منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رواية نوم العوآفي يا حيآتي في الجنه موعدي معك قريب (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1696707)

بيآض الثلج 12-31-2014 12:05 PM

رواية نوم العوآفي يا حيآتي في الجنه موعدي معك قريب
 
هنا ابداء برواية اخرى من كتاباتي
هنا أبطال روايتي يعيشون الصراع النفسي والجسدي معا
حنان هي بطلتي وبطلة روايتي هذه
ذياب يامن قضيت أيامك بالأحزان انت بطلي نعم هو بطلي ...،

بيآض الثلج 12-31-2014 12:06 PM

ذياب:خسرت كل شي كل شي
احمد وسالم:ههههههههههههههههه
ذياب:هي اضحكوا هب انتوا اللي دمرتوني

طلع ذياب من ذي الشقه اللي احتوت على انواع الفسوق واللي فيها رفقاء السوء هم سبب تدنير
ذياب هم اللي خلوه يتعاطى المخدرات لين يا الوقت اللي انكشف فيه ذياب وها اليوم من اتعس الأيام عند ذياب فقد أهله وخطيبته
ومكانته الإجتماعيه وشغله بسبب شو؟بسبب رفقاء السوء

نخلي ذياب اللحين ونسير
لبنت جميله عيونها وساع مكحله خضرا مايل للعسلي عمرها17 آخر سنه لها في المدرسه ذي السنه
هي نعم هي حنان ...........،

حنان:اميه انا بسير المكتبة اللي عدالنا مال بو خلفان دقيقه وراجعه اهتمي بنفسج


حنان هي تلك اليتيمة اللتي تقضي وقتها في الدراسه ورعاية والدتها هي ذلك القلب الذي لطالما حلم الإنسان
بمثله في قوية وبنفس الوقت ضعيفه ،فتاة تساند الكل ولكن لاتجد من يساندها وحيدة امها يمكن القول هكذا لأن اخيها تبراء منها أو بالأحرى من امها ولكن ماهو السبب ؟هل هو سبب عظيم؟ام مايقال عنه عدم تحمل للمسؤلية والطمع؟

ام حنان:ان شاء الله بنتي تبي فلوس؟
حنان:لا اميه عندي فلوس بعدين ابو خلفان موصي اللي يشتغل عنده انه يعطينا كل اللي نبيه وماياخذ منا ولا فلس الله يجزاه خير
ام حنان:يزاه الله خير بلاه ماكنا اللحين في هالبيت
حنان:هي والله ما اقول غير الله يسعده ويبارك له في فلوسه يلا عيل انا بسير
ام حنان:في حفظ الله





آرآئكم ؟وانتقاداتكم ؟

بيآض الثلج 12-31-2014 12:07 PM

ذياب يكلم نفسه:لا بيت ولا اهل مالي إلا أرجع لسالم وأحمد

خدعوه كان بارا بوالديه كان إنسان أقل شيء يقال عنه خلوق ولكن الآن تجرد من هذه الكلمات بسبب من بسببها هي
ولكن السؤال من هي ؟ولماذا فعلت ذلك وكيف تجراء هذا الإنسان بمرافقة أصدقاء السوء



نجلاء:إنسانة حقوده تكره حنان بسبب جمالها الفتان ليس هكذا فقط بل لأنها يتيمه وفقيره >أي قلب هذا اللي يقسو على اليتيم
(فأما اليتيم فلا تقهر)
نجلاء تكون قريبة ذياب (ابنة عمه)

استمرت الأيام وذياب إلى الآن مع صحبته السيئه يفعلون ماحرم الله إلى ان اتى هذا اليوم
استيقظ ذياب من نومه على أذان الفجر ادمعت عيناه منذ أن رافق هؤلاء لم يعد يصلي جلس يفكر ويفكر إلا ان ثبت على قرار وسينفذه بعد التفكير ذهب للأغتسال والصلاه فقد ملئ قلبه بالإيمان



............الصبح.....................

ذياب:شباب انا قررت أسافر برع
سالم وأحمد:نعم نعم!! من وين لك فلوس عشان تسافر
ذياب :ماعندي فلوس
سالم:هي عبالك انت اغبياء بس اسمع يالحبيب ادفع الفلوس اللي متدينها مني عقب بزوالك


نهاية البارت 2
صح قصير بس تراها البداية

بيآض الثلج 12-31-2014 12:08 PM

ذياب :من وين اييب لك

سالم:ماتقول بتسافر خلاص عيل الفلوس اللي بتسافر فيهن عطنا منهن هي صح لاتفكر تتأخر
ابداً يومين بس عندك وإذا ماسلمتني الفلوس اختك تنساها

ذياب :تم يومين بس

ذياب الفير وهو يفكر تذكر انه محطي في حسابه الشخصي اللي محد يعرف عنه خمس ملايين ونص فقرر انه يسافر ويستثمرهن ويسوي له شركات ويكون حياته

ذياب طلع من الشقه وركب سيارته وسار للبنك يسحب فلوس للتذكره وللدين وعشان يأجر له غرفه في فندق

بعد ماخلص توجه للمطار يحجز له تذكره للندن بعد ثلاث أيام وبعدها سار يأجر له غرفه عشان ينام فيها لين وقت السفر

الليل (الساعه1:30(
الكل نام ماعدا حنان
كان عندها اختبار في ماده اذا رسبت فيها ما بتقدر تحقق حلمه فقررت تسهر على الكتاب

الصبح


ام حنان:يلا يابنتي قومي بيروح عنج الباص
حنان فزت من نومها:زين اميه وعيت خلاص اللحين بلبس وبي



نسبر لناس ماحكينا عنهم ابد .....(اهل ذياب)


نهاية البارت3


.....آرآئكم ،انتقاداتكم ،توقعاتكم...........

بيآض الثلج 12-31-2014 12:10 PM

نسير لناس ما حكينا عنهم ابد(اهل ذياب)

ام ذياب:آخ ياضناي كيف كذا استوا بك عين ماصلت عالنبي
نجلاء:عمو حبيبتي شو عين ما صلت عالنبي ترا هو بإرادته سوا كذا

شهرزاد اخت ذياب اضغر منه بسنه :والله ان عرفت انج انتي السبب لوديج بستين داهيه
ام نجلاء:خير حبيبتي خير تهددين بنتي قدامي ياللي ماتستحي على ويهج

ام ذياب صفعت شهرزاد كف:صعدي فوق ولا أشوف رقعة ويهج اهني مره ثانيه
ام نجلاء ابتسمت لبنتها وقالت:حرام عليج ام ذياب ليج سويتي بها كذا <وفي خاطرها:أحسن جعلها الموت>
ام ذياب:آسفه يا ام نحلاء على الكلام اللي قالته بنتي ترا ذياب كان بالنسبه لها كل شي>كان ومازال يا ام ذياب😿

ام نجلاء:الله يعينها يلا عيل نحن نستأذن

نذهب الآن إلى قلب قد تحطم إلى قلب قد ظلم ،نعم هي شهرزاد المظلومة دائما،دائما ما تحاول زوجة عمها وابنتها تخريب حياتها،ولكن لماذا؟وماذا فعلت هي من أجل ان تنال على ذلك ؟ولماذا قلب عمتها مليئ بالحقد عليها وعلى أخيها


تتساقط تلك القطرات من تلك العيون الساحرة تتساقط بسبب الظلم بسبب فقدها لأخيها بسبب ما فعلته امها
لن يتبقى لها سوا والدها اللذي هو الآن في غيبوبة بسبب الصدمة التي تلقاها.


نهآية البارت الرابع .........

آرآئكم ؟انتقآدآتكم؟توقعآتكم؟

بيآض الثلج 12-31-2014 12:11 PM

ها هو الآن في الجو يطير مودعا بلاده مودعا بلاد قد احتضنته منذ طفولته بلاد فيها
يعيش أهله وأحبابه يودعهم الآن بدموع تتساقط من عيناه مآ اصعب دموع الرجل وما أكرهها عندي أنا
فدموع الرجل لا تنزل إلا عند فقدان الأحباب


شهرزاد:آه ياخوي وينك >شوي ويعلى صوتها >آ:ه قلبي

هنا سقطت تلك الفتاة المظلومة بسبب ألم في قلبها بسبب فراق أخيها بسبب ابتعاده عنها لو لم يكن
غالي بالنسبة لها لما أحست بإبتعاده عنها

ام ذياب:احسست بصوت قوي صوت سقوط أحد ما ذهبت لأطمئن على ابنتي نعم رأيتها كالجثة هامدةً لا تقوى الحراك:
شهرزاد بنتي قومي يابنتي قومي مالي غيرج في هالحياه آسفه يابنتي آسفه ما بطقج مره ثانيه بس قوومي

خشيت أن افقدها خشيت أن لا أراها مرة أخرى :ميييري ميري
ميري:نعم سيدتي
ام ذياب:سيري قولي للسواق يشغل السياره بسسسسسرعه



عند حنـــــــان

حنان:امي ليج جي سالم هاملنا حرام عليه ما سوينا به شي ولا يعني خلاص أبوي راح هو مايقدر يتحمل المسؤوليه ولا يقدر يدفع من جيبه

ام حنان:بسج يابنيتي بس خلاص سالم لا ولدي ولا انا اعرفه

حنان ببكي:ليج امي ليج؟؟
ام حنان:شو اللي رجع فبالج السالفة ذي

نهآية البارت الخامس

آرآئكم ؟إنتقآدآتكم؟توقعآتكم؟

بيآض الثلج 12-31-2014 12:13 PM

حنان:اميه كل وحده تفتخر بأخوها قدام الباقيات ليج انا غير عنهم ليج هم يكرهوني شفيه الفقر يما
قولي لي شفييييه

ام حنان تنزل دموعها الصافيه على حال بنتها على السنين اللي قضتها بتربية أبنائها وبالذات سالم فقد فضلته
على حنان و كانت تلبي كل رغباته ولكن باءت تربيتها بالفشل فبعد موت زوجها تبراء منها ولدها ولماذا؟بسبب رفقاء السوء ....

استيقظت شهرزاد من نومها اللذي امتد ثلاثة ايام
افاقت وهي تهذي باسم اخيها

ام ذياب:يابنيتي ذياب سار وماعاد يرجع بس البشرى يابنيتي البشرى
شهرزاد بتعب:شو يما
ام ذياب:ابوج قاااااام بالسلامه
شهرزاد :اااااأبوي قام؟
ام ذياب:هي يابنيتي
شهرزاد ودموعها تنزل:الحمدلله الحمدلله

شهرزاد بتقوم
ام ذياب:لا يا بنيتي انتي تعبانه صار لج ثلاثه ايام نايمه المفروض ترتاحي
شهرزاد:ثلاثة ايام؟
ام ذياب:هي هي


..............مرت السنين ومرت .................

بيآض الثلج 12-31-2014 12:13 PM

مرت السنين ومرت

وذياب اصبح من أشهر الناس وبالأخص في لندن فقد انتشرت شركاته الضحمة في عدة دول هنيئا لك ذياب على مابذلته

حنان : لم تستطع اكمال دراستها في الجامعه ولن تستطيع تحقيق حلمها بسبب الظروف المادية وبسبب تدهور حال امها فبقيت في المزل ترعى امها

شهرزاد:تحسنت حالتها بتحسن ابيها ولم تقوى زوجة عمها وابنتها ان يفعلا لها شيئا

ابو ذياب:تحسنت حالته واصبح بحاله جيده لكن دائما ما يذهب لمراجعه الطبيب

ام ذياب:حالتها كما هي ودائما وعند كل صلاة تدعي لأبنها بالهداية وان يرجع لأحضانها قريبا

ام حنان:لا تقوى الحراك فقد اصبحت كبيرة بالسن وتخاف ان تبقى ابنتها وحيدة فكانت دائما تدعي لأبنتها بالسعاده




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::$
ذياب:خلاص لهني وبس انابرجع بلادي تعبت من الغربة قسم بالله تعبت وانت يافهد بما انك مستقر هني انت بدير الشركات اللي هني وانا بدير اللي فالبلاد

فهد ربيع ذياب تعرف عليه فلندن وذياب حكى له قصته من طق طق للسلام عليكم ،فهد مستقر فلندن
فهد:ذياب انت متأكد من قرارك
ذياب:هي متأكد



موعد رجووووووووووووع ذياب

فهد:بشتاق لك يا اخوي ياللي ما جابتك امي
ذياب:وانا بشتاق لك أكثر وبعدين لاتفرح وايد ترا انا بين كل فتره وفتره برجع اشوف الشغل
فهد:افرح على شو مالت بس ههههه بس بعد انا متعود انك دوم تكون وياي واللحين ما بحصل حد وياي

ذياب غمز له وضحك فهد
فهد:هههههههههههه شف التفكير انت انا ما ابا اتزوج بعدني احم احم ماشفت من يستاهلني وبعدين تعال تعال انت ليج فاهم كلامي غلط هاااااا>يناظره بنص عين
ذياب يسوي عمره بيبي :انا مادلت سي انت زلمتني(انا ماقلت شي انت ظلمتني)>>هههههه😂✌️
ياي فهد يبا يرد عليه بس سبقه صوت النداء للي بيسافر الامارات

فهد:والله بشتاق لك ياخي
ذياب:احم انا مو زوجتك عشان تشتاقلي(والشرده نص المريله)هه


نهآية البارت السابع

آرآئكم؟انتقآدآتكم؟توقعآتكم؟

بيآض الثلج 12-31-2014 12:14 PM

فهد ضحك وبعدين طلع من المطار

:::::::في الطياره::::::::::
مرت الساعات وذياب يفكر كيف بيكون اللقاء بينه وبين بلاده اللي اشتاق لها

_______:اسمعوني حاصروا المكان زين وياويلكم ان ما ركزتوا بشغلكم
الكل:حاضر استاذ سالم~>وصار استاذ بعد الله يالدنيا

ماهي إلى ساعات وهبطت تلك الطائرة المحملة بالأشواق إلى والوطن إلى بلاد يسودها الأمن والأمان>فديت الامارات انا❤️😘

ذياب:وه فديت جوج يالأمارات واااه فديت ترابج

خلص ذياب من أجراءات المطار ومشى بيطلع بس اعترض طريقه اللي ما كان يتوقع شوفته ابد

ذياب:ساااالم؟
سالم:هي سالم يالحبيب ولا ما عايبنك
ذياب:زين زين شبغيت
سالم:بغيتك بموضوع ضروري
ذياب :موضوع ضروري؟؟؟
سالم:هي
ذياب:شوفت عينك توي راجع من السفر ومنهد حيلي تعبان
سالم :مو مشكله ارتاح وبعدين تعال

سالم عطا ذياب كرت فيه رقمه

ذياب اللي شاغل تفكيره اللحين شو هو الموضوع الضروري

سار ذياب لبيته اللي كان يبنيه عن طريق التواصل مع واحد من المهندسين اللي عنده و....




نهآية البارت الثامن

بيآض الثلج 12-31-2014 12:15 PM

سار ذياب لبيته اللي كان يبنيه عن طريق التواصل مع واحد من المهندسين اللي عنده و كل مره يسير فهد يشيك على
البيت ...،
دخل ذياب وشاف البيت عجبه وسار يتفقده وبعدين سار وحده من الغرف ورقد(رقد=نام)

:::::::::::عند حنان:::::::::::::::::::::

حنان في نفسها:آخ يا امي اخاف تتركيني بروحي واظل وحيده

قطع عليها صوت طق الباب

حنان :اميه انا بسير افتح الباب انزين

هزت ام حنان راسها دليل على الموافقه

حنان فتحت الباب
منو تتوقعوا شااافت؟؟؟...


نسير عند شهرزاد


شهرزاد :يما انا اليوم وايد مستانسه مدري ليج
ام ذياب:الله يدوم السعاده
شهرزاد في خاطرها:وين بتبقى السعاده واخوي حبيبي بعيد عني ::آميين

نرجع لحنان .......،

فتحت الباب وشافت صديقتها ريم

ريم:جميله بس مو بجمال حنان طيوبه وحبوبه حالتها الماديه متوسطه ربيعت (صديقة)حنان الروح بالروح

حنان:اهلا اهلا تو ما نور البيت وووه فديتج
ريم:هههههه فديتج انتي منور بوجود اهله
حنان:تفضلي حياتي تفضلي البيت بيتج

ريم وحنان دخلوا البيت
ريم:حنان عيل وين عمو بسلم عليها
حنان:اوك تعالي

سارو ريم وحنان صوبب غرفة ام حنان (صوب=اتجاه)

حنان:امي ربيعتي ريم بتسلم عليج
ام حنان:خليها تدخل حياها

.......نهآية البارت التاسع........

بيآض الثلج 12-31-2014 12:15 PM

ريم:السلام عليكم شحالج عمو؟

ام حنان:وعليكم السلام الحمدلله على كل حال وانتي يابنيتي شأخبارج؟

ريم:الحمدلله بخير عمو يلا عيل ما اطول عليج بسير اشوف حنون وين سارت

ام حنان:في حفظ الله يابنيتي وترا البيت بيتج وخذي راحتج

ريم ابتسمت وسارت ادور حنان اللي طلعت قبلها عسب تجهز القهوه


نرجع عند ذياب..،

قام من نومه تسبح ولبس واكل له شي وبعدها اتصل على سالم


سالم:اهلا اهلا بالمليونير ذياب بن غازي اوووبس قصدي الملياردير
ذياب ابتسم بسخريه وقال:اخلص شو تبا مني
سالم :تعال مطعم........وبتعرف شو ابا
ذياب اتنهد:انزين ياينك

سار ذياب لسالم في المطعم الفلاني اللي قال له سالم عنه..،

نخليهم شوي ونسير لنجلاء واهلها
نتعرف عليهم اول شي

ام نجلاء:حقوده وايد خصوصا على ام ذياب وعيالها <بس ماتبين>
ابو نجلاء:طيب ومحبوب من الكل عنده شركات يعرف بأمر نجلاء وامها ومايحب تصرفاتهم ابد
نجلاء:سبق لنا التعريف عنها
حمدان:اخو نجلاء طبق الأصل من ابوه عمرره23



نجلاء :يما شرايك بعد نطير شهرزاد من العايله يعني نشكك اهلها فيها

ام نجلاء:فكره حلوه وان شاء الله يسوون فيها نفس ما سوا بذياب وبتبقى ام ذياب اللي موتها بيكون بيدي وفي نفسها تقول :وبكذا يا ابو ذياب بدمرررك
نجلاء:ما ماتي انتي ليج حاقده عليهم
ام نجلاء:بقولج بعدين

نهآية البارت العآشر
آرآئكم؟انتقآدآتكم؟توقعآتكم

بيآض الثلج 12-31-2014 12:16 PM

نرجع لسالم وذياب

ذياب:شو هذا

سالم:شوفت عينك صور لك وانت تشم الحشيش وتشرب الوسكي وترقص مع البنات
ذياب:نعم بس انا تبت خلاص
سالم:بس الناس يوم يشوفوا الصور ما بيقولوا قديمه وهو تاب يالملياردير ياللي بعد جم يوم بتصير سمعتك تحت الارض وبتصير سيرتك على كل انسان وبتتبخر فلوسك وماكنتك مره ثانيه إلا اذا
ذياب:إلا اذا شو
سالم:تحول بحسابي خمسين مليون
ذياب:اذا كذا تم
سالم:منو قال كذا بس ياحبيبي هذول الصور ينشرون بالملياردات
ذياب بملل:شو تبا بعد
سالم رمى عليه الصاعقه:تزوجني اختك
ذياب عصب ووقف ودق ايده بالطاوله وواللي فالمطعم كلهم انتبهوا له

سالم التفت يمين يسار:هي انت ايلس فضحتنا
سالم مسك ذياب ويلسه وابتسم للناس

ذياب بحده:انت من صدقك
سالم يبتسم كأنه اهبل:هي من صدقي
ذياب:ولو مازوجتك اختي
سالم:انت ادري شو بيستوي ويلا تشاو عندك مهله شهر ولا بتشوف صورك منتشره في كل البلاد
سالم سار وذياب يلس يفكر لين عوره راسه وقرر يرجع البيت وينام

عند حنان

ريم:حنانو ،حنين،حنون،حنحن،حنيين وينك؟
حنان:هني هني في المطبخ تعالي
ريم:ييييت يييييت

نهآية البارت الحادي عشر

آرآئكم؟انتقآدآتكم؟توقعآتكم؟

بيآض الثلج 12-31-2014 12:17 PM

نسير عند اهل ذياب

ابو ذياب ماسك الجريده ومنصدم باللي يقراه
يات ام ذياب واستغربت من حال زوجها

ام ذياب:شوفيك يا ابو ذياب
ابو ذياب:ذياب
ام ذياب:شفيه ذياب احنا ماخلصنا من سالفته
ابو ذياب:تعالي يا ام ذياب شوفي الجريده
ام ذياب قرت اللي فيها وانصدمت :معقوله!
شهرزاد:يما يبا شفيكم؟!

ابو ذياب يقراء المكتوب في الجريده بصوت عالي :رجوع الملياردير ذياب بن غاز ال...إلى أرض وطنه الحبيبه صباح يوم امس
الموافق 31/8/2014<يوم ميلادي 😝

شهرزاد فرحت بس مابينت :الملياردير؟كيف ؟ومتى
ابو ذياب:شي مش معقول اصلا من وين لحق يجمع فلوس ومن وين له فلوس عشان يسافر
ام ذياب:يمكن لخبطه في الاسم

في شخص كان واقف عند الباب ويسمعهم

________:لا يما مو لخبطه في الاسم

الكل:ذيااااااااااب؟
ذياب:هي ذياب عيل من بيكون طيفه؟

ابو ذياب:ولك ويه(وجه)ياي بعد البيت
ذياب :يبا انا صح كنت كذا بس تبت والله سامحني يبا
ابو ذياب:اطلع برررررع
ذياب:يبا الله يسامح من تاب منو نحن عشان ما نسامح
ابو ذياب انصدم من ردت فعل ولده واقتنع في نفس اللحظه وقال:الله يسامح يا ولدي

ذياب بسرعه سار صوب ابو ه وحظنه وابوه طبعا بادله الحظن
اما بالنسبة لأم ذياب فكانت دموعها كفيله بكل شي
اما شهرزاد فالفرحه ابد مو سايعتها

ذياب عانيت الكثير الكثير والآن بعد كل هذه الجهود اللذي بذلتها وبعد كل هذا الصبر والدعاء إلى الله حصدت بأفعالك
الخير حصدت رجوعك إلى أحضان والديك اهنئك وبجداره اهنئك على كل ما بذلته ولكن انتهت مشكله وبداءت مشكلة اخرى
فياترى كيف ستقوم بحلها يا بطلي هل ستضعف في آخر اللحظات؟ ام يحدث شيئا ما وتقرر ان تنتقم ؟

نهآية البارت 12
آرآئكم ؟انتقآدآتكم؟توقعآتكم؟

بيآض الثلج 12-31-2014 12:18 PM

حسابي للروايات في الانستقرامRwaiti___0

كــعــبــيــهــ 01-01-2015 02:13 AM

ـانا قريت ـالبارتات يلي ف ـالصفحه ـالاولى و ـابدعتي :mxinthgnwzmhqn0vrjy
بس لو سمحت ـاختي المنتدى معلق و ما نقدر نفتح باقي الصفح فـ لو سمحتي حطيها ف منتدى ثاني :1:
و تسسلمين :ax:


الساعة الآن 09:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227