انا اللي كنت أطالع هالضــب الصغيروني .. ماكان عوود .. صورته بـ كيمرة الفون .. بحطه فـي فيـــس بوك .. هع ..

سلامه: أيــــــــه شو من قلب لج واقفه جدام هالضب جذيه ..

حموده: والله انه ينفخ ع الفاضي مابياكلكن .. ياكل هواااا .. اسميـــكن chickens !

سلامه: جكنز دياي صيصان حمااااام عادي بس انا مستحيل اتقرب من ضب ..

حموده: انزيــن خلاص عاد حشرتينا يالله نلقط حطب ترانا مايبنا وااايد ..

وسرنا وكملنا لقاااط حطب .. و عقب ماخلصنا شليناه صوب عمتيه وحريم عميه .. والبنات تمن عندهن يساعدنهن اما انا بما اني ما أحب شي اسمه طبخ .. فـ تميت احوط ..

شفت سيارة " فتك" يايه صوبيه وانا امشي .. نزّل اللي فيها الدريشه .. وكان حاط اغنية بالروغه ..

خالد: حمده ؟

طالعته عدل .. هيه هذا خـــالد .. يوووه هذا شو يايبنه .. يالله بصباح خير ..

حموده: هلا خالد ......... شحالك ؟

ابتسم وطلعن ضروسه والفتحه اللي بينهن .. حشا مايروم يتصدق عليهن ويركب له تقويم ؟

خالد: بخير وسهاله الحمدلله ومن صوبج ؟

حموده: الحمدلله يسرك الحال ..

وكنت بخطف بس زقرنيه بـ صوته الغليظ مره ثانيه .. فزيت من الزيغه بما اني ماكنت متوقعه انه يزقرنيه وصوته هو اللي زيّد زيغتيه ..

خالد: حمده ..

التفت صوبه وقلت بـ صوت زايغ : نعم ..

خالد: هههههه حشا شفيج زايغه ؟

حموده: هاه لا ماشي بس ماتوقعتك تزقرنيه ..

خالد: لابس بغيت اتخبرج ليش اتحوّطين هنيه بروحج أخافج تضيعين .. مع اني اشك انج الحين ماتعرفين وين وصلتي لنه هالمكان وايد بعيد ..


طالعت المكان .. انا الصراحه ماعرف وين وصلت .. شكلي كنت أمشي وماعرف انا ويـن الحيــن .. احترت شو اسوي .. مابا اركب عنده .. ومابا اتم ضايعه جذيه .. سكت فتره طويله وانا افكر شو اسوي ..

خالد: شكله كلاميه صـح .. اقول ركــبي بوصلج ..

وابتسم .. يييييه كيف أكره ابتسامته .. فكرت وفكرت وخلاف قررت اني اركب عنده .. شكلي تورطت من الخاطــر ..

فجيت الباب اللي ورا وييت بركب .. بس ياني صوت خالد بـ عصبيه كان صوته فلم رعب اهتزت كل ذرّه في جسميه ..

خالد: شو دريــــــول انا عــندج تركبيــن ورا ؟ تعالي ركبي جدام اشوف ..

من كثـــر الزيغه مارمت اجادل وركبــت جدام وانا لاصقه فالدريشه .. اما هو تحولت عصبيته لـ ابتسامه ..

تفاجأت بـ جمله منه صعقتنيه بالقــو ..

خالد: والله وظهرتي حشيــم يا بنت العم ونحن ماندري !..

التفت صوبه وكل علامات التعجب والاستفهام والاستنكار في ويهيه: شووووووووووووووووووووه ؟؟؟؟؟

خالد: ههههههههههه شفيـــــج انصدمتي ! .. لا بس انا قلت بما انج عشتي 6 سنين في امريكا فـ يمكن هالشي غيّرج ..

حموده: والله لو عشت مليوون سنه في امريكا ما بتأثر فيّه ولا بتنسينيه حشمتيه وعادات اهليه اللي تربيت عليهن من صغريه .. فـ حشّم عمرك لو سمحت وثمّن رمستك يوم بتعقها مره ثانيه ..

تم يطالعنيه بذهووووول وخلاف سكت .. وحط ايده ع لحيته .. وطوّل ع الاغنيه ..

وعقب شوي وصلنا ونزلت من عنده .. المصيـــبه العووووده انه حمد كان في انتظاارنا .. خيــــبه .. لالالالالالالالالالا بتخبل !






&* الجــــــزء الســادس *&


حمد وبصدمه: حموووووووووووودهـ ؟؟

خالد: كانت تمشي اروحها وضاااعــت وانا يبتها صووبكم ..

فر السويج فوق ومسكه .. وخطف عنّا .. تميت انا بروحيه فهالموقف الصعب .. صدق انه نذل !!!! سحبنيه حمد من ايديه بقو ويابنيه ورا واحد من العراقيب فـ مكان ماحد يشوفنا ..

حمد بعصبية : ممكن افهم شاللي استوا توّه ؟

قلت بقلة حيله : انا كنت ضايعه .. وهو قال بيوصلنيه صوبكم .. شسوي يعني .. الذنب مب ذنبيه ..

حمد: بس انتي تعرفين زين خالد شو تفكيره من جداج ...... لا وراكبه فياه جدام .. كل شي توقعته منج يا حموده الا هذا .. تصدقين بديت احس اني غلطان بنظرتيه عنج ..

هاذي ثاني اهانه اليوم .. قدرت اسكت خالد بس انته كيف بسكتك ؟

قلت بضعف: أنا آآآســـفه .. سامحنيه ..

رفعت راسيه اطالع ردة فعله .. كانت ملامح ويهه بدت ترتخي من عقب العصبيه .. روّح عنيه وخلانيه روحيه .. يلست ع راس العرقوب وانا حاطه ايديه على خدي .. خلاف سمعت هرن سياره من ورايه .. كان حمد .. نزل الدريشه وقال بملامح ويه جامده ..

حمد: ركبي ..

قلت بحزن : لا تراك غلطان بنظرتك عنيه انا بسير عند البنات ..

تحرك بسرعه وفج الباب و قال بعصبيه: يوم اقول اركبي يعني تركبيــن لا تراددينيه .. فااهمه

ياربي شو هاليووم اللي هب طايع يعدي على خير .. شو سويت انا يعني ؟ ماحيدنيه مسويه جريمه .. الله يقطعك يا خـــالد كله من ويهك النحس ..!


ركبت وانا منزله راسيه وخايفه .. حرّك حمد السياره وهو ساكت .. ماعرف كم مضى من الوقت على سكوته .. لكن اللي انتبهت له انه ابتعدنا عن مكاننا اللي كنا فيه بوااااااايد .. شغّل اغنية وطوّل عليها ونزل من السياره .. وفج لي الباب ونزلت .. وقف وتساند على بونيت السياره .. ووقفت عداله بس بمسافه بينا ..

بدت الاغنيه ..


أسامح ميـن ولا مين .. أسامح قلبك القاسي .. ولا عيونك الحلويــن
خطا عينك خطا قلبك .. تقول الذنب مو ذنبك .. مكاني خلك بربك .. وقلي ويش اسوي الحين
أسامح مين ولا مين ؟ اسامح مين ولا مين ؟

تقول اعذار واقول اعذار .. علي يصعب انا جرحي .. واحس بوحشتي لك نار
سهل عذرك صعب جرحك .. ولا انسى عيشك وملحك .. في عيني دمعتي واضحك .. واسأل قلبي المسكين
أسامح مين ولا مين ؟ ياقلبي مين ولا مين ؟


عشان اغليك وميت فيك .. أبكسر خاطر جروحي .. واطيب خاطرك وارضيك
فدا عيونك فدا دمعك .. فدا القسوه اللي من طبعك .. انا ما اقوى على ضعفك .. لو القوه علي تبين
أسامح مين ولا مين ؟ ياربي مين ولا مين ؟


قال حمد وهو يتأملنيه وانا كل شبر في جسميه متخدر : لا خالد ولا مليون واحد مثله يروم يفرّق بيني وبينج .... لأنــه غلاج متمكّن فيّه وياليت اقدر القاله حـــل .. عشان ما انكسر واضعف لج بهالسهووله وانا اللي قبل اعرفج كنت اقول انه البنات هن أسوأ ما خلق ربي على هالكون ..


حط ايده على خديه و كان يتقرب وبسرعه خوزت ايده من ع خديّه .. ووصرخت فويهه: حمــــــــــــــــــــد !!

رد على ورا وتم يمسح ويهه بإيده ويتنهد بقو وخلاف قال: أنــا آســف حمووده والله ماكان قصديه استغلـج ونحن بروحنا ..

حموده: شو مب قصــدك انته تعرف شو اللي سويـته الحيـن يا حمـد .. ؟؟

حمد: صدقينيه أنا آســف .. بس والله اني ماسويت هالشي بإرادتيـه .. سامحينيه انا ما صدقت خلصت سالفة خالد تقوم تظهر لنا هالسالفه ..

صديت عنه و طالعت السما فوقنا كانن الغيوم مسودات .. وشكله بيصب مطر في أي لحظه .. حاولت اهدي "ضربات" قلبيه اللي مب طايعه تهدا .. تميت اتنفس وأسوي "شهيق وزفير " على قولتهم .. وخلاف يوم هديت شوي قلت ..

حموده: خلنا نرد وايد بطينا عليهم .. ترانيه آخر شي انا اللي بتبهدل وبطيح في قيل وقال وبيقولون كل شوي هايته ويا واحد !

حمد: ماعاش من يقول عنج جذيه اقطع لسانه ..

فهاللحظه بدت قطرات المطر تنزل علينا .. المطر في امريكا غير وهنيه غير .. هني له طعم وله حلاه اما هناك حاله حال الشمس عندنا هنيه ..


ماكنت ابا اركب السياره .. كنت ابا استمتع بمنظر المطر اللي كان معذبنيه لكن لازم نرد .. وبعدين انا احس اني وايد تماديت ويا حمد اليوم .. وااااااااااايــــد .. يارب سامحنيه .. اتمنى ان هالشي ما يخلي حمد يفقد ثقته فيّه .. لكن انا صديته .. اووووه المهم خلينا من هالسالفه الحين المطر أهم .. واللي كنت ابا اراويه حمد بعد ..


حموده: اقوولك صوّرت خـــاااالد ..

حمد وقف بريك في نص الرمله : شوووووووووووووه ؟

حموده: صورته فالتيلفون اندووك طـــالع ..

شفت الغيظ على ويهه .. لكن من عقب ماشاف الصوره ماسمعت الا ضحكته اللي كانت طالعه من قــلب ..

طبعاً راويته صورة الضـــــــــب !!! انا من صوبيه بعد كنت ميته ضحك ..

عقب شوي تقرّبنا من مكان العايــله .. وقف حمد السياره ..

حمد: نزلي هنيه بما انه محد يشوفج عشان لايقولون كل شوي نازله من عند واحد ..

نزلت ومشيت شوي ووصلت عند تجمّع البنات اللي كانن فارشات زوليه تحت السمره عن المطر .. وكل وحده اطّالع حبيــب القلب من بعيد ..

شويخ: يا ويلي عليك يا بو عسكووور فذمتيه انه المرايل الا من عقبك ..

طبعاً كان سعيد يالس يذبح الذبيحه .. وعلي ينزّل القدور العوووده من السياره ..

الريم: يالله مايستحون يخلّون بو حسن ينزل القدور فذمتيه انهم مافيهم شيمه !

وحمـد كان عدالهم يظهّر سيارة ابوه اللي كانت مغرزه ويحفر تحتها .. ما تم غيريه عشان أكمل المسلسل البدوي ..

حموده: يعلني ماخلا منك ولا اعدمك يا بوشهاب أنشهد انه محد قبلك ولا عقبـك ..

الحين ماتم غير خالد اللي كان يرتب الذبيحه ويقطعها .. وماحصل غير فطوم اخته تختم حلقة اليوم من مسلسل "بدويات ع الزوليه" ..

فطوم: يعــلني فداك يا شيخيه فذمتيه ما غلط من سمّاك الشـــيخ خالد ..

ابا اعرف من هاللي ماعنده سالفه وسمّاه شيــخ !

حموده: بتخبركن شو هالمسلسل البدوي اللي نحن مسوينه ؟ مب ناقص الا نبدّل اسامينا ونخليهن وضحى وعليا والمها و الهنوف !

البنات: ههههههههه ..

فهاللحظه يتنا سلّوم وهي خرسااااانه من المطر ..

سلامه: اففففففففففففف شووووو هذا !

وعقب بعمرها ع الزوليه بقو ..

الريم: شفيج حشا طايحه فالوادي ؟

سلامه: رقيت فوق اليبل وعاد لين نزلت ووصلتكن تخرست من المطر .. طالعن حالتيه هاي حاله بالله عليكن ؟

شويخ: والله محد كفخج على راسج وقالج ارقي اليبل ..

سلامه: افففففففففففففف ..

يا كثر ما تتـأفف هالبنت .. فهاللحظه زقرت حرمة عميه سالم(ام خالد) البنات .. وقامن كلهن الا انا ..

ام خالد: شعندج يالسه حمده ؟؟ انقفضي يالله ساعدينا ..

عمتيه عليا: خليــها يا ام خالد .. حموده ما ادّاني الطبــخ ..

ام خالد: هيه صح تراها بنت الامريكيه شو نتريا منها ؟

وروّحت عنيه .. انا كان خاطريه اربع وراها بالنعـــال ع الكلام اللي قالته .. الحين عرفت ليش خالد كريــــه جذيه .. ثره وراثه من عند امه !


عشان اقهرها واراويها بنت الامريكيه شو تروم تسوي .. قمت وسرت عند البنات .. بس يوم شفت الاكل وهو ينطبخ وريحة اللحم حسيت اني بزوووع خلاص ماقدرت استحمل وأصلاً انا ما احب اللحم ولا أحب ريحته ولا أحب آكله كل أكلي دياي حتى السمج مادانيه .. شردت بسرعه لأني حسيت خلاص انه جبديه بتطلع من الريحه .. ماعرف كيف هالبنات مستحملات ..


يوم اقولكم اني ابغض شي اسمه طبخ محد يصدقنيه .. انا ما انخلقت عشان اطبخ .. يمكن اسوي سلطه أو شي مافيه ريحه لكن هالاشياااء مستحـــيل !

يت عنديه عمتيه .. وقالت: ماعليــج منها هاي عيوووز شكلها بدت تخرف ..

حموده: ههههه.. بس انتوا كيف مستحملين هاللحم وريحته وكيف أصلاً ترومون تاكلونه ؟ والله اني مستغربه منكم ..

عليا: يمكن انتي ما ادانينه لكن نحن متعودين عليه .. كل حد على حسب شو هو تعوّد ..

حموده: الا اقول عمتيه هاي ام خالد دوم جذيه لسانها سـم ؟

عليا: وحليلها بس لسانها ولا هي قلبها طيب ..

حموده: أمحق قـــلب طيب من وين ضواها ماشفتيها شقايل كانت اطالعنيه ..

عليا: ههههه انتي شكلج مامنج فايده من تحطين فكره عن حد في راسج محد يروم يغيّرها ..

وروّحت عنيه وانا ردّيت يلست ع راس العرقوب اللي كنت يالسه عليه قبل .. بما انه المطر وقف شوي ..


تميت أصوّر المكان بكل مافيه .. الصراحه كان الجو غير شكل .. وخلاف شفت الشباب وهم يصلّون الظهـر .. ربعت انا صوب البنات عشان أصلي ..


وعقب الصلاه بـ ساعه يا وقت الغــدا .. انا عني ماعرفت شو باكل .. بس زين منهم يوم شووا ديايه واحترموا شعوريه واذواقيه الحساسه .. مع اني ادري انه محد بيفكّر فيّه غير عمتيه !


عقب الغدا .. الشباب والشواب كل واحد فيهم انسدح في خيمته ورقد .. والعيايز نفس الشي ..

اما نحن البنااااات فـ يت في بالنا فكره هبله .. شويخ كانت تعرف تسوق .. عمتيه معلمتنها .. فـ قررنا انا وشويخ وسلّوم >الجريئات< نركب كلوزر الشيبه بو خالد ونحوط به شوي .. وخلاف انضمن لنا الريم وفطوم لكنا ركبناهن ورا .. شوي يشمن هـــوا .. هع ..

حصلت شويخ شريط فالسده وحطته فالمسجل و شغلته .. كانت اغنية بالرووغه .. تبلاني الهوا أول شبابي ..

تبلاني الهوا أول شبابي .. ومشكلني بهواهم واتعبوني
ولا حصلت من يجبر مصابي .. يداوي علة قليب محزوني

حموده: عاشـــــــوووواااا هلا هلا هلا ..

انا كنت وايد احب هالاغنيه ..

انا بي عوق وسط اليوف غابي .. سهير الطرف ماتغضي عيوني
ثلاث سنين عايش في عذابي .. اردد ليعتي واخفي شجوني

سلامه: وحليله الريال اعتزل ومايبا حد يسمع اغانيه وانتن حاطات الشريط ومطولات ع الآخر ..

شويخ: عاد شنسوي يوم أغاني بالروغه مناسبات ع هالجو اللي نحن فيه ..؟

ودرب الحب له حسبة كتابي .. وانا المسكين من الحسبه غلبوني
شربت الصبر كاساتن عذابي .. وحتى الخيل والمره سقوني

وفهاللحظه سمعنا زعيـــق ريمووه من ورا ..

الريم: أيــــــــــــــــــه بنات رحنا فيـــها فتــك خالد ورانا ..

شويـــــخ: هييييييييييييييييييئئئئئئئئئئئئ !!!!!!!!!!!


وزادت شويخ السرعه ومن عرقوب لين عرقووب ومن سمره لين سمره وهو يلحقنا .. خيـــــبه شو بنسوي الحين .. كان الموقف مرعـــب ويفطس من الضحك بــعد .. كان احلى فلم اكشن واقعي .. الصراحه ما توقعت شويخ تعرف تسوق جذيه و لا توقعت قلبها قوي فالسواقه .. ماشالله عليـــــها .. اخ تفو عليها .. هههههه ..


وخلاف تمينا نخطف من بين اليبال .. وضيعنا خالد أخيراً .. وضعنا نحن بعد !

شويخ بخوف: أيـــه بنات شو نسوي ؟

الريم: طالعي افكارج وين ودتنا .. افففففففففف نحن وين الحين ؟..

خلاف تذكرت .. هالمكان كنا فيه انا وحمد .. على ما اظن اني اعرف طريق الردة .. لو تبعنا أثر سيارة حمد بنوصل .. بس كيف بقول حق البنات جذيه .. ؟ سحبت شويخ بعيد شوي وخبرتها بالسالفه ..

شويخ: أسميج انتي مب هيـــنه يا حمّووووده .. ماعليه خلاف بتخبرينيه بالتفاصيـــل .. يالله الحين خلينا نروّح .. والله يعينا على خالد ..


ركبنا السياره .. وشويخ اقنعت البنات انها دلت الدرب .. وتمينا نتبع اثر سيارة حمد اللي بعده ما اختفى .. وبالفعل وصلنا .. نزلنا ونحن نتنافض من الخووف .. بس اللي حمدت ربي عليه مليووون مره انه حمد هو اللي كان في استقبالنا ..


حمد: بتخبركن انتن شو سويتن ؟ حد يسوي خبااااالكن ؟ اسميــــكن ......... شو اقول بس .. منو اللي كانت تسوق ؟

كلنا اشرنا ع شويخ ..

حمد: انا اقول هالخبال ما ايي الا من عندج .. تعالن بدبر لكن جذبه .. بقول اني انا اللي كنت وياكن .. زين انهم ماشافونيه قبل ..

تجدمنا حمد ونحن وراه .. وعاد كان في استقبالنا عمومتيه وخالد وسعيد وعلي .. خبرهم حمد انه هو اللي كان ويانا .. قالوا كمن كلمه بس خالد هو اللي احتشر اكثر شي ..

خالد: شو من مذهب هذا لكن ظاهرات فـ الكلوزر لا حيا ولا مستحى اسميكن مضيعات المذهب .. لا و حضرة الشيخات الريم وفاطمه راكبات ورا .. واللي جدام الله اعلم بهن شو يسوّن ..

محد بيسكته غيريه ملعوون الصيــر ..

حموده: أسمـــع يا ولد عميه .. أشوف يوم ركبت عندك جدام ما احتشرت جذيه .. الا هزبتنيه يوم ييت بركب ورا .. ولا يعني حلال عندك وحرام عند غيـــرك ؟ وبعديــن نحن حاشمات عمارنا وهب مضيعات المذهب ع قولتك .. ان جان عندك رمسه عدله قولها لكن غيــر جذا نحن هب مستعدين نسمعك ..

ومسكت ايد شويخ وخطفنا والبنات يتبعنا .. وانا فـي داخليه مستااااااااانسه اني قدرت اسكته مرتين اليوووم ..

وخلاف يلسنا ع زوليتنا تحت السمره ..

شويــخ: حموده من وين يبتي كل هالجـــرأه .. عنبوج يا أمريكا شو تسوين ..

حموده: ههههههههههههه .. اعجبج .. والله اليوم سكّته مرتين .. انتن خايفات منه ع الفاضي هذا لايهش ولا ينش ..

شويخ: جدامج انتي بس مادري شو مسويتبه امره دوم تسكتينه لكن نحن مانروم نوقف في ويهه ونقول الرمسه اللي قلتيها له ..

سلامه: والله انج جدعه بنت جدعان والنــعم والله .. هع ..

حموده: ههههه مشكوره يا اختي دا من زوئك ..

أذن العصـــر وسرنا نصلي .. وعقب الصلاه ورّوا الضو .. وبدا الوقت يظلم .. وكل واحد خذ له فنر "فانوس" .. مال أول نحن ..


من عقب صلاة المغرب بشوي بدا الخبــال .. الشباب مورّين الضو ويالسين حولها هم وشوابهم .. وانا خاطفه من عدالهم الا اسمع صوت واحد يغني .. استغربت هالصوت الحــلو اللي سمعته .. منو هاللي مستوي بالروغة زمانه ..؟ وايقت وشفته .. كان خــــالد يغني .. يالله بالستــر .. والشباب و الشواب متربشين وياه .. كان يغني اغنية بالروغه .. بما انا فالبر فـ أكثر شي بتسمعون اغاني ميحد وبالروغه ..


طال ليلي من جفا جفني السهر .. عن نظير العين وابديت المثيل
في غزالن قَط ما مثله بشر .. نافلن بالزين له طرفن كحيل
وارتحل وياه في جيبٍ خضر .. يخبط المسحاب جنه خبط ريل
سيرنا بالدوب ونعيد النظر .. ونتنادم لين عادلنا اليبيل
والنويبي فيه وقفت ابتصر .. صاحب القهوه احيده لي عميل
عن مشينا مجدين السفر .. في ثنينه بس مانبغي دليل
ربع ساعه خذت والمركز ظهر .. فالشعيب وقابل السيح الطويل
صاحب المركز الذي عنده نمر .. قال اشوفك يالاخو سيرك عجيل
قال لي مسموح فلا تفتكر .. سير بالمظنون دام الوقت ليل
سرت به وانيال همي والكدر .. فالصدر وقفت روحي بالخليل
خذت زام وبانت نيوم الفجر .. والغضي راسه على زندي ذهيل
قلت له يا وليفي قم بنعبر .. قبل طلع الشمس بنجد الرحيل
حبل الابيض والنصيله بانمر .. عندك المفرق وفالهزع المجيل


خالد هو اللي يغني ؟؟؟؟ .. معقوووووووووله ورا هالصوت الغليظ الخشن هالصوت الحـــلو ؟ والله كل شي جايـــز ..

وخلاف عاد بدا عـد القصيــد .. وأول واحد كــان بو شهاااااب ..

حمد:
يا هبوب البر ودّي له سلام .. من فوادن مغرمن في حب خلّه
وصلّي له مني اشواق وغرام .. وان حبه ساكنن الفواد كله
وانقلي لي منه ردٍ ع الكلام .. ان وصلني اعرف انه في محلّه
بين غرس النبت وانواع الريام .. في رياض العين روحه مستحلّه

فذمتيه انك شاعر يا بو شهاب .. مب هذا اللي متخسف ويايب له عوود ويغني !..

مرّت هالليله بين الشعر والاغاني .. و نحن البنات بس نتفرّج ..

بالبـــــــــاجــــــر .. وعينا على صلاة الفير .. اليوم بنتغدا هنيه وبنروّح .. أمـــس كان أكشــن فـ اليوم اتمنى انه يكون هادي ..

اليوم شاركت في طبخ الغدا بما انه اليوم غداهم دياي .. انشغلت وما استوت بلاوي اليوم الحمدلله .. عقب الغدا كلن ركب سيارته وروّحنا ..

من دخلنا المدينه بدا المطر يخف لين وقّف .. وصلنا البيت ونزلنا .. كانت الساعه 4:30 العصر .. انا ســيده سرت صوب حجرتيه ورقدت ..







يلا عاد اتريا ردودكم القصة مستوية فاحلا مكان فالعالم [ دار الزين مب زاخر كككككك ]

ﻣفـﻨﯚدہ 02-23-2010 05:18 PM

في ذمتيـه انه القصـه ابداآآع

ماعليج زود الغاليه ..

نرقب الياااي الشيخه

بنوتة من العين 02-24-2010 10:36 AM

:(




افا ليش ماشي مشاركات ما عيبتكم القصة





ان ما عيبتكم خلاص ما بنزل








يلا شاركوا تحبطون الواحد الصراحة





القصة حلوه واااايد






واحداثها ابدا ما توقعونها











اتريييياكم

بنوتة من العين 02-24-2010 10:39 AM

وهااا نزلنالكم بارت يديد






&* الجـزء الســابع *&



"من هــنا بدأت المصائب الكـــبرى .. أجاركــم الله منهـا .. :-

" في هــــذه الليلة فقط اكتشــفت هول ما اقـتـرفـته.. يا إلــهي هـل كنت غبيـة إلى هذه الدرجـة ؟ .. لا لســت غبيـة .. ولكنــني فقط ابتليــت بـحسن نيـتي ! ..

لقـد كـان صعباً علي أن أتلقى سـهم الغـدر منـك يا أختــي .. لم تصيبيـني به في الظهــر .. بـل أطلقتيـه في وجهـي وكأنما هو شيءٌ تفخريــن به .. فـهنيئاً لـك .. وأتمنى لـك البقاء على هذا الدرب طويـــلاً و أبـــداً .. لأنني لا أظـنك تعرفيـن للوفــاء طريقاً ..

وثــقت بـك كثيراً .. كـان آخــر ما توقـعته منـك هو "الخيـانة" .. كــنت إحدى صدمات حياتي الكثيــرة التـي هزتني ولكنـها لم تحطمنـي ..

تـعز علي نفسـي أن أنكسـر لأجلك .. فأنت مـجرد "غــــــــادره" ..

فـ شكراً جزيـــلاً يا "شيخه " رغم أنـك لا تستحقين هذا الاسـم لأنك أسفـل منـه بكثيــــر ! "


اللــي ماعــندهـ كـــرآمـه لا يخاويــني .. ان كــان مابدّل الخـوّه ببدلــهآ !




كنت نازلــة الدري بما انه حريم و بنات عميه عندنا وكانن يالسات فالصــاله .. تميت أتثاوب من سـهرة البارحه .. كنا يالسين انا وشويــخ نسولف و نطالع التلفزون .. وخبرتها باللي استوالي ويا حمد الاسبوع اللي طاف فالبــر مع اني ماكنت ناويه أخبرها .. لكنها أصرّت عليّه .. شفت نظرة غريــبة في ويهها أول ماخبرتها .. بس تجاهلتها لأنه خلاف ردينا نسولف عادي ..


نزلت عندهم سلمت ويلست ..


كانــت نظرات البنات غريبه عليّه .. كــانت أقــرب لـ نظرة احتقــار .. ماعرفت شو سر هالنــظره من صوبــهن .. تجاهلتهن وتميت اسولف ويا عمتيه وحريم عميه .. اما البنات اللي كانن مخططات يسيرن الحديقه فـ ما كـلـفن عمارهن حتى يسولفن ويايه بـ كلمه .. أو حتى يعزمن عليّه بسيـرتهن للحديـقه بالعكــس تعذرن بربايعهن .. ويوم سارت شويخ تلبس عباتها لحقتها عشان أسألها عن سـر هالنظـرات الغريبه ..


في حجرة شويخ ..

حموده: شويــخ ليش البنات يطالعنّيه جذيه ..
شويخ: مادري تخبري عمرج شو مسويه ..

عقدت حيّاتيه وقلت: ما سوّيــت شي .. ليش شو مستوي ؟..

شويخ وهي واقفه عند الباب و يايه بتظهر ..

شويخ: ماشي بس عرفن بـ سالفة البــر بـ التفصيــــــــــــل .. (أشرت على عمرها ) أنــا خبرتهن ..

وظهرت ورقعت بالبــاب وراها .. امــا انا تميت في حالة صــدمه .. معقووووله يا شويــخ انتي تكونين جذيه .. ماعرف كم يلست في حجرتها عشان استوعب اللي صار .. لكني خلاف قمت وانا أحــس بـ تعب فضـيـــع في جسميه .. الانســانه اللي انا أأتمنها على أسراريه تسوّي فيّه جذيـــه ؟ انزيـــن ليــــش ؟؟؟

ســرت صوب حجرتيه وانا يالله يالله أشـل ريـوليه .. دخلت الحجره وبندت الباب وقفلته .. يلست ع الشبريه وحطيت راسيه بين ايديّه .. فهاللحظه سمعت صوت تيلفونيه .. طالعت الشاشه كان حمد .. رديت بسرعه وانا ماشي في باليه غير اني اشتكي له من اللي سوته فيّه شويخ .. وأصيــح ويواسينيه لكن اللي استوا عــكس هذا تماماً ..

حمد وهو يصاارخ : انتــي بأي حق تسويــن اللي سويتيــه ؟

انا فوق الصـدمه اللي فيّه من شوي يتني هالصدمه الثانيه ياربي ! .. بغيتك عون صرت لي فرعون يا حمد !..

قلت بتعب : شو مستوي بعد ؟

حمد: لا يعني حضرتج الشيخه ماتدريــن شو مستوي .. استهبلي عليّه وسوي عمرج طيبه ومالج ذنب .. ماقول غير يا خسارة الحـب والثقه فيــج .. هاي آخرتها .. مخليه سالفتنا ع كل لســان !!!!

صرطت ريجيه بـ صعوبه وانا أشوف نتيجة كل جمله قلتها البارحه حق شويخ ! الظاهر انها نشرت الخبـــر .. ياويلي شو بسوي ؟؟؟

حمد: رمـــسي .. أشوفج سكتّي يوم واجهتج بالحقيقه .. انتي أصلاً وحده ماتستحيــن على ويهــج انا الغلطان يوم وثقت فيـج وحبيــتج ولا حـد يحب وحده عايشه نص عمرها في أمريكا ..؟؟ نصحوني عنج بس ماصدقتهم .. والحين خليتي سالفتنا على كـل لســان لا وبــعد زدتي عليها من عــندج .. هذا اللي ذابحنيه .. انتي وحــده حقيــره ..

قلت له بكـل ضعف وحزن وانا خلاص مب قادره أستحمــل : مشكور يا حمد مشكور ..

وبندت في ويهه .. ما رمت حتى ارفع راسيه .. عقيت بعمريه ع الشبريه وتمنيت أني ارقــد وما أقــوووم .. هذي كانت أقصى أمنيااتي ..


كنــت اشــوفك شـي ثاني شي غير بهالوجود
شـــي غيـــّر لي كياني كســـّر قيــود وحــدود
شــفتك بــعيني أمـانـي فـجـر وطــيــور وورود
رحـــلة آخرهــآ مواانــي كل من ســافر يـعوود
جيـتني عكـس الثواني جيتني عكــس الوعود
قلـت لــي اني أناني جيــتني عنــاد وصــــدود
اشتكــى عذري وبكاني وجف بلساني الــردود
جيــت مع بــاقي حنـــاني مالقيت الا الجــحود
شفــت انــك ماتبــاني صـــابني منـــك جـمود
آآآآآهـ يا قســوة زمــاني ليــش نكــران العـهود
كنــت اشــوفك شـي ثاني شي غير بهالوجود
شـــي غيـــّر لي كياني كســـّر قيــود وحــدود



لـــــــــلأســــف الشــــــــــــــديـــــــــــــد أنــــي قــمت من نوميـه .. بس التعـــب اللي كــنت أحس فيــــــــه كان فظيـع لدرجه ما اتصورونها .. رديت ارقد وكل كوابيس الدنيا يتني ..


وعيـــت وأنــا أشــم ريحه غريــبه في خشميه .. كانت ريحة فــكس .. وعععععع .. فتحت عيونيــه بالغصب .. كانت عمتيــه تحاول توعينيه .. صلبت عمريه شوي وتساندت ع المخده بـ شبه يلسه .. لكني مسكت راسيه بإيديّه وتميت أصيـــح من قوة ويع راسيه .. كان أقوى من اني اروم استحمله .. كانت عمتيه ترمس بس ما انتبهت لها ولا انتبهت ع اللي كانت تسويه .. كنت فعالم ثاني .. عالم الخيانه وعالم حمد والكلام اللي سمعنيه اياه .. حسيـــت بضياع شديد .. كيف اقرب شخصين لي يصدمونيه جذيــه ! هذا شي اكبر من قدرتيه على الاحتمـــااال .. رديت غمضت عيونيه ..



دنيا غريبه مابها شي دايم . . والمصايب بها كل لحظه و حين
مشوّشه غايمه ما تبين بها العلايم . . غدرها يطعن فالحنايا طعن سكين
حتى القريب الوفي الملازم . . يصدمك في كذبه وفي لحظه يبين


.
.
.


شو هالصووت المزعــج ؟؟ شو هذا اللي ماسك ايديه ؟؟ اشياااء غريبه فهالمكان اللي انا فيه .. فتحت عيوني عدل .. تأملته وعقب فتره مب قصيره وصوت كنت اسمعه لكني ما قدرت أركز عليه اكتشفت اني فالمستشفى .. زيــن تو الناااااس !!!


طالعت فوق .. شفت هالريال اللي واقف فوقيه .. منو هــذا ؟.. غمضت عيوني مرتين وفتحتهن .. وخلاف اكتشفت انه اللي واقف عداليه وماســك ايديه ما هو الا حمد !

مطيت ايديه من ايده بسرعه وانا أصيــح و أصاارخ ..



طالعنيه بعيونه اللي كانت متروسه دمووع .. وخلاف مسكنيه من جتوفيه وهو يحاول يهدينيه .. ماعرفت شو اسوي .. بس كــل اللي كنت اباه فـ ذيج اللحظه انه يطلع من عنديه .. ماكنت ابا اشوفه لأنه شوفته تحسسنيه انه في شي في راسيه بينفجر ..!!! كلامه كله كان يتردد على مسامعيه .. انتي وحده حقيـره .. انتي وحده حقيـره .. صرخت بأعلـــى صوتيـــه لأني ماحصلت حل غير هـــذا .. طلع بسرعه ودخلن الممرضات .. وأول ما طلع انا هديــت .. بدلن الممرضات المغذي وعطني ابرة مهدي .. ورقدت ..


عقب ماوعيت ماحبيت اني أشوف حــد .. أبـــداً .. طلعت عقب 3 أيام من المستشفى .. وقطعت تذكره على أول طياره صوب أمريكا وماهمنيه على أي مطار بتنزل .. كل اللي كنت ابغيــه اني أشرد من هنيه وبــس ..


انا ما أعيـــش عند ناس هانونيه .. وأصلاً انا محتاجه أغيّر جـــو .. عشان انسى نظرات وكلمات الاحتقار لأني انا مب من الناس اللي صبرهم واحتمالهم طويــل .. ما قدرت احتمل كل شي صار .. فـ قررت أشــرد حتى لو انه السالفه بتنحل .. لكني انا ما اقدر أعيــش ويا شويخ تحت صقف واحد .. ولا اقــدر أشوف رقعة ويهها عقب اللي سوته لأنه بالنسبه ليه لا يغتــفر .. أظني دعواتي عليها وانا فالمستشفى بتعذبها طول عمرها ..


عقب معركة اقناع ويا عمتيه وعمومتيه واللي كانت نتيجتها الرفض القاطع .. زهبت عمري الساعه 5 الفير و لميـــت قشاريه وويّهت صوب مــطـار دبــي فـ تكســي "الغــزال" ع الاقل أحسن من تكاسي قوم خاااان اللي تلوّع بالجبد ولا شو راايــكم انتوا؟؟


وصــلت دبي .. بس انا طيارتيه بــاجر الساعه 7 الصبح على مطار "لوس انجلوس" .. شكلي بدوّر لي فندق .. شرايــكم أسير برج العــرب ؟؟ يمدحوونه الصراحه .. وحسابيه فالبنك مايقصّر .. الله يرحمك يابويه ورثت ليه فلوسيه ما تخلينيه أحتاج لـحد .. يالله شو ورايه خل أحجز فيه .. ترانيه رغيد ما ورايه حد .. هع .. وأصلاً انا من زمان خاطريه ادخله ..


وبالفعل توجهت صوب برج العرب وحجزت لي ذاك السويت السنع حق ليله وحده .. دخلت السويــت وبندت الباب .. عيبنيه المكان واااايــد .. يلست ع الكرسي ومغطت ريوليه .. وفجيت موبايليه اللي كنت غالقتنه .. الحين الساعه 7:30 الصبح .. والمسكولات والمسجات بالهـــــبل ..


آخر مســج واللي كان واصل من شوي كـان من حمد ..


"حمووده انــا آآســف أدري هالكـلمه ماتعني شي جدام اللي قلته لـج بــس صدقينيه انا نــدمااان .. دخيــلج لا تسافريـــن قبل ما اشووفج .. اذا بعده لي غلاه ومعزه عندج لا تسافريــن .. ترييني ع الاقـــل "


لــــــك غلاة ومعزة عنديه يا حمــد .. بس كرامتيــه ماتهون عليّه .. مب انا اللي ينداس عليّه جذيــه واسكـت !


فرّيت التيلفون وسرت اتسبح .. خاصةً اني بعدني لابسه البجامه تحت العباه .. والله اني تحفه !

عقب ماتسبحت وخلصت خليت شعريه مبطل ينشفه الهوا .. وسرت صوب تيلفونيه .. وصلنيه مسج وهو في ايديّه وكان من حمد ..

" أنــا في دبــي الحين انتي ويــــــــــــن ؟؟"

طرشــت له كلمتيــن : "برج العرب" ..


حطيت التيلفون ع الطاوله ووطيت راسيه ع مسند الكرسي وانسدحت وغمضت عيونيه بما اني مارقدت فلّيل من الخوف انه خطتيه تفشل وحد يدريبيه .. بس الحين عقب ما نجحت وخلصت قدرت ارتاااح ..


وعيت على صوت حد يفتح الباب .. فتحت عيونيه .. كــان حمــد .. وانا كنت في وضع لا احسد عليه .. ببجامه وشعري مبطل .. شردت سيده صوب الحجره وقفلت الباب ..


بدلت ثيابيه ومشطت شعريه ولفيته ولبست شيلتيه .. بس تميت فالحجره .. كيف أظهر جدام حمد ؟ خبرونيه ..

تم يدق ع الباب ..

حمد: حمووووده دخيــلج فجــي البـــااب .. اذا باقي لي خاطر عندج فجي .. وغلات عميه المرحوم عندج ..

دامك حلفت بغلات ابويه وبـ خاطرك ماروم اقول لا ..


فجيت الباب .. شفت شكل حمد المبهدل .. كندورته مب معقمه وسفرته على جتفه .. وشكله جنه توه واعي من الرقاد .. والدموع فعيونه ..


هالدموع كسرت قلبيه .. ماقويت اني اشوف فعيونه دموع رغم كل اللي قالي اياه .. يعز عليّه اشوفه بهالضعف .. !!

حمد: حمووده انا آآســـف دخيــلج سامحينيه .. سامحينيه أوعدج ما اصدق فيــج حد مره ثانيه .. انا أحقر واحد فالدنيا يوم سوّيــت فيج جذيه .. !!!


ماقدرت اشوفه بهالضعف .. كان يترجانيه .. كـان يتوسل ليه .. خلانيه اكره نفسيه اني خليته يعاني بسبتيه جذيه .. جن هالدموع اللي كانت فعيونه غسلت من قلبي ومن تفكيريه كل كلمه شينه قالها فـ حقيه ..


قلت بندفاع :..

مسمووووووووح يالغــــالي !..


تصدقون الحيــن اكتشفت أهم شي .. انا ماكنت أكره امريكا انا بس كنت ابا أشوف أهليه وأعيش بينهم .. بس الظاهر انهم مافيهم فااايــده .. الحين محد يدانينيه .. والله محد فيه خير فيهم غير يدّوه وعمتيه عليا وحمـــد !! هاذيلا هم أهليه اما الباقين ما أعترف فيهم !!! الحين أبا أرد أمريكا بأسرع وقت .. أبا أنظف مخيه شوي .. أبا ابتعد عنهم .. عقب ما يصفى تفكيريه برد .. عقب ما أكتشف طريقه أعيش بها بينهم عقب اللي سوّته شويخ !!


يانيه حمد و قطع عليّه تفكيريه .. تذكرت حمد اللي كان معصب عليّه فالبـر وحمد هذا .. فـــــــــرق واااااااااايــد ..

يلس عداليه .. وقال: بعدج ملَزمه تسيرين أمريكا ؟

هزيت راسيه بـ هيه ..

حمد: انزين بسافر وياج ..

حموده: لا مستحيـــل انا أبـا أسيـر روحيه .. أبا أتم روحيه شوي .. أبا ارتاااااااح ..

حمد: و انا بتعبج يعني ؟

حموده: لا بس انا محتايه أتم روحيه .. دخيــلك ما بطوّل بس اسبووعيــن !

حمد: يعني اسبوعين مب وايد ؟؟؟ ماروم أصبـر عنج ..

حموده: حمد لا تقول جذيه لا تضغط عليّه انته ما تدري اني ماروم أشوفك تترجانيه وارفض .. اذا صدق تحبنيه خلنيه أسير .. دخيــــلك انا اللي اترجاك ..


حمد: خــلاص برايـــج دام هذا اللي تبينه .. انا بسيــر أحجز لي سويت عدالج .. عشان أوصلـج باجر المطار .. وبدق حق عمتيه اللي بغت اطّيح علينا يوم درت انج "شردتي" من البيت .. والله انج ظهرتي جريئه يا حموده وانا مادري ..!


حموده: والله انا يوم في راسيه شي ماحد يروم يمنعنيه .. شفت الحين يوم بغيت أسافر مارمت تمنعنيه ..

حمد: تبينيه امنعج ؟ أروم امنعج .. بس ماتهونين عليّه !!! يالله انا ساير شي في خاطرج .. ؟؟

حموده: سلامــتك وبقاك فالدنيا ..

ابتسم حمد وظهر عنيه ..

مــــــر هاليوم عليّه طويــل وكئيب من عقب طلعة حمد عنيه ..

بالــبـاجــــر .. وعيت على صوت حد يدق ع باب الحجره .. أكيد هذا حمد انا اموت واعرف كيف قدر يدخل أمس والحين بعد ..

لبست شيلتيه وفجيت له الباب ..

حمـد: صبـــاح الورد .. (وعطانيه ورده لونها زهري) .. هاي قطفتها من الزراعه اللي حصلتها هنيه .. عاد اسمحيليه ماحصلت حمرا ..

خذت الورده من ايده وقلت: مقبوله منك حتى لو سودا ..

تنهد حمد وقال: بعدج معزمه تسافريـن ؟؟

حموده: ليش انته عندك مانـع ..

حمد: لا بــس الطياره طــارت عنــج .. تنيذلت فيج وماوعيتج !!

حموده: أحلــف انته بــس ..

ورديت الحجره اطالع الساعه فالتيلفون .. الحين الساعه 8:30 .. !!!!! طـــارت الطيــاره ومــن زمااااااااااااان بعد .. شــــــاطر يا حــمد شــاطر عرفت كيــف تلعبــها !!!!!

سرت صوبه وانا مادّه بوووزيه شبريــن ..

حمد: حتى لو بوزمتي وزعلتي .. أمريكا خذتج مني مره ومابتاخذج مره ثانيه !!

طالعته بـ خيبة أمل ويلست ع الكرسي وحطيت ايديه ع خديه ..

حموده: أنتـــه ليـــش نــذل جذيـــه ؟؟؟

حمد: ربي خلقنيه جذيه بعد شو اسوي ؟؟

حموده: أيـــه بــس عاد تراك والله مصختها يا حمّووووووود !!!

حمد: انا حــمّوووود ؟؟ أول مره حد يسمينيه جذيه .. ياحــلاته طالع منــج ..

قــمت عنه وانا بعدني مطنقره على سالفة السفر اللي خرب لي اياها ..

قمت عنه ووقفت عند الدريشه .. وبطلتها .. تميت اطالع البحــر .. حسيــت بالهوا البارد يقرص يلدي .. بندت الدريشه و يلست ع الكرسي اللي عدال الدريشه ..


حمد: زعـلانه ؟؟ أنـــا آســف .. أدري اني كنت أناني .. مابتفهمين موقفيه لأنج مابتحبينيه في يوم كثر ما أحبج ..

حموده: حمـــــد .. خلنا من هالسالفه الحيــن .. انا أبـا أعرف شو اللي قالته شويخ عنيه عشان الكل ينجلب عليّه جذيه !!

حمد: مايهمج اللي قالته .. هي وااايــد زادت ع السالفه من عندها .. الألعن من هـذا انه اميه وحرمة عميه يدرن ووصلتهن الاخبار وانتي بشردتج جذيه أزّمتي الموقف وايــد .. الكــل هناك معصبيــن .. ويقولون رمسه ما أظني تبين تسمعينها .. كــل شي بسبة شويــخ ملعووونة الصيـــر .. الله يقطعها ويقطع يومن يت فيه من الدنيا وحبتنيه ..!

حموده: شوووووووووووووووووووووووووووووووه ؟؟؟؟ شويـــخ تحبك ؟؟؟؟؟؟؟

حمد: هيـــه .. بس اللي قاهرنها انهم محيرينها حق سعيــد .. وتبا تفتك منه وتيب راسيه مره وحده وتخرب بينا انا وانتي .. الحين عرفتي هي ليش سوّت كل هذا ..

حموده: ماتوقعتها بهالنذااالـــــــه .. ياربي انا كيف انخدعت فيها وأمنتها ع كــل شي .. انا غبيّه .. غبيّه .. غبيّه ..

حطيت راسيه بين ايديّه وتميت أصيـــح .. خوّز حمد ايديّه عن ويهيه .. ومسح دموعيه .. وقال ..

حمد: مابا أشوف دموووعـج مادام انا وياج .. انا مالي غيرج وانتي مالج غيريه .. حتى انا ماسلمت من رمستهم هناك .. بدايتها كانت بـ "انته هب ريال اللي تسوي في بنت عمك جذيه " .. ونهايتها شي ماودج تسمعينه ..

حموده: انزين شو بنسوي ؟؟

حمد: لازم نواجههم .. ونخلي شويخ تعترف انها هي اللي ظهرت كل هالرمسه من عندها .. لأنا مانروم نتم مرتغدين هنيه وايد .. ولا شورايج انتي ؟؟

هزيت راسيه بـ هيه .. اذا على مرتغدين نحن مرتغدين بالقــوو .. لا حسيب ولا رقيب .. بس انا مالي غيرك يا حمد من عقب الله .. و أي شي تقوله بسويــه ..

قررنا انه العصر نتوجه صوب العين .. وانا من الحيــن بطنيه يعورنيه من الزيـــغه !!!


:
:
:

ᴍᴆᴍᴎᴀħ яоо7і 02-24-2010 02:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساكم // صباحكم >> ورد جوري


القصة حلووه حبييتها


حمده : إنسانه دخلت خااطريه جييه حبييت شخصيتها

حمد : في البداية يوم نازع بنت عمه قهرني بس بعدين عيبني بأنه ماتخلى عنها وأصراره بأنه يردون دار الزين ويواجهونهم

شويخ : ما توقعت انها تكون جيييه كريييها ماحبيييتها في هالبارت

خالد : كريييييه وع وع أكرررهه من خاطريه شو ها خل البنت في حالها واللللللله

سعيد : حليييلك وقسسم والله ماتستاهلك هالشوييخ

سلامه ، فاطمه ، والباقين من البنات : مابانت شيخصيتهم بس المفروض مايصدقون شويخ

عمتهم عليها : حبيييتها وقسسم :$


يالله نتريا البرات الياي ع أحر من الجمر والقصه حلوووه وطرر

%العيوز% 02-25-2010 01:48 AM

كملي فدييييييييييييييييييتج والله حلووووووووووووووووة القصه موووووووووووووووووت

اترياااااااااااااااااااااااااااااج :)

بنوتة من العين 02-25-2010 11:26 AM

[align=center]

&* الجــــــــــزء الثـــامن *&


" هــــــــــل أستطيع تسميتها الطــامة الكــبرى ؟؟ لا أعلــم ولكـنها تبدو لي كذلـك !

فــي النهاية وقــع كـل شيء على رأسـي !! أكـــرهــكم جميــعاً .. جميـعاً .. بدون استثناء ..

هــل تسمّون أنفســكم أهل ؟؟ لا .. أنا لـم يكـن لي أهـل سوى أبي .. هل الجميـع هنا عقولـهم متحجرة هـكذا ؟؟ لا أعلــم لأنني لم أعاشــر الكثيرين مـن أهــل هذه البلاد !

لــقد طــردت من البيــت .. تماماً كمــا فعلت بي أمــي .. يا إلــهي لمـاذا أنا منبوذة هـكذا ؟؟ إن كنـت قـد أغضبتـك بأفعالي مع حمــد فإنني أستغفــرك آلاف المــرات .. يا إلـــهي أعفُ عــني .. فإن لــم يكن بك غضبٌ علي فلا أبالــي !..


ابنة الأمريكية الساقــطة .. هذا هو اسمي الجديد في العائلة .. الجميـع صدقوا كـل ما قالتـه شيخه عني .. ولم يأبهوا بأنني أقسمت أنني لـم أفعل شيئاً .. ولم يأبهوا بتوسلاتي إليهم لتصديقي .. كيف سيصدقون ابنة الأمريكية ويكذّبون ابنتهم التي عاشت بينهم طوال حياتها ؟ حتى حمد استسلم لهم ولم يستطع الدفاع عنـي .. لا ألومه فـهم أهله .. !


أنقــل إليــكم كلماتي هــذه من على أرض الحــرية .. أمريكا .. حيث إني أركب سيارة الأجــرة متوجهة إلى آخــر ما أبقاه لـي حمـد .. منزله .. وبما إني سأسكن فيه وحدي فقـد وضع لي بعض الحـرّاس .. "جـــزاه الله خيراً وأبدله عنهم أضعافاً " ..!!!





الله يساعد على فرقا محبيني .. ياللي عليهم بنيت احلام خدّاعه
من عقبهم يا عذابي يا سهر عيني .. أمسيت متولعن والروح ملتاعه



.
.
.


الســـــــــاعه 4:30 العصـــر .. حســب التوقيت المحلــي في كمبريـدج ..



أبوس راسك يا زمن ماعاد فيني للجراح
خلاص كافيني أسى ابوس راسك يا زمن
يامكثر ذنوبك معي ماكل ذنبن لك يباح
ان زعلت وش تستفيد وش مكسبك من ذا الحزن
يالله استسلمي يا عزتي لا صار ايامي سلاح
هو كان نفسي اسعدك بس الليالي طوّلن
انا شعار دنياي الصبر وشعار هالدنيا كفاح
لا قلت يوم وتستوي مرّت سنين وما استون
رغم هذا ما سلمت اسمح ولا القى سماح
كلن يمن بجيته حتى الدمع لا جا يمن
حاولت اداري شمعتي بس المصيبه في الرياح
لاهي ياللي نورت ولا هن ياللي انطفن


كـــنت حاطه هالاغنــيه فالمســجل ومطوّله ع الصوت ومخليتنه يملا البيت كله .. أظني حتى اليران يسمعونه ..


آآآآآآآآآآآخ يا زمــن شو سوّيت فيّه .. ليــش تعشّمنيه بالسعاده وبعدين تاخذها منيه بدون وجه حــق ؟؟


مـــر عليّه اسبوعيــن وانا على هالحــاله .. الا أصيــح وألعــن حظيه .. التعاســه صار لها مكان كبــير في قلبيه وحياتيه .. لكــن اليوم .. قررت انـي ارد أكمــل دراستيه .. باقي لي كورسين وبتخرّج وأكيد مابلقى مشكله لأنيه مابدلت جوازيه الامريكي .. عشت شهر في الامارات وانا بالجواز الامريكي .. يمكن ارد الامارات عقب ما أتخرج عشان اشتغل .. لأنه هنيه نسبة البطاله ارتفعت عقب الازمة الاقتصادية ..


يعت ورحت المــطبخ .. بس ماعــرف أطبــخ !.. لكن لازم أعتمـد على نفسيه .. فجيت الثلاجه .. مافيها غير العصاير والماي والحلاوه .. بندتها وسرت أدوّر في الرفوف والكبتات .. حصلت كيسة شوربه .. يالله شي أحسن من لاشي .. عدلتها وحطيت لها وايــد فلفل أسود لأني ماظن انه طعمها يشجع !!


يلست ع طاولة المطبخ عقب ما حطيتها في طاسه ويبت لي خاشوقه عشان أشرب .. امممممم زيـــنه والله اني طباخه .. هع ..


طالعت المكان .. تذكرت كــل حركه لـ حمد هنيه .. ياليتني ما حبيتك ياليـــت .. انسدت نفسي عن الاكــل .. خليت الشوربه وسرت فوق صوب حجرة حمد .. ماتجرأت أفجها وادخلها من قبـل .. خفت على قلبي لا اييه شي !!


فجيت الباب شوي شوي .. دخلت وبندت الباب ورايه .. طالعت الحجره .. ماتختلف وايد عن الحجره اللي أنا ارقد فيها .. بس الفراش مال الشبريه ماكان مرتب .. اكيد كان راقد فيه ومارتّبه .. كان شي ثياب مفرورات ع الكرسي .. هاذيلا اللي كان لابسنهن أول مره شفته فيها .. أكيد عقب مابدلهن فرهن هنيه ونسا يشلهن .. شليتهن و ضميتهن بقو .. بدت دموعيه اطّيــح بدون لا أحــس .. وتحولت هالدموع لـ صياح قوي .. كل ذكرى تمر عليّه تخليني أشهق .. مابا من الدنيا غيرك يا حمد بس ليـــش افترقنا ليـــش ؟ ليــش قدرنا قـاسي جذيــه ؟؟ ياليتني ماعرفتك ولا شفتك ولا حبيتك .. ياليتني لين الحين عايشه ويا اميه وامراضها أهون عليّه من فراقك !!



ماتقبلت الفراق وما لـ يدّي فيه حيله
آهـ لو أن الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها !!


قمت وانا بعدني لاويه ع الثياب اللي مب ناويه افج عنهن اليوم .. ويلست ع الكمبيوتر اللي حصلته هناك .. شغلته .. كنت أدور أي شي عن حمد .. بما اني كنت ادق له طول هالاسبوعين بس كله مغلق .. فجيت المسن .. سرت عند السهم اللي يكون عند وين يكتبون الايميل .. يمكن يكون ايميله مسيّف .. وبالفعل حصلت ايميل واحد .. انشالله يكون ماله .. فجيت ايميليه وضفته عنديه .. واتريا قبول الاضافه عل وعسى يسعفنيه حظي العاثر هالمره .. !!


حصلت أمــل يديد أتعلق به .. انشالله ما يخيب أمليه هالمــره .. قبضت التيلفون وييت بدق حق حمد .. بس وقفنيه جرس الباب .. خليت الكمبيوتر شغّال ونزلت تحت .. فجيت الباب .. كانت جودي ربيعتيه .. ماعرف كيف دلّت مكانيه .. لكني يوم شفتها لويــــت عليــها .. أستانست وايد الصراحه يوم شفتها ..

جودي: where the hell have you been in the last month? I looked for you every where.. then someone told me that you are here ..

حموده: who told you ?

جودي: a tall guy I think he's about 35 he doesn't speeks english well I think he's from your country ..

* الترجمــه ..

جودي: وين كنتي الشهر اللي طاف ؟ دورتج فـ كل مكان وبعدين يا واحد وخبرني انج هنيه ..

حموده: منو خبرج ؟؟

جودي: ريال طويل أظني عمره 35 ما يتكلم انجليزي عدل أظن انه من بـلادج ..


انصـــدمـت يوم سعمت كلامها .. معقوووله يكون خــالد ؟؟؟


>باقي الحوار بخليه بالعربي مافيّه اكتب انجلش واترجم <

جودي: انزين انتي شو استوالج .. وين رحتي سمعت انه امج انتحرت ..

خبرتها اللي صار بـ ختصار وبدون تفاصيــل ..

جودي:.. oh my god .. كل هذا استوالج وانا مادري ؟؟ انزين مب ناويه ترجعين الجامعه ..

حموده: اكيـد برجع .. بس على بداية الكورس مب الحين ..

جودي: أهــا .. انزين تعالي نطلع .. أحسن من جو البيت الكئيب .. شلي وياج فلوس .. الليله البنات عندهن حفله وبنروح ناخذ لج لبــس ونعدلج ..

حموده: أوكيـــــه ..

عيبتنيه سالفة الحفــله كنت أحضر وايد حفلات قبــل .. وهاذيلا عاد حفلاتهن غيــر شكل .. بس لاتخافون الحفله للبنات بــس مايدخلونها شبــاب ..


طلعــنا أنا و جودي .. بخبركم عن جودي .. بنت طويله وشقرا أحلى مافيها شعرها الاشقر .. كنت أشبهها بـ "ريز ويذرسبون" في فلم "legally blond " جان تعرفونها .. هي مثلها شقرا وتدرس محاماه !! تعرفت عليها يوم كنّا فالهاي سكول .. كنا انا وياها "منبوذات" فالمدرسه .. طبعاً انا تعرفون ليش منبوذه لأني متحجبه .. اما هي لأنها كــانت وايد شاطره ودبه شوي .. لكنها غدت رشيقه من دخلت الجامعه ..


توجهنا صوب "المول" .. خطّفنا ع المحلات .. خذت لي فستان أحمـر قصيـر .. ونعال حمرا كعبها عالي .. و جودي خذت لها فستان أبيض ونعال فضيّه .. وخذنا اكسسوارات وهدية حق ربيعتنا" آندي" لأنه عيد ميلادها .. وسرنا صوب بيت "آندي" .. قبل اسبوعين كنت ويا الريم وسلامه وشيخه واليوم ويا آندي وجودي والله حـــاله .. بس انا تقريباً بديت أتعود انه كل شي في حياتيه يتغيّر فجأه .. وصلنا بيت آندي اللي هي ابوها "رجل أعمال" وبيــتهم عود .. كنا دوووم نسوي حفلاتنا هنيه .. وأحلى شي كان عيد ميلاديه الـ 18 كان خبااااااااااال .. حطيت حق البنات اغنية راشد الماجد وتمن يرقصن عليها هيب هوب !!!


وصلنا البيت .. حصلنا البنات متجمعات .. "سوزان" اللبنانيه .. و "فيليشيا" اللي من بورتوريكو .. أظني سمعتوا بهالمكان فالافــلام .. واذا ماتعرفونها هي جزيره عدال المكسيك .. و"كرستينا" اللي عاشت طول عمرها في بريطانيا وما يت هنيه الا من سنتيــن .. أكثر شي يعيبني فيها her accent قصدي لهجتها .. أوه جلبت الموجه عنديه .. هع .. وآآآخــر وحده "ميسي" هــاي ملــكة الهيب هوب وبجدااااره ..


كــل وحده لبســت فستانها وتمكيجت وتعدلت .. ويــن كمن بنت ثانيات ..


كـــــــانت الحفله خباااال .. البنات رقصن رقـــص من الخــاطر .. وانا شاركتهن لكني ماعرف ارقص كثرهن .. بس ميسي سكتتهن بالهيب هوب .. قلتلها تشترك في so you think you can dance بس ماطاعت الشور .. وخلاف يوم تعبن وكل وحده انسدحت في بقعه .. حطن اغنية هاديه شوي .. كانت أغنية Almost here .. هالاغنيه كانت مثل ضربه فالصميم حقيه ..

قمت عن البنات و دخلت داخل الحجره اللي كنا نتعدل فيها .. صحت كل اللي جادت به عيونيه من الدموع وكلهن متيمعات عليّه يهدنّيه .. وخلاف لويت على سوزان اللي كانت اقرب وحده وقلتلها بالعربي ..

حموده: أبــا أروح البيت دخيــلج ما أقدر استحمل أنا تعبانه ..

سوزان: أوكي رح آخدك لـ بيتك هلأ بس انتي ما تبكي .. عم تأطعي لي ألبي ..

كرستينا وبلهجتها البريطانيه : whot (what) did she say ?

سوزان: she's tired I'm gonna drive her home

جودي: oh I'm so stupid .. that song reminded her about what happened to her .. how didn't I notice that ?

فيليشيا: what happened to her ?

جودي: I'll tell you later .. now I'm gonna durive her home because Suzan doesn't know where is the house .. it's far from here ..

ودعت جودي البنات وطلعنا من بيت آندي وتوجهنا صوب بيتيه .. او بيت حمد بالاحرى .. وانا حتى ماعقيت الفستان ولا حطيت شي على راسيه .. وصلنا عند البيت .. دخــلنا وانسدحت انا على أقرب كرسي .. ورّت جودي الضو ويلست عداليه وحطت راسيه على ريولها وتمت تمسح على راسيه .. ومادريت بعمري الا وأنا راقــده ..



بالبـــــــــــاجـــر .. كان الثلج ينزل بغزاره .. شفت هالشي أول ما وايقت من دريشة الصاله اللي رقدت فيها البارحه على ريول جودي .. وعتنيه من الرقاد وروّحت عقب ماتريقنا مع بعض .. وماكلت انا غير لقمتين ..


رديت وحيده مره ثانيه .. تذكــرت شــي .. الكمبيووتر .. انا مخليتنه شغّال من البارحه .. ربعت سيده صوب حجرة حمد .. حصلت الكمبيوتر مسوي ستاندباي حق عمره .. شغلته وجيّكت ع المسن .. كالعاده خاب ظنيه .. ماقبل الاضافه .. انسدحت على شبريته .. وتلحفت ورقدت بهدووووووء وبدون كوابيس .. يمكن لأنه هالشبريه فيها من ريحة حمد !


قـــــمت وانا أحس بـ ويع راس فظـــــــيع .. طالعت الساعة اللي ع اليدار .. نقزت من مكاني يوم شفتها 8 فلّيــل .. طالعت من الدريشه .. تأكدت انه فعلاً فلّيل ..


ربعت صوب الكمبيوتر بس للأسف الشديد ماحصلت شي .. ياربي بطنيه يعورنيه آآآآآآآآآآآآآخ .. ماينلام .. من يومين مب ماكله شي يرزا .. الا لقمتين ع الريوق .. نزلت تحت وانا ادري انه المطبخ مافيه شي .. لبست شيلتيه وجاكيتيه .. طلبت تكسي ويانيه عقب عشر دقايق .. توجهت صوب السبرماركت عشان اشتري للمطبخ ..


فالسبرماركت ..

ماخليت نوع خضره ماخذته مجمده وطازجه بما انه كل اكلي هنيه نباتي لأنه ماعندهم ذبح حلال .. من سنين وانا عايشه جذيه والكل يتحسبنيه نباتيه .. خطفت صوب الحلويات وماخليت نوع حلاوه ماخذته هذا من غير العصاير والمعلبات بأنواعها والخبر والصمون .. امره مزرتها العربانه .. سرت صوب الكاونتر ودفعت وظهرت بمليون كيـــس !!


وقفت ع الشارع أدوّر لي تكسي .. عقب فتره طويله وقف لي واحد لكنه كان فيه ريّال .. ماعليه شي أحسن من لاشي .. ركبت وحطيت قراطيسيه فالدبه .. وركبت عدال هالريال اللي ماعرفه من وين ضاوي .. خبرت راعي التكسي بـ مكان البيت وتميت اطالع من الدريشه .. تفاجأت بصوت الريال اللي عداليه ..

......: أفــا ماعرفتيني ؟؟؟

طالعت صوبه .. منو هذا اللي ماعرفته ؟؟؟

شهقــت وقلت: سيـــــــــــــــف !!!!!!!!!!

طبعاً هــذا كان سيف واحد من زملائيه فالجامعه بس هو كان مقرّّب أكثر منهم لا يروح فكركم لبعيد كنا "فريندز" بس .. لكنه انقطع فتره عن الدراسه .. تقريباً من سنه ماشفــته ..هو من الامارات .. هذا أحسن شي فيه ..

سيف: هيه سيـــف زين يوم تذكرتي .. يالعيوووز ..

حموده: ويــــنك انته والله اني تحريت شي استوا فيــك !!!!

سيف: انزين دقي اسألي .. عنبووو أمره ما تخبّرين عن بو هناد ؟؟؟

حموده: والله انه اروحيه صارت لي ظروووووف سرت الامارات شهر ورديت ..

سيف: وانا أقووووول منو اللي شفتها ذاك اليوم فالعين مووول .. ثرج انتي ..

حموده: متى ؟؟

سيف: قبل شهر تقريباً .. أظني كانن فياج حرمتيــن صح ؟؟

حموده: خيـــبه هيه صح .. انزين شقايل انا ماشفتك ..

سيف: مادري يمكن ما انتبهتي .. بس الصراحه شكـــلج كان عذااااب بالعباه ظاهره مواطنه صدق ..

حموده: جــب مسود الويه ..

تم راعي التكسي يطالعنا ويسمع هاللغه الغريبه اللي نرمس بها ..

سيف: خبرينيه بالتفصيـــل شو استوالج مابفج عنج لين تخبرينيه ..

حموده: اللي استواليه يشيّب ماظني تبا تعرفه ..

سيف: ومن متى انتي تخشّين شي عليّه ؟؟ كان كل شي مكشوف امبينا ..

حموده: سيف انا تونيه بديت أنسى فلا تذكرنيه هذا جرح ويباله وقت لين يبرى ..

سيف: أووووه شكلها السالفه جايده .. خلاص متى مابغيتي انا موجود ..

حموده: أوكيه .. انته وين ساير ..

سيف: صوب البيت .. تصدقين اكتشفت شي ..

حموده: شو ؟؟؟

سيف: تذكرين يوم قلت لج اني معجب فيج قبل لا أسافر ؟؟

ياربي شو ياب هالسالفه الحين ؟؟ أنا نسيتها من أساسها !!!

حموده: هيه ..

سيف: كنت غلطان .. يمكن لأني ظنيت اني مابشوفج مره ثانيه قلت هالكلام .. بس انا وانتي مب أكثر عن أخوان صح ؟؟؟

حموده: صـــح .. تبا الصدق ريحتنيه ..

وقف التكسي عند البيت وييت بنزل بس سيف قال بصدمه ..

سيف: هذا بيـــتج ؟؟؟؟

حموده:هيه

سيف: وبيتج القديم ؟؟

حموده: صارت ظروف وييت هنيه ..

نزلت من التكسي .. كانت صدفه حلوه اني شفت سيف اليوم .. تذكرت أيام الخبال يوم كنا انا وهو نشل الجامعه على روسنا من زود الخبال اللي فينا .. ما سألته عن أخباره ؟ ماعرفت شو سبب غيبته الطويــله يووووه والله اني خبله تميت ارمسه عن عمريه وماتخبرته عن عمره ..

هبطت البيت بقراطيسيه .. بس يوم شافونيه الحراس ساعدونيه فيهن وشلوهن داخل ..

أول ماييت رقيت فوق صوب حجرة حمد .. هالكمبيوتر دوم يحبطنيه خاطريه مره ايي وأحصل حمد قبل الاضافه .. انشالله ياربي هالمره مايخيب أمليه .. ياااااارب ..


تقربت من شاشة الكمبيوتر .. اووووووف كـــالعاده ماشي فايده شكليه لازم اتريا.. نزلت تحت صوب المطبخ .. سويت ليه سندويج وشليت عصير وقرطاسه الجبس العووده اللي خذتها وتفيزرت جدام التلفزون .. من زمان ماطالعته .. تميت ابدل بين القنوات .. ماشي يتشاهد .. المشكله انه مب دش بس كيبل .. آخــر شي حصلت قناه حاطه فلم step up 2 the steerts وايد يعبنيه هالفلم .. تميت اطالعه واندمجت فيه .. يوم خلّص كانت الساعه 1:14 .. تميت أجلب القنوات .. ماحصلت شي يتشاهد .. بندت التلفزون ورقيت فوق صوب حجرتيه مب حجرة حمد .. تسبحت ولبست لي بجامه وربطت شعريه .. طالعت الساعه كانت 1:50 توجهت صوب حجرة حمد ويلست ع الكمبيوتر .. عشان أسلي عمريه دشيت يوتيوب وفيس بوك .. و ع الساعه 4:30 صلّيت الفير ورقدت ..



مــــــــــــــرت الايام .. واليوم بداية دواميه فالجامعه .. الله يعين ..


وعيت الساعه 6 الصبــح .. فجيت الدريشه عشان أشوف الجو .. كان الجو دافي شوي اليوم .. والشمس مرتفعه في نص السما .. لا شكله هاليوم حلـو .. تسبحت ولبست بدي اسود ايديه طوال وجنز غامج .. وجاكيتيه الابيض الطويل بس خليته مفتوح ماعقمته .. شليت شنطة اللابتوب اللي كنت فارتنه في حجرتيه ونسيت وجوده أصلاً والكتب اللي البارحه جلبت المكان وانا ادورهن .. طلعت من البيت وحصلت سيارة واقفه جدام البيت .. نزل اللي فيها الدريشه وكان سيف ابتسمت وسرت صوبه ..

حموده: صباح الخير ..

سيف: صباح النور .. يالله ركبي عن نتأخر ..

حموده: بتوصلنيه ؟؟

سيف: عيل بالله عليج انا ليش متفيزر هنيه من الصبح ؟؟ يالله ركبي ..

حموده: انزيـن ..

وركبت عنده جدام ..

سيف: بعدج ماتبين تخبرينيه شو استوا لج ؟؟

حموده: هذا شي ماروم اقولك اياه ..

سيف: ليش شو صار ؟؟؟

حموده: قلت لك ماروم اقولك ..

سيف: تغيرتي وايد يا حموده ..من متى في شي ماترومين تقوليليه اياه ؟؟

حموده: لا بس هذا شي وايد خاص لو كنت انته بنت كنت قلت لك .. لكني ماقدر اقولك اخاف اطيح من عينك..!!!!

سيف: ماطحتي من عينيه يوم نحن نطلع ونظهر ويا بعض لاحسيب ولارقيب الحين من بطيحين من عينيه ويا ولد عمج ؟؟ ماتحيدين يوم كنا كل يوم في بقعه انا وانتي ؟؟ كنا نوصل نيويورك وامج ماتدري !!

حموده: كانت ايام حلوه ..


تنهدت وسكت.. تبون تعرفون شو اللي كنا نسويه انا وسيف ؟؟؟ كنا دوم نطلع ويا بعض ونسوي مشاكل وسيف مايخلي حد مايتضارب وياه .. وفالجامعه الكل كان يعرفنا سيف وحمده أو هانا على قولتهم الاثنينه اللي مايفترقون عن بعض .. الكل كان يتحسبنا نحب بعض بس علاقتنا كانت اخويه حتى انه هالشخص ماقد مره مسك ايديه .. اذكر مره شردنا صوب نيويورك .. كانت ذيج الشرده خباااااال .. اللي يشوف سيف يقول هذا صدق امريكي .. اما انا بعد كنت بس رابطه قطعة صغيره فوق راسيه ولابستلكم ذاك التي شيرت والجنز وشكلنا انا وسيف امره امريكيين واللهجه بعد كانت تساعد .. ماخلا عصابه ماتضارب وياها .. تحوطنا ذاك اليوم في نيويورك وسوينا من المشاكل اللي يكفينا ..كنا انا وياه عصابه .. الله يرحم ذيج الايام ..لكنه خلاف سافر رد الامارات وتم هناك سنه وماعرف شو استواله .. والحين رد فجاه عقب مانسيته من كثر الاشياء اللي استوت فيّه !!!!


سيف: شياج سكتي ؟؟

حموده: لا ماشي .. بس اتذكر ايام قبل .. كنا صدق عصابه ..

سيف: شرايج نسوي آخــر ضرابه لنا قبل لاتردين الامارات ؟؟

حموده: الا على طاري الامارات .. انته ليش تميت سنه هناك ؟؟

تنهد سيف عقب قال : ابويه توفى ..

حموده: شووه ؟؟ (سكت وعقب قلت : الله يرحمــه .. وشعنه ماتخبرنيه ؟؟ مب نحن ربــع واخوان على قولتك يا سيف ؟؟

سيف: والله انشغلت ظروفيه ماكانت سهله .. ترييت بطي اخويه لين اشتغل وخلاف قدرت ارد هنيه .. الا انتي وين امج ؟؟

حموده: انتحـــرت !!!!

سيف: شوووووه؟؟ حلفي انتي بس ..

حموده: والله العظيم .. بخبرك السالفه خلاف .. والله محتايه افضفض حق حد يفهمنيه وماظني بحصل حد يفهمنيه كثرك ..

سيف: افا عليج ..

وصلنا فهاللحظه الجامعه .. توجهنا صوب المبنى اللي فيه محاضراتنا .. يوم وصلنا عند الكافتيريا كلهم تموا يطالعونا مستغربين وخلاف تموا يصفقون ويصفرون .. ردينا الثنائي المرح مره ثانيه !!!

شفت جودي وآندي وسوزان وباقي الشله وسلمت عليهن بس خليتهن وسرت يلست عند سيف ..

حموده: المحاظره عقب ساعه .. يالله بخبرك سالفتيه ..

سيف: يالله مابغيتي ..bring it on I'm hearing ..

خبرتـــه بكــل شي استوا مع اقتطاع بعض الاجزاء المحرجه مثل رقدتيه على جتف حمد !

سيف: خيبه بنت عمتج وتسوي فيج جذيه ؟؟؟؟

حموده: الله يقطعها ويقطع يومن عرفتها فيه ..

سيف: انزين اهلج شقايل يسوون فيج جذيه ؟؟ صدق انهم مافيهم رحمه ..

حموده: الله يسامحهم لابد في يوم من الايام يعرفون انهم ظلمونيه ..

سيف: عيل دامنها عايلتج جذيه لازم مايعرفون عنيه ..

حموده: أكيــــــــد ولا هالمره بيقصبونيه بدال ما يطردونيه ..

سيف: والله لو انج اختيه صدق كنت دافعت عنج ولا خليت حد يسوي فيج شي ..

حموده: شرايك اقولهم انه انته اخويه من اميه ؟؟؟ حلوه صــح ؟؟

سيف: هههه شرايج صدق نسويها .. ؟؟. حرام ربعتنا تروح بلاش !!

حموده: لاوالله ؟؟ وشو اسميك بالله ..؟؟ سوفي ولا سيفان ؟؟

سيف: لا لحــظه خليني بدور اسم ........ سميني شووون .. هههه

حموده: امحـــق .. دخيلك اسكت .. وين الشبه بالله عليك بيقولون هذا واحد لاقطتنه من الشارع ويايه تقولين انه اخوج ..

سيف: صدقج .. الا اقولج شكلها بدت المحاظره يالله قمنا ..

حموده: يالله ..

وقمنا صوب قاعة المحاظرات .. خطفنا ثلاث محاظرات ورا بعض بدون بريك .. عقب المحاظره الرابعه أخيراً يانا البريــك .. يلسنا فالكافتيريا ونحن روسنا دايخه من كثر هالمحاظرات ..

خذنا لنا اكل وتمينا ناكــل .. وفجأه صاح تيلفونيه .. أول ماطالعت الرقــم شرقت بالاكــل وتميت اكــح ..

سيف: شفيــج ؟؟

حموده: هذا رقم عمتيه ..!!!


&* الجــــزء التــاســـع *&


سيف: شفيــج ؟؟

حموده: هذا رقم عمتيه ..!!!

سيف: شووووه ؟؟

حموده: ارد ولا لا ؟؟

سيف: ردي واذا قالت لج شي عطينيه اياها بأدبها ..

حموده: هههههه بصفتك شو ؟؟

سيف: أخوووج ..

حموده :اقول استريح لا تخرب سمعتيه عندهم اكثر ماهي مختربه .. !

رديت ..

حموده: ألوه ..

عليا: حموده ؟؟

حموده: هيه عمتيه شحالج ؟؟

وعاد بدت عمتيه تصيــح ..

حموده: شفيج عموه بسم الله عليــج ..

عليا: شويخ خبرتنيه بكل شي سامحينيه يا بنتيه سامحينيه .. نحن غلطنا في حقج وايــد وظلمنااااج ماظني الله بيسامحنا عاللي سويناه فيج ..

حموده: يعني عرفتوا الحقيقه ..

عليا: هيه شويخ خبرتنيه بـكل شي .. لكني مارمت اخبر باقي العايله اخافهم يذبحونها ولا يسوون فيها شي .. سامحينيه يا بنتيه دخيلج ..

حموده: فديتـــج يا عموه انتي لاتصيحين خلاص والله مسامحتنج انتي مالج ذنب شويخ هي اللي يابت كل الرمسه من عندها وانا مالومكم يوم صدقتوها فالنهايه هي بنتكم ..

عليا: وانتي بعد بنتنا .. والله انه كنا غلطانين يوم ماصدقناج بس لأنه امج اجنبيه وعشتي برا .. بس يشهد ربيه انه غلاتج تفوق غلاة شويخ انتي بنت اخويه يا حمده ..

خنقتنيه العبره وسكت قبل لا اصيح ونفتحها مناحه انا وعمتيه ..

عليا: دخيلج يابنتيه زقرينيه اميه .. ماباج تزقرينيه عموه ..

قلت بغصه : انشالله ...... اميه ..

عليا: يعلنيه فداج يا بنتيه متى بتردين البلاد ؟؟

حموده: انا بكمل دراستيه وانشالله عقب شهرين برد ..

عليا: عاد فديتج لاتقطعينيه ..

حمووده: افا عليج يا عــ .... يا اميه وانا منو لي غيرج ؟؟ يالله عاد ببند مابصرف عليج ..

عليا: يفدنج الفلوس وراعيتهن اهم شي انج انتي ماتكونين زعلانه عليّه ..

حموده: والله هب زعلانه عليج يا عمتيه انتوا تبقون اهليه مهما سويتوا فيّه ..

عليا: والله انه حمد مابيحصل اخير عنج .. ياليته ياخذج بــس .. ماعليه بسير ارمسه ..

سكت انا ..

عليا: يالله عاد عن المستحى أدريبه حمد يباج وانتي تبينه .. والله يا اسير له بوظبي وبرمسه تراه هو ساكن هناك الحين .. الا اقول انتي وين الحين ؟؟ اسمع حشره عندج ..

حموده: انا فالجامعه ..

عليا :هيه عيل برايج فداعة الله ..

حموده: الله يخليج لي يا عمتيه فداعة الله ..

وبندت عن عمتيه ..

حموده: والله انك انته ويهك خير عليّه ياخي كل ما اشوفك يستويليه شي زين !!

سيف: شو استوا ها عسى عمتج عرفت الصدق ..

حموده: هيه بنتها خبرتها بس مارامت تخبر باقي العايله تخافهم يسوون فالبنت شي ..

سيف: هيه والله اللي سوته مب شوي .. يالله منو قدج الحين عمتج ورضت عليج .. شو تبين بعد ..

حموده: الحمدلله يا ربي .. والله انك ياسيف فال خير عليّه .. من روحت عنيه ما استوى فيّه خير ..

سيف: لا تقولين جذيه كل شي مقدّر ومكتوب من عند الله ..

حموده: الحمدلله الحمدلله يارب .. الا اقول سيف .. انته مب ناوي تعرس ؟؟ ما حبّيت ؟؟ ما خطبت ؟؟ تراك شوّبت الحين عمرك 27 وماعرست ..!!!

سيف: انا شوّبت .. ؟؟؟؟؟ انا يبوج مكنسل هالشي اللي اسمه حب من حياتيه .. احسه ماله لزمه وماوراه غير الشقى ..

حموده: في هاي انته صادق .. والله انك مريّح عمرك ..

تم سيف يغني : مستريح البال لاقيلن وقال .. شاري الراحه ومالي بالهموم .. الهوا ياناس لو هو بالعدال .. لو صفالك يوم ماظنه يدوم ..


اجتعوا كمن واحد من الطلاب العرب اللي كانوا يدرسون هناك خاصةً انه صوت سيف حلو .. وتموا يدقون ع الطاولات .. ويرددون وراه الاغنيه ..


سيف : من يذوق الحب عرف طعم الليال .. يشتكي منه ولا يقدر يلوم .. والعمر لاراح مايرجع محال .. لا ولا يرجع حتى فالحلوم .. انا قلبي مايبي هم وسؤال .. مايبي بايع ولا شاري يسوم .. خلني مرتاح يا ولد الحلال .. عاشق الراحه عساها لي تدوم ..

وخلاف تموا يصفقوله ..

عقب عشر دقايق قمنا لنه ورانا محاظرتين .. وعقب ماخلصنا وصلنيه سيف البيت ..

فالبيــت ..

أول ماوصلت سرت وتسحبت وبدلت ثيابيه ورقـــــدت ..

وعيت على رنة تيلفونيه .. طالعت الساعه كانت 7 فلّيــل ..

رديت بدون ما اطالع الرقــم ..

حموده: ألووه ..

سيف: هــلا ..

حموده: شعندك داق الحين ..

سيف: بسم الله شفيــج عليّه ؟؟؟

حموده: والله انك متفيج ياخي ..

سيف: تعالي ان ماييتي بتفوتج احلى سهره الليله .. ربايعج عازمات هاذيلاك الشباب اللي كانوا يدقون ع الطاوله يوم كنت اغني .. العزيمه عقب نص ساعه بتكون في هذاك المطعم اللي صوب المول اكشخي وتعدلي بخطف عليج يالله باااااي ..


طبعاً انا اكيد بسير مابا هالليله تفوتنيه .. الليله بيستوي الخبال ع أصوووول .. بما انه السالفه فيها مطعم .. لازم نكشخ شوي .. لبست فستان عيناوي لين تحت الركبه .. ولبست بوت طويــــل عشان يستّر ريوليه .. ولست جاكيت قصير بس عشان يغطي على ايديّه .. وشيلتيه طبعاً ما أنساها .. كحلت عويناتي وشوي قلوس وبلشر .. ونزلت تحت .. طالعت شكليه فالمنظره .. كــان شكليه أوكيه .. سمعت الهرن .. وطلعت بسررعه ..وركبت عند سيف ..


سيف: عاد قلنا كشخي بس مب جذيه بتغطّين عليهن كلــهن ..!!!

حموده: احم ثانكس ..

تم سيف فتره يطالعنيه ..

حموده: شو اطالع ؟؟ صد مناك ولا ترانيه بنــزل !! لا اتم اطالع جذيه ..

سيف: انشالله ..

وحّرك السياره وانا بعدنيه مستغربه من تصرفه ..

وصلنا عند المطعم اللي كانوا يبون يسوون فيه العزيمه .. كان مطعم عووود .. حصلناهم يالسيــن على طاوله عوده وطويـــله في كبينه خاصه .. والله انهن داهيه هالبنات ..


دخلنا وسلمنا ع الكل ويلسنا .. بخبركم بالموجودين .. جودي وآندي وكرستينا وسوزان وفيليشيا وميسي .. يعني الشله الفاسده .. ومن الشباب كانوا سعود وتركي من السعوديه و فوّاز من الكويت ويحيى اردني و هشام مصري .. كان شي واحد اماراتي اسمه حمدان ..

سألنيه حمدان باستغراب: انتي اماراتيه ؟؟

حموده: انا ابويه اماراتي بس اميه امريكيه .. وعشت عندها هنيه ..

حمدان: اها يعني عندج جواز الامارات ولا امريكا ؟؟

حموده: لا أمريكا ..

حمدان: انزين شو نزقرج يعني ؟؟ حمده و لا هانا ؟؟

حموده: ع كيفك اللي يريحك ..

حمدان: حمده احسن .. بما اني من زمان ماسرت الامارات هع ..

وخلاف تمينا نسولف ويابوا الاكل وكلنا .. وحمدان هذا كان متعلق في كرستينا عيبته وهي الصراحه كانت احلى وحده في الشله .. وخلاف قالت كرستينا ..

كرستينا : oh dany you are so cute ..

حمدان: ياويلي رحت مـــلح ..

تيمنا نحن اللي فهمنا شو قال نضحك ..

تركي: من قدك ياخي ..

حمدان: هــذا اهــداااء لعيووونج الخضــر ..

وتم حمدان يغني ..


أنــا مسلم لكن انته ويش دينك .. انته لك دينك وانا لي غير دين
كان زينك ماكفاني شر شينك .. انا ويني وانته قلي وين وين
بسمتك ومقوّسك ورموش عينك .. تجتمع فيهن صفات الابيضين
مدمعك و مكحلك خلي رهينك .. كيف انا بقدر على رمشن وعين
مشيتك وامّيلك ومعزلينك .. فيهن الموت الحمر للعاشقين
لفتتك بمعنقك تمام زينك .. فيك زينن ماخلق شرواه زين
تبتسم غمازتيك لوجنتينك .. تبتسم دنياي لي في كل حين
لي بغيت اجنبك مشيت لينك .. لا شعورياً ولكن عن يقين
وانا في يدينك من يسار ليمينك .. وانته في قلبي وفي عيني اليمين


تيمنا نصفق له حتى البنات صفقن له مع انهن ماعرفن شو قال .. خلاف ترجمنا لهن شو قال .. تقريباً يعني نحن مانروم نوضح كل كلمات الاغنيه !!

تشققت كرستينا يوم درت انه يغني فيها .. عاد من عقب اغنية حمدان تم كل واحد يهدي حق وحده اغنيه .. وعاد انا منو اهداليه ؟؟ سيــف ..


كــذبت وقلت ما احبك .. عشان ابعدك عن دنياي ..
ولا بي اوقف بدربك .. ولابي اظلمك وياي ..

سمعت وقالوا ان الحب .. يعذب حيل مايرحم ..
وانا والله مالي قلب .. أحب وبعدها أندم ..

كــذبت وقلت ما احبك .. عشان ابعدك عن دنياي ..
ولا بي اوقف بدربك .. ولابي اظلمك وياي ..


سكت انا وتميت اطالعه .. معقوله يعني سيف يحبنيه .. ؟؟؟؟؟

قطع عليّه صوت تيلفونيه كان رقـم من أمريكا بس ماعرفته رقم منو .. المهم رديت ..

حموده: ألووه ..

...: هلا .. حمده ؟؟

حموده: هيه .. منو انته ؟

خالد : أنا خــالد ..

قلت بصوت عالي : خـــالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلهم التفتوا صوبيه .. خاصةً سيف اللي تم يطالعنيه بفضول ..

خالد: هيه انا خالد .. بغيت اخبرج بـ شي .. بــس خايف عليــج ..

حموده: شووه قووول ..

خالد : حمــــد ..

حموده: شو فيــه حمد ؟؟؟؟؟

هنيه سيف توسّعت عيونه وهو يطالعنيه ..

خـــالد : ســوّا حــادث !!!

حموده: شووووووووووووووووووووه ؟؟؟ حمد سوّا حادث ..؟؟ متى ووين وين انته الحين بيي صوبك ..

ووقفت وحالتيه حاله .. ماظني تم ليه عقل عقب اللي سمعته ..

خالد: حمده .... حمد عطاج عــمره .. !!!!

حموده: شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووه ؟؟؟؟؟؟؟

انهارت قوايه كــلها .. وطـــحت .. و ماعرف شو استوا عقــــب ..


.
.
.




" هــا أنــا ذا أواجــه سخرية الـقدر مرة أخـــرى .. لقــد توفي حمــد ..!!!! وتوفي قلبي معه .. لمــاذا أحــس بالألم إلى هــذه الدرجة ؟؟ لماذا أحس بأنني أتمزق من الداخــل .. لقــد بلـغ مني الحــزن والأســى مبلغاً .. ولــم أعد أستطيع احتمــال أي شي .. لمــاذا يلعب بي القــدر هذه اللعبة الدنيئة ؟؟ لمــاذا ؟؟

لــم اعد اعــرف ماذا سأخـط من الكلمات بعد وفاتــه فأعذرونــي .. لأن قلمـي نفسـه أصيب بصدمة وأصبح عاجزاً عن الكتـابه .. "


لواعرف الجاي ماغامرت بأحلامي!!
ولازرعت الاماني فأرض منسيه
والبرد لو هو يحس بشرهة عظامي
ماكان يجرح ضلوعي كل فجريه!!
ياغايب!! الجرح بعدك صار مترامي
وانااتحرى رجوعك كل عصريه!!
هذي تعاليل جرحي..النازف..الدامي
تعاااال ليل الجريح ونزفه شويه؟
كل ماذكرتك احس بشي ف اكمامي
والقاه دمع يغني لك وداعيه !!
من قو صدمة غيابك قلت لإلهامي
مابقى الا اسوي فيك مرثيه
والحين قلي: من اللي يجمع حطامي؟
وانا فغيابك تحطم كل مافيه
مايكفي ان جرح بعدك صار مترامي؟
ماتكفي دموع عيني كل عصريه!!
مايكفي إني ماعاد احس بأعوامي؟
لان عمري رحل مثلك بلا جيه!!
والحين لازم تموت احلامي مادامي
زرعت ذيك الاماني ف ارض منسيه !!




" لم أعد أعرف ماهي فائدة هــذه الدنيـا !! والشيء الذي اكتشفته "حديثاً" أنه ليس بها من فائدة .. انها فقط كــتلة من المصائب والأحــزان .. إنهــا أختبار من رب العالميــن .. لقد كــنت غافلةً عــن كــل هـذا ! .. كنت أجري وألهو في هذه الدنيـا كثيراً .. ولـم أتذكــر هذا الشيء .. موتـك ياحمد ذكرنـي بكـل مانسيتــه .. ولكــن هل كـان يجب ان تموت حتى يحدث ذلك ؟؟ لا أعــلم !! "



يا ليتني كنت قبر وحضنته ... وتراب من بعد طلعة الروح يأويه ..
ياليت قلبي كان دارن وأمنته ... ولا لحودن من بعد موتت القلب تلويه ..
ياليت انا اللي مت بداله وتركته ... أو كان يومي مثل ذاك اليوم أو فيه ..
ياليتني ماعشت عقبه وصحته ... ياليت دمعي مانذرف لجل غاليه ..
هذا حبيبي وفي عيوني دفنته ... ماتضم حبه قبور كوني واراضيه ..



" تلك قصيدة كانت من كلماتي .. لقد أفاقت قريحتي الشعرية بعد أن غفت لمـدة طويــلة .. يا ترى هـل تحتاج قريحتي إلى صدماتٍ عنيفة كهذه حتى تعود إلي ؟؟ لا أعلــم !! "


"لا أعلــم شيئاً .. دعوني في صدمتي فقط .. رأســي يكاد ينفجر من كثرة الأفكار التي تدور بـه.. إنني على حافة الجنون !! "


" هل ترون هذا اللون الذي أكتب به ؟ إنه أشبه بلون عيناي .. لقد أصبح بياضهما مشوباً بالحمــرة الشديدة .. لقد أصبحت أهاب رؤية نفسي في المرآة .. لأنني أهلع بمجرد رؤية عيناي التي كانت تسحر كل من رآها فيما سبق .. أما الآن .. فهما تبدوان كـحبتين من الكــرز الأحمر !! هذا هو أنسب تشبيه !! "








يلا اترياكم


الاحداث الحين صدق بتبدا





شو بيستوي وشو توقعون




اتريا ردودكم[/align]

%العيوز% 02-26-2010 01:55 AM

افففففففففففففففف منه هذا خااااااااااااالد رافع ضغطي والله

دخيلج كملي القصه بسرعه بليييييييييييييييز

عيناوية 77 02-26-2010 12:54 PM

ثانكس اختي بنوته من العين
ع القصة النايس

%العيوز% 02-26-2010 02:08 PM

ويييييييييييييييييينج ياالغلااااااااااااا

:169:

كسر الخواطر 02-26-2010 04:36 PM

لاااااااااااااااااااااا ليييش

بس انا احس انهاا لعبه من عند خالد

ماادري بس احساسي جذيه يقول

الله يلا يقول انه صدق حمد ماااااااااااااات

><

يلا كملي بليز

داعمة قطوة 02-26-2010 05:35 PM

رووووووووووووووووعه من القلب

انا اقول مقصه عسب ترد وخالد ييتزوجها ويسرق بيزاتها

ماعليه كلام

نتريا البارت الياي ع احر من الجمر

لاتتأخرين علينا

%العيوز% 02-26-2010 07:53 PM

وييييييييييييييييينج كملي
والله كل شوي ادش اشوف جان نزلتي جزء

كسر الخواطر 02-27-2010 12:52 AM

يلاااااااااا كملي

><

ﻣفـﻨﯚدہ 02-27-2010 02:45 AM

مااضنيه مات بس يمكن كان يتلاعببها ..

وفانتضارج اختيه الشيمه لا تبطين علينا

%العيوز% 02-27-2010 02:55 AM

:14::14::14::14:

وييييييييييييييييييييينج

داعمة قطوة 02-27-2010 11:53 AM

دبوووووه

نتريااااااااااا البارت

لاتتأخرييين علينا

كسر الخواطر 02-27-2010 02:13 PM

ويييييييييييينج

كملي يلااا

>ــــــــــــــــــ<

ﻣفـﻨﯚدہ 02-27-2010 05:22 PM

فانتضارج

روؤح البداآوه ..ٍ

كسر الخواطر 02-28-2010 03:20 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

><

داعمة قطوة 02-28-2010 07:14 PM

حادره عسب القصه

واخرتها ماشيء

حلاام

نتريااااا

راعي استاندر 02-28-2010 11:07 PM

نترياج يالغلا احسه لعبه من خاالد ...

اذا مات حمد سيف بياخذهااا لانه يحبهاا وما يبين مشاعره

داعمة قطوة 03-01-2010 07:32 PM

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نتريااااااا

حرمة راعي الدكان 03-01-2010 09:45 PM

دخيلج نزلي البارت تعبت و أناا اتريااا

حرمة راعي الدكان 03-01-2010 09:46 PM

نترياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تتأخرييين عليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا

ﻣفـﻨﯚدہ 03-02-2010 12:10 AM

فانتضارج اختي

بنوتة من العين 03-02-2010 09:15 AM

[align=center]يلا حطيتلكم جزء يديد


قصدي ثنين








&* الجـــزء العـــاشــر *&


بعـــد مرور أربعــة أشهــر من الأحداث السابقة ..



" لقــد أنهيت دراستي الجامعية بمساعدة من أصدقائي الذين لم يتركوني لحظة .. جميع الذين كانوا في المطعم ذلك اليوم قد ساعدوني .. كانوا يتناوبون .. لا أعلم كيف أشكرهم لأنني مهما فعلت لن أوفيهم حقهم .. إنهم أصدقاءً أوفياء نادرين في هذه الدنيا الغريبة !! و لكنني الآن أحزم أمتعتي لكي أعود إلى الإمارات .. لا أعلم كيف ستطأ قدماي هذا المكان وحمد ليس موجوداً .. هل سأنهار ؟ هل سأبكي حتى تحمّر عيناي ؟ لا أعلــم .. لن أتوقع أي شيء .. و لن أفكر في أي شيء .. كل شيء سيحدث لوحده .. هذا ما علمتني إياه هذه الدنيا !! .."




فالطيـــارهـ ....


الشي اللي ماعرفتوه إني الحين رادة ويا خــالد !!! تراه حمد الله يرحمه كانوا يايبينه عشان يعالجونه في أمريكا وماكان حد فالعايلة يدري غير خالد وعميه سيف فـ عشان جذيه كانت عمتيه ترمسنيه وهي ماتدري عن شي مسكينه .. لكنه مثل ماتدرون .. عطاكم عمره .. لالا مابصيح ردي يا دمعتيه مكانج .. المهم .. وهو الوحيد اللي اهتم انه يخبرنيه .. فيه الخير !! تم فيايه في أمريكا شهرين لين خلصت دراستيه .. والحين رد فيايه ..

خالد: شفيج من ركبنا الطيارة وانتي ساكته ؟؟

حموده: ماشي ..

خالد: إذا تفكرين في العايله وردة فعلهم .. ماظني بيقولولج شي .. انتي مهما كان بنتهم وانا شفت انهم لانوا فالايام الاخيرة .. تحديداً عقب .. (وسكت شوي ) موت حمد .. ويدتيه كانت وايد اتخبّر عنج .. وتقول انها مسامحتنج مهما سويتي ..

قلت ببرود وهدوء وانا اطالع الدريشه : الله اللي يسامح مب هم .. لأني انا ماسويت فيهم شي .. وبعدين انتوا مصدقين رمسة شويخ يعني ؟؟؟؟؟ ماقول الا الله يرحمنيه برحمته .. انا حتى اهليه اللي هم اهليه مايعتبرونيه بنتهم ولا يصدقونيه !!!

خالد: انتي شو تقولين ؟؟؟ ليش شويخ شو قالت ؟؟؟

حموده: بالله عليك ماتدري ؟؟؟ تراها هي اللي يابت السالفه من عندها ونشرتها ..

طالعنيه خالد باستغراب ..

خالد: يعني انتي مظلومه ؟؟

حموده: ماظني هالشي يهمكم دامنيه طحت من عينكم !!

خالد: لا .. يهمنا ويهمنيه انا بالذات .. قولي السالفه الصدقيه وانا مستعد ادافع عنج وما أخلي حد يقولج شي .. جانها شويخ ظالمتنج والله لراويها ..

قلت بطنازه: شو هالاهتمام يا ولد العم .. توك حسيت على دمك ؟؟

وضحكت عقبها بـ طنازة وصديت عنه صوب الدريشة ..

مسـك ايديه بقوة وخلانيه ألف صوبه ..

خالد: مب انا اللي ترمسينيه جذيه يا حمودة .. بتقولين شو استوا ولا تراه مابيصير خير !

طالعته بنظرة حادة وقلت : فـــج ايديه !!!!

فج ايديه .. وقال: والله ان مارمستي بمسكها بس الا بكســرها !!!!!

رمست ببرود وانا مالي نفس ارمس ومابا اتذكر اللي استوا ذاك اليوم لأنيه اكيد بصيح .. لكني لازم ارمس هذا الصراحه ينخاف منه ..


حموده: يوم كنا في امريكا حمد قالّيه انه يحبنيه .. ومن هنيه بدت السالفه .. وفالبر يوم شافنيه نازله من عندك عصّب وقال ليش كنتي راكبه عنده ومادري شو .. وودانيه مكان بعيد عشان يكمل هزبته وآخر شي تم هو يعتذر منيه .. ومسك ايديه .. وخبرت شويخ بما انها اقرب وحده حقيه .. وهي ماصدقت ظهرتها اشاعه ووحطت بهارات ع السالفه من عندها عشان تضمن طردتيه من البيت !!


ماحبيت اتعمق فالتفاصيل اللي انتوا تعرفونها لأنها ماتغيّر شي بما اني هالاشياء ماقلتها حتى حق شويخ .. !! لكنها هي ظهّرت اشاعات من عندها !!

خالد: ماصــدق انه شويخ حقيره جذيه !!! هي خلت السالفه أكبر من جذيه بوااااااايد .. قالت انــه ..........

حموده :بس لاتكمل .. انا مابا اسمع ولا اعرف شي سكّر ع الموضوع .. حمد توه من كمن شهر ميّت وانتوا تجلبون فهالسوالف !!!!

طاحت دمعة عينيه وصديت عنه الصوب الثاني ..

خالد: انتي تحبينه .؟؟

قلت وانا خانقتنيه العبره : وشو الفايده الحين تراه خلاص مات !! ماااات !!

سكــت عنيه خالد .. وانا كملت صياحيه بلا صوت .. كل ذكرياتيه ويا حمد مرّت في باليه .. وطلعت منيه شهقه بدون ما أحس .. ياناس جرح قلبيه توه طري .. ليش تزيدونه ؟؟ ليـــش ؟؟ عايبنكم نزيفه أو انكم تتلذون فيه ؟؟


واخيراً ظهرت لنا اشارة ربط الاحزمه .. يعني الحين انا فوق ارض الامارات .. حسيت بطنيه يعورنيه من الخوف ..


خلاف نزلنا من الطياره وخلصنا خربطان المطار .. طالعت المواقف .. تذكرت حمد وسيارته .. كتمت عبرتيه وركبت سيارة خالد .. الفتك الابيض .. اللي كان يلمع مثل ضروس خالد !!


خالد: شوفي حمدة .. انا أباج تهديــن .. مابا اشوف دموعــج .. خلج قوية .. لأنج انتي أكثر وحدة تعرف انه الضعف في هالزمن مامنه فايدة ..

تصدقون أول مره يقول كلام فيه فايدة !!!!! زين تطوّر ملحوووظ .. !!!

حمودة: والله وقمت تقول حكم يا خالد .. ماشالله ..

خالد: لو اني عارف انها طنازة لكن ماعليه .. شو تبين تاكلين ؟؟

حمودة: شو ياب طاري الاكل الحين ؟؟ منو قالك اني يوعانه ؟؟

خالد: طالعي ويهج وانتي تعرفين ..

حموده: شو فيه ويهيه ؟؟

خالد: طالعي روحج وبتعرفين ..

طالعت عمريه فالمنظره الجدامية .. ويهيه كان شااحــب ومصفّر .. وعيونيه حمر وذبلانات .. كان شكليه يرثى لحاله !!!

شغّل خالد الاف ام عشان يغيّر الجو الكئيب شوي .. بس الاغنية زادت الطين بلّه !!

بلغه بالحال ياريفن سرى .. مخطرن حالي ولي ساير يسير
كل مارديت بالذكرى ورا .. مادريت الا على خدي غدير

بس هو عرف شقايل ينقد الموقف ..

خالد: يييه شو هذا جنه عنز مزنوطه ..

حموده: هههههههههههههههههههههههه ..

ابتسم هو بس بدون مايظهرن ضروسه ..

وخلاف بدّل وحط على محطة ثانيه .. أظني كانت الخليجيه .. و يت اغنية ربشه غيّرت الجو ..

كان صدق تحبني وايد .. رد قبل يفوتك أوانك
لا تخلي البعد يتزايد .. تبتعد ويطول نسيانك

قال خالد بابتسامه : هاه أخليها ولا بتصيحين ..

حموده: ههههه لا مابصيح ..

وطوّل ع الاغنية ..

خالد: يالله مابغيتي تضحكين .. الحمدلله يارب يوم شفت ضروووسج !!

حموده: ههههههههههههههه ..

خالد: شو علّقتي ؟؟

حموده: هههههه لا خلنا نسمع الاغنيه حشششرتنا !!!!

حيث ودك فالحشا سايد .. تارك العالم على شانك
في كياني دوم متواجد .. ليش فيّه تشب نيرانك

تم يطالعنيه .. استغربت نظرته .. ماخوّز عيونه عنيه .. لفيت صوب الدريشه وتجاهلته ..

يا زعيم الحسن يا قايد .. لجل عينك حب عربانك
فيك من وصف المها العايد .. مرتعك في روضة أوطانك
يوم موج البحر بي هايد .. تم يضرب فيه طوفانك
لا تخلي نفسك محايد .. حرب ولا عطني أمانك

كنا غاصّين فالزحمـــه طبعاً تعرفون زحمة دبي .. خاصةً انه الصيــف الحين .. وصلنا نهاية شهر سته ماشالله .. والمهرجان هو سبب كل هالزحمه ..

خالد: يييييه ياهالزحمه اللي هب طايعه تخلّص من متى نحن واقفين هنيه !!

حسيت بـ حلجيه يابـــس ما أذكر متى آخر مره شربت ماي !!

حموده: خالد انا عطشانه ..!!!

خالد: من وين اييب ماي انا الحين ؟؟ لحظه بدوّر فالثلاجه .. أحيدنيه مرات أحط ماي ..

وتم يدوّر وخلاف قال: هو شي وحده بس مادري اذا بطّيعين تشربين منها ..

حموده: ياخي أي شي مايخالف والله انه حلجيه ياااابس ..

خالد: بس انا شربت منها .. يعني ما تجّزين ؟؟؟ ..

هو أنا أجز بس شكلنا لين نص ساعه مابنخلص من هالزحمه .. ما باليد حيله بشرب من هالماي .. المهم انه ماي !!!!

حموده :هات أي شي عادي .. فيّه عطش مب طبيعي ..

عطانيه الغرشه .. تيمت اطالعها شوي وصرطت ريجيه .. الله يقطعك يالعطــش اللي خليتنيه أشرب مكان هالخالد ..

شربت لين قلت بــس .. تم شوي فالغرشه .. كان الماي بااااارد .. حسيت ردت فيّه الروح من شربت ماي .. عطيت خالد الغرشه بما انه تم فيها شوي .. شلها وردها فالثلاجه ..

خالد: يمكن تعطشين خلاف بعد ..

طرا في باليه سؤال وقلت : انا يوم برد العين وين بسكن ؟؟

خالد: عندنا !!

حموده: عندكم ؟؟ مب جنه بيتكم كله شباب !!! انته وسعيد وعلي .. انا الصراحه ماروم آخذ راحتيه ..

خالد: عيل وين تبين تسيرين ؟؟ عند شويخ ؟؟ ولا عند قوم عميه سيف عشان كل شوي تذكرين حمد الله يرحمه ؟؟ تعالي عندنا أحسن .. نحن مانيلس فالبيت .. أوعدج مابتشوفينا .. نحن مانرد الا فلّيل ..

قلت بفضول : وين تهيتون انشالله ؟؟

ابتسم خالد وقال: والله ماشي من الشغل لين الموولات لين سهرة الشباب لين البيت ..

حموده: انته كم عمرك ؟؟

خالد: ههههههه لين الحين ماتعرفين كم عمريه ؟؟ عمريه 30 ..

حموده: ماشالله .. سؤال يسدح نفسه .. انته ليش لين الحين ماعرست ؟؟

خالد: يهمج تعرفيــن ..

حموده: والله جان بتقول قول وجان مابتقول كله واحد !!

خالد: هيه عيل مابقول .. !!

حموده: برايك ..

وصديت صوب الدريشه .. مـــرت حوالــي نص ساعه وظهرنا من الزحمــه .. وخلاف وقّف خالد جدام مول الامارات ..

حموده: ليش يبتنا هنيه ؟؟

خالد: عشان تاكلين وهذا أقرب مكان .. مستحيل أخليج بلا أكــل ..!! ولا تفجين الباب انا بفج عنج ..

تذكرت حمد يوم كان يفج لي الباب .. طلعت منيه تنهيده قويه كتمت فيها دموعيه .. بس خالد كان نازل من السياره فـ ما سمعها .. فج لي الباب .. ونزلت .. والله أحس عمريه أميرة ياناس !!!

هبطنا المول وسيدة صوب المطاعــم ماخلانيه خالد أسير أي مكان ثاني .. يلسنا ع الطاوله وطلبنا وعاد طاح خالد طنازة ع الساير والراد وانا ميته ضحك .. ماكنت أدري انه عنده هالجانــب "الفكاهــــي" ..!!


خالد: طالعي مقاس عيون هالفلبيني .. مب جنهن صناعة اماراتيه ؟؟

حموده: أكيد ابوه سوّا فيه نذاله وخذ وحده فلبينيه .. والحين عاد شوف مصيره فالحياه عنده جواز فلبيني مع انه ابوه مــواطن !!

تذكرت عمريه يوم قلت هالسالفه ..

خالد :لا انتي غلطـــانه ..

حموده: ليـــش ؟؟

خالد: ماحسيتي انها حرمــة ؟؟

تميت اطالع عدل .. يوم دققت فالملامح اكتشفت انها حرمة .. ضحكت بقو مع انه السالفه ماكانت تضحّك وايد بس من يلست ويا هالخالد اليوم وانا معلقه ع الضحك ..


وصل الاكــل وتمينا ناكــل .. انا كلت بشهية ماكلت بها من قبل .. نسيت كل هموميه .. مادري شو اللي استوا اليوم بس الضحك اللي ضحكته اليوم ماقد ضحكته من قبل ..

وعقب ماخلصنا سرنا نتمشى ..

خالد: تبين تسيرين السكي ..؟؟

حموده: دخيـــلك لا شبعانه من الثـــلج ..

خالد: شعليج مادري كم سنه عايشه هناك !! الا نحن هنيه محروميـن .. يالله يارب تنزّل علينا الثلــج ..

كانت اسلوبه يضحّك .. ضحكت وقلت : ثلج مره وحده ؟؟ بعدك قول مطر بَرَد .. مب ثلج .. أتخيّل ثلج فوق العراقيب وين صارت هذي ؟؟

ضحك خلاف قال: حموده انتي مستانسه ؟؟..

حموده: هيــه الصراحه اليوم ضحكت ضحك مب طبيعي ..

خالد: أوعدج اني أخلي أيامج كلها ضحك وسعادة ..

سكت ماعرفت شو أقول .. على أي اساس هو يوعدنيه ؟؟ والله مادري .. المهم انه بيخلينيه أضحك وهذا أهم شي ..!!

تحوطنا شوي وخطفت انا على كمن محل .. وخلاف ظهرنا من المول .. وتوجهنا صوب العين وانا متشوقة لها ..

وفالدرب كان خالد حاط اغنية "يا كحيل الطرف " مالت بالروغه ..


يا كحيل الطرف ياذاك الجميل .. جوّك الصافي عليّه شـ كدّره ؟
ما نظرتك العين من وقتٍ طويل .. لا ولا منك نديب اتخبرّه ..


أحلى شي كان عنديه يوم يقول ..

المحبه تتلف الجسم الثقيل .. لاتفكرها لعوب ومصخرهـ ..

هيـــه والله ..!!


وصلنا العوهه أو الفوعه شرات مايسمونها الحين .. كنت خايفه بس حسّيت بالراحه .. مادري شو يستوي فيّه من أدخل العين أحس بهدووء وراحه .. مادري ليش !! فجيت الدريشه عشان أشم نسمة هواها اللي اشتقت له .. مع اني عشت فيها شهر لكنها سطت في قلبيه اكثر من أي مكان ثاني ..


كان هواها جاف مب رطب شرات هوا دبي .. غمضت عيونيه وخليت الهوا يضرب في ويهيه .. خذت نفس طويل وخلاف بندت الدريشه ..

حموده: تصدق اني تولهت على هوا العين .. ياخي حتى هواها غيــر .. !!

خالد: صدقينيه انتي تنتمين لهالمكان هب لأمريكا وانشالله مابتظهرين من هنيه لأنه هاي دارج .. وأبشرج انا خلصت كل اجراءات جوازج .. بس باقي انج تسلمين جواز امريكا .. واذا تبينه يتم عندج ماعليه .. بس بيكون عندج جنسيتين ..

حموده: لا ماباه جواز أمريكا .. مابا ارد لها مرة ثانيه لو شو يستوي انا مابطلع من هالدار ..

ابتسم خالد وكملنا دربنا صوب مقر التجمع الرسمي في بيت عميه سيف !! الله يستر من التجمع هالمره ..

عقب نص ساعة وصلنا زاخــر .. وقف خالد داخل فالقراج .. قررت اني أتجرأ وما أفكر بالعواقب لأنه بصراحة مايفرق عنديه تعودت أعيش بروحيه وأدبر عمريه ..

فجيت الباب ونزلت روحيه .. وقف خالد جداميه ..

خالد: لا تخافين .. مابيقولولج شي .. دام الشيخ خالد وياج ..

حموده: تراك انته وايد مختق بعمرك !!

خالد: بالله عليج يوم شفتينيه أول مره ماخفتي ..

حموده: تبا الصدق ماخفت .. بس أبداً مادشيت راسيه .. ماكنت ادانيك ..

خالد: افــــا .. والحين ؟؟

حموده: الحين عدلت صورتك شوي في عينيه ..

خالد: ماعليه بعدلها أكثر خــلاف .. يالله روّحنا ..

خطف خالد جداميه وانا وراه .. كان طويــــــــــــــــــــــل !! وانا كنت قزووووووووومه عداله .. قصدي وراه ..

فــج الباب وهبط .. وانا وراه .. كنت أحس بالامان وانا وراه ومابا اتجدم .. فـ تميت وراه .. التفت صوبيه وقال بهمس ..

خالد: تجدمي شفيج والله مابياكلونج ..

طالعته بخوف ..

خالد: يالله عاد انا عدالج مابخوز .. مابخليج .. لا تخافين دام انا موجود ..

تجدمت بتردد .. ووقفت عداله .. رفعت عيونيه .. الكل كانت عيونهم صوبيه .. أكيد لاحظوا اني ضعفت وايد عن قبل ..


ماقدرت اتحرك فـ ما حصل خالد حــل غير انه يمسك ايديه ويمشينيه صوبهم .. كانت مسكة ايده خفيفه .. لكني غصباً عنيه مشيت .. تذكرت مسكة ايد حمد .. بعدنيه لين الحين أحس بلمسة ايده على خديه .. آآآآهـ الموت خذك مني يا حمد .. الله يرحمك .. ماكنت ليه ولا بتكون .. انته مب نصيبيه فالحياه .. لكن حبك بعده مطبوع في قلبيه ويباله وقت لين ينمحي .. ياربي ليش تينيه هالعصره في قلبيه .. آنس قلبيه بيظهر من مكانه ..



&* الجــزء الحــادي عشــر *&


شفت ردة فعل ماتوقعتها من عمومتيه .. كانوا مبتسميــن .. وعميه سالم ابو خالد لوا عليه وعميه سيف بعد .. ماكنت متوقعه هالشي منهم .. عميه سيف كانت الدموع في عيونه ..

سيف: سامحينا يا بنتيه نحن وايد ظلمناج وااااااااااايـــد .. الله ايّازي اللي كان السبب ..

لويت على عميه أكثر وتميت اصيح .. هذا ابو حمد كيف ماتبونيه أصيــح ؟؟


فج عنيه عقب فتره .. ومسح دموعيه بإيده اللي كان فيها تجاعيد على شوية خشونه .. مادري شو اللي استوا وخلاهم يعفون عنيه الحين .. لكن اللي اعرفه اني أحس بـ راحة ماقد حسّيت فيها من قبل ..

وخلاف سلمت على يدتيه .. لوت عليّه وتمت تصيح شوي كان برقعها بيطيح !! هع .. فديتها والله ..


وخلاف عاد كملت السلام ع الباقين .. والبنات (ماعدا شويخ اللي كانت محد وشكلهم ذبحوها وعلقوها على مبنى الاتصالات ) سوّن عــزا .. كلهن يتصايحن سامحينا يا حموده ونحن آسفات وغلطنا في حقج وظلمناج ومادري شووه .. بس قلتلهن اني مالومهن .. شويخ هي اللي عاشت وياهن طول عمرها أكيد بيصدقنها لأني أنا ماعشت عندهن الا شهــر .. لو حطيت نفسي مكانهن ما ألومهن ولا الوم أي حد .. غير شويــخ اللي خربت سمعتيه .. !!


وخلاف قلت لهم اني مابا أسير عند قوم خالد بتم هنيه .. ووافقوا .. بما انه البيت هنيه مافيه غير البنات .. وعمتيه بعد يابت قشارها وبتسكن هنيه .. لكن اللي كان محيرنيه شويخ ويــن ؟؟ شكلهم صدق ذبحوها وعلقوها على مبنى الاتصالات !!!!


شلّوا قشاريه وودوه صوب وحده من الحجر .. أما أنا تميت يالسه فالصاله .. تجرأت وسألت عن شويـخ ..

قلت حق سلامه بصوت واطي: شويخ وين ؟؟

سلامه: عقب كل اللي سوته فيج وبعدج اتخبرين عنها ؟؟

حموده: لابس أبا اعرف ..

سلامه: شويخ عرّست !!

حموده : شوووه؟؟

سلامه: واحد شوي كبير فالسن تقريباً فالاربعين خطبها وغصبوها عليه .. والحين هي ويا ريلها بيستقرون في بريطانيا .. لأنه ريلها كل شركاته واشغاله هناك ..

ربي استجاب لدعواتيه !!! صدق انه دعوة المظلوم مستجااابه .. خليها تجرب الغربه .. وتبتعد عن اهلها وتحس انها منبوذه .. ع الاقل تحس بـ شوي من اللي أنا حسيت فيه !

خلاف حطوا الغدا .. الرياييل ساروا يتغدّون فالميلس اما نحن الحريم في صالة الطعام ..

عقب الغدا يلسنا انا وسلامه والريم وفطوم ..

فطوم: خبرينا عن حياتج في أمريكا ..

حموده: لا يابويه انا مابخبر حد شي .. اخاف ..

الريم: نحن مب مثل شويخ .. شويخ امبونها أصلاً من ربي خلقها جذيه .. خبيثه ومن تحت لين تحت وآخر شي تعق الواحد في مصيبه ..

سلامه: ونحن متفهمين انج عشتي 6 سنين في أمريكا وأكيد يعني خذتي شي من طبايعهم .. عادي .. خبرينا عن ربعج .. أوعدج مانسوي فيج شي ..

ضحكت على كلامها .. الصراحه كانوا شلة عوده واشتقت لهم كلــهم ..

حموده: سلمج الله انا عنديه شلّة طويــــلة عريضــه الصراحه ماعرف كم عددهم .. أظني 6 بنات و7 شباب .. اذا مانسيت حد .. المصيبه ان الشباب كلهم عرب .. اثنينه منهم اماراتيين .. ساعدونيه وااايد يوم كنت منهارة .. ماكانوا يغيبون عنيه .. يتناوبون عليّه .. الصراحه لو لفّيت الدنيا كلها مابحصل شراتهم ..

الريم: ياليتنيه عشت في أمريكا .. آآآآآخ أحسدج الصراحه .. مابتعرفينا على حد ..

حموده: تعرفن انجليزي ؟؟

سلامه: لا مانبا البنات .. نبا الشباب ..

حموده: يالله بالستر لا مابخربكن واخذ فيكن اثم يكفي اثميه انا !!

سلامه: انزين المواطنين شو اسمهم ؟؟

حموده: سيف وحمدان ..سيف هذا كنا مسوّين انا وياه عصابه .. كان ويايه من أول سنه فالجامعه .. الكل يعرف يوم تستوي ضرابه منو اللي يكون وراها !!

سلامه بفضول : وحمدان ؟؟

حموده: هههههه لا هذا مامنه أمل هذا يحب كرستينا البريطانيه ام عيون خضر .. تم يغني لها اغنية ميحد وهي تشققت عاد ..

فطوم: هههههههههههههههه أي اغنية غنالها ؟؟

حموده: انا مسلم لكن انته ويش دينك .. وعاد ترجمنالها وتمت تتفداه بالانجليزي ..

الكل: ههههههههههههه ..

الريم : تبادلين ؟؟ انا بسافر أمريكا عطينيه جوازج بس ..

حموده: هيه سيري هيتي انتي بعد .. لا يبوج .. ماتسدكن وحده عاشت نص عمرها في أمريكا ؟؟

سلامه: عيل تخلين ربعج ايون هنيه نبا نتعرف عليهم ..

حموده: أسميكن انتن ادورن الخراب وين يكون .. !!

الريم: شنسوي محروووميـــن ..!!!

حموده: حمدن ربكن ع النعمه .. لو عشتن اللي انا عشته ما بتقولن هالكلام .. لكن ربي رحمكن وماشفتن اللي شفته ..

سكتن كلهن ..

حموده: يييه عاد خلاص خلونا نغيّر السالفه خبرنيه عنكن ..

سلامه: ماعندنا شي نرمس عنه .. انتي خبرينا عنج .. امممممممممم شو هواياتج ؟؟

حموده: ماشي محدد .. بس مرات يوم أتأثر بـ شي أكتب شعر ..

سلامه: يالله سمعينا شي عيل ..

حموده:انشاااااااااااااااااالله .. احم احم ..

الشعر نبضي وعشقي وله أعيش . . ما عشقت الا الشعر في ذا الحياه
الخوي ياناس لو هو لك رفيق . . رفقته يومين والتالي نســاه
والحبيب اللي مود ولك عشيق . . يتركك بالهون ما يقدِّر غلاه
والقريب اللي تأمن له يبيح . . سـدك ويفضحك عند قاصي ودناه
مالقيت اللي في ذا العالم مريح . . غير شعري والكتابه والقراه
هو ونيسي هو رفيقي هو صديق . . هو اللي من ظلمة ايامي اراه


ســلامه: في ذمتيه انج صادقه .. صـــح لسانج ..

حموده: صح بدنج ..

الريم: والله انج شاعره لاتقللين من قيمة عمرج ..

حموده: ثانكس لو انج تبالغيـــن .. الشعر ماهو قصايد فالدواويني .. الشعر أفكار والمبدع يوصلها .. وانا مب مبدعــه ..!!! انا يالله يالله كتبت هالبيتين ..

وكمــلنا سوالــف .. وخلاف روحوا قوم عميه سالم .. وتمينا انا و عميه وحرمته وعمتيه والريم وسلامه ..

وانا سرت صوب "حجرتيه" .. خاطريه تكون لي حجرة أتم فيها فتره طويله مب كــل يوم أبدل مكاان !!

دخلت وقفلت الباب .. تسبحت وبدلت ثيابيــه ورقــــدت ..


فلّيــــــــــل ..


كنت توني واعيه .. غسلت ويهيه ولبست لي كندوره .. وحطيت شيلتيه فوق راسيه وظهرت .. أحــس بـ راحة مادري ليـــش .. بس اللي أعرفه اني مابا أحزن ولا ابا اخاف ولا ابا اغترب مرة ثانيه .. أبا أرمي الماضي ورايه و أبدا من يديد .. أحس انه هالمره ربي بيوفقنيه .. لأني أحس بأمان وراحة ماحسيت فيها من قبـل .. وأهم شي اني أحس بالسعادة .. الكل يبتسم في ويهيه .. الكل يعاملنيه بطيب .. انا مستعدة أسوي أي شي عشان أتم جذيه للأبـد .. !!


طلعت فالحووش .. تميت أطالع المكان وخلاف سمعت حد يزقرنيه من فوق .. طالعت وشفتها سلامه يالسه تزقرنيه من عند البلكونه ..

حموده: هاه شو تبيـــن ؟؟

سلامه: تعاالــي حجرتيه بسررررعـــــــــه ..

حموده: على أمرج حضرة الشيخه ســلامة ..

وهبطت داخل ورقيت صوب حجرة سلامة .. دخلت عندها شفت حجرتها كلــها كتالوجاااات ..

سلامة: تعالي بتختارين أثاث حق حجرتج ..

حموده: ياحافـــظ بتأثثولي اياها ..

سلامة: هيه أكيــد عيل عايبنج هالاثاث المصخره اللي فالحجرة ..

حموده : لا ..

سلامة: عيل طالعي هالكتالوجات وانا بسير أزقر ريمووه ..

حموده: سلّووم ..

سلامه: هاه حمّود ..

حموده: ههههههه لاوالله ؟؟ اقولج ابا ماي ..

سلامة: انشالله من عيوووني ..

طلعت سلامه من عنديه .. وانا تميت أجلب فالكتالوجات .. الحجرة متوسطه يعني لازم ما آخذ شي عود لأني ابا اخلي فيها مساحة مابا أترسها ..

هبطن عليّه الريم وسلامه .. وسلاه في ايدها غرشة ماي باااردة عطتنيه اياها وشربت .. أهم شي يباليه ثلاجة صغيرونه فالحجرة ..

سلامه: هاه عيبج شي ؟؟

حموده: كلهن حلوات الصراحه مب عارفه شو أختار ..

سلامه: بعد لازم تختارين الستاير والصبغة والبلاط وكل شي .. وايد اشياء بعدها باقية ..

حموده: وين مال الصبغات ؟؟

سلامه : لحظه بدوره عنديه ألف وألفين كتالووج ..

تمت تنبش وجلبت المكان فوق تحت وخلاف ظهرت كتالوج عوود مال الصبغات ..

سلامه: يالله عاد عقب هالتدوير اللي دورته غصباً عليج بتختارين صبغة ..

حموده: انشالله تامرين أمر ..

وتميت أجلب ذاك الدفتر العود .. الحجره مب عوده فـ لازم أختار صبغة فااتــحة .. عيبنيه صبغتين بس ماعرفت أي وحدة أختار .. وحدة لونها موف ووردي ووحده لونها أصفر ..

حموده: بناااات أي وحده أحلى ؟؟؟

الريم+سلامه: الصفرا ..

حموده: انزين شوي شوي عنبو مره وحده ؟؟

الريم: شو تبين فالوردي يلوّع بالجبـــد !!

سلامه: صدقها ختيه .. الوردي والموف اييبن المرض طبيهن وحطي أصفر ..

حموده :انزين خلاص اصفر .. والستايــر ؟؟


كمـــلنا خربطاننا لين وقت متأخر من الليل .. آخر شي استقرينا على ستارة نصها احمر ونصها اصفر .. قررنا نسير هوم سنتر وناخذ من هناك اثاث على قد الحجرة .. وعقب ماخلصنا وتفيقنا سرنا نتعشى .. الساعة 11:30 فلّيــل ..


حصلناهم مخليلنا عشا خلينا الخدامه تحرره وتيبلنا اياه فالصاله .. يلسنا مجابلين التلفزون وداقين سوالف ..

حموده: ريموه انتي مخلصة الجامعه .. صح ؟؟

الريم: هيه يبوج مابغيت افتك ..

حموده: وانتي سلّوم ؟

سلامه : انا بعدني باقيلي سنتين .. وفالتقنية مب فالجامعه بعد ..

حموده: اهــا ..

سولفـــنا وعبرنا السوااالــف و خلاف تمينا نطالع فــلم لين الساعه 2:30 .. وعقبه سرنا نرقــد ..


عقــب اسبوع .. كانوا مخلصين صبغة حجرتيه والستاير والاثاث وانا كنت طول هالاسبوع مشغوله بهالسوالــف .. اما اليوم افتكيت ورقدت على كيفيه ..


وعيـــت الساعه 11 الضحى .. تسبحت ولبست كندوره عيناويه ساده وعليها دانتيل أسود ..الصراحه يعيبنيه العيناوي .. وجحلت عويناتيه ورسمتهن رســم بما اني من زماااان ما جحلتهن .. نزلت تحت حصلت يدتيه و عمتيه عليا وعوشة حرمة عميه ..


حموده: صباح الخيــر ..

عوشة: يا مرحــبا بج بنتيه اقربي .. والله زين منج يوم وعيتي الحين هالبنات لين القايله بيقومن ..

سرت وسلمت على يدتيه و عمتيه وحرمة عميه ويلست عندهن .. كانن يالسات فالدعنه وحاطات دلال القهوه والجاهي والحليب بالزعتـر والســح ومجبة الهريــس ..

يدوه: تعالي تريقي بنتيه .. قربي هاذيه الهريسه بعدها حاره مابردت ..

فجيت المجبه وغرفت لي في صحن .. وتميت آكــل .. امممم والله حلو تعديلهم فالهريــسه .. أكيد يدوه هي اللي أشرفت عليهم .. ولا مابتي حلوه جذيه ..

حموده: وايد حلوه يدتيه منو معدلنها ؟؟

يدوه: أنا وقفت على روس الخدامات .. ولا هن مايعرفن .. دوم يسونها رخوه مثل الماي ..

حموده: أنا قلت أكيد يدتيه هي اللي حاطه ايدها فيها ولامابتكون حلوه جذيه ..

يدوه: فديـتج يابنتيه ماعليه بعملج انشالله بخليج انتي تعدلينها ..

حموده: انشالله ..

عليا: هاه حموده عساج مرتاحه ؟؟

حموده: شقايل مابرتاح وانا عندكم ..؟؟

عوشه: سامحينا يابنتيه على اللي ياج منا قبـل .. تراها هاي شويخ لعبت بمخنا .. ووووو ..

قاطعتها احتراماً لمشاعر عمتيه : خلاص يا عموه هذا شي انتهى وفات لا تطرونه جداميه دخيـلكم مابا اتذكره ..

سكتت حرمة عميه ونزلت راسها وعمتيه ابتسمت و هزت راسها بـ رضا ..

يدوه: بنتيه اليوم بنهيّر صوب العزبــه بتين فيانا ..؟؟؟

حموده: هيــه فديــتج يدوه أصلاً انا من زمان أبا أسيــر ..

يدوه: هيه عيل تزهبي عقب الغــدا .. اليوم براد وسحاب وبنسير القايله ..

حموده: انشالله .. بس منو بيسير بنا ؟؟

يدوه: وابويه ثره حد يسير فيايه العزبه غير خويـــلد ؟؟..

ضحكت على اسم خويــلد .. والله ماينفع له الاسم .. كل هالطول والعرض والهيبه آخر شي خويــلد ؟؟

حموده: عموه مابتسيرين ؟؟

عليا: لا يبوج انا وين والعزب وين ؟؟

يدوه: خليها هاي متحضره امره هاي هب مونتها .. هاي بس حق الاسواق واليمعيات (الجمعيات) ..

ضحكت على اسلوب يدوه .. أوين اليمعيات .. وبعدين شو دخّل الجمعيات ؟؟ الناس من بدو وحضر يسيرون صوب الجمعيه .. والله انج تــــــحفه يا يدوه ..

حموده: وانتي عموه الثانيه ؟؟ لايكون انتي بعد متحضرة على قولة يدتيه ؟

عوشة: لايبوج لا متحضره ولا شي .. لكنها يدتج بتهيّر القايله وانا مافيّه ابا ارقــد ..

يدوه: انتن ماتستحن انا اللي اكبر عنكن بـ عشرين سنه ما ارقد الظهر ولا اتحظى شراتكن .. أسميكن عيزتن قبل وقتكن ..

طالعن عموه وحرمة عميه بعض .. وخلاف قامن عنّا ..

حموده: ههههههههه يدوه خليهن انتي شيختهن صــح ؟؟

عدلت يدوه برقعها وقالت : هيه عيــل ..

نقعت من الضحك على حركة يدوه .. وهي تمت تضحك فيايه بعد ..

....: عساها دوم هالضـــحكة انشالله ..

التفت صوب مصدر الصوت كان خالد .. عدلت شيلتيه ويلستيه لأني كنت متساندة على يدوه ولاويه على رقبتها .. كنت بقوم بس خالد حلف علينا نتم يالسين .. ويلس عدال يدوه ..

خالد: شحالج يدوه ؟؟

يدوه: بخير وسهاله شحالك انته ؟؟

خالد: بخير من شفت هالويوه الطيبه .. شحالج حمده ؟؟

حموده: الحمدلله يسرك الحال ..

خالد: ها يدوه متى ناوية تسيرين العزبه ؟؟

يدوه: الظهــر هب الحين من متى انا أسير الضحى .. تحيدنيه ولا الفير ولا الظهر ..

خالد: عاد طلعات الفير ماشي شراتهن .. حتى لو ماشوف الدرب من الرقاد تخلينيه أسوق ..

حموده: لازم وانته أصلاً تروم ترد يدوه ؟؟

خالد: لا أكيـــد ..

يدوه: هيه حموده فديتها بتسير فيانا اليوم ..

خالد: صدق ؟؟ هيه زين عشان يدوه تحصل مرافق غيريه ..

يدوه: لالا انته مابتفجج منك انا ما أأمن أسير فيا الدريول ..

خالد: أفا عليج منو قال بخليــج .. ؟؟ وانا اروم افارقج أصلاً يا شيختهن ..

يدوه: ماشالله كلكم طايحين فيّه اليوم شيختهن وشيختهن ..

خالد: ليش منو قالج شيختهن غيريه ..

يدوه: منو غيرها حميده ..

حموده: أنا حميــــــــــــده ؟؟؟؟؟ الله يســـامحج يدوووووه !!!!

يدوه: وابويه عليـــج خلاص حمووده .. زين جذيه ؟؟

حموده: هيه زين يعلني افداج ..

ولويت عليها ..

خالد: راحت ذيج الايام يوم يدوه حقيه اروحيه وماعندها حد غيريه .. راح الزمان اللي نعيمه صفالي ..!!!

لويت على يدوه أكثر عشان اغايضه .. وخلاف فجيت عنها ..

خالد: يعلني ماخلا من يدوووه ..

ولوا عليها ..

يدوه: وابويه شعندكم عليّه اليوم كلكم طايحين فيّه تلوون عليّه ..

حموده: نحبــج يدوه شنسوي ؟؟؟

يدوه: يالله والله انهم مايسوونج يا حموده ..

خالد: أفا وانا ؟؟

يدوه: انته غلاك من زمان تعرفه .. من 30 سنه وانا أحدي عليك .. الحين دور حمّوده ..

فهاللحظه أذن الظهــر .. و عقب ما خلّص الاذان قمت عنهم ..

خالد: وين سايره ؟؟

حموده: ماسمعت الاذان ؟؟

طالعنيه باستغراب وخطفت عنه .. شو مستغرب يعني اني أصلّـــي ؟؟ والله كل شي جايز !!

صلّيــت ومن عقب الصلاه يا عميه ووعن البنات وتغدينا ..

عقب الغــدا ..

يدوه: هاه مابتسيرن العزبه ..

الريم: لا يدوه تونا واعيــن مافيــنا !!

يدوه: هيه عيل يالله حموده روّحنا ..

حموده: يالله ..

قمنا انا ويدتيه ..

سلامه باستغراب: حموده بتسيرين ؟؟

حموده: هيه ليش ؟؟

سلامه: لا ماشــي .. بس استغربت ..

حموده: ليش استغربتي ؟؟

سلامه: لا يعني ماتوقعتج تسيرين العزبه ..

حموده: لا توقعي كل شي ..

وظهرت فيا يدوه .. وركبنا سيارة خالد .. هي جدام وانا وراها .. وظهرنا من البيت ..

فالدرب .. شغّل خالد المسجـل وطلعت هالاغنيه ..

لقيت روحي بعد مانا لقيتك .. بعد اللقا ارجوك لالا تغيبي
صعبن علي ابقى وانا مانسيتك .. احساسي كني بين ربعي غريبي

ظهّر السي دي بسرعه يوم احتشرت يدتيه على هالاغنيه .. انا كنت اتحسبها فـ الاف ام ماكنت متوقعه انه خالد يسمع هالاغـــاني !!!!

حط أغنية ميحد .. كان يجلب من بين السيديات اللي عنده عشان يحط هالاغنيه ..


طيور الحب بـ انغامن تلجلج .. صباح الخير مونس يا فطين
علامك ليش يالون البنفسـج .. أحبك و انت من طبعك حزيــن ؟؟


طالعت كندورتيه .. أوبس لايكون يقصدنيه ؟؟ لا مستحيــل شهالافكــار الغبية ؟؟

كملنا دربــنا .. ووصلنا عقب نص ساعه بما انه يدتيه ماخلته يســـرع ..

نزلنا من السياره .. كان الجو وايد مغيّم .. والمهب تهب بهدووء .. كان المكان يريّح الاعصاب لولا صوت الهوش واليعد والبوش ..

تيمت أحوط فيا يدتيه عند البهم ..

وخلاف مشيت روحيه صوب واحد من العراقيب الطويله خذت وقت لين رقيته .. يلست ع راس العرقوب .. وتميت اطالع المكان من فوق .. دفنت ريوليه فالعرقوب .. كان دافي من تحت .. وانا عيبنيه الدفا عقب كل البرد اللي عشته في أمريكا ..

خالد: هاه عايبنج المكان ..؟؟

بسم الله من وين طلع هذا ؟؟؟؟

حموده: هيــه ..

خالد: تعالي براويـج شي ..

حموده: شو ؟؟

خالد: انزين تعالي انتي ..

قمت وسرت وياه .. وخلاف وقفنا عدال ستور (مستودع) وهبط هو داخل .. وطلع وهو راكب دراجــه ..

قلت جني ياهــل : أبــــا أركـــب ..

خالد: تعرفيــن تسوقينها ؟؟

هزيت راسيـه بـ لا ..

خالد: تعالي ركبي براويــج ..

ونزل هو .. بس انا احترت قبل لاأركب أكيد بيشوف صرواليه !!!!! لا يارب لاتفضحنيه عنده .. ركبت والحمدلله ان الكندوره كانت وسيعه وغطّت ..

وقف خالد عدال الدراجه وتم يأشر ويخبرنيه وين البريك ووين يوم أبا أسرع ووين لازم أدوس ..

خالد: بس البريك لازم تهوسين عليه بـ قو .. لحظه بشوف جانج ترومين عليه .. يالله هوسي عليه ..

حطيت ايديه ع البريك تميت مهوسه عليه بقو لكنه ماطاع يلين ..

خالد: ايدج رخوه .. طالعي جذيه ..

وحط ايده على ايديه وهوّس بقو .. ايديه عورتنيه ..

حموده: آآآآي عورتنيه !!!

ورفعت راسي صوبه هو كان موخي عليّه لنه كان ماسك ايديه .. يوم شفته قريب جذيه نزلت راسيه .. وخوّز هو ايده ..

خالد: آســف ..

تميت انا اطالع ايديه اللي احمرّت .. وتميت انفخ عليها جنّي ياهل والدمعه فعيونيه .. وايد عورتنيه ..

طالعته وقلت له : ايه وايد عورتنيه ..

تم يضحك خلاف قال : ايدج رخوه شسوي ؟؟؟

حموده: مب منك من اللي يدزلك ويه و ايي فياك ..

وقمت عن الدراجه .. وسرت ويلست على عرقوب قريـــب وانا قابضه ايديه وانفخ عليها .. يا هو و يلس عنديه بس بعيد شوي ..

خالد: بعدها تعورج ؟؟

حموده: هيه عيل ؟؟

خالد: بسير اييب لج ماي بارد من السياره تحطينه عليها ..

وقام عنيه .. وانا تميت انفخ على ايديه .. وخلاف حسيت بـ قطره بارده على راسيه .. وخلاف توالت القطرات .. وبدا المطر يغزر شوي .. قمت من مكانيه عن اتخرس أكثر .. وخلاف يانيه خالد بسيارته .. وركبت عنده .. كان عاق السفره و مظهّر شعره الغليظ اللي واصل لين جتفه .. تذكرت شعر حمد الله يرحمه .. ماكان ايي ربع شعر خالد .. !! كيف انا أرمــس عن حمد جذيه ؟؟ كيف ماطاحت دمعة عيونيه يوم ذكرته ؟؟ مادري .. حتى انه قلبيه ما اهتز ولا حسيت بـ شي .. شو اللي صــار ياربــي ؟؟ لايكون قلبيه استوا فيه شي وما قام يحس ؟؟ والله مادري ..

تميت أطالع عمريه فالمنظرة .. مشيت جحاليه اللي كان سايـح شوي .. وخلاف سمعت هالاغنية ..
خفف كحل عينك ترا عيونك وساع .. رد النظر عنهن وفيـهن مهابة
لو برقت في راهب العلم يرتاع .. وبطرفها تجذبك شدة جذابة
شطين والرمشين فيهن وسط ضاع .. منها فوادي ذايبن في عذابه
تخلع قلوب الرجاجيل نزاع .. واللي يعاتبني اضيع عتابه
واذا جرا منهن بلا قصد الادماع .. اتحس ان الانس مقفول بابه
والمضحك ان يرفع لك السعد الاقناع .. كن الفرح فوقك تناثر سحابه
ياعين فيها كل زينن بالاجماع .. اهديك من شوقي ووجدي شبابه
عينن بليا كحل تامر وتنطاع .. وعين تسال ولاتحصل اجابه
وعين فيها جمع نشرن وينشاع .. فيهن لطافه والفضا والرحابه
فكري على حبك نواياه نزاع .. مثل الرحيق بشوق شمة صحابه
ساري سرابي واسر الجسم في ساع .. عنيد تفكير الهواجيس جابه
بين الشعور عناد وخضوع وصراع .. ومطوع احساسي وقلبي رضابه
واهديك شعري والبصاير والاسماع .. واهديك ثم اهديك بما ينصخا به
خفف كحل عينك ترا عيونك وساع .. رد النظر عنهن وفيـهن مهابة


ضحكت وتميت اطالع خالد .. فيه شي غريب هالانسان .. معقوله يكون كل اللي قالوه عنه غلــط ؟؟ معقوله يكون مظلوم شراتيه ؟؟ ويمكن يكون الكلام اللي قالوه صدق .. ويطلع مثل شويخ وامثالها .. لا مستحيــل .. انا دوم أحس بالامان عنده .. شخصيته قويه .. أحس انه صدق "ريال" !!! انا لازم أسأله .. اللي سوالي اياه مب شوية .. هو الوحيد اللي اهتم يخبرنيه يوم توفى حمد .. وهو اللي تم عنديه شهرين في أمريكا لين خلصت دراستيه .. وقف عنديه في أصعب لحظات حياتيه .. ماروم أحكم عليه بالشيــن وانا ماشفت منه غير الخير .. بغض النظر عن بعض المواقــف !! مثل اللي استوا اليوم .. !!


استجمعت شحاعتيه وقلت : خالد ..

التفت صوبيه وابتسم ..

خالد: عونج .. هاه ايدج بعدها تعورج ؟؟

حموده: هاه ؟ لا ..

انا أصلاً نسيت الويع !!

حموده: اممم بس ابا اتخبرك عن شي .. بس أظن انه يباله يلسة طويلة والحين يدوه اتريانا ..

خالد: انا خطفت عليها قبل شوي قالت عايبنها الجو تبا تيلس فالمطر شوي .. يالله قولي اللي عندج ..

حموده: بس اوعدنيه ماتعصب ..

خالد: تم خلاص ..

حموده: انا ابا اتأكد اذا كل الرمسه اللي سمعتها عنك صــح ..

خالد: أي رمسه .. ؟؟

حموده: أول شي بخصوص مريم ..

ابتسم بطنازه وقـال : حتى انتي وصلوا لــج السالفه ؟؟ أكيد .. مابيرتاحون لين يسوون اللي يبونه .. وأكيد خبروج اني ابا آخــذج عشان ورث عميه الله يرحمه ..

هزيت راسيه بـ هيه ..


[/align]

بنوتة من العين 03-02-2010 09:16 AM

والله القصة طرررررررررر لا تطوفونها اترياكم

كسر الخواطر 03-02-2010 10:28 AM

البااارت رووووعه

(( فـــ انتضار ـــي البارت الياي ))

^^

لاتبطين علينا

هيام القلب 03-02-2010 10:30 AM

القصة عذاااااااااااااب الصراحة ..

اختيي كمليييها و لا اطولييين عليييينا بلييييييز ..

نترياااااااااااج على احر من اليمر ..


الساعة الآن 10:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227