![]() |
رواية قلبي مكتفي فيك هذي روايتي الثانيه الشخصيات مايد : طيببب و جمييييل و يشتغل ف الشرطه و عمره 23 و يحب خواته و اخوه وايد و مب مقصر عليهم بشي حصوه : بنت طيبه و جميله مخطوبه لولد عمها *ناصر* عواش: جميييله جمالها ما ينوصف عمرها 19 و تحب ذياب ربيع اخوها مايد من هم صغار بس محد يعرف غير حصوه نهيان : شيطاااان عمره 13 و خقاق شوي امهم و ابوهم متوفين عايلة بو ناصر: بو ناصر : طيبب وااااااااايد و هو يحب عيال اخوه وااايد ام ناصر : طيبه و حتى هالكلمه شويه ع طيبتها ناصر : جميل و عمره 23 خاطب حصوه و يداوم ف الشرطه شما :طيبه و هي ربيعة عواش الروح بالروح مايد : افففف مليت متى افتك من الدوام ذياب : هي والله مللل مايد : اقول ذياب شرايك تيي اليوم ع الغدا بيتنا ذياب : فالك طيب مايد: فالك ما يخيب ذياب : انزين ميوود مابا غدا بس ابا هذاك السويت الي اختك تسويه مايد : حاظرين هههههه عقب خلصوا دوامهم و كل واحد راح بيتهم و مايد اول ما دخل البيت شاف ليتات الميلس مفتوحه يوم قرب شاف عواش اتذاكر و عاطتنه ضهرها تقرب منها شوي شوي نقزها : بوووووووووووووو و عواش نطت و صرخت بس زين لحق عليها و حطا ايده على حلجها و قال لها : اسكتي ي الخبله انا مايد جان تضربه ع صدره و تقول له : نقزتني ي الخايس مايد : ههههههههه مايد : انزين عواش اليوم ربيعي بيي حق الغدا في بيتنا و ف خاطره السويت مالج عواش : من عيوني مايد : تسلمين يلا انا بروح ارقد ساعه 12 وعيني --------------------------------------------------------------------------------------------------- و ع الساعه 10:30 سارت عواش الميلس عسب تكمل مذاكره وهي ناسيه ان ربيع اخوها بيي و ع الساعه 1 وصل ذياب بس مايد قال له : ذياب دش الميلس بروح اييب فوني و بيي ذياب دخل الميلس و انصدم من الي شافه ملاااك جدامه بس على هيئة انسان و تم يطالعها لين ما حس ع دمه و طلع وقف برع لين ما مايد ايي و يوم يا قال له : ذياب ليش ما دخلت ذيااب : جني سمعت صوت كتاب ينفر قلت يمكن حد داخل انت شوف دخل مايد و شاف عواش قال لها :ي الخبله روحي داخل ادرسي زين ما دش الولد و شافج و بسرعه لمت عواش كتبها و نست كتاب واحد و كان مفتوح على صفحة مكتوب فيها th حرف ذياب يعني ذ و قلب و يوم دخل ذياب و مايد راح يقولهم يحطون الغدا ذياب حس ان هو بس سكر الكتاب و تم يفكر بعواش طول الوقت و كل و خلص و لين العصر عقب رد بيتهم بس ما لقى غير امه و راح عندها و قال لها: امايه اابا اتزوج ام ذياب : من عيوني الحين بدورلك على بنت الحلال الي تناسبك ذياب : موجودده البنت ام ذياب : و منو هي ذياب : اخت ربيعي مايد الي قبل كانوا يرانا امهم و ابوهم متوفين ام ذياب : هي عرفتهم بس ي ذياب بنتهم مخطوبه و جريب تملج انصدم ذياب و انحبطت اماله البنت الي خذت عقله ما بتكون له راح ذياب غرفته و يلس يقول مستحيل انا اباها و عقب قرر يتأكد من مايد اتصل له ذياب : هلا ميود شحالك مايد : الحمدلله ذياب :مايد حبيت اسألك سؤال اختك مخطوبه مايد : هي الي اصغر مني بسنه مخطوبه لولد عمي نصور اما الثانيه الي كانت كلا تيير شعرك يوم كنا صغار هاي مب مخطوبه ارتاح ذياب راحه نفسيه راحه يعني كأنه هم كبير و انزاح نزل تحت عند امه و قال لها ان يبا البنت الي مب مخطوبه و وافقت و هو قال لها ان هو الي اول شي بيرمس ميوود و في اليوم الثاني و في دوامهم و بعد ساعات طويله من الملل بالنسبه لذياب و يوم خلص دوامهم قال لمايد : ميود ابا اروح البحر تعال وياي ... مايد وافق و اول ما وصلوا البحر ذياب : ميود ابا اقولك اني ابا اخطب اختك و انا سألتك امس بس عسب اطمن مايد : والله يا ذياب مادري شو اقولك بس الشور بأيدها هي ذياب : انزين انت رمسها االيوم و اذا وافقت بيي مع الاهل عسب نخطب رسمي مايد : تمام و رجعوا كل واحد راح بيتهم و ذياب كان مرتاااح نهاية البارت الاول اتمنى يعيبكم:191: |
رواية قلبي مكتفي فيك و يوم ميود رجع بيتهم راح عند عواش علطول طبعاً كانت في الميلس تسوي البروجكت مالها دخل ميود و سلم عليها ميود : عواش ابا اقولج شي عواش : قول ميود : ربيعي ذياب الي دوم وياي خطبج عواش : .......................................... ميود : ها شقلتي تراه مستعيل عواش:مادري والله انا لازم اشاور ربي بهالشي اول ولازم تخبر عمي بعد ميود: خلاص انتي استخيري عقب بخبر عمي عواش :انشاءالله ميود : فديتج والله كبرتي و صرتي عروس عواش : هههه انت متى دورك ميود: جريب انشاءالله و عقب ميود راح غرفته و عواش سكرت لابها وراحت الغرفه بترقد و عقب يوم بتنش بتستخير و يوم راحت ترقد شافت حصوه ف غرفتها حصوه : اقول عواش باجر ترا بنروح نتحنى للملجه عواش : اوكي انتي الحين ممكن تروحين لان ابا ارقد حصوه : زين زين عواش حطت راسها عسب ترقد و فجأه حد يدق الباب عواش : حصوه دشي دشي ترا طفرتيني ميود : انا مايد عواش : دش ميود دخل مايد و راح قعد صوبها ميود : عواش استخرتي ؟ ارتحتي ؟ ارد عليه الحين ؟ عواش : ميوود بلاك انا قلت بستخير عقب ما انش ميود : عواش دخيلج استخيري الحين عواش : ليش ؟ ميود : هذا ذياب مأذني متصل فوق خمس مرات عواش : انزين انت شدراك ان يبا يسألك ميود : لاني رديت عليه اول مره و سألني و قلت له عقب عواش : ههههههه قوله بعدين بعدين ميود : انزين بخلي الفون هني خل يزعجج انتي عسب تحسين عواش :ميووووووووود شلههه ميود : بلاج اسولف ما بحطه هني عواش :يلا برع ابا ارقد طلع ميود عنها و هي رقدت و عقب يوم نشت استخارت و جي عقب حست براحه و قالت لميود و ميود خبر ذياب و ذياب خبر اهله و قالوا يوم الخميس يعني عقب يومين بيون يخطبون رسمي في يووم الخطبه يوو خطبوا رسمي و كل شي و حددوا موعد للملجه الي بيكون بعد اسبوعين وعقب خطبة عواش بيومين و الي هو يوم ملجة حصوه و نصور وكانوا البنات يالسين فوق مع حصوه و ميود يا و دق الباب عسب حصوه توقع و طلعت له عواش الي انبهر من جمالها صح يشوفها كل يوم بس اليوم غير ميوود : اقول عواش يصير اتزوجج انا عواش : جب هههه يلا يب عسب توقع و عطاها و راحت عند حصوه عواش : يلا وقعي حصوه : اخاف عواش : شمو خلاص اتصلي ف نصور قوليله خلاص حصوه ما تباك شمو : اوكي حصوه : ايه ايه تخبلتوا خلاص بوقع المهم وقعت حصوه و ملجوا و صار نصور كل يومين ايي بيتهم و يشوفها .................................................. .................................................. .................................................. .............................................ز ويا اليوم الي كلكم تتريونه يوم ملجة ذياب و عواش عواش كانت قمر قمر قممممر و كانت مستحيه و خيفانه و انها خلاص بتصير حرم ذياب عطتها حصوه القلم عسب توقع عواش : حصوه ما اروم اوقع ايدي ترتجف حصوه : يلا عاد ترا ذياب متحرقص برع عواش و قعت و عقب يلسوا الحري ايببون و الي تيي صوبها و تبارك لها و بعدين قالوا ان ذياب بيدخل هني ماتت عواش من المستحه و شوي و تشوف الباب يتبطل و ميود و ذياب داخلين و وصلو صوبها و ذياب باسها على راسها و ميود باسها و عقب هي اصلا حظنته و عقب قال ميود لذياب : ذياب اختي امانه عندك هاي اختي و حبيبتي ذياب : انشاءالله و بعدين خلاص هي مب حبيبتك هني عواش ماااااااااااتتتت من المستحه و عقب لبسها الدبله و الطقم و كل شي و عقب خلوهم يروحون الصاله الثانيه يقعدون بروحهم ذياب : مبروك عواش و هي مستحيه و صوتها يادوب ينسمع : الله يبارك فيك ذياب راح صوبها و باسها ع خدها ع السريع و هي انصدمت و استحت بعد و ذياب قال لها : كل يوم ترا بترمسيني و و كل يومين او ثلاث ايام بييي اشوفج ما يخصني عواش : انشاءالله ذياب : انزين بقولج شي بس خلاص لا تنصدمين ولا شي عواش : قول ذياب :شفتج مره من دون شيله كنتي لابسه بجامه و شكلج كيووووت رفعت عواش راسها وهي مصدومه ذياب : ههههههه بلاج يوم ميوود عزمني وانتي كنتي اتذاكرين و جي عقب تموا يسولفون لين ما قالوا ان ذياب بيروح و هم الاثنين اصلا ما شبعوا من بعض بس مجبورين نهاية البارت الثاني اتمنى يعجبكم :183: |
نتريااا التكملهه حبييتت الصراحهه الروايهه |
اقتباس:
شكرا حبيبتي انشاءالله بكملها و لان كان ويكند ماقدرت اكملها و شكرا على سؤالج و اهتمامج :001_rolleyes: |
رواية قلبي مكتفي فيك البارت الثالث اليوم الثاني الي كان بعد الملجه قامت عواش الساعه 5 ونص و صلت الفيير بعدين نزلت تحت مالقت حد بس كان مايد يشرب الجاي لان بيروح دوام و كان يتريا ذياب يمر وراه عواش : صباح الخير مييود مايد : صباح النور حرم ذياب .... استحت عواش مايد : فديييييت الي يستحون ههههههه عواش : خايس مايد : خلاص الحين انا الخايس و ذيابو النظيف صح مالت عليه خلاص انا زعلان لا تكلميني ... يسوي نفسه زعلان عواش سارت صوبه و حظنته جان تقوله : ما عاش من قال عنك خايس ... خخخخ نست ان هي قايله مايد : هي ما عاش و مب جنه انتي توا قايله عني خايس عواش : ههههه خلاص انا بعد ما اعيش دامني اقول جي عن شيخ الريايل كلهم مايد : ايوووه هذي الرمسه الي تفتح النفس ع الصبح عواش : ههههههه حبيبي والله .. ميودي شو رايك نتمشى في الحوي مايد : اوكي وراحوا الحوي يتمشوون طبعا عواش كانت لابسه بجامه جي برموده سترج تحت يوصل تحت ركبتها بشوي راحوا قعدو ع المريحانه كانوا صوب بعض عواش : ميود يلا ناخذ سلفي ميود : اوكي عواش رفعت فونها فوق و جي خذت سلفي مع اخوها ع السناب ميود : اقول عواش ضفتي ذياب ع الانستا عواش : لا ميود : ههههههاااي بيذبحج عواش : ليش انشاءالله ميود : شوفي كم الفولورز مالج ... عواش تصويرها يجنن و الفولورز 10k عواش : شسالفه انزين ميود : هههههههه زين خلاص امممم ع السناب عواش : ميود بلاك ما ضفته ع اي مكان ميود : هههه انزين لا تضيفينه لين الاسبوع الياي ع السناب عواش : ليش ميود : لان بنروح المول بنغازل تصدقين .. عواش انصدمت ... بس قال لها : بلاج اسولف جي بنروح البر و هو كل شي يصوره نفسج و بيصورنا ع السناب و جي دفش تراه و انا يصورني اخيس صور و ما اباج تزيغين عني عواش : ههههههههههههههههههههههه خلاص بضيفه و بعدين انا اكثر شخص شايفنك بأبشع شكل ميود: ههههههه و شوي الا ب ذياب يدش الحوي عواش تصنمت مكانها ماعرفت شتسوي و ميود ناقع ضحك عليها ذياب : ميوود يلهه روحنا متأ ... ما كمل كلامه لان شاف عواش و هي و ميود يوم كانوا ع المريحانه كانت حاطه راسها ع كتفه و تراها ما تحركت يوم شافت ذياب .. ميود شاف ان ذياب يطالعها و هي ميته من المستحى : عيونك الشيخ عن تحسد ختي ذياب حس ع نفسها : زين يلا تعال فاتح حظانه من ورانا ميود : ههههههههههههه شنسوي مالنا غير بعض هاي الحب مالي ذياب : جب يالخايس خلاص الحين مب مالك عواش ركضت داخل و هم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميود : ههههه قم يلا نروح راحت عواش غرفتها و اول ما وصلت ان تشوف دعوه ع السناب يوم فتحت شافت اسم ذياب قبلت و عقب علطول وصلها سناب منه كان بس مقطع من اغنية احبه كلش و هو غمازه كرددش ترا عواش فيها غمازه عسب جي و اول ماشافت السناب استانست جان اطرش له قلبي مسكنك و عيوني موطنك و كلي انا لك و انت كلك لي بس هو طرش فيديو لها بعد كان يصور ميود بدون ما يعرف كان ميود يقول مايد : اقول ذياب شرايك نغازل و نسحب ع الدوام ذياب : بغازل حرمتي فديتها و اول ما وصلها نقعت ضحك و ميوود للحين ما يعرف اتصلت ل ميود و ذياب شاف ان الي اتصل مكتوب روحي جان يقول لميود : ها ميود من ورانا ها ميود يو شاف قال : هاهاهاهاهاهاي بايخه ترا هاي عواش و رد عليها ميود كان يبا يقهر ذياب ميود : هلا بالطش هلا بقلبي ي قلب ميوودج عواش : شكلك مغلط ميود الي بتغازلها و بتسحب ع الدوام ها قوول ميود : وربي انك ي ذياب خايس خلاص مالك امان عواش و ذياب : ههههههههههه ميود : ها ريلج انا براويه بدفنه ذياب كان يعلي صوته عسب عواش تسمع : عواششش حبيبي ترا يقص عليج انا الي بدفنه بكس برقده عشرين سنه ف المستشفى عواش : ميوود قوله اذا جي سوالك جنه سوالي انا بعد ميود : لا خلاص مب لازم اصلا انا طاح كرتي الحين دور ذيابوا عواش : ههههههه المهم ميود مب ملاحظ شي ميود : شو عواش : ان انا الي متصله و انت داق سوالف بيخلص رصيدي ميود : زطيييييييييييه بيبلج اليوم عواش : هههههههه اسولف وربي يفداك الرصيد و راعيته ميود : حبيبتي والله المهم الحين وصلت الدوام انا عواش : اوكي باي ميود : باي نهاية البارت اتمنى يعيبكم و اتمنى اشوف الردوود :5: |
رواية قلبي مكتفي فيك البارت الرابع بعد ما سكرت عواش من ميود راحت غرفتها تتلبس و تتكشخ لان قم عمها بو ناصر بييون بيتهم المههم راحت تلبست وعقب رن فونها و هي كانت مستعيله لان قم عمهم وصلوا تبا تروح تسقبلهم المهم هي عبالها ميود و ردت من دون ما تشوف الاسم عواش : ميودي قم عمي وصلوا بعدين بدقلك ذياب : انا ذياب مب مايد عواش قاللت ف قلبها :شييييت : سوري بس لان قم عمي وصلوا و ابا اروح استقبلهم ذياب : نحن ف المستشفى عواش : شوو ذياب : ميود طاح علينا فجأه و وديته المستشفى و الحين دخلوه بيسوله تحاليل و احتمال ينومونه ف المستشفى عواش ما ينسمع منها غير صوت صياحها ذياب : عواش حبيبي لا تصيحين مايد ما فيه الا العافيه عواش : انا الحين بيي ذياب : ما ....و قبل ما يكمل كلامه سكرت و نزلت تحت عواش كانت ميته صياح و شمو اول ما شافتها شهقت : عواش عواش شو فيج ؟ كلهم قاموا : عواش تكلمي شو فيج عواش : مايد مايد ف المستشفى طاح عليهم ف الدوام عمها : وانتي منو خبرج عواش : ذياب خبرني عمها : خلاص انا بروح له الحين و انشاءالله ما فيه الا العافيه عواش : عمي دخيلك بيي معاك الله يخليك عمها : خلاص روحي تلبسي و تعالي قامت عواش و راحت لبست عباتها و ركبت مع عمها و توجهوا للمستشفى و اول ما وصلوا ما عرفوا وين مايد عمها : عواش دقي لذياب و اسأليه وينهم اتصلت عواش ف ذياب و هو خبرها مكانهم و اول ما وصلوا يوم شافت المكان تذكرت وفاة امهم و ابوها و بدت تصيح بس ذياب قرب منها و قعدها على الكرسي و عمها حب يبعد شوي عنهم عسب ياخذون راحتهم فقال لهم بروح الحمام ذياب : عواش حبيبي والله مييود قوي و بيقوم ما عليج يدلع الهرم عواش بدون ما تقول شي حظنت ذياب و ذياب مستانس و الا طاير من الفرحه طلع الدكتور و خازت عواش من ذياب و ركضت صوب الدكتور و قالت له : دكنور طمني شخبار اخويه الدكتور : الحمدلله مافيه شي بس راسه دار و طاح و هالشي عادي لانه يشتغل تحت الشمس عواش ارتاحت و الدكتور راح عقب ذياب قال لها : ها ارتحتي الحين اطمنتي على اخوج الدلوع ضحكت عواش : حبيبي ميود والله اني اموت عليه ذياب : لا و يدامي بعد طرطور انا طرطور ضحكت عواش بس قطعت عليهم الممرضه و قالت لهم : تقدرون تشوفونه الحين و دخلوا عواش و ذياب الغرفه و ميود كان منسدح و تقربت منه عواش و حظنته : حبييييييبي ميوود والله خوفتني عليك خلاص لا تداوم هناك مايد : حبيبتي اختي والله ذياب : الحمدلله ع السلامه ي الدلوع مايد : هههههههههه اله يسلمك ي النسيب ... هني عواش قفطت ذياب : ههههه ناس احمروا من الكلمه مايد : ههههههههههههههههه عقب مايد تعمد يحظن اخته و يبوسها ع خدها بس عسب يغايظ ذياب ذياب : و الله لا افصخ نعالي و اكفخك مايد : ههههههههههه اختي و كيفي ذياب : الحين هي حرم ذياب و مب كيفك مايد : جب جب مايد : انزين متى بيطلعوني ؟ ذياب: يوم بتستوي زين مايد : والله بعد ما شفت هالغزال استويت زيين عواش ضربته ع الخفيف ع صدره عمها اتصل فيها في هالوقت عواش : السلام عليكم عمها : وعليكم السلام و الرحمه عواش : امر عمي عمها : ما يامر عليج عدو بس طلعت لي شغله و ما بقدر اردج ردي مع ذياب عواش : انشاءالله و سكروا عن بعض مايد : شو يبا عمي عواش : ماشي بس قال طلعت له شغله و ما بيروم يردني ذياب : عادي انا بردج مايد: هي انزين انت بتردنا منو غيرك يعني ذياب : بس انا قلت بردج مايد : بتردني غصبن عنك عواش : افففف منكم يهال يهال ولا جنه كلا واحد اطول عن الثاني مايد و ذياب : هههههههههههه عقب دخل الدكتور و قال لهم يقدرون يطلعون مايد و عقب طلعوا و هم رايحين لسيارة ذياب الرنج الأسود رنج سبورت رقم ابوظبي رقمه 23 و عوواش تحب هالنوع من السياير و هالون و هالرقم المهم ركبوا و ميود قال : ها خلاص الحين ما تبين الفتك سررتي عند الرنج عواش : اصلا سيارتك احلا سياره ف العالم بس تدري شو سيارة نصور احلى ههههه ذياب : و منو نصور بعد مايد : هذا نصور النسيب ذياب : اها امممم انزين تبون كرك ؟ مايد : زطي ما يقول ستاربوكس ولا كوستا و لا من هاييل كرك مره وحده عواش : عادي انزين الكرك احلى ذياب : وييييييو حاول مره ثانييه واحد صفففر مايد : خلاص طاح كرتي ياريال عواش و ذياب : ههههههههههههه عقب وقفوا صوب مال الكرك و عقب يابه الريال عواش : ويت ويت حطوا مالكم بصوره ع السناب عقب حطوا و جان تكتب ع الصوره نكرك وذ الغوالي و قلووب رن فون عواش : الو شما : الو عواش : هلا شما : مب اهلين مسودة الويه تهديني بروحي ف البيت و تروحين عن ميودو عواش : هههههه انزين عندج حصوه و امج شما: اختج طالعه مع نصور و امايه مع ابويه عواش : هههههه حبيبتي والله الحين يايه شما : اقولج ترا نبشت باغراضج لين ما لقيت الستاند مال الكانون مالج عواش : ههههههههه تفداج الكيمره و صاحبتها شما : هههههه انزين بندي بصور انا عواش : اوكي باي شما : باي ذياب : غريبه ما صورتي حق الانستا مايد : اوهو مال اول انت اختي مب من هالنوع اختي محترفه ذياب : عاد مب شي يوم تصور اوكيه و ماعندك كومنت ولايكات و فولورز مايد و عواش : هههههههههههههه ذياب : بلاكم بسم الله مايد : اختيي الفولورز مالها ماشاءالله دبل على مالي و مالك بعشر مرات ذياب : كيف يعني مايد: الفولورز مالها 10k ذياب : عشرتالاف والله ها عواش : هي عشرتالاف ميود : والله اني مليون مره حاولت اخذه منها بس ماقدرت عواش : ههههههه شو تتحرا يوم بتاخذه بيتمون ؟ بيطيرون كلهم ميود : هاهاهاهاهاههاهاهها اصلا ما تعرفيني انا محترف ميود : ذياب شفيك مسكر حلجك تقول محطين لزق ذياب : مافيني شي يعني ما اقدر اسكت ميود : وابوي النار شاعله اسكت احسن لي و عواش حست من البدايه بس عقب فضلت السكوت المهم وصلوا بيتهم و نزلنوا كلهم بس ذياب الي اول شي كان متحرقص يبا يقعد معاها يس قال ان بيروح مايد يوم حس ان اخته شوي تضايقت قال لها : ما عليج ترا ذياب سوالف الحين بيدق مزاجي هالريال بس المصيبه كملوا يومين وهذا الثالث و ذياب للحين ما فكر انه يتصل بس مايد شاف انه زودها يعني عسب الفولورز عشرتلاف جي يسوي( بس مايد كان يتحرا ها السبب) ف اتصل له مايد : شحالك ذياب ذياب بكل برود : بخير مايد : ذياب شفيك تغيرت 180 درجه ترا الا هو اكاونت وهي تحط ابداعها ذياب : اهاا مايد : شفيك ذياب شو الي اها انا بصراحه ما ابا اختي تزعل و قلبها يعورها بصراحه ما ارضالها هالشي بس انت زودتها ذياب : اوكي و بعدين مايد : اسف خلاص باي ذياب : يكون احسن و سكر عنه بس ترا ذياب مب متضايق عسب الفولورز بس لانه كان يلعب بفونها يوم كانوا ف المستشفى و هي تصلي و بالغلط شاف ف الوتاسب عيال خالاتها والاولاد وهاييل وبس ترا ميود يعرف ويعني عادي الشي و ذياب من هالسالفه و هو زعلان ... اكيد بتقولون كيف ف السياره كان يسولف عادي ... صح كان يسولف عادي بس ها كان جدام مييود ما كان يبا يحسسه بشي مايد اول ماسكر عنه خذ سويجه و طلع من البيت لان يعرف ذياب الحين وين بيكون و توجهه بسيارته للبحر لان دوم ذياب لما يتضايق يروح هناك نزل ميود من السياره بدون ما يدور سيارة ذياب عسب يتأكد و توجهه صوب الصخره العوده و سار عند ذياب و مثل ما توقع هذا مكان ذياب ميود : ذياب ممكن تفهمني شو الي صاير لان ملييت من هالوضع ما اقدر اشوف اختي جي ذياب : مايد روح مب فاضي لك مايد : هيه زين الحين عرفت اني كنت حمل ثقيل عليك من احنا صغار ذياب بدا يزعق : مايد فكني خلني بروحي مايد : اسف ذياب ترا م اكنت ادري اني وايد ثقيل عليك بس لو كنت مخبرني من زمان بدال هالنفاق كله مع السلامه و ويهي ابد ما بتشوفه مب محتاج لنفاقك و راح مايد من عند ذياب و هو مكسور مب قادر يصدق ذياب ربيعه اخوه الي ما يابته امه رفيق قلبه صديق الروح جي يسوي فيه مايد كان يسوق و هو مكسور وصل البيت دخل داخل و معنى اخوانه كانوا قاعدين بس ما عبرهم و راح حصه : عواش دخيلج روحي شوفيه عواش : انشاءالله وقامت عواش و راحت غرفة ميوود و اول ما دخل شافته قاعد ع الارض و منزل راسه راحت عواش و قعدت صوبه عواش : ميوود حبيبي شو فيك مايد : اه يا عواش قولي شو ما فيني بس الله كريم عواش خلته يقوم و راح انسدح ع السرير و هي قعدت صوبه ... عواش : ميود قول شو فيك منو مزعلنك ميود : ياليت كان شخص عادي ياليت عواش : خلاص ميودي لا تعور راسك لناس ما تستاهل ميود : كيف ما اعور راسي و بينا عمر عواش : ميودي سولهم طاف ميود تنهد عواش|: انا اليوم بتم هني عندك مايد : اوكي حطا راسه ع ريلها و رقد و هي يلست تدعي لأخوها و تدعي على الي كان السبب نهاية البارت الرابع :5: |
رواية قلبي مكتفي فيك كانت عواش مع اخوها لان هو كان راقد ع ريلها و هي ماحبت اتقومه الصبح ع الساعه 7 قام مايد و شاف عواش قاعده صوبه عواش : صباح الخير مايد بضيج : صباح النور عواش : شخبارك الحين مايد : زين .. الله كريم و تنهد عواش : مايد انزين قولي شفيك مايد ف البدايه اصر ان ما يقولها بما ان ذياب مالج عليها و جي بس هي كانت اعند منه و ف النهايه قرر يقولها مايد : بصراحه وضعج ما كان عايبني و انا اعرف ان ذياب صار له 3 ايام مب مرمسنج و ماخذ اجازه من الدوام و كل ما ادقله ما يرد قلت بروح البحر اشوفه يمكن هناك لان دوم ذياب يكون هناك يوم رحت ,,,, وتنهد,,, قال لي روح انا مب فاضلك و فكني يعني انا من ها اللحظه حسيت نفسي من 16 سنه مخدوع و ان ذياب م م منافق عواش بدت تتجمع الدموع فعيونها : خل يولي الي ما يباك هو الخسران مايد تنهد : اههه ي عواش ليته كان اي واحد بس شنسوي هاذي الدنيا و عقب راح الحمام تسبح و عواش بعد راحت غرفتها و تسبحت و خلصت و مايد طلع من غرفته و فنفس الوقت عواش طلعت من غرفتها قربوا من بعض و مايد حظنها و نزلوا تحت عواش و مايد : صباح الخير حصوه و نهيان : صباح النور و قعدوا عسب يتريقون نهيان : شهالحب ميوود توني اعرف انك حنون عواش : والله ميوود من يومه حنون الا انت تشوف الناس كلها مثلك نهيان : كلي كلي ونتي ساكته حصوه : خيبه من الصبح وانتوا جي حشره اسكتوا خل الواحد يتهنى ف اكله عواش و نهيان : انزين حصوه : ميوود شوفيك ميود : ها .. لا مافيني شي .. يلا انا بروح الدوام عواش قامت : ميوود لحظه شوي اباك بسالفه ميود : اوكي تعالي برع و طلعوا من الصاله و هم متوجهين للحديقه ميود : امري حبيبتي عواش : ما يامر عليك عدو بس بغيت اقولك شي و انا فكرت فيه زين ميود : الي هو عواش نزلت راسها و قالت : قول لذياب ان انا خلاص ما اباه ميووود انصددددددددددم : ليش عواش : ميود دخيلك لا تسأل بس خلاص ما اباه عرفته على حقيقته ميوود : انتي فكري بالموضوع مره و مرتين و عشر و عشرين لين ما توصلين لقرار و انا ما اباج تتسرعين ف قرارج عواش : انشاءالله و راح ميود سيارته الفتك و طلع من بيتهم و دخلت عواش الفله و راحت غرفتها ميود اول ما وصل الدوام شاف ذياب لكن تنهد و راح و ما عبره بس ذياب قام له : مايد اسمعني بس مايد قاطعه مايد : انا و انت ؟؟ ما بيننا شي يا استاذ ذياب كل شي سمعته و ما ابي اسمع اكثر و تدري ترا من امس و انا نهيت كل شي يجمعني فيك يعني الحين يوم بشوفك بسوي نفسي ما اعرفك ذياب : تقدر مايد بصوت مخنوق : هي اقدر و مثل ما قالت اختي الي ما يباك هو الخسران و مع السلامه وراج مايد و ذياب تحطم غيرته هي الي وصلته لهاي الحاله و شكه ف عواش ابد ما كان صح راح ذياب سيارته و توجه لبيت قم مايد فتحت له الخدامه الباب ذياب : انا بروح الميلس و انتي روحي عند عواش قولي لها في حد يباج ضروري بس لا تقوليلها منو الخدامه : اوكي راح ذياب الميلس و راحت الخدامه زقرت عواش و عواش لبست شيلتها و نزلت تحت و اول ما دخلت الميلس شافت ذياب ذياب : السلام عليكم عواش ببرود مصطنع : وعليكم السلام ذياب : تعالي ايلسي اباج ف رمسه عواش : ما بيني و بينك رمسه والي قلته لاخوي يكفي ذياب : عواش دخيلج سامحيني والله ما كان قصدي عواش و بت الدموع تتجمع بعيونها : مب قصدك بس حتى الثلاث ايام وانت ما تتصل ولا ترد مب قصدك ذياب دخيلك اسكت لا تبرر اشياء وانت مب عارف شو تقول ولا كيف تجذب ذياب : بس انا ما كنت اجذب انا كنت غبران عليج عواش : تغار علي من منو ولا منو من ميوود ولا نهيان ذياب : من عيال خالاتج و خوالج عواش : خيير ذياب : انا يوم كنت العب بفونج هذاك اليوم فتحت والواتس بالغلط و شفت عيال خالج و حالاتج عواش : ههههه ضحكني يغار علي من يهال ما يتعدى عمرهم 17 سنه انصصصصدددددددم ذياب : والله ان غيرتي عمتني عواش و بدت تنزل دموعها : وغيرتك خلتك تشك فيني ذياب : والله اني ماكنت حاس بشي غيرتي عمتني تعرفين شو و قطع عليهم دخول مايد الميلس مايد راح عنده وهو خلاص معصب و عطاه كف : يا الخايس يا ال......... تشك بأختي تشك فيها ذياب : مايد دخيلك اسمعني كان سوء فهم مايد : يا الخايس يا النذ و قاطعتهم عواش و هي تصرخ : بسسسسسسسسسسسسسسسس خلاص و نزلت ع الارض مايد : ممكن تطلع ذياب طلع مايد راح صوب اخته و قعد صوبها وقال لها : عواش حبيبي ترا هو ما يستاهل تسوين له كل ها و ما يستاهل دموعج هذي بدت تهدا شوي نهاية البارت و نتريا ردودكم :az_flw: |
رواية قلبي مكتفي فيك اليوم الثثاني ذذذيااب كان يمشيي بسرععه جنووونييه و فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأةةةةةةةةة سوا حاادث و طببعاا ذياب اخر رقم ف فونه كان رقم مييود و اتصلوا علييه و ف هالوقت كانوا قاعدين ف الصاله و رن فون ماييد مايد : هذا شيبي متصل عواش : ذياب ؟ ميوود: هيه عواش : رد و رد ماايد ماييد : الووو الشرطي : اخوي لو سمحت انت تقررب لهذا الشخص ماييد : انا ربييعه و كان يقولها ماييد ب حززن الشرطي : هذذا الشخص سواا حادث و الحاددث قوم و احتممال كبيير يفقد حياته ماييد : شووووووووووووووو الشرطي : مع السلامه و سكر عواش : خير ماييد في ششي مايد و الدمووع تتجمع ف عيوونه : ذيااب سواا حادث خططيير و احتمال كبير يفقد حياته عواش : شوووووو ميوود مب زين تفاوول ع الناس ... و بدت عينها تدمع .... ميوود لو تكرهه ترا مب زيين مايد : عواش اهدي انتي انا ما اجذب علييج عوااااش و هي تصررخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالا و قااممت من رقادها و ميييود اول ماسمع الصوت ركض عندهاا ميوود : شو فييج عوااش تصيييييييييح ميود : شوفيييييج عواش : ميييود ابا اكلم ذيااب الله يخلييك ميود : اوكي اوكي وخذ ميوود فونها و دق مييود ع ذيياب و ذياب علطوول رد ذياااب : اللوو عواش دخيييلخ بفه و قاطعه ميود ميودد : ذياااب عواااش تصييح و تقول انها تبا تشووفك تقدر اتتي ذيااب : اكيد و طاررر ذيااااب لبيتهم و اول ما وصل سكر سيارته و ركض داخل و توجهه لغرفة عواش و قبل ما يفتح الباب سمع عواش تقول : ميوووود دخيييلك ابااا ذيياب خلا ايي ميود : انشاءالله الحين بيي و دخل ذيااب و قامت عواش و سارت جضنت ذيياااب و ميوود حب ان يطللع لان وجووده غلط و اول ما طلع ذياب : شو فييج حبيبتي ليش تصيحين عواش تصيح اكثر ذياب : انززين فهميني شوفييج ليش الصيياح قولي عواش قالت له انها شو حلممت ذياب : بس انا بعدني جداامج مافيني شي عواش حضنتته بدون ما تتكلم ذياب : والحين عادي انا اتكلم هززت راسه بمعنى هييه ذياب قالها كلل شيي عواااش مصدووومه : بس مي مي ميو قاطعها : ميود فهمني غلط ونا دوم كنت احاول افهمه بس ما يعطيني مجاال عواش نزلت راسها بس هو رد رفع راسها ذياب : سامحتيني ؟ هزت عواش راسها بمعنى هيه و قالت له : بس لازم توعدني بعد ما تششك فيني ذيياب : اووعدج اني ما اششك فييج ف حيااتي حصه و ناصرر تزووجوا و يابووا بنت و سموها سلاممه و عواش و ذييااب تزوجوا بعد و ساروا شهر عسسل باريييس و بعد كم شهر حملت و يابت ولد و سمته هززاع ميييود تزووج وحده من بنات خاللته و يااب ولد و سمااه ذيااب النههههههههايييه |
الساعة الآن 06:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir