منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ~ مـ حـَلـِى الـلـقـّـآآ مـنـ دوونـ ميــٍعــآآد ~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=176149)

..*همسـة دلـع*.. 07-03-2009 11:44 PM

~ مـ حـَلـِى الـلـقـّـآآ مـنـ دوونـ ميــٍعــآآد ~
 
[align=center]
http://www12.0zz0.com/2009/07/03/19/705321051.gif

شــحــآآلــڪمـ ؟! .. :ast7eee:

بـصــرآآحـه انــآ غبــت عن المنـتدى فتــرهـ طويييييييييييييييييــله .. و ولهــت عليــكمـ وآآآآآآآآآآآآيد! وحبيــت أرجــع لڪمـ بهالقـــصــة الحلــوهـ الــي عيـبـتني .. واتـمنــى تعجبڪمـ ^^

بعنـوآنـ [ مـ حـلــى الـلــقــآآ مـن دونـ ميــعــآآد ] .. لــ ( My Life ) =)

.. ** .. ** .. ** .. ** ..

نبدأ بسـمـ اللــهـ الرحــمــن الرحـيــمـ ^^

اليــكم الشخصيــات ..:~
امـ حمدان : حرمه كبيره ف السن عندها بنت و ولد بس و الحمدالله مخلصين المدرسه و يدرسون ف الجامعه .. و حرمه بيت و تهتم ف عيالها و ريلها ...
بو حمدانـ : ريال [ رجل اعمال ] .. اللي يشوفه يقول انه شاب ... مـ ح بوب .. يتفهم الشخص اللي جدامه و اللي يكلمه يقول انه محبوب و متفاهم ...
حصه : بنت بو حمدان و ام حمدان .. بنوته حليوه .. كشيخه .. تخاف ربها ... ناجحه بدراستها ... عمرها [ 19 ] يعني اول سنه جامعه و ع النهايات ...
حمدان : الولد البكر مثل ما يقولون ... ريال و نعم الرجوله ...يخاف ربه ... و متفوق بعد بدراسته .. هو ثالث سنه جامعه ... حليو و الله عطاه جمال يحسد عليه و الله يحفظه .. و عمره [ 22 ]
....
امـ محمد : حرمه ما شا الله عليها حرمة بيت .. و مهتمه لعيالها و ريلها و مب مقصره وياهم بشي .. و تخاف ربها ...
بو محمد : اخو بو حمدان و يشتغلون ويا بعض فـ التجاره ... و مب مقصر ويا اهله شي ..
اليازيه : بنت عمـ حصه ... و هي وآآيد ويا حصه بس مب كل الاسرار يقولنه لبعض .. عمرها [ 19 ] ع سناة حصه ... و تدرس ف جامعة زايد ... اما حصه ف التقنيه ...
روضــه : اخت اليازيه و بعدها ف المدرسه ... و عمرها [ 14 ] ...
محمد : اخو روضه و اليازيه .. عمره [ 12 ] سنه ... و اكثــر الاحيــان ويا ربعه ..
...
بو احمد : ريال ما شا الله عليه عنده شركه كبيره للسيارات .. و ريال شاري بيته و عياله و شالهم فوق راسه ...
ام احمد : اخت ام حمدان ... و اختها العوده ... و حرمه ما شا الله ما عليها كلام ..
احمد : ربيع و اخو و كل شي لحمدان يحبه مؤؤؤؤت ... و ع سناة حمدان [ 22 ] سنه و ف نفس الجامعه ...
نوره : اموت ف شي اسمه حصه و حصه تموت فيها ... و توأم ما يتفارقون عن بعض حتى بيتهم ينب بيت حصوص ... و عمرها [ 19 ] ... و فـ نفس الجامعه .. [ بنات خاله ] =)
ساره : اخت نوره و عمرها [ 13 ] واتحب تقعد ويا روضه بنت عم حصه ...

....
حـاولوا تحفظون الشخصيات عدل لان تقارب الاسماء يلخبط شوي ^^
و ان شا الله انزل اول بارت باجر باذن الله
اختــكم [ همــوؤوؤوؤســه ] =) ...


http://www10.0zz0.com/2009/07/03/17/200238382.gif[/align]

..*همسـة دلـع*.. 07-04-2009 08:56 AM

[align=center]الـ Part 1
....
حصه : نواري شو اتسوين .؟
نوره : ما شي يالسه اطالع التلفزيون و ارمسج ...
حصه : مممم انزين نواري حبيبتي ...
نوره : عيوني ..
حصه : تسلملي عيونج .. المهم انا هب سايره المدرسه باجر ..
نوره [ بصوت حزين ] : ليش عاد حصوص بلا سخافه ..
حصه : نواري والله راسي يعورني ..
نوره : و ميروه بتزعل باجر بتسوي حفله عسب امها ربت :(
حصه : زين بعتذر منها و انتي بعد اعتذري بدالي ...
نوره : زين خذيلج بندول و بترتاحين
حصه : نواري لا تحنين ما ابي اداوم والله تعبانه ..
نوره : خلاص ع راحتج .. المهم انا امايه اتناديني بروح ... اوكي
حصه : سلمي عليها و يلا باي ... :)
نوره : باي ..
و صكت الخط حصه و راسها بينفجر عليها ... و راحت الغرفه ترتاح ...
اما ام حمدان يالسه ف المطبخ اتسوي لبو حمدان شاي ...
ام حمدان : روووزز روووززز ..
روز : يس مدام ..
ام حمدان : يبي الحليت وياج ..
روز : اوكي
ام حمدان راحت فوق لبو حمدان عسب تعطيه الشاي ...
و هي ماره لقت غرفة حصه .. دقت الباب ..
ام حمدان : حصوص ..
حصه [ بتعب ] : اتفضلي اماه ...
ام حمدان : شفيج يا بنيتي ما اشوفج نزلتي تحت ويانا ..
حصه : سوري بس تعبانه احين بصلي و برقد ..
ام حمدان : اوكي فديتج تصبحين ع خير .. [ و هي مب مطمأنه ] ..
و راحت ام حمدان عند بو حمدان و كانت الساعه [ 10 الفليل ]
بو حمدان : بلاج فديتج ..
ام حمدان [ و الابتسامه ع ويها ] : ما شي بس ما ادري احس حصه تعبانه بس تقول ما فيها شي ...
بو حمدان : لا تخافين ما عليها الا العافيه ...
و عند حمدان كان منسدح فـ الغرفه .. و يرمس ف الفون
حمدان : مرحبا الساع ..
احمد : مرحبتين ... هلا والله
حمدان : اهلين .. شحالك دبوه ؟
احمد : تمام .. انت ؟
حمدان : تمام .. ها شو وين ساير .؟
احمد : ما شي رايح المكتبه لساره .. تبا وسيله ..
حمدان : اها اوكي اقول ..
احمد : قول .. :)
حمدان : شو رايك باجر انروح المبزره ..
احمد : لا شو باجر ورانا جامعه ..
حمدان : عنبوك شو بيصير لو يوم غبت ..
احمد : ممم خلاص شورك و هداية الله ..
حمدان : هي جي ابيك ريال ـهههـ
احمد : ـههههـ اوكي عيل انا ببند و خلاف بسوي لك ..
حمدان : يلا عيل باي ..
و بند الخط

اما عند حصه ..
فسارت صلت و رقدت ...
و يا الصبح .. و حصه راقده بعز نومها ..
ام حمدان نشت اتقوم ريلها للدوام ..
ام حمدان : بو حمدان يلا نش دوام ...
بو حمدان : ان شا الله .. صباح الخير ..
ام حمدان : صباح النور يلا حبيبي قوم و اتغسل و افطر و روح الشركه
بو حمدان : ان شا الله ..
ام حمدان راحت اتقوم حصه للجامعه و حمدان ...
ام حمدان عند باب حصه ...
ام حمدان : حصوص ...
حصه : .......
ام حمدان دشت الغرفه عسب اتقومها ..
ام حمدان : حصوص حبيبتي يلا عيوني نشي وراج جامعه .
حصه : امايه مب قادره ابي ارقد تعبانه ..
ام حمدان : زين ع راحتج فديتج .. ارتاحي
حصه : مشكوره امايه يلا عيل انا بكمل رقادي
ام حمدان : اوكي حياتي ...
و راحت ام حمدان غرفت ولدها حمدان ..
ام حمدان : حمدان .. حمدان ...

[ حمدان نومه ثقيييييل ]
ام حمدان ادز حمدان و اتحركه ..
ام حمدان : يا ولدي قوم نش حبيبي يلا وراك دراسه ..
حمدان :: هممم .. اماه ما بروح اليوم بروح المبزره ويا محمد و حميد ...
[ حميد ربيع حمدان و احمد ]
ام حمدان : بلاكم اليوم حشا ما في حد بيروح الجامعه ..
حمدان : ليش حصه وينها ؟
ام حمدان : تعبانه مب قادره اتنش للدراسه
حمدان : اماه الله يخليج خليني اكمل رقادي و باجر بسير ..
ام حمدان : شو سكران باجر اليمعه ..
حمدان : ان شا الله يوم الاحد يلا عاد امي ابي انام
ام حمدان اتفره بلمخده : نام ...
و طلعت برع و كمل حمدان رقاده ...
و نزلت تحت لبو حمدان ...
بو حمدان : ها وين عيل العيال
ام حمدان : و لا واحد فيهم بيروح ...
بو حمدان : ليش ان شا الله ؟
ام حمدان : حصه هب قادره اتنش من التعب .. و حمدان بيسير ويا ربعه المبزره ..
بو حمدان : خلاص ع راحتهم ...
و اتريقو و نش بو حمدان ..
بو حمدان : يلا عيل انا بروح الشغل ...
ام حمدان : فداعة الرحمن ..
و طلع بو حمدان الدوام ...
اما عند بو احمد ...
ام احمد رايحه اتقوم نوره للجامعه ...
ام احمد : نواري حبيبتي يلا قومي نشي حبوبه وراج دوام ..
نوره : هممم ..... ان شا الله امي ..
ام احمد : يلا انا بروح اقوم اخوج احمد و بعدين ابي اشوفج تحت ..
نوره : امايه احمد هب رايح بيروح ويا حمدان المبزره ..
ام احمد : اها ... خلاص عيل يلا نشي فديتج و افطري و يلا ع الدوام بروح انا اقوم اختج ساره ...
نوره : ان شا الله ..
و قامت نوره اتصلي الفير .. و اتلبست .. [ كانت كاشخه ها اليوم ] ...
و ام احمد راحت اتقوم ساره ...
ام احمد : سارونه حياتي قومي ...
ساره : همم .. ان شا لله اماه احين ناشه ..
ام احمد : يلا حياتي ..
نشت ساره و لبست ثياب مدرستها و لفت شعرها و صلت و نزلو هي و نوره و يا بعض يفطرون ...
ساره : صباح الخير يأحلا ثنين ...
بو احمد و ام احمد : صباح الخيرات ..
نوره : ها شو ها الزين اماه ما شا الله بوفيه مب فطور
بو احمد : ــهههههــ .. هاي ام احمد مرت بو احمد ما اتقصر ع عيالها و ريلها فديت ام احمد ..
نوره : اووووبـ شو ها ابويه نحن اهني ...
ساره : احم احم نحن هنا ..
ام حمدان [ محمره جدام عيالها و حاولت تغير السالفه ] : يلا عيالي اتأخرتوا قومن ابوكن بيتأخر ع الدوام ..
و نشن عسب يروحون الدوام ..
نوره : يلا عيل امايه انشوفج ع خير غناتي ...
ام احمد : ان شا الله يلا شوفو عماركم ...
و راحو البنات ويا ابوهم الدوام ....

اما عند بو محمد ...
ام محمد ويا عيالها يالسين يفطرون كلهم ...
ام محمد : ها كيف اصبحتوا ...
بو محمد : ــههههــ وين قاعدين نحن ..
اليازيه : ههه بخير و الحمدالله يا اماه ...
[ ام محمد ما شا الله خفيفة دم و حبوبه ]
محمد صاخ و يفطر لانه تعبان يبا يرقد ...
روضه : نعم يا اماه نحن بخير و انتي كيف اصبحتي ؟
ام محمد : الحمدالله ...
بو محمد : يلا يا عيال وراكم دوامات يلا خلني اوصلكم ..
الكل راح و سلم ع امه و راحو الدوامات ...
....
و ع الساعه 10 ..
حصه نشت راسها بينفجر عليها مب قادره تتحرك قالت [ خلني اروح و اخذ لي حبة بنادول ] ..
راحت برع ما لقت امها ..
حصه : روووز يا روووز
روز : يس مدام ..
حصه : وير از مام ..؟
روز : يور مام از اسليب ...
حصه : اها اوكي ..
و نزلت حصه المطبخ عسب تاخذ لها كاس ماي و تشرب الدوا ..
و هي نازله مب حاسه بدنيا و ماسكه راسها ...
احمد كان داش البيت فجأه و من غير ما حس او شك انه حصه او حد يكون متواجد ف ها الوقت ...
و احمد مب شايف حصه من زمان ... لانه كان ف دوره ف الخارج [ احمد يشتغل و يدرس ف نفس الوقت و حمدان مثله ] ..
يعني العايله ما اجتمعو من زمان ...
حصه كانت نازله و هي ماسكه راسها و تتويع ...
احمد دش و شافها و انصدم تم واقف و خايف من ردة فعلها ...
و دشت المطبخ من غير ما اتحس انه احمد موجود ..
و طلعت بكاس ماي و احمد متيبس بعده ف مكان ..
حصه : وآآآآي رآآآسي بنفجرررر تعبت ..
احمد يالس يطالعها ..
و هي صدت و ألا اتشوف احمد جدامها و اول ما شافته طاح الكاس من ايدها و هي هب حاسه ... من الصدمه
[ مستغربه منو ها ؟ ]
و متيبسه مكانها ما تعرف شو اتقول ...
احمد نزل راسه : حصه انا آسف ما كنت اعرف انج اهني ...
حصه ما كانت لابسه شيلتها و شعرها مكشكش [ ـههههـ ]
حصه صاخه مب قادره تتكلم من القفطه ..
و طلع احمد ...
حصه ع طول ركضت فوق و شلت تليفونها و اتصلت ف نوره ..
حصه : اوووفـ شو هاااي ما اترد اكيد ف الكلاس ...
صكت من عند نوره ...
و تمت يالسه اتفكر ...
حصه [ بينها و بين نفسها ] : يا الله منو ها ؟ ما شا الله عليه الله عطاه جمال و ابتسامه تسحر ...
و تمت سرحانه و اتفكر منو ها ..
اما احمد صاخ و متفاجأ ...
احمد [ فـ خاطره ] : ما شا الله حصه حلويتي و كبرتي ...
و مره وحده يرن تليفونه ..
احمد : مرحبا الساع
حمدان : هلا والله يلا وينك يا الدب ..
احمد : عند الباب يلا اظهر ..
حمدان : يلا يايك ..
و طلع له حمدان و راحو المبزره ...
الساعه 2 و نص ...
نوره خلصت الدوام و طلعت من الجامعه ...
و ع طول اتصلت ف حصه ..
نوره : هلا حصوص شو اتصلتي ؟؟
حصه : هيه نواري اليوم صار شي الصراحه اتقفط و ما اعرف وين اودي ويهي ..
نوره : خيبه شو صار ؟
حصه قالت لنوره شو صار لها ...


وهــااا البارت الاول .. ^^ ان شاء الله يعيبكم سوري لوشي اغلاط مب مني القصة جي مكتوبة وانا نقلتها بس مفهوومة اتوقع خخخخ .. لكن ان شاء الله بحاول اعدل في البارتز الياية .. =)
ربـي يحــفــظـكم ..
[/align]

..*همسـة دلـع*.. 07-04-2009 08:13 PM

الــظـاهــر مــا عيــبــتـكـم الــقــصـــة =( مــاشــي ردود

♕ وليد الجسمي ♕ 07-04-2009 09:00 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلمين أختي ع البارتين

ربي يعطيك العافيه

و بانتظار يديدك

..*همسـة دلـع*.. 07-04-2009 09:30 PM

ربــي يســلمك أخــوي .. شــاكرتلك مرورك ^^"

..*همسـة دلـع*.. 07-05-2009 01:39 PM

[align=center]الـ Part 2

===

نوره : احلــفي ...
حصه : والله .. بس ما اعرف ها منو ؟؟ و هو يعرف اسمي .؟
نوره : هو راح ويا حمدان المبزره ؟
حصه : هيه ...
نوره : شو كان لابس ..
[ حصه مب فاهمه نوره ]
حصه بأستغراب : بنطلون جنز و تيشيرت وردي ..
نوره [ ضحكت ] : ـههههههههـ ها اخوي يا حماره ها محمد ...
حصه انصدمت : اونننننه ؟
نوره : هههـ والله
حصه : امبيييييييييييييييييييه ...
نوره : شبلاج عادي ... ولد خالتج ...
حصه : لا بــس ما عرفته و هو عرفني فضيـــحه ...
نوره : لا عادي .. اقول حصوص حبوبه انا ببند قوم ميره يبوني ..
حصه : زين وصلي سلامي لها ..
نوره : يبلغ فديتج ..
حصه : باي
و بندت الخط و انسدحت حصه ع الفراش اتفكر اتقول ها ولد خالتي ما شا الله عليه يجنن ...
و تمت طول الوقت سرحانه ...
اما نوره راحت لميره و البنات عسب الحفله بمناسبة ظهور مولود جديد ف حياة ميره و اهلها ...
نوره : مبروك ميروووك فديتج ...
ميره : الله يبارك فيج عنوني .. ما تدرين يا نوره شكثر انا فرحانه من متى ف خاطري ف بيبي صغنون يكون اخوي ..
نوره باست ميره : يلا عيل انا احين طالعه بروح البيت ..
ميره : خلاص اوكي سلمي ع حصوص و قوليلها ميروه ما اتكلمج
نوره : فديتج حصه تعبانه و اتقلج سوري
ميره : اها الله يشفيها و الله يسلمج و يسلمها من الشر ...
و طلعت نوره من عند ميره و البنات و راحت البيت ..
و دخلت البيت و شافت حمدان و احمد ...
و قالت : ما شا الله حمدانوو كبرااان ..
حمدان : اصغر عيالج اتقولين لي كبران يا ويهج .. -_-
نوره : اويه شو يعني يا ويهك انا احلى عنك
احمد : بسم الله ما مداكم اتقولون السلام عليكم ع طول اتناقرتوا ...
حمدان : شوف اختك هاي الغجريه ...
نوره : محد غجري غيرك يا الدب ...
و صعدت فوق و هي مفوله من حمدان ..
[ من النوع اللي ما تحب حد يزعج او يعلق عليها ]
ام احمد : هلا والله بحمدان .. شحالك ولدي و شحال ابوك و امك ...؟
حمدان : كلهم تمام ما يشكون من باس ... و الكل يسلم عليج حتى حصيص ..
احمد اول ما سمع حصه [ قلبه فز ]
ام احمد : الله يسلمك و يسلمهم من كل شر ...
احمد : ها عيل وين ابويه امايه ؟
ام احمد : ما بيي اليوم ع الغدا لانه بيروح ويا بو حمدان المطار بيستقبلون الوفد ما اعرف شو سالفتهم ..
حمدان : اخاف انهم مزوجين تراهم شياب مب هينين ...
ام احمد شهقت : وييي بسم الله علينا لا تفاول يا ويهك
احمد : بسم الله ع ابوي ان شا الله ابوك
حمدان فره عليه الدبه : اتخسي
ام احمد : ايه وين انتوا يلا حبايبي ع الغدا
حمدان : يلا عيل انا اترخص ...
ام احمد : ع وين اتغدا ويانا من زمان مب شايفينك
حمدان : لا خالو ان شا الله باجر بيي ...
احمد : يلا يا ريال اقعد امي قالت اقعد
حمدان يصاصر احمد : يا اخوك ما ابي اشوف شيفت اختك و اتناقر وياها ...
احمد دز حمدان : عيل اجلب ويهك ...
حمدان [ ضحك ] : ههههههـ الحمدالله يت منك يلا عيل اترخص مع السلامه
ام احمد : ف حفظ الله ...
و طلع حمدان وهو بطريجه للبيت رن التيلفون ...
حمدان : مرحبا الساع مرحبا مليوووون ..
حميد : هلا والله بالشيخ
حمدان : اهلين شو تبي عطني الزبده هههـ
حميد : عنبوك اسأل عن حالي و احوالي
حمدان : تونا يايين من المبزره و اعرف كل اخبارك .. بالذات عن الحب مالتك هههـ
حميد : اووف مشكله اللي يغارون ..
حمدان : هههـ الله يعطيني من توفي قلبي و حبي و تصونه
حميد : امين
حمدان : يلا عيل اجلب ويهك بدش البيت
حميد : اي صفحه
حمدان : اتنكت ؟
حميد : لا احاول
حمدان :: يا مظرفك ..
حميد : لا اتحريت يا رسالتي
حمدان : يا اخي يلا باي
حميد : اففف ملان ابي اسولف
حمدان : اتصل ف الحب و سوولف
حميد : اويي ذكرتني بتصل يلا باي
حمدان : ههه باي

و دخ ــل حمدان البيت و يشوف الكل يالس ع الطاوله يتريونه عسب يتغدون ...
حمدان : الســلام عليكم ..
ام حمدان : هلا والله و عليكم السلام ..
بو حمدان : جان ما ييت مب احسن لك ..
حمدان : شو اسوي خالتي ام احمد اصرت اني اتغدا عندهم ..
حصه : يعني اتغديت هننناك ...؟
حمدان : لالالاالالا قلت لها ما ابي ...
بو حمدان : زين بلا تهذريب يلا الغدا ...
حصه : يلا تعال ايلس ينبي ابيك ف موضوع بعد الغدا
حمدان : ان شاالله ..
و تغدو و بعد الغدا الكل قعد حمدان و حصه و بو حمدان و ام حمدان ..
ام حمدان : اقول شو رايكم نعزم العايله بيتنا .. والله من زمان عنهم
حمدان : هي والله شو رايك ابويه ..
بو حمدان : انا ما عندي مانع ..
حصه : هي والله ...
ام حمدان : خلاص عيل بتصل انا ف ام احمد و ام محمد .. و بخبرهم
راحت ام حمدان .. تتصل فيهم
بو حمدان : يلا عيل انا بروح اخذ لي قيلوله تعبان
حصه [ حصلت الفرصه عسب اترمس حمدان عن موضوع احمد يوم شافها ]
حمدان : اوكي ارتاح ابويه
راح بو حمدان و ارتاح .
حمدان لف صوب حصه و قال : ها حصيص شو بغيتي مني ؟
حصه [ ارتبكت ] : هااا .... زين حمدان بس لا تعصب ...
حمدان [ بأستغراب ] : من عيوني قولي
حصه : اليوم الصبح الساعه 10 يوم كنتوا بتروحون المبزره انت و محمد ........ الخ .. [ قالت السالفه ]
حمدان وقف [ و نظرات الشر ف عيونه ] : و انتي حضرتج ليش ما ركضتي تلبسين شيله ..
حصه [ نزلت راسها ] : حمدان ما اقصد بس كنت مصدومه و واقفه و كسرت الزجاجه اللي فأيدي ..
حمدان : حصه اخر مره تفهمين ولا ؟ يوم بتظهرين من غرفتج البسي شيلتج او ييبيها وياج ؟؟
حصه : ان شا الله
حمدان : يلا عيل انا بروح اصلي ..
حصه : تقبل الله ..
حمدان : منا جميعآ ...
و ظهر حمدان من الصاله و راح يتوضا و راح المسيد ...
حصه اتنهدت و يلست ع الكرسي و تلعب بضفور ايدها ...
حصه : يا ربييي ياليتني ما قلت افففـ ما اعرف اسكت يا ويهي ... و بعد ع عادتها تمت سرحانه ف احمد ...
رن تليفون حصه ...
حصه : الووو ...
اليازيه : هلا دبوووه ..
حصه : اهلين شحالج .؟
اليازيه : تمامووو انتي .؟
حصه : آآآآآهـ ما اشكي من باس ..
اليازيه: فديت الآه شفيج حبيبتي ؟
حصه : آآه يا يزوي شكلي وقعت ف الحب ...
اليازيه : ههـ ف منو يا الدبه من ورانا ؟
حصه : اليوم اليوم اسرني ف قلبه ..
اليازيه : لا لا السالفه يبالها يلسه اقول
حصه : قولي ...
اليازيه : باجر عزيمه ف بيتكم انا و قوم خالتج بني كلنا ..
حصه [ فزت ] : صج ؟
اليازيه : صج ..
حصه : وآآي زين زين يلا عيل باااي ...
اليازيه : لالا انتي فيج شي ...
حصه : هههـ ما شي بروح لأمي ..
اليازيه : باااايوووو
حصه : باي ..
و بندت من اليازيه

== == ==

وهــا البــارت الــثاني .. ولو شفت تفـاعل بكملهــا ان شاء الله ^^
[/align]

كلي شموخ 1994 07-07-2009 11:38 PM

مشكوووووووووووورة الغلا ع القصة و نتريااااا التكملة؟؟؟؟


الساعة الآن 12:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227