منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   `·.¸.-> ح ـكاية ع ـشق مـ ج ـنـونـهـ !!! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=15551)

حمامـہ منقطـہ 03-04-2008 07:44 PM

`·.¸.-> ح ـكاية ع ـشق مـ ج ـنـونـهـ !!!
 
..السـلام ع ـليـكم ورحمــه اللهـ وبركـآتـه ..


ح ـبيت آنزل اول روايـه لي كتبتها فـ الاج ـآزهـ آتمنى تنـآل الاع ـجاب واتمنى بـ ع ـد


ما تبخلون ع ـلي بتعليقاتكمـ وآقترحاتـكم ..


قصـه ح ــبيت انها تكـون واقعـيهـ وآيــد .. قصـه حبيت آع ـبر فيـها ع ـن كل مشاعري المكبوتـهـ ..


قصـه ح ـبيت آركز فيها ع شخصيـه وحـده فـ مجتمعنـآ ... شخصيـه مـ ح ــرومـه من آحلى شي فـ هالحيـآهـ ..


ما بخبـركمـ عسب تعرفونها بعـديـن...


قصـه ممزوجـهـ بكل الآحاسيس .. حب فرح لوع ـة كتمـآن ظلمـ كرهـ حقـد دموع ..


وآتمنى آني توفقـت فـ كتابتهـآ ...

لكمـ منـي

ح ـكـآية ع ـشق مـ ج ـنـوونـــــة :ast7eee:


بدويـة غ ـرشوب

.
.

حمامـہ منقطـہ 03-04-2008 07:46 PM


[mark=FF0000]ح ـكايـة ع ـشق مـ ج ـنـوونـهـ[/mark]
البـارت الأول [ 1 ]


.
.

السسحب سوووداااا والجوووو مغيم والدنيــآ كلاها ظلام فـ ظلاااااام .. ساره ماسكهـ دفترها وتكتب يالسه ع الرملهـ اللي فـ بيتهم بعيـــد عن الحديقه تكتب اللي فـ خاطرهـآآ تكتب وتكتب وويوم تسمع البرق تترووووووع لانه جو آمطآآر .....ساره بتكون القصهـ كلهااااا عنهـآ،، بنت حلوووه وآيد كل من شافها ينبهر بجمالهـآ العربي الآصييييل .. بيضااااا بس مب وآيد .. حلوو بيضاها عيونها كبــآر ووساع .. حواجبها ما شاء الله اللي يجوفهن يقول مرسومات رسم .. تتميززز بغمازتها اللي ع اليسار اللي زايدتنها جمال خشمها حد سييييف طويل وظعيف .. خدودها وردياااات جسمها حلوو بس مايل للضعف كلها ع بعضها كيوووووت.. بنت عقل وزين وآخلاق بس لسانها طويل لووول اللي يغلط عليها ما بتسكت عنهـ فـ نفس الوقت محترمهـ وما تحب الغلط ..

قصتها قصهـ هالبنت متعذبهـ فـ حياتهـآآ هيه بعدها ما خلصت المدرسه بتسير ثالث ثنوي :: علمي :: ابوها ما يحبهـآ وآيد بس فـ نفس الوقت مااا مقصر عليهـآ فـ شيء .. بخبركم سالفتهـ ليش ما يحبهـآ...؟

ام سارهـ اسمها عليـآ اللي هيهـ تكون بنت عم ابو ساره... توفت بعد ما يابت ساره بكم يوم يعني ساره ما شافت امهـآ .... ابوو ساره ما يحبها وايد لانه من يشوفها يتذكر امها وهيهـ وايد تشابه امها الله يرحمها وهو كان يحبها ويغليها وايد وايد ووو ما تمنى فـ يوم يفـآرقهـآ بس الآعمار بايد الله ولا اعترااااض ع حكمتهـ .. ساره ما كانت تتظيق من ابوها وتعرف غلاتها لانه ما يحب يصير لها اي شيء لانها قطعهـ من الغـآليهـ ع قلبه الله يرحمهـااااا وما عنده غيرهاااا ،،
وغير جيه ام ساره وصته عليييهاااا قبل ما تمووووت ..

ابوو ساره كل ما يتقدم لوحده ما يصير نصييييب .. فقرر يهتم فـ شغله وشركاته ويعيش بنته احسن عيشهـ وبعد ما يظمن مستقبلهـآآآ وييها ولد الحلال بيفكر فـ الزواج لانه هو كان بعده صغير وفـ حد يقبلهـ وجمالهـ اي حرمهـ ما تفرط به غير الحلال اللي عنده ما شاء اللهـ .. وساره ما باقلها غير سنه او سنتين وبتعرس ان شاء الله هو جيهـ حاط فـ بالهـ ...
ابوها كان آآآآآسمررر وطول وعرض ما شاء الله اللي يشوفه ما يقول انه عنده بنت عزابي فـ عز شبابهـ عمرهـ 38 واسمهـ خليفهـ ....

نرجع لسارهـ اللي كانت تكتب فـ دفترها اللي كان شكلهـ وايد حلوو لونـه اخضر وعليهـ عشبهـ شكلها صدق حلوو لونها بني مغبرر ...

سارهـ :: ابويه وين سار والله لو شافني خـآري بيهد عليهـ عاد هو يباااها من الله :_: بقوم اقول حقالحارس يسكر الدروازهـ وعقب بكتب هالخـآطرهـ .... وبدش داخل ....

سارت سارهـ عند الحارس عسب يسكر الدروازة وعقب ردت Bodyguards

ردت مكانها ومسكت دفترها ووووو كتبت هالخـآطرهـ ..



عنوانهـآ .+. [ مـآ آدري لآ آدري توهـ ع الحب بدري ] .+.

قالوا .. وش اللي جرى

قلت مدري

قالوا.. شو اللي تغير

قلت مدري

قالوا ..تحبي ..

سكت .... قلت وانا افكر مدري

قالو وش تحسي ؟!

قلت .. بالهوى أتنفس هواه
وان مشى اتبع خطاه
وان حكا أتلمس شفاه

قالوا أنتي توج ع الحب بدري

قلت مادري

قالوا يحبج

سكت ولا حكيت
وخنقتني العبره وبكيت
وهلت دمعتي وسهيت

قالوا علامج

قلت أخاف إن حكيت
واندم ع ماسويت
وأتحسر ع يومن في حبهـ مضيت

قالوا قولي ولا تحاتي وش بقى تخفيه؟


قلت والخوف محتويني
والموت قرب يهتويني
والشوق مشقيني
القلب هو اللي يشفيني

قالوا تحبيه

قلت أن كان
بالهوى أتنفس هواه
وان مشى اتبع خطاه
وان حكا أتلمس شفاه

قالوا.. وش عاد .....

قاطعتهم

قلت ::ادري توه ع الحببدري؟؟

الخـآطره منقـــولهـ للعضوه الغزال الدماني^^

سكرت دفترها وراحت صوب الحارس عسب يفتح الدروازهـ و خلاف راحت غرفتهـآ .....

عقت عمرهـآ ع السرير ويلست تقول فـ خاطرها : اففففف ملللل شو هااا عنبوه لا اخت لا ام ولا اخوووو اللهم عندي هالآبو إللي ما اشوفه إلا عند الآكل والله ملييييت زهقت مب عيشهـ ،،،، ويلست تصيح ..

بعد شوي حست ان الصياح ما بيفيدها بس ع الآقل عبرت عن اللي فـ خاطرها .. طلعت لها كندورهـ مخوره وراحت تسبح ...

الكندوره كانت وايد حلوه صح انه ساره ما عندها حد يقولها حلو ولا مب حلوو بس كان ذوقها وايد حلوو وتعرف تتلبس .. وابوها ما مقصر اي شيء تباه يسويه لها .. الكندوره كانت وايد حلوه لونها بني تلي بس ياي بطريقهـ حلووه مب مال العيايز لوووول يعني خوار مع تلي حلوو وآيد ...

طلعت من الحمام تجحلت وحطت قلوس وردي ووو لبست شيلهـ سودا ما تحب شيال الصلاه مال البيت وتعطرت نزلت تشوف العشا لانه ابوها بي فـ هالوقتـ ..

راحت الصاله يلست شوي ويا ابوها
ابو سارهـ : السلاااام عليــــج
ساره وهيه متقربه منه وحبته ع راااسهـ : وعليك السلام والرحمهـ والبركهـ
شحـــــآلك ابويهـ ؟
ابو ساره : ما نشكي باس من صوبج بنتي ؟
ساره : الحمدلله ..

حطوو العشا وتعشو هيه وابوها وطبعا ولا كلمه ولا سؤال ولا تقوله شيء هاي حياتها تشوفه عند الريوق ونادر بس يوم تنش من وقت و عند الغدا والعشـآ .. ويوم بترمسه فـ موضوع تبا شيء ولا تبا تظهر من البيت بس اما شيء ثاني لا ....


شو توقعآتـكم فـ البـــــآرت اليــآي ...
ووو توقعوو آحدااااث آحلى هاي بس بدآآآيهـ بسيطهـ ...

حمامـہ منقطـہ 03-04-2008 07:52 PM

[mark=FF0000]ح ــكـآيهـ ع ــشق مجـنونــهـ[/mark]
البــــآرت الثـآني [2]


حطوو العشا وتعشو هيه وابوها وطبعا ولا كلمه ولا سؤال ولا تقوله شيء هاي حياتها تشوفه عند الريوق ونادر بس يوم تنش من وقت و عند الغدا والعشـآ .. ويوم بترمسه فـ موضوع تبا شيء ولا تبا تظهر من البيت بس اما شيء ثاني لا ....

طبعا ابوها يرد هلكان سااارر يرقد وهيه صلت العشا ويلست ع MSn تكلم ربيعتها هدوي وايد تحبها وتقول لها اي شيءفـ خاطرها ....

ما خبرتكم عنها هيهـ ربيعت الكل يعني ما شاء الله عليها من طيبتها الكل يعرفها فـ المدرسهـ .. بس هيهـ وايد عند شلتها اللي هن .. موزه وعزه و هدى وو مريم تعرفون البنات ما شاء الله كل وحده مسويه لهااا ههه عصابهـ وهدوى البوووس لووول ..

لا خوي ولا مخاوي : ويه ويه هلا واللهـ بهدوي
ما ينساك ابد قلبي : هلااااااوي
لا خوي ولا مخاوي : شو اخبارج ؟
ما ينساك ابد قلبي : الحمدلله وانتي .....؟
لا خوي ولا مخاوي : ملانهـ ومظآيجهـ وحالتي حالهـ هئ هئ
ما ينساك ابد قلبي : فديييج واللهـ ... حرااااام ...
لا خوي ولا مخاوي : والله اليوم كنت اصيح مره محد عندي لا اخت لا اخو ولا ام وابو السمعه بس مره ما يكلمني ولا يسآلني شيء فـ خاطرج يحن عليه يكرهني ما يدانيني ..
ما ينساك ابد قلبي : فديتج بيتغير عليج لا تخافين ابوج يحبج .. وما مقصر عليج ..
لا خوي ولا مخاوي : L
ما ينساك ابد قلبي : الله يعينج ..
لا خوي ولا مخاوي : ويعينج ^^
ما ينساك ابد قلبي : ايه انتي اجازه الصيف بتخلص وبنرد حق الدراسهـ وووووععععع وآخر سنهـ يا ويلنـآ
لا خوي ولا مخاوي : ههه والله انا عكسسسج الله وناسهـ
ما ينساك ابد قلبي : وناسه فـ عينج ..
لا خوي ولا مخاوي : هع هع والله متولهه ع الكتب الدفاتر المسات ياي والبنات واللعب عليهن ..
ما ينساك ابد قلبي : ههه هيه انتي دحيييييييحهـ ما شاء الله عليج تبين المدرسه مصررررريه إلا بتخبرج كم طلعتي ههه توني تفيجت .. ؟
لا خوي ولا مخاوي : هئ هئ الثانيه كله منكن ما تخلن الواحد يركز فـ الحصه بس نسبتي حلوه 96..
ما ينساك ابد قلبي : مبروك ما شاء الله عليج تف تف تف بس غلبتج البطه السودا ههه يا حليلج صدق يهال طالعي فـ شوه نرمس .. صح ما خبرتج .. بشوووف القلب ....

{ بخبركم عن هدوي شوي هيه تحب ولد عمها احمد ما شاء الله عليه طول وعرض جمال واخلاق ولد عرب وناس عيال سويدان ..****.. ما يتحصل ويحب هدوي ... وهالبنيه ما شاء الله حلوه بس مب كثر ساره مليانهـ ويها مغزز عيونها وساع وشفايفهـآ كبار يجنن لوول ..}

لا خوي ولا مخاوي : له له من قدج هه
ما ينساك ابد قلبي : احم احم :P
لا خوي ولا مخاوي : فديت انا خلودي .. متى بيي السبال وبياخذني عنكم ههه
ما ينساك ابد قلبي : انجبي انتي والوهمي مالج ...
لا خوي ولا مخاوي : ههه حليلنا بس اموت فـ هالاسم لو ما طلع جيه اسمه ريلي بسمي ولدي ..
ما ينساك ابد قلبي : خيررر لوووول
لا خوي ولا مخاوي : ايييه بطلع شيء فـ خاطرج حبي ؟
ما ينساك ابد قلبي : سلامت رويسج ..
لا خوي ولا مخاوي :يلا تيك كير والله يحفظج
ما ينساك ابد قلبي : ان شاء الله / يحفظج ويسمنج ويسمرج .... لووول
لا خوي ولا مخاوي : آمين يارب وياج هع
ما ينساك ابد قلبي : الله وياج ..

طلعت سارهـ من المسن ويلست تفكررر فـ )))) عقب قالت فـ خاطرها : ههه فديتج يا هدوي كله منج تخليني افكر فـ الوهمي مالي ع قولتج ...
وعقب سكررررت عيونها ورقدت.. وهيه مرتاحه تحس باجر شيء يديد بيصير لها ..

فـ نفس هالوقت الآبو يالس يفكر فـ بنته .... فديتج يا بنتي والله ظلمتج وايد لين متى جيه ما بحن عليها منو غيرررري عندها وجيه اسوي بها ياخي البنت تتروع مني ويوم تشوفني ترتبك حشا مب ابو يارب سامحني والغاليه عليا موصتني عليها وانا ما ارد لها طلب وبنفذ وصيتها عسب تنام مرتاحه فـ قبرهاا تنهد وعقب قـآل :الله يرحمج يا عليا والله لج ووو حشهـ .... رقد ....

يوم الجمعهـ الساعهـ 10

نش ابو ساره وسار صوووب حجرتها ..... فتح عليها الباب وو لقاها راقده تقرب منها ويلس يشوفها تذكر حرمته عليا الله يرحمها سبحان الله نفس الشيء بس اللهم عليا كانت ابيض عنها ، فديتج يا بنتي تقرب وحبها ع راسها ساره حست به وتروعت ....

فجت عيونها ماااااا صدقت هيه فـ حلم ولا فـ علم .... من زمان ما حبها ابوها ولا حست بالحنان من صوبه ..... ماعرفت تلوي عليه تصيييح الدنيا هب واااسعتنهااا من فرحتهـآآ .. ابتسم لها وهيه هب مصدقهـ .......
ساره : أأاا.... ابووويه
بو ساره : عونج .. آمري فديتج...؟
ساره وبعدها مب مستوعبه : ها اا ؟ لاا ماشي ؟؟ انا فـ حلم ولا فـ علم ؟؟؟؟
بوساره حز فـ خاطره يوم قالت بنته جيه بس مالامها ..: هيه فديتج نشي وتريقي عقب سيري تلبسي ورانا مشوار ...
ساره : ابتسمت الحمدلله الحمدلله بطلع وياك يعني مب ويا الدريول ياي وناسسسسه وراااااحت ولوت علييييه وباسته ع خدهـ من الفرحهـ وهو استاااانس وايد وضمها لصدرهـ وعقب سارت تتغسل..

ساره من انولدت ما حست بهالحنااااان والحين يوم صار عمرها 17 حست بهـ ... يا حليلج يا سارهـ ..

من الفرحهـ ساره ما تريقت زين تمت تاكل بسرررعه ربعت تتلبس ....
فجت الكبت ما عرفت شو تلبس ؟؟؟؟
ساره : بنطلون وقميص لا ما فيه ع حشرت ابويه هممم بلبس تنوره وقميص ...
لبست ساره التنوره اللي لونها اخضر ويا برتقالي نافشهـ روعه وايد وبدي لونه اخضر وجاكيت عشبي فوقهـ كان شكلها طرررر تجحلت وحطت خدود ومسكرهـ وقلوووووس .. وراحت عند ابوها ...

شافها ابوها وابتسم : له له شو هالزين حق منوه ويغمر لها ....
ساره : اندوك انته تبا تخربني ولا شوه حقك انته ما عندي سين وجيم انا بنت خليفهـ ***** ..... سيده طال عمرك ...
ابو ساره : يا حافظ عليج ادري انا مسوي بنت ..

ركبو السياره ولين الحين الآمور طيبهـ ساره تسولف ويا ابوها وتحس انه شيء متغيررر لا لا الآمر مب طبيعي تمت تحمد ربها ع التغيرررر الحلووو ..

ابو سارهـ :: ساره فديتج انتي تعرفين انه عندج اهل فـ داررر الحي ...؟؟

ساره :: هيه ابويهـ واعرف انه يدي الله يرحمه توفى ويدتيه العيوز ساكنه عدال بيت عميهـ سيف ... وعميه سلطان ومحمد ساكنين فـ فلل عدال بعض ..

ابو سارهـ يبا يشوفهـا نستهم ولا لأنه آخر مره شافتهم يوم كانت صفـ خامس يعني ياهل هو انتقل العين لانه شركاته وشغلهـ هناك ...

ساره :: وعماتيهـ ما شاء الله عليهن وآيدات وهن كلهن بنات حرمت يدي الثانيه بس عمتي مريم من يدووه العيوز وبقو عمومتيهـ خميس وسعيد وماخذين من ابوظبي خوات بثينه وخلود ..
وعميه [ علي وحميد عيال حرمت يديه الثانيه والباقين عيال يدوه] وعبيد وناصر بعدهم ما عرسوو .. ليش فـيهـ شيء ؟؟؟؟

ابتسم بوساره من بنته وقوت ذاكرتها اللي ما خلتها تنسى اهلها .. حتى عماتهـآ ..... بس اكيد ما تعرف عيالهم يعني لو شافتهم فـ مكان ما بتعرفهم ،،

بوساره : لا فديتج عمج علي عرس وخذ بنت عميه محمد..

ساره : هيه ما شاء اللهـ ،، ابووووويهـ جنا طلعنا من العين ؟؟

بوساره : لا تاكلين قرصج ني الحين بتعرفين ... { لا تستعيلين }

ساره : ادري رايحهـ اشوف هليهـ والابتسامهـ شاقهـ الحلج ....

كــــــــــــــــــــــــــــت ....

شو توقعـآتـكمـ .. شو بيصـير ويا سآرهـ عنـد آهلهـآآآ فـ دبـي ..

حمامـہ منقطـہ 03-04-2008 07:55 PM

[mark=FF0000]حكـــآية ع ــشق مجـنونــهـ [/mark]
البــــآرت الثــــآلـث [ 3 ]



ساره : ادري رايحهـ اشوف هليهـ والابتسامهـ شاقهـ الحلج ....
بو ساره : ساحره ساحره ... وشدراج طالعه ع ابوج ...
ساره : ههه ابويهـ ممكن طلب ؟
بو ساره : امري عيوني لج ...
ساره : تسلم لي عنونك الحلوهـ
بو ساره : شو بعد عنونك ؟؟ اي لغه هاي ...
ساره : ابوووويه اليييييد حلاوهـ ثفايا حق الدرب

بوساره ابتسم يوم شاف دلع بنتهـ وووو نزلها المحطهـ وما قصررت ما خلت شيء بطاطس كوافي علوووج وعصاير وووو سندويجات وكيك ووو حتى المصاص لوووول اللي يشوفها يقول محرومهـ ..

فـ الدرب تمو يسولفون وياكلون من اللي خذتهـ ساره من المحطهـ ...
وبعد ساعه ونص وصلوو دبي دار الحي ...

سارو سيده صوب بيت العيوز حدرووو داخل وووو سلموو ع العيوز .. اول ما شافت ساره تمت تصييييح ولوت عليــهآ

العيوز : فديتج بنتي والله ولهنا عليج ... سبحان ربج طبقهـ من امج
ساره : انا اكثر وربي ..
العيوز : والله تطمنت يوم شفتج كنت شايله همج كله من ابوج بعدج عنا وما خلاني اربيييييج
ساره : ابويه ما قصر ورباني حرمهـ جدامج لا تحاتييين ..
العيوز : ويه فديتج.. لا وربي تطمنت عليج ...
بو ساره : شحالج اميه وشو احوالج وشو مسويهـ ؟
العيوز : الحين تفيجت بس ما بشره عليك لانك بالمره ناسي انه عندك اهل ووو ام .. الله يسامحك يا ولديه ليش رايح بروحك فـ العين ......
بو ساره : ولا يهمج تكمل البنت دراااستها وبنرد دار الحي ...
العيوز : ان شاء اللهـ يا ولدي .. بس لا تقطعناا
بو ساره : افا عليج ....

استانست ساره وايد فـ بييت يدتها خاصهـ انهـ عمها عبيد سوالف حليلهـ وناصر ساكت ما يرمس من ترمسه يعصب عليها ....

ملاحظهـ { عبيد وناصر معوقين .... بس اعاقتهم فـ عقولهم يعني تفكيرهم صغير وو وعبيد يتكلم بس لسانهـ ثجيل اما ناصر بس كلمتين .. وعايشين عند العيوز }

ساره : ناصر شحالك ..
ناصر :: لووولووووووووه .. :: عاد اونهـ لا اله إلا الله ::
ساره : خلاص خلاص لا تعصب بسير بسيررر

سارت ساره صوب عمها الثاني عبيد اسميها طفررره خ خ خ
ساره : عميه شحالك ..
حافظ : ok ويآشر بآيده مب هين لوول
ساره : انت تشبه يديه وايد الله يرحمهـ بس هو احلى عنك
عبيد مب فاهم ويطالعها ..

يت العيوز ويلست تسولف وما خلت سالفه ما يابتها هاي طبيعتها فلانه سوت وفلااااانه فعلت ومره تعلي صوتها ومره تقرب ساره وتكلمها شوي شوي وتمت ساره طفرااااانه لووول ويا عمها خميس وانقذها خ خ

خمييييس : يا حي الله هالشووووووف هلا بالغاليه بنت الغالي
ساره : هلا والله بعميهـ هلا هلا بو عوووشهـ
خميييس : هلا بآم خلفان ..
ساره : هاا اشووووه خالد لو سمحت
خميييس : ههه ان شاء الله شو حالج وشو اخبارج ما شاء الله عليج تكبرين وتحلوين لو هب بنت اخويه جان خذتج ههه ...
ساره احمرت ما صدقت : هممم بخير ...
تمت ساكتهـ ودشت بثينهـ اللي هيه حرمت خميس وسلمت عليهم ..
ساره : بثينه حبيتج ما شاء الله عليج وايد طيبهـ ..
بثينه : تسلمين فديتج وانتي بعد دشيتي قلبي
خمييييس : لا والله آغاااااااااااااااار ..
بثينه : خمييييسووو حبي لا تزعل ..
ساره : هه جدامنا وشلت عوشه ويلست تلاعبها ..

ويت العيوز صوب ناصر وعبيــد يالله: صلاه نشوو بسررررررعه قومو الله يهديكم ..
عبيد : مافي صلاه لا لا
العيوز : قوم صدق انك مطفربي لا بركتن فيك من ولد


نااصر من سمعها سار سيده يتمسح لعب بالماي لعـب .. وعقب راح يتعبد سنهـ .. حليلهم .. وعقب رد يبا ييلس فـ كرسيهـ لقى ساره يالسه فيه لوول

ناصر يطالعهااا واقف مجابلهـ
ساره : شو تبأأأ روعتني
ناصر يآشر لها قومي ..
ساره : باسمـك وانا ما ادري بطفربك يوم تقول لا اله الا اللهـ بروح عنك هع ..
ناصر : لووووولووووووووه
ساره : محمد رسول الله ههه
ونشت عن كرسيهـ ..

عمها سعيد وحرمته مب موجوين وكانت خلود فـ هاييج الفتره حامل شهرها ...

قرر بو ساره يباتون فـ دبي وراحو يسون Shopping فـ مول الآمارات ..

ساره ما خلت مكان .. خذت لها بجايم وو جلابيات راقيات وشيل وشنط وجواتي ووو بدل وبناطلين وقمصان وفوانييل وراحت مكياجي خذت جحال آزرق وعيناوي واخضر واسود ووو ايشدو وقلوسات وبلشرررر ...
وخذت عطورات ودخون ما تيوز تزهب الحرمهـ مب جنهـ إلا حق كم يوم فقررت ابوها ... لووول

حجز لها ابوها فـ برررج العرب لانه هيه طلبت عاد ما يرد لها طلب ...
دخلت الفندق وهيه تعبانه متكسره من التعب دشت الحمام .. ولقت كل شيء مزهب باقي بس تغطس فـ البانيو كان المكان صدق حلوو موسيقى كلاسك ووووو البانيو كله ورد والمااااي دافي صدق من دخلت فيه راح كل التعب اللي فيهـآ الحرمه ما سدها دخلت فـ البانيو الثاني الجاااكوزي ويلست فيهـ ... لين ما ملت وعقب دهنت جسمها كامل بلوشن ولبست بجامتها الورديهـ اللي عليهأ صور كرتون سوو نايس عقب سحت شعرها الطويل اللي واصل لين الركبهـ ... وعقت عمرها ع السريرررر ورقدت ....

نشت الساعه 9 حست بنشاط فظيع فيهأ ..
ما حصلت ابوها .. سوت له تلفون

سارهـ : الوووو
بو ساره يستهبل : من بيغيتي الشيخهـ ؟؟؟
ساره : هههه ابويه عيب عليك بنتك انا اونك تستهبل
بو ساره : شو اصبحتي الغلا ؟
ساره : مستانسه وايد وحاسه بنشاااااااااااااط وجيه تعلي صوتها لوول
بو ساره : عيل كل يوم بيبج ..
ساره : باااااااابااااااااتي
بو ساره : آمري ....؟ اكيد تبين شيء ؟؟ الله يستررر ؟؟؟
ساره : ابويه دخيلك دخيييييييييييييلك ...
بوساره تعيب بلاها : شوه بغيتي ....
ساره : ابا اسير اتريق فـ مول الامارات فـ ستار بوكس
بوساره : نعــــــــم,,,
ساره سوت عمرها بتصيح : بابا دخيييييلك دخيييييلك
بو ساره ما هانت عليه دلوعتهـ يردها : اوك معليهـ بس ديري بالج ع حالج
ساره : مثكور ابويه مثكور يالله باااي ...

ساره استخفت شويهـ لبست بنطلون جيينز اسود وقميص احمر وعليهـ جاكيت قصير لين الصدر اسود كشخه × كشخه
تجحلت وحطت قلووووس لبست عباتها المسكره طبعا بس مفتوحه من تحت شوي يعني مبين البنطلون..


ساارت المول وتريقت فـ ستار بوكس وووو خلصت دفعت الحساب وطلعت وشوي تشوف ولد حلوو موت يغرم طول وعرض اسمرر شعره طويل ووو عيونه ناعسهـ وو عسليات فيهـ شامهـ ع خده اليميييين هيبه × هيبهـ
بس من شكله مبين مغرووووور ...

تمت تطالعه ويطالعها تقرب صوبهـآآ

كــــــــــــــــت

شو بيصـير ويا سـآرهـ وها الولـد ؟؟ ومـن هذا آصلا ؟؟
وتتوقعون شيء يصـير لسـآرهـ ؟؟...


[ [mark=FF0000]آتمنى عيبكـم البـآرت[/mark] ]

حمامـہ منقطـہ 03-04-2008 07:58 PM

[mark=FF0000]ح ــكاية ع ـشق مجنـونـهـ[/mark]
البــارت الرابـع [4]

نكــمل ،،

تمت تطالعه ويطالعها تقرب صوبهـآآ


******** : خفف الجحال عيونك وساع
ساره بصوت واطي ما ينسمع : ما يخصك وخطفت عنهـ ....
********: سمعتج انزين ولا تيييين المره الثانيه المول بروحج والله يحفظج وسار عنها ..

ساره فـ خاطرها افففف قهر هالشباب شو لهـ بس وربي روووعهـ .. الله يحفظهـ طول الدرب وهيه تفكر فيهـ وكيف كان شكله وكيف كان يقولها .. جنه اخوها ولا حد يعرفهـآ ... عقب انتبهت ع عمرها وانا شو لي احسن انساه ها بصدفهـ حصلتهـ بتم عاقهـ عمريه عليهـ .. الله يحفظه ويسمح له دربه .. وووطنشت سالفته وشو صار لها وياهـ ,,,

وصلت بيت يدتها اول ما تبا تنزل صرخ عليها ابوها تعالي هنيه بنروح نسلم ع الآهل .. لانه بنرد العييييين

ساره من سمعت العين بوزت ودخلت السياره بس كانت مستانسه بتشوف اهلها وعيال عمها اللي ما شافتهم من كم سنهـ ..

بو ساره : بنسير بيت عمج سيف اول شيء هو قريب من بيت يدتج
ساره : ع راحتك ابويهـ بس ابا اشوفهم كلهم
بو ساره : ان شاء اللهـ

ساره تذكرت انه عمها سيف عنده بنت اسمها حصه وهيه قدها .. وشما اصغر عنها بسنتين يعني اول ثنوي فـآستانست لانهـ بتشووف بنات عمها ...
عمها سيف اولاده هم :
وليد : متوفي فـ حادث الله يرحمهـ ..
راشد : معرس ماخذ بنت ابو جاسم فاطمهـ وعنده بنت اسمها دانهـ .. يشتغل عند ابوه فـ الشركهـ ...
خالد : ما معرس عمرهـ 20 سنهـ مخلص الثنويهـ والحين فـ الكليه يكمل دراستهـ حلو وايد عسب جيه البنات مطيحات عليهـ وهو قاص عليهم بالاختصار مغازلجي ..
وعقب غانم : 12 سنهـ صف سادس ..
سيف عم ساره ماخذ حرمه اسمها عفرا وايد طيبهـ وما تحب الغلط ومربيهـ بناتها وعيالها احسن ما يكون بس خالد ما اعرف كيف طلع جيهـ ....

بعد شوي وصلوو البيت لانه هب بعيد وايد إلا فرت حصاهـ ..

دخلوو وكان الكل يالس من صغيرهم لكبيرهم ... ساره استانست وايد وراحت سلمت ع عمها .. وعقب سارت صوب حرمت عمها وسلمت عليها وعقب ع حصه وشما .. وطبعا عيال عمها الباقين من بعيد لبعيد بس ما ركزت فيهم ولا طالعتهم ..

سيف : هلا بالغاليه نورتي دبي والله تولهنا عليج
ساره : بوجودكم عميهـ ..

يلست صوب الحريم ويلست تطالع عيالهـ وشوي وينعفس ويهااااا لييييش؟










وهيه منصدمه يلست تقول فـ خاطرها لاااااا مستحيل لالا ما اصدق .... اللي شفتهـ فـ المول طلع ولد عمي ..... مستحيييييييل ...
بعدها الحرمه ما صدقت .. شوي تزعل وشوي تستانس مب عارفهـ حق عمرها ..

من الصوب الثاني خالد فـ خاطرهـ يا وييييل حاليه محلا هالعيون وهالغماااااازه بموت بموت نسى انه يرمس عن بنت عمه تم يطالعها من فوق لتحت وووو قال فـ خاطره انا وين شايف هالانساااانه شـت ... عرفتها البنت اللي شفتها فـ المول اليوم يا ويل حاليهـ طلعت تقربلي شو ها عيال عم وما يتعارفون اشوا اني ما غازلتها لوول ... بس وربي طرررررر اباهاااااا...

حصه انتبهت حق خالد و سارهـ جان تقول : وشو حالج دبووه ؟
ساره : يسركم الحال ولا يضركم انتو شو حالكم بنات العم ؟
شما و حصهـ : تمامو
ساره : اقول حصهـ ...؟
شما : عنون شما لج رزززززه هع ...
حصه وساره : ههههههههههه
حصه : شو فـ خاطرج ؟
ساره : ماشي بس علمي ولا ادبي ؟
حصه : ادبي ..
ساره : هئ خساره مب نفسي انا علمي
حصه : يا حراامـ يالله معليهـ ..

يلسن مع بعض وعقب طلعن فوووق ....

سارهـ : ابا اشوف بيتكم كامل عسب ما اظيع لانه عود ما شاء الله ...
حصه : اوكيك ^___^>>>>> ماشي منـه بس تبا تعرف اسم اللي ولد عمها اللي شافتـه فـ المول

روتها الصالـهـ وعقب قالت لها هنيهـ قسم وليد الله يرحمه محد يدخلهـ مسكرينهـ .....
ساره : الله يرحمه ..
حصه : وهنيهـ قسم اخويهـ خالد تعالي بتفجين حلجج ..
ساره من سمعت اسم خالد يلست تفكر فـ ولد عمها اللي شافته فـ خاطرها ان شاء الله يطلع هاذاك اللي شفتهـ فـ المول ..
ساره : هممم اللي معرس ولا ؟
حصه : نوووو وتغمزز لها
ساره قفطت حليلها وظحكت ع الخفيف ..

ودخلن صدق صدق المكان روعه بس الريال شغله معقق فـ كل صوب روتهـا غرفته الرئيسيهـ وغرفتين فاضيات والصالهـ وغرفت الرياضهـ والمكتب وغرفة تسجيل...

ساره : يحظهـ عنبووه شقهـ كاملهـ ...
حصه : شفتي عاد ابويهـ وايد يحبهـ ومبزنهـ ..
ساره : الله يهنييهـ
حصه : ويا بنت الحلال وتغمززز ...
ساره عصبت : ايييه انتي بلاج اول مره سكتنا ثاني مرهـ ما بسكت اصطلبي وغدي حرمهـ احسن لج والله بنات آخر زمن
حصه فجت حلجها : حشا حشاااا مب لسان انتي الهاديه جيهـ طلعتي ...
ساره : ههههههه

عقب سارن صوب قسم راشد بس ما دخلوو لانه كان هناك ويا حرمتهـ ...

حصه : نفس قسم خالد بس بلا غرفتـ الرياضهـ والمكتب وو فيهـ ثلاث غرف غير الرئسيهـ وصالتين ومطبخ تحضيري ...
ساره : اها الله يهنيهم
حصه : آمين

وعقب سارو صوب قسم حصــه وشمـــــآ وهو عباره عن غرفتين وصالهـ وحمامين وغرفهـ حق الدراسهـ ..

ساره : يا حليلكم قسمكم صغير
حصه : شو نسوي بنعرس ما يحتاي الريل بيعوضنا
ساره : والله انج رافسه النعمهـ يسدج هالقسم ...
حصه : فديتهـ ابويه ما مقصر ...

ويسلن يسولفن وشوي جان يدق خالد عليهم الباب لوتي يعرفـ انه ساره هناك ..

خـالد يدق الباب بكل ادب .....

حصه : اففف ما فيهـ انش ..
ساره : انا بسير يلسي ..

سارت ساره وفتحت الباب وقفطت وايـــــد ..

خـآلد : شحالج بنت العم
ساره : يسرك الحال وانت شو حالك خالد ؟
خالد فـ خاطره ويهـ محلاااا هالصوت : بخيير دامج بخير ..
ساره : ها شو بغيت
خالد : بغيتج انتي .... // قوووي عين //
ساره احمرررت وما ردت عليهـ
خالد بصوت واطي : يا ويل حاليهـ ..
ساره سمعته بس ما ردت عليهـ راحت صوب حصــهـ وقرصتهااااا فـ ريلهــا

حصه : اااااااااااااااااااااي
ساره : هاااذا اخوج الدب ...
حصه : فـ عينج انزين

وسارت صوووب خــــآلد وهيه حاطهـ ايدها ع ريلهـــآ ....

حصه : ها شو بغييييت آآآآآآآي
خـآلد : ماشي بلاج ؟
حصه : هاي ساروه قرصتني اييييي
خـآلد يعلي صووته : عندج ايــــآهـآ // نذل وايد لول //
حصه : انجلع انجلع ..

ساره سمعت خالد يوم يقول لها جيهـ وجان تستااااااانس .....

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت
شو توقعــــــآتـكم ؟؟؟؟؟
سآرهـ بتـ ح ـب خ ــألد ولا مجرد آع ـجـــآب ،،،
وبتعرفـ انهـ آكبر مغازلجي ولا ؟؟؟؟؟
وخالد شو شعورهـ تجاه بنت ع ـمـه ....


ترقبو [mark=FF0000]البــــآرت الخامس[/mark] [5ٍ]



ام منصور 03-04-2008 08:03 PM

مكاني خخخخخ

قصه فيها خواطري وما اقرها :ast7eee:



بدينا ..
اقتباس:

الكندوره كانت وايد حلوه لونها بني تلي بس ياي بطريقهـ حلووه مب مال العيايز لوووول يعني خوار مع تلي حلوو وآيد ...


كندورتيه خخخ مالت العيد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تعرفين توصفين شدخل ..,, :54:






اقتباس:

حجز لها ابوها فـ برررج العرب لانه هيه طلبت عاد ما يرد لها طلب ...
دخلت الفندق وهيه تعبانه متكسره من التعب دشت الحمام .. ولقت كل شيء مزهب باقي بس تغطس فـ البانيو كان المكان صدق حلوو موسيقى كلاسك ووووو البانيو كله ورد والمااااي دافي صدق من دخلت فيه راح كل التعب اللي فيهـآ الحرمه ما سدها دخلت فـ البانيو الثاني الجاااكوزي ويلست فيهـ ... لين ما ملت وعقب دهنت جسمها كامل بلوشن ولبست بجامتها الورديهـ اللي عليهأ صور كرتون سوو نايس عقب سحت شعرها الطويل اللي واصل لين الركبهـ ... وعقت عمرها ع السريرررر ورقدت ....
هههههههههههههههههههههههههههههههه غرشوبه شوي شوي ع عمرج خخخخخخخخخخخ شو هااا اسميج تخرطين ع الفاضي شدخل بس صدقتج خخخخ






اقتباس:

ساره استخفت شويهـ لبست بنطلون جيينز اسود وقميص احمر وعليهـ جاكيت قصير لين الصدر اسود كشخه × كشخه
تجحلت وحطت قلووووس لبست عباتها المسكره طبعا بس مفتوحه من تحت شوي يعني مبين البنطلون..


ساارت المول وتريقت فـ ستار بوكس وووو خلصت دفعت الحساب وطلعت وشوي تشوف ولد حلوو موت يغرم طول وعرض اسمرر شعره طويل ووو عيونه ناعسهـ وو عسليات فيهـ شامهـ ع خده اليميييين هيبه × هيبهـ
بس من شكله مبين مغرووووور ...
اسميها ستخفت خخخخخخخخ وين ابوها خخ

عاده قلنا برج العرب وعنده خير وخطفنا السالفه بس توصل المواصيل انها تلبس بنطلون وتسير ستاربوكس اروحها امره مادش الراس ما عليه بنطوف ع قولتج بدايه القصه عبيطه خخخخخخخخخخ


اقتباس:


خالد : ما معرس عمرهـ 20 سنهـ مخلص الثنويهـ والحين فـ الكليه يكمل دراستهـ حلو وايد عسب جيه البنات مطيحات عليهـ وهو قاص عليهم بالاختصار مغازلجي ..
وعقب غانم : 12 سنهـ صف

@@ كل هالمواصفات ف خالد خخخخخخخخخـ.,, مادريت انه عندج ولد عم ف الكلوج خخخخخخخ ولا بقول حقه القصه :00: واسمه خالد بعد مشكله .. :66: ومغازلجي لا حول ولا قوه الا بالله ياتمدحين ياذمين :77:

حمامـہ منقطـہ 03-04-2008 08:04 PM

[mark=FF0000]ح ــكـآيهـ ع ــشق مـ ج ـنـونهـ [/mark]

البــــــارت الـ خ ـــآمس [5]


ساره سمعت خالد يوم يقول لها جيهـ وجان تستااااااانس .....

عقب نزلن تحت وراحو عنهم .. وسارو يسلمون ع سلطان و محمــد ..
ما فيــــــه ارمس ساره بتخبركمـ لوول ،،،،
ساره : بعطيكم موجز شو صار لي ويا عمومتيـ :
اول شيء رحنا عند عمي سلطان وحليلهـ عمي وحرمتهـ مريم فرحو يوم شافوني .. وانا بعد بس ما عنده بنات هئ هئ كلهم اولاد ثلاثهـ واحد معرس اسمه خليل ماخذ وحده هب من العايلهـ بنت ربيع ابوهـ اسمها ميره وعنده بنت وولد سلامهـ ثاني روضهـ وخليفهـ 10 شهور وعياله الباقين واحد كبر خـآلد ربيعه الروح بالروح واسمهـ هزاع والثاني صغير اصغر عن هزاع بسنهـ واسمـه حمدان .. ادري بتقولون شدراني انـه هزاع ربيع خالد الروح بالروح سمعتهـ يوم يرمسه وحسيت انهـ هم وايد عند بعض مشكلهـ ،،،، هزاع وايد ياخذ من خالد بس مب شرا جمالهـ خالد احلى :p ..
عقب سرنا بيت عميـ محمد وعنده بنتين كبار وحده بتسير ثاني ثنوي ووحده مخلصهـ الثانويه ما شاء الله عليهن وايد جميييلات .. واخلااااق .. اللي هن عزه وميثهـ و عنده ولدين صغار واحد اسمهـ عبدالله ع يديهـ الله يرحمهـ وآحد اسمهـ منصور استانست وياهم وخذيت ايميلات البنات .. وردينا انا وباباتي العين..

فـ السيارهـ طول الوقت ساره تفكر فـ خـآلد وسرحـآنهـ .. فـ خاطرهـأ : يالله بالستر شو سوى بي .. بس والله حبيتهـ ....

وصلوو البيتـ وكانت الساعهـ 8

تعشوو و ترخصت ساره من ابوها بحجهـ انها تبا تريحـ وسارتـ غرفتها بدلت وصلت وفجت MsN

ظافت عزهـ وميثهـ وو شمـآ وحصهـ .. وعقب مسكت دفترها ويلست تكتبـ .. فـ خـآلد اللي دش قلبهـآ من اول ما شافتهـ المول ..

+[ حكـآيهـ عشق مجنونهـ وآبطـآلهأ فـ عالم الآحــلآم ]+

كل ما ودي احكيلك
يرد القلب لا تحكى
ترى باب الندم مفتوح ..
وكل مخلوق ينكره بكثر زلاته
انا بالصدق هاونك
والحقيقه ما لها عنوان
ياكيف انا بحكى ..
بدايه قصتي (( اللي)) غصنها للحين ما بان
انا ادري
مسافات الدرب بينا اميااااال
وادري
بيننا سدن اسمه القيل والقال
محال
ابتعد عن اطيوفك ..
لو حبك لي ما بان ..
تصور .. وتخيل كيف انا احبك ..
وكيف مودتك لي عنوان
تخيل وانا برسم الصوره ..

+[وبكتب لها عنوان]+

حكايه عشق مجنونه ..
وانت اكبر جنون يمر بإنسان
لو احكيها ..
اخاف بكره انسى وش اقصد بمعانيها
نعم نعم قصه مجنونه ..
وذقت من جنون الحب احلى امانيها
+[..تصدق..]+
مره تخيلتك تصارحني ...
من هالكلام اللي ينساق بلسان
وانا ارتجف واقول.. حبيبي طالت المده
واتخيلك تضحك لي مره ..
فنفس الوقت انت حيران
اشوف الفرحه بعيونك ..
وعلامات الحزن بدت تنبان
سألتني من فينا اللي خسران ؟؟
وضحكت وكان الضحكه ..
مختلطه{بالخوف ...والنكران}
نكرت ف يوم بنتباعد ..
وحناا للحين ما صار بينا كلام
ولا همسه ولا لمسه
ولا حتى بنظره وياليت لو كان
خوفي من قصه .. بدايتها انا احبك ..

+..وعنوانها..+
حكايه عشق مجنونه .. وابطالها ف عالم الاحلام ..

همسـهـ : الخ ـاطرة لآح ـلى دمـوون ..~!

ساره يلست تفكر فـ خالد هو نفس الشيء يفكر فيهـآ ولا طاآف .. .. ما رقدت وهيه تفكرر فـيهـ حبتهـ ... سااارهـ تحب خــآلد ... بس خـآلد يحبهـآ ولا ؟؟؟

رقــدت سارهـ ..

يوم الآحـد الساعهـ 9

نشت سارهـ .. وسارت صوب الصـآلهـ لقت ابوها يتريـق ..

ساره : صباح الخير ..
بو ساره : صباح النور والسرور
ساره : شلحـآل ؟
بو ساره : بخير بشوفتج ..
ساره : دوم
بو ساره : وياج ، عيوني تلبسي بنسير السوق نتشرى لج حق المدرسهـ باقي شهر وما فيهـ ع الزحمهـ
ساره وهيه مستانسهـ : ان شاء الله اخلص ريوقي بس

سارت ساره ولبست عباتها .. وسارو صوب العين مول خذت جواتي من شومارت وميلانو وسارت الجارودي خذت من عنده شنطه وردت ميلانو مره ثانيه وخذت شنطه عايبتنها بس كانت متردده صدق البنات لعوزه وعقب سارو خذو قطع .. دخلت لايف ستايل خذت دفاتر واقلام وسارت صوب الاكسسوار وخذت تعرفون البنات عقب سارت مكياجي وخذت حجال .. وآخر شيء صوب بلو ليدي خذت شيل ساده حق المدرسه وفصلت عباهـ .. وعقب سارت برمودا وو خذت جنزات ..

وسارو عقب الخياط عسب يخيطون اللبس ولعبت بالمراييل والآقمصهـ لعب حركات ساره ما شاء الله عليها وتعرفـ تخيط ..

بوساره : ليش ماخذتي اقمصهـ جاهزه عندج الوسيم والآقبال وهالمحلات وشي فـ الجيمي مول والعين مول يلستي ساعه تشرحين حق الخيـآط ..
ساره : اخ تباني آخذ شغل زلمات
بوساره : والله بنات آخر زمن

ردت البيت وهيهـ هلكانهـ بنفس الوقت مستانسـهـ ..
تغدوو وراح ابوها يريح
وهيهـ يلست كالعادهـ ع mSn بس هالمرهـ ترمس حصهـ اخت القلب .. ^^ ..

مغروره وابوي السبب : مرحبا ملاييين فـ ذمتيه وآن زادن فلا باس ..
احبـهـ وحبـهـ مجنني : هلا بنت العم حصوه
مغروره وابوي السبب : هلاوي
احبـهـ وحبـهـ مجنني : كيفوو دبوهـ ؟
مغروره وابوي السبب : يسرج الحـآل ولا يضرج من صوبج ؟
احبـهـ وحبـهـ مجنني : تمام ...
مغروره وابوي السبب : برررب
احبـهـ وحبـهـ مجنني : افف ما مدى اخذي راحتج ..

حصهـ راحت تشرب ماي وفجـآه دخل خـآلد يبا سيدي غنيهـ كفايه جرحك الآول من عندها .... و قالت له عدال اللاب وسار وشافها ترمس ..:: سـآره ::.. خذ الايميل ع السريع وراح الله يستر ع شوه ناوي ..

مغروره وابوي السبب : باكووو
احبـهـ وحبـهـ مجنني : ولكموو
مغروره وابوي السبب : خالد كان يبا غنيه كفايه جرحك الآول ...
احبـهـ وحبـهـ مجنني : يا ويل حاليهـ اموت فيهااا
مغروره وابوي السبب : وهو كذالك لوول
احبـهـ وحبـهـ مجنني : سلمي عليه هع
مغروره وابوي السبب : يوصل
احبـهـ وحبـهـ مجنني : ايه انتي تخبلتي اسولف
مغروره وابوي السبب : عيل والله اقول
احبـهـ وحبهـ مجنني : لا ترمسيني عيل
مغروره وابوي السبب : باي

طلعت ساره من المسن معصبهـ ... وشوي ويآذن العصر سارت تصلي .. و نزلت تحت سلمت ع ابوهـآ ويلس يرمسها ،،،

بوساره : فديـتج سامحيني ...
ساره : ابويه بلاك وع شوهـ اسامحك انت ما مقصر عليهـ فـ شيء ..
بوساره : ما هتميت فيج وآيــد ... إلا الحين حسيت بالمسؤليهـ
ساره : ابويه خوفك علي قبل كان يكفيني والحين تراك ما مقصر معيشني احلى عيشهـ ..
بوساره تقرب منها وحبها ع راسها : الله يخليج لي وتحملي ع عمرج وحطي في بالج ابغي نسبـه فـ التسعين .. اباج ترفعين راسي فوق ..
ساره تعيبت واستانست من رمست ابوها ..: ان شاء الله من عيوني ..
بوساره ابتسم : عيل برايج بسير الحين ......
ساره : الله يحفظك
بوساره : فمان اللهـ..

وسار بو سارهـ .. ووكالعادهـ طلعت ساره خاري بس هالمره قالت حق ابوها ويلست فـ الحديقهـ .. ومسكت دفترها ويلست تكتب وهيهـ تغني غنيهـ صدفهـ ...،،

صـــــدفهـ ومن بين كل الناس علقنــــي
من يوم شفتـــهـ وعينـي جت في عينهـ
حسيت شيء فـي عيونهـ حيل يجذبني
لمـا ابــتسمـ بانت بوجهــــي تـــلاوينــهـ

صوووب دآر الحـــي ...

هزاع : هلا والله بولد العم ..،،
خـآلد : هلاوي
هزاع : ويـن انتهـ ..؟
خـآلد : واللهـ فـ الخيمهـ عند خميس :: عمـهـ بو عوشهـ :: والشباب ...،،
هزاع : اوكيك زين انا ياينكم ...
خـآلد : نتريـآك ...


وصل هزاع عند الشباب فـ الخميهـ وسلم عليهم وعقب يلس يسولف ويا خـآلد وشوي ويدق تلفونهـ .....

هزاع : ها منوهـ ؟
خـآلد : منوه بعد :p
هزاع : انت ما يزت عن سوالفك
خـآلد : صبر صبر بيك بعد شوي ...

سار خـآلد صوب الزراعه ويلس يكلمـ .. اونه حبيبتهـ وحده من هاللوث .. اسمها مهـآ ..

مها : هلا هلا هلا هلا واللــــه
خالد : اهلين
مها : شو بلاه حبيبي
خالد : دعلان
مها : افا افا ليش حبي ؟
خالد : ليش ما رمستيني البارحه ؟ شو فـ حد يديد فـ اللستهـ ؟
مها : بزعل عليك
خالد : بتفاهم وياج بعدين الحين ويا ربعي يالله باي
مها : باي

خـآلد فـ خاطره امحق جان بزعل عليج انتي .. وربي اني عفت هالسوالف من بعد ما شفت بنت عميه .. ياربيه بتخبل ابا اشوفهـآ ...

هزاع : ها شوو ؟
خالد : ما يخصــك
هزاع عصب ونش : انت ناسي عندك خوات ما تخاف عليهن ....
خالد : بذمك يعني بتخاف ع خواتيه اكثر عنيهـ انته ...
هزاع : اسمع وحط هالشيء فـ بالك انا احب اختك حصهـ والله لو صار لهـآ شيء لا تلوم إلا نفسك انا اترياها تخلص الثانويهـ وبملج عليهـآ..
خالد فج حلجهـ هزاع ربيعه الروح بالروح ولا طرى له سالفت انه يبا حصوهـ إلا الحين .. بس فـ نفس الوقت فرح .. وسكت ولا رد ع هزاع ... عقب فترهـ رمس ..
خالد : والله اني ابا اودر هالسوالف ..
هزاع : انزين وشو تتريا
خالد : والبنات اللي ارمسهن
هزاع : غير رقمك وانتهت السالفهـ ..
خالد : تبا الصدق بغيره لانه جديم وابا واحد احلى عنهـ
هزاع ابتسم وغمز لهـ : وشو سبب هالتغيررر
خالد : بيني وبينك هممم
هزاع : قول ؟
خالد : كلامك انته ومن ثم بنت عميه خليفهـ ...
هزاع : وليش يعني
خالد : فكرت فـ السالفهـ البارحه لو درت عن سوالفي بتكرهني وانا ما اريد هالشيء لاني اباها تكون من نصيبي ....
هزاع : الله يجدم اللي فيهـ الخير ..

وكل وآحد رد بييييتهـ...،،
خالد اول ما رد البيت سيدهـ دش المسن .. يرمس البنات وربعهـ .. يسلي عمرهـ..
وشوي تذكر سالفهـ الايميل اللوتي عرف انهـ ايميل بنت عمهـ فـ راح يسوي لها آد وهو شاق الحلج ..

.... فـ العيــن بالتحديد غرفـت سارهـ ....

ساره : منو مسوي لي آد ؟؟؟؟ شكلهـ ايميل ولد يالله برمسهـ شوي وعقب بسويلهـ بلك لاني ملانهـ هئ ..

ملكت القلب وخذتهـ : هلآ واللـه
مبعدن عني بعـيد : اهلين وسهلين ..
ملكت القلب وخذتهـ : من الحلوهـ ؟
مبعدن عني بعيد : انت منوهـ ؟
ملكت القلب وخذتهـ : انا فلان وانتي ساره
مبعدن عني بعيد : هااااا شو درااااك
ملكت القلب وخذتهـ : انا خالد ولد عمج
مبعدن عني بعيد : باي
ملكت القلب وخذتهـ : ع وين ....؟ اوكيك ع راحتج الله يسلمج وصل السلام
مبعدن عني بعيد : ويسلمك باي...

ساره : اووووهوووووووه والله اريد ارمسه بس غلط معليهـ يا حصوه بتشوفين ما سدج السلام بعد عطتيهـ الايميل اوك خير انا ارويـج

ساره ما ظهرت من المسن حطت دون اتصـآل ..

وشوي تشوف نك خالد يتغير .. :: فديــت اللي دشــت ::

وبعد شوي :: يا ويل حاليهـ وآنا اكثررر ::

وعقب ما تحملت وتظيجت طرشت لهـ.. هالكلام ..
ايييه انته ما تستحي تكلم بنات والله طحت من عيني يالسبال انا ع بالي عمي مسوي ريال اخ عليييييك .. بدال ما تلعب ببنات الناس فكر فـ خواتك .. قسم بالله كنت شايفتنك شيء وطلعت ولا شيء ....

طلعت وهيهـ تصيييح من الخــآطر
ساره : آآآآآآآآآآآخ حتى اللي حبيييتهـ طلع جيهـ ياربي ليش انا مالي حظ ..
انا ويه حب انا من يوم يومي مظلووومهـ فـ هالدنيييااااا …
خالد بهالشي اللي سواه ذكرها بحزنها اللي كان همها فـ هالدنيـــآ
ساره وهيه تصييييييح : ليييييييش لييش جييييهـ ياربي وينج يا اماااايه فووق ما انحرمت منج طالعي شو يصير فيني ؟؟ ابا حد ارمسهـ ليييييش انا مب نفس الباقييييييين عنديه ام واخوان وخوات الله يساااامحك يا خالد كررررهتني حيااااتي..

مالها غير دفترهـآ مسكتهـ وكتبت اللي فـ خاطرهـآ ...

Oo.( خـــــــلاص..).Oo

ليت القلب ميت ولا أعجب فيك
أو ان عيوني انعمت قبل لقياك

تبغي الصراحه الخطاء ماهو خطاك
اللوم على قلبً ضعف و هواك

خلاص ماعاد لك مكان القلب عافك
ارحل واتركني ضحية هواك

كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
شو رايكمـ فـ البـــــآرت ،،
وتتوقعـون خالد بيهتمـ بـ ... بالسالفهـ ولا ؟؟؟
وشو بيكون ردت فـ ع ـل سارهـ ؟؟


كله بتعرفونهـ فـ البارتات اليايهـ ،

دمتمـ بود ،

ملسونه 03-04-2008 08:25 PM

السلام عليج و الرحمه ...شحالج ...عساج ابخير :)

القصه صراحه روووووووووووووووووووووعه ...بس اتريا التكمله

مشكووووووووووره حبيبتي ما تقصرين ...ما شا الله عليج كاتبه فنانه :)

الملسونه ... :)

ام منصور 03-04-2008 09:01 PM

ههههههههههههههههههههه اسميه البارت الخامس حفله

شو هاا بس من شاف بنت عمه جيه صار فيه .. لا والاحلى ردت فعل هزاااع شريف مكه هع هع هع

ميغسي سيسو ع الطرح ولا هنتي ان شاء الله

ємαяαтya Kαsн5a 03-04-2008 09:13 PM

واااو بصرااحه القصه طررررررررر

بداااايه موفقه و راااائعه..

تسلمين عزيزتي و بنتظاااار التكمله ,,

Tfoo7ah 03-04-2008 11:51 PM

بداية مشوقة ^^

نتريا التكملة حبوبة...

تسلمين فديتج..

حمامـہ منقطـہ 03-06-2008 11:52 PM

.. [mark=FF0000]ح ـكـــآية ع ــــشق مـ ج ـنـــونهـ[/mark] ..
البـــــآرت السادس .. [ 6 ]

من الظيجهـ رقدت سارهـ .. ورد ابوها وما حصلها وقالو لهـ الخدم انها رقدت من وقت وما تبا عشا تعشاا روحهـ ووو رقد هو بعـــد ...

من الطرفـ الثــآني خالد تظيجـ من الخــآطر ع كلام بنت عمهـ .. ولا عرفـ شو يرد عليهـآ .. ما رقد طول الليل يفكر كيف بيرضيهـآ....

دق حق هزاع ما عنده حد غيرهـ يخبرهـ ويشكيلهـ حالهـ

خالد : مرحبا الساع
هزاع : المرحب باجي
خالد : شو حالك ؟
هزاع الحمدللهـ وانت ؟ غريبه متصل هالحزه شيء فيك ؟
خالد بحزن : زعلت يا هزاع .. عافتني كرهتني اللي كنت خايف منهـ صار يلعن ابو الساعه اللي دشيت المسن فيهـآ ..
هزاع : شوي شوي بلاك خبرني السالفهـ ...
خالد : الله يسلمك .. كنت مرهـ خاطف صوب غرفت ختيهـ وهيه ما كانت ع اللاب لقيتها ترمس وحده وطلعت بنت عمك خذت الايميل والبارحه ظفتها وهيه كانت حادره رمستها وعرفتني وجيه ولا سولفنا طلعت هيه بس الحرمه كانت حاطه اوف لاين لانه حست غلط ارمسها وما عرفت كيف تتهرب مني وانا بعدين رمست وحده من هاللوث والغبي كل ساع اغير النك شافت النكات وتظيجت وطرشت لي رمسهـ .. وزعلت انا متآكد
هزاع : تستاهل انا كمـ مرهـ ..
قاطعه خالد : ماادري شو ياني وانت لا تيلس تلوم بي..
هزاع : الصباح رباح ..
خالد : اوكيك تصبح ع خير
هزاع : وانت من اهله

رقد خالد بعد ما ارتاح شوي ..

صوب العيـن دار الزيــن ..
الساعه 8 الصبحـ .. يوم الآربعـآء

نشتـ سارهـ من الرقاد وما حصلـت ابوها تظيجتـ .. لانه ما شافته البارحه ع العشـآ والحين بـ ع ــد تريقــت .. ويوم خلصـت راحت وسوت لهـ .. تلفون ..

ساره : صباح الخير
بو ساره : صباح النور والسرور
ساره سوت عمرها بتصيح : باباتي انته كيف تطلع وما شايفني
بو ساره : فديتج عندي شغل ومستعيل ع الغدا بشوفج
ساره : نو نو ابا اتغدا خاري وما اريد عيش ههه
بو ساره : خلاص يصير خير
ساره : تحمل ع عمرك واترياك
بو ساره : ان شاء الله
ساره : مع السلامه

سكرت عنهـ التلفون ونست شو صار البارحهـ و من تذكرت انعفس ويهاا وتظيجت

ساره : اوووووف شو ياب هالطاري .. اصبحنا واصبح الملك للهـ .. بسير غرفتيه فوق ع المسن احسن بس منو بيدش الحين ؟؟ يا حسرهـ ..

وحصلت هدى ف وقتهـآ .. ^^

عآفك الخـآطر : هلا واللهـ بهدى مرحباا السااااع
احبهـ واموت فيـه : اهلين وسهلين ..
عآفك الخـآطر : شحـآلج ؟
أحبهـ واموت فيـه : بخيـر الحمدلله .. يووو ؟
عآفك الخـآطر : ماشي الحـآل
آحبهـ واموت فيـه : شو علومج ؟
عآفك الخـآطر : وايــــده والله
آحبهـ واموت فيـه : هاتي اشوفـ ..
عافك الخـآطر : عندي الزين والشين ...
آحبهـ واموت فيـه : شوهـ ..
عآفك الخـآطر : ابويه مدلعني لآخر درجهـ احم ..
آحبهـ واموت فيـه : من يوم يومهـ ..
عافك الخـآطر : وداني عند اهليهـ فـ دار الحي
آحبهـ واموت فيـه : زين واللهـ ..
عآفك الخـآطر : ادري بس سمعي هالسالفهـ ..
آحبهـ واموت فيـه : اوكيك
عافك الخـآطر : ............ قالت لهـآ سالفهـ خالد من اول ما شافتهـ فـ المول لين شو صـــــآر ويآهــآآآ البــآرحهـ ..
آحبهـ واموت فيـه : تحبينهـ ؟
عآفك الخـآطر : همممم صراحه كنت هيه اما الحين عفتهـ يوم دريت انه دربهـ عوياااا ..
آحبهـ واموت فيـه : اول شيء كل الشباب جيهـ .. وعقب يتغيرون يوم ي
حسون بالمسؤليه عطيه فرصه وجوفي ..
عآفك الخـآطر : والله ما يستاهل .. عفته والله ..
آحبهـ واموت فيـه : اوك لا تسوين شيء بس خلينا نشوف ردت فعله ع الكلام اللي طرشتيهـ ..
عآفك الخـآطر : والله ريحتيني يعني فـ امل اوكيك بنشوفهـ .. بس اسويله بلك ولا ...؟
آحبهـ واموت فيـه : هيه سويلهـ ..
عآفك الخـآطر : اووجيج ...

ويلسن يسولفن ووو شوي ودخل خـآلد .. طنشتهـ ساره ويلست تكلم هدى وتخبرهأ بكل شيء ،،،،





عآفك الخـآطر : بذمج شوفي نكهـ .... قلبي وروحي معاك لالا يهمك امرهم ..
والرسالهـ الشخصيـهـ :: اللي مسوي لي بلك يفجه بليز لاني اريد اقوله كلمتين وتراني ادريبهـ البرنامج ما يقصر وو سوري ...
آحبهـ واموت فيـه : طنشييييه بنشوف شو بيسوي ...

راح خـآلد وطرش حق سارهـ ايميل وقال اللي فـي خــاطرهـ ..

السلام عليج بنت العمـ
شو حالج ؟ ان شاء الله كل شيء ..ok..

بغيت اقولج اني آحــــــــبج وآمـــوت فيـــج ويهمنـــي رظــــآج وع فكــرهـ انا مب اول واحد يرمس بنات ع المسن غيري وايدين واعرف انه هالشي غلط وانا نادم ع كل شيء الحين حسيت بالمسؤليه .. وآزيــــدج من الشعـر بيت آكلـــــم فـ التلفـــــون بــعد بس الحمدلله غيرت رقمي اليوم وبكنسل الرقم القبلي ... بس ووالله انا ناوي اودر هالسوالف قبل ما تقـــــولين ... وقبـــل ما تصـــير هالســآلفـه .. والحين خلاص عـــزمت ع هالفكرهـ .. وانتي السبب .. من يوم شفــــتج عفت كل اللي أرمسهــــمـ .. من يوووم شفتـج واناااا افكـر فـ هالشيء .. آفكر فيـج لو دريتي عن سوالفيــهـ ... شو بيكون رايج فيهـ والدليــل كلامج اللي وصلني .. تصنمت فـ مكاني ما عرفت شو اقول .. ما نمــت اللــيل يا سـاره +..[ ملكتي القــلب ]..+ واللي بغيتــه فرصــه ...

لا يغير قلبك منـهم
ولاينشغل بالك بهم
لو شفت في كوني نجوم..
انت قمرهمكلهم
أضحك مع هذا وذاك
وتجامل عيوني سواك
بس قلبي وروحي معاك
لا لايهمك أمرهم
منهم حبيبي لاتغير
ولا تتعب احساسك كثير
الفرق ياغاليكبير
ما بينك انت وبينهم
لا تشك لحظة في غلاك
انت ملا عيوني ضياك
منيوم قلبي ما هواك
مغنيني انتـ عنـــــهمـ ..
+++++++++++++++

عآفك الخـآطر : اقول ويتـ وصلني ايميل شكلهـ من عندهـ ..
آحبهـ واموت فيـه : اوكيك .. tyt

.. يلست سارهـ تقرا الآيمـــيل .. واستانست يوم سمعت.. الكلام اللي مطرشنهـ .. ^^ .. وحست انه تندم ع اللي سوآهـ وقرر انـه يودر هالسوالف..وطبـــعآ اكثـر شيء استانست عليه كلمـه .. آحبـــج ..

.. حكآيه عشق مجنونهـK ..: بـــآكو
آحبهـ واموت فيـه : له له اشوف النك تغيـر شو صار خبريني ..
..حكآيه عشق مجنونهـK ..: يحبني وييييهـ فديـته وانا اكثر ..
آحبهـ واموت فيـه : شو طرش لج ..
.. حكآيه عشق مجنونهـK..: ويت بطرش لج ..
آحبهـ واموت فيـه : قريت / يوم قلت لج عطيهـ فرصهـ..،،
.. حكآيه عشق مجنونهـK..: والله كنت مظيجهـ ..
آحبهـ واموت فيـه : فجي البلك عنهـ وغيري النك وسوي عمرج عادي ..
.. حكآيه عشق مجنونهـK..: اوكيك .... ^_^

فجـت ساره البلوك عن خالد وغيرت نكها .. [ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]

مشكلتي اهواه وحببه مجنني: يحيج يوم تكرمتي وفجيتي البلوك
[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: ......................
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: آهون عليـج هءي
[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: السلام عليكم ..
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: وعليكم السلام / اونج تغيرين السالفه ..؟
[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: شحـالك ؟
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: متعذب ..
[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: من شوه لوول ..

خـآلد فـ خاطرهـ تقهرررر ..

مشكلتي اهواه وحببه مجنني: من ناس
[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: ما يستحون هع
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: ما اسمح لج ما يهونون :p

ساااره : لااااااا والله ها جيه يعني السالفـه .. اوكيك خلود انا ارويك

[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: اقول مب جني طولتها وياك وهيه قصيره
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: كيف يعني ؟
[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: شو بغيت بسرعه ؟
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: أرمسج
[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: تعرف انه منقود يالله شيء ف الخاطر ..؟
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: هييييه
[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: شوه ؟
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: سلامتج ورظاج
[ .. لا خوي ولا مخـآوي .. ]: الله يسلمك ويرظا عليك دنيا وآخره شو تبا بعــــــد ،،
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: آمين يآرب
مشكلتي اهواه وحببه مجنني: آحبج

ساره : والله قوي عيـن وبكل سهوله يطلعهاا .. بس والله ذبت وقلبيه عورني من سمعتها ..
وسوت له دليت لانه غلط ترمسهـ وتعرف انه منقود وهيه بنت ما تحب الغلط ...

كملت سارهـ السوالف ويا هدوي وهيهـ مستانسه من الخـآطر ..
طلعت من المسن ومسكت دفترها وكتبت هالقصيدهـ ..


أريد اكتب قصيدي فيك واكتب اسمك الغالي ..
اريدك تقرا افكاري وتكتب منها عنوان ..
اريد ارسمك انا صوره كبيره تحجب أمالي ..
أريد ارسم هوا طيفك واحط بكيفي الألوان ..
انا من يوم كلمتك حبيبي زانت احوالي ..
انا من يوم حبيتك نسيت الهم والاحزان ..
اريدك صاحبي تحفهـ اريدك انته تمثالي ..
اريدك داخل عروقي ومثل الدم في الشريان ..
من اول ما عرفت اسمك كتبته في السماء عالي ..
كتبت اول حروف اسمك وكاتب قبلها انسان ..
اخاف انه البشر كلها واصحابي وعذالي ..
إذا شافوك من نظره يحسبونك ملك فتان ..
اسير الشوق سموني وانا بك سارح وسالي ..
اسير الشوق سموني لاني منك ظميان ..
أريدك تدخل بفكري حبيبي وتعرف اقوالي ..
أريدك قبل لا اكتب قصيدي تكتب القيفان ..
عشانك يا حبيبي بس عشانك زانت احوالي ..
عشانك بس انا بقعد طول العمر ولهان ..
اعيش الفرحه خمس ايام ويمكن ستت ليالي ..
لاني يوم كلمتك سمعتك تظحك وفرحان ..
انا من ظحكتك اظحك وهذا طبع امثالي ..
ولو انك زعلت ازعل ودمعي يغرق الوديان ..
حبيبي كنت انا قبلك مدينه ومابها والي ..
وكنت أظحك على نفسي واقول اني عظيم الشان ..
قصيده كلها لجلك من اولها إلى التالي ..
بدايتها انا احبك وفيها اكتب الألحان ..
نهايتها اقول انك إذا مريت في بالي ..
احسنك ملك لكن تجيني بصورة الإنسان ..


:: ملاحظه القصيده لـ واحد شاعر بس ما اعرفـ اسمهـ لوول :: :54:

نزلت ساره تحت وحصلت ابوها توه داش ..

ساره : هلا والله ...
بوساره : اهلين
ساره : ولهت عليك ...
بوساره : فديتج تتوله عليج الصح ـه والعـآفيه
ساره تذكرت شيء : همم مب جنه ناس قايليييين يصير خير
بوساره : تعبان والله.. العصر بطلعج بنسير دبي دار الحي .. عندي شغل ويلسي ويا بنات عمج شو رايج ؟
ساره : ياااااي وناسه تم خلاص
بوساره : من يآذن آلقاج جاهزه ولا ماشي سيره
ساره : ولا يهمك بس بنرقد هناك؟...،،
بوساره : ما ادري عحسب
ساره : ما بشل ثياب عسب تاخذلي من المول نفس هاذاك اليوم ههه
بوساره : شلي ..
ساره : هئ انزيـــن

تغدو وكل واحد سار غرفتـه كانت الساعه 2:30 ..

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
شو رايكم فـ البارتـ ..
وشو تتوقعون يصير حق حبايبنا يوم يتشاوفون ،
انتظرو الآحلى والأحلى :ast7eee:..!

حمامـہ منقطـہ 03-07-2008 12:00 AM

.. [mark=FF0000]حكـآية ع ــشق مجنـــــــونهـ [/mark]..

البــــآرت الســــآبع [7]

.
.
.

تغدو وكل واحد سار غرفتـه كانت الساعه 2:30 ..

ساره : الله يعني بشوف خـآلد وااااااايه فديــته لازم اتكشخ ..
سارت صوب الكبت .... استخفت شوي ولبست بنطلون بيج وقميص لونه اخضر زيتوني تحت الركبه يعني السمعه لابسه بنطلون يبين شوي من تحت .... رمست عيونها رسم بالجحال الآسود عقب حطت لمعه خضرا تحت عيونها وو حطت مسكره وقلوس وردي وبلشر ومشطت شعرها ولفت شعرها بـ كلب كبير لونه بيـج اونها الآخت تكسر الآلوان محد بيشوفها .. ولبست اكسسوار .. يلست تتحجب بالشيله نفس الكويتيات>عندنا كويتيات فـ المنتدى J .. وطلع شكلها حلوو واااايد تهــبل وولبست جوتي مسكر اسود وعقب لبست عباتها المسكره المفتوحه من تحت وشلت شنطتها وحطت فيها العده لوول :: كبت متحرك :: ههه وهيه نازله من الدري
ساره : شت نسيت اتعطر
ردت الحجره وتعطرت وعقب نزلت تحت ...

ركبوو السياره وو ابوها مره يسرع ومره يخفف لانه يسولف وينسى عمره وهيه مستعيله شو عليها تبا تشوف القلب ..

بوساره : شليتي تلفونج
ساره وهيه خيفانه : هيه بس ما فيه جرج مغلق
بوساره : انتي دومج جيه مب مال تلفونات والله
ساره : يالله الحين بجرجه ..
بوساره : ولا اقولج فتحي السده هاي بتحصلين تلفوني بودمعه االابيض وبطلي البطاريه وركبيها فـ تلفونج ..
فتحت ساره وتعيبت وت ذس تلفونات انواع واشكال شيء الجديم اللي ما ييب 100 درهم وشيء احسن منه بشوي وجيه مره ما مخلي تلفون الريال
ساره : ابويه شو تباهن هالكثر
بوساره : ما يهونن علي
ساره : ههه هيه ما شاء الله مما لذ وطاب
بوساره : تفلي لا يصيرررلهن شيء ....،،
ساره : هههههههههههههههههههه تف تف تف تف
بوساره : يعلج
ساره : العافيه
بوساره : حشا واقفتلي ع الصلاه ...
ساره : مش راح اسييييييبك ....
"" سالفت الجرج دومه مبايلي مغلق لوول محد يدق لي ههه يعرفوني مب مال تلفونات ودوم هالموقف يصير وو اخذ بطاريه واحد من تلفونات ابويه ماشاء الله مما لذ وطاب يعني الموقف حقيقي خ خ خ ""

وكملو السوالف ولا حسوو بالدرب وصلو دبي دار الحي الساعه 5:12
راحو سيده صوب بيت العيوز بس الدروازه كانت مسكره ..

ساره : شو السالفه ؟؟؟؟
بوساره : اكيد كلهم يالسين خاري ..
ساره : اها جايز

طلع كلام بو ساره صح الكل يالس خاري العايله بكبرها ....

.
.
.

بس بذكركم فيهـم ..
عايله سيف وحرمته عفرا : { راشد وحرمته فاطمه وبنته دانه } وخالد وغانم وحصوه وشما ..
عايله سلطان وحرمته مريم : { خليل وحرمته علياء وبنته سلامه ولده خليل } و هزاع و حمدان ..
عايله محمد وحرمته فاطمه : ميثه وعزه ومنصور وعبدالله ..
العيوز :: شيخه :: خميس وحرمته بثينه وبنته عوشه و سعيد وحرمته خلود وهيه حامل و حميد وناصر ..

.
.
.


سار بوساره صوب الريال وساره وراه

بوساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
واااايهو بعض وسلمت ساره ع عمومتها وسارت صوب الحريمـ ..

ساره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سارت سيده صوب العيوز وحبتها ع راسها
ساره : شحالج امايه؟
العيوز : طيبه بشوفتج الغاليه

سلمت عليهم كلهم اول شيء بدت الحريمـ وعقب سلمت ع البنـآت ،،

ام هزاع : ويه فديتـج ساره كبرتي
ساره استحت : لازم عاد ،، بتم ياهل طول عمري ...
ام عوشه : صف كم الحين؟
ساره : ان شاء الله بروح ثالث ثنوي
ام عبدالله : هيه ما شاء الله علمي ولا ادبي ،
ساره : علمي
ام عبدالله : الله يوفقج ،،
ساره : آمين الجميـع ،،
سارت ساره صوب البنــــآت ..

ساره : ايـه انتي حصــه دوآج بعــدين
حصه بدلع: شو بتسوين؟
ساره : بتشوفيـــن
حصه : اي شيء تسوينه بخبر
ساره : اهااا جيه السالفهـ معليه معليه
عزه : حوه انتن عن شوه ترمسن حشمن يالسات عندكن عنبوه مخلينا مثل كملي ميثه
ميثه : الآطرش فـ الزفــــه
الكل : ههههههههههههههههه
وجـان تخبـرهم ساره السالفهـ ....
ساره : بذمتكم من الغـلطان
عزه : صدق يهـال إلا اقول ساروه شكلج رايحه فيها
ساره : احبـــه عنـدكم مانـــع :P
عزه : ان شاء الله تكونين من نصيب خالد
شما : آمين ..
ساره قفطت وحليلها وكملن السوالف ..

عقب زقروهم عسب يحطون حق ساره فوالهـ ..
كلهن راحن وخلنها يالسه روحها الحرمهـ متحرقصه تبا تشوف خالد بس ما قدرتـ لانه يالس صوب ابوووها ومغطي عليـه ..
ساره : افف يعني ما بشوفهـ يالله مب مشكلهـ ..
ويلسن يسولفن وياكلن..
ساره : اقول نبا نطلع شرايكم ؟
كلهن صرخن مره وحده : يالييييييييت
ساره : دقووووو ع الخشب يالله اسرع وحده
وارتبشن البنات يدورن خشب اول وحده دقته عزه ...
ساره : كلووووووووليش بتعرسين قبلهن
عزه تسوي عمرها مستحيه : فديتنيهـ..
الكل : ههههههههههههههه
حصه : ايه انتن شكلكن نسيتن
ساره : شوه
حصه : نبا نطلع
ساره : هيهـ صدقج والله اقول بدق حق ابويه وبحطه سبيكر لا ترمسن انزين ..

بوساره : هلا عيوني
ساره : هلاوي
بوساره : ها شو بغيتي؟
ساره : نبا نطلع
بوساره : ان شاء الله من عيوني بخلي هزاع وخالد يودونكم
ساره : ها شوووه ؟
بوساره : عيال عمج بيودونكم .. يالله تزهبن ..
ساره : ان شاء الله
بوساره : مع السلامه

ساااااره : لااااااا ما بسير استحي خالد بيسير
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
سااااره : صدق ما عندكن سالفه ما تحسن .. اففف
عزه : يا غبيه عسب يشوفج
ساااره : انا ما اقدر احط عيني بعينه
عزه : بلا دلــــع نحن بنسير نتكشخ ومرو علينـا
ساااره : خلاص معليه
عزه وميثه : باي ..

حصه : يالله غايته قومن نتكشخ
ساره : انا ما ببدل ثيابيه

وسارت ساره هالمره ويا شما لانه تغار اونه دوم عند حصه طلعت لها ساره لبس حلوو عندها وهيه تحب هالمديلات بنطلون اخضر زيتوني وو بدي لونه وردي غامج و علييه جاكيت صغير لين الصدر لونه نفس لون البنطلون اخضر زيتوني .. سحت لها شعرها ولفت بطريقه حلوه لانه شعر شما قصير تحت جتفها بشوي حلوو دلع .. و جحلتها من داخل وحطت لها مسكره وقلوس وبلشر وردي وعقب لبست اكسسوارات محد ياي يشوفها بس اونها تدلع و لبست عباتها و شيلتها ويلست تطالع ساره يوم تتعدل ساره ما غيرت ثيابها بس مسحت الآيشدو اللي ع عيونها وخففت الجحال وحطت قلوس وبلشر وو لبست شليتها وشلت شنطتها وطلعن هن الهنتين صوب حجرت حصوه كانت لابسه نفس شما وشكلهم كلهن كان كيوت ...

طلعن ولقن فـ ويهن خالد ...
اول ما شاااف ساره ابتســـم ولااا شال عينه عنها وعقب انتبه الريال ...

خالد : شحالج بنت العـم ؟
ساره وهيه مستحيه : الحمدلله وانت ؟
خالد : بخير دامج الخير كله
حصوه اونها تغير السالفه : اقول متى بنسير ؟
خالد : يالله دقايق احر السياره ...
حصوه : امم هزاع بيسييير
خالد : ههه وليش تسآلين ؟
حصه تعيبت من خالد : شو بلاك انته عميه قال انته وياه بتودونا
خالد : هيه بيسير ......
حصه : زين عيل انا بركب عنده عسب بنخطف ع عزه وميثه وبشل غانم ويايه وانت وساره وشما و حمدان فـ سياره ..
خالد : ع راحتكـم انا عليـه اوديـكم ...


الحبيبه حصه ما تدري انه ولد عمها هزاع يحبها ولا ما كانت بتركب .. حصه مب انها ما تحب هزاع عادي ويوم شافته اليوم ذابت من حلاته هو يشبه خالد اللي يشوفهم يقول خوان بس خالد شعره طويل وهزاع لا .... المـهم سارت حصه صوب سياره هزاع وركب غانم جدام وهيه ورى هزاع وهو ما يعرف انه اللي راكبه حصه ..
فـ سياره هزاع ..
غانم : اقول شغـل اغاني ملل
هزاع : ما عندي ... الشنطه مال السيديات فـ البيت ما يبتها
غانم : حصوووووه عندج ؟
حصه : هيه عندي بس غنيه وحده .. آه من قلب ..
غانم : يالله هاتي مب مشكله اهم شيء انهـ غنيه ملل صراحه انتو ما تسولفون ....
هزااااااع من سمـع اسم حصـــه فررح من الخـآطر ولاااا راكبه عنده فـ السيااااره .. استانس من الخـآطر شغل الشريط وبداااا يشل الشاجي وهزاع وياه ....
هزاع : آه من قلبـ ن غدا حبـه جنوني
وآه من خلـ ن ع بالي طرى
لي سطا فـ الروح وتملك شجوني
من صدوده يا ملا دمعـي جرى
حصهـ بصوت ماينسمع : يا ويل حاليـه عذاب ...عقب علت صوتهـاأأأ: هزاع خطـف ع بنات عميـه محـمد ...
هزاع : ان شاء الله ^_^

كـــــــــت جنـآ نسيــنآ الحبـــــــآيب شو صـــار ويــآهــــــمـ ..

فـ سيـأره خالد ساره ركبـت ورااه ... وهو عدل الجـآمه عسب يطالعها وهيه حشريهـ ما سكتت يلست تسولف ويـآ شمــــآ ..

شما : انزين ساره كملي السالفـه ...
ساره بصوت واطي: اقول شما
شما : ها آمري ،
ساره: قصري حسـج ، ويا راسج ، كشت اخوج حلوه خاطري امطها ،،
خالد سمعها لانه وراه راكبهـ ..: مشكلـه الغيرانين ،
حمدان : ها شو تخبلتـ ..
اونها ساره تغير السالفه : اقول خالد ..
خالد بصوت واطي : عيون خالد لج ... ها آمري بنت العـــم ،،
ساره احمرت .. لانه وراه وسمعتهـ : ماشي بس شغل لنـآ آغاني ملل ...
خالد : مب لازم انا وحمدان بنغني لكم ،،
ساره : ياي وناسه ياللهـ بنشوف منو احلى صوتهـ ؟
خالد : اكيييييد الشيخ خالد
ساره تقلده بس محد سمعها غيره : الشيخ خالد
خالد : غصبن عنـــــج ..
حمدان : باسم الله عليييييك شو ياك ...
الكل : ههههههههههههه
خالد : مرحبا والنفس طربانه .. .. للقصيد وشاعرٍ ياها
والكتابه بطيب عنوانه .. .. والحروف بطيب مجناها
حمدان : شفت دانه في وسط دانه .. .. في بحور السبع ممشاها
بو حمد الروح ولهانه .. .. شفقةٍ في شوف روياها
شما : عااااااااااشو
خالد : يا وطن كردووس قيفانه .. .. يت على كيفه وغناها
يشتكي مالحب والوانه .. .. والهنوف وكم عاناها
حمدان: لي نظرها ضاع برهانه .. .. والمحالم حالي انساها
والعيون السود فتانه .. .. والخدود ورود محلاها
حمدان : ثانكيو فور يور لسيننج ...
خالد : يالله دووووركم احم ..
ساره: قصورنا نغني لكم خلوو حريمكم
حمدان : علني افدااااااهااااا بس متى بتي
خالد : هيه والله صدقت نفس الشعور سبحان ربك .....
وتمو ساكتين لين ما وصلوو المـول ..
طبـعآ البنات ماخلن محل إلا دخلنـه قررن يطقمن فـ كل شيء خذن لبسه لونها بني ربشــــه وآيد التنوره لونها بني وكلها تووور وفيها ذيل يعني تسحب فستان لوول ووو القمييص بني وفيه لون خمري ... وما فيه شي هادي بس شكله راقي .. وعقب خذن اكسسوارات وو شيل وجوووتي لونه بني هادي كعب وشنطـه ع قولت غانم يوم شافها مقلمــه ههه .... وبس عقب سار خالد وحجز لهـم يطالعون فلـم يديد رومانسي وايد عيبهـم وعقب عشآهـم وردوو البيت ساره وخالد استانسو وايد لانهم ويا بعـض وما بنسآ هزاع و حصـــه اللي كانوو بس يتبادلون النظــــرااات .... اوووه صح نسيت اخبركـم عن حد حمدان يـحب ميثـه ومحيرنها لـه من يوم هيهـ صف ثاني اعدادي .. ويرمسها ع المسـن بس ميثهـ فـ هذاك الوقت كانت زعلانهـ منه ولا دزت له ويه وراظاها بهــــديه دبدووووب ولحاف وردي صغيرون نااااعم سووو كيوووووووت ..


ردوو االبيت الساعه 12 وكلهم تظيجوو بس اهم شيء العيـآل استانسوو
قرر بوساره انه يرد العين ومع انه الكل مب راضي لانه الوقت متآخر بس ما طاع لانه عنده شغل وماشي باقي ع المدارس فـ السيارهـ ..

بوساره : هااا شو ان شاء الله استانستي ...
ساره : هييييه الحمدلله { طول الوقت اشوف القلب وما تباني استانس }
ويلست ساره تخبر ابوها شو سوو فـ المول .. وووو كملوو الدرب كله سوالف..
وبعد تقريبـــآ سآعه وصلـو العيـن وكانت الساعه 1:30
ساره كانت تعبانه من الخـآطر لانه كان بنسبه لها يوم طويل وايد بس الحبيبه ما رقــــدت .... ،، راحت تشوف الآغرااااض وفجـآه حصــلت شيء ...،،
ساره : شو هااا الكييييس مب مالي حق منوه افتحه ولا .....
وشوي وتشوف فيهـ كرت
السمــــــوح ــه
ع القصوووووور
:: خالد ::
ساره : خالد خالد وااااااايه فديتـــــه ...
فتحت الكيس حصلت فيها دبدووووب وردي وايد حلوو وحلاوت بستااااش وعطرين من الســلام .... استانست من الخـاطر وما رقدت يلست تصور الهديـــه وهي مستانسه من الخـآطر ...

مرررر هالآسبوع بسرررعه وباقي ع المدآرس جست ون دي ..

بدن البنات فـ الدومات :: حصهـ ميثهـ وساره وشما :: وشادات حيلهـن وعزه طبعـآ مخلصه الثنويه بس بتكمل فـ التقنيهـ و بنوتاتنا الدحيحات ما يدخلن المسن اللهمـ يتكلمن فـ التلفون اونهن يبن ييبن نسب والباقيـآت يثبتن وجودهن :: ميثه وشما :: لوول.... والعاشقهـ والولهـآنه تفكيرها وبالها عند خالد وو دومها طرش له سلام عند حصه وشمهـ وتتمنظر الدبدوب اللي من عنده.. وكل شي كان اوكيييه .. خالد كان آخر سنه فـ الكليه وكان مشغول فـ التخرج وهزاع بالمثــــــل حصه كل حياتها غدت هزاع القصايد والخواطر كلهن ينكتبن فيـه ،، ميثـه من يوم يومها تحب سليمأن وهو بالمثل والآمور طيبـــه ..

صووووب دآر الحـــي ...
بعـد مامر شهـر واسبوعين ع الدوامات ,,،،،
خالد يكلــم هزاع ع التلفون ..
هزاع : هلا بالمهلي اللي مايولي
خالد : هلا بك زود
هزاع : شحالك ؟
خالد : الحمدلله وانت ؟
هزاع : يسرك الحال ولا يضرك ..
خالد : حليييت الواجب مال السيرر يوسف ؟
هزاع : ههه لا ،، بيلس يخبرنا عن حيـآتــه ...
خالد : والله انك ....
هزاع : شرايك نسير عند يدوه اليوم ..
خالد : هيه والله بتستانس هه بتيلس تمدحنــآ ,,,,
هزاع : يالله عيـل بخـطف عليــك الحين
خالد : يالله اترياك باي بروح اتلبس
هزاع : مع السلامــــه ،،

سكر خالد عن هزاع وسار يتلبس لبس كندوره بنيهـ ودور سفره نفس اللون يطقم الريآل وطلع شعره من تـحت .. وهو يتعطر كان يقصد ..
خــآلـد : يعلم الله كم متمني لقاك
لكن الأقدار حالت شوفتك
من نصيبي بالهوا يالله عساك
ومن نصيب اللي يحبك دنيك
يا حلوو كلمة احبك من شفاك
ويا عسا لقياي يرسم بسمتك
صدقيني ما ملا عيني سواك
وصدقيني راحتي من راحتك
شديني يمك مع زينك حياك
لا اختلط طبع الحيا مع ظحتك
اسعد الأوقات تمظيلي معاك
واجمل الأحلام فيها صورتك
من سنا نورك جهل عيني ظياك
وانورت دنيا خـآلد من وجنتك


ملاحظهـ ..{ القصيده للشاعر فهد العشيري وهيه اصلا وانورت دنيا فهد من وجنتك وانا غيرتها لوول } ..

وشوي وصاح تلفونـه ..
خالد : هلا
هزاع : اهلين
خالد : ها وين ؟
هزاع : اترياك خاري
خالد : يالله دقيقهـ وانا تحتـ..
هزاع : اوكيك ،،

وسااروو هزاع وخـآلد عند يدتــــهم واول مااااا وصلوو ما صدقـت العيوز انهم ياييين يسلمون عليهـآ منا والدرب اكيد وراهم شيء ..

العيوز : لالا ماااا اصدق عيالي عندي ..
هزاع : لا صدقي ..
خالد : خصوصي ياييين صوبج بس عسب نسلم على مزيوووونتي ..
العيوز : ما تيوز عن حركاتك انـته
خالد : نونونونونو
العيوز : عيل لازم اغسل ريوووولكم ..
هزاع : واااااااابوووويه ..
الكل : هههههههههههههههههههههه
خالد : يدوه تعباااااان ...
العيوز : وييييه فديتك من شوووه كسرت خاطري
خالد : من من من اللي شاغللله بالي ...
العيوز : قول وانا امك ...

وشوي وتدخل مريم بنت العيوز الوحيدهـ .. ويا عيالها ..
جاسم : عمره 19 آخر سنـه لازم اول سنه كليه بس هو راسب .. ماشاء الله عليه طول وعرض وهيبهـ ..
شمسه : عمرها 18 سنهـ .. آخر سنه.. طويلـه وآيد وجميييلهـ وآيد جريئة واللي تباه بتسويه مهما يكون ،
عايشه : ع نياتها وكبر شمأ عمرها 15 اول ثانوي .. بعد نفس اختها طويله بس مب وايـد وحلووهـ وايــــد..
وعبدالله : كبر غانـم ..

العيوووز : يا حلااااات هاليوم ... يا هلا والله بنتي .. قربوووو
مريم توايه امها : الله يحيييييج ويبقيجـ .. شو حالج اميه ؟
العيوز : بخير بشوفتكم واللهـ ..
وسلمن البنات ع العيوز ..
شمسـه ما شلت عينها عن خالد وهو انتبه بس ما دز لها ويه وتجاهلها ...

مريم : ها عيال اخواني شو مسوين فـ دراستكم
خالد : الحمدللهـ ..
هزاع : عمتيه احيدج تخربطين فينا انا وهزاع "تعمد يقول جيه عسب يشوفها بتنكره ولا "
مريم : هيه والله صدقت خالد ..
هزاع : عمتيه انا مب خالد انا هزاع ..
مريم : ههههههههههههههههه والله ما نكرتك .... ما تيوز عن سوالفك بس الحين لا عرفتكم انت ما مربي شعر وخالد فيـه ..
خالد : بسير اقصه عيـــل ..
شمسه بدون ما تحس : لااااا حراام حلووووو
مريم عصبت وتمت تحرها بعين وخالد تعيب من رمستها المهم كملوو السوالف وتقهووو ...
مريم : إلا اقول خالد كم رقمك ما عندي اياه .
خالد : *************
مريم : وانت هزاااع
هزاع : نفسه بس آخر شيء هب 11 و 12
مريم : هييييهـ..
شمسه حفظتـ الرقــــمـ ... الله يستر شو بتسوي وياآ خـآلـــد بترمسهـ ولا ؟ وشو تبا الرقمـ ؟

كــــــــــــــــــــــــــــــــــت

آتمنى عيبكمـ .. وآنتظر ردودكمـ ..
/[ بدويـــه غ ـرشوب ]/

حمامـہ منقطـہ 03-07-2008 12:03 AM

.. [mark=FF0000]ح ــكآية ع ــشق مـ ج ـنونهـ [/mark]..
الباارت الثــــآمن [ 8 ] ,,

رد كل واحد ع بيته وكانت السـآعه تقريـبآ 12 لانهم طولو عند يدتهم كملوو السهره عند الشباب ...

خالد قرر انه يدش المســــن والآخ وايد متآثر بالقصيده وحط نكه آنورتـ دنيـآ خالد من وجنتــــك ...
ما كان حد حادر ع المسن بس اللهم جيهـ فاتحنه ... وهو كان يتسمع آغاني ...وعقب طرش لساره اهداء غنيه ع الآيميييييل" نسيم هب " ....


From :
????????? ?????????? <********* @hotmail.com>
Sent :
السآعهـ 12 لوول
To :
*********@hotmail.com
Subject :
انورت دنيـآ خالد من وجنتك




http://www.******.com/songs/sounds.php?mqtaa=2668



من القلب للقلب ،




ساره كانت اون لاين بس هيه مسويه له دليـت عسب جيهـ ما تعرف انه حادر..
ساره : منوه مطرش لي ايميل غريبـه .. وهيه تفتح الايميل ..
يااااااااااالبي,,,, فدييييتك يا خالد مطرش لي تولهت عليــك والله هئ..
ويلست تتسمع الآغنيــه وهيه مستاانسه واااااااايد .. ويوم تخلص تعيدهاا ..
ساره : لازم اطرش له غنيـه همممم شو اطرش افف ..
ويلست دور غنيــــه ..
طرشت هالغنيــه لحمد العامري مستحيييل آنساك
http://www.******.com/songs/sounds.php?mqtaa=3511
وعقب طلعـــت سارت ترقد وراها باجر مدرســهـ ..
خالد وصلهـ ايمييييل ... وتظيـج ع باله من عند وحده من البنات اللي كان يرمسهن ... :: اففففففففففففف ناقص انا اسمع كلاام فاضي ع آخر الليل .. وفتح الآيميل لاااااا ما اصدق مستحييييل فديتها فديتها وفديتها وفديتها طررررشت لي يا ويل حاليـــــه ... وشغل الغنيـه واستاااانست ....
من الخـــآطر بس سمع تلفونهـ يصييح سار شاف الرقم غرييييب
خالد : من داق هالحزززه اكيــــد مغلطيين ..... الووو
*****: هلااااا
خالد : آهلين ..
****: شحـآلك ..
خالد : بخير بس من بغيتي شكلج مغلطه ختيـه ؟
****: بغيييتك انت مب انت خـآلـد ؟؟؟؟
خالد : هيه نعم خير آمري ومن وين يبتي الرقـم ..
****: شوي شوي ....
**** : الله يسلمك ،،، اول شيء مب من عند حد افاااا بزعل عليك ما عرفتني ..
خالد فـ خاطره شو هالوقاحه ترمس عادي : من ان شاء الله لا ما عرفتج خلصيني وراي باجر كلووووج ...
****: انا شمسه بنت عمتـــــك مريـــــمـ ...
خالد : انتي ما تستحييين مسودت الوييييه مب عييييب علييييج ترمسييييني يالللله سكري لا بركتن فـيج من بنـــت ولا والله لآتصـرفـ ..
شمسه وهيه تصيح : حراااام عليك والله انا حبييييتك ويشهد الله علي ..
خالد رحمها بس ها غلط : خلااااص ما بقول لحد وانتي لا دقين مره ثانيه ..
شمسه : انت ما تفهـم احبك
خالد : لا حول ولا قوة إلا باللهـ .. يالله باي ..
سكــــر عنها وغـــــلق تلفوووووونـــهـ ...
خالد انسدح ووو ع سريره ويلس يفكر فـ بنت عمـتهـ وهو يقول فـ خاطرها كيييييف تجرآآآآت وكلمتني قوووويه والله يا حليلها شكلها تحبني مووووت بس وين هالحب إلا فـ يوم وليله طلع رحمتها بس غلط اللي تسويييه الله يستر ادري انها ما بتخليني فـ حالـي اوووه انا اصـــلا لييش افكر فيـهأ وتم يغني الغنيه اللي طرررشتها لهـ سآره ..
خالـد : مستـحيل آنساك والقالك بديل
من يجافي الزين ويبيع الجمـآل
آسقني من فـيض حبك سلسبيل
ظامي متشاااااااق للعذب وقبل ما يكملهــــآ ررررقــد ... ،،،،


يوم الخميييس الساعــهـ 2
دبي دار الحي

خاآلد توه راااااد من التقنيــــه وهو تعبــآن من الـخآطر وو سار الحبيب توه يفتح تلفونه لانه مغلق كان حصللل مسجييييين شمسهـ "" وينك ليش ما ترد "" "" حرااام حس فيــه آحبـــك "" تنرفزززز من الخــــاطر عليـها ...
شوي وتدق لهـ ..
خالد : الوو
شمسه : هلا والله
مرحبا ملاااايييييين ف ذمتيـه وان زادن فلااااا بااااس هلا بالغآلي
خالد بلا نفس : آهلين
شمسه : شحالك
خالد : مب بخير
شمسه : افا ليـــــش ؟
خالد : منـج
شمسه " زعلت " : حرااااام وشو وسويت يعني غلطتي اني حبيتك ؟
خالد : افف طفررره
شمسه " وشوي بتصيح " : برايك ....
خالد : ما بغيتي ولا دقين باي .. وسكرر

شمسه من سكررر عنها يلست تصيح من الخــــآطر :: آآآآآآآآآخ يآ خالد شو ذنبي اني حبيييتك احبك احبك احبك ومها تسوى بتـم احبـــــك .....

من الجهة الثاااااااانيه خالــد كان وايد زعلانـ عليييها ورحماننها وحس عمره وايد قاااااسي عليــــهآآآ ... بس هو ما يحبــــها مب غــــصب ...

مرن الآيــآم وشمسه ع هالحـآل ترمس خالد ويرمسها بس ما يدز لهـآ ويـه بس ع الآقل يسولف وياها سوالف عاديه وكلها ظحك ... بس شمسه مرات تيلس تتفداه وتسوي حركات وتقول كلام .....الخ بس هو يطنشها ويسوي عمره ما تقول شيء ويغيــــرررر السآلفــــه لانه هو يحـــب ساره وبيظل يحـب سآآآآره .....

شمسه : مرحبا الساع
خالد : المرحب باجي
شمسه : شحالك ؟
خالد : الحمدلله وانتي ؟
شمسه : بخير من رمستك ...
خالد : انزين ليش داقه ..
شمسه : ليش يعني مثل كل يوم ابا ارمسك ...
خالد : شمسه لا تعذبين حالج انا ما احبج ..
شمسه : برايك بس انا احبك ..
خالد : وآخرتها يعني ما يستوي ارمسج شمسه فهمي ....
شمسه : خالد دخيييلك حس فيـــه حرااام عليييك
خالد : والله اني حاااس فيـج ولا مب رحماننج جان ما رمستج بس الغلط بيظل غلـط .. شوفي الآمتحانات قربن وما اباج دقييين بالمره ولا فـ آجازه الربيع لاني اساسا بسآفر ...
شمسه : ها ويين ؟
خالد : ما ادري بشوووووفـ ..
شمسه : حرااام بتوله عليك
خالد : شمسسسه ..... خلاص انا ما بررررمسج ولا دقين بلييييز ولا تراااااه ..
شمسه " تصيح " : كمل كمللللل بتخبر اهليه خبرهم والله لو يذبحوني عسبك عااااااادي ..... الموووووت آهوووووون .... عسب ارتااح من هالعذاااااااب آآآآخ بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ انتوووو الرياييل من يووم يومكن ماااا تحسوووون ....
خالد : اقول باي ولا دقين سمعتي .... خلاااص ويوم ارد يصير خير..
شمسه : مااااا بدق تطمن تحمل ع عمرك وربي يحفظك
خالد : وانتي بعـــــد ويحفظج يآآآآرب ...
شمسه : خلها ع الله الله يعلم بحالي بلاك ...
خالد : باي ..

وبالفعــــل ما رمستـــه خالد غداااا يفكرررر فـ الهنتيييين ساره وشمسه ما كان يحب شمسه بس شايل همها كيف بيودرهاااااا .... آما ساره كان كل ما يذكرها يبتسـم ووو يحزن فـ نفس الوقتـ فـ خاطره : آآآآخ وييينج بس تولهت علييييييج... الله يوفقج ويحفظج ...
اما عن سآآآآآآره فـهي طول الوقتـ تفكــــر فـ خــــــآلد .. شو يسوي وعند منوه يالس ؟.... يدرس ولا ماااا يدرررس؟ يفكر فيهـا ولااا؟ .. شاااااغل بالها وتفكييييرها .. فـ نفس الوقتـ ابووووها معيشنهااا احلااااا عيييشه وما تفارجه إلا يوم تدرس تعلقت بآبووووووها بشكل فظيــــــع .....
مرررن الآآآآآآيآآآآآآم وبدتـــ آجآآآآزه الربــــيع سآره بالمره ما ريحتـ كانو ييووونها مدرسين حق الفصـــل الثـآني .... آما عن خــآلــد قررر يسير العمـــره وبالفـعل ما رمسته شمسهـ وكانت قد كلمتــــهآ .... بس كانت تتعذب كل يوم بلاه البنت تعلقـت فيــــه وآآآيد خاااااالد سااااار العمره روحه دعاااا حق الكل .. وما نسا عمره دعاا تكون ساره من نصيييبهـ .. ووو دعا حق شمسه بالهدايه وولد الحلااااال اللي بيعوضهاا عنـــه ... رد خالد وخلصت اجااااازت الربـــــيع .. وبدن الكووورساااااتـ. .. بعد اول يوم دوااااام تفاااااجئ بمسج من انسانه نسااااها طول هالفتـــــره ..

هالانسااانه كانت شمســــــه "" هااااا حبيبي انت مب قايل من تخلص اجازه الربييييع بيصيييييير خيــــر ""
تظييج وااااايد خالد : افففففف يعني ورااااي وراااااااااي والله كرهت حيااتي الله يهدييييج يا شمسسسسسه ...
وشوي ودق ..
شمسه : مرحبا واللللله هلا هلا هلا بالغالي تولهت عليك موت موت موت
خالد" بلا نفس كالعاده " :: اهلييين
شمسه" بحزن" : ما تولهت عليييهـ ..
خالد : لااااا عادي ...
شمسه : الله يساامحك وانا طول هالمده متعذبهـ ..
خالد : محـــد قالج ...

وكملووو السوالف كالعاده شمسه تم تتفداه وو هو يطنشهااا ولا يرد عليها رد يخليها عادي طول اليوم تصيـــح ....
خالد طفررر بس شو يسوي ما باليد حييييله وو غلطته انه يرحمها ... بس قلبه ظعيف وما قدر يسوي شيء ....

بنسير شوي صووب النباتات ، قصدي البنوتات ..
ساره شاده حيلها حتى ما مخليتناااااا نرمس عنها فـ القصهـ ..
ساره : عيونوهـ والله مشغوله لا طفريييين بي انا يوم افضاااا اكون عند ابوويه لاحقه لاحقه باقي كم شهررر

اظن عرفتوووو شوو حالهااا ساره وكالعاااااده تفكيرها وياااا خاااالد ... خالد خطررر فـ باله يدق حق ساره من تلفون اخته حصـه بس ما بيرررمس ... بس بيغني ...

ساااااره : الوووو
خالد : بحبك وحشتيني بحبك وانت نوري عيييني
بحـــــــــــــبك مووووووووووووتـ ....

وعقب سكررر لووول ناقص بس .. " ساره العيال وانتي وحشتوني " شدخل ..

المهمـ نرجع لسارهـ .. اللي بعدها مب مصدقه اللي صآآآآآآر
ساره : لالااااا هااا صووووووت خالد بس من تلفوووون حصه .. كيف جييه..؟
عقب فهمت السالفهـ. ..
يآآآآآآآآآآلبيييييييييه اديييييييته انا والله بعد تولهت عليك حيل حيل حيل ....

كـــــــــــــــــــــــــــــت

شو راااايكـمـ ... ؟
وشو توقعـآتكمـ .....؟
سارهـ بتعرفـ ع سالفة خ ـالد وشمسهـ ...؟ولو عرفت شو ردة فعلهـآ ..؟
خالد بيسكت ع ـن شمسهاااا ولا بيوقفها ع ـند حدهاا ..؟


--{ بـــــدويـهـ غ ــرشوب

حمامـہ منقطـہ 03-07-2008 12:09 AM


.. [mark=FF0000]ح ــــكآية ع ــشق مـ ج ــنونهـ[/mark] ..
البــــــــــآرت التـــــآسع [9]

وآخيــــرا وصلنا لآخر يوم للثانويهـ العـآآآآمهـ ..
فـ مدرسة سآآآآآرهـ ..
الصيآح شال الدنيـــــآآآآآ الكل مرتبببش يودع

ساره " تصيح " : فديتكن يآربيه بتولهت علييييكم
هدوي"تلفها " : فدييتج كلنا والله قطعتي فووواااادي
ساره : عاد خلاص ما بشوفكم ولا بيلس وياكم بنرد دبي هئ
هدوي : لا فديتج بنتشااااوف وبينا اتصأأأأأل
عزه : والله بنتوله عليييييج سارووووه
موزه : هيييييه واللـــه ..
مريـم وشاله فـ ايدها شيء كيس : ساره هاذا لج منا كلنا ..
ساره : فديييييييتكن والله لو ما تعبتن حالكن
مريم : لا عباله ولا شي .... الله يسلمج داخل هالجيس صندوق وداخل هالصندوووق همممم شوفيهـ فـ البيييت ..
ساره ابتسمت : اوكيك
هدووي : وآآآآخيييييييراااااااا

ردت ساره البيت بعـد ما ودعت ربايعهاااا ..
وسارت صوب ابووها
ساره : هلااااااع
ابوسااااره : هلالييييع
ساره : هههههههههههه
ابوساره : شو اخباره الآخر يوم
ساره " شوي وبتصيح " :: صحت من الخـــآطر والله مب قادره استوعب اني خلاص ما بدرس وياهن ...
ابوساره : فدييتج حاس فيـج بس لو مافترقتن الحين بتفترقن بعدين وبعدين انتن كبرتن وكل وحده بتعرس وبترتبش ...
ساره : هيه والله ادري .. بس صعب ..
ابوساره : الله يعييين
ساره : ما بنتغدااااااا
ابوساره : ابسلووووووتلي..

وتغدوو وعقب طلعت ساره وهيه متحرقصه تبا تشوفـ شو داخل الصندووووق .... تحس انه فقدت ربايعهاااا والدموووع فـ عيونها تفتح الصندووووووووق وهيه حاسه بشعوووور غرررريب ... صدق صدق الفراااااق صعـــــب .. لقلت فوق الصندوق كرررت كبيير صاحت حست انه فيــــه كلام قبل ما تقرااااها تمت تصيح وتصيح حست انه بتفااااارق هالبنات ... ولا بترمسهن نفسـ قبل .....

سامحينا لو فـ يوم غلطنا عليــج ولا كدرررنا خااااطرج يا آآآآغلاااا واعز ربيعه علييييينا ...

بودعكمـ انا هاليومـ وداع بشوق نلقاكمـ ..
ولاتجوني بعتب أو لومـ انا مااخترت فرقاكمـ ..
انا برضى بهالمقسومـ ولكن والله منساكمـ ..
بودعكمـ وانا ملزومـ فمان الله يرعاكمـ ..

تحملي ع عمرج
والله يحرسج ويوقفـــج ويسمـح لج دربج...
ربآيــع ..
موزهـ .. ام صلوح ..
هدوي .. ام احمدوه ..
عزووه .. ام نااصر ..
مريـم .. ام فلوح ..

صاحت عيونها ما وقفت تمت تصيح وتصيح كلام ربايعها اثر فيها يلست تتذكر كل لحظهـ عاشتها وياهن .. ،، تزعل عليهن وترضـآ يحومن يشردن كله مع بعض .. ما تخليييت ... كيف انه خلاص السنه اللي بعدها ما بتجابلهن لكن ها حكم الآقدااار ومصيرهن يتفاااارقنـ ..
فتحت الصندوق تفاجئت باللي فيـه كان كله عباره عن رسايلهن وٍالطيارات ع قولت أبله الفيزياء اللي من تحت لوول المسجات اللي فـ الحصهـ .. قراطيس الحلاوهـ والأوراق اللي يلعبن فيهن .. القصاااااايد ،،،، صورهنـ ..
استاااانست وآآآيد علي فيـــــه بس حزنهـآ ع فراقهن كان اقوى .. هدت شوي ساااارهـ وراحت تجابل كتبها لانه بعد اسبوعين الامتحانات .. تعرفون النظام تغيـر وبدت تدرس حق امتحانات الفصل الثـــــآآآآني ....
الكل كان مشغووول فـ دراااستهـ حتى خـآلد قال حق شمسه نفس الرمسه اللي قبل انه ما ترمسه لانه يبا يخلص مشروع التخرج اللي كان مشغول فيـه هو وهزااااع .. حصهـ وميثهـ وشما مشغولات بالدراسه والامتحانات اللي قربت .. الوحيده اللي كانت عايشه حياتها هيه عزه شو عليها اآآآسآسي وما كانت تدرس لوول .. المـهـمـ .... بدن الآمتحانااااات وطبعـآ ساره ما نامت الليل من الخوووووفـ .. ابوها وربيعاتها كانن يهدنها والحمدللهـ خللصت اول امتحان وكان سهل .... واللي بعــــدهـ ليييين ما خلصـت خلااااااااااص خلللللصت اهم مرحلللله فـ حياتها فرحتها ما تنووووصفـ ..... الدنييييااااا كلها ما توسعها من الوناااااسهـ .. ردت البيت وهيه تصااااارخ حتى لدرجه ابوها نزل الدري يررررررربعـ ..
سااااااااااره:خللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللصـــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت وتررررررربعـ عند الشغآآآآآآلااااات ......... ياي وناااااسهـ ..
بوساره ربـــــع صووبها ولفها سيده ع صدرها وتم يقراااا عليييها : فييييج شيء الغاآآآآآليهـ بلاج تصارخين والله روعتيني ...
ساااره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بوساره" مستغرب " : باسم الله عللليييييج الامتحان صعب من جيه راده متخبلهـ ؟
ساره : لا ابوووووويه بالعكس سهل بس انا فرحاااانه خلللصت ...
بوساره : هيييييه مبروووك فديتج ... واتريا النسبه ،،
ساره : ان شاء الله فوق 95
بوساره : ان شاآآآآآآء اللهـ ...
وسيده راحت فجت المسن مب مصدقهـ الآخت لقت حصهـ حادره ..
الحمدلله وجان نخلص : هلا والله بحصه ها بشري شو الآخبار ..
كلوووليش ما بغينـآ : الحمدلله والله ... مستانسه وايد فتكييينا ..
الحمدلله وجان نخلص : هيه واللـه الحين بيلس ع المسن ع راحتي بمسك دفتريه وبكتب إللي اباه بيي عندكمـ.. دبي ...
كلووليش ما بغينـآ : هيه والله صدقتي ...
الحمدلله وجان نخلص : ^___^
كلوووليش ما بغينا : يسلم عليج خالد ويقولج توله عليج موت و مبروووووووووووووووووووووووووووووووك وعقبال النسبهـ ..
الحمدلله وجان نخلص : :$ الله يبارك فيــه ،، ردي عليه السلام ،،
كلوووليش ما بغينا : ان شاء الله يدوه ..
الحمدلله وجان نخلص : ههههه وياااااراااسج ....
كلوووليش مابغينا : برب ..
الحمدلله وجان نخلص : وانا بعـد ويمكن ما ارد لوول

سارت ساره وطلعت دفترها من الكبت ....: يا ويل حاليه تولهت عليك واااااايه فديتك ما اعيش بلاك ...
وانسدحت ع السرير ويلست تكتــــــب ...

كيف أبدى ..

وقصتي مالها +[ عنوان]+

وكيف انهى

ما بدء منى

+[ والبداية]+

أصلها مجهول

حكايه قصة. مجنونه .



وأبطالها عاشوا ف الاحلام


بحكى وبقول اللي بيننا دار

مابقى شي لجل نخفي اللي صار؟!



ليته ما كان بحياتي

ولا همت ف ذاك الهوى لحد الجنون

الله عليك يوم

انك في هواي مجنون

اااااااااه يا محلا الجنون

لا صار من عاشق ولهان

يا كيف لو أجتمع عشاق اثنين بجنون.

لا غبنا بدنيا وتهنا بدنيا



حكمت وحكمك القاسى ورضيت بك يــا فلان


لا مخلوق يونسني ولا حتى يمازحني

ولا طفل يحضني ولا شئ يدفيني

رضيت بأمرك { وأنا ابكي }

.. حياتي انت تكفيني ..


خذني ع كيفك ..
وع كيفك مشيني
مشيني بجهاتك الاربع
والخامسه اذا تبغي وديني

وارددهاا وارددهاا(( من وين ما تبغي وديني ))

ولا سمع صدى صوتك

ولا همساتك و لمسك

بديت احس بالوحده


ترجيتك تكلمني..



.... صمت ...

... سكوت ...

..عمر يفوت ..

(كفي الدموع)


سمعتك والله سمعتك

بالذات لما حضنتك

زاد

القلب ف دقاته

ودمعي حرق وجناته

وكأنك حاس بإحساسي

ودك ترمى الخافي

وأنا أزيد من دمعي

أريدك تشارك إحساسي


رضيت بهمك وفرحك

ولا عاد ترضيني


طلبتك طلبه وحده.. يا .........؟!


(( افكـــــــــــــــــر))



كني طالت أفكاري

ولا ادري وينهاا داري

بختم ما طرى بالي



بعاشق مجنون الأفعال .. ومجنونه عاشق مجنون





خووفي من قصه

بدايتها انا احبك
+[ وعنوانها]


حكاية عشق مجنونه .. وأبطالها ف عالم الأحلام ..
{ الخ ـاطرة من كتابات دمـون .. ^_^ }

مرررن الآيآم بسرررعه والكل ما حس فيييييهنـ .. وصار وقت النتآآآآئج ..
ما رقدت ساره من الخوفـ بس عقب غطت عينها ورقدت عقب نشت الساآعه 9 وسيده ما غسلت ويها فتحت النت ودخلت الموقع حطت رقم الجلوووس مالهااااا وغمضت عينهاااا كان قلبها يدق وكانت خيفاااااانه وتقول فـ خاطرها ان شاء الله فوق 95 ان شااااء الله انا وعدت ابووويهـ الله يستررر آخاف اخلف بوعديهـ ووووو عقب فتحت عينها شافت نسبتها استاااااانست من الخــــآآآآآطر لقت نسبتهاااا 97.1 وووالمسن فتح اوردي روحه لانه تلقائي ولقت حصه مطرشه لها رسالفه فوريه متلقاه دون اتصأآل ..
" مبروك عليج النسبه دبوه لو اني ما اعرف كم يبتي لكن ادري من الحين انها عاليهـ ,, وتستاهلين وربي .. وانا حبيت اخبرج انه نسبتي 90.4 وو الكل استانس فيــــهآ .... لين الحين انا مب مصدقهـ .. ^^..
استانست ساره زود ع نسبه بنت عمها .... ونزلت تحت تربع عسب تخبررررر ابووووووها ولقت رااااااقد ....
ساااااااره: ابوووووووويه نش نششششش .... بسك رقاااااااد ....
بوساره ما يرد عليها ويوم شافها قريبه منه : وووووووووووووه
سااااااره عفدت فيه من كثر ما هيه خيفانه مع انه شايفتنه جدامه بس سبحان الله .....
ساره : هيهيهيهي ابويه مب حراام تروعني ... حط ااايييييدك قلبيه يدق ..
بوساره : هههه حلااااتج وانتي زاااايغه .....
ساره حضنت ابوها بالقوووووووووووووو
بوساره متعيب منها ..
ساره ترمس بسرعه : ابويه انا طلعت النسبه ونسبتي 97.4
خليفه الفرحه لفها زوووود فـ حضنها وحبها ع راااسهـ ...
بوساره : فديييييتج والله بيضتي ويهي ورفعتيه فووووق
وشوي ويصيح تلفونهـ ...: الوووووو
سيف بوراشد : هلا واللهـ .... ها بشر
بوساره"بفخر" :97.1
سيف : تستاهل وانا بنتيه حصه بعد 90.4
بوساره : فديتهن والله بيضن ويوووووهنا ..
سيف : يباروكولك كلهم اللي عندنا ..
بوساره : الله يبارك فيكمـ .. وعقبال اللي ما خلصووو ..
سيف : آآآآآآمين يلا برااااايك
بوساره : مع السلامهـ ،

بوساره : وهدييتج هيه حفله ما صاااااارت ولا استوووووت واي شيء تبييييينه قووووولي تتدللي ....
ساااره: الله الحفللللله بس تســــد


كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

شو رايكمـ فـ الباااارتـ ....؟
^^.. وشو تتوقعون بيصـير فـ البااااارت الياي ..؟

السموح ــهـ ع التـآخيـر ..> نقـمـهـ ..

[mark=FF0000]بدويــــه غ ـــرشوب[/mark]

حمامـہ منقطـہ 03-07-2008 12:17 AM




.. [mark=FF0000]ح ــكـآية ع ــشق مجنــــونهـ[/mark] ..
البــــــآرت الـ ع ــآشر [ 10]

ملاحظـهـ صغنـــونهـ ، ، ،
هالبارتـ من كتـآبـة ماااي فرينــد فديتها واللهـ ، ^^ H ..

ساارهـ كاانت واايد فرحاانهـ عسب حفلهـ التخرج وخااصهـ أن أبوهاا أقترح أن يسويلهاا أيااهاا ف روتانا .. وهيه أول ما سمعت هالخبر ما شاء الله ماخلت حد ما خبرتهـ ... قوم عمهاا و عمومتهاا وأربيعااتهاا كلهمن .. وكانت كل يوم تسير وياا أبوهاا المول تجهز حق الحفله وكل ماتبااا شي أبوهاا مايردهاا ولا يقصر وياهاا .. وكل شوي تتصل حق ماال البوفيه ولا محل الورد ... وهيه نازله تحت لقت أبوهاا بعدهـ فالصالهـ .. يلست ويااه وتمت تسولف ..

سارهـ : ابويه غريبه بعدك يالس فالبيت ...
بو سارهـ : شو أسوي يوم الغلا كله عندي وأسير عنه منوه يقول ...
سارهـ حست أن الفرحه مب شايلتنهاا أنا أبوهاا أستواا يحب يلس وياهاا وبعد مايظهر من البيت
سارهـ : واايهـ فديت أبويه أناا يوم أن يودر شغله ويلس فالبيت عشاني والله يحظي
بو سارهـ : ههههههه .. أنزين غناتي خلصتي كل شي عسب الحفله ولا شي ناقصنج
سارهـ : أمممممممممـ والله ماعرف
بو سارهـ: أنزين خذتي فستان ولا شو بتلبسين
سارهـ : أفااا عليك عااد هذاا الأسااسي أول شي اشتريت الفستان هههه
بو سارهـ: هههه .. أنزين وشوه ناقص بعد
سارهـ : أممـ .. شويهـ إكسسوارات حق الفستان وحق شعري ووووو أباا بعدني نعاال وجيـه ...
بو سارهـ: أنزين الحين أنتي شو تسوين
سارهـ : ماشي
بو سارهـ: أنزين قووم تلبسي بنسير الموول
سارهـ : أن شاء الله ثوااني وأناا فالسياارة

تم بو سارهـ يطالع بنته ويقول في خااطرة .. ربي يحفظج ياابنتي ويخليج ذخر لي ..

.
.
.


فــالـــمـــووول

سارهـ كانت تمشي وياا أبوهاا صوب المحلات وكل شوي تدخل محل وتشتري تقريبااا ماخلت شي فالمول إلي خذته مب جنه تتجهز حق حفلة التخرج.. جنهاا تجهز زهبتهاا ... وعقب تعبت وسارت هيه وابوهاا يتعشون فالمطعمــ..

سارهـ : أبويه شو بلاك
بو سارهـ: ماشي والله بس أنتي ماشي ناقصنج
سارهـ : لا والله مشكور وربي يخليك لي

وتموو يسلفوون ويضحكوون و بو سارهـ حاس بشي غريب أول مرة يحس بهاا الأحساس وفالجهة الثاني سارهـ كاان هاليوم عندهاا واايد حلو ماتعرف ليش بس تحس أنهاا فرحانه واايد .. ويوم خلصوو ردو البيت وأحـــلام سعيده للجميع ....

.
.
.
.

الصبـح الساعه 8

نشت سارهـ وهيه تحس بنشااط فظيع خااصه أن بااجر حفلتهاا .. نشت من على السرير وتسبحت وتكشخة وسارت عالمسن ولقت هدوي و عزوهـ و مريمـ ... تمت ترمسهن وتخبرهن أن لو ماين الحفله بنفاادهن ... وعقب سكرت المسن وردت تنسدح على السرير وياا ع بالهاا خاالد .. آآآه يااخالد شكثر ولهت عليكـ وتمت سرحانه تفكر ف خالد ... وفالجهة الثانيه (ف دبي) خالد يالس يتصل حق هزااع ...

هزااع : هلا والله بالحلوو
خالد : ههه هلا بك زوود الغااالي . شوو حاالكـ؟
هزاااع : والله الحمدلله مانشكي بااس ... ومن صووبكـ؟
خاالد : الحمدلله تماام ... هزاع شورايـك نسير صوب العين (خالد لو الود وده يسير عند سارهـ ومايفارجهاا دقيقه وحدهـ)
هزااع : والله خلاص تم متى نااوي تسير..
خالد : أمممـ ع الساعه 4 العصر ان شاء الله
هزااع : ان شاء الله
خالد : أنزيت عيل يالله فداعة الله
هزاع : مع السلامه

سار خالد على البحر ... يلس يتأمل البحر شوي .. وكل ثانيه يمر طيف سارهـ في بالهـ ...
خالد: يارب أناا شوو بلاني من يوم شفت هالبنت وصورتهاا مب راضيهـ تنمسح من خياالي ...

يلس خالد يفكر ويفكر لين مل وعقب ركب سيارتة وسار البيت ....

<<<<<<<<< رومانسي الأخ ،

.
.
.

فالعــــيـــن ...!
سارهـ ماعرفه شو تسوي كل شوي تتصل براع ــيهـ الصالون عسب تأكد الحجز وأن بااجر بتيهاا البيت ومن البيت بتسير الحفلة ... يلست تعدل شوي ففستانهاا وشوي فالإكسسوارات لين ياا أبوهاا يلست وياه تسولف وعلى الساعه 7 المغرب تم بو سارهـ يفكر ف بنته وأن هو وياهاا يالسين فالعين رواحهم وأهلهم كلهم ف دبي وتم يقول في خاطره لي مت بنتي مع منوه بتيلس ولا منوه بيهتم فيهاا صح أهلي مب مقصرين وياهاا بس حتى لو هااي بنتي الوحيده ربي يحفظهاا لي ... وعقب سار غرفته لأن كان تعبان ورقد..

سارهـ يوم شافت أبوهاا سار يرقد سارت صوب التيلفون تتصل حق البوفيهـ تأكد عليهم الطلبيه لازم تكون الساعه 5 العصر في روتانا .. وجيهـ تمت لين ما ياا هاا النوم ونامت ...

يـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــومــــــ ، الـــــــ ح ــــــفـــــــــــــلهـــ. ....!

سارهـ ما شاء الله عليهاا ناشة من الساعه 4 الفير نشت تصلي وما ياها رقااد تمت أطالع الأغرااض والإكسسواراات وتتأكد من أن كل شي موجود ... عالساعه 7 سارت صوب الصاله وأبوهاا كان بعده مب سااير الدواام ...

بو سارهـ: صباح الخير من وين طالعه الشمس اليوم ناشه من الصبح
سارهـ : هههه . . صباح النور والسرور .. حليلي والله نشيت أصلي الفير وماياني رقااد تميت فالغرفه لين مايت الساعه 7 وييت الصالهـ
بو سارهـ: يااحافظ عليج أنزين جااهزه حق اليوم
سارهـ : دخيلك أبويه اناا من يوم ماقلت بتسويلي حفله وأناا جااهزه .. ههههه
بو سارهـ: ههه ... هذاا عوق البنات يموتن على الحفلات والتزين والإكسسوارت والحاله حااله .. وحليلناا نحن نبتلي ...
سارهـ : حليلناا نحن ... ( ومدت بوزهاا أنهاا زعلت )
بو سارهـ: واايه فديت الزعلانه أناا
سارهـ والإبتساامه من الأذن اليمين لين الأذن اليسار : فديتك أنته أبويه
سارت ولوت عليه وتمت يمكن نص ساعه في حضنه .. كانت تحس بحراره حضنه وتمنت أن محد يبعدهاا عن أبوهاا لأن مابقالهاا في هالدنياا غيرة .... وعقب خازت عن أبوهاا لأن بيسر الدواام .. وتمت يالسه أروحهاا لين يت الساعه 1 يت راع ـية الصالون اللي بتعدلها لأنهاا متواعده وياهاا ويلست عندها لين الساعه 4 وعقب لبست فستانهاا إلي كااان روعه x روعه كااان رقبه يعني مربوط من عند الرقبه بس ظهرهاا كله مكشووف وكاانت حااطه كرستاااال على ظهرهاا من عند رقبتهاا لين آخر ظهرهااا وكان الفستان مخصر بس من عند الخصر في قطع زيااده يعني بختصاااااااااااااار رهـــــــــــيـــب .. وكانت مسويه حق شعرهاا فير مصري ( كله مخليتنه كيرلي )وهيه كااانت آيهـ من الجماال ... وهيه ناازله ورايحه صوب أبوهاا أبوهاا كاان يالس يطااالعهاا بكل عزه وشموخ وكأنه يقول شوفو هااي بنتي إلي أناا ربيتهاا هااي بنتي حشااشه يوفي ... ويوم وصلت سارهـ عند أبوهاا قالتله ...
سارهـ : أبويه شورايكـ فيني .... بنخطب ولا ههههههههه
بو سارهـ: ماشاء الله عليج واايد حلوه .. بس الله يبعد عنج عيوون الحسااد
ساارهـ : هههههههههه ... أن شاء لله .. يالله ابويه نسير عسب أرحب باللي بيون بدري لازم أناا اكون اول وحده حااظرة
بو سارهـ: أن شاء الله .. يالله سيري لبسي عبااتج وأناا بتريااج فالسيارة
سارهـ : أن شاء الله

فـــ دبي دار الحــي

البنات مرتبشات وكل شوي يلبسن شي ويعقنه ومب عارفات شو يلبسن ..
شـمـا : حـصوهـ ياخي مب عارفه شو ألبس
حصهـ : ياربي والله حتى اناا شكلي بلبس البدله العيناويه وأنتي لبسي البدله التركوازيه أوكليك ..
شما : أنزين وإذاا ماظهرت حلوه
حصهـ : لا أنتي لبسيهاا وتكشخي وتعالي خليني أحكم .. ههه
شما : أنزين

ونروح بيت محمد عم سارهـ ... عااد هنيه الربشه مستويه .. ميثه ترمس ولا طايعه تسكت وكل شوي تعلق على عزه .. وعزه مبتلشه وأربع وعشرين ساعه تفلعهاا بشي لين مافلعتهاا بدبت الماي ويت على يبهتهاا
ميثه : اااي .. يالـ***** والله عيل صبري ... ( وتروح ميثه تعبي دبة الماي كلهاا بيبسي وترد حق عزه بس عزه ما أنتبهت لأنهاا كانت تظهرلهاا بدله ).... وفجأه تصرخ عزه وماتسمعون غير التكفيخات وميثه اللهم عافناا ويهاا لوح .. تضحكـ
(الله يسلمكم تراه ميثه يوم سارت تعبي دبة الماي بيبسي حطت وياهاا ثلج بس مبشور ... وسارت فوق عند عزه ووو جبتهاا كلهاا دااخل كندورتهاا .. وحليلهاا عزه تبريدت مكانهاا )

المهم ظهرن البنات لهن بدل وكل وحده أحلى من الثانيه .. ميثه بتلبس لون بني وعزه بتلبس لون وردي ...

نرجع حق بيت سيف عم سارهـ ... خلصن البنات ونزلن يشوفن منوه بيوديهن ... وهن نازلات مالقن حد استغربن .. جان تقول حصهـ ..

حصهـ : بسم الله وينهم محد فالبيت .. شموه تخيلي على هالتعديل كله مانلقاا حد يوديناا
شما : لا ان شاء الله بتصل في أبويه بشوفه الحين

شما وهي ترمس أبوهاا
شما : أبوياا وين أنتوا
بو راشد : وعليكم السلام .. بلاج بنتي ليش
شما : سمحلي الغالي بس والله مالقيناا حد يودينا صوب العين
بوراشد : لا أبويه طمني اناا خبرت خالد وهو بيوديكن بس أنتن خلصتن
شما : هيه من الصبح مخلصات
بو راشد : أنزين عيل بتصل ف خالد وبطرشه صوبكم
شما : أنزين يالله مع السلامه
بوراشد : مع السلامه

وتمن البنات يترين خالد لين ياهن وسارن وياه .. وفالصوب الثاني قوم عزه وداهن أبوهن عقب ماخذت ميثه هزبه من عند أبوهاا بالي سوته في عزه ...

فـــالــــعـيــــــــــــــــــن

الساعه 6

سارهـ يالسه ترحب بالبنات وكل شوي تسير تتصل في حصهـ لأنهاا أروحهاا يالسه ترحب وجيهـ .... وبعد ساعه وصلن قوم عزه وقوم حصهـ

سارهـ : تو الناس جاان ماييتن
حصهـ : والله شونسوي من الصبح ونحن مخلصات بس كنا نترياا حد ييبناا
عزهـ : هيه والله أنا من خلصت أبويه على طوول يابني ماكنا بنتأخر بس هالحيوانه ميثه جبت علي بيبسي ...
ميثه : دوااااج
شما : حصهـ يبتي الكاميرا
حصهـ : أووووووووه ... لا والله نسيت
سارهـ : لا عاادي الحين بتصل في أبويه ييب الكاميراا مالتي

سارت سارهـ فالممر تتصل في أبوهاا ... بس ماكانت لابسه شيله لأن محد غيرالبنات هنيه بس إلي صدمهاا أن وهيه تمشي فالممر شافت خالد .. وخالد أول ماشافهاا مارام يشيل عيونه عنهاا لانهاا كانت واايد حلوه ... (حصهـ نست شنطتهاا فالسيارة وكان خالد نازل وواقف فالممر عسب يتصل فيهاا ويخليهاا تشل شنطتهاا..)

خالد : سارهـ
سارهـ : (قافطه ماعرفه شو تقول ) ... هـ ـ ـا خـ ـ ـ ـ ـ ـالـ ـ ـ ـد
خالد : هههههه .. تعرفين أنج أحلى بنت شافتهاا عيني ... وآخر بنت
سارهـ : ( أستحت وتمت ساكته )
خالد : ( تقرب منهاا وكان واايد قريب يلس يتأمل ويهاا البيبي والكيوت واايد .. ) مبروك التخرج
سارهـ : الله يبارك فيك
خالد : سارهـ عاادي أسألج سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارهـ ( كانت خايفه من إلي بيقوله ) : هيه عاادي ..
خالد : أناا شو بنسبه لج ...!!!!
سارهـ ( أحمرت واخضرت واصفرت .. ماشالله غدت إشارات مرور) .. هـ ـ ـ ـااه
خالد : أناا شوووووه بالنسبه لج ..
سارهـ ( تمت ساكته عقب قالت .. يارب شوو هالموقف شوو بقوله الحين بقوله أن هو حياتي كلهاا ولا هوو دنيتي ولا أني أعشق ثرااهـ يارب سااعدني ..) : خالد أنت تعرف أنت شو بالنسبه لي وتعرف أنت شكثر غاالي عندي وصدقني أناا من يوم شفتكـ فالمول أنته في باالي والله .. وأعرف أن لو تمر علي دقيقه طيفك لا زم يمر مع هالدقيقه ...
خالد ( ماعرف شو يقول .. حس أن فرحاان وفي نفس الوقت ميت من الفرحه .. خالد تم يطالع سارهـ وعقب بحركه تلقائيه ... مسك إيدينهاا وباسهاا وسار عنهاا ) ...
سارهـ ( ما أقدر أوصفلكم شعور سارهـ هاذيج اللحظه تمنت لو أن خالد تم ماسك إيدهاا ... وقفت ساره مكانها وعقب تذكرت أنهاا لازم تتصل حق أبوهاا .. واتصلت له وقالت له أيب الكاميراا .. وفعلا ياب أبوهاا الكاميرا ورد سارهـ القاعه ويلست وياا البنات وتمن كل شوي وحده ترقص وحد تنعش ... كانت سارهـ فرحتهاا ماتنوصف ..)

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

شو راااايكمـ .. فـ الباااارت والسموحهـ منــكمـ ،
واتمنى ينـآل اع ـجابكمـ ،
بدون ما آح ـط الأسئلهـ آريد توقعـآتكمـ ..

[mark=FF0000]بدويهـ غ ـرشوب ،[/mark]

حمامـہ منقطـہ 03-07-2008 12:21 AM

[mark=FF0000]ح ــكآيهـ ع ـشق مجـــــــــــنونهـ [/mark]...!
البـــــآرت الــحاااادي ع ــــــشر [ 11 ]

عنـوان البـآرت ..: ++ فقدتك يا آع ـز انسـآن فقدت الحب والطيبهـ ..
وانـآ من لي فـ هالدنيا يسواك ان طالت الغيبهـ
.. ++:..

وفالصوب الثاني بوسارهـ كان وياا بوعبدلله ( أخوه محمد ) و خالد ويسولفون وياه لين يت الساعه 11:30 ... سار هو وأبوعبدلله و خالد صوب روتانا عسب يشيلون البنات .. وهم فالطريج كانواا ثلاث سياير يتسابقون .. ستيشن وبي إم دبليوو وو تشارجر ... كان خالد ماخد اليمين وبوعبدلله ماخذ الطرج السريع ( اليساار) وبو سارهـ الوسط .. وفجأه بنجر تاير السياره إلي جداام بوسارهـ ( تاير البي إم ) وتمت أدور السياره جدام بو عبدلله بس بوعبدلله عفد فالرصيف أماا بوسارهـ لأن كان فالوسط ماراام لايروح يمين ولا يسار ... ودعمته السياره من جدام وتمت سياره بوسارهـ تتجلب جدام خالد وخالد منصدم من الموقف إلي جدامه ...

ف روتــانــــــــــــــــااااا

كانن البنات يترين الأهل يوصلون بس لين الحين محد وصل تمت حصهـ تتصل في أبوهاا بس الأبوو مايرد ... وسارهـ كانت سرحانهـ في خالد وفالموقف إلي أستوالهاا اليوم ...

نرجع عند الحادث ... كان الدم منتشر في كل مكان وإلي يجوف السياره يقول إلي دااخلهاا أكيد ميت ( طبعاا هااي السيارة البي أم ) أماا سياره بو سارهـ كانت متجلبه ومتعفصه وااايد بس أبو ساره كان أمدد على الأرض وكان يقول كلام باليالله ينسمع ..
بوسارهـ : مـ ـ ـحـ ــ ـمـ ـد أبـ ـ ـ اا سارهـ يـ ـ ـ ـ بـ ـولي سـ ـ ـارهـ
بوعبدلله : أنشالله أنشالله بس أنته أهدى ولا تتكلم
.. وبعد دقايق يت الإسعاف وشلت بوسارهـ وإلي فالسيارة البي أم ... ( تذكر بوعبدلله البنات فقال حق خالد يروح أيبهم المستشفى )

وفعلا سار خالد عند البنات وركبو البنات السياره وهم يسولفون وطبعا سألوه خالد ليش ماياا أبوناا وأبوو سارهـ وهو قالهم أي عذر ويحاول يتهرب من أسألتهم بس عزه حست أن فيه شي بما أن هيه الكبيرة بينهم ... وبعد دقايق لاحظت سارهـ ان هذاا طريج مستشفى التواام مش البيت ..

سارهـ : خالد ليش نحن مب سايرين البيت ..
خالد : .........................
سارهـ : خالد أرمسك أنااا
خالد : بنسير المستشفى وبس محد يسألني سؤال ولا والله العظيم لحذفكن الحين من السياره

خالد كان واايد محرج من أسألة البنات ... وبعد دقايق وصلوو المستشفى

فـالــــــــــمــــستــــــــــشفـــــــــــى


الدكاترة متبهدلين ماعافين شوو يسوون لأن بوسارهـ والريال إلي فالبي أم حالتهم خطيرة .... وبعد ثواني وصلوو سـارهـ وعزه وشما وحصهـ وخالد المستشفى وساروو عند أبوعبدلله

خالد : هاا عمي بشر ..
بوعبدلله : والله يااولدي ما أعرف شوو أقولك
عزه : أبويه شوو صااير شوومستوي
بوعبدلله ( تم يطالع سارهـ ألي تترجاه بعيونهاا أن يقولهاا شو مستوي ...) : والله يابنتي كناا نمشي فالشارع وسيااير يتسابقون جدامناا وفجأه أنطر تاير السياره إلي جدام بوسارهـ وبوسارهـ حاول يبتعد عن السياره بس ماقدر
سـارهـ : شـ ــــــــــــــــــــــوهـ أبــــويـــهـ شوو بــلاهـ .. عمي دخـيـلكـ أبويه شوو بلاه شي فيه تعور ... ( وبوعبدلله يالسه يطالع بنت أخوه ومب عارف شو يقول ) ..
بوعبدلله : أستهدي يابنتي أستهدي بالله بعده الدكتور ماظهر ولا قالناا شي

وشوي إلى الدكتور وااصل والكل تم يطالع الدكتور في أمل أن يقولهم شي يفرح ولا يبشرهم بأي شي ..

الدكتور : أنتوو تقربوله خليفه ( طبعاا الدكتور كان يعرف خليفه )..
بو عبدلله : هيه أبويه أناا أخوه .. دخيلك بشرناا
الدكتور : والله ما عرف شو أقولكم
خالد : يااااخي قول وفكناااا
سارهـ : دكتور دخيلك قول أن أبويه مافيه شي دكتور دخيلك قولدكتور أبوس أيديك خبرني (الدكتور كان يطالع ساره والدمعه في عيونه )
الدكتور : والله ماعرف كيف أقولكم بس منوه سارهـ
سارهـ : ليش دكتور أناا سارهـ
الدكتور: بنتي أبوج وصاني أقولج هالكلمتين هوو تمنى يشوفج بس قالي قولهاا أني أحبهاا وخلهاا تهتم بنفسهاا ولا تحزن علي ولو حزنت أناا بزعل عليهاا .. سارهـ .. أمـ ـ ـ ـ مـ ـ ـ أبووج عـ طاج عـ ـ ـمـ ـ ـره
(... طبعاا بوسارهـ كان قايل حق بوعبدلله أن يباا يشوف بنته بس ماصار فيه وقت)

سارهـ : شوووووووووووووووووووه لالالالالالالالالالالالالالالالا أبويه مــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــات أبــــــويـهـ حـــي هوو قاالي اليوم يوم بنرد البيت بنسهر وياا بعض .. أنته ليش تجذب أبــــــــــــــــــويهـ حــــــــــــــي مـــــــــامـــــــــات

أبوعبدلله تم يطالع سارهـ وهو خانقتنه العبره ومتقطع قلبه على أخووه وحاال بنته ... وعزه تمت تهدي ساره بس سارهـ مب راضيه تهدى .. وشماا يلست في زاويه وتمت تصيح وحصهـ تمت متصنمه في مكانهاا وتصيح وخالد .. يلس يطالع حاال سارهـ ويتذكر عمه ويلس يصيح وعقب راا ح عند عمه محمد ولـوى عليه
وتم يصيح ... وسارة مب مصدقه أن أبوهاا مــات

سـارهـ : عمي أنتو تجذبووون علي صـح .. عمي انتوو تسون فيني مقلب .. ابويه الحين بيي أصلان أبويه فالبيت .. ودوني البيت أبويه يترياني فالبيت ... ( بس الكل كان يطالعهاا )
بوعبدلله : سارهـ أبويه ترحمي حق أبوج لا تمين جيه تصيحين
سارهـ : عمي أنته ماتسمعني قلتلك ودني البيت الحين أبويه فالبيت يترياني ولو تأخرت بيزعل علي واناا محب أبويه يزعل علي


تمن البنات يهدن سارهـ وفي نفس الوقت يصيحن .. ومنهاارات
وشل خالد البنات ووداهن بيت بوسارهـ وسارهـ تمت أطالع من الدريشه اللحظه إلي بتوصل فيهاا البيت

نرجع حق المستشفى

أبوعبدلله تم أروحه فالمستشفى وبعدين تذكر أخوانه وأتصل فيهم بس ماخبرهم شوو صاار بس قالهم تعاالوو العين ويوم توصلون أتصلوو...... وبعد ساعه ونص وصلوو بوراشد (سيف) وبوخليل(سلطان) و خميس وسعيد وعلي وحميد بس ناصر وعبيد ما قالولهم ...

بوخليل(سلطان) : وهوو يتصل في بوعبدلله : هااه أخوي وصلناا شوو السالفه والله أن قلبي قاابظني من يوم قلتلي تعال العين ..
بوعبدلله : ياخوي والله ماعرف شوو اقولك .. بس خليفه عطاك عمرة
بوخليل(سلطان) : شــــــــــــــــــــــــــوهـ ويـن أنته
بوعبدلله : في مستشفى التوام
بوخليل(سلطان) : أوكيه دقايق وأنااعندك ( حليله سلطان مب مصدق عسب جيه قال أسير أتأكد أريحلي )


فــــــــــ بــــــــــيـــــــــــت بـوسارهـ

أول ماوصلت سارهـ سألت الخدمات .

سارهـ : وين بابا
روزي : I don’t know
سارهـ ( سارت عن الخدامه صوب غرفه أبوهاا وهيه تزقرة ... ) : أبـــويهـ .. أبــويهـ ليش ماترد علي أبوي دخيلك رد علي والله توبه خلاص ماب أدلع وااايد .. أبو دخيلك رد علي
.... تمن البنات يطالعن سارهـ ويترجونهاا أنهاا تفهم .. بس سارهـ كانت منصدمه ماتوقعت يوم من الأيام أأ أبوهاا بيروح عنهااا .. خالد يلس على الأرض ومب عارف شويسوي ولا يقول وهو يشوف روحه وقلبه وغناته جيه متعذبه

سارهـ : أبويه ليش روحت عني ليش .. الحين من عندي .. أمي وراحت والحين أنته ... أبويه اناا ماريد أستوي يتيمه ... أبويه والله العظيم أنك غاالي والله ولا يوم كنت أرخيص عندي ... أبويه

حصهـ وعزه يلس يهدن سارهـ لين غفت شوي ... وودنهاا غرفتهاا .. وشما يالسه تصيح وخالد منهاار ... وعزه تحاول تكون قويه جدام البنات لأن هيه أكبر وحده .. ولازم تكون قويه بس مع هذاا ماقدرت ..

فــــالـــمستــــــــــــــــــــــــــــشــــــفى

الساعه 4 الفير


بوخليل(سلطان): أخويه خبرني شو صار وشو السالفه ..

وطبعاا الكل وصل المستشفى وتم بو عبدلله يقولهم شو صاار بضبط
بوراشد(سيف) (وهو يصارخ) : شو هاااذيلا ماعندهم لارقيب ولاحسيب جيه يتسابقون فالشارع .. شارع أبوهم هوو والله العظيم لوو أشوفه هذاا جداامي نفاده ونفااد اليوم إلي بشوفه فيه

بوخليل(سلطان) : لاحول ولاقوة إلا بالله .. استغفرك يارب ... يارب أرحم أخوي وغمد روحه الجنه

وفالصوب الثاني .. خميس وسعيد وعلي وحميد .. مب قادرين يستوعبون الموقف وكل وااحد يالس في مكان ويصيح وخميس متمسك فالعمود ويصيح .. وعلي يلس عالأرض وضم أريوله لصدرة وتم يصيح ...
بوعبدلله : ياجماعة أستهدواا بالله وحطوو الرحماان فصدركمـ
بوخليل(سلطان) .. وهو يصيح : الله يرحمك ياخوي ويغمد روحك الجنه أنشالله ...

عقب ماكل وااحد صااح وطلع إلي في خاطره ظهروا من المستشفى وريحوا في بيت بوساره ...

فـ ـ ـ دبــــــــــــــــي

الساعه 7 الصبح

نشت العيوز وهيه حاسه قلبهاا نااغزنهاا من البارحه ولا عارفه ترقد ... طلعت من غرفتهاا وسارت صوب الصاله وتريقت بس مب كالعاده تحس أن فيهاا شي مب طبيعي ... وقررت تتصل في بو راشد (سيف) ....

العيوز : الووو
بوراشد(سيف) : مرحباا الغاليه شوو بلاج
العيوز : والله ياولدي ماعرف شو فيني من البارحه وأناا حاسه ان قلبي ناغزني مادله شوو صااير ....
بوراشد(سيف) .. عوره قلبه عليهاا وقال آآآآه ياميهـ لو تدرين أن أخوي عطاج عمرة ... أخوي إلي كنت اشوفه المثل العود لي ... إلي يوم أتعور ولا شي يستوي لي أقول أخ ... آآآه ياا أخوي رحت وخليتناا ...))) : أنزين أميه أنتي أرتااحي وأناا الحين بيي صوبج
العيوز : أنزين يالولدي
بوراشد (سيف) : مع السلامه
العيوز : الرب حافظنج


نرد صوب العين

في بيت بوسارهـ .. نشت سارهـ وسارت صوب الصاله وولقت عمهاا بوراشد (سيف) .. بيظهر ... وقفت عند الدري وطالعته عقب قالت

سارهـ : عمي أبوي مـ ـ ـات .. عمي أبوي ليش رااح وخلاني ... أنا كنت واايد أدلع عليه وهوه كان واايد يبزيني ... عمي الحين ماعندي حد أقوله أبويه ... يعني خلاص مابقول كلمت أبويه مرة ثانيه ... ( ويلست تصيح بطريقه هستيريه)
بوراشد(سيف).. نش وسار صوب سارهـ ولوى عليهاا وتم يهديهاا .. ))) : سارهـ بنتي الحين أنتي حرمه عوده لازم ترضين بالوااقع وكل وااحد له عمر ووقت محدد .. شرات كل إنسان بيعطيناا عمرة .. وأنتي لازم تكونين قويه .. يالله غناتي سيري غرفتج وبدلي ملابسج

نشت سارهـ وسارت فوق بس مب غرفتهاا .. سارت غرفه أبوهاا تمت تطالع صورته وتشم ريحته فالغرفه ... وعقب عقت عمرهاا على السرير مال أبوهاا ومسكت صورته وتمت تصيح .. وغفت عيونهاا الممزوره دموع ................
الـســاعـهـ 11:30

نش بوخليل(سلطان) وسار صوب المستشفى عسب يطلعون بوسارهـ ويودونه البيت ... عشان يسلمون عليه الأهل كلهم ..

وعالساعه 12:43 وصلت سيارة بوسارهـ ... والكل كان في بيت بوسارهـ .. بوجاسم وعمات سارهـ .. مريم وعليا وآمنه ونورة وشيخه وفاطمه وحنان و ... والعيوز وعوشة .. وربع بوسارهـ وييرانهم ...

سارهـ كانت في غرفتهاا يوم ياابو جثه أبوهاا عسب يشوفونه لآخر مرة .. هيه ما كانت تباا تشوفه .. كانت تحس أن هووو حي بعده مامات .. وبعد دقايق .. يت الخدامه روزي أدق عليهاا الباب بس هيه مب راضيه تفتحه .. وتمت على هالحال لين يتهاا العيوز .. وفجتلهاا الباب .. وأول مافجت سارهـ الباب طاحت في حظن يدتهاا تصيح ...

العيوز : غناتي بسج والله بتجتلين روحج من الصياح ..
سارهـ : يدوهـ هذاا أبويه والله مابقاالي في هالدنياا غيرة
العيوز : بنتي واابووي عليج .. شو هالرمسه ونحن وين رحناا نحن أهلج لا تقولين محد بقالي ...
سارهـ : ................
العيوز : أنزين الغاليه ماتبين تسيرين تشوفين أبوج ..
سارهـ : .....................
العيوز : بنتي سيري جوفي أبوج وطلبيله الرحمه
سارهـ : ان شاء الله

ونزلت سارهـ وجاافت الحريم كلهم يالسات وسلمت عليهم .. وعقب سارت تمشي لين براا .. ( لأن هم حااطين أبوهاا فالميلس ) ...

سارهـ وهيه تمشي صووب أبوهاا ... وريولهاا تحسهن ثجاال مب رايمه تمشي عليهن .. بس تحس أنهاا يالسه تسحبهن سحااب

سارهـ وقفت جدام أبوهاا وعيونهاا ممزورات دمووع .. وقلبهاا يدق بقوو وتحس أن الكل يالس يسمع دقات قلبهاا .. وفالجهة الثانيه كان خالد يالس يطالع سارهـ ويجوف حالهاا كيف غداا .. ( . سارهـ من يوم اتوفى أبوهاا مب راضيه تااكل ولا تشرب شي .. ومستويه وااايد ضعيفه .. حتى السواد تحت عيونهاا يبين بدرجه فظيعه ..)

سارهـ ( وهيه تشوف أبوهاا ) .. : أبويه .. أبويه .. أبويه .. أبويه ...
بوخليل(سلطان) : بنتي شو بلاج
سارهـ : عمي خلني ازقر أبويه ... ( وتصيح ..) عمي هااي بتكون آخر مرهـ أزقرة وهوهـ جداامـي
سارهـ ( وهيهـ تطلب الرحمه لبوهاا .. وتستسمح منه إذاا كانت سوت شي ماعيبه ) : الله يرحمكـ يالغالي ..



... ومرن أيام العزاا بشكل فظيع على سارهـ .. وعلى العايله كلهاا تقريباا .. ومع الوقت سارهـ قدرت تتخطى .. فكرة أن أبوهاا متوفي .. بس مب معناته أنهاا نست لالالالا.. تحاول تنسى ..

نهــــآيهـ البــــآرتـ ..

ام منصور 03-07-2008 01:06 AM

!_! عورت قبلي ساره @@

سارهـ : عمي خلني ازقر أبويه ... ( وتصيح ..) عمي هااي بتكون آخر مرهـ أزقرة وهوهـ جداامـي
سارهـ ( وهيهـ تطلب الرحمه لبوهاا .. وتستسمح منه إذاا كانت سوت شي ماعيبه ) : الله يرحمكـ يالغالي ..



ثانكس ع الطرح كان خاطري اعلق اكثر بس الحين ما فيه خخخخخخخخخخخخخخ

Tfoo7ah 03-07-2008 02:42 AM

مب حلو هالبارت صيحني =(

نتريا التكملة غناتي..

دلوعة العين2008 03-07-2008 08:37 PM

تسلمين على البارت..صيحنى

قلب حاير 03-12-2008 01:51 AM

تسلمين حبوبه ع البارت اللي يعور القلب ويصيح اهئ اهئ والله عورني قلبي عليها

حمامـہ منقطـہ 03-15-2008 04:17 PM

وينكمـ ؟!

.
.

كلـــ شموخ ــي 03-16-2008 05:25 PM

والله انها عورت قلبيــ

تسلمين اختيه ع القصه نتريا التكمله...؟؟

majro0o07a 03-27-2008 08:42 PM

حرآآآآآم والله كسرت خاطري صحت من خاطري اهئ اهئ بس فيني ضحكة فنفس الوقت خخخ

majro0o07a 03-28-2008 09:15 AM

يلآ نتريا البارت الي بعده

دلوعـــ بوظبي ــــة 03-28-2008 09:52 AM

حـرآم والله
كســرت خآطريــه سآرهـ
^^
صآرت يتييمه وحليلهــآ ..

وآكييد عمآمهـآ بيآخذوونهـآ ويآهمـ لدبــي ..

تسلمين ختيه
نتريآ البآرت اليآآي..

عيوني هلاكـ 03-28-2008 03:06 PM

آآآآآه ..
ولا انها قصة اتعور القلب..

الله يعيين ساره ..

تسلمين الغلا ..

ونتريا البآآآرت الياي ...

دمعة المشتاق 03-28-2008 03:19 PM

تسلمين الغالية ع القصه الحلوة

الصراحة آآخر بارت يصيح

والله يعين سارهـ صارت يتيمهــ

ونتريا التكملة..

ємαяαтya Kαsн5a 03-28-2008 10:33 PM

يا حليلها تعور القلب

تسلمين خيتووو

بوالجازي 03-28-2008 10:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسلموووووعلى القصه الغاويه

majro0o07a 03-29-2008 10:54 AM

يلاااااااااااااااااا وين البارت نتريا ..

دمعة المشتاق 03-29-2008 05:36 PM

ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــن البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

m3soolat 03-29-2008 09:30 PM

[mark=FF0000]حليلها كسرت خاااااطري سااره

نتريا الباااارت بحمااااس

متى بتنزلييينه؟؟

("_")
[/mark]

m3soolat 03-30-2008 10:47 AM

[mark=FF6600]:(

ما فـــــي رد

ويـــــــن البــــــــاآآآآرت؟

ومتـــــــــى بيـــــنزل؟؟

دخــــــــــيلج لا تبطـــــــين نــــبا البآآآآآرت ينــــزل بســـــــرعه...

^.^
[/mark]

منصوووريه 03-30-2008 06:20 PM

قصه طرررررررررررررررر

ويسلمووووووووووو ع قصه روووووووووووووعه

ونتريا باااارت يديد

brtshyah 03-30-2008 06:57 PM

مرحبــــــــــــــا الساااااااااااااعــ ...شحالجـــ حبوبهـــ ..مشاللهــ عليـــجــ قصة روووعهــ ..ابداعــ×ابداعــ .. حليـــلهاأأ سارونهــ والله ما تستاهلـــ :54: .... waitinG 4 the next part .. ولا اطوليـــنــ علينا ...^^

[align=left]فمـــــــــاأأنــ اللهـــ,,,[/align]

ємαяαтya Kαsн5a 03-30-2008 07:39 PM

لاتطوووليين؟

دمعة المشتاق 03-30-2008 08:54 PM

شو ها وين البـــــــــــارت

متى بينزل..

ام منصور 03-30-2008 09:00 PM

وين التكمله يالعيوز @@ هههه

حمامـہ منقطـہ 03-30-2008 09:44 PM

سوري .. ع التأخ ـير ولكمـ البـآرتات ..~


الساعة الآن 12:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227