![]() |
عايش وقلبك بلا رحمه وقلبي لجل عينك تحجر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد النجاح والتشجيع اللى حصلته منكم ف روايتي الأولى " سكر عيونك حبيبي وشوف كيف دنياي بدونك " قررت أكتب مرة ثانيه .. بس هالمرة غير .. غيرت أسلوبي .. وركزت ع الملاحظات اللى وصلتني .. ف إن شاء الله تحبوونها .. وأكون عند حسن ظنكم تنزيل البارت بيكون يومين ف الأسبوع .. كل أحد وكل أربعاء ملاحظه" لآ احلل ولآ استبيح اي شخص ينقل الروايه دون ذكر اسمي" ونقول بسم الله الجــــــــزء الأول ظهرت من الحمام الله يعزكم بعد ما خذيتلي شور محترم .. مسكت فوطي ونشفت شعري وأنا أذكر عبود لما ياني الدوام امممم قبل ما أخبركم عن سبب ييته بعرفكم عليه عبود يصير ولد عمي حمد ..البجر من عياله ..عمره 26 سنه ..أكبر عني بسنتين .. يعني انا عمري 24 سنه ..تعودت من صغري إذا سويت مصيبة أخبره ..وهو ما يقصر فيني ..يظهرني مثل الشعره من العيينه ....هههههه حليلة .. هالإنسان حنون عــ كل بنات العائلة .. لأنه شرات فوزية دريع يحل مشاكلنا .. لهذا السبب محبوووب من قبل الكل .. حتى عمومتي يعتمدون عليه ..رغم صغر سنه ..بس كاسب ثقة الكـــــل امي دوم تهزبني يوم تسمعني أقووله عبود ..بس شو أسوي تعودت أناديه بهالطريقه .. وشكلها امييييييه غسلت أيديها مني .. عبود ياني اليوم الداوم يخبرني عن آخر التطورات اللى صارت في سالفتي وسالفتي يا ناس من حوالي أسبوعين تقريبا تقدملي سيفوه ولد خالتي حصه " ملامح ويهي أعتفست " كريهه هالإنسان ..ما أدانيه بعيشة الله .. ومستحيل أتزوجه لو يكون الريال الوحيد الموجود .. خقاق وبطران وشايف نفسه ..عاد على شوو ماعرف ؟؟..مادري منو قاص عليه وقايلله حلوو هذا الشين العود ..شكله ما يشوف عمره بالمرآيه ..افف صدق كريهه وما ينبلع .. لا من شكل ..أستغفر الله ..ولا من طبايع المههم ..خلو سالفه كرهي له صوب لآني لو أرمس من اليوم لين باجر مستحيل أقدر أوصفلكم مقدار كرههي لـه.. وخلوني أخبركم عن المصيبة اللى عقنا فيها جدام عمي سلطان لأني باختصار محيره حق ولده ناصر من أربع سنين تقريبا ..وللحين ما صار شي فهذا الموضوع .. يعني تقدرون تقولون كلام أهل لا أكثر ولا أقل بس مهما صار أنا محيره له .. وخالتي حصه عارفه الموضوع كامل كيف تجرأت تخطبني حق ولدها ماااااااااااعرف ؟؟؟!!!! تضايقت وايد يوم دريت .. لأني بصراحه ما أقدر أتخيل حياتي بدون ناصر... صح ناصر بليد فـ مشاعره .. وأحسه ما مسويلي سالفة ..امممم يعني ما بدر منه أي شي يثبت انه يحبني كل ما أسير بيت عمي سلطان يكون عندي أمل أنه يرمسني بس دوم أرجع وخاطري مكسور .. ساروونه دوم تقولي الريال ثقيل وما عنده هالحركات .. أو يمكن ما يعرف يعبر عن مشاعره ..وأونه هالشي المفروض يفرحني لأنه دليل كبير أنه ما عنده علاقات امم أكيد تتسألون منو سارونه ؟؟ ...سارونه تصير بنت خالتي حصه أخت سيفووه البطران .. هالبنت أحسها أنا ..ههههه يعني نفس طريقة التفكير ..نفس الميول ..نفس الهبل .. فديتها أكثر وحده فاهمتني .. وتقريبا نحن متفقين فكل شي ماعدا موضوع ناصر "تأففت " معاملته معاي تقهههههرني والله بس مع هذا ما أقدر أنكر أني أميل له بدرجه كبيرة "تنهدت بضيج " ما عرف إذا هذا حب ولا لا ؟؟ يمكن لأني تعود أسمع من الكل : مهره خطيبة ناصر فصرت ما أشوف غيره ..ورسمت فخيالي أحلام كبيره معاه وأول ما دريت أن سيفووه تقدملي خبرت عبود ولد عمي حمد ..وفهمته وضعي ..ووبصراحه ما قصر ولد عمي ..بياض ويهه .. ياني اليوم وقالي.. حتى سيف مغصوب ع الزواج .. وخبره سيف أن خالتي حصه تصرفت من راسهها لما رمست أمي عني .. وهو ما عنده خبر.. فقت شيفته مب مالية عينه أنا بس الحمدلله يت منه فكككككككه بعد ما نشفت شعري حطيتله قباضه ودورتلي شيله ليسو تتناسب مع لون الجلابيه اللى لابستنها .. عقب تعطرت ورحت صوب غرفة أختى ميره .. دقيت عليها الباب مهره : ميروووه فجي الباب ميره : مبطل دشي دخلت غرفتها وشفتها يالسه ع الشبريه والكتب حواليها مهره : أوب أوب تدرسين من أول يوم ميره : شو أسوي البنات اللى معاي فالصف كلهن دحيحات ..لازم اغلبهم ابتسمت : انتى قدها خيتو ميروه أختى عمرها 14 سنه .. فالصف الثالث عدادي ..تحب الدراسة بشكل كبير ..ومن صغرها دوم تظهر من الخمس الأوائل .. ميرة : إن شاء الله مهره : عيل برايج بخليج تدرسين وأنا بنزل عند ماماتي ميره : اوكي وانا بخلص اللى بيدي وبلحقج مهره : ترتوب ظهرت من حجرتها ..ورحت صوب الدري ..وفنفس الوقت تلاقيت مع أخوي حمود ..انا أبا أنزل وأهو راقي الدري محمد : أنتى وينج اليوم ؟ مهره : موجودة ما ظهرت مكان طالعني بنظرات غريبه سألته : ليش هالنظرات ؟ محمد : فكرتي بموضوع خطبتج ؟ رديت عليه بهدوء : لا طبعا ابتسملي : خالوه تخبلت شكلها .. تعرف أنج محيره حق ناصر.. شوهالحركات بعد؟؟ بادلته الابتسامة : محد صاحي فهاي العايله ولله الحمد محمد :هههههه فهاي صدقتي بس لا تحاتين ما بصير إلا كل خير رديت عليه : بإذن الله حط ذراعه على راسي وابتسم وكمل مشي صوب غرفته (( أخوي محمد عمره 29 سنه .. يهتم فينا ويدارينا ..خصوصا بعد وفاة أبوي الله يرحمه .. صارت مسؤوليته كبيرة وايد .. يخاف علينا حتى من الهوى .. صحيح احسه شديد علينا ..بس متاكده هذا من خوفه الكبير )) نزلت من الدري وشفت ولد صغيروني يلعب بسيارته ..أول ما شافني ربع صوبي وحضني .. مهره : سعووود حبيبي سعود مبتسم : ممهلا مهره : عيون مهلا انا سمعت صوت أمايه : تعالي مهاري نحن فالصاله الثانيه رديت عليها : إن شاء الله بسته على خده اليمين واليسار وبسته عـلى يبهته وهو يضحك سعود : مممهلا ابتسمت : فدديت أسم مهلا ع لسانك رجعت حضنته ورحنا الصاله الثانيه عند ماماتي وأختى موزان سعود الطفس هدني وراح عند أمه ... سلمت عليها وقعدت حذالها مهره : شحالج موزان ؟ موزة مبين عليها التعب :الحمال متعبني مهاااري ..طول الوقت جبدي لايعه وأرجع مهره : الله يعينج حبيبتي أصلا أمبين من شكلج التعب موزة : كارهه عمري والله أمي : قولي لا إله إلا الله موزه : لا إله إلا الله أمي : توكلي على ربج ..والله كريم موزة : إن شاء الله اميي رحمتها والله ..شكلها يعور القلب ..مضعفه ومصفره .. حشى ما يسوى عليها هالحمال .. لمحت شنط محطوطه فالصاله أستغربت : بتباتين عندنا ؟؟ موزة بضيج : هيه سألتها : شفيج موزان ؟؟صاير شي بينج وبين ريلج موزان غمضت عيونها وبدون سابق أنذار أنفجرت من الصايح .. تقربت منها وحضنتها .. واضح من شكلها السالفه مب سالفه حمال وبس .. أكيد بينها وبين سالم مشاكل كالعادة .. بس هالمره غيررر .. شكلها المشكله جايده .. لآنها أول مره تبات عدنا وهي على خلاف مع ريلها .. ياربي ..الله يستر بس .. أمي تشوفني وتشوف موزان بخوف .. تقربت من موزان وحضنتها وأنا رحت صوب سعود ومسكته لأنه خاف وتم يصيح أشرتلي أمي بيدها عشان أطلع من الصاله ..تبا ترمس موزان بروحها .. ظهرت وقلبي عند أختى .. أول مره أشوفها بهاي الحاله ..قلبي متقطع عليها ..وسعود حبيبي زاد صياحه بعد ما ظهرنا من الصاله مهره : حبيبي بس بس حاولت أسكته بكل الطرق اللى أعرفها بس ما رمته يصخ خطرت فبالي فكره 100% ناجحة مهره : سعودي تروح معاي الدكان نتشري حلاوة سعود بدى يهدى شوي .. ابتسمت فكرتي يابت مفعولها مهره : الحينه بروح غرفتي وبلبس عباتي وبروح الدكان سعود ساكت ويطالعني سألته : تبا حلاوة سعود بكل براءة : لاوه بسته : يااا حياتي الحين بروح قبل ما أروح غرفتي ..مرينا ع أختى ميرووه فجيت الباب : تبين شي من الدكان بودي الشيخ سعود يشتري حلاوة ميروه شافت سعود ..يت صوبي وشلته ولوت عليه : حبيييييييييييييييبي أهني ابتسمت : وابشرج بعد مواز بتبات عدنا ميروه بفرحه : قولي والله مهره : واالله ميروه أستانست وقررت تروح معانا الدكان .. لبست عباتي وسبقناها أنا وسعودي ورحنا السيارة ..ركبت وحطيت سعودي حبيبي فالكرسي اللى حذالي ومسكت فوني واتصلت على ماماتي وخبرتها أني بودي سعودي الدكان عن أتم تحاتينا .. فهاي اللحظات وصلت أختي ميروه وقعدت حذالي وحطت سعود فذبانها ..وسعودي فديته يبتسم بطريقه تضحك ههههه هالولد عشقه وحياته السيارة ..ابتسمت له عقب حركت السيارة وميروووه تجلب بسيديات أدور سيديها المفضل اللى أنا فارتنه فالزباله من كثر ما صدعتني فيه هههه سألتها : بلاج ميروه شو أدورين ؟؟ ميرووه بضيج : السيدي اللى أحبه ضااااااااااااع رديت عليها وأنا ميوده ضحكتي : برايه أنزين حطيلنا أي سيدي خلينا نستانس ميرووه جنها ما تسمعني ومستمرة فعملية البحث وأنا أحااول قد ما أقدر أقبض ضحكتي عن أنكشف لين ما وصلنا الدكان.. بركنت السياره ودقيت هرن ...يانا الهندي مهره : محمد دخل البجا الدكان وخله يشتري اللى يباه محمد يهز راسه بمعني تمام صديت صوب ميرووه : فتحي الباب ونزلي سعودي ..نزلته ميروه وراح داخل الدكان وهو ميت من الفرحه ..فديته حبيبي ..حسيت بغبنه وأنا أشوفه .. يكسر الخاطر والله .. هذا يوم يكبر الله يعينه على مشاكل أمه وأبوه ..أي مشاكل يا ناس هذي كوارث ..براكين .. واللى باط جبدي فعز هاي الظروف موزان حملت .. الله يهديها بس ..يعني لو الواحد ما يبا يرمس ..تنطقه غصب بسبت غبائها .. شو ذنبه هالياهل اللى بي .. ما يسدها سعودي ضايع بينهم .. غبيه وما تفكر فباجر .. أنا لو كنت فمكانها جان من زماااان مطلقه وعايشه حياتي .. ماشي يستاهل أكدر عمري عشانه.. نشيت من سرحاني بعد ما رمستني ميروه ميروه : مهااااري أبا جبس وجوكلت وبيبسي رديت عليها : بعد ما يرجع الهندي سعود خبريه اللى تبينه ميروه : وأنتى ما تبين شي ؟ مهره : لا مابا مالي خاطر ابتسمت ميروه وهي تشوف سعود ياي ومعاه كيسه حلاويات كبيرة .. ابتسمت معاها صدق اليهال ما ينعطون ويهه ..الحينه بحصله ملقط كل الغشش من الدكان وحاطنه فالكيس ههههه بس عافيه عليه .. فتحتله ميرووه الباب وركبته وخبرت راعي الدكان شو تبا .. رجع محمد ومعاه الأغراض اللى طلبتها ميروه ..حاسبته وعقب حركت السيارة .. ميروه شكلها فقدت الأمل وحطت سيدي راشد الماجد ابتسمت ابتسامة خفيفة عن تحس فيني ..وأشتغل السيدي ع أغنيه آآه منك منقهر وعلى هذا المقطع آه مـنـك منقـهـرولا بقى عندي صبر اه منك منقهر لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر روح وإنساني خلاص وقول فرقنـا القـدر ضاقت فيني الدنيا ..هالمقطع ذكرني بردت فعل ناصر يوم عرف أن خالتي بغتني حق ولدها سيف .. تبون تعرف ردت فعله ؟؟؟!!!!!!!! ابتسمت بهبل .. للأسف كان هادي وما بدر منه اي ردت فعل اتجاه هالموضوع ... عمي اللى عصب واحتشر وشل الدنيا وقعدها ورمس خواني وتم يتنازع ولو ما أخوي هدداه كان بيروح بيت خالتي حصه وبيتشاتم معاهم .. حسيت بحرقته وخوفه أني أخذ ريال غير ولده ناصر بس تخيلوا ردت هالفعل كانت من عمي ...عممممي مب ناصر ... شي يقهر قسم بالله ويحرق .. معقوله ما عنده غيريه ..ما يحس ..ما خاف أنه يفقدني .. معقولة هالإنسان يباني زوجه له وبااارد بهاي الطريقه .. سارونه دوم أدافع عنه لكن فهذا الموقف وقفت معااي .. ما كلف على نفسه أيي مع عمي ويتفاهم مع خواني ..مخلي عمي يتصرف فالسالفة جنه السالفة ما تهمه .. ااااااااه يا ناصر عليك برود يذبح ..تصرفاته تصرفات شخص مب مهتم ..ليتني أقدر أعرف بشو يفكر.. شووو فباله ؟؟ اكيد لو عرفت برتاح وبطمن بس كيف اففففف ... تنهدت بضيج وبركنت السيارة فحوي البيت .. ميرووه وسعود نزلوا ... بندت السيارة ومودي معتفس .. يا ربي حق شو انا حارقه أعصابي عشان واحد ما يحس .. زووووووله تزوله .. تذكرت أختى مووزان فديتها ... دخلت البيت ورحت الصاله .. حصلت أمييه بروحها سألتها : عيل مواز وينها ؟؟ أمي : راحت تسبح مهره : أنزين شحالها الحين ؟ أمي : أختج وايد تعبانه ..وأنا مب عارفه شو أسويلها .. قلبي يتقطع عليها ..تخيلي سالم يمد أيده عليها وهذي مب أول مره يسويها حطيت أيدي ع حلجي : ضربها وهي حااااامل امي :ما يخاااف ربه الله ينتقم منه ..أم عياله يسوي فيها جيه مهره : هذا حيوووان مب آدمي ..كيف قدر يمد أيده وهيي حامل وتعبانه أمي شكلها محمر وشفت دمعه نازله من عينها .. أهني أنا ما رمت أتحمل ..مسحت دمعتها مهره : خلاص مواز لازم تتطلق ..بتعيش عدنا معززه مكرمه وغرفتها فوق موجودة ..وولدها سعود بنحطه فعيونا امي بعصبيه : أنتى مينونه ..كيف تطلق وهي حامل منه وعندها سعود رديت عليها : دامه مب مقدرنها ما تباه أمي : مهااري لا تقولين هالكلمه مره ثانيه ع لسانج .. ويويلج لو شرتي حق اختج هالشور .. أهي بروحها معنده وتبا تطلق ..لا تكبرينها فراسها مهره : بس تقاطعني : تبين عيالها يتيتمون وأبوهم عايش ..برمس أخوج محمد وبخليه يتفاهم مع سالم ويوقفه عند حده .. ما عدنا بنات يطلقون مسكت أيدها ورصيت عليها : رمسي حمود واكيد بيتصرف بس اهدي أهدي .. وان شاء الله الأمور بتصير أحسن أمي : أنتى رمسيها وعقليها مهره : من عيوني برمسها بس أنتى تعوذي من الشيطان واستغفري لا تخلين ابليس يلعب فيج أمي : استغفر الله العظيم أستغفر الله العظيم خفت يكون ضغطها مرتفع ..نشيت ورحت الصالة الثانيه ويبت جهاز قياس الضغط ورجعت قست ضغطها ..وحصلته مثل ما توقعت مرتفع .. ياويلي شو أسوي أحينه .. خليتها ورحت اسويلها عصير ... دخلت المطبخ وسويتلها عصير ليموون بسرعة ورجعتلها مهره : سويتلج عصير ليموون امي : مالي خاطر لشي خليني بروحي مهره : أولا ما بخليج بروحج ..وثانيا ضغطج مرتفع ولازم تشربين العصير يلا عاد عشان خاطري لا تخوفيني عليج شلت أمي كوب العصير وبدت تشربه ..ابتسمت براحه وأنا اشوفها.. مابا شي من الدنيا غير أمي تكوون راضيه علي ..وأشوفها بصحتها وعافيتها جدام عيني .. هذا بس يكفيني بعد وفاة أبوي .. حياتي أنجلبت فوق تحت..كل شي تغير علي فجأة..علاقاتي مع الناس .. طريقة تفكيري ..أحلامي .. كلها تغيريت .. باختصار صرت وحده ثانيه على حياه أبوي ..عمي سلطان كان وايد بعيد عنا ..كنت ما أشوفه إلا فالمناسبات .. نادر ما يوصلنا البيت .. بس أحينه صرت كل اسبوع أشوفه ..لأنه دوم يمرعلينا يسلم ويطمن ويشتريلنا راشن للبيت ..حسيت صدق ان قلبه علينا ويحاتينا .. وهالشي رغم حلاوته مخوفني وايد لأني أحس عمي أللى طلب من ناصر يتزوجني عشان يضمن مستقبلي ..لأن حركات ناصر غريبة معاي ..بس ان شاء الله احساسي غلط وعمي حمد اللى كنت اموووت عليه واحسه شرات أبوي فكل شي ..تغير وصار واحد ثاني .. حتى معاملته معانا تغيرت ..وصار ما يزورنا إلا فالمناسبات بس ..ماعرف شو ياه ؟؟ شو اللى غيره علينا ؟؟ الله يسامحه تخلَّى عنا ونحن فأمس الحاجه له عرفت منو اللى يحبنا صدق ويخاف علينا .. كل الأقنعة طاحت بعد وفاة الغالي ..وفي شي مهم مات فداخلي من راح عنا .. مات معاه احساااس الأمان اللى كنت أحسه .. صرت فاقده هذا الاحساس مع الكل وما أحسه إلا مع أمي بس فديتها صارت كل شي بدنيتي .. وايد أخاف عليها وأحاتيها ..مابا أخسرها فيوم مثل ما خسرت ابوي .. عسى يووومي قبل يومها .. الله يطول بعمرها ويمدها بالصحة والعافية امي : مهره تلاشت أفكاري ورديت عليها : هاه أمي بابتسامه : وين سرحتي من متى أرمسج مسوتلي طاف مهره :هههههه فالشغل يعني وين بسرح أمي :صليتي العشاء ؟؟ مهره : لا والله بعدني أمي : قومي نشي صلي مب زين تأخرينها مهره : أنزين أنتى شو حاسه عمرج ؟ أمي : بخير حبيبتي لا تحاتيني مهره : زين عيل بسير اصلي عقب برجع عشان نتعشي مع بعض أمي : تقبل الله ظهرت عنها وأنا أحس بشتات كبير فداخلي .. رحت غرفتي وفصخت عباتي ..ودخلت الحمام وتوضيت وصليت العشاء ودعيت فصلاتي من قلب حق أبوي .. خلصت وموزان أختى فبالي ..ما برمسها اليوم بخليها ترتاح .. باجر احسن .. أحين بنزل اتعشي مع أمي أبرك ..ظهرت من غرفتي ومريت ع اختى ميروه .. دقيت باب غرفتها وفتحته مهره : بعدج تدرسين ؟ ميره :لا خلصت بس أبا أرتب شنطتي حق باجر مهره : زين تعالي تعشي معانا ميره :تمام الحين بلحقج مهرة : يالله نترياج سكرت الباب امممم بمر ع موزان بخليها تتعشي معانا ..سرت صوب غرفتها وقبل ما أدخل سمعتها ترمس ووقفت عند الباب موزه : ناصر حبيبي لا تحاتي قريب بطلق ...كيف ؟؟؟خلني قبل أتخلص من جذبت حمالي عقب يصير خير ... لالا أختى مهور ما ظنتي تحبك وبعدين "بدلع " حتى لو تحبك انت ما بتاخذ غيري ...أنزين أسمعني بحاول اقنعها تتزوج سيف ..هاه ... اوك باااااي . ..ههههههه ..احبك ....استح ولدي راقد اخافه ينش ...هههههههههه اوكيه حبيبي ربي يحفظك 3 2 1 تسمررت مكاني مذهووله من الرمسه اللي سمعتها .. أصلا شو سمعت ؟؟ لا لا لا مستحييييييل .. أكيد في غلط ف الموضوع .. أكيد ما سمعت عدل .. موزان أختى العودة ..تحبني وتخاف علي ..مستحيييل تتصرف بهاي القذاره حسيت الدنيا ادووور فيني مشيت خطوتيين وتساندت ع اليدار اللي حذالي ..يارب ترحمني برحمتك ..أكيد فاهمه الموضوع غلط .. اكيد .. موزان مستحيل تأذيني .. بــس بس شو تفسير الكلام اللي سمعته .. سمعتها بذوني محد قالي ..سمعت كل كلمه قالتها وهي تضحك ومستانسة ..سمعتها وهي تخطط كيف تتلاعب بحيااتي أصحى مهره .. ليش تحطيلها أعذار بعد ما سمعتيها تتآمر عليج .. عرفتي أشقد أهي حقودة وحقيرة ..هاي ما ظنتي عندها أحساس وتحس شراتنا .. هاي الأحساس معدوم عندها .. ما تحس إلا بعمرها وبس وما همها إلا راحت بالها ونحن طبعا زووله تزولنا ..نفاد ما نهمها .. آآآآآآآآآه كيف قلبج طاوعج تسوين فيني هالشي ؟؟ كيف هنت عليج ؟؟ أختى بنت أمي وأبوي تاخذ مني الإنسان اللي بتزوجه .. شو صار فالدنيا ؟؟ شو أستوى ؟؟ إذا الأخو صار يضر أخوه .. ويطعنه فظهره .. معقوله اختى تطلع وحده حقيرة ونحن طول ذيج الفترة ظالمين رييلها سالم ..طلع ريلها ضحية حاله حالي .. ليييش يا موزه لييش ..ليش تسوين فخويتج جيه وتحرقين قلبها لييش .. ريلج سالم شو ذنبه ..أنا شووو ذنبي ... ولدج شو ذنبه تحرمينه من أبوووه ..ما همج حد مول .. ما مسويه حق حد إي اعتبار .. عايشه حياتج وووطااااف للكل ..طاااااااااااااااف أنفتح باب غرفتها وشافتني واقفة موزة مرتبكة : أنتى شو تسوين أهني ؟؟ غمضت عيوني مب قادرة أشوفها بعد ماعرفت حقيقتها وعلى شو ناويه موزه : من متى انتى واقفه .؟ تسألني أكيد خايفه أكون سمعت شي من كلامها مع حبيب القلب ناصر ..مسكت عمري ورديت عليها عشان ما تحس بشي مهره : خايفه عليج .. أمي قالتلي أن سالم ضربج ؟؟ موزه براحه : حياااتي لا تخافين علي أنا خلاص عفته وبطلب الطلاق منه وبفتك ..الصبر له حد وأنا وصلت حدي مهاري تقربت مني وحضنتني وأنا مصدوووووووووومه بشكل كبير .. ياناس هذي أختى اللى أمووت فيها .. ليتني ما سمعت شي وتميت على عماي .. ليتني ما سمعت ....اااااااااااااااه والله احس قلبي يتقطع وينعصر ..أحس بسجاجين تقطع يوفي .. أحس أني احضن وحده غريبة مب أختى بنت أمي وأبوي .. ما أقدر أكون فحضنها أكثر عن جيه ..ابتعدت عنها شوي موزه : حبيبتي ماباج تخافين علي " تبتسم " أختج ذيبه مهره : بس موزه : يا عمري يا مهره ..شوفيني انا جدامج وما فيني إلا العافية سألتها : سعودي وينه ؟ موزه : راقد فالحجرة فديته.. قلت بستغل الوقت وبروح عند أمي رديت عليها وأنا أحاول أمسك دموعي : تمام وتعشي معاها ..انا مصدعه برقد موزه : تمام حبيبتي ابتعدت عنها ورحت غرفتي وأنا مقهورة ..مجرووووحه جرح كبير واللي جارحتني وحده من لحمي ودمي ..اختى عضيدتي .. قفلت باب غرفتي وفريت عمري ع الشبريه وتميت أصيييييييييح بعذاب .. كيف الشخص ممكن يحس بالأمان إذا فقده من أغلى الناس فحياته .. كيف ممكن يكمل حياته .. موزان طول عمري معتبرتنها الأخت المثاليه .. لأنها طيبه لأبعد الحدود .. بس معقولة وحده بهاي الطيبه تسوي اللى سوته .. ما ظنتي .. هااااي حقيرررره حيووووووانه .. حيه من تحت تبن .. والله خربت فرحتي بهذا اليوووم ..كنت مستأنسه لان موضوع سيفوه تفركش .. بس راحت كل فرحتي يوم سمعتها ترمس مع نااااااصر .. هالنذل كنت حاسة أنه ما يباني بس ما توقعت ولا خطر فبالي أنه يحب اختى .. صدق حقير .. ما فكر.. ما قال احتمال افرق بين أختين .. ااااااااااااااه الأمور مخبوصه فوق تحت ..تميت اصيح بحرقه لين ما رقدت .. |
أتمنى أشووووف تفاعلكم معاي |
الروايه وايد حلوة ووايد عيبني اسلوبج ف روايه توقعاتي : * مهره : فديتها هالبنت حبيتها , حرام الي يصير لها * عبود : ماتعرفت ع شخصيته عدل * ميرة : مشالله عليها الله يوفقها * سعود : مسكين هالولد الله يعينه ع امه و ابوه * موزة : كرهتها نوعا ما بس اكيد هي جي تسوي لسبب * سالم : مسكين طلعت ع نياتك و موزة مطلعة عليك جذبه مسكين حالك * امـ مهره : والله انتي ع نياتج بنتج اجذب عليج وانتي ولا ع البال الله يهديها * ناصر : افف كرهتك انت و موزان مالتك هاي . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــMemowla |
السلام عليكم ورحمة الله بدايه حلووه وسردج للاحداث حللو مهره حبيتها وايد وغمضتني انحطت فموقف لا يحسد عليه موزان ابد ماتوقعت جيه تكون ناصر عالاقل انطق وقول ما تبا مهره بانتضار البارت الياي |
آأإاولآأإا:- السلآم عليكم .. : : ثآأإانيآأإا:- شحآأإالج؟!..شخبآأإارج؟!..شو مسويه ؟!.. : : ثآأإالثآأإا:- طبعآأإا آأإانآأإا تحمست آأإالروآأإايه تحمس جد و قلت آأإالآأإا آأإارد مع آأإاني متعآأإايزه آأإاسوي آأإاي شيء بس تحمست (((= .. بدآأإيتهآأإا حلوه و آأإاتوقع منهآأإا آأإاحدآأإاث حلوه و قصه مشوقه <<و آأإاتمنى يكون كلآأإامي في محله.. : : رآأإابعآأإا:- برمس عن آأإالشخصيآأإات:- <<و هآأإاه آأإالي كنت أتريآآآه (((= >>.. _ _ مهره:غمضتني حيييل تحب وآأإاحد يحب آأإاختهآأإا و لآأإا آأإالمشكله آأإاختهآأإا آأإالكريهه تحبه بعد غمضتني جد طبعآأإا آأإانآأإا آأإاول مآأإا قريت عبود و مهره على طوووووووووول قلت هذيل هم قلت هذيل بيتزوجون بس كليت تبن :smilies-113: بس آأإاتوقع آأإانه بيحبهآأإا و آأإاتمنى من كل قلبي لو يحبهآأإا.. _ _ عبود:آأإاحسه رآأإاقي و فآأإاهم و عآأإاقل و آأإاتوقع كلن يتمنآأإاه و آأإانآأإا قلت هذآأإا هو آأإالبطل بس بعده مب مبين منو بس لو هو زين آأإاحسه ينفع يكون آأإالبطل (((= .. _ _ سآأإالم:-يآأإا قلبي تصدقين حبيته و من آأإلحمآأإاس قلت تزوجني رآأإاضيه بس طلق هذيج آأإإالي مآأإا تسوى و رآأإاضيه بولدك حتى ههههههههه جد تحمست و غمضني و الله حبيته من آأإاعمآأإاق قلبي .. مسكين )))))))))))= بعد قلبي<<كأإاني عشت آأإالدور وآأإايد .. _ _ موزه:هآأإاي ودي آأإاذبحهآأإا و آأإادفنهآأإا <<آأإاجرآأإام ههخهخهخهه<<ضحكه غبيه مآأإا عليج >>..قهرتني مآأإا تستحي على ويهآأإا شحلآأإاته ريلهآأإا آأإاخلاأإاق و جمآأإال<<و هذآأإا بعدني مآأإا آأإاعرفه >> و رأإإاحت عند نآأإاصر <<وآأإاع>> آأإاذآأإا مآأإا تبين سآأإالم آأإانآأإا آأإابآأإاه<<لآأإا جد شكلي تحمست >> .. _ _ ميره:يآأإا عيني ع آأإالدحيحه .. إن شآء الله تطلعين آأإالآأإاولى بعد .. عيبتني شخصيتهآأإا.. _ _ نآأإاصر:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع<<آأإامد آأإالآأإالف دليل على آأإالكرهه فهمتوهآأإا ؟!..>>كريهههههه حيوآ.............................................. .............................. <<دليل على آأإالقهر آأإالشديد<<مصختهآأإا >< آأإاصلآأإا عآأإادي .. كريهه آأإاستح ع ويهك تكلم وحده متزوجه و هذآأإا دليل على آأإانك خرووووووووووووووووووف .. _ _ محمد+سآره+سيف+خآأإالتهآأإا حصه:مآأإا آأإاعرف عنهم لين آأإالحين .. : : خآأإامسآأإا:- توقعآأإاتي:- 1.عبود بيحب مهره .. 2.سآلم يطلق موزه و يتزوجني<<ههههههههه .. 3.الدحيحه تطلع آأإالآأإاولى .. 4.سيف يحب وحده ثآأإانيه .. <<طبعاً توهآأإا آأإالبدآأإايه فتوقعآأإاتي هه يعني مب وآأإايد >>.. : : سآأإادسآأإا:- نتريآأإا آأإالبآأإارت آأإاليآأإاي آأإاحر من آأإالجمر .. : : سآأإابعآأإا:- آأإاختج:- بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ |
حباااايبي فديتكم تسلمووون .. واستانست يوم شفت توقعاتكم وتحمسك لروايه .. بس بقول ملاحظة تنزيل البارتات بيكون يومين ف الأسبوع .. الأحد والأربعاء واحينه بنزل إن شاء الله |
الجزء الثاني حسيت بحرارة بجسمي ونشيت ..الحجره وايد حاره ..رقدت حضرتي قبل ما أشغل المكيف وليتات الغرفه مفتوحة .. أستغفر الله هذا كله من مواز .. شفت تليفوني لقيت الساعه 2 ونص بالليل .. تنهدت وشغلت المكيف ودخلت الحمام وغسلت ويههي وتوضيت عقب ظهرت ومسكت المصحف .. ما في شي ممكن يريحني غيره .. فتحت سورة البقره وبديت اقراها ..فالبداية كنت هاديه بس عقب حسيت بخشووع وتميت اصيح .. قريتها كاامله ..عقب سكرت المصحف وحضنته ..ما في أحلى من هالراحه ..تذكرت اللي صاار ..أستغفر الله العظيم .. صدمتي فأختي كسرتني وحطمت كل شي حلو فداخلي من صوبها .. مستحيل اسامحها ع اللي سوته فيني .. ومستحيل أنسى .. شفت ساعتي لقيتها 3 ونص ماشي باقي عن اذان الفجر .. بس حاسة بتعب .. برقد شوي لين ما يأذن .. ضبط المنبه ع وقت الصلاة وبندت ليتات الغرفه ورحت بساابع نومه . نشيت على صوت دق الباب ميرووه : نششششششششششي بسج نوووم وتدق الباب بقووه صرخت عليها : كسرررتي الباب ... زولي خلاص نشيت اختفى الصوت فجأة اممم شكلها خافت .. فتحت عيوني بكسل وانتبهت ع النور تارس الغرفه ..عركت عيني ومسسكت تليفوني شفت الساعة لقيتها 7 و40 دقيقه خيييييبه تخيب العدو تأخرت ع دوامي .. طرت صوب الحمام عقب تلبست ع السريع وحطيت بودرة خفيفة وروج وتعطرت وشليت شنطتي وظهرت من الغرفه ... مريت ع أمايه حصلتها يالسه تتريق مع سعود حبيبي .. بست راسها : صباح الخير امي : صبااح النور حبيبتي .. شو ياج اليوم رقدتي رديت عليها : ما اعرف شوياني حتى صلاة الفير طافتني .. ذكرت اختى ميرووه مهره : ميرووه وينها بشلها المدرسه أمي : ميرووه شلتها موزان المدرسه لأنج تأخرتي عليها وايد أعتفس ويههي لا إرادي يوم سمعت اسم موزان أمي : شو ياج عفستي ويهج ؟ مهره : ماشي بس متأخرة عـ الدواام لازم أروح الحين أمي : زين انتبهي فالدرب ولا تسرعين رديت عليها وأنا امشي : إن شاااااء الله وقفت فجأة لأني حسيت حد يسحبني .. صديت شفت سسعود ماسك عباتي ويباني اشله .. فدديته حبيبي .. أمي : هاتيه عنج وروحي سعود ماسك عباتي ويأشر ع الباب .. فديت هالبراءة كلها شليته : حبيبي أنا لازم أروح الدوام وأول ما أرجع بوديك الدكان عفس ويهه مهره : حبيبي ما يصير اشلك الحين لاني متاخرة وايد امي :هاتيه عنج وروحي هذا مستحيل يفهم دامج لابسه عباتج طالعته وعطاني نظرته اللي تذبحني.. أوونه زعلان ..قلبي عورني عليه ..بس مجبوره أخليه وتلاحق ع شغلي قبل ما يحسون أني متأخرة .. عطيته أمي وطلعت أركض من الصالة وأنا أسمع صوته وهو يصيح .. رحمته بس مب ناقصتنه صراحة اللى فيني كافيني شغلت سيارتي وقلبي مقبوض ومزاجي منجلب فوق تحت .. فتحت شنطة السيديات اللي عندي وطلعت منها سيدي سورة البقرة بصوت الشيخ احمد العجمي .. دخلت السيدي وطولت عـ المسجل وحركت السيارة .. ما أبا أفكر فشي نهائيا ..أبا أسمع القرآن وبس .. وصلت دوامي وبركنت السيارة بس ما نزلت .. أحس أني محتاجة أسمع القرآن أكثر ..شعووور حلووو وغريب ما احس فيه إلا لما أسمع ايات الله .. حطيت راسي على السكان ودموعي أطيح .. صحت من الخاااطر لين ما طلعت جزء من الغصة اللى فيني عقب حسيت بشوية راحة .. مسحت دموعي وقصرت على صوت المسجل وفتحت شنطتي ..طلعت منها علبت المكياج وعدلت عمري عشان محد يحس باللي فيني .. بندت المسجل والسيارة ونزلت .. دخلت الشركه ورحت صوب القسم اللى أشتغل فيه وبالتحديد مكتبي .. مالي نفس اسلم على حد .. وصلت مكتبي وحصلته فاضي ..غريبة نوف وينها ؟؟ .. نوف ربيعتي اللي معاي فنفس الغرفه ومكتبها مجابل مكتبي .. طيوبه وحبوبه بس عصبيه لأبعد الحدود ..حتى بعض الموظفين يخافون منها ههههه بس الحمد لله متفاهمة معاها وصح ما خبرتكم عن طبيعة شغلي .. شغلتي باختصارعبارة عن مراقبة الموظفين ..يعني أتابع إجازاتهم , آداءهم فالشغل أول بأول وأكتب تقارير عنهم .. شغله بسسسيطه وسهله بس أحيانا يغربلوووني قسم بالله ويطلعولي قرون .. والشركة اللي أشتغل فيها كبيره ومعروفه ولها سمعتها الزينه فالسوق .. عمي سلطان توسطلي والحمد لله حصلت على هذي الوظيفة ..ومرتااحه الحمدلله ..تأففت بعد ما انتبهت ع المكتب لأنه مخبوص فوق تحت .. أمس ظهرت مستعيله وما عدلته .. والعامل شكله ما دخل يرتب المكتب .. اففف .. رتبته ورجعت كل شي مكانه .. وفتحت درج المكتب وظهرت ملف .. المفروض امس أخلصه بس سويتله طاااف ورجعت البيت .. أخلصه احين أحسن عن يسأل عنه المدير و أتوهق ... فتحت الملف وأندمجت فالشغل ..وعقب فتره سمعت حس نوف ربيعتي ..رفعت راسي شفتها داخله وهي تتحرطم ..ههههه شكلها يضحك .. قعدت على مكتبها حتى بدون ما تسلم .. مهره : أنا مسلمة ليش ما تسلمين علي نوف ابتسمت : سمحيلي تراني مب مجمعه هههه السلام عليكم مهره : وعليكم السلام والرحمه .. تميت أتأمل ملامحها نوف : ليش أطالعيني بهالنظرات مهره : انتى شكلج ياي مضاربه حد كالعادة نوف بابتسامه خبث : هيه مهره : يلا خبريني شو مهببه نوف : توني غاسله شراع فهد ووصلت السالفة للمدير .. فتحت عيني ع الآخر وحطيت أيدي ع خدي وأنا أسمع هالخبلة نوف : قتله انا موظفه محترمه وفشريكه محترمه لها سمعتها فالسوق والكل يمدحها .. ترضى موظف عندك يتحرش فوحده من الموظفات .. _ بو جاسم متفاجئ : لا والله ما ارضى نوف : بو جاسم أنا سكت عنه واايد .. ودوم أوقفه عند حده بس فهد يتمادا معاي أكثر .. و بصراحة صرت أحس بضيق يوم أداوم لأني مليت منه ومن حركاته لين متى بتحمله .. وبتحمل حركاته .. إذا ما حسيت بالأمان فشغلي ما بقدر اعطي أي شي يفيد الشركة بوجاسم: الحين هذا فهد ما غيره نوف : هيه وهالحال تقريبا من 7 شهور الله يخليك تدخل فالموضوع بوجاسم : رجعي مكتبج بنتي وهالموضوع خليه علي ولا تتضايقين وأنا أعتذرلج عن اللى صار وأوعدج أنه ما بيتكرر .. نوف : مشكووور بوجاسم وسمحلي بو جاسم: انتى سمحيلي ..نوف انتى موظفه محترمه ومخلصه فشغلج وتأكدي أني بتصرف _ نوف : قتله تسلم ويزاك الله خير وظهرت من مكتبه وعلى دربي سمعت سكرتيرته تتصل بفهد ..أكيد بوجاسم طلب يشوووفه مهره : عنلاتج زاد .. ليش خبرتي بوجاسم حررام عليج نوف : خليه يستاهل لين متى بتحمل طفاسته معاي مهره : بس انتى تعرفين بوجاسم شديد وايد نوف : اعرف خليه يأدبه ..ملييييت مهاري من هالوضوع "رفعت حاجب " انتى ليش أدافعين حضرج مهره : اممممم ما اعرف يمكن لأني أحسه صدق يحبج وشاريج نوف باشمئزاز :حبته القرادة إن شاء الله مهره : هههههههههههههههههههههههه ياربي لهدرجه كارهتنه نوف : فوق فوق ما تتصورين ..تعالي صح وينج انتى اليوم متأخرة مهره : نمت وما حسيت بعمري ..في حد سأل عني ؟؟ نوف ببتسامه : اليوم بالذات ما بقى حد ما سأل عنج جنهم حاسين أنج متاخرة مهره: من نحاستي حبيبتي وقرادت حظي نوف مبتسمه : تريقتي ؟؟ مهره : لا وانتي نوف : شراتج ..شو رايج نطلب لنا ريووق مهره : مالي خاطر أكل نوف : بتاكلين غصبن عنج والريوق علي بمناسبة الفكه من فهد هالبنت أبصم أنها مب صاحية ..ابتسمت ورديت عليها : ترتوووب طلبت نوف ريوق وعقب أندمجنا فالشغل ..وايد أحب شغلي لأنه بالنسبه لي المكان اللى أقدر أجدد فيه نفسيتي من مشاكل البيت .. عاد اللى يسمع يقول خلاص هالبنت بتموت من كثر المصايب .. لا عاد ما ببالغ .. الحمدلله مشاكلنا عاديه وتصير بكل بيت .. إلا سواد ويهه أختى موزه .. معرسه وعندها ولد وتلاحق خطيب أختها .. يعني شو أقول .. بدون تعليق .. سمعت تليفوني يرن ..ظهرته من الشنطه وشفت اسم موزان .. تميت أطالع تليفوني بدون ما أرد .. أحس بآلم و وقهر ووغدر ..ااااه يا موزة .. فلحظه أنجلب مودي فوق تحت بمجرد أنها اتصلت بس نوف : بلاج مهاااري انتبهت على نفسي وخليت الفون سايلنت ..ورجعته فالشنطة ..رديت عليها : ماشي حبيبتي بس سرحت نوف : احسج متضايقة ؟ طالعتها وابتسمت : ما فيني شي ..بسج لعيان وخلينا نخلص الشغل نوف : صدق انج نذله مب منج من اللي يحاتيج مهره : هههههههههه جيه أباج.. زعلي عشان تخفين من لعيانج نوف اطالعني بنظرات يعني ما يهمها ورجعت تكمل شغلها ووانا شراتها .. تمينا نشتغل لين ما وصلت طلبيت لريوق ..دخل الهندي الأكياس .. شفت الأكل بصدمه : نووف شو هذا ووالله وايد نوف : خلينا نأكل حبيبتي الحياه حلوه والدنيا بخير مهره : أنزين خلينا نزقر باقي البنات ياكلون معانا نوف : دخيلج مهاري تعرفيني ما أطيقهن ..بعد ما ناكل ونشبع بنطرشلهن مع الهندي ابتسمت : ماروم اقولج شي وأنتى عازمتني نوف : ههههههههه يلا انزين خلينا ناكل غسلت ايدي وكليت وأنا ما حس بطعم الأكل اللي يدش بطني .. ما حس بحلاوته ولا لذته .. ونوف تسولف شوي عقب ترجع تسألني شو فيج ؟؟ وأرجع أجاوبها نفس الجواب مع ابتسامه شاقه الويهه ..مافيني شي .. بس فديتها حاسة أني مهمومة ..حسيتها تحاول تضحكني بأي طريقه عشان تظهرني من المود الخايس اللي أنا فيه وبالفعل تفاعلت معاها وتميت اضحك نوف : خاطري بعرس جريب ..أحس فيني رقصه مهره : هههه انتى تعرفين ترقصين ؟ نوف : هيه حبيبتي خبره مهره : زين عيل أباج تعلميني نوف : تعالي صح ع طاري العرس انتى متى ناوينه تعرسين ..من عرفتج وانتى محيره .. أستعيلي نبا نرقص ليش يا نوف تسأليني هالسؤال وتخربين مزاجي اللي أنتى عدلتيه .. خذيت نفس كبير ورديت عليها : اممممم شوفي انتى اول وحده بخبرها قراري اممم خلاص انا ما اباه نوف كانت تشرب عصيرها ..شرقت وتمت تكح عطيتها غرشه ماي : اسم الله عليج بعد ما شربت الماي : أنتى شو قلتي من شوي ؟ مهره : قتلج ماباه فتحت عيونها بصدمة : كيف يعني ما تبينه؟ مهره : يعني خلاص انسى أني محيره نوف : ليييش مهاري ؟؟ مهره : أكتشفت أنه ما يناسبني نوف بابتسامه هبله : كيف يعني حبيبتي فهميني تنهدت : قتلج ما يناسبني ..لا تسألين وووايد نوف وخلاص سكري الموضوع نوف مستغربه : انزين أنزين بس أهدي سفهتها وكملت أكل ووأنا أحاول قد ما أقدر أخلي عمري طبيعية وما فيني شي .. دخل فهد علينا المكتب وأحس من عيونه شرار يتطاير ..ووقف مجابل نووف وهو يطالعها من فوووق لين تحت نوف : خيررر إن شاء الله فهد : ياي أقولج كلمه ووحده بس وعقبها ما بتشوفين رقعة ويههي .. أنتى إنساااانه مغروروه وشايفه نفسج " يأشر ع قلبه " وهذا الحيوان لو فيه عقل ما حب وحده مثلج نوف : والله يا فهد الحب مب غصب فهد : تعرفين ان بو جاسم نقلني الفرع الثاني نوف : لو أنت مودر حركات اليهالوه ما كنت رمسته أساسا عنك ..بس شو أسوبيك طفرت ولاعت جبدي من الحركات اللي ما تخلص فهد : برووح بس صدقيني بتندمين ع كل كلمه قلتيها نوف تصارخ : يا عمي روووح .. أعلا ما فخيلك أركبه هذا اللي قاصر يهددني بعد ياربي الوضع حده متوتر ..فهد معصب ونوف معصبة .. وشكلي غلط فالنص .. فهد : لو ما كنتي بنت جان عرفت كيف أرد عليج وطلع من المكتب بسرعه جنووونيه ..صديت صوب نوف أطالعها كانت مفووله ع الآخر مهره : شوياج نوف كلتي الريال نوف : ما سمعتيه وهو يهددني .. وايد ماخذ مقلب بعمره .. الحمدلله بوجاسم نقله من هالشريكه .. الحين صدق برتااااح نفسيا مهره : الله يهديج ..أهو ما قال اللي قاله إلا من عصبيته نوف : مشكلته عاااد يتحمل اللي ياه ماعرفت شو أرد عليها ..احسن شي أقوم أغسل أيدي وأكمل شغل .. رحت صوب الحمام وغسلت أيدي ورجعت مكتبي .. مهره : مشكووووره حبيبتي ع الريوق نوف بدون نفس : العفووو سألتها : بلاج مبوزه ؟ نوف : ما اعرف ابتسمت بخبث : عن يكون مضايقه لأنهم نقلوه رفعت رأسي أشوف ردت فعلها .. شفت شي طااير يياي يصوبي .. مسكت ذراعي : اخخخخخخخخخ نوف : هههه تستاهلين مهره : قسم بالله انج سخيفة نوف :هههههههههههههههههههههههههه مسكت علبه الكلينكس ورجعت فريتها عليها بس للأسف طاحت تحت و ما وصلتها نوف : هههه حاول مره أخر قهرتني بس ابتسمتلها ..ورجعت أكمل شغل .. مر الوقت بسرعة وما حسيت فيه .. لميت أغراضي .. وعدلت مكتبي .. مسكت تليفوني .. حصلت 9 مكالمات ..أستغربت .. بسم الله شو مستوي .. .. لقيت موزان متصلة مرتين ووسارونة بنت خالتي حصة متصلة 7 مررات .. بل بل بل 7 مرات .. بلاها سارونة أكيد شي صاير ولا ما بتتصل هالكثر .. رجعت أتصل عليها وردت بسرعة سارونة : أنتى وووووينج ؟؟ مهره : شفيج حبيبتي ..تليفوني كان صامت سارونة تصيح مهره : ليش تصيحين شفيييج ؟؟ سارونة : أنتي بعدج فالداوم مهره : هيه والحين برجع البيت سارونة : تعالي عندي البيت مهره : انزين شو صاااير ؟؟ وقفتي قلبي رمسي عاد سارونة : يوم تين عندي بخبرج مهره : أنزين أنزين حبيبتي أهدي .. بتصل بأمي وبخبرها أني بيج سارونة : أترياج يلا بااي مهره : باااااي سكرت وأتصلت على ماماتي وخبرتها أني ما برجع البيت وبروح بيت خالتي حصة .. والحمدلله خلتني أسير وما عصبت علي .. ظهرت من الشريكة وعلى طووول بيت خالتي حصه .. الله يهديها سارونة خوفتي وايد وقمت أسرع رغم أني ما أحب السرعة بس من الخووووف ما حسيت بعمري وأنا أدووس ع البترول .. بركنت سيارتي عدالي سيارة سيفووه الخسف .. شو أسوي ما عندي خيار ثاني .. نزلت وقفلتها .. وأنا أمشي سمعت حد يرمسني سيف : وعليكم السلام والرحمة صديت وشفت سيفووه ..هذا كيف واقف أهني وما شفته رديت عليه : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. السموحة منك ما شفتك سيف : مسموحة بنت خالوه ابتسمت ابتسامه باهته عقب لفيت أبا أسير عند سارونه بس سمعته يرمسني ووقفت سيف : تراج ووايد تسرعين .. خفي شوي من السرعة صديت صوبه وطالعته بنظره حادة سيف : شكله كلامي ما عيبج مهره : بصراحة لا سيف : وليش عاد مب عايبنج ؟؟ مهره : والله كلامك ما فيه شي بس لأنك أنت قايلنه أحسه ثقييييل ع القلب ضحك بصوت عالي ..رفعت حياتي مستغربه من سخافته سيف : تصدقين بنت خالوه ما دري أحسج أحيانا تكرهيني والله زين يوم طلع عنده أحساس وحس أني ما أحبه ..عبالي هالأنسان معدوم الأحساس والمشاعر مهره : هههههه أكرهك عاد .. مب لهذي الدرجه سيفوه بس أنت لا تحشر عمرك بشي ما يخصك سيف : بس أنتى بنت خالتي ولي خص فيج مهره : تصدق .؟؟ أنا ما عندي سالفة لأني واقفة فالشمس الحارة مع واحد مثلك طبيته ودخلت بيت خالوه حصة ... وصلت الصالة وشكلي كان غلط حتى مب داقة الجرس فضيحة ..هذا كله من الخسف سيفووووه .. نرفزني .. بس الحمدلله محد فالصالة .. أتصلت على ساورنه بس ما ردت علي .. أعوذ بالله ..هاي بعد ليش ما ترد سيف : محد فالبيت غير سارة فغرفتها افففف هذا من وين يطلعلي ..ما رديت عليه ورحت الدور الثاني صوب غرفة سارونه .. دقيت الباب .. وفتحته لي على طووول .. تقربت مني وحضنتني بكل قوتها وهيه تصيييح من الخاطر .. خفت ووايد من شفتها .. شكلها يخووف .. حبيبتي سارونه .. ما رمت أرمسها وهي تصيح بهاي الطريقة كل اللي قدرت عليه أني أطبطب عليها واهديها بس .. مسحت دموعها ومشيت معاها لين ما وصلنا لسرير وقعدتها ..رجعت وقفلت باب الغرفة عن حد يدخل علينا .. وعقب قعدت حذالها وأنا متفاجئه من حالها .. شو ياها مهره : حيااااتي سارونه شفيج سارونه رجعت حضنتني وهي منهارة من الصايح .. مهره : الله يخليج رمسي ووالله قلبي وقف من الخووف سارونه مب قادرة ترمس .. كانت بس تصيح ... ياربي شو أسوي فيها .. حاولت أهديها وبعد نص ساعه تقريبا حسيتها هدت .. مسحت دموعها : بس حياتي أهدي سارونة : سيفوووه مهره : بلاه سيفوه ؟؟؟ سارونة : في وحده أتصلت على سيفووه وقالتله أني راعية شباااب فتحت عيوني على وسعهن سارونة تكمل بصوت يدوب ينسمع من كثر الصايح : سيفووه ياني وضربني ضرب ومنعني من الشغل وشل سويج سيارتي ..قالي من اليوم ما شي لا شغل ولا سيارة أنتى ما تستاهلين الثقة اللى عطيناج إياها كنت حاسة أن سيفوه الحقيرر له خص فالموضوع .. بس ما توقعت حجم الموضوع ..سارونة رجعت تصيح مره ثانيه بصوت يقطع القلب .. وأنا والله اللي فيني كافيني .. ما رمت أمسك عمري وصحت معاها .. سارونة : مهاااري والله أني مظلومة رديت عليها : عارفه حبيبتي من دون ما تقولين سارونة : ما أعرف منو البنت اللي متصلة ع سيفوه مسحت دموعي : أخوج ماله حق يتصرف معاج بهاي الطريقه .. الدنيا مب فوضه سارونه : حتى ما عطاني فرصه أرمس وأدافع عن نفسي مهره : حياتي سمعيني .. سيفوه بيرجع لج سويج السيارة وبتسوقين وهو ما يخصه فيج سارونه تصارخ : شو ما يخصه وهو أخوي وأنتي تعرفينه ما يتفاهم مهره : مشكلته هذي .. خالتي موجودة وخالي موجود ...مب ع كيفه يتحكم فيج سارونة : ساعديني شو أسوي؟؟ تراني تعباانه جسمي يعورني من الضرب مهره : إن شاء الله تنقص أيده سارونة تصيح : لا تدعين عليه مهره : والله أنج طيبة ساروونة سارونة : ساعديني مهااااري ساعديني مهره : دقيقه وبيج لبست شيلتي وعباتي ورحت صوب الباب أبا أظهر بس مسكتني سارونة : أعرفج بتروحين ترمسينه ..دخيلج لا تروحين مهرة : خليني أوقف أخوج عند حده سارونة : والله خايفة لا تروحين مهره : قتلج هديني وخليني أروح ..سيفووه لازم يعرف أن الدنيا مب ماشيه ع كيفيه سارونة : مستحيل اخليج مهره : قتلج قووووومي عني دزيتها ع الأرض وطلعت من الغرفة .. شو أسويبها جبرتني على هالشي ..نزلت الصالة ولقيته يالس يتغداء مهره : أباك فموضوع سيف : أكيد سارة خبرج عن سواد ويهها صرخت عليه :أختك محتررمه وعارفه ربها قام من قعدته : لو عارفه ربها ما سوت اللي سوته مهره : وأنت شوو دليلك عشان تضربها وتظلمها شوو دليلك ؟؟ ربك ما يحب الظلم سيف : والبنت اللى أتصلت علي هذا مب دليل رديت عليه : لا مب دليل .. تأكد من الرقم .. أكيد هذي وحده تغار منها ولا تكرهها ..المفرووض أنك تثق فخواتك ما تتصرف معاهم بهاي الطريقة .. سارونة مب صغيرة .. عمرها 25 سنه .. تعرف الصح من الغلط وأهلك لو مب واثقين فيها ما خلوها تسوق سيف : لا تصارخين علي وقصري حسج محترمنج لأنج فبيتا لا أكثر مهره : شو بتسوي يعني بتضربني مثل ما ضربتها .. ولا رديت علي بهالطريقة لأن ما عندك رد سيف يتأفف : أنتي شو تبين الحين مهره : أباك تعتذر من أختك وتعطيها سويج سيارتها سيف : ههههههههههه ضحكته نرفزتني : على شوو تضحك ويا راسك ؟؟؟ أنت أصلا ما عندك دم ولا ذرة أحساس سيف : مخلي الاحساس لج يا ملكة الإحساس رمسته برجا : اختتتتك مظلومه سيف والله مظلومة .. أنا أعرفها عدل ما تغلط هالغلط الكبير .. لا تخلي حد يخرب راسك عليها .. لا تظلمها ترى والله مالها غيرك سيف : شوفي مهره .. بتأكد من صاحبه الرقم .. إذا طلعت سارة مظلومة مثل ما تقولين ..برجعلها السويج وإذا كانت لا ..بحرمها من كل شي .. حتى بيتكم ما بطبه "يبتسم " أتفقنا أقسم بالله نذالة هالريال مب طبيعية مهره : عطني رقم البنت سيف يبتسم : أسف حبيبتي والحين لو تروحين بيتكم يكون أحسن .. أخاف أهلي يوصلون ويشوفوني معاج فالصالة بروحنا ويفهمونا غلط .. تعرفين عاد كله ولا سمعتي طالعته بنظرة اشمئزاز .. خاطري أعفد عليه وطيح فيه ضرب لين ما تبرد حرتي .. وما ظنتي لو سويتها بتبرد حرتي من كثر ما قاهرني ورافع ضغطي .. مهره : ما برد عليك ولد خالوه لأنك مثل ما قلت أنا فبيتككم ..ويا غريب كون أديب مشيت خطوتين ووقفت بدون ما أصد له : عندك ثلاث أيام بس تتأكد من الموضوع ولا أنا بتصرف كملت مشي ووطلعت ..بدون ما أسمع رده |
thnx 3 alpart raw3ah |
تسلم اناملج عالبارت سيف حسيته انسان طيب بس يبين القوه واتوقع مع الايام مهره بتحبه سارونه اكيد مظلومه واللي اتصلت فسيف اكيد وراها شي مهره غامضتني هالانسانه واحسن شي سوته قرارها برفض ناصر نوف عصبيتها مخربه عليها وايد احس حرام اللي سوته ففهد بانتضار البارت الياي ,, لج ودي |
ما حصلت تشجيع عشان أكمل ف المنتدي .. السموحه منكك اللى حابه تقراء منزلتنها فمنتدي غرام |
الساعة الآن 01:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir