منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   دآآم قلب اختآآرك ما همني عيووبك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=235823)

ميراني..~ 09-18-2009 02:59 PM

دآآم قلب اختآآرك ما همني عيووبك
 
السلام عليكم

اليوم حبيت انقل لكم القصه الي انا اقرااها وهي صج حلوووه


(( دام قلبي أختارك ما همني عيوبك ))
للكاتبه : للحب معاني



الجزء الاول

بيت بو سعيد
ام سعيد (ميره)
بوسعيد
سعيد عمره 25سنه متزوج مريم وولدهم جاسم
منصور 20 سنه
مايد 19 سنه
سيف 17 سنه
.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:
بيت بو شهاب
ابو شهاب
ام اشهاب (موزه)
شهاب 26 سنه
ريم 17 سنه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في بيت بو شهاب
ريم يايه من المدرسه تعبانه دخلت الصاله :السلام عليكم
كلهم :وعليج السلام
ابوها : فديت بنتي الحلوه والله
امها : يلا فديتج سيري بدلي وتعالي اتغدي ويانا
شهاب : شو ها كله اختي ما ابا زعلت
كلهم : هههههه
امي :فديتك انت بعد
شهاب : احم احم
ركبت الدري وسرت فوق في حجرتي بدلت واتغسلت وسرت صوب مبايلي شفت مسج من ربيعتي فطوم (فطوم ما اعتبرها اربييعتي جنها اختي واكثر كل شي اتعرف عني وتفهمني اكثر وحدة )... لان اليوم كانت غايبه فأمطرشه مسج اتغايضني لانها مايت المدرسه
بعد ما غيرت ملابسي نزلت تحت اتغدا {بعد الغدا ..
امي : اليوم بنسير عند خالتج امل..
ريم : اوكي عادي ....بس خالو ميره بتي ؟
امي :لا فديتج اتقول عندها كمن شغله ..
انزين بقلكم اشياء عن خالتي امل (*خالتي امل ريلها متوفي قبل 5 سنوات بسبب السكري وضغط وعندها ولدين حارب 23 سنه ويوسف 20 سنه وهند 18 سنه
حارب واااايد حلو طويل حنطي معظل (ويسمونه راعي البنات ) بس شكله عذاااااااااااااااب طرر أما يوسف طويل بس ابيضاني بس امعضل اشوي
اما هند طويله بعد حنطيه وعيونها وساع يعني واايد حلوه *)


اخوي وصلنا بيت خالتي امل.. دخلنا كلنا {
كلنا : سلام عليكم
خالتي وهندو : وعليكم السلام ..
شهاب يلس اشوي وطلع ...
تمن خالتي وامايه يسولفون وانا وهندو سرنا في حجرتها انسولف لين بعد صلاه العشاء ..
بعد صلاة العشاء اخوي مر علينا وسرنا بيتا ..انا سرت بدلت ملابسي فدخلت امي حجرتي وبعدها دخل اخوي فديته وتمينا انسولف وبعد اشوي دخل ابوي وتمينا انسولف لين الساعه وحده..
شهاب : انا بسير ارقد باجر وراي شغل من صباح الله خير ..
ابوي : انا بعد وراي شغل ..
ريم :انا بعد عندي مدرسه بس عادي باجر الخميس يعني دوام نص نص ..
شهاب : ما تنلامين ادبي ..
ريم : بابا شوووف شهابوووووو ..><
ابوي : شهاب ابوي صخ عنها ..
شهاب : بس عشانك ابوي (ويطالعني بالحب واونه يغايصني )..
كلهم قاموا وطلعوا ..
وانا رقدت باجر الخميس ونحن كل خميس انسير بيت خالي مهره هناك واااااااااااااايد نستانس
يوم الخميس بعد ما رديت من المدرسه ..(ربيعتي فطوووووم اتيبني من المدرسه واتوديني )
ريم : سلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
ريم : وين ابوي وين اخوي؟؟..
امي : ليش ؟..
ريم : ولاشي ابا اسير بيت خالتي مهره ..
امي : لا اليوم ابوج وااايد مشغول وشهاب ساير بوظبي ..
ريم : شو يعني اليوم ما بنسير بيت خالو !!؟؟
امي : لا هههههه لا بنسير قلت حق خالتج وخالتج قالت بطرش مايد بس لين ما يخلص الكليه سيري بدلي واتسبحي وابسي عشان هو بي بسرعه ..
ريم : ان شاء الله امي فديتج والله 3 ساعات وانا جاهزه..
امي : خييييييييييبه شو بتسوين ..
ريم: هههههههههه.. (وكنت اصعد الدري )
مايد شكله واااااااااااااااااايد حلو اصلا مايد يسمووونه (غرشوب الامارات) لان كل شي فيه حلو طوله شكله جسمه عيونه يعني ما شاء الله عليه ..=)
مايد يه بس ما دخل البيت لان نحن انسير دوم نتغدا بيتهم.. المهم ..
انا وامي نركب السياره : السلام عليكم ..
مايد : وعليكم السلام ورحمه الله ..
امي : اشحال الشيخ؟؟.. (امي وااااااايد تحب عيال خالتي مهره لان صج محترمين وينشد فيهم الظهر )
مايد : عالي العال الحمد الله وانتي اشحالج خالو ؟؟..
امي : والله انا ابخير دامني شفتك اليوم ..
مايد : احم احم عيل انفخ صدري ..
امي : فديتك والله ..
مايد : اشحالج ريم ؟؟.
ريم : الحمد الله تمام وانت اشحالك ؟..
مايد : والله تمام دامني شفت امج ..
امي : عيل انفخ صدري ..
كلنا : هههههههههههههههههه...
يوم وصلنا دخلنا ويلمنا ع الكل بس خالوا امل كانت سابقتنا فكانت موجوده..
يوم وصلنا طبعا بيت خالوا ما شي بنات كله اولاد بس صج سوالفهم حلوه وخصوصا مريوووم صراحه احبها من كل قلبي احسها وااااايد طيبه وارتاحلها وااايد ..
جسوم (ولد مريوم ) : عمو ريم انتي وااااايد متنانه ( صراحه ويهي احترق لان عيال خالوتي كلهم كانوا يالسين )
مريوم (اتلطف الجو ) : اصلا البنات كلهم ميتين ع جسمها ..
خالتي امل : منو قصدج ؟ لا حبيبتي في وااااايد احلى عنها ..
بس كلهم خذوا كمزحه وتموا يضحكووووووووون ..
ساعه وحده ردينا البيت ادري واااايد متاخر بس صج ماتبين تتطلعين من بيتهم
مايد كان يبا يوصلنا بس خالوا امل ما خلته ..
مايد :يلا خالتي اوصلج البيت ..
خالتي امل : وانا وبنتي منو بيوصلنا ..
امي : فديت رووووحك خلاص انت سير وصل خالتك امل وانا بشوفلي حد ..
سعيد : افا والله افا انا يالس واتقوين بشوف حد يوصلني انا تحت امرج انتي بس اشري ..
امي : فديت روووحك والله بس لا تقول جي جدام مرتك اخاف اتغار ههههه..
كلنا : هههههههههه..
مريوم : خالوا انتي عادي بس وحده ثانيه لاااااااااااااااااااا بذبحه ..
امي : عاد هذا لا تخافين بذبحه لج قبل ما يوصلج الخبر **
سعيد : ول خيبه شو قلت انا خلوني ساكت احسنلي ..
كلنا :ههههههههههه..
وطول الدرب وانا افكر بكلام خالوا ليش دوووم تتعمد تجرحني؟ ..ليش دوووم تصغرني جدام الناس وبعدين اتقول كنت اضحك وياج ؟ ..
امي قطعت حبل افكاري يوم قالت : شو بتباتين في سياره سعيد ..
ريم :لااااا اللحين بنزل ..
ريم : مشكور سعيد ما تقصر ..
سعيد : نحن دائما في الخدمه..
امي : عسى الله يطول بعمرك ويخليك ذخر يارب..
سعيد :ااااااامين ..
دخلنا البيت شفت الليتات كلها مسكره وخدامه ترى ويانا امي دخلت الصاله وبطلت الليتات
امي : انا بسير اشوف ابوج وانتي سيري بدلي ثيابج ..
بعد اشوي شفت امج تزاعج يوم سرت ..
امي : ريم اتصلي ف ابوج جوفيه وينه ؟
اتصلت في ابوي كذا مره بس مبايله ما كان فيه ارسال
فاتصلت ع مبايل اخوي فشل ..
ريم: السلام عليكم ..
....: وعليكم السلام
ريم : ها مبايل شهاب
....: هيه نعم بس انتي منو ؟
ريم : انا اخته ..
.....: انزين هو داعم بسياره واللحين هو في مستشفى راشد وابوج هيني بعد واخوج اللحين ف العنايه المركزه ..



#شو تتوقعوون صااب شهااب؟؟
# انتقاداتكم و اارئكم؟؟


إذا حصلت تفآآعلـآآت و تشجييع بكملها..=)

الطبع الذبوحي ×!! 09-18-2009 07:47 PM

اترياا البارت اليااي ... بسررعهـ ..
و تسلمين ع القصه

ياعمري 09-21-2009 06:49 PM

اسلووب القصه مختلف وهذا اللي عجبني؟

بس وين تكمله وبااقي ابا تكمله اذا ممكن؟؟

وتسلمين على القصه الحلووة

» . مخ ـمريهـ 09-21-2009 08:39 PM

احس الاحدآث وآآآآآآآآآآآيد مختصرهـ

و ع العموم

تسلميين اختي ع القصه

كليـ ـغلا 09-22-2009 06:11 AM

روووعه ..~

ننتظر البارت الياي ..~

ميراني..~ 09-23-2009 11:25 AM

مشكووريين ع المتآآبعه و الحيين بنزل البآآرت ..=)

ميراني..~ 09-23-2009 01:36 PM

الجزء الثاني

[align=center]اتصلت بابوي بعد مره عشان اتاكد بس حصلت مبايله صج ماشي فيه ارسال فعرفت انه ويا اخوي في العنايه فبسرعه اتصلت بيت خالتي ميره فشل ولدها مايد . مايد عرفني من صياحي
مايد : ريم شو فيج ليش اتصيحين
ريم : مايد دحيلك تعال ودنا المستشفى
مايد : شو مستوي ليش؟
ريم : اخوي في المستشفى داعم بسياره
مايد : خلاص انا اللحين ياي
بعد حوالي 5 دقايق مايد يه وودانا المستشفى وطول الدرب كان يحاول يهدي امي الي كانت اتصيح واايد وصلنا المستشفى مايد سار يحوف الدكتور
مر اسبوع ونحن على هذي الحاله كل يوم حد من عيال خالتي ميره يرقدون عند احوي والله انهم طيبن وينشد فيهم الظهر عكس عيال خالتي امل كانت اتي هي وعيالها بس ربع ساعه وتروح جنها ضيفه ما ادري ع شو جايفه عمرها
اخوي بدت حالته يوم بعد يوم تتحسن الحمد الله لين ما ظهر من المستشفى بعد ما ظهر من المستشفى خالتي ميره ابدا ما قصرت ويانا دووم كانت اتي عندنا وتسولف ويانا وااايد
اللحين الحمد الله حاله عايلتنا مستقره
اللحين بقلكم عم حالتنا الماديه خالتي ميره ما شاء الله عندهم فلل و ابرااج و مباني يعني بيتهم اتقولون قصر
خالتي امل بعد نفس الشي عندهم فلل وابراج بعد بيتهم قصر
بس نحن عقد حالنا وابوي وااايد اكبر عن امي تقريبا 20 سنه يعني ما يقدر وااا يد يشتغل فتقريبا كل مصاريف البيت ع اخوي فديته

(في المدرســــه )
فطوم : هلا والله
ريم : اهلين يالغاليه
فطووم : شو بلاج ويهج مصفر
ريم : والله !!!!
فطوم : هيه والله
ريم : يمكن ما رقدت عدل امس عسب جي
فطووم : فديتج والله شو بلاج عسى ما شر
ريم : ما شر يالغاليه ولاشي مايا ني رقاد امس بس ما اعرف ليش؟

(في البيت )
ريم : السلام عليكم اتولهتوا علي صح ؟
كلهم : وعليكم السلام اكيييييييييييد
ريم : وانت (اتاشر ع اخوها )
شهاب : فدييييييت رووحج يلا سيري بدلي عشان نتغدا ويا بعض
ريم : ثواااااااني
سرت بدلت ملابسي ويت

عند الغدا امي قالت ان قوم خالو ميره عازمينا بيتهم يوم الخميس بمناسبه ان اخوي طلع من المستشفى *عاد انا ما اصدق يوم ايوبون طاري بيت قوم خالتي ميره واضني انكم لاحظتوا هالشي

(يوم الاربعاء في المدرسه )
ريم : باجر بنسير بيت خالتي
فطوم : اي خاله حددي عشان اما نستانس او نتافاف بس من نبرت صوتج خالتج ميره صح ؟
ريم : صح ونص
فطووم : هندو بتي بيت خاتج
ريم : والله ما ادري بس اكيد بتي تخاف اكل حد منهم اقصد عيال خالتي
فطوووم : والله حاله بس يلا خليها على الله


(يوم الخميس )
الصبح الساعه 6 صبح
نشيت من الرقاد الساعه 6 شفت مسج من مايد يقول: ريم ترى منصور مايقدر اي ياخذكم لان عنده كليه وانا بمر عليكم ساعه 7 ونص يعني اليوم ماشي مدرسه (اخر شي كان كاتب ) ولد خالتج مايد . ما ادري ليش حصنت المبايل وضميته لصدري
اتغسلت ونزلت تحت اتاكد فشفت امي يالسه اتسوي كيكات
ريم : السلام عليج امايه
امي : وعليج السلام فديتج صح النوم
ريم : حررام عليج امي
امي : انزين تتدرين ان منصور ما بي ياخذنا خالتج تقول عنده كليه ومايد بي ياخذنا
(انا الي اعرفه ان منصور دوووام يوم الخميس يبدأ الساعه 9 ونص ويخلص 2 )
ريم : انزين بسير ارتب اغراضي تبين شي فديتج
امي : تعالي كلي شي باول بعدين سيري
ريم : لا امي مو مشتهيه
اخوي دخل : ليكون عاشقه بس انا ادري لي البنت ما تاكل يعني اتحب هههههههههههه
ريم: ماما شوفي شهابوو شو يقلي
امي : ليكون اتحبين هههههه
ريم : حتى انتي ماما ؟
شهاب : انزين عرفيني ع اخته يمكن اخذها هههههههه
ريم :هههههه والله انك متفيج تعال انت ليش ما سرت الدوام اليوم
شهاب: ماتعرفين انا اليوم المعرس عازميني هع
ريم : اشوف وااايد اتيب كاري العرس اليوم ليكون في وحده ظاويه راسك
شهاب :هههههه لا بس من امس اتخشخ اللبس بخر وما ادري شو لا تسير الدوام
ريم :ههههههههه وانت ما صدقت يوم قالولك لا تسير الدوام ههههههه
شهاب : ههههه لا ساير عندي اجتماع . منو بيوديكم بيت خالتي
ريم : مايد
شهاب : اها انزين سلمي عليه واااااايد
ريم : يبلغ انا بسير ارتب اغراضي
شهاب : هيه اتذكرت وانا نازل سمعت صوت مبايلج
ريم : عيل يلا مع سلامه
يوم سرت فوق شفت مبايلي مريوم مرتين متصله ومسج منها كاتبه : لا تالبسين ملابسج في البيت يبي ملابسج اهني بنلبس ويا بعض وبنتمكيج ويا بعض ويبي وياج ربيعتج فطووم

شفت الساعه شفت 6 ونص قلت اكيد فطووم لين اللحين ما ظهرت من البيت اتصلت ع مبايلها
ريم : صباح الخير
فطووم :صباح النور والورد
فطووم : اشوف اليوم نشيطه عشان انج بتسيرين بيت خالتج
ريم : سخيييييييفه تعالي مريوم عازمتنج اتين بيتهم
فطووم : عندهم حد حلو بي ولا لاء ههههههه
ريم : هيه عندهم منصور وسيف
فطوم : وليش مب مايد مثلا
ريم : ها .... لا بس نسيت صح مايد بعد
فطووم : ريموو مب علي اتحبينه صح
امي : ريم يلا اتاخرنا
ريم : فطووم اخليج بجوفجج في بيتهم اوكي
فطووم :ليش مابتين المدرسه ؟
ريم : لاء
فطووم : اوكي يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه

سرت بدلت ملابسي ورتبت اغراضي وشليت شنطتي ونزلت يوم نزلت سمعت
امي : حيا الله من يانه
مايد : الله يحيج ويجزيج
امي : اشحالك شو مسوي
مايد : والله الحمد الله ما نشكي الباس
امي : عساك ما تشتكي
مايد : ها خالتي ما اشوف عمي وشهاب
امي : عمك ساير الشغل وشهاب توه ظاهر
مايد : اها .... ريم ما سارت المدرسه وينها ما اشوف لها حس
امي : وانت شو دراك انها ما سارت المدرسه ها هههه
مايد (انحرج ): ها .. لا بس سمعت كانت اتقول حق مريوم
امي : هيه
يوم نزلت شفت امي كانت اتحط ريوق حق مايد نزلت وسويت عمري ما سمعت شي ولا ادري انه موجود اصلا
ريم : السلام عليكم
مايد وامي : وعليج السلام
مايد : اشحالج ريم
ريم : الحمد الله تمام وانت شخبارك ؟
مايد : الحمد الله عالي العال
امي : اقربي ريم تعالي اتريقي بسرعه عشان ما نتاخر ع بيت خالتج
ريم : ان شاء الله
امي ومايد طلعوا وساروا يتمشون في الحوي
بعد ما خلصت الريوق يت الخدامه اتشل الريوق وانا كنت اساعدها سرت المطبخ فعقيت شيلتي عشان اعدل شعري لان شعري من زمان ما قصيته امي مااطيع اقص شعري
يوم بطلت الشيله فسمعت صوت
مايد :احم احم
فانا من قفطه حطيت الشيلها ع طول ع راسي فمايد طلع ع طول من غير ما ارمس ولانطق
قبل ما نركب السياره
مايد : ريم اسمحيلي بس انا ما كنت يالس اشرب ماي
ريم : لا عادي مسموح
بعد ماركبنا السياره هو كان حاط شال ع منظره فامي قالت : مايد
مايد : سم
امي : سم الله عدوك . شال من ها اكيد وحده ناسيتها في موترك
(اول ما امي جي قالت حسيت حد صب ماي بارد علي بس ما ادري ليش؟)
مايد : هههه لا خالتي ه اللحين كل الشباب جي يسون
ما تعرفون كيف ارتحت يوم قال انه موضه بس هو اصلا ماشاء الله عليه مؤدب واايد
امي : ميوود
مايد :ههههه نعم منو قدي يدلعوني
امي : انت اليوم ما عندك كليه
مايد : لا خالو ساعه 9 بيبدأ دوامي وبخلص 1 وربع
امي : عيل بتكون حق الغد االيوم
مايد : لا بس ان شاء الله ع العشا
امي : شوووووووو خلاص عيل ردني البيت شو ها وين بتسيران شاء الله
مايد : ههههه حبه حبه علي خالتي انا الله يسلمج بروح صديقتي عازمتني ع الغدا (كنت يالسه ورا أمي فاونه يطالع امي بس عرفت انه يطالعني عشان يشوف ردت فعلي بس انا من داخلي كنت امووت من الغيص بس سويت عمري عاديه )
امي : انزين كمل
مايد : فقلت عيب ارفض لها طلب ههه
امي : انزين خلاص خلها تنفعق
مايد : فديت الزعلانه انا هههه
امي : هيه جي اباك
مايد : هههههههههههههههههههههه
وصلنا بيت خالتي طبعا خالتي كانت في المطبخ
خالتي : حي الله من يانا
ريم وامي : الله يحيج
سرت سلمت ع خالتي وحبيتها ع راسها
خالتي : فديتج والله ما شاء الله قمر ماشاء الله محلوه
ريم : عيونج الاحلى تسلمين خالتي
مايد : احم احم اعرف اني عيوني الاحلى
خالتي وامي وريم :ههههههه
مايد : خلاص انا بسير ارتاح اشوي
خالتي : سير فديتك
مريوم يايه من ورا بس انا ما كنت اشوفه
مريوم : بووووووم
ريم : مريوم ياسخييييييييفه
مايد :والله انكم خبال اسير ارقد وااااايد ابركلي
انا ومريوم وامي سرنا ساعدنا خالتي في المطبخ لين بعد صلاه الظهر
خالتي :يلا كل وحده اتسير تتسبح
ريم : هيه قصيتوا علي دخلتوني مطبخ اللحين شموا ريحتي
خالتي : فديتج والله اصلا نحن امخططين
مريوم : انا بسير حجرتي وامج حجره منصور وعمو حجرتها وانتي حجرت مايد
ريم : نعم !!!!!!!!!!!!!!!!! والله هو راقد تحلمين والله
مريوم : لا والله سار برع حتى جوفي سيارته مب واقفه
ريم : لا اخاف
مريوم :اصلا سار الكليه بس كان يلعوز عمو بس ها المره عمو شكلها ما استوعبت السالفه صح
ريم :اها[/align]



...ترا القصه فييها اخطااء بس مشووها عاادي=p ...

ميراني..~ 09-23-2009 01:38 PM

[align=center]
احبك يا عمري ... ما ادري لو انك تبادلي... ولا يهمني المهم اني احبك ...وبعمري اتفدالك

انا سرت ابدل في غرفه مايد يوم دخلت حصلت الغرفة شبه نظيفه بعني في كندوره امعلقه وسرت استسبحت وطلعت وانا طبعا مريوم قالتلي قفلي الباب وانا طبعا قفلت الباب يوم خلصت اتسبح . بعد ما طلعت من الحمام ولبست ونشفت شعري ورفعته واتمكيجت وخلصت جان اطلع وانا مستانسه بعد ...... شهقت يوم سمعت صوت مايد من الغرفه انا تحريت ان هو برع
فطلعت من الحمام اول ما طلعت تعثرت وطحت ع صدره على طول حاولت اقوم بس ريلي ما كانت اتشيلني وويهي غدي اشاره مرور من القفطه بس هو ما قال ولا شي بالعكس يالسني ع الكرسي
مايد : ريم اتعورتي
ريم : لا ما استوالي شي انت الي تعورت
مايد : لا( وابتسم )
ريم : سوري دخلت حجرتك بس مريوم قالت انك ف الكليه وهي قالتلك
مايد (يبتسم ) : لا عادي البيت بيتج
ريم (ميت طبعا من القفطه ) : تسلم
طبعا كل ها انا واقفه لا شيله ولاعباه
مايد : انزين دخيلج اشوي ابا كندورتي
ع طول وخرت من الكبت عشان ياخذ كندورته وقالي : ليش مصدوومه شو فيج ؟
ريم : لا ولاشي
وربعت سرت لبست شيلتي وعباتي لان ايدي كلها تقريبا برع لان كنت لابست دانتيل صوب ادي
مايد : خلاص انا بظهر خذي راحتج وانا اكرر اسفي بس مريوم لانها ما قالتلي وبعد مره انا اسف
ريم : لا ها حجرتك وانا اسفه والله ما كنت اعرف انك هني
مايد : لا افا عليج (خذ غترته وكان يبا يظهر)
مايد : مع السلامه
ريم (بصوت واطي ): مع السلامه

مايد حصل الباب مقفول بس عادي فتحه وطلع قبل ما يطلع
مايد :ريم
ريم : نعم
مايد : نعم الله في حالج .. ولا شي كنت اجرب صوتي ههه
مايد هو طالع كان يغني القوس قوسك مقطع( زين من راسك يلين ابهامك والليل ياخذ من صباحك ضوه ما يحجب الويه الصبوح اللثامك طللتك ياحلى محلوه ) وسكر الباب
طبعا انا خلاص ما قمت استحمل بس كنت اضحك من داااخلي وكنت مستاااانيه
اجوف الباب مره وحده اتبطل
مايد : هههههههههه اقول لا تخبرين حد عن سالفتنا اوكي ( وتم يبتسم ويطالعني )
ريم : اوكي

مايد ظهر فانا بعد اتعدلت ومريوم اتصلت فيني عشان اسير غرفتها يوم سرت جفت المعازيم اللحين بدوا ايون وطبعا خالتي امل اللين مايت
يوم مريووم جافتني
مريوم : ليكون انتي عروووووس وانا ما ادري
ريم : ول ول ول كل هذا يعني حاطه ميك اب
مريوم : لا ميك ابج مب واااااااايد بالعكس وااايد بسيط بس انتي الحلوه ما شاء محلوه وااااايد
ما ادري ليش اتذكرت يوم مايد كان يغني يا حلى محلوه
ريم : عيونج الاحلى

نزلنا تحت وسلمنا ع المعازيم وتمينا نسولف وجي بعدين سرنا اتغدينا بعد الغدا خالتي امل وصلت هي وهند بعد ما سلمت علينا وعلى المعازيم
خالتي امل (بحقاره ) : ريمووو انتي بعد هني
ريم : هيه خالو
خالتي امل : من متى وانتي طاااايحه هني
صراحه انقهرت من كلام خالتي امل بس خلاص انا اتعوت عليها
ريم : والله نحن من الصبح هني
خالتي : هيه طبعا عاد انتي يحبج حق هني حبيب القلب هني
ريم : هيه فديته جسووومتي عسل لازم اشوفه
خالتي : ما اداااااااااني وحده تستهبل
مريوم : ريم فديتها دووم تسال عنه
خالتي : افففففف منكم
اول ما سارت تمينا نضحك فطوم دخلت علينا ( ترى فطووم اتعرف مريووم عدل لانها دومم وياي)
فطوووم : هاااااي
مريوم و ريم : هااايات
ريم : هاي العرووس مب انا
فطوم : ها بدينا اجوفج اتحطين علي
ريم : لاااا حبيبتي قالولي محلوه
فطوم: منو قال ؟
ريم : مريوم قالت
فطوم : انا قلت منو قال مب منو قالت ؟
ريم : والله انج سخيييييييييفه
مريوم : هههههههههه
مريوم : فطووم اقلج شي
فطووم : الله يستر
مريوم : لا تخافين ابا اقول انج وااااااااايد محلوه
فطوووم : اخجلتم تواضعي
مريوم : والله صج انتي وحبيب قلبي
ريم و فطووم : احم احم
بعد ساعه ونص فطووم بغت اتروح
فطووم : مريوم دخيلج ابا اظهر سويلي درب ترى وااايد دروليه
مريوم : ان شاء الله عموتي
فطووم: والله انج سخيفه
مريوم سارت وزقرت سعيد عشان يوقف عند الباب لين ما فطووم تظهر بس سعيد كان مشغول ويا المعازيم فطرش منصور
منصور : هلا مريووم خير
مريوم : منصور دخيلك تقدر توقف عند الباب لين اتمر ربيعتنا
منصور(بصوت واطي ): حلوه ولا (ابتسم وطلع لسانه )
مريوم : روووعه اتخبل
منصور : وطي صوتج عنبو فصيحه انتي
مريوم : تستاااااااااااهل
منصور: هههههه يلا انا بوقف عند الباب حني ناطور ههه
مريوم : هههههههه بسير ازقرها عيل ثوااني
مريوم : يلا فطوم منصور برع اقول
فطووم : هلا
مريوم :لا طالعينه وااايد بس اشوي ههههههههه
فطووم : ياسخييييييييفه ريموة شوفي شويسوون فيني
ريم :من صجها لا تشوفينه وااايد بعدين بتعبين عيونج
ريم و مريوم :ههههههه
فطووم : والله انكم سخيفااااااات يلا باااااااي
ريم ومريوم : بااي بس بس ديري بالج
فطوم : الحقران يقطع المصران

فطووم طلعت من الصاله

بعد صلاه العشاء المعازيم سارن وما بقى غيري انا وامي و اخوي وخالتي ميره و عيالها وخالتي امل وعيالها يعني بس عايلتنا
شهاب : تسلمين خالتي والله ما قصرتي
خالتي ميره : لا فديتك تستاهل اكثر والحمد الله ع السلامه بس هذي افكار ميوود فديته
مايد : احم احم اليوم راضين علي
خالتي ميره : اصلا انا ما اقدر ازعل عليك
امي : ما عاش اصلا الي يزعل من ميوودي
مايد : لا دام حبيبت قلبي جي قالك خلاص انا اليوم محد يرمسني
خالتي امل : منو حبيبت قلبك بعد ؟؟؟
مايد :افا ها ما يباله كلام خالتي موزه فديتها (عاد محد يعرفلها غير مايد )
امي : فديتك
خالتي امل : خالتك موزه ولا بنت خالتك موزه ؟
مايد : الصراحه راحه صراحه اثنينتهم ( وطلع لسانه اونه يغايضها )
ما ادري ليش استانست بس معنه هو جي يسوي بس عشان يغايض خالتي
خالتي امل : ولا في واااايد بنات ميتين عليك ويتمنون بس تاشر عليهم
مايد : لاااااااااااااا انا عندي وحده طررر قمر وانا الي اتمناها مب هي
خالتي امل : صج ما تنعطى ويه اقلك يتمنونك
مايد : نو نو نونو انا ابا اتمناها
كلنا : هههههههههههههههه
هند: يلا امي بنسير
خالتي امل : وين خوانج
هند : توه من ساعه ظهروا بس عيال خالتي ميره هني
عفان الله شو ها المذهب سايرين بدون ما يخبرون حد ولا حتى يسلمووون ع خالتي ميره
خالتي امل : خلاص عيل بخلي حد من عيال اختي يوصلنا
خالتي امل : مايد بتودينا البيت ولا
مايد : اللحين
خالتي امل : هي اللحين
مايد : لا شو مينون انا معزوووم صديقتي عازمتني
خذت خالتي ميره قوطي الكلنكس وفرت عليه
مايد : اي عورني
خالتي ميره : احسن دواك واقل من دواك
مايد :ههههههههه ما عليه بس بعدني امصمم ع اني اسير عندها
خالتي ميره : مالت عليك
مايد :هههههههه
خالتي امل : يلا منو بيودينا
مايد : منصور انت لا شغله ولا مشغله يلا قم
منصور : انزين خلاص انا بوديج خالتي
امي : عيل انا بعد بسير يلا شهاب فديتك
خالتي ميره : لاااا تو الناس
امي : وين تو الناس الله يهديج
شهاب : يلا خالتي نحن سايرين وبناخذ مايد ومنصور وسيف ويانا اليوم
خالتي ميره : بس منصور للحين مايا
شهاب : لا خالو منصور بي بعدين
خالتي ميره : برايكم والله انتوا ادرى
وسلمنا ع خالو مايد وسيف في سياره وانا وشهاب وامي في سيارتنا ... وصلنا البيت
امي : انا سايره ارقد تبون شي
مايد : هيه انا ابا
امي : امر قول غرد
مايد : ياشر ع خده (يعني بوسه )
امي : ههههههه استحي
كلنا :ههههههههههههههههه
امي ركبت الدري وسارت
ريم : انا بعد سايره ارقد
شهاب : يعني انتي بعد 3 ساعات بترقدين
ريم : ليش؟
شهاب: لين ما تمسحين هـ الطبقات الي ع ويهج هههههه
ريم : والله سخيف
مايد : اصلا هي حلوه بدون مكياج
ريم : جي الناس يردون مب انت
شهاب : شوفي كيف يقصون عليكم وانتوا اتصدقون
ريم : ما عليه انا راضيه
سيف : اصلا انتي حلوه بس مب احلى عني طبعا
كلنا : ههههههههههههههه
ريم : يلا بباي
كلهم : تمي بعدين سيري
ريم : هههههههه احم احم لاااا ما با ايلس وياكم
شهاب : والله ما تنعاطين ويه
ريم : شراتك شو اسوي ههه
سيف: انا بسير ابطل الباب منصور وصل ... منصور دخل
منصور : هلا والله
كلنا : اهلين
اول ما دخل منصور مبايلي رن
شهاب : ها منو هذا بعد من وراي
ريم : والله ان اسخف منك ما شي هاي ربيعتي فطوووووم
منصور : الي يت العزيمه
ريم : هيه شو رايك فيها (وتغمزله)
منصور :ههه والله بنت ناس
ريم : يعني عيبتك
سيف : بس خلاص ريم احمر ويهه
كلنا :ههههههه
ريم : انا سايره ارقد تصبحون ع خير
كلهم : وانتي من اهله
سرت فوق اتصالت في فطووم

#شو تتوقعون فطووم تبا تقولي اللحين ؟
#تتوقعون استوى شي بين فطوم ومنصور وشو استوى ؟
[/align]

ميراني..~ 09-23-2009 01:40 PM

[align=center]الجزء الرابع

الي تحبه لا تبين له غلاه ... والي تعشقه لا تلتفت اليه

بعد ما بدلت ملابسي وصليت سرت واتصلت بفطوووم بس ما شلت فقلت في خاطري يمكن تكون راقده لان ساعه 2 ...بس بعد 5 دقايق فطووم اتصلت
فطوم : هلا ريمو اشحالج
ريم : هلا وغلا بالعرووس .. عاد اليوم صج كنت طرر
فطوم : والله ؟ كنت حلوه ولا يعني
ريم : لا والله كنتي وااايد حلوه ليش منو قالج شي ثااني
فطوم : مشعل قالي اشبه المهرج
ريم :ههههه حراام عليج انتي اعرفين اخوج وسوالفه
فطوم :اتعرفين اول ماشافني تم يصارخ ويزاعج اونه مخترع من شكلي
ريم : ههههههه والله اخوج سالفه
فطوم : هيه والله
ريم : فطوم
فطوم : هلا
ريم : تعالي شو منصور وياج ههههههه
فطوم : هذا منصور اخو سعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم :هيه ليش شو استوى ؟
فطوم : ولا شي شو بيستوي يعني بس كان وااايد مؤدب وكان حليو بعد هههه
ريم : هههههههه عيل ابشرج منصور ومايد وسيف بيباتون عندنا اليوم ههه شو رايج اتين بيتنا اونج ما تعرفين ان في حد في البيت
فطوم : نعم !!!!!!!!!!!
ريم : والله تعالي نسوي مغامرات الله يخليج
فطوم : عن المنكر يلا سيري ارقدي ترى الساعه 3 فجر
ريم : ما فيني ارقاد لا تسكرين
فطوم :اكيد ما فيج ارقاد مدام مايد في بيتكم طار الرقاد من عينج
ريم : ياسخييييييييييييييفه
فطوم : ههههه اعرفج اتحبيني
ريم :لا ما حبج
فطوم : بس شكله طرررر الصراحه فخذيه مبروك عليج منج العيال ومنه المال ههههههههه
ريم : احسه ما يحبني .. ما يعبرني وااايد
فطوم : يمكن يستحي منج ولا شي
ريم : والله ما دري
فطوم : بس احيده يحب امج وااايد
ريم : هيه يموووتون ع بعض والله
فطوم : انزين خلاص اكيد يستحي منج ولا ما يحب يراوي
ريم : فطوم والله مادري
فطوم : لا تحاتين يمكن يستحي الي تحبه لاتبين له غلاه صح ولا لاء
ريم : ولا ما اعرف بس يلا بسير ارقد ترى ساعه 3 ونص
فطوم : اوكي حبيبتي تحميلي ع عمرج
ريم : ان شاء الله حبيبتي وانتي بعد
فطوم :ان شاء الله
ريم : فطوم
فطوم : عيون فطوم
ريم : فديت عيونج والله فطووم تعالي باجر بيتنا الله يخليج
فطوم : باجر لاء عشان تيلسين ويا عيال خالتج بس ورا باجر اكيد بي
ريم : اوكي بس انتي اتعرفين انه انتي الوحيده الي افتحلها قلبي
فطوم : فديتج والله حتى انا والله ..بس خلاص اللحين سيري ارقدي فديتج
ريم : ان شاء الله يلا مع السلامه
فطوم : مع السلامه

رحت ارقد ابا اقول عن سالفه الي اليوم استوتلي ويا مايد بس مادري ليش خايفه ولا متردده ومادري شو شعوري وبدت الاساله تدور براسي ومادري كيف نمت وقمت ع صوت امي تزقرني
امي : ريم فديتج قومي يلا
ريم : امي نشيت خلاص
امي : يلا انزيلي نبا نتريق
ريم : ان شاء الله
شفت ساعتي شفت ساعه 9 ونص سرت اتغسلت وبدلت ملابسي وصليت ونزلت ع دري وانا نازله كنت اسمعهم يرمسون وصوت ضحكهم واااصل لي اخر البيت
نزلت تحت
ريم : صباح الخير
كلهم : صباح النور
امي : يلا اقربي امي تعالي كليلج شي
ريم : ان شاء الله
كلهم كانوا يالسين ع الارض و عند بعض يعني امي كانت يالسه ومتسانده ع الكنب ومايد يالس عند امي وبعدين شهاب وسيف وبعدين منصور يعني انا بيلس عند منصور لان ماشي مكان ثاني
مايد : تعالي ريم يلسي مكاني انا بيلس عند منصور
ريم : لا عادي خلاص كمل ريوقج
بس طالعني بنظره صراحه ما فهمتله فعلى طول يلست مكانه بعد الريوق
امي : فديتج ريم ازقري الشغاله اتي اتشل الريوق
ريم : لا امي عادي انا بشله
فوديت الريوق في المطبخ يوم شفت من جامه المطبخ مايد يالس رووحه في حديقه وحسيته زعلان بس ما قدرت اسوي شي سرت رتبت الاغراض وجي
يوم طلعت من المطبخ سرت في صاله شفت امي وشهاب وسيف ومنصور يلست عند امي
امي : مايد وينه ما شوفه
منصور : كان يالس برع
مايد دخل الصاله
امي : صج انك ولد حلال توه كنا نطريك
مايد : عسى بلخير بس
امي : دامني موجوده محد يقدر يطريك غير بالخير
مايد : فديتج والله
امي : ترى بنفخ صدري
كلنا : ههههههههههههه

ساعه 7 المغرب

شهاب : شو رايكم انسير البحر اليوم
امي : انا عن نفسي ما عندي مانع
منصور : ولا انا
سيف : ولا انا
مايد : يعني انا الي بيكون عندي
ريم : يعني اسير البس عباتي
امي : يبي عباتي بعد وياج
ركبت الدري سرت بدلت ملابسي ولبست عباتي ويبت عبات امي ونزلت تحت
شهاب : يلا اركبوا السياره
منصور : بنسير بسيارتين
امي :لاااااااااا يلا عن المنكر
امي : شهاب بيسوق وريم بتيلس عنده ونحنا بنيلس ورا الا هو 10 دقايق
كلهم : هيه جي اوكي
امي : لا مب اوكي
كلهم :ههه ليش؟
امي : خلي ريم تيلس ورا في دبا سياره
ريم : ماماي شو ايلس في الدبا
امي : والله يوم قلنالج ايلسي جدام ما سمعنا صوتج اللحين يايه اتسمعينا
ريم : حرام شو الا 10 دقايق ع قولتج
سيف : لا يمدحون اليلسه ورا في الدبا
ريم : سيفو عن المصاخه
سيف: شوفوا البرائه اللحين
شهاب : انتوا اتظاربوا نحن بنسير و بنرد بسرعه هههههههههههه
كلهم : هههههههههههههه

ركبنا السياره ويوم وصلنا البحر شفت امي ومايد كانوا واااايد يتصاصرون فتم سيف ومنصور وشعاب يرشون علي ماي ورمل ويلعوزوني بعد اشوي يه مايد وتم يلعب ويانا وبس هو كان وياهم يعني اتعرفون انا رايحا فيها كلهم ضدي و بعد ما خلصنا لعب الشباب شلوه مايد وعقوه في البحر وتموا يضحكون
فشهاب وسيف ساروا ايوبون عشا
وانا سرت اتمشى ع البحر لان ما كان في حد وكان الوقت وااايد متاخر .... وانا امشي ليش ما اتخرطف واطيح واتعور لان جدامي كان حصى وانا ما انتبهت
وانا احاول اقوم شفت ايد حد ممدود
مايد : اتعورتي ريم ؟؟؟
ريم : مايد ما اقدر انش ريولي اتعورني
مايد : اشلج يعني
ريم : لا بروحي بقوم
مايد : هاتي ايدج يلا قومي
ريم عطته ايدها وقومها بس بعد ما كانت تمشي عدل فيلسها ع حجر هناك
مايد : ريم
ريم: نعم
مايد : ولاشي
ع فكره هو وااايد في ها الحركه
بديت اقوم اشوي اشوي بس ريلي كانت وااايد اتعورني فطحت بعد مره وما قدرت اقوم

شو تتوقعون بيستوي بريم ؟
[/align]

ميراني..~ 09-23-2009 01:41 PM

الجزء الخامس

يعلني ما ذوق حزنك و يعلني بعمر افداك .... بين الخلايق مغليك غالي معي محد يسواك ... اموت في طبعك وفنك سبحان ربي كيف حلاك ...قلبي هواك و هاونيك من لب قلبي دوووووووووووووووووووووم سكناك


مايد : ريم اشوي اشوي ترى بتتعورين اكثر
ريم : ما اروم اوقف دخيلك ازقر حد ولا ساعدني
مايد : خذوا عني مبايل يوم فروني في البحر
ريم : وانا تركته في سياره ...
مايد : اتحسين بعوار
ريم : احس ان ريلي مكسوره
مايد : لا ان شاء الله انزين هاتي ايدج وقومي
فمسكت ايد مايد ما ادري ليش حسيت ان بدا قلبي يدق وكنت خايفه ليسمع صوت دقات قلبي فحاولت اقوم بس ما قدرت فكنت ابا اطيح بس زخني مايد وتم يطالعني بنظر بنظرات كنت حاسه يبا يقول شي بس احس فضل الصمت ما دري ليش فمسك ايدي بس ما كنت اقدر امشي فاظر ان يخليني وسار زقر امي.. وامي يحليلها كانت ادور علينا فلما عرفت يت تربع ومنصور وراها وتلومني
امي : انتي اصلا كيف اتسيرين بدون ما تقولين
ريم : امي شفتج اترمسين منصور قلت بسير وبرد ابسرعه ما كنت اعرف اني بتكسر
امي : انزين يلا تعالي اوديج الدكتور
ريم : امي ما اقدر اوقف تبيني امشيلج
امي : يا ويل حالي انا شو بسوي منصور فديتك اتصل بشهاب اي يشلها الدكتور
منصور:لا خالو مايد متصل فيه من زمان اكيد اللحين هو في الطريج
امي : وين مايد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : بلاج خالو انا هني
امي : ما كنت اشوفك والله
مايد بس ابتسم ... اخوي شهاب وصل فعلى طول شلني وحطني في السياره وخذ منصور ويانا عشان يوصله البيت عشان ياخذ سيارته ويروح ايبهم من البحر والوقت كان متاخر يعني ع ساعه تقريبا 11 ... 11 وربع وصلنا المستشفى فدخلوني قسم الطوارئ بعد ما كشف علي
الدكتور : انتي عندج كسر في ريلج بس خلنا انسوي الاشعه وان شاء ما فيج الا كل خير
ريم (تنزل دمعتها ) : ان شاء الله
شهاب : شو فيج فديتج ليش (حضني )
امي دخلت وشافتني انا يالسه اصيح وكان معاها مايد
امي : ليش اتصيحين فديتج
مايد : ليش شو استوى ؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : تتدلع قالوا ان ريلها انكسرت
امي : فديتج والله... بسيطه الله يفرجها
مايد : ياما انكسرنا بالعكس بيدلعونج اللحين واايد في البيت
ريم اتصيح بس تسمع شو يقولون بس يوم مايد رمسها جي ابتسمت في ويه
ودوني عشان يسوولي الاشعه ... بعد ربع ابوي فديته دخل علينا
ابوي : شو بلاها بنتي شو فيج يعلني فداج
ريم : ما فيني شي ابوي فديتك
ابوي : كيف ما فيج شي وانتي بيرقدونج تقريبا سبوع
ريم :يقولون ان ريلي مكسوره

الدكتور دخل و كان ما سك صور الاشعه وزقر شهاب ....شهاب ظهر من الغرفه
حسيت ان في شي اكبر من كسر بس سكت ما حبيت ازيدهم ... ونحن ياسين رن مبايل مايد
مايد : هلا هند
مايد : والله ابخير
مايد : اليميع ان شاء الله
مايد : انا في المستشفى عند ريم
مايد : ريم بنت خالتي موزه
مايد : خير هند شو بغيتي متصله
مايد : الله يسلمج ويسلم غاليج
مايد : مع سلامه
مايد : هند سلمت عليكم
كلنا : الله يسلمها
امي : هند بنت خالتك امل تقصد
مايد :هيه خالو كل يومين ثلاث تيام تتصل تنشد عن اخباري

صراحه ما كنت امصدقه الي كنت اسمعه معقوله هند تتصل بمايد عشان تنشد اخباره .. وليش مايد ؟ لكن شهاب قطع حبل افكاري
شهاب : ريم فديتج اتي طلع عندج انفصال في الكوع عشان هذا ما تقدرين توقفين بس ان شاء الله بيسوولج عمليه بسيطه و بيردونه مكانه
ريم : شو عمليه لا اااااااااا
شهاب : فديتج ما تبين تمشين ؟
ريم : اباه
شهاب: انزين بس عمليه بسيكه بيخدروووونج ولا بتحسين بشي
امي : ما عليه يابنيتي خلي ايمان بالله قوي
ريم : ونعمه بالله
ابوي : فديتج لا تخافين
ريم : ابوي بس يخوووف
مايد : لا يا ريم لا تحاتين انا بوصي احسن الدكاتره يكونوا موجودين وقت العمليه
امي : فديتك دووم وااقف ويانا والله انك راعيها
مايد : لا خالو هذا واجب
دخل الدكتور
الدكتور : خلاص ورا باجر العمليه ان شاء الله
كلهم : انشاء الله
وكلهم كانوا يالسين لين ساعه 12 ونص وساروا البيت يلست لين ساعه 3 ونص و ما دري شو كنت يالسه افكر فيه افكر في العمليه ولا ابوي ولا امي ولا شهاب ولا ( مـــــــــــــــــــــايد ) ولا هند بس يحليلها امي يلست وياي وقالت بترقد عندي
الصبح دخلت الممرضه علي لان اليوم ساعه 9 فليل بيخدروني وقت العمليه لين باجر الساعه 8 صبح
ممرضه : صباح الخير
ريم : صباح النور
ممرضه : لساتك بتخافي من العمليه
ريم : هيه يخوف
ممرضه : لا تخافي بكره ان شاء الله ساعه 8 حيكون عمليتك وماجد اموصي احسن الدكاتره يجيوكي فماله داعي اتخافي
ريم (ابتسمت ): ان شاء الله

ساعه 5 كلهم يو عندي قوم خالتي مهره عيالها خالتي امل وعيالها كلنا كنا يالسين فندق الباب
ريم : اتفضل
فطووم يحليلها دخلت

فطووم : السلام عليكم
كلنا : وعليك السلام
فطووم سلمت عليهم كلهم ( البنات طبعا )
مريووم : حيا الله من يانا
فطووم (صوتها ما يطلع ) : الله يحيج
منصور : يلا انا بظهر انا ساير البيت
سيف و سعيد ومايد : نحن بعد
حارب : شو وين سايرين ؟
منصور :البيت
حارب : لا خلك يالس
منصور : لا بسير البيت تعبان من الامتحانات
حارب : هيه الله وياك
منصور ومايد وسيف وسعيد وشهاب وابوي ظهروا من الحجره
كل الشباب ظهروا من الحجره الا قوم خالتي امل
صراحه كنت ابا ارتاح اشوي من الصبح الشباب في غرفتي وكنت ابا افصخ الشيله بعد بس عيال خالتي امل يالسين فكنت صج تعبانه ساعه 6 ساروا عيال خالتي امل فرتحت اشوي بس بيردون بعد ساعتين
بعد ساعه دخل اخوي شهاب وكنت اسمعه يرمس مايد ( فديته صج تعب وياي )
شهاب : ريم
ريم : خير شهاب شو عندك
شهاب : ريم اباج تقنعين امي انها اترد البيت اليوم لان طووول الليل ما نامت وانتي اتعرفين امي ابسرعه تتعب
ريم : انا اصلا كنت حاطه في بالي اني اقلها
بعد 5 دقايق
ريم : يلا امي اتجهزي لانج بترووحين البيت بعد العمليه
امي : سكتي سكتي شو ارووح البيت وانتي منو بيتم وياج
شهاب : يامي كل ها ممرضات ودكاتره وياها
مايد : ما عليج خالتي انا بوصي وحده اتي اتشيك عليه كل نص ساعه
خالتي امل : هيه زين بعد بس احس ماله داعي حد يبات عندها
مريوم : خالتي فديتج ماله داااعي تباتين انتي بروووحج تعبانه
امي : لا عادي هاي بنتي ما اقدر اخليها بروحها
خالتي امل : شو يعني بياكلونها هني ولا شو ؟
خالتي مهره : انتي ليش جي ترمسينها
خالتي امل : وانا شو قلت قلت ماله داعي كل ها الخوف اوووووووووف
شهاب : خلاص صلوا ع النبي ماله داعي كل هذا وانتي امي دخيلج ردي البيت اليوم لانج صج تعبانه
امي : الي اتشوووفه
بعد ما يلسوا اشوي طوووول الوقت هند بس كانت ترمس في التلفون بصوووت واااااااااااطي ولا اطرش مسجات
بس محد اهتملها
ريم : شهاب ساعه كم العمليه
شهاب : ساعه 9 ونص
ريم : ساعه كم بنش من التخدير ؟
شهاب : ساعه 8 الصبح
بعدين يت الممرضه والدكتور بعدين وحولوني قسم التخدير وخدروووني وكنت اشووووف امي تصيح
قمت على بس ما دري ساعه كم بس ادري في حد في الغرفه بس ما بطلت عيوني
كنت احس في حد زاخ ايدي بس كنت اعرف انه ريال بس كنت اشعر بشعور فضيييييييييييييييييع كنت ابا اتجرء وافتح عيوني بس لمسه ايده كانت ذابحتني


تآآبــ"ع"

ميراني..~ 09-23-2009 01:43 PM

الجزء السادس

[align=center]امووت عليج من صغري وقلبي ...امووت بحبك وشوقك حبيبي ... احبك حب من فرقت عيوني ..

كان ماسك ايدي وما كان يهده وكان ماسك ايدي بايدينه اثنتين .... بدا قلبي يدق
بس ما بطلت عيوني لي ما خوز ايده اول ما بطلت عيوني شفت الجامه شفت للحين برع ظلام و يوم صديت صوب الثاني شفت مايد واقف عند الجامه بس هو ما كان يشووفني .... يعني معقوله هو كان زاخ ايدي اللحين ...
ريم : مايد
مايد صد صوب الثاني بسرعه بس كنت احسه مستحي : الحمد الله ع السلامه
ريم : الله يسلمك ..... مايد انت برووحك هني
مايد : هيه بروحي ومحد يدري بعد
ريم : ليش ؟
مايد : لان يتحرووني ببات عند ربعي
ريم : ليش ما سرت عند ربعك
مايد : لان سمعت انه امج ما بتبات ولا شهاب قلت انا بي ببات عندج
ريم : هيه بس بتتعب وياي خلاص رد البيت
مايد : اعتبرها طرده وابتسم
ريم : لااااا بس قلت يمكن تتعب وياي وخصوصا المستشفى كئيبه
مايد : انا عندي تعبج راااااااااااااااحه
ريم : تسلم
مايد : انتي من متى وااعيه
ريم : ها توه يوم بطلت عيوني شفتك وااقف ع الجامه
مايد : هيه
ريم : ليش تسال ؟
مايد : بس جي لان قمتي قبل المووعد بوااايد
ريم : هيه ........ وين عيل امي
مايد : امج سارت بعد ماقالوا ان العمليه نجحه بس اللحين يبالج علاج طبيعي وكانت طوول الوقت يالسه
ريم : ليش انت بعد كنت يالس وقت العمليه
مايد : يعني لان قبل العمليه بنص ساعه خالتي امل قالت تبني اوديها البيت كلعاده بعدين يوم ردت كانوا امدخلينج الغرفه وبعد العمليه سرت وصلت امي ودريت
ريم : بس انت اليوم وااااااااااااايد تعبت وياي
مايد : ما عليه انا بتعبلج اللحين وانتي اتعبيلي بعدين
ريم : ما فهمت
مايد : بي اليوم وبتفهمين شو اقصد (ابتسم )
ريم سكتت بس هزت براسها
صرااااااااحه مايد بيوم يبتسم ويبين تقوييييمه يطلع طررررررر اصلا هو طررر بس يوم يبتسم يطلع واااااااايد احلى

كنت ابا يرمس ابا اسمع صوته بس هو كان ساكت ويطالع الجامه

ريم: مايد
مايد : عيووو (سكت ما كملها ).... نعم
ريم : كم الساعه اللحين ؟
مايد : اللحين امممممممممم ساعه كم تبين يكون ؟
ريم : ههههه مادري
مايد : اللحين ساعه 4 ونص
ريم : هيه
مايد : ليش تسألين ؟
ريم : لا بس لان برع ظلام
مايد : هيه تبين افتح الجامه ترى برع بحر
ريم : هيه يعني انت يالس اتطالع البحر ؟
مايد : ههههههه هيه تبين اتشوفين ؟
ريم : هيه بس ما قدر امشي
مايد : تعالي بساعدج
ريم : لا ماله داعي خلاص بشوفه يوم بطيب ان شاء الله
مايد : ان شاء الله
بس مايد قام يتقرب مني فحسيت ايدي ترتجف فحسيت من كثر ما كنت ارتحف انه حس
ماايد : بلاج ترتجفين
ريم : ها ... لا ... ولا شي
مايد : لا تخافين ما بشلج اراوييج البحر ههههه
ريم لا تعليييييييييق

مايد : ريم
ريم : نعم
مايد : الله ينعم عليج انا بسير اصلي وبرووح البيت
ريم : لاااا سلامتك بس بتم برررحي اخااف
مايد : ههههههههه خلاص بصلي وبردلج
ريم : لا برايك لو تبا اتسير البيت
مايد : لا عادي بيلس لي ساعه 6 ونص بعدين بسير البيت
بس ابتسمت
مايد : يلا اذن انا برووح تبين شي وانا راد
ريم : لا سلامتك
مايد : الناس يقولون سلامه قلبك ولا روووحك صح (وابتسم)
ريم ابتسمت
مايد : يلا قولي ابا اسير اللحين بيقيم ؟
ريم : شووووووو ؟
مايد : قولي سلامة قلبك ولا رووحك الي تبين
مايد : تامرين ع شي ؟
ريم : لا سلامتك
مايد : يلا كمليها
ريم : سلامة قلبك
مايد : ههههههه يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه

صراحه ما كنت ابا يظهر من الغرفه الا ما كنت اباه يختفي عن عيني ولا لحظه

بعد الصلاه سمعت حد يدق الباب
ريم : تعال مايد
مايد : كيف عرفتي ان انا ياي
ريم : ساعه 5 منو يعني بييني
مايد : يمكن الحبيب الولهان
ريم : لااااااااااااا تتطنز
مايد : اقلج يعني ههههه

مايد : اقول
ريم : نعم
مايد : ولاشي كنت اجرب صوتي
ريم : والله انك متفيج اتعرف
مايد : عاد من كثر اشغالج وهمومج اكبر همومج انج اتيبين نسبه
ريم : والله وليش انت شو همومك وراااك ابراج ولا حرمه وعيااال
مايد : لا حرمه وعياااااال ههههههه امطفرينبي ما يخلوني ارتاح
ريم: زين يسوون فيك

مايد : انتي تعالي انتي ادبي ولا علمي
ريم : انا دخلت ادبي
مايد : عادي كل واحد المهم تنجحين واتيبن نسبه
ريم : ان شاء الله انت شو دخلت ؟
مايد : انا دخلت علمي
ريم : وكم نسبتك ؟
مايد : 98.5
ريم : ماشاء الله عليك وااايد زين
مايد : كان امنيتي اسير لندن واللحق في الكليه الطيران بس امي تمت اتسويلي مناحه في البيت اونه مب زين وما دري شو وجي فدرسه في الكليه
ريم : لين اللحين تتمنى انك تستوي طيار
مايد : اللحين حق نفسي لاء لان بعد سنه بستوي مهندس ودرسه وتعنيت وااايد
ريم : هيه خلاص انا بستوي طياره
مايد : وانا بستوي سيكل
ريم : ههههه سخيف
مايد :انا؟؟؟ وهو ينتسم
ريم بس هزت راسها
مايد : انتي شو تتمنين تستوين ؟
ريم : انا ...امممممممممم مادري
مايد : بس يقولون انج ثالث ثنوي هـ السنه
ريم : لا توني دريت
مايد : لا صج شو تبا تستوين ربه منزل ولا مثل امج
ريم : امي ؟؟ وليش امي شو تشتغل
مايد : ربه منزل ههههههههه
ريم :ههههههههه خلاص ربه منزل ابركلي
مايد : انا بعد جي اقول
ريم : شو تحب اللحين ؟
مايد : انا اللحين احب بس اترايس ويا ربعي واسرع
ريم : تترايس ؟؟؟
مايد : هيه بلااج
ريم : بس ديربالك ع طريج
مايد : انا انا اترايس بس في الحلبات وأوباضحيان في الشوارع
فحبيت اغير الموضوع عشان شفته يحبه وانا ما كنت ابا يتوقع ان ه الشي صح بالعكس انه غلط
ريم : شوف كيف بدا يطلع الفير
مايد : يلا انا لازم اسير
ريم : ويييييييين ؟
مايد : البيت
ريم :هييييييييه
مايد قام من على الكرسي ما كنت ابا يطلع ما كنت ابا يسير مكان بس ما كنت اقدر اقله مادري ليش اشوووف دووم في عيونه حزن بس ما عرف ليش ودي يوم اعرف ليش ؟ شوفيه ؟ شو لي يشتكي منه ؟ شو يبا ؟
ما انتبهت الا يوم حط ايده على جتفي
يوم رفعت راسي شفته يطالعني فما قدرت احط عيني بعينه
مايد : رييييييييييم
ريم : نعم
مايد : وين وصلتي ؟ منو لي شال بالج ؟
كنت ابا اقله انه انت بس ما كنت اقدر
ريم : لا انا وياك
مايد : من 3 دقايق ارمس وانتي ما تردين علي ها منو الي في البال
ريم : لا محد بس يت امي ع بالي
مايد : والله بنات انا قلت اللحين بتقلي انت كنت في بالي
صراحه انا كنت امبطله عيوني مو مصدقه الي اسمعه معقوله هذا مايد الي جدامي ؟ اول مره جي يرمسني
ريم : كيف في بالي وانت واقف جدامي
مايد : ههههههه اللحين انتي السخييييييييييييفه
ريم : هههههه
مايد : يلا فمان الله
ريم : في حفظ الرحمن
فوصل عند الباب كان يبا يظهر
ريم :مايد
مايد : عووونج
ريم :عانك الرحمن .... يب امك الظهر
مايد : ايب امي ولا انا اييي (طبعا كان مبتسم الا يضحك )
ريم :.............
مايد :انا سالت ؟
ريم : .............
مايد قام يتقرب مني لين ما حط ايده ع سرير وين انا يالسه
مايد : انا ايي ولا امي ؟
ريم : مايد شكله النوم ماثر عليك
مايد : لا ما في الرقاد جاوبي ع سؤالي ؟
ريم : ماااايد عن الحركات
مايد : يعني تبيني ايي
ريم سااااكته بس اتطالعه ( بس كنت ابا اقله تعال بس خفت يقول شو هاي ما تستحي)
مايد : السكوت من علامات الرضا
فقرب لين ما وصل عند اذني فقالي (((((((( احبج )))))))))))))))
فحسيت خلاص قلبي بيطلع من مكانه وكنت احس انه يسمع صوت دقات قلبي
وهو اللحين وااقف مكانه ما يتحرك
مايد : ترى اسمع صوت دقات قلبج
ريم لا تعليق
بعدني ما كنت مسوعبه ان مايد يقلي ه الكلام او يبادلني نفس الشعور
مايد مسك ايدي
مايد : يلا فمان الله
ريم : مع السلامه ... مايد
مايد : روووح مايد قلب مايد امري انتي بس
ريم غدى ويهها اشرات مرور : بس كنت ابا اقلك لا تسرع
مايد : غالي وطلب رخيص بس عشانج (((( احبببببببج))))
مايد : يلا متى بسمعها منج .......... باي
اول ما طلع حسيت بشعور فظيع معقوله هو يحبني ابا اعرف من متى ؟ وليش اللحين قالي ؟
والله ه الانسان احبه واااايد اللحين الساعه 6 ونص كنت ابا اقوم بس ما كنت اقدر فقلت في نفسي بحاول اوقف بس خفت لا ازيد الطين بله
فزقرت الممرضه اتي اتساعدني على اني ابدل ملابسي وجي فيت وساعدتني وجي
فتميت افكر في ماااايد طبعا الافكار والاحلام وذكرياااات اتوديني واتيبني لين ما امي يت ع الساعه 7 ونص يوم دخلت
امي : فدييييييييتج انتي من متى وااااعيه ؟
ريم : انا توني من قبل اشوي
امي كانت ماسكه الاجياس طبعا ريوووق وسوااالف
امي : يلا فديتج قومي كليلج شي
ريم : ان شاء الله
امي تمت اتحطلي الريوق في الصحن اخوي دخل
شهاب : ريموووووو انتي من متى واااعيه
ريم : توني من اشوي
شهاب : هيه ها ياحلوه شو اللحين
ريم : اعرف من زمان اني حلوه هههه بس اللحين الحمد الله
شهاب : الحمد الله
تمينا جي يالسين انسوووولف جان تتدخل علينا خالتي ميره و(مااايد)
خالتي ومايد : السلام عليكم
كلنا : وعليكم السلام
شهاب : هلا والله توه ما نور المكان
خالتي : امنور بالموجودين
مايد : شو انا مالي رب
شهاب : افا بس لي شفت القمر انسى النحوووم
مايد : ههههههه تعال ترى بخبر ابوي بقله في واحد يقدرن زوووجتك
خالتي : زووووجتك ؟؟؟؟ والله انك ما تستحي
مايد : هههههه عشان تتأدبون ما تغازلوون جدامي
امي : حياكم بلاكم واااقفين
مايد : ننطر بطاقه دعوه ....... هيه اتذكرت طرشولنا اليوم الصبح البطااقه
وتم يطالعني نظرااااااااته مادري كيف اوصفه يالله من نظراته
فتمينا انسولف وجي لين ما اذن الظهر
شهاب : يلا انا لازم ارووح وراي شغل بعد الصلاه
خالتي : ليكون انت بعد بتسير
مايد : انا ؟؟؟؟؟
شهاب ومايد ساروا المسيد و امي وخالتي سارواااا المصلى
بعد ما خلصوا الصلاه مايد وصل قبل قوم امي
مايد : احم احم
ريم : تعال مايد
مايد يبتسم : للحين قلبج يدق
ريم اطاااالعه بنظرات تباه تضربه : لاااااء
مايد :ههههههههه
ريم : والله لو سمعوك لنروووح فيها
مايد : هههههه اترغرفين
ريم : شوووو ؟
مايد : لما اتعصبين تحلوين
ريم :..............
امي وخالتي دخلوا وتموا يسولفون وجي وفجاه خالتي امل دخلت
خالتي بعد ما سلمت من طرف خشمها مادري ليش
خالتي امل : ميوووووودووو انت هني
مايد : لا هناك
خالتي امل : يلا عاد انا خالتك ليش جي ترمسني شوف كيف اترمس خالتك مووزه
مايد : والله خالتي مووزه لي جافتني اتقلي مايد ولا فديتك ولا اي شي بس ما جت عمري سمعت منها ميوووودوووو جني اصغر عيالها
خالتي امل : ما عليه انا يايبه لكم خبر بس ما دري لو بيفرحكم ولا لاء
خواتها : خير ان شاء الله
تمت اطالعني بنظرات اتغايضني
[/align]


يتبــ’ع

ميراني..~ 09-23-2009 01:44 PM

[align=center]الجزء السابع


انت قلبي وانت رووحي انت الي انا تمنيته .... انا اعشقك بس ما اقدر ابين لك لان اخاف تقول الي أي بسهوووله ما ابيه.....

خالتي امل : والله بنتي فديتها ياه واحد من اكبر تجار البلاد خطبها بس اللحين مادري انوافق ولا لاء
خالي ميره : والله انتي ادرى فيها ولو زين خلاص
امي : لو زين ليش اتردوونه ؟
خالتي امل : لا عاد انا قلت لو بعض الناس ما يو خطبووها خلال ها اسبوع خلاص بعطيهم ولا انت مايد شو رايك
اول ما قالت مايد كنت ابا اسير اجتلها اذيحها شو هاي ماعندها مذهب ولا شو
مايد : والله انتي ادرى ببنتج ؟
خالتي امل : وانت متى بتعرس
مايد : والله انا اللحينعرووستي ما خلصت الدراااسه اول ما خلصت انتي اول وحده بقلج
خالتي امل : لا تقلي ولا شي انا مابكوون فاضيه عاد وراي احفادي
مايد : خلاص ما بقلج قبل عرسي بيوم بقلج
خالتي امل : ههههههههههه صراحه فديتك كلامك مثل العسل
مايد : لا لا لا انا بحلم ولا بعلم شو سالفه من وين طالعه الشمس اليوم
خالتي امل : من المكان الي انت تباه
كانت اترمسه بأسلووووب اونه تبا تجذبه بس هو فديييته طااااااااااااااف
مايد : انا اقووول من صوب المستشفى اليوم
خالتي امل : احب فيك اتعرف شو
مايد : شوووووو
خالتي امل : خفه دمك
مايد : اصبلج كلاس
خالتي امل : هههههه
مايد يلا انا بظهر تامرووون بشي
خالتي امل : لا سلامه قلبك
مايد : وانتي ياقلبي ماتامرين ع قلبي ورووحي بشي (ويطالع امي )
امي : لا فديييتك ابا بس سلامة رووووووحك
مايد : وانتي امايه شو تامرين عليه
خالتي ميره : سلامه رووحك بس لا تتاخر اباك اتودني البيت بعدين
مايد : ان شاء الله ... وانتي ريم شو تامرين عليه
ريم : لا سلامتك ولا شي
صراحه ما كنت ابا يظهر من الغرفه ...... اول ما ظهر يتني مسج من ماايد (((وانتي يالقلب شو تامرين عليه بعد )))
طرشتله مسج (((دخيلك لا تسرع )) طرش ( بس عشاااااانج )
بعدين تمينا نسولف بس الاكثريه كل عاده امي وخالتي ميره يرمسوون
مايد اتصل في امه انه هو برع واااقف
خالتي يت وسلمت علي وتمت اتبوووسني
والله فدييتتتها صج انها عسسسسسسل
خالتي امل : عيل وصلييييني انا بعد تراني في دربج
خالتي ميره : هيه افااااااااااا عليج ليش لاء
خالتي امل سارت وياهم
وتمينا انا وامي نسوووووولف عااااااادي
بعدين ربيعاتي يو وتموا ويااااي وجي الا فطووم قالت انها بتي ع المغرب
قبل المغرب كلهم يوو عندي عيال خالتي ميره ومريووووم

ودخلت فطوووم يحليلها دوم حظها جي (بس حلوو )
فطووم دخلت ....صراحه كنت يالسه اطالع منصور شو بيسوي شفته طالعها بس ع طووول نزل راسه
فطوووم كانت يايبتلي بوكي ورد كله رووووز احمر ومسويه حركات وجي يعني صج روووووعه ... وبكس مادري شو فيها بقلكم بعد ما تطلع ههههه
فطووم يلست اشوي وطلعت ...يوم طلعت
امي : والله انها بنت ما عليها قصور بنت كفو والله
خالتي ميره : ينين عليها انها بنت اياااويد
ريم : ماشاء الله عليها بنت ونعم فيها
وكنت يالسه اطالع منصور كان يسمع بدقه بس اونه امسوي عمره يطالع الارض يحليله منصور والله يغمضني منصور يحب ههههه
وع العشا كل هم ساروا وامي قالت انه بتبات بس خالتي ما خلتها المهم فليل الساعه 1 ونص كنت يالسه افكر في مايد (احبه يا عرب )
فسمعت دقه الباب دخل رووحي وقلبي ماايد
مايد : ادخل ولا ممنوع
ريم : لا حيااك مايد
مايد : الله يحيج .... اشحال الدلووعه اللحين ان شاء الله احسن
ريم : لا اليوم احسن بوااايد
مايد : انا سألت الدكتور قالي من باجر بتظهرين وبتبدين علاج طبيعي
ريم : ان شاء الله
مايد : ريم
ريم : نعم
مايد : شو نعم بعد؟ شو هـ المذهب قولي عيووني وامر تدلل انا كلي لك مب نعم ( ويبتسم )
ريم : امر
مايد : خيخيخيخيخي ادبتج لا
ريم : والله انك سخيفه
مايد : المهم من باجر ترى دريولنا بي يمر عليج ها الي سمعته امي تقول لامج
ريم: والله مادري
مايد : ريم
ريم : امر
مايد (مبتسم ) : تبيني انا أي ولا دريول
ريم : ................. ميوودو عن الحركات
مايد : دامج اتحبيني ليش تتغلين علي
ريم : شو سويتلك ؟
مايد : يعني قولي احبك وفكيني
ريم : ...................
مايد : يلا قولي
ريم : ............
مايد : يلا عشاني ابا اسمعها منج ادري وااايد بنات يقولولي بس ابا اسمعها منج انتي ؟(طلع لسانه )
ريم : والله ما اقولك واصلا ما احبك عشان اقلك
مايد : هههههههه فديت الي تغار والله هههه يلا وقولي انتي اتعرفين بنات الدنيااااااااااااا كلها ما حطهم عند هذا
زخ ايدي واشر ع ظفوري
ريم: بس ابتسمت في ويهه
مايد : فديت هـ الابتساااامه والله
ريم ما كانت رااايمه ترمس
مايد : حبي
ريم : عيوني
مايد : فديت عيونج انا ..... اقول ترى انا بسافر
ريم : شووووو؟ وين بتسافر؟ ليش ؟ متى ؟
مايد : وين بسافر بسير امريكا ليش بسافر بي يوم وبتعرفين ليييش ومتى ؟ والله مادري لين مامي تقول
ريم : بتسافر ويا امك ؟
مايد : هيه تبين اتين وياي
ريم كنت في خاطري اقووووووول يالييييييييييييييييييييييت
ريم : لا وراااي مدرسه
....
ريم : ميوود
مايد : رووحه وقلبه ودمه عيونه امري قولي
ريم : ابا اقلك شي بس لاتفهمني غلط
مايد : ان شاء الله ماما ريم
ريم : تتوقع خالتي امل شو كانت قصدها يوم قالت اونه لو بعض الناس ما يو خطبوها خلال ها الاسبوع وبعدين قالت تبا رااايك
مايد : انا اقووول فدييت الي تغار بس محد مصدقني
ريم : ميوووود
مايد : قلللللللللللللللللللللللللللللبه
ريم : شو قصدها........ وانت كنت اترمس بنتها بعد
مايد شكله عصب فعدل يلسته : شووووووو انا ارمس ها الاشكال اصلا هي كانت تتصل فيني وتنشد ع اخباري ولا انا عمري لا تصلت فيها وتريتها تتصل
ريم : سوووووووري ما كان قصدي
مايد تم سااكت بس بعد للحظات : اسف ادري صرخت في ويهج بس صراحه كلامج ترفزني حبيبتي انتي اتعرفين انا ماأدانيها لا هي وخوانها ولا امها
ريم : تمت تبتسم في ويهه
مايد مسك ايدي: اتعرفين اني ما حبها
ريم : سووري ما كان قصدي
مايد : انزين انا بظهر اللحين لان قلتلهم نص ساعه وبرجع اووونه ساير عند ربعي
ريم : بتطهر وانت زعلااان مني
مايد : اناااااااا ؟؟؟ ازعل من الدنيا بكبرها ولا ازعل منج انتي ؟؟؟ انتي عمري وقلبي وكل شي في حياااتي
ريم : مااايد
مايد : عيووون مايد
ريم : فدي ....... (مادري كيف طلعت من حلجي )
مايد : شوووو ما سمعت ردي قوليها
مايد : يلا ارمسي ابا اسمع
مايد : والله سخيفه قولي ما سمعت
مايد : يلا ريمووووووو قولي
وكل هذا ريم ساااكته وحاطه عيووونها في الارض
مايد مسك ايدها وبأيده الثانيه رفع راسي
مايد :ريم تسمعيني
ريم بس ابتسمت
مايد : انزين ردي قولي شو قلتي
ريم : ولا شييييييييي
مايد : ما عليه دامها طالعت من قلبج انا راااااضي فيها انا اللحين بقلج وبكمّلج كلمتج فديييت عيوونج
مايد : يلا انا بظهرتامرين بشي غير اني ما اسرع
ريم : لا سلامه رووحك
مايد : لا تخافين ع روووحي لانه بيظل وياااج
مايد : يلا ارقدي تصبحين على خير يا قلبي
ريم : وانت من اهله
مايد : يااااا
ريم : رووحي
مايد :هههههههه يلا باي
رااح وسكر الباب اول ما سكر الباب حسيت استويييت وحيييده محدن وياي

الصبح الساعه 7 ونص والدكتور يه شخص علي وقالي تقدرين تتطلعين
فأخوي مر علي ووداني البيت بس للحين ما اروووم امشي عدل يبالي اونه علاج طبيعي اول مادخلت شفت ابوي واااااقف عند باب الصاله
ريم : ابوووي فديييتك
ابوي صد ع طول وتم يربع : فديييييييييت بنتي والله والله البيت ما يسوى بدوونج
شهاب : احم احم نحنوا هنا يعني من باجر اشيل اغراضي واظهر من البيت
ابوي : لااااا انت بعد عزيز وغالي بس هي مهما تكون بنووتتنا
ريم : احم احم
اول ما دخلت شفت خالتي ميره وحبيب قلبي وخالتي امل وهندو يالسين
دخلت سلمت عليهن
ريم : وين امي عيل
امي : انا هني فدييت صوووتج ويت حصنتني من ورى بعدين سلمت عليها بعد
خالتي ميره : تستاهلوون سلامتها
خالتي امل : اللحين لا تهملووونها مثل ما هملتوا اخوها الله يرحمه
ريم : اي اخوووووووووووووووووو شو اتقولون ليش ما قلتواااااااا[/align]

ميراني..~ 09-23-2009 01:46 PM

الجزء الثامن
الصبر والله جميل للي دربه طويل ..وماله اي بديل لمن حب مثلنا ... حبيبي لا تمل اصبر واحتمل من اجلي واجل خاطر حبنا


خالتي امل : اللحين لا تهملووونها مثل ما هملتوا اخوها الله يرحمه
ريم : اي اخوووووووووووووووووو شو اتقولون ليش ما قلتواااااااا
خالتي امل : اخوووج عبيد الله يرحمه ما تتذكريينه
ريم مصدووومه من الي تسمعه: اي اخوي وليش خبوا علي كل هذا معقوله الي يالسه اسمعت اللحين لا يارب يالسه احلم
امي : فديتج اخوج عبيد الله يرحمه كان بينج وبين اخوج شهاب
ريم : انزين يعني شهاب يتذكر اخوي عبيد الله يرحمه
امي : لاء ما يتذكره لان بعد ما مات انا حملت فيج
ريم : انزين كيف مات خالتي امل اتقووول انكم هملتوه
امي بدت اتصيح فقامت خالتي ميره تلوي عليها وتصيح
امي : اخوج الله يرحمه مرض وكانت حرارته عااااليه وااايد وشهاب كان صغير كان حوالي سنتين ونص فقومت ابوج انه يودينا المستشفى يوم وديناه كان مغمي عليه و يوم وصلنا ودخلناه عند الدختر كان ميت بس نحن ما كنا انعرف بعد ما كشف عليه الطبيب قال انه مييت
وهني امي ما كانت راااايمه ترمس من صياح بس انا ومايد وهند بس نسمع صراحه كنت اشوووف صياح امي بس ماكنت اعرف شو اسوي
امي كملت : ومن ذاك اليوم خالتج امل اتقولي اني ما اباكم ومن ها الرمسه
مايد : وانتي شو تبين اتسوين اكثر من جذي وكل واااحد يومه مكتوب قبل ما يولد شو اي اهمال واي كلام فاضي
ريم راااحت لوت على امها وخالتها وتمت اتبووووس راسها وايدينها وتقولها
ريم : فديتج امي لا تحطين في بالج
خالتي امل : بس انتي اهملتي مده طويييييييييييله
مايد (بعصبيه ): وانتي بعدين وياج شو هالمذهب الي عندج ما تشوفين حالتهم وانتي لا حيا ولا مستحا مستحيل انشوووفج وما تسوين لنا مشاااكل خلاص مب لازم اتعدين واتزيدين في كلامج الفاضي
خالتي امل : وانت شو يخصك وانت محد رمسك يل ياهل
مايد : لو كنت ياهل احمد ربي الف مره ولا شو الف الا مليااااااااااااار مره ع اني مب مثل عيالج كبار بس ع فاضي كل واحد اتقولين حيط بس ما خلووو ولا بنت في حالها وكل يوم طايحين في قسم الشرطه انا اقوول طالعين ع ما يستحون طالعين عليج
خالتي امل (اونه قامت تضربه كف اول ما مدت ايدها مايد مسك ايدها وتم يعصر عليها
مايد : انا خلاص غديت ريال ومب انتي الي اي ايمد ايها علي فهمتي ولو مره ثانيه رفعته بقصه لج (وهو يطالعها وكنت احس الشرار يطلع من عيووونه ) سري ربي عيالج بعدين تعالي رمسيني فهمتي و لا افهمج بطرقتي
اول مره اشوووف مايد بها العصبيه وكل هذا وهو يرص ع ايد خالتي امل كنت احس ان خلاص بيكسر ايدها
سرت مسكت ايد خالتي
ريم : مااايد دخيلك خلاص صل ع نبي
بس مايد اللحين كان ماسكنه ويطالعها بنظرات اتخووف
هند : ايه انت هد امي ولا والله شوف شو بسوي فيك
مايد :تتحديني تعالي لو فيج خير
سرت ومسكت ايده وخالتي امل يالسه اتصيح وامي وخالتي مهره بس يالسين يطالعون ويصيحون كنت احس عمري بحلم ولا مسلسل ومسرحيه
ريم : مايد خلاص هدها الله يخليك عشاني هدها مايد
مايد هد ايد خالتي امل ...... بس بعده كان يالس يطالعها بنظرات
هند : صج انك نذل دريت ان شهاب ظهر عشان اتسوي جي
مايد : جب ولو سمعت صووووتج بدفنج ويا امج وخوااانج فهمتي
ريم : خلاص هند لا تزيدين النار حطب
خالتي امل : ان ما حرقت قلبك وخليتك تتدفع الثمن غالي
مايد : انا انطرج يا خالتي الغاليه (كان نبره صووته نبره استهزاء )
خالتي امل ظهرت ن البيت وهندو ظهرت وراها
اتصدقوون اللحين كنت ماسكه ايده لين اللحين وما كنت منتبه اول ما انتبهت تركته بس فديييته حس فشفت ابتسامته بس نزلت عيني
مايد : يلا امي بنروووح البيت
خالتي مهره : امي خف ع خالتك اشوووي
مايد : يمه شوفي كيف ترمس
امي : فديتك هدها خلها اتسوي الي تباه انت خلك اعقل عنها
مايد : ان شاء الله خالتي
مايد و خالتي ظهروا من البيت امي سارت في حجرتها وانا قمت اسير فوق اشوي اشوي
وانا في حجرتي معقوله شهاب وابوي ما سمعوا الصريخ ولا يمكن ابوي قال حق شهاب يوصله مكان
صرااحه كنت وااايد احاتي مااايد يمكن خالتي اتأذيه هاي ما شي في قلبها رحمه
بعد ما بدلت ملابسي واتسبحت فطوووم اتصلت
فطووم : هلا وغلا بالغاليه
ريم : اهلين حبيبتي
فطوم: اشحالج يادلوووعه
ريم : حلااام انا مب دلوووعا ثوفي البرلاءه
فطوم : فديت الدلووووعه والله
ريم : اهئ اهئ اهئ
فطووم : شو ريلج اللحين ان شاء الله احسن
ريم : والله الحمد الله
فطووم : انزين حبيبتي اللحين بتسيرين علاج طبيعي صح
ريم : ان شاء الله من باجر ببدأ
فطووم : انزين ساعه كم امر عليج عشان اوصلج العياده
ريم : فديييييت رووووحج والله ... لا فديتج دريول خالتي مهره بيمر علي من باجر
فطووم : عيل يلا فديت روووحج سيري ارقدي حتى من نبره صوووتج انج تعبانه
ريم : ان شاء الله ماما فطووم
فطووم : يلا بنتي سيري ارقدي هههه يلا مع السلامه
ريم : في حفظ الرحمن
يوم بندت من فطووم شفت الساعه 3 ونص كنت ابا اتصل في مايد بس كنت خااايفه هذا اول مره اتصل في حياااتي
لو اتصلت شو بيقلي شو اقله يالله ابا اعرف شو بلاه الحين ... للحين زعلان من خالتي امل ياربي من ها الخاله
اتجرأ وقلت بتصل بس هو ينام بعد الغدا قلت بتصل فيه ع الساعه 5 بعدين سرت ورقدت اشوي بس مب من تعب الجسمي الا من تهب نفسي وتفكير في ها الانسان يعني خالتي شو بتسوي فيه

الساعه 6 كنت ابا اتصل بس ما تجرأت ابدا
.
.
.
كنت يالسه افكر كيف بتنتقم وشو بتسوي فيه ... قطع حبل افكار صوت المسج الي يتني يوم شفت كان من ماايد
ريم باجر الساعه 6 وربع الدريول بيكون تحت اتجهزي ابسرعه
طرشيتله ( اوكي )
طرش (انتي ليش اللحين واااعيه ليش ما نمتي نحن ما عندنا بعد بنات اللحين واااعيات )
طرشتله (في شي شاغل بالي بس خلاص اللحين بنام )
اول ما وصل المسج شفته يتصل يالله كم احب ها الانسان
مايد : شو فيج ؟
ريم :ههه يمدحون السلام ....هلا مايد اشحالك
مايد (اتقفط ) : اهلين ...حمد الله ع كل حال... وانتي اشحالج ...
ريم : انا نص نص
مايد : شووفيج ؟شو الي شاغل بالج ؟
ريم (بحزن ) : ماايد
مايد : عيوون مايد قولي فديتتتج امري
ريم : شو تتوقع خالتي امل تبا اتسوي فيج
مايد :ههههههههه اللحين هذا الي شاغل بالج والله ما عندج سالفه فديت روووحج والله حطي راسج وارقدي انا اقول احسن
ريم : مايد
مايد : ايد مايد (جنه يبا يذكرني اني كنت ماسكه ايده لفتره طووويله )
ريم : .........
مايد : ههههه والله ما كنت اباج اتنزلين ايدج
ريم : .....
مايد : فديت الي غدى ويها اشارة مرور
ريم : ميووووود
مايد : ااااه قولي غردي فديت اسمي يوم تتنطقينه
ريم : بس عاد يلا بسر ارررقد
مايد : افاا مليتي مني 
ريم : لاااااااا
مايد : هههههههه
مايد : ريم
ريم : عيوووون ريم
مايد : تصبحين ع خير بس ابا قلج شي
ريم : شو ؟
مايد : تبين اتعرفين
ريم : هيه
مايد : احبج
ريم :......
مايد : ههههه يلا باي
ريم : باي
رقدت ويوم ثاني قومت الصبح ع الساعه 6 الا ربع
سرت اتسبحت واتلبست ونزلت (اشوي اشوي )
ريم : صباح الخير واتحب راس ابوها وامها
امي : صباح النووور فديتج حبيبتي تعالي كلي لج لقمه
شهاب : وانا وين بوستي وياشر ع راااسه
ريم يت وباست خده
امي : شو ها المنكر بعد
كلنا : هههههههههههه
يلست اكل وبعدين الخدامه يت قالت انه الدريول يه
يوم بطلت المفاااااااجاءه
ريم امبطله عيوونها: انت شو اتسوي هني
مايد : انا ؟؟؟ الدريول اليديد يلا اركبي
ريم :....
مايد : يلا ريمو اركبي بفهمج في الدرب
ريم ركبت السايره طبعا جداام
ريم : شو السالفه مايد
مايد : ولا شي انا والدريول بدلنا الموااتر عشان اوصلج عشان اكوون وياج واعرف شو فيج
اتفديته في خاااااااااااطري ياربي وين بحصل مثله
ريم : تسلم ماايد والله ما اعرف كييف اشكرك
مايد : لا شكر ع واااجب نحن في الخدمه دااائما
ويوم وصلنا هو كان وياي ودكتور قال انه بسيط وبعد اسبوعين وان شاء الله برد شرات اول ويوم ظهرنا من الدكتور وصلنا البيت
ريم : مايد انزل تعال سلم ع امي
مايد : لا ماما ريم انتي سيري تهت بسراه لان انا لاوم يسير دواام بعدين بابا فنش انا
ريم : ههههههههه
مايد : يلا نزلي ومب اتقولين اني انا امودينج تراج انتي فصيييييييييييحه
ريم : هههههههههههه يلا باي
مايد : باي
ريم دخلت البيت وهني المفاااجاءه هني الصاااعقه



بــ { ــرب

ميراني..~ 09-23-2009 01:47 PM

بآآآآآكـ..=)



الجزء التاسع

دخـيـلـك لا تـخـيـب فـيــك هـقـواتــي وآمــالــي
و اذا انها عالصبر والله وغلاتك عندي راح اصبر


اول ما دخلت البيت شفت خالتي امل وهند دخلت الميلس
ريم : هلا خالتي اشحالج
خالتي امل : هلا وغلا
هند : هلا وغلا
ريم مصدووووووومه من اسلوب خالتها

خالتي امل شلت التلفووووون واتصلت في ابوي وشهاب وحارب
خالتي امل : سري بدلي فديتج وانزليي اباج في سااااااالفه
ريم : اوكي خالو
سرت فووق وانا اوقل الله يستر من الياي
بدلت ونزلت تحت يوم نزلت شفت خالتي وامي وابوي وشهاب وحارب يعني كلهم
خالتي امل : يا بو شهاب هذي اوراق تثبت انك مديون لبو حارب الله يرحمه ب5 ملايين درهم طبعا هذا بسب فشل مشروووع الصقر لي كنت نااوي انك تبنيه
ابوي : صح انا كنت مديوون لبو حارب الله يرحمه وانا من يومه وانا يالس اجمع البيزات عشان ارد الدين بس اللحين حتى ما جمعت النص
خالتي : لا يا بو شهاب ال5 ملاين ماباه بشرط اتيوزني بنتك ريم
ريم مصدوووووووومه شو ها الكلام الي تسمعه انا اخذ حارب لاء مستحيل انا اتزوج من واااحد ما خلا بنت في حالها
ابوي : يا ام حارب لو كنت يايه وطالبه ايد بنتي كنت بشاورها بس يايه تستغلين نقطة ضعفي وتبيني ايوزج بنتي عشان البيزات فانسي السالفه
خالتي : لو جي تبا ترد علي فهذا الشيكات توفي انك تتدخل السجن لمده على الاقل 5 ل6 سنوات
ابوي : اضحي بكل عمري وحياتي وكل ما املك لعيون زوجتي ولدي وبنتي وما بقى من العمر كثر ما مضى
خالتي : يعني ما بتعطني بنتك
ابوي : لاء اسف
خالتي : ترااااك بتدفع الثمن غالي يا بو شهااااب
ابوي : انا راااااضي بس المهم راااحت عيالي
خالتي و ولدها ظهروا من البيت وكره وحقد في عيوونها بس استغربت ان لا اخوي ولا امي نطقوا بكلمه

الساعه 7 ونص **

رحت فوق في حجرتي وتميت افكر وبدون ما احس قامت تنزل عبارتي معقوله انا بكوون لغير ماايد ... واشوي ودخل اخوي الغرفه وجافني اصيح
شهاب : فديتج لا تصيحين( وضمني لصدره ) انتي اتعرفين ان ابوي مستحيل يفرط فيج
ريم : شهاب بس ابوي بيدخل السجن لو ودت الشيكات وانت اتعرف ان هاي الشيكات بدوون رصيد
شهاب : بيحلها رب العالمين ...تعالي انتي صار لج اسبوع ما داومتي المدرسه
ريم : هيه ...بس باجر خلاص بدااوم
شهاب : يلا عيل رتبي كتبج وطلعي ملابسج ولا تفكرين بشي
ريم : شهاب
شهاب : عيون شهاب
اول ما قالي عيون شهاب اتذكرت مايد وسوالفه
شهاب :وين وصلتي شو كنتي تبين تقولين
ريم : كنت ابا اقول انت واايد ما خذ الامور بسهاله
شهاب :ريم شو بنسوي يعني انا باجر بسير مكتب ابوي وبشوف كم عنده وكم لازم ناخذ سلفه
ريم : بس ما بيعطونك سلفه ولا انت ولا ابوي
شهاب : ليش ؟
ريم : مب انتوا ما خذين من قريب سلفه عشان تبنون شركه مقاولات
اهني حسيت انه ويه شهاب تغير 180 درجه بس تظاهر انه عادي
شهاب : ريمو سيري اتغسلي وارقدي وباجر وراج مدرسه
ريم : ان شاء الله
شهاب يه وضمني لصدره وباسني ع راسي وطلع برع الحجره
رحت بدلت ملابسي وتسبحت وحطيت جدولي وطرشت مسج حق فطووم انها باجر اتمر علي
ومن التعب نمت وانا مب حاااسه بعمري

الصبح 6***
قمت من الرقاد اتسبحت واتلبست وشليت شنطتي وانا نازله سمهت ابوي يرمس امي
ابوي : من سابع المستحيلات اني ايوز بنتي لولدها ومهما كان الثمن غالي
امي : لا هاي اصلا ما تدانيها ولا اتواطنها بعيشه الله
ابوي : لو ما تحبها ليش يايه تخطبها مني
انا رحت اول ما اوي سأل السؤال يا ويل حالي اكيد هي اتعرف انه هو يحبني وهي قبل ما تظهر قالت بتدفع الثمن غالي
امي : اصبلك الشاي فديتك
ابوي : هيه حبيبتي
نزلت تحت حبيت راس ابوي وامي وسويت رووحي اني ما سمعت شي
امي : يلا فديتج تعالي كلي شي قبل ما تروحين
ريم : ان شاء الله امي
وانا اكل ريوقي
سنيثيا : ماما ريم
ريم : ها سنيثيا
سنيثيا: ماما فاطمه برا
ريم : اوكي
شليت شنطتي وطلعت برع

في السياره ****
ريم : صباح الخير
فطووم : صباح النور والسرور اشحالج اليوم
ريم : والله تمام وانتي اشحالج
فطوم : انا عالي العال
ريم : دووم
فطوم يو تو ان شاء الله
فطوم : ريم شوفيج اليوم
ريم : ولا شي حبيبتي شو فيني
فطوم : مادري بس احسج مهمومه و ويهج مصفر
ريم : يمكن من التعب في المستشفى وجي
فطوم : هيه تعالي اليوم بعد عندج علاج طبيعي صح
ريم : لا قالي كل اسبوع تعالي ثلاث ايام بس
فطوم : ليش هو كم اسبوع ؟
ريم : بس اسبوعين
فطووم : ما شاء الله وااايد زين
ريم : هيه الحمد الله
وصلنا المدرسه
عواش : توه ما نور المدرسه
ميره : سلامات يادلووعه
حمده : شو ها الغيبه ؟
امنه : ما تشوفين شر
فطوم : حبه حبه عليها خلوها تتنفس ههه
عواش : اشتقنا لج
ريم : وانا اكثر ثاااااانكس
طعا ويهي غدى شراااااااات الطماط
سرنا الصف بعد المدرسه فطووم اتوصلني البيت

ريم : فطوووم ما لي خلق انقل كل هذا
فطوم : محد قالج غيبي ههههه
ريم : حلام مابي زعلت .... فطووم.... فطوومتي.... فطومتي العسل
فطوم : قولي شو تبين ؟
ريم : ههه ابسرعه تفهميني تعالي اليوم بتنا عشان اتساعديني
فطووم : ريموو انا ما صدقت يوم ارتاح فيه تبيني اي بيتج اساعدج بعد يلا مناك
ريم : انزين تعبي راااحه خخخخخخخخخخ
فطوم : والله
ريم : شو في البرائه الي يقطر من ويهي
فطوم : ههههههه انزين بي
ريم : اللحين
فطوم : شو اللحين بسير ابدل واتسبح واصلي واتغدى بعدين بيج
ريم : لا تتاخرين
فطوم : ان شاء الله ماما ريم
ريم : ههههههه جليييييبه شو حتى اصغرج وادلعج بعد
فطوم : امحق دلع والله ههههه

يو وصلت البيت شفت اخوي شهاب وابوي وامي يالسين في الصاله
ريم : اعررف البيت بدوني من شي صح
شهاب : والله يمدحون السلام ها الايام
ريم : هههههههههه
امي : يلا امي سيري بدلي وتعالي نتغدى
شهاب : هيه يمه اليوم خالتي مهره وعايله كريمه بيون
امي : حياهم البيت بيتهم بس متى ؟
شهاب : قالوا بعد الغدى يعني ع الساعه 4ونص


الساعه 3***
اتصلت بفطوم
ريم : سعاده سموج متى بتين بتنا ؟
فطوم: هههههههه وعليج السلام والله انا بخير وانتي
ريم : زقي متى بتين البيت
فطوم : بعد الساعه ونص
يم : والله برااايج لو فاتتج المفااجأه لا تمين اتصيحين
فطوم : اي مفاجأه
ريم : تعالي بتنا وانا بنفسي بقلج
فطوم : الله يستر منج يا بو المفاجأه
ريم : يلا باي ها بتين بعد ساعه ونص ولا اللحين
فطوم : لا اللحين
ريم : ههههههههههه يلا بسرعه انطرج انا
فطوم : اوكي بس مسافه الطريج
ريم : هههههه يلا بسرعه
فطوم : اوكي يلا باي
ريم : باي

بعد نص ساعه فطوم يت واتصلت فيني عشان انزل تحت نزلت ودخلتها البيت يوم نزلت محد كان في الصاله بس يوم يت دخلت شفت توه اخوي يبا يظهر اخوي كان كاااشخ ومتعصم وكان يالس يبخر عمره
ريم (نست ان وراااها فطووم ) :شهااابوا وين ساير
شهاب شافني بس ع طول نزل عيونه بعدين انتبهت ان فطووم وراي
شهاب : بسير ايب خالتي امل
ريم : خالتي امل ليش ؟
شهاب : اتصلت فيني تباني امر عليها ايبها البيت
ريم : وعيالها وين ان شاء الله !!!!!!!!!!
شهاب : وبعدين وياج انتي
ريم : مب جنك عصبت
شهاب : لاء وابتسم وظهر

فطوم : انتي وااايد فضوليه اكثر من الازووم شو تبين فيها
ريم : ما دااااااااااانها
فطوم : الله يهديج ... يلا شو السر والمفاجأه
ريم : هههههههه خلصي كل واجباتي بعدين
فطوم : لا والله وانتي شو بتسوين
ريم : انا بصحح هههههههههههه
فطوم : يلا امشي شو بتوقفيني عند الباب
ريم : ههههه لاء يلا انسير الحجره
سرنا فووق تمت فطوم اتساعدني يحليلها صرااحه تعبت
ريم : افففففففففففففففففففففففففففف تعبت
فطوم : يلا غااااايبه اسبوع وتتفلسف بعد
ريم : فطووم دريتي خالتي امل يت خطبتني حق ولدها حارب
فطوم : شووووووووووووو ؟ حاربوا
ريم : هههه بلاج بلاه حارب
فطوم : ماحصلتي غير هذا يوم يشف وحده يطالعها من الفوق لي تحت
ريم : ههههه حتى انتي بس ما واافقنا
فطوم : مالت عليج حتى الي يخطبوونج مثل ويهج
ريم : مالت عليج انزين
فطوم : ساعه كم اللحين
ريم : الساعه 6
فطووم : اويه ابسرعه انخطف الوقت
ريم : لا تتفلسفين بتمين هني لين العشا
فطوم : نعم ؟؟؟؟ لا حبيبتي ابا بعد نص ساعه بسير
ريم : فطووووووومواااا
فطووم : ريمو جنج ياهل وانا امج
بعد ما خلصنا دراسه فطوم بغت اترووح
ريم : فطووم جربي ها الجحال يديد
فطوم : ريمو انا متجحله
ريم : لا حبيبتي خاز جربي هذا
فطوم يحليلها جربت
ريم : جربي ها الكلوووس بعد روووووووعه لونه
فطوم : ريمو بسير البيت انا منو بيجوووفني يعني ( كنت ابا اقلها منصور تحت بس سكت )
ريم : انزين حطي مب لازم حد يشوووفج
فطوم : هاتي انزين
ريم : حتى ها العطر
فطوم : انتي غبيه ولا هبله
ريم : مديت بوزي حلاااام ثو في البلاأه

فطوم : تعالي انتي ما قلتيلي شو المفاجأه
ريم : ولاشي انا مب تارسه عيوونج هههههههه
فطوم : مالت عليج خخخ
طبعا انا بعد اتجحلت زياااده واتعطرت و حطيت كلوس
يوم نزلت شفت دخل اخوي ويا خالتي امل وخالتي امل كانت اتسلم ع امي وخالتي ميره وعواااش وبعدين فطووم سارت سلمت ليهم كلهم

اول ما كانت تبا فطوم اتطل الباب شو الصدمه وليش منصور ما كان ما سك قفل الباب
منصور استحى ورد ورا وفطوم ع طول ظهرت
ريم : فطووم ثوااني نسيتي مبايلج (جذاااااااابه بس ابا اخليها تنطرهههههههه )
فطوم صدت شافت منصور يطالعها ههههه يحليلهم والله وصلت عندها
ريم : ههههه شو رايج بالمفاجأه
فطوم : مالت عليج انا الغبيه الي ياليه بيتج
ريم : ههههههه هونج علي والله انا كنت اتحرى انهم يالسين تحت ما كنت ادري انكم بتتلاقون فيس تو فيس
فطوم : مالت انزين
ريم : باجر بتنسين هههه
فطوم : باي يلا تيك كير
ريم : بااي يو تو سويتي
اول ما دخلت شفت ابوي سرت حبيت راسه وشفت منصور وسعيد ومايد وعوااش وجسووم وخالو وخالتي امل
خالتي امل : ها يا بو شهاب
ابوي : هلا خير
خالتي امل : ما قلتلي بيوزني بنتك حق ولدي ولا لاء
هني كانت الصدمه كل حد يطالع الثاني
ابوي : انا قلتلج لاء ولو ع الشيكات سوي الي بتسويينه انا سبق وقلتلج كل شي يهوون عشان عيالي وبيتي
خالتي امل : بس انا ما تكلمت ع الشيكات ولو ع الشيكات انا عندي شيكات ثانيه
ابوي : شيكات ثانيه
خالتي امل : هيه شيكات يوم سافرت اتعالج الوالده الله يرحمها
ابوي : انا اول ما رديت من العلاج رديتله البيزاات نوط ينطح نووط
خالتي امل : هااي الشيكات بس انا شو ابا بالبيزات انا ياليه اخطب ايد بنتك
وهني تعب ابوي وقام يفج عقمه
امي : يا بو شهاب شو فيك ؟
شهاب : ابوي قوم اوديك المستشفى قوم
مايد : شهاب شل ابوك بنوديه المستشفى
شهاب ومنصور وسعيد شلوا ابوي وودوه المستشفى وامي سارت وياهم
وانا تميت اصييييييييييييح عوااش يت حضنتني وكانت اتبوووسني
خالتي امل ظهرت من البيت بسرعه
ونحن نتريا حد يتصل يبشرنا
ويتصل اخوي ع مبايلي
يوم شليت ......

ميراني..~ 09-23-2009 01:50 PM

الجزء العاشر

من اختار قبا هويته ولا شخصن بدنيا اشتريه ... اسمع كلام من اسمع ونات القلب ولا دموووع اغلى الناس


يوم شليت التلفون
ريم : ها شهاب بشر
شهاب : لا تخافين ابوي اللحين الحمد الله عطوه اكسجين واللحين رااقد .... وقولي حق خالو ومريوم انه سعيد بيمر عليهم اللحين
ريم : اوكي و سعيد وسيف ومايد ردوا البيت
شهاب : لاء مايد بييلس وياي و سيف ومنصور ردوا البيت
ريم : هيه اوكي
شهاب : يلا باي بسير اكلم الدكتور
ريم : انزين وامي
شهاب : هني يالسه وياي
ريم : اوكي عيل يلا باي
شهاب : باي

اول ما بندت التلفون سمعت الخدامه
سنيثيا : ماما ريم
ريم : ها سنيثيا
سنيثيا : باب سعيد برع
شفت مريوم لابسه عباتها وكان جسوم راااقد فديته والله
مريوم يت وحضنتني : فديتج سيري ارقدي اللحين خلاص ابووج بخير وعافيه اللحين ولا تحطين سالفه خالتج امل في بالج مفهوم حبيبتي
ريم : مفهوم فديتج
مريوم : يلا فديتج الله يسهلها عليج يالغاليه ولا تنسين باجر مدرسه ودووام
ريم : مالي خلق اسير
مريوم : شووو .؟ لا بتسيرين غصبن عنج
ريم : (ابتسمت ) : ههه اوكي بسير
مريوم : يلا تيك كير
ريم : يووو تو ... عيل خالوا وين ؟
مريوم : مادري وابتسمت يلا باي
ريم : سلمي عليهااااااااااااااا واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
خالتي مهره : فدست روووووحج والله الدنيا صووووب وانتي صوووب
مريوم : احم احم نحنو هنا
ريم : بدوا الي يغارووون يالله ههههههه
خالتي مهره : فديت رووح مرت ولدي والله
مريوم : فديت قلبج والله خالو
ريم : هاي خالوا مب سعيد
مرييوم حسيت استحت
خالوا ميره ومريوم : ههههههههههه
مريوم : جلبه باي
ريم +خالتي مهره : الله يحفظج
مريوم سارت فديتها وتمينا انا وخالتي يالسات
خالتي ميره: يلا قومي نسير انسويلنا عشا
ريم : لاااا خالوا فديتج انتي يلسي انا بسير اسوووي لج
خالتي ميره : لااا انتي اصلا تعبانه وباجر وراااج مدرسه
ريم : لا خالتي والله عادي
خالتي ميره : يلا انسوي عشا
بعد ما سوينا عشا و كلينا ...انا و خالتي ميره سرنا فوق في حجرتي
ريم :خالوا وين بتباتين في غس روم ولا حجرتي ولا حجرة امي ولا حجرة شهاب
خالتي ميره : لا احسن شي في غرفه امج هههههههههه
ريم : ههههههههه وين خالوا
خالتي ميره : في حجرتج لو ما عندج ماانع
ريم : خالو شو ها الكلام انتي اتعرفيني اني احبج مثل امي
خالتي ميره : فديت روووحج يت وحضنتني بالقو والله اني احبج واحسبج وحده من بنات معن الله ما عطاني بنيه
ريم : والله خالو انا بعد احبج
بعد اشوي مبايلي رن
خالتي ميره : خير اللهم اجعله خير
ريم : خالوا هاي امي
خالتي ميره : ردي شو في شو تباه
ريم : الو
امي : ريم فديتج تعالي بطلي الباب
ريم : ان شاء الله اللحين بفتح
امي : انتي يالسه برووحج
ريم : لا انا وخالتي ميره
امي : انزين وين خالتج امل
ريم : مادري عنها يوم ظهرتوا هي بعد ظهرت عساها رووحه بلا رجعه
امي : عيب شو ها الكلام بعد
ريم : شو عيب بعد
امي : مهما كانت لازم تحترمينها
ريم : ان شاء الله خلاص بحطها في عيوني
امي : مالت عليج ما في منج فااايده ... تعالي فجي الباب ترى وصلنا
ريم : ثواني بفتحلج الباب
امي : يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه

خالتي ميره : ريم شو مستوي ؟
ريم : ولا شي خالوا امي تحت تباني افتحلها الباب
خالتي ميره : تعالي اللبسي شيلتج وجلابيتج جي بتنزلين
ريم : خالوا ايدي مب برع ولو عشعر اللهم اخوي وامي
خالتي ميره : هيه والله صدقتي يلا انزلي فجي الباب ولا بي وياج
ريم : وين اتين خالوا الا هو الباب الفله من الحووش
خالتي ميره : انزين بسرعه
ريم : ان شاء الله

نزلت سرت فجيييت الباب يوم فجيت الباب امي ويا مايد كانوا مب شهاب
وانا فاااجه شعري ولابسه بجامتي فمايد اول ما شافني نزل راااسه فامي شافت
امي : شو ها بعد انتي وين تبين
ريم : ........
وبسرعه سرت فوق وشفت خالتي كانت توها ظاااهره من الحجره
خالتي ميره : تعالي تحت
ريم : خالوا بلبس جلابيتي وشلتي بعدين بنزل
خالتي ميره : خلاص لا تبطين
ريم : ان شاء الله خالوا
دخلت غرفتي وبدلت ملابسي ونزلت تحت يوم نزلت تحت شفتهم يرمسون عن ابوي فديته وحالته اللحين
يت ويلست عند خالو لان مايد كان يالس عند امي وخالو كانت يالسه عند مايد
امي : والله فديتج مهره صراحه تعبتكم وياي اليوم انتي ومريوم وعيالج فديتهم
خالو ميره : شو ها الكلام موزه بعد يلا عاد ترانا كلنا واااحد
امي : الله يحفظج ويحفظ الكل وياج
خالتي ميره : وانتي يارب انتكونين ويانا


خالتي ميره: انتوا اكيد يوااعه
امي : والله يواعه يواعه
امي : وانت ميود
مايد : والله انا بعد يوعان وكنت افطر اسير وين اكل
امي : هههه لا فديتك اللحين بقوم بسويلك ذيك العشا الي تاكل صبوووعك وراها
ريم : لا امي انتي ارتاحي لي انتي سيري بدلي ثيابج العشا بيكون جاااهز
خالتي ميره : لا فديتج انتي باجر ورااج مدرسه سيري ارقد وانا اسويلهم العشا
ريم : لا خالي فديتج عادي انا بسويلهم وبعدين بسير ارقد
خالت ميره : خلاص عيل انا بي اساعدج
ريم : خالتي ماله داعي الا هو عشا مب غدا
خالتي : لا عادي
وسرنا انا وخالو المطبخ عشان العشا وتمينا انا وخالو انسوي العشا وانا اقص الخيار
ريم : ااااااااااااي
خالتي : شوووووووو فيج ؟ شو استوى
ريم : خالو جرحة صبعي
خالتي : وااااي يالس ينزل الدم منج ... ثواني بسير ايب المطهر
وخالتي ربعت برع المطبخ وانا واقفه ما ادري شو اسوي
شفت صوت ريول تراكض وصراخ
مايد دخل علي فجأه
مايد : شو فيج امي شو تقول
ريم : ولاشي بس بالغلط جرحة صبعي
ماي د : مسك ايدي وحاول انه يوقف الدم فربط معصمي
خالت وامي بسرعه يو
امي : شو استوى
ريم : ولاشي بس جرح بسيط
امي يابت المطهر اول ما حطت عليه تميت اصيح لا ن صج حرقني
خالتي ميره : فديت روووحج والله لا تصيحين
مايد : قومي انوديها المستشفى
ريم : لا ماله داااعي اللحين بيتوقف الدم وانا امسح دمووعي
امي يت حطت عليه مرهم وربطته
ريم : خلاص انا بسير ارقد وانتوا كملوا العشا
خالتي مهيره : لا تعالي كليلج اشوي بعدين
ريم : ا خالو ما اشتهي
ريم : خالو بعدين دخيلج بندي ليت الحجره
امي : ميره بترقد عندي ومايد بيرقد في غرفة شهاب هو بعد باجر عنده دوااام
مايد : ما عليه خالو الا هو كليه
امي : ميوود شو ها الكلام ما دري منو الي كاان يدرس ويزعل لي نقص درجه
مايد : هذا قبل يوم كنت اتحرى بسير كليه الطيران
خالو : والله هذا لي ناقص تتركني ترووح هناك
مايد : هيه عاد انتي مناحتج في البيت
ريم و امي : هههههههههههه
خالتي : ما بي زعلت (ومدت بوووزها )
مايد : فديت زعلانه انا
خالتي : هيه اتحريت بعد
ريم : يلا تصبحون ع خير
امي : يلا خلص العشا كلي بعدين
ريم : لا امي ما بي

سرت فوق في حجرتي وبدلت ملابسي ورقدت

الصبح الساعه 6 ****

انا دووامي الساعه 8
قلت في نفس باقي وااايد برقد اشوي بس ما ياني رقاد يوم شفت مبايلي شفت مسج رقم غريب

اه ياقلب احب انسان ما يعبرني في حبه .... مادري يدري بحبي له ولا لاء .... بس يا قلب وصل سلامي اللي في قلبي لهم حبن محد وصله

استغربت من منو ها المسج مستحيل يكون ماايد اعرف رقمه ومستحيل يسوي ه الحركات منو يعني قلت يمكن مطرشينه بالغلط

الساعه 6 ونص **

رحت اتسبحت واتلبست ونزلت تحت طبعا انتوا ادري كم يبالنا عشان نتجهز ههههههه

الساعه 7 وربع ****

نزلت تحت ما حصلت حد كلهم رقوود

يوم نزلت شفت خالتي امل تحت
خالتي : صباح الخير
رديت بدون نفس : صباح النور
خالتي : انتي بلاج جي اترمسيني
ريم : كيف تبيني ارمسج وانتي السبب وفي الكل الي يحصل في بيتنا
خالتي : ع ها الاسلوب انتي الثانيه انا ياليبه مفاجأه حق ابوووج
ريم : الله يستر منج شو هو بعد
خالتي :انا اليوم يايبتله مجموعه من شيكات ثانيه
ريم (ما قدرت تمسك عبارتها ): انتي ليش جي اتسوين في ابوي حرررااااااااااااااام عليج
خالتي : انا اباج انتي و وعد مني انفذ كل طلباتج وها الشيكات كلهن احرقهن جدااااامج شو تبين بعد
ريم : انزين اشمعنا انا مب غيري
خالتي : لاني احبج ولانج انتي الوحيده الي تقدر ع حارب ... وحارب رااافض اي بنت ثااانيه ...ريم فكري لو تبين ابوج عندج يومين اتفكرين يا ابوج يا نفسج
ريم : حراااااااااااااام عليج الي اتسوين فيني
خالتي : لج يومين بعد .... بعد يومين انا بي اخطبج وبسمع الرد منج ومن امج واللحين انا سايره البيت
يالله شو اسوي شو اختار انا مستحيل ارتبط بحارب ومستحيل افرط في ابوي
يالله شو اسوي شو الحل

الساعه 7 ونص ***
فطووم يت وانا اللحين يالسه افكر شو اسوي شو اختار لازم افكر صح
سنيثيا : ماما ريم
ريم : ها
سنيثيا : ماما فاتمه برع
ريم : اوكي خلاص

رحت ركبت السياره وسويت عمري عاااديه
فطووم : هااااااااااااااي ريمو
ريم : هااااااااااياااات فطووومو
فطوم : اشحالج ؟
ريم : والله تام
اشوووف اليوم مزاااجج راااقي
فطوم : هيه اخوي مشعل قال بياخذلي سياره لو يبت معدل اوكي
ريم :ههههه عشان هذا
فطوم : يس يس

وتمينا نسولف سواللف عاديه سوالف بنات

بعد ما رديت من المدرسه
سنيثيا : ماما ريم كلهم يرووه مستشفى انتي تبي غدا
ريم : يالله لاء
ريم : خلاص انزين انتي سيري كملي شغل
يوم دخلت البيت شفته فااااضي
اتصلت فأمي
امي : هلا ريم
ريم : اهليت امي شخبار ابويه اللحين
امي : لا ما شاء الله اللحين واااايداحسن
ريم : انزين اقدر اي
امي : لاء اللحين اخوج بي يوديج المستشفى عشان العلاج الطبيعي بعدين لو ما كنتي تعبانه تعالي
ريم : ان شاء الله

سكرت من امي اتصلت في اخوي

شهاب : 10 دقايق وانا عند الباب
ريم : ههههههه اوكي حبيبي
شهاب : يلا فديتج مع السلامه
ريم : مع السلامه

رحت بدلت بسرعه وقبل ما يوصل كنت متجعزه
بعد الاشوي شفت مبايلي يرن
العسل يتصل بك
شهاب : يلا انزلي فديتج
ريم : لحظات باي

نزلت تحت ركبت السياره

ريم : واااي فديتك والله اني اتولهت عليك واااايد
شهاب : احم احم منو قدي
وتمينا نسولف ونتصخر بعدين شهاب سألني
شهاب : ريم مره الي طااافه منو وداااج
ريم : (اه يا شهاب فتحت جرح ما يتسكر لو اموووت ) وهني سرحت بخيالي يالله منو اختار مايد ولا حارب لو اختره مايد بكووون انانيه وبضحي بحياه ابوي ولو اخترت حارب بضحي بعمري وحبي مع اجمل انسان

وما انتبهت الا وشهاب يقولي : ريمو وين وصلتي
ريم : انا وياك
شهاب : اي وياي من سألتج وانتي ضعتي ليكون الدكتور قالج شي
ريم : لا ما قالي شي بس قالي انه العمليه امسوينها اوكي وان علاج ما بيطول الا اسبوعين طافن اسبوع وباقي اسبوع ثاني
شهاب : عيل ان شاء الله بسيطه بس ابا اعرف وين سرحتي
ريم : كنت ويااااك
شهاب : نو نو نو بس بعرف يوم

وصلنا المستشفى ودخلنا ع الدكتور
الدكتور : انسه ريم العلاج ماشي معاك كويس خلاص ما له دااعي انك تيجي مره تانيه بس حاولي انك تمشي عليها وخلاص ان شاء الله حتكوني كويسه ان شاء الله
ريم :يارب ،، مشكوووور دكتور ما تقصر
الدكتور : لا شكر ع واااجب
وطلعة برع شفت شهاب ينطرني
شهاب : ها بشري الدمتور شو قالج
ريم : خلاص قالي ماله دااعي اني اي مره ثانيه
شهاب : هيه ها الاخبار الزينه ... يلا رووحنا
ريم : يلا

ونحن رادين من المستشفى
ريم : شهاب ودني ابا اشووووف ابوي
شهاب : انزين اللحين بدوديج بس باول كم بتدفعين شو بلاش...... ما عندي انا
ريم : بدفعلك الي تباه بس ودني
شعاب : ان شاء الله تامرين امر
ريم : ثااااااااانكس
شهاب : ان اني تايم
ريم : اخوي متطور والله
شهاب : شو تتحرين عيل

وصلنا المستشفى دخلت ع ابوي وكانت امي و خالتي ومنصور يالسين كنت اسمع من برع ضحكه ابوي يالله فدييييييييييييييييت هالضحكه عساني ما انحرم منها
اول ما دخلت ركضت صوووب ابوي ولوية عليه وبسته ع راسه وايديه وهو نفس الشي
ابوي : فديت روووحج والله
ريم بس تصيح
وانا اصيح ما كنت اعرف اختار منو اختار ابوي ولا حياتي

بتختار انها تعيش ويا شخص ما يحبها وامه دوووم تحتقرها بس تنقذ حياه اغلى الناس لها
ولا تختار نفسها وتمشي ورا قلبها


تتوقعون ريم منو بتختار ؟؟؟



اوووف بس لـآآه تــ { ع ــبت ...ابا ردوود و تشيييييييييييع ....=)

كليـ ـغلا 09-24-2009 02:39 AM


تتوقعون ريم منو بتختار ؟؟؟

مادري صعب تختار بين ابوها و مايد بس اعتقد بتختار ابووها ..


يسلمو ع البارتات ..

وننتظر البارت الياي ..

الطبع الذبوحي ×!! 09-24-2009 02:34 PM

روووووووووووووعهـ االبااااارت بليييييييييييييز كمليها ..

ريم اللهـ يعينها ان شاء اللهـ .. بس ان شاء اللهـ ابووها ما بيستويبهـ شي و هي بتختاار ابوها و مايد بيفهم السالفه انها تبا تنتقم و بيكونون ريم و مايد واقفيين مع بعض .. < هع

يلا اتريا البااارت بلييييييييييييييييييز ><

ميراني..~ 09-24-2009 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليـ ـغلا (المشاركة 1846530)

تتوقعون ريم منو بتختار ؟؟؟

مادري صعب تختار بين ابوها و مايد بس اعتقد بتختار ابووها ..


يسلمو ع البارتات ..

وننتظر البارت الياي ..

مشكووره ع مرووورج ..وربي لـآآهاانج..~

ميراني..~ 09-25-2009 02:11 PM

بس : كليـ ـغلا .:و:. الطبع الذبوحيx!! اللي متاابـ ع ـيين القصه؟!؟!؟..:21:

بس لخااطركم بنزل بارتيين و انشاءالله يزييدوون متاابعيين القصه :p



вяв...~

ميراني..~ 09-25-2009 02:15 PM

[align=center]جزء 11
صحيح اني بتركك لكن تاكد ان حبك تربع في شرايني


بعد ما رديت البيت ويا اخوي وسره حجرتي اصيح وقلت
خلاص قررت حياتي مع حاارب
يالله حارب الي ما عمري ما فكره فيه... حارب الي عمري ما تمنيته... يالله حارب الي ما كنت ابا اشوووف ويهه ...
اللحين انا بستوي مرته ولا بظل تحت رحمته لا مستحيل انا اعيش مع ها الانسان الخالي من الضمير بس ابوي ...ابوي مستحيل افرط فيه لو ها امل النذله راوته الشيكات يمكن يتضرر اكثر
لا تعاتبوني على كلمه نذله شوفوا شو تسوي بحياتي بتهدم حياتي وانا لا حياه لمن تنادي من يقدر يساعدني لا تقولون مايد ... هاي كل يوم اتطلع شيكات يديده يالله ارحم بحالي
وبحال من يحبني يالله ارحم بحالي
رقدت وانا كلي الم وحزن وتفكير اللحين باجر خالتي بتي انا شو اقوول اقول اني مووووافقه يالله ارحم بحال كيف بعيش عمري ويا ها الانسان
الساعه 6 ونص ***
قمت من النوم ع رنه مبايلي اول ما شفت الرقم بديت اصيييييح هيه نعم هو مايد متصل شو يبا ليكون حس ان هاي اخر مره يتصل فيني
مارديت عليه اتصل بعد مره فما قدره اتحمل اكثر
مايد : صباح النور يادلوعه
ريم تبا تصيح بس تحاول ما تبين : صباح الورد
مايد : ريم
ريم : نعم
مايد : شو فيج ؟ ليش تصيحين ؟
يالله حتى يعرف شعور الي احس فيها
ريم : لا وشي
مايد: في شي وانتي غاشتنه علي
هني بديت اصيح واصيح وما قدرت امسك عمري
مايد : ريم هدي وارمسي قولي انطقي
ريم : مايد خالتي امل يايبه شيكات يديده وقالتلي انها عندها شيكات ثانيه وثالثه
مايد سكت وما عرف شو يقول يعني مايد شو بيسوي شو ابأيده هو والله فديتك يا مايد والله اني موووت احبك
مايد : واللحين شو الحل يعني
ريم : هي قالت
مايد : عساها الموت قبل ما تنطق
ريم : قالت لو اتزوجة حارب بتعطيني كل الشيكات وانا الصراحه وافقه
مايد : نعم شووووووووووو ما سمعت شو معنى واافقتي وانا يا ريم وين سرت وين محلي من الاعراب
ريم (اتصيح بالقو ): والله يا مايد اني احبك بس شو اسوي مب ايدي اسوي شي انا احبك بس شو اسوي ها حياه ابوي يا مايد حياه ابوي
مايد : حررام عليج يا ريم الي تسوينها فيني
ريم : مايد شو اسوي منو بيدفع كل ها البيزات انا ادري ان نص الشيكات مزوره بس منو بيصدقها شو اسوي
مايد وماسك عبرته : والله يا ريم كل العندي فداج
ريم : مايد لا تقول جي الله يخليك
ريم : مايد لا تقول جي دخيلك كاااافي عذاااااب
مايد : ريم انتي بتكونين لشخص غيري انتي تفهمين كلامي ولا لاء
ريم : مايد صدقني حتى لو اكون لشخص غيرك بس بظل احبك
وبندت التلفون في ويهه
طرشلي مسج وقال لا تتوقعين اني بحب حد غيرج لي ما اموووووت
يالله بديت اصييييييح واصييح لي ما حسيت ان ما بقى في عيني دموووع
سرت بدلت ثيابي واتسبحت ونزلت عشان اتريق واليوم اليمعه يعني اليوم صلاه
يوم نزلت شفت امي وشهاب تحت يسولفون استغربت ان محد عند ابوي
نزلت : صباح الخير
امي و شهاب : صباح النور
ريم : عيل منو عند ابوي اليوم
ابوي من ورا : محد خلاص غديت صاااحي اللحين ماله داااعي المستشفى
امي : بس بعدك الدكتور منع عندك العصبيه
لويت عليه وتميت في حصنه وتذكرت ماايد و حياتي مع حارب وتميت اصييح واقول كيف بقول حق ابوي اني مواقف على حــــــــــــــــــــــــــــــــارب
وفجاه خالتي امل يت ولا جنها مسويه شي ومهاها ولدها حارب
خالتي : السلام عليكم
كلنا بدون نفس : وعليكم السلام
خالتي : اشحالج بو شهاب
شهاب : دامج انتي بعيده عنا نحن كلنا
خالتي : انا ما غلطت يا شهاب
شهاب : لا والله ...
امي : خلاص يا شهاب هدها صلي ع النبي
خالتي : يا شهاب انا اليوم يايه اعتذر لكم صح ريم وطالعتني
فخالتي بدت تتقرب مني وايد وقالت : حسب ما اتفقنا
خالتي : انا اليوم يايه اطلب ايد بنتك يا بو شهاب
ابوي : راي من زمان اتعرفينه
خالتي : بس انت ما جت سالت بنتك يمكن هي تبا ولدي
ابوي : ها بنتي انتي اموافقه ع حارب
ريم وبدت عبراتها تنزل : هيه ابوي انا موووافقه
كلهم انصدمو من بينهم حارب
ابوي ،امي ،اخوي، حارب
ابوي : ليش ؟
شهاب مصدوووووووم من كلامي
ريم : ولا شي ابوي خلاص انا اخترته وبدت دموووووووووعي بنزول
ابوي : ليش تصيحين لو انتي موااافقه ؟
خالتي : هي بس تتغلى وتتدلع
حارب : عيل اسبوع الياي الملجه
ريم : لا عطووني فرصه اتجهز واتشرى (اتشرى يا ظالمه يا ياخذني قبل ما اعيش في بيتكم )
امي : انتي من صجج
ريم : هيه امي
خالتي : بلاج يا خويتي ولدي ما فيه شي ولو ع طلعاته خلاص اللحين بيتزوج بيوز
يلا يا خويتي من رخصتج نحن بنسير البيت
امي : برااايج
خالتي : مع السلامه
ركضه سرت في حجرتي وتميت اصيح اخوي دخل علي
شهاب : ريم ..
ريم بدوون رد
شهاب : ريم شو فيج ليش اتصيحين ؟
ريم بدوون رد
شهاب : شوفي ريم لو خالتي قصه عليج بشي ولا قالتلج شي قوليلي انا اخوج
ريم بدت اتصيييييييييييييييح فشهاااااب يه وحصنها ةباسها ع رااسها وتم يمسح ع شعرها
شهاب : ريم فديتج لو في حد امزعلج قوليلي [/align]

ميراني..~ 09-25-2009 02:16 PM

[align=center]الجزء 12

معقوله لي ما توااطنه يجي يوم وتحبه ... والي بعمرك كنت تفتديه يجي يوم وتبتعد عنه ... والله يا دنيا مالك امااان

ريم : لا شهاب فديتك ما فيني شي
شهاب : عيل ليش اتصيحين
ريم : لا بهدكم وبروووح عنكم
شهاب : فديتج لوعهذا اتصيحين خلاص ابشري ببنيلج بيت عند بيتنا
ريم : ههههههه
شهاب : هيه جي اباج تضحكين مب امبوووزه ...ريم شو رااايج اتفكرين بعد مره في سالفه زواااجج من حارب
ريم : شهاب انا فكره وخلاص
شهاب: والله ودي اقلج مبرووووك بس مب طااالعه مني
ريم : عشان اختك الوحيييييده
شهاب : عيل الف مبروووك مقدما يا اغلى ما في الوجوود بعد امي هههه
ريم : هيه قص علي اغلى ما في الوجود اتزووج بعدين قول ها الكلام
شهاب : افا عليج هي بعد غاليه بس انتي اغلى
ريم : بنشوف بعد ما تتزوج
شهاب : هههههههه
ريم : انت ما تبي تتزوج
شهاب : نوت ناو
ريم : متى عيل
شهاب : الله كريم ...يلا باي بباي
ريم : باي

طلع شهاب من الغرفه تميت افكر كيف بعيش ويا وهو عيووووبه كثيره معقوله انا بتزوجه يالله نمشي ع القدر ولا ندري عن المكتوووب
رحت اتسبحت وصليت ركعتين عشان ارتاح ورقدت

الصبح الساعه 6 ونص **
قمت عشان ادرس يالله بعد اسبوعين امتحانات آخر السنه يالله مالي نفس حق الدراااسه

بعد ما بدلت ملابسي ونزلت تحت شفت مبايلي يرن يوم شفت خالتي امل كانت المتصله

خالتي : صباح الخير
ريم : صباح النور
خالتي : ريم حبيبتي اتشريت
(حشى ما مداني اظهر من البيت )
ريم : لا خالو نحن ها الشهر علينا امتحانات اخر السنه
خالتي : شو تقصدين
ريم : يعني بنأجل الملجه لي بعد شهر
خالتي : شوو شهر وااايد
ريم : يعني خالتي شو اسوي
خالتي : على الاقل انلبسج خاتم
ريم : مادري خالتي (ومسكت عبراتي قبل ما تنزل وتفضحني )
خالتي : خلاص انا بقول لحارب يكلمج
ريم : انزيييين
خالتي : بلاج
ريم : ولاشي
خالتي : ها اللحين خلاص خطيبج وقبل ما يكون خطيبج ولد خالتج
ريم :هيه بس اقوول لو تتصلين في امي احسن
خالتي : لا انتوا اتفاهموا احسن
خالتي : يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه
فتحت كتاب الكيميا وبديت اذاااكر بعد ربع ساعه شفت رقم غريب عرفت انه حااارب
قالت ما برد عليه اوني ما اشل ارقااام غريبه وبعد ثوااني يتني مسج منه ( ريم تراني انا حاارب )
وشفته اتصل على طووول

حارب : صبااح الورد
ريم : صباح الخير
حارب : اشحالج ريم ؟ شو علومج ؟
ريم : الحمد الله وانت اشحالك ؟
حارب : والله انا عالي العال ... خير ريم امي اتقول انج تبين الملجه بعد شهر
ريم : هيه لاعندي امتحانات
حارب: خلاص ريم متى ما تبين انتي حددي وانا حاااضر
(يالله معقوله هذا حارب الي يرمسني بها الاسلوب )
ريم : مشكور حارب
حارب : كل ولا زعلج ترى
ريم :.......
حارب : يلا انا اخليج لاني وصلت الدووام ولو احتجتي اي شي تراااني حاااضر
ريم : لا تسلم ما بغي شي
حارب: يلا عيل مع السلامه
ريم : مع السلامه
بعد 5 دقايق خالتي اتصلت

خالتي : ها شو قال حارب
ريم : قال متى ما ابي
خالتي : شو يعني والله مب كيفه هو
ريم : مادري
خالتي : انزين يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه

اول ما خالتي بندت التلفون يا مااايد في بالي يالله كيف اقدر ها الانسان وكيف بعيش ويا وااايد انا ما احبه.... خلاص هذا الي انا ارمس عنه بها طريييقه بعد شهر بيستوي ريلي
قطعت حبل افكاري اتصال حارب
حارب : اعرف اني اذيتج
ريم : لا عادي
حارب : ريم دخيلج لا تتضايجين من كلام امي والي انتي تبين بيستوي واللحين اباج تدرسين عشان ترفعين راسي واباج بعد تغلقين مباااايلج عشان امي ما تحشرج اوكي حبيبتي
ريم : ان شاء الله
حارب : يلا ادرسي عدل وراااج نسبه ما بقى غير اسبوعين
ريم : ان شاء الله
حارب : يلا باي ولا تنسين تغلقين مبايلج
ريم : ان شاء الله يلا مع السلامه

بعد ما بندت التلفون من حارب كيف قالي حبيبتي معقوله حبني بهسرعه ولا هو عنده كلمه عاااديه
يالله خلني ادرس اللحين احسن لي
وتميت ادرس لي وقت الغدا
امي يت حجرتي : يمه نزلي كليلج شي
ريم : ان شاء الله امي تراااني صج يوووعانه حتى ريوووق ما كليت
امي : ليش؟
ريم : لاني كنت ادرس ونسيت وتوني اتذكرت ههههههه
امي : يلا يلا انزلي فديتج
ريم : ان شاء الله

نزلت تحت شفت ابوي وشهاب و..................
ما تتوقعون منو معقوله وصله الخبر لا مستحيل بهسرعه
سرت سلمت ع ابوي وحبيت راااسه ... اخوي شهاب : وانا
ريم : ما شي
شهاب : اللحين عناد اباج اتبوسين راااسي
ريم : في الاحلام السعيده ههه
شهاب نش مره وحده ومسك راسي :يلا بوسي رااسي
ابوي: ايلس يا ولد بتذبحها
شهاب: عيل ليش ما تبوس رااسي ابوي يلا قلها اشوووف
ابوي: نحن ما نغصب حد اي حد الي يبا يسوي يسوي
حسيت ها كلام موجه لي انا اني سويت شي بدوون محد يغصبني وان بعدين ما اقول ان حد منهم غصبني ودمر حياتي
مسكت عبراتي قبل ما ينزلن

شهاب : اللحين بتبوسين راسي ولا شلون
يوم طالعت صوووبه شفته يطالعني بعيووون حزن
ريم : شهاب انزين هدني ببوسك
شهاب : يلا ههههههه
ريم : حشى جنك ابوي
شهاب: احم احم وهدني
ريم : صدقت اني ببوسك وشرد عند امي عشان اسااعدها
اعرف تبون اتعرفوون منو الي يالس ويا ابوي
هو انسان كل بنيه تتمناه هو اتحسيونه كتله من المشاااعريتحرك

هيه صح مــــــــــــــــــــــــــ في بتنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــايد

سرت في المطبخ عشان اساعد امي ويبت الاكل ويوم وديت الاكل في الملس شفت عيوونه ما خااازت مني بعد ما كلينا الغدا سرت اودي الصحوون والاكل المطبخ
امي وابوي ساروا يرقدوون وشهاب كان يالس وفجاه اتصوا فيه من الشغل وسار فمحد في البيت غيري وغيره وانا كنت في المطبخ ارتب الصحون حسيت حد من وراااي
يوم اللتفت شفت مااايد
مايد كان بس يطاالعني
ريم : مايد خير بغيت شي
مايد : هيه بغيت
ريم : امر
مايد : ريم اباج تهتمين في درراستج وابا تنسين اللحين كل شي وما تذتكرين غير درراستج بعد شهر عاد يصير خير
ريم : ان شاء الله
مايد : اللحين انا بخليج وبسير ومثل ما وعدتيني اباج تتدسين عدل
ريم : ان شاء الله
مايد : يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه
مايد ظهر وانا سرت فوق في حجرتي عشان اذاااكر وانا اذااكر كنت كاتبه ع طرف كتابي (امتلأت كتابي بأسمك ... ما ادري ادرس المنهج ولا احبك )
بس قررت اني اكمل درراستي وابتعد عن التفكير اللحين ...



#تتوقعون ريم بتفلح في الدراااستها وهي كل ها يالسه تفكر ؟

#والعنوان معقوله ينطبق ع حاارب!!؟

يعني ريم بتحب حاارب بكل عيووبه!!!!
[/align]

الطبع الذبوحي ×!! 09-25-2009 05:10 PM

بليييييييييييييييييز كملي البااارت .. عشآآن خآآطريهـ

الطبع الذبوحي ×!! 09-25-2009 05:12 PM

بلييييييييييييييييييييييز كملي البارت .. ><

الطبع الذبوحي ×!! 09-25-2009 05:14 PM

كملي البآآآآآآآآآآآآآآآرت بلييييييييييييييييييييييييز ><

الطبع الذبوحي ×!! 09-25-2009 05:15 PM

آآووه سوري بآلغلط طرش وآآآآآآآآآآآيد خخخ

الطبع الذبوحي ×!! 09-25-2009 06:04 PM

لالالالالالالالالالالالالالالالالا حرااااااااااااااااااااااام ريم ما بتحب غير مايد ..

كليـ ـغلا 09-26-2009 06:50 AM

#تتوقعون ريم بتفلح في الدراااستها وهي كل ها يالسه تفكر ؟
يمكن ..~
#والعنوان معقوله ينطبق ع حاارب!!؟
لا..~
يعني ريم بتحب حاارب بكل عيووبه!!!!
لاا <<ريم بتحب مايد وبس ..~

يسلمو ع البارت ..~

ننتظر البارت الياي ..~

العيووون الجارحه 09-26-2009 09:06 AM

يسلموووو ع القصه

ميراني..~ 09-27-2009 07:04 PM

مشكوؤؤوريين ع مروووركــم كلكم ^^... وانشآآءالله ثوآآني وانزل الباارت..=)

ميراني..~ 09-27-2009 07:09 PM

[align=center]الجزء13

وعدت نفسي اني ادرس لو مب لي على لاقل عشان ماايد
وتميت ادرس وادرس وطااف الاسبوووعين كأنه سنتين من التعب وضيييييييج
وبعد اسوبوعين بدت الامتحاانات ويالله بطاامه الكبرى وطبعا مبايلي طوول الوقت مسكر لان حاارب قال لا مب لان حاارب قال لاني انا كنت ابا ادرس وايب نسبه ترفع الراس ...

بعد اسبووعين (اول يوم امتحااانات )
طبعا قمت ع السااعه 4 وتميت ادرس ليما اذن صلاه الصبح بعد ما اذن سررت
اتوضيت وصليت وتميت ادعي ربي عشان يوفقني مب في دراستي دعيته يوفقني في حيااتي
بعدين قررت افتح مبايلي اشووي
يوم فتحته شفت مسجاااااااااات يتني تقريا 63 مسج
بعضهم كاانن من ربيعاتي ان ادعيه وبعض سووالف وبعض من حااارب وبعض من مرييوم وبعض من هند واكثريه من **مــــــــــ:ــــــ:ـــــــايد
اتفاجأت من بعض المسجات الي يتني من هند
يوم قريت اول مسج
(( هلا وغلا بخطيبه حاااارب اشحالج واشحال غااليج عساااهم بس مب متضااايجين ))
ومسج الثاني
(( بلاج صااكه المبايل اتخاافين ع نسبتج لا تخااافين مراادج بتيلسي في البيت ))
وبعد مسج
((حشى استوا اسبوعين وانتي ما تردين ع مسجااتي ليش اتخافين مني ولا ما تبيني ارمسج ))

صرراااااحه وااايد انقهرت من المسجااااات بس ما عبرتها لاني لا احبها ولا اواااطنها بعيشه الله خقاقه ومتكبره وشااايفه نفسها ع الفاضي ما تنلام طاالعه ع امها

وبعدين شفت مسجات مريوم تنشد عن حالي واحوااالي مسجات عااديه

وبعدين يت لمسجات ماايد
((ادري انج مستغربه لاني امطرشلج مسج وانتي مخطوووبه وادري انه مالي حق وادري الي يالس اسووويه غلط بس شو اسوي اباج اديرين بالج ع نفسج عدل ولا تنسين دراااستج ))

بعد مسج
((ليش صاااكه تلفوونج ))
بعد مسج
إن هواك في قلبي يضيء العمر إشراقا سيبقى حبنا أبدا برغم البعد عملاقا ))))
وبعد مسج
((يا رسايل علميها كيف قلبي ذاب فيها ولو مضى وقت ونستني يا رسايل ذكريها ))
وبعد
((ممكن أقول للوردة قبل تضم أوراقها تصبحين على خير يا أحلى وأرق مخلوق ))
وبعد
((خمسة ولهانين عليك..!!قلبي..وعقلي..وعيوني..وروحي..وأنا ))
وبعد
((صحيح رسالة منك تفرحني وسماع صوتك يريحني لكن نظرة منك تسوي كل عمري ))
وها اخر مسج
((لو ما أرسلت !لو ما اتصلت !!لو حتى شفت رقمي وطنشت أنت بقلبي مثل ما إنت))
واااي يقلبي يا الله صبرني ع فراااقه

قلت بطرشله مسج بس تراااجعت بس بعدين تشجعت
وطرشتله
(( بحور الشعر في صدري .. تنادي بالغلا انسان ملكني دون ما يدري ..وصرت بغيبته ولهان ))

وبعدين سرت كمله درااستي لان الامتحان الساعه 8 ونص واول ما وصلني تقرير ان تم تسليم المسج لمايد
ع طوول شفته يتصل طالعت الساعه شفت الساعه 7
ريم : الو
مايد: هلا بلي ما تعبرنا
ريم : هلا مايد اشحالك
مايد : والله ما نشكي الباس وانتي
ريم : والله الحمد الله
مايد : شو عليج اليوم
ريم : علي علم النفس
مايد : وباجر
ريم : اقتصاد
مايد : يلا ادرسي عدل اباج ترفعين راااسي
ريم : ان شاء الله مايد ... مايد انا اللحين بروح ادرس تامر ع شي
مايد : هيه
ريم : امر
مايد: اباج تتحملين من عمرج
ريم : ان شاء الله وانت بعد
مايد : هههه ان شاء الله
مايد : يلا بباي ادرسي عدل ههه
ريم : اوكي باي

وبندت من مااايد وحسيت اني سويت شي غلط بس حسيت براااااااحه كبيره
رحت بدلت ملابسي ونزلت تحت اتريق يوم نزلت ما شفت حد لان كلهم كانوا سايرين الدوااام بس امي كانت موووجوده
ريم : صباح الخير امي
امي : صباح النور حبيبتي ... يلا اتريقي
ريم : ان شاء الله
وتميت اتريق
سنيثيا : ماما ريم ماما فاتمه برا
ريم : اوكي سنيثيا
سرت برع وركبت ويا فطووم
فطووم : هلا باطش ورش والماي الورد بالغرش
ريم : اهلين وجان استحي
فطوم : فديت الي يستحوون شو المعنويااااااات
ريم : والله اوكي وانتي شو المعنويات
فطوم : والله اوكي يلا ريمووو ادرسي ما باقي غير 10 دقايق
ريم : فطووم بس خلاص انا ما بدرس احس لو درست اكثر بنسى كل شي
فطوم : لا تتوترين ان شاء الله بنيب نسب اوكي
ريم : الله يسمع منج فوووتي
وتمينا ندرس لي ما وصلنا المدرسه
فطوم : امين لا ترووح ساعه ونص وبنخلص
امين : ان شا الله ماما فاتمه
فطوم : يلا ريمووو والله اني خااااايفه
ريم : سكتي فطووم
ودشينا القااعه طبعا الطلبه كلهم في كانوا في القااعه
اول ما دخلنا رن الجرس عشان نبتدي الامتحان وانا وفطووم اندور المكانا
وطبعا مرن اسبوعين ونحن نمتحن وحالنا ما يدري فيه غير الله
تعب وعذاب وكراااف

اخر يوم امتحان يوم رديت البيت شفت حارب يالس ويا امي
ريم : السلام عليكم
حارب و امي : وعليكم السلام
حارب : اشحالج ريم
ريم : الحمد الله وانت اشحالك
حارب : دووم ان شاء الله وانا والله عالي العال
ريم : دووم ان شاء الله
استاذنت منهم وسرت بدلت ملابسي اليوم اخر يوم فكلهم بيون بيتنا





ملـاحظــــة: ترى صآآحبة القصه مب مكملتنها<<القصه... ف انا الحيين بنزللكم كل البآآرتاات اللي هييه كاااتبتنهاا و بـ ع ـديين انا بكملها من ع ــندي ^^...فإذا اتأخرت اسمحلوووووووووووووووولي ....{ بس عطووني سبووع أو سبووع و نص و بكمل كم بآآرت زيااده(=........[/align]

ميراني..~ 09-27-2009 07:14 PM

[align=center]الجزء 14

انا رضيت بحكم القدر ... وماني ع الاقدااار حيله ....معقول الحب يجمعنا مع بعض ونخلي كل الاحزان ورااانا ....


سرت فوق في حجرتي وبدلت ملابسي عشان ارتاح اشوي
بعد 10 دقايق شفت الخدامه اتدق الباب
سنيثيا : ماما ريم مدااام كلولينج انت
ريم : اوكي سنيثيا
سرت لبست شيلتي ونزلت تحت يوم نزلت شفتهم بدوا يتغدون بس امي كانت ويا حااارب
اول ما نزلت
امي : ريم فديتج تعالي كلي عشان تلحقين اتسيرين الصالون
ريم : ان شاء الله مامي
وتمينا نتغدا وبعد ما خلصنا
حارب : ريم يلا
ريم مستغربه : وين
حارب : بوصلج الصالون
ريم : ها .... لا عادي ماله دااعي اللحين اخوي بي
حارب : ههههه لا اخوج اليوم مابي وبيتاخر
ريم : .......
حارب : ريم ما باكلج يلا ترى اللحين بيون وانتي مب متجهزه
ريم : اوكي
صراااحه ما كنت ابا اسير وياه بس ما كان جداامي حل ثاااني
سرت لبست عباتي ونزلت يوم نزلت ما شفته
ريم : ماماتي وين حارب
امي : يلا امي هو من زمان في السياره
قلت في خااطري محد قاله ايسير في السياره
ريم : اوكي عيل يلا باي
امي : الله يحفظج ويسعدج
يوم سرت برع شفته يالس في السياره
حارب : ها يلا اي صاالون بتسيرين
ريم : بسير اي صالون هني جريب بيتنا
حارب : اوكي

ومرت دقااايق لا هو رمس ولا انا

حارب: شوفي يا ريم انا اصريت ع امج اني اوصلج اتعرفين ليش ؟
ريم : ليش ؟
حارب : ابا اقلج شي وما باج تفهميني غلط
ريم : خير حارب قول
حارب : شوفي ريم انا ادري انج انتي واافقتي علي مب لان انتي اتحبيني ولا تبيني اكون كزووج لج ولا كابو لعيالج انتي وااافقتي علي لان امي هددتج بشيكات يعني انتي ما تبيني وادري انج ما تبيني لاني ارمس بنااااات بس وعد مني يا رييييم اني ما ازعلج بشي ابدا ولو عن امي لوتبين بوعدج اني اخذ لج شقه اللحين وبعدين يصير خير يا ريم انا حبيتج

ريم اول شي لا تعليق بس بعدين : حارب شوف الاسلووب الي اتبعته امك وياي كان .....
حارب : ادري كان زفت بس اللحين خلاص سايريها
شوفي ريم والله امي فجأه يت وقالت انها تباااج
اخ يا حااارب هي تباني لك عشان تقهر مااايد ولد خالتك
حارب: ريم حبيبتي اليوم بتشوووفين امي دخيلج لا تتضايجين من كلامها ولو اختي قالت لج اي شي بس قوليلي وانا اتفاهم وياها
ريم :ان شاء الله
حارب : ها صالون يلا نزلي واباج اليوم اتكونين احلى وحده اوكي
ريم ابتسمتله
حارب : يلا لا طولين ترى بنتأخر بعدين
ريم : ان شاء الله
بيوم نزلت من السياره آآآآخ يا حااارب معقوله اتكون بها الطيب
ودشيت الصالون وطلبت اتسويلي ميك آب خفيف وسشوار بس من تحت ايكون رووول
وهي اتسشور شعري شعري كنت اتذكر كلام حارب يوم قالي * يا ريم انا حبيتج *
معقوله حبني
يوم خلصت الصالون طلعت شفت حاارب بعده واقف
ركبت السياره
حارب : اوب اوب اوب اوب اوب ما نروووم عاد انتي جي بتسكتين البنات كلهن
ريم استحت ونزلت رااسها
بعد ما وصلنا البيت
حارب : حبي مثل ما وصيييت خلي امي ع صوووب
ريم : ان شاء الله
يوم دخلت البيت شفت امي في حجرتها فسرت حجرتها
ريم : ماماي شو اتسوين
امي : ولا شي بسير اتلبس اللحين وانتي بعد سيري اتلبسي يلا
ريم : اول قوليلي شو راايج فيني
امي : صراااحه طااالعه اتجننين
ريم : احم احم وجان استحي
امي : يلا اتلبسي
ريم : وبعدل جلوسي كل عاده خخخخ
امي : يلا سيري
ريم : افاااااااااااا وجان يملون مني
امي : فديت رووحج بس اللحين خالاتج بيون
ريم : اوكي اوكي اوكي ماماي
سرت بدلت ملابسي ولبس مغربي بس طبعا شكل ثاااني يعني بنطلون تحته وكانت الخلقه حمره فصج طالعه حلوه
اعرف وانتوا تقرون القصه بتقولون عني وااايد امدح نفسي
بس مداااح نفسه بتيله شو اكيد بوووسه
هههههههههه
يلا انرد حق القصه هع
وانا يالسه ارتب شعري اعدله يعني شفت روحي يتصل بك
ريم : هااااااااااااي
فطوم : هاااايات فجي باب بيتكم
ريم : سوري اتصلي في حد ثااني انا فوووق
فطوم : مالت عليج فجي الباب انا واااقفه عند باب حجرتج
ريم : ههههه انزين ثواني
سرت وفجيتلها الباب
ريم : فطووووموااا حق منو كل ها الحلاوه .... والله يبخته
فطووم : وجان استحي بس مب انا الي محلوووه اليوم بعض الناس بعد محلوين
ريم : احم احم
فطووم : لا الله ريموو بدووون مجامله طاااالعه رووووعه بس ناقصنج انقولين حق القمر قوم خلني ايلس مكانك
ريم : وااااي وجان استحي
فطوم : لا ريمو شو سالفه
ريم : فطووم والله انتي بعد محلوه يلا قولي حق منو الي بالي بالج
فطوم : منو بالي بالج
ريم : علينا
فطوم : ريمو يلا قولي منو
ريم : منصور
فطوم : منصور منو
ريم : يلا عاد فطووم ... منصور اخوي مايد
فطووم : مالت عليج انزين
ريم : وجان تستحي خويتنا اقووول خلينا ننزل احسن
فطوم : احسن
ريم : والله فطوم شكله مب طرر
فطوم : صررتحه شكله طرر
ريم : ههههه
فطوم : سكتي اللحين اتشوووفينه يغص
ريم : هيه عاد انتي ما ترضين يستويبه شي
فطوم : هيه ما ارضى مووتي حره
ريم : هيه جي ابااج
فطوم :يلا ننزل يا خديه
ريم : جلييبه ( وي اتذكرت ربيعتي والله دووم اتقول حق الشله
) I miss ya sis
فطووم : انتي عنييييييزه يلا قومي
ريم : اوكي
يوم نزلنا تحت شفت خالتي ميره وااااااي ياخاااتي والله اني احبج مووووت
سرت سلمت عليها
ريم : اشحالج خالتي
خالتي ميره : واااي فديت رووحج والله انا بخير دااام شفتج والله
ريم : فديت رووحج خالتي
خالتي ميره : شو ها الجمال ما شاء الله عليج قمر قمر فديتج بس قوليلي من وين يايبه ها الحلاوه
ريم : فديتج خالتي عيوونج الاحلى
مريوم : خالتي بس مغااازله دوري اسلم
ريم : هلا اشحالج واشحال جسوووم
مريووم : والله الحمد الله بس انتي تعالي من وين ها الحلاوه
ر يم : بس خلاص استحيت
مريوم : لا بس اليووم سكتينا
ريم : ثااانكس اخجلتي تواضعي
هند : هاي رم رم اشحالج
ريم : هاايات هنووده والله الحمد الله وانتي اشحالج
هند : والله الحمد الله ... اقول صج الي سمعته
ريم : خير شو الي سمعتيه
هند : سمعت انه ملجتج بتكوون بعد اسبوووع
ريم : منو قالج ؟
هند : الحين ترى حارب يابنا فسمعتها اتقوول حق حارب ..ليش انتي ما تدرين
ريم : لا ما دري
هند : هيه ترى امي كانت اتدور عليج مسااعه
ريم : اللحين بسير اسلم عليها
طبعا ربيعاتي كلهن كانن فسلمت عليهن
رووضه : الله الله يا بخت الي بياخذج
وفا: ما نروووم ما نروووم عليج
مشاعل : شو ها الجمال حق منو
مريووم : شو هالجمال يبخته
وداد : الله الله فووور هوووو (اونه ثقافتها انجليزيه )
موووزه : يا ويل حالي ع ها الجمال
ايه: الله الله ما نروووم
صراااحه كنت مصدوومه كل ها المدح لي انا
فطووم : هونكم عليها ترى البنيه انقلبت جلكسي خلاص ذاااااااااابت ههههه
ريم طبعا ويهااااا صااااااير لوونه احمممممممر : والله ... وانتوا .. بعد .. حلوااات ...
كلهن : ههههه بلاج
ريم : والله مادري شو اقلكن
ريم : بنات استأذن انا بسير اسلم ع خالتي
سرت سلمت ع خالتي امل
اول ما خالتي امل شاافتني
قالت :

تتوقعون شو قالتلي [/align]

ميراني..~ 09-27-2009 07:15 PM

الجزء 15



خالتي: هلا بخطيبت حاارب
ريم : هلا خالو اشحالج
خالتي : والله تمام بس شو حلاوه اكيد عشان شايفه حارب
ريم فخاطرها نعم الله يستر منج
خالتي : لا تستحين خلاص اللحين انتوا معاريس
خالتي : ريم
ريم : نعم
خالتي : تعالي انسلم ع ام ربيعت هند
ريم : ان شاء الله
خالتي : اشحالج ام سعود
ام سعود : والله بخير وسهاله انتي اشحالج يالغاليه
خالتي : والله الحمد الله
ام سعود : ومنو ها الحلوه الي وياج
ريم سلمت عليها
خالتي : هاي خطيبت حارب ولدي
ام سعود : زين ما خترتي له
خاتي : مشكوووره فديتج ...يلا انا اترخص عنكم
بعدين رحت عند ربيعااتي وانسولف ونضحك وجي وبعد جي فتره
مشااعل : ريمو
ريم : خير مشعولتي
مشاعل : منو هااي
ريم : اي وحده
مشاعل : هاي من اول ما يت وهي ترمس في التلفون
ريم : هيه هاي بنت خالتي امل
مشاعل : هيه
ريم : ليش تسألين
مشاعل : لان من يوم ونحن يالسين وهي ترمس في التلفون وصراحه احسها اترمس واحد
ريم : سكتي عن ما امها تسمعج والله بتقص رقبتج
مشاعل : حشى جي امها قصابه
ريم : لا حبيبتي بس لو قلتي اي شي عنها يا ويلج
مشاعل : بس شكلها متكبره ع فاضي
ريم : مشااعلو اقصري الشر
مشاعل :هااااهاااهااهاهاهاهاي خلاص بسكت
بعد اشوي ونحن يالسين اتسولف
وداد : ريمووو منو هاي
ريم : هاي بنت خالتي امل
وداد : ليش ما تيلس ويانا
ريم : خلاص بسر ازقرها
وداد : اوكي
يوم سرت ازقرها مادري جي مره وحده اتغير لونها وع طول بندت التلفون
ريم : هند لو تبين تعالي ايلسي ويانا
هند : شوفي ريم صراحه ربعج مب استايلي ومادري كيف يعني
ريم : هند انا قلتلج لو تبين اتين لو ما تبين عاادي
وانا رااده عند ربعي دخلت وحده صج ما شاء الله عليها حلوه اول ما دخلت سلمت ع خالتي ميره ومريوم وامي وخالتي امل
رووضه : ريموو منو هاي الي دخلت اللحين
ريم : والله ما عرفها ... بس حلوه ما شاء الله عليها طلعت احلى عني
عاد انتوا شوووفوا انا كل مدحوني واللحين ها تكون احلى عني يعني جمالها ما ينوصف
رووضه : تبين الصج احلى
ريم : ادري مالت عليج
روضه : حلام
ريم : لا مالت عليج غصون الجنه
كلهم : ههههههههههههه
صراحه البنت كانت تشبه وااااايد مااايد والله
يعني كانت طويله مب واايد بس كانت حنطيه ما شاء الله عيوونها وساااع وكان جسمها صج متناسق ويا طولها وشعرها اسوووده
فشفتها يايه صوووبنا ويا مريوم
مريوم : هااي اعرفكم ع بنت عم ريلي
ع طوول قلت في قلبي يعني بنت عم ماايد
وهم كل جمعه يرووحون بيتهم لاني الي اعرفه مالهام خير عم واااحد
فيت البنيه وسلمت علينا معنها كانت وااااايد حبوبه وتدخل القلب بسرعه حتى ربيعاتي حبووها
مريوم : عفان الله محد سألها شو اسمها
: لا عااادي
فطوم : يلا مريوم قوليلنا شو اسمها
مريوم : سألوها انا سايره عند العيايز هع
ريم : انزين ان ماخبرنا عليج
مريومم : هههه باااي
ريم : شو اسمج
: شيما
ريم : عاشت الاسامي
شيما : عااشت ايامج
ريم : وانا ريم
شيما : اتشرفنا
بعد ما يت شيما وكانت كااشخه ع اخر بس دخلت قلبي بسرعه

قامت خالتي امل يوم بمأن امسوين لكم حلفه عشان خلصتوا المدرسه عندي لكم خبر حلو هو انه ريم انخطبت حق ماايد
طبعا ربيعاتي ما يدرون اني احب ماايد بس فطووم الي حااسه اشوي
فكلهم يويباركولي
بعد ما كلهم سارنن ربيعاتي وحريم ما بقى خير اهلنا الي هي خالتي ميره ومريوم وخالتي امل وهندو وشيما وامي
تتمينا انا شيما نرمس
شيما : ممكن سؤال
ريم : هيه اتفضلبي
شيما : انتي بنت خاله قوم سعيد
ريم : هيه بس ليش ؟
شيما : لا فديتج ولا شي بس لان قبل اسبووع سيف قالي ان في وحده في العايله متناقس وياه اونه يعني
ريم : هيه يحليله يبا يسير يدرس في لندن
شيما : هيه بس ما شاء الله عليه كتكوت
شيما : انتي عمرج 17 صح
ريم : هيه فديتج وانتي كم
شيما : العمر كله انا اكبر عنج بسنه يعني 18
ريم : العمر كله ان شاء الله
شيما : تسلمين فديتج
شيما : يلا فديتج انا برروح البيت
خالتي ميره : تو الناس
شيما : لا خالتي بس لان امي بعد مايت فبرد البيت وين تو الناس الساعه 11 اللحين
خالتي ميره : منو بيوصلج اللحين
شيما : الدريول
خالتي ميره : انزين هالله هالله في الدرب
شيما : من عيوني خالتي
سلمت علينا كلنا ويت سلمت علي بعد
شيما : يلا باي فديتج مع انه قعدتكم ما تنمل
ريم : ها من ذووقج حبيبتي
شيما : شو رايج تعطيني رقمج لو ما عندج مانع
ريم : ايكون احسن ها رقمي ...........
شيما : ثااانكس يلا تيك كير حبيبتي
ريم : يو تو

بعد ما سارت تمينا يالسن وفجأه شفنا مريووم ميته من الضحك
ريم : مريوم بلاج
مريوم : يحليلها شيوم اتقول انه تاير امبنجر
ريم : اويه وينها هي اللحين
مريوم : هي ما دري اكيد برع
قبل ما تخلص كلامها مريوم شفنا شيما داااخلها ومحمره يحليلها
ريم : شو استوى
شيما : التاير امبنجر
خالتي مهره : واللحين شو بتسوون
شيما : ولا شي اللحين منير بيسير البيت وبيب سياره ثاانيه
خالتي ميره : ومنير ويا منو بيسير
شيما : ويا تكسي
مريوم : سيري وياه هههه
امي : شو اتسير وياه
مريوم: خالتي اتمصخر
خالتي ميره : هذا مايد في ميلس ويا شهاب وسيف بقله يوصلج
اول ما قالت ويا مااايد حسيت جي نااار يالس ياكلني
شيما : لا خالتي عادي
خالتي ميره اتصلت
وانا يالسه ع عصاابس ابا اعرف في منو اتصلت
خالتي ميره : هلا فديتك
خالتي ميره: تعال في صاله اشوي
خالتي ميره: اوكي فديتك
خالتي ميره : مع السلامه

بعد 3 دقايق كلهم يو عيال خالتي كلهم مايد حارب ويوسف وسيف سعيد منصور وشهاب
طبعا امي قامت وسلمت عليهم كلهم
بعد ما سلموا
خالتي مهره : ها فديتك بتوصلها
: هيه ليش لاء
تتوقعون منو بيوصلها

ميراني..~ 09-27-2009 07:17 PM

جزء 16

خالتي مهره: يلا عيل شوويم فديتج ها ولد عمج بيوصلج
شيما : لا خالتي فديتج ما عليه الدريول اللحين بيوصل
منصور : لا انا قلت حق الدريول لا يرووح لان انا اللي بوصلج
شيما : تسلم يا ولد عم بس اخااف عليك كلااافه
منصور : لا افا عليج
فشيما سارت ويا منصور
ونحن يالسين
حارب : ريم اباج في سالفه
ريم : ان شاء الله
اول ما سرت
حارب : فديت خطيبتي والله
ريم (احملر ويها ): عيونك الاحلى
حارب : اباج في مووضوع صغير حبيبتي
ريم : امر
حارب : ما يامر عليج ظالم اباج اتجهزين لان الملجه بعد اسبوعين ولا اقلج هني ما ينفع التفاهم انا بتصل فيج اول ما وصلت البيت
ريم : اوكي برااايك
وردينا الصاله ونحن راادين شفت حد مسك ايدي من ورا
يوم صديت شفت حااارب فطالعتته وطالعت ايدي انه يفهم
فقالي كلمه نزلت علي ما دري مثل شو قالي : ريم انا احبج واغار عليج ... لا تسيرين في الميلس
ريم : ان شاء الله
حارب : فديت خطيبتي الي تسمع الكلام

صرااحه حسيت ان حارب وااايد اتغير مب مثل اول يعني اول مستحيل اتمر 5 دقايق بدون ما تلفوونه يرن .. ولا مستحيل اتشووفينه يسولف ويا عيال خالتي ميره
اللحين ما دري انا الي اشووفه متغير ولا هو اصلا متغير
سرت سلمت ع خالتي ميره ولا بعدين بتزعل علي وانتوا اتعرفون ا تعاملني مثل قبل
ريم يلا عيل انا سايره ابدل
خالتي امل : زين اتسوين الله يحفظج
ريم : تصبحون ع خير
وطلعت سرت فوق بدلت ملابسي وغسلت ويهي فشفت مشااعل تتصل
مشااعل : هلا غلا ريموو
ريم : اهلين مشعلوتي
مشاعل : والله انا نص نص
ريم : افا ليش شو سالفه
مشاعل : ريمو اللحين استوتلي سالفه والله اتقفط وااااايد
ريم : شو ستوى يلا قولي بسرعه
مشاعل : انزين يوم طلعت برع شفت واحد طويل لابس كندووره سوده وسفره حمره
ريم : وين ؟
مشاعل : ريمووو في بيتكم يعني وين
ريم : اهاااا اوكي كملي
مشااعل : اتحريته اخوي فهد
ريم بدت تضحك : هههه انزين
مشاعل : مالت عليج تضحكين
ريم : وووهوووو يلا قولي شو استومى
مشاعل : ولا شي سرت مسكت ايده وقلتله فديت ويهك اتحريته اخوي بس ما دري منو طلع
ريم : هههههههههههههههههه واااي بطني ما روووووووم وهو شو قالج
مشاعل : هو صد صرااحه خذ قلبي اول ما شفته
ريم : اوب اوب مشاعل مستويه شااعره
مشاعل : سكتي احسن لج
ريم :هههههه انزين منو طالع هههههههه
مشاعل : وانا شو دراني
ريم : انزين ما شفتي شكله اي شي
مشااعل : اممممم صرااحه كان حليو
ريم : شوفي مشاعل حارب وشهاب وسيف ومايد كانوا لا بسين كنادير سووود
وصراحه كلهم حلوين قولي شي ثااني ولا تقوليلي خشمهم سيوفي ترى كلهم بعد قولي شي ثااني
مشاعل : انزين شعره كان عادي ما كان طوويل
ريم : انزين
مشاعل : بس شو تبين بعد
ريم : انزين شكله كان ياهل يعني ولا جي اشوي عوود
مشاعل :لا شكله حي عووود بس مب وااايد بس كان روووعه
ريم : بسج مغااازله
مشاعل : هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي
ريم : مشاعل حبيبتي الي انتي شفتيه وانعجبيتي فيه الا حبيتيه من اول نظره ترى ها شهااااب
مشاعل انربط لسااانها لا تعليق
ريم : مشااعل وين رحتي انا هنا ههههههههه
مشاعل : قوليو والله
ريم : والله انزين شو قالج يوم قلتله فديتك ههههههه
مشاعل : ولا شي تم يطالعني
ريم : انزين بعدين
مشاعل : قلتله سوري اتحريتك اخوي فقالي لا اختي عادي قتله السمووحه يا خوووي قالي مسموحه اختي
ريم : ههههههههههههههههههه والله اخوي طالع راااعي سووالف
مشاعل : مالت عليج
وانا ارمس مشاعل شفت انه عندي خط ثااني وكان حارب
ريم : مشااعل برمشج بعدين عندي خط ثااني
مشاعل : اوكي يلا الله يحفظج
ريم : تيك كير

رديت ع حارب

حارب : هلا والله بالحلوه
ريم : اهلين
حارب : اشحالج شخبارج ؟
ريم : والحمد الله ما نشكي غير فراق الغالين
حارب: عساج ما شكيتي
ريم : وانت شخبارك ؟
حارب : تمام يا عمري
ريم : خير حارب كنت تبا تقولي شي بس ما قلت
حارب : هيه يالغلا بس انا ما عرف كيف ادخل في المووضوع
ريم : عادي يا حارب قول
حارب: فديتج شوفي انا صراحه ما بغي عرس
ريم : ليييييييييييش؟
حارب : فديتج لان انا ابا اخذج برع واكمل دراااستي برع وانا بعد اسبووعين انا مسااافر وابا اتكونين وياي وصدقيني بعوضج عن كل شي تبينه يستوي في العرس
دخيلج يا حبيبتي الله يخليج ابا اتخرج يا عمري

تتوقعوووون شو ردت فعل ريم ؟

ميراني..~ 09-27-2009 07:18 PM

الجزء 17

ريم : انزين كم بنطول ؟
حارب : تقريبا اربعه اشهر ولا سته
ريم : واايد
حارب: ليش يا عمري ما تبيني اكوون وياج
ريم اتقفطتت وما عرفت شو تقوول
ريم : لا مب جي
حارب : اتعرفين يا ريم شو امنيتي ؟
ريم : شو ؟
حارب: اني اتجرب منج واسكن في قلبج
ريم : لا تعليق
حارب: ها شو قلتي ولا اقلج فكري في الموضوع بس اعرفي ان انا بسافر بعد اسبوعين يعني الملجه ع الاقل اتكون ها الاسبووع
ريم : خير ان شاء الله انا بفكر وبردلك خبر
حارب: لا تبطين
ريم : ان شاء الله
حارب: ريم
ريم: نعم
حارب : احبج
هني اتغير لووون ويهي وما عرفت شو ارد عليه معقووله يحبني وقالي تحت بعد بعد
حارب : ربي يحفظج
ريم : مع السلامه
بعد ما سكر حارب التلفوون تميت افكر ياربي كيف بعيش وياه ويمن بنسافر
بس خلاص لازم اسافر على الاقل يمكن افتك من حنت امه وهند بس ببتعد عن امي وابوي وشهاب وفطووم وربيعاتي ياربي شو اسوي اساف وياه ولا
خلاص ياريم لازم اسافر وياه ليش انا دووم احاول اتنااساه سبب ارتباطي في حارب آآآآآآآه مب عشان الشيكات اخ كلهم يتحروون ان خالتي خلاص نست محد يدري اني انا يالسه ادفع الثمن
انزين متى الملجه خلاص بسوي الملجه قبل السفره بيوم عشان تكوون مثل شهر العسل داام هو ما يبا زوواج
وقطع حبل افكار دق الباب يوم شفت الساعه شفت الساعه 3ونص
ريم : منو
: انا
ريم : ان شاء الله امي ثواني
سرت وبطلت الباب امي دخلت
امي : يمه قومي كلي شي انتي ما كليتي
ريم : يمه ما اشتهي
امي :ليش شو فيج ؟
ريم : ولا شي بس ما بس اللحسن اكل
امي : انزين براايج ...اقوول متى شهادتج
ريم : ان شاء الله اسبووع الياي

امي : ان شاء الله

ظهرت امي من الغرفه وانا حطيت راسي عساس اني برقد فشفت مسج
تتوقهون من منو ؟؟ ما بقلكم خخخ
نص المسج ( من لقى احبايه نسى اصحااابه وانا ما كنت اتوقع تنسيني بها السرعه انا الي عطيتج كل ما املك معقووله نسيتيني)
اكيد عرفتوا ؟ هيه مايد فديته اول ما قريت المسج تميت اصييييييييح وقلت بطرشله مسج بس وااايد ترددت ما دري ليش؟
رد طرش مسج ثااني ( نامت عيوونك ياخلي بال وانا عيووني ما خفت والله
ادري اني مالي حق اطرش واتنتي اللحين خطيبت وااحد ثااني بس تأكدي مهما يطوول السنين بظل اقوول واردد كلمه .... )
شو تتوقون ؟ اتخيلوا شو بيستوي فيني يعني ؟
تميت اصيح واصيح لين ما رقدت
يوم قمت من رقاد شفت مسج ثااني بس من شيووم (صباح الورد والنور والياسمن
صباح المسك والعنبر ودهن العود ... حبيت اصبح ع النور قبل لا يطلع )
حليلها والله
سرت بدلت ثيابي ونزلت تحت كانت السااعه 7 تقريبا وطبعا نفسيتي زفت بس كنت احااول اني اكوون عاديه والله ان فيني جرح عمييييييييق محد قادر يدااويه
يوم نزلت شفت شهاب معنه مب من عااادته ان في الاجاازه يقووم ابسرعه
ريم : صبااح الخير
شهاب ما يرد
ريم : صباااح الخير
بعد شهاب سرحان فعرفت ان سررحان قلت اكيد يفكر بوحده شوووفوا النذااله انتوا بس رحت عنده ومسحت ع شعره
ريم : صباح الخير فديتك
شهاب: شفته ابتسم بعدين حسيت انه صحي : خير
ريم ك انا شوا ابا والله الي ماخذه قلبك يتهنابها
شهاب : مالت عليج انزين اصلا انا ويااج
ريم : هيه وااايد وياي الف مره قلت صباح الخير ولا ترد وبعدين مسح ع شعرك تميت تبتسم
شهاب : صج مالت عليج سكتي يلا عاد
ريم :ههههه انزين قلي منو الي شااغل بالك
شهاب: محد
ريم : مب علي
شهاب: وبعدين ؟
ريم : قلي منو

مادري ليكون مشااعل انزين بوصفلكم مشاعل مشاعل بنت كتكوته طيوووبه بس اشوي فيها عرج النذاله او باضحيان بس واااايد طيبه وما شا ءالله عليها مربربه اشوي وشعرها مثل الحرير وعيونها ناعستين وعسليات
اللحين انرد حق شهاب

ريم : شهاااااااااااااااااااب قولي منو بسرعه
شهاب: انزين بس توعديني انج ما تقوولين حق حد
ريم : كيف ما قوول حد والي يقروون القصه شو يسوون يعني
شهاب : هذيل عاادي شراات خواتي واكثر ما شاء اللله عليهم
ريم : احم احم كمل انزين
شهاب: انزين امس ونحن كنا واااقفين برع يت وحده ومسكت ذرااعي وقالتلي فديت ويهك
ريم : هههههههههه انزين بعدين
شهاب : بلاج تضحكين ليكوووووون اتعرفينها
ريم : لااااا
شهاب: ليش تضحكين عيل
ريم : بس جي المووقف يضحك انزين قلي كيف كاان شكلها
شهاب: اوووب ياريم كانت ملااااااك
ريم : اوصفلي شكلها يعني
شهاب: متوسطه الطوول ومربربه كانت وجمالها عذااااااب
ريم : انزين هاي الله يسلمك انا اعرفها
فجأه شهاب قام من على الكرسي ويا صوبي وقف ورا كرسيي
شهاب: منو هاي ريمووو
ريم : هاي الله يسلمك وحده من ربيعاااتي
شهاب: ادري وحده من ربيعاتج مب من ربعج
ريم : والله انك سخييييييييييف
شهاب : فكيني منو هاااي
ريم : كم تدفع ؟
شهاب: مالت عليج كم تبين ؟
ريم : هي كم تسوى عندك
شهاب حسيته انحرج : باي انا طالع
ريم : شهااب تعال هاااي ربيعتي مشااعل
شهاب: وهي قدكج ؟
ريم : هيه اقووول تباها
شهاب: مادري انطري اشوي علي
ريم : يعني ايبب
شهاب : ابتسم ههه لا انطري اشوي
ريم : يلا نبا نفرح فيج
شهاب: ها شو سويتي ويا حاارب
ريم : ع شو
شهاب : مادري امس كنت اترمسينه
ريم : وشو سمعت بعد
شهاب: ولا شي
ريم : لا صج
شهاب: والله كنت ساير اشرب ماي سمتج اترمسينه فماحبيت اتجسس
ريم : اها هو قالي ان ما يبا عرس اونه يبا يكمل دراااسته برع
شهاب: يعني
ريم : بعد اسبوعين ملجتي
شهاب : نعم !!!!!!!!!
ريم : هيه على الاقل لي رجعنا يكوون عنده شهااده
شهاب: الله يعينج فديت روووحج
ريم : الله في عون العبد دام العبد في عوون اخيه
شهاب: الله كريم بس انا بظل اسأل ان انتي ليش وااافقتي ع حارب
ريم : اللحين خلاص ما ينفع الصوووت
شهاب: الله يعينج
ريم : الله كريم
وطافت اسبوع ويت يووم الدرجاااات
السااعه 9 ونص الصبح
يتني مسج من ماايد
ها ريم طلعت نتيجتج ؟
طرشتله لاء ليش طالعت مالت سيف
مايد اتصل
مايد : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
مايد: اشحالج
ريم : الحمد لله بخير وسهاله وانت اشحالك
مايد : ما نشكي غير فرااق الغالين
ريم لا تعليق
ريم : ها كم ياب سيف
مايد : ياب 98.7
ريم : مبرووووك ما شاء الله عليه عقبالي
مايد : لا بتيبن زين
ريم : وااايد واااثق مني
مايد : داام انا الي قلتلج ادرسي اعرف انج بتبيضينها يلا باي

وبند التلفوون وانا الف سؤال يدور في رااسي هو ليش اللحين متمسك فيني
يالله ما قلتلكم شو استوى يوم دره اني بملج بعد اسبووع والله حسيته ان يبا يذبحني وبعدين تغير ويه ولا جنه يعرفني انزين انا شو ذنبي
بعد 10 دقايق طلعت نتيجه فطوووم 93.1
وبعد نص سااعه طلعت نتيجه البااجي
شهاب : ريمووو انتي اتعرفين كم يابه ؟
ريم : كم .. وهني بدت علي الخووف قلت في قلبي لا مستحيل ايب اقل ن ربيعااتي كلهم يابين في ثمانينات وتسعينات
شهاب: انتي يااايبه ... وشكله كاان معصب
ريم : شهااب قوول خلاص لا تلعب في اعصااابي
شهاب: الي ما تسوي زين في الامتحاانات واتي البيت اتقوول والله امتحان كان سهل يباله ذبح
ريم : يعني كم يابه
شهاب: يعني يابه 97.6 الف الف الف مبرووووك والله تستاهلين
ريم : مااالت خرعتني وبديت اصيح
شهاب: هههه يلا عاد عن الدلع يلا قووومي ترى خالوا امسويه حفله حق سيفاااني
ريم : اوكي
شهااب: ريموو مشااعل كم يابت
ريم : هاااهااا اااي ما عرف تلعب في اعصاابي ها اتأدب
شهااب: يالله لا قولي وفكيني
ريم : كم تتوقع
شهاب: 86
ريم : عفااان الله ليكوون اترمسها يا شهاابوا والله بفضحنا ترااااك
شهاب: مالت عليج اللحين انا ارمسها يعني يابت 86
ريم : تقريبا
شهاب: مالت عليج يعني كم
ريم :ههههههه كل ها اتحبها
شهاب : صج انج ما تستحين لو احبها انتي شوو يعروج
ريم : ولا شي بس بقلها
شهاب: تبني اذبحج خخخخ
ريم : حشى اخوي مجرم وانا مادري واصلا هي تدري
شهااب: كيف تدري يعني ؟
ريم : مب هي يالسه تقرى القصه خلاص هي بتعرف انك اتحبها
شهاب: لا مب مقبووول جي لو انا اعترفت بعدين .... يلا سيري بدلي ترى قووم امي في بيت خالو ...تعالي انتي ما قلتي كم يابت
ريم : ههههههه يابت 78
شهاب: ليش؟
ريم : لانها ماتحب تتدرس وتحب تقرى قصص
شهاب: بس زين يعني يمشي الحااال
ريم ابتسمتله ابتساااامه يعني اتحبها وجي رفعت حوااجبي
شهاب: مالت عليج وع تفكيرج وع حوواجبج
ريم : ول كل ها عشان مشااعل وينج يا مشااعل اتي تسمعين
شهاب: جب يلا ترى لو ما كنتي متجهزه بعد 10 دقايق......
ريم : بتصل حق مشاعل تتوسطلي خخخخخ
شهاب: يضحك مالت عليج يلا سيري
ريم : اوكي
سرت فوووق شفت مريوم متصلت كنت ابا اتصل فيها شفت شيووم تتصل
ريم : هاااي
شيووم : هلا والله بناعم الصوت
ريم : هه احم احم اشحالج حبيبتي
شيووم : ترتووب وانتي اشحالج
ريم :والله تمام
شيووم : دووومز ... تعالي يلا انا بعد ساعه بمر عليج سايرين بيت عمي
ريم : بس انا مب متجهزه شرااايج اتي بيتنا ونتجهز ويا بعض
شيووم :اممممم اوكي
ريم : يعني بعد 6 دقايق انتي عندي
شيووم : لا 7 ههههه
ريم : ههه يلا انطرج انا
شيووم : تعالي في حد في البيت
ريم : نوووووووووو
شيوم : يلا عيل انا ياايه
ريم : انطرج
شيوم : اوكي يلا جاااو
ريم : جااااو
سرت صوووب خزاااانه ودميت ادوور شو البس مغربي ولا قميص بنطلون ولا تنووره
سرت اتصلت في مريووم
مريووم : هااا شو بغيتي يلا بسرعه
ريم : ما بي شي انا الغلطانه الي متصله فيييج
مريووم : تمصخر وياااج ما تشوووفين كم مره متصله فيج
ريم : لا ما اشوووف
مريووم : ليكوون الحب اعمااج
ريم : لا ما اعماني
مريووم : انا قطري خخخخخ
ريم : والله انج سخييفه تعالي شو بتلبسووون
مريووم : مغربي وانتي
ريم : ما ادري متصله عشاان اسألج
مريووم : البسي مغربي احلى
ريم : خلاص تم يل سي يوو
مريوم : سي يوو يالغلا

وبندت مريووم واول ما بندت شفت شيووم دااخه
شيوم : محد في البيت
ريم : هههه ليش؟
شيوم : منو هذا الي يالس تحت ظل ولا شبح
ريم : منو يالس تحت
شيووم : يدي
ريم : لا والله صج
شيووم : اخوي اضني يالس تحت
ريم : هييه نسييييييييييييييييييت والله سووري
شيووم : نساااج الموووت
ريم بتسمت ابتسااااامه حلوه ودلع
شيووم : ها الدلع حق ريلج مب انا
ريم : جليييييبه
شيووم : عنييييييييزه
ريم : حلوه هاي يديده
شيوم : يلا تعالي انسير بيت عمي انخير ملابسنا ونتمكيج
ريم : ليييييييييش؟
شيووم : لا ن كلهم هناك ونحن بنسير مكااان نتمكيج ولا فضيييحه بعدين جي ندخل شراات ...
ريم : اوكي
شيووم : يلا قوومي
وخذيت ملابسي ونزلت يوم نزلت شفت شهاب
ريم : شهاب انا سايره بااي
شهاب امنزل راااسه : اوكي باي
انا وشيووم سرنا صووب السياره اول ما وصلنا بيت خالو

ميراني..~ 09-27-2009 07:21 PM

الجزء 18
مريوم : شيوم وريمو بسرعه سيروا بدلووو والله انكم ما تستحون اللحين ياين
ريم : حرااام عليج
شيوم : انزين وين انسير اللحين
مريوم : ما شي غير غرفه مايد
شيوم : انزين وااايد زحمه ولا شو
مريووم : شيوووم كلهم اهلهم من صوووب ابوهم ومن صوب امهم
شيوم : انا من صوووب ابووهم احم احم
ريم : وانا من صوووب امهم ككككككك
مريوم : اكفخكم ولا شو يلا سيروا فوووق بسرعه
ريم + شيووم : اوكي بلاج
مريوم : يلاااااااااااااا

دشينا غرفه مايد من ورا لان عندهم باب من ورا
اول ما دشيت اتذكرت الموقف الي طارلي يوم شافني وانا في غرفته
شيوم: هاااااا وين وصلتي
ريم : وياج انا
شيوم : اي وياي منو الي ماخذ قلبج خلاص اليوم بتشوووفينه
ريم : شيووووووم
آآآآآآآآآآآخ يا شيوووم الي انتي تقصدينه انا عمري ما حبيته ولا فكرت فيه انا احب انا اعشق انا اهواااااااه وااااحد ملك كل قلبي خذا قلبي ورووحي
الي انا باخذه اللحين هذا انا خذيته عشااان احمي ابوي من الشيكات
شيوم : ريمووووووووووووووووووو وينج انتي اليوم وين وصلتي
ريم : شيووم ويااج خلاص يلا انا بسير اتمكيج اول بعدين ببدل
شيوم : ريمووو شو يتلبسين
ريم : غيرت ملابسي اللحين بلبس قميص طويل احمر وذهبي من كمايا بس في وااااااايد شغل وبنطلون جينز ساده عشان ما يطلع تووو مج
شيووم : عيل بتلبسين مثلي انا بعد احم وذهبي بس مب من كمايا انا يايبتنه من ألمانيا
ريم : يلا انا بسير اتمكيج لان اتأخرنا
شيووم : اوكي وين بتسيرين انتي صووب السرير ولا صوب الحمام
ريم : امممممم مادري
شيوم : يلا اختاري
ريم : مادري انتي وين تبين
شيوم : سيري ولي انا بسير صوووب الحمام
ريم : اوكي
يوم سرت صوب سريره ياني احساااااس بس ماكنت قاادره اقول ولا اوصفه
ريم في خاطرها (استغفر الله خلاص لازم انساااه ما يستوي اجذب ع واحد قام يحبني وغير كل حياته عشاني بس والله مو بايدي انا ادري اني حقيره و سخيفه اني احب بشخص بيملكه وحده غيري وهامله شخص يحبني )
وبديت احط الميك آب ويوم خلصت سرت ارااوي شيوم لو خلصت الميك آب
ريم : شيوم طالعت رووووووووووووووووووعه ما شاء الله عليج
شيوم : ميرسي وانتي بعد محلوه بلعكس انتي روووعه لو ماكنتي مخطوووبه جان خطبتج حق اخوي سعود بس للاسف انتي عندج حد يشوووفج مب انا
ريم : بس والله تخبلين وان شاء الله بتحصلن واااحد ليش مستعيله
شيوم : ههههههههه يلا نسير انبدل ملابسنا
ريم : اوكي يلا
يوم خلصنا وانا اليوم مادري مايد مب طااايع يخوووز عن بالي ليش مادري ياقلب لاتتبع هواااهم ياقلب بسك من العذاااااااااااااب
ونزلنا تحت صراااحه كان وااايد زحمه وسرت اسلم ع الحريم شيووم كانت وياي
ريم : شيوم اتعرفينهم كلهم
شيوم : هههه لاء بس لازم انسلم عليهم كلهم
ريم : يلا انير عيل
شيووم : لاء انتي اتيدمي
ريم : لاء انتي اكبر يلا جدااامي بسرعه
شيوم : اوووف
وقمنا وسلمنا عليهم كلهم طبعا ويا خالاتي
يوم خلصنا
ريم : اتصدقين تعبت من كثر ما بست الناس
شيوم : ههههه والله انج غبيه بس انا بعد والله
ريم : جب عيل
يت وحده سلمت عليها ما شاء الله عليها كانت كيووووت
شيوم : هاي اختي عاليا وهاي ميره
ريم : الله يحفظهم يارب كم اعمارهم
شيوم: عاليا 13 وميره 10 وسعوود 21
ريم : العمر كله بس حلواات ما شاء الله عليهم
شيوم : شوفي اخوي بعدين قولي
ريم : ههههههه
: بووووووووووم
ريم : فطوووم
فطوم : يس يس
ريم : اشحالج يادبووووو اتولهت عليييييييج وااااايد
فطوووم: مي تو والله احبج والله احبج
وبعدين سلمت عليهم كلهم
ريم : فطوووم متكشخه حق الي بالي بالج
فطووم : منو ؟
ريم : مب علي يلا قولي
فطووم : سكتي فضحتينا
ريم : ليش ؟
فطووم : مادري من اول وانا دااخله وامه تطالعني
ريم : هههه مبرووك عليج
فطوم: ريمو جب فااتتج وانا يايه دااخل شواستوا
ريم : شو استوا
فطوم : طلع مايد ربيع اخوي مشعل
ريم : جذاااااااااابه
فطوم : والله لا عازمنه بعد
ريم : انزين
فطوم : كانوا شباب وااقفين عند الباب
ريم : انزين
فطوم: طبعا اخوي ماخلاني انزل لين ما يقلي
اقلج شفت كل الشباب ما شاء الله عليهم كلهم لابسين كندوووره سوووده وسفره حمره
طالعين خباااااااااال
ريم : انا اقول اخوي كان امطلع كندورته السوووده بس مادري انهم بيطقموا
فطووم : طالعين شراااات ميدان
ريم : ههههههه شفتي يعيني
فطووم : هيه شفته
ريم: شو طالع
فطوم: طالع غاااااوي يخبل
ريم : ياويل حال قلبي انا بس
فطوم : جب
ريم : ههه هو شااافج
فطووم: هيه
ريم : شوووووووو كيف
فطوم : اسكتي فضحتينا
ريم : انزين كيف
فطوم : وانا نازله من السياره شفت خالتج ميره
سرت اسلم عليها اول ما سلمت عليها شفت واااحد ذوووب قلبي
ريم : ياويل حالي انا كل ها وما شفتي هههههه
فطوم : جب انزين والله ما شفته
ريم : انزين يلا بعدين
فطووم : ولا شي
ريم : شو ولا شي
فطووم : بس خالتج ميره قالتلي لا تستحين ها منصووور
ريم : وانتي شو قلتي
فطوم : بس ابتسمت
ريم : وهو
فطوم : سار بعيد وقف منااااااك بس وخلصت الحتووته
شيوم : شو سالفه يلا قولولي
ريم : شيووم رااحت عليج يتي في بدل ضااايع
شيوم: مالت يلا قولولي
ريم : قالتلها القصه
شيوم : يعني سيف فديته لابس اسووود واااااي فديييت رووحه والله
ريم : الحمد الله والشكر لتحبين سيف
شيوم : ريموووو امووت فيه هذا الولد عذااااااااااااااااااااااب
ريم : الحمد الله والشكر حبيبتي انتي اكبر
شيوم : هذا الي قاااهرني بس والله طايحه طيحه في هوااااااه
ريم : هوووو اصحي وكفختها ع رااسها
شيوم : والله ريمو حراام عليج مب يغبل
ريم : قومي قومي خالتي تباني
شيوم : منو ام سيفوووفي
ريم : لاء مب ام سيوووفي ام حروووبي ههههه
شيوم + فطووم : ههههه يلا سيري
ريم في خاطرها يالله صبرك ع كلامها
ريم : نعم خالتي
خالتي امل : حبيبتي استعديتي ترى ملجتج بعد اسبوع
ريم : لا خالتي بعد اسبوعين
خالتي امل : هيه يعني استعديتي
ريم : هيه نعم
خالتي : احسج تبين تقولين شي بس مو قادره
ريم : ابا اقلج يا خالتي اني انا بساافر بعد الملجه بيووم فأبا الشيكااااات
خالتي : من عيووني
ريم : يسلمووولي عيوونج

وسرت وقاموا الحريم اشوي اشوي يخفوون طبعا بعد ما تعشوا وجي
بعدين محد كان كلهم ساروا بس نحن كنا وشيوم وفطوم
خالتي ميره : عادي الشباب يدخلون
كلنا : لاااا لحظه نلبس عبينا
انا وشيوم سرنا غرفه ماااايد عشان نلبس عبينا
ولبسنا عبينا وطلعنا
يوم نزلنا دخلوا الاولاد
مثل ما قالت فطووم كلهم كانوا مطقمين كندوووره سووده وغتره حمره
صراااحه كلهم كانوا حلوووين بس مايد كان الاحلى
لا تلووووموني في حبه والله مو بأديه
طبعا كلهم قامو يسلمون ع بعض
امي : ريم
ريم : نعم
امي : يبيلي ماي فيديتج
ريم : ان شاء الله
سرت المطبخ عشان ايب حق امي ماي
ووم رديت
شفت مايد اختفى ياربي وين سار بس ما قلت شي
شفت شيووم اطلع سيف
ريم : شيووووم بس عاد
شيوم : سكتي احسن لج
ريم : مبروووووووك سيف تستاهل الزووود تراك بيضت الويه
شيووم بصوت واطي : لا ترمسينه مالت عليج اغاار
سيف : الله يبارك فيج وانتي بعد ما شاء الله عليج رفعتي راسنا
خالتي امل : خلاص عاد لنتي اللحين مخطووبه حق ولدي شعنه ترمسن عيال خلق الله
صراحه ويهي اتقفط : خالوا انا ما غازلته عشان جي تقولين ولا قلتله شي اللهم باركتله
خالتي ميره : امووله فديتج بلاج ولد خالتها مو غريب
مشكلتي شو امي اتشوووف كل هذا وتقول شي بس اتطالعه بنظرات بس هي انا ادري مب ضعيفه الشخصيه بس ما تحب مشاااكل وانا ها الشي مستحيل اتقبله
ريم : يلا امي قومي انرد البيت
امي : يلا قومي
شيوم : ريم فطووم تتصل فيج اتقول وما تردين
ريم : حاطتنه ع صاامت بس وين مبايلي ؟
شيوم : مادري
ريم : هيه نسيت فوووق ثوواني ارووح ايبه
رحت فوق ودخلت غرفه مايد اول مادخلت شقته متساند ع الكرسي ومغمض عيووونه وغرفته كانت ظلام
ريم : مايد
مايد قام جي مره وحده من الكرسي : خير
ريم : هااا لااااا ولا شي بس كنت ناسيه مبايلي
مايد : خذي
ريم : مايد شو فيك
مايد : تم جي يضحك ضحكت سخريه هاهاها شو فيني يعني ولا شي اخدعت فيج وبس
ريم : اناااااااا؟؟؟
مايد : يلا ع البرائه لا انا عيل عيشتيني بحبج وعيشتيني بوهم لا منه لا اول وتالي
ريم : بس خلاص اسكت انت اول وااحد اشرحله ظروووفي وما يتقبله وهني تميت اصيييييييييييييييييييييييييييييييييح
مايد : رييييييييييييي..........
ريم طلعت من الغرفه ونزلت تحت واتغشت يوم نزلت شافت كلهم برع
اول ما طلعت برع
حارب : ريم تعالي انا بوصلج
ريم : لا عادي ماله دااعي بس وين شهاب
حارب كان وااايد قريب مني : شهاب سار ويا امج البيت
ويوسف ودى قوم امي وانا بوصلج انتي
ريم في خاطرها عاد اليوم ....الله يسامحج ماماتي ماخليتيني غير اليوم
ركبت في سياره حارب
حارب ركب السياره
وكان عادي يمشي وانا طول الوقت صوت مايد يردد في اذني
حارب : شيلي الشيله بشووف عيوونج
ما كنت اقدر اخوز الشيله لو سألني ليش اتصيحين شو اقوله

ميراني..~ 09-27-2009 07:23 PM

الجزء 19

بحضر زفافكـ ياحياتي ..
بحضر زفاف الي هويته
وبرزف عشانك لاتحاتي..
وبعطيك كل الي بغيته
بهديك دمعي وعبراتي ..
والهم اللي فيني رميته
بحضر ولو بعرسك مماتي..
شايل معي قلب نسيته
واجمل قديم الذكريات..
والظيم اللي منك خذيته
وبذكر ليالي الماضيات..
كنت الوليف اللي اهتويته
كنت الذي لجله اباتي..
ساهر ونومي ما هتنيته
بهديك في ليله وفاتي..
حلم الليالي لي طويته
واعطيك من قلبي امنياتي..
تلقى الهنا بدرب مشيته
وتعيش في راحه وسباتي..
ويا الذي عقبي لقيته
بحضر زفافك يا حياتي.
بحضر زفاف اللي هويته

حارب: حبيتي شيلي شيلتج ابا اشووفج
ريم :......
حارب : ريم
ريم : نعم
حارب: اتصيحين ؟؟؟؟
ريم : لاء
حارب غوز الشيله من ع ويهي
حارب: ليش اتصيحين
ياربي شو اقوووله ... اقووله اني شفت مايد وهو اصلا ما يداني مايد ولا يواطنه بعيشه الله ليش محد (ن) يدري
حارب: ريييييم
ريم : ليش امك جي تحرجني جدااااام الكل
حارب : اللحين انتي اتصيحين عشان هذا
ريم : هييييه
حارب : خلاص حبيبتي ماله دااااااااااااااااااااااعي
ريم : كيف ماله داعي انا مب ياهل عندها
حارب : خلاص عاد انا برمسها اليوم

وطااافت الاسبووعين ويت ليله قبل الملجه

وكنت نايمه ع السرير وكنت افكر حياتي كيف بتمشي ويات خالتي وحارب وهند والمشاكل وكل يوم المصايب
شفت مبايلي يرن كانت روضة
(روضه ربيعيتي وعندها اخت اسمها عنود ةعمرها 15 سنه واخوها اسمه ذياب 24 سنه وناصر 23 سنه )
روضه بنت طيوووبه وااايد كتكووته بس تتنزفز بسرعه
هي ضعيفه وااايد بس جسمها حلو و عيونها ناعستين اشوي بس حلو عليها واااايد
كتكووته ربيعت وفا رووح برووح دووم اتسير بيتهم اتبات هناك حق اسابيع
وفا (بعد ربيعيتينا عندها اخت اسمها دانه ربيعت عنود اخت رووضه واخوها غيث 23 سنه ربيع اخو روضه ذياب واخوها علي 20 سنه ربيع ناصر )
ريم : هلا ولله
روضه : اهلين .. اشحالج
ريم : والله تمام وانتي اشحالج
روضه : الحمدالله ها شو بارج عرسج كل شي متجهز
ريم : يس يس يلا اباج ترقصيلي هندي
روضه: ان شاء الله من عيووني
ريم : تسلميلي عيونج حبيبتي
روضه: اقول انتي منو عازمه ؟
ريم : انا عازمه الله يسلمج انتي واختج وفا واختها مشاعل آيه وداد واختها ود شيما واختها عاليا مريم واختها حصه لانها ربيعت شيوم روح برووح
روضه : اها يعني بس بنات
ريم : هيه وامي بتعزم ربيعاتها وسولف
روضه : يعني بيكون زحمه من الخاطر
ريم : هيه عشان هذا وااايد خااايفه
روضه : لا تخافين خلج قويه
ريم : ان شاء الله يوم بتكونين مكاني بتعرفين
روضه : وااااي يا ريم لا تقولين جي
ريم : والله انج طايحه في هواااه طيحه وياليت بس هو يدري عنج
روضه : هيه والله بس هذا عذاااااااااااب احبه احبه احبه
ريم : يا سلااااام عليج ليش ما تقولين حق اختها وانتي دووم تتطلعين وياها
روضه : حرام عليج يا ريموووو ما ارووم جدامه اكون مزيونه بس قلبي يرتجف يوم اجوووف والمشكله هو ما يعبرني
ريم : والله يا روضي قولي حق وفي انج اتحبين اخوها علي
روضه : ما روووم ... كم مره حاولت اقلها بس قلبي يرتجف واحس انه بغمى علي
ريم : ياروووضه ها زواااج فكري عدل متأكده انج اتحبين علي
روضه : هيه احبه ... ولا تقولين صاع وما دري شو خلاص قلبي اختاره انا احبه وانتهى الموضوع
ريم : بلااج انا ما قلت شي انا بعد باخذ واحد كان عنده سوالف بس انتي غيريه انتي غريه بمحبتج له فلا تخافين ولا تحاتين ولو تبين انا بقلها
روضه : لاااااااااء شو تقوليلها اخاف بعدين اتقول اني ارابعها عشان اخوها ولا تاخذ فكره مب حلوه في حقي
ريم : بس يا رووضه انتوا اقرب من خوات كيف جي تفكرين وكيف هي بتفكر جي ها بس توهمات انا بعد اسبوووع بسألها و بجس نبضها
روضه : ريم دخيلج لا توهقيني
ريم : خلي يعرف انج اتحبينه
روضه : والله ماعرف خليني افكر دخيلج
ريم : بنطر اسبوووع وشووف
روضه : اوكي تم تعالي انا اخرتج يلا ارقدي
ريم : هههههه لا عادي بس انتي ديري بالج عدل من عمرج
روضه : ان شاء الله حبيبتي وانتي بعد
ريم : تامرين امر
روضه : يلا فديتج تيك كير مع السلامه
ريم : مع السلامه ربي يحفظج
وبندت رووضه وتميت افكر فيها هي تحب واااحد مووت وهذا ما يدري عنها ولا يدري بهواها.... قطع حبل افكاري مسج يوم فتحه نزلت دمعتي بدون مااحس
(( ودي اقلج الف مبروك لكن ما اقدر اقووولها لانج لي وحدي ومب لغيري سعيت في رضاااج وااايد لكسبته ومستحيل يجي شخص وياخذ الي بنيته طووووول السنين ))
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ماااااايد لا تجرح قلبي حرااام عليييييييك
طرش مسج ثاني
(( على فكره باجر فليل بنسافر في نفس الطياره ونفس البلاد فلا تخافين مستحيل تبتعدين عني دامني حي وقلبي ينبض ))
مستحيل هو بيسافر امريكا شو يسوي معقوله بيكمل دراسته
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله اح.... لا يا ريم كيف اتخونين ريلج ... بس احبه حب ما حبيت حد مثله
ودي اسمع صوووته قبل ما اكوون على ذمه حد ثاااني وما مر دقايق الا وهو يتصل
ارد ؟؟؟ ولا لاء مستحيل اكيف ارد عليه ؟؟؟ شو بيقول عني ؟؟؟ لا عيب ! بس انا احبه وودي اسمع صووته قبل لا اروووح ؟؟

مايد : الو
ريم : ....
مايد : ريم
ريم بدت اتصيح : ......
مايد : والله محد يستاهل ها الدموووع
ريم : .......
مايد : ريم حبيبتي لا تصيحين دامني حي ما با اشوووفج اتصيحين
ريم في خاطرها كيف يقلي حبيبتي معقوله يحبني اللحين
مايد : يلا عاد ريم سمعيني صووتج يلا ابا اسمعه وابا اسمع صوت ضحكتج يلا سمعيني
ريم : .....
مايد : ريم لو م تبين اترمسيني خلاص بسكر
ريم : بصوووت خاااافت : لا لاتسكر
مايد : هههههه اصلا ما كنت بسكر التلفوون قبل ما اسمع صوتج يلا حبيبتي لا تحاتين ولا تزعلين اقول دريتي اني بكون وياج في المطار والطياره ولا في نفس الفندق الي حارب بيسكنه
ريم : ليش انا وين بعيش مب ويا
مايد : لاء انتي بتعيشين وياي انا بس حتى لو كتبتي كتابج بس بتظلين وياي يا حبيبتي
ريم : ......
مايد : يلا سيري ارقدي بتتعبين باجر بس ماسمعت صوت ضحكتج
ريم : باي
مايد : باي ؟؟؟ ها شو بعد
ريم : شو تباني اقلك
مايد : الله وياك يا قلبي ولا خلاص حد غير سكن في قلبج وتركتيني
ريم بدت اتصييح : حرااام عليك ليش جي اتسوي فيني
مايد : هههههه فديتج بس حبيت اسمع صوتج بوضوح فقررت اني اصيحج عشان اتصرخين ههه يلا حبيبتي تصبحين ع خير يا رب
ريم : وانت من اهله
مايد : انزين ابا اشلج قبل ما اتسكرين شو رايج
ريم : اوكي عادي
مايد : حان موعد سفرهم ..
ويل حالي بلاهم..
يعل ربي يحفظهم..
لي في قلبي غلاهم..
كيف ابسلى عقبهم..
كيف بنسى هواهم..
كيف البي لزقرهم..
دون مسمع نداهم..
لا خلاوه محلهم..
لي بهيلس وياهم..
وين دوسة جدمهم..
وقت ولحظة لقاهم..
وين بلقى مثلهم..
لي شرى الماي صفاهم..
والله اني احبهم..
مااتحمل جفاهم..
والسواااااالم

صوووته كان يجنن كان يذوبني
ريم : صح السانك ودمعت عيني مع السلامه
مايد : هههههه لا تخافين قلتلج دتمني حي لا تخافين مع السلامه

وسكر التلفوون شفت الساعهكانت الساعه 5 قلت بنطر اشوي بيأذن الصبح بصلي وبنام اذن الصبح صليت ورقدت الساعه 7ونص شفت وحده عند راسي يوم بطلت عيوني
...: يلا قومي بس رقاد بتتعبين بعدين
ريم اتبطل عيونها بكسل : خالتي امل
كنت حاطه مبايلي ع طرف الشبريه كانت تبا تاخذه بس خذيت قبل ما تاخذه فطالعتني بنظرات احتقااار بس ما اهتميت لها سرت سرت الحمام وخذيت مبايلي وتميت امسح كل المسجات ومكالمات وغيرت اسم مايد من حبي الي مايد
وسرت غيرت ملابسي وشفتها بعدها يالسه
خالتي امل : دريتي انه مايد بيسافر وياكم يكمل دراسته
ريم فدييييييييييته والله عسى الله يعنيه يارب : لاء
خالتي امل : هيه سار يكمل دراسته ولا بيسكن في نفس الفندق
ريم : هيه زين يكمل دراسته برع
خالتي امل : اوووووووووف يلا انا بسير تحت
ريم : برااايج خالتي
قبل ما تظهر
ريم : خالتي انا اليوم فليل بسافر
خالتي امل: هيه ادري
ريم : انتي اعرفيني شو اقصد صح
خالتي امل: هيه الشيكات
ريم : هيه الشيكات بس دخيلج كلهم
خالتي امل: من عيوني داخل شنطتني اول ما توقعين بحطهم في ايدج
ريم في خاطرها عيونج ما بيها ابي الشيكات : تسلملي عيونج
خالتي امل : تبين شي ثاني يا مرت ولدي
ريم : لا ثاانكس
زلت تحت خالتي تيلس ويا امي بعدين ربيعاتي وشيوم ومريوم كلهم يو فووووق في حجرتي وانا اخوي ما كان يدري ان ربيعاتي فووووق دق الباب هو جي دووم يتمضخر ويا وينزل القفل عاد ع حضه مشاعل كانت يالسه مقابل الباب بدوون شيله وكل البنات مشغوله بشي
شهاب : ري......... ووقف جنه مصطن
ريم شافته بس سوت عمرها ما انتبهت
مشاعل : اتطاااالعه ومره وحده نزلت عيووونها
وشهاب انتبه وطلع برع وسكر الباب
ومره وحده كلنا ضحكنا ع شكل مشاعل
مشاعل : واااااي يا فضيحتي شو ها لا مستحيل
شيوم : مبروووك كمنج العيال ومنه المال
وداد : واخيرا بتاخذينه ولا اتشوفون بعض بعد وانتي لا شيله ولا شيات بخبر عليج امايه
(وداد تستوي بنت خالت مشاعل )
مشاعل : وانا شوز سووووويت ان شاء الله هو دخل
وداد : لاء لاء انتي دووم تطرينه ههه
مشاعل : ودااااااااااااد (اونها معصبه )
ريم : لااااا مشكووره وداد ع الخدمه الجليلله
مشاعل : عن السخااافه والله حرام انا شو يخصني
ريم : والله كبرنا اون كل وحده تحب واحد و تطالع روضه وشيوووم
شيوم: موتي حسره احبه وفديت التراب الي يمشي عليه
ريم : وي وي وي وي وي وينه بس يسمع شو تقولين
شيوم : فديت روووحه شفته برع شكلهم بعد مره بيطقمون الا ريلج
مشاعل : اللحين ما استوى ريلها
روضه : ليكون حاطه عينج عليه
وفا : لا خلاص عندها شهاب حق شو عوار الراس
ريم : صح السانج وفي
كلنا كنا انسولف عادي وتمينا نضحك ويت مالت الصالون ويوم مالت الصالون كانت اتمكيج ربيعاتي كنت افكر امس موووول حارب ما اتصل ولا سأل اخر مره كلمته كان يوم حفله سيف ليش يجفيني والله اني احسه يلعب علي بس لو يلعب علي والله اني برووح فيها
ويت الحرمه الي بتسوي شعري وميك آبي وكلهن ظهرن برع يت هندو
هندو : هلا
ريم : اهلين
هندو : طالعه حلوه اليوم
ريم : مشكووره عيونج الاحلى
هندو : جاهزه
ريم : هيه
ويت شيوم ومشاعل وباقي الشله بس مريوم كانت ما سكتني يوم دخلت على الحريم وكلهن يطالعوني كنت احس ان بيطيييح قلبي
ومادري كيف وصلت ع الكوشه الي كانوا مسويلي
بقلكم شو كنت لابسه
كنت لابسه فستان احمر مب ابيض ومن فوق كله كرستال لين تحت بس من فوق وااااايد بعدين كل ما ينزل يخف والكرستال كان ذهبي بس ثيابي كان وااايد فخم يعني ما كنت اقدر البسه مكان ثاااني الا لو تكووون مناااااااسبه عوووووده من الخاطر
المهم بعد 5 دقايق سو درب حق اخوي شهاب عشان ايب ورقه عشان اوقع عليها
ويوم شفت الورقه كنت ماسكه القلم تمييييييييييت ارتجف وماكنت اقدر اوقع يوم رفعت راسي شفت خالتي ميره ودموع في عيونها بس ماقالت شي وشفت خالتي امل وربيعاتي كلهن ينطروني اني اوقع كنت ادور ع امي يت امي وشفت فطووم الدمووع في عيونها لانها كانت تدري اني احب مايد يت عند ايدي ورصت عليه
فطوم : ريم وقعي بس خلاص دخيلج لا تفضحينا
ريم : .....
حاولت اوقع بس ماكنت اقدر
بس ع اخر شي وقعت وانا دمووع في عيني
بعد ما وقعت يو كلهن يسلمن علي ويم خالتي ميره يت تم تحضني وتصيح وصراحه كن ابادلها نفس الشعووور وتميت اصيح واصيح
شيوم : بتخربين ميك آبج يا غبيه
ريم : ما روووم
شيوم : يلا دوري
ويو وسلموا علي
ويت خالت امل ويالتها مايت يت حطت ورقه في ايدي
ريم : شو ها خالوا
خالتي امل : ها الشيك
ريم : بس انتي كنتي اتقولين شيكات
خالتي امل : بنتفاهم بعدين
ريم : والله اني عرفت انج بتقصين علي
خالتي امل : خلاص اللحين عن الفضايح الله يخليج
ريم : اللحين الله يخليني وينج يوم تستفزيني صج انج
خالتي امل : دخيلج ياريم وطي صوتج
ريم : طبعا يايه عندي يوم الناس ساروا ياكلون
خالتي امل : خلاص ياريم وسارت عني
آآآآآآآآآآه ياعالم والله حرام الي يستويلي ليش طول الوقت اتقلي شيكات وشيكات ومب يايبتلي غير شيك و32 الف ياااااااااه يا ماايد تعال شوووف شو صابني والله حراااام
وبعد اشوي قالوا المعرس بيدخل
دخل حارب ويه عشان يلبسني الطقم والدبله ودخل ولبسني وبعدين ابوي وشهاب سلموا علي واااااي فديتك يا شهاب
شهاب : الف مبروووك فديتج
ريم : الله يبارك فيك ويلا عروووستك يالسه عندي امي بعد شو تبا
شهاب : قولي والله
ريم : والله سير اونك تبا اتسلم ع امي شو فها
شهاب : عن المنكر هع هع هع
ريم : والله ضحكتك ضحكت خبث
شهاب : انا؟؟؟؟ حرام عليج ورفع حواجبه
ريم : من رفعت حواجبك اتبين
شهاب : هههههه
بعدين ابوي يه وسلم علي واااااا فديته ابوي
ابوي : الف الف الف مبروووك فديتج تستاهل كل خير حبيبتي
ريم : الله يبارك فيك
وبعديت تمينا ساكتين وكنت يالسه افكر معقوله من دخل ما نطق ولا كلمه وحتى مبرووك ما قالي بلاه هذا شو الي غيره علي
وبعد اشوي
حارب : الف الف الف مبروووك غناتي
ريم : الله يبارك فيك
حارب : اسمحيلي ما قلتلج اول شي لاني كنت مستحي من ابوج الصراحه
ريم : لا عاادي
كلهن يو سلموا علي
بعدين وانا يالسه اشوف كلهن وشفت منصور كيف كان يطالع فطوم وفطوم نفس الشي صراحه يتني ضحكه بس مسكت عمري
عاد تعالوا شوفوا كيف اخوي يلعوز مشاعل
اخوي اونه يبا يسلم ع امي وهو يطالع مشاعل عما عيونه اطيح اللحين بس وخلاص تمينا يالسين لاحظت شي غريييييييب واااايد انه مريوم ربيعتنا كانت اطالع البنات بنظرات مب حلوه يعني مب نظرات انه بنت اطالع بنت مادري كيف يعني بس ما قلتلها شي سكت وبدوا المعازيم اشوي اشوي يخفووون عاد يوم خفوا المعازيم دخل سيف ومايد عاد شيوم اول ما شافت سيف شفتها فزت من مكانها
سيف : انا اقول البقعه منوره اظاهر انتي هني
شيوم : اووووب اووب اوووب شو سالفتك اليوم قول شو تبا
سيف : ولا شي بس احبج في الله
شيوم : لااااااا لعبتك مكشوووفه
سيف: حرام عليج شو في البراااائه
شيوم : سيفوووووووو بتقول ولا شو
سيف : يمدحوونج في البحوثااااااااات
شيوم : هيه
سيف: عيل بحوثاتي عليج
شيوم : تم بس مب ببلاش
سيف : شو تبين يعني
شيوم : هذا بنتفاهم عليه بعدين ههههههه
سيف: هههههههه اوكي
طبعا سيف كان لابس كندوره بس مايد لاء كتن لابس قميص وبنطلون
حارب : انا بسير ايب شنطتي في البيت
خالتي امل : انا بعد بي وياك
هند : انا بعد
طبعا من ساعه ما عطتني الشيك كلهن لاحظوا سكوووتها بس الناس ما شافوا الشيك طبعا
حارب سار وانا سرت ابدل ملابسي فوق
وانا يالسه اغير ملابسي سمعت صوت مايد يشل


أبد .. ما جيت ابارك ولكن جيـت باوصّيـك
على الله ناوي ٍ تدخل بهـا الليلـه .. مُعذّبْتـي
ترى لولا الظروف اللي عطتْك وحدّت محاكيك
قسم بالله ما تدخل عليهـا لـو علـى رْقبْتـي
ولكنّ النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوّي فيك
نعم .. صارت معزّبتك .. ولا صارت معزّبْتي
كذا شاءت بنا الأقدار تحرمني لجـل تعطيـك
كذا لازم عشان تفوز إنت .. أخسر بتجربْتـي
تراها غاليه جـداً .. وتكفـى .. والله يخليـك
تـدللها .. تدلعهـا .. تنسّيـهـا مصاحبْـتـي
أنا من كثر ما اغليها أحس اني بديـت اغليـك
ولا تسـأل بأيّـة حـق ولا ّ وش مناسبْـتـي
لإنك لو بتسألني بتسمع شـيء مـا يرضيـك
لذا ياخـوي لا تسـأل ولا تسمـع لأجوبْتـي
أبيك تحطها في داخل عيونـك وبيـن ايديـك
وهي دلوعه اعتـادت علـى كثـرة مداعبْتـي
فداعبها شوي شـوي حتـى تشتهـي طاريـك
وشاغبها إلين تقـول لـك: بطّـل مشاغبْتـي
واذا هي مالها خلقك..ولا تضحك ولا تسلّيـك
تحمّلها وإسألهـا: يـا عمـري ليـه عصّبْتـي
وبالك اسمع انّك يوم تضربها وهـي تشكيـك
ما يحتاج اورّي لك بفـن الضـرب موهبْتـي
صحيح انك بتملكها ومعـك الصـك بالتمليـك
وانا عارف حدود الله ومـن حقـك معاقبْتـي
ولكن قلّها المجنـون وصّانـي وهـو يعنيـك
يقول انّـه بينتظـرك ولـو شيّـب وشيّبْتـي
وانا مجنونها نساها وانت مـا يمديـك
تغطّي ذكرياتي في هواها.. وربْـع تجربْتـي
أحس اني تماديت بكلامي.. والغضب حاديـك
ولو انّك في مكاني ما تفكّـر فـي محاسبْتـي
كفاك اني تركت الليله اشغالي عشـان اجيـك
دخلت البيت برجلي ولا ادري ويش عاقبْتـي
وانا ما جيت اخرّب عرسك الليلـه ولا أذّيـك
أنا جيتك عشان اخاطبـك واسمـع مخاطبْتـي
توصّى..وانتبه..واحرص عليهـا والله يهنّيـك
ترى كل الكلام اللي طلَع من ضيقـيَ وكبْتـي
ولكن ما قدرت انّي أقوله وانـت مـا يخفيـك
أخاف انّـي إذا قلتـه تقـوم وتقطـع رْقبْتـي




ريم في خاطرها هذا يالس يشل حق منو والله لسمعوا لا نرووح فيها هذا تخبل ولا شو
ريم : بسير غرفه شهاب ايب الكريم وااايد احسنلي
ريم وهي سايره طبعا نست تلبس الشيله
ريم في خاطرها بوايهه تحت اشوووفه ويا منو يالس وياه ريم شافت محد تحت وحتى امها في غرفتها
ريم : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ليكون يتراوالي صوته خلني ايب الكريم وااايد ابركلي ويوم دشيت غرفه شهاب ما شفت حد دخلت داخل انتوا اتخيلوا شكلي ميك آب وشعري كله روولات وحاله
.... : احم احم
ريم : صدت صوب الصوت وشافت مااايد يالس ع شبريه شهاب وشهاب هو يالس يتسبح
ريم : على طول طلعت برع بس من
طول الوقت مايد ما شل عينه منها يعني هي كانت اشوي وبتمووت مستحيل كل ها الي يصيرلها معقوله مايد يشوفها وهي بكل جمالها يعني لابسه ومتكشخه مستحيل مايد يشوفني جي ..... سرت غيرت ملابسي بس ما مسحت ميك آبي خففته اشوي ولبست جنيز ومن صوووب كله سلاسل ذهبي شغل مرتب ولبست بودي ذهبي صوب ايد دنتيل ولبست عباتي بعد كان عليه كله شغل ذهبي..... وطلعت ومن الحجره عشان اسلم ع امي وابوي سرت صوب حجرتهم وشفتهم يالسين وسرت سلمت ع امي واتعرفون نصايح الامهات وسلمت ع ابوي وعطيته الشيك
ابوي :انتي من وين يايه ها الشيك
ريم : ها الشيك من زمان خالتي عطتني عشان اعطيك وانا انسى عاد اليوم قلت اعطيك
ابوي: متاكده من الكلام الي تقولينه
ريم : ابوووي شو يعني بجذب عليك ها حارب يتصل يلا باي
وانا نازله قلت بسير اسلم ع شهاب
وانا سايره صوب غرفه شهاب شفت مايد طالع من الغرفه ويا شهاب
ريم : يلا شهاب مع السلامه
شهاب : مع السلامه فديتج ....اول مره اشوف شهاب يحضنني بالقوه
شهاب : ما اوصيج ديري بالج عدل ع عمرج ما وصيج واول ما وصلتي اتصلي
ريم : ان شاء الله
وانا نازله نزل وياي مايد وسرنا مطار انا ويا حارب وشهاب وصلنا وهو في سياره سيف وصلنا مطار و دخلنا في الطياره انا كنت يالسه وحارب عندي وهو كان يالس وااايد جدام يعني ما كنت اقدر اشوفه
وانا يالسه عند حارب وطبعا هو طوول الوقت كان يقلي اتغشي واتغشي
ونحن يالسين حطيت راسي ع جتفه
فطالعني وابتسم فمسك ايدي بالقو ورض عليه
بعد ما وصلنا امريكا وسرنا واشنطن وكان الجو خباااااااااااااال وصلنا الفندق ويعني على حظنا مايد في نفس الطااابق بعد
نحن سرنا الغرفه يوم وصلنا كان فليل
حارب : حبيبتي
ريم : نعم
حارب : يبتسم ابتسامه خبث
ريم : حاااارب اتخرع تراك (دلع )
حارب : بسير اتسبح سنعود بعد قليل
ريم : انزين يلا سير
حارب دخل يتسبح و انا سرت اطلع ثيابي من الشنطه
حجارب اول ما طلع من الحمام يه صوبي ومسكني من خصري
حارب : احبج موووت
ريم احمرت واايد ونزلت راسها
حارب : فديت الي تستحي انا والله
ريم : بدلع حاااارب
حارب : عيون حارب قلبه ورووحه امري انتي بس
ريم : ممكن اسير ابدل ملابسي
حارب : بس من دوون تاخير
ريم : ان شاء الله
حارب :يلا حبي انطرج
ريم : انزين انت ارقد ههه
حارب : ههههههه ضحكتيني يلا ترى والله ....
ريم : انزين انزين

ميراني..~ 09-27-2009 07:25 PM

الجزء 20

ذقت جور السنين وذقت ظلم الزمـاني = قاسيه دنيتي والله وبالحيل مـــرّه

وأحسب ماعد يجيـني كثر ماكان جاني = وأثر ماجاء قليل وخلفه أكثر يجـره

ظلم دنياي مرّ ، وجور دهري حـداني = لكن ظلم الحبيب يفوق مليون مـره

آآآه يا دنيتي وشلون مالك أمـــاني = بحر حزن وكأبه عقب قطرة مسـره!!

هو صحيح إن دهري في صميمي كواني = لكن أرجـع وأقول الدهـر لله دره

لجل يومه ظلمني ماحرمني الأمــاني = بل بقي لي مخاويني بخيره وشـره

وأما خلّي فيوم إنه ظلمني رمـــاني = أغرقني خوف بحره وأبتعد أمن بـره

آآآه ياليت يوم إنه بهجـــره نـواني = كان قفّى وراح بدون ظلم ومضــره


دشيت الحمام وسرت اتسبحت وغسلت شعري لان كان عليه اسبري
وطلعت برع كنت لابسه قميص قصير شفاف ع احمر كت و عليه مثل قميص طويل وسيع ياااي عليه وتنوووره قصيره تحت القميص الطويل >>> صرااحه واايد شرحولي بس ما فمهت شي فكتبت
المهم يعني جسمها يبين واايد

طلعت من الحمام شفت سكوووووت اول ماطلعت برع شفته راقد سرت وايهته
حارب : خخخ
ريم : مب راقد
حارب : شو مينون انا ارقد ههه
ريم ابسرعه ابتعدت عنه وعلى حظها كان يدار وراااها
حارب : انتي ما تخافين ربج اقربي
ريم : حراام عليك قرييبه
حارب : اقربي اكثر
ريم خاايفه: ها قربت
حارب : لحظه انا حراااااااااان وفصخ قميصه
ريم : ابتسمت
حارب : ليش خااايفه ما باكلج انا ريلج اللحين
ريم :......
حارب قرب ويه من ويه ريم اكثر وباسها ع خدها وشلها وطيحها على الشبريه
حارب : يلا عقي ها القميص الطويل
ريم : ريم بس اتطالعه
فحارب سكر الليت
وبعد 5 دقااايق
حارب : لا وانا اتحراااج شريفه مكه وشو يقولووون عني راعي البنات
ريم : جب انزين وعن الغلط
حارب صفعها بالقو اقوى ما عنده
ريم : تم التصيييييح
حارب : ياخااايسه يا ...... صج اهلج ما عرفوا يربووونج كنت تطلعين ويا منو
ريم : جبببببببببببب عمري ما طلعت ويا حد ياخسييس
حارب : هه انا خسيييس عيل انتي شو .؟
ريم : انا اشرف عنك
حارب : انا براااويج من اشرف ومسك شعرها وكان يبا يطلعها برع
ريم : حرااام عليك
حارب : والله ما يخصني انا ما اباااااااااج
ريم : ياخااايس بلبس شي
حارب سار وياب قميص الشفاف الطويل وفر عليها
وهي ما تعرف شو تسوي وهي يعني ملابسه مب مستوووره ابد وبلاد غريب
فأغمى عليها

يوم قامت شافت في واااحد عندها وماسك ايدها بالقو يوم طالعته شافت مــــــــــايـــد
ريم : بلعت ريجها : مايد
مايد : يعلني فداااااااااج
ريم بدت اتصيييييح
مايد : ليش اتصيح خلي يولي
ريم كانت وااايد مستحيه هي تتحرى انها لابسه الي كانت لابستنه يوم طاحت
بس شاافت مايد املبسها جلابيتها
ريم في خاطرها من وين ياب ها الجلابيه
حاولت التقوم لان مايد سار ايبلها شي تاكله
اول ما قامت شافت كل اغراااصها
هيه مايد كان لابس تي شيرت اسووود ومكتوووب عليه بالفضي وبرمووده جيينز كان طالع خباااال
مايد : ارقدي لا تيلسين
ريم : لا عادي
مايد : لا مب عادي ارقدي بتتعبين
ريم بدت اتصيح
مايد : شوفييييييج ليش اتصيحين
ريم : شفت شو سوا فيييييييييني
مايد يه وضمها لصدره : حبيبتي ما ابغي ادري
ريم : كيف شفتني
مايد : انا كنت متضااايج وقلت بطلع اشوي برع وانا طالع شفتج طايحه برع عند الباب فشليتج ودقيت على تلفووون حارب فسكت
ريم : كمل شو قالك
مايد : ولا شي يلا كلي انتي
ريم : الله يخليك قول
مايد : ولا شي قالي خذها حقك انا ماباها وفتح الباب وعطني اغراااضج والحقير قالي السالفه
ريم : بددددددددددددت اتصيييييييييييح واتصييييح
مايد : حبيتي لو اتي واثقه من عمرج ليش اتصيحين
ريم : ليش جي يسوي فيني مايد الله يخليك ودني المستشفى
مايد : هاااا ؟ ليش
ريم : شو ليكون انتي بعد اتشك فيني
مايد : اشك في الدنيا كلها ولا اشك في اغلى من سكن ذاتي ... يلا كلي اكلج انا بسير اتسبح وبوديج المستشفى وبعدين يصير خير

ريم : مايد ابا اتصل في امي
مايد : لاااء ماله داعي انا قلتلهم اني شفتكم الصبح طالعين
ريم : ليش ؟؟ ابا اتصل الله يخليك
مايد : بعدين بيحااتزونج زياجه وانتي اتعرفين ابووج ما يستحمل الضغظ
ريم : ذكرتني حتى الشيك ما عطيته
مايد : اي شيك
وريم قالت السالفه من اولها لين اخره لمايد
مايد : يوم اقلج ها حقيره ونذله ما صدقتيني
ريم : وانا شو دراني
مايد : المهم يلا انا بسير اتسبح
ودخل مايد يتسبح وي مايد نسه ثيابه ع السرير
وبعد ربع الساعه
ريم : مايد تبا ثيابك ؟
مايد : هيه
بس كان محطوط قميصه وبنطلون خذيته وعطيته
بس بعد م طلع شكله كان عذااااااااااااااااااااااااب
كان لابس تي شرت اشوي راص عليه وبنطلون جينز
وانا سرت اتسبحت وبدلت ملابسي ع السريييييع
ونحن طالعين شفنا حارب كان سكران طايح عند باب غرفته
بس مايد ما علق وانا ما قلت شي
يوم وصلنا المستشفى ودخلت عند الدكتوره
والدكتوره طلعت لبنانيه وكانت وااايد حبوبه
الدكتوره : شو فيكِ حبيبتي
ريم : دكتوره انا متأكده اني عذراء بس ريلي يكون لاء
الدكتوره : شوفي حبيبتي في كتير من انواع الغشاء البكره في مطاطي وفي غيره انا بشخص عليكِ وبألك
ريم : ان شاء الله
والدكتوره شخصت علي وطبعا مايد كان طول ها الوقت برع
الدكتوره تتحرى مايد ريلي
الدكتوره طلعت برع وانا برووحي في الحجره
بعد ثواني يت الدكتوره وحسيت ويها محمر
ريم : خير دكتوره
الدكتوره : الي برع مش زوجك
ريم : لاء ولد خالوتي
الدكتوره : سوري بس فكرتوا زوجك ورحت وألتلووو كل شي بعدين ألي انوه مش زوجك
ريم : لا عادي دكتوره بس خير شو طلع
الدكتوره : انتي الغشاء بتااعك مطااطي
وانتي عذراء وما فيكِ شي ولا تخافي
ريم : مشكووره حبيبتي بس ممكن الورقه الي تثبت ها الشي
الدكتوره : أي اكييييد ليش لاء
وخذيت الورقه ويوم طلعت شفت مايد يبتسم
مايد : قلتلج بس ما صدقتي
ريم : انا كنت متأكده بس حبيت اثبتله ها الشي
ردينا الفندق
خذيت الورقه وكتبت عليه

للصبر آخــــــــــــر
للصبر آخر خلاص عافك الخاطر
حاولت اسامح ولكن ما اني بقادر
خلاص عافك الخاطر
روح في طريق وانا بطريق خلني على جرحي العتيج
خلاص عافك الخاطر
تذكر يوم كنت انا حديث الناس
ومن منا مثلك يا اعز الناس
واليوم بقدم لك عذر
وان كان لي عندك قدر
محبتي اقطع من راجاها اليأس
روح بطريق وانا بطريق
خلني على جرحي العتيج
خلاص عافك الخاطر
هذا القرار الاخير واعتبرنا منتهين
لا تنتظر لحظه حنين
ما احبك بقناعه قلتها
انتهى الحب انتى
التها القلب التها
هذا القرار الاخير روح بطريق وانا بطريق
خاني على جريح العتيج
خلاص عافك الخاطر


أرجوا ورقه طلاقي توصلني اليوم وها الورقه تثبت شرفي
وحطيته تحت الباب
ريم : مايد الله يخليك ابا ارد البلاد
مايد : اكيد عيل شو بتمين هني بس انا ما اقدر اوديج البلاد
ريم : ليش ؟؟؟؟
مايد : شو ليش شو يتقولين ؟
ريم : بقلهم الي حصل
مايد : برااايج بس شوفي انا بوصلجح وبرد نفس الطياره اوكي
ريم : اممممممم ليش؟
مايد : لاء انا بعد يومين بتبدأ كليتي ولو هو طلقج بشريني
ريم : كل هذا ؟
مايد : واكثر بوااااااااااااااااايد ما تعرفين شلكثر يلا قومي رتبي اغراضج عشان انسير المطار
بعد ما بدلت ملابسي ورتبت اغراضي شفنا حد يالس يدق الباب
ريم : ليكون حارب ؟؟ مايد دخيلك لا تفتح الباب
مايد : دامني ويااااااااااج دلا تخافين من اي حد
سار مايد بطل الباب
حارب : وينها ؟
مايد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حارب : مايد الله يخليك وينها انا ظلمتها واااايد
مايد : صراحه هي قالتلي انها ماتبي اتشووفك
حارب : بس هي مرتي وانا الي الحق
مايد : اللحين استوت مرتك وينك عنها يوم فؤريتها برع ما فكرت فيها ما قلت بيشوفها الي رايح والي ياي ولا يوم اتقلي خذها حقك
حارب كان ساكت
مايد : حارب تقدر تطلع برع ابا اصك الباب
مايد صك الباب مادري ليش نزلت دموعي
مايد : اتصيحين عليه
ريم : لااا
مايد : عيل ليش اتصيحين
ريم : مادري
مايد : عيل يلا
وسرنا المطااار و وعلى حظنا كان في حجز حق نفس اليوم
وكانت طيارتنا حق الساعه 11 يعني تقريبا بنوصل الساعه اربع الفير اليوم الثاني
ونحن في الطياره هو كان يالس عندي اول اول شي ما كان يرمس ولا قال شي
مايد : ريم
ريم : نعم
مايد : تتذكرين يوم كنا صغار
ريم : هيه
مايد : تتذكرين يوم طحتي من فوق السيكل
ريم : قصدك طيحتني
مايد : ههههه حرام عليج انتي برووحج طحتي والله
ريم : هيه اتذكر
مايد : بعدين شو استوى تتذكرين
ريم : لاء نسيت
مايد : نسيتي ولا تناسيتي
ريم : امممممم نسيت
مايد : ماعليه انا بذكرج بعدين شليتج ووديتج عند امج
ريم : هههه خالتي امل هزبتك وقالت لك ليش تمسكها
مايد : يعني من يوم وانا صغير اكرها
ريم : هههههه
مايد : فديت ها الضحكه والله
ريم : ميوووود
مايد : يا محلات اسمي يوم تنطقينه
ريم استحت من الخااااطر واتقفطت اكثر
مايد : هيه تعالي
ريم : شو
مايد : ولا شي كنت اجرب صوتي
ريم : سخييف
مايد : احبج
ريم احمررررررررت : ميوود عيب عليك
مايد : اوووهوووو كل شي عيب ولا تستوي بس خلاص عاد
ريم : ههههههه
بعدين سكتنا تقريبا
ريم : اتعرف
مايد : هيه اعرف الحمد الله ههه
ريم : هههه
مايد : شو ؟؟؟
ريم : اول شي يوم الناس درت انك بتي وياي قالوا عنك سخيف وتقهر ولزقه وما دري شو بس لو انت ما كنت هناك (وبدت اتصيح ) كنت بروووح فيها
مايد يه وحضن بأيده ويها : فديتج ليش اتصيحين والله ماله داعي خلاص فديتج اللحين انتي راااده البلاد ولا تخافين من الشي
ريم بعدها كانت اتصيح ..... مايد يه ومسك ايده فهي رصت عليه بالقوووووو
مايد : يلا عاد بسج صياااح
ريم بصوت وااطي : ماايد
مايد : فديت ها الحس والله عيوووونه قلبه روووحه كل ما يملك امري
ريم : ما يامر عليك عدو
مايد : شو تبين
ريم : ولا شي كنت اجرب صوتي
مايد تم يضحك بصوووووووووت عااااالي
ريم : اشيييييي فضيحه
مايد : والله انج عسل اتعرفين شو يعني عسل
ريم بس ابتسمت
وبعدين هو رقد وانا صراحه ما حب ارقد في الطياره كان يالسه وحده ع الطرف كانت عيوز
فتمت اتسولف وياي
وقالتلي قصتها وصرااااحه تميت اصييح اسمعوا قصتها
كانت ام لولد و ما كان عندها ريل وريلها مات في حاادث بسياره
وراحت خطبت حق ولدها احس بنات وبعد الخطبه البنت كانت اتعامل الام ريلها احسن المعامله ويوم ما تزوجت ولدها انقلبت عليها 180 درجه وقالت حق ريلها انا امك ما بيها في البيت صراحه افتشل يوم ربيعاتي ايووووون امك عيوووز وودها دار المسنين وولدها بيطاوع مرته وهو بيطاوع مرته ووداها عند دار المسنين وبعدين ما دخلوها الدار لان تبا اراق تثبت وجودها يعني بس حد من اللي يشتغلون هناك تكفل فيها وخلاها في الدار لين 3 سنوات بعد 3 سنوات كتبت ها القيده حق ولدها

وين انت يا حمدان امـك تناديـك .. وراك مـا تسمـع شكايـا وندايـا
يا مسندي قلبي على الدوم يطريـك .. ما غبت عن عيني وطيفك سمايـا
هذي ثلاث سنين والعيـن تبكيـك .. ما شفت زولك زايـر يـا ضنايـا
تذكر حياتي يـوم اشيلـك واداريك . . والاعبـك دايـم وتمشـي ورايـا
ترقد على صوتي وحضني يدفيـك .. ما غيرك احدٍ ساكن فـي حشايـا
واليا مرضت اسهر بقربك واداريك .. ما ذوق طعم النوم صبـح ومسايـا
ياما عطيتك من حنانـي وبعطيـك .. تكبـر وتكبـر بالأمـل يـا منايـا
لكن خساره بعتني اليـوم وشفيـك .. واخلصت للزوجه وانا لي شقايـا
انا ادري انها قاسيـه مـا تخليـك .. قالت عجـوزك مـا ابيهـا معايـا
خليتني وسط المصحه وانا ارجيك .. هذا جزا المعروف وهـذا جزايـا
يـا ليتنـي خدامـة بيـن اياديـك .. من شان اشوفك كل يوم برضايـا
مشكور يا ولدي وتشكر مساعيـك .. وادعـي لـك الله دايـم بالهدايـا
حمدان يا حمـدان امـك توصيـك ..اخاف من تلحق تشـوف الوصايـا
اوصيت دكتور المصحه بيعطيـك .. رسالتـي واحروفهـا مـن بكايـا
وان مت لا تبخل علـي بدعاويـك .. واطلب لي الغفران وهـذا رجايـا
وامطر تراب القبر بدموع عينيـك .. ما عـاد ينفعـك النـدم والنعايـا


وتميت اصيييييح وهي تكمل بعدين الي كان مدخلها في الدار بيبها عند في البيت بس هي بترفض ها شي وبس هو بيصر عليها وهي بترفض بس بلاخير بيقنعها انها تيلس وياهم في البيت طبعا بعد ما مرت الولد بتي وتقولها انها اتي البيت
ومرت والولد كانت يالسه عندها ويا ريالها بس كانوا رقووود بس الصراااحه تمييييييت اصيح ع حال المرااا لين ما قام مايد مفزوووع
مايد : حبيبتي شو فيج ليش اتصيحين
ريم : ماااا....ااا...ااايد
مايد : حبيبتي بلااااااج
ريم قالتله السالفه وهو حضنها بالقوووووو في صدره
مايد : فديت رووحج لا تصيحن شوفي الله عوضها بواحد احسن عن ولدها
ريم كانت اتصيح في حصنه
مايد : يه ووايجها حبيبي خلاص
ريم : بدت اتهدي اشوي اشوي
وطووول الوقت الحرمه كانت اتطالعني وتبتسم وانا ارد ابتسم لها
كانت وااااااااايد طيبه وكتكوووته
واللحين باقي 9 ساعات على انه نوووصل الدبي

شوو تتوقعون بيستوي يوم اهل ريم بيدروون شو السالفه

ميراني..~ 09-27-2009 07:28 PM

الجزء 21
نحن كنا فوق المانيا
المظيفه : اسموحولنا لازم ننزل في المانيا بسبب بعض العطل
وطبعا نزلت على الطوول وبدا الخووف يسيطر علي اكثر
ونزلنا تحت في مطار فرانكفورت نزلنا
مايد : يلا حبيبتي
ريم كانت اشويه خايفه وكانت متوتره : انزين
مايد : يشوفها بطرف عيونه ويقوم
مايد : يالله حبيبتي كلهم نزلوا
ريم : شلت شنطنتها وبغت تزل
مايد : هاتي ايدج
ريم : ها ؟؟؟
مايد : الي قال ها سمع هاتي ايدج
ريم : لا ماله داعي مايد
مايد : تسمعين شو اقول انا
ريم : بلاك ليش جي ترمسني
مايد : ما فيني شي بس لاترووحين عني بعيد
ويم نزلنا قالولنا لازم انبات اليوم وباجر فليل بنرد البلاد
مايد : تعالي
ريم : وين ساير
مايد : وين بودرج يعني حديقه اكيد الفندق يعني
ريم : ليش ما ننطر لين باجر
مايد : ريموو ساعه كم اللحين
ريم : ساعه 10
مايد : هيه عليج نور باجر ساعه 12 فليل بتطير طيارتنا بتيلسين هني كل ها لوقت شو بتسوين
ريم كانت وااايد خايفه مهما هي تحب مايد بس مستحيل اتسير وياه الفندق
بس ماكان جدامها الى تسير وياه
طلعنا من المطار وركبنا التكسي بس شنطنا هناك في المطار
وسرنا فندق جريب المطار مايد كان يالس ورا وياي فكنت خايفه اكثر
بديت احاول اني ما اظهر الخوف عشان ما يحس اني خايفه منه ولا شي فمن كثر التوتر قالت بعد الميك آب عشان ما يتحراني اني خايفه واني عاديه
يوم طلعت الكلوس
مايد : شو ها
ريم : كلوس
مايد : ادري انه كلوس لا تحطين ماله داعي
ريم سكت وحطت الكلوس داخل
وصلنا الفندق مايد دفع حق راعي التكسي
مايد كان حجز غرفه وحده
ريم فوق : ....
مايد : بلاج ساكته شو فيج
ريم صرخت عليه : شو تباني اقول يعني
مايد : لا تعالي اضربيني بعد
ريم : انت ليش جي تعاملني
مايد : انا ؟؟؟؟؟ ولا انتي من اول ما قالوا بتنزل الطياره وانتي امبوزه جنه انا الي قاليلتلهم ينزلونه
قرب صوبي : ريم فديتج ادري انج خايفه وتبين تتظاهرين انج مب خايفه بس ها الشي مب علي انا انا مايد الي حافظنج صم وادريب انج خايفه بس اعرفي اني انا مب من الي في بالج
ريم : .........
مايد : يه وااااويها اكثر وخلها اتطالعه : فديت ها العيوون انا
ريم احمرت
مايد سار وعق عمره على السرير الي عند الجامه وانا سريري كان عند الباب تقريبا
بعد 10 دقايق شفته رقد اللحين انا شو يرقدني وتميت يالسه اطالعه وهو راقد صدقوني ملاااااااااك ما شاء الله عليه صج قمر والله يبخت منو بتاخذ
مايد بتعب : ريم
ريم : نعم
مايد : آآآآآآآآآه عطيني ماي
ريم : شوفيك يوم حطيت ايدي على ويه شفته امصخن
ريم : حطت ايدها على على ويه وبدت اتصيح
مايد : يبتسم : ليش اتصيحين حبيبتي ماله داعي
ريم : مايد قوم فديتك
مايد : عشان خاطر عيونج
ريم : حاس بشي
مايد : حاس اني اموووت فيج
ريم : مااايد
مايد : هههههه ولا شي جي دووواخ بسيط
ريم : لحظه بيبلك عصير برتقال
سرت اتصلت تحت ويابلوله عصير برتقال
ريم : قوم اشرب
مايد : شربيني
ريم بس ابتسمت في ويه
مايد يوم بغا يشل العصير من ايدي تم ماسك ايدي فتره وبعدين هده
مايد يشرب العصير : كحكحكحكحكح
ريم : صحه
مايد : على قلبج يا قلب
ريم : مايد يووووز
مايد : ريم طلبتج
ريم : عيوني
مايد : تسلملي عيونج ايلسي عندي
ريم : يابت الكرسي ويلست عنده
مايد : يعني من صغر الشبريه
ريم : طاااااف ما عبرته
مايد كان وااااايد تعبان
ريم : مايد دخيلك ارتاح اشوي الله يخليك بتتعب باجر في الطياره
مايد : تقريبا كم ساعه يبالنا لنوصل البلاد
ريم : يعني تقريبا 9 ساعات
مايد : واللحين ساعه كم
ريم : ساعه 5
مايد : انزين يلا سيري ارقدي
ريم : انزين انت ارقد اول
مايد : اوكي
ريم : قبل منا ترقد كل ها الادووول
مايد كل الدوا وكان يبتسم
مايد رقد وانا ما كان فيني رقاد سرت اتسبحت ورديت لبست ثيابي
وسرت اجيك على حراره مايد يوم حطيت ايدي على يبهته شفته ابتسم بس حرارته كانت اوكي
ريم : مايد بتقوم تتسبح احسه احسن وشي ماي بارد
مايد : ما اروووم احس عمري تعباااان
ريم : ماعليه قوووم
مايد : ابا ارقد
ريم :يلا قووم عشاني
مايد : انزين ساعه كم
ريم : ساعه 10
مايد : تو الناس الساعه 12 فليل الطياره
ريم : ماعليه قوم عشان اتصحصح
مايد : اوكي بس ما عندي ثياب
ريم : عادي رد البس ثيابك عن الاعذااار
مايد : ههههه انزين
مايد قام سار يتسبح وانا كنت يالسه اطالع من على الدريشه يعني كنت يالسه ع شبريته وظهري حق الحمام وكنت اتطالع برع كان الجو رهيييييب وكنت افكر في امي والله انها مسكينه تتحرى اني صج يالسه ويا ريلي ما تدري اني متعذبه والله بس يكوون في عوني
بوووووووووووووووم
ريم : وووووووووووووووووي
مايد : خوافه
ريم : يا خااايس طيحت قلبي
مايد : طاح وانا مسكته هع
ريم : ........
مايد : يلا انسير المطار وهناك بنتريق وبنتغدا وبنتعشى هههه
ريم : يلا انسير
وطلعنا برع ومايد سار دفع وكل شي ونحن طالعين مايد مسك ايدي
ريم : مايد صخ
مايد : انزين وهد ايدي
وصلنا امطار و سرنا اتغدينا وتمينا نتحاوط بس مب واايد خفت انه يتعب اكثر وبعدين اتعشينا و تمينا ننطر لين ما فجوا البوابه الطياره
دخلنا الطياره وكان كرسي عند كرسيه الي صوووب الجاامه
مايد : دخلي سيري صوب الجامه
ريم : لا انت سير
مايد : لا انتي شي واايد شباب بيسيرون وبيردون عليج يلا سيري داخل
ريم : ابتسمت : انزين
ويلست انا صوب الجامه وهو عندي صراحه كان فيني رقاد بشكل فظيع من يومين مب راقده يعني خلاص كنت منتهيه
وجي رقدت وما قمت الا على لمسه ايده وتذكرت يوم كنت في المستشفى وكان يلس عندي لين الصبح
كان باقي 6 ساعات لين ما نوصل
مايد : حبيبي
ريم : نعم
مايد : عطيتيني اليوم صبح دوا شو ها ؟
ريم بخوف : ليش ادوول
مايد : عطيني بعد
ريم : ليش وعلى طوول حطت ايدها على خده شافت ما في حمه
ريم : ما فيك حمه
مايد : ههههههه امووت فيج بس جي كنت ابا اشووف ردت فعلج
ريم : والله انك سخيييييييييف
مايد : ههههههه فديت الي يحرجون
ريم : وبعدين
مايد : ولا شي
وتمينا نشوووف فلم هندي كان وااايد رومنسي وجي كنا نشوووف نفس الفلم والفلم كانت قصه بنيه اتضحي عشان اخوها وتسير تشتغل على جبل عشان اتحصل بيزات وجي وبتحب واحد هناك وجي كااان وااايد حلو الفلم تمينا نطالع الفلم لين ما وصلنا
ريم : ماايد
مايد : قولي
ريم : شو تتوقع يستوي اللحين
مايد : والله مادري اسالي للحب معاني هي ادري
ريم : للحب معاني شو بيستوي اللحين
ريم قبل ما توصل
ريم :مايد بتتركني اللحين
مايد : لااء بشووف شو بيستوي قلبي مول مو مطمن
ريم : انا بعد ما دري حااسه بيستوي شي عوود
مايد : الله كريم
ووصلنا مطار دبي
مايد : ريم خفي كلوسج ولتغشي
ريم : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : بدون ليش
ريم : حرام عليك ساعه ساعه 9 منو بيكون يعني
مايد : المطار هو مطار دووومه زحمه يلا
ريم : ان شاء الله
مايد ابتسم جي حسيت ابتسامه انتصار
ريم : سخييييف
مايد : احترم شعوورج نحوي ههههه
ريم : ماصخ
مايد : حطي علي ملح
ريم : تقهر
مايد : ههههههههه
مايد : يلا ننزل
نزلنا وخذينا الشنط
اول شي سرت بيتنا شفت خالتي امل وهند وحارب وابوي وشهاب كلهم في البيت
اول ما دخلت البيت سلمت
يتني صفعه قوووووووويه حيل من ابوي
واغمى علي
فتحت عيوني شفت عمري في غرفه باااااارده ما كنت اقدر احرك جسمي من التعب
وغرفه مظلمه فمت بالغصب قمت شفت شي دريشه صغيره ماتنفتح انزين وين انا وليش جي
وجي مره وحده دخل ابوي وكان عقاله في ايده كنت ابا احتمي منه اول مره اشووف ابوي جي
ابوي : انتي شو مسويه يامسوده الويه
ريم : والله ما سويت شي ليش جي انزين افهم مني شي
ابوي مسك شعري : افهم منج شو افهم كيف شارده ويا مايد ولا شو
ريم : والله ابوي انا مب شارده
ابوي : جب ريلج يقوول جي شارده ويا وااحد نذل خسيس
وهد شعري وطلع برع
يالله وين مايد شو حالته فدييييييييييييييييييتك ياماااايد

ميراني..~ 09-27-2009 07:29 PM

جزء 22
وينك يامايد انا وين ... يالله افرجها علي والله ما كنت اتوقع جي بيستويبي صح انا غلطت ورضيت اني اسافر وياه وما اتصلت بحد مني اهلي بس خفت عليك يابوي من الصدمه انا يابوي الي ضحيت عمري وحياتي وحبي من اجلكم حراام ابا حد يجيني تعالوا بعد دقايق حاولت اقووم بس ما كنت اقدر بس قمت احاول وكنت امووت عشان اسمع اي خبر مايد ما عاد يهمني عمري المهم مايد ابا اعرف حارب شو قايل عني ..ابوي يقلي اني انا شارده ويا مايد والله يا بوي لو كنت شايف حاليتي يوم فرني عليه جان عذرتني لو ما كان مايد اللحين انا وين كنت حتى ثياب ما كان عندي عشان استر عمري وينكم وتقولون عنه نذل وخسيس
دخل ابوي كنت ابا احتمي منه بس ما كنت اقدر
ابوي مسك شعري : يلا قومي
ريم : ابوي والله اني ما سويت شي
ابوي: جب ما بغي اسمع صوتج ابدا فهمتي ولا لاء
ريم بس هزت راسها وبدت اتصيييييح
وابوي حطني في السياره وانا مادري انا وين سايره بس كل فكري في ميووود عسى يكوون سالم وايوم بيبدأ دراسته
ابوي خذني البيت
ابوي : يلا زهبي اغراضج سايره بيت ريلج
ريم : امي وين ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوي يه عسب يضربني
ريم : اضرب يابوي ضرب منك ومن حارب
ابوي : لا تجذبين حارب ما مد ايده عليج انتي الي مو متربيه
ريم : ابوي الله يخليك ايلس وانا افهمك ليش جي
ابوي يلس بعصبيه : يلا قولي اشووف
ريم : دخيلك يبه ثواني اشرب ماي وايب شي بعدين بنتكلم
ما كنت قادره اقوووم كنت احس عظاامي كله متكسر سرت شربت ماااي وسرت غرفتي ويبت الشيك
وانا نازله سمعت صووت امي اتصييييييح دخلت الحجره يت على طووول حضنتني
ريم : واااي فديتج يامي تعالي وياي تحت
امي : ان شاء الله
ريم : اخوي وين ؟؟؟
امي : في غرفته ما يطلع
سرت غرفته بخطوااات ثجيله
وكنت اسمع صوت ابوي يزقرني : يالله تعالي اشووف
دقيت الباب شفت محد يرد علي فتحت باب شفت عاق عمره ع شبريه
ريم : شهاااااب
شهاب فز مره وحده : رييييييييم
ريم : فديتك والله تعال تحت اشوي
شهاب : ابوي تحت ؟؟
ريم : هيه هو يابني شهاب ابا اقلك شي بس بعد ما ننزل
شهاب : ان شاء الله
نزانا تحت يوم نزلنا شفت ابوي وامي يالسين
ابوي : مجمعه العايله الكريييمه عشان تفتخرين بمصبيتج
شهاب طالع امي وسكتوا
ريم : شوف ابوي انا برمسك من بدااايه حياتي كلكم تعرفوون حارب كان مغازلجي وصايع ومحد يدري عنه وما خله بنيه والا ..... وبعدين استوت سافه الشيكات الي بدووون رصيييد ويا يبه انت طحت في المستشفى وما كنت تدري بحال الي يغلوونك امي لا ليلها ليل ولا نهارها نهار ونحن بعد في بيت كلنا مهمومين
وبدت تنزل دمعاات امي وكل يوم خاليت كانت اتيب شيكاات يديده ويم انا كنت سايره مدرسه الصبح خالتي يت وقالتي انها عندها شيكان بملاين وانتوا اتشوفوا حالتنا ما تسمح بالملاين وقالتلي لو تزوجتي حارب بعطييج كل الشيكااات و انا ما كان جداامي الا اتزوجه وضحيت بعمري ويوم تزووته قالي ما بي عرس كان غصبن عني اطييعه خالتي تقولي كلام مثل السم بس غصبن عني ادووس نفسي ويوم الملجه يت وعطتني شيك واحد بس وقالتلي هذا هو الشيكات ويوم سالتها كانت تبا تقولي خدعتج بس ما قدرت بس خلاص رضيت بحكم القدر ويوم تزوجته هني سكتتتت وبدت اتصييييييييييييح
وما قدرت اتكمل بس كانت مصره انها اتكمل السالفه وقالتلهم من اول شي لي اخره
ريم : هو ما فكر فيني انا شو بيكون حالتي ويوم مايد ساير عنده يقله خذها حقك جي حلاوه انا وانا ادري انه غلط اني يت ويا مايد بس يا منو اي ويا حارب وهذا مايد الي تقولون عنه حقير هو الي انقذني
ابوي : بس حارب قال انج من الفندق طلعتي وياه وخذيتي اغراضج ...وليش هو صل قبل قبلكم
ريم : لان نحن اختربت علينا الطياره وشوفوا الجريده ولا اخبار بتهرفون لو انا صاجه ولا لاء
ابوي يرمس امي : وين جريده امس
امي : يمكن في المكتبه
امي وسارت اتدور بس ماحصلت
ابوي ما كان عنده جواب قام ودخل حجرته فأخوي اشر لي امي عشان اتسير وياه
فامي قامت وسارت ويا ابوي وانا قمت ويلست قريبه من شهاب
ريم : شهاب ممكن سؤال
شهاب : آمري
ريم : وين مايد
شهاب اتغير ويه : ريم انتي اللحين على ذمت وااحد ثاني
ريم بدت تترجاه : شهاب الله يخليك الله يخليك مايد فيه شي شهاب حرام عليك
شهاب: ريم ابوي ضرب مايد يوم ضربج انتي بعد
ريم اتصيح : هو شو ذنبه واااي فديته و وفديت قلبه
شهاب كان يطالعني ومستغرب مني
شهاب : ريم صخي عاد
شهاب : اللحبن ؟؟؟؟
ريم : هيه الله يخليك
شهاب : ريم ؟؟؟؟
ريم : الله يخليك دخيلك ؟
شهاب : انزين بس بسرعه
ريم : انزين
ريم سارت بدلت ملابسها وسارت تحت
شهاب :يلا
ريم : اوكي
وطووول الدرب ريم دمعتها على خدهااااا
يوم وصلنا المستشفى كان تقريبا الظهر

ميراني..~ 09-27-2009 07:30 PM

الجزء 23
يوم وصلت المستشفى سألنا عن غرفه ماايد يوم حصلناااه
انا وشهاب
ريم : شهاب انت ادخل اول
شهاب : ليش؟
ريم : مادري بس جي الله يخليك
شهاب : برايج
شهاب دخل اول وانا حقته
شهاب : السلام عليكم
خالتي ميره + مايد : وعليكم السلام
ريم بعدين دخلت
ريم : سلام عليكم
مايد : وعليكم السلام
خالتي ميره : والله لج ويه بعد اتيييين
ريم : خالو انا شو سويت
خالتي ميره : شو ناويه انج اتسووين زياده ولدني وانضرب بسبتج
هذا جزاااه
ريم : وليش انا الي ضربيته ؟ شو في خالتي حالتي ... بعد اننضربت بس شو اسوي
خالتي ميره : طلعي برع
شهاب (بعصبيه ) : خالتي ؟؟؟؟
ريم : ماعليه خالتي انا طلعه بس بييج يوم تتذكرين انج غلطتي في حقي
وطلعت طبعا شهاب كان طالع قبلي من العصبيه
يوم طلعت سألت الممرضه
ريم : لو سمحتي
ممرضه : نعم
ريم : انتي تشرفين على ها الغرفه
ممرضه : هيه
ريم : انزين اتعرفين متى امه تتطلع من الغرفه
ممرضه : الام تجي من الصبح اي الساعه 11 بليل ... وع 11 اتروح البيت
ريم : وبعد 11 منو يتم ويااه
ممرضه : نحن هووون ع طوول ما تخاافي عليه
ريم : اوكي حبيبتي مشكووره
سرت عند السياره شفت شهاب حده معصب
شهاب : ساااعه لين ما تييين
ريم : ليش معصب ؟
شهاب : ولا شي يعني عايبنج الي استوى
ريم : لا مب عايبني بس مايد كان وااايد تعبان في السفر وابوي امكمل عليه فتعب اكثر عن الازووم ومهما كانت خالو امه اكييييييد بتخااف عليه
ونحن في الدرب
ريم : شهاب طلبتك طلبه دخيلك لا تردني
شهاب : قولي اشووف
ريم : اباك اتيبني اليوم عند مايد الساعه 11 وربع
شهاب : نعم نعم شو ما سمعت
ريم : الله يخليييك وانت بعد تعال ايلس الله يخليك
شهاب : شو تبين في المشاكل ريمووو لا تنسين انج ع ذمت واااحد اللحين
ريم : مالت عليييه .. هو لو عنده ذمه وضمييير جان مافرني برع
شهاب : ..................
ريم : شهاااب ما قلت بتودييني ولا
شهاب : خير ان شاء الله
وصلنا البيت كنت واااايد تعبااانه سرت بدلت ملابسي ورقدت اشوووي
سنيثياا : ماما ريم
ريم : هاااا
سنيثيا : ماما شيما تلفوون
استغربت ليش شيما متصله ع فوون البيت مب ع مبايل
ريم : اوكي بندي انا برد اتصل فيها
سنيثيا : ان شاء الله
سرت خذيت مبايلي شفت 22 مس كووول
يوم شفت كان ماايد 4 مرات فدييته والله وشيما 3 مرات ومشاعل 2 و روضه 1 ووفا 1 مريوووم 4 وووداد 3 وفطووم 4
ريم : ووووي مبايلي كان سايلنت
ريم تتصل في شيووم
شيوم : هلا وغلا بنااعم الصوت
ريم : اهلين فديتج
شيووم : اشحال الغالين اليوم
ريم ( بدت اتصيح ) : تعبانين يا شيوووووووم تعباااااااااان
شيووم : شو فيج حبيبتي خلاص الي راح راااح
<<شيوم ما تعرف ان ريم اتحب مااايد >>
ريم : ................
شيوم : رييييم
ريم : نعم
شيوم : يلا قومي نطلع اليوم
ريم : مالي خلق اليوم خليها يوم ثاني
شيوم : باااجر انزين
ريم : اوكي بس ويا منو
شيوم : مفااااااجأأه
ريم : با ام المفاااجأت انتي
شيوووم : افا عليج انتي بس
ريم : انزين شيوووم اخليج انا اللحين
شيوم : اوكي فديتج بس تيك كير حبيبتي
ريم : انتي بعد
شيووم : انتي اكثر
ريم : ههههههههههههههه ان شاء الله يلا مع السلامه
شيوم : مع السلامه
وصكينا التلفوون
ريم : اتصل في مايد ولا لاء اخاف امه اترد علي والله لا اتورط
ريم : ما بتصل اخاااف
ريم غيرت ملابسها ونزلت تحت
ريم : وين ابوي
شهاب : في الغرفه
ريم : شوفيك ؟
شهاب : ولاشي
ريم : الي ماخذه القلب يتهنابه
شهاب : ..... (ابتسم )
ريم : وينج يامشاعل اين وتشوووفين حال اخوي كيف غدا هع
شهاب : وبعدييين
ريم : نسيت شو كنت اتسوي فيها في الملجه
شهاب : شو سويت
ريم : مادري منو كان واقف فوق راسها عساس ايسلم ع امي
شهاب : شو يعني ما اسلم على امي
ريم : شهااابووووو مب علي انزين
شهاب : شهاااابووو في عيني اصغر عيالج انا
ريم : اللحين لو مشاعل كانت قايله جاان طووفتها ..... هيه تعال شو رااايك فيها عاد انت شفتها لا شيله ول هم يحزنون
شهاب : متى
ريم : يوم بطلت الباب
شهاب : حشى مانسيتي
ريم : هههههههههههه لا مانيسسسيت
شهاب : ههههههههههههههه
ريم : باجر انا بطلع ويااحم احم شو راايك اتوصلني
شهاب : ريمووووو صخي عني
ريم : طع طع والله اتحبها
شهاب : صج انج ما تستحين
ريم : انت ليش تستحي مني
شهاب : يوم اقلج انج غبيه ما تصدقني
ريم : شهاب شو رايك امي اتسير تخطب لك والله تراها حلوه وخلصت المدرسه يعني باي باي لو انت ماتبا الف غيرك يبووونها
شهاب : ..............
ريم : انا قلتلك وهي ولد خالتها عوود ترى واسمه محمد واضني هو يحبها
شهاب : وهي اتحبه
ريم (تبا تضحك بس ماسكه عمرها ) : مادري والله
ريم : ها شو قلت خلنا نفرح فيك دخيييلك
شهاب : انزين اول كلميها شوفي رايها
ريم : هههههههههههه اللحين طيران
شهاب : ريمووو نعالي رمسيها هني عندي
ريم : منقووود عن العرب هع هع هع
شهاب : تعالي لا
ريم : انزين
رحت يبت مبايلي واتصلت فيها
ريم : هااااااااااي
مشاعل : هلا وغلا بغاليه
ريم : اوب اوب اوب كل ها عشاني ولا عشان حبيب القلب
مشاعل : منو بعد حبيب القلب
ريم : عن الاستهبال شهاب شي غيره
طبعا هني شهاب الابتسامه كانت شاقه حلجه
مشاعل : عن المصااخه وقولييي اشحالج
ريم : والله تمام وانتي اشحالج ؟
مشاعل : الحمد الله
ريم : يقولون كنت تتصلين تتطمنين ع الامي يوم انا كنت امساافره
مشاعل : عندج مانع
ريم : منتي تتصلين تسمعين صوت امي ولا صوت شهاب ترى لازم تسمعين صوته قبل لا تنامين
مشاعل : ريييييييمو والله بس عاد
ريم : انزين ابا اقلج شي
مشاعل : قولي
ريم : بعض الناس بيخطوووب سمعتي
مشاعل : لا منو
ريم : شهاب
مشاعل : منووووووووووووو
ريم : مشاعل
مشاعل : شو
ريم : بلاج
مشاعل : انتي زقرتيني
ريم : ههههههههه لا غبيه انا اقول انه اخوي يبا يخطبج
يوم قلت غبيه شهاب طالعني بنظرااات
مشاعل :....................
ريم : يالله ما نرووم على الي يستحوووون
مشاعل : .........
ريم : مشاعل شو تتذكرين يوم شافج بدوون شيله ولا يوم مسكتي ولا لا لا لا الله يعني
مشاعل : ريمووو عاد
ريم : انزين ابا اقلج شي ثاني
مشاعل : قولي
ريم : ترى يخص شهاب
مشاعل : فدي هيه قولي
ريم : ههههههههههه فديته مره وحده
طبعا شهاب هني الارض مب شالتنه من الفرحه
مشاعل : ماقلت فجديته انزين لا تألفين
ريم : اوكي ماقلتي بس ترى شهاب كان يسمع كل شي
مشاعل ( لا أراديا) : لاااااااااااااا
ريم : والله تبين اترمسينه
مشاعل ( بصووت واطي ) : لاااا
شهاب تم يبتسم وطلع برع بس مسكته من كندووورته
شهاب : ها
ريم : مشاعل سمتي صوته
شهاب : يانذله (بصوت واطي )
ريم : يالله اخلييييييج وفكري بالي قلتلج
مشاعل : اوكي
ريم : شهاب
شهاب : (حده مستانس ) : امري
ريم : اسير اتلبس
شهاب : انتي من صجج
ريم : الله يخليييييييك
شهاب : انزين يلا
ريم : ثوااني
سرت ابسرعه فووق بدلت ثيابي و نزلت
يوم نزلت شفته في السياره
شهاب : قوم ابوي يدرووون
ريم : لااا طبعا
شهاب : حسبي الله عليج
ريم :يلاا لااا
يوم وصلنا المستشفى تقريبا كانت الساعه 11 ونص
ونحن طبعا بدس دخلنا
يوم دخلت شفت مايد كان لابس ثياب المستشفى بس ماكان راقد
ريم : انا بدخل اول انت انطر برع
شهاب : مالت عليييج
ريم : دخلت اول
طق طق طق
مايد : اتفضل
ريم دخلت
مايد كان راقد ولابس قميص بدوون كووم شكله استحى فغطى عمره
مايد : ريم فديتج
ريم : اشرتله ان اخوها برع
مايد : طالعها بنظرات انه ليش ؟
شهاب : السلام عليكم
ريم + مايد : وعليكم السلام
شهاب : ها سلامااات ياغالي
مايد : الله يسلمك
شهاب : السمووحه ادري مب وقت زياره بس بعض العلل عندنا ما يقروون
مايد يطالعها ويبتسم : لا عادي افا عليكم
وهم واقفين
سمعوا صوت جق ع الباب

منو تتوقعووون


الساعة الآن 04:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227