منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ·!¦[· من غلاك ·]¦!· وكثـُر مـٍاحبـًكـ حتٌى درُب الطـٍويُه حبــٍـيتهٌ.. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=152501)

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-14-2009 02:57 PM

·!¦[· من غلاك ·]¦!· وكثـُر مـٍاحبـًكـ حتٌى درُب الطـٍويُه حبــٍـيتهٌ..
 
[align=center].
.



[{ الْـسَلامـ عَليّڪُـم و رحّمـﮧ الله و برڪَـاتـﮧ . . *
يَسعِد صٌبـاحڪَم \ مِســاڪم بـكَل خيــَر ]}



[ قصتي ]




·!¦[· من غلاك ·]¦!· وكثـُر مـٍاحبـًكـ حتٌى درُب الطـٍويُه حبــٍـيتهٌ..





آول مرهـﮧ آعرض قصـﮧ . . ومن تآليفي . .
آتمنى تنآل إعجآبكم . .


[ كل بآرت آكملـﮧ حسب تشَجيعكم ترآ هآ ]
[ :eh_s(1)P:]


آستقبل آي إنتقآد . .
وآرآئكم تهمني . .

همصـّﮧ . . -{ آمنع آلنقل بدون ذكر آلمصدر >> جروح انسانه }-

آلله يوفقنآ ..


يآ آلله بخليكم ويآ الشخصيات. . ~*


.
.,
.[/align]

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-14-2009 03:52 PM


شخصيات القصة :

عندنا ثلاث عوايل وكل عايلهاحلى عن الثانية ..
وهالقصه فيها شي من الواقع .. مب شي اشياء .. يالله اخليكم ويا الشخصيات يبا ..




/




عايله بو عبدالله ..


بو عبدالله: ( سعيد ) ريال يحب عياله وايد ويخاف عليهم ويحب عبدالله اكثر ويخافعليه لانه ريال صح انه كبير بس بعد يخاف عليه ..


أم عبدالله : اخت ام خليفة مافي احسن عنها .. دوم طايحة بشواخ .. وما تخليها بحالها .. اتحب عيالها وايد .. وما تستغنى عنهم .. واذا راحوا مكان .. تحاتيهم ..


عبدالله :ريال طيب وماعليه كلام.. عمره 21 .. اسمراني .. شعره مدرج .. مركبتقويم تركوازي .. يدرس في الكليه ثاني سنة له .. والحين ان شاء الله بيشتغل .. غرشوب ما شاء الله عليه عينه عسليات .. خمشه سيف << شراتيهه


سلطان : يحب امه وابوه واهوه عمره 18 سنة ما شاء الله يغازل .. اول مره اجوفواحد جي .. ما يمل .. دوم وحده .. واهوه ابيضاني .. خشمه حلو .. فيه جمال غير طبيعي ..


شواخ : عمرها 16 سنة .. تدرس في المدرسة صف ثاني ثانوي ..
شعرها طويل .. وسمارية .. تحب ابووها وايد .. وعيونها سود ..



حمده:عندها ولدين.. سعيد وعواش .. عيونها كبار .. بيضه .. خشمها يناسب ويها .. شعرها بني .. واهيه اتحب ريلها واتخاف عليه .. أحمد : ريل حمده يعزها ويحترمها .. حنطي .. وشعره اسود ..

/


عايله بو خليفة ..


بو خليفه : (سعيد ) اخو بو عبدالله بس من ام ثانيه .. يحب عياله .. ويلبي كلطلباتهم .. بس فيه عيبه بسيطة انه ريال عصبي ..
يعصب .. على كل شي .. واحلى شي فيه انه ما يسكت عن الحق ..



ام خليفه (فاطمة ) اخت ام محمد قوموا عنها هاي .. احبها وايد .. ماتقصر فيعيالها .. مستحمله بو خليفه صار لها 20 سنة .. او اكثر .. مستحمله عصبيته .. انسانهصبوره تستاهل كل خير .. وتحب الخير حق كل الناس ..

جواهر :انسانه قلبها طيب .. عمرها 16 سنه .. صف اول ثانوي .. شداه حيلها تبيترفع راس ابوها وامها .. كل اهلها يحبونها .. وما اتقصر على أي حد يطلب منها طلب.. وما شاء الله عليها .. جمالها جمال هنود .. وسمره .. شعرها اسود لين ظهرها ..


خليفة : ولد صغيرون عمره 14 سنه .. كان يدرس بس ظهر واشتغل بالجوية .. اسمراني .. عيونه بني .. طويل .. وضعيف .. شعره .. مب وايد طويل .. بس يناسب ويهه ..

علي : عمره 12 سنة .. يدرس صف اول اعدادي .. شاد حيله في الدراسه .. واهوه شعره مدرج .. حنطي .. عيونه سود .. خشمه سيف .. يشبه ابوه ..


/

عائلة بو محمد :

بو محمد:ولد عم بو عبدالله .. عاطي الشغل كله حق ولده محمد .. واهوه ريال لكبير

ام محمد :.. طيوبة بس مشكلتها اتحش بالناس ..

محمد : ريال طيب .. عمره 20 سنة .. يشتغل بشركة ابوه .. يعتمد عليه .. واهوه غرشووب .. وذوقه طرر ما عليه كلام .. ومتزوج وعنده ولد اسمه (سعيد)

شيماء : هاي الحسن كله .. رقيقه لدرجة فضيعه .. دبدوبة .. بسرعة تستحي .. عمرها 19 سنة
ما يخصها باهلها .. دوم في غرفتها .. والنت ..


ميره : بنوته عمرها 14 سنة .. تدرس .. دلوعه .. بس طيوبه .. وخقاقه وايد .. جمالها حلو ويناسبها ..




وبعد في شخصيات بتظهربالقصه ..وفي شخصيات مالها دو ربس جي ذاكرتنها ..
اتريو البارت الاول .. ان شاء الله قريب وبخلصه ..

آآمون 06-14-2009 09:25 PM

يسلمو ع القصه وانا من متابعينج . .

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-15-2009 02:44 AM

ربي يسلمج ..

الصراحة احبطوني ..

يتيمة زايد]~ 06-16-2009 12:09 AM

جروح انسانه

حطي القصه

و بتابع كل بارت تحطينه ^_^

**تومي** 06-16-2009 12:22 AM

مرحبـا خيتووو

نتريـا البــااارت وبعديين نقوول راينــا

لاتنحبطيين تفاءلي

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-19-2009 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة زايد]~ (المشاركة 1477105)
جروح انسانه

حطي القصه

و بتابع كل بارت تحطينه ^_^



من عنوني .. الغلا ..
:a040:
الحين بحطها لاه ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-20-2009 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **تومي** (المشاركة 1477145)
مرحبـا خيتووو

نتريـا البــااارت وبعديين نقوول راينــا

لاتنحبطيين تفاءلي

مرحبا بج زود ..

من عنوني ..

تسليمن الغلا ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-20-2009 01:33 AM

[align=center]البارت 1..


من اشرق الشمس .. واتعرفون العيايز ما شاء الله عليهم يقومون ..




في بيت بوعبدالله ..

بو عبدالله : تدرين يا ام عبدالله خاطري اجوف عبدالله معرس


ام عبدالله : ان شاء الله بتجوفه وبتجوف اعياله واعيال اعياله فديتك


بو عبدالله : الا تعالي سلطان وين ماله حس .؟


ام عبدالله : ويه .. تدري اني نسيته اكيد راقد هالولد بيخبل بي يا سعيد .؟


بوعبدالله : الله يعينج يالغالية .. يالله انا رايح ارتاح ..


والا شوي والعيوز قاعده بروحها .. تدخل شواخ وبكل دفاشة ..


شواخ : السلام عليكم امايه


ام عبدالله : بسم الله الرحمن الرحيم .. انتي من وين ظهرتي .. وعليكم السلام والرحمه


شواخ : من بطنج هع .. كيف اصبحتي الغالية ..؟



ام عبدالله : بخير فديت روحج .. يالله تعالي تريقي بتتأخرين عالمدرسة ..



شواخ : ان شاء الله امايه الا عبدالله وين .؟



ام عبدالله : عبدالله راح الشركة .. عنده شغل الله يوفقه ..



شواخ : امين .. يالله عيل امايه انا رايحة بتأخر على جواهر ..



ام عبدالله : اوك تحملي على عمرج .. وسلمي على جواهر ..


شواخ : يوصل امايه



وظهرت شواخ وراحت تزقر الدريول ..



ام عبدالله : وابوي على هالبنت حتى مع السلامه ماشي الله يهديها ..



محمود ( الريول ) : نعم ماما



شواخ : ماما في عينك .. روح بيت جواهر



محمود : منو جواهر ماما ..



شواخ : اوف لا تقول ماما .. الحين انته مافي معلوم منو جواهر .. روح بيت بابا خليفة مناك في جواهر



الدريول : جين جين ماما



شواخ : ياما طولج ياروح .. رد وقال ماما .. روح وانت ساكت




وصلت شواخ صوب بيت عمها بو خليفة .. ودقت حق جواهر ..




شواخ : صباح الخير دبوه



جواهر : صباح النور



شواخ :
الدبة طلعي نحن برع



جواهر : اوك



شواخ : بسرعة بسرعة



جواهر : انزين يايه



شواخ : اوج باي



جواهر : باي



جواهر: يالله امايه انا رايحة بغيتي شي ..


ام خليفة : لا سلامتج فديتج .. خذيتي بيزاتج .؟



جواهر : ربي يسلمج امايه .. هيه خذيتهم ..



ام جواهر : ربي يحفظج يابنتي ويسهل دربج ..



جواهر: حبت امها على راسها .. امين امايه .. يالله مع السلامه



جواهر .. تأـخرت على شواخ الله يعينها الحين من خبال شواخ .. هع ركبت جواهر السياره حذال شواخ ..



شواخ : جان ماييتي يالعروس



جواهر : سوري فديتج كانت امايه اترمسني



شواخ : ايوه .. الا اشحالهم .؟



جواهر : منو .؟



شواخ : انتي اتعرفين هع ..



جواهر : منو قصدج .. قولي هب متفيجة افكر من صباح الله خير



شواخ : اللي بالي بالج ..



جواهر : انتي اليوم بلاج .؟ سكرانه شو ..



شواخ : لا بس اذا تبيني اسكر فالج طيب



جواهر : لا دخيلج علينا مدرسة وامتحانات ومب فايجة لج



شواخ : خلاص اسكتي يالشاطره



جواهر : احم احم لاه ..





ووصلوا شواخ وجواهر المدرسة وسلموا على ربعهم ودخلوا الكلاس وعقب على الساعة 2 خلصوا وتموا يتريون الدريول بس تأخر عليهم .. ساروا يسولفون ويا ربعهم لين ماي الدريول .. ركبت شواخ وجواهر .. وعقب شواخ عزمت جواهر على الغدا .. وجواهر .. مارضت .. بس بعد اعناد من شواخ .. رضت .. وقالت اوك بس بجوف امايه ..





جواهر تتصل حق امها ..




جواهر : هلا الغاليه .


ام خليفة : هلا فديتج .. انتي وين تأخرتي



جواهر : انا هني عند قوم عمي بو عبدالله .. شواخ مب راضية الا اتخليني اتغدى وياهم ..




ام خليفة : اوك برايج الغالية .. بس لا تتأخرين ..



جواهر : ان شاء الله .. مع السلامه ..



وعقب ما رضت ام خليفة انه جواهر تتغدى في بيت عمها .. نزلت جواهر وشواخ .. ودخلوا ويا بعض ..




شواخ وجواهر : السلام عليكم والرحمه



ام عبدالله وعبدالله : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته



عبدالله : نزل راسه مفتشل كيف بنت عمه اتي البيت واهوه قاعده .. واشوي الا استحى من عمره وراح ..



جواهر: حست بعبدالله انه مستحي ..



ام عبدالله : يامرحبا بجواهر .. اشحالج فديتج .؟



جواهر : مرحبا بج خالوه .. يسرج حالي ومن صوبج .؟



ام عبدالله : يعله مديم .. تمام الغالية ..وانتي يا ام لسان .. كيف ماتقوليلي انه جواهر بتتغدى عندنا .. خليتيها تستحي مسكينة



جواهر : لا ماعليج خالوه عادي .. ما صار الا الخير



شواخ : يالله جواهر خل انروح انبدل عقب اني تحت ..



جواهر : عن اذنج خالوه ..



ام عبدالله : اذنج معاج الغاليه .. وانتي يا ام لسان .. تعلمي من جواهر ..



شواخ : هههه ان شاء الله امايه ..




راحوا شواخ وجواهر يبدلون وعقب نزلوا عند ام عبدالله .. وتيمعوا كلهم على الغدى الا عبدالله ..



وفجأه شواخ صرخت : اماااااااااااااااااااايه







تتوقعون ليش شواخ صرخت .؟





شوصار لأم عبدالله .؟





شو موقف جواهر .؟








ترقبوا البارت الياي .. اذا في تفاعل بكملها .. واذا لا .. خلاص ..[/align]

ذبحــ الحب ــني 06-20-2009 03:13 AM

يسلمووووو الغاليه بصراحه شكلها فن هالقصه لا تتاخرين علينا الغاليه بانتظارج

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-20-2009 11:18 AM

ربي يسلمج غلايه ..

تسلمين ع طلتج ..

محد عجبني 06-22-2009 02:51 PM

يجنن البارات
نزليه طويل

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-23-2009 04:25 AM

من عنوني الغاليه ..
ان شاء الله قريب ..

كليـ ـغلا 06-23-2009 10:17 PM

يسلموو ع القصة ..

ننتظر البارت الياي ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-24-2009 01:04 AM

ربي يسلمج .. منوره الغلا ..


من عنوني الحين بنزله ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-24-2009 01:10 AM

البارت 2

ام عبدالله : شفيج يالفقمه
شواخ : امايه عبود وسلطون وين .؟
ام عبدالله : وابوي عليج .. نسيتني ولدي عبدالله ..
شواخ : وليش سلطان هب ولدج ..؟
ام عبدالله : سلطان اتصل وقال بيتغدى برع ..
شواخ : انزين امايه .. انا بروح اجوف عبود
ام عبدالله : اتسوين خير فديتج ..

جواهر مستحية من الموقف .. وشواخ راحت اتجوف عبدالله ..
وام عبدالله تضحك على عمرها .. لانها نست ولدها وهاي اول مره اتسويها .. شواخ وصلت غرفت عبدالله ولقت عبدالله راقد لحفته وسكرت الباب عليه



شواخ : حرام اخويه راقد .. وماتغدى الله يعيني ع لسان امي .. هع .. باك
ام عبدالله : بلاج .. شو باك .. يقولون رجعت .. بلاج انتي؟
شواخ : امايه انتي ماتعرفين الاتكيت لاه ..
ام عبدالله : شنو اتكيته بعد .. انج اتغيرين رمستج وابوي عليج انا
الا قوليلي شفتي اخوج .. ليش مايا يتغدى ..؟
شواخ : الصراحه يا امايه عبدالله لقيته راقد .. وغمضني اقومه ..
ام عبدالله : وافديت ولدي انا .. يعلني ماخلى منه .. ياي تعبان من الشركه وبعد يرقد بيا اكل
ابو عبدالله : احم احم انا هني
ام عبدالله : انزين فديت روحك بعد ..
ابوعبدالله : عيب عيب مب جدام اليهال
شواخ وجواهر : ههههه
ام عبدالله : تراك اتقول احم احم تراني هني يعني تباني اقولك شي
ابو عبدالله : ههه اوج بس مب جدامهم
ام عبدالله( مستحية ) : خلاص خلاص .. ماصار اللي كل خير
بوعبدالله : الا جواهر انتي صف كم .؟
جواهر : عمي انا شرات شواخ ..
بوعبدالله : زين بنتي شدي حيلج ..
جواهر : ماطلبت عمي .. من عيوني
شواخ : وانا اهى اهى انا بنتك ما قلت لي شرات جواهر .. خلاص انا زعلت
تامروني بشي شبعت الحمدالله
بوعبدالله : هههههههه حد يغار من بنت عمه
شواخ : هي انا .. اغار منها .. مساعه امي اتقولي تعلمي منها
جواهر : بلاج صاير غيوره
شواخ : خلاث ماحبج انتي اتحبيهم
الكل : ههههههههه

ام عبدالله : شواخ عن حركات اليهال .واهتمي ببنت عمج ولا تخليها بروحها ..
انا وابوج بنروح نرتاح
شواخ : اوج الله وياكم ..
ام عبدالله :يالله عيل ماوصيج .. شرات ما قلت لج ..
جواهر : انا هب غريبه خالوه ..
ام عبدالله : البيت بيتج فديت روحج ..
جواهر :يالله شواخ .. ماخلصتي اكل ..
شواخ : امبلا .. يالله قومي ..
جواهر: يالله مشينا .. نرتاح وعقب ندرس
شواخ : اوج يابنت عموه .. تفضلي ..
جواهر : هه اوج ..
شواخ : بلاج تضحكين ..
جواهر : لا بس اجوف اسلوبج تغير هه
شواخ : لازم امايه .. قالت لي اهتم بج ..
جواهر: مب جي عاده هه
شواخ : خلاص يالدبه امشي جدامي .. جي اوك
جواهر : هي جي اوك .. عامليني عادي انا مب غريبه
شواخ : اوج

وراحوا ام عبدالله وابو عبدالله يريحون .. وعبدالله راقد .. واهوه يوعان .. وشواخ وجواهر .. راحوا بعد يرتاحون .. وسلطان رد البيت وارتاح بعد وع الساعه 4 الكل قام .. الا شواخ .. ارقادها ثجيل

جواهر : يالله قومي شواخ .. اذن العصر ..
شواخ : انزين جوجو بس شوي ابي ارقد
جواهر : لا ماشي ارقاد .. قومي قومي
شواخ : انزين .. انتي ما اتخلين الواحد يرقد .. امي الثانيه ..
وشوي الا تدخل ام عبدالله ..
ام عبدالله : جاني سمعت حد يطريني ..
جواهر : الله يعينج شواخ

شواخ : ها امايه قلت انتي شرات جواهر .. خلتني اشبع ارقاد
جواهر : ههه على خبال شواخ .. واللي اتسويه بأمها
شواخ : خلاص امايه .. بنصلي وعقب بندرس ..
ام عبدالله : اوج .. أي لكم شي من تحت
شواخ : جواهر تبين شي ..؟
جواهر : اممم هي عصير وكيك ..
شواخ : بعد تتشرط ..
جواهر : خلاص مابي مابي ..
شواخ : هه اونها زعلت امايه خليهم ييبون لنا عصير وكيك
ام عبدالله : من عيوني الغاليات

ظهرت ام عبدالله .. راحت اتقول حق الخدامه يسون كيك وعصير .. حق جواهر وشواخ ..وقامت شواخ وجواهر يصلن وعقب يدرسن ..

جواهر : شواخ عادي اقولج شي ..؟
شواخ : قولي عادي
جواهر : انتي ليش جي مخبله بأمج
شواخ : هه انا جي .. اسلوبي جي
جواهر : دبوه كوني ويا امج اوك .. اهيه اللي ربتج .. لا اتخبيلن ابها
شواخ ( استحت ) : ان شاء الله ..

ويابوا الكيك والعصير .. وشواخ وجواهر .. اكلوا الكيك وشربوا العصير وتموا يدرسون ..

ولا شوي عبدالله يدخل عليهم ..


جواهر : استحت للمره الثانيه : لانها هب لابسه شيله
شواخ : انت اي ماتجوف
عبود : بلاج انتي ..؟
شواخ : وبعدك واقف .. اظهر جواهر بدون شيله
عبود : توه انتبه على عمره .. وظهر
شواخ : سوري جواهر .. اتعرفين عبود ..
جواهر : لا عادي ما صار الا الخير .. الا اقولج الساعه كم .؟
شواخ : 7 ..
جواهر : اوه انا تأخرت لازم ارجع البيت ..
شواخ : لاتمي شوي بليز ..
جواهر : لا فديتج تأخرت على امايه ..
شواخ : خلاص اوج .. انا وعبود بنوصلج ..
جواهر ( استحت ) : اوج

شواخ راحت لعبود عسب اتقوله انه بيوصل جواهر .. اهوه وشواخ .. وعبود وافق .. وراحوا ووصلوا جواهر .. وعبود .. عينه كله على جواهر .. ومسوي طاف لشواخ

عبود : بنت عمي
جواهر : هلا عبود
عبود : انتي بصف كم .؟
جواهر : شرات شواخ ..
عبود : يعني بعدج ياهل ..
جواهر : شفت عاد يالشيبه
شواخ : ويو قالت له شيبه
عبود : انا شيبه حرام عليج ..
جواهر : هه هي عيل ..
عبود : خلاص زعلت لا تكلميني
جواهر : اوج .. اسفه هب قصدي ..

ووصلوا عبود .. جواهر .. البيت وجواهر .. اعتذرت لعبود بس عبود ماخذ بخاطره .. نزلت جواهر البيت .. وجافت امها وابوها .. واخوانها مجتمعين بالصاله


جواهر : السلام عليكم والرحمه
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ام خليفه : وينج بنتي وايد تأخرتي .. تعشيتي فديتج ..؟
جواهر : سوري امايه شواخ لزمت عليه اني اتم وياها .. وما حبيتها تزعل
لا ما تعشيت وانتو .؟
ام خليفه : لا قاعدين نترياج ..


راحت ام خليفه اتجهز العشاء .. وراحت وياها جواهر عسب اتساعدها .. واتعشوا كلهم .. وعقب راحوا يرقدون ..الكل رقد الا جواهر .. ماقدرت ترقد .. قاعده اتفكر

جواهر : اه انا شو سويت زعلت ولد عمي علي .. حرام اهوه بعده شباب .. ااانا لازم اروح بيتهم واعتذر له .. ما يصير اخليه زعلان عليه .. ومن كثر التفكير اخر شي جواهر رقدت ..


شو تتوقعون ..
عبود بيقبل اسف جواهر .؟
هل عبود يفكر بجواهر شرات ما جواهر اتفكر به .؟

خـوار تلي 06-24-2009 01:43 AM

ياااااااااااااااااااااااربي ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ .. تسلمين الشيخه عالقصه الحلوووووووووووووووووووووووه ..

ما شاء الله عليج ..

وربي يعيطج العافيه غلايه..

يالله الشيخه شدي حيلج ونزليلنا البااارت الثاالث ..

وربي يوفقج^^

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-24-2009 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلا مبتلنها (المشاركة 1501997)
ياااااااااااااااااااااااربي ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ .. تسلمين الشيخه عالقصه الحلوووووووووووووووووووووووه ..

ما شاء الله عليج ..

وربي يعيطج العافيه غلايه..

يالله الشيخه شدي حيلج ونزليلنا البااارت الثاالث ..

وربي يوفقج^^



ربي يسلمج الغلا ..

ربي يعافيج عنوني ..

من عنوني غلايه ..

ويوفقج ..

منوره ..

da1a3 06-25-2009 08:48 PM

اختي مشكوووووره عالبارت


اممممممم


اتوقع ان عبود يقبل اسف جواهر


و هم الاثنين يفكرون شرات بعض



ونتريا البارت


لا تتأخرين



السموحهـ

كليـ ـغلا 06-25-2009 10:22 PM

عبود بيقبل اسف جواهر .؟
يب يب ..
هل عبود يفكر بجواهر شرات ما جواهر اتفكر به .؟
يب يب << واتوقع ايحبها ..



يسلموو ع البارت ..

ننتظر البارت الياي ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-27-2009 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da1a3 (المشاركة 1507010)
اختي مشكوووووره عالبارت


اممممممم


اتوقع ان عبود يقبل اسف جواهر


و هم الاثنين يفكرون شرات بعض



ونتريا البارت


لا تتأخرين



السموحهـ



العفو غناتي ..

تسلمين عنوني على التوقعات ..

من عنوني .. غلايه .. ان شاء الله ما بتأخر ..

مسموحه ..

منوره ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-27-2009 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليـ ـغلا (المشاركة 1507059)
عبود بيقبل اسف جواهر .؟
يب يب ..
هل عبود يفكر بجواهر شرات ما جواهر اتفكر به .؟
يب يب << واتوقع ايحبها ..



يسلموو ع البارت ..

ننتظر البارت الياي ..


ربي يسلمج غلايه ..

من عنوني دبوه ..

بنزله قريب لاه ..

منوره ..

**تومي** 06-27-2009 01:57 PM

حلاااهـ

لا الصرااحـه قصهـ ترتوووب

بس هااا نبـااا المرهـ اليايهـ جزء طوويـل

واكشـن هـــع وجان تبين مساعده اجيب

لج افكار للأكشن حاضرين <-- رزة فيس

da1a3 06-27-2009 08:24 PM

اختي وين البارت



يلا بسرررررررررررررررررررررررررعه




بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

فلاسية دلوعة 06-27-2009 08:28 PM

تجننننننننننننننننن

رهيفة القلوب 06-27-2009 11:43 PM

هــلـآآ و غـلـآآ .. ـآلـــصـرآآآحـــهــ القــصـهـ رووووووووعهـ آبــــدعتـي وـآلــلـهـ ..

وـآنـآآ مــن مــتـآبعــي قــصــج تـــسلـــميــن ع ـآلـــبـآآرتــآآت ـآلــكـشخـهـ و نـتـريــآآآ الــبـآآآرتـ آلــيـآآي ع ـآآحـــر مـن ـآآليــــمــر ..^^

ـوـآآلــــــســمــوـوـوحـــهــ .. =)

ذبحــ الحب ــني 06-28-2009 01:56 AM

تسلمي الغلا على القصه وبانتظارج الشيخه لا تبطين علينا

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-28-2009 02:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **تومي** (المشاركة 1509837)
حلاااهـ

لا الصرااحـه قصهـ ترتوووب

بس هااا نبـااا المرهـ اليايهـ جزء طوويـل

واكشـن هـــع وجان تبين مساعده اجيب

لج افكار للأكشن حاضرين <-- رزة فيس

تسلمين غلايه ..

من عنوني ..

ههه .. الصراحه .. تعب .. فيعني هدو عليه شوي ..

منوره عنوني ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-28-2009 02:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da1a3 (المشاركة 1510759)
اختي وين البارت



يلا بسرررررررررررررررررررررررررعه




بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز


الغلا .. من عنوني ..

بس .. بعدني .. هالويكند بنزله ..

منوره ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-28-2009 02:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاسية دلوعة (المشاركة 1510767)
تجننننننننننننننننن

تسلمين الغاليه ..

منوره ..

امم .. بس دبوه .. ردج وايد صغير اهى ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-28-2009 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيفة القلوب (المشاركة 1511372)
هــلـآآ و غـلـآآ .. ـآلـــصـرآآآحـــهــ القــصـهـ رووووووووعهـ آبــــدعتـي وـآلــلـهـ ..

وـآنـآآ مــن مــتـآبعــي قــصــج تـــسلـــميــن ع ـآلـــبـآآرتــآآت ـآلــكـشخـهـ و نـتـريــآآآ الــبـآآآرتـ آلــيـآآي ع ـآآحـــر مـن ـآآليــــمــر ..^^

ـوـآآلــــــســمــوـوـوحـــهــ .. =)

اهلين ..

مرورج الاروع عنوني ..

تنورين القصه والله .. ربي يسلمج ..

مسموحه ..

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-28-2009 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحــ الحب ــني (المشاركة 1511743)
تسلمي الغلا على القصه وبانتظارج الشيخه لا تبطين علينا

ربي يسلمج ..

من عنوني .. الغاليه ..

هالويكند بنزله ..

منوره..

محد عجبني 06-28-2009 02:05 PM

وينج متى بتنزلين

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-29-2009 12:10 AM

ان شاء الله هالويكند ..

يوم السبت ..

لانه انتوا تبونه طويل ..

رهيفة القلوب 06-29-2009 05:14 PM

ويـــــــــــــــن يآلغــــلـآآ آلبآآآرت ؟؟! قلـــتي يوم آلسبــت و نحــــن آلـــيوم آلـآثـــين !!! :101:

‏جرؤح آنسآنـِہَ 06-30-2009 03:10 AM

الغلا .. هالسبت اللي بي .

انا كتبت البارت .. بس بعدي ماخلصته ..

تريوا عليه شوي ..

**تومي** 07-01-2009 12:53 AM

لاتنسيــن

تطرشين لنـا رساله يوم بتنـزلين البـارت

رهيفة القلوب 07-01-2009 03:29 AM

[align=center]آهــــآآآآ .. آوكــــي يـــآلغـــلـآآآ ـو ســـلمتــي ع ـآلـــرد .. ~

هــآآ عــآآد مــآآ آوصيــــج خـــلي ـآلـــبآآآرتـ طـــويــل ـو فـــيهـ آكـــشنآآآت وآآآآآيد << ههه طــرارهـ و تـــشـرط .. ~

ـوـوـآلـــــــــســــــمـــوـوـوحـــــهــ .. ~
[/align]

ضبية العين 07-01-2009 09:29 PM

يوم اتنزليين البااارت طرشيلنا رساااله

رهيفة القلوب 07-04-2009 06:28 PM

؟؟؟؟؟!!!!!


الساعة الآن 04:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227