![]() |
رواية كل من جاف عيني قال هاي بنت الامريكية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم بنزل روايتي باسم(كل من جاف عيني قال هاي بنت الامريكية ) هاي الاولى اللي انزلها على المندى واتمنى انها تعجبكم واتمنى اللي ينقلها يحط اسمي معاها (saldhaheri) وشكرا |
الشخصيات البطلة :ميرة عمرها 20 سنه طويلة برشتها بيضة وعيونها كبار ولونهم رماديه شعرها اشقر لين ظهرها الام :جوليت : كانت نسخة من بنتاها توفت بسبب مرض وماعندها غير ميرة الاب:محمد يشتغل في الشركة مع اخوانة عنده عيال من حرمة ثانية اسمه فارس فارس:انسان جنتل عمره 25 مش متزوج يشتغل في الشرطة واايد يحب اخته واايد عصبي ام فارس:انسانة وايد طيبة وتعتبر ميرة شرات بنتها البارت الاول في مدينة العين في منطقة زاخر كانت ميرة قاعدة في الغرفة تقراء رواية ميرة :ياخي اف والله مليت فرتها فوق الشبريه ونزلت تحت مالقت حد قعد على الكرسي وزقرت ميري ميري يت :نعم مدام ميرة :وينهم فارس وابوي وامي (تسمي حرمته ابوها بــــ امي ) ميري :مدام روح وفارس و بابا كلو روح ميرة: انزين سيري دقت على فارس فارس:هلا والله باختي ميرة ميرة بحب :اهلين اخوي وينكم محد في البيت فارس :هيه امي سارت عند ام عبدالله عسبت بنتهم ربت وابوي راح الميلس ميرة :اها انزين الحين اخليك فارس :اوك باي حبي بندت عنه وسارت الميلس اللي كل عمامها يتيمعون فيه عند فارس سعيد (ولد عم فارس): منوه هااااي فارس : هاي اختي سعيد ضحك قال بخبث :لايكون هااي اللي يقولون انها شوه تتوقعون سعيد يقول حق قارس ميرة من بجوف في الميلس فارس شوه بسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
ـالروايهہ طر , ـابدعتي :d-uae0(1): |
السلام عليكم انا هيه اللي كاتبة الرواية والله يشهد استوت ظروف وهذاك الاسم مطاع يفتح سعيد (ولد عم فارس): منوه هااااي فارس : هاي اختي سعيد ضحك قال بخبث :لايكون هااي اللي يقولون انها بنت الامريكية فارس عصب:والله بيك طراق خلاص هاي تراء اختي لاتقعد تفلسلف على راسي سعيد سكت:خلاص انا اسف المهم وين تبنا انسير الحين فارس :خلنا روح ستار بوك سعيد :اوك وتوجه للستار بوكس عند ميرة دخلت الميلس وسلمت على عمها عبدالله وابوها وقعدت عمي :شحالج ميرة ميرة :بخير مدامك بخير عمي ابوي :ها ليش يايه اكيد وراج شي ميرة :ابوي خلاص بدت الاجازة واريد اسافر عمي :وين بنروحين هاي السنة بنتي ميرة:ابا اسير فرنسا والله اشتقتلها ابوي: انزين بس منوه بسير وياج ميرة:ليش انتو مابتسيرون ابوي:لاء عندنا اشغال وايد في الشركة ومااقدر اهدها ميرة :اف ياربية عميه تعال وياي عمي:امم افكر ميرة بنظرات براءة :عمي حبيبي دخيلك والله احبك عمي ضحك :اوكك قامت حضنته وهيه فرحانه قعدت :ربي يحفظكم ابوي وعمي :امين ميرة:بابا الحين بخليك وبسير اخبر فارس ابوي: روحي حبيبتي ربي يحفظج طلعت وسيدة دقت على فارس عند قوم فارس وصلو ستار بوكس وقعد داخل فارس رد:ها ميروة شوه تبين ميرة :الحق عليه والله مستنانسة وايد احس اني بطير من الفرحة فارس ضحك: يارب دوم بس ليش سعيد رفع راسة وهوه يطالع فارس ميرة :اتخيل اليوم رحت وخبرته بالسالفة عن السفرة فارس:افا وتخلينا وتروحين ميرة :انزين تعال عادي فارس :منوه بسير وياج ميرة :انا وعمييه عبدالله فارس كان يشرب عصير وغص :كح كح كح ميرة :ههههههههههههههههههههههههه سعيد :شوه ستوابك زيغتني فارس:قلتي عمي عبدالله سعيد:شوه فيه ابوي ميرة انت شوهيخصك المهم ببند باي وبندت في ويه فارس سعيد :شوه فيك فارس خبر سعيد سعيد :شوه ها ابوي يسير مع اختك وانا يوم اقولة تعال معاي مايبا فارس ابتسم :اختي الكل يحبها معاد انت سعيد :هييه اغار انت شوه حارنك فارس ترها اختي بعد شوهه سعيد شرب الكوفي وهوه ساكت شوه تتوقعون بيستوي يوم الك بيعرف انها بتسافر ؟ كيف بتكون السفرة؟ ميرة بتجوف حد من اهلها في فرنسا ؟ |
البآآآرت رووعه كملي ! :Cr_y: |
في الميلس ابوي:الله يعينك على الصدعة عميه:انا بجوفة يقرب سعيد وفارس:هوود ابوي:اهداء قعدو فارس:ابوية صدق اللي سمعته ابوي :هيه ميرة دخلت عليهم :هاي قايز يلست عدال عمها سعيد:ابويه كيف تسير وعدنا اشغال في الشركة عمي تذكر :هيه والله صدق سعيدطالع ميرة بنظرات حقارة ميرة:عادي بسير بروحي انزين فارس:حلمي يابابا ابوية:ليش تبين تروحين فرنسا ميرة:بس اريداسير عمي:خلها تسير ابوية:خلاص روحي عيون ميرة انترست دموع وحضت ابوها وقعدت تشكره بالفرنسي سعيد طالع ميرة بنضرات :الحين هاي شوه تتحرطم فارس :قاعدة تترمس فارنسي قامت ومسحت ويها :يالله كل واحد يقول شوه يبا اوبية:مانبى شي سلامتج ميرة :الله يسلمك المهم الحين بسير البيت بجهز الاغراض عمي:روحي ربي يحفظج فارس تم ساكت هوه سعيد طالعت وسارت البيت وصلت راحت جنحها صكرت الباب سيدة فتحت باب الكبت وضهرت شنطة السفر فتحتها وحطتها فوق الشبرية وقعدت تطلع الملابس وترتهم في الشنط خلصت الساعة 2فليل ميرة:اف تعب نزلت تحت مالقت حد ركبت وسارت غرفتها دخلت جنحها وقعد وحجزت التذكرة وكلي رقدت من تعب الصبح الساعة 8 ميري:ميرة افتحي باب يالله بابا يريد اتي ميرة فزت من مكانه :انزين قامت تسبحت وتسلبست ونزلت تحت لقت ابوها وام فارس :السلام عليكم الاثنين :وعليكم السلام حبت راسهم وسارت يلست ميرة :ها ابويه شوة بغيت ابوية:هيه فديتج جهزتي كل شي ميرة : امس الساعة 2 خلصت ام فارس:فديتج ليش ماقلتيلي ميرة:ماريد اتبج ام فارس:انشاءلله متى السفرة ميرة :انشاءلله اليوم ابوية:توصلين بالسلامة حبيبتي ميرة:الله يسلمك ام فارس:اول ماتوصلين دقي علينا ميرة:انشاءلله من العين هاي قبل هاي ام فارس : تسلم عيونج ياحبيبتي ابوي:يالله ميرة تريقي ميرة بدت تتريق |
ححبييت الرواييه اببداعع كككملي ونتريا البارت |
الساعة الآن 07:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir