منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   قڷي آځبڪ آبآ آســمِـعهـِآ مِـڼ ڜفآٺڪ .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=235831)

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-18-2009 05:23 PM

قڷي آځبڪ آبآ آســمِـعهـِآ مِـڼ ڜفآٺڪ ..
 
مرحبـآ السـآع ..
...................... يسعدلي مسآكم / صبآحكم .. بكل خير و بركه ..


*

مبآرك عليكم العييد مقدمآ ..

*

حبيت آكتب لكم قصه و آتمنى آلقى تفآعل .. ^^

*

بنبدي بالشخصيآت ..

*

عآئله آبو سالم ..

ابو سالم " اليد " : ريال شيبه تقريبا كبير فـ السن .. يحب عياله و حرمته ** لول

ام سالم " اليده " : حرمه كبيره فـ السن تقريبآ تحب عيالها و ريلها .. لول

سالم : آكبر العيال " البجر " عمره تقريبا فـ 40 معرس و حرمته اسمهآ موزة وعنده ولد وبنت .. ولده " سعيد " و بنته " سلـآمه "
سعيد عمره 19سنه تقريبآ و سلـآمه عمرهآ 18سنه .. لوول

رفيعه : عمرهآ 33 سنه تقريبآ معرسه وريلها اسمه حمدان و عندهآ بنتين و ولد .. ولدهآ " هزآع " و بنآتهآ " ميره وفآآطمه "
فآطمه عمرهآ 16 سنه و ميره 15 سنه ..


*

عائله آبو سيف

آبو سيف : آخو موزة حرمة سالم .. عمره فـ الاربعين تقريبا ** يحب عياله ..

آم سيف : حرمه طيبه و عمرها 31 سنه ..

سيف : ولد عمره 19سنه و عليه جمال ربي يحفظه بس عيونه وآسعات ** وشعره طويل ..
مخلص الثانويه ..

حمده : بنت عمرها 18سنه حلوه تشبه آخوهآ عيونهآ وآسعآت .. وشعرهآ يوصل لين ركبتها تقريبآ ..

*

وبآجي الشخصيآت بتعرفونهم فـ القصه ..

وآذآ لقيت تفآعل بنزل البارتآت ..

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-18-2009 06:02 PM

البارت الاول ..

*

سلـآمه : سعووووووود قوووووووم ودنييي المول يلـآآآ ..

سعود : يآ ربيي يالصدعه ياخيي آبي ارقد بعدين بوديج ..

سلآمه : لا لآ آلحييينه يلا قوم بسك رقاد عنبوو مآ تشبع انته ..

سعود : آوف ياخي حشره انتي آوك بقوم خوزي [ ودزهآ ] ..

سلـآمه : يعلللك السم عورتني بخبر بآبآ علييك [ توهآ بتظهر من الحجره قبضهآ سعود ]

سعود : لآلآ فدييت آختي ياربي خلآص لآ تخبرين بوديج المول .. [ وبآسهآ ع خدهآ ]

سلـآمه : آنزين آنزين مآ بخبر بس يلـآ سرعه قوم ..

سعود : آوك بسبح و بييج نزلي تحت ..

سلـآمه : آوك يلـآآ [ وظهرت ونزلت تحت ]

وكآن ولد خالتهآ و بنت خالتهآ فالصالله تحت ..

سلـآمه : هلـآآ والــله بعيال خـآلتيه ..

سيف وحمده : اهليين وسهلين ..

سيف : وبوستين ع الخدين .. [ وغمزلهآ ]

سلـآمه فهمته لوول ..

سلـآمه : شحـآلكم .. ؟

سيف و حمده : بخير و سهاله آنتي شحـآلج ؟


سلـآمه ؛ بخير الحمدلله .. تعالوآ يلسوآ ليش وآقفين ..

سيف : آجوفج متلبسه عباتج وين ع الله .. ؟

سلـآمه : بنروح المول آنآ و سعود .. تعالوآ ويآنآ ..

سيف : آي موول .. ؟

سلـآمه : بوآدي مول ..

سيف : زين يلـآ بنسير ويآكم عيل ..

سعود و هو نآزل من فوق : حيآكم ويآنآ ..

سيف و سعود يتخاشمون

سعود : حمده شحآلج .. ؟

حمده وهي منزله رآسهآ : بخير و من صوبك ؟

سلـآمه و تهمس فآذن حمده : آوب حمدوه ليش مستحيه عادي حبيبتي عادي

حمده : جب الله يغربلج بتفضحييني ..

سلـآمه : هههههههههه يوييلي ع الحب ..

حمده : سلـآآموه بصفعج

سلآمه : مآ تروميين ..

حمده : هيه مآروم حبييب القلب بيدآفع عنج .. [ وتظهر لسآنهآ ]

سلـآمه وهي محمره و مستحيه : جب آنزين ..

سعود : بـلآكن تتصآصرن ..

سلـآمه : و لـآ شي .. يلـآ نروح ..

سيف في خآطره : وآيه علني آفدآ هالشيفه يا ربي محلـآآآج عذآب ..

سيف : آقولكم شرآيكم نلعب هنآك ..

سعود : آوك

سلـآمه : لـآ لـآآ مآبلعب ..

سيف : بتلعبين و ريولج ع راسج ..

حمده : هي سوآف ركبهآ قطآر الموت ..

سلـآمه : سعود ترآ حمدووووه تحب تركب قطآر الموت لعبهآ انزين [ و غمزت لحمده ]

حمده فخآطرهآ : ربي يغربلج الحين بيركبني صج هذآ آنآ بروحي آخآف ..

سلـآمه : آيييييييييييه يلـآآ نروووووووووووووووح

سيف : آنزييين يلـآآ يا يآ يآآ يآآ .. < علق لوول

سعود : بلآك علقت .. قول يا حياتي عادي مآ بيستوي شي محد هنيه " و غمزله "

سيف : جب الله يغربلك .. بعدين بعدين عيب آقول جدآمكم ..

سلـآمه مستحيييييييييه و ذآيبه ..

حمده و هي تصآصر سلآمه : آخ طيحوج سلموه ** ههه دوآج

سلـآمه : آوفف هآ سعود بذبحه لآزم يفشلني ..

وركبوآ السيآره و فالسيآره

سيف كآن يسوق و سعود عدآله و سلآمه ورآ سيف و حمده ورآ سعيد ..

سيف يطآلع فمنظره السيآره كآن يطآلع سلـآمه و آونه يطآلع الشآرع ..

سيف في خآطره : فديت هالويه يا ربي .. آخخ عذبنيي حبج ..

سلـآمه في خآطرهآ : يآ ويلي ع العيون محلـآهن ربيي يخليهن لي و لآ يحرمني منهن ..

سعيد : آقوووووووول سوآف موب بسك مطآلع الشآرع ..

سيف : ياخي العسل ورآآ مآروم آشل عيوني ..

سلـآمه عرفت آنه يقصدهآ : آقوولكم وصلنآ يلـآ ننزل **

ونزلوآ ..

وفـالالعآب ..

سيف : آقول سعود سير لعب حمدوه وآنآ بلعب سلـآمي ..

سلـآمه و حمده فنفس الوقت : لـآآآآآ

قطع عليهم سعيد

سعيد : آوك يلـآآ ومسك آيد حمده ورآحوآ

وسلـآمه وآقفه مكآنهآ لـآ تحركت و لآ شي ..

سيف : بلـآج ليش وآقفة ؟

سلـآمه : لـآ و لـآآشي ..

سيف : آنزين هآتي آييدج يلـآ بنروح نلعب ..

سلـآمه فخآطرهآ : آوف مآآبي .. آستحي وعطته آيدهآ و مسكهآ و تموآ وآقفين لحظه

يطآلعون عيون بعض .. وقطع تفكيرهم صوت القطآر .. وهو يتحرك ..

سيف : آوه بدآ القطآر قبل لآ نوصل ..

سلـآمه : مآ عليه بنتريآه لين يخلص ..

سيف : آوك بنركب هاييج اللعبه لين يخلص ..

سلـآمه .. بدلع .. : برآحتك .. و آبتسمت ..

سيف آبتسملهآ : يلـآ فديتج ركبي قبلي ..

وركبت وهو ركب حذآلهآ ..

اللعبه عباره عن سفينه تدور تدور يعني تعور الرآس واللي يركبهآ يدوخ وتروووع شويه لوول ..

سلـآمه : آمييييييه بطييح ..

سيف : لـآآ تخآفين آنآ حذآلج مآ بطيحيين ..

سلـآمه : آميه سوآف تروووع ابا آنزل ..

سيف : مآ عليه حيااتي صبري آلحين بتوقف ..

سلآمه من سمعت حياتي ذآبت قالت فخآطرهآ : يوييلي بذووب ..

سيف : هآ خلـآص وقفت نزلي ..

سلـآمه وهي تتنآفض : آميه موب رآيمه آوقف

سيف : جآن يزخهآ من خصرهآ ونزلهآ ** آوبآه خلآص نزلتج

سلـآمه : تسلم ..

سيف مسك آيدهآ و هم يمشون : آقول سلآمي ..

سلـآمه : هلـآ آمر ..

سيف : آنتي تحبييني .. ؟

سلـآمه لـآآآ تعليق و يهآ صآر آصفر و آحمر وآخضر و آزرق .. : هآآه ..

سيف : شفيج سألتج وجآوبييني **

سلـآمه وهي مستحيه : مآعرف ..

سيف : يعني مآ تحبييني ..

سلـآمه : مآدري ..

سيف : يآخي رييحييني دخييلج وقولي آحبك ..

سلـآمه : مآعرف سوآف مآعرف ..

سيف : خلـآآص برآحتج و فج آيدهآ و هو متضيج .. ومشى عنهآ

سلـآمه وهي تمشي ورآه : سوآف سوآف صبر آنزيييين سوآف..

سيف : نعم ..

سلـآمه : آحبك .. وآستتتتتتتحت ..

سوآف آبتسم : فديتج وآنآ آموت فييج ..

وهيي مستحيه وذآيبه جآن يزخ آيدهآ هالمره حست بشي آول مره تحسه ..

سلـآآمه : آقول سوآف فخآطريه بآسكن ..

سيف : من عيووني بييبلج ..

سلـآمه فخآطرهآ فديت عيونك : تسلملي عيونك ..

ورآحوآ صوب بآسكن ..

سيف : give me 2 cup

راعي المحل .. : wich one ?

سيف : شو تبغين حياتي آي نكهه .. ؟

سلـآمه : ابغي فرآوله ..

وطلبوآ و رآحوآ ..

صوب حمده و سعيد ..

سعيد : آقول حبيبي موب يوعآنه ** ؟

حمده : لـآ موب يوعآنه ..

سعيد : حمدوه بسألج سؤال وجآوبيني بصرآحه ..

حمده : آمر ..

سعيد : آنتي تحبيني و لآ تحبين هزآع .. ؟

حمده : هآآ .. مآدري ..

سعيد : يلـآ عآد قولي ..

حمده وهي مستحيه ومنزله راسهآ : آنته ..

سعيد : صج ؟

حمده مضيجه : ليش يعني بقص علييك ..

سعيد : بسم الله شفيج خلآص حبيبتي لآ تعصبين ..

حمده : آوف خلـآص زين ..

سعيد : فديت اللي عصبوآ يآ ربيي ..

حمده مآ عرفت شو ترد آستحت ..

ورحوآ وطلبوآ بآسكن و كلوآ .. < يغارون من سلـآمه و سوآف ... لوول

وركبوآ قطآر الموت

وعقب ردوآ البيت ..



كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ..

آتريآ التفآعل ..

آذآ مآشي تفآعل مآ بكمل القصه .. لوول

والسموحه

الطبع الذبوحي ×!! 09-18-2009 07:33 PM

هههههـ .. نااايس الباارت

اترياا الباارت اليااي .. ^^"

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-19-2009 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبع الذبوحي ×!! (المشاركة 1830762)
هههههـ .. نااايس الباارت

اترياا الباارت اليااي .. ^^"



.. عنونج النايس .. ^^

جريب آن شآء اللـه ..

منوره ..

وخلج متآبعه فديتج ..

الطبع الذبوحي ×!! 09-19-2009 01:10 AM

ان شاء اللهـ بكوون من متاابعينج =)

bńôôţăĥ ««Šĥàŗϳŵŷaĥ 09-19-2009 01:48 AM

تسلمين ع القصة النايس

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-19-2009 01:51 AM

البارت 2 لـ عيون الطبع الذبوحي .. ^^ ..

*

ردوآ البيت و سارت سلـآمه حجرتهآ تغير ملـآبسهآ وتآخذ شآور ..

عقب مآ خلصت نزلت تحت كآنت لـآبسه بنطلون سكني و قميص وردي وحطت قلوس

وردي وجحلت عنونهآ [ مآشآء الله عيونهآ وآسعآت وكبآر و نآعسآت يعني اللي يجوفهآ يتخبل عليهآ ]

ونزلت ..

موزه " امهآ " : ها سلـآمي آستآنستي اليوم ويآ آخوج ..

سلـآمه : هي مآمآ آستآنست وآآآآآآآآآآآيد بعد .. [ فخآطرهآ : دآم الحب ويآيه آكيد بستآنس لول ] ..

موزه : زين زين عيل كل يوم سييري عسب تستانسين وتنسين همومج شويه آنتي دوم حابسه عمرج وتصيحين ..

سلـآمه : آن شآء الله مآمآ .. مآمآ وين بآآبآآتي .. ؟

موزه : ربي يخليه سآير ويآ ربعه دبي يحوطون ..

سلـآمه : آوف كل يوم ويآ ربعه شوهآ ليش مآ يشلنآ نحن ..

موزه : شفيج حآقده ع ابوج خليه يستآنس بس آنتوآ تستآنسسون يعني ..

سلـآمه : لـآ مآمآ بس آبيي آسير دبي آنآآ ..

موزه : وحق شو آن شآء الله ... ؟

سلـآمه : آبغي آحووووط ..

موزه : يوم تعرسين خلي ريلج يحوطج وين تبين ..

سلـآمه : هههههه ؛ وين مآمآ بعدنيي مآ بعرس آلحينه ..

موزه : وليش آن شآء الله ؟

سلـآمه : ههههههه .. مآمآ شفيج بعدني بآجييلي سنه فالمدرسه ..

موزه : آنزين من تخلصين عرسي ..

سلـآمه : مآمآآآآآ مآبيي آبي آعيش حياتي ..

موزه [ و هي تغمزلهآ ] : عيشيهآ ويآ ريلج فديتج ..

سلـآمه آستحت : شو مآمآ عيب عيييب ..

موزه : مآ عليه آنزيين مردج بتقولين مآمآ آبآ اعرس ..

سلـآمه : لـآآ مآآبغيي .. ومآ بقول

سعيد وهو توه يحدر من فوق .. : جذآبه تبغيي وآنآ آعرف منو تبغي ..

سلـآمه : جب آنته آنآ مآبغي آعرس بعدنيي صغيره

سعيد : وين صغيره بس بآجيلكم سنه آنتي وحمدوه وبنخطبكم ..

موزه : نعم .. يعني آنت حآط عينك ع حمده هآه ..

سعيد : هيه مآمآ آبغييهآ ..

موزه : مآ عليه باجيلهم كم شهر وبيخلصون مدآرس وبخطبهآ لك ..

سعيد : صج مآمآ ..

موزه بخبث : هييه صج بس مآ تشوفهآ لييييييين تخطبهآ وتملج بهآ ..

سعيد : بللللللللل ليش عاد ؟

موزه : بس جييه مآبغيك تشوفهآ لين يوم الملجه .. [ وهي فيهآ ضحكه ]

سعيد : آفف مآمآ حرآم عليج مآصبر مآشوفهآ ..

سلـآمه : هييه مآمآ ترآ سعود آحم يحبهآ .. وشردت لـآنه عرفت آنهآ بتتصفع لول ..

سعيد : تعالي يالخوآفه ليش شردتي عرفتي آنج بتتكفخيين هااه ..

سلـآمه وتطلع لسآنهآ : كيييييفي .. سير قول حق حبيبة القلب تراا بخطبج عقب جم شهر ..

سعيد : مآيحتآي آنتي بتقوليلهآ **

سلـآمه : هيه بروح آدقلهآ الحينه ..

سعيد : واللللللللللله يويلج صدقييني بتتصفعيين ..

سلـآمه : آنزين عآدي ..

سعيد يربع ورآهآ وهيه تربع وميته ضحك : مآعليييييييه آن مآ صفعتتتج يالدبه ..

موزه : آييييييييه يلسوآ دورتولي برآسي ..

سآلم " آبوهم " وهو يحدر الصآله ..: شفييكم تترآبعون ورآ بعض ..

سلـآمه وهي تربع صوب آبوهآ .. : بآبآآآآآ شوفه يبآآآآآآآ يظربنننننننني ..

سآلم : شفيك ع دلوعتي خلهآ فحآلهآ ..

سلـآمه ظهرت لسآنهآ حق آخوهآ **

سعيد : خلـآص موب قآيللهآ شي .. ورآح فوق ..

موزه : هلـآ سلوم هآ فديتك آستآنست ويآ ربعك ..

سآلم : هيه فديت روحج آستآنست بس قلت يلييتني شليت حبيبتي آم سعيد ..

موزه آستحت

سلـآمه : آخخخ سعود الحق بابا و مآمآ يتغازلون ..

سآلم : جب آنتي لـآ تفضحينآ .. يآخي خليني آغآزل حرمتيه شعلييج .. ورآح حضنهآ

سلـآمه : بآبآآآآ آغآآآآآآآآآآر آنآآ ..

سآلم وموزه : ههههههههههههههههههههههههههههه يالغيآره

سآلم : يوم بتعرسين ريلج بيلوي علييج مآ عليج ..

سلـآمه : آفففففف كله يوم بتعرسين ويوم بتعرسين مآ بعرس آنآ شكلي بعنس ..

موزه : جذآبه .. تبينه العرس آنتي ..

سلـآمه : عاد تعرفين مآمآ لو يآني حد خطبني مآ بوآفق .. غيآض بس عسب آتم ع جبدج ..

موزه : عادي فديتج تمي ع جبدي بنتتتتي آنتي ..

سلـآمه فخآطرهآ آوف آنآ آبي اغايضهآ و هي تقولي عادي : فدييييييييييت مآمآآآآآآتي ..

سالم : هههه ... حلفوآ آنتوآ بس ..

موزه و سلـآمه : والله .. هههههههههههههه

سآلم : مخبل انتن الهنتيين ..

موزه : آفآ تسبني خلـآص زعلـآنه .. [ ورآحت حجرتهآ ]

سلـآمه : آوب بآبآ آلحق زعلت مآمآتي ..

سآلم : كله منج بروح آرآضيهآ .. بآي

سلـآمه : وخبرني شو بيستوي آنزين هههههههههههههههه بآي ..

سلـآمه سآرت حجرتهآ و سآلم رآح عند حرمته ..

سآلم آول مآ حدر الحجره شآف موزه مآده البوز

سآلم : آفآآآ وليش حيـآتي زعلـآنه .. ؟

موزه : لـآ ترمسني مآ برد عليك زعلـآنه

سـآلم : هههههههههه برآضيج آنزين ..

موزه : مآبآ زعلـآنه و لـآ آنآ الحين خبله ..

سـآلم : آفآ .. آن آ الخبله فدييتج موب آنتي خلـآص لـآ تزعلين يلـآ عآد وبآسهآ ع خدهآ ..

موزه آستحت و آبتسمت ..

سآلم : هآ رضييتي ..

موزه : هيه رضيت .. ^^

سآلم : الحين آنآ زعلـآن يلـآ رآضيني ..

موزه : هههههههههههه حلـآوه هييه ..

سـآلم : زعلـآن مآ بضحك ..

موزه : يعلننني آفدآ الزعلـآنيين آنآ ..

سـآلم : مآ برضى جيه

موزه : كيف بترضى آن شآء الله ..

سآلم : آبآ بوسه ..

موزه وهي فخآطرهآ تقول خييبه : لـآ لـآ مآشي ..

سآلم : عيل زعلـآن برآيج بروح ..

وهو توه وآصل عند باب الحجره جآن تزخ ويهه .. وبآسته

سـآلم .: آخ يآ وييييلي كم بعيش آنآ ..

موزه مستحيه : عمر طويل آن شآء الله ..

سـآلم : ههه تقضينه ويآي حبيبتي ..

وضحكوآ ..


صوب عايله بو سيف ..

آبو سيف : يآ مهره يـآ مهره .. < حرمته لوول ..

آم سيف : نعم فديتك آمر ..

آبو سيف : بغيت مآي ربي لـآ هآنج ..

آم سيف : آن شآء الله بيبلك ..

ورآحت يآبت له مآي وردت

آم سيف : تفضل **

آبو سيف : دآم فضلج ..

وشرب المآي ..

آم سيف : هني و عآفيه يآ ربي ..

آبو سيف : ربي يعافيج فديت روحج .. < لووووووول ..

سيف وهو توه يحدر من فوق : السـلـآم عليكم..

آبو سيف و آم سيف : و عليكم السلـآم والرحمه ..

سيف : آخبآركم شوآبنآ .. ؟

حمده وتوهآ تدخل : آي شوآب بعدهم شبآب علني آفدآهم ..

آبو سيف : فديت بنتيه يآ ربي محد غيرهآ يعرف آنيه شبآب ..

حمده : هههه آفدآك بآبآتي ..

حمده رن فونهآ ..

حمده : آلو

سلـآمه : آلويين آ آ آ ى قصد هلـآ حمدوه ههه ..

حمده : ههههههههه بلـآج .. ؟

سلـآمه : حمدوه قفطتنننني مآمآ توهآ ..

حمده : ليش شو قآلتلج ؟

سلـآمه : كل مآ قلت شي قآلتلي ريلج بيسوييلج .. آفف كله ريلج كله ريلج

حمده رآحت فوق : هههههههههه بخبر سوآف شو تبين آنتي .. ؟

سلـآمه : جب آنتي بعد آنآ آقولج وآنتي ويآهم بعد ..

حمده : خخخ .. صج آنزين موب سوآف ريلج

سـلآمه : آوهو حمدوه لـآ تطفريييييني ..

حمده : خلآص خلـآص ..

سلـآمه : آوه حمدوه مبروووووووووووووووك ..

حمده : بسم الله ع شو مبروك .. ؟

سلـآمه : هههه بعدين بتعرفين بتصفع لو قلتلج ..

حمده : يآ ربي سلموه قولييلي بصفعج تراا ..

سلـآمه : نو نو نو نو .. موب قآيله

حمده : آوهوووو سلموه عاد قولي ..

سلـآمه : لـآ لـآ موب قآيله والله مآروم آقولج لو قلتلج بتذبحني مآمآ و سعود

حمده : سعود شفيه سلموه قولي يلـآ لآ تزيييغني شفيه .. ؟

سلـآمه : مآ فيه شي حبيبج لـآ تخآفين ..

حمده آستحت : جب آنزين ..

سلـآمه: كنت بقولج بس آلحينه موب قآيله ..

حمده : لـآ لـآ آسحبهآ خلـآص ..

سلـآمه : مآبقووووووووووووووووووول خلـآص

حمده : آوف برآيج لآ تقولين ..

سلـآمه : آقول حمده بصك عنج شسمه ميمي ع الفوون ..

حمده : آوك بآآي ..

سكرت وردت ع مييمي ..

سلـآمه بدلع .. : آلوه

مريم بدلع : هلـآ و غلـآ بحبيبة قلبي ..

سلـآمه : ههه ؛ آهلين فديتج .. شحآلج ؟

مريم : دآمني سمعت هالحس آكيد بخير .. آنتي شحآلج ؟

سلآمه : ههه فديت روحج وآنآ بعد دآمني سمعت هالحس آكيد بخير ..

مريم : سلـآآآآآآآآآمي آشتقتللج ..

سلـآمه : هههه مآ عليه فديتج الويكييند الجمعه و السبت بآجر بتشوفيني ..

مريم : يوييل حآلي بآجر بجوف قلبي يآي ..

سلـآمه : هههههههههههه حبيبتي آنتي ..

مريم : ههههههههه حياتي آنتي ..

سلـآمه : آقول مريومي ..

مريم ..: يآ عيون مريوومي ..

سلـآمه : هه فديت عيونهآ آقول فديتج عليينآ وآجب و لـآ شي .. ترآ مول مآ صكيت الكتب ..

مريم : آفآآ حياتي مآ تصك الكتب آول مره فالتاريخ .. احيدج مول مآ تفجينه الكتآب من آيدينج شيآج

سلـآمه : هههههه .. لـآ فديتج سرت احآوط ومآ صكيته ..

مريم .. : آهآآ .. يحييييج لـآ فديت روحج مآ علينآ شي .. يعني آطمني عآدي مآ بتهزبج المس بآجر .. ههه

سلـآمه . : فديييييييت مس عليآ محد يحس فيني غيرهآ لو مآ حليت الهوم وورك مآ تقولي شي ..

مريم : نعم نعم آنآ زعلـآنه خلـآص ..

سلـآمه : آفآ وليش يآآآآآآروح سلـآمي ؟

مريم : تتفدين مس عليآ مآ عليه زعلـآنه ..

سلـآمه : هههههههه خلـآص فدييييييت مريوووووووووووومي حياتي قلبي آنآ

مريم : تب تب زألـآنه ..

سلـآمه : آموآح .. لـآ تزعلين فديتج

مريم : لـآ لـآ مآبآ البوسه هنيه بآجر فالسكوول تعطييني البوسه عسب آرضى ..

سلـآمه : ههههه خلـآص من عيوني بعطيج بوستين بعد

مريم : خلـآص لـآ ترمسييني يلين بآجر يـلـآ حياتي بآآي برقد شوفي الساعه جم

سلـآمه : ههههه .. الساعه 2 الا ربع عادي ههه

مريم : هيه عادي عندج انآ آذآ نشيت الصبح ..

سلـآمه : ههه خلـآص فديتج نوم العوآفي ..

مريم : وين البوسه .. ؟

سلـآمه : ههههههه مآشي اليوم ..

مريم : آفف آبآ آعرف آنتي ليش زطيه عطيني بوسه ياخي ..

سلـآمه : مآشي ...

مريم : آوك يلـآ بآي ..

وسكرت ..

سلـآمه طرشت لهآ مسج .. " آموآآآآآآآآح .. تصبحين ع خير حبيبي .. "

مريم تشققت .. فخآطرهآ : فدييت روحج يا ربي ..

بخبركم منو مريم الحينه ..

[ مريم ربيعه سلـآمه الروح بالروح من آيآم الكيجي ويآهآ و هي تحبهآ وآآآآآآيد يعني تحسهآ شرآ آختهآ
اللي يسمع رمستهم ويآ بعض يتحرآهن حبيبآت بس هن شرآ الخوآت لوول ] ..

سلـآمه حضرت دروس بآجر و رقدت ..

ع الساعه 6 الصبح ..

موزه : سلـآمه نشي و يهد ..

سلـآمه : مآمآ آبآ آرقد ..

موزه : سلـآمي نشي بتسيرين المدرسه حمدوه توها دقت قالت وعوهآ بخطف عليهآ ..

سلـآمه آوك بنش ..

نشت و سبحت و تلبست .. وكشخت طبعآ . .

فـ المدرسه توهآ دآشه الكلـآس : هآآآآآآآآي نبآتآت ..

مريوم من سمعت صوتهآ فزت .. : سلـآآآآآآآآآآمي حبيييييييبي ..

سلـآمي : مريووووووووومي حيآآآآآآآآآآآتي

وحضنن بعض ..

مريوم : سلـآمي ولهت عليييج حييييييييييل ..

سلـآمي : وآنآ بزود فديتج ..

مريوم : وين البوسه .. ؟

سلـآمه : ههههههه آنتي مآ نسييتي .. ؟

مريم : مآ بنسى بوسه حبيبتي ..

سلـآمه بآستهآ ع خدهآ .. : وهآي بوسه حبيبتج ..

مريم : آخ قلبي علنننني آفدآج يا سلموه ..

سلـآمه : آنزين ممكن تخلييني آفصخ عباتيه و آحط شنطتيه ..

مريم : آوه انتي لين آلحين محمله شنطتج هاتيهآ عنج فديتج وشلت شنطتهآ

البنآت : آوب سلموه خدمه 5 نجوم ..

مريم وهي تلوي ع سلـآمي : هييه هآي قلبي ورووووحي و حياتي و عمري و مآ تبوني آخدمهآ

سلآمي : جفتوآ عآد فديت مريووم آنآ ..

وفصخت عباتهآ و سآرت ويآ مريوم يتمشن فالساحه ..

فالسـآحه

مريوم : سلـآمي جوفي هاييج البويه شقآيل تطآلعج ..

سلآمه : مآ علييج منهآ حياتي طوفي نسير الحمآم " ربي يعزكم "

مريم : آوك

ورآحن الحمآم و جيه ودشن ورآهن البويآت اللي كآنن يطآلعن سلـآمي ..

البويه 1 : وآيه فديت اللي يعدلون شعرهم ..

البويه 2 : لـآ واللي عدآلهآ خبال فديتهآ ..

البويه 3 : لـآ بروح آييب حبيبتي و بيي لـآ تسوون شي .. تريوني ..

مريم : نعم ليش جيه تطآلعونآ ..

سلـآمه : ميمي حياتي طآف فديت قلبج ..

البويه 1 : آخ لـآ والصوت عذآب مآروم آنآ ..

البويه 2 غمزت للبويه 1 : عليهم ..

البويه 1 تقربت صوب سلـآمي والبويه 2 تقربت صوب مريوم

البويه 1 زخت خصر سلـآمه وبآستهآ ع خدهآ ..

سلـآمه : آيييه شو تسوين آنتي ..

البويه 1 : فديت روحج يآ ربيييي آبغييج آنآ

دشت حمده الحمآم و شآفت البويه مآسكه خصر سلـآمه ..

حمده : آيييه آنتي شو تسوين فجي بنت خالتيه ..

البويه 1 : كيفي حبيبتي هاي ..

سلـآمه : تخسين آلـآ آنتي .. مآ عندي سآلفه ..

وفجت ايدهآ بقوو منهآ وشلت مريوم وحمده وطلعوآ ..

البويه 1 : آفف يآخي تذبح هالبنت آبغيهآ ..

البويه 2 : هييه فديتهآ عيونهآ تذببببح ولآ شفآيفهآ شرآ اليهآل صغار ..

وظهرن من الحمآم ربي يعزكم

ومر اليوم الدرآسي وردوآ البيت هلكآنيين ورقدوآ



كـــــــــــــــــــــــــــــت

شو تتوقعون بيسون البويآت .. ؟

شو بيردن عليهم سلـآمه ومريم .. ؟

شو بيستوي لـ سيف .. ؟

والسموحه

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-19-2009 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبع الذبوحي ×!! (المشاركة 1831529)
ان شاء اللهـ بكوون من متاابعينج =)


^^"

تسلمييلي فديتج

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-19-2009 02:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bńôôţăĥ ««Šĥàŗϳŵŷaĥ (المشاركة 1831698)
تسلمين ع القصة النايس

عيونج النايس فديتج ..

ربي يسلمج

منوره ..

محد عجبني 09-19-2009 02:29 AM

يجننننننننننننننن البارت

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-19-2009 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محد عجبني (المشاركة 1831890)
يجننننننننننننننن البارت

عيونكم اللي تجنن ..

لآهنتوآ

bńôôţăĥ ««Šĥàŗϳŵŷaĥ 09-19-2009 04:00 PM

تسلمين ع البارت

الله يعينهم ع البويات اكيد بيسوون مشاكل لسلموه

نترقب الياي

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-19-2009 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bńôôţăĥ ««Šĥàŗϳŵŷaĥ (المشاركة 1833709)
تسلمين ع البارت

الله يعينهم ع البويات اكيد بيسوون مشاكل لسلموه

نترقب الياي


ربي يسلمج ..

^^" .. تسلمين ع التوقع ..

جريب ..

لاتتعب ضنونك 09-19-2009 06:05 PM

هلا وغلا..!!

شحالج كاتبتناا

روووعه ... مرره القصه

تجنننننننننن بلييز كملي آلبآرت ..!!

سلامي عليييج الحرف العنيد..

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-19-2009 06:17 PM

البارت 3 ..

*

بعد مآ ردوآ البنآت من المدرسه ..

دخلت سلـآمي خذت شآور و عقبهآ نزلت تحت ..

موزه : سلامي تعالي تغدي ..

سلامي : موب مشتهيه ماما ..

موزه : يا سالم شوف بنتك ملكلت شي مول من الصبح ..

سالم : سلآمي تعالي باابا تعالي كلي ..

سلـآمي : بابا مآبغييي مآآآآبغي ..

سالم : بزعل ترآ ..

سلـآمي : لآفديتك لآتزعل خلآص بآكل عن خآطركم بس شويه ..

موزه : تعالي يلا ..

ورآحت وكلت شويه ..

صوب حمده وآخوهآ ..

سيف : آقول حمدوه شو فيهآ سلآمي ليش متضآيجه اليوم .. ؟

حمده : تسأل عن حبيبه القلب دقلهآ وأسألهآ ..

سيف : آوف حمدوه يلآ عاد قولي شفيهآ ..

حمده : مآفييهآ شي بس كآن رآسهآ يعورهآ ..

سيف فخآطره : فديتهآ والله ما تستاهل ليته فيني ..

حمده : وييين وصلت .. ؟

سيف : ولآمكآن .. آقولج دقيلهآ ..

حمده : يمكن راقده الحينه ..

سيف : آنتي دقي آذآ ردت ردت و آذآ مآردت بندقلها العصر ..

حمده : آوك ودقت حق سلآمي ..

سلـآمي بتعب : آلوه ..

حمده حطت سبيكر : هلـآآ سلـآمي شحآلج ؟

سلـآمه : تعباااااانه حمدوه .. رآسي بينفجر ..

حمده : سلـآمتج ليته فاللي عدآلي ولآ فيج ..

سلـآمه : هههه سباله منو عدآلج ؟

حمده : منو بعد حبيب القلب يبآ يطمن علييج ..

سلـآمه مآ تدري آنه حآطه سبيكر : ههه فديته آنزين ليش غيرآنه انتي .. ؟

سيف فخآطره : وآآآآيه مآروم قالت فديته .. لوول

حمده : آنآ غيرآنه ماعندي سالفه عاد ..

سلـآمه : هههه .. والله انج سالفه ..

حمده : عبالي نكته ههههههههههههههه

سلـآمه : سخيييييييييفه والله آنج فايجه حمدوه تعبانه بموت ..

سيف : بسسسم الله عليج من الموت .. [ وشل الفون من حمده ] ..

سلـآمه : ههههه آنته تسمع يعني .. ههههه

سيف : هييه آسمع ..

سلـآمه : هههه آنزين شحآلك ؟

سيف : تمآم وآنتي تعبانه لآه .. ؟

سلـآمه : لـآ خلـآص موب تعبانه الحيينه آبي آرقد بس ..

سيف : آنزين ليش مآ رقدتي .. ؟

سلـآمه : وآنته تخلي حد يرقد ..

سيف : آفآ يزآتيه آني آبآ آطمن عليج .. آقول بآي [ وعطآ حمده الفون و طلع عنهآ ]

حمده : آييييييه زعل حبييبج ..

سلـآمه : من صجه آسولف آنآ ..

حمده : يا هبله رآضيييييييه بسرعه قبل لا يزعل ..

سلـآمه : آبي آرقد الحينه مآفيييني .. برآضيه بعدين ..

حمده : آذآ مآ رضى بعدييين .؟

سلـآمه : لآلآ بيرضضى .. يلآ بآي آبي آرررقد آوف يالصدعه ..

حمده : هههههههههه مي 2 برقد يلـآ بآي ..

سلـآمه : بآي ..

وصل سلـآمه مسج ..

" زعلـآن منج ومآبي منج ترضيني .. خلـآص آنآ آزعجتج سوري رقدي عدل آنزيين .. "

من ؛ سيف ..

طرشتله مسج :

" هههههههههههه .. ليه الزعل .. مآ يسوآ عليه آسوولف .. خلآص سوووري .."

رد عليهآ ..

" مآآآبآ زعلـآآن خلـآص .. ولـآ آنآ مآخلي حد يرقد مآ عليه مآ برضى .. "

جآن آدقله ..

سلـآمي بتعب فظيع تبي ترقد البنت ههه : آلوووه ..

سيف : آلوين ..

سلـآمي : هههه شفيييك .. ؟

سيف : تب آنآ زعلـآن .. [ جب آنآ زعلـآن ] ..

سلـآمي : ههههه يويلي ع الزعلـآن برآضيك آنزين ..

سيف : مآبآآآآ ..

سلـآمي : شو تبا عيل .. ؟

سيف : بيي بييتكم و آستقبليييني آنتي ..

سلـآمي : آلحيييييينه ..!!!

سيف : لآلآ المغرب جيه ..

سلـآمي : ههه .. آوك .. آلححينه ممكن تخلييني آرقد ..

سيف : ههه نوم العوآفي ..

سلـآمي : ربي يعافيك يـلآ بآي ..

وسكرت ورقدت ..

وحمده رقدت ..

وآبو سيف وآم سيف تعبانين و رقدوآ
وآم سالم وآبو سآلم بعد رآقدين ..


الساعه 6 المغرب ..
رفيعه " عمه سلـآمه " .. : ميرووووه نشششي بسج رقآد مآ تبين تدرسين ..

ميره : مآمآ آبآ آرقد حرآم تعبانه ..

رفيعه : جب يلـآه من الصبح وآنتي رآقده يـآلله نشي ..

ميره نشت ورآحت سيده الحمآم .. " ربي يعزكم " .. وخذت شآور ..


صوب سلـآمه ..

كآنت تدرس و خلـآص بآجي وآجب وبتخلص ..

ع الساعه 7 ..

خلصت سلـآمه درآسه وحمده مخلصه بعد ..

وميره وآطمه توهن نآشين من الرقآد يعني توهم بادين يدرسون ..

ع الساعه 7 و نص ..

دق دق دق دق ..

دق دق دق دق ..

سلـآمه : مييييييييري .. ميييييييري .. < البشكآره لول ..

ميري : نعم مدآم ..

سلـآمه : فجي الباب جوفي منوه ياي ..

ميري : آوك مدآم ..

فجت الباب ..

سيف : وين سلـآمه .. ؟

ميري : في موجود داكل .. [ موجوده دآخل ] ..

سيف : خليهآ تيي عند الحديقه ..

ميري : آوكي آربآب ..

ميري : مدآم بآبآ سيف آريد انتي مناك حديكه ..

سلـآمه : آوك بروح خلـآص آنتي روحي ..

سلـآمه طلعت له و رآحت صوبه ..

سلـآمه : هلـآ و غلـآآ .. وآبتسمت ..

سيف : آهليين وسهليين ووو

قطعت سلـآمه : بوستين ع الخدين ** ههههههههههه ..

سيف : ههه ؛ شحالج آلحينه .. ؟

سلـآمه : تمآم والله ومن صوبك ؟

سيف : آحم دآمني جفتج آكيد بخير .. خخخ

سلـآمه آستحت : دوم آن شآء الله.. ^^


نروح صوب رفيعه وبنآتهآ ..

رفيعه : ميروه مآمآ تعالي شلي كتآبج ..

ميره : آنزين مآمآ بيي .. يوديه ..

صوب آبو سيف وآم سيف

آبو سيف : آنآ بروح عند الشوآب بتين ويآيه ..

آم سيف : تريآني بلبس عباتيه و بييك ..

ورآحوآ عند اليد و اليده ..

دق دق دق ..

اليده : صبر صبر

فجت الباب ..

اليده : يآ مرحبا السااع ..

بوسيف : مرحبتين السآع ..

وسلمو ع بعض ويلسوآ يسولفون وجيه

وع الساعه 9 ونص ..

بوسيف : آكرمكم الله بنروح نحن ..

اليد : آيلس يآ بوويه

بو سيف : مآروم عميه مآ عليه مره ثآنيه آن شآء الله

ورآحوآ ..

صوب سلـآمه

روح عنهآ سيف لآنه بيروح المكتبه يشترلي لحمده آغرآض تبغيهآ ..

وشويه رن فون موزه ..

موزه : آلوه مرحبآ سعيد ..

سعيد : مرحبا مآمآ وين بابا .. ؟

موزه : هكوآ حذآلي ..

سعيد : عطييني آيآه بسرعه

سآلم : هآ سعود بلآك آبويه ..

سعيد : آبويه سوآف ولد خالتيه سوآ حآدث وآلأحينه نحن فالمستشفى تعال صوبنآ

سآلم : آي مستشفى .. ؟

سعيد : توآم ..

سآلم : يلآ يلآ يآي صوبكم ..

موزه : سآلم شو مستوي .. ؟

سلـآمه : بآبآ شوصآير .؟

سآلم : سوآف سوآ حآدث وهو فالمستشفى الحيينه

سلـآمه آنصدمت : شووووووه .. بروح ويآك مآ يخصني وربعت يابت عباتها

وموزه لبست عباتهآ ورآحوآ ويآه

فالسياره سلـآمه ع اعصآبهآ دموعهآ خآنتهآ و تمت تصييح ..

وصلوآ ويترآبعون دآخل ..

سآلم : ها سعود شو سوآف .. ؟

سعيد : بآبآ يقولون يبون دم لآنه نزف ووآيد ..

سلـآمه : خذوآ من دمييي .. وتصييح ..

سعيد : سلموه هدي مآ فيه الا العافيه ..

سلآمه : سعود قول الصدق شو فيه .. وهي تصييح ..

سعيد : مآفيه شي بس يبغي دم تعالي بنسسير نطآلع دمج نفسه و لآلآ ..

سلـآمه : بسررررعه يلـآ ..

عقب مآ جآفوآ دم سلـآمه لقوه نفس دم سيف .. [ نفس الفصيله ] ..

الدكتور .. : هاي نفس فصيلته بنسحب من عندهآ دم

سلـآمه : خذوآ دميي كله .. فخآطرهآ : يفدآه دمي وآفدآه كلي .. وتصييح ..

سعيد : يـلـآ دكتور ..

الدكتور : خلـآص بنروح عنده آلحينه نحطله دم ..

سعيد : آوكيه ..

ورآح الدكتور وعقب طلع ..

سآلم : هآ دكتور طمن ..

الدكتور : ما فيه الا العافيه خلـآص آلحينه حالته استقرت بس بيرقد ربع ساعه عسب المخدر ..

سلـآمه تصيح دموع فرح و خوف : الحمدلله .. دكتور عادي نحدر عنده ..

الدكتور : بس شخص وآحد .. وبدون صوت ..

سلـآمه : دخييييلكم آنآ بدخل ..

سآلم : دخلي وطمنيينآ ..

دخلت سلـآمه ..

شآفته رآقد و شعره متنآثر ع ويهه ..

رآحت صوبه و مسكت آيده .. ورصت عليهآ

قالتله : من كثر مآحبك تشابه دمي ودمك ..

ويلست تصييح **

عقب شويه حسته يتحرك ..

سيف : آبي مآآآآآي ..

سلـآمه يآبت له مآي و شربته : آشرب ..

سيف : بس خلـآص

سلـآمه : هني و عافيه ..

سلـآمه كآنت بتطلع بس مسك آيدهآ ..

سيف : خلج لـآ تروحيين ..

سلآمه : بخبر قوم بآبآ آنك نشيت ..

سيف : لآ خلج ..

سلـآمه : برآحتك و آبتسمت له ..

سيف : شو آستوآلي آنآ ..

سلـآمه : مآشي سويت حآدث ونقص الدم عندك ونقلولك دم ..

سيف : دم منوو ؟

سلـآمه : دمي

سيف : وآنآ آقول ليش آحسسني بخير عن كل مره .. ههه

سلـآمه : ههههههههههههههههههه آن شآء الله دوم بخير ..

سيف : سلـآمي لولآج جآن مت ..

سلـآمه : بسم الله عليك عسى يومي قبل يومك ..

سيف : لآ تقولين جذيه بزعل ..

سلـآمه : لآلآ لآتزعل يكفي توني مرآضتنك هههههه ..

وعقب دشوآ آهلهآ و تموآ يرمسون ويآه ..

وفليل فالبيت ..

مريم : ليش مآ بدآوميين .. ؟

سلـآمه : مريوم مآ رقدت والله ولد خآلتيه سوآ حآدث و تمييت عنده البارحه

مريم : آوهو آبآآآآآآج آنآ ..

سلـآمه : مآ عليه برقد آلحينه وآذآ نشيت بدآوم ..

مريم : آن شآء الله تنشين ..

سلـآمه : ههههه آن شآء الله .. يلـآ حبيبي بسكر عنج برقد ..

مريم : آوكيه حياتي ببآي ..

وسكرت ورقدت ..

الصبح .. الساعه 7

موزه : سلآمي نشي مآ بتروحين المدرسه ..

سلـآمه : بروح مآمآ .. ونشت ..

وتسبحت وكشخت ..

فـ المدرسه تعبانه ..

سلـآمه بتعب : هلـآ بنآت . .

البنآت : اهليين سلـآمي شفيج تعبانه ..

سلـآمه : موب رآقده عدل .. تعباانه ..

مريم : سلـآميي فديييتج دآومتي ..

سلـآمه : دآومت عثآن خآتر عنونث بث .. خخخخ

مريم : هههههه فدييتج يا ربيه ..

وعقب ع الفرصه ..

البويه 1 : فديت التعبانيين يآ ربي ..

سلـآمه : آنتي مآ بتخلييني فحآلي ؟

البويه 1 : لآ فديتج مآ بخليج فحالج

سلـآمه : يآخي موب فآيجتلج آنتي وسخآفتج

البويه 1 : بتتفيجييلي ..

سلـآمه : آنسآنه غبيه ..

البويه 1 : غبيييه لآني مآ حبيتج من قبل ..

سلآمه : آوهووو ياخي آنآ تعبانه راسيي يعورني يعني موب فآيجه للسخآفه ..

مريم : يآخي خليييهآ فحآلهآ بآجر رمسيهآ ..

البويه 1 : آوك بآجر آتريآج ..

ورآحت

سـلـآمه : آوف فكه ..


كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ..

والسموحه

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-20-2009 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرحانه (المشاركة 1833999)
هلا وغلا..!!

شحالج كاتبتناا

روووعه ... مرره القصه

تجنننننننننن بلييز كملي آلبآرت ..!!

سلامي عليييج الحرف العنيد..


آهليين

تمآم وآنتي شحالج ؟

تسلمييلي ..

^^

لاتتعب ضنونك 09-20-2009 03:23 AM

هههههههههههه

وحليله سيف مايشوف شرر


الله يعينها سلامه من البووويه

تسلميين

نتريا البارت^^

كليـ ـغلا 09-20-2009 07:30 PM

جنآآآآآآآآآآآآآآنـ ..~

يسلموو ع القصهـ ..~

وننتظر البارت اليايـ ..~

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-20-2009 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرحانه (المشاركة 1835180)
هههههههههههه

وحليله سيف مايشوف شرر


الله يعينها سلامه من البووويه

تسلميين

نتريا البارت^^


^^"

الشر مآ آييج ههههههههههههه ..

تسلميين ع المتابعه لا هنتي

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-20-2009 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليـ ـغلا (المشاركة 1836855)
جنآآآآآآآآآآآآآآنـ ..~

يسلموو ع القصهـ ..~

وننتظر البارت اليايـ ..~


عنونج .. ^^

ربي يسلمج

نآو بنزله .. ^^

الطبع الذبوحي ×!! 09-21-2009 03:07 PM

نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيس
اتريا البارت الياات

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-21-2009 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبع الذبوحي ×!! (المشاركة 1839855)
نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيس
اتريا البارت الياات

عنونج .. ^^

بنزله اليوم .. ^^

منوره

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-23-2009 04:01 PM

البارت 4

*

فـ المدرسه ..

سلآمه : آوف مابغت تفج عنيي اسمييني ماطييجها ..
مريم : خخخ .. خلاص حياتي هدي عمرج خل تولي ..
ومريم مسكت ايد سلامه وتمن يحوطن فالساحه و جيه
بعد 5 دقايق ردت لهن البويه 1 ..
البويه 1حطت ايدينهاا على خدود سلامه ..
البويه 1: وايه يعلني افدا التعبانين .. لييته فيني ولا فيج حبيبي ..
مريم : آوهو .. موب قلنالج باجر . .
البويه 1: بس انا عندي رمسه ما تتأجل لباجر ..
سلآمه : قولي وخلصيني ..
البويه 1 : لا موو هنيه بروحنا ..
سلآمه : لا هنييه .. و يا مريومي ..
البويه1 : لا والله ما اقدر اقولج جدامهاا ..
سلآمه : آوف . آوكيه يعني وين انروح . . ؟
البويه1 : تعالي وياايه وااناا بخبرج ..
سلامه : مريوومي حياتي بشوفها شتبيي وبييج اوكييه عنوني .. وابتسمت .. ؟
مريم: آوكيه حبيبي آنا بروح عند ريمووه وهنود آوكيه يوم تخلصين تعالي منااكي ..
سلآمه : آوكييه
وقبضت البويه1 ايد سلامه ورصت عليها عسب سلامه ما تفجها .. [ آوف غصب تمسكها .. -_- ]
وصلن صوب الحمام وسلآمه زايغه ..
البويه 1: حبيبي آنآ بقولج شي ..
سلآمه : قوولييلي هالشي ..
البويه 1 : حبيبي انا احببج تعرفين شو يعني احببج اعشقج اموت فيج ..
سلآمه : هممم .. آنزين
البويه 1 بيـأس : حبيبي والله انيييييي تعبانه من هالدنيا محد راحمني ودمعت عيونها الكل يعاملني بقسوة الكل ما يطيجني الكل ماخذ عني فكره .. انا انحرمت من ام تعطييني حنانها و انحرمت من ابوو يتكفل فييني وتمت تصيح
سلامه قطعت قلبها وهي تصيح .. كلامها عور قلب سلامه
سلآمه لوت علييها وقعدت تهديها ..
سلآمه : بس فديتج خلاص لا تصيحين دخيلج لا تعورييلي قلبي .. وسلآمه شويه وعيونها بدمع ..
البويه1: سلامي انااااا تعباانه تعباانه بمـ
سلآمه حطت ايدها ع شفاايف البويه 1 .. : لا تكملين ربي لا قال ان شاء الله عمرج طويل فديتج ..
البويه 1: حبيبي
سلآمه : عيووني ..
البويه 1 : ابيييج تحسين فيني .. ابيييج لي ابيج يا سلامي ابيج تحسسني بحناانج .. حناان عمري ماذقته .. دخيلج ..
سلآمه كسرت خاطرها : خلاص حبيبتي انتي هدي من عمرج وصدقييني بحس فيج وبساعدج تكونين للاحسن وابتسمت ..
البويه1 : فديييييييييت رووحج .. وحظنتها وجان تبوسها ع خدهاا ..
سلآمه آونه مغيّضه ..: اييه شو تسوين ؟
البويه 1 : كيييييفي .. وطلعت لسانها
سلآمه : آذآ سويييتي مرة ثانيه جييه بكف ..
البويه1 :آحلـى كف من آحـلى حب .. وقربت ويهاا صوب سلامه عسب تصفعها
البويه 1 : يلآ صفعييني ..
سلآمه : لآ يوم تعييدينها موب الحينه
البويه1 باستها ع خدها : هكوني عدتهاا يلاا صفعيييني ..
سلآمه صفعتها بالخفيف : ههه هكوني صفعتج
البويه1 : خخخخخخ وايد علييج انا قلت صفعه قويه ظهرت هااي منج خخخ ..
سلآمه : ههههه ... لا لا اناا ما احب اصفع حد ع وييهه اصلا ..
البويه 1 : فديتج يااربيه .. تعالي نطلع ..
سلآمه : لحظظظظه .. اول شي لي طلب
البويه 1 : عنوووني لج ..
سلآمه : بجحلج وبحطلج قلوس وشبااصه بلييييييييييييييييييييز عشان خاطريه بليز بلييز
البويه1 : هههههههههههههههههه .. آوكييه .. عثان حاتر عنونث بخليث .. ^^
سلآمه جحلتها وحطت لها قلوس وحطت شبااصه ..
سلآمه : يويييييييييلي علييج عذاب ..
البويه1 : يعني تحبيييييني .. ؟
سلآمه : هههههههههه .. هييه احبج .. < .. لول رأفت بحالها بس .. !!
البويه1 : فدييييييييييييييييييييييييييييييت قلبج .. فديت روحج وفديت عنووووونث الحلوات هذيلا خخخخ ..
سلآمه : صبرييي آنتي من اليوم آسمج مهاااري موب مهره .. آوكيه
مهاري : ههههههه اوكييييه .. يلا نطلع
سلآمه : يلآ .. وطلعن وتمن يحوطن فالساحه ..

صوب مريم

مريم : آييييييييييييه هنوود جوووووووووووفي سلموه تمششي وياا البوويه
هند : ههه خليها تمشي وياها انزيين
مريم : لآ وتضضضضحك وياهاا بعد هئ ولله حرام لاا تااخذ سلامي منني اباها ..
ريم : جوفووووووو متجحله وحاطه قلوس و شباصه
مريم : آيييه هاي شباصه سلموه الصبح لابستنهاا .. لا والله خذتها منييييييي ودمعت عيونهاا
هند : مريم هدي سلموه محد ياخذ مكانج فقلببها ..
مريم سوتلها طاف وراحت يلست ع كرسي من كرااسي الساحه بروحها

سلآمه جافتها قاعده برووووحها وراحتلهاا هيي ومهااري

سلآمه : فديت الحلوو اللي قاعد برووحه ..
مريم : .................................................. ....
سلآمه قعدت مجابلتنها : مريوومي حبيبي شفيج ؟
مريم : ..................................................
وفجأه مريووم حطت راسها فحظن سلامه وتمت تصييح .. سلآمه زاغت عليها
سلآمه : مريوومي غلاي شفييج قوليييلي منو ضاايقج منوو زعلج قوليييييلي ..
مريم رفعت راسها : بعتيييييني .. وخذوج منييييي ..
سلآمه : واللللله ما ابييعج لو ع موووتي ومحد يقدر يااخذ مكانج فقلبي .. مريوومي حياتي انتي تدرين انيي احبج وتدرييين انج اغلى وحده فقلبييييي .. مريوومي محد يقدر ياخذني منج .. ولاا في يووم ببيعج .. حبيبي انتي هديي .. واطمني محد فقلبييييي غيرج .. وابتسمت
مريم ارتاحت وابتسمت لسلامه وسيده حضنتها
مريم وهي حاضنتنها : فديييييتج سلاامي وربيييي اموت فيييييج اعششقج اهوآج آغليييج من بد كل خلق الله ..
سلآمه : واناااا بعد اموت فيجج غلاااتي ..

مهااري منقهرررررره بس ماقالت شي لانه جافت مريم تصيح ..

وعقب تموآ يسولفون هم الثلاث و سلآمه خبرت مريووم ومريوم حبت مهاري يعني صاروا ربع ..

وخلص الدواام .. ع نهايه الدوام

سلامه : يلا بروح آخويه برع ..
مهاري : ربيي يحفظج غلااتي ..
مريم : ربي يحفظج ..
سلآمه : بس ربي يحفظج نااشفه .. ؟
مريم : هههه .. خلاص ربي يحفظج حبيبي وحياتي وعمري وقلبي ورووحي وعيووني .. خخخ
سلآمه : خخخخخ .. فديتج .. آيه تأخرت بيصفعني آخويه بااي بااي
مريم ومهاري : هههههههههههه بااي فديتج

وراحت سلامه
فـ السياره ..

سعيد : عنبوو سنه من الصبح اترياج ..
سلآمه : هههههه تعرف آودع ربيعاتي فديت روحهن
سعيد : ههه فديت روحهن بعد ما عليه ان ما قلت لسواف ..
سلآمه : ههههههه يوييلك والله ..
سعيد : اقولج بنروح عندهم العصر جيه اوكيه
سلآمه : آوكييه

وصلوآ البيت و سلآمه تغدت عقب ركبت فووق و تسبحت و تلبست ورقدت ..


تابع

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-23-2009 04:57 PM

تابع البارت 4 ..
*
العصر ع الساعه 6 ..
سعيد يزاعج : سلآمه سلآمه ..
سلآمه : هااااااااااااااااااه ..
سعييد : عنبوه سنه اترياج حشا رايحه عرس تتعدليين هالكثر
سلآمه وهي نازله : هكوني خلصت خلاص ..
سعيد : يلا تعالي السيااره ..

وراحوا السيااره ..

وصلوا بييت خالتهم ..

ام سيف : يا مرحبا الساااااع ببنتي وولدي شحالكم ؟
سعيد وسلامه : بخير ربيي يعافيج من صوبج ؟
ام سيف : الحمدلله ع كل حال مااشي حالناا يبوكم ..
سعيد : زين زين خالوه ..
آم سيف : شحال امج سلامه ؟
سلآمه : بخير فدييتج تسلم علييج ..
ام سيف : ربي يسللمج وياها من الشر ..
حمده وهي نازله من فووق ماكانت تدري انه سعيد ويا سلامه لانه كان قاعد ع كرسي ما ينشاف الي ينزل من فوق ما يشوفه : حبييييييييييييييييييبي سلآمي اشتقتلج دبووووه .. وربعت حضنتها ..
سلآمه : هههههههه اشتقتيلي منو اللي جفتيها فالمدرسه اليوم عيل ..
حمده منصدمه ومتقفطه < خخ انتبهت انه سعيد موجود .. : هاا هيييييه صح .. شحالك سعيد ونزلت راسها ؟
سعيد : بخيير ربي يعافيج ومن صوبج ؟
حمده : بخير الحمدلله .. فخاطرها : يالفشله والله ..
ام سيف : سلامه متى بتخلصون مدارس .. ؟
سلآمه : عقب 3 اسابيع ان شااء الله ..
ام سيف : زين زين يحييكم .. بندورلكم معرس عيل ..
سيف وهو يحدر من فووق : هههه حق منو بدورين معرس ؟
ام سيف : حق سلامه و حمده ..
سيف توه ينتبه ان سلامه وسعيد هنيه : آوه .. عيال خالوه هنيي
سعيد : هه تو االناس الحينه انتبهت
سيف : ههههههههههههههههههههه شحالك .. ويتخاشمون .. ؟
سعيد : بخير الحمدلله ومن صوبك ؟
سيف : بخير وسهاله يعلك الخير . .
سعيد : يا حيييييييييييييه
سيف : الللللللللله يحييييييييه ..
سيف : شحالج سلامي .. ؟
سلآمه : بخير ومن صوبك ؟
سيف فخآطره: من جفتج اكيد بخير .. : بخير يسرج حالييه ..
آم سيف : ها سلموه شقلتي نخطبلج ولاا لااأ ؟
سلآمه : هههههه لآ خالوه لا تخطبوليه ماا بعرس انا
آم سيف : جييييه .. ؟
سلآمه : ابغي اعيش حياتي خالوه .. ههه .. عاد يمكن عقب 7 ولا 8 سنين آفكر اعرس ..
آم سيف : خييييييييييييييييييبه بتعنسيين يعني
سلآمه : ههههههههههههههه هييه تقريبا ..
سيف : وليش والله ؟
سلآمه : بس جذآ ابغي اعيش حياتي ..
سيف : عيشيها وياا ريلج ..
سلآمه : لا لا ارووحي ..
آم سيف : خخخخخ .. آسميج انتي .. عن اذنكم بروح داري ..
الباجي : اذنج معاج ..
سلآمه : جوفوآ بنخلي حمدوه تعرس قبل اذا حلو العرس بعرس انا
حمده : لا والللللله جايفتني فار تجربه شووه ..
سعييد : خخخخخخخخخ حلوه ..
حمده : لآ ترقمها ..
سعييد : لآ برقمها و بغازلها ..
حمده طالعته بنظره آونها زعلت .. وطلعت قبل لا توصل البااب .. مسكها سعيد
سعيد بصوت وآطي : فديت اللي زعلوآ ** تراا اسولف والله
حمده : يفدونك .. ما عليه ماصار شي ..
سعيد : حمدووتي ..
حمده : هلاا ..
سعيد همس فآذنها بصوت يذذببحها .. : احبج ..
حمده استحت وراحت ..

سيف : آقول سعوود ..
سعيد : هلاا قوول
سيف : سير عند حمدوه هكييه يالسه روحها فالحديقه
سعيد قال يس فرصه .. : صج .. ؟
سيف : هييه حتى شووف [ ويشاور ع الدريشه ]
سعيد : عيلل بااي بروحلها
سيف : ربي يحفظك ومآ آوصيك ع اختيه شوي شوي علييها ههه ..
سعيد : ههههه .. فعيوني .. بااي

وراح سعيد

سيف قرب صوب سلامه وقعد حذالها : الله تمينا بروحناا .. وابتسم ..
سلآمه : هههههههههه .. آنآ بروح الحديقه ووقفت
سيف مسك ايدينها الثنتين وقعدها : ماشي روحه بتيلسين ويااي ..
سلآمه : هههههه ما تشبع مني انته
سيف : لا ماا اشبع .. وغمزلها ..
سلآمه آستحت : ههه ..
سيف : سلآمي صج اللي قلتيه حق اميه .. ؟
سلآمة تستهبل : شووه قلت ؟
سيف : آنج ماا بتعرسين
سلآمه تبا تقهره : هيه صج
سيف نزل راسه : ليش عاد حرام عليج
سلآمه : ههه ليش حرام عليه ؟
سيف : حرام القلب تعذيبه ونزل راسه مره ثانيه
سلآمه كسر خاطرها : هههه آسولف لآه ..
سيف : يعنيييي موب صج ..
سلآمه : ههه لا موو صج
سيف : فدييييييييتج ياربيه يعلج من نصيبي قولي اميييين
سلآمه آستحت : ههههههه .. آميين ..
سيف : سلآمي ..
سلآمه : عونك
سيف قرب صوب اذنها وهمسلها بصوته العذاب : احبج مووت ..
سلآمه استحت : وآنآ بعد ..
سيف يستهبل : وانتي بعد شوه ؟
سلآمه : هههههههه تعرف لا تستهبل ..
سيف : مااعرف شوو قولي
سلآمه : ولاشي
سيف : يلا حبيبي يلاا قوولي دخيلج وغلاتي تقولين
سلآمه : وانا بعد احبك .. ونزلت راسهاا مستحيه ..
سيف : الللللله كم بعيش كم بعيييييييييش كم بعيييييش
سلآمه : العمر كله غنااتي ..
سيف : فديييييييت قلبج يااخي متى بتخلصون اوف ابي اخطببج .. واملج علييج عقب اسوي الي اباااااه
سلآمه بخوف : ليش آنته شبتسوي ؟
سيف : خخخخخخخخ .. ولااشي بس بلوي عليييييييييج .. وببوسج ..
سلآمه : هههههههههههههههههههه .. وآستحت ..
سيف : ههههههه يوييلي استحوآ بعد ..
سلآمه مارامت تتحمل ... : بطلع انا .. < هع وهيه محمرررررره ..
سيف : لا لا لآ لآ لآ تميييي حبيبي جان يمسكها وقعدها حذاله ..
سيف : عنبوو تبين الفكه منيي ..
سلآمه : هههههههه هييه
سيف آونه زعل : خلاص زعلان برايج روحي
سلآمه : خخخخ يويلي ع اللي زعلان
سيف : تب تب تب آنآ زألآن منث لا تكلميييني ..
سلآمه : يويل حاااالي ولييييث ياا بعد لووحي ..
سيف : عيل تبين الفكه منيي ..
سلآمه : ههههههههههه لا لا خلاص بيلس عندك بس لا تزعل
سيف : تقعدييييييين حذااااااااااالي .. وماا تخوزين ..
سلآمه : هههههههههههههه ان شاااااااااااااء الله من عيووووني ..
سيف : فدييييييييييت عيوووونج ..

وتموآ يسولفوون و يضحكون وجييه ..

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-23-2009 04:59 PM

تااااااااااااااابع

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-23-2009 05:01 PM



صوب حمده

سعيد قاعد يطالعها شو تقول هي من الصبح تتحرطم بروحها

حمده : آخ فدييييييته يا ربي والله محد يسوآك ياا سعود
حمده : آحبك ولو قلت آحبك ماا تكفييك ..
سعيد متشقق .. : آحم فدييتج وانا اموت فييج
حمده فخاطرها آمبيييييييه من متى هنييه هذا .. ؟
حمده : سعييد
سعيد : عيوونه رووحه قلبببببه ..
حمده استحت : هههههههه .. من متى انته هنيه
سعيد : من قلتي فديته والله محد يسواك يا سعود يليييييييين تكفيك ..
حمده : يعني سمعععتني ..
سعيد هز راسه ع انه يجاوب بنعم
حمده فخاطرها خيبه شو بيقول عني الحينه : زين زين ..
سعيد : حمدوه
حمده : هلـآ
سعييد : آحببببببببج ياخي متى باخذج
حمده استحت : وآنآ بعد ونزلت راسها
سعيد يستهبل : وآنتي بعد شوو
سعيد : قوولي قولي محد هنييه
سعيد : يلا عااااااااااااااد ..
حمده مستحيه : وانا بعد احبك حيييييل ..
سعييد كان وده يحضنها ويضمها لصدره ومحد غيرها تكون قربه بس ماايروم لوول
سعيد : كم بعيش ياربي كم بعيش من زمان اتريااهااااا من زماااااااان
حمده : خخخ خلاص وصلتك ههههههههه ..
سعيد : فديت الي وصلتلي آيآآآآها ..
حمده ؛ هههه ..
سعيد : بنروح نحن يلآ بروح آزقر سلآمه
حمده فخاطرها لا تم لا ترووح : ربي يحفظك
سعيد : هيه سيده ربي يحفظك ما تقولين لا تم عندي لا تروح ..
حمده قفطت : هههههه قلت بس فخاطريه
سعيد : لا والله .. فخاطرج بسمعه مثلا ..
حمده : هههههههههههه لالا .. خلاص لا تروح تم حذالي ..
سعيد : صج .. ههه
حمده : ههههههههههههه شفييك
سعيد يلس حذالها : هكوني يلست حذالج لا تقولين وخر ما بوخر ..
حمده قاااااافطه : لا سعودي فديتك وخر
سعيد : لالالا .. ما يخصصصصني انتي قلتي تم حذالي صح
حمده : ههه قصدي تم عندي يعني موب تيلس امررررره حذالي ..
هي توخر و يلز صوبها < هههههههههههههه
حمده : سعود خلاص
سعيد : مابااااا ..
حمده : سعييييييييد
سعيد : عيووووووووونه
حمده : دخيلك وخر شويه ..
سعيد : مابيييييي
حمده وقفت ومسك ايدها
سعيد : نعم ممكن آعرف حبيبتي وين رايحه ..؟
حمده : رايحه داخل
سعيد مسك ايدها : بروح وياج ..

ورآحوا داخل يوم دخلوا
سعيد : صبري صبري بنجوف هاذيلا شو يسوون
حمده : هههههه عيب عييب خلهم ..
سعيد : آوص بيسمعونا .. وقعد يوآيج من الباب ..

سلآمه : ههههههههههههههههه
سيف : ههه .. فدييييييييييييييييييييييييييت الضحكه علها مديمه
سلآمه مستحيه : عييييييب .. ههههههه .. ويااك غناتي
سيف : شو عيب كيييفي ..
سلامه : مووب كيفك ..
سيف : كيييييييفي حبيبتي وكيفي ..
سلآمه : ههههههههههه يوم بكون حرمتك بيكون ع كييفك
سيف : تراج حرمتيه .. غمزلها
سلآمه آستحت : هههههههههههه آقولك شي ..
سيف : قولي حبيبي آمررررررري لو تبين عيووني بعطيج
سلآمه : ههههههههههه تسلم عيونك .. بس بروح لسعوووود بنروح خلاص
سيف : لآآآآآآآآآآآآآآ .. هئ لا تميي
سلآمه : خاطريه بس والله ما درست وانته تعرف ثنويه عامه موب لعب
سيف بيأس : هييه خلاص عيل ع راحتج
سلآمه : ههه لآ تزعل ..
سيف : موب زعلان خلاص هههه

سعيد دخل عليهم .. وسيف فج ايد سلامه

سعيد : لا واللللله حلفوآ انتوآ بس
سيف : ليش ان شاء الله ؟
سعيد : حبيبي وحياتي ولو تبين عيووني
سيف : كيييييييفي انزين
سعيد : لآوالله موب ع كيفك
سيف : آنزين حلف آنك ما قلت لحمدوه شي
سعيد قفط : ههه تبون الصرآحه قلت هههه
سيف : جب عيل حتى آنا بقول و ع كيييييييفي
سعيد : انزين قول وفكنا .. يلا سلامه نروح
سيف : ليت ربييييييي ماكتب لحظه وداع ..
سلآمه : هههههههههههههههههههه يلا فداعه الله
سيف : ربي لكم حاافظ
سلآمه : سلموو ع خالووتي ..
حمده : يبلغ

ورآحوآ سعيد وسلآمه البيت
سلآمه راحت حجرتها و قفلت الباب .. كانت الساعه 9 فلييل .. خذت شاور و صلت و عقبه قعدت ع الشبريه
تبا تدرس عقب خمس دقاايق .. رن فونها .. المتصل سيف

سلآمه : آلووه
سيف : هلآ و غلـآ ..
سلآمه : اهليين .. ههه انته ماا شبعت منيه من الصبح عندك والحينه داقلي بعد هههه
سيف : ههههه وحد يشبع من روحه .. شبعت عيوني بس ما شبعت اذنيه من صوتج ههه
سلآمه : آنزيييين بدرس ما درست
سيف : آوهو متى بتخلصين و بفتك من كلمه بدرس ما درست
سلآمه : ههه عقب 3 اسابيع
سيف : آنزين بسكر بس قبل لا ترقديين رمسيني
سلآمه : آوكييه .. بااي
سيف : بآي ..

سكرت عن سيف رن تلفوونها والمتصل مريم

سلآمه : آلوه
مريم : هلآ والله
سلآمه : آهليين .. شحالج ؟
مريم : تمام وانتي ؟
سلآمه : بخير و سهاله
مريم : آوف سلموه متضاايجه
سلآمه : من شو حبيبي ؟
مريم : تعبانه حيييييل ومادري احس ضايجه علي الدنيا
سلآمه : افا وديها عند الخياط ووسعيها
مريم : سلموه موب فايجه تنكيت انا بس تعباااااااااااااااانه بمـ
سلآمه :آووووووووووووف .. لا تقولين جذآ بزعل
مريم : هه .. لآ تزعلين آنتي مآ خلييتني آكملهآ اصلآ
سلآمه : لآنيه ماحب اسمعها ..
مريم : آنزين درستي .. ؟
سلآمه : لآ
مريم : ليييييييييييييييش .. خيبه
سلآمه : كنت فبيت قوم حمده وما درست
مريم : هييييه ..
سلآمه : ميمي فديتج بصكر آبي آدرس
مريم : آوكييه بس قبل لآ ترقدين دقيلي ..
سلآمه : خخخخ . .آوكيه

وسكرت .. عقب خمس دقايق .. رن الفون والمتصل مهااري

سلآمه : آلووه
مهاري : هلا وغلـآآآآآآ بحبييييييييبي وقلبي و روحي
سلآمه : هههههههه آهليين حياتي
مهاري : شحالج حبيبي ؟
سلآمه : بخير ومن صوبج ؟
مهاري : دآم حبيبتي بخير آنا بخير
سلآمه : ههه دووم فديتج
مهاري : هاا حبيبي علوومج ؟
سلآمه : تمام والله وآنتي علومج ؟
مهاري : بخير فديتج
سلآمه : فديت قلبج بصكر عند مادرست بدرس
مهاري : آوكييه بس دقييلي قبل لآ ترقديين .. ابيي اسمع صوتج قبل لا آنآم
سلآمه فخاطرها خيبه منو برمس قبل لا ارقد حشا : آن شااء الله فديتج يلا باي
مهاري : بااي ..

سكرت وسيده سلامه غلقت فونها عن حد يدقلها ما يخليها تدري
ودرست وجيه ونزلت وتعشت ورقت مره ثانيه فوق

ع الساعه 12 فجت فونها لقت مسجيين ..

الاول ..

أنـآ حڷميۓ فقربڪ أحيـآآ خڷنيۓ فقربڪ آغـفىآ ۈ أقـۈۈۈۈم

من ؛ سيف


الثاني

أذَآ مَـرْتَ عَڷـيْے آيَآمَ آجَيـّڪَ آڷرّۈحِ ۈ ڷهَآنَـــْہ
مَعِيْے حُبْ ۈبِقَآيْآ آحَڷآمَ ۈبَآقِـہَ ۈرْدِ خِجَڷآنْـہَ

من سيف

سلآمه فخآطرهآ : فديت روحه ..

دقتله لآنه بترقد لول

سلآمه بتعب [ حليلها تبا ترقد ] : هلآ وغلآ
سيف : آهليينااات حبي
سلآمه : ههه شحالج آ آ آ قصد شحالك هههه ؟
سيف : لي ماخذ عقلج يتهنابه منو كنتي ترمسين .. ؟
سلآمه : هههه لا ذكرت ربيعتيه قالتلي قبل لا ترقدين دقيلي ابي اسمع صوتج قبل لا انام
سيف : لآوالله ما يخصني ما بسكر عيل
سلآمه : ههههههه ليش ؟
سيف : بس جييه كييفي مابا غيري يرمسج اغار
سلآمه : هههههههههه يويلي ..
سيف : ههههه
سلآمه : خلاص رمستك قبل لا ارقد يلا بااي
سيف : شوه شووه مااااااشي
سلآمه : ههه ربيعااتي يترييني ادقلهن
سيف : لا والله ما يخصني خل ينقععععععن
سلامه : حرام عليييييك ..
سيف : آوف باجر والللللله ماسكر عنج لين ترقدين
سلآمه : هههههههههههه مابدقلك
سيف : هههههههههههه بدقين و غصبا عنج واذا ما دقييتي انا بدق
سلآمه : هههه خلاص اووكيه يلا بااي
سيف : آنزين ماشي تصبح ع خير
سلآمه : هههههههههههههههههههههه لآشي .. تصبح ع خير حـ [ كانت بتقول حبيبي بس اتذكرت انه عيب هه] .
سيف : كممممممممملللللللللللللللللللي دخيييييييييييييييييييييييييلج
سلآمه : لآلآلآلآ عيب عيب
سيف : دخييييييييييييلج دخييييييييييييييييييييلج
سلآمه : آقول يوم بتعرس حرمتك بتقولك يلا باااي
سيف : آوف متى بعرس .. ههه .. يلآ بااي
سلآمه : ماشي نوم العوآفي عنبو لهالدرجه زطيي
سيف : نووووووووووم العوآفي فدييييييييتج
سلآمه : ههه الله يعافييك
وسكرت ..

دقت لمريم تمت تسولف شويه وسكرت
ددقت لمهااري

سلآمه : الووه
مهااري بصوت راقد : اهليين .. تو النااس حبييبي
سلآمه : هههه .. راقده حياتي
مهاري : كنت بس الحينه لا ههه
سلامه : هههه سووري فديتج وعيتج من رقادج
مهاري تعدل عمرها : لا حبيبي عاادي ..
سلآمه : آنزيين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه < تتثآوب لول
مهاري : هههه تبين ترقدين ؟
سلآمه : ههههههه شويه
مهاري : آنزين رقدي حبييبي بس لا تسكرين الخط
سلآمه : هههه تبيين اتميييييين ع حسي يعني
مهاري : هههه هييه ابغيي اتم ع نفسج
سلآمه : هههههه آوكييه حبييبي لا تسكرين لين آرقد
مهااري : ما بسكر موول بتم لين باجر الصبح وبوعييج يوم بوعى
سلامه : هههه .. آوكييه
مهاري : يلا حطي راسج ع المخده
سلآمه وهي تحط راسها ع المخده : ههه حطيته
مهاري : سكري عيوونج
سلآمه : لحظه آول اتلحف .. ههههههههههه
مهاري : هييه صح تلحفي عدل اغاااار علييج من المكيف هههههههههههههه
سلآمه : هههههه تلحفت خلاص
مهاري : يلا صكي عيوونج
سلآمه : صكييتهن .. ههه
مهااري : تصبحيين ع خير ياااااااا احلى حب و نوم العوآفي
سلآمه : وانتي من اهله فديتج .. ربي يعافييج
مهاري قالتلها بصوت يذبح : آحبج سلامي
سلامه : آنآ اموت فيج حبييبي
مهاري : يلآ بنرقد بس سوآلف ههه
سلآمه : ههه آوكييه

وصكن عيونهن وتمن ع الخط لين الصبح

الصبح .. الساعه 6 ونص
ع الخط
مهاري : حبيييبي ..
سلآمي : هممم
مهاري: عيوووووووني
سلآمي : همممم
مهاري : يلا فديتج قوومي
سلآمي : آبيييي ارقد
مهااري : يلاا حيااتي يلاا نششي بسج رقاد
سلامه : آوكييه .. كيف آصبحتي غلاتي ..؟
مهاري :تمام والله تمييت ع حسسج اكيد بخير
سلآمه : هههه دووم فديت رووحج ..
مهاري :يلا غلاااي .. قومي
سلآمه : آوكييه بااي نتلاقى فالمدرسه
مهااري : آوكييه

وسكرت ..


كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

آتمنى عيبكم البارت

كليـ ـغلا 09-23-2009 08:14 PM

تقهر هااي مهااري ما رتحتلها ..~

روعه البارت ..~

يسلمو ع الباارت ..~

الطبع الذبوحي ×!! 09-24-2009 07:55 PM

نآآآآآآآآآيس آلبآآرت

آتـريآآ آلبآآرت آليآآي .

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-25-2009 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليـ ـغلا (المشاركة 1845792)
تقهر هااي مهااري ما رتحتلها ..~

روعه البارت ..~

يسلمو ع الباارت ..~



هههههههه .. ورآهآ بلوه لآ ترتآحيلهاا ..

عيونج الروعه ..

ربي يسلمج لاه ..

منوره عنوني

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-25-2009 03:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبع الذبوحي ×!! (المشاركة 1848391)
نآآآآآآآآآيس آلبآآرت

آتـريآآ آلبآآرت آليآآي .

عيوونج الناايس ..

يمكن آنزله اليوم .. < بشووف ..

منوره لآه

كلي شقاوه 09-25-2009 05:42 PM

طر القصه الصراحه ..~

تسلم يمناج عنوني ..~

بنتظار البارت اليااي ..~

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-26-2009 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي شقاوه (المشاركة 1850843)
طر القصه الصراحه ..~

تسلم يمناج عنوني ..~

بنتظار البارت اليااي ..~


عنونج الطر حوبيي ..

يمينج سآلمه

بنزلـه آلحينـه

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-26-2009 04:02 PM

البارت 5 ..

*

عقب 5 آيآم

موزه " آم سلآمه " : آوه سلآمه نآشه آروحج آليوم ..
سلآمه : هههه .. نشآط نشآط فديت قلبج [ وحبتها ع راسهآ ] ..
موزه : تعالي فديتج تريقي ..
سآلم " آبو سلآمه " وهو يحدر الصآله : السلـآم عليكم ..
سلآمه وهي تبوسه ع رآسه : وعليكم السلآم والرحمه ..
موزه : وعليكم السلآم تعال حبيبي تريق .. < لووول سوآب آخر زمن ..
سآلم : لآ حياتي هب مشتهي ..
موزه : آزعل يعني ..
سلآمه : لآ ولله نسيتوآ آنيي هنييه ولا شوه
سآلم : هههههههههههه .. لآ مآ نسيينآ عادي شو فيها يعني بنتنآ بتسيرين تقولين حق العرب ؟
سلآمه : ههه .. لا طبعا
موزه : لآ تغيرون السآلفه يلآ آثنينتكم تعالوآ تريقوآ
سلآمه : يلآ بآبآ عشآنيييييي
سآلم : آفف .. خلاص عشانج و عشان آحم حبيبه قلبييي وابتسم لموزة
موزه آستحت .. ونزلت رآسها ..

تريقوآ و سلآمه رآحت المدرسه و سعيد منخمد ..

صوب رفيعه ..

رفيعه : ميآري غنآتي شدي حيلج آنزين مآمآ
ميرة : آن شآء الله مآمآ .. ونزلت من السيآره
فآطمه : يلآ مآمآ مع السلآمه وآدعيلنآ ..
رفيعه : ربي يوفقكم ..

ونزلتهم عند سكوولهم وردت البيت

صوب آمس سيف وآبو سيف ..

آبو سيف : فديت الزعلانه
آم سيف : مآآبآآ
آبو سيف : فديت عيونها
آم سيف : وخر عني مآ آكلمك ..
آبو سيف : وليش ؟
آم سيف : بس جيه مآبآك .. ولا اناا تخليني مآ آسوى بيزة عند عيالك
آبو سيف : ههه مآ ترومين مآ تبيني .. وتقرب صوبها
آم سيف : وخر لآه .. مآحببببك مآحبببببك ..
آبو سيف يتقرب زيآده : مآ بوخر .. آنآ اموت فيج ..
آم سيف : حطت راسها ع المخده و صدت الصوب الثآني وتلحفت
آبو سيف : ههههههه و قرب و يههه صوب ويهها .. ليه حبيبي لييييييه ؟
آم سيف : .................................... < طآف ..
آبو سيف : حبيبي عـآآآآآآآآآآآآآآآد .. آزعل آنآ بعد
آم سيف : ........................................ < طآف خخ
آبو سيف : يووه حتى آنآ زعلآن ولف الصوب الثاني وو حط رآسه ع المخده و تلحف وغمض عيونه
آم سيف قعدت توآيج عليه تشوفه رآقد ولآلآ ويوم وآيجت جآن يزخها
آبو سيف : خخخخخخخ .. شو تسوين .؟
آم سيف مغمضه عيونها : ولا شي
آبو سيف مسك ويههآ وبآسهآ ع خدها بالقوو ..
آم سيف آستحت وغمضت عيونهآ ..


فـ المدرسه [ بدت آمتحآنآت قوم سلآمه و مهآري و مريم و حمده ] < لووول العد التنآزليي ..

مهاري : حبيبي شفيج ليش تصيحيين ؟
سلآمه : آففف .. واللـه آنيه دآرسسه عدل واللـه ..
مهآري تحضنهآ : خلاص حبيبيي عوضيهآ فـ آمتحآن بآجر .. بس حيآتي بس ..
سلآمه : آبآ مريووم ورآحت
مهآري : آفففف مآ تنسآهآ حششآ ..
رآحت سلآمه صوب مريم

مريم : حبييبتي سلآمي شفيج .. ؟
سلآمه تربع صوبهآ وحضنتها : مريوم زفت فـ الامتحآآآآآآآن وتصيح
مريم فخآطرهآ واللـه آنآ شرآتج : حيآتيي حبيبي خلاص و اللـه خلـآآص عشآني سكتي لآ تصييحين
سلآمه : آففف مريووم مآ حليت عدل آخآف آرسسب ..
مريم : لآ آن شآء اللـه بتنجحين و بعلامه حلوة .. آبتسمت
سلآمه ردتلها الابتسآمه وحست عمرهآ آرتآحت فقرب مريم .. < لوول ربيعتها الروح بالرووح ..
مريم .: ها حبي آرتحتي ..
سلآمه حطت رآسهآ ع جتف مريم : مريوم تصدقين والله مآ آحس بالرآحه غير عندج واللـه آحسسج غير حبيبي ..
مريم آبتسمت
سلآمه بآستها ع خدهآ و شردت
مريم : ههههههههههههه فديت روحها ..
هند : منوه هاي اللي فديت روحهآ .. وغمزتلهآ
مريم : سلآمي منو بعد
ريم : يحظهآ هالسلآمي .. دووم تتفدينها
مريم : ههههههههههههههه يالحقـــــد


صوب سيف كآن قآعد آروحه فحجرته قآعد يفكر .. < تعرفون بمنوه آكيد فسلآمه خخخخخ

سيف فخآطره : آخ يآ سلآمي فديت قلبج من بدت آمتحآنآتكم مآ رمستج ولهت علييج ..
مآدري شو حالج تعبانه من الدرآسه ولآ مرتآحه .. مآدري شو بقلبج لي حب و لآ كره و لآ قهر
لآلآ شو آخربط آنآ آكيد تحبني لو مآ تحبني جآن مآ قآلتلي آحبك هآك اليوم .. آففففففففففف
لآزم آكلمهآ اليووم يآآآخي ولهت عليييهآ ..


صوب سلآمه نفس آلش كآنت قآعده ع كرسي فالمدرسه بروحهآ و تفكر بسيف

سلآمه فخآطرهآ : فديت روحـه ولهت عليه واللـه .. يآ ترى هو يفكر فيني و لآ نسآني ..
مآ آعتقد حد ينسى روحه .. آذآ دقلي اليوم برد علييه

وقطعت عليهآ حمده :هآآ سلآمي فمنو تفكرين .. وغمزتلهآ ..
سلآمه : هههههههههههه فآخوج ..
حمده : آونه مآ عليه آن مآ خبرته عيل
سلآمه : خبريه عادي . .
حمده : حليله دوم يتخبرني عنج .. يقولي سلمي عليهآ بس آنآ آنسسى خخخخخخخخخخخخخ
سلآمه : ههه نسآج الموت يالدبه ..

وعقب خلص الدوآم وكلن رد بيته يدرس آمتحآن بآجر ..

صوب حمده وسيف

حمده : حبيبه قلبك كآنت تفكر فيك آليوم خخخخ
سيف فز : شوه .. شدرآج آنتي
حمده : هههه كآنت تصييح وعقب يلست آروحهآ ع كرسي وسرت صوبها قلتلهآ فمنو تفكرين تمت تضحك وعقب قآلت فآخوج
سيف آبتسم وفخآطره علنننني آفدآآآآهآآ : هههه .. ليش تصييييح .. ؟
حمده : خبصت فآلآمتحـآن
سيف : ربي يوفجكن ..
حمده : آمين

سيف فخآطره بروح حجرتيه آدقلها : بآآي بسير آرقد
حمده : جذآب قول سآير آدقلهآآ ..
سيف : هييييييه عندج مآنع .. ورآح فووق ..

فـ صوب سلآمه كآنت تدرس آمتحآن الانحليزي ..

فجـآآه رن فونهآ المتصل : نبض قلبي " سيف "

سلآمه ردت عليييييييه ..

سلآمه بوله : آلووه
سيف : فدييييت هالصوت وربي ولهت عليه ..
سلآمه آستحت : ههه .. شحآلك ؟
سيف : دآمني آرمسج آكيد بخير وآنتي شحالج ؟
سلآمه : الحمدلله مآشي الحآلـ بس آووف لوعه آيآم الامتحآنآت عوآر قلب و عوآر رآس و تعب ..
سيف : مآ علييه حبيبي بآجي 3 آيآآم وتخلصون ..
سلآمه : الله يعديهم ع خير آخآف آخبص شرآت اليووم
سيف : هييه كنتي تصيحين حبيبي فديت قلبج مآ يستآهل دموعج .. بتعوضين غلااي فآمتحآن بآجر
سلآمه : آنته شدرآك آني كنت آصيح ؟
سيف : هههههههه عندي cnn حمدوه
سلآمه : بس قآلتلك آني آصيح
سيف : لآ قآلت بعد كنتي تفكرين فيني فديييييييييت اللي يفكر فييني يآربي
سلآمه معصبه : والله آنهآ نذلــــــه .. مآعلييه ..
سيف : شفيج حبييبي يعني مآ تبينهآ تقوليي عنج مآ تبيني آطمن عليج لآ حبيبي لآ تقوليلهآ شي خليهآ عشآني
سلآمه : هههه فديت اللي يطمنوون عليه يا ربي ..
سيف: آموآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح
سلآمه : آييييييييه عييييييييييييييب ..
سيف : هههه كيفيييي .. عقب جم يوم بتستويين خطيبتي .. :p
سلآمه آستحت
سيف : حبييـي ..
سلآمه : .......................
سيف : حيـآآآتي ..
سلآمه : .....................
سيف : قلبـــي ..
سلآمه : عيـــــــوني ..
سيف : فديت عيوونج .. آحبج يآخي ..
سلآمه : وآنآ آموت فييييك ..
سيف : هه .. علني آفدآج
سلآمه : غنآتي بسكر آبيي آدرس عليـه آمتحــآن واللـه آخآف آخبصص ..
سيف : عقب جم يوم بترمسيينيييي .. ؟
سلآمه : آممم يمكن آسبوعين
سيف :خييييييييييييييييييييبه ليش واللـه بتخلصون عقب 3 آيآم يعني عقب 3 آيآم ترمسيني
سلآمه : هههه لآلآ يوم تظهر النتـآآيج يعني تقريبآ عقب 5 آيــآم ..
سيف : حرـآآآآآآآآآآم واللـه مآروووم
سلآمه : يعنــــي آنآ آلليي آرووم ..
سيف متشقق : ههه .. آوكييه حبيبي بس هاااه لآ تنسين دقييلي آول وآحــد بشريني ..
سلآمه : خخخ من عيونـــــــــــي
سيف : فديت عيونــــــــــــج ..
سلآمه : يلآ عآد بس خلآص .. بدرس ..
سيف : آوكييــــه بآي حيـآتي بشتآقلج واللـه
سلآمه : وآنآ آكثر .. يلآ ببآي
سيف : بآآآي ..

وسكرت ..


كــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

شو تتوقعون ؟

- شو بيسوي سيف يوم تخلص سلآمه آمتحآنآت و سعيد شو بيسوي ؟
- آذآ سلآمه خطبهآ سيف بتوآفق ؟
- هزآع شو بيقول لآمه .؟


والسموحـــه

:987:

كلي شقاوه 09-27-2009 10:40 PM

ناايس باارت

تسلمين حياتي .. اتريا البارت الياي ^^"

لاتتعب ضنونك 09-28-2009 12:38 AM

رووعه البااارت

نبا التكمله

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-28-2009 04:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي شقاوه (المشاركة 1856780)
ناايس باارت

تسلمين حياتي .. اتريا البارت الياي ^^"


عنونج النآيسس ..

ربيي يسلمج عيوني ..

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-28-2009 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرحانه (المشاركة 1857047)
رووعه البااارت

نبا التكمله


عنونج الروعه ..

توكييه .. بنزله حبيبي

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 09-28-2009 06:16 PM

البارت 6 ..

*

عقب مآ خلصن الامتحـآنآت و اليوم النتآيج ..

السسآعه .. 7 الصببح .

سلآمه : آففففف يآ ربيييي مآ طرشووولي نتيجتيه ..

وعقب خمس دقآيق .. وصلهآ مسسسج ..

سلآمه تربع صوب الفون ويوم فجته .. :

ولهـــــــــــآن عليــــــــــــــــــــــج ..

من سييف

سلآمه : آففف متفيج .. وفخآطرهآ : فديت روحك وآنآ بعد .. ولهت علييك حيل ..

وهي تفكر وصلهآ مسسج ثآني وفجته ..

سلآمه : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ الحمدللللللللللله .. نسبتيه 96 % ..

وهيي تربع ع الدري تذكرت آنه سيف قآلهآ آول وآحد تبششره .. وردت حجرتهآ وقفلت البآب ..

ودقت له .. عقب دقيقه ..

سلآمه بفرح : آلوه ..
سيف كآن رآقد ومن سمع صوتهآ فز : هلا عيوووني ..
سلآمه : نجحت ..
سيف : مبروووووووووك حبيبيييييي علنييييي آفدآج كم نسبتج ؟
سلآمه بمستحى : 96 % ..
سيف : فديت رووحج مآشآء اللـه عليييييييييييج .. آموآح هاي بوسسه النجآح ..
سلآمه آستحت .. : آييييييييييييه عيب
سيف : آوف يلييتج حرمتييييه .. يآخيي آبآآ آخطبج اليوووم وآملج عليج اليوم بعد
سلآمه : خخخخخخخخخخخخ خيبه كله فيوم وآحد
سيف يته فكره آنه يخطبهآ .. : هيه .. آقولج حبيبي بآآي عندي خط . .
سلآمه بششك : الحبيبه الثآنيه هآآه .. ؟
سيف : هههههههههه .. فدييييييييييييت اليي يغآرون لآ عيوني مووب الحبيبه الثآنيه آصلآ مآعندي حبيبه الا وحده
سلآمه : ههه .. آوكيه بااي ..
سيف : تبييين بوسسه .. ؟
سلآمه : خخخخخخ لآلآلآ شكرآ خلهآ حقك .. بآي و سكرت < آصلن آستحت لوول
سيف بحزن : آفف آوكيه بآي ..
سلآمه : خخخ شيآك زعلت .. ؟
سيف بحزن .. : هييه
سلآمه : يعني يعني فيوم نجآحي تزعل ليشش .. ؟
سيف : خخ فديت روحج لآ موب زعلان بسس آتغلى ..
سلآمه : ههههههههههههه فديت اللي يتتتغلى ..

وعقب سكرت سيده .. خخخ

نزلت تربع تحت ..

سلآمه : مآآآآآمآآآآآآآآآآ .. بآآآآآآآآآآآآآآآبآآآآآآآآآآآآآآآآ .. سعووووووووووود


وخبرتهم وجيه وظهرن كل نسب البنآت

سلآمه 96 %
مريم .. 91 % < حليلهآ آشطر عن جيه بس تعاني من معآمله سلآمي اللي تغيرت من دشت مهآري بحيآتهآ ..
مهآري .. 81 %
حمده .. 93 %

يعني حبيبت سوآف غلبتهم .. :p

وعقب مآ سلآمه بشرت آهلهآ و بشرت حبيبهآ .. رآحت غرفتهآ .. ومسسكت الفون

آول مآ فجـته .. 12 مكآلمه ..
ووو .. 19 مسسسج ..

8 مكآلمآت ممن سييف ..

ووحده من مهآآري
ووحده من مريووم
وو 2 من حمده ..

والمسجـآت .. 3 من سيف

الاول ..

مششـتآق لج حبيبي آبيي آشووفج ..

الثآني ..

مبروك النجــــآح عيووني وآتريي هديتج اليوم ..

الثآلث ..

عنبو مآ تبين تردين علييه حرقت تلفونج ..

والبآجي كله يبآركون بالنجـآح .. ^^

دقت سلامه حق سيف

سلآمه : آلوه ..
**** : هلا واللـه
سلآمه آستغربت من الصوت ..
**** : ههه بلآج حيآتي .. آنآ هزآع فديت هالصوت ..
سلآمه : منو هزآع ؟
*** : آفآ ولد عمتج رفيعه شسمه .. ؟
سلآمه : هييه هزآع .. تعال آنته ليش تقول فديت هالصوت و حيآتي ليشش حبيبتك وآنآ مآدري
هزآع : هههه هيه حبيبتي بس آنتي مآ تدرين ..
سلآمه : لآ عيوني موب حبيبتك لآ تحآول ..

سيف رد من المطبخ وجآفه قآعد يرمسس بتلفونه ..

سيف : منو ترمسس آنته .؟
هزآع : سلآمه حبيبتي وحط سبيكر
سلآمه : جبببببببببب لآه لآ حبيبك ولآ آبآ آكون حبيبتك وسكرت فويهه ..
هزآع : بللللل قويه ..
سيف فرحآن : هههههه تستآهل دوآك وبعدين ترآ سلموه حبيبتي آنآ يعنيي بعيد عنهآ لو سمحت ..
هزآع آنصدم : آحللللللف آنهآ حبيبتك
سيف : ههههههههه والله العظيم ..
هزآع عصب : الله يهنيييييكم ورقع بالفون وطلع ..

سيف : هه بلآه هاا لآ يكون حآطنهآ فبآله .. بسير آرمسس آمييه بسرعه تخطبليه آيآهآ
سيف : آميه آبآ آرمسسج ..
آم سيف : آرمس فديتك
سيف : آميه آبآج تخطبييلي سلآمه بنت خالوه ..
آم سيف : من عيوني بشآور آبوك وآذآ طآع اليوم بخطبلك آيآهآ ..
سيف شق الحلج : آلحيين رمسيه دخييييييييييلج ..
آم سيف : ههههههههههههههههههههه آن شآء الله عن آذنك
سيف : آميييييه خبريني آذآ طآع ولآلآ
آم سيف : آوكيه ..

ورآحت .. وسيف يآلس ع اعصآبه يتريآهآ آتيي تقوله موآفق آبوه ..

آم سيف : حبيبي ولد يبآني آخطبله سلآمه
آبو سيف : وهاي السآعه المبآركه .. يلـآ من اليوم بنخطبهآ له مآشآء اللـه عليهآ تستآهله ويستآهلهآ ..
آم سيف : خلاص آليوم بنروح ع المغرب آوكيه ..
آبو سيف : آوكيه

ورآحت الصآله ..

آم سيف : مبروك يآ ولدي مبروك منك المآل ومنهآ العيآل < آنتو خلوآ توآفق قبل ..
سيف متشقق : يعني وآفق آبويه صحححح ..
آم سيف : هيه وآفق
ربع وبآسهآ ع رآسهآ و ربع فوق .. < يدق للحب خخخ

سآر حجرته وقفل البآب ..

دقلهآ ..

سيف : هلـآآ بخطيييييبتي هلـآ
سلآمه معصبه : لآ موب خطيبتك عيل تخلييييي هالحيوآن يكلمني
سيف : هدي حبيبي هدي آنآ مآكنت موجود آنآ رحت النطبخ ويوم رديت جفته يرمسسج
سلآمه تدمع : يعني مآ تغار عليه يعني جدآمك يقول سلآمه حبيبتي وآنته عادي ..
سيف : يآ عيوني يآ روحييي يآ قلبي والله اني قلتله شلهآ من بآلك هاي حبيبتيييي ** والله مآآ خطفتله آيآهآآ ..
سلآمه تصيح : حبيبي مـآحببببببببببه لآ تخليه يرمسسني مره ثآنيه مآطييقه ..
سيف : وآيه فديت الحبيبي آللي قلتيهآ .. فديت قلبج خلاص مآ بخليه ..
سلآممه آنتبهت آنهآ قآلت حبيبي : هه يفدآك قلبيي يا قلبي .. آنزين خبرني شو سآلفه خطيبتي هاي ؟
سييف : هييه صح .. حياتي آذآ خطبتج بتوآفقين ولا ؟
سلآمه : ليش هالسؤآل ؟
سيف : آنتي جآوبيييييني ..
سلآمه بمستحي : آكيد بوآفق .. مآيبآلهآ رمسسه يعني مآ تعرف آنته
سيف بفرح : هههههه آعرف بس بغيت آتآكد عيوني .. حيآتي اليوم آميه بتي تخطبج ليي من خآلوه و ريلهآ ..
سلآمه بخوف : شوه . اليوم .. لآ .. هيه .. آفف آستعييييييلت آنته ..
سيف : خخخخ .. ولهآن عليج حبيبي والملجه بنخليهآ بالخميس يعني عقب آسبوع ..
سلآمه : خييييييييييييييييييبه ..
سيف قطع عليهآ .. : لآ خيبه و لآ شي .. كيفي مآروم آتحملللللل مآروووووم ياخيييييي
سلآمه آستحت
سيف : آكيد آستحييتي .. ههههههه
سلآمه .: .........................
سيف : حبيبي ويينج .؟
سلآمه : هآ عيوني هنيه ويآك
سيف : هآ شوقلتي ..
سلآمه : شو بقول يعني انته تعرف ..
سيف : يعني موآفقه ..
سلآمه : ...................ز
سيف : آفف حبيبي لآ آتمين سآكته قولي موآفقه ولآ لآآ
سلآمه : هييه ..
سيف : آنزين قوليي آحبببك عشان آصدق .. < مكآر هههههه ..
سلآمه : ههههههه مآبقول
سيف : لآ يعني موب موآفقه
سلآمه : آمبلآ موآفقه بس مآ بقول
سيف : عشان خآتر عنوني قوولي
سلآمه : بقول بسرعه وبسكر مآيخصني سمعت ولا لآ مآ يخصني
سيف : ههه آهم شي تقولين ..
سلآمه : آحببببك .. وسيده سكرت ..

سيف : هههههههههههه فديتهآآ تسستحي علني آفدآ روحـهآآ ..




كـــــــــــــــــــــــــــــــت

شو تتوقعوون

- شو بيستوي فالخطبه ؟
- آمم .. هزآع شو بيسوي ؟
- هل سلآمه بتوآفق ولا بتغير رآيهآآآ ..؟

بليز آبي توقعات وآذآ مآشي مآشي بآرت .. :p

ههه ..

والسموحه

Rooo7 a.d 10-01-2009 12:04 AM

قصتج روؤعه غلايه . .
ان شاء الله ما يخرب عليهم هزاع ><" . .
خليه يحب مريوؤم و لا مهآاري خيخيخيخيخي . .
و يعطييج العاأفيه . .
نتريآآ البارت اللي عقبه ^^" . .
متأبعه لج . .

ếℓ7rƒ ~ ềℓ3ῆeĐ 10-01-2009 05:49 PM

آلبآرت 7

*

المغرب فـ بيت آم سـٍلآمه ..

آم سيف : يآ مرحبـ آ السٍـآع **
آم سلآمه : مرحبـآبج زود
آبو سيف : آبو سعيد ربيي يخلييك بنرمسسك فموضوع ..

سيده سيف طآلع سلآمه وسلآمه طآلعته .. آم سيف حسستبهم .. < هع هع

آبو سعيد : آمر عني آفدآك ..
آبو سيف : مثل ما اتعرف يا آخوييه آلقريب آحسسن من الغريب ونحن نبغي بنتك سلآمه لولدنآ سييف ..
آبو سعيد : هاي السسـآعه المبآركه .. مآ عندنآ مـآنع بس بنشآور البنت قبل .. ها سلآمه شرآيج ؟
سلآمه وقفت : مآعرف عن آذنكم ..
سيف عصصصصصصب و رآح برع ..
سلآمه رآحت حجرتها وقفلت البآب ويلسست تصيح ..
سيف دقلهآ ومآ ترد عليه .. آخر مكآلمه ردت عليه

سلآمه وهي تصيح : آلـ .. لـووه ..
سيف زآغ : حبيبي شي فيج ؟
سلآمه : حبيبي زآيغه زآآآآآآآآيغه ..
سيف : ههه .. مني يعني
سلآمه : لآ موب منك بسس ماعرف متوترره ..
سيف : لآ عيوني لآ تتوترين تيكيت آيزي عني آفدآ عيونج ..
سلآمه وصآحت زيآده : آحسسني بموت مختنقه
سيف معصب : بس .. شو هاا بموت بموت لآ تقولييييين جيه
سلآمه : آنزين لييش تزآعج عليه آقول موب موآفقه بااي و سكرت فوييهه ..

سيف : آفففففففففف كله منييييي يلعن يومي بنتحر يآخي ..

سلآمه : آفف ليش قلتله هب موآفقه آحن بيسوي شي بعمره آوهووووووووو شهالحآله .. وتصيح ..

سيف دقلهآ مآ ردت عليه
طرشلهآ مسسج

حبيبي واللـه آسسف واللـه مآكنت آقصد بس عصبت عصبت عصبببببببت ياخي كله تقولين بموت بموت تبين تموتين وتخليني هنيه بروحي عيوني فديت عيونج والله موب قصدي السموحه منج فديتج .. بليز بدقلج ردي عليه بلييييز آبآ آرمسسج آبي آسمع صوتج آبي صوتج يهدييني حياتي انتي ما تعرفين قدرج فقلبي وربي احببببببج احبببببببج موت بعد .. آموت بحبج وآحيآبه .. حبيبي بليز لآ تجتليني بليز خليني آحيـآ وآنآ فرحـآن مآبي آضآيج .. والله لو رفضتيني بعيشش طول عمري آنسسـآن مآلـه لزمه فالحيـآه .. حبيبي ردي عليه ..


سلآمه آول مآ قرت المسسج .. تمت تصيح بزود زود

دقلها سيف ردت عليه

سلآمه وهي ميته صياح : آلوه ..
سيف : فديت روحج بس لآ تصيحين و غلآتي .. حبيبي والله دموج غاليه والله .. < شويه وبيصيح
سلآمه : تعبانه تعبانه تعبانه .. مختنققققه
سيف : وليش عيوني يعني من خطبتيه لج جيه آستوآلج آذآ جيه بقوللهم يكنسلون خلآص و كلن مني ومنج يروح بطريجه
سلآمه صآحت : تتخلى عني تخليييييني ترخص قدري عندك ماتباني خلـآآص
سيف : لآ حبيبي آبآج وآبآآآآآآآآ عيونج بعد .. حبيبي مآ تخليت عنج بس مآبي آربطج بآنسآن مآ تبينه
سلآمه : حياتي آباك والله اباك بس ماعرف قلبي يعورنييي .. آحسسبه يتقطع
سيف : هه وآنآ آبآج يآ عيون حياتج .. فديت قلبببج اللي يعورج حياتي نزلي من الباب الورآني عند الحديقه دخيلج
سلآمه : بسس شكلي غلط عيوني حمر ..
سيف : فديتج عادي حبيبي فعيوني شكلج صح واحلى صح .. يلآ وغلاتي نزلي
سلآمه : آوكيه يلآ بآي ..

وسكرت ..

صوبهم تحت
آم سيف : آم سلآمه فديتج سيري طآلعي سلآمه
آم سلآمه : لآ مآ عليه برآيهآ برمسسهآ خلآف .. < الحمدلله ولآ كآنت تكششفهم ..

فـ الحديقه .. سلآمه تمشي ورآ سيف و هو موب حاس فيهآ و حطت آيدينهآ ع عيونه

سيف مسك آيدينهآ : حيـآتي و قلبــي و عمري و روحـــــي هي حآطه آيدينهآ ع عيووني ..
سلآمه خوزت آيدينهآ عن عيونه : هههه فديت روحك ..
سيف : تفدآج روحي يآ بعـد رووحي ..
سلآمه آستحت وآبتسمت له
سيف ردلها الابتسآمه : علني آفدآ هالمحمرين اللي جدآمي ..
سلآمه : هههههه يفدونك .. بس خلآص عن آذوب هههههههه
سيف غمزلها : ههه ورآج شي عيوني ..
سلآمه لفت ع ورآ < ذكييييييييييييه ..
سيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آقصد ورآنآآ شيي بتذوبين منه .. وغمزلهآ مره ثآنيه
سلآمه قفطت : ههه .. ونزلت رآسهآ تحت
سيف حط آيده عند لحيتهآ و رفع رآسهآ وحط عيونه بعيونهآ وتموآ يتأملون بعض ..
بعد 3 دقايق تقريبآ ..
سيف بحنـآن : آحبج و آشتهي قربج ..
سلآمه بنفس الحنـآن : آموت بك وآعيشش لوصآلك ..
سيف : فديتج حيـآتي شو قلتي موآفقه عليـه و لآ رآفضتني ..
سلآمه دمعت عينهآ : مآعرف حبيبـــي ..
سيف مسح دمعتهآ : وليش يا عيوني مآ تبيني يعني ؟
سلآمه دمعت عيونها مره ثانيه : لآ حبيبي موب جيـه آبآك آنـآ بس خـآيفه ..
سيف كل مآ تنزل دمعه يمسسحهآ : آنزين حيـآتي بلـآ دموع بليــز ..
سلآمه آبتسمت : ههه آن شآء اللـه ومسحت دموعهآآ البآجيـآت ..
سلآمه : سوآفــــــي ..
سيف : يآ عيـونه و قلبـه و رووحـــــه .. و حيـآتـه كلهآ ..
سلآمه آستحت ونزلت رآسهآ : حبيبــي آنـآ موآفقــه .. ووقفت
سيف مسك آيدهآ بسرعه : تعالي تعالي وين رآيحـه .. ؟
سلآمه منزله رآسهآ : بسير دآخل ..
سيف رفع رآسهآ و مسك آيدينهآ الهنتين وبحـنآن : لآ عيوني بتمين عندي آبـآج آنـآ ..
سلآمه : ههه .. بس عقب بيدوروني دآخل ..
سيف : عادي حبيبـي آنتي عندي موب عند حد غريــــب .. عند ريلج .. وآبتسم
سلآمه آستحت : فديت ريلي .. ونزلت رآسها
سيف وده يحضنها بس بعده مآ آستوى رسمي يعني مآيصير =p P ..
سيف : يفدآج ريلـج وقعد ع الكرسي و سحبها صوبه و قعدهآ ع الكرسي آلثآني : قعدي حياتي ..
سلآمه : لآ حبيبي بروح دآخل آكيد مـآمـآتي تدورني ..
سسيف : مـآبآآ .. آبـآج
سلآمه : هههههههه ترآك بتآخذني وبتم عندك دوم ..
سيف : بس آنآ آبـآج من الحيـنه عندي ..
سلآمه : مآ عليـه عقب آسبوع برمسسك ..
سيف : خيبه و ليييه ؟
سلآمه : هههههههه .. لين الملجـه ترآآ ..
سيف : لآ منو قآلج عقب آسبوع عقب يومين
سلآمه : لآ واللـه وين بيوآحيلي آشتري للملجه
سيف : من اليوم آشتري ..
سلآمه : الحينه السآعه 9 ونص فلييييل ..
سيف : عادي الاسوآق مبطله ..
سلآمه : ههههه لآ فديتك عقب آسبوع أحسسن
سيف : ههههههه لآ فديتج عقب يومين آحسن و آحلى بعد و غمزلهآآ ..
سلآمه : ع العموم برآحتك يلآ بروح آنآ
سيف : برآحتي عيل بآجر ..
سلآمه : لآلآ هب برآحتك عيل .. عقب 3 آيـآم آنزين
سيف : آوكيه عقب موب تغيريين رآيج عقب
سلآمه :هههههههه آنزين
سيف : يلآ حيـآتي برآيج روحي و ديري بالج ع عمرج وجـآن آيبوس آيدهآ ..
سلآمه سحبت آيدهآ : آيه عيب
سيف : ههههههههه ع كيفي .. وقرب صوب آذنهآ : آحبج موت .. هه
سلآمه آستحت وقربت صوب آذنه وقالتله بصوت يذبحه : آموت فيك حبيبي ..

ورآحت سرعه ..

آم سييف و آبو سيف رآحو و آم سلآمه رآحت صوب سلآمه بس مآلقتهآ فالحجره

آم سلآمه جآفت سلآمه توهآ تحدر البيت
موزه : آم سلآمه : ..: سلآمي وينج الله يهديج من الصبح آدورج
سلآمه : فديتج كنت فالحديقـ’ه ..
موزه : ها فديتج آظن سمعتي اللي قآله ريل خالتج .. شو رآيج
سلآمه مستحيه : واللـه مآعرف آميه بس آحسسني مرتآحه له ونزلت رآسهآ
موزه : يويلي وقمنآ نحب هاه .. هههههههههههه .. ما عليه فديتج آنتي آستخييري ووطي رآسج ورقدي و باجر الصبح ردي عليه ..
سلآمه : ههههههه .. هيه ولله نحب .. آن شآء الله تصبحين ع خير
موزه : وآنتي من آهله علني آفدآج ..

ورآحت حجرتهآ وآستخـآرت ورقدت ..

صوب سعيد كآن يكلم حمده فالفون

سعيد : حبيبي سلآمه آنخطبت آليوم شرآيج آخطبج بآجر
حمده : هههههههه .. ربي يوفقهم ..
سعيد : حيــــــــــــآتي عاــآد
حمده : هه عيون حيـآتك آمرني
سعيد : حمدوتي لآتستهبلين آذآ خطبتج بتوآفقين ؟
حمده : هاه .. مادري ..
سعيد : عيوني قولي عادي محد يسمعنآ
حمده : حبيـبي آكيد بوآفق .. آستحت ههه
سعيد : يعني آخطبـج ..
حمده : ههههههه تشآورني ع كيفك ..
سعيد : حيـآتي آبآ آجـوفج ..
حمده : شو آسوي كيف آخليك تجوفني ..؟
سعيد : بيي بيتكم آلحـينه
حمده : حيـآتي آلحييييينه السآعه 11 وربع ..
سعيد : آنزين عادي
حمده : والله مآدريبك ..
سعيد : تعشيتي فديتج
حمده : لآ وآنته
سعيد : شرآتج يلآ بااي بيي بيتكم
حممده : تباا اسويلك عششا ..
سعيد : هههههه فديت روحج .. الللي يريحج ..
حمده : خلاص بسويلك عشـآ .. يوم بتي بتلقآني فالمطبخ .. آوكيه
سعيد : آوكيه حبيبي .. باي
حمده : باي
سكرت وع طول لبست لبسه و نزلت الممطبخ ..

حمده فـالمطبخ : آممم شو آسويله .. .. آكيد حبيبي يبآ شي حلو .. آمم بخلي الشغاله تسوي دياي مقلآي و بطآطس مقلآي و آنآ بسوي السلطه < هههههههههه عشآن مآ تخيس ريحتها مطبخ ..
حمده : سوزي سوزي
سوزي : نأم
حمده : سوي دياي مقلاي وبطآطس بسرعه ..
سوزي : آوكيه


وبعد ربع سـآعه .. وصل سعيد بيتهم ورآح سيده المطببخ ..

حمده : ها سوزي خلص
سوزي : باقي بس دقيقه وبيخلص الدياي .. < مترجم ههه
حمده : آوكيه بسرعه يلا ..

سعيد لف من ورآهآ وحط آيده ع عيونها والبشكآره آستغربت .
حمده : آكيد حبيبي ..
سعيد : وآنتي آكيد حيـآتي .. وفج آيده عن عيونهآ
حمده : هههه ليش آتأخرت ؟
سعيد : ههه عسب يوم آوصل العشـآ يكون جـآهز
حمده : هه خلآص جهز هوه يلآ نروح الحديقه .. سوزي رتبي العشـآ وهآتيه دآخل الحديقه
سوزي : آوكيه مآمآ
سعيد : هههههههههه آستويتي مآمآ كم يآهل عندج حبيبي ؟
حمده : هه شدرآني فيهآ هالغبيه مليون مره قايلتلها لا تقولين مآمآآ ..
سعيد : جريب بتستوين مآمآ عادي خليها تتعود .. وغمزلها
حمده : نسسير الحديقه < تغير السسـآلفه . خخ
سعيد : يلآ ..

اللي فبييت قوم سعيد كلهم رقود .. خخ
واللي فبيت قوم حمده كلهم رقود آلـآ سيف

صوب سيف يفكر فـ حرمته خخ

سيف : آخ فديت روحهآ .. آول مره آحسها قريبه مني جيه ولآ تكلمني قريبه من آذني .. فديت قلبها .. آحبج يا سلآمي آحبج موت مووووووت .. وعيونهآ النآعسـآت وآيه علني هب بلآهن .. آخ كلج حلـآآ حبيبي .. وهو يفكر رقد ..

صوب قوم رفيعه وهزآع
هزآع : آمييه
رفيعه : نعم
هزآع : آبآ تخطبيلي سلآمه ..
رفييعه : بس سلآمه آنخطبت اليوم
هزآع فز : منو خطبها ؟
رفيعه : سيف ولد خالتها
هزآع فخآطره : مالي حظ فيج آنتي حلمي اللي كبر ويآي من آنآ صغير .. مآلي حظ بس آبي آشوفج وآقولج آني آحبج بس والله يهني سوآف فيج ..
رفيعه : بلآك هزآع ؟
هزآع : ولآ شي عن آذنج ورآح سيآرته وشغلهآ ورآح دبي صوب البحر
هزآع فالبحر : آخ منج كـم حبيييتج .. آموت فييج آموت بطآريج .. خلآص رحتي من آيدي رحتي .. ودمعت عيونه وعقبها تم يصيح
حيـآتي آنتــــــــــي وصرخ بصوت عآلي آحبببببببببببببببببج .. وحط رآسه ع ركبه وتم يصيح ..


صوب حمده وسعيد يآبولهم العشـآ وقعدوآ يتعشون

سعيد : هاج يلآ كليي هاي
حمده : آعرف آكل بروحي
سعيد : مالي خص كلي هاي
حمده كلتها : اللـه عسسل ..
سعيد : عيونج العسل حبيبي يـلـآ دروج آكلييني وقرب وييهه صوبها
حمده آكلته : بالعافيه
سعيد : الله يعافيج

وخلصوآ آكل و تموآ يسولفون وجيه وع السسـآعه 2 و نص سعيد رآح وحمده رآحت غرفتهآ

حمده : فديته ..

ورقدت ..


تـآبع


الساعة الآن 11:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227