منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لعيونك يا جود كل شي يهون قصه سعوديه واقعيه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=17457)

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:46 PM

لعيونك يا جود كل شي يهون قصه سعوديه واقعيه ..
 
بسم الله الرحمن الرحيم
لعيونك يا جود كل شي يهون
في البدايه حابه اوضح لكم ان القصه حقيقيه و الاشخاص اللي فيها كلهم اعرفهم معرفه شخصيه و انا وحده منهم بس ماراح اقولكم انا مين
وانا اول مره اخوض هذه تجربه و اكيد راح يكون فيها اخطاء و اتمنى انكم تعطوني رايكم بصراحه
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا كل هل احداث قبل 4 سنوات
يعني في عام 2003
الجزء الأول:
فتحت مذكراتي و ياليت لم أفتحها ولكن ماذا يفيد الندم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تذكرت الذكريات الأليمه التي عصفت بكياني عصف جعلت كل خليه في جسمي تنتفض و جعلت دموعي تسيل كسيالان النهر........
رجعت بي ذكرياتي لي تلك السنه المشؤمه في شهر من افضل الاشهر في السنه التي يجب ان يكون فيها الناس اقرب للربهم من اي وقت مضى بس للاسف الناس ما يهمهم لا شهر و لا حرمته ولا شي مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
في ثاني يوم من رمضان كانت جود في بيت صديقة امها و كانوا كلهم جالسين يسولفوا و يتقهوا وانتوا عاد ادرى بسوالف الحريم اللي ما تخلص وخاصة اذا اجتمعوا مع بعض هذا بعد المغرب يعني على اذان العشاء
بطلة القصه هي جود
نتكلم عن جود
جود بنت حلوه جمالها جمال اوربي جسمها زي عارضات الازياء و وجه طفولي و هي اجمل بنات العيله شعرها قصير الين رقبتها و ناعم زي الحرير و لونوا اشقر مخصل من ربي و عيونها وساع و هي بشرتها بيضه يعني مشاء الله جميله بمعنى الكلمه عمرها 14 سنه
قبل ما ندخل في القصه اعرفكم بي ام ناصر و خالة جود
أم ناصر صديقة ام جود من اول ما انولدت جود وهم صديقات
أم ناصر عندها 5 أولاد اسمها سلمى حرمه اخلاق وادب و دين اهم شي عندها زوجها و بيتها و عيالها
البكر ناديه وعمرها 24
ناصر مغازلجي و صاحب ترقيم يعني زي حال الشباب هل ايام و عمره 22
نايفه عمرها 18 ثانويه عامه
عبد الرحمن عمره 13
ندى اخر العنقود عمرها 9
انا اعطيتكم نبذه بسيطه عن بيت ام ناصر و في باقي الاحداث راح تشوفوا كيف راح يكون لهم دور
اذن العشاء و قالت لهم
جود: انا استاذن ياخاله اذا ممكن بس ابغى اروح اتوضا لاني اخاف يروح علي العشا
أم ناصر: تفضلي يا بنتي
جود: ياخالتي مافي احد جو البيت؟؟؟؟؟؟
أم ناصر: لا يا بنتي مافي احد
كلهم طالعين
جود:بناتك انا اتفاهم معهم كل شوي اكلمهم يقولوا جاين جاين انا بروح وهم لسى ما جوا مالت على بليسهم
أم ناصر: انا اكلمهم الحين و اخليهم يرجعون
جود: طيب يالله عن اذنكم لو جلست معكم يمديه يخلص التراويح و قيام الليل و انا ما قمت هههههههههههههههههههه
أم ناصر و خالتها:هههههههههههههههه والله صادقه يااله روحي
ودخلت جود البيت عشان تتوضا و تصلي العشاء لانهم كانوا جالسين في الخيمه دخلت توضات و طلعت كانت في حاله يرثى لها بس تبكي و تنتفض مو قادره توقف من كثر ماهي منهاره
وهي تصلي ما تدري استغفرالله وش تقول من كثر الصدمه و هي طول الصلاه وهي بس تبكي و تشاهق و ماصدقت على الله انها تجلس ولمن خلصت صلاه
خالتها: جود ماما وش فيك ؟ جود:مافيني شي
جود في قلبها ياويلي باين علي يارب سترك يارب احميني مالي غيرك الجا له
فجاه جود خافت من قوة صوت خالتها و هي تناديها
جود:وش فيك يا خالتي ليش تصارخين
خالتها:هو انا لي ساعه وانا اناديك الله يهديك وش فيك يا بنتي عسى ماشر
جود:والله يا خاله مافيني شي
خالتها:جود انا اعرفك زين وش فيك خشمك محمر و عيونك محمره كناك باكيه
جود:هاه لا انا مافيني شي وبدت عيونها تدمع
خالتها:بسم الله عليك الرحمن وش فيك
ام ناصر:يابنتي وش فيك توك وش زينك دخلتي تتوضين و طلعتي مقلوبه 360 درجه
هنا جود ماعاد قدرت انهارت بكى و تتنافض و كلهم خافوا عليها و يسموا عليها وش فيك يا بنتي تكلمي طيب عشان نفهم
أم ناصر:احد قالك شي؟
جود:لا
خاتها:ياماما قوليلي ايش فيكي
جود تشاهق من قلب
أم ناصر:انا اخليك معها يا ساره يمكن تبغى تقولك شي وما تبغاني اعرف
خالتها:وش دعوه يا أم ناصر انتي كمان خالتها
جود وهي تشاهق و تقول في قلبها ياربي ليش انا اللي يسير فيني كذا ليش انا بالذات من كل البنات ليش انا
أم ناصر:ساره انا رايحه اجيب لها مويه
خالتها:طيب
دخلت ام ناصر البيت و شافت ابو ناصر
أبو ناصر:خير يا سلمى ايش فيكي ليش كذا شكلك
أم ناصر:جود ما ادري ايش فيها من اول ما طلعت من هنا وهي بس تبكي و تصيح و تشاهق ايش فيها ما ندري
أبو ناصر:هاه؟؟؟؟؟؟؟
أم ناصر:اي والله ما ادري ايش فيها و مو راضيه تتكلم بس تصيح
أبو ناصر :اشوا الحمدالله
أم ناصر:قلت شي؟
أبو ناصر:لا أبد سلامتك
أم ناصر :انا قايمه اجيب لها مويه
أبو ناصر:أفتحي الثلاجه في قاروره كبيره فيها مويه هذي موية زمزم
أم ناصر:مافي يا أبو ناصر
و طلعت ام ناصر ودت المويه لجود
أم ناصر:هذي يا بنتي موية زمزم
خالتها:الله يخليكي يارب
جود قالت بسم الله تبغى تشرب
الا تقول أم ناصر :والله يابنتي هذا أبو ناصر بيده صب لك مويه
جود سمعت هل كلمه و الكاس يطيح من يدها
أم ناصر:خير يا بنتي ايش فيكي
خالتها :بسم الله عليكي ايش فيكي
جود وهي تشاهق :مممما أااابغى ذي الللللللللمويه
أم ناصر:أحد ما يبغى موية زمزم
خالتها:شكت في الموضوع خلاص يا ام ناصر مهوب لازم ما تبغى تشرب مو لازم
جابوا لها مويه وحده ثانيه و قروا عليها قران عشان تهدي
ان جود تهدى مره مافي فايده
هنا خالتها تأكدت ان جود فيها شي
خالتها:جود يا بنتي نطلع نتكلم برى انا و انتي لحالنا و شددة على لحالنا
أم ناصر:انا من اول قلت لك بس انتي الله يهداك مو مقتنعه
خالتها:جود يا ماما تعالي نطلع برى
جود ما قدرت تمشي من الصدمه
جت خالتها و ساعدتها عشان تمشي و طلعوا برى


و كذا يكون انتهى الجزء الاول
و اتمنى انكم تجاوبوني على الاسئله التاليه
جود وش اللي سار لها وش اللي خلاها كذا تطلع وهي تبكي وتتنافض؟
وايش راح يكون ردت فعل امها و ام ناصر من اللي راح تقولوا و خالتها؟
واللي سار لها هل راح ياثر فيها ولا لاء؟
وايش اللي ممكن يسير في حياتها بعدين؟
ايش الحوار اللي دار بينها و بين خالتها؟
بانتظار نقدكم و رايكم بصراحه و اجوبتكم

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:47 PM

الجزء الثاني

هذا الجزء
طلعت جود هي و خالتها
خالتها:يا جود الله يخليكي قوليلي ايش فيكي ووقفي بكى الله يخليكي
جود و هي ترتجف و تبكي :يااااااا خالتي وووووووووووالله اااااااااانا مممممممممالي ددددددددخل ههههههههو الللللللللي سسسسسسسسسسحبني و جججججججرننننننننننننننني انا مالي دخل و جلست تشاهق و تبكي
خالتها:جود يا بنتي فهميني و ريحيني انا ماني قادره افهم اي شي
خالتها:سمي بالله و اهدي و فهميني والله ثم والله ما يسير الا اللي انتي تبغيه و الله هذاني حلفت
جود:تشاهق و ترتجف
خالتها:يا ماما يا بنتي طمنيني الله يطمنك بس قوليلي وش اللي سار و من بعدها والله يسير اللي انتي تبغيه
جود:اااااااانا لللللمن دخلت اااااتوضا عشاااااااان اااااااااااصلي ماااااااا لقييييييت نننننننفسي الا ااااااحد ماااااااسسسكني ووووو سسسسكر فففففمي و سسسسحبني وهنا جود ما عاد قدرت تكمل سارت تبكي بهستيريا و ترتجف
ومع كل دقة قلب جود و رجفتها في احد يحس بكل هذا اللي تحس فيه جود
خالتها:انصدمت جود فهميني ايش اللي سار؟
جود:اااااانا مااااالي دخخخخل وووووالله ااااانا ماااالي دخخخخل
خالتها:اهدي يا جود عشان افهم و ممكن تسكتي شوي و تفهميني لاني انا مو فاهمه ولا كلمه منك اهدي و فهميني
جود: :اااااااانا لللللمن دخلت اااااتوضا عشاااااااان اااااااااااصلي ماااااااا لقييييييت نننننننفسي الا ااااااحد ماااااااسسسكني ووووو سسسسكر فففففمي و سسسسحبني و سسسسسححححب عاد انتوا ادرى ...............
و سارت تصارخ و تبكي وخريه عني وخريه عني خليه يبعد الله يخليكي خليه يبعد
و خالتها حاولت تهديها بس مافي فايده ابدا ابدا
وفجاه رن موبايل خالتها كانت ام جود
خالتها:وينك يا بنت الحلال تاخرتي مره كثير
ام جود:جايه في طريق بس زحمه وش اسوي قالت لك شي ؟
خالتها:لا ما رضت تقول لي شي و بس تبكي
ام جود:ولا وضحت لك شي او اي حاجه
خالتها:والله ماقالت لي شي
ام جود:طيب طيب انا بالكثير 10 دقايق وانا عندكم انشاء الله
خالتها في قلبها:استغفر الله والله مو بيدي غصب عني
ام جود:وجع يا ساره لي ساعه وانا اناديك
خالتها:بسم الله عليك وش فيك انهبلتي ما سمعت
ام جود:طيب انا بالطريق
خالتها:فمان الله
ام جود:فمان الكريم
و رجعت عند جود لقتها نفس ماهي بس تبكي و تتنافض و ماهي راضيه تسكت و بس تشاهق
جت ام ناصر تشوف جود
ام ناصر:ها يا ساره قالت لك شي
خالتها:والله ما ادري وش اقولك
ام ناصر:خير
خالتها:اي خير واللي سمعته مايسر لا عدو ولا قريب
ام ناصر:خير يا ساره تراك خوفتيني
خالتها:هذي طفله ما يخاف من الله ما يخاف عليكم من غدر الزمان موو داري ان الدنيا دواره يوم ليك و يوم عليك ما يدري ان هذا ممكن يسير لاحد من خواته او امه او زوجته هذا ما يخاف من ربه هذا ما يخاف من عقاب ربه مو داري ان احنا في رمضان الناس تتعبد ربها و المخطي يتوب و العاصي يتوب لربه و يطلب السماح مو يسوي جريمه في حق طفله الحين ما ندري بتطلع منها سليمه ولا بتتعقد منها ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل عليه الله لا يوفقه وين ما اقبل وجه الله ينتقم منه و يحرق قلبه مثل ماحرق قلب البنيه الصغيره الله لا يوفقه مين ما يكون حسبي الله ونعم الوكيل..................
ام ناصر:الله يهداك يا ساره وش تلخبطين انتي وش تهذرين
خالتها:يا ام ناصر اللي سار في البنيه شين مو سهل شين شين بالحيل
ام ناصر:قوليلي وذيك الساعه افهم
خالتها:مو بالاول انا اعرفه مين هو
ام ناصر:ممكن تفهميني وش الموضوع عشان اقدر اتكلم
خالتها:خليها على ربك انا ما اقدر اتكلم الحين خلي ام جود تيجي و تفهمك انا ما اقدر اعفيني
الا على دخلت ام جود
جود شا فتها و راحت ركض عندها و سارت تبكي في حضنها
جود بصراخ و هي تشاهق :اااااانا مااااالي ددددخل هووو الللللي جرررررني وووووو سححححبني ووووو سسسسكر فمي و سسسسسحب تتتتتتنووووور و هنا جود ما تحملت و اغمى عليها و طاحت من طولها لو مو امها مسكاتها ولا كان البنت في خبر خير
ام جود بصراخ:ااااااالحقوني بنتي بتروح مني
و شالتها
ام جود طلعت تركض لشارع تصارخ تنادي السواق
ام جود بصراخ و بكى:يا محمد بسرعه افتح الباب بسرعه بنتي بتروح مني
ركبوا جود بالسياره و طيران على المستشفى و طول الطريق وهي تبكي و تسمي على جود و تقرا لها قران و طول الطريق وهي بس تبكي
و خالتها لحقتها هي و ام ناصر و ناصر
فجاه جود خف النبض عندها و تغير لون وجه جود سار ابيض و شفايفها لونها ازرق و طاحت يدها من حضن امها
ام جود باعلى صوت :لااااااااااااااااااااااااا يا محمد اسرع اسرع بنتي بتروح مني
وصلوا على طول المستشفى و دخل السواق يناديهم باعلى صوت
محمد دخل نادى الممرضات و بسرعه طلعوا لها
و حطوها على السرير و ركض و لمن شافوا شكلها ساروا يصرخوا بشكل غير طبيعي ينادوا الدكاتره
دخلوها على الانعاش بسرعه
جلسوا تقريبا ساعه و نص
نطلع بره شوي من غرفة الانعاش و نشوف ام جود ومين جالس معها
كانت ام جود جالسه برى و تبكي و تدعي ربها و تصلي و كانت معها ام ناصر و بناتها و ولدها ناصر
ام جود:يارب انك تقوم بنتي و كمني عليها يا رحمن يا رحيم يا كريم يا رئوف
و خالتها نفس الشي و ام ناصر كلهم كانوا يدعون لها ان الله يقومها بسلامه
و هم جالسين على اعصابهم
لهم ساعه ولا أحد جا طمنهم على جود ولا قالهم شي عنها ولا عن حالتها هنا ام جود بدى القلق يكثر عندها
كانت ام جود و اقفه جمب الغرفه و خالتها رايحه جايه يستنوا الدكتور يطلع او اي احد يطمنهم عليها و هم في وسط سرحانهم انفتح الباب فجاه كلهم انفجعوا و كانت ممرضه طالعه
انا راح اكتب لكم مترجم
ام جود: لو سمحتي كنت ابغى اسال عن بنتي جود
الممرضه:انا اعتذر اشد الاعتذار انا مالي صلاحيه اني اتكلم الدكتور الان راح يطلع و يقولك كل شي عن حالتاها اعذريني
ام جود:هي كيف حالتها بس طمنيني
الممرضه:حمدالله كويسه ما عليها خطر
ام جود:حمدالله
الممرضه:انا استاذن لازم اروح
و رجعت ام جود لمكانها تستنى الدكور لمن يطلع
و بعد ربع ساعه طلع الدكتور
على طول ام جود راحت له هي و اختها
الدكتور:مين فيكم حمد المريضه بس تقول اسمه
ام جود:هذا اخوها مسافر مو هنا
الدكتور:مو مشكله طيب وين ابوها؟؟؟؟؟
ام جود:كمان مسافر انا امها تكفى يا دكتور قولي ايش فيها بنتي و طمني
الدكتور:البنت مافيها الا كل خير انشاء الله
الدكتور:بس اذا ممكن تجين معي المكتب عشان نتفاهم و اافهمك كل شي عن جود و مرحلة علاجها
و بكذا نكون و صلنا لنهاية الجزء الثاني موعدنا في الجزء الثالث انشاء الله و قبل لا انسى في مفاجاه لكم
و اخر شي ابغى رايكم في الجزء و توقعاتكم

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:49 PM

الجزء الثالث




في مكتب الدكتور

الدكتور:انا معكم الدكتور خالد المشرف على حالة جود انا حاب اسالك يا ام جود

اساله و اتمنى انك ما تخبين علي اي شي و تجاوبيني بصراحه عشان حالة المريضه

اللي هي جود

ام جود بخوف:ممكن لو سمحت تتكلم لانك خوفتني

الدكتور: شوفي يا ام جود اول شي لازم تعرفيه ان جود تعرضت لانهيار عصبي شديد

جدا بالنسبه لبنت في عمرها و بما انها صغيره في السن ممكن تتعرض له مره ثانيه

في مرحله من مراحل حياتها بس احنا نقدر باذن الله طبعا نوقف هذا الانهيار و ماعاد

يجيه مره ثانيه باذن الله و راح يكون هذا تحت علاج مستمر لفتره طويله عند دكتور

نفساني متخصص في مثل هذه الحالات ولازم انتوا كمان تعتنوا فيها و ماتحسسوها

انها فيها شي او تعرضت لشي او فيها نقص لان كل هذا راح ياثر عليها و راح تنتكس

حالتها لا سمح الله.

ام جود:بس تبكي

الدكتور:ثاني شي و اللي هو الأهم ابغى اعرف السبب منكم انتوا وش اللي صار لها

عشان بنت في عمر الزهور يجيها انهيار عصبي حاد و لو سمحتي لا تخبين اي

شي ,,,,,,,,,,,,,,كان يلمح على شي بتعرفونه الحين

ام جود ببكي:يا دكتور انا رحت اخذها من عند بيت صديقتي اللي هي زي اختي و اول

ما دخلت جت تركض عندي و حضنتها و سارت تبكي و تصارخ و تقول كلام مو مفهوم

و فجاه طاحت.

الدكتور بتمعن:شوفي يا ام جود الظاهر انتي ما تعرفين ان جود اتعرضت لمحاولة

اغتصاب

ام جود بصدمه:ايش و طاحت مغمى عليها

الدكتور بسرعه قام من مكتبه و نادى الممرضات عشان يساعدونه و يشلونها و

حطوها على السرير و الدكتور كشف عليها

الدكتور:لو سمحتي حطي لها مغذي و اول ما تصحى ناديني فورا

الممرضه:انشاء الله دكتور

راح الدكتور و نادى خالت جود اللي هي ساره

ساره:ها يا دكتور بشر وش فيها اختي

الدكتور:مافيها الا العافيه بس ما تحملت اللي سمعته كانت الصدمه قويه عليها

الدكتور: طيب ممكن نكمل على جود

خالتها:تفضل يا دكتور

الدكتور:صحيح ان جود تعرضت لمحاولة اغتصاب بس ما فقدت عذريتها هذا الجانب

المهم من كل الموضوع و الجانب السي ان هذا اكيد راح ياثر عليها انا مااعرف كيف

راح ياثر عليها هل راح تسير تخاف من الرجال او انا لحد الان ما شفتها لانها لسى

نايمه.

خالتها:يا دكتور انا قبل ما تيجي امها كانت قالت لي وانا راح اقولك اللي قالته لي طيب

الدكتور:تفضلي

خالتها:تقول انها كانت داخله تتوضا لان انا و ام ناصر كنا جالسين في الخيمه اللي

برى(بيت الشعر)وهي دخلت تصلي العشاء عشان لا يروح عليها و تقول و انا داخله

الله يكرمكم الحمام ما لقيت الا واحد مسكني و سكر فمي و جرني ........................و

عاد انتوا ادرى و هي ما تحملت البنت.

الدكتور:ما عرفتي مين طيب

خالتها:الا عرفت و ياريتني ما عرفت

الدكتور:طيب ممكن تقوليلي مين هو؟

خالتها:طيب ممكن اكمل

الدكتور:اسف اسف طبعا تقدري تكملي

خالتها:شكرا و بعدين البنت سارت ترتجف و بس تبكي و ورتني دليلين

الدكتور بتعجب:كيف و وش هم الادله اذا ممكن؟

خالتها:شوف الدليل الاول لو تلاحظ في رقبة جود من ناحية اليمين في طبعة اصابع و

هل اصابع مره كبيره صح؟

الدكتور:اي شفتها

الدكتور:و الدليل الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالتها:اللي ما تعرفه ان جود تلبس نظاره طيب و هي كانت لبستها و بصمة اصبعه

طبعت فيها

الدكتور عجبته شخصية جود بالغرم اللي تعرضت له الا انها قدرت انها تثبت حقيقة

اللي تعرضة له

خالتها:يا دكتور يا دكتور

الدكتور:ننعم

خالتها:ساعه اناديك بس انت ما رديت

الدكتور باحراج :الصراحه انا شخصية جود شدتني مره كثير و ودي اعرف اللي سار

لها منها هي

خالتها:مستحيل يا دكتور

الدكتور:طيب وين نظارة جود لمن جت عندنا ما كانت لابسه نظاره ممكن احصل على

النظاره

خالتها:انا راح اعطيك اياها و انت بمجرد النظر راح تكتشف ان صح لان اصابعه هو

مره كبيره طيب و هو ضخم و راح تلاقي ان الاصابع هي نفسها اللي في رقبتها و

النظاره

الدكتور:طيب هو ما كان سكران او ماخذ شي

خالتها:لا انا سالت جود قالت لي مافيه ريحه

الدكتور:يعني كان صاحي 100%

خالتها:ايه

الدكتور:طيب ممكن اعرف ميه هذا الشخص اذا ممكن

خالتها:بس عندي طلب يا دكتور

الدكتور:تفضلي

خالتها:هذا الاسم لا تجيبه على لسانك قدام جود لو سمحت لانها هي بس تسمع اسم

مرته تقرف حياتها و ترجع تبكي و تصرخ

الدكتور:ولا يهمك

خالتها:ابو ناصر حسبي الله عليه و نعم الوكيل الله لا يوفقه لا في دنيا ولا في اخره

الدكتور بعصبيه:لا تقوليلي هذا اللي كان واقف بره معكم

خالتها:لا يا دكتور هذا ولده الكبير

الدكتور:طيب انا انتهى دوامي الحين و انشاء الله جود انا راح اتصرف في مشكلتها

ولا تخافوا باذن الله راح تسير احسن من اول و انا راح اعطيك كل ارقامي بحيث لا

سمح الله اذا سار اي شي تكلموني على طول لان المستشفى ما تكلم الا اذا كانت

الحاله خطره

خالتها:يا دكتور الله يعطيك العاغيه و ما قصرت

الدكتور:هذا و اجبنا

خالتها:طيب يا دكتور شكرا

الدكتور:العفو

خالتها:مع السلامه

الدكتور:مع السلامه

خالتها طلعت راحت عندهم

و الدكتور راح بيته

راحت شوف اختها ام جود لقتها نايمه

شاقت ساعتها لقتها لسى ساعه 3:30 اروح الكافيتريا اكل لي شي او اشرب لي شي

عشان اقدر بكره اكون مع جود و امها

وهي طالعه الا لقت ام ناصر في وجهها

ام ناصر:وين رايحه يا ساره؟

ساره:رايحه الكفيتريا تبغي شي

ام ناصر:لا شكرا

ناصر:خالتي بروح معك

ساره:طيب يالله

وهم يمشون رايحين للكفيتريا

ناصر:خالتي ممكن اسالك سؤال؟

ساره كانها عارفه وش بيسال:ايه تفضل

ناصر:وش اللي سار يا خالتي وش فيها جود؟؟؟؟

ساره:والله يا ناصر اللي سار في بنت اختي لا يسر لا عدو ولا قريب بس ما اقول غير

حسبي الله عليه و نعم الوكيل

ناصر:طيب ممكن اعرف وش اللي سار لها

خالتها:اكيد

وصلوا الكافيتريا

ناصر:وش تبغين يا خالتي

ساره:اي شي

ناصر :طيب

راح و جاب معه كروسان و عصير برتقال له و لها

ناصر:تفضلي يا خالتي

ساره:شكرا

ناصر:طيب ممكن اعرف وش فيها

ساره:انا راح اقولك مو عشان شي بس عشان ابغاك تعرف حقيقة اللي سوى كذا

ناصر مستغرب:طيب

ساره:شوف يا ناصر انا ماخذه حق جود ماخذاه لو على جثتي طيب و صدقني ان ام

اكان ودي اقولك بس لازم تعرف اللي سار و مين ورى هذا كله.

ناصر بخوف:يا خالتي تراك خوفتيني قوليلي و ريحيني

ساره:شوف يا ناصر احنا كنا عندكم صح

ناصر:ايه

ساره:و بعدين اذن العشاء دخلت جود عشان تتوضا و تصلي و انا و امك كنا في

الخيمه و لمن دخلت جود ابوك اللي ما يخاف الله و لا راعى العشره اللي بينهم مسك

جود و سحبها و سكر فمها و حاول يغتصبها بس ربك حميد البنت ما فقدت اعز ما

تملك البنت ياناصر هذا اللي احنا فيه كل بسبب ابوك ما يخاف ربه هذا وجع البنت

هاذي من عمرها شهر و هي مع ولده ما اقول الا حسبي الله على ابوك والله لا يوفقه

وين ما اقبل وجه

ناصر بصدمه:ابوي حاول يغتصب جود معقوله

ساره:اجل انا اكذب عليك يا ناصر والله ان ما اخلي حق جود ينهدر في بلاش والله

خوفها و كل دمعه من دموعها لا اخليه يندم عليها بس

ناصر باحراج:امسحيها بوجهي تكفين امسحيها بوجهي يا خالتي انتي تدرين بمعزة

جود علينا كلنا هي بمثابة اختي من اول ما انولدت واحنا نعرفها تكفين امسحيها

بوجهي

ساره:يا ناصر انت مالك دخل ابوك النسونجي هو اللي له دخل انت ليش تتاسف انت يا

ناصر ما صدر منك اي شي

ناصر بفشيله:والله اني ما ادري وين اودي وجهي منكم

ساره:يا حبيبي انا قلت لك انت مالك دخل والله انت معزتك محفوظه عندنا و الله يا

ناصر

الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله

ساره:يالله يا ناصر اذن روح خذ امك و ارجعوا البيت

ناصر:مستحيل اخليكم وان ابوي هو السبب وانا للاسف ما اتشرف يكون عندي ابو

زي هو

ساره:لا يا ناصر مهما يكون هذا يظل ابوك

ناصر:الله كريم يالله مشينا بس

راحوا ناصر و خالة جود اللي هي ساره عند غرفة ام جود

لقوا ام جود صاحيه و معها ام ناصر

دخلوا كلهم مع بعض

ناصر و ساره:السلام عليكم

ام جود و ام ناصر:و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ام ناصر:وينكم غطيتوا لكم ساعتين

ساره:رحنا الكافيتيريا و خذتنا السوالف و ما حسينا في الوقت الا لمن سمعنا الاذان

اسفين

ساره:ها يالغاليه كيفيك الحين انشاء لله احسن؟؟؟؟؟؟؟؟

ام جود بتعب: حمدالله على كل حال

ام ناصر:طيب انا استاذن لازم اروح و انشاء الله ارجع لك الصباح يا ام جود اي شي

تبغيه كلميني و انا اجيبه لك

ام جود و ساره في نفس الوقت:ما تقصري والله يعطيك العافيه

ناصر سار يضحك

ام ناصر:ناصر و وجع وش اللي يضحك

ناصر:يمه ما سمعتيهم وهم مع بعض يتكلمون نفس الكلام

هنا كلهم فطسوا ضحك

حتى ام جود سارت تضحك من كل قلبها

طلع ناصر و امه

ساره:شوفي يا نوره انتي الله يهداك اغمى عليك بسرعه كان استنيتي شوي بس

بعدين يغمى عليك

ام جود:لا يا شيخه تخففي دمك انا و ين و انتي و ين بنتي ما عاد سارت بنت و انتي

تخففي دمك صدق انك ما تستحين على وجهك

ساره:شفتي انا كان معي حق لمن قلت لك كذا يا حرمه بنتك ما فقدت عذريتها ولا شي

صحيح هي تعرضت لاغتصاب بس ما فقدت

ام جود بفرح:اكيد يا ساره ولا بس عشان تسكتيني

ساره:والله ثم والله واللي رفع سبع سموات اني ما اكذب عليكي

ام جود:قامت على حيلها و حضنت ساره

ام جود:الله يطمنك ياساره مثل ما طمنتيني و يريح بالك مثل ما ريحتي بالي

ام جود:طيب ابغى اروح اشوف جود الحين

ساره:والله ان جود نايمه انا مريت عليها قبل ما اجي عندك لقيتها نايمه

ساره جتها فكره:وش رايك تروحين تشوفينها و بعدين تروحين البيت ترتاحي شوي و

انا اكمل عندها و الصباح انتي تجين

ام جود:مهبوله انتي

ساره:يا اختي افهمي انتي تعبانه والله جود بخير و اصلا الحين الصبح كلها كم ساعه

و ترجعين

وهم رايحين لغرفة جود:و في هذي الكم ساعه وش اللي يضمن لي ان بنتي ما تقوم و

دورني

ساره:والله اول ما تحرك جفونها اكلمك على طول

ام جود :اقتنعت شوي بس

دخلوا شافوها نايمه و حالتها حاله و جها ابيض زي اللي مافيه حيا

و الاجهزه حولينها

ام جود بدت تبكي جتها ساره

ساره:يا نوره الله يهديكي مافيها شي ما فيها الا العافيه انشاء الله بكره تقوم و تسير

احسن

ام جود:مازالت تبكي

ساره:اذكري ربك يا نوره و يالله روحي البيت و الصباح رباح

المهم ام جود مشت و راحت البيت حتى ما قدرت تروح غرفتها على طول نامت في

الصاله اول ما دخلت

و في مكان اخر من العالم

شخص ما هو قادر ينام

خالد:وش فيك يا حمد مانمت لين الحين؟؟؟؟

خالد:حمد

خالد بصراخ:حمد

حمد مرعوب:بسم الله وش فيك وش اللي سار من مات؟؟؟؟؟

خالد فاطس ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههاااااي

حمد:خالد وجع وش فيك

خالد:هههههه مو انا لي ساعه اناديك و انت مو راضي ترد علي وين سرحان في

مين؟؟؟؟؟

حمد مبين عليه الضيقه:لا تصدق كنت افكر فيك

خالد يعرف اخوه زين:لا والله حمد وش فيك قولي؟

حمد:ولا شي يا خي

خالد:والله اني ما اقوم من هنا الا وانا عارف كل الموضوع

خالد:بسرعه اخلص علي تكلم لاني بروح انام ميت نعس و تعبان

حمد:مين اللي ماسكك روح نام

خالد:لا والله قلت خليني اروح اشوف حبيبتي حمده ليش صاحيه يمكن عشانها حامل

تعبانه ولا فقدتني

حمد بصراخ:خلود يا تبن كم مره قايلك انا لا تناديني حمده ها كم مره؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد:هههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي مسكينه عصبناها يا حرام

حمد:خلود كل تبن وضف وجهك و انقلع بره

خالد:لا الاخ والله الدنيا كلها ضايقه فيه خير يابو شباب تكلم

حمد:خالد اطلع ومالي خلق سخافتك

خالد سوى نفسه زعلان:افا يا حمد تقول عني كذا

خالد بالمصري: انا حرمي نفسي من اخر طابق

حمد:لا تعليق

خالد:والنبي ما تقولك حاجه بقى في ايه ليه كدا الوش دا القمر زعلان

حمد:حمدالله و الشكر

خالد:انا مش عاوز اخرج محل

راح خالد انسدح على سرير حمد

خالد:الله الله اي ديه الاوضه الشرحه ديه يا نهار ابيض اي الحلاوه ديه

حمد يكره شي اذا احد تكلم بغير لهجته

و يكره احد يكركب الغرفه و لا ينط على سريره

و خالد يعرف كل الاشياء اللي يكرها حمد وو يحب يرفع ضغطه

فجاه خالد قام و سار ينط على السرير

خالد وهو ينط:الله الله يا الف نهار ابيض اي دي السرير كانك في ملاهي ما انت

عارف انا زي بحب انط ما اولتليش ليه من الاول ان الاوضه بتاعتك فيها احلى نطيطه

حمد متنرفز

خالد:يالله نبدا الرياضه واحد اثنين تلات اربع يالله وراي

حمد هنا و ماعاد قادر يستحمل دفه

خالد:يضحك الله الله يا واد بتزوء ليه ها؟(الله الله يا ولد ليش تدف ها)

حمد بضيقة الدنيا:تكفى يا خلود طلبتك اطلع بره تكفى

خالد هنا احترم نفسه وطلع

نرجع للسعوديه و تحديدا الرياض للمستشفى عند جود

على الساعه 10 صباح

جود صحت

جود: وخروه عني هذا ما يخاف الله انا اكرهك

خالتها:بسم الله عليك يا جود وش فيك؟

جود صحت:انا وين

خالتها:انتي في المستشفى ارتاحي يا ماما ارتاحي

جود على طول نامت

و هنا الجزء يكون انتهى

يتجدد موعدنا مع الجزء الرابع انشاء الله

اتمنى ان الجزء يعجبكم

وفي هذا الجزء توضحت امور كثيره

و ظهرت في القصه شخصيات جديده

منها ناصر و حمد و خالد

ايش راح تكون ادوارهم؟؟؟؟؟

ايش اللي مضيق حمد؟

بانتظار ردودكم

ولكم خالص شكري

قراءه ممتعه

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:51 PM

الجزء الرابع

ثاني يوم الصباح ساعه 10 الصيح قامت جود من النوم و كانت خالتها نايمه عندها
الكرسي

جود تحركة شوي

خالتها حسة فيها

خالتها : ها يا جود ايش حاسه في شي يعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود بحزن : لا يا خالتي لا تخافي ما فيني شي

خالتها : الحمدالله يا بنتي الله عدها على خير

جود بحزن : انا وش فيني الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالتها : ما فيكي الا العافيه

خالتها : جود ماما انا بقولك شي الحين الدكتور بيجي يشوفك

جود بخوف : لا لا لا لا لا اكيد لا ما ابغى ولا رجال

خالتها اللي كنت خايفه منه سار : يا ماما يا جود انا معك في الغرفه و الممرضات الله يخليكي يا بنتي

جود بعصبيه و صراخ : طبعا لا و الف لا

الا الباب انفتح و دخلت دكتوره

الدكتوره : السلام عليكم

جود و خالتها : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الدكتوره : انا الدكتوره مشاعل ارسلني الدكتور خالد عشانك يا جود

جود : اهلين

الدكتوره : هلا فيكي

جود : ابتسمت لها

الدكتوره : اذا تسمحين اتكلم انا و انتي حبيبتي

جود : هزت راسها بمعنى انها موافقه

الدكتوره باحراج شوي : ممكن يا

خالتها : ساره

الدكتوره : ممكن تتركينا انا و جود شوي لحالنا

خالتها ساره : من عيوني

الدكتوره : تسلم عيونك يا رب

طلعت ساره و خلت جود و الدكتوره مشاعل لحالهم

الدكتوره : جود يا قلبي انا ابيك تعتبريني مثل صديقتك القريبه و اهم من كذا انك ما تعتبريني الدكتوره مشاعل

الدكتوره : ابيك تعتبريني اختك الكبيره او صديقتك المهم انك تفضفضيلي كل اللي بقلبك و لو سمحتي عندي طلب صغير انك ما تخبي عني اي شي عشانك يا عمري و عادي قولي كل اللي تبيه اعتبري نفسك تكلمي نفسك و صدقيني كل اللي بتقولينه لي بيدخل معي قبري و انا والله اقولك كذا لاني اعتبرك مثل اختي و حبيتك من كل قلبي مو بس كلام لا من جد.

جود ارتاحت لها : طيب بس ما ابغى اي احد يدري و حتى الدكتور ما ابغاه يجي يشوفني ولا يقرب ناحية غرفتي

الدكتوره : من عيوني ما طلبتي

الدكتوره : قوليلي اول ما تخلصين دراسه انشاء الله وش تبغين تدرسين؟؟

جود : انا ابغى انشاء الله ادرس graphic design

الدكتوره : مشاء الله يعني بتسيري مصممه يعني انا بخليكي تصمميلي اي شي

جود بفرح : افا عليكي اللي تبغيه انا حاضره

الدكتوره : و لمن اجي بعد كم سنه اقولك ممكن تسويلي كروت فرحي و اي شي تسويلي

جود بضحكه : هههههههههههههههههههه افا عليكي انا اول ما اشوفك او اعرف ان انتي اللي طالبه راح اقولهم من هاذي سوى لها اي شي يمشي الحال

الدكتوره : بغيض الله و اكبر وش النذاله ذي يا جود خلاص انا زعلت

جود بضحكه : ههههههههههههههههههههههه لا لا لا لا لا امزح معك و اول ديزاين راح يكون لك وش رايك كذا؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتوره : ايه كذا خلاص رضيت عليكي

جود : اشوا

الدكتوره : ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟

جود قلبها انقبض : ايه اكيد تفضلي

الدكتوره مشاعل : ممكن تحكيلي كل شي سار لك

جود بخوف و هي ترتجف : ططييب

الدكتوره مسكة يد جود بحنان : جود يا قلبي لا تخافي انا جمبك و كلنا جمبك يعني ما راح يسير شي انشاء الله

جود براحه شوي : طيب

و بدت تقولها عن اللي سار و هي تبكي وترتجف

نطلع شوي بره غرفة جود و نروح عند الخاله ساره

كانت جالسه في استراحة الحريم

الا شافت ام ناصر و بناتها جاين

راحت لهم ساره

ام ناصر : هلا يا ساره كيفيك و كيف جود طمنيني عنها؟؟؟؟؟

ساره : هلا والله الحمد الله على كل حال

ام ناصر : هي و ينها؟؟؟؟

ساره : عندها الدكتوره و ما راح نقدر ندخل الحين

ام ناصر : مو مشكله نستنا

سلموا البنات على ساره و جلسوا يسولفون

ناديه : كيف جود يا خالتي؟؟؟

ساره : حمدالله انها عدت على خير

ناديه : الا هي وش فيها ؟؟؟؟؟؟؟

ساره : نعم ما تدرين وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناديه : لا ما ادري

ساره خافت تجرحها : ارهاق و فقر دم حاد و ما عندها حديد

ناديه : انا دايما اقولها كلي يا جود بس هي ما ترضى الله يهديها بس

و كملوا سوالفهم


الدكتور خالد : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام و رحمة و بركاته

الدكتور : ها وشلون جود اليوم ؟؟؟؟؟؟؟

ساره : الحمدالله احسن

الدكتور : الحمدالله انا ارسلت لها الدكتوره مشاعل

و كمل بحزن : لاني ادري مستحيل بترضى تخليني اشوفها

ساره باحراج : الصراحه يا دكتور ما ادري وش اقولك بس هذا اللي سار

الدكتور خالد بحزن : مو مشكله اهم شي راحتها

الدكتور خالد : الله يخليكي اول ما تطلع مشاعل قوليلها تيجي مكتبي ضروري

ساره : انشاء الله

كمل الدكتور مشي على مكتبه و هو متضايق و بيروح يمر على مرضاه باستثناء جود

كل اللي كانوا في المستشفى مستغربين ليش الدكتور خالد مداوم اليوم و هو عنده اجازه

نبذه بسيطه عن الدكتور خالد

عمره 23 سنه و هو عليه جمال غير طبيعي طول بعرض مشاء الله تبارك الله و كل البنات

منهبلين عليه و اكيد كلكم مستغربين كيف تخرج بدري

لانه الله يسلمكم هو تخرج من الثانويه صغير و على طول سافر يكمل دراسه و كان ياخذ

سنتين بسنه يعني ما اخذ ولا مره اجازه عشان كذا خلص بدري

الممرضه نوره : داليا داليا الحقي الدكتور خالد مداوم

الممرضه داليا بفرح : والله الله يبشرك بالخير خليني الحق اصبح على وجه الجميل

الممرضه نوره : الحمدالله و الشكر

راحت الممرضه داليا عند الدكتور خالد

دخلت وهي شاقه الابتسامه شق من كثر الابتسامه عيونها داخله

الدكتور خالد : هلا داليا خير في شي؟؟؟؟؟؟؟

داليا : لا ابد دكتور بس حبيت اشوفك و اسالك ليش مداوم اليوم مو اليوم اجازه عندك و انت ما

تصدق تيجي يوم اجازتك عشان تفتك؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور خالد بفرح : والله يا داليا عشان اسباب شخصيه و انتي قلتيها عشان افتك بس الحين

الوضع تغير

عاد داليا المسكينه فكرت انه يقصدها بالكلام وانه فرح عشان سالته و فرحت اكثر لمن قال

اسباب شخصيه

سرحت تفكر فيه و في جماله و كيف البالطوا معطيه هيبه و شكل خيالي

الدكتور خالد بصوت عالي شوي : داليا

داليا : ننعم دكتور

الدكتور خالد : وين رحتي اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه

داليا بدون شعور : انت

الدكتور : هههههههههههههههههههه اما تفكري فيني انا

داليا انصدمت هذا ليش يضحك

الا قام الدكتور خالد و قال : انا بروح اشوف اسبابي الشخصيه اللي داومت عشانهم

هنا داليا انصدمت و تاكدت ان الدكتور خالد فيه في حياته شخص

راح الدكتور خالد يشوف المرضى حقونه

و داليا راحت عند نوره و هي معصبه و قالت لها كل اللي سار

نوره : انا كم مره قلت لك لا تحطين امال و لا تتعلقين فيه بس انتي خبر خير و الحين مين اللي

اكلها غيرك انتي

داليا : معصبه و منقهره منه


و كملوا شغلهم

اما خالد فكان يمر على المرضى حقونه و يشوفهم و كان عنده مريض اسمه محمد و عمره 23

سنه و هذا قصته قصه

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:52 PM

الدكتور خالد : السلام عليكم

المريض : هلا والله و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته تفضل

خالد : ها يا محمد و شلونك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد بتنهيده : اه والله ما ادري وش اقولك انا قلبي حيل تعبان

د\ خالد : لسى يا ويلي عليك يا وليدي شبابك ضاع يا محمد

محمد فقع ضحك : الله يهديك بس يا خالد

د\ خالد : وش اسوي فيك يا محمد اعطيك كف عشان تصلح ولا وش اسوي انا الصراحه ما عارف

وش اسوي فيك؟؟؟؟؟؟؟؟

د\ خالد : حمود كم لي اعرفك؟؟؟؟؟؟؟

محمد : من 23 سنه على حسب اعمارنا

د\ خالد : وانت انت ما تغيرت وش ذا تراك اذيتني قلها و فكني

محمد : طيب بس خايف

د\ خالد : الله و اكبر الحين خايف الله اعلم مين درس طيران عشانها

محمد : يضحك على خالد وشلون يتكلم زي الحريم

د\ خالد : يا وليدي تراك اذيتني خلني اخطبها لك و ما يسير خاطرك الا طيب

محمد فاقع ضحك

سكت محمد :اقول خالد

د\ خالد : قول

محمد : جتني فكره انما ايه جهنميه

د\ خالد : صبرني يا رب

محمد : طيب بقول

د\ خالد : محمد و وجع تراك اخرتني عندي مرضى غيرك

محمد : وانا مو مريض يا مال منيب قايل

د\ خالد :والله من ردى حظي اني انا اعالجك

محمد : والله ان لك الشرف تعالج محمد و اصلا احمد ربك اني خليتك تجرب فيني

هنا خالد قام بغى يعطيه كف

محمد : خلاص والله اسف

د\ خالد : دوالك عندي يا حمود هين

محمد : لا لا والله اسف ما اعيدها

د\ ختاد : دق على غرفة الممرضات

يرن عندهم

نوره : داليا الله يخليكي ردي انا عندي اوراق الدنيا

داليا : اوف مالي خلق

نوره : داليوه ردي

داليا : اوف طيب

ردت داليا

داليا : الو

د\ خالد : الو

داليا : هلا دكتور خالد امر

د\ خالد : لو سمحتي اعطيني نوره

داليا : والله نوره مشغوله تبغى شي؟

د\ خالد : مشاها بمزاجه طيب جيبيلي الابره ................ اللي قلنا نبي نسوي عليها تجربه على

الفيران لان انا لقيت انسان احسن واحد ينفع عليه التجربه

محمد مات خوف : لا والله خالد اسف ما اعيدها

خالد ميت ضحك : دقيقه داليا قول وراي يا محمد عشان اسامحك

محمد : طيب

د\ خالد : انا اسف يا عمي و يا تاج راسي خالد و اول ما اطلع من المستشفى بعشيك على حسابي

في اي مطعم

محمد : انا اسف يا عمي و يا تاج راسي خالد و اول ما اطلع من المستشفى بعشيك على حسابي

الخاص في اي مطعم

د\ خالد : انا ما قلت على حسابي الخاص عيد و من غير زيادات

محمد : طيب و عادها مره ثانيه المسكين

خالد وهو ميت من الضحك : ههههههههههه طيب يا داليا مشكور و مع السلامه

داليا بحالميه : مع السلامه

محمد : الله يخسك يا خلود

د\ خالد : انا اسمي د \ خالد يا تيس

محمد : طيب يا عنز

د\ خالد : انا بطلع و برجع لك بعد المغرب

محمد في قلبه اشوا ما بيخرب علي نومتي العصر : الله يحيك في اي وقت

د\خالد : ولا اقولك خلها العصر احسن

محمد : يعني ما ترتاح الا بعد العصر اوف تدري اني انخمد انا بالعصر وشوله تيجي؟

د\ خالد : انا دكتور وقتي محدود و طلع له لسانه و طلع

اما محمد يضحك عليه و سرح في حبيبة قلبه اللي ساكنه في روحه و كل خليه في جسمه
__________________

نرجع لجود و د مشاعل

د\مشاعل : شوفي يا جود اهم من هذا كله طلعنا بشي مهم جدا

حود : اللي ؟؟؟؟؟؟؟؟

د\مشاعل : يعني انتي لسى بنت ما فقدتي عذريتك و ما سار فيكي اي شي

جود بفرح : والله

مشاعل : ايه والله يعني الحمدالله

جود : بس انا اخاف من الرجال و ما احبهم

مشاعل : طيب يا جود اصابع يدينك زي بعض ؟

جود : لا

مشاعل : طيب في شي في جسمك زي بعض بالتمام؟

جود : لا بي في فرق بسيط بينهم

مشاعل : صح ذكيه مشاء الله عليك يعني مو كلهم زي يعض صح؟

مشاعل : طيب اخوانك خالد و حمد زي بعض ؟

جود : لا كل واحد وله شكله و صفاته

مشاعل : يعني مو كلهم زي بعض

مشاعل : يعني انتي المفروض ما تخافي منهم بالعكس لازم تكوني قويه و انتي مؤمنه بقضاء الله

و قدره صح؟

جود : ادري ان هذا قضاء و قدر و هذا مكتوب لي يعني في الاول و الاخر لازم احمد ربي على كل

حال

مشاعل : مو بس حبت جود الا انها تمنت شي واحد في بالها انه يسير

مشاعل : طيب يا قلبي الحين اذا جا الدكتور خالد يشوفك عندك مانع ولا لا؟

جود بخوف : لالالا

مشاعل : ليش يا قلبي؟

جود : بس كذا اخاف

مشاعل : طيب حنا وش قلنا الحين مو لازم نسير اقويا و ما نخاف منهم؟

جود بتردد : ططيب موافقه بس بشرط

مشاعل بفرح اشرطي مثل ما تبين و كل شرط راح يتنفذ

جود ارتاحت شوي : طيب انا موافقه انه يجي بس بشرط ما اكون لحالي انتي معي

مشاعل : بس هذا ما طلبتي اعتبريه تنفذ و الشرط 2 ؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : ما يجي اليوم يجي بكره

مشاعل : من عيوني

جود : و انتي تدخلي اول مو هو ؟

مشاعل : من عيوني ما طلبتي

جود : تسلم عيونك

مشاعل شافت ساعتها : جود تدري كم لنا نتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : كم ؟

مشاعل : لنا 3 ساعات و ما حسينا

جود : والله ما حسيت

مشاعل : انا لازم اطلع الحين عشان اروح اكمل المرضى اللي باقين عندي و ابشر د\ خالد

جود بفضول : ايش تبشر يه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل بفرح : الله يسلمك ابشره انك وافقتي تشوفينه

حود : يا ساتر كل ذي بشاره عشان وافقت انه يشوفني

مشاعل بضحك : والله ما تدرين وش مسوي و وش قالي اذا وافقتي انه يدخل عندك

جود فقعت ضحك

مشاعل : بكره انشاء الله اقولك وش سوى على اليوم

جود : مو تنسين

مشاعل : لا انشاء الله ان استاذن

جود : باي

مشاعل : باي يا قمر

طلعت مشاعل من عند جود و رايحه عند ساره

مشاعل : اسفه يا ساره اني طولت بس انتي ادرى مني في جود

ساره : لا وش دعوه اهم شي انها تكلمت

مشاعل : الحمدالله

ساره : هاذي ام ناصر و بناتها

مشاعل بصدمه : نعم؟

بعدين استوعبت : اسفه ههلا والله

ام ناصر : هلا فيك

مشاعل : تشرفنا انا استاذن

كلهم : اذنك معك

راحت مشاعل وهي مصدومه

ساره :اوه نسيت اقولها عن د\ خالد

ساره : ام ناصر ادخلي انتي و البنات عند جود و انا بروح اشوف مشاعل

ام ناصر : طيب

ستره راحت و ام ناصر و البنات دخلوا على جود

ساره : ممكن لو سمحتي تقولياي وين مكتب د\مشاعل ؟

الممرضه : هناك تفضلي اول مكتب

داليا: مين هاذي يا نوره ؟

نوره : والله ما ادري بس تبغى د مشاعل

داليا : اها طيب

وصلت ساره عند مشاعل

دقت الباب ما حاد رد بعدين دقت 3 مرات و دخلت

ساره : مشاعل

ساره بصوت اعلى شوي : مشاعل

مشاعل بخوف : ههلا جود فيها شي؟؟؟؟؟؟؟

ساره : لا ما فيها شي انتي اللي وش قيك

مشاعل : انا بس انصدمت انهم هنا

ساره : هم مالهم دخل

مشاعل : ولو بس جود اذا شافتهم راح تخاف

ساره : طيب انا جابه اقولك اني نسيت اقولك د خالد قال اول ما تطلعي من عند جو د روحي مكتبه
مشاعل : هو مداوم

ساره : كان واقف عندي لمن كنتي عند جود

مشاعل بضحكه : اها انا اوريك يا خلود

ساره : انا استاذن لان جود لحالها مع ام ناصر و بناتها

مشاعل بصدمه : وشو؟

ساره : وش فيك

مشاعل : جود لحالها معهم

ساره : ايه وش بيسون لها يعني

قامت مشاعل و هي تركض على غرفة جود و تقول الله يستر

و هي تركض قابلت د خالد

د\ خالد : ها بشري يا مشاعل

مشاعل : بعدين خليني الحق على جود قبل ما يصير فيها شي

خالد سمع كذا انهبل لحقها

وهي على طول دخلت باقوى ما عندها على جود

و خالد برى ما يقدر يدخل

فجاه سمع رصوت مشاعل

مشاعل بصراخ : اطلعوا بره اطلعوا

و طلعوا اللي كانوا عندها

و فجاه فتحت الباب مشاعل و تصارخ تنادي النيرس

و هنا خالد دخل معها

وشاف جود في حاله ما يعلم فيها الا ربي

و خالد فجاه نزلت دموعه

و بكذا وصلنا لنهاية الجزء الرابع

عاد اكتبوا انتوا توقعاتكم

ابغى رايكم

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:53 PM

الجزء السادس
خالد يكلم مشاعل

يرن موبايل مشاعل


مشاعل : ههههههههههههههههههه والله ما ارد عليك يا خالد عشان تحرم طفشني

ام مشاعل : وش فيك يا قلبي ليش ما تردين على جوالك

مشاعل وهي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههه والله يا ماما هذا الاخ خالد وانا حالفه يمين ما ارد عليه

ام مشاعل : ليش يا بنتي

مشاعل : والله يا يما هذي قصه يبيلها جلسه و معاها قهوه و حلا

ام مشاعل : انشاء الله

ورفعت السماعه و كلمت الخدم عشان يجيبون القهوه

مشاعل : الله يسلمك يما تذكرين لمن انا جيت اخر الليل يعني على الغجر

ام مشاعل : انتي كل يوم تجين هل وقت وش اللي اختلف؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : والله و تنكتين ماما المهم ما علينا انا اذكرك يوم اللي دخلت و على طول على غرفتي و انتي جيتيني كانت ضيقة الدنيا فيني

ام مشاعل : ايه تذكرت لمن قلت يا ماما وش فيكي

مشاعل : وانا جلست اصيج و قلت لك هاذي مريضه عندنا حالتها حاله صح

ام مشاعل : وانا قلت لك اذا على كل مريض بتبكين خلصوا دموعك و ماراح تنجحين في مهنتك

مشاعل : صح الله يسلمك هذي بنت اسمها جود و لا كل البنات مافي زيها طول و جسم و كل شي فيها حلو و هي مسكينه تعرضت لمحاولة اغتصاب

و خلود من اول ما شافها وهو مثل المهبول لان البنت صغيره عمرها 17 او 16 و جاها انهيار عصبي حاد وحالتها ما يعلم فيها الا ربي و اللي يعجبك فوق

هذا كله اللي حاول يغتصبها راسل مع بنته رساله و يقول فيها جود بابا يقولك القف الحمدالله على سلامتك و ما تشوفي شر و انشاء الله هاذي اخر

المرضات و يقولك والله اللي سوى فيك

غصبن عنه لانه ما تحمل جمالك الصراحه و يقولك ان اللي سار هذا شي طبيعي و عادي جدا يا قمر و جود هنا بغت تروح فيها و كا ردة فعل

طبيعيه انها ما تبغى ولا رجال ولا شي وهي تخاف منهم و خالد ارسلني لها و جلست معها لين وافقت تشوفوا و بعدين دخلنا عندها و الاخ خالد انهبل

ما توقعها كذا و بعدبن انتي تدرين بخالد وش يسوي اذا انهبل و بس و بعدين هي قالت لي شي عن خالد وانا كنت بروح اقوله بس هو نحيس الله لا

يوريكي وش سوى فيني و ما انا لين الحين و انا ما ارد على مكالمات الاخ خالد

فجاه ينفتح الباب

والله يا مشاعل اني ناوي على ذبحك

مشاعل : بسم الله انت مين دخلك وشلون دخلت

ام مشاعل : افا يا مشاعل صدق انك ما تستحين على وجهك وش ذا الكلام

خالد : شفتي يما وش تقول عني شفتي

خالد سوى زي الاطفال وانه يبكي

ام مشاعل : تعال يا ولدي تعال يا حبيبي

راح لها خالد و ما صدق على الله و حضنها

مشاعل : خلود هي احترم نفسك هاذي امي

ام مشاعل : وهو بعد ولدي

خالد وهو حاضن ام مشاعل يطلع لسانه لمشاعل

مشاعل : والله اني اشك يا ماما ان خلود ولدك و انا بنت البطه السودا

خالد بستغراب : هههههههه يمه انتي ما قلتي لها عن حقيقتها

ام مشاعل وهي مكمله الدور : لا والله يا ولدي كنت ابيك انت تقولها

خالد : ياسفني اني اقولك انك انتي مو بنتنا ولا منا و فينا انتي الله يسلمك بنت وحده فلبينيه ما تشوفين شكلك كنك فلبينيه

مشاعل : سخيف و ربي سخيف بس دواك عند مين يا خلود هين والله ان ما قلت لجود انك كذاب و نذل و كل صفات الشينه فيك

ام مشاعل : ما اسمح لك تراه ولدي

مشاعل : كل كلمه و ثانيه ولدي و لدي

خالد : لا والله اسف ما اعيدها

خالد : بدينا بالغيره رجعت ريما لعادتها القديمه

مشاعل : وش فيك توك وش حليلك مسرع ما قلبت

كلهم يضحكوا

ام مشاعل : ههههههههههه الله يديم عليكم الضحكه

مشاعل : اما يا ماما فاتك اليوم وش سوينا في محمد

ام مشاعل : ايه صح وشلونه الحين

خالد و مشاعل : حمدالله احسن بكثيررررررررررررررر

خالد : يما تكفين طلبتك خلي ميشو حبيبت قلبي تقولي وش قالت لها جودي يما تكفين لا ترديني

ام مشاعل : مشاعل مسكين قوليله حرام

مشاعل و بنذاله : افكر

خالد : حرام عليكي الحين بعد كل هل مسافه اللي انا جايها لين عندك و ترديني

مشاعل : اللي يسمع يقول ان بيتنا في اخر الدنيا مالت عليك ترا لا تنسى ابوي و عمي سوا القصور كلها جمب بعض يعني اسكت

خالد : حاضر طال عمرك

مشاعل : ههههههههههه طيب بقولك بس على شرطين الاول عادي و الثاني كمان عادي بس ابغى افكر في الثاني على حسب المرضى حقونا

خالد : وش دخلهوم الحين

مشاعل : خالد لا تكثر اسئله عشان لا تندم مفهوم

خالد : طيب

مشاعل : الشرط الاول طلعني الحين نتسحر هذا اول شي و ثاني شي المطعم اللي انا اختاره ثالث شي يعدين نروح نتمشى و نجيب ايس كريم

خالد : ابشري بي بروح اجيب السياره و ارجع

مشاعل : لا كلم عم حسنين يجيبها

خالد : طيب و هذا العم كلمنها

خالد : الوووووووووو

عم حسنين : ايوه مين

خالد : ياعم و النبي تبعتلي العربيه بتعتي على

عم حسنين : الدكتوره ميشو

خالد : اكشخ والله اه و النبي

عم حسنين : عاوز اني وحده فيهم

خالد : عاوزه اني وحده فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : ابغى الفراري حقتك يا نحيس الحمرا مو السوده تفهم

خالد : ميشو لا تكفين الا سوده سوده انا ما اطلعها هنا انتي تدرين ليش

مشاعل : ليش

خالد : لاني انا مطلعه اول يوم رمضان و حلفت اول وحده تركبها هي جودي

مشاعل : طيب الحمرا اوف

خالد : ابغى الفراري الحمرا يا عم حسنين و انت اللي تجيبها لو سمحت و بشويش عليها لا طير فيها لو سمحت

عم حسنين : حاضر والله انا حافظ الاسطوانه دي

خالد : انت تدري هي كيف غاليه علي

عم حسنين : طيب مع الف سلامه

خالد : هلا

لف على ميشو

خالد : وش هو الشرط الثاني ؟

مشاعل :" والله هذا خليه في وقته

خالد : طيب

خالد : سامعه يا يما انتي و ميشو و هذا انا قايل له لا تسرع هو جاي مفحط

ميشو و امها فاقعين ضحك

خالد : اضحكوا مو هي مو سيارتكم

ام مشاعل : معليه يا يما خليه ينبسط فيها

خالد : والله ودي اني اشرشحه بس ما اقدر

ام مشاعل : هذا العشم فيك يا ولدي

خالد : يما سامعه هذا و هو موقف و يسوي كذا و قدامي

ام مشاعل بس تضحك

خالد : يالله يا ميشو

ميشو : مع السلامه يما

خالد : مع السلامه يما

ام مشاعل : الله يحفظكم و الله الله عن السرعه

خالد : يما تامرين امر انتي

طلعوا خالد و ميشو

خالد : الله يهداك و هذا انا قايل لك ترفق ابها و انت مسحب في والدينها المسكينه

عم حسنين : انا بس كنت عاوز اشوف قوتي اد ايه ؟؟؟؟؟؟؟

ميشو وخالد : ههههههههههههه طيب شوفتها

عم حسنين : اه والله دنا زي الفل

خالد فتح الباب لا ميشو و دخلو

مشا خالد

نتركهم لين يوصلوا المطعم و نرجع لهم


نروح شوي عند جود


كانت جالسه سرحانه في خالد و تفكر فيه الا فجاه اندق الباب


ايرين راحت تشوف لقتها ام جود


ام جود : السلام عليكم


جود : هلا ماما و عليكم السلام


ام جود : كومن سافا مافي ( كيفيك حياتي ؟)"


جود : سافا(كويسه ماما )

ام جود : ماما معليش اني انا ما اقعد عندك كثير بس

جود : ايش فيكي ماما؟

ام جود خايفه تقولها : شوفي لا تخافي

جود : طيب

فتحت ام جود شعرها لبنتها

جود انهبلت : ماما ايش هذا

ام جود : والله ما ادري بس قالوا ان هذا الثعلبه و تيجي من صدمه

جود بحزن : ماما انا اسفه انا السبب

ام جود : لا والله لو قلتي كذا راح ازعل منك

جود : طيب كلمتي دكتورنا؟

ام جود : لا والله تصدقي نسيت

جود : طيب كلميه انتي يا هو يجيكي يا انتي تروحيلوا و انا افضل انك انتي تروحيلوا

ام جود : و مين يطبخ لك يا بنتي ؟

جود : ههههههههه ماما الله يهديكي في بدل الطباخ 3 يعني لا تشيلي همي

ام جود : و كيف اتركك و انتي بهل حاله لحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : ماما انا مافيني الا العافيه و لا تخافي انا اكلم خالتي و تيجي تقعد معنا انا و خالتي ساه يعني انا راح اكون مع خالتي نجلاء و ساره

و انتي تروحي مع جده ايش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هي مره وحده تكشف على نفسها؟

ام جود : والله ما ادري بس بشوف معهم

جود : طيب انتي ايش رايك تروحي البيت و ترتبي امروك يا مامي

ام جود : لا تخافي امورنا بي 10 دقايق تترتب

جود : ادري بس اغراضك و فلوسك و اوراقك فهمتي يا مامي

ام جود : ايه فهمت

جود : طيب

ام جود :انا لازم اروح اشوف ايش اللي راح يسير و اكلمك طيب

جود : داكور

ام جود : اونفوار ( مع سلامه )

جود : اونفوار

طلعت ام جود و جود رجعت تسرح مره ثانيه

الا فجاه يدق الباب

ايرين رجعت و هي معصبه

جود : وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايرين : هذا عبد الرحمن

جود : طيب خليه يدخل و انتي خليكي معي

ايرين : ادخل

عبد الرحمن : جوده وحشتيني والله اني توني واصل من السفر و على طول عندك

جود : هلا والله

عبد الرحمن : وشلونك وش اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود :انا تمام اخبارك انت و اخبار لبنان؟

عبد الرحمن : مافي مكان اروح له الا يسالوني

عبد الرحمن : وينهي الصبيه الحلوه اللي معك اشتقنا لا و اشتقنا لخفة دما و هي هون

جود : والله مين سال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن : الكل بلا استثتاء

و كملوا سوالفهم

انا راح اذكركم في عبد الرحمن هو ابن ام ناصر و نفس عمر جود بس جود اكبر منه بكم شهر و هو كان في لبنان لان المدرسه اعطتهوم اجازه

اسبوع وهو وجود في نفس المدرسه و مدرستهم مو عربيه فا نص كلامهم فرنسي و انجليزي وهو ما صدق خبر اجازه على طول على المطار و هو

راح يكشف شي يمكن يسبب صدمه للجميع

نرجع لميشو و خالد

كانوا في المطعم و البنات يرقموا خالد

البنات : ياي يا نوف شوفي مين هذا مو هذا اللي نزلوا صوروا على المجلات انه هو دكتور و في نفس الوقت رجل اعمال يحضها اللي معوا يا ويل

قلبي اتا نفسي اتصور معوا

خالد : اوف لا حولا ولا قوة الا بالله وين اهلهم ما يستحون

مشاعل : خالد بدل الاماكن الله لا يهينك

خالد : طيب

و بدلوا الاماكن و البنات ما وقفوا تعليق فا ما كان منهم الا انهم يبدلوا الطاوله

خالد : ايش هذا انا اول مره اشوف ناس في المستوى هذا

مشاعل : ههههههههههه هدي ترى ياما تشوف

خالد : ما علينا منهم قوليلي وش قالت لك جود ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : والله انك ما تستحي ابدا

خالد : ليش

مشاعل : خليني اطلب بالاول و اخلص و اقولك

خالد : لا انا بطلب على ذوقي

مشاعل : طيب

خالد نادى الويتر و طلب

خالد : وش تشربين

مشاعل : مويه

خالد : وانا كمان

مشاعل : صدق دكاتره مالت

خالد : ايه والله

مشاعل : انا راح اقولك بس والله يا خالد لو سويت حركات استهبال والله لا اوريك

خالد : طيب

مشاعل : شوف لمن انت طلعت انا قلت لها والله يا جود انك انقذتيني

جود : ليش؟

مشاعل : لانك قلتي لخالد انك تبيني

جود : وانا من جد ابيكي

مشاعل : شكرا على طيحة الوجه

جود : هههههههههههههههههه لا ما اقصد

مشاعل ": طيب وش كنتي تبين فيني

جود : بتردد امممممممممممممم امممممممممممممممممم

مشاعل : تكلمي يا ساتر

جود : اممم انا

مشاعل : ياربي والله كاني جالسه اكلم خالد

جود رفعت راسها و ضحكت

مشاعل : نفس الاسلوب نفس التردد لمن بيجي يقول شي خطير

جود : و انا اللي بقوله لك شي خطير

مشاعل : طيب انا اسمعك بس الله يخليكي بدون تردد

جود : طيب

جود : اممممممممممممممممممم انا ووووووووووووو

مشاعل : من غير تردد

جود بسرعه : انا موافقه ان دكتور خالد يجي يشوفني من غيرك يعني لحاله

مشاعل : بفرح واللللللللللله

جود : ايه

مشاعل : والله ان خالد بيفرح فرح غير طبيعي خليني اروح ابشره

جود :طيب

وانا طلعت و جيت عندك وانت نحيس

خالد بفرح : يالله قومي بسرعه

مشاعل : اشوا اني مخلصه الاكل

خالد دفع الحساب و راح باسكن و شوكلاين و باتشي و اشترا لين ما مشاعل عصبت

مشاعل : انا ودي افهم هذا كله لمين انشاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : الحين تعرفين

وصلوا المكان و مشاعل مستغربه

مشاعل : خالد لا يكون اللي افكر فيه والله بذبحك

خالد : حرام و قلب المسكينه

مشاعل : تراك مصدق مره

خالد : اوووووووووووف ليش التحطيم

مشاعل : انا حره

فجاه دخل على ........... مين تتوقعوا

خالد وهو داخل طلع له واحد و خبط فيه

خالد : اسف

الشخص : ما سار شي يا الطيب

خالد انصدم من وين طلع هذا

و دخل

خالد : مساء الخير و الورد

جود : هلا مساء النور

مشاعل :جودي يا قلبي كيفك و راحت حضنتها و هي طلع لسانها لخالد

خالد : راعي شعور المسكين

جود ماتت حيا

خالد بصوت فيه قهر : جودي ممكن سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : اكيد تفضل

خالد بغضب واضح و الشرار يطاير من عيونه : مين كان عندك الحين و طلع تو

جود : انا

خالد : لا انا

جود : ههههههههههههههههههه

خالد : تسلم لي الضحكه بس ما جاوبتيني

جود : هذا الله يسلمك عبد الرحمن

خالد : اها و مين يكون هذا الشيخ ؟

جود : ولد ام ناصر و بسرعه هو ماله دخل باللي سار كان مسافر و الحين وصل

خالد :مشاء الله و هذا ما يعرف يزور الا الحين

مشاعل فاقعه ضحك

جود : كككان مسافر

خالد و ناظر الطاوله : وهاذي الورود منه صح؟

جود : لا هو جاب لي البوكيه 2 مو هذا

خالد : وهذا من مين انشاء الله

جود بنذاله : اقرا الكرت

خالد : لا ما يحتاج

جود : براحتك

خالد شاف ما منها فايده : لا بشوف من مين لانه عاجبني مره كثير

جود و هي كاتمه الضحكه : طيب

و مشاعل تغمز لها

الا يرن موبايل جود

ايرين : الو وي؟

المتصل : هاي كيفيك وحشتيني وينك من زمان عنك

ايرين : ايب يا ولد انتي ما تكبر ايس هدا والله مسخره

المتصل : ههههههههههههههه والله انك وحشتيني يا دوبه

ايرين : انا مو دبه يا عصقل

المتصل : اعطيني غلاي بس لا تقوليلها انا

ايرين : طيب

ايرين : جود كلمي هذا واحد يبغاكي ضروري و يقول انه مشتاق لك و لحضنك


خالد عيونه شرار

جود : مين

ايرين : ما ادري

جود : الو

و سمعت شعر

غلاي وحشني صوتك

غلاي ما اقدر على فراقك

غلاي ما ادري وش اللي صار لك

غلاي هذا قلبي و قلبك

غلاي ما تحمل عذابك

غلاي ما تحمل دموعك

جود : من اول كلمه عرفته

و كملة جود: انت غلاي كلي

غلاي انا كنت عتبانه عليك

غلاي رموش عيوني اشتاقت لك

غلاي اشتقت لحضنك

غلاي اشتقت لامانك

غلاي يكفي بعاد ارجع لي

و خالد ميت يبغى يعرف مين

جود :تبكي

خالد : يا عمري لا تبكي

جود : طيب بس بشرط ترجع لي

خالد : والله ودي يا عمري ودي

جود : ليش توك تكلمني

خالد : والله انهم منعوني اني اكلمك ما ادري ليش

جود : انا كنت تعبانه عشان كذا ماما ما خلتكوم تكلموني

جود : خلودي حبيبي مره حلوه ورودك

خالد : اكيد هاذي لغلاي

خالد : جودي تدرين ان ماما مسافره بكره على كان عشان الدكتور قال لها لازم تيجي

جود : ادري

خالد : وانتي بتقعدي لحالك ؟

جود : اكيد لا

خالد : مع مين

حود : مع خلاتي و الخدم اللي في البيت و الحراس وين المشكله

خالد : طيب يا قمر انا الحين بروح لان حمد في الجامعه وانا ما خذ سيارته

جود : وسيارتك وينها؟

خالد : في الوكاله

جود بخوف : ليش

خالد : لا تخافي بس الكفر فيه مسمار

جود : وسيارتي

خالد : موجوده

جود : استعملها طيب

خالد : بس قلت ابغى اقولك

جود : انت تدري اني انا و حلالي كله لك

خالد : يا عيني انا

جود : لا والله روح خذها وانشاء الله اول ما اشوفك لازم تعلمني على المانول عشان اسوق سيارتك

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:54 PM

خالد بخوف : هاه اي سياره ؟

جود بثقه : فراري

خالد : لا والله وانا ايش يبقالي

جود : انت تاخذ المرسيدي حقي مؤقت بس في الصيف

خالد : من عيوني ما طلبتي

جود : او اشتري لك سياره جديده على حسابي

خالد : وش بتشترلي

جود : اي سياره لو كانت بوقاتي

خالد : والله ان ابوي بيذبحني ما رضى يجيبلي ياها و انتي بجيبينها لي والله انه يذبحني

جود : والله اذا تبيها بتكون عندك و انا عند كلمتي

خالد : لا يا قلبي ما ابغى الا سلامتك يالله يا عمري انا لازم اروح لان خلاص الكلاس حقي بيبدا و انا مريح هنا

جود : يعني سيارتي معك

خالد :مسكتيني

جود : يالله انتبه على سيارتي و على نفسك

خالد : من عيوني

جود : باي

خالد : اون فوار

سكرت وهي مبسوطه

مشاعل : جود انتي من عشاق فراري؟

جود : اموت عليها و عندنا خالودي يموت فيها و عنده 2 وحده سوده و وحده حمرا

مشاعل : وانتي ايش تحبي

جود : انا احبهم 2 بس السوده اكثر

خالد : والله

جود : ايه ليش

مشاعل : لان الاخ خالد كمان من عشاق فراري و عنده كمان 2

جود : اكيد احمر و اسود

خالد : وش دراكي

جود : لان الاصفر مو حلو عليها و لا البرتقالي

خالد : صح

مشاعل : انا و ياه جينا في الحمرا و ما خلاني اركب السودا

جود : ليش

خالد : لاني انا طلعتها اول يوم رمضان و بعدين حلفت اول وحده تركبها تكون انتي

جود : هاه

خالد : من قال هاه سمع

جود : والله انا خالد ما خليته يشتري السودا عشان انا اختارها له

خالد : وهو ينتظرك

جود : لازم لان راح نروح ايطاليا و على المصنع و اختارها

خالد : وانا اجيبها من هناك

جود : عمري ما شفتك

خالد : ولا انا بس يمكن اعرف خالد

جود : اصلا المصنع يكلمني انا لانهم عارفين اني اموت على الفراري و يرسلولي انا اول و بعدين هو

خالد : يعني سيارات حقتك

جود : لا لاني انا ما اعرف اسوق العادي الله يسلمك و السنه هاذي راح يعلمني

خالد : اذا ما علمك انا اعلمك و مالك دخل فيه

جود : ههههههههههههه الله يعطيك العافيه

خالد : نرجع مين جاب لك الورد ؟

جود : انت قريت اسم مين؟

خالد : اسمي

جود : ههههههههههههه هذا حبيبي خالد اخوي اللي كنت اكلمه


خالد تنهد براحه : اها

مشاعل : ماما مسافره يا جود؟

جود : ايه

خالد : وانتي بتقعدي لحالك ؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : لا فيه عندي خالتي ساره وخالتي نجلاء جايه من السغر بكره

مشاعل : علا كلا انا هنا

جود : طيب متى راح اطلع انا

خالد : والله على نهاية الاسبوع

جود : والله

خالد : ايه

و كملوا السهره عندها و بعدين طلعوا

ثاني يوم جت ام جود و سلمت عليها و سافرت

بعد الاحداث باسبوع

اليوم اللي بتطلع فيه جود

خالد وهو يشوف اوراقها

خالد : جود انتي اخوانك حمد و خالد

جود : ايه

خالد : و ابوك محمد

جود : ايه

خالد : وانتي الوحيده

جود : ايه انا البنت الوحيده

خالد : و ابوكي التاجر الكبير هو و رجال اسمه نايف

جود : هذا نايف صاحب بابا الروح بالروح و هو ما عنده الا 3 اولاد و اسمائهم على ما اعتقد خالد بندر و مشاري

خالد : صح

جود : وش دراك

خالد : لان هذا ابوي

جود : يعني انت صاحب خالد

خالد : صح

جود : انتوا اللي قصركم 2 قصر صح

خالد : انتوا اللي بالنص و احنا الاول و انتوا 2 و 3 مشاعل

جود : مشاعل اللي ابوها مات مقتول من اخوانه

خالد : مشاء الله و انتي تدرين بالسالفه

جود : ايه لاني انا رحت مع ماما و عزيناهم و جلسنا كمان عندهم و الظاهر ان امك اسمها ندى

خالد : ايوه صح عليكي نور

جود : طلعنا نعرف بعض و من زمان و احنا ما ندري

جود : انت ما شفت ماما

خالد : لا والله و حتى خالتك ما عرفتها

جود : تراها اللي شفتها جات جديد هنا ما كنت هنا و هي لها 18 سنه ما جت هنا كانت في امريكا

خالد : اجل انا اعرف الخاله نجلاء

جود : عليك نور

خالد : بس امك شافت مشاعل و قالت لها لا تقولين لجود يا خالتي ان احنا نعرفكم لانها ما راح ترضى اعالجها

جود : ها

خالد : طيب انا انشاء الله امرك في البيت اذا ما عندك مانع

جود : البيت بيتك

طلع خالد و جود و كل واحد فرحان اكثر من 2 انهم طلعوا يعرفون بعض

راحت جود البيت و اول ما دخلت كل الخدم جوا يسلموا عليها و ينحمدوا لها بسلامه

طلعت جود غرفتها و على البلكونه على طول

فكروا ليش جود على طول راحت البلكونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نتكلم عن عايلة جود

ابوها من اغنى الاغنياء و جود غنيه مره كثير هي و اخوانها كل واحد ابوه فاتح له شركه و هذا غير عن ابوهم و امهم و صاحب ابو جود اللي هو

ابو خالد اصحاب من هم صغار و كمان ابو مشاعل و عشان لا يتفرقون بنوا 3 قصور جمب بعض و كل قصر يقول انا احلى و افخم

و ام مشاعل كانت تعرف

و ام جود كانت تعرف خالد و مشاعل و قالت لهم لا تقولون لجود اي شي و بالفعل هما كذا سو

ولا قالوا لها ولا شي

جود كانت جالسه الا يدق الباب دخلت مشاعل و قعدت معها سوالف و ضحك و افلام و دنيا

جود : ميشو لو طلبت منك طلب بتسويه

مشاعل : افا عليكي انا ارد جود

جود : نامي عندي والله اني بطفش لحالي

مشاعل : وخالتك ساره و نجلا

جود : ما راح يجون

ميشو : ليش

جود: لان جدتي تعبت و كلهم راحوا لها

ميشو ": طيب و الدوام

جود : لا تروحي

ميشو : والله ان خالد لا يلفعني بملفي

جود : ههههههههههه ما يقدر

ميشو : ليش

جود : لان المستشفى لك انتي و ياها يعني ما يقدر

ميشو : وش دراك

جود : انا اعرف ان بابي و عماني 2 اللي هو ابوكي و ابو خالد اصحاب من زمان ة حكت لها القصه

ميشو : و خالد ما قصر فضحني

جود : ههههههههههههه لا

ميشو : ما راح يرضى الا لمن تكلميه

جود : لا لا لا استحي

ميشو : طيب انا بكلمه بس والله مالي دخل لو قال لا طيب

جود : طيب

دقت عليه

خالد : الو

ميشو : هلا

خالد : هلا والله بميشو

ميشو : هلا بك

خالد : من وين تكلمي هذا ولا واحد من اوقامكم

ميشو : هذا رقم جود خالد جود تبي تكلمك

جود : حسبي الله عليك يا مشاعل كذابه

مشاعل رمت سماعه و راحت

جود اخذتها

جود : ااااالو

خالد : تصدقين هاذي احلى الو سمعتها

جود : طيب انا ابغى طلب بس لا تقول لا

خالد : افا عليكي طلبك موافق عليه

جود : طيب اسمعه

خالد : انا موافق

جود : انا ابغى مشاعل تنام عندي لان ما عندي احد في البيت

خالد و قلبه طبول : شلون لحالك في البيت ما معك احد

جود : لا بس الخدم و الحراس

خالد : و خلاتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : سافروا لان جدتي تعبانه

خالد : طيب خليها تنام عندك و خلي حسن يسكر الابواب كويس

جود : لا تخاف

خالد قلبه مو مطمن و خالد من النوع اللي يحس هو و جود بكل شي

و جود كانت حاسه انه بسير شي لها بس ما تدري ايش و هي اذا حست يصير و خالد نفس الحاله

و جود من الخوف قالت انها تبغى مشاعل تنام عندها

خالد : جود اي شي يسير لو حمامه عند الشباك كلميني

جود : طيب

خالد : مع سلامه

خالد : جود جود زي ما قلت لك

جود : طيب

خالد : باي

جود : باي

خالد كان طالع من الشركه و هو المدير بعد ابوه و عمه محمد و هو مو مطمن ابدا

خالد وهو كان في المكتب جا له ايميل

و هذا الايميل خالد خايف منه

وهو رايح البيت مر على بيت جود و طمن عليهم و اعطا للحراس تنبيهات و كل شي و راح بيت ام مشاعل و اخذها هي و اخو مشاعل الكبير متعب

و خلاهم ينامون عندهم و هو طول الليل ما نام فجاه سمع صوت

نزل يركض لقى الشغاله

خالد : وش تسوي

الشغاله :ابد بس عمتي تبغى سحورها

خالد : اها ليش ساعه كم؟

الشغاله : 2 هي كل يوم تتسحر هذا الوقت

طلع خالد لمكان ما حد يعرفه وهو موجود في كل القصور 3

بكذا انتهى الجزء

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:55 PM

الجزء السابع

خالد دخل الغرفه وهو يفكر و سرحان و دقات قلبه كل شوي تزيد

و هاذي الغرفه موجوده في القصور الثلاثه كانت فكرت ابو جود طبعا

خالد في قلبه : يارب استر و يخيب احساسي يارب ما يصدق احساسي

خالد : خلني اكلم جود و اشوف

خالد : لا يمكن نايمه

خالد : لا لا ما اعتقد

خالد مسك موبايله عشان يكلمها

خالد : لا بكلمها و اللي فيها فيها اكيد ما راح تكون نايمه اكيد صاحيه انا متاكد ميه بالميه

خالد : صح انا نسيت ميشو

خالد : اكلم على ميشو و لا جود

خالد : لا جود احسن

خالد : لا ميشو احسن

خالد : خلاص بكلم على اي وحده و اللي تطلع تطلع

جود كانت جالسه في صالة غرفتها و دقات قلبها من الخوف تنسمع للكل

و ميشو كانت في السرير تتقلب و شاكه في خالد

لانها تدري خالد ما يسوي كذا الا في حاله وحده

و كانت جالسه في هدوء تام مافي الا صوت الاشجار اللي برى

و فجاه الا موبايلها يرن ماتت في محلها من الخوف

شافت الرقم

مشاعل : اللهم اجعله خير يا رب

مشاعل : الو خير ماما فيك شي

الام : لا والله ما فيني الا العافيه بس حبيت اشوفك اذا نمتي ولا لا؟

ميشو : لا والله يا ماما ما نمت الا انتي وش اللي مصحيك ليش ما نمتي

الام : ابد جالسه انا و ام خالد نسولف و نستنى الفجر

ميشو بصدمه : وشو؟

الام : وش فيك

ميشو : انتي وين

الام : في بيت ام خالد خالد جا اخذني و كلم متعب و قاله تعال اليوم تنام عندي

مشاعل بخوف : طيب يا ماما انا لازم اسكر

الام : مع السلامه يا بنتي

مشاعل : مع السلامه

مشاعل : خالد وش فيه يا رب ما يكون اللي في بالي بس يارب

جود كانت جالسه لحالها برى في صالة حقت جناحها

جود راحت تسوي هت شوكليت

قبل كذا خلوني اوصف لكم غرفة جود

البيت كله اجنحه و كل واحد اكبر من الثاني

حق جود فيه 5 غرف و الله يكرمكم حمامين

تقسيمها كذا الغرفه الرئيسيه و الصاله و غرفتين ملابس و وحده من غرفة الملابس حاطه فيها سرير عشان صحباتها لمن يجوا عندها يناموا

و غرفه اللي فيها المكياج و الاكسسوارت و هاذي الاشياء و زي مطبخ صغير فيه الاشياء اللي هي تحبها

و الله يكرمكم حمامين

طلعت من الصاله و راحت المطبخ

جود بدت طلع هوت شوكلت و تسويه و خلصته و اخذته معها

جود : بطلع اقعد في البلكونه حقتي

بلكونه جود ميزتها انها طل على مسابح البيت و الجلسات اللي برى و كمان على بيت ابو خالد و من الجه الثانيه على البيت و بيت ميشو

خالد كان واقف في الغرفه و شاف خيال مات خوف

خالد ركز النظر شافها

خالد : يا بعد قلبي كيف شكلها كيوت

جود كانت لابسه بيجاما لونها زهري و مسويه في مظفره شعرها بس وحده و كان شكلها مره طفولي و لابسه شبشب البيت و انتوا بكرامه

خالد : يا عمري كيف طالع شكلها صغيره مره

جود : اه يا رب رحمتك انا ما ادري ليش احس كذا يارب خيب احساسي هل مره (وين يخيب و الخطر خلاص سار ام محتوم)

خالد : اهي ليش جالسه لين الحين خليني اكلمها

جود في سرحانها و خوفها و دقات قلبها اللي تنسمع مع الخوف الا فجاه موبايلها يرن

جود شوي و بتصيح من الخوف

شافت الرقم ارتاحت

جود بصوت كله نعومه :الو

خالد يا ويل قلبي : انا قبل كذا قلت لك احلى الو سمعتها و اليوم اقولك اعذب الو سمعتها

جود تضحك بخجل : هههه

خالد : الله يديم الضحكه عليكي يارب

جود : وياك

خالد حس على دمه و قال بكل حنان : جود يا قلبي ليش ما نمتي لين الحين ؟

جود بتردد :والله يا خالد ما ادري ما جاني نوم

خالد بخوف : ليش وش فيك فيكي شي شي يعورك ايش تحسي اجي اشوفك

جود بفرحه : لا ما فيني شي بس ما جاني نوم

خالد بحنان : طيب يا قلب خالد وش رايك تدخلين جو الغرفه و تسكرين البلكونه

جود : لا خالد ما ابغى انا احب اجلس بره هل وقت

خالد بخوف و حنان : جود يا قلبي برد عليكي و الهوا بارد لا تمرضين عشاني

جود : انا عندي حل

خالد : هاتيه

جود : بروح اجيب غطا و اجلس بره شوي و ارجع وش رايك

خالد وهو مو مقتنع ابدا ابدا : طيب بس بشرط

جود : انت تامر و كملت بلا شعور كم خالد عندي الا هو واحد و مجنني

خالد طار من الفرحه قلبه شوي و بيطلع من مكانه من الفرحه و الخوف : تقعدي بس 5 دقايق و انا معك على الخط و تسوي كل شي و انا معك على الخط طيب

جود : طيب

راحت جود و جابة الغطا و رجعت جلست مكانها

جود : ارتحت

خالد بخوف : لا اقصد ايه

خالد : جوده وين ايرين

جود : نايمه

خالد بغضب و الشر بيطلع من عيونه : وشو؟

جود بخوف : نننايمه

خالد انتبه : عمري انا اسف بس وشلون تنام و انتي صاحيه

جود : عادي يا خالد مسكينه وش تسوي اذا انا جالسه و ما جاني نوم من الخوف

خالد قلبه انقرص : جود بسالك سؤال و الله يخليكي لا تكذبي علي

جود : اكيد

خالد : انتي من ايش خايفه

جود ترقعها : ما ادري بس يمكن عشان جده تعبانه و انا خايفه عليها

خالد ما ارتاح : طيب وليش الخوف انشاء الله ما فيها الا العافيه

جود :انشاء الله

جود بخوف : خالد ما ادري مين جالس يكلم على البيت

خالد وهو خايف بس يشجعها : جود لا تخافي اذا تبغي انا اسحب الخط و ارد

جود : وشلون

خالد : ما عليكي

جود : بس اخاف تكون ماما

خالد : هذا رقم غرفتك ولا البيت

جود : لا غرفتي

خالد : طيب انتي مين يعرف رقم غرفتك

جود : انت و ميشو و اهلي و عبد الرحمن بس ما حاد ثاني

خالد : ولا الخدم

جود : لا اصلا هذا انا قلت لك مين اللي يعرفه

خالد و قلبه مو بس مقروص الا ميت خلاص : طيب يمكن اخت عبد الرحمن او يمكن هو

جود :لا هو نايم الحين

خالد : وش دراك

جود : لانه قبل لا ينام كلمني و اطمن علي و نام

خالد الغيره اشتغلت : نعم وليش لا يكون ولي امرك و انا ما ادري و انشاء الله كل يوم لازم يكلمك ويقولك جود تصبحين على خير انا بنام

جود : لا مو كذا جودتي انا بنام يا عمري تبغين اي شي كلميني على طول

خالد بعصبيه و غيره : لا والله و انشاء الله مين اللي سامح له يقولك جودتي انتي جودتي انا بس لحالي ما علي من احد و هو دواه عندي

جود وهي مستغربه من عصبيته : ليش معصب

فجاه هو سكت و هي سكتت الا يرن تلفون مره 2

في وقت واحد

جود :خالد

خالد :جود

جود : نعم

خالد : نعم

جود : هههههههههههه

خالد : ههههههههههه

خالد : ردي و لا تخافي يمكن يكون الاخ نسى يقولك تصبحي على خير يا جودتي بكل عصبه

جود : طيب

طبعا جود ميته خوف

رفعت السماعه و خالد كان معها على الموبايل

جود بخوف : الو

المتصل : جود يا ويلك لو تسكرين

جود خلاص ماتت خوف

المتصل : اسمعي انا ادري انك انتي لحالك في البيت و امك في كان و خلاتك كمان في كان عشان جدتك و ابوك في اليونان هو و ابو خالد طيب و اعرف انك تعرضتي

لمحاولة اغتصاب و انك توك طالعه من المستشفى و خالد هو اللي عالجك

جود خلاص كل حركتها انشلت


خالد كان يسمعها و هي تتنفس و تبكي بس مو متاكد و جالس يراقبها

جود بخوف : انت وش تبي منا

المتصل : ابيكي انتي عشان احرق قلب ابوك و ابو خالد

جود : وش سوا لك هم و انا وش دخلني و انت مين

المتصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وسكر الخط

خالد : جود وش فيك ما سمع الا الكوب طاح و انكسر

جود تبكي : خالد هذا يهددني و احد يقول يبغاني و بيحرق قلب بابا و عمي

خالد انهبل اللي كان خايف منه سار : جود اهدي يا قلبي اهدي

طلعت مشاعل لها زي المهبوله

ميشو :جود وش فيك

جود حضنت مشاعل : ممممييشششو ههههذا وووووااااااحد يييييهددني انننه بيييياخذني

ميشو :اهدي

و فجاه تسمع صوت خالد

خالد : جود يا جود

ميشو : الو خالد

خالد : تكفين هديها و سكري البلكونه حقة جود الان تحركي مافي وقت ميشو اسمعي جود خليها معك انتبهي

ميشو : طيب

خالد : شوفي يمكن انهم ما يسون شي الحين او يمكن يسوا

جود : ميته خوف

فجاه سمعوا صوت رصاص على غرفة جود و كانت جود واقفه قدام البلكونه

فجاه خالد بصراخ : جود

ميشو : جود

نتركهم شوي و نروح عند بيت ابو ناصر

ام ناصر جالسه ما تقول شي

الا جاتها ناديه : ماما ايش فيكي

ام ناصر : ولا شي

ناديه : قوليلي ايش قالت لك ساره

ام ناصر : وش اقولك يا ناديه تبغي اقولك ان ابوك حاول يغتصب جود

ناديه : مين اللي قالك

ام ناصر : ساره و التقارير

ناديه : مستحيل يا ماما

الا بدخلة عبد الرحمن

عبد الرحمن : وشو؟

ام ناصر : اللي سمعته

عبد الرحمن : يعني كل اللي في جود منه هو؟

ام ناصر : ايه

ناديه : كذابه تلاقينها طالعه مع واحد و لصقتها في ابوي

ما شافت الا كف قوي من امها

ام ناصر بصراخ : البنت كانت عندنا و دخلت عشان تتوضا و هو كان موجود لحاله في البيت و الرساله اللي قالك وصليها لجود و كل هذا و تقولي انها كذابه والله انها

اشرف منك انتي و ابوك يا كلبه حسبي الله عليكم

عبد الرحمن : اهدي يا ماما اهدي

ام ناصر : كيف اهدى و اختك تقول كذا عن جود

عبد الرحمن : انتي تدرين كيف ناديه

ام ناصر : ما كانت كذا

عبد الرحمن : معليه من الصدمه

الا جا ناصر

ناصر :خير وش فيك يما

ام ناصر : انت ما تدري بسواة ابوك

ناصر : الا ادري بس وش اسوي انا

عبد الرحمن : انا مستعد اتزوجها

ام ناصر انصدمت : انسى انك تتزوجها و شيلها من راسك

عبد الرحمن : ليش

ام ناصر راحت و خلته

نرجع لجود اللي تصاوبت

خالد ركض جا عندها

ام خالد : خالد يا قلبي وين رايح

خالد : يما بعدين بعدين

ام خالد : بالعدال

و طلع خالد زي المجنون و دخل عليها بسرعه و هو بس يبكى

خالد : يارب ما افقدها

و مشاعل اردى منه

و شالها و ركض على السياره و المستشفى دخل و كانت في وجه داليا

خالد باعلى صوت : اخلصوا جهزوا العمليات بسرعه

و جاو الممرضات و كل اللي كان مناوب و حطوها على السرير

و خالد بدى يحط لها الابر و يشوف دقات القلب و كل شي و هو ميت خوف

جود : كانت في عالم ثاني ما هي حاسه بولا شي

خالد بدى يفتح كتفها و لقى الرصاصه قريبه جدا من القلب يعني باقي لها شعره و تدخل القلب و شالها و كل شي و خلص شغله خلال ساعتين و نص

ميشو خالد منعها انها تدخل العمليات لانها مسويه مناحه

و كان محمد طالع يتمشى شاف مشاعل راح لها يركض

محمد : ميشو وش فيك ليش كلك دم

مشاعل شافت محمد و حضنته فكرته متعب

ميشو : متعب جود بتروح منا خلاص الله ياخذهم كلهم يبون فلوسنا خلهم ياخذونها ولا ياخذون جود

محمد انتبه و بعدها

محمد : ميشو استهدي بالرحمان و فهميني وش اللي ساير؟

ميشو وهي تبكي و تشاهق : في واااااااحد كلم جود و هددها و وووووبعدها بخمس دقايق سمممممممعنا تفحيط و طلق رصصصصصصصصصاص و كانوا عارفين و ين

يطلقون و طلقوا على غرفة جود و الرصاصه جت في جود

محمد انصدم : و هذا الدم منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميشو وهي تبكي : ايه

كانت كل ملابسها دم لان جود نزفت كثير لان الطلقه دخلت و شقت الاعصاب شق و العروق عشان كذا نزفت

و قاعدوا ساعه عشان يلحموها مع بعض

ام خالد كان مركز لانه ما يبغاها تروح منه و هاذي اول مره يرضى يسوي عمليه لاحد من اهله و هل مره مين المريضه جود حبيبة قلبه و روحه و حياته و عمره

و كانوا خايفين عليها لانها نزفت كثير و هي عندها فقر دم

خالد بصراخ :بسرعه ابغى دم اخلصوا

طلعت الممرضه تركض

الممرضه : دكتوره ايش فصيلة دمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميشو : خير وش فيها جود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الممرضه : حالتها خطيره و يمكن ما نقدر نلحق عليها بسرعه ابغى دم

ميشو سمعت كذا و طاحت مغمى عليها و كان محمد قريب على طول مسكها

محمد بصراخ : بسرعه و ديني على غرفه احطها فيها بسرعه

محمد راح و حطها فيها و جا الممرضات و حطوا لها مغذي و دنيا و المستشفى مقلوب فوق تحت

جود دقات قلبها كانت مره خفيفه يعني كانت بين الحيا و الموت

وخالد هو اللي كان في دقيقه يموت 100 مره

الا دخلت الممرضه و هي شوي و بتبكي على حالهم

خالد : وين الدم

الممرضه : فصيلة دم الدكتوره مشاعل مو زي فصيلة دم جود

خالد : دكتور احمد انتبه عليها والله ان سار فيها شي لا تلوم الا نفسك

دكتور احمد : اهدى يا خالد انا عندي حل

دك \ احمد : شاديه جيبي الابر و اسحبي من خالد دم و وديه على طول عشان يشوفوا اذا ينفع ولا لا بسرعه

راحت شاديه و سوت كل شي

و سحبت دم من خالد و راحت تشوف

و رجعت

شاديه : دك خالد دمك زي دمها ينفع

خالد : بسرعه هاتي المغذي و حطيه بيدي و حطيه بيدها

خالد كان يخربط بس يبغا ينقذها

و قام طبعا كمل العمليه و يده معلقه مع يدها و لمن شاف انها خلاص الدم كفاها و زاد

شاديه : يا دكتور دنتا حتجرح نفسك بكفى كده ايه ده مالك دا هي اخدت دم كفايه

خالد بعصبيه : شاديه شيلي الابره مني و انتي ساكته

شاديه : حاضر

و شالتها شاديه

و خالد تحرك و جرح العرق حقوا و نزل دم و دنيا

و كلهم تركواها و راحوا يشوفوا خالد

خالد : ليش ترتكتوها روحوا شوفوها و اتركوني

و جا يبغا يكمل الا شاديه مسكتوا

شاديه : استنى يا دكتور بس اعقم لك و اشوف اذا عميق ولا لا

خالد : طيب بسرعه

عقمته شاديه و خلصتوا و هو كمل شغله

بعد مرور 5 ساعات انتهت العمليه بنجاح

كلهم مبروك يا دكتور

خالد براحه : الله يبارك فيكم

طلعوها و ودوها العنايه المركزه

و هو طالع الا شاف داليا

داليا راحت تركض : خالد وش فيك سلامتك

خالد : ما فيني شي

و مشى و تركها

راح عند الممرضه اللي برى

خالد : وين مشاعل؟

نوره : والله ما شفتها

خالد : طيب

راح عند شاديه

خالد : شاديه وين ميشو

شاديه : يا دكتور دا هي وقعت علينا و شلها الاستاز محمد و حطها في الاوده 310

خالد : هاه طيب طيب

خالد : وجود في اي سويت

شاديه : حطيناها في العنايه المركزه

خالد: ايه نسيت طيب اي رقم

شاديه :311

خالد : مشاء الله جمب بعض جود و ميشو

شاديه : عشان ما تتعبش

خالد : شكرا

شاديه : انا راح اكون عند جود لا تخاف

خالد : مين قالك و انا وين رحت؟

شاديه : ايه انت حتروح تنام

خالد : لا يا ابله انتي اللي حتروحي تنامي

شاديه : يابني دنتا تعبان

خالد بتعب : لا مافيني الا العافيه و هذا القرار غير قابل للتغير

شاديه : ماشي سلام عليكوا

خالد : هلا

راح خالد عند ميشو

دق الباب و دخل

لقى ميشو نايمه شافها و كشف عليها وجا بيطلع

ميشو : خالد

خالد بابتسامه تذبح : هلا امري يا ميشو

ميشو بصيحه : كيف جود لا تكذب علي امانه والله لو كذبت على والله ما اسامحك

خالد : هه بالعدال وش فيك ميشو والله انها ما فيها الا العافيه لا تخافين عليها

ميشو :والله

خالد : لو كان فيها شي لا سمح الله انا واقف هنا معك و اسولف

ميشو : ايه صح طيب الحين هي وينها باي عنايه

خالد : والله انك دكتوره من قلب اللي جمبك

ميشو وقفت

خالد : وين وين الله يهديكي

ميشو : رايحه اشوف جودتي

خالد بغيره مصطنعه : اقول اسمها جود وانا الوحيد اللي لي الحق اني اناديها جودتي

ميشو وهي لاويه فمها : طيب لا تخاف ما باكلها

خالد : طيب انتي ارجعي ارتاحي عشان لا اتوهق فيك و فيها

ميشو : هههههههههههههههههههههههههه ليش؟

خالد : لاني خايف انك طيحي لا سمح الله

ميشو : لا والله عادي انا احسن بكثير

خالد : طيب خليني اشيل لك المغذي

و شال المغذي و راحوا عندها

كانت نايمه زي الملاك و وجها اصفر و مبين عليها التعب و فوق هذا كله الا انها كانت ايه في الجمال

و خالد كان خايف عليها و اول ما دخل هو و ميشو

ميشو على طول راحت لها و سارت تحسس على راسها و تمسح عليه و كانت قمه في النعومه

خالد غار راح من الناحيه الثانيه و باس راسها و مسك يدها

ميشو حبت تتركه لحاله

ميشو : خالد انا بروح ارتاح لاني دايخه

خالد بفرح : طيب انتبهي على نفسك واي شي كلميني

ميشو : والله لو اموت ما راح ترد علي

خالد : وش دعوه

ميشو : عندك جود و ترد علي كثر منها

خالد : هههه

ميشو: باي

خالد : هلا

رجع خالد لجود و مسك يدها و يد الثانيه على راسها

خالد : جوده حبيبي يالله قومي والله اني ميت من غيرك انا ابغى اعترف لك اعتراف بس لازم يكون سر بيني و بينك ما ابغى اي احد يعرف طيب

يكمل خالد

انا كنت اعرفك من زمان و من اول كمان و حتى لمن جيتي المستشفى كنت عارف انك انتي و انا من يوم و انا صغير و انا ميت عليكي و من يوم و انا صغير وانا اقول ما راح

اتزوج الا انتي و انتي من يومك حلوه و ناعمه مو بس حلوه الا انك جذابه يا قلب خالد و انا كنت اعرف انك تحبي اسمي بس انا اغار من اسمي تدرين ليش انا اقولك لانك

تحبين اسمي و انا ما ادري اذا تحبيني ولا لا بس انا مو بس اعشقك الا اموت على تراب رجلينك ادري اني ازعجتك يا روح خالد بس يالله اصحي لاني طفشان لحالي

جود كانت نايمه بس كانت حاسه فيه

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:57 PM

فجاه قامت و مسكة يد خالد

جود بصوت متقطع : ااااابغــــــــــــــــــى ممممويه

راح جاب لها مويه ركض

خالد قومها وشربها مويه و هي متمسكه فيه زي البيبي من الخوف

جود : خخخخااااللللللللللللللللد

خالد : اش حبيبي ولا كلمه انا هنا عندك لين ما تطلعي انشاء الله

جود : اااااااننننا خخخخخخخايييييييفففففففه

خالد قلبه عوره على خوفها : اما جمبك تبغي اقرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود بخوف تهز راسها ايه

خالد عاد انتوا ادري فيه قام طيران جلس جمب سريرها و هي مسكته

لمن مسكته حست في كهربا بكل جسمها

و عاد الاخ خالد ما قصر مسكها و حطها في حضنه

و هو نفس الشعور

جود صح انها خافت اولها و تذكرت ابو ناصر بس قالت لا هذا خالد اللي حماك و هو اللي معك

و راس جود كان على حضن خالد

و هي تمسكة فيه اكثر و اكثر

سار هو يسولف معها

خالد : والله انك معذبتيني يا جودتي

و كان خالد جالس نفس الجلسه ولا نام لين الصبح ساعه 8

جود : ما ابغى اتركني انا مالي دخل ليش تسوي فيني كذا خالد خليه يبعد خالد انا خايفه

خالد : جود يا قلبي اصحي هذا حلم انا هنا عندك

قامت جود و حضنت خالد و سارت تبكي

جود ببكى : خالد اااااااااااانااااا خااااااااايفه منه والله انا مو خايفه الا انننننننننننننننه يحاول يعععععععععتدي

خالد طبعا النار طالعه من صدره : مسكها و حط اصبعه على فمها بمعنى اش ولا كلمه

خالد مسك يدها و حطها على قلبه : جود انتي حاسه في دقات قلبي صح

طبعا مين اللي ما يسمع دقات قلبك يا اخ خالد

جود و قلبها سار طبول و المشكله يبان في الجهاز حق ضربات القلب

خالد : شفتي دقات قلبي والله ان مع كل دقه يقول احبك و انا احلف لك برب الكون ان الكلب لا اخليه يجي عندك يبوس رجلك و يقولك سامحيني

جود وهي تبكي : انا ما ابي شي و تكلم الاخت بلا شعور ابيك انت بس ما ابي احد ثاني خالد تكفى خلهم يتركوني بحالي انا ما ابي منهم ولا شي و حتى لو عرفتوه من هو

قولوله اني مسامحته بس يبعد عني و يتركني و اذا يبغى فلوس والله اني راح اعطيه

خالد : يخسي الا هو والله طول ما انا راسي يشم الهوا من بعد اليوم ما حاد راح يقدر يقرب جمبك والله ثم والله هذاني حلفت لك

جود ارتاحت و خلاص مو قادره من التعب

فجاه قالت خالد انا احس اني بفقد احد عزيز علي و العزا بيكون في بيتنا

خالد قلبه انقرص عارفها ما تقول كذا الا وهي حاسه : فال الله ولا فالك

و يصرف الموضوع

خالد : اقول لا تكون الجلسه عجبتك في حضني

جود استحت و جت بتتحرك الا انها عورت كتفها

جود : اه

خالد انهبل : وش اللي يعورك وش تحسين

جود ما تحملت الالم و جلست تبكي : كتفي

خالد بحنان مسح لها دموعها و قال لها يا روح و قلب خالد والله اني ما اتحمل وحده من دموعك و دموعك غاليه علي حبيبتي انتي لا تبكين انا اصلا اهبل اللي قلت لك كذا

والله اني امزح اصلا انا عاجبني الوضع اكثر منك

خالد : ممكن اقوم اذا سمحتي خليني اشوف جرحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود بهمس : طيب

خالد قام و شاف الجرح

خالد : لا تمام الجرح الحمدالله

خالد : جود انتي كيف تحسي الحين

جود ودها تقوله اني ما احس بشي طول ما انت جمبي

خالد : جود ما جاوبتيني

جود :" هاه لا انا احسن الحين ما احس بشي

خالد : الحمدالله

راح و جلس جمبها

الا جود تشوف يده كيف مجروحه

جود بخوف و شوي و تبكي : خالد ايش هذا ؟

خالد يستهبل :وين مافي شي

جود : اللي بيدك

خالد : مافي شي

جود بعصبيه : خالد هات يدك

بيني و بينكم هذا خالد اللي كان يبيه

اعطاها يديه

جود : مو هاذي الثانيه

اعطاها ياها

جود : خالد الله يخليك ايش هذا

خالد : هذا منك انتي

جود :انا والله اسفه و بدت الدموع تنزل

خالد قام لها على طول : والله انك مالك دخل يا قلبي

جود بصوت طفولي : طيب قولي من ايش ولا تخبي لو سمحت

خالد : افا والله انا اخبي على حياتي طيب بسالك اول و على حسب جوابك يا اقولك يا لا؟

جود : طيب

خالد : انتي تخافين علي؟

جود هزت راسها بخجل

خالد : فديت اللي يستحي

خالد : طيب انا اقولك و قالها كل الموضوع

خالد : يعني دمي و دمك و احد يا قلبي

خالد : جود انا بقولك شي

جود : طيب

خالد : بس لو سمحتي لا تعصبي طيب

جود : طيب

خالد : اااااااااااااام

جود : لا تتردد

خالد : وش دراك

جود : ادري

خالد : طيب شوفي يا جود انا من يوم كان عمري 12 سنه و انا مجنونك طيب و انا ابغى اقولك شي انا مو بس احبك الا انا اعشقك عشق غير طبيعي

و انا الحين عمري 23 و يعني انا احبك من 11 سنه

جود مو مصدقه انها هو كمان يحبها

خالد : اذا مو مصدقه انا اثبت لك شوفي انا عندي في لاب توب كل صورك من وانتي صغيره لين الحين

جود :للحين

خالد : للحظه هاذي في حفلة مدرستكم انا جيت و صورتك و كمان كتاب المدرسه اعطوني ياه وامي الله يسلمها بما ان ما عندها بنت فا تعتبرك انتي بنتها و معبيه البيت

صورك

جود مصدومه من خالد

خالد : و حتي انا مره صادف عيد ميلادك و انا هنا

جود : ادري

خالد : بس ايش رايك يهديتي؟

جود : لين الحين محتفظه فيها

خالد : والله

جود : افا عليك

المهم جلسوا سوالف و جت ميشو

بليل كان خالد و امه و ام مشاعل جالسين عندها

و يسولفوا

و طلعوا جلس خالد عندها

كان يوريها صورها فيها تقريبا معضم صورها و بس يعلقوا

خالد : بروح اغسل يدي اذا ممكن

جود : هههههههههههههه اكيد

قام خالد ولا فجاه من طوله يطيح على الارض

اشوا ان جود كانت قريبه من خالد و مسكتوا و خالد مشاء الله يعتبر شي مره ثقيل على جود الضعيفه

جود : خالد حبيبي قوم والله اني احبك

جود ما كانت منتبها انها ماسكه خالد على كتفها اللي فيه العمليه

جود تصارخ : الحقوني

الممرضات سمعوها و ميشو جوا يركضون هما شافوا جود شلون ماسكه خالد عرفوا انهم يحبوا بعض

جوا شالوه و حطوه في سرير جود

و جود كانت تتالم بس على جوى

خالد عنده فقر دم لانه له 4 ايام ما ينام الا 2 و يشرب قهوه و ما يكل الا مع جود

و طبعا كلهم قالوا لجود راح نوديه غرفه 2 و انتي ارتاحي

بس وين و مع عناد جود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركوها مع خالد

ميشو : جود يا قلبي لا تخافي تراه مافيه الا العافيه خالد قوي و يقدر يتحمل لا تخافين عليه بس تراه يدلع عليك

جود : خليه حلاله انا راضيه انه يدلع بس يقوم

ميشو : يه يه يه والله ما درينا ان ساكن هنا

جود : لا مو ساكن الا متربع على عرش قلبي

ميشو : ويه ويه ويه والله وسرنا نقول كلام حلو

جود استحت

ميشو : انا طالعه

جود : باي

ميشو : شف ما صدقة خبر

و طلعت ميشو و جلست هي مع خالد

راحت تجلس جمبه

جود : خالد يالله قوم بس دلع

بعدين راحت جابت القران و جلست تقراه

وهي طول الليل ما نامت ولا غفى لها جفن

خالد : جودتي

جود قامت بسرعه : يا عيون جود

خالد انبسط

جود : حبيبي وش اللي يعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : اه يا قلبي

جود ماتت خوف : سلامتك من اه قلبك يعورك ايستنى انادي دكتور

خالد ا: انا دكتور و ادري بعلاجي

جود : طيب قولي ياه ايش تنتظر؟

خالد : اعطيني يدك

جود : اعطتوا يدها

خالد مسكها و باسها و حطها على قلبه

خالد : خلاص قلبي سار احسن و ما احس بشي و الحمد الله

جود : خالد بسم الله عليك

خالد مسك موبايله و حسب الساعه كم و قال ما في انسب من هل وقت

خالد : الو

المتصل : هلا بخلود ولدي كيفك؟

خالد : هلا بك انا حمدالله تمام انت بابا كيفك؟

ابو خالد : انا حمدالله

خالد : ابوي طلبتك عمي محمد جمبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو خالد : ايه يا ولدي خير

خالد : انتوا فاضين ولا مشغولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو خالد : خلود اخلص علي تراك خوفتني

خالد : افا انا الحين اللي ابغى اقولك ابي اتزوج و انت تزفني

ابو خالد : لا واخيرا طاح اللي في راسك

خالد : لا والله و انت الصادق طيحة راسي

ابو خالد : انا عارف والله انها بنت ابوها

خالد : انت وش دراك اني ابيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو خالد : تفكر اني ما ادري بسوالفك

خالد : طيب قل لعمي الحين

ابو خالد :هو سمع كل كلامك

خالد : هاه

ابو حمد : والله اني ما راح الاقي لبنتي احسن من ولدي

خالد : يعني موافق

ابو حمد : اركد يا ولد بشوار امها و اخوانها

خالد :افا عليك خالتي موافقه و اخوانها علي

ابو حمد : طيب

خالد : متى نيجي نخطب ؟

ابو حمد : انت ليش مستعجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : كذا


سكر خالد منهم و هو فرحان

خالد : جوده حبيبي باركيلي

جود : مبروك

خالد : بخطب

جود : ادري وانا اقولك مبروك

الا موبايلها يرن كانت امها

ام جود : هلا

جود : يا هلا بك

ام جود : كيفك يا قمر؟

جود : انا تمام

ام جود : ايش مسويه ؟

جود : ابدا

ام جود : اسمعي يا ماما اليوم جو ناس يخطبوكي و الحين بابا كلمني و قال لي ؟

جود : نعم؟

ام جود : خالد اللي خطبك

جود بفرحه و حيا : ططيب

ام جود : وش رايك؟

جود : ما ادري الراي رايكم

ام جود : الف مبروك يا بنتي

و كلهم باركوا لها

و كلمها ابوها و بارك لها

بعد اسبوعين من الاحداث السابقه

جوا اهل خالد و خطبوها

خالد : خالد ابغى اشوف مرتي

خالد اخو جود : لو تموت ما تشوفها

خالد : حرام عليك

ابو خالد : خالد وش فيك على الولد مسكين خليه يشوفها

خالد : طيب بس 5 دقايق

خالد : يا ظالم 5 دقايق مبروك حبيبتي ما تكفي

خالد : اقول احترم نفسك لا اشوتك

خالد : هذاك اول

خالد : مسكين طيب انا اسف

خالد : عمي شوف خالد مو راضي يخليني اشوف جودتي

ابو حمد : خالد اعقل

خالد : ما ابي اختي و انا حر فيها

ابو حمد : طيب يا خلود

ابو حمد : خالد يا ولدي

خالد و خالد : نعم

خالد و خالد : ههههههههههههههههههههه

ابو حمد : روح اقعد مع خطيبتك

خالد راح وباس راس عمه

دخل خالد عند جود

اول ما شافها انهبل

كانت لابسه فستان بينك ناعم مره حلو عليها كان مخصر و كانت فالته شعرها و بس حاطه ربطه من قدام كان شكلها طفولي

خالد اول ما شافها تنح

خالد : جودتي ممكن طلب و لا ترفضيه لو سمحتي

جود : من عيوني

خالد : تسلم عيونك

خالد فتح يدينه عشان تروح جود عنده و عاد جود ما صدقة خبر راحت له ركض

و خالد حضنها باقوى ما عنده و همس لها : جود يا عشق خالد و جنونه

جود ذابت من الكلمه

خالد جلس و جلسها جمبوا

خالد : صح نسيت والله انك يا عمري نسيتيني اهم شي

جود : انا

خالد طلع و راح سيارته ركض و رجع

اعطا لجود كيس احمر

جود : استحت

خالد : طيب ما راح تفتحيه انا بفتحه لك

فتح خالد الكيس و طلع منه العلبه و فتحها

و كانت سلاسال سوليتير وكان قلب ناعم و فيه من جوا حرف خالد و حرف جود

و لبسها السلاسال

و باسها و هي عاد دوروها في مكانها

خالد : جودتي لو قلت لعمي نطلع نتمشى عندك مانع؟

جود : لا عادي ما عندي مانع

راح خالد و استاذن من عمه و وافق بس قال له لا يطول

خالد : يالله جوده

جود : بابا وافق؟

خالد : ايه

جود : متاكد؟

خالد : ههه جود وش فيك اكيد

جود : طيب انا ابغى اكلموا عشان اتاكد

خالد : طيب بس بشرط

جود :طيب

كلمت ابوها و قال لها عادي يا بابا

و قبل ما طلعوا راحت سلمت على امها و خالاتها و ام خالد و ام مشاعل

اما ميشو كانت مسافره عشان عندها عمليه

طلعوا و اول ما طلعوا

خالد : جوده بوديك مكان اول

جود : طيب

راحوا البيت و دخلوا على طول على الباركينج حق سيارات الاخ خالد

خالد : جود حبيبي انزلي ليش خايفه؟

جود : هههههه

خالد : صح انا نسيت انك تخافي من الباركينج بس هذا حقونا يعني مافيها خوف

جود : حتى ولو ؟

خالد : تعالي

راح فتح لها الباب و مسك يدها

و وداها مكان فيه بس سياره وحده

اكيد عرفتوها

خالد : انا هاذي طلعتها اول يوم رمضان

جود : اعرف مره حلوه

خالد : وانا حالف ما حد يركبها غيرك انتي اول وحده

جود استحت

اخذها و ركبوا و طلعوا من البيت

راحوا تعشوا

و هم بالمطعم

جود : خالد

خالد : عيون و حياة و روح و قلب و عمر خالد

جود طلعت علبه من شنطتها

و كانت كبك حق الثوب فيه اسمها و اسم خالد

كان مره حلو شكلوا

خالد انبسط عليه مره كثير

و جلسوا و خلصوا عشا

و رجعوا البيت

دخلت غرفتها

لقتها كلها و رد احمر و هدايا مره كثير

على طول راحت للبلكونه و شافت خالد و اقف هناك

كلمها خالد

خالد : اتمنى ان المفاجاه اعجبتك يا قلب خالد

جود : خالد مره مره مره مره مره حلوه

خالد :اهم شي عجبتك

جود : مره حلو خلودي حبيبي ذوقك مره حلو

خالد انهبل : وش قلتي عيدي لو سمحتي

جود : ما اقدر

الا تسمع امها تناديها

جود : خالد ماما تبغاني اروح اشوفها و ارجع

خالد : طيب

جود : باي

خالد : باي

راحت جود تشوف امها

جود : ماما نادتني ؟

ام جود بحزن : جودد ماما بسرعه سوي هاند باق بسرعه و اطلعي معي على كان؟

جود باستغراب : ليش؟

ام جود : جدتك مره تعبانه و تبغى تشوفك

جود بخوف : نعم بلا هاند باق بلا هم كلمتيهوم عشان الطياره ؟

ام جود : كل شي جاهز

جود : طيب يالله

ام جود : كذا راح تسافري بطولك

جود : ماما نسيتي اني انا عندي ملابس عندي هناك

ام جود : لا

جود : اصلا انا ما راح اطول يا ماما انتي عارفه انا بعد بكره عندي امتحان و لازم احضره

ام جود : طيب مو لازم تسافري

جود : لا طبعا انا قبلك

ام جود : طيب

و طلعوا جود و امها و هي بالطريق اتذكرت تكلم خالد

جود : خالد انا مسافره

خالد : نعم

جود : جدتي تعبانه و لازم اسافر اشوفها

خالد : في كان

جود : ايه

خالد : ومتى راجعه

جود : بكره المغرب انا هنا لاني بعد بكره عندي امتحان

خالد : طيب و مع مين الرجعه

جود : لحالي

خالد : طيب يالله بسلامه

جود : الله يسلمك

خالد : باي

جود : باي

خالد كان هناك و سابقهم في الطياره جالس يستناهم

و صلوا و سافروا كان و جود ماهي عارفه ان خالد معها

اول ما وصلوا نزلوا و على طول على المستشفى

جود كانت راسله لجدتها بوكي ورد مره كبير

جود : السلام عليكم

جدتها : هلا بقلبي

جود طارت على حضنها

جدتها : يما جود وش اللي بيدك هذا ؟

جود : هذا يا جدتي الله يسلمك طحت في المسبح في البيت و انا اركض ما انتبهت للمويه كنت الحق ميشو و طحت و كانت فيه حديده دخلت فيه و بس سويت عمليه و شلوها

الجده : اكيد خالد اللي سواها لك

جود : اكيد هذا خالد

الا دخل خالد

خالد : السلام عليكم

الجده : هلا بولدي هلا

جود منصدمه : وش اللي جابك هنا

خالد : قلبي

الجده : استح يا ولد

الجده : اسمع يا خالد انا بقولك شي هاذي بنتي و حطها بعيونك و لا تزعلها و اي شي تبيه تلبيلها ياه انا ما ادري اذا راح اطلع من هنا على رجلي و لا على ظهري والله

ما ادري

جود قلبها نغزها من زمان والحين زاد : بسم الله عليكي يا جدتي

خالد : بعد عمر طويل

و كملوا سوالف

و جا الوقت اللي انتهت فيه الزياره

و طلعوا يتمشوا في شوارع كان و جود مافي مكان الا راحت له

و بعدها راحت تسلم على جدتها ( ما كانت تدري ان هذا اخر لقاء بينهم )

و هي تسلم عليها جدتها كانت تبكي بكى غير طبيعي و جود نفس الشي

و طلعوا المطار

خالد : بس يا جود يا عمري قطعتي قلبي

جود : خالد انا حاسه انها هاذي اخر مره راح اشوفها

خالد : يا عمري ليش التشاؤم

جود لا جواب

ركبوا الطياره

و جود كانت معها كتبها خالد كان يدرسها

و صلوا كانوا مخلصين الجزء اللي كان عليها

و صلوا البيت هي على طول راحت نامت

و خالد نفس الحاله

صحت الفجر على صوت موبايلها

جود بصوت كله نوم : الو

المتصل : حبيبي لسى نايم

جود : هههههههههههه خلودي

خالد : يا ويل حالي يالله قومي ابغى اجي افطر معك و بعدين انا بودي اميرتي على المدرسه

جود : هههههههههههه بيبي خليني بس شوي والله ان راسي يعورني

خالد : عيدي ايش قلتي ؟

جود : خالد اعقل

خالد : يا قلبي يالله يمديك تتحممي و بعدين تلبسي و بعدين تفطري يعني بطولي

جود : ههههههههههههه حجج جاهزه يالله انا الحين قايمه

خالد : شطوره يا قلبي

جود : شايف انت اللي راح تضيع وقتي

خالد :انا حاسب حسابي الحين ساعه 3

جود بخوف : خخالد هذا رقم ماما في سويسرا

خالد و قلبه طبول : ردي

جود : طيب اصبر

جود : هلا ماما

ام جود : هلا ماما جوده جدتك تبغى تكلمك

جود : طيب اعطيني

الجده : يما جود وشلونك؟

جود : انا زينه انتي؟

الجده : حمدالله على كل حال

جود : الحمدالله جدتي شكلك تعبانه ارتاحي و انا بعدين اكلمك

الجده : مع السلامه

جود : بحفظ الله

الجده : لا اوصيك على دراستك و خالد انتي تربيتي ما ينخاف عليك و انشاء الله يا قلبي اشوفك يوم زواجك

جود و هي تبكي : اكيد و انتي اللي بتزفيني لخالد

الجده : الله كريم فمان الله

جود : فمان الكريم

رجعت لخالد

جود :خالد جدتي كانت توصيني

خالد : عادي يا قلبي

جود : لا مو عادي

خالد : جود دقيقه هاذي المستشفى

جود : طيب

خالد : الو هلا يا جدتي امري

الجده : خالد و انا امك ما ادري اذا راح اكلمك مره ثانيه انا ابغى اوصيك على جود يا خالد تراها غاليه علي بالحيل و الله انك محظوظ انك اخذتها و هي كمان يا خالد جود

كتومه وانتبه انك تزعلها و اذا انا فارقت الدنيا يا خالد خفف عليها فراقي هي انصدمت بفراق جدها و الحين انا يا خالد خفف عليها يا خالد امنتك على بنتي

خالد و هو يبكي : يما ليش تقولين كذا؟

الجده : خالد والله انا ما ادري متى يومي

خالد : بعد عمر طويل

الجده : امنتك الله يا ولدي

خالد : مع السلامه

رجع لجود

خالد : جوده اسف تاخرت

جود كانت تبكي : لا عادي

خالد : جود لا تروحي اليوم و انا راح اوديلهم تقرير عشان كتفك

جود : ما اقدر

خالد :جود لا تعاندين لو سمحتي

جود : طيب

الساعه 5 الفجر جا لجود اتصال

ام جود بصراخ: الحقي علي يا جود جدتك راحت منا خلاص

جود بصدمه : ماما انتي وش تقولي ؟

ام جود مازالت تبكي و تصارخ

جود : ماما اهدي و فهميني ايش اللي سار

ساره اخذت السماعه

جود ماما راحت خلاص يا جود امي راحت

جود : خالتي ساره لا تقولي الله يخليكي قوليلي انتي تكذبي لو سمحتي

ساره : لا يا جود انا ما اكذب

جود : خالتي مو وقت مزح

ساره بكا : جود يا قلبي والله اني ما امزح امي و راحت انا وش بايدي اسوي؟

جود : اه يا ساره مالها ساعتين مكلمتني

ساره : اخر اسم كان انتي و خالد

جود تبكي : خالتي اهدي خليني اكلم خالتي نجلاء

ساره : باي

جود سارت تبكي بحرقه

طبعا الكل سمع بوفاتها و الكل جا يعزي

العزا كان ببيت ابو حمد و ام حمد

و كانت مع جود مشاعل و امها و ام خالد

الرجال اخوان خالد و ابوه و ابو حمد و عياله و اخو ميشو

خالد كان منزوي في مكان لحاله يتذكر الايام معها

جود كانت اكثر وحده متاثره و تبكي بحرقه

و صلوا خلاتها و امها و بدت المناحه اللي من قلب

و جود ما قدرت على المنظر طلعت على طول غرفتها

جود

جود : لا جواب بس تبكي

جود الموت علينا حق

قامت جود و شافت حمد راحت تركض له و حضنته و هي تبكي

جود : انا كلمتها قبل ساعتين

حمد : بس يا عمري اترحمي عليها يا قلبي

جود : حمد انا فقدت جدي اللي لين الحين كل ما اتذكره قلبي اللي يبكي مو عيوني فما بالك بجدتي

حمد : صلي على النبي و اهدي

جود : عليه الصلاة و السلام

حمد هدا جود و طلع

دق بابا غرفتها

جود : ما ابغى اشوف ولا احد و لا اسمع اي احد

ولا حتى انا

جود : خالي

خالها سلطان : يا عيون خالك

جود راحت له و هو حضنها و سار يبكي زي الاطفال

جود : خالي حرام لازم تترحم عليها

خالها سلطان : هذي امي و راحت يا جود ابوي و راح و امي لحقته يا جود

جود : خالي احمد ربك انها زوجتك و شافت ولدك

خالها اقتنع شوي و هدى و بعدين قال لها انا لازم اروح عند الرجال

جود : الله معك

طلع خالها و رجعت جود تبكي بصمت و لا تبغى تشوف احد

بعدين نزلت تحت و سارت تشرف على كل شي وسوت كل شي و استقبلت المعزين

و الكل كان يقول مشاء الله الله يثبتها يارب

و هي كانت شايله هم خالد لانه كان يحب جدتها كانها جدته و هي كانت تعامله كذا

جود كلمت عبدالرحمن

جود بحه : الو

عبد الرحمن : كيفك يا قلبي؟

جود بهمس : الحمدالله على كل حال

عبد الرحمن : امري يالغاليه

جود : ما يا مر عليك عدو بس خلي خالد يجي عند جلسة المسبح اللي تحت

عبد الرحمن : ما طلبتي

راح عند خالد

عبد الرحمن : خالد الاهل يبغوك جوا

خالد بضيقه : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن : عند المسبح اللي تحت

خالد : طيب

و راح خالد و كانت جود تستناه هناك

جود انصدمت من شكل خالد كان شكله تعبان و حالته حاله و لحيته طالعه اول ما شاف جود انصدم في شكلها

جود : خالد

خالد راح لها ركض و حضنها و سار يبكي و هي تبكي زي خالد و اكثر منه

جود ببكى : خالد راحت جدتي راحت انا راح جدي و جدتي اللي كان حنانها مغطي على حنان الكل هي اللي كانت تسويلي كل شي ما في شي الا تسويلي ياه يا خالد انا كل

ما اتذكر جدي قلبي يبكي عليه فقدت حنانه طيبته حبه جنونه فيني خالد انا ابي الحقهم


خالد بعدها من حضنه : مهبوله انتي و انا وش اللي يسير فيني ؟

جود : بس تبكي

خالد : تبين يجيني شي

خالد ما تخيل انها تلحقهوم

و يقول و عيونه كلها دموع : جود واللي يسلمك لا اسمعك تقولي كذا

خالد : ما كان نايم و كان حيل تعبان

خالد : جود

جود : يا قلب جود

خالد : انا تعبان تعبان

جود شافت خالد كيف تعبان

كلمت عبد الرحمن ينادي لها فيصل و مشاري

جو فيصل و مشاري

فيصل و مشاري : خير يا جود

جود : خالد تعبان مره كثير بس ابغاكم تساعدوني اوديه غرفتي

فيصل و مشاري : ابشري

و شالوه و هي معهم و على طول بااصنصير و على غرفتها و على سريرها

و حطوا و نادوا مشاعل

جود : الو ايرين نادي مشاعل قوليلها تيجي عندي غرفتي بسرعه

ايرين : طيب

ايرين راحت لمشاعل و نادتها و راحت كلمتها باذنها و قالت لها عن جود

راحت مشاعل تركض و راحت عند غرفة جود

شافت جود ماسكه راس خالد و حاطه عليها كمدات

دخلت مشاعل و كشفت عليه لقت عنده هبوط حاد و طلبت يجيبوا له ابره

و حطتها له و طول الليل كانت جود جالسه معه

و بكذا يكون وصلنا لهاية الجزء السابع
انشاء الله يعجبكم الجزء

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:59 PM

الجزء الثامن
خالد : جود تكفين طلبتك لا تقولي انك تبغي تروحي عند جدتي والله اني ااا
جود وهي خايفه تصحيه : خالد خالد حبيبي قوم انا هنا
خالد فتح عيونوا : جود
جود : عيونها و قلبها امر
خالد : جود عمري انا تعبان و بردان
جود طفت المكيف و غطت خالد كويس
خالد و صوته يعني يالله يطلع : جججود يا قلبي اااانا اسف تعببتك
جود على طول حطت يدها على فم خالد يعني اسكت
جود : اش ولا كلمه ولا اسمع مره ثانيه تقول كذا انت خالد حبيبي و حياتي و عمري و كل دنيتي اذا ما سهرت عليك اسهر على مين؟
عاد خالد هنا مات من الفرحه و جا يبغى يقوم عشان يحضنها بس ما قدر من التعب
جود حست عليه و ما حبت تكسر بخاطره راحت مسكته و حطت يدها على رقبته و شالته و حطت الاخ خالد على حضنها و عاد انتوا ادرى بحال خالد تعلق فيها اكثر
خالد بتعب : جوده احضنيني
جود مسكينه من الحرج سارت تنفذ كل كلمه من غير ما تجادله لان خالد اذا مرض اهم شي نفسيته اذا كانت كويسه خلاص التعب يروح و كل شي يسير كويس بس اذا عكس الله لا يوريكم ( راح تعرفون قصدي في الاجزاء انشاء الله نرجع لخالد )
حضنته و كل شوي تحط له كمدات على راسه عشان تنزل الحراره و جلست تشيل و تحط لين نزلت الحراره و هو كان في سابع نومه
ثاني يوم الصبح
صحى خالد من النوم لقى نفسه في غرفة جود و تذكر كل شي سار له وحس انه حلم انه كان نايم عند جود وهي تحط له كمدات
و كان حمدالله احسن بكثير
طلع من الغرفه يشوف وين قلبه سمع الدش في الحمام و قال اكيد انها في الحمام ( اكرمك الله )
راح الحمام الثاني يتوضا و يصلي الظهر و العصر خلص صلاه الا شاف تريزا طالعه من الحمام
خالد : تريزا وين جود؟؟؟؟؟؟؟
تيريزا : جوده برى في الصاله
خالد : طيب شكرا
تيريزا : سيد خالد جود مره تعبانه نفسيتها انا اقدم وحده هنا في القصر و انا هنا من قبل ولادة جود و انا اكثر وحده اعرفها جود نفسيتها محطمه سيد خالد اطلع شوفها حاول فيها تنام هي بس صاحيه ما نامت و بس تشرب قهوه لين اذن الفجر و بعدين صامت ولا تسحرت ولا شي وهي تخفي مشاعرها مره كثير كتومه يا سيد خالد الحين لمن تشوفك راح تبتسم لك بس هي من الداخل حزينه جدا جدا
خالد : والله اني داري يا تريزا بس انا امس ما ادري ايش اللي صابني تعبت و مالقيت نفسي الا في غرفة جود
تيريزا : انت امس تعبت و جود كلمت اخوانك و جو شالوك معها و جابوك هنا فوق
خالد : جود شالتني
تريزا : انت ما تعرف جود والله لو ايش ما يكون فيها لازم تساعد
خالد : ياقلبي عليها خليني اروح اشوفها و انتي خليكي قريبه لاني ممكن اخليها تفطر اذا كانت تعبانه
تريزا : والله انا في هذا الموضوع بالذات انها تفطر والله لو تكون تودع
خالد قلبه انقرص من هل كلمه تودع و قال بعصبيه : تريزا لا عاد اسمعك تقولي تودع طيب
تريزا حست بغلطها : انا اسفه سيد خالد
خالد : ماسار شي يالله انا رايح
تريزا : باي
خالد : باي
طلع خالد يشوف جود لقاها برى جالسه في الصاله و دموعها اربع اربع على جدتها
خالد : حبيبي ليش صاحي لين الحين ؟
جود انتبهت و على طول مسحت دموعها : ههلا خالد ايش اللي مصحيك تحس بشي نروح المستشفى اطلب لك الدكتور اخلي دكتور العايله يجيك
خالد فقع ضحك و راح مسك يدينها : حبيبي انا مافيني شي و نسيتي اني انا دكتور و كمان مرات اكون حق العايله وانا ادري ايش فيني
جود : ايه صح انت وش تسوي هنا رح ارجع نام ؟
خالد : لا والله و اترك قلبي هنا لحالها
جود بحيا و تعب : خالد اعقل
خالد : ليش انشاء الله شايفتني مجنون
جود : لا حشى المجنون عنك
خالد : لا والله و كمل بحنان اذا كان سبب جنوني انتي فا حيا الله الجنون في اي وقت
جود من الاحراج قالت بسرعه : خالد يالله ارجع نام
خالد : مانيب رايح
جود بتعب و يالله سانده نفسها : خالد تكفى طلبتك روح نام
خالد بحنان : وشلون اروح ارتاح و قلبي هنا تعبان حيل
جود انصدمت شلون درى عنها : خالد والله مافيني شي انا مرتاحه و بسير مرتاحه اكثر اذا انت رحت ترتاح و انت تبي راحتي يعني لازم تروح ترتاح عشان انا اكون مرتاحه
خالد بحنان و يحط يده على راسها : جوده عمري انا ادري انك شايله الهم و الحزن و البيت و العزا و الناس و انا و اهلنا كلنا على راسك و انتي مو قادره تتحملين يكفي ان لك ثلاث ايام صاحيه و احنا تونا يا قلبي في اول يوم العزا امس ما ينحسب لانها اندفنت بعد المغرب و اليوم بيكون اول يوم و الناس معتبره ان اليوم هو اول يوم و فوق كل هذا يا جود انتي صايمه يعني مو قادره تتحملي شي و حتى انا بخلتي علي من احزانك هذا و انا كل دنيتك
جود و عيونها مليانه دموع : خالد كل اللي قلته غلط مو صحيح
خالد رفع راسها باصباعه : حطي عينك بعيني يا جود كل هل حزن و الالم و ما فيك شي والله انك بخيله عل اقل اعطيني شوي من حزنك مو انا و انتي واحد
جود تهز راسها
خالد : اجل ازم انا اشاركك باحزانك و افراحك و كل شي بحياتك ( والله يا خالد ما تدري وش الايام مخبيه لكم ) و انا نفس الشي انا طبقت هل مقوله باقي انتي يعني انا امس كنت تعبان و متحمل لين وصلت عندك و ما قدرت تدرين ليش ولا حاولت اقاوم تدرين ليش ؟
جود تهز راسها بمعنى لا
خالد بحنان و حب صادق من اعماق قلبه : لاني انا احس بالامان عندك و احس ان الدنيا بخير و ادري ان اذا سار فيني شي انتي اول وحده بتكونين موجوده يعني عشان كذا اول ما شفتك حضنتك و بعدين اختل توازني و ما ادري انتي وش سويتي بعدها بس انا كنت حاس فيك و في ريحتك انها قريبه مني و بالفعل هذا اللي سار
خالد : اسالك سؤال و جاوبيني عليه بكل صراحه
جود بصوت مبحوح : طيب
خالد : انتي تحسين بالامان لمن انا اكون عندك؟
جود رفعت راسها و وجها كان احمر و خشمها احمر و عيونها من كثر الصياح و بصوت مبحوح يالله ينسمع : اكيد هذا يبيله سؤال
خالد : اثبتيلي
جود : شلون
خالد : تقولين لي كل اللي بقلبك و لا تخبين اي شي عني بما انا و انتي واحد
جود بصوت مبحوح : خالد تكفى مو الحين والله اني ما اقدر اركز
خالد : خلاص يا عمري وقت ما تبين انا عندك
جود : خالد رح ار
خالد قاطعها : رجعنا على نفس الموال؟؟؟؟؟
جود : خالد انت تعبان رح ارتاح عشاني عشان خاطر جوده
خالد : لا والله طيب اذا انا قلت لك عشان خاطر خلوده
جود ضحكة هنا
خالد بفرحه : اي انا ابي اشوف الضحكه هاذي كل يوم يا ويل قلبي على الضحكه
جود : يالله يا خالد رح نام
خالد : والله والي خلقني ما اروح الا رجلي على رجلك
جود : لاااااااااا حرام عليك
خالد : انا حلفت
جود راحت معه
و صلوا الغرفه
خالد : يالله نامي
جود : والله ثم والله اني ما انام الا لمن انت تنام
خالد : والله ما اقدر انام الحين يا قلبي
جود : اي ليش؟
خالد : لان لازم اطمن عليك و بعدين انام
جود : انا حلفت
خالد : طيب
جود : يالله نام على السرير
خالد : وانتي
جود : انا بروح انام في الغرفه الثانيه
خالد : لا انتي ما راح تطلعين من هنا
جود بدلع : خالد
خالد هنا استخف : يا فديت اسمي انا والله بس انا اغار كذا
جود : خالد اعقل انت صايم هذا اولا و ثانيا انت الحراره تسوي عمايلها فيك
خالد : ليش لاني اغار طيب انا اقولك ليش
خالد : الله يسلمك لانك انتي تناديني باسمي و انا اغار لان اسمي يطلع من لسانك و قلبك
جود بحيا : خالد انت صايم
خالد : ما سويت شي غلط مرتي و جالس اتغزل فيها
جود بحيا : خالد اعقل
خالد : جوده والله اني اغار عليك من كل الناس وش اسوي طيب و ما ابي اي احد يشوفك طبعا غيري
جود : ليش طيب
خالد : لانك انتي كل دنيتي
جود استحت
خالد : يا ويلي فديت اللي يستحون
جود : خالد ممكن اطلب منك طلب
خالد : اطلبي انتي تامرين امر و طلبك تنفذ خلاص
جود : تعال نام هنا الله يخليك و انا بروح الغرفه الثانيه
خالد : لا يا شيخه ليش مو العكس
جود بعبوس : لان صحباتي دايما يناموا فيها
خالد بنذاله : عز الطلب هذا
جود بغيره : احلف انت بس
خالد : ايه انا اعرف ان صحباتك مره حلوين و كل وحده تقول الزود عندي و خاصه ياربي وش اسمها ياربي ايه تذكرت اسمها ندى ( هو قاله عشوائي و ندى مو حلوه )
جود بغيره واضحه و العبره خنقتها : خالد وش عرفك انت فيها ؟ ومن وين تعرفها ؟ اذا تبيها رح لها عادي
خالد حز في خاطره انه زعلها لان كل اللي يسوي عشان تطلع من حالتها و ينسيها الحزن اللي هي فيه و راح لها على طول و حضنها و همس : فديت اللي يغارون انا مالي غناة عنك و تاكدي يا قلب خالد
(( ان ببعادك وفاتي و بقربك حياتي ))
جود استانست و ماتت من الفرحه
الا فجاه يرن موبايلها وهي عارفه مين من النغمه
خالد : لا حول احد يدق الحين و بذا الوقت خاصه
جود بضحكه : عادي
خالد : ردي ازعجنا
جود ترد وهي ناويه انها ترد له حركته : هلا والله بالصوت و راعيه
خالد مصدوم
....... : هلا بك زود
جود : هلا والله وحشتني يا لنحيس
...... : افا انا نحيس
طبعا انا ما اوصف لكم شعور خالد خشمه يطلع منه دخان و عيونه شرار فيها و الوجه احمر
جود : الا قولي يا دب وش تسوي
..... : والله ولا شي جالس
جود : لا والله فكرتك واقف تصدق عاد ادري انك جالس بس وش تسوي
..... : ولا شي يا مخفه
جود : ايه انت تعال ليش ما جيت افطرت عندنا خلاص رمضان ما عاد باقي له وانت عاده من اول يوم لين اخر يوم تفطر معي
..... : وين خلص باقي فيه باقي بس انتي وين
جود : في البيت
..... : اااااااااه طيب
جود بجديه : عبد الرحمن وش فيك
هنا خالد ارتاح بس شوي لانه عرف هوية المتصل وطبعا بعد ما عرف انه عبد الرحمن الغيره وين وصلت خلاص ما عاد لها حد
عبد الرحمن بجديه : ابيك بموضوع
جود بخوف : خير يا عبد الرحمن تكلم قول انا اسمعك
عبد الرحمن : لا ما ينفع بالتلفون لازم اشوفك
جود : طيب اوكي تعال اي وقت
عبدالرحمن : الحين انتي فاضيه
جود : ايه
عبدالرحمن : اقدر اجي الحين
جود : ايه اكيد البيت بيتك حياك الله انا استناك
عبدالرحمن 10 دقايق و انا عندك باي
جود : باي
خالد بعصبيه : خلصتي انسه جود
جود : خالد الله يهداك وش فيك
خالد بعصبيه : لا والله كل هذا تساليني وش فيك
جود بخوف من عصبيته : خالد هو قال انه يبيني في موضوع و ما يقدر يقوله على التلفون لازم يشوفني
خالد : مشاء الله
جود : انا بقولك وش قال
بدت جود تحكي له كل شي سار
خالد هدى شوي بس : جود تدرين اني انا ما اطيقه في عيشة الله
جود : ليش عاد هو مسكين والله غير عن اهله كلهم
خالد : وبعد محامي دفاع
جود : خالد اعترف انك تغار ممنه
خالد : بصراحه وبدون كذب ما ادري مره ايه مره لا
جود بضحكه : ليش طيب
خالد : لان ذا التبن احسه انه يحبك و يموت على تراب رجولك ( والله ان احساسك ما خاب )
جود : هههه حرام عليك
خالد : لا والله و يقلد جود حرام عليك
جود : خلاص انت اعترفت انك تغار منه بس لازم تعترف بتاكيد
خالد زي الاطفال و يمسك يدينها : الصراحه انا مو بس اغار منه انا اغار عليك من الكل حتى من عم حسن
جود بصدمه و هي ميته ضحك : ههههه مسكين عم حسن والله
خالد : والله و انا صادق و كمان عم حسنين لانه دايم يتغزل فيك
جود : ههههه
جود : خالد انت راح تجلس معي طيب
هنا جود كبرت في عينه و حبها اكثر و اكثر
خالد : لا اخاف اضيق عليكم
جود بحده : اللي ما يبيك انا ما ابيه و اللي يضايقك انا يضايقني يعني بتجلس بتجلس
خالد : بسم الله طيب طيب
نزلوا تحت و شافت فاطمه
فاطمه : صباح الخير جوده صباح الخير سيد خالد
جود و خالد : هلا صباح النور
فاطمه بخوف : جود يما وش فيك تعبانه خير وش تحسين به.؟
جود : لا والله ولا شي دادا فاطمه
فاطمه : افا تخبين على دادا فاطمه
جود : لا وش دعوه بس تدرين الحاله اللي احنا فيها
فاطمه : اه الله كريم يما
هاذي الله يسلمكم كانت عند ام جود ومن هي قد جود و بعدين ام جود ما قدرت تبعد عنها لمن تزوجت اخذتها معها و ساعدتها في تربية اولادها خاصه جود لانها تعبت كثير في حملها و ولادتها و دادا فاطمه تحبهم و تموت فيهم و جود نفس الشي و ابو جود بنى لها بيت قريب من القصر اللي فيه اولادها و احفادها سواه على قدهم عشان ما تتعب لمن ترح و تيجي و هي ما تشتغل الحين مثل اول لا هي ماسكه رئاسة القصر كله و تيجي وحده تحتها على طول فرنسيه و ابو جود و ام جود يعاملوها على انها فرد من العايله تقعد معاهم في السفره و كل شي و حتى ان راتبها ماشي سواء اشتغلت ولا لا
نرجع لجود و خالد و دادا فاطمه
دادا فاطمه : يما جود ارتاحي و هونيها تهون
جود : الله كريم بس انا الحين بيجيني عبدالرحمن ما ادري وش يبي
دادا فاطمه : والله ان هل ولد مظلومن هو و امه من اهله و هي من عيالها و بنتها النسره ذي و اااا ما قدرت تقول الاسم
خالد تدارك الوضع وقال : دادا فاطمه تكفين لا جا خلهم يدخلونه عند المسبح
دادا فاطمه : انشاء الله الله يحفضكن و يسعدكن و يخلي ايامكن كلها فرح (والله يا دادا فاطمه ما تدري الايام وش مخبيه لخالد و جود )
طلعلوا خالد و جود و راحوا عند المسبح
وصل عبد الرحمن و كلم جود
عبدالرحمن : السلام
جود : هلا وصلت
عبدالرحمن : ايه و ياريت لو تتكرمين و تفتحي الباب

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:00 PM

جود : والله كانك اول مره تيجي البيت عندنا الحمدالله و الشكر اقول ولع فلاشاتك لعم حسن وهو بيفتح لك على طول
عبدالرحمن : طيب يالله سلام
جود : سلام
سكرت جود و عبدالرحمن دخل من البوابه الرئيسيه و لف و راح لباب الرئيسي و جا الحارس و اخذ منه السياره وهو دخل على طول البيت
دادا فاطمه : هلا هلا بولدي
عبدالرحمن راح لها وباس راسها : هلا يما هلا فيك وشلونك؟
دادا فاطمه : انا زينه وانت
عبد الرحمن : الحمدالله
دادا فاطمه : جود يا ولدي بره عند المسبح
عبدالرحمن : تسلمين يالله فمان الله
دادا فاطمه : فمان الكريم
راح عبدالرحمن و دخل و شاف جود جالسه مع واحد و كان شكلها مره كيوت على رغم من تعبها و نفسيتها كانت لابسه كل شي اسود باسود لابسه بلوزه سوده و جينز اسود بس كان مره مرتب لبسها و حاطه الطرحه على كتفها
عبدالرحمن : السلام عليكم
لفوا جود و خالد : هلا و عليكم السلام
قامت جود و تسلم عليه وهو حضنها من زمان ما شافها ما ينلام
جود : يادب ما تشوف يدي وشلون تعورني
عبدالرحمن : اسف والله الحين كيفها يديك صح ؟
جود : حمدالله
عبدالرحمن : والله يا دبه وحشتيني فقدتك من زمان عنك
هنا لا تسالوني عن حال خالد وده لو يلفعه بلي قدامه وهي طبعا كانت طاوله كبيره مره و في من تحتها اسماك مره حلوه كانت
جود بخوف من خالد : عبد الرحمن هذا خالد
خالد : احم احم
عبدالرحمن : هلا وجهك مو غريب علي انا شايفك بس وين مااذكر
خالد بتريقه : والله حتى انا بس يمكن مشبه عليك
عبدالرحمن : يمكن في قهاوي التحليه
خالد بقهر : لا يا شيخ غلط انا ما اروح ذي الاماكن
عبدالرحمن : ايه تذكرت وين شفتك
خالد بعصبيه : لا الحمدالله بس وين انشاء الله؟
عبدالرحمن : في المستشفى لمن رحت اشوف الغاليه
جود على طول ادخلت و قالت
جود : عبدالرحمن ما بركتلي
عبدالرحمن : على؟
جود بفرح واضح : انخطبت
عبدالرحمن بصدمه : وشو؟؟؟؟؟؟
خالد عصب من قلب وقال : وش فيك انصدمت كانها قايله لك بعدمونك؟
عبدالرحمن ما اعطاه وجه : متى؟
جود:الاسبوع اللي راح بس تدري بالاحداث اللي سارت
عبدالرحمن بغيره واضحه : و من ذا اللي خطبك
خالد بقوه : انا
عبدالرحمن : انت؟
خالد : ليش مو عاجبك ولا ما املي العين
عبدالرحمن في قلبه يا عبود انت داري انها محرمه عليك دنيا و اخره هي من محارمكو اقرب المارم بعد يعني مافي امل و بعدين استوعب : لا والله وش دعوه على كلا الف مبروك
جود و خالد : الله يبارك فيك
عبدالرحمن : انا بقولك الموضوع
جود : تفضل
عبدالرحمن : انا هذا الشي عرفته بعد ما وصلت بيومين و طول هاذي الفتره كنت محتار اقولك ولا لا ؟ بس في الاخير توصلت ان من حقك تعرفي
جود بخوف : ممكن تتكلم
عبدالرحمن بتردد : انا و انتي ما بينا الا شهور صح
جود : صح
عبدالرحمن : بينا 3 شهور
جود : طيب ممكن بلا مقدمات
خالد حس انه اللي بيقوله راح يعفس الدنيا فوق تحت
عبدالرحمن : انا وانتي رضعنا مع بعض
خالد و جود ما استوعبوا : طيب وين المشكله
عبدالرحمن : انتي اختي من الرضاعه
جود و خالد : وشو
جود بصياح : انت متاكد
خالد مسك يدها : جود يا قلبي اهدي خلينا نتفاهم
خالد : ممكن تفهمنا لان انت تدري هل مواضيع ابد مافيها لعب
عبدالرحمن : ما طلبت انا اول ما وصلت رحت امستشفى ازور جود بعدين رجعت البيت سمعت امي و ناديا يتكلموا عنك و ناديه تكلمت فيك و انا و ناصر دخلنا و ناصر شال يديه و اعطاها كف و بعدين ماما قالت
ام ناصر :ناديه تدرين ان ذا الكلام يودي النار
ناديه : ليش
ام ناصر : لانك طعنتي في شرفها
ناديه و الحقد عامي قلبها : الله و اكبر من ذا الشرف مدارس مختلطه و تعرف شباب اكثر من البنات والله العالم وش سوت و دبستها في راس ابوي
ام ناصر شالت يدها و اعطتها كف و بعصبيه : حسبي الله عليك من بنت ياللي ما تربيتي عل اقل ولا واحد من اللي معها في المدرسه يعرف رقمها ما في الا 2 بس و من ضمنهم اخوك يا محترمه يعني بس 1 اللي يعرف رقمها و للمعلوميه انتي ما تخافي ربك في البنت لانك انتي تطعني في شرفها و راح يجي يوم و تشوفي ان الله حق
ناديه بصراخ : ما بقى الا ذي عشان انا انضرب عشانها
ام ناصر : للمعلوميه جود اختك بالرضاعه ياللي ما تربيتي حسبي الله عليك و على ابوك النسونجي الله لا يوفقه ان كان حط راسي بالترا ب مع ام حمد
كلهم بصدمه : وشو؟
ام ناصر : انا رضعتها و ام حمد رضعتك انت يا عبدالرحمن عشان كذا انا قلت لك شيلها من راسك حتى لو كنت تموت فيها فهمت ليش الحين
عبد الرحمن : وهذا كل اللي سار
خالد : مشاء الله و اختك كيف تسمح لنفسها انها تتكلم عن جود
جود طبعا منهاره
عبدالرحمن يهديها : جود الحين ليش تبكين؟
جود بقهر : ابكي قهر لان ابوك المحترم يا عبدالرحمن بغي يضيع مستقبلي و اختك المحترمه ناديا تتكلم في شرفي في عرضي انا ليش انا وش سويت لها ؟ للمعلوميه والله ان ماحد همه وش اللي سار فيني والله ولا احد حتى اللي هي امي بصراخ ما سوت شي ابوي اخواني ما اقدر اقولهم ليش عشان ما اغى يضيعوا نفسهم عشان واحد كلب زي ابوك و فوق كل هذا ما كفاه و ارسل لي رساله مع ناديه يقول فيها ( قالت له ايش اللي قال ) ليش تسون فيني كذا انا وش سويت لكم انا عمري بحياتي ما اذيت احد ليش الكل يحب ياذيني
خالد ما تحمل يشوف حبيبته و قلبه و حياته تنهار قدامه و هو مو قادر يسوي شي مسكها و ضمها لصدره و هي كانت تنتفض زي الخروف وقت الضحيه
جود تكل و خالد حاضنها : انت يا خالد الوحيد اللي وقفت معي انت و ميشو اللي وقفتوا معي و غيركم الله لا يردني انا ما الوم الا امي بس اما الباقي لا
خالد : خلاص يا قلبي اهدي عشاني انسي الموضوع و لا تهتمي لهل كلب و شالها من صدره و قال بحده : والله ان كل دمعه نزلتيها لا اخليه يبكي دم عليها شفتي شنباتي والله اني ما اكون رجال ابن رجال اذا ما جبت لك حقك منه هل كلب بس انتي ارمي كل اللي فيك علي و ناديا حريقه تحرقها والله ان لا اخلي الكل يدفع الثمن كل اللي تسبب بنزول هذي الدموع و الانهيار بس انتي اهدي يا قلبي و رجع ضمها له و قال لها انا عند كلمتي يا جود
كمل عبدالرحمن : حطي شي في بالك يا جود ان الله ما يترك عباده
خالد انتبه ان سب ابوه و اخته وهو موجود
خالد : عبدالرحمن
عبدالرحمن : سم
خالد : سم الله عدوك انا اسف ما كنت اقصد
عبدالرحمن قاطعه : خالد لا تتاسف جود اختي انا عرفت كل شي و عرفت انه الكلب كان عارف انها اختي و انا لمن تاكدت تبريت منه ليوم الدين يا خالد و اعتبرته ميت من ذيك اللحظه و انا من ذاك اليوم و انا انام بره البيت و انا ماجيت اليوم الا اني مسافر بعد شوي على لبنان انا طلبت من المدرسه اختبر في الفرع اللي بلبنان و المدرسه وافقت على طول و انا ما راح ارجع الا في يوم واحد اللي هو زواجك من جود عشان افرح مع اختي حبيتي و غيرها ما راح ارجع الا في حاله وحده اعزي امي و ناصر في وفاة الكلب
خالد : مهما يكون هذا ابوك
عبدالرحمن : انا ما اتشرف بابو مثل هذا حسبي الله عليه
عبدالرحمن : يالله انا ماشي فمان الله
سلم عليهم و طلع
خالد جلس مع جود يهديها
خالد : جود يا قلبي اذن العصر قومي ادخلي صلي و نامي و ماعليك من شي و انا بروح المستشفى لي يومين مارحت لها
جود بهدوء : طيب
هدوء ما قبل العاصفه
دخلها خالد و لقى دادا فاطمه
خالد : تكفين طلعيها فوق خلها ترتاح تراها حيل تعبانه
دادا فاطمه : انشاء الله بس الوالده سالت عليها
خالد حس ان جود رح يسير فيها شي بس هو هل مره عاند احساسه
خالد : طيب خلها تشوف خالتي و بعدين طلعيها
خالد : جود يا قلبي انا بعد ساعه او اقل برجع لان الناس بدت تيجي طيب حبيبي
جود لا جواب
سلم عليها خالد و طلع
جود : وينها
دادا فاطمه : في المجلس الكبير
جود : في احد؟
دادا فاطمه : لا بس خالاتك
جود طيب
راحت جود عند المجلس و دخلت
جود بصراخ : ماما
ام جود بخوف : وش فيك يا جود
جود ببكى : بسالك سؤال انتي ليش كذبتي علي
ام جود : جود عيب انا امك
جود بصراخ : جاوبيني
ساره : عيب يا جود هذي امك
جود : انتي كلي تبن و مالك دخل تفهمين ماما ردي عليي ليش ما قلتي لي اني انا و عبدالرحمن و كملت بصراخ اخوان من الرضاعه ليش
ام جود : لانه شي مو مهم
جود : مو مهم اصلا انتي وش اللي يهمك عندك غير نفسك بس انا مو مهمه الله لا يردني حريقه تحرقني
ام جود : عيب انا امك
جود بقهر : انتي ايش امحق ام و بصراخ هذي تسميها امومه انتي وينك وين الامومه اكبر دليل لمن الكلب سوى فيني كذا ما سويتي شي
ام جود : ومين قال لك
جود : وش اللي يثبت
ام جود : انا رحت كلمته و ام ناصر كانت معنا و قال انه بالغلط وهو اسف ما يقصد و يقول لازم تسامحيه وهوتاسف مني و طلب مني انك تروحي البيت عندهم عشان يتاكد انك انتي مو زعلانه
جود بصدمه و كره و صراخ : نعم وانتي صدقتيه انشاء الله
ام جود : اسمعي انا اللي فيني مكفيني لا تزيديني وانا اي مصدقته و بتروحين معي يعد العزا انشاء الله لاني انا الصراحه و ام ناصر مو مستغنين عن بعض عشان سبب تافه
جود بصدمه : ايش هذا سبب تافه؟
جود ناظرت خالتها : بلاهي هذي ام انتوا في مره شفتوا في حياتكم ام زي كذا
و طلعت على طول تركض على غرفتها وهي تبكي بحرقه بالم بكره
و دخلت غرفتها و ما تحملت
هنا خالد كان جالس في مكتبه يراجع اوراق و كانت واقفه عنده داليا
خالد فجاه مسك قلبه و الالم مو قادر : اااااه جود بسم الله وش ذا الالم
وجلس يقرى قران لين ما سار احسن شوي و كان يكلم جود ما اكانت ترد
خالد : اكيد نامت خلها ترتاح
خالد بقلبه بس انا حاس فيها شي و كمان كبير لاني تالمت في قلبي سترك يارب الله يستر
نرجع لنجلا
لحقتها خالتها نجلا و دخلت جناحها على طول
دخلت خالتها نجلا وهي خايفه على جود و طبعا دادا فاطمه وراها كانت
دخلوا
نجلاء : دادا فاطمه انا خايفه على جود
دادا : والله انا كمان الله يستر
فجاه دخلوا الغرفه لقوا جود طايحه على الارض و راسها ينزف دم كثير
نجلاء بصراخ : دادا بسرعه كلمي عم حسن خليه يحضر السياره بسرعه
دادا : انشاء الله
فتحت بلكونة جود
دادا : حسن يا حسن و صمخ
حسن : ايوه يا دادا في ايه حصل حاجه
دادا : بسرعه يا حسن خلي محمد يشغل السياره بسرعه
عم حسن : حاضر
راح خلا محمد يشغل السياره
نجلاء نادت ايرين و تريزا يساعدوها في شيلها و طلعوها من الباب الخلفي لان في حريم تحت
و ركض على المستشفى
دخلت تصارخ
لان كانت لابسه بلوزه بيضه و من كثر ما نزفت جود انقلب لون البلوزه للاحمر
كان خالد مار بالصدفه
نجلاء بصراخ : خالد الحقني
خالد لف بخوف : خالتي وش فيك
نجلاء :جود يا خالد بتروح مني خلاص
خالد انهبل هو شاف الدم و الدنيا بس ما توقع ان احد من اهله او بالذات قلبه
خالد بصراخ : وينها
خالد راح ركض وين اشرت الخاله نجلاء
وراح شاف جود بغى يموت
خالد بسرعه : هاذي طيحه على الراس جت قويه اخلصوا خلونا نخيط راسها بسرعه
طبعا المستشفى كلها انحاست و مقلوبه فوق تحت
طبعا خيطولها راسها و احتاجت نقل دم
طبعا مافي الا خالد وسوا نفس الحركه بس اظطر بعدها انه يفطر لانه انسحب منه دم كثير وهو كان تعبان
و جرح جود كان غميق احتاج حاوالي 20 غرزه و خلصوا شغلهم و طبعا خالد كان خايف من شي
طلع يشوف ايش الموضوع
طبعا الخاله نجلا ء و دادا فاطمه منهارين
طبعا خالد شربهم مويه بالغصب
خالد بعصبيه : ممكن اعرف وش اللي سار في جود
نجلاء : قالت له كل الموضوع
و بعدين لمن دخلنا هي كانت دايخه لمن طلعت من المجلس و ماكانت قادره تمشي
خالد : و هذا انا موصيك عليها يا دادا
دادا : والله اني ما شفتها
و دخلت غرفتها شكلها ما قدرت تتحمل و طاحت على طاوله اللي قريبه من الباب
خالد : ادري لان الجرح غميق و احتاج ل 20 غرزه
نجلاء : طيب هي شلونها الحين؟
خالد : زي الزفت طبعا انهيار عصبي حاد و ارتفاع في الضغط و بصراخ و فوق هذا كله 20 غرزه
خالد بصراخ : انتوا ما تخافوا الله في المسكينه ما تخافوا الله ام خالتي ام جود انا لي تفاهم معها بعدين
نجلاء تقاطعه
خالد بعصبيه : ما ابغى اسمع ولا شي والله لو سار فيها شي لا اولعكم كلكم بالنار و احرقكم في مكان واحد وانا عند كلمتي و الحين ولا ابغى اي احد يجي عندها و انا بمنع الزياره و ابن امه يدخل انا اوريكم من هو خالد
طلعت نجلاء و راحت البيت مصدومه من تهديد خالد ليش يقول كذا
طبعا خالد قعد مرابط عندها ليل نهار
ابوها اول ما درى انها طاحت بس كل عاده ما يدري في البقيه
جا هو و ابوه يطمنوا عليها
ابو خالد و ابو حمد : ها يا داليا طمنينا
داليا : اعذروني بس الدكتور خالد منبه علينا ما نقول ولا شي
الا جا خالد كانت عنده عمليات
وكان وجهه مهموم و تعبان
سلم عليهم
ابوه و ابو حمد : ها يا ولدي طمنا
خالد : انا لين الحين ما اقدر احكم لانها نايمه انشاء الله بكره اقدر احكم و على فكره انا مانع الزياره عن الكل بس انتوا اللي مسموح لكم
ابوه و عمه انصدموا : ليش
خالد : لانكم تدرون في الحريم
ابوه و عمه : صح صح كلامك يالله حنا نستاذن
راحوا و خالد كان جالس عند جود فطوره كان من المطاعم
و البيت ما يروح له و لا يعتب الحاره من الاساس
و ثاني جود ما صحيت و ثالث يوم نفس الشي
طبعا انا اقولكم ليش
لان جود دخلت في غيبوبه من قوة الضربه و مع ارتفاع الضغط و انهيار عصبي عاد انتوا حلوها

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:02 PM

الجزء التاسع
راح خالد لمكتبه يشوف اوراق مهمه و هو طبعا باله مشتت لابعد حد

خالد في قلبه : ياالله شكثر تعاني يا جود لكن والله كل شي سار لك لاخلي الكل يدفع الثمن و كلمتي ماراح اثنيها

طلع خالد من مكتبه وهو مشتت الفكر و راح وين قلبه موجود دخل طبعا كانت جود في حاله سيئه جدا وهو كان خايف من شي قال لازم تعدي 24 ساعه هاذي و جود تكون صحت يارب

اذن الفجر و اول ما طلع خالد قال للحارس

خالد : اسمع يا وليد انتبه احد يدخل عليها

وليد : سم طال عمرك

خالد : وانت يا جاسم انتبه ما ابي اي احد يشبر الباب ما ابي خيال اي احد هنا

جاسم : سم طال عمرك

خالد : اذا تبون تصلون انتظروني ارجع و روحوا صلوا

جاسم و وليد : انت صلي و ارجع و حنا بنروح

خالد : انتوا دارين ليش انا مكلفكم في المهمه هاذي بالذات لانكم امنين و اكثر ناس الي ممكن يتامنوا على هذي البنت يعني لمن انتوا تكونون هنا انا اطمن عليها و انتوا جديرين بثقتي

جاسم و وليد : هذا و اجبنا معك طال عمرك

خالد : ممكن بدون طال عمرك بس دكتور خالد والله هذ العشم فيكم يالله انا استاذن بروح اصلي

جاسم و وليد : اذنك معك

راح خالد يصلي الفجر في مسجد المستشفى

بعد ما خلص صلاه جلس يدعى لجود ان الله يقومها بسلامه

طلع خالد و راح لغرفة جود

خالد : يالله روحوا صلوا

جاسم و وليد : حنا صلينا هنا عند الباب

خالد : الله يتقبل منكم

جاسم و وليد : امين يارب

دخل خالد عندها و كانت مو حاسه بلي حولينها جلس عندها خالد يقرا قران عليها و بعد ما خلص

خالد في قلبه : يالله يا جود على صغر سنك الا انك شقتي الويل يا قلبي بس والله ثم والله ان الويل ليذوقه كل من اذاك لو حتى بكلمه

طبعا انا كتبت لكم في اخر البارت ان جود لها 3 ايام نايمه انا بلغلط كتبته و ما انتبهت له الا الحين اسفه نكمل

نرجع للبيت

نجلاء دخلت المجلس بس طبعا بعد ماغيرت و كل شي : السلام عليكم

الحريم : و عليكم السلام عظم الله اجرك يا بنتي

نجلاء بحزن واضح : اجرنا و اجركم

شافت وحده كانت تتمنى ما تشوفها الحين خاصه في هل وقت

....... / عظم الله اجرك يا نجلاء اصبري و احتسبي اجرك عند ربك

نجلاء : اجرنا و اجرك الله كريم

...... / وش فيك سلامتك

نجلاء : تعبانه والله

....... / سلامتك

نجلاء : الله يسلمك الا اقول يا ام ناصر بغيتك في موضوع اليوم الله لا يهينك

ام ناصر : انشاء الله ما طلبتي

الا دخلت ناديا بكل جبروت و حقد مالي الدنيا ( وهذا ما درت بخطبة جود )

ناديا : السلام

الكل : وعليكم السلام

راحت سلمت على الكل طبعا جت عند نجلاء

ناديا : عظم الله اجرك

نجلاء بطرف عين : اجرنا و اجرك

ناديا جلست بكل جبروت و قالت بكل ما تحملها من حقاره : الا اقول يا خالتي وين جود

ام جود : والله تعبانه

ناديا : وش دعوه عزا جدتها و ما تحضره والله من قلة الادب و قلة الاحترام

نجلاء قامت بكل قوتها و قالت بصراخ : ناديا شي ما يخصك لا دخلين نفسك تفهمين

ناديا : اعصابك انا ما قلت الا الحق

نجلاء : للمعلوميه يا ايش اسمك صح اسماء اللي مثل اشكالك ما تنعرف جود تربت احسن منك بالف مره تفهمي

ناديا : كثري منها ولا ما كان باعت ش

جاها كف قوي طاحت على الارض من قوته من نجلاء

نجلاء : شوفي يا بنت ..... اللهم اني صايمه جود بنيتنا ما تبيع شرفها لو على قطع رقبتها تفهمين و على كلا كلن يرى ناس بعين طبعه و علمن يوصلك و يتعداك يا ناديوه ان عتبت ذا البيت لا احش رجولك

حش تفهمي هذا بيت جود واللي ما يحترمها ما يدخله و جود اشرف منك

ناديا بحرقه : هين يا نجلوه والله لا ادمر جود بيدي و قولي ناديا ما قالت و تستاهل اللي جاها من ابوي ريته بس كمل عليها الله ياخذها انشاء الله

هنا امها ما تحملت غطت و جها و سارت تبكي

نجلاء بعصبيه و صراخ : انا اوريكي ياللي ابوك مارباك ليتك طلعتي مثل امك انا اوريكي و بعد تعرفين تهددين لكن انا اقولك قلابي من جود وشوفي وش بسوي فيك و مسكتها و شالتها و رمتها برى المجلس

ناديا بصراخ : اتركيني يا كلبه يا ............

نجلاء ولا على بالها مسكتها و رمتها على الارض و رفعت سماعة التلفون

نجلاء : بسرعه ارسلي اثنين من الحراس عندي بسرعه

السنترال : حاضر طال عمرك

و ثواني كانوا الحراس عندها

الحراس : نعم طال عمرك

نجلاء : شيلوا هل حشره و ارموها برى و لا عاد اشوفها داخله البيت هنا

و شالوها وهي بس تصارخ و رجعت امجلس

نجلاء : اعذريني يا ام ناصر بس غصبن عني

ام ناصر باحراج : عاذرتك يا بنتي

نجلاء : الحمدالله انه مافي الا ام خالد و ام مشاعل و خواتي يعني مافي احد غريب

الكل : الحمدالله

ام جود : نجلاء وين جود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجلاء : طلعت

ام جود : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟

نجلاء : عند شوق

ام جود : اها طيب

نجلاء في قلبها : استغفر الله بس وش اسوي خالد بيحوس الدنيا لا درى احد من الحريم

نرجع لخالد

خالد : داليا وش فيك رايحه راجعه من هنا تبين شي

داليا بخوف : هاه لا ما ابي شي بس ممكن سؤال؟

خالد : اسالي

داليا : انت ليش مهتم في المريضه هاذي؟

خالد رفع حاجب : ما تدرين مين هاذي غريبه والله

داليا : ليش؟؟؟؟؟غريبه يعني

خالد : لان انتي ايش شي هنا يسير لازم تعرفيه يعني انتي سي ان ان المستشفى

داليا : ابتسمت بحرج

خالد : طيب انا ما برد انتي اسالي و بتعرفي و انا متاكد ان الكل يدري

رجع خالد غرفة جود و طنشها و هي راحت تركض تسال شاديه لانها هي كانت معها اخر مره

داليا بعصبيه : شاديه شاديه

شاديه : يا نعم في ايه ؟

داليا : مين المريضه الزفته اللي خالد يرابط عندها

شاديه بصدمه : اش اسكتي والله لو سمعك الدكتور والله حيطردك

داليا : ليش انشاء الله

شاديه باستهبال : انتي بتسالي عن البت اللي اخر مره كانت هنا و دكتور رابط عندها

داليا : ايه

شاديه : دنتي مش عارفه

داليا : لا اخلصي تكلمي

شاديه : دي اسمها جود طيب

داليا : و انا قلت ابغا اسمها ؟ انا ابغى اعرف مين هي؟

شاديه تكمل لانها عارفه حقارة داليا : و عندها 17 او 18 سنه

داليا : ايش؟

شاديه :الله الله مالك تخضيتي كدا ليه هو انا قلت حاجه؟

داليا بعصبيه : اخلصي تكلمي

شاديه عاجبها الوضع : و دا هي زي القمر بسم الله مشاء الله تقول للقمر اوم و انا اعد محلك ( تقول للقمر قوم و انا اجلس مكانك )

داليا و دموع في عيونها : انا وش ابي في وصفها اخلصي يا شاديه قوليلي ايش علاقتها بخالد

شاديه : الله كل دا و ما فهمتيش

داليا : شاديه لو سمحتي تكلمي

شاديه : دا هي خطيبتوا

داليا بصرخه : ايش

شاديه : وطي صوتك يعني مرته زي ما انتوا بتقولوا

داليا ببكى : متى و كيف و ليش و انا ؟

شاديه : انا مالي بس انا بحذرك ابعدي عنها لو هوبتي ناحيتها والله دا هو ليقطعك بسنانوا ( انا ايش دخلني بس انا احذرك ابعدي عنها و لو قربتي منها خالد بيقطعك باسنانه )

داليا راحت تركض لغرفة جود و فتحت الباب باقوى ما عندها و من قوة الفتحه خبطة الجدار و طلع صوت قوي

خالد اخترع و قام لها على طول :انتي مهبوله تدخلي كذا على المرضى مجنونه انتي

داليا تبكي و تصارخ : ليش ما علمتني ليش

خالد وهو مسكر اسنانه : داليا اطلعي برى ولا والله لا افصلك من المستشفى بكبره

داليا ما زالت واقفه و تكمل بصراخ و هي تناظر جود : هذي اللي انت خاطبها وش فيها زود عني قولي

طبعا خالد ما قدر يسكتها فا ما كان بيده الا انه يسحبها و يطلعها برى : انتي مهبوله وش اللي جالسه تخربطينه؟

داليا : انا وين رحت ليش خطبتها ليش

خالد انصدم : مهبوله انتي انا ما بيني و بينك اي شي و جود من زمان انا ابيها وش اللي تخربطينه

داليا حست ان كرامتها انهانت لابعد حد : هين يا خالد والله لا تندم على كل كلمه قلتها لي والله و انا اوريك ان ما خليتك تيجي تترجاني و تقولي يا داليا انا اسف ما اكون بنت ابوي

خالد : لا بلاهي خفت و قال بكل عزه و شموخ انا ولد ابوي الرجال ذياب ما قدرولي بتجين انتي عشان تقدرن علي مسكينه اعلى ما في خيلك اركبيه و اللي ما توصليه بايدينك اوصليه برجلينك تفهمي

و دخل و خلاها و هي طبعا راحت حزينه مكسوره و تتوعد له باشر الانتقام ( الله يعينكم يا خالد و جود على اللي جاي محتاجين دعواتكم بس )

خالد اول ما دخل اخذ السماه و كلم

خالد :اسمع الحين تحول داليا لقسم النساء و الولاده بسرعه

المدير : حاضر طال عمرك

طبعا خالد اختار هذا القسم لانه ابعد قسم عن قسمه و كمان يعتبر قسم مستقل عن كل الاقسام اللي باقيه و له مدخل خاص و كل شي

جلس خالد و تنهد : اااااااااااااااااه انا ناقص بلاوي يكفي بلاوي اللي عندي و عند قلبي جود

طبعا الحين خالد جالس يحسب الوقت عشان جود اذا تعدت الخطر ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا مانع الزياره الحين

و ابو حمد و ابوه بالتلفونات بس لانهم ما يقدروا يتركوا العزا و ابو حمد كل شوي يكلم قلق خالد

خالد مسنتر عندها كل عاده

اندق الباب

جاسم : دكتور شاديه تبيك بره ضروري

خالد : طيب خلها تدخل

دخلت شاديه

شاديه : ازيها انشاء الله شده و حتزول

خالد : زي ما انتي شايفه الله يدي ساعات الجايه على خير

شاديه : انشاء الله خير انا بس حبيت اجي احذرك من داليا لانها من اول ما خرجت من هنا و هي تحلف لا تنتقم منك و من جود و حلفت ما تخلي حياتك سعيده لتقلبها لجحيم

خالد : شاديه كثر الله خيرك وانا عارفهاداليا ما راح تقدر تسوي اي شي و ان حاولت تسوي شي لجود والله لا اوريها الويل

شاديه : المهم انا حبيت اخبرك

خالد : شكرا هذا من اصلك شاديه

شاديه : انا استاذن و ما تروح تنام يابني شوف وشك بقى زاي

خالد : تعرفي جوابي صح

شاديه : حفضاه عايز اسمعوا

خالد : ههه يا ريت

شاديه و بصوت خشن تقلد خالد : والله ما اطلع من هنا الا و جود بيدي الثانيه

خالد : الحين انا صوتي كذا

شاديه : مشي الحال يالله سلام

خالد : سلام

نترك خالد بهمه و مرجع لناديا نشوف وش سار فيها

ناديا في بيت رنا صحبتها

ناديا : والله يا رنا لا احرق قلبهم علها انا اوريهم و هي لا اخليها تيجي تبوس رجلي عشان اسامحها هين يا جود و نجلوه

رنا : حرام عليك ما سو لك شي انتي اللي غلطتي عليهم

ناديا : رنا انا ما اجي هنا الا عشان اشكي مو تزيديني بنصاحيك و قرفك

رنا : حرام اذية الناس حرام

ناديا : اوووووووهو الحين بتسكتي و لا اروح

رنا : بسكت

رنا هاذي شخصيه جدا رائعه و هي حبوبه و طيبه و ماتحب الشر لاي احد تحب الخير للكل عمرها ما اذت احد في حياتها

و دايما تنصح ناديا بس انتوا شفتوا في نفسكم و لها درو مره كبير رنا في القصه

طبعا ناديا بدت تخطط عشان تدمر جود

مسكة موبايلها و دقة الرقم

ناديا بدلع ماصخ : هلا حبيبي وحشتني

الطرف الثاني : هلا بك يا قلبي و الله انتي الاكثر

ناديا :عبوديييييي

عبدالله مات من الوناسه : يا عيون عبودي امري

ناديا : ابغى انتقم من وحده

عبدالله : امري بس انتي وش تبين نمسحها من على وجه الارض و لا اعاقه دائمه ولا تشوه ولا ايش انتي اختاري و احنا نحدد و اذا تبغي نخفيها نخفيها بس لازم تحددي كل شي

ناديا : لا لا لا ما ابي تمسحها ابيها تتعذب بالحيا

عبدالله : هي حلوه

ناديا بغيره و حقد و كره و نست كل شي و نست انها اختها من الرضاعه و الاهم من كذا نست عقاب ربها : ايه الله ياخذها

عبدالله : اجل نشوهها

ناديا : ما ادري بفكر في خطه و انت لازم تفكر معي عشان نطلع بحل

عبدالله : خلاص تم و انا اكلم الشله و اشوف معهم و لرد لك

رنا كانت في الحمام اكرمك الله تتحمم

وناديا سكرت من عبدالله و جلست تفكر

رنا : ناديا يا ناديا

ناديا : ها ليش تصارخين

رنا : ما صارخت

ناديا : طيب ما علينا

رنا : اليوم وين تبينا نطلع ؟

ناديا :مالي خلق

رنا : اللي يريحك

نتركهم شوي

نرجع لنجلاء

قامت نجلاء تكلم خالد

نجلاء : الو

خالد : هلا خالتي

نجلاء : هلا بك طمني؟

خالد : والله انها نايمه لا تخافين اي شي بكلمك على طول

نجلاء : طيب

خالد : خالتي وش فيك صوتك ابد مو عاجبني

نجلاء : لا والله ما فيني شي

خالد : افا تخبي على خالد؟

نجلاء : والله ما ادري وش اقولك يا خالد بس انا اول ما جيت من المستشفى كانت هنا ام ناصر و بعدها بشوي جت ناديا قبل الاذان بشوي و قالت له كل السالفه

خالد النار في صدره : طيب يا ناديا شوفي الحين انتي عند مين طحتي

نجلاء : خالد لا تتهور تكفى

خالد : لا تخافي انا ما راح اسوي اي شي

نجلاء : خالد لا تخليني اندم اني قلت لك

خالد : نجلاء انا في يوم تراجعت بكلمتي؟

نجلاء : لا

خالد : يعني اطمني و يالله روحي نامي شوي احسك مهدود حيلك

نجلاء : والله ما ادري مين اللي لازم يسمع هذا الكلام

خالد : لا ت خافين علي

نجلاء : طيب يالله سلام

خالد : سلام

خلينا نتكلم عن نجلاء شوي

ي اخر العنقود عمرها 25 سنه عشان كذا جود و خالد نادرا ما ينادوها خاله و اغلب الاوقات نجلاء و هي مخطوبه لولد خالتها زياد دارسه سياسه و هي ماسكه منصب قوي برى المملكه و هي الله يسلمها اقرب وحده

لامها الله يرحمها و اغلى وحده على قلبها هي جود و دايما تقول جود بنتي من كثر حبها لها

ثاني يوم الصبح

موبايل خالد يرن

خالد : الو

ام خالد : هلا حبيبي كيفك

خالد : حمدالله

ام خالد : وشلون بنيتي؟

خالد : اله كريم ادعي لها ان الله يعدي الساعات اللي جايه على خير

ام خالد : الله كريم الا بغيت اقولك يما اليوم خالتك سعاد و بناتها راجعين من جده

خالد قاطعها : انا مشغول خلي واحد من اخواني او سواق ما ضاقت الدنيا

ام خالد : اخوانك كل واحد عنده شي و انت الوحيد اللي تقدر

خالد : لا والله و المرضى و جود ؟؟؟؟؟؟

ام خالد : انت تقدر تنسق و قتك الطياره الساعه 5 بتكون في المطار يعني انت لازم هناك من ساعه 4

خالد انصدم : لا انا اقول احسن اطلع الحين

ام خالد : تستهبل

خالد : لا يا امي الله يطول بعمرك وش يطلعني من 4 انا بطلع ساعه 4:30 اكون هناك على وقت وصولها و حتى لو تاخرت مافيها شي انها تنظر

ام خالد : لا والله ما تنتظر لا تتخر مع سلامه

خالد : مع السلامه

نتكلم عن سعاد شوي هاذي اخت ام خالد راحت جده من اول رمضان و هي عندها 3 بنات و ولدين بناتها

مها , منى , منار و الاولاد الكبير نايف و نواف

ترتيبهم كذا

نايف 28سنه طيار متزوج من بنت عمه اسمها دانه و هو عايش برى و عده بنت و ولد بنت اسمها سعاد عمرها 7 سنين و احمد ولده على اسم ابوه عمره 10

مها :22 و تدرس ادارة اعمال تموت على تراب رجلين خالد

منى : 21 سنه تدرس حاسب و تموت في جود

نواف :20 سنه في الجيش وهو صاحب مشاري اخو خالد

منار : اخر العنقود 19 سنه تدرس تربيه فنيه

ابوهم اسمه احمد رجال و نعم الرجل يشتغل في الجيش رتية لواء يحب اولاده حب جنوني و سعاد صحافيه

هو برى المملكه لشغل

سعاد و البنات راحوا جده ام الشباب راحوا لبنان

مها : اه اخيرا بشوف خالد يا قلبي وحشني موت

منى : اقول اعقلي انتي صايمه افرضي الولد خطب

مها بخوف : فالك ما قبلناه

سعاد : يالله يا بنات لا تنسوا شي بسرعه لازم نطلع المطار بسرعه

خلصوا البنات و طلعوا المطار

طن طن تعلن الخطوط الجويه العربيه السعوديه عن اقلاع رحلتها ................

سعاد : يالله يا بنات امشوا

قاموا و ركبوا الطياره

نتركهم في طياره

نرجع لخالد

خالد مسك راس جود : جود يا قلبي اليوم لازم تقومين لازم تكونين قويه لازم تصحين على اقل المغرب لازم تكوني صاحيه لازم يا قلبي انا لازم اروح اجيب خاله سعاد من المطار اليوم راجعه من جده و بوديها بيتها

و برجع لك على طول فمان الله يا قلبي

طلع خالد و كالعاده قبل ما يطلع التنبيهات للحراس

طلع و هو بالسياره

موبايله يرن

خالد / هلا يما

ام خالد : وينك فيه؟؟؟؟؟؟؟

خالد : في الطريق

ام خالد شهقة : لسى ما وصلت؟؟؟؟؟؟

خالد : بسم الله وش فيك يمل بدري ساعه 4:10

ام خالد : بس هم مو متعودين يسون كل شي بنفسهم

خالد : لا تخافي واحد من الشباب متكفل بكل شي انا كلمته راح ينتظرهم عند باب الطياره و يضبط امورهم م خلاص اصلا الله و اكبر كلها جده يعني جوازات مافي بس غفش

ام خالد : وانت ليش ما تدخل انشاءالله

خالد : لا تنسين يما انا الحين في ذمتي بنت و انتي ادرى بحركات بنت اختك

ام خالد : ايه صح

خالد : ياالله يما انا على وصول مع سلامه

ام خالد : مع سلامه

طبعا ام جود كل فكرها ان جود نايمه عند شوق و اللي خلها تسكت

ان ام شوق صديقتها و كل يوم هي عندهم و قالت لها جود مرتاحه عندنا خليها تبعد عن اجواء الحزن شوي هذا كله من تحت راس نجلاء و خالد و الرجال

الوحيده اللي تدري ام خالد

قبل ما توصل الطياره

مها : انا بروح اضبط شكلي

منى : طيب بس مو تفضحينا في الميك اب حقك اللي كنك رايحه سهره

مها طنشتها و راحت احمام اله يكرمك

حطت الكحل الاسود اللي من بعد 10 متر ينشاف و حطت بلش و لب ايلينر و لب ستيك احمر و كان يه لمعه مره كثير و حطت النظارات و طلعت

منى بعصبيه : حسبي الله على بليس ها و انا موصيه ها؟

مها : عادي مو كثير

منى : كل هذا و مو كثير

سكتت منى لمن شلفت مافي فايده

وصلت الطياره و كان في واحد يستناهم اللي هو خوي خالد

سعد : السلام عليكم


سعاد : و عليكم السلام


سعد : انا سعد من طرف خالد تفضلوا معي طبعا هو خلص لهم كل شي و خالد كان ينتظرهوم بره في سيارته

ما كان له خلق ينزل

مها : وين خالد ليش ما جا ؟

منى : يبغى الفكه منك ما صدق يفتك منك

مها : مالك دخل

ز جلسوا مناقر لين وصلوا بره

خالد : حمدالله على سلامه خالتي

سعاد : الله يسلمك و بدوا عاد سوالف و ضحك

مها كانت تحاول تخليه ينتبه لها بس خالد انواع الطناش مسكينه

خالد : خالتي وين تبين ازصلك بيتك ولا بيتنا؟

سعاد : بيتا يا ولدي خلنا نرتاح شوي و نفطر و نروح عند امك عدين نروح نعزي

خالد : الي يريحك

نزلهم و شخطعلى المستشفى

دخل عند جود و هي نفس الشي ما تغير فيها شي

اذن المغرب

كسر صيامه بتمره و مويه ما كان له خلق ياكل

خالد : يارب انها تقوم

بعدها بساعتين امه تكلمه و كانت عندها اختها و بناتها

ام خالد : الو ها يما بشر؟؟؟؟

خالد بضيقه : ما في شي تغير

ام خالد : اصبر يما اصبر

خالد : الله كريم يما اكلمك بعدين

ام خالد : طيب مع سلامه

خالد : سكر

طبعا سعاد ما علقت و مها تموت و تعرف من كانت تكلم

قعدوا سوالف و ضحك و يتفرجوا مسلسلات بعد التراوح يعني ساعه كانت تقريبا 11 الا ربع

خالد : يارب لا خلها تقوم

كلمت ام خالد

ام خالد : الو

خالد بدموع : يما

ام خالد بخوف : وش فيك

خالد بصوت مبحوح : يما دخلت في غيبوبه خلاص راحت مني

ام خالد : خالد فالك ما قبلناه و انشاء الله ما دخلت في غيبوبه ولا شي حبيبي انت استهدي بالله و لا تياس من رحمة الله و تفائل بالخير

خالد : يما و نعم بالله بس داخله فيها من امس بليل و انا كنت اصبر نفسي

ام خالد : يا خالد اقرا قران و انشاء الله انها تقوم بسلامه و بنفرح فيكم

طبعا هذي الكلمات كانت زي الخناجر في قلب مها

سعاد : وش السالفه

ام خالد : جود

سعاد و منى : وش فيها ؟

ام خالد : دخلت غيبوبه

منى : متى

ام خالد : من امس الظاهر او ان خالد يلخبط ما ادري عنه

سعاد : الله يقومها بسلامه

ام خالد : والله انها كاسره خاطري حتى في خطبتها ما فرحت

منى : متى انخطبت

ام خالد : الاسبوع الي راح و خالد ولدي اللي خطبها

مها هنا قامت تركض و طلبت السواق و طلعت من البيت على بيتهم

دخلت غرفتها جلست تبكي لين نامت

ام خالد كان حاله لا يسر لا عدو ولا صديق و اخوانه اول ما سمعوا من امهم الخبر راحوا له طيران و جلسوا معاه و حاولوا فيه يبدلوا الاماكن يعني هم يجلسوا عندها وهو يرجع البيت لكن هو ابد مو مقتنع

طبعا مرت ايام العزا بطيئه على الكل

جود سار لها 7 ايام في غيبوبه و اطر خالد انه يقول لابوه و عمه بس

ناديا كانت تخطط و داليا كمان و مها بدت

خالد طلب من الجال انهم ما يعلمون احد

عشان بعد 5 ايام ما قامت قالهم بس الحين لا

كلهم احترموا رايه

بعده 7 ايام كان خالد جالس عند جود يكلمها

خالد : جوده يكفي تتدلعي علي خلاص والله احس ان نهايتي قربت ما عاد اقدر اتحمل تكفين اذا انتي حاسه فيني قومي ردي علي الله يخليكي لا تتركني اكثر من كذا و جلس يكلمها لين اخر ششي تعب و راح قف عند

شباك يدعى ربه

و فجاه

خخخخالد

خالد انصدم راح لها ركض : يا عيون خالد

جود فتحت عيونها : خالد انا وين ؟؟؟؟؟؟؟

خالد دموعه بدت تنزل : احمدك يارب و سجد لربه سجود الشكر

خالد : جود انتي كويسه ايش تحسي

طبعا خالد قلب المستشفى سوا لها فحوصات من راسها لين رجلينها و الحمدالله كل شي طلع تمام

و خالد على طول جا في باله شي لازم يسويه

خالد : جوده بروح نص ساعه و ارجع

جود بخوف : لا ما تروح و تتركني لا ما ابغى

خالد : حبيبي بس نص ساعه

جود بدموع : لا والله ما ابي

خالد : قلبي بس والله انا عاهدت ربي اني اسويه لو سمحتي تكفين

جود : خالد لو طولت ما بخليك تدخل عندي ولا تشوفني لمدة اسبوعين

خالد : امري

سلم عليها و طلع

اول مره احساس خالد يخونه و يسوي عكس احساسه

جود جلست خايفه و حاسه بشي راح يسير لها

جود في قلبها : ايش ما راح يسير اكيد خالد بيكون موجود و هو ماله دخل باي شي يسير

فجاه انفتح الباب بشويش و دخل منه شخص متلثم عشان ماحد يعرفه

....... / الحمدالله على سلامه عيوني

جود عرفة الصوت و بخوف و هي تسحب الغطا و تمسكه بقوه و هي تتنافض :انت ايش تبي مني

........ / ابي اخذ اللي ما قدرت اخذه منك اخر مره

جود بصراخ : اطللللللللللللللع بره يا كلب

هو هنا هجم عليها لكن الله رحيم بعباده دخل جاسم و شاف المنظر المرعب جود تبكي و تصارخ و هم واقف جمب سريرها طبعا جاسم بحكم بنيته قدر يتحكم في ابوو ناصر

و ابو ناصر ضخم بس جاسم اقوى

جاسم : انت يالكلب وشلون دخلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو ناصر مازالت عينه على جود : انا ابيها هي وش اسوي و مو من شغلك شلون دخلت

طبعا الغرفه كانت مقلوبه فوق تحت و ممرضات عند جود من ضمنهم كانت شاديه يهدونها و خايفين من ردة فعل خالد

خالد قلبه كان قابضه بس هل مره عاند احساسه اول ما دخل من البوابه راح عند غرفة جود

واول ماشاف الدنيا مقلوبه دخل يركض

خالد اول ما دخل شاف جاسم ماسك ابو ناصر و ابو ناصر يحاول يقاومه بس في 2 مساعدين جاسم دخلوا ورى خالد و الممرضات ماسكين جود يهدوها

خالد بصوت خشن و يخوف : جود

جود ببكى و شهاق : خخخخااااالد

هو على طول راح لها و هي رمت نفسها في حضنه طبعا الكل تاثر

خالد و قلبه سباق راليات : جود حبيبي اهدي

خالد لف على جاسم و بصراخ : مين هذا الكلب

جود رفعت راسها و تمسكة في رقبة خالد : اااانا خاااايفه

خالد :جود وش سوى لك تكلمي يا جود والله ان الحين اقتله هنا و ارميه للكلاب

طبعا هو سمع كذا قال : اقول من انت

خالد بحنان : مين هذا يا جود

جود بنظرات خوف : ابببو

خالد ثار زي الثور : ابو ناصر

ابو ناصر : خير

خالد حط جود على السرير و راح لابو ناصر

طبعا خالد بنيته رياضيه و طبعا لمن كان يدرس بره كان يلعب كارتيه و اخذ الحزام الاسود

خالد بصراخ : انت يا ........... و نزل ضرب فيه و يضربه لين طلع الدم من فمه و من خشمه

جود تبكي : خالد لا توصخ نفسك منه

خالد : جاسم وديه

جاسم : حاضر طال عمرك

راح عند جود و هي ارتمت في حضنه و جلست تتنافض

خالد : جود انا بكلم مشاري يجي يجلس عندك لان التبن جا لين عندي انا بوريك وش بسوي فيه يا جود هين انا اوريه والله لا يجي عندك يبوس رجلك ( كرمكم الله ) عشان تسامحيه

جود : خالد انتبه على نفسك

كلم مشاري و ما قاله اي شي

جا مشاري و جلس مع جود و كل شوي يضحكها بروحه المرحه

لين جت شاديه اعطتها ابره عشان تنومها

خالد طلب من جاسم و الحراس الثانين يودوا الكلب للمزرعه

اللي في اخر الدنيا

ابو ناصر مسوي فيها انه مو خايف

اول ما دخلوا

خالد : تصدق انك سهلت علي المهمه والله اني كنت ناوي اجيبك

ابوناصر : انا باخذ اللي ابغاه منها

خالد باعصاب بارده : ههههههههههه نشوف

خالد : جاسم صالح على الشجره

يحطوه على الشجره و يجيبوا سوط حق الحصان

و يضربه خالد باقوى ما عنده يعني كان يجلده لين ما

ابو ناصر : خلاص انا ما ندمان

خالد : لا لازم تقول انا اللي حاولت اغتصب جود في 2 يوم رمضان و اليوم كمان و خلاه يعترف بكل شي

ابو ناصر : اعترف بكل شي و قال لخالد شلون حاول يغتصبها

خالد ما تحمل حبيبته لايش تعرضت و شال يده و اعطاه بكس خشمه التوى

خالد بعصبيه : ارموه في السياره في شنطة السياره

راحوا رموه و طبعا وداه خالد لمكان

خالد دخل المكان : السلام عليكم

الاشخاص : وعليكم السلام

خالد : انا خالد ........

الاشخاص كلهم وقفوا : والنعم والله خير امرنا

خالد : والنعم بحالكم انا جايب معي واحد و قال لهم القصه

الاشخاص منصدمين : طيب معك دليل

خالد : اكيد

الاشخاص : روحوا جيبوه

دخل ابو ناصر

ابو ناصر : انا وين؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : ههههههههههه

الشخص : انت في الهيئه لا بارك الله فيك من رجال انت ما تحترم عمرك ما تحترم شيبتك تحاول تغتصب بنيه كبر بناتك

خالد :و ازيدك من الشعر بيت رضعت مع ولده

الشخص انصدم : ممكن تورينا دليل

خالد طلع لهم التقارير الطبيه و صور من رقبة جود و نظارتها و الشريط و سي دي

الشخص جالس يناظر مصدوم : طيب والشريط وش فيه

خالد : اسمعه

حطوا الشريط كان صوت ابو ناصر لمن اعترف

و السي دي لمن دخل على غرفة جود

الشخص : حسبي الله عليك خالد انت تقدر تروح الحين و ترجع لنا بكره

خالد : انشاء الله

نترك ابو ناصر معهم و نرجع لجود

كانت كل شوي تقوم تسال عن خالد

خالد : السلام عليكم

مشاري : هلا وينك

خالد : كان عندي مشوار

مشاري : تراها كل شوي تقوم تسال عنك ما كمل كلامه الا هي صحت

جود : مشاري خالد جا

خالد : افا تسالين مشاري و انا هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : خالد انت كويس

خالد : ايه حبيبي لا تخافي علي

مشاري : احم احم نحن هنا

خالد : مشاري شكرا على خدمتك تقدر تتفضل

مشاري : لا والله طرده

خالد :سميها اللي تبغاه

مشاري : ههههه فمان الله

خالد : فمان الكريم

طلع و ترك جود و خالد

اللي ليلتهم كانت من اصعب الليالي على جود كل شوي تقوم تصرخ و تبكي تحلم فيه و خالد جمبها اخر شي نومها بحضنه

بعد 4 ايام جود طلعت من المستشفى و كانت الحمدالله زينه

في بيت ام خالد

خالد : يما يما

ام خالد : وش فيك تصارخ

خالد : ابي ملكتي الخميس

ام خالد : مهبول

خالد :ايه مهبول

ام خالد : ما ينفع

خالد : اسمعي ما نبي لا طقطقه ولا هندسه ولا شي بس نبس الملاك

ام خالد : انت جاي تشاورني ولا تقولي

خالد : الصراحه اقولك

ام خالد : ادري من قبلك

خالد : وتستهبلين علي شكرا يما

اما الوضع كان عند جود غير امها انبسطت و تصالحت معها و ساروا احسن بكثير و جود كانت قمة الاحراج

فصلوا لها فستان ناعم

جا يوم الخميس طبعا ما كان احد فيه الا ام خالد و ام جود بس و نجلاء و شوق و امها اكيدد بما انها صحبت جود الروح بالروح

اما الرجال نفس الشي لان جود ماكانت تبي شي عند الرجال عشان اخوانها عندهم امتحنات فاينل و ما يقدروا يجون

طبعا الساعه 8 دخل الملاك

خالد من الفرجه راح وسلم عليه و رحب به و شاله على راسه

المهم وقعوا و الحين لازم توقع الانسه جود

دخل ابوها الدفتر

ابو حمد : والله و كبرتي يا قلب ابوك يالله يا بابا وقعي

جود : لا خايفه

بو حمد : ههههههههههه لو يسمعك خالد ينهبل وقعي يا بابا و ريحيه المسكين جلست نص ساعه عشان وقعت و بعد ما وقعت الكل

كللللللوووووووووووش

ابو حمد حضن بنته و دمعته خانته : الف مبروك يا بابا الله يهنيك

جود : نفس الحاله

جلسوا يباركوا لها

في مجلس الرجال

دخل ابو حمد راح له خالد يركض سلم عليه و قاله ابي اروح لها

ابو حمد : احد ماسكك

خالد ماصدق خبر و راح لها

طبعا اول ما دخل لقى امه و ام جود بوجه

خالد : وين جوده

ام جود : في المجلس الثاني تنتظرك

خالد سحب عليهم

ام جود و ام خالد : هههههههههه الله يهنيهم

دخل خالد المجلس ما لقى احد

الا بعد 10 دقايق ينفتح الباب و تدخل جود

خالد لن شافها وقف

كانت لابسه فستان بينك لين الركبه و مفتوح من الصدر و ينربط عند الرقبه و نص ظهرها بره او ربعه و كانت لابسه كعب خفيف لونه ابيض و حاطه ربطه بينك في شعرها مره حلوه و منزله غره من الجنب و كانت

حاطه بس بلش و قلوس بينك

خالد : انا في حلم ولا علم

جود : لا علم

خالد فتح يدينه لجود عشان تيجي عنده

طبعا جود ما صدقت خبر و راحت تركض عده

هو حضنها و سار يدور فيها و هي تضحك جود على طولها الا انها تختفي عند خالد من طوله

خالد : احبك

جود : وانا اموت فيك

بعدين جلسوا

خالد : ممكن اطلب طلب و ماترديني

جود : اكيد

خالد : ابيك تجين عندي و تغمضين عيونك

جود : طيب انا عندك

خالد : لا اوقفي قبالي

قامت جود وسوت اللي قالها ياه خالد

خالد سحبها و جلسها في حضنه

لبسها سلاسال من تصميم خالد كان مره حلو و خاتم الملكه كان سوليتير

خالد : افتحي عيونك

جود : فتحت عيونها لقت نفسها في حضن خالد لون وجها جميع الالوان و ثاني شي شافت السلاسال

جود : واو مره حلو

خالد : اهم شي عجبك

جود : اكيد خالد ممكن اروح بس 5 دقايق

خالد : طيب

جت جود بتقوم الا خالد يسحبها و طيح في حضنه

جود بحيا وجها سار في وجه خالد

كانت في عيونهم لمعه مره حلوه

جود خلت خالد يسرح و قامت على طول تركض هو ما قدر يلحق عليها لان المجلس مره كبير طلعت و بعدبن رجعت

جود بدلع : خلودي ممكن تيجي شوي

خالد : من عيوني

جود : تسلم عيونك

خالد راح وراها

جود : غمض عيونك

خالد : حاضر

مشته جود لين وصلوا عند المسبح و بعدين جلستوا

خالد : افتح

خالد : فتح عيونه انهبل

كانت كل الدنيا ورد بينك و ابيض و في عشا كامل له هي و ياها

و تعشوا احلى عشا

و بكذا اكون وصلت لنهاية البارت التاسع انشاء الله البارت الجاي فيه احداث مره كثير

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:03 PM

طبعا خالد اصر انهم يفطرون لحالهم

ابو خالد : خلود خلي البنيه تفطر معنا بعدين خذها و روحوا

ام خالد : وهو صادق والله خلها بس تفطر و ابعد عنها خلها تاكل بس

خالد يتحلطم : انشاء الله يالغاليه

منى كانت جالسه جمب جود

خالد اعطاها نظره

منى : تعصابك عيونك طلعت من مكانها ههههههههههه بقوم كم خالد عندنا الا هو واحد

طبعا خالد جلس جمب جود و نزل يده تحت الطاوله و مسك يدها

جود طبعا وجها جميع الالوان و الاشكال

ابو خالد : كان يحط لجود اكل و متوصي فيها و خالد يخليها تاكل غصبن عنها

جود : والله يا بابا يكفي انا ما اكل

خالد كبرت في عينه جود لانها تنادي امه و ابوه بابا و ماما

ابو خالد : انا ادري مو ليش جسمك كذا و مسويتلنا فضايح في كان

جود بحرج : عمي مو اتفقنا هذا سر بينا

مها بحقد : و حتى في السفر في فضايح يا ساتر يا كثر فضايحك يا جود

خالد ساكت احتراما لابوه

منى : معليه يا عمي مها ما تقصد شي اعذرها بزره و ماتفهم

جت مها بترد بس ماحد اعطاها وجه

خالد : يبا وش رايك نقولهم عشان بس ناس ينحرقون في محلهم

ام خالد : والله ان ذاك اليوم لا يعوض

سعاد : والله حمستونا ان نعرف قولونا يالله نسمعكم

ابو خالد وهو يضحك : ههههههههه كنا ماشين في السوق و جود كانت هذا اليوم ماخذتنا تورينا اغراض تبيهم و احنا ماشين طبعا في اثنين فجاه مسكوا جود و ناس التفوا حوليها

جود مسكينه ارتاعت انا و ابو حمد شمرنا بنتضارب ناوينها الا الحرمه تقول لجود اذا ممكن تعرضين عندنا ازياء لو سمحتي احنا من اول و احنا ندور على وحده في مثل صفاتك

بس ما لقينا انتي لقيناك لو سمحتي اقبلي العرض و راح تسيري من المشاهير و اغنى الاغنياء و طبعا ابو حمد على طول لمن عرف الموضوع قالهم لا يعني لا و لمن عرفوا ان

جود عربيه و خليجيه كمان اصروا اكثر و قالوا لنا ان المجلات و التصوير ما ينزل عندكم في الخليج و ما راح تعرض الا الملابس المستره و انا و ابو حمد معارضين بشده

و طبعا جلسوا معنا 4 ساعات وهم بس يقنعون فينا و يزيدوا السعر و مغريات و دنيا و احنا لا زلنا على راينا في الاخر راحوا و هم منكسرين و زعلانين

ام خالد : وفوق كل هذا جلست جود تتحلطم ليش عشان ضيعوا يومها بالقرقه و الهدره الزايده جود عاد عصبت و كلمت الحرمه اللي في المحل عشان ينتظرون ما يسكرونه

و بالفعل الحرمه انتظرتها و راحت اشترت كل اللي تبيه

خالد : بعدي مرتي والله انك تعجبيني ما خليتيها تسكر تعجبيني والله

جود بحيا : هههههههههههههههههه

و خلصوا فطور و جلسوا الحريم و ابو خالد راح يرتاح شوي

خالد ما ترك جود لين قاموا يجلسون لحالهم

جود : خالد بروح اجيب شي ضروري و الحين ارجع

خالد : لا جوده والله ما صدقة جلسنا لحالنا

جود : بس 5 دقايق و ارجع

خالد : بسرعه بحسب خلاص خلص الوقت

جود بدلع : خالودي بس 5 دقايق

خالد : طيب امري لله

راحت جود تركض تجيب له التشيز كيك و سوفليه

ودت التشيز كيك و سوفليه للحريم اول شي

ام خالد ياعجاب : ممممممممم مره حلو يا قلبي الله يعينك على خالد بيقلقك كل يوم يبغاه و قولي ما قلت

جود : ماما من عيوني اسويه كل يوم و اذا انتي تبغيه كل يوم من عيوني

ام خالد : لا يا ماما ما ابغى اتعبك

جود : وش دعوه تعبك راحه يالله ذوقي تراميسو

ذاقته ام خالد

ام خالد باعجاب : والله مره حلو يسلم يدينك

جود : بالعافيه الله يسلمك

جود : يالله يا خالتي سعاد دورك اشوف

سعاد : يمي يمي والله شكلك بتحسبين حسابي معهم

جود : انتي تامرين امر يا خالتي

جود : و انتي يا منى ؟

منى : ما دامه من يدينك اكيد بيطلع زي صاحبته

جود : يالله عن اذنكم خالد يستناني

راحت جود و طنشت مها

مها بحقد : هين يا جود

راحت جود عند خالد و كانت شايله الصينيه

خالد لاف وجه عل اساس انه زعلان منها

جود : خالد

خالد : ما يرد

جود : احسن اللي جايبته لك بوديه لمشاري

خالد : فكرها تستهبل و طنشها

ما سمع الا كعب جود و انتوا بكرامه

خالد لف لها و على طول راح لها يركض

خالد : جوده امزح انا اقدر ازعل من حبيبي

جود : لا والله احلف بس

خالد : والله اسف

جود : بسامحك هل مره عشان بس اللي سويته لك

خالد : حبيبي انتي

راحوا جلسوا و فتحت له العلبه

خالد : جوده تعرفين تسوين تشيز كيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : ليش مو عاجبك

خالد : افا بس لا والله مستغرب

جود تمد له صحن التراميسو

خالد باعجاب : كمان لا اليوم حلو علي

جود : ذوقه و قلي وش رايك انت بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

خالد : اكيد من يديك معناه مو بس حلو الا يجنن

ذاقه خالد

جود : ها وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد باعجاب : يممممممممممممي ياي مره حلو

و اخذ يدها و اسها

خالد : يعطيك الف عافيه حبيبي

جود : الله يعافيك بالعافيه

جلسوا يسولفوا

طبعا ما كانوا حاسين ان في احد جالس يراقبهم

خالد : جوده حبيبي لا تاخذين بخاطرك من التبن مها

جود : هههههههه مسكينه هذي فيها حاله نفسيه الله يشافيها

الا موبايل خالد يرن

خالد : هلا يما امري

اام خالد : جيب البنيه يا ولدي

خالد : مرتي و جالس معها وش تبون طيب

ام خالد : تعالوا انتوا 2

خالد : كذا طيب

سكر من امه

خالد : جود يبونا نروح نجلس معهم

جود : يالله

راحوا و جلسوا معهم

و طبعا مها كل شوي جالسه ترمي كلام عليهم

بعد شوي جت ام جود و خواتها و كملوا السهره سوالف و ضحك

و خالد استاذن منهم يا خذ جود لمكان مفاجاه

خالد بسياره هو جود

جود : وين بتوديني ؟

خالد : اصبري كل هذا ما عندك صبر يا ساتر

جود : طيب بشوف نهايتك

خالد : هههههههههههههههه

جود : اضحك اضحك

خالد : هذا وصلنا

جود : تستهبل ياخالد جايبني هنا اكيد مو من جدك

خالد : انزلي انزلي

نزلت جود و كانت ظلمه الدنيا و جود خافت تعلقت في خالد

خالد : دقيقه قلبي بروح اولع النور

جود : لا والله و تخليني لحالي

خالد : مهبول انا اكيد لا باخذك معي

وجلس يلهيها بالسوالف لين ولع النور

جود بانبهار : واااااااااااااو خالد مره مره حلو يجنن

خالد : عجبك

جود : مره حلو

خالد : تتوقعي حق مين ؟؟؟؟\\

جود : اكيد حق اي احد فيكم

خالد : لا يا عمري هذا قصري و قصر ك يا قلبي

جود بصدمه : احلفففففففف

خالد : والله العظيم اذا ما عجبك قوليلي

جود : بالعكس انا فرحت لانه عجبني مره كثير

خالد : تعالي اوريك البيت كامل

و جلس يوريها كل البيت

جود : خالد متى راح يخلص

خالد : انشاء الله حبيبي عد اسبوعين 3 بالكثير وهو مخلص

جود : مره حلو مشاء الله

خالد : انشاء الله اول ما يخلص لمن نسافر في الصيف نجهز من ايطاليا البيت وش رايك

جود : ليش تسرق افكاري

خالد : هههههههههه هذا من حبنا لبعض نفكر نفس التفكير يا قلبي

انبسطة جود على البيت

بعد الاحداث بي 3 ايام

الصبح الساعه 6

ابو حمد : يالله يا بابا يا جود خلصي

جود : هذاني بابا خلصت

ابو حمد : يالله يا بنات

طلعوا كلهم متوجهين للمزرعه

طبعا خالد الا يركب جود معه بس امه جلست تناحس فيه لين في الاخر راح لعمه

خالد : صباح الخير عمي

ابو حمد : هلا بولدي صباح النور

خالد / اذا ممكن جود تركب معي

ابو حمد : تفضل ياولدي

نزلت جود و ركبت معه

طبعا كان طول الطريق ساحب الاخ

هم اول نأس وصلوا المزرعه

جود اول ما وصلت على طول شالت العبايه و ركض دخلت البيت لبست لبس الخيل و طلعت

خالد : واااااااااااااااااااو مشاء الله عليك تبارك الرحمن والله انك تشبهين اميرة موناكو في لبس الحصان

جود بحيا : بس يا خالد اعقل

خالد : بتخيلين لحالك

جود : اي متعوده

خالد : لا والله و اذا طحتي مهبوله انتي؟

جود : هههههههههههه لا تخاف علي ادخل سباق مع اخواني و اي احد يعرف يخيل و افوز على حمد و خالد و على مشاري

خالد : افا والله بس اكيد مو علي انا

جود : ههههههههاي عليك و على البنات و بابا و بابا

خالد : نشوف

جود : طيب تتحداني

خالد : ايه

جود : على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : اللي تبغيه

جود : اوكي اذا انا فزت ما تكلمني لمدة

خالد قاطعها : لا لا لا انا و انتي شخصيا مالنا دخل بالتحدي

جود : طيب اذا انا فزت راح اخذ البي ام حٌـك و الف فيها في المزرعه اتفقنا

خالد : اتفقنا و اذا انا فزت نسبح انا وانتي

جود بحيا : اوكي موافقه

راحوا جود و خالد يرتبوا الاسطبل للسباق عشان بعد العصر على طول سباق

جود اول ما راحت لهم على طول راحت تحضن في احصنتها و تبوسها

جود عندها 2 حصانين واحد اسود و واحد ابيض

طبعا كل واحد من اخوانه عنده و خالد و اهله نفس الشي

طبعا رتبوا الاصطبل و كل شي و راحوا ينادوا الكل عشان السباق

انا ما عرفتكم على المزرعه فيها كل ما تشتهيه الانفس

جود : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

امها : وينك يا ماما

جود : ابدا يا ماماتي كنت انظف الاصطبل انا و خالد عشان بنسوي سباق

امها : انتوا ما توبوا على سباق

جود : افا عليك

جود لفت راسها الا شافت منظر قلبها قرصها منه

ناديه و مها جالسين مع بعض

جود بصوت : يالله اللي تبغى تسابق تقوم و انتوا الحريم ماماتي 2 و خالاتي يالله الجمهور

خالد كان عند الرجال

خالد : بابا و بابا يالله سباق

ابوه و عمه : هههههههه اكيد جود صح

خالد : ههههههه صح يالله

ابوه و عمه : طيب كلمهم خلهم يجيبون سيارات الغولف

خالد : من عيوني

طلعوا كلهم

جود : مين اللي بيركب معي بسيارة خالد

مها و ناديه : احنا بنروح لحالنا

ابو جود : مافي بنات لحالكم في سيارة الغولف المزرعه كبيره و انتوا ما دلوها عدل

جود : بابا و بابا و ماما و ماما في سياره

و خاله سعاد و مها و ناديه مع بعض و خالتي نجلاء ( كلكم عارفين ليش نجلاء تروح معهم )

و الباقي يتوزع مثل ما تبون

جود : خالتي ساره تيجي معي بالسياره

ساره : طيب

جود : انا و انتي و منى و نايفه معي تمام

مها : و خالد تهال معنا

خالد : والله مرتي موجوده اروح مع النجوم ليش

الكل بلا استثناء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها : انت معبرها بس هي ولا تحسبك معهم

جود : والله يا قلبي انتي تدرين ان خالد فوق الكل يعني ما يحتاج اعده و انا و ياه واحد صح قلبي

خالد عجيه رد جود : صح يا عنون خالد

طبعا الكل عجبهم رد جود حتى سعاد

ركبوا كلهم

جود اول ما ركبت السياره

منى : جود امسحيها بوجهي من حركات مها

جود لفت عليها : و انتي وش دخلك ما عليك منها

منى : بس

جود : لا بس ولا شي يالله خلونا نستانس الفكم في المزرعه شوي بما نايفه من زمان ما جتها

نايفه : اي والله يا جود ياني مشتاقتلها

جود : والله مو بس انتي كلنا يا قلبي

نايفه : ههههههههههههههههههه يعني مو محبه فيني

جود : لا وش دعوه

خالد : اسمعي خلنا نروح عند الاصطبل لا يفكروا ان حنا خايفين من المواجه

كلهم : اوكي

قبل ما تمشي جود حطت اغنيه

وصل لخالد مسج

اهداء من حبيبتك جوده

صدفه و من بين كل الناس علقني
من يوم شفته و عيني جات في عينه
حست بشي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت في وجه تلاوينه
سلم علي و جلس جمبي و كلمني
كل الحواجز تلاشت بيني و بينه
اخذ ايدني بايديه و قام يوصفني
ولا تمنيت ايديني تترك ايدينه
قال لي كلامي بصراحه حلو دوخني
ما قدت سمعت بحياتي يا زينه
معاه احس الاغاني عنه و عاني
و اجمل اغاني الغزل شعر و تلحينه

و طبعا كان الجو في سياره رقص و استهبال و فله بما ان بنت تسوق فله مع جود خاصه

و صلوا و نزلوا و على طول على الاصطبل

ابو حمد : يالله مين اول اللي يبغا يسابق في الدفعه الاولى

جود : بابا لا احسن نتسابق كلنا في وقت و احد ثلاث لفات اللي في 3 لفات اخذ مركز ثابت هو اللي يفوز طبعا الاول بس


او نتسابق 2 بعدين سباق جماعي

ابو خالد : انا من راي 2 عشان نشوف مهارات الكل

الكل وافق على فكرة 2

طبعا اول متسابقين معنا لليوم هما جود و خالد

جود : يالله اشوف وش الجوائز

ابو خالد و ابو حمد مجهزين الجوائز

ابو خالد و ابو حمد : ماعليك يالله روحي جيبي الخيول

جود : تامرون

و راحت تركض تجيب الخيول

الكل استغرب ان جود تخلي احد يركب خيلها الثاني

عمها و ابوها : مشاء الله اليوم خيولك مشرفتنا على الساحه

جود: ههههههههههههههه هذا خيلي و هذاك خيل خالد نسيتوا انكم مشترين خيول نفس الشي

الكل : هههههههههههههاي

خالد : بعدي والله قدرتي تمسكينهم

جود : بس انت بتركب في خيلي و انا بركب في خيلك

خالد : موافق

ركبوا جود و خالد طبعا اي احد يشوفهم يقولوا خيالين

طبعا الابهات هم الحكام

جود في خيل خالد الاسود

خالد في خيل جود الابيض

و بدا سباق

جود على طول انطلقت و خالد و راها

مها و ناديه قهرا في جود : خالد خالد هو هو

و طبعا كان السباق مصور بالكامل

ابو خالد : السباق قد بدا يحتمي في المركز الاول الخياله جود

و المركز الثاني الخيال خالد


لا لقد تبدلت الادوار لقد اقتربوا من خط النهايه و يفوز اقصد و تفوز الخياله جود في المركز الاول


مبروك الف مبروك للخياله جود المركز الاول


جود نزلت من الخيل و راحت عند خالد

جود : ههههههههههه شفت مين اللي فاز


خالد : والله يا قلبي انا انتي واحد صح


جود : صح


و راحت توشوشه


جود : بس لا تخاف الجائزه نص بالنص


خالد : ههههههههههههههههههههه



مها : اموت و اعرف ايش قالت له ام اربعه و اربعين

منى : وانتي وش دخلك زوج و زوجته

مها : مالك دخل

ابو حمد : يالله الدفعه 2

مها : انا

جود : اوكي

مها : ابغى خيل خالد

جود : اي واحد

مها بوقاحه : اللي كان راكبه

جود بحده : اسفه هذا خيلي و ماحد يركبه غيري انا و خالد

مها : طيب لا تصيحي علينا ابغى حق خالد نفسه اللي انتي راكبه عليه

خالد : مارد

جود : كمان اسفه ما اقدر

مها : خيلك قلنا معليش بس كمان حق خالد لا مو من حقك

خالد : جوده اي واحد بتركبي عشان ادخل الثاني

جود : حقي

خالد : اوكي اجل بدخل حقي جوا و بجيب الثاني اللي للناس

جود : اوكي

مها معصبه

مها : صح وش التحدي اللي بيني وبينك

جود : اللي تبيه

مها بوقاحه : تروحي تحضني خالد و تبوسيه اذا فزتي بس اذا انا فزت انا اللي بروح احضنه و ابوسه


جود : مهبوله انتي

مها : هذا تحدي

جود بحده و غيره : اقبل

و على طول ركبت خيلها بمهاره اما مها جابوا لها 7 كراسي عشان توصل له

اول ما بدى السباق على طول جود ركضت فيه و هي اللي فازت عليها

جود بنظارات استحقار : مره ثانيه لاتتحدي اللي افهم منك مفهوم و راحت عند خالد جلست معه

خالد حس فيها مسك يدها بس ماحد كان منتبه لان جود راحت عند الاصطبل و الاصطبل بعيد شوي عن مكان السباق يعني ماحد يقدر يشوف لانه مغطى بالاشجار

خالد : جوده وش فيك

جود دموعها في عيونها : ولا شي خالد خلنا نروح نكمل السباق

خالد : حريقه تحرق السباق ايش فيكي انتي انا ما يهمني الا انتي

جود دموعها نزلت و لفت وجها على طول

خالد و قف و رفع راسها : جود يا قلبي وش فيك والله ما حد يسوى ينزل لك دمعه وحده انتي بس قوليلي مين و انا اوريكي فيه

جود : ولا شي بعدين اقولك بس خلينا نكمل السباق و اقولك

خالد : وعد

جود : وعد

طلعوا وهم ماسكين الخيول حقتهم لان جود ما تحب تتسابق في خيلها هذا بالذات كثير لانه مره قوي و احسن في السباقات الكبيره اخذت الثاني و طلعت

جود : مين يتسابق معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منى : انا

جود بفرحه : هلا بك يا لله تبغي اي خيل

منى : ههههههههاي عادي اي واحد ما يفرق

جود : وش رايك في هذا

منى : الله مره حلو

جود : تبغيه

منى : ايه

جود بصوت عالي : خالد بناخذ خيلك عشان منى تركب فيه

خالد : اكيد هذي منى مو حيا الله

جود : شفتي يا منى شلون خالد يعزك و يحترمككككككككك

ركبوا جود و منى و مها تدعي على منى بالموت

و ابتدا السباق و كالعاده جود اللي تفوز

سابقة ناديه

ناديه : انا ما اسابقك الا بخيلك اللي انتي راكباه

جود : هههههههههاي تحلمي انتي من قلب

ناديه : انتي غشاشه لانك تفوزي فيه

جود : والله نعمة العقل وش زينها بس يالله ما عليه ابدل الحين بس اكيد انتي ما راح تركبي واحد من 4 و لا تحلمي

ناديه : عادي

راحت جود جابت خيول ثانيه بس عشان تدخا في عينها

و بالفعل فازت جود عليها و على نايفه

و سابقة مع خالاتها هي تفوز عليهم و مع امها هي اللي تفوز عليها و ام خالد جود اللي تفوز

الحين جا دور السبق النهائي اللي كلهم فيه

طبعا باستثناء ام جود و ام خالد

الترتيب

المركز الاول جود

المركز الثاني خالد

المركز الثالث نجلاء

الرابع ساره

الخامس منى

السادس نايفه

السابع مها

الثامن ناديه

اول ما خلص السبق

كلهم الف مبروك جود

جود : الله يبارك فيكم

جود : ييالله عن اذنكم انا بروح اغسل الخيول و اروح اتحمم

ابوها و عمها : لا والله انك ما تغسلينهم تعبتي معهم من الصبح يالله خلي الشغالين هم اللي يغسلونهم

جود : اللي تشوفهوا بس لو كان غسيلهم زي وجهم والله لا ازعل منكم

تامري

راحت جود و الكل راح بعدها

راحت جود لسياره لقت خالد يستناها

جود فتحت الباب

جود : بسم الله وش جابك هنا هذا مكاني

خالد : ههههههههه لا سلامتك انا اللي بسوق بوديك مكان

جود : خالد والله قرفانه من نفسي احس كلي تراب و ريحتي خايسه

خالد : يا ويلك من ربك كل هل عطر و ريحتك خايسه انتي حاسة الشم معدومه عندك

جود : هههههههههههههههاي

راحوا جود و خالد لمكان الاخ السري

و الكل دخل يرتاح

الا مها و ناديه

ناديه : شوفي هذي الصوره تمام تنفع و هذا الفيديو ينفع يعني طلاقها على يدنا

مها : ههههههههههههاي ادري و انا اول ما نرجع بكلم شذى و اروح عندها و نسويهم

طبعا هما جلسوا يخططوا

و خالد و جود راحوا مكان

خالد وقف السياره

خالد : يالله انزلي و انتي مسكره عيونك

مسكها و نزلها و مساها لين وقفوا في مكان ريحته مره حلوه

جود : الله ريحه مره حلوه

خالد افتحي

جود : واوا مره حلو و حضنة خالد

جود : ياي مره حلووووووووووو

كان قلب كبير مكتوب عليه خالد و جود بالجوري

طبعا انبسطت عليه و جلست فيه و هو يصورها و بعدين راحوا عشان يرتاحوا و راحوا يرتاحوا

و طبعا مرت الايام حلوه في المزرعه

و جا يوم الرحيل الكل رتب اغراضه و كل شي

مها اول ما وصلوا البيت

مها : ماما انا رايحه عند شذى

امها : الحين

مها : ايه عادي ساعه ما سارت 7

امها : طيب لا تتاخرين

راحت مها عند شذى

مها : شوفي يا شذى هاذي نشيلها و نحطها هنا و نجيب صورة هذا نحطها هنا اوكي

شذى : يعني يطلع كانه حاضنها

مها : صح

شذى : وهذا الفيديو

مها : هذا لازم نقلبه فوق تحت اوكي

و جلسوا يسوا الاشياء اللي دمر خالد و جود

ثاني يوم الصبح خالد راح المكتب و كان متضايق بشكل غير طبيعي كلم جود

خالد : جوده انا متضايق ما ادري ليش

جود بخوف : خالد ليش يا قلبي وش فيك

خالد : ما ادري حاس بضيه كاتمه علي

جود : اجيك المستشفى

خالد : لا لا لا يا عمري لا تعبي نفسك

جود : روح توضا و صلي ركعتين حبيبي و ادعي ربي و ارجع كلمني

خالد : طيب حبيبي باي

سكر منها و دخل عليه السكرتير

خالد / نعم تفضل

السكرتير : دك/ جا واحد و اعطاني هذا

خالد : ما قال اسمه

السكرتير " لا

خالد : طيب شكرا

فتح خالد الظرف وشاف

و بكذا انتهى الجزء العاشر

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:04 PM

الجزء الحادي عشره

في قصر ابو حمد

ابو حمد :فاطمه وين جود شفتيها ؟

دادا فاطمه : لا والله يا وليدي بس ابشر الحين بروح اشوفها

ابو حمد : لالا خلك انا بروح اشوفها

دادا :خلك يا ولدي مرتاح

ابو حمد : انتي اللي خلك مرتاحه انا بروح اشوفها

طلع ابو حمد يشوف جود

دق باب غرفتها

جود : تفضل

دخل ابوها

جود اول ما شافته راحت له على طول و حضنته

جود : هلا هلا بابا بكبره عندي بغرفتي المتواضعه تفضل تفضل

ابو حمد : هههههههههههههه كل هذا الترحيب فيني

جود : اذا ما رحبنا فيك اجل نرحب في مين

ابو حمد : ههههههه الله يسعدك يا بنتي

جود : باباتي وين تبي نجلس

ابو حمد : تعالي نروح مكتبي

جود و قلبها طبول ابوها ما يطلب احد في المكتب الا الموضوع كبيييييييير : اللي يريحك

راحوا مكتب ابوها و طبعا المكتب اي احد يدخله ينبهر في فخامته و جماله

ابوها جلس و قاله : اجلسي حبيبتي ليش واقفه

جود بتوتر : لا عادي نسيت ان احنا ما نجلس الا لمن انت تجلس

ابوها : هههههههههههه يا بنتي اجلسي بس

جلسوا و قالها ابوها

ابوها : شوفي يا جود انا بقولك شي بس ما ابغى هذا شي يزعلك و لازم تعرفي ان هذا الموضوع لازم يصير في النهايه ما اراح نضل كذا على طول

جود : بابا انت تعرف اني انا مستحيل ازعل منك

ابوه : طيب يا بنتي انا اليوم في الشركه جا عمك سعد زارني

جود بصدمه : وشو ؟

ابوها : ممكن اتكم

جود : اكيد تفضل

ابوها : اول شي جا عمك سعد و اعتذر مي و قال يكفي هذي القطاعه اللي حنا فيها يعني كم لنا 3 سنين ما نكلم بعض و لا ندري عن بعض اي شي خلاص يكفي يا بو حمد و

احنا كلنا جاين نعتذر لك و بعدها دخل نواف انا قلت له انت يا نواف انا ما بيني و بينك شي بس انت الله يهداك لك فتره ما شفتك قالي والله اني توني راجع من السفر و دخل بعده

عمك تركي و سعود و كلهم اعتذرولي و خلاص تصافينا

جود :اها و انا وش المطلوب مني

ابوه : انا عزمتهم بعد بكره على المزرعه كلهم و مسوي عشا مره كبير احنا و عمك ابو خالد طالعين اليوم كمان ساعه

جود : باباتي حرام عليك توك تعلمني

ابوها : رتبي اغراضك بعشر دقايق

جود : انت تامر ولا يهمك

ابوه : و في عندك مفاجاه

جود : حرام عليك قولي الحين الحين

ابوها : ههههههههه لا لا لا يالله روحي لا نتاخر

طلعت جود من عند ابوها و هي فرحانه ان علاقتهم رجعت مع اهلهم بس كمان كانت خايفه منهم ما تدري ليش

طبعا عمانها كذا ترتيبهم

الكبير سعد و بعده سعود و بعدين ابو حمد و بعدين تركي بعدين نواف و عندهم بس اختين و حده بعد سعود و وحده بعد تركي

سعد متروج من بنت خالته اسمها روضه و هي و نعم الام و الاخلاق و هي صديقات مع ام جود و عندهم 5

سطام 25 سنه يشتغل مع ابوه في الشركه و سلطان 23 توه ما خلص دراسه يدرس بزنس في بريطانيا و بعدين سالي و عمرها 20 سنه و تدرس رياض اطفال تموت في جود

و تحب ولد عمها سعود اللي هو زياد و بعدين نوره و عمرها 18 و هي ثالث ثانوي و تكره جود تغار منها و بعدين محمد اخر العنقود عمره 14 سنه

سعود رجل محترم يحب اهله حب مو طبيعي وهو ماكان بينه و بين اخوه قطاعه بس ماحد كان يدري عشان لا تسير مصايب همه اهله و بيته بس و هو يشتغل

يشتغل في شركة العايله متزوج من تهاني و هي حرمه طيبه جدا و معاها دكتوراه في علم النفس اولادها

عمر 24 سنه يشتغل مع ابوه في شركه و همه الوحيد الشغل و يحب السفر و يحب اخوه و صديقه و ولد عمه سطام و بعدين زيد عمره 23 سنه يدرس مع سلطان و علاقتهم

جدا رائعه مع بعض و يتشابهون و كل واحد يقول الجمال عندي و بعده يجي زياد عمره 21 سنه يدرس في سويسرا هندسه

يموت في سالي و بعدين نوف و عمرها 19 و هي و سالي بينهم صداقه مره حلوه تدرس ادارة اعمال

نيجي للعم تركي هذا حبوب عمره 24 سنه و هو دايما مع عيال اخوه سطام و عمر و ما ينادوه عمي هذي الكلمه ممسوحه من القائمه و يحب بنت اخوه جود و طبعا ماحد يدري

عن اللي بقلبه غيرها و هو ما قطعا بالعكس كانوا يطلعون و يرحون بس من غير ما اي احد يدري بس اكيد ابو حمد كان داري و مسوي نفسه انه مو داري

نيجي لنواف عمره 22 سنه و هو مهبول يدرس في سويسرا مع زياد و مهبل فيه

هذي نبذه عن عائلته

طبعا جود راحت ترتب اغراضها و هي جالسه طقطق على نت

اللي يكلمها عمها تركي

جود : هلا والله و اخيرا رجعتوا مالت عليكم

تركي : ههههههههههه الحمدالله جودتي وحشتيني يا قلبي موت كم لي ما شفتك

جود : والله انا اكثر تركي يالنصاب انا شفتك الاسبوع اللي راح المهم انت اليوم بتيجي المزرعه و بتطلع معانا الحين مالي دخل

تركي : لا والله ما ابي

جود : تركي والله العظيم بزعل منك

تركي : طيب لا تصيحين علينا اخلصي انزلي انا تحت

جود بفرح : احلف

تركي : والله حتى اسمعي صوتي سكر

و ناداها من تحت عند الحديقه و كانت البلكونه مفتوحه

جود على طول طلت

جود بصراخ : ترووووووووووووووك و اخيرا حبيبي والله انك وحشتيني والله اني اموت فيك ثواني و انا نازله

تركي : اقول انزلي كانا روميو و جوليت بس و ينها جوليت الحقيقيه

جود : ههههههههههههههههاي لو اقلك انها بتروح معنا اليوم وش بتسوي

تركي بفرح : احلفي

جود : والله العظيم

تركي : والله اني اموت فيك

جود : بس بشرط

تركي : تشرطي

جود : نطلع بسيارتي

تركي : اي سياره

جود : مرسيدس حقتي

تركي : تدرين من قل السيارات اللي عندكم مشاء الله

جود : اوف سخيف يعني ما تعرف سيارتي نحيس

تركي : هههههههههه اسفين طيب بنطلع فيها و لا يهمك بس بشرط نروح نجيبها

جود : ادري يالمهبول هي اللي بتيجي

تركي : جويده وش رايك تنزلين تحت والله ان رقبتي انكسرت

جود : ههههههههههه انت اللي تسولف اصبر

و ثواني و هي عنده تحت

طبعا راحت له ركض و حضنته

وسلم عليها

تركي : جوده ودي اسمع صوتها

جود : هههههههههههههههههههه

تركي : وش فيك مهبوله

جود : الطيب عند ذكره هاذي رنتها

تركي بفرح : لا والله طيب ردي عليها اخلصي

جود : هلا خالتو اي ميس يو

نجلاء : مي تو

جود : كومن سافا ما تونت ( كيفك خالتو )

نجلاء عرفت ان فيه احد عندها : سافا ما بتيت نيس ( كويسه يا بنت اختي )

جود : جو تايم ما تونت ( احبك خالتو)

نجلاء : ههههههههههه موا اوسي ( و انا كمان )

جود : كاسكيس باس ( ايش فيك )

نجلاء : غيان دي تو ( ابدا ولا شي )

جود : ديت موا تشوفيا افيك مو وي ( قوليلي انتي جايه معي صح )

نجلاء : جو سي با ( ماعرف)

جود : مي بوركوا ما شيري ( ليش حياتي )

نجلاء : جود جي سوي فاشي ( جود انا زعلانه )

جود : بوركوا ( ليش )

نجلاء : جوسي با ( ماعرف)

تركي ما يفهم فرنسي كويس و كل شوي ياشر لها عشان تخليها تتكلم عربي

جود : اوف طيب الا اقول نجوله

نجلاء : هلا

جود : بنمرك انا و السواق

نجلاء : مهبوله انتي تدرين ان امك ماراح ترضى

جود : ماعليك من ماما انا اتفاهم معها

نجلاء : نشوف متى راح تمريني؟؟

جود : نص ساعه و انا عندك انشاء الا باقي خلاتي بيجون ولا لا ؟

نجلاء : اكيد الكل طالع يا مهبوله

جود : ادري فيك متشققه من الفرح انك بتشوفييييييييييين

نجلاء بصراخ و حرج : جودوووووووووووو اعقلي لا اوريك شغلك

جود : هههههههههههاي ما تقدري والله ان اقول لخالو و يوريك شغلك

نجلاء : والله يا حبيبت خالو خالو مسافر

جود : هههههههههههههه قديمه انتي المهم انا بروح اتجهز يالله باي

نجلاء : يالله اون فوار

جود : او فوار ( مع سلامه )

سكرت جود و لفت على تركي لقته سرحان في حبه اللي تعذب فيه بسبب اخوانه الكبار

جود : تروك

جود بصوت اعلى : تروكوا يالنحيس رد لا اوريك

تركي : اول شي تروكوا في عينك ثاني شي وش تبين

جود : بروح البس و بعدين بنروح نجيبها و نجيب اشواق

تركي : لا والله احلفي انتي بس

جود : اجل رح لحالك

تركي : لا لا لا اسف

طلعت جود و شافت امها و ابوها يتجهزوا

جود بدلع : بابي

ابوها : يا عيون بابي امري تدللي

جود : اذا ممكن نبدل سيارات

ابوها : ههههههههههههه ما تبطلي هل حركه ها ؟

جود : ههههههههه تفهمني نبغى رينج حقك و انت خذ سيارتي او سيارة ماما عشان انا بروح الحين انا و تركي نجيب نجلاء و اشواق و بنمر على عبير

ابوها : هههههههههه طيب بس خلوا الخدم يضبطوا الاغراض و يطلعون

جود : +ل شي جاهز بما اني انا اخر من يعلم

ابوها : هههههههههههههههههههه

جود : اعطيني المفتاح

ابوها : مو معي مع حسنين

جود : طيب يالله باي

ابوها : انتبهي على نفسك

جود بصوت : ماما

امها كانت في غرفة الملابس

امها : نعم يا ماما

جود : انا رايحه بروح اجيب نجلاء و اشواق و عبير و اسبقكم هناك

امها طلعت لها مستعجله : نعم لحالكم مع السواق

جود : لا مع تروك

امها بابتسامه : هههههههههه طيب يالله روحي

سلمت عليهم و طلعت

راحت اخذت شنطة يدها و نظارتها و لبست تني شوز الله يكرمكم و نزلت تحت

تركي يصفر : اوووووووووه انا ما اقدر على بنت اخوي كل هذا الجمال فيها و انا ما ادري يا شيخه والله هذاني حلفت لو ما انتي بنت اخوي كان والله ما تركتك ولا ثانيه

جود بحيا : عمييييييييي عيب عليك

تركي : اكشخ تناديني عمي والله فله كبرنا

اقولكم جود وش كانت لابسه

لابسه بنطلون ابيض مره حلوه عليها من ورى مكتوب عليه بينك و لابسه تي شيرت ابيض و فوقه بلوزه كت بينك و رافعه شعرها ذيا حصان و حاطه نظارتها على شعرها و ماسكه

الاي بود البينك و شنطتها بينك و لابسه شوز الله يكرمكم فلات كم بوما لونها بينك

تركي : اقول جوده اما لو تدرين ايش نفسي

جود : ايش نفسك يا اخ تروك

تركي : نفسي يا حبيبت قلب تروك بسيجاره

جود : مالت عليك انا الحين قلت شي مهم اقول الله يخلف بكره عيد يا نحيس خلاص اليوم اخر يوم رمضان بعد الفطور دخن و على فكره بس للمعلوميه خالتو تكره اللي يدخنوا

تركي : احافي

جود : اجل بكذب عليك ايه ما تحبه

تركي : والله اني بتركه عشانها هذاني حلفت

جود : ههههههههههههه نشوف

طلعوا و كانت السيارات جاهزه

الرنج فيه جود و تركي و وراهم جمسين عشان الخدم اللي بيطلعوا معهم و الاغراض اللي حاطينها هم و خدم اهل ام خالد

راحوا على بيت جدة جود الله يرحمها عشان ياخذون نجلاء نخليهم لين يوصلون

اكيد كلكم تتسالون عن خالد صح

انا اقولكم

خالد اول ما وصل جت له الصور صح

خالد فتحها انصدم

كانت صور جود مع واحد و ايش صور الله لا يوريكم

اول صوره كانت جود مع واحد و هم في مسبح المزرعه و كانت لابسه بيكيني و حاضنين بعض

ثاني صوره في غرفة جود على السرير كانت لابسه فستان اللي لبسته يوم الملكه وهو حاضنها

ثالث صوره و اللي هي جالسه في حضنه و هم في مكان عام لاحظوا انتوا بس كيف صوره في مكان عام

رابع صوره في سياره

خامس صوره و اللي هي خالد انصدم جالسه معاه و تاكله تشيز كيك و في حديقة قصر اهل خالد

طبعا هنا خالد حس ان في الموضوع شي

كانت جود تكلمه يعطيها نو او ما يرد

جود ارسلت له مسج

حبيبي اتمنى انك بخير والله و حشتني اليوم من الصباح و انت مطنشني

و اتمنى ان سبب اللي ما يخليك ترد علي هو عندك عمليات و بليز اول ما تشوف المسج كلمني ضروري و بيبي لا تتاخر اليوم لمن تيجي المزرعه و انا الحين في

سياره مع تروك رايحين نجيب خالتوا و عبير اوكي

t.c

حبيبتك جوده

هو قرا المسج من هنا و مسكته ضيقه من هنا مو عارف ايش سر هاذي الصور

ارسل لها مسج

اسمعيني جود روحي البيت الان او خليك في بيت جده ابيك ضروري لا تتحركي عشر دقايق و انا عندك

وصل لها المسج و هي اصلا كانت في بيت خالتها لمى تاخذ بنتها عبير

كلمته مارد

ارسلت له مسج

خالد انا في بيت خالتو لمى ما راح يمديني ارجع لان تركي مجنني قابلني في المزرعه

ارسل لها يمكن ما اقدر اجي يا انسه جود

جود هنا انهبلت ارسلت له وش فيك اذا ما قدرت تيجي انا اجيك لا تخاف

خالد حن شوي عليها ترجعي مع السواق لحالك اه صح انتي متعوده على طريق المزرعه لحالك مع السواق

جود قرت المسج من هنا وعرفت ان خالد فيه شي

ارسلت له وش قصدك

ارسل لها قصدي واضح و ضوح الشمس يا جود

ارسلت له لا مو واضح ياريت تفهمني لاني انا نفسي عمري ما طلعت المزرعه لحالي مع السواق و انت داري كيف الخط بعيد و مقطوع

ارسل لها اكيد مو لحالك بس معاك يا انسه جود شباب في السياره يا عفيفه

قرت كذا جود انصدمت بدت تتنافض و سارت دموعها تنزل

ارسلت له انت وش تقول انهبلت انت تعرفي كبر الكلام اللي تقوله لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد مارد عليها

طبعا طول الطريق وهي بس تبكي ماحد حس عليها الا خالتها نجلاء ارسلت لها مسج ماما جود وش فيك

ارسلت لها مافيني شي بس وحده من صحباتي ماتت جدتها و تذكرت جده

نجلاء ما مشت عليها بس مشتها ارسلت لها ادعيلها بالرحمه

و طول الطريق تركي يناظر في نجلاء و نجلاء مستحيه ما تناظره و عبير نامت في سابع نومه اما جود حالها ما يعلم به الا الله

نشوف الانسه مها

مها دقت على ناديا

مها : هاي يا قلبي

ناديه : هلا بروحي ها بشري ارسلتيها

مها : اكيد افا عليكي انتي بس

ناديه : وش رايك نبدا بالخطه 2

مها : طيب بس الحين

ناديه : اكيد

مها : طيب خليني اكلم شذى

ناديه : اوكي بسرعه

مها : باي

ناديه : باي

مها دقت على شذى و قالت لها يسوا الخطه الثانيه

دق رقم غريب على جود

جود ما ترد لو تطربق السما على الارض ما ترد لو كان ابوها و ماتعرف الرقم والله انها ما ترد

جاها مسج

جوده حبيتي انا لينا ردي علي

جود مين ذي لينا بعد وش ذا خلني ارد عليها

جود : الو

الاصوت ولد : هلا بهل صوت يعني كل هذا عشان تردين علي حشا ما سارت

جود سكرت في وجهه و هي ميته خوف

جود : مين هذا ياربي جلست تقارن الارقام لقت نفسها الارقام

جاها مسج من بعده

جودتي انا حبيبك عبدالله وش دعوه نسيتيني على طول كذا وين الي كانت كل يوم تكلمني و ين اللي كل يوم تطلع معي نسيتي ايامنا في المزرعه و الخيول نسيتي صورنا

جود قرت المسج لقت الدنيا تدور فيها

مسحت المسج و قررت تشوف وش نهايته هذا

اول ما وصلوا على طول راحت بعيد عنهم كلهم راحت عند الورود اللي خالد سواها

جود بكى و تشاهق و تقول بقلبها : انا تشك فيني يا خالد وش قصة كلامك اني اطلع مع شباب انا جود بنت ابوي انا المزرعه بحياتي ما جيت مع السواق و شغلات و حتى الحراس

انا يقول عني كذا ليش انا وش سويت و جاها مسج

والله يا جود بنت محمد ...........لو ما رديتي علي لافضحك

جود ولا اهتمت له

كلم شذى

عبدالله : شذى هاذي ما تتهدد

شذى : انت مهبول تهددها والله انها تجيب راسك لو تبي الان

عبدالله : هههههههههههههاي ما تقدر والله لو ايش ما ييكون

شذى : انا ما اعرف البنت و الصراحه ابوها و عايلتهم مره معروفه يعني بتلعن اللي جابك

عبدالله : هههههههههههاي تخسي الا هي

شذى : نشوف انت الحين لا تكلمها الا لمن نقولك طيب

عبدالله : طيب

و سكروا

جود بس تبكي

رن موبايلها كان تركي

تركي بخوف : جوده قلبي وينك

جود بصوت كله هم : انا ورى الفيلا

تركي انهبل : وش وداك هناك لحالك و ما معك سياره

جود : عادي متعوده

تركي : خلك مكانك انا الحين اجيك

جود بسرعه : لالالالالا انا كلمت حسن و هو الحين جاي

جود ارسلت لحسن مسج من موبايلها الثاني

حسن انا عند الورود اللي خالد مسويها لي تعال عندها بسيارة بابا

دقايق و كان عندها

حسن : طال عمرك وش فيك

جود في عالم اخر

حسن : عمتي عمتي

جود : ههلا حسن من متى و انت هنا

حسن : طال عمرك لي دقيقتين

جود : اها طيب

حسن انتبه لها انها كانت تبكي : عمتي السياره جاهزه

جود : طيب يالله

انتبهت انه مسلح

جود : حسن ليش مسلح

حسن : هههه هذا اوامر طويل العمر

جود : اها ليش طيب و هنا في كل شي

حسن : لا عشان الطريق احتياط

جود : اها طيب يالله لاني انا بسوق

حسن : ادري انا

راح فتح لها الباب و هو وقف

جود : اركب

حسن بحيا : لا طال عمرك انا بكلم عم حسن يجي ياخذني مو مشكله او اي احد

جود : وش دعوه اركب اركب بس

بعد الحاح من جود ركب

راحت عند الخيول تشوفهم بعدين دخلت الفيلا

لقت عبير و خالتها و ام ناصر و بناتها و صلوا و سعاد و بناتها

مها انتبهت على شكل جود

مها بحقد : بسم الله يا جود وش فيك كذا شكلك اللهم لك الحمد كنك مومياء

جود ضحكة : ههههههههههههههههههههههههه

كلهم فهموا قصد جود

جود سلمت على الكل

و جلست

جود : اقول عبير و نايفه و منى و خالتوا وش رايكم نطلع نتسابق في الخيول او نركب دبابات

كلهم : يالله

طبعا جود اعطت خبر لتركي عشان يكون هناك متواجد

و كلمت الخدم يجهزوا لهم كل شي و جهزوه و راحوا

طبعا لعبوا دبابات

و مها دخلت بالغصب هي و ناديا و حاولوا يقلبوا جود بس على مين تلعبها

جود طلعت كل البنات خوفا عليهم لان تركي خاف عليها و على نجلاء و بما ان عبير خوافه

جود : راحت لهم و قالت لهم يالله اطلعوا الحين

و اشرت للخدم جوا طلعوا نجلاء و عبير و منى و نايفه

و بقت هي و مها و ناديه

مها و ناديه جوها

مها : انتي تتسابقي

جود : ولا معطتها وجه

مها : جودوه اكلمك انا

مها / شفتي يا ناديه تخاف تسابقنا

جود : ههههههههههههههه و سحبت و عبتهم رمل

هم انهبلوا و اتفقوا يردونها لها

مها : يالله يا ناديه

ناديه : يالله جعلنا نقلبها و تطيح في غيبوبه ما تقوم منها

و راحوا يحدوها و بما ان جود زي شباب تلعب في دبابات ما تخاف و سوا لها حركه

مها من جهة اليمين و ناديه من اليسار و جود في النص و ثنتين اسرعوا عشان يصدمونها جود ما كانت منتبها لهم

كملت لعب طبعا لمن قربوا شعره يصدمونها الا

ططططططططططططططططططططططططرررررررررررررررررررررررررا خخخخخخخخخخخخخخ صوت اصطدام شنيع

نرجع لخالد

معقوله كذا تطلع حب حياتي

معقوله

رجع البيت و ما غير على طول بدل سيارات عشان يسرع اكثر بما ان خالد لمن يعصب حرته في سياره شاف مشاري

مشاري : خالد وش فيك

خالد ما اعطاه وجه و طلع

كان الكل ماسك الخك الا هو و مشاري

طبعا راح خالد مسك الخط و سحب على طول على المزرعه

وهو خايف من اللي بسير

نخليه لين ما يوصل

الخدم كانوا يناظروا مرتاعين و البنات نفس الشي و تركي من الصدمه انربط لسانه

طبعا ماحد فيهم قدر ينبه جود

قربوا مها و ناديه الا جود تضحك باعلى صوت و تدعس في دبابها و مها و ناديه كانوا مسرعين و قراب من بعض يعني ما يمدي ولا وحده تتحرك و خبطوا في بعض

تركي دخل على طول و راح لجود

تركي بخوف : قلبي سار فيك شي

جود : لا لا تخاف ما سار فيني شي

تركي : والله لا يندمون و راح لهم شرشحهم شرشحه ما تسوا عليهم

و البنات نفس الشي

نجلاء راحت لها : شوفي يا ناديه مو اني انا ساكته خوفا منك لا ان اساكته لانك ضيفه عندنا فقط لا غير انتي و هذي اللي ما تتسمي و الله يا ناديا ان تعرضتي لها مره ثانيه

ما تلومي الا نسك و انتي يا اللي ما تربيتي والله لاخليكم تكرهوا اليوم اللي انولدتوا فيه هذا انذار لكم لكن المره 2 والله لتندموا و راحت و خلتهم

ولا احد ساعدهم

حتى الخدم تركوهم بس دخلوا الدبابات لانهم كلهم يموتون في جود و عارفينها و عارفين طيبة قلبها

طبعا بعد ماراحوا كلهم

جود : انا بتمشى شوي و بجي

نجلا ء فهمت : اوكي مشيري اتونسيون ( اوكي حياتي بس انتبهي )

جود : داكورد ( طيب )

و راحوا البنات جوا الفيلا و حلفت نجلاء ما تتركهم لتعلم عليهم

اما جود جت بتتحرك الا شافت الباب من بعيد ينفتح قالت مين اللي وصل الحين

الا تشوف سيارة ابوها داخله و وراها سيارة خالتها لمى و سيارة اهل خالد و كانت في سياره رابعه بس ما عرفت سيارة مين

جود : كويس بابا جا بسيارتي ابغاها

الا قربوا السيارات

و جوا الخدم يفتحوا الابواب

نزل ابو حمد : جوده هنا وش تسوي حبيبة قلب بابا

جود بنبرة حزن : ههههههههه ابدا بس شفتكم و اصلين قلت اجي اشوف مين جا

ابو خالد : هلا بحبية عمها بعد

نزلت جود من السياره و راحت سلنت عليهم كلهم الا في سياره بورش حمراء هي مو متاكده بس تعرف سيارة مين هاذي

ابو خالد : وين رايحه يا بنتي

جود : ابد بروح اشوف الخيول و بروح اشوف المسبح اذا خلص و لا لا عشان لا انهبل

ابو خالد و ابو حمد بسرعه : لالالالا تروحي هناك عند المسبح في عمال و انتي تروحي لحالك لا ما ينفع

جود : طيب كويس انكم قلتولي

جود : باباتي انا بروح الف لفه على المزرعه اشوف ايش فيها ما فيها و اشوف الغزلان و البط و دواجنكم اللي بتذبحني

كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه

و واحد ضحكته مميزه : هههههههههههههههههههههه

جود بشهقه لفت على طول : عموووووووووووووووو

و راحت تركض له و هي دموعها تسبقها و هو نفس الشي خانته دمعته

جود : كذا يا نواف تروح عني و تخليني 7 سنين يا ظالم ما اشوفك فيها ما احبك

نواف : ياويلي انا يا بو حمد ليش ما قلت لي ان جود كذا احلوت والله لو انتوا ما قلتوا انها جود كان جيت طلبت يدها

الا ابو خالد : انت ناوي على عمرك اليوم

نواف : هههههههههههههههههههه من خالد ها الا هو وينه

ابو خالد : على وصول انشاء الله

جود : عمو ياي ساير حلو و طبعا جلست شوي معاه

جود : يالله انا استاذن

الكل : انتبهي

جود : انشاء الله

المزرعه كانت جدا امان

ركبت جود السياره و سحبت فيها فحانه بشوفت احب عمان على قلبها و حزينه على حالها هي و خالد

الحريم دخلوا جوا و شافوا الجو متوتر بين نجلاء و ناديه و مها

جلسوا الحريم

نجلاء : تصدقين يا لمو فاتك نص عمرك

لمى تعرف اختها : ليش ياروح لمو

نجلاء بحقد : ابد الله يسلمك بنت اختنا جود ترفع الراس و ما حد يقدر يكسر هل بنت خاصه بنتين

لمى : ليش

قالت لهم القصه كلها

كلهم عصبوا عليهم و تهزاو تهزياه محترمه

و منى و نايفه شهدوا على كذا

نايفه : لو مو مصدقينا فيه الخدم و الدبابات تثبت

كلهم : لا مصدقينكم

ام خالد : والله انها مرت ولدي تعرف تتصرف تعجبني خلها الله يقويها على كل من حاول ياذيها خلها انشاء الله تحرق كل من ياذيها

الكل : ايه والله

و بدوا مدح في جود

وصل خالد و دخل المزرعه بس جا من ورى ماله خلق يشوف احد

جود كانت هناك عند الخيول

و هاذي البوابه ما تنفتح الا نادرا

جود : كانت موقفه السياره بالعرض عشان تقدر طلع الخيول على راحتها

طلعت احب خيول عندها

خيلها و خيل خالد

و ودتهم وين مكان يمشون فيه الخيول

طبعا الموبايلات كلها كانت مرميه في السياره و تلفون السياره ما ينسمع اذا ما كانت فيها

و المغرب قرب ياذن و جود كانت ماخذه معها مويه و هي مالها خلق تاكل مع احد و لا تبغى تحتك في اي احد

دخل خالد قلبه سسار يدق بسرعه

و جود نفس الشي

طبعا خالد يعرف جود تعشق سيارة ابوها و ما حد يسوقها غيرها هي و ابوها و هي طبعا الوحيده اللي توقف السياره كذا

شافها خالد و قلبه بيطلع من محله

كانت تلعب مع الخيول و ماسكه خيل خالد و هي تتكلم معه

جود : تصدق انك انت شكيت فيني انا شكيت في حبيبتك جود انا في مره يا خالد جيت هاذي المزرعه من غير اهلي او عل اقل من غير بابا

الحصان كانه كان حاس فيها و اقف عندها و يسمع

كانوا مسمين حصان خالد باسمه و جود ياسمها

يعني الخيول كانت جود و خالد

جود تكمل و هي تبكي : شفت يا خالد وين كلامك لي انا ما ادري ليش قلت عني كذا انا انت اكثر واحد تعرف جود ليش انت تطعني في شرفي و انت تدري انا ما اشوف في الدنيا

غيرك انت الاولاد اللي معي في المدرسه عارفين اني انا احبك من و انا صغيره مو حرام عليك و دخلت في نوبة بكاء قويه طبعا خالد سمع كل شي

راح لها

جود : اول ما شافت خالد بدى يقرب

رفعت راسها و سارت تبكي و تشاهق و على طول على السياره و سحبت فيها حتى الباب انرحم مسكين

خالد / انا كلب انا حقير انا شلون سمحت لنفسي اني اشك فيها

سحب خالد و وصل الفيلا حقة الرجال

الفيلا حقة الرجال قبال الفيلا حق الحريم و النص فيها الغرف و بعدين في فيلل للخدم و الحراس و المطابخ

خالد شاف الرينج موقف مايل و هاذي و قفة جود لمن تكون معصبه و تاركه الباب مفتوح و طلعت تركض فوق جناحها

و الفيلا كلها زجاج يعني تشوف الدرج و الاليفيتر و جود كانت طالعه تركض و دموعها تسبقها

خالد كره نفسه في دقيقه 1000000000000 مره

مها شافت خالد

و قالت تمام انا اوريه خليه هذي بدايه يا اخ خالد

طبعا هو راح سلم على الرجال و كان سلام حار مع تركي و نواف و جلس معهم بس عقلوا مو معوا ابدا

اذن المغرب كلهم افطروا

الحريم و الرجال

نادوا جود

جاتهم دادا فاطمه : يا بنتي جود تقول ما تبي تنزل لانها مره تعبانه و ما تقدر تتحرك

كلهم ارتعبوا

الخبر وصل عند الرجال

فاطمه راحت عند الرجال و دخلت

فاطمه السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

و نواف جا سلم عليها و هي تهزاه على انه قاطعهم

فاطمه : اقول يا وليدي يا محمد جود

طبعا الكل خاف و خالد تكثر واحد

قام و قف : وش فيها يا دادا

فاطمه : تعبانه واجد و ميب قادره تتحرك

الكل : وشو

فاطمه : ياريت تيجي تشوفها يا محمد لانها بس تصيح و تهلوس

خالد قام ركض

طلع فوق طبعا الكل لحقه

دخل عندها و لقاها تبكي و متلحفه و لحاف يهز من كثر ما كانت تصيح المسكينه

خالد على طول راح شال اللحاف و شافها

قام كشف عليها لقى حرارتها 40 وبس تتنافض

خالد طلب كمدات و دنيا و بدا يسويلها كمادات

جود تهلوس : ليش يا خالد تسوي فيني كذا ليش انا عمري ما فكرت اخونك حتى قبل ما انربط فيك اه و بدت تكح و تبكي

خالد : بس يا قلبي انا مصدقك

اعطاها ابره و خلاها تنام

طلع لهم

الكل : ها بشر

خالد بابتسامه مصطنعه : لا مافيها الا العافيه لا تخافوا عليها بس حراره و ارهاق يعني من حركتها الله يهديها

الكل : الحمدالله على سلامتها

وصل الخبر للحريم

ام جود و ام خالد في وقت واحد : يمه بنتي وش فيها

نجلاء و منى و الباقي ماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههه

ام جود عصبت : على ما اعتقد مافي شي يضحك بنتي تعبانه و انتوا تضحكوا

راحوا يشوفوها

مها استغلت هذا الوضع راحت السياره تنبش الموبايلات و مسكة موبايل و جلست ترسل له مسجات

طبعا كان فيه واحد مراقبها

بعد ما خلصت راح خالد شاف موبايلتها هناك و واحد منهم يرن

خالد شاف رقم غريب رد بس ما تكلم

...... : الو جود قلبي سلامتك يا قلبي والله اني بغيت اموت من الخوف لو مو اهلك و خالد التبن عندك ولا كان جيت لك اعذريني

خالد : سمع كل كلمه قالها و قلبه انعصر

مسك الموبايل و دق على رقمه

كان مكتوب

بقربك حياتي

و تاكد لمن دق من موبايلها على موبايله

بعدك و فاتي

انهبل شك في الموضوع

مسكه و جلس يقلب فيه

شاف مسجات مرسوله

و اخذها و طلع شاف جود لقاها شوي صاحيه

خالد : جود حبيبي سامحيني خليني ابرر لك موقفي خليني اوريك ايش اللي وصلني و ايش سار

جود بصراخ : خاااااااااااااااااالد اطلع برى

خالد : جود حرام عليك اسمعيني

جود : اطلع برى اطلع يكفي انك جرحتني يكفي انك طعنتني اطلللللللللللللللللللللللع

طلع خالد و راح عند صاحيه تركي

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:05 PM

خالد و هموم الدنيا على راسه : السلام

الكل : هلا و عليكم السلام

تركي : وش فيك دنيا على راسك

نواف : ههههههه كا هذا عشان حبيبت القلب تعبانه والله ما الومك حتى احنا اللي عمانها نهبلتنا

خالد : نواف اسكت مالي خلقك

الا على دخلة مشاري : ويه و عليا عليك يا بنتي يا قلبي عليها تعبانه

خالد بغيره : مشاريو كل تبن لا اتوطا في بطنك

مشاري : والله هذي جودتي حبيتي حبيبة قلبي

خالد بغيره واضحه : مشاري اقسم بالله لو ما اكلت تبن لا تشوف شي عمرك ما شفته

و طلع و تركهم

الكل عاذره و تركوه على احته

جود جاها اتصال

ماردت

جاها مسج ردي ضروري ياجود انا وحده

جود ما ردت الا بعد مليون مكالمه

جود بنرفزه : نعم

..... : الله ينعم عليك شوفي يا جود انا وحده اسمي فوزيه

جود : فوزيه مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فوزيه : انا بس بقولك كلمتين و بسكر

جود : اخلصي

فوزيه : شوفي انا احب خالد و خالد يحبني و تزوجك عشان ابوه و امه بس اما هو يقول عنك معقده و كمان دلوعه و شايفه نفسك

وهو كان ناوي يخطبني بس انتي السبب في كل شي و على فكره ترا معي اثباتات و الحين ارسلها لك على ايميلك

جود : مشاء الله تبارك الرحمن من وين تعرفي ايميلي و بحده قالت : من مها و لا ناديه

جود بعصبيه : اسمعي لا انتي ولا عشره من امثالك يا حثاله يقدروا يفرقوني عن خالد طيب هذا اولا و ثانيا والله لا اطلعك من تحت الارض و شوفي وش بسوي فيك

و سكرت في وجهها

بعد ساعتين

جا لخالد اتصال

خالد : نعم

........: اخ خالد

خالد : ايه نعم مين معي

........: انا واحد معي امانه لك لازم اوصلها لك

خالد :بلاهي فكرتك وحده ادري انك واحد بس مين

.......: انا اسمي فايز و عندي سي دي خاص في جود و ابغى اقولك شي انا احبها و هي نفس الشي و للمعلوميه انت اللي خربت علينا كل شي

خالد بعصبيه : اسمع لا انت ولا عشره من امثالك يا حثاله يقدروا يفرقوني عنها طيب هذا اولا و ثانيا والله لا اطلعك من تحت الارض و شوف وش بسوي فيك و ان كنت رجال

قابلني

و سكرت في وجهها

بعدها بعشر دقايق

عم حسنين : خالد يابني

خالد : هلا

عم حسنين: خد ده الكيس دا خو في شب جا و ادني دا و مشي

خالد : ما سجلتوا اي شي عنوا

عم حسنين : و دا ينفع حالا حنجيب لك كل حاجه

اخذ خالد الكيس و فتحه لقاه سي دي

و راح حطه في سيارة جود

لانها الوحيده اللي في سيارتها دي في دي

و شافه

طبعا خالد لمن شاف السي دي قال انا لازم اوريها كل شي

طلع عندها

خالد : اسمعي اذا انتي ما تبيني فا انا شاريك يا جود و لازم تشوفي كل شي عشان بس نعرف مين ورا هذا كله

جود : ما ابغى اسمع منك ولا شي

الا بدخلت تركي

تركي : جود لازم تسمعي منه كل شي و تشوفي كمان

و راها الصور

جود شهقت

تركي : وش فيك

جود : تتذكر هذا مين

تركي : لا

جود : هذا باتريك اللي معي في المدرسه و الحين

تركي : ايه تذكرته بس هذا له سنتين في فرنسا

جود : صح

و وراها الصور الباقيه

خالد : شوفي هذي الصوره جود هذي الصوره انا و انتي المفروض اللي نكون فيها صح و لا لا ؟ هذا صحني و هذا لبسك يوم تيجس تفطري عمدنا صح ولا لا

جود : ايه والله صح

خالد : و هذا تراميسوا اللي انتي مقطعتيه على شكل قلب

تركي : مين اللي كان في بيتكم

خالد : انا عرفتها بس اصبروا اكملكم

حط السي دي في لاب جود و وراهم ياه

جود شهقت و سارت تبكي

خالد : مسك يدينها لا تبكي هذا انا زوجك والله انا شايف الصور و مبسوط عليها لانها كلها انا و انتي و كويش ان في احد صورها

جود : هههههههههه

خالد : ايه اضحكي

خالد : شوفي هذا كله كلمنا مع بعض سبحان الله حتى هو مسويلك مفاجاه

المهم طلعوا كل الصور كذب بكذب و الفيديو كمان

و كل شي كان في صور غلط

جود : خالد هذي غرفتي القديمه

خالد : ادري و الصور هاذي كلها ملفقه

جود : خالد كلمتني و حده و قالت له القصه

خالد : و انا بعد و قال لهم القصه

تركي : سبحانك ربي فايز و فوزيه

خالد : شايف بس

و ورته الارقام

خالد : جود موبايلك الذهبي فيه اي رقم و مين عنده

جود : هذا رقمك بس مو رقم احد ثاني

خالد : طيب ماحد يعرفه

جود : لا

خالد : مسكه و قتح الرسايل المرسله لقاها كلها بوقت لمن كانت الاخت في سياره

الا يرن رقم غريب

خالد : جود ردي

جود : لا انت

تركي : ردي لا تخافي احنا معك و حطي سبيكر

جود : نعم

.......: نعم الله عليك اكيد ما تعرفيني انا وحده اسمها رنا

جود : رنا مين و ش تبغين مني

رنا : انا ما ابي منك الا شي واحد

جود : الا هو؟

رنا : الدعاء في ظهر الغيب و انا اسفه كلمتك في هذا الوقت بس لازم تعرفي كل شي قبل فوات الفوت

جود : انشاء الله بس ليش كلمتيني و من وين تعرفيني

رنا : انا اسمي رنا ..... صاحبة مها لا تعصبي و لا تسكري بس اسمعيني لان كل هذا لصالحك انا ما ادري اذا اذوك ولا لا ؟لازم تعرفي ان مها تبغى تاذيكي انتي و خالد

لان خالد ما اخذها و اخذك انتي هذا اول شي و بتلفق لك صور مع واحد معك في المدرسه و هي لمن راحت تفطر عند بيت خالد كانت تصورك انتي و خالد لمن كنتوا مع بعض

و استخدمت هذا كله لاجل تلفيق لك و كلمت واحد اسمه عبدالله و قلت له يكلمك و يرسل لك مسجات حب و اثبات انه انتي و ياه على علاقه و بتخلي كمان واحد يكلم خالد على

ما اعتقد اسمه فايز و بنت اسمها فوزيه بس هل اشخاص هم عبدالله و شذى صديقة مها و ساعدتها في الصور ناديه و اخذت صور لك من عندها و صورة المايوه هاذي ناديه جابت

لها المايوه و بتخلي خالد يطلقك و هي تاخذه

جود ببكى : وانتي وش مصلحتك تقوليلي؟

رنا: انا من اول كنت رافضه بس لمن حسيت انك راح تناذي كثير و انتي و خالد مالكم ذنب قلت لازم تعرفين و بما ان مها كلمتني و قالت لي انك تعبانه و خالد هموم الدنيا على

راسه قلت اكيد سوت اللي براسها

جود : انا ما اعرف كيف اشكرك صراحه ودي اشوفك

رنا : و انا كمان حبيبتي بسس انشاء الله اول ما ارجع من السفر باجي عندك

جود : الله يحيك

رنا : انا استاذن و انتبهي على خالد كويس

جود : من عيوني يالله باي

رنا : باي

طبعا جود سكرت من هنا و نهارت من هنا

تركي راح لها و حضنها

تركي : جود قومي الان معي قومي و خالد كمان

نزلوا تحت

راحوا اول شي مجلس الرجال

تركي : لو سمحت يا بو خالد و يابو حمد و مشاري و نواف و نواف ممكن تجون هناك في فيلا الحريم

الكل : ابشر بس خير

تركي : الخير بوجهكم بس في شي سار لازم تعرفون عنه

الكل : راح

تركي دخل على فيلا الحريم

تركي : السلام عليكم انا تركي بس حبيت اقولكم ان الرجال بيجون هنا كلهم اللي بتتغطى تتغطى لانه سار شي مهم و لازم تعرفونه كلكم عشان انا اذا تصرفت ماحد يحجني


تركي : تفظلوا

طبعا دخلو الخدم و جابوا لاب و جابوا الشاشه الكبيره و حطها

تركي بحده : خالد جود

دخلوا خالد و جود و خالد كان حاضن جود

مها و ناديه لمن شافوهم تبدلت وجيهم

تركي : انا بوريكم شي و ابي رايكم بكل شي بس لاحد يتكلم و خاصه انت يا محمد لين ما يخلص كل شي لان هذا اللي سار كان راح يضيع حياة اهم شخصين عندي في حياتي

بدا اول شي يعرض لهم الصور طبعا مها و ناديه جو يبغوا يستاذنوا

خالد بغضب : ان طلعتوا حشيت رجولكم انقلعوا مكانكم

و وراهم الفيديو

و المكالمات و المسجات و كل شي

تركي : قبل كل شي انا بقولكم من ساهم في هذي الصور الجميله

الاسم الاول

جود قاطعته : انا يا عمي و قالت بكل استحقار قامت و راحت ناحية مها و ناديه

شالت يدها و اعطت مها بكف من قوته نزل دم من فمها

الكل شهق

خالد : تستاهل يا جود اكيد كلكم مستغربين بس الراس المدبر هي مها ليش عشان هي على الاساس تحبني ليش على الاساس اني انا ما خذتها لانها تكره جود

الراس الثاني

تقدمت جود من ناديه و اعطتها كف

تركي بحده : هاذي الكفوف بس حركه بسيطه جدا و بصراخ لكن دواكم عندي

اما اللي سوت الصور فا هي هاذي الانسه

طلع لهم كل شي عنها من اول يوم انولدت لين الحين هي وين

كمل طبعا كلكم ودكم تعرفون هي وين

خالد بصراخ : ودك تعرقين يا انتي و ياها في الشرطه و تنتظركم الحين

الكل شهق عارفين تركي و خالد اعند من بعض

و الاخ 2 هو عبدالله وهو الحين مترمي في السجن زي الكلاب لكن هذا شي بسيط

ما كام من ابو خالد و ابو حمد

قام ابو خالد : والله انا ما يشرفني و جودك انتي و ياها في مزرعتنا و المزرعه تتعذركم

و ابوحمد : وانا من رايه

طبعا نواف راح مسك اخته و ضربها ضرب قدام الكل و لا حد فكها منه

و كلهم جلسوا و بعد شوي رجع الوضع بين الحريم طبيعي

اما نواف راح و اخذ مها و حبسها في البيت لحالها

و ناديه جلست في مكان لحالها مالها وجه تشوف اي احد

و تركي راح لام جود

و طلب منها طلب طبعا الرجال كان عندهم خبر

ام جود : اسمعو ا اليوم جا ولدي خطب بنتي

كلهم : وشو

ام جود :ههههههههههه ولدي تركي خطب بنتي نجلاء

الكل : الف مبروك كلللللللللللللللللوش

نجلاء طلعت تركض بره

اما خالد و جود راحوا مكان بعيد مره

خالد مسك يد جود : جود حبيبي انا اسف والله من القهر طلع هذا الكلام والله انا اسف و نزل حط راسه بين رجلينها و الله انا اسف سوي فيني اللي تبي بس لا تسكتي

جود تبكي : خالد انا مسامحتك انت ما سويت شي حبيبي خلاص انسي اللي راح والله انسي اللي راح

و تصافوا

رن موبايل جود

هذا بابا

جود : هلا بابا امرني

جود : انشاء الله ثواني و احنا عندكم

جود : بابا يبغانا نروح عنده عند المسبح كلهم هناك و يقول نيجي بسرعه ضروري

خالد : بالله

راحوا خالد وجود عندهم

اول ما وصلوا لقوا الكل هناك متجمع

جا ابوها مسك يدها و غمض عيونها

مشاها شوي هي و خالد

و جلسها

ابوها : جود افتحي عيونك

جود بفرحههههه: متتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتى جبتوهم

ابوها : من اسبوع وصلوا

جود راحت حضنت ابوها و عمها

وعلى طول نطت في المسبح

خالد : جوده انا غرت من دلفين حقك شوفي اسبحي مع البنت الولد لا

جود : ههههههههههههههه خالد انت ما شفت وش سويت عشان بابا رضي ينقلهم من كان لهنا

ابو خالد : اسالني انا يا ولدي دفعنا دم قلبنا

ام خالد : بس كل شي عشان عيون جود يهون

منى : جود كم لهم عندك

جود : سنه

خالد ما تحمل تسبح جود لحالها معهم و جود تستعرض فيهم نط على طول و جلسوا يسبحون

طبعا جود تدربت في امريكا على سباحه مع دلافين عشان تشتريهم و يقدروا يسبحوا معها و الحمدالله من كثر ما جود تموت في الدلفين هم يموتوا فيها

و طبعا كانت ليله تعيسه على ناس كثير و سعيده على الاكثر

و صلنا لنهاية الجزء اتمنى انه يعجبكم

تراني ترفقت بجود و خالد

عشان خاطركم

ابغى رايكم و تقيمكم

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:07 PM

الجزء الثاني عشر

ليلة العيد طبعا الكل كان نايم عشان يقومون لصلاة العيد

جود دخلت الغرفه بتروح تشوف خالتها نجلاء دخلت الغرفه بهدوء شافت نجلاء سرحانه و ماتدري عن شي

جود : نجلاء نجوله

نجلاء : لا جواب

جود بصوت عالي شوي : نجلاء

نجلاء : لا جواب

قربت جود من عندها و باعلى صوت : بوووووووووووو

نجلا ء انفجعت : وجع يا جود وش ذا خوفتيني

جود : هههههههه والله اني لي مليون سنه اناديك و انتي مطنشه ما تردين اعترفي في مين كنتي تفكرين و غمزت لها

نجلاء وجها احمر بس حاولت تبرر : جود عيب عليكي وش افكر في تركي ها

جود ماتت ضحك : ههههههههههههههههاي الحين احد جاب سيرة تروك

نجلاء قفطة : انتي

جود : ههههههههههههاي فضحت نفسها بنفسها ههههههاي

الا موبايل جود يرن

جود : ههههه جبنا سيرت القط جانا ينط

نجلاء خلاص ماتت حيا

جود : هلا والله هلا بالشيخ تركي

تركي : هلا بك يا شيخه

جود : اما عمرك طويل

تركي :اول شي قولي مشاء الله ثاني شي قوليلي وش كنتي تحشين فيني؟

جود : والله انك ظالمني و عقابا لك ما بقول لك و لاشي

تركي : الله و اكبر يعني بموت

جود : مو عني المشكله عن القلب

تركي انهبل : يا بعد عمري انا تكفين جوده قوليلي

جود : والله ما اقول الا اذا احترمتني مره ثانيه

تركي : اسف انشاء الله طال عمرك

جود : ايه كذا تعجبني اسمع ابي اوديك مكان انت تموت فيه

تركي : متى

جود : الحين يعني الفجر قبل صلاة العيد

تركي : بلاهي و الحين وش مو الفجر؟

جود : الحين ساعه 4 و الفجر ياذن ساعه 4:30 يعني لا تخفف دم انا الحين بجيك طيب

تركي : طيب انا استناكي

جود : اوكي عمو

تركي: يا عيون عمو امري

جود : مايمر عليك عدو البس سوتر لان برد الحين

تركي : من عيوني يالله استناك

جود : باي

تركي : باي

سكرت جود من تركي و راحت اخذت السوتر و نزلت على طول

نزلت الصاله الا لقت دادا فاطمه

جود راحت لها و حضنتها

جود : عيدك مبارك فطومه وش مصحيك ؟

دادا : هلا يا بنتي كل عام و انتي بالف خير والله ابد بس كنت ابي اتاكد من كل شي في المزرعه

جود : افا بس افا و انا وين رحت ؟

دادا : انتي انا خليت لك الدواره على الاماكن البعيده

جود : هههههههه طيب انا الحين بروح مع تروك

دادا : طيب يالله لا تتاخرين

جود : انشاء الله

راحت جود عند دولاب المفاتيح و اخذت مفتاح سياره و المفاتيح اللي تبغاها

طلعت جود و شغلت السياره و راحت قسم الرجال

لقت تركي واقف يدخن

جود : والله ما تركب الا وانت مطفي سيجاره لو تموت ما تعتب سياره

تركي : لا يا شيخه وش دعوه

جود : لاني ما احب ريحة دخان يا تروك اعقل

تركي : مشاء الله طيب الريحه ما راح تعلق في سياره اسويلك تهويه

جود : تخفف دم و هذي الابواب سكرتها يالله وريني شلون بتركب

تركي : اوف لو سيارة محمد بنقول يكره الريحه بس ذي سيارتك يعني محمد ما راح يدخلها

جود : بلاهي اصلا انت قلت انها سيارتي يعني انا حره فيها

تركي : جوده اعقلي و خليني اركب

جود : اسفه انت تعرف اني ما اتحمل ريحة الدخان

تركي : اللي يسمع ما تقعدي مع حريم يدخنون

جود : لا تخاف ماحد يدخن قدام احد على العلن ارتاح يعني الكل يدري اني ما احب ريحته سو ماحد يدخن قدامي اسمع انت الحين تضيع وقتي اخلص علي عشان يمدينا نرجع قبل

صلاة العيد و احضر بشت دادي

تركي : اوف منك يا جود

طفى تركي السيجاره و ركب السياره

تركي : ارتحتي طال عمرك

جود بدلع : عمو انت تدري اني ما اتحمل الريحه عشان الحساسيه اللي عندي

تركي : اوه صح نسيت اسفه جوده

جود : وش دعوه هلى فكره بقولك شي

تركي : تفضلي

جود : المكان اللي بوديك له ما ابي اي احد يدري عنه لان الكل نسى هل مكان تقريبا و ما ابي اي احد يتذكره

تركي : من عيوني اكيد و هذا شي ما يبيله كلام

جود : والله اني اموت فيك و على فكره القلب ما تحب الدخان

تركي : والله

جود : اي والله

تركي : انشاء الله باذن الله راح اتركه عشانها

جود : لا والله و انا لي 4 سنوات و انا اقولك يا عمي الله يخليك لو سمحت اتركه و انت معطيني اكبر طناش

تركي : هههههههههه اصلا انا جالس اخفف

جود : وين تخفف و انت تدخن باكيت في اليوم

تركي : من اول كنت 2 و نص

جود : بسم الله علي مهبول

تركي : ههههههههههه

جود : بحط لك اغنيه

تركي : قبل بطلب منك طلب

جود : وش دعوه اليوم تروك ساير محترم و مؤدب وش الطاري

تركي : حرام عليك و الله اني طول عمري مؤدب و محترم

جود : ايه طيب بالحيل بس قولي وش تبي

تركي : ابي اغنيه نجلاء تحبها

جود : عشان تهديها

تركي : بسم الله وش دراك ؟

جود : هههههههه نسيت اني انا احس و احساسي ما يخيب

تركي : اي والله

جود : انا الحين بحطها لك و بكلمها و بسمعها طيب و انت خلك ساكت مفهوم

تركي بفرح : خلاص تم

دقت جود على نجلاء

جود : نانا انا بحط لك اغنيه اسمعيها و قوليلي رايك

نجلاء : داكورد ( طيب )

حطت جود السي دي و كانت الاغنيه

انت بحري و انا اليم يقولون اللي يقولون

انا بحبك متيم خلي الحساد يموتون

انتي في قلبي غالي لو عنك يسالون

انت بحري و انا اليم يقولون اللي يقولون

هذا حبيبك تحبه و اللي قلبك على قلبه لا تخلون العواذل فيكم يفرقون

اثنين تجمعنا المحبه يغارون منا الاحبه حبي و انا احبه عذالي ما تفهمون

ان زعلت و هو يصالح و ان خطاه انا اسامح في شي ما تعرفونه اني احبه بجنون

لا لا لا لا للي لا لا

جود : ها وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟

نجلا ء : تستهبلين تدرين اني انا اموت فيها هبله

تركي : وهي بعد تموت فيك على فكره هذي الاغنيه من اكثر الاغاني اللي انا اموت فيها و عشان كذا اخترت اني اهديها لك

نجلاء : لا جواااااااااااب

جود : استحت اقول ناناتي والله انه هو اللي اصر عشان يهديها لك مو انا يالله باي

سكرت نجلاء و كانت طايره من الفرح كانت بتهزا جود بس قالت ليش اهزاها و انا مبسوطه ماله داعي

و صلوا جود و تركي على المكان

تركي : اوووووووووه يا جوده لسى المكان هذا عايش

جود : انا قلت لك ان الاغلب نساه

تركي : والله اني ما توقعت ابدا ابدا

جود : هههههههه افا عليك بس تعال ندخل بوريك كيف سار من جوا

دخلوا جود و تركي

تركي بانبهار : وااااااااااااااو مره حلو مشاء الله متى سويتيه

جود : الله يسلمك كنت اختار الاغراض و اطلبها و اخلي السواقين يجيبونها هنا و انا كل ما الاقي فرصه احن على بابا و لا على ماما عشان نيجي ليش عشان اخيل بس ماحد

يدري اني جددته

تركي : مشاء الله يعني كل هذا من ذوقك انتي و ترتيبك

جود : يب

انا اقولكم عن المكان الله يسلمكم هذا مرسم جود لان من مواهب جود اللي ما تعرفونها انها رسامه صح و كانت من اول تيجي ترسم هنا بس بعدين تركت الرسم و كل شي بعدها

بفتره رجعت للرسم و كانت اول رسمه ترسمها بعد رجوعها للرسم كانت هديه لتركي و المرسم حقها كان مره حلو

الجدران كلها قزاز مخفي اللي جوا يشوف اللي برى بس اللي برى ما يشوف و كانت الجلسه بينك و موف مداخله مع بعض و الجدران نفس الشي بس كان مره مره حلو

جود : تروك انا بعطبك هديه بس ما ابي اي احد يدري انها مني

تركي : افا ليش

جود : كذا ما ودي ان احد يدري اني انا رجعت للرسم

تركي : اللي يريحك بس ابي اشوف اخر رسوماتك

جود : انا ما رسمت الا 2 وحده خلصتها اللي هي حقتك و الثانيه بوريك ايها اوكي

رحت جود فتحت الدواليب و جابت اللوح

كانت كل وحده اكبر من 2 و مره حلوين

جود : تركي هذي اللي مغلفه حقتك افتحها

اخذها تركي و فتحها

تركي بانبهار و اعجاب : جود مره مره مره مره مره حلوه ما ادري وش اقولك عنها بس فكرتك حلوه مره

جود : ههههههههههههههههههاي ادري ابيك يوم العرس انشاء الله تعطيها لنجوله

تركي : اكيد

جود : و هذي الثانيه

تركي : واااااااااااو والله اني ما ادري انك رسامه كذا وش دعوه ما تقولين لنا

جود : انت تدري

تركي : ماعليك من احد انا وش قلت لك قبل اللي ما يعجبه كم في جدار

جود : هههههههههههههههههه

تركي : اللوحه الاولى و درينا عنها و الثانيه

جود : الله يسلمك كان ودي اني لمن اكبر تكون لي صوره مع جدي و جدتي فا انا جالسه ارسم هل صوره اللي انا ابيها و بس

تركي : الصراحه اهنيك عليها مره حلوه

جود : ثانكس عمو

تركي : طيب انا الحين بلاهي وشلون بشيل ذي اللوحه

جود : ههههههه لا حبيبي هذي لي انا و انت لك الصغيره

تركي : ههه طيب

طبعا بعد ما ورت جود اللوحات لتركي انهبل عليها و لازم يلحقون يرجعون عشان يمدي تركي يصلي الفجر في المسجد و صلاة العيد مع اخوانه و ابو خالد و اللي كان موجود

طبعا انتوا ما تدرون وش هي اللوحه اللي عطتها لتركي كانت عباره عن صورته هو و نجلاء يعني معاريس يوم عرسهم

نرجع لجود و تركي راحوا و صلوا الفلل و طبعا تركي خبى اللوحه في سيارته من ورى و راح يتحمم عشان يمديه و جود نفس الشي عشان تصحصح بما انها ما نامت و اليوم

بيجون اهل ابوها اللي لها 3 سنوات ما شافتهم

راحت جود تحممت و لبست بسرعه و سوت شعرها و نزلت كانت بكامل اناقتها كان شكلها مره حلو

كانت لابسه جينز سكني من D&g و كان مره حلو عليها و لا بسه بلوزه طويله بيضا من كفالي و عليها حزام اسود عريض من فيندي و لابسه شبشب الله يكرمكم من فيندي

و شعرها كانت مسويه سشوار و حاطه شويه قلوس و كحل و لابسه نظارتها الشمسيه اللي من فيندي

نزلت جود و طبعا الحريم كانوا كلهم جالسين راحت سلمت عليهم و عايدتهم

دادا : جود وش تبين تفطرين ؟؟؟؟؟؟

جود : هههههههه تو الناس يا دادا بابا ما بعد جا من الصلاه

دادا : هههههههههه وش دعوه الحين ساعه 8 خلصت الصلاه من زمان

جود : اوف والله ما حسيت بالوقت

دادا : هههههههه

جود : طيب بابا فطر

دادا : لا توني ارسلت لهم الفطور

جود قامت بسرعه : طيب خليني الحق عليه لا يفطر من غيري

ام خالد : والله اشك عشان ابوك

جود حمر وجهها ولا ردت كملت ركض

وصلت الفيلا عند الرجال

جود : السلام عليكم

الكل : يا هلا و عليكم السلام و الله نور المجلس

جود : ههههههههه نور نوركم يا عمو

راحت جود سلمت على ابوها و ابو خالد و عمانها تركي و نواف و مشاري اما خالد ما كان موجود راح يفطر عند الحريم

عند انتوا ادرى بشعور خالد و جود الحين

مشاري قرب من جود و قالها في اذنها : انا اقولك وينه تراه راح يفطر عندكم عشانك يا مهبوله و انتي جيتي تفطرين هنا تستهبلين

جود و شوي بتصيح : والله يا ميشو اني جيت لاني متعوده افطر مع بابا و بابا و هو المفروض ما يروح

مشاري : هههههههههه والله اني قلت له قالي لا اكيد ماراح تيجي او انها نايمه

جود : اضحك وش عليك اما اني نايمه والله ان بابا مستعد يقومني و ينزلني بجامتي اذا ما قمت فطرت معه والله انه يشوتني

مشاري : انا عندي حل تروحين تفطرين معه

جود : اسكت مابي حلولك انا اعرفك و اعرف حلولك والله انها توديني ورى الشمس

مشاري بصوت عالي : ههههههههههههههههههههه

الكل التفت على مشاري : خير وش فيك

مشاري وهو يضحك : ههه لا هههه عادي ههه ما هههه فيني هههههههه شي ههههههههههههههه

ابو خالد : جوده تعالي يا بابا اقعدي جمبي و اتركي عنك العله مشاري

جود جت بتقوم الا مشاري يقول : لا والله مابي ابيها عندي بينا موضوع مهم

جود : طيب خلاص اسكت فضحتنا

مشاري : طيب

راحت جود جلست بين ابوها و بين ابو خالد

و جلسوا ياكلونها

مشاري : جوده اليوم مره محلوه مشاء الله عليك

جود بخجل و هي تدري هبالة مشاري : هه عيونك حلوه ميشو

ابو خالد : الحين ترضى جوده تناديك ميشو و حنا تقلب البيت على راسنا

جود :هههههههههههه

مشاري : المشكله انها جود الغاليه مرت الغالي و الله اتكلم جد اليوم طالعه كيوت

جود : تسلم

مشاري : جود والله انك فله وش رايك نطلع نسابق

جود : ههههههههه ابشر ما طلبت

ابو خالد : وش تبي فيها اتركها روح تسابق لحالك

جود : هههههههه وشلون الله يطولي بعمرك لحاله ابد ما ينفع

ابو خالد : والله انتي تبينها من الله تروحين للخيول

جود : هههه مشكلتك كاشفني

ابو جود : وش كنتم تسولفون فيه

جود بدلع : هههههه ماراح اقولك لاني انا جيت و انت سحبت علي جالس تكلم

ابوها سحبها و جلسها في حضنها : هههههه والله يا قلبي انتي تدرين اني احب اعيد على الناس من بدري

جود : لا والله و طنشني

ابوها : ما عاش من يطنشك و طلع من جيبه ظرف و احطه في حزامها

جود حضنت ابوها : يا باباتي انا قلت لك والله اني ما احتاج العيديه يكفي انك انت معي في العيد يعني مالها لازمه

ابوها : افا بس هذا وانتي بنت محمد

و قام ابوها اعطى الشباب الظروف و كل ظرف يقول الزود عندي

ابو خالد نفس الشي

مشاري : هههههههه والله ان من جد قلوبكم عند بعض

ابو خالد و ابو حمد : ليش

مشاري لف الظرف و الكل جلس يضحك

كان مكتوب عليه من ورى

كل عام و انتوا بخير من ابو خالد و ابو حمد

جود : ههههههههههههههههههه

طبعا خالد اول ما دخل

خالد : السلام عليكم

الكل : هلا و عليكم السلام

راح و عيد عليهم كلهم

دادا : خالد يما وش تبي تشرب

خالد مكشر : ابد يا يما يعطيك العافيه ما بي اشرب شي

دادا و هي فيها الضحكه : ليش يا وليدي

خالد : والله اني موب مشتهي اقصد شبعان

طبعا نجلاء حست فيه

نجلاء : خالد تعال والله اني راسي يعورني و عيوني تحرقني و حاسه اني بطيح من الدوخه

خالد قام لها بسرعه و راح معها عند المجلس اللي ورى

خالد بخوف : وش فيك يا خالتي سلامتك وش اللي يعورك

نجلاء : ههههههههه مهبول والله انك يا ولد اختي على نياتك

خالد متنح : وش فيك

نجلاء : انا كل هذا سويته لاني ادري انك ميت على جود و تشوفها و هي نفس الشي

خالد بضحكه : هههههه وش دراك الا اذا كنتي مجربه هذا الشعور

نجلاء بخجل و قالت بعصبيه : شوف النذل انا ابي اساعده و هو يقولي كذا اجل رح شوف مين بيساعدك

خالد : لا لا توبه والله ما اقصد حقك علي و هذا راسك نبوسه

نجلاء : استح ترانا قد بعض الحين اسمع انا بروح اجيب جود

خالد بفرح : والله

نجلاء : اصبر علي

طبعا جود هي و مشاري جالسين يخططوا و فجاه قال

تركي : انا عندي حل انا بروح اجيبه استني علي

جود بفرح : والله

تركي : ايه والله

قامت جود و حضنت عمها

تركي : ياه ياه والله ما دريت انك واقعه لشوشتك كذا

جود دوروها وجها كل الالوان و الاشكال

طلع تركي و شخص ثاني و كل واحد راح يجيب شخص

الا تخبط في شخص

نجلاء : اخ بسم الله

تركي : تنح عرفها من صوتها

نجلاء : وجع يا مشاريو كل هذا ما تشوفني والله انك ما تستحي

تركي : كل عام و انتي بخير يا لغاليه

نجلاء تنحت

تركي : بس ابي خالد لجود لان جود قلقتنا و ماهي قادره تطلع عشان ابوها و عمها مستحيه منهم

نجلاء بتوتر : و ااانا ككمان جيت اخذ ججججود عشان خخخالد كمممان ذبحني

تركي : بسم الله عليكي

نجلاء : ممكن تناديلي جود

تركي : من عيوني

راح و دخل المجلس

تركي بابتسامه وين واصله لاخر الاذن : جود تعالي يا قلب و روح عمك

جود عرفت السبب و هي رايحه قام شالها و حضنها

جود : هههههههه نزلني حرام عليك يا عمي

تركي : هههههههههههه والله انك خطيره يا قلبي

جود بصوت واطي : تراها انحرقت من الشمس و هي ما تتحمل الشمس زي انا يعني انت ادرى وش يسير لنا

تركي نزل جود بسرعه : طيب يالله بوصلك

جود : لا والله تستهبل الحين هي مشتها لك لانها استحت و كانت صدفه اما الحين باللي برجلها على راسك

تركي : هههههه طيب

جود : وانت تدري في نانا تسويها

تركي : هههههههههه طيب يالله روحي

راحت جود عند نجلاء

جود : نانا والله اسفه بس وش اسوي في تركي المهبول

نجلاء : بنت عيب لا تقولي عنه مهبول

جود : ههههههاي والله في تقدم و سرنا ندافع والله

نجلاء تصرق الموضوع : والله ان خالد مسكين ينرحم رحمته

جود : والله انا جالسه اخطط مع مشاري وشلون اطلع حتى قالي وش رايك نطلع نتسابق

نجلاء : ههههههههه خلي خالد يسمعه والله انه يذبحه

جود : مسكين ميشو ينرحم

نجلاء : ههههههههه اي والله يالله انتي ادخلي من هنا لانه هو جالس هناك في المجلس

جود : طيب يا احلى خاله في دينيا

نجلاء : يالله روحي مسكين تلاقينه علق نفسه من الطفش

جود بخوف : يما بسم الله على قلبه

وراحت ركض عنده

دخلت و ما لقت احد

و هي واقفه الا يجي احد من ورى و يحضنها

خالد : كل عام وحبيبي معاي انشاء الله

جود بخجل : وانت معاي

خالد لفها : طيب ما في و قالها زي الاطفال بوثه

جود : ههههههههههههههههه

خالد : مالي دخل هذا عيد مالي دخل ابغى عيديه

جود بحيا : طيب غمض عيونك

خالد : لا

جود : اجل مافي

خالد : طيب بغمض و امري لله

غمض خالد و باسته جود

خالد بفرحه : ايه كذا الحين فيه عيد

جود بحيا : هههه

فجاه خالد يصفر : واااااااااااااااو اما انتي اليوم شكلك خياللللللللللللللللل

جود : خالد بس

خالد : جوده ودي اطلب منك طلب

جود : تفضل

خالد برجا : تكفين خلينا نقرب الفرح

جود : لالالالالالالا حرام عليك يا خالد انا هذي اخر سنه و احمد ربك الحين عندي اجازه لان صادف عطلة عيد الشكر عندهم عشان كذا اعطونا اجازه و كمان عشاني تعبانه ولا

انا من وين لي اجازه خالد لا تسير طماع

خالد : لا والله ادري بس حرام عليك بعد سنتين

جود : مين قال بعد سنتين

خالد : اجل اقل الله يبشرك بالخير

جود : لا مو اقل اكثر

خالد : وشو تستهبلين

جود : لا والله بعد 4 سنوات

خالد : لا والله انا ما اقدر اتحمل كمان مالي دخل هي سنه و انا مالي دخل

جود بحيا : طيب يا قلبي ولا تزعل

خالد : عيدي الكلمه

جود ببراءه : طيب يا قلبي و لا تزعل

خالد : يااااااويلي من جد هذا احلى عيد

جود : ههههه

خالد : وش رايك يا قلبي تروحين ترتاحين

جود : يا ويلي انت ناوي على ذبحي

خالد : افا ليش

جود : اليوم عماني جاين و لا نسيت و تلاقيهم الحين على وصول

خالد : لا بلاهي وين المشكله ارتاحي شوي

جود : والله ان بابا ليذبحني بيقولي ليش انشاء الله ما استقبلتيهم هذا و انا موصيك

خالد : ايه صح

خالد : جوده وش رايك نخيل شوي والله نفسي اخيل معك و ندور على المزرعه مثل ايام زمان لمن كنا كلنا ندور فيها

جود : ابشر بس خليني اغير

خالد : لا والله انك ما تغيرين

جود : ليش

خالد : كذا لان شكلك كذا دمااااااااااااااااااااااار

جود وجها جميع الالوان

خالد : اقول خلينا نطلع احسن لاني حاس بسير شي

جود قامت تركض

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي مهبوله هل بنت ههههههههههههههههاي

طلعت جود و جها احمر الا قابلتها دادا

دادا : وش فيك يما مستحيه انا ادري بهل ولد والله انه ما يعقل الا اذا تزوجتوا

جود : ههه

دادا : انا اوريكي فيه الحين اصبري علي شوي

جود : لالالالالالا مسكين ما سوى شي

دادا : و كمان دافعين عنه ما اقول الا الله يهنيكم انشاء الله

جود : امين يا رب انا بروح اجيب لي الله يكرمكم شوزي عشان بخيل

دادا : ويه الحين بذا الوقت

جود : اي وش دعوه لسى بدري

دادا : طيب روحي اجلسي مع خالد و انا اخلي ايرين تجيبها

جود : لا ماله داعي تتعبين انا بروح بنفسي اجيبها

دادا : ايرين يا ايرين

جت ايرين و قالت لها دادا تجيب الشوز حق جود

رجعت جود عند خالد

الا خالد و اقف يتامل جود

جود : يالله خالد

خالد : يالله يا قلب خالد

لبست الجزمه الله يكرمكم و راحوا

دخلوا عند الحريم

خالد و جود : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جود : مامي الله يخليك لمن يجون كلمني

امها : طيب بس انتبهي يا ماما

جود : انشاء الله

ام خالد : انتبهي يا قلبي لا تتعورين و لا طيحين يا حياتي

جود : انشاء الله من عيوني

خالد : مشاء الله يا قلبي و يا حياتي ماما اعقلي

ام خالد : هههههههههه تعالي يا جوده من زمان ما حضنتك

قام خالد و حضنها وقال : والله انها ما تيجي لو شيصير

ام خالد : هو تراها بنيتي

خالد : ما اختلفنا بس هي لي لحالي انا

ام جود : هو خلها تروح عند امك

خالد : فمان الله

طلع و هم ماتوا ضحك عليه اما جود كانت الله لا يوريكم كل الالوان فيها

خالد : حبيبي تبين نروح بسياره و لا نمشي

جود : اللي يريحك

خالد : انا ودي نروح بسياره عشان نكسب وقت

جود : اوكي اللي يريحك

راحوا ركبوا سياره و طبعا سيارة خالد

حط لها اغنيه وهو داري انها تموت فيها

جت بظروفها دي حاجه كده جت مش مترتبه اكتر من اللي حلمت انا به
ياه بقى في اديا
سكه تشوفها تبقى بعيده و صعبه و متعبه بس الحب بيعمل ايه
اه سهلها عليا
ما تيجي اقول انك لي مكتوب لي من ميت سنه فاتوا
ولا تيجي اقولك حاجه تانيه قبل دنيا
قلبي انت حياتو
يما قلولي ان الحب حبيبيب يجي كده و انا ما خدتش غلوه يا دوب اه
كم يوم والله
واللي جرالنا عمره ماكان على البال بشكل ده و حنستغرب ليه ده مكتوب
ياه سيبها على الله

طبعا جود جلست ترقص هبله تحب الاغنيه مره كثير

خالد : هههههههههههههه

جود : والله اني اموت في الاغنيه

خالد باستهبال : بدينا ها ؟

جود : ههههه اسفه

خالد : ايه تعجبيني

و صلوا

و نزل خالد ركض على طول وفتح لها الباب

خالد : تفضلي يا ملكة قلبي

جود بحيا و بصوت يالله يطلع : انت ملك قلبي

خالد انهبل : عيدي تكفين عيدي ما سمعت

جود : تهز راسها بمعنى لا

سكر الباب و شالها و يركض فيها

جود بصراخ : ههههه نزلني خالد بطيح و الله لو طحت بموت و الله

خالد سمع كلمة بموت و يركض اكثر : عشان ما تجيبين سيرة الموت على لسانك

جود : ههههه طيب اسفه والله اقولك وش قلت بس نزلني

خالد : لا قولي اول و بعدين انزلك

جود : انت ملك قلبي

خالد وقف و نزلها و حضنها باقوى ما عنده

جود استحت بس كان عاجبها الوضع

خالد بهمس : والله انك انتي سبب جنوني يا جنون خالد

جود بدلع و همس : خلودي

خالد : اه يا عيون خلودي انتي بس

جود : لا جواب

خالد :تركها على راحتها لانه داري انها بتكمل بس تتشجع

خالد بهمس : انتي زوجة خالد و حيات خالد و روح خالد يعني لا تستحين ابدا ابدا من خالد

جود بهمس : انا احححببببك

خالد انهبل بس قال اسكت يا خالد عشان لا تتهور

جود : و اموت فيك يعني اعشقك

خالد : اه يا قلبي والله انه ما عاد يتحمل اخاف تروحين من يدي

جود دموعها نزلت و حضنت خالد و تبكي : خخخخااااالد لو تحبني لا اااااا تقققققققققققول ككذذذذذذذذذا اللللللللللللللله يخخخخخخخخخخخليك

خالد بعدها شافها تبكي مسح دموعها و قال بحنان : ليش الدموع يا قلب خالد

جود و خشمها لونه احمر و و جها زي الاطفال من البكى : لاااااااان اننننننننت تتتتتتتقول تخاف اني اروح من يدك

خالد : اسف يا قلبي يالله ما بي اشوف دموعك مره ثانيه لان اي احد بينزل دموعك بذبحه حتى ان كان انا

جود : يعني بتذبحني انا

خالد : بسم الله عليك يا قلبي ليش اذبحك انتي

جود بحيا : مو انا و انت واحد

خالد مسكها و حضنها : اي والله صادقه اقول شكلنا ماراح نخيل

جود : يالله بسرعه

خالد و جود في نفس الوقت : انا ابي جود و انا ابي خالد

خالد و جود : هههههههههههههه

جود : خالد

خالد : جود

جود : خالد انا ابي خالد

خالد : انا ابي جود بس في مشكله

جود : واللي هي

خالد : انا اغار

جود : من مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : من خالد

جود : هههههههههههه حصان يا خالد الله يهديك

خالد بدهاء : انا عندي حل

جود : قول

خالد : انا و انتي نركب بخيل واحد

جود بحيا : طيب

خالد : بس مو في خالد و لا جود

جود : طيب اللي يريحك

دخل خالد و جاب لهم خيل

طبعا خالد ركب جود اول بعدين هو

طبعا جلس خالد يركض في الخيل و جود متمسكه فيه

لان صعبه على جود لانها متعوده هي تخيل لحالها بس هي الحين مع مين مع حياتها

خالد بحنان : جوده يا قلبي وش فيك ساكته

جود : ابدا حبيبي

خالد بخوف : حبيبي تعبانه وش اللي حاسه فيه

جود : مين قال اني تعبانه

خالد : انا حاس و ادري فيك

جود بحب : احساسك صادق

خالد لف عليها : وش فيك حبيبي وش اللي يعورك

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:11 PM

جود : راسي شوي يالمني

خالد : نرجع الحين

جود : لا حبيبي لا تخاف مافيني شي عادي حبيبي

خالد : اكيد جودتي

جود : اكيد يا بعد روح جوده

خالد : طيب وش رايك اول ما تخلصين نسافر كلنا

جود : انا راح اخلص في 22/5 انشاء الله

خالد : طيب وين مخططين تتوقعين

جود : انا اللي اخطط مو هم

خالد : ادري يا قلبي السنه وين مخططه اشوف

جود : شوف انا مخططه كل عاده سويسرا ايطاليا لندن كان باريس بعدين نشوف وين بيكملوا باباتي و ماماتي اللي هم امي و امك و ابوي و ابوك زي كل سنه

هم يكملوا لحالهم و احنا لحالنا اخر الاجازه

خالد : تمام والله انا كذا كنت مخطط

جود : خلاص تمام

خالد : ايه صح اليوم خليتهم يجيبون الفراري الثانيه عشانك

جود : انا احب السوده

خالد : اعرف بس ابي تشوفينها من داخل

جود : اللي تشوفه

جود : خالد ودي اسالك سؤال بس خايفه تعصب

خالد : وش دعوه انا اعصب عليكي

جود : ما ادري

خالد : اسالي يا قلبي

جود : لمن شفت الصور شكت فيني و لا لا

خالد : الصراحه اول صوره انصدمت منها و بعدين الصور انا اصلا كنت شاك في صلحيتها اما الفيديو انا هذاك طير مخي بس الباقي لا

جود : اها

خالد : انا عارف كل شي يا قلبي لا تتضايقين ولا شي انسيهم

جود : انشاء الله

جود : خالد انا معزومه بعد العيد انشاء الله على حفلة حقة ساره

خالد : حفلة وشو

جود : وداعيه

خالد : ليش

جود : لان خلاص يسير باقي لنا شوي و نخلص فاهم علي لان في منهم باقي لهم شهر شهرين

خالد : و مين ساره

جود : ساره ..........

خالد : اهم شي ما تكون مختلطه

جود : حياتي انت تدري اني ما اروح حفلات مختلطه و اصلا هم نفس الشي ما يعزموني اذا كانت مختلطه الحفله يدرون اني ما راح احضر

خالد : احسن

جود : وش رايك ؟

خالد : والله ما ادري يا قلبي اذا كان ودك روحي ليش لا اما اذا ما كان ودك خلاص نسوي احنا حفله في البيت

جود : هههههههه انت تبيها من الله

خالد : ههههههههههههه

كملوا جود و خالد سوالف

جود : خالد خلاص خلينا نرجع الخيل مسكين تعب

خالد : ههههههههه وش دراك

جود : احس

خالد بحنان : اصلا احنا الحين بننزل هذي السياره

جود : والله ما انتبهت لها

خالد : ههههههه انا اقولك ليش

و شالها عشان ينزلها و قال لها لانك انتي اللي تعبانه مو الخيل اللي تعب صح ولا لا

جود بحيا و تعب : ههه ايه انا تعبانه شوي

خالد : عارف

نادى خالد عاطغ المسؤل عن الخيول عشان يدخل الخيل

جود ركبت في السياره

خالد : ها جوده لسى دايخه صح

جود : ايه شوي

خالد : يا قلبي انا قلت لك نامي و ما عليك من احد

جود : و عماني و حريمهم و بناتهم والله انهم بينقدون علي و ما بيخلون كلمه الا بيقولونها

خالد : اجل انا اوريكي وش بسوي

كلم خالته

خالد : هلا ماما كيفك

ام جود : هلا حبيبي

خالد : احد جا

ام جود : لا حبيبي لسى يمكن كمان ساعتين او ثلاث

خالد : اها طيب خلاص مع سلامه

ام جود : مع سلامه

خالد : راح يجون بعد 3 ساعات يعني انا الحين بصحصحك

راح خالد و قف عند الفيلا حقة الخدم و اللي فيها المطابخ دق هرن

طلعت له ميري

خالد : ميري pls i need food four joudh

ميري : ok sir 5 mn

راحت تجيب الاكل لجود

و كان الاكل مره كثير

طلعت لهم دادا فاطمه

دادا : خالد يا يما وش رايك نحط لكم سفره و تاكلون الحين انت و جود لان جود ما اكلت شي من امس

خالد بعصبيه : وشو

دادا : ايه والله بس تشرب كابتشينو

خالد : طيب خليهم يحطون لنا سفره في الحديقه و الحين بنجي

دادا : طيب

خالد : كذا يعني ما تاكلي و لا تشربي و لا تنامي تستهبلي

جود : لا بس امس انت تعرف ليش و اليوم الفطور كمان انت تعرف ليش

خالد انبسط لانه عرف السبب : لا والله حتى ولو

جود : اسفه اخر مره

خالد بحنان : وعد

جود : وعد

طبعا نزلوا و تغدوا جود و خالد و لمن خلصوا سمعوا اصوات برى عرفوا ان العايله الكريمه جت

كلعت جود و خالد

جود : خالد ما ابيك تسلم على نوره

خالد : ادري لا تخافي و انا ما اعطيها وجه و انتي لا تسلمي على سلطان و لا زيد لاني ادري ان واحد منهم و قالها بغيره يحبك

جود : طيب يالله انا رايحه انتبه على عمرك

خالد : وانتي كمان حبيبتي

جود : باي قلبي

خالد : باي حياتي

و راحوا هو دخل عند الرجال و هي عند الحريم دخلت

الكل يهلل و يرحب و يذكر الله

تهاني : هلا والله وش هل زين والله و حلوتي يا جوده

جود : هلا بك

و بدت تسلم

و كان الجو عندهم عادي

بعكس عند الشباب اللي كان الجو مهبل

العم سعد : الا يا محمد وين جود من زمان ما شفتها والله انها وحشتني خلها تيجي تسلم علي

سلطان بحب : ايه والله يا عمي و حشتنا كلنا

طبعا خالد كانت جمبه دلة القهوه بغى يشيلها و يلفعه بها

تركي بهمس : اهدى يا خالد تراه بزر ما يدري وش يقول

خالد بعصبيه مكبوته : والله اني ساكت عشان عمي و ابوي و لا هو موب وجه حشيمه ولا احترام

تركي : ادري انت بس اهدى

الا ابو حمد يكلم جود

رن موبايل جود

جود : هيلو

ابو حمد : هيلو وينك يا بابا

جود : انا جالسه مع الحريم بغيت شي

ابوها : تعالي عندي لان عمانك يبون يشوفونك

جود : بابا مين في؟

ابوها : الكل

جود : و خالد

ابوها : هههههه لا تخافين فيه

جود : و تركي و مشاري

ابوها : ايه يالله لا تتاخرين يا بابا

جود : طيب

سكرت من ابوها و ارسلت مسج لخالد

خالد حبيبي وش اسوي بابا كلمني قالي تعالي الحين انت وش رايك

ارسل لها

جود حبيبي عادي تعالي لا تخافي و حتى ان قال كلمه بطاوله اللي كلها قزاز على راسه

راحت جود و هي بس تقرا قران من الخوف

جود وقفت عند الباب

جود : السلام عليكم

كل اللي في المجلس وقفوا كلام يبون يشوفون صاحبة الصوت

العم سعد : ساكت

ابو خالد : تعالي يا جود ليش خايفه

العم سعد قام و قف : هلا هلا ببنتي جود والله و حلوتي و كبرتي

سلمت عليه و على عمها سعود اللي سلم عليها بحراره و هي نفس الشي

خالد اعطاها نظره بعينه انها ما تعطي وجه لاي احد و تجلس بينه و بين مشاري

راحت جود جلست بينه وبين مشاري و هي مستحيه من مشاري

خالد مسك يدها و قالها : جوده لا تستحين انتي تدرين بمشاري اكثر مني و انتي ادري وش كثر معزتك عند ميشو

جود : ادري لا تخاف

خالد : جوده اهدي لا تخافين

جود : طيب

طبعا كانت ميته خوف لان سلطان جالس يعطيها نظرات الله لا يوريكم

سلطان باعجاب و حب و في نفس الوقت منقهر ممن خالد : هذا الاصول اللي تعلمتيه يا بنت الاصول انك ما تسلمين على ولد عمك

جود شوي و بتصيح

خالد : والله هي تعلمت الاصول بس العيب على اللي ما تعلم الحشيمه و الاحترام

سلطان : وش قصدك ؟؟؟؟؟

خالد : واضح

سلطان : مو عيب عليك ياللي متعلمه الادب و الاصول تجلسين بين غرب

جود بصوت زي السيف لان الكلام الحين سار على زوجها و اخوه : عفوا يا اخ على مين تقصد

سلطان : على اللي جالسه بينهم

جود : اها بابا

ابو حمد و ابو خالد : يا عيون بابا

الكل : هههههه

جود : ما قلتوا لهم مين خالد وميشو

ابوها و ابو خالد : لا ننتظرك بطلب من خالد

جود : اها

لفت على سلطان و قالت بصوت كله فخر و اعتزاز و شموخ : هذا زوجي يا سلطان واللي جمبه اخوي بعد حمد و خالد

سلطان بصدمه : ايششششششششششش؟

خالد ببرود : اللي سمعته

الكل قام و بارك لهم من الشباب لان العمام عارفين من اول

سطام و زيد : يالله الف مبروك

سطام : خالد بغيتك بكلمه

خالد : ابشر

خالد : مشاري

مشاري : ابشر

جود : لا تخاف

قامت هي و مشاري و تركي و راحوا جلسوا عند ابوها و عمامها

العم سعود : والله وحلوتي يا بنتي و كبرتي

جود بحيا : عيونك الحلوه

جلسوا سوالف و ضحك الا سلطان

برى عند سطام و خالد

سطام : انا ادري يا خالد انك تكرهني بس انا حاب اقولك اني انا عمري ما فكرت في جود اكثر من اخت والله واللي خلقني اني اعتبر جود اختي و كنت و مازلت واللي نقلك

الحكي بس عشان انت ما تلتفت لجود

طبعا خالد انصدم : والله انا ما ادري وش اقولك حصل خير و اعذرني

سطام : وش دعوه انا عاذرك من اول

تفاهموا خالد و سطام و دخلوا عند المجلس

سلطان : وش رايكم نروح نلعب دبابات

الكل : يالله

سلطان : فريقين بنات و شباب

الكل : موافق

سلطان : وانتي يا جود ماراح تلعبين

جود : لا انا بروح انا و خالد مشوار و راجعين

سلطان : اللي يريحك

كلموا البنات و طلعوا ساروا فريقين

شباب و بنات

جود ارسلت مسج لخالد

خالد حبيبي لا تتضايق منه يالله اصلا لازم نطلع عشان يمدينا نوصل قبل الناس ما يجون

خالد : انا استاذن انا و جود يا بابا

ابو حمد : على وين

خالد : والله ودي اجيب غرض انا و جود و نرجع على طول

ابو حمد : الله يحفظكم

راحت جود تقول لامها و لبست عبايتها و طلعت

خالد : اي سياره تبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : اللي يريحك

خالد : انتي وش نفسك اسوق

جود : سيارتي cls عمرك ما سقتها يالله

خالد : يالله

طلبوا سياره و ركبوا

عبد الباسط : طال عمرك ما تبون مرافقين ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : جود وش رايك

جود : اللي يريحك

عبد الباسط : انا اقول طال عمرك طلعوا معكم اثنين على اقل لا سمح الله سار ما سار يكونون معكم

خالد : طيب بس يمشوا وراي على طول الحين يعني يطلعون

عبد الباسط : تم طال عمرك

طلعوا و طلعوا المرافقين وراهم

راحوا القصر حق اهل جود لانها راحت تجيب الاغراض

دخلوا القصر و طبعا البيت مليان حراس و كلاب و اجهزه و كميرات

جود : خالد الهدايا اللي جبتها لهم في الخزنه اللي فوق في غرفتي

خالد : اي هدايا

جود : وش دعوه نسيت اني قلت لك انا كل عيد لازم اجيب لهم هدايا

خالد : ايه صح والله نسيت

جود : يالله نطلع

خالد : طلعوا فوق و فتحوا غرفة جود

ودخلوا مكتب جود و جلست على الارض دفت طاولة المكتب و ضغطة زر و انفتحت الارض و طلع منها علبه صغيره دخلت الرقم و حطة اصباعها عشان البصمه و انفتح

و طلعت خزنه كبيره مو مره بس كبيره

جود : خالد ممكن لو سمحت تجيب الشنطه هاذي اللي في اخر درج

خالد : طيب

جاب الشنطه و جلس

جود : هذي ساعه حقت ماماتي

خالد : لمين جبتي يا قلبي

جود : شوف ماما و ماما

خالد : ممكن اشوفها

جود : افتحها طيب انا اوريك با كاتلوج وش رايك

خالد : اوكي

جود : و هذا لباباتي

خالد : طيب

خالد : ايش جيبتي لهم

جود : قلم فيه الماس

خالد : لو تموتين ماراح يلبسوه

جود : ادري بس في المناسبات و الاجتماعات الكبيره

خالد : ههههه و اجتماعاتهم كلها مشاء الله كبيره

جود : هههههههه

خالد : من جد

جود : طيب هاذي الشنطه الاولى

خالد : ليش في شنطه 2

جود : اكيد

خالد : ليش

جود : بعدين تعرف

خالد : طيب

و طلعت جود علبتين خواتم

و علبتين ثانيه كبك و محافظ

و طلعت علبه ثالثه لحالها فخمه

و علبه رابعه مره فخمه و حلوه

جود :سكرت الخزنه و كل شي

و طلعوا

خالد : يالله بروح البيت انا

جود : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : كذا

جود : يا خالد حبيبي بعدين ما راح يمدي والله

خالد تذكر : طيب يالله

طلعوا و هم في سياره

جود : خالد اختار وش تبي تهدي لماماتي

خالد : نعم

جود : انا جبت لي و لك و انت تختار يا ساعات يا الخواتم

خالد : من جدك

جود : اي والله مني انا و انت لاني ما حبيت اجيب انا و انت لا

خالد طبعا جود كبرت في عينه : والله اني كنت شايل هم لاني هذا اول عيد ما اجيب لهم شي

جود : وش عوه و انا وين رحت

خالد مسك يدها و باسها : والله اني اموت فيك

جود : وانا بعد يالله اختار

خالد : اللي يريحك

جود : انت اللي يريحك

خالد : بس بشرط

جود : شرطك مرفوض

خالد : اجل ما راح اعطيهم

جود مسكة يد خالد : خالد حبيبي مو انا و انت واحد و فلوسنا واحد يعني انسى و مو انا زوجتك خلاص والله بزعل منك

خالد : بسم الله وشلون عرفتي

جود : انا اعرفك اكثر من نفسي

خالد : هههههههههه طيب انا بعطيهم الخواتم

جود : اكيد لا

خالد : ليش

جود : لان ساعات اكبر و انت اكيد اللي بتعطيهم الساعات اما انا الخواتم

خالد : طيب ليش تسالين

جود : كذا

خالد : طيب يا جودتي انا اوريك

جود : ههههه حلو تهديدك

خالد : يا شيخه عجبك

جود : طيب باباتي وش بتعطيهم

خالد : انتي

جود : انت

خالد : انتي

جود بدلع : خااااااااااااالد

خالد : جود والله انك بتضيعين علومي

جود : هههه ما قلت شي و ليش بضيع علومك

خالد : كل هل دلع و ما قلتي شي طيب والله اني خايف اخطفك و اهرب فيكي

جود : هههههههههههههههههههههههههههاي

خالد : يا جعل الضحكه دوم يارب

جود : بقربك حبيبي

خالد طبعا مبسوط ان جود بدت شوي شوي تقوله احبك و تتغزل فيه

جود : خالد ابي ميلك شيك

خالد : ابشري

جود : وين بتروح

خالد : باسكن

جود : لا حبيبي سار بعيد

خالد : مين قال ؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : حبيبي خليه المره الثانيه

خالد : لا حبيبتي تبيه و نفسها فيه و اخليه ثاني مره لا والله منيب رجال لو ما جبت لك

جود : حبيبي

جود بحيا :خلودي

خالد : يا قلب خلودي

جود : بسمعك اغنيه و كملت بحيا اهداء

و حطتها جود كانت هاذي الاغنيه

حبيبي و انا جمبك تعرف بحس بايه و انا في حضن قلبك ببقى عايز اقولك ايه
يا محلى الدنيا و انا جمبك يا كل مناي محتاجلك جبيبي يا عمري ما تسينيش و حياة اغلى حاجه عندك
و ما يحرمنيش منك و ميبعدنيش عنك
حبييبي النهار ده لازم تعرف حبك عاملي جنان
انا بحبك بحبك حب محبوش انسان
و اه اه يا حبيبي و حياة اغلى حاجه عندك

جود : عجبتك

خالد : والله اني كنت احبها بس الحين اعشقها وش عندك كمان

جود : ايش تبغى خليجي و لا مصري

خالد : خليجي

جود : من عيوني هذي بعد لك

تنحط عل جرح يبرا
القلب سلم لك امراه في حالتي انت ادرى ياللي حنانك و طيبك
تنحط عل جرح يبرا شفاف يا نور عيني حبوك قلبي يبيني زهرة شبابي و سنيني تفداك الفين مره
الله لمن تكلم كنك تغني ترنم و الورد منك تعلم و الشاعر يضيع شعره
حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنياك حبي و كونك يا طيب عمري و عطره
فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك يا كبر قدره

خالد : كل الاغاني اللي انا احبه

جود : ههههههههه لانها كلها تتكلم عنك

و صولوا باسكن نزل واحد من المرافقين و راح لهم

المرافق : امر طال عمرك وش تبون

خالد : جوده وش تبين

جود : ابي ميلك شيك فنيلا

خالد : خلها 2

و راح المرافق و جاب لهم الطلب و مسكوا خط للمزرعه

و طول الوقت يسمعوا اغاني لين وصلوا المزرعه

دخلوا السيارات

جود : خالد تعال معي خلينيا نودي لهم الهدايا و بعدين انا ابيك بشي

خالد : ابشري يالله يا قلبي

دخلوا على الحريم و كانوا جالسين

جود : ماماتي تعالوا شوي نبيكم

ام جود : متى جيتوا ماما

جود : تونا

ام جود : حمدالله على سلامه

جود : الله يسلمك

ام خالد : حمدالله على سلامه و علت صوتها يا جودتي

خالد : احم احم

ام خالد و ام جود : ههههههههههههههههههههههاي

و طلعوا راحوا المجلس الثاني

خالد طلع الساعات

و سلم عليهم كل عام و انتوا بالف خير

ام جود : يا ولدي ليش كلفت على عمرك

خالد : وش دعوه ماما

و جود اعطتهم الخواتم

و سلمت عليهم

خالد : يالله قولولي رايكم

فتحوا الساعات و انبهروا بجماها

كانت ساعات من شوبارد و كلها الماس مره حلوه و الجلد كان لونه بني و المينا لونها بيج

و الخواتم نفس الشي مره حلوه و تلبق مع الساعات

طبعا خالد انبهر في جمال الساعات و الخواتم بس ما علق لانهم بيعرفون كذا و كان شرط جود انهم ما يدرون

طبعا انبسطوا الامهات و راحوا

خالد : والله ان ذوقك مشاء الله تبارك الرحمن مره حلو يا قلبي

جود : اهم شي عجبك و عجبهم الحين نروح للباباتي

راحوا نادوهم و جوا لهم

خالد اعطاهم الاقلام كانت مره حلو

انبسطوا عليها

اما جود اعطتهم كبك و محفظه كان الكبك محفور عليه حرف م و محوط الماس و ن اللي حق انايف ابو خالد

و المحافظ نفس الشي بس مافيها الماس كانت من lv

الكل انبسط عليها و فرح و سلموا عليهم و عايدوهم و طلعوا

جود : بليز تعال نروح عند الدبابات

خالد : لا والله ليش

جود : ابي ميشو

خالد : طيب اناديه هنا

جود : لا انا ابي اروح له

خالد : والله اني برتكب جريمه فيه غصبن عني

جود جتها الجراه و باست خالد

خالد تنح يمسك خده يتاكد يعني

خالد : جود باستني يا حظي انا

جود : ههههههههههههههههه

خالد : اجل كذا يالله بنروح لهم

مسكة جود يد خالد و مشوا لين وصلوا عند الدبابات ماكانت بعيده زي الخيول

جود بصوت عالي : ميشو

ميشاري : يا عيون ميشو

جود : تسلم عيونك تعال ابيك شوي

مشاري : من عيوني

نزل لها مشاري ركض و راح لها

مشاري : امري يا مرت اخوي

جود : مايامر عليك عدو

طلعت العلبه و اعطته

مشاري : ايش هذي

جود : هديه بسيطه من خالد و انا عشان العيد

مشاري : يا حبيبتي ليش كلفتي على عمرك

خالد : والله لو اني ما اعرفك زين كان حطيتك على الارض و فوقك بالحراثه

مشاري زي البنات : يما انت تخرع ليش كذا بسم الله ما سويت شي

جود فاقعه ضحك : هههههههههههههههههه

خالد : ابدا سلامتك

جود : افتحها و قولي رايك فيها

فتحها مشاري

مشاري : وااااااااااااااااو تصدقين اني كان نفسي فيها و كنت بعد العيد بروح اشتريها

جود بفرح : والله اهم شي انها عجبتك

مشاري حضن اخوه خالد و شكر جود

مشاري : ودي احضنك بس والله ان قرقوش ليدفني في الحيا

جود بدلع : ميشو لا تقول عن خلودي قرقوش حرام عليك والله ان حليل و طيووووووووب مره

مشاري : ادري يالله حبيبتي يعطيك العافيه و ما تقصرين يا مرت الغالي يا لغاليه

جود : وش دعوه انت زي خالد اخوي يالله لا اوصيك فضيلنا مكان لان ودي العب دبابات وسط الجمعه

مشاري : والله من جد

جود : اي والله بس اخاف خالد ما يرضى

مشاري : ما عليك منه

جود : انا لحالي ما اخاف بس لمن اكون مع احد اموت خوف

مشاري : افا معي و لا مع خالد تخافين حددي ها هههههههههههههههه

جود : والله ودي بس الحمار سلطان وهو موجود ادري وش بسوي

مشاري : انا موجود لا تخافين

مشاري : خالد ممكن طلب

خالد : تفضل

مشاري : جود ودها تلعب دبابات بس الحمار موجود سو انا بركبها وراي او انت شوف وش اللي يريحك

خالد بحنان : جوده قلبي تبين تركبين

جود : ايه بس يا معك يا مع مشاري لحالي و هو موجود الصراحه اخاف

خالد : ههههههه انا مجنون اخليك تركبين لحالك و هو موجود اقلها بيحاول يقلبك عشان يموتني

جود : بسم الله على قلبك انشاء الله هو ولا انت

خالد : لهاذي الدرجه تخافين علي

جود بهمس : واكثر

خالد : هههه يا قلبي على شكلك و انتي مستحيه انا كم مره اقولك انا زوجك يا قلبي وش فيك

جود : ههه ادري

خالد : يالله ننزل نلعب معهم

جود : انت معي و لا ميشو

خالد : انتي وش رايك

جود قربت منه : اكيد انت

خالد : من عيوني

خالد : مشاري يابو نايف

مشاري : هلا

خالد : يالله نزل لنا دباب لاني بركب جود

مشاري قلبه قبضه : لا انت و جود لا

خالد : ليش

مشاري : لان لمن انت تكون معها بيحاول يقلبكم وانت اكيد بتحاول ما تخلي جود يسير فيها شي صح

خالد : طيب

مشاري : و بعدين كذا انت اللي بسير فيك شي لا سمح الله

خالد : صح و الحل جود معك و انا لحالي

مشاري : عشان جود تلعب و تستانس

خالد ابتسم لاخوه من قلب : ابشر يا بونايف يالله

دخلوا خالد و جود و مشاري

خالد في دباب و جود و مشاري في دباب

خالد قبل ما يركب راح لجود و همس لها : اعشقك

طبعا جود وجها كل الالوان

و راح دبابه و طير لها بوسه في الهوا طبعا كل هذا تحت نظر سلطان

بدوا لعب و ميشو و خالد في مكان بعيد

الا يجي سلطان يخفف دم لانه يعرف حساسية جود

و يغبر عليهم لين ما يقول بس

طبعا جود كانت ماخذه احتياطها و حطه لثمه من شماغ خالد و كان شكلها مره روعه

الكل جلس يضحك

و نزلوا

جود : ميرسي بوكو ميشو ( مره شكرا )

مشاري : وش دعوه في الخدمه يالله عشان الحين سباق الخيل بس هو اوت لانه ما يعرف يخيل

جود : طيب انت كلمنا و احنا نسبقكم اوكي

ميشو : اوكي

راحت جود و خالد

جود : خالودي ابيك بكلمة راس في سيارتي

خالد : من عيوني يالله

راحت جود السياره و طلعت منها شي

جود : خالد تعال نروح عند المسبح حقنا

خالد : اي واحد كلهم حقونا

جود :ههههه لا اللي نسبح فيهم احنا بس

خالد : اها قولي كذا من اول يالله

راحوا و كانت هناك في جلسه

جلسوا و كانت انوار خفيفه انوار المسبح و الحديقه تقريبا هاديه لانها بعيده عن الازعاج شوي

جود طلعت علبه كارتير

و اعطتها لخالد

خالد : ايش هذا ؟؟

جود : انت متخيل اني اجيب لهم كلهم و انت لا والله ان اول واحد اشتريت له كان انت

خالد فرح من قلب : يا بعد قلبي

كانت ساعه كارتير الجلد اسود و المينا بيضا الساعه كانت فخمه مره و معها خاتم الماس اسود و ابيض

خالد : مرررررررررررررررررررره حلو

لبسته جود الساعه و الخاتم كانهم مفصلين على يد خالد

طلع خالد خاتم من جيبته ناعم مره حلو فيه الماس منتثر جواه كان ناعم لبسها ياه و طلع على يدها مره حلو

و جلسوا مع بعض بعدين كلمهم مشاري عشان السباق

طبعا كان في السباق جود و مشاري و سطام و نوره و سلطان

و خالد تضايق

جود نزلت بس ميشو حلف عليها ما تنزل

سلطان : اقول جود ابي واحد من خيولك

جود : اسفه ماحد يقدر يركبهم غير ناس محددين

مشاري :جوده تكفين بدلي

جود : من عيوني بس الخيل اللي معك مره قوي

مشاري راح عند جود و قال لها بصوت واطي : خالد راسل لي مسج يقولي خلي جود هي اللي في الطرف

جود لفت علي خالد و قالت له احبك

ركبت جود على خيل ميشو

و مشاري على خيلها

سلطان : مشاء الله و مشاري عادي

جود من غير ما تناظره : والله مشاري من الاشخاص المحددين

خالد : مستعدين

الكل : ايه

خالد طلق رصاص يعني بدا السباق

الاول كالعاده جود و مشاري

و سلطان يحاول يجي عند جود بس ما قدر لان جود خياله درجه اولى و مشاري نفس الشي

و طبعا حاول بس ما قدر

جود فازت الاولى و مشاري الثاني

و بعدين كملوا السهره البنات عند الحريم

ام خالد : جوده يما طلبتك

جود : وش دعوه ماما انتي ما تطلبيني انتي تامريني

ام خالد : يا قلبي يا بنتي ابيك ترقصين

جود : من عيوني بس على ايش مصري و لا خليجي

ام خالد : مصري يا قلبي

جود : انتي تامرين

و قامت جود حطت سي دي

جود : ماما تبين طبله ولا عادي

ام خالد وهي واثقه في رقص جود : لا ابيها طبله

جود : من عيوني

و بدت جود ترقص و تهز على نفس الدقه

طبعا الكل يمدح رقصها

و كملوا البنات رقص بس و لا وحده قدرت توصل لرقص جود

و اللي تقوم ترقص زي هيفا و لا روبي بس ولا وحده وصلت لرقص جود

و كملوا السهره ليت الفجر

و طبعا ام جود لزمت عليهم ينامون في المزرعه

و ام خالد نفس الشي و الرجال نفس الشي

و ناموا في المزرعه

و جلسوا فيها 5 ايام

طبعا ما سار فيها شي محدد يعني كان كله بسطه و حوسه و جوا ناس يعرفونهن لين اخر يوم

و بعدين الكل مسك خط يرجعون للبيوت

اول يوم دوامات

جود قامت الساعه 7:30 و لبست و نزلت تحت لقت ابوها يستناها هي و امها

جود : صباح الخير

امها و ابوها : هلا صباح النور

جود : انا طالعه لا اتاخر مالي خلقهم

امها : طيب كلي شي

جود : ماما مو لازم على طريقي فيه كل شي يالله مع سلامه

و طلعت جود راحت المدرسه دوامها يبدى 8 و ينتهي 3:30 او 4

الكل يسلم عليها و يبارك لها و الكل يسلم على بعض

و كمل اليوم عادي ما فيه شي

و انتهى الاسبوع مافيه شي حصل كان

كله امتحانات عند مدرسة جود

يوم الاربعا دخلت جود البيت الا لقت مرت عمها تهاني في البيت عندهم

جود : السلام عليكم

تهاني : هلا و عليكم السلام شلونك يما

جود : والله اني تعبانه دايخه بس ادور سريري

تهاني : الله يعطيك العافيه

جود : وين ماما

تهاني : توها راحت تجيب لي ورق

جود : اها طيب انا بروح اتحمم و البس و انزل طيب لا تروحين

تهاني : هههه طيب حبيبتي

طلعت فوق

شافت امها و سلمت عليها و راحت غرفتها

دخلت كلمت خالد

خالد : هلا بعمري هلا وينك يا قلبي وحشتيني

جود : والله انتي كمان خالد تعبانه

خالد : وش فيك يا قلبي

جود : هلكانه هذا الاسبوع كان كله امتحانات

خالد : انتي ما ينخاف عليك يا قلبي

جود : تسلم و الحين دخلت البيت ابغى اتحمم و البس

خالد : وش رايك تنامي شوي

جود : خلاص صحيني على المغرب

خالد : طيب يا قلبي

خالد : جود بقولك شي

جود : قول حبيبي والله يا خالد انك وحشتني مره كثير ابغى اشوفك

خالد : والله وانا يا قلبي اكثر اسمعي اليوم نطلع نتعشى طيب

جود : طيب بس بقول لبابا

خالد : نسيتيني وش كنت بقولك

جود : يالله قول

خالد : جوده مهما سار فيني ايش ما سار ما ابيك تكوني ضعيفه خلك قويه لاني انا اخذ قوتي منك انتي و اعرفي اني لو غبت عن الدنيا صدقيني حبي هو عزاك الوحيد

جود تبكي و تشهق : خالد ليش تقول كذا انا احبك

خالد : يا قلبي جا على بالي و قلت اقولك

جود : انت ما تحبني لو تحبني ما تقول كذا

خالد : انتي تدرين شكثر انا احبك كل خليه في جسمي تقول اسمك بس تكفين مهما سار فيني لا تضعفين

جود تبكي : خالد الحين بجيك

خالد : يا جود اهدي يا قلبي والله اني دايما ابي اقولك هذا الكلام بس انسى و الحين تذكرته

جود : انت فيك شي

خالد : والله مافيني شي

جود : والله ما بسامحك ان كان فيك شي و انت ما تقولي

خالد : طيب يا قلبي

جود : خالد اموت فيك

خالد : و انا اعشقك

جود : ودعتك الله

خالد : ودعتك الله

و سكروا طبعا جود فتحتها مناحه لين نامت و هي ما تدري عن نفسها

خالد كان جالس يفكر : والله اني مهبول اني قلت لها كذا ما ادري ليش بس انا حاس اني بسير شي فيني ولا فيها

خالد خليني بس اطلع اروح اجيب لها ورد و اراضيها

ام خالد كانت جالسه تشرب قهوه هي و ام جود في بيت ام جود

جود كانت نايمه

خالد كان توه نازل من المستشفى يعني رايح لسيارته و اول مره ما يوقفها في الباركينج حق المستشفى

خالد كان قاطع الشارع ما كان في اي سياره و فجاه ما يشوف الا سياره جايه من بعيد مسرعه و مولعه انوارها و شاف اللي فيها و مر عليه كل شريط حياته و اخر شي نطقه

امي ابوي جود امانه

و تذكر جود فجاه طراااااااااااااااااااااااااااااخ

ام خالد : طاح الفنجان من يدها يما ولدي

و فجاه صرخه : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد

هزت البيت هز الكل طلع عندها

و ام خالد و امها طلعوا فوق عندها

جود بهستيريا :انا سمعت كل شي انا سمعت كل شي

ابي خالد و دوني

و ماحد فاهم فيهم شي

طبعا ماحد مستوعب الوضع

جود بصراخ : ودوني المستشفى بسرعه

طبعا المستشفى حالتهم حاله دخلوا خالد

و الحراس اخذوا رقم لوحة السياره

و كانت حالتهم الله لا يوريكم

فجاه رن تلفون البيت حق غرفة جود

جود : الوووووووو

فجاه

جود :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا خاااااااااااااااااااااااالد

بكذا انتهى الجزء الثاني عشر

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:15 PM

الجزء الثاني عشر

ليلة العيد طبعا الكل كان نايم عشان يقومون لصلاة العيد

جود دخلت الغرفه بتروح تشوف خالتها نجلاء دخلت الغرفه بهدوء شافت نجلاء سرحانه و ماتدري عن شي

جود : نجلاء نجوله

نجلاء : لا جواب

جود بصوت عالي شوي : نجلاء

نجلاء : لا جواب

قربت جود من عندها و باعلى صوت : بوووووووووووو

نجلا ء انفجعت : وجع يا جود وش ذا خوفتيني

جود : هههههههه والله اني لي مليون سنه اناديك و انتي مطنشه ما تردين اعترفي في مين كنتي تفكرين و غمزت لها

نجلاء وجها احمر بس حاولت تبرر : جود عيب عليكي وش افكر في تركي ها

جود ماتت ضحك : ههههههههههههههههاي الحين احد جاب سيرة تروك

نجلاء قفطة : انتي

جود : ههههههههههههاي فضحت نفسها بنفسها ههههههاي

الا موبايل جود يرن

جود : ههههه جبنا سيرت القط جانا ينط

نجلاء خلاص ماتت حيا

جود : هلا والله هلا بالشيخ تركي

تركي : هلا بك يا شيخه

جود : اما عمرك طويل

تركي :اول شي قولي مشاء الله ثاني شي قوليلي وش كنتي تحشين فيني؟

جود : والله انك ظالمني و عقابا لك ما بقول لك و لاشي

تركي : الله و اكبر يعني بموت

جود : مو عني المشكله عن القلب

تركي انهبل : يا بعد عمري انا تكفين جوده قوليلي

جود : والله ما اقول الا اذا احترمتني مره ثانيه

تركي : اسف انشاء الله طال عمرك

جود : ايه كذا تعجبني اسمع ابي اوديك مكان انت تموت فيه

تركي : متى

جود : الحين يعني الفجر قبل صلاة العيد

تركي : بلاهي و الحين وش مو الفجر؟

جود : الحين ساعه 4 و الفجر ياذن ساعه 4:30 يعني لا تخفف دم انا الحين بجيك طيب

تركي : طيب انا استناكي

جود : اوكي عمو

تركي: يا عيون عمو امري

جود : مايمر عليك عدو البس سوتر لان برد الحين

تركي : من عيوني يالله استناك

جود : باي

تركي : باي

سكرت جود من تركي و راحت اخذت السوتر و نزلت على طول

نزلت الصاله الا لقت دادا فاطمه

جود راحت لها و حضنتها

جود : عيدك مبارك فطومه وش مصحيك ؟

دادا : هلا يا بنتي كل عام و انتي بالف خير والله ابد بس كنت ابي اتاكد من كل شي في المزرعه

جود : افا بس افا و انا وين رحت ؟

دادا : انتي انا خليت لك الدواره على الاماكن البعيده

جود : هههههههه طيب انا الحين بروح مع تروك

دادا : طيب يالله لا تتاخرين

جود : انشاء الله

راحت جود عند دولاب المفاتيح و اخذت مفتاح سياره و المفاتيح اللي تبغاها

طلعت جود و شغلت السياره و راحت قسم الرجال

لقت تركي واقف يدخن

جود : والله ما تركب الا وانت مطفي سيجاره لو تموت ما تعتب سياره

تركي : لا يا شيخه وش دعوه

جود : لاني ما احب ريحة دخان يا تروك اعقل

تركي : مشاء الله طيب الريحه ما راح تعلق في سياره اسويلك تهويه

جود : تخفف دم و هذي الابواب سكرتها يالله وريني شلون بتركب

تركي : اوف لو سيارة محمد بنقول يكره الريحه بس ذي سيارتك يعني محمد ما راح يدخلها

جود : بلاهي اصلا انت قلت انها سيارتي يعني انا حره فيها

تركي : جوده اعقلي و خليني اركب

جود : اسفه انت تعرف اني ما اتحمل ريحة الدخان

تركي : اللي يسمع ما تقعدي مع حريم يدخنون

جود : لا تخاف ماحد يدخن قدام احد على العلن ارتاح يعني الكل يدري اني ما احب ريحته سو ماحد يدخن قدامي اسمع انت الحين تضيع وقتي اخلص علي عشان يمدينا نرجع قبل

صلاة العيد و احضر بشت دادي

تركي : اوف منك يا جود

طفى تركي السيجاره و ركب السياره

تركي : ارتحتي طال عمرك

جود بدلع : عمو انت تدري اني ما اتحمل الريحه عشان الحساسيه اللي عندي

تركي : اوه صح نسيت اسفه جوده

جود : وش دعوه هلى فكره بقولك شي

تركي : تفضلي

جود : المكان اللي بوديك له ما ابي اي احد يدري عنه لان الكل نسى هل مكان تقريبا و ما ابي اي احد يتذكره

تركي : من عيوني اكيد و هذا شي ما يبيله كلام

جود : والله اني اموت فيك و على فكره القلب ما تحب الدخان

تركي : والله

جود : اي والله

تركي : انشاء الله باذن الله راح اتركه عشانها

جود : لا والله و انا لي 4 سنوات و انا اقولك يا عمي الله يخليك لو سمحت اتركه و انت معطيني اكبر طناش

تركي : هههههههههه اصلا انا جالس اخفف

جود : وين تخفف و انت تدخن باكيت في اليوم

تركي : من اول كنت 2 و نص

جود : بسم الله علي مهبول

تركي : ههههههههههه

جود : بحط لك اغنيه

تركي : قبل بطلب منك طلب

جود : وش دعوه اليوم تروك ساير محترم و مؤدب وش الطاري

تركي : حرام عليك و الله اني طول عمري مؤدب و محترم

جود : ايه طيب بالحيل بس قولي وش تبي

تركي : ابي اغنيه نجلاء تحبها

جود : عشان تهديها

تركي : بسم الله وش دراك ؟

جود : هههههههه نسيت اني انا احس و احساسي ما يخيب

تركي : اي والله

جود : انا الحين بحطها لك و بكلمها و بسمعها طيب و انت خلك ساكت مفهوم

تركي بفرح : خلاص تم

دقت جود على نجلاء

جود : نانا انا بحط لك اغنيه اسمعيها و قوليلي رايك

نجلاء : داكورد ( طيب )

حطت جود السي دي و كانت الاغنيه

انت بحري و انا اليم يقولون اللي يقولون

انا بحبك متيم خلي الحساد يموتون

انتي في قلبي غالي لو عنك يسالون

انت بحري و انا اليم يقولون اللي يقولون

هذا حبيبك تحبه و اللي قلبك على قلبه لا تخلون العواذل فيكم يفرقون

اثنين تجمعنا المحبه يغارون منا الاحبه حبي و انا احبه عذالي ما تفهمون

ان زعلت و هو يصالح و ان خطاه انا اسامح في شي ما تعرفونه اني احبه بجنون

لا لا لا لا للي لا لا

جود : ها وش رايك ؟؟؟؟؟؟؟

نجلا ء : تستهبلين تدرين اني انا اموت فيها هبله

تركي : وهي بعد تموت فيك على فكره هذي الاغنيه من اكثر الاغاني اللي انا اموت فيها و عشان كذا اخترت اني اهديها لك

نجلاء : لا جواااااااااااب

جود : استحت اقول ناناتي والله انه هو اللي اصر عشان يهديها لك مو انا يالله باي

سكرت نجلاء و كانت طايره من الفرح كانت بتهزا جود بس قالت ليش اهزاها و انا مبسوطه ماله داعي

و صلوا جود و تركي على المكان

تركي : اوووووووووه يا جوده لسى المكان هذا عايش

جود : انا قلت لك ان الاغلب نساه

تركي : والله اني ما توقعت ابدا ابدا

جود : هههههههه افا عليك بس تعال ندخل بوريك كيف سار من جوا

دخلوا جود و تركي

تركي بانبهار : وااااااااااااااو مره حلو مشاء الله متى سويتيه

جود : الله يسلمك كنت اختار الاغراض و اطلبها و اخلي السواقين يجيبونها هنا و انا كل ما الاقي فرصه احن على بابا و لا على ماما عشان نيجي ليش عشان اخيل بس ماحد

يدري اني جددته

تركي : مشاء الله يعني كل هذا من ذوقك انتي و ترتيبك

جود : يب

انا اقولكم عن المكان الله يسلمكم هذا مرسم جود لان من مواهب جود اللي ما تعرفونها انها رسامه صح و كانت من اول تيجي ترسم هنا بس بعدين تركت الرسم و كل شي بعدها

بفتره رجعت للرسم و كانت اول رسمه ترسمها بعد رجوعها للرسم كانت هديه لتركي و المرسم حقها كان مره حلو

الجدران كلها قزاز مخفي اللي جوا يشوف اللي برى بس اللي برى ما يشوف و كانت الجلسه بينك و موف مداخله مع بعض و الجدران نفس الشي بس كان مره مره حلو

جود : تروك انا بعطبك هديه بس ما ابي اي احد يدري انها مني

تركي : افا ليش

جود : كذا ما ودي ان احد يدري اني انا رجعت للرسم

تركي : اللي يريحك بس ابي اشوف اخر رسوماتك

جود : انا ما رسمت الا 2 وحده خلصتها اللي هي حقتك و الثانيه بوريك ايها اوكي

رحت جود فتحت الدواليب و جابت اللوح

كانت كل وحده اكبر من 2 و مره حلوين

جود : تركي هذي اللي مغلفه حقتك افتحها

اخذها تركي و فتحها

تركي بانبهار و اعجاب : جود مره مره مره مره مره حلوه ما ادري وش اقولك عنها بس فكرتك حلوه مره

جود : ههههههههههههههههههاي ادري ابيك يوم العرس انشاء الله تعطيها لنجوله

تركي : اكيد

جود : و هذي الثانيه

تركي : واااااااااااو والله اني ما ادري انك رسامه كذا وش دعوه ما تقولين لنا

جود : انت تدري

تركي : ماعليك من احد انا وش قلت لك قبل اللي ما يعجبه كم في جدار

جود : هههههههههههههههههه

تركي : اللوحه الاولى و درينا عنها و الثانيه

جود : الله يسلمك كان ودي اني لمن اكبر تكون لي صوره مع جدي و جدتي فا انا جالسه ارسم هل صوره اللي انا ابيها و بس

تركي : الصراحه اهنيك عليها مره حلوه

جود : ثانكس عمو

تركي : طيب انا الحين بلاهي وشلون بشيل ذي اللوحه

جود : ههههههه لا حبيبي هذي لي انا و انت لك الصغيره

تركي : ههه طيب

طبعا بعد ما ورت جود اللوحات لتركي انهبل عليها و لازم يلحقون يرجعون عشان يمدي تركي يصلي الفجر في المسجد و صلاة العيد مع اخوانه و ابو خالد و اللي كان موجود

طبعا انتوا ما تدرون وش هي اللوحه اللي عطتها لتركي كانت عباره عن صورته هو و نجلاء يعني معاريس يوم عرسهم

نرجع لجود و تركي راحوا و صلوا الفلل و طبعا تركي خبى اللوحه في سيارته من ورى و راح يتحمم عشان يمديه و جود نفس الشي عشان تصحصح بما انها ما نامت و اليوم

بيجون اهل ابوها اللي لها 3 سنوات ما شافتهم

راحت جود تحممت و لبست بسرعه و سوت شعرها و نزلت كانت بكامل اناقتها كان شكلها مره حلو

كانت لابسه جينز سكني من D&g و كان مره حلو عليها و لا بسه بلوزه طويله بيضا من كفالي و عليها حزام اسود عريض من فيندي و لابسه شبشب الله يكرمكم من فيندي

و شعرها كانت مسويه سشوار و حاطه شويه قلوس و كحل و لابسه نظارتها الشمسيه اللي من فيندي

نزلت جود و طبعا الحريم كانوا كلهم جالسين راحت سلمت عليهم و عايدتهم

دادا : جود وش تبين تفطرين ؟؟؟؟؟؟

جود : هههههههه تو الناس يا دادا بابا ما بعد جا من الصلاه

دادا : هههههههههه وش دعوه الحين ساعه 8 خلصت الصلاه من زمان

جود : اوف والله ما حسيت بالوقت

دادا : هههههههه

جود : طيب بابا فطر

دادا : لا توني ارسلت لهم الفطور

جود قامت بسرعه : طيب خليني الحق عليه لا يفطر من غيري

ام خالد : والله اشك عشان ابوك

جود حمر وجهها ولا ردت كملت ركض

وصلت الفيلا عند الرجال

جود : السلام عليكم

الكل : يا هلا و عليكم السلام و الله نور المجلس

جود : ههههههههه نور نوركم يا عمو

راحت جود سلمت على ابوها و ابو خالد و عمانها تركي و نواف و مشاري اما خالد ما كان موجود راح يفطر عند الحريم

عند انتوا ادرى بشعور خالد و جود الحين

مشاري قرب من جود و قالها في اذنها : انا اقولك وينه تراه راح يفطر عندكم عشانك يا مهبوله و انتي جيتي تفطرين هنا تستهبلين

جود و شوي بتصيح : والله يا ميشو اني جيت لاني متعوده افطر مع بابا و بابا و هو المفروض ما يروح

مشاري : هههههههههه والله اني قلت له قالي لا اكيد ماراح تيجي او انها نايمه

جود : اضحك وش عليك اما اني نايمه والله ان بابا مستعد يقومني و ينزلني بجامتي اذا ما قمت فطرت معه والله انه يشوتني

مشاري : انا عندي حل تروحين تفطرين معه

جود : اسكت مابي حلولك انا اعرفك و اعرف حلولك والله انها توديني ورى الشمس

مشاري بصوت عالي : ههههههههههههههههههههه

الكل التفت على مشاري : خير وش فيك

مشاري وهو يضحك : ههه لا هههه عادي ههه ما هههه فيني هههههههه شي ههههههههههههههه

ابو خالد : جوده تعالي يا بابا اقعدي جمبي و اتركي عنك العله مشاري

جود جت بتقوم الا مشاري يقول : لا والله مابي ابيها عندي بينا موضوع مهم

جود : طيب خلاص اسكت فضحتنا

مشاري : طيب

راحت جود جلست بين ابوها و بين ابو خالد

و جلسوا ياكلونها

مشاري : جوده اليوم مره محلوه مشاء الله عليك

جود بخجل و هي تدري هبالة مشاري : هه عيونك حلوه ميشو

ابو خالد : الحين ترضى جوده تناديك ميشو و حنا تقلب البيت على راسنا

جود :هههههههههههه

مشاري : المشكله انها جود الغاليه مرت الغالي و الله اتكلم جد اليوم طالعه كيوت

جود : تسلم

مشاري : جود والله انك فله وش رايك نطلع نسابق

جود : ههههههههه ابشر ما طلبت

ابو خالد : وش تبي فيها اتركها روح تسابق لحالك

جود : هههههههه وشلون الله يطولي بعمرك لحاله ابد ما ينفع

ابو خالد : والله انتي تبينها من الله تروحين للخيول

جود : هههه مشكلتك كاشفني

ابو جود : وش كنتم تسولفون فيه

جود بدلع : هههههه ماراح اقولك لاني انا جيت و انت سحبت علي جالس تكلم

ابوها سحبها و جلسها في حضنها : هههههه والله يا قلبي انتي تدرين اني احب اعيد على الناس من بدري

جود : لا والله و طنشني

ابوها : ما عاش من يطنشك و طلع من جيبه ظرف و احطه في حزامها

جود حضنت ابوها : يا باباتي انا قلت لك والله اني ما احتاج العيديه يكفي انك انت معي في العيد يعني مالها لازمه

ابوها : افا بس هذا وانتي بنت محمد

و قام ابوها اعطى الشباب الظروف و كل ظرف يقول الزود عندي

ابو خالد نفس الشي

مشاري : هههههههه والله ان من جد قلوبكم عند بعض

ابو خالد و ابو حمد : ليش

مشاري لف الظرف و الكل جلس يضحك

كان مكتوب عليه من ورى

كل عام و انتوا بخير من ابو خالد و ابو حمد

جود : ههههههههههههههههههه

طبعا خالد اول ما دخل

خالد : السلام عليكم

الكل : هلا و عليكم السلام

راح و عيد عليهم كلهم

دادا : خالد يما وش تبي تشرب

خالد مكشر : ابد يا يما يعطيك العافيه ما بي اشرب شي

دادا و هي فيها الضحكه : ليش يا وليدي

خالد : والله اني موب مشتهي اقصد شبعان

طبعا نجلاء حست فيه

نجلاء : خالد تعال والله اني راسي يعورني و عيوني تحرقني و حاسه اني بطيح من الدوخه

خالد قام لها بسرعه و راح معها عند المجلس اللي ورى

خالد بخوف : وش فيك يا خالتي سلامتك وش اللي يعورك

نجلاء : ههههههههه مهبول والله انك يا ولد اختي على نياتك

خالد متنح : وش فيك

نجلاء : انا كل هذا سويته لاني ادري انك ميت على جود و تشوفها و هي نفس الشي

خالد بضحكه : هههههه وش دراك الا اذا كنتي مجربه هذا الشعور

نجلاء بخجل و قالت بعصبيه : شوف النذل انا ابي اساعده و هو يقولي كذا اجل رح شوف مين بيساعدك

خالد : لا لا توبه والله ما اقصد حقك علي و هذا راسك نبوسه

نجلاء : استح ترانا قد بعض الحين اسمع انا بروح اجيب جود

خالد بفرح : والله

نجلاء : اصبر علي

طبعا جود هي و مشاري جالسين يخططوا و فجاه قال

تركي : انا عندي حل انا بروح اجيبه استني علي

جود بفرح : والله

تركي : ايه والله

قامت جود و حضنت عمها

تركي : ياه ياه والله ما دريت انك واقعه لشوشتك كذا

جود دوروها وجها كل الالوان و الاشكال

طلع تركي و شخص ثاني و كل واحد راح يجيب شخص

الا تخبط في شخص

نجلاء : اخ بسم الله

تركي : تنح عرفها من صوتها

نجلاء : وجع يا مشاريو كل هذا ما تشوفني والله انك ما تستحي

تركي : كل عام و انتي بخير يا لغاليه

نجلاء تنحت

تركي : بس ابي خالد لجود لان جود قلقتنا و ماهي قادره تطلع عشان ابوها و عمها مستحيه منهم

نجلاء بتوتر : و ااانا ككمان جيت اخذ ججججود عشان خخخالد كمممان ذبحني

تركي : بسم الله عليكي

نجلاء : ممكن تناديلي جود

تركي : من عيوني

راح و دخل المجلس

تركي بابتسامه وين واصله لاخر الاذن : جود تعالي يا قلب و روح عمك

جود عرفت السبب و هي رايحه قام شالها و حضنها

جود : هههههههه نزلني حرام عليك يا عمي

تركي : هههههههههههه والله انك خطيره يا قلبي

جود بصوت واطي : تراها انحرقت من الشمس و هي ما تتحمل الشمس زي انا يعني انت ادرى وش يسير لنا

تركي نزل جود بسرعه : طيب يالله بوصلك

جود : لا والله تستهبل الحين هي مشتها لك لانها استحت و كانت صدفه اما الحين باللي برجلها على راسك

تركي : هههههه طيب

جود : وانت تدري في نانا تسويها

تركي : هههههههههه طيب يالله روحي

راحت جود عند نجلاء

جود : نانا والله اسفه بس وش اسوي في تركي المهبول

نجلاء : بنت عيب لا تقولي عنه مهبول

جود : ههههههاي والله في تقدم و سرنا ندافع والله

نجلاء تصرق الموضوع : والله ان خالد مسكين ينرحم رحمته

جود : والله انا جالسه اخطط مع مشاري وشلون اطلع حتى قالي وش رايك نطلع نتسابق

نجلاء : ههههههههه خلي خالد يسمعه والله انه يذبحه

جود : مسكين ميشو ينرحم

نجلاء : ههههههههه اي والله يالله انتي ادخلي من هنا لانه هو جالس هناك في المجلس

جود : طيب يا احلى خاله في دينيا

نجلاء : يالله روحي مسكين تلاقينه علق نفسه من الطفش

جود بخوف : يما بسم الله على قلبه

وراحت ركض عنده

دخلت و ما لقت احد

و هي واقفه الا يجي احد من ورى و يحضنها

خالد : كل عام وحبيبي معاي انشاء الله

جود بخجل : وانت معاي

خالد لفها : طيب ما في و قالها زي الاطفال بوثه

جود : ههههههههههههههههه

خالد : مالي دخل هذا عيد مالي دخل ابغى عيديه

جود بحيا : طيب غمض عيونك

خالد : لا

جود : اجل مافي

خالد : طيب بغمض و امري لله

غمض خالد و باسته جود

خالد بفرحه : ايه كذا الحين فيه عيد

جود بحيا : هههه

فجاه خالد يصفر : واااااااااااااااو اما انتي اليوم شكلك خياللللللللللللللللل

جود : خالد بس

خالد : جوده ودي اطلب منك طلب

جود : تفضل

خالد برجا : تكفين خلينا نقرب الفرح

جود : لالالالالالالا حرام عليك يا خالد انا هذي اخر سنه و احمد ربك الحين عندي اجازه لان صادف عطلة عيد الشكر عندهم عشان كذا اعطونا اجازه و كمان عشاني تعبانه ولا

انا من وين لي اجازه خالد لا تسير طماع

خالد : لا والله ادري بس حرام عليك بعد سنتين

جود : مين قال بعد سنتين

خالد : اجل اقل الله يبشرك بالخير

جود : لا مو اقل اكثر

خالد : وشو تستهبلين

جود : لا والله بعد 4 سنوات

خالد : لا والله انا ما اقدر اتحمل كمان مالي دخل هي سنه و انا مالي دخل

جود بحيا : طيب يا قلبي ولا تزعل

خالد : عيدي الكلمه

جود ببراءه : طيب يا قلبي و لا تزعل

خالد : يااااااويلي من جد هذا احلى عيد

جود : ههههه

خالد : وش رايك يا قلبي تروحين ترتاحين

جود : يا ويلي انت ناوي على ذبحي

خالد : افا ليش

جود : اليوم عماني جاين و لا نسيت و تلاقيهم الحين على وصول

خالد : لا بلاهي وين المشكله ارتاحي شوي

جود : والله ان بابا ليذبحني بيقولي ليش انشاء الله ما استقبلتيهم هذا و انا موصيك

خالد : ايه صح

خالد : جوده وش رايك نخيل شوي والله نفسي اخيل معك و ندور على المزرعه مثل ايام زمان لمن كنا كلنا ندور فيها

جود : ابشر بس خليني اغير

خالد : لا والله انك ما تغيرين

جود : ليش

خالد : كذا لان شكلك كذا دمااااااااااااااااااااااار

جود وجها جميع الالوان

خالد : اقول خلينا نطلع احسن لاني حاس بسير شي

جود قامت تركض

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي مهبوله هل بنت ههههههههههههههههاي

طلعت جود و جها احمر الا قابلتها دادا

دادا : وش فيك يما مستحيه انا ادري بهل ولد والله انه ما يعقل الا اذا تزوجتوا

جود : ههه

دادا : انا اوريكي فيه الحين اصبري علي شوي

جود : لالالالالالا مسكين ما سوى شي

دادا : و كمان دافعين عنه ما اقول الا الله يهنيكم انشاء الله

جود : امين يا رب انا بروح اجيب لي الله يكرمكم شوزي عشان بخيل

دادا : ويه الحين بذا الوقت

جود : اي وش دعوه لسى بدري

دادا : طيب روحي اجلسي مع خالد و انا اخلي ايرين تجيبها

جود : لا ماله داعي تتعبين انا بروح بنفسي اجيبها

دادا : ايرين يا ايرين

جت ايرين و قالت لها دادا تجيب الشوز حق جود

رجعت جود عند خالد

الا خالد و اقف يتامل جود

جود : يالله خالد

خالد : يالله يا قلب خالد

لبست الجزمه الله يكرمكم و راحوا

دخلوا عند الحريم

خالد و جود : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

جود : مامي الله يخليك لمن يجون كلمني

امها : طيب بس انتبهي يا ماما

جود : انشاء الله

ام خالد : انتبهي يا قلبي لا تتعورين و لا طيحين يا حياتي

جود : انشاء الله من عيوني

خالد : مشاء الله يا قلبي و يا حياتي ماما اعقلي

ام خالد : هههههههههه تعالي يا جوده من زمان ما حضنتك

قام خالد و حضنها وقال : والله انها ما تيجي لو شيصير

ام خالد : هو تراها بنيتي

خالد : ما اختلفنا بس هي لي لحالي انا

ام جود : هو خلها تروح عند امك

خالد : فمان الله

طلع و هم ماتوا ضحك عليه اما جود كانت الله لا يوريكم كل الالوان فيها

خالد : حبيبي تبين نروح بسياره و لا نمشي

جود : اللي يريحك

خالد : انا ودي نروح بسياره عشان نكسب وقت

جود : اوكي اللي يريحك

راحوا ركبوا سياره و طبعا سيارة خالد

حط لها اغنيه وهو داري انها تموت فيها

جت بظروفها دي حاجه كده جت مش مترتبه اكتر من اللي حلمت انا به
ياه بقى في اديا
سكه تشوفها تبقى بعيده و صعبه و متعبه بس الحب بيعمل ايه
اه سهلها عليا
ما تيجي اقول انك لي مكتوب لي من ميت سنه فاتوا
ولا تيجي اقولك حاجه تانيه قبل دنيا
قلبي انت حياتو
يما قلولي ان الحب حبيبيب يجي كده و انا ما خدتش غلوه يا دوب اه
كم يوم والله
واللي جرالنا عمره ماكان على البال بشكل ده و حنستغرب ليه ده مكتوب
ياه سيبها على الله

طبعا جود جلست ترقص هبله تحب الاغنيه مره كثير

خالد : هههههههههههههه

جود : والله اني اموت في الاغنيه

خالد باستهبال : بدينا ها ؟

جود : ههههه اسفه

خالد : ايه تعجبيني

و صلوا

و نزل خالد ركض على طول وفتح لها الباب

خالد : تفضلي يا ملكة قلبي

جود بحيا و بصوت يالله يطلع : انت ملك قلبي

خالد انهبل : عيدي تكفين عيدي ما سمعت

جود : تهز راسها بمعنى لا

سكر الباب و شالها و يركض فيها

جود بصراخ : ههههه نزلني خالد بطيح و الله لو طحت بموت و الله

خالد سمع كلمة بموت و يركض اكثر : عشان ما تجيبين سيرة الموت على لسانك

جود : ههههه طيب اسفه والله اقولك وش قلت بس نزلني

خالد : لا قولي اول و بعدين انزلك

جود : انت ملك قلبي

خالد وقف و نزلها و حضنها باقوى ما عنده

جود استحت بس كان عاجبها الوضع

خالد بهمس : والله انك انتي سبب جنوني يا جنون خالد

جود بدلع و همس : خلودي

خالد : اه يا عيون خلودي انتي بس

جود : لا جواب

خالد :تركها على راحتها لانه داري انها بتكمل بس تتشجع

خالد بهمس : انتي زوجة خالد و حيات خالد و روح خالد يعني لا تستحين ابدا ابدا من خالد

جود بهمس : انا احححببببك

خالد انهبل بس قال اسكت يا خالد عشان لا تتهور

جود : و اموت فيك يعني اعشقك

خالد : اه يا قلبي والله انه ما عاد يتحمل اخاف تروحين من يدي

جود دموعها نزلت و حضنت خالد و تبكي : خخخخااااالد لو تحبني لا اااااا تقققققققققققول ككذذذذذذذذذا اللللللللللللللله يخخخخخخخخخخخليك

خالد بعدها شافها تبكي مسح دموعها و قال بحنان : ليش الدموع يا قلب خالد

جود و خشمها لونه احمر و و جها زي الاطفال من البكى : لاااااااان اننننننننت تتتتتتتقول تخاف اني اروح من يدك

خالد : اسف يا قلبي يالله ما بي اشوف دموعك مره ثانيه لان اي احد بينزل دموعك بذبحه حتى ان كان انا

جود : يعني بتذبحني انا

خالد : بسم الله عليك يا قلبي ليش اذبحك انتي

جود بحيا : مو انا و انت واحد

خالد مسكها و حضنها : اي والله صادقه اقول شكلنا ماراح نخيل

جود : يالله بسرعه

خالد و جود في نفس الوقت : انا ابي جود و انا ابي خالد

خالد و جود : هههههههههههههه

جود : خالد

خالد : جود

جود : خالد انا ابي خالد

خالد : انا ابي جود بس في مشكله

جود : واللي هي

خالد : انا اغار

جود : من مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : من خالد

جود : هههههههههههه حصان يا خالد الله يهديك

خالد بدهاء : انا عندي حل

جود : قول

خالد : انا و انتي نركب بخيل واحد

جود بحيا : طيب

خالد : بس مو في خالد و لا جود

جود : طيب اللي يريحك

دخل خالد و جاب لهم خيل

طبعا خالد ركب جود اول بعدين هو

طبعا جلس خالد يركض في الخيل و جود متمسكه فيه

لان صعبه على جود لانها متعوده هي تخيل لحالها بس هي الحين مع مين مع حياتها

خالد بحنان : جوده يا قلبي وش فيك ساكته

جود : ابدا حبيبي

خالد بخوف : حبيبي تعبانه وش اللي حاسه فيه

جود : مين قال اني تعبانه

خالد : انا حاس و ادري فيك

جود بحب : احساسك صادق

خالد لف عليها : وش فيك حبيبي وش اللي يعورك

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:23 PM

الجزء الثالث عشر

جود : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا خالد لا تروح خالد تكفى انا قلبك جود

ام خالد برجا : يما جود واللي يخليك وش فيه ولدي خالد طمنيني يمه

جود بهستيريا و تصارخ : خالد يا ماما ابغى اروح له ما تفهمون

ام جود : بسم الله عليك يا ماما وش فيك اهدي فهمينا طمنينا

جود قامت و مسكة التحف اللي عندها و تكسرهم

الكل حاول يمسكها يهديها لكن مافي فايده معها

قامت و هي تركض و و دعست على الزجاج طبعا رجلها راحت من كمية الزجاج اللي دعست عليه

بس هي مي حاسه بالالم ولا شي

و نزلت تركض و حاولت تفتح البوابه بس ما قدرت

جود بصراخ :خالد لا تروح مني يا خالد

جود بصراخ يهز البيت : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال د

و حاولت تفتح الباب

و هي ضغطت زر حق الطواري و فتح

و طلعت و هي تركض في شارع زي المجانين تبي تروح المستشفى

الا تيجي سياره من بعيد مسرعه

و ما تسمعوا الا تفحيط

و كان شعره و يصدمها

نزل بسرعه

........: جود وش اللي سوى بك كذا وش فيك

جود : مششششششششششششاري الحق علي خالد بيموت بيروح مني

مشاري بخوف : جود وش اللي قاعده تقولينه

جود ببكى و رجا : تكفى ودني المستشفى الحين تكفى يا مشاري

طبعا مشاري شال جود و ركبها السياره

و على طول على المستشفى

وهو مو فاهم الوضع و جود بس تقول خالد لا تروح عني

و صلوا عند المستشفى طبعا الدنيا كانت مقلوبه كلها شرطه و دنيا

جود بصراخ : مششششششششششششششششششاري

مشاري : جود وش فيك الله يهداك

جود فتحت الباب و نزلت و هي تركض

مشاري وقف السياره في نص الطريق و نزل يركض وراها

جود دخلت بين الناس و الكل منصدم من شكلها

واحد من الامن : الله يصبر اهله بس ما نقول الا كذا

جود :تمشي و هي بس دور على شي

دخلت المستشفى

و مشاري و راها و هو يركض و هي تركض كانوا في سباق مع الزمن

مشاري : جود يا جود استني

طبعا داليا عرفتها على طول

داليا : جود اهدي يا بنتي

جود بصوت يالله ينسمع : خااااالد وين

الا تسمع دكتور

الدكتور :























جهزوا المناديل


































يالله اقول































قال




































المناديل جهزت و كل شي جهز































يالله خلي قلبكم قوي






























































الدكتور : ععععععععععععععععععععع










































الدكتور : عظم الله اجركم يطلبكم الحل

جود باعلى صوت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا خاللللللللللد لا تروح مني خالد

و على طول طاحت اغمى عليها

مشاري ما كان احسن منها و على طول اختل توازنه و ما قدر يتحمل و على طول لحق جود

داليا بصراخ : الحقوني بسرعه

جو الممرضات و شالوهم و دخلوهم الغرف

جود طول الوقت وهي بس تبكي و هي مغمى عليها و تنادي خالد

مشاري قام و على طول فك كل شي من يده

مشاري طلع الا شاف


مين تتوقعوا







يالله توقعوا



















مافي توقعات يعني
























شاف ابوه و عمه جاين و راح لهم

مشاري على طول راح حضن ابوه و عمه و جلس يصيح زي الاطفال

مشاري و هو يبكي : خلاص خالد راح و جود ترملت و هي توها هو راح بعز شبابه

ابو خالد و ابو جود منصدمين

ابو جود : انت انهبلت وش تقول

مشاري : خالد راح اعطكم عمره

ابو خالد : هي انت انهبلت

مشاري لا جواب

ابو جود : اهدى يا نايف خلنا نفهم منه وش اللي صاير

طبعا مشاري حكى لهم كل القصه

و اكيد كلكم مستغربين شلون عرفوا ابوها و ابو خالد

الحريم كانت حالتهم الله لا يوريكم خايفين على خالد و جود

طبعا ام خالد جاها هبوط و داخت عليهم

و كلموا الرجال عشان يشوفون قصة جود و خالد

طبعا الرجال كان عندهم علم بكل شي

لانهم كانوا في مركز الشرطه

ابو خالد : ههههههههههه حسبي الله على بليس و ين جود الحين

مشاري مستغرب من ابوه : جود تعبانه اغمى عليها بعد ما سمعت الخبر

ابو خالد و ابو جود مسكوا مشاري و اخذوا معهم

ابو جود بابتسامه : ادخل و انا ابوك لا تخاف تراه مافي شي سم الله و ادخل

مشاري فتح الباب و هو خايف و قلبه طايح من زمان و جلس يدعي ربه

فتح الباب

الا يشوف

مين



























يالله توقعوا
























خلصت الدموع ولا باقي


























يالله نبدا بالدموع









































شاف



























خالد وهو يضحك



يعني خالد حي يرزق

مشاري يفتح عيونه عدل

خالد : هههههههههههه خس الله بليسك تراك اذيتني و انت تحطلي الجبس اوف الحين وش بسوي في حبيبتي مسكينه باذيها

الا يجيه صوت من ورى

خالد

خالد لف

خالد : مشاري

مشاري و عيونه دموع شلالات : خالد

طبعا مشاري راح عنده يركض و حضنه و جلس يبكي

مشاري : الحمدالله الحمدالله

خالد : ههههههههههه بسم الله عليك وش فيك

مشاري : والله انا خفنا عليك و طيرت ابراج من مخنا و فيوزاتنا ضربت و كل شي اخترب فينا

خالد : عسى ما شر

طبعا مشاري قاله كل القصه

خالد بخوف : وين جود

مشاري : مغمى عليها

طبعا قام بكل ما جا من قوه و بغى يطيح من الخبطه الا في راسه بس مشاري كان اسرع و قدر يسنده

مشاري : ارتاح يا خالد

خالد بخوف : وين ارتاح و انا حياتي تعبانه

مشاري : ما عليها الا العافيه

خالد : خليني اشوفها و انا اللي اقولك

طبعا مشاري طلع مع خالد

الا كان اشكالهم كلها تعبانه بس في نفس الوقت حلوه

دخل عند جود

جود كانت تبكي : بابا خلاص انا حياتي انتهت خالد راح يعني انا مالي لزمه في الحياه ابغى اموت يارب

جاها صوت قوي و حاد زي السف : لاااااااااا لا تدعين

جود ببكى : خااااااااااااااااااااااالد

و قامت من السرير ركض و هو جاها

و حضنته و سارت تبكي

جود متعلقه فيه و تبكي

طبعا الكل كان عندها لان ابو خالد كلمهم و قالهم يجون و ان خالد مافيه الا العافيه

و هو اول ما صدمت خالد السياره كلموه و قال انه لازم يحضر و جا و اطمئن على خالد و راح هو و ابو جود مركز الشرطه عشان التحقيق

بس اللي مو دارين عنه شلون جود درت

خالد بحنان و هو يمسح على شعرها : جوده حبيبي هذا انا واقف قدامك و بين ايديك يعني مافيني شي و الحمدالله

جود بخوف و تحس كل وجه : خالد فيك شي وش اللي يعورك وين تحس الالم الحين دايخ طيب راسك ليش في خياطه

خالد : ههههههههههههه يا قلبي انتي بس تبيني ارد عليها كلها هاذي

الكل : ههههههههههههههههههههههههههه

طبعا جود لين الحين مو منتبه لهم خلاص كانها انقطعت عن العالم الخارجي و دخلت عالمها هي و خالد

و الكل طلع خلاهم على راحتهم

خالد مسك جود بس جته دوخه كان راح يطيح منها

جود بصغر حجمها عنده الا انها قدرت تمسكه

جود بخوف : حبيبي وش تحس ؟؟؟؟؟؟

خالد : دايخ شوي

ساعدته جود لين جلسته في سرير

جود بخوف : حبيبي وش اللي يعورك

خالد طبعا معجبه الوضع : اه يا جود لحقي علي بموت

جود دموعها اربع اربع : خالد وش فيك تكفى لا تقول كذا لو سمحت الله يخليك

خالد حن عليها و مسكها بيده و حضنها : هههههه يا قلبي عليكي و الله ان الحين ما فيني شي خلاص كل الالم راحت ما فيني شي

جود : و يدك طيب

خالد : عادي الجبس انشاء الله ينفك بعد اسبوعين

جود : و الغرز اللي براسك

خالد : انشاء الله بعد اسبوع ترى كلها 12 غرزه

جود : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : 12 غرزه وش فيك

جود : يا ويلي 12 و تقولها عادي

خالد : حبيبي نسيتي اني انا جراح و اشوف مناظر ما حد شافها

جود : ايه صح

قامت جود و جلست تتفحص خالد قطعه قطعه

خالد طبعا متشقق : و الله يا قلبي ما فيني شي بس يدي انكسرت و راسي فيه 12 غرزه والله ما فيني اي شي

جود : خالد بطلب منك طلب

خالد : انا قلت لك انتي تامريني

جود : تنام هنا اليوم

خالد انهبل : لا والله كان اموت

جود : بسم الله عليك انشاء الله في عدوينك

خالد : جوده كلمي مشاري خله يجي

جود : من عيوني

و راحت كلمة مشاري و جا

مشاري : السلام عليكم

جود و خالد : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

مشاري : انقلبت الايه

جود : ههههههههههه بس هو داخ

مشاري : والله يا خالد انك طلعت ساكن في كل جود و انت روحها و كل شي بحياتها

جود استحت

خالد مسك يدها و باسها : اه والله اني داري

مشاري : طيب يا روميو و جوليت وش رايكم نطلع

خالد : يالله

جود : مشاري وين عبايتي

مشاري : احلفي انتي بس

جود : ليش

مشاري : نسيتي وشلون طلعتي

جود : مشاري لا تقول اني طلعت من غيرها

مشاري : ههههههههههه ايه والله من غيرها

جود : يا ويلي بس الحين وشلون بطلع

خالد : اغطيك يا قلبي

جود : وشلون هههههههههههههههههههههه

خالد : انا الحين اوريك

خالد : مشاري تكفى رح مكتبي و جيب بالطوا حقي الطويل المعلق

مشاري : طيب

و راح جابه لها

و الطرحه اخذها من عند نوره الممرضه

خالد يصفر : واااااااااااااااااااااو حبيبي مره حلو عليك يالله انشاء الله تسيرين دكتوره و تساعديني

جود : ههههههههههههههه انا اخاف

خالد بسرعه : هههههههههه ما في امل انا اخليك دكتوره تدرين ليش

جود : ليش

خالد : لان ما بي احد يشوفك و الدكتور يشوف اشكال و الوان و انا اغار من الكل

جود : ههههههههههههههههههه يالله حبيبي امشي بس

طلعوا خالد و جود و مشاري

جود : مشاء الله يمدحون سيارتك يا مشاري

مشاري : ههههههههههههههههه اعذرينا بس وش نسوي للضروره احكام

جود : هههههههههههههههههههههه الضروره احكام قول مين اللي ياخذ الفرصه

خالد : ههههههههههههههههههههه

مشاري : حرام عليك بس والله انهم كانوا بيخلون حسن اللي يرجعكم و لا عبد الباسط بسيارة ماما

جود : و انت قلت لا والله ما حد يرجعهم غيري انا صح و بالذات لانها سيارة جود صح

مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يما منك كنك في عقلي هههههههههههههههههه

جود : والله ان سياره حلالك تبيها ما تغلى عليك و هذاني قلت لك والله انها ما تغلى عليك

مشاري : وش دعوه لا والله تسلمين حبيبتي

خالد : احم احم

مشاري : بسم الله انا فكرته نايم

خالد بتعب : انا كنت نايم بس لمن سمعت اسم قلبي قمت

مشاري : بسم الله منكم و الله انكم ترعبون الواحد انتوا

خالد :ليش

مشاري : عندكم الحاسه المليون يا ساتر

خالد : اقول قول مشاء الله لا تحسدنا انا و مرتي

مشاري : مشاء الله تبارك الله لا اله الا الله ارتحت

خالد : ايه

و كملوا سوالف لين وصلوا البيت

نزلوا البيت و مشاري و جود ساعدوا خالد لانه دايخ

و و صلوا عند (الاصنصير ) و طلعوا فوق

و صلوا جناح خالد و دخلوا

حطوه على السرير و جود غطته و وطت المكيف و ولعت ابجوره

و جت بتطلع

خالد بصوت تعبان : ججود

جود على طول راحت له : عيونها

خالد بتعب : خليك معي

جود : من عيوني

و جلست جود عنده و كل شوي كان يقوم يتاكد اذا هي عنده ولا لا

و الحريم طبعا بعد ما انتشر خبر حادث خالد كلهم جوا يتحمدون بسلامه

و كانوا الحريم في قصر حمد ابو جود

ناس داخله و ناس طالعه

و جود كانت جالسه معه

و على ساعه 10:30

خالد صحى ما لقى جود

خالد مسك راسه : اه

جود : سلامتك من الاه وش فيك قلبي

خالد بحب : خلاص والله ان الالم راح ماعاد فيني شي

جود : حبيبي بطلب لنا عشا هنا على الغرفه لان باباتي مسوين ذبايح و بما ان الجمعه كل اربعا عندنا فا العالم كلهم يجون و لمن دروا عن الحادث الكل جا يطمن عليك

و يتحمد لك بسلامه

خالد : انا ما يهمني احد انا بس يهمني شخص واحد بس

جود : اها طيب تمام

خالد : يا ويل قلبي عليها اموت عليها اعشقها بكل ما فيها دلعها عنادها حبها لي حياها و قاله بقهر خاصه مني و غيرتها و شدد على غيرتها

جود بغيره : الله يهنيك فيها يارب انا اقوم وش لزمتي يعني خلها تجيك

خالد : ليش تيجي و انتي اصلا موجوده عايشه هنا و اشر على قلبه

جود بحيا و دلع : خااااااااااااااالد بس

خالد : يا جوده يا قلبي انا كم مره اقولك الحيا اتركيه معي تفارقي انتي و ياه

جود تصرف : حبيبي لازم تاكل زين عشان تشرب الدوا

خالد : طيب صرفي الموضوع بس انا ما اقدر اكل

جود بخوف : ليش

خالد : لان يدي اليمين و اشر عليها على انها هي المكسوره

جود : هههههههههه طيب يا خالد ادلع علي ادلع

خالد زي الاطفال : و اذا ما تدلعت على عمري ادلع على مين

جود : علي اكيد

خالد : حبيبي انتي والله ان مشاري لمن قالي بغيت

جود على طول حطت يدها على فمه بمعنى انه يسكت

جود بخوف واضح : خالد تكفى تكفى لا تجيب سيرة اللللل ما قدرت تكملها و نزلت دموعها

خالد بحنان : يا قلب خالد ما عاش من ينزل دموعك

جود بدت تشاهق

خالد عدل جلسته و حضنها

خالد بحنان : جوده عمري طلعي كل اللي بقلبك ابكي لا تخلين شي بقلبك الصغير

جود بين شهقاتها : خاااااااااااالدددد ااااااااااااااااااااانااااااااا كككككككككككككنننننننت خخخخخخخخخخخايففففففففه عليييييييييييك

خالد : هذا انا قدامك زي الحصان والله يا عمري اني ما فيني شي لا تخافين

جود : ولااااااااااااااا ماا صصصصصصصصصصصصصدق ان انت مممممممممممممعي ااااااااااااااااالحيييييييييييين

خالد بحب و حنان : حبيبي الحين انتي عند خالد حبيبك و بحضنه و بقلبه بعد يعني لا تخافين صدقي

خالد : حبيبي اهدي خلاص و الله اني ازعل الحين

جود : طططيب

خالد جاب الكاسه و شربها مويه

جود مسكت الكاسه و هي ترتجف

خالد : خلاص يا عمري انا عندك

جود هدت شوي

خالد : حبيبي اذا تبين تنزلين تحت عادي انزلي يا عمري غيري جو شوي

جود بحنان : و اخليك هنا لحالك اكيد لا

خالد : والله يا قلبي عادي انا اقعد اقرا كتاب مو مشكله اسلي نفسي باي شي

جود : انا ما راح انزل الا اذا انت طفشت مني

خالد : افا بس و انا ولد ابوي اطفش من حياتي

جود استحت

جود : خالد وش ودك تاكل

خالد : والله اني مالي نفس اكل

جود : احلف انت بس

خالد : بس انتي معي يعني نفسي مفتوحه على الاكل مره كثير

جود : يالله وش ودك

خالد بابتسامه على جنب : ودي باكل جديد

جود : وشلون يعني

خالد : يعني ابي يد جديده تاكلني

جود : خالد تستهبل لا والله جد وش تبي

خالد : الصراحه طفشت من اكل ماماتي ( انعدى من جود ) و من اكل الطباخين خلاص طفشت ابي يد جديده

جود الحين فهمت : هههههههههههههههه طيب ليش ما قلت من اول انك تبيني انا اطبخ لك

خالد : هههههههههه و اخيرا

جود : يالله قولي وش نفسك فيه

خالد : والله اي شي من يدين عمري

جود : طيب و انت تجلس لحالك

خالد : عادي بنزل معك و نروح المطبخ

جود : اكيد لا لان المطبخ بعيد عليك و انت تعبان انا بكلم لك مشاري يجي يجلس معك

خالد : لا مابيه

جود : ليش طيب

خالد : مابيه ياكل من يدينك

جود : ههههههههه الله يهديك بس

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلمت جود مشاري

موبايل مشاري يدق

كان رقم غرفة خالد

مشاري : هلا بقلبي كيفك حبيبي

جود استحت : انا جود

خالد درى عن هبال اخوه : هههههههههههههههههههههه

مشاري : هلا هلا بمرت الغالي

جود :هلا بك

الشباب يناظرونه و يضحكون عليه

الا شخص واحد اكيد عرفتوه صح

سلطان : خير انشاء الله تكلمها كذا

مشاري يناظر سلطان بطرف عينه : ها جوده كيف خالد انشاء الله احسن

جود : لا تخاف عليه هو تمام بس يدلع علينا

مشاري : يا قلبي انا خليه يدلع يحق له الصراحه

خالد : اقول اعقل لا بالعقال

مشاري : هههههههههههههه اوه الاخ معنا على الخط

جود : هههههههههه اكيد

مشاري : والله انكم مهبل الحين مين عند الثاني

خالد و جود ماتوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : يا اهبل انت ما تشوف رقم غرفتي يعني انا عند جود

مشاري : تستهبل اوه صح وشلون تيجي ذي

جود : هههههههههه حرام عليك يا خالد هبلت ميشو

مشاري : يا روح ميشو تكفين فهميني هذا هبلني

خالد : اقول والله ان قلت كلمه زياده بيكون حسابي معك مو بس عسير

جود : مشاري انا عند خالد ما طلعت

مشاري : هههههههههه والله اني مهبول صح نسيت و قالها باعلى صوت عشان سلطان نسيت اني نزلتكم البيت و جيت بيتكم المهم الحين وشلون خالد

جود : الحمدالله احسن

مشاري : اكيد انتي عنده يعني بيكون تمام

جود : ههههه نسيتني وش كنت بقول لك

مشاري : امري

جود : ابيك تيجي تقعد مع خالد لاني مسويه لكم عشا انت و خالد

مشاري : يحظي انا جود بنت محمد مسويه لنا عشا اشوا ان اليوم اخروا العشا شوي بس وش الطاري مسويه اليوم

جود : لان خالد طلب مني

مشاري : والله انه مو سهل طيب انا دقايق و انا عندكم

جود : لا تتاخر

مشاري : حاضر طال عمرك

جود : يالله باي

مشاري : بايات

سطام : وش فيك الله يهداك

مشاري : هههههههههه ابد بس جود و خالد مخبلين فيني الله لا يوريك الاخ و ش مسوي

سطام بفرح صادق : هههههههههههه الله يهنيهم وش مسوي

مشاري يعلي صوته : الاخ يدلع على جود و جود مسكينه تلبي طلباته و الله انه الحين طالب منها تسويله عشا و كلمتني اروح اجلس معه لانها ما تبيه يقعد لحاله

سطام : ههههههههههههههه والله انها فله الله يوفقهم

سلطان : وانت اخوك ما يستحي على وجه يخلي جود تطبخله

مشاري : وانت وش عليك مرته و هي حره و هو حر مادام هم موافقين ليش لقافة العذال

سلطان : والله ان اخوك بزر

مشاري عصب : اقول احترم نفسك لا تشوف شي ما شفته

سلطان : خوفتني

مشاري : سلطان اتقي شر الحليم اذا غضب

سلطان جا بيتكلم الا سكته زيد : اقول خلاص عيب عليك و الله ما البزر الا انت

جا تركي : سلام شباب

الكل : هلا

تركي لاحظ النظرات بين مشاري و سلطان : خير شباب وش الطاري

مشاري : سلامتك

تركي : طيب يالله انا جيت اسلم عليكم لاني معزوم على العشاء

مشاري : غيور و انا بعد

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:25 PM

الجزء الرابع عشر

مشاري : بسم الله عليك جعل يومه قبل يومك

جود : مشاري والله اني ما ادري وش اقولك على اليوم

مشاري : وش دعوه جوده انتي اختي و اكثر من اختي ما بينا و هذا شي طبيعي يعني انا الحمدالله اني جيت في الوقت المناسب

جود : ايه والله الحمدالله يارب ما تتصور اول ما شفتك وش حسيت

مشاري : ههههههه وش حسيتي يا انسه

جود : عفوا انا مو انسه انا مدام و حرم الشيخ خالد بن نايف ..................

مشاري : هههههههههههه طيب يا حرم اخوي

جود : والله اني لمن شفتك قلت انت اللي بتقولي الصدق ماحد غيرك انا متاكده

مشاري : تدرين انك ربشتي ام امي

جود : انت وش اللي رجعك من اخر دنيا

مشاري : تصدقين لو اقولك اني رجعت كذا جسيت بضيقه و قلت مالي خلق اقابل احد

جود : من جد

مشاري : ورب البيت اني كذا فجاه حسيت بضيقه و قلت وش اللي يحدني اني اروح و انا كذا ضيقة الدنيا فيني فا رجعت الا اشوف وحده مهبوله ههههههههه بغيت اطيرها

جود : حتى لو طيرتني عادي

مشاري : عندك عادي عند غيرك الذبح ما بيكفيه

جود : ههههههههه لا حرام عليك

مشاري : والله يا جود ماحد يدري شلون خالد يحبك قدي انا

جود : ليش بالذات انت

مشاري : لاني يا حبيبتي انا و خالد جلسنا تقريبا 3 سنوات لحالنا او 4 و كلها اربع و عشرين ساعه في وجه بعض و كنتي مسويه ازمه له

جود : ههههههههه ليش

مشاري : لانك طال عمرك ما كنتي تعطينه وجه و النذاله اللي فيك كانت مو طبيعيه

جود : ليش وش سويت

مشاري : ابدا طال عمرك بريئه

جود : اقول تراك زودتها اسكت بس خلنا ندخل المجلس

مشاري : يالله

جود : ادخل انت اول و شوف مين فيه مالي خلق احرج باباتي

مشاري : ههههههه طيب ثواني

دخل مشاري

مشاري بصوت عالي : السلام عليكم

الكل : هلا و عليكم السلام

ابو خالد : وينك يا ولدي اختفيت

مشاري : ابد الله يسلمكم بس كنت معزوم على العشاء

ابو جود : افا بس والله اني ما هقيتها منك

مشاري راح له و باسه على راسه : ليش الله يطولي بعمرك

ابو جود : لانك رحت و ما عزمتنا

ابو خالد : هههههههههههه وين تعشيت

مشاري بغيض لسلطان : والله الله يسلمكم عشا فاتكم من قلب

ابو خالد : لا يا شيخ احلف انت بس

مشاري : و اقسم بالله انه عشا فاتكم من قلب و اللي مسويته يا ويل قلبي شلون كان اكلها

ابو خالد : عيب عليك يا ولد وش ذا الكلام

مشاري : اقولكم وش اكلت و انتوا احكموا تبنياكي لحم و رز ابيض و مكرونه بشاميل و سوت دجاج بالكريمه و ستيك بالكريمه مع فطر و بروكلي و همبرغر و بطاطس مقلي

ابو خالد : بالعافيه يا ولدي

ابو جود : هههههههه عرفت طباخ مين

مشاري : مين يالله اشوف وشلون ذاكرتك

ابو جود : والله ان اكل بنيتي

مشاري بصوت عالي عشان يسمعه سلطان : والله انه جوده اللي سوت الالكل و عزمتني انا و تروك بس

ابو خالد و ابو جود : هههههههههههه بالعافيه يا بوي

مشاري : الله يعافيكم

فجاه مشاري : اوه والله لتذبحني اليوم

ابو خالد : مين

مشاري : جوده

ابو خالد : ليش وش مسوي

مشاري : لاطعها ساعه بره

ابو خالد : حسبي الله عليك من ولد

طلع مشاري بسرعه يركض

مشاري : والله اسف يا جوده و الله ما كان قصدي بس انتي تدرين في باباتي يحبون يسولفون كثير

جود : هههههه طيب عادي اصلا انا كنت اكلم خالد و اطمن عليه

و كان يسمعهم شخص اكيد عرفتوه سلطان

مشاري : ههههههه الحمدالله انه سوا واسطه قويه اليوم

جود : احمد ربك و خلنا ندخل

دخلوا مشاري و جود

جود : السلام عليكم

و راحت عند ابوها و عمها

و الكل قام لها

ابوها حضنها : الحمدالله على سلامه يا بنتي

جود فكة امها مناحه طبعا : الله يسلمك يا بابا الحمدالله على كل حال

ابوها : يا بنتي الحمدالله انه هو الحين زين و ما عليه الا العافيه انشاء الله لا تبكين و لا تكدرين خاطرك و انشاء الله الفاعل بيلاقي جزاه

جود بقوه : والله انه ما يطلع منها والله هذاني حلفت يا بابا والله

ابوها: اكيد يا بنتي

و راحت سلمت على ابو خالد و نفس الشي وو على عمانها

و الكل تحمد لها على سلامة خالد

عمها نواف

نواف : جوده تعالي يا قلبي والله انك وحشتيني

راحت له جود سلمت عليه و جلست جمب ابوها و ابو خالد

جود : مشاري وش رايك نسوي اللي قلت لك عليه

مشاري : اي والله يا جود عشان بس يتعلم

جود : والله العظيم يا ميشو لا خليه يندم و انا اوريه من هي جود بنت محمد .........

مشاري : تعجبيني

ابو خالد : وش فيكم يا بنتي

جود : ابد يا بابا بس انا و ميشو نوينا على نيه

ابو خالد : اي جود و مشاري في الموضوع يعني اللي ناوين عليه بيتنفذ بذكاء و دقه خارقه

ابو جود : ههههههههه اي والله تذكر ايام اول وش كانوا يسون و بالذات في كان ههههههههههههههه

ابو خالد : هههههههههههههههههههههه اي اذكر و مسيكين خالد و حمد اللي كانوا يا كلوناه

جود : ههههههههههه بس يا بابا

مشاري : ههههههههه تذكرين يوم العجوزه

جود : هههههههه والله انا مالي دخل انت السبب مو انا

مشاري : ههههههه يا كذابه والله انتي السبب مو انا

جود : احلف انت بس حتى انت انحرمت من الطلعه ههههههههههههههههههههههههه

مشاري : بس يا جوده احنا ما تفقنا نطلع فضايح بعض

جود : هههههههههههههههه طيب بس انتي اللي كنت السبب

ابو خالد : اي والله يا مشاري انت السبب

جود : شفت حتى بابا يقول ان انت السبب احسن تستاهل

مشاري زي الاطفال : طيب خلاص انا السبب

ابو خالد : سمعنا ان اليوم كان في عشا

جود باحراج : اي عشا

ابو خالد : علينا عشاك اللي طبختيه

جود باحراج : اها ايه تذكرته بس مو انا لحالي مع الطباخين يا بابا انا ما اقدر اسوي شي لحالي يعني لو سويته لحاله يعني يبغالي تقريبا 4 ساعات يا بابا

ابو خالد : الله يعطيك العافيه يا رب

جود : الله يعافيك على فكره خالد يسلم عليكم و يقولكم اسف لانه ما قدر يجي لانه تعبان شوي دايخ

نواف : و انتي وشلون تيجين و تتركينه

جود : يا عمو انا ما تركته لحاله معاه عمو تركي حبيبي

نواف : ولله اني ذابحك ذابحك

جود : ليش وش سويت

نواف : تعزمينهم و انا لا

جود : والله اني كلمتك بس انت ما رديت وش اسوي انا و لا رجعت كلمتني غير عن ميشو من اول دقه رد و عمو نفس الشي

نواف : هههههههههه طيب يا روح عمو حقك علي

جود : و كمان كان معك ويتينج انا مو من مشكلتي

نواف وهو يبي ينهى الحديث : طيب يا روح عمو وش رايك نطلع نتمشى

جود : طيب بس يا باباتي ابي البشاره اول

ابو خالد و ابو حمد : مليونين

مشاري نط على طول : والله لي والله لي مالي دخل

جود : ههههههههههههههههه مهبول انا وانت نص بالنص لا تخاف

ابو خالد : والله انك بخيل يا ميشو انا و ابو حمد نقصد مليونين بوسه

جود : هههههههههههههه والله وحده تكفيني منكم باباتي

ابو جود : والله لك اللي تبين اذا كانت البشاره حلوه و اذا تبين في اجازتك الجايه اسفرك وين ما تبين

جود : ههههههههههههههههه الله يخليك يا باباتي

مشاري قام : والله اني انا اقولها و البشاره لك و لي

جود : حتى لو ما قلتها البشاره لي و لك يعني في كلا الحالتين واصله لك واصله

الا يتلقف سلطان

سلطان : طيب انا اقول و ابي البشاره من جود

جود ما اعطته اي وجود

جود : يالله ميشو بما ان ودك تقولها يا لله قولها ماابي اخلي في نفسك اي شي

مشاري : يا قلبي عليك انتي بس

جود : هههههههههههه لو يسمعك بس هههههههههههههههه

مشاري : وسعي صدرك والله يحق لي و يكمل بصوت عالي مو انتي مرت الغالي يالغاليه يحق لي والله انتي جود بنت محمد ........ مو اي احد و فوق هذا

حرم خالد بن نايف ................

جود : عفوا حرم الشيخ خالد يا ميشو

مشاري : اسف طال عمرك

جود : مو مشكله سامحتك يالله تكلم قول البشاره لاني تاخرت

مشاري : الله يسلمك خالد اخوي الحبيب يقولكم انه عرف مين اللي ورى الحادث و كمل بصوت عالي و انشاء الله السبت وهو مسجون

جود : وهو الحين مراقب

ابو خالد و ابو حمد: لا الله يبشركم بالخير

جود : خلاص البشاره انا متنازله عنها لميشو

مشاري : ههههههههههه و انا متنازل عنها لك

ابو خالد و ابو حمد : البشاره لكم الاثنين وش رايكم كذا تمام

جود : هههههههههه الله يعطيك العافيه

مشاري : والله انكم حكم درر والله

جود : هههههههههه اقول يالله ميشو تاخرنا

ابو خالد : وين يا بنتي

جود : والله الحين موعد دوا خالد بروح اعطيه و بخليه ينام و اجي انام

ابو خالد : والله يا بنتي الله يعطيك العافيه ما تقصرين

جود : وش دعوه يابابا هذا زوجي

ابو خالد : والله يا بنتي ما قصرتي

جود : يابابا هذا واجبي

ابو خالد : الله يحفضك يارب

ابو حمد : يا بنتي الله يعطيك الف عافيه والله انك بيضتي وجهي مع زوجك

جود بابتسامه : تربيتك يا بابا يالله انا استاذن

الكل : في امان الله

جود : مع السلامه

مشاري : مع السلامه

سلطان : وانت مرافق الشخصي حقها وين المرافقين الثانين

مشاري مارد عليه و طنشه و طلع

جود : ميشو يالله بس نطلع مالي خلق اسلم على اي احد يالله بس والله ان خالد فقع علي التلفونات

مشاري : يالله مشينا

جود : مشاري خلنا نروح بالسياره

مشاري : اللي يريحك

جود كلمت عم حسين

جود : كيفك يا عم الله يخليك خلي اي احد يجييب لي السياره لاني بطلع

عم حسين : ازيك يا بنتي الف الحمدالله على سلامة الدكتور وانشاء الله ربي حينتقم من اللي خبطوا

جود : امين يارب واالله الحمدالله احسن

عم حسين : حالا حتيجي العربيه

جود : اوكي شكرا مع السلامه

عم حسين : العفو يا بنتي مع السلامه

و سكرت جود و جت السياره

و مشاري اللي كان يسوق

و على طول طلعوا من قصرهم و راحوا قصر ابو خالد

دخلوا عند البوابه

مشار ي : يا عم حسن الله لا يهينك خلي اي احد يوديها

عم حسن : ههههههه دا هو حسين دلوقتي كلمني و قالي عشان نرجع العربيه

مشاري : ههههههههه طيب يالله سلام

و دخلوا

الا كان خالد جالس في الصاله

جود : شكله يتفرج فيلم

مشاري : يالله نشوفه

مشت جود و هي يالله تمشي

مشاري : جود وش فيك تعبانه

جود بتوتر : ها لا بس مدروخه شوي

مشاري : سلامتك ارتاحي الحين بروح اجيب لك تايلنول

جود : لا ما يحتاج يا ميشو تسلم

دخلو الصاله

كان خالد جالس مسرح

جود تمشي على اطراف اصابيعها

مشاري ياشر لجود انه بيروح يتروش و يرجع

جود تهز براسها

جود وصلت عند خالد و فجاه : بوووووووووووووووووو

خالد الرموت طار من يده و منفجع : وش فيه وش اللي صاير

جود : هههههههههههههههههههههههههههاي

خالد : حرام عليك

جود : هههههههههههههه رديتها لك

خالد : هههههههههههههههههه تعالي والله وحشتيني

جود راحت جلست على ابعد كنبه

خالد يسوي انه زعلان : جوده كذا اهون عليك تخليني و ما اقدر اجي عندك لاني تعبان و دايخ والله اني ميت تعب

جود قامت على طول : بسم الله عليك وش فيك

خالد كمل التمثيليه : اه مو قادر يا جود الحقيني

جود بخوف : وش فيك سلامتك وش اللي يعورك

خالد : قلبي يعورني

جود : ليش

خالد : يقول لان اللي يبيه ما يبيني

جود : خالد تستهبل

خالد : ايه يا روح خالد لانك ما تيجين الا اذا قلت اني تعبان و بمو

جود : اش لا تكملها

خالد : من عيوني

جود : تسلم عيونك

خالد : جوده يالله يا قلبي انا بكلم السواق يجي ياخذك عشان تروحين تنامين ترتاحين

جود : لا والله تخفف دم يعني

خالد مسك يدها الصغيره بالنسبه لحجم يده : يا قلبي انتي تعبانه بالله لازم ترتاحين انا تعبتك معي مره كثير

جود : وش دعوه حبيبي

خالد : والله اني حاس بتانيب ضمير

جود : وليش انشاء الله

خالد : لاني خربت عليك الويك اند

جود بعصبيه : احلف انت بس لا يا شيخ اللي يسمع يقول اني 24 ساعه طالعه و الويك اند ما ارجع فيه البيت خالد اعقل لا من جد ازعل منك

خالد : خلاص والله اسف بس عشانك ابيك ترتحاين والله

جود : انا مرتاحه هنا معك

خالد : طيب يا قلب خالد وش رايك تقوليلي وش سويتي انتي و مشاري انا سامع ان الدنيا فيها بشاره و حوسه و دنيا

جود : هههههههههههههههههههههه وينه اللي قالك والله اني بذبحه

خالد : ههههههههههه طلع قبل ما تجون بدقيقتين

جود : والله دواه عندي انا قلت له لا يتحرك الا لمن انا اجي و الحين هو طالع ولا كلمني حتى

خالد : هههههههههه لا والله بس جا له شي ضروري

جود : اذا كذا خلاص انا سامحته

و جلست جود تحكيله عن اللي سار

الا يرن موبايل جود

جود : هلا والله براعية الصوت والله ان لك وحشه وينك يابنت لا تسالين ولا تقولين في وحده اسمها جود اكلمها اسال عنها عايشه ولا ميته

....... : اسفه يا قلبي والله اني مره انشغلت وعندي لك اخبار تفتح النفس

جود : احلفي سالي انا اعرف اخبارك مغامرات مو اخبار

سالي : هههههههههههههههه والله انك عارفتني

جود : ههههههههه انا ربيتك و عارفتك

سالي : الحمدالله يارب اني انا اكبر منك ولا كان الناس صدقوا ان انتي اللي مربيتني

جود : هههههههههههههههههه وينك من جد مالك صاحب

سالي : والله يا قلبي مره انشغلت اعذريني

جود : معذوره يا قلبي يالله تخرجي و فكينا

سالي : هههههههههه والله انا كلمتك يا قلبي بعد ما عرفت عن خالد و حبيت اتحمد لك بالسلامه عليه و ما يشوف شر

جود : والله فيك الخير يا قلبي و الله يسلمك يارب و الشر ما يجيك يا عمري

سالي : اعذريني اني كلمتك الحين بس والله ما دريت الا قبل شوي

جود : وش دعوه يا عمري ما بينا

سالي : انا استاذن و بكره انشاء الله بجيك

جود : انا انتظرك حبيبتي

سالي : يالله باي

جود : بايات

جود : هذي سالي بنت عمو

خالد : ايه اعرفها والله ان فيها الخير

جود : اي والله

خالد : جود بقولك شي

جود : قول يا روح جود

خالد : وانتي في بيتكم جا بوكي ورد

جود : اعرف

خالد : بس فيه 2

جود : اعرف

خالد : واحد من تركي

جود : والثاني من الحيه مها صح

خالد : ههههههههههه والله ان الاسم لابق عليها

جود : مبسوط مره على الاسم

خالد : ههههههههههه يا قلبي على اللي يغارون

جود : حلالي وانا حره فيه

خالد : صح يا قلبي

جود دق موبايلها مره ثانيه

جود : الو

منى : هلا يا قلبي كيفك

جود : والله الحمدالله انتي كيفيك

منى : تمام ماشي الحال والله اني توني خلصت من العشا و قمت على طول اكلمك لحالي

جود : خير وش في يا منو

منى : ابد بس حبيت اتحمدلك على خالد بسلامه

جود : الله يسلمك يا قلبي

منى : جود انا بقولك شي طيب انا ادري ان خالد عندك بس ابي احذرك من مها لانها ناويه على نيه جدا سيئه و الورد اللي ارسلته اليوم مو منها يا جود روحي ارومي الحين

جود مصدومه : اجل من مين

منى : من وحده من صديقاتها

جود : ليش

منى : والله اني ما ادري انا اول ما اعرف شي على طول بقولك طيب

جود : انشاء الله والله ما ادري وش اقولك يا قلبي خلاص انا بشوف بكره اذا قدرت مريتك ولا يهمك

منى : خلاص انا لازم اروح مع السلامه ياقلبي

جود : مع سلامه

جود : هذي منى تتحمدلك بسلامه

خالد : الله يسلمها

جود رفعت السماعه و كلمت

جود : صوفيا الله يخليك تعالي ابيك

صوفيا : سمي طال عمرك

و سكرت جود

وجت صوفيا

صوفيا : سمي طال عمرك امري

جود : تعالي بقولك سر

صوفيا راحت عندها

جود : ابيك تروحين تشيلين الورد الثاني اللي جا لخالد و طلعيه حطيه في الحديقه او في اي مكان تقدرين تخبينه فيه و ناديني اذا سالك خالد قوليله بجيب شي و ارجع انتبهي احد

يدري عن هذا الورد

صوفيا : ثواني و يكون عندك

و راحت صوفيا

خالد : وش تبين فيها

جود : وانت وش عليك ممكن افهم

خالد : براحتك

جود : خالد والله اني مره قلقانه على ميشو

خالد : مين ميشو عندنا 2 حددي

جود : مين يعني مشاعل حبيبتي والله اني اشتقت لها مره كثير

خالد : اوووووووووه انا ما قلت لك نسيت

جود : وشو

خالد : كلمتني هي و تقولي ان الشغل عندها مره كثير و الكلاب زادوا الشغل عليها لانها شاطره مشاء الله عليها

جود : يا قلبي عليها متى بترجع انشاء الله ؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : والله يا قلبي لحد الان ما اعرف

جود : الله يرجعها بسلامه بس احسن شي انها اخذت خالتي معها

خالد : هبله ما بغت تاخذها بس انا و متعب اصرينا لان انا عارف وش بيصير انا رحت هناك و رفضت الصراحه لاني اقعد مده مو محدده يعني وقت ما خلصوا قالوا خلاص

يعني ممكن سنه 2 او 4 او 10 او يمكن اسبوع او ايام حتى

جود : الله يعينكم يارب

نتركهم شوي

و نروح عند قصر الجده الله يرحمها

و في غرفة نجلاء بالتحديد

نجلاء كانت تعبانه كثير و ما تقدر تتحرك

دادا زينب : نجوله يما شلونك الحين

نجلاء بصوت كله تعب : الحمدالله احسن

دادا زينب : خذي اشربي يا بنتي و تسيرين زينه انشاء الله

نجلاء : والله كح اني كح ما لي نفس كح كح كح كح

دادا زينب : بسوي لك شوربه و بتشربينها غصب طيب مالي دخل

نجلاء بس هزت راسها

نرجع لجود و خالد

خالد : جوده كيف نجوله

جود : والله قبل ما انام كلمتها بس بعدين انشعلت و ما كلمتها

خالد : طيب كلميها الحين

جود : اوكي

دقت على موبايلها ما كانت قادره ترد

دقت على البيت

جود : الو

السنترال : هلا طال عمرك كيفيك

جود : تمام انت كيفك

السنترال : حمدالله تمام

جود : اقولك وين نانا

السنترال : والله اليوم ما خرجت خليني اشوفها وين و احولك

جود : اوكي

جود : والله يا خالد شكلها تعبانه لانها ما طلعت

خالد : لا يا شيخه انتي خوافه دايما انشاء الله ما فيها الا العافيه

جود : ما ادري مو من عوايدها يا خالد

السنترال : طال عمرك هي بغرفتها الحين احولها لك

جودد : طيب

نجلاء بصوت مبحوح : هلا يا قلبي وحشتيني

جود : خالتو وش فيك

نجلاء : ابدا يا قلبي بس حراره و مزكمه كل عاده

جود : يا قلبي والله الف سلامه عليك ما دريت وماما الله يهديها ما قالت لي

نجلاء : مو مشكله يا حبيبتي تلاقينها انشغلت اليوم مع العزيمه

جود : الحمدالله على سلامتك طيب جاك الدكتور

نجلاء : لا

جود : ليش تستهبلين انتي تعرفين لمن تمرضين وش يصير صح ولا لا

نجلاء : ايه

جود : طيب انا بكلم دادا و اخليها تجيب لك ايفرالجوا ( دوا فرنسي حق الفلو )

نجلاء : اوكي

جود : وانا انشاء الله الصبح اول ما يطلع النهار و انا عندك

نجلاء : خلاص استناكي

جود : نانا بليز لا تزعلين لان خالد كمان تعبان زي حالتك و اردى

نجلاء : افا خير

جود : اليوم و كملت لها السالفه

نجلاء : يا قلبي عليه هو وينه الحين

جود : عندي متمدد الحين بطلعه الغرفه يرتاح خلاص يكفي

نجلاء : الله لا يطيح احد مريض بيدك

جود : ليش حرام عليك هذا من حرصي عليكم

نجلاء : هههههههههههه مهبوله والله

جود : اقول روحي خليني اكلم دادا و اخليك ترتاحين

نجلاء : اوكي يا قلبي باي و سلمي على خالد و انا اول ما اسير زينه باجي ازوره

جود : وش دعوه ما بينا يالله باي

و سكرت جود من نجلاء

جود : خالد تقولك انها اول ما تسير زينه بتجيك على طول

خالد : والله انا لازم اروح ازورها

جود : هههه طيب وش رايك نطلع ترتاح فوق مو احسن لك

خالد : طيب يالله

جود قامت له و سندته عليها

و طلعوا فوق

نترك خالد و جود

نروح عند وليد اللي صدم خالد

الضابط : انت تدري وش قضيتك اسف اقصد قضاياك اللي اليوم طلعناها كلها

وليد بحقاره : ههههههههههههههههه كلها بطلع منها زي الشعره من العجين

الضابط : مشاء الله تبارك الله و الله تعرف تقول امثال و فجاه باعلى صوت انت وشو قولي

وليد خاف : ما رد

الضابط و يخبط على الطاوله : تدري انك اليوم بغيت تقتل الرجال والله واللي خلق سبع سموات انك ما تطلع من السجن لو على جثتي هذاني حلفت و الله و اللي كان ورى

التخطيط كمان بيشرفنا معك

الضابط : شوف انا بقولك والله العظيم لو ما كتبت اعترافك هنا و ربي لانكب كل عفشك على الارض تفهم ولا لا

كمل

طبعا تهريب و سكر و تزوير و محاولة قتل مع الاصرار و الترصد يعني كلها قول مؤبد بس اذا تعاونت معنا و كتبت اسم التبن سلطان كامل و كتبت الاعتراف كله وشلون الطريقه

عفشك بتركه ها وش قلت

وليد بتوتر : هاه خلاص عطني الورقه

مسك الورقه و كتب فيها كل شي

و وقع عليها

الضابط : خذوه ارموه في السجن

و اخذوه و رموه في السجن

مشاري كان يتروش طلع لبس و خلص

جود و خالد طلعوا فوق عشان خالد يرتاح

و جود بالها مشغول وش قصة الورد اللي من صديقة الحيه

طلعت جود لين ما تاكدت ان خالد نام و هو مرتاح

جود نزلت تحت تشوف وين مشاري

لقته تحت يتفرج فيلم

جود : نعيما ميشو

مشاري : الله ينعم عليك يارب

جود : اممممممم

مشاري : وش فيك

جود متوتره : مممشاري شوف انا بقولك شي بسسسسسسسسسس ما ابي احد يدري

مشاري عدل جلسته : خير يا جود

جود : ابيك تيجي معي بره لان ابي اوريك شي

مشاري : طيب يالله

طلعوا جود و مشاري

جود : مشاري هذا الورد جا من الحيه

مشاري : لا تقولين مها

جود : ايه

مشاري : وش دراك

جود : كلمتني منى و قالت لي بس الكرت جا باسم بنت مو هي يعني صديقتها و الورد معاه علبه شوفها

مشاري : افتحيها

جود : طيب

مشاري : لا لا هاتي انا بفتحها

جود : طيب

فتحوها جود و مشاري و انصدموا

نترك مشاري و جود

و نروح القصر في مجلس الحريم

ام خالد : والله ان جود يا قلبي عليها تعبت اليوم مع خالد

ام ناصر : هذي تربيتك يا ام حمد

سعاد : اي والله الله يوفقها

لمى : يا قلبي على البنت هاذي الله يوفقها مع خالد و الله انهم لايقين على بعض

ام حمد : والله انها جننتنا اليوم ما ادري وش صار فيها وشلون درت لين الحين ماحد يدري شلون درت عن الحادث

تهاني : يا قلبي عليها تلاقينها حست فيه

روضه : اي والله جود بسم الله عليها من وهي صغيره تحس باي شي كانت تقول و يسير ما تذكرون

ام خالد : الا والله

تهاني : وش رايكم نسوي حفله

ام جود : ههههههههههه انتي ما عقلتي لين الحين تحبين الحفلات

ام خالد : هههههههههههه وهي الصادقه

روضه : انا معاهم

لمى : لا انا ضدكم

تهاني : يا حبي لك والله ان محد يشجعني غيرك انتي

اتفقوا الحريم يسون حفله للبنات اول ما يخلصون

و جود رجعت البيت و على طول راحت غرفتها مصدومه م ناللي شافته

و مشاري نفس الشي

جود طبعا طول الليل تكلم مشاري وو مشاري نفس الشي لانه خلته ينام عند خالد

جود : ميشو كيف خالد

مشاري : تمام بس يهلوس باسمك

جود استحت : كذاب

مشاري : واللي ما يوفقني انه كل شوي جوده قلبي انا اسف ما كان بايدي اللي سار اليوم

جود : رحت شفت حرارته

مشاري : والله و هذاني قايم الحين كمان

وراح شاف حرارته كان تمام

جود : طيب انا اخليك الحين و بكلمك كمان ربع ساعه

مشاري : ههههه طيب

جود : والله اني اسفه تعبتك معي اعذرني

مشاري : هههههههههه لا وش دعوه

جود : صح ميشو ما كلمت احمد

مشاري : اوه صح والله اني نسيت

جود : كلمه الحين لانه صدقني بكره الخبر في العالم كله

مشاري : اوه اوه والله راح عن بالي

جود : واذا قالك صحي خالد صحيه حرام عشان يطمن و انت قله ان العالم تحب تضخم الامور لان انت تدري اخوك معروف

مشاري : ههههه طيب يالله سلام

جود : سلام

و سكر مشاري

مشاري كلم احمد

مشاري : الو

احمد : هلا والله كيفك يا دب وحشتني

مشاري : هههههه ما دب الا انت والله انت الاكثر وش اخبارك

احمد : حمدالله تمام

مشاري : كيف الجامعه

احمد : الحمدالله يحضك وجع لين الحين اجازه وش ذا

مشاري : الله اكبر قول مشاء الله لا يكلموني بكره

احمد : ههههه ياريت والله احنا كلنا مكروفين الا انت ليش انشاء الله

مشاري : الله اكبر يما منكم حسودين

احمد : طيب كثر منها وشلون الاهل و خالد

مشاري : تمام

احمد : والله ان خالد دب فقعت موبايله كان مسكر

مشاري : لان موبايله تكسر

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:27 PM

احمد : ليش

مشاري : بقولك شي خالد الحين الحمدالله مافيه شي و نايم قدامي

احمد بخوف : خير وش فيه

مشاري : اليوم وهو طالع من المستشفى و كمل القصه

احمد : وشلونه الحين امانه لا تكذب علي

مشاري : وانا وش اقول من الصبح اقولك زين نايم و مافيه الا العافيه

احمد : اكيد

مشاري : لحول والله اني حمار لاني كلمتك بس جود اللي اصرت تعرف مننا ولا تعرف من الجرايد و العالم

احمد : طيب انا بكلم جود باي

مشاري : باي

سكر مشاري من احمد

و جود كانت تكلم تركي

جود : هلا عمو

تركي بضيقه : هلا جوده

جود : وش فيك

تركي : ما ادري تعبان و معي حراره

جود : احلف

تركي : والله

جود : من جد القلوب عند بعضها

تركي : ليش

جود : لان نجوله كمان تعبانه

تركي بخوف : وش فيها و يا ويلك لو تكذبين

جود : والله ما راح اكذب بس معاها فلو

تركي : طيب و الحين وشلونها ما تحس بشي

جود : لا الحمدالله احسن

تركي : وش مصحيك

جود : ابدا ما جاني نوم

تركي : في هذي اشك الصراحه

جود : ههههههه اقولك وش رايك تنام الحين لان الصباح بسويلك خدمة العمر

تركي : وش هي

جود : انت اللي بتوديني بيت جدتي عشان مره وحده تشوف الحبايب

تركي بفرح : والله اني ما ادري وش اقولك يا قلبي

جود : روح ارتاح و انتهينا

تركي : باي

جود : باي

سكرت منه و جلست حاولت تنام ما قدرت

راحت سوت لها هوت شوكليت و مسكة شنطتها و بدت تشوف وش عندها وش ما عندها

الا موبايلها يدق كان احمد اخو خالد

جود : الو

احمد بخوف : هلا جوده وشلونك تكفين طلبتك وش فيه خالد

جود : احمد وربي ما يقومني من مكاني ان خالد ما فيه ولا شي بس كسر بيده اليمين و جرح عند جبهته

احمد ارتاح شوي : اكيد

جود : لو كان فيه شي لا سمح الله انا جالسه اسولف معك عادي اكيد لا والله انا قبل شوي رجعت من عنده انت كلمته

احمد بحزن : لا لانه في سابع نومه

جود : طيب ولا يهمك انا خالد اول ما يقوم بيكلمني و انا على طول بروح له و اول ما اوصل حتى قبل ما اساله عن حاله بخليه يكلمك

احمد : مره مره شكرا والله يا جود ما عرف وش اقولك

جود : وش دعوه يا احمد بس انت طمني عن اخبارك و دراستك و اخبارالقلب

احمد : ههههههههههههههههههههههههههه كاشفتني على طول

جود : ليش

احمد : لاني انا بغيت اقولك بس قلت الحين اكيد نايمه الا ميشو كلمني

جود : يا ويلي من ميشو والله ليذبحني الكل يناديه ميشو و السبب انا

احمد : ههههههههههههه تكفين لا طلعين لي اسم الله يخليك

جود : من عيوني

احمد : طيب انا اخليك ترتاحين الحين لاني ادري انك تعبانه و بكره انشاء الله لمن اكلم خالد بقولك كل شي

جود : خلاص بس انت تطمن والله انه مافيه الا العافيه

احمد : اوكي الله يطمنك جوده

جود : امين يالله الله يوفقك باي

احمد : باي

طبعا احمد و حمد و خالد كلهم في نفس الولايه

دق خالد على احمد

خالد : هاي

احمد : هلا

خالد : يابو وينك

احمد : في البيت

خالد : وش فيك خير انشاء الله

احمد : ابدا بس خالد سار له حادث

خالد وقلبه طبول : وجود و الحين وشلونهم انشاء الله ما تعوروا

احمد : لا لا تخاف جود ما كانت معاه

خالد : اجل وشو

احمد : بس خالد واحد صدمه و كان متعمد و كمل و قاله كل الموضوع

خالد : اوف اوف طيب ما قالوا لك مين .............. اللي ورى الموضوع

احمد بتوتر : هاه لا لا ما قالوا

خالد : اها طيب انا الحين بجيك اخلص الورق اللي في يدي و اجيك على طول لان البروفسور التبن جنني يقولي انت احسن واحد في الكلاس ابيك تسويلي دراسه على هذا

المشروع

احمد : ههههههه طيب لا تتاخر

سكر احمد من خالد

و خالد على طول كلم جود

جود : هلا يا قلبي وحشتني مره

خالد : ههههههههههه هلا بك كثري منها انك وحشتك مره

جود : والله العظيم اصلا لي يومين ما كلمتك بس لان كان عندي فاينل ايكزام وش اسوي طيب

خالد : بشري

جود : انا بنت ابوي فل مارك

خالد : الحمدالله الحمدالله على سلامة خالد

جود : الله يسلمك يارب دريت

خالد : اي يا قلبي يالله انشاء الله يمسكوه و يتادب

جود : مسكوه و اعترف ان اللي ورى السالفه جود توهقت

خالد : كملي مين اللي ورى السالفه

جود : ولا احد انسى

خالد : والله ان ما قلتيلي لازعل و ما اجي في اجازتي

جود : طيب بس لا تعلم احد

خالد : لا يا شيخه انا متعود اعلم يعني

جود : لا مو كذا بس هذا الموضوع بالذات سري و للغايه

خالد : طيب يام سري و للغايه

جود : سلطان اللي ورى كل هذا

خالد : وشو

جود : سلطان ولد عمي سعد

خالد بصدمه : متاكده ولا بس شك

جود : لا متاكده مليون %

خالد : وش ناوين تسون

جود : ابد بينسجن

خالد : يا جود خالد مهما فعل هذا حقه

جود : لا تخاف اصلا هو سالني و جلس ساعتين عشان يقولي ان سلطان ورى الموضوع و انا جبت تركي و قلت له كل اللي سار بس بشكل ثاني و قالت له وش قالت لتركي

خالد : عين العقل يا ويل خالد لو تنازل لان اليوم صدمه بكره رصاص

جود : كلنا قلنا كذا بس خالد كان خايف منا و من ردة فعل بابا

خالد : خلاص انا اكلمه انا و حمد و نتحمد له بسلامه و نقوله

جود : مو الحين تراه نايم

خالد : ادري يا قلبي

جود : يالله حبيبي اخليك في الجامعه الحين و انشاء الله اكلمك بليل

خالد : اوكي قلبي

جود : تيك كير

خالد : يو 2

جود : انشاء الله باي

خالد : باي

سكرت جود من خالد و راحت في سابع نومه طبعا كل ربع ساعه تقوم تكلم مشاري و مشاري نفس الحال

خالد كلم حمد و قاله كل شي

حمد و خالد و احمد كانوا ياكلون في مطعم

حمد : حمدالله على سلامة خلود ما يشوف شر

احمد : الله يسلمك يارب الشر ما يجيك

حمد : شوف احمد احنا اللي سار مالنا دخل فيه و ابيك تعرف ان احنا دارين مين ورى الموضوع اللي هو سلطان التبن

احمد : دريتوا من مين

خالد : من جود و قالت لنا كل شي وانا و حمد مع خالد و جود يعني لازم ينسجن

احمد : اكيد ينسحن اجل ايش اليوم كذا بكره وشو

خالد : هههههههههه الكل قال نفس الكلمه بس انت ما قلت اليوم سياره بكره رصاصه

احمد : الله لا يقولها هههههههههههه

حمد : والله اني خايف على جود النهايه وش بسير فيها

احمد : احنا معها والكل معها ما عليهاخوف

خالد : الله يحميها انشاء الله

كملوا سواليف و رجعوا البيت

نرجع لسعوديه

كانت الساعه 9 الصبح

و جود توها نايمه مالها نص ساعه الا موبايلها يدق

جود عرفت الدقه قامت على طول

جود بصوت فيه النوم : الو

اشواق : هلا جوده صباح الخير

جود : صباح النور شوقه

اشواق : حمدالله على سلامة خالد

جود : الله يسلمك بس وش دراك

اشواق : ماما قالت لي و كاتبينها في الجريده

جود : اها طيب

اشواق : اخليك تنامين بس حبيت اطمان عليك

جود : تسلمين يا قلبي اول ما اقوم اكلمك

اشواق : يالله باي

جود على طول سكرت

اخذت موبايلها و كلمت خالد

خالد : هلا قلبي صباح الخير

جود : هلا صباح النور وشلونك الحين

خالد : انا حمدالله احسن من امس وش اللي مصحيك

جود : دقت علي اشواق و قمت

خالد : ارجعي نامي و انا اصحيك على ساعه 4

جود : لا ما اقدر خلاص انا فتحت عيوني ما اقدر ارجع انام

خالد : حاولي

جود : والله ما اقدر

خالد : متى نمتي طيب

جود : 8:30

خالد معصب : نعم خير انشاء الله نايمه بس نص ساعه يالله ارجعي نامي

جود : والله ما فيني نوم و كملت بدلع خااااااااااااااااااااااااااالد

خالد ذاب تنح : يا عيون خالد

جود : انا الحين بتروش و البس و اجيك لا تخاف ذاكرت امس بليل كل شي و خلصت كل شي ارتاح

خالد : ههههه مرتبه كل شي

جود : افا عليك يالله لا تاخرني

سكرت منه جود و على طول دقت على السنترال

جود : عبدالله صباح الخير

عبد الله : صباح النور

جود : سويت اللي قلت لك عليه

عبد الله : ايه طال عمرك في الطريق على وصول

جود : خلاص طيب شوي و خليهم يجهزون السياره

عبدالله : سمي طال عمرك

جود : باي

سكرت و على طول راحت تتروش

و لبست و نزلت تحت

ماكان في احد

دادا فاطمه : صباح الخير

جود :يا هلا صباح الانوار وين بابا

دادا : وي نسيتي هو في الشركه قبل شوي طلع

جود : طيب بروح اكلمه

دادا : ما تبين فطور

جود : لا تسلمين يالله عن اذنك

راحت جود و دقت على ابوها و استاذنت عشان بتروح عند خالد وافق ابوها و عند خالتها و وافق

طلعت و راحت عند خالد

دخلت السياره القصر و كان الجو مره روعه

نزلت عند البيت و دخلت كانت ام خالد في انتظارها

جود راحت سلمت عليها

جود : صباح الخيرات ماما

ام خالد : صباح الانوار شلونك اليوم

جود : لا الحمدالله

ام خالد : الحمدالله يا قلبي روحي يالله خالد مو راضي يفطر لانك بتجين

جود : ههههه وانتي

ام خالد : لا انا افطرت من زمان

جود : ههههه انتي و ماما تفطرون من بدري

ام خالد : هههههه كلمتني الصبح و الحين هي نايمه و انا بروح انام بعد

جود : ههههههه طيب نوم العوافي

راحت ام خالد و جود كمان

جود راحت تشوف وين خالد

دقت جود عليه ما رد

جود راحت المطبخ الداخلي

جود : صباح الخير امنه

امنه : اهلا صباح النور

جود : كيفيك

امنه : الحمدالله

جود : شفتي خالد

امنه : لا

جود : ادري انك تعرفين وينه هو

امنه : هههههههههههه ما اقدر

راحت جود وين ما احساسه يقولها

جود شافت اغراض خالد الموبايل و النظارات و الاكل كان مرتب بشكل مره حلو

جود راحت عند الطاوله و ما لقت خالد

جود بخزف : ياربي وين خالد

مسكة موبايلها بتكلم السنترال تسال عن خالد

الا يجي من وراها و يحضنها و يهمس في اذنها

خالد : وحشتيني

جود استحت

خالد : كل هذا حيا

جود ما ردت

خالد : جلس جود

خالد : كيفيك يا قلبي

جود : تمام

مسكة موبايلها و دقت على احمد

احمد : هلا والله والله انك بنت حلال الحين بغيت ادق عليك

جود : هههههه انا عند وعدي خذ كلم

خالد : مين

جود : كلم و انت ساكت

احمد بخوف : خالد حبيبي سلامتك ما تشوف شر والله اني ما نمت انتظر مكالمة جود عشان اكلمك و اتطمن عليك

خالد : حبيبي احمد والله اني الحمدالله مافيني الا العافيه انت وش اخبارك

احمد : ما عليك مني انت وش اللي يعورك صدق بس يدك و راسك

خالد : اي والله ما فيني الا العافيه بس انت روح نام و ارتاح و انشاء الله اول ما تقوم اكلمك

احمد : طيب حبيبي و انا انشاء الله بحاول اجي

خالد : احمد يا ويلك يا احمد والله لازعل منك ولا اكلمك

احمد : طيب حبيبي ولا يهمك يالله اخليك مع جود

خالد : يالله حبيبي مع السلامه

احمد : مع السلامه

سكر احمد من هنا و راح على طول ينام

خالد : وش دراه

جود : انا امس خليت مشاري يكلمه لان اكيد احمد يقرى جرايد وصدقني لو ماعرف منا بيعرف من اصدقائه

خالد : صح معك حق

خالد و جود جلسوا يفطرون

نتركهم يفطرون و نروح الشر كه عند ابو خالد و ابو حمد

كانوا مره مشغولين

ابو خالد : طيب خلينا نحجز

ابو حمد : لا تخاف كل شي مرتب

ابو خالد : يمدينا نوصل قبل الاجتماع

ابو حمد : ابيه يا رجال الاجتماع الساعه 9 بليل و احنا الحين بنطلع يعني يمدينا نوصل انشاء الله و نرتاح بعد بس يالله

ابو خالد و ابو حمد جهزوا الاوراق المهمه و طلعوا مع الموظفين اللي بيسافرون معهم

طلعوا و هم في الطريق كلموا البيت و اعطوهم خبر

جود : خالد وش رايك تروح ترتاح تنام شوي و انا بروح ازور نانا و ارجع لك على طول

خالد : بتتاخرين

جود : لا نص ساعه بس

خالد : طيب انا مافيني نوم بستناك

جود : خلاص خليني ادق على البيت و اشوف اذا هي صاحيه ولا لا

خالد : اوكي

دقت جود على البيت

جود : هلا كيفيك نانا صاحيه اها طيب باي

جود : نايمه

خالد : احسن كمان

و جلسوا خالد و جود و جلست مليون سنه و هي خايفه تنظف له الجرح

جود و يدها ترتجف وهي خايفه : خااالد والله اني خايفه

خالد : لا تخافي يا قلبي

جود : خالد ماا قدر

خالد : يا قلبي امسكي الشاش و حطي فيه المطهر و امسحيه

جود : طيب

خالد : ههههه يالله

جود : خايفه

خالد : جود حاولي عشاني

جود : طيب

ونظفته بعد ما طلعت روح خالد

نتركهم شوي و نروح عند تركي

راح محل الورد و طلب بوكيه مره كبير و ارسله على وين

اكيد كلكم عرفتوا وين

عند نجوله

تركي رجع الشركه شاف نواف

تركي : نواف ابيك شوي

نواف : سم

تركي : سم الله عدوك اسمعني انت اكيد عارف ان اللي ورى حادث خالد ولد اخوك التبن سلطان

نواف بصدمه : وشو

تركي : ايه سلطان يا نواف

نواف : لا حول ولا قوة الا بالله

تركي : انا كلموني اليوم و قالي اذا تبون الحين نروح نسحبه بس هم منتظرين مني

نواف : وش تنتظر

تركي : ابي ابوه يعرف انه هو اللي ورى هذا كله

نواف : وشلون

تركي : انا الحين بروح عند سعد و اشوف وشلون اقوله لان كل ما تاخرنا كل مازاد الخطر على جود و خالد

نواف : صح معك حق وانا بروح معك

تركي : يالله

تركي و نواف طلعوا راحوا عند اخوهم سعد في مكتبه

نروح المانيا عند مشاعل

مشاعل كانت في المكتب توها داخله

الا موبايلها يدق

مشاعل : هلا يما

ام مشاعل و هي تبكي : الحقي يا مشاعل خالد سار له حادث

مشاعل بصدمه : وشو مو من جدك

ام مشاعل : والله حاطينها في الجريده

مشاعل : انتي اهدي وانا اشوف الموضوع دقايق بس

ام مشاعل : طيب

سكرت من امها

مشاعل دقت على جود

جود : خالد هذا برايفت

خالد : ردي

جود : لا

خالد : اعطيني انا ارد

خالد : الو نعم

مشاعل : خالللللد و بدت تبكي
خالد بخوف : مشاعل وش فيك

مشاعل : انت زين ما فيك شي

خالد فهم على طول الموضوع : الحمدالله ما فيني الا العافبيه والله ثم والله ما فيني شي

مشاعل هدت شوي : والله

خالد : اي والله

مشاعل : الله يطمنك خليني اكلم ماما و ارجع اكلمكم

خالد : طيب سلمي عليها

سكرت منه و على طول كلمت امها و طمنتها

مشاعل راحت لمدير المستشفى

مشاعل : لو سمحت انا ابي اجازه

المدير : لماذا ؟؟؟؟

مشاعل : لان لازم ارجع بلدي الحين قبل بكره

المدير : طيب كم مدتها

مشاعل : 6 شهور

المدير : كثير

مشاعل : لا انا جلست هنا 3 شهور و نص يعني 4 شهور من حقي اخذ اجازه الوقت اللي ابيه

المدير : اوكي و قع لها على الاجازه و على طول راحت شالت اغراضها و على مكتب الحجوزات

و الحمدالله حصلت طياره بعد 3 ساعات

راحت البيت

مشاعل : السلام عليكم ماما

ام مشاعل : هلا يا بنتي

مشاعل : ماما جهزي اغراضك لان بنسافر بعد 3 ساعات

ام مشاعل : طيب يالله

و قاموا جهزوا الاغراض و طلعوا المطار و شيكت العفش و كل شي و ركبوا الطياره

واقلعت الطياره

نرجع للسعوديه

في شركة العايله

تركي :الو كيفك وينك ابيك بموضوع خلاص انا الحين اجيك اوكي مع السلامه

نواف : وينه

تركي : في البيت بنروح له يالله

راحوا تركي و نواف عند سعد

تركي : وين سلطان

سعد : خلني اشوفه

كلم السنترال و قاله ناد لي سلطان

دخل سلطان

سلطان : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

تركي : انا بقولك شي يا خوي يا سعد

سعد : تفضل يا ولدي

تركي : بس قبل كذا وين روضه

سلطان : توها داخله

تركي بقرف : رح نادها اخلص

راح نادها سلطان

روضه : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام

تركي : انا حابب اقولكم انا احنا عرفنا مين اللي كان ورى حادث خالد

سلطان وجه جميع الالوان : انا استاذن

تركي بصوت زي السيف : على وين يا اخ سلطان على اقرب طياره صح تفكر ان ما دريت ان وليد اللي صدم خالد

سعد : خير والله انا مو فاهم

تركي : اللي كان مدبر حادث خالد هو سلطان يا سعد ولدك

سعد بصدمه : وشو

تركي : تكلم لا بارك الله فيك تكلم

سلطان : تدرون ليش لاني انا احبها انا اعشق جود ابوي دايما كان يقولي ماحد بياخذ جود غيرك انا وش ذنبي من كل هذا

تركي : و تحاول تقتل الرجال

سلطان : تدرون ليش ابي اذبح خالد و اخليها ارمله تدرون ليش عشان انا اسوي فيها البطل و كاني ساعدت خالد و حاولت انقذه لكنه للاسف مات ما قدرت انقذه

و انا اكون ورى الموضوع هذا كله و بعدين تدخل عده و انا اتزوجها غصبن عن الكل عرفتيوا ليش

تركي شال يده و باقوى ما عنده اعطاه كف


سعد : حسبي الله عليك من ولد


تركي بصراخ : اصحى يا سلطان انت كذاب ما تحب جود لا انت تحب فلوسها يا سلطان يا حقير انا كنت ادري بحقارتك بس ما توقعت توصل فيك لهذي الدرجه انك تحاول

تقتل ليش عشان الفلوس لهذي الدرجه عينك فارغه يا سلطان ابوك ما قصر فيك بولا شي و كل اللي تبيه تحت امرك حسبي الله عليك من ولد فضحتنا الله يفضحك دنيا و اخره

للمعلوميه خالد يدري انك انت ورى الموضوع و ليد والله انه ما يطلع من السجن لو تموت يا سلطان و انت وراه و انت عارف انا ايش ممكن اسوي ان كان انا او خالد

انت داري بكل شي صح ولا لا يعني مولازم اقولك انا مين و خالد مين و صدقني انا اللي بسجنك و اللمعلوميه انت المفروض كنت الحين مرمي في السجن بس خالد ما رضى ليش

لانك منه و فيه و تسير و للاسف الشديد ولد عم زوجته و ما رضى يسجنك عشان جود و محمد و موقف محمد من اخوانه و موقف ابوه من ابوك و عمامك بس للاسف انت

ما تستاهل

تركي : سعد وش رايك بلي سواه ابنك

سعد بحزن : اسجنه يا تركي و الحين اطلب دوريه تيجي تاخذه والله اني ماراح ازعل من خالد ولا من ابوه و لا من اخوي و لا من بنت اخوي خله يتربي و انا بكلم خالد و اخليه

ما يتنازل حسبي الله عليك من ولد حسبي الله عليك من ولد فضحتنا الله لا يوف و فجاه كان بيطيح

روضه بصراخ : سعععععععععععععععععد


مسكه نواف لانه كان الاقرب عليه


مسكه نواف بما انه الاقرب و فتح ازارير الثوب

نواف : جيبوا مويه بسرعه

روضه تبكي و تصارخ : اه يا سعد لا تروح مني حسبي الله عليك يا سلطان الله يسامحك بس كانك ذبحت ابوك

نواف : اهدي ما فيه الا العافيه


و على طول شالوه و على المستشفى و شالوه و دخلوه

روضه بس تبكي و تدعي له

و الدكاتره عنده

تركي واقف هو و سلطان و نواف

و الدكاتره داخلين طالعين

طلع الدكتور

راحوا له على طول

الدكتور : ما ادري وش اقولكم بس اللي علينا احنا سويناه و الباقي على الله

بكذا انتهى الجزء

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:28 PM

الجزء الخامس عشر

الدكتور : احنا اللي علينا سويناه و الباقي على الله

روضه بخوف : وش فيه يا دكتور تكفى طمني

تركي : اهدي الله يهداك خلنا نفهم منه

الدكتور : عنده السكر

روضه : وشو

الدكتور : الحمدالله ان قدرتوا تلحقون عليه لان لو تاخرتوا بس 15 دقيقه كان دخل في غيبوبة سكر

تركي : الحمدالله على كل حال

الدكتور : انا افضل لو تروحون الحين و ترجعون على العشاء يكون صحى من النوم

تركي : انشاء الله

تركي : نواف خذ روضه و و ديها البيت

روضه : لا انا بجلس هنا

تركي : سمعتي الدكتور باذنك وش قال صح ولا لا يعني مافي فايده و انا بعد بروح معاكم يعني ماحد بيجلس هنا

روضه سمعت كلام تركي و طلعت

اما تركي راح يشوف سلطان وين ذلف

نتركهم شوي و نروح عند كناري الحب

خالد بحنان : جوده يا قلب خالد وش رايك ترتاحين شوي

جود بتعب واضح : لا انا كذا مرتاحه

خالد : لا والله احلفي انتي بس

جود : اي والله

خالد : طيب قومي يالله تعالي معي

جود : طيب

جت تبي توقف جتها دوخه قويه بغت تطيح الا مسكها خالد من ورى على طول

خالد بخوف : قلبي وش فيك

جود بخوف : ما فيني شي بس دايخه

خالد : لانك ما نمتي ولا اكلتي زين

جود بتعب واضح : يممكن

خالد مسكها و جا بيشلها

جود بتعب : لا لا يا خالد انت ما تقدر لا تشيلني

خالد : ههههههه والله انك تضحكيني اقول خلك ساكته لاني احس اني شايل بيبي مو بنت طول برشاقه

جود بضحكه خفيفه :

خالد : الحين بتنامين و ما بتقومين قبل 5 ساعات و بتشوفين

جود : لا والله و مين يعطيك الدوا

خالد بفرح : يا قلبي انا على اللي خايفين علي و على موعد الدوا

جود استحت

خالد زودها و باسها

طبعا جود دوروها ما تلقوها

الا مشاري : احم احم نحن هنا

خالد فقع ضحك على شكل جود : ههههههههههههههههههههههاي

جود لا تعليق على شكلها

مشاري : اشوفك شايلها و امس تدلع تمسك الشوكه

خالد : ههههههه مو من شغلك الا تعال وش تسوي انت هنا وش جابك

مشاري و يحك عينه : والله ينقال اني امس كنت مرافق لواحد تيس ما يستاهل

خالد : افا انا اما استاهل

مشاري : لا اسف طال عمرك والله اني انذبحت ما نمت الا ساعه 7 و انت طال عمرك صاك ام امها نومه

خالد : تف تف قل اعوذ برب الفلق تحسدني حتى و انا مريض

مشاري : ههههههاي لا مشاء الله تبارك الله لا تخاف انت ما تنحسد

خالد : هههههههاي اقول روح بس لموعدك يابو المواعيد

مشاري : هههههههههاي طيب

راح ميشو يشوف امه و يروح الموعد المهم

خالد نزل جود و حطها على سريره اول ما حطها على طول في سابع نومه ما تحركة

خالد راح يكتب مذكراته

اليوم الخميس بعد الحادث بيوم و بدا يكتب مذكراته لين جاله اتصال

خالد شاف موبايله برايفت كان

خالد : الو

...: و حشتيني والله

خالد بفرح : يا هلا والله وينك يا تيس من سافرت مع ابوك ما كلمة ولا مره

محمد : انا اسف بس والله ان الوالد حالته ساءت بس الحين الحمدالله بخير و نعمه و انشاء الله راجعين بعد 3 ايام

خالد : احلف والله اني مشتاق لك يا محمد من زمان عنك و عن سوالفك

محمد : والله انا كمان يا قلبي و الله وحشني طباخك و دلعك علي يا خلود

خالد : خلود في عينك يا حمده

محمد : هههههههههههههاي والله ان خلود و حمده و حشوني

خالد : ههههههههههههاي الا كيف عمي طمني وش سار عليه

محمد : لا الحمدالله الحين يمشي و كل شي تمام عليه و التحاليل طلعت خرطي اللي سويناها هناك

خالد : انا وش قلت لك المستشفى اللي ابوك راح لها هنا وانا وش قلت لك على الدكتور يا تيس بس انت ما تفهم الحين وينه الدكتور

محمد : هههههههههههههههاي هرب مو موجود في السعوديه

خالد : مو مشكله يا محمد اهم شي سلامت ابوك و انت انشاء الله متى رحلتكم واصله انشاء الله

محمد : بعد 3 ايام انشاء الله بتوصل الساعه 7 بليل

خالد : خلاص انشاء الله انا بنتظاركم

محمد بخوف : صح خالد نسيت اسالك الكلام اللي بالجريده صح ولا لا

خالد : ايه بس لا تخاف عادي بس كسر بيدي و جرح براسي

محمد : حمدالله على سلامتك و انشاء الله خير

خالد : يالله اخليك الحين و انت لا تنسى تطلع قبل الرحله 2 ساعتين على الاقل لانك اهبل و تنسى و تطلع قبل الرحلع ب 20 دقيقه ما ادري وشلون تلحق عليهم هههههه

محمد : ههههههههههههه تف تف قل اعوذ برب الفلق

خالد : ههههههههههههههههههههههاي والله اني اليوم قايلها لميشو

محمد : مين ميشو

خالد : مشاري ياربي منك استيعابك جدا بطيء

محمد : ههههههههههههههههه

خالد : الا وش اخبار القلب

محمد : ههههههههههههه يسلم عليك و معاه اخبار واجده و كل خبر مفرح اكثر من ثاني

خالد : الله يستر منك

محمد : ههههههههههههههههههه طيب يالله توكل فمان الله

خالد : فمان الكريم

سكر خالد من محمد و قام خالد يشوف جود كانت في سابع نومه

كان المغرب باقي له شوي و ياذن راح توضى و نزل بيروح المسجد

نزل الصاله

خالد : السلام عليكم

ام خالد و ام جود : هلا و عليكم السلام يمه

خالد : وشلونكم الا وين باباتي

ام حمد : في لندن

خالد : هاه وش يسون اليوم الصبح شفتهم

ام حمد : ههههههاي جا لهم اجتماع جدا مهم و طلعوا

خالد : اها الله يعينهم طيب انا استاذن بروح الحق على صلاه بس لا تصحون جود لانها نايمه و تعبانه ما نامت الا نص ساعه

ام حمد : انا عارفه لان الصبح مرت علي غرفتي انا كنت نايمه و سمعتا تسال عن ابوها و كلمته و طلعت

خالد : الله يهديها انا حاولت فيها لين رضت

ام خالد : تعجبني بنيتي يالله رح الحق على صلاه بسرعه

خالد : طيب يالله فمان الله

ام خالد و ام جود : فمان الكريم

راح خالد يصلي في المسجد

ام جود : تدرين انا استنى خالد و حمد و احمد يجون و مشاعل عشان نسوي حفلة

ام خالد : اي والله انا ابي اسوي الملكه مره كبيره

ام جود : انشاء الله بس وين تبينا نسويها

ام خالد : والله ما ادري وين ما تبين

ام جود : لا انتي قرري و قوليلي اذا تبين في بيتنا ما عندي مانع في المزرعه ما عندي مانع في صاله او فندق كمان ما عندي مانع

ام خالد : ولا انا والله

ام جود : المزرعه لا

ام خالد : وانا كمان اقول لا لان تدرين بعيده مره و كمان مو كل احد بيرضى يجي

ام جود : اي والله

ام خالد : وش رايك نسويها في الفور سيزن

ام جود : خلاص تم بس بشوف متى بيجون احمد و حمد و خالد و نضبط مع جود و مع اجازتها اصلا هانت جود بتخلص انشاء الله كمان 4 شهور او 3 شهور و نص

ام خالد : اي والله الله يوفقها انشاء الله

ام جود : قومي نصلي و نرجع نتقهوى

ام خالد : يالله

راحوا يصلون و جود كانت نايمه

رجع خالد من الصلاه و طلع على غرفته

دخل بهدوء

راح الغرفه ما لقى جود على السرير

راح الصاله اللي في غرفته كمان ما لقاها

جود : خالد انا هنا

خالد : تستهبلين انا دخلت و طلعت و دخلت و ما شفتك

جود : هههههه حرام عليك بغيت اعيد صلاه مره 2 لاني بغيت اضحك عليك شلون ما شفتني بالله

خالد : والله ما ادري

جود : طيب هههه

خالد : امشي ننزل تحت عندهم

جود : مين في تحت

خالد : ماماتي

جود : ههههههههههههههههاي انعديت مني شكلك

خالد : اكيد لازم انعدي من قلبي و باباتي في لندن

جود : احلف

خالد : والله ليش

جود : من اسبوع و انا احن على باباتي ابي اشياء من لندن

خالد : افا بس وانا موجود قوليلي وش تبي و انا اجيبها لك كلها

جود : ههههه لا تسلم يا قلبي خلنا ننزل

خالد : يالله

نزل خالد و جود تحت و قعدوا معهم

جود : ماما اقول وين خالتي روضه بالعاده دايما تجتمعون مع بعض هذا الوقت اليوم لا ليش

ام جود : والله يا ماما ما ادري كلمتها بس ما ردت حتى السنترال يقول انها طلعت الظهر و رجعت بعدين طلعت مع تركي و نواف

جود : طيب هاتي اكلم تركي

خالد : انا استاذن لان اصحابي في الطريق

جود : اوكي

خالد : قبل لا تروحين كلميني

جود : انشاء الله

ام جود : كلميه شوفي وينهم

جود : اوكي

جود : هاي يا احلى عم بالدنيا

تركي : ههههههه هلا بك يا قلب عمو انتي

جود : وينك يا تروك اليوم ما سالت ولا شي

تركي : والله يا جوده انشغلت مع عمك سعد تعب علينا شوي و جبناه المستشفى و احنا الحين عنده

جود بخوف : وش فيه

تركي : جا له السكر

جود بدت تصيح : وهو الحين وشلونه

تركي : الله يهداك ليش تصيحين والله انه زين حتى اسمعي ضحكه

جود : تستهبل

تركي : لا والله اتكلم جد

جود : طيب وانتوا في اي مستشفى

تركي : مستشفى ..........

جود : طيب شوي و اجيكم في احد عنده

تركي : لا بس احنا

جود : طيب يالله سلام

تركي : سلام

ام جود : وش فيه يما

جود : عمي سعد جا له السكر

ام جود و ام خالد : لا حول ولا قوة الا بالله يالله قوموا نزوره

جود : متى بتروحون

ام جود : نصلي و نروح

جود : طيب ماما ممكن اروح الحين لان اكيد سالي نفسيتها تعبانه مره كثير

ام جود : طيب يا بنتي واجبنا نوقف معهم

جود : يالله انا استاذن بروح اقول لخالد و اروح لهم

ام جود : ماما جود معك فلوس

جود : اي ماما تسلمين

راحت جود تشوف وين خالد ما لقته

و خافت تطلع بره يكون في اصحابه

الا جا مشاري

جود : ميشو بليز نادي لي خالد لانه ما يرد على موبايله

مشاري : من عيوني ابشري

دخل مشاري

مشاري : السلام عليكم

الكل : يا هلا والله و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بدا يسلم عليهم كلهم

مشاري بصوت واطي : خالد جود تبيك رح لها

خالد : طيب اوكي

راح خالد لجود

خالد بابتسامه : هلا قلبي تبين شي

جود ردت له احلى ابتسامه : بس حبيت اقولك اذا ممكن اروح ازور عمي سعد في المستشفى

خالد : خير حبيبي وش فيه

جود : جا له السكر انا بروح ازوره و اجيب سالي معي لان اكيد نفسيتها تعبانه

خالد بغيره : ومين في هناك

جود : والله ما ادري بس مافي احد من الشباب غير عمي تركي

خالد : اوكي يا قلبي لا اوصيك ان كان هناك

جود : لا تخاف على طول بطلع

خالد : طيب يا قلبي يالله فمان الله

جود : فمان الكريم

راحت جود اول محل ورد و جابت له بوكي ورد مره مره كبير و راحت المستشفى

طبعا ارسلت الورد قبلها

عبد الباسط : طال عمرك انا انتظرك هنا بس حسن لازم يطلع معك هو و برندا

جود : طيب اوكي

طلعت جود و مرافق حقها معها و برندا

في سويت العم سعد

تركي : الله مره حلو الورد هذا اكيد من بنت اخوي جوده

سعد : وش دراك انت

تركي : احساسي يقولي

سالي : يارب منك اقرى الكرت قال احساسي قال

الكل : ههههههههههههههاي

وصلت جود سويت عمها

حسن : السلام عليكم كيف حالك يا معصوم

معصوم : وعليكم السلام انا الحمدالله انت كيفك

حسن : الحمدالله اقولك ممكن تفتح الباب عشان طال عمرها تدخل

معصوم : تفضلي طال عمرك

دقت الباب جود

تركي : يا هلا يا هلا ببنت اخوي

جود : هلا بك والله وحشتني و سلموا على بعض و دخلت

جود : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

راحت جود سلمت على عمها

جود : الحمدالله على سلامه عمو ما تشوف شر

سعد بفرحه : الله يسلمك حبيبتي و الشر ما يجيك

جود : كافي دلع يا عمو كل هذا تبي تعرف غلاتك عندنا انا اقولك خذها مني انت غالي على الكل

سعد : هههههههههههه الله يفرحك يابنتي مثل ما فرحتيني

جود : امين يارب

لفت تسلم على الباقي

جود : كيفك يا خالتي حمدالله على سلامته ما يشوف شر يارب

روضه : هلا هلا يا بنتي الله يسلمك يارب و الشر ما يجيك

جود : سوسو حبيبتي وحشتيني والله

سالي : ههههههههه شف النصابه بس كاني امس ما كلمتها

جود : ههههههههه طيب يا سوسو ما احبك

سالي : تعالي يا قلبي والله اني مشتاقه لك موووووووووت

نواف : وانا ما ينفع اتاخذ بالاحضان

جود : ههههههههههههه انت عمو نواف حبيبي

و راحت تسلم عليه

تركي : احم احم نحن هنا

جود : هههههههه تروك الغيور

الا واحد

لازم يغار مو انت اللي معذب قلوب البشر

جود انصدمت و ما علقت

سلطان : وش فيك للدرجه ذي انا مرعب

تركي : انت وش جابك

سلطان : ابي اطمن على ابوي

سطام : اطلع بره ابوك بخير دامك بعيد عنه

سعد : ولك عين جاي هنا و تكلم البنت والله انك بجيح اطلع برى برى لا بارك الله فيك من ولد

جود قامت على طول : عمي انا اسفه اذا سببت لكم احراج انا اللي بطلع مو هو

سعد : والله انك ما تطلعين انا دريت بالقصه كلها يا بنتي و ما ادري وين اودي وجهي منك انتي و اهل خالد و خالد و الله انه نزل راسي للارض

جود باست راسه : لا يا عمي لا تقول كذا انا بنتك و خالد ولدك و كلنا اهل وصدقني خالد يقول انت مالك ذنب و لا احد له ذنب و انشاء الله اول ما يطلعون اصحابه بيجيك على

طول هو و مشاري و ماماتي ما عاش يا عمي اللي ينزل لك راسك على الارض انت راسك طول عمره مرفوع و بيظل مرفوع طول العمر يا عمي

سعد : الله يوفقك يابنتي مع خالد و يرزقكم بالذريه الصالحه يارب و الله انك كبرتي في عيني اكثر و اكثر اولها لمن جيتي عندي و الحين بكلامك اللي زي البلسم و الله ودي

خالد ما يتنازل عنه و خله يتمرمط و انا ماراح اطلعه و لا بسوي له شي خله الله لا يرده

جود : اللي تامر فيه يا عمي

تركي يصفر : انا ما اقدر على الكلام اللي كله حكم والله انك كلك حكم يا جوده

جود : حمدالله و الشكر اقول عيب اعقل حنا في مستشفى عيب يا بابا شاطر خلك عاقل عشان اجيب لك حلاوه

الكل : هههههههههههههههههههاي

سالي : اي والله و انتي صادقه

تركي : افا لفت علي و هذي اللي دايما تحن علي طلعني و ديني جيبني عشان اكشخ فيك و في جمالك و و سامتك

جود و سالي فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههه

جود : اي يا بطني هههههههههههههه والله هههههههههههههه ما اقدر هههههههههههه اسكت هههههههههههه نواف ههههههههه شفت ههههههههه تركي ههههههه

وش يقول هههههههههههههههههههه

نواف : ايه ههههههههههههههههاي كانه عجوز

سطام : انت ليش تتحلطم خلك دواك جت اللي تعرف لك

جود : هههههههههههههههههههههههههاي خلاص يكفي ما اقدر الصراحه

تركي كانه عصب : و بعدين خلاص الا شوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جود : انا كم مره قلت لك لا تسوي فيها معصب هههههههههههههههههههههههههههاي ما ينفع لك

الكل : هههههههههههههههههههههههههاي

الا يرن موبايل جود

جود : يا هلا و غالي باحلى نانا في دنيا

تركي طبعا قلبه يدق طبول

نجلاء : لا تحاولين انا زعلانه منك

جود : انا اسفه والله ما قدرت اجيك بس انا في المستشفى

نجلاء : افا ليش خير

جود : عمي تعبان شوي

نجلاء بخوف : اي عم

جود : عمي سعد

نجلاء براحه : اشوا

جود : وش فيك

نجلاء : ابدا

جود : وشلونك الحين

نجلاء : الحمدالله احسن بكثير والله انك سويتي فيني خير لمن كلمتي زينب تجيبلي الدوا

جود : اكيد انا جوده

نجلاء : طيب حبيبتي انا اخليك الحين و بروح البس لان جايه عندي وحده من البنات

جود : اوكي يالله باي

نجلاء : باي

روضه : سالي يما وين اختك نوره

سالي : الحين جايه في الطريق

روضه : طيب يما

الا دق الباب

سعود : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

سعود : الف سلامه عليك ياخوي وش فيك خير سلامات ما تشوف شر

سعد : هلا بك الله يسلمك يارب و الشر ما يجيك

عمر و زيد : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

عمر : الف سلامه عليك يا عمي

زيد : حمدالله على سلامتك يا عمي و ما تشوف شر

سعد : الله يسلمكم الشر ما يجيكم

الكل يسلم و يرحب

الا فجاه جا صوت خلي كل خليه في سالي ترتجف

اكيد عرفتوه زياد

زياد : السلام عليكم

الكل : مصدوم وش جابه من سويسرا

الا نواف : زياد متى رجعت يالنحيس

زياد : اليوم الله يسلمك ولا يهمك

و راح سلم على الكل

راح يسلم على خالته روضه

زياد : شلونك يا خالتي حمدالله على سلانة عمي

روضه : هلا بزياد الحمدالله الله يسلمك يا ولدي نورت السعوديه

زياد : بوجودك يا خالتي

زياد بحب واضح : شلونك سالي حمدالله على سلامة عمي

سالي بربكه : ااالحمدالله الله يسلمك

زياد : مافي شلوني انا و لا حمدالله على سلامه

سالي : اي اللي ققققلته

جود و زياد : هههههههههه

جود : فضحتينا يا مخفه

زياد : هلا والله بجويده و شلونك

جود : هلا بزيده والله انا الحمدالله انت شلونك و شلون سويسرا من غيري

زياد : تمام والله والله ان سويسرا جابت لي الهم من غيرك انتي و مشاري و خالد و نوافوا

جود : اكيد احنا اللي طلعناك و جبناك و وديناك و خليناك تستانس

زياد : ذليني اشوف لا ذليني

جود : ههههه ما عاش مين يذلك

و جلسوا سواليف و ضحك الا جت العقربه نوره

نوره بغرور : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

راحت سلمت على الكل

حتى الشباب و مرت عند تركي و سلمت عليه و على نواف

لمن جت عند جود

نوره بغرور و كبرياء : انا ما اسلم على حشره مثلك و انت جايه تتشمتين كل اللي صار بسببك انقلعي برى برى الله لا يوفقك لا انتي و لا خالد

جود : مصدومه

سعد باعلى صوت : نوره

جود كانت جالسه بين تركي و نواف

جود و الدموع في عيونها : ماعليه يا عمي انا طالعه عن اذنك

سعد : لا تزعلين يا بنتي امسحيها في وجهي

جود : لا يا عمي لا تقول كذا يالله عن اذنكم

طلعت جود و طلع وراها تركي و سالي و زياد

تركي : جود يا جود اصبري شوي

جود بحزن : نعم

سالي : ياساتر يا جود انتي تعرفينها عقربه يا قلبي امسحيها فوجهي تكفين لا تزعلين

جود : مو مشكله حصل خير

زياد : افا بس افا جود بنت محمد تزعل و من مين من وحده مريضه نفسيا

جود : لا جواب و دموعها بدت تنزل

تركي : والله ما عاش مين ينزل منك دمعه

و راح سويت اخوه و الشرار يطاير من عينه

تركي و هو مسكر اسنانه على بعض من العصبيه تسمع صوتها : نوروه وربي ان ما طلعتي الان و اعتذرتي منها ما بيسير لك طيب

نوره كانت تبكي لانها جاها تهزيء من الكل

روضه طلعت من الحمام كرمكم الله

روضه : خير وش صاير وش فيكم

سعد : اسالي بنتك لا بارك الله فيها من بنت

روضه : نوره وش سويتي في جود انا اعرفك تكرهينها

تركي : بنتك المحترمه ما سلمت على جود و جت و قفت عندها و قالت لها انا ما اسلم على حشره مثلك و انت جايه تتشمتين كل اللي صار بسببك انقلعي برى برى

روضه بعصيبه : ياللي ما تستحين على وجهك هذي مو اول مره تغلطين عى البنت والله اني ما عرفت اربيك من جديد انتي نسيتي وش كنتي تسوين في البنت المسكينه و مع كل هذا تسامحك و لا كان شي صار و انت ليش انشاء الله تشوفين نفسك على جود خاصه لا تنسين انها بنت اعز صحباتي

و مو اي صحبه لا اهذي اخت ما اقول غير الله يهديك الان تطلعين تتاسفين منها ولا قسم بربي انك ما تطلعين من البيت لمدة اسبوعين و الموبايل ينسحب و المصروف و السياره

و انتي ادرى انقلعي

تركي : خلاص هدي يا روضه اهدي اتعوذي من ابليس

راح تركي اخذ نوره و سحبها طلعها بره

تركي : تروحين تعتذرين لها و الان تفهمين ولا لا

نوره : اوف اوف طيب

تركي : و تتاففين بعد اقسم بالله لو ما كنا في المستشفى كان وريتك شغلك

راح لهم تركي

تركي : وين جود

سالي : جود راحت

تركي : ليش ما خليتوها تنتظر

سالي : مارضت حاولنا فيها انا و زياد بس ما رضت ابدا ابدا

تركي : انا اعرفها جود لف على نوره انقلعي البيت ولا اشوف وجهك هنا تفهمي ولا لا

تركي يمشي و هو معصب و نوره جمبه

اما سالي كانت وراهم و وراها زياد

جا زياد من وراها و همس سالي وحشتيني والله اني اموت فيك حني علي تكفين و خليني اكلمك بس اليوم تكفين

طبعا سالي دوروها ما راح تلقونها

جود و هي ماشيه خبطت في واحد وهو طار من الفرحه اللي هو سلطان

قام مسكها من يدينها و قال : هذي بدايه بس انا احبك يا جود تطلقي من خالد و انا اتزوجك على طول

و على طول مسكه المرافق و بعده

سلطان : انا اموت فيك

جود كانت تتنافض و تبكي من الخوف

و ايرين حلفت انها تقول لخالد و تركي يوقفونه عند حده

جود : ركبت السياره

الا يدق عليها خالد

جود : ياربي وش اقوله يعرفني من صوتي ياب ساعدني

جود بتوتر : الو

خالد : هلا قلبي وينك

جود : انا جايه في الطريق

خالد بخوف و حنان : عمري وش فيك

جود : هاه لا لا لا ولا شي

خالد : جود وش فيك

جود : وووللا شي

خالد بعصبيه : انتي وين

جود : في اللططططريق

خالد : انا انتظرك في البيت

جود بخوف : لا لا ما اقدر اجي البيت عندك

خالد بعصبيه و صراخ اول مره يكون كذا على جود : نعم يا مدام

جود بدت تصيح ماتت خوف من صوته

خالد : جود وش فيك جود والله اني ما جيتي البيت الحين والله ليسير شي لك مو طيب فهمتي

جود ببكى : ططيب

خالد : باي

جود : باي

جود بس تصيح

كلمتها امها

ام جود : هلا ماما وينك

جود : انا جايه

ام جود : وش فيك تبكين

جود توهقت : لا يا ماما ما فيني شي بس كنت اعطس و الحين صدري يعورني

ام جود : والدوا مو معك العاده يا سعاده

جود : لا مع ايرين

ام جود ما مشت عليها كذبة جود و هي عارفه انها كذبة عليها لان كل ما تقابل نوره يسير في جود شي : طيب يا بنتي انا الحين في الطريق انا و ام خالد رايحين عند عمك

جود : طيب باي

ام جود : باي

ام جود : والله اني ادري ان جود فيها شي

ام خالد : مو مشكله لا تضغطين عليها الحين بليل بتيجي تقولك وش فيها

ام جود : مسكينه انتي يا ام خالد ما تعرفين جود ما تعرفين قد ايش هي كتومه

ام خالد : اي والله

نتركهم شوي

نروح عند جود

وصلت البيت عند خالد و فتحوا البوابه و خالد كان جالس في مكتبه اللي فوق

ارسل لها مسج

تعالي مكتبي

راحت جود له و هي تتنافض ميته خوف و دموعها نازله و حالتها حاله

دقت الباب جود

خالد بعصبيه واضحه : ادخلي

دخلت جود و كان شكلها يكسر الخاطر اللي فيها كله يهون عند عصبية خالد

خالد : جود اقعدي وش فيك واقفه

جود جلست في الكرسي حقه و هي ميته خوف خالد ما يدخل احد هنا الا اذا كان الموضوع كبير و هو معصب زياده

خالد بهدوء : ممكن تقولين لي وش فيك

جود : اااااااااانا قلت لك ولا لا ششششي يا خالد

خالد باعلى صوت : جود

جود هنا قامت و راحت حضنته و جلست تبكي

خالد هنا خاف عليها و هو اصلا كان عنده خبر بكل اللي صار

خالد حضنها و بحنان : جوده يا قلبي اهدي و فهميني وش فيك عشان افهم

جود و هي تبكي : خخخالد انا حخخخخايفه خخخالد ما سويت شي لهم

خالد : اهدي يا جود و فهميني

اعطاها مويه و جلسها و جلس جمبها

مسك يدها : جود حبيبي قوليلي وش فيك

جود و هي تشاهق : نوره اول شي و قالت له السالفه

خالد : طيب بعدين

جود : انا طلعت و لحقني تركي و سالي و زياد و بعدين جلسوا يقنعون فيني عشان ارجع انا ما رضيت بعدين تركي راح وانا رحت و انا ماشيه صقعت في واحد و كان سلطان

و مسكني من يديني و ورته كيف و بعدين حسن على طول بعده و قالي هذي البدايه جود بس و قالت له الباقي

جود : خالد انا خايفه

خالد : من وشو يا قلب خالد

جود مسكة خالد : خالد انا لمن مسكني سلطان شفته ابو ما قدرت تكمل و جلست تبكي

خالد حضنها : جود لا تخافين طول ما راسي يشم الهوا

جود : طيب

خالد : و سلطان حسابه عندي

مسك موبايله و كلم واحد

هدت جود شوي مسكها خالد و طلعوا بره الحديقه

خالد بحنان : جود انا اسف والله انا ما عصبت الا من غيرتي والله العظيم انا ما اقدر اعصب عليك بس اللي عصبني اكثر تقولين لي ما فيني شي

جود : تدري يا خالد انا ما حبيت اضايقك

خالد : هذي اول مره و اخر مره تخبين عني طيب

جود : طيب و انت اخر مره تعصب علي كذا والله اني من الخوف جلست ابكي اكثر

خالد : يا قلبي انا والله ما كنت ادري انك تخافين من عصبيتي

جود : لا يا شيخ احلف انت بس

و خالد صالح جود و كملوا سهرتهم مع امهاتهم و مشاري و نجلاء
ثاني يوم وصلت ميشو الفجر و راحت ترتاح و قالت العصر تزورهم

العصر راحت زارت خالد و زارت جود

الكل فرح برجعتها

بعد الاحداث باسبوعين

خالد اليوم كان اول يوم دوام له

الكل يسلم عليه و يرحب فيه

دخل مكتبه و نادى شاديه

شاديه : اهلا اهلا الف الحمدالله على سلامتك ازيك و ازي جود و ازي ايدك

خالد : ههههه والله كل شي تمام انتي كيفيك

شاديه : الحمدالله

خالد : اقولك ما تعرفين مين الدكتور اللي قال لمشاري و جود اني مت

شاديه : هههههههههه ده الدكتور سالم

خالد : وش دخله فيني انا اللي اسعفني احمد

شاديه : اه بس انا حندهله و هو حيفهمك

راحت شاديه تنادي الدكتور سالم

الدكتور سالم : السلام عليكم كيف الحال الحمدالله على السلامه

خالد : هلا و عليكم السلام و رحممة الله و بركاته الله يسلمك يارب

د سالم : والله يا دكتور القصه و مافيها انت كنت في غرفه رقم 13 و المريض في غرفه 12

خالد : طيب

د سالم : و بعدين المريض اللي كان في 12 كمان اسمه خالد و كمان كان مسوي حادث و كانت حالته جدا خطره و هو اللي مات و اهله كانوا واقفين مع جود و مشاري

و انا قلت لجود و مشاري لاني ما كنت اعرفهم انهم معك و بس بعدين شاديه اللي جت و قالت لي

خالد : اها حصل خير بس مره 2 انتبه

د سالم : انشاء الله يالله عن اذنك

خالد : اذنك معك

دق الباب

خالد : تفضل

مشاعل : يا هلا والله نور المستشفى والله

خالد : يا هلا والله منوره بوجودك وش جايبك بدري اليوم

مشاعل : كذا قلت اجي اقعد معك شوي

خالد : لا والله وانا فاضي شغل اقول روحي لا اوريك شغلك بس

مشاعل : طيب ييا خالد روح بس باي

و طلعت مشاري من عند خالد و خالد بدى يجون عنده المرضى

و فجاه انفتح الباب و دخل له بوكيه ورد مره مره كبير

العامل : هذا الحين يجي الهين وصل

خالد : طيب شكرا كتير

راح خالد فتح الكرت و كان مكتوب فيه

حبيبي الحمدالله على سلامتك

احبك

جود

خالد طار من الفرحه و جا بيكلمها الا انه تذكر انها في المدرسه و ما راح ترد عليه الحين لانها في كلاس

و كمل خالد شغل و الساعه 3:30 طلع من المستشفى راح يجيب جود

جود كانت جالسه مع اشواق

جود : اوف والله اني ماني مصدقه باقي لنا 3 اسابيع فكه اوف و كلها امتحانات احسن يعني بنفتك

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:29 PM

اشواق : اي والله يالله هانت

جود : تصدقين الكل بيجي الاسبوع الجاي و كلهم جمعات و دنيا الا انا لا والله ما يسير

اشواق : مين جاي

جود : حمد و خالد و احمد

اشواق : ههههههه يا قلبي عليك

جود : يالله بس نطلع اكيد السواقين بره

اشواق : يالله

طلعوا البنات الا شافت جود سيارة خالد

جود : هذي سيارة خالد باي شوقه

اشواق : باي يا قلبي و انا هذا هو سواقي جا باي

راحت جود و اشواق

جود : السلام عليكم حبيبي

خالد : هلا هلا هلا بقلبي

جود : ليش متعب نفسك و جاي

خالد : افا بس اجيب قلبي تعب علي

جود : كيفك و كيف شغلك اليوم وكيف ميشو من اول ما جت ما شفتها الا مره

خالد : تمام والله جوده وين تبين نتغدى

جود : كذا و انا ما غيرت

خالد : عادي لابسه جينز و تي شيرت وين المشكله

جود : المشكله اني انا قرفانه من شكلي

خالد : والله ان شكلك جنان ياله قوليلي وين تبين لاني انا ميت جوع

جود : وانا بعد على ذوقك بس تعال ماماتي تدري اني بتغدى معك

خالد : اي وهم بيتغدون ماماتي مع بعض و ميشو معهم

جود : اوكي

راحوا تغدوا في عبدالوهاب

خالد : ها يا قلبي باقي لك 3 اسابيع هانت

جود : طلعت روحي يا خالد و اللي يقهر خالد و حمد و احمد كلهم جاين في يوم واحد وبعدين بيسيرون سهرات و وناسه و طلعات و انا محبوسه لحالي

خالد :مين قالك بتنحبسين لحالك اول شي ماحد بيجي عندكم البيت الشباب كلهم بخليهم عندنا في البيت و ما بخليهم يجتمعون الا في الويك اند و انت مشاء الله عليك ما ينخاف عليك

و انتي عادي يا قلبي كل المواد سهله عليك مافي الا يمكن الهستري صح

جود : اوف بموت منها الماده ترفع الضغط والله ان الماث عندي اسهل بكثير من جيوغرفي و الهستري ( الجغرافيا و التاريخ )

خالد : ههههههههه اوكي يا قلبي انا بدرسك المادتين اللي تكريهيهم و اذا تبين شي انا موجود

جود : تسلم والله يالله ابي اخلص و اسافر

خالد : ههههههه وين بتروحين

جود : مافيها كلام اكيد كان

خالد : نشوف يالله خلينا نروح نجيب من باسكن و انزلك البيت و اروح ارتاح شوي و بعدين اروح المستشفى لاني عندي عمليه اليوم

جود : اوكي يالله

راحوا خالد و جود

سلطان كان في السجن مترمي و جالسين يماطلوا فيه بتوصيه من خالد و تركي

اليوم اول يوم امتحانات جود

جود دمعت عيونها : ماما خايفه

ام جود : يا قلبي ليش خايفه لا تخافين ولا شي الله معاك

جود : طيب يالله انا طالعه سلام

ام جود : الله يوفقك يا بنتي

جود طلعت و هي ميته خوف راحت الامتحان و طلعت منه مبسوطه و كل المدرسه حلت زين و راحوا عند مدرس الماده و شكروا على اسئلته

و مرت الايام و جود تمتحن و ليلة امتحان التاريخ كل شوي تكلم الاستاذ حق الماده و طفشه

خالد : كان يدرسها و ما نام

راحت جود المدرسه و شافت الاستاذ واقف

انا بكتب لكم الترجمه

جود : استاذ انا خايفه

الاستاذ : ليش يا جود انتي شلاطره طالبه جدا ممتازه

جود : بس انا ما احبها

الاستاذ : ههههههه و قدامي تقوليها

جود : والله الاسئله سهله و لا صعبه

الاستاذ : لا سهله انا متاكد راح تطلعوا مبسوطين

جود : طيب يارب

الاستاذ : يالله يا جود ادخلي وربي معاك انشاء الله

جود : انشاء الله

دخلت جود تمتحن و الحمدالله حلته زين و ما عندها ولا غلطه

و كان بكره اخر امتحان اللي هو الجيوغرفي

راحت جود عند مدرة الماده

جود : لو سمحتي يا مس بسالك سؤال

المس : تفدلي

جود : بكره في معنا الماب ( الخرايط )

المس : مابدي رد عليكي اذا انتي بتسالي هيدا سؤال شو تركتي لعمر و سمر

جود : بليز انتي تعرفي اني اكرها الماده و اصعب ماده عندي هي و الهستري

المس : هههههههه طيب انا راح ريحك مافي الا وحده و تحطي فيها شغلات كتير بسيطه

جود : اوكي مره شكرا باي

و مرت الايام على خير و جا يوم التخرج

حفلة التخرج كانت بعد الامتحانات باسبوع و سوها السبت

جود كانت حاطه ميك اب مره خفيف بينك و كان في الحفله ابوها و امها و حمد و خالد و ام خالد و ابو خالد و خالد و مشاري و احمد و خالتها نجلاء و سالي و تركي و زياد

كان التخرج جدا رائع

و بدايته كانوا يعرضون صور الطلبه اللي من كي جي 1 وهم في المدرسه و صورهم مع بعض

و بعدين بدت المسيره حقتهم على اغنية التخرج

و بعدها كل طالب يقول كلمه و كانت جود هي الثانيه اللي بتتكلم

جود : احب اشكر كل شخص ساعدني ان كان من الاساتذه او الطلاب انا قضيت ايام عمري هنا في المدرسه لي 15 سنه هنا في المدرسه و جا اليوم اللي نودع فيه احلى ايامنا

و ذكريتنا اللي كنا نتشارك فيها مع بعض انا ماراح انسى ولا احد ولا شخص اتمنى ان مافي احد زعلان مني ولا اي شخص انا حبيت كل شخص هنا في المدرسه و كل زاويه

في المدرسه لها ذكريات خاصه

تمنيت ان شخص واحد يكون معي هنا في هذه اللحظه بس الله ما اراد و دمعت عيون جود هنا بس انا حابه اشكر شخص واحد من كل قلبي لانه وقف معاي طول محن السنه اللي

انا تعرضت لها و الكل عارف انا كيف كانت السنه هاذي علي احب اشكر امي اللي هي ربتني و كبرتني و تعبت علي لين وصلت لاعلى المراتب و الشخص اللي بعدها هو بابا

اللي كان معي في روحي و قلبي وين ما سافر و اكيد بابا و ماما الثانيت اللي هم ام خالد و ابو خالد و الشكر كله لخالد اللي تعب معي في وقت امتحاناتي و كل وقت ثاني و هو اكثر

شخص كان معي اخواني حمد و خالد كنتوا معي بروحكم و قلوبكم و محبتكم و مشاري و احمد نفس الشي و نجلاء كنتي معي في جميع لحظاتي انتي و ميشو احبكم كلكم

و راح اشتاق لكل شخص هنا

محبتكم جود محمد

الكل صفق لها بحراره

و راحت اخذت شهادتها و البروش حقها و سلمت على الكل و اي احد يسلم عليها كان يبكي ان كان من طلاب او مدرسين

و فجاه قالوا

ممكن جود تطلع على الستيج مره 2

راحت جود

تكلم المدير حق المدرسه

انا احب اشكر جود على كل شي سوته في المدرسه و على تفوقها في المدرسه و احب اهنئها على حصولها المركز الاول في دفعتها

اهلها الفرحه كانت مو سايعتهم

جود متنحه كل عاده

و كل اصحابها شالوها و يباركوا لها

و احب ابارك لشخص ثاني كان ظل جود بس مرت عليه ظروف خلته يتركنا

وهو اخذ المركز الاول كمان

هو عبد الرحمن سالم

عبد الرحمن طلع و اخذ شهادته

و راح عند جود و سلم عليها و وقف تصور معهم

و اشواق كانت ماخذه الاول كمان

و كمل اسماء الطلاب

و بعدين تصوروا صوره تذكاريه لهم
و بعدين كل الطلاب نزلوا عند اهلهم

جود على طول راحت سلمت على ابوها و بعدين امها و بعدها ابو خالد و ام خالد و بعدين سلمت على اخوانها و الكل و خالد ما كان موجود

جود : ميشو و ين خالد

مشاري : ماادري

جود : لا والله جد

طبعا خالد راح ورى الستيج و اتفق مع اصحابها و صحباتها على خطه و الكل كان عارف عنها الا جود
جود : وين خالد

عبد الرحمن : جود بليز تعالي شوي ابيك

جود : طيب

راحت له جود

الا يجي اخوها خالد و يسكر عيونها و يمشيها و وقفها

و فتح لها عيونها

جود : وااااااااااااااو مره مره حلوه بس من وين لكم هذي الصوره

خالد : اللي يبي شي متعلق في قلبه يلاقيه بسهل و راح على طول حضنها

خالد : الف مبروك يالغلا رفعتي راسنا

جود بفرح : الله يبارك فيك يارب اهم شي اني فرحتكم

جاها حمد اخوها و حضنها: اي هذي بنتي اللي انا اعرفها رفعتي راسنا يا قلبي الله يفرح قلبك مثل ما فرحتي قلوبنا

و تركي و نجلاء و سالي و مشاعل

و كملوا الحفله و كانت المفاجءه حقة خالد

كيكه ممره مره مره مره مره كبيره فيها صورة جود هي و اعز صحباتها و اصحابها في المدرسه صوره قديمه و هم اطفال و صوره كبيره لهم الحين

و كملوا الحفله لين خلصت و الكل راح بيته

اما جود اخذوها خالد و خالد و حمد و احمد و مشاري و تركي و نواف جا معهم و سالي و زياد و سطام و زيد و مشاعل و متعب

حمد اخوها استاجر لها همر ليموزين و انواع الفله فيه رقص و غنا و لفوا فيه لين ما قالوا بس و بعدها راحوا البيت يكملون السهره و هناك كانت مفاجاة ابوها و ابو خالد لها

مشاعل : شباب يالله اللي اتفقنا عليه بسرعه و سالي تعالي معي

رراحت مشاعل هي و سالي عشان يودون جود

و بكذا يكون الجزء انتهى

ابي توقعاتكم و رايكم في البارت

انشاء الله يعجبكم


بانتظار اراكم و ردودكم

و انشاء الله برجع مثل اول كل يومين انزل جزء او كل يوم

و الجزء الجاي فيه احداث مره كثير

تتوقعون جود و خالد علاقتهم بتستمر كذا ولا لا

وش بسير في مفاجاة جود

و ايش هي المفاجاه

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:33 PM

الجزء السادس عشر

مشاعل : شباب يالله اللي اتفقنا عليه بسرعه و سالي تعالي معي

رراحت مشاعل هي و سالي عشان يودون جود


سالي بربشه : لا لا لا لا تعالي من هنا

جود : لا والله احلفي ليش انشاء الله

سالي : اقول لا يكثر عمو عنده عشا

جود : في فيلة الرجال

سالي : جود يا قلبي تعالي نطلع من هنا و خلاص يا دار ما دخلك شر

جود : اوكي من عيوني و لا يهمك يالله

طلعوا جود و سالي و مشاعل كانت تستناهم

وصلوا سويت جود

مشاعل بعصبيه : بدري انسه سالي

سالي : اسكتي تنحت فجاه ماادري ليش بس يالله بسرعه

مشاعل بربشه اكثر من سالي : جود جوده بسرعه يا قلبي اقعدي بسرعه بسرعه

جود من الخوف تنحت و جلست

طبعا دخلوا 4 حريم

داليدا : حبيبتي اشتقتلك لك شو هي الغيبه

جود : لا تعليق

دخلت داليدا و المساعادات اللي معها طبعا داليدا هي كوافيره

داليدا : ميشو سي كوا سا كولور ( ميشو ايش لونوا ) الفستان

ميشو :بلونش ( ابيض )

داليدا : داكور ( طيب )

بدت داليدا في الميك اب

جود استوعبت : داليدا لك انتي بتعرفيني مزبوط يعني لو كان تقيل شو بدي اعمل بدي روح عل تواليت ( اكرمكم الله ) دايريكت و انتي بتعرفي الباقي

داليدا : هههههههه تقبريني يا قلبي لك بعرفك انا

و كملت جود و خلصتها تقريبا

داليدا : شو رايك

جود : اي تمام عليك لك يسلمو دياتك

داليدا : لك انتي بتامري يا قلبي شو كم جوده عندي هي وحده هون و في بيروت

جود : ههههههه ميشو تعالي شوي

ميشو : هلا يا قلبي

جود : شوفي حلو

ميشو : مشاء الله تبارك الرحمن مره طالعه كيوت

جود : استحت

داليدا : ههههههههه لك يقبرني الخجلان

جود : لا تعليق طبعا

داليدا : هههههههههه

جود : هههههههههههههههه

جتهم المربوشه سالي

سالي : يا جعلكم ما تنحت في جود

سالي بتناحه : انتي جود مشاء الله تبارك الرحمن لا اله الا الله مشاء الله قل اعوذ برب الفلق

جود : هههههههههه مو لهل درجه

ميشو : مشاء الله تبارك الله مو بس قمر انتي من ربي قمر و الحين مشاء الله تبارك الرحمن

اقولكم جود وش كانت لابسه

فستان ابيض ناعم مره حلو و مطلعها بيبي فيس اشتراه لها اخوها خالد من كان لها و مره حلو عليها و الميك اب كان بينك خفيف و شعرها سشوار

ميشو كانت لابسه فستان نفس الشي ناعم لونه تركواز

سالي كان فستانها فوشي و كانت كيوته كمان

ميشو : جود شوفي يا قلبي الحين حنا بننزل تحت طيب و ابيك اول ما نطلع من الليفيتر ( اصنصير ) على طول تروحين الصاله الكبيره

جود : ميشو تكفين قوليلي تكفين وش مسوين

سالي : ميشو لو نطقتي بكلمه والله لاذبحك

جود : هين يا سالي حسابك معي

و نزلوا البنات و صلوا تحت و اول ما انفتح الاصنصير

بخارررررررررررررررررر مررررررررررررررره كثير و بعدين انوار كثيره و فجاه اغنية التخرج

و ميشو كانت تمشي جود مسكينه حاله ما يعلم فيه الا الله من الخوف و الفرحه

و بعدين بدات الاغني و جوا اخوانها خالد و حمد و جلسوا يرقصون معها و على اخر الاغنيه شالها اخوها خالد المهبول و جلس يرقص فيها و هو شايلها

خلصت الاغنيه

خالد اخوها : الف مبروك يا قلبي و حضنها

جود : الله يبارك فيك

و بعدين جا اخذها حمد

خالد : اقول يالله روح هناك والله ما تخذها حلالي يا خي

حمد : لا والله و حلالي بعد انا اقول جيبها بس ولا تكثر كلام لا اشوتك الحين

تركي : لا حول و بعدين انت وهو اختي و مو اختي و انا بنت اخوي

خالد : احلف انت بس

حمد : خالد اعطيني ياها

خالد : بشرط

حمد : كمان تتشرط

خالد : مو اخوها على كيفي شوف ما تشيلها زي انا لا بس تسلم عليها و هي في الارض

تركي وهو يقلد خالد : و انا مو عمها على كيفي اتشرط

نواف صفق : خلصت المسرحيه

الكل :هههههههههههههههههههههههههه

و نزل جود و على طول حضنها حمد وبارك لها

و جا ابوها و بارك لها و امها و ابو خالد و ام خالد و مشاري و عمانها و عماتها و حريم عمانها و احمد

ابوها : جود يا قلبي اليوم احنا مسوين لك هذي الحفله بمناسبة نجاحك و طبعا الهدايا موجوده بس في هدايا ثانيه الهدايا الاولى بمناسبة نجاحك و الهدايا الثانيه بمناسبة تفوقك

و طبعا انا هديتي بعطيك ياها وش تبين الاول و لا الاخر

جود : افا عليك والله اني ما اقبل ولا هديه قبل هدية باباتي الغالي

الكل : ههههههههههاي

ابوها : طيب تعالي يا قلب بابا

راحت له جود و حضنها

ابوها : شوفوا طبعا هدية جود الاولى اللي هي مني المشكله يا بنتي لك هدايا كثيره مني اقولك ما راح اعددها خلاص هذي هديتي لك و اعطاها علبة حقة كارتير

فتحتها جود

جود بانبهار : وااااااااااااااااااو بابا مره مره مره مره حلوه و راحت حضنته و قالت له مره مره شكرا انت تعرف يا بابي لو ايش ما اقولك صدقني ما اوفي شي بحقك

لانك انت احلى اب في هذه الدنيا كلها يا باباتي و انا اموت فيك

ابوها : حضنها

جا ابو خالد

ابو خالد : طبعا الهديه هذي مني انا لحالي و يلف على ابو حمد سمعت يعني انت مالك فيها

ابو حمد : هههههههههههاي ا بينا يا اخوي

ابو خالد : طيب ههههههههههه مو مشكله هذي الهديه يا قلب ابوك انت مني و اعطاها علبة شوبارد

ابو خالد : تعالي معنا يا جود انا و ابوك

و راحت معهم جود و كانت الهديه شي ثاني ماكانت تتوقعه ابدا

ابو جود : خذي هذي العلبه افتحيها وشوفي وش فيها

جود : فتحتها انصدمت

ابو خالد : ها عجبتك

جود : والله اني ما ادري وش اقول

ابو خالد : طيب تعالي شوفيها

جود : مشت معهم

كلهم طلعوا برى يشوفون الهديه

ابو حمد : والله اني كنت بجيب لك اللي نفسك فيها بس

ابو خالد : ها يا ابو حمد بدينا بل بسبسه اقول حط كل شي على راسي والله اني صادق

خالد : الحين بتورون اختي ولا شلون

الكل : هههههههههههههههاي

ابو خالد : يالله نفتحها

الكل : اي يالله

ابو خالد و ابو حمد : ( هوايتهم لعب بالاعصاب ههههههههههه) 1 2 لا خلاص بنعيد من اول

ابو خالد : 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 يالله دورك يا ابو حمد هههههههههههههههههههههههههه

ابو حمد : لا خلاص هبلنا فيهم مساكين شف اشكال الشباب المساكين هههههههههههههههههه

ابو خالد و ابو حمد : 1 2 3 و فتحوا الباب

خالد : اخص والله مو بهينه البنت

احمد : تعجبيني يا جود بس تكفين في كان انا بركب جمبك

مشاري : لا والله احلف انت بس و اخوك وين يوديك

حمد : اذكروا الله عاد كان ما عندكم مثلها هاه

جود راحت حضنتهم و طبعا هي فكرها مشغول مع مين مع خالد اللي ما حضر مثل هذي المناسبه

مشاري : جوده تعالي خينا ناخذ لفه فيها

جود : لا والله ما تركبها انت

طبعا الهديه هي كانت سياره لان جود نفسها من اول في رينج و بنتلي فا ابوها و ابو خالد جابوا لها بنتلي

احمد : الحين ما ترضون تجبونها لنا عشان تجيبونها لجويده

خالد : اي والله صادق

جود : والله انها ما تغلى عليكم

خالد : يا بعد قلبي انا

مشاري : يالله اشوف هداياكم بسرعه

خالد : انا اخر واحد

مشاري : لا اول واحد عناد

خالد : اقول انثبر و لا طولها و هي قصيره اخلص

حمد : اوف اوف انا اول واحد خلاص ارتاحتوا مالت عليكم بس من اخوان

حمد بحنان : تعالي يا قلبي

مد لها علبه مره كبيره

حمد : افتحيها

جود : فتحتها

جود بانبهار : وااااااااااااااااااااااااااو يا حمد مره حلوه

حمد : احلى عليك تعالي بلبسك اياه

كان عباره عن طقم سوليتير و التصميم كان خاص لجود من حمد كان كله قلوب داخله على بعض بس بشكل جدا مرتب و اللي يدقق فيه مكتوب فيه حمد و جود

حمد و خالد و مشاري و احمد و مشاعل و سالي و تركي و نواف : انواع التصفير

تركي باعجاب : مشاء الله تبارك الرحمن مره حلو عليك انتبهي تلبسي في اي مكان والله انهم يصكوك عن يسدحونك على طول

جا دور احمد : جوده والله اني احترت لان ما ابي شي مثلهم انا جبت لك شي انتي نفسك فيه من زمان بس انا مالي دخل والله العظيم لو وش يصير احمد ماله دخل

جود : ههههههه من عيوني ولا يهمك

احمد جاب صندوق كبير و كان ملفوف بلون كله ابيض و بينك

جود : ياااااااااااي سو كيوت احمد

احمد : افتحيها

فتحتها جود و كانت وش تتوقعوا

كانت ببي صغير ( كلب صغير )

جود : واااااااااااااااااااااااو احمد والله اني اموت فيك

احمد : بس عشان تعرفين اني انا غير عن الكل

مشاري : ايه بالحيل و نروح نفضحك انفخ ريشك قدامهم

حمد و مشاري و خالد و مشاعل و سالي و تركي و نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سالي : هههههههههاي حرام عليكم والله انه هديته احلى هديه احمد ماعليك منهم بس

احمد : والله انك الوحيده اللي ترفعي من معنوياتي

جود : وانا

احمد : ايه صح نسيتك

جود : هههههههه طيب دواك عندي خلك احسن

الا جا زياد

زياد : السلام عليكم

الكل : هلا و عليكم السلام

زياد : جويده الصعنونه تخرجت و سارت تنافسني في كل شي

جود :ههههههههههههههه انت مو حارق دمك غير اني انافسك الله يهديك بس

تركي : اقول اترك بنت اخوي

زياد : جا محامي الدفاع

تركي : اقوم

زياد : لا تكفى خفت

تركي : اقول فكوني عليه فكوني

خالد و مشاري بنذاله : حنا ماسكينك

الكل فقع ضحك

تركي : جاملوني طيب مالت على ابليس بس

زياد : جوده الف مبروك حبيبتي و هذي هديه بسيطه مني

جود : الله يبارك فيك وش دعوه يعطيك العافيه والله انك تعبت نفسك

زياد : ولو خيتو قرب منها و همس في اذنها مني و من قلبي اللي وراك

جود و زياد لفوا على سالي و فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههههاي

سالي انواع الاحراج

تركي بنذاله : اقول يا اخ زياد احترم عمك لا اقوم امحط بك بالعقال

خالد : ههههههههههاي قفطوا انت مهبول تخلي كل شي علن اهبل خلك شوف المذله

تركي : اي الله يرحم زمان اول بس

خالد : اوف يا عمي يكفي ديناصورات خلاص البيت تهدم منهم

الكل : ههههههههههههاي

احمد : يالله اخلصوا الهدايا

نواف : كانك بزر يوم عيد ميلاده و ياريت عيد ميلادك ولا حفلتك حفلة جوده

طبعا الكل قدم الهدايا الا خالد و مشاري

تركي كانت هديته حلق كله بلاتين

نواف كانت هديته اعطاها شيك لانه ماعرف وش يسوي

مشاعل جابة لها اسواره كلها الماس مره حلوه

سالي جابت لها عقد لولو

جود : مشاري وين خالد

مشاري : وانا وش دراني ماعليك منه اللي يطنشك طنشيه

جود بحزن : مشاري لا تستهبل مو وقتك

مشاري : لا والله اتكلم جد طنشيه يا بنتي و انبسطي و لا عليك من احد يالله بس ابي ارقص معك

جود : مالي نفس

مشاري : يالله بس و لا تكثري كلام

جود : مالي خلق يا ميشو شلون يكون لي نفس ارقص و استانس و خالد مو معي و لا جمبي

مشاعل : مشاري يا مشاري تعال ابيك شوي بسرعه اسرع يا مشاري

جود لفت ما لقت ولا احد الكل اختفى

و كانوا جالسين في الحديقه اللي ورى يعني ماحد من اللي في البيت يقدر يشوف و كانت كلها ورد و اشجار و انوارها خفيفه و جو فيها خطير

جود وقفت مالقت ولا احد

جود : حسبي الله على بليسك يا ميشو انتوا 2

جود قلبها بدى يدق و كل شوي يدق اكثر من اول كل شوي

فجاه جا واحد مسكها من ورى و حضنها عرفتوه اكيد عرفتوه

خالد

خالد بحب و حنان و شوق بهمس : الف الف مبروك يا قلبي

جود بفرح و كان ردت لها الروح : خااااااااالد

خالد لفها عليه : يا عيون و قلب و روح خالد انتي وحشتيني

جود بعتب : وينك عني يا خالد

خالد : والله العظيم يا قلبي اني مجبور بعدين اقولك وش اتفقت معهم

خالد فجاه تنح

جود : خالد وش فيك خالد لا طالعني كذا

خالد متنح : اه يا قلبي وش هل الجمال اللي عليك يا قلبي مشاء الله تبارك الله لا اله الا الله اقول اشربي من وراي لا احسدك

جود بدلع : خاااااااااااالد لا تقول كذا انت ما تحسد

خالد بحب : حرام عليك والله انك ملكة جمال تدرين طالعه بيبي فيس يا قلبي انا

جود استحت

خالد : جوده بطلب منك طلب تكفين لا تستحين يا قلبي انا زوجك والله اني تعبت و انا اقولك تفارقي انتي و الحيا يالله تعالي معي

جود : يالله

خالد و جود راحوا في نص الورد الجوري

خالد فتح يديه عشان جود تروح له

و رقص معها سلو على

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم و لا غنيلك
من اليوم بقى احبك حب جديد
الله يباركلي فيك يا اغلى من عنايا
الله يخليني لك و اجيب لك الدنيا دي
الله الله الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي و يخليك ليا
انا هو ادامك و بين اديك
انا كلي علشانك و ملك ايديك
سالت قلبي بيحبك قد ايه
و قالي قلبي ده حب جديد عليه
سالت قلبي بيحبك قد ايه
و قالي قلبي ده حب جديد عليه
جديد عليه

خالد صفق

جود انواع الاحراج و الاشكال

خالد : يا قلبي انا الف مبروك والله اني من الفرحه ما ادري وش اسوي

جود : تكفيني فرحتك انا

خالد : اه يا قلبي ما عاد يتحمل حرام عليك تدرين شلون والله اني بدخل الحين عندهم و اقولهم يزوجوني الحين

جود استحت

خالد : خلاص اسحبها ولا يهمك

جود : ههههه

خالد : قلبي انتي و حياتي اعاهدك يا جود و ماحد سمعنا الا رب العباد يا جود اني ما اتخلى عنك لاخر يوم في عمري

جود : و انا اعاهدك يا خالد اني ما اتخلى عنك حتى لو انت تخليت عني

خالد : افا بس انا اتخلى عن عمري يعني انتحرت كذا يعني حكمة على نفسي بالموت

جود بخوف : خالد بليز لا عاد تقول كذا

خالد : يا روحي انا على اللي يخافون وش رايك نروح لهم شوي عشان لا يحقدون علي خصوصا مشاري و خالد

جود : هههههههه طيب يالله

راحوا جود و خالد عندهم و دخلوا

مشاري : اوف و اخيرا اعتقتها لوجه الله

تركي : وش دخل اهلك انت

خالد : هههههههههههههاي اقول مشاري اتركهم

نواف : تعالي يا قلب عمك بنطلع انا و انتي

خالد بصدمه : نعم نعم طال عمرك عيد ما سمعت

نواف : اللي سمعته

خالد : لا والله احلف انت

نواف : اي والله

خالد : اقول شيلوه عني لا اوريه

زياد : هههههههههههههههاي نواف اتركه

خالد : اقول انا ساكت لكم احترام لوجود البنات

زياد / اقول ميشو و سوسو و جوجو لا تتحركون لانكم او تحركتوا والله بينفلت علينا

نواف : هههههههههههههههههههههههههههههاي

جود راحت لعمها تركي و حضنته

جود تتكلم في اذنه : عيب عليك يا عمو نزل عيونك و اذا تبي تكلمها انا حاضره و اخليك الحين تكلمها

تركي بفرحه : احلفي

جود : و ربي

تركي : تكفين يا جوده والله ان قلبي تعب

جود : افا بس قلبك يتعب و جود بنت ابوها موجوده ما عاش اللي يسوي فيك كذا دقايق بس

راحت جود عند خالتها نجلاء

جود : نانا تعالي معي عند المسبح شوي

نجلاء : يالله يا قلبي

جود : نانا انتي تحبي تركي صح

نجلاء وجها جميع الالوان : تستهبلين صح

جود : لا والله اتكلم جد

نجلاء : ايه يا قلب نانا

جود : طيب تركي بيجي يكلمك

نجلاء بصدمه : نعم تركي بيجي هنا

تركي بحب و شوق : اه يا حلو اسمي من فمك

نجلاء متنحه

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:34 PM

تابع الجزء

تركي بحب و شوق : اه يا حلو اسمي من فمك

نجلاء متنحه

تركي : يا ويل قلبي على التناحه

نجلاء : لا زالت في التناحه

تركي بجديه : شوفي نانا انا احبك من زمان و انتي عارفه و الكل عارف ان انتي اول حب في حياتي و اخر حب لا تخافين و انا ابيك تكونين ام عيالي و شريكة حياتي

نجلاء دوروها من الحيا ما تلقونها

تركي : و ابي اخطبك على سنة الله و رسوله

نجلاء : متنحه

تركي : و اتمنى اعرف جوابك قبل ما اتقدم لك رسمي وش قلتي

نجلاء ميته من الوناسه

تركي : اذا مو موافقه عادي و كمل بحزن الله يوفقك مع غيري

نجلاء : تستهبل انت وش الله يوفقني مع غيرك انا موافقه

و على طول راحت تركض

تركي بفرح و اعلى صوت : جججججججججججججججججججججوده تعالي

جود بخوف : يما وش فيه ذا رعبني

خالد بحنان : بسم الله عليك يا قلبي انا اوريك فيه

خالد قام و باعلى صوت : ترررررررررررررررررررررررررركي

تركي : حمدالله انا انادي جود يرد علي خالد

جا لهم تركي

تركي : يا نعم

خالد : نعم الله عليك كذا تخوف جودتي

تركي : احلف

خالد : اي والله خوفتها

تركي : اسف يا جودتي يا قلبي و روحي و عمري و حياتي و روحي

خالد بغيره : لا كمل اشوف

تركي : انتي كل حياتي

خالد بغيره واضحه : تركي اترك مرتي بحالها و لا تتغزل فيها فهمت

تركي : هههههههههههههههههههه طيب جوده يا عمر تركي انتي و قلب تركي تعالي ابيك

خالد : والله ثم والله ما تروح معك الا اذا تادبت و ما تغزلت فيها

تركي : طيب طال عمرك جود ممكن تجين ابيك شوي

جود : انشاء الله طيب

قامت جود الا مسكها خالد و همس لها : راح اشتاقلك

جود : استحت و راحت مع عمها

وهم يمشون تركي قام شالها عناد في خالد

خالد : شف الكلب حسابه معي انا اوريه دواه عندي

الكل : ههههههههههههههايي

عند تركي و جود

جود : ها بشر بسرعه

تركي : والله اني اموت فيك وافقت يا جود و افقت علي و اخيرا حلمي بيتحقق و اخيرا

جود بفرح و حضنة تركي : ياااااااااااااااااااااااااااااي والله الف الف مبروك يا تركي

تركي بفرح : الله يبارك فيك يارب يالله كملي خيرك و شوفي وش تقول

جود : من عيوني

جود : لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللي

تركي بفرح : ههههههههههههههههه اكشخ والله تعرفين تزغرطين

جود : هههههههههه اول مره والله

تركي : كل هذا عشاني يا ربي راسي كبر

جود : هههههههه كم عمو تركي عندي واحد و افداه بكل شي

تركي : يا قلبي عليك انتي والله اول بنت لي اسمها جود و اول ولد خالد

جود : ههههههههههه وعد

تركي : وعد يالله نروح لهم

راحوا جود و تركي عندهم و تركي كان ماسك يد جود و حاظنها طبعا الاخ خالد ولع

تركي : جوده تكفين اجلسي جمبي تكفين

جود تناظر في خالد

خالد يسوي لها بعيونه لا

جود : احتارت

نواف : انا عندي حل خالد روح اجلس جمبهم و خلي جود تقعد في النص

تركي : عين العقل لاني انا ما اقدر استغنى عن جود

خالد : وليه على هل ولد ما تفهم انت اقولك لا تتغزل في جود افهم يا تركي تراك هبلتني

تركي : ههههههههههههاي طيب طال عمرك

خالد : تعجبني

و جلسوا سواليف و ضحك لين جا

زياد

زياد : يالله العشا اخلصوا علي بسرعه

تركي : ههههههههههههاي اول مره اشوف احد يعزم كذا مالت عليك

زياد : جوده و خالد و نواف تفظلوا على العشاء يالله بسرعه

جود : انشاء الله يالله خالد لا نتاخر عليهم و انت تعرف باباتي

خالد : هههههههههههه يا لله يا قلبي

و مشوا كلهم راحوا عند المسبح

كان بوفيه جدا رائع

ام جود : تعالي يا قلبي وقفي هنا

الا شوي يسمع

طع طع طع

سو لها العاب ناريه من الكبار

و كلهم تصفيق و تصفير الكل كان مبسوط على جود

خالد همس : اموت فيك

جود استحت

طبعا الطاوله كانت في النص مره كبيره و على راسها ابو حمد

و جلسوا يتعشون و الكل مبسوط و الضحك و الفرفشه

خالد : جود و خالد و حمد و زياد و سالي و مشاعل و احمد و ميشو و نواف و تركي تعالوا بسرعه بسرعه

كلهم راحوا له و وقفوا في نص الطاوله حقة الحلى

مشاري : 1 2 3

و فتحها

كانت كيكه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره كبيره

و كانت صورة جود هي و خالد في كان مره حلوه هذي الصوره

كانوا في اليخت و جود واقفه و الشمس عاكسه عليها مره كانت حلوه و خالد و اقف قبالها

و الكيكه كانت جدا رائعه

خالد بحب و همس لجود : اعشقك وش رايك فيها

جود بفرحه و حب : من وين لكم الصوره اعترفوا

زياد باعجاب : اموت انا على الصوره ما اقدر على الوقفه انا

مشاري : يا ويل قلبي انا والله انك عذاب يا جود

تركي يصفر : والله انك لو مو بنت اخوي كان تزوجتك من زمان

خالد : هههههههههههاي الحمدالله يارب انك عمها الحمدالله بكره بطلع صدقه لانك عمها

الكل : هههههههههههههههههاي

نواف : والله انك يا جوده عذاب انتي و خالد

ميشو : انا قلت لك يا خالد من اول انت وش و هي وشو

نجلاء : يا قلبي انا مشاء الله يا جود انتي جوليت و خالد روميو

الكل : ههههههههههههاي

الا جا شخص من وراها

....: مو بس هم و حنا بعد

جود : ههههههههههاي عيب عليك احنا كلنا هنا

تركي : بسم الله من وين طلعتي

جود : من بطن امي

نجلاء : هههههههههههههههههههاي

تركي : يسعد لي الضحكه و راعيتها

احمد : جود ما ودك تحولين علي على الاقل بس في الصيف في السفر يعني اكشخ معك

جود بحب : ما اتنازل لو على قطع رقبتي

خالد : يا قلبي انتي

خالد : اقول قولوا مشاء الله بتحسدون اختي و الكيكه بتسيح من عيونكم

الكل : هههههههههههههههههههههاي

الباقي راحوا يجلسون في الجلسه اللي في الحديقه

و الشله المصرقعه كلهم نزلوا القبو عشان يرقصون و يستهبلون

طبعا الليله كانت فله و من احلى الليالي عليهم

انتهت الليله و الكل راح بيته الا نجلاء نايمه عند جود

ام جود و ابو جود : راحوا ينامون

اما حمد و خالد و مشاري و احمد : راحوا استراحة واحد من اصحابهم

و خالد المسكين راح يرتاح لانه عنده بكره عمليات

نجلاء : يا قلبي عليك والله اليوم فرحت لك من كل قلبي

جود : اما ما تفرحين من قلبك كان ذبحتك

نجلاء : هههههههههاي طبعا انا هديتي في كان مثل ما وعدتك

جود : والله اني لا افلسك اوريك

نجلاء : ههههههههههههههههههاي حلالك يا قلبي

جود : وين ميشو العنزه قلت لها لا تروح كلبه شافتني رحت اغسل و ركض طلعت

نجلاء : والله انها مسكينه تعبانه اليوم و بكره عندها دوام و محيوسه

جود : ادري عشان كذا ما كلمتها ولا رجعهتا

نجلاء : تسوينها يالله نطلع فوق والله ان رجليني مكسره

جود : وانا بعد والله يالله عشان الصبح لازم نطلع

نجلاء : تفرفرين بسيارتك ها

جود : اكيد افا عليك

نجلاء : ههههههههههاي طيب يالله

راحت جود جناحها دخلت

اول ما دخلت كانت الارض كلها ورد احمر و ابيض في الارض

الا كان كله بلالين و ورد احمر و ابيض و في دبدوبين كباااااااااااااااااااااار في السرير و معهم علب مره كبيره و الجلسه حقتها كلها ورد و بلالين و غرفة الملابس و المطبخ

كل السويت مزين كان و مره حلو

جود بانبهار : وووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو

نجلاء : طيب روحي شوفي العلب

راحت مسكة العلبه الاولى و فتحتها

كانت فيها علب مره كثيره

فتحت الاول كان فيه خاتم كله الماس و مره ناعم و حلو

و العلبه 2 كانت اسواره نفس الخاتم

و العليه 3 كانت الحلقان

العلبه 4 كانت فيها عطر باسمها هي و خالد

و العلبه الثانيه الكبيره كانت فيها

فستان مره حلو من D&g عجب جود و ما كان في مقاسها و كان فيه ترينغ سوت من D&g كمان و صندل للفستان و شنطه و كمان الله يكرمكم جزمه للترينيغ سوت

الفستان كان لونه اسود و الترينيغ سوت رمادي مره حلو و كلهم كانوا من مين من خالد و كل هل اشياء طلبها من كان و بعدين كاتب لها ورقه انها تطلع في البلكونه

طلعت جود

الا في قلب مسوي لها على بلكونته بالورد

جود اتخبلت عليهم

كلمته

خالد بصوت كله نوم : هلا قلبي

جود : يا عمري اسفه قومتك روح نام حبيبي و اصحيك الصباح انا انشاء الله يالله باي

خالد : لا لا تعالي خلاص مو لازم انام سمعت صوتك يكفيني

جود : باي

و سكرت عشان خالد ينام و جلست هي و نجلاء يرتبون الهدايا اللي جتها و رتبوا السويت و شالت الورد حطته كله في فازا كبيره

و على الساعه 8 نجلاء نامت خلاص ما قدرت

جود جلست تقاوم عشان تقوم خالد على 8:30

دقت الساعه 8:29

و كلمت خالد

طلعت البلكونه و الجو كان مره مره حلو

جود بحب : صباح الورد و الجوري على حياتي

خالد : اه يا قلبي احلى صباح علي والله

جود : انشاء الله ارتحت حبيبي

خالد بتعب : والله شوي مدروخ شكلي بزكم

جود بخوف : خالد حبيبي اشرب الدوا

خالد : هههههه يا قلبي انا على اللي يخافون علي

جود : مو حياتي يحق لي اخاف عليها

خالد : جود اعقلي والله اني بجيك الحين اخطفك

جود بدلع : تعال قلبي مفتوح لك

خالد بشوق : جود يا قلبي اعقلي تونا الصباح حرام عليك تجننيني

جود : انا ما جننتك انا بس اقولك اني اعشقك

خالد : لا الله لا يعوقني بشر انا جاي الحين

جود بدلع : هههههههههه

خالد : جوده عمري وينك انتي الحين

جود : انا جالسه قبال عمري

خالد بفرح : احلفي و على طول طلع بره البلكونه

جود : من اول و انا جالسه برى

خالد بحنان : يا قلبي انا طالعه كيوته في البيجامه هاذي

جود : ههههههههههه لا تتريق انت كمان

خالد : افا بس ما عاش من يتريق عليك اكيد خالد اللي يتريق

جود : ايه يقول بنت وش كبرها و تلبس هيلو كيتي

خالد : ههههههههههه قوليله ما عليك مني انت غيران

جود : هههههههههههه من عيوني

خالد : تسلم لي الضحكه و صاحبتها بعد

جود استحت : خالد حبيبي يالله روح شغلك والله بتتاخر الحين

خالد : طيب يا قلبي

جود : قبل لا انسى ساره صديقتي كلمتني و مسويه حفله الاربعاء تنكريه

خالد : اهم شي ما تكون مختلطه

جود : تدري اني عمري ما حضرت حفله مختلطه

خالد : عارف يا قلبي

جود : اصلا البنات تعودوا اني ما احضر الحفلات حقتهم

خالد : والله هذا اللي ناقص بعد

جود : هههههه اعصابك حبيبي

خالد : وساره مين هاذي

جود : ساره .............. و باخذ معي نانا و ميشو و سالي و اشواق

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:35 PM

خالد : زين يا قلبي كذا عشان اطمن عليك

جود : هههههههههه طيب حبيبي يالله روح شغلك وانا خليني انام لاني ما نمت

خالد بعصبيه : نعم

جود بخوف : ماااااا ننننمممممت عششششان اصحححيك

خالد : يا جود كم مره قلت لك لا تواصلين تحت اي ظرف حتى لو كنت انا

جود : طيب يا قلبي اسفه

خالد : لا تتاسفين يا قلبي انا عشان صحتك يالله يا قلبي روحي نامي و لو قمتي قبل العصر بتفاهم معك

جود : طيب يا عمري

خالد : وينها

جود باستهبال : وشو

خالد : تستهبلين وينها ابيها الحين ولا ما اسكر

جود : وش اللي تبيها

خالد : جود

جود : خالد

جود : قلبها

خالد : قلبه

جود : ههههههه

خالد : هههههههه يالله اعطيني بوستي و اروح اعرف اشتغل

جود بحيا : هههه مواه و على طول سكرت

خالد : الله يخليك لي يا قلبي و راح شغله

و جود على طول نامت في الكنبه ما قدرت تتحرك على سريرها

و على الساعه 10 قامت جود

لبست و قومت نجلاء و طلعوا من غير ما تقول لخالد

راحت كارتير و جابت له محفظه حقة كروت و محفظه عاديه و راحت جابت له عطر و دبدوب ابيض و ماسك علبه حمرا و حطة فيها الاشياء

و ارسلتها له مع سواقها

و راحت البيت هي و نجلاء و السواق على طول ودها للبيت

جود كلمت صوفيا

جود : بونجور ( صباح الخير )

صوفيا : بونجور

جود : كيفيك

صوفيا : حمدالله جوده كيفك انتي

جود : تمام اسمعي عبد الباسط وصل

صوفيا : ايه الظاهر استني اشوف ايه الحين دخل القصر

جود : طيب بيعطيك دبدوب و معاه علبته حمرا طلعيها فوق عند خالد

صوفيا : اوكي من عيوني

جود : تسلم عيونك باي

صوفيا : باي

طبعا صوفيا تتكلم سعودي مره كوييس بحكم مدة اقاتها في السعوديه

جود : نجلاء والله اني كنت ميته خوف يكلمني وانا طالعه والله يذبحني و انا ما قلت له

نجلاء : هههههه والله انك خوافه

جود : نشوف بكره تروك وش بيسوي اقول وش رايك ننزل نسبح

نجلاء : يالله

و نزلوا جود و نجلاء يسبحون و بعدين طلعوا من المسبح

جود : نانا ابغى ايس كريم

نجلاء : وانا كمان والله

جود : ايش تبغي انا راح اخليهم يجيبوا فانيلا و شوكولا و كوتن كيندي و توفي

نجلاء : خلاص بس هذا يكفي

جود : اوكي

جود : ياربي وين ايرين

نجلاء : غريبه مو قاعده معك عادة معك 24 ساعه هي ولا نتالي

جود : لا نتالي تعبانه شوي خليني اكلم ايرين

جود : دادا وين ايرين

فاطمه : والله يا بنتي ماادري يمكن تسوي غرفتك

جود : لا ما اعتقد طيب الله يخليك ارسلي واحد من السواقين باسكن روبنز يجيبلي ايسكريم فانيلا و شوكولا و توفي و كوتن كيندي

فاطمه : اوكي يا بنتي

جود : وانتي اذا تبين و خله يجيب لهم بعد

فاطمه : تسلمين يما والله ما اقدر عليه بارد

جود :هههههههه طيب يا دادا باي

فاطمه : هلا

سكرت جود و ارسلت فاطمه لهم عصيرات و سندوتشات و فطاير

ماري هي تتكلم انجليزي بس بترجم لكم

ماري : دادا تقول كلي يا جود كل هذا و اشربي عصير كله انتي و نجلاء لانكم لو ما الكتوا هي بنفسها بتيجي تاكلكم

جود : هههههههههه اوكي

ماري : تبغي شي انا هنا جالسه

جود : لالالا حر عليك ادخلي جو و انا اذا ابي شي بكلمكم

ماري : اكيد

جود : ايه

ماري : انا استاذن

و راحت

نجلاء : والله ان دادا فاطمه خطيره

جود : ههههههههههه انتي ما تشوفين وش تسوي فيني

نجلاء : احسن

جود : نانا احس ان شي بيصير لي بس ايش هو ما ادري

نجلاء بخوف : جود وش هل كلام ما بيصير فيك ولا شي انشاء الله

جود : و اذكرك و اللي بيصير فيني بيقلب حياتي فوق تحت انا حاسه كذا

نجلاء تغير الموضوع : جوده اعقلي

جود قامت و راحت نطة في المسبح و طرطشة نجلاء

جود : ههههههههههههههههاي

نجلاء : يا كلبه انا عارفه انك متعمده طرطشيني

جود : افا عليك بس

نجلاء راحت ركضة لها و نطة و تمسك جود و دغدغها و جود ميته ضحك

نتركهم يلعبون و نروح عند الشباب

خالد : ما نام ما جا له نوم و حمد في سابع نومه و مشاري و احمد نفس الشي بس هو اللي صاحي

رجع البيت

دخل الصاله

خالد يشيل نظارته : السلام عليكم دادا مين في المسبح

دادا : هلا وعليكم السلام الله يحفظها ضحكة البيت جود

خالد بفرح : والله اني اشتقت لها خليني اروح اجننها

دادا : هههههههه طيب روح لها

طلع خالد ركض فوق للسويت حقه لبس الشورت و نزل

خالد باعلى صوت : الشيخ خالد وصل و على طول

طشششششششششششششششششششششششششششش

خالد راح لجود و حضنها : حبيبي والله وحشتيني

جود : وانت بعد وحشتني ما قعدت معك كثير

خالد : يا قلبي انتي

نجلاء : اقول انا هنا

خالد : افا الخاله نجلاء هنا هلا هلا بك يا قلبي والله و حشتيني

نجلاء : و انت اكثر حبيبي كيفك

و جلسوا يلعبون و سوالف و ضحك

اللين جا الاكل

حطو لهم برى

جود : خالد حبيبي ليش ما نمت

خالد : بسم الله وشلون دريتي

جود : افا انا جوده

خالد : اي والله ما نمت ما جاني نوم المخفه كلهم ناموا الا انا جالس

جود : هههههههههههه

خالد : ليش تضحكين

جود : ههههههههههه كالعاده طنشوك و ناموا

خالد : كلاب يسهروني و بعدين ينخمدون خمد

جود : هههههه حبيبي انت الحين بيحقدون عليك

خالد : احسن خلهم كلاب

جود : ههههههههه اي والله لانك جالس معي انا و نانا

نجلاء : ههههههههههههههههههاي خلهم يستاهلون ماحد قالهم يسون كذا دايما

جود : تدرون وش نفسي

خالد : اذا طلع اللي في نفسي ابشري انا و انتي و نانا بنروح

نجلاء : يارب يطلع نفس الشي

جود : ابي اروح اغوص

خالد : يا ويل قلبي نفس اللي انا ابيه يعني رحلتكم على حسابي

نجلاء : نروح شرم الشيخ

خالد : ابشري بس خليني اخبر الجهات العليا و ارد لكم خبر

جود : يا حظي انا بنروح نغوص

خالد : والله انا من زمان ما غصت

جود : انا اخر مره غصت معك اللي هي كانت اول و اخر مره

خالد : ههههههههههههههههههههههههههاي

نجلاء : اتذكر وش سويتي هبله قلنا لك لا تروحين قلتي و تقلدها لا اخوي معي انا اتحما فيه و احس في الامان معاه

جود : وانا صادقه لولا الله ثو خالد كان الحين انا

خالد : جود لا اسمعك تقولين كذا

جود : من عيوني

خالد : يالله انا لازم اروح انام لاني تعبان جوده قلبي صحيني على المغرب طيب

جود : من عيوني حبيبي تغطى زين ولا تشغل المكيف لانك بتمرض

خالد : من عيوني يا قلبي يالله تمسون على خير

جود و نجلاء : و انت من اهل الخير

جود : نانا احنا معزومين الاربعا عند ساره و بنروح انا و انتي و ميشو و سالي و اشواق اوكي

نجلاء : انشاء الله حبيبتي

جود : نانا تراها حفله تنكريه

نجلاء : خلاص تمام

جود : وش رايك نطلع نتحمم و نلبس و نطلع او نسوي شي

نجلاء : اوكي يالله

طلعوا البنات يتحممون و يلبسون

نتركهم شوي

نروح عند خالد

خالد كان توه طالع من العمليه و قابل اهل المريض

خالد بفرح : الف الف مبروك الحمدالله العمليه نجحت

الام : الله يوفقك ياولدي و يفرحك و يسير لك امرك و يسهل عليك طريقك و يوفقك مع بنت الحلال

خالد : تسلمين يما الله يتقبل منك انا خاطب يما و ملكة عليها

الام : الله يوفقك يا ولدي معها و يرزقك بالذريه الصالحه

خالد : امين يارب

الام : والله يا ولدي ان هديتك جاهزه

خالد : افا يما لا والله ما اقبلها انا هديتي ان اشوف صالح زين و الحمدالله ما فيه الا العافيه

الام : الله يوفقك يا ولدي

خالد : كمان ساعه بننقله على غرفته و انشاء الله بيقوم بعد 4 ساعات باذن الله

الام : انشاء الله يا وليدي

خالد : وانا اعطيت لابو صالح رقم موبايلي و كل ارقامي اذا لا سمح الله سار شي على طول كلموني يالله انا استاذن فمان الله

الام : فمان الكريم

راح خالد مكتبه و اخذ مفاتيحه و طلع

خالد و صل البيت دخل

خالد : السلام عليكم

مشاري توه صاحي من النوم يتثاوب : هلا و عليكم السلام

خالد : وين الباقي

مشاري : حمد و احمد مخمودين و خالد ما ادري عنه و امي ماادري

خالد : انت وش تدري اقول روح نام بس

مشار ي: لا خلاص يكفي

خالد : ههههههه طيب

صوفيا : هاي مستر

خالد : هاي صوفيا

صوفيا : عمتي مو هنا معزومه هي عمتي ام حمد

خالد : اها طيب و ابوي وين

صوفيا : والله ما ادري بس الظاهر انه في الامارات

خالد : طيب اوكي شكرا

صوفيا : تبغى غدا

خالد : اي والله يا ريت انا بس طالع اتحمم و ارجع

صوفيا : طيب اوكي يكون جهزنا لك الطاوله

طلع خالد و دخل غرفته وهو تعبان و مهلوك

دخل الجناح و دخل على غرفته على طول

الا يشوف الدبدوب و العلبه معاه

خالد فرح من قلب

راح فتحها و عجبته مره كثير

فتح الكرت

حبيبي خالد حبيت اقدم لك هذي الهديه البسيطه اللي تعبر فيها عن مدى حبي و شوقي لك
و اني ما اقدر استغنى عنك ولا لحظه في حياتي
و اتمنى يا خالد من كل قلبي انك ما تتركني و لا تبتعد عني مها حصل
لانك ان بعدت عني اعرف انك حكمة علي بالاعدام
و ابيك تعرف انك انت الهوا اللي اتنفسه
محبتك جود

خالد مات من الفرح على الهديه

و راح تحمم و قال بكلمها بعدين لانها اكيد نايمه الحين

نزل خالد تغدى و خلص و جلس يرتاح تحت في الصاله

و الباقي قاموا و طلعوا

و ام جود و ام خالد كانوا معزومين على زواره

و نجلاء و جود كانوا في البيت

و اذا اي احد يكلم يقولون لهم انهم نايمين

حركان نجلاء

بعد العشاء

ام حمد : جود ماما تعالي شوي

جود : هلا يا ماما امري

ام حمد : ماما يا قلبي طلعيلي الطقم الحجر الاسود و الساعه اللي معاه و الخاتم يا قلبي

جود : امري بس يما انا اخاف افتح خزنتك

ام حمد : هههههههههههههاي ليش

جود : كذا اخاف

ام حمد : يا ماما افتحيها بس و لا تخافين

جود : طيب و

و راحت فتحتها و طلعت لها اللي تبيه و خلصت لها كل اللي تبيه

ام حمد : ماما جود تعالي ضبطي لي الميك اب

جود : اوكي من عيوني

و ضبطة لها و طلعت

الا تكلمها ام خالد

ام خالد : هلا يا ماما كيفك

جود : هلا ماما الحمدالله انتي كيفيك

ام خالد : محيوسه يا قلبي

جود : افا ليش

ام خالد : ما ادري وش البس طلعت كل فساتيني و احترت وش البس بالعاده اخذ راي امك و امك الحين مره مشغوله

جود : ولا يهمك ماما دقايق و انا عندك ولا يهمك

ام خالد : الله يسعدك

جود : يالله بس البس عبايتي

ام خالد : استناك

جود : باي

ام خالد : باي

راحت جود تركض عند امها

جود دقت الباب

ام حمد : ادخل

جود : ماما انا رايحه عند ماما لانها كلمتني و محيوسه مره كثير

ام حمد : هههههههههه طيب روحي لها

جود طلعت من عندها

جود باعلى صوت : نجلاء يا نجلاء

ايرين : نامت

جود : طيب اوكي انا رايحه دقايق و راجعه

ايرين : اوكي

جود : يالله باي

ايرين : باي

جود : عبد الباسط الله يخليك تعال معي بروح عند بيت خالد

عبد الباسط : انشاء الله طال عمرك بس اطلع معنا 3 مرافقين

جود : طيب يالله

و نادى المرافقين و راحوا

اول ما دخلت البيت شافت احمد نازل مستعجل

احمد : يا هلا والله و انا اقول ليش البيت منور اتاري انتي طال عمرك عندنا

جود : هههههههههههههه لا والله جيت عشان مامي تبيني

احمد : اوكي انا لاوم امشي و اشوفك بليل

جود : اوكي تيك كير باي

احمد : باي

و طلع احمد و راحت جود سويت ام خالد

دقت الباب

خالد : ادخل

جود فتحت الباب و دخلت

خالد كان حايس يطلع اوراق لابوه و ابو جود يبونها الان يرسلها فاكس

خالد : تكفين صوفيا جيبيلي موبايلي لان اكيد جوده دقت و انا مارديت و بتخاف

جود : ما ردت عليه و دخلت غرفة الملابس حقة امه

خالد شم ريحة عطرها و قال لا يتهايلي

جود : يالله يا ماما وش رايك في هذا البني مره مره حلو عليك والله انك طالعه زي القمر

ام خالد : والله انك انتي القمر

جود : طيب يا ماما وش بتسوين في شعرك

ام خالد : بسشوره

جود : انا اسشوره لك

ام خالد : الله يوفقك يا بنتي

جود : و بحط لك ميك اب برونز يطلع عليك دمار وينك يا بابا تشوفها

ام خالد : ههههههههههههههههههه يالله يا بنتي

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:39 PM

جود : يالله اقعدي و بدت تسوي شعرها و خلصت لها شعرها و حطة لها ميك اب

ام خالد بانبهار : واااااااااااااااو مره حلو يا ماما تسلم يديك يا قلبي

جود : يا ماما لا تشكريني ولا شي

ام خالد : باقي لي الطقم

جود : عندك تعليقه كبيره بنيه

ام خالد : الظاهر ايه تعالي نتاكد

جود انحرجت

ام خالد : انتي بنتي يالله تعالي معي

راحت معها و بدوا يطلعون الاطقم

جود : ايه هذا يطلع مره حلو

ام خالد : هاتيه

و طلعت الخاتم و الساعه

و لبستها جود و طلعت لها الشال حق الفستان

و طلعوا على الصاله اللي في جناحها

جود بانبهار : ماما مشاء الله عليك طالعه قمر والله انك بتغطين على الكل مشاء الله تبارك الله لا اله الا الله

ام خالد : مشاء الله تبارك الله مره حلو يت جوده اي احد بيسالني بقولهم مرت ولدي

جود استحت

جود : ماما وين البخور

ام خالد : هنا هذا هو

اخذته جود و بدت تبخرها

و طبعا الاخ كان جالس يراقب جود و حلف يسوي فيها مقلب ردا للمقلب حقها

ام خالد : يالله ماما انا لازم امشي

جود : الحين ساعه 10 والله كويس خلصتك بي 3 ساعات الحمدالله

ام خالد : اي والله

جود : على كشختك انتي و ماما بطلعكم بسيارتي

ام خالد : هههههههههههه طيب يا قلبي يالله مع السلامه انتبهي على نفسك

جود : و انتي بعد اقري على نفسك

ام خالد : انشاء الله

طلعت ام خالد و جود و راها

و هي طالعه الا يمسكها و يلفها عليه

خالد بعتب : كذا يهون عليك تتركني اتعذب و طنشيني

جود بخوف : بسم الله

خالد : خوفتك

جود : رعبتني

خالد بحنان : يا عمري انا اسف

جود بابتسامه تذبح : عادي يا قلبي تمون

خالد : يا قلبي انا ليش تعبتي نفسك

جود : حبيبي هذا شي بسيط يا عمري

خالد : مره حلوه

جود : اهم شي انها تعجبك

خالد : يا بعد عمري انتي يكفي انها منك يا قلب خالد

جود : حبيبي انت ممكن تتركني لاني بروح البيت و بعدين استحي احد يشوفني

خالد بزعل : افا اوكي قلبي انتبهي على نفسك

جود بدلع : خااااااااااالد لا تزعل

خالد : مايرد

جود : خالد

خالد راح السويت حقه

جود راحت وراه

دقت الباب

جود : خالد حبيبي لا تزعل

خالد : يالله روحي لانك تستحين احد يشوفك معي

راحت جود و حظنته من ورى

جود بهمس : انت تدري اني اعشقك ليش تسوي فيني كذا و تدري اني استحي صح ولا لا و ها هذي احلى بوسه لك

خالد لف عليها : يا قلبي انا اموت فيك بس تضايقة شوي بس الحين انا اسعد واحد

جود : حبيبي انت وش بتسوي اليوم

خالد : ايه صح اليوم ما كلمتيني و انا ما كلمتك

جود : انا ما حبيت ازعجك لاني ادري ان عندك عمليات اليوم

خالد : الحمدالله كلها نجحت الحمدالله يارب و انا ما كلمتك لان ماحبيت ازعجك يا قلبي و انتي نايمه

جود : انت مامناك ازعاج يا روحي

خالد : ايه صح متى جبتي الاشياء اعترفي يا قلب خالد

جود : ههههههههه الصراحه بس لا تعصب الله يخليك

خالد : لا ماراح اعصب قولي يالله

جود : اليوم الصبح

خالد : والله اني داري حبيبتي مشاء الله تبارك الله طلعتي من غير ما ادري

جود : اول مره و اخر مره لا تخاف

خالد : هههههههه طيب اخر مره يا عمري

جود : من عيوني

خالد : تسلم عيونك

جود : ماراح تطلع انت

خالد : والله اني كنت مواعد الشباب بس خلاص شفتك نسيت كل شي

جود : لا يا قلبي روح غير جو شوي

خالد : لا خلاص بقعد معك

جود : اللي يريحك يا عمري بس خلينا نروح البيت لان جايبه افلام توها نازله و خلنا نتفرج

خالد : اوكي من عيوني يالله يا قلبي

جود : يالله

طلعت جود و خالد و راحوا البيت

دخل خالد و جود البيت

جود : دادا فاطمه تكفين قولي لهم يحطون الافلام اللي جبتها يودوها

دادا : طيب

جود : خالد انت روح حبيبي و انا بروح اصحي نجلاء و اكلم الشله

خالد : اوكي لا تعبين نفسك يا قلبي احمد و حمد و خالد معزومين عند واحد من اصحابهم اما مشاري ما ادري وينه

جود : طيب خلاص انا اشوف وينهم و ارجع لك دقايق بس طيب

خالد : لا طولين

راحت جود صحت نجلاء و نزلت تحت معهم

جود : خالد كلمت ميشو قال بيجي بطريق و حمد و احمد ما راح يجون لانهم سهرانين عند الشباب اما خالد حبيبي الحين جاي و تروك بعد جاي و نواف نفس الشي بس باقي

زياد و سالي

خالد : تمام طيب

جود : و ميشو و ميشو الحين جاين و متعب بعد بيدخل معنا

خالد : تمام يالله اجل نرتب الدنيا

جود : وش تبغى نرتب قاعة سينما موجوده عندنا في البيت و كراسي و كل شي

خالد : ههههههههههههه يعني ما ارتب

جود : وش ترتب قولي هههههههههاي

خالد : طيب يا عمري

جود : بس بطلب البوب كورن و العصيرات و الحلويات و كل شي

خالد : اوكي

جود : نانا وش فيك ساكته

نجلاء : ابدا والله ما فيني شي مستمعه

جود : ههههه طيب انا رايحه اشوف و اجيب الاغراض

نجلاء و خالد : اوكي

راحت جود

خالد : نانا بقولك شي بس ما ابي اي احد يعرف عنه

نجلاء : قول يا خالد انا اسمعك

خالد : جود فيها شي

نجلاء : لا ليش

خالد : ما ادري احس ان فيها شي

نجلاء : لا حبيبي اطمن ما فيها شي والله

خالد : اكيد

نجلاء : اكيدين

خالد : اوكي انتي بتروحين الحفله معهم صح

نجلاء : ايه انشاء الله

خالد : انشاء الله

و كملوا سوالف لين جو الباقي

و شغلوا الفيلم و جلسوا يتفرجون

طبعا الفيلم كان سكيري موفي

و جود لازم لمن تتفرج سكيري موفي تنام على كتف احد و تكون لاصقه فيه طبعا دايما هذا مكان خالد اخوها

و الحين خالد اخذ مكانه لانه لسى ما جا

و جلسوا يتفرجون

الا شوي يسمعوا اصوات

جود بخوف : خالد خايفه

خالد : افا ليش يا عمري

جود : في صوت

مشاعل : لا يا قلبي مافي صوت

جود : الا في والله فيه

سالي : الا والله في صوت

زياد : مافي شي والله

تركي : ما في شي اعقلوا يا بنات

الا شوي و سمعوا طررررررررررررررااااااااااااااااااااخ

جود نقزت : سمعتوا

تركي : ايه تلاقينهم الخدم

جود : لا ما في احد قريب هنا

خالد : خلك هنا انا بروح اشوف

جود بخوف : لا والله ما تروح اخاف عليك

خالد : هههه لا تخافين يا قلبي

نواف : لا حول ياربي من جود خلاص يا خالد خلك عندها انا بروح اشوف وش ذا الصوت

جود : اذا كذا ايه

نواف : اجل والله العظيم و ربي ما يوفقني ان خالد اللي بيروح

تركي : نواف تستهبل انت

جود : نانا وينك

نجلاء : انا هنا يا ماما

مشاعل : نجلاء و سالي و زياد و نواف خلنا نجلس جمب بعض عشان جود لا تخاف اكثر

طبعا مشاعل كانت ميته خوف

الا سمعوا صوت مره قوي

سالي بدت تصيح : انا خايفه

مشاعل و هي ميته خوف : وانا بعد

نجلاء : ميته خوف

جود من الخوف ساكته

نجلاء : جود ماما تعالي عندي

جود ساكته و ميته خوف

تركي راح لجود و مسكها

كانت تتنافض من الخوف

تركي : كل هذا خوف على خالد والله ما عرفنا انك تحبين خالد كذا انا رايح وراه لا تخافين

جود لا جواب

راح تركي يشوف وش اللي صاير هو و خالد

و طلعوا بره و لقوا كل الحراس بره و محوطين البيت من كل مكان و الكاميرات كلها ما فيها شي

الا واحد جا من ورى خالد و نط عليه

و خالد تعور بيده و انجرحت جرح صغير بس نزل دم كثير

خالد طبعا جا بيتهجم عليه

الا فتح وجه

مشاري : ههههههههههههههههههههاي

خالد معصب : تستهبل انت بغيتوا توقفون قلب البنات حسبي الله على بليسك اهبل

جا له تركي

تركي : شفت الكلاب احمد و مشاري و خالد

خالد : هههههههههههههه اكشن حلو

خالد معصب : تستهبل انت و ياه

احمد : اوه اوه الاخ انجرح

خالد : من الاثول اخوك الغبي انقلعوا شوفوا البنات و قولوا لهم انتوا ورى كل هذا مالت عليكم من رجال قال ايش قال رجال

دخلوا كلهم و هم يضحكون الا خالد معصب

خالد : جود حبيبي لا تخافين طلعوا الكلاب مشاري و احمد و خالد

جود بخوف : خالد وش هذا اللي في يدك

خالد مولع من العصبيه : الحمار مشاري نط علي و طحة على الشوك و شوك دخل في يدي

جود راحت له و اخذته و طلعوا برى و جابت له الشنطه و جلست تسوي له الجرح و هو يقولها

و بعدين رجعوا لهم و كملوا الفيلم

و مرت الليله حلوه عليهم


و انتهت الليله على خير

جا يوم الحفله اللي هو يوم الاربعاء

جود : سالي يالله وش بتلبسين

سالي : بلبس كاني مجرمه

نجلاء : انا و جود و مشاعل مفاجاه

سالي : تستهبلون

جود : ههههههههاي يالله بس خلنا نتجهز عشان يمدينا نروح بدري و نرجع بدري

نجلاء : اوكي يالله

و بدوا يلبسون و يتصلحون لين جتهم مشاعل

مشاعل : انا بس البس اللبس لاني جاهزه

جود : اوكي البسي وين ما تبين

مشاعل : طيب اوكي

لبسوا البنات و تجهزوا و خلصوا

و راحوا عند ساره

جود : خالد حبيبي انا في الطريق

خالد : اوكي يا قلبي لا تتاخرون اوصلي و كلميني

جود : انشاء الله من عيوني

و صلوا البنات

و كانوا لابسين

سالي : مجرمه كل وجها مرسم عليه و فمها فيه دم و يدها فيها سكينه

نجلاء : عروسه

مشاعل : بدله رجال على الاساس انها زوج نجلاء

جود : لابسه سندريلا و كانت مره طالعه كيوت

دخلوا البنات

ساره : واااااااااو جوده والله انك خطيره لانك جيتي ما توقعت بتجين

جود : ههههه لا وش دعوه حبيبتي و بدت تعرفها على البنات هي تعرف نجلاء و مشاعل بس ما تعرف سالي

جود : وين اشواق ما جت

ساره : لا اشواق موجوده

دخلوا البنات

الا جتهم وحده

: يا هلا بجود يا هلا

جود : هلا و انصدمت

مشاعل : هلا مها كيفيك

مها : الحمدالله انتوا كيفكم

جود :الحمدالله بخير

و جلسوا البنات و رقص و ضحك و سوالف

مها : جود تكفين تعالي ارقصي معي على هذي الاغنيه

جود : لا والله تعبت

مها : على شاني

جود : ولا يهمك طيب

و قامت ترقص معها

الا تيجي وحده ترقص مع جود متنكره على انها ولد

راحت مها و كلمت مين تتوقعوا اكيد خالد

مها : كيفك خالد انا مها بس حبيت اقولك تعال شوف مرتك الشريفه قاعده ترقص مع واحد و هي عارفه انه واحد
و سكرت
لكم انكم تتخيلون ردت فعل خالد
بكذا يكون اتهى الجزء السادس عشر

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:42 PM

الجزء السابع عشر


في الحفله

جود كانت ترقص و البنت اللي متنكره على ولد كانت تسوي لجود حركات غير طبيعيه يعني عاشت الدور

نجلاء : شوفي شكل جود ميته خوف ما ادري ليش

مشاعل : اي والله خلينا اروح لها

راحت لها مشاعل و انصدمت من اللي شافته

وش تتوقعون شافت ميشو

نتركهم شوي و نروح عند خالد

خالد كلم جود بس ماردت و عادة جود مستحيل ما ترد على خالد

سعود : خير يابو شباب وش فيك

خالد بعصبيه : ابد ما فيني شي

تركي بصوت واطي : خالد وش فيك انا اعرفك

خالد : مارد

الا يجيه مسج

تعال يا حبيب ماما شوف مرتك المصون باحضان مين

هنا خالد خلاص ما عاد يقدر قبل شوي قال يا خالد لا تتهور اما الحين لو فيها ذبح ما همه

مسك مفتاحه و طلع ركض

كل الشباب : يا خالد خير وش فيك عسى ماشر

ما رد و طلع يركض

نرجع للحفله

مها بحقد : جوده والله ما تقعدين الا ترقصين على هاذي

جود و قلبه طبول : لا لا لا ما ابغى خلي سالي

مها : لا يا عمري انتي مافي احد يرقص مثلك غطيتي على الكل

جود و هي ميته خوف : ههه من ذوقك بس خلي سالي تعرف ترقص مره زين احلى مني انا تعبت

مها و سمومها انتشرت خلاص : لا والله و ربي ما حد يرقص الا انتي

جود بخوف : طيب بس بقول لسالي تقوم معي الا مها بسرعه : لالالالالا بس لحالك انتي و البنت اللي هناك لانكم احلى بنتين تعرفون ترقصون

وقفت جود و قلبها طبول و حطوا لهم اغنية تمبرلاند

و جود كانت واقفه و تاشر للبنات و مها حالفه يمين ما يقومون

المهم جود مسكينه ما عرفت وش تسوي و بعدين البنات قالوا لها ارقصي و رقصت

الا البنت المتنكره تيجي تحضنها و ترقص معها على انها ولد وجود ميته خوف

الا سوت حركه حضنت جود و لصقت فيها

البنات كلهم حطوا يدينهم على فمهم و على دخلة مين

توقعوا

















































دخلت الاخ





























جهزوا المناديل من جد






























جهزت المناديل خلاص

























و الدموع



























الا دخل خالد و الشرار طالع من عيونه
























نجلاء على طول قامت

بس ما لحقت تقول شي لان البنت

حضنت جود و مين شاف المنظر

كان خالد

و طبعا انتوا ادرى في غيرة خالد اول شي سواه وش تتوقعون
































توقعوا مسك































اقول ولا لا



























مستعدين للصدمه اللي ممكن تكرهوني من بعدها

لووووووووووووووووووووول









































1


























2
























3

























اقول ولا لا





























لا خاص بقول الله يسلمكم






























دخل خالد و مسك جود و اعطاها كف اقوى منه مافي

جود ماتت من البكى و طلعوها البنات بسرعه

لكن نجلاء مين بيفكها الحين

و تروح تمسك مها منها موبايلها لانها عارفه انها صورت كل شي و اخذت موبايل ساره

و طبعا حلفت يمين نجلاء ما تطلع من هنا الا الحيه معها

و مسكتها نجلاء و طلعتها معها

و هي في الطريق رجعت لبيتها و الحيه معها

خالد كلم واحد من اصحابه و طلب الدوريه يمسكون الكلب

و شخط على البيت عند جود

و دخل و الشياطين قدامه مو قادر يشوف غير ان واحد كان حاضن جود

خالد باعلى صوت و عصبيه تحرق كل شي قدامه : جوووود

دخل الصاله الكبيره

و لقى مشاعل و سالي جالسين و يهدون فيها

كانت جود في حضن مشاعل و تبكي من قلب

تبكي حرقة قلبها و قهرها و صدمتها و شعور بالظلم و تشاهق

دخل خالد

شاف المنظر شوي لان

خالد بعصبيه :جود

جود رفعت راسها و جت بتتكلم

خالد شاف المنظر كره نفسه في اليوم مليون مره قليله عليه و كره الساعه اللي انولد فيها و بكل عصبيه : ما ابي اسمع ولا كلمه خلاص

و قامت على طول تركض و طلعت فوق و هي تبكي


نجلاء و ما تشوف قدامها من العصبيه : جاي تكمل

خالد والشر في عيونه : ما ابي اسمع ولا كلمه

نجلاء كملت و فيها قهر الدنيا كلها : و مين قال اني انا بقولك شي انت اصلا ما تستاهل الواحد يفهمك الموضوع

خالد بعصبيه و الشرار طالع من عينه : ماابي اسمع ولا كلمه و لا حرف من اي احد

نجلاء بعصبيه : انشاء الله عمرك ما سمعت بس صدقني انت اللي بتندم في الاخر بنت اختي مليون واحد يتمناها واللي جابك يجيب عشره مثلك

خالد بعصبيه : نجلاء

لفت عليه و اشرت عليه باصباعه و هي قمة العصبيه : ابعد عن جود الحين احسن لك

و طلعت و تركوا خالد في قمة العصبيه

لحقته مشاعل بس ما قرت لانه كان في سياره

و شخط على بره على طول ما يدري وين يروح

اما جود فا حالها ما يعلم فيه الا الله

نجلاء : خلاص يا قلبي اهدي والله ما يستاهل احد ينزل دمعه من عيونك

جود ميته بكى مو قادره

مشاعل : يا جود يا عمري مو زين لك البكى خلاص يا قلبي الحين لا سمح الله يجيك شي ما يسوى عليك

سالي بقهر : خلاص يا عمري الحين لو بتبكين من اليوم لبكره وش اللي بيتغير يا عمري لا يزيد ولا ياخر

جود تبكي

الا موبايلها دق

عرفة النغمه مين

جود بصراخ بطريقه جدا هستيريا ( الله لا يلومها ) : خلاص انا تعبت ما اقدر اتحمل حرام عليكم ارحوني ما اتحمل انا خلاص والله انا بشر مثلي مثلكم حرام عليكم

ليش تسوين فيني كذا انا ما سويت لكم شي و بدت تصرخ

و طبعا سمع هذا الكلام كله خالد اخوها

الكل بدى يبكي معها شكلها كان يكسر الخاطر و هي تبكي

الا انفتح الباب باقوى ما عنده و دخل

نجلاء : خالد وش تسوي هنا

خالد طنشها و راح عند اخته

جود شافته على طول راحت له و هي ميته بكى

خالد حضنها و جود جلست تبكي من قلب و تشاهق

خالد مو فاهم الموضوع

خالد بحنان : خلاص يا قلبي اهدي و صدقيني وش اللي كان فيك او اللي مخليك تبكي انا بوريه شغله كله ولا دموعك يا قلبي

جود بدت شوي تهدى من كلام خالد

لين نامت على يده و شالها و حطها على سريرها و طلع

نادى ايرين تنام معها

خالد راح للبنات في الصاله

خالد بعصبيه مكبوته : ممكن تفهموني وش اللي صار لجود

نجلاء : انت ممكن تهدى عشان انا اعرف اتكلم

خالد بتوتر : انا هادي و ما فيني شي يالله تكلمي

مشاعل : انا بقولك كل القصه بس توعديني يا خالد ما تتهور

خالد : ممكن بدون مقدمات لاني اكره المقدمات و وعد ما اتهور ارتاحوا بس يالله اخلصوا

مشاعل : احنا كنا معزومين عند بنت اسمها ساره ......... طيب و بعدين و احنا في الحفله جت سلمت علينا مها

خالد بدى يعصب اكثر : طيب

مشاعل : بعدين الحفله كانت تنكريه و الكل كان متنكر و الحفله كانت كلها رقص و هيصه و بعدين احنا قمنا نرقص و انت تعرف مشاء الله على جود رقيصه هي وسالي و نجلاء

و بعدين مها قالت لجود تعالي بنحط لك اغنيه اهداء و كانت تمبرلاند

و في بنت كانت متنكره ترقص مع جود و بدت تسوي لها حركات و فجاه البنت باست جود و على دخلة خالد و مسك جود و ضربها كف و مسك الولد ونزل فيه ضرب

خالد بعصبيه : نعم والاخ خالد كيف سمح لنفسه انه يشك في جود

نجلاء بقمة العصبيه : وان بررت له يا خالد يا ويلك خله هو اللي مارضى يسمع انشاء الله عمره ما سمع و هو اللي بيندم في الاخر

خالد بعصبيه : كمان

مشاعل خافت : خالد الله يخليك يكفي تهورات اليوم خلاص انت شفت حالة جود و حالة خالد لا تسر لا عدو ولا صديق خلاص يا خالد الصباح راباح خالد احنا ما قلنا له شي

خالد : تقولين بنت بعدين ولد يعني اللي فكرتوها متنكره ما كانت متنكره كانت من جد ولد

مشاعل : ايه بس الله يخليك لا تتهور

خالد : و هذا كله من تحت راس مين

سالي بحقدد : الكلبه الله لا يوفقها انشاء الله الله ينتقم منها يارب مها

خالد قام و هو في قمة عصبيته : طيب يا بنت ............. و طلع

كلم مشاري

خالد بعصبيه : مشاري ابيك توصف لي بيت خالتك الحين

مشاري : بسم الله وش فيك هدي يابو شباب

خالد معصب : مشاري والله مالي خلقك اخلص قولي ولا انا بطلعه بطريقتي

مشاري : انت اسمعني شوي تعال عندي البيت و نتفاهم

خالد بعصبيه : نتفاهم على وشو اخوك اللي ما يستحي ضارب اختي وش تبيني اسوي فيه والله الذبح قليل فيه

مشاري : يا خالد انت استهدى بالرحمن و تعال البيت عندنا و يسير خير

خالد : و اخوك وينه

مشاري : يندب حضه و انا وش دراني يالله اخلص تعال

راح له خالد و دخل البيت وهو كاره خالد و ده يذبحه

مشاري : يا خالد ابيك تعرف ان اللي صار انا نفسي ما ني راضي فيه وانت عارف معزة جود بقلبي صح ولا لا ان كان انا ولا احمد صح ولا لا

خالد : ايه يا مشاري

مشاري : الحين خالد ما ينلام صح ولا لا

خالد : ايه ما ينلام بس انه يضرب اختي لا هذا والله لو بيدي كان ذبحته من زمان و يشك فيها لا و الف لا يا مشاري و يظلمها و فوق كل هذا يرفض يسمع كلام اي احد بحريقه

مشاري : اهدى يا خالد ما يسوى عليك تعصب

خالد : مشاري لمن تكون اختك قلبها محروق و اللي تموت فيه يشك فيها و يهين كرامتها لا والله احلف انت بس و كمان ما يبي يسمع كلام اي احد حريقه تحرقه

مشاري : معك حق في كل اللي قلته بس صدقني خالد متهور و انت اكثر واحد تعرفه انه متهور صح ولا لا

خالد : أي نعم متهور ما قلنا شي بس انه يمد يده على اختي اقطعه له و يشك فيها لا اذا كذا اولها اجل وش التالي

مشاري : خالد الله يخليك انت اهدى الحين عشان نقدر نتفاهم

خالد : انا هادي

مشاري : لا واضح يا اخ

خالد : اسمعني يا مشاري انا ماراح اوقف في طريق جود ولا راح اضغط عليها اللي تبيه بسويه لها ان كان صح ولا غلط انا معها باللي تبيه و قول لخالد ولا اقولك انا بقوله

مشاري : لا يا خالد ما ينفع كذا

خالد : لا نسبق الاحداث
مشاري : انا بكره بمرها و اتفاهم معها

خالد : انشاء الله

مشاري : انشاء الله

خالد : أنا الحين استاذن بروح اشوف جود و احاول ارتاح شوي

مشاري : اللي يريحك بس بطلب منك طلب

خالد : امر

مشاري : تكفى لا تجيب سره للاهل لا يكبر الموضوع

خالد : انشاء الله انا مستحيل اقولهم تستهبل انت الظاهر وش اقولهم خالد المصون ضرب اختي و شك فيها اكيد لا يالله فمان الله

مشاري : فمان الكريم

طبعا خالد كانت حالته حاله

من اول ما طلع من بيت جود وهو يفرفر في الشوارع

و يتذكر كل شي و يتذكر جود

و يحس بتانيب ضمير خالد : انا ظلمتها ولا لا هي كانت عارفه ولا لا

ما كان عارف اذا هو ظالمها ولا لا و ما يبي يسمع اي كلمه من اي احد

جود كانت بس تبكي

و قامت راحت تتوضا و صلت لها ركعتين و قراة شوي قران

و تحسبت على مها من قلب

و على الفجر طلعت برى البلكونه

جود شافت البلكونه تذكرت كل شي و رجعت تبكي

و جلست في الغرفه

بعد الصلاه دخل عندها خالد

خالد : ها حبيبي كيفك الحين

جود بصوت يالله يطلع : حمدالله على كل حال

خالد : جود انا قلت لامي انك تعبانه شوي و لا خليتها تدخل عندك و نجلاء كملت التصريفه هي و مشاعل و سالي

جود : لا جواب

خالد : الحين ممكن اعرف وش الموضوع منك

جود بدت تبكي بحرقه واضحه :اااانااااااااااا مممممممممممظظظظظظلللللللللللللللللومه

خالد بحنان كبير : عارف يا قلبي والله عارف صدقيني اللي تبينه بسويه لك لا تخافين انا معك لو الكل وقف ضدك بس انا معك لا تخافين

جود : الله يخليك لي

خالد : طيب يا قلبي بما ان ابوي ما راح يرجع قبل شهر ما ابي احد يعرف في الموضوع هذا اذا سالوا الحريم بس قولي لهم مشكله بيني و بين خالد وبس

جود : خالد ابي اروح كان

خالد توقع انها تطلب اي شي الا انها تسافر بس هذي جود ماحد يعرف طلعاتها : من عيوني بس بكلم ابوي و بعطيه خبر

جود : اليوم

خالد : ما اعتقد فيه حجز

جود : مو لازم الحجز

خالد : طيب يا قلبي بشوف لك الوضع الحين و ارد لك على الظهر

جود : لا قبل الظهر

خالد : من عيوني

جود : و ابي طلب

خالد : عيوني لك

جود : تسلم لي عيونك يارب قول ل و ما قدرت تقول اسمه ما ابيه ولا ابي اشوفه

خالد : من عيوني

جود : ولا تقوله اني بسافر ماله دخل فيني لاني اعرف بيلحقني و انا ما ابيه

خالد : انشاء الله يالله خليني اروح ارتب لك امورك

جود : طيب

طلع خالد من عند جود و الدنيا ضايقه فيه جود ما تطلب السفر الا اذا هي خلاص ما عاد تقدر تتحمل

راح خالد يضبط لها امورها و يتاكد من الفيلا و كل شي و اذا الحراس موجودين ولا لا

و على الساعه 9 الصباح

رجع خالد البيت و شاف خالد طالع من البيت

ال شاف خالد اخوها

خالد اعطاه نظرات و مشى

ام خالد زوجها دخل البيت وطلع غرفته

راح خالد يضبط وضع جود و يكلم ابوه

جود طبعا كانت حالتها حاله بس تبكي قهر و حرقة قلب

و تناظر في ايرين و هي ترتب اغراضها و تهز لها راسها اذا ايه ولا لا

دخلت عليها امها

ام حمد بحزن : يا قلبي قوليلي وش فيك

جود بحزن : يا ماما والله ما فيني شي بس طفشانه و ضايق خلقي

ام حمد : انا وافقت بس من زن خالد على راسي

جود حضنت امها : تسلمين يا ماما والله اني محتاجه اغير جو يا ماما

ام حمد بحزن : انا حاسه ان فيك شي بس انا ما راح اضغط عليك لا انتي لحالك وقت ما تبين تعالي قلبي مفتوح لك

جود : والله ادري يا ماما الله يخليك لي

و طلعت امها و هي عارفه ان جود فيها شي

دقت عليها سالي

سالي : مراحب بالقمر

جود بحزن واضح : هلا سالي

سالي : كيفك يا قلبي

جود : حمدالله على كل حال

سالي : وش مسويه

جود : ابد ما اسوي شي

سالي : وش رايك تيجين عندنا او نطلع

جود بحزن : ما يمدي يا سالي

سالي بخوف : ليش انشاءالله

جود : انا رحلتي بعد كم ساعه

سالي بصدمه : نعم

جود وهي تبكي : مسافره يا سالي و جعلي ما ارجع

سالي و هي تبكي معها : وش هل كلام يا جود حنا نبيك تكفين لا تقولين هذا الكلام واللي يسلمك

جود : انشاء الله انا لازم اسكر لان خالد جا بشوف وش سوى لي و ارجع لك

سالي : لا خلاص انا جايه الحين

جود : اوكي الله يحيك

و سكرت منها

الين جاها خالد

خالد : ها يا قلبي جهزتي اغراضك

جود بحزن : ابه

خالد : انا قلت لابوي انك طفشانه و ملانه عشان كذا تبي تسافر قبلنا و انك متضايقه و تبين تسافرين

جود : وافق

خالد : والله خسرتيني 4 ساعات يا قلبي عشان اقتنع و اقوله لا تخاف يقولي جود تسافر لحالها لا و انا اقوله عادي مو اول مره هو يقولي الا اول مره عاده يكون في اي احد

في البلد يستناها عاد انا قلت له وين المرافقين و الحراس و نتالي و امي من امس و انا اقنعها لين اقتنعت

جود : خلاص و لا يهمك بعوضك يا قلبي

خالد : لا يا قلبي يكفيني اشوفك سعيده

جود بحزن : الله كريم

خالد : يالله يا قلبي باقي تقريبا 5 ساعات على الرحله البسي و اتجهزي

جود : انا لابسه خلاص بس باقي انزل بس مثل ما وصيتك

خالد : والله اني ما قلت شي

الا تلفون الغرفه يدق

جود : ايوا

دادا : يما جود انزلي مشاري ينتظرك تحت

جود بصدمه : نعم

دادا : سالي و نجلاء تحت

جود : طيب نازله

سكرت جود و لفت على خالد

جود : نانا و سالي تحت

خالد : انزلي لهم

جود : خلاص اوكي

نزلت لهم جود

نجلاء : يا هلا يا هلا نورك غطى على الكهربا

جود والحزن واضح في عيونها : هلا بك اما نوري غطى على الكهربا

سالي : اجل ايش

و سلمت عليهم و جلسوا سواليف حاولوا على قد ما يقدرون انهم يغرون لها جو

نجلاء : وين دادا

جود : تبغيها

سالي : نجلاء اذا ما شافت كل شخص عندكم في البيت تموت

جود بابتسامه كلها حزن

نجلاء : لا والله احلفي اقول اعقلي لا اشوتك

سالي : افا طلع العرق انا قايله من اول انا شاكه فيك بس ماحد صدقني

نجلاء : ههههههههههههههاي حلوه شاكه فيني

الا دخلت عليهم ام حمد و جلست تسولف معهم و حاولوا يغيرون جو لجود

تقريبا كان باقي على الرحله ساعتين

داد : السلام عليكم جود يا بنتي مشاري في الصاله ينتظرك

جود : طيب انا جايه الحين

نجلاء و سالي مصدومين

راحت جود عند مشاري


جود : انت قايل شي له

خالد : لا والله بس امس قالي بيمرك

جود : طيب انا بنزله

نزلت له جود

مشاري : يا هلا والله بجوده

جود بفرح : يا هلا بميشو يا هلا والله نور البيت والله

مشاري ارتاح من ترحيبها : النور نورك يا قلبي كيفك وينك من زمان عنك

جود بحزن : انا الحمدالله موجوده يا ميشو

مشاري : انا ابيك بموضوع يا جوده

جود بخوف : امرني يا ميشو

مشاري : ابيك بموضوعك انتي و خالد

جود و دموع في عيونها : خلاص يا ميشو ما عاد ينفع انا و خالد ما عاد نقدر نعيش مع بعض

مشاري بصدمه : وشو

جود و هي تبكي : يا مشاري انا و خالد ما نقدر نعيش مع بعض تدري ليش لان خالد مو اول مره يشك فيني يا مشاري هذي ثاني مره و انا دايما اكون مظلومه والسبب مين

حسبي الله على من كان السبب انا ما عاد اقدر يا مشاري تعبت ما عاد اقدر اتحمل ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

مشاري : اهدي يا جود والله انا حاس فيك انتي لو تشوفين حالة خالد والله الكافر بيصعب عليه في غرفته لا يطلع ولا يكلم احد و انتي حالتك حاله و بعدين معكم

جود : مشاري خالد ما كلف نفسه يسمع مني اي كلمه على كل حال انا رحلتي بعد ساعتين او اقل و انا الحين طالعه المطار

مشاري مصدوم : مو من جدك اكيد تستهبلين

جود وهي تبكي : لا ما استهبل شوف اغراضي

مشاري بحزن : و خالد يا جود

جود تبكي : اه على خالد

مشاري : واذا سالني عنك

جود بحزن يقطع القلب و هي بين دموعها : ههه ضحكتني يا مشاري قال ايش يسال عنك ايه طيب

مشاري : الله يسهل عليك و بسلامه و طمنيني عنك

جود : من عيوني و انت انتبه على خالد يا مشاري

مشاري : انا قايل ما يهون عليك

جود بحزن : بس انا هنت عليه يا مشاري

مشاري : انتوا بتذبحون عمركم ناقصين عمر

جود : جعل يومي قبل يومه انشاء الله

مشاري : هههههههههههههه

جود : ليش تضحك

مشاري : ابد سلامتك عليك بس

جود : تستهبل

مشاري : لا ارتاحي

جود : يالله انا استاذن

مشاري بحزن : الله يحفظك

جود : فمان الله

و بدت جود تسلم عليهم و كانت امها اول وحده

ام جود : ماما انتبهي على نفسك

جود : انشاء الله ماما

و اعطتها ظرفين

جود : ماما تسلمين بس والله معي

ام جود : احتياط

جود : سلمي على حمد و قوليله اوريه يروح البحرين ولا يقولي هو و احمد

ام جود : ههههههههههههه انشاء الله يالله يا ماما انتبهي على نفسك

طبعا هذا كان كله تمثيل و ما تبكي بطلب من خالد عشان جود لا تفتح مناحه مره ثانيه

و سلمت على نجلاء اللي فتحتها مناحه هي و ياها

و على سالي و كملت بكى

و طلعت جود و تركت مشاري بحزنه على حالهم

رجعت له تركض

جود وهي تبكي : ميشو قله اني انا وفيت بوعدي بس هو للاسف ما وفى بوعده وهو بيعرف المقصود باي ميشو

مشاري : باي

و راحت جود و طلعوا من القصر الا سيارة مين بوجهم سيارة خالد

خالد اخوها على طول شخط بالسياره

طلعت المطار هي و خالد و اللي بيسافرون معها

خالد : جود يا قلبي لا تبكين خلاص قطعتي قلبي حريقه تحرقه الله لا يرده يا جود لا تبكين على واحد ما يستاهل

جود وهي تشاهق : ططيب

و حط سي دي خالد و كانت اغنيهاليسا كرمالك

خالد جا بغيرها

جود بصوت مبحوح : خليها

مابدك نبقى حبايب ولا تبقى عن عيني غايب
بدك نبقى متل الرفقه كذب على قلبي الذايب
ظلمني و عارف اني انا بشقى لو تبعد عني
قلي يا امري برضى بقدري خبرني انت شو حابب
كرمالك صرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
اعمل حالي ولا على بالي مهتمه و مش مهتمه
قدامك كون رفيقه اسال عنك كل دقيقه
طمن بالي انت قبالي ريح بالك من يمي
لوعني هواك لوعني مشاني وراك ضيعني
خلاني روح مطرح ما تروح اخدني ولا رجعني


اناني انت اناني يا حبيبي جرب تنساني قلبي بيقسى ويمكن ينسي يوم اللي كنا حبايب
كرمالك صرت بخبي حبي الساكن قلبي
قدامك كون رفيقه اسال عنك كل دقيقه
طمن بالي انت قبالي ريح بالك من يمي

و بعدها جت فاتت سنين

فاتت سنين و انا بسمعك ولا عمري فكرت اخدعك مالقيتش جرحي بيوقعك و لا قلب عزعليك
و عايزني تاني اصدقك و اسيب حياتك تسرقك شي مستحيل اني اعشقك او حتى فكر فيك

والله انا قلبي جنيت عليه و بكل بساطه لعبت بيه و عايزيني ارجع دلوقت ليه لحياتي معاااااااااااااك
شفت القسوه فيه و عرفت الغدر ده من عنيك انا بعد ده كله ازاي و ليه ارجع لهواااااااااااااااااااااااااااك
ايام حياتي كلها بوهم في روحي و قولها انك اكيد محتاجلها كدبت كل ده ليه
عيشتني في اجمل هوا ووعدتني نكون سوا اخرتها ضاع عمري بايديك
ما تقولي انا ذنبي ايه

والله انا قلبي جنيت عليه و بكل بساطه لعبت بيه و عايزيني ارجع دلوقت ليه لحياتي معاااااااااااااك
شفت القسوه فيه و عرفت الغدر ده من عنيك انا بعد ده كله ازاي و ليه ارجع لهواااااااااااااااااااااااااااك

و خلصت الاغنيه و خالد شال ابو السي دي

و حط اف ام

و صلوا المطار و نزلت جود

خالد دخلها الطياره و جلس معها عبال ما دخلوا عفشها و اغراضها

خالد طلع ظرف من جيبته : جود يا قلبي خلي هذا معك احتياط انا عارف معاك بس احتياط

جود و دموع في عيونها : تسلم حبيبي والله ما تقصر

خالد : يالله يا قلبي انا لازم انزل لان خلاص خلصوا كل شي يا عمري انتبهي على نفسك و بينا اتصال و حاولي ترتاحين ولا تفكرين باي شي مفهوم حبييي

جود : انشاء الله

جود كلمت امها و سلمت عليها و قالت لها خلاص الحين بتقلع

و كلمت ام خالد و سلمت عليها

و سلم عليها و وصى عليها المرافقين و اللي معها و نزل

اقلعت الطياره و خالد رجع البيت وضيقة الدنيا كلها فيه

و طبعا خالد لحد الان ما يدري انها سافرت

مشاري كلم خالد

مشاري بحزن : سافرت

خالد بحزن : ايه الله يسهل دربها

مشاري : امين يارب خالد خلنا نطلع اي مكان لاني انا حاس شوي و بطلع من ملابسي

خالد وصوته رايح فيها : وانا وش اقول يا مشاري

مشاري :الله كريم يا خالد الحين مرني و خلنا نطلع

خالد :طيب انا عند الحاره يالله اطلع مالي خلق انتظر

مشاري : من عيوني

و نزل له مشاري و راحوا قهوه

نتركهم شوي و نروح للجو عند جود

جود كانت جالسه و تقرا قران خلصت منه

راحت غسلت وجها و جلست

ايرين : جود تبين اكل

جود : لا ايرين شكرا

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:45 PM

ايرين : بس انتس ما اكلتي شي من امس

جود : مالي نفس انشاء الله اول ما اوصل كان اكل

ايرين : اللي يريحك

جود : ايرين روحي نامي و قولي لهم يناموا انا ما ابي شي

ايرين : ما ينفع كلنا ننام

جود : عادي انا قلت لك مو لازم انا ما احتاج اي شي و اذا بغبت شي فيه موظيفتين يكفوا

ايرين : طيب انا بجلس هنا

جود : اوكي

دخلت جود على النت و جلست تسمع اغاني

و بعدها نامت

اما خالد و مشاري كانوا كائيبين بشكل غير طبيعي

اما خالد ولا كان يبي يسمع او يتكلم مع اي احد و هو لحد الان ما يعرف ان جود سافرت و سار من شبه المستحيل ترجع له


سالي و نجلاء كانوا سهرانين عند ام جود و جت لهم ام خالد عشان يغيرون لها جو

و بكذا الليله انتهت على الكل كئيبه و حزينه خاصه على خالد و جود

الساعه 8 توقيت السعوديه

6 توقيت فرنسا وصلت الطياره و نزلت جود

و كانت السيارات واقفه عند الباب و اخذت سيارتها و كانت اللي مستقبلتها

نتالي لانها كانت مريضه و رجعت على فرنسا و بعدين ترجع عند جود

نتالي عارفه بالقصه لان خالد كلمها و قالها

نتالي : لك كان نورت

جود بحزن : منوره باصحابها

نتالي : شو كيفك

جود : الحمدالله

نتالي : شو وين بدك نروح

جود : قبل خليني اكلم خالد و اطمنه

نتالي : اوكي

جود : بونجور ( صباح الخير )

خالد : بنجورين يا قلبي حمدالله على السلامه كيفك

جود : الله يسلمك انا تمام انت كيفك

خالد : الحمدالله اخبارك و كيف كان تمام

جود بحزن : الحمدالله على كل حال

خالد : انتبهي على نفسك يا قلبي

جود : انشاء الله

خالد : اشوف يالله ابغى انام ما نمت منك باي

جود : طيب باي

و سكرت جود و كلمت ابوها لان امها نايمه

او حمد : هلا بقلب ابوك

جود و الدموع شلال من عيونها : هلا يا بابا

ابو حمد بخوف : وش فيك يا بنتي

جود : ولا شي بس اشتقت لك يا بابا

ابو حمد : هههههه يالله هانت يا ابوي كيف كان

جود : الحمدالله والله تمام

ابو حمد : حمدالله على سلامتك يا بابا وانتبهي على نفسك و اي شي تبيه كلميني

جود : تسلم يا بابا الله يطول بعمرك تامرني بشي

ابو حمد : لا سلامتك ياابوي انتبهي على نفسك

جود : من عيوني مع السلامه

ابو حمد : فمان الكريم

سكرت من ابوها و دقت على امها بس ما ردت

جود جلست تتمشي في السياره بعدين راحت البيت

رتبوا اغراضها و تحممت و نزلت تاكل هي و نتالي و المرافقين

و راحت لونوتر و الكل جا يسلم عليها و يرحب فيها

و جلسوا و طلبوا فطور

نتالي : جود يا قلبي شو بيك خلص يا جود

جود بحزن : ارتاحي والله مافيني شي

نتالي : لك انتي جاي لهون تا تغيري جو مزبوط

جود : ايه يا نتالي

نتالي : شو رايك هلا نروح نتمشى في ري دوانتيب ( السوق في كان )

جود : يالله طيب

و طلبت الفاتوره

نتالي : جود انا عازمتك

جود : لا والله انا اللي عازمتك نتالي اعقلي

نتالي : بس هل مره من نفسي

جود : لا الحين بنروح نشرب قهوه او ناكل ايس كريم و يسير خير

نتالي : وعد

جود : وعد

حاسبت و طلعوا

نتالي : لك عندي فكره بس شو راح تنبسطي عليها كتير

جود : هاتي اسمع

نتالي : بما هلا الساعه 8 و المحلات ما بتفتح قبل 10 شو رايك ننزل البحر تعملي سكي من زمان ما عملتي سكي

جود : طيب يالله

نتالي تعرف كل شي جود تحبه و طبعا هي عليها الحين انها طلعها من الجو اللي هي فيه و بتسوي اي شي عشان تطلع من الجو اللي هي فيه

نتركهم يروحون البحر و يسون سكي

و نروح السعوديه

في قصر ام خالد

ام خالد : مشاري ليش ما نمت يما

مشاري : وش دعوه توني مفتح عيوني

ام خالد : طيب تعال افطر معي

مشاري بقلبه مين ه نفس ياكل بس يالله بفطر معك : يالله يما

ام خالد : مشاري حالكم ابد مو عاجبني

مشاري : ليش الجمع اذا ممكن اعرف يعني

ام خالد : لان كلكم حالكم مقلوب

مشاري : ممكن تحددي عشان اعرف ارد عليك

ام خالد : جود خالد خالد انت

مشاري : جود و خالد علة جنب و انا و خالد على جنب

ام خالد : مشاري لا جنني على الصباح

مشاري : ياام خالد الله يطولي بعمرك انا و خالد وش فينا

ام خالد : لا ليلكم ليل و لا نهاركم نهار وش فيكم

مشاري : ابد مافينا الا العافيه

ام خالد : خالد و جود

مشاري بقلبيه وش تبيني اقولك ان خالد شك في جود و ضربها و الضاهر انه ما عاد يبيها : يا يما بينهم مشكله بسيطه و هم لحالهم بيحلونها

ام خالد : اكيد

مشاري : ايه اكيد

وكملوا فطورهم و راح مشاري يشوف خالد

مشاري دخل غرفة خالد

مشاري : خالد ممكن اكلمك

خالد : تفضل بس اذا عن جود لا

مشاري : ونهايتك يا خالد

خالد : نهايتي معروفه يا مشاري انا بطريق و جود بطريق

مشاري بصدمه : وشو مهبول انت

خالد بحزن : انا و جود ما ننفع لبعض خلاص انا ماعاد ابيها مو اول مره مو ثاني مره

مشاري باعلى صوت : وانت ما تخاف الله تصدق انها ما تستاهلك تصدق اني انا حمار اني جيت لك و ابي ابرر لك موقفها لكن اكون حمار و منيب رجال لو قلت لك كلمه

بس ابيك اللي تعرفه انت ظالم و اكبر ظالم يا اااااا اخوي و جود الف من يتمناها غيرك

و طلع و تركه و كلمة ظالم تتردد في اذنه و راسه

و راح شغله

طبعا كلكم تتسالون ليش البنات ما قالوا له شي

لان جود و هي تسلم على البنات

جود : سالي بذمتك الله لا يحلك و لا يبيحك اذا قلتي شي له و لا بررتي له شي

جود : نانا اذا كنتي تحبيني و تعزيني لا تقولي له و لا كلمه اللي باعني انا بعته

و كلمت مشاعل و و دعتها لان مشاعل كان عندها حالات طواريء مره كثير من الصباح لين الليل و هي في المستشفى

جود : مشاعل اذا كنتي تعتبريني مثل اختك وصيتي انك ما تقولين لخالد ولا شي لانه هو رفض يسمع من اي احد خلاص مو لازم انا اللي ما يبيني انا ما ابيه

مشاعل بحزن : يا جود لازم يعرف حرام نظلمه

جود وهي تبكي : وانننننننننننا يا مييييييييييييشو مو حرررررام انظللللللم مررررررررررررتين و يشششششك فييييني انا بشر يا ميييييشو مثللللي مثلكم احس والله اننننن

عععندي قللللللب مثثثثثلي مثلكم

مشاعل : خلاص يا جود اهدي

جود : توعععديني ما تتكلمين

مشاعل : وعد يا جود

جود : انا اخليك الحين فمان الكريم

مشاعل : فمان الله

يعني جود و صتهم

نترك السعوديه شوي و نروح لجود

نتالي : مشاء الله كان شكلك كتير روعه في السكي

جود :ابتسمت لها

نتالي : جود بدى احكي معك شوي

جود : تفضلي يا نتالي من متى تستاذني يعني

نتالي : انتي جيتي لهون حتى تغيري جو ما هيك

جود تهز راسها

نتالي : اتركي كل شي على الله يا جود انا بعرفك كتير منيح انتي كل شي بقلبك يا جود و هيدا مش منيح

جود بحزن و طلعت تنهيده من قلب : ااااااااااااااااااااه

نتالي : سلامتك من الاه شو رايك نطلع نروح لنيس

جود : والله مالي نفس

نتالي : لك شوبيك مالنا 2 دقيقتين حاكين مع بعض

جود : طيب يالله بس عشانك والله

نتالي : لك بيلموني فيك

طلعوا و نزلوا و هل مره طلعت هي و نتالي و 2 من المرافقين فرنسين

جود ركبت السياره

نتالي : جود بليز حطي سي دي تامر الجديد

جود : اوكي

و حطت السي دي

و كانت فيه الاغنيه

الله يباركلي فيك تذكرونها ولا لا

طبعا جود سمعتها و فتحت مناحه

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولاغنيلك
من اليوم بحبك حب جديد بيخلني حبيبي ادعيلك
الله يباركلي فيك
يا اغلى من عينيا
الله يخليني لك و اجيب لك الدنيا ديا
الله الله الله الله الله
يحميك حبيبي يا عمري ياغالي و يخليك ليا
انا قدم قدامك و ملك ايديك
اانا كلي علشانك و ملك الييييييييييييييييييييييييييييييك
سالت قلبي بيحبك قد ايه و قالي قلبي ده حب جديد عليه
جدييييييييييييييد عليييييييييييييييييه

و خلصت الاغنيه و جود تبكي

طبعا جلسوا في نيس و تعشوا هي ما اكلت و ما كان لها نفس

و رجعوا البيت جلسوا يتمشون على البحر و رجعوا البيت

بعد الاحداث باسبوع

دخل خالد الفجر على مشاري وهو يلهث

خالد بخوف : مشاري قوم تكفى قوم

مشاري : نعم يا خالد وش فيك

خالد : انا ظلمت جود

مشاري : ههه بدري يا خالد بدري من قلب لها اسبوعين الحين يا خالد القصه

خالد : مشاري ابي اشوفها الحين

مشاري : كلم اخوها و ذيك الساعه يصير خير

خالد : قوم يا مشاري

مشاري : اوف قمت وش تبي الحين

خالد و عيونه كلها دموع : انا ظالم جود اي ولا لا

مشاري : انا سبق وقلت لك انك ظلمتها صح ولا لا ما راح ارجع و اعيد في كلامي و الحين توك تستوعب انك ظالمها لا من جد مره بدري

خالد عصب : مشاري اللي فيني مكفيني

مشاري : انت اناني ما تفكر الا في نفسك ما فكرت فيها ما فكرت انك جرحتها ما فكرت بولا شي هان عليك كل شي

خالد : كافي يا مشاري كافي حرام عليك

مشاري : وانت مو حرام عليك اصحى يا خالد

و قام مشاري و طلع من الغرفه و راح كلم خالد و قاله على اللي صار

خالد : اها طيب يصير خير فمان الله

كان جالس مع تركي و حمد

و هم ما يعرفون عن الموضوع ابدا لان لو حمد درى لو وش يصير جود ما راح ترجع لخالد

و في كان عند جود كانت جالسه تتذكر خالد و ذكرياتها معه الا جتها نتالي

نتالي مستعجله : جود قومي بسرعه بسرعه

جود مرتعبه : هاه ايش فيه

نتالي : بسرعه على موناكو

جود بتناحه : ايش نسوي

نتالي : بعدين تعرفي في الطريق

جود : قامت و طلعوا

وهم في السياره رايحين موناكو

موبايل جود يدق

خالد اخوها : قلبي كيفك

جود بفرح : هلا والله انا بخير دامك بخير

خالد : وينيك

جود : رايحين موناكو

خالد : انتبهي على نفسك

جود : من عيوني

خالد : يالله تامريني بشي

جود : لا سلامتك

و صلوا موناكو

و راحوا النادي وين كانت تددرب على الخيل و شافت المدب حقها و قالها ان اليوم في سباق و انتي متسابقه معنا

هي ما توقعت ابدا بس سالته اذا في تصوير ولا لا

قالها انه مافي تصوير لا تخافين

المهم جود راحت تلبس وهي ما لها نفس بس وش تسوي

نرجع للسعوديه

مشاري : خالد الحين انت وش تبي مني بالضبط

خالد بحزن : قولي كل شي

مشاري : ما اقدر

خالد : ليش

مشاري : انا بس بقولك شي واحد وانت افهمه

خالد : طيب

مشاري : هذي رساله من جود قبل اسبوعين

خالد عصب : و توك تقولي

مشاري عصب : لا والله مو انت اللي ما تبي تسمع اي شي عنها تحمل مو مشكلتي مشكلتك

خالد : تكلم

مشاري : تقول انها هي وفيت بوعدها بس انت للاسف ما وفيت بوعدك وانت تعرف المعنى

هنا خالد فهم و ضيقة الدنيا كلها فيه

طلع فوق جناحه و جلس يفكر و يتذكر كل لحظه معها

فجاه مسك مفتاحه و طلع

ام خالد : خالد يا خالد

خالد : لا جواب

ام حمد : اهدي يا ام خالد يمكن جت له حاله

ام خالد : الله يستر بس

ام حمد : انت تعرفين خالد شلون حريص على شغله و مرضاه

ام خالد : اي والله

و اقتنعت من كلام ام حمد

خالد كان يسوق بسرعه جنونيه و منظر جود مو راضي يروح عن باله


كانت يده معلمه على وجه جود و حمره زي الدم و اذنها انجرحت لانها كانت لابسه حلق لمن خالد ضربها من قوة الكف الحلق شق اذنها

و بكذا ينتهي الجزء

ابي توقعاتكم

خالد وين راح
وهل بيوصل ولا بيصير فيه شي
البنات بيتكلمون ولا بيسكتون على طلب من جود خالد وش بيصير فيه
جود وش راح تسوي
مشاري موقفه هو و خالد
و ايش اللي ممكن يصلح الامور
او يعقدها
بانتظار توقعاتكم على الجزء و اجوبتكم
اتمنى الجزء يعجبكم
قراءه ممتعه

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:47 PM

الجزء السابع عشر

خالد كان يسوق بسرعه جدا متهوره و معاه فراري انتوا حلوها

في قصر ام خالد

ام خالد : وش رايك نطلع شوي

ام حمد : وين نروح

ام خالد : اي مكان ودي اطلع طفشة من البيت

ام حمد : يالله طيب نروح قهوه او سوق اي شي انا بعد مليت

ام خالد : طيب بس اكلم السواق و نطلع

ام حمد : طيب يالله

الا يرن تلفون البيت ردت ام خالد

ام خالد : ايوه

السنترال : طال عمرك هذي وحده تبغاكي ضروري جدا تقول

ام خالد : من هي

السنترال : ماعرف بس هي مو بالسعوديه

ام خالد عرفتها : ههههه حولها عطني ياها

حول لها المكالمه

ام خالد : هلا بالصوت و راعيتها هلا بك ماما

...: اكيد قالك اني انا صح

ام خالد : لاوالله ما قالي كيفك يا قلبي

جود بحزن : حمدالله على كل حال وحشتوني والله كلكم

ام خالد : و حنا الاكثر يما

جود : و كيف الكل انشاء الله تمام

ام خالد : الحمدالله انتي كيفك و كيف كان معك

جود : تسلم عليك

ام خالد : ههههههههههه سلمي عليها بعد اقول ماما انا بكلمك باليل ابيك شوي

جود و قلبها طبول : انشاء الله ماما

ام خالد : ردي علي طيب

جود : افا عليك بس برد قبل ما دقين هههههههههههه

ام خالد : يالبي قلبك الله يفرح قلبك مثل ما تفرحين قلوبنا

جود بحزن : امين يارب اقول ماما

ام خالد : هلا

جود : ماما عندك لاني دقيت على موبايلها ما ترد و على البيت قالوا عندك

ام خالد : ايه هنا خذيها و لا تنسين

جود : انشاء الله

ام حمد : هلا بالصوت هلا يما

جود : كيفك ماما

ام حمد : الحمدالله انتي كيفك

جود : حمدالله والله وحشتوني كلكم

ام حمد : واحنا بعد كيف كان و كل شي معك

جود : الحمدالله

ام حمد : وينك

جود : ابدا في موناكو وشوي وبرجع كان

ام حمد : انتبهي على نفسك

جود : انشاء الله باي

ام حمد : باي

ام خالد : يا حليلها والله اني اموت فيها

ام حمد : و هي بعد تموت فيك

ام خالد : يالله لا نتاخر

ام حمد : يالله

الا دخل خالد

خالد و هو معصب : السلام عليكم

ام خالد و ام حمد : و عليكم السلام

خالد : يما تكفين لاحد يزعجني

ام خالد : انشاء الله انا طالعه الحين تبي شي

خالد : لا سلامتك شلونك ماما

ام حمد : هلا حبيبي كيفك

خالد : الحمدالله على كل حال يالله انا استاذن

ام حمد و ام خالد : اذنك معك

طلع خالد الغرفه و هو مو عارف وش يسوي خلاص تعب

اما جود كانت حالتها حاله

كانت واقفه قدام محل برادا اللي يطل على المينا منظر خيال كان و تتذكر هي و خالد لمن جو هنا لمن جو يزورون جدتها الله يرحمها

خالد بحب وشوق : اه يا قلبي تدرين اني اشوف موناكو احلى عن اول بكل شي تدرين ليش لانك معي

جود بحيا : وانا بعد

خالد : تعالي يا قلبي نتمشى بعدين نروح لهم عشان ما ننذبح

جود : ههه طيب

و تتذكر كل شي و دموعها سهول وانهار و كل شي

جتها نتالي

نتالي : جود شو بيك يا قلبي

جود بين دموعها : ولا شي انا راجعه كان لحالي ما ابي احد يكون معي

نتالي : لك ما بينفع يا جود و انتي حالتك هيك و تسوقي

جود بين شهقاتها : نتاااااااااااااااااااالي اذذذذذذذذذذذذذذذذذا بتحبيني خليني اروح الله يخليك و جلست تبكي

نتالي : خلص خلص بس توعديني ما طولي

جود : اوكي

و راحت جود و تشخط بسياره

خالد كلم مشاري و قاله ابيك الحين

جا مشاري عند خالد لقاه منسدح في الصاله اللي فوق

مشاري بقهر : نعم اخ خالد وش تبي

خالد : مشاري ممكن تقعد

مشاري : طيب بشوف وش عندك يمكن عندك شي جديد عشان تشك في جود او هل مره

قاطعه خالد : مشاري تكفى لا تستهبل اللي فيني مكفيني

مشاري : اوف

خالد بحزن : مشاري انا ماادري وش اسوي شور علي انا ما عاد اقدر انا تعبت

مشاري : تستهبل انت

خالد : انا قررت اطلق جود

مشاري وقف و بعصبيه قال : مهبول انت صح انت مو بني ادم الحجر يحس و انت ما تحس انت ما عندك قلب والله ما عندك قلب مهبول طلقها

خالد بحزن : تدري ليش

مشاري باعلى صوت : اتحفني اشوف

خالد و الدموع في عيونه : لانها ما تحبني انا يا مشاري تحبك انت

مشاري انهبل وشال يده و اعطى خالد كف : انت مهبول ما تخاف الله انت ظالم تدري شلون انت ظالم جود و ربي بيحاسبك على اللي سويته فيها والله انك نذل و حقير و احقر

ما خلق ربي الا يرن موبايله عرف مين

مشاري هدى نفسه شوي و حط على السبيكر : هلا جود

جود بصوت كله حزن و تعب : هلا مشاري كيفك

مشاري : نشكر الله انتي كيفك

جود : ماشي الحال مشاري امانه كيف خالد

مشاي يناظر خالد بنظرات كلها حقد : خالد تمام و احسن منه مافي

خالد انعصر قلبه

جود وهي تبكي : امانه يا مشاري انتبه عليه انا ما ادري وش ممكن يصير فيني

مشاري : جود لا تقولين هل كلام مره ثانيه تكفين عشان خاطري

جود بحزن : انشاء الله

مشاري : جود وش فيك وينك

جود : دقيقه جاني مسج خليني اشوف مين انا بالسياره لحالي ما عندي احد

مشاري : طيب وشلون لحالك يا جود

فجاه جود وهي تبكي و تصرخ : مشاااااااااااااري اناااااااااااا تعبت خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص ما اتحممممممممممممل اذذذذذذذذذذذذذذذذذذا هووووووووووو باااااااااااااااااااعني بترررررررررررراب و انننننننننننننننننننننا مييييييييييييييييته علللللللللللللللللللللللللللليه صددددددددددقني انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحر اهووووووووووووووووون لللللللللللللللللللللللللللي

مشاري انهبل : جود اهدي انتي وش فيك تراك جالسه تسوقي

جود و تبكي بهستيريا : حراااااااااااااااااام عللللللللللللللليه ااااااااااااااااانا احححححححححححبه و هوووووووووو ظلللللللللللللللمني ليييييييييييييييييش يااااااا خخخخخخخخخخخخخخالللللللللللللللللللللللللللللللللد تسوي فيني كذااااااااااااااااااااااا ليش

مشاري بخوف : جود اهدي واللي يسلم عمرك اهدي اذا تحبين خالد اهدي

جود بصراخ : هو خلى فيها حب خلى فيها شي انا وش سويت بحياتي يا مشاري وش سويت له عشان يسوي فيني كذا

و فجاه سمعوا صوت تفحيط و قطع الخط

خالد يحاول يمسك نفسه : ااااانا ظ ظ ظ لمته و اغمى عليه

مشاري باعلى صوت : حسين عبد الباسط

الا على دخلة خالد طلع على فوق على طول

خالد وهو يلهث : وووووش فيك

مشاري و عيونه كلها دموع : ما ادري لا تسالني

خالد شال خالد و ركض على السياره و راحوا المستشفى

خالد داعس

مشاري يبكي على اخوه و مرت اخوه ما يدري وش اللي صاير فيهم ما يدري وش اللي قلب حالهم

وصلوا المستشفى و كانت مشاعل ي وجهم

خالد بحزن :مشاعل تكفى لحقي عليه ما ادري وش فيه

مشاري : بس دموعه اربع اربع

طبعا جود كانت في حاله يرثى لها حست بدوخه قويه من االلي شافته و وقفة باقوى ما عندها و اغمى عليها على طول

طبعا كان واحد مار و شافها و على طول طلب الاسعاف جو اخذوها و على المستشفى

و طبعا موبايلها ما سكة من نتالي

نتالي بخوف : جود وينك خوفتيني عليكي

الشخص : بردون سي كي ( اسف مين )

نتالي : الللي او جود ( وين جود )

الشخص : سور لوبيتال ( في المستشفى )

سكرت و على طول طلعوا ركض على المستشفى

على طول وصلوا المستشفى

نتالي شافت الدكتور حق العايله

و سالته عن جود

و دخلت عن جود

كانت في حاله يرثى لها

كانت نايمه زي الملاك و وجها اصفر مافيه نقطة دم من التعب و ابر من كل مكان

جود : خخاااالد انننت ظظظظاااااالمممني

و في ناحيه ثانيه في السعوديه

خالد : جود انا ماادري وش فيني ماادري

طبعا مشاري كان متعذب لانه ما يدري عن جود و كل ما يدق ماحد يرد

جود دموعها تنزل وهي نايمه : اه يا خالد انت طعنتني

و خالد هو نايم دموعه تنزل : جود انا اعشقك

جود : اه يا قلبي عليك خالد انا ابيك

خالد : جود انا بعد ابيك

طبعا مشاري و خالد ما استحملوا

مشاري طلع برى يكلم جود ما ردت

دق على نتالي ردت بس بعد طلوع الروح

مشاري بعصبيه : ممكن افهم ليش ما تردين

نتالي بحزن : انا اسفه استاز مشاري بس جود

مشاري انهبل : وش فيها جود يا نتالي تكلمي

نتالي : كتير تعبانه هلا هي بالمشفى رجعت عل بيت و داخة عليا و شلنها و دينها على المشفى طلع معا هبوط حاد و انهيار متل العاده و هلا بس تنادي ع خالد

مشاري بحزن : وخالد نفس الشي مترمي هنا عنده هبوط

نتالي بقهر : هيدا كلوا منوا هو لك اذا ما بدوا ياها يحل عنا يتركه لك حرام عليه شو هي مانا بني ادمه لك لو تشوفا كيف سارت عضم ما فيها شي و وشا اصفر و كل نهار بتفيء

تبكي و بتنام و هي بتبكي لك شو هيدا مانو بشر

مشاري : اه يا نتالي معك حق خليه بس يصحى و اشوف ايش قصتوا نتالي اول ما تصحى كلميني و انا ما راح اقول لخالد اخوها لانه اول طياره و هو عندكم

نتالي : اوكي

مشاري : باي

نتالي : باي

دخل مشاري عند خالد

خالد مو مرتاح ابدا : ما ادري وش فيها جود اليوم ما كلمتني ابدا

مشاري وهو ميت خوف : ابو النصب اقول لا يكثر كلمتك 4 مرات قدامي

خالد : وجع حاسبها من عينك اجل

مشاري : عيني مو حاره ارتاح

خالد : الله اكبر خمسه و خميسه عين الحسود فيها عود تف تف تف

مشاري يضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههه الله يفرحك مثل ما فرحتني

خالد : وانا اقدر ابوس لك كيده يا ماما مالك يا حبيبتي فضفضي ليا انا امك يا حبية عيني ما بتكليش ليه الله هو جوزك ابن الجزمه ما بيهتمش فيك كده لا اه انا حوريه وحياة ابويا

لنا مورايه

مشاري ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههه تكفى يا خالد خلاص والله ما عاد اقدر

خالد : حاضر من عنيا يا حبية عنيا

مشاري يمسح دموعه اللي نزلت من كثر الضحك : هههههههههههههههههههه

خالد : تدري بنادي ميشو تقعد معنا و نلعب ورق بما ان الورق معاك

مشاري : وش دراك انه معي

خالد : ههههههههههههاي تعلمني فيك الله يخس ابليسك

مشاري : هههههههههههههههههاي طيب

راح خالد عند مكتب مشاعل و طبعا كل الممرضات يناضرون فيه خالد جميل كلمه قليله بحقه

و هو ماشي منزل راسه الا وحده تخبط فيه

خالد : اسف اعذريني ما شفتك

البنت : مشاء الله تبارك الله انت بشر لا مو معقول

خالد عصب و نظرها باستحقار و مشى

دخل المكتب عند ميشو لقى ميشو جالسه تشوف ورقه

دخل و خبط باقوى ما عنده على الطاوله

خالد : بوووووووووووووووووووو

مشاعل الورقه طارت من يدها

مشاعل : يما بسم الله حسبي الله على عدوينك يا خلود

الا جى السكرتي

خير طال عمرك وش فيك

خالد : هههههههههههههه لا مافيها شي ارتاح يعطيك العافيه

وليد : اذا انت في الموضوع انا اطلع منه لان ما لي خلق اقطع الخلف من بدري

خالد و مشاعل : ههههههههههههههههههههههاي

وليد : انا استاذن

و طلع

خالد : ميشو تعالي اقعدي معنا بنلعب ورق يالله

مشاعل : طيب بعدين استوعبت نعم نعم احنا في مستشفى يا اخ مو في استراحه

خالد : اقول لا يكثر ويالله ننتظرك

مشاعل : طيب انا جايه وراك بس في مريضه بمر عليها و اجيكم على طول

خالد : لا تتاخرين

مشاعل : طيب يالله روح

راح خالد و مشاعل جت بتلحقه الا تذكرت ان جود ما كلمتها لها 4 ايام قالت ترجع و تكلمها و طلعت راحت تشوف المريضه و تروح عندهم

دخلت عليهم لقتهم يضحكون على خالد

مشاعل : خير انشاء الله وش فيكم

خالد و مشاري ميتين ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاعل : وش فيكم

مشاري : ههههههههههه انا اقولك انا جالس اغش على خالد و هو كاشفني و خلاني لين قربت افوز و كشفني و انا مت ضحك عليه

خالد : خفف دمك اشوف

مشاري : ههههههههههههههههههه مسكين معصب الحين

خالد : احلف انت بس ههههههههههههههههههه

و طبعا خالد و جود كل واحد مترمي في السرير

و مشاري مو تارك خالد لانه ما يبيه يعرف عن جود و طبعا خالد حاس ان فيها شي

وجلسوا يلعبون و خالد نايم

و عند جود كانت نايمه و دموعها اربع اربع

جود تبكي : اه يا خالد انا احبك

نتالي كلمة مشاري

نتالي : مرحبا استاز كيفك

مشاري : هلا والله انا الحمدالله انت كيفك و اللي عندك كيف انشاء الله تمام

نتالي بحزن : بدي ياك تسمع شو بتقول ماشي و ياريت بس يفيق حضرتوا خلي يسمعا اوكي

مشاري طلع برى : سمعيني يا نتالي

جود : خالد انا اموت فيك حرام عليك

مشاري قلبه عوره مره كثير و حزن عليها بشكل مو طبيعي : نتالي جود نايمه

نتالي : وحيات جود انا نايمه ما فاقت لهلا و هي من اول ما اغمى عليا وهي بس بتنادي عليه

مشاري بحزن : وعد مني يا نتالي لااصلح كل شي انا و خالد لا تخافي بس انتي خلك عندها و انشاء الله اول ما تصحى اعطيني الو

نتالي : حاضر و سكرت

طبعا مر اليوم عليهم كلهم ثقيل و خالد ما قام ولا جود قامت

ثاني يوم الصبح الساعه 10 الصباح فتح عيونه خالد

و جود كمان صحت في نفس الوقت بس الفرق ساعتين

خالد لف شاف خالد و مشاري نايمين على الكراسي و اشكالهم تفطس ضحك

جود : اه يا خالد

خالد : اه يا جود

قام خالد يبي يروح الحمام اكرمكم الله

صحى خالد

خالد : عسى ما شر وش فيك

خالد بتعب : ابد بس بروح الحمام كرمك الله

خالد و هو يتثاوب : امش انا بوديك

خالد : لا لا خلك مرتاح

خالد : اقول لا يكثر امشي

و راح سنده و دخله و انتظره لين خلص و رجعه للسرير

و هو يحطه الا موبايله دق و تعمد انه يرد

خالد : هلا بالصوت يا عالم احلى صباح علي

جود بتعب : ههههههه حبيبي انت كيفك وحشتني

خالد : والله انتي الاكثر وينك يا عمري امس قلقة عليك مره كثير

جود بخوف : ابدا بس كنت شوي تعبانه

خالد و قلبه طبول : وش فيك ولا تخبين علي ولا شي

جود : هاه ابد بس عندي ارهاق

خالد : جود لا تكذبين علي

طبعا الاخ اذنه معهم اللي هو خالد

جود : حبيبي والله ما فيني شي

خالد : جود انا خالد انا حبيبك انا اخوك انا كل شي عندك صح ولا لا اذا كنتي تحبيني من كل قلبك تقولين لي وش فيك لا تخبين عني اي شي

جود بدت تبكي : انا تعبانه

خالد بحنان : وش فيك يا عمري

قام مشاري و اشر له يحط على السبيكر

حط على السبيكر

جود و هي تبكي : خااااااااااااالد انا تعععععععععععبانه مااااااااااااااعاد اتتتتتتتتتتتتتتتتتتحمل خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص والله انننننننننننني بشششششششششششر مثثثثثثثثثثثثلي مثلللللللللل الككككككككككككككل احسسسسسسس والله اننننننننننننننني بشششششششششششر انا تتتتتتتتتتتتهون على حييييييييييييييييياتي ولاااااااااااااااااااااااااااااااا هو يبيععععععععععععععععععني لييييييييييييييييش يااااااااااااااا خاااااااااااااااااااااااالد يسيييييييييييير فيني كذا انا ما عاد

اقدر حرام عليكم

خالد قلبه عوره : انت وش اللي خلاك تقولين انه هو باعك

جود بين شهقاتها : هههه يا خالد اننننننننننت تحححححححححزن تدددددددددددري انننننننننه هو يييييبي يطططططططط لللللللقني خلاص ماعاد يبيني

الكل هنا انصدم

و خصوصا خالد و مشاري

خالد انصدم : مين قال كذا

جود بين شهقاتها : خالد ااااانا بقووولك كككل شي انا امس كنت مسرعه و بعدددين وانا اكلم ميشو كنت حاسه ان خالد فيه شي قااااااالي انه مافيه شي و بعدين و انا اكلمه جاني

مسج ملتيميديا و صوره كان المسج من مها و كانت الصوره لها هي و هو و بعدين المسج مكتوب فيه ابعدي عني انا ما ابيك انا اكرهك خلاص انا بطلقك انا اخذتك غصبن عني

و انتي اصلا ساحره لانك سحرتيني و انا اكرهك و الملتيميديا كان صوت خالد و هو يقول يعني جود مو بنت انا بطلقها خلاص

و كملت بصراخ وبعدين بغيت اسوي حادث وانا الحين في المستشفى ليش يا خالد تسوي فيني كذا توصل فيك انك تقول عني اني انا ساحره انت بعتني بتراب مو برخيص خلاص

يا خالد تكفى قوله يطلقني انا ما عاد ابيه خلاص كرهته خلاص حرام عليه ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء خلاص انا ما اقدر انا بشر يا خالد حرام عليكم و رمت

الموبايل و هي تصرخ و تقول

انت ظالمني يا خالد حرام عليكم انا بشر حرام عليكم و فجاه انقطع صوتها

خالد انهبل هنا

كلموا على نتالي

ردت عليهم

نتالي و هي تبكي : الله يخليكون ماحدا يحكيها خلص البنت راح تروح منا لك ابعدوا عنا هل فتره ما تحكوها منشان الله حرام عليكون ارحموا

و سكرت

خالد على طول قام

خالد بعصبيه : مشاري سمعت باذنك انا خلاص ماعاد ابيه لاختي طلقها يا خالد

خالد بحزن : حرام عليكم ظلمتوني والله انا ما قلت لها ولا شي و ربي ما يقومني من هنا انا ما ادري وش اللي حصل ما ادري انا ابيها بس مو قادر اتحملها

مشاري و خالد يناظرون بعض مو فاهمين

مشاري قام زي المجنون : خالد غرفة جود مفتوحه ولا لا

خالد : مفتوحه

و طلع مشاري تاركهم زي المهابيل

خالد بحزن يقطع القلب : تكفى فهمني عن كل شي قولي عن كل شي حرام عليكم انا بموت انا اموت من غيرها تقول اني بعتها لا والله اني ما بعتها هي اللي باعتني يا خالد

خالد حز بنفسه يشوفه كذا : خالد انت اهدى و انا بفهمك بكل شي لا تخاف والله اني معك و معها لا تخاف انت بس اشرب مويه و قول لا اله الا الله

خالد و يده ترتجف : لااااااا ااااااالللللللله الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالا اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللله

خالد : شوف يا خالد يوم الحفله صح كان ولد ما كان بنت و جود كانت خايفه و البنات بعد و مها العقربه هي اللي كانت مخططه لكل هذا و هي ما خلتها تجلس لان جود احلى

رقص و انت ادرى بجود يا خالد مستحيل تتنازل و تخلي اي احد يمسكها صح ولا لا اذا هي تخاف من ليزبين نفسهم شلون بتخلي ولد يمسكها بالعقل و انت الله يهديك ما رضيت

تسمع ولا كلمه منها ولا حرف منها صح ولا لا و هي حلفت البنات يمين ان ولا وحده تفتح فمها بكلمه و انت ظالمها يا خالد اختي اشرف منها مافي يا خالد و انت تدري بجود

على الرغم هي بمدرسه مختلطه و تعرف مدرستهم عادي كل شي صح ولا بس جود عمرها بحياتها ما اعطة ولد معها في المدرسه رقمها اذا يبون شي منها يكلمونها على البيت

و مو عند اي احد رقمها لا بس عند 2 عبد الرحمن و سدريك الفرنسي و بس

خالد و عيونه كلها حزن : هي وينها الحين

خالد بحزن : مو هنا مو في السعوديه

خالد انهبل : نعم

خالد : مو هنا مسافره يا خالد سافرت يوم الخميس بعد ما ضربتها انت

خالد بحزن : ابي اروح لها

خالد : لا مو قبل ما تقولي ايش قصة المسج اللي راح لها

خالد : انا امس رحت بيت خالتي و شفت مها ما خليت لها ولا بقيت لها و الكلام اصلا كله مقلوب يا خالد انا ما انكر اني قلت كذا لمشاري بس كنت ابي اشوف ردة فعله

و الملتيميديا هي كلها مقلوبه لو تفكها كلها تعرف ان الكلام كله غلط بغلط بس و الصوره انت تسيت ان صورنا في كل مكان خالد انا ابي جود و ما اقدر ابعد عنها

تكفى خلني اروح لها

خالد : طيب بس اول انا بكلمها و افهمها الموضوع اصلا انا لازم اروح لها امس بغت تروح فيها انت مرمي هنا و هي هناك

خالد بحزن : الله كريم

خالد : روح صلي ركعتين لله و نشوف وشلون بنقنعها يا خالد

خالد : الله كريم

قام خالد يصلي ركعتين

و خالد كلم نتالي تطمن على جود

كانت نايمه جود

مشاري ما لقى اللي كان يدور عليه قال لا يمكن يتهاي لي و طلع

طبعا العصر

جت مشاعل

مشاعل : ها كيفك الحين خالد انشاء الله احسن

خالد بحزن : الحمدالله على كل حال مشاعل ابيك بموضوع

مشاعل : امرني

خالد : وش اللي صار يوم الاربعا و ان ما قلتي لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني بعد اليوم

مشاعل : خالد انت حطيتني بموقف صعب جدا

خالد : انا ادري ان جود محلفتك

مشاعل : طيب انا بقولك شوف انت ظالم جود بكل شي يا خالد هي ما اكنت تعرف ولا شي انه ولد و مها الله لا يوفقها انشاء الله هي السبب يا خالد والله العظيم

خالد بحزن : طيب كملي

مشاعل : احنا كنا بنقوم الا انت دخلت و ما تركة لاي احد فرصه و ضربتها و هي مسافره من زمان

خالد : اه ادري طيب يا ميشو اعطيني رقم سالي او زياد

مشاعل : طيب

الا دق الباب

مشاعل : تفضل

دخلت وحده لابسه عبايه

البنت : السلام عليكم

خالد : و عليكم السلام

البنت : خالد

خالد : مين انتي

شالت الطرحه

خالد و مشاعل : منى

منى : ايه يا خالد انا منى

خالد : وش اللي جابك

منى : انا عرفة بالصدفه عن اللي سار اسمعني يا خالد انت ظالم جود و امسك كل هذا اللي في الظروف يثبت لك ان جود مظلومه و ان مها هي اللي ورى كل شي خالد انتبهوا

منها والله شكلها ناويه على شي والله اعلم يا خالد انتبهوا منها انت روح الحين عند جود و اعتذر منها و انا انشاء الله بحاول اكلمها اليوم

خالد : وش اللي خلاك تيجين الحين

منى : لاني ما كنت عارفه باللي صار جود لها فتره ما كلمتني فا ما عرفة الا من مها بالصدفه لانها كانت تكلم صحبتها و تقولها على اللي سوته

خالد و مشاعل : مصدومين

مشاعل : منى خذي رقمي و اي شي تعرفيه كلميني الله يوفقك يارب و يرزقك على قد نيتك

منى : والله اني ما ادري وين اودي وجهي منكم و من فعايلها

خالد بابتسامه : منى انتي مالك دخل فيها يا منى انت عز الله انك كفيتي و وفيتي

منى بعجله : انا لازم استاذن لان ماحد يعرف اني هنا و اي شي بيصير بخبركم على طول فمان الله

خالد و مشاعل : فمان الكريم

طلعت منى من عندهم

و مسكوا الظرف

شافوه انواع التناحه نزلت عليهم

الا بعدها بفتره دخل خالد

خالد : السلام عليكم

مشاعل و خالد : هلا و عليكم السلام

خالد : كيفك الحين


خالد : الحمدالله على كل حال

خالد : انا الحين طالع على المطار بسافر لجود

خالد فز قلبه : تكفى خذني معك

خالد : ما ينفع الحين انشاء الله 3 ايام بالكثير 5 ايام و انت عندنا بشوف وضعها و افهمها و كذا و اقولك

خالد : طيب امانه طمني اول باول

خالد : طيب انا لازم امشي

مشاعل : خالد انتبه على نفسك وعلى جود و طمنا عليها

خالد : من عيوني

خالد : امانه طمني

خالد : انت بتموتني ناقص عمر

خالد : مالت

خالد سلم عليه و طلع للمطار


خالد : مشاعل ممكن تكلمين نجلاء و تخلينها تيجي ولا تقولين لها انا اللي ابيها لو سمحتي خلها تيجي مكتبك ضروري و انا اللي بكون في مكتبك

مشاعل : تستهبل خلود ولا تحاول

خالد : لا اتكلم جد

مشاعل : انهبلت اكيد

خالد بعصبيه : مشاعل

مشاعل خافت من عصبيته : طيب طيب الحين بكلمها

كلمتها مشاعل

نجلاء : هلا والله بميشو هلا بالقاطعه

مشاعل : هههههه حرام عليك انا قاطعه بس والله تدرين بالشغل اللي عندي

نجلاء : يعطيك العافيه يا قلبي

مشاعل : الله يعافيك نانا وينك

نجلاء : انا في الطريق

مشاعل : حلو قريبه من المستشفى

نجلاء : تقريبا ايه ليش تبين شي

مشاعل : ما عليك امر ابيك تيجين عندي ابيك بموضوع

نجلاء : من عيوني دقايق و انا عندك

مشاعل : انتظرك في مكتبي

نجلاء : خلاص الحين اجيك باي

مشاعل : باي

و سكرت منها

خالد بتعب : مشاعل اعطيني البالطو حقي

مشاعل : طيب

و هو يلبس البالطو

مشاعل : انا من راي يا خالد هي تيجي هنا

خالد اعطاها نظره يعني انطمي

و جا بيطلع الا مسك راسه

مشاعل بخوف : خالد وش فيك

خالد بتعب واضح : ولا شي

مشاعل : خالد انت تعبان خلاص انا بكلمها و بقولها تيجي هنا في الغرفه ان وحده تبيها

خالد بصرامه : لا

طلعت ميشو معاه و هي ساندته

و صلت مكتبها و دخلت خالد و جلسته

و جلسة معاه لين دقة نجلاء و قالت لها انها الحين بتيجي المكتب

طلعة برى عند الرسبشين

جت نجلاء

و سلمت عليها

مشاعل : نانا روحي المكتب الحين بجيك

نجلاء : مو تتاخرين

مشاعل : لا دقايق و اجيك

راحت نجلاء المكتب و دخلت

انصدمت من المنظر اللي قدامها

نجلاء بصدمه : خالد

خالد رفع عيونه لها و قال بحزن الدنيا فيه : ايه خالد يا خالتي نجلاء

نجلاء و الدموع في عيونه : خالد حبيبي وش فيك وش اللي صار لك

خالد و عيونه حمرا و ميت تعب : نجلاء سؤال واحد و ابي جواب وش اللي صار يوم الحفله ولا تقولين ان و قالها و الالم يعصر قلبه جود محلفتك ما تقولين كلمه

نجلاء : خالد حبيبي اهدى و لا تعب نفسك و انا بقولك كل شي لا تخاف

خالد و هو يكح : طيب تكلمي

نجلاء : انت ظالمها يا خالد القصه و مافيها ان جود ما كانت تدري انها ولد والله ما كانت تدري و بعدين احنا كنا بنقوم بس انت الله يهداك دخلت و ما تركة لنا فرصه و ضربت

جود و لمن رجعنا البيت انت ما رضيت تسمع ولا كلمه خالد جود انجرحت منك جرح غزير و عميق

خالد بتعب : اه انا بموت يا نجلاء خلاص ما اقدر

نجلاء قامت عنده و حطة يدها على القران اللي فوق المكتب : هذاني احلف بالقران يا خالد ان جود هي اللي حلفتنا ما نقولك وتراها نفسيتها بالحيل تعبانه لا يغرك انها مسافره

بس كل يوم تكلمني و انا اكلمها و تقعد تصيح من قلب

خالد بتعب : جود قال اسمها و هو مو منتبه ابي اشوفها

نجلاء ما تحملت شكله و هو تعبان : خالد اوعدك اني بحاول اني اتفاهم معها بس انت لازم ترتاح

خالد بتعب : انا انتظرك ولا تتاخرين

نجلاء : من عيوني روح ارتاح في البيت انا بوصلك

خالد : لا مو مشكله

جا بيقوم و صل عند الباب الا جته دوخه قويه بغى يطيح لو ما مسكته نجلاء

نجلاء بخوف : خالد حبيبي وش فيك

خالد يكح : ما كح كح كح ما فيني كح كح شي

نجلاء و الدموع في عيونها : خالد شلون ما فيك شي

خالد وهو يكح يطلع دم و انتوا بكرامه

نجلاء انصدمت البالطو سار لونه احمر

نجلاء مسكة خالد و فتحة الباب

نجلاء : مشاعل يا مشاعل تكفين لحقي علي

مشاعل جت تركض

مشاعل : وش فيك يا نجلاء

نجلاء بخوف : ما ما ادري فجاه جلس يكح و بعدين طلع دم من فمه

مشاعل : وشو

مشاعل : شاديه داليا نوره

على طول جوها و حطوا خالد في السرير و طلعوا ركض

نجلاء تصيح

مشاعل : يا عمري ما فيه شي بس خالد اصلا متنوم هنا لا تخافين نايم من امس هنا لا تخافين

نجلاء وهي تصيح : انا السبب

مشاعل : نعم وش دخلك انتي تستهبلين لا والله هو تعبان من امس خليني اروح اشوفه و ارجع لك طيب

نجلاء بين دموعها : لا تتاخرين

راحتت مشاعل و يدها على قلبها من الخوف

نادت الدكتور يوسف

و دخلوا يفحصونه

و بعد نص ساعه طلعت مشاعل و الدكتور يوسف

نجلاء بخوف : طمنيني

مشاعل : لا يا قمر لا تخافين بس لانه دخن هل فتره كثير معدته تاثرت و ما تحملت و سار فيها جرح بسيط و الحمدالله مع الادويه يتشافى

نجلاء : والحين هو كيفه

مشاعل : الحمدالله احسن نايم

نجلاء : طيب انا بقعد عنده لاني ما عندي شي و انتي كملي شغلك

مشاعل : انا كذا كذا عندي مناوبه اليوم يعني انا بجلس عنده

نجلاء : لا والله انتي تروحين ترتاحين و انا بجلس عنده بس الحين امه وش نقول لها

مشاعل : لا تخافين احنا قايلين لها ان خالد مضغوط بالشغل الحين و عنده منوابات كثير لا تخافين

نجلاء : تمام انا بروح غرفته

مشاعل : اوكي الحين بنجيبه الغرفه

نجلاء : اوكي

راحت نجلاء و هي في الطريق خبطت في واحد مين تتوقعون

نجلاء بعصبيه : عمي ما تشوف

....: بصوت خشن : اسف يا قمر

نجلاء و الشرار يطلع من عيونه و شوي و النار تطلع من خشمها : صدق قليل حيا ياللي ما تستحي انت ترضى على خواتك صدق قليل ادب وجع انشاء الله

و جت بتمشي الا مسكها من يدها

....: يهون عليك تسبيني انا

نجلاء رفعت عينها و انصدمت فيه

نجلاء بحيا : اسفه

تركي : ههههههههههههههههههههههههههاي اللي يشوف لسانك قبل شوي ما يقول هذي انتي الحين فديت اللي يستحون انا

نجلاء ماتت من الحيا

و راحت غرفة خالد

تركي : حسبي الله على بليسها ضيعة علومي

و راح تركي يسال عن غرفة خالد لان تركي كان في رحلة عمل

دق الباب

نجلاء : تفضل

دخل تركي

تركي : السلام عليكم

نجلاء بصوت يالله يطلع : و عليكم السلام

تركي : ههههههههه هذي انتي

نجلاء : ما ردت عليه

تركي : وشلونه الحين

نجلاء :ما عليه احسن انشاء الله

تركي : الحمدالله و ين جود غريبه مو هنا عند خالد

نجلاء توهقت : هاه جود مو هنا مسافره

تركي : شف الكلبه غارت مني وين سافرت

نجلاء : ما رضت تقول ولا لاي احد

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:48 PM

تركي : غريبه مو من عوايدها

نجلاء : هذي جود والواحد ما يعرف طلعاتها

تركي : وانتي صادقه طيب انا استاذن و انشاء الله برجع كمان ساعه ساعتين ممكن يكون صحى

نجلاء : حياك الله

تركي : باي و انتبهي على نفسك

نجلاء بحيا : انشاء الله

تركي : مافي و انت بعد

و طلع

جلست نجلاء مع خالد لين جا مشاري و مشاعل

نجلاء : تدرون شلون انا بكلم جود

مشاري : وش بتقولين لها

نجلاء : أنت اصبر وشوف

دقت عليها ما ردت ردت نتالي

نجلاء : الو

نتالي : نانا كيفك اشتقتلك كتير

نجلاء : هههه و انا كمان كيفك شو اخبارك لك مشتاقه

نتالي : يقبرني اللبناني شو حلو عليكي

نجلاء : هههههه كيف جود و ينه حدك

نتالي : اي حدي انطري شو تا شوف اذا بتريد تحاكيكي ولا لا

نجلاء : ههههههههه طيب

نتالي : جود يا قلبي هاي نانا بدك ياها ولا لا

جود بتعب : هاتيها

جود بصوت رايح من التعب و الصراخ و البكي : هلا نانا

نجلاء ارتاعت من صوتها : وش فيك

جود بصوت مبحوح : ولا شي سلامتك

نجلاء : تستهبلين

جود : لا كيفك و كيف الكل

نجلاء : الحمدالله انتي كيفك

جود بحزن واضح : الحمدالله على كل حال

نجلاء : ماما ايش فيكي انا نانا قوليلي

جود و الدموع تنزل : نانا انا تعبانه والله بموت خلاص تعبت

نجلاء : وش فيك تكلمي يا ماما

جود : انا اموت في الارض اللي يمشي عليها خالد و في الاخر يبيعني بتراب

نجلاء بحنان : مين قال انه باعك بتراب

جود بين دموعها وصوتها يروح و يجي : نانا هو ما يبيني وصلني مسج منه و ملتيميديا بصوته و ما قدرت تكمل

نانا بحنان : يا قلبي والله ان هذا كله كذب بكذب انتي تدرين انه يموت على الارض اللي تمشين عليها صح ولا لا

جود تبكي

نجلاء : والله انه مو بس يموت فيك وهو عارف انه ظلمك و يبي يكلمك و يبي يجي عندك بس احنا منعناه

جود بين شهقاتها : ببببببببدري يا خاااااااااااالد بددددددددددري

نجلاء : معليه يا قلبي كل انسان يغلط مافي احد معصوم عن الغلط

جود وهي تبكي : نانا غغغغغلط ععععععععن غلللللللللط يفففففففرق

نجلاء : ما اختلفنا يا جود بس هذا خالد

جود و دوعها اربع اربع : هاذي المشكله يا نانا

نجلاء : وش رايك لو يجي عندك

جود : لا يا نجلاء تكفين

نجلاء : ليش

جود : لاني بالمستشفى

نجلاء انصدمت : وشو

جود : ايه يا نانا

نجلاء : ليش وش فيك وش اللي صار لك

جود : قالت لها كل القصه

نجلاء : مصدومه

نجلاء : والحين كيفك

جود : الحمدالله على كل حال

الا فجاه يجيها صوت كله تعب

تكفين يا جوده سامحيني انا بموت من غيرك

الكل انصدم

اشر لنجلاء عشان تيجي عنده

خالد بتعب : جود يا عمري ادري اني حيوان و ما استاهلك بس وش اسوي من حبي لك و غيرتي عليك تكفين اذا تحبين خالد سامحيه

جود بس تشاهق

خالد بحنان : لا يا عمري لا تبكين دموعك عزيزه علي

جود : تصيح

خالد يكح : جوده كح تكفين كح كح سامحيني انا بموت

جود بقوه و بين شهقاتها : جججججعل يوووووومي قببببببببل يووووووووووووومك

خالد بحب و حنانه اللي متعوده عليه جود : جود تكفين سامحيني

جود بس تشاهق

خالد : انا بخليك الحين و بكلمك بليل ياريت تردين علي

جود لا جواب

خالد : فمان الله حبيبي

جود سكرت على طول

و جلست تصيح من قلب

ارسلت مسج لنجلاء

نانا ليش سويتي فيني كذا حرام عليك

و صل لها مسج بس ما كان من نجلاء كان من خالد

ملتيميديا

كانت اغنية وائل

يا هوى روح و قلوا قلوا كتير اشتقتلوا لو بدوا عمري كلو بعطيه
و لما يا حبي تردوا راح كمل عمري حدو نار طفيه و برد دفيه
ردوا يا هوى لعندي قصري المسافات حامل بايدي ورده اهات و زكريات
حبيبي يالي بحبو قلبي معلق بقلبو
و عم بحلم فيه
بغنيلوا ما بسمعني حتى يحن و يعشقني
من يوم الي ودعني بناديه
نيمة الصوره حدي غفيت على المخده غمضت عيوني و بدي دفيه

جود ارسلت له كرمالك

هذا المقطع

اناني انت اناني يا حبيبي جرب تنساني قلبي بيقسى و يمكن ينسي يوم اللي كنا حبايب
كرمالك سرت بخبي خبي الحب الساكن قلبي
اعمل حالي ولا على بالي مهتمه و مش مهتمه
قدامك كون رفيقه تسال عنك كل دقيقه
ا
ارسل لها اغنية راغب

يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك
يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك
و ترجع ليلينا الاديمه يرجع يا حبيبي هواك ننسى الليالي الحزينه ده قدري و نصيبي معاك
يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك
يا غايب تعالى بعدنا استحاله يا مخلوق عشاني يا اجمل ملاك

رسلت له شموخ عزي

كم تناسينا خطى مايهمك وش يصير
بيعت قلبك اللي عطى صدق ما عندط ضمير
غلطتي ارخصة نفسي يوم اضويتك بشمسي بكره ماهو مثل امسي قلبي و تغير مساره

اذكرك ياللي انت ناسي و اوقف بوجهك يا قاسي شموخ عزي و احساسي يسوى كوني و مداره

ارسل لها اخر يومي بسنه فضل شاكر

يومي بسنه يومن ما شوفك انا مالي غنى عنك عني لا لاتغيب مشتاق حضننا ضمك غيرك ما لنا
غير حالنا بعد غيابك ياحبيب
محرووووووووووووووووووووووووووووووووووووم من الدفا محروم

ارسلة له خلاص ابعد

عرفة ان الظنون اكبر خطيه اذا كان العشم زايد شويه
خلااااااااااااااااص ابعد و بتحمل عذابي
ابععععععععععععععد خلاااااص ابعد
ضحيه بك و من غيرك ضحيه خلاص ابعد
خلاااااص ابعد

انا حبيتلي واحد انناني اراضي فيه و يتركني اعاني
انا شفيني مابعد عن حياتك
شفيني مابعد عن حياتك
و عيش بذكرياتي عمر ثاني
خلاص ابعد خلاص ابعد

هو انصدم لمن سمعها

خالد : مو من جدها اكيد تستهبل

ارسل لها ما يحرمنيش منك

حبيبي و انا جمبك تعرف بحس بايه و انا فحضن قلبك بقبقى عايز قلك ايه
يا محلى الدنيا و انا جمبك يا كل منايا محتاجلك
حبيبي يا عمري ما تسبنيش و حياة اغلى حاجه عندك
و ما يحرمنيش عنك و ما يبعدنيش عنك

حبيبي انهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان انا بحبك بحبك بحبك حب ما حبوش انسان
و اااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه يا حبيبي و حياة اغلى حاجه عندك
و مايحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك

هنا جود تنحت و قالت والله ما ارسل

خالد : عرف انها ما راح ترد وان ردت بترد باغنيه قويه

ارسل لها بحبك وحشتيني

وبحبك وحشتيني بحبك و انت نور عيني ده و انت مطلعه عيني بحبك موت
لفيت اد ايه لفيت ما لقيتش غير بحضنك بيت و بقولك انا حنيت

و هي ما ترد

اخر شي دق عليها ماردت و دق 3 مرات و ماردت و بعدين ارسل لها مسج

جودة قلبي تكفين ردي علي

ما ردت عليه و جلس يدق عليها لين فقد الامل

جود بصوت تعبان : نتالي الله يخليك روحي قوليلهم الصبح انا طالعه

نتالي : ماشي هلا بروح قلون

راحت نتالي تشوف دكتور جود بس مالقته لان الوقت الحين متاخر

جود النوم مجافيها ان كان هي ولا خالد

الصباح اشرقت شمس جديده تحمل معها يوم جديد و معاناه جديده بين خالد و جود

خالد وصل فرنسا و على طول على المستشفى عند جود

عند خالد في السعوديه

مشاري : خالد تكفى ولي يرحم لي والديك اشرب الدوا

خالد بعصبيه : اوف يا مشاري شربته خلاص قلت لك شربته

مشاري : اكيد

خالد : ايه اكيد

فتح الدرج و طلع علبة دخان

مشاري عصب : خالد تستهبل انت

خالد اعطاه نظره مالك دخل يعني

مشاري بعصبيه : انا منقلع تبي شي كلمني انت ما راح تضر الا نفسك

و طلع

خالد شال اغراضه و طلع اغراضه و كل شي و طلع من المستشفى

و هو بالطريق جالس يلفلف بالشوارع و يدخن

رجع البيت شاف امه

خالد راح سلم عليها

ام خالد بحنان : وينك يما 3 ايام ما تنام في البيت ولا دق علي

خالد : اسف يما بس كنت مره مضغوط حوادث قد شعر راسي اعذريني يما

ام خالد : معذور يما روح ارتاح شكلك مره تعبان

خالد : انشاء الله

و راح غرفته و كلم خالد

خالد : هلا حمدالله على السلامه

خالد : يا هلا الله يسلمك يارب

خالد : شفت جود

خالد : توني محرك السياره بسم الله علي على الاقل قول كيفك وحشتني مالت بس

خالد بتعب : والله مو رايق لك

خالد : والله اني حاس انها بتطردني

خالد : احسن

خالد : نذاله يالله تقلع مالي خلق اخذ مخالفه من اول يوم

خالد : طيب اول ما توصل عندها كلمني

خالد : طيب باي

خالد : باي

سكر خالد و جلس يفكر

ام اخالد كلم نتالي و تاكد انها لسى في المستشفى

دق خالد الباب

و غطى وجه بباقة ورد مره كبيره كلها زهري و ابيض

جود عرفته من ريحة عطره

جود بفرح قامت له : خااااااااااااااااااالد

خالد بحنان و فرح : يا روح خالد

و راح لها على طول و حضنها و هي بعد

جود بفرح : خلود وحشتني يا بعد عمري يا قلبي ليش ما قلت لي يا عمري

خالد بفرح و مصدوم من شكل جود التعب واضح عليها و عيونها حمرا و وجها اصفر : ههههههههه و اخرب المفاجاه اسف

جود : ولا حد قالي امس بليل كلمتني نانا و ميشو

خالد : هههههههه مهبل مرابطين بالمستشفى

جود : ياحبي لهم كويس انك جيت لاني بطلع الحين

خالد بشك : من الدكتور ولا منك انتي

جود : ههههههه لا من الدكتور

خالد : من بعد الضحكه هاذي عرفة انك كذابه

جود بدلع : خاااااااااااالد

خالد يضحك : ههههههههه انا كم مره قلت لك لا تتدلعين علي لان علومي تضيع و اتنح و اي شي تبيه يسير

جود : هههههه ادري

خالد : وين نتالي

جود : برى عند الدكتور مسكينه هبلتها

خالد : ههههههههههههههههه داري طيب انا بروح اشوف دكتورك و ارجع

جود : لا تكفى خلك معي

خالد : بتملين مني بس خليني اروح اشوفه و ارجع لك

جود : اوكي لا طول معك 10 دقايق ولا اقولك 5 دقايق

خالد : طيب ثواني ههههههههههه

و راح و ترك موبايله عند سرير عند جود

الا يدق موبايله

كان خالد

جود قلبه يدق طبول

يدق يدق وما رد خالد

ارسل له مسج

الحين يا تبن ليش ما ترد انا قلت لك اول ما توصل عندها كلمني طمني عليها بس انت اثول انا اوريك يا خالد تكفى بس كلمني خليني اسمع صوتها

ما فتحة المسج جود

جا خالد

خالد : وش فيك متنحه في الموبايل

جود بتناحه : هاه ولا شي بس موبايلك يدق

خالد بشك : طيب ردي ليش ما رديتي يعني

جود : مادري مين يمكن يكون من اصحابك

خالد : لا ارتاحي هذا ماحد يعرفه الا اهلي بس

جود : اها طيب

خالد : جود ردي

جود : مابي

خالد : ليش طيب

جود : مابي انا حره

خالد : طيب اللي يريجك هاتي الموبايل

رد خالد و حط السبيكر

خالد : هلا يا خالد

خالد معصب : تستهبل انت ولا تحاول مو انا قايل لك اول ما توصل تكلمني و ادق عليك و انت مطنشني تستهبل انت

خالد فقع ضحك : ههههههههههههههههاي والله انك موتني ضحك

خالد بنرفزه : تخفف دم انت ولا تحاول انا محروق هنا و انت تخفف دم

خالد : ليش محروق يا اخ خالد

خالد بتعب وهو يكح : كح كح كح كح كح

خالد : ماشربت الدوا يا تبن

خالد : كل تراب و ماعليك مني الحين قولي عن جود كح كح كح كح كيفهها كح كح

جود طبعا سمعت خالد كذا دموعها نزلت غصبن عنها

خالد : الحمدالله تمام اقول روح اشرب الدوا خلصني

خالد : طيب كح كح طيب

خالد : انا شوي و اكلمك روح اشرب الدوا

خالد : طيب باي

خالد : باي

سكر خالد و لف على جود لقها تبكي

خالد بحنان : وش فيك يا عمري

جود وهي تبكي : خالد وش فيه

خالد تطمن شوي : تعبان حيل يا جوده تعبان تعبان

جود بخوف : ليش وش فيه

خالد : هو يدخن من اول بس الحين زاد التدخين و ما يكل ولا يشرب بس دخان وهو كان يدخن و معدته فاضيه فا انجرحت معدته و بس

جود تبكي : خالد كلمه قدامي

خالد : ليش مو انتي تكلميه

جود : مابي قوله يشرب الدوا اذا يحبني

خالد : مانيب مكلمه

جود : عشاني

خالد : لا والله ما اكلمه

جود بزعل : احسن

مسكة موبايلها و دقة على مشاري

جود : صباح الخير

مشاري : هلا صباح النور كيفك

جود : تمام اسمع انت وين في البيت

مشاري : ايه تبين شي

جود : روح غرفة خخ اخوك و حطني على السبيكر

مشاري انصدم : طيب على امرك دقايق بس

و راح ركض و دخل حتى من غير ما يدق الباب

مشاري : جوده تكلمي يالله

جود بتوتر : هاه ايه طيب

مشاري : تكلمي لا نخافين

جود بتوتر : اشرب الدوا لو سمحت باي

مشاري فقع ضحك و خالد اخوها مات ضحك

بس اصوتهم طالعه من الضحك

مشاري : خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي خلود شفة ههههههههههاي بطني يعورني

خالد : هههههههههههههاي و انا بموت ماني ههههههههههههههههههههه قادر هههههههههههههههههه

مشاري و خالد كملوها سوالف وسو خطه

سكر و جلس مع جود و جاب لهم اكل و اكلوا و جلسوا سوالف و ضحك

خالد : ممكن اكلمك بموضوع

جود : طيب

خالد : جود الحين وش قررتي مع خالد

جود بخوف : مابيه

خالد : متاكده

جود متوتره : اااااي مثل ماااااهو باعنننني انا بععععته

خالد مصدوم : متاكده

جود : ايه و ماني متراجعه

خالد : طيب اللي يريحك انا بروح اخبره

جود لا جواب

بعد خالد و فتح باب الصاله و سكره و هو واقف

و جود فتحة امها مناحه و جلست تشاهق

خالد بحنان : جود يا عمري ليش تبكين

جود بس تبكي

جلس يهدي فيها و قعد معها و نام عندها

و انتهت الليله على خير

بعد 3 اسابيع ما سار فيها شي معين غير ان خالد حالته في تدهور و جود نفس الشي بس خالد كان معها يخفف عنها

يوم سفر خالد لازم يرجع السعوديه

خالد : يالله يا قلبي انتبهي على نفسك انا لازم ارجع تدرين مشروعي خلاص ماعاد باقي عليه شي والله اني موقفه عشانك

جود : ياقلبي عليك يالله اصلا بعد اسبوعين او 3 كلكم هنا

خالد : انشاء الله يا عمري يالله فمان الله

جود : فمان الكريم

طلع الطياره و جود حركة السياره و طلعت

نرجع السعوديه

خالد كان تعبان مره كثير و مكابر و طبعا سار يطلع دم و انتوا بكرامه بشكل كبير

ام خالد : خالد يما وش فيك قوم يا ولدي ابيك شوي

خالد بتعب : كح كح هلا يما

ام خالد مسكة راسه كان يغلي من الحراره : خالد قوم يا قلب امك اشرب هذا يخفف الحراره

خالد بتعب : خليه هنا يما و انا الحين بشربه

ام خالد : طيب يما

طلعت ام خالد و هي خلاص عارفه ان بين خالد و جود مشكله كبيره

طبعا جود كانت جالسه عند البحر تشكي له همومها

الا دق موبايلها كان مشاري

جود وصوتها تعبان : هلا ميشو

كح كح كح كح كح

جود عرفته

خالد : انا مو كح كح مشاري

جود لا جواب

خالد و صوته رايح : تكفين بس قولي كلمه وحده

جود ما تحملت تسمع صوته كذا و سكرت

و جلست تبكي

بعد يومين خالد تدهورت حالته

و هو خلاص عازم على شي و ما راح يغيره

في غرفة خالد

مشاري : يا خالد انت تعبان ما راح تتحمل لحالك والله انا ادري فيك

خالد بتعب : كح كح ما عليك مني لا تخاف علي

مششاري : خلني اروح معك

خالد : لا و الف لا و انا قلت لك وش تسوي

مشاري : طيب يا خالد بشوف اخرتها معاك

الا دخل خالد

خالد : خالد حبيبي انت تعبان والله ما راح تتحمل

خالد : كح كح ما عليك مني

خالد : طيب خليني اجي معك انا او مشاري

خالد : مابي انا حر

خالد : يا خالد انت صحتك مدهوره مره كثير

خالد : حريقه تحرقني بس اهم شي جود

مشاري : طيب على الاقل ارتاح و سافر لها الاسبوع الجاي

خالد بعصبيه : لا انتوا منعتوني عنها من اول الحين لا لو على جنازتي تفهمون

خالد : انت تدري ليش منعناك انا و مشاري منها لانها هي اللي رافضه تشوفك صح ولا لا مو انا من مزاجي و انا قلت لك انها ما عاد تبيك

خالد بحزن : ادري ادري هذا اللي ذابحني اني اخسرها لا راضي بذبحي ولا اخسرها

مشاري : طيب هدي انت و انشاء الله ما يسير الا كل خير

خالد : يالله ممكن نطلع

خالد و مشاري : يالله

و طلعوا يوصلون خالد المطار

في السياره مشاري كلم جود

جود : هلا مشاري

مشاري : هلا جوده كيفك يا قمر

جود : كح كح تمام

مشاري : وش فيك تكحكحين بعد

جود : ابد بس معي انفلونزا

مشاري : افا من متى سلامتك والله

جود : امس بليل الله يسلمك يارب

مشاري : اكيد تحممتي ولا سبحتي وعلى طول المكيف اعرفك انا

جود : لا تحممت و طلعت البلكونه و كان هوا يطير و شعري مبلول

مشاري : مشاء الله ذكيه اقول جوده

جود : هلا

مشاري : ما اشتقتي لخالد

جود بحزن : مشاري انا ما اقدر اخبي عليك

مشاري : ادري تكلمي يالله

جود : والله اني ميته ودي اسمع صوته بس ماا قدر

مشاري : ليش انشاء الله

جود بحزن : لانه طعني جرحني يا مشاري

مشاري : طيب يا قلبي اللي يريحك انا لازم اسكر الحين

جود : طيب سلم على الكل

مشاري : يوصل

جود : و عليه كثير سلام و بوسه عني و انتبه عليه

مشاري جته الضحكه وكان بيقولها انه بكره جاي عندك بس سكت من نظرات خالد : يالله باي

جود : باي

و بكذا انتهى الجزء

ابي توقعاتكم انا ما راح اكتب اسئله

توقعاتكم و رائكم يهمني




قرائه ممتعه

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:49 PM

الجزء الثامن عشر

في السعوديه

خالد : انا افضل انك تغير رايك يا خالد اسمع مني

خالد مارد

مشاري : وانا بعد راي كذا يا خالد انت تعبان و مافيك حيل

خالد كان يدخن و ما يرد عليهم

خالد : طيب ممكن طفي الزفت لانك كتمة اهلي

مشاري : من جد و بدى يكح

خالد طفاها

مشاري : خلود وش رايك تحط لي سي دي

خالد : انشاء الله طال عمرك خالد تكفى عطني العلبه اللي جمبك

خالد مسكها و اعطاها لخالد

شم ريحتها و نزلت دموعه لا شعوريا خلاص ما عاد يتحمل صبر صبر و سكت و كتم كل شي بقلبه

مشاري جا بيتكلم

خالد اخو جود اعطاه نظره

خالد و الدموع في عيونه : هذي ريحتها و علبتها

خالد : ايه

خالد بحزن الدنيا : اه انا السبب

خالد : الكل يغلط و انا اخوك هونها و تهون بس لازم نتعلم من غلطنا صح ولا لا

مشاري : يا خالد انت تقدر تكسبها مره ثانيه هي طيبه حيل و قلبها ابيض و تموت عليك و كلنا عارفين بهذا الشي صح ولا لا

خالد : انا والله يا خالد لو احد ثاني سوى في اختي كذا وربي اللي خلقني ما اخليه ثانيه وحده على وجه الارض

مشاري : جود انشاء الله بتسامحك بس انت لازم ما تتهور يا خالد

خالد : هذانا وصلنا يا خالد و امانه اختي

نزلوا الشباب و نزلوا عفش خالد و ركب الطياره

و سلموا عليه الشباب و اقلعت الطياره

محلقه في السماء و شايله معها احزن قلب على وجه الارض

نروح عند جود شوي

جود : نتالي انا رايحه اتمشى شوي اوكي

نتالي : طيب بس راح نزل معك حدا

جود : ما يحتاج

نتالي : لك لازم شو بيك

جود : اوكي طيب

نزلت جود على البحر و جلست على الرمل

طبعا الجو كان خيال

كان شكل البحر خيال

مافيه الا ضوء القمر العاكس على البحر

جود و دموعها تنزل : اه يا خالد وش سويت فيني ليش حكمة علي بالاعدام حرام عليك تشك فيني اه يا خالد انت طعنتني

و جلسة تشكي للبحر و ما قامت

نترك جود تشكي للبحر

و نروح السعوديه عند الشباب

كانوا مجمعين الشباب عندهم في البيت في بيت ابو حمد

اللي يلعب كوره و اللي يلعب ورق واللي يشوي

خالد : تركي تكفى جيب الخبز و حطه

طبعا خالد اللي كان يشوي هو و زياد

زياد كان شكله تعبان

خالد : زيود عسى ماشر

زياد : اه ما شر

خالد لف عليه : هاه وشلون اه و ما شر

زياد ضحك من قلب : هههههههههههههاي والله انك ضحكتني من قلب يا خالد

خالد : لا تصرف و قولي وش فيك سالي وش مسويه فيك

زياد ارتاع : بسم الله انت ساحر و ربي

خالد : ههههههههههههههههههههههاي ليش

زياد : هاه لا بس كذا

خالد : انا اخوك قولي وش فيك فضفضلي يا زياد

زياد : اه طيب والله اخوك تعبان بالحيل

خالد : افا سلامات

زياد : القلب و اشر على قلبه

خالد : وش فيه بسم الله عليك سالي صح

زياد ابتسم : ايه

خالد : يرحم والديك تتكلم مو اسحب الكلام منك مالت على بليسك

زياد : هههههههههه طيب انا الله يسلمك بس ابي اكلم سالي و اسالها سؤال واحد و هي نحيسسسسسسه طلعها من قلب مي راضيه وش اسوي يا خالد

خالد : هههههههههههههاي وانت وش تبي طيب

زياد : ابي اعرف اذا تقدمت لها بتوافق ولا لا

خالد عصب : نعم و انت باي حق تخطبها

زياد ارتاع : نعم ابيها انا احبها

خالد يكمل التمثليه : وانت ما تعرف انها محيره لي

زياد انصدم و الدموع في عيونه : وشو

خالد : مثل ما سمعت

زياد نزل راسه و كل حزن الدنيا فجاه سار فيه

فجاه ما يسمع الا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

زياد يناظر فيه

خالد وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههاي امزح معك

زياد ردة فيه الروح و طبعا ركض و رى خالد

بس خالد كان اسرع منه و هرب عى طول ما تشوف الا غباره

زياد وهو يركض : اوريك يالنحيس اشوف فيك يوم يالكلب

خالد وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههه يالله يا حبيب تعال امسكني

زياد : انا اوريك

و ركض ورى بعض

مشاري : يالتيس العب و لا تغش

نواف : هههههههههه والله ما اغش

مشاري : قوم اوقف اشوف يالنصاب انا اوريك يالدب

نواف : ههههههههههه

سطام : قوم قوم وبلا غش نوافو

سلمان : ههههههههههههههههه من جد قوم ياالغشاش

طبعا كانوا يلعبوا ورق و نواف انواع الغش

مارضى يقوم

مشاري : همتكم يا شباب

مسكوه و شالوه وانواع الورق تحته

طبعا اللعبه تفركشت من اول و جديد

و الاخوين اللي يركضون

خالد مر من عند المسبح وهو عارف وش بيسوي وشاف زياد وين واقف

خالد بابتسامة خبث : خلاص زيود والله انا اخطبها لك والله اكلمها الحين و قدامك انا ما تستحي مني

زياد : والله

خالد : والله

و زياد كان بيسوي حركه بس خالد كان اسرع شال رجله و طبعا النوافير كلها في وجه زياد

و اختبص زياد و يجي من وراه خالد و يرميه في المسبح

زياد مات من الضحك و هو لمن طاح شرب مويه من كثر الضحك

خالد : ههههههههههههههههههاي اه يا بطني

و راح عند الشباب و كمل شوي

الا جاه زياد و هو لابس و مكشخ

زياد يعرض ازياء ههههههههههه

خالد : ههههههههههه مشاء الله تبارك الرحمن

زياد : وش رايك في لبسي

خالد : ههههههههههههههحلو بس لا تعيدها

زياد : حلوه مطيحني و ما يبني البس من ملابسه

خالد :حلالك بس يالله خليني احط الاكل

زياد : يالله

و بدوا يحطون الاكل و بدوا ياكلون

نتركهم ياكلون و نروح عند سالي

سالي : اوف ياربي منك يا زياد تقهر

كانت ماسكه الكتاب على الاساس تذاكر

دخلت امها

سالي : هلا يما

روضه فيها الضحكه بس مسكتها : هلا بك وينك ماما اليوم

سالي : ابد بس رحت اسوي شغلات للجامعه و الحين اذاكر

روضه : الله يوفقك يارب طيب انا اتركك لاني بروح ارتاح

سالي : بحفظ الله

روضه : هههههههههههههه واللي يذاكر ياريت يقلب الكتاب و ما يفكر كثير اللي الله كاتبه بيسير

سالي قفطة

و طلعت امها

نترك سالي

و نروح عند الشباب خلصوا اكل

تركي : خالد قول تم

خالد : تم

تركي : غني

خالد انصدم : لا لالالالا يا عمي

تركي : انت قلت تم

زياد : اي والله م نزمان ما سمعنا صوتك

مشاري : اخر مره كنا في كان قبل سنتين سمعتك تغني

خالد طارت عيونه : وشو قبل سنتين يالنصاب طيب يا مشاري اوريك

نواف : عشاني

سلمان : تكفى يا خالد

و باقي الشباب : اي يا خالد غني

خالد : بشرط

تركي : موافق

خالد : انتوا تختارون الاغنيه

تركي : اعز الناس و هذا العود تفضل

خالد : ههههههههههه مجهزين اشوف

اخذ العود

خالد : تروك من وين جبته اعترف لا اذبحك هنا

تركي : من غرفتك

خالد : نصاب

تركي : خلود

خالد : من وين جبته

تركي : من غرفة اختك

خالد : ياويلك يا تركي لو درت بتذبحك

تركي : ليش

خالد : بعدين اقولك

تركي : هههههههههه طيب يالله ابدى لا تصرف

خالد : هههههههههه و انا احاول بس ما قدرت طيب

خالد : احم احم

زياد : لازم احم احم

خالد : بهون

الكل : لا تكفى

خالد : ههههههههه طيب

بدى يدندن بالعود

يا حبيب عمري انا
يا حيات روحي انا
يا جناحي في الهوا قال حضوري في الهنا
شويا ان قلت احتاجك
وشويا ان قلت اشتاقك
و شويا ان قلت انا كلي لك
و شويا ان قلت اهوااااااك
لو تجمع حب العالم و احساس و شوق العالم و كلام الحب و اغاني الحب ما تساوي يا عمري غلاك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك حبيبي يا حبيبي
يا حبيبي انا
من خوفي عليك يا اعز النااااااااااس
من خوفي عليك انا خفت الناس
من خوفي عليك يا اعز الناس من خوووفي عليك انا خفة الناس
لك طله جميله عجيبه غريبه ترد الروح اذا الحب لها دق القلب داوي جروح
يا اجمل من في الوجود خذني لابعد حدود لدنيا بين الورود فيها انت انت حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك
يا اعز الناس اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
اياك اياك تظن ايك تفكر يوم انساك او انسى بلحظه هواك
حبيبي يا حبيبي
حبيبي يا حبيبي انا

الكل : يصفق و يصفر

زياد : تكفى ابي ما يسوى

خالد : من عيوني

بد خالد

والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف بصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورود
ما وعدت انك تقاسمني المحبه تبقي لي حبا و لدروبي دليل
بس حسافه الموت كان اقرب و ارحم
حسبي الله و حده نعم الوكيل
حسبي الله و حده نعم الوكيل
روح انا راضي غيابك يا حياتي
هذا قسمالي و هذا لي نصيب
كل شمعه تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف باصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورود

الكل : يصفق

نروح عند جود

اللي كانت جالسه عند البحر و تبكي من قلب

تبكي على كل شي تعرضت له

و تذكرت جدتها و تذكرت اللي سواه فيها ابو ناصر و تذكرت ايامها مع جدتها وشلون كانت

و بدت تبكي على كل شي

و نوره وش سوت فيها و ناديه و مها و خالد

و كل شي تجمع عليها في اللحظه هاذي

تعرفون شعور اللي كل شي يتجمع عليكم مره وحده

و بعدين اشين شي

كانت تتذكر خالد لمن اي شي يصير يطلع حرته بعدين ياخذ حقها مو من اولها

و ان خالد شك فيها

و جلست تبكي

طبعا الوضع عند الشباب فله و لعب و استهبال لين الصباح راحوا صلوا في المسجد اللي في الحاره و رجعوا يكملوا السهره

الساعه 9 توقيت السعوديه

الساعه 7 فرنسا

حطة الطائره اللي تحمل احزن قلب اللي هو خالد

المرافق : طال عمرك وصلنا

خالد بتعب : اوكي يالله تجهزوا

المرافق : احنا جاهزين

خالد قام و حس بدوخه و كان بيطيح بس المرافق كان اسرع منه و ثبته

المرافق عبد الله : خير طال عمرك وش فيك

خالد : ابد سلامتك

عبدالله بخوف : طال عمرك نروح المستشفى

خالد بتعب : لالالا

عبدالله : اكيد طال عمري

خالد ابتسك له : عبدالله لا تخاف والله ما فيني الا العافيه

عبدالله ارتاح شوي : اللي يريحك طال عمرك

و نزلوا و اول ما نزلوا من الطياره هوا كان مره حلو

طبعا خالد يالله يمشي مو قادر من التعب و الالم المعده

ركبوا السيارات

خالد بتعب : عبدالله تكفى سوق انت

عبدالله : انشاء الله طال عمرك

جلسوا خالد ورى و ركبوا والسيارات

و على طول راحوا وين تتوقعوا راحوا

توقعوا

و نروح عند جود

جود على نفس جلستها في البحر ما غيرتها

جتها نتالي : جود يا قلبي فوتي نامي

جود كانت معطتها ظهرها

نتالي : جود

ماردت

نتالي خافت : جود

ماردت

راحت لها انصدمت من اللي المنظر

كيف تتوقعوا منظر جود

توقعوا








































نتالي بخوف : شو بيك يا جود شو صاير لك

جود تبكي و تشهق

نتالي : شو بيك

مسكتها و حضنتها شو بيك يا جود

جود كان منظرها يلين الحجر

وجها ابيض مافيه نقطة دم و عيونها حمرا زي الدم و خشمها احمر من كثر البكى طول الليل و هي تبكي لين الحين من اول ما جلست و هي تبكي

نتالي : جود يا امي شو بيك

جود و هي تشاهق : نتاااااالي شفففتي ان خخخخالد مااااا يححححبني ولااااا يككككن ليييي اي مششششاعر

نتالي : مين قال هيك

جود بين دموعها : كككككل شي

نتالي : يا عمري هدي و اشربي المي و اهدي شو تاافهم

جود و هي تبكي : حتتتتى ما كللللف عمرررره ولا ججججا يشوفني و لا ححاااااااااااااول يلللللحقنننني ااااااااانا ما ابي اعييييييييش

و رفعت يدينها و قالت بصوت كله حزن : ياااااااااااااااااااااارب اااااااااااانك تاااااااخذذذذذننننننننننننني و تتتتتتتتتتتفكني من العذاب اللي انا فيه

نتالي بصراخ : انت شو انت هبله لك شو بيك اذا هو ما بيريدك لك الف واحد بيتمناك و كلون بدون يموتوا على نظره منك

جود وهي تبكي : هو ما يحبببني خلااااااص ولا كككككلف عممررررره يججججي هناااااااااااااااا

نتالي مسكتها و هي يالله تمشي و دخلتها البيت

طبعا في هل وقت وصلت سيارات خالد

دخل من الباب الرئيسي و انصدم باللي سمعه

نتالي : لك في بني ادمه عاقله بتدعي عا حاله من شان شو من شان شي ما بسوى لك هبله انتي

جود و هي تبكي بحرقه : لااااااااااا يا نتاااااالي اذا هو ما يسوى اجل ايش اللي يسسسسسوى فييييي حيييياااااااتي

نتالي : هلا انتي اهدي و فهميني شو بيك

جود و هي تشاهق من قلب و زادت بكي اكيد عرفتوا ليش : نتتاااااااالي خاااااااااااااالد يكررررررررررهنننننننني و مااااااااا يحبني خلااااااااااص هو عااااااااافني يبي يطلقنننننني

ماعععععععععاد يبييييييي جوووود خلاااااص كرهها

الا يجيها







توقعوا مين







صوت كله قوه











يوم ما ينحط فوقي التراب و يصلون علي و انا حي ذيك الساعه انا اكون فكرت اني اكرهك

طبعا عرفتوا مين هاذا

جود انصدمت لانها كانت تشم ريحة عطره هذا اللي خلاها تزيد في البكى بس فكرت يتهيا لها

خالد بتعب : انا لو ما احبك لو ما اعشقك يا قلب خالد ما كان جيتك و انا ادري بتقولين بدري تو الناس يا خالد خالد و مشاري هم اللي مانعيني منك مو انا

طبعا لكم ان تتخيلوا حالة جود

جود كانت مصدومه ما تحس ولا شي بس مصدومه من وجود خالد و فجاه رفعت راسها و شافت خالد بمنظره التعبان

كان وجه اصفر من التعب و لحيته شوي طالعه مع سكسوكه كان شكله جنان و كان لابس تي شيرت اسود جود جابته له و جينز و سوتر ابيض كله D&g و نظارته من ارماني

هو طبعا لمن جود رفعت راسها و شاف باقايا جود مات في محله و تمنى ان الله اخذه ولا سوى فيها كذا

خالد فجاه سار يكح : كح كح كح كح انا مو كح كح بس كح كح اعشقك كح كح يا كح كح روح كح كح خالد كح كح انتي كح كح كل كح كح خالد كح كح يا جود انا اموت في

و ما كملها و فجاه
































توقعوا وش صار
























5

























4

























3





























2


























1


























بتكفخوني ههههههههههههههههههههه





























اقول ولا لسى


















لا خلاص بقول



























اختل توازنه و ما قدر يتحمل او يقاوم اكثر خلاص و طاح على الارض

طبعا جود قامت تركض

الصاله مره كبيره و جود و خالد ما كانوا بعاد عن بعض

و قدرت تحمي راسه

و جلست على الارض و راسه فوق رجولها و حضنته و سارت تبكي و تصرخ : لااااااااااااااااااااااااااا خااااااااااااااااااااااالد لااااااااااااااااا تروووووووووووووح خلااااااااص

اننننننننننا سااااااااااااااااامحتك يا خاااااااااااااااااااااالد

كلهم جو على صوتها

عبدالله بخوف : طال عمرك وش فيك

جود تبكي و هي ما تدري وش تقول : عبدالله تكففففففففففففى اعطييييييييييييك اللي تببببببببببببببببيه بس رججججججججججججع خااااااااااااااالد

اللي يشوفها يبكي عليها الحجر والله يلين من شكلها

عبدالله يهديها : طال عمرك مافيه شي

و شالوه و على طول بسيارات و طلعوا على المستشفى باقصى سرعه

اول ما وصلوا

اخذوا خالد و على طول دخلوه الغرفه

جود كانت بس تبكي

نتالي : لك يا قلبي اهدي شو بيك مافي شي انشاء الله انشاء الله خير

جود تبكي : انااااااااااا السببببببب

نتالي : لا يا عمري انتي شو خصك

جود بس تبكي

الا طلع لهم دكتور من حضهم طلع عربي فرنسي

جزائري فرنسي

الدكتور : حمدالله على سلامة المريض

جود تبكي : تكفى انت ما تخبي عني شي قولي وش فيه

الدكتور بحنان : اهدي يا بنتي مافيه شي

الدكتور كمل : انتي اكيد جود صح

جود وهي تبكي : اي انا جود دكتور وش فيه الله يخليك قولي وش فيه

الدكتور : معاه هبوط بالضغط و السكر لانه ما اكل ولا نام شي طبيعي و المعده عنده تعبانه مره كثير انا راح اكون معاك صريح

جود : اي الله يخليك ابي الصراحه

الدكتور: هو دخن هل فتره مره كثير و هذا شي اتعب راس المعده و كان في جرح بسيط بس الحين جرح جدا عميق و يحتاج لعمليه و كمل بسرعه لالالا تخافي بسيطه

جود و دموعها بتقول لها ارحميني : الحين كيف خالد

الدكتور : يا بنتي ما تبكي هو بخير بس نايم الحين بس جالس ينادي باسمك ياريت تدخلي عندو و على فكره ما راح يقوم قبل 6 ساعات

جود : طيب شكرا والله يعطيك العافيه ما قصرت

الدكتور بابتسامه : واجبنا يا بنتي

و راح الدكتور

و جود على طول دخلت عند خالد

كان شكله حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييل تعبان

شافته جود و جلست تبكي

هو كان نايم تعبان حيل

بس يهذي باسم جود

جود كانت جالسه ولا اكلت ولا شربت ولا شي مالها نفس

نتالي : جود يا قلبي روحي نامي و انا ببظل معو

جود بصرامه : لا

نتالي : ليش انتي كتير تعبانه ارتاحي شوي و اذا فاق انا بحكيكي

جود : لا اصلا انا شوي و رايحه ماابغاه يشوفني و انا عنده

نتالي : اللي يريحك

بعد ساعتين تقريبا

نتالي : جود سا قلبي روحي ارتاحي شوفي كيف شكلك

جود بتعب : كح اوكي بروح اخذ شاور و ارجع

نتالي : ارتاحي و بعدين تعي

جود : اذا قام اعطيني خبر ما ابغى اجي و هو صاحي

نتالي : طيب

طلعت جود من عند خالد و كانت تعبانه مره كثير

الا ناداها الدكتور

جود : هلا دكتور

الدكتور : بس حبيت اقولك روحي ارتاحي و لا تخافي على خالد هو مثل ابني

جود براحه : تسلم يا دكتور و الله ما تقصر

الدكتور : تعالي اشوف لك ضغطك لان مبين ان الضغط عندك نازل

جود : هههههههههه لالالالا ما ابغى

الدكتور : هههه ليش

جود : لاني عارفه ان الضغط نازل من قلب و السكر نازل

الدكتور : يعني كذا لازم اسوي لك تحليل

جود بخوف : لالالالالا دكتور انا اخاف من الابر

الدكتور : هههههههههههههه لا تخافي ما يالم

جود : لالالالالا الابر تخوف

الدكتور : ههههههههههه الله يسعدك يا بنتي و يرزقك الولد اللي يسعدك

جود ابتسمت

جود : انا استاذن دكتور لازم امشي و برجع كمان اقل من ساعه انشاء الله

الدكتور : يعني مصره

جود : هههههههه انا خوافه

الدكتور : الله يوفقك

جود : اللهم امين مع السلامه

الدكتور : الله يحفظك

و مشت جود الا شافت عبدالله و المرافقين و اقفين

جا لها عبدالله

عبدالله : السلام عليكم طال عمرك

جود : و عليكم السلام هلا عبدالله امرني

عبدالله : مايامر عليك عدوم بس حبيت اتكلم معك شوي اذا ممكن

جود : اي اكيد تفضل

عبدالله : واحنا واقفين

جود : اعذرني ما انتبهت تفضل

عبدالله : لا عادي شوفي طال عمرك ترى خالد تعبان بالحيل و هو كان متنوم في المستشفى و انا دايما معاه بس اخر فتره انا ما كنت موجود لاني كنت مسافر مع زوجتي

شهر عسل و صدقيني ان خالد متهور و غيور لابعد حد عليك انتي كل شي يهون عنده الا انتي يعني الله يخليك سامحيه يمكن انتي تقولي مالك حق او باي حق تتكلم

جود بسرعه : لالالالالالا عبدالله انت مثل مشاري بالنسبه لخالد او اكثر صدقني انت ريحتني بكلامك مره كثير و انشاء الله خير يا عبدالله

عبدالله : انشاء الله انا لو ما اعزك ما كان قلت لك

جود : والله الكل يا عبدالله الله يخليك خلك مع خالد لين ما ارجع

عبدالله : انشاء الله ولا يهمك

نتكلم عن عبدالله

هذا عبدالله قصته قصه

امه و ابوه كانوا جيران ام خالد و ابو خالد و بعدين تفرقوا

و خالد و عبدالله اصحاب و عبدالله يموت على خالد و خالد نفس الشي بما ان عبدالله ظروفه شوي صعبه خالد ما تركه ولا لحظه خلاه معه و صرف عليه لين توظف و زوجه

و سفره على حسابه و فتح له بيت و وعده اول ما يحل الموضوع مع جود بيفتح له مشروع

و عبدالله من كثر حبه لخالد و اللي سواه له قرر انه هو اللي يكون معه دائما و خالد كان رافض بس عبدالله هو اللي اصر و خالد يعتبره مشاري اللي مسافر معه و خالد يامن عليه

مره كثير يعني يرتاح لمن يطلع مع جود

نرجع لجود

جود : انا لازم امشي يا عبدالله عشان ما اتاخر

عبدالله : تبين احد يوصلك

جود : لالا تسلم مو مشكله انا اقدر اسوق

عبدالله : لحالك بتطلعين

جود : ايه لان نتالي مع خالد و المرافقين معك

عبدالله : لا ما ينفع انا و نتالي بنقعد مع خالد و محمد و استفان معك

جود : لا مابي استفان كريه

عبدالله : ليش

جود : كذا انا ما احبه محمد و مايك و باتريك بس اللي يطلعون معي غيرهم لا

عبدالله : طيب بطلع معك محمد و مايك زين كذا

جود : اوكي

طبعا ناداهم عبدالله و طلعوا كلهم

عادة جود ما تطلع الا بوجود 4 معها حمايه لها هذا من كلام الكل و نتالي اكيد و ايرين مو دايما

وهم طالعين

جود : محمد الله يخليك سوق انت

محمد : انشاء الله طال عمرك

ركبوا السياره و راحوا البيت

اول ما وصلت دخلت غرفة خالد اتاكدت كل شي تمام ولا لا

و راحت غرفتها تتحمم نتركها تتحمم

نرجع للسعوديه

خالد نايم في سابع نومه الا موبايله يرن

خالد بصوت كله نوم : ايوا >>>>>>>>> اخلاق تجاريه

زياد : خالد تكفى قوم مو قادر انام

خالد : تستهبل انت ولا تحاول زياد انقلع عن وجهي لا والله امحط بك انت نايم عندي و تستهبل علي روح لا بارك الله فيك

زياد سكر منه

زياد كان نايم عند خالد و حب يغلس عليه نومته قام دق على موبايله

زياد : خالد قوم تكفى

خالد : اوف ضف وجهك

زياد تم يحن على راسه

لين عصب خالد

قام خالد وهو معصب

خالد وهو معصب : نعم يالتبن وش تبي

زياد وهو محترم : ممكن لو سمحت لو تتكرم علينا و تكلم سالي

خالد عصب : نعم مقلقني عشان اكلم التبن سالي لا بارك الله فيك ولا فيها الحين مصحيني عشان اكلم سالي مانيب مكلمها وش بتسوي

زياد بيموت ضحك على شكله : تكفى خالد

خالد : يا زياد لو كلمتها الحين بخرب كل شي خلني اول ما اقوم اكلمها الحين انا الخبط اعرف نفسي و روح نام لا اوريك

زياد : طيب

خالد على طول حط راسه و نام

و زياد نام جمبه

العصر عند ام حمد

ام خالد كانت عند ام حمد هي و روضه و نجلاء و تهاني

ام خالد : ترانا معزومين يوم الخميس على ملكه

نجلاء : ملكة مين

ام حمد : ملكة بنت شيخه

روضه : مشاء الله الله يوفقها

تهاني : اي والله اهم شي التوفيق

ام حمد : الا ليش ما جبتي سالي

روضه : هههههههههه الله يقطع بليسها البنت هاذي مهبوله

نجلاء : طيب بعلمها

روضه : محامي دفاع

نجلاء : هههههههههه افا عليك

روضه : امس دخلت عليها و قالت لهم السالفه

ام حمد : ههههههههههه حرام عليك احرجتيها

ام خالد : اي والله مسكينه

تهاني : يا قلبي عليك يا سالي

نجلاء : مسكينه تلاقينها من الاختبارات

روضه : هههههههههه اي طيب

و كملوا سواليف و جلسوا

نرجع عند جود

جتها ندى

ندى : جوده نتالي دقة على موبايلك و ما رديتي تقول كلميها

جود بتعب : طيب الحين اكلمها ولا يهمك

ندى : خذي العصير اشربيه

جود : لالا مالي نفس

ندى : لا والله ما تطلعين من البيت الا و انتي شاربه

جود : ندى حرام عليك

ندى : يالله ما كلتي شي و لا شربتي شي على الاقل يعطيك طاقه

جود : طيب خليه و انا بشربه

ندى : لا قدامي

جود : حرام عليك بشربه

ندى : طيب

كلمت جود نتالي

و قالت لها ان خالد ما قام لسى

جود راحت تشتري ورد و شوكولا عشان خالد و ارسلتها المستشفى

بعدها ب 4 ساعات خالد صحى

عبدالله : حمدالله على السلامه

خالد بتعب : وين جود

نتالي : كانت هون و راحت

خالد بحزن : ليش

نتالي : حبيبي هلا ارتاح انت و بعدين كل شي بدك ياه بيصير

خالد بتعب : جود

عبدالله : الحين تيجي

نتالي ارسلت مسج لجود

جود تعا هلا خالد فاق و عم بيسال عنك تعا شوفيه وبس و اطلعي ما بدك تحاكيه ما تحاكيه

جود توترت ماعرفت تتصرف

كلمة سالي

سالي كانت سرحانه

سالي نطة على التلفون

سالي : يالبى قلبك وينك يالعنزه من زمان عنك والله اني زعلانه منك مره كثير

جود تضحك على هبالها : هههههههههههه وحشتيني مره مره

سالي : اي طيب كثري منها

جود : والله ما حبيت ازعجك المهم اخبارك

سالي : تمام انتي طمنيني عنك هاتي الموجز بسرعه

جود : مهبوله هههههههههههه خذي عندك و قالت لها كل شي لين المسج

سالي : من راي روحي و تغلي عليه بس شوي مو كثير يا جوده اعرفك انا

جود : وانا اقول كذا

سالي : خلاص ادخلي عادي و سلمي عله عادي

جود : اقل من العادي حسبي الله على بليس يا سالي

سالي : ههههههه وش فيك

جود : الشرطي الحمار ياشر لي والله اني بموت خوف منه

سالي : مين معك

جود : محمد و مايك

سالي : خل مايك يتفاهم معه

جود : لا والله انا بيمسكني عشان الموبايل

سالي : وانتي لسى تسولفين معي ههههههههههههههههههه اليوم جود في السجن

جود : وجع انا بنت ابوي ارتاحي دقيقه اشوف وش يبي لاني وصلت عنده

سالي : طيب

فتحت الشباك جود و هو بس يبي يشوف اذا هاذي سيارتها ولا لا

و طبعا كانت السياره باسم ابوها يعني انطم و جود مشت

و رجعت لسالي و كملوا سواليف

جود : اقول انا وصلت المستشفى يالله باي

سالي : طمنيني

جود : اوكي باي

سالي : باي

جود : محمد انت طلعهم وانا انتظرك بالسياره

محمد : انشاء الله

كلمت نتالي

نتالي : لك وينيك

جود : هاه انا تحت لالا انا على الطريق

نتالي عرفة ان جود تنصب عليها : عم بتكذبي عليا

جود : نتالي مابدي اجي خايفانه

نتالي : شو بيك من شو خايفانه

جود : ما بعرف مابدي خلص انسي

نتالي : كانت واقفه قدام جود

جود خافت : بسم الله

نتالي : انزلي قدامي هلا

جود : نتالي عن جد ما فيني

نتالي : لا فيكي

جود : مابدي شوفو

نتالي : لا بدك

جود : حرام عليكي

نتالي : و انتي مش حرام عليكي انزلي قدامي

جود : ما بدي

نتالي : لك انا حدك ما تخافي

جود : اكيده

نتالي : وحياتك هو بدو ياك اول ما فتح حكى جود

جود : اكيده

نتالي : شو بيك

جود : ماشي خلص نتالي ما بدي تتركيني

نتالي : والله ما بتركك

جود : و ذا طلب منك ما تتركيني قليلوا تعبانه مرضانه اي شي

نتالي : من عيوني

و طلعوا و صلوا عند خالد

جود قلبها طبول كان قليله عليه حفله في قلبها من الخوف قليله عليها

دخلت نتالي اول

خالد بتعب : نتالي وين جود

نتالي : حدي

خالد عدل جلسته : وينها

دخلت جود و هي ميته خوف

خالد ردة له الروح بشوفتها

جود بخوف و توتر : حمددددد الله علللللى سسسسسسلامتككككككككك

خالد بابتسامه : الله يسلمك يا قلبي

جود برسميه : كيفك الحين

خالد عرف انها للحين شايله بخاطرها : بخير بشوفتك

جود : الحمدالله

خالد : نتالي راح اسمعك شي اهداء خاص لناس اموت و يرضون علي

خالد : احم احم

أعذريني لو غلطت صعبه يعني تعذريني
آه آه أشتكي لك هالجراح
حني بالقلب الكبير انا هجرك ماأقدره الخطا مني صغير والعفو بالمقدره
افدي جرحك والدموع يانظر عيني انا واشعل كفوفي شموع لجل ينور حبنا
لافدي جرحك والدموع ياقمر عيني انا واشعل كفوفي شموع لجل ينور حبنا

طبعا صوت خالد كان خيال مره حلو

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:51 PM

و هاذي التكلمه
يتبع

جود قلبها عورها بس ما تبي تتكلم

خالد بتعب : شو نتالي مبين ما عجبتك ولا شو

نتالي مكمله معه : مابعرف

خالد : شو رايك بغنيه تانيه

نتالي : هههه متل ما بدك

خالد : غنى لها اغنية ساموزين خطوات لي

كل ما اقرب خطوه ليك كل ما حس بشوقي ليك

كلما اشوف نظرة عنيك احن ليك

من نفسي حتى بخاف عليك من كل الدنيا بغير عليك انا روحي فيك

و بحبوا ايوه بحبوا من اول ما عرفتوا بحبوا

دقت انا طعم الحب بقربوا عايش ليه

و بحبوا ايوه بحبوا حفضل طول العمر انا جمبه

حفظل عايش ليه و لقلبوا حاسس بيه

لو بس يعرف قد ايه هو غالي قد ايه

عندي بالعالم و اللي فيه كان بيعمل ايه

احساس جوى بيداريه مع انوا برضوا حاسي بيه و بنعمل ايه

وبحبوا ايوه بحبوا من اول ما عرفتوا بحبوا

دقت انا طعم الحب بقربوا عايش ليه

و بحبوا ايوه بحبوا حفضل طول العمر انا جمبه

حفظل عايش ليه و لقلبوا حاسس بيه


جود تموت في الاغنيه طبعا لو قعدت كمان شوي بتروح له

جود قامت

خالد بتعب : وين يا روح خالد

جود ماردت دموعها تهدد بالانهيار

خالد بتعب : تكفين يا جود اسمعيني

جود و الدموع في عيونها وهي معطته ظهرها : للاسف الاوان فات

و طلعت

نتالي لحقتها

نتالي : يا جود هلأ مين بعزب بالتاني انتي شو بيك خلص احكي معوا

جود ودموعها تنزل : نتالي حلي عني ما بدي شي خليني روح

نتالي : لا وين

جود : لقبري انشاء الله

نتالي بعصبيه : جود

جود : ممكن تخليني روح

نتالي : معي

جود : و خالد

نتالي : راح جننيني انتي

جود : خلكي معوا و انا بروح البيت نام و انشاء الله ما فيق من نومتي

نتالي بعصبيه : جود حرام عليكي لك شو بيك روحي على البيت و انا بكره بحكي معك

جود لا جواب غير انها طلعت و معها المرافقين و السواق

في الطريق نامت

اول ما وصلوا البيت جود كانت في سابع نومه

شالتها ايرين و دخلتها غرفتها و نومتها

نامت لين ثاني يوم العشاء من التعب

قامت لبست و جلست برى في البلكونه و راحوا جابوا لها كريب

و كانت تاكل في امان الله

و ارتاحت شوي و بدت شوي شوي تخف الحمدالله

راحت غرفة خالد تشوف ملابسه لانه ماحد يمسك اغراض خالد الا هو او امه او جود بس الباقي يعصب اذا احد مسك اغراضه

دخلت جود و بدت ترتبهم

و هي طلع ملابسه و اغراضه شافت صورتها

رتبت الاغراض و بخرت الغرفه لان الدكتور قالها اليوم خالد بيطلع من المستشفى

و طلعت برى كانت جالسه قبال البحر

كانت نسمات الهوا تحرك شعرها الناعم

كانت تضبط الرسمه خلاص بس تلونها

و طبعا خالد كان يشوفها و انهبل على شكلها

و جلست تضبطها و مسكة القلم و لفة فيه شعرها و نزلت لها خصل من قدام و خلى و جهها طفولي لابعد درجه

خالد انهبل خلاص

راح لها و كان معاه بوكي ورد مره حلو كله احمر

و حضنها من ورى

و هي طبعا ماتت من حركته بس ما اعطته وجه غير انها وخرت يدينه عنها و كملت رسمتها

خالد بحنان : متى قلبك يحن علي و يرضى يتفاهم معي

جود طبعا هي معه بس مسويه نفسها انها مو معاه

خالد مسك يدها و جا يبوس يدها : سحبت يدها على طول

خالد بحب : يا عمر خالد بس نتفاهم و بعدين سوي اللي تبيه

جود ماردت عليه و كملت الرسمه و ما اعطته وجه

خالد : تكفين يا جود حني علي و بس نتفاهم طيب اسمعي اللي عندي على الاقل

جا بيتكلم حطة السماعات حقة الاي بود

خالد ولع من حركتها

و هي ولا على بالها و كملت الرسمه و خلصتها و لونتها و كل شي

و خالد و لا قام من مكانه جالس جمبها

انتظرها لمن تخلص

خلصت جود و شالت سماعاتها

قام خالد حضنها و قربها عنده

جود حاولت توخره بس ما قدرت عليه

جود : ممكن توخرر عني لاني مشغوله

خالد زي الاطفال : افا و انا مين اللي ينتبه علي

جود بنرفزه مصطنعه : اوف ممكن توخر عني لاني مره مشغوله اوف

خالد : طيب ممكن من وقتك بس دقايق

جود بعصبيه مصطنعه : وخر عني و يسير خير

خالد حضنها باقوى ما عنده

جود ماتت طبعا من الحركه بس ما تبي تضعف لانها خلاص شوي و بتقوله سامحتك

الا دخلت نتالي

نتالي : خالد جود يالله

خالد : اوه نسيت يالله

نتالي : جود بدي ياكي تعي شوي

راحت لها جود

نتالي : اسمعي اليوم راح نظهر طليتنا عا حفله

جود بصرامه : لا

نتالي : بلى لازم مافيك ما تحظريا لان الكل عم ينتظرك

طبعا جود متنحه و معنده و بس تقول لا

نتالي قعدت معها ساعه و نص عشان تقنعها

جود : اوف ما جبت فستاني

نتالي : بلى هياتوا

جود : المفروض بكره

نتالي : لا اليوم البسي يالله بسرعه

لبست و خلصت و شعرها ما يحتاج له سشوار لانه ناعم مشاء الله

و حطت لها كحل اسود و لب قلوس من بعد خناق هي و نتالي

طلعت ايه في الجمال

مع ان فستانها كان ناعم مره من كافالي مره حلو عليها

و نزلت تحت طبعا خالد كان مكشخ مرخ كان شكلوا حلو

و نتالي نفس الشي

و طلعوا راحوا على مكان الحفله

وصلوا الفندق اللي فيه الحفله

دخلوا

و طاولتهم كانت محجوزه في النص

طبعا الحفله كانت كلها عشان جود و المكان تقريبا فاضي مافيه الا هم و كم رجال و حرمته كلهم فرنسين

و طبعا نتالي الحين دورها انتهى لازم تروح بطلب من خالد

كل الموضوع كان خطه من نتالي و خالد عشان جود

اول ما جلسوا الطاوله لشخصين كانت

جود : وانتي يا نتالي

نتالي : ههه انا ماشيه

جود : وين

نتالي : انا لازم روح و برجع كمان شي نص ساعه ساعه مابتاخر

جود بصرامه : لا يا نتالي راح ظلي معنا

خالد منقهر من جود

نتالي مسكة جود و قالت لها شي و بعدها جود اقتنعت و راحت نتالي

خالد و جود كانوا جالسين طبعا خالد مضبط الوضع مع المطعم و كل شي

خالد مسك يدها هل مره ما سوت شي جود تركته

خالد بحب وشوق : جوده اليوم عازمك انا عشان ننسي اللي راح و نفتح صفحه جديده

جود لا جواب

خالد : انا مادري وش اقولك لان انا جايبك هنا عشان تستانسي و تغيري جو اللي حطيتك فيه بتهوري

جود لا جواب

و فجاه حطوا اغنيه طالبها خالد

و كانت اغنية whitney houston

i will always love you

خالد بابتسامه تذبح : اذا ممكن يعني ترقصين معي

جود ابتسمت هذي الاغنيه خالد و جود يموتوا فيها

خالد ارتاح شوي : يعني افهم من كذا انك موافقه

جود ابتسمت له

قام معها

و رقص معها

و هم يرقصون

خالد بهمس : احبك

جود ذابت من الخجل

خالد انبسط عليها و هي مستحيه منه : اعشقك ياروح خالد و عمره و حياته و دنيته و عيونه و قلبه

جود مره منحرجه منه

طبعا حضنها

خالد همس : جودة قلبي خلاص انسي اللي راح خلاص خلنا نبتدي صفحه جديده

جود لا جواب طبعا

و طول ما هم يرقصون خالد يتغزل فيها و هي لا جواب ساكته

و بعد ما خلصت الاغنيه راحوا جلسوا

خالد طلع من جيبته

علبه ناعمه مغلفه بالابيض و البينك

و اعطاها لجود

خالد بحب : افتحيها ياروح خالد

جود بتموت و تفتحها بس تبي تخليه يحس بقيمة اللي سواه

و جلس ساعه وهو يقولها افتحيها

لين هو فتحها لها و كانت خاتم مره حلو

ناعم

جود عجبها

خالد : هذا بس لاني جيت من السفر

و هو يكلمها وهي يا ترد باي او لا

و كملوا سهرتهم و جود ما تكلمت و خالد بيموت عليها

و انتهت سهرتهم و رجعوا البيت

نتالي كانت صاحيه تنتظرهم

جود : نتالي بكره لا تنسي الموعد الساعه 9 عنده

نتالي :اي اكيد

جود متعمده تسوي كذا عشان خالد : تصبحوا علىخير

و دخلت غرفتها و هي مستانسه على حركاتها مع خالد

و بكذا يكون البارت انتهى

ابغى ردود اللي تثلج الصدر

انشاء الله البارت بكره او بعده

ايش تتوقعوا يسير بين خالد و جود و الموعد موعد ايش

و هل بيصير لها شي في الموعد ولا لا

و اذا صار لها بتطلع منه ولا لا

ايش ممكن يصير لخالد او جود

اتمنى تعجبكم التكمله

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:56 PM

الجزء التاسع عشر

دخلت جود تنام وهي ميته من الوناسه

خالد لف على نتالي

نتالي بسرعه : ما بقدر احكي شي عن ازنك

وراحت تركض

خالد تنح

خالد بضحكه خفيفه : انا عارف حركات قلبي بس يا انا يا هي ههههههههههه

طبعا جود و خالد ولا واحد فيهم نام من الفرحه و الخوف في نفس الوقت

جود ارسلت مسج لنتالي

نتالي : هههههههههه يخرب عقلاتك شو شيطانه هههههههههههههههه

كان المسج

نتالي اللي اتفقنا عليه ماعليك من خالد و ياويلك لو اعطيتيه وجه

نتالي ارسلت لها

اي ماشي امري

و نامت نتالي و جود جلست سهرانه

جود تتقلب مو قادره تنام

خالد يتقلب مو قادر ينام

فجاه 2

فتحوا البلكونه و طلعوا بره

خالد على طول لف على جود

جود على طول لفت على خالد

خالد مات من الوناسه لمن شافها و جود اكثر

تنحوا الاثنين

طبعا جود انتبهت ان خالد مشاء الله عليه مو لابس التي شيرن حقه

و انواع الاحراجات وجها جميع الالوان والاشكال

خالد يضحك راح لها

خالد بحب : وش فيه الحلو ما نام

جود وجها احمرررررررررررررر : هاه

خالد يقرب منها : من قال هاه سمع

جود بضحكه خفيفه : ههه هاه مادري والله

خالد : ههههههههههههه ممكن ترفعين راسك والله ما كنت ادري اني وحش

جود انحرجت اكثر

خالد : ياربي هههههههههه ان شفتك ما تعطيني وجه

و رفع راسها باصبعه

انصدم من شكلها

خالد ارتاع : وش فيك يا عمري

جود كانت تشاهق من البكى

خالد خاف اكثر عليها : جود يا عمري وش فيك

جود بس تشاهق

خالد : جود يا عمري في شي يعورك وين فيه الالم

جود بين شهقاتها اشرت على قلبها

خالد مات في مكانه عرف انه هو السبب

جود رمت نفسها عليه

و خالد على طول حضنها

خالد بحنان : يا قلبي وش فيه قلبك

جود بين شهقاتها : خااااااااالد ليييييييييش تحببببببببببب تششششششششوفني اتتتتتتتعذب

خالد هل كلمه كانت كافيه انها تهز كيانه هز و قال بصدمه : انا

جود وهي تشاهق : اااااااااااايه ااااااااااانت

خالد و هو مصدوم : وربي ما يوصلني لهناك

جود وهي تبكي : لااااااااااااا تدعييييي عللللللللى نففففففسك

خالد حضنها بقوه وهي زادت في البكي

خالد بحنان : قولي كل شي سوي اللي تبيه لا تخلين شي في قلبك

جود ما كانت ناقصه

جود وهي تشاهق : خاااالد ااااانا احححححبك و اااانت تعذذذذذذذذ

خالد حط اصبعه على فمها : اش ماابي اسمع منك هذا الكلام

خالد مسك يدها و اخذها لغرفته اخذ تي شيرت و منشفه يمسح دموع جود اللي بللت صدره و مفتاح السياره و طلع

خالد ركبها و ركب و سحب

و راح عند البحر

و نزل جود و شالها

جود بدلع : مابي نزلني

خالد مطنش

و صلوا عند الشاطيء جلسها و جلس

خالد بحنان : شفتي البحر كيف كبير و اعماقه كيف حلوه هذا انا و حبي لك

جود استحت منه

حضنها خالد

خالد بحب : بطلب منك طلب و اتمنى انك توافقين عليه

جود لا جواب

خالد : ابيك طلعين كل اللي في قلبك

جود وهي تكح : كح كح بشرك

خالد : بسم الله عليك خلني اجيب لك مويه

جود : لا شكرا مابي

خالد : طيب يالله ممكن تتكلمي

جود : خالد انا تعبانه حيل يا خالد حرام عليك والله انك تعذبني بالدقيقه مليون مره و انت باللي سويته وافقت على موتي يا خالد انا جودتك حبيبتك تسوي فيني كذا ليش يا خالد

هان عليك كل شي هنت عليك انا يا خالد انا جودتك حبيبتك و بدتك تبكي

خالد الكلام اثر فيه حيل

خالد بحنان : انا غلطان و معك حق بكل شي بس انا ما انلام يا جوده ما انلام انا اغاار عليك من الهوا و من خالد اخوك و مشاري اخوي

جود ودموعها شلالات : ادري يا خالد بس انك تهيني قدام اللي يسوي و اللي ما يسوى لا و الف لا

خالد : يا عمري انا ما هنتك يا جوده حطي نفسك في مكاني لو انتي لقيتيني في يدين وحده وش بتسوين

جود لفت على طول عليه و جها احمر من البكى و الغيره اشتغلت : لا والله احلف انت بس والله ما تكفيني الا رقابكم

خالد ضحك على شكلها الطفولي و حضنها من قلبه : ههههههه شفتي انا بس قلت لك حطي نفسك في مكاني دخلنا في قطع ارقاب

جود وهي معصبه : خالد تفرق ولو سمحت اترك عنك بنات الناس

خالد : ههههههههههههههههههههههههه طيب يا عمري اسف والله ما اعيدها وش اللي تفرق

جود بعصبيه واضحه و غيره : يعني انت عارف نوعية البنات اللي منتشره مثل كذا صح ولا لا و ممكن في اي مكان نلقاهم صح ولا لا و كمان يا خالد مافي رجال بيسوي كذا

الا ما ندر و مو منتشرين مثل البنات يعني مافي امل تكون بين و كملت والغيره بتذبحها لاتقارن طيب

خالد : بكل اللي قلتيه صح و معك حق بس يا جود كان و قال و الالم يعصر قلبه و العصبيه مبينه في رجال يا جود

جود تحاول تمتص غضبه و قالت بدلع : حبيبي

خالد هدى على طول و قال بحب : يا عيون حبيبك

جود : الحين لو عدنا و زدنا وش اللي بنستفيده انا و انت اللي اكلناها صح ولا لا خلاص ربي موجود و هو اللي بياخذ حقنا يا خالد

خالد : انا ما يهمني احد الا انتي

جود : خالد انت كسرت فيني شي كان من المستحيل يتصلح

خالد انصدم : وشو

جود : كان من المستحيل يتصلح

خالد ارتاح : والحين

جود بابتسامه ذوبت قلب خالد

خالد بابتسامه : يعني راضيه علي

جود : ههه مو كل الرضي بس راضيه بنسبة 30%

خالد : لا والله و 70% زعلانه لا هذا ظلم اعارض و بشده

جود : ههههههههههههه اعكسها يا ذكي

خالد : اعارض و بشده بعدين استوعب هاه اي اعكسها لا كمان اعارض و بشده

جود عرفت انه ما فهم : ههههههههههههههههه خالد فديتك ركز

خالد انلحس مخه : هاه وش قلتي

جود بحيا : ما قلت شي

خالد : لا والله تقولين

جود : لا ما قلت شي

خالد بتهديد : بتقولين ولا لا

جود : لا ما قلت شي

جود فهمت وش بيسوي و راحت تركض

بس خالد كان اسرع منها و مسكها و شالها و جلس يدور فيها

جود و هي تصارخ : خالد يالدب نزلني ههههههههههههه لا ترميني والله ميته برد حرام عليك

خالد : ههههههههههههههه مافي قوليلي وش قلتي عشان انزلك

جود : هههههههههه نزلني اول و بعدين اقولك

خالد : هههههههههههه على مين يا بابا عرفك نصابه

جود : خااااااااااااالد بطيح حرام عليك هههههههههههههههه

خالد : ههههههههههههههه والله ما بي انا حر

جود : بقول بس نزلني اول

خالد : طيب انشاء الله طال عمرك

و يركض فيها و كان شكلهم روعه

خالد و هو يلهث : هاه لين الحين مصره

جود : هههههههههه لا خلاص بقولك

خالد : اه تعبتي قلبي

جود بحب : سلامت قلبك يا عمري بقولك

خالد : لا حرام عليك انا ما اتحمل كذا

جود : انت حبيبي و عمري و حياتي و دنيتي كلها

خالد باعلى صوت : جود احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببك امووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك

و نزلها و حضنها و دار فيها

جود دايخه : خالد هههههههههه دوختني يالدب

خالد : دوختك راحه

جود : ههههههههههههههههههه حلوه

خالد : دقيقه بس اذا ممكن يعني

جود حطت راسها على التراب من الدوخه لين تهدى شوي

خالد جاها

خالد : تعالي شوي بس

جود : وين

خالد : ياربي انتي تعالي شوي و يسير خير

جود : يالله بس امسكني و مدت يدها

و هو مسكها و سحبته و طاح عليها

خالد انبسط على الحركه

جود استحت لانه فوقها

خالد : انتي اللي جبتيه لنفسك

جود ذكيه : خالد خالد شوف سيارتك حوليها ناس

خالد : هههههههههههه غيرها يا قمر سيارتي تفداك

جود بحيا و دلع خالللللللللللد

خالد : يا عيون خالد

جود : ابي ايس كريم

خالد : من عيوني

قام و شالها معه

و كان شعرها كله تراب من كثر ما دوخها خالد

فكته و جلست تشيل التراب منه

خالد انهبل على شكلها : جوده خليه كذا تكفين

اوصف لكم جود

كانت لابسه بيجامه حمرا و فوقها الروب حق البيجامه و لابسه شبشب بيت و انتوا بكرامه و شعرها مرفوع و كان نازل خصلتين من قدام كان محيوس و معطيها شكل خطير

بيبي فيس

خالد انهبل عليها

خالد : دقيقه بس بجيب شي من السياره يا ويلك لو تحركتي

راح ركض للسياره

و لاقي اللي يبيه

جود : لااااا حرام عليك والله شكلي مو حلو

خالد متنح : ايش عيدي يا قلبي عيدي ما سمعت زين

جود : ههههههههههه لا لا اسفه

و صورها و هو مبسوط عليها وبعدين تصوروا مع بعض

و جود كانت ميته برد

طلعوا من البحر و راحوا ماك و هم في السياره

خالد : عمري بردانه

جود : شوي

خالد : كل هذا وشوي

جود : ههههههههههههه

اعطاها السويتر حقه

جود : لالالالا ماابيه انت بعدين تبرد

خالد : انا لابس تي شيرت عادي

جود : لا حبيبي بعدين تمرض

خالد : عادي فداك انا

جود استحت

لبسها السويتر و كان شكلها يضحك لانه كبير عليها

خالد مات من الضحك

جود زي الاطفال : تستهبل طال عمرك

خالد : لا يا قلبي انا بس شكلك كيوت

جود تضحك عليه

وصلوا ماك كان مسكر ( الله ياخذهم الساعه 12 يسكر و في الصيف 1 و احنا العرب مشاء الله علينا ما نحب ناكل الا بعد الساعه 1 و يكون مسكر مالت عليهم متعقدين

منهم هههههههههههه دايما تسير فينا كلنا اي احد يروح ساعه 1:05 مسكر و ما يفتحون لك لو نموت

خالد : انا كنت عارف انه مسكر

جود : ههههههه

خالد : جوعانه يا عمري

جود : لا بس ابي ايس كريم

خالد : لا والله و انتي ميته برد

جود : ههههههههه اي احلى

خالد : شوفي شكلك في المرايه و خشمك كيف احمر من البرد و خدودك حمرا انتي و البيجامه لون واحد ههههههههههههههههههه

جود : ههههههههههههههههه لا والله

خالد : كيوت يا عمري

و راحوا البيت

و دخلوا

طبعا مافي امل يناموا الحين

جود طلعت البلكونه و خالد سمع الصوت ما صدق خبر وراها على طول

هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : القمر ليش ما نام

جود : ما جاني نوم

خالد : ولا انا

و طلع سيجاره و ولعها

جود طرطعت في مكانها

جود : اعطيني البكيت

خالد : جو وش تبين فيه

مسكة السيجاره

جود : خالد انت يرضيك اني ادخن

خالد فاهمها : جربي انتي وشوفي وش بيصير لك

جود : مثل ما انت ما تحبني ادخن و ما ترضى انا بعد ماحبك تدخن ولا ارضى انك تدخن

خالد ابتسم : من عيوني يا عيوني و رماها كذا تمام

جود : ايه بس الباكيتات ابيها كلها

خالد : من عيوني

و جلسوا مع بعض لين الصباح

جود : خالد حبيبي ادخل نام

خالد : وانتي معي

جود تنحت

خالد : ههههههههه اي نعم

جود متنحه

خالد : هههههههههههه يعني نقوم نام كلنا انا انام و انتي بعد

جود : طيب يالله

خالد : و يا ويلك لو طلعتي انا على شعره

جود : انت اللي تلحقني مو انا و طلعت له لسانه و ركضت على جو

خالد : ههههه والله ماحد بيطير مخي غيرك

و دخل الغرفه

و نام خالد و الحمدالله

جود نامت بعد سبعين محاوله

و على الساعه 8:30 قامت

راحت تحممت و لبست و طلعت برى

جود : بونجور ( صباح الخير) نتالي

نتالي: بونجور جاهزه

جود : اي يالله

نتالي : يالله

جود : لحظه اسبقيني انتي

نتالي : ماشي

راحت جود دخلت الغرفه بشويش

مالقت احد

راحت عند ناحية الحمام اكرمكم الله

كمان مافي احد

لقت ورقه على الطاوله
























مكتوب فيها






















جود


























انتي
































جود انتي حبيبتي و انا طالع عندي مشوار لا تخافين ما بتاخر و سيارتك معي خذي سيارتي طيب

جود طلعت برى و راحت عند السياره

طلعت لقيت مين تتوقعوا










































لقت الاخ خالد منتظرها برى

هههههههههههههههههه

و فتح لها الشباك

خالد بابتسامه تذبح : صباح الخيرات على احلى جوده

جود بابتسامتها الحلوه : صباح الانوار ليش ما رحت مشوارك

خالد : هههه مشواري هو مشوارك

جود : لا والله احلف انت بس

خالد : اي والله

جود : خالد ما بتروح معي

خالد : ليش

جود : خالد حبيبي ما ينفع تروح معي

خالد : لا والله اجل ما في روحه يا رجلي على رجلك يا مافي

جود عارفه عناد خالد : طيب خلاص ما في روحه لا انا ولا انت

خالد : ههه كذا تمام

جود : انزل انا اللي بسوق

خالد : انشاء الله طال عمرك

جود : هههه يالله

خالد ما نزل من السياره لانه عارف حركات جود مهبوله و تسويها و تروح و تخليه

جود : نتالي كلمي و كنسلي الموعد

نتالي : ماشي

نترك شوي كان و نروح للسعوديه

سالي باعلى صوت : يا عالم يا ناس باركولي و اخيرا خلصت اف ما بغت السنه تخلص

طلع لها

مين تتوقعوا






















سطام و زياد

سطام : هاي انتي وش فيك عسى ما شر

سالي : هههههههههههههه انا مبسوطه خلاص خلصت السنه هاذي اوف ما عاد باقي لي الا سنه و نص

زياد : مبروك الف مبروك

سالي بحيا : الله يبارك فيك

سطام : بهل مناسبه لازم نطلع نتغدى وش رايكم

زياد بسرعه : اي موافق

سطام : سالي معك 4 دقايق و تنزلين لي

سالي : هاه اي طيب يالله دقايق

سطام : بسرعه

شوي و دخلت نوره

نوره بقرف : اوف السلام عليكم

زياد و سطام : و عليكم السلام

الا نزلت سالي

سطام : خلصتي مشاء الله وش ذا السرعه اللي نزلت عليك فجاه

نوره بحقد : اي مو لله

سالي خافت منها : يالله سطام

نوره : على وين

سطام : بنطلع نتغدى

نوره : وليش ما تقولون لي على راسي ريشه ولا مو قد المقام

سطام بعصبيه : نوره احترمي نفسك

زياد : نوره وش فيك

نوره : والله مادري مين اللي لازم يحترم نفسه انا ولا هو اللي كل يوم وهو جاي هنا عشان حبيبت القلب الله ياخذه هو و ياها في يوم واحد انشاء الله والله

سطام بعصبيه : نوره كلي تبن

نوره و الحقد عامي قلبها : لا ماني ماكله تبن بس حبيت اقولك فتح عيونك زين و اعرف ان هذا احقر انسان على وجه الارض تدري ليش لانه يبي يحاول يصلح غلطته يا اخ

سطام تدري وش غلطته اقولك و افضحهم قدامك ترى اختك يا اخ سطام ماهي بنت و بمساعدة جود

سالي انصدمت و سطام شال يده و ضربها كف و نزل فيها ضرب

سالي من الصدمه جلست تصرخ : حسبي الله عليك حرام عليك تطعنيني في شرفي انا اختك انا مو عدوتك حسبي الله عليك حرام عليك حرام و صوتها بدى يخف و اغمى عليها

زياد ارتاع مو فاهم وش اللي ساير

مسك سطام يبعده عن نوره لانه خلاص ذابحها ذابحها

زياد : سطام اذكر الله

سطام بعصبيه : والله ذبحك على يدي والله انا اوريك

و لف على سالي كانت غرقانه بدمها

زياد مات من الخوف : سالي

زياد بصراخ : سطام بسرعه شغل السياره بسرعه

و شال سالي و على طول على المستشفى

زياد وهو يبكي مثل الاطفال : سطام تكفى اسرع تنفسها جالس يخف تكفى يا سطام اسرع

و سطام داعس و اول ما وصلوا المستشفى دخلوا المستشفى و على طول دخلوها عمليات

زياد طاح على الارض

سطام بحزن : لا يا زياد انت قوي و سالي قويه لا تخاف يا سطام

زياد وهو يبكي : سطام انا كنت مسوي لها مفاجاه انا خطبتها من عمي و عمي وافق

سطام انصدم

الا موبايل زياد يدق

زياد شاف الرقم

زياد وهو يبكي : خالد تكفى الحق علي

خالد : وش فيك زياد

زياد : في المستشفى سالي و انقطع الخط

خالد على طول شخط على المستشفى

دخل عندهم وشاف زياد في منظر يقطع القلب

شماغه بايده و دموعه شلالات تنزل

خالد ارتاع من اشكالهم

خالد بخوف : وش فيكم خير وش اللي صاير

زياد اول ما شافه راح له و حضنه لان خالد اكثر واحد يعرف سالي وش تكون بالنسبه له الكل عارف بمحبته لها بس مو زي خالد

خالد : زياد اذكر الله سالي انشاء الله ما فيها شي يا زياد و انا اخوك لا تخاف

زياد تعبان بالحيل

بعدها بنص ساعه طلع الدكتور

الدكتور باستعجال : وين ولي امرها انا عاوزه حالا

خالد : انا ولد عمها و هذا اخوها

الدكتور : لازم ولي امرها يجي حالا دلوقتي

خالد : عسى ماشر وش فيها

زياد بحزن : تكفى طمنا

الدكتور : ما اخبيش عليكم حالتها خطره لانها وقعت على راسها مكان حساس و نزفت كثير و لازم لها عمليه نوقف لها النزيف لان ممكن تتعرض لنزيف داخلي

زياد سمع كذا انهبل

خالد : طيب هي الحين وشلونها

الدكتور : ما اخبيش عليك حالتها جدا خطره

خالد مات خوف : انا اوقع

الدكتور : انت مين

خالد عصب منه : انا خالد .......

الدكتور : اهلا بك يا خالد انا الدكتور يعقوب

خالد : انا بوقع و ما عليك من اي شي ثاني

الدكتور : تفضل معاي

راح خالد وقع و دفع و كل شي و الحين الشي الصعب وشلون بيكلم عمه و مرت عمه و يقولهم بنتكم بين الحيا و الموت

خالد : سطام و زياد ادعوا ربكم

سطام : ونعم بالله

خالد : لازم نكلم عمي

سطام : انا ما بكلمه

خالد ارتاع : اجل مين

سطام برجا : تكفى يا خالد طلبتك

خالد : حرام عليك وش تبيني اقوله

سطام : تكفى يا خالد

خالد : طيب طيب

و راح كلم عمه و كان متفهم بس ما قاله التفاصيل ابدا

و هو قال لمرته روضه

دخلت روضه و هي تبكي

روضه وهي تبكي و تصرخ : وش فيها بنتي وش فيها

راح لها خالد ركض مسكها

خالد : اهدي يا خالتي ما فيها الا العافيه هي طاحت و تعورت شوي

روضه و هي تبكي : لالا انت تكذب علي

خالد حزن على حالتها : لا ما اكذب عليك

روضه وهي تبكي : يما زياد وش فيها بنتي

زياد وعيونه حمرا : ما فيها الا العافيه

روضه : سطام وش فيها بنتي

سطام : يما انتي اهدي ما فيها الا العافيه

و جلست روضه و هي بس تبكي

خالد كلم امه عشان تيجي عندها و دقايق و هي عندها تهديها

و جت تهاني لانها عرفت و جت نوف اخت زياد

نوف وهي تبكي : زياد حبيبي هدي انشاء الله ما فيها شي

زياد بضيقه : الله كريم يا نوف

نوف : حبيبي تعال ارتاح و انشاء الله خير

زياد سمع كلامها

و مرت ساعه ساعتين 3 4 5 6

بعد 6 ساعات و نص طلع الدكتور

خالد على طول راح له

خالد بخوف : بشر

الدكتور : اللي علينا عملناه والباقي على الله

خالد خاف اكثر : كيفها الحين

الدكتور : دلوقتي هي نايمه احنا مش حنقدر نحدد اي الاصابات اللي فيها لازم تمر 48 ساعه و نطمن و بعدين نتكلم

خالد ابتلش مع الدكتور : وش اللي فيها الحين

الدكتور بصوت واطي : انا مش قادر اتكلم عشان مامتها و جوزها و اهلها

خالد خاف : ليش

الدكتور : لان ممكن يكون عندها ارتجاج في المخ و عليه تفقد الزاكره و ممكن لا يعني دلوقتي مش حنقدر نحكم على حاجه الا بعد ما تمر 48 ساعه

طبعا الكل سمع من صوت الدكتور اللي يلعلع

روضه انصدمت و طاحت عليهم

زياد انصدم و قال الله ينتقم منك يارب و اشوف فيك يوم يارب

سطام قال حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا نوره

نوف راحت عند خالد

نوف بحزن : خالد

خالد : لبيه

نوف : جود لازم تعرف

خالد بصدمه : لا تكفين ما هي ناقصه

نوف و هي تبكي : خالد انت تدري سالي وش بالنسبه لجود حرام عليك يا خالد والله حرام خلها تعرف

خالد بحزن : جود ما عاد تتحمل شي

نوف و هي تبكي : خالد تكفى طلبتك خلها ترجع

خالد بحزن : ان شائ الله انا بكلمها اول ما تسير سالي زينه بكلمها و بقولها بس الان ما قدر اقولها شي طلبتك يا نوف ماابيها تدري هذي اليومين بس

نوف بحزن : ان شاء الله

و راحت

نتركهم شوي و هم في المستشفى و نروح لكان

خالد : وين تبين نروح يا قمر

جود : مادري وين تبي

خالد : اممممممممممممم وش رايك في اممممممممممم

جود : امممممم وين

خالد : امممممممممم

جود : اممممممممم

خالد : اممممممممممممممممممم امممممممممممممممممم امممممممممممم امممممممممممممم اممممممممممم

جود : خالد

خالد : اممممممممممممممم اممممممممممممممممممم

جود بدت تعصب : خالد

خالد حب يقهرها : امممممممممم

جود خلاص تنرفزت منه : خالد وبعدين

خالد : امممممممممم و اممممممممممممممم بعدين اممممممممممممممممممم جود امممممممممممممم

جود عصبت : خالد و بعدين معك كل كلمه و انت قايل امممممممممم و بعدين

خالد : امممممممممممممممم جود امممممممممممممممممم قلبي اممممممممممممم عصبت اممممممممممممممم

جود هنا خلاص وجها سار احمر من العصبيه : خالد و بعدين اف تراك هبلتني

خالد فقع ضحك : ههههههههههههه و راح باسها يا قلبي انا على الناس العصبيه بس

جود معصبه و بوزها ممدود

خالد مات ضحك على شكلها الطفولي : هههههههههههههههههههه انا مادري شلون الشرطه ما توقفك

جود عصبت : لا اله الا الله على الصباح و كملت طريقها

خالد : ههههههههههههههههههههههههههه

بس يضحك

راحوا موناكو

طبعا خالد طول الطريق وهو مهبلها و يضحك عليها و هي معصبه منه

خالد : ههههههههههه تصدقين شكلي بتزوج ثانيه

جود هنا من الصدمه دعست بريك مره قوي و ناظرت فيه : الله يوفقك بس قبلها ابي منك شي واحد

خالد عارف انه زودها شوي معها و انا انقهرت : امري

جود بقهر و غيره حرقتها حرق : تدفني و تكتب على قبري انا اللي دفنتها بالحيا

خالد انصدم : مهبوله و انا اقدر و راح حضنها

جود بعصبيه : وخر عني ما بيك

خالد وهو يشدها له : والله اني امزح مهبوله انتي انا و انتي جمبي وانا ميت شوق لك

جود استحت : طيب ابعد عني

خالد : ههههههههههههههه يا عمري انا والله اسف

جود بغيره : لا عاد تعيدها تفهم

خالد بفرحه : يا حظي انا جود تغار علي

جود تناظره بنص عين : و ليش ما اغار ان شاء الله

خالد : هههههههههههه لا بس اقولك

جود : مجنون والله

خالد بحب : اه مجنون بحبك

جود ماتت من الحيا و الوناسه : اذا ممكن تخليني اسوق

خالد : هههههههههههه تفضلي طال عمري

جود : والله العظيم لو وقفوني الشرطه لا اوريك يا خالد

خالد : ههههههههههه لا تخافين ما بيقفونك

جود : ههههههه طيب نشوف

و هي تسوق خالد يحط سي دي و يرقص لها و يغني لها وهي مرتبشه معه شوي تناظره وشوي تناظر الطريق

جود : ههههههههههه خالد حرام عليك اتركني اسوق عدل لا اصدم

خالد : هههههههههههه لا تخافين انا مركز على الطريق معك

جود : ههههههههههه مهبول خالد اعقل شوي خلني اعرف اسوق

خالد : هههههههههه

و طبعا جود ساحبه على 120

و فيه كميرات طول الطريق و طبعا اللوحه تصورت مليون مره

خالد ماسك يد جود و يغني لها

و تقريبا بعد 20 دقيقه وصلوا

جود وقفت السياره و نزلوا يتمشوا

دخلو المحلات و خالد الا يبي يشتري لجود

و جود ما تبي

دخلوا محل و جود شافت فستان مره حلو

دخلت و قاسته

طبعا الاخ خالد راح لها

خالد : ابي اشوفه

جود بحيا : لا ابي نتالي

خالد : تكفين يا جود

جود : لا مابي يا خالد استحي

خالد : افا والله و انا زوجك تستحين

جود بخجل طلعت نصها

خالد ذاب من شكلها : اطلعي يالله

جود : هههه لا ما بي

خالد طبعا محرص عليهم ما يبي ولا رجال قريب من هل منطقه هههههههههههه الغيره و ما تفعل

جود : نتالي

خالد : مو موجوده يالله يا جود اطلعي ولا انا بدخل

جود : لالالالا انا بطلع

و طلعت

خالد انهبل عليها

اوصف لكم الفستان

لونه اسود و ماسك على الجسم مره حلو قصير لين الركبه و الظهر كله مفتوح بس فيه خيوط و من قدام غريب كان و طالع عليها خطير

خالد صفر لها : لفي اشوف من ورى كيف

لفت جود

خالد : هذا ما تخذيه الا بششروط

جود طالع فيه

خالد : اول شرط ما حد يشوفه عليك غيري انا

ثاني شرط وهو الاهم ما تلبسيه الا عندي انا

جود استحت و دخلت على طول غيرته و راحت عشان تدفعه

خالد عصب عليها : لا والله و انا مو معبي عينك

جود خافت منه : ها لا مو كذا بس مابي اكلف عليك

خالد تنح فيها : انتي تدرين انا و حلالي فداك يا عمري مابي اسمع هذا الكلام مره 2 بسوي نفسي ما سمعته

جود ما ردت لانها انحرجت حيل و طارت من الوناسه

خالد اعطاها الكيس و قالها : مبروك على الفستان يا قمر

جود استحت لان كان في وحده من اول طالعهم و ماشيه وراهم

خالد و جود راحوا يتمشون لحالهم و المرافقين و نتالي لحالهم

خالد وداها عند المينا اللي قدام محل برادا تذكرون هذاك المكان جود كيف كانت تبكي فيه

خالد مسك يدها : تدرين انا هذا المكان حيل عزيز علي

جود تبتسم

خالد كمل : وله ذكريات معي مو ذكريات لا اسميها هدايا

جود و هي مبتسمه : وانا اعشق هذا المكان

خالد حرك حواجبه وشال النظاره : لا والله

كان شكل خالد خطير مع الشمس و عيونه تلمع و شعره الاسود عاكسه عليه الشمس

جود تغيضه : اه وش اعشق هذا المكان اه يا قلبي على هذا المكان

خالد شالها على طول من غير تفاهم

جود : تصارخ نزلني مابي نزلني ههههههههههههههههه

خالد : تعشقيه ها خله ينفعك

و الناس تناظرهم

جتهم وحده اسبانيه هي و زوجها

و طلبوا انهم يصورونهم لانهم هم مصورين و اشكال خالد و جود مره خطيره

خالد : لا على طول رفض

جود تقهره : عادي خله يصورني انا انت ما يحتاج

خالد يناظرها بطرف عين : فيها دفع رقاب

جود : ههههه فداك

نتركهم بسعادتهم و نرجع للسعوديه

طبعا حالة زياد لا تسر لا عدو ولا صديق

خالد بحزن : زياد قوم ياخوي قوم خلنا نروح نصلي و ندعي لها وانا اخوك

خالد شال زياد لانه مو قادر يمشي

و تعبان حيل و يالله يالله يمشي

اتكى على خالد و مشوا احوا يصلون

و الكل كان يدعي لها

و امها حالتها حاله هي و ابوها

اما نوره كانت نايمه ولا تدري عن الدنيا

زياد كان يصلي و هو يبكي بكى يقطع القلب

و خالد مو قادر يتحمل يشوف شكله شلون

طلع برى تركه يصلي

زياد بصوت تعبان حيل : خالد

خالد راح له على طول : لبيه

زياد : يالله انا خلصت

و طلعوا و راحوا هناك

كانت كل العايله مجتمعه طبعا

كلهم

جا لهم الدكتور و طلب منهم يروحون لان جلستهم ما منها فايده

و طبعا عندوا اولها بعدين راحوا و ما بقى الا زياد و خالد

الكل راح بيت اهل سالي

ابو حمد اول ما عرف وش صار ترك كل شي ورجع عشان اخوه هو و ابو خالد و راحوا البيت عندهم

ام خالد و جود ما يدرون على ولا شي


عيدكم مبارك

و كل عام والجميع بالف خير

و عساكم من عواده

اعذروني هو قصير بس والله اني مشغوله اليوم قد شعر راسي

و البارت الجاي ان شاء الله الاسبوع الجاي

جود و خالد كانوا في موناكو يتمشون

جود : خالد وش فيك

خالد : هاه لا حبيبي ما فيني شي

جود : خالد

خالد : عمر خالد امري وش تبين يا قلبي

جود ابتسمت ابتسامه ذوبت خالد

خالد وهو يضحك : انا كم مره قلت لك لا تتبسمين كذا حرام عليك

جود : ههههههههههههههه

خالد : الله يدوم الضحكه يارب اقول يا قلبي ما جعتي

جود : عادي اذا انت جوعان يالله

خالد : لا اذا انتي جوعانه يالله

جود : ههههههههههه يالله نروح ناكل

خالد : يالله

راحوا المطعم

جود : خالد كلمهم شوف وينهم خلهم يجيون يتغدون معنا

خالد : طيب حبيبي

كلمهم خالد و جو تغدوا معهم

طبعا الغدا كان الساعه 5

خلصوا غدا

جود قامت

خالد : وين

جود : بروح اغسل

خالد : لا تتاخرين و غمز لها

جود استحت و راحت

رجعت بعد 10 دقايق

خالد طلب الفاتوره

قاله الويتر الحساب اندفع

طبعا خالد انجن جنونه و ناظر على طول في جود

خالد تنرفز من حركتها : مشاء الله

جود على طول قالت له احبك بشفايفها

خالد هنا انواع الابتسامات

قام لها

خالد و مسك خدها : يعني تعرفين تمتصين غضبي

جود و هي تضحك :ههههههههههه اسفه والله توبه ماعيدها

خالد : ههههههه ليش سويتي كذا طيب

جود بدلع : لان ودي لو مره وحده انا ادفع لشيخ خالد

خالد بحب : اه يا حلو اسمي من لسانك حرام عليك اللي تسوينه فيني

جود : هههههههه

خالد : تعالي ناكل ايس كريم

جود : يالله

راحوا ياكلون ايس كريم و خالد ما تركها كل شوي ياكل معها مشاركها في كل شي هههههههههههههه

جود : ههههههه خالد بسم الله عليك وش فيك

خالد وهو ياكل : اممممممم سلامتك بس ايس كريم حقك احلى من ايس كريم حقي

جود : وش الفرق انا وانت نفس الشي

خالد : الفرق يا روح خالد انه حق جود

جود انواع الاحراجات

و كملوا تمشيه و ضحك و خالد كل شوي يهبل فيها

نتركهم شوي و نروح السعوديه

زياد حالته ماتسر لا عدو ولا صديق و سطام نفس الشي

خالد ضايع بينهم يهدي هذا ولا هذا

الحريم راحوا البيت عند ام حمد لانه بيتها الاقرب للمستشفى و كانوا كلهم هناك مع روضه

خالد يهدي زياد

خالد : يا زياد خلاص ارحم نفسك حرام عليك انت ادعي لها ان شاء الله مافيها الا العافيه بس انت هدي

زياد وهو يبكي زي الاطفال :خااااااالد اااااانت اكثثثثثثثر وااحد تددددري هي وشششششششش بالنسسسبه ليييييييي و ععععمي وااااااااااافق على الخخخخخخخطوبببه كااااااانت

المففففففففففففففروض تم الاسببببببببببوع الجاي يااااااااااااااخالد والللللللللللللحين كل شييييييي راح كل شييييييييييييي وسار يبكي زي الاطفال

خالد ماقدر يتحمل شكله راح له ضمه و زياد جلس يبكي قهر و خوف و الم و حسره على حبيبته اللي بتروح منه

طبعا الكل كان في حالة تاهب و خايفين على سالي

و طبعا سطام حالف انه ما يترك نوره و يبي يعرف نوره ليش كل هذا الحقد اللي في قلبها على اختها و عيال عمها

بعد ما زياد هدى شوي فجاه باب غرفة سالي ينفتح باقوى ما عنده و تصارخ الممرضه

زياد و خالد و سطام مصدومين مو فاهمين وش اللي صار

بس كانوا يسمعون اصوات بس وش تقول مو قادرين يركزوا

الممرضه راحت تركض تجيب جهاز الصدمات الكهربائيه

راح لها زياد وهو يمشي مثل اللي متخدر

زياد بصوت يالله يطلع : وش فيها

الممرضه امريكيه و صريحه بسم الله عليها و بكل برود : قلب المريضه وقف و احتمال انها تموت

زياد سمع كذا باعلى صوت : سااااااااااااااااااااااااااااالي و طاح على الارض

و بكذا وصلنا لنهاية الجزء

وش توقعاتكم

انا ماراح اكتب اسئله ابيكم انتوا تتوقعون

كل عام وانتوا بالف خير

و عيدكم مبارك

و ينعاد عليكم و على جميع الامه

اعذروني اذا كان الجزء قصير بس والله واايد مشغوله

دلوووعه الكل 03-18-2008 09:59 PM

الجزء العشرون

خالد : جوده يا قلبي وش فيك

جود بتوتر : هاه لا ولاشي يا قلبي

خالد : افا بس انا خالد تخبين علي

جود ضحكت على شكله : ههههههه مو كذا بس انا مافيني شي صدقني

خالد : طيب يا قلبي وش رايك نروح نتمشى في محل ابي اوديك له من اول ما وصلنا

جود : يالله

مشو خالد و جود

وصلوا عند محل شوبارد

جود جلست تتفرج من برى

خالد سحبها و دخلها

خالد بحنان : وش اللي عجبك يا عمري

جود بخجل : حبيبي مابي شي

خالد : افا ترديني يا قلبي

جود استحت : ما عاش مين يردك بس انا مابي

خالد : والله العظيم لو ما اخذتي بزعله يا جود

جود : بشرط

خالد : شرطك مرفوض

جود : بسم الله انت اعرف الشرط اول بعدين يسير خير

خالد : لو عرفته بعصب و بزعل منك

جود : لالالالا خلاص مو لازم

خالد : طيب يالله اختاري

جود بخجل : لا انت

خالد فهم عليها بس حب يهبل فيها : وش انا

جود وهي مره مستحيه من خالد : انت اختار لي

خالد انبسط : بس هذا من عيني ذي قبل ذي يالله نختار

طلب خالد ساعات و سلاسل و خواتم

جود : خالد انا مابي ساعه

خالد يضحك عليها : هههههههههههه لا يا شيخه مو انتي تقولي اختار لي يا خالد

انا بختار لك اللي ابي

جود : خالد يا عمري انا عندي ساعات مره كثير مابي

خالد وهو يناظر الساعه : جود انا عارف قصدك صدقني بزعل والله العظيم بزعل

عليك وان زعلت انتي ادرى

جود خافت : خالد حبيبي وش فهمت انت

خالد : يا عمري يا جود انا زوجك

جود استحت : انا عارفه بس مابي

خالد قاطعها : لا بس ولا شي يالله اختاري اي وحده عجبتك

جود : وش رايك

خالد : هههههههههههههههههه انا اسال يعني جاوبي مو تسالين

جود : ههههههههه طيب وش رايك انت

خالد مات ضحك عليها : انا اقول جاوبي مو تسالين

جود : هههههههههههههههه طيب انت وش رايك

خالد : هههههههههههههههه هاذي اللي بتذبحني يالله يا قلبي وش اللي عجبك

جود : هههههههههههه انت وش اللي عجبك

خالد مسك يدها : جوده يا ماما اشري على اللي عجبك

جود هنا ماتت ضحك واللي في المحل الحرمه و الرجال ماتوا ضحك عليهم

خالد : يالله يا جوده هبلتيني يا عمري

جود : هههههههههههه طيب انت اول

خالد : رجعنا ههههههههههههههه انا الساعه ذي عجبتني وانتي وش رايك

جود : السلسال انعم

خالد : طيب يا قلبي وش رايك اللي فيه قلب احلى من دائره صح

جود : اي

خالد : والساعه طيب

جود : مابيها

خالد : لا والله ليش ان شاء الله

جود : كذا عشاني بليز بس ابي السلسال

خالد : من عيوني يا قلبي

خالد طلب منهم انه ياخذه و يلبسها الحين

و لبسها السلسال

جود اول ما طلعوا من المحل ضمته و باسته : يا عمري مره شكرا مره حلو

خالد ذاب من حركتها : و لف عليها و ضمها

و مشوا مع بعض

جود كانت ميته برد لان بليل برد و جود ما جابت الجاكيت حقها في السياره تركته

خالد شايفها وهي ميته برد : يا عمري بردانه

جود : لا

خالد : اكيد

جود : اكيد

خالد جلس يضحك ههههههههههههههه وشال جاكيت حقه و لبسها لانها ميته برد

جود : لا يا عمري مابيه بعدين انت تمرض

خالد : لا يا قلبي انا ما ابرد بسرعه

جود كان شكلها يضحك

و جلسوا في قهوه بعدين جود تعبت

خالد : يالله يا عمري نرجع

جود : اللي يريحك تبي نتعشى او نتعشى في كان اللي يريحك

خالد : انتي وش تبين

جود : انت

خالد : انا دايما اختار

جود : انا دايما اختار مو انت

خالد : ههههههههههه رجعنا طيب يالله قومي يا قلبي خلنا نرجع كان احسن لنا

جود : يالله

ركبوا السياره

خالد : انا اللي بسوق

جود : طيب

خالد : غريبه الاخت وافقت

جود : ههههههههههههههههاي من نفسك

خالد : من نفسي ولا لانك تعبانه

جود ضحكت

خالد : وين نتالي كلمتيها

جود : هههههههههههههه كلهم في كان من زمان

خالد : وش عندهم

جود : مادري نتالي طلبت مني انها تروح قلت لها روحوا كلكم انا معي خالد

يعني في امان

خالد : يا عمر خالد انتي بس
خالد اول ما حرك السياره قال لجود : اعطيني يدك

جلس ماسك يدها

و هم في الطريق جلسوا يسولفون و ضحك و خالد يستهبل على جود و هي تضحك

كانوا يسمعون اغاني

و فجاه هدوء من جود خالد لف عليها لقاها نايمه زي الاطفال

سكر الشباك اللي جمبها و وطى الاغنيه و ضبط راسها و مسك يدها و كمل

نتركهم و نرجع للسعوديه في المستشفى

اول ما سمع زياد الخبر على طول طلع يركض من المستشفى و كانت سيارة

خالد بوجه و على طول ركبها و سحب فيها

بعد نص ساعه بالضبط

دخلوا الممرضات و هم يدفون واحد و يصارخون


خالد انصدم و فجاه : زياااااااااااااااااااااااد

بسرعه خالد راح عنده و مسك يده

خالد وهو يبكي : زياد تكفى قوم يا زياد طلبتك والله انك غالي علي زياااااااااااااااااااد

الدكاتره حاولوا يطلعونه بس مافي فايده

و خالد دموعه اربع اربع مو قادر يشوف اعز ناسه يطيحون قدامه

طبعا عند سالي الدنيا مقلوبه

نروح قصر ابو حمد

كان الكل حزين ما يدرون وش اللي صار لزياد و لا سالي ان قلبها وقف خالد ما

قالهم

كانت روضه تبكي بكى يقطع القلب و تقولهم حاسه انها بتروح مني

و ام حمد تهديها

و نوف ما كانت احسن منها كانت بين نارين نار اخوها و نار حبيبته و قبل كل

هذا اختها و بنت عمها و نجلاء نفس الشي بس تحاول تهديهم

و ابوها كانت حالته جدا سيئه و الكل معاه واقف يحاول يهديه بس وين يهدى

نرجع للمستشفى وين ما دنيا مقلوبه فوق تحت

خالد مو مصدق مصدوم واقف يطالع في نصه الثاني

ما كان يسمع الا صوت واحد يقوله اصبر وانا عمك و احتسب ما تدري وين الخيره

اطلع يا خالد خلهم يشوفون شغلهم

خالد ماكان مستوعب اي شي بس كان اللي يسمعه صوت زياد وهو يصرخ باسم

سالي و سالي تصارع الموت و هو ما يدري عنها لين الحين و فجاه زياد اختفى

و رجع على السرير ما يعلم بحالته الا الله


ماحس الا بيد طلعه برى الغرفه

لف شاف عمه تركي

و حضنه و جلس يهدي فيه

تركي : وانا عمك اهدى ما فيهم الا العافيه

خالد كانت نفسيته دماااااااااااااااااااااااار شاف كل شي قدامه و هو كانه في حلم

تركي خاف عليه لا يجيه شي من الصدمه

خالد مو متعود على المناظر اللي كذا ما يتحمل اذا الناس فما بالكم باعز الناس على

قلبه كان معه و فجاه الان هو كمان في حاله ما يعلم فيها الا الله

صحيح هو في بلده و زياد في بلده

بس اللي ماحد يعرفه ان علاة زياد عن خالد غير الكل و من زمان هذا الشي و

نفس الشي غلاة خالد عند زياد زياد يعزه و يغليه و يحبه اكثر من عمه نواف اللي

24 ساعه معه

صح القطيعه كانت بين الكل

الا خالد و زياد و سالي و جود

هم الاربعه الوحيدين اللي ما قطعوا بعض و جود و عمها تركي

بس ماحد كان يعرف انه بينهم اتصالات ولا روحات و جيات مع بعض

و جلس خالد يتذكر ايامه مع زياد

السفريات اللي مع بعض اللي ماحد كان يدري عنها الا جود

و ايام لمن زياد رجع السعوديه و خالد راح امتحن عنه عشان سالي كانت تعبانه

و تذكر في عيد ميلاده لمن زياد سوى له مفاجاه و كان موجود في المطعم هو و

واصحاب خالد و خالد ما يدري ان زياد موجود

و ايام لمن كانوا يتفقوا على المقالب اللي يسونها

و تذكر كيف كان زياد طاير من الفرحه لمن خالد كلم له سالي و قالت له انها تحب

زياد

خالد : السلام عليكم

سالي : يا هلا والله و عليكم السلام هلا بك خالد

خالد : اشوا انك عرفتيني لو ما عرفتيني كانت نهايتك اليوم على يدي

و زياد خبطه في صدره

خالد : اه

سالي: هههههههههههه و هل يخفى القمر وش فيك

خالد : لا ابد سلامتك بس واحد كلب باثرني و رمى علي علبة كلينكس

سالي : هههههههههههه مهبول ولد عمي بسم الله عليه

خالد : اقول سوسو

سالي : سم

خالد : سم الله عدوك في احد عندك

سالي : لا امرني

خالد : شوفي انا بسالك سؤال طيب و جاوبيني عليه بالطريقه اللي تريحك طيب


سالي : تراك خوفتني يا خالد مو من عوايدك

خالد : هههههههههههههه وش اللي مو من عوايدي اكون هادي معك

سالي وهي تضحك : ههههههههههه الصراحه اي

خالد : طيب اسمعيني انتي الحين

سالي : تفضل

خالد : انتي الحين او جاك احد بتقبلين او ترفضين

سالي انصدمت : مين تقصد

خالد : انتي جاوبي

سالي باندفاع : اكيد برفضه

زياد ارتاح شوي

خالد : طيب ممكن اعرف الاسباب

سالي استحت

خالد : طيب انا بقولك انتي في احد تبينه صح سالي يا حبيبتي لا تخافين انتي

مثل اختي يعني اللي يضرك يضرني انا ابي اعرف مين الشخص

سالي ارتاحت من كلامه : شوف يا خالد انا ارتحت من كلامك مره وانت عارف

وش كثر انا احبك و اغليك

خالد كان يحك حواجبه و يطلع لسانه لزياد و زياد ميت قهر

خالد : والله وانا بعد معزتك من معزة جوده

سالي : طيب ممكن قبل ما اقولك مين هو تقولي انت ليش تسال

خالد : من عيوني من حقك شوفي يا سويله الله يسلمك

سالي عصبت : انا كم مره قلت لك لا تقولي سويله

خالد : ههههههههههههههههههه اسف والله نسيت ترى بهون الحين

سالي : لالالالالا اسفه تفضل طال عمرك

خالد : هههههههههههههههههههههههههه الادب وقت المصلحه

سالي : خالد تكلم احسن لك لا اجي و اذبحك

خالد : انا اقول بنت عمي المصون عربجيه

سالي عصبت : خااااااااااااااااااااااالد وبعدين يعني معك

خالد مات ضحك : خلاص اسف بقولك شوفي في واحد روميو زمانه

و يموت على الارض اللي انتي تمشيها و من زمان مو من الحين يعني

و هو خايف يتقدم لك و ترفضيه انا بقولك مين هو اذا كان هو اللي تحبيه

اضحكي قولي خالد اي شي طيب بس انا اعرف انه هو اذا مو هو عاد

سوى اللي تبين

سالي قلبها طبول : طططيب

خالد : اللي يحبك هو زيود

سالي من الفرحه : زياد ولد عمي

خالد عرف انه هو : اي هو بعينه

سالي مو مصدقه : واخيرا يا خالد والله مادري وش اقولك من يارب انك

ترزق خالد بوحده تموت فيه و هو يموت فيها و انا بمشي لك الموضوع

خالد استانس من قلب : يا عمري عليك يا بنت عمي الحلوه اقول يا بنت اعقلي

مو اني اعطيتك وجه تخربينها معي

سالي : ههههههههههههههه يا عمري يا خلود اليوم انا بعزمك على العشا

الا يجيها صوت

و انا مالي عزيمه طيب

سالي تنحت

زياد : انا زياد احبك يا سالي اموت فيك يا سالي

سالي استحت

خالد : زيود انقلع من وجهي و جيب الموبايل

خالد : مره اسف بس هو حمار مو انا

سالي : يا دب يا خلود

خالد : والله اسف اقولك الحين انا عندي عزيمتين منك و من زياد وش رايك انتي

سالي : انت اللي يريحك

خالد : انا جتني فكره نطلع انا و انتي و زياد

سالي على طول : لالالالالالالالالالالا انسى

خالد : سالي يا بقره اصبري انا و انتي و زياد و جود هبله والله العظيم دايما

مربوشه

سالي : ضف وجهك

خالد : حلو يالله كمان تكسبون شوفة بعض

سالي : انا ما قلت موافقه

خالد : ما تقدرين ترفضين عشان فيها قطع رقاااااااااب

سالي : بسم الله علي اهلي يبوني يا دب

زياد : وانا بعد ابيك يا قلبي اللي يمسك بكلمه انا امسه بنار

خالد : يما منك وجع عليك قلب من حجر اقول يالله اقلبو وجيهكم ساليوه

سالي هنا عصبت عليه و تصارخ عليه : انا كم مره قلت لك لا تناديني الا سوسو

او سالي اسمي مالت عليك

زياد : وعد مني ماعاد يناديك الا سالي و سوسو ممنوع

سالي : مابيك دلعني مالت عليك يا خالد ناديني باسمي وجع

زياد : تعصابك يا قلبي لا تعصبين

سالي : خالد لا تعصبني اكثر اوف منك

زياد مات ضحك

سالي استوعبت ان ضحكه مو ضحكة خالد ضحكة زياد عمرها ما تنساها

سالي بهدوء غريب : خالد

زياد مات ضحك : هههههههههههه

سالي شوي و تصيح : خالد حرام عليك اللي تسويه فيني

زياد : ياعمري انا زياد بس سحبت الموبايل من خالد و طردته برى و سكرت

الباب

سالي انطمت

زياد : اه احلى يوم بحياتي

سالي ساكته من الحيا و هي طايره من الوناسه

زياد : والله يا عمري ان ما رديتي بناديك باالاسم اللي تحبينه

سالي بقوه : يا ويلك

زياد : ههههههههههههههههههههههه

سالي مو مستوعبه ولا شي

زياد : طيب قوليلي كيفك شي

سالي : باي

و سكرت

زياد مات ضحك عليها

و كان ميت من الوناسه

و جلس يبكي خالد على كل شي

خالد و دموعه اربع اربع : وش اقول لهم الحين وش اقول لهم انا السبب اللي

ما انتبهت له انا السبب

و جلس يبكي و يقول انا السبب انا السبب يارب انك تاخذني ولا اشوفهم يموتون

قدامي

تركي راح عنده و مسكه : يا خالد اتعوذ من الشيطان انت وش دخلك انت مالك

دخل يا خالد استغفر ربك هذا قدرهم يا خالد

خالد كمل صياح مو قادر ينسى شكل زياد كيف دخلوه

و جلس يبكي زي الاطفال ماعاد يقدر

و طاح على الارض

تركي مسكه على طول : لا يا خالد انت اقوى من كذا

خالد وهو يبكي : اي قوي يا عمي اي قوي و اعز اثنين مادري وش اللي

جاهم

تركي : طيب انا بروح اطمن عليهم

خالد بسرعه : لالا اصبر شوي

تركي : وش فيك

خالد لا جواب بس يناظر الغرف و دموعه تنزل و يتذكر ايامهم مع بعض

و تذكر يوم زياد طاح في الملعب و رجله بغت تروح فيها و كان قلبه حاسه

و جلس يكلم زياد ما يرد

لين كلم واحد من اصحاب زياد لان نواف كان مو موجود كان في السعوديه

و كان زياد لازم يسون له عمليه و يحطون اسياخ فيها من ركبته لين اخر الرجل

و خالد اول ما عرف على طول سافر له من غير ماحد يدري كان هو لحاله لان

حمد و احمد رجعوا السعوديه اجازه و خالد كان باقي له امتحان و يرجع

و سوى قصه لهم طويله و عريضه

و اول ما وصل على طول على المستشفى كان زياد نايم من البنج

تذكر انه كان يهلوس فيه

زياد بتعب : خالد

خالد : كان نايم على الكنبه قام له على طول

لقاه نايم عرف انه يهلوس

و بعدها بشوي فتح عينه و شاف خالد ابتسم له و مد له يده و خالد مسكها

و جلس عنده

و تذكر كيف اول ما فتح عينه و صحصح من البنج انه ما يحلم ان خالد عنده

و غرفته كانت كلها ورود من اصحابه و من خالد

و قام لقى الاكل جاهز اللي يحبه و شوكولا يعني خالد سوى له كل شي يحبه

و بعدين جلس معه لين طلع من المستشفى و بعدين كان لازم زياد ما يقدر يمشى

اضطر انه ياجل امتحانه و اجله امتحانه و جلس عند زياد تقريبا شهر و بعدين

لمن اهله دروا اصروا انهم يروحون عند زياد

و تذكر خالد شلون دخلوا على البيت و زياد كان في الحمام اكرمكم الله

و توهقو خالد لانه واقف عند الباب ينتظره يخلص و دق عليه الباب و على

طول دخل الحمام و سكر الباب

و خالد و زياد يسمعون اصوات امه و خواته

خالد بصوت واطي : حسبي الله عليك من ولد الحين شلون لو شافوني

زياد وهو يضحك : لا تخاف بس صوت خواتي و امي ابوي مافي

خالد : انت تبي توهقنا صح مالت عليك يا زيود انا التبن اللي جت اسمع الحين

انت بتطلع وانا بنتظرك هنا يا تبن و غرفتك سكرها الحين برسل احد يسكرها تفهم

و انتوا اطلعوا البلكونه اي هم مالي دخل بس مو جمب البوابه لا اشوتك

زياد وهو ميت ضحك : ان هههههههههه شاء ههههههههههههه الله هههههههههه

طال عمرك

خالد : ضحكة من سرك بلى يا دب انقلع اخلص علي

و طلع زياد و راح الصاله

و كلهم هجموا عليه يسلمون عليه و يتحمدون له بسلامه و جلسوا ساعتين

و زياد يقنعهم يطلعون البلكونه بس مافي امل

جلسوا تقريبا 5 ساعات و المسكين خالد محبوس في الحمام

و كل شوي يرسل مسج لزياد يشرشحه

زياد يقرا و يضحك

و بعدين قالوا بنروح نام

زياد : لا تدخلون غرفتي فيها اغراض واحد من العيال

و طلعوا اهله ينامون

و خالد طلع من الحمام

و عصب على زياد و طلع و زياد كان ميت ضحك

و ثاني يوم يرسل له مسجات و خالد ما يرد و يدق عليه و خالد ما يرد

جلسوا على الحاله هاذي تقريبا اسبوعين لين اهله سافروا و رجع له خالد

بس كان كل يوم يشوفه اول ما يطلعون اهله هو على طول يجيه

و بعدين زياد لمن بدى يمشي عليها تعب حيل و خالد كان يساعده في كل شي

و جلس يبكي خالد كل ما تذكر شي كل ما جلس يبكي اكثر و اكثر


جلس تقريبا على هل حاله 6 ساعات لين طلع الدكتور

خالد قام له زي الصاروخ : طمني الله يطمنك

الدكتور : اللي علينا سويناه و الباقي على الله

خالد بخوف : تكفى طمني قول كل شي لا تخبي علي

الدكتور :الحمدالله قدرنا نسيطر على النزيف و الحمدالله هو احسن بس الان هو

نايم من البنج لانه سوينا له عمليه في رجله لان الاسياخ اللي كانت فيها من قوة

الصدمه طلعت و اضطرينا مره ثانيه ندخلها و كمان راسه فيه 24 غرزه و

حمدالله ماكان الضربه كان بعيد عن مكان الحواس بس في مشكله هو ممكن

ما يقدر يمشي مره ثانيه

خالد بصدمه : وشو

الدكتور : لان جت له ضربه قويه في ظهره اخر فقرات انا ماقدر الحين اقولكم انه

ممكن انشل ولا لا بس ان شاء الله لا احنا ما نقدر نحدد الحين مدى اصابته لين تمر

24 ساعه اللي جايه نقدر نحدد يعني ممكن يكون مؤقت بس و ان شاء الله مع

العلاج طبيعي بيرجع احسن من اول


خالد انهار

الدكتور : انت مؤمن بقضاء الله و قدره و عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

يا ولدي انا ماقدر اقولك اي اكيد انه انشل و ما اقدر اقولك انه اكيد ما انشل انا اللي

ابيه منك يا ولدي الدعاء و ربي ارحم بعباده

خالد كل الدنيا وقفت و ماعاد يركز في ولا شي غير ان زياد ممكن ينشل

الدكتور : انا اقول لو ترحون ترتاحون لان جلستكم ما منها فايده هنا لان المريض

ماراح يقوم قبل 7 ساعات

تركي : قوم وانا عمك قوم معي

خالد ما كان يقدر يتكلم من الصدمه

و تركي يحاول يقومه بس مو قادر يتحرك

خالد كان يبكي بكى يقطع القلب

مسكه تركي و حضنه و جلس يبكي معه كان منظرهم يقطع القلب

خالد يشاهق زي الاطفال و تركي يحاول يهديه بس مافي فايده

تركي : اذكر الله يا خالد اذكر الله حبيبي

طبعا كلكم تسالون عن سالي

وقت صدمة زياد و حوسه جت شاديه عند خالد

شاديه : خالد

خالد بخوف مالف عليها ينتظرها تعطيه القنبله

شاديه : خالد احنا اللي علينا عملناه و الباقي على ربنا

خالد لف عليها و هو منتهي ماعاد يقدر يسمع صدمات كمان

شاديه : ربنا معاها ان شاء الله

خالد مو مستوعب

شاديه : مالك

خالد بخوف و يالله الحروف تطلع منه : شاااديه وششش فيههها

شاديه : يا خالد هي































وش تتوقعوا










































يالله توقعوا






























مين يقول ماتت






































و مين يقول ما ماتت































وش رايكم




































خلاص بقولكم













شاديه : يا خالد احنا الحمدالله اقدرنا نرجع النبض بس لسى هي تعبانه و محتاجه

دعواتكم

خالد : ارتاح شوي

و ما رجع للواقع الا من صوت تركي

تركي : خالد قوم وانا عمك قوم

خالد يناظر فيه

تركي : قوم يا خالد معي قوم حبيبي

خالد ماكان قادر يتحرك يحس نفسه في حلم

تركي خاف عليه : خالد قوم حبيبي قول شي طيب تراك خوفتني

خالد وصوته رايح : ااااااااااانا السبببببب

تركي بصدمه : لا يا خالد وش انت السبب لا يا خالد لا وانا عمك لا تقول كذا

خالد بس يشاهق زي الاطفال و يتذكر ايامهم مع بعض
و تركي يهدي فيه بس مافي فايده

تركي وهو تعبان : خالد حبيبي روح ارتاح في البيت شوي و ارجع

خالد بس يحرك راسه

و جلس مرابط بين سالي و زياد

نروح عند خالد و جود

جود كانت تعبانه لانها طلعت الصباح و شعرها مبلول و كان فيه هوا و بس تكح

و هي نايمه كانت تكح بقوه لدرجة انها قامت و هي تبكي من الالم صدرها

و هي تكح و وجها اصفر و عيونها حمرا و دموعها نازله دخل خالد عليها

خالد بخوف راح لها بسرعه و مسكها : جوده وين اللي يالمك

جود وهي ترتجف من البرد و تاشر على صدرها و تضغط عليه بقوه

خالد مسك يدها لقاها نار و راسها كان نار يغلي من الحراره

طلب كمادات و جلس يسوي لها كمدات و اعطاها ادويه و حرارتها ماهي

راضيه تنزل وصلت 40 و نص و مو راضيه تنزل

جلس خالد عندها و هي مو حاسه بشي من الحراره

و نتالي تقنعه يروح يرتاح و هو متنح

و جلس معها يعالجها
وكانت جود مره تعبانه و خالد طول الليل معها

وهي تعبانه مو حاسه في ولا شي من حولها

دق الباب بشويش

خالد : تفضل

نتالي : شو يا خالد روح ارتاح و انا بضل حدا

خالد و هو ماسك يد جود : لا يا نتالي تسلمي انا كذا مرتاح

نتالي : طيب نام حدا

خالد بسرعه : لا لا لا لا انا كذا مرتاح

نتالي : لك شو بيك هي مرتك يا خالد

خالد ابتسم : عارف يا نتالي بس انا كذا مرتاح والله مرتاح كذا

خالد في قلبه : اه يا نتالي انتي ماتدرين وش اللي مخوفني ما تدرين ليش انا خايف

خايف انصدم خايف اتحطم اه يا جوده والله اني خايف خوف مو طبيعي الله يستر

ما انتبه الا على صوت نتالي

نتالي بصوت عالي : خااااالد

خالد انتبه : هلا هلا نتالي وش فيك

نتالي : هههههههه لا سلامتاك لك هياتك مانك هون بالمره هههههههههه
خالد : هههههههههههه ماني هون لك شو زكيه

نتالي : لك بموت فيك لمن تحكي لبناني

خالد : هههههههههههه نتالي ناويه على موتك اليوم

نتالي : والله انها شو بتغار عليك ههههههههههههه لك من نسمة الهوا بتغار عليك

خالد بحب : اه يا قلبي عليها والله اني مو بس اموت فيها

نتالي : لك الله يخليكون لبعض

خالد بحب : امين يارب

نتالي : رايحه اعمل لك شي دافي

خالد و هو يمسك شعره : اي الله يخليك قهوه مهمه جدا

نتالي : ههههههههههه طيب يالله سواني

و راحت تسوي له شي حار

خالد كان جالس يتامل في جود

و جلس يسترجع ذكرياته معها

و شلون ما عرفته لانه كان له فتره ما شافها بس كانت تعرف مشاري و احمد

هو من زمان ما شافته

و فجاه موبايله دق الرقم سعودي و ما يعرفه و هذا الرقم بس اهله اللي يعرفونه

و خاف يكون احد من اهله فيهم شي

خالد بصوت رجولي زي السيف : نعم

المتصل : الو

خالد بدى يعصب : نعم

المتصل : خالد

خالد بدى يعصب من جد : اي خدمه

المتصل : اوه اسفه ما انتبهت على الدقه انها دوليه معليه بنخسرك

خالد عصب : اي خدمه

المتصل بدلع : وه يا قلبي انا ليش كذا معصب وش فيك اقول بس حبيت اقولك

او بالاصح احذرك و انبهك يا خالد

خالد بتريقه : والله شكرا ما تقصرين وصلت المعلومه

و ما خلاها تكمل لانه على طول سكر في وجها

و جلست تتصل و خالد ما رد ارسلت له مسج

شوف يا خالد انا بس حبيت احذرك لان مرتك المصون اللي ماشيه على حل شعرها

نهايتها قربت حييييييل حتى لو كانت في اخر الدنيا بجيب راسها و صدقني انا

اعرف كل شي عنها و عندي لها صور مره كثيييييييييييير و انت عندي لك صور

في احضان البنات لا تخليني انشرها و اوصلها لمرتك المصون الحلوه

اللي مفكره مافي احسن منها

خالد قرى المسج من هنا و رمى الموبايل من هنا و تكسر طبعا و جود سمعت

الخبطه من قوتها قامت وهي مفجوعه

جود وهي خايفه : ببببببسم الله الررررحمن الررررحيم و خالد كان جمبها

جود قربت عنده و جلست تمسح على راسه

جود وصوتها يالله يالله يطلع : حبببببيبي ووووش فيك كح كح

خالد انتبه انه صحاها رفع راسه و هو مبتسم و قال بحنان : سلامتك يا عمر خالد

اسف حبيبي ازعجتك

جود بحب : لا حبيبي مافي ازعاج بس انا خفت من الصوت القوي وش هذا

خالد رجعت له العصبيه : رميت الموبايل

جود تعرف خالد من عيونه مسكة يده وقالت بهدوء و حنان : ممكن اعرف وش فيه

حبيبي

خالد مستغرب من جود شلون تقدر تمتص غضبه بسهوله

خالد : وش اقولك يا جود

جود خافت بس ما حبت تبين له خوفها : قول كل اللي في قلبك انا اسمعك

خالد : بس توعديني ما تزعلي او تعصبي

جود خافت اكثر : وعد

خالد : جود انا مابيك تزعلين بس افهمي اول طيب و قولي اذا انا غلطان ولا لا

جود : طيب يالله كح كح

خالد : عمري تعبانه انتي نتكلم بكره

جود بتعب بس تكابر : انا احسن الحين حبيبي بس انت تكلم شكلك تعبان يالله

اسمعك

خالد بدى و قالها كل القصه

جود ما عصبت ابدا بالعكس فرحت لانه صارحها و ما خبى عنها شي

جود ابتسمت ابتسامه خلت خالد يذوب : حبيبي انت ماعليك منها

خالد : وشلون

جود : انا اعرف من وين جابت صورك بس صوري هنا السؤال

خالد : من وين تتوقعين يا جود

جود بحنان : حبيبي انت نسيت صورك في المجلات و انت معروف يعني طبيعي

صورك بتكون عند الكل بس صوري من عند وحده بس انا مابي اظلمها يا خالد

خالد : لا انتي ما ظلمتيها لانها هي الوحيده اللي سرقت صورك مره من غرفتك

جود : تدري شلون اعطيني شريحتك

خالد اعطاها الشريحه و هي حطتها في موبايلها

و اول ما حطتها الموبايل يدق

جود : خالد حبيبي لازم نفكر بطريقه نقدر نجيب الصورمنها او نعرف ايش اللي

هم مخططين عليه

خالد مسك يدها : جود انا عارف انك خايفه بس صدقيني ماحد بيقدر يمس

شعره من راسك

جود وهي تبتسم : حبيبي الحين خلنا نفكر بشي و بعدين نتفاهم على التهديد هذا

جلسوا يفكرون تقريبا ساعه و الموبايل ما سكت

اخر شي جود قالت

جود : خالد لقيتها نشوف مين يلعب الحين مع مين

خالد : وش بتسوين

جود : ما عليك انت تبي انا اتفاهم معها او انت

خالد : اللي يريحك بس افضل انتي عشان كل شي يكون قدامك واضح

جود ارتاحت من قلب : اوكي اعطيني الموبايل

اخذت جود الموبايل و دقت عليها

على طول ردت

المتصل : ههههههههههههاي خفت يا روحي

جود ولعت : الو

المتصل ماتت خوف و قالت بخوف : اااالو

جود بحده : الو

المتصل بخوف : مييين معييي

جود بثقه : انا حرم خالد

المتصله خافت اكثر : ااااانا اسفففه بس انا دااااقه باللللغلط

جود : ههههههاي بالغلط مو بتجيبين راسي هذا انا كلمتك و اقولك انا جود بنت

ابوي ما اتهدد

المتصله خافت منها خوف

جود : شوفي انا اعرف كل اللي تسوينه بمقابل بس المقابل اللي هم بيعطونك ياه

انا مستعده اعطيك اضعاف اضعافه

المتصل وهي خايفه : وش اللي يضمن لي

جود : شوفي حبيبتي بما اني انا لي حاجه عندك بقولك يا سيدي وانا عند كلمتي

وانا وش مصلحتي اني اكذب عليك هذا اولا و ثانيا انا ماعرف لشغلكم شغل

العصابات

المتصله بسرعه : لالالالا مو كذا قصدي والله انك بنت ناس و متربيه

جود بعصبيه : انا ما انتظر شهادتك

المتصله بادب : شوفي انا بقولك كل شي بس بشرط نتفق على المبلغ

جود انصدمت : كم تبين او هم كم يعطونك

المتصله : هم بيعطوني 5 الاف

جود انصدمت : وشو

المتصله : كثير

جود عصبت و سارت تصارخ عليها : انتي بني ادمه انتي حقيره تبيعين شرف

الناس و اعراضهم ما تخافين ربك

المتصله : ههههههههههاي ما تهمني اذا كان شي ما يخصني

جود : اسعيني اخلصي كم تبي

المتصله : 10 الاف

جود : طيب و ابي اعرف مين اللي ورى الموضوع كله

المتصله : هههههههههههاي لا حبيبتي اول ادفعي نص المبلغ و بعدين اقولك اللي

تبيه

جود : و انا وش اللي يضمن لي ما تخونين فيني مثل ما خونتي فيهم

المتصله : هههههههاي انا اقولك ليش لانك انتي راس المال يعني انتي بتعطيني

اكثر منهم و انا اعرف اذيتك وش بتوصل لو عرفتيني و هم ما راح يقدرون يسون

لي شي يعني انا احمي نفسي فهمتي

جود مصدومه ما توقعت في ناس بمنتهى الحقاره كذا : اها طيب المبلغ بيوصل لك

بكره بس اعطيني رقم حسابك

المتصله : ههههههههههههههاي لا حطيهم في مكان و انا اجي اخذهم

جود : طيب يالله باي

و سكرت وهي معصبه

و خالد مصدوم من جود شلون قدرت عليها و اقنعتها

جلسوا خالد و جود يفكرون و بعدين خالد طلب منها تنسى

جود فجاه قالت : خالد سالي مادري وش فيها

خالد : وش فيها

جود : سار لها فتره ما ترد علي و لا ترسل لي و لا تكلمني و انا اكلم و هي ما ترد

او يعطيني مسكر و زياد من زمان ما سال ولا شي و خالد اخوي نفس الشي

و مشاري كمان خالد لا يكون فيهم شي انا خايفه عليهم

خالد : لا يا قلبي ما فيهم شي اليوم كلموني و انا اللي محذرهم ما يزعجوك

جود : ليش

خالد : لانك تعبانه يا قلبي

جود ما صدقت بس مشتها : اها طيب

نرجع للسعوديه

طبعا خالد كانت حالته حاله

زياد و سالي لسى ما عدوا مرحلة الخطر

طبعا ماحد يدري لين الحين وش سار لزياد من الحريم بس الرجال اللي عرفوا

و كلهم واقفين في المستشفى في الطواري في القسم الحوادث الحرجه

طبعا خالد كانت حالته حاله ما يعلم بها الا الله

زياد و سالي في مرحلة الخطر

و طبعا طول الليل و خالد و سطام و اقفين

طبعا الحريم كانوا خايفين لان وصل لام حمد و ام خالد خبر

عن زياد و ما قدروا يخبرون امه خافوا عليها

و طبعا روضه ما قدرت تنام بس تبكي و تدعي لبنتها

و محد قدر ينام

ينتظرون الساعات الجايه على احر من الجمر

و كل ما تقرب الساعه كل ما خالد خوفه يزيد لانه فيها تحديد

مصير الاثنين

خالد في قلبه : اه يا جوده وينك يا قلبي تشيلين عني شوي و توقفين

معي اه يارب انك تقومهم بسلامه يارب يا كريم انك تقومهم سالمين

تركي : خالد يا خالد

خالد ما يسمع مسرح

تركي بصوت عالي : خااااالد

خالد انفجع : زياد وش فيه

تركي : بسم الله عليك وش فيك لي ساعه اناديك وانت ماترد علي

خالد ارتاح شوي و بصوت تعبان : مافيني شي تامر بشي

تركي : تعالي معي بروح اشرب لي قهوه و انت اشرب عصير

خالد بتعب واضح و يالله يتكلم : مابي

تركي : مو بكيفك

خالد كان واقف

الا ابوه جا عنده و حضنه و خالد جلس يبكي

خالد وهو يبكي : يبا انا السب في اللي فيه زياد انا السبب اه يا

زياد

جا له عمه سعد

سعد : يا ولدي وش دخلك انت و انا عمك يا وليدي هذا نصيبهم

اهدي وانا اعمك اهدي

و جلسوا عمانه يهدونه و هو مو قادر

بس يتذكر ايامه معه و كلام الدكتور

بكذا ينتهي البارت

تعبت عليه مره كثير

اتمنى يعجبكم

ابي الردود اللي تثلج الصدر

ان شاء الله يعجبكم

بس حبيت اقولكم

اني بنزل البارت في الويك اند بس

عشان امتحناتكم قربت

و ماودي اشغلكم

بنزله يا اربعا يا خميس

اتمنى البارت العشرين يعجبكم

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:01 PM

الجزء الواحد و العشرون
في المستشفى

تركي بحنان : قوم يا خالد روح ارتاح وانا عمك

خالد متنح

تركي : خالد قوم روح ارتاح شوي و ارجع انت مانمت من 33 ساعه

خالد بصوت كله حزن : مابي يا عمي اتركني براحتي

تركي : اللي ييريحك يا خالد

نتركهم شوي و نروح عند جود

خالد : جوده يا عمري وش فيك

جود : ابد والله مافيني شي

خالد : تخبين على خالد

جود : لا والله مو كذا بس انا جد ما فيني شي

خالد : طيب يا عمري روحي ارتاحي

جود : مو الحين كمان شوي

خالد : روحي ارتاحي شوي لانك تعبانه

جود : مو الحين كمان شوي و اقوم

خالد : طيب

و انسدح على الكنبه و راح في سابع نومه

جود جلست تضحك عليه

جود بحنان وهي تصحيه : خالد قوم

خالد : لا حياة لمن تنادي طبعا

جود جلست تحاول تصحيه وهو مافي امل يتحرك

اخر شي راحت جابت له مخده و غطا و غطته و راحت تنام

الحال كان في قصر ابو حمد لا يسر لا عدو ولا صديق

تهاني بخوف : قلبي مو مطمن ابد على وليدي

نوف : لا يا ماما مافيه الا الخير

ام حمد : انا اكلم الحين ابو حمد اخليه يعطينا نكلمه

تهاني بخوف : ياريت والله

ام حمد دقت على ابو حمد

ابو حمد : هذي ام حمد اسكتو شوي

ابو حمد : الو نعم

ام حمد : السلام عليكم

ابو حمد : و عليكم السلام

ام حمد : طمنا على سالي و زياد

ابو حمد : سالي نايمه مافي شي جديد

ام حمد : و زياد وينه

ابو حمد بحزن : نايم اعطوه ابره عشان ينام

ام حمد ما ارتاحت ولا صدقت : الله يشافيه يا رب عطيني خالد ولدي

ابو حمد : بعدين الحين هو في الغرفه مع زياد و زياد نايم يالله فمان الله

سكرت ام حمد

ام حمد وهي داخليا مو مطمنه : الحمدالله زياد نايم اعطوه ابره عشان ينام

تهاني بخوف : اكيد

ام حمد : اي والله اكيد انتي اطلعي ارتاحي الحين و بكره ان شاء الله نشوفه

تهاني : يالله

ام حمد : يما نوف خذي خالتك روضه و طلعيها فوق غرفة جود

نوف : ان شاء الله يا خالتي

و طلعوا الحريم يرتاحون

بس من وين يجيهم النوم

تهاني كانت خايفه على زياد

و روضه اللي كانت طول الليل و هي تبكي و تدعي لبنتها سالي

و بكذا انتهت الليله على خير

الصباح ثاني يوم

في السعوديه في المستشفى

خالد كان تعبان حيل مو قادر و بس يقاوم

ابوه تعب معه هو و عمانه و مو راضي اخر شي هو اقنعهم يروحوا يرتاحون و

هو بيجلس معهم و راحوا و جلس هو و عمه نواف

نواف بحزن : يا خالد ارتاح بس شوي الحين كم لك ساعه صاحي اكثر من 33

ساعه انا هنا موجود

خالد بتعب : يا نواف اتركني براحتي الله يخليك

نواف : اللي يريحك يا خالد

نروح كان عند جود و خالد

خالد قام و هو نشيط

نتالي : بونجور ( صباح الخير )

خالد وهو يحك عينه : بونجور

نتالي : ليه نايم هون ؟

خالد : والله يا نتالي جود هبلتني اقول لها ادخلي نامي عشان اعرف انام و انا مرتاح

مو راضيه اتسدحت و نمت

نتالي : هههههههههههههههههههههههههههههههاي يخرب عقلاتك يا خالد

خالد : ههههههههاي طيب يا نتالي اوريك يا دبه

نتالي : لساتك ما بدك تبطل

خالد : ههههههههههاي خليني اروح اتحمم و الله يخليك خليهم يجهزون لي القهوه

طيب

نتالي : تكرم عينك

خالد : يالله انا رايح

نتالي راحت تقولهم يسون فطور و خالد راح يتحمم

اما جود هذي حاله خاصه

ما نامت طول الليل بس كوابيس فيها هي و سالي و زياد

قامت قلبها مقبوض
دخلت لبست و طلعت الصاله

راحت جلست و تلفزيون شغال ما تدري على اي قناه بس جلست تناظره و هي

اصلا مو معه ابدا

و بس تفكر في الكوابيس

نتالي : صباح الخير على احلى جوده

جود ما سمعتها

نتالي : صباح الخير

جود ولا هي معها

نتالي بصوت اعلى شوي : صباح الخير يا جود

جود ولا هي هنا

نتالي جت بتروح لها بس خالد وقفها

خالد سوى لها بيده يعني اسكتي

و راح شوي شوي عند جود

و فجاه قال باعلى صوت : جووووووووووووووووووود

جود كانت تشرب هوت شوكولا كان زي النار

من الفجعه طاح عليها و انحرقت
جود وهي تتالم و تصيح

خالد انهبل

نتالي شالت القزاز كله و جابو لها كمادات

و خالد شق البنطلون حقها

و هي بس تصيح

خالد حط لها كمدات و حط لها دوا حق الجروح و جلس يفحصه

خالد بحنان : جود يا عمري مره اسف

جود وهي تبكي : عااااادي ياااااخالللد

خالد حظنها و هو كاره نفسه لانه هو السبب

و هدت جود بس تتالم من كثر ما كان الهوت شوكولا حار

خالد بحنان : جوده يا قلبي مره اسف

جود و هي تبتسم : والله عادي يا خالد الحين احسن والله العظيم لا تشيل هم

خالد : اكيد يا قلبي

جود : اكيدين بعد

خالد : طيب يا عمري

جود : خالد

خالد : يا عيون خالد امري

جود : ميشو وينه مختفي

خالد : هههههههههاي ميشو والله مادري عنه

جود : خلنا نكلمه

دقت عليه جود

مشاري : هلا والله

جود : انا زعلانه منك كم لك ما كلمتني

مشاري : يا هلا والله يالغاليه والله اني انشغلت

جود : لا يا شيخ و ميشو و ينها طيب

مشاري : والله مادري انا في الشرقيه الله يهديه خالد اخوك ارسلني اوقع عقد مع

شركه و خليها على ربك عاد

جود : الله يعطيك العافيه طيب متى بترجع

مشاري : كلها يومين وانا راجع ان شاء الله

جود : بسلامه ان شاء الله

مشاري : اقول حمد ما كلمك

جود : لا والله ليش

مشاري : ابد بس اسال

جود : مشاري اعترف وش فيه

مشاري : لا والله مافي شي

جود : اكيد

مشاري : اي والله

جود : طيب يا ميشو خذ معك خالد تامرني بشي

مشاري : لا سلامتك انتبهي على نفسك

جود : ان شاء الله

كلمه خالد و جلسو يسولفوا و جود راحت تكلم حمد

كان نايم و قال لها اكلمك اول ما اصحى

و طلع خالد و جود يتمشون في السوق

طبعا حالة سالي و زياد لا جديد فيها

اما الحيه مها

كانت ناويه على شر هذي المره

مها وهي تكلم : ههههههههههاي طيب بس هذي المره نهائي اي حتى لو تموت

ههههههههههههههههاي وانا وش دخلني المهم اني ابي خالد لي انا و بس غيره

ما ابي شي ههههههههههههاي وعد مني اول ما اخذه لك 250 الف في حسابك

وانا عند كلمتي يالله بس خلصي لي الموضوع بدري حتى لو سافرنا طيب يالله

باي

مها بحقاره : واخيرا يا جود بشيلك من طريق خالد نهائي ياي و اخيرا خالد لك يا

مها

و جلست تخطط لحياتها معه

مها : اممممممم اول شي بخليه يكتب لي نص حلاله باسمي و بخليه ياخذ حلال جود

كله هي الله ياخذها غنيه حيل الله ياخذها بس وكملت تخطط

لين تعبت و هي تخطط

نتركها مع احلامها اللي اقل ما تتسمى احلام يقظه

في المستشفى

طبعا خالد على حاله غير انه كل شوي جالس يشرب قهوه و يتذكر ذكرياته هو و

سالي و زياد و جود

تذكر حفلتهم اللي سوها مفاجاه لسالي و جود

سالي وجود جاهم خبال على دي جي بالغصب يبون يسون دي جي

خالد سمعهم بالصدفه

خالد : زيود بقولك شي

زياد : هلا

خالد : ورانا مهمه

زياد : ابشر

خالد : شوف الله يسلمك اول شي لازم نطلع محل قريب و نرجع

زياد : طيب يالله قدامي

خالد و زياد طلعوا و في السياره

خالد : اسمعني سالي و جوده نفسهم في حفله اليوم السبت هم يبونها الاربعاء

او الخميس طيب انا سمعتهم بالصدفه جود كانت تكلم سالي و قالت لها فا انا وانت

يا اخي العزيز بنحضر لهم كل شي و نعطيهم الكروت وهم يعزمون و بنرتب لهم

كل شي وش قلت

زياد : ما عندي مانع بس انا وانت لحالنا ما يكفي

خالد : انا وانت و الخدم يكفي

زياد : طيب الحين قول لي وش تبي

خالد : طلع ورقه و اكتب

زياد : يالله اخلص علي

بدى خالد يقوله و يقوله

و طبعا خالد جلس يتذكر كيف كان يسوي البيت هو و زياد و رتب لهم كل شي

وجلس يبكي و يشاهق

تذكر وش كانت ردة فعل سالي من زياد

خالد : الكروت وصلتها لجود اما كروت سالي والله مالي دخل

زياد : يانذل روح معي تكفى

خالد : انت مهبول ماحد يدري ان بينا علاقه ولا سالي تكلمنا انت عادي حنا لا يا

مهبول وش بلاك ركز لا اصكك بكف الحين

زياد : وشلون اعطيها

خالد : لا والله نط من الشباك تستهبل انت

زياد : والله فكره حلوه

خالد باعلى صوت : زيوووووووووووووووووووووووود يا حمار و شلون فكره

حلوه انت بجيب العيد اقول ضف وجهك انا بتصرف يبي يسوي روميو زمانه

زياد : ههههههههههههههههههههههههاي

خالد : ضحكة من مانيب قايل امش قدامي غبي والله غبي

في السياره

خالد : ساليوه و وجع ان شاء الله ليش ما تردين

سالي : هههههههههه خلود و خير يا طير تصارخ

خالد : اقول يا دبدوبه وينك فيه

سالي عصبت : عشان قلت دبدوبه ما بقولك

خالد : ههههههههههههاي اسف نسيت فكرت بس جودتي هي اللي ماتحب احد يقول

لها يا دبدوبتي

سالي : اوف منك انا و جود و لو سمحت مو جودتك جودتي انا

خالد : لا والله اختي ولا اختك

سالي : اختي و بنت عمي و حبيبتي و بنت صديقة امي و عمري و حياتي وش

دخلك

خالد : اقول هي اختي قبل ما تسير كل هذا

سالي : ههههههههاي طيب وش تبي قول

خالد : يا سوسو يا قمر

سالي : غريبه

خالد : انتي ما خليتيني اكمل سوسو يا قمر اقصد ياشينه انتي وين

سالي : اي ماتقدر اسم الله عليك

خالد : تراك بتخسرين حيل لو ما قلتيلي وين

سالي : في البيت وش بخسر يا حظي

خالد : بتخسرين زي ا د

سالي خافت : خلود لا تهبل فيني يالله جد وش تبي

خالد : هههههههههههههههههههههههههاي امزح يا بقره ابي اشوفك ضروري جدا

سالي : الحين

خالد : اي

سالي : اصلا انا جالسه البس طالعه

خالد : وين بتروحين

سالي : بروح قهوه مع وحده من صحباتي

خالد : طيب حلو اجل اجيك هناك دقايق و اروح طيب

سالي : اوكي يا ولد عمي العزيز

خالد : سالي وقتك انتهى سلاااااااام

و سكر الخط في وجها

سالي : اوريك يا خلود دواك عندي


و طلعت سالي راحت القهوه

خالد : زيود انزل اخلص علي

زياد متنح

خالد : زيود مو وقت تناحتك

نزل خالد و زياد

و زياد يوزع ابتسامات بس

دخلوا القهوه و دق على سالي

خالد : سليوه يا بقره تعالي دخليني لا اذبحك

سالي : انت وصلت اصبر بخلص السالفه مع البنت

خالد عصب : سالي قسم بالله لا اذبحك

سالي : هههههههه طيب طيب

و راحت لهم

خالد : هلا والله

سالي : هلا بك كيفك وش فيك انت تصارخ و تعصب اقول اعطيتك وجه اكثر من

اللازم

خالد : والله لسانك يبي له قص طويل

سالي : طلعت لسانه شف مو طويل قصير انت اللي طوله

خالد : زياد شفت في عينك

زياد كان وقف جمبهم بحيث سالي ما تشوفه

سالي انصدمت

خالد فقع ضحك و باعلى صوت

سالي وجها جميع الالوان والاشكال

خالد : ههههههههههههههههاي وينه لسانك اللي طوله 10 مثر اختفى ولا القطه

اكلتو هههههههههههههههههههههه

سالي بصوت واطي : اوريك يا خلود

خالد : ما ودك تجلسينا يعني

مشت سالي و خلتهم يمشون وراها

وصلوا الطاوله و جلسوا

خالد : وين صديقتك يالنصابه

سالي معصبه و مستحيه : الحين بتيجي و تناظر خالد نظارات ودها ترمي الصحن

عليه

الا شوي جت وحده مسكة خالد من كتفه من ورى

خالد ارتاع

....: يا خاين ياللي ما تستحي

خالد : متنح

.....: قول لي مين هاذي اعترف

خالد : مايعرف هي مين

.......: تستاهل على اللي سويته في سالي رديت لك الصاع صاعين

زياد و سالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : حسبي الله عليك يا دبدوبه اوريك

جود : كم مره قلت لك لا تقول دبدوبه و دبدوبه في عينك يا دب المتحرك

خالد : هههههههههههههههاي يعني مخططين من ورانا

جود : انت و زيود طنشتوني  ما حبكم

زياد : افا بس والله جوده تزعل على زيود

جود : اي و على خلود بعد

خالد : ابشري برضاك

جود : مابي شي بعدين افكر و اقولك

خالد : هههههههههههاي الدعوه في تفكير اجل انا استاذن

جود : هههههههههههاي

سالي : ههههههههههههههاي

زياد : هههههههههههاي و يناظر في سالي و يغمز لها

طبعا جود منتبه لهم بس ماتبي تحرجهم

زياد طلع ظرف اللي كان معه و كان كبير : سالي تفضلي

سالي : وش ذا

زياد : افتحيه

فتحته سالي

وشافت الكروت و فلوس معه

سالي : وش ذا

زياد : هذي حفله سويتها لكم انا و خالد لكي انتي و جوده و طبعا انا و خالد تكلفنا

في كل شي و الفلوس هذي تجبون فيها اللي ناقصكم ملابس اي شي المهم انكم

تاخذونها

سالي تنحت

جود : خلود انت ما قلت لي على الفلوس و فلوسكم مرفوضه

خالد و زياد : الحين الفلوس مرفوضه و الحفله مقبوله اه منكم يالحريم بس

سالي : وش فينا بعد

خالد : انا قلت ما تقدر تصبر

زياد و جود : ههههههههههههههههاي

خالد : ما تبونهم هاتو اعطيها لوحده ثانيه

سالي و جود بوقت واحد و نفس نبرة الصوت : خاااااالد

الكل مات ضحك

و كملو الجلسه مع بعض و بعدين جود و سالي طلعوا مع بعض و خالد و زياد مع

بعض

و تذكر كيف كانت الحفله مره حلوه و البنات انبسطو و كل شي


و تذكر يوم الحفله وش سار

جود كانت طالعه العصر تجيب فستان لسالي لانها كانت تعبانه و راحت عليها

نومه

جابت لها 3 فساتين تختار منهم

وهي راجعه في الطريق جا واحد مسرع كان قاطع اشاره و صدم فيهم

من جهة جود

جود من الخوف جلست ترتجف و تصيح

ايرين اعطتها مويه

السواق نزل شاف الرجال

و كلمو خالد

خالد على طول طيران جاهم

هو لمن شاف السياره ركض عند جود

خالد بخوف : جوده يا قلبي فيك شي

جود و هي خايفه ترتجف

خالد انهبل عليها : جوده وش اللي يعورك

طبعا نزل خالد للرجال

و الرجال سب خالد

خالد ضربه ضرب

و جود جلست تصيح اكثر

السواق جلس يفك بينهم

لين جت الشرطه و اخذو الرجال

و خالد اخذ جود و ايرين

خالد بعصبيه : علي الحقني على المستشفى

علي : ان شاء الله طال عمرك

و شخط خالد على المستشفى

و فحصوا جود و كل شي حمدالله ما سار فيها شي

و ايرين كمان

و هم راجعين في السياره

خالد بحنان : جوده يا قلبي وش فيك

جود : ولا شي بس كنت خايفه

خالد : يالله يا عمري الحمدالله ماسار فيك شي

جود : اي حمدالله

خالد : الحرمه حقة الدي جي في البيت خلاص

جود : طيب

خالد : كل شي جاهز تقريبا ما بقى الا الاميرتين ينزلون

جود : هههههههههههههاي تستهبل

خالد : لا والله بسميك اميرتي وش رايك

جود : ههههههههاي طيب

وصلت البيت و كلمت سالي عشان تجيها طبعا سالي كانت خايفه من ابوها وش

بتقوله

سالي بخوف : بابا

سعد : هلا يا بابا

سالي : بابا انا معزومه على دي جي

سعد : امك قالت لي

سالي : قالت لك مين

سعد شال النظاره و حط الجريده : لا ما قالت لي مين مين هي البنت

سالي بخوف : امممم

سعد : قولي ليش خايفه

سالي بخوف اكثر : بس لا تعصب طيب

سعد : انتي كذا بتعصبيني

سالي بسرعه : بيت عمي

سعد : هههههههه بمنعك من بيت عمك سعود الله يهداك بس يا بنتي

سالي بخوف : مو عمممي سعودد

سعد عصب : وشو

سالي بخوف : ددددي جججي حححق ججججود بنننت عمي

سعد بعصبيه : لا تقولين اسمه و مافي روحه برى

سالي طلعت تصيح

و كلمت جود و هي تصيح

سالي وهي تشاهق : باااااااااااابا مااااااا رضضضضضضي اااااااجي

جود : ليييييييييييييش

سالي وهي تصيح : للللمننن عررررف ااااانك اااااانتي اللللي مسسسويييي

جود تضايقت حيل : سالي يا قلبي معليه انتي اهدي وانا بتصرف

سالي : طططيب

و سكرت منها و جلست تصيح

جود كانت معصبه

جود وهي معصبه : خالد

خالد : هلا

جود وشوي و بتصيح من القهر : وش اسوي في عمك ذا

خالد : اي عم

جود : سعد

خالد : لا تقولين

جود وهي بتبكي خلاص : مارضى لمن درى انها الحفله انا اللي مسويتها

خالد : هبله سالي كلمي خالتي و شوفي وش تقول لك

جود : لا انا بكلمه هو

خالد : اتحداك مافي امل

جود : خالد لا تهبلني كلمه انت

خالد : وش اقوله تبينه يذبحها

جود : اوف بكلم خالتي و اشوف وش تقولي

خالد : طيب اذا ما نفع انا اكلمه

جود : طيب

راحت كلمت خالتها روضه وقالت لها انا بتفاهم معه ان ما فاد كلميه

بعدها بشوي

سالي باعلى صوت : جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

جود بفرحه : يا عمر جود

و جلسو يتضبطون و هبل و استهبال و خلصوا نزلوا تحت

خالد يصفر : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

خالد بانبهار : وااو قمر يا جودتي قمر بسم الله عليك

جود استحت

خالد جاب الكاميرا و نزل يصورها

هههههههههههه

و بعدين طلع هو و بدو البنات يجيون

و بدت الحفله و رقص و استهبال

و جلسو لين الصبح

جود : سوسو لا تروحين تكفين

سالي : وي انا ابي عمري بيني و بينك

جود : ههههههههههههههههاي اكلمه انا

سالي : ودك تتهزاين شكلك انتي

جود : ماراح يقول شي بكلم خالتي

الا دق موبايل سالي

سالي بخوف : يما هذا البيت

جود : ردي

سالي بخوف : الو

امها : هههههههههه وش فيك خايفه

سالي ارتاحت : وييييي الحمدالله مو بابا فكرتك بابا بغيت اموت من الخوف

امها : ههههههههههههههاي اسم الله عليك طيب يا ماما انا كلمت لان جود كانت

تبيني و قولي لها وافق بعد ايش يعني بعد ما طلاقي كان بيوصلني

سالي : اوف وش اللي سار

امها : اقنعه انك تنامين عندهم و انتوا مالكم دخل اللي بين الكبار و من هذا الكلام

و قلت له انت تعرف جود و عيال اخوك مافي زيهم في العايله كلها وافق بس

بشرط

جود و سالي : وشو هو

امها : ان جود تيجي عندنا و تنام عندنا

جود ارتاحت : بس كذا سهل خلاص بكره اراضيه اقصد اليوم هههههههه

امها : هههههههههه يالله بروح انام الله يهديكم هبلتوني

و طبعا خالد و زياد جو عند البنات و جلسوا يلعبون ورق و منوبولي

و زياد يغش عليهم هو و خالد

لين تعبوا و ناموا

و جلس يتذكر كل شي معهم

و دموعه تنزل اربع اربع

نترك خالد شوي هو و ذكرياته و نروح عند جود


جود كانت سرحانه

خالد شك في الموضوع

خالد بحنان : جود وش فيك اليوم كله سرحانه

جود ماردت

خالد مسك يدها هي على طول انتبهت له

جود ابتسمت : هلا

خالد : اللي ماخذ عقلك يهنيا له

جود : هههههههههههه والله مافي احد

خالد : شف شف طيب جاملي و قولي انت

جود : ههههههههه اكذب عليك يعني

خالد : صريحه اسم الله عليك

جود : ههههههههههههههههه

خالد : لا والله يا عمري وش فيك

جود : ابدا بس طول اليوم كوابيس

خالد : عن مين

جود بخوف : سالي و خالد اخوي

خالد : لا يا عمري ما فيهم الا العافيه بس عشان انتي كنتي تفكرين فيهم قبل لا

تنامين يعني شي طبيعي

جود : ان شاء الله انا بروح انام يا خالد راسي احسه بينفجر

خالد : طيب يا قمر انا بطلع شوي و ارجع طيب تبين اي شي كلميني الصداع ما

خف كلميني طيب

جود : طيب و انتبه على نفسك

خالد : من عيوني يالله سلاام

جود : هلا

و راحت تحاول تنام بس ما قدرت الكوابيس رجعت لها

و جلست تقرى قران لين نامت

و طبعا الكوابيس جالسه تزيد

خالد كان كل شوي يدق عليها يطمن عليها

و كل شوي كانت ترد عليه تقوله لسى ما نمت لين نامت دق ما ردت عرف انها

نامت

و بعدها بساعه قامت وهي خايفه و قلبها يدق بقوه

طلعت برى الحديقه

خالد جاها : مساء الخير يا عمري

جود تحاول تخفي خوفها : مساء الانوار

خالد عارف انه فيها شي و تحاول تخفيه : ان شاء الله ارتحتي

جود : اي اي حمدالله

خالد : حلو وش رايك نطلع نغير جو

جود ما حبت تكسر بخاطره : يالله بس البس

خالد : طيب

راحت تلبس و خلصت و طلعوا يتمشون

جود ما كان لها نفس اي شي

جلست تتمشى هي و خالد و دخلت محل

شافت اشيا عجبتها لها هي و سالي و جلست تشتري لها و لسالي و هي خايفه

بس تشتري كذا خالد كل شوي يقول لها انتبهي يا جود

اخر شي بعد ما اخذت اشياء مره كثيره

جود : خالد مابي شي

خالد : ليه يا عمري

جود : مادري خايفه احس انه بيصير شي و خالد او سالي فيهم شي

خالد ما يرد و موبااايل سالي مسكر

خالد بحنان : انتي ما تعرفين خالد لمن يتغلى يعني

جود : مو كذا بس

خالد : طيب تعالي نكلمه

جود : يالله

طلع خالد موبايله و دق على خالد ما رد عليه

و جود نفس الشي

جود وهي خايفه :شفت يا خالد

خالد : يا عمري لا تخافين يمكن نايم

جود : ماعرف والله خلنا نرجع البيت

خالد : يالله

رجعوا البيت

نترك جود و نروح عند خالد

طلع لهم الدكتور

خالد على طول راح له

خالد بخوف : دكتور وش فيه

الدكتور : المريض صحي

خالد بفرح : زياد او سالي

الدكتور : زياد و ينادي على خالد مين خالد

خالد : انا خالد والله انا

الدكتور : ادخل بس ما طول

دخل خالد عند زياد و كان شكله حيل يحزن من كل مكان فيه اجهزه

خالد راح مسك يده

خالد و دموعه اربع اربع : زيييياد يااااخوي قوووم والله االلدنيييا من غييييرك مااا

تسسسسوى ولا شي

زياد بتعب : خخخالد ياااخوي امانه امنتك سالللي و اممااانه لا تااااخرو زواج

جووود عشششاني

خالد يبكي : تكفى يا زييياد لا تقوووول كذا انت بتتتعيش ان شاء الله و انت اللي

بتتزوج سالي

زياد بتعب : ماااا اضممن يا خاااالد و قققول لها اننني اممموت فيها

خالد وهو يبكي : تكفى يا زياد اسكت

دخلت شاديه

شاديه تاثرت بمنظرهم حيل : اي يا بني مالكم في اي تعال يا خالد نطلع برى
خالد طلع وهو يبكي

شافه عمه تركي

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد يشاهق

تركي انهبل بصراخ : شاديه ولد اخوي وش فيه يا شاديه وش فيه تكلمي ؟

شاديه : اهدي يا بني مافيش حاجه بس خالد و زياد انت عارفهم هو كويس

و ان شاء الله راح يبقى كويس

تركي اخذ خالد و جلس يهديه

نروح عند سالي

سالي كانت حالتها مستقره نوعا ما

سالي بتعب : مممممووووويييييييه

اعطتها الممرضه مويه بقطنه و حطت لها شوي في فمها

سالي رجعت نامت على طول

نروح عند جود و خالد

خالد بحنان : ياعمري وش فيك ؟

جود : مادري يا خالد خايفه

خالد : من وشو يا قمر ؟

جود بخوف : مادري يا خالد كل شي مخوفني ماعرف سالي وش فيها و الكوابيس

مادري يا خالد

خالد : خلاص يا قلبي الحين نكلمهم لا تخافين

جود : طيب يالله

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:03 PM

دق خالد على موبايل خالد ما رد

و حاول مره مرتين 3 4 مافي رد

جود بدت تبكي : شفت انا وش قلت لك اخوي فيه شي قلبي قارصني على خالد و

سالي

خالد هو اصلا خايف من اول و الحين خوفه زاد : يا عمري لا تخافين ما فيهم الا

العافيه ان شاء الله

جود : انا بكلمه على موبااايله

ودقت جود على موبايل خالد

خالد حاط الوحيده اللي يدق رقمها هي جود

سمع الموبايل

خالد يتنهد : اه يا جود والله اني نسيتك مادري وش اقولك امري لله

بعد 3 رنه رد

خالد بتعب : الو

جود تبكي : خالد وش فيك

خالد سمع صوتها ما عرف يتكلم

جود تبكي : خالد واللي يسلمك قولي وش فيك خالد تكلم تكفى قول لي

خالد وهي خلاص يالله يتكلم : وش اقولك يا جود

جود وهي تبكي : كل شي يا خالد لا تخبي اه انا كنت حاسه فيك شي

خالد وصوته رايح : وش اقول وش اخلي

جود تبكي : خالد ارحمني قول وش فيك وش فيها سالي

خالد هنا ما عاد يقدر و قال لها وصوته رايح فيها : اه يا جود سالي ادعي لها انتي

بس

و هنا يكون انتهى الجزء الواحد و العشرون اتمنى انه يعجبكم

لاني تعبت فيه مره كثير

و اتمنى انكم تعذروني اني قطعت عنكم وانتوا عارفين كل شي

ابي توقعاتكم

انا ماراح اكتب اسئله ابيكم لحالكم تتوقعون

قراءه ممتعه

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:08 PM

الجزء الثاني و العشرون

جود بهدوء : خالد سالي وش فيها

خالد بخوف : جود وش فيك

جود : خالد سالي وش فيها

خالد بتعب : سالي سار لها حادث وهي الحين في المستشفى

جود بهدوء : وليش ماحد قال لي

خالد بصوت مبحوح : جوده يا قلبي والله مافضينا من شي لشي ثاني

جود : خالد وش مخبين علي كمان ؟

خالد بصوت رايح خلاص : جود حرام عليك طلعي عبري قولي شي بس لا تسكتين

جود بهدوء غير طبيعي : خالد انا سالت سؤال و ابي جواب

خالد خايف على جود : جود يا قلبي مافي شي مخبينه

جود قلبها معورها

مسكت الموبايل و اعطته خالد و راحت الغرفه

وهي مصدومه

خالد : خالد وش اللي صاير وش قلت لجود

خالد بالم : اه يا خالد وش اقولك سالي و زياد بين الحيا و الموت

خالد انصدم : وشو

خالد بحزن كبير : اه يا خالد

خالد مصدوم : وشلون ما قلتوا لنا الله يهديكم

خالد : اللي سار سار الحين

خالد بخوف : خليني الحين بروح اشوف جود والله يستر من ردة فعلها

خالد : طمني

خالد : وانت طمني عليهم

خالد : ان شاء الله سلاام

خالد : سلااام

خالد راح عند جود

دق الباب ماحد يرد

دق مره ثانبه و ثالثه ماحد رد

بعدين ردت عليه

جود بهدوء : خالد شوي و اجيك

خالد بخوف : جود يا عمري وش فيك ممكن تفتحين الباب ؟

جود بهدوء فوق الطبيعي : خالد شوي و اجيك

خالد خايف عليها بس لازم يحترم رغبتها : طيب يا قلبي انا هنا

و راح و خلى جود على راحتها

خالد طلع و رجع بعد ساعه

خالد نادى نتالي

خالد : نتالي جود وين

نتالي : بالغرفه ما ظهرت

خالد خاف عليها : وانتي ما دخلتي لها

نتالي : لا ما ردت تفتح الباب

خالد : الله يستر طييب اسمعيني جهزي ملابس لجود بسرعه

نتالي : ان شاء الله

راح لها خالد و دق الباب

خالد : جود ممكن ادخل

جود : لا جواب

دخل خالد عليها وياريته ما دخل

خالد واقف عند الباب وقال بحنان : جود

جود اول ما سمعت صوته رفعت راسها

خالد حس فيها و فتح يدينه لها

قامت جود تركض و راحت عنده و حظنته

خالد حظنها

جود وهي تبكي من قلب

خالد بحنان : يا قلبي يا جود طلعي كل اللي في قلبك

جود تبكي و تشاهق و ميته بكى

خالد قلبه عوره عشانها

خالد بحنان : جود يا قلبي هدي يا عمري

جود تبكي و تشاهق و تقوله كلام مو فاهمه خالد

خالد بحنان : يا قلبي ابيك طلعين كل اللي في قلبك

جود بس تبكي

خالد : جود يا عمري خذي اشربي مويه و اهدي شوي بس

جود مو قادره تمسك الكاسه كانت تبكي و ترتجف

خالد : اهدي يا عمري اهدي

جود مسكة الكاسه ما قدرت طاحت منها و انكسرت

خالد على طول مسك جود : معليه يا قلبي ما سار شي

شربها هو مويه و خلاها شوي تهدا

مسكها وهي يالله تمشي

خالد : نتالي يا نتالي

نتالي : اي شو بيك

خالد : اسمعيني طالعين الحين انا و جود و ماعرف متى نرجع طييب

نتالي : امرك

و هم يمشون جود و خالد

جود فجاه طاحت

خالد خاف على طول مسكها : وش فيك يا عمري

جود وهي ترتجف و تبكي

خالد شالها و حطها على الكنبه

مسكها و فحصها و هذا كله من الصدمه

اعطاها دوا و شالها و طلعوا

ركبها السياره و رجع دخل البيت

خالد : نتالي

نتالي : نعم

خالد : وين الاغراض اللي قلت لك جهزيها ؟

نتالي : في السياره

خالد : كل اللي قلت لك موجود

نتالي : اي

خالد : اوكي باي

نتالي : باي

و طلع و على طول شخط

نروح للسعوديه في المستشفى

خالد : خالتي

تهاني بحزن : هلا يما

خالد : ممكن طلب

تهاني : عيوني لك يا وليدي انت مثل و جلست تبكي زياد

خالد باس راسها وقال وهو شوي و بيصيح : زياد بيقوم ان شاء الله و تشوفينه هو وعدني ما يتركني ولا لحظه في حياته و جلس يهديها

تهاني تصيح هي و بنتها نوف و الحريم كلهم موجودين

الا تركي يناديه

تركي : خالد

خالد بتعب : هلا

تركي : قلت لجود انت ؟

خالد : اي و ياريتني ما قلت لها

تركي : ليش

خالد بخوف : ما كان لها ولا ردة فعل غير الهدوء

تركي : الله يستر

خالد : والله شكله الهدوء ما قبل العاصفه

تركي : لالا جود عاقله ما تسوي شي

خالد بحزن كبير : عاقله عند كل شي الا عند سالي و زياد

تركي : خالد عندها يعني ما عليها خوف ان شاء الله

تركي : روح ارتاح وانا عمك كم لك ما نمت بس جالس تشرب في القهوه مو زين لك

خالد بتعب : خليها على ربك يا عمي

تركي : الله كريم

خالد : انا بروح اشوف الدكتور

تركي : هذا هو

كان الدكتور طالع من عند زياد

راح له خالد

خالد : السلام عليكم

الدكتور : هلا و عليكم السلام ا

خالد : انا خالد .....

الدكتور : هلا والله انت ولد عم المريض زياد صح

خالد : اي نعم وانا ابي اسالك عن زياد

الدكتور : بالنسبه لزياد حالته ولله الحمد استقرت

خالد كانه رجعت له الروح من اول و جديد : صدق

الدكتور مراعي شعور خالد : اي والله و شوي و تدخل له بس انا خايف من شي واحد و راح اتاكد منه بعد الفحوصات

خالد خاف : من وشو

الدكتور : بس مو اكيد

خالد قلبه طبول : ممكن تقول لي

الدكتور : اكيد احتمال عاموده الفقري تضرر و ادى الي اصابته بالشلل بس انا بتاكد من الفحوصات و ان شاء الله خير بس ارجع و اقولك مو اكيد

خالد بصدمه : وشو

الدكتور : مو اكيد يا خالد و خلي ايمانك بالله

خالد بحزن و صدمه : ونعم بالله

الدكتور: انا استاذن الحين بروح اسوي له فحوصات و ان شاء الله خير

خالد مصدوم و يفكر في ردة فعل زياد

تركي كان يكلم اخوه نواف

خلص منه رجع لخالد لقاه مصدوم

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد : لا جواب

تركي خاف اكثر : خالد

خالد بحزن : نعم

تركي : وش فيك وش قال لك الدكتور

خالد : قاله كل اللي سار

تركي مصدوم : خلي ايمانك بالله قوي يا خالد و ما تدري وين الخيره

خالد : ونعم بالله

دق موبايله خالد شاف رقم امه

راح لها

خالد بحزن واضح : امريني يما

ام حمد : ما يامر عليك يما خالتك تهاني تبيك

خالد راح لها وهو ما كان يبي يقول لها شي

تهاني وهي تبكي : خالد يما الدكتور ما طلع من عند زياد

خالد ما عمره كذب عليها بس اليوم مضطر : لا ما طلع اول ما يطلع انا بخبرك ان شاء الله

تهاني بحزن : طييب يا وليدي روح ارتاح انت لك ايام ما نمت

خالد ابتسم لها : لا تخافين علي انا بخير دامني جمبهم

راح عند خالته روضه

خالد : خالتي

روضه كانت تبكي

خالد : يا خالتي تكفين ادعي لها لا تصيحين الله يخليكي ادعي لها

و جلس معها شوي و بعدين راح عند غرفة زياد

الا طلع لهم الدكتور


خالد راح له على طول

خالد بخوف : بشرني

الدكتور بفرح : الحمدالله يا خالد كل شي عنده سليم

خالد مو مصدق : احلف

تركي مو مصدق بعد : احلف يا دكتور

الدكتور : جلس يضحك

تركي : عيب يا خالد تقول له احلف

خالد على طول شجد لربه و عيونه كلها دموع فرح على زياد اخوه

و تركي نفس الشي

خالد مع الربشه : دكتور اي صح اقدر اشوفه او ما بشرتهم

تركي : يضحك عليه و جلس يتفاهم هو و الدكتور

خالد راح لهم و هو ميت من الوناسه

خالد باعلى صوت : ابي البشاره بسرررررررعه منك بالذات يايما

ام حمد : البشاره عندك بس ان شاء الله تستاهل

خالد وهو يضحك : افا بس الحين انا بشارتي ما تستاهل اجل ما بقولكم بس بقول لخالتي تهاني ولا انتوا ما بقولكم

تهاني قلبها طبول وقفت على طول : قولي يا خالد فرح قلبي يا وليدي

خالد و دموع في عيونه : يا عالم يا ناس زييااااااااااد صحى و مافيه الا العافيه

الكل انبسط و سجدوا لربهم

و نوف : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش

الحريم ضحكوا عليها

و نجلاء و مشاعل كملوها

تهاني : يما خالد اقدر اشوفه

خالد : اي طبعا بس بشرط

تهاني بفرح : امر و تدلل

خالد : يا حظي انا ههههههههاي

تهاني بخوف : فرح قلبي يا جعل قلبك يفرح

خالد ومسك يدينها : بس بشرط غمضي عيونك ونروح انا وانتي لحالنا

ام حمد : يووووووه يا خالد وقت هبالك

خالد اعطاها نظره و غمز لها

امه فهمت عليه

و كلهم سكتوا

اخذها خالد

خالد وهو يضحك : امانه ما تفتحين عيونك الا لمن اقولك انا طييب

تهاني وهي خايفه و حاسه بشي : طييب ابشر بس انت لو تطمني يعني

خالد : لا ما اتفقنا كذا

خالد : اي صح و ابي شرط ثاني

تهاني : قول وانا انفذ

خالد : تسلمين والله لمن تدخلن و تسمعين صوت الباب اتسكر افتحي عيونك بس

قبل لا امانه

تهاني بخوف : اننن شاء الله

خالد وصل للمكان اللي يبيه

فتح الباب و دخلها

خالد : انا بطلع الحين طيب افتحي عيونك اول ما اسكر الباب افتحي عيونك بس ها

يمدحون الركاده يما

تهاني بفرح : خالد يما خليني افتح عيوني

خالد سكر الباب

و هي فتحت عينها

تهاني اول ما فتحت عينها فكرت انها بحلم

تهاني و دموعه تنزل : يمماا زييياد

زياد عدل جلسته و عمه تركي ساعده

تهاني راحت له على طول و حظنته و هي تبكي و هو مو مصدق انه عايش

زياد وهو ماسك يدها : يما تكفين لا تصيحين انا عندك دموعك غاليه علي يما

و جلست عنده نص ساعه بعدين هجوم على الغرفه كلهم دخلوا عنده

نوف اول ما دخلت على طول طارت له و جلست تصيح

و يهدي فيها

زياد بتعب : خااالد وووين ؟

ام حمد : ههههههههاي يا ولدي انت ما تعرف خالد يقول بس تخلصون نادوني

عشان استفرد فيه

و جلسوا يسولفون معه
الا فجاه دق الباب

قام نواف فتح الباب

الا فيه باقة ورد مره كبيره

تركي : يا سلام مين قدك يالشيخ احلى بوكيه ورد جاك

زياد يتبسم

طبعا كان يسال عن سالي و ماحد يرد عليه يصرفون الموضوع

تركي : اقرى انا الكرت ولا انت

زياد بضحكه خفيفه : عن النحاسه وجيب الكرت

تركي : تفضل

و جلس يهبل فيه لين اعطاه الكرت

و قراه و دموع في عيونه

كلمات كانت جدا مؤثره

الا بعدها بشوي دق الباب

و دخلوا عمانه

ابو حمد : تركي

تركي : سم

ابو حمد : سم الله عدوك خالد وينه فيه

تركي راح له : ما يبي يدخل وانتوا هنا تعرف خالد

ابو حمد : طيب هو وينه الحين

تركي : مادري عنه بس الظاهر انه برى

ابو حمد : انا بروح اشوفه

تركي : لا يا خوي خلك مرتاح انا بروح اشوفه و اكلمك

ابو حمد : لا خلك يا ولدي انا لازم اطلع عندي اجتماع ضروري

تركي : طييب

ابو حمد : انا استاذن الحين و الف الحمدالله على سلامتك يا ولدي و ما تشوف شر

زياد : الله يسلمك والشر ما يجيك

راح له و سلم عليه و بعدين قال له شي في اذنه

زياد مات ضحك

و ابو حمد نفس الشي

و سلم عليهم و طلع

و اخوانه نفس الشي بعده طلعوا

ابو حمد دق على خالد مارد

رجع دق عليه ما رد

كلم البيت سال عنه قالوا له ما رجع البيت من اخر مره

ابو حمد بدى يقلق عليه

الا شوي و رد خالد

ابو حمد : الو

خالد : السلام عليكم ابوي

ابو حمد : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته وش فيك يا ولدي ما ترد

خالد : والله الموبايل في جيبتي و سايلنت

ابو حمد : وينك

خالد : في المستشفى انا

ابو حمد : انا في المستشفى بس كنت ابي اقولك طلعنا حنا

خالد ضحك : دايما كاشفني

ابو حمد : هههههههههه ولدي و ما عرفه يالله حبيبي تبي شي

خالد : لاالله يطولي بعمرك

ابو حمد : فمان الله

خالد : فمان الكريم

و سكر منه و دق على خالته نجلاء

خالد : نجوله لا تقولين انا تكفين

نجلاء جاها الضحك : ههه هلا حبيبتي كيفك وينك

خالد بتحلطم : على اخر عمري اسير حبيبتي

نجلاء ماتت ضحك : ههههههههاي الحين الغلط من مين منك انتي اعقلي يعني

خالد : نجلوه اعقلي

نجلاء : ههههههههههههههاي طيب اخبارك

خالد : اطلعوا من عنده اخلصوا علي اوف

نجلاء : ماقدر الحين شوي و اكلمك طيب يا قلبي

خالد : ياربي منك يا نجلوه

نجلاء : وش اسوي يا قلبي مو بايدي لو بايدي والله كان ساعدتك

خالد : انا طالب مساعده الحين ؟

نجلاء : اوف منك يا خلود

خالد : بعد اسمي خلود سرت انثى مشاء الله علي

نجلاء خلاص ميته ضحك : هههههههههههههههههاي انتي وين طيب

خالد : في نادي تصدقين

نجلاء : هههههههههههههاي طيب انا اطلع و اجيكي طيب ماراح اتاخر

خالد : اوف لا طولين سلام

نجلاء : هلا باي

طبعا مين كان يسمع المكالمه تركي و سامع صوت رجال بس مو قادر يميز

الصوت

و طبعا كان يغلي

زياد : تروك وش فيك فجاه انقلب لونك

تركي بعصبيه : مافي شي

و جلسوا و تركي مولع نار وده يذبح نجلاء

بعدها بشوي

نجلاء : طيب يا جماعه انا استاذن

وراحت عند زياد

نجلاء : حسابك معي بعدين يا دب و حاول تصرفهم لان الدب الثاني يبي يدخل

و مايبي احد

زياد : ههههههههههههههههههههاي طيب من عيوني والله توني كنت بسالك عنه

نجلاء : يالله انا بروح الحين و الصباح ان شاء الله امر عليك و اجيب لك فطور

وش تحب تاكل قول لي

زياد : اي شي من يدينك حلو

نجلاء : هههههههههاي طيب شوف وش تبي و كلمني انا بسويه لك

زياد : يا حظي انا بس

نجلاء : يالله سلامات و ماتشوف شر

زياد : الله يسلمك و الشر ما يجيك يارب و ياويلك لو تاخرتي بكره الصبح

نجلاء : ان شاء الله طال عمرك كم زيود عندنا واحد و جايب لي الدوخه هو ولد

اختي الثانيه

الكل : ههههههههههاي

راحت سلمت على الحريم و طلعت

و طبعا كان تركي وراها طالع

نجلاء راحت وين قال لها خالد

و تركي كان وراها

نجلاء : هلا خلود

خالد : و اخيرا يا خالتي العزيزه

تركي لمن شاف خالد ارتاح و لام نفسه مليون مره انه شك فيها للحظه

و جلست شوي مع خالد و طلعت

راح خالد يبي يدخل عند زياد

يمشي و رجلينه ترتجف و قلبه طبول

اول ما وصل دق الباب وهو يرتجف

زياد قلبه كان يدق بسرعه خايف عليه لانهم قالوا له وش سار فيه و يعرف خالد

مستحيل يعبر عن شعوره بسهوله

نواف : تفضل

جلس يفتح الباب بشويش خالد

نترك خالد و نروح عند نجلاء

وهي تمشي

جاها واحد من ورى : يا ارض احفظي ما عليك

بعدها بشوي : يا قلبي انا بيوقف خلاص ما يتحمل

نجلاء : اوف
و لحقها لين السياره


احلى اوف سمعتها بحياتي يا قلبي انا على الاوف ناعمه مثلها خلاص انا قلبي

بيوقف خلاص

قربت من السياره

نجلاء وهي معصبه منه لفت عليه و هي تصارخ :جعل قلبك يوقف ان شاء الله

انت ما تستحي على وجهك انت ما تخاف على خواتك و قسم بالله ان ما وخرت من

قدامي لا اوريك

ههههههههههههههههاي يا عمري انا على العصبين

نجلاء تنحت و رفعت راسها و طاح وجها

تركي : هههههههههاي هذي مرتي السنعه

نجلاء تنافخ من العصبيه و القهر

تركي بحب : هدي والله اسف

نجلاء راحت و خلته

راح لها على طول

فتح الشباك السواق

تركي : اسف نجلاء

نجلاء وصوتها مبين فيه العصبيه : حصل خير يالله يا جمال امشي

و راحت البيت نجلاء و تركي جلس متنح

نرجع لخالد اللي كان يفتح الباب

فتح الباب و لله الحمد ههههههههههههههه

دخل وقف عند الباب و مشى لين قرب من السرير وهو قريب من السرير

الكل يناظرهم

خالد منزل راسه

زياد منزل راسه كمان

الا ام حمد : خالد يما وش فيك

خالد رفع راسه هو وزياد في نفس الوقت

زياد : انصدم من شكل خالد

خالد يبي يروح له بس خايف

زياد بخوف و دموع في عيونه : خخخخلللللووودي

خالد ومو مصدق لحد الان انه زياد عايش وقال و دموع في عيونه : يا عيون خلود

انت

وراح له على طول و حظنوا بعض و الاثنين كان منظرهم يلين الحجر

الحريم كلهم مشاء الله يمسحوا دموعهم

خالد وهو يهدي زياد و دموع في عيونه : الحين مين لازم يهدي الثاني

زياد : ههههههاي ليش مهمل نفسك كذا يا خالد

ام حمد الفرصه جت لين عندها : انت لو تشوفه يا زيود والله انه من زمان ما اكل

كله عايش على القهوه و بدون سكر كمان اللي يعجبك و مرابط هنا عندك ولا

راضي يروح ينام ولا يتحرك من عندك

كانوا جالسين فوق السرير خالد و زياد

و حاظنين بعض

خالد وهو الفرحه مبينه من عيونه : يما و بعدين خلاص ههههههه عن الفضايح

زياد مسك خالد من شعره : اوريك يا دب اصلا انا اول مره اشوف لك لحيه

الكل مات ضحك

خالد وهو يضحك : ههههه تمون لك يومين وبعدها اوريك يا زيود ان ما هبلتك

ما اكون خالد ولد ابوي

زياد يعرف خالد و نواياه : لالا امزح انت ولد ابوك وانا الدب

خالد يرفع لهم عضلاته : هههههههاي شفتوا بس بكلمه وحده سكته

زياد : خالد اعقل

خالد : ان شاء الله طال عمرك

خالد شاف الساعه كم

خالد : اوف الساعه 10

الا دخلت الممرضه تقول لهم الزياره انتهت الدكتور يقول

طبعا هم مشت عليهم الكذبه

سلموا عليه و طلعوا

تهاني : خالد يما روح ارتاح

خالد : راحتي هنا و اشر على زياد انا بنام جمبه بجيب سرير و انتهينا ان ضاقت

بجيب مناشف و انام عليها

زياد فقع ضحك عليه : هههههههههه

الا طلعوا كلهم بس بقى خالد و زياد

زياد كان يبي يسال عن سالي بس خايف الا قال : قول لي وش صار من اول يوم

الحادث

خالد : طلبتك لا تذكرني

زياد : خلود اعقل و تكلم

خالد : وش تبيني اقولك تبيني اقولك اني كنت اموت في الثانيه مليون مره خلني

ساكت احسن

زياد بتوعد : طيب يا خلود اوريك

خالد : تمون هههههه

زياد بخوف : خالد

خالد عرف وش يبي : امرني

زياد : وينها

خالد يستهبل : من هي امك الله يهداك يعني ليش خليتها تروح بما انك تبيها

زياد يعرف خالد و حركاته : خالد

خالد : اجل نوف خلاص بكلمها

زياد : خالد

خالد : اجل امي

زياد : خلود تكفى

خالد : طيب من هي قول لي

زياد بخوف : انت تعرف

خالد : طيب يا زياد بقولك هي ان شاء الله احسن

زياد : وضح

خالد : الحين هي نايمه

زياد انصدم : ما قامت

خالد : الا قامت بس رجعت نامت

زياد : خالد لا تكذب

خالد : وش دعوه اكذب عليك انا

زياد : طيب كمل

خالد : ابدو بس ما عليها الا العافيه

زياد : انا مو مصدق بس بحاول اني اصدقك يعني

خالد : يا سلام عليك ذكي زيود الحين مافي الا انا وانت يعني استفرد فيك

زياد : ههههه

خالد : زيود وش نفسك فيه

زياد : ولا شي

خالد : هذا اللي بموتني ناقص عمر

زياد مات ضحك عليه كيف قالها كانه عجوز تتحلطم

خالد : يالله اخلص علي

زياد : جيب على ذوقك

خالد : بدك لبناني ولا ايطاليانو ولا يباني ولا صيني

زياد : امممم نفسي في سكت شوي بعدين قال انت وش ودك

خالد : زيود بابا حبيبي انت صح قول وش تبي اخلص علي

زياد : بسم الله علي ابي اممممم

خالد : ان شاء الله تتكلم امممم

زياد : لبناني

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : اجل

زياد : ايطالي

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : حدد

زياد : صيني

خالد : طيب اوكي

زياد : ولا اقولك لا يباني احسن

خالد : زيود و بعدين معك حدد

زياد : ههههههههههههههههاي طيب على ذوقك

خالد : يا حبيبي يا زيود انت تعرف انا وانت نفس الشي كانا توام فا اخلص علي

احسن لك

زياد : خلاص ابي ايطالي

خالد : اكيد

زياد : لالا لبناني

خالد : تدري شلون انا احلها لك بجيب ايطالي و لبناني

زياد : ههههههه يا سلام عليك تفهمني

كلم السواق و قاله يروح يجيب لهم اكل و جلسوا يسولفون

لين جا الاكل

خالد كان ياكل زياد
زياد : طيب كل انت

خالد : اذا انت اكلت يعني انا اكلت

زياد : مرتي وانا مادري

خالد : طيب طيب الايام بينا

زياد : هههههههههاي

و جلس يهبل فيه لين خلص اكل

واعطاه الدوا و شال الاشياء

و نادى الممرضه تتاكد ان كل شي تمام لزياد

و نام زياد غطاه خالد كويس

و جلس هو ياكل شوي و يفكر في اللي سار في الفتره الاخيره

الا وشوي موبايله يدق

رد على طول

خالد : هلا نعم وشو مو من جدك لا تستهبل طيب طيب انا جاي الان ثواني بس

خالد شاف زياد و طلع برى

نروح عند مشاري

كان مره مشغول في المشروع الجديد اللي ارسله خالد عشان المشروع يكمل الاوراق

و كان في المكتب كل الدنيا عنده محيوسه

مشاري اول ما خلص : اوف الحمدالل ما بغيت اخلص

واول ما خلص اوراقه

شالهم و على طول مسك خط

نروح عند خالد و نشوف وش قصة الاتصال اللي جاه

خالد طلع عند الباب عشان يقدر يكلم

خالد متنح طبعا : هلا والله

خالد : هلا بك

وسلموا على بعض

خالد : حمدالله على سلامه

خالد : الله يسلمك يارب

خالد اخوها شافها على طول حظنها وجلست تبكي عنده

هدت شوي

الا خالد يقول : تفضلوا ادخلوا

جود واقفه ماتبي تدخل
خالد : ادخلي وش فيك خايفه

خالد : قلبي لا تخافين

دقت الباب و دخلت بهدوء

جود بصدمه : زياد

زياد متنح اكثر : جوده

وراحت له على طول

جود : سلامتك ما تشوف شر وش فيك وش اللي صاير لك

زياد متنح و خايف عليها لانه يعرف جود : لا ابد الله يسلمك بس حادث بسيط

خالد يضحك باستهبال : ههاي قال حادث بسيط اي طيب صدقتك اختي

زياد : خلود انثبر

زياد : وشلونك يا قلبي وش اخبارك

جود وقلبها طبول : ماشي حمدالله انت وش اللي جاك يا زياد وش اللي صاير

لفت على خالد اخوها

جود بعتاب : كذا يا خالد ما هقيتها منك

خالد قلبه عوره من لهجتها : جود يا قلبي

جود : مو وقته يا خالد مو وقته

جود : زياد وش اللي سار علمني بكل شي

زياد ما قدر يردها : طيب

خالد قاطعه : مو وقته يا زياد انت تعبان و هي تعبانه ارتاحوا الحين و الصباح

رباح

جود اعطة لخالد نظره وقالت : اوكي ما تبون تتكلمون انا بعرف بطريقتي

زياد : لالا تعالي انا والله بقولك كل شي بس انتي هدي

جود : تفضل

وبكذا وصلنا لنهاية الجزء

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:10 PM

لها يا دبدوبتي

سالي : اوف منك انا و جود و لو سمحت مو جودتك جودتي انا

خالد : لا والله اختي ولا اختك

سالي : اختي و بنت عمي و حبيبتي و بنت صديقة امي و عمري و حياتي وش

دخلك

خالد : اقول هي اختي قبل ما تسير كل هذا

سالي : ههههههههاي طيب وش تبي قول

خالد : يا سوسو يا قمر

سالي : غريبه

خالد : انتي ما خليتيني اكمل سوسو يا قمر اقصد ياشينه انتي وين

سالي : اي ماتقدر اسم الله عليك

خالد : تراك بتخسرين حيل لو ما قلتيلي وين

سالي : في البيت وش بخسر يا حظي

خالد : بتخسرين زي ا د

سالي خافت : خلود لا تهبل فيني يالله جد وش تبي

خالد : هههههههههههههههههههههههههاي امزح يا بقره ابي اشوفك ضروري جدا

سالي : الحين

خالد : اي

سالي : اصلا انا جالسه البس طالعه

خالد : وين بتروحين

سالي : بروح قهوه مع وحده من صحباتي

خالد : طيب حلو اجل اجيك هناك دقايق و اروح طيب

سالي : اوكي يا ولد عمي العزيز

خالد : سالي وقتك انتهى سلاااااااام

و سكر الخط في وجها

سالي : اوريك يا خلود دواك عندي


و طلعت سالي راحت القهوه

خالد : زيود انزل اخلص علي

زياد متنح

خالد : زيود مو وقت تناحتك

نزل خالد و زياد

و زياد يوزع ابتسامات بس

دخلوا القهوه و دق على سالي

خالد : سليوه يا بقره تعالي دخليني لا اذبحك

سالي : انت وصلت اصبر بخلص السالفه مع البنت

خالد عصب : سالي قسم بالله لا اذبحك

سالي : هههههههه طيب طيب

و راحت لهم

خالد : هلا والله

سالي : هلا بك كيفك وش فيك انت تصارخ و تعصب اقول اعطيتك وجه اكثر من

اللازم

خالد : والله لسانك يبي له قص طويل

سالي : طلعت لسانه شف مو طويل قصير انت اللي طوله

خالد : زياد شفت في عينك

زياد كان وقف جمبهم بحيث سالي ما تشوفه

سالي انصدمت

خالد فقع ضحك و باعلى صوت

سالي وجها جميع الالوان والاشكال

خالد : ههههههههههههههههاي وينه لسانك اللي طوله 10 مثر اختفى ولا القطه

اكلتو هههههههههههههههههههههه

سالي بصوت واطي : اوريك يا خلود

خالد : ما ودك تجلسينا يعني

مشت سالي و خلتهم يمشون وراها

وصلوا الطاوله و جلسوا

خالد : وين صديقتك يالنصابه

سالي معصبه و مستحيه : الحين بتيجي و تناظر خالد نظارات ودها ترمي الصحن

عليه

الا شوي جت وحده مسكة خالد من كتفه من ورى

خالد ارتاع

....: يا خاين ياللي ما تستحي

خالد : متنح

.....: قول لي مين هاذي اعترف

خالد : مايعرف هي مين

.......: تستاهل على اللي سويته في سالي رديت لك الصاع صاعين

زياد و سالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : حسبي الله عليك يا دبدوبه اوريك

جود : كم مره قلت لك لا تقول دبدوبه و دبدوبه في عينك يا دب المتحرك

خالد : هههههههههههههههاي يعني مخططين من ورانا

جود : انت و زيود طنشتوني  ما حبكم

زياد : افا بس والله جوده تزعل على زيود

جود : اي و على خلود بعد

خالد : ابشري برضاك

جود : مابي شي بعدين افكر و اقولك

خالد : هههههههههههاي الدعوه في تفكير اجل انا استاذن

جود : هههههههههههاي

سالي : ههههههههههههههاي

زياد : هههههههههههاي و يناظر في سالي و يغمز لها

طبعا جود منتبه لهم بس ماتبي تحرجهم

زياد طلع ظرف اللي كان معه و كان كبير : سالي تفضلي

سالي : وش ذا

زياد : افتحيه

فتحته سالي

وشافت الكروت و فلوس معه

سالي : وش ذا

زياد : هذي حفله سويتها لكم انا و خالد لكي انتي و جوده و طبعا انا و خالد تكلفنا

في كل شي و الفلوس هذي تجبون فيها اللي ناقصكم ملابس اي شي المهم انكم

تاخذونها

سالي تنحت

جود : خلود انت ما قلت لي على الفلوس و فلوسكم مرفوضه

خالد و زياد : الحين الفلوس مرفوضه و الحفله مقبوله اه منكم يالحريم بس

سالي : وش فينا بعد

خالد : انا قلت ما تقدر تصبر

زياد و جود : ههههههههههههههههاي

خالد : ما تبونهم هاتو اعطيها لوحده ثانيه

سالي و جود بوقت واحد و نفس نبرة الصوت : خاااااالد

الكل مات ضحك

و كملو الجلسه مع بعض و بعدين جود و سالي طلعوا مع بعض و خالد و زياد مع

بعض

و تذكر كيف كانت الحفله مره حلوه و البنات انبسطو و كل شي


و تذكر يوم الحفله وش سار

جود كانت طالعه العصر تجيب فستان لسالي لانها كانت تعبانه و راحت عليها

نومه

جابت لها 3 فساتين تختار منهم

وهي راجعه في الطريق جا واحد مسرع كان قاطع اشاره و صدم فيهم

من جهة جود

جود من الخوف جلست ترتجف و تصيح

ايرين اعطتها مويه

السواق نزل شاف الرجال

و كلمو خالد

خالد على طول طيران جاهم

هو لمن شاف السياره ركض عند جود

خالد بخوف : جوده يا قلبي فيك شي

جود و هي خايفه ترتجف

خالد انهبل عليها : جوده وش اللي يعورك

طبعا نزل خالد للرجال

و الرجال سب خالد

خالد ضربه ضرب

و جود جلست تصيح اكثر

السواق جلس يفك بينهم

لين جت الشرطه و اخذو الرجال

و خالد اخذ جود و ايرين

خالد بعصبيه : علي الحقني على المستشفى

علي : ان شاء الله طال عمرك

و شخط خالد على المستشفى

و فحصوا جود و كل شي حمدالله ما سار فيها شي

و ايرين كمان

و هم راجعين في السياره

خالد بحنان : جوده يا قلبي وش فيك

جود : ولا شي بس كنت خايفه

خالد : يالله يا عمري الحمدالله ماسار فيك شي

جود : اي حمدالله

خالد : الحرمه حقة الدي جي في البيت خلاص

جود : طيب

خالد : كل شي جاهز تقريبا ما بقى الا الاميرتين ينزلون

جود : هههههههههههههاي تستهبل

خالد : لا والله بسميك اميرتي وش رايك

جود : ههههههههاي طيب

وصلت البيت و كلمت سالي عشان تجيها طبعا سالي كانت خايفه من ابوها وش

بتقوله

سالي بخوف : بابا

سعد : هلا يا بابا

سالي : بابا انا معزومه على دي جي

سعد : امك قالت لي

سالي : قالت لك مين

سعد شال النظاره و حط الجريده : لا ما قالت لي مين مين هي البنت

سالي بخوف : امممم

سعد : قولي ليش خايفه

سالي بخوف اكثر : بس لا تعصب طيب

سعد : انتي كذا بتعصبيني

سالي بسرعه : بيت عمي

سعد : هههههههه بمنعك من بيت عمك سعود الله يهداك بس يا بنتي

سالي بخوف : مو عمممي سعودد

سعد عصب : وشو

سالي بخوف : ددددي جججي حححق ججججود بنننت عمي

سعد بعصبيه : لا تقولين اسمه و مافي روحه برى

سالي طلعت تصيح

و كلمت جود و هي تصيح

سالي وهي تشاهق : باااااااااااابا مااااااا رضضضضضضي اااااااجي

جود : ليييييييييييييش

سالي وهي تصيح : للللمننن عررررف ااااانك اااااانتي اللللي مسسسويييي

جود تضايقت حيل : سالي يا قلبي معليه انتي اهدي وانا بتصرف

سالي : طططيب

و سكرت منها و جلست تصيح

جود كانت معصبه

جود وهي معصبه : خالد

خالد : هلا

جود وشوي و بتصيح من القهر : وش اسوي في عمك ذا

خالد : اي عم

جود : سعد

خالد : لا تقولين

جود وهي بتبكي خلاص : مارضى لمن درى انها الحفله انا اللي مسويتها

خالد : هبله سالي كلمي خالتي و شوفي وش تقول لك

جود : لا انا بكلمه هو

خالد : اتحداك مافي امل

جود : خالد لا تهبلني كلمه انت

خالد : وش اقوله تبينه يذبحها

جود : اوف بكلم خالتي و اشوف وش تقولي

خالد : طيب اذا ما نفع انا اكلمه

جود : طيب

راحت كلمت خالتها روضه وقالت لها انا بتفاهم معه ان ما فاد كلميه

بعدها بشوي

سالي باعلى صوت : جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

جود بفرحه : يا عمر جود

و جلسو يتضبطون و هبل و استهبال و خلصوا نزلوا تحت

خالد يصفر : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

خالد بانبهار : وااو قمر يا جودتي قمر بسم الله عليك

جود استحت

خالد جاب الكاميرا و نزل يصورها

هههههههههههه

و بعدين طلع هو و بدو البنات يجيون

و بدت الحفله و رقص و استهبال

و جلسو لين الصبح

جود : سوسو لا تروحين تكفين

سالي : وي انا ابي عمري بيني و بينك

جود : ههههههههههههههههاي اكلمه انا

سالي : ودك تتهزاين شكلك انتي

جود : ماراح يقول شي بكلم خالتي

الا دق موبايل سالي

سالي بخوف : يما هذا البيت

جود : ردي

سالي بخوف : الو

امها : هههههههههه وش فيك خايفه

سالي ارتاحت : وييييي الحمدالله مو بابا فكرتك بابا بغيت اموت من الخوف

امها : ههههههههههههههاي اسم الله عليك طيب يا ماما انا كلمت لان جود كانت

تبيني و قولي لها وافق بعد ايش يعني بعد ما طلاقي كان بيوصلني

سالي : اوف وش اللي سار

امها : اقنعه انك تنامين عندهم و انتوا مالكم دخل اللي بين الكبار و من هذا الكلام

و قلت له انت تعرف جود و عيال اخوك مافي زيهم في العايله كلها وافق بس

بشرط

جود و سالي : وشو هو

امها : ان جود تيجي عندنا و تنام عندنا

جود ارتاحت : بس كذا سهل خلاص بكره اراضيه اقصد اليوم هههههههه

امها : هههههههههه يالله بروح انام الله يهديكم هبلتوني

و طبعا خالد و زياد جو عند البنات و جلسوا يلعبون ورق و منوبولي

و زياد يغش عليهم هو و خالد

لين تعبوا و ناموا

و جلس يتذكر كل شي معهم

و دموعه تنزل اربع اربع

نترك خالد شوي هو و ذكرياته و نروح عند جود


جود كانت سرحانه

خالد شك في الموضوع

خالد بحنان : جود وش فيك اليوم كله سرحانه

جود ماردت

خالد مسك يدها هي على طول انتبهت له

جود ابتسمت : هلا

خالد : اللي ماخذ عقلك يهنيا له

جود : هههههههههههه والله مافي احد

خالد : شف شف طيب جاملي و قولي انت

جود : ههههههههه اكذب عليك يعني

خالد : صريحه اسم الله عليك

جود : ههههههههههههههههه

خالد : لا والله يا عمري وش فيك

جود : ابدا بس طول اليوم كوابيس

خالد : عن مين

جود بخوف : سالي و خالد اخوي

خالد : لا يا عمري ما فيهم الا العافيه بس عشان انتي كنتي تفكرين فيهم قبل لا

تنامين يعني شي طبيعي

جود : ان شاء الله انا بروح انام يا خالد راسي احسه بينفجر

خالد : طيب يا قمر انا بطلع شوي و ارجع طيب تبين اي شي كلميني الصداع ما

خف كلميني طيب

جود : طيب و انتبه على نفسك

خالد : من عيوني يالله سلاام

جود : هلا

و راحت تحاول تنام بس ما قدرت الكوابيس رجعت لها

و جلست تقرى قران لين نامت

و طبعا الكوابيس جالسه تزيد

خالد كان كل شوي يدق عليها يطمن عليها

و كل شوي كانت ترد عليه تقوله لسى ما نمت لين نامت دق ما ردت عرف انها

نامت

و بعدها بساعه قامت وهي خايفه و قلبها يدق بقوه

طلعت برى الحديقه

خالد جاها : مساء الخير يا عمري

جود تحاول تخفي خوفها : مساء الانوار

خالد عارف انه فيها شي و تحاول تخفيه : ان شاء الله ارتحتي

جود : اي اي حمدالله

خالد : حلو وش رايك نطلع نغير جو

جود ما حبت تكسر بخاطره : يالله بس البس

خالد : طيب

راحت تلبس و خلصت و طلعوا يتمشون

جود ما كان لها نفس اي شي

جلست تتمشى هي و خالد و دخلت محل

شافت اشيا عجبتها لها هي و سالي و جلست تشتري لها و لسالي و هي خايفه

بس تشتري كذا خالد كل شوي يقول لها انتبهي يا جود

اخر شي بعد ما اخذت اشياء مره كثيره

جود : خالد مابي شي

خالد : ليه يا عمري

جود : مادري خايفه احس انه بيصير شي و خالد او سالي فيهم شي

خالد ما يرد و موبااايل سالي مسكر

خالد بحنان : انتي ما تعرفين خالد لمن يتغلى يعني

جود : مو كذا بس

خالد : طيب تعالي نكلمه

جود : يالله

طلع خالد موبايله و دق على خالد ما رد عليه

و جود نفس الشي

جود وهي خايفه :شفت يا خالد

خالد : يا عمري لا تخافين يمكن نايم

جود : ماعرف والله خلنا نرجع البيت

خالد : يالله

رجعوا البيت

نترك جود و نروح عند خالد

طلع لهم الدكتور

خالد على طول راح له

خالد بخوف : دكتور وش فيه

الدكتور : المريض صحي

خالد بفرح : زياد او سالي

الدكتور : زياد و ينادي على خالد مين خالد

خالد : انا خالد والله انا

الدكتور : ادخل بس ما طول

دخل خالد عند زياد و كان شكله حيل يحزن من كل مكان فيه اجهزه

خالد راح مسك يده

خالد و دموعه اربع اربع : زيييياد يااااخوي قوووم والله االلدنيييا من غييييرك مااا

تسسسسوى ولا شي

زياد بتعب : خخخالد ياااخوي امانه امنتك سالللي و اممااانه لا تااااخرو زواج

جووود عشششاني

خالد يبكي : تكفى يا زييياد لا تقوووول كذا انت بتتتعيش ان شاء الله و انت اللي

بتتزوج سالي

زياد بتعب : ماااا اضممن يا خاااالد و قققول لها اننني اممموت فيها

خالد وهو يبكي : تكفى يا زياد اسكت

دخلت شاديه

شاديه تاثرت بمنظرهم حيل : اي يا بني مالكم في اي تعال يا خالد نطلع برى
خالد طلع وهو يبكي

شافه عمه تركي

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد يشاهق

تركي انهبل بصراخ : شاديه ولد اخوي وش فيه يا شاديه وش فيه تكلمي ؟

شاديه : اهدي يا بني مافيش حاجه بس خالد و زياد انت عارفهم هو كويس

و ان شاء الله راح يبقى كويس

تركي اخذ خالد و جلس يهديه

نروح عند سالي

سالي كانت حالتها مستقره نوعا ما

سالي بتعب : مممممووووويييييييه

اعطتها الممرضه مويه بقطنه و حطت لها شوي في فمها

سالي رجعت نامت على طول

نروح عند جود و خالد

خالد بحنان : ياعمري وش فيك ؟

جود : مادري يا خالد خايفه

خالد : من وشو يا قمر ؟

جود بخوف : مادري يا خالد كل شي مخوفني ماعرف سالي وش فيها و الكوابيس

مادري يا خالد

خالد : خلاص يا قلبي الحين نكلمهم لا تخافين

جود : طيب يالله

دق خالد على موبايل خالد ما رد

و حاول مره مرتين 3 4 مافي رد

جود بدت تبكي : شفت انا وش قلت لك اخوي فيه شي قلبي قارصني على خالد و

سالي

خالد هو اصلا خايف من اول و الحين خوفه زاد : يا عمري لا تخافين ما فيهم الا

العافيه ان شاء الله

جود : انا بكلمه على موبااايله

ودقت جود على موبايل خالد

خالد حاط الوحيده اللي يدق رقمها هي جود

سمع الموبايل

خالد يتنهد : اه يا جود والله اني نسيتك مادري وش اقولك امري لله

بعد 3 رنه رد

خالد بتعب : الو

جود تبكي : خالد وش فيك

خالد سمع صوتها ما عرف يتكلم

جود تبكي : خالد واللي يسلمك قولي وش فيك خالد تكلم تكفى قول لي

خالد وهي خلاص يالله يتكلم : وش اقولك يا جود

جود وهي تبكي : كل شي يا خالد لا تخبي اه انا كنت حاسه فيك شي

خالد وصوته رايح : وش اقول وش اخلي

جود تبكي : خالد ارحمني قول وش فيك وش فيها سالي

خالد هنا ما عاد يقدر و قال لها وصوته رايح فيها : اه يا جود سالي ادعي لها انتي

بس

و هنا يكون انتهى الجزء الواحد و العشرون اتمنى انه يعجبكم

لاني تعبت فيه مره كثير

و اتمنى انكم تعذروني اني قطعت عنكم وانتوا عارفين كل شي

ابي توقعاتكم

انا ماراح اكتب اسئله ابيكم لحالكم تتوقعون

قراءه ممتعه

دلوووعه الكل 03-18-2008 10:13 PM

الجزء الثاني و العشرون

جود بهدوء : خالد سالي وش فيها

خالد بخوف : جود وش فيك

جود : خالد سالي وش فيها

خالد بتعب : سالي سار لها حادث وهي الحين في المستشفى

جود بهدوء : وليش ماحد قال لي

خالد بصوت مبحوح : جوده يا قلبي والله مافضينا من شي لشي ثاني

جود : خالد وش مخبين علي كمان ؟

خالد بصوت رايح خلاص : جود حرام عليك طلعي عبري قولي شي بس لا تسكتين

جود بهدوء غير طبيعي : خالد انا سالت سؤال و ابي جواب

خالد خايف على جود : جود يا قلبي مافي شي مخبينه

جود قلبها معورها

مسكت الموبايل و اعطته خالد و راحت الغرفه

وهي مصدومه

خالد : خالد وش اللي صاير وش قلت لجود

خالد بالم : اه يا خالد وش اقولك سالي و زياد بين الحيا و الموت

خالد انصدم : وشو

خالد بحزن كبير : اه يا خالد

خالد مصدوم : وشلون ما قلتوا لنا الله يهديكم

خالد : اللي سار سار الحين

خالد بخوف : خليني الحين بروح اشوف جود والله يستر من ردة فعلها

خالد : طمني

خالد : وانت طمني عليهم

خالد : ان شاء الله سلاام

خالد : سلااام

خالد راح عند جود

دق الباب ماحد يرد

دق مره ثانبه و ثالثه ماحد رد

بعدين ردت عليه

جود بهدوء : خالد شوي و اجيك

خالد بخوف : جود يا عمري وش فيك ممكن تفتحين الباب ؟

جود بهدوء فوق الطبيعي : خالد شوي و اجيك

خالد خايف عليها بس لازم يحترم رغبتها : طيب يا قلبي انا هنا

و راح و خلى جود على راحتها

خالد طلع و رجع بعد ساعه

خالد نادى نتالي

خالد : نتالي جود وين

نتالي : بالغرفه ما ظهرت

خالد خاف عليها : وانتي ما دخلتي لها

نتالي : لا ما ردت تفتح الباب

خالد : الله يستر طييب اسمعيني جهزي ملابس لجود بسرعه

نتالي : ان شاء الله

راح لها خالد و دق الباب

خالد : جود ممكن ادخل

جود : لا جواب

دخل خالد عليها وياريته ما دخل

خالد واقف عند الباب وقال بحنان : جود

جود اول ما سمعت صوته رفعت راسها

خالد حس فيها و فتح يدينه لها

قامت جود تركض و راحت عنده و حظنته

خالد حظنها

جود وهي تبكي من قلب

خالد بحنان : يا قلبي يا جود طلعي كل اللي في قلبك

جود تبكي و تشاهق و ميته بكى

خالد قلبه عوره عشانها

خالد بحنان : جود يا قلبي هدي يا عمري

جود تبكي و تشاهق و تقوله كلام مو فاهمه خالد

خالد بحنان : يا قلبي ابيك طلعين كل اللي في قلبك

جود بس تبكي

خالد : جود يا عمري خذي اشربي مويه و اهدي شوي بس

جود مو قادره تمسك الكاسه كانت تبكي و ترتجف

خالد : اهدي يا عمري اهدي

جود مسكة الكاسه ما قدرت طاحت منها و انكسرت

خالد على طول مسك جود : معليه يا قلبي ما سار شي

شربها هو مويه و خلاها شوي تهدا

مسكها وهي يالله تمشي

خالد : نتالي يا نتالي

نتالي : اي شو بيك

خالد : اسمعيني طالعين الحين انا و جود و ماعرف متى نرجع طييب

نتالي : امرك

و هم يمشون جود و خالد

جود فجاه طاحت

خالد خاف على طول مسكها : وش فيك يا عمري

جود وهي ترتجف و تبكي

خالد شالها و حطها على الكنبه

مسكها و فحصها و هذا كله من الصدمه

اعطاها دوا و شالها و طلعوا

ركبها السياره و رجع دخل البيت

خالد : نتالي

نتالي : نعم

خالد : وين الاغراض اللي قلت لك جهزيها ؟

نتالي : في السياره

خالد : كل اللي قلت لك موجود

نتالي : اي

خالد : اوكي باي

نتالي : باي

و طلع و على طول شخط

نروح للسعوديه في المستشفى

خالد : خالتي

تهاني بحزن : هلا يما

خالد : ممكن طلب

تهاني : عيوني لك يا وليدي انت مثل و جلست تبكي زياد

خالد باس راسها وقال وهو شوي و بيصيح : زياد بيقوم ان شاء الله و تشوفينه هو وعدني ما يتركني ولا لحظه في حياته و جلس يهديها

تهاني تصيح هي و بنتها نوف و الحريم كلهم موجودين

الا تركي يناديه

تركي : خالد

خالد بتعب : هلا

تركي : قلت لجود انت ؟

خالد : اي و ياريتني ما قلت لها

تركي : ليش

خالد بخوف : ما كان لها ولا ردة فعل غير الهدوء

تركي : الله يستر

خالد : والله شكله الهدوء ما قبل العاصفه

تركي : لالا جود عاقله ما تسوي شي

خالد بحزن كبير : عاقله عند كل شي الا عند سالي و زياد

تركي : خالد عندها يعني ما عليها خوف ان شاء الله

تركي : روح ارتاح وانا عمك كم لك ما نمت بس جالس تشرب في القهوه مو زين لك

خالد بتعب : خليها على ربك يا عمي

تركي : الله كريم

خالد : انا بروح اشوف الدكتور

تركي : هذا هو

كان الدكتور طالع من عند زياد

راح له خالد

خالد : السلام عليكم

الدكتور : هلا و عليكم السلام ا

خالد : انا خالد .....

الدكتور : هلا والله انت ولد عم المريض زياد صح

خالد : اي نعم وانا ابي اسالك عن زياد

الدكتور : بالنسبه لزياد حالته ولله الحمد استقرت

خالد كانه رجعت له الروح من اول و جديد : صدق

الدكتور مراعي شعور خالد : اي والله و شوي و تدخل له بس انا خايف من شي واحد و راح اتاكد منه بعد الفحوصات

خالد خاف : من وشو

الدكتور : بس مو اكيد

خالد قلبه طبول : ممكن تقول لي

الدكتور : اكيد احتمال عاموده الفقري تضرر و ادى الي اصابته بالشلل بس انا بتاكد من الفحوصات و ان شاء الله خير بس ارجع و اقولك مو اكيد

خالد بصدمه : وشو

الدكتور : مو اكيد يا خالد و خلي ايمانك بالله

خالد بحزن و صدمه : ونعم بالله

الدكتور: انا استاذن الحين بروح اسوي له فحوصات و ان شاء الله خير

خالد مصدوم و يفكر في ردة فعل زياد

تركي كان يكلم اخوه نواف

خلص منه رجع لخالد لقاه مصدوم

تركي بخوف : خالد وش فيك

خالد : لا جواب

تركي خاف اكثر : خالد

خالد بحزن : نعم

تركي : وش فيك وش قال لك الدكتور

خالد : قاله كل اللي سار

تركي مصدوم : خلي ايمانك بالله قوي يا خالد و ما تدري وين الخيره

خالد : ونعم بالله

دق موبايله خالد شاف رقم امه

راح لها

خالد بحزن واضح : امريني يما

ام حمد : ما يامر عليك يما خالتك تهاني تبيك

خالد راح لها وهو ما كان يبي يقول لها شي

تهاني وهي تبكي : خالد يما الدكتور ما طلع من عند زياد

خالد ما عمره كذب عليها بس اليوم مضطر : لا ما طلع اول ما يطلع انا بخبرك ان شاء الله

تهاني بحزن : طييب يا وليدي روح ارتاح انت لك ايام ما نمت

خالد ابتسم لها : لا تخافين علي انا بخير دامني جمبهم

راح عند خالته روضه

خالد : خالتي

روضه كانت تبكي

خالد : يا خالتي تكفين ادعي لها لا تصيحين الله يخليكي ادعي لها

و جلس معها شوي و بعدين راح عند غرفة زياد

الا طلع لهم الدكتور


خالد راح له على طول

خالد بخوف : بشرني

الدكتور بفرح : الحمدالله يا خالد كل شي عنده سليم

خالد مو مصدق : احلف

تركي مو مصدق بعد : احلف يا دكتور

الدكتور : جلس يضحك

تركي : عيب يا خالد تقول له احلف

خالد على طول شجد لربه و عيونه كلها دموع فرح على زياد اخوه

و تركي نفس الشي

خالد مع الربشه : دكتور اي صح اقدر اشوفه او ما بشرتهم

تركي : يضحك عليه و جلس يتفاهم هو و الدكتور

خالد راح لهم و هو ميت من الوناسه

خالد باعلى صوت : ابي البشاره بسرررررررعه منك بالذات يايما

ام حمد : البشاره عندك بس ان شاء الله تستاهل

خالد وهو يضحك : افا بس الحين انا بشارتي ما تستاهل اجل ما بقولكم بس بقول لخالتي تهاني ولا انتوا ما بقولكم

تهاني قلبها طبول وقفت على طول : قولي يا خالد فرح قلبي يا وليدي

خالد و دموع في عيونه : يا عالم يا ناس زييااااااااااد صحى و مافيه الا العافيه

الكل انبسط و سجدوا لربهم

و نوف : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش

الحريم ضحكوا عليها

و نجلاء و مشاعل كملوها

تهاني : يما خالد اقدر اشوفه

خالد : اي طبعا بس بشرط

تهاني بفرح : امر و تدلل

خالد : يا حظي انا ههههههههاي

تهاني بخوف : فرح قلبي يا جعل قلبك يفرح

خالد ومسك يدينها : بس بشرط غمضي عيونك ونروح انا وانتي لحالنا

ام حمد : يووووووه يا خالد وقت هبالك

خالد اعطاها نظره و غمز لها

امه فهمت عليه

و كلهم سكتوا

اخذها خالد

خالد وهو يضحك : امانه ما تفتحين عيونك الا لمن اقولك انا طييب

تهاني وهي خايفه و حاسه بشي : طييب ابشر بس انت لو تطمني يعني

خالد : لا ما اتفقنا كذا

خالد : اي صح و ابي شرط ثاني

تهاني : قول وانا انفذ

خالد : تسلمين والله لمن تدخلن و تسمعين صوت الباب اتسكر افتحي عيونك بس

قبل لا امانه

تهاني بخوف : اننن شاء الله

خالد وصل للمكان اللي يبيه

فتح الباب و دخلها

خالد : انا بطلع الحين طيب افتحي عيونك اول ما اسكر الباب افتحي عيونك بس ها

يمدحون الركاده يما

تهاني بفرح : خالد يما خليني افتح عيوني

خالد سكر الباب

و هي فتحت عينها

تهاني اول ما فتحت عينها فكرت انها بحلم

تهاني و دموعه تنزل : يمماا زييياد

زياد عدل جلسته و عمه تركي ساعده

تهاني راحت له على طول و حظنته و هي تبكي و هو مو مصدق انه عايش

زياد وهو ماسك يدها : يما تكفين لا تصيحين انا عندك دموعك غاليه علي يما

و جلست عنده نص ساعه بعدين هجوم على الغرفه كلهم دخلوا عنده

نوف اول ما دخلت على طول طارت له و جلست تصيح

و يهدي فيها

زياد بتعب : خااالد وووين ؟

ام حمد : ههههههههاي يا ولدي انت ما تعرف خالد يقول بس تخلصون نادوني

عشان استفرد فيه

و جلسوا يسولفون معه
الا فجاه دق الباب

قام نواف فتح الباب

الا فيه باقة ورد مره كبيره

تركي : يا سلام مين قدك يالشيخ احلى بوكيه ورد جاك

زياد يتبسم

طبعا كان يسال عن سالي و ماحد يرد عليه يصرفون الموضوع

تركي : اقرى انا الكرت ولا انت

زياد بضحكه خفيفه : عن النحاسه وجيب الكرت

تركي : تفضل

و جلس يهبل فيه لين اعطاه الكرت

و قراه و دموع في عيونه

كلمات كانت جدا مؤثره

الا بعدها بشوي دق الباب

و دخلوا عمانه

ابو حمد : تركي

تركي : سم

ابو حمد : سم الله عدوك خالد وينه فيه

تركي راح له : ما يبي يدخل وانتوا هنا تعرف خالد

ابو حمد : طيب هو وينه الحين

تركي : مادري عنه بس الظاهر انه برى

ابو حمد : انا بروح اشوفه

تركي : لا يا خوي خلك مرتاح انا بروح اشوفه و اكلمك

ابو حمد : لا خلك يا ولدي انا لازم اطلع عندي اجتماع ضروري

تركي : طييب

ابو حمد : انا استاذن الحين و الف الحمدالله على سلامتك يا ولدي و ما تشوف شر

زياد : الله يسلمك والشر ما يجيك

راح له و سلم عليه و بعدين قال له شي في اذنه

زياد مات ضحك

و ابو حمد نفس الشي

و سلم عليهم و طلع

و اخوانه نفس الشي بعده طلعوا

ابو حمد دق على خالد مارد

رجع دق عليه ما رد

كلم البيت سال عنه قالوا له ما رجع البيت من اخر مره

ابو حمد بدى يقلق عليه

الا شوي و رد خالد

ابو حمد : الو

خالد : السلام عليكم ابوي

ابو حمد : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته وش فيك يا ولدي ما ترد

خالد : والله الموبايل في جيبتي و سايلنت

ابو حمد : وينك

خالد : في المستشفى انا

ابو حمد : انا في المستشفى بس كنت ابي اقولك طلعنا حنا

خالد ضحك : دايما كاشفني

ابو حمد : هههههههههه ولدي و ما عرفه يالله حبيبي تبي شي

خالد : لاالله يطولي بعمرك

ابو حمد : فمان الله

خالد : فمان الكريم

و سكر منه و دق على خالته نجلاء

خالد : نجوله لا تقولين انا تكفين

نجلاء جاها الضحك : ههه هلا حبيبتي كيفك وينك

خالد بتحلطم : على اخر عمري اسير حبيبتي

نجلاء ماتت ضحك : ههههههههاي الحين الغلط من مين منك انتي اعقلي يعني

خالد : نجلوه اعقلي

نجلاء : ههههههههههههههاي طيب اخبارك

خالد : اطلعوا من عنده اخلصوا علي اوف

نجلاء : ماقدر الحين شوي و اكلمك طيب يا قلبي

خالد : ياربي منك يا نجلوه

نجلاء : وش اسوي يا قلبي مو بايدي لو بايدي والله كان ساعدتك

خالد : انا طالب مساعده الحين ؟

نجلاء : اوف منك يا خلود

خالد : بعد اسمي خلود سرت انثى مشاء الله علي

نجلاء خلاص ميته ضحك : هههههههههههههههههاي انتي وين طيب

خالد : في نادي تصدقين

نجلاء : هههههههههههههاي طيب انا اطلع و اجيكي طيب ماراح اتاخر

خالد : اوف لا طولين سلام

نجلاء : هلا باي

طبعا مين كان يسمع المكالمه تركي و سامع صوت رجال بس مو قادر يميز

الصوت

و طبعا كان يغلي

زياد : تروك وش فيك فجاه انقلب لونك

تركي بعصبيه : مافي شي

و جلسوا و تركي مولع نار وده يذبح نجلاء

بعدها بشوي

نجلاء : طيب يا جماعه انا استاذن

وراحت عند زياد

نجلاء : حسابك معي بعدين يا دب و حاول تصرفهم لان الدب الثاني يبي يدخل

و مايبي احد

زياد : ههههههههههههههههههههاي طيب من عيوني والله توني كنت بسالك عنه

نجلاء : يالله انا بروح الحين و الصباح ان شاء الله امر عليك و اجيب لك فطور

وش تحب تاكل قول لي

زياد : اي شي من يدينك حلو

نجلاء : هههههههههاي طيب شوف وش تبي و كلمني انا بسويه لك

زياد : يا حظي انا بس

نجلاء : يالله سلامات و ماتشوف شر

زياد : الله يسلمك و الشر ما يجيك يارب و ياويلك لو تاخرتي بكره الصبح

نجلاء : ان شاء الله طال عمرك كم زيود عندنا واحد و جايب لي الدوخه هو ولد

اختي الثانيه

الكل : ههههههههههاي

راحت سلمت على الحريم و طلعت

و طبعا كان تركي وراها طالع

نجلاء راحت وين قال لها خالد

و تركي كان وراها

نجلاء : هلا خلود

خالد : و اخيرا يا خالتي العزيزه

تركي لمن شاف خالد ارتاح و لام نفسه مليون مره انه شك فيها للحظه

و جلست شوي مع خالد و طلعت

راح خالد يبي يدخل عند زياد

يمشي و رجلينه ترتجف و قلبه طبول

اول ما وصل دق الباب وهو يرتجف

زياد قلبه كان يدق بسرعه خايف عليه لانهم قالوا له وش سار فيه و يعرف خالد

مستحيل يعبر عن شعوره بسهوله

نواف : تفضل

جلس يفتح الباب بشويش خالد

نترك خالد و نروح عند نجلاء

وهي تمشي

جاها واحد من ورى : يا ارض احفظي ما عليك

بعدها بشوي : يا قلبي انا بيوقف خلاص ما يتحمل

نجلاء : اوف
و لحقها لين السياره


احلى اوف سمعتها بحياتي يا قلبي انا على الاوف ناعمه مثلها خلاص انا قلبي

بيوقف خلاص

قربت من السياره

نجلاء وهي معصبه منه لفت عليه و هي تصارخ :جعل قلبك يوقف ان شاء الله

انت ما تستحي على وجهك انت ما تخاف على خواتك و قسم بالله ان ما وخرت من

قدامي لا اوريك

ههههههههههههههههاي يا عمري انا على العصبين

نجلاء تنحت و رفعت راسها و طاح وجها

تركي : هههههههههاي هذي مرتي السنعه

نجلاء تنافخ من العصبيه و القهر

تركي بحب : هدي والله اسف

نجلاء راحت و خلته

راح لها على طول

فتح الشباك السواق

تركي : اسف نجلاء

نجلاء وصوتها مبين فيه العصبيه : حصل خير يالله يا جمال امشي

و راحت البيت نجلاء و تركي جلس متنح

نرجع لخالد اللي كان يفتح الباب

فتح الباب و لله الحمد ههههههههههههههه

دخل وقف عند الباب و مشى لين قرب من السرير وهو قريب من السرير

الكل يناظرهم

خالد منزل راسه

زياد منزل راسه كمان

الا ام حمد : خالد يما وش فيك

خالد رفع راسه هو وزياد في نفس الوقت

زياد : انصدم من شكل خالد

خالد يبي يروح له بس خايف

زياد بخوف و دموع في عيونه : خخخخلللللووودي

خالد ومو مصدق لحد الان انه زياد عايش وقال و دموع في عيونه : يا عيون خلود

انت

وراح له على طول و حظنوا بعض و الاثنين كان منظرهم يلين الحجر

الحريم كلهم مشاء الله يمسحوا دموعهم

خالد وهو يهدي زياد و دموع في عيونه : الحين مين لازم يهدي الثاني

زياد : ههههههاي ليش مهمل نفسك كذا يا خالد

ام حمد الفرصه جت لين عندها : انت لو تشوفه يا زيود والله انه من زمان ما اكل

كله عايش على القهوه و بدون سكر كمان اللي يعجبك و مرابط هنا عندك ولا

راضي يروح ينام ولا يتحرك من عندك

كانوا جالسين فوق السرير خالد و زياد

و حاظنين بعض

خالد وهو الفرحه مبينه من عيونه : يما و بعدين خلاص ههههههه عن الفضايح

زياد مسك خالد من شعره : اوريك يا دب اصلا انا اول مره اشوف لك لحيه

الكل مات ضحك

خالد وهو يضحك : ههههه تمون لك يومين وبعدها اوريك يا زيود ان ما هبلتك

ما اكون خالد ولد ابوي

زياد يعرف خالد و نواياه : لالا امزح انت ولد ابوك وانا الدب

خالد يرفع لهم عضلاته : هههههههاي شفتوا بس بكلمه وحده سكته

زياد : خالد اعقل

خالد : ان شاء الله طال عمرك

خالد شاف الساعه كم

خالد : اوف الساعه 10

الا دخلت الممرضه تقول لهم الزياره انتهت الدكتور يقول

طبعا هم مشت عليهم الكذبه

سلموا عليه و طلعوا

تهاني : خالد يما روح ارتاح

خالد : راحتي هنا و اشر على زياد انا بنام جمبه بجيب سرير و انتهينا ان ضاقت

بجيب مناشف و انام عليها

زياد فقع ضحك عليه : هههههههههه

الا طلعوا كلهم بس بقى خالد و زياد

زياد كان يبي يسال عن سالي بس خايف الا قال : قول لي وش صار من اول يوم

الحادث

خالد : طلبتك لا تذكرني

زياد : خلود اعقل و تكلم

خالد : وش تبيني اقولك تبيني اقولك اني كنت اموت في الثانيه مليون مره خلني

ساكت احسن

زياد بتوعد : طيب يا خلود اوريك

خالد : تمون هههههه

زياد بخوف : خالد

خالد عرف وش يبي : امرني

زياد : وينها

خالد يستهبل : من هي امك الله يهداك يعني ليش خليتها تروح بما انك تبيها

زياد يعرف خالد و حركاته : خالد

خالد : اجل نوف خلاص بكلمها

زياد : خالد

خالد : اجل امي

زياد : خلود تكفى

خالد : طيب من هي قول لي

زياد بخوف : انت تعرف

خالد : طيب يا زياد بقولك هي ان شاء الله احسن

زياد : وضح

خالد : الحين هي نايمه

زياد انصدم : ما قامت

خالد : الا قامت بس رجعت نامت

زياد : خالد لا تكذب

خالد : وش دعوه اكذب عليك انا

زياد : طيب كمل

خالد : ابدو بس ما عليها الا العافيه

زياد : انا مو مصدق بس بحاول اني اصدقك يعني

خالد : يا سلام عليك ذكي زيود الحين مافي الا انا وانت يعني استفرد فيك

زياد : ههههه

خالد : زيود وش نفسك فيه

زياد : ولا شي

خالد : هذا اللي بموتني ناقص عمر

زياد مات ضحك عليه كيف قالها كانه عجوز تتحلطم

خالد : يالله اخلص علي

زياد : جيب على ذوقك

خالد : بدك لبناني ولا ايطاليانو ولا يباني ولا صيني

زياد : امممم نفسي في سكت شوي بعدين قال انت وش ودك

خالد : زيود بابا حبيبي انت صح قول وش تبي اخلص علي

زياد : بسم الله علي ابي اممممم

خالد : ان شاء الله تتكلم امممم

زياد : لبناني

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : اجل

زياد : ايطالي

خالد : طيب

زياد : لالا

خالد : حدد

زياد : صيني

خالد : طيب اوكي

زياد : ولا اقولك لا يباني احسن

خالد : زيود و بعدين معك حدد

زياد : ههههههههههههههههاي طيب على ذوقك

خالد : يا حبيبي يا زيود انت تعرف انا وانت نفس الشي كانا توام فا اخلص علي

احسن لك

زياد : خلاص ابي ايطالي

خالد : اكيد

زياد : لالا لبناني

خالد : تدري شلون انا احلها لك بجيب ايطالي و لبناني

زياد : ههههههه يا سلام عليك تفهمني

كلم السواق و قاله يروح يجيب لهم اكل و جلسوا يسولفون

لين جا الاكل

خالد كان ياكل زياد
زياد : طيب كل انت

خالد : اذا انت اكلت يعني انا اكلت

زياد : مرتي وانا مادري

خالد : طيب طيب الايام بينا

زياد : هههههههههاي

و جلس يهبل فيه لين خلص اكل

واعطاه الدوا و شال الاشياء

و نادى الممرضه تتاكد ان كل شي تمام لزياد

و نام زياد غطاه خالد كويس

و جلس هو ياكل شوي و يفكر في اللي سار في الفتره الاخيره

الا وشوي موبايله يدق

رد على طول

خالد : هلا نعم وشو مو من جدك لا تستهبل طيب طيب انا جاي الان ثواني بس

خالد شاف زياد و طلع برى

نروح عند مشاري

كان مره مشغول في المشروع الجديد اللي ارسله خالد عشان المشروع يكمل الاوراق

و كان في المكتب كل الدنيا عنده محيوسه

مشاري اول ما خلص : اوف الحمدالل ما بغيت اخلص

واول ما خلص اوراقه

شالهم و على طول مسك خط

نروح عند خالد و نشوف وش قصة الاتصال اللي جاه

خالد طلع عند الباب عشان يقدر يكلم

خالد متنح طبعا : هلا والله

خالد : هلا بك

وسلموا على بعض

خالد : حمدالله على سلامه

خالد : الله يسلمك يارب

خالد اخوها شافها على طول حظنها وجلست تبكي عنده

هدت شوي

الا خالد يقول : تفضلوا ادخلوا

جود واقفه ماتبي تدخل
خالد : ادخلي وش فيك خايفه

خالد : قلبي لا تخافين

دقت الباب و دخلت بهدوء

جود بصدمه : زياد

زياد متنح اكثر : جوده

وراحت له على طول

جود : سلامتك ما تشوف شر وش فيك وش اللي صاير لك

زياد متنح و خايف عليها لانه يعرف جود : لا ابد الله يسلمك بس حادث بسيط

خالد يضحك باستهبال : ههاي قال حادث بسيط اي طيب صدقتك اختي

زياد : خلود انثبر

زياد : وشلونك يا قلبي وش اخبارك

جود وقلبها طبول : ماشي حمدالله انت وش اللي جاك يا زياد وش اللي صاير

لفت على خالد اخوها

جود بعتاب : كذا يا خالد ما هقيتها منك

خالد قلبه عوره من لهجتها : جود يا قلبي

جود : مو وقته يا خالد مو وقته

جود : زياد وش اللي سار علمني بكل شي

زياد ما قدر يردها : طيب

خالد قاطعه : مو وقته يا زياد انت تعبان و هي تعبانه ارتاحوا الحين و الصباح

رباح

جود اعطة لخالد نظره وقالت : اوكي ما تبون تتكلمون انا بعرف بطريقتي

زياد : لالا تعالي انا والله بقولك كل شي بس انتي هدي

جود : تفضل

وبكذا وصلنا لنهاية الجزء

ابي توقعاتكم

و ردود اللي تفتح النفس على الكتابه

لا اوصيكم


الساعة الآن 05:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227