منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   •..{ يا عاشقين اسمعو قصة غرام احكمو}..• (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=297008)

ţЋề ĀИģĔŀ 12-30-2009 07:53 PM

•..{ يا عاشقين اسمعو قصة غرام احكمو}..•
 
مرحبآآ مليوون ولا يسدن في ذمتي

اممم اول مره أكتب قصه وأول مكاان أنزل فيه القصه هني

انشا الله أشووف تفااعل

مااي ستوري من وحي الحقيقه وبطلها وااحد أسمه سيف أبيضااني شعره نعيم وطوييل

جسمه حلو ويكره البنات كره العمى وكل مع ولد عمه رشوود وعمره ماشاف بنات خالاته بس يعرف بنات عماته

بس هب متأقلم معااهم

(عند سيف وراشد ) كانو يسوولفوون ورن مباايل سيف كان عبيد

عبيد : هلا والله
سيف : أهلين
عبيد : أقوول سيف ترى مسوين عزيمة اليوم وابغيك تكوون موجوود
سيف:بجووف اذا كنت فااضي
عبيد : لا ماشي لازم تكوون موجوود
سيف : بحااول أفضي جدول أعمالي
عبيد : يلا عاد كله عند رشوود رشوود
سيف : بحااول أفضي عمري
عبيد : وغلاتي عندك لتكون موجود
سيف :أوكي أوكي بكوون موجوود
عبيد :زين عيل أنا برووح بجووفك بعدين
سيف : مع السلامه
عبيد : مع السلامه

راشد : هاه سيفو شو يبغيك
سيف : ماشي يبغيني أكوون في بيتهم اليوم
راشد : وبتسير
سيف :هيه
راشد : يا الخريط قايلي بنسير عوافي
سيف : اسمحلي رشوود بس والله غصبني
راشد :ياربي وأنت ربيع من خطف
سيف : شسوي
راشد : قووله مغوول
سيف :قلتله كان مصر
راشد : وضااعت علينا سيرت عوافي وااحسرتااه
سيف : عادي خيرها بغيرها
راشد :قاام يضربلي امثال الولد أقوول سير سير تسبح للجمعه
سيف: يلا عيل اشووفك يوم برجع من العزيمه
راشد :مع السلامه

راح سيف بيتهم ودخل البيت
كليثم أخت سيف : سيف حسبن الله عليك ماتسبحت للحين
سيف : أحين بتسبح
كليثم :بسرعه احين الساعه 12
سيف : زين زين
ريم بنت كليثم : وييييييييييو ناازعووه
سيف صخي يلا صخي يووم يتكلموون الكبار الصغار ينطموون
ريم : يدووم نازعيه
أم سيف : يا ربي خلها في حالها
سيف : بس عشان أمايه ولا أنا بسفرج سيلان
ريم : سخيف
كليثم : بس ريم خليه يرووح يتسبح
راااح سيف وبدل ثيابه وتسبح وصلو الجمعه عند بيت عبيد
سيف مايعرف وين الصاله والميلس مايعرف شي في البيت
ودخل الصاله وشاف هذيك الملاك جدامه من جمالها ماقدر ينزل عيونه بعد خمس دقاايق

سيف : وين عبيد
....: عبيد في الميلس
سيف ارتبك لأنه مايعرف وين الميلس
سيف : محد هني غيرج
...: لا بس خواتي
سيف : أمج
... : لا ماما محد
سيف : ابوج
... : لا بابا محد
سيف بالله ابتلشنا : انزين وين الميل

راحت وودته عند الميلس عند باب الميلس
.... : لا تنسى بيتنا مره ثانيه
سيف : أوكي مشكووره
....: العفو
دخل سيف وكاان سرحاان بالملاك الي شاافهاا جداامه وخلوود ولد اخته حس انه سرحاان

خالد : سيفو بلاك
سيف : ها لا ماشي
خالد : يعني انت ماعندك سوالف البنات يعني بمنو بتفكر
سيف : بعدين بقوولك
خالد : لا احين
عبيد الي كان لا هي مع الشباب شاافهمو واستوى عنده فضوول
عبيد : في شو تتساسروون
سيف : لا ماشي
عبيد : يلا عااد أنت اصلا هب على بعضك شفيك
سيف : ماشي والله ماشي
عبيد : برووح أجووف شي نشربه وبرجع لا تتكلموون ولا كلمه
طلع عنهم عبيد
خالد : بتقوول شفيك ولا لا
سيف : بقوول بس هب جداام عبيد
خالد : ليش يعني
سيف : بعدين بعدين
خالد : عيل والله لتقول
سيف : ماشي بس جفت بنيه وعيبتني
خالد : احلف
سيف : والله
خالد : لا لا حد يصب علي ماي باارد أنت تحب مستحي سيفو يحب لا
سيف : ماقلت اني احب قلت عيبتني
خالد : وغربلاتك وشسمها
سيف : ماعرف
دخل عبيد عليهم
عبيد : هاا شو قلتو
سيف : ماقلنا شي
عبيد : حلفو عااد أكبر خرااطين
سيف : عيل بقوول لخالد خبله انا
خالد : ليش شو فيني انا
سيف : لا ماشي سلامتك
خالد : مسود الويه
عبيد : احترام الكبير وااجب
سيف : أي احتراام يا حسرى
خالد :خخخ المهم عبيد سيف يبغي يشووف بيتكم عادي

ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

شو راايكم في القصه وشو تتوقعوون بيستوي هل عبيد بيواافق على طلب خالد
وبيشووف سيف ذيج البنيه وبيعرفهاا
توقعااتكم وراايكم على القصه :13:

على النيآت بسكآت 12-30-2009 09:53 PM

وآآو وآضح القصه حلوه~ وأترقب الاحداث لأني ما أعرف اتوقع الصراحه أستمري حبوبه بانتظارج.... !

ţЋề ĀИģĔŀ 12-31-2009 03:34 PM

افااا بس رد واااحد ليش هب حلوه القصه

عيناوية العرج 12-31-2009 04:47 PM

صرآآحهـ آلبدآيهـ حلووهـ
كمليهآ غناتيهـ و أنآ متآبعهـ هع ^^"

ţЋề ĀИģĔŀ 01-01-2010 10:30 AM

خالد :خخخ المهم عبيد سيف يبغي يشووف بيتكم عادي
عبيد : صدق سيفو تبغي تشوفه
سيف : اذا ماعندك ماتع يعني
عبيد : لا أكيد ماعندي مانع
سيف يلا عيل
دخلو الصاله وكانت شما هناك شما آخر العنقود أخت عبيد وتحب الهبل واااايد

شيما : أوه عبيدو يايب النا غراشيب شو السالفه
عبيد : هذا سيف ولد خالوه يبغي يشووف البيت
شيما : اهاااا
خالد : يلا ياخي سديتي الطريج خلينا نكمل
شيما : أنا برااويه البيت ((شيما صف 6))
سيف : لا هب لازم عبيد بيراويني
شما : انا يعني أنا
وصعدوا الطابق الثاني وودته شيما سيده غرفتهاا وماخلته يطلع منهااا
سيف : والله أن حجرتج حلوه والله
خالد : يلا خليه بيطلع بيجووف البيت
شيما : لا بعده ماشبع من غرفتي
سيف : لا بس والله حفظتهاا
شيما : زين زين تبغو غرفة ميره ولا مهره أول
سيف : على راحتج
شيما : هذي غرفة ميره
((دخلو غرفةى ميره وكانت ترتب الغرفه ماعطتهم أي اهتمام ))
خالد وهو يصاصر سيف : هذي هي البنيه
سيف : لا
خالد : عيل مهرووه ماغيرهاا
((راحو غرفت مهره الي كانت تبغي تكلم ربيعتها بالمايك على المسن ))

خالد : بوووووووووووووو
مهره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
خالد : ههههههههههخخخخخخ
مهره : خاااا((ماقدرت أتكمل حتى أسم خالد من شاافت ذااك الغرشوووب ظااع الكلام منها ))

خالد : سيف هذي مهره مهره هذا سيف ولد خالتج
مهره : هلا والله سيف شحالك
سيف : بخير يسرج الحال ومن صوبج أنشا الله بخير

مهره : أكيد بخيير
خالد : ليش أكيد
مهره بس عااد
سيف : خل البنيه يا خلوود وتعاال
خالد بهمس لسيف : أوه بعد استوينا مانرضى
سيف : بس عااد خلود ويلا خل نرووح
عند عبيد
عبيد : ها شو البيت
سيف : حلو ما شا الله
عبيد : عيونك الاحلى
خالد : خخخخ لحقو يتغزلو ببعض
عبيد : جب يلا جب
سيف : يلا نحن نترخص بغيت شي
عبيد : اصبر لا تقطعنا مره وحده عااد
خالد بصووت خفيف : وين تبغيه يستغنى عنك
عبيد : بلاك خلود تكلم عمرك
خالد : لا ماشي
سيف : الله يكملك بعقلك
خالد : ليش يعني ماعندي عقل
سيف: أنت بو العقوول
خالد : أعرف خخخ
سيف : يلا نترخص
عبيد : الرب حافظ
في بيت بو سيف ((كان المغرب ))
أم سيف :سيف سيف
خالد : خليه يسرح في عالم ثاني ولدج
أم سيف : لا يكوون سويتووله شي
خالد : لا حشى
أم سيف : سواف ولدي شفيك
سيف : هاا لا ماشي بس كنت أفكر بموضوووع
خالد :الله يعين على هالموضووع
سيف: شو بغيتي امايه
أم سيف : بس بغيت أقوولك بغيت عشى
سيف : لا تسلمين
خالد : يلا سيفو خل نروووح فوق
أم سيف : يا الله بالستر أنزين تمو عندي شويه
خالد : لا لا ورانا شغل
أم سيف : شغل شو انشا الله
خالد : بنسووولف
سيف : أنا أترخص
أم سيف : بلاه هذا
خالد : اعذريه اعذري يستوي حتى يمووت من هالحاله بعد
أم سيف : فال الله ولا فالك
خالد : خخخخخخ

(( عند سيف الي كان في عالم ثاني ))

سيف : معقوووله معقوووله انا يستوي فيا جي ليش معقووله بنيه جي تأثر فيني
لا لا ليش تفكيري كله فيها ليش

خالد : خخخ هذا دليل الحب
سيف : وأنت من متى هني
خالد : نسيت خخخخخخخخخ:lol:
سيف : أهبل
خالد : افاا افاا يا سيف بااجر أنا برووح الخور ومحد بيهتم أول اتماماتك كل فيني أحين هههاي كله بمهرووه
سيف : أوه بااجر أنت بترووح
خالد : اقوولك نسيتني هب مهره تسوي جي

رقد الكل مرتااح الا مهره وسيف الي كانو يفكرو ببعض

الصبح قاام سيف وهو يسمع
خالد : يعنمي مافيها شي لو غبت
خخخخخخخخخخ خالد كان يرم تلفوون ويسكر التلفوون ويفره
خالد: حقااره
سيف : ايه أنت بلاك
خالد : ارقد أرقد في العسل أحسن
سيف : خخ ليش قدرت ارقد منك انا
خالد : بتوصلني ولا لا
سيف : لا علي بيوصلك
خالد : علي أخو مهره
سيف : هيه لأن هو بيسير الخور
خالد : أوووف زين زين
ورااح خالد :84::84::84::84::84::84::84: حليله

عند سيف الي مل من البيت قرر يسير المحطه
وجااف هنااك سياارت عبيد ومعااه وحده ملاك وسيده عرف أنهاا مهره كانت محطيه قلوووس ومطلعه قصه
وعيووونه الي تظبح ظبحته من زماان

نزل عبيد المحطه وركب سيف السياره عند مهره

سيف : هلا والله
مهره : أهلين
سيف : شحالج
مهره :بخيير
سيف : تتحدين نسير عن عبيد
مهره : هاا لا لا بلييز سيف لا
سيف : تتحدين
مهره : لا لا دخيلك لا
:14:

ركب سيف السياااره ورااح هو مهره وطلع عبيد وماجااف السياااره
رجع سيف هو مهره حيلهم لفو لفه وحده ورجعو

عبيد فتح باب السيااره وكاان ياي بيكفخ الولد
سيف ك لا لا أنا سيف
عبيد : سيف زيغتني يا حماار
سيف : شراايك بمقلب من الكاميرا الخفيه
عبيد : سخييييييييييييييييييف
سيف : خخخ المهم يلا أنا أترخص
عبيد : الله معاك
ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شراايكم وشو تتوقعوون عبيد بيسكت عن المووضووع ولا لا

على النيآت بسكآت 01-01-2010 12:45 PM

تسلمين ع البآإآإآرت .......!!

همس الحراآير 01-01-2010 04:36 PM

يسلموووووووووووووووونيش على القصه

القصه حلوووووووووووووووووووووووو وووه

ونترقب البارتات الباجيه

ţЋề ĀИģĔŀ 01-02-2010 12:26 PM

سيف : شراايك بمقلب من الكاميرا الخفيه
عبيد : سخييييييييييييييييييف
سيف : خخخ المهم يلا أنا أترخص
عبيد : الله معاك
راااح سيف وركب عبيد السياااره

عبيد وهو يطاالع مهره بحتقاار
عبيد : شو الي بينج وبين سيف
مهره : ماشي
عبيد : بتتكلمين ولا لا
مهره : والله ماشي
عبيد : بعد الي استوى وتقوليلي ماشي
مهره : والله العظيم ماشي بيني وبينه
ووصل عبيد البيت بأكبر سرعه

عبيد : بتتكلمين ولا
مهره : شو تبغيني أقوول
عبيد : شو الي بينج وبينه
مهره : والله ماشي
عبيد : وهو يصااارخ مهره لا تكذبين
مهره : ليش أنا متى جذبت
عبيد : مهره
مهره : كيف بيكوون بينا شيا نحن مانعرف بعض
عبيد: بس نظرااته لج غير عن نظرااته لأي وحده من خواااتج
مره : وأنا شو يخصني بنظرااته
عبيد : جب لا تصاارخين
فتحت شيما عليهم باب السيااره
شما : غريبه عبيد يناازع مهره لا لا هذا الشي لازم ينكتب في التاريخ
عبيد : شما صكري الباب أحسنلج
شما : لا صدقوني شي استوى في الدنيا
عبيد وهو يصاارخ : شما صكري الباب
عبيد : مهره تكلمي
مهره : ماعندي كلام أقووله لك
عبيد نزل من السيااره وسحب مهره معااه ودخلها حجرتها
عبيد : تكلمي بس تعبتيني
دخلت أم عبيد عليهم
أم عبيد : شو السالفه ليش جي تصاارخ على اختك
عبيد : أمايه لو سمحتي خلينا بروحنا
أم عبيد : أخليكم رووحكم عشان تقتل البنيه
عبيد : أمايه لو سمحتي
ام عبيد مهره حبيبتي شو السالفه
مهره : ماعرف عبيد يسألني أسأله ماعرفهاا
أم عبيد : خل أختك في حالها يا عبيد
عبيد : اماايه لوسمحتي
طلعت أم عبيد عشان تتصل لأبو عبيد
عبيد : شوفي مهره بعطيج اليوم بكبره عشان تعطيني الاجابه تسمعين
مهره : ...............
شما كانت بتتصل لأبوهاا بس بالغلط أتصلت لخالد

شما: أبويه الحق عبيدوه يضاارب مهره
خالد : شموه أنا خلوود شو السالفه
شما : اووهوو انت
خالد : شو السالفه
شما : هذا عبيد ظاارب مهره ومحد يعرف السبب
خالد : اوكي باي
شما : باي

أتصل خالد لسيف
سيف : هلا والله خلوود
خالد : الحق عبيدوه يظاارب مهره
سيف : شووووووووووووو
خالد : والله
سيف : أوكي يلا باي
راااح سيف بسرررررررررررررررعة البرق لبيت عبيد رااح الميلس

وسمع عبيد يكلم مهره

عبيد : نص الوقت يطووف وأنتي ماطلعتيلي شو الي بينكم
دخل سيف عليهم
سيف : اسمحلي عبيد بس ماتوقعتك جي البنيه ماغلطت في شي فلوسمحت لاتعاتبها على شي مايخصها فيه
هذا الكلام الي عندي وطلع عنهم ورااح سياارته
عبيد : سيييييف
ولحقه عبيد بالسياااره

عند سيف في اليبيت

سيف : هلا والله امايه
أم سيف : أهلين
سيف : أنا ما أبغي غدى بصعد حجرتيه
أم سيف : بلاه ويهك جي
سيف : ماشي
أم سيف : توك رااجع من وين
سيف : من عند عبيد
أم سيف : عااد عبيد الي يشووفه يطلع منه النوور هب يطلع شراات ويهك
سيف : أماايه أنتي بس أدعيلي وبستاانس
أم سيف : بس ادعيلك من عيوني
سيف : خخ فديت عيونج يلا عيل أنا اترخص

ساار سيف حجرته وتسدح على السرير
دخل عبيد البيت وماجاف غير ام سيف
أم سيف : هلا بولد أختي
عبيد : أهلين
أم سيف : بغيت سيفو صح
عبيد : هيه وينه
أم سيف : هنااك فوووق
عبيد : مشكووووره خالوه
أم سيف الا بسألك شو فيه سيف
عبيد: ماشي بس يتدلع
أم سيف ههه سير انزين سير
عبيد : أحم افااا يا الزعوول
سيف : عبيد
عبيد : الشيخ عبيد
سيف : ههه نعن الشيخ عبيد بغيت شي
عبيد : أنا آسف هب قصدي أعصب بك بس والله الحركه هبله
سيف : أنا عيبتني
عبيد : لا تعيدهاا
سيف : بس فحلامك بعيدها
عبيد : خخخخ
:13::13: مر أسبوووووع كان سيف كل يوم يرووح بيت خالته يشووف مهره ويبتسم الهاا وتردله الابتسامه
يوم الخميس بالضبط
كان عبيد يكلم سيف
عبيد : ها سيف شقلت
سيف : أوكي أوكي
كانت مهره فاتحه كتاابهاا ((كانو في غرفة عبيد))وعبيد عندها يكلم سيف
عبيد : أقوول سيف وهو كان يطالع مهره
عبيد : أنت منو عندك فطووم حبيبتك
مهره سكرت الكتاب بقو
عبيد : وأنت هذي فطوووووم ماتستغنى عنها
سيف : والله عندي رشووود
عبيد : وأوكي أوكي يلا يلا مافينا نخرب عليكم
طلعت مهره ونست كتابها

وصل سيف بيت قوم مهره ودخل غرفت عبيد
وشاف كتااب مهره وأول مافتحه شاف مكتووب
تدرين الغرشوب يوم الجمعه كاان في بيتنا

ودخلت مهره وشلت كتاابه قبل لا يكمل ويقرى الباجي
سيف ك بلاج
مهره : ماشي
سيف : ..........
مهره : شحال حبيبتك فطووم
سيف : فطوووم

ستووووووووووووووووووووووووووووووووب

شراااااااااااايكم

حبر من دم 01-02-2010 02:50 PM

هههههههههااي

والله القصه طر وروعه

لاتطولين علينا ونترقب الزود منج

ﻣفـﻨﯚدہ 01-02-2010 03:29 PM

طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ر في ذمتيه ..

فانتضار البـاااارت اليـاي على احر من اليمر

همس الحراآير 01-02-2010 03:33 PM

طرطررررررررررررررررررريش القصه

نترقب البارت الشيخه...

ڛڹېڪڒ ٱمٱڒٱٿېۃ 01-02-2010 03:41 PM

طرررررررررر القصه ..
نريـآ البـآرت اليـآي .. هع هع !
يسلموو !

ڛڹېڪڒ ٱمٱڒٱٿېۃ 01-02-2010 03:43 PM

طرررررررررر القصه ..
نريـآ البـآرت اليـآي .. هع هع !
يسلموو !

ڛڹېڪڒ ٱمٱڒٱٿېۃ 01-02-2010 03:47 PM

طررررررررررر !!

على النيآت بسكآت 01-03-2010 08:44 AM

تسلمين خيتو ع البآإآرت النآإآيس...

ﻣفـﻨﯚدہ 01-03-2010 06:11 PM

فانتضار البـارت ..

nasoma 01-04-2010 04:53 PM

بسرعه خيتووووووو

نزلي البارت

القصه مره حلوه

عيناوية العرج 01-05-2010 05:23 PM

طرطوريييشن ^^"
يلا الشيخه نتريا البارت الياي من صوبج ..~

QặlB MηђặЯ 01-05-2010 06:30 PM

عاد انا اندمجت في القصه


بلييييييز يعني نزلي البااااقي :)

نتريا ^^

رحلت عن بلادي 01-05-2010 08:01 PM

السلام علييج و الرحمهـ ..

اشحالج خيتو ؟؟

الصرااحهـ الباارت طرررررررررر ..

فـ انتظار البارت الياي ..

السموحهـ ..

ţЋề ĀИģĔŀ 01-05-2010 08:07 PM

بااااااااااجر بنزل البارررت وبيكوووون طويييل لعيووونكم

ţЋề ĀИģĔŀ 01-06-2010 07:32 PM

مهره : شحال حبيبتك فطووم
سيف : فطوووم
مهره : هيه ليش مستغرب
سيف : منو هذا الي قاص عليج
مهره : أنت مالك خص بلي مخبرني
سيف: وليش تسألين عن هالموضووع
مهره : بس كيفي
سيف : ليش تغارين
مهره : منو قاال اني أغاار
سيف : عيل منو مخبرنج
مهره : أنا مريت وسمعت الي يتكلم
سيف : وليش بالذات علقتي على فطووم
مهره : أقوول ترى هنااك الباب لو ماتعرفه
سيف :..............................
مشت مهره وخلت علامات الاستفهاام كلها على سيف
نزل سيف وجااف خلوود تحت
سيف : أوه خلوود متى وصلت
خالد : من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
عبيد : يلا ياخي خل نرووح المرينا
خالد : والله هذي الفكره ولا بلاش
راحو المرينا موول بسياارت سيف الفتك السوده
وصلو المرينا

خالد :آآآآآآخ فديت المرينا من زماان ماشفتهااا
عبيد :خخخخ
سيف : شوركم شباب الكوفي ولا نتمشى
عبيد : لا خل نتمشى
خالد : أوه عبيد على شو نااوي
عبيد : شو بعد
خالد : نااوي ترقم آآآآآآآه منك بس
عبيد : شو هالكلام اسحب الي قلته لا أعطيك براااشدي على فكك
خالد : خلاص خلاص سحخبنااه
سيف : يلا خل نرووح الكوفي

وصلو الكوفي وفي الكوفي كانو هناك بنات مجاابلينهم

خالد : يلعن الله هالشيف كيف يطاالعوون
عبيد : ترى ماخبرووك استوى الحريم يغاازلووون
سيف : بس لا شو هالعبط
عبيد : هذي الحقيقه
خالد : أقووووول سيفو رووح هاات الكوفي
سيف : وشو فايدت هالفلبينيه جداامك
خالد : هذي لين ماتودي لين البااجين
عبيد : قوووم يارياال وخلصنا
سيف : أووووووف زين زين

رااح سيف ومسك الكوفي
البنت1: أوه الغرشووب صووبنا
سيف عقد بحواااجبه
البنت1: افااا الشيخ زعلان
سيف عصب وحط الكوفي على الطاوله وحط ايده على الطااوله الي فيهاا البناات
سيف : أنتي أمج وأبووج ماربووج ووينهم عنج
البنت : في البيت ليش تبغي العنوان
سيف : ل خلي لعمرج أخااف تضيعين
ورااااح عنهم سيف وهو معصب
البنت : بيجووف بيب راااسه بيبه
خالد : كفو والله
سيف : أووه نسيت الكوفي سير هاته

خالد : أوكي رااح خالد عشاان يمسك الكوفي وبسرررعه لصقت فيه البنت
البنت : أقوول قوول للي عدالك على اليساار بيب رااسه بيبه
خالد : كيف بتمطينه
البنت : سخيييييييف

سيف : شو قالتلك
خالد : هبل بنات
عبيد : بسرعه شربو وبنرووح نتمشى

خلصوو الكوفي وراحو يتمشوون ودخلو قاب((gap))
وشااف سيف البنت ساارت عنده وحطت ايدهاا حذااله

البنت : نحن لبعض ومحد بيفرقنا
سيف : حسني الفااظج احسن لج
البنت: ليش الحجب حراام تشووف الغرفه الي ورااك تراها واايد داافيه شرايك ندخلهاا
سيف : أنتي تبينا نتزوج
البنت : وليش لا ومنو مايبغي مزيوون مثلك
سيف : انشا الله بنتزووج عند ادارة الموول
البنت : حقير
راااااح عنهاا سيف وأول ما طلع شافها فويهاا رن فوون عبيد وسيف رد
سيف : هلا حبيبتي احين برجع دقاايق وبكوون موجوود

ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

منو تتوقعوون بيرد على سيف

زعومه الحلوه 01-06-2010 09:31 PM

البارت طر طريشن يالغلا

غرشوبة العيم 01-06-2010 10:40 PM

قلتي البارت بيكوون اطويل بس انا ماشوفه اطوييل ><
بس عـ العموم تسلمين ونتريا البارت الياي ..

والسموحه ..

همس الحراآير 01-07-2010 12:53 AM

يسلمووووووووووووووووونيش على البارت

نترقب البارت الياي ومو طولي علينا...><

FuNcy.BoY 01-07-2010 02:31 AM

يسلمو ع البااارت الطويل ههه اتوقع ان مهره بترد ع سيف

nasoma 01-07-2010 10:01 AM

صح البارت مب طويل

بس روعه

اشك انها مهره

او حد من اهله

!,وجدان,! 01-07-2010 10:28 AM

كمليها عااااااااااااد بصييييييييييحـ..~
اهى اهى اهى اهى

واييييييييد طررر القصه
عاد لا تطولين علينا وايد ..~

في الانتضار .. ^^

مع تحياتي
وجدان

يإْهِ يآقـ؛ٌ~ـؤِيِ 01-07-2010 11:32 AM

نـــايس حبــوبـــه
نتــرقــب اليــديــدج
انشالله تتــقبــلين مــروري

اخوج يإْهِ يآقـ؛ٌ~ـؤِيِ
نـــايس والله طــ{رر ثـــأنكــٍس""::

FuNcy.BoY 01-07-2010 06:52 PM

وينج تاخرتي علينا

نتريا البااارت احر من الجمر

ţЋề ĀИģĔŀ 01-08-2010 12:53 PM

راااااح عنهاا سيف وأول ما طلع شافها فويهاا رن فوون عبيد وسيف رد
سيف : هلا حبيبتي احين برجع دقاايق وبكوون موجوود
وصكر سيف الخط ... طوط طوط طوط

سيف : يلا خنروح
عبيد +خالد : يلا
رجعو البيت ونفس حالت كل يووم كل حبيب يفكر بحبيبه

خالد : بلاك سيووف
سيف : ماشي بس ماعيبتني طريقة مهره يوم تعاملني
خالد : شو نسوي هاذي الحياة يلا ماعليه بس خلنا اناام أحين

الصبح الساعه 9 اتصل عبيد لسيف وقررو يرووحو العزبه
تجمعو العايلتين وراحو

خالد: الله يا الجو ماينوصف
شما : يعني زين مودرين بيوتنا ويالسين اهني بس خاطري اعرف منو اقترح هالفكره
خالد : هني حذالج مارحت بعييد
شما : الله يغربل هالويه
خالد : جب جب ما أسمحلج
طلعت الهم مهره
مهره: أنتو كله ضرااابه شو هاا
عبيد : أقووول شباب شراايكم نلعب جرأه صرااحه
الكل : أوكي
خالد : أصبرو بقوول لسيف
رااح خلوود لسيف الي توه طلع من الكرفاان
خالد : سيف بتلعب معانا جرأه صرااحه
سيف: يارياال أقوولك ما أقدر ((كا يالس يكلم رشوود بالفوووووووون))

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف : هلا خلود شو بغيت
خالد : خخ بس بغيت أقوول تبغي تلعب معانا
سيف : شو بتلعبوون
خالد : جرأه صرااحه
سيف : يلا
تجمعو كلهم ويلسو أول مره كاان دوور شما وعبيد
شما : لا لا أنا ما أبغي عبيد مابا مابا
عبيد : ليش أنا شو فيا
شما : مابا
خالد : أوكي يلا نعيد
لعب الكل وكل سااعه يطلع وااحد لين ماوصلو دور شما وسيف شما تسأل سيف
شما : امممممم تحب
سيف : ههه أحب وحده موجووده هني هب بس أحبهاا بعد أمووت فيهاا
شما : منو
سيف : مايخصني بس سؤال وااحد
شما : أوف زين زين
والمره الثانيه سيف يسأل مهره
سيف : جرأه ولا صراحه
مهره : جرأأه
سيف : أبغيج تنظفين سيااارتي
مهره : لا والله مابا
سيف : غصبن عنج تبين
خالد يساسر سيف: افاااااااااا سيفو ترضى عليهاا
سيف : عاد أنا كيفي
ساارت مهره حليلهاا نظفت السيااره من دااخل بعدين فتحت باب السيااره وكانت ريلهاا برع السيااره

وكان سيف سااير صوووبهاا
مهره :أونه حبيبتك هني
سيف : ديت حبيبتي والله ومسك مهره من جتفها ولزها على ورى
سيف : مهاري
مهره برتباام : هلا
سيف :هب حلوه يوم طردتيني البارحه
مهره : أنت قهرتني
سيف: تحبيني
مهره :......................
سيف : تحبيني ولا أبووسج
مهره : .....................
سيف : مهرووه تكلمي تحبيني ولا ابوووسج
قرب منها سيف كان بيبووسها
مهره : خلاص أحبك احبك احبك
سيف : و أنا أمووت فيج
مهره : ....................................
سيف : يلام هاري ترى مانظفتي الدرايش
مهره : ما أقدر
سيف : يلا يلا جداامي
ساارت مهره حليلهاا نظفت السياااره والدراايش وخلت الدريشه الي جداام
سيف : والي جداام بنت البطه السووده
مهره : ما ألحقهاا
سيف : مايخصني بتنظفينها
مهره : أوف أوكي
مهره كانت يالسه تنظفه راح سيف من وراها كان يبغي يركبها فووق السياااره بس هي لفت واستو فيس تو فيس
نزلت مهره وصلت التاير مال السياره
سيف : مهاري تستحين
مهره : .......................
خالد طبعا كان رااصد لما يحدث وسمع صووت حد
فما كان جداامه الا أنه يشووف الحصى ويفر رااااس سيفو

سيف : آآآآآآآآآآآآآآه خلوود يا حمار
خالد : بسرررررعه قووم قووم شمووه طلعت
سيف : يلا حياتي أجووفج بااجؤ أمووااااااااااح
مهره : بااي
شما: مهروووه مانمتي للحين
مهره : تعرفين أنظف السياااره
شما : سخيييييييفه خله يولي
مهره : وانتي ليش طالعه أحين
شما : برووح الحماام
مهره : آهااا أنا برووح انااام
شما : أوكي
رااحت شمه الحمام وأول مادخلت ماقفلت الباب وكان خالد برع
فتح خالد الباب
شما : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ورشت الماي عليه
خالد : الله يخسج ليش صبيتي علي الماي
شما : أنت الحمار ليش ماتدق الباب
خالد : وأنتي الغبيه ليش ماتقفلينه
عدى اليوم على خير والكل كاان ناايم الساعه 3
قاامت مهره حست انهاا يوعانه وكانت ادور بين الاكل بس للاسف ماحصلت شي وفجاه حست انه حد وراها
..... : بووو
مهره : آآآآآآآآآآآه
.....: هههههههههههه
مهره : سيفو زيغتني
سيف : واللله خسااره ماصورت شكلج
مهره:المهم أنت ليش نشيت
سيف : انا نومي خفيف وسمعت صووت
مهره : آهااا
سيف : انت يوعانه
مهره وهي مستحيه : لا
سيف : امبلا أنتي ماتعشيتي يعنتي يوعانه
مهره : لا
سيف : امبلا
مهره : يعني انا اجذب
سيف : فهالأشياء ممكن
مهره : لا
سيف : شراايج أوديج البيت تاكلين شي ونرج
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
تتوقعون مهره بتروح ولا لا

FuNcy.BoY 01-08-2010 01:40 PM

مشكوره ع الباااارت
اتوقع بتروح

يلا نتريااا البارت الي عقبه

زعومه الحلوه 01-08-2010 01:53 PM

ثآنكس خيتوو ع البارت هع لولز

آمممم هيه بتروح بعد شووو حبيبها

يلا نتريآ

ţЋề ĀИģĔŀ 01-08-2010 03:31 PM

سيف : شراايج أوديج البيت تاكلين شي ونرجع
مهره : لا أخااف أبويه ينش ومايشوفني
سيف : مابيحس
مهره : لا لا مابا
سيف : ياربي أنزين تعالي بندش خيمة الحريم
راحو خيمة الحريم وخذو الاكل كلت مهره شوي

مسكها سيف من جتفها
سيف : مهره

مهره : هلا
سيف : هه يلا سيري نامي
مهره : أوكي

رااحت مهره نااامت والكل ناام وهو مرتاااااااح

الصبح الساعه 9 الكل كان نااش الا سيف
مهره : أقووول خلووود
خالد : هلا
مهره : خالك وينه
خالد : أولا خالي عنده أسم ثانيا مفرووض أنتي تدرين
مهره : يلا عااد وينه
خالد : من كثر مايفكر فيج مارقد
مهره : يعني
خالد : يعني راااقد
مهره : اهاااا

أم سيف : خالد قم فز نشش خالك
خالد وهو يغمز لمهره : خليه يرقد شوي مارقد فليل
أم سيف : ويدي ليش
خالد : غيري أدرى مني
مهره : دمك ثجييييييييل
خالد : هب أثجل من دمج
مهره : مايظحك
المهم استوت الساعه عشر والكل صحى حتى سيف

سيف : أقووول مهره
مهره : هلا
سيف : بترووحين بسيااارتي
شما : لا أنا برووح معاااك
سيف : شو
أبو عبيد : هيه سيف عادي تشل شما مععاك عورتلي برااسي أونها تبغي تسير ويااك
سيف : هيهعادي ماشي مشكله
شما : ويييييييييييييييييييييييييييييو
مهره : هبله

وصلو البيت الظهر استرااحو شويه عند خالد وسيف كانو يلعبو بليستيشن

خالد : والله لغلبك
سيف : انت تغلبني
خالد : وغصبن عن خشمك
سيف : تخسي أنت ماتسوى خشمي أصلا
خالد: أسوااه ونص

شوي ويرن فوون سيف ونسى يحطي ستووب

وغلبه خاالد ((حليله ))

سيف : هلا والله عبيد
عبيد : أهلين
سيف : شحالك
عبيد : بخير أنت شحالك
سيف:حالي من حالك
عبيد :أقوول سيف تقدر تمر بيتنا تااخذ هالغرااض لأمك
سيف : هيه أكيد أقدر

رااح سيف وخذ الاغراض وسوولف مع عبيد وسيف عبيد كلهم عندهم بلاك بيري من نفس النوعيه

راح عبيد عشاان يااخذ الاغرااض من عند امه ورااح سيف لأن رشوود اتصله وقاالع انا عند بيت قووووم عبيد

ونسى فوووونه
عند مهره

مهره : أقووول شمووه روحي هاتي فوون عبيد رااحت شمه ومااعرفت اي وااحد فوون عبيد وشلت واااحد

نقلت مهره بعض الاغاني من فون عبيد وهي تنقل رن الفون ومكتووب فطووم

مهره : منو هذي فطووم يوم جافت وأنتبهت أبيه هذا هب فوون عبيد
شما : عيل فوون سيف

زاادت النار اشتعاال في قلب مهره وردت على فطووم

فطووم : هلا والله سيفو
شو تتوقعون ردت فعل مهره هل بتزعل من سيف وكيف بترد على فطووم

nasoma 01-08-2010 03:45 PM

[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]
[frame="7 90"]يسلموووووووووووو عالقصه الفنتك

واااااااااااااااااايد روعه

نتريا البارت

لا تتاخرين[/frame]
[/grade]

FuNcy.BoY 01-08-2010 04:13 PM

مشكوره ع الباارات بتزعل ع سيف

زعومه الحلوه 01-08-2010 05:08 PM

ثآنكس حبوبه ع بارت


صراحه فنتك البارت اويه هههه يعيبني يوم بيستوي فيه زعل وضرابه

هع لولز

نتريا حبوبوه

FuNcy.BoY 01-08-2010 05:08 PM

يلا نترياااااا الباااارت احر من الجمر

ţЋề ĀИģĔŀ 01-08-2010 05:25 PM

فطووم : هلا والله سيفو
مهره : انا هب سيفو
فطوم : أنت منو وشو ياب فوون سيفو عندج
مهره : أولا أسمه سيف ثانيا مايخصج فيني وفيه
فطووم : أنت وحده من خواااته
مهره : ليش تشوفين صوتي صووت وحده كبيره
فطووم : عيل وحده من بنات خواته
مهره : ليش تسمعين صوتي صوت ياهل
فطووك : منو أنتي
مهره : أنا حبيبت سيف
فطووم : شو أصلن سيف ماعند هالسوالف
دخل سيف وكان يسمع كل شي
سيف : هاتي الفون
سيف : هلا فطووم شو تبين
كلم سيف فطوووم وسكر عنها ومهره كانت محمره +مظايجه = بتنفجر ماتعرف شو تسوي

سيف : ليش تكلمينهاا جي
مهره : ..........................
سيف : تغاارين
مهره : ..... لا ما أغاار
سيف : تعرفين أني قبل كنت أكره شي اسمه بناات
مهره : ...............
(( سيف يبغيهاا تقووله عيل ماتحبني بس هي ماقالت ))
سيف : مابتسأليني
مهره : أسألك شو
سيف : يعني أنا كنت ما أحب البنات كيف أحين أحبج
مهره : كنت بسألك بس ماله داعي
سيف : لا اسألي
مهره : أونه .... أنزين أنت كنت ماتحب البنات كيف تحبني
سيف : ليش منو قالج أني أحبج
مهره : ............... (( مسكته وطلعته برع الغرفه وسكرت الباب وصااااحت ))
فتح سيف الباب بعد محااولا ت
سيف : افاا افاا الحلوه زعلت
مهره :.....................
فجأه نزل من ايد سيف سلسله فيها حرف الام وفي النص حرف الاس رووعه تهبل
سيف : تشوفين هذي بتلبسينها أحين ومابتفصخينها أوكي
مهره وهي مستحيه : واذا شي عرس
سيف : لا ماتفصخينها لو مهما شو يستوي
مهره : أوكي
سيف : فديت هالأوكي

سيف : يلا أنا أستأذن برووح
مهره : مسكت ايده : سيف
سيف : عيونه
مهره : وين بتروح
سيف : عند الربع
مهره : لا تتأخر عندهم واايد
سيف : أوكي حياتي كم مهره أنا عندي

في بيت بو سيف

ام سيف : ها وليدي عوين
سيف : على عوافي
أم سيف : هيه عاد شوي شوي
سيف : اوكي
أم سيف : كله اوكي أوكي
أحنا عرب هب انجلييز قوول انشا االله
سيف : خخخ أنشا الله
راااحخ سيف ورشوود وعبيد

في السيااااره

رااشد : أقووووووول سيفو اشراايك نشترك فغي السباااق
سيف : لف عشاان يشوووف السباااقومرت شااحنه من جداامهم ووووووووووووووووو ....

زعومه الحلوه 01-08-2010 05:31 PM

يآي بخبل البارت هع لولز

نتريآ البارت آلي عقبه


الساعة الآن 01:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227