منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   يـآخويّه ، يآني النّصيــب ، و يــآنصيبي ، وآدع خويّه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=251939)

الـUAE 10-21-2009 06:57 PM

يـآخويّه ، يآني النّصيــب ، و يــآنصيبي ، وآدع خويّه
 
السلام عليكم و رحمه الله و بركآته

احم ، من قبل مد
ّة بدأت الـuae أول روايآتهآ ،

بعنوآن

يـآخويّه ، يآني النّصيــب ، و يــآنصيبي ، وآدع خويّه

قصّة اماراتية ، عآشهآ ابطآلنا فـمدينة القصص ( العين )

أبطآل القصة اغلبيتهم شبآب ،،

و القصّة ( حقيقية )


نبدأ

عآئلة سيـف ~

سيف : الوآلد ، انسآن محترم لكنه كبير فالسن ، يحب عيّآله و كآن يموت ع حرمته الله يرحمهآ

خولـة : حرمه سيف توفت و خلفت له عيال ينشد بهم الظهر ، ..

حمد : الولد الأكبر لخوآنه ، انسآن شبه طآيش عند ربعه ، لكن عند اهله ان سان خلوق ، كآن يحب بنت خآلته حمده ، لكن الله ما كتب لهم النصيب

يمعة : شآآب مخبوول ع عينه ، أحلى وآحد مبين الكل ، عمره 18 سنة ، صدق صدق جمآل عليه ، الحين سرق بنت خآلته حمده عن اخوه حمد ، و حمد دووم يذكرهـآ ، يمعة يحب حمده وآيد ، و يسابق الكل عشان يخطبها يوم تكبر

شمّة : ربيعة حمده بالقووو بالقو بالقوو ، كله خبال و ينون و عفسة مبينهن ، يتضاربن لكن ما يصبرن عن بعض



عآئلة زآيد ~

زآيد : رجل أعمآل كبير حرمته انسانه مهمله لعيالها ، مب وآيد تحبهم ، لكن وقت الفلوس تعطيهم و لا تردهم ،

ريم : أخت خوله الله يرحمهآ ، مثل ما قلنا حرمته انسانه لا مباليه للكل ،

عبدالله : شآب كبير ، متزوج و حرمته هند ، حلوة بطرآنة ، الله ما رزقهم بذريّة

حمــده : هذي البنت لا عين رأت و لآ اذن سمعت و لا خطر على بآل بشر ، صدق انسانه يتعلق بها القلب من أول ما يشوفهآ ، تحب ولد خآلتها يمعه ، و هو يعشقهآ




نبــــدأ

فـ بيت بو عبدالله ~

حمده : آمـآآآآآآآآآيه ،، شمووه بتروووح السوووق مع يموووع ابا اسير معآآهم

ريم : يآبنتي شلي فلوسج و الي تبينه ، امره الي تبينه اشتريه ، و هآه ، شوي شوي ع يمووع بيختطفج بعدين

حمده : اماه عيب ، هههه ، تسلمين ،،

رآحت فوق تبدل ، و رن الفوون

شموه : حمدوه و قطيعه الله يغربلج يالدبة **

حمدوه : بسم الله هآآه بلآآج ؟ ،

شموه : يموع يتحرقص ، خلصي احنا ربع سآعة و بنكون عندكم

حمدوه : من عيووني


...

فبيت سيف ~

حمد بعد ما شاف يموع رآكب السيارة و دعس ريس دق له بالفوون ~

حمد : يموع وين سآير ؟ ،

يموع : سآير أودي شموه المول ، هي و حبـ .. أقصد حمدوه

حمد : أهأ ، هالله هالله فالبنـآت

يموع : لآ تحآتي خويه ، ع عيني و ع رآسي

حمد : الله يسلمك و فداعت الرحمن ،

يموع : بآي

شموه : امييه شصاير؟

يموع : و لآ شي بس حمد يسأل وين سايرين

شموه : أهـآ

...


وصلوا عند حمدوه

مزلت حمدوه و هي متغشيه و متستره ، و يوم ركبت السارة ع طوول العيوون ورآآ عليـهآ ، قالت :

حمده : السلام عليــكم ،

يموع : مرحبا السآع و لآ يسدن فذمتيه

شموه : بسّك حشا توها دآحلة روح كلها و يالتقويم المعفن ،

يموع : جب ،

حمدوه : بلآكم بسم الله ، بس سلمت آنـآ

يموع : فديييتج انا السمووحة

حمدوه: مسموح ، ( تراك ما سويت شي )

المهم

وصلوا البوآدي ع خير

يوم نزلوا كآن يموع ورا حمدوه و شموه

و كان يطآلع حمدوه بنظرة حب ع عينه ، كآنت جذّآبة جسمها حلو ، و عودها صلب ، و تمشي و هي وآثقة من نفسها

فجآة ،،

شموه : يمووووووووووووووع وين سرحت الله يلقعك

حمدوه تصاصر شموه : شوي شوي عليه حرآآآم

يموع : هاه ، مآشي بس كنت أطالع هنآك

شموه : و لقعه ، انزين ابا اروح مآكس *

يموع : فآلج طيّب

حمدوه : مآبآ آنـآ ، آبآ اروح guess

يموع : آآمري السآع ع عييني

شموه : اففف منج يالبزية

حمدوه : خلآص نروح مآكس و بعدين جس

يموع : آمري ،،

و هم يمشون ، طآحت شنطة حمدوه ، لآنها مسكة بس، يآهآ وآحد و عطآه اّآياها ،

يموع : اييييه ايه ايه شو تسوي **و رآح و دفر الريال



.....


كــت

شو تتوقعون ؟ ~

ردة فعل الريال ؟ هل بيسكت عن يموع ؟

و حمدوه ؟ ، بتهدي الي صآير؟

و شموه وين اختفت ؟ ،


اذا لقيت تفآعل بنزل لكم بآرت و اذا لأ سوري لين ما تتفاعلوون

حشاكل مشاكل 10-21-2009 07:03 PM

لي عودة ..

الـUAE 10-21-2009 07:25 PM

بآك ~

الريّآل : خويه آسف ما يباله كل هالحشرة ، شنطة البنت طآحت و عطيتها اياها

يموع : لاا و الله ّ ، احلف انت بس ، و لو تقدر تشلها بروحها و الا لأ ، هآآه ؟ ، جآنك ريال ما نزلت و عطيتها اياها و يالويه

حمدوه : يموع و غلآتي عندك بس خلآص مـآ ترزى

الريال فـخآطره : الله ع كلآمهآ عسل و الله ، الله يحفظها ،

يموع : فديتج انتي و غلآتج ، خلآص بسآمحه ،

الريال : مسموح خويه ، هههههه ، الله يعين الرياااييل عليك و الله ، هدّي خويه ،

يموع : هههه اسمحلي ، يلا ، لكن منو معآيه ؟

الريال : خـآلد ،

يموع : و الله و النعم

خالد : الله ينعم بحآلك

يموع: يلا عيل خويه فدآعت الله

خالد : مع السلآمة ،

و كلن بطريجه ، لكن هل بيتلآقون ؟

حمدوه : ياربّي يآ يموع بغيت تقتل الريــآل مسكين ،

يموع : هيه عيل يعطيج الشنطة ، هآهآآي حلوة هذي ، أغآر انااا ،

حمدوه: هههههه فديــ..

يموع : صخ و لآآ رمس استحى

حمدوه فخآطرهـآ : وي يعلني القطيعة ، اففففف و انا شو ياب الرمسة ع لسآني ، آففف ، و تجدمت يموع و لكن ،، وين شموه؟

يموع : وي وينها شموه ؟

حمدوه : توني جآيفتنهآ هنيه ! وين سآرت ؟

يموع : أكيد فمآكس *

حمدوه : نسير نسير نشوفهـآ

يموع : يلآ ،

و وصلوا مآكس و حصلوها تآرسة سلّة كبييرة كلّة ملآبس

يموع : وييي يعلج يا شمووه دورنآآج ،

شموه : وين كنتوا مب عيب عليكم تكووونون روآحكم ، هآآآآآآآآآه شو سوييتوا ؟ ،

يموع : وي يعلج البركة يا شموه ، مآشي ، بس حمدوه عيبها محل و دخلته فالطريج

حمدوه : هيه صح ، وآيد حلوو ( و هي تطآلع يموع من تحت الغشوة و تقول : فديت هالشيفة آنـآ ، ! )

يموع : اففف ما غآزلت اليوم آنـآ

شموه : ايه ايه ايه تغازل و حبيبت الألب عدّآلك

يموع تلوّن من الفشلة و قال : شمووووووه شوفي شوفي هالقميص الله عليه يجنن أحمر وآيد حلو

شموه : آآآآع ما عيبني آنآ ، ابا اروح الحمآم آنـآ ، حمدوه بتروحين ؟

حمدوه : اي ، بعدل شعريه تبطّل ،

يموع و بدون قصد : ليش و شعرج لوين ؟

حمدوه : هــآه ؟ ارتبكت و قآلت : لين تحت ركبتيه

يموع : استحى و قال الله عليهآآآآآ ، ان شاء الله تكونين حقّي

و رآحن الحمّآم

~

عند عبدالله و هند

هند : عبدالله الغالي ، مآ تبآ تآكل شي؟

عبدالله : لا فديتج ماشتهي

هند : عبدالله وين حمدوه ؟

عبدالله : و الله ماعرفهاا ، يمكن فغرفتهآ ،،

هند : أهـآ ، بغيت اييب لهآ هديّة آنـآ

عبداالله : و شو المنآسبة؟

هند : اختك مرّت بمرحلة صعبة يوم توفت خآلتها الله يرحمها ، عدّتها بجدآرة ، أابا اهديها هديّة هي و روحها شموه ، يستآهلن صح ؟

عبدالله : هيه و الله ، فرآق خالتيه الله يرحمها مآكآن هيّن

هند : الله يرحمهـآ

~

عند زآيد و ريم

زآيد : يالله يالريم ، بعدتي عني وآيد ، حتى النوم ما ترقدينه معآيه

ريم : فديييتك آنـآ و الله يا زآيد ، يمعآت الحريم ما تخلّص ، و السفرات و جيه ، شو أسوي ؟

زآيد : الله كريم يآ هند

~

عند سيف و ولده حمد

حمد : بوويه الغآلي ، بتروح معآيه العزبة ؟

سيف : هي الغالي ، بسير ، يلا شغل الموتر و ياينّك ،

حمد: فآلك طيّب

و رآح حمد و شغل الموتر و ركب ابوه ،

سيف : الغآلي حمد ، أبآك فرمسة ، عشآن حمده بنت خآلتك

حمد : اختببص فوق تحت مآعرف شو يقول ،، لكن قآل : خير بويه شفيهآ ؟

سيف : أدري انك تحبها و تموت فيهآ ، لكن قلنالك انت تكبرها بـوآيد ، و اخوك يموع أولآبهآ

حمد : ادري يآ بويه ، و انا حطيت البنت الي بتكون شريطة حيآتي

سيف ( بفرح ) : منووو ؟

حمد : ههههههههه سخلتك الي فالعزبة

سيف: يضربه بالعصا : وي يعلك فرحتنييي ، ههه

حمد و سيف : هههههههه


~

عند ريم ~

ريم تدق حق ربيعتها

عفرا : حياالله بالريم شيخت الحريم

ريم : الله يحييج خويتيه شحآلج؟

عفرا : الحمدلله بخير يسرج حآلي

ريم : مديم مديم فديتج ،،

عفرا : اقوولج الريم ، حمدوه بنت جم عمرهـآ ؟

ريم : ليش عمرها 17 اضن ؟

عفرا : هيه بغيتها حق ولديه خـآلد !

ريم : فديتج و الله مآعرف شقوولج ، آنآ حآيدة ولد خالتها يموه متخبل عليهآ ، مآعرف و الله شقولج ،..

عفرا : لآلآ ، فهمتج ، و لآ يمهج بقول حق خآلد آنـآ

ريم : زين بتسوين ، لكن فهميه بالهدآوة ،

عفرا : ههههه لا توصين فديتج ، يلآ تآمريني بشي؟

ريم : سلآمتج ..

تيت تيت تيت ..

ريم تنهدّت : و قآلت : آه يآحمده ، سرقتي قلوب الكل ، الله يعينج يا بنتيه ،

زآيد يدخل ع ريم

زآيد : شو فيج؟

ريم : و الله شقولك يبون حمدوه النطع حق ولد عفروه ،

زآيد : ههههه امسات تقولين ولد فلان و اليوم ولد علآآنه ، بس البنت حق يموع

ريم : هههه أدري

زآيد : وييه من زمان ما قعدت قعده معآج ، سكري الليت بسولفج ويّآج

و قعد معآهآ و سولفوا

~

عند خآلد فستار بكس *

خآلد / آآآه دشت البنت فقلبي و الله ، بقول حق اماه تسأل عنهآ ، بتعايز عن حمدوه آنـآ ،

فجآة يته بنت و فرت الرقم قاملها : و عطاها ورقة و قال : ختيه شي طآآح منج ، انفجرت البنت من الغيض و رآحت .

خآلد : ههههه بنآت آخر زمن ،،



~

عند يموع ~

شلّة بنآت خطفت عدّآلة و تحاوطن بيه و خلنه فالنص

الاوولى : هلا و الله بغرااشيب العين

يموع : ايه خووزن

الثانية : فديتك آنـآآ ، تستحي ،

و كل مرة يضيجن عليه الدايرة

الثالثة : هههه حبيبي تعال عندي أنا احلى

الاولى : لالااا أنا أحلى

يموع دز وحدة و قال لاا بركة فييييكن يالـ.... الخ

و هالساعة ظهرت حمدوه تربع صوب يمعة و بلآ غشوة

و تقول : يموووووووووع الحق شموووووه طآ؛ت مغمى عليها

يموع : شو تقووووووولين !!

البنات يتصاصرن : و يقولن : افف محلآه ، و محلا البنت الي معآآه

الشباب كلهم لفوا ع حمدوه من جمآلهآ ـ كآنت ملآك بيت سحآب يمشي

!

ربع يمووع و ظهرت حمدوه شموه من المسيد و فضّت طاولات الحريم ، و يمووع يزآعج ع شموه : و فجأه : نشت شموه تصيح و تلوي ع حمدوه و قآلت لهآ : لحقيي عليه ،! ، استغربووا ، يموع ينآفخ خآيف ، قالت شموه حق حمدوه : في وآآآآآآآحد فر لي رقمه و تقرب مني و حبني ع خديييييي ، و تميت تصييييييييييييييييييييييح
يموع عصصب ، و صك العدّآد عنده ،

شل شموه و حمدوه و ردوا البيت ، و كلن يتسآءل فخآطره : شو قلة الادب هآي !

ردت البيت حمدوه : كآنت تعبآنه ،، و سلمت ع ابوها و امها و خوها و حرمه خوها

هنّد : حمدوه وين كنتي ؟

حمدوه : هع هع مع شموه و يمووع

عبدالله : هييه مع حبيبببهاا

زآيد : امف امف عليك

ريم : ههههههههه

حمدوه : انتوا اصلا تغارووون لأن يمووع يحبني ، انننه ، فديت بآبآتي انا و حبته ع راسه

و قالت : بروح فوق بلبس و بييكم

قالولها : ههههه يلا نتريّآج



كـــــــــــــــــــــــــــت


^^

رآيكم ^^

الـUAE 10-21-2009 07:38 PM

عند يموع و شموه ~

يموع : شموع ما تذكرين هذا الحقير الي رقمج ؟

شموه : ممم لأ ، الله يغربله

يموع : اف منه و الله لو ادريبه جآن لفيته

وصلت رسآلة حق يموع و قآل : لأآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اهىء يبووني فالخآآرج ، لآ مابا مابا ماابا ،

شموه : لاااااا بتروح عنّيييييييي ، ابااك خوويه فديتك انا اعتذر لهم

يموع : والله مب بـإيييدي

شموه : افففف و صدق ع المرايه و دمعت عيونها

يموع : يوييلي انا ع هالدموع حبيبتي بييب لج عسكرين جان تبين

شموه : جب و الله متفيج ترآآك

يموع : ههههههه ع رآحتج

شموه : الله يريّحك من عدوّيك

~

حمدوه فغرفتها تطآلع عمرها فالمرايا و تقول : آع شو هالشياانه / اففف احس عمريه شينه

و دخلت عليها هند

هند : هلا بالحللوة

حمدوه : اهلين بحبايب عبّود

هند :ههههههه تغارين ،

حمدوه : اععع منج ، ههه ما لقييت

هند : هههههه خل عنج ، انزين اقولج ، شحآله يموع و شموه ؟

حمدوه ( وي شقوول ) : و الله يسرج الحآل ،، ما بطينا أدري زححمه و الله ، و مادخلنا الا محل

هند : آفآ المفروض يوم عندج يموع يحوطج البقعة

حمدوه : هههههههه فديته و الله

( حمده تعتبر هند نفس اختها ، لأن هند مرت بإلي مرت به حمدوه )

هند : يوييلي عليه يخبل يموع ، لو سمعني عبدالله بيصفعني

حمدوه : ههههههه فديته و الله البنات يطيحن يوم يشوفنه ، مآلت علييهن

هند : الله يخليكم حق بعض

و دخلت ريم عليهم

ريم : حمدوه ابا اقوولج شي

هند : هيه حبيبتي حمدوه نبآج

حمدوه: خير شصآير ؟

ريم : أدري اني اهملتكم فالفترة المآضية ، و هذا الي خلا يموع يتعلق فيج ، لأنه يشوفج و يريح عيونه بشوفتج ، حبيبتي اباج ما تطلعين جدّآمه ،، عيب، انتي كبرتي ، ما يصير تظهرين جدام حمد او يموع / خلآص كبرتي

حمدوه : ليش امااااااااايه مآبآ

هند : هالامر بيتطبق على شموه بعد ، تغشي ان شفتي اي وآحد منهم

حمدوه ( بيأس ) : ان شاء الله 



~

نروح عند سيف و حمد

سيف كآن يطالع حمد الي يطالع الغروب من فوق العرقوب رآح يلس عدّآله

و يلس حمد يشل شلّه آه من قلب ، كآن صوته عذآب

سيف : سلمت يالغآلي

حمد ( يتنهد ) : الله يسلمك بويه

سيف : يالله حقي الشلة ؟

حمد : هههههههه هيه بوويه حقك امرره

سيف : الله يحفظج يا ولديه ، يآريّآل كبرت انت خلآص عرّس

حمد ( ما يحب طآري العرس ) : ابويه انا ما بعرس الحين ، يوم بلآقي الي لي فيها ، ان شاء الله انت او الناس تدري

سيف : يآبويه ، أعرف الحرمة أنا ،، تعرف عفروه أم ربيعك خآلد ؟

حمد : هيه شفيهآ؟

سيف : عندهم بنت آيه فالجمآل و الاخلآق ، و أحلى عن حمده و ...

حمد : بويه محد فالدنيا احلى عن حمده .. و سكت

شو تتوقعون يصير ؟

بنت رشود 10-21-2009 08:32 PM

يسلموووو ع القصه الروعه

ما الها تكمله

ابغي اعرف شو بيسوي

بليز ختيه الuae اذا فيه تكمله نزليه




بنت رشود

ياعمري 10-22-2009 10:45 PM

بصراحه القصه رووووعه

ممكن تكمله

الـUAE 10-23-2009 12:42 PM

ولآ يهمكم ، سوري ع التأخيــر ، لكن صآر عندنـآ ضرف ، واحد من الاهل سوا حآدث ،، و هو الحين تعبآن ، لكن صدقوني يالسة اكتب لكم بآرت




بيتأخر شويّه

الـUAE 10-23-2009 01:09 PM

بآك ~


سيف : يا حمد انسى البنت ، خوك أولى بهآ ، و بعدين البنت يمكن ما تبآك و مثل ما قلت لك ، الحرمة عنديه

حمد : لا اله الا الله ، بويه انا ما بعرس ، خلآص ( و قام حب رآسه ) بس عشان خآطرك و خآطر امايه الله يرحمهـآ

سيف: أحسنت يا ولديه ، الله يبارك فيك ان شاء الله

حمد : ان شاء الله

و تموا ع العرقوب ،،


عند يمووع و شموه


توهم وآصلين البيت ~ و دوروا محد فالبيت

شموه : يموووووووووووووووووع وين ابويه و حمد ؟

يموع : أكيد ع العرقوب ، يعني وين يكونون ؟!

شموه : ياليتني رحت ويّآهم

يموع : نسير نسير انزين

و شغلوا المووتر و سآروا

يوم وصلوا

شموه تصآرخ : ابوووووووووووووووووووووووووويه فديت هآآآآيتك انته و هالغرشوب الي قآعد معآك

حمد و سيف : هههههههه روعتيينآ

حمد : شفت بويه شموه تقول اني غرشووب ، و علني فدآج ختيه تعالي عدّآلي

يموع : هيه و انا زعلت ، محد حتى قال لي اقرب

سيف : تعال ولديه ، يالله يالغيآرة فهالعيال

يموع : هههههه فديتك آنـآ ، و حبه ع راااسه و مآطآع يخوز كل ساع و اممواح ،،

سيف : بس بس خيستني ،

يموع : أبا أجر ، ميزان حسنآتي شكله نآقص

حمد : هههههههه و هالراس لك ، قول استغفر الله

يموع : هه استغفر الله

شموه : الله ، المهب غآآآآآآوية يآبووكوم ، و الله شكلها طرر ،

كلهم ضحكوا ع طريقتها فالكلام ،،

سيف : يموع و شموه ، سمعوا خويكم حمد يوم يشل

يموع : اوووووه حق منووووه الشلة ، فديتك ما تقصر اعرف حقي يعني

شموه : فديتك ابيك تشل { مبرووك } ،،

حمد : من عيوووني فديتج آنـآ

يموع : طع طع الحين هالفص ..

حمد : ههههه جب يلآ ،، احم احم ،،

مبروك تستآهل عسى الله يهنيييك ، عقبال ما تنسى و عقبال مآنسآآآآآآآك ،،... و كملّهـآ

و يوم خلّص

تسلم و الله تسلم ،،



هنـآك عند حمدوه و اهلها بعد ما نزلت تحت

رن تيلفون عبدالله

عبدالله : مرحبا مرحبا السآع بحمد

حمد : مرحبتين ، حي من سمع هالصوت / شحآلك؟

عبدالله : و الله الحمدلله و من صوبك ؟

حمد : الحمدلله مـآ نشكي حآلهـ

عبدالله : يعله مديم هالحآل

حمد : بو حميد ، تعالوا العزبة عندنـآ ،انا و شموه و يموع و شيبتنا معانا

عبدالله : ههههه بشآور الاهل صبر

عبدالله : حمدوه و يا ويهج و ابويه الغآلي و اماه البزية ههههههه و هنّوووده عمري ، تبون تروحون العزبة

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه

حمدوه : أكيييد ابا اسيير

زآيد : هههههه فدآك أنا ، هيه الغالي بسير

ريم : ههههه انا بزية ماعليه ، ههههه بسير بسير

هنّد : أكيد حبيبي بسير

عبدالله : ههههه حمّود كلهم بيسيروون

حمد : عيل يلا نتريّآكم مسوين مشآوي

عبدالله : عيل احنا الحيين عند العزبة

حمدوه ( بصوت عآلي ) : هيييه ما همك الا بططططططططنك

حمد ( فخآطره ) : آآه يآ حمدوه بعتيني و اشتريتي يموع ، الله يسآمحج

عبدالله : حموود ع الخط

حمد : هآه ؟ ، هيه اسمعكم ،هههه يلا يلا نتريآكم

عبدالله : يلا مع السلامه

و سكّر


بعد 10 دقآيق

وصلوا قوم زآيد عند قوم سيف

سيف : مرحبا مرحبا ، توها مانورت العزبة قربوا قربوا

عبدالله : هههه عمي هذا ليت الضو

سيف : جب و الله بعد ما عرست بعدك ملسون

الكل : ههههههه

شموه ربعت عند حمدوه و اتفقوا انهم يروحون فوق العرقوب ، لأنهم قايلين عيب يظهرون جدام اهلهم

رآحت عند مع ريم يتمشون

و الشباب يمعة مع بعض

ضحك و سوآلف

حمد : اوووووووه جني نسيت التيلفون فوق العرقوب من بعد ما رمستك عبدالله

عبدالله : هههه سير ييبه انزين

حمد : انزين بدون ما تقولي انا بسير

و رآح

و منوو هنآآك ! ، حمدوه و شموه :: ^^

وصل حمد فوق و انصدم حمده عىطتنه ظهرها مع شموه

حمد : ا..احـ.. احم احم ،،

حمدوه فزززت : هلآ هلآآ حمد ( و هي عآطتنه ظهرها )

حمد : شحآلج حمده ؟

حمده : الحمدلله ، شحآلك انت ؟

حمد : بخير دآمج بخير ><

حمد / سوري ع الازعآج حد شآف تيلفووني ؟

حمده : لأ ما شفته

شموه : هكووه يالبقر جام ما تشوفونه ، عدآل حمدوه

كان الفون لآصف فحمدوه

بعدته شويه

و يآ حمد بتردد يشله

و شله و يوم كبّس عليه طآحت نظآرته ( طبيّة ) وآيد وسييعه

حمده : حـ.. حمد ، نظآرتك

حمد : مشكوورة ، ^^

حمده : العفو

حمد : يلا عيل مع السلامة

حمده : الله معآك

و رآح حمد

و شموه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شآروخ مع حرمته هههههههههه

حمدوه : جب جب / افتشلت ><


عند حمد ،، يتمشى بهدوووء و يقول : أحبك يآ نظر عيني يآآ غنآتي / و طآلع الارض و كمّل : و أحب الارض الي تمشي عليهآ


و وصل عن الشباب و هو مستآنس /

يموع : ههههههه بس بس عبود هلكتني من الضحك

عبدالله : ههههههههه

زآيد و سيف: هههههههه نكتة ثآنية

عبدالله :مره في وآحد هندي سآر مصر ، و يوم جآف الاهرامات قال : الله عنددهم سمبوووسة كبير
هههههه

الكل : هههههه مآ تضحك

عبدالله : عيل ليش تضحكون ؟

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

حمد : شفيكم بسم الله !

عبدالله : نضحك شوابنا ، هههه

حمد : ههههه اشهد انك بو حميد ههههه

عبدالله :ههههه بس بس طفرت من الضحك

سيف : ههههههه ما برقد اليوم كل سآع و بذلف الحمام

و انقعوا كلهم من الضحك


عند ريم و هند

ريم : خآطريه اشوف حمدوه عروس

هند : ان شاء الله عمو بتشوفينها من احلى العرايس

ريم : ان شاء الله / لكن و الله حمد ولد سيف غآمضني ، يحبها و الله انه يحبها

هند : و يموع يعشقهـآ البنت مبين نآرين

ريم : الله يعينج يا بنيته

و شويّه،،


يموع : شششششششششششششششششششموووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووه

طر البقعة من الزعقة

شموه فزت / و رآحت من فوق العرقوب ترررررربع و يموع كآن وآصل نص الطريج صوب العرقوب

و عطآهآ ورقة و قال لهـآ ،، خلي حمدوه تكتب أحبك فيهآ

شموه : انزين يالعبيط ، يوم تعرف انها تحبك ليش تقفطهآ

يموع : مب حقي مب حقي

شموه : !!! عيل حق من ؟؟!

يموع : بتعرفين بعدين



..




كــت ! :)



منو منو منو و حق منو منو منو ورقة أحبك ؟

و يموع السبال بالشو يفكر ؟

و حمد ؟ ،، ها الطير المجروح ؟ ، شو بيسوي ؟

اتريّآكم ،،

ياعمري 10-23-2009 06:46 PM

نااااااااااااااااااااايس الباااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

والله يقوم مريضكم بالسلامه ويشفيه ويعافيه

>__<

ﻣفـﻨﯚدہ 10-23-2009 07:17 PM

فانتضاااار البـارت اليـاي

اتمنى يكون اكثر تراااابط فالقصه

والسموحه الغاليه

غرشوبة العيم 10-24-2009 02:08 AM

والله انه القصه عذآآآآآب ..
تسلمين خيتوو ولا اطولين علينااا ..

والسموحه ..

يــِآآوؤيلً בَـآِآِلـيه 10-24-2009 09:33 AM

رووووووووووووعهـ القصـه..

واحليله حمد يغمض والله..:0088:


تسلمين غلاي ع البارتات..

ونتريا البارت الياي..^^

كيفي شيختكم 10-24-2009 10:23 AM

مشكور اخووووووووووووووي
يعطيك العااافيه

الـUAE 10-24-2009 11:21 AM

مرحبـآ ^^

شحآلكم ؟

منورة الصفحة بوجودكم



سمعوني زين و فتحوا عيونكم ع الي أكتبه


( انا ما بكتب القصة الا فالويكند ) ،، لأن الحين حزّة امتحآنآت ، و تعرفون الثانوية شي مب سهل


اتمنى منكم تتريوني و بحاول اليوم أنزّل بآرت

الـUAE 10-24-2009 12:15 PM

بآآآك ~

احم عند شموه و حمدوه

شموه وصلت فوق العرقوب

شموه : حمدوووووه يموع يباج تكتبيله ( أحبك ) ع الورقة

حمدوه : شووووه ، لالا سوري مآبآ

شموه : انزين مب حقه هو قال انها مب حقه

حمدوه : عيل و الله ماكتب

شموه : اففف منج

عند الشباب ~


زآيد : عيل انا أترخّص ،

سيف : وين وين توه الليل بآدي

زآيد : لا و الله تعبآن

سيف : سلآمتك ما تشوف شر

حمد : برآيك جآن بتسير الله يحفظك

عبدالله : انا بقعد شلوا امايه و هند معآكم و جان البنات يبن يسيرن

سيف : لا خلوا البنات / انا اليوم ببيت فالعزبة

( عزبت سيف كبيرة ، و فيها غرف و جيه ، يعني عزبة متطووره :p ، و يقدر يبآت فيهآ )

عبدالله : اووووك كل شي زي الفول

يموع : حشا حشا حتى فرمسته أكل ( فووول )

عبدالله : جب جب

زآيد : بسكم من الحشرة / يلا فداعت الله

الكل : الله يحفظك

و رآح زآيد و ريم و هند

فوق العرقوب

شموه : أقول حمدوه ، الحين انتي كيف خليتي يموع و حمد يحبونج

حمدوه : هآه ؟ ،، شدرآني فيهم انا بين نارين و الله

شموه : الله يعينج

حمدوه : الا اقول ما خبرتج يوم رحنا المول اليوم ، يموع تضارب مع وآحد ههههههه ( و خبرتها السالفة )

شموه : ههههههه انما يموع سبال

حمدوه : ايه ايه لا تقولين جيه فديته أنا

شموه : طع طع ، و حمد ( و ترفع حياااانها فوق و تحت ) وين رآآآآح

حمدوه ( تأشر ع قلبها ) : هنيه يا شموه / ماعرف شسوي انا

شموه : الله يعينج


عند الشبآب

عبدالله : آآآآآخخخخخخخ شبعت و الله شبعت ، وينهم محد يا شل العشا ؟

سيف : دبروا حآلكم انا بسير انخمد ، مع السلامة

حمد : ابويه هالله هالله ، تباني اوصلك الغرفة؟

سيف : لآ الغآلي ، تسلم

حمد : الله يسلمك

يموع : اففففف شو ها ماحب الاكل يتم موطآي وين الخدامات ؟

حمد: ابوويه ودّآهم البيت اليوم ، يعني نو سيرفنت هير

يموع : يعني احنا نشله !

عبدالله: لا انا معرس ، ما بشل و و الله ماشل

يموع : عيل و الله ماشل

حمد : ما منكم فآيده / انا بشل

و شل حمد العشا كله

تلوموا يموع و عبدالله فيه

يموع ( فخآطره ) : الله عليك يآخويه و الله ارفع رآسي لأنك خوويه ، وآيد غلطت و قصرت فحقك آنـآ ، سرقت منك الانسانه الي تحبها سآمحني

عبدالله ( فخآطره ) : آه يآ حمد و الله انك ريال ولد ريال ، و انك تستحق حمدوه ، لكن الفرق مبينكم كبير ، و الله يعينك


حمد : بلآآآآآآكم صآخين رمسوا !

يموع : هآه و لا شي بس تعبآن

عبدالله : هيه ماقصر اليوم يموع

حمد : هههههه عيل بآجر وين ما تبون تسيرون عليه انا

عبدالله : هههههه لو تسأل البنات بيقولن البحر

حمد : و الله يآمرن أمر

يموع : هيه ماخبرتكم

عبدالله : شوو ؟

يموع : انا بسآآفر طلبوني برآ دورة عسكرية

عبدالله و حمد : لآآآآآآآآآآآ

يموع : هههههههههههههه شسوي

عبدالله : مادآم انها اجازة ، بنلحقك احنا و العايلة بنكشتهم

يموع : زين بتسوون

حمد : هههههههههه الله عليكم

يموع ( فخآطره ) : آه يآخويه تضحك بعد كل الي انا سويته ! ، و لا بيشتاقلي بعد ، فديتك يآخويه ،

يموع : عيل انا بسيير و بشل المفلع الي فوق العرقوب معآيه

عبدالله : انا و حمد قآعدين لين الصبح شلهن مافيه عليهم

يموع : ما منك فآيده و الله / و انا مقهوور منك ، تآكل أكل قد ما تقدر و لا يبين عليك مآلت

عبدالله : هههههه يآخي انا امشي و آكل عشان جيه ما يبين

يموع : الله يعينك و الله / يلا عيل فداعت الله

عبدالله و حمد : الله معآك

~

يموع دق ع فون شموه و مآ ردّت عليه

يموع : افففف ماشي حل الا اني اسير فوق

يموع رآح بشوي شوي يطآلعهن ، جآف حمدوه بلآ شيلة و محطيه رآسها ع جتف شموه ، كآن شكلهن رهيب ، و لأن ظلآم فما يبين شي ،،

يموع : شموه ، شموووه

شموه ( كانت سرحآنه ) : شو تبآ بعد اسكت حمدوووه نآمت

يموع : فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييتهآ انا و الله حتى و هي نآيمه تجنن

شموه : تف تف تف ع البنت

يموع: وعيها و يلا تحت ع السيااارة

شموه : اففف نبا نقعد

يموع : يلا اليوم وديتكم البوادي و العزبة مش بسكم ؟

شموه : هههههه صدقك اليوم كآن طويل

يموع : يلا عيل

شموه يلآ

يلست تنبه حمدوه لين مآ قآمت و ركبوا السيارة

و وصلوا بيت حمدوه

حمدوه : مشكوور يموع مآ قصرت ويانا اليوم ، الله يزيك خير

يموع : العفوو فديتج وآجبنـآآ

شموه : بسكم بسكم أفلآم هندية ع آخر الليل قوم حبها بعد

يموع : جب و هالشيفة لج جب

حمدوه استحت : شموه عيب ، و سكرت الباب بسرعة و رآحت

يموع : آآآه فديت هالمشيه

شموه : بسك من الهذربان و قولي شتبا هايج الورقة ؟

يموع : هيييييه صح وينها ؟

شموه : مآشي ما طاعت تكتب

يموع : اففففففف ، انزين انا كنت نآوي أرجع حمدوه حق يموع

شموه : شووووووووووووووووووووو

يموع : الي سمعتيه ... بس بس سكري السالفة و يلا نسير البيت

شموه : اففف يلا

و وصلوا البيت بـسلآم

كــــــت

التوقعآت ~

1 . شو تتوقعون يموع بيسوي زيآدة عشان حمد خويه ؟

2 . شو سالفة خآلد ؟ ، هل بيخطب حمدوه ؟ ، و هل بيكتشف ان البنت نفسهآ حمدووه ؟

3 . شموه ، وين فآرس أحلآمهآ ؟


اتريّآكم و ابا انتقآدآتكم قبل آرآئكم

мάη9oяџiα ЯờџαŁ 10-24-2009 01:32 PM

صرآآآآآحـﮧ القصـﮧ روووعـﮧ


يموع/عيبني حسيتبـﮧ ربشـﮧ من الخآآطر

حمد/غمضني والله مايستآآآهل الي يستووي فيـﮧ شڪله طيب

عبداللـﮧ/رااعي سولف و مزح

شموه/طيووبـﮧ و حبووبـﮧ

حمده/يحليها محتآآره

تسلميين ختيـﮧ ع آلطرح آلحلوو

ونترقب آلبآرتآآت الثآنيـﮧ

و آلسموحـﮧ

الـUAE 10-26-2009 03:25 PM

فوشيهـ ،،


منووورة البقعة بوجوودج


و صبروو عليه يلين ماكتب لكم

الـUAE 10-26-2009 03:57 PM

بآك ~

حمدوه فغرفتهآ

حمدوه ترمس عمرهـآ : ياااارب تعيني و تساعدني ع الي انا فيه ، احس عمريه مب قآدرة اتحكم بهالقلب ، اففف ، يموع ، آه يآ يموع ، انسآن طيب و كل بنت فالبلاد تتمنى نظره منه / و هو يحبني ، و انا احبه ، لكن حمد ، و الله يا حمد غآمضنّي ، احسه رآضي بـإلي عنده

نرجع 6 سنوآآآآت ورآآ

خوله ( حرمه سيف ) : ما شاء الله ع بنت ختيه ، الله يحفظج يآ حمدوه

ريم : هههه آمين ، تف تف ع بنتيه

حمدوه : شفيكم انتوا ؟

خوله : حيرنآج حق حمد

ريم : مب تووج قايلة يموووع !؟

خوله : المهم وآحد منهم

حمده : و انتوا شو تشوفوني جدامكم تخطبووني ؟

خوله : حمد مب غريب عليج ، و لا يموع اختاري و الي تبينه زآهب

ريم : شو هي بيآآعة ؟ هههههه

خوله : عيل حمد حق حمدوه خلآص

دخلت شموه ( كآنت ثآني اعدآدي )

شموه : مرحباا حمدووه

حمدوه : مرحبتيين شحآلج ؟

شموه : عآيشة و الله

حمدوه : تعالي شوفي هالعيايز يخطبني حق خوآنج

شموه : ههههههه عآدي انزين

دخل حمد

حمد فالمـآضي كآن يعشق حمده بطريقة و يحبها و يحترمها و يقدرهـآ ، حمده ما كآنت تبادله نفس الشعور كآن أقل صح تحبه و كانت بعد تحب يموع

دخل حمد و استحت حمده و تشيلت زين ( لأنها ثآلث اعدآدي )

حمد : هلا و الله تووه مانور البيت

ريم : النور نورك فديتك ، شحآلج حمد ؟

حمد: و الله الحمدلله

ريم : مديم حآلك فديتك

حمد : ويّآكم // شحآلج حمده؟

حمدوه : الــ..الحمدلله ،، شـ.. شحآلك انـ.. انت ؟

حمد ( بلاهآ البنت ! ) : يسرج حآلي استريحوا بروح ابدل ملآبس

دخل يمووع يررررربع ( يموع اول ثآنوي هذا الوقت )

يموووع: امااااااااااااااااااااااااااااااايه تيسج شرد لحقي عليه

خوله : وآآآآآآبوووويه : سير سير اربع وراه

حمدوه تفكر فيموع الي وآقف جدامها ، و هي تحبه ! ،

يموع : كان يتكلم بسرررعة و يتحرطم ع امه لأنه ما ربطول التيس زين

شموه : كانت منتبهه حق حمد ، كىن سرحآن فحمدوه ،، حمد الحين أوّل جآمعة يعني الفرق كبير جدا جدا

حمد : يموووع بسرعة خلنا نرررررربع وراه

يموع : يلا يلا بسرعة

و ربعوا وراه فالشآرع و زخّووه من قروونه

حمدوه تخآف من التيوس و الهوش يوم صغيرة ،،

حمدوه :لا تييبوونه صوبي لو سمحتووووا

حمد : هااهااي و قرب التيس من حمدوه

حمدوه لآ ارادي عفدت من الخوفه ع يمووع و قبضت فيه و غمضت عيونها

يموع : حلقه تبطّل ، مآعرف شو يسوي

اما ريم و خوله فالابتسامه شآقة الويه

شموه ع الخط تتآبع معآهم

حمد : هههههههههههههه حمدووه بلآج خوزته خوزته ، خلآص خوزي عن يموع

حمده انتبهت و قفففففففففففففطت // يموع كان نفس الحآله

حمده بصوت خفيف : سوري يموع

يموع ( آآآآآآآآهـــ أول مرة جيه ينبض قلبيه ) : لآ مسمووحه

~

حمدوه انتبهت ان حد فج الباب عليهآ ( هههه لا يكوون اندمجتوا حبايبي هذا قبل 6 سنوات تذكروا حمدوه كانت تتذكر )

هند : حمدووه متى رديتوا؟

حمدوه: قبل شويّه

هند : عبدالله فالعزبة متفيزر صح ؟ ااذا حمد معاه أكيد لين الفير بيقعد

حمدوه: هههههه ما شاء الله عرفتي ما يحتاي اخبرج

هند : هههههه تصبحين ع خير

حمدوه: و انتي من هله

~

عند يموع

يموع وصل البيت و تسبّح ع السريع و نزل تحت الصاله محد ان هنآك شغّل التلفزيون و قعد

شموه وصلت تحت و حصلته و قعدت معآه يتابعون الفلم ، كآن حلوو ، و كان الهدوء سيّد الموقف ، محد رمس الثآني

و بعد فترة قال يموع : شموه .. حمدوه من تحب اكثر؟

شموه : هـــآه ؟ ،، امم .. مـ.. مـآعرف شقصدك ؟

يموع: اي يعني انا و الا حمد ؟

شموه : اففففف رجعنا ع هالمنوال؟ !

يموع : ياالله قولي ،

شموه : يا يمعة ولد سيف الي هو ابويه و انت اخويه حمده تحبكم انتوا الاثنينه و هي حآآيره وآيد ما تعرف من تحب اكثر ،، هي تحبك احس بها أكثر تدآفع عنك و وآيد ترمس عنّك .

يموع : و حمد ؟

شموه : حمد ... وآيد ترمس عنه : و مفتقدتنه ، مب معآهى شرات الاول بعد ما توفت .. بعد ما توفت امايه الله يرحمهـآ ،،

يموع: الله يرحمج يآ امايه ،،

شموه : آمين

و سكتوا و بعد دقايق يموع خلّى رآسه ع ريول شموه و رقد

شموه : يآبختج يآ حمدوه ، عندج يموع ، الله يخليك يآ خويه

يموع ( كآن وآعي بس يمثل عليهآ ) و قآل فخآطره : يآختي ترآه بييج وآحد احسن مني ، لكن صبري ، الله معآج ، و انا و الله اني احب حمدوه ، و ابا كل الزين حق حمد ، أحس اني وآقف عآئق امبينهم

شويّه رن تيلفون شموه

شموه : هلآ و الله

حمدوه :اهلين شموه ما فيه رقآآآآآد ، طآر الرقاد كنت ميته من النووم

شموه : هههههه شسويبج انزين ،

حمدوه : اففف ماعرف ، شو تسوين انتي؟

شموه: و الله يآحبيبتي انا يالسة فالصالة و خويه الحبيب ع ريولي رآقد ، ( و تلعب بشعره السآيح )

حمدوه : يمعة ؟

شموه :لآ يمووع

حمدوه: جب جب دبوه سخيفة ترآج

يموع : يونه توه يقوم ،،

شموه : هآه شيبوه وحآلك رقدت ؟

يموع : اففففففففففففففففف مع من تهذربين انتي؟

شموه : مع ... مآلك خص ، هع

يموع : اييييييييه قولي لآ اصفعج

شموه : ويت بحط سبيكر عشآن تسمع

حمدوه :ايه ايه شصآآير ؟

يموع ( يعرف ان حمدوه ع الفون ) : ههههيييييهههه حممدووووههه ،، بصوت عآلي : حمممممدددوووووه

حمدوه : آآه ؟ ،، لبيه

يموع : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأحبج آآآآآآآآآآآآنآ

الكل جب و لآآكلمه صخواا

يموع: شفيكم انبلمتن

يموع : حمدوه تحبيني ؟

حمدوه ( آآآآآآآآآآآآآآآآخ فشششششششله ) : يمووع انت شتقوول ؟

يموع : اقول اني احبج و احب الارض الي تمشين و تخطين عليها و اغار من الفون الي مآسكتنه و اغار من دريولكم و خدآمتكم انهم يشوفونج

شموه : اييييه جب لا اقطعلك هاللسآن ، صدق انك ما تستحي

حمدوه : بس عآد عن المياعة الزآيدة ، يموع ،، انا احبك هيه نعم اني احبك و الله يشهد ع رمستيه ، لكن لا تخليني اغير رآيي فيك

يموع : افاا يا حمدوه ، من عيووني : لكن بسألج //

حمدوه : هلآ ؟؟

يمعة : تحبين حمد ؟

حمدوه : يموع عن هالأسئلة ، هيه أحبه و احبك انت ، لكن لا تحرجوني

طيط طيط طيط طيط

حمدوه تصيح بقطآعة : لييييييييييييش انااا لييييييييييييش

يموع : وينهآ ؟

شموه : سكرت كله منك الحين كيف بجابلها ؟

يموع : آآ.. أنــآآ آسف و الله .. مــ .. مـآ كآن .. ماكان قصديه جيه و الله و ..

شموه : جب جب جب ، جانك ريال ما قلت هالرمسة صدق انك ما تستحي

و رآحن شموه فوق و الدموع فعيونها ،، لكن تعرفون شو تفكريهـآ ؟


كـــــــت ~

شو تتوقعون تفكير شموه ؟

و شو تتوقعون حمدووه بتسوي ؟

و هل يمعة .. هل يموع قصدي بيتم ع حمدوه ؟

و خآلد ... وينه هالسبال ؟

اتريّآكم

мάη9oяџiα ЯờџαŁ 10-26-2009 09:23 PM

:21::21::21::21:

آبدعتيي خيتوو ف آلبآآرت[:141:]


شو تتوقعون تفڪير شموه ؟

يمڪن غآآرت آو آنقهرت من تصرف يمووع

و شو تتوقعون حمدووه بتسوي ؟

بتختآآر وآآحد بس منوو مآآعرف

و هل يمعـﮧ .. هل يموع قصدي بيتم ع حمدوه ؟

مآآعرف..بس مسكيين شڪلـﮧ متشتت

و خآلد ... وينـﮧ هالسبال ؟

ف بيتهم[:walla:]هع

يسلموو ع آلبآآرت الحلوو

ونترقب آلبآآرت الي عقبــﮧ

احبكـ 10-27-2009 09:28 PM

هع مآعرف اتوقع بس اشكر فنج عـ القصصصصصصصصه
وانا من متآبعينهآ ان شاآءالله
ولا تبطين علينآ .. اتريآ البآرت

الـUAE 10-29-2009 03:45 PM

..

و رآحن شموه فوق و الدموع فعيونها ،، لكن تعرفون شو تفكريهـآ ؟

كآنت شموه تفكر ان كل هذا يصير حق حمدوه ، و ما يصير لهآ ، كانت تحس انها مفتقده الحب فحياتها ، لكن اصلا هي ما كد ذآقت الحب ، عشان جيه ، تبآ تجرّب

راح يموع واراها ع طول

يموع : شموه ... شموووه

شموه تمشي بسرعة و لا عطته ويه

يموع عصّب : شمووووه تراج مصختيها ذلفي و يا رآسج ياي اتسآمح منج و الله و لا عاطتني ويه ، مب منج من الي يدزلج ويه

شموه وقفت و قالت : أ... انـ.. ،، انا مفتقده ... مفتقده حد فحيآتي .. لـ..ي .. ليش انا محد يحبني ليش !

يموع : شسويبج يعني / من وين اييبلج وآحد ابيضلج ؟ ، و بعدين انا احبها و ان شاء الله يوم تخلص بخطبهآ

شموه : انا .. أنا احب .. أنا احب حمدوه و اتمنالها .. اتمنالها كل خير

و سـآرت غرفتها و سكرت الباب

يموع تنهد و قآل : حآس فيج يا خويتيه !

رآح غرفته و رقد لأن يومه وآآيد طويل



الصبح ~

عند حمدوه / ..

حمدوه نشت من الرقآد و شافت 3 مكالمات ع الفون ،

و يوم فجتهن أثرهن من شموه

ع طول دقت لهآ

شموه كآنت نآيمة و النخير شآل البيت

كان حمد رآد من العزبة و يوم دخل ع شموه جآف الفون يولع ، رآح و شموه مسميه حمدوه { الغلآآ } ، طبعا حمد ع باله شي ثآني رد ع الفون ..

حمد : ألوو

حمدوه : هآآ شموه شفييج روعتيني

حمد : حمدهـ؟؟..

حمدوه: من انته ؟

حمد : انا حمد ،، شموه نآيمه

حمدوه : ... أ .. اهـ. أهآ ...انزين .. يوم بتنش قول.. قوللها اني د..دقيت ع الفون

حمد : ههههه شفيج خآيفة ؟

حمدوه ( افتشلت ) : لأ مب خآيفة بس توني نآشة من الرقآد

حمد : ههههه منوو حلمتي؟

حمدوه ( وين يبا هذا ) ! : هــآآآآآه .. ( حمدوه حلمت شموه مع حمد ) .. حلمت ان شموه يت بيتنـآ ..

حمد : هههه انزين هذا ما يباله فالحلم هذا يصير صدق .. ع العموم / بقول انا حق شموه

حمدوه : بتسوي خير .. يلا عيل تآمرني بشي

حمد ( يااالله ماباا اسكر ) : لأ .. سلآمتج فديتج .. ( هنيه حمد اعتففففففففففس )

حمدوه ( خيبة خيبة خيبة وين وين ابا ارمسه انا ) : الله يسلمك مع السلامـة

حمد : الرب لج حآفظ

طيط طيط طيط ...

حمد : ويه عبّرت رصيد حمدوه خخخ حليلها

و رآح حمد يرقد الساعة 8 الصبح هههه حآلة و الله


عند عبدالله ~

وصل البيت و ع طووول الغرفة ، كآن ابوه وآعي ، و سلم عليه و طبعا هزبه عشان تأخر

زآيد : ياااالله انا قلت بيي الفير مب 8 الصبح امف امف عليك

عبدالله : هههههه و الله بويه السمووحة

زآيد : سير سير لآ هفك بوحدة ع ظهرك

عبدالله و هوو يربع : هههه انزين انزين و رآح فوق

دخل حصّل هنّووده حمرا و هي رآقده عبدالله زآغ عليهآ

عبدالله : هنووده .. هنوود حبيبتي

هند انتبهت و فتحت عيونها و كآآنت تعبآآآآآنة

هند : ه..هلآ عبدالله ... مّتى ييت ...

عبدالله : هند شفيييييج ! ، قومي بلبسج عباتج بروح المستشفى اخاف فيج شي

هند : لا حبيبي بس شويه مرهقة

عبدالله : لالا يلا يلا قومي بنسير

و راح لبسها عباتها و هي آآخر تعب .. و يوم نزل حصّل حمدووه نآزلة معآه ..

عبدالله : حمدووه تعالي سآعديني ع هند

حمدوه : بسم الله هنّد شفيج ؟

هند : لأ بس شويه تعبآنة

حمدوه : انزين بسير معآكم انا ..

عبدالله : انزين ، بس بسرعة

حمدوه : اوك .

رآحوا المستشفى و سوو فحص

الدكتورة / و الله مش عآرف أاولكم ايه ،، ( يبا يخوفهم )

هند : عسى مآ شر .. !!

الدكتور: مبروك عليكي يآخجي .. انتي حآمل

عبدالله : ..... صدق ؟

هند : ههه عبدالله صدق

حمدوه : الللللللله بصير عمممممه و الي أول مرررره يسسسس يسسسس ( و تنآقز * )

عبدالله حضن حمدووه و هنووده و الدكتوور يتطمش بعدين رآحوا البيت

فالسيّآرة ~

عبدالله : الله بصير بابااا الحين آه الحمدلله ..

هند : الحمدلله

حمدوه: هيه سموها حمده ع عمتها و اذا ريال سموه زآيد ع ابويه

هند : طع ع كيييييفج انتي

عبدالله : حمدهو اوص جب . ولديه او بنتيه انا بسميها ع كيييفي

حمدوه : امره محد بيكون عنده عيال غيرك و هالكشة لك

عبدالله : جب جب / شعريه نعيم و احلى عن شعرج

هند : بسكم بسكم . بسوي مفآجآة حق عمي و عمتيه ..

عبدالله : هيه يوم بنوصل انا بتكلم

هند :لا انا برمس

حمدوه : انجبوا و انا برمس

عبدالله و هند :هههههههه اووكي

و وصلوا البييت ~

زآيد : بسم الله من وين ييتوا ؟

حمدوه: ابوووووووويه هندوووووووووه حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمل

زآيد وقف مب مصدّق . لأن عبدالله و هند من 3 سنين معرسين و ماياهم بيبي

زآيد : الله يا هند ، ما شاء الله عليكم مبروك مبروك ...

هند : الله يبارك فيك عمي

عبدالله : ابوووووووووويه و الله متخشّع من الفرحة

نزلت ريم فهاللحظة و شافت هند و حمدوه بعبيهن

ريم : صبآح الخير و سلمت عليهم و جيه و يوم سألتهم ..

ريم : من وين يايين ؟

عبدالله : اماايه هند حآآمل

ريم بطلت عيونها الوسيعة و زادتهن وسع ! ..

ريم : اححححححححلف

هند : و الله عمتيه

ريم لوت عليها و تمت تصيييح


كــــــــــت

..

شرآيكم بهالبارت ؟

نوني474 10-29-2009 04:16 PM

الله يعطيج العافيه ع البارت ..

و حليلها شموه و الله .. كسرت خاطري .. ربي يرزقهاا بولد الحلال ..^^

و حمدوونــه .. الله يعينهاا .. اثنين يحبونهاا .. يا حظهاا .. الله يتمم على خير ..

و يموع .. قهر بي .. يعني يجووف اخته اتصيح .. المفروض يهديها مب يعصب عليها .. بس بعد هو طيووب ..

و حمد .. اهئ اهئ .. و الله حالته تكسر الخاطر بالقوووو .. الله يهنيه يارب ..

و عبود و هندوو .. يستاهلووون و الله..^^

و بس ..

نترقب البارت الياااي .. و PLz طولي البااارت ..

و السموحه منج خيتوو ..

خويتج :.. نوني 474

الـUAE 11-04-2009 03:04 PM

بــآك ~


بعيـد عن الفرح..

شخصية روحنا بعيد عنهـآ

{ خآلد } // !

عند بيتـه

عفرآ ( أم خآلد ) // سلآمـة : أخت خآلد \\ خآلد : تعرفونه \\ ابو خآلد توفى من زمـآن ،،

عفـرآ : ام طيبة ربيعت ريم ام حمدوه

سلآمة : بنت فغآية الجمآل و طيووبة و ع نيّآتهـآ ،، و بالاصل هي ربيعت حمدووه ،، !!

خـآلد : تعرفونه / لكن هو ربيع حمد // و اخته تصير ربيعة حمدوه ، لكن هو مايعرف ان يموع اخو حمد ،،


فبيتهـم ~

عفـرآ : هلا و الله بعيآلي ،،

خآلد + سلآمـة : أهلين امايه و حبوها ع رآسهـآ

خـآلد : شحآلج امايه ....؟

عفـرآ : الحمدلله وليدي علوومك انته .. من زمآن ما جفتك

سلآمة : هيه امايه هالولد بآيت فالمولآت مع البنآآت

خآلد : جب يلا جب // لفي ويهج بقول حق مامااه شي حيلوو

عفرا : هاه وليدي ؟..

خآلد : ابا اعرس ،، و بآخذ وحدة عيبتني فالمول

عفرا : امف عليك ما لقيت الاهالصيّع ،،

خـآلد : لآ امايه فهمتي غلــط ،، ( و خبرها المووقف )

سلآمـة : هآآآآه لآ ييكوون هذي ..!!

خـآلد : منو هذي ؟

سلآمة: اذا الي شفته اسمه يمعة،، و معآه بنت يمكن تكون بنت خالت ربيعتيه

خآلد : و منو ربيعتج ؟


سلآمة : خآلد حبيبتك الي تبآ تخطبهآ هههه

خآآلد : شششوووووووووووه !! لآآآآ تقولين

عفرا : ههه وليدي هيه صح ، حمدوه محيّره حق ولد خآلتها يمووع

خآلد : آآآآههههه يعني الي فالمول حمدوه و يموع ،، !

فجآة فز و قآل

خآلد : لألألألألألألألألألألألألألألألألألأ يموووع اخو حمد ربييعي !!

عفرا + سلآموه : ههههه

خآلد : اوهوووه متى بلقآي وحدة شرآآت العربآن ،،

عفرا : ان شاء الله يا ولديه

فجآة رن فون سلآموه //

سلآمة : هلا و الله ملآيين بنت الحلآل ع طآريهآآ

حمدوه : ههههههه سلآآآآآآآآموه هنووده حآآآآآآآآآآآآآآمل

سلآمة : مبرووووووك حبيبتي مبرووووووك عقبآآآآآلج هههههه

حمدوه : جب جب

خآلد : ايه منو ترمسين ؟

سلآموه : الي تونا نطرآهآ

حمدوه : ايه منو ترمسين ؟..

سلآموه : ههههه الي عطآج شنطتج فالمول ..

حمدوه : خخخخآآآآآآلللللد !! لىىىىىىىىى هو الي عطآني شنطتييييييه !!

سلآموه :هههههههههههه هيه

عفرا : الله هالبنت ما تضحك الا مع حمدوه

خآلد : هههه الله يديم عليهم


برب

ياعمري 11-08-2009 12:16 AM

تيت

ثاانكس على البارت وكان حلوو

الـUAE 11-13-2009 06:13 PM

للأسف الشديد لآزم اوقف كتآبة القصة

لكن النهآية مكتوبة و هي كالآتي



يموع : توفى بحآدث سيارة و وصى حمد يآخذ حمده

حمد: خذ حمده و يابوا توأم

هند و عبدالله : هند ربت بنت و توفت بعد اسبوع من ولادتها لكن عبدالله صبر و الله رزقه بـ 3 عيال بعدين

ريم و زآيد : بعدهم حيين ،، و هم يحبون أحفآدهم

شمّه : خذت حآلد و خآلد وآ]د يحبها و هي تحبه

حمدوه : تأثرت وايد بموت يموع و الي هو كآن حبها ، و لكن الله عوضها بحمد ،




the end

ياعمري 11-13-2009 07:31 PM

نهايتها تحزن بصراااحه

بس مافهمت ليش نهيتي القصه بهاي السرعه؟

وليش جيه كانت النهايه اهئ اهئ

على العموم الله يعطيج العافيه والقصه حلووة

سويتي اللي عليج

نوني474 11-14-2009 03:24 PM

@@

سؤال يطرح نفسه ... ليش نهيتي القصه بهالسرعه ؟؟؟!!!!!

ع العموم ..

الله يعطيج العافيه ع القصه الرائعه ..

نترقب الزوود من ابداعاتج ..

ربي يحفظج ..

الـUAE 11-15-2009 05:05 PM

أنـآ هي بطلة من بطلآت هذي القصّة ،، و أنا الحين متزوجة

مابا حد ييعرف اني كتبت قصتيه ، لكن حبيت أشارككم شعوري

اباكم تشوفون كيف حيآتي


الحين انا اكتبها كلها ، لكن انا هي ( حمدوه ) ، و ريلي هو ( حمد )


و ( يموع ) مافارق بآلي تدعوله بالرحمه و الله انه كان انسان طيب لين آخر لحظة فحيآته


تدعولي يمكن فيوم من الايام تلقون القصة مكمّلة


!


السموحة

رحلت عن بلادي 11-15-2009 06:56 PM

السلااااااااااااام علييج و الرحمهـ ..


اشحاالج خيتوو ؟؟
اخبااارج ؟؟


افا و الله ماهقيييتها بتخلص بهـ السرعهـ ><

ومبروك علييج حمد ..
و الله يرحم يمووع ><
وايغمد رووحهـ الينهـ ..

كان ودي اقرا القصهـ كاملهـ **
بس ماعلييهـ ..


تسلمييين خيتووو ..


السموحهـ ..

رحلت عن بلادي 11-15-2009 06:58 PM

السلااااااااااااام علييج و الرحمهـ ..


اشحاالج خيتوو ؟؟
اخبااارج ؟؟


افا و الله ماهقيييتها بتخلص بهـ السرعهـ ><

ومبروك علييج حمد ..
و الله يرحم يمووع ><
وايغمد رووحهـ الينهـ ..

كان ودي اقرا القصهـ كاملهـ **
بس ماعلييهـ ..


تسلمييين خيتووو ..


السموحهـ ..

شيخة البداوه 11-16-2009 01:48 AM

يالله والله اني اتآثرت ع موت يمعه الله يرحمه

ومبروك عليج حمد ويعلج ترزقين منه الذريه الصالحه



سلمي عيل ع شموووه وحليلها بفتقدها طيوووبه لانه

شيخة البداوه 11-16-2009 01:51 AM

يعطييج العآفيه ختيه عالقصه وان شاءالله مالها نهايه دامها حقيقيه

والله يرحمه يمعه كان ريال طيب والنعم فيه


ومبروك عليج حمد والله يرزقج الذريه الصالحه ومعوضين خير ياربي


وصلي سلامي لشمووووه وحليلها طيووووبه


^^

ياعمري 11-16-2009 10:34 PM

يالله ما توقعت انها قصه وانتي ورا هالستار بس اسلووب رووعه والقصه حلووة الله يعطيج العافيه يا الغلا

وحمد من نصيبج وان شااء الله يقدر يعوضج

والله يرحم جمعه والله يغمد رووحه الجنه

الـUAE 11-17-2009 04:29 PM

ويّآكم فديتكم ، الله يخلييكم

~.Malak.~ 12-16-2009 05:53 PM

الله يوفقج في حياتج
و يرزقج بالذرية الصالحة

و يرحم يمعه و يغمد روحة الجنه

اتمنيت اقرا القصة كامله

تسلمين يالغلا ع القصة
اقصد قصة حياتج
p=

~.Malak.~ 12-16-2009 05:55 PM

الله يوفقج في حياتج
و يرزقج بالذرية الصالحة

و يرحم يمعه و يغمد روحة الجنه

اتمنيت اقرا القصة كامله

تسلمين يالغلا ع القصة
اقصد قصة حياتج
p=

Ủм Šʜαʜάđˇ 12-16-2009 06:06 PM

قصــهـ جمييلة جداااا

روووعـــهـ ...


يسلمووو ع القصــهـ ...^^


الساعة الآن 02:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227