![]() |
~ { آنـآ بآقيۓ علىۓ عهــدٍيۓ لـوً قبريًۓ يصيـــر غطـــآيۓ ..و انـ.. << روعـــــــة!! =) السلااااام ليكم .. شحالكم ؟ ؟ مثــل نا وعدتكم اني بنزل لكم قصة ثانية .:3:. و هالقصة رووعة و هي للكاتبة ~ { روحي تحبك } ~ -{ انا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي . . وان خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي }- - - - - - - - -- - - - - الجــــــــــزء الاوووول .. طلبتك خل فرحنــــا دايم .. وخل عمرنـا هايم ..... ونقول للبعــــد من انت ؟؟ توكــــــل روووووووح ياظــــــالـــــــــم ... فتحـت عيـني اقااوم النـور الي عور عيـووني ..شوي شوي وفتحـتها ..مسكت بطـني ..آآه يوووعــااانه ..حسبي الله عليك يابطوي ..رقدتني بيوعي .. رحت الحمــااام تسبحــت وانا احـس اني بمووت من اليـوووع ..رحت صوب الباب قلت عل وعسى يحن قلبه علي ويفتح علي الباب ..بس بلا فايده ..الباب مقفوول .. اوووف ..يوعاااااااااااانــــه .. مسكت جواالي واتصلت البيـت .. ردت علي اختي مهره .. قلت لها : وين اخووووج هالثـــوور ..قولي له يووووووعااااانه خليــه يفــتح البـــــاااااااااااب .. مهره : والله اني قلت له ..بس مو طااايع ...والحين رااح الشغل وخذ المفتااح ويااه .. قلت وانا معصبـه : اووووووووف منـــــه ..( وقعدت افكر ..) اممم ..اي مهرووه .. مهره : شنو ؟ قلت لها : رووحي المخزن وبتشووفيـن سبيرات مفاتيح البيت جيبيهم وحااولي تفتحيـن الباب .. مهره وشكلها حزينه : اخووج حااسب حساابـه ..دخل المخزن وخذ السبيـر ..على بالج بيطووف عليـه هالشــي .. طنقـرت وعصبـــــــت ..وزين ماكسرت الجواال من كثـر ماضغطت عليه وانا معصبـه .. سكرت التلفوون في ويهها ..وانا اتألم من شده اليوووووووع ..طلعت صووب البلكوونه ..وياات في باالي فكـره .. بس اخااف اسوويها اموووت ..اووف يااربي .. بس مااعرف اسبـــــــــح .. اووووووووه .. رجعت حجرتي وقعدت احووس واحووس ..ابي شي آكلـه .. مااااااااااافي .. قلت بتصل حق بطي ويشووف يمكن يحـن علي شوي ويفتح الباب لي ... اتصلت له ومن رابع رنه رد .. بطي : خيــــــــــــــــــر ؟ قلت له وانا اتمسكن : حرام عليك بطي ..والله اني يوووووعــاانه .. بطي : شنو المطلوب مني ؟ في قلبي ..اووف يااقلبك الحجـــــــر ..بعدين قلت : حبيبـــــي ..بطوووي ..والله اني يوووعــاااانه ..تعاال افتح لي البــااب ..ابي آكــــــــــــــــــل .. بطي : علشان مره ثانيــه تحرميــــــــــن تطووليـن لسااااانج علي .. مالت عليك اقوول ..شفت امي وابووي سافروا قمت تستقووي علي ..بتشووف بس خلهم يجوون بقولهم عن سواايك مسود الويه .. قلت له : والله آسفـه ..ماعيدها ..والله اني ماعيــدهااا ..وان شفتك مره ثانيه ببووس راسك .." وفي قلبي.. طل ابووسك .." بطي شكله نااوي يذلني : امممممممم ..بفكـر .. شوي وكنت بصيـح من اليوووووع : بطــــــــــي حــــــرااااااااام .. بطي : زين انا الحين في الدوااااام ..شلووون اطلـع ؟ قلت : عااااادي .قول حق المدير اخـــــتي بتمووووووووووت .. بطي شهق وكأنه استغرب من كلااامي : شنو تبيـني افااول عليج ؟ قلت له وانا ابرر موقفي : بصـراااحه انا صج بمووت من اليووع ..وانت بتقوول له الصج يعني مابتجذب عليه ..اختك بتموووووت من اليووع .. بطي سكت فتره ..بعدين ضحك : مالت عليج والله سخاافتج ..الحين بجي البيت .." وماعطااني فرصه انطق سكر التلفوون بويهي ..ماهمنـي ..بس استاانست انه بيجي وبيطلعني وبروح آكـل .. وبعد تقريبـا نص ساعه سمعت حس بطي يقول : ابطل لج الباب .. رحت اركض عند الباب : اي فديييييييييتك ..بطــــــل .. بطي : بس بشرط ..تبووسين رااسي .. قلت بغروور : هههههااااااااي .. اقوول احلــم بـــــــــس .. بطي : اووكي ..كيفج انا موخسران شي .." وشوي وحسيت صوته يبعد ..رحت لصقت في الباب وحتى حسيت اني كسرت الباب وعضامي عورتني .. قلت له وانا أتألم من اليوع ومن ضربتي للباب : بطي سوووووووري والله ..تعااال ببووووووس راااااسك .. بطي قرب : لانج عااندتي في البداايه ..بخليــــــج تبووسيــــن رااسي مرتيــن .. شهقت وقلت : شنوووووووو ؟ بطي بنبرة صوته الي تنرفزني : اذا مو عااجبج خيســــي .. قلت له وانا اطلب الرحمه منه : اووكي اووكي ..عااجبـني ..بس بطل لي الباب .. بطل بطي الباب لي وعفدت عليه بسته مرتيـن على راسه ورحت ركض انزل من الدري ورحت صوب المبطخ ..وفتحت باب الثلااااجه ..مالقيـت شي جااهز آكلـه ..عصبت ورضختـها ..الي يشووفني يقوول جايه من مجااعه ..بس حسوو فيني ماكلت شي من امـــــس .. شفت صينـيه الفطوور ..رحت وعفدت عليها وقمت آكل بشراااااااهه ..والي يشووفنـي يقوول عمري مااشفت اكل .. وشوي وحسيت بحد واقف فوق راسي رفعت راسي وحلجي فيه خبز ويا بيـض .. وشفت مهره واقفه جداامي .. وانا حلجي فيه اكل : خير ؟ مهره لاعت جبدها يحليلها وطلعت بسرعه من المطبخ ..مت عليها من الضحك ..وعقب ماخلصت اكل ..طلعت من المطبخ ..وقعدت ع الكرسي وخذت الريموت من يد مهره ..ويحليلها ماقالت شي ..دووم انا اتحكم فيها ..يحليل اختي والله ..مغلووب على حالها هههههه .. قعدت افرفر في التلفزيوون ماشفت فيه شي سنع .. التفت عليها وقلت : وين اختج منور ؟ مهره : رااقده .. قمت : هااذي ماتشبع رقاااااااااد ..كلـــــه راااااااقــــده .. ورحت فووق قلت بقوومها .. شفــت بطي طالع من حجرته ..وشكله كان معصــب ..ماعرفت شنو اسووي ..لانه من النوع اذا عصب ماايشووف جداامه ..بصرااحه انا جربت اشيااء واايد منه ...فـ قلت بنقذ رووحي ..وبسرعه رحت غرفة منور ..وعلى بالي الغرفه مفتحه لانه دووم منور تخليها مفتحـه ..وانا ابي ادخل وانا مرتجفه من الخووف ..دزيت الباب ودخلت ورقع خشمي بالباب لانه كااان مقفوول .. اما بطي الي تغيرت ملااامحـه من العصبيه لـ الضحـك .. نـــــــــرفزنــــــي بشكـــل ..عصبت عليه وقلت : آآآآآآآي ..ترى مايضحك .. بطي :هههههههههههههه ..شفــــتي شكلج ؟ ..طااعي خشمج شلوون احمـر ..هههههههههههه مسكت خشمـي وانا مفتشله ورحت حجرتي وشفت خشمي في المنظره ..اووف جووفوا شلوون احمـر ..الله يااخذ بليسك يااابطووي .. فركت خشمي بقووه ..بس عوورني وتحسفت اني فركته ..طلعت من الغرفه وانا متملله وابي اطلــــع ..شفت مهره في الصاله وتشوف فلم سألتها وين بطي .. مهره : طلع .. شوي ورن التلفون رحت اركض له ورديت : الووووووو .. ......: هـــــــلااااااا والله ..هــــــلااا بهالصووووووووت ..هــلااابعووشتي .. طرت من الونااسه ..يااعاالم امي تكلمـــني .. عوش : يمــــــــــــــــــــــــــه ..حبيبتي ..وحشتيـــــــــــــــــــــني .. امي وكان باين عليها شوي وتصيح : فدييييييييييت قلبــــج ..انتي بعد وحشتيـــــني ..ووحشوووني اخوااااانج ..شلوونكم شعلوومكم ؟ عوش: بخير يمـه ..كلنـاا بخـــــــير ..ونبــيـكم ترجعوووون .. امي : ان شالله جريـــــب ان شالله .. عوش : ان شالله ..شخباار ابوي الحين ؟ امي : والله الحمدالله ..صحـته عال العاال ..ويقول الدكتـور ان بعد اسبوعين او ثلاث بنرجع .. صرخت : يعني بتجووووون قريـــــــــب ؟ امي شكلها طاايره من الوناسه : اي ان شالله .. يلااا حبيبتي ابوج شكله قام ..سلمي على اخواانج ..وديري بالج عليهم .. عوش : ان شالله يمـه ..مع السلااامه .. امي : مع السلامه .. سكرت من امي وانا مستــــــااانســه ..بس كنت مستاانسه اكثر يوم عرفت بأنه ابوي تعاافه من السرطااان .. يااااااي ..شنو كانت فرحــــتي .. امي وابوي مساافرين المانيـا يعاالجوون ابووي ..وعمي عبدالعزيز مسافر وياهم ..يااربي هذا عمي عبدالعزيز اموووت عليـــه ..احبه اكثر من بطي اخوي ..هو في نفس عمر اخوي بطي ..يعني تقريبا 24 سنـه .. بعرفكم على نفسي .. " انا عوش ..عمـري 20 سنـه .. اكبر وحده في البنـاات ..طبعا من حظي الردي ..حنطااويه مايله لبياض ..يعني شلوون مادري .. عيـووني عسليه على امي فديتهاا ..شعري اسوود طوويـل يوصل لين ركبـي .. طبعي خجووله ..بس مرحـه ..واحب اسووووولف واايد واحب آكـل واايد وارقد واايد .. واممممم .. بس وبتعرفوون شخصيـتي بعد عن قريــب ...^_^ " شفت منور نازله ومتضايقه .. قلت بسألها : شبلاااج ماده البووووز ؟ منور : مايخصج .. عوش: يالرزيله هاذي يزااتج اسأل عنج .. منور عصبت في ويهي مادري شفيها : مووووو لاااااازم تسأليــــــن عنــي ..مابيج تسأليــــــن زيــــــن .."وقامت راحت المطبخ ..هزيت راسي وانا اقول الحمدالله والشكر ..وسألت مهره .. شبلاااها ؟ مهره : امس يوم بطي حبسج في الغرفه هي كانت راده من بيت عمي تصيح ..ويوم سألتها عصبـت علي .. وقالت لي نفس ماقالت لج .. شكيت انها متهااوشه مع عمر ولد عمي ..ماايووزوون هالثنيــن .. وشوي وسمعت جوال يرن ..والصوت يقرب ..والتفت وراي لان الصوت واصل من وراي ..وشفت فصول اخوي الصغير ماسك موبايلي ويايبه لي .. خذته عنـه وبســته على خده وقلت : فدييييييييت هالويـــــه " وعضيته على خده وقاام يصيح ...ضحكت ..هااذي حالتي ويا اخوي فيصل .. رديت ع التلفون وكانت توأم روحي ..رديت عليها : هــــــــلااااااااا بنوارة حيــاااتي .. نوره : هــــلااا عوااااش .. شلوووونج ؟ عوش : بخير داامني اسمع صووتج ..انتي شلوووونج ؟ اخبااااارج ؟ نوره : بخير اسأل عنج .. وينج قااطعـه ..وبعد الله يعيــنا هاذي آخر سنـه..شكلج بتخلصيـن جامعه وبتقطعيـن خير شر .. عوش : هههههه ...شدعووووه ..مو لهدرجه انا قااطعه ..بس انتوا تبوون انا اللي اتصل لكم ..وانتوا ماتتصلوون .. نوره : ماعليــناا .. ابي اجي بيتكم .. عوش : حيــــااااااج ..البيت بيـتج ..واذا ماشالج البيت تشيلج عيوونــاا .. نوره : هههه تسلميـن حيــاااتي .. بمرج جي ع العصـر .. اوكي ؟ عوش : اوكي حياااااااج .. نوره : عيل يلاااا باااي .. سكرت التلفوون ورحت المطبخ شفت الخدامه مسوويه الغدا مجبوس ديااي ..ياااااااااااااااي ..تعرفوون شكثـر احب هالاكلــه .. رحت خذت لي شوي في صحن اصبر رووحي .. دخل علي فيصل وانا آكـل .. فصول : ليث تاكليـن .؟ قلت له : والله يوعاانه .. فصول: ندلي بدوي وألوي .." نطري بطوي وعلوي " عوش : بااكل بس شووي ..لااا تقول حق حد ..مااني نااقصه حشرتهم .." خلصت الصحن الي حطيت لي منه شووي ..ورحت الصاله شفت منور قاعده ..كنت بسألها بس تذكرت شلوون نرفزتني .. حبيت اتأكد اذا كانت منور متهاوشه ويا عمر ولد عمي ولا لا .. عوش : مهوورتي ..عمر اتصل على البيت ..وقال يبيـج ع التلفوون ..دقيـتي عليه تشوفيـن شنو يبي ؟ طالعتني منور بسرعه والشرار يطااير من عيوونها ..كنت بضحك على شكلها بس كتمت ضحكـتي والتفت على مهره الي تشووفـني ومستغربه .. مهره : غريبه عمر يتصل يبيني انا ؟!! عوش : اي ..وقال ابيـــهاااااااا ضروووووووووووووووووووووري .. منور قامت وهي مصبـــــــــــه ..وحسيـــتها فوووولـــــت ع الآخــــر .. وراحت غرفتها ...وانا مت من الضحك على شكلها .,.. شوي ودخل علينـا بطي وعلي .. بطي وعلي : السلام عليكم .. انا ومهره : وعليكم السلاااااااام .. صرخت بأعلى صوتي : كومـــــااااااااااااري ..كومــــاري حطــــي الغداااااااا .. علي : وهلي شووي ..خلنـا نروح نبدل وناخذ شوور .. عوش : لااااااااا ..تبووني انطر لين ماتااخذوون شور وتبدلوون ..والله مانطرت ..تبوون تعالوا اكلوا ..ماتبووووون ماقدر انا اصبر اكثـــر .. علي : ههههههههههه ..عمري ماشفت وحده تمووووت ع الاكل كثرج .. وانا رايحه صوب المطبخ علشان اترس هالبطـن الي ماينترس : وانا عمـري ماشفت واحد يمووووت ع المغاازل كثــــرك .."ورحت اركض المطبخ علشان مايفلعني بشي ..قعدت آكـل وشوي وجوا علي وبطي وفيصل ومهره ..اما منيره مادري ليـش ماجات ,..اكيد ليـن الحين متضاايقـه .. يـلاا الله يعينها على حبيب قلبها عمـر الي مايعطيها ويـه ..ههههه .. واحنـا ناكل رن جوالي الي كان في مخبااي ..طلعته وكانت " توأم روحي " رديت وقلت : هـــلاا والله بالي تشــم ريحـه الاكــل وتتصـــل ... نوره : ههههههههههههههههههه عوش : وانا كل حزه اكل اتصلتي لي ..خير شعندج ترااني مو فااضيـه .. نوره : هههههههه ..زين زين ..حشرتيـني ..بس كنت بقول لج مو ياايه لج اليوم ..سووري عوش : افااااااااااا ...النووووووووري ليـــش ؟ نوره : والله اخوي سلطان عازمني ع العشـا .. عوش : اووه اووه شعنده الحبيب ؟ نوره : هههههههه ..لااا عيووني اخوي سليطين طول عمره حبوب ويموت فيني وعمره ماقصـر علي بشي .. عوش : لااااا يالواااااثق .. نوره : هههههههههه ..اذا مو مصدقتنـي كلميـه وهو بيثبت لج حبه لي .. وقلت بمرح وعبط : اي مو مشكلـه .. وشوي واسمع صوت خشـن رجولـي : هـلاا عاشـه .. وانقبض قلبـي وشرقت بلقمـــتي وسكرت التلفون على طول .. بطي : قصـه قصــه ..ههههههههههه .. وانا اكح : مالت ع كح عليك يالرزيـل ..كح كح ..سوو خير وعطوني كح كح ماي علي وهو فاطس من الضحك علي ..صب ماي ومده لي ..شربته وحسيت انه الروح ردت لي .. قمت من السفره ونفسي مسدوده عن الاكل وهذا لأول مره ..رحت غرفتي وانا افكـر في نوره ..دومهاا تلمح لي عن اخوها سلطان ..وتمدحه لي..انا عارفه حركـاتها وشنو مقصدها ..بس خـلاااص انا عفت الزوااج وسيرته ..من يوم ماتركت هالشيـن وانا عمري مافكرت بالزوااج ..واي واحد يجي يطلبني من اخوي او ابوي ..ارده ..لاني خلاااص عاارفه طبع الرجاجيل ..كلهم من طيـنه وحده ..كلهم جذابيـن ..كلهم منافقيـن ..كلهم خاينيـن ..انا كنت متزوجه ولد رفيج ابوي .. حبيـته من يوم ملجتنـا ..كان طيب وحبوب ..ورمنسـي حيــل ..حبيـته بجنوووون .. لكـن عمري ماراح انسى الي سواه فيـني .. .. نرجع لـ سنـه ورى .. .. طلال لاوي علي : حيـااتي لاا تصيحيـن دمووعج غاليه علي .. انا ودموعي على خدي مثل السيل : حبيبي انت بتسـافر شهــر ..تعرف شنو شهـر ..ماقدر استحمـــل ..بموووت من دوونـك .. طلال : جعل يومي قبل يومج ياقلـبي .. وانا ابتعد عنـه : حبيبي خلـص شغلك بسـرعه ..والله اني ماستغني عنك .. طلال : هههههه ..لهالدرجه .. ؟ وانا من قهره من بروده ..ضربته بخفيف على كتفه : لاا تستهزء في رووحك ..انت حياااتي الي ماقدر اعيـش من دونهـاا .. طلال لوى علي مره ثانيه وهو يبوسني : ياعمـــــــــــري ..لااا تخليــــني اهون وابســــط عندج الحيــــــن .. وانا اضحك : ههههه ..لااا بعديـن ابوك يدبغ ببطـني .. طلال : مااعـااش من يلمـس شعره منـج .. وخر عني ومسك يدي وقعدني على الكرسي وهو قعد مجابلني ومسك يدي وباسها : عيــووني ..تامريـني بشـي .. دمعـت عيووني : انتبه لنفسك ..وهالله هالله في الاتصـالات ..تراني مابناام الا وانا اسمع صوتك .. طلال يبوسني على راسي : تامـــــــريـن ..وانا ما يغمض لي جفـن بدون ماسمع صوتج .. طلـع طـلااال من الغرفه ومن البيت .. .. انسدحت ع السريـر اصيــح بحسـره ..ضيعـت عمري وزهر شبـابي على واحد مايستااهلني ولا يستاهل ظفري ..واحد **** انـااني ..ماهمه ألا نفسه والفلـووس ..الله ياخذ الفلووس الي تغير النفووس .. .. نرجع لـ ورى شوي .. .. طلال : يـلاا قلبي ..انا رايح حالول " جزيره في قطر " ..تامريـني بشي ؟ حضنته وانا مابيه يروح عني : حبيبي لااا تروح عنـي .. طلال يمسح على شعري : حيـاتي انا لازم اروح ولا عمره راتبي ماراح يرتفع .. قمت عنـه و قلت : مو لازم تتعب عمرك وتتعبني في بعدك ..حلالي حلالك يابعد طوايف اهلي .. طلال : لااا حيـاتي فلوسج وحلااالج انا ماقدر ازخهم .. قمت عنـه ورحت للتسريحه وكتبت له شيك بـ 50,000 ريال ..ومديته له .. : حبيبي انا مالي بهالدنيـا سواالك .. وقلت لك حلالي حلالك .. قال بتصنع عزة النفس : لاااااااا والف لاااا ..مستحيـل آخذ ريـال واحد منج ..انا رجال البيت وانا الي بصرف عليـه .. ضميـته وانا اقول : حبيبي انا ماستحمل بعـدك ..واشتر راحتك حيـاتي ..وانا هالفلووس ماتهمــــني ..خذهاا ..الخــــير كثيـر والله .. ( وحطيت الشيك في جيبـه ..ومثل علي دور الرجال المفتشل ..) طلال باس خدي : حيـاتي انا رايح اعتذر لهم ..جهزي روحج انا رايح بسرعه وجايج ( وعمز لي .. وتلوون ويهي ورحت اركـض الغرفه .. جهـزت الغرفه ..وماخليـت شمعه في البيـت ماحطيتها ..خليت ضوء خفيف بس في الغرفه ..ونثرت ورد جوري الي اموت فيه ع السرير .. ولبسـت قميـص نوم وردي يوصل لـ الركب .. وقعدت انطـر طلال .. مرت ساعه وهو ماجا ..اتصلت لـه جواله مغلـق ..خفـت واايـد ..ومرت ساعه وساعتيـن ..وطلااال لين الحيـن ماجا ..وانا حرقت تلفوونه من كثر ماتصل ..بس كله مغلق .. وقعدت اصيـــح ..وشوي ويرن التلفون رديت بسرعه : الو طلال ؟ الطرف الثاني : الو ..انا ظابط الشرطه .. اختي انتي عائشه جاسم ؟ عوش : اي ..من؟ شفيـه طلال ؟ وينـه فيه ؟ الطرف الثاني : ..طلال سوى حادث .. وهو في المستشفى الحيـن .. دارت فيـني الدنـيـا واسوودت في ويهي ..طـــلااال ..حبيب روحي .. سوى حادث ..؟ بسرعه بدلت ولبست بعبايتي وشيلتي وركضت للسيـاره وركبت ووصلني الدريول لـ المستشفى ..ركضت مثل المينونـه ..وصلت عند الاستقبال وسألتهم عنه ..وقالوا انه في قسم العنـايه الفائقـه .. ماقدرت اصدق الي يقولونــه ..ريوولي ماشالتـني ..بس غصبـن علي رحت وانا احااول اسرع ابي اوصل بسرعه .. وصلت عند الغرفه وشفت الدكتـور توه طالع من الغرفه ..رحت له اركـض : دكتــــور طمـــــــــني ..؟ الدكتـور ووجهه مايبشر بخير : والله حالـته صعبـه .. بس اذا عدت 24 ساعه بسـلاام بيكون عدى مرحلـه الخطـر .. طحت ع الارض وانا ميـــته من الصيـااح ..لاااااااا طـــــلااال لااا تروح عنـي ..كل شي ولا بعااادك ..اموت واحيا بك ياطلال ..لااا تروح .. شوي ووصلـت عندي حرمـه وكان وفي حظنها طفلين ..بنت وولد ..وكانت تصيح .. رفعت راسي اطالعها وكأني اقول لها شنو ؟ قالت لي الحرمه : انتي حرمـه طـلال ؟ انتي عائشه ؟ هزيت راسي بالاجابه وسألتها : وانتي من ؟ بكل برود قالت وعيونها كلها دموع :انا حرمـــته الثـانيه ..مها .. صدمــــــتني .. انجلـــطت في مكــــــاااني ..ماقدرت استحمـل ورحت في عــاالم ..مااعرفـه عالم اسوود ..مااافيه غير كواابيـس ..واشبــااااح .. توفى طلال بعد خمس ساعات ..وترملت انا ومرته الثانيه .. وانا صادني انهيـار عصبـي .. ماقدرت استحمـل لاا خبر موتـه ..ولا خبر زواجـه علي..وطلع هو متزوج علي مو حـبن فيني ..لااا حبـن في فلووسي وحلالي .. قطع علي تفكيـري صوت فصول اخوي .. فيصل من ورى الباب : عووث ..عووث عمي وعموه تحت .. مسحت دموعي بسرعه : زين حبيبي ..يايه .. رحت غسلت وجهي بسرعه وحطيت لي بودره وكحل وقلوس ولبسـت لي جلابيـه تركوااز ..وفتحت شعري وحطيت لي بتر فلاي تركواز ..ولبست حلق تركواز ..ولبست شبشب ابيـض وعليه فصوص تركواز .. ونزلـت تحت .. هند تصـفر : وووووووووووووه ..شنو هالقمـــــــر الي نــــزل .. عاد انا ماصدقت خبـر ..قعدت ادلع بشعـري واسوي حركات بعيووني واراامـش .. نعيمه : ههههههههه بس ماصدقت خبـــــــر .. ضحكت : لاني واااثقـــه حيـااتي .. ونزلت اسلم على عمـتي خلود ومرت عمي فضيله ومرت عمي الثانيه شيخه وبعدين رحت سلمت ع البنـات ثاجبه : احلـى ياااعسـل .. شعندج اليوم محلووه .. قلت بغرور : اصلا انا طول عمري حلوه ..قمـر فديـتني .. منيره : بس عااد جهزت عائشه بنت جاسم للخقــه .. قعدت ع الكرسي وحطيت ريل على ريل وبطريقه تقهر منور قلت : دام امي شريفه وابوي جاسم ..ليش ماتخقق ؟ هند : اقوووووول اكرميـــــنا بسكـــااتج لااا اجي وادووووس ببطنــــج .. مياسه : ههههههه ..عوش اقول قبي ..ترااهاا عند كلمتها ..وانتي ماراح تيووزيـن عن الخقه .. قلت : ههههههه .. بدووس ببطني بدووس ببطنها .. هند وقفت وشمرت ..هي بروحها مشمره من قبل بس شمرت اكثر وقالت : تبيـن تعرفيـــن من بيدوووس ببطن الثاني اول ؟ وجاتني يبلفيت بتضربني ..واقووم اركــض برع وارووح صوب المطبخ وانا ميـته من الضحك عليـهااا..وسكرت الباب الزجاجي مال المطبخ وقعدت اسوي لها حركاات وانا داخل المطبخ ..واسمعها تقول .. هند : والله لا ااراويـــج ..مارااح تقعدين في المطبخ طوووول عمــــرج .. سفهت لها علشان تروح ودخلت المطبخ وشفته فااضي ..قلت بسوي سويت لهم ..على الاقل ترضى علي هنوده وماتضربني لانها تمووت على السويت .. هنوده بنت عمي محمد .. اكبر عيالهم " حسن 29 ولين الحين ماتزوج وبعدين عمر 25 سنـه ..بدوي اصل ..وهو منور اختي تعشقه .هو ماعطها بولباس هههه يعجبني ..وبعدين تركي 20 ..وبعدين هند 18 ..عمرها ماعترفت بأنوثتها تقهررررررني .. وعايله عمي سالم ..اكبر عياله " خالد 24 سنـه ..نجود 23 ..هاديه وولاا عمراه قعدت ويانا ..طبعها ماتحب قعداتنـا .. بندر 22 سنـه ..اوف هذا الي يقهرني ..ثلاث مرات خاطبني وانا ارفضه ..والاخ مصمم ..خله يولي .وبعده حبيبه قلبي ثاجبه ..بس نقول لها ثجوب .. " وعايله عمتي ..بس بنتها الوحيده المياسه 20 سنـه ..هبلــه مووت ..مثلي هههه .. " حطيت الجلكسي ع البخار علشان يذووب واكتـه ع الكيكه الي سويتها ..قعدت انطر ..التفت وراي وانصدمت بشخـص كان واقف ويطالعنـي ..شهقـــت وطااحت الملعقه الي كانت بيدي ..حسيت بـه توتر ونزل راسه بسرعه ..رحت اركض بطلع من المطبخ وقعدت ادفع في الباب وادفع ومايفتح دمعت عيني ..قلت له : بطــــــــــل البـــــــــاااااااااااااب .. ابتسم وراح سحب الباب وماكلفت نفسي اشوفه رحت اركض فوووق غرفتي ... قفلت الباب وتسندت عليـه ..آآآه ..يهبــــل ..شكلـه عذااااااااااب ..انا بس نظره شفـته شلوون كان يشووفنـي ..يااربي بستخف ..كان متسند على حد الثلاجـه وريل نازله والثانيه مرفوعه وماسك كوب مـاي ويشرب ..آآه .عيووونـه تهبــل ناااااعســااات وشعره طويل متناثر على ويهه ..صج مايمديـني اقزه ..بس ويهه ماينسـي .. وقطع علي تفكيـر او بالاصح احلااامي الورديـه صوت طق الباب ..نقزت وقلت بصوت عالي: مــــــــــــن ؟ ثجوب من ورى الباب : خيبــــــــه .. مو صوووت عليــج ..اظن الي في الشارع الثاني سمعووواا .. طلعت من الغرفه : صلي ع النبـي .. ثجوب : الف الصلاة والسلام عليه .. اقول نزلي تحت ..كيكتج بتحترق ..نشم ريحتها واحنـا في الصاله .. شهقت ونزلت اركـــــــــض .. ويوم وصلت عند الباب طليـــت شوي شوي ..قلت يمكن يكوون موجود واقزه وهو مو منتبهه ..بس للأسـف محد ..دخلت وطلعت الكيكه وكانت شووووي محترقه .. بس لااا تلووموني ..كله منـــه .. آآه محلااااااااه .. خذت الجلكسي الذاايب وكتيتـه ع الكيكه وقعدت ازينـها بالبندق لانـه كان جلكسي ذايب بالبندق ..وخذت قطع جلكسي من الثلاجـه وحطيتها بشكـل حلووو ..ويوم خلصت شفت علي وراي .. علي : يمي يمي .. اكيـــــــد لــــــــي .. قلت له وانا رايحه : لااا يااحبيـــــــب امك ..حق الحريـــم .. علي يلحقنـي ويسد عني الطريج : فديييييييييييييت اختي .. التفت عليه : حبيبي علوي لااا تقعد تقردنـي ..ترى ماينفع وياي .. علي : افااااااااااااا .. اهووووون عليـــج .. بصراحه كسر خااطري ..لانه الكيكه تشهي قلت وانا افكر : امممم .. بعطيك ايااهاا .. بس بشــــــــرط .. علي : آآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــــــــــــــــري .. مديت يدي الثانيه : يدك على الفيــــــــــــــن .. علي شهق : وشلـــــــــــه ؟ عطيـــــته ظهري : عيــــل توكـــــل ماعندنــا شي لك .. علي بسرعه : لاا لاا لاا لاا .. خـــلاااص .. " وفتح بوكـه وطل لي الفيـن وجان امطهم من يده واعطيـه الكيكـه ..بسته على خده : امووووت فيك يوم تصير كريم .. شهق علي ..وقال : يعني انا موووو كـــــــــــــريم .. فطست من الضحك على شكله وقلت بسرعه قبل لا يصبغ ويهي بالكيكه الي بيده : افااا ..انت منبــــع الكرم .. بس لااا تنســــى اي حد يقول لك الكيكه حلوه ..قول اختي حبيبه قلبي عواشه مسوويــــته ..اووكي ؟ علي وهو رايح الميلس : ههههه ..اوووكي .. طلعت من المطبخ وقعدت ويااالبنــات وقعدنـا نسوولـف ونضحك ..وقطـع علينــــا كـلاامنـا ..دخلـــت شخـــــص من البـــــاب .. .....: الســــــــــــــلاااااااااااام عليــــــــــــــــكم .. --- --- ها منو برايكم دخل ؟؟ ؟؟ وشو رايكم بالجزء الاول للحين ؟؟ وتبون الجزء الي بعده والا لا ؟؟ .. مع تحيات ... اختكم ..همووووووسة :ast7eee: |
كشششششششخه نتريى التكمله |
ها منو برايكم دخل ؟؟ الي شافتهـ فالمطبخ هههه وشو رايكم بالجزء الاول للحين ؟؟ رووووووووووووووووووووووووووعهـ مافي احلى عنهـ وتبون الجزء الي بعده والا لا ؟؟ اكييييد !! اتريااااج تحطيين الجزء الثاني بس بشرط يكوون اطول عن هاذي ! ( هع هع ) |
تسلمون يالغاليين .. وباجر ان شاء الله بنزل لكم بارتين .. لان البارت الثاني قصير شوي ^^ تريووووووا .. اختكم هموووسة ^.^ |
نتريااااااااج |
يسلموووو يالغلا ع هالقصة الغاوية وفي انتظار البارت الياي |
تسلمين اختيه عالقصه الطر ونتريا التكمله |
عجييييييييييبه شكلها القصه عواش هبله بس كشششخه اظن هذا اللي شافته فالمطبخ هع هع بنتظاار التكمله باجر و نباها تكون طووويله تسلمين خيتو و لا هنتي |
تسلمووووووووون عالمرووووووووووووووور ^^ |
ها منو برايكم دخل ؟؟ اكيد اللي دخل المطبخ عليها وشو رايكم بالجزء الاول للحين ؟؟ رووووووووووووووووووووووووووعهـ ماعليه كلام وتبون الجزء الي بعده والا لا ؟؟ اكيد مايبالها كلام مشكوره حبوبه على البارت الياي لاتحرمينا من بارتاتج الفنانه |
يسلمووو ع الطرح |
أظني هو هذاك اللي شافته في المطبخ .. و نترقب البارت اليديد الغلا .. :) |
نتريـآ البآرت اليآي حلوه القصـه .. |
انتوا الي مروركم احلى و اروع والله ^^" وهذيل بارتـــين .. الجـــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــاااني ... هلاااا يامن تعلى في عيووووني عن الغيـــــــر .......هــــــلااا يامن في طيبـــه فوووق كـــــــل النـــــــاااس عالــــــــــي .. شهقت وقلت وانا اصرخ : يمـــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااا اه .. ورحت اركــــــض لها ولويت عليها وقعدت اصيــــــــح وقلت : يمه وحشتيييييييني وحشتيـــــــني مووووت .. امي وهي تصيح متأثره بعد : وانتي اكثر يانظر عيـــــني .. هند من وراي : قوومي يااا ..هاذي امج بروحج ؟ قومي عيالها يبون يسلمون عليها بعد .. ضميتها اكثر : مالج خـــــص .. " التفت على امي وقلت : يمـه وين ابوي وعمي عبدالعزيز ؟ امي : في الميلـس .. قعدت اناافخ واتأفف : اووف ياربي ..ابي اشووووووووفهم .. وماأوعى ألا وانا منسدحه ع الارض .. هند : ههههههههههههههه تستاااااهليـــــــــن .. وانا لين الحين على وضعي مسكت ركبي وصرخت فيها : يالررررررزيلــــــه .. هند : هههههه يالحولــــه ..مو انا ..هاذي منور اختـــــج .. التفتت على منور وشفتها لاويه على امي هي ومهرووه .. جيت عندها وكفختها كفخه معتبره على راسها .. وقلت : علشــــان تتعلميـن ماتضربيـن الاكبر منج .. منور وهي لاويه على امي : طيـــــــري اقووووول .. قلت لها وانا استضرف دمي : ماعندي جنــــــاااح هاهاهاها .. منور : ريد بوول بيعطيـــكي جواانيــــــــج .. الكل : هههههههههههههههههههه .. قاموا كلـهم وقعدوا على الكرااسي وكملوا سوالفهم ..وانا ومنور مشبصيـن في امي الي يشوفنا يقول الحيـن بتطير وبتخليكم ..انا على يمينها ومنور على يسارها ..ونسوي حركات حق بعض .. اما انا طلعت جوالي واتصلت على علي : الو علااااااوي .. علي : هلاااااااا بأم احلــــى كيــــــكه .. ضحكت وبغرور قلت : اكيـــــــــد كلتوا اصاابع يدكم ورااهااا .. علي : وانتي الصاجه اصاابع ريوولنـــا .. ضحكت وقلت : ليش ماقلتوا لي ان امي بتجي ؟ علي: والله ماندري ..هذا عمي عبدالعزيز هو الي قايل لأمي وابوي مايقولون لنـا .. قلت : اهااا .. زين علوي حياتي طلبتك ..ابي اشووف ابوي وعمي .. قول لهم يطلعووووووون .. علي : لاااا والله .. يطلعوون والميلس مترووس ريااييل .. قلت وانا محتره : زين هو ربع سااااااااااااعـــــــــه بـــــس .. علي شهق : انا اخبر السلاام مو اكثر من دقيقه .. قلت بدلع الي يحبه علي : علااااوي .انت تعرف يعني لازم الوي على باباتي وعلى عمـي واقعد اصيح ..واتحمد له بالسـلااامــه ..."وكمل عني .. علي : وتسوويـن فلــــــم هندي معتبــــــــر .. ضحكت وقلت : هذاا المطلوووووووووووووووووب .. وشكله احد جاا صوب علي لاني سعمت حس رجال ..وعلي وطى صوته : زين زين عوش الحين بقول حق ابوي وعمي يجون .. باي ..." وسكر الخط في ويهي .." وبعد يمكن عشر دقايق ..طق الباب ..طرت طيران وفتحتـه وشفت عمي وابوي ولويت عليهم وقعدت اصيــــــــــح .. ابوي : عوش ..شبلاااااااااااااج ؟ قلت له وانا اصيح : وحشتـــــــــــووني .. الحمدالله ع السلامه يبـا .. ابوي ابتسم ابتسامه نروت ويهه : الله يسلمج يابنيـتي .. وشوي ومنور ومهروه جاين ويلوون على ابوي .. عبدالعزيز عمي : شدعووه وانا ؟ خـلاااص من لقى احباابه نسى اصحاابه .؟ مو كأني بعد انا كنت مسافر ويااه ؟ رحت له ولويت عليه : فدييييييييييتك انت الخيــــــر والبركـه ياعمـي لولااك .."قاطعني وقال : بسج بسج تقردن ..اعرفج كله مجاملااااات .. ضحكت وقلت : افاااااا ..انت عمي ..انت حبيب قلبــــي .. واصلا ويني انا ووين المجاملاااات ؟ عبدالعزيز : زين بسكم بسكم .. يلااا احنا رايحيـن الميلس .. شهقت وقلت : شنو شنو شنو ؟ وين ترووحون ..الرجاجيل عندهم بطي وعلي وانتوا قعدوا ارتاحوا ..توكم جاين من السفر ... ابوي : بس عيـب ياايمـه نخليهم ونروح عنهم .. قلت وانا معصبه لان ابوي مارتااح وتعب عليه هو وعمي : عيب عليهم هم جايـن هالحـــــــزه .. عبدالعزيز عصب علي : عوووووووش ..شنو هالكـلااام اليديد ..واصلا احنـا الي جاين فجأه ..وعلي وبطي مع عيال عمج وربعهم .. تضايقت وقلت وانا رايحه : كيــــــــــفكم .. دخلت الصاله وشفت الحريم يتعشوون .. مافووت ورحت على طووول وقعدت آكـــــل ويااهم وبعد العشـا راحوا حريم عمـامي علشان امي وابوي يرتااحون لانهم توهم جاين من السفر .. ونسيت اقول لكم ان عمي عبدالعزيز عايش ويانـا . بس هو ساكـن في ملحق بيتنـا .. ورحت حجرتي وبدلت ملابسي ولبست بجاامــــه ونخمـــــــدت .. قمت الصبـح وشفت المكـان مظلم ..شنو السالفه ..حتى النـور مايبيـن ..وشوي وسمعت حد يدق باب غرفتـي رحت بسـرعه وانا اتحسس المكـان علشان مااظرب بشي .. ووصلت عند الباب وفتحتـه ..شفت علي ماسك شمعـه بيده ..سألته : شنو السالفه ؟ الكهرباء مطفيه ؟ علي بهمس : اوووش ..وطي صوتج ..وتعالي خلنـا ننزل تحت .. مافهمت ليش مايبيني اطلع صوت ..بس كان في خاطري اعااند واصرخ ..بس كنت نعسـاانـه فـ ماحبيت يجيـني كـف ينسيـني اسمي .. نزلت وياه تحـت ..وشفت ابوي وعمامي كلهم مجتمعيـن تحت ..وبطي وياهم .. سألتهم بخوف : شنووووو السالفــــــه ؟ ابوي ابتسم : تعالي حبيبتي تعالي .. رحت له وقعدت يمه وبخوف قلت : يبه شنو السالفه ..؟ ابوي : انتي موافقه تبتعديـن عنـا ؟ استغربت : يبــــه انا مستحيــــــــل ابعد عنكم ..ووين اروووووح ..؟ عبدالعزيز : البنت مالها كلمــــه .. التفت عليـه وماكنت اشوفه وجهه عدل لانه الشموع خفيفه ومو صوبـه ..لكن رديت عليه : مستحيـــل ابعد عن اهلـــــي مستحيــــل .. بطي عصب : مو على كيــــــــفج ..والقراااااااار مو قراااااارج .. عصبت عليهم : انتوا شفيــــــــكم ..؟ وين تبوووووني ارووح ؟ علي تكلم ..يبـه عمي سالم شسالفه ؟ ابوي : عبدالعزيز احنـا مانقدر نغصبها .. عبدالعزيز : ماعندنـــــــا بنــااات يقررووون .. وشوي واحـس بحرااره بريوولي ..وحركتها بسرعه واسمع منور ميـــته من الضحك .. صرخت عليها وانا اشوف الشمعه بيـن يدينها وتقربها صوب ريولي : يااااااالرزيييييييييييييلـــــــــــــــــــــــــ ـــه .. منور : هههههههههههههههههه ..ميــــــــته قهـــر منـــــج .. تستااهليــــن ... رحت لها اركـض بس السباله سبقتني وطلعت وسكرت الباب وراهااا ..رجعت غرفتي ..وفي لحظه استوعبت الي صاار ...لحظه لحظه .. الي صار مساعه كلـه حلــــــــم !! .. بس وين يبون يودوني ..ابتعد عنهم اروح وين ؟ يااه ألا حلـم .. رحت الحمـام غسلت ويهي .. ولبست بنطلون زيـتي فضفاض وجيبيـن صوب الفخذ ..ولبست بدي زهري ولبست جاكيـت ليموني وعليه كلااام بالزهري ..ترى الدنيــاا برد ..ورفعت شعري ذيل فرس وانا طالعه من الغرفه شفت بطي طالع بعد من الغرفه ابتسم لي وقال : صباح الخيــر .. ابتسمت وقلت : صباح النور .. هاا بتروح الشغل ؟ بطي وهو ينزل من الدري وانا الحقه : اي برووح .. تبيـن شي ؟ قلت له وانا اعديـه : لاا سلاامتك ... ووصلنـا غرفه الطعام وشفت ابوي وامي قاعديـن يتفطرون ..بستهم على راسهم ..صبـااح الخيـــــر .. الكل : صباح النــــــووور .. قلت وانا آخذ لي جبـن ويا خبز : هاا شلوونــكم ؟ ابوي : بخير داامـج بخير .. ابتسمت وحذفت الخبزه في حلجي : دووووم ياااااااااااااربي .. امي : عوش اليوم بيجون اخوان ابوج واختي سعاد .. طالعتها وانا مستغربه : انزيـن .؟ امي ابتسمت : اي حبيبتي ..بيجون بيتغدون عندنـا ...و .." وابتسمـت لي ابتسـامه عريضـه .. استغربت حدي ..شفيها امي : يمـه شفيــج ..و شنو .؟؟ امي : والخداامــتيـن بيكون عندهم طبــاااخ ..وانا مافيـني حيـل اقوم انظف .. صرخت : لااااااا ..يمــــــــه ارجووووووج لااا تقوليــــــن ارتــــــــب .. بطي وهو يشرب الحليب : وليش ياعيوون امج ماترتبيــــن ؟ قلت وانا معصبـه : يااخي ماحب ارتب ..تفهم ..ماااااااااااااااحب .. بطي : عيب عليـج امج تآمرج وانتي ترديـن كلااامها ؟ نزلت راسي بحيا ..بصراحه صج اني جليلة حيـا ..امي تأمرني وانا اقول لاا ..ماستحي على ويهي ..قلت لها وراسي في الارض : ان شالله يمـه ..تبين شي ثاني ؟ امي ابتسمت : بس ابيـج تنظفيـن مجلس الرجاجيـل .. رحت لها وبستها على راسها : تأمريـن امر ياالغاليـه .. طلعت من غرفه الطعـام ..ورحت الصاله وشفت منور تشرب عصير برتقال .. قلت لها وانا منقهره : وحظرتج ليش مو رايحه الجامعه ؟ هاذي اول سنه لج وجي مستويـه بليـــده ..تلحلحي .. منور ببرود : والله ياعيووني محاظراتي تبدأ الساعه 9 ونـص .. وانتي بعد ليش مب رايحه ؟ طالعتهاوقلت لها : انا اليوم off "وكملت وانا اشوفها بخبث وانا ادري انها تجذب " دااااام محاظراتج متأخره عيــــــل يلااا جداامي المجلس منور مستغربه : وليش ؟ قلت : الخدامتيـن مشغولـتين بالطبـااخ .. وابيـج تنظفيـن ويااي المجلس .. منور بكذبه سريعه : ويييييي نسيـــت ان اليوم الثلاثا ومحاظراتي يبدون الساعه 8 .." وقامت " سووري عوش .." وطلعت بسرعه من البيت علشان الدريول يوصلها .. ضحكت عليها من قلب ...طلعت بروح صوب المجلس ..ووقفت في نص الحوش ..قلت خلني اروح اشوف عمي .. طقيت باب الملحق ..وجاني صوت : تفضـــلي .. دخلت وشفته قاعد يلبـس غترته .. قلت له وانا معجبـه بشكلـه : الله الله ..شنو هالجمــــااااااااااال ؟ عبدالعزيز بغرور : عمج طول عمره جميـل .. مثلج ( وغمز لي ) رحت له وسكرت معقم ثوبـه : والله ياااعمـي انا مارحت بعيـد ..طلعت ع القمر الي جدااامـي .. ضحك وقال : يااحظ ريلـج فيج ..لســـاانج عســــــل ...هههههههه .. تكدرت وضااق خلقي ..يعني لازم كل حزه يذكرني بالزواااج ..لاحظ عمي اني متضايقه ..جا ولوى علي وقال : عوااشه حبيبتي لاتضيقيـن بخااطرج ..هذا واحد مايستحي على ويهه ..وحقير وخاايـن .. قلت بسرعه : مايجوز ع الميـت غير الرحمـه .. ابتسم : والله انج بنت رجاجيـل .. والله لو بنت غيرج ..لين يومها وهي تسب فيـه .. ماحبيت اطول ويااه في الموضوع لاني ماحب حد يجيب سيرته وقلت : انا طالعه .. تبي شي ؟ عبدالعزيز : سلااامتج .. طلعت ورحت المجلس الي برع .. دخلت وانصـــــدمت .. من الفوضى الي صايره في المجلس .. قواطي بيبسي ..آكـل ..قراطيـس ..منثره في كل مكـااان : يااااااربيــــــــــــه .. انا شلوون بنظف هذا برووووووحي ..!؟ سمعت حس من وراي :..تبين اسااعدج ؟ التفت بسرعه وشفت فصول اخوي .. ابتسمت له ونزلت لـ مستواه : اي حبيبي ..ابيك تروح غرفتـي ..بتشووف CD ع الكومدينوا ..جيبـه .. استانس فصول انه بيروح غرفتي ...وراح يركض .. قعدت ارتب والم الوسخ والكلينكس والاشيـاء المنثره .. وشوي ودخل علي فصول ..خذت منه الـ CD وطلع من المجلس .. وانا شغلت الـ CD وكان Be-easy لـ massrri مسكت المكنسـه وقعدت اكنـس المجلس وانا اغنـي ويااه وارقـص .. وبعديـن احتريت ..فصخت جاكيـتي وربطته على خصري ..وكملت رقـص .. ويحليلي اشتطيـت وقمــت اسووي فيديو كليب ..خلصــت تظيف المجلس بعد ساعه و ربع .. لانه المجلــــس كبيــر ..وفي جزء منه مانظفــته لاني عيزاانـه ..وبعدين شفت مكان الـ CDs ..CD i-am لـHilary Duff استخفيـــت ...لاني امووت على هاذي المغنيـه .. وعرفت انه علوي ألي جايبـه لان هو بعد يحب يسمع لها .. شغلته وقعدت ارقـص انجليـزي ..والي معلمتني ارقص انجليزي هندووه يحليلها ..ورحت اناقز على الكرااسي وانا اسوي حركـاات ..شووي وخلصت الاغنيـه وسمعت تنحنح ..التفت بسرعه وشفتـــه ..آآآآه محلى عيووووووووووونـه ..هو نفــــسه ..الي شفتـه في المطبـخ .. حاولت اتحرك .. بس ريلي مجمده ..مو قادره اخطي ..عيوني على عيونه ..محلااااه .. وبعد شوي حسيت به محد ..وين رااح ياربي ..معقوله اتخيـل .. مادري شنو الي خلاااني اطلع واتأكد اذا كنت متخيلته ولاا لاا ..طلعت وطليت شوي شوي من المجلس ..ألا اشووفه عند الباب وفي وجهي ..صرخت صرخه ..حسيت انه لوزي طااااحــت ..ورضخت الباب في وجهه ..وقعدت على اقرب كرسي وانا اناافخ ..خاايفه ..مرتبكه ..ماااعرف شلوون ؟ وشوي وسمعت حـس عمي عبدالعزيز يقول : اقلط المجلـس .. والطرف الثاني يقول : لااا لااا اسمحلي ..انا الحيـن راايح .. عبدالعزيز : ورااه يارياال .. اقلط مايصيـر .. الرجال : لاا اسمح لي والله ورااي شغل وعفسـه لين رااسي .. امرك في وقت ثاااني ..( وفي قلبي قلت الحمد الله انه ماجاب سيرتي ولااا قال انه بيدخل المجلس ....وشوي وحسيت بـ صوتهم يبتعد عن المجلس ..طليت من الدريشه ..وشفتهم راااحوا بعيــد ..طلعت من المجلس ركـض ودخلت البيـت .. شفت امي في المطبخ ويا الخدامات يسوون الاكل ..رحت بسرعه فوق قبل لاا تمسكني امي وتقول تعالي طبخي ..انا وين والطبخ وين ..انا سويت وحدي .. حذفت روحي على السرير ..وماوعيـت ألا على ضرب على الباب .. مهره من ورى الباب : عوووووووووووووش ..يــــلااا مو رقاااااد عليــج .. الساعه سبع ونــــــــص المغــــرب .. شهقت والتفت بسرعه ع الساعه ..وكانت صج سبع ونـص .. بسرعه قمـت من الفراش ورحت غسلت وجهي وتوضيـت ..وصليت الظهر والعصر والمغرب .. اووف يااربي ولااا حد يقومني .اعوذ بالله من الشيطان الرجيـم .. بدلت ملااابسي ..ولبســـت فستـان ليموني حمالات ضعاف لين ساقي .. ولبست شبشب ابيـض ..رفعت شعري وسويـته مثل الايماراتيـن بكليب اصفـر ..ولبست تاج اصفر ومنقط بالابيـض ..ونزلت غرتي شووي .. حطيت لي بودره وميك اب خفيف وقلوس وردي ..وتعطرت بعطري الفضـل .. ونزلـت تحت .. شفتهم كلهم موجوديـن .. هند : تو النـــــــــااس .. ليش جاايه جان كملتي رقاادج .. ضحكت ورحت سلمت ع الحريم ..ووصلت عند البنات وقلت : مادري والله بس كسرتوا خااطري ..قلت مساكين بيتمللوون بدووني .. ثجوب : لاااااا يالوااثق .. ترى وجودج والعدم وااحد .. المياسه : لاا حدج ثجوب ..كلـــــــش ولااا عوش .. هي نواارة البيـــت .. تنحنحت بغرور : اشكرج ميــااستي .. وقعدنـا نسوولف ونضحك وشوي و ثجوب تقول : بنااات من خااااطره يرووح البحـــــــر على هالجــــووو ؟ صرخنــا انا وهندوه ومنور ومياسه ..ان نبـي نروح .. واولهم انا ..ههههه ثجوب : هههه ..عيل تعالوا بووسوا يدي .. منور : هذا الي نااااااااقـــص بعد .. ثجوب : اووكي ..بعدين ترجيـني قولي ثجوب وديـني ...زيييييين .. منور : يوم بتسووقيــــــــن وبيكوون عندج سياره بعدين افكـر اترجااج ..او اركب وياج .. ثجوب : عيوني مو اناالي بوديج اخوي بندر .. تضاايقت من طروولي اسمـه وقلت : انا مو رايحـه . ثجوب : افااااااا ..ولاا علشـان بندر الي بيوديـنا .. ماحبيت ابيـن لهم اني ماابي اركب ويااه او اكرهه ..اصلا انا مااكرهه ..بس حركاته لي ماتعجبـني .. فـ قلت : لااا مو علشان بندر .. اصلا انا مابي اروح .. المياسه : الله الله .. مو جنج انتي اول وحده قايله تبيـن ترووحيـــــــــــــن ؟ تبلعمت وتغير لون وجهي وقلت : اي .. بس الحين غيرت راايي .. هند جرتني من يدي : قوووووووومي اشووووف .. عااندت وقلت لها : ماااابي هندووه مابي .. قاموا ..مياسه وثجوب يلبسون عبيهم .. هند : عوش عن السخاافه ..يلااا ادري فيج عشقج البحر .. قلت لها : غصب يعني غصب غصب .. ماااااااااابي .. هند جرتني من يدي حسيت انها انفصلت عن عضمي الثاني من قوتها ..صرخت عليها :آآآآآآآآآآي يالدفشششششششششه .. هند : ههههههه ..يــلااا يلاااا ...علشان ترجع الذكريـــــــاااات .. وراحت ركـض الصاله الصغيره علشان تاخذ عبايتها .. اما انا ركبت الدري علشان اروح غرفتي .,.وقلت ليش احرم روحي من احلى مكان عندي .. برووح وان شفته يسوي لي حركات ولااا شي صرخت في ويهه وفضحته جداام خوااته .. لبست عبايتي ونزلت تحت وماشفت غير منور ومهروه ونجود والحريم ..سألتهم : وينهم البنات ؟ عمتي خلود : رااحوا ..لحقي عليهم .. ههه رحت اركض وانا اضحك على عمتي ..ياحليلها عمتي ..وصلت عند السياره وركب ورى بندر وقلت : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. بندر : شلونج عاشه ؟ قلت في قلبي ..اتحدااك اذا قلت حق هندوه ولا مياسه شلونكم .. بس اعرف سوالفك ..ولكن فاجأتني هندوه تقول : الحيـن انا مرتزه في السياره اول وحده ماقلت لي شلونج يابنت عمي ..وعوش توها راكبـه قلت لها ؟ بندر : هههههه ..شنو غيرااااااانـــه ؟ هند : وييييييي ..هذا الي نااقـص هند بنت محمد تغاااار .. ثجوب : اي ادري فيج ..وينج ووين الغيره .. وقعدوا يسولفون ويتناقرون وانا في خاطري ابي اسوولف بس سااكـته ومتحمله لاني اذا تكلمت بفتح مجال لبندر انه يسولف ويااي وانا مابي .. طلعت المبرد من شنطتي وقعدت ابرد اظافري ..وشوي وألا مياسه تقول : بندر حط لنـا شي ..مااحب هدوء السياره .. ابي شي يطربنــااا .. كتمت ضحكتي على هالمربووشـه ..والله كان في خاطري اسمع شي ..زين منها قالت ..فديييتها والله .. رفعت راسي وتلاقت عيني في عين بندر في المنظره .. شافني وعلى طول غير نظرته لـ مياسه الي كانت في الوسط وسألها : شنو تبيـن تسمعيـــــن ؟ مياسه : جوواد العلي ..حبيني وشوفي .. كنت بصرخ وبقووول وااااااععععععع .. بس زين مني مسكت حلجي ..بس ردت ثجوب وقالت : واااااااااااععععع .. الله يكرهه ..لاا لاا والله ان شغلته حذفت روحي من السياره .. بندر : ههههه ...آسف بنت خالتي ماقدر اشغله لج ..بصراحه انا اختي ابيها .. ثجوب بغرور : احم احم ..حط لنـــا ..محمد عبووه ..الطرب الاصيـل .. نقزت هندوه : وعععععع الله يقرفه من مطرب ...واايد شاايف روحه ..والله انه صوته يجيــب المـرض ..حط لنـاا shakeera خلها تطربنـا .. وانا في قلبي ..ياااروحي على ذووقج ياهندووه .. بس اخااف ماامسك روحي وارقص لكم بالسيااره .. نقزت المياسه وقالت : شنو شنو ؟ شاكيرا .. لااا عيوني ..تبيــن سياره ولد خالي تنفجر من صرااااخهااا .. ماقدرت امسك ضحكتي وقعدت اضحك .. ثجوب : زين سمعنـا حسج ..تصدقيـن على بالي رقدتي .. فشلتني السباله وقلت : هاهاها .. ليش جايفتني ثاجبه ارقد في السياره .. كل الي في السياره فطـس من الضحك .. وثجوب : ارااويـج يالرزيلـه ..مااسكـه علي هالساالفه من ثمان سنيــن .. بندر : هههههههههههههه .. بسكم بسكم ..وصلنـــا .. نزلوا مياسه وهندوه وثجوب يكضون وانا بلحقهم بس كانت عبايتي شايره في السيت الي جداامي ..حاولت اطلعها ماقدرت ..قعدت اجر فيها واجر مافي فايده .. وشوي وألا احس بظل فوقي رفعت راسي ألا بندر يقول : شفيج ماتنزليـن ؟ عدلت قعدتي وقلت : لاا بس بقعد في السياره ماله داعي انزل ..تراني اشوف البحر .. بندر مستغرب : شنو ؟ قلت له وانا احاول اسكر باب السياره الي هو متكي عليه : احب اشوف البحر من السياره .. بندر راح صوب البحر : كيفج .. رااح وانا دنعت علشان احااول ااجر العبايه من السيت ..وشوي وألا صوت خشن يجيني : قولي من الاول ان عبايتج شايره .. رفعت راسي وانا اشوف نظره سخريه بـ عين بندر عصبت وقلت : كيييييفي مايخصك زين .. طنشني ونزل لـ مستوى الست وجر عبايتي مره وحده وطلعت من تحت السيت .. انصدمت .. وانا صار لي سااعه وانا اجر في هالعباايه الملعونه وماطلعت .. بندر شاف ويهي وضحك : شبلاااااج ؟ احترق ويهي ونزلت من السياره بسرعه ورحت صوب البنـات وين ماكانوا يلعبووون .. قعدنـا نلعب بالرمـل ونرش بعض بالمــااي ونضحك ونذكر اياام قبـل .. وانا كنت حاسه وعارفه ان عيونه علي وين مارووح ..وبعد شوي وألا بندر يقول : بــــــــــسكم عاااااااد يلاااااا .. ثجوب : بندووور ارجوووووووك .. بندر : يلااا يلااا اكوهم الشيـااب سندرووني يقولون لي جيبهم .. رحت بدون اعتراض وركبـت السيـااره ..ورجعنـا البيــت وكان سوالف وحشره نفس الجيـه .. دخلنـا الصاله شفنـا الحريم يتعشوون .. قلت لهم : ايااااااااااا الخوونــــــه .. انطروووونااا زيـــــن .. عمتي خلود : انتوا تأخرتوا .. قلت وانا افصخ عبايتي بسرعه علشان آكل : زين انطروووا .. ورحت بسرعه وعفدت على الاكل وقمت آكـل وآكـل . بصراحه كنت ميتـــه من الجووووووع .. خلنصـا عشــاا وعلى الساعه 11 راحوا بيت عمامي ..وشوي وراحت عمتي بعديـن .. رحت غرفتي تعباااااااانـه جسمــــي مكسـر ..تسبحت بسرعه ولبست بيجامه بيج وعليها دبدووب في الوسط بني ..والبنطلون عليه دباديب منثره بنيـه .. انسدحت على السرير وخذت جوالي وشفت فيه 3 مكالمـات ومسج .. شفت المكالمات كلها من رقم غريب .. والمسج من نفس الرقم .. اسغربت ...من بيكون ؟ فتحت المسج والفضول بيقطعني ..ويوم شفته احتتتتتريــــــت وبغيت اكسر الجوال ..تخيلوا توقعوا ..شنو المسج ..؟ نقطـــه ..اي نقطـــه ..مطرش لي نقطه ..اوووف يالقهر ..شنو هالسخاافه الي فيه .. وييييه ليكوون نوير ماخذ رقم يديد ومسويه فيني مقلب ..ارااويها بكره في الجامعه .. حطيت جوالي في الدرج وانخدمــــــت .. قمـــت على صوت منبه الجوال .. سكرته وقمت بكســــل .. رحت غسلت ويهي ولبست لي تنوره ورديـه عليها حركااات بالسماوي وبدي ابيـض عليه حركات سماويـه .. رفعت شعري كــاامل ..وانا متضاايقه منه ..اطوول شعر في عايلتنــا هو شعري ..اوف والله يملل .. في خاطري اقصه بس بيحشرووني ..والله يقهرون يعني هو شعري ولا شعرهم ..احتريييييت وحطيت لي بودره وكحــل وقلووس وخذت وياي شنطتـي البيـضه ..ولبست عبايـتي وحطيت شيلتي على كتفي ونزلت وشفتهم في غرفه الطعام يتريقوون قلت : صبــــــــحكم الله بالخيــــر .. الكل : صبحج الله بالنــــــــووور .. قعدت آكـل بهدووء لأول مره .. بس لاني كنت اخطط لـ شي .. ونقزت فجأه وقلت : وين بطي وعلي ؟ ابوي : راحوا اشغاالهم .. صرخت : لااااا ..ومن بيوووصلــــــــــــــــــني الجاااااامعه ؟ امي : انتي ماقلتي لهم ان اليوم عليج جامعه .. قمت بسرعه وانا اجمع كتبي واخذ شنطتي : زين زين بروح ويا الدريول تراني تأخرت .. امي : الدريول راح يوصل مهره المدرسه ومنيره الجامعه .. صرخت : واناااااااااااا ..من بيوصلــــــــــــني ؟ جاني صوت من وراي : افاااااا عليـــج .. بالخدمـــــه .. التفت ورى وشفت عمي عبدالعزيز ..رحت لويت عليـه وقلت : وااي فديتك .. يلا يلا بسرعه تراني متأخره والدكتور بيطردني بعديــــن .. عبدالعزيز : هههه زين زنطتيـني .. وخرت عنه وانا منحرجه ..مسكين زنطتـه .. ضحكت ورحت بسرعه السياره .. ركب بعدي السياره وانا قعدت احووس بين الاشرطـه .. محمد عبدوه .. جواد العلي ..حسين الجسمي .. ماجد المهندس ..فيروز ..تامر حسني .. اوف اوف .. قلت له : بــــــــاال ..شنو هالاذواااااااق التمضااربــــه .. عبدالعزيز : هههههههههه .. احب انوووع .. قلت له وانا اقلب بالاشرطه : يعني ماتحب تسمع لـ شخص معيـن ؟ قال لي وهو مركز على الطريج : نو .. حذفت الاشرطه وشغلت شريط ماجد المهندس ..وجات على عنيـه جنه جنه .. عاااااد شقيـــت الحلج وقمت اغني وياااه ومشتطــــــه .. عبدالعزيز : هههه ..شوي شوي لاا تقلبيــن علينــا السياااره .. طالعته بنـص عيـن وقلت : ههيهي .. عبدالعزيز ضحك وكمل طريجـه ..وشووي وألا السيــاره تختـــض وكانت بتنقلب بندت المسجل بسرعه ... يالله حسن الخاتمـه ..وقمت اصررررررخ .. الجــــــــــــــــــزء الثــــــــالــــث .. اذا هـــان عليــــــك ايام من غيــــــــــــر سماع صووووووتـــــــي .... بيهوووون عليــك يالخال سماع خبـــــــر مووووووتــــــــي .. لكـــن عبدالعزيز سيطر على السياره وركنـا على جنب ..التفت عليـه شفته متوتر وحاله معفووس .. ماقدرت امسك روحي وقمت اصيـــــــــح .. عبدالعزيز : ولييييييــــــن .. سكـــــتي .. وانا اصيح : كنــــاا بنمووووووووت ... " ورجعت اكمل صيااحي .." وشفته يطلع جواله ويدق على شخص .. وشوي وألا يقول : الوو .. هلاااوالله .. الحمدالله ربي يسلمك ..انت شخباارك .." وانا في قلبك يالمتفيــــــــج طااااااق سلاااماات وانا ورااي محااظره بتأخــــــــــــــر .. قلت له وانا اصيح : عزوووووز والله بتأخر .. طالعنـي عبدالعزيز بنظره ..حسيت ان موتي قرب .. وقال لي : عووش انطمـي .. بلعت ريجي ..وهو كمـل مكالمتـه : انا في طريج الجامعه .. اي ..يلاا عيل انطرك .. ههههههه ..طيـــــر .. لااا لااا مو محتااج منتك .. زين يلاا باي .. والتفت علي وقال : يوم انا اتكلم في التلفون انتي تسكتين زين .. ماعرفت شنو اقول وتميت ساكتـه .. صرخ علي وقال : تفهميــــــــــــــــــــــــــن .. صحت وصرخت عليه وقلت : زيييييين لااا تصــــــــــرخ .. وكملنـا يمكن عشر دقايق ألا سيـاره صافه حذاانـا .. عبدالعزيز يقول لي: تغشي .. بسرعه تداركت روحي وغطيت ويهي .. نزل عبدالعزيز وقام يسوولف ويا الشخـص ومادري شنوي يقول له .. بعدين قال لي نزلي ..نزلت ووقفت على جنـب .. وقاموا هو ورفيجه ..مادري هو رفيجه ولاا لاا بس الي ويااه ..قاموا يركبون تاير " عجله " حق السياره لان التاير الثاني انفــش ..قمت اراقبهم بس ماكنت اشوف وااااضح لاني كنت متغشه والغشوه ثقيله والشمس على عيــني ..خلــصوا وأشر لي عبدالعزيز اني اركب السياره ..ركبت السياره والفت الصوب الثاني وشفـــته يااربي هذا صج ولاا لا ..صار لي ثلاثة ايام وكل يوم اشوفه .. كان يغسل يده بقرشه ماي هو وعبدالعزيز ..وكان باين عليهم يضحكوون .. وركب هذا الشخص سيارته ..وبعدين ركب عبدالعزيز السياره وكمل طريجه .. الحيــــــن عرفت من يكوون هذا .. هذا رفيــج عمي ... ياااه ياازيـــــــنه ..يهبـل يهبــــــل .. وشوي وصلنـا الجامعه نزلني وانا متضايقه لاني عارفه الدكتور بيطردني ..وبالاساس يعني اذا دخلت ولا مادخلت مابيأثر لان فكري وياا رفيج عمـــــــي .. دخلت عليهم في نـص المحاظره ..وهاوشنـي الدكـــتور وكان بيطردني .. بس انا قمت اطلع حجج واتأسف ..والحمدالله مشت عليه وماطردني .. قعدت يم نوروه ..وبعد ساعه ألا ربع خلصت المحاظره وطلعنـا ..وقعدنـا في الكفتريـا ..انا ونوروه وثجوب لان شفناها في طريجنا هي ورفيجتها .. قعدنا على الكراسي نسولف ..وشوي وجات رفيجتي دانه .. قمت سلمت عليها وعرفتها على البنـات .. دانه قالت لي : عوش ممكن شوي .. رحت ويا ها : خير .. دانه وهي مستحيه : اممم ..استحي .. ضحكت على شكلها : هههه شبلاااج دندوون .. دانه : انخطبـت .. طرت من الوناااااسه : واللــــــــــــــــــه .. مبروووووووووووك دنووون مبرووووك .. دانه مستحيـه : الله يبارك فيج والفال لج .. ابتسمت غصب عني وقلت لها : أياا الخاااااينــــــه ولااا تقوليـــــــن .. دانه : ههههه ..والله العظيم انج اول وحده تدري ..وانا قلت مابي اقول لكم ألا اذا رديت عليهم بالموافقه .. حظنتها وقلت لها : فديييييييييتج ..والله بيبي .. صغييييييره .. دانه : عداااااااااااااال ياام العيااااال الحين . فطست عليها من الضحك ..ترانا في نفس العمر .. خلـص وقت البريك وخلصت المحاظراااات وماحسيت فيهم لان تفكيـري انشاال وياا رفيج عمــي ..اووف ياربي بس اعرف اسمـــــــــــه .. خلصت واتصلت على بطي ..وقال لي مشغول ..اتصلت على علي ..وقال لي انه جاي .. وصل علي ورحنـا البيــــت وانا بطني بيذبحني من الجووع ..وصلنــا البيـــــت وفصخت عبايتي بسرعه وقعدت آكل ويااهم .. خلصت غدا وطلعت فووق غرفتي بدلت ولبست بجامه وانخمـــــدت .. قمـت على حس بطي يقول لي : عوش قوووومي ابوي يبيج تحت .. قمت بسرعه وغسلت وجهي وبدلت ولبست بنطلون ابيـض برمودا وبدي اصفـر ورفعت شعري ونزلت وشفت بطي وعبدالعزيز وعلي وابوي وامي قاعدين قلت : السلاااااااااااااااااام .. متجمعيـــــن اليوم خيـــر ؟ ابوي يبتسم : خير ان شالله .. قعدت يم ابوي وانا ابوس راسه: آمرني يبـه .. ابوي يمسك يدي : عاشه يابنيتي ..اليوم بندر ولد عمج خطبج ..وواحد من ربعنـا بعد خطبـج . انصــدمت .. شنو ؟ هذااا ماينفع وياه شي ..رفضته ثلاث مراات مايفهم .. صرخت وقلت : قلت لك يبــــــه انا بندر ولد عمي اعتبره اخوووووووي ..فهمت شنو يعني اخوووووووووي .. وفكره الزوااااااج كلها شيلوووها من رااسكم ..انا زواااااااج مابتزوووج .. صرخ علي بطي : مااعندنــــا بناات يقعدوون ببيووت اهلهم ..البنت مالها ألا بيت ريلها .. قلت له : انا ماااااااابي اتزووووج ..وليش بندر يخطبـني رافضته ثلاث مرات ..خله يشوف غيري ..ماابيــــه .... عبدالعزيز بهدوء غريب : زين ..والرجال الثاني الي خطبج .. مالج عذر عليـه ..رجال معرووف بين الكـل له مركـزه والكـل يعرفه ..ويمدح فيـه .. قلت لهم : ماااااااابي اتزوووووج شفيـــــكم.. صرخ علي بطي : شووووووفــــي يااتتزوجيـــن بندر ..ولاا احمد .. صرخت عليهم : موعلى كيــــــفكم ..الراي رايي انا .. يبــــه تكلـــم .. ابوي : يابنيـتي الي يقوله اخوج وعمج صح ..ياترضيـن ببندر ولا بـ احمد ..ومايصير توقفيـن حياتج علشـاان واحد ماعرف قيمـتج .. قمت اصيح وقلت لهم : حرام عليكم انا مابي اتزووج لاااتزووجوني ..خلاااص انا جربت واحد وكفاااااايــــه .. مابي اجرب مره ثااااااانيــــه مااااااااابي .. عبدالعزيز وقف وبصوت وقف قلبي قال : ولد عمج عرفنـــا سبب رفضج لـه .. قلتي اخووي ورفضنـا اكثر من ثلاث مرات ..بس احمد ..شنو سبب رفضج له .. قلت وانا اصيح واصرخ : مااااعرفه شلوون تبيني اتزوووج واحد ماعرفه .. عبدالعزيز صرخ علي : لااااا ..انا قاعد اسمع كلااام يديد .. شنو بعد ماعرفه .. شراايج تقوميـن تسووين ويااه علااااقه قبل زوووااجكم وتشوفيـن اذا كان يصلح لج ولاا لا ؟ صرخت عليه وقلت : انتوا ماتفهمووووووووني ..انا ماااااااابي اتزووووج ..خلاااااص عفت الزووواج ..انا مترمله وانا صغيييره ..وكرهت الزواج وسيره الزوااااااااج .. عبدالعزيز وهو يطالع ابوي : قلت لك ياجاسم ... البنات مالهم رااي .. وانا بكره برد على الريال خبـر .. ومتى ماحدد الملجه بتملجين ..مفهوووم .. " وطلع " صرخت وطحت على الارض ودموعي على خدي وانا اقول لأبوي : يبــــــه حراااام عليــــــه حــــرااااااااااااااااااام ..ماابي اتزووج مو غصب مو غصــــــــب ..ورحت اركـض غرفتي وقفلت على نفسي الباب ..وقمت اصيـــح واصيــح .. ورقدت على هذا الوضع ..قمت ع الساعه 3 الفجر وانا احس راسي بينفجــــر ..قمت خذت لي بندول وشربت وراه ماي ..وغسلت وجهي ..وطلعت برع الغرفه شفت البيت مظلـم ..طبعا الكل راقد .. رحت المطبخ وسويت لي نسكا فيه ..رحت الصاله وانا أفكر ..ياربي ماابي اتزوووج ماااااااااااااابي ..وشوي وسمعت حس حد نازل من الدري قمت بسرعه علشان بروح غرفتي .. شفت بطي نازل ..قال لي : شمقعدج هالحزه ..." طنشته وكملت طريجي ..بس شهقت يوم مسك يدي بقووه ..وقال : يوم اكلمج تردين علي فاهمه .. صرخت عليه وانا اصيح : مالك شغل فيـــــني فااااااااهم .. بطي عصب : لااا طوووليــن حسج علي .. صرخت عليه معانده : كيييييييييفي ..كفايه بتزوجوني على كيفكم ... بطي حسيته نقهر وقال : هه وازيدج من الشعر بيت الملجه بعد الخميس الجاي .. انفجرت من الصياح وخليته ورحت اركض غرفتي وقعدت اصيح ..ياربي ليش انا جي منحووسه ليش مايحسوون فيني اني مابي اتزووج ولا افكر بالزواااج .. ياااربي شنو هالعقــد الي عندهم ..اهلـــــــي معقـدين .. غفيــت ووعيت ع الساعه 8 ..اووف ياربي اليوم الاربعاء ..يعني باقي 8 ايام على الملجه .."وقمت اصيح ...وبعد فتره قمت ورحت الحمام ..كان وجهي شاحب وعيون متورمه .. طلعت لي ملابس وتسبحت وقعدت أنشف شعري بالاستشواار ...وشوي ودخلت علي منور اختي .. منور شاقه الحلج : اياا الخااااااااااااااينـــــه تنخطبيـــــــن ولا تقوليـــــــن لي عصبت عليها وصرخ وقلت : اطلعــــــــــــــي بررعععع .. منور : هههههههههه أي من قدج المعرس بيجي الخميــــــــــــــــــــس .. عصبت من كلااامها ومسكتها من جلابيتها وقلت لها وانا اصرخ : برع ..مابيج تدخلين غرفتي فاااااااااااهمـه منور تحاول توخر يدي ..وبطريقه تقهرني قالت : لااا ويهبــــــــــل مو مثلــــــــج ..نيهاينهايهاااااااي .. عصبت وحذفتها برع وسكرت الباب وقعدت اصيح ..اووف ياربي ليش مايحسوون فيني ليش داايم يفرضوون رايهم علي قمت بعد ساعه من الفراش وبدلت ولبست تنوره فوشيه وبدي ابيـض عليه فراشات بدرجات الفووشي ولبست شبشب ابيـض ورفعت شعري ونزلت وشفت منور قاعده في الصاله وتغني : وينوه حبيبي من بعد غيبه سنين يقول ساامحني برد لمكااني وانا وربي ماتشاافيت للحيـن لليحـن وانا من جرووحه اعاااااااااااااااااني .. صرخت عليها : انطمـي مع هالصوووت .. نشاااز .. منور : اووه العروووس ..لاا لاا اذا العروس أأمرت ماقدر اخالف امرهااا .. وسكتت وقامت تطالع التلفزيون وهي ساكته .. بصراحه عجبتني السالفه .. بس مابي اكون عرووووووووووووووووس رحت المطبخ وانا ميـته من اليووع .. طلعت لي ربيان " شبس بفكي " وحطيت ويا شطه ..وطلعت وانا ماسكه بيبسي وياي .. قعدت في اصاله آكل ومنور تشوف التلفزيون .. شوي ودخل عمي وبطي ..وانا في قلبي اقول ..اذا اجتمعوا هالثنيـن جااتني مصيبه .. وقفت وقلت بروح غرفتي .. بس صوت عمي صرقني : عوش اقعدي مكانج بقول لج شي .. قلت له وانا ماعطته ظهري : ليش في شي ثاني ماقلتووووه .. زواج غصب وغصبتوني ..والملجه بعد اسبوع ..خيـــــــــر في مصيبه ثاااانيه .. صرخ علي عبد العزيز : شووووفي تكلميــــــــــــــن من اوووول ...احترمي نفسج ولااا تعليييييييييين صوووتج .. ولما تكلميني جابليني لاتعطيني ظهرج نزلت راسي والتفت عليه يكمل كلااامه ... عبد العزيز : مهرج بيجي اليوم .. وبترووحين السوق ويا خواتج تخلصين جهاازج ..فااهمه .. رفعت راسي وعيوني مليانه دمووع ..ورحت اركض لـ غرفتي .. وسمعت منور تقول : شفيها ..انتوا غاصبينها ع العرس ؟ بطي : ماعليج دلع بنــااات .. منور : والله لو انا منها جان الدنيا مو شالتني من الوناااسه .. ماسمعت الباقي لاني وصلت غرفتي وسكرت على نفسي الباب ..وقعدت اصيح ...وشوي واسمع صوت التلفون يرن ..رحت له وشفت توأم روحي ..رديت وبينت اني طبيعيه : هلااا النووري ... نوره : هلااااااااااا والله .. اخبااارج ؟ قلت لها : بخير ربي يسلمج ..انتي شلوونج ؟ نوره : بخير داامج بخير .. شفيه صوتج متغير .. ماقدرت امسك نفسي وقمت اصيييح ..لاني من النووع اذا أي حد كلمني وانا ابي اصيح ..ماقدر امسك رووحي .. نوره بخوف : عووش حيااتي شفيييييييييج ...تكلمـــــــــي .. قلت لها وانا اشهق من الصياح : نوورووه ..نوروه بيزووجووني .. نوره شهقت : شنوووووووووووووووووووووو ؟ وانا اصيح واعلي صوتي : بيزووجوني غصب بيزووجووووووني ..وعرسي الخميس الجااااااااااااااي.. نوره : شلوووووووووون ؟ ليش ماعترضتي ليييييييييييييش ؟ قلت وانا اصيح : اعترضت يانوره اعترضت بس رايي مايهمهم ..هم قالوا لي الخبر ما شاورووني .. بيزوجوني واحد ماعرفه نوره تواسيني : حبيبتي عوش اهلج يعرفوون مصلحتج وداام غصبوج اكيد عارفين ان هالريااال زين صرخت عليها : انا ماااااااااااااابي اتزووووووووج شبلاااااااااج ..؟ نوره : حبيبي عوش ..انتي يوم بتهديـن انا بتصل لج اوكي ؟ مسحت دموعي : اوكي .. باي .. وسكرت الخط وقمت اصيح .. شوي وجاني مسج ..شفت الجوال كان ثلاث مكالماات ومسج ..الي توه واصلني فتحت المسج كان من ثجوب.. " مبرووووووووك حيـــــــااتي ع الخطبـه ...وان شـالله بنجيـج الخميـس الجاي ..يااعرووووس " مت من الحــــره وحذفت الجوال ع السرير ..وقعدت اتقلب في الفرااش ..وفجأه طرى على بااالي رفيج عمي .. آآه ..لو هو الي متقدم لي ..بوافق .. بس ويــــــن .. لااا اطالع فووق واايد لاا تنكسـر رقبتي .. اوووف ..قمت وشفت الساعه 9 ونـص .. نزلت تحت وكان البيت هدووء عكس ماتوقعت .. كنت يوعاانه الله يخسهم ماخلوني اكمل البفكي مالي .. رحت المطبخ شفت الخدامه تسوي تبوله ..رحت خذت لي منها شوي وترستها ملح وليمون وقعدت في الصاله وتميت آكـــل ..اووف ياربي وينهم ..وين راحوا ؟ رحت صوب المطبخ وسألت الخدامه وين الباقي ..؟ قالت لي انهم راحوا بيت خالوه حصه .. حمدت ربي وشكرته اني مارحت وياااهم ..بصراحه خالوه حصه انا ماحبها ..تقهررررني .. رحت صوب الحديقه وانا في الطريج شفت مصباح الملحق مفتوح عرفت ان عمي موجود ..طنشته ورحت صوب الحديقه وقعدت آكـل تبوله واغنـي .. اللي بينساني بانساه يا حبيبي ولا يوم ارجع لوه تاني ومحدش قال تنساني يومين ويومين ترجع لي تاني حالك مش طيب وقريب حتقيني وتحني يومين عمري انا ما احن عشان قلبك بيسبني وينساني سنين وقطع علي الغنيه صوت من وراي يقول : اووه النفسيه اليوم تمااام .. التفت وراي وشفت عمي عبدالعزيز ..طنشته وقمت اكل التبوله ..قعد عبدالعزيز ع الكرسي الي حذاي وقال لي : عوش حيـاتي احنـا ماغصبناج ع الزواج ألا واحنا عارفين الرجال وعارفين طبعه .. رفعت راسي وقلت : بس انا مابي اتزووج .. عبدالعزيز مسك يدي : حبيبتي ..احنا نعرف مصلحتج وندري ان الي نسويه صح وبكره بتشكرينا ان احنا غصبناج ع الزواااج .. نزلت راسي وحطيت الملعقه في المله وكنت باكل .. بس شفت ان التبوله خلصت .. حطيت المله في الطاوله الي جدامي وتمت ساكته .. عبدالعزيز مبتسم : يلااا قومي الحين روحي داخل ..الرجال بيجي .. رفعت راسي بسرعه له وهو ضحك .. قمت من مكاااني بسرعه وانا اركض رحت دااخل غرفتي وسكرت الباب ..ظليت مده وانا متسنده ع الباب ..وبعد فتره رحت بسرعه وفتحت الكبت مالي ..ولقيت اللابتوب ..يااي من زمان مادخلت النت ..بدخل وبضيع وقتي .. دخلت النت وقمت احوس في المنتدياات واسمع اغااني ..ومارفعت عيني ألا والساعه 11 في الليل ..اوووووف ..قمت ونزلت تحت ماشفت حد ..ياربي ماجوا ..؟ رحت المطبخ ماشفت حد بعد .. تصدقوون ماكنت يوعاانه .. رحت خذت لي تفاحه بس جي .. ابي اكل ..رحت الغرفه خلصت تفاحتي حذفتها في الزباله وانخمدت .. قمت اليوم الثاني على صوت امي تقول : عووش قوومـي لبسي علشااان تروحيـــــــن السووووووووق ..قوووووومي .. تأففت وقمت بكسل من السرير ورحت الحمام غسلت وجهي ولبست لي تنوره لين الركب سوده ..وبدي احمر ..وشبشب اسود ..نزلت تحت وشفتهم قاعدين في الصاله رفعت راسي شفت الساعه 12 الظهر .. قلت لهم : انروح السوق الظهر ؟ منور : اي لان بنتغدا هنااك .. طالعتها بنـص عيـن ..وصديت على امي وقلت : ليش ماقعدتوني حق الجامعه ؟ امي : اخوج وقف لج هالكوورس ..علشانج عروس ..وبتكملين السنه الجايه .. تضااااااااايقــــــت ..ومت من الحررررره ..ماله خـص يووقف الكوورس .. قعدت ع الكرسي وانا محتره .. شوي ودخل علي وقال : السلااااام ع الجميع .. الكل : وعليكم السلااااااااااااام .. علي يقعد حذاي بعد ماباس راس امي وابوي : شلوونج عروستنا ؟ طالعته وصديت صوب التلفزيون وقلت : زينه.. علي يبي يلطف الجو قال : زينه ولا نحوووول ..هاهاهاهاهايهاهايهايهاي منور : هههههههههههههههههههههههه حلووووه عليوووووووي حلووه .. طالعتهم وانا ابي اشووف شنو الي يضحك في السالفـه .. هزيت راسي ورجعت نظري لتلفزيون .. منور : والله ياعووش ياشيـــــــــــــــــــــــنج اذا كنتـي متضاايقه ..تحسسيــــن الوااااحد ملـــــــغ وسخيــــــــــف .. مادري ليش ماقدرت امسك روحي وقمت اضحك .. وقاموا منور وعلوي ينكتوون ويسوولفون وانا اضحـــــــك .. وبعدين علي قال : يلااا قوموا لبسوا علشان نروح السوق .. منور ومهروه قاموا ينااقزوون ان مستانسيــن راحوا يركضووووون ..وانا اشوفهم وكنت اتمنى اني استااانس مثلهم .. بس ..اووف ياربي .. ويني وين الونااسه دامني الخميس برتبط في شخص اكرهه قبل لاا اشووفه .. قمت بالغصب ورحت غرفتي ولبست بنطلوون وردي وسيع ..وبدي ابيـض ورفعت شعري كااامل ..لبست عبايتي وخذت شنطتي وشيلتي ونزلت تحت وشفت علوي ومنور ومهره توهم طالعين من الباب ..رحت وراهم وركبت السيـااره ..وطول الطريـج قاعديــن نفكـر اي مجمع بنرووح ..عاد من كثرهم ..هههه .. بس آخر شي قررنا نروح حياة بلااازا ..وبعدين بنروح الستي .. وصلنا حياة بلاازا ..وقعدنا ندوور ..وبعدين منور ودتني باريس غاليري ..وشرت هي لي شوي عطورات ومكياج ..رحنـا تغدينا في المطااعم ..وبعدين طلعنا ورحنا الستي وشرو منور ومهروه فستان ..اما انـا ماعجبـني شي وقعدنــاا ندوور ..وبعدين علي عصـــــب علي وقال لي آخر محل بندخله واذا ماشريـتي مو لازم طلعي لهم ببجامتج .. دخلـنا محل ومنور شرت لي فسـتان ..اما انا ماعجبـني بس خذته لان علي عصب ..طلعنـا ورحنـا البيــــت ..وصلت البيت نعســـــــــــااااانه ..بس يووعااااانه ... معني توني مااكلـه .. بس رحت المطبخ وشفت الغدا لحم بالفرن ..حطيت لي شوي وكلــت .. دخلت علي منور .. وشهقت .. تخسبقت وصرخت عليها : شفيج خرعتيـــــــــني .. منور : الله يخســــج ..لااااا تاكليــــــــن .. بعدين بتمتنيــــــن والرجاال مابيااخذج .. قمت احط الاكل بسرعه في حلجي وانا اقول لها : احســـن .. وبعديـن قصيت في الاكل وقمت اكح واكح ..اما منور ضحكت وجابت لي ماي .. شربت الماي ومنور قالت : تستااهليـــــن .. طنشتها ورحت غرفتـي وشفت مكالمـه من نوروه ..طنشتها وانخمدت .. قمت ع الساعه 7 .. رحت تسبحت ويوم طلعت شفت منور ع السرير .. قلت لها : نعم ؟ قالت لي : قومي لبسي اليوم بنروح بيت عمي سالم .. قلت لها : مابي اروح .. قالت لي : امي تقول لج لبسي .. يعني اذا بتعارضين قولي لهاا .. تأففت وهي طلعت من الغرفه ..رحت بدلت ولبست تنـوره بنيـه كلوووش ..وبدي تركواز ..ورفعت شعري بكليب بني ..وحطيت لي بودر وكحل ونزلت .. امي وهي تلبس عبايتها : يلااا سرينـا .. قلت لها : زين صبري ابي آكـل .. صرخت علي وقالت : بسج اكل بسسسسسسسسسج .. قلت لها :يماااااااااا ..ابي اكل .. ماااااااا كلت شــــــي قالت لي وهي عند الباب : اكلي في بيت عمج ....وراحت .. لبست عبايتي وطلعت .. وكان الدريول الي بيوصلنـا ..اوف الله يكرهه يعني المشوار بياخذ عشر دقايق ..واحنا بنوصـل بيت عمي في عشرين دقيقه ..اوووووووف .. ركبت السياره وبعد ربع ساعه وصلنـا بيت عمي ..نزلت امي وخواتي وبعدين انا نزلت ويوم دخلت البيت شفت بندر في وجهي .. تخرعت وطاحت شنطتي .. شفته يطالعني بحـزن ..بعدين دنع وخذ شنطتي وعطاني اياااهاا وطالعني بنظره غير ..مافهمتها ..حزيـن ..ولا يتألم ..ولامجرووح ..بصراحه مادري مادري خذت منه الشنطه بسرعه ..بس وقفني صوته ..بندر قال لي : عاشه .. التفت له ..لكنه نزل راسه كانه مايبي يشوفني وقال : مبروك .. مادري ليش دمعت عيوني بس حمدت ربي اني كنت متغشيـه وماشاافني .. قلت له وانا الغصه ذابحتني : الله يبارك فيك ..وعقبالك .. رفع راسه وقال : ماظن .. " وطلع بسرعه ..دمعت عيوني ..ورحت بسرعه داخل ..وكانت ثجوب في وجهي .. حظنتني وقال : مبروووووووووووووك .. ابتسمت غصب : وقلت الله يبارك فيج .. وهمست لها عقبالج .. شقت الحلج وحظنتني اكثر وهي تقول : يارب يارب يارب .. يااااااااااااااااااارب هندوه : اووه عاشه المرطه عندنا .. مبرووك .. صرخت عليها لاني ماحب حد يقول لي جي : جااااب .. هندوه : ههههه ..مبروك زين .. قلت لها : الله يبارك فيج ... " وبالعماله قلت " وعقبالج .. هندوه صرخت علي : ليييييييش عيوووووني ..مينووووونه انا اتزوووووج ..؟ ثجوب تطالعني : الحمدالله والشكـر .. زين انها مو اختي ولا ذبحتـــــهاا .. ضحكت وطنشتهم ورحت سلمت ع الحريم وفصخت عبايتي وقمت اسولف ويا البنـــاات .. بعدين قمت بروح اكل لي شي ..يوعاانه ..رحت المطبخ وحطيت لي كم فطيره وقمت اكل .. وخذت الصحن قلت بدور في الحديقه .. بس وقفني منظر ..كانت ثجوب لابسه شيلتها وتكلم تركي .. لزقت اذني علشان اسمعهم .. ثجوب : تركي انا ابي اخلص الجاامعه .. تركي : اوووه ياثجووب .. يعني قولي لي الجامعه بتفيدج في شنو وانتي شغل مابتشتغليـــــــن ..؟ ثجوب : بس كيــفي ... ابي اكون جاامعيـــــه .. ضحكت على كلااامهم ..ورجعت المطبخ وحطيت الصحن وطلعت .. و ع الساعه 10 ونص رحنـا البيت ..وصلت البيت وانا ادور فراااشي ..رحت انسدحت عليــــه على طوووول وانخمدت .. مرت الاياام وكانت ممله بالنسبـــــه لي ..وكالعاده ماتغيرشي .. لكن اليوم ملجــــتي يااحسرتي .. دقت منور علي الباب : عووووووش يالرززززززززيله فتحي الباااااااااب ماتكلمت سويت روحي راقده ..مادري ليش هل اني اتهرب من الملجه ... بس مالت علي مردي بفتح الباب ..شفت الساعه كانت 5 ونص العصر.. فتحت لها الباب وكانت كاااااشخه بالفســـــتان ومسويه تسريحتها وميك اب .. قلت لها : اوووه اووه .. بس لو يشووفج عمر .. منور شكلها نست الي كانت بتقوله لي وقالت : آآآآآه .. بس لو يعطيــــــني ويهه هالدقـــــــــس .. ضحكت عليها بس صرقعتني يوم قالت : يلاااااا عاد روحي تسبحي الكوافيرا وخبيره التجميل في غرفتي يعدلون مهره .. قلت لها زين ..دخلت الحمام وتسبحت يمكن ظليت ساعه .. وطلعت وشفت الكوافيرا وخبيرة التجميل ووحده بعد ,.سألت منور قلت لها من هاذي الثالثه .. منور : هاذي بتسوي اظافرج .. طنشتهم ورحت قعدت ع الكرسي .. وجاتني خبيره التجميل وبدت تسوي لي ميك اب ..وقلت لها تسوي لي ايااه لبناني ..وسوتـه وبصـراحه طلــع غرااااام ..يهبـــــل .. وبعدين جات الكوافير ونشفت شعري ..وجاتني فكره وقلت لها : تعرفين تقصين الشعر مو ؟ قالت لي : أيه اكيــد .. قلت لها : عيل قصيه لي .. قالت لي : يووه ..حراام ..ده طوويل أوي .. قلت لها : اي ادري انا مابقصـه واايد .. شوي بـس .. قالت لي : براحتك .. قلتل لها تقصه لي لين آخر ظهري .. قصــــته وبعديـن استشوورته وسوتــه مطعـــج .. ورفعته بطريقه حلووه وبعدين نزلت الباقي .. وهي تسوي شعري جتني الحرمه الثالثه وسوت اظاافري وعدلتهم ..وحطت لي منـاكيـر بـيج نفس لون الظفر تقريبـا ..ومن جداام حطت لون ابـيض وع الجنب حطت فصيـن صغاار حلوويـن .. خلصــوا شغلهم وراحوا ..اما انا لبســـت فستــااني كــان ذهبـي حريــر وحمالاته مرصع عليها فـص وصووب الصدر حركـاات خفيـف بـ الفصوص ..وبعد تحت عند الذيــل ..طالعت نفسـي بصرااحه طالعه اهبــل .. بس صرقعني طق الباب الدفـــــــش .. وصلت عند الباب وكانت هندوه ومنور يطقوون الباب صرخت عليهم : شبلاااااااااااكم ؟ هندوه شافتني وشهقت : انتي عوووش ؟ قلت لها بغرور وادري انها بتقول اني حلوه : طبعا اي .. منور : يلااااااا الساعه 8 ونـــص ..الحريم تحت .. مسكت يد منور وقلت لها : من تحتتتتتتتت ؟؟ قالت لي منور : حرمتين عمامي وعمتي وخوات المعرس .. مادري ليش دمعت عيوني في دخلت امي لـ الغرفه ..ظميتها وقعدت اصيح .. امي : ويييييي يااعووش ..بسج يــــمه .. قلت لها وانا اشااهق : ماابي اتزووج ماابي .. امي : قومي حبيبتي خلي الحرمه تعدل مكياجج الحيـن اخوج بيجيج علشان توقعيـــن قومي الله يرضى عليج قوومي .. قمت بطاعه والحرمه عدلت لي مكيااجي ..وبعدين طلعت هي وهندوه ...ودخل بطي ومد لي الكتاب وقال : يلااا عوش وقعي .. مسكت القلم وانا انتفـض ..ابي اصيـــــح .. بس مسكت دموعي مو وقتـه ..ألا اذا ابي كـف يطيرني بنقلااادش .. وقعدت بعد طلعت رووح ..باسني بطي فوق راسي وقال : مبرووووووك عوويـــش .. نزلت راسي وقلت : الله يبارك فيك .. جاتني امي وحظنتنني هي ومنور وباركوا لي .. وبعدين نزلت تحت عند الحـريم وسلمت عليهم ..وامي كانت حذاي وهمست لي : امه متوفيـه ..هاذي عمـته سلمي عليها ...والي حذاها خواته .. سلمت عليهم وانا مبتسمـه ابتسامه خجــل .. عمته : هـــــلاا بالعروووس هـــلااا يمـه شلوونج ؟ قلت لها وانا منحرررجه : بخيــر خالتـي .. سحبتني من يدي وقعدتني حذاهاا وقامت تسمي علي وتقول من كلاام العياايز الي خبركم .. وبعديـن جاتني مهره وقالت لي امي تبيـج ..ستأذنت من عمته ورحت لأمي .. امي : روحي الحوش عمج يبيج .. رحت الحوش وشفت عبدالعزيز يتكلم في التلفون ويضحك .. رحت له ويوم شافني سكر التلفون .. عبدالعزيز سلم علي : مبرووووووك عوووش .. نزلت راسي بحيا : الله يبارك فيك .. عبدالعزيز : يلاا الحين احمد في المجلس ..يبي يشوفج .. شهقت وقلت : لاااااا .لاااا ارجووك ماابي .. عبدالعزيز : مو مكشله عوش انا ويااج .. ارتحت داام عمي ويااي .. مشيت وانا ميــته من الروووع صوب المجلـس ..دخلنـا ..وسلمت بصوت وااااااااطي ..احس انه ماسمع ..بس عارف اني بقول السلاام عليكم .. احمد : وعليكم الســلاااااااام .. عبدالعزيز يقدمني صوب المجلس وقال : يلاا انا استأذن .. شبصت في يده وهمست له : وين ؟ عبدالعزيز ابتسم : بروح بعد شنو ..رجال وحرمته انا شدخلني ؟ شوي وكنت بصيح قلت له : عزوز لاا تخليني برووحي .. عبدالعزيز ضحك وقال بصوت عالي : يلااااا اخليـــــــــــــــكم .. ورااح وانا الحقه بنظرااااتي ..ويوم رجعت نظري لجداام انصدمت ..هذاا هوو ..اي .هاذي عيووووونه ..عاااااارفــــته والله عااااارفــــته .. ظليت فتره اشووفه ..وبعدين استوعبت ووخرت بسرعه ووورى .. احمد يقدم : شفيج ؟ قلت له : خلك مكاااانك .. اتريووني في الجزء الرابع .. وابي ردودكم الحلوة .. |
يسلموااا عالطرح |
تسلمين حبوبه ع البارت سالله نبي الياي القصه صراحه حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووو وووووووووووووه خخخخخ بس سؤال ماعليج اماره هاي القصه طويله يعني كم جزء ابي اعرف 8_8 |
ربي يسلمكم .. و نورتوا الصفحات والله .. قلب حاير هم 14 جزء .. .>> خسارة انها مو طويلة بس حلووة ^.^ مثل مرورج .. ^^ |
واااو البارتين طرررررررررر يسلموووو خيتووو بنتظااار التكمله لا تطوولين |
تسلمين يا قلبي عالبارتين وننتظ ر البارت الياي بفارغ الصبر |
نـxـآآآآآآيس البآآرت وربــي نتريـآ البآرت اليــآي ..! |
ربي يسلمكم يالغاليين .. مرووووركم الاروع! ! .. باجر العصر ان شاء الله بنزل لكم جزء .. خليكم متابعيـــن مع هموووووسة ^.^ |
الله البارتات رووووووووووووووعهـ طرررررر مشكوورهـ همووسهـ عالبارتات ونترياج باجر .. |
وآآآو .. حلوه الصراحه .. بس نزلي الجزء بسرعه بليز .. و تسلمين :) |
يسلملي مروركم حبايبي .. ^^ و ها الجزء مثل ما وعدتكم .. الجـــــــــــــــــــزء الرابــــــــــــع .. تره حـلااه العمر مع من تحب ..شخص تريده من جميع الخاليق ..كأس مليته بالوفا لا تكبه ..خله يبلل بالوصل يابس الريق ..امله بقلبي ثم امله وكبه ..وان كان ودك غرق القلب تغريق .. احمد وقف :زين انا ماكل ولا اعـض .." بعدين نطرني اتكلم ماتكلمت فـ قال " زين قعدي .. رحت شوي شوي صوب الكرسي وقعدت وانا متوتره ومستحيـــه ومومصـدقه ان هذا هو الي كنت احلم فيـه ..رفييييييج عمــــــــي يااااافرحتي وانا طوول الوقـــــت اصيـح ..يااخساارة دمووعي والله .. وضحكت على نفسي ..وبعدين رفعت راسي شفته يراقبني ..انحررررررجت ونزلت راسي بسرعه .. احمد : شلونج ؟ همست : بخير .. حسيت به كان بيتكلم بس قطع علينـا دخول اخوي فيصل فيصل جاي يركض لي : عووووووووووووش ..عوووووش منور دربتني " ضرتني" انجررررجت يااويلي الحين شلون اكلمه واحمد موجود ..ياربي استحيي .. همست له في اذنه : يوم برووح بعطيـك حــلاااوه وبناكلها انا وانت وبنحرها زين .. شق الحلج فيصل وقال لي وهو يضحك : زين .. احمد : انت فيـــصل ؟ فيصل رايح صوبه : اي وانت منو ؟ احمد طالعني وابتسم ..وانا انحررررجت وقال : انا زوج اختك .. فيصل مافهم وقعد يطالعني ويطالع احمد ..اما انا ابتسمت له .. احمد يمسك فيصل ويقربه صوبه وقال : عطـــــــني بووسه فيصل باس احمد وبعدين عضـــــه وقام يضحك لان احمد انصدم من حركته .. احمد وهو ماسك خده : هههه ..ليش سوويت جي ؟ فيصل :ههههههههههه ..عوش علمتنـــــــي .. نزلت راااسي بسرررررررعه وانا منحررررررررررررررجه ..الله يكرهك يافصول شنو الي مجيبك ؟ احمد : هههههههههههههه ..طلعتي انتي الي تعضيــــن مو انا .. سكت وانا مو عارفه شنو اقوول ...اما فيصل خذ له كافي من السله وطلـع .. قرب احمد منـي وقعد يطالعني وانا عارفه انه يطاالعني بس مو قادره ارفع رااسي ..ياربي ابــــي اشووووووفه .. مسك احمد يدي وقال : عوش .. رفعت راسي طاحت عيوني بعيونه وقلت له : نعم .. احمد : اممم ..تكلمـي ولااا انتي جي طبعج كله ساكته .. قلت في قلبي ..شله على بالك انت اخوي ولا احد من اهلي ..انت ريلي من دقيقتيــن ..مااقدر .. شوي ودخلت علينـا المصــووره ..وقعدت تقول لنـا نسوي حركات وتصوورنــا ..وانا طوول الوقــــــت منحرجـــه واحمد يضحك علــــي ..وعقب ماخلصت المصوره من التصوير ,, وقف احمد وقال : عيل انا استأذن اشوفج في وقت ثاني وقفت بسرعه وطالعته ..والله في خااطري ماايروووح ...مادري احس اني ابيه يقعد وياااي .. بس بسرعه وخرت هالشعور وقلت : براحتك .. احمد: يمكن اتصل لج في الليل ..ترى رقمج عندي .." وغمز لي " حمـــــــر ويهي ..ونزلت راسي بسرعه .. جا عندي وباس راسي وقال : مع السـلااامه .. قلت : الله يحفظك .. طلع من المجلس ..وانا طلعت ورى بعد فتره ودخلت الصاله وشفت ان اهل احمد راحوا ..قعدت في الصاله .. ثجوب ومياسوه ومنور مارحمووني من اسألتهم ..شلون شكله ؟ حلو ولا لا ؟ الحظر غير عن البدو ؟ شنو قلتوا ؟ شنو سويتو ؟ ..فجروووووا راااااسي ...عصبت عليهم وطلعت فووق ..بدلت وغسلت وجهــي وشليت المشابيـص حقت التسريحه ولبست بيجامه حمره عليها دب بالابيـض وماسك قلــب .. انسدحت ع الفرااش وانا طااايره من الوناااااسه .. ياااااااااربـــــــي ..الحيـــن انا زووجه الي حلمـــت فيه ..زوجه رفيج عمي ...احمد ..آآآه ياااحمد ..والله اني حبيـــتك من شفـــتك .. وييييه ابيـــه ..هو شاافني وانا ارقــص ذااك اليووووم ..واافضيحتااااه ..ولااا بعد شكلي معفووس .. اووف شنو هالصدف المااصخه .. شوي ورن جوالي رديت بسرعه على بالي احمد .. قلت : الوو نوره : هــــــــــــلاااااااا بالعرووووووووس .. اخباااااارج ؟ طرت من الوناسه واخيرا بعبر حق حد : اهلييييييييييين نووويـــــر ..نوره انا اسعد انســــــــــانه بهالوجوووووووود ..مستااااااانسه مستاااااااانسه .. نوره : ههههههه عسى دوووووووووووم ..هاا شلوون ريلج ؟ قلت لها والابتسامه مافارقت حلجي : نوروه هو الي شافني في المطبخ وشافني وانا ارقـص ..هووو فاااااارس احلاااااااامــــــــــــــــي يانووويــــر .. نوره : ههههههههههه ..ياااااربي جعل ايااااامج كلهاااا سعاااده .. قلت لها : آآآآمـــــــــين ..يلااااا نورووه ..يمكن يتصل لي الحيـن .. نوره : الحين قمنــــا ماننفعج يالرزييييله ضحكت وقلت : لاااااااااا افاا ..انتي الخير والبركه .. شدعووه .. نوره : هههههههههه ..زين يلاا قبل لا تسكرين في ويهي .. ضحكت وسكرت التلفون ..وبعدين نزلت تحت كنت يوعاانه ابي اكل لي شي ..رحت المطبخ وفتحت الثلاااجه شفت كيك ..طلعت لي وقصيت لي شوي ..وخذت وياي عصير ورحت غرفتي .. وشفت الجوال يرن ..رحت بسرعه ..وشفت الرقم غريب ..قلت اكيد هذا احمد ..رديت : الوو .. احمد : هلااا عوااش .. ابتسمت وقلت : اهليـن .. احمد : شلوونج ؟ في قلبي ..طااااااايره من الونااسه داامك تكلمــني : بخير ربي يسلمك .. انت شلونك ؟ احمد : بخير دامني اسمع صووتج .. ايي نحرق وييييهي ..وحسيت بطـني يذبحـــني .. احمد : تدرين ان اليوم انتي طالعـه قمـر .. اييييي عيل انت شنووووو ..ياربي هذا بيخبل فيـــني ..قلت بحيا : مشكور .. احمد : انا ماقلت شي من عندي ..بس انا من شفتج في المطبخ وصورتج مو مفارقه خيالي .. آآآه .. بسك بسك ..ترااني ماقدر على هاذا الكـلااام .. بسك ... احمد : هههههه ..شفيـــج عووش .. يااربي دوم هالضحكه ..تهبل ضحكته ..قلت : ولا شي .. احمد : زين الحيـن اخليـج شكلـــــــــج مستحيــه مني .. معليه ويا الاياام بتتعوديــــــن .. سكت ماقدرت اتكلـم ..لاني صج مستحيه منه .. احمد : اوكي حبيبي مع السلااامه .. قلت وانا ماودي اسكر : مع السلااامه .. وسكرت بسرررعه .. آآه قالي حبيبي .. يعني حيبــــــــــــني ..الحين شـيرقديني اليووووووم ؟ وظليت قاعده لين اذن الفجر ..صليت ورجعت انخمدت .. قمت اليوم الثــــااني ع الساعه 9 الصبـح ..تقلبت ع السرير بكسـل رحت الحمام تسبحــــت ولبست روبي الي لين الركب ..وقعدت انشـف شعري بالاستشوار..بعدين جاني مسج ..رحت لتلفون وكان من احمد .. " صبـــــــااح الخـــير حبيبي .. شلونج اليــوم؟ " يااااي ثــــــااني مره يقول حبيبي ...ثاااني مره .. طرشت له " صبــاح النــور ..بخير دامك بخيـر ..انت شلونك ؟ " وتوني حاطه الجوال رد علي .. " بخيــــر دااامنـــي صبحــت بج " حطيت الجوال ع الكومدينوا ..ورحت لبست لي بنطلون اخضر برمودا وتي شيرت اصفـر عليـه في الوسط رسمـه ضفدع ..ولبست شبشب اصفـر رفعت شعــري ذيل فرس ..وحطيت لي بوودره وكحـل بطريقـتي ..وروج وردي خفيـــــف ..عشــان يعرفوون اني عرووس ..ههه .. نزلت تحت وشفت امي وابوي يرتيقون .. قلت لهم : صبـــــااااااااح الخيــــر .. امي وابوي : صبااااح النــــــــووور والسروووور ... بستهم على راسهم وقلت : شلوونكــــم ؟ ابوي : بخير ..وانتي شكلج مستـــــاانسه ؟ استحيت شوي ..بس قلت : اي الحمدالله .,. ابوي : ماقلت لج احمد رجال ..واحنا ماغصبناج ألا نعرف مصلحتج .. بسته ابوي على راسـه : فيـكم الخير يايبـه .. تريقت ويااهم وقعدناا نسوولف .. بعدين ابوي قال لي روحي قومي عمج .. رحت برع طقيت الباب على عمي .. قلت : عمـــــــــــي .. مارد ..فتحت باب الملحق ودخلت الصاله .. ياااربي عفــــسه .. رحت صوب الحجره وانا اي شي اشوفه ع الارض اشيله .. وصلت غرفته وخنقني ريحة الدخااان .. مسكت عطر وقمت اعطر الغرفه علشااان اقدر اتنفــس ..اوف ياربي شلوون عمي جي عاايش .. رحت له وقومته .. : عمممممممممممممي...ابوي يقووول لك قووووووم .. عمي فتح عين والعين الثانيه مسكره : عويـش ذلفي .. ضحكت عليه وسكرت المكيـــــف وفتحت الدريشـه وفتحت المصباح ..وكان الجو شوي حاااار .. غطيــــت عمي عدل بالفرااااش .. وماخليت غير وجهه الي يبيـــن وطلعــــت ..والله لا يمووت من الحــر .. طلعت من غرفته وشفت في الصاله في شيبـس شيتوس ..خذته وطلعت وقعدت في الحديقه آكــل .. بس فاجأني صوت جاي من وراي : صبـــــاااح الخيــــــــــر .. التفت بسرعه انصدمت بس بسرعه ابتسمت ونزلت راسي : صباح النور .. قعد احمد حذاي وقال : شتسووين منيه من صباح ربي ؟ رفعت راسي وقلت : ولاا شي ..قعدت عبدالعزيز ماقام .. جيت وقعدت في الحديقه .. احمد : نفسي ..دقيت عليـه اكثر من عشر مراات ابيـه يقوم ماقااام .. ضحكت وقلت : نووومــــه ثقيـــل .. تبيـني اقومه لك مره ثانيه ؟ احمد مسك يدي وقال : دام معايه القمر ..مالي ومال النجووم .. ووووولع ويهــــي ..ونزلت راسي بسررررعه ..يااربي استحــــــي ..ويهي ينصبغ بس من اسمع حسـه ولا طااريه .. احمد : هههههههه ..زين متى نسوي العرس ؟ رفعت راسي اشوفه وقلت : مادري ..كيفك احمد :لو علي انا ..ماسويت لااا عرس ولا ام حمار ..خذتج من الحيـــن .. شـــــب ويهي احممررررررر .. ونزلت راسي بسرعه .. احمد : ههههه ..زين شراايج بعد اسبوع .. رفعت راسي بسرعه : بهالسرررررعه .. !!! احمد : ياااربي عليـج..انا مستعيــــــل .. نزلت راسي وانا منحرجه ..اوف ياربي بالعمااااله يحرجــــــني .. احمد مسك ذقني ورفعه : امووت ع الحيـــــاا انــاا .. توردت خدوودي وقلت : احمــــــد .. احمد : آآآآآه ..محــــلااااه اسمــــــي يوم تنطقيـــــنه .. و صدمنـي صوت من ورانا يقول .. عبدالعزيز :ههههههههههه ومستوي رومنســــــي الاخ .. التفت عليه احمد وطالعه بنظره ..بصراحه فطست من الضحك .. احمد : انت شنو مييبك ..ماكنت راقد ؟ عبدالعزيز قعد حذااي وحط يده ورى ظهري وضربني بالخفيف : الي قومتني حرمــــتك المصون ..حكرتنـــي بريحــه العطــــر وفتحت الدريشـه ..وغطتني بالالحـــااف ..بصراحه مت من الحــــــــر .. احمد : هههههههههههههههه ..والله ومو هيـــــنه ..الحمدالله ان نومي خفيف علشان ماجرب .. اما انا دووورووني ..ذبــــت من الحيــــــاا ..ولاا ابي اقووم عبدالعزيز مايخليـني.. قلت حق عبدالعزيز : والله منـــك .. حاشر الملحق كلــه بريحــــه دخااانك ..بصراحه ماقدرت اتنفـــس .. عبدالعزيز : ههههههههههههههههه .. والله امس الشغل فجر راااسي...ماطلعت حرتي ألا في الدخاان .. قمت من عندهم : عيـل انا استأذن .. احمد : ويــــن عووش ؟ عبدالعزيز قوم احمد : اقولك خلهااااا ..ورااااانـــا شغــــل .. احمد وهو منااحس مايبي يروح : ياااه ..رووح انــــت ..انا بعد شوي بجيك .. ضحكت ومشيــت صوب باب الصاله .. بس سمعت احمد يقول لي عواش . التفت عليه غمـــز لي ..وطـرش لي بوســـه .. آه يااربي ..مــــت من الاحرااج ورحت اررررركــــض الصاله ..وسمعته يضحـــك .. وعبدالعزيز قال له :شفيك ؟ احمد : لااا ولا شي .. بس ماسمعت الباقي لاني دخلت البيت ..قعدت في الصاله وشفت ابوي وامي قاعدين في الصاله رحت صوبهم وقعدت اطالع التلفزيون ثواني ودق تلفون البيت .. رديت : الو .. هندوه : الوااااااااااااات ... عرفتها من صوتها الدفش وقلت : هلاااا بو الشباب .. شلوونج ؟؟ هندوه : هههههههه ..اهليـــــن يالعرووس ..بخير اخبارج انتي ؟ قلت لها وانا اضحك : بخير ربي يسلمج حيــاتي .. هندوه عصبت : قلت لج لااا تغااازلين لا اكفر فيج .. ضحكت وقلت : على امرج .. هندوه : اوكي عوش اليوم انا يمكن اجيج .. تستقبليني ولا شلووووووون ؟ ضحكت : لا ماستقبل ضيووف ..اليوم انا بزي .. هندوه : لاااا وخرووا عنها البزي .. اقول انتي عمرج ما انشغلتي ولا من تزوجتي حبيب القلب ..؟ قلت لها وانا منحرجه : اوووه ..اقول تعالي البيت بيتج .. هندوه : اووووووكي ..وترى بتغدى عندكم .. قلت لها : حياج .. وبعدين سكرت .. سألت امي : منور في الجامعه ولا ؟ امي تطالعني بأستغراب وقالت : اليوم الجمعه ياحرمـه .. ضحكت على غبااائي ..الحمدالله والشكــر .. قمت من مكـــاتي ورحت غرفه منور .. شفتها رااقده ..قلت خلني استنذل عليها شووي ..قمت جبت كوب فيه ماي وبللت يدي شووي وقمت انقط على ويهها حبه حبه ..وهي تتضايق وتفر ويهها الصوب الثاني ..وانا اروح لها من الصوب الثاني وتتكرر الموقف كذا مره ..وبعدين شفت منور قامت وهي منزززعجـــه مني ..وقالت : آآآآآآآآي سبحتييييييييني .. ضحكت عليها وعلى كشتها الناافشه وطلعت اركض لااا يجيـــني قلاااص الماي على راسي .. ونزلت الصاله شفت علي توه راجع ..رحت اركض له ولووويت عليه علي : ههههههه شبلااااج ويه ؟ ضحكت وقلت : مادري والله اليوم فيني خباال .. علي : هههه ..الحمدالله والشكـر .. رجت وياه وقعدنـا نسوولف ويابعض ونضحك ..تدرووون علوي الوحيــد الي امووت عليه ..اكثـــــر منهم كلـهم .. علي : عوش .. قلت له وانا اضحك على طريقته في نطق اسمي : خير ؟ علي : اممم .. ابي اتزووج .. شهقت وقمت اصررخ : شنووووووووو .؟؟! بتتزووووووووووج ؟؟ علي يقوم ويجرني يقعدني ع الكرسي وسد حلجي بيده لاني كنت اصرخ علي : اوووووش امــــي وابوي بيجووون من صراااااخج .. ضحكت مادري من الفرحه مادري من شنو وقلت له وانا اتربع ع الكرسي: قول قول ...من هااااذي سعيـــــده الحـــظ الي بتتزوووووج شيــــخ الشبـــــــاب علــــــــي .. علي : هههههههه ..انتي تعرفينها .. قعدت افكر ..وبعدين قلت وانا اصرخ : نجوووووووووووود ؟ علي : لااا لااا ..مو من الاهـــــل .. استغربت ...مو من الاهل وانا اعرفهااا ..من ؟ .. ظليت ساكته ابيه يتكلم يقول .. علي : ماعرفتي ؟ قلت له :لااا ..من ؟ علي : رفيجتج ..نوره .. قمت مره ثانيه وصرخت : واللـــــــــــــــــــــــــــــــه ..ياااااااااااااااااااااااااااااي . علي قام بسرعه وهو عند الباب : مامنج فايده مابتصكيـن هالمكرفوون " يقصد صوتي العالي ..خخخ " رحت له اركض وانا اضحك وسكيت حلجي وقلت : اسفه اسفه .. بس ليش هي ..؟ ووين شفتها ؟؟ وتحبها ؟؟ علي ضحك على كثر اسألتي وقال : مادري شفتها كذا مره وحبيـــــــــتهاااا .. عووش احبها والله .. رحت لويت عليه وقلت : ياااااااي نويـــــر بتعيــــش ويااااااااي .. علي وخر عني وقال : عيوني بترووحين بيت ريلج انتي .. استحيت ودزيته بالخفيف : آآآآيـه .. علي : هههههههه يااعيـــني ..تستحيــن .. من يصدق .. سفتهت له ورحت بقعد ع الكرسي .. بعد نطيت وقلت له : تعاااااااااااااال ..ليش ماقلت حق امــــــــــــي ؟؟ علي قعد حذاي : مادري حبيت اخذ رايج عن البنت اول .. ضكت عليه وقلت : من ناحيه اخلاقها وتربيتها اظمن لك .. تراهاا بنت اصل ورجاجيل .. وطيبـه علي ابستم وقال : آآآه .. متى بس اتزوووجهاا ضحكت عليه من قلب : متخرررررررشع .. علي دزنـي من كتفي وهو بعاالم نوير وماوعيـــت ألا وانا في الارض .. اما علي ميــت من الضحك علي : هههههههههههههههههه .. بـل رطرط قمت وانا انفض ملابسي معنى مافيها شي بس من الفشيله ..قلت له : بقوووووووول حق نويـر لاا تاخذك لانك دففففففــش .. علي قام بسرعه لي : لاااااااا عوووويـش .. آآآســـف .. ضحكت ولويت عليه وقلت : مبـــــــــروووك عليـــــوي مبـــــــروووك .. علي : خلها توااااافق اول .. قلت : وهي يحصــــل لها يتقدم لها ولــد جــــــــااااااسم .. علي : اقول اكرميـــــناا .. ولااا تقولين حق امي .. اول اخذي رايها وقولي لي اوكي .. قلت له : مايصير لاازم تتقدم لها .. علي : عوش انا مابي احرج امي وابوي في السالفه .. انتي قولي لها يمكن ماتوافق .. فكرت في كلاامه صح يمكن ماتوافق .. بس هي يحصل لها يتقدم لها اخووي .. قلت له : اوكي .. علي دزني باالخفيف : يلااا فارجي اخذي رايهاا .. قمت ووصلت عند غرفتي وشفت علي واقف وراي طالعته مستغربه وقلت له : نعم ؟ علي شق الحلج : ابي اسمـــــع رايههاااا .. دزيته بغرور وقلت : مافي ماااااافي .. علي مسك يدي وقعد على ركبـته وقال : ارجوووووووووووج .. صديت الصوب الثاني وانا كاتمه ضحكتـــي .. بس قلت له : بوس يدي .. علي فر يدي ووقف وقال : انجلـــــعي زيييييين .. رحت له اركض وقلت :ههههههههههه سووري عليووي ... علي طالعني وقال : يلاا يلاا اتصلي لهااا .. رحت غرفتي وعلي وراي واتصلت على نوره ... وكنت حاطه سبيكر .. نوره : هـــــلااا والله .. رديت عليها وانا اطالع علي الي سوى روحه ميت ابتسمت وقلت : اهليــــن .. شلوونج حبيبتي .. ؟ نوره : بخير جعلج الخير .. انتي شلونج شخبارج ؟ قلت لها وانا اشوف علي الي مندمج : بخير .. امممم .. نوره : ههههه ..عوش تبيـن تقولين شي ؟ علي يهمس لـي : فديييييت ضحكتهااااااااا ضربته بكوعي علشان يسكت وقلت حق نوير : شدرااااج ؟ نوره : ههههه يبيــــن .. قولي قولي شنو عندج .. كنت متردده وماعرف شنو اقول لها ..بس تشجعت وقلت : اممم ..النوري شرايج في علي اخوي ؟ حسيتها استغربت من السؤال لانه بعد فتره ردت وقالت : رجــال ماعليـــــه كـــلااام .. ليش ؟ قلت لها وانا اشوف علي الي طاير من الوناسه : يعني لو تقدم حق حد تتوقعين يرفضووونه .؟ نوره : ويـــــــه ...ماعندهااااا ســـالفه الي ترفضــــــه .. قلت بسرعه : عيل علي يبي يخطبج ..وقال لي اخذ رايج ... شراااااااااايج ؟ حسيتها انصدمت .. تصدقوون في خاطري اشووف ويهها في هالحظه .. التفت على علي شفته قاعد متوووووووتـر .. قلت : الوو ..النووري .. :::::::::::::::::::::::::::: هاا شرايكم ؟؟ السموحة منكم يالغاليين ادري الاجزاء قصيرة بس شو اسوي جي القصة .. ^^ |
نـآآآيس البـآآرت وربـي اتوقــع ان نوور بتوآفق ^^ خااطري اجوف أحمد هع خخخخخخخخخخخ |
انتي الي مرووورج النايس خيتوو ^.^ . . . |
ناااااااااااااايس البااارت عجييييييييييب يسلموونيييييييييييشن خيتووو و بنتظااار التكمله |
ربي يسلمج خيتوو . . . ويسلملي عالمرور الحلو ^^ |
حلو هالبارت بعد .. عيبتني شخصية هند الدفشه هع .. ننتظر البارت اليديد .. |
لوول .. .. انتي الي مرورج الاحلى خيتوووو . . . |
يسلمووووووووووووووووووووووووووو على القصة روووووووووووووووعة ونتريا الباااااااااااااااااااااااااارت الياي ..^^.. |
وااااااااااو شكلها جنان القصه يالله وانا بعد وياكم اتريااا ويالله خليتيني اعيش الجوو والله ههههههههههه عاد تحملي لو طولتي بييج هذاك البقس المحترم صوب خشمج مزوووووووح يالغاليه تيي وتروووح ^____________^ افووول {===تحك راسها شو رايج تحطينها كلها اولا لها فائدين الاولى {====بوسه منا ثانيااا {==فكيتي روحج من العنا ختج تحب راحتج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله فمان الله يالغاليه ومعاج للنهايه |
تسلمون عالمرور حبايبي .. .. قطوه ملاك .. لوووووووول مو هينة الاخت تعرف تكفخ بعد هههههههههههه XD ما تسوى علي هالقصة ههههههههههه p= ولا يهمج حبوبة ما بتاخر عليكم ان شاء الله .. متى ما وعدتكم انزل جزء .. بنزله =) بس هااا تكملين للاخر و لا تحرمينا ردودج الحلوة .. (( بس بدون عنف دخيلج xD )) ههههههههههه دمتي بود اختج .. قيووودة ^.^ :: :: :: وان شاء لكم اليوم المساء جزء .. سي يو ^.^ |
بنتظااار البارت خيتوو |
الله روووووووووووووووووووووووعهـ .. مشكووورهـ ختيو عالبارت الناااايس ( طرررر ) ونترياج .. |
يسلموووو ع البارت الروعه يالغاليه وننتظر البارت الياي بفارغ الصبر |
هاه الغاليه وينه البارت ؟؟ و لو رمتي اتنزلين كمن بآرت عشان الويك أند نزلي بليز .. :) |
ها الجزء و السموحة .. المهم لحقت انزله في نفس اليوم .. الجــــــــــــــــزء الخــــــــامــــس .. طيبك مكفي يابعد قلب مغليك ....يكفي وجودك في حياتي مكفي ..ليت العمر يهدى والله لا اهديك ..لحظاتي الحلوه واسكر ملفي .. نوره بصوت واطي : وياج .. قلت لها : ادري اني فاجأتج .. بس علي طلب مني آخذ رايج قبل ... يعني لا سمح الله انرفض .. ماكان يبي يحرج امي وابوي .. نوره : عوش انتي فاجأتيـني صج .. بس عطيـني وقت افكـر .. لانه هذا زوااج مو لعبه .. رديت بسرعه : اي عمري خذي راحتج .. وحطي في بالج ..انه لا سمح الله رفضتي علي او لاا مابيأثر على علاقتنـــا .. نوره : اكيــــــــد بدوون ماتقووليـــن .. قلت لها وانا اشوف علي الي انقلب ويه : اوكي النوري .. الحين اخليج تفكرين زين حبي .. مع السلامه .. نوره : مع السلامه .. علي وقف وكان بيروح بس بسرعه لحقته وقلت : ماظن نوره ترفض .. طالعني وابتسم وكمل طريجه لغرفته .. كنت بطلع من الغرفه بس موبايلي رن رحت اركض ورديت من غير ماشوف الرقم .. ....: ووويــــــــــعـــــــــه ... صـــــــــااااار لي قــــــــرن تحت انطــرج وينج يالعنــــــز ؟ ضحكت من قلبي وقلت : يااااااااااااااايــــــــــه .. وسكرت التلفون في ويهها ونزلت اشووف هندووه قعدنا نسوولف شوي ..وجاوا منور ومهره وامي ..وكملنا سوالفنا وبعدين جا بطي وابوي وفصول الي كان ويا ابوي في العزبه وحطيــنا الغدا وتغدينـا كلـــنا .. وامي وابوي وعلي وبطي راحوا قيلوون اما انا والبنــــات قعدنا في الصاله نسولف .. انا انسدحت ع الكرسي ابي ارقــــد .. خلاااص شنو ابي بعد ترست بطني بخمد .. هندوه : بس مااااعندج شغله غير الرقاد والاكـــــل .. قلت لها وانا مغمضه عيوني : ماااااالج شغـــــل .. شوي وجااني فصول يركض وطب في حظني .. لويت عليه وقعدت ابووسه والعب ويااه .. ومنور وهندوه ومهره يشوفون مسرحيه لو لاكي .. رن تلفووني وقلت : هندوه جيبي تلفوني قريب منج .. هندوه منسدحه ع الارض : عيزززززززززانه .. حذفت عليها المخده : قووووومي عاااااد عن الكســـــل .. هندوه قامت : اوف منج ومن شكلج .. " مسكت الجوال وبعدين طالعتني بخبث" هندوه : حبيب الروح ؟! نقزت من الكرسي ومطيـــت الجوال منها وقلت : مايخصج .. منور : من غير احمــــــــــــــــــــــــــــد .. رحت عنهم بعيـد وقلت : عيــــــب عيــــب انتوا يهاااال .. خخخخ .. سمعت هندوه تصاارخ مادري شنو تقول ومهره تضحك .. طنشتهم ورحت الحوش ورديت .. احمد : سنـــــــــه ..؟! ضحكت وقلت : شاسوي الموبايل كان بعيـد .. احمد : دووم الضحكه ياربي .. اخبارج حبي ؟ ياي استـانست على هالكلمه وقلت : بخير ربي يسلمك .. انت اخبارك ؟ احمد : بخير دامني اسمع صووتج ..." سكت فتره وقال " عوش .. قلت : آمـــر .. احمد : مآيآمر عليج عدوو .. بس بغيت اقول لج اني ابي العرس بعد اسبوع .. شهقت ومن قوه الشهقه قعدت اكح واكح .. احمد وباين صوت الخوف : صحه عمري صحــــــه .. روحي شربي ماي شربـي .. وصلت الثلااجه لان المطبخ قريب وشربت ماي ..وشوي ورديت عليه وقلت : احمــــــــد بســــــرعه .. احمد : انتي شنو بتجهزين بالظبط ؟ قلت : لازم اشتري فستـان ..وملابس واغرااض ويعني هالشغلااات ماشريت وايد .. احمد : شوفي انا سويــت لج مفاجأه .. يعني مابي اكذب مو انا الي مسووويها .. خواتي مريم وشوق مسوينها لج .. وصوا على فستــــان لج من باريس .. انصـدمت .. شلون جي يووصوون .. ماايصيـــر .. احمد : شوفي عوش اذا ماتبيـن الفستـان الي شروووه عادي مو لازم تلبسينه اشتري فستان على ذوووقج .. رديت بسرعه : لاااااا لاا .. مو هذا قصدي بس انصدمت شووي .. بس من ناحيه الفستان ماعندي ماانع ...واكيد خواتك ذوقهم حلوو ..بس بعد بسرعه .. احمد : ماااعليـــج .. انتي من اليـــــوم رووحي اشتري اغرااض ..وانا بحجز القاعه وبسوي الكوشه .. مادري حسيـــــت بأحرااااااااج ..ووسكــــت ... احمد : شنو ماعجبج ؟ . رديت بصوت واطي وانا مستحيه : الي تشووفه .. احمد : فديييييييييييييييييييييتج .. امووووووت عليــــج عووش امووت عليـج .. عاد دووروني هالحظـــه ذبـــت ستحــيـت .. احمد يموت فيني ... احمد يحبـــني .. واااااااااااااااااي .. احبه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــه .. احمد : عوش تحبيــني ؟ في قلبي : اعشــــــــــــــــــقك ..اموت ع التراب الي تمشي عليه .. احمد : الوو عووش ويااي .. رديت بصوت وااااطي وانا ميته من المستحى : وياك .. احمد : تحبيني ؟ هزيت راسي وانا مستحيه .. بعدين تذكرت اني اتكلم وياه في التلفون وقلت بهمس : ايه .. احمد صرخ : ووووووووووووووووووووووووه .. عوش قولي والله وقوووووولي والله .. قوليهااااااا ارجووووووج قوليهاااااااااا ضحكت وقلت بصوت : احبك .. احمد : آآآآآآآآه ياقلبــــي ..متى يجي هالاسبووووووووووووووع .. كتمت ضحكتي وقلت : زين احمد انا بقول حق امي وابوي .. احمد : اوكي قلبي.. مع السلاااامه .. قلت وانا طايره من الفرحه : مع السلااامه .. سكرت من احمد ورحت الصاله وشفت امي قاعده رحت صوبها وقلت لها كل الي قاله لي احمد وقالت كيـفكم ..وقلت لها تقول حق ابوووي لاني استحي وبعدين رحت ويا البنات فووق غرفه منور .. ومــــــــر اسبــــــــووووع .. وافقــــــــت نوره على علي .. وشاال الدنيـــــا شيــل .. وبيملج بعد مارجع من شهر العسـل .. وامي خطبت حق بطي نجوود بنت عمي .. ووافقوا طبعا .. وبعد هو بيملج ويا علي بعد مارجع من شهر العسـل .. واليــــــووم عرسي .. قاعده في غرفتي واشرب نسكافيه وضامه ريوولي ..قلبت يدي يمين ويسار اشووف الحنـه المنقووشه على يدي .. اليوووم برووح لـ احمد .. بروح بيـته .. بفارق بيتنـا .. شلووون ؟ والله ماصبـر ماقدر افاارق بيتنـا ماقدر افاارق امي .. من الي بيقول لي استووي سنـعه ؟ بكره يوم بيجيج الريل مابيحصل منج فايده .. ابوي .. مابيـــــدلعــــــني ولا بيقوول ..كلشي ولااا الغاليه .. علوي .. مابيضحك وياااااااي ..مابيتغشمــــــر وياااي .. مابيقووول لي اسراااااااره ..بطي ..خلاااص مابيهااوشني ومابيزفــــــــــــــني .. منور .. بتنرفــــز من وبتهااااوش من ؟ مهره .. من بيتحكم فيها ويأمرهااااا مــــــــن ...فصول ..من بيعلمه العانه والشطانه ؟ وشـوي ودخلت علي منـور ومهره .. شفتهم ابتسمت لهم .. وفجأه ماشووفهم الا ركيــــض عندي يصيحوون .. ضحكت : شفيـــــكم ؟ منور : بنشتاااااااق لج يالدبـــــه بنشـــــتاق لج .. قلت وانا اضحك : مادريت اني مهمه عندكم .. مهره : والله انحبـــــج .. على كثر الي تسوويـنه فينـا بعد نحبج .. ضميتهم اكثـر وانااصيح.. وقعدنا فتره على هالوضع ..مادري كم دقييقه صار لنــا .. وبعدين دخل علينـا علي .. علي : اوووووه فلـــم هندي هنيــــه .. خخخخخخخخخ ضحكنا واحنا نمسح دموعنـا .. ومنور قالت : هااذوول ..مهروه وعوش يصيحوون .. شهقت وقلت : الله واكبر مو جنج اول وحده صاايحه .. منور : عن الجذب عن الجذب .. علي : هههههههههههه .. اقوول يـلااا البســوا بوديكم الفندق .. شهقت : بالهســـــــــرعه .. علي قلدني : اييييييييييييييه.. وامي الي قايله لي .. يلاا يلاا خلصووني .. راحوا منور ومهروه غرفهم علشان يلبسون وياخذون اغرضهم .. وخذت لي دش عراايـــــس وبعدين رحت ويا علي ومنور ومهروه الفندق ..وامي بعدين بتلحقنـا هنااك ..وصلنا الفندق ع الساعه 12 الظهر .. تغدينـا ..وقاموا يشتغلوون علينــااا .. وشوي شوي وجوا ثجوب وهندوه ونجود ومياسوه ..وتكشخوا ويانا .. شهقت يوم شفت كشخه هندوه .. هندوه : شفييييج ؟ قلت : ليش مالبستـــي فستــــــــااااان ؟ كفاايه ملجتي مالبستي .. هندوه : اوووووه ..من صجج انتي انا البس فستـــــاان .. ياخي ماينااسب قلت وانا محتره : حرااااام عليج هندووه .. " كانت لابسه بنطلون جينز وعليه شك من تحت و فستان صغير يوصل لين الركب مقطع بدرجات الازرق ..هو حلو بس هذاااا عــــــــــــرس !ّ!!! ثجوب : خليها خليها البوووووووووووويـــــــه .. هندوه فصخت نعالها بتفلعها على ثجوب .. بس ثجوب ركضت ونخشت وراي .. صرخت منور : آآآآآآآآآآآيــــه .. اختـي عرووووووس وخري عنــــــها قلت وانا اضحك : اي وخروووووووووا عنــــــي .. ثجوب : هندوه بتفلعنــــــي .. منور : عاادي .. ثجوب : لاا والله واطلع لنااس بفلعه على جبهتي .؟ منور : ههههههههه اتخيل شكلج ..هههههههههههه ثجوب تقلدها : ههههههه اتخيل شكلج ..مالت اقوول .. انجلعي خليها تسوي لي مكياج كلكم خلصتوا ألا انا .. وع الساعه 6 البنـــات كلهم خلصــوا وكـــــااانوا يهبــــلوووووون .. وانا كانت الحرمه تسوي اظـافري ..وفي هالحظه دخلت علي مريم .. مريم : لا اله لا الله محمد رسوول الله .. عيني عليج باارده .. شنو هالقمـر .. ابتسمت لها ابتسامه خجل وقلت : عيونج الحلووه .. جاتني مريم وسلمت علي : مبرووك ياعروووس .. قلت لها : الله يبارك فيج .. مريم : مــــاالوم اخوي اليوم اذا استخف .. انا عن نفســـي انهبــــلت من جماالج .. استحيــــت من كلااامهااا وقلت : ههههه ..مبااالــــــغه انتي .. مريم : لاااا والله مااباالغ ...." وقعدت تتمقل فيني وبعدين صرخت مريم : ياااااااااااااااااااي تدريــــــن الووردي طالـــع عليج غـــرااااام .." تقصد مكياجي " قلت لها : انتي بعد الاوورنج يهبـل عليج .. شوي ودخلت علينا شوق .. شوق شهقت : عوووووووووووووووش !! ..تهبليــــــــــــــــــن الله يخســج .. فطست من الضحك عليهااا ..اما مريم ضربتها بالخفيف وقالت : عيـــــب عليج شووق .. شوق جايه صووبي : الله عليــــــــــج ياعووش .. تخبليـــــن .. والله احسد حمود عليـــج .. استحيت ..وانا في قلبي اقوول .. اوف هالعاايله كلهم لســانهم عسـل .. المغاازل يمشي في عرووقهم ..خخخخخ .. وقعدنا شوي نسوولف .. وبعدين دخلت امي علي .. ومريم وشوق اطلعوا .. قعدت امي تكلـمني وتوصيـني ..من وصاايا الامهاات .. وانا اهز راسي جني هنديه .. وبعدين لوت علي وقعدنا نصيـــــــــح .. واخترب مكيـــاااجي .. امي : ويـه ويـه ويـه .. خربـــــــت مكياااجج .. ضحكت وانا امسح دموعي : يمـه .. بشتااق لـــكم .. " ورجعت ضميتها مره ثانيه " امي : يــــمه ياابنيـــتي ..هاذي سنه الحيـــااه .. ويلاا بلاا دلع زاايد وخلي الحرمه تعدل مكياجج .. عشلن تنزليـــــن جاتني الحرمه وقعدت تعدل مكيااجي ..وبعدين الكوافيرا عدلت طرحـتي وعطــتني المسكه الي لوونها وردي على ابيـض واصفـر .. وناازله منها كرستالات ورديه وصفره .. نزلـــــــت على غنيه الجسمـي الصلاه والسلام .. كنت امشي بخــفه ووثووق والتفت يمين ويـسـار وابتسم .. كنت مرتااحه نفسيا .. بتزووج واحد احبــه .. وصلـــت الكوشـه وساعدتني منور ..ويوم قعدت جووني البنات والحريم يسلموون علي وبعدين المصوره قامت تصوورني وتصـور البنــــات يوم يقعدون حذااي .. شفتها جايه صرخت وقلت : نوووووووووورووووووووه !! نوره جاتني وسلمت علي وقعدنـا نسوولف ..وشوي وجاتنا مريم .. مريم : يلااا الحيـن المعرس بيدخل .. تجمدت مكــــااني : شنو ؟ مريم : هههههه .. الحب بيدخل .. استحيت ونزلت راسي .. اما نوره والحريم قاموا يلبسون عبيـهم .. دخل احمد بس كنت اشووفه لاني كنت منزله رااسي ...يااربي خاايفه .. وين امي وين منووور ؟ ابيـــــــــــــه .. ماحسيت ألا وشي ابيـض يوقف على راسي رفعت راسي وشفت احمد بس ماكان وااضح لاني كنت متغطيه لانه اخواانه معااه .. وقف احذااي وبارك له اخوه واخواني ..وبعدين اخوه طلع.. رفع عني الغطا وباسني على راسي احمد يبتسم : مبرووك عواشتي .. ابتسمت ونزلت راسي وبصوت واطي قلت : الله يبارك فيك .. علي باسني على راسي : مبروووووك عووش .. قلت له : الله يبارك فيك ..والفال لك سلم علي بطي وابوي ..ودمعت عيـني يوم ابوي سلم علي .. وشوي وراحوا .. قعدنـا انا واحمد ع الكرسي وقعدت المصـوره تصورنـا .. وشوي وجونـا ام احمد وامي .. سلمو علينـا وبعدين راحوا .. احمد يمسك يدي : مابتفكنـا هاذي .. ضحكت بالخفيف وقلت : ليش ماتبي تصور ؟ احمد : لااااا .. ابي اطلع وبس ابتسمت وطالعت المصـوره لانها كانت تصـوور .. وبعدين جونـا مريم وشوق ونور خوات احمد ..وقاموا يصوروون ويـانا .. وشوق تعلق علي وعلى احمد ..وانا مفتشـــــلــــــه .. .. قمــنا انا واحمد ع الساعه 12 ونـص بنطلـع .. طلعنـا ورحنـا غرفه التصـوويـر وقعدت الحرمه تصــوورنـا ..وانا واحمد تمللنــااا ..وبعدين رحنـا السويت الي حاجزينه في الفندق دخلـــت وقعدت ع الكـرسي .. جا احمد وقعد احذاي ومسك يدي .. احمد : واخيـــــرا تزوجنــاا .. ضحكت وفي قلبي قلت يعني انت عرفتني قبل لاا نتزوج .. يالجذااب .. احمد : عوش ادري انج ماتعرفين شي عن حياتي الي فاتت .. بس ابيج توعديـني .. استغربت من سؤاله وبلعت ريجي وقلت : اوعدك بـ شنو ؟ احمد : وعديني ماتخونيـني .. طالعته مستغربه .. اوعده اني ماخوونه ؟!!؟! احمد قام عني ووقف وعطاني ظهره : طبعا تدرين اني كنت متزوج قبل .. انصـــــــدمـــــت .. شنوووو ؟ كان متزووج قبل .. شلوون ؟ قلت له : لاا ماااااااادري .. التفت علي بسرعه : مااااتدريـــــن ؟ قلت له : لااااا .. متى تزوجت ؟ احمد قرب صوبي : قبل سنـه .. كنت متزوج ..و ..و .." ووقف وراح بعيد .." قلت له : و شنو ؟ شفيك ؟ احمد : خانتـني .. خانتـــني قلت له وانا مستغربه : شلوون ؟ احمد : كنت مســافر .. ويوم رجعت حبيت اسوي لها مفاجأه .. شفتهااا .." حسيت ان القصه ذاابحته .. كمل بشجاعه " شفتها مع واحد في غرفه النــوم .. شهقت وحطيت يدي على حلجي اكتم صرختي احمد التفت علي وقال : بس طلقتها في نفس الحظه وطلعت عنهاا .. اصلاا جات منهاا ... انا ماكنت مرتااح ويااهاا كـــلش .. وحركـاتها تقهرني .. قرب صوبي ومسك يدي وقال مره ثانيه : اوعديــني ماتخـونيـني عوش .. اوعديــــني .. انا احـس كل البنــــاات نفـ .. قاطعته وحطيت يدي على حلجه وقلت : اوعدك يااحمد ..اوعدك .. ولاا تحط في بالك ان كل الحريــم نفس النووع .. تراانــا غيـــر .. كل وحده تختلف عن الثانيه .. واصابع يدك مايهي سوى .. احمد : والله انا من طلقتها وعمتي تحن على راسي علشان اتزوج .. ماكنت راضي .. بس من شفتـج .. والله اني حبيــتج .. والله .. استحيــت ونزلت رااسي .. احمد : ههههه .. زين الحين انا برووح اتسبح وببدل وبعدين نتعشى اوكي .. هزيت راسي وهو راح الحمـام عشان يتسبح .. اما انا فتحت تسريحـتي ..وفصخت عقدي وحاولت افتح الفسـتان ماقدرت .. اووف يااربي انـا شنو الي خلااني ارضى ان هم الي يسون لي الفســتاان .. السحــــااب ورى مااقدر ماطاال .. قعد دورت جواالي واتصلت على منور .. ردت بسرعه منور : هههههههههه شبلااااااااج تكاافختي ويااه .. قلت : هيهيهي .. سخيييييفه .. اقول منور .. شلوون افتح سحاب الفســتان ..بعيـد علي .. منور : مـادري عنـــج .. قلت لها وانا شوي واصيح : والله مــــاااعرف ... بعيــد منور : قولي حق احمد .. قلت لها : لااااا وين استحــــــــي .. منور : عيل يلاا انجلعني عن ويهي وخمدي بفستاانج .. يلاا باي .. ابي ارررقـص خخخخخخ .. " وسكرت في ويهي " طالعت الجوال منصدمه .. الحيـــــن انا شااسوي .. شوي وانفتح باب الحمام وطلع احمد .. شافني ابتسم ..وابتسمت له .. دخلت الحمام على طول وقعدت دااخل .. حااولت افتح السحــــااب ماقدرت ..مالقيت غير حل وااحد .. قعدت على طرف البانيوا وقعدت اصيــــــح .. ظليت في الحماام حواالي الربع ساعه .. طق علي احمد باب الحماام تخرعت .. احمد : عوووووووش .. شفيــج تأخرتي ؟ قمت وفتحت له البــاب .. حسيته انصـدم ..وكان شكله يضحك ..كنت بضحك بس مو وقـــته .. احمد : ماابدلــــتي !! نزلت راسي وقلت بصوت واطي وانا خاااايفه : ماعرف افـــتح سحـاب الفسـتان .. ظل احمد ساكت مده .. ويوم رفعت راسي اشووفه ..طاحت عيني في عينه ..وانفجر احمد من الضحك .. افتشـــــلت وكنت بدخل الحمـــام بس احمد مسك يدي وقام يضحك .. حاولت اسحب يدي من يده وقلت له : هد يدي هدهااااااااا .. احمد : هههه ..زين تعالي .هههههه ..والله بفتحه لج ..ههههه تعاااالي .. رحت له وعطيــته ظهري .. احمد مسك السحاب ..وبسرعه التفت له وقلت : غمض عيوونك .. احمد : هههههه يه ..شلون اشووف .. قلت له : شتشووف ؟ احمد : يـــــه .. عووش قلت له : غمــــض عيوووووووونك .. احمد كمل الغنيه: حبيبي غمض عيونك ..باقول لك شي بس اسمعني بقلبك .. ضربته على كتفه : آآآآيـــــه ..ماقاعده اغني وياااك .. احمد : ههههه ..اوكي عمري .. بغمض عيوني .. يوم شفته غمض عيونه عطيـته ظهـري .. فتح السحـاب ..وبحركه سريعه غطيت ظهري بيدي ورحت ركض الحمام وانا اسمع ضحك احمد .. فسخت فستـاني وتسبحت ..ويوم طلعت كنت لابسه روب ولافه شعري بفوطه احمد وهو يشوف التلفزيون : نعيما .. رحت صوب التواليت : الله ينعم عليك .. قعدت امشط شعري وشوي وجاني احمد .. احمد يمسك شعري : قصيتيــــــه ! قلت له : اي من زماااان .. احمد : اخبر ذااك اليوم في الميلس يوم ترقصيـن كان اطووووووووول .. افتشلــــت وضربته باالخفيف وقلت : قصيـته يوم الملجه .. احمد : ماااشفتــه .. قلت له : لاني كنت رافعته .. احمد : زين ليش قصيــــــتيه .. الطوويل احلـــــى .. قلت له وانا امشط شعري : يووه .. يبهدل .. احمد : حـــــرااااااام عليج الشعـــر الطوويــــل يهبــــــل .. طالعته وقلت : تبي انت طوول شعرك .. احمد : ههههههه .. شنو ؟ انا شعري بروووحه طوويل .. توني منتبهه لشعره .. كان اطول عن ذيك المره الي شفته فيها في المطبخ ..كان واصل تقريبا لين تحت اذنه .. قلت له : اي مشالله حلوو .. احمد قرب مني وابتسم : عجبــــج ؟ قلت له : اي حلووو .. احمد : زين يـلااا قومي رقدي .. حسيت بشي على خدي .. ضربته بالخفيف وصديت الصوب الثاني .. وبعد حسيت بشي على خدي الثاني ..فتحت عيوني شفت احمد يحرك اصاابعه على خدي .. ضربته على خده تلقائيــا وقلت : ابــــــي انــــــاااااااااام .. وصديت الصوب الثاني وكملت نومتــي .. ماوعيـــــت ألا وانا في الحمـــام .. ويوم صحصحت شفت روحي بين يد احمد .. احمد : بســــــج نووووووووم .. ويوم ستوعبت قعدت اضربه واقول : نزلــــــــــــــــــــني ..نزززززززلــــــــني .. احمد : هههههههه .. بـــــل ماتتعامليـــــن دفشششششششه .. قعدت اضربه بس هو مايحـس ..نزلني وهو يضحك وفتح ماي الحنفيه ورش علي وقال : يلااا صحصحـــــي بسج نووووووم .. رشيـــت عليه اكثر ودزيته برع .. غسلت ويهي ولبست لي جلابيـه حمرا كشـخه ..وحطيت لي ميك اب خفــيف ..وعدلــت شعري ..وبعدين رفعته بكليـب احمـر وطلعت .. احمد : شنو شنو شنو ؟؟ طالعته مستغربه : شنو الي شنو ؟ احمد : جي بتروحين المطـــــااار .. قلت له : الحيـــــــــــــــن !! احمد : اي الحيـن .. قلت له : زين بسلم على اهلي.. احمد : امس مسلمه عليهم .. قلت له : بعد اليوم .. احمد : ههههه لاا ولله قعدت احذاه وقلت : اي والله .. ابي ارووح اسلم عليـــــهم .. احمد : عيووني الحين الساعه 6 الصبـح .. من قاعد لج .. ؟ استسلمت للأمر ورحت بدلت ولبست لي بنطلـون جيـنز وبدي احمر لأني مابي امسح الميك اب ..عاجبني .. لبست عبايتي ودخلت الاغرااض في الشنطه ورتبتهم وطلعت .. شفت احمد يتفطر .. تطرقع بطني من اليووع .. رحت له اركض واعفد ويااه وآكـل .. احمد : هههه بسم الله شبلاااج ..؟ قلت له : ليش ماقلت لي انك بتااكل .. جان نطرتني ولا ناديتني .. احمد وهو ياكل التوست : مادري شفتج ترتبيـن .. قلت له وانا اكل : حتى ولو ..انا يووووعااااانه احمد : ههههههههه .." دز الصحن حذاي وقال " هاج هفـــــيه كله .. ضحكت وقعدت اكل ..خلصت اكلي ورحت الحمام غسلت وشفت احمد لابس بنطلوون جينز اسـود ويا تي شيرت ابيـض واسود وكاب اسـوود وشعره متناثر على خده وطاالع غراااام .. قلت له : غير غير لبسك .. احمد وهو يشوف لبسه : ليش مو حلوو .. قلت له بسرعه : وععععععععععع .. يلوع الجبد .. احمد راح صوب المنظره : لااا ..شكلي اووكي .. قلت له : لااااااا مب حلووووو ... احمد : عناااااااد فيييييييج مب مغيــــــر .. احتريـــــــت وكنت بصيــــح .. حطيت اغراضي على الارض وقعدت ع السرير وقلت : مب رايحه .. عناااااد فيك .. احمد شكله استغرب من تصرفي وقعد احذااي .. احمد : عوش شفيج ..؟ طالعته وانا في خاطري اصيح : غير ملااااااااابسك .. احمد : لييييش زيـــــــن ؟؟ قلت له واانا مستحيه : طالع حلو ..والبنــــات بيقعدون يقزوونك .. احمد قعد يطالعني ..وانا منزله راسي وبعدين فطس من الضحك .. احمد باسني على خدي : فدييييييييييت الغيــــــره انااااااااا .. افاااا عليج داام هاذي السبب .. بغيـــــره .. راح غير لبســه يحليله ولبس بنطلون جينز ازرق وتي شيرت اسود ..ونكش شعره .. احمد : شكلي يلوع الجبد ؟ قلت له : اوووووف .. شيــــفه .. يلاا قووم ...خخخخخخ احمد ضحك ومسك الشنــاط وهو في الطريج انا اعدل شعره بيدي ... صج اغاار عليه بس مو يطلع بكشته .. الي يشووفه يقول متهااوش ويا حرمته .. ركبنا السياره ورحنـا المطـــاار ..وعلى طوول نادوا على رحلتنــــا .. صرخت عليه وقلت : جـــزر المالديـــــــــف !! هاا البارت و باجر ان شاء الله بنزل لكم جزئين للويكند >> طلبات الغالية (( الميم)) لوول ^.^ وابي ردودكم الحلوة .. يا حلويين .. ^.^ |
ثانكس ع البارت الحلو ونتريا التكمله حبوبه |
لوووووووووووول فري نايس ستوري همووووووسه يالله ماطولين علي هههههههه انا دفشه هههههههههه لا لا مافي شي بقوسات خلاص راح اتم قطوه قطوه ^_^ يالله نتريااااااااااااااج ^____________^ |
الساعة الآن 06:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir