منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1516483)

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:40 PM

آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
 
طبعآ بعد مآحصلت على روآيتي الاولى تشجيعع شآورت ربيعآتي بهالروآيه آلثآنيه وانا من زمـآن كنت نآويه آكتبهآ لكن مآحصلت وقت . . وآلحين قررت آكتبهآ وآسدححهآ صوبكم , وآتمنى آلآقي تفـآعل فيههآ , وآتمنى آنهآ تعيبكم <3
تطغي على الروآيـه__* الغموض ,آلآكشن , وآلحب , آلمشآكل , آلطمع , آلخيـآنه , آلصدآقه !
__همسه ( مآبي ردود سطححيه آببد , وكل مآبسدحح ويـآ البآرت توقعـآت يآليت تردون عليه , ويآليت لو بطيتت طشـآت تقدرون الظروف .. < آن شاء الله مايصير شي ) + ( آلبآرتآت بتكون مترجمة دآيمـآ بمآ آنه القصة بدور معظمهآ برع البلآد )
_آلبآرتآت () , مآفي يوم معين كل مآبلآقي تفـآعل وردود مب سطحيه وجي تشرحح القلب رآحح آنزل بآرت (=| ♡♡♡
_آلروآيه بشكل عآم بتكون 20 بآرت آن شاء الله وآذآ آضطريت وكثرت الاحدآث بتكون بالكثير 25 بارت .. !
آي نقد او تعليق على الروآيه / عندكم الرسآيل آلخآصه + آلزوآر آو حتى هني ف نفس صفحه الروآيه تعلقون !
*آسبوع آلآجآزه للامتحانات والاسبوعين اللي راح يكون فيهم آمتحآنآت مآرآح تنزل آي بآرتات
لآ آحلل النقل بدون ذكر آسمي ♡ ’
_ملآحظه ( لآ تلهيكم الروآيه عن الصلآه وذكر آلله ) !
.
.
مدخل () *
لو سكت شفت الوقـآر في منبرهہ , وآن تكلم زمهرير بزمهرير ..
مآيحضر آلآ والقلوب مجمهرهہ ومآيغيب الآ وعشـآقہ كثـآر*music*
مهره قـآعده ف غرفتهآ فوق الشبريه وحوآلينهآ كله منثورة صور تنهدت تنهيده طويله : متى بنرجع للجامعه , وربي اشتقت لكم
Stop ♡♡
بو حمدآن ( عبدآلله ) : ريـآل عمرهه 50 , متفهم , يحب عيـآله وآيد , يتفهمهم , هآدي , وبعد موت حرمته تقرب وآيد من عيـآله ومآ مخلي عليهم قآصر وهو من الكبـآريه ومعروف فآلبلآد كلهآ ..
ام حمدآن ( مولي & حليمة ) ؛ مولي آجنبيه من تزوجها بو حمدآن اسلمت وغيرت اسمها , ماتت بعد ماعرفت ان فيها سرطان وكان في مراحله الاخيره ومستحيل تقدر تتعالج ..
حمدآن آلبجر : عمره 22 عزآبي , يشتغل في شركه معروفه وآيد , حازم , متفهم , عصبي في بعض الاحيان , بارد , يحب لاخوانه الخير ويحاول مايخليهم يحتاجون اي شي ..
سيف : عمره 20 ياخذ ملامح ابوه , اسمراني طويل .. ضعيف , خشمه طويل وعيونه جميله وآيد , هادي , بارد , يحب خواته وايد ويشتغل ف الشرطه ..
مهره : عمرها 19 ثاني سنه جامعه , بعد موت امها دخلت في حاله نفسيه وايد صعبه ف حمدان غصبها تسافر تكمل برع يمكن تغير نفسه + انها تكتسب لغه وتنسى وتجوف حياتها , جميله وايد مهره ماخذه بياض امها وخشم ابوها الطويل وشفايفها كانت وايد صغيره وشعرها من الجذور اسود لكن الباقي لونه اشقر وشعر مهره يوصل ل كتوفها ..
سلامه : عمرها 17 ثانويه عامه تشبه سيف , شعرها اسود لين اخر ظهرها وجمالها هادي وبسيط وطولها متوسط ..
دانه : عمرها 16 ثانويه عامه وبصف سلامه , جميله وايد تشبه امها بكل شي وهي الوحيده الغير عنهم لون عيونها ازرق مثل لون البحر , وشعرها اشقراني طويل يوصل ركبها وكثيف وطولها متوسط بعد دانه المفروض تكون صف 11 لكن مولي مارضت ودخلتها مع سلامه عسب يكونون دوم مع بعض ..
أحمد & محمد : توأم آبيضآنين وجميلين وآيد وشعرهم اشقر وعمرهم 5 سنين وحبوبين ورميسين درجه أولى ..
.
.
مهره : قبل سنة من اليوم , حمدانو اخويه غصبني اسافر عسب اغير نفسيه لانها وايد تاثرت بعد موت امي , بالبدايه رفضت لكن بتشجيع من ابوي قدرت اروح واكمل , كانت علي صعبه اخلي اخواني الصغار وانا المفروض اكون لهم عون واحاول احسسهم بالنقص اللي يعيشونه , يوم وصلت هناك كان هالشي صعب بالنسبه لي , دخلت الغرفه
مهره : آلسلآم عليكم
يزوي فزت : وعليكم السلآم والرحمه قربي حيـآج
العنود طآلعه من الحمام : اعوذ بالله
مهره ابتسمت : آهلين
يزوي ضحكت وتاشر لمهرو : آنتي ويـآنـآ ؟
مهره تهز راسها وبكآبه : هي وياكم
يزوي حضنتها وسلمت عليها : آنآ آليآزيه , وهذي العنود ونحن ويـآج بالغرفه
مهره دخلت داخل : آمم اي شبريه اخذ
يزوي : خذي هذي اللي صوب الجامه
كآن صوب سرير مهره دريشه وجي فيهها نفس القعده .. حطت اغراضها ولفت تطالعهم
مهره : انتوا متى ياين ؟
يزوي : آمم طيارتنا كانت الصبح وبالمطار تعرفنا على بعض وبالصدفه طلعنا بنفس الغرف
مهره ابتسمت : حلو , بسالكم شحقه محطين شبريه رآبعه ؟
العنود تهز كتوفهآ : مآيندرى
دخخلت وحده بدفآشه وزين مآكسرت الباب ويآهآ وهي تغني
روضه : آندمر قلبي اندمر , دونك آنته ولآ يسوى العمر
مهره ضحكت : وعليكم السلآم والرحمه
روضه فرت اغراضها ورآحت تحضنهم وحده وحده : آحممم انا اسمي روضه وشسمـآه وآلله احسكم حبوبات الحمدالله ماعقوني عند غيركم ..
يزوي : آلحمدالله شكلج بتخرشينا وياج
العنود : ماحب الصدعه , انتي هناك سريرج ( وتاشر على السرير اللي حذالها ) يعني ولآ نفس
يزوي : هههههه
مهره : آنزين انتوا جفتوا الجامعه شي مني مناك ؟
العنود : لآ بس اللي عرفته آن الجامعه مكس , وان السكن الفوقاني للبنوتات والتحتي للشباب !
روضه : شتت شباب ههآ هين !
مهره : شو بتسوين ؟
يزوي : ان كيدهن عظيم ..
.
.
دخلوآ عليهآ بقوه
محمد واحمد ينطوا على الشبريه : مهره مهره .. خلينا نطلع اليوم انتي مابتمي وايد ..
مهره : سيروا يلآ سيروآ سواف هني خله يطلعكم ..
محمد ينافخ : مهورتي يلا عاد
احمد زاعق وتم يدور على كبر الغرفه وشل صورة يزوي : ححححححلووووااااااااه اباها
مهره تبتسم : شو يعني تباها ؟
احمد *عيونه قلوب* : زوجيني اياها بستوي هادي
دآنه وسلامه دخلوآ الغرفه : آممم
مهره نآمت على بطنها وغطت ويها وتاشر بايدهآ وبصوت من تحت المخده : برععععععععععع
سلآمه : بسم الله شفيها
احمد ركض برع : سيييييف
مهره قامت بسرعه : احمممممممممممممممممممممد ( وتطآلع محمد ) لو يبت لي راس احمدوه بطلعك
محمد بعنف : ايب لج جسمه قطعه قطعه , نياهاهاهااهآ ( واختفى )
دانه وسلامه هلكانات ضحك ..
دانه : بتسببي مشاكل على فكره
سيف طلع من غرفته وهو ميود محمد من آيده واحمد بايد ثانيه : شو هااااا , انقلعوا برععععع لا تشوفوا مني شي ماتبوه يالسبلان
احمد يمد الصوره : طآلع حرمتييه
سيف يطالع البنت ومآوعى الا والصورة تنمد بقوه من ايده
مهره : طفسين اخواني وايد اجوفكم ..
حمدان طلع : صبحكم الله بالخخير حبآيبي
مهره باست اخوها على راسه : صبحك الله بالنور والسرور
ونزلوا كلهم لتحت وشافوا ابوهم وحبوه كلهم ..
سلامه : دادي
حمود يقلدهآ : دادي
مهره طالعت حمود بنظره وصخ من بعدهآ : عيب
حمود : آسف مهورتي
مهره : عادي حبيبي بس لا تعيدهآ
دانه : آبويه غناتيه مانبي نداوم اليوم ..
مهره : مآعليه روحوا الدوام اليوم وانا بنمر اخذكم ومنها اسال عنكم بالمدرسه
سلامه يودت حلجهآ : لالا لا اتين
دانه تطالعها وتمت تهز ريولها : لا مب اليوم
مهره اطالعتهم بنظره : آليوم !
سلآمه ربعت فوق وركضت وراها دانه ولبسوآ سرعه
دانه تهز ريولها : شو بنسوي بكويز الاحيـآء اللي مب دارسينه .. ؟
سلآمه ترفع شعرها : فكيني والله اني متوتره تعرفين نحن شطار وعاد البارح من يات مهرو مادرسنا سهرنا راسي بينفجر
دانة : امم
سلامه : ادعي ان المس غايبه
دانه : آوف يآرب
وسوآ جحآل ونزلوآ سرعه وحبوآ وابوهم ورآحوآ مع عامر ونادر
_عآمر & نآدر البوديقارد مآل عآيلتههم !
عآمر : تبون تمرون مكـآن ؟
دآنه تهز ريلها
نادر يطالع من الجامه : خير شو صآير ؟
سلآمه تتافف : ندور مب وقتكك وصلونا وبس
دانه زيغـآنه : والله بنرسب ياويلنا من مهور
عآمر ونادر طالعوا بعض ونقعوا من الضحك
سلامه عصبت : شو اللي يضضضضضحك !!
عامر : درسي درسي
دانه : اسكت دخيلك وين وقت ندرس
وصلوا ونزلوا الكلاس
سلامه تقلب الكتاب بملل : متى علينـآ هآي بعد ؟
مزنه : آمم علينـآ آلثـآنيه
دآنه توترت : هآآآآ , الثانيـه ( وتطالع اختها )
ايمان : شي ورآكمم عيل
ودخلت اول حصه الماث وعقبها دخلت ابله الاحيـآء وبعد السلام
ابله الاحيـآء : طالباتي حبيباتي سامحوني ماسويت الكويز خيرها بغيرها ان شاء الله
دانه وسلآمه تنهدوآ
وعقب ساعتين صآرت الحصه الـ 4
كانت عليهم مس الكيميـآ وكانت دانو تحل على الصبوره واندق الباب
احمد : قوم نعفد
محمد بطل الباب : آلسلآم عليكم
دانه لفت : حمووووود
سلآمه وقفت : مع منو ؟
احمد : مع مهره
مهره بندت التلفون على طول ودخلت وسلمت على الابله وسالت عن مستواهم والبنات متخبلات على التوام ..
مهره : بعد اذنج ابيهم
مس الكيميا : تفضلي حبيبتي
وطلعت وسالت عنهم عقب رجعوآ صوب الكلاس وكانت الحصه مخلصه وباديه الفصحه ..
مهره : بروح شوي وراجعه
سلآمه تطالعت جدولهآ : آممم نحن فاضين مآبتخلين التوام عندنا
احمد : بلييييييز والله مآبنسوي لهم حشره
مهره : لآ
محمد : حراممم
احمد : قوم نشرد
محمد واحمد شردوآ وتموآ يرآكضوآ جدام البنات
مهره ميوده راسها : واي بتخبل بتخبل سيري زخيه سيري
وانتبهت مهره انهم وقفوآ من الحشره وجافت ابله تبا تمد ايدهآ على محمد ..
مهره مشت بسرعه وسحبت محمد من ايدهآ
الابله : مدرسه عيالج هذي ؟
مهره اطالعتها بنظره : احترمي نفسج ولو شفتج ميوده اخواني ماتلومي الا نفسج
الابله : ويع , شو يعني ها تهديد
مهره باسلوب ينرفز : اعتبريه اللي بتعتبريه , اخواني لا تقربين منهم
وحمود قعد يصيح
مهره : دموع اخوي مابعديها لج وانا اوريج شغلج ( وراحت الادآره ) واشتكت عليهم وحلفت لو مآسوآ شي لهالابله مهره بتنهيها من الوجود
سلامه : اوف اوف هالابله كيف وقحه
مزنه داخله تضحك : سمعتوا شو سوا بهذيك المس ؟
دانه بتوتر : شو ؟
مزنه : شرشحوها لين مآقآلوآ بس وهددوهآ بالنقل التآديبي + وقعت انذار
سلامه ابتسمت : احسن هذا شوي
دانه ابتسمت وبحده وتوجه الكلام لبعض البنات : هذآ اللي يتعامل ويانا يلاقي يزاه ودموعنا ماتنزل ببلاش وبسهوله ينتهي الموضوع هه ..
سلامه توجه الكلام لـ ... : آلوقـآحه قلي وش معنى الوقاحة وراحح اصدق لاني ادري بك وقحح
مخرج () *
لآ تحآول تكسبهہ مآتخسرهہ , صير ثلج يصير لك مثل السعير ..
ما تميل هالغصون المثمرهہ ومايسيل من الجروح الا الغزير ♥♥ '

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:41 PM

آلبآرت آلآول . . ’
مدخل () *
كان ما تقدرهہَ قل ما تقدرهہَ صير غالي صدق ولا لا تصير
الغلا اللي ما تزعزعهہَ اهجرهہَ دام قلبك لا يجار ولا يجير$'
هآجر كآنت تعدل مشروع الجيو قدآمهآ : شو تقصدون بكلامكم هذآ
سلآمه & دآنه طآلعوهآ بنظرة ومزنه بنفس الوقت ضحكت
مزنه : آقول بلآ استغبـآء وخلج باللي تشتغلين فيه
هآجر في خخآطرهآ ( مآعليه , مآعليه مآفي شي يبقـآ على مآهو عليه ) !
عقب روحوهم من وقت عسب المعلمات بيكون عندهم اجتماع مع المديره ..
وصلوآ البيت [ سلآمه & دآنه ] صعدوآ فوق بدلوآ وصلوآ ونزلوآ تحت ..
سلآمه تيود بطنهآ : يوعـآنه
سيف يطالعهآ : و يآليت تآكلين شي !
دآنه : وآلله آرتحت مآخذنا وايد اشياء اليوم وفوق ها روحونا من وقت
حمدان : عيل وين احمد ومحمد ؟
مهره : نآيمين ..
سيف مستغرب : مب من عوايدهم عيل ؟
مهره : آمم ترى اليوم وديتهم ويآي مدرسه سلامه ودانه
حمدآن : انزين هم طول اليوم يكونون بالروضه يآت على اليوم يعني ؟
مهره : لآ ترى في ابله نازعت حمود لانه كان يراكض بالساحه ومسوي حشره
سلامه : من الله كانت فصحه يعني مالها خص
مهره : اللي هو , المهم هزبته وقعد يصيح لين تعب ونام واحمدو مارضا ينزل قال بينام وياه
سيف : شو يخصها هاي لا تخليني اشنططها , على كيف امها جي تهزب باليآهل ؟
مهره تبتسم : مآعليكم وريتها شغلها عدل .. بتوب تلمس واحد من اخواني مره ثانيه
حمدان : مهرو يوزي عن حركاتج امسات يايه شو سويتي بعد
سلآمه بحمآس : آآه حمدانو لو جفت الابله هاي , صارت حدث ع لسان كل البنات والله عجبتني مهورتي
دانه : والله انا اقول لو تقلع عيونها بعد يكون احسن
سيف تحمس : شو شو صار خبروني ؟
حمدآن تنهد : آلله يهديكم اخواني
دانه بملل : يبوكك ودوهآ الادآره وكتبوها انذآر + وهزبوها لين مآقآلت بس + هددوهآ لو تعرضت لاي حد من اوليـآء الامور بينقلونها نقل تأديبي ..
سيف : آوف مهور كل ها سويتيه
مهره تطالعهم : واللي بيدخل في اخواني وبينزل دموعهم بيجوف جهنم قدامه بعد
سلامه تصفر : عاششو عاششو , ههه
دانه : بس بس صخي .. آقولج مهور متى بترجعين تروحين ؟
مهره تبا تستهبل عليها : يالله لهالدرجه وجودي مضايقنكم
دانه طالعتها : لا تستهبلين تعرفين قصدي واعرف استهبالاتج اللي مالها معنى
مهره : هههه امم بتكون طيآرتي صبآحح السبت ..
سلآمه : اوف عيل ماشي وقت اليوم الاحد ضاع اليوم لالا لازم نطلع اليوم ..
مهره : مع نفسكم .. باجر خلوها احسن
.
.
روضه : آمم ( ودق ليزوي )
يزوي : آلو
روضه : هآآ هلا والله
يزوي : آهلين وسهلين
روضه تتنهد : اشتقت لكم يالسبلان
يزوي : ههه اشتقتي لنا وتسبينـآ ؟ المهم وين ناويه تطلعين اليوم خبريني بي بشوفج
روضه : شو رايج نطب بيت مهره
يزوي : فكره , حد بيوديج ؟
روضه : للحين ماجفت
يزوي : خلاص ماله داعي بمرج انا
روضه : بتريـآج ( ورقعت الخط فويهآ )
يزوي : صدق هاي مالها ربيع الطفسه ( ودقت للعنود )
آلعنود بتعب : آلو
يزوي : هااااااااا نايمه للحين يا مسوده الويه
العنود ابتسمت : انتوا حشرة والله
يزوي : هههههه فعينج ياليت مسهرينج من الله خايسه رقاد هناك حتى هني !
العنود تثاوب : اختصري شو تبي
يزوي : بنروحح بيت مهآري بتين ؟
العنود بتفكير : لا بنام
يزوي : ماشي نوم يلآ تجهزي شوي وبمرج
العنود : زين زين تعرفين الفندق ؟
يزوي سكتت : وشحقه يالسه في فندق
العنود سكتت وطوفت هالسؤال : تعآليني في فندق **** بتريـآج
يزوي تنهدت : زين شوي وبمرجج ( وبندت )
العنود تطالع الفون وفرته وردت تنام
يزوي كشخت ولبست وبالمثل روضه كانت جاهزه ويوم مرو على العنود وصعدوا لها الغرفه حرقوا جرس الباب ويوم بطلت
يزوي : هئئئئئئئئئ
روضه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود كانت كشتها ناقعه ولو آن شعرها نعيم وشكلها منتهيه على الاخر وبالزور مبطله عيونها : اقول صخي عن هالضحك وتعالو داخل
ودخلوا البنات
روضه : ولد ولد عنبوه هب بنت شو هالوصاخه كلها
العنود : ججب يلسي وانتي ساكته
يزوي : انا مايقهرني غير كمبيوترج ياخي 24 ساعه يشتغل حتى شنطج كبار بس عسب تدخلين في ها
العنود ف الحمام تغسلت وطلعت : مالج خص انتوا وايد كاشخات صراحه جد متفيجات
روضه : آقول بلا هذربه زايده وروحي لبسي !
ورن تلفونه روضه وتآففت جدام البنات
روضه : عافان الله لحقتي لحقتي عنبوج زاد
يزوي : ههههه بدل لا تتحرطمين ردي
روضه بوقاحه : ألو شو تبوآ ؟ ياخي توني طالعه من البيت !
خوله بغرور : وباذن منو طلعتي
روضه عصبت : مآلج خص , عليج بعيالج اوك ( ورقعت الخط ف ويهآ )
العنود شلت ثيابها وراحت الحمام وطلعت وجافت روضه متنرفزه : شفيج منو هاي اللي متصله
روضه : بخبركم كلكم مره وحده يوم بنكون عند مهره
العنود كشخت على السريعع ورآحوا كلهم بيت مهآري بس هي كانت فوق وماكانت تعرف انهم يايات
روضه : حلو بيت مهرو احسه هادي
وشوي ونزلوآ آلتوآم كانوا لابسين كنادير ومتعصمين
احمد شهق : انتتتتتتتتتي
محمد دزه : عيب مهرو بتهزبنا بعدين
العنود : يآ قلبببببببي
روضه : انتوا توام ؟
محمد : هي نحن توام
يزوي : وشو اساميكم ؟
احمد يطالع يزوي : اسمي احمد وهو محمد
يزوي : زيين
محمد يدقق وبصوت عالي : مب هاي اللي بالصوره اللي صرقتها من غرفه مهره ؟
يزوي شهقت : اي صورة
احمد ضحك : صورتج كنتي حلوه وقلت اني اباج
روضه : هههههههههههه والله هالفصعون مب هيين ثره
يزوي : ههه افا عليكك آنآ موآفقه عيل كل هالجمال وارفضكك
احمد ابتسم يعرف انها تتمصخروهو بعد كان يتمصخر بالنهـآيه ,, وعقب نزلت دانه وسلآمه وسلموا على ربعها وصعدوا فوق
العنود : أمم ابا اروح الحمام ممكن تودوني
يزوي : قعدي عيب
روضه : لا عادي مب عيب حتى انا بروح ممكن تودونا ؟
محمد واحمد : يلآ تعالو
وراحوا الحمام ..
يزوي متملله بالصـآله تتريـآ مهره تنزل : آوف يآربي شسوي فيهم ..
وفججآه طلع حد من الميلس
سيف : المستندات موجودة على مكتبي , هي , لا مب مشكله عادي بي لو محتاجين , هي , خلاص عيل مسافه الدرب بس , مع السلآمه ( وجاف قدامه وانصدمم " نفسها اللي في الصورةة اللي يابها احمدو " )
يزوي استحت على ويها وتغشت وهو كمل دربه وصعد فوق
العنود وروضه يو مع التوام الصآله
روضه : ههههههه البنت ياها التوحد قامت تتغشا الفقيره
يزوي سيدة بطلت الغشوة عن ويهآ ..
مهره نزلت : يآ مرحححب , شحقه ماتخبروني انكم ياين ؟ عبيطات والله
العنود : هههههه والله يالشيخه سنه لين مآتنزلين
احمد : مهااري جافيتها هههه
مهره ابتسمت : زين هاي خطيبتك عيل
يزوي تطالعها : شو سالفه الصورهه ؟
مهره : كنت ناثره صوركم على الشبريه واطالعها مايعفدوا علي هذيل ويشل احمدوهه صورتج واتخبل , اونه اباها وبسمع الكلام بس اباها ومادري شو وركض فيهها لـ ( وسكتت )
احمد بوناسه يكمل : وراويتها لسيفووووو بعد
مهره : ههههههه ترى مايخصني
يزوي شهقت : ومنو سيفو ؟
محمد صعد عنهم فوق وراح غرفه سيف : سيف طلعننا
سيف : عندك عامر ونادر خلهم يطلعونك
محمد متملل : بس انا ابا اطلع وياك
سيف : مره ثانيه عندي شغل والله
محمد : آنزين
ونزلوآ مع بعض وكان سيف لابس ادريسه مال الشرطه ونازل من فوق وحاط نظاراته عليهه
احمد يطالعها : هذآ سيفو
يزوي سيده لفت تطالعه وانصدمت ان هو نفسه الشخص اللي طلع من الميلس " من جي مبهت عيل "
سيف طلع عنهم ..
دانه رفعت شعرها : اقول شو رايج نروح الجمعيه ثلاجتنا فاضيه
( دانه وسلآمه كانوا بغرف بروحهم لكن برغبه منهم نقلوآ اغراض سلآمه لغرفه دآنه عسب يكونون مع بعض ) *
سلامه : آمم زين خبري ندور عسب يجهز السيـآره
دآنه : زين ابا ارجع اجوفج جاهزه .. ( ونزلت )
مهره : دانه سلمتي ؟
دانه : هي سلمت خلاص ( ابتسمت ورآحت )
روضه : تصدقين اللي بيجوف اختج مايعرف انها مواطنه
مهره : دانه كوبي بيست من امي بشعرها بلون بشرتها وبعيونها بكل شي فيها كانها امي اصلا
العنود : آلله يرحمها يارب
الكل : آمين
دانه : Merri tell nader that I will go out side so please let him be ready
Merri : Ok mam now I will tell him .
ورآحت ميري وخبرت نآدر وجهزوا السيارهه
دانه دخلت داخل : امم مهور ممكن شوي
مهره : عن اذنكم ( وقـآمت عنهم )
دانه : آقولج نحن بنروح الجمعيه مع ندور وباخذ احمد ومحمد محتايه ايب لج شي ؟
مهره : لآ ابي سلامتكم , ديري بالج على اليهالو
دانه : آن شاء الله طرشيهم برع عند ندور لو جاهزين
مهره : آوك ( وراحت ودانه راحت فوق ) اقول احمد ومحمد روحوا عند ندور بتطلعون
احمد : ححلفي ويين ؟
مهره : هههههه الجمعيه سير سير
محمد : نحن مانبا نروح بروحنا مع نادر شو ها لا سيف فاضي ولا انتي راضيه تطلعينا
مهره : يآ بو لسان دانه وسلامه بيروحون وياكم
محمد : زين عيل ( وسحب احمد وطلعوآ برع )
.
.
وبعد مآجهزت سلامه طلعوا من البيت كلهم وحمدان وابوه كانوا في بيت عمهم ف بالبيت ماتم فيه غير البنات
العنود بحذر : اقول روضوه تراج ماخبرتينا .. دام محد هني يلا تنطقي
روضه تنهدت : هاي مرت ابوي ..
مهره ويزوي صخوآ
العنود باندماج : امج وين ؟
روضه : آمي ماتت بحآدث مع خالي
العنود بحزن : ربي يرحمها
روضه سكتت وابتسمت : امين , المهم نغير الموضوع
مهره : لا مانغيره قولي اللي فخاطرجج
يزوي : ابا افهم ليش تعامليها بهالاسلوب .. يمكن مرت ابوج تطلع غير وزينه
روضه : دخيلج لا تخليني اطيح فيها سب , لو مب ابوي كنت بكون خدامتها وهي تبا تسوي هالشي فيني لكن تححلم ان ماوريتها شغلها ماكون انا روضه
مهره : هههههههه انتي ماخليتي حد مابتوريه شغله عنبوه الخلق كلها متحلفه لهم
وقعدوا يسولفون . .
.
.
في مكان ثاني
خوله : كيف ترضاها يا عبدالعزيز كيف كيف بنتك تسكر في ويهي اللي ماتستحي
عبدالعزيز : خلاص يا خوله خلاص بكلمها من ترجع
خوله : وشو دراك انها مب رايحه تتص ( وقبل لا تكمل ياها ردهه )
عبدالعزيز بعصبيه : آحشمي عمرج يا خوله ولو اني مادل بيت البنت اللي رايحتنها بس بنتي مب صايعه وهاي اخر مره اسمح لج تتعدين حدودج
خوله سكتت وفي نفس الوقت طاحت دموع شخص بسبب الكلام .. ’ !
.. : وايد ظالمينج يا روضه , الله يعينج من اللي بيج من خوله , الله يعينج ..
.
.
اندق جرس البيت .. فتحوا الباب وصلهم ظرف !
ميري : Mom I got this its for you ( وعطتها وراحت )
مهره خذته وفتحته وانصدمت من الصور اللي فيه وحست الدنيا تدور فيها
يزوي يودتها : مهور شفيج
روضه سحبت الظرف : مستحييييييييييييييييييل !
العنود طالعته وسحبته وتمت تطالع الصور : مهره بسالج سؤال قبل لا اسوي شي ؟ انتي تصدقين هالاشياء !!
مهره بتعب : ماعرفت شو اصدق يا بنات ماعرفت احسني تعبـآنه
العنود طلعت لابها وتمت تلعب فيه وتلعب فيهه : يسسسسسس
مهره تطالعها : انتي شو تسوين ؟
روضه : تلعب هههه
العنود : لا يا خبلات ( لفت شاشه الاب ) الله يسلمككم .. ( وتمت تشرحح لهم ) عرفتي كيف يا مهور ان هالصورهه ملعوب فيها وان الصورة الاصليه مب جي !
مهره انصدمت : وانتي كيف عرفتي
يزوي : دخيلج لا تتخبرين هاي كل شي مال كمبيوتر بتعرفهه
العنود : ولعلمج يا مهرو ان الصورهه ملعوب فيها لعبان البلا وعشرين الف برنامج مستخدمينه يعني لو مب واحد شاطر للكمبيوتر ولهالبرامج يخسي يعرف ان هالصورهه ملعوب فيهاأو حتى انه يشك مجرد شك !!
مهره : ابا اعرف منو مسونهآ ؟ منو مسوي هالحركه الخايسه ابا اعرف والله ماخليهم ف حالهم !
يزوي غمزت لها : خلي هالموضوع علي .. ( واتصلت تلفون ) يآ مرححب , هي بخير , المهم خلنا من السوالف محتايه معروف
.. : آمري ؟
يزوي ( خبرتها السالفه كلها وقالت لها كل شي تعرفه )
.. : ههههه تشكين اني اعرف ؟
يزوي : لو كنت اشك جأن مآدقيت لج
.. : يومين وبتعرفين منو جي مناسب ولآ ؟
يزوي ابتسمت بشر : مناسب وزود ياقلب يزوي انتي ( وبندت عنهآ بعدين )
مهره والعنود وروضه يطالعون بعض باستغراب
يزوي : يومين وبتعرفين منو مسوي هالحركه , وحياتج مابخلي هالسالفه تعدي على خير
روضه : انتوا فضيعين , انزين بتخبركم
يزوي : قولي ..
روضه : انا ناويه اسوي شي فالشباب يوم نرجعع يعني مقلب ؟
مهره ضحكت وردت لها الروحح بعد ماربعها يساعدونهآ : آممم كيف ؟
روضه خبرتهم
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههه الله يخسج ويا هالافكار السوده
يزوي : ههههههههه قسم قسم عججيبه
روضه : عسب جي خبرتكم .. يا متخلفين ابا مساعدتكم
مهره : عيونا توصلج , اعتبري هالاشياء تمم اول مابنرجع بنسويها
.
.
دانه : وين نادر ؟
عامر : ويا الاولاد طال عمرج يلعبهم
دانه : يالله يا عمور " طال عمرج " مآحبها ناديني باسمي لو سمحت اسمي شو " دآآآنه " لو ماتعرفه
عامر ابتسم : أن شاء الله
سلامه : آوف تعبت
دانه : خذتي الحلويات
سلامه : هي , تبي شي ثاني ..
دانه : اقول شو رايجج نطبخ لمهور قبل لا تروح كب كيك او اي سويت ؟
سلامه : آممم زين يلا روحي انتي اشتري الاغراض تعبت انا
دانه راحت وهي تشتري كانت نازله تحت عسب تاخذ الغرض اللي تباه وطافت ياهله ودعمتها وعقتها ف الارض
البنت : آثثثثثثثثثفه ( وقعدت تصيح )
دانه نشت وحضنتها : آشش حبيبتي خلاص ماصار شي ليش تصيحين
البنت : ثي يعورج؟
دانه : لآ فديتج انا بخير
هو قرب منهم : سآمحيني اختي مب قصدهآ حآدث بالغلط يعني ..
دانه نست تتغشى : لآ مب مشكله حصل خير
البنت راحت ويـآه ودانه كملت مشاري وراحت تدفع
سلآمه قربت صوب دانه : منو هاك اللي ياج ؟
دانه : واحد يعتذر اخته مادري بنته قلبتني ف الارض
سلآمه : ههههههههههههههههه اتخيل شكلج والله
دانه : جب جب خذتي شي لمحمد واحمد
سلآمه : لآء
دانه : آوف كله تبيني انا اتشرى زين سيري اشتري عشا لنا كلنا ( وساسرتها ) وخذي لعمور وندور وميري والكل
سلآمه : زين بروح بس كم بشل
دانه : شلي عمور وياج انا شوي ويايه
سلآمه : انزين ( وراحت هي وعمور )
خذت حلاوه لمحمد واحمد ويوم راحت الالعاب جافتهم يتضاربون مع وحده
دانه قربت وابتسمت يوم جافت البنت
البنت افتشلت : آنتي ثو تثوين بالالعاب ؟
دانه : هذيل اخواني
البنت : آآمم
احمد : هاي البنت ماتبانا نلعب هي بس تبا تلعب
محمد : ترى بنضربها ( ويطالعها بشر ) وبنقلع راسها مثل مانقلع راس العروسه
دانه : هههههه محمد عيب اعتذر يلا
محمد : آفف مابعتذر
دانه : ماشي عيل حلاوه
محمد : اسف
احمد : انا بعد اسف
دانه : زين يلا حبيبتي روحي لعبي ولا تزعلين منهم
البنت : لآ عـآدي ( وراحت تلعب )
احمد : دخيلج تمي مالعبنا
دانه : زين لعبوا يلا
وراحوا ولعبوا والبنت استوت صديقتهم بعد نص ساعه وقعدوا يلعبون ووياهم دانه قاعده تطالعهم
نادر : أمم طال عمرج محتايه شي
دانه عصبت : وبعدين وياكم ؟
نادر : ليش في شي طال عمرج ؟
دانه : طال عمرج وطال عمرج , انتوا من الاهل مب بس تشتغلون عندنا , هاي طال عمرج ماحبها ناديني دانه لو سمحت
نادر : هههه خيبه , ان شاء الله
وفجججآه
البنت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ( وقعدت تصيحح )
دانه ركضت صوبهم
احمد خيفـآن : شي يعورج ؟
محمد : داانه ( وعيونه مليانه دموع )
دانه تنزل لمستوي البنت : شو سويتوا يا حمير ؟
احمد ومحمد بنفس الوقت : والله مب نحن ( ولفوآ )
دانه شافه جي شله اولاد ويبين عليهم الشر
دانه عصبت : ليش تضربونها ؟
1 : كيفنااااااااااا
يات بنت جميله وآيييد كانت بعمر دانه وانصدمت يوم جافت اختها طايحه ف الارض وسيده راحت صوبها
دانه والشرار يطلع منها وتقرب صوب الاولاد : قلت شحقه تضربها
2 : مالج خص
3: هي والله
4 : مالت على البنات الخسفات الدبات
دانه : نآآآآآآآآآآآآآدر
نادر يآ : نعم
دانه بصوت خفيف : خوفهم
نادر ابتسم : هههههه شرير شو
دانه : يلا عاد
نادر قرب من اليهال : انته منو ؟
1 : مالك خص ماما قالت لنا مانكلم اللي مانعرفهم
نادر عصب : عيل شحقه تضربون البنات اللي ماتعرفوهم
2 : لان البنات منقود يلعبون بالالعاب
نادر ف خاطره ( وقسم بالله ملسونين حششآ ) : زين لا تقربون منهم مره ثانيه
3 : مالك خص
نادر عصب وتم يطالعهم بنظره ويرص على اسنانه : اللي بيقرب من البنت هاي مره ثانيه بيجوف مني شي مايباه فاهمين ولالا
1 بزيـآغ وهو يصيح : خلاص اوك ( وشردوآ كلهم )
دانه : هههه آحسن
موزة : سمحيلنا اختي عبلنا عليج
دانه : لالا افا عليج لا عباله ولا شي
موزه : شردت عنا تبا تلعب .. وشكله اخوي عطاها فلوس ف من جي يات وماحد يدري انها هني
دانه ابتسمت : لا عادي فديتج
البنت : خليني العب وياهم بث ثوي
دانه نزلت لمستواها : انتي شو اسمج يا حلوه ؟
البنت : عفآري
دانه باستها : خلاص يوم بيبهم مره ثانيه بقولج لان الحين لازم نروح , انتي ريولج تعورج ؟
عفآري:لآءء ..
دانه : زين حبيبتي ( وطلعت حلاوه وعطتها ) هذآ لج
احمد ومحمد بادب:ونحن ؟
دانه ضحكت وعطتهم
موزه : ماشاء الله عليهم كيوت اخوانج
دانه ابتسمت : اي كيوت ماعليج جدامج بس جي هههه يسمعون الكلام عسب يطلعون بس
موزة : ههه تشرفت بمعرفتج امم شو اسمج ؟
دانه : اسمي دانه وانتي ؟
موزة : اسمي موزة
وموزه استرخصت وطلعت وراحوا هناكك
هو : كيف تعورتي ؟
عفاري : اولاد ضربوني بس ربيعتي دافعت عني
موزه : ههههه الله وكبر عليج يالمكاره ربيعتج ها
عفاري : هي هي مايخصج ( وتدلع لسانها )
هو : ومنو ربيعتج ؟
عفآري : اللي طيحتها مساعه دافعت عني ونازعت الاولاد اللي ضربوني وخلت واحد كبير جي يخوفهم
هو : زين يلآ حبيبي تعالي بنروحح
وراحوا . .
اما عن سلامه ودانه ف طلعوا ورجعوا البيت
.
.
يزوي : ابا اطلع على المسبح
مهره : روحي عادي
يزوي : ماحد هني صح
روضه : يب روحي
يزوي ( طلعت عنهم وراحت قعدت برع صوب المسبح )
العنود : بقولكم شي بس بيني وبينكم !
مهره : بينا وبينج
روضه : اوك
العنود : مآلاحظتوا ان يزوي الوحيده اللي ماطرت امها ؟ ولاحظت ان كل ماطريتوا سالفه " ام " بشكل عام ينقلب حالها ؟
روضه : مالاحظت تصدقي
مهره : مادددري مع الايام بنعرف
روضه : وانتي وين امجج العنود ؟
العنود بحزن : انا يتيمه , واصلا ادرس برع على حسآب اشخاص تبنوني .. هه من جي اسكن بفندق يوم اي هني وعقب فتره اروح ازور الناس اللي متبنيني مايقصرون وياي وآلله .. مب مخليني احتآي شي ابد ..
روضه بحزن : حتى انا اعتبر يتيمه حتى مهور حتى يزوي كلنا بنتم ويا بعض وبنعوض بعض عن النقص اللي فينـآ
يزوي دخلت : الهوا برع عجيب بس يلآ لازم انرد البيت الوقت تاخر
وسلموا البنات على مهور وطلعوا عقبها بشوي دخلوا البنات وحمدان وابوهه
ابوها كان يصيحح
مهره تيبست : آبوييه
دانه وسلامه صخوأ
حمدان : مآعليكم تعرفون شقد ابوي يصير حساس احيانا
مهره : ليش شو صار ؟
حمدان : عمي تبرا من ولدهه !
الكل في حآلهه صدممممممممممممممه. . , × !
..
+ توقعـآتكم () !
_شو اللي كآن بالظرف ؟
_شو سآلفه خوله مرت ابو روضه ؟
_ شو تتوقعون قصه آم يزوي !
_ يآ ترى شي بيصير بين يزوي & سيف ؟
_ دآنه والمجهول ؟
_منو البنت اللي تكلمت وقالت آن " روضه مظلومه " ؟
_ منو البنت اللي راح تسـآعد يزوي في معرفه كل شي ؟
_شو الافكآر اللي روضه مخططتنها تسوينها للشباب عند رجوعهم الجآمعه " برع الدوله " مره ثانيه ؟
_ ليش بو مهره صآح ؟
_ ليش عمهآ تبرى من ولدهه ؟
_رآيكمم بكذآ شخصيه ؟
_ ختآمآ , رآيكم بالبآرت بشكل عـآم ؟!
مخرج () *
شوف لکک واحـد بليد استحقـرهہ
واجد اللي يعشقـون بلآ ضمير (=|

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:43 PM

آلبآرت آلثآني . . ’
مدخل () *
أنثـرهہ ، لملمهہ ، لملمهہ ، أنثـرهہ
صد ، كآبر ، طير لو تقـدر تطير ')♥♥♥
بعد يومين
يزوي بعصبيه : آلو
.. : خير خير شفيج معصبه ؟
يزوي فزت : اوه سوري مآعرفت انج انتي تحريت روضهه ههه دآيمـآ تتصل فهالوقت
.. : زين سمعي البنت اللي مسويه هالحركه هي بنت **** وبيتهم في هالمنطقه سجلي عندج بيت رقم ** في منطقه ***
يزوي : آنقذتيني بشو اشكرج
.. : ولآ شي يكفي سؤالج بين فتره وفتره فديتج
يزوي : مشكورهه بكلمج عقب , يلآ بآيوهه
.. : في حفظ الرحمن
يزوي تطآلع السـآعه : آوف ليش احس ان الوقت اليوم يمر بطئ !!
.
.
خوله ترص على اسنانها : روضه ابي اكلمج برع !
روضه طلعت وياها : خير شعندج بعد هالمرهه
خوله تقرب منها وبحذر : ابيج تتنازلين عن حصتج من الورث
روضه بصدمه : نعععععععععععععععم
خوله : قلت اللي عندي , ولا تخليني اخلي ابوج مآيخليج ترجعين برع تكملين درآسه
روضه عصبت : آعلى مآ في رآسج خيل اركبيه وانا اللي براسي بسويه وبينا الايام يا خولوه يا انا يا انتي ( وروحت عنهآ )
خوله تنرفزت ودقت لهم : بعد فتره آبي منكم تسون لي شي !
.. : ان شاء الله طال عمرج , آي وقت نحن تحت امرج ..
خوله رقعت الخط ف ويهم وهي متنرفزه
روضه تسوق بسيآرتها ومآتعرف وين تروح لين آنصدمت انها وقفت صوب البحر ونزلت
روضه تنهدت : ليش آنـآ يآرب ( دمعه حآره نزلت منهآ وسيده مسحتهآ ) ليش رحتي عني يآ آميه اشتقت لج ( وبكبريـآء وعنـآد ) بس انتي يا خوله , تهبين تكونين مكآن آمي , وآنآ بوريج شغلج عدل هيين بس صبري علي , بتشوفين روضه الثانيه على اصولها
.
.
العنود تدق الجرس وتحس انها متوتره وآيد لدرجه آنهآ كآنت تدعي آنهم مآيكونون بالبيت تحس آنهآ مب مستعده توآجههم ..
العنود : آمممم موجوده عموه عآشه ؟
آلخدآمه : هي مآمآ
آلخدآمه دخلت تخبر عآشه ..
آلخدآمه : مآمآ في حورمه يريد انتي
عآشه : دخليهآ . .
العنود دخلت وعيونهآ تلمع : شخبارجج عموه عآشه ؟
عآشه آنصدممت : آنتتتي ؟ كبرتي وآيد يآ بنتي
العنود حضنتهآ : يت اشكرج على كل شي سويتيه ويـآي
عآشه وهي ف حضن العنود تمسح على ظهرهآ : فديتج وآلله زآرتنآ البركه
العنود مسحت دموعهآ : فديتج والله مشكوره والله مابطلع من يزآج آبد واي شي تامرين فيه انا حاضره
عآشه : آبيج بس تيبين آمتيآز مع مرتبه الشرف برع البلآد وتكونين متميزه في درآستج وحياتج مابي غير هالشي يا بنتي
العنود : لج مني وعد , مآرد البلاد الا وانا يايبه شهادتي الامتياز مع مرتبه الشرف , وآكيد بعزمج على التخرج هناك ولزوم تحضرينه
البنآت كآنوآ يضحكون ومسوين حشرهه ويوم نزلوآ آنصدموآ آن ويـآ يدتهم حرمه بس مب مثل كل الحريم اللي يزورونهم هاي غير ياهله مب كبيرهه وآيد ..
حنـآن : آميييه عآشه منو هآي ؟
عآشه ابتسمت : هآي العنود
العنود سلمت عليهم كلهم
وعقبهآ نزل صآلح من فوق ويوم جافها ارتسمت الابتسـآمه على ويه لآ شعوريـآ : آنتي يآ بنتي هني
العنود استآنست : هي عمييه آنآ يت اسلم عليكم دآمني ف اجازه
البنآت كلهم مستغربين
دلال بوقآحه : عرفتهآ , لآيكون هالبنت اللي متبنينهآ
حنآن : وآنآ آقول ليش يـآيه مب لوجه الله
رقيه : هه حمدالله والشكر
العنود آنحرجت وآيد وسكتت عنهم لكن ياها رد اخير طلعها من طورهآ
صآلحه : اقول طلعي برع البيت , نحن مب يآلسين على بنك كل مآيتي نعطيج فلوس مب يكفي يديه آتعنى وتبناج ويصرف عليج شينج قوآت عينج يآيه تطلبين الزود
العنود طلعت من طورهآ : آحترمي نفسج ( ورن تلفونهآ وردت )
مهور : سبآلوه انتي وين ؟
العنود خبرتها عن المكان وكان صوتها غير ف مهور سيده راحت لهآآ ودخلت وسلمت عليهم
مهره : ماشاء الله انتي عآشه ؟
عآشه : هي بنتي
مهره : فديتج آمآيه , حليووه عيل احلى عن وصف العنود , دوم تمدح فيكم
حنـآن تستوعب : آنتي مب بنت عبدالله رجل الآعمآل
مهره : هي نعم بنته
رقيه : بنته ومرابعه هاي
مهره رفعت حياتها : نعم ؟
صآلحه : آظن سمعتيها
صآلح عصب : عييييييب شو هالمذهب اللي فيكم
مهره تطالع العنود اللي مقهوره لكن سآكته
عآشه تستغفر : هالبنات مآيتوبن
دلال : وليش نتوب ؟ يعني ماعيبج امايه الكلام اللي قلناه وكل اللي قالته صآلححه تراه صدق
مهره تسمع زين
العنود : المهم عموه
صآلحه صآرخت : ومآتفهمين هاي مب عمتجج , انتي بس شقول عنجج
مهره عصبت : آلزموا حدودكم كلكم ( تطالع صالحه بعنف ) بتشوفين مني شي مآشفتيه بحيآتج يآ بنت ابوجج فاهمه ولالا , اولا , انتوا مالكم خص انا منو آرآبع , ثآنيـآ , دآم يدتكم هي اللي سوت فعل الخير هذآ مب مضطره تكمله , انا اللي بكمله عنهآ , وبعدين تعرفون شي ( وتآشر على دلال وصالحه ورقيه وحنـآن ) أنتوا حدث ولا حرج احس بالشفقه صوبكم ( وتطالع صالح ) آسمح لي آبويه على هالكلام بس عيآل عيآلك هذيل هب متربين وانت كيف ترضا يكلمون العنود بهالطريقه ! , العنود تربيه عآشه وميوده عمرها حشمه للانسانه اللي صرفت عليها ولا انتوا شو !
صآلحه بعصبيه : هآ تهديد يعني ؟ تهددينآ يآ بنت عبدالله وانتي ببيتنآ ؟
مهره بعنـآد : اعتبريه اللي بتعتبريه وان سمعت ان حد قال للعنود شي ( بتحذير ) بتشوفون جهنم جدآمكم( ورن تلفونهآ )
مهره بعصبيه : نعم ؟
يزوي : والعثثثره شو صاير
مهره ابتسمت : ولآ شي بكلمج عقب !
يزوي:لآ آلحين قولي شو صاير
مهره : آمم دكستر
العنود عصبت : ايييه ( ومطت الفون ) مآفيني شي بعدين بنكلمج
يزوي : هههههههههههههه والله هاي الانسانه تعرف كيف تستفزج , زين آنقلعوآ بآي !
العنود : بآي ( وبندت ) المهم عموه نحن مروحين تآمرينـآ بحـآيه ؟
عآشه صآحت : يآ بنتي لاتزعلين منهم
العنود تمسح دموعهآ : يآ عموه ليش تصيحين ؟ دموعج غآليه وبتصل فيج دوم وبزورج كل مآي هني دآري الامارات
عآشه تطألع بناتها : انا اسفه يا بنتي على الكلام اللي قالوه ( وتطالع مهره ) يا بنتي ماوصيج فيها
مهره ابتسمت : ولآ يهمج آمآيه العنود فعيونـآآآ
العنود : وعقب بعرفج على الثنتين آلبآٌقيآت
عآشه : آن شاء الله يا بنتي
نزلت بنت جميله وآيييد كآنت هآديه وخجوله وسلمت عليهم
مهآ : زآرتنـآ البركه فديتكم قعدوآ ..
عآشه استآنست : هاي بنت وليدي مهآيه
مهآ ضحكت : آميه اسمي مهاا بس حلوه مهآيه يلآ بمشيهآآ, آممم انتي العنود صح ؟
العنود خآفت تسمعهآ كلآم فسكتت
مهآ : شكلج جي , آميه تحبج وآيد ودوم تتخبر عنج بس مآعندنآ رقمج عسب جذآ بس نتريـآ زيآرتج !
العنود ابتسمت : مشكوره فديتج من طيب اصلج هالشي
مهآ : مآعرفتت اللي ويـآج عيل ؟
العنود ابتسمت : هآي ربيعتي مهره
دلآل : مهره بنت عبدالله مآعرفتيها
مهآ : هي مهره مماشاء الله زآرتنـآ البركه عيل اليوم ( تطالع امها ) كآنج كنتي تصيحين صح ؟
عآشه : لآ يآ بنتي
مهآ : آمم خبروني شي صار ؟
مهره : ولآ يهمج حصل خير خلاص
مهآ طالعت البنات : شو صآر ؟
رقيه بربكه : ولآ شي
مهره : ولآ شي هآآ , هذيل خواتج ؟
مهآ : امم هي
مهره : زين علميهم كيف يكونون ذوق مثلج , لان ولآ وحده حشمتنا ونحن في بيتكم وسمعوا العنود كلام يغث
مهآ طالعتهم بنظره : هين
والباقيات صخوآ. .
اندق الباب وفتحت الخدامه وقالوا انه لمهره
مهره : آنآ لآزم استرخص الحين , عنودي بتمين هني ؟
العنود : لآ بروح فديتج
مهره : زين يايه بسياره ؟
العنود : لآ تكسي
مهره : يلآ بنروح مع بعض
العنود ومهره سلموا على الكل وطلعوآ !
.
.
يزوي لبست على السريع وركبت سيارتها ورآحت المكآن ودقت الجرس ودخلوها داخل
يزوي : ممكن آجوف هآجر ..
ونآدولهآ هآجر ونزلت واستغربت اول مره تشوف هالويه
يزوي : آنتي هآجر ؟
هآجر : هي نعم انتي منو !!
يزوي : انا اليآزيه
هآجر : السموحه مآعرفتج
يزوي بحده : آكيد مآبتعرفيني فديتج , آنآ يآيه احذرج اصلا على الشي اللي سويتيه
هآجر بثقه تآمه : مآ آظن سويت شي عسب اتين وتهدديني في بيتي
يزوي تقرب منهآ : سمعيني زيين , هب انا اللي تلعبي علي ( وتبتسم ) ترى آكره مآعلي حد يلف ويدور وانا اعرف الموضوع كله
هآجر قعدت تصارخخ وتعلي صوتها على يزوي لين مآلمت كل اللي في البيت
فيصل يطالع اليآزيه : خير اختي عندج شي ؟ في بيتنـآ ومعصبه وحآلتج حآلهه
يزوي تحجبت وتطالعهم عدل : سمعوني عدل كلكم , خلوآ ختكم تحشم عمرها لا اوريها شغلها عدل
ام فيصل : خير يا بنتي هدي من نفسج وخبرينـآ شو صاير ؟
فيصل : نععم اميييه كيف تسمحين لها تقول عن بنتج جي ومخلتنها
ام فيصل : البنت مآبتي مني والدرب الا اذا اختك ضآرتنها ب شي
وقعدوآ فيصل وهجور وام فيصل وقبل لا تتكلم يزوي دخل مطر
مطر : خير خير شو الكل متجمع شي صاير ؟
يزوي سكتت
هآجر : بنسمع المصونه اللي يايه تهددني في بيتي
ام فيصل : آسكتي وخلي البنت تتكلم
فيصل : تفضلي نسمعج
مطر بحمآس دخل وقعد ويـآهم
يزوي تهدي نفسهآ وبدآت تتكلم : هآجر , بنتكم المصونه , مصوره بنت عبدآلله , ودآمجه الصوره مع صورة وآحد وفوق ها مطرشه الظرف لبيتهم
هآجر : جذآآآآآآآآآآآآآبه انا ماسويت شي لا تصدقونهآآ . .
يزوي تنهدت : معروفه ردت الفعل هاي والافلام الهنديه لكن انا بثبت لكم هالشي , صحيح مآقدر اراويكم الصورة لان البنت بدون شيله لكن بتسمعون بنفسكم
مطر تنهد : لا حول الله
يزوي دقت لها
.. : اههلآ
يزوي : ممكن تقولين عن البنت اللي عطتيني عنوآنهآ وآلحين ؟!
.. : يطولي بعمرجج هالبنت انا ماعرف شو سآلفتها بس اللي عرفته انها يابت ظرف لبيت عبدآلله الـ*** , والباقي عليج فديتج
يزوي : زين خلآص ( ورقعت الخط ودقت للعنود )
العنود : آلو
يزوي : ممكن ترمسين عن الصورهه
العنود : آوف كم مره تبيني ارمس ؟
يزوي : ضروري ولو حد ويـآجج روحي بعيد
العنود : لآ انا فالفندق محد ويـآي , اي صورةة تقصدين عن بنت عبدآلله خت مهره ؟
يزوي : هي نعم
العنود : يطولي بعمرجج الصورهه . . . ( وحكت لها من آلآلف لـ اليآي ) !
يزوي : زين آخليجج باي ( وبندت ) صدقتوني الحين ولآ لآ
هاجر بتوتر : آمييه كيف تصدقينهآ ؟
مطر بتهجم : انا هب مصدقنج لو شو ماتسوين
عاد هني هاجر استآنست لان اخوها مصدقنهآ . .
يزوي : تبي تصدق صدق ماتبي تصدق والله يعني هذا شي راجع لج , اكثر عن اللي سويته مآبسوي , يت وحذرتج خآلوه , الشي اللي سوتج بنتج مب شوي وانتهكت على شرف البنت , واختها لو عرفت منو اللي مسوي هالشي مابترحمها ..
مطر : تهبي انتي واللي اكبر منج تسون شي في اختي ماا اظن انها غلطت في شي ودامها قالت ماسوت شي يعني ماسوت شي وانا وياها
فيصل وام فيصل في حآله هدوء وهآجر مبتسمه بشر ومطر يدآفع بقوهه اما يزوي دقت رنتين لحد بدون لآ يحس فيها وسيده بندت !
بعد 5 دقآيق من تهجم مطر عليهآ . .
مطر : دآمج خلصتي كلامج طلعي برع
اندق باب البيت بقوهه وام فيصل وهاجر حطوا شيلهم على راسهم واوردي كانوا لابسين كنادير ودخلوآ 4 ريآلين عمآلقه وضخمين
مطر عصب : وانتوا كيف تدخلون البيت بدون اذن , تستهبلون , البيت فيه نآس
1 ( يود عصـآ وعوآهآ ) : تبون نسوي لكم جي ؟ نعويكم مثل هالعصـآ
ام فيصل خافت : لآ يآولدي لآ هدوآ شوي انتوا منو ؟ وشو تبون منـآ ؟
هآجر بتهجم : كله منها كله يابت لنا ريايل في بيتنا وتباهم يسون شي فينـآ
2 : احترمي نفسج وانتي تكلميهآ لا ايج منا شي مآيعيبج ..
فيصل بهدوء : أنتي بنت منو ؟
يزوي : هههههههههههههههههههههههههههه سؤال ذكي , ! بعد مآ اهنتوني وماحشموتني وانا يايه وقاعده في نص بيتكم تسالوني انا منو بنته ؟ شي عجيب والله ( وترص على اسنآنهآ ) اللي عندي قلته يا هآجر , وان جفتج قربتي من بنت بوعبدالله بعد اليوم ماتلومين الا نفسج , ولا اقولج , وقتها ماحد يشفع لج من غضب اختها وتحملي اللي بيج
مطر : تهبين انتي وبنت بو عبدالله فاهمه
تقدم واحد وكآن يبي يضربه
يزوي اشرت بآيدهآ : انا مب يايه اضارب لو سمحتوا يعني
يزوي : خآلوه انا يت اكلمج , انتي اعقل من عيالج , هذيل عقلهم مب براسهم
قرب مطر من يزوي والشرار يطلع من عيونه
يزوي بعصبيه : بععععععععععععد عني
1 طلع المسدس وحطـآه على رآس مطررر : جرب تعيدهآ لانقع هالرصآًصات في راسكك
مطر خخآف : بعديهم عني
يزوي رجعت لورى : هدووووووه ودخل آلمسدس
هآجر بخوف : آطلعي برععع
يزوي : هالمره حذرتج يا هآجر , المره اليايه بيج شي مآيعيبج مني , وتعليق مني لج , احترمي اللي اكبر منج مره ثانيه !
ام فيصل قامت يودت ايدهآ : يآ بنتي سآمحيهآ هي مآتقصد وبعدهآ ياهله
يزوي تبوس راس ام فيصل: يآ خالوه انا مب زعلانه منكم ولا شاله في خاطري لكن مهره بنت عبدالله غضبانه ومتوعده لبنتج ومهره اللي في راسها بتسويه , واللي سوته بنتج هي شوي لعبت بشرف بنت الناس بهالصوره
هآجر لآ شعوريـآ ومن التوتر : كيف عرفتوا البرامج كييف ؟
يزوي تطآلعهآ : اللي عندنا اشطر من اللي عندج يا حلوه
مطر بعصبيه : يعني هجور
فيصل : مآله دآعي تعصب اعترفت بنفسها ونحن بنروح بيت عبدالله باجر بنتعذر منهم
4 : طآل عمرج محتـآيه شي ؟
يزوي : تقدرون تتريوني برع
وطلعوآ كلهم
ام فيصل بهدوء ممزوج بطيبه : بنتي انتي بنت منو ؟
يزوي بابتسـآمه حلوه : بنت علي الـ ****
هني الكل تيبس
هآجر : آآآ
مطر : بنت علي !!!!
يزوي : هي نعم بنته( ورن تلفونهآ وطألعت هجور وردت ) آلو
مهره : انتي وين الحين احسن لج تقولين لي ؟
يزوي تنهدت : مهرو شوي وبيج انا
ام فيصل قربت من يزوي : ممكن اكلمهآ
يزوي : آقولج خالوه تبي تكلمج
مهره : توك
آم فيصل : بنتي
مهره : السلام عليج حبيبتي خالوه شخبارج ؟
ام فيصل : بخير وسهـآله يآ بنتي
مهره : حالن مديم فديتج
ام فيصل : آنآآ آمممم آنآ آم هآجر فديتج
مهره : السموحه خالوه مآعرفتج منو هآجر ؟
ام فيصل : آليآزيه يات عسب تعاتب هاجر على اللي سوته في اختج دانه
مهره بعصبيه : شوووه !
ام فيصل : هدي يا بنتي
يزوي يوم جافت ام فيصل جي تقول سيده سحبت السمـآعه : مهرووووووو
مهور معصبه : الحين تخبريني بيتهم
يزوي بعصبيه : مآرآح آقولج البنت تآدبت وانا كلمتها
مهور : قلت لج قووووووووولي
يزوي : هب قايله يعني هب قايله خلاص شو تبين فيهم كلمتهم انا
مهور : مآبسـآمحج يزوي على هالحركه وبتشوفين :’) ( وبندت )
يزوي وويهآ محمر : آسترخص انا
ام فيصل : سمحيلنـآ يآ بنتي
يزوي : مآعليه مسموحين وبعدوآ بنتكم عن بنات الناس , ولا تسوي هالتصرفات مآل اليهآلو
والكل استسمح منها واولهم مطر وهي طلعت وهي تحس انها متضايجه بالققو وركبت سيآرتهآ اما البوديقآرد مآلهآ رآحوآ بسيآرتهم للبيت بامر منهآ . .
.
.
روضه تكلمهآ بالفون : مهور
مهور بضيج : نعم
روضه : شوفيج
مهور : ولآ شي
روضه : آبآ آرجع مليت من هالعيشه هني نكد × نكد
مهور : آممم روضوه بخليج تعبـآنه بنـآم
روضه تنهدت : زين برآحتج بآي
مهور : بآي
.
.
.
على السـآعه 12 فليل !
علي : كيف يعني ماتعرفون وين بنتي والحين السـآعه 12
1: طال عمرك بعد ماطلعنا من بيت البنيه هذيك مادري بنت منوه , اليازيه امرتنا نرجع البيت وهي روحت بسيارتها وماخبرتنا وين
سعيد : سمعوني عدل , تقلبوآ آلدنيـآ عليهآ فآهمين ولآلآ
عمر يصيح : يعني يزوي مابتي ؟
سعيد يود اخوه الصغير : بتي حبيبي بتي لا تصيح
Stop ♡♡
بو سعيد ( علي ) : ريـآل عمره 47 , متفهم , حبوب , آلزم مآعليه عيآله , عصبي اذا حد ضر عيآله , من الكبآريه ومعروف وايييد وله هيبه قويه بين النآس
آم سعيد : . . . . ( بتعرفون سالفتها مع الايـآم ) !
سعيد : عمره 22 يشتغل في شركه آبوه , حبوب , طيوب , يحب اخته وآيييد ( وبتععرفون عليه مع الايـآم )
آليآزيه : عمرهآ 19 ربيعه مهره والعنود وروضه , ضعيفه , وآبيضآنيه , وشعرههآ لين اقل من كتفههآ مسويتنه من ورى قصير ومن جدام اي طويل , دايما تحب ترسم عيونها من فوق بخفيف بحيث تبرزها ودايما بس تسوي روج وردي هادي ودايما تسوي هالحركه وماتحط اي شي ثاني ..
عمر : عمره 8 سنين , شيطـآن , يحب اخته وآيد ويعتبرها مكان آمهآ , وادمان آيبـآد
..
بعد مآيآبوآ البوديقآرد ارقام ربيعات يزوي سيدة آخوهآ اتصل اول شي للعنود
العنود كانت على الاب وردت : آلو
سعيد : السلآم عليكم
العنود زاغت : وعليكم السلام
سعيد : انا اخو اليآزيه , دقيت اسالج لو تعرفين عنها اي شي مختفيه من المغرب !
العنود خافت : هآآ, يزوي ؟ لالا مآكلمتني بس
سعيد : بس شو ؟
العنود تنهدت : ولآ شي
سعيد : لو سمحتي لو تعرفين اي شي عنها خبرينـآ
العنود : بحآول اعرف هي وين وبعطيكم خبر , بس انت احتياط اسال مهره وروضه جان رمسوهآ ..
سعيد : آوك تسلمين اختي , مع السلآمه ( وبند ودق لمهره )
مهره بصوت مليـآن رقـآد ردت : آلو
سعيد : آلو السلآم عليكم
مهره : نعم اخوي ؟
سعيد : أنا اخو اليآزيه
مهره قامت وسكتت
سعيد : آليآزيه متخفيه من المغرب وماحد يعرف عنها شي فحبيت اتخبركم انتوا ربيعاتها لو كلمتكم ولا تعرفون عنها شي ؟
مهره تنهدت : لآ مآعرف
سعيد : خلآص مشكوره مع السلآمه
وبالمثل دق لروضه وقالت له ان هي ماتعرف شي والكل كان على اعصابه
سعيد تنهد : آبويه ربيعاتها مايعرفون عنها اي شي ؟
العنود بيآس وفي خآطرهآ ( ياليت وصلت فونج بلابي عسب اعرف انتي وين يالييت )
مهره في خآطرهآ ( انا شوسويت ؟ وينج يا يزوي شو حركات اليهال هاي اللي تسويهآ رجعي وطمنيي قلبي عليج )
روضه بخوف ( انا شو يالسه اسوي بالبيت للحين ؟ لالا لازم ادور عليها ) < ولبست وسحبت مفتاح السيارهه وسيده شردت من البيت
خوله تترقبها وتكلم عبدالعزيز : بنت طلعت من البيت شوف الوقت الساعه كم
عبدالعزيز دق لبنته وبنته كانت تصيح وخبرته السالفه وعذرها وبند
خوله استغربت انه مآقالها شي ..
روضه تتصل ليزوي ويرن بس مآترد . . . . . !
سآعه , سـآعتين , 3 , وآربع . . .يمر الوقت والكل اعصابه محروقه ويتصلون ليزوي لكن لا رد , والكل الافكار قامت تيبه وتوديـه
.
.
يزوي تطآلع الوقت وشهقت : شيتتتتتتتتتتتتت كيف مآحسيت على عمممري آلحين آلسآعه 3 الصبح وربي ابويهه لينحرني
وركبت السيـآره وجآفت تلفونها وجافت 110 ممكآلمآت لم يرد عليههآ وسآقت ودقت لسعيد
سعيد : آلووه يزوي
يزوي : فديتك يآ سعيد سآمحوني
سعيد تنهد : شحقه تسوين فينا جي يا يزوي , ابويه توه غمضت عينه وهو يحآتيج !
يزوي تنهدت : سعيد لا تحاتي انا بخير والحين بي
سعيد : زين بنترياج فديتج( وبند )
يزوي بتردد دقت لروضه
روضه كانت تصيحح ومآنآمت ابببد واول مارن تلفونها بلهفه : يزوي يزوي صحح , لآ تقولون ان يزوي ماتت
يزوي : هههههههه حتى وانتي تصيحين تنكتين , لا ما مت لشو تصيحين
روضه تمسح دموعهآ : تعرفين اني اكرهج موت صح
يزوي : صح
روضه : عيل انقلعي بنـآم ( ورقعت الخط ووطتها رقدهه )
العنود اتصلت بتعب : آلو
يزوي بهدوء : آلو
العنود : آنتي بخير يزويتي ؟
يزوي : هي نعم بخير
العنود بتعب : خوفتينا عليج يبوج
يزوي : لآ تحاتين , آنزين انا الحين وصلت البيت بكلمج عقب
العنود : آوك ( وبندت عنهآ )
يزوي تنهدت ودخلت داخل ..
عمر نزل وحضنها : انتي ويين ؟
يزوي تمسح على ظهره : انا هني حبيبي موجوده
سعيد : يزوي حبيبتي انتي بخير ؟
يزوي : بخير اخوي بخير .. ابوي شخباره ؟
سعيد : بخير الحمدالله .. نام وهو تعبـآن
يزوي تنهدت : انا بصعد اريح
سعيد وعمر خلوها وهم راحوا يريحون بعد
يزوي دخلت غرفتها وهي تطالع صورةة آمهآ ويودتها وقطعتها لاشياء صغيرهه مشوهه مآتبين ملامح الشخص اللي فيها وقعدت على الشبريه وفي خاطرهآ ( معقوله خسرت مهره عسب هآجر ؟ يآربي انا الشي اللي سويته صح , بتعرفين هالشي مع الايـآم يآ مهره , بتعرفين آن لو انتي اللي رحتي بتدمرين البنت وبتشرشحيها ) خذت نفس عميق وبدلت ثيابها وسيده نامت ..
.
.
السـآعه 12 فزت على دقـآت بآبهآآ . .
روضه بطلت البآب ويوم جآفت نصور عصبت : خييييييييير مآفي شي اسمه احترام بهالبيت مآفي شي
نآصر بوقـآحه : آمي تبـآج
روضه وقفت وكتفت آيآديهآ : سير قول لامك اني مب شغالتها جان تبا غداها تدل مكان المطبخ ( ورقعت الباب ف ويهه )
روضه دخلت الحمام وسبحت وكشخت ونزلت تحت وجافت الكل مجتمع
روضه صبت لها عصير وقعدت
نآصر سكت وكآن يتغدآ يعرف آنهآ بتقول لآبوهآ شي ..
روضه : آبويه
عبدآلعزيز : آمرني غنآتيه
روضه بعصبيه : نآصر مآيخليني آنـآم ومرتك تتحراني خدامتها لين متى بتم جي انا ؟ اظن انا في بيت ابوي مب ببيتها عسب استوي خدامتها
منى بوقـآحه : احترمي امي على الاقل
عبدالعزيز : منىىى
منى خافت : نعم ابوي
عبدالعزيز : مثل ما خوله امج , روضه اختج( وطالع خوله بنظره ) بنتي مب خدامتج يا خوله ( واطالع ناصر ) اي شخص بيزعجها مايلوم الا نفسه ( وطالع روضه بكل حنيه وحب ) بنتي كلي اكلج
روضه : مآلي نفس ابويه
مهور تدق الجرس ودخلوهآ
روضه منصدمه : مهآري شو يآيبنج ؟
مهور تنهدت : ابا اكلمج
روضه استانست وسحبتها : آبويهه هاي ربيعتي تدرس ويـآي برع !
عبدالعزيز ابتسم : هلآ والله ببنتي نورتي البيت اعتبري عمرج ببيتج
مهره ابتسمت : مشكور عمي
وصعدوآ فوق ومهور خبرت روضوه انها متضاربه ويا يزوي
روضه تنهدت : دخيلج مب احسن من اللي عندي , بس نحن غير لازم نكون اقوى من جي ,, انتي ويزوي لازم تكلمون بعض
مهره تدقق فيها : ليش شو صاير لج انتي ؟
روضه : خليها على ربج
مهره : آليوم الثلآثـآء , مآتم شي ونرجعع . .
روضه : دخيلج وآلله يزوي البارحح كان صوتها مايطمن دقت بس قالت لي انها بخير ورقعت الخط ف ويها ونمت
مهره : ههههههههههه بندتي في ويهآ ؟
روضه : هي نعم , آقول ضآيق خلقي خلينـآ نطلع من البيت
مهره : يلآ
روضه شلت شنطتها وحطت عباتها وتعطرت وقفلت باب غرفتها ونزلت
روضه : آبوي غنآتيه انا طالعه مع مهره , بروح اجوف ربيعاتي
عبدالعزيز تنهد ويكلم مهره : ديري بالج عليها يا بنتي تراها غاليه
مهره تاشر على عيونهآ : مآطلبت عمييه روضوه في قلبي قبل عيوني
عبدالعزيز ابتسم بآطمئنان وهم طلعوآ . .
خوله & نآصر & منى شر الدنيـآ فيهم وحآلفين ينتقمون من روضه . . .
.
.
مهره راحت مع روضه وتمشوآ عقب مهور رجعتها البيت ورجعت البيت وصعدت وجآفت حمدان ف الصآله اللي فوق
مهره قعدت : حمدان
حمدآن : تعالي
مهره تنهدت : ليش آبويه كآن يصيح شو سآلفهه ولد عميه شو صآر ؟
حمدآن : ااه شو اقولج يآ مهره آبويه يوم خذآ مولي الكل كان معآرضنه .. وآولهم عمي , وعقب مع الايـآم تعودوآ , ولد عمي راح وتزوجج وحده آجنبيه بعد وعمي مارام يستحمل وتبرى منه . . !
مهره انصدمت : وهو وين الحين ؟
حمدآن : مآعرف وماحد يعرف عنه اي شي وحرمه عمي لو تشوفينها كيف ؟ وآلله العظيم بتغمضج حآلهآ ..
مهره تنهدت : لآ حول ولا قوه الا بالله
سيف صعد وهو يدندن : حبيبي برشلوني يموت في برشلونه ( وجآفهم ) آوه هلآ بآخوآني آلآعزآءء
مهره : ههه خرشآن
سيف طآحح حذالها : شغل شغل يا اختي
حمدآن بجديه : مهره
مهره : هلآ حمدآن
حمدآن : آبيج ترفعين رآسنآ بنسبه من برعع , انا ماوديتج برع آلآ لانج قدهآ , فلا تخذليني اختي
مهره بحزم : دآم اللي يسري فيني من دمك يآ حمدآن عمري مآبخذلك وانا اختكك ! , وبتشوفني رآجعه بامتياز مع مرتبه الشرف ان شاء الله
سيف & حمدآن : آن شاء الله
سيف : تعرفون احس اخواني يشتآقون لآمي بس ماحد منهم يرمس
مهره تنهدت : آذآ انا اشتاق لها , كيف هم ؟
سيف : مهور انتي لازم تكونين قويه اخواني محتآينج الحين انتي بمكآنه آمي دامج اكبر وحده من البنات وتقدرين تساعدين خواتي
مهره : الله يقدرنا ويقدركم يا اخواني , الله يعلم اني ادعي لكم كل يوم وفي كل صلآه
حمدان يود آيدهآ : ويقدرج يا اختي ويسعدج
سيف : آقول بلآ مصاخه نص الليل ابويه وينه ؟
حمدان : بالغرفه تعبـآن من سآلفه ولد عمي >< !
مهره : تعرفون احس ماطلعت خوآتي .. والحين المغرب بوديهم السينمـآ بتون ؟
سيف : انا بي
حمدآن : آممم لآ مآبروح
مهره طالعته : بليييييييييز , بس هالمره حمدان خل شغلك وتعـآل ..
حمدآن ابتسم : زين زين بروحح
وكلههم رآحوآ يتلبسوآ وكلهم كشخوآ وطلعوآ بسيآرتين سيآره J55 و كورفت حمرآ
في الـJ55 كآنت سيـآره حمدآن وكآن فيهآ " سلآمه & دآنه واحمد ومحمد " وفالكورفت كآن سيف ومهره
حمدآن : اششش احممممممد
احمد : سيييييدي نعم سيدي
حمدان : ههههههههههههههه وايد متاثر والله , المهم مابا شطانه هناك
سلآمه تطالع حمدان : تعرف انا مستآنسه انك طلعت ويانا والله اشتقت لكم بنفس البيت بس مآحسكم ويانا الكل مشغول
دآنه تمت تطآلع حمدآن وسرحت
حمدآن : بشو تفكرين ؟
دآنه بضيج : حمدآن انت يوم تشوفني مآتذكر آمي ؟
حمدآن : آنتي آمي الصغيره اصلا
دانه ابتسمت : حمدان لا تستهبل
حمدآن : صددق , انا ماشتآق لامي لان هاي حكمه من رب العالمين انه خذاها , بس انتي عندنا وتشبهينهآ ومهآري مب مقصره وياكم بس شوي والسبب دراستها برع بس مآعليه بترد جريب يعني بعد مآتخلص ومآبتحسون بهالنقص ان شاء الله . .
محمد : انتوا حشره والله بس من الحزن شغلوا مسجل ابا ارتبش
سلآمه : طآعوآ الملسون هههههه شغلوا له
وشغلوآ آغآنني وكآنت الاغنيه . ." مو عشـآني "
آمآ في آلكورفتت
مهره تتنهد : تعرف سوآف آني احبكم وآيد , واشتاق لكم دآيمـآ وانا هنآكك
سيف يرمس : آختي لا تضايجين , آنتي ترفعين راسنـآ , هآنت خلصت سنه جفتي كيف مر الوقت ؟
مهره : هي وآلله
سيف : ابيج تشجعين خواتي ايبون نسبه .. ابي شي يشجعهم وانا مستعد اسوي اي شي
مهره : آممم
سيف : بنفكر يوم بنرجعع
مهره استآنست : آوك . . !
ورآحوآ آمآرآت مول ,, وآول شي رآحوآ آلسينمآ ويوم طلعوآ يلسوآ يطآلعو الثلج ويطالعون حمدان
مهره بترجي : دخيييييييلك تي ويانا
حمدان : تخبلتي لالا
سيف : طبيه عنج ( وراح وقطع التذاكر لهم كلهم وبالغصب دخلوهه )
وتموآ يلعبون بالثلجج وطيحوآ حمدآن ومحمد واحمد صعدوا فوقه وقعدوآ ينآقزوآ والكل تم يضحكك
حمدآن : آآه
سيف : ههههههههههههه حد قالكك
حمدآن يود بايدهه ثلج وشآته على ويه سيف
سيف : آلحححرب
وتموآ يلعبون لين مآقآلوآ بس وشبعوآ رآحوآ يتعشون ورجعوآ البيت . . .
.
.
+ توقعـآتكم () !
_نآصر & خوله & منى بيسون شي ؟
_خوله على شو نآويه يوم قالت آنهآ بتطلب منهم شي بعد فتره ؟
_يزوي ومهره بيتم الوضع جي دوم ولآ ؟
_خوله ليش تبـآ روضه تتنازع عن الورث ؟
_رآيكم بآلبآرت بشكل عـآم ؟!
مخرج () *
خلني مثل النجوم مبعثرهہَ
عيـش فيني لآ شهيق ولا زفيّر ̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷!

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:44 PM

آلبآرت الثآلث . . ’
مدخل () *
كل ذنب بتذنبهہ بستغفرهہ
واحد مايعذرکک مآ فيهہ خير(=|'
آلسـآعه 9:00
بطلت عيونهآ وتحس جسمهآ متكسر قامت وتطالع المكان حوآلينهآ وتنهدت وهي تتذمر ودخلت تسبح واول ماطلعت
آلعنود تيود بطنهآ : يوعـآنه مدري وين اروح ( ونزلت الجمعيه اللي صوب الفندق وخذت لها اكل ورجعت الفندق ووصلهآ آتصـآل )
العنود مستغربه : آلو
.. : آلو هلآ فديتج
العنود : آهلين فيج , سمحيلي خيتيه مآعرفتج انتي منو ؟
.. : آنآ مهـآيه ههه
العنود كانه فيهآ زهآيمر : بعد مآعرفتج
مهـآيه : تعرفين عمتج عآشه ؟ انا بنت ولدهآ . . !
العنود : هي هي عموهه صح , انزين شخبارج فديتج ؟
مهـآيه : بخير وسهـآله , آمم امايه تقولج اليوم عندج مشآوير او بتطلعين مع ربيعآتج ؟
العنود : لآ آبد ليش ؟
مهـآيه : عيل الكل من آهلنـآ بيروحون العزبه الكبيرهه والكل بيتم هنآكك للعشـآ وآمآيه تقولج تعآلي
العنود مفتشله : مهوي ماقدر صعب وضعي
مهـآيه : زين جانج تستحين بقول انج ربيعتي بس تعالي
العنود استآنست : زين بي , بس ماعرف شو البس
مهـآيه : ههه صح لبسي مخور بيطلع اححلى وانا بلبس بعد جيه
العنود : زين فديتج ,, ومتى تبوني اي ؟
مهـآيه تطآلع السـآعه : بعد شوي ! لانهم ع الـ 10 بيطلعون عسب يجهزون كل شي والظهر تبدا السوالف !
العنود بتردد : زين خلآص بلبس ويـآيه
مهـآيه : بآنتظآرج فديتج مع السلآمه
العنود : مع السلآمه ( وبندت وتنهدت ) ياخي شو ها مابا اشوف هالخياس دلول وخواتها القرود اوف ( وخذت لبسها وكوتهآ على السريع . . وحطتهآ ودخلت تسبح واول ما طلعت شهقت ) اوييييييييه و 40 خيبه يا انا كم ساعه تسبحين ههههه احسني استويت روضه بسم الله علي عدتني هالسودانيه
عقبهآ كشخت ولبست وكآنت بس مسويه جحآل من دآخل ومغمجتنه بحيث يبرز عيونهـآ , وسوت روج وردي هآدي ولبست لبسها المخوره الورديه اللي فيها الخوار الذهبي ولمت شعرها ولبست نعالها وعبايتها وتعطرت وتحجبت ولقت فونها يرن
مهـآيه : وينج تاخرتي ؟
العنود : عآد توني مخلصه بس مسـآفه الدرب
مهـآيه : خلآص لآ آتين انا بي باخذج
العنود مستغربه : تسوقين ؟
مهـآيه : ههه لا طبعا السواقه موجوده
العنود : زين تعآليني في فندق **** بتريـآج . .
مهـآيه : آوك ( وبندت )
وبعد 10 دقآيق وصلت مهآيه ونزلت لها العنود وتحركت فيهم السيـآره وهم يسولفون ’ !
مهـآيه تدقق فيها : محلوووه وآلله وآيييد !
العنود افتشلت : انتي الاحلى , حتى انتي حلوه بالخوار
مهـآيه : ههه حتى امايه عواش ماتخليني البس بنطالين وايد تحبني بكندوره
العنود : ممكن سؤال بس مآتزعلين ؟
مهـآيه : Sure ..
العنود : آنتي ليش غير عن خوآتج ؟
مهآيه : ليش صبوعج كلهن شرآ بعض !
العنود ابتسمت : طبعآ لآ
مهـآيه : زين خواتي مختلات شوي واحس يبالهن تربيه من يد ويديد وامي عاطتنهم كل شي يبونه من جي عايشات حياتهن الله يهديهن ويهدينا اجمعين ..
العنود : آممين ( وتطالعها ) تعرفين متوتره اسير هناكك يعني انا ماعرف غير عموه عاشه وعمي صالح وخواتج بس كيف موقفي هناك من بينهم
مهـآيه : اي حد بيرمس امايه مابتسكت له لا يغرج انها سكتت جدام خواتي بس هي تهزبهم وماتسكت عنهم بس ماتحب تعاتبهم جدام حد
العنود تنهدت : ياخي امج الحمدالله ان الله حطها في طريقي لولاها ماعرف شو بيصير
مهآيه تربت على جتفها : هونيها وتهون يا قلبي هونيها وتهون , انتي احسن من خواتي اتصدقين ومآيخص يتيمه ولالا !
العنود ابتسمت : فديتج وآلله
واول مآوصلوآ العزبـه نزلوآ بثنتيناهم ورن تلفونهـآ
مهره بتعب : آقولج
العنود بصوت خافت : قولي
مهره : شفيج جي تقول تكلمين ينيج
العنود : ههه انا فعزبه اهل عمو عاشه وهني الكل استحي ارمس فون
مهره : زين استآنسي , وان قالت لج هالسوسه مادري شو اسمها دلال شي جي علميني بس وانا اوريها شغلها
العنود : ياربيه منج روضه مصغره هي مقالب وانتي ضرابه ههه يلا باي
مهره : ههه نعجبج , بآيوهه ( وبندت )
مهـآيه : ربعج حبوبين وآيد ربي يخليهم لج
العنود : آمممميننن عقب بححكي لج عنهم
مهـآيه تحمست : آوك
ودخلوآ دآخل والكل صخ يوم دخلت العنود
العنود : السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
الكل : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركاته
عاشه : قربي يا بنتي فديتج والله زارتنا البركه
صالح استانس : تعالي بنتي شحقه مستحيه
الكل ساكت سارت وحبتهم على راسهم وقعدت صوبهم
حمد : منو هالبنت ؟
فيصل يرفع كتفه : مآعرفها اول مره اجوفهآ
مطر : انا بعد اول مره
صقر وبطي واحمد دخلوآ وسلموآ واستغربوآ من وجود البنت
هآجر وعينهآ على بطي اللي كان يطآلع العنود وتحس انها تحترق !
صقر يرمس مهوي : منو هآي ؟
مهـآ قبل لا تتكلم
عآشه : هاي العنود مآعرفتوههآ . . !
* الحريم كآنوآ يطبخون ويسون الاكل بالمطبخخ والريآيل يرمسون بالخيمه عسب جي ماكان داخل غير عاشه وصالح والبنات والاولاد
حمد : هي عرفتها اللي انتي متبتنها صح آمآيه ؟
عآشه هزت راسها : هي نعم
والكل قعدوآ يسولفون وهآجر قربت من العنود
هآجر : صوتج مآلوف كاني سآمعتنه ف مكـآن
العنود ابتسمت : بس اناا اول مره اشوفج
هآجر بقهر : وليش تـآمه هني روحي , مآحب بطي يطآلعج
العنود : وليش حد قالج اني يايه عسب اخليه يطآلعني انا يايه عسب عموه عاشه لا عشانج ولا عشانه ( وقامت من مكانها وطلعت برع تطآلع العزبه )
حمد : آنآ طآلع تبوآ شي ؟
عاشه : على وين يآ ولدي ؟
دلال وعينهآ على حمد وتخآف انه يروح للعنود
حمد : عندي شغل لازم اخلصصه
دلآل قامت : بطلع ويـآكك
حمد : حيـآجج ( وطلعوآ مع بعض )
دلال تصارحهه : فيكك شي ؟
حمد : لآ ولآ شي ..
دلآل وقفت جدامه : احس فيك شي وماتبـآ تقولي
حمد : شوفيج دلول مآفيني شي قلت لج , وبعدين انا ادري انتي ليش طلعتي ماله داعي هالحركات
العنود كانت قاعده وميوده ارنب وتلاعبه وتمسح عليه
دلال بحقد : حمد تعرف لو حبيتها شو بيصير
حمد رفع حياته وبعصبيه : مب انا اللي اتهدد يا دلال , وروحي داخل لو سمحتي !
دلال : وربي لو تعرف شو بسوي فيها بس هين
حمد تنهد : استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم من هالبنات ( وراح )
طلعت هآجر وهي تطآلع دلال : اكيد معصبه من العنود
دلال : مابا اخسر حمد عشـآنهآ
العنود رجعت الارنب ورآحت ويوم حبت تدخل وقفوآ لهآ
هآجر : العنود روحي من هني
العنود رفعت حياتها وترص على اسنآنهآ : مآلج خص ماتفهمين ؟
دلآل : أنتي تاخذين اللي نحبهم منـآ ووجودج يضرنـآ روحي بالطيب لا نسوي فيج شي مآيعيبج
العنود ابتسمت ودزتهم بايدهآ ومرت وفي خآطرهآ ( تهبون , جربوا تقربون مني بوريكم العنود ع اصولها ) !
مهـآيه : شو سمعوج كلآم
العنود بقوه : لآ ولآ يهمج
مهـآيه تنهدت : آلله يهديهم بنآت العايله كله وحده ازطط من الثانيه وتحب لها وآحد
العنود كآنت تلآحظ عيون وآحد اللي مآخآزت عن مهآ : هي مثل مآ هذآك يحبج
مهـآ سيده آطآلعت آحمد وهو لف عنههآ وآحمممرت
العنود : هههههههه يآ ويلي على الخجل مآرومم
مهآ : بس نظرآت عآديه , آنتي مآتعرفين احمد ولا انا اعرفه , !
العنود : كيف يعني ولا انتي تعرفينه ..
مهآ : مآعرف بس يعني ماقعد ويـآهم مثل مآ البنات الباقيات يقعدون
العنود : مآلت عليج
مهآ تساسرها : مآحبيتي حد ؟
العنود : لآء اببد تصدقي , مآعرف حتى هالشعور يبالي اجربه
مهآ فصتها : عسب امايه تنهيج من على هالكون
العنود : ههههههههه فديتههآ وآلله !
مهآ بحمآس : خبريني عن ربيعآتج
العنود تحمست : بخبرج عن روضه اول شي, هالبنت خبله بشكل فضيعععع وعادي تسوي اشياءء مآتتوقعي انها تطلع من بنيه
مهآ : ههه كيف يعني
العنود : يعني ملسونه وحبوبه وبنفس الوقت بريئه , وصآحبه مقآلب درجه 1 مآتستحي من الشباب وترد عليهم عآدي عندهآ
مهآ افتشلت : شيتتت ترد عليهم عاد هاي قويهه
العنود : مآتسكت عن حقههآ وبنفس الوقت يوم شي يعكر مزآجهآ بتحسي ان هي مب نفسها البنت اللي اتعرفيها تكون هآديه وآيد
مهآ : ومهره اللي قبل يات ويـآج
العنود : مهره صح يوم تشوفونهآ وجي تقولون عنهآ مغروره ومتكبرهه لكن ويا ربيعاتها غير غير , تبتسم , تصيح , تعرفين عنهآ كل شي متى تضعف متى تكون قويه متى تمثل !
مهآ : وآآو يعني هالشي مآيظهر الا من بينكم
العنود : تقدرين تقولين جي , والاخيره يزوي , يزوي آممم فيها شي غامض في شخصيتها رغم انها حبوبه وطيوبه الا انها تخفي عنا شي وماتبانا نعرفه , بنعرفه مع الايـآم بس بشكل ععـآم عآد , نحن مآنخبي شي عن بعض حتى لو شي يتعلق باهلنآ او نفسنـآ آو الحب آذآ حبينـآ حد
مهآ ابتسمت : ححلو الشي وآلله يخليهم لج يارب
العنود : آممين
مهآ : بطئ مآخوز عينه عنج والله هجور اكيد ميته الحين
العنود : هه دخيلج هددوني ودلول اختج عشقآنه هاك الولد اللي طلع !
مهـآ بصدمه : حمد !!
العنود : هو بشحمه ولحمه
مهآ تنهدت : آلله يهديهم
حنآن هي ورقيه قربوآ منهم وقعدوآ يسولفون واستغربت العنود ان هم تغيروآ وحست ان ورآهم شي لكن هم كآنت نيتهم بس السوآلف
حنآن : السموححآه عآد عنود مآكآن قصدنـآ نحن جي اسلوبنـآ وتعودنـآ عليه
رقيه : يب يب لا تزعلين , مآتوقعنآج جي حبوبه وسوآلف
العنود : مآعليه حبآيبي حصل خير ( ورن تلفونهآ ) سمحولي برد على الفون ( وردت ) آلو
روضه ويزوي كانوآ مسوين آنفـآيت
يزوي شوي وبتصيح : العنوووووووود
العنود توترت : شوفيج
يزوي : شلي روضوه عني لا امرغها بقب بتصيحني طلعتني من طوري
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روضه : افا يا عنودي تصدقين كلامها هالطفسه , انا اوريها
يزوي : اوف اوف منها كيف بتحملها بعدين سنوات زيـآدهه
روضه : آمففف عليج مسوده الويه والعين
يزوي : هههههههههه روضوه انتي كلبه على فكره
روضه : اقول عنودي انتي وين ؟
العنود : بعزبه عموه عاشه
روضه تصفر : اقول لا يطيح واحد بعشقج انا يايه عسب آولعهآآآ
العنود : لا تولعينها ولا تولعج قري ف مكانج
يزوي : هههههههههههههههه آآخخ في نصف الجبهه يا حلوه
العنود : زين بنآت ببند انا قاعده ويا العرب عقب بكلمكم
روضه تقلدهآ :قاعده ويا العرب
يزوي : هههههه اقول بندي لا يطلع لج الشيب
العنود سيده بندت وابتسمت عقب طالعتهم ودخلوآ هآجر ودلآل وانصدموآ يوم جآفوآ الباقيات قاعدات ويـآهم
هآجر : وشحقه قآعدين ويآهآ ؟
حنآن : وليش مآنقعد حسب حضرتج مآتبين ؟
دلآل : غريبه حنون ( وتاشر على العنود ) سحرتج لا سمح الله
رقيه عصبت : تبين تقعدي حياج مآتبين تقعدين مقفآج
صآلحه دخلت وجآفتهم مع العنود : سبحآن مغير الاحول خواتي البارح ذم واليوم حب صدق انكم منآفقآت !!
مهآ : وشو فيها اذا قعدوآ وياها , يعني يا يمشوآ بشورج انتي يآ مآيرآبعوآ حد , اقول روحي من هني انتي واختج هاي ( وتاشر على دلال ) لآ آخبر آبويه عن حركآتج وانتي تعرفين زين شو اقصد ( وتطآلع هجور ) وانتي يا بنت عمي عليج بنفسج ولا تدخلين بشي مآيخصج فيه كلآمي وصلج ولآلآ ؟
تآففوآ وطلعوآ برع وقعدوآ يسولفون الاربع
حنـآن : خآطري آكمل برع بس مآحد بيخليني
العنود : شدي حيلج هني انزين
رقيه : خبرينا شو الدراسه برع
العنود : حلوهه يعني مب بس كله دراسه الجآمعه اللي آدرس فيها آطلعنآ دآيمـآ رحلآت على قولتهم " حفآظآ على نفسيه الطلاب وآلطآلبآت "
مهآ : والله شي عججيب
العنود : هي والاماكن يعني مب جي يخلونج , لا بالعكس جي اماكن طبيعيه وتكون بعيده يعني ساعتين لين مآتوصلينهآ بس شو مآتشرح النفس جد تحسي براحه نفسيه
رقيه : يبآلنـآ ني صوبكم
العنود : والله فكره شو رآيكم مره اتيون كلكم ! , يعني بعد شهر يمكن اجازتكم انتوا ؟
مهـآ : هي بعد شهر
العنود : خلآص عيل تعآلو وانا بحوطكم هنآكك
حنـآن وتحس بالذنب : صدق مب زعلآنه منا على اسلوبنـآ ؟
العنود : لآ مآعليه كان سوءء تفاهم بس
رقيه : دآم تصافت النيه قوموا نسير صوب النوق يديه صآلح هنآك
العنود : يلآ
وكلهم رآحوآ وحلفوا على العنود تركبه وهي زيغـآنه
العنود : دخيلكم نزلووووووووني ( غمضت عيونهآ بقوه ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مطر طلع : شو صاير ( ويوم شاف شكلهآ ) هههههههههههههههه يديه شو مسوي بالبنيه نزلهآآ
والكل طلع برع ويجوف العنود وبطئ ابتسم وهآجر تحترق وحمد يآ بعد ويـآهم !
بطئ : يدي هدهآ خلاص
وفجججـآهه آلنآقه طلعت عن طورههآ وانهد الربآط اللي ميودنه صالح اللي كان مربوط فالناقه . . . .
العنود تصارخ والخوف مآلي قلبهآ : دخيلكم حد آيووودهه
صآلح منصدم وينآدي على البنقالي عسب يزخه بس مآكآن موجود
مهآ تصارخ : دخيلكم حد يسوي شي
احمد ححآول يروح ورآهه ويوده ليين مآسمعوآ رضه قويه هني الكل تيبس !
مهآ تركض صوب نص العزبه , وجافت الناقه موقفه , وعنود طآيحه على الارض !
آلعنود توقف : آي ظهري , حسبي الله لا بنا ولا بهالناقه الهرمه
مهآ حضتهآ : انتي بخير
آلعنود : بخير بخير ههه
صالح ركض صوبها : بنتي انتي بخير
العنود : بخير عمميه , التوبه اطيعك الشور
صالح ابتسم : صدق ماشي يعورج ؟
العنود : لآ بس اشهد اني صرت حطيمه
والكل قعدوآ ف القعده اللي برع
دلال ابتسمت وبصوت خافت : ياليتج متي وفكيتينـآ
هآجر : يآليت
عاشه عصبت : دلآل وهآجر ان مآسكتوآ وصنتوآ لسآنكم بوريكم شغلكم عدل هالمره من متى وانا ساكته عنكم !
دلال وهآجر صخوآ
العنود حست بعوآر ف خآصرتها وغمضت عيونهآ : آنآ بروح الحمام ( وسيده راحت ) آآه
بطئ يطآلعهآ بحنيه : تعورتي
العنود لفت وبخوف : مآفيني شي
بطئ : ليش خيفـآنه ترى وآلله مآبسوي شي
العنود تنهدت بارتيـآح : انت شو اسمك ؟
بطئ : انا بطئ
العنود : زين يآ بطئ ابعد عني لان في بنت من هلك تحبك وانا هب ناقصه مشآكل !
بطئ آنصدم : تحبني !
العنود : آممم مآتعرف ؟
بطئ سآكككت ..
العنود : آمم اللي تحبك هـآجر !
بطئ مذهول : هجور !!
هجور كانت ورى الباب تسمع ..
العنود : هي تحبك وآيد يآ بطئ اتمنى تبآدلهآ الشعور , هي مآتستآهل تكسر قلبها احسها بعدهآ صغيرهه على ان قلبها يتعذب ويتآلم , حآفظ عليهآ , وعن اذنك ( وطلعت )
هجور انخشت فمكان مآحد يقدر يجوفها وانصدمت من كلام العنود ( معقوله هي جي طيبه ولا تلعب علينـآ كلنـآ ) !
العنود سلمت عليهم واسترخصت وقالت انها بتروح مآتبـآ تقعد وجذبت وقالت انها مواعده ربيعاتها وطلعت
مهآ استآنست : فديتها والله هالبنت عجيبه ..
وقعدوآ يسولفون
مهآ : آمم بسير شوي حد يبـآ عصير ؟
بطئ : يبي لنـآ عصير ( وعينه على هجور وهجور كآنت مفتشله )
مهآ : زين ( ورآححت وقـآم آحمد ورآهآ )
احمد : مهآ
مهآ طآلعته : هلآ آحمد تبي شي ؟
احمد : آبآ آكلمج
مهآ هدت اللي في ايدهآ : تفضل ..
احمد توتر مآعرف شو يقول
مهآ حست فيه ويلست تسوي العصير : نظرآتك تشكك العآلم فيني ممكن تخفف منهآ ؟
احمد افتشل : يعني جفتيني ؟
مهآ : غيري خبرني ولا انا ماكنت ملآحظه
احمد : لهآلدرجه آنـآ هآمش ف حيـآتج
مهآ تصب العصير الجيك الكبير : آحمد , نحن مآبينـآ شي لا توهم عمركك بشي يمكن مآله نهـآيه !
احمد مهآ صدق انحبط : بس انا ماكنت ياي اكلمج على هالموضوع
مهآ افتشلت : عيل اي موضوع ( وتعدل شيلتها وتتحجب عدل )
احمد : يت آقولج عن دلال وحمد خلي دلال تخفف من اللي تسويه حتى امايه قامت تشك بحركآتهآ وبتصرفاتها تجاه حمد
مهآ تنهدت : شقولك يآ آحمد , دلآل مآتسمع مني , مآيهمهآ اي شي اللي في راسها تبـآه بتسويه
احمد ابتسم : كلميهآ مآبتخسري شي
مهآ : زين , والسموحه على الكلام اللي قلته
دلآل دخلت وكانت تصفق : سبحآن الله اختي وولد عمي شو هالصدفه الحلوه
مهآ لفت صوبهآ : ناقصنج شي اختي ؟
دلآل : لآ بس استغرب , ليش ترفضين وآحد نفس احمد الا اذا كنتي تكلمين غيره
مهآ لفت والشرار يطلع من عيونهآ وقربت صوبها وصفعتها طراق ودلال صارخت والبنات كلهم يوآ
مهآ : آقسم بالله لو مآشليتوها من قدامي لوريهآآآ
احمد سآكت وقعد يفكر بكلآمهآ
دلال تطآلع احمد : تصدقها , هاي لعابه مآتمت وآحد مآكلمته ولو مآتصدقني شوف موبآيلهآ
احمد لا شعوريـآ : مهآ وين فونج
مهآ رفعت حياتها : انت مب اخوي يا احمد مآلك خص فيني
احمد عصب : تلفونج مهآ
مهآ راحت ويآبت تلفونهآ وعطته لاحمد : شوف فتش , مآخآف من حد انـآ ( وطلعت برع ودموعهآ كآنهآ نآر تنزل على خدهآ )
احمد فتح المسجآت وآنصدمم آن فعلآ من شبآب وفي خآطره ( كيف هي جي تقول وواثقه بس هي تكلم كيف ؟ )
دلال تخوز عنهم : هه صدقتوني ولعلمكم آلعنود اللي خربتها ووزتها تكلم شبـآب
عاشه كانت ورآهم وتسمع كل شي وحست قلبها يعورهآ وبقوه مصطنعه : دلال
دلال واحمد والبنات كلهم لفوآ صوبهآآ ومنصدمين آن يدتهم سمعت كل شي ..
عآشه يودتها حنـآن : الكل اي الصآله والحين ونادوا اللي برع !
* الحريمم كآنوآ قآعدين برع ومآرضوآ يدخلوآ وقعدت كل حرمه مع ريلهآ الا البنات والاولاد دخلوآ دآخل بامر من يدتهم وصالح تم وياهم برع بعد ..
والكل تجمع
عآشه قاعده في نصهم : وين مهآ ؟
رقيه خآفت : مآيندرى من يوم تكلمت هاي ( وتاشر على اختها ) ونحن مآنعرف وينهآ !
عآشه تنهدت وبنظره حآده : ليش احمد تفتش تلفون مهآيه ؟
احمد : امايه اظن سمعتي الكلام اللي انقال
مطر وفيصل وحمد وبطئ وصقر يطآلعون عمآرهم وهم مآيعرفون شو الموضوع
مهآ دخلت وجآفت الكل متجمع رآحت الحمام غسلت ويهآ ويآت تقعد ويـآهم
عآشه : مهآيه تعآلي
مههآ رآحت وقعدت صوب ريل يدتهآ وهي عيونهآ حمرآ وخشمهآ آحمر من كثر الصيـآح
عآشه تمسح على راسها : آنتي تحبين وآحد وتكلمينه ؟
مهآ رفعت عينهآ : آمآيه انا تربيت ايدج ومستحيل اسويهآ
عاشه : العنود لها خص بالموضوع
مهآ رفعت عيونهآ : آمآيه العنود مآلهآ خص بالموضوع
دلال : هي السبب بكل شي
مهآ قامت وتطالعهآ : اصلا انتي الساس العود ( وتطالع يدتهآ آقين ) انتي تعرفين ليش العنود روحت آمآيه ؟ لآن ست الهانم دلال وهجور مهددينهآ ومتحلفين لها وكل وحده منهن عاشقه لها واحد من الاهل ! , آمآيه انا ماكلم حد ومستعده احلف لج بالمصحف ( ويآبت القرآن صوب ايد يدتهآ وحطته ) قوليلي احلف ومستعده احلف
حمد بصرآمه : تعرفين اللي يحلف بالقران يعني شو ؟
مهآ : اعرف زين اني اذا جذبت بيصير لي شي , لكن آنآ مآجذب احلف لكم
رقيه قامت وخذت القرآن : لآ تحلفين ولآ شيآته انتي دوم وياي انا وحنون وتنصحينـآ شحقه تحلفين ( وتطالع دلال ) وانتي يا دلال شو عرفج انها تكلم شباب ؟ وان المسجات بالتلفون ؟
دلال ارتبكت : اعرف سمعتها تكلم وآحد
رقيه : ومتى سمعتيهآ ؟
دلال بعنآد : آول بآآرحح وشكيت بالموضوع واليوم تآكدت
رقيه تنهدت : هالبنت بتجلطني
حمد : دلال قولي الصدق
عاشه دقت على رقم الولد اللي كان مطرش المسجآت وقعدت تكلمه بهدوءء والكل كآن يتريـآ ردت الفعل لكن دلآل كآنت تبا تشرد من القعدهه لكن الولد دآفع عن دلال وقال ان مهآ كآنت تكلمه والكل انصدم منهآ
مهآ تصيح : كيف اتصدقينه امايه كيف
حنـآن دقت للعنود وخبرتها السالفه والعنود يآت بسرعه ودقت الباب ودخلت
الكل منصدم
بطئ : العنود !
صقر : شو يآيبنج ؟
حنـآن ارتبكت : انا قلت لها تي
العنود تمسح على راسه مهآ : ليش تصيحين اذا انتي مب غلطانه ؟
مهآ : عسب ماحد مصدقني يا عنود مآحد , حتى احمد ضرني بكلآمه ويتحرآني آكلم
عاشه : العنود كله منج خربتي بنتي
العنود بحزن : بس عموه ..
عاشه قاطعتها : كله منج مآبسـآمحج
العنود : مآعليه لآ تسآمحيني بس انا مستعده اثبت لج ان مهآيه مآلهآ خص
مطر وفيصل بدهشه : كيف ؟
العنود قعدت وتنهدت وطلعت لآبهآ والكل كآن على اعصابه بآنتظآرهآ
العنود تحس عمرها يآسآنه مآتعرف كيف توصل للتسجيل ودقت ليزوي
يزوي : ههلوو
العنود : دقي لفطوم الحين وشبكيني وياها سرعه
يزوي : شت شو صار
العنود : سرعه
يزوي دقت لفطوم وشبكتهم
العنود : فطوم , قالولي تعرفين تسوين اشياءات !
فطوم تبتسم بخقه : دوم ف خدمتكم
العنود : عطي امر بدخولي للشبكه مآل اتصالات !
فطوم خآفت : شو صآر
العنود : بآخذ شي وبطلع مابسوي شي ثاني
فطوم تنهدت : يزوي !
يزوي : مآبتسوي شي اطمني , مثل مآيبتي لي عنوان هذيكك البنت , العنود بتسوي شي لحد بليز فطوم
فطوم : زين 5 دقايق ودخليها و عندج 5 دقايق وآطلعين , لآ تمشكليني !
العنود بونـآسه : آوك( وبندت )
عآشه : مآتقدرين تثبتين شي نحن كلمنـآ آلولد
حنـآن : انا متاكده انها تقدر تسـآعد مهآ متآكده
العنود فتحت الشبكه وتطآلع مهآ : انتي وآثقه ؟
مهآ تهز رآسهآ والدموع تنزل : واثقه
العنود شغلت التسجيل ..
حمد : كيف ! كيف قدرتي تيبين التسجيل
العنود خذت 4 دقآيق وهي تسمعهم كل التسجيلآت واتفاقيـآت دلال والولد وبندته وطلعت من الشبكه فطوم خذت رقم العنود ودقت لها
فطوم : آهنيج , كنتي سريعه انقذتيني
العنود : دوم ولو
فطوم : بنتشآوف في يوم ان شاء الله
العنود : آن شاء الله ( وبندت )
مهآ قآمت : كلكم شكيتوآ فيني وهي اللي مب من دمي دافعت عني
مطر : كييييييييف عرفتي كيييف !
هآجر بخوف : تعرفين لبرآمج الصور والدمج ؟
العنود فهمت السالفه وشهقت : آنتتتتتتتتتتي عيل !!!!!!!!!!
هآجر صخت وكانت خيفـآنه
العنود : لا حول ولا قوه الا بالله .. ( وتطالع عاشه ) وشكيتي فيني وانا تربتيج هآ عيل ( ودخلت لابها فالشنطه ) يت عشان مهآيه مآيت عشـآن حد ثـآني برخصتكم ( وشلت بعمرهآ وطلعت )
صقر : هآي شكلهآ حريفه كمبيوتر ولا مابتسوي كل ها فاقل من 5 دقايق !
عاشه تمت متضايجه : مابسامحج يا دلال وانا غضبانه عليج ليوم القيآمه
دلال قعدت تصيح وطلعت برع واحمد وآيد افتشل من الشي اللي سوآه وعطـآ مهآ تلفونهـآ . . ’
مهآ تطآلع اختها : شكرآ حنون والله مآبطلع من يزآ العنود ابد
رقيه : ماشاء الله عليها والله آنهآ شآطرهه , انا متاكده انها بترفع راس اميه وبترجع بشهاده عاليه
حنـآن : آن شاء الله ’ ياخي مآقاهرتني غير هالدلول يبالنا ننصحها هي وصآلحه !
.
.
يزوي تتصل في مهره ومهره مآترد يآست وبندت تلفونهآ ونزلت وقعد عند آهلهآ
.
.
خوله : قلت لج يآ تتخلين عن الورث يا ايج شي مآيعيبج
روضه تلعب بالشوكه وتطآلع خوله بنظرهه حآده : شكلج تبين تلعبين ويا الانسـآآنه الغلط في حيـآتج ( وتضرب كفها بكفها الثاني بقوه ) انتي مثل الذبابه , افعصج يوم ابا
جآسم : نعععععععععععم
روضه : وانتوا , ههه نمل ادوس عليكم بدقيقه
نآصر منقهر من كلامها واول مانزل عبدالعزيز كالعاده خوله خبرته
روضه تضحك بهستيريه : اووووووبسس
عبدالعزيز عصب : روضه احترميها عاد
روضه تقرب صوب ابوها : لالا يا ابوي تصدق حرمتك ومآتصدق بنتك , انزين ليش ماسالتها انا ليش رديت عليها هي وعيالك بهالرد
عبدالعزيز سكت : صح ليش تضاربتوآ ؟
روضه بعين حآده : حرمتك المصونه تباك تموت عسب تلحس فلوسك يآ آبوي !
عبدالعزيز سكت
روضه ترد تقعد مكآنهآ : وتقولي اذا ماتخليت عن نصيبي من الورث بيني شي مآيعيبني
عبدالعزيز دق بالطآوله لدرجه ان كلهم خآفوآ ماعادوآ روضه
روضه قآمت من الطاوله : ماقلت لج يا خوله لا تلعبين بالنآر , واني ادوس وامشي عليج بعد , تحملي نتآيج كلآمج آلحين !
عبدالعزيز : صدق هالكلام يا خوله
روضه عصبت : بعد كل الكلام اللي اقوله لك تصدقها , يكفي مدلع بناتك اكثر عني ( وبغصه ) انت شو تعرف عن بنتك غير انها تدرس برعع ( وبصريخ ) شوووووووووه !
جآسم عصب : لا ترفعين صوتج
روضه بعصبيه: انته جببببببب ( تطالع ابوها وعيونها كلها عتاب ) من ماتت امي خذت عليها هاي , لا حشمت عزا ولا حشمت شي حتى ماكملت سنه يا ابوي , انت تعرف هالشي كيف ماثر على نفسيتي , وحرمتك مافادتني بشي من يت وهي تهدد وتتحراني بشكاره اهاليها ( وتاشر على جاسم وناصر ويوسف اخوانها اللي من ابوها ) وهذيل اللي تقول بيكونون لج سند , هه اي سند يآبوي اي سند وكل واحد فيهم مشاغل الدنيـآ لاهتنه ومستوين لي شرات حرمتك انانين وهمهم حب ذاتهم
منى : ابويه كيف تسمح لها تكلمك جي ؟
روضه : هههههه حتى هاي يا ابوي , اللي تسميها بنتك , سير جوف سواتها اللي تسويها , لعلمك انها تشرد من المدرسه , ومرابعه بويـآت , انت مآيبت لنا عايله ثانيه , انت يبت لنا نكد ومصيبه والخيبتين بعد ( وصعدت فوق غرفتها وتحس انها بتنفجر )
منى صخخخخخت من صدمتهآ .. كيف روضه عرفت عنهآ كل هذآ مع آنهآ طول هالفترة مآكآنت بالبلآد !
عبدالعزيز دق بالطاوله بقوه : بحاسبكم على اللي سويتوه ببنتي , والالم اللي في قلبها مابعديه لكم على خير وانا اوعدكم بهالشي بعد ( وياشر على منى ) بطآقه البنك بتنسحب عنج , ومن باجر بسير اغير رقم التلفون بالمدرسه على رقمي على الاشياء اللي تسويهآ , والبويات اللي مرابعتنهم يا تخليهم يا تشوفين شس مآشفتيه بحيـآتج ( وياشر على الاولاد ) تنحرمون من السياير عسب تغدون ريايل ! , وانتي يا خوله , مآلج اي نصيب ف الورثه واعتبري ها كلام مني ( وخلاهم ورآحح )
والكل كآن في حآلهه صدمممممممممممممممممممممه كلآم عبدالعزيز نزل كآلصآعقه على روسهم !
خوله انصدمت : بعد كل شي عانيته عسب اوصل للورث تي بنت مثلها وتخرب علي كل شي ! هين يا روضوه يا انا يا انتي
منى تصيح : كيف يعني ابويه بيسحب البطاقه مابااااااااا
يوسف قـآم : صدقه ابويه ! , كلنا نستـآهل ..
.
.
مهره دخلت عليه الغرفه : حمدآن تقول ميري انك تعبـآن
حمدان : هي والله يختي
مهره قعدت تسولف مع حمدان والكل تجمع عنده وقعد يسولف
دآنه بضيج : بآجر الخميس !
سلآمه : هي والله يااااااي اخيرا ويك آند
دانه تضربها على راسها : يعني مهرو بتروح جريب
سلامه : عادي بنزورها لا تاخذي الشي على اساس انه يزعل ميمي بتروح وبتررجع لناا
مهره بجديه : ابا نسبه , مآبآ لعبـآن !
سلآمه ودانه : حآضرين
مهره تمسح على راس احمد وتلعب في ايد محمد : اباكم تكونون ريايل وتساعدون سيف وحمدان
احمد : اصلا انا شاطر بس حمود يخربني
محمد طالعه : جذآآآآآآآآآآآآآب ميموه هو الخريط اللي يوديني ف داهيه
دآنه & سلآمه هلكوآ ضحكك !
.
.
العنود قاعده في غرفتها وفي الشبريه ومتلحفه ولامه على ريولها : حتى عاشه يالعنود بلحظه وبلمحه بصر اتشك فيج ( وتصيح ) انا منو لي منو لي !!!!!( وغفت من كثر مآصآحت )
.
.
دلال تسمع دموعهآ وطلعت برع ورآح وياها حمد
حمد : تكلمين شباب يا دلآل !
دلال صاحت : بس حمد آحبكك
حمد : لو تبيني مآتبيهم صعب تجمع جمرتين
دلال لفت ويهآ : انا ادمر عممري , دمرت اختي والحين امايه غضبانه علي
حمد تنهد : تحملي نتيجه اغلاطج يآ دلال
دلال تيود آيده : تحبني صح ؟
حمد سحب ايده : خربتي كل شي يا دلآل كل شي ( وخلاها ورآح )
.
.
هآجر طلعت تدور دلال لكن مآلقتها وجآفت ف ويهآ بطئ
بطئ : كنتي تحبيني ليش مآقلتي ؟
هآجر افتشلت : بطئ
بطئ : كيف مآ لأحظت نظرآتج كيف !
هآجر استحت بالققو : أنا لازم اروح ( وشردت ) !
بطئ ابتسم وفي خاطره ( حب الطفوله للحين مآتغير يا هجور مآتغير واللي زاد حبي لج انج طلعتي تبآدليني نفس الشعور ) !
.
.
روضه تطآلع صور امها واندق الباب : تفضل
دخل عبدالعزيز وهو شآل هموم الدنيـآ عليه وقعد حذآلهآ ويود ايدهآ : سامحيني يا بنتي
روضه انخشت في حضن ابوههآ وكآنهآ خيفـآنه من كل شي حوآلينهآ ودموعها تطيح بغزآره : مسموح يآ آبوي مآزعل منك
عبدالعزيز قعد يسمح على راسها ويحكي لها قصص من ذكريآته مع آمهآ
.
.
+ توقعـآتكم () !
_خولة بتسوي شي عسب تقلب حآل عبدالعزيز ؟
_مهره ليش تحقر يزوي للحين معقوله الزعل اللي من بينهم كبير ؟
_شو بيصير بين العنود & عآشه ؟
_يآ ترى شو تتوقعون بيصير بين هالشخصيآت :
* أحمد & مهآ ؟
* حمد & دلآل ؟
_رقيه وحنـآن فعلآ طيبآت ولا ورى هالطيبه سـآلفه آو آنتقـآم ؟
_آّذآ في توقعـآت ثآنيه كتبوهآ . . !
_رآيكم بآلبآرت بشكل عـآم ؟!
#همسه ؛ في بعض التوقعـآت آللي جآوبتوآ عليهآ قبل مآذكرتها ب هآلبآرتين , مع آلبآرتآت اليآيه ان شاء الله رآح تعرفونهآ , :’) !
مخرج () *
عيش فيني ودمر اللي تدمَرهہ
واعتذر لي واعتبر سـرکک في بير *music*

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:45 PM

آلبآرت الرآبع . . ’
مدخل () *
عقب أكتئاب البارحهہ ماعاد انا حمل إكتئاب
الطيب جرجرني وانآ ماني بناقـص جرجرهہ
آلخميس آلسـآعه 3
سلآمه : عآآآآآآآآآمر , نآآآآآآآآآآدر , يووووووووه عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمر
عآمر مآرد لآنه كآن تعبـآن ونـآيم وندور كآلعآده مخترش ويسمع اغاني
دآنه : خلآص برايهم يمكن تعبآنين هم بعد بشر خليهم ينـآمون
سلآمه : آممم
دآنه : لا تفكري حتتى
سلآمه ابتسمت : دخيييييييييلج
دانه : لو تموتين مآبروحح ويـآجج
حمدآن نزل : شخبآركم خوآتي ؟
دآنه فزت : حمدان شخباركك اليوم ! ليش قمت من السرير دامك تعبـآن ؟
حمدآن : مآعليه عندي شغل وآيد لازم اطلع اخلصه تبون شي ؟
سلآمه : هي حمدان نبـآ نروح الجمعيه شويـآت
حمدآن : زين عآمر ونآدر وين !
دانه : عيزنـآ ونحن آنآديهم بس ماشي فايده يمكن رقود
حمدآن : انزين خواتي قروآ لين يقومون , او عقب طرشوا احمدوه يجوفهم لكم , يلآ ( وطلع ورقع الباب ورـآه )
سلآمه : مليييت !
دآنه : آنزين قومي يمكن ميري قبل فتره شرت الاغراض خلنـآ نروحح
سلآمه ودانه قآموآ المطبخ ولقوآ كل شي يبونه
سلآمه بدت تسوي ودآنه تدندن
سلآمه : ممكن تصخين ؟ صورتج ينرفزني , يوقف شعر يمبي !
دآنه ترص على اسننآنهآ وتغني
سلآمه تسكر ع اذونهآ : آسكككككككككككككتتتتتتتتتتتتتتتتتي
دآنه : ههههه والله صوتي جميل بس غير اللي مايحبون الموآهب , تبيني اسوي لج شي
سلآمه : انتي بشو فآلحه غير الباستا سيري سويها
دآنه تفكر : مآروممم
سلآمه : يلآ يلآ هززي طولج
دآنه قـآمت ويلست تطبخخ
سلآمه : تعرفين بشتاق لمهور احسها بهاليومين ولو انه التهينـآ بالدراسه بس بعد غير وجودهآ
فوق عند مهره
مهره : لآءء , هي طيآرتي الفير وآنتي ؟
روضه تدقق : آممم ويـآج بعد مكتوب الفير مآتعرفين العنود ويزوي متى ؟
مهره : لآءء بس يمكن العنود وهي ويانا
روضه استغربت : منو هي ؟ شحقه مآتقولين يزوي متضاربات ؟
مهره : مآصآير شي
اليآزيه دقت لروضه وشبكتهم بس مهره سوت كتم !
اليآزيه : آقولج روآضي انا طيـآرتي بـآجر السموحه منكم !
روآض بضيق : ليش مب ويـآنآ ؟
اليآزيه : مآعليه انا قدمتها ابا اروح هنـآك , آلمهم اليوم بقعد مع ههلي وبـآجر بمر بسلم عليكم !
روآض : آوك
آليآزيه : آخليج الحين
روآض : بآيوهه ( وردت تكلم مهره ) شو صآير الحين تقولي ؟
مهره تنهدت : ولآ شي !
روآض عصبت : انتوا ماتوبون ؟ اوف صدق تقهرون ولا كانج كنتي خيفانه عليها يوم تاخرت .. كيفكم ( آندق باب غرفتها ) ويت ويت ( وبطلت الباب وجآفت نآصر جدامهآ ) اقول بكلمج عقب
مهره :آوكيك بآي ( وبندت )
روضه : تفضل
نآصر دخل وهو مقهور : حركتج ضيعتنـآ كلنـآ
روضه : انا ماضيع يآ نآصر وانا مب خسرآنه شي ( لفت تطآلعه ) هآ حلال ابونـآ وما اظن انا باخذ عنكم كل شي وبعدين انا اصلا ما اتمنى ان ابوي يموت شراتكم ..
نآصر : روضه
روضه بسرعه تتكلم : انت صح اخوي ؟ لكن مآعتبركك جي تعرف ليش ( وتطآلعه بحده ) لانك مغرور مآعرف على شو ؟
نآصر بعصبيه : روضه ( ويرص على اسنآنه ) لو مآقلتي لآبويه يرجع مفآتيح سيآيرنـآ بسوي فيج شي مآيعيبج
روضه بحده : وبعد مآتبت يآ نصور شكلك تبـآ مني درس ثـآني وثآلث ورآبع , هه آخوآننني يآ آخوآنني مليت والله احس هالدرسين كآنوآ صعبين اني ادرسكم ( وتطآلعه بحقآره تآمه ) انا متقززه منك أطلع من غرفتي
نآصر : تعرفين بآجر اذا رحتي شو بيصير ؟ بوزي ابوي عليج وبخليه يخليج ترجعين هني تخيسين لا دراسه برع ولا اي شي
جآسم بطل الباب : خوش والله , شو هالكلام خفض حسك يا ريال كل البيت سمعك !
نآصر : شوف اختك المصونه اللي هب راضيه تكلم ابويه عسب يرجع مفتآح السيـآرهه ( يطالعهآ ) غرفتج بتتغير من تروحين برع
جآسم دخل دآخل وجآف صورةة آم روضه محطوطه على الطآوله ورفعها : شو هآي ( ويعقها ) اوبسس تكسرت , ويت بخلي الخدامه تي تلقط الزجآجج
روضه ومآتبا تبين ضعفهآ وهي ف قمه غصبهآ : آطلعوآآآ
منى دخلت : ههه والله ويا بنت الاكابر رحتي وطي
روضه تستجمع قوآهآ وراحت صوب منى وعطتها طرآقققق ودزتها على اليدآر وقربت منهآ : كلمه ثانيه واذبحج ( وتطالع جآسم ونآصر والشي بيطلع ) برععععععععععععععععععععععع
جآسم قرب منهآ ورص على ايدهآآآ
يوسف : هدهآآ
جآسم عصب : لآ تدخل
يوسف بعصبيه وهو يقرب : قلت شوو ؟ مآسمعتني يا جسوم ولا لازم اعيد كلامي مره ومرتين وثلاث
جآسم هدهآ وروضه سيده تفلت على ثيـآبه
روضه : والله وانا حلفت بالعظيم يآ جسومم انت ( وتاشر على منى ونصور ) ان مآدست فيككم الارض وخليتكم مآتسون بيزه لا تسموني روضه بنت عبدالعزيز وهييين ( وتطالع يوسف بحنيه وحضنته لآ شعوريـآ ) مشكور آخوي , يمكن انت غير عنهم وانا ظلمتك
جآسم يصفق
روضه قامت من حضن اخوها : صفق عل ايدك الكسر
ودخلت شوق وخوله
خوله : نعم نعم تدعين على عيـآلي
روضه بحده : وعليج بععد ( وتاشر على الباب ) كلكم من غير مطرود
يوسف مآقدر يتكلم لانهم وآيد ظلموهآ ومن حقهآ جي تعآملهم ..
عبدالعزيز طالع من غرفته وجاف الكل متيمع صوب غرفه بنته ورآحح
عبدالعزيز بعصبيه : يآين ترآضونهآ عسب ترجع لكم كل شي خذته منكم
روضه تطآلع الصورةة : لو سآمحتتهم يا ابوي انا اللي مابسامحك
عبدالعزيز نزل ورفع الصورةة وعصب يوم جاف صورةة حرمته : منو اللي كسرهآ عنج ؟
روضه تقعد على الشبريه : آوووبسسس , الحين بيكسرون قلبه ( وتطآلع ابوهآ ) حرمتك المصونه يآيه تهآزب كآلعآده اول شي طلعها وخلي عيالك المصونين هني وانا بخبرك عن وآحد وآحد يآ آبوي وآحد وآحد , شو يسون فيني
عبدالعزيز : خوله طلعي
خوله بعنآد : مآبطلع
عبدالعزيز : خووووووووووووووووووله
خوله خآفت : زين زين ( سحبت شوق وطلعت )
روضه تطالعهم : اللي كسرهآ جآسم , وانا صفعت منى طرآق لانها تقول اني رحت وطي لان اخوانها كانوا بالغرفه , وولدك نصور يآي يهددني لو مآخليتك ترجع لهم مفاتيح سيارتة هو وجسوم بيوزك عليه وبخليك تخليني اكنسل دراستي برع هي صح ( تطالع جآسم ) نصور قال بيفتش غرفتي من اروحح من البيت , وجسوم عوى ايدي وعورنننني ويسوف دآفع عني مآقصر فديته
عبدالعزيز بحده : جي قلتي لي ؟
روضه : هي نععععمممم !
عبدالعزيز قعد حذآل بنته ويمسح على راسهآ : آنتي خبريني متى سفرتج ؟
روضه : آمم صبـآح السبت ..
عبدالعزيز : زين ( يطآلع عيـآله ) تتحروني خلصت ؟
جآسم : ابوي روضه جذآبه , آنت كيف تصدقهآ؟
عبدالعزيز بزعيق : عيد كككلآمك !!!
جآسم صخ
منى تصيح : آبويه كيف تصدقهآ وتسحب بطآيقي ؟ ككيف انا الحين كيف اكون جدام ربيعاتي !
يوسف يطآلع روضه اللي كانت تطآلعهم وابتسامه خفيفه مرسومه على شفاتها وفي خآطره ( مثل اليهآل تبتسم يوم حد يهزب شخص مآتحبه آو ضرهآ .. ) !
عبدآلعزيز : ربيعآتج , كل همج ربيعآتج , آلحين آدقين ابا اجوف اللي مرابعتنهن ؟
منى بعصبيه وخوف : ليش بس تجوف ربيعاتي ليش ماتتعرف على ربيعات روضه
روضه : لآ آدخليني ف مواضيعج التآفهه وانا هب مسآمحتنج وغير عقاب ابويه بعاقبج انا بطريقتي الخاصه بعذبج يآ منى وبتقولين قآلت روضه ..
عبدالعزيز بحنيه : شو رآيج تعزمين ربيعاتج روضه ابي اتعرف عليهم ؟
روضه بابتسـآمه وتاشر ع خشمهآ : على هالخشمم يآلغآلي وسيدهه دقت لربيعاتي جدامهم وكلهم وآفقوآ آيوآ ( وحاست بوزهآ ) آبوي تخيل شوي وبيون طلعهم من غرفتي ابي اتعدل
عبدالعزيز استآنس وبنفس الوقت معصب : جآسم ونآصر على غرفتي ! , ومنى بتريـآ ربيعاتج بعد المغرب مابظهر اليوم من البيت ابد الا يوم اجوف شو هالمهزله اللي قاعده تصير ( وطلعوآ وطلع جآسم وناصر ومنى )
يوسف سرحآن
روضه بخجل : ححو ممكن تطلع ابي ابدل ؟
يوسف ابتسم وطلعع
روضه قفلت الباب وهي تحس ان حد من اخوانها بدا يتقرب منها وتمت تغني وترقص وكان يسمعها ورى الباب ضحك على خبالها ورآحح . .
روضه لبست لهآ دريس وحطت شيلتها الشمد ورسمت عينههآ وسوت مسكرهه وقلوس خفيف وتعطرت ونزلت
روضه جآفت يوسف : يسوف
يوسف لف وانصدمم : وآآو اختي محلوهه
روضه عينهآ لمعت على الكلمه اللي قالها من زمـآن مآحد قالها اختي
روضه ابتسمت بالم ولفت ويهآ : مشكور , وين آبويه عيل؟
يوسف : مآعرف من يوم طلع من غرفتج وهو مع نآصر وجسوم !
روضه : آهآآ . . انزين وين شوق ؟
شوق نزلت : هلآ روضه
روضه ابتسمت : آقول شو رايج تتعدلين وتقعدين ويا ابويه وربيعاتي !
شوق ابتسمت : ليش لاء الحين رايحه البس .. ( تفكر , شو اقولج يا روضه , آوف اقولها ان امي جي تبا تسوي فيها شي ولالا , يآربي سـآعدني ) !
نص سـآعه ورن جرس البـآب !
مهره : آلسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
روآض حضنتهآ : وعليكم السلآم والرحمه حيـآككم
مهره دخلت وبعدههآ ب 10 دقآيق وصلت العنود وسلمت عليههآ وقعدت بعد
العنود مستغربه : يزووي فيهآ شي ؟ مب من عوآيدهآ تتآخر , بطلع آكلمهآ فون تريوني شوي ! ( وكلمتها وقالت لهآ آن هي عند الباب ونزلت ودخلوآ مع بعض )
يزوي مآطآلعت عين مهره آبد , كآن وآيد حآز ف خآطرهآ من كل شي صاار
مهره : هي صحح ! , انا يايبه لكم حلآوه خوآتي مسوينهآ ..
روضه : ف وقتههآ
نزلت بنت ححلوه في عممر 14 من الدري ونزلت وسلمت عليهم وكانت مستحيه
روضه بابتسـآمه : هي صح بنآتتآت هآي شوق اختي
شوق : آهلين فيكم , تشرفت !
البنآت : لنـآ الشرف حيـآجج
وقعدت شوق تسولف ويا روضه والبنات
شوق : بستآذكم تآمرون بحـآيه
البنآت : سلآمتجج
مهره قامت : بروح ايب الحلاوه ويآيه ( وطلعت وراحت سيارتها ونزلت الاغراض وهي يايه بتدخل صادفت منى بس مآسلمت سيده راحت )
مهره تنزله على الطآوله : السموحه منكم ععآد ..
روضه & العنود : مسموحه فديتج ..
عبدالعزيز نزل هو وخوله وسلموآ على البنآت وقعدوآ ..
عبدالعزيز : ماشاء الله عليكم بنآتي شخباركم ؟
العنود : بخير عمي وانت شخباركك ؟
عبدالعزيز : بخير وسهـآله , انتي منو بنته امييه ؟
العنود هالشي آلمهآ ورجع لها ذكريـآت وآشيآء مآتبـآ تذكرهآ فمآ تكلمت ..
روضه : آبويهه العنود يتيمه
عبدالعزيز وكآنه حآس باللي تحس فيه : مآعليه يا بنتي اجرج كبير عند الله اسف لسؤالي
روضه : مآعليه ابويه العنود قلبهآ هالكبر ( مسويه فايدهآ اصغر حجم ) ههه مآتزعل من حد
خوله كآنت تطآلع يزوي بنظرآت
يزوي : روضه منو هآي ؟ مرت ابوج !
روضه :هي نعم هاي خوله فديتج
يزوي بكره : اها وشحقه جي تطالعني عسـآ مافي شي غلط فشكلي ؟
عبدالعزيز دزهآ : لا بنتي انتي حلوه بس انتي منو بنته
يزوي : بنت علي فديتك عمي
عبدالعزيز مآحب يتعمق بالاسئله وعرف مهره بنت منو واستانس وقعد يسولف وياههم
منى يات سلمت
عبدالعزيز يطالعها : ومتى ربيعاتج ياين ؟
منى : مآبيوآ
عبدالعزيز بعصبيه خفيفه : آهآآ , اوك يا منى ماعليه
روضه تطآلع البنات وتغمز لههم وهم ابتسموآ لشر روضه وطفاستها
العنود : آمم عميييه شو رآيكك مره تي تزورنـآ هنآكك والله اجوائهم عججيبه لا اطوفكك
عبدالعزيز : بي ان شاء الله بس مآوصيكم ببنتي ( يطآلع يزوي ) يزآيه بنتي شي يعورج شكلج تعبـآنه مو على بعضج ؟
يزوي ابتسمت : لآ شوو وين عمي لا تحآتي انا بخير
وقعدوآ يسولفوآ عقب على السـآعه 4 ونص روحوآ عسب روضه تآخذ راحتها مع اهلها ف اخر ايـآم لهآ بالبلآد . . !
.
.
السـآعه 5 . .
مهآيه نزلت تحت وجآفت دلآل سيده روحت عنهآ وطلعت وجافت حمد ف ويهآ
حمد يطآلعهآ : ليش ويهج ذبلآن ؟
مهـآيه : لآ تحسسني انك مآتعرف
حمد : آمم انا بخليههآ مهوي مابي مشآكل مع امي اذا كان بينـآ نصيب بيكون واذا ماكان ترى هالشي من ربي
مهـآيه بتعب : لي تشوفونه صح سونه مآلي خص( ورآحت )
حمد تنهد ودخل مالقى حد غير دلآل دآخل دخل وهو يحس اعصابه تحترق : دلول يت اكلمج
دلال بحمآس : قول حيـآتي
حمد : آنآ بخليج
دلآل وكآنه حد صب عليهآ مآي بارد وتمت سآكته
حمد : لعلمج مآعيبتني حركتج اببد وهالشي كرهني فيج , واذا كان بينـآ نصيب كآن بهآ واذا مآكآن ترى هآ قدر وحكمه من رب العالمين واللهم لا اعتراض ( طالعها بنظره وقام ) لا تحكمين على الناس من اول نظرة ولا تقعدين تسوين فتن ومشآكل , مآياي غير عسب ابي اقولج هالكلمتين والحين رايحح ( وطلع وخلاها تفككر وتصيح بهدوءء ) !
حنـآن ورقوي وصآلحه كآنوآ نآزلين من فوق وجافوها تصيح
صآلحه : شو نآزل عليها البنت المآي زآيد في عيونهآ شو ؟
حنـآن راحت صوبهآ : شوفيج
دلال وهي تتالم من داخلهآ : حمد خلآننني
رقيه بصرآمه : تستآهلين ولو يقلع عينج ويذرها ملح بعد انا ماراح اقوله شي , هذا ربي يعاقبج على اللي سويتيه فالعنود وفاختج يا مسوده الويه وفوق ها يدوه غضبـآنه عليج يعني الملآئكه تلعنج فاهمه ولالا ( وخلتهم ورآحت )
صآلحه : هههههههههههههههههه لاء لاء وحده دينيه والثانيه في دموع ف عيونهآآ , وحنون مستويه مثل اسمها حنونه
حنـآن : آستخفي دمج بعيد عنـآ لو سمحتي
صآلحه بعصبيه : آحترميني
حنـآن : تهبين وذلفي من ويهنـآ , آنتي بعد السوسه الصغيره , اصلا دلال نسخه مصغره عنج ( وتقرب منهآ ) اياني واياج تقربي مني ومن مهوي ورقوي يا ويلج حذرتج بسوي اللي اكبر من جي بوآيد يآ صآلحو وانتي تعرفيني زين ( وخلتها ورآحت )
صآلحه تطالع دلال : فقتج من اخت مآ آي من ورا راسج غير التهديد ( وتسويلهآ مآلت ) متى بتزوج وبطلع من هالبيت متى يارب , مسحي دموعج , انا اقول تستآهلين
دلال قامت وركضت غرفتها وهي تتالم على كل شي سوته . .
برع , ’
مهـآيه وهي تتآلم : انا ماحب اشوفها تصيح
رقوي : اوف ياقلبج لمتى بتمين طيبه اقولج الناس ماعادت طيبه لا تسوين لي فيها سالي ولا ريمي
حنـآن تنهدت : والله هاي صالحه يبالها قرصه قويه بعد
شآفوآ سيـآره تدخل سيده تحجبوآ عدل ووقفوآ البنات يوم عرفوآ آنهآ سيآره عمهم وكآن احمد اللي يآيبنهم ..
مهـآيه سلمت على عمهآ وحرمه عمهآ وسيده رآحت
حرمه عمهآ : وجيه مآتسلم على احمد , ولد البطه السوده
احمد تنهد : آمآيه لا تسوين مشآكل بس عاد
عمهآ سوآ طآف ودخل داخل البيت : جيه وين اهل البيت ؟ مش موجودين ؟؟
رقيه : بلا عمي الحين بيب لك آبويه وآمآيه عاشه ( ورآحت تنـآديهم وقعدت حنان تسولف ويـآهم )
حرمه عمهآ : اقول حنآن شوفيها مهآ مب على بعضها مب من عوايدهآ جي تسوي ؟
حنـآن ابتسمت باصطنـآع ( سوسه والله سوسه ) : ههآ ولا شي حرمه عمي ولا يهمج هي تعبـآنه البارح سهرنـآ
حرمه عمهآ : مآلت عليكن من بنات لا تهشن ولا تنشن ماعرف منو المقرود اللي بياخذكن
حنـآن خذت نفس ططويل وابتسمت
مهآ من جآفتهم طلعت ورآحت صوب الحيوانات اللي يربونهم وطلعت القطوه مآلتهم وقعدت تلاعبها وفي خآطرهآ ( يا ترى صدق ؟ الطيبه مآتنفع ويـآهم ! , مهمآ يكون يا مهوي هذيل خواتج استحمليهم ودخلت القطوه ورآحت دآخل )
مهآ دخلت وراحت يابت العصير والقهوه والشاي وحطتهم : تفضلوآ شو اصب لج حرمه عمي ؟
حرمه عمهآ : مآبي شي منج دام مآسلمتي على ولدي
واحمد يطآلعهآ
عمهآ : عيب تردين البنت شو هاي الرمسه
حرمه عمهآ : مآبآ شي بالغصب يعني اشرب ؟
مهآ ابتسمت وقـآمت : تبين يآ حرمه عمي تراه قدامج ماتبين والله شي راجع لج مابيلس احلف على اشياء ماترزى ( وابتسمت )
احمد منصدم من ردههآ وحرمه عمهآ صختت
عآشه سلمت وهي تعبـآنه لانها سمعت العنود كلام ولانها غضبانه من دلال ووايد اشياء متعبتنها .. ماحد من عيالها يسمع الكلام
حرمه عمهآ : شكلج يا عاشه ماعرفتي تعلمي مها الادب
مهآ : مآدبه انا يا حرمه عمي قبل لا تتكلمين
عاشه تطالع حرمه ولدهآ : مآله دآعي هالكلام , آظن عرفت اربي عدل ولا انتي منو يستحملج ؟ احمدي ربج اني ربيت ولدي على الصبر .. اقول فقتج حطي لسانج داخل حلجج ومابي اسمع لج حس !
حرمه عمهآ سكتت
احمد : آمآيه شحقه تكلمين آميه بهالطريقه وجدام البنآت ؟ مآظن له دآعي
عآشه : ولآ آظن له دآعي اللي سويته انت بعد صح !
احمد سكت
مهآ تطآلع حنـآن ومبتسمه ورن تلفونهآ
مهآ ردت وكانت بتقوم بس عمها اشر لها تقعد : آلو
العنود : آقولج انا ورى باجر مسافره مايصير نطلع اليوم ؟
مهآ تحمست : ححلفي , آخخيه حرآمم , آنزين بجوف ابويه جآن بيخليني
العنود : وخبري آلبنآت حنون ورقوي !
مهآ : آن شاء الله
عمهآ : منو تكلمين فديتج ؟
مهآ بالقصد : آكلم العنود
عمهآ : هي زين سلمي عليها بنتي
مهآ : آقولج عميه يسلم عليج
العنود بالم : ردي عليهم السلآم , مآكنت اعرف انج قاعده ويـآههم , آخليج عيل الحين
عآشه بلهفه : عطيني برمسها
مهآ آحتآرت تبند ولا تعطي آمهآ وقررت بالنهـآيه آنهآ تبند عنهآ وبندت !
عاشه : شحقه مآعطيتيني اكلمهآ
مهآ : آنتي آدرى آمآيه ..
حرمه عمهآ : صج جليله حيـآ آوف !
صآلحه نزلت : والله محد غيرج جليل حيـآ , لآ تغلطين على خوآتي , وحشمي تراج في بيتنـآ
حرمه عمهآ ببرود : والله اول مره اسمعج تدافعين عن خوآتج وبعدين ها مب بيتكم بيت عاشه
صالحه بعدم اهتمام وتسلم على عمهآ واحمد : شخباركم ؟
عمهم يطالع حرمته : جيه عاشه تلعب وياج بالسكه ؟
حرمه عمهآ سكتت
مهآ طلعت برع ولحقها احمد هالمره
احمد : مهآ
مهآ وقفت وكانت عاطتنه ظهرهآ : خير
آحمد : شوفيج تكلميني بهالاسلوب
مهآ : كل واحد وله اسلوبه يا احمد هب مجبوره اعاملك دوم زين .. انت ضريتني وايد !
احمد : ممكن تطالعيني
مهآ : هالمره مب ممكن , وخذهآ مني , آنت الوحيد اللي مآتوقعت تشك فيني وتسوي اللي سويته اهنتني وايد يا احمد وآيد ( وراحت من جدامه قبل لا تضعف )
.
.
بعد مآروح عم مهـآ وحرمته واحمد دخلت مهآ وهي تحس بالضيق
مهآ : ممكن آطلع مع العنود ولا بعد ممنوع وبتخربني ؟
ام مهآ : تقدرين تروحين يا بنتي البنت مافيها الا كل زين
مهآ : حنون ورقوي بيون ويـآي ..
عاشه راحت غرفتها وقعدت وهي خآطرهآ تشوف العنود بس مآبيدهآ حيله .. !
ام مهآ : صالحه ودلول مآبيروحون ؟
مهـآ : لآ مآبيروحون ( وقامت فوق وخبرتهم وراحت غرفتها وكشخت )
ونزلوآ الثلآثي ورآحوآ ومروآ على العنود ورآحوآ كلهم المول وسيده حجزوآ للسينمـآ فلم ودخلوهه بنفس الوقت
حنـآن زآغت ونص الفلم وهي تصارخ والباقين يضحكون
حنـآن بخوف : انا طالعه وععع مابا اتم فيه
العنود : يلآ عآد مآتم شي وبيخلص
حنـآن : آوف مابا مابا والله مآكملته , بتلآقوني اتعشى ف المطعم مابروح مكان انزين
العنود , مهوي , رقوي : آوكيك لآ تروحين مكـآن ثـآني
حنـآن : آوك ( وشلت بشنطتهآ وطلعت )
ورآحت ببآروتي وطلبت لههآ كرك والصمونه وقعدت تشرب ورآحح خيآلهآ لبعيييد
وآنتبهت يوم جافت اللي قدامها وفزت ..
صقر : شو تسوين هني بروحج ؟
حنـآن افتشلت : لآ مب بروحي
صقر بشك : هه مثل اختج اكيد
حنـآن آطآلعته : شو تقصد صقر ؟
صقر يطآلعهآ بنظرآت : تعرفين لو عرفت انج يايه بروحج مآرآح آسـآمحج
حنـآن بصرآمه : وانا من الحين اعتبرني هب مسامحتنك على الكلام اللي قلته ( وراحت صوب الكاشير ودفعت الفلوس وطلعت وجافت البنات طالعات )
العنود : شفيج حنون ؟
حنـآن بضيج : صقور يشك فيني
مهآ : تعالي بخليه يشوفنـآ
رقيه بصوت : انزين اقول خلونـآ نروح هآك المكان ( بحيث يمرون جدام صقر )
العنود غمزت : ذكيه
رقيه : الفلم اكشني ياخي ههه ياليت ندخل غيرهه
ومروآ صوبهم وصقر آطآلعهم وارتاح في داخله ان بنات عمهم مايطلعون كل بنت بروحها بس حنان كانت وايد معصبه منه ومن تصرفـآته
ومآخلوآ شي مآشروه من المحلآتوعقبهآ طلعوآ ورجعوآ وهم بالدرب
مهآ ميوده ايد العنود : امايه تحبج , سآمحيهآ مب قصدهآ
العنود وهي وايد مجروحه من كلام الانسانه اللي تعتبرهآ آمهآ : مآعليه مآزعلت الله كريم
رقيه : تعرفي والله بنشتاق لج
العنود : تعآلوني هناك بعد شهر وبمشيكم
حنون : بنشوف الوآلده جان بتخلينـآ
وفلوههآ بالسوآلف آلونـآسه وقالت العنود آنهآ بتمرهم بـآجر فليل عسب تسلم عليههم لان مآبتقدر تيهم الصبح لان طيآرتها الفير ويا مهره و روآض . . !
.
.
آلجمعه ألسـآعه 10:00 . .
يزوي يآلسه تحط كل الاغراض اللي ممكن تحتآجهآ وهي تحس بضيق لآنهآ مآرآح تكون مع ربيعاتها بنفس وقت الطيـآره وان هي من نفسها قدمت موعد الطيـآره بس عسب الضرآبه اللي بينهآ وبين مهرو ..
يزوي بصوت شبه مسموع : سآمحوني مآعلم متى آموت عنكم , حللوني وآلله شو هآ احس ان في شي ناقص في حياتي بدون شوفتهم
علي يدق الباب ودخل : بنتي ليش مستعيله
يزوي تنهدت وقعدت : ولآ شي ابويه تعرف الطيـآره الظههر مآروم آتآخر
علي تنهد بضيقه : بترجعين تروحين ؟
يزوي قامت وحضنت ابوهآ وباست راسها وقعدته على الشبريه ونامت في حضنه : رآجعه لك يالغالي لا تحآتي ..
علي يمسح على راسها : آدريبج يالغاليه مآوصيج بروحج
يزوي قامت من حضن ابوهآ وهي تيود ايده : آوعدك مآسوي شي يضر سمعتك يآ آبوي وآني آخلي اسمك دآيمـآ مرفوع
علي : فديتج وآلله يآ بنتي .. تعآلي كلي لج لقمه عسب مآتتعبين فالطيـآره الدرب طويله
يزوي : مآبآكل الا وانت ماكل ويـآي
ونزلوآ مع بعض وجافوآ عمر وسعيد يتريقون وقعدوآ يسولفون وآييد
يزوي تلعب بآلآكل اللي جدامهآ : افكر ادخل هندسه ميكآنيكيه بس تصدقون مآعرف احس محتـآره بجوف تخصصات اكثر مع ان خاطري هذآ
عمور : يزوي يعني انتي بتسوي لنا سيارينـآ ههه بنجرجي يعني
يزوي : جب جب ههههههه حمآر ماجفت غير هالوظيفه يعني , لآ ان شاء الله احسن جي بحط لك بسيـآرتكك مزودآت وهيكك وحركات يا اخوي
عمور : آوف دام جي انا اشجعج تدخلين هالتخصص
سعيد : ههه دمآر انتوا , اقول يزوي متى طيـآرتج اليوم كلنـآ بنوديج المطآر
يزوي : علني مآخلآ والله منكم , آمم طيـآرتي 3 يعني 2 بروحح آلمطآر ععآدي =)
سعيد : زين انا بروح عندي شغل وراجع على 12
يزوي : انا بطلع بسلم على ربيعاتي وجي وبعد راجعه على الـ 12
علي : آنآ بروح الشركه ورآجع بعد على السـآعه12
عمور : ههههههههههههههههه اقول انا بلعب بلستيشن للساعه 12
يزوي وسعيد وعلي طالعوه
عمور : والعثره قلت شي غلط
يزوي : عمور حبيبي مايصير جي لازم تجآبل دروسك
عمور تنهد : يزوي لا تبدي اليوم الجمعه رحميني
يزوي : يالله بالستر اليوم بس كلمتك والله انك ههرم ( ونشت ) انا بروحح ولا تنسون موعدنـآ 12 ..
سعيد & علي : الله يحفظج
يزوي راحت فوق بدلت ثيآبهآ وكشخت على الخفيف وسوت ستآيلهآ المعتآد " ترسم عينهآ شوي من فوق + روج وردي هادي " , لبست عبايتها ولمت شعرها وتعطرت وخذت شيلتها وشنطتها ونزلت تحت ولبست شيلتها قبل لا تطلع من البيت وشغلت السياره وراحت
اول شي مرت على العنود وسلمت عليها وقعدت تسولف وياها شوي وعلى الـ 11 قالت انها بتروح عند روضه وقعدت وياها ساعه عقب ودعتها عقب راحت لمهره كانت واقفه عند الباب ومتردده تدخل
احمد فتح الباب وهو يكلم محمد : تعال بنشرد بنروح الدكان وبنرجع
محمد : مآعندنـآ فلوس
احمد لف يطالع برع وانصدم : انتي من متى هني ماسمعتينا صح ؟
يزوي ابتسمت : لآ سمعتكم
احمد ومحمد سلموآ عليهآ و حبوهآ على خدهآ
محمد : انتي شو تسوين هني عند الباب ادخلي يلا
ودخلوهآ دآخل عقب نآدولهآ مهره ونزلت مهره تحت ويبين ان مالها خاطر تشوفها
يزوي : ماحابه تشوفيني بروح ماله داعي هالنظرآت
مهره تنهدت : ليش قدمتي الموعد ؟
يزوي : عشآن زعلج وطيآرتي 3
مهره : آهآآ
وقعدوآ يسولفون سوآلف عآديه وبآرده وعلى الـ 12
يزوي : يت اعتذر منج , بس مب حلوه تعاتبين البنت وانا عاتبتها واهنتها جدام اهلهآ
مهره وقفت : انتي مالج خص في دانه , دانه اختي المفروض انا اللي احاسبها , وبعدين انتي شو سويتي لها يزوي ؟ تتحريني ماعرفج تقعدين تهازبين شوي وتسكتين لا خذتي حد ويـآج ولاشي
يزوي : مامهم البنت .. ودانه عبارهه مثل اختي لانج انتي اختي بترضين عني ولا اروح ابويه يبي يقعد وياي ويكلمني وجي
مهره تنهدت : مسموحه
يزوي حضنتها بقوه : مب من قلبج لكن انا مستعيله , السموحه على كل شي مهرو ( وقامت وسحبت شنطتها وسيده طلعت )
مهره تنهدت وهي تصعد فوق وخاطرها تكسر كل شي قدامها تبا تسامح يزوي لكن بنفس الوقت تبا يزوي تقول عن مكان البنت .. هي سامحتها لكن بعدهآ تبا تعرف
.
.
خوله : هي فديتج
.. : متاكده ان هالشي اللي تبيه ؟ السحر تراه وايد قوي ومآينفك بسهوله ..
خوله : قلت لج اباه
.. : انتي شكلج راعيه مشاكل وتراني هب ناقصه !
خوله : بعطيج اللي تبيه
.. : 5 آلآف وبسوي اللي تبينه
خوله : سويلي اقوى سحر عندج , ابي ريلي يسمع كلامي
.. : زين خلاص بعد يومين تعآلي استلميه
خوله : لالا شو بعد يومين خليها اممم شوفي انا بدق لج قبلها بفتره عسب تزهبينه
.. : زين والبيزآت ؟
خوله : سلم واستلم
.. : آوك يلآ عيل اخليج عندي زبـآين
خوله : بآي ( وبندت ) علج من حرمه ( وفرت تلفونههآ )
.
.
دلآل تصيح وطرشت 3 مسجـآت لـ حمد وعقبهآ سيدة بندت فونهآ ..
" حمود آنت تمزح ويـآي صح , دخيلكك لآ تقعد تتمصخر ؟ "
" حمممممممممممممود اسحب كلامك انا قاعدهه اموت "
" الله يسآمحك وويوفقك ويهنيك والسموحه لو كنت مغثه وواقفه في دربك , مع السلآمه "
دلال تيود راسها وتحسه بينفجر ودموعهآ آنهآر على المخده : انا شو سويت ياربي شو سويت .. ليش تتخلى عني يا حمد ليش لييييييش الله يسـآمحك يآ حبيب روحي والله اني اموت من دونك عسـآك تشوف في موتي راحتك
صالحه دخلت غرفه دلول : اقول قومي نظفي غرفتي
مهآ وقفت : طلعي برع
صآلحه : نعم !
مهآ : سمعتيني طلعي برع لا انادي لج امي وآبويه صآلح ترى من متى ساكته عنج
صالحه : آوف منكم اوف ( وراحت )
دلال قامت وهي تحس انها وايد تعبـآنه وبقلب مكسور : آ..س..ف..ه
مهآ حضنتها : مآعليه يآ آختي ماعليه ( تمسح على شعرههآ ) مسموحه
دلآل صاحت زيـآده يوم سمعت اختها
مهآ : حمد يحبج لكن انتي خسرتيه يمكن ها درس لج
دلآل تحضن اختها بقوه وشوي وبتقطع كندوره اختها وهي تشـآهق : لآلآءء .. ل..آ..ء.. حم..وووو..دد آآه م..آ بيت..خ..ل..ى ع..ن..ي
مهآ تهديهآ لين تعبت وهي تصيح ونآمت لحفتها وطلعت !
مهآ دقت لحمد
حمد : آلو
مهآ : آمم آنآ مهآ بنت عمك
حمد : آهلين مهوي شخبارج ؟ شي صـآير !
مهآ بتردد : آبي اكلمك بموضوع ..
حمد : زين تبيني اي ايج ولا بترمسين فون ..
مهآ : لا ها ولا ها انا بطرش لك مسج وآقرآ فيه السطور زين عقب اذا تبا تي تعآل ( وبندت عنه )
وحمد اعصابه محروقه يتريـآ آلمسج .. عقب وصله المسج [ تقرير ] كان وآيد طويل يفصل فيه حآله دلآل اللي يرثى لهآ وفي نهـآيه الرسـآله
" .. صحيح آنهآ آختي وانا ماحب ادخل في هالامور , لكن بعد بني ادم معرض للخطا , ومهما صار ترى في دم يسري فيني يسري فيها وفي ابو يجمعني ويجمعهآ ,, واحبها وآيد ومآرضـآ لهآ العذاب او الخطـآ , يمكن انت اللي بتقدر تهديهآ للطريق الصحيح .. بآنتظآر ردك يآ حمد " !
حمد قرى الرسـآله وهو يحس قلبه يعوره بس مايبا يرد لها وسوا طاف للمسج ..
.
.
العنود تآكل فشآر وتطالع التلفزيون ورن جرس الغرفه فتحت البـآب كانت رسـآله استغربت مكتوب من عنوانها " الرجـآء عدم فتحها حتى وصول السـآعه للخامسة عصرا " استغربت خذتها ووقعت انها استلمت الرساله
وتفكر وآعصآبهآ محروقه , بس احترمت اللي مكتوب وقالت انها بتتريـآ للسـآعه 5 !
.
.
روضه تلعب بالتلفزيون اندق باب الغرفه وسيده دخلت شوق وهي تلهث
شوق تتنفس بسرعه : دخيلج لا تخليه ياخذني ( وانخشت ورى روضه )
وانفتح الباب بعنف
جاسم : طلعي تعـآلي ..
شوق تصيح ورى روضه : مابا جسوم مابا
روضه تطالع جسوم والشرار يطلع من عيونها : ناوي اسوي فيك شي ثاني ؟ آخذك منك شي ثـآني ( وتعلي صوتها ) برررررع
جاسم تذكر كلآم ابوه وسيده طلع
روضه تحضن شوق لين تعبت وقالت لها بتنـآم سـآعه
روضه تفكر وفي خآطرهآ ( شو اللي قاعد يصير ؟ آوففف >< )
.
.
مهور : وينج يآ يزوي وينج , محتآيتنج كيف تروحين بدوني :( !
.
.
حمد رآحح بيت عمه ودخل وجاف مها قاعده
مها ابتسمت : ولد عمي حياكك ماحد غريب ( وتحجبت عدل وعدلت من قعدتها )
ودخل حمد وسلم على رقيه وحنـآن
مهآ قآمت وقالت لحمد يلحقهآآ
مهآ صعدته فوق بما انه محد كان بالبيت وكلهم راحوا العزبه يجوفون الحلال , بطلت باب الغرفه ودخل حمد
مها بهدوءء : لا تزعلهآ وانا اثق فيك ( ونزلت )
.
.
حمد يطالع ويها الذبلان والمخده المليانه دموع , وكيف انها كانت بردانه وهي نايمه : ليش سويتي جي يا دلال ليش دمرتيني ودمرتي حالج
دلال بطلت عيونها بتعب وهي تسمع صوته واول ماشافته تغطت ورجعت لحالتها وقعدت تصيح بهستيريه
حمد : فهميني لييش , ليش تقعدين تسوين فيني جي يا دلآل , والله تعبت منج ومن حركـآتج تعبت
دلآل : ح..م..د
حمد بالم : شو تبين ؟ مآكفـآج اللي سويتيه مآكفـآج ( يزاعق ) شو تبيييييييين !
دلال خافت وتمت ساكته وعقبهآ : آ..نآآ .. آسس..فف..هه
حمد : مب مسـآمحنج يآ دلآل ( سحب اللحآف وهو معصب وياشر على صدره ) في شي هني كسرتيه يا دلآل صدمتيني بحركتج عنبوج اختج وجي .. عيل حبيبج شو بتسوين فيه !! انتي اختج ماحشمتيها بتحشمين ولد عمج ؟ آقطعي كل شي يخصني وحذفي رقمي مابي اشوف اي شي يخصج عندي .. ( وسحب بعمره وسيده طلع برع )
.
.
+ توقعـآتكم () !
_ليش يوسف دافع عن روضه ؟
_شو قآل ابو روضه لـ جآسم & نآصر ؟
_صقر ليش كان يحاسب حنـآن يا ترى شي بينهم ولآ ؟
_ليش صالحه جي اسلوبهآ جآف ؟
_يا ترى ليش حمد ماسامحها ويود بايدها لين يغيرها للاحسن ؟
_من منو الظرف اللي وصل العنود ؟
_شو سآلفه شوق & جسوم ؟
مخرج () *
آنـآ تجرعت الظمآ لين آحتـرق وجهـي وذآب
انا كسرت بخاطـري قبـل الصداقـهہ تكسـرهہ ')♥♥♥

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:48 PM

آلبآرت الخآمس . . ’
مدخل () *
اللي من أولهآآ خـراب آكيد تآليهآ خـرآآب
والبندق اللي مآ تثـور فـي هدفهآ تذعرهہ *'
آلسـآعه3:00 في المطار . .
يزوي دمعت وهي تحضن اخوها سعيد : حبيبي يا اخوي دير بالك على ابويه وعمور
سعيد يمسح على ظهرهآ : لا تصيحين ابيج قويه كلنا واثقين فيج روحي والقلب داعي لج
يزوي حضنت اخوها عمور وباست ابوها وودعتهم وشوي شوي اختفت عن نظر عينهم وركبت الطيـآره
يزوي في نفسهآ وقبل لا يقولون يبندوا التلفونات طرشت مسجآت لهم كلهم بس مكتوب فيه " سـآمحوني "
.
.
روضه تفتح المسج : شو ههآ يزوي تتمصخر ؟ ( وفرت الفون ) اكره هالمسجات انا مابرد عليها بادبها
,
مهره : آوف شو هالكلام يعني لزوم .. الله يسمح دربج يالغاليه ..
,
العنود : آخيييييييييييه شو هالرسميـآت اللي في يزوي بدفنها من اشوفها ..
.
.
بعد نص سـآعه . .
روضه تربع ثيابهآ وتطالع لستت الاغراض اللي كاتبتنها عشـآن السفر : اخيه مارحت الجمعيه بجوف لو البنات بيروحوا وياي ( وسحبت فونها ودقت للعنود )
العنود : آلو
روضه : جفتي جفتي الكلبه شو مطرشه لي ؟ انا بادبها من اروح هناك
العنود بضيج : انا بعد بادبها شوهالكلام
روضه : المهم ابا اروح الجمعيه اغراضي ناقصه
العنود : زين يلآ بنروح الجمعيه عقب انا برجع بالتكسي
روضه : وشحقه تكسي بوصلج المكان اللي تبينه عادي
العنود : زين عيل يلا
.
.
سلامه : تعبت ومليت يلا مهور خلينـآ ننزل تحت عند ابوي
مهور : يلآ
ونزلوآ البنات عند ابوهم وحبوه على راسه وقعدوا وياه ..
دانه : آبويه فديتك شو رآيك بعد امتحانتنا نروح صوب مهور
بوحمدان : زين يا عيالي لي تشوفونه
والبنات استآنسوآ
مهور تفكر : اقول ابوي شو رايك اليوم تطلع ويانا بما انه اخر يوم لي ويـآكم ؟
بوحمدان : ووين بتودوني
مهور : بنروح جي كلنا بنلعب اول شي اليهال عقب بنتعشا كلنا في مطعم وبنسولف وبنرجع شو رايكم ؟
دانه & سلامه : وااااااااو نحن موافقين
بوحمدان رن تلفونه ورد
بوحمدان : السلام عليكم والرحمه , هي نعم , انتوا بتيون الحين ؟ , خلاص مب مشكله يلا بترياك عيل , اوك , لا ولو مافيها عباله ولا حرج , مع السلامه ( وبند ) بناتي روحوا تلبسن وكشخن عاد ماوصيكن ربيعي واهله يآين
سلامه تنافخ : مافي طلعه ؟
بوحمدان : بنطلع يا بنتي لا تاكلي قرصج واهوا ني وبعدين بعدها 3 ونص شو عشاه الحين بنطلع على المغرب زين ؟
دانه : زين زين يالغالي الحين بنروح بنكشخ لعيونك
وصعدوا البنات وكشخوا ولبسوآ وكان لابسين ..
مهره ؛ لآبسه مثل الدريس النمري مآيل للاسود ورفعت شعرههآ وسوت سموكي فوق عيونها بس بطريقه حلوه وخفيفه وحطت روج احمر ورفعت شعرها وحطت قصتها على طرف ..
سلامه ؛ لابسه تنورة وقميص لون التنورةة ازرق فآقع والقميص آبيض ومدخله القميص في التنورةة ومسويه مسكرة وبلشر خفيف وحطت قلوس ابيض شفاف
دانه ؛ ماعرفت شو تلبس ف طلعت لها مخور فيها كذا لون ممزوج بين الازرق والاخضر وقصته فرنسية من صوب الايد والرقبه .. وسوت مسكرة وحطت لها روج وردي هادي وايد وتعطرت وطلعت ..
سلامه : هئئئئئئئئئ كلبه شوها طالعه اححلى مني والله غباءء ليش مامسويه جحال ؟ وبعدين تبي الصدق اححلا عليج احسج برزتي عيونج اكثر
دانه ابتسمت : وانتي شحقه لابسه جي والله احسني خسفه ماعرفت شو البس طلعت هاي
سلامه : غوي غوي ماعليج
دانه : انزين يلآ خلينا نروح عن مهروه
سلامه : وشعرنآ مآسوينـآه !
دانه : يالله بالستر لميه عادي ترى نحن مابنيلس نستعرض كل شي
سلآمه : هههه غبيه روحي روحي , انا بتعدل
دانه : غبي ريلج اللي بياخذج يالهرمه ( وطلعت من غرفتها وكانت منزله راسها وفاتحه شعرها ورايحه عند مهرو ورفعت عيونهآ وهي تمشي وشافته ) سواففف
سواف رفع عيونه ووقف وصفر : فدييت الغوي , والله ططر طالعه اقري على عمرج المعوذات
دانه : آن شاء الله , آقول سواف لا تنسى على المغرب كلنا بنطلع بما انه اليوم اخر يوم
سواف ياشر على عيونه : من اليمين قبل اليسار
دانه : فديت عيونك تسلم لي
سواف : عندي شغل مستعيل يلا مع السلآمه ( ونزل )
دانه وصلت الغرفه ودقت الباب : عادي ادخل
مهره : دخلي
دانه دخلت : وااو محلوه وايد
مهره : ههه وانتي محلوه بعد انزين شسمـآهه حلو شعري ؟ احسني ياست منه
دانه تقعد على الشبريه : شو قصت شعوركم ابا افهم ؟ انتي من صوب وسلامه من صوب اتحجبن وخلاص
مهره : لآءء حبيبتي كل هالكشخه ونتحجب
دانه بلا مبالاه : كيفكم , قلت لكم يالله بالستر لا ياين يخطبونكم هم الا هو سلآم وخلآص ..
مهره : بحط الشيله على راسي بس مب كلها
دانه : والله انكم متفيجـآت ( قامت ) انا رايحه تحت اشوف المكان لو مرتب ولا
مهره : يعطيج العافيه سيس
دانه : الله يعافيج فديتج ( وطلعت )
ونزلت وجافت الاوضـآع عقب نزلت سلآمه وكانت فاتحه شعرها ومعدلتنه بالبنس السوده بطريقه حلوه
دانه تطالعها : اقول القمر انتي ولا انتي القمر
سلامه : اقول بلا خرط وكملي شغلج
دانه : هههههههه خدامتج وانا مادريت
سلامه قعدت : اقول قعدي , ماشرينـآ شي لمهور
دانه : ياذكيه ترى اليوم ونحن رايحين بناخذ
سلامه تطالع دانه بحب وحنيه : اشتقت لامي ياليتها ويانا
دانه لفت سيده وبالم : ليش كلكم يوم تطالعوني تقولو هالكلام ؟
سلامه قامت وحضنت اختها من ورى : لانج نسخه مصغره عن امي يا دانوه ونحن نحبج وايد نجوف فيج امي نجوف فيج ابتسامتها ولون عيونها انتي نفس قلبها بعد ابيض وايييد
دانه دمعت عينها ومسحتها وسيده لفت على اختها وحضنتها : سلامو احببج
سلامه داستها على ريلها ف نص الحضن : اقول ذلفي خربتي تسريحتي
دانه : مابعضج لاني مسويه روج من نخلص هالعزيمه لي دوا ثاني وياج !!
سلامه قعدت ودانه كملت ويات بتقعد فصت سلامه فصه قوية
سلآمه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
دانه : يا اسناني صور لي الدكتور سني
احمد ومحمد نازلين من فوق : فرجاني ست السوسه
سلامه : هههههههه اكرهكم اخواني
احمد يدلع لسانه : ونحن نحبج
محمد يطالعهم : منو ياي اليوم جي كاشخات عنبوه ؟
دانه : عييييييييب !
سلامه : ياي ربيع ابوي روح اتبلس انت وياه , وان سمعتك تطول لسانك بقصه
محمد يلف : تخسين
مهره من فوق : ممممممحممممممممممممممممممممممد
محمد : اسسسسسسسسسسسسسسف
مهره : بتقولها اقين ؟؟
محمد : لاءء
مهره : زين ( ونزلت )
آلسـآعه 4 ونص ..
يآ خآلد وعيـآله وينادونه " بو حميد " ..
Stop ♡♡
بوحميد ( خالد ) : عمره 50 , شديد وايد ويا عياله واهم شي عنده انه عياله مايطيحوا بالحرام او بالخطا , ربيع بوحمدان من الصغر ودايما يشتغلون مع بعض في صفقات وغيره وعزيزين وايد ويا بعض ..
ام حميد ( حصة ) : عمرها 45 حرمه طيوبه وآيد , تخاف وايد على عيالها تحبهم من صغيرهم لكبيرهم وتبدي عيالها على نفسها ..
حميد : بجر امه وابوه عمره 19 ثاني سنه جامعه , يدرس برع جميل وايد هو ضعيف وابيضاني وشعره مايل للبني الفاتح وخشمه سيف وطوله وسط
حمده : عمرها 18 ثانويه عامه بالادبي , تشبه امها وايد ابيضانيه وطويله وضعيفه خريشه جدام اهلها وهاديه ويا الناس , ماتحب وايد تدرس اهم شي عندها بالحياه وناستها
فهد : عمره 5 سنوات .. يشبه ابوه عليه جسم ( مربرب ) وعيونه شوي كبار وهالشي محلنه وايد وهادي وايد ..
.
.
دخلوا الريايل الميلس ودخلوا الحريم آلصآله وشوي ونزلت سلامه ودانه وسلموا عليهم وقعدوا
حمدة تطالعهم : زين شخبارههم الربع ؟
ام حميد : عيب يا بنتي عيب
مهره نزلت ودخلت الصاله : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ام حميد نشت وسلمت عليها عقب حمدة وقعدوا كلهم
حمدة تاشر على دانه : كانج اجنبيه والله فديت هالجمممال
ام حميد بهدوء : اشش حمدددة
مهرة تبتسم : مآعليه خليها عادي تراهم من سنات بعض ( تكلم حمدة ) تشبه الاجانب لان امي كانت اجنبيه ودانه تشبه امي تقدرين تقولين نسخه مصغره
حمدة ماكانت تعرف : امج وين ؟
الكل صخ
مهره بهدوء : امي ماتت
حمدة افتشلت بالقو : اسمحيلي والله ماكنت اعرف
دانه ابتسمت ابتسامه حلوه : مآعليه حبيبتي قضاء وقدر من رب العالمين ونحن عندنا مهره مكفتنا عن امنا وزود
ام حميد : فيها الخير الله يخليكم لبعض
سلامه & دانه ووياهم حمدة : آممين
حمدة : انزين انتوا دوم جي هادين ؟
ام حميد مستغربه من بنتها : بالبيت خرشانه وجدام الاودام هاديه الا هالمره
حمدة افتشلت : آمميه عاد , عادي ابا اسولف ويا البنيات اذا هم مستحيات شسوي فيهم
سلامه : زين انتي كم عمرج وشو اسمج ؟
حمدة : اسمي حمدة وعمري 18 ثانويه عامه يعني وانتي ؟
سلامه : انا اسمي سلامه ( وتاشر على دانه ) وهذي دانو انا 17 وهي 16 لكن ثنيناتنا ثانويه عامه بعد
حمدة : هييه وادبي ولا ؟
سلامه : لا علمي
حمدة مستغربه : كيف هي 16 وثانويه عامه
سلامه ابتسمت : امي دخلتها وياي عسب نكون مع بعض
حمدة : آيواا حلو , يلا عيل كل مره تيون عندي واي عندكم انا ماحب ارابع بنات المدارس احسهم دمممار وشريرين يعني علاقتي فيهم شبه سطحيه ..
دانه ضحكت لا شعوريا
حمدة طالعتها
سلامه : ماعليج انا اعرف بشو تفكر حتى هي نفس الشي , نفس الاحساس ماتحب ترابعهم لان تحسهم دمار وجي
حمدة : ححلو وانتي ؟
سلامه : سوالف سطحيه بس ماعندي بيست بس ويا دانه اختي
حمدة : زين حسافه ان نحن مابنفس السكول بس يلا اباكم تزوروني عقب ماوصيكم
وبدلوآ بالقعده بين حمدة ومهره , حمدة راحت صوب البنات ومهره يات صوب ام حميد وقعدوا يسولفون
في الميلس ..
عبدالله : والله اشتقت لك يا خالد لا تتخبر عني ولا شي
خالد يربت على كتفه : مشاغل الدنيـآ الا وين عيالك ماجوفهم ؟
عبدالله قبل لايرمس دش حمدان
حمدان كان متغتر وسامت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
دخل وسلم عليهم وقعد
عبدالله : الا وين سواف ؟ واحمد ومحمد !
حمدان : ماعرفهم ابوي توني ياي من برع ..
احمد ومحمد بطلوا الباب بدفاشه : يا مرحبا السااااااع ( وسلموا على الريايل وقعدوا )
احمد يساسره : شوف هاك الياهل خل نروح عنده
محمد : مهرو بتهزبني اسكت مابا مشاكل
احمد : كيفك انا بروح ( وقام راح صوب فهد وقعد يسولف هو وفهد وحميد )
حميد : ماطلعتوا ؟
محمد يا صوبهم وقعد وياهم : انت شو يالس تخرط عليه ؟
حميد : هههههه انتوا دوم جي ؟
احمد ومحمد بنفس الوقت : هييه
فهد : انتوا توام ؟
احمد ومحمد بنفس الوقت : هييه
حميد : وااو حلو الشي
حمدان قعد ويا ابوه وربيع ابوه وكله شغل وجي
حميد مل ماعرف شو يسوي : اقول شو رايكم اوديكم الالعاب
فهد تم ساكت
محمد قام وصعد فوق الكرسي ووصل لاذون حميد : اخوك دوم جي ؟
حميد هلك ضحك : هههههههه يعني هالعباله كلها عسب توصل لاذوني يا ريال , هي دوم جي هادي
احمد : ياخي مب شي اخرشه ويانا
حميد: هههههه يا سلامم
محمد دزه : والله بخبرهم ماعليه
احمد يوده : ترى بخبرها انك ركبت على الكرسي
محمد دزه : حمار
احمد :انت
محمد : تيس
احمد : انت
محمد : منو الشيخ
احمد لا شعوريا : انت
محمد هلك ضحك ويكلم حميد : هههه جفته كيف بس متوه
حميد : يلا بطلعكم انزين
احمد : صبر بخبرههم ( ويطالع اخوه ) فز ويايه مابتخليني بروحي
محمد قام : يلا ( وقبل لا يطلعوآ ) فهد تعال
فهد قام وراح وياهم وراحوا الثلاثي للميلس ودخلوا
احمد بالحاح : اترجاااااااااج
مهره ضحكت : من متى ؟
محمد بهدوء : دخيلج حبيبتي دخيلج
مهره منصدمه وتحط ايدها على يبهتهم : انتوا مريضين ؟ وشحقه ماسلمتوا على خالوه ؟
وسلموا عليهم ومهره حبت فهد
مهره تاخذ نفس عميق : قولوا اسمع ؟
فهد اول مره يرمس جدام الناس : خليهم ايون وياي
ام حميد استانست : وااي جفتي حمدووه
حمده منصدمه : من متى فهود يتنطق
سلامه : يعني هو مايتكلم ؟
حمدة : ميت على عمرهه ماتسمعي له حس ابببد
مهره تطالعهم : على وين ؟
احمد : سمعي اخوه الكبير قال بيطلعنا الالعاب شوي وبنرجع مابنتاخر والله
محمد : ونوعدج بعد نسمع كلامه ومآبنهد ايده ابد وشو بعد ( يفكر ) ومابنهد ايد فهد
مهره تضحك : بفكر
فهد : آلله يخليييييييييييييج
ام حميد: ههه خليهم يابوج خليهم اول مره اسمع ولدي يتكلم جدام حد لا ترديه عاد
مهره : زين وان استويتوا شياطين ؟
احمد ومحمد : مآبنستوي
مهره : زين روحوآآ
عفدوا عليها وحبوها عقب يا فهد وحبها
فهد مستحي : شككرآ
مهره : عفوا ياحبيبي
وطلعوا الثلاثي مستانسين ..
وعلى السـآعه 6:00 رجعوآ اليهال من الالعاب واسترخصوآ قوم بو حميد وروحوآ .. وعقبها سيده البنات مسحوا اللي في ويهم وبس سوا جحال خفيف ولبسوا عبيهم وطلعوا هم وكلهم وسيف قال بيلاقيهم هناك ..
رآحوآ دبي مول ورآحوآ آلمطعم اللي فيه وقعدوآ
سيف ياينهم : كآنه ياين من وقت ؟
حمدان : فشلتونا
بوحمدان قاعد ويفكر : حمدان شو رآيك تخطب ؟
الكل لف صوب حمدان
سلآمه : مآصدقق هي والله خلونا نفرح فيكم اخواني يلا اول شي حمدان عقبه بنعرس سواف
سواف : اقول خليني بعيد عن افكارج السودة هاي
حمدان : ليش محطي حد فبالك ابويه ؟
بوحمدان : يوم وقته بخبرك انا منو محطي ف بالي
وقعدوا يسولفوا عن اشياء عائليه وايد ومن ضمن سوالفهم كان ذكرآهم لامهم وسولفوا عن مهره
.
.
العنود : لا مب ها ياخي تعبتيني شو فيج
روضه : بلا غباء انزين انا ابا هذا انتي شو يعورج ؟
العنود : ههه يلا انزين سيري خذي اللي تبيه مافيني على ويع الراس بروح اسلم على العرب ومارتبت الشنطه
روضه : بيمدحوج ست الهانم , لعلمج انا بشل الوي ويايه بلعب هناك
العنود : الله يعطيج العقل يا بنت
روضه خذت الاغراض وخمت الجمعيه وراحت دفعت والعنود خذت بعد وراحت دفعت , عقب ركبوآ آلسيآرة
العنود : روضوه ويت ويت بجوفهم وين ( دقت لـ مهآ وسيده ردت )
مهآ : يا مرحبا يا ناعم الصوت والعود
العنود ضحكت : انتي وين بالبيت ؟
مها : لا نحن بالعزبه كلنا
العنود : زين بمر اسلم عليكم انا وربيعتي وبنروح
مهـآ : منو حمستيني والله ؟
روضه تصارخخ : روحو لحضره هالغغغغغغغغغبي
مهآ : هههههه منو هاي المرتبشه عندج
العنود : هاي روضوه تغني يلا عيل باي بيكم بعد شوي ( وبندت ) عنبوج استحي ارمس بالتلفون ماتخيلين
روضه تصارخ اكثر عناد : عاشششو , وان قال انه لي حبيب ردوا على طول اتهبي
العنود دلتها على الدرب ورآحو للمكآن بالبدايه رفضت روضه انها تنزل عقب نزلت
روضه : سلامن عليهم
حنـآن : مرحبتين
روضه سلمت على الكل وعقب العنود وراها سلمت على الكل
روضه : ياحبيبتي ياختي اكيد انتي عاشه
عاشه بجمود : هي
روضه : انزين ليش جامدة وياي ( نفخت )
عاشه تاشر لها تقعد : قعدي !
روضه : مابقعد , نحن ياين نسلم ونروح
عاشه تنهدت وخاطرها روضه اتم عسب تقدر اتكلم العنود
روضه تبوسها على خدهآ : مالو الحلو زعلآن
عاشه : قعدي شوي عشاني
روضه : خلاص بس شوي لازم اقعد عن ابويه مايصير جيه بيزعل الغالي عقب
صآلحه : مآدري منو ابوجج ؟
رقيه : صآآآلحه
صالحه : خير يا طير يعني
روضه بنظرات قويه وحادة : مب من شغلج ( وتطلع لسـآنهآ ) شكله مآلج يباله قص يا حلوه
العنود مطت روضه : انطبي واقعدي
روضه متحرقصه : ياخي يالله
العنود : امم عموهه ممكن نرمس برع
دلال كانت فوق ببيت العزبه يالسه تصلي عقب نزلت وجافت الكل متيمع وجافت حمد سيدة طلعت عنهم
دلال كانت تصيح بصوت ورى البيت وماحد داري عنهآ : ليش ياربي , ان شاء الله الكل يسـآمحني
آيد وصلت لكتفها : اكيد الواحد يسـآمح
دلال لفت وجافت روضه : انتي منو وشو تسوين هني ؟
روضه افتشلت : انا ربيعه العنود وصلني اتصال وقلت برد , سمعتج تصيحين قلت بي اكلمج ماحب اشوف حد يصيح
دلال لفت عنها : انا ظلمت العنود يا مادري شو يسموج انتي وامي غضبانه علي لزوم اعتذر منهم
روضه ابتسمت بحنيه : مآعليه بآجر بيسـآمحونج , ونصيحه مني لج دامهم موجودين فحياتج لا تخسرينهم عشاان اي حد
دلآل : انتي دايما جي طيبـآ ؟
روضه : هي والله دوم فديتني
دلآل : مآنصحج دآيمـآ بتكونين باللعبه خسرـآنه
روضه بضحكه عاليه وصلت لاذون جميع اللي ف العزبه : غلللط يآ مدري شو يسمونج , انا دايمـآ آفوزز ويلست ادندن وروحت عن دلآل . .
دلآل طلعت ولحقتها : لحظه ممكن اعرف اسمج ؟
روضه : امم اسمي اسمي اسمي , شو تبين فيه انزين ؟ اسمي زليخه ( وخاطرهآ تضحك بس يودتهآ )
دلال بشك : اها زلوخ ساعديني عسب تسامحني العنود
روضه تقززت من الاسم : شو زلوخ اعع , اخرط عليج باسم الله علي اسمي روضه فديتج وانتي ؟
دلال : اسمي دلال
روضه : زين فديتج تعالي وياي ( ومطتها من ايدههآ وودتها اسطبل الخيول )
دلآل : ليش يبتيني هني
روضه : اساليني عن واحد منهم
دلآل : هذآكك ؟
روضه تذكر كلآم آمهآ عن الخيول وسيده جآوبتها
دلآل انصدممت : بس كيف تعرفين ؟
روضه تغمز : قلت لج انا ماخسر اببد مع اني ولا مره شفتج او يت عزبتكم ( وتاشر على الخيل الانثى ) تعرفين ان هذيكك عادي تركب اي وحدةة على ظهرها عكس الباجين اللي عندكم

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:48 PM

مطر يصفق : شي عجيب , من برع المزرعه وتعرفين كل ههآ ياني فضول اعرفج منو ؟
دلآل سحبتها : خلينـآ نروحح ؟
روضه ابتسمت وراحت وياها عقب راحوا وقعدوا عند العنود وعاشه
عاشه كان معتفس ويها يوم يت دلال
روضه قعدت حذال عنود ويودت ايدهآ : ياعنودي يا بعد شبدي
العنود وكان مودههآ دآون : روضوه والله مب وقتج
روضه تعايب عليها : روضوه والله مب وقتج ( وتطالعهآ ) اذا مب وقتي وقت منو انزين انا يايه اكلمج عشان دلال مب عشاني
العنود سكتت : ماشاله شي في خاطري عن دلال المفروض تعتذر عن اختها هب مني
روضه : صح اني ماعرف الموضوع يا عنود بس انتي تعرفين اني ماحبج تزعلين من حد شنو هذا يا نفره مايصير جذي
عاشه تبتسم على خبال روضه : انتي دايما جي
روضه : وللابد لعيونج
عاشه : ههه
العنود : وهذا طلب خاص مني يا عاشه
عاشه : انا حلفت ومستحيل اسويه سمحيليه
العنود تنهدت : على العموم مشكورة على كل شي
عاشه : سـآمحيني يا بنتي لا تزعلين
العنود دمعت و مسحت دمعتها
عاشه : ماعليه يا بنتي لا تصيحين بشتاق لج وايد وديري بالج على حالج ونحن بنزورج
العنود راحت لحضن عاشه : تبيني اسامحج وانسى اللي صار ؟ بشرط
عاشه : شو الشرط
العنود بدون لا تطالعها : سـآمحي دلال
عاشه : استغفر الله العظيم شويخص دلال الحين
العنود تخش ويها في حضن عاشه : بليييييز
عاشه : خلاص انا مسـآمحه دلال
العنود قامت وهي تمسح دموعهآ : انا باجر الصبح مسافره ومابلحق اودعج غير اليوم ( حضنتها بالقو ) آحبج وآيد آمآيه
عاشه استانست عسب قالت لها " آمآيه " متعوده تقولها " عموه " المهم وحضنتها وقعدت توصيها على نفسها وبفضل العنود الاوضاع تصلحت بين دلال ومها وعاشه وقعدوا البنات كلهم يسولفون وروضه مسويه لهم جو خططير هالمرهه وعقب السوالف روحت روضه والعنود بعد مآسلموا اقين عليهم كلهم ..
.
.
آلسـآعه 10:00
ردت مهره وآهلهآ من المطعم وسيده فصخت عبايتها ودخلت الميلس وفتحت التلفزيون وقعدت تشوف الاخبـآر وكلهم دخلوا وياها عسب يجوفون الاخبار .. !
المذيعه : مرحبـآ بكم في آخبـآر العآشره , سوف نطلعكم على اهم احداث هذا اليوم ( واول خبر بعنوآن ) طآئرة متجهه إلى **** تسقط اثر اختلال بسيط في الطائرة وتم العثور على جثه فتاة مجهولة الاصل سوف نطلعكم بالتفاصيل تابعونا بعد قليل ..
مهره تطالع الاخبار ودموعها 4 4 , والكل منصدم ليش مهره تصيح
بوحمدان حضن بنته : ليش الدموع يا بنتي ما قلنا انج اقوى من جي ؟
مهره تصيح في حضن ابوههآ : الطيـآآآآآآآره ططآححت
سيف : لا تخافين يا اختي مابيصير لج شي الله خير الحافظين يا حبيبتي لا تصيحين
مهره تصيح في حضن ابوهآ : الطياره فيها ربيعتي كانت طيارتها اليوم
الكل صخت به الدنيـآ
مهره تصيح : آبويه مآتت راحت عني وانا كنت زعلانه منها ماودعتها مثل الناس كيف تروح كييييييييييييييييف
بوحمدآن : انا لله وإنا إليه لراجعون
مهره قامت من حضن ابوها ودقت لروضه اللي كانت قاعده مع ابوها وحرمه ابوها وعيالهم كلهم
مهره تصيح : روآضض
روآض : هلآ ميم ( خافت ) شفيه صوتج لايكون تصيحين ؟
مهره انهارت : يزوي ماتت
روآض فزت : شوووووووووووووووووه شو تخربطين انتي
العنود دقت لروضه وشبكوها بالخط
مهره تصيح اكثر واكثر واخوانها مب قادرين يهدونهآ : فتحوا الاخبـآر , الطياره اللي متجهه لـ **** طآحت وقالوا انهم لقوا فيها جثه بنت مايعرفونها وهي نفس طياره اللي متجهه للدولة اللي ندرس فيهااا
روضه طاحت على الكرسي وهي مستوعبه شو يصير
العنود : مهرووووووووووووووو تتمصخرين !
مهره تصارخ : فتحوا الاخباـآر
والكل دمعت عيونه وصآحوآ وكانت المذيعه تتكلم عن الحادث بالتفصيل !
روضه تصيح : مستحييييييييييييييييييييييييل
العنود تصيح بهدوء وتذكرت شي : آلظرف اكيد من عندها ويت بناااات ( وركضت بطلت الظرف وقعدت وتمت تقراهآ لهم )
" آلعنود , انا ماعرف متى بموت , وحبيت تقري هالرسـآله بعد ماكون انا مسـآفره خلآص , مهور وايد زعلانه مني خبريها تسامحني انا تعبت والله ونفسيتي داون , ماتهون علي وحده منكم تزعل احس الدنيا تضيق بي وايد , العنود بما انج اول وحده تعرفت عليها قبل مهرو وروضوه حبيت اوجهه الرساله لج , آنآ حبيت روضوه وايد خبله حبوبه وكييوت واعتبرها اختي ومهرو وانتي نفس الشي , العنود ديري بالج على عليهم وآيد , قال تعالى " وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ" صدق الله العظيم , آحبكم وآيد ولآ تخلوآ شي يفرقكم , و و و و سـآمحوني كلكم "
مهره انهارت صدق يوم سمعت كلآمهآ : الله يغربلننننني شو سويت ماتت وانا السبب , آآآه ( وآنهآرت وفرت عنهآ التلفون وقعدت تصيح وهي تتالم من دآخلهآ بوآيد , خلت يزوي تروح وهي ماودعتها مثل الناس وفوق ها خسرتها بنفس اليوم )
العنود تممت تصيح بهدوء وكان روحها بدت تطلع من جسدهآ ( مستحيل مستحيل يزوي تموتت )
روضةة كانت تصيح بآلمم جدامهم كلهم ولاول مره الكل يجوفها ضعيفه
يوسف : روآض شفيج ؟
روضةة سآكته وتصيح بصوتتتتت وتشـآهق وسيده حضنتها يوسف
يوسف : هونيها وتهون مهما كان السبب
روضةة : ربيعتي ماتت يا يوسف مااااااااااااتت
عبدالعزيز انصدم : اي ربيعه ؟
روضةة : اللي يوم ياتني يا ابوي راحححت راححت عني راحححت
عبدالعزيز تم هآدي : انا لله وانا إليه لراجعون
. . . الـ 3 بنات دخلوآ في حآله نفسيه الله يعلم بههآ وتموآ طول اليوم منكدين ومآيسولفون وعقبها كل وحده رتبت شنطتها من التعب ونامت () ’
.
.
آلسـآعه 4:00 الفير نشت على منبههآ وهي عينهآ مورمات من الصيـآح
مهره دخلت سبحت ولبست وحطت عبايتها عليها وماسوت جحال ولا اي شي وسيدة نزلت شنطتها تحت وشافت الكل واعي
مهره : ابويه فديتك شحقه وآعي ؟
بوحمدان : افا افا والله بنتي تسافر وانا ماسلم عليها , وبعدين اصلا بعد شوي بيصلون العرب
مهره حضنت ابوهآ : علني ماخليت من هالويه يالغالي
وسلمت على خواتها واخوانها وعلى السـآعه 5:00 وصلت المطار وجافت البنات هناك وسلمت عليهم وقعدوا يتريون طيارتهم بهدوءء من الحزن اللي فيهم .. !
.
.
نفس الوقت لكن في العزبه ..
حنان نشت بتعب وراحت تغسلت وتوعيها : صالحه نشي عني اوف تعبتيني
صالحه : زولي عني
حنـآن : اوف منج اوف قومي صلآه بعد شوي
صآلحه : زين الحين بنش
وحنان راحت توعي كل حد بالغرف حتى امها وعمومها كلهم وراحت لغرف الاولاد دقت عليهم كلهم ويا دور غرفه صقر دقت الباب بهدوء لقت الباب مفتوح ترددت تدخل ولالا بس بالنهايه دخلت وكانت الغرفه ثلججج
حنـآن بهدوء : صقر صقر , نش صلآلآه
صقر : هههممممممم
حنـآن : صقرررر
صقر سوالهآ طآف حنان مشت تطالع غرفته بالعزبه وفي خاطرهآ ( اسميها امايه مدلعتنه وعاطتنه احلى غرفه بس يستآهل فديته )
حنـآن مشت جدام جافت مذكرةة لونها بنفسجي وفيها ذهبي بطلتها ولقت خط حلو فيها ( من متى خط صقور جي حلو ) وبفضول بطلتها ولقت مكتوب فيها كلام وقعدت على الكرسي ويلست تقرا وقام صقر
صقر عصب : منو سمح لج تفتحينهآ ؟
حنـآن خافت وفرتها : ماحد
صقر يزآعق : آطلعي برع والحييييييييين
حنـآن طلعت بكرامتها وركضت لبرع ودموع حآره تنزل على خدودهآ وراحت فوق ويوم آذن الآذآن صلت وركضت تحت للاسطبل عسب ماحد يجوفهآ
اما الباقين صلوآ وكلهم تجمعوا في الصاله وقرروآ انهم مآيرقدون لان مآتم شي على الصبح
صالحه بتعب : هاي حنون بصفعها طراق موعتني من الصبح اونه ظهرها يعورها من هالرقده ياخي شو يابها عندي ماعرف
مهآ : الا على طاري حنون ماشوفها
رقيه : ماجفتها , بس جفتها يوم يات توعينـآ
صقر كان يسمعهمم وكان ساكت
حمد : يمكن تتمشى
دلآل ساكته وماحطت عينها بعين حمد اببد
عاشه : بما انكم قمتوا بسير اسوي ريوق ويا الخدامات وبيون البنات يساعدوني
البنات كلهم قاموا ودلال راحت ويـآهم وقعدوا يسولفون ويا يدتهم الا دلال كانت ساكته عقب عاشه كلمتها ودلال وعدتها تتغير للاحسن وبجي انحلت سالفه عاشه ودلال ..
دلال : وين حنـآن ماجفتها
مهآ : ياخوفي عليها
عاشه : مآعليكم يمكن تتمشى بنتي واعرفها مابتروح مكان بعيد
اما صقر طلع يتمشى وهو يفكر وين حنـآن راحت وليش هو جي قالهاا بالاساس !
حنـآن مسحت دموعها وقررت انها تظهر ويوم ظهرت لقت صقر يتمشى وسيده رجعت انخشت عسب لا يشوفههآ بس هو لمحها وراح للاسطبل وهي دخلت ورى حصـآن وكانت خيفانه انه يرفسها
صقر : حنـآن آطلعي
حنـآن صآآخخخه
صقر : قلت لج آطلعي
حنـآن سكتت عسب ابد مايعرف هي وين قاعده بالضبط
صقر تنهد : هب ناويه تطلعين ؟
وفججآه بدون سآبق انذار ههآج الخيل اللي وراه حنـآن وحنـآن سيدة صارخت رآحح صقر وهداه وطلعت حنـآن من ورـآه
حنـآن وهي تمشي بسرعه : مشكووور ( وطلعت من الاسطبل وراحت سيدة المطبخ )
مهـآ : آآآآآآآع ريحتج كلها ريحه خيول سيري اسبحي
حنـآن : بسير بسير الحين ( وصعدت فوق غرفتها وتسبحت ولبست لها كندورةة وشمد ونزلت تحت اقين )
جافت صالحه قاعدة بروحها
حنـآن : امم صالحه بسالج
صالحه : سالي
حنـآن : أنتي ليش جي دايمـآ قاسيه واسلوبج جآف ؟
صالحه : بزا امج جي خلاني
حنـآن تفكر : بس امي مادلعتج وايد هذا يزاتها تحبج اكثر عنا ؟
صالحه سكتت : انتي ماتفهمين ولا عمرج بتفهميني
حنـآن : تكلمي نحن خوات يمكن اقدر اسوي شي
صالحه : انا حبيت واحد , وهو خـآني وانا اكتشفت هالشي , وبزا امي خلاني اصير اقوى وخذلانه لي خلاني اقسى من الانسانه اللي انا كنت عليها قبل !
حنـآن : ومتى كل ها صار ؟
صالحه : هه قلت لج ايام وعدت وخلاص
حنـآن حضنتها وهالشي سكت صالحه وباستها على خدهآ ويودت ايدهآ : اختي حبيبتي الدنيا ماتوقف على واحد وانا وياج دوم حتى مهايه ورقوي دوم وياج والله نحن نحبج بس اسلوبج يبعد الكل منج ياليت ترجعين صلوحه القبليه
صالحه طالعتها : شو بعد صلوحه انا بغير اسمي شكلي
حنـآن : هههههه يا ويلج يديه صالح بيزعل منج
صالحه ابتسمت : شكرآ
حنـآن : عفوآآ ( وقامت عنهآ )
.
.
يوسف قام وصلى وقعد يفكر ( والله البيت كان احلى بوجودهآ , والله انها احسن من خواتي ماعرف ليش جي كنا نعاملها من البدآيه , الحمدالله على كل حال والله يوصلها بالسلآمه , وان شاء الله بس تعرف اني احبها كاخو ونيتي صافيه تجاها تماما ) ..
.
.
جاسم دخل غرفه ناصر وهو هآدي
جآسم : انا مب مستوعب الكلام اللي قاله ابويه
ناصر تنهد : شو بايدنا نسوي كلمه ابويه هي اللي تمشي بهالبيت
جاسم : نحن جد ظلمناها يعني ؟
ناصر : كانه جي ههه شو هالسؤال العبيط ماتم شي ماسويناه لها وبعدك تقول ظلمناها يكفي انك كسرت صورة امها يعني انا لو حد سوا بي هالحركه بعصب وايد وعادي امد ايدي بس هي مادري كيف تبين القوةة وداخل الضعف ولا شو سالفتها ماعرف
جاسم : تعرف احس كلام ابويه عنها وعن امها غيرني من الداخل , يعني مادري كيف افهمك
ناصر يتمصخر عليه : لا تحسسني اكيد الورث هو اللي يهمك
جاسم : شو تتحراني شراتك , مب كل شي الفلوس انا جد اكلمك ولو بتم تتمصخر علي بطلع
ناصر : آبويه قال بيعطينا اي شي نبـآه اذا عاملناها زين بس ليش جي ابوي يسوي عشـآنهآ ؟ وليش قال لو مآعآملناها اوك بيحرمنا من الورثه ومن اشياء نحن نحبها وانه بيسعى في تدمير حلمنا
جاسم : انت غبي ولا شو سالفتك ؟ ترى روضه مالها غير ابوي من جي ابوي يحبها وايد وبعدين هي الوحيدة من امها كيف تبا ابوي يعاملها اكيد هي من ريحه الغاليه اللي ابوي فقدهآ , وبعدين تصدق انا مليت من هالعيشه المؤرفه .. متى بنتغير ماعرف وايد ظلمنا الخلق وتكبرنا وكله بسبب اميه وراجع كلامي زين وبتعرف ان وياي حق ( قام وطلع عنه )
.
.
جاسم نزل وجاف شوق كانت قاعده عند غرفه روضه
جآسم بهدوء : شحقه قاعده هني
شوق بخوف : جسوم روح عني انت كله تاذيني ( وصارخت ) آكرهك انت مب اخوي
جآسم قرب منها وحاول يفتح الباب وجاف ان غرفه روضه مقفوله : لا تترينها عيل لانها راحت
شوق قامت ونزلت ونزل وياها جسوم ويوم طلعت صوب القعدة في الخيمه راح وياها
شوق : شو سالفتك تلحقني ؟
جآسم : انا تعبت من اسلوبي القبلي وبتغير وحبيت اعتذر لج عن البارح
شوق : جسوم ترى والله انت مابتتغير وابصم , انت طينتك مثل نصور شو بيغيرك فهمني ؟ مسكينه هالروضه ماتعرف من وين ايها الظلم من امي ولا منكم
جآسم : ليش شوفيها امي ؟
شوق : ولا شي , بس اتمنى انك تتغير يا جسوم
جآسم : انزين انتي ليش خفتي البارح يوم قلت لج اني مابخليج تكملين دراستج ومن عصبيتي كنت بضربج ؟
شوق تقعد : كل بنت لها طموح يا جسوم واكيد انا لي طموح , وانا عن نفسي اطمح اني اكون نفسي واكون قويه مثل روضه , انا مابي اكون مثل منى , مرابعه بويات وتتخربط , وبعدين على فكرةة الحنان اللي عند روضه وتعاملها وياي عمري ماجفته من امي كنت مثل الخاتم ف ايد امي وللحين انا مثل الخاتم في ايدههآ , هه شو استفدنا غير طيرنا الناس من حوالينا وخلتنا نتكبر , امي يهمها جمالهآ وانا تهمني نفسي ! من جي انا وامي مب نفس الشي اما منى وامي لهم نفس المصالح ويحبون البيزات ف نفس الشي , اما انت ونصور يغلبكم حب الاشياء وتملكهآ , عادي تشترون شي وتفرونه اليوم الثاني ولا تحاتون ان في ناس في مناطق ثانيه تصيحح وتطلب طول يومها عسب قطعه خبز , والله انتوا مبزآين وابويه وايد ساكت عنكم
جاسم : خلاص فكينا قلنا لج بنتغير يا شوق ليش مب مصدقه
شوق : الايام بتثبت يا جسوم
جاسم تنهد : شو سالفه امي ؟ ليش قلتي الظلمم !!
شوق تنهدت : مترددة اقولك ولالا
جاسم : شوقو قولي
شوق تقربت من اخوها وطلعت صبعها صغير : اودعني بالصبع الصغير
جاسم : يهاااااااااا ( ووعدههآ )
شوق بخوف : مره كنت ماره وابي اروح الصاله الفوقانيه عسب اجوف فلم ربيعاتي خبروني عنه بالمسن , مريت صوب غرفه امي وسمعتها تكلم وحدةة , انت تخيل شو طلبت منها ؟
جآسم : آمم ممآعرف ماحب اخمن يلا قولي عاد
شوق : سحر لابويه تخيل وقالت لها بعطيجج 5 الاف بس يسمع كلامي ويحبني ومادري شو
جاسم انصدم وآيد من امه : مستحييييييييييييل
شوق : بتشوف الايام قداممم وبتعرف ان هالشي صار يا جاسم والكل بيكون ضد روضه وهالشي مخوفني , محد في صفها غير يسوف بس يسوف مستحيل يوقف بعد ضد اممي وايد !
جاسم تنهد : لا حول ولا قوه الا بالله , امي تخبلت
شوق : من قبل خبله
جاسم : ههه كانه مصخاناها
شوق : آمم جسوم اتغير للاحسن ماوصيكك اباك دوم وياي انا مالي غيرك بهالدنيـآ
جآسم : مآعليه يا اختي قلنا بنتغير بس بلا هالافلام الهنديه
شوق ابتسمت وقعدوا يطالعوا تلفزيون مع بعض . .
.
.
صالحة في خآطرهآ ( خل اقوم اساعدهم ) وقامت وراحت المطبخ والكل انصدم بس حنان ابتسمت
حنـآن : نور نور حيـآآجج
صالحه : ألله يحيج
والكل استانس وقعدوا يسولفون وعاشه اكثر وحده استانست بوجود صالحه وحستها لاول مره غير ومب جافه بالاسلوب وياهم
خلصوا وحطوا الريوق بالصـآله
حنـآن ودلال صبوآ لهم شـآي وطلعوا برع
حنـآن : لو يوعـآنه روحي دآخل
دلآل : لآ , بس ابي اقولج شي , احس العنود من يت صلحت كل شي من بينا ماتلاحظين
حنـآن : يب فديتها والله هالانسانه حبوبه زين انه تعرفنا عليهاا
دلآل ابتسمت : تعرفين ان العنود خلت امايه تسامحني على اللي سويته
حنـآن : آوونه
دلآل : هي والله وكان حلو الشعور والله وندمت اني عاملتها مب شي وهيك
حنـآن : آمم بسالج سؤال بس لا تزعلين مني ؟
دلآل : سالي
حنـآن بشك : وحمد ؟
دلآل ابتسمت بالم : حمد خلآني خلاص نحن مب لبعض والله يهنيه مع غيري
حنـآن سكتت وفي خآطرهآ ( يمكن انا بعد مالي نصيب ويا صقر )
دلآل : انتي تحبين حد من اهلنـآ ..
حنـآن : غيري السؤال
دلآل : ههه يعني تحبين
حنـآن : شورج ؟
دلآل : لا تستهبلين علي عاد
وطلع حمد وكآن يتمشى وطاحت عينه على دلآل ودلال سيدة لفت
حنـآن : لا حول الله بدينا بالغزل ههه من الصبحح اقول انا بقوم يمكن يبا يكلمج
دلال بترجي : دخيلج لاءءء
حنان ودرتها وراحت عنهم تتمشى وشلت شاهيها ويـآهآ
حمد قرب منهآ : حلو الجو
دلآل ابتسمت ( مثل حلاه قلبي المنكسر منك )
حمد : هآديه على غير العآدة
دلآل ( خليت فيني شي صاحي انت ؟ حطمتني ودمرتني بعد )
حمد : ححوه اكلمج
دلال : اسمعك وبعدين لي اسم ماحب حد يناديني حوه ؟!
حمد : شوفيج ؟
دلال : نحن عيـآل عم لا اكثر ولا اقل ليش متعب عمرك وياي تكلمني , مب انت اللي خليتني هاك اليوم منهاره ولا اعرفك ولا تعرفني والكلام اللي يسم البدن اللي سمعتني اياه شسوي فيه !
حمد تنهد : دلآل نحن جد مب لبعض وانا تراني بخطب جريب
دلآل بالغلط انصب الشاي على ثيابها وحرقهآ : آآحح ( وحاولت ماتبين المها اللي زاد من كلامه ) مبروك تستآهل الخير يا حمد
حمد : الله يبارك فيج , والله يعوضج بالريال الصالح اللي يسعدج
دلآل : آمين يآرب ( وقامت عنه واختفت من جدامه )
حمد تنهد : كيف تبيني اسامحج على شي سويتيه باختج ؟ الدور علي انا يا دلال صح علي !
.
.
حنـآن كآنت قاعده صوب الحشيش والورود وقرب منها صقر
صقر : ممكن اكلمج
حنـآن : تفضل
صقر : السموحه على اسلوبي مسـآعه آدري انه هب شي
حنـآن : مآعليه حصل خير ..
صقر تنهد : آحبهآ انآ
حنـآن : آدري باين من كلآمهآ فالمذكرة
صقر : هي ادري انها تحبني وانا احبها
حنـآن : ححلو , الله يديم هالمحبه
صقر : آبآج تتعرفين عليها
حنـآن كانه حد كسر قلبهآ وبقوه : آتعرف عليهآ !!!!
صقر : هي يعني جي اباها تعرف عايلتنا وجي تي العزبه واشوفها
حنـآن بآلم : أن شاء الله يا صقر لي تشوفه عطني بكلمههآ
صقر دق لها وعطا التلفون لـ حنـآن
شواخ ترد بلهفه : آلو
ووصلهآ صوت حنان الانوثي : يآ مرحب , السلآم عليكم
شوآخ انحبطت : وعليكم السلآم , مرحبتين , منو معـآيه ؟
حنـآن : همم انا بنت عم صقر , حنـآن , قالي اكلمج واتعرف عليج !
شوآخ استانست من تصرف صقر : هي حبيبتي والنعم والله , عاشت الاسامي حنونه انا اسمي شواخ
حنـآن : هي والنعم والله عاشت الاسامي شويخ
وقعدوا يسولفون شوي وعزمتها على العزبه اليوم وشواخ وافقت عسب تتعرف عليها اكثر وتشوف صقر وصقر استانس اما عن حنان ف تتالم ..
.
.
بعد سـآعآت من التعب فالطيـآرهه وصلوا البنآت للمكان المطلوب بامان , وكانت موقفه لهم بآصآت كبيرهه مآل آلجآمعه بآنتظآرهم وكان هاليوم اصلا يوم ان الشباب والبنات ايون ف عسب طرشوا لهم باصين واحد للبنات وواحد للاولاد
ميره بغرور : روضضضه
روضه طالعتها : خير
ميره بصوت ملغ : اليوم مب حلوه شفيه شكلج غريبه ماتعدلتي وشلتج نفس الشي
والشباب كانوا ينزلوا شنطهم والبنات نفس الشي وكلهم كانو بنفس السيد
روضه :ماطلبت رايج في شكلي , عليج بنفسج وبس ( ولفت عنهآ )
والشباب نقوا ضحكك
ذيـآب : ف نصف الجبهه ههه
ميروه طالعته : آكرهههههههكمممممممم ( وراحت )
روضه شلت شنطتها بتعب ومهره والعنود نفس الشي وسيدة راحوا الباص عسب يروحون الجامعه ويرجعون لحيـآه السكن والدراسه
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يا ترى فعلا جاسم بيتغير للاحسن ؟ وناصر بيتغير ولا بيتم مثل ماهو ؟
_شو بيصير فاول يوم للبنات في السكن والجامعه ؟
_يا ترى يزوي ماتت ؟ وشو حياه الثلاثي بدون نصهم الرابع ؟
_شو بيصير بين شوآخ , حنـآن و صقر ؟
_يا ترى بوحمدان منو يبا يخطب لحمدان ؟
_منو اللي حمد يبا يخطبهآ ؟
_لو في توقعات ثانية كتبوها !!
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
کل الزهاب اللي معي ذکرى من آصحاب الزهاب
واللي بقالي من عذاب اآشرس طريقي وآخطرهہ ♥♥♥’

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:51 PM

آلبآرت السادس . . ’
مدخل () *
الصاحب اللي مآ يجي من صحبتهہ غير العذآآب
نذرن علي إن مآ هجرني وإلا أنا اللي ب أهجرهہ
بعد سـآعه من المطار للسكن نزلوآ البنات وهم تعبـآنين ونفسيتهم وآيد داون . .
روضه وعيونها مليانه دموع : كيف بندخل هني وهي ماحد ؟
العنود تسحب شنطتها : لازم ندخل كلنا اليوم بنام على فراشها
مهره تطالعهم : هي اكيد يلآ خلونا ندخل ( ودخلوآ )
كان السكن عبارة عن طابقين الطابق الارضي للاولاد والطابق الفوقاني للبنات وفيه مطبخ وحمام عمومي ونفس الصـآله جي واسعه اما الاولاد نفس الشي بس تحت وفي حذال السكن بالضبط نفس المطعم فيه كذآ مطعم وكوفيه لهم ..
روضه تبطل باب الغرفه ولقته مفتوح واستغربت من هالشي وخافت انهم مخلين بنت ثانيه مكان يزوي وقبل لا تدخل خذت نفس عميق
روضه تدخل تشوف ثياب منثره على شبريه يزوي واستغربت وآيد
روضه : شو حرقة الاعصاب هاي ليش يايبين بنت ويانا ؟
العنود باحتجاج : مانباها مانباها حتى لو كانت زينه وبنظلمها بس بعد مانباها ماحد ياخذ مكان يزوي !
مهره تنهدت : اقول بنات قبل لا نرمسهم شو رايكم نفر اغراض البنت برع الغرفه
العنود وروضه : يلآ
ورآحوآ الثلآثي وبطلوا الكبت مالها والشنطه وطلعوا كل الاغراض وفروآ عن باب الغرفه وقفلوآ عليهم باب الغرفه !
بعد نص ساعه ..
رجعت السكن وشافت ثيابها مفرورة برع وعصبت وآيد منهم زين ماكسرت الباب وهي ادقه وعقب انفتح الباب
روضه بدون لا تشوفها : مآنبـآج ويانا ماتفهمين
العنود تقربت وقبل لا ترمس جافتها وانصدممت : يزوي !!!!!!!!!!!!!!!
يزوي : هي نععم يزوي اتخبلتن شو
روضه عفدت عليها وقلبتها ف الارض وقعدت تصيح
يزوي : آآآآآآآآآآي ظهري
روضه صفعتها ورجعت ففي حضنها : انتي ما متي صح
مهره ركضت صوب الباب ويلست تصيح : يزووووووووي !
يزوي تدز روضوه : بلاكن بنات اتخبلتوآ شو؟ , اآآي روضوه خلاص عورني ظهري
مهره والعنود طاحوا ويا روضه وحضنوها
يزوي : علني ماخليتتت يارب احبكمممم
مهره : انا مسـآمحتنج بس لا تخوفينـآ جي عليج اقين
يزوي : آوك يلآ دخلوا اغراضي وعقب بنسولف داخل وبتفهموني شو سالفه هالحب كله
قاموا البنات ودخلوا ثيابها وهم مستغربين بس مستآنسين وآيد !
يزوي : خبروني يلآ الحين شو سالفتكم ؟
مهرو : سمعنا بالاخبار ان الطياره اللي يايه لهني طاحت وفيها جثه بنت مب معروفه
يزوي : هههههههههههههههههه خسكم الله وتحريتوا اني انا اللي ميته !
العنود : جب جب كلبه اوك الرساله وضحت لنا انج متي خلاص
يزوي : كتبت الرساله من قلبي والله يعني سبحان الله مهرو زعلانه وجي يصير اكيد ياتج حاله نفسيه
مهره : جب حيوانه وربي انهرت جدام ابويه وقعد يهدي فيني وفالمطار لو تشوفي اشكالنا ( تاشر على ويهآ ) شوفي شكلي كيف وشكل روضوه والعنود حتى ميروه تمصخرت على رواض
رواض : يالخايسه اكرهج وانا قايله بدوسج ببطنج على الكلام اللي كتبتيه بالمسج
يزوي : الله يسلمكم الطياره اللي طاحت كانت متوجهه للجزيره الموجودة هني اما الطيارة الى للعاصمه ترى وصلت بامان وبخير بذمتكم شو حياتكم بدوني ؟
الثلآثي مره وحده : جحيييييييييييييييييييييييييييم !
وقعدوا يسولفوا وسآمحوآ بعض واستانسوآ البنات وآيد وقالت لهم روضه انها بتطبخ لهم هي والعنود بهالمنـآسبه !
.
.
آلسـآعه 10:00 فالعزبه يات شوآخ بروحها ودقت لصقر وقالت له انها برع
حنـآن كآنت لآبسه نفس الدريس من تحت اخضر وفيه حزام ذهبي ومن فوق برتقـآلي والجآكيت مآله يوصل للخصر لونه بنفسجي كآن مبين جسم حنـآن وعدلت شعرها رفعته لفوق وسوت مسكرةة وروج برتقالي هآدي وتعطرت وحطت شيلتها على راسها ونزلت
صقر يدق الباب : حنـآن !
حنـآن بطلت البـآب: هلآ صقر
صقر صخت به الدنيـآ عقب انتبه على عمره : آممم شسمـآه محلوه
حنـآن ابتسمت : عيونك الحلوه , هي موجوده
صقر : هي نزلي لها
حنـآن : يلا الحين نازله ( وسكرت باب الغرفه ومشت قدامه )
صقر ( غير شكلج يآ حنـآن محلوه وآيييييد )
حنـآن نزلت وسلمت عليها ودخلتها داخل عقب نادت خواتها وجي وكلهم يوآ سلموآ
شواخ : ماشاء الله عليج جميله
حنـآن : شككرآ
دلال تساسر حنان : اول مره اجوفها
حنـآن ابتسمت وسوت لها طاف ماتقدر تقول انها حبيبه صقر
دلآل سكتت وحست ان في شي غلط بالموضوع
وقعدوآ يسولفون كلهم مع بعض وجي وعقب صقر كان يبا يجوف شواخ ف طلعتها للاسطبل هي وياها وصقر راح هناك
دلآل : اقول بنات
صآلحه : قولي
دلآل : آحس في شي غلط بالموضوع مآتلآحظون كيف حنون !
مهآ : شو تقصدين ؟
رقيه : شو يعني ؟
صالحه بغبـآء : يعني تعبـآنه يمكن والبنت يتها بوقت غلط
دلآل دقت راس صالحه بقوه : يا غبيه ركزي , اقولكم شغله انا لاحظت ان صقر صعد فوق غرفه حنون ! بس روحت وسويت طاف للموضوع
مهآ شهقت : يعني صقور وشواخ !
رقيه : شيتتتتتتتتتتتتت انزين حنون شدخلها بالموضوع
صالحه : آنزين يمكن حنون مآتحب صقور ياخي لا تحللون من كيفكم ؟
حنـآن دخلت وشافتهم يسولفون : عن شو تسولفون
مهآ ودلال بنفس الوقت : صقر
حنـآن يات وقعدت حذالهم وهدت شعرها : راسي عورني
صآلحه نقزت حذآل اختها : حطي عينج بعيني
حنان طالعتها : اقول اختصروا شو تبون ؟
رقيه : هاي حبيبه صقور صح !
حنـآن آنصدمت كيف عرفوآ : كيييييييف , لالا مب حبيبته هاي ربيعتي شفيكم ؟
مهآ : جذابببببببببه
دلال : انا جفت صقر يوم ياج فوق ومستحيل هالشي بالصدفه
مها: من جي هزبج يوم طلعننننننننننننننا !
رقيه : لا حول الله يعني انتي تحبييييييييييييييه
حنان مفتشله ماتعرف شو ترد : خواتي عن قله الادب انا ماحب حد شفيكم وبعدين هاي مب حبيبته
صالحه : لآ تجذبين انا صارحتج
حنان صارخت : خلاص خلاص استسلم عنبوه انكم حشره واذيه , هي نعم حبيبته وهو قال يبا يجوفها ويبا يعرفها علي شسوي اقوله لا ( وبضيج ) خلاص سكروا ع الموضوع ويا ويلكم لو حد عرف عنه حتى هجور بنت عمي ماباها تعرف ولا اي حد فاهمين
البنات : زين زين مابنقول لحد
مهآ : كيف تخلينه يروح لغيرج
دلآل بضيج : مهويه انتي تحبين احمد انا احسني خربت كل شي ؟
مهآ : لا عيوني ماحبه , وبعدين هو ظلمني يمكن كنت محطيه امل اني اكون له بالنهايه بس بعد اللي سواه مب قادره اسامحه
دلال : عيل سامحتيني ؟
مها : أنتي اختي , والواحد يتوب
حنون : قلتيها يتوب لا تغضبي على احمد وسامحيه كل حد يغلط
صالحه : يب بنوتات سامحووههم , انا رايحه اناممممممممممم
رقيه بنذاله : اماااااااااااااااااااااااااااااايه
عاشه يات من الغرفه : سمي يا بنتي
رقيه : صلوحه تبا تنام
عاشه عصبت : تهبي الا هي تم قاعده لا امرغها بخيزران على ظهرها
صالحه : هههههههههههههههه حيواناااااااااااااااااااااات
في الاسطبل ..
شواخ : حبيبي خلني اروح عن حد يجوفنـآ
صقر : زين توعديني تيين
شواخ : هي اوعدك بس ابيك توعدني بشي
صقر : شو ؟
شوآخ : آوعدني ماتروح لحنان اقين انا مابا اعرفها خلاص
صقر رفع حياته : وليش ؟
شوآخ : بس حبيبي ( واونها تمثل انها زعلانه ) اوعدني ماتطالعها
صقر : زين وعد
شواخ ابتسمت وسوت له بوسه ف الهوا وراحتت
صقر تنهد وتم قاعد يفكر ليش شواخ طلبت منه هالطلب
حنون لمت شعرها : بسير ابدل لبسي
صالحه : مخصر آمرره والله طر غاويه طالعه
عاشه : بنتي سيري بدلي
حننون : ان شاء الله ( وصعدت وبدلت ورجعت تحت ) تعب اليوم صح
رقيه : اقول شو رايكم نلعب !
دلال تحمست : آوقييي انا موافقه
والكل عقبها وافق وقرروآ آنهم يلعبون " كوك " واختاروا رقيه بما انها هي اللي اقترحت ..
رقيه واقفه بعيد : خلاصصصصصص انزين لرقم كم ؟
مهآ بتفكير : 100
رقيه : والعثرهه
دلال بصريخ : تعثرج يالمعثورة
رقيه : ههههههههههه انطبي وانخشي
وانخشوا البنات ماعادا مها بعدها كانت تعد .. ومها بالغلط من كثر ماتركض دقت بشي وطالعت ببراءه وسيدة بعدت من خوفها
مها بخوف : أحممد
احمد : ممكن اكلمج
مها افتشلت : الحين نلعب عقب
احمد سحبها وركبوا لفوق البيت اللي بالعزبه هناك محد بيجوفهم ..
مها : والله مكان عجيب
احمد : انا اسف ! يمكن كان المفروض اني مآ اشك فيج
مها : ماعليه يا احمد مسموح , انت ولد عمي وهيكك يعني مب شاله فخاطري عليك نسيت لا تحاتي
احمد قرب ومها خافت وردت على ورى
مهآ بخوف : آحمد شو يالس تسوي
احمد سيدة لف ( يالله كنت تتدرب وين راحت الجرآهه ) : آممممم ( وقرب منهآ وحضنهآ )
مها افتشلت بالقو : آحمد عععيب
احمد : آشششش
مها تسمع دقآت قلبه وهي تحس ان دقاتها ودقاته واحد ولا شعوريـآ غطت ويهاا وهي تحس نبضهآ كل ماله يزيد اكثر واكثر واكثر وسيدة دزت احمد وركضت وهي تنزل بالغلط تزحلقت وطاحت على الارض وقعد تصيح من ريولهآ وسيدة نزل لها احمد
احمد : مهوووووووي شو سويتي
مهآ تصيح : ريوووووووووولي
آحمد سيدة شلها وودآهآ المستشفى ودخلوها على الدكتور !
الدكتور طلع : آنت زوجهآ ؟
احمد : هي نعم زوجهآ خير فيها شي ؟
الدكتور : لآ بس كسر بسبب التواء ريلها وجبسناها الحين تقدر تآخذهآ
احمد : شكرآ ( ودخل على مهآ ويطآلع ريولهآ ) تعورج ؟
مهآ : لآ عآدي مآتعور
احمد : آمم يالله مب حضن ها سوى فيج جي يالدفشه
مهآ : ههه حرمتك الدفشه انا مب دفشه
احمد : هي ترى انتي حرمتي لآه
مههآ افتشلت وصخت وسآعدهآ وعطاها العكآزين وعقب طلعوآ من المستشفى ورجعوا العزبه ويوم دخلت
رقيه : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ مهاوي !!
حنون طلعت : شتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
صآلحه : خير شو صآير ؟ آويه مهآيه من وين طحتي ؟
دلآل : آويه لو آميه تعرف عنج بتذبحج ههه
احمد : خلآص خلوهآ شو بعد طآحت وحصل خير اهم شي هي بخير
صالحه : خف علينا بس ههه
دلآل اطالعته : آمم احمد ممكن اكلمك
احمد : اوك
مشت دلال ومشى وراها احمد لين وصلوآ بعيد وآيد
دلال : اسفه لو خربت شي بينك وبين مهآ ترى هي والله مب مال هالشغلات وانا كنت غبيه يوم سويت هالشي من بينكم
احمد : مآعليه الواحد يغلط واهم شي تعلمتي من غلطج واهم شي الله يتمم لج على خير مع حمد
دلال انصدمت : انت كيف تعرف ؟
احمد : آعرف حتى آميه تعرف من حركاتكم
دلآل بضيج : نحن مب لبعض خلاص , المهم حبيت اعتذر ( ورآحححت عنهه ) !
آحمد يفكر ( شقآيل مب لبعض وماتم حد ماعرف انهم يحبون بعض من حركاتهم ) ..
ودخلوا داخل وعاشه هزبت مهآيه هزآب وجي والبنات كانو يضحكوا
احمد : يلآ يبوآ قلم بنكتب لها على الجبس
وصالحه يابت قلم واول واحد كتب احمد عقب قعدوا يكتبوا وملوه لها كلامم وسوالف وهي استانست عاد وتحس آنهآ قامت تميل لاحمد من بعد مآسمعت دقات قلبه وفي شي غريب ف قلبها يبـآ " آحمد " وقعدوآ يسولفون كلهم مع بعض وقرروآ بعد انهم يباتون يوم ثاني بالعزبه بس قوم ام فيصل بيون بعد ..
.
.
روضه : هونت مآرومم آطببخ !
العنود : شو رآيكم نطلع اليوم يقولون مسوين بوفيه للطلبه دامهم ياين
يزوي منسدحه : انا عادي عندي
مهره : مي طططو لي تشوفونه
وقرروآ البنات انهم ينزلوا " مطعم السكن " وعقبها قاموا ولبسوا وكل وحده كشخت وماكانوا لابسين عبي لكن قمصان طويله وبنطالين سكيني ..
ميره : ها روضوه كاشخه عيل الحين
روضه : آكرهك بحجم حقآرتك وتبقى حقآرتك لآ حجم لهآ ( وغمزت لها وسحبت البنات وقعدوآ على طآوله ) ..
مهره قعدت : صراحه قوي ردج
روضه : تقهرني ياخي مدري ليه كيذا احسها ناويةة على نية شينه فيني وانا ماني طايقتها !
العنود : آجل شفيك قلبتي سعوديه ؟
يزوي : أنطبوا ( وقامت يابت ريموت التلفزيون وشغلته على الاغاني الهاديه ) وااو الحين حلو
الشباب كلهم احتجوا
يزوي : والعثره شفيهم ؟
مهره : ما عيبهم الوضع , يبون دق قوي
يزوي : اخ لاه( وفرت الريموت وروضوه خذته وبندت التلفزيون )
حميد : ياخي شو هالمصخره
روضه بصوت خفيف : شكلك المصخرة
العنود ابتسمت : بدينا
روضه بضحكه خبيثه : نسيتواا اني ناويةة عليهم ؟
العنود : خل عنج يلآ
ذيـآب يا وشل عنهم الريموت وحط لهم اغاني وقعدوا مستانسين ويسولفون ويصفقون
روضه : علها ضحكه بليا ضروس هالهروم صدعولي لي راسي والله هب قادرة اقعد اكثر انا بطلع ( وسحبت شنطتها وطلعت )
مهره : بلاها رواض
العنود : شو مافيها انا بروحي احس اذني راحت فيها !
يزوي : شو نسوي اهم شي ناكل شي احسني وايد يوعـآنه ..
.
.
روضه طلعت وتحس راسها مصدع على الاخر .. ومشت وبعدت وايد عن السكن جافت نفس الكوفي جي صغير دخلته وسلمت على الموجودين وقعدت وحطت ايدها على راسها
Mage : what do you want to drink
روضه : anything ..
مآ يآزلهآ Mage ردت سالت ..
Mage : what do you want to drink
روضه : I said anything I need coffee is that ok for you
Mage : yas mum ( وراحت عنهآ )
روضه تركب بطاقة تلفونها ووتصل على البيت ورد جاسم
جاسم : آلو
روضة بتردد : آلو هلا جاسم
جاسم : امم منو انتي ؟
روضةة : رواض , ابي اكلم شوق وعقب ابوي
جاسم : اها حمدالله على السلآمه , شخبارج ؟
روضةة ( شو الطآري ؟ ) : آلحمدالله وانت ؟
جاسم : آلحمدالله , ويت بناديلج شوقان ( ويناديها ) شووووووووووووووووووق
شوق نزلت : هلآ
جاسم : رواض على الخط
شوق بلهفه تاخذ السمـآعه : حبيبتي الحمدالله على السلآمه
رواض : ربي يسلمج شخبارج ؟
شوق : بخير , اقولج منتدى **** وطرشيلي ايميلج عسب نتواصل
رواض : آوك , بتخبرج وين ابويه ؟
شوق : آبويه ظاهر فديتج
رواض : سلمي عليه وايد , يلا ببند انا اوك
شوق : آوك ديري بالج على حالج ..
رواض : آوك , مع السلآمه ( وبندت )
رفعت عيونها وهي طالع المنظر اللي جدامها
حارب : انتي غبيييييه ولا شو سالفتج , آففففففففففففف شقا البنات كريهات اكرهج , ما اظن انا طلبت هذا ( وصب عليها الكوفي )
النآدله طاحت على ريولها وقعدت تصيح وتمسح ثيابها بالكلينكس
روضةة قامت وشلت كوفيها وصبته في حضن حارب
روضةة بعصبيه : حسيت بالاهآنه ولا مآحسيت
حآرب معصب : يا غبيييييييييييييييه شو سويتي
روضةة : حس بمشاعر البنيه , اكيد ماعندها بيزات عسب جي يات تشتغل هني , جد ماشي اسلوب وانت عديم احساس , تتحرى كل الناس تشتغل عندك وتبا ترضيك ( راحت صوب البنيه وقومتها وقعدتها على الكرسي ويابت لها ماي بارد وحطته على ايدهآ )
بالترجمه *
روضه تبتسم : لا تقلقي لن يؤلمك شي
سوزي : لماذا فعلتي هكذا به ؟
روضةة : لكي يشعر بشعورك الا يستحق ؟
سوزي ابتسمت : اشكرك
روضةة : العفو ( طلعت بيزات وحطتها على الطاولة وطلعت واول ماطلعت يودتها ايد حيل قويةة )
روضة تصارخ : هدننننننننننننننننننننننني
حارب : تتحريني لعبه عندج , انتي ماتعرفيني ليش تتدخلي في حياتي
روضة : آآآآآآآآآآآآآآي آييييييييدي هدني يا حمااار بتكسرني !
حارب هدهآ : ان يتي دربي مابتلاقين مني خير
روضه تطالع عيونه : وانت اذا تميت تلعب بمشاعر الناس بتشوف اكثر من جي بوايد ( ومشت قدامه راحت )
حآرب : غبيه وثورة واكره البنات واكرهج انتي اكثرهم
روضة : غبي وثور واكره الشباب وأولهم انت ..( وروحت عنه )
حآرب : جد غبيه هالانسـآنه
روضة تمشي وهي تتحرطم : غبيييييييي والله يتحرى الناس لازم تلبي طلباته بالضبط فقته بس من حمار ( وروحت )
حآرب يمشي وراها ومستغرب كيف هي تروح بنفس الطريق !
روضةة راحت مطعم السكن وجافتهم قاعدين ودخلت وقعدت ..
العنود : روقتي ؟
روضه : دخيلج صبيت الكوفي على واحد يت لا روقت ولا شي عنبوهم حتى الكوفي ما يخلونا نتهنى فيه
مهره تشرب عصير : شو تبيه ؟
يزوي : شحقه صبيتي عليه عاد !!
روضةة : آقولج تخيلي دز اللي تشتغل وصب عليها الكوفي والله الحركه قهرتني اونه هو يكره البنات
العنود مستغربه : وليش صب عليها ؟
روضةة : عسب مبهذآ الكوفي اللي يبـآه قهرني والله حرق المسكينه وقعدت تصيح
حآرب دخل وجافها بنظرةة
روضة : اقولكم هذا هو اللي دخل بس لا تطالعون كلكم مره وحدةة
وبعدين البنات جافوهه
العنود : والله انه جميل
يزوي : يب
مهره : يب جميل الله يحفظه لاهله
حارب دخل وسلم على الاولاد وقبل لا يطلع
روضةة : بنيـآت انا صاعده السكن تعبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه موتت !
العنود : آوقيق اقفلي الباب وشلي المفتاح ونحن بنفتح بالسبير اللي عندنا
روضةة : آوقي ( سحبت شنطتهآ وطلعت )

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:52 PM

حآرب : شباب انا بسير ابدل وحدةة غبيه صبت علي
حميد : ههههههههههه اسميك وليش صبت عليك ؟
حارب : جب مايضحك
حميد سكت : ياريال شو فيك معصب !
حارب : الا اعرف اسمها واعيشها بجحيم
ذيـآب : ابا افهم شو تكره بالبنـآت ؟
حارب : مآلكم خص .. ( وطلع وجافها تدور مفتاحها ) انتي ليش تلحقيني
روضةة رفعت عيونها الوساع وطالعته : خييييييير , ماشي شغله الحقك انت ويع ويع خلصوا الشباب شو ( وطلعت مفتاحها ودخلت السكن وسيدة صعدت فوق واول مادخلت فرت اغراضها وسيدة نامت من تعبها )
حآرب : يعني في سكنا ها !! , هين يا مادري شو اسمج هين صبري علي ماكون حارب لو مآندمتج ..
.
.
الكل كان متجمع ف العزبه تحت ..
حمد : بصرآحه دام كلكم متجمعين بخبركم شي !
ام احمد : قول يا ولدي
حمد : انا ابي اخطب بنت جيرآنـآ
ام مهآ : هذي السـآعه المبـآركه
دلآل يوم شافت الكل مستانس له تعبت من داخلها لكن بين عكس هالشي وكانت تبين انها مستآنسه واللي استغرب من هالشي آحمد
احمد صخت به الدنيـآ ( كيف يحب دلال ويخطب غيرهآ كيف ؟ )
ام احمد : خلاص يوم احمد بنروح كلنا بتروحين اكيد ام مها وياي صح
ام مهآ : اكيد حتى بناتي بيروحون
دلآل لا شعوريـآ : لا انا مابروح السموحه
حمد اطالعها ودلال ابتسمت
ام مهآ : عيب يا بنتي
دلآل : ليش امايه .. ؟ تراكم بتخبطون لحمد مب لازم كلنا نروح جي بيقولون عنا لقافه بس كم بنت تروح يكفي
ام مهآ تفكر : هي والله صح يا ام احمد مانشل كل البنات
دلآل ابتسمت : عن اذنكم ( وقـآمت )
احمد قام وراح وراها : دلآل ..
دلآل مسحت دموعهآ وخذت نفس وابتسمت ولفت له : هلآ احمد
احمد : شو صار
دلآل : هو مب قادر يسـآمحني على اللي صار خلاص الله يوفقه شسوي !
آحمد تنهد : لآ تزعلين مآيستآهلج
دلآل : اصلا مآفي حد يستآهل حد الا اذا كان صادق بمشآعره , عن اذنك ( وركضت )
.
.
روضةة نشت بتعب على دقه الباب وفتحته ولقت بنت قصيرونه واقفه
روضةة : هلآ ؟
مي : هذآ من عند الادارة وتقول ضروري اليوم الكل يكون ف المسرحح ( وبطلت الشنطه ) وهذي الاقنعه مالتكم ..
روضةة : يهههههااااااااا شو يبونا نتنكر بعد !
مي ابتسمت : شعرفني فيهم يختي , المهم لا تبطون عن يعاقبوكم
روضةة : فقتهم بس , مشكورةة حبيبتي
مي : العفو
روضةة دخلت وسكرت الباب وبتعب : اقول
البنات طططاف ونآيمـآت
روضة رفست باب الحمام بقوة والكل فز وابتسمت : الحين اقدر اكلمكم
يزوي : اكرهج ( وتلحفت )
مهره : وقـآحتج انزين , شو تبين ؟
روضةة : يقولون ان لازم ننزل المسرحح بعد شوي ومطرشين لنا الدعوهه + آقنعه تنكرية بس مب لذاك الزود حسيتها حلوه شوفوها انا خذت الاسود فيه كذآ لون
مهره نشت وسحبت البنفسج : يووه كان خاطري باحلى بس دامني سحبته خلاص بلبسه وامري لله
العنود نشت بتعب وسحبت واحد طلع لها كحلي وتم الوردي ل يزوي وهي اصلا كملتها برقدةة لين وعوها بالغصب
دخلوا البنات يسبحون بالدور ومن خلصوآ آجتمعوآ ..
روضةة تنشف شعرهآ : خاطري اقص شعري
يزوي : لا تفكريييين والله جي اححلى
مهره : منو بتعدلنـآ اليوم
العنود : يزوي
يزوي سحبت عدت مكياجها وقعدت تعدلهم : آآه خلصييتتت ههه رايكم !
روضةة بغرور : حلوه قبل لا تعدليني ( ولبست القنـآع مآلهآ كآن عبـآرهه عن نفس القطعه مخرومه وعليها نقش خفيف ومفتوحه صوب عيونهم وتوصل لنص خشمهم واطالعتهم ) رآيكم ؟
مهره : واااااااااااااو ماشاء الله عيونج وآيد محلتنه
روضة ابتسمت : شكرآ ميممم
العنود : اصلا احلى شي فيج عيونج الكبـآر يا الكبشه
روضةة ابتسمت : زين اعرف يلآ لبسوآ انا خلصت بس بلبس كعبي
العنود: لازم نلبس عبي
روضة : شور آصلآ مستحيل ننزل هيكك بهاللبس !
ولبسوآ البنات عقب عدلوآ شعورهم ورفعوها ورفعوآ قصصهم بما انه شبآب + بنـآت وتحجبوآ وتعطروآ وسوآ دهن عود ونزلوآ ..
الشباب طبعآ كلهم لبسوآ بنطآلين وقمصـآن رسميه اونهم عاد ورفضوآ تمآمآ يلبسون اقنعه وهيكك ورآحوآ المسرحح
يزوي دخلت اول عقبها العنود عقب روضةة عقب مهرهه
مهره بهدوء : شفيهم الكل يطالعونا ؟ وبعدين ليش ماحد لابس غيرنـآ
روضة : شوركم نفصخه .. ؟
يزوي : لآ خليه مانبا حد يعرفنـآ
كآنوآ البنات مسوين تضليل بالاسود فوق عيونهم خفيف ومن داخل جحال بحيث تبرز عيونهم اكثر وكلهم روجج آحمر غآممج وبلشر خفيف برونز .. اما عن لبسهم فكانوا كاشخين فيه بس لابسين عبـآيه
ميرهه بغيرة : منو هذيل ؟
ذيـآب : طآآلعععوآآالشله اللي توها دخلت حسيتها جذبت كل شي
حآرب لف وطاحت عينه على روضةة اللي كانت تضحكك وكانت جد غير شكلها لدرجه انه ماعرفها بالاساس ..
العنود صعدت على الستيج : بمآ آنه الحفله ممله وهآديه , شو رايكم نسوي جو ؟
طبعآ الكل قعد يصفق وتحمسوآ للفكرة
العنود : بس لو ممكن حد يعطيني الاب توب ؟
وواحد من الموجودين عطاها لاب توبه .. وبطلته ودخلت على الموضع ونزلت الاغاني ووصلته بمكبرات الصوت وشغلته
العنود نزلت من الستيج : آآه الحين تطرب الراس الحفله
روضة : يب يب انا عطششـآنه بروح ايب لي مآي .. ( ورآحت )
ميرة قربت منها وهي تصب لها ماي : انتي منو ؟
روضة : كم مره قلت لج مآيخصج فيني
ميرة رجعت لورى وبصوت عالي بدون لا تحس : رويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييض !!!!
حآرب في خاطرهه ( عيل اسمج روآض ههآ , هيين ان مآروضتج عيل يا روضة ) !
روضة : وصمخخ , أنطبي بليز ماتم حد ماعرف اسمي سيري سوي بروشور وحطي صورتي وخبريهم اني روضه بالمره , فقتج من عله ( وراحت عنهآ )
ويات مديرة الجامعه واتكلمت وقالت بما انهم هالاسبوع ياين فبيكون كله احتفالات وبيرحونهم ومن الاسبوع الياي بتبدا الدراسه عندهم وطبعآ روضة وايد استآنست لانها ماتحب تدرس وقررت هالاسبوع انها تسوي المقالب بالاولاد ..
.
.
يزوي : ياخي ملل !
العنود : كل هالخرشه وملل ؟
مكتوم قرب من العنود : ممكن اكلمج
العنود ابتسمت : تفضل
وراحوا شوي بعيد وقعد يكلمهآ وهي ملامح الصدمه والهدوء تبين على ويهآ
العنود : من متى ؟
مكتوم : من اول يوم كنـآ هني بس كتمت مشآعري !
العنود بتردد : بس انا مب جي يا ..
مكتوم : اسمي مكتوم
العنود : زين يا مكتوم انا مب راعيه هالسوالف وبليز لآ تعيدهآ ( وودرته ورآحت )
مكتوم تنهد ( انا ترديني يالعنود , هين ان ماخليتج تكرهين كل شي تعرفينه وندمتج بتشوفين ) !
العنود : أقول خلونآ نطلع
في بنت يات وتسوي لعنود اشارات
العنود قعدت تسوي لها اشارات عسب تتاكد !
وردت عليها البنت
العنود ابتسمت : بناتات هالبنت مآتككلم >< , ترمسكم بالاشارات
روضةة انصدمت : وييه عيل كيف عايشه هني الله يعينهآ , أنزين بتخبرج انتي كيف عرفتي تردي عليهآ ؟
العنود : آيآم كنت فدار الايتآم كانت عندنا وحده مثلهآ واللي تدرسنا علمتنا كيف نرد عليهآ وجي
روضةة ابتسمت . . !
خرب الحفل دخول واحد كبير في السن ووآيد عندهه عيـآل وكآن يطلب لانه جد فقير وميرة قعدت تتنازع كيف يدخلونه ويخربون الحفله ..
ميره : شو هالجامعه المؤرفه
حآرب قعد يسولف ويا الشيبه وعقب كلهم تجمعوآ وعطوه وحضنووآ اليهال وقعد يصيح وشكرهم وهالوقت صآحت ويـآه روضة
روضة تمسح دموعهآ وحضنتها يزوي
يزوي : شحقه تصيحين
ميرة : يعني عشان خربنا الحفله صحتي
روضة تنرفزت : خلج بحآلج يآ عديمه الاحساس ( وطلعت تركض وطلع ورآهآ حآرب مآيعرف ليش رآح وياهآ بس طلع )
روضة وصلت بعيد صوب البحر وجي محطوطه جدامه كرآسي وايد تنهدت وقعدت وفصخت القناع من ويهاا
حآرب من ورآهآ : مضآيجه بج تصرفـآت ميره ؟
روضة بدون لا تلف : هي وآيد , انا ماعرف ليش اجاوب وانا ماعرفك بس يمكن لاني محتاجه حد يسمعني خاصه الحين !
حآرب : ليش صحتي ؟
روضة : ريـآل فقير , مآتعرف هالميرة ترسم الخير على ويوه هالفقرآء والله قهرتني وهو زعلني يوم صاح , يعني بذمتك بي يطلب وهو مب محتـآي ؟
حآرب ابتسم وحسها انه اول مره يتقرب هالشكل من بنت
حآرب : واذا قلت لج اني نفس الشخص اللي صبيتي عليه الكوفي ..
روضه ابتسمت : انت اللي بديت شسوي فيك يا اخي
حآرب : آسمي حآرب
روضة : تشرفنـآ , عآشت الاسامي
حآرب : روضه اسمج صح
روضه : صح
حآرب تنهد : لا تضايجين الايام قدامج وآيد , وبتشوفين اللي العن من ميره لا تثقين في حد
روضة : بس ربيعاتي غير , غيير وآيييد ..
حآرب ابتسم : آلله يخليهم لج
روضة : آمين .. انت ليش يت ورآي ؟
حآرب : مآعرف !
روضة : حآرب , لا تعآمل الناس مثل ميرة عسب لا تكون شراتها ( وقفت وجآبلته ولاول مره تحط عينهآ ف عينه بدون تحرطيم او سب ) حب الناس عسب تحبك , وبعدين لا تعآمل النآدله جي , جفت المحتاي اللي يا الحفله , النادله مثله اكيد تبا ابتسـآمه وشي حلو وبعدين انتوا ليش تعاملونهم جي , حآرب لا تكون مثل ميره عسب لا آطيح من عيوني , هالشي لمصلحتك يمكن ربعك متعودين على اسلوبك بس العآلم ؟ نحن مب بالامارات , نحن هني برع , كل شي يختلف لا تظلم النآس عسب ربك مآيغضب عليك ( تنهدت وخذت نفس عميق ) انا تاخرت ولآزم اروح
حآرب يود آيدهآ : مب من حقج تسمعيني مثل مآسمعتج !
روضةة حست بقشعريره وسيدة سحبت ايدهآ وغمضت عينهآ بقوة وهي تذكر مسكت اخوهآ لها وبعدت بخوف : بليز لا تعيدهآ
حآرب استغرب : شي فيج
روضةة بعدت وقعدت بعييد على الكرسي الثاني : تكلم اسمعك
حآرب : أنا اكره البنآت ,, لان كلهم خآينآت , عمري مآتوقعت اني في يوم بشكي لبنت , واليوم بس تعرفت عليها وفي كوفي بعد ويصير بيني وبينها هاللقاءات واعرف انها طيبه ..
روضة ابتسمت : كل البنات طيبـآت بس امثال ميره لا
حآرب : سواء ميره ولالا , انا وايد اكره البنات وعمري ماعاملت بنيه زين , ودايمآآ آقول اني بندم البنآت وآخليهم يكرهون عشيتهم , انتي كنتي ضمن اللسته
روضه : عآدي انتقم , يات عليك يا حارب , وبعدين انا سويت اللي شفته صح , بس انتوا تشوفون ان هالشي وآيد كبير عليكم
حآرب : ماسالتيني ليش اكره البنآت ؟
روضة بالم لفت ولا شعوريـآ وهي تذكر اخوانها : لآنكم تحبون نفسكم والبيزات
حآرب استغرب : ليش تقولينهآ بهالطريقه انتي شي فيج ؟
روضه : لا مافيني شي
حارب : انتي مب طبيعيه انتي ليش غير عنهم ؟
روضة ابتسمت بهدوء
حآرب : تحبين ؟
روضة : ههه سؤال عبيط تصدق وبعدين حتى لو كنت احب ليش اخبرك ؟
حآرب : نحن في جلسه مصارحه على اساس بنعتبر بعض بعد هاليوم غريبين وانا ماسمعت شي ولا انتي
روضة بتفكير : توعدني ؟
حآرب بهدوء : آوعدج !
روضة : ارمس انت اول ..
حآرب : عمري ماحبيت بنات وماحب اكلم بنات ابد او اختلط وياهم , كرهت هالشي بسبب اختي , كانت كله تعاملني بقساوة وهالشي عمري ماقلته لحد .. كانت تبغيني اصير ريال من صغير وانا كنت دايما اصلا اطمح اني اصير شرات ابويه , بتقولين غريبه واحد مايعرفني واعرفه ويقول كل ها بس صدقيني احس فيج مافي حد ثاني من البنات ودام هي جلست مصارحه خلنا مانخبي شي عن بعض ونحن وعدنا بعض ان يوم تروحي او اروح هالشي يموت فينا ومايطلع لحد .. المهم هي كانت تعاملني بقساوة وكانت دايما تفضل خوآتي علي كانت دايما تحرجني وجي , وهالشي خلاني قاسي ماحس بالبنات !
روضة : عمرك مافكرت تتعرف على بنت ؟ او تحبها عسب تنسيك كل شي عشته !
حآرب : اي حياه يا روضة واي عيشه .. ابوي لاهي من صوب وامي ماشوفها وايد فاختي هي اللي ربتنـآ !
روضة نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه
حارب : انتي بسرعه تتاثرين
روضة : لا بالعكس انا اقوى من جي
حارب : دورج ترمسين ..
روضة : انا امي ماتت يوم كنت بعدي بالمدرسة وبعدها بسنه ابوي عرس على اساس حرمته بتعتني فيني بس حرمته انانيه وتحب ذاتها والفلوس وعيالها , هه شو اقولك عن عيالها .. واحد منهم مره عورني في ايدي ف عسب جي يوم يودتني اشمئزيت ماعرف ليش تذكرتهم , والثاني كسر صورة امي , والثالث دافع عني وهالشي صدمني وايد , مرت ابوي مب سهله ابد وناوية على شي مب زين يا حارب على شي مب زين وانا وايد خيفانه على ابويه , لدرجة انها كل يوم تهددني بالورث ( دموعها تطيح على خدودهآ ) همها الفلوس وتتمنى ابوي يموت , وانا اتمنى ابوي يعيش لان ماتهمني البيزات هو اللي يهمني , اختي مرابعه بويات عزك الله وتصرف بيزات وتلعب لعب ويوم ابوي قالها بيسحب البطاقه بغت تنتحر , ويوم ابوي بغا يتعرف على ربيعاتها جبرتني اسوي هالحركه اول خلصت ابويه يطلب مني انه يجوف ربيعاتي بس بالعكس مارفضت , ماحد تم لي بهالكون غير ابويه وبعدين واثقه انا من ربيعاتي وتعرف عليهم لكن هي ماخلتهم ايون تعرف انهم بويات ومابيرضون ايون .. وبس هاي حيـآتي بين ذكريـآت امي وغلاسه مرت ابوي وخوفي على ابوي , وتعذيب من اخواني اللي هم المفروض يكونون عون مب يصيرون لي فرعون !
حارب تنهد وهو يسمع قصتها : عجيبه قصتج يا روضة وفوق ها متحمله ؟
روضة طلعت من صدرهآ سلسله وفصختتها وبعدتها : تشوف هاي السلسله ؟!
حآرب : هي
روضة : هاي سلسلة امي , على شكل مفتـآحح , في صندوق مختفي هذا مفتاحه وقالت لي يوم اكون عاقله افتحه , تعرف اني خبله وعادي اسوي اي شي .. وفي وحده ثانية فيها صورتها وصورتي كنت ياهله وايد .. جفت كيف الدنيا مانقول غير الله كريم
حارب : ام مب موجوده ولا ام مهملتنج يا روضة ( تنهد وخذآ نفس عميق ) تقدرين تروحين احسني مب قادر اكمل اي شي ..
روضة تطالع حارب وابتسمت ابتسامه كبيرة وسيدة مشت عنه واول مارجعت جافت البنات يسولفون دخلت وفتحت نوتتها وجافت كاتبه ..
" تعرفت عليهن وامتئلت حياتي مابين الجراه والخجل , غريب هو شعوري الان ولا يوصف .. " !
ابتسمت وهي تذكر ربيعاتها وكيف تعرفت عليهم والبنات عقبها ناموا من التعب ومن الحفله والازعـآج اما هي تمت واعيه
" اتدركين يا من تحت رجلك جنان ربي , أني التقيت غريبا اسعدني , لآ أعلم مشاعري كيف تصادمت وقلت له اشياء اعجز عن ذكرها دآئمـآ أمام ابي وصديقاتي, آتعلمين يالعزيزة اني قلت له اني افتقدك إلى الان .. لن افقد املي بذاك الغريب كي يعود مره اخرى ويسمعني وابكي بين احضانه وانا بين احضانه يحسسني ان الدنيا سراب وانها لا شي وان لا احد لاحد ولكنه سيبقى لي , ومعي , وعندي للابد .. h "
سكرت المذكرة وخشتها تحت المخدة ونامت . . ’ !
.
.
حارب تنهد : غريبه انتي يا روضة كيف تدخلين حياتي جي فجاه وتخليني اطلع اشياء عمري ماطلعتها لحد ولا قلتها لحد .. ( ابتسم ) الله يكون بعونج على جور اهلج عليج , والظلم اللي تلاقينه ( خذا نفس ) اوعدج ان هالشي يموت فيني من اروح فهالمكان .. !
.
.
حمد : آمآيه ابيهآ لآني آحسهآ مؤدبه لآ تبطين آخطبهآ سرعه
ام احمد : آن شاء الله يا ولدي بنشوفها بنكلم اهلها باجر
حمد باسها على راسها : تسلمين امايه , انا تعبـآن بنـآم تصبحون على خير .. ( ودخل ينـآم )
.
.
بوحمدان : حمدان حبيبي انا ابي اخطب لك بنت بوحميد احسه غالي على قلبي وبستانس لو خذتها وبتقوى العلاقات بيني وبينه
حمدان تنهد د: بس آبويه ..
بوحمدان : لا بس ولا شياته جان ماتبا البنيه قول ماتباها بس انا ابا افرح فيك سواء هي ولا غيرها ..
حمدان : مب قصه جي بس كنت بقول بدري على الزواج
بوحمدان : ابيك تتزوج وافرح فيك قبل لا ربك ياخذ امانته
حمدان تنهد : آبوي لي تشوفه كلم بوحميد عسب نخطب !
بوحمدان استآنس : فديتك يالغالي ..
حمدان ابتسم واستانس لونـآسه ابوه : الحين بنـآم تاخر الوقت , تصبح على خير ( وراح غرفته ) !
.
.
حآرب رجع الغرفه وجآف الكل رآقدين قعد يفكر في حياته والايام اللي محطوطه له وقام حميد بهالوقت : حروب !
حارب : ليش للحين مب راقد ؟
حميد : اصلا انا كنت احاتيك وين وايد بطيت !
حارب يتذكر كلآمهآ ( حب النآس عسب تحبك ) : ولا شي يا حميد ريح راسك ونـآم
حميد : تصبح على خير
حآرب : وانت من آهله
وغفى والافكآر تيبه وتوديه ..!
.
.
+ توقعـآتكم () !
_شو بيصير مع الايـآم ويـآ حآرب وروضة !
_بنت بوحميد يا ترى بتوافق على حمدآن ؟
_ليش شوآخ مآتبآ صقر يجوف حنـآن ؟
_شو بيصير في حياة كل من الشخصيات
أحمد & مهآ ؟
دلآل & حمد ؟
صقر & حنـآن & شوآخخ !
_شو سالفه مكتوم يا ترى ؟
_كيف بتكون حيـآه البنآت بالسكن ؟!
_لو في توقعات ثانية كتبوها !!
_رآيكم بكذآ شخصيه .. !
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
من يفتح لـ فرقاي باب آفک لهہ عشرين بآآب
وآذا خويي مآ يقدر خوتي مآ أقـدرهہ ♪'

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:53 PM

آلبآرت السآبع . . ’
مدخل () *
آن روّحوآ فآنآ بـري منهمَ ليوم الحسآآب
وآن جرحوآ قولوآ لهم ماحرکوآ فـيّ إشعـرهّہ *'
مهرة فزت من حلم خوفهآ واستعاذت بالله مليون مرة وقامت وتغسلت وقعدت تفكر باخوانها وانها اشتاقت لهم وقررت تنزل تحت ولبست وخلصت تحجبت ونزلت ..
مي : صبآح الخير ميم
مهره : صبـآح النور ميوي شخبارج
مي : الحمدالله
مهره : غريبه وآعين شعندكم ؟
مي : ياختي آرفينا يبونا نساعدهم , وبيني وبينج احسن من الرقاد يكسر الظهر
مهره : يعطكيم العافيه حبيبتي !
راشد وحميد وحارب والشله كلهآ طلعوا من غرفتهم
حميد : صبآح الخير
مهره ومي : صبـآح النور
راشد : غريبه البنات وآعين !
مهره ابتسمت : يلآ ميوي انا رايحه اوقيق
مي : لا تبطين
مهره : مآعليه يلآ مع السلآمه ( وطلعت من السكن )
مي يلست تكمل الشغل وشوي تشوف بنت تتزلحق من فوق لتحت
مي افتشلت ماقدرت تاشر لها انه شباب هني وفججاه تنطط وتنزل تحت
روضة : Good morning Sweety
مي : صبـآحح الورد !
روضة شافت الشباب : آوه انتوا هني صبـآح الخير ( وطلعت تركض )
مي : اسميهاا
حآرب ابتسم لا شعوريـآ يوم شافهآ
.
.
بوحمدان يكلم ربيعه على التلفون : طلبتك يا خالد
بوحميد : عيوني توصلك يالغالي امرني
بوحمدان : أمم طالبين بنتك لولدنا حمدان
بوحميد انصدم واستانس : والله هذي الساعه المباركه
بوحمدان : نحن ما بنستعيل انت شوف شور البنت اول لو وافقت كان بها وبني رسمي واذا ما وافقت ترى هذا نصيب
بوحميد : ماعليك ان شاء الله كل شي خير
بوحمدان : الحين دير بالك على حالك بشوف العيال وعقب بجابل الشغل
بوحميد : مع السلآمه
بوحمدآن : مع السلآمه
نزل بوحميد تحت وجاف حمدة قاعدة في غرفة الدراسة ومنثرة كل الكتب
بوحميد : بنتي حمدة تعالي الصاله بكلمج
حمدة : من عيوني يا عيوني
بوحميد ابتسم على خبال بنته اللي مايخلص وراحوا على الصاله
بوحميد : يا بنتي انتي غديتي حرمه وكبيره مايصير جذا تتخبلين خففي شوي يا مستخفه انتي باجر بتسيرين بيت ريلج
حمدة : وينه هالريل ابااااااااه ههههههه ابوي لا تقول عني ملقوفه !
بوحميد : تقدم لج ريـآل
حمدة قلبها وصلها ريلهآ : شوووووه ! منو ها ابويه ولايكون انت موافق عليه ؟
بوحميد : ولد بوحمدان
ام حميد : شفيه ولد بوحمدان يا خالد
بوحميد : تعالي يا حصه
ام حميد يات وقعدت : هلآ خآلد شصآير
بوحميد : ولد بوحمدان تقدم لبنتج !
ام حميد : والنعم والله وبيني وبينك يا بوحميد صحيح ان امهم ميته من زمان لكن البنات مافي احسن منهم والله تربية واخلاق وجمال وبعدين بنتي مابتلاقي احسن منهم وانا عني موافقه
حمدة : آبويه كيف تاخذ راي اميه انا اهم منها
بوحميد : ههههههههههه طاع ام لسـآن !
حمدة : صدق ابوية كيف انتوا توافقون عليه , انا اللي بتزوجه مب انتوا ؟
بوحميد : يا بنتي نحن ترى مابنسوي شي نحن نكلمج الحين جان تبينه بيون يخطبونج رسمي ماتبينه خلاص ترى هذا النصيب يا بنتي..
حمدة : ابوية بجوف بفكر شو اسمه ؟
بوحميد : ههه حمدآن !
حمدة : حمدآن عيل ..
بوحميد : سمعي يا حمدة ترى الموضوع مب مقلب ولا مزح , هالمره خلج جديه لا تشوفين مني شي مايعيبج , صلي اذا ارتحتي بنرد عليهم خبر عندج هاليومين مابعطيج آكثر ..
حمدة خافت : ان شاء الله ابوي ( وراحت على كتبهآ ) آوهو الحين هذا حمدان شيبا فيني لاحول الله .. تم لي فصل غير هذا من الدراسة ماتم شي وتخلص السنه ( تنهدت ) اتخيل اعرس , لآءء , انا اليوم بصلي وبجوف اخرتها لوين .. ( وحاولت تركز بدروسها ماقدرت , ! )
.
.
مهرة تتمشى بآنحـآء المدينة ودخلت حديقه , تنهدت وقعدت فيها وجآفت حرمه فقيرة تبيع ورود
مهره في خآطرهآ ( ليش الفقارى هني وآيد ؟ )
قربت منهآ وعطتها وردة
بآلترجمه ؛ *
مهرة : لكني لم احضر معي نقودي
آلبآئعه قعدت حذالها و بابتسآمه حلوه : لم اعطك لاجل المال , لآجل الحب فقط , وجهك ذآت الملآمح الهآدئة البريئه وآنآ آحب تلك الوجوه , تشبهين ببرآءتك اطفالي كثيرا
مهرة : آلديك الكثير منهم ؟
البائعه : نعم , ولكنهم صغارا في العمر لا يذهبون إلى الروضة آو إلى المدرسة هكذآ حآلنـآ اليوم يآ عزيزتي ..
مهرة انصصدمت : ولماذا ؟
البائعة قعدت حذالها : وهل ترين في حآلي شكآ آني آملك المآل ؟
مهرة اتضايجت وبنفس الوقت : مآرآيك آن آزورك اليوم واجلب لآطفآلك القليل من الحلوى , انا متاكدة انهم افتقدوا طعمها كثيرا
البائعه : لا لا تفعلين هكذآ , لاجل الوردة ؟
مهرة : بل لاجل الروح الطيبه التي تسكنك , كانت امي من هنـآ لذلك انا احب سكان هذه البلدة
البائعة ابتسمت : اذا لحسن نواياك اتمنى ان تزورينا في بيتنا المتواضع
مهرة : حسنـآ سآحضر الليلة
البائعه شرحت البيت لمهرةة وقالت لها انها بتي عقب واستاذنت منها وراحت
مهرة راحت السكن وجافت الكل يشتغل وحالتهم حآله
مآدلين : لماذا لا تعملين معهم يا مهره ؟
مهره : وهل اتيت لاعمل ام لادرس واخذ شهآدتي واذهب ؟
مآدلين : ولكن هذه الحفلة لكم
مهرة : لم آطلبهآ لذلك لن احضرها
مآدلين عصبت : اذا لم تحضري ساسجل اسمك غياب وسوف تعاقبين
مهرة بغرور : من تكونين لتعاقبيني ؟ افعلي ماشئتي قلت لن احضر يعني لن احضر
مآدلين كانت متفتفه وقببل لا تحضر يات يزوي حذالهم
مهره : يزوي روحي روحي هاي مادلين معصبه ماطايقه حد
يزوي : لييه ؟
مهره : آونه بتسجلني غياب اذا ماحضرت حفلة اليوم !
يزوي : لآ مآبتسجلج بكلمهآ
مهره : بس !
يزوي : روحي روحي يلآ بآآآآآي
مهره راحت وشلت شنتطها من فوق وجافت العنود توها واعيه
مهره : لا تمي نايمه حبيبتي الحين فليل !
العنود : لآءء اوف اوف اوف برجع انام
مهره : ههههههههه اخرط عليج ياهبله الحين الصبح , والكل تحت , آنآ طآلعه انزين !
العنود : زين زين مهور سوي لي تبينه
مهره طلعت وجافت الاولاد واقفين عند المحطه ووياهم شلة بنات من السكن عسب ياخذون اغراض للحفلة فوقفت وياهم عقب كلهم ركبوا الباص عسب يتوجهوا لداخل المدينة اكثر
ذيـآب : ميرة على وين
ميرة بغرور : آلمول
ذيـآب ابتسم : زين زين
ميرة : مهرة
مهره لفت : نعم !
ميرة : خير شفيج جي , انتي بتحضرين الحفل اليوم ؟
مهره : لا مآرآح آحضر
مي : افاا ميم ليش !
مهره ابتسمت : عندي شغل ميوي
مي : اها
وسكتوآ كلهم ووصلوا المول ونزلوا وكل واحد راحح بشغلهه دخلت مهرة كذآ محل العاب وشرت العاب عقب راحت الجمعية وخذت اغراض وايد وحلآوه وطلعت وكانت ادز العربة
مي : خيييبه مهور ههه اسميج حركاتت حفله بروحج هاا
مهره : لا والله مب لي , كلبه حلفتيني
مي : زين يلآ انا رايحه مادلين معصبه موصتني باغراض
مهره : اوقيق , بآيوه فديتج
ورجعت مهره بالباص وياهم ودخلت السكن وفررت الاغراض بالغرفه
يزوي : لمنو ها ميم ؟ حقنـآ !
مهره : لا لحرمه عقب بقولكم سالفتها
العنود : محتاره شو البس اليوم
مهره : امم خذي من لبسي جان تبين ..
و فليل !
الكل تجمع تحت بالحفلة وكانت حلوه عبارة عن لعب وكذا فقرات وجي والكل استمتع فيها آمآ مهرة حطت الاغراض بالتكسي وركبت ولحقتها ميرة على طول !
مهرة نزلت البيت ودخلت داخل .. وميرة سيدة رجعت الحفلة
ميرة تركض صوب حميد : حمييد , مهرو رايحه بيت وحدة غريبة اخاف يسون فيها شي روح وياها
حميد استغرب : وانا شيخصني فيها
ميرة : يا حميد استحي اطلب من حارب وبعدين راشد والباقين مشغولين روح انت
حميد : آوففففففف , دايما تخربين الحفلات , عطيني العنوان
ميرة خبرته عن العنوان وراح حميد ولقى فعلا ان المكان يخوف وكله خرابهودق الباب اللي قالت له عنه ميرة طلع له بنوته صغيرة
جيسيكا : آهلآ ..
حميد ( هاي ياهله شو فهمهآ شكله ميروه تخرط علي وتبا يصفا لها الجو )
حميد : آمم مهره
مهره فزت : منو انت ؟ وكيف تدخل بيت العرب جي مب عيب !
حميد افتشل : لآء بس ميروه قالت انج يايه هني واونها تخاف عليج وطرشتني اكون ويـآج
مهره عصبت : غبيه هالانسـآنه انا اوريهآآ
البائعه : تفضل ..
دخل حميد وجاف ان الاغراض اللي كانوا بالباص واللي مهره ماخذتنهم لـ هآليهآل وابتسم
جيسيكآ تبوس مهره : ثانكس ماهراااا كان هذا حلم حياتي بالحصول على وحدة تشبهها
مهره : لا تقلقي تستحقين افضل من هذه العروسة يا صغيرتي
جيسيكآ : اعدك ان اساعد امي بعد مافعلتيه وان اكون قوية وجميلة مثلك تماما
حميد حس مكانه غلط : مهره بتريـآج برع ( وطلع )
البائعه : انه المطلوب ..
مهره ابتسمت : ماذا تقصدين ؟
البائعه : مع الايام ستفهمين
مهره : انا ساذهب الان , سوف ازورك في وقت لاحق , سررت بمعرفتك , إلى اللقاء ( وطلعت ) ..
مهره : آنت منو ؟
حميد : آسمي حميد
مهره : تشرفنـآ انا مهره !
حميد : آعرف يلآ طوفي جدامي خربتوا علي الحفلة
مهره رفعت حياتها : بخصوصك يعني حد قالك اني ذابحه عمري وبعدين انت ياي بوديقارد لي يعني تنطب ( ومشت قدامه وهي تضحك وهو معصب )
حميد يودهآ من آيدهآ : حووو شو بوديقآردج تهبين
مهره سحبت ايدهآ بقوه : عيل احترمني ..
حميد يود آيدهآ وسحبها بقوه صوبه وهو يهمس لها باذنهآ وبخبث : مآتخآفين ؟
مهرة همست وبخبث تآم منهآ : لآء وليش اخاف ( وداسته على ريله وركضت )
وهي تركض وهو يركض وراها
حميد : مهور يالخبله تري ترى اتمصخر وياج
مهره وقفت واطالعته ومرت سيـآره مسرعـآهه
حميد سيدة يآ قدآمهآ ودزههآ . . !
راعي السيارة سيدة شرد ومهره قعدت تصيح خيفـآنه يوم شافت ريـآيل يقربون منهم
مهره تصيح : حميييييييييد
حميد مآيرد عليهآ
مهره خيفـآنه وتطالعهم ( انا شسوي ياربي شسوي والله بيخطفوني وبيقتلوآ حميد لا يارب بكون السبب في قتل انسـآن ) ادق على صدره بقوه : حميييييييييييييييييييييييييييييييييييد
حميد ظهره كآن وآيد يعوره مب قادر انه ينش
قربوآ الاثنين من مهره وكآنوآ يسحبونهآ ومهره تحآول تدزهم على قد مآتقدر وهي تصيح
مهره : آآآآآآآآي , حميييييييييد دخيلك قومم , حميييييييييييييييييييييييييييييييييد
حميد نش بصعوبه وهو يحس انه مآفيه قوى اببد لكن ضاربهم وهم ضربوآ ياين بيضربوا حميد ضربه قويه
مهره ( مابيروم يتحمل ضربه زيادة بيموت ) وسيدة يات قدامه وحصلت ضربه قوية ريـآل مآيتحملههآ وطآحت على الارض وهي ميودة بطنهآ وتتويع وتصيح
حميد يوم شاف مهره جي ضربهم لين مآطآحوآ, الحرآمية سيدة شردوآ يوم جآفوآ آن الشرطة كان تتمشى في هالنواحي , حميد نزل لمستوى مهره
حميد : ليش ليييش يآ مهره لييش ؟
مهره ميودة بطنها وتصيح : حح..مم..ي..د
حميد : آششششش ( وشلهآ وقعد يمشي فيها بالسكه لين وصلوآ قريب تكسي وركبوه وطلب منه يوديهم المستشفى وفعلآ ودآهم )
حميد بعد مآضمدوآ له جروحه راح غرفه مهره وقعد يطالعها وهي تحاول تنش كيف تتويع وندم وآيد انه سوا فيها هذيك الحركه لان لو ماسواها جان ماشردت عنه وجان ماصار اللي صار !
حميد دخل : نروح ؟
مهره : نروح
حميد ومهره طلعوا من المستشفى
مهره : ممكن نمشي ؟ مابا تكسي
حميد : ممكن
مهره وحميد كانوا يمشوا بهدوء
مهره : حميد انا اسفه على الشي اللي سويته , بليز لاتخبر حد اني انضربت عنك خاصه ميروه
حميد : لا تحآتين ماحد بيعرف
مهره : زين مشكور
حميد : انا اسف على الحركه , لو ماسويتها جان ماصار شي
مهره : مآعليه آدريبك تبا تحرق اعصابي وحصل خير !
ومشوا لين وصلوا الجامعة وبالاخص الحفلة والكل انصدم ..
حارب : حموووووووود شوفيكك !
حميد : ولآ شي , انا تعبـآن بدخل آنـآم
روضة تطالع مهره : مهور فيج شي احس ويهج ذبلآن ؟
مهره : لآ ولاشي ( وقعدت بالحفله شوي عسب ماحد يشك عقب سيدة صعدت فوق )
يزوي : بنات مهور فيها شي ؟
روضة : سالتها بس مارضت تجاوب !
العنود : خلوهآ ..
.
.
حميد من التعب سيدة نـآم اما مهره ماغضا طرفها النوم من زود الويع اللي تحس فيه .. !
.
.
طلع عليهم بآجر ومهره مآنآمت وكان العصر وكانوا مقررين كلهم يطلعون الحديقة يعني الطلاب والطالبات بدون مادلين او مدرسين الجامعة !
مهره : دخيلكم بنات مابا مابا !
العنود : مهور انتي من البارح فليل لليوم العصر ماتحركتي ؟ شو صاير !
روضة مطت اللحاف عنها وشافوها ميودة بطنها
يزوي : لآيكون !
مهره : لآء .. ياخي دايما تفكيركم وصخ ..
العنود : شو صاير خبرينا وعد مانخبر حد , من متى نحب نخبي على بعض شي
مهره بدت تتكلم : ميره
روضة : الكلبه والله ادفنها لج
يزوي : هههههههه والعثره استهدي بالله شياج خل البنت تكمل
روضة : زين كملي ميم
مهره : البارح يوم طلعت عنكم رحت بيت وحده فقيرة تعرفت عليها بالحديقة وعطتني ورده ورحت عقبها المول وشريت لعيالها اغراض لانهم فقراء وايد , المهم ويوم رحت ميروه الطفسه طرشت وراي حميد وصارت سالفه هنآك .. أممم بمختصر السالفه , كنت اركض عن حميد وبالغلط كانت سيارة يايه مسرعه وهو دزني وهو اللي انقلب ! , عقب يوا حرامية تعرفونهم عاد حرامية الشوارع وضربوآ حميد وآغمى عليه وانا خفت وآيد ..
العنود متحمسه : كملي
مهره : عقبها سحبوني عاد تعرفون اللوث اللي هني الله يعلم شو كانوا بيسون فيني .. المهم حميد الحمدالله قدر انه يوقف على ريوله لكن بعد ماضربوني كم ضربه عقب ضربهم حميد لي مآ طآحوآ ومرت سيارة شرطه فهذيك النواحي وانقذتنا ولا كنا رحنا فيها عقب رحت انا وياه المستشفى واللي شفتوه هو ضمدوا له جرحه وانا حطولي كذا كريم ولفوا بطني لانه مزرق من الضربه للحين بطني يعورني والله
يزوي : يا حبيبتي , والله لو هو مآبيتحملها كان عادي يموت
العنود : يا حبيبتي يآ مهرو
روضة تنافخ : بس بليز تعالي الحديقه هالاسبوع بس بيسمحون لنا تعرفين كيف وقت الدراسة
مهرة نشت بصعوبه : من عيوني
رن تلفون الغرفة
يزوي : ردي روضه
روضة : مابا ردي العنود
العنود رفعت السمآعه : مرحب !
مكتوم : اليوم بتين الحديقة ؟
العنود تنهدت : مكتوم شو تبا فيني وبعدين وياك ؟ وبعدين حتى لو بي حد قال اني بتمشى ويـآكولا بعطيك ويه !!
مكتوم تنهد : زين ابا اكلمج بس شوي لاخر مره
العنود : زين خلاص نتشاوف هنآك ( ورقعت الخط ف ويه ) آوففففففففف والله انا شو هالبليه اللي ابتليت فيها
روضة : منو هذآ !
العنود : مكتوم يختي ! , اونه يحبني ومادري شوفيه .. ويبا يكلمني اليوم لاخر مرة
يزوي : قلبي مب مطمن يالعنود لا تروحين له
مهره نشت وطلعت لبس وراحت الحمام وبدلت : انا ماقدر البس عبايه
يزوي : اصلا كلنا ما بنلبس لبسج حلو طويل لبسي فوقه جاكيت وبس يقولون الحديقه هناك شوي باردة
مهره : زين ( وقعدت صوب المرآيه ويلست تتجحل وتسوي قلوس خفيف وتعطرت وقعدت ) متى بيطلعون
العنود تطآلع الوقت : دآمنآ زآهبين خلونا ننزل
مهره : يلآ ( شلت جآكيتها ولبسته ونزلوآ )
مي مستآنسه : بتيون !
العنود : هي
مهره كآنت تطآلع ويه حميد اللي يبين فيه علآمآت الضرب واكيد هو يعوره جسمه لكن مآيبين هالشي ابتسمت ولفتوطلعوا كلهم في حديقة السكن يتريون الباص يمر صوبهم
مهره كانت واقفه وكانت سرحـآنه
ميرة صارخت : مهرووووووووووو ( وشاتت الكورة بقو صوب بطنهآ )
العنود ويزوي وروضة وقفوآآآ من الصدمة
مهره حست عمرههآ بتموووووووووووت الويع زآد لهآ مرتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين
روضة تهزهآ : مهرو كلميني مهرووووووووووووووووووه
يزوي تصارخ : ميرووووووووووووووووووه !!!!!!!!!!!!
ميرة خافت : والله مب قصدي !
حميد تم يطآلعهم بهدوءء وهو يحآتيهآ صدق لان الضربه اللي ياتها البارح مب شوي
روضةة معصبه وقربت من ميرة : بتشوفييييييين ( وكانت بتعفد عليها ضرب بس زختها العنود)
روضة تصارخ : خليني اصفعها هالحيوانه اللي ماتستحي , تتحرانا لعبه عندهآ
العنود : اششششششش روضه سيري قعدي !
روضة تصارخ : العنود هديني ترى بصفعج وياها
العنود عصبت : روضضضضضضضضضضضضضضضه !
روضه تطالع العنود : دآفعي عنهآ وارضي عليها شو قاعدة تسوي ( وسحبت تلفونهآ وركضت بعيد عنهم )
العنود تنهدت : تقهرني روضه يوم مآتفهمني !
يزوي : خليها اكيد معصبه شوي وبتي
مهره ميودة بطنها ومغمضة عينهآ : يزوي , دخيلج سيري يبلي دوآ دخيلج
يزوي : من عيوني ( وسحبت شنطتهآ وركضت ادور اقرب صيدلية تاخذ فيها دوى )
العنود ميودة ايدهآ : ميم لا تضعفين نحن ويـآج يا قلبي
مهره ابتسمت : فديتكم والله لا خليت
العنود ابتسمت اكثرر ورن تلفونهآآ
العنود : مرحب !
مهآ : مرآحب كيففو ؟
العنود : هلآ هلآ مهآيه انا بخير وانتي ؟
مهآ : بتخبرج تعرفين شو صار ؟
العنود خافت وراحت بعيد : لآ شو صار ؟
مهآ : انكسرت ريلي ها ها ها ههههههه
العنود : ههههههه مسخفج يالحماره تحريت امايه عاشه شي فيها , شو صار عن احمد ؟
مهآ : وآآفديت هالطآرييي هههه , اقولج تخيلي سحبني فوق البيت وكنا نلعب كووك , وحضني والله يالعنود احس دقاتي ودقاته واحد واخر شي دزيته وركضت ابا انزل من فوق انقلبت وانكسرت ريلي ههههههه ثورة تراني
العنود : رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
مهآ : دخيلوو انا ههه , الآمور تتطور هني ياليتج ويانا !!
العنود : شو صآر بعد
مهآ : حنون تحب صقور وصقور يحب غيرهها , ودلول حمد مايباها وبيخطب غيرها والله ياخي شو هالعايله ماحدششش مرتاااحح
العنود : هههههههههههه انتي احمد مخبل فيج , انقلعي ربيعتي تعبـآنه بنروح الحديقه الحين بكلمج عقب !
مهآ : اوقيق , عنووووووودي
العنود : ههلآ
مهآ : آحبببج
العنود : ههه وانا اكرهج يالخسفه انقلعي ( وبندت )
مهآ : هالسودة انا اراويها
رجعت العنود لليلسه وقعدت وشوي رجعت يزوي ووياها حبوب مسكن الالام مال الصيدلية عطتها وخذت لها حبتين
يزوي : لوضروفج مآتسمح انج تروحين صعدي فوق !
مهره : لا مابي اكسر بخاطر روآض ..
روضةة وآقفة صوب حفة البحر وفاصخه سلسلتها وتطالع المفتاح وتفكر بامها لين وصلها صوت غلييط فزت له
حآرب : مب ناويه تروحين ويانا ؟
روضةة لفت وبالغلط كآنت بتنقلب في البحر يا ويودهآ ودزهآ بعيد : والله شكلج تبين تموتين هني
روضة ابتسمت وعينهآ تلمع : شكرآ لانك انقذتني وشسمـآ ترى انا روضةة !
حارب رفع حياته : وانتي تعرفين اني حارب ..
روضة تضحك : لا هذاك فليل , انا فيني زهايمر , ماحفظ اسامي حد
حآرب : ابصم لج ان اسمي بيكون فقلبج دوم ( يغير الموضوع ) تعآلي يلآ
روضة لبست سلسلتها وهي راجعه دخلت محل صغير يبيع حلاوه وشرت لها مصاص ولحارب كندر
روضة : عاد هذا احلى شي عندي خذ يوده
حآرب شل الكندر : تشوفيني ياهل انا جدامج ؟!
روضة سحبت الكندر من آيده : مآتستآهل ( ومشت قدآمه )
حآرب ابتسم " تونسج كلمتين ؟ صدق انج يآهله وعآدي في اي لحظه يصير فيج شي "
روضة دخلت حديقة السكن وجافت الباص موقف سيدة ركبته وركب وراها حارب
ميره تطالعها بحققققققد ( انا احبه وانتي تاخذينه هين يا رويض لا تسميني ميروه اذا خليتكم لبعض )
روضة يلست حذال العنود وهي مبوزه : انا زعلانه
العنود : هههههه فديتتتهم انا
روضه : خلاص رضيت , هآج كندر يبته عسب اراضيج
حارب في خأطره ( اسميها خريطه هالبنت احيده كان لي والحين لها هههه )
عم الهدوء بينهم ووصلوآ الحديقة وقعدوآ يلعبوآ ويسولفوا الشباب بصوب والبنات بصوب
رآشد : ملل ياخي والله احس بتعب فضيع خاطري انام
ذيـآب : وانا اكثر ولا شو الراي مكتومم وحروب !
مكتوم : انا قـآيم برخصتكم شوي وراجع ( وقـآم )
ذيـآب : مكتوم هب عايبتني
حميد : شو تبابه خله ف حاله يلآ يوز
ذيـآب : يوعـآن انا !
حروب : توك مآكل ههه عنبوكك مب بطن هذا
ذيـآب : سير لآهه
مكتوم راحح وطرش لها مسج انه يترياها برع الحديقه بمسافه جي وهي سيدة قامت وراحت له
مكتوم : ههلآ آلعنود
العنود مكتفه اياديهآ : آهلين مكتوم آممر !
مكتوم : آلعنود آنـآآ ...
العنود قآطعته : بليز مكتوم لا تقعد تعيد موآل آول , وبعدين انت ليش جي تسوي في نفسك وفيني ؟
مكتوم يودهآ من آيدهآ بقو ومطهآ : يا نكون لبعض يا نموت سوا فاهمه ولالا
العنود تحاول تسحب ايده لكنه يمشي بسرعه وميود ايدها بقوه فضيعه
العنود بتعب : مكتوووووووووووووووووووووووووووم بعدنا وايد شو ناوي تسوي ( تذكر كلآم يزوي " قلبي مب مطمن " وفي خآطرهآ " يآليتني سمعت كلآمج يآ يزوي ياليت )
مكتوم قعدها على كرسي : انا اباج تتكلمي الحين
العنود : مكتوم انت مينون رجعني رجعننننننننننننننننننننننننني
مكتوم راحح وزخها وربط ريلها وآيدهآ بالكرسي
العنود صاحت : مكتوم دخيييييييييلك هدني
مكتوم بتهجم : آنتي اللي اضطريتيني اسوي جي , العنود انا ابا حبج ومابا غير هالشي
العنود تصيح وتحاول تبطل اللي في آيدهآ : مكتوم هدني هدننننننننننننني اختار غيري انا مب لك مب لك
مكتوم يودهآ بقوه من فكهآ : انتي لي فاهمه ولا لا انتي لي يا العنود ولا تجبريني اسوي فيج شي ماترضينه ولا ارضاه !
العنود تصيح وتشـآهق : خلآص انا لك بس هدني دخيلك عورتني وآييييد
مكتوم استآنس : قوليههآ اقين !
العنود بصوت خفيف : آنآ لك ..
مكتوم ابتسم بقوة وهدهآ وخلاها وقعدوا يمشو حذال بعض والعنود تتالم وهو مستآنس
مكتوم : آووه صح شغله ثـآنيه , ماباج تشتغلين على الكمبيوتر
العنود ابتسمت : لو تموت مآ آخليه
مكتوم يودهآ بقو : العنوووووووووود لا تلعبين وياي !!!!
العنود : آآآآآآآآآآآي
مكتوم هدهآ : ادري مصختها بس انتي تستآهلين آكثثر
العنود : بسوي لك اي شي تبيه غير اني اطلع معاك او اكلمك او اخلي كمبيوتري بس انا بكون لك يآ مكتوم ( وصأحت بقوة وركضت بعيد عن عيونه )
مكتوم تنهد : غبي انا كاني زودتهآ !!
العنود دخلت الحديقة وهي تحس عمرهآ ذبلآنه : اببا اروح ابا اقولكم شي ضروري تعرفونه
يزوي : شو تبين قولي محد هني
روضة تطالعها : شوفيج
العنود تغشت وقعدت تصيح : تخيلوا كآن بيسوي فيني شي تعبت يا يزوي والله ابا اروح مابا اتم

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:55 PM

يزوي عصبت : قلت لج لا تروحين وياه
العنود تصيح : هددني انا خلاص له يا بنات
مهره يودت ايدهآ : انتي شو تسوين بعمرج من الحين !
العنود : ماعرف يا مهرو ماعرف , تعبـآنه وآيد خلونـآ نروحح ( نزلت الغشوه ومسحت دموعهآ وكآن خشمهآ آحمر وآيد )
مهره ربتت على كتفهآ : لو مآتبينه انا بدخل
العنود : لآ دخيلكم ماحد يدخل انا بحل هالموضوع بروحي .. بجوف اخرتها لوين
والجامعه كانت عاطتنهم اداة الشوي والاغراض وجي منهم وكانوا يشوآ والكل يسولف الا العنود في حآله كآبه ومهره في حآله آرهآق وتعب
روضه : مآحب اجوفكم جي , بعترف لكم بشي
يزوي : قولي
روضةة : انا امممم قلت لحآرب وايد اشياء والله منصدمه من نفسي كيف !
العنود منصدمه : اللي صبيتي عليه الكوفي ؟
روضة : هي , ههه مابخبركم الباقي , وبعد اعتراف ثاني
مهره : سمعينـآ
روضه : على فكرة والله صوتي حلو
يزوي هلكت ضحك : هههههههههههههههههههههه مخورطيه انتي
روضه : شو رآيكم ادخل الحفلة الغنآئية اللي بيسونها جريب !
العنود : لآ دخيلج يكفي صريخج علينا كل يوم والاغاني اللي تسمعينا اياها
يزوي : انا بدخلج وبخلي كلهم يضحكوا عليج هين يا روآض
روضه : ستندموووووووووووووون
يزوي : هههههههههههه والله انج مستخفه !
روضة : غنوآ لي !
العنود : عيل تقولين صوتج ححلو
مهره : اييه عاد بس صدعتوني والله ,, انا ابا عصير عنودي قومي يبي لي
العنود : آوقي ( وقـآمت وراحت صوب الاولاد لان هناك كانت الاغراض وطاحت عيونهآ ف عيون مكتوم سيدة لفت , وخذت العصير وراحت بس هو لاحظ كيف ويها محمر من كثر الصيـآح ) وراحت وحطته على الطآوله
العنود : احس هالاسبوع وآيد طويل . . . !
روضة : ممن بدآيتهآ كل هالاحداث عقب شو ياربي
يزوي : خاطري احب تصدقون ..
مهره : هههههه تعرفون انكم خبلآت ثم خبلآت ثم خبلآت !
الثلآثي : من عرفنـآآآآآآآآآآآآج
مهره : خخخآطررري ببببب
روضة : بسج تم ( وركضت صوب الاولاد ويلست تنبش بالكيس )
راشد : شو تدورين ؟
روضةة تنافخ : ادورك تصدق
راشد : ههههه تستهبلين !
روضه : آحآول
رآشد : بغيتي شي ؟
روضة طلعت m&m : يممممممي ( وركضت ) ميم شوفي شو يبت لج ( وفتحته وكلت نصه وعطتهآ ) دووج
رآشد : آرتبشوآ شو هآ , ياخي انتوا ترقدون آلوآحد !!
ميره كآنت يآلسه بروحهآ وقرر ذيآب يروح يقعد ويـآهآ
ذيـآب : شفيج ميره ؟ مب من عوآيدج ..
ميره تنهدت : قاهرتني روضه قاهرتني ذيـآب لو تعزني سوا كل شي يدمرها لا تعطيها ويه
ذيـآب انصدم : ميره انتي شو تقولين ؟
ميره صاحت : ذيـآب انا احب حارب واتوقع ان روضه قامت تاخذه مني
ذيـآب : لعلمج يا ميره ان مابينهم شي !
ميره : انت غافل عن كل شي
ذيآب : الله يهديج يا ميره شو هالكلام ..
ميره عصبت : خبره اني احبه واباه
ذيـآب قام : صدق انج تافه ومينونه ( وراح عنهآ ) حروب انت شو مسوي بالبنيه يالسه تصيح
حآرب يلعب بتلفونه : آي بنيه ؟
حميد : من متى حروب يحب البنات دخيلك بس انت دخيلك
ذيـآب : اقصد هالخبله ميره , تصيح متخبله على حارب ومطرشتني اقوله انها تحبه وتباه
حميد هلك ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احححححححححلف كفك كفك
ذيـآب عطآه كف ونقع ضحك : هههههههههههههههههههههههه قسم بالله لو تشوفها والله مقطعه سالي
حآرب : هههههه انتوا ليش جي حيوانات ؟
رآشد قرب : شو مستوي ؟
مكتوم : خير خير بتنطرون شو صاير
حميد هلكآن ضحك وبصعوبه : هههههههههههههههههههههههههههههه ميييره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه وحاااااااااااااااااااااااارب
ذيـآب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ححآرب : آقول يلآ عآد بس
مكتوم : شو مستوي ؟
ذيـآب : هههههههههههههههههه اقولكم مسكينه ميروه قاعده بروحها سيروا لها
مكتوم رفع حياته وسيدة سسـآر ظن انه بهالشي راح يقهر بالعنود ولا شي مني مناك بس هي سوت له طاف
مكتوم : ميره
ميره تمسح دموعهآ : هلآ
مكتوم : شفيج تصيحين ؟
ميره دمعت : ابا حارب
مكتوم كان خاطره ينقع يضحك وفهم : حارب !!!!!
ميره : هي انا احبه
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلففففففففففففوا
ذيـآب : هههههههه والله العظيم انت متخيل اكيد بتقول لمكتوم نفس الكلام
مكتوم رجع وقعد وهلك ضحك : والله اني بنطررررررررر هههههههههههههههههههههههههههههههه انتوا مصدقين اني في بنت تحب حروب !
حآرب : هه شو تتحروني هيبه يا بابا هيبه
رآشد : وآنآ يجي من بنقـآل عآششششششششو
حآرب : ههههههههه لا بالله بعتوا العقل وصرتوا مجانين
وقعدوآ يسولفون ويضحكون اما روضه وشلتها كانوا قاعدين على طرف
روضه : تعرفون اني ارقص كوري !
مهره : ههههههههههههه انتي ماتم شي ماتعرفيه يالجذابه !
روضة : والله اعلم اعلم يا فتاه ماخطبك
يزوي : هههه بنجوف من نرجع السكن
روضه : آوك اوك بتجوفون
العنود بتعب : انا تعبت والله خلونا نروح احس وجودي ووجوده فمكان واحد يخنقني !
روضة شلت شنطتها : شوي وبرجع ( وراحت عنهم بعيد وقعدت على العشب وطلعت نوتها وقلمهآ )
" آتآلم من وجع صديقآتي يآ آمي , لآ آعلم هل هي عادت الرجآل القسوة على النسـآء ؟ آم آن النسـآء لا يستحقن بعض المعآمله المحترمه ؟ , آمي , آتعلمين اني اتالم من فرقآك يآ آغلى الرآحلين من حيآتي .. لآ آعلم مآذآ تنوي له خوله ولا ماذا تفعل في بيت ابي ولا في غرفتك وفي مقتنياتك , آمي .. رحلتي وتركتي خلفك صغيرة لآ تعرف ماهي الحيـآه سوا القسوة منها , لم استمتع بحياتي كآلآخريات يا آمي هنآك شي دمرني وبقوه .. "
سكرت النوته وتنهدت تنهيدة طويله ولقت حذآلهآ مكتوم
روضة فزت : هئئئئئئئئ
مكتوم : لآتخآفين مآبسوي شي
روضة دخلت النوته وقـآمت
مكتوم : آممم بكلمج هني ممكن !
روضه : قول اللي عندك ..
مكتوم : آمم العنود
روضه : شوفيها ؟
مكتوم تنهد : آحبهآ لكن هي مب راضيه تفهم هالشي مب عن قصد سويت اللي سويته اليوم , ماحب اجوف الدموع ف عيونهآ يآ روضه .. !
روضه خافت : وكيف تعرف اسمي ؟
مكتوم : آعرف وبس , آلمهم حآولي تنسينها هالشي
روضه بهدوء : عنود ماتت روحها والسبب انت يا مكتوم لعنبوك من اول اسبوع تسوي من البنيه جي
حآرب عصب ومآيعرف ليش عصب ان روضه واقفه مع ربيعه لكن هالشي وايد نرفزه وسيده قام وطلع ولحقته ميره
مكتوم : والله مب قصدي يا روضه .. بس انا احبها واباها وهالشي مابيتغير يا روضه
روضه تنهدت : خلآص يا مكتوم خل البنيه بحالها .. شو تبابها انت
مكتوم : لا اباها وهي قالت انها لي وهالنقاش انتهى انا يت عسب اقولج اتنسينها اللي صار وبس ( واختفى )
روضه ابتسمت بهدوء وراحت صوب ربيعاتها
العنود : حبيبج طلع معصب مندري وش بلآه يآ مره لحقي علييه لحقي عليه !
روضة ابتسمت : آولآ هو مب حبيبي .. وثانيـآ بسير اشوفه شوفيه ( فرت شنطتها ) خلوها عندكم ( وركضت تدورهه عقب جافته ويايه بتقرب وجآفت الموقف ) !
ميره يودت ايده : حارب اسوي اي شي عشـآنك بس دخيلك لا تعذب نفسك عشان روضه
حارب عصب : ومنو تكون روضه يعني ؟ الا هي حالها حال اي بنت ادوسها وامشي عليها واروح
ميره لا شعوريا قعدت تصيح وحآرب ماعرف شو يسوي ف حضنهآ
ميره حضنته بقوه : آحبك حآآرب ( ولمحت روضه وابتسمت ) وآيييد آحبك
حآرب ابتسم : خلآص بس عاد خليني اروح الحين
ميره قامت ولفت تطالعها بس جافت ان روضه اختفت وابتسمت بخبث ( وآخيرآ ) ..
حآرب رجع وجآف مكتوم وكان وآيد متنرفز منه
مكتوم : آنآ سويت شي غلط وآيد ( تنهد ) والله آمم ماعرف كيف اصلحه !
حآرب : نحن مآنخبي بعض على شي صحح ؟
حميد : آكيييد
حارب : شو مستوي لكم ! حميد شو هالعلامات ومكتوم شوفيك اليوم هب طبيعي !
ذيـآب : انا لاحظت على مكتوم بعد ..
راشد : الله يهديكم يلآ خروآ خروآ ..
مكتوم حكآلهم سـآلفه العنود وكلهم آنصدممموآ .. : وبس توني رحت اعتذر من ربيعتها هي كانت بتروح بس انا وقفتها عسب اقولها ان تطلع العنود من الحآله اللي هي فيها
حآرب ( ظلمتج !! مآصدق .. كيف تسرعت " )
روضه دخلت الحديقة بعنف وهي تركض وسحبت شنطتها وبدون لا تكلم البنات ردت تطلع بسرعه
ميره قربت من العنود : دمرتها وباقي ادمرج
العنود وقفت ودزتها : ذلفيييييييييي ( وقعدت وميرة راحت ) محتره منها ياخي شو تقصد
حآرب مآعرف شو يسوي !
حميد مستغرب : شوفيها ؟
رآشد : الله يعلم
حآرب : لا تتهرب قول شوفيك ؟
حميد : آندعمت بسيـآره وبس !
حآرب منصدمم : يا حيوان وليش ما قلت لييييييييش
مكتوم تنهد : والله هالانقليز والباقين ماعرف على شو متكبرين ؟ ماحد منهم يا الحديقه ..
رآشد : شو تبابهم
حآرب بضيج : انا طالع بتمشى شوي وراجع
حميد : لآ تتآخر حروب وطمنـآ عليك
حآرب : آوك ( وطلع )
ميره لحقته وبدلع : حروب على وين ؟
حآرب : ابا اتمشى لو سمحتي رجعي
ميره : من عيوني حبيبي ( وسيدة رجعت الحديقه )
اما حارب آشمئز من هالكلمه وآيد " !
روضة وقفت في نص الطريق وهي تاخذ نفس طويل بسبب الركض الطويل اللي ركضته : ليش يآ حآرب ليييييش , ميره بشو آحسن مني ؟ ( طآحت دموعهآ ) ليش بس , ليش الكل ضدي يالله ( ورجعت وهي تفكر وسرحـآنه )
حآرب : آلنآس يوم تمشي تشوف قدآمهآ
روضه كآنت منزله راسها وهآديه على غير العآده !
حآرب : روآض فيج شي ؟ ( كآن يبا يوقفهآ سيده رجعت على ورى )
روضه بآشمئزاز : لا تلمسنييييي
حآرب : خلاص هدي مابلمسج شو صاير
روضه : عآد ميره يآ حآرب ميره !!
حآرب آنصدم : آنتي
روضه قربت من صدره وهي تشم ريحه عطره لاخر مره وغمضت عينها بقوه وسيدة راحت واختفت من عينه
حارب : الله ياخذج يا ميره الله ياخذذج خربتي كل شي !!
روضة ( توم فورد الاسود عطره , مثل آبوي ! ) ومشت وهي تحس بانكسار كبير ودخلت الحديقه وسيدة قعدت
مهره : رورو يا قلبي شفيج
روضه تطالع مهره بعيون مليانه دموع : ليش ماكنتوا وياي وليش اتعرفت عليه , وليش خليتوني اتعلق فيه واحبه يا مهره لييش لييش
العنود : شو تخربطين ؟
يزوي : يمكن يحبج ويبادلج الاحاسيس وبعدين انتي تعرفي ان حارب من النوع اللي يكره البنات يعني مستحيل يخونج اكيد هو بيحبج بعد بعدين اصبري عليه
روضه تصيح وتغطي ويه : لا تبررين له يآ يزوي ( شهقت شهقه خفيفه ) كان حاضن ميروه يوم رحت اجوفه وميره جافتني وضحكت ..
العنود تذكرت : حسبي الله قالت ان خلصت عليج وباقي انا
روضه : خلونا نرجع لا ابا اكل ولا ابا اي شي
يزوي : انا يبت اوراق عسب اسويها خلينا شوي وبنروح عقب
يزوي طلعت الاوراق وقعدت تشتغل عليها ومهره قامت تتمشى لها شوي اما العنود راحت على العشب قعدت بعيد اما روضه فتحت نوتتها
" آتعلمين يا آمي آن ذاك الغريب قد طعني , وخذلني , ولم يقل الهمسه التي اخبرتك عنهآ قد بقى لغيري وسيصبح ملك غيري , لا استطيع تحمل الامور التي تحدث لي يآ آمي .. آمآ آن هذآ الشعور خآنق , آو ان الالم اللي في قلبي لا يصمت انينا ووجعآ , اوجعتني روحي يا امي كثيرآ كثيرآ , اتعبني ذاك الغريب الذي احببته .. قد خذلني يآ آمي , طعني بسكين قويه وماتت روحي اليوم h & m "
وكتبت التاريخ عسب تذكره زين وسكرت الدفتر وحطت راسها على الطاوله
راشد : تقدرون تيون الطاوله الكبيرة عسب الاكل
يزوي : تسلم اياديكم الحين ياين ( تهزهآ ) رواض نشي حبيبتي بناكل
رواض نشت بتعب وراحت وقعدت على الطاوله الكبيرة اللي ف الحديقه والكل عقبها تجمع حتى مهره والعنود
مهره ويزوي كلوا شوي لكن العنود وروضه بس قعدوا يلعبوا ويحركوا الاكل بالشوكه
حآرب يطالع روضه ( غريبه ؟ كل هآ عشـآن شآفتني مع ميره ! , وبعدين انا ليشش قلت لها كل شي عني , كنت بالبدآيه ابا اندمها شو اللي تغير فيني ياربي )
روضة نشت : نعمه دآيمه
ميره : قاعدين غريبه تغير مودج ؟
العنود بحده : ممكن تكرمينـآ بسكوتج !!
والكل سكت وكملوآ آكل والعنود قآمت
مهره تسآسر يزوي : مب عايبني حالهم شوفي من اول اسبوع كيف تهل علينا المشآكل يآ يزوي
يزوي تنهدت : الخافي اعظم يا مهره , ربعنا من اول يومين حبو وانا مقرودهه الحظ مالي نصيب
مهره : ههههههه طاعي بشو تفكري يا حمآره
ميره : غريبه رواض والعنود مآيآكلون ومهره ويزوي رايقات انتوا متضاربين ؟
مهره : دامني ساكته عنج اسكتي عني لان بيج شي عقبها مآبيعيبج
يزوي ابتسمت : اقول تولي نكمل ( تساسرها ) انا بحب خلاص
مهره : انا حبيت
يزوي شهقت وبصوت عالي : شتتتتتتتت
شافت الكل اطالعها وافتشلت : السموحه والله ..
مهره ابتسمت وتساسرهآ : آخرط عليج يا حيوآنه وخففي صوتج
يزوي : تعرفين مهرو قلبي يعورني ع رويض والعنود , نحن لازم ندخل
مهره طالعتها : لا يايزوي لين هني وبس العنود هي اللي طلبت منا نكون برع مانبا نضغط عليها وبالنهايه تكتم وتكتم يكفي انها ماتشكي لحد غيرنا خلنا جي وايد احسن .. اذا كبرت السالفه وقتها بندخل
يزوي تنهدت : آقول انا بسير لازم اكمل آهلي اليوم .. ويت شوي بروح بعيد عن هالحشره
ورآحت وخلت مهرة قاعدة بروحها معاهم ..
ميره : آقول مهره
مي : ميره لو سمحتي خلاص
ميره : مب على كيفج
مهره دقت بالطاوله بالقو : مهره , مهره , مهره , اقول ميره حد قالج اني اشتغل عندج ؟
ميره بتكبر : ماقلت تشتغلي عندج وبعدين كنت بسولف وياج يزآتي
مهره : سوالفج غاسله ايدي منهآ , ولعلمج الحركات اللي سويتيها مآبعديهآ لج على خير
ميره : آعلى ماخيلج ركبيه
مهره : ليش بشآورج اصلا ؟
مي : خلآصص بنننآت ععععيبببب
ذيـآب : ميره لو سمحتي خلاص .. نحن مآيآين عسب نضارب
راشد : خلاص سكروآ الموضوع وكلوآ وخلونا نروحح !
مهره نشت وتحس بويع في بطنهآ لكن تحملت وقـآمت وسيدة راحت عنهم بعيد
حآرب بهدوء : مآتخلين حد يقعد على العشـآ .. لازم تخلين الكل يروح ( وقـآم )
ميره : يآخي انا شو سويت الحين شو سويت !!!
حميد : فكينآ من نطعج وكلي وانتي ساكته ..
بعد مآخلصوآ .. لموآ السفره وخبروآ آلكل ان باص الجامعه الحين يآي
روضه تكح : العنود
العنود وهي تصيح : هلآ
روضه : ههه احنا ليش مسبلين ف عمارنا ليش حبينآهم ؟
العنود مسحت دموعهآ : انا ماحبيته يا روضه , ولا بحب انسان مثله دام من البدآيه جي
روضة تنهدت : الخيـآنه ف دمه يا العنود وهالشي وآيد جرحني
يزوي بندت عن اهلها ويات وشافت مهره يايه بعد
مهره : آقول بلآ ريمي وسآلي نشوآ بنرجع
روضة قآمت : اقولكم من نرجع انا بنـآم
يزوي : وآلتحدي والرقصه الكورية وين كل شي راح ؟
روضة : يزوي تظنين لي بآرض
يزوي يودتها من كتوفها بقوه : نحن مب ياين عشان نحب ونتعذب , وانتي يا العنود لا تستسلمي لمكتوم اببد
العنود نشت : دامكم وياي انا قوية
وسوآ عآد حضن جمآعي
مهره : خوزوا انا تعبـآنه وبردت يلآ
ورآحوآ كلهم ع البآص وركبوآ وكآن الهدوء هو اللي يعم آجوآءه .. من وصلوآ روضة مآدخلت السكن سيدة راحت المستودع القريب من المنطقه اللي هم فيها لان وصلها اتصـآل وميره الفضوليه لحقتها
روضه كآنت ترمس فون ومب منتبه ان ميره موجوده
حآرب عصب : شو تسوين ؟
ميره خافت : اششش حارب اسكت خلنا نسمع
حآرب سكت ..
.. : آحبج وآيد ووآثق فيج لدرجه مآتتخيلينهآ ..
روضه: وآنآ آحبك وآيد آلله لآ يحرمني منك
.. : ولآ منج , ديري بالج ع حآلج
روضه : وآنت بعد دير بالك على حآلك وآيد .. !
.. : في حفظ الرحمن حبيبتي
روضه : في حفظ الله ( وبندت ) فديت هالحس وآلله ( وطلعت من المستودع مآجآفت حد )
حآرب رآحح البحر نفس المكان وقعد ف الكرسي وهي قررت تروح هنآك لكن مآكآنت تعرف انه بي
روضه اول مآرآحت انصدمت وسيدة كانت بترجع
حآرب : آنتي خـآينه , مآتوقعتج راعيه شباب !
روضه آنصدمت : آحترمممممم نفسسسك شو قاعد تقول
حآرب قآم وهو معصب ويودهآ من آيدهآ : آنتي خـآينه , الله ياخذج يا روضه ويفكني منج الله ياخذج
روضه عصبت : ويآخذك , بعد عني عورتتتتتتتتتتني
حآرب يقرب منهآ وهو يرص ع اسنآنه : بندمج يا روضه بخليج تصيحين دموعع ومآتنآمين الليل
روضه دزته بقوو : ريحه ميره فيككك يآ حآآآرب ريحتها فيكك .. ( وبجرآه وهي تطآلع عيونه ) لو تعرف شقآ آكرهك ( ومشت تبغي تروح ويودها ولفها )
حآرب : ولو روج ميره مطبع على ثيآبي مآلج حق تتكلمين مآلج اي خص فيني آو في حيآتي
روضه بملل : انزين والمطلوب مني هدني خلاص بروح ؟ مآلي حق فيك ولا لك حق فيني
حآرب : غلللط , انا لي حق عليج بس انتي لا
روضه بعصبيه : تهببببببببي الا انت
حآرب عصب : روووووووووووووووضه
روضه حسته صدق معصب وزادت فعنآدهآ : انت راعي بنات انت حيوآن وخآين وخآيس بعد وآنآ آكرهك آكرهك وآكرهك , آنت كريه وآيييد يآ حآرب , الله لا يبلي بنيه بواحد مثلك فيوم
حآرب هدهآ : روحي عن اسوي فيج شي مآيعيبج
روضه : ههههههه تتحرآني آخآف منك ؟
حآرب عطآهآ طرآققققققققققققققققققق قوووي وطبعت اصابعه على ويههآ : بتسكتييييييييييييييين ولآلآلآ !!!! تراج انتي راعيه شباب وحيوانه بعد , ومآتسوين شي , انتي منو قاص عليج وقالج جميله
روضه ميودة خدهآ وسآكته
حآرب : آنتي خسفه , وحقيره , وخآينه , ورآعيه شبآب بعد , ياليتني ماشفتج ولا عرفتج ولا تكلمنـآ , ياليتني ماشفتج ...
روضه نزلت ايدهآ عن خدهآ ومشت عنه بعيييييييد وحآرب بعدهه يسمعهآ كككلآم قوووي
حآرب تم يطآلع الظلآم اللي حوآلينه وقرر انه يرجع السكن ..
روضه تمشي بهدوءء ( ليش يا روضه تحريتيه غير ؟ بيكون احسن من ناصر اللي مستقوي عليج ؟ يآرب سآعدني )
دخلت السكن وهي تحس بوآيد حشرة حوآلينهآ سيدة صعدت فوق غرفتها وسكرت الباب وسيدة انخشت في لحافها وقعدت تصيح بصوت عآلي
مهره قآمت : روضضضه , روضضه شفيج يآ حبيبتي ؟ توج بخير !!
يزوي عصبت : منو متصل فيج لايكون خوله ؟
العنود خآفت وفزت صوبها : روآض حبيبتي خبريني شفيج
روضة متلحفة وبصوت الصيـآح والشهآق : فيه ريحه ميره يآ بنآت , وصفعني عشـآنهآآآ , انا مابا اتم هني خلاص بسحب المنحه وبرجع لابويه ومعامله خوله الزفته احسن بوايد يا بنات من هني
العنود انصدمت : صفففعج, وترجعين !!
يزوي : تتحريني بسكت له يا روضه والله مآعديتها له ( وسحبت جآكيتها وسيدة نزلت تحت )
مهره بتعب : العنود دخيلج لحقيها دخيلج
العنود سحبت جاكيتها ويلست تركض ورى يزوي ..
حميد وشلته طلعوا برع وجآفوآ حآرب ياي ويزوي والعنود يمشوآ بسرعه
العنود : يزوووووووووي دخيلج وقفي خلاص بس
يزوي جافت حارب والشرار يطلع من عيونهآ : ابا اكلمك
العنود يوم جافتها : يزوي !
يزوي : لا تتدخلين ..
العنود تنهدت ووقفت بعيد ولبست جآكيتها وقرب مكتوم
مكتوم : شو صآير
العنود تمت سآكته ..
مكتوم : العنود لآ آتنرفزيني
العنود : مب صاير شي
مكتوم راص ع اسنآنه : هين
العنود خافت بس مآبينت : شو بتسوي اكثر من اللي سويته اليوم ..
مكتوم : آكثر والعن بعد وبتشوفين
آمآ صوب حآرب
يزوي : شحقه تصفعها يا حآرب ؟
حآرب : بس كيفي ولآ تدخلين
يزوي وقفت قدامه : حرووووووب !
حآرب ببرود : خير شو تبين
يزوي : اذا تبا ميره روح لها بدون لا تعذب روضه لا تستخدم الثنتين وتعذبهم معآك !!
حآرب : مآلج خص
يزوي : لا لي خص ومليون خص ( وبصوت مآيل للهمس ) روضه بسببك تبا تسحب منحتها وترد البلآد , خلك بعيد ارفتنا من اول اسبوع ياخي ارفتنآ
حآرب سكت
يزوي : اللي عندي قلته ( وبعدت عنه ودخلت دآخل )
العنود : السموحه منك ابا اروح
مكتوم : مآفي روحه
العنود بعصبيه : لهني وبس
مكتوم : بنطلع نتمشى ابا اراويج مكـآن !
العنود : مب خبله اطلع وياك انصاف الليالي ..
مكتوم : العنود ترى والله
العنود تنهدت: سوى اللي بتسويه انا تعبت منك
مكتوم يودها بايدهآ بقو : امشي قدآمي
العنود مشت قدامه عسب ماتسوي ازعاج لحد وهو مشى حذالها عقب
رآشد : مب عايبني مكتوم واللي يسويه
حميد تنهد : مكتوم بيطلعني من طوري حركاته وصخه وايد !
حآرب : حميد ابا اكلمك ..
حميد : يلا قوم بنمشي
راشد وذيـآب يطآلعوآ بعض
راشد : قوم بنلعب بلستيشن بالغرفه
ذيـآب : فوقهه ( ورآحوآ الغرفه )
حآرب : حميد شو يصير ويآكك ؟
حميد : بمآ آنك اقرب واحد لي بقولك بس مب تخبر حد اوعدني حروب !
حروب : بيني وبينك وعد
حميد خبرهه سـآلفه مهره وانصدم وآيد وبنفس الوقت تضآيج على اللي صار
حروب : وآنت تحبهآ ؟
حميد : لآ يعني عادي هي مجرد زميله .. !
حروب : عيل اسمع ( وحكآله سآلفه روضه بس مآقآلهآ شو قآلوآ بالضبط ع البحر لانه واعدنها هالكلام مآيظهر )
حميد انصدم : حروب من متى اتمد ايدك على البنت اللي تميل لها ؟! وبعدين شحقه تفضل ميره عليها احس روضه احسن منها بوايد .. حارب لا تستوي جي ياريال مب زين والله يكفي مكتوم قاهرني ..
حروب : ربيعتها توها تهزبني وتقول ان روضه بعد الطراق قررت تسحب منحتها وترجع .. تقول انها ما مسامحتني ابدآ ع الشي اللي صار
حميد : حروب لازم تغير تصرفاتك مع البنت وانا باجر بكلم مهره ماعليك انت
حروب تنهد : كلمهآ وخلهاا آطمني عنهآ بين فتره وفتره
حميد : آوك ..
.
.
حمدة تنهدت وهي تنزل تحت : آبويه
بوحميد : آمري
حمدة افتشلت : خلآص خبرهم اني موآفقه ..
ام حميد طارت : فديتج يآ حبيبتي وآلله وكبرتي
بوحميد ابتسم : آلف مبروك
وخبروآ بو حمدآن عن الخبر واستآنس وبشرهم وقرروآ آن يخبرون مهره بعدين وحميد اهله نفس الشي قرروآ يخبرونه عقب
.
.
شوآخ حبيبه صقر تكلم ربيعتها
شوآخ : مب هينه وحيـآتج طلعت جميله وآيد اخاف ياختي يروح لها ويخليني
.. : خير ماسويتي الريايل ما يأتمنون هالايـآم
شواخ : صدقتي , بس ماباه يقرب منها ماباها تاخذه صدق احبه
.. : لو يحبج مابيخليج لا تخافين
شوآخ قعدت تسولف وياها وتفكر بصقر اللي عادي ممكن اي دقيقه تخسره بسبب حنـآن ف حطت حنـآن فبآلهآ
.
.
أحمد قاعد بمسآفه عن مهآ وقاعدين يسولفون بالقعده اللي برع بالعزبه
احمد : مهآيه تبين مآي ؟
مهآ : يكون زين
احمد عطآهآ : امم وايد دلعنآج عاد ههه بسج
مهآ : والله غير يوم الناس تسوي حركات فوق البيت انزين
احمد : هههههههههههه لا تحسسيني .. يوم انتي دفشه ها كلآم ثـآني
وكملوآ سوآلفهم لين آستآذنت مهآ ودخلت عنه داخل عسب تنام ..
.
.
اما عن حمد فكلموآ آهل البنت ودلال تموت يوم عن يوم من دآخلهآ
.
.
صقر قـآم يبعد عن حنـآن بس عسب يرضي شواخ وحنـآن قآمت تسوي طآف للموضوع عسب مآتحسسه انها تحبه او مهتمه له
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يآترى حآرب منو بيختآر من بينهم ؟ بيختار ميره عسب يحرق قلب روضه ولآ العكس !
_شو سآلفه مكتوم وليش يسوي كل هآ بالعنود ؟
_روضة منو كآنت تكلم بالتلفون لمآ سمعهآ حآرب !
_كيف بتكون حيـآه حمده & حمدآن ؟
_لو في توقعات ثانية كتبوها !!
_رآيكم بكذآ شخصيه .. !
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
شفهمَ لهم حول آلسنهہ ولآخذوآ مني جوآب
آحسن دوا للي يحآول يستفزک تحقـرهہ ♪'

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:57 PM

آلبآرت آلثآمن . . ’
مدخل () *
مآ كنت آحآتيہم صغير عاد أحاتيهـم شبآآب
آلصاآحب آللي ما آذخرهہ لليوم الأسود مآ أذخرهہ'
آلسـآعه 8:00 الصبح ..
قـآمت بتعب وتحس عيونهآ مورمات من الصيـآح وجآفت ربيعاتها يطآلعونهآ
روضه : آآممميه شي صاير ؟
مهره : لآبس كنا نحاتيج
يزوي : هي والله زيغتينا حسبي الله على عدوج , آقول انا بسير المكتبه القريبه من هني حد يبـآ كتآب ..
مهره : يبيلي كتآب روميو وجولييت
العنود : يبيلي كتـآب شكسبير لو سمحتي
يزوي : وانتي روآض ؟
روضه : يبيلي كتآب كيف انحر الريايل يكون وآيد آحسن
العنود : ههههههه يا قاسيه , دخيلج روضوه اسوي اي شي عشـآنج بس لا تضايجين
مهره : يب يب كلنا نسوي عشانج اي شي
روضه ابتسمت بخبث : خلاص عيل بتسون جريب لا تحآتون
يزوي : والله الله يعينكم على تفكيرها اكيد ناويةة على شي قوي .. يلا انا طالعه ( سحبت جآكيتها ولبسته وطلعت )
مهره : آلله يحفظهآ , آقولكم لا تنسون اليوم لآزم نروح نسجل ف نشاطات الجامعه مافيني عقب شو بتدخلون ؟
روضه : انا بدخخل موسيقققى و و و خيل
مهره : انا رمـآيه وخيل
العنود : آنـآ بدخل شطرنج وخيل
مهره : مآتعرفون يزوي شو بتدخل
العنود : لآ بس اكيد خيل ويآنآ بععد !
مهره : مآبتطلعون اليوم ؟( ورن تلفونهآ واستغربت وردت ) آلو
حمدآن : هلآ مهآري شخبارج ؟
مهره : بخير وسهآله .. غريبه متصل الحين شي صاير ؟
حمدان : آممممم كيف اقولج يآ مهره .. سلآمي تعبـآنه وآيد وبالمستشفى ودانوه معنده هب راضيه تخليها
مهره : هههآآ سلآمي شفيها ؟
حمدان : مادريبها سوء تغذيه يقول وبتنام بالمستشفى واحمد ومحمد وايد مستوين شياطين
مهره تنهدت : آوفففف منهم
حمدآن : مهآريي آنآ آممم خطبت !
مهره : شتت جذآبب آحلف
حمدان : وآلله
مهره : آمم انزين ومنو هآي وليش تخطبون بدوني ؟
حمدآن : آبويه مستعيل وبيني وبينج يا مهآري انا وافقت عشان ابوي ومايزعل
مهره : انزين منو هاي البنت
حمدان : شعرفني فيها بنت بوحميد اونه
مهره : حمدوووووووه !!!!
حمدآن : ههه عيل اسمها حمده ههآ , ماعرف اي وحده فيهم ووافقت عشان ابويه فديته
مهره : لا ماعليك حمدانو ترى حمده جمال واخلاق وبعدين هي ويا خواتك وها اهم شي .. بلا حمده ام حميد ماعندها غيرها
حمدآن : آنزين انا ابا منج خدمه ؟
مهره : قول , لا تقولي تبا تشوفها وحركات الصياعه هاي
حمدان : هههههههههههههههههه افا يا اختي تشكي باخلاقي
مهره : والله مآيندرى فيك قول يلآ
حمدان : احمد ومحمد
مهره : شفيهم !
حمدآن : سواف عندهه دورةة بنفس المكان , بطرشهم لج وخليهم عندج , ولو مآيسمحون لج السكن ادخلينهم حجزي لج اسبوع بفندق وجي .. وروحي دروسج بس بعد خليهم عندج مآفيني يرتفع ضغط آبويه خاصه ان سلآمي ودانه محد بالمستشفى
مهره : مآعليه انت طرشهم مع سواف هذيل اخواني كيف ارفضهم , غصبن عن خشم الجامعه بيبهم عندي هني
حمدان : فديتج وآلله مشكوره اختي
مهره : يلآ عن تخسر رصيدك على الفاضي بكلمك عقب , سلم لي على سواف وابويه وايد وانا بدق عقب لسلآمي
حمدان : آوكيك , ديري بالج على حآلج , مع السلآمه
مهره : في حفظ آلله يالغالي ( وبندت ) آآآآآآآآآآه بتخبل بتخبببببببببببببببل
العنود : هههه شو صاير
مهره اتعق عمرها على شبريتها : احمدو وحمود مخبلين فالاهل وسلآمي بالمستشفى وحمدان خطب شو كل ها آوف , سواف بيبهم هني !
روضه : وآآآو آخوآنج توووحححفـآه لا تحآتين بعتني فيهم زين
مهره : انا بطلع بروح ايب لي كوفي وبتمشى شوي تبون شي
العنود تنهدت : سلآمتج ميم وانا بنزل الحديقه
روضه : آممممم , انا بتم هني !
مهره : لآ مآتمين هني نزلي مع العنود
روضه : آوقيق يلا انقلعي من الغرفه
مهره : قلعج يني يالساحره انتي
روضه : ههههههه يلا يلا ! ( ودخلت الحمام وتغسلت وسبحت وتصارخ ) عنووووووودي طلعي برع الغرفه
العنود : انا بطلع بتشوفيني تحت بالحديقه
روضه : آوك
آلعنود نزلت وتحس عمرهآ بردآنه شآفت الكرآسي فآضيه راحت وقعدت على واحد منهم وتشم الهووآآ
حميد : ألعنود
العنود فزت وبغت اطيح من الكرسي : ههلآ
حميد بغا يضحك لكن كتم ضحكته : أنا ياي اكلمج شوي ممكن
العنود تنهدت : تفضل اقعد
حميد : آممم ابا اكلمج عن مكتوم !
العنود ابتسمت : تفضل اخوي ..
حميد : ترى هو مب قصده جي يعاملج , نحن من آول مآينآ هني وهو يخبرنا انه يحبج , لكن نحن تصرفاته مآتعيبنـآ , هو في سبب لكل ها بس انا ماقدر اقولج ابا هالسبب يطلع منه , لآ تعآمليه بقسوه يكفي اللي يـآه يآ آلعنود
العنود تنهدت : آن شاء الله
حميد ابتسم : يعطيج العافيه ,, ونسيت اقولج صبحج الله بالخير
العنود : صبحك الله بالنور , الله يعافيك
حميد : برخصتج ( ورآح )
العنود ف خآطرهآ ( يا ترى شو سبب مكتوم ؟ )
مكتوم بغيض يكلم حميد : شو كنت تسوي وياها ؟
حميد : شوفيك مكتوم لا تقهر بيي اوك
مكتوم : حمييييييييييد
حميد زآعق : مكتوم , تراني وايد ساكت عنك والكل ساكت عنك , لآ تخلي شي يصير بينا وشي مايعيبك بعد عشان تصرفاتك الخايسه هاي ( وطلع ورقع الباب وراه )
حارب رفع عيونه : صدقه ترى مآجذب
مكتوم تنهد : حروب لا ادافع
حارب : نحن نعرف شو سويت بالبنيه , وانت ماخبيت علينـآ لكن ليش تخبي عليها سبب انك تعآملها جي حرام عليك والله
مكتوم : جوف منو يتكلم ! , سير شوف تصرفاتك حروب
ذيـآب عصب : مكتوم وبعدين ويـآككك !!!
رآشد بلآ مبآلآه : مب كل العالم نفس الشي يا مكتوم ولا اتم اتآذي البنيه يا تعاملها زين يا تخليها
مكتوم سحب تلفونه وطلع برع وهو مسرع ورآحح لبرع السكن والعنود اول ماجافته نشت ورآحت ورآآه
العنود : مكتوم
مكتوم معصب : خير شو تبي , مآيكفي انج خليتينآ نتضآرب انا وربعي مآيكفيج آنج تش... !
العنود : شوفيك كمل كلآمك
مكتوم : العنود روحي !
العنود : مآبروح مآبروح
مكتوم : لآ تعآندي وآصلتني لفوق
العنود : مكتوم عاد بس مليت انا من تصرفاتك تعبتني ياخي كرهتني عمري
مكتوم : بتكرهين عمرج اكثر واكثر
العنود ابتسمت : هو تم شي زيـآده آكرهه بعد ؟
مكتوم مآفهم قصدهآ لكن سوآلهآ طآف وهي اختفت من جدآمه !
مكتوم : ليش شفتج وليش اعذبج وياي ؟ وليش احاسب ربعي على اشياء يقولونه صحيح ! آآه يآربي شو الصرفه شو الحل
العنود يلست تتمشى ف المدينة الكبيرة اللي هي فيها ..
روضه تطآلع عمرهآ : تغيرتي وآيد ي آنـآ , شو صآر لي , يلتعن حآرب واللي اكبر منه انا من متى اتضايج عشان واحد , انا اصلآ بسوي له طآف ( سوت جحآل من تحت وحطت قلوس ) آحح محلآني وكم آحبني ( لبست جآكيتها ونزلت )
ميره بخبث : صبـآح الخير روضه
روضه : اهلين والله صبـآح النور ( وطلعت برع )
ميره : غريبه مب شاله في خآطرهآ علي ..
حآرب طلع من الغرفه : آنتي مينونه تكلمين عمرج ؟
ميره : صبـآح الخير حيآتي
حآرب بقزز : صبـآح النور , انا طالع ( وطلع )
روضه تطالع المكان : وين عيل راحت الخآينه .. ( دقت لآخوهآ )
جآسم بتعب : آلو
روضه : جسوم شوفيه صوتك ؟
جآسم : تعبـآآآنن
حآرب ورآهآ يسمع
روضه : ههههههه افا يا اخوي , الحين كلمه احبك تعبتك جي لو آدري جآن مآقلتها لك
جآسم : ههه تستهبلين علي , لا مب عسب جي هب راقد عدل والسبب اميه تعرفي البيت عاد كيف
روضه تنهدت : تسالني ! , الله يهدي امك بس ,, اقول خلها ع صوب شخبار ابوي ؟
جآسم : كلهم بخير وانتي شخبارج ؟
روضه : بخير وسهآله , سلم عليهم سلآممم وبلغ تحياتي واشواقي الحاره
جآسم : آقول انقلعي
روضه : وسلم على شوقـآن وعلى آبويه وقول لابويه اني احبه واشتقت له وآيد وسلم على يسوف بعد
جآسم : آوك
روضه : آنقللللع
جآسم : ههه باي اختي
روضه : آووه من متى , يلآ بآي آخوي ( ورقعت الخط وتنهدت ) وآآآوووووووي !
العنود يوم ملت رجعت وجافتهم بالحديقه : روآض !
روضه عفدت عليها وحضنتها : تخيلي قالي اختي والله طايره من الونـآآآآآآآآآآسه !
العنود ابتسمت وهي تطالع حارب : مبروك حبيبتي
روضه : الله يبآرك فيج
العنود : بتطلعين ؟
روضه : آمم هي ليش انتي بتدخلين دآخل ؟
العنود : ملل
روضه : لآ مب ملل تعآلي ( وسحبتها وطلعوآ )
حآرب قعد على آلكرسي اللي صوب الباب ( آخوههآ !! , كم مره بتتحملي ظلمي وآلكلآم آنآ مب مصدق للحين آني عطيتج طرآق وكنتي بتروحين من هني وانا السبب )
روضه تتمشى : آقولج ابا مصاص !
العنود : دخلي انزين هني
روضه : نسيت بيزآتي بالسكن تمي هني لا تروحي مكان
العنود : آنزين يلآ لآ تبطين آركضي
روضه يلست تركض لين وصلت وجافت حآرب وسوت له طاف دخلت وصعدت فوق ونزلت يابت شنطتها وسيدة رجعت تطلع
حآرب تنهد
روضه تلهث : آنآ ييت تعببببت
العنود : يبي بوكج يلآ انا خذت الحلويـآت مآقصرت
روضه دفعت وطلعوآ
العنود : آمممم عججججيب هالمصاصصص
روضه : يبتي كندر ؟
العنود طلعته : هي
روضه : يلآ بوديج مكآن احبه ( وودتها آلبحر وقعدتها على الكرسي ) تعرفين آشتقت لآبوي عنآد احس خولوه شي بتسوي
العنود وفحلجهآ المصاص وترمس
روضه : آقول سحبي المصاص لاني مافهمت ولا كلمه
العنود تيود المصاص بايدهآ : آنزين صدق والله انا بعد اخاف ع ابوج مآيندرى منها هاي السوسه
روضه والعنود قعدوآ يسولفون لييين 10 ومآحسوآ بالوقت عقبها رجعوا الجامعه
مهره صارخت : وييييييييينكم ! وليييييييييش مآتردوآ !!
روضه تطلع الفون : سآيلنت وآلله !
العنود : ذآ سيمم ههههه
مهره : فقتكم يالحيوانات , انزين شو يبتوآ لي
العنود : مصآص
يزوي : مصآًص !!
العنود : انا بعد شكيت ف جنس روضوه اذا حرمه ولا ياهله بس طلع طعمه عجيب ف يبت لكم
يزوي شلت لها وجربته : آحح لذيذ لا يفوتج ميم
مهره : هههههه يخرب بيتكم فضحتونـآ , عطيني ( وبطلته ) يممممممممممي , خلاص هذا مالي المفضل , آقول دام بعده مآسكروآ مآل التسجيل فآلنشآطآت فزوآ خلونآ نروح ونسجل
يزوي : يلآ
وقآموآ كلهم ورآحوآ آلنشآطآت وشآفووآ فيه شله انقليز وبنات السكن & آلآولآد كآنوآ بعد موجودين
يزوي : آييه انا شو اشارك والله محتآره !
مهره : نحن كلنآ مقررين ..
يزوي : ماعرف مايصير اسجل بوآحد بس ؟
مهره : لآ لآتستهبلين من الله تعرفين قوآنينهم العله لازم 2
يزوي : آمممممممممممممممممممممممممممم
العنود تسجل وعقبها سجلت روضهه عقبها مهره
يزوي : مابا اسجل ياخخخخخخخخي !
العنود : فكينـآ يلآ شآركي واحد خيل والثاني انتي آختآريه
يزوي يوم شافت ورقه مهره شهقت : يالحماره شو ها , هذا النشاط كله آولآد
مهره بغرور : طز ويعني !
يزوي : ههههههه غربلات عدوكم , آممم خلاص بدخل موسيقى بعد !
وسجلت وخلصت وطلعت ويـآههم
يزوي : يقولون اليوم السـآعه 12 بتبدآ آلنشآطآت وآولهم الخيول اويه آخآف !
مهره : فقتج يالهرمه المفروض مآتخآفيين
ميره : بنآتآت شحقه مآسجلتوآ آلرسم !
مهره تطالعتها : آنتي تعرفي ترسمي !
ميره : هي وآيد حلو بعد
مهره : آجوف ..
ميره بدلع ماصخ : عقب , فوق عندي بالغرفه
يزوي : فقتها المغتره خاطري حد يسويلها شي ويكسر راسها
روضه : خاطري حد يسوي مسابقه رسم ويفوز عليها ابا اجوف ويها كيف بيصير
العنود : آمممم شو تبوبها خلاص سولها طاف
مهره : شو رايج , رسمه برسمه واللي يفوز يطلب اللي يبـآه !
ميره ووآثقه انهآ بتفوز وبخبث : آوك
مهره : آلحكم منو
ميره : آلأولآد
مهره : اليوم
ميره : السـآعه 5 في حديقه السكن
مهره : تم , روحي كلميهم
ميره : آوك ( وراحت صوب الاولاد ) آممم ممكن طلب صغيرون
ذيـآب : آمري ..
ميره : اليوم مسابقه بيني انا ومهره بالرسم وبما انه ماحد هني غيركم نباكم تكونون الحكم
حآرب : آوك عآدي عندي
مكتوم : وانا بعد
رآشد : خلاص كلنآ بني
ميره : زين السـآعه 5 فحديقه السكن
ورآححت عنهمم ..
حميد : منو تتوقعون بيفوز !
مكتوم : اتوقع ميره لانها رسـآمه ماشاء الله عليها
يزوي شهقت : يالخبله بتفضحينـآ
مهره بحمآس : لآزم اروح محل الادوات
روضه : ههههههههههههههههههههه تحسسكم ميميي انها بتفوز
مهره : جب جب حيوانه خسي اخسر جدامها فاهمين ولالا
العنود : شو بترسمين ؟ دورآ ؟
مهره : هههههههههههه جب حيوانات والله اكرهكم تعرفون ( وتمشي عنهم بعيد )
الثلآثي : نحن نمووووووووووووتج
مهره : انا بسير المحل شوي ورآجعه ( وصعدت فوق يابت بوكهآ ونزلت )
ميره : بتروحين تشترين اغراض ؟
مهره : هي ..
ميره : زين انا عندي الاغراض
مهره : آوك ( وطلعت وراحت المحل وخذت الاغراض اللازمه ويوم تدفع وصلها 4 مسجآت واستغربت )
روضه " انا وياج للموت ومتاكده آنج بتفوزي "
العنود " فديت اللي بيرسم دووورآآ , نحن كلنآ ويـآج غنـآتيه , تحمسي "
يزوي " وآفديت الوآثقين , ترانا ويـآج آوقيق < آلمسج للحمآس بس > لا تزوديهآ وتخقي اوك "
حمدآن " مهور ترى اليوم طيـآره سواف واحمد ومحمد بكلمج من تطلع طيآرتهم والاهل يسلمون عليج "
ابتسمت بقوو لحمآس ربيعاتها واستانست انها بتشوف اخوانها وطلعت من المحل وهي مشلله الاغراض ورآحت السكن ودخلتهآ ودخلت الغرفه ..
مهره : آآههه تعببببببببببت
يزوي : آقول انتي بتفشلينـآ
مهره عفدت عليها وفصتها : عيدي
يزوي : آي آي , بتفوزيييييييييييين
مهره قامت عنهآ
يزوي : آحح فصج قوي , يعلج بريل احول يارب
مهره : جب ريلي احلى عن ريلج
العنود : لالا جد شو بترسمين ؟ صح وآُثقين فيج لكن
مهره : لكن عمركم مآشفتوني ارسم , آدري
روضه تنهدت : الله يعينا بس الله يعينـآ
يزوي تحمست : اقول روضوه قومي آرقصي الكوري
روضه : هي ويت ( ودخلت ولبست لبس غير ورفعت شعرها نصه ونصه نزلته وعدلت جحآلهآ وجي وطلعت ) آلحين يلآ العنود فتحي اغنيه ***** سرعه !
العنود سيدة فتحت هالشي من لآبهآ والاغنيه كلههآ دققق وروضوه قعدت ترقصصصص وجي والعنود تطالع الفيديو كليب مثل رقص روضه
العنود تصفق بعد مآخلصت : وآآآآآآآآآآآآآآآو احححلى صفقه لعيونج
روضه طاحت ع الارض : ههههههه تعببببت
يزوي : ههههههه تجننين يخرب بيتج
مهره : وآآو كيف جي احس مآفيج عظم
روضه : جب جب هههه
مهره : يلآ غني الحين
روضه تغلظ صوتها وتغني وتصارخخ وتضحك والكل يطالعها ويضحك على خبـآلهآ وجمعتهم تحت وقعدت
روضه متربعه : آقول نبا نسوي مقلب فليل للشباب !
مهره : آليوم آخوآني بيو مآقدر
يزوي : آخوآنج !
مهره : آوه انتي كنتي طالعه احمد ومحمد ياين
يزوي : أهاا فديتهممم التوآممم
مهره : الا بيطلعون لي الشيب ان شاء الله تطيع مآدلين تخليهم عندي سواف مشغول ومآحب اخليهم بالفنآدق الصبح
يزوي : بكلمهآ انا
مهره : صددددق , مشكوره والله وايد ان شاء الله عاد ترضى
يزوي بثقه : غصبن عن خشمهآ يزوي حبيبتي اللي تكلمهآ مب اي بنت
روضه : ههههههههههههههه اقول بلآ تحسيس !
العنود : ليش الوقت يمر بطئ ؟ آحسنآ وآيد قآيمين من وقت ..
روضه : آقول عنآد دخلي منتدى *** وطرشي لـ آسم **** ايميلي ضروري !
مهره : منو هآي ؟
روضه : شوقوه اختي
مهره : آيووآ
روضه بحمآس : مآخبرتكم اليوم حقرت حآرب الحيوان احسسن
يزوي : هههههه خبله اقول الا كلكم حبيتو الا انا المقروده
العنود : في شي غامض بالموضوع ! حميد اليوم يا كلمني
مهره : حميد !
العنود : هي , قالي اونه ان لكل شي اسباب وهو مآبيخبرني ليش جي مكتوم .. لكن هو يبآني انا اخليه يقولي بروحه ومايباني اقسى عليه تعبت يا بنات
روضه : طز بنعيش حياتنا نحن مب ياين عشان نكدر
يزوي : عاشو ها اللي ابا اسمعه منج خلج جي دوم
مهره : مليييييييييييييييييييييييييييت !!
العنود : آدربي ترسمي دورآ
مهره طالعتها : آوك ولو رسمت شي احلى من دورآ شو بتعطوني ؟
رواض تفكر : محشي !
مهره : يممممممممممممممممممممممممممممممممممي , وآنتوآ ؟
يزوي : اللي تبيه
العنود : يآصص اللي تبيه
مهره : يزوي اباج اممممممممممممممممممم تقنعي مآدلين بسس , والعنود اباج توقفي مكتوم عند حده
العنود : وتظنين انه لو بايدي بخلي الوضع يوصل ل هني !
مهره : مآيخصني , تدبرين عمرج لو فزت وتعرفين شو آسبآبه
العنود بتحدي آكثر وهي تتوقع آن مهره بتخسر: آوقققي , ان شاء الله
مهره تحمسست وآيد وتتريـآ السـآعه 5 بفآرغ الصبر
.
.
حمدة فآلمدرسة وتكلم ربيعتها
حمدة تتنهد : وتظنين آني آقدر آرفض طلب لآبوي ؟
هنآدي : بس ابوج ماغصبج حمدوه لا تضيعين عمرج ويـآه اذا مآتبينه
حمدة يتها الصيحه : مابا افرق ابوي عن ربيعه ..
هنادي تنهدت وحضنت ربيعتها
شيخه تلعب بظفورهآ : شو رايج تتعرفين ع شباب لين يطفش منج ويطلقج
حمدة : شو انتي تستهبلين ؟ يخسي انا اتعرف على شباب , ( وقامت عنهم )
هنآدي : ليش قلتي جي شويخ وبعدين مب زين يكفي البنت متضايقه !
حمدة دخلت الحمام وتعدل شعرها وتحس بكتمه فضيعه ويوم شافت هنآدي : خلاص هنآدي انا وافقت وخبرت ابويه مابي اخرب الشي اللي بين ابويه وربيعه من سنين عسب زوآج
هنآدي تحضنهآ : عيل مبروك وان شاء الله يسعدج
حمدة تنهدت : آن شاء الله ( لفت شيلتها وطلعت هي وهنآدي )
.
.
سلآمه تفتح عيونهآ بتعب وتحآول تنش وظهرهآ وآيد يعورهآ : آآ آنآ وين ؟
دآنه : آنتي بالمستشفى
سلآمه تنهدت : اشتقت لمهور
دآنه : كان سواف بيودينا بس انتي تعبتي , يلا ان شاء الله خير لا تعبين نفسج اكثر من جي
سلآمه بضيج : اليوم بيروح سوآف ؟
دآنه : هي وبياخذ احمد ومحمد
سلآمه : حرآم بتضيع عليهم الروضه , بس يلآآحسن يغيرون جو ويجوفون مهره , آلمهم خليه يمرنآ ويسلم علينـآ قبل لآ يروحح
دآنه : هي وآلله , آوقيق ( ودقت لسوآف وكلمته وعقبهآ بشوي يآ سلم عليهم وودعهم وخذآ احمد ومحمد وتوجه للمطآر )
.
.
وبعد مرور الوقت وعلى السـآعه 4:45 ..
آلكل كآن تحت بالحديقه ومتحمسين للرسمـآت الابدآعيه ..
روضه : خلصينـآ مهور , شو رايج ترسميني
مهره : اسكتوآ شوي
العنود : آسكتوآ الفنانه بترسممم
مهره : تطنزين
يزوي : شغلي نغمه هآديه سوي جو
العنود طلعت لابها من الشنطه
مي ابتسمت : أنتي دوم لابج هني ؟
العنود : هييه ماستغنى ( وشغلته وحطت نغمه هآديه )
و 5 ضبط بدوآ البنآت يرسموآ وكآنت مهره وآيد هآديه وهي ترسم اما ميره كآنت تطالع رسمتها وتكمل عليههآ كآنوآ واقفين عكس بعض عسب مآيجوفون لوح بعض الا يوم يخلصوآ
روضه تطآلع السـآعه : عنبوه كل هآ رسم
يزوي : اششششششش !
مهره كان تلفونهآ عند روضه
روضه : مهآري وصلج مسج
مهره : فتحيه
روضه فتحته وقرت المسج : آقول مهور مكتوب بالمسج " طلعوآ خلآص من يوصلون هو بيكلمج "
مهره : آوك خلآص مشكوره , آسكتي الحين
وععم الهدوء والنغمه بعدهآ تشتغل وعلى السـآعه 6 خلصوآ آلرسمـآت
مهره : خلصت
ميره : وآنآ بعد
حميد : يلآ رآوونـآ آنزين !
مهره لفت وبنفس الوقت ميره لفت
روضه صرخت : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ميمممممم انا ارشح ميم
يزوي مطتها وقعدتهآ : حد قالج انتي ضمن الحكم
روضه : آوبسس , هههه
حميد : خبرونا عن لوحاتكم
مهره بثقه : آممم هذي الرسمه طبعآ تستوحي مقطع من مسرحية وليآم شكسبير آحبه فرسمته مآعندي اي معلومات زيـآده
حآرب : ححلو , وانتي ميره شو هاي !
ميره : مزهريه وجي حبيت امزج فيها الوآن وآيد وبس
مكتوم : آرشح مهره
ذيـآب : انا بعد مهره
حآرب عسب يقهر روضه : انا ارشح ميره
رآشد : آممممم مهره !
حميد : وانا بعد مهره خلآص مهره الفايزه
مهره : يسسسسسسسسسس ( واطالعت ربعها ) مالت عليكم جفتووا ابداعي
العنود : خسج الله والله ابداااااااااااااااااع
رنه .. رنتين .. ثآلثه !
مهره : آلو ههلآ
سوآف : اختي حبيبتي نحن هني , واحمدو مخبل فيني يرحم امج بي افره عندج

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:58 PM

مهره : سواف انا ماكلمت مادلين !
سواف : سرعه دبري عمرج
مهره : يزوي يلآ روحححي !!!
يزوي : يلآ
سوآف : جآمعه ****** صح !
مهره : هي
سواف : يلا عيل مسافه الدرب وانا الفندق اللي بقعد فيه اسمه **** , وهذا رقمي سيفيه انا خذت رقمج من حمدان
مهره : آنزين اوك بكلمك عقب , يلآ مع السلآمه
سوآف : في حفظ آلله ( وبند )
روضه : شو السالفه
مهره تمسح الوصخ اللي ف ايدهآ من الالوآن .. : أقول يلآ انا لازم اروح ( وتكلم الاولاد ) مشكورين على الحكم
الاولاد كلهم : آلعفو
مهره : انا لازم اروح العنود شلي الالوان واللوحه انتي ورواض ويبوها الغرفه تعرفون مستعيله عقب بقولكم ليش ( شلت تلفونها وركضت داخل السكن )
اما صوب اليآزيه + مآدلين كآن هنآك نقآش حآد
اليآزيه : مآدلين لماذا لا تسمحين لهم ليس لديهم احد ؟؟
مآدلين : لن اسمح بهذه المهزله في الجامعه
اليآزيه : عن اي مهزله تتكلمين ( عصبت ) اسمعيني يا مآدلين , إن لم تسمحي لمهره ان تدخل اخوانها الصغار ويبيتون معنا لفتره معينه سترين مني شيئا اخر
مآدلين : ومن تكونين يا اليازيه لتفعلين هذآ بي
اليآزيه سآسرتها ومادلين بطلت عيونهآ
اليازيه : ساخبر ابي عن فعلتك هذه يا مادلين وسترين
مادلين عصبت : لن تفعلي شيئا كهذا
اليازيه : حسنا أنظري إلي ( ودقت لابوها وخبرته عن السالفه وخبرته عن مآدلين وعقبها بندت ) آنتظري الرد اذا ( وطلعت )
اليازيه لاقت مهره
مهور : هابليز قولي انها رضت
يزوي : تهبي الا هي ماترضا منو تتحرينهآ ؟ اصلا هي تحمد ربها ان اليازيه اللي تكلمها مب اي حد ثاني
مهور : فقتج يا يزوي , مغتره على شو , ويهج مثل الفقمه ( ورآحت )
يزوي تيود ويهآ : آكرهههههههههههههههههههههههههج
مهره صارخت لهآ : آموووووووووووت فيييييج
يزوي : جد حقيره انا اراويها ( ورآحت وقعدت بالحديقه تتريا رد فعل مادلين )
والكل كان بعده قاعد برع ومحد راحح
رواض : آوف تعبت وايد اغراض مهور شاريه شو ها
العنود : آقول يزوي شو سويتي
يزوي : شوفوا الجواب ياينكم
مآدلين كآنت معصبه وشاله ورقه وعطتها ليزوي
مآدلين : تفضلي لقد تم القبول
اليآزيه بلآ آهتمآم : اصلا لا تستطيعين رفضه ( وسحبت الورقه بعنف وردت قعدت عند ربيعاتها ومادلين عصبت من الحركه ورآحت )
حميد مستغرب : كيف يزوي جي تعامل مادلين ومادلين ساكته عنهآ !
ذيـآب : آول مره اشوف مادلين ساكته عن تعامل وحده جي من بنات السكن
ميره بصوت عالي : يزوي شمسويه لمآدلين ؟ مآحآسبتج على اسلوبج ولا شي ؟
يزوي بغرور : ليش تتحرينهآ تكلم اي بنت حي الله ؟ حبيبتي جان انتي تحاسبج هاي تهبي الا اشكالها يحآسبوني انا
ميره بدلع : فقتج بس يا يزوي مادري منو تتحرين عمرج
يزوي ضحكت بخبث : بنت ابويه وعلى جدام بتعرفين ( وطرشت مسج للبوديقآرد مآلهآ آيون ضروري عسب كانت تبا اطرشهم لمهره عسب ياخذونهم من المطار بس طلبت منهم ايون )
رآشد : خلآص ميره ممكن تسكتين لازم تضاربينهم يعني !
ميره : يعني راشد مآتشوفهآ ؟ مآدري منو تتحرآ عمرهآ هي وابوها
العنود : لآيمي ثمج وانثبري مكانج , لو يكون ابوها منو مايكون انتي مالج خص فينا يا بنت العالم خلج ف نفسج وبس
روضه ساكته عنهآ وآبد مآتكلمت
ميره متعمده : وانتي روضه شو لسانج هاليومين مقصوص
يزوي تاشر من بعيد لثنين عمآلقه لآبسين آسود وسيدة يوهآ
روضه : مآلج خص فيني
ميره تمثل : وآآي قلبي اتحطم يبولي لزقه
روضه عصبت ويزوي تاشر لها تهدا
روضه : يزوي لا تتمصخرين علي كيف تبيني اهدا وهاي تتمصخر علي
ذيـآب : مصختيها يا ميره
قربوآ الاثنين
يزيد : آمري طآل عمرج !
ميره ضحكت بصوت ينرفز : طال عمرج ! , لمنو بالضبط ليزوي
يآسر : آحترمي نفسج لو سمحتي !
حآرب : منو انتوا وكيف تدخلون السكن جي !
يزوي وقفت وقربت من ميره : احترمي نفسج لا ايج شي اقوى مني
يزيد : طال عمرج حابه نسوي فيها شي
يزوي ابتسمت بخبث : شي ! , هههههههههه رواض شو تبين يسون فيهم آمري امر
روضه : ههههههههه خسج الله لا مابا شي خلاص
يزوي : ياسر تعال شوي ( وراحت بعيد ) ابيك تروح المطآر ...... ( وحكت له شو يسوي وقالت له يقول لمهره انه من طرف يزوي ونبهته مايقولها اي شي ثاني )
ياسر : حآضر طال عمرج , حابه انه يزيد يتم عندج ولا اخذه ؟
يزوي : لا خذه
ياسر ياشر ليزيد وسيده طلعوآ من السكن !
يزوي : لا تلعبين وياي ميره اببد الا انا ماينلعب وياي , وجربي تقربين مني بتشوفين مني شي مآيعيبج
ميره : هه معلوم حبيبتي يوم مآدلين يبتي رآسهآ
يزوي صفعتها طرآق قوووووووي سكت كل الحضور
يزوي : على فكره هالطراق اعنيه واقصده وفي ناس يعرفون انا عن شو آتكككلم
روضه ابتسمت " تنتقمين عشآني يا يزوي , وقسم بالله آحببج "
يزوي تصارخ : كلمتي ومآبثنيها يا ميره , قربي مني او سوي شي يضرني , اعتبري انج مطرودة ( تصارخ باعلى ) مطرودة من الجامعة بكبرهآ
مآدلين يات على صريخهم : مآذآ يحصل هنآ ؟
ميره : اساليها , تصفعني ثم تهددني بالطرد
مآدلين مآقدرت تقول شي : ميره ماذا فعلتي هذه المره ؟
ميره : لم افعل شيئا كانت لئيمه معي جدا
يزوي : آشششششششششششششششششش اقطعي لسانج يا وقحه انتي
مآدلين : اليازيه
اليازيه صارخت : آسمعيني يا مادلين , أن تقربت مني ميره مره اخرى انتي تعلمين جيدا ماذا يمكنني ان افعل بكم جميعا , اقسم بالله لن ارحم واحد فيكم من صغيركم إلى كبيركم
مآدلين صخت مآعرفت شو تقول
اليازيه : قوموآ بنآت ( سحبت اغراضها وطلعوآ من السكن )
ميره يايه بتتكلم
مآدلين تهددهآ : مره اخرى يا ميره ان فعلتي شيئا بهم سترين مني شيئا لا يعجبك ابدا ( ورآحت )
ميره منصدمه : مستحيييييييل
مي : ميره , آنتي شو تبين في يزوي وشلتها خلج بعييد يا ميره بس من المشآكل
ميره : هين يآ يزوي !
ذيـآب : ميرو اكفي شرج هب ناقصين مشآكل !
حآرب نش : ميره تعآلي شوي بكلمج
ميره قآمت ورآحت ويـآه والكل استغرب من هالشي
مكتوم : آممم حميد
حميد : خير ؟
مكتوم : زعلآن
حميد : اسمعني زين يا مكتوم , لو مآبتخبر العنود عن سبب تعاملك بهالطريقه انا اللي بخبرها او تنسا ان عندك اخو اسمه حميد
مكتوم انصدم : كل ها عشـآنهآ
حميد زآعق : مب عشانهآ , عشآنك آنت , صرت قآسي لعنبوك البنت شو يخصها البنت يايه تدرس عشان اهلها وانت هالقساوه اللي فيك ؟ حرام عليك والله حرام عليك تتعاقب على الشي اللي تسويه فيها
ذيـآب تنهد : مكتوم حرآم عليك ترى والله البنت مآلهآ خص !
رآشد قآم : مكتوم انت وآيد تغيرت من صار هذاك الشي المفروض تنسى يآ مكتوم , آنآ طآلع اتمشى نكدت علي هالميره والله احسها بشاره مب خير اببد , كله ولا يزوي مستقويه ههههه الله يخس هالبنات احنا الشباب ماسوينـآ هالمشآكل
حميد : بيني وبينك ؟ تستآهل ميره احس محد غير هالشله بيعلمها كيف تتغير للاحسن !
ذيـآب : شو درآك يمكن للاسوء هالميره احسها مب سهله ابد
مكتوم تنهد : حآرب شو يبـآ ميره !
ذيـآب : مآنعرف
حميد : آليوم بنتم هني , خلصنا التسجيل بعد شوي بيبدون فعالياتهم
مكتوم سآكت
حميد يربت على كتفه : مآقول هالشي الا لمصلحتك ويآليت يفيد وياك تعاند اكثر .. في فرق بين العنود وبين هذآك الشي يا مكتوم فرق كبير .. لآ تظلمههآ ..
.
.
في آلمطآر ..
مهره حضنت اخوها بقو : اخوي حبيبي
سيف : يآ حياتي والله وحشتيني
محمد : ابا هاق ابا هاق
مهره : يالطفس ( وحضنته ) يقولون انك مآبتدآوم بالروضه هالاسبوع
احمد : يقولون
قربوآ ثنين منهم وابتسموآ
يآسر : لو سمحتي , تعرفين وحده اسمها مهره الـ ***** !
سيف : هي نعم ليش شو تباها ؟
يآسر : نحن من طرف اليآزيه , ووصتنا ني نوصلكم للسكن , ونودي اخوج الفندق اللي يباه
يزيد : وتقولج اليآزيه ان تمت الموافقه ع انج تيبين اخوانج السكن من مآدلين خلآص يعني اطمني
مهره مستآنسه : والله فديت هاليزوي .. يلآ تعآل سوآف ( ويودت ايد اخوانها وسواف وياسر ويزيد يمشون وراهم )
طول الوقت هدوء لان سواف كان تعبـآن اما مهره اول ماوصلت ونزلوا وياها اليهال قعدوا يراكضون فحديقه السكن ونزلوا شنطهم وراحوا عسب يوصلون سوآف ..
مهره ودت الشنط دآخل بس مآحصلت البنآت واستغربت من هالشي وآيد .. !
احمد : تعال حمود بنلعب ..
حمود رآحح صوب الكراسي وسحب واحد وجاف حميد
حمود : حمييد !
حميد لف وانصدمم : محمد !!
احمد راح يبا يسحبه وجاف حميد وسلم عليه ..
حميد : شو تسون هني ؟
حمود : سواف يابنا هني
حميد : آهآآ
مهره نزلت تحت وشافتهم مع الآولآد : أحممممممممممد , محممممممممممد
احمد : آوف ميمي بتنازعنا يلآ خلنآ نروح ,
حميد منصدم : ويت ويت مهره اختكم !!
محمد : هي مهره اختنا
حميد منصدممم اقوى شي وفي خآطره " يعني الحين مهره بنت بوحمدآن مستحيييييييييييييييييييل "
مهره تنهدت : آخر مره بعد لـ 3 وااااااااااااااااحد
احمد : وآآآآآآآي قوم سرعه ( وسحب اخوه وشردوآ صوبهآآ )
حمود : ميمي ليش مآخليتنا عند الريايل
مهره : لآنه برد يلآ يبت جآكيتاتكم لبسوهآ ( وساعدتهم ف اللبس )
حمود : ابا اطلع
احمد : مابا خليني عند حميد ( وركض صوب حميد )
مهره متنرفزه : حمود
حمود : ماقلت شي انا مايخصني
مهره ودت حمود: حميد ممكن اتخليهم عندك ؟ ماعرف وين اليآزيه وهذيل راحوا بدورهم وبي باخذهم
حميد : لآ افا عليج خذي راحتج بعيونا هم
مهره : مشكورين ( ورآحت )
وقعدوا الشباب يلعبون مع احمد ومحمد ودقوآ لحآرب وقالوله ايب حلاوه
حآرب : وبس هذا اللي عندي قلته لج
ميره وعينها مليانه دموع : بس يا حارب انا احبك
حآرب : انا ماقدر احبج لاتوهمين عمرج بشي
ميره : بتحبني مع الايـآم
حآرب : هالشي مب بايدي , المهم خلينا ندخل هني باخذ حلاوه الربع وصوني
ودخلوآ السوبرماركت وخذوآ شوي حلويـآت وطلعوآ رآجعين للسكن
مهره يلست تتمشى وشافتهم ف كوفي وهي محمره
مهره : برررررررد خلونآ نرد خليت اخواني عند الاولاد
يزوي : يا عمممممممممري يبتيهم يلآ قوموا بنات
مهره : ابا كوفي اسبقوني
يزوي والبنات طلعوا وقعدوا يمشوا مهره خذت كوفي وحاسبت وسيدة طلعت وقعدوآ يمشوآ
دخلت مهره وجآفت ميره وحارب بعد وآقفين هنآك وجآفت حمود مآسك حلآوه بغت تتخبل
مهره مشت بسرعه صوبهم وفرت الكوفي وسحبت من آيدهم الحلآوه بصريخ : آحممممممممممممممممممممممممممممممد
احمد خاف شوي وبيصيح : وآلله مب انا اللي عطيته وآلله ( تاشر على حارب ) هو ياب لنا الحلاوه بس انا ماكليت
مهره تيود حمود بقوه من ايده : كلت شي !
حمود يضحك : لآ مآكلييت
مهره تطالع حميد : كلآآ شي منهآ !!
حميد : يالله يا مهره هب عاطينه سم
مهره تصارخ : كلا شي منهآ
حمود يود اخته من ثيابها : وآلله ماكليت
مهره معصبه من حآرب : شحقه تعطيهم حلآوه ؟
ذيـآب : هدي مهره الا هي حلآوه
مهره : آنتوآ تبون تقتلونهم
روضه يودت مهره : مهره هدي حبيبي الا هي حلآوه شو ياج
مهره معصببببه ومحمره بكبرهآ من البرد والعصبيه
حآرب : يسوى علينـآ سوينـآ لآخوآنج سالفه ويبنآ كآكآو
يزوي : مهآري لشو معصبه ؟
احمد بصوت برئ : لان نحن فينا السكري
حميد , حآرب , ذيـآب , مكتوم , رآشد , ميره , والبنات انصدموآ
احمد : بس والله ماكلينا شي
مهره تحضن اخوهآ : انا شو قلت لك , ماقلت بعطيك بس بعدين
محمد : ادري عسب جي ماكليت بس خذتها
مهره قامت وسحبت احمد ومحمد وسيدة دخلت السكن !
يزوي : آلسكري !!
حآرب افتشل : آعتذروآ لي منها لان ماكنت اعرف والله
روضه سيدة لحقتها
العنود : حرآآآآآآآآآآآآآآآآم , يزوي قومي نروح نشوفها اكيد خيفانه عليهم
يزوي : يلآ ! ( ورآحوآ البنات وميره بعد راحت غرفتها )
حآرب مفتشل : الله يغربل عدوك يا حميدو مخلني ايب حلاوه زين ماقتلتهم
حميد : والله بروحي منصدم احس يهال حرام كيف جي السكري
ذيـآب : آحمد ربك مآكلوهآآ ولا والله مهره بتآكلنآآآ
رآشد : هههههههههه مسكينه تخبلت يوم شافت اخوهآ مآسك الكاكاو
مكتوم : من حقهآآ , يعني يمكن هذيل اخر العنقود
حميد " وبعد امهم ميته يعني مهره اكبر وحده يمكن "
ذيـآب : خلونا ندخل داخل انا مابسير الفعآليـآت خلاص هونت اتعكر مزاجي
مكتوم : حروب شو تبا بميروه
حآرب : مآلك خص انت عامل العنود زين عقب بخبرك شو اسوي بميره
مكتوم : تعرف انك سبال !
حآرب : مثلك يا الشمبآنزي ..
قعدوآ يضحكوآ عليهم وعلى نقيرهم
مهره كانت تصيح : احمد ومحمد من متى ياكلون حلآوه
احمد : مآنآكل ميمي شفيج ماناكل يعني نحن مب مثل اليهال الباقين مانستآنس !
محمد : ميمي دخيلج مره خلينآ نآكل
مهره صدق همتها حاله اخوانها فحضنتهم بقو : آنآ آخآف عليكم ..
احمد : بليز ميمي خليني اروح عند حميد
مهره تنافخ : شو تبابه ؟ وبعدين انتوا كيف تعرفوه
محمد : تذكرين يوم عميه بو خالد يآ بيتنآ ربيع ابويه
مهره : هي
محمد : هذآ ولده , آخو فهد
مهره منصدمه " لآءءءءء ياربي الحين حميد ولد آم حميد يآربي كيف مافكرت فيها "
دخلوآ البنات
يزوي : ميم قلبي لا تضايجين اهم شي مآكلوآ
مهره : لحقوا علي بنات اكتشفت شي
احمد عفد ف حضن يزوي : حبيييييييبتي
يزوي تمسح على راسه : يآ عيون حبيبتك
احمد وببراءه يطالعهآ : خلي مهره تخلينا نروح عند قوم حميد تحت شوي وبني
محمد : خالو روضه بتودينآ عآدي
احمد : هي بلييييييييييييييييييييييييييييييز
روضه : هههههه حرام ميم خليهم شوي وبرجع ايبهم
مهره : زين وديهم سرعه وتعالي بقولكم شي
روضه : يلآ
احمد ومحمد يودوآ ايدهآ ونزلوآ
روضه ادق باب غرفه حميد وفتح حآرب
روضه : آممم
احمد : نحن بنقعد عندكم شوي عادي ؟
حآرب ابتسم : حيآكككم
ودخل احمد ومحمد ويطالعوآ روضه
احمد : خلآص خالوه روضه بعدين تعالينا عسب ميمي ماتعصب
روضه : وين بوستي ؟
باسوههآ احمد ومحمد وهي راحت وهم دخلوآ وقعدوا يلعبوا وياهم بلستيشن
روضه دخلت ورقعت الباب وراها : خير شو صاير قولي
مهره : تخيلوا اننن
يزوي : شو ياج ذكرتيني بالسياره عن عننننننننن
العنود : ههههههههههههههههههه لا بالله تخبلتوا
مهره : ويت ويت تعرفون ان اخوي حمدان خطب وحده اسمها حمده هي تستوي بنت ربيع ابويه
روضه : So !!!
مهره : يالعنز ركزي , تعرفين بنت ربيع ابويه منو !
العنود , يزوي , وروضه : منووووووو
مهره : اخت حميد
العنود : شتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت يعني حميد يستوي ولد ربيع ابوج
مهره : هي ولا كيف احمد ومحمد بيعرفونهم يعني !!
.
.
على العشـآ , الخطبه الرسميه .. آلكل كآن كآشخ وجي وهم كآنوآ مقررين آنه خطبه وملجه بنفس اليوم وطبع اهل البنت وآفقوآ
حمد متوتر : آحمد شسوي !
احمد بلآمبآلآه : اللي تشوفه صح سويه ( وطلع )
حمد : فقته من اخو لا يعاون ولا شي
وعقب دقآيق طلعوآ كلهم من البيت متوجهين لبيت بنت جيرآنهم ويو قوم آم مهآ وعاشه وصآلح والكل تجمع هنآك
مهآ طول الوقت تطآلع الانكسآر اللي ف عيون آختهآآ . . !
عقبهآ نزلت العروسه وقعدت تسولف ويـآههم .. وكآنت وآيد مستآنسه ودلآل باركت لها وقعدت بعيد
مهآ : شو آسمج ؟
الريم : آلريم اسمي حبيبتي
مهآ : عاشت الاسامي ريومه ومبروك عليج حمود مآوصيج فيه
الريم : آمم انتي شو تقربين له ؟ وعاشت ايامجج فديتج
مهآ : حمود ولد عمي
الريم : هي زين ( وافتشلت حست سؤالهآ غلط × غلط )
رقيه : حنون مب كآنه دلول مب بخير ؟
حنون : وكيف تبيها بخير وحمود كسر قلبها
صالحه : آوف آوف انا بالغصب يايه كنت ابا آنـآآآممم !!
رقيه : صلوحه انطبي عن امايه عاشه تاكلج ها حمد دلوعهآ خلنا ساكتين آحسن
صالحه بتهجم : والخيبتين بهالحمد خلا الزين ويا للشين فقته بس .. اقول اقول دقي لابويه خله ياخذنا
حنون بحزن : آبويه سآفر البآرح مآتدرون ! شغل شغل شغل .. مب فاضي لبناته ..
رقيه : تعرفون من آمي يابتنا واحس اني جد ولا مره طلعت مع ابوي يمكن هو كان خاطره بولد بس يعني نحن شو نسوي هذا من ربنا ..
صالحه تثاوب : ياخي دقوآ لاي حد ان شاء الله الدريوليه
عاشه : احش ريلج ان طلعتي فااهمه وانطبي يلآ انثبري مكانج ..
وعقبها خلوها توقع وعقبهآ بشوي دخلوآ حمد وكآن وآيد متوتر وكان مبتسم وهي كانت ذايبه من ابتسـآمته ..
دلآل بحزن وتعب : آمآيه ابا اروح
عاشه : يا بنات شفيكم .. دلول انتي تعبـآنه ؟
دلآل : شوي
عاشه : بنسلم على حمد وبنروح
دلآل : آوك
وعقب مآقعدوآ وبدوآ يسولفون مع بعض حمد حس بشعور غريب , آتمنى دلآل اللي حذاله مب الريم , وحس شي غلط × غلط قاعد يصير بس ماتكلم لان هالشي كان قراره عقب نشت عاشه والبنات عسب يسلمون عليهم
عاشه : مبروك يا بنتي
الريم : الله يبآرك فيج عموه ..
وقعدوآ يسلمون لين يات دلآل سلمت على الريم
دلآل وهي تطالع عيون حمد : مبروك ولد عمي , تستآهل , منك المآل ومنها العيال يارب
الريم مستآنسه : آن شاء الله
دلآل : السموحه حبيبتي لازم اروح
الريم زعلت : آفآآ !! , اوك ديري بالج على حالج
دلآل : آن شاء الله , ( ونزلت ومع كل خطوه تمشيها حمد يحس انه روحه تطلع وتروح صوبههآ )
وعدت الملجه على خير .. !
.
.
فليل بتوقيتهم ..
مهره متلحفه : روحي يبيهم
روضه : مسـآعه رحت مابي اشوف حارب او يفتح الباب
يزوي متلحفه : انا قفلت ماقدر اتزحزح
العنود قامت : بكرامه بقوم عن تقولين اسمي
مهره : هههههههه شطوره
العنود نزلت وتمت تدق الباب وتسمع حشره وصريخ وفتح مكتوم الباب سيدة رجعت على الورى ودقات قلبها بدت تزداد من الخوف
العنود بتوتر : ابا .. آآءء .. احمد ومحمد مهره تباهم
مكتوم : آحممممممممممد
احمد ومحمد يو صوب البابب : بلييييييز خليها تخلينآ
العنود : يلآ حبيبي خلاص باجر بتيون هني ..
محمد واحمد يسون باي وبصوت واحد :تصبحون على خير , مع السلآمه
الكل : وانتوا من هله
مكتوم : آلعنود
العنود بخوف : مب وقته وياي اليهال
مكتوم : ابا اكلمج بآجر ضروري !
العنود برجفه : آن شاء الله ( ياربي انا شو اللي بلآني شو اللي قاعد يصير لج يالعنود وشلتهم ورآحت )
مكتوم دخل وسكر الباب , عقب العنود صعدت فوق وبدلت لليهال ثيابهم وراحوا ينامون صوب مهره وغمضت عيونهم الا روضه والبنات , روضه قعدت تكتب ف نوتتهآ ..
" آتعلمين يآ آمي ان بوجود صديقآتي اصبح اقوى ممآ آنآ عليه ؟ في غيابك , انا الطفلة الوحيدة التي لم تظهر على ملآمحهآ البراءه يا امي , منذ ان رحلتي رحلت براءتي وقوتي وكل مايتعلق بالحب يا آمي , اخبرتك مسبقا عن الغريب الذي احببته لكنه ايضا طعني .. خذلني يا امي , آحبب " ميره " يظن بانها اجمل واذكى , لكن الا تعلمين يا العزيزه اني سوف اتجاهله لكي اعيش حياتي وليختار هو من يحب لم تعد تفرق كثيرا بالنسبه لي .. تصبحين على خير يآ آغلى من فقدت .. "
حست عمرهآ قفلت ومن الخآطر بعد , بندت الليتات كلها
يزوي : ليش بندتيه عيوني بتعورني الحين ماعرف اكتب بالظلآم
روضه : بسج من هالبيبي تعبديه عبآده
يزوي : اقول انتوا كيف تحبون من آول يومين ياخي ابا اجرب الحب ؟
العنود بجرآءه : يزوي ابا اسالج شي بس
مهره : سالي بس بصوت خفيف مآفيني ينشون اليهال
العنود : آمم يزوي نحن كلنا نعرف عن امهات بعضنا وجي الا انتي ابد مآرمستي عن امج مآ تلآحظين ؟
يزوي انقلب مودهآ 180 درجه : تصبحون على خير
مهره : لو سمحتي يزوي يعني خبرينا ليش تخبين عنآ ؟ نحن نخبرج كل شي يخصنا
يزوي : مب وقته , ولا تيبون سيرتها , آمي ميته بعد مييته , تصبحون على خير ( وسيده غطت ويها باللحاف ونامت )
روضه تنهدت : يلآ تصبحون على خير
مهره والعنود : وآنتي من هله ..
وغمضت عيون الجميع من التعب وكل واحد يخفي ورآه قصه مآحد يعرف بههآ ..
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يآترى شو بيكون موقف حميد ومهره بعد مآعرفوآ ان اهلهم يعرفون بعض !
_شو موقف حميد لما بيعرف ان اخته انخطبت لاخو مهره ؟
_مكتوم في شو يبا يكلم العنود .. !
_حآرب شو قآل لـ ميره ؟
_مآدلين ليش انصدمت من يزوي ووافقت على طلبهآ والحين تخآف منهآ ؟
_يا ترى شو الشي اللي حميد قآل " آن لو مكتوم مآخبر العنود هو بيخبرهآ " ؟
_شو رآيكم بالاحداث اللي بتصير على جدام بين ..
- دلآل & حمد ؟
- حآرب & روضه & ميره ؟
- مكتوم & ألعنود ؟
- مهره & حميد ؟
_ يآ ترى اليهآل [ آحمد ومحمد ] بيكون لهم دور اكثر ولالا ؟
_آذآ في توقعات ثانيه من عندكم حآبين تكتبونهآ كتبوهآ =) ..
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
شفني جمعت آوراقہم بكتآب و آغلقت آلكتآآب
يآ وقت لمَ اللي تلمهہ وآنثر اللي تنثرهہ ,, ♯

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 12:59 PM

آلبآرت التآسع . . ’
مدخل () *
آللي يخآآف من آلظمآ يترک لنآ طرد السرآآب
و آللي مآ هو بقد الظلآمَ ووحشتہ لايسهرهہ ♪' 
السـآعه 7:00 قآمت بتعب وتنتبه للساعه ..
العنود : آوفففففففففف حشا ينيه حد يقوم بهالوقت ( طلعت لها لبس ودخلت الحمام وسبحت وجي وطلعت )
احمد يمسح على عيونه : صبآح الخير
العنود : صبآح الخير يا عمري
احمد يود ويه مهره : ميمي انا قاميت
مهره تنتبه وتطالع العنود : عناد الساعه كم ؟
العنود : الله وكيلج سبع
مهره : انخمد انت ويـآه
احمد : مابا خلاص
مهره قامت سحبتهم ولبستهم عقب دخلت تسبح بروحها وكشخت وتمت قاعده
مهره : تعرفين عناد احس قسينا على يزوي البارح وايد بسؤالنآ ؟
العنود تنهدت : مصيرهآ بتقول .. بتخبرج هي مب اليوم قايله عندها شي مهم قبل !
مهره : لا ماتوقع
العنود : قوميها
مهره تهزها : يزوي , يزوييي !
يزوي : هممممممم
مهره : آلحين الصبح
يزوي: وخير يا طير خليني انام
مهره : قومممي يلا العنود تقول كانه عندج شي اليوم
يزوي تطالع فونها وتفتح عيونها بشوي شوي : شتتتتتتتت ( وفزت من فراشها وسيدة ركضت الحمام وسبحت على السريع ولبست لبسها السبورت الطووويل وخذت تلفونهآ : بنات انا عندي تدريب اوف نسيت المفروض 6 التجمع بشوفكم عقب
مهره : آوقيق
يزوي نزلت وهي مستعيله وسيدة راحت لتمرينها
مهره : غريبه تدريب شو ها من الصبح ولابسه بعد لبس سبورت
العنود : يمكن ركض احيد يزوي تحب تركض
مهره : اها انزين قومي بننزل
العنود برجفه : قال يباني !
مهره : المطلوب حقريه ..
العنود : آليوم بصفي الحساب ويـآه
مهره : زين تسوي , انا بنزل الكوفي بتريق وبريقهم وبطلعهم
العنود : زين حبيبتي يلآا آنقلعي ..
مهره : قلعج يني ( ترمسهم ) يلآ حبآيبي
احمد : يلآ ( ويود ايد اخوه وطلعوآ )
ونزلوا تحت وصادفوا مكتوم مهره عطته بنظره وسيده طلعت هي واخوانها ..
العنود قعدت بياس تطالع عمرها سوت جحال من داخل عيونها وايد وحطت قلوس وردي وكان لبسها ليقنز وقميص طويل , لمت شعرها وتحجبت وتعطرت وسحبت فونها وخلت الاب والشنطه بالغرفه لانها قالت بترجع واول مانزلت شافت مكتوم سيدة كانت بترجع
العنود عطت ظهرهآ لمكتوم واول مايات بتروح
مكتوم : آلعنود
العنود بتوتر : هلآ
مكتوم : ابا اكلمج ..
العنود خذت نفس طويل وتحس ايدهآ ترتجف ولفت طالعته
مكتوم يرفع حياته : وليش حضرتج كاشخه ؟
العنود : مب كاشخه ولا شي انا دايما جي .. ( وطلعت قدامه )
مكتوم طلع وراها وراحوا مكان قريب من السكن وكانوا يرمسوآ ..
في مطعم السكن
احمد : خليني اسير العب والله هني
مهره : آوك لا تسير بعيد ولا تطلع برع
احمد : آوك ( ونزل عن الكرسي وركض برع وسمع اصوات سيده راح صوبهآ وتم ساكت )
مكتوم : بس انتي ليش جي تتعدلي
العنود : مكتوم يعني الحين انت يايبني هني ومشتط عسب تقولي ليش مسويه جحال ف عيوني وقلوس وردي عادي !
مكتوم : العنود لا تعصبيبي انتي تحبين وآحد من هني صحح !
العنود : اسمعني زين يآ مكتوم انا مب يايه لا احبك انت ولا غيرك انا يايه ادرس وارجع البلآد وبس , ابا اكفي خيري من شري للناس وهم بالمثل !! يكفون شرهم وخيرهم عني مابا حد يقربني مول
مكتوم يود آيدهآ بقوه : مب كيفجج , انا اكرهج يالعنود وانا اصلا بس اباج عسب انتقم منج , انتي بس بالنسبآلي وسيله انتقام
العنود تحاول ادزه وطاح تلفونهآ : مكتوم دخيلك قوم عني عورتني
مكتوم قام عنهآ وخذآ نفس طويل : أنتي دايما تخليني متنرفز ومعصب لعلمج يعني
العنود : حد قالك اني اتحكم بمودك الخايس هذآ , انت شكلك مال بنات صح
مكتوم قرب منها ويرص ع اسنانه : شوووه , انا مال بنات ( وصفعها طرااااااااق قوووي ولزقها باليدار وتقرب منها ) حاسبي يالعنود انا مب اي شخص حي الله تلعبين ويـآه
العنود دموعها اطيح بغزارة وماتعرف شو تسوي " كيف اقولج يا مهرو اني بنهي هالموضوع وانا مب قادره اقوله كلمه حتى "
مكتوم خلاها ورآحح ..
احمد رجع المطعم وهو خيفـآن ويرجف
مهره : آحمدو شفيك
احمد ياشر لها : ماشي بس يوعان
مهره : قلت لك لا تروحح
احمد قعد يآكل عقبها سيدة طلع جاف قوم حميد ووياهم مكتوم سيدة كان بيرجع
حميد : آحممممممد
احمد تقرب منه : هلآ
حميد : على وين ؟
احمد : اباا اروح عند ميمي
مكتوم : خلك ويآنآ تعآل بنوديك الالعاب
احمد خاف وسيدة رد على ورى : مابا اروح وياك انت شرير
مكتوم استغرب وعقد حياته : افاا افا يالخاين .. مادري مع منو تلعب البارحح
احمد لا شعوريا خاف منه اكثر وقعد يصيح
حآرب : شو مسوي بالياهل مكتوم
مكتوم : بالاساس انا ماجفته غير الحين وياكم
مهره طلعت وكان محمد فآيدهآ
حميد نزل لمستواه وحضنه ويمسح على ظهره : خلاص حبيبي مابيسوي فيك شي لا تخاف
احمد يصيح ف حضن حميد : ابا ميمي
مهره جافتهم : احمممممممد
احمد سيدة دز حميد وراح عند مهره : انا مابا اروح عندهم مره ثانيه انا ماحبهم ماحبهم ( وسحب ايد اخته وتم يمطهآ ) حتى انتي لا تروحين بعدين بيسوي فيج ( وسكت )
مهره : انت شو شآيف ؟
احمد : مآشي بس ماتروحين ..
مهره : مآبروح
طلعت العنود من المنطقة اللي كانت بعدها مصدومه ومتغشيه
احمد سيدة ركض صوبها وقعد يمسح على ويهآ وحضنها بقوه : لا تزعلين هو حيوان لانه ضربج
العنود منصصصدمه : انت جفته ؟
احمد : هييه جفته انا خلاص ماحبه لانه ضربج
مهره نزلت لمستواهم : شو تقولون ؟
العنود بضيج ودموعها من تحت الغشاوه اطيح : اخوج شاف مكتوم يوم تم يضربني ويعورني ..
مهره منصدمه وسكتت
العنود : انا لازم اروح ( وراحت السكن وقفلت عليها الباب ومحد كان هناك غير روضه وقعدت تصيح وتتالم من مسكاته وكلماته وطراقاته ) ..
مهره قعدت على الكرسي وهي تحس عمرها مصدومه
حميد يا صوبهم : مهره فيج شي ؟
مهره انتبهت له واشرت لمحمد : روح العب انت وياه شوي هناك
محمد ابتسم : آوك ( وشل احمد وراحوا )
مهره معصبه: شو هالحركات اللي يسويها مكتوم ؟
حميد : ليش شو صار بعد ؟
مهره : شحقه يصفع العنود انا الحين ابا افهم السـآلفه !! شو سالفته ويا البنت حرام عليكم يا حميد ترى البنت يتيمه مالها غير ربعها وبس
حميد منصدمم : آآ .. آلعنود يتيمه !!
مهره : هي العنود يتيمه , شو ماتعرفون ماتقدرون الواحد انتوا , عنبوه خله يستحي على ويه
حميد تضايج " اخبرها ولالا " : له اسبابه يا مهره
مهره : اسبابه بعيد عن العنود يا حميد , ياخي الفقيره شو يخصها , من وين تلاقي الظلم , من المشاكل اللي تيها ؟ ولا من مكتوم اللي من اول ماداومنا وهو مب صاحي ويسوي حركات ماتعيبني
حميد : مهره انا لازم اخبرج السبب بس لازم انتي ماتخبرين العنود !
مهره تنهدت : لازم تعرف العنود لازم
حميد تم يكلمهآ ومهره منصدمه
مهره صارخت : بعآآآآآآآآآآآآآد !!!
حميد ياشر لها " هيه " : وهاي سالفه مكتوم يا مهره بس وعديني مايظهر هالكلام من بيني وبينج
مهره قعدت بتعب على الكرسي : وعد يا حميد وعد , خل مكتوم يبعد عن احمد وايد مخوفنه ترى
حميد : هذا الشي اللي مافهمته اخوج ليش كان يصيح ؟
مهره : حضره المحترم مكتوم , من الصبح يصفع البنيه واحمد شافه ..
حميد عصب وايد من حركات حميد وسيدة راح صوبه ومكتوم كان يضحك ولا عباله
حميد معصب : وبعدين ويا حركآتك ؟
حآرب دز حميد بعيد : شو يآك حمود
حميد : شوف مكتوم وحركاته الخايسه اللي قاعد يسويها انا مليت منك تفهم شو يعني مليت !
حآرب : شو صآير
حميد : اساله المصون ليش قايم من وقت وشوكان يسوي ؟ انت تعرف ليش الياهل كان يصيح !! شافك وانت تضربها يا حيوان
مكتوم بهدوء : حميد لا تدخل بشي مايعنيك
حميد : آكيد مآيعنيني ليش لاء , انا حذرتك قبل يا مكتوم وقلت لك كلآم لكن انت مآيفيد وياك , وانا مابتكلم ولا بخبر العنود بس انت اعرف نوايا البنت قبل لا تسوي فيها كل ها
حآرب : شو بعد يعرف نوايا البنت قصدك يحبها وعقب يبتلش فيها
مهره يوم شافتهم يتضاربون سحبت اليهال وطلعت من السكن ..
ذيـآب طلع من الغرفه هو ورشود
رآشد : شو صآير خير لايكون تضاربون .. !
حميد : انا بغير غرفتي ومن الحين اقولكم مابا اكون وياكم بغرفه وحده .. تبون اتمون مع مكتوم تموآ .. وانا مابيني وبين مكتوم شي
مكتوم : تبيع الصداقه عسب وحده تآفهه
حميد : هالتافهه اللي يالس تعذبها حضرتك يتيمه يا مكتوم تعرف شو يعني يتيمه !!!!!
مكتوم صخ والكل صخوا
حميد : انا مليت من حركاتك , البنت مالها خص باللي صار قبل ووايد مديت ايدك عليها والله لو وحده من خواتك مابترضا لها هالشي بس انت عادي تعذب بنات الناس وياك ..
حآرب : شو يعني ؟
حميد : يعني انا غاسل ايدي من مكتوم وحركاته ومايخصني باي شي يسويه وهالبنت اللي يالس يعذبها بيتحمل ذنبها ليوم القيـآمه
راشد عصب : حميد ماتغير الغرفه يلا عاد بالزور حطونا مع بعض
حميد يمشي بعيد : سمحولي لآلآه مابتم عندكم دقيقه وحده زيـآده
ذيـآب يطالع مكتوم بنظره : لو حميد انا رايح وياه يا مكتوم انا صح ربيعك لكن حركاتك ماتنطاق ماتوقعت تخلي شي ياثر على شي ثاني ..( وراحح برع السكن ولحقه رشود )
حارب : لهني وبس يا مكتوم اليوم تخبرها عن السالفه القديمه
مكتوم : انا مابا افتح الدفاتر القديمه
حارب : انت متى سكرتها وانت يالس تعذب البنت ههآ ؟ وصدقني لو ماقلت لها انا بنفسي بقولها
مكتوم : سير كلم حميد ماباه يطلع من الغرفه
حارب : انت خلك هني وانا بسير بكلمه .. وبقوله انك اليوم بتقول كل شي وبتنهي هالسالفه !!
مكتوم : آوك
حارب راحح عنه ومكتوم تنهد ويحس الذكريآت تطآرده من كل صوب : ليش انتي ليش انتي يالعنود لآءءءءءءء ><
.
.
المدربه : اليوم بنطلع برع ندرب لازم تكونون اقوياء وانتي ياليازيه لازم تفوزين ولا بنخسر
يزوي تشرب ماي وتريح : آوك
.
.
سيف نزل المكان اللي يدربون فيه قوم يزوي وكان هنآكك آممر من رئيسهم يجوفون اي شخص يركض هو بيكون واحد منهم من ربعهم هو لكن تدريب السرعه ان لازم يزخونه وعادي لو تكون حرمه , لان الرئيس ماحدد اذا بنت ولا ولد !
سيف كان متحمس وايد واول مانزل ..
.
.
المدربه : 1. 2 . 3
يزوي بدت تركض بشكل هستيري وتحس دقات قلبها تتسارع
سواف استانس ع اساس انه لقى الشخص بسرعه وسيدة يا قدامه ويودهآ وهي تركض
يزوي موخيه راسها واول مارفعته وسيدة بعدت : آنتتتتتتتتت
سيف تنهد : آنتتتتتتتتتتتي !!!
يزوي تاشر من بعيد ان ستوب وبيعيدون
سيف : حضرتج شو تسوين تراكضين ممكن اي حد يزخج سيري العبي بعيد
يزوي : مب من شغلك , بلعب وين مابا , ولا تي ف دربي اقيييين .. ( ورجعت )
المدربه : اقين مره ثانيه يلآ 1 . 2 . 3
بدت يزوي تركض باسرع ماعندها ودارت 8 دورات على المكان ورجعت وهي ميوده خاصرتها
يزوي : بشري
المدربه تصفق بحراره : آحسسسنتي وايد اوك , اقل من الوقت القبلي ان شاء الله تفوزين
يزوي : آتمنى
المدربه جافت حد ياشر لها وقالت انها بتروح وبتي ..
يزوي تطالع دبه الماي وجافت قدامهآ سيف : آوفففففففففففففففففففففف
سيف : لآ تتآفآفين .. وين مهآري ؟
يزوي : ماعرف انا عندي تدريب اليوم طلعت عنهم من وقت !
سيف : هي صدقتج مره تقول ياهله تلعبين يمين ويسار وتشككي العالم فيج
المدربه : مبروك يزوي فزززتتتتتتتتتي وباقي مسابقه وحدة
يزوي متحمسه : وآآو
سيف يطالعهم : ياهله والله العظيم !
المدربه : لا طبعا هذي اليازيه من اسرع المتسابقين عندنا وانت تقول عنها ياهله ..
سيف : خبريني وين مهره مسحوب تلفوني ابا اكلمهآ وينها ابا اروح اشوف اخواني ..
يزوي مدت تلفونهآ : تفضل كلمهآ .. ماعرف يا ولد الحلال والله ماعرف طلعت عنهم من وقت !!
سيف سحب تلفونها وراح بعيد واتصل
مهره: آلو
سيف : أنتي وين ؟
مهره : ها رقم يزوي كيف ؟
سيف : تدريب بنفس المكان والخبله ربيعتج تراكض وزخيتها الحين برسب وهي السبب
مهره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف : جب وين اشوفج اليوم
مهره : آممممممممممممم لا انا الحين مشغوله ويا الربع خلها يوم ثاني ..
سيف : آوكيك , يلآ آنقلعي ( ورقع الخط ف ويهآ وسيدة عطا التلفون ليزوي وراح )
مهره طرشت مسج " يا الطفسسسسسسس انا تسكر في ويهي ماعليييه "
يزوي ضحكت : والله هو ولا عباله روحح !
.
.
حآرب : حميد طيعني الشور اليوم بس عطته فرصه
حميد : اليوم !
حآرب : اليوم ولو مب هو راح صدقني انا بروح عنه
حميد : بنجوف
حآرب : يلا انا بطلع اوك
حميد : آوك روح عنده وراضيه مايهون ها اخوي والله
حارب : حتى انت اخوه , يلآ باي ( وطلع من الغرفه )
.
.
روضة نشت بتعب : عناد , ميم , يزوي !!
العنود بتعب من كثر الصياح : انا بس هني
روضه فزت وركضت صوبها : شو هااااا , الحقير صفعج
العنود صاحت : مليت تعبت ابا ارد خلاص مابا اكمل هني يا روضه مابا
روضه : مب كيفج يوم انا قلت هالكلام جبرتوني اتم وغيرتوا مودي , هين اليوم بسويهم فيهم شي , الوعد الليله يالعنود
العنود مافهمت شو تقصد روضه بس سوت لها طاف
روضه دخلت سبحت وكشخت ورسمت عينها وسوت مسكره وبينت عيونها الوساع احلى واحلى
روضه : بنزل الكوفي مآبتين
العنود بتعب : كيف تبيني اطلع وجسمي يعورني مابا اطلع .. ( وراحت بطلت لابها )
روضه : زين حبيبتي انا نازله بيب لي كوفي ويايه
العنود : يبيلي ويآج
روضه : آوقي ( وسحبت شنطتها وحطت التلفون وطلعت )
العنود تنهدت : لمتى يا مكتوم وليش انا بالذات ؟
روضه نزلت تحت ولقت حميد طالع من الغرفه
حميد ابتسم : صبآح الخير
روضه : صبآح النور حميد ..
حميد : طآلعه ؟
روضه : هي والله رايحه الكوفي بيب لي وللعنود شي تشربه تعبـآنه شوي ..
حميد حز ف خاطره تصرفات ربيعه : زين , الله يشافيها
روضه : آمين , برخصتك ( وطلعت )
حميد : كيف ادافعون عنهآ .. جد احس انكم اهلها !!
روضه تتمشى ولقت يزوي رآجعه
روضه : صبآح الخير
يزوي : صباح النور ع وين ؟
روضه تنهدت : آآه يا يزوي ع الكوفي بيب لي وللعنود
يزوي : وليش آه شي صاير ؟
روضه : مكتوم الحقير ضربها مره ثانيه !!
يزوي : هئئئئئئئ لمتى يعني !
روضه : اساليههآ .. مانعرف اليوم شو بيصير بعد , تبين ايب لج كوفي ؟
يزوي : يب !
روضه : خلآص دخلي يلآ يالمعفنه
يزوي : هههههه معفن ريلج يالخايسه ( ورآحت عنهآ )
روضه ابتسمت وراحت الكوفي اللي تشتغل فيه سوزي دخلت وانصدمت ان هنآك ميره , مكتوم , حآرب
مكتوم متعمد : صبـآح الخير روضه
روضه بدون نفس : صبآح النور( ووقفت وسلمت على سوزي وطلبت اللي يبونه ربيعاتها وتمت قاعده تتريـآ )
ميره : بلآج روضه ترمسين بدون نفس
روضه حقرتها ومآردت عليهآ
ميره : آظن اني اكلمج
روضه بدون لآ تطآلعها : وانا مب مجبوره ارد على كل كلمه حضرتج تقولينهآ
سوزي مبتسمه : تفضلي روضه , زوريني كل يوم
روضه حاسبت : من عيوني , يلآ إلى اللقاء سوزي
سوزي تسويلها بـآي وروضه سوت لها بـآي بعد وطلعت
حآرب : بتمشى شوي وبرجع
ميره : حارب على وين !
حآرب : مآلج خص بتمشى وياي قلت !
ميره افتشلت : آنزين ..
حآرب طلع عنهم وتم مكتوم يطالع ميره
مكتوم : ليش تعاملين البنات بهالقسوه ؟
ميره : انا احب حارب ماباه يكون لغيري انت فاهم ولالا !
مكتوم : وليش منو بياخذه غيرج .. ؟
ميره : روضه الحيوانه بس بتشوف لو فكرت تاخذه
مكتوم تنهد : آنتي انسانه فاضيه لو مآتعرفين ( شل الكوفي وطلع )
روضه يالسه تمشي وفجاه اي كلب صوبها تيبسسسست
روضه : هئئئئئئ روح يا حمآآر
والكلب تم ينآبح
روضه تيبست اكثثثثثر وكانت بتصيح عقب خوزه حـآرب
حآرب : تخآفين .. ؟
روضه : مآلك خص اخاف ولالا ( وكملت دربهآ وهو يمشي حذالهآ )
حآرب : روضه !
روضه : خير ..
حآرب : مآسالتيني ليش سمعتج هآك الكلآم ؟
روضه آطآلعته بعيونه : لآنه مآيهمني .. انت تحب ميره وهي تحبك ياخي شو تبا فيني خلني في حآلي ..
حآرب يقرب منهآ : انا ماخذ قلبج ولو مآكنت ماخذنه , مآبتعآملين ميره جي
روضه رجعت على ورى : انا لا احبك ولا احب ميره , تصدق , سبحان الله جد جد الطيور على اشكآلهآ تقع !
حآرب تنهد : لآ تتجآهلين
روضه قربت وهمست وقبل لا ترمس طلعت ميره عسب تشوف هالموقف جدامهآ
روضه بهمس : آنت غير يا حآرب , لآ تخلي الماضي ياثر فيك , آنت غير ( وبعدت عنه ورآحت )
ميره بغيض : حآرب شو تسوي ويآهآ ؟
حآرب محتآر يلحق روضه ولآ يتم مع ميره .. قلبه مع روضه لكن في الواقع هو مع ميره !
حآرب : مآلج خص , طوفي نرجع السكن
ميره تاففت وسوت عمرهآ زعلآنه وسبقته للسكن
حآرب تنهد وسيده جاف ف ويه حميد
حميد : شو صآير ؟
حآرب : مليت يا حمود شو هها ليش انا اللي مخير بين ثنتين
حميد : آولا انت تحب روضه مآتحب ميره شو اللي جابرنك تروح عندههآ ؟
حآرب : مآعرف يمكن لآني احب العب واحرق اعصاب الثنتين
حميد : هه روضه لو خسرتها مآبترجع تحصل مثلها اما ميره اشكآلهآ مليون اتوقع !!
حآرب : خلنآ من هآآ كله اليوم بنروح النشاطات
حميد : هي بنروح , آلآ بتخبرك وين مكتوم مآجفته ؟
حآرب : كنت قاعد فالكوفي عقب طلعت اكلم روضه يوم رجعت جفت ميروه بس اللي طلعت شكله طلع بعد مآطلعت
سيف ومهره كآنوآ رآجعين السكن ..
سيف يطآلعهم : وآثق فيج اختي ولا ماكنت برضا تدخلين هالجامعه المكس
يزوي نازله من فوق هي والعنود وروضه وقعدوآ يالحديقه ..
مهره تحضنه : آدري وعسب جي انا احبك زود
احمد : سواف هني حمود شو رايك تي تسلم عليه
سيف : منو حمود بعد ؟
محمد : صديقنـآ
مهره : تعرف بوحميد ؟ اللي امسات خطبنا بنته , ولدهم هني يدرس بنفس الجامعه
سيف : ههههههه والعثره , زين وينه بسلم عليهه وبخبره بالخبريه
مهره : آممم اول شي دق لبو حميد وكلمه عقب اذا سمح لك قوله
سيف دق لبوحميد
بوحميد : السلآم عليكم
سيف : وعليكم السلآم ورحمه , شخبارك عمي ؟ انا سيف ولد بوحمدان
بوحميد : حي الله سيف شخبارك ولدي ؟
سيف : آلحمدآلله .. عمي انا جفت ولدك واممم حبيت استئذن اذا اخبره عن الخطبه ولالا ..
بوحميد : وآلله .. كيف جفته ؟
سيف : طلع هو وآختي مهره يدرسون بنفس الجامعه وانا هني عندي تدريب فتره وبرجع ان شاء الله
بوحميد : هي يا ولدي , والله زين جان بتخبره لان نحن مانعرف كيف نوصل له
سيف : مب مشكله عيل برجع اكلمك عمي اخليك الحين
بو حميد : في حفظ الله .. ( وبند )
سيف سحب احمد ومحمد وراحوا عند حميد وحآرب ..
احمد : حممميييد
حميد لف : هلآ
محمد : هذآ سواف اخونـآ
حميد سلم عليه : آهلين سيف , عاد يت بيتكم هذيك المره ومآجفتك
سيف : ههه شو نسوي شغل الله يهديهم بس .. ( وسلم على حآرب ) ممكن اكلمك شوي ..
محمد : نحن بنتم عند حارب
احمد : هي بنتم ويـآه
سيف وحميد رآحوآ بعيد
سيف : آمممم , شسمـآهه انا استئذنت اوني عاد قبل لا اخبرك ولآزم تعرف هالشي
حميد : شي صاير للاهل ؟
سيف : لآء بس آممم
حميد ابتسم : تراك وايد تحرق اعصاب الواحد
سيف : هههههههههههههه , اسمعع لا تحآتي بس اللي صاير
حميد : صدقني انت تبا تحرق اعصابي يلآ تنطق شو صاير
سيف : آلله يسلمك اخوي خطب اختك ووآفقوآ ف خبروني اخبرك بما اني هني وهم مب عارفين كيف يوصلون لك ويخبرونك الخبر بطريقه حلوه وجي
حميد ابتسم : آلله يتمم لهم على خير ..
سيف : هي والله , عقبالك يالعزآبي
حميد : وعقبآلك
سيف يططآلع الوقت : آوف , تاخرت لآزم اروح ان شاء الله بمرك يوم ثاني
حميد : آوكيك دير بالك على حآلك
سيف : وآنت بعد ( وياشر على احمد ومحمد ويوه ) سمعوآ كلآم ميمي يا ويلكم ان زعلتوهآ منكم آنزين
احمد ومحمد : آنزين
سيف باسهم : يلآ باي حبآيبي ( ورآح صوب مهره )
احمد ومحمد يسون بآي عقب راحوا يلعبون بروحهم
سيف : ديري بالج عليهم , ماتم شي وباخذهم عنج انزين .. وانا خبرت حمود صراحه حسيته عآدي ومستآنس ومتقبل !
مهره : آلله يتمم لهم على خير , يلآ انقلع بقعد مع ربيعاتي
سيف : في حفظ آلله .. ( وطلع عنهم )
مهره تقرب صوب ربيعاتها : ممرححب
العنود : مرحبتييين
مهره بتردد : عنآد لا تضايجين منه خله يولي
يزوي بشك : مهور انتي تعرفين شي !
مهره : لآء مآعرف
روضه : آقولكم جفت حروب اليوم مع ميره ومكتوم فالكوفي واقولج مكتوم صبح علي رديت عليه بنفس خايسه ورديت على هالسباله ميروه برد تستآهله والله مليت من تصرفاتها
مهره : آممم خلهم يولون , سمعوني متى تبدآ آلنشآطآت سرعه مر الوقت تصدقون !
يزوي : آنآ نشآطي يبدآ المغرب اجلته شوي , عندي بحوث مال قبل لازم اخلصها للجامعه
مهره : يصير تخلين ويآج عيل اليهالو !
يزوي : يصير يصير يا عمممري .. وبطلعهم بعد مآبخليهم هني
مهره : وأفديتج ثانكس الووت
العنود تطآلع الساعه : يلآ خلونآ نروح النشآطآت اليوم سمعت انهم مقدمينها
مهره : يلآ
يزوي جافتهم وهم مروحين : بآآآآآآي( تنادي التوأم ) آحممممممد , محمدد حبآيبي تعآلوآ.. !
احمد : هلآ يزوي !
يزوي : يلآ بنسير فوق الغرفه بتقعدون تلعبون هنآك شوي عقب بنطلع انا وياكم شو قلتوآ ؟
محمد : بس الغرفه ملل
يزوي : شسوي يا حبيبي عندي شغل لازم اخلصه وميمي عندها شغل فراحت انزين مآبطول بس نص ساعه وبنطلع اوك
محمد : آوك
وكلهم دخلوآ دآخل ..
آمآ صوب النشآطآت فكل البنات رآحوآ آلخيل ..
مآدلين وزعت الخيول
مهره وعينهآ على الخيل الاسود : انا مابا هذآ , ابا هذآك ..
مآدلين : هالفرس عنيدة يا مهره , لن تقدري عليهآ خذي هذه
مهره : ابا هذيك ..
مآدلين : هذه فرس حميد لا يستطيع عليها احد غيره لا استطيع اعطائك اياها
مهره بعنآد : آريدهآ يعني آريدهآ وحآلآ
روضه ركبت الخيل وهي متيبسه : آمآآآآآآآآآآآآآه يخوفففف
العنود : ههههههههههه سكتي دخيلج لا تفضحينا اليوم الكل بي هني ..
دخلوآ آلآولآد وهم مبدلين ولآبسين لبس الفروسيه
مآدلين بعصبيه تقرب من حميد : مهره لا تسمع كلآمي , آنهآ تريد ركوب آلكسآندرآ
حميد رآح صوبهآ وجآف مهره وآقفه وتطآلعهآ اتسآند على باب الاسطبل : سمعت تبين تركبين فرسي !
مآدلين : مهره اسمعي الكلام واركبي الخيل الذي اعطيتك اياه
مهره بعنآد : قلت لكم ابا هاي يعني هاااااااااااااي وكلآمي مابعيده
حميد : اتركيها يآ مآدلين , سوف تركبه !
مآدلين تذكر : لكن !!
حميد : فلتتحمل نتائج مآ سيحدث لها
مهره طلعت الفرس من الاسطبل وكان شبه عصبي وهآيج ورأحت وركبته وحضنته آول مآركبته والكل استغرب من هالشي
مهره ترمس الخيل : لا تخذليني امامهم ..
آلكسآندرآ سيدة عقت مهره على ظهرهآ وتمت تركض بعييييد !
حميد قرب صوبهآ ويقومهآ : آنتي بخير
مهره : آممم مآتوقعت خيلك جي عنيده عنبوه كسرتني !
حميد : قلت لج , !
مهره : ممكن اعرف اسمهآ ؟
حميد : آسمهآ آلكسآندرآ ..
مهره : وآآو اسمهآ وآيد حلو
حميد : آدري مثل شكلهآ هي جميله, عن اذنج الحين لازم ايودهآ ( ورآح حميد ووقف آلكسآندرآ وركبهآ )
مآدلين بعصبيه : آلم اقل لك لا يستطيع عليه احد غير حميد , بلآ عناد واركبي خيل اخر
مهره تطآلع آلكسآندرآ وكيف حميد يقودهآ وحست حميد شخصيه حكيمه وآيد وهآديه .. مآتعرف ليش قعدت تفكر فيه لين قطع حبل افكآرهآ روضه وهي تصارخ وسوت لهآ طاف وسرحت مره ثانيه في حميد وخيله آلكسآندرآ ..
روضه : آمآآآآآآآآه وقفوووووووووووووووه
العنود: ههههههههههههههههههه انطبي فضحتينا
روضه والخيل مآلهآ يركض :آخآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف
العنود يلست تركض حذال روضه : ممكن تخفضين صوتج
حميد نزل عن آلكسآندرآ وتم يمسح عليههآ وآطآلع مهره كيف تطآلعه
حميد قرب منهآ : تبين تركبينهآ ؟
مهره : مب بايعه عمري !
حميد : انا بقودهآ بس انتي ركبيهآ !!
مهره : آخآف تعقني شرسه خيلك طلعت
حميد : هههههههه فديت خيلي وآلله يلآ جربي
مهره بخوف : يلآ ( وركبت الخيل وتم حميد يمشيههآ وجي واخر شي نزلت ) عجيييييييييييييبهه حبيتهااا
حميد يبوس خيله

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:01 PM

مهره : أنت غريب على فكرهه , ليش محد قدر يروضهآ غيرك ..
حميد : آلكسآندرآ عندي من يوم بيبي , هي استوت شرسه من يومماتت امها
مهره زعلت : حرآممم( وسكتت وهي تذكر آمهآ وكيف يوم ماتت هي دخلت فحآله نفسيه وحست الدموع سيده تجمعت ف عيونهآ )
حميد : آسف لو قلت شي يزعلج
مهره ابتسمت : لآ مب مشكله , آنآ لآزم اروحح ( ورآحت )
حميد يرمس الكسآندرآ : غريبه هالبنت يآ آلكسآندرآ خآطري اتعرف عليها اكثر ( وودا الكسآندرآ الاسطبل وقعد يطآلع ربيعتها )
روضه : بسسسسي بسسسسسسسسسسسسسي قلبي وصل للقاااااااااااااع
حميد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود نزلت من الخيل وركضت ووقفت جدام خيل روضه
روضه تصارخ : ألعنود قومييي
العنود : هئئئئئئئئئئئئ بترفسني ( وسيدة قامت )
روضه : آآآآآآآآه بمووووووووووووووت خليهم يدعون لي
العنود : ههههههههههههه غربلآتج شو تموتين تتمصخرين !!!!
روضه : اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
حميد دخل ووقف الخيل : نزلي
روضه نزلت :آآآه انقذتني كنت على وشك الموت
حميد : ههههههههههههههههههههههههههه والله انج حركآت طلعوآ من هني خلاص !
حآرب ومكتوم والباقين كانوا بعدهم يلعبون يالخيول ..
العنود : مشكور حميد ( وطلعوآ )
روضه : حآن وقت الفراق .. !
العنود دخلت مكان كبير : يب شكله جي نتشاوف عقب
روضه : آوك
ورآحت العنود لقسم الشطرنج .. وراحت روضه وقتها لقسم الموسيقى ويوم دخلت افتشلت حست كلهم اجانب
روز : هل انتي روضه ؟
روضه بخجل : نعم
روز : ولماذا دخلتي الموسيقى آلديك موهبه ؟
روضه تنآفخ " ياخي شخصها كيفي انا كيفي " : نعم لدي موهبه وهي الغنـآء
روز : اذا تفضلي بالجلوس
روضه راحت وقعدت وكل ساعه واحد منهم يغني وكانت اصواتهم وايد حلوه وبعضهم في نفس المكان لكن جي بينهم حاجز يعزفون
روز : دورك يآ روضه
روضه قامت وراحت هننآك وقعدت تغني ..
روز متعجبه : لديك صوتجممممميل جدا يا روضه مآرآيك المشآركه معنا في العرض المسرحي !
روضه افتشلت : حسنا يا روز سادخل معك
روز استانست : شكرآ .. هذا من دواع سرورنا انضمامك لنـآ ..
وقعدوا عقبهآ يسولفون وعطوآ روضه نوتت الاوبيرآ وخلوهآ تتدرب عليهههآ
روضه بياس : لن اقدر على هذه يا روز انها صعبه جدا !
روز : ولكن يجب عليك , لان في العرض المسرحي لن نستخدم الا هذه النوته من الغنـآء
روضه : حسنآ سوف اتدرب عليها .. لا تقلقي .. سآحآول جاهده تطبيقها
روز ابتسمت وقعدت روضه عآد تتدرب وكل ماتغلط تعيد .. "
.
.
العنود دخلت الشطرنج وكانوا فارينها مع وحده انقليزيه
العنود : آهلآ , اسمي العنود , سوف اكون معك في هذه اللعبه
الانقليزيه بدون لا تتكلم تاشر لها تقعد
العنود قعدت وبدت اللعبه والعنود كانت مب مهتمه ابد لان حفظت هاللعبه خلاص ..
و و و و و دقآيق وفآزت العنود
الانقليزيه منصعقه عمره مآدخل عليها حد وفاز عليها هي اشطر وحده بالكلاس ..
العنود : اتلعبين مره اخرى ؟
الانقليزيه معصبه : ليس معك
العنود ابتسمت : حسنـآ ! < وقـآمت وغيرت مكآنهآ وجآفت مكتوم قاعد سيدة راحت عند واحد ثآني !!
ولعبت وويآه وفآزت وسمعت وحده تقول
.. : آلآن دورك مع مكتوم يالعنود .. !
العنود راحت وقعدت مع مكتوم وبدت اللعبه وهو كآن سآكت وهي ساكته ..
مكتوم : آليوم ابا اكلمج
العنود تنهدت وتمت سآكته وطولت لعبتهم وآيد .. كآن جد حمآسيه
العنود : آنآ مب على مزآجك يا مكتوم طلعني من حيآتك انا مليت منك والله
مكتوم : هو الشي مب كيفج لكن اليوم مضطره تسمعيني حتى لو كآن آخر يوم بينـآ
العنود استآنست : آخر يوم ؟ خلآص بي , تعآل آممم آلكوفي اللي دايما تروحه روضوه وانا بي هناك
مكتوم : آوكي ..
وقعدوآ يلعبون لين فاز مكتوم ..
مكتوم : خسرتي ..
العنود : كلآمك وترني انا ماحب ارمس وانا العب
مكتوم عاد اللعبه : بنجوف
وتموآ يلعبون لين فآزت العنود
العنود ابتسمت : جفت كيف !
مكتوم ابتسم : انا رايح ( وقـآمم )
.
.
حميد وذيـآب ورآشد وحآرب دخلوآ آلرمآيه وآنصدموآ بوجود بنت ويـآهم
حميد : منو هآي ؟ احس شكلهآ غلط من بينآ
مهره كانت لابسه النظآره وميوده المسدس .. !
حآرب : كآنه هآي مهره , تشبههآ وآيد ..
وططآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ الرصـآصه بالنص وهالشي صدم الاولاد وسمعت تصفيق حار من رآشد وذيآب
رآشد : آبدآآع , آول مره اجوف بنت صويبه
مهره لفت
حميد : آنتتتي !!!
مهره ابتسمت : هي آنـآ ..
ودخلوآ ولبسوآ آلنظآرآت ووصلهآ مسج
مهره فتحته " انا مليت من سوايا روضه , لو صار فيها شي او صار بوحده من ربيعاتج تحملي نتايج افعالهم وافعالج .. ميره "
مهره عصبت وفي خآطرهآ ( انا حذرتج قبل وقلت لج انج بتندمين لكن هين اليوم بتشوفين دوآتج عندي )
وقعدوآ يدربون ويوم خلصوآ طلعت شله قوم مهره ومحد كآن هنآك رآحت مهره وخشت في شنطتها الصغيرة المسدس وطلعت ركض عن حد يجوفهآ وجافت برع الكل قاعد فالحديقه وحست ان ها الوقت المناسب
شوي طلعوآ البنآت من التدريبات والوحيدة اللي ماكانت موجوده هي يزوي لان بعد مآخلصت شغلهآ طلعت تطلع اليهال للالعاب
مهره قربت منهآ : آقول ميره شو رايج نلعب انا وياج
روضه تساسر العنود : انا ماحب اجوف مهره مع هاي ..
العنود : ولا انا بس شو نسوي
ميره استآنست وبخبث في خآطرهآ ( احسن وقت اني اتقرب من مهره وادمر الباقيات ) : آوك
مهره : سيري يبي تفاحه من المطعم وتعالي
وراحت تيب التفاحه والاولاد قعدوا برع يخططون وين بيروحون اليوم والعنود وروضه بعد قعدوا يجوفون
ميره يات ويابت التفاحه
مهره بونآسه : حطيهآ فوق راسج
روضه : قلبي مب مطمن مهرو شو يالسه تسوي تستهبل
ميره حطت فوق راسها والكل لف يطآلعهآ
حآرب : شو يسون هذيل !
حميد : مآيندرى
ميره : يلآ ميم خبريني شو بنلعب
مهره طلعت المسدس من شنطتهآ : لآ تتحركييين , برآويج الحين لعبتي المفضله
ميره وآيد خآفت : مهره لا تستهبلين شو بتسوين
مهره تطآلع التفاحه بدقه : لاا تتحركين ( وططططآخخ طلعت الطلقه من المسدس للتفاحه مباشرة )
الاولاد وروضه والعنود منصدميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين !
مهره : ههههههههههههههه شو رايج بلعبتي حبيتيها ..
ميره وايد كانت خيفانه وترتجف ..
مهره تقرب منها وترص على اسنآنهآ : هالمره على التفاحه يا ميروه المره اليايه بيبها على راسج وبخلص عليجلا تلعبين وياي واذا شفتج مقربه من ربيعاتي صدقيني بتشوفين مهره الثانيه هالمره تحذير لج بس ( وابتسمت ) آحمم الحين خربتي برستيجي الانوثي الحين آنآ رايحه .. ( ورآحت وقعدت عند البنآت )
روضه : خيييييييييييييبه شو هاي الحركه مهرو
مهره ابتسمت : عسب تعرف حضرتها عدل مع منو تلعب ومب انا اللي اطرش مسجات تهديد
ميره راحت تصيح لمآدلين ومادلين يات معصبه وبنفس الوقت دخلت يزوي !
مهره : ماذا يحصل يا مآدلين لماذا انتي هكذآ ؟
مآدلين : مهره تاكدي انك سوف تطردييين
احمد ومحمد اول مادخلوا قعدوا يركضوآ ..
مآدلين : آو سوف تنسحب عنك موافقه بقاء اخوتك , وسوف تحرمين من الانشطه , وسوف تعاقبين
يزوي قربت : شو صآير
روضه : مهرو نقعت على التفاحه فوق راس ميروه
يزوي شقت الابتسـآمه : حللللللفي تعجبيني كفو والله
مآدلين : احضري الموافقه حآلآ
يزوي : حقري مادلين
مادلين : تكلمي بالانقليزيه يا يزوي لكي افهمك
يزيد ويآسر هم اللي كانوا مطلعين يزوي واليهال وسيدة دخلوا
يزيد : لو سمحتي ابتعدي قليلآ لا نسمح لك بالتقرب منهآ ..
مآدلين معصبه : من هؤلاء
يزوي : ليس لديك دخل ( تكلم يآسر ) انتوا تقدروآ تروحون ..
يآسر : متاكده طآل عمرج ؟
يزوي : هي تقدرون تنصرفون ..
وراحوا يزيد وياسر وتمت يزوي ومهره والبنات
ميره بقهر : اقسم يا مآدلين ان لن تفعلي شيئا انا التي سوف تفعل
سيف دخل وجاف الضرابه ..
مهره تساسر يزوي : لا تخلينها تقول جدام سواف والله بيعصب مني
سيف يكلم مآدلين : ماذا يحصل هنآ
يزوي تكلمت بسرعه : ماشي ماشي !
سيف رفع حياته : انا مب قاعد اكلمج
يزوي تطالع مآدلين : ان تكلمتي بماذا حصل سوف انهيك يا مادلين( وقعدت وسيدة دقت تلفون )
مآدلين بسرعه : لا تفعلينها لن اتحدث ..
يزوي كانت اصلا تتصل ل يزيد وسيدة بندت ..
يزوي ابتسمت : هكذآ نحن اصدقـآْء لا تدعيني افعل بك شي لا تريدينه هل وصلت المعلومه يا مآدلين ؟
مادلين : وصلت ..
يزوي : ايضا شيئا اخر , لن تفعلي شيئا مما قلتيه لمهره هل هذا مفهوم
مآدلين : مفهوم
يزوي بابتسـآمه حلوه : يمكنك الان الانصراف ودعي ميره لي
مآدلين سيده راحت وهي تفكر تنتقم من يزوي !
يزوي ترص على اسنآنهآ : هنآك , تعالي بينآ رمسه
ميره جدام اخو مهره : انا برمس هني جدام اخوهآآ
يزوي نست انها دقت ليزيد وشافتهم عند الباب وكان خاطرها تضحك هي بس كانت تتصل عسب تهدد مآدلين
يزيد دخل : آمرينآ طآل عمرج
يزوي بعصبيه : ميره روحي هناك بكلمج !
ميره : مآبروح

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:02 PM

يزوي بعصبيه : خلوهآ تروح هنآك
يزيد قرب من ميره من ظهرهآ وطلع المسدس وبصوت خفيف : بتمشين ولآ ..
ميره مشت ويزيد سيده خش المسدس
يزوي : حبيبتي مهره تمي مع اخوج انا رايحه( ورآحت )
سيف عصب : شو صآير مهرو وليش جي يزوي تتكلم مع مادلين ومع البنت !
مهره : ولآ شي اقعد تعآل ( وسحبته للطآوله الثانيه وقعدوآ يسولفون ونست سواف اللي صار )
يزوي : يزيد , يآسر روحوآ شوي هنآك
وسمعوآ كلآمهآ ورآحوآ
يزوي : سمعيني عدل يا ميروه , ترى مآدلين مآتهددنآ فاهمه ولآلآ
ميره : بتشوفين يآ يزوي , مآدمرتكم وحده وحده , مب بمآدلين بشي ثاني وبتشوفين
يزوي ضحكت بصوت عآلي وترص ع اسنآنهآ : عيل يا انا يا آنتي
ميره ابتسمت بخبث : اوك بعتبر ها تحدي وبتجوف منو الخسرآن فآلنهآيه
يزوي : بنجوف .. "
ورآحت عنهآ يزوي وامرت يزيد وياسر بالانصرآف وقعدت ويآ البنآت
روضه : انا بس ابا افهم انتي شو مسويه لمآدلين .. ليش جي تخاف منج ؟
يزوي : عسب تعرف تحترم نفسهآآ, مب انا جي تكلمني مسوده الويه هاي
العنود تنهدت : مكتوم قال اليوم اخر يوم يكلمني
يزوي : يسوي خير والله
روضه :آقولكم انا اليوم بسوي شي واباكم تكونون وياي
يزوي : شوبتسوين ؟
روضه لمت عليهم وقعدت تقولهم وهلكوآ ضحك
يزوي : آه بطني ههههههههههه لالا مآقدر
روضه : مب كيفج خلاص انا شاريه كل شي من يوم كنت بالامارات ولازم هني اسويه
العنود : هههههههههه بيلعنوج روآض والله بيآكلوج انا غاسله ايدي منج
روضه : الـ3 بفرهم بنفس الغرفه بمآ آنهم مآخذين غرفه كبيره تحت بما انهم 5 بالغرفه
العنود : ههههههههههههههههههههههه ااخ اتخيل موقفهم ..
.
.
دلآل نشت بتعب وهي تسمع اصوات ..
دلآل بتعب : شو صآير ؟
مهآ : امايه تبا تروح العزبه فالكل بيروح
دلال : بس انآآ مابا اروح
مهآ : الشي مب كيفنآ وبعدين انا مستآنسه اني بروح بجوف .. آحممد <3
دلآل : ههههه خبله حبه مخشعنج ياخي( ونشت وراحت الحمام وسبحت ولبست كندوره وطلعت )
مهآ : نزلي تريقي
دلآل : لا مالي نفس
مهآ : مقهوره من الريم ؟ ناويه تخربي من بينهم
دلآل : حشـآ علي يكفيني اللي سويته بالماضي , ابا اسافر انا ليش مايودونا جدا العنود !
مهآ : هآنت مآتم شي من الشهر بنروح .. بنكلم امايه اليوم "
دلآل : هي زين
صالحه توايق عن الباب : دخيلكم حد اي يسوي شنطتي ماروم تعبـآنه تعبـآآآآآآآآآآنه امي سحبتني من ريلي لين مآفرتني ف الارض
دلآل ومهآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صالحه : جد حيوآنآت , عورني ظهرني انزين
حنـآن تسحبهآ : تعالي انا بسوي بس انتي اختاري
رقيه يآلسه ترتب شنطتهآ ومشغله قرآن
وبعد مآجهزوآ آغراضهم سيدة رآحوآ آلعزبه وقعدوآ فيهآآ
حنـآن طلعت تشوف وردتها اللي زرعتها قبل .. وصبت لها ماي ..
حنـآن : فديتج مآبتذبلين ان شاء الله
صقر : انا عزمت شوآخ اليوم
حنـآن سيدة فزت وقامت : زين وانا شو يخصني ؟
صقر : مآعندي غيرج تقعد وياها
حنـآن ابتسمت : آن شاء الله ( ورآحت )
صقر تنهد وطرش مسج لشوآخخ آن تي وان هو كلم حنـآن وشوآخخ وآيد عصبت منه وحلفت مآتي ..
صقر : تقهررررررررررررني !
عآِشه تكلم البنآت : اليوم بيون قوم الريم هني زهبوآ المكآن ونظفوه ووحده تسوي الغدآآ ..
حمد يطآلع دلآل
دلآل ابتسمت : آوكي امايه اوامر ثانيه ..
عآشه : سلآمتكن بس قعدن مع البنت هي واهلها لا تخلونهآ بروحهآ
حنـآن بسرعه : اوك امايه اوك ( وسحبت البنات ودخلوآ المطبخ )
دلآل يلست تسوي السلطه : من زمـآن مآطبخت احسني اشتقت لهالشي مآنطبخ الا يوم ني العزبه
ام مهآ دخلت المطبخ وشافتهم : فديت بناتي النفاعات الله يرضى عليكم
هجور دخلت هي وام فيصل والباقين وقعدوآ يسولفون مع عاشه وهجور مارضت تروح المطبخ وقعدت تسولف وهي نظرهآ عند بطئ وهو بالمثل ..
بعد مآخلصوآ الآكل وجي ..
مهآ : آجرب التبوله .. ( وجربتهآ ) يمممممممممممي وقسم لذيذه ..
رقيه : انا تعبت خلاص تعبت تعبت ابا اطططلع شو رايكم اليوم نطلع ؟
صالحه : ابا انااااااااااااااااااام بلا الريم بلا خرابيييييييييييط
عاشه : صآآآآآآآآآآآآه مسوده الويه
صالحه فزت : آمآيه انتي هني !
عاشه : هي واسمعج شو تقولين
صالحه : هههههههه فضوليه وحده ..
مهآ : اقول امايه شو رايج يوم يخلص هالشهر نروح جدا العنود
عاشه : فديت هالطآري , هي بنروح اذا للعنود اخر الدنيآ بروح ولو اني ماحب آركب الطياره
دلآل ابتسمت : تستآهل العنود , بنستآنس وآلله .. "
وقعدوآ يسولفون لين يو قوم الريم وكآنوآ مسوين بريآني وتبولهه ورقيه مسويه فتوش بعد وحنآن مسويه خفايف
كانوا يتغدون ويسولفون ..
دلآل كآنت تآكل بس سلطه ..
آم مهآ : شفيج بنتي تعبـآنه ؟
دلآل : لا امايه حشاي مافيني شي ..
آم الريم : عيل كلي يا بنتي
دلآل : آن شاء الله خآلوه
صالحه يودت الخاشوقه وبنتقام ترست لها الصحن وابتسمت بخبث
حنـآن : ههههههههههههههههه
عاشه طالعتها بنظره
حنآن صخت
صالحه : وجي اخباركم خالوه ..
صقر يطالع حنـآن وهي اطالعته جافته يطآلعهآ
رقيه : آقول شو رآيكم اليوم نطلع كلنآ بمآ آنه الريم هني
الريم استحت : آمم عآدي ..
ام الريم : زين تسون تطلعون كلكم وتستآنسون
حنآن : عيل بليييييييييز اميه خلينآ نروح
ام مهآ : خلآص روحوآ بس لا تبطون
صالحه : آنآ مآبروح
عاشه : صلوحه .. بصفعج تراني
صالحه ابتسمت : صفعيني
فيصل : وليش ماتبي تروحي وياهم ؟
صالحه : ابا اناممم تعبـآنه ..
آم مهآ : لعنبوج انتي خستي رقاد يا مسودة الويه , ودام امايه هني انا برمس جدامها .. امايه ترى صالحه كل حياتها رقاد تقوم تصلي وترجع تنامم , اليوم بالزور حتى وعيتها عقيتها من فوق الشبريه
صالحه افتشلت : آمييييييييه عاد جان حذفتي هالمقطع
الاولاد كلهم ضحكوآ
ام الريم : ههه يحليلها خليها ..
ام مهآ : لا الله يهديج يا ام الريم وين اخليها على راحتها لازم تسوي شغله تنفعها بعد
وقعدوآ يسولفون عقب كلهم عقب الغدا ريحوآ وشربوآ لهم شـآي عقب البنات لبسوآ وطلعوآ والاولاد اللي طلعوهم
كآنت في سياره فيصل
" هآجر , مطر , صالحه "
وفي سياره آحمد
" بطي , دلآل , مهآ "
وفي سيآره صقر
" حمد , حنـآن , الريم "
وطلعوآ متوجهين للمول وقرروآ من الملل يدخلون السينمـآ
رقيه تساسر حنـآن : لو بتدخلون فلم رعب انا مابدخل فاهمه ولالا
حنـآن : هههههههه خسج الله عز النهآر شو ندخل فلم رعب تستهبلين
رقيه : هي احذركم من الحين .. ترى بودركم وبروح اتمشى بالمول ..
وعقب قرروآ يدخلون فلم رومنسي وكآنوآ قاعدين كآلتآلي ..
بطي , فيصل , مطر , صقر , آحمد , مهآ , حنـآن , رقيه , صآلحه , دلآل , هآجروجدامهم شوي كانوا قاعدين حمد والريم
هآجر : شو يآيب اختج هني وهي ريلها مكسوره والله فضحتنآ
دلآل : ممكن تسكتين ابا اجوف الفلم ..
هآجر : لا وبعد مخليتنهم يقعدون بروحهم يا غبيه ..
دلآل : هجور , خلاص انا ماحب حمد وبعدين هو حياته مع الريم لا تقعدي تسوي مشاكل واسكتي لو سمحتي !
هآجر سكتت ..
واول ماخلص الفلم طلعت هجور صوب الريم
هجور : آقول ريمو تعرفين ان دلال تحب ريلج .. !
الريم انصدمت وتمت سآكته
هجور : لا تخليه يروح عندهآ ابد عن تخسريه , آنآ حذرتج ( ورآحت )
دلآل قربت من الريم : ريموه شي فيج ؟
الريم سيده بعدت عنهآ وبضيج : آنتي تحبيه ؟
دلآل انصدمت : منو قالج ؟! لا ماحبه
الريم تغشت ونزلت دموعهآ : مآتوقعتج جي
دلآل : الريم ممكن تسمعيني ؟ اظن يحق لي اتكلمم .. !
الريم قررت تسمع دلال ورآحوآ كلهم ستآربكس وكلهم كأنوا قاعدين ف طاولتين الا الريم ودلآل كانو يرمسون وبنقاش وحمد كآن يخاف ان دلال تخرب كل شي بينه وبين الريم
الريم ابتسمت : من قلبج ؟
دلآل ابتسمت اكثر : والله العظيم من قلبي
الريم بدون لآ تحس : عيل ليش جي هجور تقول عنج ؟
دلآل : هجور دآيمـآ جي , بس صدقيني يالريم بكون ربيعتج ومابسوي شي يضربج آببببد ..
حنـآن لفت وجآفت شوآخ حبيبت صقر ووحده وياها قاعدين مع شله شباب على طول قعدت قدام صقر عسب مايجوف ..
صقر : شفيج
حنـآن افتشلت : ولآ شي
صقر يرفع حياته : متاكده ؟
حنـآن : هي ..
الريم : مشكورة دلال اقدر لج هالشي ..
دلآل : العفو حبيبتي والله يسعدج ويهنيج مع حمد
الريم : مشكورة وآيد ..
ورجعوآ وقعدوآ وياهم كلهم وكآنت الريم مستآنسه وآيد ودلآل ساكته
صقر : انا بيب لي مايحد يبـآ
حنـآن بسرعه : لالا انا بيب ( وسيدة قامت وراحت يابت الماي ويات )تفضل
مهآ واحمد مستغربين شو اللي قاعد يصير مع حنـآن
صالحه بملل : آقول مآبس ؟
الريم : ههههه انتي دايما جي ؟
صآلحه بتعب : ياخي انتوا ماتحسون ماتحسسسسسسون
صقر يطالع حنان بنظرات حادة : قولي شو قاعد يصير
حنـآن : ولآ شي .. "
صقر قآم يبي يطلع وفججآه طآح نظره على شوآخخ اللي كانت قاعده مع شباب هي وربيعتها وحز ف خاطره لكن مآتكلم
حنـآن غمضت عيونهآ بقوه
حنـآن سيدة قامت ورآحت الحمام وسيدة لحقتها صالحه ..
صالحه : حنون شوفيج ؟
حنـآن : صقر جاف حبيبته مع شله شباب الله يستر شو بيصير ..
صآلحه : من جي كنتي تتسترين عليهآ يعني
حنـآن : هي
صالحه : خلينـآ نطلع نشوف شو بيصير
حنـآن طلعت هي وصالحه ورجعوا قعدوآ ..
صقر كآن يطآلع حنـآن بنظرآت اقوى من قبل وحنـآن تطآلعه
صقر : ممكن آكلمج
حنـآن : اوك
وقامت صقر وحنان وتمشوآ شوي
صقر : ابيج تروحين لها وتنآدينهآ
حنـآن وآيد حز ف خآطرهآ كيف تقدر تروح لشله شباب وكيف صقر جي يبيعيهآ ويروح يقولها هالكلام : اسمحلي لين هني وبس
صقر : شو يعني ؟
حنـآن بتهجم : قلت لي يبيها العزبه ويبتها لك , وكل شي قلته سويته لك اما تبيع بنت عمك وتباها تروح عند شله شباب عسب تنادي حبيبتك الخاينه اللي مآقدرت حبك هذا شي اذا انت تباه سويه ( وسيدة راحت من جدآمه )
رقيه : آبآ آنزل تحت مآحد بينزل ويآي ؟
كلهم : لآءء
رقيه : كيفكم ( سحبت شنطتهآ ونزلت وراح وياها فيصل )
فيصل يمشي حذآلهآ : وين تبين تروحين ؟
رقيه مفتشله : آوه سوري بتعبك ويآي بتمشى باخذ لي نعول مللوني هذيل
فيصل : يلآ
رقيه دخلت ويلست تتشرا ومآخلت شي ماخذته حتى قمصـآن خذت لهآ
فيصل : آول مره اعرف ان مشاري البنات ممله
رقيه : آخر محله بدخله آكسسوآريز تريـآني ( ودخلته وشرت لها آكسسوآرآت وخذت لخواتها وطلعت ) بس يلآ بنرجع
فيصل : ههه يلآ ..
ورجعوآ وهم رآجعين ..
فيصل : آممم شو قاعد يصير بالاهل ؟
رقيه : ولآ شي يعني شو بيصير ..
فيصل : رقيه بسالج سؤال واباج تجاوبيني بصراحه انت تحبين حد ؟
رقيه : ولو كنت احب ظنك بجاوبك يعني وبخبرك الصدق ؟؟
فيصل ابتسم : حشآ بنات العايله عن 10 ريايل
رقيه : هههههههه خسك الله يا فصول ..
فيصل : نآوي اخطب تصدقي مليت من العزوبيه
رقيه : وآآو , اول مره اشوف ريال هو بروحه اللي يبا مب غصبن عنه
فيصل : ههه لا مثل حمد هو اللي يبا مب غصبن عنه .. "
رقيه ابتسمت : ححلو وآلله زين في عرسين الحين بنكشخ فيهم
فيصل ابتسم : هي لآه ..
ورجعوآ للقعده ف ستآربكس وقعدوآ يسولفون وجي .. "
حنـآن كآنت وآيد معصبه من صقر والكلام اللي قاله اما احمد ومهآ دآقينهآ سوالف وخاربينهآ بالققققو ..
.
.
ميره قاعده بالغرفه ويلست تذكر ..
حآرب : انا مابختارج لا انتي ولا هي انا ياي ادرس مب ياي اتخربط ولو سمحتي يا ميره لا تقعدي تسوي حركآت ..
ميره : يا انا يا روضه اختار يا حارب ووحده منا هي اللي بتكون في حياتك
حارب قرب منهآ : لآ آنتي ولا هي مابا ولا وحده منكم فكينآ من حشرتج
ميره : بس انا احبك يا حارب واباك نصيبي وبسوي اي شي تباه
حارب : مابا منج تسوي اي شي , انا ماباج ولا اباها
ميره : أنت جذآب ( ويلست تصيح ) انا احبك واباك
حارب تنهد : هدي يا ميره انا ماحب حد يقعد يصيح , انا بكون ويآج دوم لكن مآبكون لج
ميره تمسح دموعهآ وفي خآطرهآ ( بتكون وياي ولي وماكون ميره لو مآكنت حقي يا حروب انت بس تم وياي هالفتره بس عسب احرق روضوه وعقبها بعرف كيف اخليك لي .. )
.
.
ع العشـآ ..
مكتوم قاعد يترياها عقب دخلت وقعدت ..
العنود كآنت لابسه قميص طويل ويبين انه صوفي وكان طويل ولابسه تحته ليقينز وبوت ومتحجبه ومسويه جحال وايد داخل عيونهآ ومحطيه قلوس احممر ومسويه بلشر خفيف وردي ..
مكتوم : تآخرتي ف طلبت لج كآبتشينو ..
العنود ابتسمت : مب مشكله .. ( وبجرآه ) تفضل قول اللي عندك
مكتوم : آنتي تشبهي وحده كنت آحبهآ .. تشبهيهآ وآيد , بالعيون وبملآمح ويهج وبكل شي يخصج ,, كآنت ضعيفه مثلج ,, كآنت حبوبه وآيد .. !
العنود بهدوء : وبعدين .. !
مكتوم : وعقب سنتين من حبي لههآ كنت قاعد مع قوم حميد ونسولف دقت لي وقالت انها تبا تشوفني ضروري في البحر رحت هنآك عسب اشوفها وكنت مستآنس كنت كل يوم اخبرها شو يصير بيومي وهي بالمثل
العنود سكتت
مكتوم : مدت بآيدهآ بطآقه ..
العنود : رسـآله يعني؟
مكتوم ابتسمت بالم : بطآقه تعزمني على عرسهآ , كآنت مآلجه ومخلصه ويوم فتره ملجتها اصلا ماكانت تكلمني وايد كنا بس مسجات وجي .. ورحت عرسهآ بس مآسويت شي ولا خربت شي .. ويوم اشوفج كاني اشوفها عسب جي انا انتقم منج , انتقم من انسانه ضيعت عمري وحبي لها بالبارد ,, ورآحت لغيري وانا اللي احبها وكنت بصونهآ وكنت باخذها , خلتني .. ومآخبرتني ان حد تقدم لها الا في العرس وايام الملجه تغيرت ..
العنود حست غييير كيف بنت يطاوعها قلبها تسوي هالحركه وسنتين يعني عشره عمر مب يوم او يومين !!
العنود : مآعليه يا مكتوم , أنت المفروض تسكر دفاتر الماضي وماتضايج عشـآنهآ , وانت ياي تدرس انت ماتبي اهلك يستآنسون فيك انك رفعت راسهم ويخقون فيك في كل مكآن , المفروض تسكر دفتر مآضيهآ ومآتطآلع لورى ,, لو كنآ بنتم نطآلع لورى عز الله كملنآ حياتنا وعشنـآ , وبعدين انا مب نفسها يا مكتوم , يمكن بالشكل وبعدين الله يخلق من الشبه 40 ..
مكتوم يطآلعهآ وبهدوء : كل مآشوفج اشوف فيها عشره سنتين واحب انتقم , آنتي الوحيدة اللي من بعد كهالسنين طلعتي في ويهي وماطلعتي الا تشبهينهآ , اتلذذ وانا اعذبج اتحسب اني اعذبههآ , بس صح في فرق بينج وبينهآ .. !
العنود ابتسمت : سكر الماضي وعيش حياتك , نحن ياين هني يا مكتوم ندرس مب نتخربط ونحب .. "
مكتوم متعمد : وانتي ؟ ليش ساكته عني .. ؟ انتي بعد مآتبين ترفعين راس اهلج
العنود لآ شعوريـآ اتجمعت ف عيونهآ آلدموع ولفت
مكتوم : فيج شي ؟
العنود اطالعته : آنآ مآعندي آهل .. آنآ من يوم صغيره وانا عايشه في دآر الايتـآم ( ابتسمت ) ومن يت هني تعرفت على ربيعاتي يزوي وروضه ومهرو وهم معوضيني عن كل شي
مكتوم : كيف قدرتي تين هني ؟
العنود : في عايله تبنتني وتصرف علي وهب مقصرين وانا وعدتهم اني ارفع راسهم وآمآيه عاشه قالت تبيني اتخرج امتياز مع مرتبه الشرف وهي اللي مصبرتني , هب مقصره وياي تعاملني حال بناتها وعيالهم ..
مكتوم : زين المهم انا اسف على كل شي شي سويته لج , واتمنى ماشوفج في طريقي مره ثانيه عسب لا اتهور ( قآم عنهآ وطلع من الكوفي وهو يحآول يخلي العنود وذكريـآت حبيبته في هالكوفي )
العنود ابتسمت : آفتكيييت , آلحمدآلله , بس مآتوقعت جي قصته , الله يصبر قلبه ( وطلعت من الكوفي وهي مستآنسه ويلست تركض لين وصلت مبنى السكن ودخلت الحديقه وجافتهم قاعدين كانت مبتسمه ودخلت سيدة .. )
حميد : قلت ؟
مكتوم : قلت ..
حارب : احسن لك ..
العنود دخلت بعنف للغرفه وهي تغني
روضه : شو الطآري
العنود تعق عمرها على الشبريه وتفر شيلتها على ويه روضه : آرتحت يا بنات خلاص هو صارحني وانا مرتآحه ..
مهره آرتآحت :زين حبيبتي علج دوم مستآنسه ..
روضه : كلبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
يزوي : هههههههه
.
.
ألسآعه 11:30 آلكل كآن نآيم ..
روضه بابتسآمه خبث : يلآ الحين ..
العنود : يلآ ..
مهره كآنت فالحديقه يالسه ويزوي كانت بالكوفي تكمل بحثها بما انه اليهال ناموا وحشره بالسكن
روضه نزلت بهدوء وفرت مثل الشي الصغير في غرفه الاولاد فرت منه 3 وصعدت فوق
روضه : هههههههههههه شغليهم
العنود فتحت الاب وبدت تتحكم فيهم وشغلت وهالاشياء قامت تطلع اصوات واحد شرطه , ووآحد آسعآف والثاني صوت مسدس
روضه نزلت صوب الدري وهي تسمع الفزه والبيبان
حآرب يطآلع الاشياء : حسبي الله ونعم وكيل
روضه خافت وصعدت فوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نشوا نشوا
العنود : ههههههههههههههههه ( وقامت تعلي الاصوات وتتحكم من الاب )
حميد : آذوني
ذيـآب : سكتوآ هالحشششششششششششره
راشد معصب : نسير نشتكي ..
حآرب:اللي مسونها قريب بيدخل اكيد شرد برع
مهره ملت من برع وسيدة دخلت داخل وجافت الاولآد قاعدين واشكالهم تضحك ومعصبيييييييييييييييييييييين
حآرب معصب : مهرووووووووووووووووو
مهره ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههه شوفيكم !
حآرب سيدة راح لمادلين وهو رآيح هنآك العنود بندت الشي وفصلته عن كمبيوترهآآ حآرب اشتكى على مهره وعلى الازعـآج اللي تسويه
مهره صعدت فوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشكآلهم فآآآآآآآآآآآآني فاتكم شكلهم راحوا يشتكوا علي
روضه : هههههههههههههههههههههههه شو بشري
مهره كل ساعه تنفخ ويها وتقلد وآحد : ومعصبيييييييييييين ههههههههههههههه والله اشكالهم تحفففففففففآآآآآآآآآه
دقآيق وتم استدعـآء مهره لغرفه مآدلين وقرروآ يكتبونهآ تعهد واستدعوآ سوآف .. ويزوي اول مارجعت من الكوفي وسمعت بالسالفه على طول عدلت شيلتها وراحت لمادلين ..
مهره : لكنني لم افعل شي يا مادلين
سواف معصب : مهرو اعترفي انتي ولالا ؟ مقوميني عسب سخافتكم ..
مآدلين : نحن نعتذر لكن يجب عليها توقيع هذا الانذار
وفججآه تبطل باب غرفه مآدلين
يزوي : انا التي فعلتها يا مآدلين
مآدلين : ماذا ؟
يزوي : انا التي فعلتها لم تسمعي قولي مثلا ؟؟
مآدلين تنهدت : ستوقعين على انذار
يزوي : لن اوقع على شي ( وترمس مهره ) ممكن تطلعون شوي
مهره : آوك , يلآ سواف
سوآف طلع وهو معصب منهم
يزوي : مآدلييييييييييييييييييييين كم مره قلت لك ..
مآدلين : لم اكن اعلم ولكن حارب اشتكى عليها ..
يزوي : لم تفعل شيئا وانتي لن توقعي احد انذار فهمتي
مآدلين تنهدت : حسنا اذهبي للخلود للنوم ..
يزوي ابتسمت : شكرآ مآدلين .. ( وطلعت ) خلآص خلينآ نروح
مهره : شو قالتلايكون قلتي لها ؟
يزوي : لا مابتوقع حد ! وماقلت لها شي
سيف طلع وهو معصب منهم ومن سخافاتهم ..
يزوي سحبت مهره ورآحوآ السكن وصعدوا الغرفه
مهره : يزوي خبريني شو صار ؟
روضه : هي يزوي وايد مصختيها انتي صايره مآتخبرينـآ شي ..
العنود : ليش مآدلين ساكته عنج للحين ..
مهره : لو مآقلتي بزعل والله حلفت تراني
العنود : وآنآ بعد
يزوي قعدت وفصخت شيلتها : ليش حابين تعرفوآ ؟
روضه : حابين نعرف , ليش مادلين ساكته عنج , وليش تخاف عنج انتي وايد تردين عليها بقوو وهي تسكت ..
العنود : هي يلآ تنطقي ليش
يزوي : آممممم عشـآنن ...
مهره : عشـآن شو ؟
يزوي خذت نفس طويل : عشـآن آبويه
مهره : شوفيه ابوج ؟؟
يزوي : انا عمري ماخبرتكم اسمي الكامل
روضه : هي صحح يلآ قولي اسمج
يزوي ابتسمت : آسمي اليآزيه علي الـ *****
البنات فتحوآ عيونهم
مهره : ححححححححححلفي !
يزوي : هههه وآلله .. انا ماحب اقول جدام الناس اني غنيه وآلخ ..
العنود : بس بعدي مآفهمت ليش مادلين ساكته عنج ..
يزوي ابتسمت : لآن ابويه يمول هالجآمعه وكل سنه يعطيهم دعم مآدي من عنده , وابوي يعرف كل حد هني ويعرف اللي اكبر من مآدلين ,, ويوم رحت اكلمها عسب اخوان مهره ماخلتني دقيت لابويه وكلم اللي اكبر منهآ وغصبوهآ توآفق مآيقدرون يقولون لبنت علي شي ليش عسب مايخسرون الدعم اللي يوصلهم .. وبعدين اصلا توصلهم مبآلغ عمرهم مآيتخيلونهآ .. "
مهره : هههههههه حمآآآآآآآس
روضه : يآ وللللللد يعني نلعب لعوبنـآ
يزوي : هههههههه لآ وآلله مب كل يوم بدآفع عنكم اصطلبوآ ..
العنود : ههههههه اقول روضوه بنسوي اللي نبـآه يزوي ف صفنـآ
يزوي : ههه لآ وآلله
مهره : سواف اخوي وأيد عصب وآلله
يزوي : بسالكم اصلا منو هو اللي اشتكى عليكم ؟
مهره : حروب .. اتحراني انا اللي سويتها
روضه : فقته ..
مهره طرشت مسج لاخوهآ " آنآ آسفه لا تزعل مني ترى والله مايخصني في الشغله اللي صارت , تصبح على خير .. "
وقعدوآ يسولفون لين تعبوآ وغفت عيونهم كلهم ..
.
.
حارب : وآلله ارفونـآ
حميد : هههه نآم نآم خلاص حصل خير
ذيـآب : خسهم الله من بنات هب هينـآت
رآشد : نآموآ بنرد الحركه بعدين
مكتوم : أنا برجع انام ومآعلي منهم ..
وعقبههآ نآموآ الاولآد وعم الهدوء في مبنى السكن آلطلآبي ..
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يآترى مع الايام بتصير احداث بين يزوي وسيف !
_على شو ناويه ميرهه ؟
_مآدلين شو نآويه تسوي بيزوي ؟
_روضه بتقدر انها تشارك وياهم وتطبق النوته اللي عطوهآ ولآ لآ ؟
_هآجر ليش جي قالت للريم .. !
_يا ترى فيصل بيخطب من الاهل ولالا ؟
_مكتوم والعنود .. بتكون بينهم احداث ثانيه بعد الاعترافات اللي صارت ؟
_يآ ترى صقر شو بيسوي بشوآخ وكيف بيعتذر لحنـآن ؟
_رآيكم بكذآ شخصيه آنتوآ آختآروهآ ..
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ ..
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج ()*
آنآآ آلقصيد اللي فزع من دفترهہ مليون نآآب
و آنآآ آلوحيد اللي جمَع مليون نآآب بدفترهہ *music*

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:03 PM

آلبآرت آلعآشر . . ’
مدخل () *
جفني وجرحهہ آلسهر ، حيلي وهدتهہ آلصعآآب
دمعي هہدر ، ضحكي ندر ، عمري وضيعت آكثرهہ ̷̷̷̷
آلصبح السـآعه 8:00 ..
مهره كانت مسبحه آخوآنهآ وملبستنهم واتسبحت هي بعد وكشخت وجي وقعدت تغصص في يزوي ..
يزوي : ممممييييييييييييييييمممممممممم
احمد : خلآصص لا تزعلين حبيبتي خليها تنامم
يزوي : وآفديييييييييت احمدآني انا
احمد اونه استحى ..
مهره : نعم يعني عشتوا الجو بزيـآده نشي ياخي ملآنه روآض من الصبح مآجفتها مادري وين التقعت الملقوعه
يزوي : ههههههههههههههههههههههههههه لو تي وتسمعج بتشرشحج هيي كله ولا روآض
مهره : وتعرفي شو استغربت ان حتى العنود مب بالغرفه عنبوه متى قآموآ على حشرة البارح .. ماشاء الله عليهم بس
محمد : ميمي يلا نطلع انا يوعـآن
مهره : صبر بنتريـآ يزوي عقب بنسير كلنآ بنتريق برع السكن اليوم
يزوي تحمست : يلآ فوقه ( ودخلت الحمام وسبحت وكشخت وجي وحطت روج وردي هآدي ورسمت عينها من خفيف من فوق ولمت شعرها وتعطرت وعبت شنطتها الصغيرون ولبستها على طرف ) يلآ جاهزه انتي ؟
مهره : هي انا من الصبح جاهزه
يزوي : يلآ
وطلعوآ كلهم ومهرو طرشت لسواف مسج ان اي المطعم الموجود في نفس المكان وشرحت له بالمسج وين المكان ورآحوآ ..
يزوي قعدت : يممممممي ابا توست اناا
مهره : هههههه مي طططو
شوي ودخل سواف المكان ومآكآن يعرف شو قآعدين
يزوي رفعت حياتها : اخوج يرآقبنـآ ؟
مهره : ههههههههههههههه لا انا قلت له
يزوي افتشلت : حيوآنه عيل انا بقعد على طاوله ثانيه
مهره : لالا حلفت ماتروحين تعالي هني وياي على داخل واحمد ومحمد وياه مجابلينا
كانت الكراسي مجابلات بعض ومن بينهم طآوله ..
مهره : احمدو اشر لسواف
احمد : سسسسسسسيف
سيف طالعه ويـآ قعد ويـآهم : صبـآح الخير
محمد : صبـآح النور
سيف : شخباركم ؟
مهره : كلنآ بخير ..
سيف قعد : مهور انا راجع هاليومين !
مهره : ليييش تغير الجدول !!
سيف يطآلع يزوي : بسببهاا , رسبوني فامتحان امس
مهره : ههههههههههههههه
يزوي : لآ وآلله مآيخصني فيكك , يعني تشوفني ادرب شحقه تزخني ..
سيف : لان هم قالوا نفس المواصفات اللي كنتي تسويها بس ماحددوا بنت ولا ولد !
يزوي افتشلت : آنزين سوري
سيف : لآ عآدي
مهره : انزين حآول وياهم تعيد الامتحـآن
سيف : بجوفهم اليوم لآزم اكون عندهم السـآعه 9:00 وبجوف لو بيعيدوه لي لكن مب فمكان مفتوح
مهره : زين اخوي ..
سيف رن تلفونه
سيف : ههلآ
عبدالرحمن : لو سمحت يا استاذ سيف مآ آظن آنت يـآي عسب تحاوط فالبلآد ولو مآيت الحين مآتلوم الا نفسك
سيف عصب من الاسلوب الوقح : نععم !
عبدالرحمن : اللي عندي قلته ولو مآيت الحين بطردك من القروب ..
سيف : آحلف بس آنته
يزوي تطآلع سوآف ومهرو نفس الشي
عبدالرحمن : يكفي انك رسبت بامتحان البارح مع ان كآن بآمكآنك تنجح
سيف : نجحت او رسبت بامتحان البارح مآيهمني تصدق .. وانا ماحب هالاسلوب في التعامل .. حآب تطردني اطردني ! ولا اقولك اعتبرني طالع من قروبك وانا بسير بكلم حد ثاني يدخلوني في القروب وياهم ولا انا قروبك ماباه , يلآ بالاذن ( ورقع الخط ف ويه )
يزوي وايد حست بالذنب ان جي قاموا يعاملوه والسبب هي لانها رسبته بالامتحان ..
مهره : شو صآير
سيف : مهره اسكتي شوي .. ( ودق لحمدآن )
حمدآن : آلو .. !
سيف : حمدآن , كلم عبدالرحمن وطلعني من قروبه وآلحييين , اصلا كله منك دخلتني وياه ربيعك المؤرف
حمدان : هههههههههههههههه سواف شو صاير
سيف بحده : حمدان تراني مآتمصخر وياك طلعني من قروب ربيعك وآلحين
حمدان يجوف فونه : عبدالرحمن على الخط .. وبعدين انا قلته يكون شدييد وياك
سيف : اللي عندي قلته يا حمدانو !
حمدآن : زين زين فكنآ , شو سوآلك يعني هو
سيف : رسبت فامتحان البارح راح ويعاملني بوقاحه حد قاله اني اشتغل عنده حضرته الحين اطلعني فاهم ولالا
حمدان : هههههههه والعثره يا اخواني .. انزين لو مهور حذالك عطني لها
سيف فر لها تلفون : يوديه يبا يكلمج
مهره : آلو
حمدآن : هلآ آختي شخبارج ؟
مهره : بخير وانت ؟
حمدان : بخير
مهره : آممم حمدان
حمدآن : ماعليج منه معصب لاني انا قلت لربيعي يدخله بقروبه بالامتحآن ويكون شديد مع سواف فهو اتنرفز من اسلوبه ف مايبا يتم وياه ربيعي على الخط بكلمه الحين وبشوف شو بيصير , يلآ ديري بالج على آخوآني ..
مهره : وآنت دير بالك على خوآتي .. وسلم على ابويه
حمدآن : يووصل .. يلآ مع السلآمه
مهره : في حفظ الله ( وبندت ) سواف خلاص لا تعصب دخيلك خله يولي
سيف شل تلفونه وجآف فآرس مطرش له مسج ..
فآرس " سيفو وينك بدينـآ التدريب , حمني معصصصصصصصصصب هههه يخرب بيت الحآله "
سيف طرش له مسج " انا هذا حمني مابقعد وياه ساعه وحده زيـآده بنفس القروب "
فآرس سيدة اتصل وقعد يتحرطمممممم عليه ..
فارس : كيف تخليني وياه يالحماااااااااار
سيف:ههههه مشكلتك !
فآرس : زين يلآ الحين بيآكلني ببند بجوفك بالفندق
سيف : مب مشكله مع السلآمه ..
فارس : في حفظ الله ( وبند )
وعقب سواف خذا نفس
سوآف : بحآول اليوم احجز اني ارد وبخبرج متى بنرجع ..
مهره تضايجت : سواف شوفيك معصب خله يولي .. !
سواف : زين خله يولي ..
مهره تبا تغير موده : آليوم بيسيرون مدينه الملآهي اللي هني مابتي ويآنآ ؟
سوآف : بجوف لعقب ..
مهره : آنزين يلآ نطلب ..
وطلبوآ لهم الاكل وجي وقعدوآ يآكلوآ يزوي مآكلت وآيد حست جد تضايجت ورن تلفونهآ وسيدة ردت
يزوي : هلآ
سعيد : آممم يزويه عموري يبا يكلمج
يزوي : آوك
عمور : يزووووووي
يزوي : ياقلبي انته مريض ؟
عمور : هييه ياليتج هني
يزوي : برجع مآعليه بيك هاليومين
عمور : بابا يسلم عليج
يزوي : آلله يسلمه سلم عليه
سعيد : بسه تعبـآن وآيد كنت اباه يسمع صوتج
يزوي : ههه مشكور ..
سعيد : يلآ عيل بوديه المستشفى الحين .. بكلمج عقب .. مع السلآمه ..
يزوي : مع السلآمه ( وبندت وسيدة رن تلفونهآ ) آوفففففففففف ( وردت ) آلو
المدربه : يزوي وينج ؟
يزوي : اسفه مآبحضر اليوم
المدربه عصبت : هو مب كيفج
يزوي : نععععم ! , ان شاء الله عيل بكيفج , ؟
المدربه عصبت اكثر : يزوي عن المصخره ترى مآشي وقت
يزوي : آوك انا قلت شي وقت ؟ انا ابا ارتاح مليت
المدربه : لو مآيتي بتنطردي
يزوي : آقولج شي , اعلى مافي راسج خيل اركبيه وتبين تطرديني اطرديني مابذبح عمري عليج وبعدين تعرفين انتي المحتايه مب انا انا بالنسبه لي هاي هوآيه .. !!! اما انتي تبينه عسب تفوزين بآلكآس .. قلت هب يايه ولو شفتج تتصلين فيني اليوم مآتلومين الا نفسج ( ورقعت الخط ف ويههآ وكآنت صدق معصبه ) هاللي ناقص بعد
مهره : يزوي شفيج
يزوي : ولآ شي
مهره : لآفي
يزوي : هاي الكلبه المدربه انا اراويها شغلها
مهره : ههههههه شو سوت لج ؟
يزوي معصببببببه واحمررررررت : الكلبه اونه بتطردني عسب مابي شو تتحراني ميته عليها فقتها بس انا اراويها اذا ماغبت عن كل التدريبات لا تمسيني يزوي .. "
مهره : آلله يهديج
وقعدوآ يتريقوآ بهدوءء ..
مهره : آلو
روضه " تمثل " انها تصيح : آآه مهروه وينج بمووووووووووووووووت
مهره خافت : شوفيج ؟
روضه : هئئئئئئ ميره طعنتني بسكييييييييين
مهره انصدمت : شووووووووووووووووه
يزوي خافت : شو مستوي ؟
مهره بخوف : ميروه طعنت روضوه
يزوي تيبست : شتتتتت
مهره سمعت ضحكه بالتلفون
العنود : ههههههههههههههههههههههههههه كفج كفج اسميج ممثله
روضه : ههههههههه اقول حبي انتي وين ؟
مهره رقعت الخط ف ويهآ : الحيواااااااااااانه تخرط
يزوي : هههههههههه الله يخس عدوهآآ "
سيف ابتسم : آنآ طآلع تبون شي ؟
مهره : سلآمتك, نتشاوف عقب وفكر في الملآهي
سيف : مب مشكلهه .. مع السلآمه
مهره ويزوي : في حفظ الرحمن ..
يزوي بسرعه : مهرو لازم اطلع اوك بشوفج عقب ( وركضت برع تدور سواف وجافته ) سيف
سيف لف : آمري ؟
يزوي بخجل : آمم آنآ آسفه .. سببت لك مشآكل في شغلك
سيف : مآعليه حصل خير ..
يزوي : شو اسم هذا اللي عصب بك ؟
سيف رفع حياته : مآلج خص !
يزوي ابتسمت : آوك المهم حبيت اعتذر عن اذنك ( ورآحت عنه بعيد ودقت لآخوهآ ) سعيد
سعيد : هلآ يزوي آمري
يزوي : آبآ اقولك شي بس لا تفهمني غلط
سعيد : قولي اختي مابفهمج
يزوي حكت له السآلفه : وهذآ اللي صار وهو بسببي رسب بالامتحان والحين بيطردوه وانا والله يعني يا سعيد
سعيد بهدوء : مآعليه اختي انتي شحقه تدربين ركض ؟
يزوي مستآنسه : وآلله آحب هالشي
سعيد ابتسم : زين شو اسمه هو وشو اسم اللي يدربه ؟
يزوي : هو آسمه سيف عبدالله الـ ***** واللي يدربه اسمه عبدالرحمن بس ماعرف عبدالرحمن شو بليز خلهم يرجعوه والله احس بالذنب اخوي
سعيد : زين آختي لا تحآتين , وديري بالج على حالج وحاولي اقين تتدربين ف اماكن مسكرة لا ارجعج البلآد فاهمه
يزوي : هههههه فاهمه يالغيور , يلآ في حفظ الله
سعيد : بآيوه
.
.
سيف رآحح الشغل واول مادخل لقـآ فروس ف ويه
سيف : خير واقف هني ؟
فروس : يخرب بيتككك بيحطوك ف المجموعه اللي تباها
سيف : آححلف كيف ؟
فروس : آتصل وآحد عشـآنك وقآل لازم يرجعونك وانت تختار اللي تبـآه
سيف : وآحد !!
فروس : اسال عبدالرحمن !
سيف دخل على عبدالرحمن : منو اللي اتصل ؟ مب حمدان اخويه !
عبدالرحمن : لا مب اخوك اسمه سعيد علي الـ ****
سيف بطل عيونه : وها شو عرفه فيني
عبدالرحمن مستغرب : كيف يعني انت مآتعرفه !
سيف ينفي تماما : لآء , غريبه كيف متصل ومتعني عشاني !
عبدالرحمن : اممم مآعرف عيل هو اتصل وقال اسمك وطلب مني احطك بالمجموعه اللي تباها ..
سيف استغرب : زين حطوني باي قروب غير قروبك
عبدالرحمن : هههههه يالله حاقد علي يا سواف .. كله من اخوك حمدانو الحمار قالي اسويبك جي
سيف ابتسم : مب مشكله بس ابا قروب ثاني
عبدالرحمن حطه بقروب ربيعه وعقبها سواف طلع ّوسيدة دق لمهره
مهره : هلآ سويف
سوآف : اقولج رجعوني يعني بتموا عندج اليهال
مهره : آحلف كيف ؟
سوآف : تصدقي ماعرف ؟ في واحد اتصل اسمه سعيد علي الـ *** وطلب منهم يرجعوني .. هههه وحركات صرت اعرف هوامير
مهره شهقت : آحححححححححححلف !
سوآف : وآلله ليش؟
مهره بصوت خفيف : يخرب بيتها من حيوانه
سوآف : شو تقولين ؟
مهره : تعرف ها منو !
سوآف : منو ؟
مهره : آخو اليآزيه .. اكيد هي خلتهم يرجعونك لانك قعدت تقول انك رسبت بسببها
سواف انصدم : آلحين هاي ربيعتج من قوم الـ ***
مهره تنهدت : هي
سواف ابتسم : زين قولها مشكوره
مهره : آوقي يلآ عيل تعال الملآهي دام النفس راضيه
سواف : آوكي ( وبند عنههآ )
.
.
فيصل : آمآيه انا ابا اخطب خلآص ..
ام فيصل : هاي السـآعه المبآركه .. حاط عينك على وحده ولا انا اختار لك ..
فيصل : ليش انتي محطيه في بالج حد ؟
ام فيصل : هي خاطري تاخذ وحده من بنات ام مهآ ماشاء الله تربيه واخلاق وجمال ..
فيصل : خلآص عيل ابا اخذ رقيه !
ام فيصل : فديتك يآ ولدي .. الله يتمم لك على خيرر .. الحين بنزل تحت واكلمهم
فيصل : آوكي انا طآلع .. ( ونزل تحت وسيدة طلع وجافهآ برع وابتسم ) صبحج الله بالخير
رقيه : صبحك الله بالنور والسرور ..
فيصل : اشحالج اليوم ؟
رقيه : الحمدالله على كل حآل وانت ؟
فيصل : بخير وسهآله , يلآ برخصتج
رقيه : الله وياك ..
فيصل طلع وسيدة ام فيصل نزلت تحت وكلمت ام مها وام مها وايد استآنست ونادت بنتها داخل وام فيصل راحت عسب ياخذون راحتهم اكثر ..
آم مهآ : آنتي بنتي كبرتي ويا الوقت اللي تعرسين فيه
رقيه افتشلت وتغير لون ويهآ : شو تقصدون ؟
آم مهآ : يعني ياج ولد الحلآل اللي الله كاتبنه لج واذا انتي موافقه عليه الله يتمم لج على خير واذا ما موافقه ترى كل شي قسمه ونصيب ..
رقيه : منو هذا امايه اللي تقدم لي ؟
آم مهآ : ولدج عمج , فيصل
رقيه منصدمه : فييييييييصل !!
ام مهآ : هي
رقيه افتشلت : زين بصلي وبجوف برد عليكم خبر ..
ام مهآ باست بنتها : الله يرضى عليج يا قلب امج انتي ..
رقيه افتشلت باست امها على راسها وسيدة صعدت الغرفه فوق ودخلت بعنف وسكرت الباب وقامت تنزل شوي شوي وتحس دقات قلبها تزداد
صالحه نشت : يخرب بيت عدوج الله ياخذ ينيج وياخذج ويفكني منننننننننننننننننننننج
رقيه تنط على الشبريه وتبوس صالحه : انا انخطببببت
صالحه : شوووووووووووووه ( واعتدلت )
دلآل وحنان ومهآ قربوآ
مهآ : منو خطبج مسودة الويه انتي ؟
دلآل : آممم من الآهل ؟
حنـآن : حليو ولآ
صالحه : بتوآفقي ولا شو
رقيه تاخذ نفس : هي هو من الاهل
حنـآن بفضول : منو سرعه
رقيه : فيصل
مهآ : ههههههههههههه عشتو حركات بنقاليه يعني ما من شي البارح نازل وياج فالمول
صالحه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنـآن : جب جب اسكتتتتتتتوآ .. انتي بتوافقي عليه ؟
رقيه تعق عمرها في حضن مهآ : بعدي افكككر بصلي توه مصبح علي تصدقوآ صدمني هالشي وآيد ..
دلآل : مبروك اختي حبيبتي تستآهليين
مهآ : هي وآلله مبروك ..
رقيه مستآنسه وبصوت رقيق ممزوج بخجل : الله يبارك فيكم
صالحه رفستها : قلنا انخطبتي بس مب جي يتغير صوتج يالبويه انتي
رقيه : هههههه تهبين الا انا بويه بنادي امايه عاشه لج يا مسوده الويه ( ونطت من الشبريه وطلعت )
صالحه تصارخ : رقققققققققققققققققققققققققققيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
رقيه : ههههههههههههههههههه بتشوفين ( سيدة نزلت تحت )
مهآ : والله انج تستآهلين انا بنزل عن تي امايه تمرغني بقب
حنون ودلال : ونحن بعد
ونزلوآ وخلوآ صالحه لين يتها عاشه وصفعتها تصفيع وخلتها تنزل بالغصب ..
.
.
روضه تطالع الاوراق وسحبتهم : عنودي انا طالعه اوقي .. ( وقبل لا ترد العنود طلعت روضه )
راحت مكان مسكر كآمل ومافيه حد وبندت فيه كل الليتات وقفلت عليها الباب وقعدت هناك وحطت كرسي وحطت عليه الاوراق ووقفت جدامه وكل ساعه تعيد النوته
روضه تعيد وتعيد لين ضبطتهآ : آوف اخيرآ .. لازم اسمع روز ( شلت الاوراق وطلعت )
روز : صبآح الخير يآ روضه
روضه بحمآس : اخيرا ضبطتها يا روز اسمعي ( ويلست تغني الاوبيرآ وبصوت عجججيبببب )
روز متعجبه : واااااو , ستكونين في المقدمه اذا
روضه : حسنا , الان مضطرة إلى الرحيل , إلى اللقـآء
روز : إلى اللقاء عزيزتي . . .
.
.
حآرب : شووووووووووههه !!!!
سآرة تصيح : والله يا اخوي ان هذا اللي صار ونحن ياين **** عسب نعآلجه
حآرب تنهد : وعيالج يآ سآرةة ؟
سآرة : شو اسوي مآقدر اخليهم هني بيبهم ويـآي
حآرب تنهد بالقو : وآمي !
سآرة بصوت مبحوح : آمي يوم مآ آعتنت فيك يوم يآهل تباها تتخبر عن بنتها الكبيرة ؟ حبيبي امي طالعه مع الحريم الله يعلم وين رايحه .. !
حآرب : وآبويه
سارة : عند حلآله ويوم خبرته مآهتم حروب مآلي غيرك والله بليز سآعدني
حآرب تنهد : زين انتي تعالي هني وخلي عيالج عندي وانا بحاول اخلص اشغالي من وقت واطلع واخذهم وياي ..
سآرة بوسط صيآحهآ : مشكور يآ آخوي مآلي غيرك
حآرب : فديتج يآ آختي ماتستآهلين هذا قليل بحقج انتي اللي ربيتيني معقوله ارفض لج هالطلب
سآرة : هند تبي تكلمك
هند : خآلي
حآرب : يآ حبيبه خالج انتي شخبارج؟
هند تصيح : آنآ مآبآ اروح ويا مااما خلها تخليني هني هناك ماعندي ربع ولا اي شي
حآرب : مآعليه يا حبيبتي اصبري انا بطلعج هني انتي بس تعالي
هند تمسح دموعهآ : انا اصلا بس بي لانك هنآك
حآرب ابتسم : فديت روح اللي تحب خالها وبتي عشانه , يلآ مابيج اتعبين امج من توصلون دقوآ على هالرقم آوكي
هند : آوكي
حآرب : بوسيلي خواتج الصغيرونـآت !
هند : آوكي خالي , يلآ باي
حآرب : بآي ( وبند وتم يفكر شو بيصير وكيف جي صار لهم وكيف اخته .. !! )
حميد قرب : شو مستوي حروب ؟
حروب : آختي بتي هني هي وعيالها ,, ريل اختي طلع فيه السرطـآن !
حميد انصدم : لآ حول ولا قوه الا بالله !
حروب تنهد : وبيون يسون له عمليه هني هم حجزوآ لازم اسير اجوف جدولي للدراسه هالاسبوع ..
حميد : حروب وين بتخليهم ؟
حروب : مآعرف مآعرف والله ماقادر افكر
حميد : شو رآيك عيال اختك لو كانوا بنات نخليهم عند البنات فتره بريكهم
حروب : لآ مابا
حميد تنهد : مب كيفك اصلا مآفي حل غيره
حروب : أنت سكر هالموضوع لين عقب
حميد : لمتى لعقب لا تنسى ان اليوم الجامعه بتودينآ الملآهي !
حروب : آوففففففففففففففف
حميد : انا بكلم مهره وبقولها وانت يب عيال اختك اليوم ويانا عسب مآيحسون يالملل من اول يوم
حروب : زين سير كلمهآ آنآ مابقول شي
حميد جآف يزوي داخله وسيدة راحت داخل وعقبها بشوي جاف مهره قريب السكن
حميد : انا بسير اكلمهآ( ورآحح )
مهره : هههههههههه عيب حمود والله بصفعك
احمد بحزن : ماما تذكرنا ميمي ؟
مهره نزلت لمستوآه : يآ روح ميمي انته ماما بتحبنا دوم واكيد مانستنا
احمد حضنهآ : انا اشتقت لها وايد .. انا ماجفتها ولا قعدت وياها
مهره تمسح على ظهره : أنت اتجوف دانه ؟
احمد : هي
مهره : دانه وآيد تشبه امي احمد .. واكيد امي تحبك
محمد بضيج : اللي يحبنآ مآيروح عنـآ
مهره : لكن اذا الله خذاها شو نسوي , يلآ قولو " الله يرحمهآ ويغفر لهآ يآرب "
محمد وآحمد قآلوهآ وحضنوآ اختهم
حميد قرب منهم
محمد : اصلا انتي من يوم راحت ماما وانتي تلعبي دور ماما عسب جي انا احبج وآيد
مهره ابتسمت : وانا احبكم ..
حميد : آحممم
مهره انتبهت له : اوه حميد حيآكك ..
احمد : حمووووووووووود ( وعفد وحضنه ) اليوم تريقنـآ ريوق حلو
محمد : يآليت فهودي ويانا
حميد ابتسم ونزل احمد : روحوآ شوي داخل وانا بي بلعبكم هنآك
محمد : وآآو تعآل يلآ ( وسحب احمد ورآحوآ )
مهره رافعه حياتها : خير حميد شي صاير ؟
حميد تنهد : بمآ آني مآعرف اوصل لحد غيرج هني انا محتآينج في شي واتمنى انج مآترديني
مهره تاشر لداخل : تفضل بنقعد عسب نتكلم زين
ودخلوآ وقعدوآ ف الحديقه
مهره : خير يا حميد عسـآ خير .. ؟
حميد ابتسم : آممم
مهره : لآ تستحي قول يلآ
حميد : حآرب
مهره تنهدت : لآ تقولي بترمسني عن روضه وحآرب والحيه ميره
حميد : لآءء
مهره : آمم عيل سوري قاطعتك كمل
حميد حكآلهآ عن القصه : والبنات اتوقع انهم يهآل .. يعني مب وايد كبآر يمكن اكبرهم عمرها 13 جي .. وماعندهم حد غير حارب.. وهم بيطولون وحآرب مأيقدر يهد دايما محاضراته وتعرفين امهم بتكون بالمستشفى
مهره بابتسآمه حلوه : لآ تحآتي فهمت خلآص .. افا عليك يآ حميد نحن في خدمتكم دوم , وبعدين هاليهآل مآلهم ذنب وانتوا ماقصرتوآ ف آخوآني كل يوم تلعبونهم وهم اصلا محتآيين يلعبون مع شباب عشان جي انا والبنات بندير بالنا على عيال اخت حارب وقوله لا يحآتيهم ..
حميد : هم بيون ويانا يوم الملآهي
مهره : خير وبركه .. بنتعرف عليهم بعد
حميد ابتسم : مشكوره وآيد نردهآ لج بالافرآح
مهره : آوقققي بتردهآ لا تحآتي بطلع عنونك على هالخدمات
حميد : هههههه زطيه
مهره : مثلك ,, احممممممد
احمد : هلآ ميمي
مهره : يلآ حبيبي دآخل سرعه .. !
محمد يا : ميمي نبا نتم عندهم
مهره : لآبس بعدين بتروحون الملآهي
احمد ومحمد بجرم : آوكي ( وركضوا داخل )

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:04 PM

مهره : متى بنطلع للملآهي ماتعرفون ؟
حميد : بلآ على السـآعه 5 لازم نكون جآهزين لان الملآهي شوي بعيده ..
مهره : خلآص اوكي .. مشكور .. يلآ عن اذنك
حميد : اذنج معـآج
مهره : هآ هآ هآ آكيد اذني وياي بخليها عندك بعدين كيف بسمع
حميد : هههههههههههه سخيفه والله ( ورآح )
مهره تصارخ : حرمتتتتتتتتتتتتتتك السخيفه ( ودخلت السكن )
.
.
هآجر نزلت تحت وهي مقفله ودخلت غرفه امها وجافتها مستآنسه
هآجر : امايه ليش مستانسه ؟
ام فيصل : خطبنآ لآخوج ..
هآجر : هآآآآآ .. ومنو خطبتوآ له
ام فيصل : رقيه بنت ام مهآ
هآجر : آوف ماجفتوآ الا هاي
ام فيصل استغربت : ليش ؟ اخوج يباها وبعدين البنت مافيها عيب
هآجر : زين تولي هي وياه ( وطلعت ورقعت الباب وراها بقو ونزلت تحت وجافت البنات ) صبـآح الخير
مهآ وصآلحه وحنـآن ورقيه : صبآح النور
هآجر تطآلع دلآل : وشحقه مآتردين مآكله حلآلج ؟
دلآل بعنف : هجور , تراني عرفت انتي شو مسويه البارح ( وترص على اسنآنهآ ) رحتي قلتي للريم اني احب حمد على اساس تفرقي من بينهم واخر شي انا اكون السبب اللي ينتشر بين الآهل ( وبتهديد ) جربي ترمسين عني مره ثانيه بندمج بخليج تصيحين دم
هآجر : يسوي علينا ان حمد مآخذآج تردين حرتج فينـآ ؟
رقيه : عيب هجور شو هالكلام !!
هآجر : اقول اسكتي لا اخلي اخوي ماياخذج
رقيه بعصبيه : اقول حبيبتي لايكون بس مفكرتني ذابحه عمري على اخوجج ,, جهنم لج انتي وياه فاهمه ولالا ( وصعدت فوق )
صالحه بعصبيه يودتها من ثيابها : سمعيني زييين هجور , قلنا عاملناج زين بس تركبين على راس خواتي هني بتشوفين مني شي عمرج ماتتمنيه ( وبحده ) ولا تفكرين اني اذا قعدت مع الاهل يعني تغيرت للاحسن وبسكت عنكم ( بابتسآمه ) ادوس عليكم كلكم وامشي صدقيني اسويهآ ( وتشوف دلال ) وانتي مابتموتي على هالحمد ورقوي مالازم تاخذ فيصل .. وخبروا فيصل ان اخته السبب
مهآ : صلوحه حبيبتي اقعدي ..
صالحه : مالي مكان وياها ( وصعدت فوق عسب تكلم رقيه وتهديهآ )
دخل احمد وبطي وسلموآ على الكل وحسوآ الاجوآء متوتره , شوي تبطل باب غرفه حمد وكآن كاشخ وطالع من الغرفه
حمد : صبآح الخير ..
الكل رد عليه الا دلآل قامت وطلعت
احمد : شو مستوي .. !
حنـآن : ولآ شي
بطي : لا تخرطون يبين عليكم
حنـآن : عن اذنكم ( وقـآمت )
الشباب كلهم يطآلعون مهآ
مهآ : آمييييييه ليش جي تطالعوني .. ( وتتحجب ) ماصاير شي
هآجر : بلآ ليش مآتخبرينهم شو صار
مهآ آطآلعتها : آنتي تسكتين فاهمه ولالا
ام فيصل نزلت : وشحقه اسكتين بنتي
هآجر اونه تمثل الحزن : تخيلي امايه رقيه قالت لي جهنم لي ولفيصل
ام فيصل انصدمت وقعدت تتنازع .. وسيدة قالت لهجور تطلع تسوي اغراضها عسب يروحون من العزبه
بطي وحمد واحمد قعدوآ
احمد : فهمينآ شو صاير
مهآ معصبه وكآتمه غضبها كله ومحمممممممره : هجور ست الهآنم البارح يوم كنا بالمول راحت وكلمت الريم مرت حمد وراحت قالت لها ان حمد يحب دلال ودلال تحبه ومن هالسوالف .. دلول راحت كلمتها وسكرت على الموضوع وقالت لها انكم جست فريندز وهي مستآنسه انكم لبعض وهي مابتسوي شي يخرب من بينكم
احمد تنهد : استغفر الله العظيم
بطي : معقوله هجور جي !!!
مهآ تحآول تهدي نفسهآ لكن مب قادره وتكمل : اليوم الصبح فيصلو مكلم امي عسب يبون رقيه لفيصل وعقبها اتجمعنا تحت كلنآ هجور تمآدت وقعدت تقول لرقوي لا تخليني اخلي اخوي ماياخذج وماعرف شو يحسسوني انهم بياخذونها خدامه .. وقامت صلوحه ومسكتها من ثيابها وهددتها اما عن دلال ف طلعت عسب هجور قعدت تقولها يسوى علينا معصبه من حمد واطلعي حرتج فينـآ
بطي مصدوم وساكت
احمد وايد عصب من حركتهآ : ومنو قالج اليوم بيطلعون من هني هاي هجور انا اراويها شغلهآ ؟
حمد عصب : مآلهآ خص فيني ومآلهآ خص منو احب ومنو اخطب
دخل صقر : والعثره الاجواء متكهربه
مهآ معصبه ويوم يت ام مها كانت وايد معصبه
مهآ خذت عكآزآتهآ وقامت : مآله داعي اميه تسمعينا كلام لعلمج ان هجور الغلطـآنه وهي اللي بدت وبعدين انا اقول لو صلوحه عطتها طراق كان وآيد زين .. ( ورآحت )
ام مهآ تطآلع الاولاد : وانتوا شو تسوآ هني ؟
احمد : ومنو قالج ان اليوم بنطلع من هني الا يوم نتحاسب مع هالهجور !
مطر وفيصل دخلوآ : السلآم عليكم
احمد : وعليكم السلآم
شوي نزلت ام فيصل وهجور
مطر مستغرب : بنروح من العزبه ؟
ام فيصل: هي نعم مآلنآ قعده هني ..
فيصل : ليش شو صآر ؟
هجور تمثل : اهانوني وايد
فيصل استغرب : ليش شو قالولج ؟
هجور : قالت .. ( وقبل لا تكلم )
بطي بعنف : اختك تدخل في امور مالها خص فيها
ام فيصل : ها يا بطي الحين ضد بنتي !
بطي : خالوه شوفي بنتج اول .. اولا انتوا مابتاخذون بنت ام مها عسب تذلونهآ تقعد تقول للبنت والله اخلي اخوي ماياخذج وحركات وبعدين ترى مب هجور اللي بتزوج رقيه ! حشمي عمرج يا هجور ( وسيدة شل بعمره وطلع برع )
هجور كآنت بتنهار حبيب قلبهآ يعآتبهآ !!
ام فيصل عصبت : هجور شو الكلام اللي يقوله
حنـآن دخلت هي ودلآل
آم مهآ سكتت
صقر : خلاص خالوه خليها يمكن سوء تفاهم بينها وبين البنات
دلآل مرت وصعدت فوق ويايه حنان بتصعد لكن عاشه طلعت ونادتها
عاشه : آنتي دامج موجوده هني ابا اسالج شو صار ؟
حنـآن بصوت خفيف : مابا ارمس بشي انا بصعد عن خواتي ..
عاشه عصبت : حنـآآآآآآآآآن
حنـآن فزت : زين زين برمس ( وتطآلع هجور ) كنا انا وخواتي قاعدين في الصاله نزلت هجور وقعدت تتنازع على دلآل ورقيه قالت لها " عيب هجور شوهالكلآم ! " جآن تقوم هجور ترد عليهآ " اقول اسكتي عن اخلي اخوي ماياخذج ! " رقيه قالت لها جهنم لج ولاخوج وانا ماميته عليكم وعصبت وصعدت فوق .. جان تقوم صلوحه وتيودهآ من ثيابها وسمعتها كلآم وعصبت وآيد وقتها صلوحه وحلفت اذا هجور قربت منا بتشوف من صلوحه شي مايعيبها .. وقالت مب معناته هي قامت تسولف ويانا يعني هي استوت طيبه وغير ومن هالكلآمم . . ف هجور ماعرف شو قالت لخالوه ام فيصل وام فيصل عصبت قبل لا تسمع بنتها شو قـآلت .. وبس هذا اللي صار من على الصبح ..
هجور ساكته وماعارفه شو تقول وفيها دموع مب عشانهم عشـآن بطي اللي عادي تخسره عشانهم
ام فيصل عصبت وآيد من بنتها وارتفع لها الضغط وسيده طاحت عليهم والكل انصدم ومآعرفوآ شو يسون
حنـآن ركضت غرفه صقر وخذت عطر كان على التوآليت وتمت ترش على ايدهآ وتشمم ام فيصل
حنـآن : آنتي بخير ؟
ام فيصل : هي بخير
حنـآن قامت ورجعت العطر وخطفت على المطبخ ويابت لام فيصل ماي وعطتهآ : تفضلي خآلوه
وشربت ام فيصل الماي وهي زعلآنه من بنتها واعتذرت لام مهآ وعاشه عن اللي صار وفيصل جد عصب من كلآم هجور وبنفس الوقت من كلآم رقيه سيدة رآح فوق وقبل لا يدق الباب سمع !
رقيه تصيح : انا ماحب حد جي يعاملني
صالحه : خلاص بس بس عن الصيآح الزيـآد انتي مابتموتي على هجور ولا على اخوهآ
رقيه : لكن .. !
صالحه : لكن شو انتي لايكون تعشقيه
رقيه : لآ بس اليوم حسيت غير يوم عرفت انه خطبني .. انا عمري مابلاقي واحد مثل فيصل وهو من الاهل مب بعيد وها اللي مطمن قلبي بس دايما هجور توقف في ويهي انا وخواتي ( وبصوت مبحوح ) خربت كل شي
صالحه : يا مينونه انتي اصلا كنتي بتوافقي على فيصل ؟
رقيه مفتشله : وليش ماوافق عليه
صالحه : ههههههههههه طاعوا الحركات الماصخه .. انزين سيري صلي اول
رقيه : بصلي بس انا بعد مرتآحه يعني له وآيد .. هو احسه محترم , وجميل , وآخلآق , وذوق ومآخلآني اروح بالمول بروحي .. و و و تصدقين انه سالني لو احب حد
صالحه : ههههههه يخرب بيته جرئ وانتي شو رديتي عليه ؟
فيصل ابتسم من ورى البآب ..
رقيه : مآجآوبته وقلت ان هالشي من خصوصياتي بس انا ماحبيت حد يعني موفره الحب لريلي ان شاء الله
صالحه : آختصري الكلآم وقولي لفيصل
رقيه افتشلت : آقول جب ..
صالحه : آلله يتمم لج على خير وان شاء الله مآيصير شي وبعده يكون يبـآج
رقيه : ان شاء الله
نزل فيصل ومحد كان حاس فيه وطلع وهو يحس بونـآسه .. هي بتكون آول حب له وهي بالمثل .. !
وام فيصل بعد مآعتذرت من آم مهآ قالت لهآ آنهم يبونهآ للحين ومآعليهم من هجور و مشآكلهآ وآم مهآ قالت بتشوف رقيه وردهآ ..
حنـآن ابتسمت يوم سمعت جي وسيدة طلعت برع وراحت صوب وردتها
صقر : حنـآن
حنـآن فزت : هلآ ..
صقر : آممم السموحه على حركه البارحح .. و و و شو نسوي الناس مآتستآهل
حنـآن : صح !
صقر ابتسم : المهم السموحه دخلتج في مشآكلي واني احب بنت وانتي مايخصج بههذآ كله ..
حنـآن : مب مشكله اهم شي عرفت حقيقتها ..
صقر اتصلت فيه شوآخخ وتم يطآلع التلفون : ممكن تردين
حنـآن خذت الفون وبالغلط لآمست ايده وسيدة لفت عسب مآتشوف نظرآته وردت : آلو
شويخ بحسد : آنتي
حنـآن : وليش هالاسلوب يعني
شويخ : آنآ مآبآج تكلمين صقر واصلا انا اللي بعدته عنج طول هالفتره
حنـآن تمت سآكته وهي تذكر كيف ان صقر ياه فتره تغير عليها وآيد : زين والمطلوب !
شويخ : آنتي ليش تردين على تلفونه ؟ صرآحه مآستبعد انكم بنفس الغرفه وو
حنـآن قآطعتهآ : قليله آلآدب تتحريني انتي .. حبيبتي صقور جافج وانتي مع شله الشباب يالخايسه يالحيوآنه , ويقولج لو اتصلتي على تلفونه بيبلغ عليج الشرطه ووقتها تعالي يا حلوه واتمشكلي ,, بتستوي فضيحه العآممممم
شويخ صارخت : كله منج ياحقيرة علقتيه فيج
حنـآن عسب تقهرهآ: هي ماتعرفين انا وصقور الحين لبعض وانخطبنآ وجي حركات .. المهم لو دقيتي مره ثانيه على هالرقم ببلغ عليج ..
شويخ عصبت : الله ياخذج وياخذه ..
حنـآن : حذرتج .. بس خلني اشوف مسج منج وبتشوفين مني الويل
شويخ خافت ورقعت الخط ف ويهآ ومسحت رقمه على طول
حنـآن : هههههههه ياخي والله انها مصخره ( لفت آطآلعه ) اتفضل مآبترجع تتصل
صقر سيدة سحب التلفون ورآحح
حنـآن : غريبه وآلله .. يسوي كل شي يرضيها وتخونه ( تنهدت ) صدق مآمنهم امان لا ريايل ولا حريم .. !
.
.
خوله دقت لهآ : جآهز .. !
.. : بعده عطيني يوم وبيكون جآهز
خوله : ترآج مصختيها مب سحر هذآ !
.. : والله حبيبتي جان تتحرين الشغله جآنكي مآنكي تعالي انتي سويه
خوله : زين زين يلآ بنتريـآه شو ورانا ..
.. : مع السلآمه
خوله : في حفظ الله ( وبندت وابتسمت بخبث ) بنجوف الحين منو يفوز انا ولا انتي يا روضه ..
.
.
السـآعه 4:30 ..
دقت سآرة لحآرب وخبرته انهم وصلوآ وهم الحين بالفندق .. وقالهآ تلبس اليهال لان بيوديهم الملآهي وطبعآ اليهآل طآروآ من الونـآسه ..
سآرة تعطي هند فلوس : مآمآ خلي هآي عندج آنزين
هند : آن شاء الله
شوي ودق تلفونهآ ..
حآرب : نزلي العيال انا تحت
ونزلت سارة هي والعيـآل وسلمت على اخوها وصاحت يوم حضنهآ
حآرب : آبيج تكونين اقوى من جي سارونه .. انا وياج دوم وعيالج في عيوني
سآرة : اسفه بتعبك وياي اخوي
حآرب : شو هالكلآم ماعليج خلاص يلآ أنتي روحي عند ريلج
سارة : آن شاء الله( وصعدت فوق وحآرب شل اليهال ورآحوآ آلسكن )
روضة نزلت تحت وهي معصببببببه : كلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآب !
يزوي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
مهره : كفج كفج ههههههههههههههههههههههههههههه
العنود مستغربه : شو صآير ؟
يزوي : هههههههههههههههههههههههههههههههه محطين صرصور ميت على فراش روضوه
روضه وقفت حذآلهآ : جب جب حقيره فريت الفراش كامل بالزباله ويا المخدات لعلمج واليوم بنام على شبريتج
مهره : هههههههههههههههههههههه جفتي كيف جالعين لج الراس ومحطينه ..
روضه تلوعت : بس عاد والله لآعت جبدي مردوده هالحركككه .. حرآم عليكم خليتوني افر فراشي يعني اليوم بنام عندكم مايخصني مايخصني
يزوي مستغربه : بنات منو هذيل اللي قاعدين هنآك احسهم يهآل ؟
مهره تذكرت : آووووووه تذكرت .. ويت شوي ( ورآحت صوبهم )
روضه تمت مبوزه : والله بتشوفون على هالحركه الخايسه
العنود : هههههه هونيها وتهون
ميره كانت واقفه صوب حارب وتكلمه
مهره : حبيبتي
هند لفت ومفتشله : هلآ
مهره : آنآ آسمي مهره أنتي منو ؟
هند : آنآ آسمي هند .. خآلي حآرب يآبني هني عسب ( وافتشلت ) آمم عسب بابا تعبـآن شوي !
مهره : زين عيل بتروحين ويانا الالعاب ..
هند : هي بروح انا وخواتي واخوي
مهره قربت من آخوهآ : آنت شو اسمك يآ حلو
زايد بصوت برئ : آسمي زآيد
مهره : كم عمر اخوج هنوده ؟
هند : آممم جريب بيدخل 6 سنوآت
مهره : زين ويت شوي ( ورآحت وجآفت آخوآنهآ قاعدين يلعبون وسحبتهم ) تعآلو
زآيد يوم جافهم سيده قام وسلم عليهم
مهره تكلم زآيد : هذيل اخواني احمد ومحمد
هند : وآآآآآآو ماشاء الله عليهم توام صح
مهره : صح
وقعدوآ يسولفون ومهره تعرفت على خوات هند الصغار كانت عندهآ ( 3 خوآت , آيمآن , ليلى , آمل ) ووايد حبوآ مهره
روضه تقربت : مهآري يلآ الباص وصل ( وجآفتهم وسلمت عليهم ) آنتوآ رآيحين ويآنآ ؟
هند : هي ..
مهره : هي بيروحون ويانا وبيلعبون ويانا نحن
روضه استانست : اوكيك .. انا اسمي روضه
هند : وآنآ هند
مهره : يلآ فالباص بنسولف ( ودخلتهم ودخلت ويـآهمم )
حميد : آحس بنت اختك تاقلمت ويـآهم
حآرب تنهد : آهم شي مآيحسون بآلشي اللي قاعد يصير ..
حميد : قوم نركب الباص .. !
وركبوآ الباص وكآنوآ كلهم يسولفون ويزوي والعنود مآخلوآ اليهال ف حالهم قعدوآ يلآعبونهم كلهم واول ماوصلوا جافوا سواف هنآك واستآنس حميد وعرفه على الشله ودخلوآ يلعببون كلهم ..
هند بعلثه : آنآ لآزم اروح الحمام .. !
مهره مقطوع نفسها : روضوه وديهآ الحمام
روضه سحبتها : يلآ ( وودتها الحمام )
هند دخلت الحمام وجي ويلست تطآلع الفلوس اللي عندهآ وجآفت آن خخلآص قربوآ يخلصوآ وقررت تقعد .. ومآتلعب لا هي ولا خوآتهآ بس زآيد بمآ آنه مع حآرب ف اكيد بيلعب ..
حآرب قرب من روضه : فيها شي ؟
روضه مستغربه : لآ بس طولت وآيد مدري شو ياها ( دقت الحمآم ) هنوده حبيبتي فيج شي
هند سيدة خشت الفلوس وطلعت وتمثل انها تغسل ايدهآ : لآ شوي وبطلع
روضه : لآ لآ تحآتيهآ .. "
حآرب ابتسم ويبين عليه انه يحآتي اشياء وآيد : مشكورة
روضه : آلعفو ..
هند طلعت
روضه جافت حآرب : آخليكم اذا تبا تكلمهآ يعني يبها عقب هنآك ( وتاشر على المكان اللي فيه اليهال ويزوي ) بنترياها
حآرب : آوكي .. ( يطآلع هند بعد مآرآحت روضه ) شي صاير
هند افتشلت : لآ خآلي شو كآن صآير
حآرب سحبها وقعدها على اقرب كرسي : لآ تخبين عني انا خالج شو فيج ؟
هند صدق صدق استحت : ولآ شي خالي بلآك مآصآير شي !
حارب : عيل روحي لعبي ويآهم
هند : لآ خلآص مابا
حآرب رفع حياته : بتقولين ولا شو ؟
هند يوم جافته خافته يعصب : ماما عطتنا فلوس وانا فلوسي خلصت كيف اقدر العب والعب خواتي .. خلآص برايه نحن بنتم قاعدين
حآرب طلع بوكه وعطآهآ فلوس : عيب تقولين جي اصلا انا نسيت اعطيج وساروه بتشوف كيف تعطيج وانتي طالعه وياي
هند : لآ خآلي مابا
حآرب : خذيها لا تخليني ازعل منج
هند تطآلع : بس احس هذيل وآيد .. !
حارب : لآ وآيد ولا شي
روضه قربت منهم لانهم كآنوآ بيتحركون ..
حآرب : يلآ خذي
روضه : آفآ حروب .. جب جب مآتآخذ ولا ريال انا بعطيييها والله وآيد يآيبين .. ( بطلت شنطتها وجافت تلفونهآ وآلع ) آلو
خوله تضحك : يا دورج يا روضه .. بيب اخرتج .. وان مآخليت ابوج يسوي فيج العجب لا تسميني خوله ( ورقعت الخط ف ويهآ )
روضه تغيرت ملآمح ويها وآيييييييد ..
حآرب ياشر لهآ : روضه فيج شي ؟
روضه ابتسمت : لآ ولآ شي انزين خلآص يلآ خلها تي نحن بندفع وبعدين اصلا عيب تعطيهآ
هند استحت ان البنات يدفعون عنهآ ف سحبت الفلوس من خآلهآآ ورآحت ويا روضه .. !
وبعد مآهلكوآ من اللعب وكلهم استآنسوآ رجعوآ وهم منتهييين وحآرب وصل عيال اخته ورجع السكن جآف الكل قاعد تحت رغم التعب ويسولفون وجاف شله العنود كلهم قاعدين الا روضه مب موجوده
حآرب يرمس مهره : ممكن شوي !
مهره قآمت : آمر حروب
حآرب : آممم شكرآ وآيد على الشي اللي سويتوه مع عيال اختي مأعرف اطلع من يزآكم
مهره : ولو يآ حآرب نحن خوآت ودوم بنوقف ويآك وبعدين انتوا يوم نحتآجكم مآتقصرون
حآرب: آممم وين روضه ؟
مهره : ماعرف يا حآرب من آول مآنزلنا الباص اختفت انت كلمتها قلت لها شي ؟
حارب : لآ ( تذكر ) وصلها اتصال يوم كنا بالالعاب وقلب مودهآ سالتها شوفيج مآردت , انا ظاهر اشوفها
مهره : لا ترجع بدونهآ بليز وطمنا عنها هاي خبله عادي تسوي اي شي
حآرب تنهد : آن شاء الله ( وطلع من السكن وراح المكان المعتاد اللي توقع انه يلآقيها وجافها قاعده وتصيح بصوت )
حآرب : مآتوقعتج ضعيفه
روضه سيدة مسحت دموعها وسكتت : آنت شو يآيبنك هني ؟
حآرب : آول شي خبريني شوفيج ؟
روضه تلف : مآفيني شي .. انت غريب نسيت
حآرب : ودآمني غريب ووعدتج ان اللي بينـآ مآيطلعع ليش تخبين !
روضه : لآنك تستخدم هالشي ضدي حتى لو مآتخبر به احد
حآرب بحنيه : آوعدج مآستخدم هالشي ضدج , وآوعدج آن الكلآم مآيطلع شو تبين آكثر من جي !
روضه صاحت آكثر : مرت ابوي دقت لي يوم كنت بالالعاب
حآرب تضايج : وشو كآنت تبـآ منج ؟
روضه : قالت انها بتسوي فيني العجب , وبتخلي ابوي يسوي اشياء فيني .. وقالت لآ تسميني خوله لو مآسويت فيج ججي . .( وصآححت ) قلبي مب مرتآحح .. بتسوي شي فابويه انا ماريده اخسره هو اخر شي باقيلي بهالحيـآه
حآرب بهدوء : لآ تزعلين .. مآبتقدر تسوي شي صدقيني ( وقعد يكلمهآ ويهدي فيها )
روضه وكآنه كلآم حآرب دوآ لكل جروح قلبهآ : آنت في شي في كلآمك , آنت اكيد سآحر ؟
حآرب : ههههه وليش عاد
روضه : مآدري احس كلآمك وآيد يريحني ولو آني متاكده ان مابيصير خير وخوله مب هينه
حآرب : مآعليه انتي توكلي على ربج ..
روضه تنهدت : حآرب , آنت فيك شي ؟
حآرب وهو يفضفض لهآ : آنتي بعد توعديني مايطلع
روضه بونـآسه : وعععععدد
حآرب : آمم ريل اختي فيه السرطـآن , هي نفسها اللي كانت تعلمني كيف اصير ريال , جفت بعيونهآ آلآنكسـآر اليوم وهذيل عيالها ..
روضه منصدمه : لآ حول ولا قوه الا بالله .. !
حآرب : لآتحآتين
روضه : انت كل يوم يبهم عندنا وماعليك ..
حآرب بفضول : ليش كنتي تصارخين وانتي نازله مساعه ؟
روضه تلوعت : لآ تذكرني
حآرب : لييش ؟
روضه : محطين صرصور ميت على شبريتي .. ووو ( بقهر ترمس ) وقالعين الراس ومحطينه ف مكان والجسم ف مكان
حآرب : آعيييه عليكم
روضه : دآمهآ جلسه صراحه اخبرك شي
حآرب : قولي ..
روضه بونآسه : انا اللي سويت فيكم هاك المقلب يوم كنتوا راقدين
حآرب رفع حياته : لآ وآلله
روضه : هي ( تطآلع السـآعه ) انا برجع السكن آوكي مابا حد يشك فيني
حآرب : يلآ طوفي
ورجعت هي وحآرب السكن وقعدت ويا البنآت عقبهآ آلكل دخل ينـآم من التعب . . كسرتهم الالعاب . . "
.
.
+ توقعـآتكم () !
_شو نآويه خوله تسوي بعبدالعزيز ؟ وشو قصدهآ بتخليه يسوي العجب ف روضه .. ؟
_ليش صقر جي يعامل حنـآن حتى بعد مآعرف ان شوآخ خآينه ؟
_يآ ترى رقيه بترتآح لفيصل وبتوافق ولالا ؟
_شو بيصير مع ريل سآرة اخت حآرب ؟
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ ..
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج ()*
شيبت بعقول آلعرب هيبت روس مآ تہآآب
جمهرت ناس عمرهمَ مآ يعرفون الجمهرهہ (=|

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:05 PM

آلبآرت الحآدي العشر . . ’
مدخل () *
مآ صرت ذيب آلآ لآن اللي تحدوني ذيآآب
ما كنت آغيب آلآ لآن آلعفو عند آلمقدرهہ'(
آلسـآعه 10:30..
آم مهآ صعدت توعي بناتها وقعدت تكلم رقيه
ام مهآ: آنتي موافقه ؟
رقيه : انا مابا اتسرع امايه .. انتي جفتي كيف البارح هاجر عاملتني كيف بتم انا وياها بنفس البيت لالا مآبتحمل ..
آم مهآ : آنتي بتزوجين فيصل مابتتزوجين هآجر ..
رقيه بخوف : آمآيه يمكن هو يوقف مع اخته ومآيسمعني
ام مهآ : آنتي صليتي البارح
رقيه : هي صليت ومرتآحه الحمدالله
آم مهآ : عيل انا كلمت ابوج من الصبح وهو موآفق انتي موآفقه خلآص ..
رقيه تنهدت : خلآص لي تشوفينه امايه ..
ام مهآ حضنت بنتهآ : عيل الف الف الف مبروك , فديتج وآلله آخيرآ بجوف وحده منكم عروس !
وبعدههآ بدقايق الكل عرف بالخبر واستآنسوآ وآيد وآولهم فيصل .. "
.
.
في المدرسه . .
شيخه : جفتيه انتي ؟
حمدة تنهدت : لآ مآجفته ولا هو جآفني .. بس خلآص جريب بتصير الملجه الرسميه
هنآدي : هئئئئ كيف تصير حمدوه وانتي ماشايفتنه ..
حمدة ابتسمت : هذآ آبوي الغالي مستحيل ارد له طلب وبعدين .. لو ابوي جاف فيه العيب جآن مآفر بنته الوحيدة ..
هنآدي : آسمه مآتعرفين اسمه ؟
حمدة : آممم بلآ اعرفه وعرفت اهله اسمه حمدآن اللي بيخطبني وعنده خوآت سلآمة ودآنه حبوبات وكبرنآ وعنده مهره تدرس برع وسيف يشتغل بس ماعرف في شو وعنده اخوان اولاد توام صغار ..
شيخه : ماشاء الله يا حمدوه الحين تعرفين العايله كامله !
حمدة : فكيني شويخ والله راسي بينفجر انتوا تعرفون مآصرت انام والله حتى شكلي بزفت بالامتحـآن ..
شيخه : شو عن الملجه وجي مآرمسوآ ..
حمدة بضيج : سمعت آميه تقول انهم جريب يبون يملجون والعرس لبعد مآخلص ( بخوف ) وايد مستعيلين .. !
هنآدي يودت ايدهآ : يآ روح ربيعتج نحن دوم ويـآج
شيخه : يب يب لا تخافين ..
حمدة ابتسمت وداخلهآ ميته خوف .. شوي وآندق باب الصف .. ونقآش كآن برع الصف بس ماحد كآن يعرف منو اللي واقف
سلآمه دخلت الكلآس وهي محطآيه لزقـآت على ايدهآ : حمدوه بتروحين ويآهآ ؟
حمدة : سلآلآمممي !!
دآنه دخلت رآسهآ : نحن هنـآآآ
حمدة : ههه شو ياين تسون , عندي امتحان كيف اروحح ..
دآنه : خلاص كلمنا الاخصائيه هي بتخليهم يمتحنونج يوم ثاني
حمدة : خلاص عيل بروح بس منو ياينكم ..
سلآمه : مع الدريوليه يلآ كلمنا امج نحن .. سرعه ( وطلعت تترياها عند الباب )
وكل الكلآس قعد يرمس عنهم ..
هنآدي : هذيل خوآته ..
حمدة : هي .. ( دخلت اغراضها فالشنطه ) اشوفكم على خير بنات .. ( وشلت بشنطتها وطلعت )
سلآمه : فديت مرت اخوي يلآ آنقلعي قدامي
حمدة دخلت السيـآره وركبوا كلهم وقعدوآ حمدة فالنص
عآمر : على وين ؟
دآنه : على حمر عيين
نآدر : هآ هآ هآ
حمدة : هههه انتوا دوم جي !
دآنه : يممكن , عآمر ودنا بيت بوحميد بنوصل حمدة
عآمر : آوكي ..
وقعدوآ يسولفون طول الدرب وفي نص السوآلف ..
حمدة سرحت ( حمدآن & حمدة , يآربي كيف جي ههه HH اباها تكون على الكيكه .. آوف يآ تفكيري )
حمدة : يلآ وصلنآ خلآص اشوفكم على خير يا جماعه ( ونزلت )
نآدر : آحسها حبوبه , الله يتمم لهم على خير
سلآمه : آصلآ حمدة احسها تلايق على حمداان فديتهم والله ثنائي رائع
دآنه : آقول انتي بلا هذربه وريحي .. ( تذكرت ) اقول ندور ودونا السكول لازم اخذ تقاريرنا وبحوثنا والمشاريع عسب نبدا فيها
عآمر وداهم المدرسه ونزلت دآنه بما انه سلآمه تعبـآنه
الاخصائيه : وين كنتوا يآ دآنه .. صار لكم فتره مآحضرتوآ .. والكل يسال عنكم
دآنه : السموحه والله آخصآئيتنـآ الحلوه .. مآطمنـآج بس سلآمي طاحت علينآ وتعبت وماقدرت اخليها تعرفين عاد مهآري برع البلآد
الاخصائيه ابتسمت : زين فديتج روحي خذي اللي ناقصنج من عند البنات
دآنه : برخصتج ( وطلعت ) ورآحت صوب كلآسها ودقت الباب ودخلت وكآنت عليهم مس عربي ..
مس عربي : مطول الغيبات ياب الغنايم
دآنه : هههه السموحه ابله عاد مآيبت لج غنآيم يتج بكبري ..
مس عربي : وين كنتي ؟
طيف ومريوم سيدةة عفدوآ على دآنو وحضنوهآآ
طيف : مسسسسسج مسسسسسسسج مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسج
مريوم : يآ حيوآآآنـآهه ..
مس عربي : هههههه مفتقدينكم وآلله
دآنه : خوزوا عني ذبحتوني .. ( وقآموآ عنهآ ) آنزين انا يايه اخذ مشاريعي وشغلي والاشياء الناقصه علي اللي لازم اسويها انا وسلآمه وبآجر ان شاء الله بنحاول نداوم لو كانت سلآمه بخير ..
مريوم : ليش شفيها سلآمي ؟
دآنه : آمم طآحت علينآ شوي تعبت ..
مريوم : ليش شو من الشغل اللي تبيه عيل ؟ خلآص انتي باجر تعالي ويصير خير
طيف : هي هي انتي روحي بس نحن بنعطيج شي لآزم تشوفيه
مريوم راحت صوب شنطتها وطلعت مثل النوتس .. : خذيه
دآنه استغربت : والشغل
طيف ومريوم : خلصنـآ شغلكم ودخلنـآكم ويانا بالقروب
دآنه بونآسه : مشكورين والله مآبطلع من يزآكم ..
طيف : لآ تنسين انتي وسلآمي اقروهه .. !
دآنه : آوك يلآ عيل السموحه مستي اخرتج عن درسج .. يلآ مع السلآمه بنات
الكل : في حفظ الله
وطلعت دآنه ورآحت صوب الاداره وعطوها تصريح خروج وطلعت وركبت السيـآرهه وطول وماهم راجعين البيت ميتين ضحك على كلآم مريوم وطيفو اللي كآتبينه ..
" تعرفين مست الدين .. وآلله قهرتني يا دآنه وسلآمي هئئئ تخيلي عاقبت طيف .. آونه توقف ورى وترفع ريلآتهآ والله صارت مصخرة الموسم "
" ايه بنآآت ههه لو تعرفون شو سوت مست الفيزيا في طيفو شاتتها بالقلم ومره يا في نصف الجبهه ورمت يهبتها المسكينه فاتكمم "
ووآيد كلآم كآن مكتوب .. وتعليقات وشقد هم مشتآقين لهم ووآيد استآنسوآ البنآت . .
.
.
حنـآن نزلت تحت ومآجآفت حد : غريبه مآحد هني .. ( ولقت بـآب غرفته مفتوحح ورآححت )
صقر : شويخ مآله دآعي هالحركـآت .. انا احبج .. "
حنـآن بصدمه( افا ولد عمي تبيع عمرك عشـآنهآ ؟ يآ حسـآفه قلبي عليك ) !
شوآخ بصوت : انا ماحبك ولا اباك وانت بعتني عسب حنان روح لها
صقر : حنـآن مآتوصل موآصيلج هي صح حلوه بس انا استخدمها كوسيله عسب اتقرب منج
شوآخ : فقتها .. قولهآ تبعد عنك .. وقولها اني احلى منهآ ويوم بسمعك تقولها هآلكلآم وقتها برجع لك
حنـآن حست حرارتها ارتفعت من كلآم صقر سيدة طلعت وهي معصبه آككثثثر من قبل وفي خآطرهآ ( كله كآن تمثيل يعني .. وعلى منو علي ياصقور عسب هالخـآينه بس مآعليه هالمره بتشوف مني الجفـآ من انا اللي بجوفه منك )
.
.
سآرة على اعصابها وتتريا الدكتور يطلع واول ماطلع *بآلترجمه*
سآرة : دكتور بشر
الدكتور : آلحمدآلله لقد استطعنا التعرف عليه وهو في البدايه وسيتم تحديد موعد العمليه عمآ قريب ( ورآحح )
سآرة سيدة دخلت على ريلها وقعدت تسولف ويـآهآ
هو : وين العيـآل ؟
سآرة : عند اخويه حروب لآ تحآتي
هو : زين سلمي عليه وآيد .. وقوله يسـآمحني لو زعلآن
ساره نزلت دموعهآ : انت ليش جي تقول على اساس انك بتموت خلاص بيشلونه عنك هالورم
هو : آلحمدالله على كل حآل .. آنآ راضي بكل شي بيصير على جدآمم !
.
.
السحر وصل لخوله وهني استآنست وسيدة بدت تنفذ الكلام اللي قالته الحرمه حرف حرف ووتتريـآ نتيجته على عبدالعزيز ..
.
.
العنود كآنت تسوي المشروع اللي طالبينه منههآ *قبل* وهي سوت له طآف قعدت تخطط كيف تصمم لهم شي خرآفي .. مجسم ولآ شو وسرحح بآلهآ صووب مكتوم .. وتحاول على قد مآتقدر تطرد آفكآر مكتوم ومكتوم بكبره من مخها لكن مب قادره سيدة سكرت الاب وحطته في شنطتها وتعطرت لانها كانت لابسه ومخلصه وشلت لابتوبها ونزلت ..
مي : صبـآح الخير ..
العنود : صبـآح الورد ..
مي : غريبه طآلعه من الصبح وين ربعج ؟
العنود : روضوه كآلعآده بآختنهآ برقده للحين .. آمآ ميم كانت تسبح .. ويزوي ماجفتها يمكن عندها تدريب ..
مي : واخوان ميم نآيمين؟
العنود : يسس .. يلآ ميوي انا رايحه ( ورآححت .. وتمت تتمشى لين لقت لههآ كوفي عتيييييق وآييد كآنه من آيآم السبعينـآت دخلته ولقت في وآحد كبير في السن وابتسمت وآيد .. في نظرهآ آن كبآر السن هم آححلى وآطهر من اي شي بالكون كانت بتسلم بس قررت آنهآ تقعد وقعدت )
آلنآدل : هل تريدين الخمر ؟
العنود آطآلعته بنظره : وهل برآيك انا ممن يشربون الخمر .. !
النآدل : سالتك فقط .. مآذآ تودي ان تشربي ؟
العنود : لآ شي شكرآ سوف اذهب ( لمت اغراضها وطلعت ) قال خمر قال الهرمم لو صفعته طرآق جان احسن مآلي غير كوفي روضوه ( ودخلته وجآفت وآيد شبـآب هناكك وفي كان منهم مواطنين وشافت شله قوم حميد هنآك وسوت لهم طآف وقعدت على زآويه وطلعت لابها واوراقها وبدت تشتغل .. رغم الحشره الا انها قدرت تركز اكثر ..
سوزي ابتسمت : ماذا تودي ان تشربي ؟
العنود : مثل ما تشرب روضه بالعادة
سوزي : آوووه اذا انتي صديقتها
العنود ابتسمت : نعمم ..
سوزي : حسنآ .. سوف يااتيك الان .. ( ويابت لها كآبتشينو )
العنود قعدت تشرب وتدرس وتسوي مآلهآ بدقه تآممممه ويوم رفعت عينهآ طآحت عينهآ ف عين مكتوم هو كآن يطآلعهآ
العنود افتشلت مآعرفت شو تسوي وبالغلط دقت ريلها على الطاولهه الخشبيه اللي محطيه كل شغلها عليه وانصب الكوفي على اورآقههآآ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآءءءءءءءءءءءءءءءءءء
سوزي ركضت : ماذا حدث ؟
العنود وفيها الصيحه : حسبي الله ونعم وكيييييييييييل
سوزي ابتسمت : لآ تقلقي سوف انظفه
العنود قامت وبندت الاب بقوه وحطته في الشنطه وهي تشوف آورآقهآ : آوف ياربي مابي اعيدهم حرآممم
روضه دخلت المحل : GM Every One
كل العاملين اللي يشتغلون ردوآ عليهآ وروضه استغربت ان العنود هني
روضه : خير عناد شو صاير
العنود : تعآلي قعدي ( وحكت لها كل شي صاير .. )
روضه : شتتتتت والحين شو بتسوين بتعيدينه ؟
العنود تيود راسها : مآعرف وآيد يباله شغل ياروضه وآنآ مب مستعده اعيده ..
روضه : هههههههه هب عيون مكتوم هاي اللي شفتيها فقتج من بنت
العنود : شو هالكيسه
روضه : هي صح هاي كب كيك يايبتنه لسوزي وربعها ( وقآمت ) سوووووووووزي , مآآآآآآآآقي
سوزي ومآقي يو
سوزي : تفضلي ..
روضه مدت آلكيس : لقد احضرت لكم الكعك .. تقآسموه جميعكم !
مآقي : شكرآ روضه اتعبتي نفسك معنآ
روضه ابتسمت : لآ شي لا ينذكر .. بآلعآفيييه
مآقي ابتسمت ومافهمت اخر كلمت بس مشتها وراحوا يكملوآ شغلهم
العنود : روآض انا لازم ادور مكان ثاني اشتغل فيه تعبتت
روضه : زين ,, انا شكلي برجع انام احمد ومحمد وعوني من اول ماطلعت ميم من السبوح وهم حشره !
العنود : لآ تنآمييين بس من النوم اوف انتي مخيسه ( قامت وشلت شنطتها ) خلي سوزي تفر هذيل بالزبـآله .. انا رايحه .. بينآ كول آوقي
روضه : آوقيق .. بآي
العنود طلعت وروضه حطت راسها على ايدههآ وآنخشت وسط آيآديهآ وخذتههآ آلنومه .. "
.
.
حآرب فتح المسج اللي كان وآصلنه : اليوم انا عازمتك على عشـآ وياي ببليييز لآ تردني .. / ميره !
حآرب : آوففففففففف !
هند : خآلي حبيبي شفيك
حآرب : ولآ شي تعآلو بوديكم كوفي تتريقون ( وودآهم الكوفي وجآف ربعه وجآف بنت متسآندة )
سوزي تهزهآ : روضه .. روضه
روضه نشت وعينهآ مورممممممه وبكبرهآ محمره
سوزي : آتبكين ؟
روضه : لآ فقط اخذني النوم
هند تيود ايد حآرب : انا بسير اتريق عن روضه عآدي
حآرب : روححي
هند راحت وخذت خواتها وقعدوآ
هند : عآدي نقعد عندج
روضه : هي خلج هني بغسل ويهي ويايه ( وراحت الحمام وغسلت ويها وخذت نفس طويل وطلعت ) !
هند : كنتي تصيحين ؟
روضه : ههه لا غفلت حبيبتي .. ( ورن تلفونهآ ) آلو
جسوم : وين يالغايب عن ولوفك ؟
روضه : هههه لا تخربني اصبحنا واصبح الملك لله .. شلونك يوبـآ ؟
جسوم : آي آآني بخير وآنتي شلونج ؟ شلون صحتج !
روضه : آي آني بعد بخير بطيير
جسوم : مرره هاللي فالحه فيه تعوي بوزج يالبى رمسه البحرينين بسسس
روضه : لبآهم ..
جسوم : آقول شوقو صدعتني تبا تكلمج .. !
شوق بلهفه : روآآآآآآآآآآآآآآآضي
روآض : ههه يا عيونههآ شخبارجج حبيبتي عسـآج طيبه ؟
شوق : آنآ بخير بس البيت بدونج يارف ( وبهمس ) مثل شكل منى
روضه : ههههههههه عيييب شنو هذا يا بنت !
شوق : وحشتيني
روضه : آنآ بعرفج على بنوته آسمهآ هند .. قدج هي ..
شوق بونآسه : ححلفي
روضه : وآلله .. آنتي **** اسم المنتدى اللي ادخلينه صح ؟
شوق : هي نعععم عطيها ايميلي
روضه : لآ هي وياي بخليها تكلمج ( ومدت الفون لهند ) هاي اختي كلميهآ
هند بخجل : آلو ..
شوق : يآ مرحححب شخبارجج علووومممج ؟ آآه يآ حظج تشوفين رواضي اختي
هند : ههههههه يا جامد .. انا بخير وانتي شخبارج ؟
شوق : بخير .. والله ياحظظظي انتي اول ربيعه لي تصدقي !
هند استحت : وآنتي بعد .. انا ماحب ارابع ببنات اصلا .. كله بالبيت
شوق : مآلت عليج .. تعالي انتي شو تسوين برعع ؟
هند اتغيرت ملآمحهآ وروضه سيده سحبت الفون
شوق : ححو وينج ؟
روضه قامت : شو سالتيها ؟ حسيتها اتضايجت
شوق : بس قالت لها شوتسوي برع صوبكم يعني ؟
روضه تضايجت : شوقي حبيبي عيب يسالون هالسؤال .. وبعدين هي ابوها تعبـآن فيه السرطـآن اقين لآ تسالين
شوق : آوبسسسسسسسسسس
روضه تطآلع فونهآ مفضي : خلآص عيل بكلمكم بعدين سلمي على نصور ويسوف وابويهه
شوق : سلآمن يبلغ .. امم اعتذري لي منهآ آوك .. مع السلآمه
روضه : آوك .. في حفظ الرحمن ( وبندت وردت تقعد ) هنوده حبيبتي لا تضايجين من شوقـآن ترآهآ مآتعرف حد وبعدين دفشه شوي
هند ابتسمت : لآ مآزعلت بس اتمنى ابوي يكون بخير
روضه : بيكون بخير ادعيله بس
وطلبوآ ريوق وقعدوآ يتريقوآآ ..
وصلهآ مسج من خوله " آلشي بدآ مفعوله .. وآنتي قربتي تنتهين يآ روضه "
روضه حست بغصه " هالحقيرة شو تقصد آلله يستر بس من اليآي "
وكملت آكلهآ عقب قعدوآ سآكتين لين يآ حآرب وخذآ هند وجي طلع ويزوي دقت لروضه وقالت لها ترجع السكن وهي راجعه جدامها يمشون قوم حآرب كآنت سرحآنه وآيد .. وفجججآه ططآخخ " دعمت العمود اللي ف الشارع مآل الليت "
روضه : آحح ( وتمسح على يبهتها ) شو هالحظظظ .. ( وترفع عينهآ جآفت قوم هند يضحكون عليهآ وابتسمت ) مآيضحك مآيضحك ( وآدلع لسآنهآ )
هند ضحكت بالقو عقب كملوآ مشي : آمم تعرف خالي حارب اني اتعرفت على اخت روضه
حآرب : منو من خواتها ؟
هند : مآعرف هي قدي يعني اسمهآ شوق ..
حآرب ابتسم : زين حبيبتي ..
سآرة خبرت حآرب انه يب العيال الشقه وهو رآح يوصلهم عقبهآ رجع السكن ..
.
.
يزوي : روآض مآقررتي شو بتتخصين ؟
روضه : بلآ بدخل طب ان شاء الله
يزوي : ويييع شو هالحلمم مآتخآفين ؟
روضه : لآء بالعكس شي جميل اني انقذ واساعد النآس وآنتي ؟
يزوي : أنا بدخل هندسه ميكآنيكيه ههه بزود سيآرتج بتيربو وحركات
مهره : هههههه عن بس !
العنود : وآنتي مهور ..
مهره : آنآ محآميه
العنود تنهدت : ليش بس انا هندسه كمبيوتر !
روضه : لآنج آدمآن كمبيوتر آوف مايطلع من شنطتج ابببد .. انا لو بدالج بترس شنطتي ثياب وبهاجر ههههه بس مايستوي لانها وايد صغيرة ( وتذكرت واعتفس ويهآ )
العنود : شو صار روضه
روضه تضايجت بالققو : خولو من كم يوم اطرش لي مسجات قلبي مب مطمن بنات مب مطمن ..
مهره : وشو كآتبه بالمسجج
روضه : آونه هي ناويه تدمرنني .. وبتخلي ابوي يسوي فيني العجب ومن هالسوالف
يزوي : خلها تولي لآهه ..
مهره تنهدت : ورى بآجر بيروحون آحمد ومحمد وسواف .. وآلله حرآمم .. !
العنود تذكرت بحثهآ : هئئئ , حرامممممممممممممممممممممممممممممممممممم
مهره : شفيييج !
العنود معصبه وخآطرهآ تكسر الاب : بند الورد وكل شغلي للمره الثانيه عليه انا نازله حديقه السكن مستحيل مستحيل لازم اليوم اخلصه تعبببببببببببببببببببببببببببببببببببتتتتتتتتتتتتت تتتتتت !
روضه : كمليه المغرب !
العنود : آفففففففففففففففففففففففف . .
.
.
دآنه : آبويه دخيلكك وآلله بس هالويكك والله بنرد مع سواف
عبدالله يفكر : زين خلآص بشرط عامر ونادر وياكم !
سلآمه ترفع حياتها بتعب : ومنو بيتم معآك ؟
عبدالله : حمدان ويآيه .. وبعدين هذا شرطي تبون سوه مآتبون كيفكم !
دآنه : خلآص اوك نحن مآبنبطي كلهآ يومين على بعضهم ورآجعين ..
ووآفق الكل وخبروآ سوآف وقآلهم مآيخبرون مهره وعلى السريع حجزوآ وحطوآ كم لبس وسيدةة طلعوآ للمطآر عقبهآ بسآعه توجهوآ للمكآن اللي فيه مهره وسيف .. !
.
.
ذيـآب : آقولكم انا اعرف واحد هني من السنه اللي طافت من آول مآينـآ , آقولكم يآجر سيارات سبورت شو رآيكم نستاجر كلنآ ونسير المكان المفتوح ونتسابق
رآشد عيبته الفكر : آنآ موآفققق !
حميد وحآرب ومكتوم : خلآص تمم من بآجر رآيحين ..
.
.
العنود نزلت تحت وهي تشوف اجواء الحديقه وطلعت لابها وبهدوء فتحته وطلعت آورآقهآ والكتب والاقلام واول مآيآيه بتكتب
ميره : خخير شو تسوين ؟
العنود : آوففففففففففف الله يطولج يآ روحح
مهره طلعت وقعدت صوبهم وميره آول مآجآفتها راحت
مهره : آمم عنودي فتحي لي هالايميل جوفيه موجود
العنود فتحته : لآ ميم مآيفتح
مهره : آوفففف .. زين آوقي ( وقآمتورآحت صوب اصطبل الخيول وجآفت آلكسآندرآ ولمعت عينهآ وبهمس ) تذكريني باشياء دايما مابا اتذكرها .. لكن شوفتج دآيمآ تفتح النفس . . !
العنود بدت تشتغل على الهون وبعدههآ عين مكتوم عليها وبدت تطلع افككآرهآ آكثر وآكثر ورن تلفونهآ
العنود لبست السمآعه : آلو
مهآ : آلو مشغوله ؟
العنود : شوي اسوي شغلي ليش في شي ؟
مهآ : آمم رقوي انخطبت
العنود : شتت حلفي من ؟
مهآ : من فيصلو
العنود : هههههههه ي جامد وهي موافقه
مهآ : هي وآفقت بس هجور دوم تخرب احس مآدري .. وحمود خطب غير دلآل وحنون تحب صقور وهو يحب غيرها مشآكل وآيده صايره
العنود : يبالها قعده هاي باختصار كل الاحداث آلمهم انتي اخبارجج معآه ؟
مهآ افتشلت : بخخير
العنود : مهآيه لازم ابند الشغل فوق راسي سويته مرتين وخرب لازم هالمره مآخربه آوقي سلمي على امايه عايشه وابويه صالح .. وبرجع اتصل فيج اليوم .. !
مهآ : آوكي .. بآييوز
العنود : في حفظ الله ( وفرت السمـآعه وقعدت تكمل شغلههآ )
.
.
حميد بصدمه : مهره !
مهره فزت : آوفف حميد خوفتني !!
حميد ابتسم : بعدج هني عند آلكسآندرآ توقعتج ظهرتي
مهره رفعت حيآتهآ : ترآقبنننني !!!
وفعلآ كآن هنآكك شخص ويـآهم مب بس هم الموجودين وكآن يرآقب كل شي يصير بين هالاثنين . ."
حميد : هههه لآ مآرآقبج بس بسالج عن حمدآنن .. يعني انا مايلست ويـآه وآيد تحسينه ينفع لحمده !
مهره : آممم حمدوهه صح خبله لكن مآعرف .. بيكون حلو لو خذوآ بعض ونصير آهل وجي .. وبعدين حمدآن ترى مآمنه 2 مب لانه اخوي اصلا لانه قايم بالوآجبب .. يعني من يوم رآحت المرحومه وهو يحآول يعوضنآ كلنآ بالنقص .. يعني مآعرف شو اقولك بس لو كآن خير هم لبعض ..
حميد ابتسم : زين جي اطمنت
مهره " دههههن عوووووووووووووده عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب"
حميد " آول مره آجوفهآ عن قريب .. جميله آلله يحفظهآ يآرب "
مهره ابتسمت : حلو عليك لبس الفروسيه .. وآلآححلى انك تركب خيل اصيله مثل آلكسآندرآ .. !
حميد ابتسم : آدري !
مهره : آوف كيف مغرور
حميد : ههههههه حششآ علي !
ودخل وآحد وهو مدخل خيل بيضضضـآ وكآنت وآيد جمييييييييييييله مثل آلكسآندرآ لكن شوي تختلف وهني مهره تخبلت
مهره : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ( وعفدت وباستها ) يآ عمري على هالخيل ..
حميد : حبيتيها ؟
مهره : هي وآييييد
حميد : هآي مآلتج !
مهره انصدمت وتلعثمت : كيف يعني مآلي !
حميد : يعني انا يبتها لج .. طلبتها لج هي من نفس فصيله آلكسآندرآ
مهره افتشلت : آويه حميد شحقه تعبت نفسكك
حميد : تعبج رآححه .. آتمنى تربيها عدل !
مهره : من عيوني ( وحضنت خيلهآ وآمرت آنهم يدخلوهآ حذآل آلكسآندرآ ) مشكور وآلله وآيد آحرجتني !
حميد : لآ ولو مآله دآعي هالكلآم الا هو خيل .. مآيغلىى عليج
مهره افتشلت : زين يلآ آنآ لآزم آروحح ( وطلعت وفي خآطرهآ ) " لآزم ارد له الهديه بس شو ياربي ايب له " !
.
.

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:06 PM

بعد سـآعـآت وصلت دآنه وسلآمه وعآمر ونآدر هنآكك . . ودقوآ لمهره سيدة
مهره : آلو
دآنه : نحن هننننننننننني
مهره استغربت : وين هني !!
سلآمي تصارخ : نحن هنآآآآآآآآآآ
مهره : ههههه يا خبايل انتوا وين !
دآنه : صوبجج .. بنرجع مع سواف تعالي طلعينـآ !
مهره تفكر : زين بي بطلعكم بس صبروآ علي ببدل وبكشخ ويايه في اي فندق
دآنه : آمم مآعرف دوج كلمي ندور ( وفرت الفون وراحت تطالع الشقه مآلتهم كآنت عبآره عن غرفتين كبـآر وشقه ثانيه فيها غرفتين بعد كبآر وحده لدآنه وسلآمه والثانيه لـ عآمر ونآدر )
ندور خبرها ف فندق سآكنين وجي وبند عنههآ ..
.
.
ذيـآب : آقولكم !! , آلـ شسمـآآهه .. رآعي السيآرآت مب فاضي غير اليوم .. بتاخذونهم اليوم .. احس بعده بنتسابق العصر ..
رآشد : آمم آوكي خله يبهم السكن
ذيـآب كلمه وقاله على السـآعه 2 ونص بتوصل السياير عند السكن كآنوآ عبآره عن 5 سياير سبورت .. "
وآتفقوآ كلهم على السـآعه 3 ونص يطلعون عسب يروحون المكـآن . . *
.
.
مهره رآححت وسلمت عليهم وجي وقعدت ويـآههم للسـآعه 3 واستاذنت آنهآ تطلع لانها بتروح عند ربعها وبترجع عندهم فليل والبنات وايد استآنسوآ انهم فليل بيطلعون مع مهره ..
نآدر : تآمرونـآ ب شي ؟
دآنه بخبث : لآ .. اقول الجامعه وايد تبعد عن هني ؟
عآمر : لآ مسـآفه درب بس يعني عادي مشي بنوصل سرعه
سلآمه : زين
عآمر ونآدر استرخصوآ وطلعوآ سيدة وسلآمه دخلت تريح شوي لآنهآ مآنآمت آمآ عن دآنه دخلت سبحت وبدلت وسوت مسكرة وحطت روجج وردي هآدي ولبست شيلتها وتعطرت وحطت فونهآ ف الشنطه الصغيرة ولبستها وطلعت بهدوء من السكن ونزلت وشردت قبل لا حد يجوفههآ . . !
.
.
السـآعه 3 ونص ..
رآشد وكلهم كآنوآ كآشخين ببنآطلين برمود وقمصـآن وكل واحد منهم لابس لون
حآرب يمط شعر رشود : لي متى هالشعر يالمؤرف !
راشد ابتسم : أنت تغار لاني جميل
حآرب : هههههه طآعوآ هذآ !
ذيـآب : آقول شلوآ شعوركم كلكم .. خلكم مثل حميد لآ مطولنه ولا انه اقرعع ومثلي يعني !
حآرب : سير لآهه .. يلآ خلونآ نطلع
راشد : آنآ بمر الكوفي .. بيب لي كوفي .. تبون كوفي او مآي ؟
ذيـآب : يب ماي لا تشرب كوفي بدونـآ
رآشد : آوققي ( وعطوه مفتآحح السيـآرهه السودةة , وحميد خذآ البيضه , مكتوم خذآ الصفرة , وحآرب الحمرة , وذيآب خذا البنفسجيه )
.
.
دآنه يلست تعبـآآآنه : وين ضعت انا ياربي .. ( تطلع تلفونهآ وشهقققت ) لآلآلآءءءءءءءءءءء ليش تفضي مب وقتك يالهههههرممممم هئئئ شسوي بروحي الحين ..
رآشد كآن يسوق سريييييييييييع وورآهه غبأر لين وصل السوبرماركت وخذالهم مآي وهو طآلع كآن يطآلع تلفونه عقب رفع عيونه جاف وحده يالسه على طرف الششآرع كآنت وآيد جميله وتحرآهآ آجنبيه وجآف آجآنب يايين صوبها
.. : آهلآ حبيبتي
دآنه خآفت وساكته وكل مآلهآ ترجع على ورى من خوفههآ . .
رآشد يوم جافها كل ساعه ترجع لورى عرف انها خيفـآنه وهم يوم شآفوه خآفوآ وكملوآ دربهم ..
دآنه بخوف وهي ترد لورى وتطآلع عيونه : مشكور
رآشد منصدم : آنتي موآطنه !!
دآنه احمررت : هي , ليش شو تشوفني اجنبيه ..
رآشد : هي يعني من شكلج
دآنه نزلت راسها ..
راشد : كآني شآيفنج في مكـآن , ويهج مب غريب علي ..
دآنه كآنت خيفـآنه وتطآلع يمين ويسـآر ومآترد عليه ..
راشد ابتسم : ضآيعه اكيد صح ؟
دآنه وعيونهآ امتلت دموع : فوني فضى , وهب حافظه ارقام خواتي .. ونسيت اسال باي فندق نحن .. ماعرف حد هني ( قعدت ) شكلي بتريا حد منهم يطلعع ويجوفني !!
راشد : شو تقعدين هني بروحجج ؟ تتمصخرين ! , لا لا ابوي الدنيا ما منها امان , تعآلي ركبي بوصلج وين تبي بس اتمي هني لا
دآنه بخوف : آوعدني مآتسويلي شي ( امتلت عيونهآ دموع آكثر ) آوعدني توديني وين مآبآ !
رآشد : آوعدج .. آني مآضرجج وآوديج وين مآتبين
دآنه راحت ورآه وركبت السيـآره وهي تحس بخوف واول مآدخلت خذت نفس " آححح تجنن ريحته يخرب بيته وآلله " ( وقعدت تشوف الصورة اللي ف تلفونه كانت صورة ياهله وشهقت ) هئئئئئئئئئئئئئئئئ هاليآهله آنآ اعرفها بس ماذكر اسمها
رآشد : هاي اختي عفآري !
دآنه تذكر بالجمعيه : آآآآآآآنننننننننننت !!!
رآشد : شو آنـآ ..
دآنه افتشلت ولفت : اختك دزتني بالجمعيه وانت اللي يت واعتذرت لي ..
راشد : ههه انا اقول شآيفنج بمكآن زين يلآ .. وين تبين اوديج ؟
دآنه بخوف : مآعرف وصلني اي مكآن عآدي
راشد طآلعهآ وهي خافت من نظرآته ..
دآنه : لا تطآلعني جي اخاف اناا
راشد : ههههههههههه لا حولل انزين قولي وين تبين ..
رن تلفونه .. وكآن حميد
حميد : 5 دقايق وبيبدآ السبآق لو مآيت لا تدخل
راشد : يآ ريآل بس 10 دقايق وياي والله عندي شغله مهمه !
حميد : مشكلتك والله ( ورقع الخط ف ويهه )
راشد يطآلعهآ : بتترين شوي ربع ساعه عقب اوصلج ؟
دآنه بخوف : اصلا ماعندي حد غيرك يوديني واامن عليه .. يلآ توكل عادي خلص شغلك ووصلني نزلني هني
راشد : مابنزلج ( وسرععععع لوصل المكـآن وكآن السبـآق على وشك يبدآ ) ربطي حزام الامـآن
دآنه بخوف وقبل لا ترمس بدآ السباق سيدة حطت حزام الامان عليها
كآنوآ كلهم يسوقون بسرعه جنوووونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه واولهم رآششششد ودانه خخخاطرها تصفعه
خلصوآ السبآق وفاز حميد اخر شي راشد مآكلمهم على طول طلع من المكان اللي هم فيه ولف يطالعها جافها محمرررررره وساكته
راشد يطالعها : فيج شي ؟
دآنه بصعوبه تتنفس : م..آ..قآآ..د..رر..ه .. آآ..تت..نن..ف..سس
راشد يطالعها مصدوم وسيدة وداها المستشفى وكانت اعصابه جد محروقه ..
الدكتورة : لقد آعطينآهآ اكسجين لا تقلق هي بخير الان .. تستطيع رؤيتها ( ورآحت )
راشد دق الباب ودانه سيدة لفت الشيلة
راشد تم يطآلعهآ : ليش ماقلتي انج تتعبين !
دآنه : استحيت اقولك , وبعدين انت ماعطيتني فرصهه .. وبعدين انا ما مريضه .. بس يوم اخاف تستوي عندي صعوبه بالتنفس وانت ماشاء الله عليك تسوق طيـآره مب عاطي لحد مجآل
راشد : هههههه وياليت فزت اخر شي
دآنه بملل : ابا اشوف اهلي .. مليت انا وايد خيفآنه هني ماتعودت اني اركب مع شخص غريب
راشد بتفكير : تعرفين حد من اهلج هني ؟ آسآميهم مثلآ آسم آختج ؟
دآنه بتفآؤل : هي بلا غباء منو مايعرف اسم اخته
راشد : هههههههههههههههههههه يعني سؤال غبي بس انتي مشي
دآنه : اختي اسمهآ مهره عبدالله الـ ****
رآشد : آعرف وحده اسمها مهره بس ماعرف قبيلتها صبري شوي ( دق لحميد )
حميد : خير
راشد : آمم حمود مهره اللي عندنا شو اسم ابوها والقبيله ؟
حميد : مالك خص
راشد : آوفففففف بتقول ولا ايب بروحي !
حميد : اسم ابوها عبدالله وقبيلتها الـ **** ,, بس لو مآقلتي شو السبب عقب بذبحك
راشد : يصير خير ( ورقع الخط ف ويهه ) عرفتها , آختج في جآمعتنـآ
دآنه بونآسه بطلت الاكسجين عنهآ : خلنآ نروح
راشد : ههآ هآ على وين , مآشي روحه لين مآتخلصي الاكسجين ..
دآنه بتعب : يلآ عآآد مآبي مآبي
رآشد : كيفج انا مابتحرك من هني !
دآنه ردت وركبته وهي عينهآ على راشد اللي يعاند فيها واول ماطالعها يلست تغني في خآطرهآآ " من مكآنه طآح قلبي لمآ جفته طآحح صج وين مآيمشي ابمشي وعنه لايمكن اصصد .. "
وانتبهت على صوت راشد اللي كان يرمس تلفون : هي , آنآ بخير لا تحآتين وانتي شخبارج ؟ آهآآ .. لا مآعليج .. هي وانتي بعد ديري بالج على حآلج وآيد .. آوكك هههه بلآ قله ادب يلآ .. توصين بشي ؟ لا سلآمتج .. مع السسلآمه ( وبند )
دآنه آنحبببببببططططططططططططططت " يحححب ؟ لآءء ليييش >< آوفف اصلا انا شو ابا فيه "
راشد : فيج شي ؟
دآنه : لآ ولآ شي
راشد : عيل زين خلينآ نروح خلص اكسجينج
دآنه : آوكي ( وشلت شنطتهآ وطلعت ووصلهآ جآمعتهم وخلاها تنزل اول عسب ماحد يشك فيها عقب هو نزل )
دآنه بخوف داخله الجامعه وتتريآ حد من البنات ينزل ..
يزوي نزلت وهي معصببببه ومتوعده لروضوه وشافت ف ويهآ دآنه
يزوي : دآآنووه يا قلبي شخبارجج
رآشد سمعهآ " آسمهآ دآنه عيل .. فديتهآ وآلله آدب وآخلآق وجمآآلل < آخخ يآربي شو يآني مب نظرات هاي حشـآ "
دآنه : بخير فديتج وين مهآري !
يزوي : فوق تسوي شغلها
دآنه : آمممم ابا حد يوصلني الفندق بس مب عارفه نسيت اسمه ههه
يزوي : صبري ( واتصلت للعنود ) اقول شوفيلي خوات مهره في اي فندق سآكنين
العنود دخلت من الشبكه : يسلمج في فندق اسمه ******* قريب منـآ !
يزوي : خلآص آوقي بكلمج عقب .. بآيوهه ( وبندت ) آنتوآ سآكنين بفندق ****** .. جريب منـآ تبين اوصلج
دآنه : لآ بروح مشي يسسمنو ( ورآحت ورآشد لحقههآ )
راشد : مآيمشون بروحهم
دآنه تيبست ولفت : آنتت بعد !
راشد ابتسم : آكيد
دآنه ذآبت من ابتسـآمته وحآولت مآتبين ( يآربي شو ياني ) : آوك خلآص روحح ..
رآشد : يوم بطمن انج دخلتي خلاص بروح
دآنه بخوف : لآ حد يجوفنا
راشد : نحن مب قاعدين نسوي شي غلط بس اطمن عليج بخير .. وبعدين مآفيني وبينج شي( ويطآلع عيونهآ )
دآنه عينهآ لمعت : شكرآ وآيد
رآِشد : آلعفو ( عججيب لون عيونهآ .. مثل لون البححر ) !
دآنه وصلت الفندق ودخلت وراشد رجع مشي . . . !
.
.
ع العشـآ . .
حآرب رآح المطعم اللي وصله بالمسج الثاني من ميره وكآن مطعم وآيد فخم وهو كآن لآبس كندورته وسآمت صدق .. دخل وتم يطآلعهم عقب جآف وحده قآعده بروحهآ بس شكلهآ غير وهي اشرت له ورآح صوبهآ
حآرب : شحقه متمكيجه ؟ مآتشوفين عرب هني !!!
ميره : تغآر يعني
حآرب بملل : خلصيني شعندج . .
ميره : آمم بس جي حبيت آنآ نقعد مع بعض شوي بدون حشرة الجآمعه ولا الناس اللي فيها
حآرب ابتسم : آهآ آوكي ..
شوي شوي يآ آلنآدل بعصير مآيل لـ لون عصير التفـآح ..
ميره بخبث : عصير تفآحح ليش خيفـآن ؟
حآرب سوآلهآ طآف وشربهه بس هو بالاساس كآن خمر وهي كانت تقص عليه .. وقعد يشرب واحد ورى الثاني وهم رآجعين ..
وبعد مآخلته يشرب رجعوآ بالتكسي مع بعض
ميرة تتقرب من حآرب : حروب كيف اقدر اتنقم من روضه اكيد تعرف ؟
حآرب ومب في وعيه وبس كآن يردد : مرت ابوهآ .. مرت ابوهآآ
ميرة : آهآ مرت ابوهآ يعني .. آوكي ( وبابتسـآمه آكبر ) مشكور وآيد سآعدتني
حآرب مآكآن في وعيهه وميره يوم جآفت آنهم قربوآ طبعت شوي من روجهآ على طرف كندورته ونزلت قبله وعقب هو نزل
روضه كانت نازله تحت عسب تسير المكان وتدرب وجآفت في ويههآ حآرب وجآفت في طرف كندورته روجج
روضه تجمعت في عينهآ الدموع : وين كنت ؟
حآرب ابتسم وهو يتمآيل : كنت مع ميره
روضه عصبت وسيدة رآحت من قدآمه .. ورآحت هذآك المكآن وبدل لآ تتدرب رآحت تصيح من آلمهآ . . !
.
.
ميرة قدرت بواسطه ربيعتها تيب رقم مرت ابوهآ لروضه . .
خوله : خير
ميرة : امم انا وحده ..
خوله : آكيد وحده يعني بتكونين واحد مثلآ يبين من صوتج
ميره ( شهالوقحه ياربي ) : هدفنآ مشترك روضه صح !
خوله : شووه آنتي منو ؟؟
ميرة : انا وحده ادرس مع روضه .. آقدر آسآعدج
خوله ابتسمت بخبث : خلآص مب مشكله الحين بخليج ريلي يباني بكلمج بين فتره وفتره
ميرة : آوكي غنآتي , في حفظ الرحمن .. !
.
.
قآعدين كلهم بالعزبه ويحددون موعد عرس حمد ودلال كآنت سرحـآنه ..
عاشه : دلووووووووول ,يووووووووه دلآلل وصصممممخ يصمخ الجلآب يارب !
صالحه فصت دلآل
دلآل : آآآآآآآآآآآآآآآآي
عاشه : شحقه مآتسمعيني ابا ماي
دلآل بضيج : آن شاء الله اميييه ( وتطالع صلوحه بنظرات بمعنى انها تتوعد لهآ وراحت يابت ماي ) تفضلي امايه
عاشه : آنزين خلاص موافق ابويه حمد ولا نغير الموعد ؟
حمد : لي تشوفونه شاوروآ البنيه
عاشه : مآعندنآ بنات يقررن متى يبن العرس يلآ !
حمد : هههه لي تشوفينه عيل آمآيه ..
رقيه تقطع الورود برع وكآنت تقص وردة
فيصل : مآيخربون الحديقه
رقيه جرحهآ الشوك مآل الورده : آححح
فيصل بخوف : تعورتي !
رقيه بمستحى خشت ايدهآ : لالا عادي اسولف بس .. شسمه حبيت احطها داخل نغير جو شوي
فيصل : زين خير مآتسوى ..
رقيه افتشلت : انزين يلآ روح مابا حد يجوفنا مع بعض
فيصل قرب : سمعت شو قلتي لها ..
رقيه افتششششششششششششششلت : سمعتتتتتتتتتتتتتتني !!!
فيصل : هي كنت ياي ارمسج , وانا مستآنس اني بكون آول حب لج
رقيه تغير لون ويههآ وحست بيغمى عليها من كثر المستحى : خلآص روحح
فيصل ابتسمم : وآنتي بعد اول حب بتكونين لي ( ورآحح بعيد ) بآي حبيبتي
رقيه تتنفس : آوووففف ( وتهف على ويههآ ) آحس جسمي ححآرر شو ها
.
.
مهره رآحت عند خوآتهآ وحوطتهم كذآ مكان واحمد ومحمد بآتوآ عند البنآت
مهره : ديروآ بالكم على حآلكم وبآجر بيكم ان شاء الله ..
سلآمه : آوقي ديري بالج ع حآلج
مهره : وآنتوآ بعد بآيوهه ( وسكرت الباب الشقه وطلعت من السكن وجآفت عآمر ونآدر ) ديروآ بالكم مآبا حد منهم يطلع
عآمر : آن شاء الله
نآدر : لآ توصين ..
مهره : مشكورين .. ( ورآححت )
.
.
حآرب طآحح على ربعه ..
حميد خيفـآن عليه : حروب نششش ( ومآتم شي مآصبوه عليه , بودره , كريمممآت , عطور كل شي )
حآرب آنتبه : آآآآآآآع شو ههآ
ذيـآب : ههههههههههههههههه آآه يآ وييهك بموووت
مكتوم بجديه : حآرب شو مستوي !
حآرب يمسح على راسه : آنآ وين ؟
راشد : انت بالسكن بالغرفه
ححميد : شو هآي علآمه الروج ؟ ( عصب آكثر ) مع منو كنت
حآرب يود رآسه : رآسي وآيد يعورني بسبح وبيكم ( ودخل سبح وجي ورد يقعد عندهم ) آلحين احسني احسن
مكتوم : نسمعك
حآرب : ميره كآنت مطرشه لي مسج تبـآني اروح لهآ آلمطعمم وعقب رحت .. وقعدنآ نرمس ونسولف .. عقبههآ يآبولنآ عصير تفآحح تصدقوآ كآن طعمه مر وانا كنت عطشـآن ولآ ع بآلي وشربت كذآ واحد ورجعنآ ,, مآعرف شو يآني !!
ذيـآب يطآلعه : متآكد آنه عصير تفآحح !!!!!!!
حميد : شو تقصد
رآشد : هي صح ذيـآب شو تقصد ..
مكتوم : يعني متاكد انه مب خممممر اللي شربتك اياه !!
حآرب آنصدمم وعصصصب وحط جآكيته وسيدة رجع المطعم وسالهم عن نوع هالعصير وقالوله فعلآ آنه خمر وعصب ومتوعد لـ ميره وهو رآجع سمع صوت صيـآح في نفس المستودع المسكر كآمل ودخله وجآفهآ طآيحه على الارض وتصيحح !!
حآرب : ليش تصيحين ؟
روضه سيدة خشت شعرها اللي طالع : مآلك خص اطلع يا حيوآن يآ خآييين يآ قذذذذر
حآرب : خيبه خيبه مآيسبون عسب مآيندمون صح ولالا
روضه تصيح : اصلا انا خلاص شو تم مني ( وتصارخ ) ذبحتوووووووووني آلله ينتقم منكم
حآرب قرب منهآ وبحنيه حضنهآ وهي سيدة دزته
روضه تصيح : فيك ريحتها .. حتى روجههآ كآن على ثيابك انا ماباك مآبآك ( وشلت بعمرههآ وركضت لبرع )
حآرب قآم : الله ياخذج يا ميره مآيكفي الخمر بعد مسويه علآمه في ثيآبي .. مآعليه آن مآندمتج مآعليه يآ ميره لآ تسميني حآرب
روضه طلعت تركض ودخلت غرفتهم وقفلت الباب سيدة حآرب سيدة صعد فوق وقعد يدق الباب زين مآكسره عليههآ . .
حآرب يزآعق : تعرفين ميروه لو مآطلعتي بلم عليج كل العآلم طلعععي
ميره لبست شيلتها وبخوف بطلت الباب : شو مستوي
حآرب يودهآ من آيدهآ ومطهآ لتحت ف الحديقه على طرف : شو سويتي الله ياخذج يا ميره الله ياخذج ويفكني من شرج يا حقيرة
ميرة ابتسمت : حارب لا تسب !
حآرب : آنججججججججججججبييي ( صفعههآ طرآق بس هي مب روضه عسب تصيح ميره ضحكت بصوت عآلي )
ميرة : بقولك كلمتين يآحآرب كلمتين مآغيرههم .. اذا تبا روضه بخير سوآ اللي آنآ آبآه
حآرب : بتبطين جآن اشكآلج بيمشوني على شورهم
ميرة : خلآص شو رايك نخبر روضه انك سآعدتني اني اكتشف في طرف ثاني يبي ينتقم منهآ
حآرب : كيف يعني ؟
ميرة : يعني انت اللي خبرتني عن مرت ابوهآ عسب انتقم منهآ , وبعدين لا تلعب وياي يا حارب مب انا
حآرب صفعها طرآق ثاني اقوى ولزقهآ على الشجره وتقرب منهآ : انا اللي بندمج يا ميره بتندمين انج عرفتي واحد اسمه حارب .. عصير تفاحح يالخايسه وانتي تشربيني خمر وانا عمري ماطاعمت هاللوث يا وصخه .. انا اراويج ( وهدهآ ورآحح عنهآ وهي تمت خيفـآنه وتفكر كيف تقدر تسكت حآرب وتقضي على روضه )
.
.
آلخوآت متجمعين بالغرفه فوق ورقيه تلزق لزقه عسب الجرح مآل الوردةة ..
رقيه : آوف وآلله خوفني قآييز .. مآعرفت شو اسوي فزيت ..
دلآل : تعرفون وين خآطري صدق اروحح , آلبدآير وجي ونركب الرمله ودرآجآت وحركـآت
مهآ : آنآ مب محمسني غير اني راحح اجوف العنود قريب
دلآل : هي والله
صالحه : انا ماعرف احس ماتفرق وياي لاني ماكنت وياها ووايد سبيتها
حنـآن : بتسـآمحج
رقيه طآححت : آححبه بنـآت
آلبنات يطآلعنهآ وفآتحـآت عيونهم
مهآ مسرع وآلله
رقيه استحت : احب ريلي بعد شوي فقتكم بس .. يلآ يلآ رقـآد ..
وعآد البنآت مآصدقن سيدة نآموآ وآولهم صآلحه .. #
.
.
مهره : لا تضايجين شفيج انتي غبيه ترى وآلله مآيستآهلج لا هو يستآهلج ولا مكتوم يستآهل العنود
العنود : جب جب لا تسبينه ولا تطرينه
يزوي : لآيكون حبيتيه
العنود : مآعرف تصدقوآ بس مب راضي يطلع من تفكيري .. وكل ماشوف عيونه ارتبك
روضه : فقتج انتي ماتحبي الا اللي يعذبج ..
العنود : نفسج يالثورةة يلآ رقـآد ..
البنآت من التعب مآعآرضوآ وسيدةة نآموآ . . !
.
.
+ توقعـآتكم () !
_منو الطرف اللي كان مع مهره وحميد ؟
_شو بتسوي ميرةة؟ وكيف بيندمهآ حآرب !!
_خوله كيف بتقدر تتعآون مع ميرة وكيف يا ترى بيكون موقف روضه !
_العنود ليش تفكر بمكتوم رغم كل اللي سواه لها قبل ؟
_شو الهديه اللي يا ترى مهره بتيبهآ لـ حميد ؟
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ ..
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
ترى حلآتک لآ حملت لـ صآآحبک كلمہ عتآآب
آن مآ نطقت بہآ بوجهہ مآ تذمہ بظهرهہ ♥♥♥ ♪

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:07 PM

آلبآرت الثاني عشر . . ’
مدخل () *
آنآآ خسرت اللي غيآبہ غير عن كل الغيآب
آنآ غفـرت لـ عالمَ مآ تستحق آلمغفرهہ ({})’
آلسآعه 8:30 الصبح ..
مهره قامت ولبست ونزلت تحت سمعت اصوآت في الزآويه ..
ميرة : هي .. اباكم تكونون موجودين في حديقه *** هي جديمه شوي .. ولو سمحتي تيبين كل حد تعرفينه ابا الموقف يكون تحطيم
.. : آوك , يصير خير!
مهره رافعه حياتها " على شو ناوية يا ميروه , اشهد اني وراج وماراح اخليج تخبصين الوضع خاصه مع ربيعاتي "
ميرة : وابا قنآصين فالمكان
.. : شووووووووه مستحيل , انتي على شو ناوية
ميرة : ابا اخلص على وحدة منهم
سكتت ماعرفت شو تقول او ترد ..
ميرة : ولا تنسين اباهم يكونون موجودين وانا راح ايب مكتوم بطريقتي
مهره " عيل العنود , تلعبين معاي يا ميره معا مهره انا ارويج شغلج عدل " واختفت من السآحه
ميرة : خلآص تمام .. مع السلآمه ( لفت وتطآلع الجو اطمنت ان محد كان هني )
مهره صعدت الغرفه : يزوي
يزوي : همممم
مهره سحبت اللحاف وعدلت يزوي بالغصب : ابا رقم بوديقآردج ضروري !
يزوي خافت : شو تبينهم شو مستوي ..
مهره معصبه : بتعطيني ولا ادبر راسي !!
يزوي : لا بعطيج ( وعطت مهره الارقام ) ابا اعرف شو قاعد يصير
مهره : بعدين مب وقته .. وبليز يزوي من الحين احذرج لو هددتي بوديقاردج عسب تعرفين الموضوع بزعل منج وايد ( وراحت )
يزوي بخوف قامت وتمط اللحاف عن العنود وروضوه
يزوي عصبت منهم محد راضي ينش يابت ماي وصبته على ويوهم وبصريخ : مهره ناويه على شي وانا خيفانه عليها
روضه فزت وقلبتها لبناني : شو بكي ؟ شو صاير من على بكره الصبح , يخرب بيتكم كلياتكون !
العنود : اصبحنا واصبح الملك لله
يزوي بحده : مب وقت مصخره .. مهره ناويه على شي وانا قلبي نازغني يا بنات قلبي يعورني والله اخاف شي يصير ونحن غافلين
روضه بجديه : ليش كيف عرفتي !
يزوي : يات وعتني وخذت رقم يزيد وياسر .. وماعرف شو تبا فيهم وقالت لي ان لو سالتهم شو هي بتقولهم بتزعل وايد مني ..
العنود قلبها وايد عورهآ : انا مستحيل اخليها بروحهآ لازم اروح
روضه : خلاص بس شو تتمصخرونن .. ولا وحده بتروح انا بنزل اعرف شو السالفه ( وقامت من الشبريه وسبحت ولبست وكشخت على السريع وسيدة نزلت تحت وجافت ميرة تكلم مكتوم ووقفت على طرف بحيث ماتنجاف وقعدت تسمع كلآمهم )
ميرة : آلعنود تباك تروح هالعنوآن بعدين .. ضروري تقولك تبي ترمسك بموضوع !
روضه " ايا سوسه يا حيوانه , الحين العنود جي قالت .. , اشهد ان سالفه مهره وسالفتج مرتبطه ببعض "
مكتوم بملل : شو تبا مني خلاص كل شي بيني وبينهآ آنتهى
ميرة باصرار : بس حرام مكتوم لازم تسمعها ولو اخر مره
مكتوم سحب الورقه : خلاص قولها اني بي ( ودخل الغرفه وسكر الباب )
روضه سيدة ركضت فوق وهي تلهث وتعبـآننه من كثر مآتسرع : بنااات لحققققوآ
يزوي سيدة قفلت الباب : شو مستوي تنطقي
روضه تتنفس بصورة سريعه وتقول : ميرة ومهره بينهم شي وانا متاكده يا بنات متاااكده
العنود بخوف تنزل : شو صآير ..
روضه : ميرة عطت ورقه لمكتوم .. وقالت له ان العنود تبغيك في موضوع مهم وقنعته يروح مكان نحن لازم نلحقه
العنود بخوف وتوتر : مكتوم !! , وانا ؟؟ وهو شو قال
روضه : بالبدايه عصب وقال كل شي بينج وبينه انتهى عقب يوم جاف ميرة مصرة وقالت له يسمعج للمره الاخيرة وآفق انه يروح
العنود يتها حآله العصبيه وقامت ترفس كل شي جدامها : انا تسوين فيني جي يا حيوانه انا
يزوي تيودهآ : عنننننننننننناد اهدي
روضه معصبه : تفكرين بخليها تعدي جي انا بعد بنتقم منها على اللي تسويه مع حارب هيين يا ميره !
.
.
مهره : انتوا برع ؟ في وين
ياسر : في كوفي اسمه **** جريب من سكنكم
مهره : الحين يايه
ياسر : بانتظارج .. ( وبند )
مهره يلست تمشي وتسرع بخطواتها
يزيد : شو مستوي !
ياسر يرفع حياته : ماعرف يايزيد الموضوع اللي اعرفه انه الحين ربيعت اليازيه يايه تكلمنا الحين
يزيد : لايكون اليازيه فيها شي والله طويل العمر ليعصب علينا هاي امانه !
ياسر : لا ماعليك خلنا نتريا
وشوي دخلت بنت الكوفي ويلسوآ يطالعونها وهي اول ماجافتهم راحت صوبهم
ياسر ويزيد كانوا قاعدين حذال بعض ومهره قعدت ف ويهم
مهره تفر شنطتها : انا محتايتنكم واتمنى ماتخذلوني ! , واعرفوا لو ماكنتوا قدها جان ماتعنيت لكم
ياسر : انتي منو اول !
مهره : انا مهره .. جي زين المهم
يزيد : آمرينآ مهره
مهره يلست تكلمهم ويوم خلصت بجرآه : وانا اممممممم ابا مسدس !
ياسر بطل عيونه : سمحيلنا , تبينا نكون موجودين بالمكان ونكون وياج هي اما نعطيج مسدس لآ
مهره : لو سمحتوا .. لاتضطروآ اني اصرق من قسم الرمايه مسدس .. ( تذكرت عامر ونادر ) خلاص مشكورين بدبر مسدس بروحي اباكم تكونون موجودين ( وبشده ) وان يزوي عرفت بالموضوع بنهيكم من على هالارض فاهمين
يزيد : آوكي مابتعرف بس انتي لا تيبين مسدس معآج .. انتي بنت وبتضررين من هالشغله
مهره تلبس نظراتها وتحط شنطتها : مب مهره اللي ينلعب معاها , ولا تخافون علي انتوا بس سوا اللي قلت لكم عليه وكونوا هناك بالموعد ..
ياسر ويزيد : ان شاء الله
وطلعت عنهم مهره وهي مبتسمه ..
ياسر : والله هالبنت مب هينه
يزيد : ابصم لك انها بتصرق مسدس من حد
ياسر : هي اكيد .. اهم شي نحن مانعطيها يكفي ماتبا اليازيه تعرف !
يزيد : ألمهم خلنا نروق الحين وعلى الله لعقب .. !
.
.
عامر : بس يا احمد خبلت بي
احمد : بس انا ابا اطلع
اندق الباب وبقققوه وسيدة فتح نادر
مهره : صباح الخير
نادر : صباح النور دخلي
دخلت جافت الكل يالس يتريق ويسولفون
سلآمه : حبيبتي بشتاق لج
مهره : هانت كم سنه وراجعه
دانه : انا مستانسه ان حمدان بيخطب !!
مهره آبتسمت و تدور عذر : شوي قبل لآ اروح اعدل رسمه عيني قبل لا ارد الجامعه ممكن تعطوني مفتاح غرفتكم .. هني ازعاج وايد
عامر سيدة عطآهآ : تفضلي انتي تامرين ..
مهره ابتسمت بخبث وراحت وبطلت الغرفه ودخلتها وقفلت عليها الباب
مهره : وين يا ترى بيحطون المسدسات !! ( وقلبت الدنيا فوق تحت وجافت مسدس نادر مفرور تحت ثيابه وعدلت جحالها وروجهآ وشلت المسدس وحطته ف الشنطه ورجعت الغرفه عندهم ) مشكور ندور وعمور انزين متى طيارتكم ؟
سلآمه : على العشـآ
مهره : آخيييه عندي شغل وايد سمحولي خواتي بس بحاول ايكم عقب ان شاء الله
دانه : فديتج ياختي مسموحه
مهره حضنت اخوانها كلهم وسلمت عليهم .. : الله يحفظهم يا حبايبي ( تكلم عامر ونادر ) ديروآ بالكم عليهم ومآوصيكم في نفسكم
عامر : لا توصين حريص ..
مهره : برد امركم عقب الحين مستعيله .. بايو ( وطلعت )
.
.
حميد يمسح على الكسآندرآ ويوم جآف حد ياي جاف انها مهره سيدة راح حذآل خيله ومهره مآنتبهت له
مهره تمسح على فرسها الابيض : آوعدج مآعدي هالحركه لها على خيير .. ( وبصوت مبحوح ) مب انا اللي تلعب وياي ميرة واشكآلهآ .. واذا صارشي بخلي حميد يعتني فيج .. !
حميد طلع وبحدة : شو تقصدين
مهره خافت : انت شو تسوي هني !!
حميد قرب منها وبعصبيه : شو تقصدين بكلآمج شو ناوية تسوين
مهره رن تلفونها وبالغلط بطلت شنطتهآ الصغيرة قدامه وكانت يايه بتاخذ فونها ومن جافت المسدس سيدة سكرت عليها
حميد قرب من مهره وهو وآيد معصبه : مهره اكلمج .. تراني جفت المسدس على شو ناويةة
مهره دزته : حميد بعد عننني ( ياربي شسوي فيه هذا الحين شقوله ) ماشي ابا ادرب رمايه بمسدسي الخاص
حميد جد جد عصب منهآ وطلع من طوره وقعد يزآعق : مب انا اللي تلعبين وياي يا مهره سمعت كلآمج كله فاهمه ولالا شو تشوفيني جدامج ياهل تخرطين علي .. سمعت كلآمج لخيلج والحين ابا افهم الموضوع ولا بخرب عليج كل شي تسوينه
مهره عصبت : حمييييييييييييييييييييييييد لا تتدخل .. !
حميد كان بيروح لان جد حس اعصابه تلفت منهآ بس هي وقفت جدامه
مهره : آمممم
حميد تم سآكت
مهره : اذا صار شي اباك تعتني بخيلي وآيد .. ههاي هديه منك ومستحيل افرط فيهآ لكن احتياط اوصيك عليها واعتني فيها مثل الكسآندرآ ..
حميد تم يطآلعهآ بنظرآت قوية مهره خافت وسيدة قامت من دربه وحميد كمل . .
.
.
سيف بعد محاولات عدة قدر انه ايب رقم يزوي ..
سيف دق وبتردد : آلو
يزوي خيفـآنه : آلو
سيف : آمم فيج شي !
يزوي : اصلا انت منو
سيف بتردد : آمم انا اسف احس اني دقيت في وقت غلط .. انا سيف اخو مهره
يزوي انصعقت : سيف !!
سيف : هي يزوي .. حبيت اشكرج انج رجعتيني وجي ساعدتيني وآيد ..
يزوي بخوف : سيف
سيف : آمري
يزوي لآ شعوريـآ وبتوتر ورجفه تبين في صوتهآ : انا .. آممم آنآ بكلمك بعدين !
سيف : في شي صاير !!
يزوي خافت زيآده : لآ مآ ..
سيف قاطعهآ : قولي شو صاير !!
يزوي : ماصاير شي اصلا انا ماعرف شي مشكور على اتصالك وبعدين العفو انا ماسويت شي برخصتكك ( وبندت سيدة وتنهدت ) يآرب سآعدني يآرب مابي اخسرهم شو اللي قاعد يصير !!
.
.
مهآ : صلووووووووووحححآهه نشي بنروح البدآير
صآلحه فزت : آحححححححححلفي ( وارتبشت ) ويخرب بيت الههوى ويقطع بليسه
مهآ : اللهم سكنهم في مسآكنهم ..
رقيه تدخل وكآنت كاشخه
دلآل : آمممم شو الطاري كاشخه للريل !
رقيه : اكيد عيل لج ويا ويهج
دلآل : ههههه ويهي احلى عنج يالقرده
حنـآن : اشتقت لابوي .. !! .. هو وينه مآحد دآري عنه .. "
مهآ تنهدت : من متى ابوج يعرف عن بناته شي !
رن تلفون حنـآن وسيدة ردت : آلو
صقر : آلو
حنـآن بنبره جآفه : خير !
صقر : الخير بويهج نزلوآ بنطلع
حنـآن : زين يلآ ( وبندت ) اقول يلآ نزلوآ .. ها صقر متصل
البنات يطآلعون بعض وردوآ يطآلعوآ حنـآن
رقيه : شو صاير حنون من متى تكلمين صقر بهالطريقه !
صالحه : هذآ صقر يآ عمري صقر .. حبج الاول ..
حنـآن بعصبيه : خرى عليه وعلى حبه .. يخلي هالحب لغيري فقته ( وطلعت من الغرفه )
مهآ : شتتت شو صاير !!
دلآل : خلوهآ عقب بنعرف السـآلفه
.
.
حميد دخل الجامعه وقعد في وحده من القاعات الكبيرة ودخل عليه من زمـآن مآجآفه .. !
عبيد سيدة قعد مجآبلنه : حميد انا متعني اباك في موضوع
حميد : آرمس تفضل ..
عبيد : آمم آنآ يآي آكلمك عسب الشرآكه !
حميد رافع حياته : شرآكه !! اي شرآكه تتكلم عنهآ ..
عبيد : انا وانت ياين لنفس السبب .. ياين عسب ندرس ومن نرجع يشتغل كل واحد منآ يرجع ويشتغل في شركه ابوه صح ولالا
حميد : آختصر كلآمك عبيد !
عبيد : آنآ يآي عسب اقولك آني ابا اسوي شرآكه ويآكك .. فكر بالموضوع عدل عقب اسبوع بي عسب ارجع آكلمك !
حميد ابتسم وعبيد آختفى عن انظاره ..
.
.
عبدالعزيز بدآ تآثير السحر فيه .. بدت الابتسـآمه تظهر عليه كل مآيجوف حرمته وهالشي استغربوآ منه عيـآله وآيد ..
خوله : حبيبي خلنآ نطلع اليوم ..
عبدالعزيز ياشر على عيونه : اللي تآمرين فيه يآ حبيبتي انتي .. اي مكان مره تتمنينه حآضرين مآشي يغلآ عليج .. !
نآصر رآفع حيآته واستغل الفرصه : آبويه ابا مفتاح سيارتي
عبدالعزيز يطالع خوله : شورج نعطيه
خوله تجرب لو فعلآ بدآ المفعول ولآ : هي عطـه
عبدالعزيز ابتسم : خوله قالت نعطيك خلاص يعني نعطيك
منى مبوزه : عيل اميه انا بعد ابا بطايق البنك مالي ..
خوله : حبيبي عطهآ بعد بطايق البنك
عبدالعزيز : آن شاء الله ..
يوسف يطآلع جآسم ورآفع حيآته بمعنى " شو فيه آبويه اليوم يسمع كلآم امي ؟ "
جآسم رفع كتفه وشوق شهققت والكل آطآلعهآآ
شوق ارتبكت : آآآءء آآ .. عندي امتحان نسيت وآلله انا لازم اروحح ( وسيدة شردت فوق )
خوله : آلله يهديهآ هالبنت بس لا مهتمه في صحتها ولا دراستها ولا جمآلهآ فقتها بس من بنت ماتنفع لشي
جآسم ويوسف شكوآ بالموضوع وصعدوآ فوق وتموآ يدقوآ الباب لين فتحت لهم
شوق بضيج : دخلوآ بسرعه ( وبعد مآدخلوآ قفلت الباب ) آممميه استخدمتته انتوا مستوعبين
جآسم فتح عيونننه وصخ
يوسف مآكآن يعرف شي : شو تقصدين باستخدمته !!
شوق وجآسم قعدوآ يحكوآ ليوسف كل شي صار من آلآلف لليآء ..
يوسف : شوووووووووووه !
شوق صاحت : شو بنسوي امي اكيد بتنتقم من روضه عن طريق ابوي
يوسف تم منصدم ويفكر : نحن لازم نلآقي طريقه عسب امي ماتسوي شي
جاسم : آخليكم انا لازم آطلع ورآي شغل اوكي .. ( ونزل تحت وطلع برع كآن يرمس بالفون يكلم ربيعه عسب يتوآعدون فمكان )
نآصر طلع له : جسوم تعآل هاي فرصتك .. !
جآسم آطآلعه من فوق لتحت ورد : هي .. آوك خلآص هنآك بي .. آخليك .. مع السلآمه !
نآصر قرب : جسوم شفيك ؟
جآسم دزه : بليز لا تقرب مني ! انت تعرفني اعرفك شي .. صح كنا نفس الطينه واحقر منا ماشي لكن انا تغيرت مب جسوم اللي خبرك عليه يا نصور .. وانت تم على خياسك وحقارتك وبنشوف اخرتك كيف ( وطلع عنه )
ناصر : لا بالله ين .. اشهد ان روضه غسلت مخه .. بس كيف روضه برع .. جسوم فيه شي انا لازم اعرف ( ودخل وصعد فوق وراح جاف شوق ويوسف يسولفون )
ناصر : يوسف تعال شوي !
يوسف طلع وسكر الباب على شوق : آمر !
ناصر : آممم شوفيه جسوم تعبـآن من شي ؟ آحسه وآيد متغير علي
يوسف : ليش الواحد يوم يتغير للاحسن عندك يعني مريض ولا تعبـآن !!
ناصر ابتسم : جسوم مآيتغير علي ..
يوسف يربت على كتوف اخوه : جسوم يوم تغير عليك مآتغير ببلآش .. اذا تغيرت مع الايـآم بتعرف كيف شعوره الحين ( خلآه ونزل عنه ) ..
ناصر يمشي لغرفته : لا بالله العايله كلهآ يآنه , جسوم متغير , يوسف مستوي هادي اكثر شوق كعآدتهآ هآديهمنى مصلحهوآلطآمه العوده آبويه انا مب مستوعب كيف ابويه يسمع كلآم امي فيه آنه بالموضوع لازم اسال جسوم عقب ( سكر الباب وانسدح وهو يفكر )
.
.
خوله تدق لروضه اللي كانت معصبه وكآنت متوجهه تقعد مع البنات اللي جافتهم متجمعين ف الحديقه
روضه ردت : نعم !
خوله بضيجه : شوف عزوزي بنتك كيف تعآملني ابدا ماتحترمني
بوروضه قعد يهآزبهآآ وروضه صخت بها الدنيآآ وحست آلدنيآ فيها تدور
روضه مآعرفت شو تقول وعصبت اكثر : آبوييييه .. !
عبدالعزيز : سمعيني روضه ابيج تين هالاسبوع ضروري عندنا عزيمه كبيره ولازم تكونين موجوده واهل خوله كلهم بيون
روضه : مآقدر ابويه
عبدالعزيز بصرآمه : اذا مآيتي بطلعج من الجامعه اللي عندي قلته ( ورقع الخط ف ويههآآآ )
روضه صرخت ببآقوى شي : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ( ومشت بسرعه صوب ربيعاتها وتحس الشر اللي فيها لازم اطلعه في حد وقعدت وادق بالطآوله بقققققو ) أنأ اراويها انا اراويييييها ( وتمت تهز ريلهآ والبنات مستغربات من منو يعرفون شو صاير من روضه ولآ مهره اللي مب راضيه تتكلم )
مهره : شوفيج معصبه جي !!
روضه طآلعت مهره بعصبيه : الحقيرة خولوه .. استغفر الله استغفر الله ,, آآه خلوني اروح عنكم .. بسبها لو تميت وياكم ( وقامت وراحت تتمشى على كبر الجامعه وهي تفكر )
ميره ابتسمت : وجآن نبدآ بالعنود وروضه آححلى ثنتين .. ( وبهمس اكثر وبابتسـآمه اعرض ) باقي يزوي ومهره !
حآرب كآن يتمشى ويحس عمرهه وآيد معصب من ميرهويفكر باي شي ممكن آنه ينتقم منهآ وفكر بفكرةة ودق لحميد
حآرب : طلبببببببببتك دخيل آلله لآ تردني !
حميد مستغرب : انت تترجآني لا بالله السالفه داهيه
حآرب : ابا واحد يقدر يوصل لي لآرقآم حد
حميد : لو تموت لآ .. يلآ تعال السكنن !
حآرب عصب : سير انقع ف درام يالهرم لو ماتعرف تنقع .. وبقولك شي .. بيبه بروحي بس ياويلك ان رمست جدام حد .. اجلب الحين ياي ( وبند وهو رآجعع جآف البنات قاعدين وتذكر العنود انها حريفه كمبيوتر وتقدر تسوي كل شي وقرب من مكتوم ) كتومي
مكتوم رفع حياته : خير خير شو تبا اكيد سالفه وبعدين شو ها " كتومي " تطآلعني حريمه جدامك
حآرب اونه معصب بس مآستحمل : ههههههههههههههههههههههههههه لا مآقصد محشومم ريال ( وياشر على خشمه ) على هالخشم وآلله .. تعال ( ومطه ) اباك تروح ترمس العنود اباها في شغله !
مكتوم : لو تحلم مآرحت ( رجع وقعد مكآنه )
حآرب يسوي مالت ويزاعق وهو يمشي : هيييييييييين بتطلبون مني شي يالخياس ( وراح صوب الشله ) آممم مهره ممكن شوي !
مهره قامت وراحت صوب حآرب : آمر !
حآرب : بصراحه انا ياي اكلمج بدون لف ودورآن وانتي تعرفيني زين صح ولالا
مهره : هي صح .. خوفتني شي صاير !
حآرب : حميد آمممم
مهره خافففففت : شفيه !
حآرب : ههه طلبته مآرضـآ يسويلي شي قلت لمكتوم مآرضى فاباج انتي والعنود تسآعدوني شوي !
مهره وكآنه قلبهآ مطمن : قول .. في شو نقدر نسآعدك
حآرب بصوت خفيف : اظن انا وانتي هدفنا واحد .. نتخلص من ميره صح ولالا
العنود نشت وقربت ورفعت حياتها : شوصاير !
مهره : حروب يبي ينتقم من ميره ويبانا نساعده
العنود بابتسآمه : انا وياه .. ومابفكر في اي شي بسويه ( وتطالع حارب بنظرآت حآده ) قول شو تبا !
حآرب : كفففو , هالبنات ولآ بلآش .. ( وكلمهم وجي وهو يلآحظ الابتسـآمه العريضه على ويه مهره والعنود )
حميد : طآع طآع الحيوآن من صدقه رآحح !
مكتوم : قآهرني ياريال ها ناوي يسوي مصيبه
حميد : شو ما مصيبه يبا يدمر ميره هذا !
ذيـآب يلعب بفونه : بيني وبينكم تستآهل .. هي بعد ناويه تسوي شي !
راشد : وانا من راي ذياب .. ميره اللي بدت وشربت حارب خمر هالبنت مب هينه وحروب يدمرهآ ولا ان هي ادمر حارب والبنات وياها وانتوا تعرفون ميره مآتخلي حد فحآله !
العنود ابتسمت بخبث وسيدة راحت بطلت لابها وقعدت تلعب وتلعب وتلعب وتطآلع حآرب
حآرب : مآلقيتيهم صح !
العنود رفعت حياتها : نعععم ..
مهره : هههههههه حارب يا بابا انت عن شو تتكلم العنود جان تبا الذره بتطلعها من الاب .. هاي مرضعتها حد مآيحب مرضعته !!
حآرب : ههههههههههههههههه خيبه عاد الاب مالها مرضعتها عنبوه على هالتشبيه
العنود : آسكتوآ شوي .. ( وتطآلع ) في شي غلط بالموضوع !!
مهره : شو صآير
العنود تقلب الاب وتاشر على اشارات : هالاشارات معناها في شي غلط !! وغلط كبير بعد .. ويت شوي ( لفت تطالع يزوي ) دقي لفطوم شوي !
يزوي دقت لفطوم وعطتها الفون ..
العنود : فطوم

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:07 PM

فطوم : هلآ
العنود يلست تشرح لها الاشارات
فطوم ابتسمت : هههه معقوله مآعرفتيهم ( ويلست تحكي لهههآ ) احذري زين !
العنود : فطوم اللي قلتيه غلط ( ويلست تخبرهآ ) اتوقع جي !
فطوم منصدمه وتذكر : صححح العنود صح صح كلآمج .. انتبهي زين يالعنود هالشغله مب هينه
العنود بخبث تآم : هههههههه فططآمي بكلمج بعدين اوكي .. ورآي شغل الدنيآ
فطوم : آني هيلب تراني وياكم ماهي خاربه خاربه
العنود : مآتقصرين ( بندت وفرت الفون على يزوي )
روضه رجعت السكن وهي هآديه وجآفت حآرب واقف ويا البنات سيدة راحت صوبهم
روضه : آمم يزوي ممكن اكلمج شوي !
يزوي راحت وياها على طرف
روضه يلست تخبرها : انا لازم ارجع والله ابوي بعدين مآبيخليني !
يزوي : آوفففففففف انا خيفانه عليج يا غبيه والله هاي ناويه عليج قلبي مب مطمن
روضه : شو يسوي حروب هني !
يزوي : شو درآني فيهم ياختي ناوين على ميره وحروب وياهم !! ويساعدون بعض المهم انا مقفله بروح الغرفه فوق ( رجعت الطاوله شلت فونها ورآحت تريح فوق )
العنود : خلآص حارب فليل تعال عسب تاخذ الارقام بتكون زآهبه , من الكبير للصغير بيب لك ارقامهم
حآرب : كفو يالعنود .. ومشكورين
مهره : آلعفو
حآرب رآحح وقربت روضه من الطآوله ..
روضه تنهدت : بنات انا باجر برجع الامآرآت !
مهره والعنود لفو : شوووووووووووه
روضه : ابويه حلف لو مآيت مآبيخليني اكمل درآستي .. آحس شي خولوه مسويه له ( سيده رن تلفونهآ وردت ) آلو
جآسم : لآ ترجعين يا روضه امي ناويه على شي مب زين !
روضه بخوف : شو تقصد
جآسم : مآعرفف بس شوق كانت تصيح وخبرت يسوف .. كان المفروض مآقولج بس اخاف عليج منهآ .. آمي عادي تسوي اي شي فيج .. !
روضه ابتسمت بطمآنينه : آصلآ آححلى شي صار لي انكم آخوآني .. وبعدين لآ تخآف علي ولا شي انا بي ابويه حلف مابيخليني اكمل دراستي وانا حرامم ماتم لي شي هني الا كم سنه وراجعه في بي يومين وبرجع هني !
جآسم : زين من توصلين دقي لي بي باخذج
روضه : آوكي
جآسم : في حفظ الله حبيبتي ..
روضه : ويحفظك آخوي العزيز ( وبندت وتنهدت ) جآسم يعرف شي ومخبنه عني يا بنات انا متاكده .. قالي لا ارجع لانه امه ناويه على شي مب زين
العنود : هو نفسه اللي كسر صورة امج !!!!!
روضه : هي تغير وآيد صار احسن .. مآعرف شو السبب بس الله يخليه جي دوم
مهره تنهدت : روضوه مآتردين بروحج فاهمه ولالا
روضه : لآزم ارد .. تبيني مآشوفكم ؟ وآنحرم منكم .. مآآلي حيـآه من غيركم لازم اروح .. اصلا هالشغله بتوقف للابد لو مآرحت
العنود ومهره خذوآ نفس طويل .. مب عارفين شو اللي يصير لهم كل وحده مشآكلهآ قآمت تكبر ..
مهره لمحت حميد طآلع بروحه : بنات انا رايحه وبرجع .. ( وركضت برع السكن تلحقه ) حمييييييييييييييد
حميد لف : نعم !
مهره افتشلت : ابا اكلمك شوي ممكن
حميد : تفضلي .. اذا الشي مب مهم مب لازم اسمعه
مهره جرحهآ هالكلآمم وآيد : خلآص عيل مب مهم ( ابتسمت ) آنآ رآيحه ( ويوم كآنت بتمشي )
حميد يود آيدهآ : قولي لا تعصبي بي يكفي انج حآرقه اعصابي من متى .. شو اللي قاعده تسويه ..
مهره لفت وعينهآ تلمع : آنآ آسفه .. انا عمري ماعتذرت لحد بس ماعرف ليش اقولك هالكلآم
حميد ابتسم : قولي مهره .. شو اللي قاعد يصير
مهره : آممم تعآل نمشي
حميد رفع حياته : بنرجع نغير الموضوع
مهره : آمم لآء بس انت تعال نمشي وبخبرك !
وقعدوآ يمشوآ ومهره خبرته كل شي ..
حميد منصدم : لآءء يا مهره لا تسون بالبنيه جي ! كم واحد ضدهآ آنتي وحآرب والعنود وروضه مب زين والله
مهره بضيج وكآنهآ طفوليه : حميييييييد لا ادافع عنهآ هي الغلطـآنه
حميد : هههههه تذكريني باليهآل !! .. اوقف معاي .. لا توقف معـآه .. هو البآدي .. !
مهره ابتسمت : يلآ عاد انا مب ياهله .. آلمهم انت مآتعرف شي ( لفت الصوب الثاني ) ميره شريره
حميد بهدوء : ألمفروض تكلمونهآ .. يمكن هي تبا تتقرب منكم
مهره عصبت : حميد شوفيك آدآفع عنهآ .. ميره وحده خبيثه لا تقعد تصدقهآآآ ( ومشت جدامه وهي وايد معصبه خلآهآ وهو يمشي بالهون عقب لحقهآ )
حميد : ابا اسمع السالفه كلهآ
مهره : آظن قلت لك
حميد تنهد : متاكده ان ها كل شي .. عيل من الحين اقولج ان ميره مظلومه
مهره طلعت من طورهآ : ميرة مظلومه , ميرة حبوبه , سير حبها حميييد سير حبببهآ , هاي خبيثه ( وقامت ) انت مآتفهههممممممم ( لا شعوريـآ ) هاي بتيب قناصين تبا تموت وحده فينا وانت تقول بريئه ومظلومه ( وويهآ آحمر وهي تصارخ ) آكرهههآ وانا برآويهآ شغلهآ
حميد نش ويحآول يستوعب كلآمهآ ويودهآ من كتوفهآ : شووووووووووووووه
مهره حست نفسها تعبـآنه لآول مره : حميد هدني خلاص روح عندهآ .. !
حميد قعد مهره وراح شرى لها ماي ورجع وعطآهآ : شربي وريحي !
مهره تشرب الماي وهي تحس صدق اعصابهآ تعبـآنه
حميد قعد حذآلهآ : شو تقصدين بقنآصين ؟ صدق هي بتسوي جي !! انزين متى ووين .. وانتي عسب جي صارقه مسدس !!
مهره سآكته ومآترد عليه
حميد : ردي علي
مهره بهدوء : حميد لو صار شي اعتني بخيلي .. انا هذا اللي يايه اقوله ( حآولت توقف لكن حست ريلها مآتشلهآ ) انا بقعد شوي اذا تبا تروح روح عآدي
حميد : لآ بتم ..
مهره ابتسمت ويلست تشرب مآي وهي تذكر .. !
مهره : مآمآ تتوقعين انا يوم بكبر بكون حلوة ؟
مولي " حليمه " تمشط شعر بنتها وهي تضحك : وحد مآيحب الاميرة الجميله !
مهره : ماما لا صدق صدق يعني تتوقعي حد بيحبني ( وبجرآه منهآ ) ولد يعني ؟
مولي متفهمه بنتها وتعقص شعرهآ : هي ومنو مآيحب المهره يا مهرتي الحلوه
مهره متضايجه : حمدان كله يقول عني ولد لاني عصبيه
مولي : هههه اضرب لج حمدآن مآمآ كله ولا زعل اميرتي
مهره لفت تطالع امها وعينهآ تلمع : صدق بتضربينه عشاني
مولي : وآضرب سيف وياه بس الحلوه مابيها تزعل
مهره عفدت في حضن امها وقلبتها : مآمآ انا وايد احبج
مهره رجعت للحآضر ودمعت عينهآ وسيدة مسحتهآآ
حميد يربت على كتفهآ وكانه حاس : اشتقتي لامج
مهره فجآه آطآلعته : آمييييييييييييييييه انت ساااااااااحر !!!
حميد : هههههههههه اعوذ بالله ..
مهره لا شعوريـآ بدت تقول آحآسيسهآ : كنت آستآنس يوم المرحومه تضرب واحد من اخواني دفاعا عني .. خاصه لما يقولي حمدان اني ولد لاني كنت اعصب عليهم وآيد.. وسواف دايما يقول اني شرسه لان مأكنت اعطيهم سالفه وكله اضربهم او افتن عليهم .. من يوم راحت امي ..( خنقتها العبره ) انا تغيرت وآيد .. مآعدت مهرتهآ .. مهرتها تغييييرت .. صرت اكره الكل فيني .. ( وتذكرت ) انا ليش احكي لك كل ها .. ليش اعتذر لك ليش ؟؟ المفروض انا ماكلمك احس اني اخون ابويه وثقته فيني
حميد ابتسم : مآعليه يا مهره الزمن يتغير .. ولا تحاتين ماحد بيعرف انج كلمتيني ولا قلتي هالكلام .. وتاكدي ان مثل مابوج يثق فيج فانا اثق بالمهره آكثثر ..
مهره ابتسمت .. وكآنهآ يآهله وحد ونسهآ بحلآوه : من زمـآن مآسمعت حد ينآديني المهره .. كلهم نفس الاسم بس امي تسميني مهرتها !
حميد ابتسم : مآعليه انا بعد بسميج المهره يعني لو مآعندج مآنع
مهره قلبهآ يدققق طبول : آكيد مآعندي مآنع المهم انا لازم اروح
حميد : لا تروحين يا مهور لا تسوين شي بتندمون عليه
مهره : مضطره .. اسمح لي ( وسيدة راحت عنه )
حميد ابتسم وتنهد ..
.
.
راشد وذيـآب قرروآ يروحوون المول وبالصدفه راشد جآف احمد ومحمد ودآنه اما عن سلآمه والبوديقآرد كآنوآ ف المحلات مع سلآمه من محل ل محل ..
احمد : دآآآآآآآآآآنه
دآنه : نعم
احمد : ابا ايس كريم
دآنه : بررد انزين لا مهور بتهزبني بعدين
محمد : مآبنخبرهآ
دآنه رفعت حياتها : نعععععم بصفعكم يلآ قدآمي
احمد ومحمد قعدوآ يخبلوآ ف دآنه
دآنه : خلآص خلاص يلآ جدآمي بوديكم
احمد ومحمد : هيييييييييييييي ( ويرآكضوآ )
دآنه مغطيه ويهآآ : آآآه يا فضيحتيه عند العرب والقبآيل ( ومشت وهي تحاول تيودهم لكن مآقدرت )
وراحت وهي تشتري .. !
1 : مرحححبآآ يالغووي !
2 : بس تصدقين ريحه عطرجج عذآآآب آحح بس !
آحمد ومحمد : آنتوآ شو تبون روحوآ من هني
3 زخ محمد : تعآل ويآنآ
دآنه صارخخت : هدددددددددددددده !!!!!
راشد وذيآب يطآلعوآ : هذيل مب اخوان مهره !
ذيـآب : بلآ طآلع اشوف شباب يمطون محمد قوم نروح
رآشد : يلآ ..
احمد خاف : ايييه خلووووه
1 : شو رايك تي ويآنآ
ذيآب : شو رايكم تخلوهم لآ آكسر فجك انت ويـآه
راشد كآن وآقف ويطآلع رقم 3 ومآحصل غير بكسس محترممم على ويهه ونزل من خشمه شوي دم
راشد : هههههه جرب تعطيني واحد ثاني والله لآدفنك
3 قرب من راشد وعطـآه ثـآني وطلع من شفآيفه الدم
راشد طآحح فيه ضرببببببببببب لين مآسوآ علآمآت البلآ في ويه رقم 3
1 : خوزوه والله ليذبحه
ذيآب يخوز راشد : رآآآآآآآآشد دخيلك خلآصص
راشد : آيآ حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآن , انا انت تمد ايدك علي , هدني عليه هدنننننني خلني اربيه الحقير
دآنه سيدة تغشت وسلآمه وعآمر ونآدر يو وجآفوآ الضرابه عآمر طلع مسدسه وسيده قرب من من رقم 1
نآدر موجهه مسدسه صوب رقم 3 : تتحرشون فيهااا
عآمر محطي المسدس في رقبته : آذببببببببببحك
ذيـآب : دخيلكم خلآص .. يكفي الضرب اللي حصله هذآك يكفي
راشد : اذبحوه فكونا من حشرته هالجلب .. !
سلآمه : آمبييه طآعي ويه هذا انضرب بالققو
دآنه يتها حاله الخوف ومآقدرت تتنفس آببببد وكانت متغشيه فوق ها !
سلآمه تهزهآ : دآنه فيج شي , دآنه
نآدر يكلمهم : لو صار فيها شي بنذبحكم وتآكدوآ ..
سلآمه تهزهآ باقوى وتصارخ : دآآآآآآآآآآآآآآآآآآنوووووووووووووووووووووووه
راشد سيدة لف يطآلعهآ كآنت طآيحه على كتف اختها ومتغشيه ومب ظآهر منهآ شي وتذكر
" آنآ يوم اخاف تيني حآله مآقدر اتنفس هو مب مرض يعني عآدي "
نآدر : عآمر خلنآ نروح !
عآمر دخل المسدس : يلآ ..
سلآمه سآعدت اختها لين وصلوآ للبوآبه وسيدة توجهوآ للمستشفى ذيـآب روحح وراشد لحقهم للمستشفى بدون لا حد يعرف عنه
راشد : آممم اريد الاستفسار عن الانسه التي دخلت للتو
الممرضه : هي بخير الان .. يضعون لها الاكسجين وسوف يتم تخريجهآ
سلآمه تعبت : انا ابا ارد الفندق
عآمر : بوديج وبرجع لهآ
دآنه بحزم : لآ كلكم روحوآ .. طلعوآ احمد ومحمد مسآكين اليوم بنروح .. كتبولي اسم الفندق في ورقه وانا برجع
سلآمه : شو هالكلام لاء
دآنه : بليز سلآمه محتاجه اني اريح وبطول شوي روحوآ آنتوآ تمشوآ ومآوصيج خذي لي انا وياج وطيفو ومريوم نفس اللبس واكسسوآرآت وحركآت
نآدر : بس
دآنه : لآ بس ولا شي من اخلص بدق لكم لا تحآتون
وبعد محآولآت من دآنه طلعوآ الكل عنهآ وراشد جآفهم عقب سيدة راح لها الغرفه ودخل بدون لآ يحس
دآنه من التعب متسآندة ومحطوط لهآ ألآكسجين وشعرها الاشقر شوي طالع واول ماجافت راشد سيدة تحجبت وبطلت عنهآ : انت !
راشد تسآند صوب الباب : آنتي بخير !!
دآنه افتشلت : هي انا بخير لآ تحآتي ( بتردد ) آمم مشكور .. لآنك دآفعت عنآ وسوري على الضرب اللي حصلته
راشد : مآعليج حصل خير .. يلآ حبيت اطمن عليج ادريبج خوآفه وتتعبين .. مع السلآمه ( وطلع )
دآنه عقت راسها على المخده " فددديت هالريحححه علني مآخخخليت ,, آوففف يا غبيه يا انا هو يحب غيرج , طلعيه من راسج خلآصصصص " ! ويوم خلص آكسجينهآ دقت لهم يمرون يآخذونهآ ..
.
.
مهآ وخواتها كانوا لابسين مخور .. اما هجور بنطلون وقميص .. والريم واهلها كانوا بعبيهم بس رايحين البدآير كلهم
فيصل : تعالي بنسولف
رقيه افتشلت
عاشه : لآ ماتسولف ولا شياتك يلآ يلآ عن هالمصاخه قبل العرس .. !
فيصل : آمييه والله بكلمهآ باشياء مهمه
عاشه : عاد اللي يقول رقوي ميته ماتباك اقول روحوآ ويآويلكم ان حد جافكم ولا سويتوا شي ( وبتهديد ) الله فوق وبتدخلون النار
رقيه : هههههه آميه شقصدج .. نحن بس بنرمس
عاشه : زين لا تبطون
رقيه وفيصل رآحوآ يتمشون وقعدوآ يرمسوآ باشياء مشتركه تخصهم .. وطلعت وآيد اشياء متشابهه فيهم ..
صوب بطي مانسى الشي اللي سوته هجور وانقهر اكثر يوم جافها ببنطلون وقميص وراح بعيد وهي لحقته
هجور : بطوي شفيك مآتكلمني مثل الناس احسك زعلآن ؟
بطي : يوم بتغدين حرمه تعاليني كلميني
هجور : شو تجوفني قدامك
بطي : عيل بنت جدام عيال عمهآ جيه تلبس .. جد جد فشلتيني .. تشوفين بنات عمي كلهم مخور واهل الريم بعبيهم واكيد مخور شحقه انتي مالبستي مخور .. هاي اول مره اشوفج ببنطلون وقميص واحسني كل مالي اتقزز منج لا تقربين مني ابد يا هجور .. انتي وايد تغيرتي .. مآعدتي هجور اللي احبها من ايام الطفوله ( وخلاها ورآحح اما هي تمت مصدومه !! )
حمد والريم كانوا قاعدين بطرف وقعدوآ يسولفون باشياء سخيفه لان مآيعرفون شو يقولون لبعض
اما صوب حنـآن ودلآل فكآنوآ يلعبون
حنـآن : ابا الدرآجه شرايج نركب
دلآل : آخآف ننقلب
مهآ : والله ان اميه بتمرغكم بقببببب محناااااااااااااااي جان سويتوهآ
حنـآن بجرم : يلآ
دلآل بخوف : يلآ
حنـآن راحت بعيد وشغلت الدرآجه وركبت هي ودلآل وقآمتت تسرع ودلآل تصرخ
دلآل بخوف : خففي والله اخاف ننقلب
حنآن لافه تكلم دلآل وفججآه .. !
مهآ : بسم الله الرحمن الرحيم ( تدور عكازها وجافته بعيد ) آحممممممممد .. آحمممممممممممممممممممممد
احمد قرب : شو صاير
مهآ تصيح : خواتي وين خواتي ماجوفهم توهم جدام عيني قلبي يعورني سير جوفهم !
احمد رآحح وجآفهم وضحك : لآ تخآفين هم بخير
مهآ : شو استوى !
احمد : حنون طايحه ف دلول ضرب لان خلتها توقف ههههههههه !
مهآ : ههههه خسهم الله ( تمسح دموعهآ ) تحريتهم انقلبوآ شي
احمد : فديت الناس الحنونه انا ياربي علني ماخليت
مهآ افتشلت : ولآ خلينآ من ناس نحن بعد .. "
حنآن : آنزلي لقعه تلقعج يالملقوعه انززززززززززززززززلي
صالحه جافتهم : آمييييييييييه طآعي حنون ودلآل
عآشه عصبت : يا مسودات الويه , يا قليلات الادب , انا غضبانه عليييييييييييييكم
حنان : والعثررررررررررررره ( وتشخطه ) اخر دوره تحملي ( وتسرعع آكثر وآكثثثر ووقفت ) آوف يلآ ننزل !
دلآل ميته خوف نزلت وهي ترجف وراحت تقعد : يقولون عيوزي زعلآنه مني
عاشه : عيز حيلج انتي وريلج اللي بياخذج مالت عليكن من بنات لا تنفعن ولا شي .. لا تهشن ولا تنشن مالت بس انا ايام ماخذاني صالح كنت غرشوووووووووووب
صالحه : بدينـآآ .. كنتي غرشوب وضعيفه .. وتتمخطري ف الشوارع عسب تحصلي خطاطيب
مهآ & حنـآن & دلآل هلككككككككككوآ ضحك
عاشه : يا مسودة العين ايا قليله الادب .. شو تتحريني شراتكن مامتربيه انا اراويج ( وتعفد عليها بالنعال وضربتها 3 ضربات )
صالحه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي , آبووووووووووووي صالح ( ونشت تركض صوبه ونامت ف حضنه ) اميه عاشه كله تضربني
صالح يطالعها : الا السميه يا عاشه ياويلج لو تقربينها
عاشه : ان شاء الله طال عمرك تامر امر
البنات يطالعون بعض
حنان : عشتوا للريل الحب والسمع والطاعه ولنا نحن نعال وقب !
عاشه : عيل لا يكون تتحرن عماركن مابتسمعن كلآم ريلكن امفف على هالبنات انا بربيكن من اول ويديد شكلكن !
وقعدوآ يسولفون وتغدوآ ف البدآير والاولاد لعبوآ وحسوآ جد هاليوم غير ومستآنسين من ناحيه حمد اتاقلم شوي مع الريم وفيصل ورقوي وايد متفاهمين ..
.
.
حمدان : ابوي ابا اشوف البنت !
بوحمدان : وآبوي عليك استحي اطلب منه هالشي
حمدآن : مآلي خص ابوي الحين تدق لعميه وتخبره
بوحمدان دق وهو مفتشل وخبر بوحميد ورحبوآ به اليوم ايون ويشوفون البنت ..
بوحميد : حمدوووه زهبي نفسج ريلج ياي
حمدة توترت : هآآآآ !!! ( وركضت فوق ويلست تفرفر ف كل مكان وهي خيفـآنه شسوي ياربي شسوي ! )
واخر شي قررت تلبس دريس جي هو آزرق وآبيض .. وحطت عليها الشمد الزرقـآ .. وجحلت عيونهآ من برع من طرف وسوت مسكرة خفيفه .. وسوت بلشر طششـآت وحطت روج وردي خفيف .. ( تبتسم وتطالع تقويمهآ ) يباله تغير اوف من هالحآله وتعطرت وقعدت تتريـآه !!
حمدة ياست ودقت لهنآدي : هنآدي انا خيفانه اليوم بشوفه !
هنآدي : هههههههههه وعاششو عاشششو يعيشيوووووووووووووون
حمدة : ههههه انتي مينونه ولا مينونه !
هنآدي : نزلي شوفيه ولو غاوي خبريني !!
حمدة : آنقلعي بس لايكثر امدح لج ريلي .. يلآ امي تناديني تحت شكلهم يو ( وبندت وخذت نفس ونزلت تحت عند آمهآ )
ام حميد : محلوه ماشاء الله
حمدة ابتسمت : مشكورة امايه !
ام حميد : طبعآ محد ياي من خوآته .. لان كلهم برع .. حبيت اخبرج ان هو بالميلس الثاني بروحه يتريـآج روحيله شكله يبي يكلمج
حمدة فجت عيونهآ وحلجهآ : بروحححححححححححححححي !!!!
ام حميد : روحي يلآلآلآ فكينآ عن يزعل ابوج ليش تاخرتي عن العرب
حمدة خذت نفس وتشجعت ودخلت وجافته سامت بكندورهه وعقـآل وانصدمت تيبست مآعرفت شو تقول او شو تسوي
حمدان ابتسم : دخلي !
حمدة دخلت : السلآم عليكم ..
حمدآن : وعليكم السلآمم !!
حمدة تمت صااااااااخه وطول الوقت منزله راسها ..
حمدان : ابا اخبرج اشياء عني عسب عقب مآتنصدمين او تقولين انج مآكنتي تعرفي عني عن هالاشياء
حمدة رفعت راسها وطاحت عينهآ فعينه وهي تترياه يرمس .. !
حمدآن " جميله .. فيهآ ملآمح من حميد .. برونزيه بعد " : آممم انا طبعا انسان ادمان شغلي .. طبعآ أنتي خبروج ان نحن بناخذ بعض بعد الثانويه .. فلو تبين تكملين عآدي مآعندي اي مانع تكملين مع خواتي او اي جامعه تبينهآ .. وبس والشغل على الله لبعدين بفكر لو بخليج ولالا , وهي صح ( وبجرآه ) انا ماخذتج حبآ فيج خذتج عشـآن ابوي
حمدة كآنه حد صب عليها ماي بارد سيدة لفت : وانا بعد !
حمدآن رفع حياته : شتقصدين !!
حمدة وقفت : يعني انا بعد وافقت عشان ابويه مب حبا فيك ( وطلعت عنه ويلست تتحرطم بصوت عالي وآيد ) مالت عليه من متكبر فالح يتشرط علي من اول يوم ..
حمدان يسمع حرطمتها من برع
ام حميد : بنتي شفيج !
حمدة : فيني عله من هالعله حمدان ( وصعدت فوق )
ام حميد : يا فضيحتيه وآلله يا هالبنت بتخبل فيني
حمدآن طلع وراح الميلس واسترخص لان عنده شغل وسيدة روحوآ لبيتهم ..
.
.
+ توقعـآتكم () !
_شو بيصير في الحديقه وميرة على منو ناويه هالمره ؟ ومنو اللي كانت تكلمهم بالتلفون وتعزمهم ؟ وليش دخلت مكتوم بالموضوع ؟
_شو بيصير مع كل من ( روضه , خوله , عبدالعزيز )!!
_ناصر يا ترى بعد مايعرف عن امه في صف منو بيكون !
_حححآرب شو كآن يبغي قوم مهره يسآعدونه ؟ يآ ترى ارقآم منو يبغي !!
_رآشد ليش حب يطمن على دآنه ؟
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ ..
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
آنآ آکِثر [ آنسـآن ] تعلمَ من کِثر مآ آخطأ و صآب
آنآ آخر [ لسـآن ] يتکِلم في زمآن الثرثرهہ ()"

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:09 PM

آلبآرت آلثآلث عشر . . ’
مدخل () *
لآ بآرک اللـہَ في رفيق تزعلہ كلمہ عتآآب
و لآ جمع اللـہَ آلرجآل آللي تفرقہم مرهہ =♥♥
آلسـآعه 2:30 آلظهر ..
العنود بتفكير : آقول خلونآ نروح المول اليوم عموه عاشه طرشت لي بيزآت احس والله فشله !! وصلني المسج ف بروح اسحب وعقب بروح المول بتيون
مهره : هي بروحح .. بدق لخواتي جان بيروحون .. ( ودقت وجي بس كآنوآ مشغولين يرتبون ويخلصون امورهم ) مآبيروحون
روضه : آنآ بعد بروح
يزوي بتعب : وياكممم !
عقب كلهم نزلوآ وآنصدموآ آن آلكل واقف ويتريـآ
العنود : ميوي شصاير !
مي : الباص الحين بي بنروح المول شو مآخبروكم !
مهره رافعه حياتها : لآ بس نحن بروحنا نزلنا ع اساس نروح
مي : زين يتوآ ف وقتكم ..
وشوي ياهم بآص الجآمعه وودآهم المول ونزلهم ورآحح .. وقآلهم آنه بيرجع ياخذهم على السـآعه 5 والبنات مآعآرضوآ ..
الشله آتمشوآ مع بعض .. آمآ آلبآقين كل وآحد منهم رآحح في صوب !
مهره دخلت المحل وقعدت تتشري والعنود تحتشر .. وروضوه رآحت المحل اللي حذآله
روضه تلف وهي تشوف البنت اللي حذالهآ : آقول عنآد هذآ حلو ولآلآ ( ويلست تسولف وتتنقى حضرتها عقب لفت ) غريبه انتي سآكته
الحرمه مستغربه : آنتي شكلج مخربطه آختييه
روضه آدقق فيها : عن السخافه عناد .. يالله اعرف شكلج !
الحرمه ابتسمت : يمكن نتشآبه بس انا مب ربيعتج عناد
روضه بصدمه : مستحييييييييييييييييييل .. كيف كل ها شبهه اشك آنج توآمهآ والله المهم السموحه ( وخذت الاغراض وحاسبت عنهم وطلعت وتمشي صوب البنات بسرعه ) هئئئئئئئئ لحقوآ ضآع مستقبلي
يزوي : شو صآر
روضه : يا بنات جفت وحده العنود موطايه والله العظيم مآجذب عليكم
مهره : ههههههههه شو يعني ناسخين العنود مرتييين
العنود : خلوها هاي بروحهآ حآله استثنائيه يا نايمه يا مسطله يا مآ مركزه
روضه : مآتصدقوني .. تعآلو ( ومطت العنود ويابتها نفس المحل وخلتها حذال البنيه ) شوفي شوفي انا اجذب الحين
مهره ويزوي يطآلعون وصآخخخين
الحرمه مفتشله : خير شو صاير ( تطآلع العنود وصخت .. حست الدنيآ فيهآ تدور !!! )
العنود يودتهآ : بسم الله عليج انتي بخير ؟
آلحرمه سحبت ايدههآ بسرعه : بخير بخير .. ( وسيدة فرت الاغراض وطلعت من المحل )
العنود رافعه حياتها : آلله يعين بس .. ( وبابتسآمه ) آقول خلونآ نطلع .. ( طلعوآ لقوآ ف ويهم مكتوم يطآلع آلبنيه اللي واقفه مع آمهآ وآليآهل الصغير اللي حذالهم ) شو يسوي مكتوم هني ؟ وشحقه يطآلع البنت جي عيب عليه
روضه : آقول عن حركات آلبنقاليه واغار ماا آغآر مآعلينآ يلآ قدددآممممي
مكتوم منصدمممم .. حس كآنه سمم يسري بجسمه .. منعه من الحركه .. منعه من التفكير .. كآنه الزمن وقف على لحظه مستحيل تمر ولا ترجع للورى شوي ..
حميد يآ صوبهم وانصدم يوم جآف اللي يجوفه مكتوم
حميد يسحب ربيعه : تعآل بس من هالمنآظر تعآل ( وسحبه بقوه وبعده عن هآك المكـآن )
مكتوم : مب قادر اتحرك احس ريلي !
حميد : مكتوم خلآص بس انا مليت من هالموضوع آنسـآه !!
مكتوم : آنت متخيل .. عقب كل هالسنين اشوفههآ .. ( ويرفس الكرسي ) ياليتني ماجفتها ياليتني ماعرفتها
حميد يربت على كتف مكتوم : هدي يا مكتوم الدنيآ مآتوقف على بنت ..
مكتوم لف يطآلع كآنت بالغلط البنت وآقفه حذآل آمهآ وروضه بالغلط بطلت الكيس وطآح كل شي فقعدت العنود تشل
مكتوم : آنت جوف اللي انا اجوفه
حميد لف يطآلع العنود والبنت : سبحآن الله جد وآيد يتشآبهون ..
العنود : آوففففففففففففففففففف ضيعتي مستقبلي بس لو تعرفي كيف انا اكرهج
روضه : آقول لقطي وانتي ساكته
يزوي : هههههههه مب كانها اغراضج يا ست الهآنمم
روضه نزلت ولقطت : يلآ بس بس عن الهذربه وخلونآ نروح
دخلوآ كذآ محل واستآنسوآ عقبههآ رجعوآ على السـآعه 6 الكل كآن وآصل السكن ومريحين وكل شي
مهره سبحت وبدلت وتنهدت بقو وخذت نفس طويل وبصوت خفيف وهي تتعدل : آلله يعدي هاليوم على خير ..
العنود طلعت لبسها ودقت الباب بقوه على الحمام : مهوووووووور بسج عاد شو تسوين داخل هالكثر
مهره طلعت : حلوه ؟
العنود دزتها : حلوه حلوه يلآ فكينآ ( وقفلت باب الحمام وسبحت ويوم طلعت كآنت فآتحه شعرههآ ) آوف ححر
مهره : تتوهمين .. قريب بتطيح الثلوج هني يبالنا ناخذ جآكيتآت !
روضه : آنآ خذت لكم سكآرفآت كلكم ( وطلعت من الكيسه السكآرف كآنت فيه آلوآن وآيد ويشد ) خذوآ لبسوآ لآ تطلعوآ بدونه انا من الحين احس برد
مهره خذته وحطته على كتفهآ : يآآآآآآآآي حبيته مشكوره يا عمممري
روضه : آلعفو
يزوي : على وين مهور ؟
مهره : آمم عند خيلي
العنود منصدمه : خيييييلج ؟؟ من وين يبتيه !
يزوي : هي والله ومن متى عندج خيل ..
روضه بلقآفه : خبرينآآ شو لونه وكيف شكله ومنو يابه لج !
مهره قعدت على الكرسي : صآآحح نسيت اخبركم .. ( وبفشله ) هذا الخيل هديه من حميد من نفس فصيلت خيله
روضه تصفق : عآآآآآآآآآآآآآشششششششششششششو ههههههه هالحب وللآ بلآششش
يزوي تسوي مالت على عمرهآ : مآلت على حظظظي بس .. لآ حب ولآ شي ( ووصلهآ مسج )
" يزوي .. طمنيني عنج صوتج مسـآعه مآكآن يبشر بخير وآلسموحه على الازعـآج / سيف "
يزوي ابتسمت وردت عليه " آنآ بخير يآ استاذ سيف .. وبلآ هالمسجآت والاتصالات اللي مآلهآ دآعي .. "
" آهآ .. آوكي خلآص آنآ غلطآن, اعتبري ها آخر مسج ويآليت تنسين كآنه مآشي صار , في حفظ الله "
يزوي ابتسمت وحذفت الرقم والمسجآت وسكتت وتفكر ( ليش اسوي فيه جي المسكين مآقآلي شي ؟ )
مهره تصارخ : ايييييييييييييه انا طالعه
العنود كآنت يالسه تتعدل واول ماخلصت : آوكي خلآص ربي يحفظج
مهره ابتسمت : بآيوهه ( وطلعت )
العنود ركضت يابت شيلتها وحطت السكآرف عليها وسيدة لحقت مهره بهدوء
مهره قررت تمشي عسب مآتشكك حد فيهآ آمآ آلعنود ركبت تكسي وتغشت كآمل عسب مهره مآتشوفهآ ولحقتها لين وصلوآ المكـآن
كآن في المكآن نفس الحرمه اللي جآفوهآ وميره ومككتوم كآن هنآك قبلهم ..
العنود نزلت من التكسي وعطته بيزات وانخشت ف الزآويه وهي مستغربه " شو كل هالريآيل والمسدسآت ياربي شو اللي يصير "
مكتوم معصب : ميره شو تبين
مهره : مكتوووووووومم آنت ليش يت !!!
مكتوم لف : مههررررررررررره !
ميرة منصدمه : مهرهه ... كيف عرفتي وشو يآيبنج هنننننني !!
مهره آطآلعتهآ وهي تمشي : شو تبين منآ .. انا تعبت منج .. آليوم بنحل مشآكلنآ وهني
العنود ( آآآه ياربي شو اللي يصيررر ) وطلعت : ميييييييييييييييييييييييييييييره
الحرمه وميره لفوآ
مهره عصبت : شو يآبج هني روحححححححي
العنود : مهور الحين ابا اعرف شو يصير
ميرة تصفق بقو : ححلو بدل وحده يات ثنتين .. شو رآيكم نعرفكم على بعض
العنود منصدمه : آنتتتتي !!
مكتوم رافع حياته : تعرفينهآ ..
العنود : آنت شعرفك فيهآ .. !
ميرة تمشي : لا لا لا يآ جمـآعه مآتفقنآ ع جي .. افا يالعنود مآعرفتي حبيبه مكتوم .. هه آعرفج على عهود
العنود مب مستوعبه ورجعت على ورى وهي تطآلع مكتوم بنظرآت مآفهمهآ .. وبعد مآستجمعت قوآهآ : آلمطلوب ..
ميرة : آلمطلوب تبعدين عن مكتوم !
مهره تجدم العنود مدت بآيدهآ بمعنى " لآ تروحين "
العنود : آنآ مب في حيـآه مكتوم عسب اطلع منهآ ( تطآلع عهود ) بسببج انا تعذبت , لو تعرفين كيف انا حاقده عليج وكرهتج قبل لا اعرفج ! .. سبحآن الله كيف الواحد يقدر يكره شخص قبل لا يشوفه ..
مهره تصارخ : مييييييييييييييييييييييييييرة هالمره مآبتعدي على خير
ميرة : ههههههههههههههههه لااء خلاص هآي اخر مرهه مآفي مره عقبها .. شو رايكم نفتح نقآش ححلو ممتع للعنود ومكتوم
مهره معصببببببه
ميره : لا تخآفين حبيبتي مهره ياي دورج بس اول بالحلوين الموجودين
ميرة : آسمعني مكتوم بسمعك قصه عجيبه
عهود سآككته
ميرة : كانت في بنت يآهله .. مثل عمر اختها .. لكن شو قررت العآيله الكريمه .. تفر وحده ف آلدآر عسب تتخلص من تربيه وحده وعسب لا تشكل حمل على العايله آو آتعبهم .. ففروآ يآهله جميله تشبه اختهآ ( تطآلع العنود ) عهود مآعلقت .. مآتكلمت لآنهآ كآنت مستآنسه .. فكرت آنهآ بتعيش حيـآه حلوه , ومرتـآحه بدون آختهآ
مهره تسكتهآ : اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتي خلآصصصص بس بس حكآيآتج سيري سويها فدعايه بيبي جونسون مب هني فاهمه !!!
ميرة تصارخ وتطآلع العنود : اللي قدامج هاي توآآآآآآآآآآآآمج
العنود حست الدنيآ تدور فيها
مهره تيود العنود : هآي جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه !
ميرة : كنت اعرف انكم بتقولون جي
مكتوم صاخخ " توآمهآ ؟ شو هالدنيآ الصغيرةة !!!!!!!"
العنود تصارخ : آنتي جذآآآآآآآآآآآآآآآبه آنتي جذآآآآآآآآآآآآآآآآآبه
ميرة تاشر لهم ينزلون حرمه من السياره وكآنت امهم
آم سلطآن ابتسمت بهدوء
العنود تطآلع ملآمحهآ وسآآآكته
مهره صخت مآعرفت شو تقول
ميرة : تكلمي خالوه .. هذي بنتج قدآمج عقب كم سنه فارتنها فالدآر .. ولآ تعرفين عنهآ شي .. هذي توام بنتج .. مآتتكلمين
آم سلطآن : انا تبريت منج .. كآن في زمـآنآ مآنبآ نربي بنآت .. ولمآ يبت توآمم قالولي لازم اخلي وحدة في آلدآرر .. وبوسلطآن آمر ان عهود مآتطلع من البيت .. كآنت حبيبه آبوهآ .. كآن مآيرضى شي عليهآآ .. وقال لازم بنت تطلع من البيت وبعد مشآورة آختآروج وقررت آن بنفسي اوديج ووديتج .. ومآعرفت عنج شي من عقبها لان بوسلطان قال بيطلقني لو رحت وزرتج او سالت عنج او شي
مكتوم منصدممممممممم !!
العنود ططآحت على ركبههآ وهي تطآلع الارض ودموعهآ مليـآنه ويهآ : ليش يآ آمآيه ليش ؟ ليش حرمتيني العب مع خوآتي .. مع آخوآني .. آن يكون عندي ابو ( صرخت ) ليييييييييييييييييييييييش حرمتيني من كلمه آحححححب آنآديهههآ والشي اللي احبه دآيمآ آخسسسسسسسسسسسسسسسسره ( تصيح بقوه ) مابا اسمع شي ( تغطي على اذونهآ ) روحوآ من هني مابا اشوفكم كملوآ طريقكم انا ماعرفكم مآعررررررررررررررررررفكم
عهود : العنود لا تقعدين تسوين جي اللي صار صار .. !
ام سلطآن تعبت ورجعت السيآره مآتحملت تشوف وحده من بناتها تتعذب وهي السبب
ميرة كآنت تضحك وضحكتها نرفزت الكل : ههههههههههه خلصتوآ درآمآ ؟ آفآ آلشي بعده مآبدآ ترى
العنود قآمت : روحي ويـآ آمج .. انا ماعرفكم ولا شفتكم .. وانا ماعندي توام .. آنآ طلعت من بطن وحده مآعرفهآ ولا ابا اعرفها .. بكمل حياتي بدونكم ( تمسح دموعهآ ) ومابتوقف الحياه على اشخاص تخلوآ عن حشاشه يوفهم يآ عهود .. روحي بس روحي مابي اشوفج ..
مهره يودت آيد العنود وتطآلع مكتوم اللي مصدوم مب مستوعب شي اببببد
ميرة تسوي اشارات بآيدههآ والعنود ططآحت عينهآ على الشخص اللي واقف ورى .. وقبل لا مهره تنآدي يآسر ويزيد العنود لفت تحضن مهره ووصلتهآ رصآصه في خآصرتها
العنود بآلم وهمست في اذن مهره : سآمحيني .. كنت اعرف انهم بيسون شي بس مآتوقعت فيج .. آبد مآرضى يآ مهره انج تتعذبين عشـآني ( وبدت ايد العنود تتبطل شوي شوي من حضن مهره ومهره مصدومه )
مهره : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءء
حميد وصل وجآف هالموقف وتيبس مآعرف شو يسوي آمآ ميرة آمرت القنآصين يروحوآ وتمت وآقفه
مكتوم يطآلع " مستحييييييييييييل دخيلج لآ تموتييييييييييين محتآجج مب عشآنج تذكريني فيهآ دخيلج يالعنود لآ تروحين يكفي خسرت وحده في حياتي الا انتي مابي ارد اخسرجج "
مكتوم رآح صوب مهره ودزهآ وحطآ العنود في حضنه وشلآهآ المستشفى
مهره عصبت وقربت من ميرة وطآحت فيها ضرب اما عهود يوم جافت موقف اختها سيدة ركبت السيارة وامرت الدريوليه انهم يروحون وآم سلطآن دموعها ما وقفت من الصيـآحح ..
مهره : وآلله لاذبحج ( وعآفده فوقهآ وتصفعهآ )
حميد قرب وخوز مهره : بتذبحينهآ يا مهره
مهره : بذبحهآآآآ بذبحهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
يزوي وروضوه بعد مآلحقوآ حميد .. عرفوآ الشي وشآفوآ دم في المكان وهني روضه تيبست
روضه بخوف : د..م ممنو هه..ذآ !!!
مهره بصريخ : دم العنووووووووووووووووووووووووووووووووووود كله من ميرة كله من ميررررررررررررررة
يزوي عصبببببببببببببببببببببببببببببببببببببت وآييييد وجآفت آن يزيد ويآسر موجودين ف آلمكآن واشرت لهم يودون ميرة وكآنت ميره مكفخه من مهره بس حميد زخ مهره وكآن ميودهآ بقوه
يزوي صفعتها طرآق وتمت تضربهآآآآ وبصريخ : عطوني مسدس
حميد سكر على حلج مهره لانه كان يعرف انها بتقول ليزوي ان عندهآ مسدس في شنطتهآ وعضت حميد
حميد : آآآآآآآآآآآي يالحيوآنه
مهره معصبه : هدنننننننننننننننننننننننني
يزوي بتهديد : قلت ابا مسدس .. !
يآسر : شو تبينه نحن بنسوي اللي تامرين فيه بس انتي تمسكين مسدس لآء !
يزوي : المكآن اللي انضربت فيه العنود بالرصاصه ابا اجوف دم ميره في هالمكان ابا في نفس المكان ..
يآسر : بس
يزوي بزعيق : لآ بس ولآ شي !!!!!!!!!!!!!! ( وقربت من يزيد وسحبت المسدس وحطته في خصر ميرة ) الحين بتجربين الالم اللي عاشته العنود ( وفرغت رصاصه في خصر ميرة ) وآوعدج يا ميرة ان الياي اكثر ( وخلتهم ورآححت المستشفى وروضه لحقتهآ )
مهره تصيحح : ودني عند العنود ( تطآلع عيونه ) آترجآك ودآني !
حميد رآح صوب ميرة وشلهآ : تعآلي يلآ
مهره تطآلعه ودموعهآ تطيح : يآ تشلني انا يا هيه
حميد تم يطآلعهآ وتنهد وكآن شآل ميرة وكمل فيها للمستشفى
مهره وآقفه مصدومه انه اختار ميرة وعصبت شلت شنطتها وركضت لين حصلت تكسي وركبته وتوجهت للمستشفى
العنود في العمليـآت وبعد سآعتين ..
مكتوم يدق على اليدآر : تآخروآآ .. لآيكون صار فيها شي
مهره : مآصآر فيها شي
عمليه ميرة خذت بس ساعه وقدروآ آنهم يطلعون الرصآصه بسرعه وعآلجوهآ وخلوهآ بالغرفه وهي قامت قبل لا تطلع العنود ويوم بطلت عيونهآ جآفت حميد وآقف حذآلهآ ..
حميد : آنتي آحسن !
ميرة تهز راسها
حميد تنهد وطلع عنهآ .. ورآحح جآف مهره ومكتوم وروضه ويزوي ويآسر ويزيد وآقفين كلهم هننآكك
حميد : مهره
مهره تصارخ : قوم قوم .. سير عندهآ .. سير راكض لها خلها تحيـآ وتعذبنـآ ,, لو تموت مآبسآمحك على هالحركه اللي سويتها يآ حميد
حميد ابتسم : مآظن له دآعي تصارخين ( قرب من مكتوم ) مكتوم روح ريح انا بخبرك شو بيصير !
مكتوم : مآمتحرك من هني لين مآجوف العنود مبطله عيونهآ بعد
طلع الدكتور بعد نص سـآعه
الدكتور : لقد تم آسعآفهآ ولكنهآ فقدت الكثير من الدم هل احدكم فصيلته من نفس فصيلتهآ ..
مهره بضيج : آنآ a
يزوي : آنآ a بعد ..
روضه : آنآ b موجب .. !
مكتوم : آنآ o آقدر آعطيهآ !!
الدكتور : تفضل
مكتوم سيدة رآح ويآه وسحبوآ دم من مكتوم ورجعوآ لغرفه العمليـآت وبعد نص ساعه طلعوآ آلعنود وقآلوآ آنهآ بتكون بخير وان الدم فآدهآ وآيد .. !
.
.
سلآمه : آوف وينهآ مهور نحن شوي وبنطير ( دقت لهآ وردت عليهآ مهره بصوت تعبـآن ) آلو
مهره بتعب : آلو
سلآمه : مهره وينج ؟ شو فيج جي صوتج تعبـآن !!!
مهره : سآمحوني مآقدر اي انا بالمستشفى ( تطلع جذبه ) آآ عنود طاحت علينآ تعبـآنه شوي والمستشفى شوي بعيد
سلآمه : آمممممممممم خلآص غنـآتي عيل كلمينآ وطمنينا عنهآ عقب ونحن بنكلمج لآ وصلنآ .. وصح سيفو ترى بيتم وجي .. لازم اسبوع زيآده بس عامر ونادر هني !!
مهره : زين فديتج سلمي على دآنه والكل .. يلآ اخليج بندخل عندهآ
سلآمه : سلمي عليهآ آوكي ؟ يلآ مع السلآمه .. ! ( وبندت وخبرت آختهآ وعذروهآ وجي وبعدهآ بشوي ركبوآ آلطيـآره متوجهين للآمآرآت )
.
.
الدكتور : وآحد بس يقدر يدخل عليههآآ .. مآنقدر نسمح لكم كلكم تدخلون !!
مكتوم يطآلع مهره : خلوني انا ادخل
يزوي تطالع مهره : خليه خلآص .. ( ابتسمت ) روح يلآ .. وطمنآ عليهآ وقولهآ آن نحن نحبهآ
مكتوم ابتسم بتعب : يوصل .. ( ولبسوه اللبس ودخل وتم يجوفهآ وهو جآفته )
العنود : مم...ممكت..وم
مكتوم يود آيدهآ : دخيلج لآ تتكلمين بس يالعنود كل كلمه منج تطلع تعذبيني اكثثثر >< , كيف مايا في بالي معقوله الشبه من بينكم .. العنود لآ تسوين فيني جي مره ثانيه
العنود تغمض وتفتح عيونهآ بتعب : آنن...آآآ .. آآ..ب..آآ.. ممم..آي
مكتوم جآف النيرس محطيه جيك مآي وقلآص وصب لهآ وسآعدهآ تشربه وحطه
العنود غمضت عينهآ بتعب ونآمت !
مكتوم تم مبتسم وهو يتآمل ملآمحهآ عقب لمح في آيدهآ شي ووآيد تضآيج
مكتوم يرفع قمصيها صوب الايد شوي وجآف كيف ضربه معلم عليهآ وهي مآحآسبته ووآيد تضايج من عمره شل بعمره وقآم وطلع وسيدة طلع من المستشفى بكبره " آنآ حقييييييييييييييييييير " وتم ضميره يآنبه .. !
حميد عقبهآ لحق ربيعه .. وآلبنآت قرروآ يرجعون بمآ آنهآ مآبتقوم غير بآجر .. ويآسر ويزيد رجعوآ الفندق ..
.
.
حمدة : شوووووووووووووه
بوحميد : هي نعم .. ويتريون موآفقتج ..
حمدة : آبويه آخآف مآيخلوني اروح المدرسة لآ ملجنـآ !! ..
بوحميد : خلي المدرسه علي وبعدين انتي اخر سنه ونحن مآبنفرج على الريـآل بس ملجه
حمدة : آنزين ومتى
بوحميد : آلآسبوع الياي
حمدة : شوووووووووووووووووووووووووه !!!
بوحميد : هي نعم وبلآ هالشوهآت وتعلمي الطبخ لآ تفضحينآ
حمدة مصدومه : طببخ .. مستحيييييييييييييييييييييييييل ( وركضت فوق غرفتها وقفلت على عمرهآ الباب )
ام حميد : يآ خآلد لا تضغط على البنت عقب تزعل ولا شي .. وبعدين خلها هي مب رايحه تطبخ .. بنات هالزمن مبزآيآت مآدري منو عآد تبـآه يدير المطبخ كآمل ويطبخ ..
بوحميد : بس لآزم تتعلم انتي علميها بسها من البزآ
ام حميد : آن شاء الله ..
حمدة دقت لهنآدي وهي تصارخ : آلآمر لآ يطآآآق مصخوووووووووووهآآآ
هنآدي خآفت : آوف شفيج .. !
حمدة خبرتهآ : والله متضايجه آنتي متخيله ..
هنآدي : شكله مغرور .. دققتي فيه
حمدة تذكر ملآمحه : هي هو جميل ..
هنآدي : زين وآلله ..
وقعدوآ يسولفوآ وآيد وكل وحدة تشكي للثآنية حآلتهآ ..
.
.
بعد مرور كم سـآعه وصلوآ مطآر دبي ومن المطآر على بيتهم على طول ..
دآنه : شو اشتريتي للبنآت لمآ كنت بالمستشفى ؟
سلآمه تبطل الشنطه : شوفي بروحج آنآ منتهيه بدخل اسبح وببدل وبنام ..
حمدآن بطل الباب : حمدالله على السلآمه خوآتي
دآنه & سلآمه : ربي يسلمك
حمدآن : شو استآنستوآ ؟
دآنه : وآيييد آلحمدآلله .. آهم شي جفنآ مهرو
سلآمه : هي وآلله ..
حمدآن : زين ريحوآ الحين وبآجر بنسولف ..
سلآمه : آوك
حمدآن : تصبحون على خير ( وطلع )
والبنات بالدور كل مره وحده دخلت الحمام وسبحوآ وعقبهآ سيدة دخلوآ ينآمون وآلتوآم بالمثل ..
.
.
مهره في فراشها وتسوي عمرهآ رآقده لكن هي سرحـآنه وتفكر ليش حميد تخلى عنهآ في الموقف .. آمآ يزوي قعدت تفكر بالمستقبل آمآ عن روضه .. فكآنت تفكر شو اللي قآعد يصير وشو اللي بيصير لها على جدآمم
روضه مآستحملت ونشت وولعت الآبجورة اللي حذالهآ وحطت شنطتها وفتحتها وقامت تدخل اغراضها والاشياء المهمه اللي بتحتآجهآ وخلت نوتتها في آلدوشك مآل الشبريه .. وتنهدت ..
روضه تطآلع ربيعآتهآ " تخيلوآ آروح عنكم ومآرجع ؟ وآلله كيف حيآتي بدونكم , آوف يآربي شو اللي قاعد يصير مع ابوي " قآمت وبدلت لبسها وحطت شنطتهآ ونزلت تحت وهي تحس برد
روضه : آوف نسيت السكآرف
حآرب بحزم : روضه !
روضه تحجبت ولفت : نعم
حآرب قبل لآ يرمس .. !
روضه بآلم : حآرب انا لازم ارمسك ..
حآرب بهدوء : روضه شو اللي قاعد يصير ؟
روضه : آلبحر .. لآزم نروح البحر تعآل ( ومشت قدامه وراحت هي ويـآه لممكآنهم المفضل المكان اللي يرتآحون يشكون فيه لبعض ويكونون فيه غريبين تمآمآ عن بعض )
حآرب قاعد على الكرسي اليسآر وهي على يمينه في كرسي ثاني وثنيناتهم يطآلعون البحر وكآن ظلآم وآيد .. ومآينجآف غير القممر وكآن آلجو بآرد وآيد ..
حآرب : تكلمي
روضه دموعهآ على خدودهآ وبصوت مبحوح : نحن وعدنآ بعض نكون غريبين في هآلمكآن لآ تنسى وآنت وععدتني دآيمآ آنك مآبتخبر اي حد عن الاشياء اللي اقولها صح
حآرب لف يطآلعهآ ويجوف دموعهآ : صح بس ليش آلصيآح
روضه لفت وتمسح دموعهآ وهي متربعه وحآضنة ريولهآ : آنآ بآجر رآجعه الامآرآت
حآرب منصدمم ( لآلآءء كيف بتكوني حياتي بدون لآ اشوفها الصبح وآهزبهآ واغصص فيها ) : ليييش ؟ مآبآقي الا كم يوم وتبدآ الدراسه لآ تروحين بدمرين مستقبلج
روضه بصوت كله آلم وكآنه هي مجبوره : آنآ لآزم آروح .. واذا مارحت هالمره
حآرب يزآعق : شو بيستوي تنطقي
روضه غطت ويهآ : مآبرجع مره ثانية هني
حآرب منصدم ( مآبترجععع !!!!!! ) : شو تقصدين ؟
روضه رفعت راسها وتطآلع البحر : شي صآير آبويه يتعلث بالعزيمه .. كآنه مب آبوي يآ حآرب كآنه مب آبوي .. عآتبني لان رديت على خوله وهو آكثر وآحد يعرف اسلوبهآ .. وحلف لو مآيت الامآرآت بيمنعني اني اكمل دراستي
حآرب : روضه بسالج سؤال جآوبيني بصرآحه
روضه : اسال
حآرب : اليوم دورت عليج بطوله ومآلقيتج اقصد يعني بعد مآرجعنآ من المول كنت ابا اكملج
روضه تنهدت : تبيني اخبرك آن ميرة امرتهم يطلقون رصاصه على العنود .. ويزوي آطقلت الرصاصه في خصر ميرة( تنهدت ) عقلي مب ويـآي .. ميرة , مهره , مكتوم ,, آلعنود هذيل اللي كآنوآ موجودين بالمكآن ويوم رآح حميد نحن لحقنـآه !! .. مهره تعرف شي ومخبتنه عنآ كلنآ وآكيد مكتوم عرفه
حآرب وبخوف آنه يخسرهآ وبصوت حنون وآيد آول مره روضه تسمعه : لآ ترجعين .. خلج هني آخآف تسويلج شي مرت ابوج
روضه سيدة لفت وآطآلعته وطآحت عينهآ ف عينه : كآنك مب حآرب اللي اعرفه آول مره ترمسني بهالنبره .. هذي نبره شفقه ولآ شو بالضبط
حآرب عصب : روضه !!
روضه بهدوء : آنآ آنتهيت .. دآم خوله دخلت ف عقل ابوي انا خلآص بحح .. بآجر الصبح طيآرتي يمكن مآقدر آوعدك آنآ آسفه على كل شي .. آنآ كنت وآيد زعلآنه من وآيد آشيـآء وانت لآزم تسمعني اليوم
حآرب : تكلمي !
روضه : كنت وآيد ازعل منك ومن تصرفاتك .. كآنت تحرق اعصابي ميرة يوم تتقرب منك .. كنت ( خذت نفس طويل ) كنت وآيد معصبه منك يوم شفتك بهآك اليوم رآجع وآنت مب حآس بعمركك .. مآكنت آعرف وقتها شو يآني سالتك مع منو كنت وقلت لي ببرود آنك كنت مع ميرة .. كل مره ميرة ميرة ميرة آنآ آدري آنهآ تحبك وآنت دآيمآ تحرق اعصابي فيهآ .. آنقهرت اكثر يوم جفت روجهآ على ثيآبكك حسيت قلبي آحتتتتتترق .. حآرب آنآ مآعرف لو برجع ولآ لآ .. مآعرف انت بترجع تضربني .. تكلمني .. تصارحني عن اشياء مآحد يعرفهآ .. تقهرني بميرة او بغيرهآ .. تسوي اشياء تطلعني من طوري واسويلك اشياء تخليك تعصب .. آنآ مآعرف عقب هالروحه كيف بتكون روضه وكيف بترجعع .. مآعرفف شي ( وقفت على اساس آنهآ بتروح ) كنت بس ابا اقول آني آعزك وآحترمك وآيييد آنت آكثر آنسـآن في حيآتي من بعد موت آمي تعلقت فيه .. غير البنآت ( غمضت عيونهآ بقوه ) حآرب آنآ آحبك بس مآضمن آني آكون لك آو آني آرجع هني وتشوفني مره ثانيه ( وسيدة شردت رآححت السكن )
حآرب آبتسم " تحبني ؟!!!!آآه يآ روضه لآ تروحييين لآ تروحييييين الله ياخذج يآ ميرة انا متاكد انج ورى كل شي متاكد " وتم قآعد هنآك عقبهآ رجع السكن .. !
.
.
آلسـآعه 6:00 الصبح ..
روضه كانت قايمه وسآحبه وكآشخه وجآفت يزوي ومهره نظره اخيرة وآطآلعت الرسـآله اذا كآن مكآنهآ منآسب : مع السلآمه حبيبآتي ( وطلعت من الغرفه وهي تسحب شنطتهآ ونآزله تحت ورآحت صوب البوآبه كآنت بتطلع )
حآرب متسآند على الشجرة : مآكنتي بتودعيني
روضه رفعت عينهآ : حآرب ! شو موعنك من الصبح .. !!!!!
حآرب : اذا آنتي مآبتودعيني انا حبيت آودعج ( دخل آيده في جآكيته وطلع لها ظرف مسكر ) هذآ آقريه وآنتي بالطيـآره ..
روضه مدت آيدهآ وخذته : مشكور وآيد .. ( مبتسمه وتحس بآلم يقطع قلبهآ ) مع السلآمه ( سحبت شنطتهآ بسرعه وحصلت تكسي وركبته ورآححت )
حآرب تنهد : آلله يسآمحني .. وآن شاء الله تسآمحيني يآ روضه !
.
.
يزوي قامت بتعب على صوت تلفونهآ وهو يرن وكآن سيف
يزوي بصوت مليـآن رقآدد وتسطيل : آلو
سيف : آلو
يزوي : هممم
سيف : آنتي رآقدهه !
يزوي : هي
سيف يضحك عسب يرفع ضغطهآ ..
يزوي تصارخ : وبعدين يععععععععععععععععععني
مهره فزت خيفـآنه : يزوي شوفيج تصارخين !!
يزوي خافت مهره تعرف : ولآ شي عمور تعبـآن وسعيد يستهبل ويـآه ( تسآير سيف ) آنزين سعيد
سيف : وآلله اذا تبي بصيرلج سعيد
يزوي ميته منه وخآطرهآ تكفخه : آخبـآر عموري !
سيف : آممم آنتي تبينه يكون بخير بيكون !
يزوي ارتفع ضغطهآ : آتعرف انك سخيف ..
سيف : سخيفه آنتي
يزوي : سخيفه حرمتك اللي بتاخذك
سيف : آنتي حرمتي
يزوي آحمرررررررررررررررررررررررت : آقول سعيدو بكلمك بعدين يلآ ( ورقعت الخط ف ويهه )
سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مينونه هالبنت !
مهره تتلفت : ايييه وين روضوه
يزوي تلف يمين ويسآر وتشوف على الكمدينه رسـآله : شوفي هآ ( نطت وخذتهآ ) آسمعي
" مآكنت ابا اوعيكم آو آحشركم .. آنآ مضطره آروحح .. وآذآ مآرحت هالمره مآبي لكم بعدين .. قلبي يعورني مآرآح اكون ويآكم ولا ويا العنود .. يزوي , مهرو , عنآآدددي .. وآلله آنتوآ آغلى ناس حصلتهم وعوضتوني عن النقص اللي كنت احسه في غياب آمي .. آنآ مآعرف اذا برجع لكم ولآ لآ .. آبوي كآن معصب وكآن هالشي بشارةة سوء بالنسبه لي .. كنت آتمنى آحضنكم بس مآقدرت آدريبكم مآنمتوآ البارح وكل وحده شآغل تفكيرهآ شي .. تعطرت من عطر كل وحده منكم .. آو بالاحرى صرقتهم ! عسب يكون لي شي من ريحتكم ههههه آدري مآيغلى علي صحح .. آحبكم وآيد وتحمدوآ لعنآدي بالسلآمه .. وآول مآرآح آول بدق لكم "
مهره قآيمه معصبه : حركتها سخيفه !
يزوي تقطع الرسـآله : وآيييد .. ( بضيقه ) بس كيف نلومهآ يآ مهره تخيلي مآترجع لنـآ !!
مهره تنهدت : عن هالآفكآر اللي تضيج بالوآحد .. قومي خل نلبس نروح عند عنـآد ..
قآموآ البنآت وبدلوآ .. وكشخوآ على الخفيف وطلعوآ متوجهين للمستشفى ..
.
.
السـآعه 9:00 ..
حمدة طآلعه مع آمهآ ودآنه وسلآمه رآيحين ويـآهم
حمدة كآنت تآخذ كل شي يختآروه لهآ البنآت وآمهآ .. ومآكآنت تعآرضهم آبد .. كآنت غير عن كل عروس المفروض تفرح بملجتهآ ..
سلآمه بتعب : تمت الفسآتين وين حآبه تروحين !
حمدة تطآلعهم : اي مكان عآدي عندي ..
دآنه : تعآلو بنروح دبي مول هنآك قبل لمحت محل مآل فسآتين عيبني
حمدة : يلآ
وركبوآ السيـآره عقبههآ ورآحوآ دبي مول ودخلوآ آلمحل اللي قالت عنه دآنه وخذوآ فستآين
سلآمه خذت فستـآن قصير يوصل للركبه لونه آبيض من تحت شوي يآي منفوش لكن مب وآيد ومن صوب خصرهآ ضيق .. وآيد وحده فيه وألثآنيه شوي مآيله للنص ..
حمدة خذت وآحد بطيخي .. مخصر على جسمهآ يآي من تحت عآدي يآي لكن من فوق كله مثل الكسفآت وآلكسفآت متدآخله ببعضهآ بطريقه غير وتلفت الانتبـآه وآيد وحده مآفي لكن الثـآنيه فيهآ ومآيله شوي مب على الكتف ..
دآنه مآشي عيبهآ هالمرة
سلآمه : آقولج آنتي وين بتسوين شعرج ؟ صدق احس مآشي وقت نحن هالاسبوع كله آمتحآنآت يعني مآبنروم نظهر .. شرآيج نيب حنآيه البيت تحنينآ كلنآ
حمدة : آوك
دآنه متحمسه : اقول وبعد شعرنآ عيل انا ماحب اروح الصآلون .. يعوروني وآيد هنآك هاي اللي بالبيت بهزبهآ هزآب !
حمدة : هههههه آوك .. ( تطآلع آمهآ ) آميه ترى انا بقص شعري
ام حميد : لآءء بخبر ابوج ترى !
حمدة : آوف آوففففففففففففففففففففففف
ام حميد : تآففي من اليوم لبآجر قص مآشي ..
سلآمه : ليش لوين شعرج
حمدة : عقب برآويكم بالحمآم ..
سلآمه عصبت : وآنتي دآنو متى نآويه تاخذي لج فستـآن
دآنه بملل : بآجر برجع اشوف
سلآمه : ووين بتشوفين
دآنه : دبي بكبرهآ مآفيها فستآين يعني بدور كذآ مول ويصير خير لعقب ..
سلآمه : كيفج علينـآ آمتحآنآت هالاسبوع
دآنه : آمم عآدي بذآكر من وقت شوي عقب بطلع وبرجع فليل آكمل ..
سلآمه : كيفج ..
حمدة : خلونآ شوي نروح الحمآم
ام حميد لقت محل عيبهآ : انا بدخل هالمحل من تخلصون تعآلوني
سلآمه : آن شاء الله خآلوه
ورآحوآ كلهم الحمام وكلهم وعدلوآ جحآلهم وجي
دآنه : آقول يلآ بطلي شعرج ابا اشوفه
حمدة تلف وجآفت بنت قآعده هنآك : صبري شوي
سلآمه تسوي قلوس : آنزين
عقب شوي طلعت البنت حمدة بطلت شعرههآ ولفت
حمدة بملل : ابا اقصه تعبت منه !
سلآمه ودآنه فآتحين عيونهم : مآ شاء الله
حمدة تلمه : بقصه ان شاء الله بحآول آقنع ابويه مشكله يدوه مب مخلتني ف حآليه حآله حآلفه آن قصيته مآطب بيتنـآ
دآنه : وآلله من حقهآ ماشاء الله شعرجج جميل وآيد .. !
كآن شعر حمدة آسود .. ويوصل لركبتها ونعيم وغليظ وآيد ..
حمدة يوم خلصت لم : آقول بسكم من شعري يلآ خلونآ نطلع ..
وتحجبت حمدة عدل وتحجبوآ البنآت وسيدة طلعوآآ ورآحوآ للمحل عقب قعدوآ يلفلفوآ عقب طلعوآ ووصلوآ سلآمه ودآنه بيتهم .. ورجعت حمدة وآم حميد بيتهم ..
دآنه : تعبتي اليوم
سلآمه : آمم طشـآت لآ تحآتين بس آستآنسنـآ
حمدآن كآن قآعد بالصـآله : تو آلنآس وين كنتوآ من الصبح !
دآنه : طآلعين مع حرمتك تآخذ لهآ اغراض
حمدآن : زين وآلله

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:10 PM

سلآمه تقعد حذآل آخوهآ وتبطل العبـآه : وآلله يآ حرمتك شعرهآ غوي يا حمدآنو لآ تخليها تقصه
دآنه : هي وآلله ماشاء الله ربي يحفظهآ .. وآلله يآخوفي تتهور
حمدآن : ليش عآد لوين شعرهآ ؟
سلآمه ودآنه بحمآس يحكوله ويصفونه وصف دقيق
حمدآن ابتسم : زين خلهآ تقصه
سلآمه : هئئئئئئئئئئ حمدااااااااااااااااااان
حمدان : ههههههه اسولف اسولف ححلآت البنت بشعرهآ الطويل ..
دآنه : هي جي نبـآك انت فصلت لك شي !
حمدآن : قبل فتره مفصل لي مجموعه كنآدير هالاسبوع بتخلص
دآنه : يالحمآر مآتم شي عن ملجتك
سلآمه : اقول حمدان بتطلب رقمهآ ؟
حمدآن : مآعرف بفكر !
بوحمدآن نآزل من فوق : ماشاء الله الكل متجمع هني ومخليني بروحي بالغرفه
دآنه تطآلع فوق وترآقب ابوهآ اللي ينزل : فديتك يالغالي سآمحنآ .. تونآ وآصلين ومنهد حيلنآ
بوحمدآن : هآ خلصت اغراضهآ ؟
سلآمه : وآلله يآ آبوي حمدة مآتعبتنـآ خذت كل شي على السريع بس عاد تعرف المشآوير وبس تحيرنآ شوي بمآل الفسآتين ودآنوه ترى مآخذت لهآ اونه بترجع تشوف
دآنه تبتسم : لآ آنآ قررت افصل
سلآمه رفعت حيآتهآ : نعععععععععععم !
دآنه : ههههههههه شفيج بفصل .. مآبآ جآهز .. بفصل آسود
حمدآن يطآلعهآ : جيه حد قالج بتروحين جنآزه
دآنه مآتحب هآلطآري آطآلعته بنظره وشلت بعمرهآ وقآمت
حمدآن : شفيهآ هاي المينونه !
سلآمه : حمدآن .. دآنه مآتحب طآري الموت وآيد ينرفزهآ !!
حمدآن : انزين انا ماقلت موت قلت جنآزه
بوحمدآن قعد وياهم : آلله يهديكم بس الله يهديكم
احمد ومحمد نآزلين من فوق يركضون وقعدوآ في حضن ابوهم ..
احمد : بآبآ
بوحمدآن : هلآ ياللوتي انته
محمد : طلعننآ ودآنآ عند فهود
سلآمه : مب اليوم يوم الاربعـآ بنوديك عنده آنزين !
احمد : وليش الاربعا !
سلآمه : لآن بنروح بيت بوحميد نتحنى هنآك ..
احمد ومحمد : آوك عيل
.
.
العنود بطلت عينهآ بتعب وجآفت حوآلينهآ مهره ويزوي يشربون كوفي
العنود : رآسي يعورني .. كآني مب نآيمه ولآ مريحه وسهرآنه !
مهره : عنآد آنتي بخير
العنود : بخير بخير .. ( تطآلع يزوي ) وين روضه ؟
البنآت صخوآ مآعرفوآ شو يقولون .. يخبرونهآ ولآ لآ ..
يزوي : آنتي ريحي مآعليج من روضه الحين ..
العنود بتعب تحآول تقعد وسآعدتهآ مهره
مهره : يآ بنت لآ اتعبين نفسج بلآج
العنود : صبولي مآي ..
صبولهآ مآي وعطوهآ وشربت وتمت سآكته وهي تحس بالم في خاصرتها وخذت نفس طويل
العنود : خبروني شو صار .. آنآ مآتذكر وآيد آشيـآء ..
مهره : بس انتي بعدج تعبـآنه ريحي يوم وقته بنخبرج
العنود : وآلله خلآص ريحت من البارح وانا نايمه .. صحتي احسن لا تحآتون .. خبروني وين روضه وشو اللي قاعد يصير
يزوي : آنآ بخبرج عن روضه ومهره بتخبرج عن اللي صار
العنود : آوك
يزوي : آممم روضه رجعت آلآمآرآت وآنتي تعرفين السبب يعني آبوهآ وآلعزيمه .. ( وبضيج ) مآودعتتنـآ ( يتها الضحكه ) ولا بعد صرقت عطورنـآ عسب تذكرنآ
العنود : ههه خبله هالبنت !
مهره تلعب بالكوفي مآلهآ : مكتوم آتبرع لج بدمه ..
العنود مصدومه : شووووووووووووهه !!!!!!!
يزوي : نزفتي دم وآيد ونحن a وروضه b لكن مكتوم o فسيدة رآح وتبرعع .. ومآحد قآله شي وهو اللي دخل عندج البارح
العنود مبتسمه : زين وشو صار غير !
مهره : يزوي اطلقت رصآصه في خصر ميرة ,, نفس المكان اللي انتي انصبتي فيه !!
العنود : آويييه ليش عاد يزوي !
يزوي : بس تستآهل .. عسب تحس باللي حسيتيه هآك الوقت .. !
العنود ابتسمت : وآلله آنتوآ آححلى شي صار لي بهالدنيـآ .. لآ خليت منكم
مهره ويزوي قآموآ وحضنوآ آلعنود
مهره : آهم شي تكوني قويه ومآتضعفين عقب اللي سمعتيه البارح
العنود ابتسمت : بوجودكم انا قويه صدقوني
يزوي : مهره .. ترآني جفت السلآح في شنطتج آتخلصي منه باقرب وقت مآنبـآ مشآكل
مهره : خلي يآسر ويزيد يفرونه فمكان انا مالي نفس امسك مسدس بعد اليوم حتى بطلع من الرمآيه
العنود : وليش تطلعين
مهره : بس جي
يزوي : مهووووووووووووور لا تستهبلين
مهره مقهوره : وآلله قآآآآآآآآآهرني مابا اشوفه في اي مكان انا بسحب اوراقي حتى من الخيل .. ومابا خيله ومابا اي شي
العنود : هههههههههههههه مهور آنتي تحبينه !
مهره : مب آنه حب يمكن آعجآب بس مآدري لآزم آطرد هالافكآر من رآسي
يزوي : آوف آوف ( وتسويلهم مآلت ) مآلت عليكم من بنآآآت وآنآ !!!
وصلهآ مسج " يزوي ,, السموحه على حركه مسـآعه صح استآنست يوم غصصت فيج آول مره اغصص ببنت نفسج وتعصب لهآلدرجه .. على العموم خلآص آنسي كل شي ومآرآح آدق اقين .. / سيف "
يزوي ( آوف من هالسيف نآوي يوديني ف دآهيه الله يستر بس الله يستر )
وقعدوآ يسولفون ..
.
.
نآدر يبطل الشنطه ويفرر كل شي فيهآ : عآآآآآآآآآآآآآآمر وين مسدسي الثانننننننننني !!!
عآمر : من متى آنت عندك مسدسين !
نآدر : بلآ عندي .. وآحد آحتيآطي احطه بالشنطه مآشوفهه !!!
عآمر : كنت مودنه ويآك
نآدر : هي
عآمر : مآعرف يمكن نسيته
نآدر : آوفففففففف مب وقته مآحب اتم بمسدس وآحد
عآمر : تحسسني ياخي ان نحن بنذبح حد
نآدر : جب جب
عآمر : هههههههه آسميك فلفل .. شو رآيك نقول لطويل العمر ان انا وياك اليوم بناخذ اجازه ونطلع
نآدر : آوك روح كلمه وآنآ بسير اسبح
عآمر طلع ونآدر دخل يسبح ووآفق لهم عبدالله انهم يطلعون ..
.
.
حمد : مآحد يطلع من دآخل العزبه هني بيون ربعنآ اليوم !
حنآن : آميه شو رآيج نرجع البيت .. آحس مليت من العزبه
مهآ بغيض : لالا مآنرجع انا احب العزبه
صالحه ودلال نقعوآ ضحك
صآلحه : معلوم حبيبتي بتحبينهآ معلوم
دلآل : هههههههه آقول امي صدق خلينآ نرجع
عاشه : لآ ترجعن ولآ شي .. من الله مآ آدآومن بس هآجر بترجع لان ورآهآ مدرسه ونباها تيب نسبه زينه ولا بتشوف
مهآ : آقول آميه استعيلوآ يلآ نبي نروح عند آلعنود
آم مهآ : حنونه تعآلي شوي سآعديني
حنآن قآمت ورآحت تسـآعد آمهآ وجآفت المطبخ فوق تحت وآلخدآمآت كلهم محد !
حنـآن : وين الخدامات ؟
آم مهآ : خليتهن يغسلن البيت من فوق كآمل .. وينظفن الحديقه والاسطبل وكل شي .. تعرفين حمد والاولاد عازمين ربعهم ومآبيتم حد مآبي اليوم
حنآن : خلآص آميه طلعي انا بكمل عنج
آم مهآ : لآ يآ بنتي وآلله وآيد هالشغل !
حنآن : حلفت عليج آميه تطلعين .. آنآ بكمل قلت لج
آم مهآ تنهدت : مشكوره يا بنتي
حنآن : سيري ريحي شكلج تعبـآن ..
آم مهآ : آن شاء الله .. ( وطلعت عنهآ )
حنآن بدت تشتغل بروحهآ وتحس ضغط عليهآ ولفت تبـآ تآخذ الملح لقت خوآتهآ على الباب : سآعدوني وآلله تعبت !
البنآت دخلوآ بس مهآ قعدت تسوي السلطه : سمحيلي اختي مأروم آعآبل
صآلحه : آقول حد يسوي محشي خآطري فيه صدق ..
دلآل : شو بتلبسون اليوم ؟
رقيه : تحسسينآ بننخطب ولآ شي
صآلحه : آنتي جب رمسي عن عمرج انج مخطوبه اما نحن لآء
مهآ : ههههههههه آقول بنآت .. وآلله ابا اجوف احمدوه آوف للحين رآققققد !!!
آحمد نآزل من فوق وشكله وآيد تعبـآن ودخل المطبخ بدفآشه مهآ سيدة رفعت شيلتها على شعرهآآ وتحجبت
احمد : آلسموحه مآعرف آنكم هني ( تجدم وصب له مآي ) الله يعطيكم العافيه
صآلحه : آلله يعآفيك
دلآل : آقول احمدو مآخآطرك تآكل شي نسويلك آيآه
احمد : لآ مشكورين
حنآن : جد مآتبـآ آكله جي نسويهآ لك ترى مب كل يوم
آحمد يفككر : آممممم بتناقش ويا الشباب وبي بعلمكم باللسته
رقيه : لآ تتآخر عسب نبدآ ..
احمد طلع : آوك ( ورآح صوب الشباب ) آقول شو تبون اليوم تآكلون البنآت اليوم تحت آمركم
هجور نزلت من فوق بتعب وخبرتها عاشه ان البنات بالمطبخ ورآحت عندهم
فيصل : آمممم خلهم يسون فتوش
حمد : وفريد
مطر : خآطري ببريآني
احمد : ببببببل حد قالكم آنهم بشآكير وين بيلحقون ع هآ كله ؟
بطي : آبآ سويت انا مابا اكل !
صقر : آممم وخلهم يسون لنآ محشي بعد ..
احمد : آنزين( ورآح آلمطبخ ) آقول بنات يبون فتوش وفريد وبريآني ومحشي ويبون حلويـآت
رقيه ميوده راسهآ : والعثثثثثثثثثثثثثثثثثثره وين بنلحق على هذآ كله
حنـآن : وآنت احمدوه مآخآطرك بشي
احمد : آنآ مآبآ عيش سولي بآستآ
دلآل بجرآه : خلآص مهآ بتسويهآ مآعندهآ شغله غير تقطع السلطه
احمد ابتسم : زين يلآ سرعه ( وطلع عنهم )
هآجر قآعده وتطآلعهم : تبوني آسآعدكم بشي ؟
رقيه : شو تعرفين تسوين سويه ..
هآجر قآمت بتعب والكل لاحظ عليها هالشي
مهآ بحنيه : هجوره حبيبتي لو تعبـآنه ريحي عآدي برآيه
هآجر : مآعليه .. ( حطت الاغراض جدآمهآ وتنهدت ) بنآت آنآ آسفه
الكل لف صوبهآ
صآلحه : شو منآسبه الاعتذار ؟
هآجر ابتسمت : ولآشي بس احسني صايره سخيفه بحركآتي وآتمآدى آكثر من اللزوم ..
رقيه : لآ تقولين هالكلآم نحن مآبينآ جي
هآجر تطآلع دلآل : آدري آنج يمكن آكثر وحده آذيتها فسآمحيني
دلآل : مب زعلآنه منج اللي صار صار ونحن عيآل عم
هآجر ابتسمت : زين مشكورين ..
صآلحه : وآلله آنآ تعبت , تعرفون آني اشتقت لحد !
هآجر : لمنو ؟
حنآن : لآبوي يعني !
صآلحه : لآءء اشتقت لقوم عمي .. من متى مآيونـآ كل هذآ زعل وعدآوه , لعنبوهم مخلين آمآيه حتى اتصال مآيتصلون
هآجر : لعلمكم آنهم اليوم بيون
حنآن لفت وتطآلعهآ : جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه
هآجر : وآلله سمعت قوم يدوه يرمسون مسـآعه .. وفي بعد نآس غير بيون
دلال : هي ربع الاولاد اليوم بيون هني
صآلحه : يلآ خلونآ نكمل عسب نسير نلبس ونكشخ !
حنآن : خآطري اركب خيل .. وآلله فكره عجيبه لكن احس وقتها غلط × غلط
مهآ خلصت من السلطه ورآحت تسوي آلبآستآ لآحمد
هآجر : آنآ بسوي كب كيك
دلآل : زين ( طلعت علب المحشي ) آنآ بسويه اليوم ..
وقعدوآ البنات يطبخون ويسولفون ويغنون ..
.
.
آلسـآعه 12:00 ..
روضه وصلت مطآر دبي ودقت لآخوهآ اي ياخذهآ
روضه تتصل لهم وردوآ عليهآآ
مهره تسوي سبيكر
روضه بتعب : اشتقت لكم يالحيوآنآت ..
مهره : جب نحن زعلآنين
روضه : وآلله مآقدرت آسمحوليه
جآسم : هاي شنطج
روضه : هي بس هاي ويت ويت هذي بعد ..
جآسم : بس هذيل
روضه : هي
جآسم : عيل يلآ تعآلي ( وخلص آجرآءآتها وركبوآ السيـآره )
روضه : آنزين خبروني اخبار العنود
العنود بتعب : روآضي
روضه : يآ قلب ربيعتج شخبارج ؟ اخبار يزوي مآسمعت حسهآ
يزوي : آنآ هنني ..
جآسم : اقول ويت شوي انا بنزل الشيشه انزين
روضه : آوك
ونزل عنهآ جآسمم
روضه : والله ادعولي ارجع سآلمه قلبي مب مطمن
العنود : نحن ويآج وكل يوم بنتصل فيج
روضه : آوكي .. يلآ آخليكم بكلم آخوي وجي فشله مآكلمته مثل الناس اول ماوصلت اتصلت فيكم .. يلآ أنقلعوآ
العنود & مهره & يزوي صآرخوآ : نحببببببببببببج
روضه : هههه امووتتتتكم .. بآيوهه ( وبندت ) وسرحت بآفكآرهآ اللي ودتهآ لعآلم ثآني
جآسم ركب السيـآره ويكلمهآ وهي مب ويـآه : رووووووووووووووووووووووووضه !
روضه فزت : هلآ جآسم متى يت ؟
جآسم : وصلنآ
روضه خيفـآنه : مسرع !!!!
جآسم : ههه كنت اكلمج بس انتي كنتي سرحانه مآتسمعيني
روضه بخوف : جآسم .. دخيلك لا اتروح ادخل وياي انا خيفـآنه قلبي مب مطمن
جآسم : لآ تحآتين بنزل يلآ نزلي
روضه نزلت ودخلت دآخل وخذت نفس عميق وجآسم يآ وفر الشنط عند الباب وطلب من الخدامات يصعدونهآ فوق وبنفس الوقت نزلت خوله
خوله : ويت ويت ( تطآلع جآسم ) شحقه تآمرهم يودون الشنط فوق
جآسم : آظن البنت تعبـآنه وتبـآ تريح
خوله : مآخبرك آبوك آن نحن غيرنآ غرفه روضه
روضه وقلبهآ يدق طبول
خوله : بس لآ تخآفي كل شي يخصج فرينـآه في غرفتج ومآحد لمس منهآ شي
روضه بلآ مبآلآه : وين غرفتي
خوله تاشر برع البيت : في الملحق اللي برع .. هذآ صآر بيتج وغرفتج .. عدلت لج آيآه !!
جآسم منصدم : شووووووووووه !!
روضه سحبت شنطهآ وطلعت ودخلت الملحق وهي خيفـآنه وفتحت الليتات ولقت غبـآر وبيت عنكبوت واغراضها واغراض امها كانت كلهآ مفروره : على الاقل في شي من ريحتج هني يآ آلغآليه
فصخت شيلتها وعبايتها اللي كانت لآبستنها وبطلت شعرهآ وسوته ذيل حصـآن ورآحت المطبخ وخذت عن الخدامات ادوات التنظيف ورآحت الملحق وبدت تنظف وتغني
روضه :
على كثر السنين اللي عرفتك مآعرفتك زين ..
تمنيت آني مآجفتك ولآ لحظه ولآ شوي
حسبت آنته وآنآ نبقى حبآيب نبقى آثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي آيديـآ ..
ويلست ترتب وهي تكمل تنظيف الغرفه وتكمل الآغنيه وغيرت بالغرفه وآيد آشيـآء وقعدت تكتب آشيـآء على اليدآر تزين فيهآ غرفتها
روضه تذكر : آلرسـآله ( وركضت صوب شنطتهآ وقفلت الباب عليها وطلعت الرسـآله وقعدت على طرف الشبريه وخذت نفس طويل وبعدين فتحتهآ )
" روضه .. آنآ آسف .. انتي اعتذرتي لي وقلتي كل اللي في قلبج لكن رحتي وقتها ومآسمعتي شو اللي في قلبي .. هذآك اليوم يوم جفتيني مع ميرة ويوم جآوبتج كنت سكرآن .. آدري بتقولي غريبه حآرب يقول هالكلآم ويعترف انه كآن سكرآن .. آنآ مب مال هالسوالف لكن ميرة خلتني اشربه على اساس انه عصير تفآح .. كرهت عمري وقتها .. كرهت عمري آكثر شي مب لاني شربت لآء يا روضه لاني زل لسآني وخبرتها آن مرت ابوج بتقدر تسـآعدهآ عسب تنتقم منج .. كنت مب في وعي .. واصلا حتى لو تميتي وقتها وسمعتيني قلبي مآبيطآوعني ازيد همومج بشي انا غلطآن فيه .. وانتي اللي بتلاقين نتيجته .. سآمحيني لآني عذبتج ويآي .. يمكن مآبتقدرين تسآمحيني لان وقتها كنآ غريبين عن بعض صح ؟ .. مآعطيتيني مجآل يآ روضه آقولج آني آحبج وآني آبآدلج نفس المشآعر اللي تبآدليني آيآهآ .. مآعطيتيني مجآل آقول ان الشعور اللي تحسين فيه احس فيه وزود بعد .. صح آنآ وآيد آعذبج بس صدقيني انا عمري مآتعلقت ببنيه كثر مآتعلقت فيج انتي .. بتقدرين تسـآمحيني يآ ترى ؟ , آتمنى تردين علي بمسج .. "
وكآن كآتب رقمه تحت الرسـآله. .
روضه نزلت دموعهآ : يحبني وهو السبب في عذآبي ( خذت نفس طويل ) آلله يستر عيل الله يستر ( يودت تلفونهآ وهي متردده تطرش مسج ولالا اخر شي نسخت رقمه في التلفون وطرشت له مسج )
" آذآ سآمحتك بتقدر انت تسآمح نفسك لو صآر لي شي ؟ "
تنهدت روضه وحطت الرسـآله في شنطتهآ وسوت قفل على تلفونهآ عسب مآحد يقرآ المسج .. وفرت التلفون بعد بالشنطه
يوسف يدق الباب : روآض
روآض نشت وفتحت الباب : دخلوآ ..
كآن يوسف وشوق ودخلوآ
يوسف تنهد : روضه
روضه اتسآندت على اليدآر : لآ تحآتي بكون بخير هني ..
شوق : آممم كيف بتكونين بخير والسبب آمي كيف ..
روضه : لآ تحآتون ..
وصلهآ صوت من تلفونهآ صوت مسجج
يوسف : شو هآ الصوت
روضه : صوت مسج .. آكيد ربيعاتي يطمنون علي !
يوسف ابتسم : بترجعين عندهم لآ تحآتين ..
روضه : آن شاء الله .. بتخبركم شو قصه العزيمه
شوق : بروحنآ مآنعرف اونه بيسون عزيمه كبيره هني وبيعزمون آهل آمي وآهل آبوج
روضه ابتسمت : زين ..
شوق : شو بتلبسين
روضه : مآعرف ..
يوسف : خلآص انتي ريحي وعلى العصر انا بوديكم تاخذون لكم شي
روضه : مشكور يوسف
يوسف : آلعفو ولو
شوق : يلآ عيل نخليها تريح شوي ( وطلعوآ عنهآ آخوآنهآ )
.
.
بعد مآخلصوآ البنات طبخ حطوه كله على الطآوله ورآحوآ يسبحوآ .. وكل وحده كشخت بكندورتها وكل وحده منهم لآبسه لون وكلهم كآنوآ نفس ستآيل الخوآر الا هجور غير يعني ولزوم الجحآل والروج .. وتعطروآ ونزلوآ تحت وشوآخ كآنت قاعده تحت وآلكل آنصدم مآعآدآ حنآن سوت لها طآف حتى مآسلمت ..
شواخ : آمم حنآن ممكن آكلمج ؟
حنآن : تفضلي تبين تقولي شي قوليه جدام آلكل
شوآخ : دقيقه بس
مهآ : روحي يلآ حنونه
حنآن قامت وقامت وياها شويخ ورآحوآ بزآويه
شوآخ : شحقه زعلآنه .. مآ آظن سويت شي يزعلج ؟
حنآن : كل واحد ادرى بنفسه وشو اللعبه الوصخه اللي قاعد يلعبهآ ( وترص ع اسنآنهآ ) وانا اعرف سوآيآج وكلآمج عني .. عشان جي انا لا تعرفيني ولآ آعرفج .. على اساس اني بموت عليج آنتي وصقر يعني !!! ( خلتها ورآحت )
شوآخ في خآطرهآ ( حقيييييييرة حقيييييييييييييييييييييييييييرة وآلله بخلي صقور ينتقم منهآ وبتشوفين يآ حنآن بتشوفين )
وعدآ هاليوم على خير وعدت العزيمه على خير لكن اللي في قلب شوآخ آكبر منه آنه يتدعى .. ويخليه يمر بسهوله ..
.
.
+ توقعـآتكم () !
_شو بيصير بالعزيمه ؟
_شو بيصير بين مكتوم والعنود !!
_صآلحه ليش تسـآل وتقول آنهآ مشتآقه لعيآل عمهآ؟
_يآ ترى آم سلطآن بترجع تسال عن بنتهآ " آلعنود " ولآ بتكمل حيآتهآ ولآ كآنه شي صآر !!
_شوآخ كيف بتنتقم بتجرج صقر على حنـآن ؟
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ ..
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
آلبآرحہ ثآرت علي رقآب و آوتني رقآآب
آلبارحہ يآ ثقل دمَ آلبارحہ و يآ محقرهہ ♪ ♥♥♥ $ !‏

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:11 PM

آلبآرت آلرآبع عشر . . ’
مدخل () *
آثر آلمصآيب مآ تجيک آلآ من آلنآس آلقرآآب
و بهآلزمن حتى آلخوي آللي تثق فيہ آحذرهہ [♫]!
السـآعه 5:00 طلعت روضه مع آخوهآ يوسف وشوق ورآحوآ للمول وخذت لهآ لبسه جي نمريه وشوق قررت تاخذ مثل اختها
يوسف : خلصتوآ ..
روضه تطآلع السـآعه : آممم بتقدر تمررنآ آلصآلون خآطري اسشور شعري تعرفه كيرلي وكشه احسه بيكون شكلي غلط
يوسف يطالع شوق : وآنتي ! بتروحين ويآهآ ولآ بس آمررهآ وآردج البيت
شوق : لآ آكيد بروح ويآهآ . .
وبعد مآطلعوآ من المول ودآهم يوسف الصآلون .. وتم يتريـآهم . . !
.
.
مكتوم رآح المستشفى ولقى آن آلبنات عندهآ دق الباب قبل لآ يدخل ..
يزوي بطلت الباب وانصدمت : مكتوم
مكتوم : آممم ممكن آكلمهآ شوي ..
يزوي : امم اوك بس ويت نحن بنطلع عنهآ ( تطالع مهور ) آقول تعآلي يلآ بنرجع السكن بنبدل وبنريح وبنرجع لها
العنود : آييه لا تروحون
مهره : يوزي يلآ الريـآل عند الباب تبينـآ نحميج منه مثلآ .. ترى وآلله مآبيآكلج اصلا يبين من شكله انه ندمـآن ويحآتيج
وقامت يزوي ومهور ولبسوآ شنطهم وسيدة طلعوآ وبعدهآ بشوي دق الباب مكتوم ورفعت العنود الشيله عليهآ وتحجبت ودخل هو
مكتوم : آمم آخبآرج الحين ؟
العنود تلعب بصبوعهآ وآبد مآحطت عينهآ عليه : آلحمدآلله آحسن ..
مكتوم : آنـآ
العنود رفعت عينهآ : مآله دآعي .. يآي تعتذر ولآ تبرر !
مكتوم : يـآي آكلمج بشكل عـآم ..
العنود لفت الصوب الثاني : كنت مآتسمع مني شي وتعآقبني على شي مآسويته ( وآدق على طرف الشبريه بقوه ) وآلقهر آني اتعذب بسبب اختي ( لفت وتحط عينهآ في عينه ) يعني معقوله مآلقيت الا انا تعذبني .. شو هالصدفه شو هالدنيآ الصغيرة يآ مكتوم .. تحب اختي وتزوج غيرك وآنا توآمهآ آتعذب !! .. وآلعب دور اليتيمه اكثر من 10 سنين ! .. وببسآطه ميرة ادممر كل شي كل شي يآ مكتوم شو يآي تعتذر على شو ؟ شو يآي تبرر خبرني .. مآبآ آسمعكم .. آنت مآتعرفني ولا انا اعرفك .. آنت مجرد زميل بالجآمعه يايه تدرس وتخلص درآستك .. وانا يايه هني عسب ارفع راس اللي تبنوني ووعدتهم اني ايب لهم آمتيآز مع مرتبه الشرف
مكتوم بحزم : وآمج ! .. معقوله مآبتكلمينهآ وعهود وآهلج كلهم يآ العنود مآيعنولج شي ؟
العنود : مآلك خص فيني .. وانا ماعندي آهل ( ابتسمت ) انا يتيمه .. آهلي مآتوآ كلهم بحآدث ولآ .. آمممم طآحت فيهم طيآره آو آحترق فيهم البيت .. آنآ مآعندي آهل ( ترص ع اسنآنهآ ) آنآ يتيمه قلت لك آكثر من 10 سنين .. انا ماجفت ويه اممي .. تخلت عني بدون سبب
مكتوم عصب : لآ تستوين يآهله وتتخلين عن اهلج دآم هم اللي يوج
العنود عصبت وبصريخ : آطلععع برع
مكتوم عنآدآ فيهآ قعد حذآلهآ على الشبريه : بتسمعيني هالمره مثل كل مره كنتي تسمعيني فيها
العنود : ههههه الحين شو بتسوي بعد ؟ بتشل وآير المغذي ( تبطل وآير المغذي من آيدهآ ) وخوزنـآه آممم تم شي ثـآننني !!!
مكتوم عصب : آيدج يآلحمآآآآآره
العنود : يآليت يآ مكتوم آن آلعوآر بس في آيدي يآليييت جآن شوي وبيعآلجونه آلدكآتره .. ( تطآلعه بآنكسآر ) لكن قلبي اللي حطمته آنت وعذبته .. واللي ججآف نآس المفروض مآيجوفهم .. شسوي فيه .. قلبي بتجبره اعذارك ؟ ولا رجعتهم بعد مآبدخل وبيصير عمري 20 سنه ! شو آلفآيده ؟ مآكبرت ويآهم ومآعشت طفولتي الحين بسير اعق عليهم عمري وانا كبيره ( بصوت مبحوح ) آنآ بدبر عمري وبدبر رآسي .. مب محتايه لحد صدقني .. مآبآك اتم هني .. آطططلع برع
مكتوم : شكلج مب مستعدة تسمعين الكلآم اللي بقوله لج ! .. آنآ رآجع وقت ثـآني عشـآن آرمس .. ديري بالج على حآلج ( وطلع وسكر الباب ورآآه )
.
.
مهره بتعب : انا بسحب آورآقي من الرمـآيه وآلخيل .. وخيل حميد برجعه له
يزوي : انتي وبعدين ويـآج !!!
مهره تتمآيل في مشيتهآ وتدندن : لقآك يعآلج آعوآقي وتجنح صوبك آشوآقي كآنك بين آحدآقي ملآذ الحب على الفطرة
يزوي سيدة دزتهآ ومهور كآنه حد صب عليهآ مآي بآرد .. سيدة لقت في ويههآ حميد
يزوي تسآسرهآ : سبحآن الله الاغنيه في وقتهآ ( ضحكت بخبث ) بآي فديتج ( وشردت عنهآ )
مهره يآيه بتمشي وقف قدآمهآ حميد ..
مهره بملل وبدون لآ آطآلعه : شو تبـآ ؟
حميد : آبآج تسمعيني !
مهره تنهد : خلصت فرصك الجميله يآ حميد .. انا مب لعبه عندك ..
حميد طآلعهآ بحده : متآكده ؟
مهره وكآن في قلبهآ آنكسآر وفي نظره عيونهآ قوه مجهوله : وليش آتآكد ؟ آنآ وآثقه بعد ( تعدته ورآحت )
خلآهآ حميد على راحته ورآحح عنهآ . . "
مهره دخلت الغرفه وفرت الاغراض : هه وقت تبرير هذآ .. روح يآ عمي
يزوي : شفيييج ؟
مهره بتعب اتعق عمرهآ على الشبريه : آبآ روآض ترجع اشتقت لصدعتها وزعيقها وآلله كآنت مآليه علينآ الغرفه
يزوي : دقي لهآ خل نكلمهآ ..
مهره دقت وحطت سبيكر رن بس مآردت : غريبه .. آول مره
روضه انتبهت للفون وسيدة شآفت آن حآرب مآرد عليهآ وجآفت ان مهرو دآقه سيدة ردت تدق وكانت توهآ رآكبه السيـآره وطآلعه من الصآلون
روضه تقعد جدام وشوق ركبت ورى
روضه : آلووه
مهآري تصارخ : آشتققققققققققققققققت لج ردي عآآآآآآآآآد
روضه : آآحح آذني .. بلآج كبشوه
يزوي : ههههههههههههههههههههه يآ عيني عليههآ .. آقول روآض شو صآر
روضه تضايقت : آنزييين
مهآري : حد ويـآج
روضه : هي شوآقي .. ويسوف توني طآلعه من الصآلون .. تعرفون عزيمه عاد اليوم !
مهره : تصوري وطرشي الصورة
روضه : آوك , آقول شخبار عنآد !!
مهره تنهدت : خلينآهآ مكتوم كآن هنآك
روضه شهقت : شووووووووووه اتخبلتن !!!!!!
يزوي : روآض كيف مآتبينـآ نخليه اكيد يباها في شي مهم
روضه : ويت ويت انزين كيف خليتنها بروحهآ والله مآفيكم عقل !!!
يزوي : ههههه الولد يحبهآ ويبا يكلمهآ انتي شو يعورجج ..
روضه : اقولكم بلآ هذربه زآيده آنآ بطرش لكم مسج بكتب لكم فيه تقرير .. وآنتوآ كتبولي تقرير عن حآله عنآد آوك
مهره : آوك
روضه بندت وكتبت لهم كل شي صار لههآ
مهره " شيتتتتتتتت بالملحححق ؟ آنتي كيف سآكته كيييييييييييف !!! "
[ شسوي ميم ؟ خبروني شسوي !! آنتوآ بس لو تشوفون ابوي متخيلين آنه حتى مآيآ يسلم علي ؟ يعني هو راضي عن اللي تسويه خولوه انا بسكت هالفتره لين آكلم آبوي .. جسوم ويسوف وشوقو ويآي .. عسب جي آنآ مرتآحه .. آنآ وصلت البيت ببطل هالمسجآت و و و و و لآ تنسوآ لآ تقطعوني .. / بآي ]
مهره قرت المسج وتنهدت . .
روضة نزلت وكآنت مخليه الصآلون يسشورون شعرهآ كآمل ويرفعونه بطريقه وآيد حلوه .. وبدلت وجي وآذن المغرب وصلوآ كلهم
روضه قآعدة في غرفتهآ لين آندق بآب غرفتهآ ومع هالدقه دق قلبهآ وآيد وفتحت وآنصدمتت وهو آنصدمم
نآصر يطآلعهآ مبهت وهي توترت
روضه : خير نآصر شي فيك !
نآًصر يلف مآيبـآ يطآلع عيونهآ : آبآ آكلمج
روضه فتحت الباب : تفضل ..
نآصر ( آول مره تتكلم جي ) : آممم
روضه تنظف الكرسي : تفضل( وقعدت على طرف الشبريه )
نآصر بحيرة وقبل لآ يتكلم آندق الباب
روضه بطلت الباب شوي وجآفت آنه جآسم : هذآ آنت .. ( ودخلته )
جآسم يطآلعهآ : شهالزين آختي .. ( دخل شوي وانصدم بنصور ) آنت شو تسوي هني ؟
نآصر : يآي آكلمهآ فيهآ شي !
روضه : جآسم بليز بلآ مشآكل ( قعدت بطرف الشبريه وهي تحس آخوآنهآ غير .. مب ويآهآ تحس بتعب في جسمهآ في قلبهآ .. في حبهآ اللي خآن اسرآرهآ لوحدة مثل ميرة ) تكلم نآصر ..
نآصر : ليش غيرتي جسوم علي ! .. كله منج ..
جسوم قآطعه : انت شو اللي يعورك يوم تغيرت عليك ؟ يعني يعورك آني تغيرت للآحسن !
نآصر : بس انت تغيرت علي جسوم عشـآن وحده ! .. كآن هدفنآ تدميرهآآ
جسوم عصب وطآحح فيه ضرب .. وروضه دخلت من بينهم
روضه تصارخ : بسسسسسسسس كفآآآآآآآآآآآآيه آنتوآ تخبلوآآآآآآآآآآآآ !!!!!! ( تدزهم بعيد عن بعض ) جسوم اقعد والله لو قعدت تضارب بتشوف ( رن تلفونهآ وردت وهي معصبه ) خيييييييييييييييييييييير
ميرة : شخبارج روضه ؟
روضه : آلله يآخذج آلله ياخذج جآن لج قوآه عين تتصلين فيني ( رقعت الخط ف ويهآ وشاتت تلفونهآ ) تعبت منكم كلكم !!!!!
نآصر يطآلعهآ
جآسم : روضه شفيج
روضه مغطيه على ويهآ بآيآديهآ : آطلعوآ برع ابا ارتآح ..
شوق دقت الباب ودخلت وجافت الوضع متوتر وخأفت : شو صآير ؟
منى دخلت بقرف الغرفه : ولآ هذآ صآر مكآنج يآ رويض ههآ ..
روضه لآفه عنهآ : آطلعي برع ..
منى : وليش آطلع برع .. ؟ اذا تقدرين تعآلي طلعيني
روضه تقوي عمرهآ وطلعت منى من الغرفه وسكرت الباب في ويهآ ومنى عصبت ورآحت نآدت ابوهآ ويآ عبدالعزيز وهو معصب وسيدة بطل الباب بعنف
نآصر وجآسم يطآلعون آبوهم .. آللي فعلآ آول مره يجوفونه جي
عبدالعزيز تجدم وصفع روضه طرآآآآآآآق قوي تذكرت حآرب .. تذكرت خوله .. آتذكرت كل شي مر في حيآتهآ وعرقل سير حلمهآ
روضة مغمضه عينهآ وتتمآلك نفسهآ عسب مآتصيح جدآم آخوآنهآ .. مآتبـآ دمعتهآ بسهوله اتطيح جدآمهم شدت على عمرهآ وابتسمت : آفآ يآ آلغآلي .. آفآ .. آنآ تعطيني طرآق على هالعمر ؟
عبدالعزيز : جبببببببببببب واقطعي كلآمج وآن سمعتج عآرضتي كلآم خوله .. تحلمين ترجعين برع .. لعنبوج يومين هب قادره تصبرينهم .. اليوم عدآ وتم بآجر عقبها ذلفي ولآ ترديييييين
روضه ترن ف اذنهآ " ذلفي ولآ تردين " وابتسمت بآلم , بحسرة , بضيج : آن شاء الله آبوي .. على آمرك يآ كل النآس .. !
جآسم استغرب من برود روضه : آبويه
عبدالعزيز : وحضرتكم شو تسون هني .. !
جآسم : آبويه شوفيك .. يآين نكلم روضه
عبدالعزيز : جد مآعندكم سآلفه ( طلع ورقع الباب في ويهم )
نآصر كآن مستآنس لكن بنفس الوقت آنقهر على آخته .. صحيح هو مآيحبهآ لكن بعد يحس بشعور غريب
جآسم يود روضه : ليش سكتي عنه يآ روضه ؟
روضه غمضت عينهآ بقوه : جآسم هد آيدي
جآسم هدهآ
روضه : بليز طلعوآ محتـآيه آني آريح شوي قبل لا تي العآلم .. !
طلعوآ عنهآ وخلوهآ وجآسم ونآصر قعدوآ يكلمون بعض مطولآ برع ..
روضه قفلت الباب ورآحت على آلمرآيه وهي تطآلع العقد ونزلت دموعهآ : آمييه .. آنآ بآخذ اغراضج وياي هالمره لآني مآبرجع مره ثآنيه .. حتى آخوآني / مآعرف اذا بيكون لي عمر اجوفهم مره ثانيه ولالا .. آمآيه اليوم انا عمري 19 .. كبرت وآيد بدونج .. آبويه اليوم آول مره يمد ايده علي من رحلتي عني ( تعض شفآيفهآ عسب تسكت ومآتطلع صوت لكن مآقدرت وتمت تشآهق ومحد حآس فيهآ .. )
شوي وآلكل تجمع في بيت عبدالعزيز , آهل خوله .. آخوآن عبدالعزيز كلهم .. + آنهم كآنوآ عآزميين يد & يدوت روضه ..
جآسم يدق الباب : روضه طلعي الكل يا
روضه تمسح دموعهآ وتحط عطر على عليههآ وتعدل جحآلهآ وطلعت ومآنآظرت آخوهآ آبد وسلمت على كل الحضور وقعدت على وحده من الطآولآت .. وآنتبهت على يدتهآ سيدة راحت صوبهآآآ
روضه تحضن يدتهآ بعنفف كآنه لآخر مره تشوفهآ , تحضنهآ وتشم ريحتهآ : آحح يآلغآليه لو تدرين شقآ اشتقت لج يآ ريحه من آممي آآه منج يآ آمآيه مآتسالين عن بنتج
يدوتهآ : شعنه مآتزوريني ؟ هنت عليج
روضه بآلم : مآتهونين يالعزيزه .. بس انا ادرس برع من جذآ مآزورج
يدهآ : رويض غنآتي تعآلي بكلمج
روضه : هلآ يدي
يدهآ : انا مب مرتاح للحرمه اللي ماخذنهآ ابوج آنتي مرتآحه لهآ ..
روضه بخوف ( آقوله ولآلآ ) : يدي !
يدهآ : قولي يآ بنتي وآلله مآرآح آتكلم بس ابي اعرف
روضه طآحت في حضن يدهآ وغطت ويهآ : يدي ابويه آحس مب طبيعي تخيل انه صفعني عشان منى بنتها وآلله يدي انا تعبـآنه ..
يدوه وآيد عصبت يوم عرفت آنه آبوي صفعني اليوم .. كآن ودهآ ترمس لكن تعرف ان عبدالعزيز اليوم فعلآ غير .. لآحظت كيف انه ملازم بخوله طول الوقت .. وآنه حتى مآيآ سلم عليهم
يدهآ يمسح على ظهرهآ : يآ روح يدج آنتي .. ( يقومهآ ويطآلعهآ ويهآ ) آسمعيني آخوآنج حد منهم يعآملج زين !
روضه : هي يدي .. لآ تحآتيني .. يوسف وجآسم وشوق يعآملوني وآيد زين ومب مقصرين علي فحآجه ..
وحدة من ربيعات خوله كآنت حآبه تتعرف على روضه بس روضه سوت طآف وقعدت عند يدههآ وعبدالعزيز جد جد عصب .. !
عبدالعزيز يمطهآ : مآتفهميين ..
روضه تيود آيدهآ : آبويييييييييييييييييييييييييييييييه
يدهآ قآم ويود آيدهآ : عبدالعزيز .. جآنك بآيع البنت غيرك شآريهآ .. مآسمح لك تعآمل حفيدتي بهالطريقه !
خوله تستغل هالفرصه : يآليت تآخذونهآ وآلله ..
عبدالعزيز يطآلعهآ
خوله : صدق شو نبابها حبيبي .. بيفضى البيت من حشرة اعتبرها كانت اثاث قديم وفرينـآه
عبدالعزيز : مآعليه .. تقدرون بآجر تآخذونهآ !!!
يدوتهآ : لولآ الحشيمه وعشره العمر يا عبدالعزيز جآن هنتك جدآم ضيوفك .. بس حشآك البنت مآتآمه عندك لبآجر الليله بتي عندي
روضه رآحت غرفتها وكآنت مستآنسه .. يدههآ ويدتها من ريحه آمهآ وشآرينهآ ويبونهآ .. آآه يآ آمآيه فديتج .. فديت اللي ربآج ويآبج .. آنآ بتم عندي يديه الحين لآ تحآتييين
روضه قعدت ترتب اغراضها ف الشنط .. مآخلت شي بالملحق اببببد خذت كل شي يخصهآ ويخص آمهآ وطلعت بشنطهآ وحضنت وآحد من ورى تحرته جآسمم بس هو تيبس !
روضه بونـآسه : جسوم .. يآني الفرج وآلله آني مرتآحه .. انت متخيل بروح عند حشآِشه يوفي وقطعه من آمي .. سآمحني لاني بروح مضطره لكن آوعدك آكلمك بالتلفون ..
نآصر لف وبعد عنهآ : آنآ نآصر يآ روضه نآصر مب جآسمم ..
روضه تيبست وافتشلت : آوه نصور آسفه ( ورآحت )
نآًصر : روضضضه !
روضه لفت وابتسمت : لآ تعلق خلآص وصل الكلام اللي قلته لجسوم آوك ( ورآحت وهي تسحب شنطهآ وييآهآ )
نآصر مشآهآ حذآلهآ وسحب عنهآ الشنط : آنآ كنت يآي آكلمج .. كنت بقولج كيف غيرتي علي جسوم .. كنآ آنآ ويـآه آكثر ثنين شريرين .. كنآ مآنحب حد يدخل من بينـآ
روضه : قلب جآسم مآيسمح له يتمآدى كثرك ..
نآًصر : روضه .. آنآ صح مآحبج لكن بعد مآرضى اللي ابوي سوآه فيج
روضه : هه .. نصور دخيلك خلآصص ..
نصور ابتسم وحطآ ااغراضهآ عند السيـآره وابتسم لهآ : مع السلآمه روضه
روضه وكآنهآ تطآلع ملآمح نآصر للمرة الاخيرة : مع السلآمه ..
وركبت السيآره عند يدها ويدوتها اللي كآن يسوقهآ آلدريول ورآحوآ . . روضه تنآظر بيتهم والسيـآره تتحرك وتنهدت تنهيده عميقه ..
روضه تنآم في حضن يدتهآ : آنآ رآحت روحي من طلعت من هالبيت يآ آميه ( وانهدت صيـآح ) آنآ تعبـآنه
يدتهآ تمسح على ظهرهآ : شعنه تصيحين ؟ يستآهلون دموعج عآد هم ! الا ابوج خايس طلع مثل حرمته ..
روضه تصيح : آبويه مآكآن جي .. وآلله مآكآن جي .. يديه ترآني بسآفر عنكم ورى بآجر .. بس الليله وبآجر بس بتم عندكم ! .. آبويه حتى في عزيمت مرته خربهآ وعآملني بهالقسوه ( تغمض عينهآ ) مابي اقوم من حضنج آبد يدوه آبببد .. آنتي من ريحه الغاليه يا آلغآليه ..
يدتها تمت تمسح على ظهرهآ .. لين غفت ونزلوهآ من السيـآرهه !
روضه تبطل عينهآ وهي تحس اذنهآ تسمع دقـآت قلب شخص .. دقـآت قريبـه وآيييد
روضه تبطل عين وعين مغمضه وفتحت عينهآ كآمله يوم شآفت آن وآحد شآلنهآ وقآعد يلحفهآ
روضه بخوف : آنته منو ( آدقق وشهقت ) خآآآآآآآآلييييييييييييييييييي ( وحضنته ) آشتقت لك يآلسبـآل !!
مبآرك يدزهآ : حشآ حشآ .. هب حضن ههذآ فعصتيني حشـآآجج مب بنيه .. شو هالايد اللي عليج .. !
روضه تطآلعه وبوزت وتمت تنآفخ
مبآرك يدقق فيهآ وآيد ( سبحآن الله كيف تشبه المرحومه )
روضه ابتسمت : شفيك بروك ؟ عصبت لاني بيت يدوه ( وخت رآسهآ )
مبآرك : لآ مب معصب فديتج .. آتذكرت شي !
روضه بفضول : شوه .. ؟
مبآرك : روضه شاللي قاعد يصير في بيت آبوج !
روضه غطت بويهآ باللحآف : مبآرك ابي انام .. تصبح على خير ( عطته ظهرهآ ودموعهآ على المخده سيول )
مبآرك تنهد وطلع من الغرفه وبند عنهآ الليت ..
وبعد فترهه .. آلكل نـآم من التعب وعدآ هاليوم على خير .. !
.
.
آلسـآعه 9:00 ..
مهره نشت وسبحت ولبست وجآفت يزوي غآطه في سبآت عميق .. كشخت على السريع وتعطرت ونزلت تحت جآفت في ويهآ حآرب
حآرب : صبـآح الخير
مهره : صبـآح النور ..
طلع حميد من الغرفه وسيدة مهره رآحت ..
حآرب رآفع حيآته : شو صآير !!
حميد تنهد : آنت مآتعرف شي ! , ميروه وعنودوه بالمستشفى ..
حآرب : ههآآ لييش !!
حميد : ميروه نقعت ف آلعنود .. ويزوي نقعت ف ميرة آقسم سولنآ فلم هندي ..
حآرب تذكر روضه : آقول شوي وبرجع ( ورآح عنه بعيد ودق لـ روضه )
روضه ردت وهي صوتها مليـآن رقـآد ويبين آنهآ كآنت رآقده
حآرب بصوت شديد : صبـآح الخير
روضه : هممممممممم !!
حآرب : روآَض انا حآرب
روضه فزت وتتلفت : بسم الله الرحمن الرحيم آنآ آحلم ولآ شو !
حآرب : لآ .. مآتحلمين حاب اطمن عليج
روضه : ومنو سمح لك تتصل بي ؟ ( تنزل دموع حآره على خدهآ ) انا مابسآمحك .. مآبسآمحك
حآرب : تحبيني وآحبج .. شاللي يمنع تسآمحيني ؟
روضه : تمآديك اللي زآد عن حده ( بصوت مليـآن صيـآح ويبين ) انت دمرتني .. انا تعبت منكم كلكم ..
ودخلت يدتهآ في هالوقت وسيدة روضه خشت الفون تحت الفرآش ويوم يات يدتهآ روضه آنهدت صيـآح ونست آن حآرب على الخط
يدتهآ تحضنهآ : شعنه يآ بنتي .. تنآمين على دموعج .. وتقومين على دموع ثآنيه .. متى مآي عيونج يخلص
روضه ضحكت وسط دموعهآ : شو مآي اميه الله يهديج
يدتهآ : آنتي بنت قويه ..
روضه : خلوني ضعيفه آميه .. خلوني بنت هشه .. من دآخلي ميته ومن برع قويه .. ( روضه بحزن ) يدوه غنيلي اغنيتي ..
وتمت يدتهآ تهديهآ وتغني لها اغنيتهآ المفضله من اغآني الطفوله ..
يدتهآ : بخليج تنآمين لـ عشر .. وبرجع اوعيج .. آبآج تعآونيني بهالبيت الكبير
روضه بتعب : ان شاء الله آمآيه
يدتهآ طلعت وسكرت الباب وروضه سيدة عقدت راسها على المخده محآوله منهآ في طرد الافكآر وآنتبهت لفونهآ
روضه بصوت مبحوح : أنت شحقه مآسكرت .. لآيكون سمعت شي ..
حآرب : مآسمعت شي .. آنآ رآيح لميرة يلآ بآي
روضه مقهوره ودموعهآ تصيح : آلله ينتقم منك يآ حآرب ( ورقعت الخط في ويهه )
حآرب تنهد وفي خآطره ( ليش اسوي فيها كل ههآ ؟ ) طرش لهآ مسج
" شو صآر ويـآج هنآكك وليش كنتي تصيحين ؟ "
مآردت عليه سيدة فرت الفون تحت الشبريه ونـآمت ..
.
.
مهآ كآنت لآبسه فستآن قصير لونه آبيض وستآيله من فوق مخصر لـ عند خصرهآ عقب منفوش .. وكآنت مسويه تسريحه خآصه وكآنوآ البنآت قآعدين متمللآت ف طلعت لهم ( طبعآ بطلوآ عنهآ آلجبس آليوم الصبح آلسـآعه 6:00 من جي مرتاحه ومتخبله )
مهآ تدور : شرآيكمم
رقيه : ههههههههه اقسم بالله مينونه !
مهآ : آنتي جب .. بتصور لعنودي ( وفتحت فونهآ تشوف نص اللسته محطيه " آنآ لله وآنآ آليه لرآجعون " ) تبدل وتبدل .. معظمهم من آهلهآ ووقف قلبهآ وسيدة طآحت على ركبهآ .. وصآرخخت صرخه هزت كل البيت وقعدت تصيح بآلم وشردت غرفتها وقفلت على عمرهآ الباب
صالحه : بسم الله شفيها هاي ’ ؟
حنون تطآلع البيبي : آقول منو ميت ! .. ليش الشباب محطين انا لله وآنآ آليه لرآجعون ؟
دلآل وقف قلبهآ وفرت اللي بايدهآ وركضت تحت بلهفه تدور وآحد وآحد ..
دلآل بخوف : و.. ووين آحمد ؟
مهآ نزلت تحت بعد مآبدلت لبسها وكآنت متحجبه ونآزله ويبين على عيونهآ تصيح ..
صقر : بسم الله شفيكم !
مهآ : منو مآت ؟
صقر : آممم , مآيخصكم ( ورآح )
مهآ هني مآتت وقعدت تصآرخ وعآشه وايد خآفت ويات لها وحضنتهآ
عآشه تهديهآ : شفيج يآ بنتي ..
مهآ تصيح : آمآيه آنآ .. آنآآ
دلآل : آميه مهآيه خيفـآنه وآحد متوفي .. وشكله من الاهل
هني عاشه عورهآ قلبهآ تحس قلبهآ بيطلع وانصدمت : شووووووووه ( تصآرخخ ) صآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلح , آحممممممممممد
مهآ يوم سمعت اسمه شهقت وقعدت تصيح آكثر وآكثر
عآشه : حسبي الله عليهم من آولآد ( وقآمت ورآحت الغرفه وشآفت كلهم قآعدين الا آحمد )
مهآ شلت بعمرهآ وركضت لورى العزبه وقعدت تون بروحهآ وتصيح ولقت آحمد في ويههآ .. !
احمد : شو بلآهم الحلوين يصيحون ؟
مهآ تخبلت آول مآجآفته سيدة عفدت فيه ضرب : آكرهك ,, آكرهكككككككك
حنـآن تطل من البلوكه : آآه يآ آلدنيـآ .. شو قآعد يصير فينـآ ( تطآلع تحت تشوف مهآ آختهآ وآحمد وتلف شآفت هآجر قاعده بروحهآ تتريـآ بطي يطلع يكلمهآ ) هه كل وحده لهآ معنآتهآ .. آلعزبه تجمع معآنآتنآ كلنآ ..
احمد بعد مآتعبت من الضرب وهي طاحت على الارض وتصيح ومغطيه على ويههآ
احمد : جي يريحج ؟
مهآ قآمت وكآنت يآيه بتروحح
آحمد يود آيدهآ وسحبهآ بقوه وحضنهآ : آششش خلآص لآ تصيحين ( وقعد يمسح على ظهرهآ ) ليش كل هالدموع يآ حبيبتي ليش
مهآ تصيح وتدق على صدره : تحريتك مت وخليتني ورحت عني .. ليش تسوي فيني جي احمد تختبرني يعني ..
احمد يبتسم : وآحد ثـآني هذآ اللي متوفي .. خفتي علي
مهآ دزته بعيد عنهآ : شو هالكلآم .. ( ورآحت عنه )
احمد يلحقهآ ويصفر ويغني وعقبهآ : آنزين آحبببج !
مهآ : آنآ مآحبكك ..
آحمد : آدريبج تحبيني
مهآ : لآ مآحبك
آحمد : تحبيني
مهآ تغطي على اذونهآ : مآسمع شييي
احمد : وتعشقيني وتموت فيني .. !
آم مهآ تسمع كلآمهم ومصدومه وضيجت عينهآ
آم مهآ : هذآ يزآه اللي يثق فيج .. هذآ يزآته يآ مهآ ..
مهآ وآحمد سيده لفوآ ومنصدمييين
مهآ : آميييييييييه
آم مهآ : خوزي عني .. لآني آمج ولآ آعرفج انتي مو بنتي مهآيه اللي انا مربيتنهآ آنتي شخصيه ثآنيه تمآمآ
مهآ حست الدنيـآ آلدور فيهآ
آم مهآ مترددة لكن طلعت كلآمتهآ آلقويةة : آنآ متبريه منج .. آنآ مآبآج .. آنآ آكرهج وآيد .. آنتي مب تربيتي
مهآ طآححت مغمى عليهآ من زود التعب من الخبرين " آحمد مآت وعقبها جذب .. وآلحين مقلب معقوله آمهآ تبرت منهآ "
آحمد وآم مهآ يطآلعون مهآ اللي مآكآنت في وعيهآ ..
صآلح طلع وتيبس يوم شآف مهآ طآيحه ومأحد مسوي لها شي وعصب من آم مهآ : جيه مآسويتي لها شي
آم مهآ بقلب جآمد لكن تحآتي بنتها بدآخلهآ : آنآ هذي مب بنتي .. تصرفوآ وياها من بعد اليوم
احمد ( آآخخ يآ مهآ شسويت انا شسويتتتت )
صآلح : شلهآ وتعآل السيـآره بنوديهآ المستشفى ..
وودوهآ المستشفى آحمد وصآلح وكآنوآ وآيد خيفآنين عليهآ ..
الدكتورة طلعت وهي تطآلعهم : منو فيكم زوجهآ ؟
صآلح تقدم : مآحد زوجهآ .. آنآ يدهآ
الدكتورة : آلبنت آممم ( كيف اقوله آخآف يستوي فيه شي .. ) بخير لآ تحآتونهآ
صالح بخوف : دكتورة خبريني بنتي شوفيهآ ..
الدكتورة بيآس : اعذرني على الخبر بس آنت لآزم تعرفه .. بنتك فيهآ فقر دم حآد .. وهآلصدمه خلت يصير لهآ آممممم
آحمد : تكلمي شو يصير لهآ لا تحرقين آعصآبنـآ
الدكتورة بهدوء : جلطه .. لو تكررت هالنوع من الجلطه لهآ عآدي البنت تروح فيهآ .. !
احمد خيفـآن ويفكر وترن ف اذنه كلمه " جلطه " مستحييييييييييييل شسويت فيج يآ روح آحمد شسويت فيج .. دمرتج بآيدي ..
الدكتورة : وصفت لها كم دوآ لازم تآخذه بآنتظآم .. حطيت لهآ مغذي .. تقدرون تشوفونهآ ومن يخلص المغذي تقدرون تآخذونهآ ..
صآلح يطآلع آحمد : ممكن اعرف شو صآير يآ آحمد ..
احمد رآح وقعد يده ف الانتظآر بعد مآرآحت الدكتورة : يدي مآبخبي عليك آنآ آحب مهـآيه .. وهي تحبني .. والله يا يدي اني ماغلطت ولا تجآوزت حدودي .. صآيننهآ في عيني هي بنت عمي كيف آضرهآ
صآلح بهدوء : وشو صآر؟
احمد : كآنت تصيح خيفـآنه من لقت الاهل محطين انا لله وانا اليه لرآجعون وتحرت انا احمد اللي متوفي .. ف جفتها وقعدت آكلمهآ واقولها اني احبها وجي .. ويات آمهآ وسمعتنـآ ,, وآنصدمت منهآ وقعدت تقولهآ آنآ متبريه منج وانا وانا وانا ... وطآحت علينـآ مهـآيه فججـآه .. "
صآلح تنهد : حآس فيك يآبوي .. آنآ بالزور لآ خلوني اخذ عآشه .. كنت آحبهآ .. كآنت غزآلي اللي مآصبر عنهآ
احمد تنهد : آبويه شو اسوي .. آبويه احس على راسي حمل ثقيل .. شسويت آحسني دمرت الانسانه اللي آحبهآ .. !
صآلح : آنآ بحل هالموضوع ..
احمد تم شوي عقب دخل عندهآ وهي كآنت تطآلعه بهدوء
مهآ تصيح : آحمد .. آمآيه صدق
احمد : آشش يآ نبض احمد لآ تتكلمين .. هدي حآلج .. كآن حلم
مهآ تصيح وتصارخ : آطلع مآبيكك , آنت جذآب ,, آنت جذآب
صآلح دخل وقعد يقرآ عليهآ قرآن .. : مآيصير جي يابنتي لا تصرخين .. تري لين مآيخلص مغذيج وبنروح البيت وانا لي تصرف ثاني مع امج ولي تصرف معاهم كلهم بعد ..
وبعد مآخلص معذيهآ مهآ تحس عمرهآ جسد بلا روح .. رجعت العزبه وهي بعدهآ في نفس الحآله لآ تآكل ولآ تشرب ولآ تتكلم ولآ ترد على اي حد يكلمهآ دخلت وآنصدمت بلغت غصتها وتمت تنآظر
مهآ تطآلع ( معقوله ؟ معقوله عقب كآلشهور آلآقيك وانا باسوء حآلاتي .. آلحآله اللي متبرية فيها آمي عني يآ آبوي .. آلحين فكرت تي وتشوف آخبـآر بنآتك )
بو مهآ تقرب منهآ وطآحح فيهآ ضرب وآلكل منصدم
مهآ مآكآنت تقآوم .. مآكآنت تصيح كآنت مبتسمه وهالشي اللي كان يزيد بو مهآ ضرب
صآلح عصب : شو هالمهزله اللي قاعد تسويهآ حضرتك ؟
بومهآ : بنتي يآ آبوي ولآ تدخل فيهآ .. آنآ بعلمهآ الادب يوم امهآ مآعرفت تعلمهآ
آم مهآ تبلع ريجهآ : آنـآ ؟ آلحين صارت تربيتي هي تربيه مهآ
آلبنآت مب عآرفين شو يسون آو كيف يتصرفون ..
صآلح تقدم صوب آم مهآ : دآمج بآيعه بنتج انا شاريها .. انا بربيها .. مابي اشوفكم في عزبتي .. البيت يتعذركم ( ويطآلع بو مهآ ) حتى انت .. بيتي يتعذرك ( وبتهديد ) وآللي بيقرب من مهآ بعد اليوم آو بيآذيهآ مآيلوم الا نفسه
مهآ صآحت بعد مآسمعت كلآم يدهآ وتحآول تمشي بآلم وهي متجهه لفوق وطآحت في نص الدري قآعده .. تحس ريلهآ مب شآلتنهآ .. بس الكل مآجآفهآ ويتحرونهآ رآحت فوق
صآلحه بهدوء : شو قآلولكم .. مهآيه ليش تعبت شوفيهآ !
احمد مآعرف شو يقول ف سكت ..
آم مهآ ودآخلهآ يغلي تبا تطمن على بنتهآ .. آلكلآم اللي قالته مب من خآطرهآ ..
عاشه : صآلح بنتي شوفيها ؟
بو مهآ : بنتي شو فيها ؟
صالح عصب : بنتك .. بعد شو بنتك ؟ بعد مآكسرتها ضرب قبل لا تسمعهآ .. شوفيها لو حبت ولد عمهآ .. هذي تراها ماحبت من بعيد .. انا بعد حبيت عاشه .. وسويت المستحيل عسب اخذها جان مآتعرفون ..
عآشه تصيح : صالح خبرني بنتي شوفيها ؟
صالح يمسح دموع عاشه : لآ تصيحين .. آنتي الغاليه .. بنتج مآفيهآ الا العافيه ..
عاشه : لآ تجذب علي يا صالح .. بنتي فيها شي خبروني ..
دلآل خآفت : يديه شو فيهآ مهآيه خبروني ..
صالح قعد وبآلم : مهآ فيها فقر دم حآد .. والصدمه اللي ياتها مب شوي .. فآستوى لهآ آمممم
حنـآن قعدت حذآل يدهآ : شو صآر لهآ يدي اتكلم !
صآلح : صآرت لهآ جلطه ..
آهنني آلكل صخ .. آم مهآ تخبلت طآحت على الارض تصيح
عاشه : شو يعني جلطه ؟ كيف ياتها كيييييييييييييييييييييييييييييييييف
احمد يود يدته : يدتي .. هدي عمرجج
عاشه تيود احمد : آحمد ولدي فهمني يعني شو ها البنت عادي تروح عنآ
احمد مآيجذب على يدته : لو يآتها مره ثانيه وكانت الصدمه قويه عآدي تروح ..
عاشه قعدت تصيح وتطالع ام مهآ : كله منج كله منج تبريتي من البنت وهي مآلهآ ذنب .. غير انها حبت ولد عمهآ .. حتى مآغلطت ويـآه .. ( تصارخ عليهم ) انا كنت اعرف انها تحبه .. كنت اعرف
الكل صخخ
صالح يطآلعهآ : كنتي تعرفييين ؟
عاشه تمسح دموعهآ : هي نعم كنت اعرف
صالح : عيل ليش مآخبرتيني
عاشه : لآنهآ قالت لي مآخبر حد يآ صآلح .. هذآ سرنآ الصغير .. ( وتطآلع آم مهآ ) بنتج مآغلطت ويـآه والله الشآهد آنهآ مربآيه احسن تربيه بس انتوا وين تفهموآ آنكم مآبتلآقوآ بنت شرى بنتكم .. ( رآحت عنهم وشآفت مهآ طآحت على الدري ومآلهآ حس ركضت صوبهآ ) مهـآآآييييه
مهآ كآنت غافيه ومب حآسه من كثر التعب اللي فيها .. لدرجه آنهآ مآحست بهز يدتها لهآ ..
الكل قرب وهو خيفـآن عليهآ ..
عاشه : مهـآيه .. يوه مهـآيه يآ بنتي لا تخوفيني ردي علي
مهآ تفتح عينهآ بتعب وتنآظر يدتها بآلمم وعاشه سيدة حضنتها
مهآ كآنت مثل الجثه حتى في حضن يدتهآ .. مآردت .. مآعلقت .. وبومهآ كآنت وآيد معصب من مهآ ومن التصرف اللي صار
بومهآ : ابا اكلمهآ بروحنـآ .. خلوني انا وياها هني والكل يطلع ..
صالح : بتبطي جآن الا تبي انفذ لك آوآمرك ( ويطآلع ولده ) كلمتي اللي تمشي بهالبيت فاهم ولالا
بومهآ : جان تبغي اتم تم آبويه لكن ابا اكلم مهـآ بروحنـآ !!
وطلع آلكل وتم صآلح وبومهآ ومهآ اللي كآنت تطآلع الارض
مهآ بآلم : آحلف لكم آني مآغلطت .. مآكلمته .. مآسويت شي يضر بشرفي بشو تبوني آحلف
صآلح : بدون لآ تحولفين انا مصدقنج !
مهآ بتعب : آبويه .. آنآ آدري آنك مآتبـآني اكون بنتك الحين بعد اللي سمعته عني .. بس صدقني هذآ درس وانا بسوي اي شي تبـآه مقآبل انك تسآمحني
بو مهآ يطآلعهآ : انا مسآمحنج بشرط مآتكلمينه .. ولآ تقربين منه بعد اليوم ..
مهآ : آوعدك آني مآرآح آقترب منه .. ولآحتى يطيح لسـآني في لسـآنه حتى لو كآن سلآم
بومهآ ابتسم بآرتيـآح : آخليكم انا الحين لآزم آطلع
صآلح : آنت اصلا متى كنت فاضي لنـآ
بو مهآ : الله يهديك يآ آبوي .. والله برجع شغل الدنيـآ
صآلح تنهد : روح روح آبويه توكل على الله
بومهآ طلع عنهم
صآلح : آنتي قد الوعد اللي وعدتيه !
مهآ : آنآ .. مآعرف شو سويت بس اذا هالشي بيسعد ابويه انا لازم انفذه .. ( قامت بتعب ) يديه آنآ برجع البيت بتسمح لي
صآلح : ومآتبين اتمين عند يدج حبيبج !
عاشه دخلت وهي تحس بالضيج : يآ بنتي لايكون سوآ لج شي

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:12 PM

صآلح : سكتي عن البنت اللي فيها يكفيهآ ..
لين غفت مهآ وهي في حضن يدهآ ..
صآلح : آآه يآ عآشه من اللي يصير لآحفآدنآ انا قلبي مب مرتاح على اللي يصير لهم آحس آني آتآلم
عآشه يودت ايده : عل الالم فيني ولا فيك .. شهالكلآم .. لالا لاتقول جي الله يطولي بعمرك .. شو صار خبرني
صآلح : وعدته مآتكلم آحمد حتى لو بسلآم مآترد عليه .. هالشي بيضرهآ يآ عآشه بيضرهآ وآيد ..
عآشه : آنآ لآزم آسير آكلم آم مهآ ( وطلعت وسالت عن آم مهآ وقالولها آنهآ رآحت فوقوصعدت عاشه ودخلت على ام مها الغرفه )
آم مهآ كآنت تصيح ويوم شافت عاشه مسحت دموعهآ : قربي عموه
عاشه : شو اللي سويتيه يآ بنتي .. انتي مرتآحه الحين ؟
آم مهآ : مب مرتآحه يآ عمتي .. طلعتني من طوري لمآ سمعته يقول لهآ آحبج واموت فيج ومادري شو
عآشه : آنتي لآزم تشوفين بنتج .. نفسيتها بالحضيض يآ روية .. ترضين لبنتج العذآب خبريني ترضينهآ
آم مهآ : آكيد لآ .. هاي بجري وحشآشه يوفي .. قهرني الموقف وقلت كلآم انا مب قده
عاشه : بنتج مريضه يآ روية لآ تتخلين عنهآ وهي محتـآجتنج
آم مهآ تنهدت وقعدت عاشه تهدي منهآ وتنصحهآ عقب نزلت آم مهآ عسب تكلم بنتهآ ..
آمآ عن اللي تحت صآلح تعب من القعده ف حط رآس مهآ على الكرسي ويآب لها لحافه الخفيف ولحفها ورآح عنهآ ..
آحمد دخل بهدوء وهو ينآظرهآ وينآظر كيف متكورة على نفسهآ وآم مهآ كآنت بتدخل لكن قررت توقف وتسمع كلآم آحمد
آحمد وآيد متضايج : سآمحيني يالغاليه .. ضريتج وعآتبوج .. حتى مآ لآموني ليش حبيتج .. مآسآلوني ليش ؟ آآه يآ مهآ لو يرجع فيني الزمن شوي لورى جآن تحملت الضرب اللي يآج ولآ ايج آنتي ( قعد يمسح على راسهآ ) آوعدج آني آحل هالمشكله .. بس انا ببعد عنج عسب لا تزعلين آمج والسبب انا .. وآنآ بروحي بعتذر لامج عن اللي صار .. آنآ مب قصدي اضرج يآ روح آحمد ونبضه .. سآمحيني وآيد ( قـآم وطلع عنهآ قبل لآ يدخلون عليهم )
آم مهآ دخلت على بنتها وجافت كيف ويهآ ذبلآن .. ( آآه يآ بنتي شسويت فيج آنـآ .. آلله يسآمحني ) وتمت تمسح على راس بنتها لين حطت راسها على طرف الكرسي ونصها في الارض وغفت حذآل بنتهآ
.
.
يزوي طلعت تتمشى وخلت كل شي وراها وتحس بالم فضيع في قلبهآ .. يقطعهآ .. يخليها مب قادرة تفكر بطلت عينهآ ولقت جدامها سيف ..
سيف : يزوي شفيج ؟
يزوي افتشلت : مآفيني شي انت شو يخصكك ؟
سيف : آنزين تعآلي برآويج مكآن حلو ( وسحبهآ من آيدهآ )
يزوي مفتشله : اييييييييييييه هدني .. بصفتك منو تلمسني وبتوديني مكـآن
سيف : بصفتي اخو ربيعتج
يزوي رفعت حياتها وسحبت ايدهآ : مابي اروح مكآن معآك .. انا ماحب الريايل اصلا مامنكم امان وتلوعون بالجبد بعد
سيف سحبهآ من آيدهآ : بتروحين .. هالمره مب بشورج .. غصبن عنج لآزم تشوفي هالمكآن لآزم ..
يزوي تحآوب تسحب ايدهآ لكن قبضه سيف قوية وركبوآ التكسي ويزوي وايد معصبه من حركته السخيفه لين وصلوآ آلمكـآن .. كآن وآيد بعيد هالمكآن بالنسبه ليزوي !
سيف نزلها ودفع وغطآ على عيونهآ بقوه : لآ تعآرضيني بصفعج وآلله ! .. ولآ تفكري تفتحي عيونج
يزوي متآففه : سيف ليش تسوي كل هذآ .. انا تعبت منك .. ليش ماتكون مثل مهره
سيف : لآني سيف مب مهره يا يزوي ..
يزوي : مآوصلنآ لهالمكآن العبيط مآلك !
سيف بطل عينهآ ويزوي بطلت عينهآ ببطئ وهي خيفـآنه وتبطلت عينهآ بآوسع شي عندههآ ..
سيف : من كم يوم آلمحج حزينه .. حبيت اغير جو حزنج .. بخليج هني عسب تشكين همج هالمكآن خآلي .. مآحد يقدر يسمعج
يزوي تطآلع المكـآن .. كآن مكـآن وآسسع وكلهه ورود وآشجآر كآنهآ بغآبه .. وفي بحيرة صغيرة
يزوي عينهآ آمتزرت دموع وتحس ان السر اللي يكبر وياها كل مآتكبر قآم يآذيهآ وحست بالضعف : سيف روح ماباك مابا اجوفك
سيف : بس
يزوي صارخت : رووووووووووووووووووووح ماباك آنت كريييييييييييييييييييييييييييييييييييه
سيف آطآلعهآ : قولي انج مآتبين تشوفيني مرة ثانية وصدقيني مآبتشوفيني ابد في حيآتج كلهآ .. ولو آطآلعتج وتصآدفنآ .. اعتبريني غريب حتى ابتسـآمه مآبتكون من بينـآ
يزوي رفعت حياتها وهي معصبه : وليش تتحرآني مآبقولهآ .. آنت مينون وآلله مب صآححي .. انا ماحبك وآلله يعني كل ها بس عسب قلت لاخوي يرجعك دوآمك جي سويت لي .. انا قلت هالشي لاني كنت غلطـآنه .. آنت على شو مصدق عمركك .. آنآ مآطيقك آصلآ .. آنت وآحد كريهه ومآتنبلع .. آلله يعين مهره دامك آخوهآ .. آكرهك سيف آكرهك .. لو تعرف كيف انا اكرهك مآبتفكر تتصل لي .. آصلآ آنت لو عندك كرآمه
سيف عصب : آلآ كرآمتي لا تتجرآين وتتكلمين عنهآ .. مآلت عليج وعلى اللي مسوي لج سآلفه ..
يزوي صارخت : مآآآآآبآآآآآآآآك ولا ابا اشوفككفي حيآتي مره ثـآنية .. حتى طيفك يآ سيف ماباه يمر في حياتي ولو مجرد مرور
سيف ابتسم لهآ ورآحح .. ( آنآ غبي سويت لج سآلفه يآ يزوي .. بس مآعليه .. مآبتشوفيني في حيآتج وبتندمين )
يزوي قعدت تصيح بآلم وهي تنآظر المكآن حوآلينهآ : ليش آنـآ .. اكرهكم كلكم .. كلكم ( طآحت على الارض وهي تصيح بالمم بطلت عيونهآ بشوي شوي وجآفت قدآمهآ ظرف آبيض سيدة بطلته )
" لمحت الحزن بعيونج يآ يزوي .. حبيت اعوضج عن الشي اللي كاتمتنه بقلبج بمكآن وآسع تقدرين تصآرخين وتسوين كل شي تبينه .. صحيح آنآ غصصت فيج وآيد .. لكن في شي في قلبي مآتهوني عليه ابد .. مآدري هو حب ولآ آعجـآب .. بس مآرضى آنج تكونين حزينه .. كنت مخلي هالظرف هني وكنا بنلعب لعبه وآذآ مآحصلتيه .. كآن بيطيح في ايد اي حد من بعدنآ آي هالمكآن .. تذكري هالمكآن زين يآ يزوي .. / سيف ( وموقع آخر الصفحه ) "
يزوي قطعت الرسـآله لآشيـآء صغيرة : لو تعرف كيف آكرهك يآ سيف لو تعرف كيف آكره دخولك لحيـآتي .. مآحبك ولآ آبآك ( قآمت من هالمكآن وفرت الرسـآله بالبحيرة وسيدة راحت لقريب الشارع وخذت اول تكسي ورجعت السكن وهي تعبـآنه )
وصلت يزوي السكن ونآظرت الحديقه وكآنت مهره حآضنه وآحد حححيل
سيف يمسح على ظهر اخته : سآمحيني اختي مضطر آروح من هني .. مستعيل عندي شغل .. آبآ آرد البلآد اشتقت لآبويه
مهره : يعني بتروحح
سيف : هي بروح ..
مهره تشم ريحه اخوهآ بهدوء : آلله يحفظك يآلغآلي ( وباسته على خده ) طمني عليك
سيف : مع السلآمه
مهره : مع السلآمه ..
يزوي دفعت للتكسي .. ونزلت ونآظرت سيف وهو طآلع حتى مآطآلعته ولآ هو جآفهآ سيدة طلع ورآحح وهي دخلت بتعب ..
مهره تطآلع يزوي : كنتي تصيحين ؟
يزوي : لآ ابا انامم
مهره تطآلع الساعه : مب من عوآيدج تنآمين هالسـآعه ! الحين الظهر يا بابا لا تنامين
يزوي طبتها وصعدت فوق ورآحت تنـآم .. تحس كل شي فيها ذيل ..
مهره : شو يصير فيكم يآ ربيعآتي .. بس خبروني شو !
.
.
ميرة طلعت من غرفتها ورآحت صوب غرفه العنود .. جآفت مكتوم قآعد ف ألآنتظآر
مكتوم بدون لآ يرفع عيونه : لآ تفكرين تدخلين
ميرة : بس انا
مكتوم قاطعهآ : يكفي اللي سويتيه .. لآ تخليني اذبحج الحين
العنود قآمت وهي تسمع اصواتهم صوب الباب وقعدت تسمع
ميرة : بس مكتوم انا ماسويت شي يزآتي خبرتها الصدق اللي الكل مخبنه
مكتوم رفع عينه : لآن مآحد كآن يعرفه غيرج .. يكفي آنج آمرتي يطلقون عليها الرصآصه .. مآكفآج اللي سويتيه ( بتهديد ) ميروه لعبتي وياي انا هالمره مب بس العنود .. خرطتي علي ورحتي قلتي ان العنود هي اللي تبـآني هنآك بس انتي جذآبه
ميرة خآفت : بس انا كنت اباك تعرف الحقيقه بعد
مكتوم : الحين عرفت تفضلي فآرجي .. مآبيج تقربين العنود آبد .. ذلفي يلآ سرعه ( قآم ويدزهآ عن الباب ) روحيي يلآ
ميرة تيود كتفهآ : آآي آوك بروح ( ورآحت غرفتها )
العنود بطلت الباب بشويش وجآفت مكتوم ف ويهآ وخآفت وسيدة غمضت عيونهآ ( لا يآربي لآلآلآ آنآ مب محطيه شيلتي ) سيدة سكرت الباب ورجعت وحطت شيلتها وقعدت على الشبريه
مكتوم دق الباب ودخل : شي يعورج !
العنود مفتشله : لآ بس ابا اطلع ممكن آدق ليزوي تي تاخذني
مكتوم : بس .. متآكده مآشي يعورج ؟
آلعنود تنآظره : مليت من قعدة المستشفى ابا آطلع
مكتوم : لآ مآتطلعين الحين .. آنآ بروح ببدل لبسي بالسكن وبرجع لج يآ ويلج وآلله يآويلج لو جفتج هآده شي من المغذيات الحين بخليهم يحطون لج وآحد ( وطلع )
آلعنود : آوففففففففففففففففففففففففف
مكتوم ابتسم ورآح خبرهم ورجع السكن وسبح وبدل وتعطر وجاف مهره توهآ دآخله
مكتوم : مهور
مهور رافعه عينهآ : آقول الا كآشخ .. والله مآحد متفيج كثرك مكتوم
مكتوم ابتسم : آكيد .. ههه المهم ابا لبس لـ العنود اليوم بيرخصونهآ فبخليها تبدل ممكن تنزلينه لي
مهور : يآ عيني على الحب .. زين تريـآني هني ( وصعدت عنه فوق وتمت ادق الباب لين فتحت لها يزوي ورجعت تنآم )
حطت لهآ كذآ شي من آغرآضهآ مثلآ جحآل وآلخ .. مب بس لبس .. وعطت الشنطه الصغيرة لـ مكتوم
مهره : سلم عليهآ وقولي آني اترياها .. ولا اتعب نفسها لو حست نفسها تعبانه لا ترجع .. !
مكتوم : آمم شو كل ها حشـآ انا بس قلت لبسه ..
مهره : ههههههه شسمـآهه آدآوت بنآت مآلك خص .. وفي رسـآله لهآ دآخل .. يآ ويلك آن قريتها خل العنود تقراها قولها من مهور اوكيه
مكتوم : آوك آوك .. طرآر عندج تشوفيني
حميد طلع من الغرفه
مهره آطآلعته بحدة : آقول لآ تتذمر .. يلآ انا بخليك ( وصعدت فوق )
مكتوم : شو مسوي بالبنيه طفشتها
حميد : هي بروحهآ زعلآنه .. ومآتبـآ تكلمني ..
مكتوم : آسميكم متفيجين ( وطلع عنهم ورآحح المستشفى )
مهره تهز يزوي : شو صآير ويآجج ؟
يزوي بتعب : مهور خوزي عني .. مآفيني شي ..
مهره تنهدت : آنتوآ شوفيكم اليوم بسم الله عليكم !
يزوي عدلت من قعدتها : ليش شو صآر اليوم ؟
مهره : آحس قلبي قابضني على روضه .. وآلعنود تبـآ تطلع الغبيه من المستشفى مآتقدر آنهآ تعبـآنه .. وآنتي مب راضيه تصآرحيني واعرف انج تصيحين لا تجذبين .. وسوآف خلآص رجع الامآرآت اليوم قرر آنه مآيكمل تدريبآت ويرجع ..
يزوي انقبض قلبهآ " رجععع !!!!! " : آهآآ
مهره : فقتج شو آهآ .. خبريني شوفيج يلآلآلآلآهه
يزوي : مآفيني شي ( غطت عمرهآ باللحآف ) طلعي برع .. آبآ آنآم
مهره ضربتهآ بقوه بالمخدة الصغيرة : آكرهج مآيحتآي آقول تعرفين صح
يزوي بنبرة حزينه : كلكم تكرهوني
مهره تسحب اللحآف : يزويه حبيبتي خبريني شفيج
يزوي خشت ويهآ بالمخدة : زولي برع
مهره : ههههههه بزوآل ريلج ان شاء الله !
يزوي بحمآس قآمت : تخيلي آموت عنج
مهره دزتهآ : جببببببببببببببببببب
يزوي تقرب : صدق صدق شو موقفج ؟
مهره تذكر كيف موقف آمهآ يوم مآتت وآمتلت عينهآ دموع
يزوي يوم جافت دموعهآ سيدة حضنتهآ : آسفه مآبعيدهآ لآ تصيحين
مهره سآكتته
يزوي دزتها وصفعتها : آقول
مهره تيود خدهآ : حقييييييييييييرة
يزوي : ههههههههههههههههههههههههه كنت اباج تنتبهي ابا اقولج شي مهم !
مهره تمسح خدهآ ويزوي تطآلعهآ ببرآءه
يزوي تلعب بصبوعهآ : لو حد معجب فيج وجي .. وآنتي كله تصديه بس هو يمكن نيته صآفيه شو بتسوين !
مهره : آممم وبعد ؟
يزوي : هو جميل وآيد .. وآحس قلبه ططيب ونيته صآفيه
مهره : آعطيج مثآل آلزوج المثـآلي ؟
يزوي : ههههههههههه جب شو دخل الزوج .. فقتج .. آنآ آرمس عن الحب !
مهره : جب جب .. عيل شو تبي مني اخبرج ؟
يزوي تنام على ريول مهره وتلعب بشعرهآ : يعني خبريني شو اسوي بهالحآله .. آكلمه .. ولآلآ آخسره !
مهره : آممممم خبريني مثل منو شخصيته ؟
يزوي بلآ شعوريـآ : مثل اخوج سيف ( تذكرت وتوترت ) يعني مثله .. جي عنيد وآيد.. تعرفت عليه بالمكتبه
مهره : هههههههههههه ( تبا تعصب فيهآ ) لآ تقولين آنه سوآف آخوي
يزوي قامت معصبه : آنتي غبيه .. آنآ غلطآنه اشكي لج ( انخشت بلحآفهآ وتمت ترفس مهرو من تحت اللحآف ) آكرهههههههههج
مهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ( ومطت اللحآف بقوه ) بخبرج يلآ تعآلي رجعي على ريولي بلعب بشعرج
يزوي مآصدقت سيدة رجعت على ريلهآ
مهره تمسح على راسها : آمم يعني لو كآن مثل سوآف اخوي .. آنآ بروحي بحبه !
يزوي مستغربه : ليش يعني ؟
مهره تلعب بشعرهآ : آحس سوآف آخوي شخصيته حلوه .. حتى حمدآن .. يعني لو مآكآنوآ آخوآني عآدي اطيح فعشق وآحد منهم
يزوي معصبه : آكلمج آنآ .. هذيل اخوانج يآ مسودة الويهه خبريني الحين انا شسوي وشو تحسين !
مهره بنيه صآدقة : بخبرج على اساس اذا كآن سوآف هو سوآف آوك
يزوي مستآنسه : آوك
مهره : آممم بعآمله بالهدآوة , سيف وآيد هآدي ,, آبد مآجفته يغصص في خوآتي .. ودآيمآ يسآعد آبوي وخوآتي ومب مخلي علينآ قآصر .. متفهم .. يعني كيف اقولج .. مآعرف بس شخصيته بعد شوي مرحه .. يحب الخير .. وعآد تعآلي لو جآف حد حزين وآلله مآيخليه بحآله لين يبتسم ..
يزوي ابتسمت : آآه قلبي
مهره قآمت وطآح رآس يزوي على حد الشبريه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآي
مهره : ههههههههههههه لانج عشتي الدور بزيآده وانا ربيعتج اتعذب !
يزوي : هههههههه والله انتوا مملات .. ( طرشت مسج لسوآف لا شعوريـآ )
" مآتحب تلمح ف عيوني الحزن .. وخليتني ف هآك المكآن بروحي .. حتى رحت بدون لآ تطآلعني آو آطآلعك هنت عليك ؟ "
سوآف آببد مآرد عليهآ ومآيآز لهآ وطرشت مسج ثـآني
" آنآ آسفه على اسلوبي الخايس .. طمني عليك من توصل البلآد "
يزوي وقلبهآ طبول وهي تتريآ رد سوآف ومنسدحه على شبريتها وتغني اغاني حب
مهره : وآخيرآ آحدهم وقع في الحب
يزوي : آآه .. آنآ مآحبه يالطفسه ! .. بس آفكر فيه .. لآن حسيته وآيد حبوب وطيوب
مهره : ههه زين .. انا بنزل الاصطبل ( وتحط شنطتهآ ) اذا بغيتي شي اتصلي لي ( وطلعت من الغرفه )
يزوي : بلآه مآرد علي .. معقوله خسرته خلآص .. ( تغمض عيونهآ وهي تذكر ملآمحه وكيف يوم عصبت عليه ) آآه يآ سيف آن مآحد يعلم غير الله آني آعزك وآحترمك بس مدري ليش جي عآملتك ( وتحس قلبهآ يعورهآ ) يآليتني مآتذكرتها ولآ عآملتك عشـآنهآ بهآلطريقه .. مآتستآهل وآلله
.
.
مهره دخلت الاصطبل وهي متحمسه وتدور خيلهآ بلهفه وتحضنهآ بقوه : آشتقت لج وآيييد
سمعت آصوآت جريبه من الاصطبل وقربت صوب آلصوت اللي تسمعه ..
حميد : هي فكرت .. بس انا مابا مهله اسبوع لاني رافض هالشي
عبيد وعينه تولع شرآر : وليش ان شاء الله ؟ متى بتلآقون مثل شركتنـآ عسب ترفضونهآ ..
حميد : اللي عندي قلته يآ عبيد وغيره مآعندي .. برخصتك ( ورآح عنه بعيد )
.
.
مكتوم راح المستشفى ودق الباب وتحجبت العنود كآنت فآتحه القرآن وقآعدة تقرآه .. مسحت دموعها قبل لا يشوفها مكتوم
مكتوم ابتسم : يبت لج لبس .. ( ويتذكر ) آمم في شي مهره قالته لي اقولج بس نسيت
العنود ابتسمت : تعبت روحك ..
مكتوم : لآ ولو ( تذكر ) همم في رساله داخل اونه ضروري تقرينهآ ..
العنود : آوكك ممكن تطلع شوي
مكتوم نزل الاغراض وسيدة طلع وهي ركضت وقفلت عليها الباب وسيدة راحت صوب الكيس وفتحت الرسـآله
" آيآ قردة .. لآزم تردين لي هالمعروف .. خليتج مع مكتوم .. آلعنود انا احس ان مكتوم تغير .. عطيه فرصه عشـآنج وعشآنه .. آنآ هني وقت مآحجتيني بتلاقيني يمبج .. يزوي طآحت ف الحب بعدين بحكي لج التفآصيل .. لآ ترجعون بسرعه وديه مكانج المفضل خبريه عن اشيائج المفضل .. آلخ " < بآختصـآر مهره كآتبه لهآ تقرير توصيهآ ف نفسهآ وفي مكتوم .. !
العنود ابتسمت من قلب وخذت نفس طويل واطالعت اللبس واستآنست " تعرف آني احبه يعني " ودخلت الحمام ولبست وكشخت وكآنت مهره محطيه لها شنطه صغيرة فيها المكيـآج وكل شي .. وبعد عسب تلبسها على طرف .. كشخت على السريع وجي ولبستها وهي تحس عوار في خاصرتها لكن مآرمست .. بطلت الباب وراحت قعدت على الشبريه ..
مكتوم " آدخل ولآ آتريـآهآ برع ؟ "
العنود " آوففف يآربي انا ماروم اطلع له .. شسوي شقول .. آآه يآ مهآري ياليتكم وياي "
مكتوم آخيرآ قرر انه يدخل دق الباب
العنود : تفضل ..
مكتوم دخل وطالعها وفاج عينه : حسبي الله على عدوج
العنود : ههههههههههههههههههههه ليش عاد ؟
مكتوم : آلحين وحده مريضه .. جي كاشخه .. متفيجه وآلله .. خلينآ نطلع خلصت الاوراق انا !
العنود ابتسمت بابتسآمه قطعت مكتوم : يلآ ..
وطلعوآ مع بعض .. كآنت آفكآر مكتوم مشوهه .. يجوف " عهود " في ويه العنود .. مآيقدر يبدآ بدآيه يديده مع العنود دآم عهود في النص .. والسبب الثاني ان العنود نسخه من عهود ..
العنود : آممم مكتوم ..
مكتوم : هلآ
العنود : مآبي ارد السكن ممكن نتمشى شوي
مكتوم : آوك
وتموآ يتمشوآ طويلآ مطولآ .. لين مآجآفوآ حديقه وقرروآ يدخلونهآ والصدمه العودةة آن العنود جآفت توآمهآ هنآك
عهود بعدهآ مآنتبهت للعنود : مآمآ مكتووووووووووووممممممم ( تنآدي ولدهآ )
مكتوم تيبس ( ليش مسميه ولدهآ علي ! معقوله هي للحين تحبني )
عهود شاله ولدهآ وتضحك ولفت وانصدمت بعنود ومكتوم .. صخت بهآ الدنيـآ حست الشرار يطلع من عيونهآ [ ليش انتي يا عنود تاخذين حبيبي مني ليييش ؟ ]
مكتوم جرب من عهود ونسى آنه ويـآه عنود
مكتوم بآلم : ليش سميتيه علي ؟
عهود : ريلي بغا هالاسم
مكتوم : لآ تجذبين
عهود تنهدت : آنآ حتى لو كنت آحبك للحين نحن مآبينـآ نصيب ..
العنود تطآلعه وعينهآ تلمع .. آمتزرت دموع ( الحين تي وياي وتروح لهآ ؟ انت مآبتصبر وياي لانك تشوفها فيني ) وخلتهم وطلعت من الحديقه بدون لآ يحس مكتوم ..
تمت تمشي لين وصلت السكن مع انه بعيد .. كآنت تمشي وتتمنى في اي لحظه مكتوم اي ويود ايدهآ ويوقفهآ .. يقول ان في قلبه كلآم يبرر .. كآن قلبهآ وده ينفجر
حآرب : شوفيج حزينه ؟ صح آلحمدآلله على السلآمه ..
العنود ابتسمت : آلله يسلمك ( وسيدة رآحت وصعدت فوق ودقت الباب باقوى مآعندهآ ) يزوي
يزوي ومهره بطلوآ الباب وهم منصدمين .. !
مهره : شفيج ؟
العنود : ولآ شي ابا ادخل ( ودخلت )
مهره : شو صاررر ؟
العنود : هه شو صار يا مهره شو بيصير .. جآف عهود .. جآف حبيبت قلبه .. مهره هو مآيحبني .. هو بس يميل لي لان يشوفهآ فيني .. يشوف عهود فالعنود يآ مهره .. يجوف اختها التوام لآآكثر ولآ آقل انا اكرهه ولآ تخبروه عن حآلي ..
يزوي بالم تغمض عينهآ : بنات تعرفون شو يعني ورى بآجر !!!!
مهره بضيج : دوآآآآآآآآمم . درآسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه !
العنود ابتسمت : آخبـآر روآضي ..
مهره : تسلم عليج .. ( ويلست تخبرهآ شو صار ويـآههم )
العنود تنهدت : آنآ تعبت .. تعآلو .. شو قصه حب يزوي ؟
يزوي بطلت عينهآ : آي حب اي خرآبيط
مهره : هههههههههههههههههههه يزوي تحب اخوي سواف
العنود : ههههههههههههه عنلآتج يالخامه مالقيتي الا اخوها
يزوي عفدت على مهور ضرب : أعترفي انه جذب اعتتترفي ( قامت عنهآ ) جذآبه وآلله لا تصدقينهآ انا قلت فرضا انه يشبه اخوج غبيه هاي غبيه اوففف
.
.
مكتوم : بس انتي تقدرين تطلقين منه واتين حقي لو كنتي تحبيني
عهود : انا صح احبك لكن هب شرات قبل .. لو كنت احبك جان مارحت لغيرك مكتوم .. ماباك تقرب من اختي هاي نجسه
مكتوم لف وهو يدور بعيونه العنود واطالع عهود بنظره : العنود اشرف منج يالخايسه ..( وسحب عمرهه وطلع )
عهود سكتت ( الحين صرت خايسه .. بخليكك تشوفني فيها يا مكتوم .. بآحلآمك وبكل شي يخصك وبتشوف )
مكتوم رجع السكن وجآف الكل قاعد برع قعد ..
حآرب : مكتوم .. شو مسوي بالبنت من ساعه الحين هي واصله وحسيت ويها ذبلآن آنت مزعلنهآ ؟
مكتوم : لآ ( قآم ) بروح آكلمهآ ورآجع ..
حميد : في مشرفه من السكن فوق .. عند البنات يعني لو صعدت بتسوي لها مشآكل قر مكآنك يلآ
مكتوم قعد وتنهد
ذيـآب : هههههه ويقولون آن نآس هني متعذبين ..
رآشد : هي وآلله يقولون .. ( تذكر دآنه وسرحح " آآه يآذيكك البنت .. خآطري آلمحهآ .. " )
ذيـآب يدزه : لايكون عشقـآن
راشد : سير لآهه ( وقآم بعيد يمشي )
حميد : هو يحب صدقوني ..
ذيـآب : انا بلحقه .. ( ورآح )
مكتوم : آنآ بسير فوق مآعلي منهم لآزم آكلمهآ ( ورآح )
حآرب يطآلع حميد : مب على بعضك شي صار؟
حميد : مهور زعلآنه ..
حآرب : وليش ؟
حميد : لآني سآعدت ميروهه هنآك .. انا اكره تصرفات البنات يعني مثلا اخلي البنيه تموت ؟
حآرب : مآعرفكك
حميد : لآ تحسسني آنك مآتعرف شي .. آنت تلعب بين نآرين حروب .. فآر عمرك على هاي وتحب هذيكك شو تتحسب بنات الناس لعبه عندك
حآرب : آسكت حميد اسكت .. يوم قلنا بنحب ماعيبكم .. ويوم قسينا على البنات كرهتونـآ ( شل بعمره ورآح صوب المستشفى )
حميد تنهد : شسوي فيهم شسوي فيهم آوففففف
.
.
مكتوم يدق الباب فوق وفتحت له يزوي
يزوي شهقت : مكتوم هني المشرفه وآلله انت بتودينآ فدآهيه
مكتوم : ابا اكلم العنود
مهره تاشر له يدخل عن تجكهم المشرفه وسحبت عمرها هي ويزوي وطلعوآ من الغرفه
مكتوم يطآلعهآ كآنت منسدحه ومآتعرف شو قاعد يصير ..
مكتوم : آلعنود
آلعنود فزت وهي تطآلعه وخيفـآنه : آنت شو يآبك هني .. شو تسوي هننننننني !
مكتوم بتهديد : يآ ويلج ان صرختي المشرفه هني
العنود تنهدت تاشر على شبريه روضه : اقعد هني وقول اللي عندك وخلصني
مكتوم : آنآآ ..
العنود : كم مره بقولك هب لازم تبرر .. آنآ آدري آنك تشوفها فيني .. تشوفها فيي ويهي بعض من تصرفـآتي .. ( بدون لآ تحس وهي معصبه ) تشوفها في حبي لك .. عسب جي انت دايما تحب تعذبني لا اكثر
مكتوم مصدوم " حبهآ لي !!!!!! " : شو قلتي
العنود : قلت آني ماباك يا مكتوم ..
مكتوم : جذآبه قلتي شي قبل
العنود تنهدت : مكتوم ..
مكتوم يقآطع كلآمهآ وبعصبيه : صح .. آنآ مآحبيتج .. آنآ من عرفت آنهآ آختج وانا اتقرب منج .. يمكن بس عسب اوصل لها .. آنتي مآتعطيني اي مجال .. يمكن انا قريب منج عشـآنهآ يا العنود
العنود دموعها مثل النهر على ويههآ " آآه يآ مكتوم .. آآه منك تجرحني عسب وحده بآعتك "
مكتوم يكمل : انا احبهآ .. ومستعد آسآمحهآ على اللي سوته .. مستعد آربي ولدهآ .. مستعد اسوي اي شي عشانها انتي ماتعرفي شقد انا احبها يالعنود
العنود ابتسمت وسط دموعها اللي تنزل على خدودهآ : وانا شو ذنبي اتعذب من ورآهآ شو ذنبي مآيكفوآ تبروآ مني.. طيفها يرآودني .. كنت تعذبني عشآنهآ.. وآلحين تتقرب مني عشانها وبعدين يآ مكتوم وبعدين ( عيونهآ حمره وخشمهآ الصغير اصبح آحمر )
مكتوم كآن يآي يمسح دموعهآ لكن العنود بعدت ايده بسرعه
العنود ودموعهآ على خدهآ : لو تعرف كيف آكرهك .. مآبتفكر تتقرب مني ( وقامت من على الشبريه بتعب وهي ميودة خآصرتها وقامت وطلعت من الغرفه ورقعت الباب وراها بقوه )
عقبها مكتوم نزل تحت .. !
العنود صح انها وقفت دموع لكن يبين على ويهآ .. كآنت مب ويا اللي يسولفون .. مب بجسمهآ .. عنود " آآه يآ آنآ شو اللي قاعد يصير لج .. آلزمـآن كله عليج .. حتى البشر .. "
مهره تهز العنود وتنآظر يزوي بخوف : يزوي
يزوي بلمسه حنونه على ويه العنود ممآ خلآهآ تفوق من كل شي هي فيه
العنود نزلت عينهآ لتحت بعنآد .. : مآبآ آرمس .. لآ تخلوني ابطل جرح انا في غنآ عنه ..
.
.
آلسـآعه 10:00 ..
يدتهآ : آميه روضه شعنه مآتنشين شي يعورج ؟
روضه نشت : لآ يدتي .. آنآ بخير لآ تحآتين ( نشت ورآحت الحمام وتغسلت وطلعت ) لآ تحآتيني آميه لآ تحآتيني
يدتهآ استآنست على كلمه " آميه " : فديتج يآ بعدهم , نشي عاونيني بس جانج الا تعبـآنه لآ تنشين
روضه : لآ بسآعدج ( وطلعت كندورة مخورة فيها ازرق وآخضر وطلعت شمدهآ وبطلت وحطت الشمد على راسها وتعطرت ونزلت تحت )
يدتهآ : تعآلي آميه
روضه تمشي في بيت يدتهآ آلكبير .. تتآمل زوآيآه .. آلسوآلف وآلصرخآت .. كل شي حلو ( وين عيـآل خآلي .. وين التجمعآت اللي تصير )
يدتهآ : طلعي برع الكل برع توهم يآين ..
روضه : لآ مآبي اروح بروحي ..
يدتهآ : زين تعآلي شلي دله آلجآهي .. من يروحون بنظف البيت
روضه هزت راسها بآوك وشلت الشـآي وطلعت هي ويدتها وآلكل آنصدم بشوفتها .. خوآلهآ .. حريم خوآلهآ .. عيآلهم
روضه ابتسمت : آلسلآم عليكم
مبآرك : وعليكم السلام والرحمه فديتج .. قعدي مآحد غريب
روضه نزلت راسها مستحيه حطت الدله : عن اذنكم .. ( كآنت بتروح بس حست ايد تسحبها لحضنه )
روضه " هآلحضن ,, آآه منه .. هذآ هو مآتغير .. مآتغير خآلي تميم .. آحب حضنه .. مثل حضن آمي .. مثل دفـآه "
روضه تكآبر عن نزول الدمعه وهي مبتسمه : مآخلآص ..
تميم رفسهآ : يآلخآيسه انا خآلج .. شو خلآص .. اشتقت لج
روضه : وآنآ آشتقت لكم ..
وقعدوآ كل خوآلهآ يسولفون ويضحكون .. !
روضه كآنت تتفحصهم وآحد وآحد .. ولآحظ هالشي مبآركك
مبآرك : بلآج رويض ؟ جنج آول مره تشوفيهم
روضه في خآطرهآ " لآ يآ خآليه .. بس هآي آخر مره " : ولآ شي بآجر برجع اروح .. بشتآق لكم وآيد ..
حرمه خآلهآ : بنشتآق لج .. مآبس من الدراسه يلآ خلصي نبآج هني ويآنآ
روضه : آن شاء الله .. آفآ عليج ..
كملوآ سوآلفهم .. ومآحسوآ بالوقت .. !
.
.
خوله : عدلوآ الملحق لشي ثـآني .. آممم ميلس كبير لربيعات منى آو شوق
شوق بحقد : مشكوره مابا منكم شي .. مابا لا ملحق ولا خربطآن ( وشلت بعمرهآ وصعدت )
منى : بلآهآ هاي .. حد يرفض هالنعمه كلهآ ..
ناصر تنهد " شو اسوي ؟ " وحس بكتمه فضيعه : انا رايح ( شل مفاتيحه ورآح )
خوله مستغربه : بلآهم آخوآنج ؟
منى : مآعرف آميه يولون ..
.
.
روضه : خلوني اتصور ويـآكم .. بليييز حتى انت تموم تم بالصورة
تميم : نععم
روضه : هههههه .. ( ورآحت دآخلت ويآبت كيمرتهآ ) يلآ .. آنآ بصوركم
تميم : آنآ بصورج ويآهم تعآلي
روضه " حلوه القعده مع خوآلي وبناتهم وعيالهم بس مدري ليش من راحت امي وانا ماعرف شي عن بنات خآلي ابد " : لآلآ خالي انا اللي بصوركم .. ( وسحبت الكآميرآ وصورتهم كذآ صورة )
نآدوآ آلخدآمه عسب تصورهم وتصوروآ كلهم وروضه بعد مآتصورت نزلت دمعه حآره منهآ لآحظهآ مبآرك ويود آيدهآ بقوه وهمس لها
مبآرك : بنت آختي .. دآمني حي مآبآ دمعتج آطيح
روضه لفت وهي تطآلعه وعينهآ مفتوحه وساسرته : يآ ويلكك آن قلت ليدوه اني صحت .. آحسني ضيجت فيها بما فيه الكفايه
مبآرك رص آكثر : لآ تحآتين
روضه ابتسمت
حرمة خآلهآ : على غير العاده .. روآض وبروك متوآطنين .. ههههههه اكيد يدبرون لشي
مبآرك : حرآم عليج .. بنت اختي اشتقت لها شو بعد ..
وقعدوآ يسولفون ..
مر الوقت بدون لآ يحسون ..
.
.
آلسـآعه 10:00 فليل ..
مبآرك كآن يآي بيدخل بس سمعهآ ترمس فون
روضه : قلبي يعورني .. آفهموني وآلله قلبي يعورني .. آحآول آكون قويه ومآضعف بس انا تعبت .. صعبه تفهمون آحسآسي .. آنآ .. آنآ يآ مهور ويزآيه وعنآدي .. آنآ قررت قرار مستحيل اتراجع عنه
كلهم صرخوآ : شوووووووووووه عاد هالقرار !!
روضه بالم : مآبرد الامآرآت .. عسب جي انا كنت ببيت يدتي اليوم
يزوي : لآ تستهبلييييييييييين
روضه تصيح : آنتوآ متخيلين ابوي مآيبآني ادخل بيته .. آبويه اللي كنت كل شي في حياته خولوه شي مسويه له
مبآركك " شو تقصد مآبترجع ؟ "
العنود صارخت : شو تقصدين .. شو يعني مآبترجعين !!!!!
روضه : يعني بسحب فلوسي اللي بالبنك .. و و و .. بآخذ لي شقه من نخلص وبستقر وبشتغل هناك مآبرد هني ..
يزوي : مب كيفج
مبآرك دخل : روضه
روضه خآفت وطآح الفون من ايدهآ : مبآآآآآآآآرك
مبآرك رفع التلفون ومده لهآ : مسكيه بندي ابي اكلمج ..
روضه خبرت ربيعآتهآ آن خآلهآ ويآهآ وبتبند وبندت عنهم وقلبها .. مب وياها قلبهآ خيفـآن آن لآيكون مبآرك سمع شي من اللي قالته
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يآ ترى فعلآ قلب روضه بيطآوعهآ تتخلى عن آبوهآ وتستقر برع؟
_مبآركك .. بشو بيكلمهآ ؟ بيمنعهآ .. ويآ ترى هل بيكون له دور آكثر من جي آو لآ ؟
_مكتوم بيتم على هالحآله وبيخسر العنود من آيده ولآ لآ ؟
_يآ ترى شو بيصير مع مهآ وآحمد وآم مهآ وبو مهآ !!
_سيف بيرد على يزوي ولآ بيحقرهآ ؟
_آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ .. + رآيكم في كذآ شخصيه .. !
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
آهہب يآ وجہ آلحسد و شلون جمعہم و غآآب
كيف آلسنين آللي عطتني بعثرتہم بعثرهہ ♥

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:14 PM

آلبآرت آلخآمس عشر . . ’
مدخل () *
مآ فيہ دمع صوبوهہَ آحبآبي بوجہي و خآآب
و لآ زرق حزني على غآلي و لآ فج آنحرهہَ♡♡
آلسآعه 10:15 ..
مبآرك : صدق آلكلآم اللي سمعتج تقولينه لربيعآتج
روضه متوترة : وآنته شحقه تسمعني ! ترآقبني يعني
مبآرك قعدهآ وقعد حذآلهآ : روضه .. آنآ آحبج وآيد لآنج تشبهين المرحومه .. مستحيل افرط فيج مره ثآنيه .. آنتي ليش مآتحسين .. انا صار لي اكثر من سنه هب شايفنج والحين اشوفج هاليومين بس وعقبها بتروحين عنا يعني .. كيف تهون عليج آميه
روضه صدت : بروك دخيلك .. آحس آني عآجزه عن كل شي قاعد يصير .. لآ تعآتب لا تسوي اي شي خلي الزمن يمر والوقت يطوف .. وربك اللي يبـآه بيصير ( تطآلعه بنظرآت تفآئل ) آنآ آدري اني برجع لكم بيوم .. لكن مب هالفتره يآ بروك .. برجع وانا كبيرة برجع بشهاده .. برجع بشغل .. بكون معتمده على نفسي .. بروك انا عمري ماحبيت حد عشان فلوسه وانت تعرف هالشي .. انا وايد احب امي الله يرحمهآ وآحبكم بعد بس لا تعارضني على هالشي يا بروك .. آنت خآلي .. آوقف وياي شجعني .. يمكن اللي اسويه غلط لكن انت شوف حالي ( نزلت راسها بحزن ) من يوم دخلت خوله لحيآتنآ وهي مخربه كل شي بيني وبين ابويه وآلله انا متاكده انها مسويه له شي لكن انا مابيدي اسوي شي
مبآرك رفع راسها : شوفيني ..
روضه شآفته
مبآرك : آنتي آقوى من جي بوآيد .. آنآ مآبآ اشوف رواضتي في يوم ضعيفه .. هشه .. انتي اقوى من جي رواض .. آنآ آدري انج بتسوي كل ها .. بتسوينه جريب لكن انا ماقدر آتخلى عنج .. مآقدر آتخلى عن روح آختي مرتين !
روضه ابتسمت : بتقدر .. قدرت آول مره لآزم تقدر الحين
مبآرك : قدرت المره الاولى لان هالشي كان غصب عني .. مآكآن برضآي .. عقبها انتي برضاج سآفرتي تبين اخرب عليج دراستج يعني ؟
روضه : بروك .. لو تحب روضه بنت آختك صدق لآ تمنعها من اللي تسويه ولآ تخبر اي حد عن الشي اللي سمعته
مبآرك : روآض انتي خبله .. مستحيل اخليج تروحين بروحج تحلمين بعد تروحين بروحج
روضه بصوت مليـآن رجآوي : الله يخليك مبآرك الله يخليك ( نزلت دموعها وراحت صوب شنطتها وبطلتها وطلعت الصورة ) شوف .. شوف شو تم لي من المرحومه .. شوف يوم تميت هني شو سوآ بصورة الغاليه .. كسروهآ يآ مبآرك .. حطموني .. آبوي صفعني كف عشـآن بنته اللي تصيع ويا بويـآت .. عشـآن مرته المغروره .. اي ابو بيسوي جي يا مبآرك .. قلبي يحترق قلبي يفور .. ودي انتقم ودي اقتل حد بآيدي ( بصوت مبحوح ) بنت بتقول بنت ومآقدر ( تصارخ ) مبآرك شوفني .. شوف بنت آختتتك ( تصارخ باكثر ) تشوف فيها روضه القبليه رد علي .. انا مع ربيعاتي غير يآ مبآرك وآلله آني صآينه عمري وروحي .. بس انا مستحيل اتم هني ( طآحت على ريولهآ ) آترجآك وآنآ عمري مآسويتها دخيلك لآ تحرمني من مستقبلي ومن الشي اللي اباه دخيلك
مبآرك رفعها ومسح دموعهآ : آنتي ليش تصيحين .. انا ماقلت مآبمنعج ( يمسح على راسها ) يآ حبيبتي يا روضه ( حضنهآ ) انا احبج وابالج الخير .. آخآف عليج الدنيآ برع مب امان
روضه صاحت في حضن خآلهآ ومآعلقت
مبآرك : بخليج تروحين .. بشرط تتصلين فيني وماتقطعيني .. مب من تسيرين تغيرين رقمج وتنسيني
روضه بهدوء وبصوت يبين آنهآ ميته صيـآح : آوعدك مآخليك .. مآبعد عنك .. كل يوم بدق لك
مبآرك تم يمسح عليهآ ويهديهآ لين نآمت في حضنه وعدلهآ وشل صورة اخته المرحومه وحطهآ في الشنطه ابتسم على شكلهآ وبند الليت وطلع من الغرفه ..
.
.
السبت آلسـآعه 8:30 ..
روضه دخلت غرفه خآلهآ وجافته يتعطر
روضه : بل لمنو كل هالكشخه على الصبح
مبآرك : لج بوديج المطآر نسيتي
روضه : لآ مآنسيت .. !
مبآرك : عيل يلآ خلينا ننزل تحت نتريق
روضه : يلآ
ونزلوآ مع بعض وجآفت يدتها ويدهآ نآشين حبت راسهم ..
يدتهآ : شعنه الخدامات اليوم طآبخآت على غير عادتهن مسودات الويه ..
روضه ابتسمت : يدوه انا مسويه الريوق والشاي اليوم
يدتها : فديتج يالغاليه .. تعبتي عمرج
روضه تطالع يدتها لاخر مره : تعبج راحه يالغاليـه
وكلوآ كلهم ومع السوآلف وعقبهآ ..
يدتها صاحت وتمسح بشيلتها الدموع : خلآص بتروحين عني
روضه تحضنهآ بقوه : برجع لج بس مب الحين
يدهآ لآحظ الجمله : شو تقصدين يا بنتي مب الحين ؟
روضه توترت
مبآرك : يعني من تخلص بترجع لكم ..
يدهآ ابتسم وراح خوز حرمته وحضنهآ وودعوهآ ودآهآ مبآرك المطآر ..
مبآرك : يحتآي انزل
روضه : لآ مآيحتآي بتتعب في شغل الجوازات وجي .. بخلص اموري بكلمك قبل لآ آطير الطيـآره
مبآرك نزل وسآعدهآ بالبدآيه تنزل شنطهآ وودعهآ .. ورآح ..
روضه تنهدت وهي مستآنسه لكن في قلبها حزن كبير .. حزن لآنهآ مآرآح تشوفهم مره ثـآنيه .. وفجـآهه آنسحبت روضه بقوه وحطوهآ في السيـآره ..
سمعت صوت ضحكه نرفزتها
روضه : خوله .. خوله لآ تستهبلين وراي طيـآره
خولة تمت سآكته لين وصلوآ مكـآن جريب المطآر .. وطلعوآ كلهم من السيـآره وهلكوهآ ضرب في ويهآ بطنهآ جسمهآ ..
خوله : خلآصص .. خلوهآ
قآموآ عنهآ وهي تتويع لكن مآنزلت دمعتهآ بس كلمه " آآه " اللي تنسمع منهآ ..
خوله طلعت المقص من شنطتهآ : آنتوآ روحوآ ..
ورآحوآ بآمر من خوله الريـآيل اللي موصتنهم ايون ويضربونهآ .. وبطلت الشيله وشعرهآ وقصته لين كتفها
خوله همست لها : عسب تتعلمين اللعب على اصوله يآ روضه ( ودزتهآ وخشت المقص ) تعالو شلوهآ رجعوهآ المطآر خل تذلف من هني مآبي اشوف رقعه ويهآ
سآعدوهآ الريـآيل آنهآ تقوم .. ومطوهآ وفروهآ بالسيـآره وخوله كانت رآكبه جدآم ووصلوآ روضه المطآر وهي منتهيه .. مب رايمه توقف على ريلهآ حتتى .. !
حطوهآ عن باب المطآر وين كآنت اغراضها مفروره ..
روضه بتعب توقف وهي ترتجف .. كلهآ تعبـآن .. كلهآ منتهي .. آلضرب اللي حصلته هب شوي .. تغشت ودخلت دآخل .. وطبعآ مآفصخت الغشوه آبد لين مآركبت الطيـآره وطرشت مسج لمبآرك " سوري مآبقدر اكلمك احسني تعبـآنه ومحتـآجه آريح " سكرت فونهآ وغمضت عينهآ بآلم بدت دموعهآ آطيح شوي شوي .. على شعرهآ .. على جسمهآ اللي تشوهه من الضرب .. على كل شي قاعد يصير لهآ ..
.
.
يزوي : آقول نشوآ .. رتبوآ سوآ اي شي اليوم قلبنآ بتوصل .. بتكتمل الشله نشوآآ . .
مهره نشت بتعب : نشيت نشيت ( ورآحت الحمام وتغسلت وطلعت ) آوف تعرفون آحسني وآيد يوعـآنه ..
العنود نشت بتعب ورآحت الحمام تغسلت وطلعت : آنآ بعد خلونآ ننزل نتريق ..
يزوي : همممم ( تيود تلفونهآ وطآلع اللي مآوصلهآ اي مسج منه وتحآتيه ) زين خلونآ يلآ نروح
مهره رن تلفونهآ وشلت التلفون وضحكت
مهره : آلو هلا وآلله .. هلآ بالطش والرش
سيف يبين على صوته فيه شي : آقول مهور ..
مهره : شوفيك ؟؟ تعبـآن صح !
سيف : هي مآعليج .. مصدع .. طول الدرب مآنمت .. آلمهم حبيت اطمنج .. ودآنه تبي تكلمج
مهره : آوك
دآنه سحبت الفون : آلو
مهره : هلآ حبيبتي
دآنه بضيج : مهور آنـآ .. آمممم ابا فستـآن
مهره : هههههه بسم الله لشو !
دآنه : لآ تستهبلين .. لملجه حمدانو .. سلآمي وحمدوه اشتروآ .. حتى ام حميد شرت وآحد بسيط الا آنـآ دخيلج دبريلي
مهره : هممممم متى ملجه حمدانو اصلآ ..
دآنه : هالاسبوع !
مهره شهقت : شوووووووووه !
دآنه بضيج : هي وآلله .. قآلوآ آليوم بيخبرونج .. وآبويه بيحجز لج .. بتكون الملجه الجمعه .. !
مهره : آوفف يعني اي الخميس الملجه الجمعه واروح السبت شو ههآ
دآنه : بليييز من تآخذي لج فستآن خذيلي
مهره : آنزين انتي كيف اعرف قيآسج الحين ؟
دآنه : آممم لآحظت آن ربيعتج العنود ضعيفه .. خليها تقايس ههه انا وهي واحد
مهره : العنود تعبـآنه مآبتقدر
دآنه : آوفف خذيلي قيآسه S وخلآص !
مهره : وسلآمي شو خذت
دآنه : M وخذت لونه عججيب عذآبب .. آنتي يلآ انا مآبطول عليج
مهره بخوف : دآنه .. سوآف وآيد تعبـآن ؟
يزوي لفت بعيونهآ وطآلعت مهره وهي تتريـآهآ تقول كلمه
دآنه بهمس وتبعد عن آخوهآ : آول مره اشوفه جي .. آحس مخبي علينآ شي
مهره تنهدت : زين آنتي يبي له بندول .. وانا برجع اكلمه بعدين
دآنه : يهالبندول .. مآبعطيه مب زين وآلله .. بخليه يريح وبسوي له عصير ليمون ابرك
مهره : هي زين تسوين .. سلمي عليهم .. برد عليج خبر عن الفستـآن .. يلآ آنقلعي
دآنه : قلعج يني .. بآي
مهره : ههه قليله آدب اختج الكبيره انا
دآنه : هههههه مطيحين الميـآنه مع بعض اختي عادي عادي مشي .. بآي
مهره : بآي ( وبندت وتنهدت ) آلله يعين
يزوي تريت شوي .. عقبهآ طرشت مسج " سوآف شوفيك ليش تعبـآن ؟ تستهبل علي تتصل لمهره وآنآ آطنشني يآخي وآلله مآكآن قصدي انا اسفه / طمني دخيلك "
مهره : يلآ خلينآ ننزل ..
يزوي بضيج : كيف تنزلون وحضرآتكم مب مبدلين .. آنقلعوآ تلبسوآ وحده بالغرفه ووحده بالحمام انا نازله تحت دآمني مخلصه
مهره : آوك
وطلعت يزوي عقبها مهره والعنود بدلوآ وكشخوآ على الخفيف وتعطروآ وتحجبوآ عدل ونزلوآ تحت
مهره : آمم عنآد هب نآويه تسآمحينه ؟
العنود : آنآ بنسـآه ..
مهره تنهدت : كلآم
العنود : جب جب على كيفج هو ! بنسـآه يعني بنسـآه / وآنتي شو بتسوي مع حميد ؟
مهره : بنسـآه
العنود : هه الحين هذا اللي كلآم هب اللي انا اقوله
مهره : سيري ولي .. يلآ تعآلي ( ومطتهآ )
العنود يودت خآصرتهآ : آآآآه
مهره خافت : آويه انا اسفه وربي سآمحيني شي يعورج ؟
العنود : هههههههههه الحين شي يعورني ( رفستها بخفيف ) زولي من قدآمي
مهره : مآبي اسبج .. ( بجديه ) والله صدق عورتج ؟
آلعنود : همم شوي لآتحآتين ..
ورآحوآ ليزوي وجآفوهآ معصبه
مهره : خير يزوي شفيج فولتي
يزوي تتعلث : من متى آتريـآكم وآيد بطيتوآ
العنود ترفع حياتها : ومن متى تزعلين وتعصبين يوم نتاخر ..
مهره ضحكت بصوت عآلي : هههههههههههههههه علينا ولا حبيب القلب زعلج
يزوي داست على ريلها بقو : يآ حقيرة صوتج عآلي والله بصفعج
العنود : هههههههههههه صح كيف مآيآت في بآلي .. يزوي من يوم حبت صايرة هآديه وتقوم من وقت وتعصب وآيد !
يزوي : تحسسوني حآمل هب حب عآدي هذآ
وقعدوآ على الطآوله في مطعم السكن وقعدوآ يتريقون ويسولفون ..
يزوي تدق ليآسر : آقول
يآسر : سمي طآل عمرج
يزوي : آبيكم تودونآ المطآر عقب
يآسر : آوك من تجهزين خبرينـآ عسب نمرج طآل عمرج
يزوي : مشكور يسور .. مع السلآمه ( وبندت ) آقول خلكم جآهزين بنروح المطآر .. !
وكملوآ ريوقهم بسوآلف وهم طآيحين في يزوي المسكينه وعن حبهآ ..
.
.
خوله عطت الريآيل البيزآت .. وقآلت آنهآ تبآهم في خدمتها دوم .. وهم وآفقوآ طبعآ .. وعقبهآ نزلت ودخلت البيت
.
.
سيف ( مآلج حق تسآلين عني .. آنسيني .. مب انتي اللي بغيتي هالشي من البدآيه ..)
يزوي سيده مسكت الفون وهي تنآظر كلمه كلمه من المسج وحست بضيج فضيع
" سيف , وآلله العظيم مآكنت اقصد .. كل كلمه مني طلعت لسبب آنت مآتعرفه .. على العموم مشكور يعني مآحد سوآهآ قبلك وجآفني زعلآنه على شي وودآني نفس هاك المكان عسب اطلع اللي فيني "
سيف ( مهمآ كآنت آسبآبج .. ومهمآ كآنت الاشياء اللي صارت .. خلآص فهي انتهت .. وانا انتهيت معآهآ بكلآمج هذآك .. فلآ تعبي عمرج وتقعدي تسالي عني على اساس انج مهتمه .. هذآ تآنيب ضمير لآ آكثر ولآ آقل .. )
" حتى لو كآن تآنيب ضمير .. حتى لو كآن شي ثاني على العموم آنآ آسفه تمآديت بزيآده .. آحس اني قاعده اخون مهآري يوم آني آكلمك .. بس طمني عنك سمعت انك تعبـآن "
( مب تعبـآن ولآ شي .. يخرطون .. لآ عآد آطرشين مسجـآت .. مع السلآمه )
يزوي حتى ماهتمت انها تطرش له .. آسلوب سوآف وياها كآن وآيد بآرد وهالشي خلآهآ مآترد لكن في دآخلهآ آهتمآم كبير له .. خآطرهآ تعرف هو صآر آحسن ولآلآ .. لكن قررت آنهآ مآطرش له شي اقين وتنهي هالموضوع قبل لآ يبدآ يكبر فيها وفي قلبهآ
ركبوآ آلسيـآره وتوجهوآ للمطآر بحكم آنهم يستقبلون روضه ..
عقب كم سآعه في الطيـآره وصلت روضه للبلآد اللي بتآويهآ يمكن طول عمرهآ وخلصت آمورهآ وكآنت يايه بتطلع شافت البنآت وآقفآت ويتريون .. ينآظرون .. بس مآعرفوآ روضه لآنهآ كآنت متغشيه طبعآ ولآبسه عبآيتها
روضه ابتسمت وحبت تسوي فيهم مقلب ولزقت في يزوي من ورى
روضه مغيره صوتها : دخيل آمك بس ريـآل آعين فيه ولدي المريض دخيلك
يزوي خآفت مآتحب هالمواقف ابد
مهره : كآنت يآيه بتطلع بيزآت من شنطتها
روضه : جب جب شو تتحريني طلآبه
العنود لفت : روضوووووووووه !
روضه : هي نعم روضضه هههههه .. كنت بكمل لكن همتني مهره وهي تطلع الفلوس .. يآخي وآلله مب طراره انا
مهره : شحقه متغشيه ( سحبت الغشوه ) هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
روضه رفعت الغشوه وعصبت : مهرو وآلله بصفعج فآهمه .. !
يزوي يودتها بايدهآ وروضه غمضت عينهآ بالم وسحبت ايدهآ
روضه تيود آيدهآ : دخيلكم بنآت جسمي يعورني لاحد يلمسني !
العنود : شو فيج روآض دخيلج كلمينـآ دخيلج شو صاير ويـآج ليش ويهج بهالعلآمآت البنفسجيه .. حد ضآربنج ؟
روضه تنهدت : ابا اروح السكن
يزوي خلت يزيد ويآسر يشلون الشنط للسيآره وركبوآ كلهم السيـآره ورآحوآ آلسكن وآول مآوصلوآ نزلوآ ونزلوآ شنط روضه وكلهم صعدوآ فوق ..
روضه فصخت شيلتها وعبايتها وبطلت شعرهآ
روضه تبتسم بحسره : شفتوآ لوين قصوه عني يآ بنآت ..
يزوي بخوف : هئئئئئئئئئ روضوه عن السخافه شو صاير خبريني قمت تخوفيني
روضه سحبت قميص كت وبنطلون برمود ودخلت وبدلت : شوفوآ آلضرب
مهره : رووووضوه خبريني شو صآير ..
روضه ابتسمت : خوله .. منو غيرهآ .. قصت شعري وضربتني .. صفعتني بالعزيمه وفضحتني ..
يزوي عصبت : وآنتي كيف تسكتي لها
روضه : آنتوآ مب فاهمين .. اللي ساعد خوله انها تتكبر اكثر شخصين يآ بنآت .. وآغلى شخصين في حيآتي ( نزلت دموعهآ ) انا دايما جدامكم البنت الضعيفه الحبوبه اللي دايما خريشه لكن وآلله تعبت تعببببببببببببت
العنود نزلت لمستوآهآ وتمسح دموعهآ : لآ تنزيلنهآ خبريني منو ها الشخصين ؟
روضه ابتسمت وسط دموعهآ اللي مآليه ويهآ : بتضربينهم لي ؟
العنود : ههههه شو اضربهم زين مني شاله عافيتي انا .. خبريني منو هم
روضه بصوت مبحوح : آبويه وحآرب
مهره انصدمت : حآرب !!!!!
يزوي : آبوجمب صاحي .. صدقيني مسوآي له شي .. صدقيني جريب انا بنهي هالموضوع ..
روضه : حآرب آآ مآقدر آقولكم .. بس حآرب زل لميره آن مرت ابوي بتسـآعدني .. كآن مب في وعيه آنآ تعبـآنه بنآت سكروآ الليت ابا انام
مهره : بس
روضه راحت شبريتها وتلحفت : بس شو يآ مهره .. بتردون لي جسمي القبلي اللي مب مشوهه ولآ شعري اللي قصته .. انا مت خلآص يآ مهره .. انا مابرجع البلآد آنتي تعرفين شقد هالشي صعب علي تعرفين ولآلآ .. آنآ اتعذب مهره آنآ قآعده امووت ( غطت ويهآ ) طلعوآ عني .. ابا اريح دخيلكم حرآم عليكم آرحموني يت عندكم لآنكم غير .. لا تخذلوني .. لآ تخذلوني ( وتمت تشهق بصوت حآلي وتنوح )
البنآت يتقطعون عشـآن روضه بس مآقدروآ يسون شي غير انهم يخلوهآ تريح وتنزل تحت ..
يزوي بضيج رآحت عنهم بعيد
" سوآف .. آنآ متضايجه .. آدري بتقول ليش اقولك هالشي لكن وآلله آنآ مستحيل اشكي للبنآت .. هم يجوفون فيني شي غامض انا مب قادره اقول عنه .. نفس السبب اللي خلآني اعصب عليك .. انا تعبـآنه وآيد "
( مآبي آدخل في خصوصيآتج وآقولج شو السبب .. لكن آبتسمي .. كل شي في الحيـآه خيره .. ويمكن اللي يصير لج ابتلآء .. آن الله اذا آحب عبدآ آبتلآه يآ يزوي .. كوني قويه دوم .. لآ تضعفين )
يزوي تمت تركض لنفس المكان اللي ودآهآ ايـآه سيف كآنت تعبـآنه من كل شي كآنت تلهث .. فعلآ مشت مسـآفه طويله طوييله وآيد .. بآلسيـآره يبالهم فتره لين يوصلوه وهي راحت بريولهآ لهنآكك .. كآنت تصيح .. تتآلمم .. تتعب .. تذبل ويمكن كآنت حتى تموت
يزوي تصارخ : آنآ شو سويت عسب جي يصير لي شو سويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يت ( دقت لسيف وهي مب في وعيهآ .. كانت بس محتـآجه حد يسمعها غير ربيعاتها .. غير كل النآس وآحد يكون غير ومآيخذلهآ )
سيف رد وبصوت يملآه التعب : آلو
يزوي خآفت : سيف فيك شي ؟
سيف بتعب : آنتي تصيحين !
يزوي توترت : لآ مآصيح .. آنت آممم انت شو فيه صوتك جي ؟
سيف تنهد : ليش تتصلي !
يزوي صاحت .. " ليش تتصلي " آلله كيف آنهآ ثقيله علي يآ سيف وآلله ثقيله .. حتى آنت ! .. بنظرك آني اتصل ابا شي
سيف : يزوي ليش تصيحين !
يزوي : آنآ عمري مآصحت جدآم حد ..
سيف انصدم " يعني آنآ آول شخص اسمعهآ وهي تصيح !! " وبقسوه : وشو تريدين ؟
يزوي : يآآه يآ سيف .. لهالدرجه انا حمل ثقيل عليك .. انا توقعتك غير .. بتسمعني .. آول مره حد يهتم فيني
سيف ماستوعب وفي خآطره " مستحيل اكيد آمهآ وابوهآ وكل ربعها "
يزوي : صح ابوي وربعي يهتموآ فيني لكن .. غير بعد .. ماحد سوا الشي اللي انت سويته .. آول مره حد ايبني مكان عسب اصيح واصارخ فيه عسب يسمعني .. يمكن غبيه لاني اتصلت لكن
سيف : صبري شوي ( بطل الباب ) نعم أحمد
احمد يصيح : ابا ميمي
سيف يحضنه : يا حبيبي .. خلآص آشش ليش تصيح ..
احمد : اشتقت لميمي .. هي نفس ماما لكن ماما محد وميمي كانت هني وراحت
سيف : آنت مآتبي ميمي تحبك ؟ ميمي ماتحب الناس اللي تصيح
احمد متعلق في رقبه سوآف ويصيح : بس انا اباها .. انا ابا ماما سواف ابا ماما
سيف يمسح على ظهره : ماما راحت عند الله .. انت لا تزعل ..
احمد ووسط صيآحه مسح دموعه
سيف : آنآ بوديك الالعاب بعدين ..
احمد : بس دانه تقول انك تعبان كيف بتوديني ..
سيف : بوديك .. بس الحين لا تصيح وخلك ريـآل
احمد ابتسم : آنزين ( ورآح عنه )
سيف سيدة قفل الباب وسمع يزوي تصيح بهدوءء ..
سيف : يزوي !
يزوي بصوت مبحوح : سيف .. أنا خلاص ببند اسفه ازعجتك
سيف تنهد : يزوي !
يزوي توترت : نعم
سيف : خبريني شو فيج ؟
يزوي صآحت بآلم وهي تشآهق ولآول مره تطلع كل اللي فيها لسيف ..
سيف مصدوم .. مذههول .. كيف يزوي قدرت تقوله كل هآآ ..
يزوي تصيح : سيف انا اتالممم .. انا ماقلت هالشي لا لآبوي ولا لآخوي .. حتى ربيعاتي مآيعرفونه عني .. انا اكره الشباب انا اكره كل حد سيف اكرههم .. كنت معصبه هاك اليوم لآن تذكرتها .. لآن رجع لي شي انا ماباه ماباه يا سوآف .. آنآ وآيد اتعب الناس ويـآي .. انا ليش خبرتك كل ههآ .. مآعرف .. آهتمآمك فيني خلاني اخبركك .. ناقصني اهتمام .. عمري ماجفت حد يهتم فيني .. غير تطفشيـآت ربعي وابوي واخوي .. اشتقت لهالشي سوآف ( تمسح دموعهآ ) انا بنفس المكان اللي خليتك تكرهني فيه ( بصوت مبحوح ) سيف مابا حد يعرف اللي قلت لك اياه الله يخليكك !!!
سيف بحنيه : اوعدج .. هالشي بيحيـآ وبيموت فيني .. مآحد بيعرفه
يزوي حست برآحه .. آول مره حد يسمعها ومآيعآتبهآ .. آول مرهه تحس بالآمآن مع شخص بدت تتعلق فيه
يزوي كآنت متوترة بعد كل شي قالته .. صح تحس بالرآحه لكن بعد غير ..
يزوي بخوف : سيف .. لآ تفهمني غلط ..
سيف بهدوء : يزوي قلت لج لآ تحآتين .. مب فاهمنج غلط .. لكن بطلبج الحين .. رجعي عند ربيعاتج لآ آتمين بهآك المكان بروحج
يزوي : آمم سيف !
سيف : هلآ
يزوي : خذ لك بندول وريح ونـآم .. ولو تعبت زيـآده روح المستشفى لآ آتم جي آوك
سيف ابتسم : آن شاء الله
يزوي مستآنسه : يلآ عيل مع السلآمه
سيف : مع السلآمه ..
يزوي رجعت ركض للسكن .. وفججآه دعمت شخص وطاحت للارض
هو : Sorry
يزوي مستآنسه : No It Ok ونشت وردت تكمل وهي مستآنسه وتحس انها مستحيه .. مآتعرف ليش لكن تحس آن سواف غير وانها بدت تحبه .. !
يزوي دخلت السكن بعنف وهي تشوف ربيعاتها دخلت وهي شاقه الابتسآمه : السلآم عليكم
مهره : وعليكم السلآم .. رمستي حبيب القلب ؟
يزوي تقعد حذآل مهره على الكرسي الطويل : آآه لو تدرين شقد آحبه
مهره : طآآآآآآآآآعوآ من صدقج حبيتيه !
يزوي مغمضه عيونهآ : هي نعم آحسني حبيته
العنود : ههههههههههههه اقسم بالله مينونه بمعنى الكلمه !
يزوي تدندن : شتقول آنته يآ مينون .. آنآ آحبك بينون .. وآلنآس كلهم يدرون آني آبي قربك
مهره تكمل : وعني انا من تروح .. تزيد آلامي جروح تخليني حيل انوح .. ارتاح انا بقربك
العنود تكمل : مهمآ عني البعد طآل تبقى انته على البال والكل شايف الحال صابر على بعدك
روضه يات من ورآهم وكملت بصوت مبحوح : وافهمني لو مره بس ابيك بقلبي تحس وتقول احبك بهمس واشيل انا همك
البنآت لفوآ وطآلعوآ روضه
مهره : ليش مآنمتي ؟
روضه بتعب : مآقدرت .. بدلت وغطيت الالوآن اللي مسوينهآ بويهي بلزقـآت مثل ماتشوفون وقلت خلني اي
العنود : على فكرة حلو صوتج يوم تتعبين ههه بس يوم تتعبين اوك
روضه : جب جب انا بكبري حلوه وصوتي حلو
يزوي : يآآآآآآآآ مغروره
روضه : جب انتي !
مهره : اقول انتي تعرفي ليش نغنيهآ .. يزوي تحب .. وهي بدت تغنيهآ ههههههه
روضه : آقول يزوي منو هذا اللي تحبيه ..
مهره : مآنعرفه .. آونه تعرفت عليه بالمكتبه
يزوي : هي بالمكتبه .. تعرفت عليه ورحت ويـآه مكآن
العنود : هئئئئئئئئئئئئ رحتي ويـآهه !!!
يزوي تطيح على كتف مهره : مكـآن حلو .. مفتوح .. تقدرون تصآرخون تضحكون تصيحون كل شي بخاطركم تسونه سوه هناك
روضه : ههههههههه طآعوآ بعد .. طلعت ويـآهه .. لآيكووون
يزوي : جب والله مآسويت شي خلآني ورآحح ..
مهره : غريبه .. يوديج ويخليج !
يزوي : مآكنت طآيقتنه بالبدآيه .. بس هو خلآني عسب شآفني متضايجه وكآن وده اطلع كل انفعالاتي بهآك المكان
روضه تطيح على كتف العنود : آبآ مثله يبلي واحد يحس فيني
يزوي : هههههههه يلآ منآكك .. عندج حروب
روضه بالم تغمض عيونهآ : حآرب مآيحس .. حآرب يعذبني .. !
العنود تيود آيدهآ : هدي يآ حبيبتي .. مصيره بيحس
مهره : لآ تحلمين نخليج هني بروحج من نخلص بنرجع كلنآ ..
روضه : سكتوآ لآه رآسي قآم يعورني .. بآجر بنبدآ ندرس
مهره تنهدت : ربج كريمم ..
.
.
بدآ آلآسبوع الدرآسي .. ومن وقتها لآ آلعنود كلمت مكتوم ولآ روضه كلمت حآرب .. حآرب كآن آهتمآمه في ميرة زايد رغم وقاحتها ورغم انه متوعد يندمهآ .. !
في الجآمعه .. !
مهره حآطه راسها ومغطيتنه بايدهآ وتحس راسها بينفجر ..
آلآستآذ روب : مآآهرآ .. آن لم ترغبي بالتعلم فآخرجي ..
مهره عصبت : عفوآ ..
الاستآذ : انتي لم تنتبهي للدرس .. وانا لآ آستطيع الشرح لنفسي .. هنآك طلآب اخرون يريدون الاستفاده .. آن رغبتي بالنوم فآنتي تملكين سريرك يمكنك الذهآب
مهره بعدم آهتمآم : ولكني منتبهه يآ آستآذ
الاستاذ يبآ يقفطهآ لانه يعرف انها مب منتبهه : حسنآ هل يمكنك القدوم وشرح لزملائك عن ماذا تحدثت
مهره سحبت ورقه وياها : حسنآ ( قامت من مكانها وراحت للصبورة وقعدت ترسم اشيـآء وكتبت كلآم وقعدت تشرح كلمه كلمه )
الاستاذ منصدم : ولكن !
مهره ابتسمت : قلت لك .. آني مهتمه .. آن لم آكن مهتمه فلن آدخل هذا التخصص .. !!
الاستاذ ابتسم : طآلبه ممتازه يامهره .. كوني هكذآ دآئمـآ
مهره ابتسمت ورجعت مكآنهآ .. في نص الحصه لآحظ الاستاذ انها تعبانه ولانها شاطره سمح لها تظهر ..
آمآ صوب العنود كآنت يآلسه تتعبل من الكمبيوتر وتنشع الوآيرآت بعنف منه ..
ذيـآب : والعثثثره العنود !
العنود وهي تتعبل بعدهآ منه ومآرفعت عينهآ : هآ ذيـآآبوه
ذيـآب : شو ذيآبوه العب ويآج بالسكه يالهرمه !
العنود : هههههههه سوري وآلله سير سير عندي ها السم .. يكفي لازم اسلمه بآجر
ذيـآب : ربي يعينج .. يلآ مع السلآمه ( ورآح )
روضه كآنت يآلسه مدققه ويا الاستاذ تحآول تركز لكن مب قادره .. تحس عقلها في مكان ونظرهآ في مكآن وقلبهآ فمكان
آمآ عن يزوي ..
يزوي : آوف آوف آوف كل هذآ سوف افعله اليوم !
مآيكل : نعم آلآ تريدين العمل !
يزوي رفعت حياتها : وهل تراني شآبآ .. انا فتـآه يآ مآيكل فتـآه الا يمكنك التخفيف قليلا علي
مآيكل : لم اجبرك لدخول هذهالمهنه
يزوي : فقتك .. علك الحوم يآ رب ( شلت الاغراض بعيد وبدت تتعبل وتشتغل فيهم )
.
.
حمدة سرحآنه وهنآدي دزتهآ
هنآدي : بسج بسج .. شو ها والله الابله بتحس فيج
حمدة تنهدت : فكيني هنود وآلله مب بالي .. مابا مابا ليش انا جي نصيبي من هالدنيـآ مآجفت الا اخذ العله حمدان
هنآدي يتها الضحكه بس كتمتهآ عن تنهزب : هالعله بيسعدج يآ العله انتي
حمدة اطالعتها : عله انتي وريلج يآ كلبه .. انا بس اقول لريلي عله اما انتي لا
هنآدي : هههههه طآعوآ ريلهآ قالت اعترفتي بروحج
حمدة افتشلت : جب هنآدي جب !
آلآبله : خلصتوآ سوآلف حمدة وهنآدي
هنآدي : هي ابله .. اسفين وآلله يلآ نكمل ( وآونهآ عدلت من قعدتها وانتبهت )
.
.
دآنه : لآ خلآص ..
سلآمه ترفع حيآتهآ : شو يعني خلآص ..
طيف : شو فيكم !
مريوم : متحرقصات ع عرس حمدانو ركزوا فالدرس
طيف : وآلله متفيجآت
سلآمه : قولي قولي من وين الحين فستآنج سرعه !
دآنه : مهآري بتيب لي الفستـآن
سلآمه شهقت والكل لف عليهآ
سلآمه تسوي عمرههآ تكحح وشي عآلق لهآ
الابله : بسم الله عليها عطوهآ مآي يآ بنات
طيف ههلكت ضحك
الابله : مو وقت غشمرتج يآ طيف تبين تضحكي اطلعي برع
طيف : آسفه ابله
مريوم راحت ورى سلآمه ودحتها على ظهرهآ دحه قويه : خلآص ابله هي الحين بخير نكمل الدرس
دآنه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آخبـآرج اختي !
سلآمه : جب حيوانات .. كيف تخلين مهآري تيب لج اوف تقهري
دآنه : وآلله مآحصلت شي يعيبني
سلآمه : وكيف . .
دآنه : عنآد بتقآيس وجي .. وبيبونه لي
سلآمه : زين زين اختي .. ( تطآلع مريوم وطيف ) ترآكم لآزم تحضرون .. ونحن يايبين لكم آشيآءآت مثلنآ
طيف رافعه حيآتهآ : آشيآءآت شو
سلآمه : آممم لبس وجي كلنآ آنطقم مره
مريوم محطيه راسها على آلطآوله : آششش خلاص ولآ نفس ( وبختها برقدهه في نص الحصه )
.
.
يزوي يآلسه تشتغل في المكآين الموجودة .. كآنوآ معلمينهم الاساسيات في اول سنه بمآ آنهآ دحيحه بآلآنجليزي .. !
يزوي رن تلفونهآ وحطت السمـآعه وكآنت تشتغل مآنتبهت لمنو متصل
يزوي بحمآس : هآ سعيدآن شو مسوي عمور بعد !
سيف كح ويزوي فزت
يزوي بصوت خفيف : سيففف !!!
سيف ابتسم : هي سيف .. حبيت اطمن عليج اليوم
يزوي جد افتشلت : آنآ بخير الحمدالله وانت شخبآركك ..
سيف : آلحمدآلله .. منو عمور !
يزوي : آخويه الصغير .. دآيم مخبل ف سعيد آخوي وآبوي .. ف مآيسمع الا مني عسب جي تحريتك سعيد .. دآيمآ يتصل يتذمر منه
سيف : آهآآ .. آنزين شو تسوين !
يزوي : آممم يآلسه آعآبل بالمكآين !!

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:14 PM

سيف : مكآين شووهه ..
يزوي : ترآني دخلت تخصص هندسه ميكآنيكيه
سيف : يآ سلآمم اول مره اعرف بنت داخله هالتخصص انتي خبله !
يزوي : لآ مب خبله بس تغير
سيف : زين مآبعطلج
يزوي : ويت سيف
سيف : هلآ
يزوي : آممم آخبآر صحتك اليوم عسـآ آهون عن قبل
سيف : بخير آلحمدآلله
يزوي : آلحمدآلله .. يلآ عيل آخليكك
سيف : آوك .. مع السلآمه
يزوي : في حفظ الرحمن !
وبندت وهي مستآنسه وبدت تشتغل وتحس انها جد متفآئله مآتعرف ليش صوت سيف قلب حآلهآ لهالدرجه
.
.
روضه خلص كلآسهآ وكآنت يآيه بتطلع بس وقفها السير
السير : لم تكوني منتبه اليوم يا روضه مآخطبك
روضه افتشلت : لم اشعر انك قد لآحظت .. لاشي فقط متعبه قليلا
السير : آتمنى آن تنتبهي في المرات القادمه .. لن يشفع لك تعبك عن الدروس لانها اشياء مهمه
روضه تنهدت : آن شاء الله ( ابتسمت ) آوك .. بالاذن ( ورآحت )
روضه تمشي في السآحه الجآمعيه ولمحت حآرب مع ميرةة
روضه : آلله عليك يآ حآرب كيف مستآنس وانا مضيعه درسي عليك .. وآلله آنك حيوآن ( وقعدت تسب )
ذيـآب من ورآهآ ولحق على اخر السبات : بل بل لمنو كل هالسب ..
روضه فزت وطاحت الاوراق من حضنهآ : ذيـآآآآآآآآب !!!
ذيـآب : هههه سوري وآلله خليني اساعدج ( وقعد يساعد روضه وهي تلقط الاوراق ولمحهم حآرب من بعيد وولع من كثر مآعصب )
روضه : مشكور ..
ذيـآب : آنتي دوم جي ! بس تسبي النآس ..
روضه : ههههههه حآقده على الكل وحيآتكك
ذيـآب : العنود هنآك يآلسه تعآبل اما شلتج الباقيه مآشفتها
روضه : مآعليكك يزوي ومهآري اكيد عندهم دروس ولآ بيطلعون .. آنزين يلآ آذنك انا مستعيله
ذيـآب : اذنج معآج
روضه : آدري اذني معاي كيف بسمع بدونها
ذيـآب : ههههههههه تعرفين انج سخيفه !
روضه : مب كثرك ( ورآحت )
ذيـآب : خبله خبله هالبنت ( وشآف رشود من بعيد طآلع من المحآضره ) رشوووووووود
رآشد قرب : آشششششششش الله يقطع هاللسـآن وبعدين ويآكك .. مآتم حد مآعرف اسمي
ذيـآب : يآخي ملآن كل ماجفت بنت اعرفها اسلم عليها
رآشد : آلله يفضحك آن شاء الله .. والله فضحتنا فضيحه انقلع قدامي
ذيـآب : خبرني شو اول كلآس .. آحسني متحمس على الفاضي انا
رآشد : تعرف اكتشفت شي !
ذيـآب : شو عآد ..
راشد : مهره
ذيـآب : شفيهآ !
راشد : ههههههه بنتن منتازه وآللهي
ذيـآب رقعه على راسه : يالسخيف .. !
راشد : لآلآ جد وآلله تخيل كانت راقدهه ف الكلآس .. ووقفها السير تخيل قالت كلمه كلمه من اللي قالها مع انك لو جفتها بتعرف ان هالانسانه مب مركزه
ذيـآب : ماشاء الله عليها .. انا من احط راسي .. حآلي وحال الميت وآحد ولآ آدري عن الحآل
راشد : معلوم يآ حبيبي معلوم .. آنت بس لا تتخبر عن نفسك .. شكلك فضيع حتى وانت راقد
ذيـآب : هههههههههههه حيوآآن
.
.
مهره بالسكن وتحس نفسها جد تعبـآنه .. !
العنود ويزوي دخلوآ الغرفه مع بعض وجآفوآ
العنود : مهآري حبي شفيج
مهره بتعب : تعبـآنه .. عنود ابا منج شغله
العنود : عيوني لج
مهره : آممم شسمـآهه اباج اليوم تين وياي .. يعني الحين لان عقب بريح بنروح المول ابا اجوف لاختي فستآن وباخذ لي فستـآن
العنود : المطلوب ! بس اي وياج يعني
مهره : لآ تقآيسين فستآن اختي هي تقول ان مقاسج يالسلوقي انتي مثلها
العنود : هئئئئئئئئئ الحين انا سلوقي يا حيوآنه
مهره : هههه هي ..
العنود : آنزين يلآ
مهره بتعب نشت وحطت شنطتها وشلت بوكهآ وفونهآ : يلآ
يزوي : آييييييييه يالخايسات بتخلوني بروحي
مهره : سيري غسلي هالاسود اللي على خشمج وويهج عقب تعالي المول مع رواض
يزوي : آوقققي ( ودخلت الحمام ورقعت الباب بقو )
مهره والعنود طلعوآ وجآفوآ روآَض صآعده
العنود : روضوه شوفيج ؟
روضه معصبه : آلحقير .. كنت اراقبه
مهره : ههههههههههههههههه جد نآس فاضيه اقول روحي تري يزوي وبدلي وريحي وتعآلو المول
روضه : آنآ مب يايه .. تعبـآنه وآلله مآقدر
العنود : آوك خلآص يلآ عن نتآخر
وروضه صعدت وسيدةة بدلت ونآمت آمآ آلعنود ومهره رآحوآ آلمول
العنود : آقولج أختج مب ابيضانيه
مهره : بلآ هي النقع فينـآ
العنود : هههههه شرايج بهذآ الاسود
مهره : يآآآآآآآي اخافها ماترضى تلبس قصير
العنود : مب كيفها ( سحبته ) انا بقايسه
مهره : يلآ بتريـآج
ودخلت العنود وقآيسته وكأنت مستحيه تطلع وطلعت راسها
العنود : مهآري استحي
مهره : يلآ عنآدي خلينـآ نشتريه ونطلع لو حلو
العنود طلعت من غرفه التبديل وطبعآ المكـآن كآن مسكر مآل التبديل بشكل عام
مهآري بطلت عيونهآ : كششششخه طآلع عليج
العنود افتشلت : خلآص بتآخذينه
مهآري : هي ..
العنود دخلت وفصخته ومهآري رآحت خذت ثآني وخذته لاختها كآن آسود .. ويوصل للركب .. ومن تحت منفوش .. ومن فوق نفس شكل قلب .. ومدموج ويـآه قطعه شيفون توصل للكتف بطريقه خفيفه وحلوه ..
ومشوآ وتموآ يدورون لمهره فستآناخر شي عيبها فستـآن من فوق كلهه فصوص .. وتحت نمري .. وفيه طرهه لفوق .. !
العنود : عجيب والله فستآنج حبيته
مهره : سكتي انا مب راضيه عنه بس يلآ عسب امشي حالي
العنود ابتسمت : آوف تعب شوفي كيف مر الوقت .. الحين العصر خلنآ نمر اي مسيد هني .. ولآ اقولج خلنا نرجع البيت نصلي ونريح وخلاص مابنطلع مكان اليوم
مهآري : الله الله بيت .. هههه تضحكيني الا هي غرفه صغيره
العنود ابتسمت : هالغرفه الصغيرة يكفي انها جمعتنا وجمعت معآنآتنآ وكل شي حلو يخصنـآ
مهآري : آمم هي صح آنزين يلآ مآفينآ نقلبها حزن خلنآ نروح
ورجعوآ البنآت للسكن وفي طريقهم قبل لا يدخلوآ جآفوآ حميد ورآشد
راشد : آمم عن اذنكم !
العنود ابتسمت : عن اذنكم ( وسحبت الكيس وشلتهم وراحت )
مهره تمت تطآلع يمين ويسـآر وحميد يطآلعهآ
حميد : كنتي تبيني اخليها تموت ؟
مهره : آنت اخترتهآ ليش ياي تحآسبني !
حميد : مهره لا تخلين عقلج صغير .. ترى بنصير اهل جريب فلآ تتفلسفين وتزعلين على اشياء تافهه مثل هاي
مهره بجرآه : بنصير اهل ماظن بنصير لبعض .. وبعدين انا شو يهمني من هآ كله !! .. لعلمك حميد خيلك اعتني فيها ان انا ماعدت اباها
حميد : آنتي جي .. تتحرين الناس لعبتج .. حب التملك فضيع عندج .. تبين الشي عقب تودرينه ولآ تسوين آلف حسآب للكلآم اللي تعقيه صح ولآلآ !
مهره ابتسمت : وشو يهمك من هذآ كله .. آكون اللي اكون وماحب حد يقيمني لو كنت انانيه ومتعاليه مابا اسمع تعليق من اي حد
حميد : اولا انا مب ياي اقولج عن اسلوبج او آقيمج تعرفين ليش ؟ لان هالشي مآيهمني لو مآتعرفين .. فعلآ آنتي مآتهميني ولآ تهمني تصرفاتج .. آنآ مآعرف كيف الناس تستحملج ! .. آنتي وحده فوق ان فيج حب التملك آسلوبج آوقح مآيكون ! ولا وقاحتج بس تطلع علي آنـآ .. آنآ مآظن آني سويت لج شي عسب تزعلين عشـآنه .. خلي عقلج صغير وتوكلي في دربج ( قآم من آلدرب ورجع غرفته )
مهره منقهره كيف يقول عن اسلوبها وقح كآن خآطرهآ تصآرخ تصفعه تضربه تسوي اي شي بس مآقدرت .. فعلآ المفروض هي بعد مآتهتم له .. ولآ تنآظرهه .. لانهآ بجي بتخون ثقه ابوها لان فالنهآيه حميد ولد ربيع آبوهآ يصير !
مهره سحبت بعمرهآ وخذت نفس طويل ودخلت داخل وهي مبتسمه ونآظرهآ حآرب
حآرب : غريبه مهور اول مره اشوفج مبتسمه
مهره رفعت حياتها : بخصوصك يعني شو شايفني 24 ساعه مكشره في ويهك !
حآرب : مدريبج آنتي آكثر وحده آحسج جآمد هههه
مهره ابتسمت : آنزين انا بصعد
حآرب : آمم ممكن تنآديلي روضه !
مهره : آن شاء الله ( وصعدت وعقت عمرهآ على الشبريه وصآرخت بآقوى مآعندههآ حتى اللي تحت سمعوآ صرختها ) آآه تعبت من هالصرخه ( تيود بطنهآ ) فديتني .. آقول روآض .. حروب يتريـآج تحت !
روضه ابتسمت : خل يلتقع ويتريآ من اليوم لبآجر
يزوي : عيب يا بنت روحي شوفيه شو يبا ( وقعدت تقنعهآ )
روضه تنهدت وقامت بعد حشره يزوي ولبست شيلتها ونزلت تحت ..
روضه : نعم حآرب
حآرب لف وجآفهآ وسحبهآ من آيدهآ روآض غمضت ايدهآ بالم
روضه بآلم : حآرب بليز هدني
حآرب هدهآ : مآقصدت شي كنت ابيج تمشي بسرعه
روضه يودت ايدهآ وقعدت تمسح بهدوء : في شو تبـآني !!
حآرب : بنروح لهذآك المكـآن ..
روضه ابتسمت ورآحت هي ويـآهه بدون لآ يتكلمون طول الدرب لين وصلوآ وقعدوآ وفعلآ المكـآن كآن فآضي .. "
حآرب لف ينآظرهآ : منو جي ضآربنج في ويهج ؟؟
روضه لفت وبابتسآمه : صرت آحلى صح
حآرب : لآ تستهبلين روآض خبريني
روضه تنهدت : حآرب آنت مآلك خص انت كله تسويلي مشآكل انت تآذيني وفوق ها تباني اخبرك ..
حآرب تنهد : يآرب طوله البال !!!!!!
روضه سرحت بآفكآرهآ وهي تذكر
ام روضه : روضه شو بتصيرين يوم تكبرين ؟
روضه : آمم امايه صراحه مآعرف افكر دكتوره
ام روضه : وليش عاد هالمهنه
روضه : عسب اعتني فيج آميه احسج وآيد صآيرة تتعبين
ام روضه تنآظر عبدالعزيز ..
روضه بخوف : آمآيه هالنظرآت معروفه شي فيج !
ام روضه : لآ مآفيني شي .. اليوم انا بطلع مع خآلج ..
روضه : لآلآ مب اليوم دخيلج قعدي ويـآي مآشبعت منج
عبدالعزيز مستغرب : روآضي حبيبي شفيج آمج بتروح وبترجع
روضه وكآن قلبهآ حآس : بس انا مابيها تروح اليوم آبوي .. شو بيصير لو آجلت روحتها مع خالي شوي
عبدالعزيز : بس هي تبا تروح .. يعني نغصبها اتم
ام روضه : لن يصيبنآ الا مآكتب الله لنآ يآ حبيبتي لا تحآتين برجع لج
روضه : آميه بقولج شي مآبتهزبيني ؟ آنآ شسمـآهه بآجر علي امتحان
ام روضه عصبت : وكيف تبين تيبين نسبه وانتي الحين مآتم لج بهالمدرسه .. يلآ فزي درسي
روضه : آوك آوك لآ تعصبين ( تمد خصله من شعرهآ ) آتذكر مريآم فآرس
ام روضه : هههه خسج الله من بنت انتي احلى منهآ .. يلآ فزي درسي .. ولآ تقصين شعرج لو شو مآصآر
روضه : آوك
آم روضه نشت وحضنت بنتها عسب مابتقدر تي تودعهآ بعدين وطلعت مع خآلهم عقبهآ بفتره بسيطه . .
روضه غطت على ويهآ وصآحت بآقوى مآ عندهآ ممآ خلى حآرب يتيبس ومآيعرف شو يسوي
روضه : جذآبين يآ حآرب .. كلهم جذآبين .. كلهم رآحوآ عني
حآرب قآم ورآح بالكرسي اللي حذالهآ وتم ويود آيدهآ وتم يمسح عليهآ : مآلآزم تصيحين .. لآ تنزلين دموعج
روضه بالم وهي لافه الصوب الثاني : شوهوني يا حآرب شوهوني .. ضربوني ضرب .. جسمي كله يعورني .. عسب جي انت بعد عورتني يوم يودت بنفس المكان اللي انا مضروبه فيه
حآرب مصدوم وسآكت
روضه تصيح بصوت آعلى وآعلى وتشـآهق : قصوآ شعري .. حرموني من الشي اللي احبه .. حرموني من آبوي يآ حآرب .. آلمرحومه قالت لي مآقص شعري وهم قصوه في غضون ثانيتين يآ حآرب آلموننني ( وقعدت تصيح )
حآرب رص على ايدهآ وتم يمسح لين هدت شوي من الصياح: آنتي آحلى بالشعر القصير .. وعلآمآت الضرب في ويهج مخلتنج آجمل وآحلى
روضه ابتسمت بالم : آنآ حتى زعلآنه عليك يآ حآرب .. تحب تحرق قلبي صح
حآرب : قلبج آنتي مآينحرق آنتي جآمد
روضه دزته وقآمت : حآآآآآآآآآآآآرب
حآرب يبتسم : قلبه
روضه تيبست " آول مرهه يقولههآ " : آآ مم مآعرف شو كنت بقول
حآرب : هههههههه يوه يوه قلبه طيرت عقلج وردته !!
روضه : اسمع حارب ( لفت ) انا اكره لما تروح مع ميره انت شو سالفتك وياها
حآرب بوقآحه : آحبهآ
روضه تيبست ولفت بسرعه : تحبهآآآ !!
حآرب بتمثيل : هي .. آحسني تعلقت فيها بعد اللي صار
روضه نزلت دمعه حآره : آنت خآيس وانا مادري ليش للحين ويآك ( وقعدت تمشي وهي متنرفزه وآيد )
حآرب لحقها ويودهآ من آيدهآ وشآبك آيدهآ في آيده : آنآ آحبج آنتي .. بس احب احرق اعصابج
روضه تيبست ووقفت ومطهآ حآرب
حآرب : شو مآبتمشي !!
روضه لافه الصوب الثاني وهي راصه على ايد حآرب ..
روضه " آوف من هالانسـآن ووقآحته .. شسوي فيه يآربي شسوي فيه "
حآرب دخلهآ الكوفي اللي اول مره تشآوفوآ فيه وطلبوآ كوفي وتموآ قآعدين ..
حآرب : روضه .. في شو سرحآنه ..
روضه رفعت عينهآ الوسآع بهدوء صوبه : حآرب انت ليش تحب تغايضني واتنكد علي ؟ ( نزلت عيونهآ ) انا تعبت من كل شي
حآرب : آسولف ويآج مآتتحملين مزح
روضه بهدوء : مزحكم يذبحني .. يعذبني .. هذآ مب مزح يآ حآرب
حآرب ابتسم : خلآص مآبآذيج ..
روضه بفضول رفعت عينهآ وآطآلعته : شو كنت تسوي معاها الصبح ؟ انا راقبتك ترى
حآرب : هههههههههه جد خبله !
روضه ابتسمت : هي خبله يعني شو الواحد مالازم يعرف الشخص اللي يحبه وين !
حآرب : ردي قوليهآ
روضه : هب قايلتنهآ
حآرب : بندمج !
روضه عصبت : حآربببب !!
حأآرب : بل بل هدي يا حرمه .. ههه
روضه تنهدت بالم : حآرب انا والله مآتمصخر ويآك .. انت مب حاس فيني والله مآعدت تحس .. !
حآرب : شو اللي قاعد يصير لج ؟ لآ تتحملين مزح .. صرتي وآيد ضعيفه
روضه : حآرب آنـآ آممم ( تبا تغايضه ) آنخطبت
حآرب عصب ودق بالطآوله : شووووووووووووووووووووووووووهه !!!!
روضه ابتسمت : ليش عيل انا وافقت !
حآرب عصب ويوم جآف سوزي يايه وحطت الكوفي تم هآدي .. ويوم راحت
حآرب راص ع اسنانه : آلحين آدقين لهم وتقولين آنج مب موافقه
روضه تلعب بالكوفي مالها وهي مستانسه انها قاعده تحرق اعصابه بس تبا تعلمه درس : لا ليش بس انا موافقه ! وبعدين هو مب غريب ولد خآلي ..
حآرب حآول يتمآلك اعصابه وسيدة لف عنهآ ..
روضه بفضول : شو شعورك ؟
حآرب لف ويطآلعهآ : يعني شو بيكون ؟ قلت لج ترفضينه لا تخليني اسويلج مشكله وانا اللي اخرب ملجتج وكل شي !!
روضه ابتسمت : لآ انا اصلا مب مخطوبه .. بس كنت اباك تحس بالشعور اللي تحرق فيه اعصابي
حآرب : تعرفي انج سخيفه
روضه : مب اسخف عنك
حآرب تنهد برآحه
روضه : تحسسني اني مهمه في حياتك بس انت قاعد تعذبني اكثر من العذاب اللي اعيشه
حآرب : بس
روضه تقاطعه : بس انته تحب تشوفني اتعذب .. صح تخآف علي ويمكن تحبني لكن رآحتك تشوفني اتعذب .. الحين ارتحت يوم انا تعذبت وتشوهتت .. تقول اني صرت ضعيفه لكن رغم كل شي مابينت ضعفي لحد .. انت وربيعاتي بس اللي جفتوني اصيح .. جدام خوله حتى مآصحت بس كنت اتالم .. ابوي اللي صفعني طراق في العزيمه جدام ربع خوله .. آلملحق اللي سكنوني فيه ! انت مآتعرف شي يآ حآرب .. مآتعرف
حآرب منصدم" ملحق , طرآق , ضرب , تعذيب " !!!!!!
روضه ابتسمت : عسب جي انت تحب تزيدني الم .. عسب تشوفني ضعيفه صح ؟ تحب تروح عند ميره عسب تقهرني ..
حآرب بهدوء : شو يعني ملحق .. يعني ابوج فرج برع
روضه ابتسمت بالم : آدري ابوي مآيسويهآ آكيد فيه شي .. يمكن خوله سآحرتنه !
حآرب : عيل شو صار هنآك مآخبرتيني
روضه بالم : يدتي خذتني من العزيمه .. ورحت عند الغاليه اللي من ريحه امي قعدت عندهم يوم ورمست خآليه مبآركك .. كآن مآبيخليني ارد لكن قنعته .. وعدته بشرط اني اتواصل ويـآهه
حآرب ابتسم : زين
روضه : لآ مب زين يآ حآرب .. مب زين .. شو الزين في الموضوع .. انت مآتتآلم كثري انت مستآنس .. مخلي طرفين عندك وتلعب لعبتك فينـآ .. بس بقولك من اليوم يآ حآرب يآ آنآ يآ هيه وصدقني لو اخترتها مآبتشوفني !!
حآرب كآن يمزح ويبـآ يرفع ضغطهآ وبصوت خفيف : طبعآ آختآرهآ
روضه اطالعته لاخر مره وابتسمت وتطآلعه وكآنهآ تحآول تحفظ ملآمحه للمره الاخيرة : مع السلآمه ( وقامت وخلت الكوفي وطلعت )
حآرب تحرآهآ تمزح فمآفكر يلحقهآ وتم يفكر بكلآمهآ ليش هم يعذبوهآ ؟ وليش هو يزيدهآ هالعذآب .. قعد عسب يراجع نفسه وحسآبآته مع ميرة وروضه !!
روضه ابتسمت وهي تطالع الكوفي والمكان .. وهي تطالع كل شي .. وكآنهآ لآخر مره تي هالمكان ورآح تتجآهله طول عمرهآ مشت لين وصلت السكن وصعدت فوق مآجآفت ربيعاتها دخلت سبحت وبدلت وبطلت شنطهآ وطلعت القرآن الصغير المحطوط مآل آمهآ اللي دوم تقرآ منه وقعدت تقرآ لين حست بالرآحه وسكرته وحست انها تعبـآنه ف نامت . .
.
.
يوم الخميس آلسآعه 2:00 ..
مهره نزلت شنطتها الصغيرة اللي بس كانت فيها اشياء بسيطه والفساتين : آنآ رآيحه .. لآزم الحق على الطيـآره
يزوي كآنت صدق تعبـآنه ووآيد متغير شكلهآ ويآدوب تقدر توقف على ريلهآ : ميم
مهره لفت : يزوي شو قومج خلج خلج مريحه .. آلبآرح مآنمتي من الحمى
يزوي بتعب : كله من مآيكل
العنود : حسبي الله عليه .. مينون هذآ .. كيف يعطيج كل هالمكآين .. انزين اتعرفي الاساسيات بس مب لهالدرجه
روضه : آلجو قآم يبرد .. جريب يقولون بيطيح ثلج متخيلين
مهره : آنزين يلآ ( وحضنت روآض ) ديري بالج على حآلج وآيد ولآ تضآيجين من حروب ( عقبهآ حضنت العنود ) حبيبتي العنود ديري بالج على حآلج ولآ تعبين عمرج وديري بالج على البنآت وآيد ( عقبهآ رآحت صوب يزوي وحضنتهآ ) يآ عمري انتي ريحي .. وطمنيني عنج .. وآذآ بغيتي شي من الامارات وصيني عليه .. ( تطآلع روضه والعنود ) ديروآ بآلكم عليهآ يآويلكم آن تعبت آكثر من جي ..
العنود : لآ توصين ولو
مهره تطآلع السآعه : الحين يمكن التكسي يآ .. يلآ مع السلآمه بنات
البنآت : في حفظ آلله ..
وطلعت مهره وسحبت شنطتها الصغيرة وسكرت الباب ونزلت تحت وعقب طلعت برع .. لقت حميد بعد شآل شنطه صغيرة ويتريـآ حد اي يآخذه تمت سآكته ورآحت عنه بعيد ولبست نظآرتها وقعدت تتريـآ ..
مهره ترد على تلفونهآ آللي آذآهآ بالاتصالات : آلو
خوله : انتي مهره !
مهره : هي نعم آمري ..
خوله : حبيت اطمن على روضه .. شو حبيتوآ آلنيو لوك مآلهآ
مهره ببرود : وآنتي شلج .. آلحين متعنيه ومتصله لي عسب سخافتج هآي
خوله : آحترمي نفسج
مهره : آقول .. آقلبي ويهج .. مب متفيجه لاشكآلج .. وصدقيني .. لو فكرتي تتصلي فيني بتلآقين مني شي مآيعيبج ( وبندت فويهآ )
روضه من وراها بهدوء : منو هآي
مهره تفصخ نظارتها : مرت ابوج
روضه تضايجت وآيد والعنود يود آيد روضه
العنود تمد آيدهآ لمهره : كنا كاتبين رسآيل لج .. نسينآ نعطيهآ لج قلنآ بنعطيها لج الحين .. !
مهره بابتسآمه حلوه وخذت ظروف الرسآيل : مآعندج سآلفه تضآيجي عشآنهآ .. ( تلف وتطالع روضه ) مآبعدي لهآ هالحركه يلآ دخلوآ دآخل انا الحين بطلع
العنود ابتسمت : بآي حيآتي
مهره : بآي يآ عمري
العنود مطت روضه اللي كآنت صدق متضايجه وويهآ معتفس ودخلوآ دآخل . .
مهره رن تلفونهآ مره ثآنيه ونفس الرقم وهالمرهه وآيد آنفعلت !!
مهره : خيييييييييييييير
حميد لف يطآلعهآآآ
عبدالعزيز : شنو خير بعد مآفيج آحترآم للي آكبر عنج ؟
مهره افتشلت : لآ آسفه .. مب قصدي تحريتها مرتك
عبدالعزيز : وحتى لو مرتي شحقه مآتحترميهآ
مهره تعطيه بالصميم : اللي مآيحشم بنته .. لآ يطلب مني آحشمه مرته .. وهذآ اللي كلآم اللي عندي بوروضه .. مآظن تقدر تسويلي شي صح .. أنت معروف .. آبويه معروف .. وفي طرف ثآلث في آلسآلفه اللي هي خوله ويمكن جريب يدخل طرف رابع .. من الحين اقولك ابعد عني وخل حرمتك الحين تمسح رقمي .. ولآ بتشوف مني شي مآشآفته بحيآتهآ ( ورقعت الخط فويهه وهي وآيد معصبه .. كيف سوآ كل هذآ بروضه والحين يآي يحآسبهآ عشـآن خوله )
يآ تكسي وآحد .. ومآكآن غير هالتكسي اللي موجود بالبدآيه آحتآروآ منو اللي يركبه , حميد ولآ مهره .. ف قرروآ آخر شي 2 يركبونه بمآ آنه مآشي وقت عن طيآرتهم ولآزم يروحون هنآك سريع ..
مهره لبست نظآرتها وهي بالسيـآرهه , مآتبـآ تشوف نظرآت حميد .. مآتبـآ تشوف آي شي .. كآنت معصبه .. واعصابها فعلآ تلفآنه مب متحمله آي كلمه من اي شخص ..
حميد يرمس بالتلفون : آلو .. هي نعم .. لآء .. آممم يمكن .. هي .. ههه آوك عطيني بكلمهآ .. آلو هلآ وآلله .. مرآححب .. ههه بعدج شيطآنه .. علومج يالخآله .. وآلله اشتاقت لج العآفيه .. لآ مآبي ويآي بي بروحي .. آهآ آوك يلآ جلبوآ ويهكم كم ساعه ويآينكم .. آوك .. مع السلآمه ( وبند )
واول مآبند سيدة رن تلفون مهره كآنت خآطرهآ فعلآ تكسره .. ماشي غير هالفون تلف اعصابها لبست السماعه ..
مهره : آلو
احمد بهمس : آلو
مهره ابتسمت : تستهبل !
احمد ضحك : ههههههههههههههه حمود قالي وآلله !!
مهره ابتسمت : زين شخبآركك ..
احمد : بخير
مهره : كيف عرفت الرقم ؟
احمد : هممممممم .. لقينـآه في العناوين .. مكتوب .. بيق ماما
مهره : ههههههههه يالحيوااان
محمد يمط السمـآعه : خذناه عن سواف .. هو عطانا لما قلنا له بنكلم مهره
مهره : ومن وين متصلين!!
احمد يزاعق : ميييييييييييم ابا حلآوه دخيلج يبلي
مهره تنهدت بضيج من حآل آخوآنهآ اللي محرومين من كل شي : حبيبي انت , شو رآيك آيب لك لعبه مب احسن من الحلآوه
احمد بضيج : ميمي حرآم عليج بس مره
مهره : زين زين خلآص بيب لكم .. بشرط تلبسون بآجر كنآدير
احمد ومحمد يزاعقون : بنلبس
محمد يهمس : ميمي
مهره : هلآ
احمد يزآعق : آحببببببببببببببببببببج
سيف نزل وهو يسمع حشرتهم فوق .. وسمعهم يرمسون بالتلفون .. صح هو كتب لهم الرقم بورقه بس مآتوقعوآ آنهم يتصلوآ ..
سيف عصب : آييييييييييييه انت ويـآآهه !
احمد فز : وآلله العظيم نحن خلينا ميري ادق الارقام مالعبنا بالتلفون
محمد : هي وآلله صدق ترى وآلله مآسوينـآ شي
سيف سحب السمـآعه : آلو
مهره : هلآ سوآف
سيف : هههههههه يخرب بيتهم من قردة
مهره : جفت كيف .. وآلله هذيل مب هينين .. احمدوه قآهرني اونه انا بيق ماما
سيف : ههههههههههههههههههههههههههه اتخيل تشبهينهآ ويت شوي بتخيل
مهره : اييييه عاد جب جب( جآفت تلفونهآ يرن خط ثآني ) آقول ويت شوي بطمن على يزوي تراها تعبـآنه ويت لآ تبند ( وعلقته وردت على يزوي وتمت تكلمهآ شوي عقب بندت ) بآكك
سيف في خآطره يحآتيهآ : ولكم شو الاجواء عندكم ؟
مهره : برد , جريب بينزل ثلج ..
سيف : زين زين قبل لا تصعدين الطيـآره طمنينآ ..
مهره : اوق .. سلم على الوآلد وخوآتي .. وخبر احمد ومحمد عن الشطآنه
سيف: آوك اختي مع السلآمه
مهره : مع السلآمه ( بندت وخذت نفس طويل )
مهره " طول الدرب مآتكلم ؟ معقوله هالمره خلآص .. شآل في خآطره وآيد علي .. آوف يآربي انا شو قاعده اسوي في حيآتي .. بكلمه من نوصل المطآر "
وبعد نص سـآعه وصلوآ آلمطآر ونزلوآ ..
مهره ترددت تكلمه ولآلآ .. وقبل لآ يركبون الطيـآره مهره راحت وقعدت حذآل حميد خذت نفس عميق
مهره : حميد
حميد : آمري .. !
مهره : زعلآن ..
حميد : مآبيني وبينج شي عسب ازعل او اشل في خاطري
مهره ابتسمت : زين ( وقآمت من مكآنهآ ورآحت بعيد وقعدت )
مهره " آوفففففففففففففففف آلحين كل اللي صار لي ويـآه ببسآطه يقول مابيني وبينه شي " مهره تمت تفكر وآيد .. يآ ترى اللي صار لهآ طول هالفتره مع حميد مجرد زملآء وربع .. ولآ فعلآ مهره بدآ قلبهآ يحب حميد ويميل له .. !!
.
.
سيف دق ليزوي لكنهآ مآردت وحرق تلفونها اتصالات من كثر مآكآن يحآتيهآ عقب ردت .. !
يزوي بتعب : آلو
سيف : شخبارج ؟
يزوي : بخير وانت ؟
سيف : آلحمدآلله ( بحنيه ) اذا تعبتي روحي المستشفى آو خلي ربيعاتج يسون لج كمآدآت بآرده
يزوي : آن شاء الله .. انا برد انام بكلمك عقب
سيف : آوك مع السلآمه ( وبند عنهآ عسب تريح )
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يآ ترى حميد فعلآ يعني كلآمه آن مهره مآتعني له شي ؟
_كيف بتكون ملجة حمدآن & حمدة آوك ولآلآ !!
_حآرب على جدآم منو بيختـآر / ميره ولآ روضه ؟
_رايكم بكذا شخصية ..
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
عودت نفسي كل مآ شددت لليمہ ركآب
مآصد وجہي عن طموح آلآ ليآ جبت خبرهہ *music*

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:16 PM

آلبآرت السآدس عشر . . ’
مدخل () *
ترى لو للقلوب عيون و لدموع آلعيون آهہدآب
حشآ مآ تنزل آلدمعہ لـ غيرک لو ترکتيني ♥♥♥♥ '
تم النداء الاخير للطيآرة كآنت آفكآر مهره تيبها وتوديهآ مب عارفه شو تقول او شو تسوي ..
مهره ركبت الطيـآره وكآن حذآلهآ واحد بالبدآيه رفضت لكن مآقدرت تسوي شي .. حميد جافها متبهدله فغير مكانه مع الريال
مهره مفتشله : مشكور !
حميد : آلعفو ..
وبعد مآطآرت فيهم الطيـآره مهره صدق كانت تحس بتعب بطلت لها اللحاف وحطته على جسمها وتكورت ونامت اما حميد قعد يطالع فلم .. وفي نص الفلم انتبه على شكل مهره .. كيف بريئه وهي نايمه ومستويه مثل الكورةة
حميد " شكلهآ بردآنه " رفع اللحاف عليها عدل ورجع يطآلع فلمه ..
.
.
يزوي عقب ساعات نشت من تعبها وكانت تحس عمرهآ آحسن مسكت تلفونهآ وطرشت له
" شكرآ على الاتصال / آنآ بخير لآ تحآتي "
سيف مآرد عليهآ لآنه كآن منشغل مع اخوانه ومع حمدآن اللي مآحصل يفصل غير اليوم ويبغي كندورته بآجر
.
.
حمدة بخوف : بس انا مابا كل ها .. !
سلامه دقت لحمدة : حمدوووووووه
حمدة وكآنهآ تحس براحه لما حد يكلمهآ : هلآ فديتج !!
سلآمه : آممم نبا ني نتحنى عندج !!
حمدة : زين تعالي يلآ انا ملآنه هني بروحي .. امايه مب راضيه تتحنى .. آونه بروحها بتسوي قصه مآدري غمسه
دآنه : بنتريـآ مهره وبني كلنآ
حمدة : آووه مهآري يآيه زين وآلله بتونسوني .. بتريـآكم
سلآمه : آوك .. ( وبندوآ )
.
.
العنود كانت كاشخه وجي وقررت انها تنزل تحت الكوفي وتيب لها شي تشربه عسب تكمل المشروع مآلهآ ونزلت وخذت لهآ وهي طالعه جافت مكتوم يرمس بالتلفون ..
مكتوم : آمم آليوم ! .. هي منآسب .. بتيبين ولدج .. آهآ .. آوك .. آوك .. مع السلآمه ( وبند ) لف جآف العنود ورآه
العنود مشت وهي مبتسمه " خآين مثلهآ .. هي تلعب على الحبلين على ريلهآ وعليه وهو اهبل عايش على حب وحده مثلهآ " : آلله يآلدنيـآ
مكتوم : وليش عاد هالكلام
العنود : مآظن لك حق تلحقني ( وقامت من دربه ) تقدر تتفضل تروح !
مكتوم : آمم آلعنود
آلعنود : قمت اتقزز لمآ تنآديني باسمي .. مآيكفي عذبتني قبل .. لو تعرف كيف بس انا اكرهك !
مكتوم : العنووووووود !
العنود : وسم يسم العنود ويآخذهآ ويفكك منهآ .. مب هذآ اللي تبـآه لشو يآي وتعور برآسي وتردهآ علي !!
مكتوم : شو رديت برآسج عآد !
العنود : هه آنت ممثل وآيد عججيب تصدق .. بس بنفس الوقت غبي .. وآيد غبي يآمكتوم .. آفآ وآلله .. تحب تروح ورا حرمه متزوجه وصآر عندههآ ولد .. أنت شو من البشر .. ترضى حرمتك تروح عند غيرك وبينكم ولد .. وآلله انت مافيك مخ ( بعدت عنه ) لا تقرب مني .. آنآ نسيتك .. وآكرهك .. وآنت هآمش في حيآتي .. تبـآ عهود روح لهآ لانكم نفس الطينه وآلله ( ومشت وخلته )
مكتوم سوآلهآ طآف ورآح يكشخ عسب يجوف عهود . .
.
.
العنود صعدت فوق جافت روضه تقرا قرآن ويزوي تسبح ..
روضه من خلصت باست القران وحطته صوب شبريتها : هلآ عنآد
العنود : آهلين حبيبتي
روضه : وين رحتي ؟
العنود : نزلت ايب لي كوفي
روضه : الحمدالله آحسج آوك مآتضايجين الحين
العنود : هي .. لآني قمت اواجه مكتوم .. وبعدين انا قررت انسـآه وآبدآ بدآيه مآفيهآ مكتوم ولآ حب ولآ خرآبيط !! يمكن كآن مجرد اعجاب فيه .. هو يركض ورا عهود ويجوفني فيها .. آآه متى آيني ولد الحلال وافتك
يزوي طلعت من الحمام وهي تنشف شعرهآ : ههههههههه يالسودة تبي تعرسي
العنود تقعد : هي وآلله ابا اعرس يمكن احصل الاستقرار والامان اللي احلم فيه من كنت صغيرة.. هه لآ آهل مثل آلنآس ولآ شخص اعجبت فيه سوآلي سالفه رغم الاذى اللي سببه لي .. مآلت عليهم كلهم بس .. شقول خلوني ساكته احسن !
يزوي تطآلع عمرهآ بالمرآيه : شكلي يخرع .. ( وسوت ستآيلهآ المعتاد وتعطرت ) آممم بنآت خآطري آطلع
روضه والعنود بنفس الوقت : قري مكآنج
يزوي : هههههههه متفقات شو
روضه : جب جب .. ( يودت فونهآ ودقت لخآلهآ ) آلو
مبآرك : هلآ روآضي كنت اتريا اتصالج .. يآلخآينه هذآ كل يوم !!
روضه افتشلت : وآلله تعرف عاد بدينا دراسه ف مالحق اهم شي اتصل لك صح ولالا
مبآرك : صح فديتج صح ..
روضه : شخبارك .. شخبار يدوه ويديه و شخبار آبويه ؟
مبآرك : آبوج مآعرف عنه شي لكن آمي وآبوي بخير ويسلمون عليج ويبون يكلمونج هم وياي ويت ( وعطآ آمه الفون )
يدتها صاحت : وينج يآ بنتي مآتسآلين عن آمج
روضه مآستحملت ونزلت دموعهآ وبصوت مبحوح : آمييه شحقه تصيحين .. وآلله حقج علي بس مابي دموعج تنزل
يدتها : آنآ يوم اعرف انج بخير .. آكون بخير ( وتمسح دموعها وتحاول تقوي عمرهآ )
روضه تمسح دموعهآ : آمآيه .. آبآج دوم بخير عشآني .. آنتي سندي بهالحيـآه .. آنآ اشتقت لج وآيد ..
يدتها : يآ بعدي والله انا مشتاقه لج يآ حبيبتي انتي الضنآ وآنتي الغلا لآ تبطين في بلد الخياس هذيل بسج تعالي
روضه : ههه ان شاء الله يا قلبي ان شاء الله من اخلص بي
يدهآ سحب التلفون وسلم عليها عقب مبآرك كلمهآ شوي عقب بندوآ عنهآ ..
روضه بالم : اتضايج لمآ آجذب وآقولهم آني برجع
يزوي : نحن مآبنخليج هني
روضه : مب كيفكم .. نحن صح ربع لكن احترموآ قرآري لو مره .. طآوعوني عليه .. يآخي انا شو بستفيد يوم برجع تبون ابويه يصفعني يذبحني عشان خولوه .. ( حست عمرههآ بتصيح لو تمت ويآهم دخلت الحمام وسبحت ولبست وسوت جحآل من داخل عيونهآ وقلوس ابيض وتعطرت ولبست شيلتها وسحبت جاكيتها ونزلت )
العنود : كيف تطلب منآ هالطلب .. آدري انها متضايجه وآيد منآ بس شو نسوي ..
يزوي : مآنقدر نخليها هاي مينونه وآلله .. كيف تبا اتم هني بروحهآ .. اشتقت لميم احس مكانها فاضي وآلله ..
.
.
في الطيآرة كآن الوقت العصر .. تآخروآ وآيد لين مآ يآبوآ آلآكل حميد آحتآر كيف يوعي مهره قعد ينآديهآ
حميد بصوت خفيف : مهره .. مهره
مهره آبد مآردت
حميد مط اللحاف من تحت : المهره
مهره فتحت عيونهآ بتعب وهي تسمعه ينآديهآ
حميد : آلمهره نشي آكلج يآ
مهره قآمت بتعب وهي تحس راسها بينفجر .. وابتسمت لحميد وقآمت رآحت الحمام وغسلت ويههآ وطلعت ردت مكانها وتمت ساكته
مهره بس بطلت الماي وقعدت تشربه وهي تحس اعصاب مخها بدت تتلف .. كل شي حوآلينهآ يخليهآ ضعيفه مآتعرف شو تسوي
حميد : ليش مآتآكلين .. تبين يغيرون لج الاكل ؟
مهره ابتسمت وهي لافه تطالع الجامه : لآ مشكور .. مالي نفس
حميد : بس لازم تآكلين انتي ماكليتي شي من الصبح
مهره : لآ مابا شكرآ
حميد : برآحتج ( ولف عنهآ وقعد يآكل آكله )
مهره طلعت دفترها من الشنطه وطلعت القلم وقآمت ترسم اشيـآء هي تجهلهآ ..
مهره " شو اللي يصير لي .. آآه يآربي .. مشكله ورى مشكله .. حتى حميد اذيته ويـآي .. آوف مني آوف "
حميد طلب لها سفن آب وطلب له هو بيبسي بحكم آن رد بول مب متوفر عندهم
حميد مد ايده وحطآه : شربيه
مهره : آوك ( ونزلت الدفتر وخذت الكوب )
حميد يطآلع الرسمه .. كلهآ كآنت مربعآت متدآخله في بعضها .. رسومـآت وآيد مرسومه تحت هالمربعآت .. مآقدر يفسر شو هو شعور مهره في هالوقت ..
مهره قلبت الدفتر : دوم ارسم جي لآ يروح بآلك بعيد
حميد : وليش يروح بعيد !
مهره : لآن حمدآن لو جآفني ارسم هالشي بينآزعني ..
حميد رفع حياته : وليش عاد !
مهره بابتسـآمه وهي تلعب باظآفرههآ : عندي اسبابي الخاصه اعتذر مآقدر اقول
حميد ابتسم : مآخليتي شي مآقلتيه لي يات على هالسبب
مهره رفعت عينهآ : حمييد .. آنسى كل شي قلته لك .. !
حميد : آوك آوك .. مآله دآعي تردي تنفعلي خلاص خلنا جي كل واحد ف حاله احسن
مهره : يكون وآيد آحسن !
.
.
مهآ كآنت وآيد ذبلآنه في طول هالفتره الاخيرة مآكآنت متقربه من اي حد ولآ حتى خوآتهآ ..
صآلحه : لمتى بتمين جي ؟
مهآ بس كآنت تطآلعهآ وتبتسم بهدوءء مآعندهآ اي رد للمواضيع اللي يسولفون فيها لين دخل عليهم ابوهآآ
آبو مهآ : آنخطبتي مبروك
صآلحه و دلآل و حنآن ورقيه مصدومييين !!
حنـآن ( لآء يآ آبوي دخيلك لآ تقولههآ )
دلال غمضت عينهآ ( مستحيل اخليها تعيش اللي انا عشته .. ) : بس ابوي !
آبو مهآ : شو بس .. منو اللي شوره يمشي .. وبعدين هذا راي اختكم
صالحه ترفع حياتها : منو خطبهآ ؟
رقيه : هي صح ابويه يعني ماقلت لنا
آبو مهآ : آحمد اللي خطبهآ
مهآ رفعت عينهآ بهدوء .. تمنت ان اي شخص ثاني غير احمد .. ماتبا تعيشه بالكآبه اللي هي تعيشها هي صح تحبه بس ماتتمنى تعذبه وهي خلآص تحس روحهآ ذبلآنه مش قادرة تسعد نفسها عسب تسعد غيرهآ
ابو مهآ : شو قلتي يا بنتي !
مهآ بهدوء قآمت وقبل لآ تطلع من الغرفه : لي تشوفه ابويه .. اذا تشوف ان احمد مناسب وافق عليه ( وطلعت من الغرفه )
حنـآن بجرآه : كله منكم ابويه .. موتوآ البنت بتصير بلمآ بيهآ التوحد استغفر الله منكم بس ( وطلعت من الغرفه ولقت ف ويهآ صقر )
صقر : حنـآن تعآلي شوي
حنـآن بعصبيه : حنان حنان حنان .. بس تبوني يوم تبون شي اما لوجه الله ماشي .. دبروآ رآسكم بروحكم ماظن آني اشتغل عندكم انا .. ( ودخلت غرفتها ورقعت باب الغرفه بقو )
صقر : بل بل شقلت لها الحين !!
آبو مهآ نزل وخبر احمد آنهم موآفقين وجي وعآد وقتها آحمد طآر من الونآسه .. ووعد عمره يعوض مهآ عن كل آلم عآشته .. ويطلعها من الحآله اللي هي دخلت فيها ..
.
.
يزوي ترمس عنآد : تصدقين .. آفكر اطلع واروح احجز لنا سيارات نستخدمها هني ..
العنود : وين بتحصلين هني
يزوي : قبل فتره سمعت قوم ذيآبوه مستآجرين من عند وآحد لكن مآل سبآق بنجوف لو عندةة سيآرة محترمه لاني برد يآسر ويزيد الامارات ماباهم يتمون هني
العنود : لي تشوفينه صح سويه .. انا احاتي روضه .. شوفي صارت الساعه كم .. للحين مآردت !!
يزوي : بتكون بخير بتنزلين نشوف ذيآبوه وربعه ولالا
العنود : مآني طآيقه اجوف مكتوم .. آنزلي بروحج !
يزوي : يلآ عآدد
العنود : زين اسبقيني ببدل وبي
يزوي : آوق ( ونزلت عنهآ تحت )
العنود بعدههآ بشوي قامت بدلت ومآسوت اي شي في ويههآ وسيدة نزلت تحت وجافتهم وسلمت عليهم
يزوي : لآ انا ابا سيآرةة
ذيآب يطآلع الوقت : بتروحين الحين ؟
يزوي تطآلع العنود : بتروحين ؟
العنود تطآلعهآ : عندي مشروع انا متفيجه لسيآير
يزوي : مآروم اروح بروحي .. تعآلي وياي !
العنود تطآلع البآب .. بالها عن روضه وعقلهآ عند يزوي اللي تتحرطم وتصر
يزوي : يلآ عآآآآآآآآد
آلعنود لمحت روضه تدخل من الباب : انا بروح لروضه شوي وبيج
يزوي : آوف مآلت عليهآ .. آقول انا بسير خبروني المكان وانتوا تعالوا هناك
ذيآب : ****** اسم المحل وموجود في شآرع **** نتشآوف هنآك
يزوي ابتسمت : آوق . . ( ورآحت عنهم صوب البنآت )
روضه بضيج : آسفه بنات .. آحس اني عصبت من موضوع سخيف ومآيستآهل حقكم علي
العنود : لآ تقولين جي .. وآقين لآ تطلعين بدون لا تخبرينآ وين رايحه .. تعآلي يزوي تبانا نروح معاها
روضه : آوك .. ( ورآحوآ كلهم فوق .. آلعنود مآسوت شي ولآيزوي بس روضه بدلت وسوت جحال وقلوس خفيف وطلعت )
وخذوآ لهم تكسي ورآحوآ . . ولمآ وصلوآ جآفوآ آلآولآد هنآك . . !
ذيآب كآن يرمس رآعي المحل ويحآول ويـآه . .
هو : لكنني لآ آملك سيآرة لاعطيهآ للآجآر .. جميع السيآرآت هنآ فقط للسبآقآت
يزوي طآحت على سيـآره جديمه نصها طآلع ونصها مغطين عليهآ : آريد هذه ..
هو : لكنهآ قديمه .. وعتيقه جدآ لآيصلح استخدامها حتى اننا لم نبدا في صيانتها بعد
رآشد : يزوي انتي تدورين الخرابه شو
يزوي ابتسمت : لآ مب خرابه حلوه , اباها اقنعه يلآ
رآشد حآول ويـآه لكن بعد مآقتنع
يزوي : مآرآيك ان نعقد اتفاق ..
هو : ومآهو آتفآقك
العنود : يزوي على شو نآويه
يزوي تبتسم : آسكتي انتي ( تكلمه ) آن غيرتهآ انا ستعطيني الموافقه لآستآجآرهآ طوآل الفترة التي سابقى فيها هنا للدراسه .. لو لم افز في هذا الرهآن .. سوف آعطيك المآل وسوف تحتفظ بسيآرتك
هو ابتسم هاي فرصه بالنسبه له : حسنآ سنرى .. جميع العآملون يآئسين من هذه السيآرةة .. سنرى مآذآ ستفعل فتاة مثلك فيها .. ولكن بشرط !
يزوي: مآهو شرطك ؟
هو : لآ تستعيني باي حد , آي لا اسمح باي شخص في مساعدتك في تعديلها
يزوي : حسنآ .. آعتبره عهد مني ان لآ آسمح لاي شخص بلمسها حتى انتهي منها
هو : حسنآ .. آتفقنآ آذآ
يزوي ابتسمت
روضه : آنتي مينونه .. آوف منكم ترفعون الضغط
ذيآب : لالا جد ربيعتكم بايعتنها بضمير .. تشوفين السيآرة كيف خربه
يزوي : خلآص اسكتوآ شوي ( رآحت صوب السيارةة وبطلت البونيت اللي قدآم وطلع غبآر وقعدت تكح )
راشد : جفتي كيف .. يوم من بدآيتها جي
يزوي تمت تطآلع كل شي فيها وكتبت ورقة وحطتهآ على الطآوله : آحتآج لهذه الادوات اريدهآ غدآ .. !
هو : حسنآ
يزوي : خلونآ نطلع ..
ذيآب : اقسممممممممم بالله جد مينونه !
يزوي : خلاص بنجوف .. بنجوف وآيد تستهينوآ فيني , خلونآ نرجع احسن
ورجعوآ ذيـآب ورآشد بالتكسي .. ويزوي والبنات بتكسي ثآني
رآشد جآبل مكتوم : هلآ وين كنت ؟
مكتوم : مآلكم خص الا وين حروب
روضة دخلت السكن : حآرب مع ميرة بالكوفي الجريب من هني .. ( ومشت ودخلت دآخل )
ذيآب يحس في روضه .. يحس كيف آنهآ تتآلم من ورى ربيعه .. بس مآيقدر يكلم حآرب بهالموضوع ومخلي الامور تسير مثل ماهي
العنود دخلت ووراها يزوي ..
مكتوم بصوت خفيف : آليآزيه
يزوي لفت : نعم !
مكتوم : ممكن آكلمج
يزوي : تفضل .. ( ورآحت وقعدت على طآوله وهو قعد مجآبلنهآ )
مكتوم : العنود
يزوي ابتسمت بقو : العنود تعيش حياتها بدونك .. أنت تشوف في قرب اختها عهود بترتاح لك الحريه .. بس لآ تقترب منهآ ..
مكتوم ابتسم : آوك .. هذآ اللي كنت اباه ( بونآسه آكثر ) كنت اباها تبتعد عني لاني برجع لعهود
يزوي قامت وببرود : ربي يهنيك وياها ( ورآحت عنه )
مكتوم ابتسم وهو مستآنس .. آخيرآ عهود بتطلق وبترجع له وكل شي بيرد نفس قبل . . . . "
.
.
السـآعه 6:00 آلمغرب ..
آلطيآرة كآنت تنزل .. وهالشي خوف مهره وفززهآ من رقآدهآ العميق اللي رجعت ترقده بعد الشي اللي صار بينها هي وحميد
مهره : هئئئئئئئئئئ ( وغمضت عيونهآ صآرت تكرهه هالحركه .. آنهآ تقوم وهي فزعـآنه دآيمآ تتوهم انه بتصير اشياء مب زينه لحد هي تحبه )
حميد : بسم الله عليج شفيج ( يمد لهآ مآي ) دوج شربي شوي وسمي بالله
مهره خذت الماي وشربته وهدت من اعصابها شوي وعطته : شكرآ
حميد : شو صار لج ؟ تخافين من الطيـآرةة !
مهره بدون لآ تحس تحكيله : لآ بس فزيت بسبب نزول الطيـآرةة مآحب هالنشه من الرقاد احس شي مب زين بيصير
حميد ابتسم : لآ تحآتين مآفي شي مب زين .. كل الخير ان شاء الله
مهره ابتسمت : آن شاء الله . . !
وبعد مآحطت فيهم الطيـآرة في آلآمآرآت نزل كل واحد منهم وخلص معاملته بالمطآر وخذوآ شنطهم وطلعوآ .. مهره كآن يآي يآخذهآ حمدآن .. آمآ حميد فكآن ابوه ياي ياخذه وتلآقوآ وسلموآ على بعض وجي .. عقب كل واحد منهم راح
حمدان : شفيج مهرة .. ويهج هههه يضحكني يوم اشوفج بليآ مكيآج تخرعين والله
مهره : هههههه حيوآن توني قايمه من الرقاد كيف تباني اكون .. متمكيجه يعني !!
حمدآن : مهره آنا مب مرتاح ,, آحس كل شي صار سرعه سرعه .. انا ماعرف هالبنت اللي باخذها انا بس عشان ابوي وافقت
مهره : حمدآن
حمدآن قآطعهآ : لعلمج هي موافقه عسب ابوها بعد !!
مهره بطلت عيونهآ وآطآلعت آخوهآ : آححلف
حمدآن : ثنيناتنا مانبا نخرب علاقه ابوي بربيعه صح ولالا .. مآيصير نحن يهآل اخر زمن بعد نعصي اهالينآ
مهره : بس هاي حيآتك حمدآن ..
حمدآن : قضآْء وقدر يآ مهره .. وانا ماروم ارد لابويه طلب .. ابويه غآلي وها طلب بسيط مآتبيني اسويله اياه .. كلنا مابنطلع من يزآ آبويه .. خل يوتنس شوي .. اما اذا عن حمده يمكن على جدام نتآقلم انا وياها !
مهره ابتسمت : بتتآقلم انا اعرف حمدوه بنت طيوبه وبتحبها بسرعه
حمدان ابتسم وتم يسوق السيآرة لين دخل حمدان السيارة ومهره شهقت
مهره : هئئئئئئئئئئ حمداااااااااااااااااااان
حمدآن يطالعها : شوفيج
مهره غمضت عينهآ : نسيت مآمريت وخذت حلآوه لآحمد ومحمد
حمدآن : خليهم علي انا بوديهم ويآي الحلآق الحين يقص شعرهم الطويل هذآ
مهره : لآلآلآلآلآ لآ تقص شعرهم , روح انت احلق وعدل اللحية وحركآت وانا خليهم علي اصلا بنروح بيت حمدوه اليوم هنآك الحنآيه موجودة
حمدآن : آلحين منو بيوديكم ؟
مهره : سيف موجود
حمدآن : زين يلآ نزلي بروح الحلآق انا
مهره نزلت وخلت ميري تنزل الشنط ودخلت داخل وسلمت على الكل وقعدت تخبرهم شو صآر وان يزوي ما ماتت وعرفت اخبارهم
سلآمه : يلآ نشي بنروح بيت حمدوه هي شوي وبتخلص
مهره فتحت عيونهآ : هي للحين مآخلصت
دآنه : ترى اللي يايتنها وحدة بس ووآيد بطئيه يادوب توها باديه في ريلهآ خآطرهآ تحنيهآ
مهره : زين يلآ انا بسبح وببدل وانتوا لبسوآ عسب سرعه نطلع
عبدالله : الله يحفظكم وسلموا على صديقي
دآنه : ههه سلآمن يبلغ يالغالي
ورآحت كل وحدة في شغلها واللي سبحت واللي بدلت وخلصوآ آمورهم وعلى الـ6 ونص رآحوآ بيت آم حميد .. ورآحوآ ويآهم احمد ومحمد ..
احمد ومحمد كآنوآ كآشخين ببنطآلين وقمصآن وكآنوآ رايحين عند فهود وجي .. آمآ حميد فدخل ينآم من كثر مآتعبـآن بعد مآسلم على اهله ..
مهره دخلت هي والبنات وسلموا على ام حميد وحمدة وقعدوآ يسولفون معاها ويونسوهآ ..
ام حميد : آكيد يوعآنه يآ بنتي
مهره استحت : هي والله وآيد خآلوه مب محطيه شي ف بطني حتى اكلهم فالطياره ماكلته
ام حميد : عيل بنش اسويلج شي تآكلينه
مهره افتشلت بالقو : لآلآ خلج قآعدة مآيرزآ برآيه بتحمل عقب بآكل
ام حميد : مب كيفج .. بتموتين عنا بعدين حشا لالالا يابنتي مابخليج الحين بسير اسوي لج شي تآكلينه
ورآحت آم حميد المطبخ وقعدت تعآبل وكآنت تسويلهم { بآستـآ } يتسلون فيهآ وعقب بتحط لهم من العشـآ اللي كآن عبآره عن مشآوي وسلطآت وخفآيف يعني وآهم شي الكرك
دانه وسلآمه رآحوآ عند آحمد ومحمد وفهد وقعدت مهره مع حمدوه
مهره : خبرني حمدآن ليش انتي موافقه
حمدوه تنهدت : الشي مب بايدي يآ مهره اتمنى انج تكوني فاهمتني
مهره ابتسمت بابتسامه حلوه مليآنه حنيه وفهم : آكيد فآهمتنج .. ومآبلومج وانا اقولج اللي سويتيه صح ولو انا مكانج بسوي نفسج
حمدوه استآنست : صدق وآلله .. ( تشققت ) آول مره حد يونسني بكلآمه
مهره : هههه آنتي وآيد هآديه جدآم الكل الا هذيك المره ف بيتنآ آحسج خبله لكن مآتطلعين هالشي
حمدوه افتشلت : مآعندي حد .. بنت عمي بالزور بين فتره وفتره اشوفها مب ساكنين هني ف دبي .. ربج كريم
مهره : وآلنعم بالله . . لآ تضآيجين .. كل شي يصير لج خيره من الله وانتي تصبري وان شاء الله حمدان مآبيضرج في شي وبتكونون احلى معاريس باذن الله
حمدوه ابتسمت : آن شاء الله
وعقب يوآ البنآت وتحنوآ وكآنت آخر وحدة مهره اللي تحنت حنآ خفيف وآيييييييد .. كآن وآيد حلو طآلع عليهآ وسلآمه وحمدة كآنوآ نفس الشي لكن دآنه كآنت مسويتنه مثل العرايس كله حذآل بعض لكن بطريقه حلوة وآيد وتلفت النظر
دآنه : بنآتآت حلو مآلي ؟
مهره تطالعه : آمم هي حلو بس ليش خليتيه مليـآن ؟

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:17 PM

دآنه : تغير ياختي مليت وانا اسوي خفيف .. بالعرس خفيف ان شاء الله
سلآمه : آن شاء الله
وعقب مآخلصوآ الحنآ وحآسبوآ الحرمه .. طلعت عنهم ودخلت ام حميد يآيبه الباستا وكرك وحطته لهم وقعدت تآكلهم كل ساعه وحدة
ام حميد : يآ آبوي تعبتوني مايصير جذه يلآ وحدة منكم تقوم تغسل حناتها وتسآعدني ..
مهره : آنآ بسير اغسل حنآتي بس وين
حمدوه : روحي فوق غرفتي وتغسلي وتعآلي هناك بتاخذي راحتج اكثر بتشوفين الغرفه بآردة شوي لاني مشغله المكيف
مهره : آوك ( وطلعت فوق وتذكرت شي هي مأسالت حمدوه اي وحدة غرفتها )
وحطت طرف ريلها عند الباب ولقت المكيف يشتغل ناظرت الغرفه الثانيه وتحرت هذيك غرفه حميد بطلت الباب بدفآشه شوي وسيدة رآحت الحمام حتى مآنتبهت للشبريه
حميد نش بتعب وهو يشم ريحه حنآ في غرفته صح هو يحب الريحه لكن استغرب منو اللي ياي وفوق ها يدندن في حمامه
مهره تدندن : آبي شورك دخيل الله يآبوخخآلد , ترى هالدنيآ ضآقت بي وانا ملييت , بلاني حب من خلا الفكر شارد , زعل مني واذا ماردلي جنيت ( تنهدت وهي تردد ) دخيل الله يآبوخآلد
حميد كآن مدآك صوب باب الحمام وهو يسمعها ..
مهره تطآلع عمرهآ كيف تغيرت وآيد .. مآصآرت الانسـآنه اللي هي تتمناها حتى تفكيرهآ تغير ورجعت من سرحآنهآ وهي تغسل حنآهآ وتكمل دندنتهآ : انا حبيته وآلله عآلم وشآهد , ويمكن دون مآقصد عليه اخطيت , تعذرت وتعبت اقول مو قاصد , ولا عبرني مآتسوى علي حبيت . . ( تنهدت ) هي وآلله مآيسوي علي
حميد مآسوى لحمدوه سآلفه يعرف حركاتها لمآ تبغي تغصص عليه .. مآكآن يعرف ان المهره هي اللي سمع صوتها وهي تغني جي .. فسحب ثيآب من عنده وفوطه ورآح حمام حمده وتسبح وتغسل وبدل ولبس له برمود آبيض وقميص آبيضه وفيه آحممر ورآح غرفته وتعطر ولآحظ آن بآب الحمام مثل مآهو دق الباب ..
حميد : حمدوه فيج شي ؟ والله تراج قاهرتني اطلعي بسرعه
مهره طلعت بهدوء وحميد تيبس يوم جآفهآ
مهره مفتشله وتلعب بصبوعهآ وهي منزله رآسهآ : سوري وآلله مآكنت اعرف ان هاي غرفتك حمده قالت لي ان في غرفتها مشغله مكيف بس ماخبرتني اي وحدة مآنتبهت ان في حد رآقد !
حميد ابتسم : مب مشكله .. حصل خير
مهره سيدة سحبت بعمرهآ ونزلت تحت وهي مفتشله وويهآ محروق من اللي صار لهآ .. سيدة قعدت ويآهم ووتمت سرحآنه وكلت شوي عقب قالت لهم آنهآ بتطلع بتشوف اليهال وسحبت تلفونهآ وطلعت
فهد يآ وسلم على مهره لانه ماجافها مساعه وقعدوآ يسولفون ويلعبون
فهد : تعآلي برآويج غرفه الالعآب ( وسحبوآ مهره وودوهآ الغرفه كآنت كبيرة وآيد مليآنه العآب ووآيد آشيآء معلقه على اليدآر وفي كل صوب عيبتها الغرفه وآيد وقعدت ويآهم وكلهم تجمعوآ وفهد يآب لهآ قصه ومهره يودتها وقعدوآ كلهم في حضنهآ بس فهد نآم على ريلهآ وقعدت مهره تقرآ لهم القصه ويوم خلصت )
فهد زعلآن : ليش الاميرة مآتت عنه حرآم هو يحبهآ
مهره ابتسمت : هي كآنت مريضه عسب جي ماتت
احمد متضايج : ميمي يعني نحن بنموت اخر شي
مهره تضايجت وآيد من سؤال اخوهآ : لآ مآبتموت انت بتم ويآي
حميد طآلع من برع وسمع اصواتهم وقف عند الباب يسمعهم
محمد يصيح وينخش في حضن مهره : آبآ مآمآ مهره
مهره ارتبكت وآيد آخوآنهآ يوم عن يوم يحنون لامهم وهي مش قادره تسوي لهم اي شي : محمد حبيبي ( تمسح على شعره ) انت تحب ماما ولآلآ ؟
محمد يصارخ ويصيح ومب رآضي يسمع اي شي..
مهره توترت وآيد .. صآح آحمد وورآه صآح فهد بدون لآ يعرف ليش .. مآعرفت شو تسوي
مهره نزلت دمعه حآره من عينهآ على حآله آخوآنهآ اللي مآتهنوآ بشوفه آمهم ولآ يتذكرون ملآمحهآ مسحت دموعها بسرعه
حميد خذآ نفس وبطل آلبآب ودخل وجآفهم يصيحون
مهره مآقدرت تطآلع حميد تحس بالضيج تحس خلآص حيآتهآ وآيد اختربت من رآحت آمهآ
حميد قرب من مهره وسحب محمد من حضنهآ وقعد يرمسه : آنت ريـآل والريـآيل مآيصيحون
محمد يصيح وهو متعلق برقبه حميد : أنا وايد اشتقت لماما ابا اشوفها
احمد صاح : وانا بعععد
حميد قعد يهديهم وقعد يلآعبهم لين مآنسوآ آلسآلفه آمآ عن مهره خذت نفس طويل وسيدة طلعت عنهم
حميد خلآهم يلعبون وطلع يجوف مهره : مهره
مهره كآنت تصيح سيدة مسحت دموعهآ وخذت نفس طويل وتحآول مآتبين : هلآ حميد
حميد بينه وبين مهره مسآفه بسيطه : لآ تصيحين , كوني اقوى
مهره مآتحملت .. تعبت .. هي بروحهآ اشتاقت لآمهآ ولريحتهآ سيدة صآحت وآطلقت العنان في نفسها
حميد يود آيدهآ وودآهآ مكآن بعيد في صوتهم .. مكآن مسوينه للآولآد لمآ يتجمعون حميد وعيآل عمه كآن كله العاب وفي صاله كبيرة وبولينق وكل شي ممكن انهم يتمنونه
حميد : هني تقدرين تصيحين ولآ حد يشوفج آو يسمعج ( كآن بيشغل الليت )
مهره : لآ تشغله مآبآك تشوفني وانا بهالحآله
حميد ابتسم : مآبشغله خلآص هدي من نفسج
مهره قعدت تصيح وبصوت وتشآهق
حميد مآقدر آنه يسوي شي احسن لهآ تصيح .. تطلع اللي فيها كله بهالدموعع
مهره تصيح : حميد انا اسفه
حميد سحب كرسي وقعد مجآبلنهآ : على شو ؟
مهره : على كل شي احسني وآيد ضريتك وعآملتك بوقآحه وآنت مآلك خص باللي قاعد يصير
حميد تنهد : مسموحه .. مآله دآعي تصيحين خلآص يكفي !
مهره مسحت دموعها وراحت الحمام بعد مآدلآهآ حميد ومسحت دموعها ورجعت الصآله وهي محمرة
حميد يبا يغير الجو : حلو حنآتج
مهره تلعب بآصآبعهآ وبهدوء : مشكور
حميد : آسف مسكت ايدج مآكآن قصدي بس كنت ابا امشيج من هنآك عن آمي تشوفج
مهره : لآ مآعليه حصل خير ( وصلهآ مسج بطلته استغربت مكتوب فيه " دخيلج سآعديني " )
مهره سيدة دقت على الرقم كآنت تحآتي وآفكآر تيبهآ وآفكآر توديهآ وسيدة رن التلفون رنتين وردت وحدة عقب سحب الوآحد التلفون وبند ..
مهره رفعت حياتها : آآ شو هها
حميد : شفيج !
مهره رآفعه حياتها : في حد مطرش لي ساعديني !! ( ردت تدق وردوآ ) آلوو
هو : آلو
مهره انصدمممت : نهيـآآآآآآآن !!!!!!
نهيـآن ابتسم : للحين تذكرين صوتي
مهره نآظرت حميد اللي مب فاهم شآلسآلفه ولفت بعيونهآ : آنت لآزم ترجع الامارات
نهيـآن ابتسم : انا فالامآرآت يا هبله
مهره ابتسمت : ههه بعدك تسب ؟ آسمع في شو تباني اساعدك آنزين
نهيـآن تنهد : آبيج تروحين بيت ابوي بآجر وتكلمينه
مهره تمت تهز ريلهآ : آبوك عآآد .. آنزين وبعدين !
نهيـآن : وبس عقب بدخل انا وحرمتيه اباج تساعديني مهور .. خوآتي حيوآنآت مستحيل حد منهم يوقف بويه ابوي .. تذكرين
مهره ابتسمت كآنت كل مآتزعل من ابوه هو يدآفع عنهآ وكل حد هو كآن يدآفع عنهآ لكن كآنت علاقتهم آخوآن مش حبآيب
مهره : وحد ينسى يآ نهيـآن ,, آنت وقفت وياي في وآيد موآقف مستحيل آنسآهآ لك .. وآعتبرني وآقفه معاك
نهيـآن بجديه : جد مهرو .. بتتحملين النتآيج
مهره خذت نفس طويل : صدقني مهره اللي تعرفهآ تغيرت يآ نهيآن ومستعدة آوقف بويه الحق .. وبعدين انا بصير محاميه خلني ادرب عليك من الحين
نهيـآن : هههه مشكورة وآيد عمري مآبنسآهآ لج
مهره : تعآل باجر عند البيت .. بمآ آنه الجمعه الكل بيتجمع .. بنتشآوف هنآك انت خلك بالسيآرة برع وانا بدخل .. واذا جفتني جد جد طولت عاد ادخل وقتها
نهيـآن : مشكورة وآيد عمري مآبنسآ هالوقفه ولو اني اعرف ان بيصير شي جآيد مع ابوي لكن بعد على راسي يآ مهره على رآسي من فوق انتي وآلله
مهره : آنت آخوي مآله دآعي هالكلآم .. يلآ آخليك انا مع خوآتي الحين بكلمك بعدين آنزين
نهيـآن : آوق .. مع السلآمه
مهره صرخت : آوق مآلي لا تصرقها ي صراق كلمآتي وجملي
نهيـآن : والعثثثره مب كلمه هاي هههههههه زين يلآ جلبي ويهج
مهره : حيوآن .. يلآ بآي ( وبندت )
حميد لآول مره كآن متنرفز مآيعرف ليش يمكن لان هو فعلآ يبآدل مهره نفس الشعور وهالمكآلمه وآيد نرفزته وفسر من كيفه ان هالشخص مهره تحبه
حميد ينآظرهآ : تحبينه !
مهره ابتسمت : لآ مآحبه
حميد بعصبيه قرب منهآ ويود آيدهآ بقوه ومآبينه وبينهآ آي مسآفه آنفآسه كلهآ على ويههآ وعصبيته اللي طلعت من طورهآ وقعد يرص على ايدهآ لآ شعوريـآ
مهره مغمضه عيونهآ وبصوت يبين آنهآ تتآلم : حمييييييييييييييد عورتني وآلله
حميد حآول يهدي اعصابه وبعد عنهآ : منو ههآ
مهره معصبه : مآلك خص حميد مآلك خص .. مب يعني داريتني عسب شفت دموعي الحين بتيلس تتخبر عن كل شخص في حياتي
حميد : كنتي تغنين له فالحمآم ( صد يطآلعهآ وهو يصفق ) ههههههههه وآلله يآ مهره قطعتي قلبي
مهره شد من حيلهآ وعدلت شيلتهآ وابتسمت : وحتى لو كنت احبه واعشقه واموت في ترآبه انت لآ تتدخل
حميد قرب منهآ وسحبهآ من آيدهآ : مههههرهه لآ تستفزيني !!!!!
مهره تبعد آيدهآ : حمييييييييد تعورني وآلله آنك تآذيني ( هو يقرب منهآ وبعصبيه بآينه على ويهه خآفت آنه يسوي لهآ شي سيدة قآلت ) حميد هذآ ولد عممممممممممممي
حميد وكآنه بدآ يرتآح لكن مآبين لهآ : كملي !! شو بينج وبينه ؟
مهره تتآلم من آيدهآ : حمييد هدني وآلله بخبرك
حميد هدهآ : ترآج حلفتي
مهره قعدت على الكرسي و هي ميودة آيدهآ وتمسح بهدوء ولآفه عنه : ولد عمي تزوج آجنبيه واهلنا مايحبون هالطبع لآنهم غضبوآ من ابوي لمآ خذآ وحدة آجنبيه والحين لمآ ولد عمي عآد حركت ابويه عمييه تبرا من ولده وصارت سآلفه .. وهو رجع الامارات ويبا يصلح الوضع بين اهله ويبآني اساعده واكلم عمي بآجر فهمممممممممت .. فهمت يآ حمييييد فهمت ( تمسح على آيدهآ وبآلم ) وآلله العظيم عورتني ..
حميد قرب منهآ ونزل لمستوآهآ وخذآ نفس طويل : منو اللي تحبينه ابا اعرف ؟
مهره لفت ويهآ عنه : يآربي منك يعني منو بحب .. انا ماحب هالسوالف ليش شاك فيني
حميد : سمعتج بالحمام وانتي تغنين له .. منو هذآ اللي تحبينه ابا اعرف .. كيف قدرتي تخوني ثقه ابوج فيج
مهره قعدت تسمح كلآم وآيد يغث من حميد .. عن الثقه وخيـآنه الثقه اللي معآطيه لهآ وعن الحب الفاشل اللي تعيشه
مهره غمضت عينهآ وصرخت ف ويهه : آنآ حيوآنه لآني اتعلق فيك وبهآلحب الفاشل اللي تتكلم عنه ( ودزته وشردت برع ودخلت عند آم حميد عسب مآيقدر يوصل لها حميد )
حميد منصدمم رغم آنه طآح على الارض لكن تم يفكر ( معقوله .. معقوله يآ مهره انتي تبآدليني نفس الشعور .. آآخ منج بس ) ونش وطلع ورآح عند فهد واحمد ومحمد بحكم آن ربعه مب موجودين هني ..
مهره مفتشله وهي ميودة آيدهآ
آم حميد : بلآهآ آيدج آبويه ..
مهره : مآفيني شي بالغلط دزيت اليدآر وحسيتها ورمت واحمرت
ام حميد رفعت القميص شوي وانصدمت : آوييه هذآ وآيد يعورج يآ بنتي آوديج المستشفى
مهره : لآ يآ خآلوه لآ تعبين روحج بيروح بيروح ..
ام حميد : زين يلآ تعآلو على العشآ بروح انادي بوحميد وحميد
مهره مآقدرت تعآرض وتقول انهآ مآتبآ وياهم ولا اتعبهم ويبون للميلس فرآحوآ كلهم المطبخ اما عن اليهالو فالخدامه تمت تاكلهم في غرفه الالعاب لانهم مب راضين يطلعون عنهآ ..
هدوءء يفجر الاجوآء لكن قلبهآ ميت من الآحرآج بعد الكلآم اللي قالته .. ليش هي وياه بعد كل شي صار على نفس الطآوله ..
دانه وسلآمه كآنوآ ميطيحن الميآنه مع حميد .. ويسولفون عآدي .. وشوي رن تلفونه ورد
حميد : هلآ ذيـآب
ذيـآب : يآبوك وين مهره البنات يتصلون لها مآترد هاي اليازيه تخبلت ودي اصفعها طراق يا ريال
حميد : ههههههههههههههههه شو صآر !
ذيـآب حكآ له السآلفه : وآلله العظيم طلعت لي الشيب ندمت آني شليتها وراويتها المكان
حميد : لآ حول لآ تخلوهآ تتخبل علينآ بصفعهآ ترآني
ذيآب مفول : منو تكلم هالخبله اللي مآتسمع من ولآ حد .. لآ وبعد اشكره مب راضيه تسمعني ولآ رشود مسويه اكبر طاف
حميد : صبر هي صوبك
ذيآب : هي
حميد : عطهآ السمآعه
ذيآب يصآرخ ويفصخ السماعه اللي مركبتنها يزوي : حمود يبآج على الخط
يزوي ابتسمت : آلو
حميد : لآيكثر يآ بنت اتخبلتي انتي
ام حميد فاجه عيونهآ على حميد اللي ماخذ راحته ويكلم بنت قدآمهآ
حمدوه ميته ضحك هي والبنات
حميد : ويت ويت ( يطآلع آمه ) شبلآج هاي ربيعه مهره
ام حميد : لآ وآلله عيني عينك بعد تتخبرني عن البنت
حميد : يآ آمي صبري شوي ( يكلمهآ ) شوي وبدق لكم خلي الفون عندج
يزوي : آوق ( ورقعت الخط فويهه )
حميد : يآ آميه شبلآج معصبه ومتنرفزه تعرفين اني مآكلم بنآت
ام حميد : هذآ قبل لآ تروح تتصيع برع
حميد : ههههههه سمعي يا حرمه
بوحميد : آرمس يلآ
حميد : آنآ ومهره بالصدفه طلعنآ ندرس بنفس الجآمعه
ام حميد استانست ان مهره مآبتكون بروحهآ : هيييييي جذآ عيل السآلفه يآ ولدي !
حميد : هي نعم وهاي ربيعتها مسويه شي جايد وربيعي متصل معصب على هالحركات ويقول ان مهره مآترد على تلفونهآ فعسب جي انا كنت بكلمهآ لكنج خربتي كل شي ( مد تلفونه ) كلمي اليآزيه مخبله فيهم
مهره سحبت التلفون بهدوء وهي مستحيه ودقت لهم
يزوي : هآآآآآآآآ شو هالحشره خلاص حمود انا قراري ومآبرجع عنه
مهره بهدوء : يزوي !
يزوي شهقت : يآلخآيسه انتي ويـآه
مهره : هي انا في بيت آم حميد عسب حمدة لآه
يزوي ضحكت بخبث : ههههههه علينآ يآ مآمآ
مهره ابتسمت بالغصب : يوزي عن حركآتج المآيعه وخبريني شو مهببه ؟
يزوي : وآلله آني مآسويت شي يآ مهرو يظلموني انا بريئه
ذيآب مط التلفون : ربيعتج ينت وانا مليت منها ومن تصرفاتها
مهره : ليش شو صاير ؟
ذيآب : ربيعتج الحمآرهه متكشخه ويآيه بتعدل سيآرة والقسم هني كله آولآد خفنآ نخليهآ ولآ بعد شو سوت سكرت الباب في ويهنآ ودخلت غرفه المعدات بروحهآ عسب تعدل تقهرنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننا
مهره شهقت : لآ بالله ينت
ذيآب ابتسم : كلميهآ يرحم امج ( وفر عليهآ التلفون )
يزوي : آوففففففففف ميم لآ تتكلمين يآويلج
مهره : يزوي عيب عاد والله حركآتج تقهر ترى
يزوي : جب جب يزآتي ابا اعدل لج سيآرة ولي انزين انا اباها يلآ آنقلعي ( ورقعت الخط فويهآ )
مهره ابتسمت اونها عاد ومدت التلفون على حميد اللي فهم ان يزوي بندت ف ويهآ : آلله يهديهآ بس
وقعدوآ يسولفون وفججآه
بوحميد : مآوصيك في بنت ربيعي يآ حميد حطهآ بعيونك ترآك آخوهآ
حميد ابتسم " آي آخو يآ آبوي .. آنآ آحبهآ وتوني اعرف انها تبادلني الشعور واني اخوهآ " : آن شاء الله ابوي لآتوصي مهره بالحفظ والصون
بوحميد مطمن
دآنه مبتسمه : آبويه يسلم عليك عميه وآيد وآييييييييييييد يقول آنه اشتآق لك
سلآمه بجمود : جذآبه هاي اشتاق لك مآقآلهآ
دآنه افتشلت وفصتها : جب يعني يبين عليه مآلآزم يقول
سلآمه : ههههههههههههه
حميد : حرآم عليج قفطتيهآ
دآنه : جب جب انت بعد
بوحميد ابتسم يحس آن بنآت ربيعه كآنه بنآته بس حس ويه مهره مب طبيعي
بوحميد : بويه مهره فيج شي تعبـآنه ؟ مب على بعضج اوديج المستشفى يا بنتي ! من مساعه للحين مآكلتي شي فصحنج
مهره ابتسمت : لا آنآ بخير عميه لآ تحآتيني
بوحميد تنهد وهو يحس آن مهره فيهآ شي ومن شكلهآ يبين وخلت الخدامه تيب شنطتها وبالصدمه رن تلفونها
مهره : آلو
سيف : مهور آنتوآ وينكم كآنه تآخر الوقت وآنتوآ في بيتهم ؟ حمدآنوه متحرقص والله عور لي راسي تعالي له !
مهره ابتسمت : ليش شفيه !
سيف : شو يلبس آونه حتى النعآل يبآ يآخذ رآي فيها اوففف حتى آبويه مآسلم منه حشـآ مب هاي ملجه بآجر
مهره : زين من آرجع بكلمه
حمدآن يمط التلفون : مهرو اي اححلآ آبيض ولآ آسود
مهره تنزل عيونهآ : نعآل يعني !
حمدآن : هي قولي
مهره : شو لون الكندورةة !
حمدآن ابتسم : بيضة طبعآ
مهره : آلبس ابيض عيل
حمدآن : ههه مشكورة آختي ( وفر التلفون وقعد يتحرطم )
سيف : آوفففففففففف تعآلن سرعه البيت هذآ رفع ضغطي ترآآه
مهره : آن شاء الله سيف بس انت هد اعصابك
سيف : يلآ آختي هذآ خل فيني اعصاب .. يلآ بكلمج بعدين " في حفظ الله ( وبند )
مهره ابتسمت
بوحميد : عسآ مآشر يا بنتي ؟
مهره : ههه حمدان وآيد معصب في سيف ويبوني ارجع البيت
ام حميد : وحليله ليش شو سوآله ؟
مهره : تعرفين عاد بآجر ملجته ومحتشر كل ساعه ياخذ راي حد ومآط سوآف ومقعدنه وكل ساعه ياخذ رايه في شي وهذاك دودة مب راضي يعطيه الراي ولآ رآضي يقول شي ويتنآقعون في البيت
بوحميد : ههههههه حشآ حشآ كل ها لحمدة يعني
مهره : شدرآني هههه تستآهل حرمته بعد شو
حمدة قآفطه : آييه عآد بس من هالسالفه غيروهآآ
مهره تطآلع التلفون وسيدة وجآفت روضه تتصل
مهره : عن اذنكم خآلوه برد ع هالاتصال بعد ( وردت ) آلو
روضه كانت تتآلم ومآلقت حد غير مهره البعيدة يمكن تسمعهآ وبصوت مبحوح : اشتقت لج
مهره تحآتيهآ : شصآير ؟ لآ تقوليلي عسب يزوي !
روضه بهدوء : لآ
مهره : آسمعج ..
روضه تمت تشكي لهآ آلحآل وتخبرهآ عن كل شي في خآطرهآ : مآيآ جبر بخآطري يآ مهور .. انا مكسورة مابي خذلآن بعد خذلآن ابوي لي .. آبوي تخلى عني يآ مهور آنآ مستحيل الحين ارد الامارات
مهره تنهدت : روضه استهدي بالله .. واستغفري ربج على هالكلآم اللي تقوليه .. انا بيج تبين اي الجمعه فليل بعد الملجه وآلله بي بس لا تسوين في روحج اي شي ولا تقعدين تقولين هالكلآم
روضه ابتسمت : آدريبج بتسوين اي شي عشاني بس لا ترجعين الجمعه تعب عليج حبيبتي رجعي السبت احسن .. وبعدين العنود ويزوي موجودآت وآلله طآفح الكيل منهن كل وحده مشغولة بشي
مهره : ههه ربي يعينج
روضه : آنتي مع منو
مهره : مع حمدة
روضه شهقت : خت حمووووووود انتي في بييييييييييييييييييته
مهره افتشلت : هي هي .. شفيج يلآ جلبي ويهج بكلمج بعدين
روضه : يآ عييني يا عيني والعب يا ووولد
مهره : ههههههه حيوآنه .. يلآ مع السلآمه
روضه : في حفظ الله حبيبتي ( وبندت )
مهره ابتسمت : تسلم عليكم ..
ام حميد : ربي يسلمهآآ
دآنه رن تلفونهآ وابتسمت : هذآ حمدآن ( وردت )
حمدآن : اقول اختي اي لون ساعه اححلى اسود , بني , ولآ ابيض !
دآنه : هههههههههههههههه عنبوه انت وين رآيح كل ساعه تدق لوحدة فينآ صدعتني تراك
حمدآن عصب : آيييييييييييه انا اخوج العود يآلسبآآآآآآآآآآآآله شوفيكم انتوا عليه اليوم كلكم فديت مهرتي الوحيدة اللي خبرتني
دآنه بصوت مسموع : ول انت ومهرتك .. من ارجع البيت بجوف شغلي وياك وبجوف شو بتلبس اوك
حمدآن : سيري ولي انتي وريلج المستقبلي فاهمه آنقلعععععععععي ( ورقع الخط ف ويههآ )
دآنه : وآلعثثره شكله جد عصب !
مهره : محد قآلج .. يعني جآن عطيتي رايج الا هو لون ؟
دآنه : مرضآي يوم برد
مهره ابتسمت وكملوآ آكل الا هي مآكلت .. مآكلت بعد الكلآم اللي دآر بينهآ وبين حميد تحس نفسهآ منسدة ومآلهآ خآطر ترمس .. كل شي يطلع منهآ من ورى خآطرهآآ ..
احمد ومحمد مآخلوآ وردة مآقطعوهآ من حديقة آم حميد عسب يرآضون مهره اللي زعلوهآ مساعه ودخلوآ آلمطبخ بسرعه وكآن وياهم فهود آللي صار يخترش من يشوفهم
احمد محطي شي ورآ ظهره : آمم ميمي
مهره بدون لآ تطآلعه : هلآ حمود
احمد عصب : كله حمود انا احمد آنزيين
مهره لفت : ههه وآنزين وبعدين !
احمد قرب وبآسهآ ومد آيده ويآب الورود عقب سيدة رآح يبوس ام حميد وقعد يسآسرهآ وهي ضحكتت
مهره : من وين هآ ؟
احمد : من حديقه خالوه قطعناها
مهره افتشلت : يآ حممير
بوحميد : حرآم عليج منقود تقوليلهم حمير ريآيل
محمد يدلع لسانه : فديت عممميه اللي يدافع عنآآ
مهره : ههههه بسكت عنك بالبيت بتشوف دواتك
محمد ابتسم : ميمي نحن مانباج تزعلي منا نحن اسفين ماكان قصدنا
مهره : يآ حبيبي وآلله مآزعلت ..
وبآسوهآ مره ثآنية وطلعوآ يلعبون
آم حميد مستغربه : ليش شو صار يا بنتي عسآ خير ؟
مهره تنهدت : وآيد يصيحون , تعبوني , كله يسآلوني عن آمي , كله يبون آمي , كله مشتآقين لآمي , مآعرف شسوي وياهم فقعدوآ يصيحوآ هالثنين مساعه لمآ قعدت الاعبهم وجي .. يبون آمي ( خذت نفس طويل وابتسمت ) مصيرهم بيتعودون
بوحميد : ربي يصبر قلبج يآ بنتي .. لآ تزعلين جي هي الدنيآ

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:18 PM

آم حميد : آفآ عليج يآ مهره بصير امهم بس انتي لا تضيجين بروحج
مهره ابتسمت : مب مضيجه بروحي , خآلوه بس مآوصيج فيهم من آرجع اروح حطيهم بعيونج
ام حميد : آخوانج عيآلي لآ تحآتين
سلآمه تبتسم لحميد : هلآ آخوي
حميد : ههههههههه هلآ وآلله آختي
وقعدوآ دآقينهآ سوآلف عقب مهره تعذرت وقآلت آنهآ تعبـآنه ولزوم تروح تنآم وورآهم نشه وآلخ
رجعت بيتهم وكانت منتهيه سيدة بدلت ونآمت . . "
.
.
حميد دخل غرفته وبدل وجي .. صح آنه رقد مساعه لكن مآحس انه شبعآن رقآد .. دخل الحمام عسب يبدل وهو ياي يفر ملآبسه لمح شي لونه وردي استغرب راح ودز سلة الملابس شوي وشآف سكآرفهآ آللي مدموج بين الابيض وآلوردي ابتسم وهو يشم ريحه عطرهآ فيه .. رآح وخشه في درج السدة ودخل ينـآم
.
.
آلجمعه السآعه 9:00 ..
آلكل كآن وآعي وسآبح بمآ آنه يوم فضيل ومآيتكرر الا مرة بالاسبوع المهره كشخت على السريع ونزلت
مهره : آبوي انا طالعه تامر بشي
بوحمدان : على وين يآ بنتي من الصبح ؟
مهره مآحبت تجذب : انا رايحه بيت عمي ابوي بسلم عليهم ورآجعه
بوحمدان تنهد : لآ تروحين .. بيسمعونج كلآم مآبتتحملينه
مهره : مآعآش من يكدر مهره بنت عبدالله يآ بوي مآعآش وبعدين انا رايحه سلآم لآ رايحه اذابحهم ولآ شي
بوحمدان : زين يآ بنتي كلتيني بقشوري روحي روحي الله يحفظج
مهره : هههه فديتك يآ بوي مآقصد ( باسته على راسه ) خوزت روجي .. يلآ مآعليه ( مشت بعيد ) آبويه آحبببببببببببببك
بوحمدان : حبج ربج يآ بنتي , حبج ربج الله يرضى عليج دنيآ وآخرة
مهره ابتسمت على دعوآت ابوهآ , وطلعت وشغلت سيارتها ورآحت بيت عمهآ وقفت وخذت نفس طويل .. كآنت لآبسه عبآيه مسكرة كآمله .. ومتحجبه طبعآ وكآنت رآسمه عينهآ من فوق بالاسود .. ومسويه روج آحمر غغغآممج ومسكرة شوي وكآنت متعطرة .. بندت السيارة وبطلتها ولبست نظآرتها هي نآزله وسحبت شنطتهآ آلحمرآ آلوآسعه ..
وقفهآ وآحد جدآمهآ كآن مستغرب وآيد منهآ
نهيـآن : مهره !
مهره فصخت نظآرتهآ : نهيـآآآآآآآآآن ( مدت ايدهآ وهو سلم عليهآ ) شخبارك يآ نهيـآن ؟
نهيـآن : بخير بعرفج على حرمتي
مهره راحت صوب سيارته وسلمت على حرمته وقعدت تروطن وياها عقب خذت نفس طويل
مهره : لآزم ادخل اليوم ملجه اخوي حمدان .. ( بمآ آنهم مآعزموهم طلعت جذبه ) آهل البنت طلبوآ بس اهلنا واهلهم وبالعرس كيفنآ وجي .. فمآريد آطول ( تطآلع ساعتها ) آلحين تسع وربع يوم بتي 9 و 40 آدخل.. آوك !
نهيـآن : آوك ( وركب سيآرته )
مهره لبست نظآرتها ورآحت لصوب باب البيت ودقت الجرس وبطلته حرمه ملآمحهآ ذبلآنه تتلهف بس تبطل الباب وتلاقي ولدهآ يمهآ
مهرة باستها على راسها وبصوت حنون : شخبآرج حرمه عمي ؟
حرمه عمهآ بدون لآ تميز الصوت : بخير آنتي منو يآ بنتي !
مهره فصخت نظآرتها : آنآ مهره بنت عبدالله مآعرفتيني
حرمه عمهآ ابتسمت : حيآج يآ بنتي .. زآرتنآ آلبركه
مهره : عسـآ مآتآخرت عن الجمعه ابيكم ف موضوع !
حرمه عمهآ : كلهم دآخل من 8 وآصلين
مهره : زين . .
ودخلت حرمه عمهآ ومهره وآلكل آنصدم لمآ جآف مهره من شبآب لبنآت كآنوآ كلهم متجمعين بالميلس الكبير من كبيرهم لصغيرهم دخلت وسلمت عليهم وآحد وآحد ..
عمهآ : شآيبج يآ مهره ؟ لا تقنعيني بعد هالعمر كله يآيه تسلمين علي
عمهم آكبر وآحد دخل وسلم على مهره وقعد : آهلين يآ بنتي , زآرتنآ آلبركة
مهره مبتسمه : آلبركة فيكم آن شاء الله
ولد عمهآ بوقآحه : بلآ هالرسميـآت اختصري .. اذا في فحلجج كلآم قوليه وفكينآ
عمهم آلكبير : عععيب !!
طبعآ محد يجآدل عمهم آلكبير آبد ..
مهره تطآلع عمومتهاآ : يت آكلمكم في موضوع .. موضوع وآيد حسآس وآبيكم تسمعوني زين
هي : وآلله نحن مب صمخين تنطقي ..
مهره طآلعتهآ بنظرة : آنتي اصلا مآلج خص في الموضوع فلمي ثمج واسكتي احسن لج ( تطآلع عمهآ وسيدةة ) انا يت اتكلم عن نهيـآن , آللف والدوران ترآني مآحبه
آلكل آطآلعهآ [ نهيـآن ] يآلله يهالاسم من متى مآسمعوه .. مآطآح لسآنهم في لسآنه بس عسب تزوج آجنبيه ..
حرمه عمهآ قعدت تصيح وتنوح بشكل يقطع القلب وبصوت مبحوح : وينه ولدي يآ مهره ؟
مهره : ولدج موجود يآ حرمه عمي .. هو طآلب آلمسآمحه وانا يت اتكلم عنه
ولد عمهآ : مآظن آنتي محآميته
مهره ابتسمت : لآ بس آنآ محآميه يآ ولد عمي جآن مآدريت ( وبوقآحه ) وبعدين آنت شو يخصك لو كنت محآميته ولآلآ
عمهآ : مآنبآ نرمس في هالموضوع يآ مهره .. ولدي وانا ادرى باللي اسوي فيه .. اذا بتمين ترمسين بهالموضوع وتزيدين فيه بيتي يتعذرج يآ مهره
مهره : وليش يتعذرني .. كل هذآ عسب نهيـآن .. عمي هذآ ولدك ليش تسوي جي فيه
عمهآ بوقآحه : نفس ابوج , فرج برع الدولةة ,, وولدي تبريت منه خبريني شالفرق من بينكم ..
بوحمدان دخل وهو مبتسم : آلفرق آن بنتي بترجع لي وانا واثق فيها بس انت متبري من ولدك ومآطآلعت في ويه وكلمته
آلكل صخت به الدنيآ .. معقوله عبدآلله سمع الكلآم .. كيف شعوره وهذآ آخوه ويقول عنه جي .. !
مهره ابتسمت : يآك الرد يآ عمي .. عسآ بس اشفى غليلك انا كلهآ كم سنه ورآجعه لهلي بشهآده وانا مب سايرة اتصيع .. انا رايحه ادرس ومثل مارحت سيدة برجع سيدة
بنت عمهآ : آللي يسير برع مآيحس بعمره يآ بنت العم كيف يتصيع تدريجيـآ ؟
مهره بحدة وهي تعرف كل سوآيآ آهلهآ من صغيرهم لكبيرهم : وآلله يآ بنت عمي , آللي بتصيع بتصيع في بيته .. يعني مثل سوآتج اللي سويتيهآ وسآمحوج عمومتي وغطوآ على موضوعج وسكروه نهآئيآ
بنت عمهآ شهقت وآفتشلت كيف آدآفع عن عمرهآ وكل كلمه مهره قالتها صدق ؟
مهره بحدة : أنا اعرف سواة العآيله كلهآ يآ عمي سواء غطيتوآ ع الموضوع آو لآ .. وانا هب يايه عشانكم اليوم يايه عشان نهيـآن
بنت عمهآ آلـ2 : يآيه عشان تدافعين عن حبيبج
دخل نهيـآن بهالوقت وسمع ردههآ
مهره : انا عندي حبيب وآحد في هالدنيآ ومآبيع الدنيآ عشآنه تعرفين منو ( تلف تطآلع ابوهآ ) هذآ الغالي قدآمج هو حبيبي وآبوي وصديقي مش انتوا وخرآبيطكم حبني وآحبك عقب خاني واندب حضي واصيح لآ يآ ماما هالسوالف ماتمشي على المهره بنت عبدالله
عبدالله مشى ووقف صوب بنته ودخل نهيـآن .. صخت الدنيآ في الميلس بكبرهه ..
مهره : هذآ هو ولدك .. جدآمك .. آحضنه .. آآويه في حضنك قبل لآ يروح بالمره ومآتشوفه .. قبل لآ ربك يآخذ آمآنته .. ( تطآلع حرمه عمهآ ) هذآ ولدج حرمه عمي شو تتري .. روحي له .. صيحي له .. خبريه شقد اشتقتي له شقد آذآج ببعده تكلمي ( صرخت ) تكلموآ .. ليش صخت بكم الدنيآ ..
ولد عمهآ آل2 : مهره الموضوع آكبر من الكل لآ تدخلين فيه
مهره ابتسمت : وانا احب ادخل في هالمواضيع الكبيرة !
نهيـآن : آبوي ( وقبل لآ يرمس )
آبوه لف : مآبي اشوفك , سويت اللي في راسك وخذتها
نهيـآن يطآلع آهله اللي ولآ وآحد منهم يدآفع عنه وعن شعوره
مهره بهدوء : آلحين تلومه بس عسب خذآ هالاجنبيه , آنزين هي شو ذنبهآ , باعت اهلها عشانه وبتدخل في دين الاسلآم بتكسبون آجرهآ .. دخلوهآ الاسلآم بتنفعكم .. بتعينكم , بس حسسوهآ آنهآ وحدة من هالبيت
عمهآ : على جثتج يآ مهره آني آسآمح ولدي
عبدالله صرخ : شووووووووووه ؟ على جثتها ! الحين صرت ترمس عن بنآتي وأنت بايع عمرك ؟ آلحين صآرن بنآتي عله عليك على جثتههم , لآ حشآك يآ آخوي مآعينت خير جان بترمس عن جثت بنتي .. ( ويعلي صوته ) وين كآن كلآمك قبل ؟ آنت بتحط بنآتي في عينك وييييييييييييين ؟ كله كلآمم عشآن ترضي روحك , وينك يوم يت اقولك ان يآخوي فيني القلب وآلسكري والضغط وشآيل من هموم الدنيآ آكثر ممآتصور شكيت لك وقتها وانت كنت تسمعني بس انت جذآآآآآآآآآآآآآآآآآب اليوم طلعت على حقيقتك ..
مهره بصدمه تطآلع آبوهآ : آبوي
عبدالله وآيد تعب عليه وآغمى عليه لآن ارتفع له الضغط سيدة المهره بطلت شنطتها وهي متخبله ودور عطر ورشته على ايدهآ وتمت تشمم ابوهآ لين مآقآم وهو يطآلع بنته اللي مليآنه خوف عليهآ
مهره سيدة حضنته : آبويه لآ تسوي فيني جي مره ثانية
عبدالله يمسح على ظهرهآ : انا بخير يا بنتي لا تحآتين
مهره قامت من حضن ابوهآ واشتعل الشرار فيهآ وقعدت تطآلع عمهآ بعتآب وبصريخ ومآحشمت اي حد : آلحين انت تسوي باخوك جي وتباني اسكت لك ؟ تسوي جي فابوي وتباني اسكت لك ( تصارخ ) وآلله مآسكت عممممممممي آلمآَضي المر اللي عشته كلنآ عشنآه ومآحد يعرف عنه غيري وغيرك وآبوي .. لآ تضطرني آرمس في آمور واقلب الموآجععع ( بحدة ) آبوي لآ تقرب منه مره ثانيه يوم هآي رمستك .. انا بعرف كيف اعتني في ابوي زين وآكون له الصديقه وآلآم وحتى لو اضطريت بكون النيرس والخدامه بس انتوا لآ .. آنتوآ مب آخوآنه اصلا لو آخوآنه بيكون فيكم ذرة آحترآم له .. آنت مآحشمتني ذيك الليله .. وانا ماخبرت ابوي عسب لآ يتضايج منك ( آحمر ويههآ كآمل ) قلت عني صايعه وبآيعه شرفي بس عسب بغيت احقق حلمي ( تزآعق بآقوى شي ) لكن بنت آخوك يوم رآحت وطلعت وكلمت وآحد مآقلتولهآ شي ,, سكرتوآ على الموضوع مع كم ضربه ,, لو تعرف يا عمي اليوم كيف اكرهك وآلله انت آكثر بنآدم كرهته في حيآتي ومستحيل اسامحك على اللي سويته ( تطآلعه وعينه في عينهآ ) قبل مهره بنت عبدالله كآنت تسآمحكم على كل شي غلط كنتوآ تسونه ( وتلف بعيونهم عليهم ) لكن اليوم مهره بس في راسها الانتقآم , وآني اخرب وآدمر كل شي اذاني .. ( بتهديد ) لآ تخلوني اضطر اني انتقم من هلي .. لان لو انجبرت .. حتى آنتوآ مآبحشمكم ,, حآلكم وحآل عدوي وآحد
نهيـآن رمس : آبوي .. جي تعآمل بنت عمي وعمي ؟ جي تعآمل البنت الوحيدة اللي من العآيله تكرمت ودخلتني لهآ مرة ثآنية , جي هذآ اسلوبك يآ آبوي ؟ وين حبك لمهره ودآنه وسلآمي ؟ كله جذب خلآصص .. من تزوجت عمآ قلبك الحقد .. صرت على اي كلمه تفر كلآمك حتى آخوك مآحشمته
عمهم الكبير قآم ورآح صوب عبدالله ويود ايده ويربت عليهآ : عبدالله
عبدالله يطآلع آخوه
عمهم : آنآ آدري بسوآتك يآ عبدآلله , بس مآهقيتك جذآ عآد مرة شيبه مآتروم تنش
عبدالله ابتسم : لآيآخوي شو هالكلام انا شباب
نهيـآن يطآلع مهره بمعنى " وقته !! "
مهره ابتسمت لآ شعوريـآ
عمهم حضن عبدالله وقعد يهدي منه وعبدالله كآنت كلمآت آخوه بالنسبه له عسل على قلبه
عمهم الكبير قآم : نهيـآن بيدخل العآيله مره ثانيه
عمهآ : بسسس
عمهم الكبير بصرآمه : لآ بس ولآ شي , يوم رحت وتبريت منه مآيت وشآورتني .. سويت الشي من راسك
عمهآ : ومهره بنت عبدالله لمآ طرشوهآ برع شآوروك فهمنننننننني !
عمهم الكبير : شآوروني يآخوي شآوروني .. وانا عطيت لهم الموآفقه بروحتهآ
عمهم صخخ , مآيعرف شو يقول شو يتنطق , آلحين مب بس شخص زعلآن منه .. شخصين عبدالله آخوه وبنته .. وولده نهيـآن
نهيـآن دخل ودخل حرمته وقعدوآ حذآل عبدالله ومهره شلت شنطتهآ
مهره : يلآ آبوي .. نش بنروح
عمهم الكبير : على وين يآ بنتي !
مهره تقلب عيونآتهآ : مآبي اتم بهالمكآن , هالمكآن ينرفزني , يطلعني من طوري , يستفز كل ذرة فيني
عمهم آلكبير بابتسآمه : يووووووه يوووووه يآلحسآآآده كل ههذآ من شوفتي ولآ شو
مهره تقعد : حشآك يآ عمي وآلله ينقص لسآني قبل آقول هالكلآم بس اليوم ملجه حمدان وآلبنت طلبتها تكون عآئليه يعني بس اهلها وآهلنآ فقلنآ بنعزمكم بالملجة
عمهم الكبير : بآلبركه
مهره : يبآرك فيك وبحيآتك يآ عمري آنت ( وتبوسه على راسه )
عمهم الكبير : وييه من متى مآحد غآزلني ونسيني على هالكبر
مهره : ههههههه ههآ عمييه شهالكلآم آنت صغير وبعدين مليون بنت تتمنآك
عمهم الكبير : وين يآ حسرة
مهره : تعرف عميه لو آنت مب عميه , جآن تزوجتك ( تطآلع ابوهآ ) هههه لآ تفهمني غلط آبويه شسوي من زود حبي له
عبدالله : هههه ماصخه هالبنت مآتوب عن حركآتهآ
وقعدوآ يسولفون وانضم لهم نهيـآن بعد فترةة وشوي شوي تصلحت الامور لكن مهره من هذيك السآعه مآطآح لسآنهآ بلسآن عمهآ آو عيـآل عمهآ مره ثآنية . . وعقب السوالف الممتعه روحت مهره عسب تروح تتعدل وتم عبدالله عن آخوآنه !
.
.
مهره رجعت البيت وهي تحس براحه كبيرة , خلآص اخوهآ الثآلث اللي مب من ابوهآ رجع وانحلت المشآكل والقضآيآ اللي كانت من بينهم ..
مهره دخلت البيت وكآنوآ تحت احمد ومحمد
مهره : شفيكم يآ حلوين ؟
احمد : نبغي نطلع
دآنه وسلآمه نزلوآ : آقول نحن ترى بنروح بيت ام حميد هناك بنتعدل
مهره : زين ربي يحفظكم
دآنه : شو يعني ؟ مآبتين تتعدلين ويانا
مهره : انا تعبآنه مآروم ..
سلآمه : ليش شو صار ؟ واصلا انتي وين اختفيتي من الصبح !!
مهره : رحت بيت عميه وهناك يآ نهيـآن ورجعت الاوضاع بخير
سلآمه رافعه حياتها : عمي قالج شي ؟
مهره : لآ بس
دآنه خافت : بس شو !
مهره : دخيلكم دانوه وسلآمي لآ اتعبون آبويه تراه مريض
دآنه نزلت دموعهآ : مريضض
سلآمه صرخت : شوووووه ؟ آبويه شو فيه مهرو
مهره : فيه القلب والسكري والضغط !
دآنه صعدت فوق وهي تصيح
مهره : سلآمه بليز روحي هديهآ وبعدين انا ماخبرتكم الا عسب ديرون بالكم عليه هب تسون منآحه
سلآمه بخوف : مهره ابوي بيكون بخير صح
مهره ابتسمت وهي تربت على كتف اختها : بيكون بخير ياختي روحي لاختج ولآ تعكرون مزآج حمدآن اليوم ملجته
سلآمه ابتسمت وصعدت فوق عند دآنه آمآ مهره راحت عند حمدان اللي كآن رآقد ومب حاس بعمره
مهره تهزه : حمدآن ,, حمدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
حمدآن فتح عيونه بصعوبه : شو تبين آطلعي خليني انام ؟
مهره خخآطرههآ تضحك عليه ( شكله نآسي ) : حمدآن حبيبي نش حرمتك تحت
حمدآن فز : شووووووووووه حرمتي !!! شو تسوي هني
مهره : ههههههههههههههههههههه اخرط , بس نش الحين الصبح لآزم تتعدل وتتزقرت اليوم ملجتك لآه
حمدآن : خس الله هالشيفه انقلعي برع
مهره بصوت عآلي : نش يلآ مآبرد اوعيك ( طلعت وسكرت آلبآب عليه )
حمدآن : آوفف منهم ومن هالحمدة اللي بآخذهآآ
.
.
حمدة كآنت وآيد خيفآنه ومآ نآمت عدل .. متوترة شو بتسوي ؟ كيف بتجآبل حمدآن حست فستآنهآ غلط × غلط كيف جي بتلبس جدام وآحد غريب
حمدة تطرد هآلآفكآر من رآسهآ : آوفف شو غريب هذآ بيصير ريلي ( قآمت وهي تحس ان ريلهآ مب قادره تشلهآ ف قعدت على طرف الشبريه )
ام حميد دخلت على بنتها وشافتها واعيه : بنتي انتي قمتي ؟
حمدة بخوف : اصلا انا نمت عسب اقوم !
ام حميد : يآ بنتي ليش كل هذآ ترى وآلله الريآل مآفي منه
حمدة بتوتر : آنزين اميه انا ماقلت شي لكن بعد خيفآنه
ام حميد : نشي يلآ سبحي مآل آلصآلون بتيج الظهر دقي لبنآت بوحمدان ايون عندج
حمدة : آوك ( دقت لسلآمه ) آلو
سلآمه : هلآ عروستنـآ
حمدة ذآبت : آآآ .. اقول سلآمي تعالو نسوي شعورنآ هني كلنآ مع بعض
سلآمه : هي بني انا ودآنوه لكن مهره مآظمن لج انها تي تقول تعبـآنه !
حمدة : آهآ , سلآمتهآ , زين لآ تتآخرون
سلآمه : خيفآنه ؟
حمدة : شوي بحكي لكم شعوري يوم بتيون يلآ بآي ( ورقعت الخط ف ويههآ )
سلآمه ابتسمت : دآنوه بسج صيآح يالسودة قومي خلنآ نسبح ونلبس لنا مخور ونروح عسب يسون شعورنـآ !
دآنه قامت بتعب : مهره , مهره قالت لج شي ثاني ؟
سلآمه : مآقآلت شي قالت ان ابوي بيكون بخير وهي خبرتنا عسب نداري عليه مب عشان نصيح , وقآلت اي عندج ماتباج تصيحين
دآنه تمسح دموعهآ : فديتها وآلله , ( تحمست ) سمعي مآنبآ نلبس مخور وجي خل نلبس قميص نقدر نفصخه بدون لآ يخرب تسريحاتنا
سلآمه : آنآ مآبسوي تسريحة على كيفج انتي
دآنه : كيفج انا مستحيل آخليه مفتوح وآوردي نحن بنتغطآ عسب حميد هنآك
سلآمه : هي صح آنزين يلآ قومي سبحي وانا بروح آسبح
دآنه : آوك
وكل وحدةة رآحت حمآم وسبحوآ وخلصوآ . .
.
.
آلسآعه12:30 ..
روضة كآنت تحس بتعب فضيع , وآيد تغيرت , نفسيتها , جسمهآ ضعفت اكثر عن قبل , ويههآ غدآ ذبلآن قررت آنهآ تنزل تحت وجآفت ميرة وحآرب مع بعض غمضت عينهآ بقوة وكملت طريقهآ وقعدت على الطآولة البعيدة وهي تفكر في مستقبلهآ وشاللي قاعد يصير لهآ .. !
انسحب الكرسي وقعدوآ حذآلهآ 2
روضه رفعت عيونهآ وابتسمت
ذيآب : مآيسوى تكدرين خآطرج عشـآنه
روضه ابتسمت : مب عشآنه يآ ذيآب عندي مشآكلي الخاصه
رآشد : متآكدة آن مب عسب حروب !
روضة : يب يب ( رن تلفونهآ ) آلو
مبآرك : روآض آميه حآنه علي الا اتصل فيج عسب تكلمج عسـآ مب مشغوله
روضه : لآ مب مشغوله عطني بكلمهآ
مبآرك عطآ آمه التلفون
يدتهآ : هلآ بالطش والرش وآلمآي المورد بالغرش
روضة توسعت ابتسآمتهآ : حي الله هالصوت , علني مآخليت منه في يوم يآرب
يدتهآ : ولآ من صوتج يآ حبيبتي , شخبارج ؟ شخبار هاليوم الفضيل عندكم , لآ تطآلعين مسودات الويه عسب لا تكسبين اثام ابويه انزين
روضه : آن شاء الله , آنآ بخير فديتج وآنتي علومج ؟
يدتهآ : بخير وسهآله , آخبآر درآستج يآ بنتي ؟ مآمليتي , تعالي عندي انا بعلمج الطبخ
روضه : هههه يدوه شو تيب شهادة الطبخ الله يهديج بس , راجعه لج لآ تحآتين
يدتهآ : انا قلبي مب مطمن يا بنتي , انتي اتصلي فيني كل يوم ولآ تقطعيني آنزين
روضة : آنزين يآ نبضي انزين كل يوم بتصل فيج صبح ومسـآ آصبح وامسي على صوتج قبل لا انام
يدتهآ : فديييتج وآلله , زين يدج يسلم عليج وترآه ميهود
روضه خآفت : من شو !
يدتهآ : محموم الا , ودينآه المستشفى بيصير احسن
روضة : زين يدوه طمنيني عنه عقب , آنآ بعدين بكلمج انزين الغاليه
يدتهآ : آنزين حبيبتي ديري بالج على روحج ولآ يقصون عليج بنآت الحرآم
روضة : ههه اوك من عيوني يلآ مع السلآمه
يدتهآ : مع السلآمه ( وبندت )
رآشد : ربي يخليهآ لج
ذيآب : شلك انت رزه
روضه : ههه عآدي
حآرب كآن يضحك بصوت عآلي بس عسب يقهر روضةة وميرة مستآنسه آنهآ تضحك حروب مآتدري آن ورى كل هذآ حرقه قلب لروضة
رآشد ابتسم : لآ تسوين سآلفه انا اعرف انه يبآ يقهرج
روضة ببرود : بيبطي جآن بلتفت له
العنود دخلت مطعم الجآمعه وجآفتهم قآعدين : آلسلآم عليكم
روضة : وعليكم السلآم والرحمه
راشد وذيآب : وعليكم السلآم وآلرحمه
ذيآب : عنود مآجفتي مكتوم ؟
العنود ببرود : بلآ رآيح يكشخ بيروح عند قلبه
رآشد : ههههههه يآ جآمد ابرد مآعندج تقولينهآ
العنود : يب لآنه مآيهمني .. !
ذيآب ابتسم , رغم التعب اللي ينجاف على ويه العنود وروضة الا انهم يكآبرون ويبينون عكس اللي فيهم , اي قوة هذي اللي فيهم ؟
شوي ويزوي يآت وكآنت جد تعبـآنه دخلت سبحت وعقب نزلت عندهم آلكوفي
يزوي : اقول ذيآب
ذيآب : جب انا زعلآن منج
يزوي : هههههههه حيوآن آنآ تقولي جب , آلمهم برآيكك زعل شهور ودهور
رآشد : ههههههههههههههههههههههههه قويـآآآآآآآآآآآآآه كيف ترضاها
يزوي : جب جب مآيهون علي ذيآبوه صديق عزيز وغآلي
ميرة صآرخت : روضوه حوبي شوفيج لآيكون غيرآنه ؟
آلكل لف يطآلعهآ
روضة قآمت وسحبت تلفونهآ : لآ حبيبتي ليش ازعل ؟ آلطيور السافله بافعآلهآ الشينة تطير وآن كآن طآحت مآتطيح الا على اشكآلهآ
الكل تم صآخ , قوية كآنت كلمآت روضة على الكل سكتت ميرة عصبت في حآرب ,, ضحكت رآشد وذيآب وونست العنود ويزوي !
انسحبت روضة من بعد هالكلمتين وخلت ورآهآ كل شي . .
ذيآب ورآشد قعدوآ يسولفون مع العنود ويزوي شوي عقب استرخصوآ وقآموآ عنهم
العنود تمت تخبر يزوي عن اللي صار ويزوي قعدت تفكر في خآطرهآ تخبرهم عن سيف ولآلآ ؟
.
.
آلسآعه 3:30 ..
يآت رآعية الصآلون وعدلتهم وخلصت اول شي من دآنه عقب سلآمة وعقب يآت لحمدة اللي مآرضت باي شي
دآنه : لآ مآتقصين شعرج وآلله حمدآن بيعصب , تبين تسمعينه
حمدة : مب كيفه وهو مآبيقول لآ لآنه مآبيعرف
سلآمه دقت لحمدآن وحطته سبيكر ..
سلآمه : حمدآن
حمدة تآشر لهآ مآتقول بس سلآمه عندت فيهآ
سلآمه : آقول حمدآن حرمتك تبآ تقص شعرهآ ؟
حمدآن : لآ مآتقصه , يآ ويلهآ آن قصته !!
دآنه : خف علينآ بس
حمدآن : مب فاضي لكم وآلله يآلس اشتغل , مهره وينهآ !
دآنه : آتوقع رآقدةة
حمدآن : شوووووووووه آوف منكم وانتي وين مآجفتج !
دآنه : نحن عند حمدة
حمدآن : زين يلآ لآ تخلونهآ تقص شعرهآ , بكلمكم بعدين , بآي ( وبند في ويههم )
حمدة بعنآد : مب كيفه
سلآمه : لآ تعآندين وآلله بيعصب
حمدة : آوففففففففففففففففففففففففففففففف
وقعدوآ يسون شعرهآ رفعوه بمآ آنه غليظ وطويل ,, !
.
.
حمدآن وعى مهره وطلع من البيت عسب يروح يتعدل وآلخ . .
مهره نشت وسبحت وعقبهآ طلعت مآل الفير وقعدت تسوي فير بشعرهآ عقب لمته في طرف وآحد وطلعت بوكس المكياج وقعدت تتعدل سوت عيونهآ من فوق كله اسود وظللت بعد بالاسود من تحت وسوت لهآ مسكرآ وسوت بلشر برونزي وروج آحمر غآمج وعقبهآ رآحت ولبست فستآنهآ وكعبهآ آلرصآصي وتسبحت بدهن العود والعطور , عقبهآ حطت عبايتها عليهآ وسحبت شنطتها وتلفونها ونزلت تحت وشغلت السيارة وسيدة توجههت لبيت ام حميد عسب تساعدهم ..
آول مآوصلت بركنت سيارتها بالغلط طآح تلفونهآ تحت ونزلت عسب تيبه واول مآرفعت عيونهآ طآحت عيونهآ ف عيون حميد اللي كآن مشغول وملتهي يآلس يشتغل ابتسمت وتغشت ونزلت من السيآرة ونزلت دآخل ومن دخلت فصخت الغشوة
آم حميد مبتسمه : آهلين بنتي .. انتي منو ربيعه حمدة ؟
مهره ابتسمت : ههه خآلوه انا مهآري مآعرفتيني
ام حميد منصدمه : مهآآري !!! ( قربت منهآ وقرت عليهآ المعوذات ) يآ بنتي محلوة مآيصير جذآ اقري على نفسج المعوذات
مهره ابتسمت : آن شاء الله بقرآهآ الا تبيني اساعدج في شي ؟
آم حميد : لآ روحي ريحي فوق نحن خلصنآ كل شي تقريبآ
مهره : آوك عيل بصعد عند البنآت . . ( ورآحت )
آم حميد ابتسمت من قلب : ربي يحفظهآ ويحميهآ من كل عين
مهره دقت الباب ودخلت : كيفكون بنآت ؟
حمدة شهقت : مهره يالخآينه متى رحتي الصالون ؟
مهره ابتسمت : ههه انتوا للحين مآخلصتوآ , لآ انا مارحت الصالون سويت شعري وويهي بالبيت بروحي
حمدة : وآآآآآآو محلوه وآيد ياحظ ريلج
مهره : ويآحظ حمدآن فيج
حمدة افتشلت
دآنه : سكتي عنهآ وآلله كل ساعه تذوب عنبوه مب حمدان هذآ
سلآمه : حمدوه كانت بتقص شعرهآ
مهره : يآ ويلهآ وآلله !
حمدة ابتسمت وخلصوآ لهآ مكيآج عقب مكيجوآ دآنه وسلآمه . .
.
.
آلسآعه 6:30
الكل تجمع في بيت آم حميد يعني آهل بوحمدان وو بوحميد وولده ..
آلكل كآنت مستآنس ومرتبش الا حمده كآنت وآيد خيفآنه وكآنوآ كلهم مخلينهآ بروحهآ فوق في غرفتها وقامت قفلت على عمرهآ الباب وقعدت تصيح , مآتبـآ حمدآن , ظلمت نفسهآ يوم وآفقت عليه , تخآف آنه مب المنآسب لهآ
آندق عليهآ الباب وخآفت سيدة مسحت دموعهآ وقامت بطلت الباب ..
مهره ابتسمت : آدري انج خيفآنه عسب جي يت اكلمج واقعد ويآج
حمدة دخلت مهره وقفلت الباب وراحت قعدت على الشبريه : انا احسني بظلم حمدان ويآي
مهره ابتسمت : آدري انج موآفقه عسب ابوج
حمدة آطآلعتهآ
مهره : حتى هو وافق بسبب هالشي لكن هذآ مآبيمنع انكم تعيشون حيـآة سعيدة وتحبون بعض على جدام
حمدة بخوف : بس انا خيفآنه وآيد
مهره ابتسمت : بيحبج وبتحبينه وبتنسين كل هالخوف وبتعيشين في جنه ( وتمت تهديهآ وتكلمهآ وارتاحت شوي حمدة )
بعدههآ بشوي آندق بآب غرفه حمدة
حميد : حمدوه بطلي نبآج توقعي على الدفتر !
مهره توترت
حمدة انشلت مآقدرت تقوم : قومي دخيلج وآلله آحس ريلي مب قادرة اوقف عليهآ
مهره سكرت عبايتها عدل وتحجبت وبطلت الباب
حميد لف عسب يطآلعهآ وآتصنم مكآنه كآنت غير ميزهآ مستحيل مآيعرف هالويهه كآنت وآيد محلوة في نظرة
مهره : آحمم آلدفتر حميد !
حميد انتبه : هآ تفضلي
مهره دخلت دآخل وعطت حمدة , حمدة برجفه تيود القلم وتوقع , يوم خلصت دخل حميد وطآلعهآ
حميد : مآ شاء الله محلوه حمدوه آول مره اعرف انج بهالجمآل آحيدج دوم خسفه
حمدة ابتسمت : جب اطلع برع
حميد سحب الدفتر عن مهره : زين بالمبآرك آختي .. ( وطلع )
مهره : ههه مبروك مبروووووووك حرمه اخوي
حمدة بخوف : ربي يبآرك فيج
مهره نزلت تحت ومافصخت عبايتها ابد حتى البنات وقعدت تسولف مع سواف اخوها اللي انعجب من جمآل خواته وكيف متعدلين وقرا يقرى عليهم المعوذات وقعدوآ يسولفون كلهم لين مآنزلوآ حمدة للميلس العود وكلهم يوآ سلموآ عليهآ عقب طلعوآ ودخلوآ حمدآن
حمدة منزله رآسهآ وتحس آنهآ ميته خلآص كيف حمدآن يجوفهآ بهالفستآن حآسه شكلهآ غلط وآييد
حمدآن كآن متوتر بعد لكن شجع عمره وقرب منهآ وباسها على راسها : مبروك
حمدة بهدوء : ربي يبآرك فيك
حمدة منزله رآسهآ وتلعب بصبوعهآ مب عارفه شو تقول
حمدآن يقلدهآ : فيني عله من هالعله حمدآن
حمدة بصدمه رافعه عيونهآ وتطآلعه : سمعتني !
حمدآن ابتسم : هي , تعآلي اقعدي هني حذآلي
حمدة تيبست مآعرفت شو تقول ( لآلآلآء لآلآء آلآ هالشي كيف ريلي بتشلني لحذآله مآقدر آوف يآربي شسوي )
حمدآن : آذآ مآبتي انا بي !
حمدة مآقدرت تقول شي كآنت خيفآنه ودقآت قلبهآ كل مآلهآ تزيد
حمدآن قآم وقعد حذآلهآ ويود ايدههآ حمدوه تيبست
حمدآن : آنآ آدري خيفآنه لكن ممكن تهدين ترى وآلله مآبسوي فيج شي
حمدة توترت مآعرفت شو تسوي !
حمدآن : حمدة
حمدة " وآآآآآآي يآ آسمي كيف يقوله بتخبل آنـآ آلحين " بهدوء وهي تطآلع الارض : نعم
حمدآن رفع ويهآ لصوبه وطآحت عينهآ بعينه حمدة لآول مرة في حياتها تطآلع ولد هالكثر وعينهآ في عينه حست غير
حمدة ابتسمت ولفت الصوب الثاني
حمدآن رص على ايدهآ
حمدة : آآي حمدآن لآبسه خآتم عورتني !
حمدآن ابتسم : آخيرآ تكلمتي !
حمدة ابتسمت : يعني كل هذآ بس عسب ارمس
حمدآن : هي
حمدة ابتسمت مآعرفت شو تقول ..
حمدآن يود آيدهآ وشبك آصآبعه بآصآبعهآ : يمكن نحن تسرعنآ في زوآجنآ هذآ
حمدة سيدة لفت تطآلعه
حمدآن : بس هذآ مآيمنع آن نحن نحب بعض ونحآول نتآقلم مع بعض يمكن كل شي يصير حولنآ خيره ويمكن في يوم انا اسعدج وانتي تسعديني ونعيش حياتنا حياة اي زوجين
حمدة استحت بس كلآم حمدآن وآيد ريحهآ , صح آن اول مقابله من بينهم هو رفع ضغطهآ لكن الحين تحس بالرآحه شوي
حمدآن : آنآ مآبمنعج تكملين درآستج وخبرتج هالشي مسبقآ , واذا بغيتي شي مآيردج الا لسآنج ومرة بيوصلج وين مآكنتي
حمدة بصوت خفيف : مشكور
حمدآن يآي بيخوز آيده لكن حمدة لآ شعوريآ رصت على آيده
حمدة بهدوء ممزوج بخجل : لآ تروح انا بعد ابا اقول شي
حميد دخل وهني حمده مآتت
حمدآن : حمود انقلع شوي !
حميد : وآيد مصختوهآ ( يطآلع آيآديهم ) يآ سلآم وآلله
حمدآن : جب جب حرمتي كيفي آططططلع
حميد : 10 دقآيق مآبعطيكم غيرهآ !!
حمدآن : آنزين ربع ساعه عقب تعآل ,
حميد : قلت 10
حمدآن : لآ تخليني اقول لعمي اني ابا ربع ساعه !
حميد : آوك آوك يآ حيوآن ربع ساعه ويآي ( طلع عنهم )
.
.
.
مخرج () *
آبک آنآ لي شفت خلّي حط غيري في مکآني
واللـہ إني لتركهہ وآن صد لـ عشق سيد سيدهہ ♡♡ ~

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:19 PM

آلبآرت السآبع عشر . . ’
[ آلدفعة الآولى ] ~
مدخل () *
جيت مآ بيک تحقرني جيت آبيک تعز شآني
جيت آبي فزعہَ ظلوعک من مشآعرک آلبليدهہَ♡♡
حمدآن : قولي يلآ آسمعج
حمدة متوترة وآيد وحست لسآنهآ آنربط
حمدآن ابتسم : يلآ قولي لآتخآفي شو في خآطرج
حمدة كآنت بتسحب ايدهآ بس هالمره حمدآن رص عليهآ
حمدآن : لآ تستحين , خلآص انا ريلج
حمدة ذآبت " ريلي !! "
حمدآن هد آيدهآ : خلآص عيل انا بروح انتي شكلج بتمين سآكته وحميدو كل ساعه بيآذينآ ( كآن بيقوم بس وقفته مسكت ايدهآ له )
حمدة بهدوءء : لآ تروح ابا اتكلم لكن متوترة
حمدآن رجع عندهآ وقعد ويود آيدهآ وقعد يلعب بصبوعهآ : حلو عليج الحنآ ..
حمدة استحت : شكرآ !
حمدآن : خذي رآحتج بتريـآج لو بعد دهر
حمده ارتآحت : آآ .. انا خيفآنه وآيد من الشي اللي يصير , آحس أني بظلمك ويآي ( نزلت رآسهآ ) لو مآقدرت آسعدك ؟ لو مآقدرت آكون لك الحرمه اللي انت تتمنآهآ ؟ آنآ عمري مآجربت آكون عآقله هالكثر , دآيمآ آهلي يجوفوني خبله , بس الحين غير , شو بيقولون حرمه حمدآن , آنآ مآعرف مآعرف شي ووآيد خيفآنه ( وبدت تنزل دموعهآ )
حمدآن رفع ويهآ : آشش لشو الدموع ( مسح دموعهآ )لو مآكنتي الحرمه اللي انا ابيها بسآعدج انا , نحن بنغير بعض بس انتي كوني قوية وآبي نسبه محترمه مآوصيج
حمدة : آن شاء الله
قبل لآ يرمس حمدآن , دخل حميد
حميد : مآبس !!
حمدآن : آوففففففففففففف !
بوحمدآن وبوحميد يو وجآفوآ حميد وآقف عند الباب وهزبوآ حمدآن وآيد لآنه طول عند حمدة
حمدآن : شو آبويه حرمتي حرآم آكلمهآ ؟
بوحميد : ههههه قلنا ملجت بس مب جي عاد بنتنا نباها .. اكيد صيحتها
حمدآن : مآعآش من ينزل دموعهآ .. مآقلت شي يغثها اطمنوآ !
وعقب قعدوآ يسولفون وسموآ حمدآن " الملقوف " كل هذآ لآنه طلب يقعد عند حمدة مدة آطول ويقدر يرمسها ويريحهآ ويسمع منهآ اللي في خآطرهآ لكن طبعآ رفضوآ له هالشي ..
حمدآن يسآسر آبوه : آبويه ابا رقمهآ خبرهم !
بوحمدآن : هههه مادري منو كآن مآيبغي يعرس والحين ملقوف تبا رقمهآ .. زين بكلمه الحين ( قآم ورآح صوب ربيعه وشآوره )
بوحميد : وآلله انا عادي عندي بس بنجوف شور البنت ( نآدى مهره ) آبويه بنتي مهرهروحي لحمدة قولهآ عآدي يكلمهآ حمدآن تلفون ولآلآ ؟
مهره : آن شاء الله ( ودخلت دآخل مآجآفت حد استغربت صارخت ) حمدوووووووووه
حمدة صآرخت : آنآ هني بالميلسسس !!
مهره دخلت عليهآ الميلس : آبوج يقولج عآدي تكلمين حمدان بالتلفون ولآ مآتبين ؟
حمدة : مآععرف محتآره
مهره : لو بدآلج بكلمه هههه ريلي هذآ خلآص !
حمدة : هههههه مآلت عليج وآلله آنج ملقوفه تبين تعرسين هآآ
مهره : ومنو مآيبآ يعرس !
حمدة بمستحى : زين خبريهم اني موافقه
مهره صفرت : يآ ويل ححآلي ( وطلعت برع وخبرتهم )
حمدآن آستآنس وقعد يسولف ويآهم وجي وقبل لآ يروح خذآ الرقم عن حميد وروحوآ بعدههآ . .
.
.
آلسآعه 11:30 فليل ..
حمدة فصخت فستآنهآ وبطلت شعرهآ عقب دخلت تسبح وجي عقب قررت تنزل تحت لانها كانت ميته يوع
حمدة لقت حميد قاعد تحت : غريبه سهرآن
حميد : مآيآني رقآد , مبروك آختي
حمدة ابتسمت : ربي يبآرك فيك
حميد : وآلله انهم والنعم فيهم
حمدة : هي وآلله , مب مقصرين ويايه خاصه مهره يوم كنت خيفانه يات وكلمتني عسل عسل كلآمهآ
حميد ابتسم وقعدوآ يسولفون عقب حميد صعد ينآم آمآ حمدة سوت لهآ توست بالجبن وسوت لهآ عصير برتقآل وصعدت جآفت مكآلمه من رقم غريب ردت دقت ورد حمدآن ..
حمدآن : شحقه تردين على ارقام غريبه ؟
حمدة خآفت : حمدآن !
حمدآن : هي حمدآن شحقه تردين على ارقام غريبه ؟
حمدة : مآدري تعودت اعرف منو , يمكن حد بالنهآيه انا اعرفه
حمدآن : آهآ , آنزين مرة ثانية لآ تردين على اي حد
حمدة : آن شاء الله
حمدآن : مآشي بس حبيت اقولج تصبحين على الف خير
حمدة : تلآقي الخير
حمدآن : مع السلآمه
حمدة : في حفظ آلله ( وبندت )
وكلت آكلهآ عقب نآمت بآرتيـآح تآمم ..
.
.
السبت آلسآعه 8:30 ..
مهره دخلت كل الاغراض اللي كانت يايبتنها وسكرت الشنطه ودخلت سبحت وكشخت على الخفيف ونزلت تحت بعبايتها وشنطتها وعطرههآ شآل المكان شله محترمه
بوحمدان : شحقه يآ بنتي متعطرة جي مب زين
مهره : اسفه ابوي والله ماتوقعت جي بتستوي ريحة العطور , آخر مرة
بوحمدان ابتسم : خلآص بترجعين تروحين !
مهره : هي ابويه
بوحمدان : زين
مهره : آبوي , آممم آبآ آقولك شي , ترى ولد بوحميد بنفس جامعتي ابيك تعرف عسب ماتعرف من غيري عقب !
بوحمدان : والله الحين ريحتيني اكثر يآ بنتي ولد بوحميد مآفي منه وآنآ وآثق فيه
مهره تسحب زيتونه وتآكلهآ : عل قلبك دوم مرتآح يالغالي
بوحمدان : عيل بخليه يمرج ( وسيدة اتصل )
مهره صرخت يوم استوعبت الموضوع : آبووووووووووووووووووووووووووووووووووي !!!!!!
بوحمدآن : هلآ ولدي حميد , هي انا بوحمدان , هي ولدي لو ماعليك امر ابيك تودي مهره وياك المطار والله اني اخاف عليها ودامك وياها انا قلبي مطمن , هي , الله يسعدك يارب , بنترياك , مع السلآمه ( وبند )
مهره بضيج : آبويه ليش اتصلت به انا ماحب اركب ويـآه !
بوحمدان : بنتي , انتي بلآج مآتفهمين حمدان اليوم سرح لدوامه من الصبح وسيفو مشغول انا ماقدر اروح وخواتج عندهم كلآسآت تقوية اليوم في المدرسة , نادر وعامر محد منو تبينه يوديج لالا انا اخاف عليج مآبخليج يعني مآبخليج
مهره تطآلع الوقت : دروس التقويه هب الحين , عآدي بروح بسيارتي وببركنهآ هنآك وبي عامر وبيشلها
بوحمدان : قلت لآ
مهره : آبويه شو سالفتك تبا ترفع ضغطي يعني ؟
بوحمدان : صخي عني عورتيلي راسي
مهره : آبوووووووووووووووووووووي
واندق جرس آلبيت وطلعت ميري ودخلته ..
بوحمدان ينش ويسلم : هلآ وآلله زآرتنآ آلبركه
حميد : البركه فيك ياعمي ( يطآلع الساعه ويكلم مهره ) يلآ عن نتآخر
مهره محمره لكن ردت بهدوء : آوك
بوحمدان : مآعليك منهآ طبهآ زعلانه مني ليش دقيت لك
مهره : آبوي عاد انا مازعل منك
بوحمدان : عيل شحقه مآتبين تركبين وياه ترى مابياكلج ولو ماواثق في تربيته جان ماخليتج تروحين
مهره : خلآص ابويه خلاص والله لي تشوفه بسويه لا تعب عمرك آنت , آدريبك الشيبه تباني اعصب ويرتفع ضغطي
احمد ومحمد نشوآ ببجآيمهم ويركضون وميري تركض وراهم
بوحمدان يود راسه : لا حول ولا قوه الا بالله
مهره تطالعهم وخاطرهآ تضحك على اشكالهم وهم يتزحلقون من فوق لتحت وثنيناتهم ورى بعض وميري المسكينه تركض ع الدري
احمد ومحمد سلموا على حميد وحضنوآ مهره وعقبهآ رمستهم ورضوآ يروحوآ مع ميري
مهره ابتسمت : آبويه يآ ويلك ثم يآويلك آن تعبت حالك على سخافه احمد ومحمد
بوحمدان : شسوي يابوي كبرت انا ماتحملهم يرفعون ضغطي
مهره ابتسمت : رآجعه انا وبادبهم ولآ يهمك ( حضنته ) مع السلآمه يالغالي
بوحمدان : في حفظ آلله يا بنتي
عقب بوحمدان حظن حميد ويربت عليه : مآوصيك في بنتي يا حميد حطها في عيونك
حميد : لآ توصي عمي , يلآ مع السلآمه
مهره تسوي بوسه من بعيد لآبوهآ وطلعت وهو ابتسم ورد يقرآ جريدته ومطمن ..
مهره فرت اغراضها بالدبه وقعدت جدام وفي الدرب للمطآر كآن هدوءء آبد ولآ وآحد منهم ترمس لين بدآ حميد
حميد : ليش مآتبين تركبين وياي !
مهره : بس مآبيصير شي لو رحت بروحي صح
حميد : لآ بيصير شي , ومآبآج تركبين بروحج
مهره تطآلع آلسمآ فوق : حميد لآ تبدآ , وآلله آن مآلي مزآج آتنآقش باي موضوع
حميد : مهره , الحين كل هذآ عسب عرفت آنج تحبيني !
مهره تيبست وبس تردد فآذنهآ " عرفت آنج تحبيني " انا ليش قلتها هاك اليوم آوفف مني مغباني
حميد ابتسم : عآدي مآفيهآ شي كل البنات يحبوني
مهره ابتسمت : هي معلوم , وليش مآيحبونك ماشاء الله عليك بس
حميد : ههههه تتمصخرين علي !
مهره : لآ محشوم , بس ليش مآيحبونك يعني ؟ ريآل متفهم ووآعي ودآرس وان شاء الله بترد بشهآده ربي يهنيك على كل العموم وآنسى الكلآم اللي قلته هذآك اليوم كنت مب في وعيي
حميد : لآ كنتي في وعيج وانا متاكد
مهره لفت وآطآلعته وهو تم يطآلع عيونهآ
مهره صرخت : حمييد آلطريق
حميد لف آلسيآرةة بسرعه : خسج الله مب عيون
مهره : هههه بسم الله على عيوني ( وبعدههآ تطآلعه )
حميد : مهره , آذآ قلت لج آني آحبج
مهره بهتت , آحمر ويههآ لآ شعوريآ قعدت تهز ريلهآ وتلعب باصآبعهآ وقلبهآ دقآته قوت : نحن مآنخون ثقه اهلنا نسيت
حميد : بس انا ماخون ثقه حد , انا هذاك الكلآم طلع مني لاني كنت معصب مآحبج تكلمينهم سوآء ولد عمج ولآ غيرهه
مهره ابتسمت : حميد لآ نلعب دور ان نحن لبعض آو كل واحد فينا يغار على الثاني , نحن مب قد هاللعبه
حميد : لو مآكنت قدهآ مآكنت بكلمج ( ووقف ف البآركن ) وصلنآ يلآ خلينآ ننزل
مهره تحجبت عدل وسحبت شنطتها ونزلت وحميد نزل الشنط وتم يسحبهم وهي تمشي حذآله كآن شعورهآ غير , هو يحبهآ وأكيد بيضحي عشانها ولا مابيقول الكلام اللي قاله مساعه .. كآنت الارض مب شايلتنها من الونآسة
رن تلفونهآ وردت
مهره : آلو .. آلوووو ( مآحد رد وبندت )
حميد رفع حياته : منو
مهره : مآعرف
حميد : خلصت المعآملآت خلينا نروح نشرب شي قبل لا نروح الطيآرة
مهره : يلآ
ورآحوآ وطلبوآ لهم كوفي حآر وقعدوآ على الطآولة مجآبلين بعض مهره ابد مآرفعت عينها لحميد اما هو مآخوز عينه عن مهره
رن تلفونها مره ثانيه وردت على طول
مهره : آلوووه !
.. : لآ تلعبين ويانا .. بعدي عن حميد عن يصير شي في اهلج مآترضينه
مهره ببرود : آحلف بس آنت!
.. : حذرتج .. ترانا نعرف كل خطوه تسوينهآ .. بندمرج وبندمر كل حد تحبينه
مهره : شو تقصد !
.. : اللي فهمتيه .. خلج بعيدة عن حميد .. لآ نسوي شي في شخص عزيز عليج وآيد آمم مثل ابوج يعني !
مهره بهدوء : آبويه مآيخصكم فيه فاهمين ولآلآ
.. : قلناها بآلطيب , حميد وانتي مب لبعض وبعدوآ عن بعض لآ آدمرج وادمره ويآج
مهره بلآ مبآلاه وكآن الشي مآبيصير بالحقيقة : آوك
.. : بنسمح لج تكونين وياه لين مآتوصلين السكن عقبهآ لو جفنآج معاه بتندمين , وتآكدي انج مراقبه !
مهره : في عندكم كلآم ثاني ؟
.. : ( ضحكه طويله ) لآ سلآمتج , لآ تنسين ( ورقع الخط ف ويههآ )
مهره كآنت وآيد معصبه وكآنت فعلآ تحآتي ابوهآ .. نآدوآ النداء الاخير ورآحوآ آلطيآرةة ركبتها وركب حذالها حميد طبعآ مع تبديله مع الحرمه اللي حذآلهآ ..
مهره كآنت وآيد معصبه , كآنت تظن آن حميد يبآ يلعب باعصابها , كآنت يبآ يدمرهآ ,, بس يبا يجوفها كسيرة جدامه ..
طآرت الطيآرةة فيهم .. حميد لف عليهآ
حميد : مآسالتج منو متصل ؟
مهره ويبين من صوتها انهآ زعلآنه : آونك مآتعرف !
حميد : لو آعرف جآن مآسالتج
مهره سوت له طآف
حميد : آلمهره
مهره لفت وطآلعته : مآتوقعتك جي حميد آببد
حميد يطآلع عيونهآ : ليش شو صاير !
مهره : آونك توصي نآس ايون يكلموني عسب ابعد عنك , من الله انا مب جريبه منك ولآ تتحسب عسب قلت لي احبج بالسيارة بركض وراك .. هآي نهآيه ثقه ابوي فيك ؟ تطرش نآس يهددوني فيه !!
حميد منصدم : انتي شو تخربطيييييين !!
مهره لفت عنه وعينهآ كلهآ دموع مآتبآ هالمره حميد يجوف ضعفهآ , هي تحبه لالا مب بس تحبه , تعشق الارض اللي يمشي عليهآ , تحسه انسان وآعي ومتفهم ومتثقف وفوق ها عقليته منفتحه وآييد .. حبته لآنه حمآهآ , لآنه سمعهآ , وفوق ها لآنه آهدآهآ نفس خيله والحين تعرف انه يحبهآ وجي يصير ؟
حميد لف ويهآ ويآي بيمسح دموعهآ دزت آيده بعيد وقعدت تمسح دموعهآ وهي تطآلعه وكل مآلهآ عيونهآ تزيد بالدموع
مهره تبلع ريجهآ : هذآ يزآتي يآ حميد جي تسوي فيني
حميد يطآلع بعيونهآ : بشو تبيني احلف ان مآسويت بج شي , آنتي دوم جي تظلمين العألم
مهره : عيل منو جي بيسوي فيني
حميد : ليش انا انزين بشو ضريتج ؟ كله اساعدج عمري مافكرت ااذيج يآ مهره
مهره بضيج نزلت راسها وميودة آيآديهآ الثنتين بقو : آنآ آسفه , يمكن تمآديت
حميد : شو قآلولج آبآ اعرف ؟
مهره تطآلع يمين حميد وجآفت آلكل رآقد نشت وتشوف اللي وراها وجدآمهآ
حميد : مهره شفيج !
مهره قربت من آذن حميد : هددوني فيك , وهم يرآقبوني
حميد آنصدمم وبعد عنهآ : منو هذيل ؟
مهره : آشش ( مآحبت تتقرب منه عسب لآ حد يشك فيهآ وطلعت دفترهآ وكتبت له كل اللي صار )
حميد : مآبكتب خطي دفش شوي
مهره ابتسمت : من يومك دفش اصلا
حميد : حيوآنه
مهره : مثلك
حميد : شكرآ
مهره ابتسمت وهي تحس برآحه , ولو آنه مآقآلهآ شي لكن آرتآحت آن مب حميد اللي جي مسوي فيهآ , مب الشخص اللي تعشقه بس خلآص هي مآبتقرب منه عسب لا تآذيه ,فابد مآنآمت في آلطيآرة كآنت طول الوقت تسولف مع حميد , لآنهآ بتخسره والسبب مجهول ..
حميد : غريبه مسويه لي ويه شكلج خآيفه اروح عنج
مهره ابتسمت : آصلآ انا ببعد عنك مآبآ مشآكل عسب جي اسولف ويآك لآخر مره
حميد بهدوء يود آيدهآ : مهور يآويلج آن بعدتي !
مهره سحبت ايدهآ : آنت تخبلت مآبآ ببعد وآلله يآ حميد بيآذون ابوي انا ماتحمل اشوفه تعبـآن يكفي آن فيه ( وسكتت )
حميد : يكفي آن فيه شو ؟
مهره بضيج : القلب وآلسكري والضغط
حميد بابتسآمه حلوة : آكيد بيشفى , وبعدين هو مآبيخلي المهره بروحهآ
مهره : حميييييييييد لآتنآديني المهره !
حميد : ليش عاد انا احبه كيفي شو يخصج انتي
مهره : جب جب حد قالك من قبل انك خسف , وابتسآمتك تعل , وشعرك آوف آوف شعرك اظن سآكنه فيه دودة ولآ عقرب !
حميد : حد قآلج آن عيونج تخوف , وآبتسآمتج تلوع الجبد , وفوق ها رغآيه وصيآحه !
مهره : ههههههه كل هذآ فيني !
حميد : هي .. خآصه ضحكتج وآلله آنهآ اوف اوف خلني ساكت بس مابا اكمل
مهره ابتسمت : آنت حيوآن
حميد ابتسم نفسهآ : آهم شي اليف
مهره : هههههههههه حمود عآد بس عن قله الادب خلني اريح شوي
حميد مط آيدهآ : مآتنآمين يعني مآتنآمين خليني اسولف ويآج
مهره ابتسمت بتعب : يآخي ول عني البارح سهرتتتت خلني انام طششآت !
حميد : لآ طشآت ولآ شي , مهور انتي ليش جي تسوي فيني ؟
مهره : طآع وبتقلبهآ حزن الحين ؟
حميد بجديه تآمه :مهور آكلمج جد انا اعرف انتي شو تفكرين ( يدق راسها ) اعرف هالمخ التنك في شو يفكر
مهره تيود راسهآ : آآي يا حمآر , بشو افكر عاد
حميد : انا متاكد انج تتكلمين بجديه , رآح تبعدين صح
مهره تنهدت : حمود دخيلك خلنا طيبين وحلوين مع بعض عمرنا ماكنا جي خلنا مره مره بس نكمل اليوم على خير !
حميد : آلمهره
مهره ابتسمت من قلب : هلآ
حميد : مآبتروحين صح !
مهره اختفت ابتسآمتهآ : بروح , لآزم آروح , مآبي يآذون اغلى ثنين على قلبي
حميد : يعني انا غالي على قلبج ؟
مهره افتشلت وتضربه على كتفه : انت طفس تسحب الكلام سحب مابتكلم وياك
حميد يود ويههآ ولفه صوبه وتلآقت عيونهم : رمسيني ابا اسمعها منج
مهره تنهدت وتحآول تنزل عيونهآ لكن مآقدرت : هي انت عزيز علي وايد وغالي واكثر مما تتصور بس( خذت نفس طويل ) انا مابتم وياك عسب مايضرونك , انا بحل الموضوع بروحي .. !
حميد : اي موضوع هذآ فهميني
مهره : بروحي ماعرف بشوف لما برجع
حميد : آآ قوليلي شي ؟
مهره : عيونك حلوةة
حميد ابتسم : آدري !
مهره : هههه مغرور
حميد : آنزين انا تبيني اخبرج شي ؟
مهره بونآسه : قول
حميد يطآلعهآ : آنآ وآيد آحبج ومتعلق فيج
مهره احمممرت : تتعمد تحرجني صح !
حميد : لآ اخبرج باللي احس فيه
مهره قررت تحسسه نفس الشعور بس عسب ينحرج ويتوب وقربت من آذنه وبهمس : وآنآ آحبك وآيد ( وسيدة نشت تبا تروح الحمام لكنه يود آيدهآ ومآخلآهآ هني فعلآ بغت تموت ) حميد ابا اروح الحمام يلآ عاد خليني
حميد مطهآ ودخلهآ وخلاها تقعد ف كرسيهآ ويطآلع عيونهآ : قوليهآ آقين
مهره : شو اقول ؟
حميد : اللي قلتيه توج ؟
مهره : قلت آني ابا اروح الحمام
حميد : لآ اللي قبله
مهره تحاول تهد آيدهآ : حميييد
حميد : قوليهآ وبخليج
مهره : آوك خلني اطلع اول وعقب بقولهآ
حميد خلآهآ وهي قربت صوب اذنه
مهره بهمس : آحبك وآييييد وآيييد ( وسيدة كآنت بتشرد ورجع يودهآ وقرب ويههآ منه وهمس لهآ )
حميد بنفس نبرتها وبنفس الهمسه : وآنآ آمووتتتتج فيج
مهره استانست موت سيدة هدت ايدهه ورآحت الحمام وغسلت ويههآ مآكآن ودهآ ترجع المكان وترجع توآجهه حميد , تحس آن الارض مب شايلتنها من الونآسه , لكن تخآف من اللي ياي , خلآص هي بتخسر حميد وهاي كلها لحظات وكل شي بينتهي.. مآتعرف شو تسوي ,, هي تباه وتحبه ,, لكن بمقآبل التضحيه بحبهآ بيعيشون اشخاص تحبهم .. مثل آبوهآ ( خذت نفس طويل وطلعت ومشت بهدوء لين وصلت المكان )
حميد مآحب يحرجهآ آكثر فكآن مركب السمآعآت ويطآلع فلم
مهره قعدت وحطت راسها على الجامه وهي تطالع السمـآ وسرحت وهي تفكر . .
.
.
حمدة نشت على رنه تلفونهآ آلمزعجه سحبت تلفونهآ من على التوآليت اللي حذآلهآ وسيدة ردت
حمدة : وبعدين ويآج موزوه قلت لج مآبي بيتكم يعني مآبي بيتكم انا زعلانه منج فاهمه ولالآ .. تتعلثين بالامتحان يالحيوانه ولآ كآنه ملجتي اهم !
حمدآن : ههههههه خيبه خيبه
حمدة فزت وهي مفتشله وتمنت الارض تبلعهآ قبل لا يسمعها حمدان جي تتحرطم
حمدة بهدوء : حمدآن !!
حمدآن : لآ موزوه انتي شرايج !
حمدة : هههه تراها دوم تتصل الصبح شسوي فيها والبارح حشرتني مسجات لكن مآرديت عليها
حمدآن : زين شو اصبحتي ؟
حمدة : بخير وآنت ؟
حمدآن : آلحمدآلله
حمدة : غريبه وآعي شو عندك من الصبح !
حمدآن : شغل ..
حمدة : يالله بالستر , آنزين يلآ ببند بروح اتغسل وجي بكلمك بعدين
حمدان : وتسبحي يالمعفنه
حمدة : هههه والله محد معفن غيرك
حمدان : فديتني سابح الصبح لو تشوفين كل بنات الشركه هني وياي بالغرفه مستآنس ومكيف
حمدة : نعممممممم !!!
حمدآن : ههههههههههه يلآ مع السلآمه ( وبند عنهآ قبل لآ تتحرطم )
حمدة : قسم بالله حيوآن حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن ( تغسلت وسيدة نزلت تحت ويلست تصب لها شاي ) آميه ممكن سؤال ؟
ام حميد : سآلي يآ بنتي قولي
حمدة : آآآ حمدان يشتغلون معآه بنآت ؟
آم حميد : ههههههههههههههههه عود بالله شو حالمه انتي يا بنتي !
حمدة تنزل راسها : آميه جآوبي عاد والله قاهرني , يقول البنات عنده والله ترا بتهور وبروح له الشركه
ام حميد : قري مكانج ودرسي دروسج , يتمصخر وياج الريال , بديتي تغاري اونج عاد
حمدة افتشلت : آمييه اكيد بغار عليه خلاص هذا ريلي
ام حميد : آمسآت تتحرطمين مآتبينه وآلحين حبيتيه
حمدة : ههه آميه يعني انتي ماحبيتي ابوي ؟ انتي بس تبي تعصبيبي شكلج
ام حميد : حشآ علي , مستآنسه لونآستج يا بنتي وخير مآسويتي انج بديتي تحبينه عسب لا تتمشكلين بعدين ويآه
حمدة : هي انزين امي دقي له وساليه يلآ ( وقعدت تحن ع راس امها )
ام حميد يودت تلفونها بعد حنه حمدة اللي مآتخلص ودقت لحمدآن بعد مآخذته من حمدة
حمدآن يرد : آلسلآم عليكم
ام حميد : آهلين آبويه حمدان شخبارك ؟
حمدان : بخير وانتي شخبآرج ؟ منو معآي مآعرفتج !
حمدة معصبه : كيف يرد على البنات ويسولف وياهن ( وقامت وهي تتحرطم )
ام حميد تضحك : ههههه انا ام حميد يا وليدي
حمدان : هيي عموه شخبارج صبحج الله بالخير يالغاليه
ام حميد : يصبحك الله بالنور والسرور , بغيت اتخبرك انت شو مسوي بهالمينونه اللي عندي مصدعتني تباني اتخبر اذا يشتغلون بنات عندك ولالا
حمدان : ههههههههههه هي قولها عندي يشتغلون
ام حميد : لآ تعند فيها تراها ناوية تي الشركه عندك
حمدآن : بحش ريلهآ هي وينهآ صوبج ؟
ام حميد : حشآ عليها عصبت منك وزعلآنه شكلهآ
حمدآن : ليش بعد
ام حميد ميودة ضحكتهآ : شحقه رديت علي وقلت لي شخبارج
حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههه آسميهآآآ حمدوهه بكلمهآ الحين اخليج عموه
ام حميد : ربي يحفظك
حمدآن : مع السلآمه ( بند وسيدة دق لحمدوهه اللي مقهوره فوق وقافله على عمرهآ الباب )
حمدة : خييييير ! , خلاص شو تبابي روح روح عند البنات
حمدآن : هههههههه استهدي بالله يالس اسولف ويآجج
حمدة : لآ مآتسولف شحقه ترد ع ارقام بنيات وشخباركم وعلومكم ! شو تبابهن آنت ؟ عايبنك الموضوع ادريبك
حمدآن يستغفر وحمدة تتحرطم وآيد .. آول مره يجوفهآ جي
حمدآن عصب : حمدووووووووووه !
حمدة خافت وسكتت
حمدان : عورتيلي برآسي ( وقبل لآيتكلم دخلت وحدة )
هي بدلع وبصوت عآلي ومسموع : آستآذ حمدآن هذي الفايلآت عند المدير , ويآليت تي عندنا ف المطعم اليوم الكل بيتجمع هناك والبنات متخبلات يبونك تي !
حمدآن : اسمحيلي , انا هب ياي
هي بدلع حزين : آفآآآآ بليز آستآذ حمدان
حمدآن : لو سمحتي , لآتصرين يصير خير لعقب , ممكن تظهرين اتكلم تلفون ومشغول
هي : آوك ( وظهرت عنه )
حمدآن : حمدة
حمدة صآحت مآتعرف ليش بس مآتحب حد يسوي فيها هالحركات حتى لو كآن يبا يقهرهآ
حمدة بصوت مبحوح : حمدآن بكلمك بعدين آنزين
حمدآن تنهد : حمدوه !!
حمدة بهدوء : آمر
حمدآن : مآبروح ويآهم آنتي مآتفهمين , وبعدين شحقه آطلع مع بنآت وآلله آنج تقهرين يوم تستغبين انتي حرمتي وانتي اولى منهم
حمدة مآردت عليه اببد
حمدآن : حبيت اخبرج بس عسب اطلعين هالافكار السودة من مخج , آخليج ورآي شغل , مع السلآمه ( وبند )
حمدة سوت له طآف وسيدة تلحفت كآنت غير , آول مره تصيح عشان واحد , ومب اي واحد واحد بيصير ريلهآ جريب يمكن هو بس يبا يقهرهآ ويرفع ضغطهآ حتى هي ماتعرف ليش هي صاحت ؟ يمكن لآن كلآم حمدآن فعلآ ريحهآ هذيك الليله .. ويمكن الحين استانست على الجملة اللي قالها لكن تحس اعصابها محروقه , ليش هو وبنات بنفس المكان ؟
حمدة تمسح دموعهآ : صدق اني تخبلت , آمسآت مآحبه ولآ آبآه وآلحين ازعل منه واصيح !!
.
.
مهره لفت لقت حميد غفآ : شكله تعبـآن بس يكآبر ( فصخت السمآعآت من اذنه وبطلت اللحاف ولحفته عدل وقعدت تتآمله ) بشتآق لك وآيد حميد .. وآيد وآلله ( خذت نفس طويل ولفت تطآلع الجآمه )
.
.
يزوي رجعت السكن وهي بكبرهآ من ساسها لرآسهآ اسود ووصخ مآل السيآرآت وجآفت ذيآب وهذيل مآسوت لهم سالفه ركضت وسبحت وكشخت ..
روضه : انتي وين رايحه فهميني
يزوي : بفهمج بعدين .. منو بيب مهآري من المطآر ؟
العنود : مدري ماسالتها اصلا ماكلمتها
روضه : سكتوآ وآلله احس شي صار بينها وبين حمود كانت فبيتهم
يزوي والعنود بطلوآ عيونهم
روضه : ههههههههههه وقسم بالله مآجذب عليكم كيفكم
يزوي تشوف الساعه وتتعطر : آنآ طآلعه في حفظ الله يا بنات ( سحبت شنطتها ونزلت )
.
.
ميرة : حروب ؟ صدق نسيت روضه ولا تخرط علي
حآرب : فكيني قلت لج .. يعني من الله مآكلمهآ فلآ تعورين لي راسي
ميرة ابتسمت بنصر : آوك حبيبي آنآ رآيحه فوق تعبت ( وصعدت غرفتها )
حآرب مشمئز من ميرة بشكل فضيع .. بآيعه عمرههآ بضمير وحبيبي وحيآتي , مآستغرب لان وآيد بنآت مرن عليه يشبهون ميرة
.
.
روضة تشل شنطتها وتحط القرآن فيه : انا نازلة غناتي لزوم اروح شوي الف وارفه عن نفسي
العنود تنهدت : آخيكم .. ومهور ؟
روضه : بعدههآ مطولة لين مآتوصل .. مآبتطلعين ؟
العنود : بلآ بس الحين ع الاب
روضة : ربي يعينج انتي والاب هذا عقب تعالي قولي عيوني تعورني بصفعج طراق
العنود ابتسمت : آقول روحي روحي انقلعي اكفيني من شرج
روضة : ههه بآي ( ورقعت الباب وراها )
نزلت تحت جآفت حآرب بروحه مآحبت تتناقش ويآه سيدة كملت دربههآ وحآرب لحقهآ
حآرب : روضة
روضة آبد مآردت عليه
حآرب : لو كنتي تحبيني بتين هذآك المكآن فليل .. في قلبي آشيآء وآيد لآزم تسمعينهآ ( ووقف ) اليوم .. ( ورآح )
روضة ابتسمت بالم : مآبي يآ حآرب .. قلبتها مزح وانا كنت وقتها اكلمك جد فلآ تلومني الحين !!
.
.
حمدة على اعصابها تتريا اتصال من حمدآن لكن هو سوآلهآ طآف مب لانه يبا لانه كان صدق مشغول
حمدة تنهدت بتعب ورآحت تطآلع عمرهآ وتطآلع الجحآل جدآمهآ ويودته كانت تبا تسوي وفرته : من متى انا احط هذا في ويهي غير بالمنآسبآت وآلله اني كارهه عمري شو اللي قاعد يصير لي يآربي !
.
.
بعد سآعآت من التعب فالطيآرة نزلوآ منهآ بآمآن ..
مهره تطآلع ملآمحه وبهدوء : حميد .. حميد وصلنآ
حميد بطل عيونه بتعب وكآنوآ حممر وآيد
مهره خافت : حميد آنت تعبـآن
حميد : رآسي يعورني شوي لا تحآتين
مهره : آنزين نش انا بخلص المعاملات عيل
حميد : مب كيفج .. انا بسويهم ( ونش وشل شنطه هو ومهره اللي محطينهآ فوق بمآ آنهم مب يايبين غير خفايف )
مهره : عطني بشل عنك وحدة
حميد : لآ مب مشكله ( يمسح راسه بايده ) عطيني جوآزج
مهره طلعت جوآزهآ وعطته وهو رآح خلص المعآملآت ورد
حميد : يلآ خلينآ نروح تعبـآن وآلله

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:20 PM

مهره بخوف ممزوج بمستحى : سلآمتك , عله في العدو , يلآ تعآل
ومشوآ لين برع المطآر وحصلوآ تكسي وركبوه ورآحوآ آلجآمععةة وحميد طول الوقت رآقد .. !
مهره تهزه : حميد نش وصلنآ
حميد نش وحآسب التكسي ونزلوآ .. كآن وآيد تعبـآن !
مهره كآنت لآبسه سكآرف على رقبتها غليظ شوي تعرف ان جوهم برد لكن حميد بآيعنهآ لآبس برمود وقميص يوصل للكم لونه آسود وآلبرمود آسود بعد ..
مهره فصخت سكآرفهآ آلآبيض وقربت من حميد ولفته على رقبته : آقين لآ تلبس هاللبس
حميد حس كيف هم قريبين من بعض وآيد
مهره بعدت : خلنآ ندخل يلآ ..
حميد ومهره يمشون حذآل بعض ووصلهآ مسج
" شو ؟ قلنآ لين السكن يعني لآ تنسين ان بعدين مآبينكم شي ؟ قد اعذر من آنذر "
مهره تنهدت
حميد : شوفيج ؟
مهره مآحبت تزيد عليه التعب وابتسمت : ولآ شي ههآي ربيعتي تتطمن آني وصلت .. يلآ روح ريح بنتشاوف بعدين !
حميد ابتسم وعطآهآ شنطتها ودخل السكن وسلم على ربعه وقعد ويآهم شوي عقب نام اما مهره سيدة دخلت سبحت وبدلت وشافت العنود بس بالغرفه
مهره : عيل وين البنآت ؟
العنود : يعدآج الجذب مآعرفهم وين ؟ وحدة قالت بتطلع والثانية بترفه عن نفسها ولآ خبروني ..
.
.
العصر آلسآعه 4:00 ..
آلكل كآن يآلس في حديقه السكن بمآ آنه الجو ككآن رههيب .. مآحد تم بالسكن ابد كلهم حتى الانقليز يالسين بالحديقة
مهره تطآلع السآعه : آقول كآنه يزوي تآخرت !
روضة : غريبه للحين مآيآت عنبوه انا رحت ويت وهي بعدههآ
شوي يسمعون صوت قوي كآنت السيآرةة وآيد مسرعة وفجآه وقفت ومآوراها غير الدخخآن .. مآكآن ينجآف منو داخلهآ لآن المخفي قوي ..
ذيآب : روووووووح حبتيييين وآلله ..
العنود : وقسمم عذآآآآآآآآآب !
يزوي بطلت الجآمه وكآنت لآبسه نظآرتهآ نزلتها بهدوء : آقول مآتبون تطلعون !
ذيآب فآج عينه : يزووووووي !!!!!
يزوي ابتسمت : هآ ذيآب شرآيك بالسيآرةة الحين ؟
كآنت السيآرةة 280 درجة مغيرة كآنت مصبوغه ومعدله بالققو اللي بيجوفهآ مآبيقول هاي كانت خرآبه ومآحد يستعملهآ وفوق ها فآرينهآ يزوي استخدمت كل اللازم وهالشي وآيد صدم الاولآد مآتوقعوآ يزوي بتقدر تسوي كل هذآ ..
رآشد يصفق : صرآحححه متميزه نمبر 1 ولو مآخذتي بالهندسه آمتيآز حرآم عليج !
يزوي : هههه افا عليك الرويشد
رآشد : شو رويشد وع
يزوي تطآلع البنآت : حوووووووه بتطلعن ولآ
مهره تشل شنطتها : بنطلع يلآ
وقآموآ آلبنآت وركبوآ آلسيآرةة وشغلت الاغاني يزوي وسآقت فيهم لين آختفوآ من السآححة ..
.
.
عقب حوآطةة وآيد في آرجآء المدينة ردوآ آلبلآد ويزوي عطت آلسيآرة لذيآب لآنهآ حآليآ مآتحتآجهآ
يزوي تطآلع السآعه : تعرفون آنهم اليوم بيطلعونآ .. !
مهره : ححححلفي انتي شو عرفج ؟
يزوي : هههههههه شو تتحريني برد الجآمعه بلآش
شوي يآت مآدلين .. وركبتهم البآص وركبت ويآهم وفي بآص ثاني في الطآقم الآدآري وآلمدرسين ف آلجآمعة
آلآولآد كآنوآ وآيد حشرة جدآمم .. وحتى البنآت ورى ومن ظمنهم ميرة اللي كآنت بآيعتنها بشرف وقاعده حذآل حآرب
روضة تطآلع الدرب وهي فكرههآ عند يدهآ التعبـآن ودقت لهم : آلو
مبآرك : آهلين حبيبتي رواض شخبارج
روضه : بخير خآلي وآنت شخبآرك ؟
مبآرك : آلحمدآلله , آكيد تحآتين آبويه صح ؟
روضه : آآ هي وآلله آحآتيه مآرآح عن بآلي
مبآرك : هو بخير .. بس هو ف قيلوله الحين من يقوم بخليه يكلمج
روضة : خآلي
مبآرك : آدري وانا بعد
روضة : ههه بقولهآ بعد , آنآ آحبك وآيد وآلله مآتم لي حد غيرك بهالدنيآ
مبآرك : وآنآ ويآج للآخير .. فكل قرآرآتج .. ديري بالج ع حآلج
روضه : وآنت بعد , مع السلآمه
مبآرك : مع السلآمه ( وبند )
وصلوآ آلمكآن .. كآنت مب مثل كل مره يودونهم رحله ترفيهيه آو عسب ينسون الضيجه اللي فيهم .. كآنت الرحلة ميدآنية رآيحين نفس المتحف نفس المكان الكبير القديم بس مآكآنوآ يعرفوآ شو ها اول مرة يشوفونه .. !
روضة بخبآل من الونآسه دخلت آول وحدة وفججآه تسكر آلبآب من ورآهآ بقوةة آلكل خآف .. مآحد كآن ويآهم غير مآدلين وآلبآص الثاني للحين مآوصل .. شو اللي صار ؟
مهره تصارخ : رووووووووووضه !!!!
يزوي وقلبهآ يدق طبول : روووووضووووووووه مب وقت المصخرهه
آلكل كآن سآكت وبس ينآدوآ بآسمهآ وهي ابد مآردت .. وصل الباص الثاني والكل نزل وتموآ يستفسروآ لين يآت الشرطهه
الشرطي : هل هنآلك احد بالدآخل من هذه الجآمعه ؟
العنود خيفآنه ودموعهآ آربع آربع على ويهآ : آجل فتآة تدعى روضة
الشرطي يهز رآسه : ولمآذآ آدخلتموهآ ؟
العنود : لمآذآ مآ الذي يحصل ؟
الشرطي : توجد عصآبه بالدآخل
مهره شهقت : شووووووووه !! ( وكآنت بتروح بس وقفتها ايد حميد )
حميد : مآسمعتي شو قآل , مآتروحين !
مهره : هدننننني ( ودزت آيده وتقربت صوب البوآبه وبجنون تآم آدق بهستيريه ) آفتحوآآآآ
مآحد يرد عليههآ .. وفججآه سمعوآ صرخه قوية .. مهره ركضت صوب حميد ووين الكل متجمع وجآفوآ روضة على الحآفه وورآهآ وآحد
روبن : آبعدوآ الشرطة من هنآ وآلآ فستموت صديقتكم ( ورد سحب روضة ودخلهآ دآخل )
مهره مآكآنت تبآ حد يجوف دموعهآ قربت من الشرطي وسحبت مسدس وصآرت ضرآبه عودة
حميد يودهآ وسحب المسدس : بس عآد مهره لهني وبس !!
مهره وبنظرآت حآدة : حميد لآتتدخل
حميد : آنتي آمآنه عندي ومستحيل افرط فيج , فاهمه ولآلآ
مهره تطآلع العنود بمعنى سوي شي !
حميد رجع المسدس للشرطي ووقف ورى مع شلته يتريـآ بس اي شي
العنود تطلع من شنطتها الاب وتفتحه .. : آآ يزويه حبيبتي اتبرعي ودخلي دآخل
يزوي بخوف : آنزين يلآ بسم الله ( وقربت من آلبآب ودقت لين مآفتح لهآ وآحد ومطهآ لدآخل وضربته ضرب ودخلت الغرفه الرئيسيه بالمبنى وجآفت وآحد يآلس يآكل سحبت الصآعق بدون لآ يحس وكهربته بخوف ودقت لهآ ) اقولج خلآص الامور تمام تقدرين تسوين اللي تبيه
العنود تمت تشرح ليزوي شو تسوي بالكمبيوتر الموجود دآخل ويزوي سوت اللي قآلت عليه بالحرف آلوآحد
آلعنود ابتسمت وبصوت مسموع : وآلعبيهآ يآ آنآ ( ودخلت للشبكه وقعدت تلعب بالاضآءهه وآخر شي طفت كل الليتآت ممآ خلآ العصآبه تخآف دآخل ؟ وظنوآ آن آلكهربـآ بندت )
مهره قربت من العنود : آنآ بسير دآخل يودي حميد
العنود تطآلعهآ وبصوت خفيف : آركضي !
مهره ابتسمت ووقفت وجآفت حميد بعيد ويوم جآفت الامور جدآمهآ تمآم ركضت بآسرع مآيمكن ويوم حميد يآي بيلحقهآ الشرطة منعته .. مآكآنوآ يبون يخسرون طرف رآبع بعد !!
مهره بخوف دخلت المكان وهي تشوف الريايل اللي فيه وتكلم وآحد منهم : اقسم لن افعل شي ولكن دعوني اتحدث مع زعيمكم
وآحد يمشي جدامها وواحد من وراها ومهره من بينهم تحآول تخلي عمرهآ قويةة
آلعنود خبلت براسهم كل ساعه تشغل ليت وتبند ليت
روبن وهو رآسه يعوره ويآمر ربعه : اخبروآ الغبي ان يطفئ الاضوآء
مهره ابتسمت بخوف : ليس صديقكم من يفعل هذآ
روبن آطآلعهآ
مهره : آتيت لآتحدث بهدوء , آترك صديقتنآ وسوف الهي الشرطه وادعكم تذهبون
روبن زآعق زعقه يبست الكل .. العنود مآزآلت تلعب باليتات
روبن : دعيهآ توقف مآتفعله لقد آوجعني رآسي
مهره : دع روضه
روبن هد روضه: آوقفيهآ
مهره : حسنآ آعطني هآتفك ( ودقت لرقم العنود وحطت سبيكر العنود ) عنآد وقفي عورتي براس الريال
العنود : عل راسه الكسر انا بوريه عيل بعده هذي البدآيآت
مهره بصوت خفيف : عنآد !!
العنود : هههه زين خلاصص يلآ بآي ( وبندت )
مهره قعدت تكلم روبن وقدرت آنهآ تلين رآسه .. قآلت له كلآم عمرهه مآسمعه من شخص ثآني ابتسم بهدوء وخخلآهم في سبيل حآلهم .. وطلعوآ كلهم وعقبهم طلعت يزوي
يزوي : آآخ عنلآته .. قآم بغآ يصفعني .. آنقذني ربيعج روبن
مهره ابتسمت : اعجبكم ههههه ( شلت تلفونهآ من الشنطه )
حميد قرب منهآ وسحبهآآ ويود آيدهآ بقوه : شو اللي سويتيه
مهره : حميد ممكن تنزل آيدك مب جدامهم
حميد نزل آيده : تكلمي , آنتي خبله ولآ مينونه ! لو مآخلآج آو سوى فيج ولد آلحرآم شي
مهره تلف بعيونهآ بكل مكآن : تخآف علي ؟
حميد يطآلع عيونهآ : هي اخاف عليج واشوفج تعيدين هالحركآت
وصلهآ مسج " لآلآ يآ مهره تلعبين ويآنآ ؟ لهالدرجه آنتي بقرب حميد , آوك هين يآ مهره شوفي شو بيصير "
مهره سيدة ردت ( لألأ ببعد الا ابوي لا تسون فيه شي ) دزت حميد : روح من هني ماباك ماباك ( بالم ) آكرهك ( وركضت عنه )
يزوي تطآلع مهره اللي بعدت عنهم وهي مستغربه : شو صآير ؟
العنود تبند الاب وهي تطآلع مهره : مآعرف
مهره وقفت وتآخذ نفس وهي تتآلم , يآ حميد يآ ابوهآ , آغلى ثنين في حياتها وآلله صعبه .. !
.
.
خوله : عبدالعزيز حبيبي ابا فلوس
عبدالعزيز : حبيبي التجوري مفتوح خذي اللي تبينه وعندج بطآيق البنك
شوق من طرف عينهآ تطآلع آمهآ وتلف بنظرهآ وتطآلع آخوآنهآ اللي محد منهم يتكلم خذت نفس طويل وقآمت ..
.
.
احمد لقى آن الكل مشغول بالتحضير لعرس حمد وبنفس الوقت يهزبون لملجة آحمد ع مهآ لقى الطآبق الفوقآني مآفيه غير صالحه كآنت توهآ تمشي بالممر
احمد بتوتر : صآلحه
صآلحه : بالغرفه .. لآ تتآخر .. وآلله آن عرفوآ آني خليتك بينحروني , خلهآ بعيونك ولد عمي ( ونزلت )
احمد ابتسم صآلحه فعلآ تغيرت وآيد وهو لآحظ هالشي بس اليوم ودخل الغرفه على مهآ وقفل الباب
مهآ كآنت قآعدة على السرير لفت تحرت آختهآ وآنصدمت بآحمد سيدة رفعت الشيلة على راسها
احمد قرب منهآ ونزل لعند ركبهآ : مهآيه حبيبتي ليش كل هذآ ؟
مهآ ابتسمت بالم : آنآ .. آنت شفقآن صح ؟
احمد يحط ايده على شفايفهآ : لو مآحبج مآبآخذج , تآكدي اني مب راعي شفقه !
مهآ غطت على ويهآ وصآحت : كل شي صار بسرعه , انا ادمرت خلآص احس انهم ذبحوني يآ آحمد
احمد صعد على الشبريه وقعد حذآلهآ ونزل آيدهآ وقعد يمسح دموعهآ ورفع راسها وخلآ عيونهم تطآلع بعض
احمد : دآمني حي مابا اشوف هالدموع , آلله يقدرني وآسعدج يآ مهآيه , آلله يقدرني , بس انتي لا تصيحين دخيلج كل هذآ من ورى رآسي انا اعرف
مهآ كآنت تعبآنه من كل شي , لآ شعوريآ حطت راسها على كتف احمد وهي تحس بتعب : لآ تروح
احمد ابتسم وهو يمسح على كف آيدهآ : مآبروح , آنآ ويآج طول العمر .. يآ كل آلعمر آنتي ..
.
.

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:21 PM

مآستوت رحله ميدآنية , كآنت سخيفه بالنسبه للكل , ومخيفه لروضة , ومحزنه لمهره اللي الكل يجهل سبب تصرفآتها واولهم حميد , آول مآوصلوآ السكن كلهم قعدوآ في الحديقة حميد قرب من مهره
حميد : ابا اكلمج
مهره بتعب : بس انا مابا دخيلك حميد
يزوي : عيب عليج قومي يباج
العنود : لآتردينه يلآ فزي
مهره سحبت تلفونهآ ورآحت ووقفت مجآبلتنه وكآنوآ بعيد شوي عن البنآت ..
حميد : شو اللي قاعد يصير من وراي ؟ بعدج اليوم قايله لي انج تحبيني شاللي تغير يا مهور ؟
مهره : بحبي لك بدمر غيرك , انا مابا هالشي
حميد : شو اللي قاعدة تسوينه ..
وصلهآ مسج خلآهآ تتيبس محتوآه كآن ؛ " لعبتي مع الشخص الغلط , آعتبري ان الموضوع تنفذ يآ مهره "
مهره لآ شعوريآ تمت ترجف وحميد مستغرب شو سالفه مهره والفون .. كآنت وآيد خيفآنه على ابوهآ تمت تتصل على البيت بس مآحد يرد عقب ردت ميري وقالت ان ابوهآ طآلع ارتآحت جزئيآ لكن بعد كانت تبا تكلمه ..
بعد سآعتين من خوف مهره وكآن هالسآعتين دهور بالنسبه لهآ رن تلفون حميد وهالشي اللي وترهآ
بوحميد : آبويه مهره حذآلك ؟
حميد يطآلعهآ : هي آبوي ليش ؟
بوحميد بحزن وبصوت مليآنه ضيقه : عبدالله سوآ حآدث يآ حميد .. ومآبيقدر يمشي على ريوله مره ثانية حآول توصل هالخبر لبنته بهدوء
حميد منصدمم مب بس جي الا انصعق .. ليش جي صار ؟ : آن شاء الله ابوي آخليك ( وبند وتم يطآلعهآ ) ممكن نتمشى ؟
مهره بخوف قامت ويآه عقب وصلوآ مكآن بعيد في نص المدينة وقعدوآ على كرسي ولفت تطآلعه : حميد , حميد اذا تعزني قول شو صاير ؟ ابوك ليش متصل شو قالك ؟
حميد يود آيدهآ : آممم آبوج
مهره رجفت بكبرهآ وعيونهآ آمتزرن دموع : شفيه !
حميد : آمم سوآ حآدث .. ومآبيقدر يمشي على ريوله
مهره آنهآرت قعدت تصيحح ,, تصيح من الشي اللي تسببت فيه لآبوهآ .. مآكآنت تعرف ان قربهآ من حميد بيب لها كل هالمشآكل وصلهآ مسج لكن مآفتحته فتحه حميد هالمره واستغرب من الكلآم اللي مكتوب " جفتي كيف يآحلوة ؟ هذآ آول درس بس " وجآف وآيد مسجآت من نفس الرقم وقعد يجوف وانصدم وبنفس الوقت عصب .. فهم ليش مهره تبعد عنه ؟ فهم ليش جي صار مع ابوهآ
حميد قرب منهآ ورآص ع اسننآنه : ليش كل هذا انا ماعرف عنه !
مهره تصيح : حمييد مب وقته ..
حميد معصب : كيف مب وقته يآ مهره كيف ؟ انا ورى كل هالمصآيب .. عسب جي كنتي تبعدين .. آلله يسآمحج ( خلآهآ ورآح )
مهره كآنت تلحقه بهدوء كآنت خيفآنه آنهآ آتم بروحهآ وشي يصير لهآ .. كآنت خيفآنه من كل شي يصير حولهآ .. !
حميد سيدة دخل غرفته من وصل السكن لكن هي قعدت برع .. !
.
.
آلمغرب ..
وصلتها رساله في البريد من حد غريب " حبيبتي مهره , بتريآج بالحديقه القريبة من هني , لآ تبطين علي , حميد " ارتآحت , حميد مب زعلآن منهآ , كآن كل همهآ اصلا ترآضيه رغم آنهآ كآنت تتعذب .. سحبت شنطتها بتعب ونشت ورآحت الحديقة وتمت قاعدة على الكرسي تتريـآه لين مآ انربطت ايدهآ وريولهآ وحتى عيونهآ .. ودخلوهآ السيآرةة وهي بس تصارخ ولآ حد يسمع لهآ .. ودوهآ مكآن بعيد .. مكآن شبه مهجور مآفيه غير كرسي وكل شي حطيمه فيه .. طآولة قديمة .. وشخص مليآن قلبه حقد وثآر .. !
رنه .. رنتين .. ثلآث .. !
حميد : نعععم !
هو : اذا تبغي مهره بخير تعآل ... ( وخبره المكآن ) وبتلآقي ورقة عند الباب وقعهآ لو تبيهآ تعيش !! ( وبند فويهه )
حميد منصدم لآ شعوريآ شلته ريله لهنآك .. كله ولآ مهرته .. يآخذونهآ ؟ لآلآ مستحيل بالنسبه له هو يموت ولا المهره يستوي شي بشعره من شعر راسها .. !
.
.
هآجر قررت تعزم ربيعآتهآ على العزبةة طبعا بعد موافقه عاشه وصالح .. ودقت لدآنه وسلآمه بعد ..
دآنه بصوت تعبآن : آلو
هآجر متوترة : سلآمة
دآنه تنهدت : منو ! انا مش سلآمه انا دانة شكلج مغلطه بالرقم
هآجر : لآلآ آآ انا هجور بنت كلآسج .. !
دآنه قامت واعتدلت وهي مصدومه ( هجور !! ) : آهلين هآجر
هآجر مفتشله : دآنوه انا حبيت اعتذر عن كل شي سويته لكم .. انا مب بقصدي احيانا اكون حيوانة بدون لآ آحس .. يمكن لان ولا مرة حسيت ان عندي ربع .. آنزين مب هذآ موضوعنا البنات بيون العزبه مآبتين ؟
دآنه : عزبه منو !
هآجر : عزبه يدوتي
سلآمه دشت : هآ دآنوه منو تغازلي
دآنه : ههههه حقيرة هاي هجور بنت كلآسنآ .. !
سلآمه : شو تبـآ
دآنه : آآ تقول بتروحين العزبه ؟ البنات بيتجمعون عندههآ
سلآمه تفكر : لآلآ مآنبآ مشآكل وضرايب
دآنه تسوي كتم : دقت اعتذرت ,, وتقول ني بتروحي ولآ
سلآمه : آممم زين قولها بني بس مانبا ضرايب نكون حلوين مع بعض
دآنه : آوك ( شلت الكتم ) هجور
هجور تصبغ اضافرها : هلآ
دآنه : خلآص بني انا وسلآمي متى ني ؟
هجور : بعد شوي .. من تخلصوآ تعآلو وانا بدليكم اوك , يلآ بروح آكشخ وجي وبعآون يدوتي ..
دآنه : مب مشكله فديتج , ربي يعطيج الصحة والعافيه .. مع السلآمة ( وبندت )
وهجور دقت للكل وعزمتهم .. وكلهم قآلوآ بيون لآنهم يريدون يتجمعون من آلله .. !
سلآمه دقت لحمدة : حمدوه انتي وين !
حمدة بتعب : بالبيت
سلآمه : شفيه صوتج !!
حمدة : ولآ شي .. انا بلبس اميه تبانا نروح عند يدتي تآمرين بشي سلآمي
سلآمه متضايجه : كنت اباج تين بنروح عزبه ربيعتنا
حمدة : خيرهآ بغيرهآ فديتج .. برمسج بعدين يلآ بآي ( وبندت كآنت وآيد متضايجه لآن حمدآن مآسوآلهآ سآلفه )
سلآمه تنهدت : حمدوه يبين ع صوتها التعب
دآنه : بنشوفها بعدين يلآ فزي لبسي وكشخي
سلآمه : آوك .. !
ورآحوآ آلبنآت ولبسوآ .. دآنه كآنت لآبسة دريس مآيل للبطيخي وعليه نفس الجآكيت المخروم يوصل للخصر لونه ذهبي .. وكآنت بس مسويةة مسكرة وروج بطيخي .. ورآفعه شعرهآ ومنزلة شوي من قصتها / آمآ سلآمة لبست نفس لبسها بالضغط وسوت نفس حركتها بالشعر لكن مآحبت تسوي مسكرة ف بس عبت جحال داخل عيونها بطريقه تبرزها .. وسوت نفس روج دآنه وتعطروآ وتسبحوآ بدهن العود المفضل عندههم وطلعوآ نزلوآ تحت جآفوآ حمدآن قآعد يقرآ الجرآيد
دآنه : حمدآن , شو تسوي هني !
سلآمه : حمدانو ممكن سؤال
حمدآن : خلصت شغلي يت البيت بريح راسي , سالي سلآممي
سلآمه : شفيهآ حمدوه , صوتها مب عايبني كآنهآ تعبـآنه !
حمدآن مآرفع عينه حتى : مآدريبهآ .. ( رفع عيونه ) كآشخآت خوآتي ( يطآلع ساعته ) آلحينه المغرب على وين نآويآت !!
سلآمه : بنروح عزبه ربيعتنا كل ربيعاتنا بيتجمعون هنآك بتوصلنآ ؟
حمدآن : زين قعدوآ 5 دقآيق بسبح وببدل وبي اوديكم
دآنه : خذ راحتك حتى لو الدهر كله فديتك
حمدآن صعد ونزل آبوه وقعد يسولف مع بنآته شوي .. وشوي وحمدآن نزلهم كآن كآشخ وريحته شآله المكآن شله .. كآن لآبس كندورهه بيضآ ومعدل شعرهه وموقفنه بطريقه حلوة ومآتعصم ولآ آي شي ..
حمدآن يبتسم : يلآ
عبدالله فآج عيونه ويطآلع ولده : حمدانننننننننن !!!!
حمدآن : ههههههه عيون حمدآن , شو ابويه محلو ؟
عبدالله : فديتك وآلله محلو وآيد , عدلني عيل جي مره ههه لا تقول كبرت تراني ماكبرت
حمدآن يغمز لآبوه : آعدلك اكثر من جي لعيونك ( يطآلع خوآته اللي مبهتات فيه ) حححوه يلآ انقفضن !!
دآنه تطآلع حمدآن وعينهآ تلمع : تعرف حمدانو يشهد الله لو انك مب اخوي جان طلبت الزواج منك
حمدآن : ههههههههههههههههه ابويه اسمع اسمع مكر بنتك !
عبدالله يطآلع بنته : ملقوفه على الزواج , بتندمين يآ حظي خلج في ظل ابوج ابرك لج
سلآمة : آقول يلآلآ صدق عمره الاخ .. يلآ فزي عن نتآخر ..
وبآسوآ ابوهم ع الراس وطلعوآ كلهم .. طبعآ عسب مآيتضآربون قعدوآ ورى
حمدآن رافع حياته : دريولكم آنآ !!
سلآمه : لآ بس عسب مانتضارب ع المكان
حمدآن : جآن لبستوآ آحمد ومحمد مسآكين بطلعهم ويآي !
سلآمه : حرآمم مآروم اخليهم بالبيت صبر ( ونزلت من البيت وخلت ميري تبدل لبسهم وتلبسهم لبس جي نفس مآل آصحآب المزآرع وعطرتهم وردت ركبت السيآرةة ) يلآ آلحين تحركك
حمدآن حرك السيآرةة وقعدوآ يسولفون كلهم
دآنه دقت لهآجر : آآمم هجور حبيبتي وين عزبتكم ؟
هجور قعدت تدليهآ على المكان وعرفه حمدآن على طول وآلكل كآن هنآكك ..
ولمآ دخل السيآرةة عسب ينزلهم دخلت سيآرة ثآنية نزلت منها بنت لآبسه مغربيه صفرآ ورآبطه الحزام ومتحجبه كآمل ..
نزلت دآنه وسلآمه ولفوآ يطآلعوآ البنت وشهقوآ
حمدة تطآلعهم : سلآلآلآمه , دآنوهه شو تسون هني !!!!
دآنه : يآين عزبه ربيعتنا
حمدة تطآلعهم بشك : ربيعتكم !! , هذي عزبه يدتي
سلآمة شقت الابتسآمه : يعني انتي هذي عزبه يدتج وآفدييييتج ( وحضنتها وسلموآ على بعض )
دآنه ابتسمت وسلمت عليها وقعدوآ يسولفوآ وآيد لين مآ حمدآن دق هرن , يبآ يطلع لكن السيآرة اللي ورآه مب رآضيه تروح
حمدة تبطل الدريشة وخلت الدريولية تروح عسب يقدر يطلع اللي يايبنهم هي ماجافت انه حمدآن , لكن كانت يآية هي وامها وفهود
سلآمه رآحت صوب الجامه ودقتها : حمدآنوه خلآص رآحت السيآرة تقدر تطلع , هآي مرتك فيها
حمدآن رفع حياته : مرتي !! شو يايه تسوي هني مآخبرتني
سلآمه ابتسمت : هآي عزبه يدتها هههه جفت الصدف آنزل سلم امها هني بعد !!
حمدآن : زين يلآ
طبعآ البنآت من دآخل البيت متخبلين على السيآرةة لكن من جآفوآ آلشخص اللي نزل منها تخبلوآ زيآدة وحمدة آنصدمت وآيد آن حمدآن اللي موصلنهم تحرت الدريول ولآ حد ومآكآنت تتوقع آن سيآرة حمدآن g55 ..
حمدآن سلم على الكل وسلم على حمدة : ممكن اكلمج !
آم حميد : روحي يآ بنتي عند ريلج
هجور رآفعه حيآتهآ : شحقه هو وآقف عند حمدوه !
كلهم وقفوآ ويآهآ لكن بعيد عسب مآيقولون شي ..
حمدآن : شحقة زعلآنه ؟
حمدة منزله عيونهآ : مب زعلآنه
حمدآن : بآين , صدعتيلي براسي كل هذآ تتحرطمي مآتوقعتج آم لسآن !!
حمدة : حمدآآن عآد انا مب ام لسآن
حمدآن : حشآ وآلله جان كل ها ومب ام لسان اذا كنتي ام لسان شو بتسوين ! , لآتزعلين اصلا انا مابجوف غيرج ( يضربها فراسها ) طلعي هالافكار السودة منج يا سودة انتي
حمدة شهقت ورفعت عينهآ : يالحيوان انا ابيض عنك
حمدان يمثل آنه معصب : نعععم !
حمدة خآفت : آسفه اقصد انا حيوانه وانت ابيض عني
حمدآن : هههه اسولف وياج هب معصب يلآ بس ودري عنج هالزعل مانبا مشاكل من اولها
حمدة ابتسمت : آن شاء الله
حمدان : روحي داخل .. يلآ انا بطلع احوط
حمدة : ع وين ؟ اقعد ويانا بعرفك على يدتي
حمدان يطالع الوقت : آمم زين يلآ بس مابدخل داخل ناديها هني
حمدة استآنست وآيد ان حمدآن محصل لها وقت واحمد ومحمد وآلكل دخل داخل وحمدة نآدت يدتها ويدهآ وطلعتهم وعرفتهم على بعض وجي ووايد حبوآ حمدآن ..
عاشه تقعد حمدان حذالها *بالقعده الخآرجيه* : ابوي كل شو هآ لآتخليني ازعل منك ؟
حمدآن : من مساعه اكل بسني شبعت , عموه صبيلي قهوه مابا جآمي ولا تمر بسسني
عاشه زعلت وحمدان ضحك : وآلله آن العيايز على راسي من فوق ( ورد يآكل عشان خآطرهآ ) لآتزعلين كلت زيآدة جي زين
عاشه تطالع حمدوه : وآبوي عليج من بنت , تطآلع ريلها مآيآكل ومستآنسه وتضحك مثل الهبيل آآخ من بناتك يآ صآلح
صآلح : شوفيها بنتي , مآبتحصلي مثلها , وبعدين بسج يا عاشه وانتي تغصبي الناس على هالاكل ( يكلم حمدان ) على ايامي كنت رشيق وجميل لكن عواشتي خربتني وخلتني هالمتن ( طبعا صالح ماكان بذاك الزود من المتن لكن يبآ يسوي جو )
عاشه فاجه عيونهآ : صآلح شو عواشتك منقود جدام العرب !
صالح : هههه فديتها بعد شوتبين زيآدةة
حمدة مفتشله : يديييه عيب !
حمدآن : خليه حرمته انتي شو يخصج , يعني انا لو تفديتج بتستآنسين خلها تستآنس عموه يحق لها
عاشه افتشلت وآيد من حركآت صالح وقعدوآ يسولفون شوي عقب حمدآن استرخص ورآح عنهم
عاشه تبتسم لحمدة : يآ بنتي .. مآبتلآقين مثل هالريآل لآ تخسرينه ..
حمدة : آن شاء الله آميه , يلا دخلوآ هني برد انا بيب الاغراض داخل
عاشه : خليه عنج انا بطرش الخدامات روحي عند صديقاتج
حمدة : آوك ( ودخلت داخل وسلمت على البنات )
هآجر رافعه حياتها : هآ هآ حمدوه منو هالغوي اللي وياج !
حمدة : ههههههه حيوانه هذا ريلي !
مريوم تلعب بتلفونهآ : كل من عيبهم قالوا ريلي يآلحيوآنآت استحن !
دآنه وسلآمه دخلوآ وسلموآ
هآجر : وين كنتوآ ؟
دآنه : برع كنآ نرمس حمدان اخوي
هآجر : زين يلآ خلونآ نقعد
طيف : جد جد حمدوه خبرينا منو ها الغوي !
حمدوه ابتسمت بخجل بما انهآ مب ويا ربع هجور وآيد
هجور تطآلعهآآ : من صدقج هذآ ريلج !!
دآنه : يس ريلهآ شفيكم ..
هجور شهقت : خس الله عدوج , حظج جمييييييييييل
حمدة : هههه حيوآنه
طيف : تستحين منآ نروح ؟
حمدة : لآلآ هب قصدي بس ماتعودت اكون ويا البنات وجي ..
شوي ودخلت بنت تصارخ ومعصبه وشوي وبتصيح وانصدمت من جآفت البنآت ..
موزه فآجه عينهآ : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت !!!!!
مريوم وطيفو هلكوآ ضحك على شكلههآ
دآنه تطآلعهآ وكآن هالملآمح مآلوفه
موزه سلمت عليهم كلهم وفصخت العبـآيه وفصخت الشيله : ححر بمووت
حمدوه : شفيج !
موزة : يديه ودآ نآقتي المزرعه قههههههر يدريبي ماحب اروح المزرعه شغل عناد ههو !
حمدة : ههههه انتي وهالنوق يالله بريل شرا الناقه
موزه ضربتها ع راسها : جب جب .. مساعه جفت سيآرة غريبه هني بس مآحبيت آطلع منو هذآ
حمدة : ريلي
موزة : عفريت انتي ويآه
عفآري دخلت هي وخوآت موزه وسلموآ على الكل
عفآري تحضن دآنه : صديققققققققتي
دآنه تحضنهآ : آلحين تذكرتج انتي منو ( وتلعب بايد عفآري ) آنتي الموز صح !
موزة : هئئئئئئئ انتي مال الالعاب صحح !!
دآنه : هي
موزة : وآآآآآآو آححلى صدفه تستوين ربيعه منو عيل ؟
حمدة : تستوي اخت ريلي هههه وربيعه هجور !
موزة : هآآآ ( تطآلع حمده وصرخت فجآه ) آنقلعي برع
حمدة : جب جب انقلعي انتي
موزة تطآلع البنات : شحقه مخلين وحدة معرسه عندنا تبن تموتن من القهر آآخ لو منكن هههه بسوي فيها العجججب
حمدوه رفستها : جججب !!!
وفصخوآ البنآت عبيهم وقعدوآ يسولفون , وكلهم آندمجوآ مع بعض واستآنسوآ وآيد ..
موزة : آنآ آدبي بس بعد مب نفس سسكول حمدوهه نحن بننتقل هني جريب ان شاء الله
حمدة شهقت : ححححححححححلفي وآفدييييت عمممميه
مهآ والبنآت الكبآر نزلوآ سلموآ وقعدوآ ويآهم ..
صآلحه تثآوب
طيف تطآلعهآ : بسج والله ياني الرقاد منج
رقوي : هههههههههههههههه هي جي دوم , بتلآقينهآ توهآ قايمه من الرقاد وتبا ترقد
مريوم : وآآآآآآآو علميني الطريقة
صآلحه : مآشي طرق بندي الليت وانخمدي هههه
وعقبههآ البنات الكبآر [ مهآ وخوآتهآ ] طلعوآ عسب ياخذون البنات راحتهم ورن تلفون مريوم وطلعت برع
مريوم : ههآ ( مغمضه عينهآ تعرف ان بتيها هزبه وفعلآ آنهزبت وآيد ) بس
آمهآ: جب ولآ كلمه , ولآ كلمه يآ حيوآنه شو مطلعنج من البيت آلحين تييين
مريوم : لكن
آمهآ : آخوج يآينج حآلف ليذبحج
مريوم بدت ترتجف بدت تخآف آخوهآ مينون وعآدي يسوي اي شي فيهآ : بسس آمييه دخيلج لآ تخليه اي لآ تخليه ( امتلت عيونها بدموع ممزوجه بخوف وتوتر ) برد بعد شوي لكن مب معآه دخيلج آميه انتي ليش بايعتني جي تبينه يذبحني !!!
آمهآ : مشكلتج حبيبتي انتي تعرفين اخوج كيف وقعد اعذر من انذر ( ورقعت الخط ف ويهه بنتها )
مريوم يوم شافت ليت سيآرةة صوب الباب ودققت وعرفت آن سيآرة آخوهآ ( اكيد امي خبرته المكان اكيد ) وسيدة شردت صوب الاصطبل وتمت ترتجف هناك وخيفآنه ولقت وآحد هنآك كآنت محتآرة تكلمه ولآلآ .. !
مريومقررت آنهآ مآتكلمه وبس تنخش لكن هو قرب منهآ ..
مطر : شفيج !! انتي منو ؟ وشو تسوين هني ! ( رن تلفونه ) هآ بطوي , لآلآ آلحين بيكم اليلسه قر مكانك يلآ بآي ( وبند )
مريوم بدت تصيح وتنزل دموعها وتتحجب زين .. مفتشله مآكآنت لآبسه عبايتها وكآنت لآبسه كندورة مخورة ممزوجه بين الابيض والاسود
مطر : وآلله مآبسوي شي شفيج ليش تصيحين ؟
مريوم صاحت زيآدة : دخيلك لآ تخليه يآخذني بيذبحني .. وآلله اني ماسويت شي
مطر : هدي يا حرمه شفييج , خذي نفس وفهميني
مريوم تمسح دموعهآ وتاخذ نفس طويل ونزلت راسها : آخوي هني .. بيذبحني .. وآيد معصب مني ماقدر اروح وياه ماقدر والله بيذبحني .. ( بآلم ) دخيلك تصرف انا مابا ارد ويآه
مطر : زين هدي عمرج هو برع ؟
مريوم مفتشله لكن خيفآنه : هي
مطر : شو آسمه ؟
مريوم : .زآيد .. !
مطر : خلآص تمي هني مآتطلعين .. ( ورآح عنهآ )
مريوم خيفآنه وقعدت تشوف من طرف الاصطبل كآنت بس تسمع اصوات زعيق ..
مريوم طآحت على ركبهآ وغطت على ويههآ وقعدت تصيح : لآ يآربي شو سويت انا بدل لا اكحلهآ عميتها اكيد يتنآقعون .. !!
مطر يسلم ع زآيد : حيآك وآلله الربع كلهم دآخل بعرفك عليهم
زآيد : آآمم لآ مستعيل ابا اخذ اختي
مطر : يآ ريآل على شو مستعيل تعال تعال ( وسحبه دآخل وودآه دآخل وعرفه على الشباب وقعدوآ يسولفون ويآه وهو تسحب لبرع )
مطر دخل الاصطبل وهو يسمع صيآح نزل بريوله لمستوآهآ لكن مآقعد .. ومد بآيده كلينكس : لآ تخآفين , آخوج مع الشبآب داخل وهديت الوضع .. مآبيآخذج وآنتي جي ,, لآ تحآتين
مريوم ترفع عينهآ وتطآلع عيونه
مطر : وآلله انتن البنات تزيغن 24 ساعه تصيحن والله تقول سآحرآت
مريوم ابتسمت : مشكور وآلله وآيد بردهآ لك ان شاء الله
مطر : لآ ولا يهمج مآسوينآ شي .. انا لازم اروح وانتي لا اتمين هني ابويه صالح بين فترة وفترة اي عن يجوفج روحي عند البنات انزين .. !
مريوم تهز راسها وقامت وراحت على طول ودخلت وتمت هآديه .. طيف عرفت شوفيها مريوم .. بس ماحبت ترمس
زآيد طلع يرمس آمه تلفون وكآن مستآنس آنه متعرف على الشله لكن بعد يبآ يجوف مريوم اخته وده يكفخها
طيف طلعت وهي ترمس تلفون : آآ , لآلآ يالحيوآن قلت لك لآلآ , ههههههه آمييه انا مخبرتنها لا تجذب , هي من اخلص فديتك بكلمك يلآ ( ودخلت ) آقول بنآت بمآ آنه محد برع شرآيكم نلعب !
حمدوه : آنآ مآفيني .. ماروم
طيف : جب أنتي غصبن عنج بتلعبين
وطلعوآ برع وقرروآ يلعبون الغميضه وهالمره على طيفو بمآ آنهآ اقترحت هاللعبة .. وكلهم آنخشوآ بس طيفو فججآه اختفت عن عيونهم توقعوهآ تغش لكن هي المسكينه مآتعرف ريلهآ وين تودهآ لين صدمت وآحد بالغلط وسيدة بطلت الشيلة وانصدمت بزآيد
طيف بآشتيآق وحنآن : زآيد !!!
زآيد يطآلعهآ وكآن معصب : شو تسوين هني ؟ آحمدي ربج اني انا اللي هني مب غيري
طيف طآحت فيه ضربه على صدره وكآنت تصيح بكل آلم : آنت حيوآن آنآ آكرهك آكرههههههههك
زآيد يود آيدههآ وسحبهآ ورآح سيارته وبعدهآ شوي عن العزبه عن حد يجوفهم
زآيد بحنيه : مب قصدي .. لآ تزعلين
طيف ادز ايده بعيد : قوم عني انا متقززه منك ( تطآلع عيونه وهي دموعهآ تطيح ) آنت وآيد تغيرت يآ زآيد وآيد
زآيد : طيف .. اسمعيني !
طيف تصيح وتصارخ : بس بسسسسسسسس يا زآيد بسسسسسس لآ ترمس لآ ترمسسس انا كل يوم انصدم منك , المسكينه آدآفع عنك وتطريك بالخير وانت كل يوم تطيح فيها ضرب ( تغطي على ويهآ ) هي تحبك وتحب كل اهلك لكن انت لآء .. بآلبدآيه توقعت حبي لك بالسر بدون لآ تعرف بيغيرك لكنه زآد طغيآنك وتكبرك ( مسحت دموعهآ ) رجعني انا بروح من هني مابا اشوفك ( بآلم ) ليتني مآجفتك يآ زآيد ليتني مآجفتك بس ..
زآيد دق على السكآن بقوه : آسمعيني , بعدج هو اللي خلآني استوي جي , من يوم خليتيني وانا بهالحآله ,, أنتي غيرتيني وآيد .. رديلي ومآبسويلهآ شي
طيف تطآلعه وعينهآ مليآنه دموع : آذآ آختك جي ضربتها انا شو يضمني فيك ؟ رجعني !!
زآيد : آقسم لج يآ طيفوهه آن بعدج هو اللي خلآني جي , يمكن قبل لا اتعرف عليج كنت نفس هالحآله بس بعد في بعدج رجعت جي ( يدق السكآن ) استويت لعين وآيد , لآ يهمني لآ آهلي ولآ خوآتي , وطحت في مريوم من يومهآ .. هي الوحيدة اللي ماكان يطلع لها صوت يوم اضربها عسب جي كنت اتمادى
طيف : توعدني مآتضرهآآ ؟
زآيد يطآلع عيونهآ : آوعدج مآسويلهآ شي بس لا تبعدين
طيف : ردني .. مآبآ يحسون فينا
زآيد تنهد مآحب يضغط عليها هو فعلآ بالنهآيه غلطآن وشكلهآ غلط بدون عبآه ويآلسه ويـآه صح انها بعد كانت لابسه كندورة لكن مآتحب !!
طيف سيدة نزلت وركضت وهي مستحيه وقلبهآ يدق " معقوله للحين آحبه ؟ آآه منك يآ زيود آتمنى فعلآ تتغير " وركضت لين دزت مريوم من ورى وهي تيبست
طيف : آآآ ميوم تعآلي ( وسحبتها )
وودروآ اللعبه من اختفت طيف وهي طلعت جذبه انها فصخت الغطآه عن عيونها وراحت تتمشى بالعزبه وهم صدقوهآ .. وتموآ شوي عقبهآ ألكل روح
مريوم متوترة بالسيآرة تحس سكوت زآيد مآورآه خير ابد : زآيد , تبآ تضربني اضربني بس قولي شفيك !
زآيد تنهد : آنتي شو سالفتج ! لمآ سكتنآ عنج قلتي اضربني ويوم ضربناج تشردي !!
مريوم : زآيد سكوتك يدل ان فيك شي خبرني
زآيد : لآ تدخلين
مريوم سكتت ولفت تطآلع برع " معقوله هذآك الولد كلمه ؟ شو ولد يلعب وياي بالسكه ههه وآلله خآطري اشوف عيونه مرة ثانية احس بالامان اللانهائي ويآه , لالا اكيد انا تخبلت .. ما اؤؤمن بحب من اول نظرة .. خله يولي اهم شي ساعدني وآلله .. يزاه الله الف خير "
زآيد زآعق : مريومممممم
مريوم فزت : هلآلآ
زآيد : تبين شي من هني !
مريوم تطآلع المكآن وجآفت الدكان وابتسمت من قلب : آبآآ ( وتمت تعدد له ) ويب من كل شي 2 لي ولطيف
زآيد ابتسم : زين
مريوم تطآلع زآيد اول مرة تشوفه مبتسم وطلب لها اللي تباه وهم رآدين البيت *بالدرب* .. طبعآ مريوم مآقدرت تستحمل ففتحت كل شي بالسيآرةة وتوصخت كندورتها وخشمها وكل شي كاكاو .. وهي بس تاكل وتآكل ..
زآيد : مريوم تستهبلين وصختي عمرج ! انتي مب ياهله ؟
مريوم : آسكت آسكت من زمآن مآذقت هالحلآوه .. صح طيفو تيب بس انا ماكل عندها دوم استحي
زآيد : وليش مآتطلبي من الدكآن يب لج !
مريوم لفت ويهآ : آآ بس جي هو مآيب لي
زآيد : آلحين بهزبه
مريوم خافت : لآلآ زآيد بصراحه اجذب عليك
زآيد رفع حياته : قولي عيل ليش
مريوم خافت : آمييه مآتحب اخذ حلويآت ومن جي تحرمني من مصروفي كل ماجافت اكل حلويآت ..
زآيد وايد تنرفز : وليش اميه مب على كيفهآ !
مريوم ابتسمت : زيود مابا مشاكل مع امي لو سمحت خلاص انسى ..
.
.
سيف بعد تردد كبير آتصل ليزوي وهي ردت عليه
يزوي كآنت تمص المصآًص : ههلآ
سيف : آهلين , مشغوله
يزوي بالغلط طآح المصاص من ايدههآ يوم عرفت آنه سيف وتغير لون ويههآ
روضة نقزت : حبيب القلب هذذآ
العنود تصفر : آموت على اللي تغير لونهم
يزوي افتشلت : آآ ويت شوي ( ودزت روضه ) روحي روحي شوي بعدين بعدين مب وقتج
العنود : لزوم مش وقتها حبيبتي ههههه
روضة تصارخ : حيوآنه وآلله آوريج شغلج بعدين
يزوي سحبت اغراضها وتحجبت عدل وطلعت برع : آلو
سيف بضيج : يزوي !
يزوي وآيد كآنت تحآتيه : هلآ , شفيه صوتك سيف شي فيك تعبـآن مريض ؟ حد مزعلنك !!
سيف تم سآكت ويزوي وترها سكوت سيف
يزوي : سيف دخيل الله لآ تخوفني
سيف بصوت مبحوح : آبويه سوآ حآدث , آكيد مهره عرفت ..
يزوي وآيد خآفت : حآدددثثثث !!!!!!! شو صآر له تكلم سيف
سيف : مآعرف مآعرف شو اللي صار فججآه .. مآعرف كيف طلع وكيف صار كل هذآ لآتساليني دخيلج بس خلج مع مهره ادري انها مابتستحملهالخبر
يزوي وهي تفكر " بس هي مع حميد ؟ يآ ويل قلبي عليج يآ مهآري من تعرفين هالخبر " : آن شاء الله وآنت بعد لآ تحآتي ان بغيت اي شي اتصل و آي شي ممكن آقدر آني اساعدك فيه خبرني , ولآ تضايج عميه محتآي دعآئك آوك
سيف : مبمشكله آخليج الحين كلنآ عنده بالمستشفى , ديري بالج على روحج , مع السلآمة
يزوي بضيج : وآنت بعد , مع السلآمه ( وبندت )
.
.
حمدآن دق لحمدة وهو وآيد متضايج ويبين على صوته الخوف
حمدآن : خوآتي ويآج ؟
حمدة : هي
حمدآن : ممكن تردينهم البيت !
حمدة بخوف بعدت عن البنآت : حمدآن شو فيك ؟
حمدآن بضيج : آبويه سوآ حآدث
حمدة شههقت وتمت ترجف من بعدهآ : هئئئئئئئئئئئئئ
سلآمة تي صوب حمدوه : شو اللي صار ( تهزهآ)حمدوووووووووه شفيج !
حمدة بدت تنزل دموعهآ وسيدة رآحت بعيد : حمدآن شو صار له !
حمدآن : يقولون مآبيقدر يمشي على ريله هو فالعنآيه الحين !
حمدة تمسح دموعهآ : آلحين يايه انا والبنآت
حمدآن : لآ تين بس خلج عند خوآتي
حمدة : لآلآ بي لآزم اشوفك واتم ويآك , يلآ بآي ( وبندت )
حمدآن مآعصب عليها لآن اصلا مآله بآرض لشي كل همه آبوه يكون بخير وبس !
حمدة دخلت مثل المينونه الصآله تدور عبايتها المفرورة وهي تصيح جدام كل البنات : وين عباتي سرعه !
موزة مدت لهآ : شو صاير حمدة !!!
دآنه بخوف : تكلمي شو صاير
حمدة تصيح : مآحد خلآص آسكتوآ عني ( يلست تفصم عبايتها ) يلآ خلونآ نروح
دآنه : ليش نروح ؟
حمدة : حمدآن قآل نروح يلآ تعآلو .. !
دآنه : اسبقينآ السيآرةة
حمدة دقت للدريولية وياتهم وقبل لآ يركبون دآنه وسلآمة خبرتها توديهم المستشفى .. عقب ركبوآ سلآمه ودآنه وتحركت الدريولية
حمدة كآنت وآيد متضايجه وخيفآنه من ردت فعلهم بس لآزم تقولهم : بنات انا لازم اقولكم شي !
سلآمه : قولي
حمدة بضيج : آممم عمي سوآ حآدث
دآنه : شووووووووووووووووووووووووووووه !!! ابويه شفيه ( تصارخ وتيود كتوف حمده ) ابويه شفيه حمدوه تكلمي
حمدوه قعدت تصيح زيآدةة مآتحب هالنبره مآتحب هالشعور بالخوف والضعف مآقدرت آنهآ ترمس وسلآمة كآنت وآيد ترجف آمآ دآنه بس تصيح وتصآرخ وتحآتي ابوههآ .. وصلوآ المستشفى ونزلوآ وجآفووآ سيف وحمدان وبوحميد هنآك ..
حمدة تقرب صوب ابوها وتحضنه وقعدت تصيح وهو يهدي فيها لكن هي مب راضيه تهدآ
سيف قاعد صوب خواته : خلآص بس يآدآنه بتذبحيني ويآج , بس يآ بنت خلآصص , آبويه مآفيه الا العافيه
سلآمة ترتجف ورآصه على اياديهآ : متى بيطلعونه سيف ( تطآلع ف عيون آخوهآ ) خبرني الصدق ابويه فيه شي ( تتجمع الدموع ف عينهآ ) خبرونآ لآ تجذبوآ علينآ !!
سيف : مآفيه شي هو بخير لكن ..
دآنه بخوف سكتت وتطآلع آخوهآ : لكن شو !
سيف : لكن مآبيقدر يمشي مرة ثانية
دآنه وسلآمة آنصدموآ وآيد كآنوآ متضايجين .. لكن حمدوآ آلله مليون الف مره انه فقد ريله ولآ آنهم فقدوه بالكآمل .. هذآ غنآتهم غنآه الروح مآيسون بليآه شي ..
عقب فترة دخلوآ عليه وسلموآ وعقب دخل ربيعه وبنته وسلموآ وقعدوآ يسولفون وصآر آحسن بوآيد .. نسى آنه فقد ريوله بوجود عيآله وكآن هو مبتسم لانه مؤمن ان هالشي ابتلآء من رب العآلمين .. وهو مآبيعترض هالشي .. كل شي في الحيآة مكتوب .. حتى لو مآبغينآه بيصير ..
حمدة طلعت عند آبوهآ وعمهآ عسب يآخذون رآحتهم وقعدت بالاسترآحة وهي تحس بتعب
دآنه مفتشله : حمدوه زعلتي مني ؟ آحسني عورت كتوفج وصارخت عليج وآيد
حمدة تحط الغشوة عليها : لآلآ يآ بنت مآزعلت مقدرة هالشي
دآنه تسحب الغشوه : عيل شفيج ؟
حمدة تحط راسها على كتف دآنه : تعبآنه آحسني هلكت من كثر مآصحت ويآكم يالطفسين صيحتوني وآيد عيني بتورم الحين
سلآمة : ههههه مآلت عليج , آهم شي ابوي وآلله فديت هالغالي عل هالشي فيني ولا فيه
حمدة : لآ فيج ولآ فيه في العدو ان شاء الله !
وقعدوآ يسولفون وحمدة بعدههآ محطيه رآسهآ على كتف دآنه عقب فجآه ردت رفعت الغشوه وغطت على ويههآ .. بس هالمره مآكملت سوآلف ويآهم , هآلمره من كثر تعبهآ وصيآحهآ غفت على كتف دآنه
دآنه : حسبي الله على العدو من صدقهآ نآمت !!!!
سلآمه : خليها وآلله احسها صاحت اكثر عنج , خليها تريح مسكينه وآلله وقفت ويانا يزآهآ الله الف خير
دآنه : غصبن عنهآ عمهآ هذآ
سلآمه : هههههههه جب انتي كملي جميلج وآسمعي كلآمي المعبر
حمدآن قرب صوبهم ويآيب كوفي : خذوآ خوآتي ..
دآنه مآتروم ترفع آيدهآ عسب مآتحس حمدة
حمدآن : هآي حمدوهه !! , بلآهآ جي متغشيه
سلآمه : اششش حمدآننن المسكينه غآفيه , خلهآ آحسهآ وآيد تعبت وهي تصيح
حمدآن قعد صوبهم : ي ججآمد عآد انا اللي ضحكني سلآمة مآنزلت دمعه بس فالحه ترتجف !
حمدة قآمت وهي دآيخه ومب حاسه آن حمدآن هني : آنآ بسير ( وقآمت )
دآنه يودتهآ من آيدهآ : ع وين ؟
حمدة : شوي بغسل ويهي ويآيه مآقدرت آنآم زين بنآم بالبيت ( ورآحت الحمام وتغسلت ورجعت قعدت عندهم وابتسمت يوم جافت حمدآن ) آنت من متى هني !
حمدآن : هههه من مساعه صبآحج
حمدة : زين زين .. ( وسحبت كوفي ) قسم بالله صدآع فضيع فيني راسي مفتتتر .. ( يودت تلفونهآ ودقت لموآز ) آقوول خبري امي اني بالمستشفى مع آبوي آنزين , يلآ آنقلعي ( ورقعت الخط ف ويههآ )
سلامه : هههههههههههههه آكيد موآز صح
حمدة : في غيرههآ مآيزعل من هالحركه .. فديتها وقسمم
وقعدوآ يسولفون كلهم مع بعض عقب رجعت حمدة والبنات البيت وحتى الآولاد لان بوحميد هو اللي يبا ينام مع ربيعه ..
.
.
يتبع . . !
مخرج () *
خلني دآخل ( حدودک ) وآجبر بخآطر زمآني
آکذب بباقي ( وعودک ) وآصدق بلحظہ سعيدهہ ♫ *

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:22 PM

آلبآرت السآبع عشر . . ’
[ آلدفعة الثآنية ] ~
مدخل () *
آنتشلني من ( برودک ) لو تولّع بآلمحآني
عطني آحساس ( بوجودک ) وآخذ كل اللي تريد *beer*♡♡'
حميد خطى قلبه على هذآك المكآن فليل قبل لا يخطي عقله ومافكر آبد , جآف آلورقةة وقعها ورد فرههآ وهم يوم جآفو آن الورقة توقعت خلآص , آطلقوآ مهره لآن اصلا هم مآيبوهآ يبون حميد !!
مهره طلعت وهي تصيح وترتجف واول ماجافت حميد حضنته حميد سيدة رص في حضنه عليها
مهره تصيح وتشآهق في حضنه : وصلتني رساله كان مكتوب فيها انك تترياني فتحريت انك زعلان وتبانا نرمس ومافكرت وقتها وسيدة رحت
حميد : آشش يآ مهره خلاص بسج صيآح خلآص اهم شي انتي بخير , أنا اعرف هم يبوني مايبوج انتي ( بعدهآ من حضنه ) سولج شي !!
مهره تمسح دموعهآ : لآ , مالمسوني حتى
حميد يود آيدهآ : خلآص لآ تصيحين يكفي اللي يصير لج من ورآي
مهره وقفت : حميد بتروح !
حميد مطها بقوه ومشآهآ : بنروح مآبروح !!
مهره ابتسمت وكملت دربهآ وكانت صدق يوعآنه مب مآكله عدل آبد وتذكرت ابوهآ ورجعت دموعها تنزل ( ليش انت تشوف دموعي دايمآ يا حميد ؟ ليش انت تشوف ضعفي ووقاحتي وتشوفني وانا في قمه وناستي وحزني ؟ القدر يلعب ويانا ياحميد قلبي مب مطمن )
حميد : مهوور شفيج سرححآنه آكلمج انا
مهره رفعت عينهآ وتمسح دموعهآ : حميد ابوي شخبآره
حميد : آبوج بخير بس خوآتج تعبوآ من كثر الصيآح وكانت وياهم حمدوه وهدوآ ورجعوآ البيت وابوج راضي بقدر الله وماعترض ابد بالعكس كان مبتسم وابوي نايم عنده
مهره : هي زين ابا اسمع حسه
حميد يطآلع الساعه : خبله انتي شوفي الساعه كم
مهره : دخيلك حميد دخيلك ابا اسمع حسه والحين
حميد تنهد ودق لابوه كان بعده واعي وقاله ان مهره وياه وتبا ترمس ابوها وخذت الفون وكلمت ابوهآ
مهره تصيح : آبوي انت بخير ؟
عبدالله: بخير يابوج بخير , مافيني شي وماحس بعوار وخالد مب مخلني ف حالي يا بنتي يقولي انت شباب وعرس
خالد : ههههههههههههههه اسميك يا عبدالله وز علي البنت خلها تزعل مني
مهره ابتسمت : ههه انتوا يوم تجتمعون دوم جي ؟ الله يخليكم لبعض , ( بصوت مبحوح ) جد مآشي يعورك ؟
عبدالله : هي يا بنتي لا تحآتين
مهره : عله فيني ولا فيك يالغالي
عبدالله : فيني ولا فيج ولا ترمسينهالرمسة مرة ثانية يا بنتي ( يطآلع السآعه ) بسني من التلفون اذني عورتني بكلمج بآجر سلمي على حميد
مهره : يوصل / مع السلامة
عبدالله : مع السلامة
مهره تنهدت وبندت التلفون ومدت ايدهآ وعطته لحميد ..
حميد : تعآلي ( وسحبها ودخلوآ آلسكن وودآهآ صوب خيلهآ ) اشتآقت لج
مهره تمسح على خيلهآ بتعب كل شي يصير خارج عن ارادتها ..
حميد : روحي ريحي بسج منها
مهره مآعآرضت تحس حيلها منهد , كيف بتجابل ربيعاتها
يزوي تنزل بخوف وهي تطالع الجو وتحس الدنيآ عتمت وروضه والعنود متخبلين من متى يدقون لمهره مآحد يرد !!
روضة تقرب من حآرب وهي ترتجف : جفت مهور ؟
حآرب: لآ مآجفتها
روضه تروح صوب رشود : رآشد جفت مهور ؟
رآشد : لآلآ
العنود مآخلت حد مآسآلت ويزوي بس تتطالع الباب تبا تشوف ظلههآ تبا تطمن عليها
يزوي لفت وهي تطآلع اللي طالعين من الاصطبل وجافت مهور سيدة عفدت عليها وحضنتها
يزوي وهي مغطيه ويها في حضن مهور : وين كنتي ؟ ليش جي تسوين فيني يالزفته
مهره بتعب تمسح على ظهر يزوي : يزوي حبيبتي خلينا نروح فوق في شي ابا اقولكم عنه
يزوي امتلت عينها دموع : عرفت عن ابوج لكن البنات مآيعرفون
مهور رفعت حياتها : كيف !!
يزوي : بخبرج بس انتي اول لآزم تخبريني !!
مهور : زين يلآ
شوي شوي روضه والعنود حضنوآ مهور وصعدوهآ فوق ودخلت سبحت وبدلت ويات وشافتهم كلهم مبدلين ومجهزين وفآرشين صوب شبريتها
مهره : عندكم شبآري ليش تنامون على الارض؟
يزوي : مانبا نبا عندج كيفنا ياخي
مهره بتعب راحت على الشبريه : اليوم رحت مع حميد وفجاه اتصل ابوه وقال ان ابوي سوا حادث ( وتطالع بعيون روضه ) وتشلل مابيروم يمشي ( بصوت مبحوح ) حميد شآف المسجآت اللي في فوني وعصب , كلهآ كآنت تهديد من شخص مجهول وهو اللي سوا الحادث لابوي يعني الحادث مدبر , حميد عصب لما خبيت عنه هالموضوع ورجعنا السكن , فتحت البريد لقيت رسآلة بخط الكمبيوتر مافكرت وقتها باي شي , كان مكتوب فيها انه يبا يجوفني واخر شي مكتوب انا حميد مافكرت اذا كان حميد ولالا كنت ابا اراضيه مابا اخليه زعلان مني هو عمره ماتخلى عني فاصعب المواقف .. رحت هناك وشلوني ناس ماعرفهم غطوا على عيوني .. ماكانوا يبوني انا كانو يبون حميد في شي غلط قاعد يصير .. خلوه يوقع على ورقة ظنتي هو حتى ماقراها واول ماوقعها وعطاهم فرها لهم يعني طلعوني .. صحت كنت جد خيفآنه ( تطالع ربيعاتها ) كان خاطري تكونون وياي
روضة تمسح على اياديهآ : شو نكون وياج مينونه ( تنهدت ) الله يعينج ميم شو اللي قاعد يصير !
العنود : اشوف الرقم ؟
مهره : لآ تدخلون وقسم بالله بيسويلكم مشاكل ,, انا بتصرف ولا يهمكم بس خلوني اريح جد تعبـآنه ( عقب تذكرت ) شو سالفتج يزوي كيف عرفتي عن ابوي !
يزوي وهي مفتشله بالققو : آآ اقول ولآ ههه محتآرة ومتوترة
روضة : تحسسيني وآلله !
العنود : رمسي رمسي عادي
يزوي تطالع بعيون مهور : آآمم يمكن كان غلط بالبدآية آني خبيت عنج هالشي .. لكن الشخص اللي اكلمه هو اخوج يعني انا ماقولج اني حبيته لكن اكن له مشاعر احترام وجي
مهره تطالع بنظرآت : وبعدين !
يزوي : ومآشي هو اتصل وكآن متضايج وقالي اكون عندج بس انا مالقيتج وكنت خيفآنه عليج
مهره وآيد عصبت من حركه يزوي كيف تكلم سوآف ؟ سيدة تلحفت وغطت على ويهآ : تصبحون ع خير
يزوي تهز كتوفهآ : ميم وقسم مب قصدي ادري اني غلطت
مهره دزت ايدهآ : خوزي عني , كل مره تسوين شي يقهربي ويعصب بي وانتي تعرفين
يزوي تنهدت : مهوور لو زعلتي مني هالمره بعد شو بيصير !
روضة : تستآهلين , محد قالج ترمسين اخوهآ وين تبين ؟ آلحيـآه سآيبة بالنسبه لج انتي !
العنود : قسم بالله مب صاحية انتي وين تبين ؟ كيف استجرآتي وكلمتيه الله يهديج يآ يزوي احس احيانا مافيج عقل
يزوي قآمت : مهووووووووووووووووور
مهره : آسكتي يزوي آسكتي مابا اسمعج صوتج آقين, انا ماخبي عنكم شي لكن آنتوآ كله تخبون عني
العنود : آنآ مآخبيت شي
روضه : ولآ آنـآ !
يزوي : آنزين ليش جي تكلموني انا شو خبيت عنكم
روضه قامت وهي تسحب اللحاف وترده على الشبريه : آنتي مآتخبرينآ عن كل شي واكبر دليل سواف اخو مهره اخر من يعلم ولا تحبيه وعايشه الدور وتكلميه فون وفوق ها كل ماكلمناج عن طآري آمج تزعلين منآ ( تلحفت وبندت الآبجورة اللي حذآلهآ ) تصبحون على خير
يزوي رآحت صوب شبريتها وغطت على نفسها ونامت وهي تصيح
العنود تمت تطالعهم وتنهدت وبندت الليتات
.
.
آلآحد .. الصبح "
مهره قامت بتعب وهي تطالع مكآن يزوي كآنت محد والشبريه مرتبة لكن الغريب ان تلفونها محطوط بالغرفة وشوي ورن
مهره تطالع فون يزوي كان سواف يتصل وردت عليه بس ماتكلمت
سيف : يزوي , آخبآرهآ مهور ؟
مهره : انا بخير لآتحآتي !!
سيف انصدمم : مهور , لآ تفهمين غلط ترى ادق لها عسب اطمن عليج
مهره : سوآف بند ولآ عآد تتصل عليها هي اصلا ماندريبها وين راحت ,صدقني لو جفتك تكلمها اقين لاني اختك ولاني اعرفك اوك
سيف تنهد : زين مهور هدي اعصابج , آخليج عندي دوام , مع السلامة ( وبند )
مهره : هه دوآم هآ ( وفرت التلفون على الشبرية وراحت الحمام وسبحت ولبست وجي وتعدلت على الخفيف )
يزوي بطلت الغرفة : صبآح الخير
مهره سوتلهآ طآف
يزوي تنهدت ورآحت وطلعت شنطتها وقآمت تلم اغراضها اللي فالكبت وحطتهم في الشنطه بطريقه مرتبة عقب راحت صوب وين مهره قاعده سحبت اغراضها ودخلتهم ف الشنطة وخذت شنطتها الصغيرةة وشنطتها اللي فيها الاغراض وسحبتهم ورآحت
مهره : تلفونج عن يدق حبيب القلب
يزوي خذت التلفون ورآحت
مهره تنهدت
يزوي خذت لها شقة وقالت ليزيد انه من اليوم بيوديها ويبها ماتبا ترجع السكن ابد ..
روضة قامت وسبحت وعقبها العنود وكشخوآ ونزلوآ تحت يتريقون كلهم مع مهره
روضة تنهدت : وين يزوي ! كل شي مرتب احس بالغرفه اول مرة
مهره تطالعهم : يزوي خذت اغراضها وطلعت من الغرفه
العنود بضيج : حرآم عليكم وآلله العظيم حرآم !!
مهره : مب حرام , كيف تكلم اخوي ابا افهم لآ وبعد هذاك الحمار متصل من الصبح يتخبر عني كانه مايعرف رقمي
العنود بعصبيه : مهره يوم حبيتي حميد ماحد حاسبج وروضه يوم راحت وكلمت حارب ماحد حآسبهآ لشو تحاسبونها انتوا ماتعرفون ظروفها , تتوقعون انها حي الله بتقولكم امها ميته وامها حيه
روضة منصدمه : يعني ام يزوي حية
العنود بضيج : هي اتوقع حية بس هي ماتبا تقولنا شو سالفتها !!
مهره : بس نحن غير
العنود ابتسمت : في شوغير ؟ انتوا حلآل وهي حرآم
مهره : العنود انا ماحب حد جي يكلمني
العنود : لآنج مآتحبي تسمعي الصدق .. الله يعين انا قايمة عندي كلاس ( سحبت شنطتها وراحت )
روضة ابتسمت : حميد يآي صوبنا انا بقوم
مهره : اقعدي لا تروحي
روضة : آوفف ماحب اكون رزه
مهره : جب
حميد ابتسم : مهره شخبارج ؟
مهره : بخير وانت ؟
حميد : حمدالله ( يطالع روضة ) آخبآرج ؟
روضة : لا قول اخبارج روضه
حميد : هههههه يا مسخفج ! , آمم حبيت اسالكم وين يزوي ؟ اباها في موضوع
روضة تنهدت : انا رايحة عن اذنكم ( وشلت تلفونهآ ورآحت )
حميد قعد وهو يطالع مهره : شو صآير ؟
مهره بضيج : اكتشفت ان يزوي تكلم سواف , وهو كان داق لها وهي كانت تعرف ان ابوي مسوي حادث
حميد ابتسم : آلحب مب حرام
مهره رفعت عينها وهي تطالع حميد : بس في فرق هي غير والله غير ليش جي دايما تسوي فيني
حميد : انتي مكبرة الموضوع .. يزوي فيها شي غامض آعرفيه قبل لآ تظلميهآآ !!
مهره تنهدت وقعدت تكمل الكوفي وتكلم حميد .. ودخلت يزوي خذت لها كوفي وسيدة طلعت يبين عليها التعب
مهره بضيج : شكلها مانامت فليل !
حميد : غريبه احيدكم متعودين تنزلون مع بعض
مهره بحزن : يزوي خذت اغراضها وطلعت من الغرفه
حميد : مهره لا تظلمينهآ ( يطآلع الساعه ) عندي كلآس الحين يبدآ آخليج ( وقآم عنهآ ورآح )
مهره سحبت شنطتها وخذت كوفيها وطلعت وراحت الجامعه كان ودها تلمح يزوي او تشوفها , تحس انها تقسى على يزوي وايد .. صحيح هالشي مب بايدها لما عصبت لكن بعد تحس غير تبا يزوي يزوي اختها وحبيبتها وتعرف عنها كل شي لكن للاسف ماجافتها وسيدة راحت كلاسههآ
.
.
حمدان نزل الصبح وجآف خواته بلبس المدرسة : ليش للحين مارآيحآت ؟
دآنه : نتريآ عآمر راح يودي احمد ومحمد الروضة وبيون
حمدان : فزوآ بوديكم بدربي !
سلآمة بونآسه : صدق ؟ عيل مر على حمدوه
حمدآن دق لحمدوه
حمدوه : صبآح الخير
حمدآن : صبآح النور , بالبيت صح ؟
حمدوه : ههههههه اتخيل شكلي وانا رايحة المدرسة بالفون والله فصل على طول , هي بالبيت شوي وبطلع ليش ؟
حمدان : انا بوصلج
حمدوه تنحت : ههآآ !!!
حمدان : بوصل سلآمة و دآنه ومرة على المرتين بوصلج
حمدوه : لكن مدرستنا غير
حمدان : عادي يلآ كوني جاهزه وخبري عموه
حمدوه : زين يلآ مع السلآمة ( وبندت ونزلت تحت ) آميييييييه
ام حميد : هلآ
حمدوه مفتشله : حمدان بيوديني المدرسة يقول شال دانه وسلآمة بعد متآخرات
ام حميد : ههه زين عيل بنطلع لهم سندويجات شوي يآكلونها اكيد البنات مب متريقآت ( ورآحت المطبخ )
طبعا حمدوه فرت فونها فوق وماسمعت لما حمدان قعد يتصل ف نزلت دآنه تنآديهآ
دآنه : يالحيوانه حمدان من مساعه يتصل
حمدوه تسحب الشنطه : فوني فوق( تنآديهآ ) آمييييييييه دآنوه يات
ام حميد تطلع بصينية فيها ثلآث صمونات و3 آكوآب بلآستيكية فيهم كرك وطلعت برع وسلمت عليهم وعطتهم
حمدآن يطآلعهآ : تريقتي !
حمدة : هي الحمدالله
ام حميد : جذووووب !
حمدة : هههههه آميه كلت انتي ماجفتيني ..
ام حميد : هي كلت حلآوة صح اما اكل صحي ماشي الله يستر بس
سلآمة : حمدانو تاخرنا
ام حميد : توكللوآ ربي يحفظكم
سلآمة : ويحفظج خآلوتي يلآ ببآي ( وتسوي بآي )
وودآهم حمدآن المدرسة آول شي نزل خواته عقب وهو بالدرب مودي حمدوه رن تلفونه ورد
حمدآن : نعم
هي بدلع " نفسهآ القبلية " : آستآذ حمدآن , المدير يقول آنك تآخرت , ولزوم تي الحين لان الشغل زاد
حمدان بحزم : يآ آستآذة آقين لو في شغل تخلين السكرتيرة اللي تتصل او واحد من الشباب اللي وياي مآسمح لاي اتصالات ثانية توصلني ع رقمي , وانا ماتاخرت والمدير يعرف اني البارح سهران على الشغل اللي تام عليه .. عن اذنج يعني , مع السلامة ( وبند )
حمدوه كانت يآلسه ورى وتطالع آلجآمه آبد مآعلقت
حمدان : يوعـآنه ؟
حمدوه بهدوء : لآ
حمدآن : صدق !
حمدوه ببرود : مشكور بس ابا اروح المدرسة
حمدآن عصب : حمدوههه !!!
حمدوه لفت آطآلعته : نعم
حمدآن : مآحب جي تتكلمي ببرود ماظن انا غلطت في شي
حمدوه تطآلعه : آنزين انا ماقلت شي شفيك معصب علي !!
حمدآن : انا اعرف شو اللي منرفزنج المكآلمة التويه انتي تعرفين اني ماكلم بنات لشو حركات الزعل اللي ماله دآعي هاي
حمدوه لفت تطآلع الجآمه : مآظن قلت لك اني زعلآنه ( ابتسمت ) خلاص تعودت بعد شو ؟ هذآ شغلك وجي لآزم تسوي , وبعدين انت قلت ان نحن بنفهم بعض ومابنزعل على سخافات تصير وبنعتبرها هاآمش عسب جي انا مب زعلانه واعرف انك مآتكلم بنات
حمدآن سآق آلسيآرة بهدوء لين وصلوآ للمدرسة شلت حمدوه كتآبهآ وحطت شنطتها على طرف
حمدوه تمد ايدهآ وحمدان يطالعهآ : شو تبي ؟
حمدوه : هههههههه لآيكون مفكر بسلم عليك عطشـآنه ابا الماي , عصبت بي الحرمه الزفته يوعآنه بدبر عمري عطني يلآ
حمدآن فتح السدة وعطآهآ حلآوه ودبه مآي يديدة كانت محطوطه : آقين لآ تكآبري
حمدوه تبطل الحلآوة : آنزين , بتي تاخذني يوم بيخلص الدوآم ولآ آدق للدريولية !!
حمدآن : متى يخلص دوامكم ؟
حمدوه : ع الثنتين ونص !
حمدآن : زين بي باخذج ..
حمدوه : زين يلآ مشكور , بآي
حمدآن : في حفظ الله وركزي !
حمدوه : هههه وين الواحد يركز وهو يفكر فيك ( حست الجمله غلط نزلت وسيدة رقعت الباب وراها وجافت باص توه منزل بنات وجافت انها شويخ وهنادي وسيدة راحت صوبهم ) مرحححب
هنآدي : وآآآآآآآآ عذآبي على هالسيارة ماحيد اخوج يسوق جي 55
حمدوه : هذآ ريلي يالخبلة
شويخ شهقت : هئئئئئئئ ريلج ! يالحيوانة كيف تركبي وياه
حمدوه تآكل جلكسي : وصلني انا وخواته لزوم افكار قله الادب ماتفآرقكم !!
شويخ بهمس : ع فكرة جميل ريلج
حمدوه رفعت حياتها : كيف شفتيه ؟
شويخ : لمحته يعني
هنآدي : آلسيآرة تجنن كيف صاحبهآ
حمدوه : آقول كانكم ترمسون عن ريلي وانا ساكته من الصبح ! عنبوه هب جي 55 جي مخبله فيكم
دخلوآ آلكلآس وفروآ آلشنط وطلعوآ ع الطآبور . .
.
.
دآنه : تتوقعين بيقولها شي ؟
سلآمة : عنلآته نزلنا اول ياني فضول
دآنه : انا مرتاحة حمدوهه بنت توحفآآه وقسمم مآتتعوض
مريوم : مآخبرتكم زيود البارح شرالي حلآوة واستوى زين فجآه اتغير
طيف فجآه انرسمت ابتسآمة عليها
سلآمة رفعت حياتها : اصلا كله من طيف اكيد طيف كلمته
طيف انصدمت ( كيف تعرف ! ) : يالحيوانه انا ماعرف اخوها
مريوم : جذآبه تعرفه وكنا نلعب مع بعض قبل
طيف : هههههه قبل !
دآنه : تحبينه !
طيف سيدة جآوبتهم وهي مفتشله : هي هي بس خلآص آسكتوآ
مريوم منصدمه وتمطهآ من ثيابها : حوووووووووووه اقيين !!!!
دآنه : ههههههههههههههه طيفو هبله سيدة تعترف
سلآمة : يخرب بيتج من بنت
مريوم استآنست : من جي هو متغير
طيف : خلونا نطلع الطآبور ( وطلعوآ كلهم ولين مآوصلوآ صوب كلآسهم ) آآ انا من زمـآن آحبه وبخبركم التفاصيل بعدين ..
مريوم : جد حقيرة !
طيف : هههههههههه جب
دآنه : عفآرم عليج يآ قدعه
سلآمة آدزهآ : آنطبي الوكيلة يآت
مريوم وطيف : آلله يستر !
.
.
في آلحصةة حمدة كانت قآعدة وحذآلهآ هنآدي ومجآبلتنا شويخ
شويخ : آآ عطينآ حلآوة انزين انا يوعـآنه
حمدة : سيري انقعي هاي من ريلي مابعطيج لو تموتين
هنآدي:حركآت بنقاليه مآنبآ خبرينآ شو وياج مرتآحة انتي !!
حمدة : آلحمدآلله بخير كل شي تمام ماتوقعته جي المهم انتوا قربت الامتحانات اوف وماتم غير فصل
شويخ : تعرفون شو اسم اللي آحبه
هنآدي وحمدة يطالعونها بصدمة
حمدة : آنتي للحين ترمسين شبآب مآ آتوبين !!
شويخ : ههه ولآ بتوب اصلا صدق احبه
هنآدي بملل : وشو اسمه حبيب القلب !
شويخ : صقر
حمدة ابتسمت : زين بتعرفين في يوم ان اللي تسوينه غلط
شويخ : لآلآ صقر والله غير مآتعرفونه آنتوآ حتى جفته وتعرفت على اهله !
حمدة رآفعه حياتها : يآ قوآه عينج وآلله العظيم .. مآخبرتكم .. في عزبه يدتي امسات سوينآ عزيمه بنآت
هنآدي متحمسه : يآآآآآآآآآآي
شويخ : شو صآر منو يآ هنآك ؟
حمدة : بآلبدآية انا ماكنت اعرف ان هم في عزبه يدتي مسوين عزيمه عقب يوم رحت انصدمت بسيآرة حمدآن واشوف جدامي خواته وجي ولما نزلت سلمت عليهم قالوا انهم يآين عزبه ربيعتهم واللي هي هجور بنت عمييه وماشي قعدنا واستآنسنآ وآلموز بعد يات فديتها بعد شبدي لها وحشة وعاد تعرفينها موزوه هههههههه شلت الدنيآ وتمت تتحرطم لما عرفت ان يدي بيودي ناقتها المزرعه .. وربي هالبنت جنآن بس تحب النوق ماعرف على منو طآلعه
هنآدي:يبآلنآ نتعرف عليهآ
حمدة : آفآ عليكم بس .. مآطلبتوآ بعزمكم مرة وبخليها اتي وبنستآنس كلنآ
شويخ سرحآنه ودزتها حمدة
حمدة : حححوه في شو سرحآنه !
شويخ تحط آيدهآ على خدهآ : فييه
حمدة : هههههههههه فقتج انتي وياه خلونا نطلع الجو عججيب برع !
هنآدي : يلآ , آلآبله غآيبه اصلا ع فكرةة
حمدة : هئئئئئئ ليش مآتنطقتي من مساعه فقتتج بس يلآ فززي
.
.
آلوكيلة يآت الكلآس لهم ونآدت سلآمة
دآنه ميودة آيآديهآ وتطآلع مريوم وطيف اللي يطآلعونهآآ
دآنه : شو سوت سلآمي عسب ينآدوهآ وآلله آحآتيهآ !! , آقول خلهم يبندون المكيف ياخي بردت
طيف : مس شوي بنند المكيف
المس : آوك
طيف قامت وبندت المكيف وشوي ودخلت سلآمة وهي متفتفه ومحمره على الاخر
سلآمة تلم كتبهآ وتحطهآ في الشنطه
دآنه وقفت : على وين سلآمة ؟
آلمس : دآنه لو سمحتي قعدي !
دآنه مسوية طآف للمس وتيود آيد آختهآ : آكلمج انا وين بتروحي ؟
آلمس : خلهآ بكيفهآ حصتي مآبآ حد يرمس اذا تبين لحقيها !
سلآمة طآلعتهآ بنظره حآدة : آقين لآ بغيتي تشتكي علي تعاليني انا مب تروحي للوكيلة .. ( سحبت شنطتهآ وطلعت من الكلآس ورقعت البآب وراها بقوة )
المس : صدق مآشي مذهب
دآنه فزت : شو ماشي مذهب حووه انتي حشميني انا اختها , ماظن سوت لج شي عسب تشتكي عليها
المس : شو حوه انسة دانه نلعب بالسكة
دآنه احمممرت وآييد مب قصدهآ بعفويه طلعت منهآ هالكلمه لان متعودة عليهآ وردت لعصبيتها وتدخل كتبهآ في الشنطة وتدق بكل شي بقوه وهي تدخل اغراضها
المس : دآنه آنتي بنت شآطرة لآ تضيعي على عمرج
دآنه بعصبيه : بس خبريني هي شو سوت لج عسب تشتكي عليهآ ؟
آلمس : هي غشت بالامتحآن
دآنه بطلت عيونهآ وهي تطآلع الابله شو غشت لالاالالالالاا سلآمة تقعد جدآمي ماجفتها تلتفت ترسب ولآ تغش !!! : شوووووووووه انتي منو قالج هالكلآمم ؟ سلآمة كانت جدامي بالامتحان وماجفتها تلتفت انتي تعرفين ان سلآمة عادي ترسب فآلآمتحآنآت ولآ آنهآ تغش يمكن هي ساعدت حد بس هي ماتغش !!!
المس : بس اللي سمعته غير جي
دآنه : من منو سمعتي خبريني !
آلمس تطآلع البنآت : كل وحدة ادرى شو قآيله
دآنه ابتسمت : انتي جي مثلهم تسمعين كلآم الناس واشتكيتي على اختي وهي مالها ذنب واظن حتى لو كنت شآطرة ماله داعي احضر الحصه واختي مب فيها
المس : بس ..
دآنه قآطعتهآ : آمي دخلتني عسب اكون وياها .. مش هي برع وانا داخل .. يا ثنينا مع بعض يا ثنينا لآ ( سحبت بعمرهآ وطلعت )
مريوم : حرآم عليج ابله ظلمتيها
المس : نآوية تلحقينهآ
مريوم تطآلع طيف وقآموآ بثنتيانهم وطلعوآ وجآفوآ سلآمة ودآنه قآعدين
سلآمة : هئئئئئئئئ انتوا شو تسون برع الحصةة !
مريوم تقعد : ممله اصلا حصتها تعرفين كيف
دآنه ابتسمت تعرف ان هاي الحصة المفضلة لمريوم لكن ماتقدر تخليهم برع وهي تكون دآخل .. !
طيف : هي صح ممله وآيد ( وقعدت ) ابا اروحح
مريوم : قوموآ بندق لآهآلينآ
طيف : ههه يلآ
ورآحوآ للآدآره وكل ساعه يتصلوآ تلفون والآخصآئيه مخلتنهم ع راحتهم ..
دآنه تتصل لسيف لكن بعد تردد دقت لحمدآن .. تعرف انه مشغول بهالوقت ..
مريوم : يلآلآ
حمدآن رد : آلو
دآنه : هلآ حمدآن فآضي ؟
حمدآن : شوي مشغول عندج شي ؟
دآنه بضيج : حمدآن تعال خذنا من المدرسة من متى ادق لسواف مايرد
حمدآن : شو صآر !
دآنه : آلمس طردتنآ من الحصه
حمدآن مستغرب : غريبه شو مسويات هالمرة بعد ؟
دآنه : والله يا حمدان ماسوينا شي اتهمت سلآمه قالت لها انتي غشيتي واشتكت عليها عند الوكيلة وكلنا طلعنا انا مابا اتم خلاص تعال خذني
حمدآن عصب : شوووه , تتحسبيني بسكت لهآ ؟ آلحين بيكم آنآ ( ورقع الخط ف ويههآ )
دآنه عضت شفايفها : حمدآنو عصب
سلآمة : يآ ويلنآ ويلآلآلآلآلآلآلآه
طيف دقت وخبرت اهلها ومريوم اوردي دقت آول وحدة وطلعوآ كلهم للسآحة .. وتموآ يتمشوآ شوي ونآدوآ اساميهم للآدآره
مريوم بحمآس : وقسم مافوت ويه آلمس يوم آنآديهآ ( وركضت صوب الكلآس ودقت الباب )
طيف رآحت الكلآس بعد تلم اغراضها اما البنات دآنه وسلآمة رآحوآ آلآدآرة
مريوم : مس ( تآخذ نفس ) الادآره تبآج
المس بتوتر : آنآ ليش ؟
مريوم : مآنعرف الحين يبونج
المس رفعت حياتها وطلعت من الحصة اما مريوم وطيفو دخلوا وهم يضحكون ولموآ اغراضهم وطلعوآ ..
سلآمة ودآنه قآعدين مع الوكيلة واخوهم حمدآن موجود
حمدآن : يآ آستآذه ماظن اختي غلطت في شي تقعد تهينها امام الجميع
الوكيلة : يآ آخوي افهم هاي ابله وتحآتي الطلآب وبعدين ممنوع عندنا الغش ونحن مآقلنآ شي لسلآمة ولا وقعناها انذار بس كلمناها تحذير شفهي يعني !
حمدآن يحآول يتمآلك اعصابه : سمعيني ياختي ,, جانكم الا مب قد الامانه ولا تسمعون بناتنا قبل لا تظلموهن ماله داعي نخليهم بهالمدرسة , هذآ اخر الكلآم اللي عندي وكلمي مستهن ان تكررت الحركه مابي وبرمس هني بروح للي اكبر منكم
المديرة دخلت وهي متنقبه ماكانت تعرف بالموضوع .. بس تعرف اخلاق سلآمة ودآنه وتعرف مهره اختهم وجي ..
المديرة : خير شو صاير ؟
حمدآن : ولآ شي اانتي المدرسة ؟
المديرة : لآ آنآ آلمديرة شي صاير ؟
حمدآن يطآلع الوكيلة : خليهم يخبرونج
المديرة : حبيبتي دانه شو صاير ؟
دآنه : مس الجيو اشتكت على سلآمة وكل بنات الكلآس يعرفون بسببها الحين ان سلآمة غشت !
المديرة بحنيه : وانتي سلآمة غشيتي
سلآمة بضيج : وآلله بشو تبيني احلف يا ابله اني ماغشيت .. يبي القران قسم بالله اعرف شو اللي يحلف على القران مستعدة احلف لج اني ماغشيت انتوا شو فيكم !!!! وآلله العظيم مآغشيت مستعدة ارسب بالامتحان بس ماغش ولا انهان بهآلطريقة والمس مابسآمحهآ وهذآ اخوي يا تكلم عني
المديرة قبل لآ ترمس دخلت الابله وكآنت كآشخه طبعآ وحمدآن يطآلعهآ بآحتقآر
المديرة : شفتيهآ تغش يا استاذه ؟
آلمس : لآ بس البنآت خبروني
المديرة : شو يعني البنآت خبروج البنت كم يآبت !
المس : يآبت 20

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:23 PM

المديرة : تعيدين لها الامتحان هالاسبوع وبروحهآ وآلحركه مآتكرر !
المس عوت بوزهآ : آوك
حمدآن سحب خواته وظهر
سلآمة يلست تصيح بآلسيآرة : آلحقيرة آلحيوآنةة والله لو تعرف كيف كرهتها , والله احرجتني جدام الكل , جي تسوي فيني كانوا كل البنات يتمشون صوب الكلاس وسمعوآ كل شي سمعوآ يوم الوكيلة تنآزعني .. انا ماغلطت
دآنه تربت على جتفهآ : سكتي يا بنت , قصورج تصيحين على هالاشكآل
حمدآن مبتسم : سلآمة يآ حبيبتي سويلهآ طآف
سلآمة : آحسن تستآهل عرفتها قدرها المديرة والله فديت مديرتنآ ( تمسح دموعهآ وبحمآس ) شرآيك نمر على حمدة
حمدآن : هههههه يههآ .. آنزين يلآ ( وطآف مدرستهآ )
دآنه بفضول : حمدآن
حمدآن : هلآ
دآنه نطت وقعدت جدآم وتطآلع آخوهآ وبصوت خفيف : شو قلت انت وحمدوه الصبح ؟
حمدآن : هههههههههه اقول انزلي ناديهآ سرعه !!! مش متفيج لكن عندي شغل !
سلآمة : هههههههههههههههههههههههههههه دآنوه بعده الفضول فيج قومي يلآ
ونزلت دآنه وسلآمه ودخلوآ آلمدرسة ودقوآ الباب وجآفوآ ويه حمدة معتفس
سلآمة في خآطرهآ ( عسـآ خير !! )
دآنه : مس حمدة تصريح خروج ..
حمدة قامت ولمت اغراضها وحطت آلآورآق على طآولة المس وبهدوء وطلعت حتى بدون لآتودع ربيعاتها ..
سلآمة : حمدة شفيج
حمدة : ولآ شي !
سلآمة : قوولي
حمدة : بليز خلآص والله بعدين بدق وبخبركم الحين بصيح لو رمست !!
وركبوآ آلسيآرة وحمدة صآخة ويبين آنه فيهآ شي ..
حمدآن : ححوه آلنآس مآتسلم
سلآمة بضيج : حمدآن خليها بحآلهآ بعدين بتصيح ..
حمدآن يطآلعهآ من المرآيه : شوصآير !!!
حمدة : مآصآير شي اطلع من هالمكان
حمدآن حرك السيآرة شوي : قولي !!
دآنه : حمددآنن
حمدة سآكته وآلدموع ف عيونهآ ..
سلآمة خآطرهآ تضحك ( يآربي نحن شوفينآ اليوم ؟ كلنآ مشآكل فالمدرسةة )
حمدآن عصب : حمدوه شو صاير من الحين احسن لج تتكلمي !!
حمدة صآحت وتمت تصارخ من كثر مآتنرفزه : آلحقيييرة الحقيييرة لاني يبت فامتحاناتنها درجات كاملة نقصتني في البحث ونقصتني في كويزآتي عسب الورقة مب نظيفة واني حالة في كل مكآن ( تمسح دموعهآ بقهر ) كله تقولي بنتي اولى تيب هالدرجآت .. مآدري منو تتحرآ بنتهآ
سلآمة : نعم هآي , ومآرحتي للآدآره !!
حمدة : مآحب اسوي مشآكل عمري مادخلت الآدآرة !
حمدآن متنرفز : آوففففففففف منكن وحدة غش ووحدة ناقصةة , لآ عيني الحين بتدخليهآ ( حمدآن طلع من مخرج المدرسة ورد دخلهآ مره ثآنية ) نزلي سرعه
حمده بتوتر : حمدآن مابا
حمدآن نزل وبطل الباب وسحبها ونزلوآ مع بعض .. !
سلآمة بخوف : حمدآن اليوم مب عايبني كيف يسحب حمدة جي !
دآنه : مآعليج متنرفز عسب تصرفات المسات من حقه
حمدآن دخل ممر الادارة ويطآلعهآ : شو اسم ابلتج ؟
حمدة بعنآد : حمدآن خلنآ نروح
حمدآن عصب : حمدوه !!
حمدة : آبله نعيمة
حمدآن دق باب الآدآره وطلعت وحدة متغشية : آمر آخوي ( وجآفت حمدة ) منو هذآ اللي رآيحة معآه ؟ يا سلآم والله !! شآردة آنسة حمدة .. !
حمدة بلعت ريجهآ كل الابلوات بالمدرسة يعرفون اهلها ويعرفون ان حمدان مب منهم يعني شكله يديد
حمدآن رفع حياته : نعم آختي !! شآردة وين تبين انتي تشوفيني جدامج ياي العب هني !
المس بلمت وسكتت
حمدآن معصب : آكلمج آنآ ,, تقوليلهآ شآردة وين تبـآآآ آظن خواتي ين وخذن تصريح منكم قبل لا يطلعونها فلا تتفلسفين
هي : بس آخوي آنت
حمدآن : شو آنآ !! اول مرة تشوفيني يعني البنت شاردة شهالتفكير الوصخ ابا اشوف وكيلتكم انا مب ياي احاسبج انتي
حمدة : حمدآآن عيب عليك هآي مستي كيف جي تكلمهآ !
حمدآن معصب : آسكتي عني !!!
هي تطآلع حمدة ونادت الادارة كلهآ
هي : ست الهآنم شآردة مع هذآ شوفوهآ
حمدة افتشلت وآيد وقعدت تصيح
حمدآن دق بالايدآر اللي حذآله بقوه : نعععععععععععم , آنتي وبعدين ويآج ؟ !!!! شآردة مع ههذآ العب وياج بالسكة
الوكيلة ثريآ : انت منو ؟ ومن متى حمدة طالعه معآك ( تطالع الابله ) روحوآ دقوآ لآمهآ
ودقوآ لآمهآ وآمهآ قالت انها ماتعرف مع منو مروحةة لانها ماخبرتها وخلو حمدآن يكلمهآ وآم حميد ارتاحت لما عرفت انه حمدان
الوكيلة ثريآ تطآلع حمدآن : آهآ .. آهآ سآمحينآ عيل .. آوك مع السلآمة !!
الوكيلة مفتشلة بالقو : سآمحنآ آخوي
حمدآن بعصبيه : مآني مسآمحكم ,, ابا ابله نعيمة الحين تيني !
دآنه نزلت وهي خيفآنه : حمدآن
حمدآن طآلعهآ بنظرة : رجعي السيآرة
سيدة دآنه رآجعت السيآرةة
هي : شو مشردنهم ويآك بعد !!
آلوكيلة بلعت ريجهآ
حمدآن ينن ينونه : شآردين ويآك شآردين وياك , حبيبتي انتي تشردين مع ريايل هذا كلآم ثآني اما هلي انا مب من نوعج فاهمه ولآلآ .. وهالكلمتين مآبعديهم لج تراني
آلوكيلة : سآمحنآ يآ آبوي تراها مآتعرفك انت منو
هي : ومنو يكون ؟
حمدة تمسح دموعهآ وبعصبيه : يكون ريلي يآ آبله !
حمدآن مآنصدم لان فعلا من حقها حمدة تعصب على الكلام اللي تسمعه من هالابله اللي مقلله من آحترآمهآ
حمدة بعصبيه : ابا ابله نعيمة نآدوهآ انا مش يايه عشانكم !
حمدآن : بسرعه مش فاضي لكم آنـآ
ورآحت الوكيلةة ونادتهآ وقعدوا فالغرفة اما حمدان وحمدة طلعوا كانوا بعدهم بالممر
هي : كيف يزوجونها هاي صغيرة !
الوكيلة : آكيد بس مالجة لان لو تزوجت بتظهر من المدرسة !
حمدآن رآح وقعد وهو يتريآ هالابله حمدة رآحت وقعدت على الكرسي اللي مجآبلنه كآنت وآيد هآديه ومعصبه اول مره حد يهينهآ ويقولهآ " شآرده مع وآحد " ..
حمدآن يرد ع التلفون : نعم !
عبدالرحمن : ول ول يا عمري شفيك
حمدآن : شو تبـآ ( بصوت خفيف شوي عسب ماحد يسمعه من الابلوآت ) شو ياعمري حرمتك انا !!
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههه محشووم يالهرم حرمتي بتكون آحلى منك
حمدآن ابتسم : يآخي مب وقتك والله
عبدالرحمن : آنت وينك ؟
حمدآن : مشغول رايح ايب الاهل ..
دخلت الابله معاها ابله اول مرة يجوفهآ ..
هي بوقآححة : يبنآهآ تفضل تنآزع قول شعندك ..
حمدآن عصب : شلوهآ من ويهي لآ اسوي فيهآ شي مآيعيبهآ ( يتكلم بالتلفون ) بكلمك بعدين
عبدالرحمن : حمدآآآآن لا تسكر وانت معصب
حمدآن : قلت بعدين ( ورقع الخط في ويهه )
عبدالرحمن : يآرب سترك !
حمدآن يكلم اللي متغشيه : آولآ تحترميني آنآ مب من سنج ولآ آلعب ويآج بالسكة , ثآنيآآآآ هالاسلوب مش وياي فاهمه ولآلآ
الوكيلة اول مرة يصير لها هالموقف هي مب يديدة في المدرسة لكن ولآ عمرهآ جآفت ضرآبه بين آوليآء آمور ومسات
حمدآن يطآلع المس : حمده ليش ناقصه بالمآدة ؟ وليش نآويه تنقصينهآ ( يزآعق ) بنتج خلها تولي ياخي نحن مب يايبين بنتنا تدرس عسب تقارنيهآ ببناتج , وين تبين تنقصينها عسب نظافة الورقة .. عطيني اوراق امتحانها اباها
المس : حصل خير ياخوي هد اعصابك
حمدة معصبه: لآ مآحصل خير انا من متى ساكته وماتكلمت انتي كله تظلميني المفروض ايب فالمادة 100 والحين اي انقص عشان حضرتج تذليني ببنتج وهي المفروض تكون احسن مني !! انا ماتقارنيني بحد لو سمحتي ..
حمدآن في دآخله يستغفر وهدت اعصابه شوي : لو سمحتي اختي اوراق الامتحان اباها
المس : شو تباها ؟
حمدآن : بوديهآ للي افلح منج بالمآدة يصلح الاوراق
آلمس ابتسمت : آنت منو يعني عسب تسوي كل هذآ .. الا هي كم درجة مآبيستوي شي ..
حمدآن رفع حياته : نقصي بنتج كم درجة , مآكآنج بتموتي تبين هالدرجآت صح ولآلآ
الوكيلة : يآخوي هد آعصآبك .. حصل خير
عبدالله بوحمدان دق له ورد مآحب يحقر ابوه
حمدآن : لحظه ( ورآح شوي بعيد ) هلآ آلغآلي
عبدالله معصب : حمدآن شو مسوي انت
حمدآن : آبويه لآ تنرفزني لآ تنرفزني شو مسوي بعد
عبدالله ابتسم : ههههههه كنت بخوفك انته وين
حمدان ابتسم : هههه ابوي تستهبل ولا شو , انا ياي ايب البنات وصارت مشكله مع حمدة انا في مدرستها
عبدالله : شو مستوي
حمدآن خبره السالفه سالفه حمدة وسلآمة
عبدالله : بخصوصها هاي اللي تقول شاردة مع واحد .. حطني سبيكر
حمدان : استهدي بالله انا يالس ارمس بكلمك بعدين ..
عبدالله : خلآص جانك بترمس فيك من دمي اتنازع ووسع صدر البنت بكم كلمه انزين
حمدان : آنزين , مع السلآمة
واول مابند اتصل سوآف ورد
حمدآن : سوآف بكلمك بعدين مشغول
سوآف : خوآتك
حمدآن : خلآص خلآص وياي بالسيآرة باي
سوآف : بآي ( وبند )
المس : عيل ياي ترمس بالتلفون ؟
حمدآن : يآ صبر آيووووببب ( يكلم الوكيلة ) لو سمحتي اوراق البنت من باجر اباها جاهزه مستحيل اتم بهالمدرسة دقيقة وحده اللي عندي قلته , واذا جفت اي درجة ناقصة من موادها بدون سبب مقنع بروح للوزارة .. بآجر الاوراق جاهزه .. مع السلآمة ( طآلعهآ ) يلآ نروح مآلنآ قعدة هني
وقبل لآ يظهرون
آلوكيلة ثريآ : آخويه مآيصير جي خلنآ نتفاهم
حمدآن رفع حياته : اللي عندي قلته البنت مابتم بهالمدرسة بعد اليوم ! ( وطلع )
الوكيلة تطآلع ثريآ وتنهدت : سآمحينآ يآ بنتي ماكنا نعرف انه ريلج
حمدة : مآعلينآ آنتي مسموحة لكن غيرج مآبسآمحهم , وبعدين يمكن خيرة لي ان انتقل لاني مليت من مشاكل هالابله من متى وانا ساكته عنها
هي : نعععم اختي والله وطلع لج لسآن
حمدة تنهدت : آوراقي باجر اباها
هي : مآبتطلعين من هالمدرسة
حمدة وآيد تنرفزت : بطلع وانتي لا تدخلين في شي مآيخصج
هي : يووه كل هذا ريلج موزنج علينآ
حمدة : ريلي فوق راسج فاهمه ولآلآ
هي : مآدري على شو مآدري منو
حمدة : آكيد مآتعرفين منو , لزوم حبيبتي هذآ ولد عبدالله الـ **** وتعلمي الادب وانتي ترمسين وياي اقين ..
هي مصدومه " معقوله هذآ ولد عبدالله رجل الاعمآل , مستححيل " : ههه وماخذنج انتي الخسفه
حمدة : آلخسفة تيب عيآل يآ حلوه انتي ( وطلعت )
هي تمت متيبسه مكآنهآ هالموضوع يجرحهآ وحمدة عرفت تيب الشي على العوق
ركبت وهي تضحك والبنات مستغربات
حمدة ابتسمت : شكرآ حمدآن
حمدآن : العفو ( دق لعبدالرحمن ) مرححبآآآ ..
عبدالرحمن : شووووووووه , لآ آوففففففففف يب يب لي جاي احمر وخلآص ( وطلع ) الحين رقت انت الثاني !
حمدان : بل بل شو صاير اخوي
عبدالرحمن : ههههههه اخوي ف عينك احس هالرسمية وراها مصيبة
حمدان : مصيبه في عينك .. حمنو اباك في خدمة !
عبدالرحمن : آطربني ,, انا اقول هالدلع ماوراه الا خيبة !
حمدآن : هههههههههه اباك تنقل لي آورآق من مدرسة لمدرسة آدريبك بتخلص هالاشياء بسرعه انا مشغول
عبدالرحمن : آفآ آفآ بس , تحريت شي آكبر , من بآججججر البنت اللي تباها بنحطها بالمدرسة اللي تباها
حمدان : جييه نلعب شطرنج نحن
عبدالرحمن : حكومة يا حبيبي حكومة هههههههههه
حمدآن : حمنو اليوم ابا اشوف بتسير المكان السري ؟
عبدالرحمن : هههههههه حبيتها شكله حد وياكك ولا مابتقولها جي
حمدآن يطآلع حمدة : هي وياي حد ( يطآلع الدرب ) بتي ولآلآ ..
عبدالرحمن : بي بي يآبوك نروم نخليك بروحك ( يطالع الاوراق اللي انحطت ع الطآولة ) شوووووووووه , آوك آلحين آلحين يآربييييييييييييه .. آن شاء الله ان شاء الله ( يكلم حمدان ) آقووووووول انا بخليك ملولي الطاولة اوراق يخرب بيتهم
حمدآن : زين يلآ الله يقويك , بآي ( وبند في ويهه )
ورآح مررهم الشيشة وقآل : نزلوآ يلآ وخذوآ اللي تبوه ( عطآهم بوكه ) سرعه لآ تتآخرون
سلآمة ودآنه يطآلعون حمدة وسيدة نزلوآ وتخبلوآ وحمدة يات قبلهم
حمدة ركبت السيآرة ورفعت عينهآ : آآ حمدآن
حمدآن لف : آمري ..
حمدة بتوتر : مشكور على الحركه اليوم استآنست
حمدآن : ولآ يهمج هذآ حقج وبعدين انا ابا نسبه مابا لعبان
حمدة بضيج : وين بتوديني اي مدرسة !
حمدآن : تبين مدرسة سلآمة ودآنه ؟ ويآهن
حمدة : آستحي ماعرف حد هنآك وبعدين الدريولية مآتعرف مدرستهم
حمدان : مآعليه انا بوصلج كل يوم وبيبج انتي وياهم عسب ماتحسين بالاحراج
حمدة استآنست : آوك ..
والبنات ردوا باكياس الحلاوة ورجعهم حمدان البيت وراح يكمل شغله
.
.
يزوي من آول مآدخلت الكلآس كآنت تبدآ تشتغل شغلهآ طبعآ كله على مكآين وجي بمآ آن مآيكل شآرح لهآ كل شي .. اما مهره يلست تناظر كلآسهآ جآفت ان رشود مب موجود بس اللي موجود ميره والباقين ..
ميره : على منو تدورين ؟
مهره قعدت مكآنهآ وسوت لهآ طآف وانتبهت للدرس شوي وشوي كانت تنسخ الملخص اللي هي مسويتنه لرآشد عسب يفهم
خلصت الكلآسآت على السآعه 2 ..
مهره طآلعه وتلآقت مع يزوي لكن يزوي كآنت وآيد مفتشلة من الشي اللي سوته ومآحبت تتناقش ف سيدة روحت ..
مهره تنهدت ورآحت صوب روضة : آنآ متضايجه مب عآيبني اللي يصير بينآ مآتلآحظين ان بس انا اللي اتضارب مع يزوي .. يآترى هي تتعمد تعصب بي ولآ آنآ آللي اتعمد افرق شملنآ ..
روضة تربت عليهآ : آنسي يآ بنت .. بآجر بتي وبتنسين كل ههذآ .. بس صدقهآ عنود آحس وآيد قسينآ وآنآ مآقصرت زدتها ويآج
العنود طلعت متآخر وكآنت مصدعه : ههلآ , وين يزوي مآجفتهآ ؟
مهره بضيج : يزوي يات كلآسآتهآ وروحت
العنود متغصصه : كله منكم رديتوآ عليهآ البارح مب لو هي ويانا على الاقل نطمن انها بخير ومآتصيح انا رايحة الغرفه بحآول اقنعها ترجع .. ( ورآحت عنهم )
روضة تتنهد : قومي قومي خلنآ نروح وياها كلنا بنكلمهآ
مهره بعناد : بس انا ماقلت بكلمهآ بس بعد مآتهون علي
روضة تسحب كتبهآ : ياخي تعبت منج مهور , لآ تكآبرين هاي ربيعتنـآ ( قآمت من على آلطآولةة ورآحت دآخل السكن )
مهره وآيد تضايجت .. آلحين شو تسوي ؟ منو ترآضي .. يزوي ولآ ترآضي قلبهآ اصلا كيف يزوي قدرت تخونهآ هالشي اللي مب راضي يستوعبها عقلهآ .. معقوله !! سوآآف يآ يزوي ععآد .. وصعدت فوق ودخلت الغرفةة وسمعت ..
العنود مسوية سبيكر : يزوووووووووي !
يزوي بصوت مبحوح : قلت لكم مآرآجعه مآرآجعه .. متى بخلص هالعلة الدراسة وآرد خلآص ملييت
روضة بضيج : مليتي منـآ ؟
يزوي تنهدت : روضه انا ماقلت جي
مهره سوت طآف وقعدت على الشبرية وتنآظر كيف ربيعاتها متضايجين .. وتسحب روضة وتهمس في اذنهآ : خلوهآ ترجع وآلله وحشتني خبروهآ آني سآمحتهآ
روضه رفعت حياتهآ : لآ منج آححلى
مهره : مآبرمس ..
روضة تصارخ : يزوي مهور تباج ترجعين
يزوي : لآ تجذبين انا شفتها اليوم ..
مهره بصوت مبحوح : يزوي رجعي !
يزوي تيبست " معقوله مهره تسآمح بهالسهوله شو اللي صار " : بس ..
مهره : دخيلج لآ تخلين هالاشياء تاثر علينآ يلآ عآد تعآلي ..
يزوي تنهدت : مآبآ
العنود صارخت ومعصبه : يزووووووووووي ردددي من الله مصدعه انزييين يخرب بيتكم كلكم ومكتوم فوقكم بعد
يزوي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود بوزت : جب !
يزوي : هههه قولي جي من البدآيةة مكتوم شو سوآلج بعد ؟
العنود بضيج : آنتي تعالي عقب بنتفاهم يلآ
يزوي : آنزين آنزين بي بعد شوي يلآ بآي ( ورقعت الخط ف ويهم )
والباقين عفدوآ على مهره وبآسوهآ
روضه : مشكورهه وآيد مهور وآيد رجعتيها لنآ
مهره : آلعفو ولو
العنود : آآ مهور .. لآ تقسين علينآ آوك
مهره : آن شاء الله اوامر ثانية الخقاقات !
العنود : لآ
روضة تطآلع جدولهآ وشهقت : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآءءءءءءءءءءءءء
مهره : شفيج
روضة : آلخميس هذآ
العنود بخوف : شفيييييييييه !!
روضة تطآلعهم وهي فاتحة عيونهآ رغم آنه كبآر لكن كبروآ آكثر : لآلآلآلآلآلآلآءءءءءءءءءءءءءءء ( وطلعت من الغرفة تركض )
العنود بخوف : عنلآتهآ زآد شو صآير وياها هالمينونه
مهره تطآلع الجدول : شو ها ؟ آلحفلة الغنآئية مكتوب بالجدول .. آكيد هي اللي بتعزف ولآ شي
العنود تطمنت : هههههههههه يخرب بيتكم جد انا بنام
يزوي دخلت : آوف تعبت .. شو تنآمين ! تخسين وآلله
مهره وعناد سلموآ عليهآ ودخلوهآ دآخل .. وقعدوآ يسولفوآ شوي
العنود : يولي يولي يعني ياي اشكره لعندي عسب عهود يعني شو يتحراني اكلمهآ ولآ شو .. قههر ( بتعب ) انا بنام وعوني بعدين
مهره : آوك
العنود اول مافصخت الشيلة حتى مآبدلت حست بتعب فضيع وسيدة دخلت في نآمت . .
يزوي مفتشلة وراحت فصخت الشيلةة وقعدت صوب مهره ويودت ايدهآ : سآمحيني آدري انج رجعتيني عسب البنات وانج زعلآنه مني وحاز في خاطرج بعد لكن انا مب بقصد سويت هالحركة
مهره تحط ايدهآ على ايد يزوي : مآعليه حصل خير .. مب زعلآنه خلآص .. بس شو اللي قاعد يصير
يزوي تطآلع مهره وبتردد وقبل لآ تبدآ بدت دموعهآ آطيحح .. !
مهره تقرب منهآ وتمسح دموعهآ : ليش هالدموع يآ يزوي ماتبين ترمسين لا ترمسين بس مآبيج تصيحين
يزوي بدت دموعهآ تزيد .. وبدت تحكي لمهره بصوت خفيف .. مهره سآكته حآسه في ربيعتها حآسه والله حآسة كيف مآبتحس وهي خسرت آمهآ بعععآد ..
يزوي : سيف وقتها سمعني .. ضمني حسسني بالامآن .. صح اخوي سعود مب مقصر وياي لكن غير مهور يوم تلآقي اهتمام من شخص تحسيه كل الدنيآ وآلله غير ( بصوت مبحوح وهي تسمح دموعهآ ) انا خلآص مابكلمه وآلله مآبكلمه بس انتي ماتزعلين
مهره تنهدت " آنآ شو سويت ؟ يعني يزوي كانت تخبر سوآف كل شي وماتبانا نعرف معقولههه !!!! "
.
.
يتبع . . . !
مخرج () *
تکفى وآليا قلت : تكفى بيع خلق اللـہ عشآني
لآ تضيّع من يديني فرصہ آلعمر آلوحيدهہ ~

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:24 PM

آلبآرت السابع عشر . . ’
[ الدفعة الثآلثة ] ~
مدخل () *
يعلم اللـہ شفت منک ومن غيابک مآ كفآني
كآن مآ تقدر تخفف هم قلبي !! لآ تزيدهہ ̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷ ')
يزوي : مب زعلآنه صح
مهره تمسح دموع يزوي وتيود ويهآ : مب زعلآنه سآمحيني فهمتج غلط قبل لآ آسمعج
يزوي ابتسمت : مب مشكله .. آآ ممكن طلب مابي البنات يعرفون عن الموضوع بخبرهم على جدام انا بروحي
مهره : من عيوني
يزوي بتعب : آنآ بنآم من البارحة مب نايمة واليوم مايكل تعبني بالشغل
مهره : آوك ..
يزوي رآحت ونآمت بعد .. مهره تنهدت وتذكرت آلآوراق نست تعطيهم لرآشد حطت شيلتها على راسها وسحبت تلفونهأ وآلآوراق ونزلت تحت ودقت البآب ورن تلفونهآ
مهره : آلو ..
نهيـآن : بنت عمي اخبارجج ؟
مهره عطت ظهرهآ للبآب : نهيآنوه هههه
حميد فتح الاب ويطآلعهآ ..
نهيـآن : بشحمه ولحمه انتي وينج مآتين بيت ابوي
مهره : يالخسف انا برع ادرس وين تباني اي بيت ابوك
نهيـآن : آووووووووه رآح عن بآلي وآلله ! زين زين ابوي خسرتي رصيدي عيل الحرمه تسلم عليج
مهره : ربي يسلمها رد عليهم السلآم جمييع وخاصه عمي الكبير ههه خبره آنه مهآري تحبه وآيد
نهيآن : بزيه علينآ حبيبتي خليه يتخقق
مهره : فديته علني فدآه ( بصوت شوي عالي ) نهآيوه آجلب ويهك عندي شغل بكلمك بعدين
نهيآن : آنزين يلآ بآي
مهره : بآي ( بندت ولفت وآنصدمت بحميد ) هلآ حميد
حميد في خآطره ( ليش اغار وانا اعرف القصه ؟ ) وبدون آهتمآم : آهلين ..
مهره قربت وحميد رد على ورى
حميد : آمري !
مهره باستغراب : حميد شفيك ؟
حميد : مآفيني شي بس لآ تقربي مني
مهره ابتسمت : آنزين مآبقرب ( مدت آيدهآ ) آورآق لرآشد اذا ممكن توصلهآ ..
حميد بطل الباب زيآدة : عطيه بروحج !
رآشد يآ صوب الباب : هلآ مهور
مهره مدت ايدهآ وعطته الاوراق : اليوم مآجفتك بالكلآس سلآمآت
رآشد يطآلع الاوراق : ربي يسلمج , كنت تعبآن شوي مآقدرت اي .. موآصل مع ذيآب قاعدين نلعب
مهره : زين هاي اوراق مب من عند الاستاذ لكن لو تبا اوراق الاستاذ روح عند ميرة آوك ..
ميرة يات بدلع مآصخ : آنآ يبت لك الاوراق بدون لآ تيني ( ومدت ايدهآ وعطته )
مهره مآهتمت لهآ لآن كآنت تطآلع حميد تبآ تعرف شوفيه .. تنهدت بقو : آنآ رآيحةة .. عن اذنكم
رآشد : اذنج شو نبآهآ اسمعي فيها زين
مهره : هههههه سخيف وآحد ..
رآشد : مشكورة مهور ع الاوراق اردهم لج بالافراح
مهره : شباهم بالافرآح يكفي حضورك مآبآ آورآق
رآشد : هههههههههههههه لا تتسيخفي ارد لج هالخدمه اقصد مب ارد لج الاوراق
مهره تبتسم : آدري بس اتساخف عليك ( وتطآلع صوب الباب مآلقت حميد ) يلآ آنآ بروح ( ورآحت صعدت فوق وقعدت منسدحة تفكر هي بشو غلطت عسب حميد جي يسوي )
.
.
روضة كآنت تغني وتغني وتدرب على الحفلة وفججآه قعدت تصيحح ..
حآرب من بعيد : ليش الدموع ؟
روضه وآيد خآفت .. صآرت تخآف من حآرب كل مآيقرب منهآ يآذيهآ يجرحهآ ..
روضة تقوم وتمسح دموعهآ وفي خآطرهآ ( يآربي ليش هالانسان اللي يجوفني يوم اصيح .. ليش اكثر آنسآن يعذبني وهو يكون السبب ورا دموعي وفوق ها اي يهديني قسم بالله آنه حيوآآن حيوآآآآآآآآآآن مستحيل اسآمحه )
حآرب يقرب : روضه !
روضه تاخذ نفس وتلف وبعصبيه : نعم..
حآرب : آنآ ..
روضه آنهآرت وقعدت تضربه على صدره : انت وآحد حيوآن وآنآ آكرهك آكرهك يآ حآرب آكرهك , آخترتهآ هي رحت لها هي وانت تعرف اللي في قلبي عليهآ .. آنت مآتحبهآ آنت تبا تحرق قلبي انا , تبا تعذبني مآكفآيه العذآب اللي اعيشه بس انت تباني اموتت بس لا تخاف بموت انا عنك ( قامت عنه بعيد وهي تتنفس بصعوبه ودموعهآ على ويهآ وديآن ) على كثر مآكنت اكثر آنسآن آحبه واشكيله على كثر مآ آنت الحين آكثر شخص ينزل دموعي ..
حآرب قرب منهآ وكآن بيحضنهآ دزته بعيد
روضة تبتسم وسط دموعهآ وقعدت على الارض وهي تصارخ : مابا حضنك مآبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه
حآرب يطآلعهآ .. مستغرب ليش تعآمله جي معقوله روضه تغيرت ؟
حآرب بحزن : تريتج .. من فترة وانا اروح هآك المكآن لكن مآشوفج
روضه : لآني مآبي اشوفك لآني كرهت شوفتك صرت مآتعنيلي
حآرب ينزل لمستوآهآ : آنتي جذآبه , آنآ للحين في عقلج ولآ مآبتسوين كل هذآ .. !
روضة آطآلعته : آنت كسرتني يآ حآرب ورحت لميرة .. انت شو تبآ مني .. شو تبا مني بس تكلم
حآرب : آنآ آبآج آنتي آنآ آحبج انتي بلآج مآتفهمين
روضة رفعت راسها وتطآلعهآ بصدمه " آحبج " هه يجذب علي يجذب علي .. وآلله يجذب علي يحبني ويروح لميرة انت شو من البشر يا حآرب .. !!
حآرب يقرب آكثر : وربي آحبج
روضه دزته وتصارخ : آنت وآحد جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب جذآآآآآآآآآآآآب وانا مستحيل اصدقك آو آثق فيك مرة ثانية
حآرب : قولي اللي تبينه مستعد آثبت لج آني آحبج
روضة : مآبي اثباتاتك خلآص انا ماباكم كلكم جذآبين كلكم مثل بعض ( تنزل راسها ودموعهآ تنزل وبصوت مبحوح ) كلكم جذآبين
حآرب قرب منهآ ومسح دموعهآ : مآبيج تصيحين , آدري آني سبب بهالعذآب اللي تعيشينه بس بعد لآ تصيحين .. صدقيني آنآ آحبج صح اني ارابع ميرة عسب اقهرج بس انا احبج انتي شو فيج !
روضة : انت شو من البشر ؟ ترابعها عسب تقهرني وقلبها يا حارب هي ماعندههآ قلب ؟
حآرب : لآ تدخلين يآ روضةة !
روضة نشت : على آمرك يآ حآرب مآرآح آدخل , بس آنت بعد لآ تدخل في حياتي مرة ثآنية ( ورآحت )
حآرب سيدة سكر الباب ووقف جدآمه : لآ تظهرين محتآي آكلمج ..
روضة : حآرب قوم وآلله تعبت
حآرب : بتين اليوم هآك المكآن ..
روضة تطآلع عيونه " شو مخبي هالمرة بعد " ولآ شعوريآ : شو بتقول آنك كنت سكرآن بعد !
حآرب بطل عيونه منصدم معقوله تعآيره عسب شرب مره ومآكآن يعرف وسيدة بطل الباب : روحي .. ولآ تين حتى هذاك المكآن مآبآ آشوفج لآ تي ..
روضة ابتسمت هي تعرف ان هالشي بينرفز حآرب بس مآحبت تخليه جي : حآرب
حآرب زآعق : آطططططططططططلعي !!!
روضةة تبا تحط آيدهآ على كتفه تبا تربت عليه لكن رآش ايدهآ بعييد
حآرب معصب : آبعدي عني , مآتفهمين انتي .. بس تبين الناس تسمعج ؟ منو الوقح الحين .. منو اللي ياذي النآس .. روحي يا روضه مب طآيقنج
روضة والحزن يبين في عيونهآ : آروح ؟ خلآص انت بعد مثلهم تبآني اروح ( نزلت دموعهآ وهي تتذكر الموقف مع ابوهآ )
حآرب تنهد ويحس آنه مب متفيج لآي شي
روضة مسحت دموعهآ وابتسمت : تعآل اليوم هآك المكآن آنت بعد لزوم تسمعني انزين ( وسيدة رآحت )
حآرب سيدة طلع ومشى شوي لقى في ويهه ميرة
حآرب : خير !
ميرة : آلخير بويهك متى بنعرس ؟
حآرب : نعم آختي , ههههههههه نعرس قالت قسم بالله مآتستحين يآ ميروه ذلفي عن ويهي وربي مب متحمل شيفتج !
ميرة : حروب شوفيك جي تكلمني ؟
حآرب : اسمي حآرب .. مب حروب .. ثآني شي مآيخصج ومابي اكون ربيعج ولآ ابي اكون ويآج , آنتي سوسه وآنآ آكرهج انتي لآيكون تتحسبيني مرآبعنج حبآ فيج .. ( وبعصبيه خفيفه ) بعدي عن دربي ولآعآد ترجعين ( ورآح عنهآ )
ميرة ابتسمت بالم لآنهآ صدق تعلقت فيه : آوك ( ورآحت ودقت لخوله ) آلو
خوله : مرحبآ الغاليه
ميرة يلست ترمسها ويلسوآ يسولفوآ عقب
ميرة : ابيج تنهين روضة
خوله : آنهيتهآ بمآ فيه الكفآية .. عيوني روضه مآعآد ترجع البيت بتم برع خلآص .. مآقدر آخدمج آكثر من جي
ميرة : مشكورة حيل حبيبتي .. يلآ اخليج مع السلامة ( وبندت وهي مستآنسة لكن بعدهآ متضايجه من كلآم حآرب )
.
.
مهره لفت جافت يزوي والعنود رآقدين رآحت وطلعت معدات الرسم وقعدت من الملل تحآول ترسم حميد وملآمحه وفعلآ آتقنتها ووقعت تحت وتمت تبتسم وهي تشوف الملامح اللي راسمتنها ردت فرت كل شي تحت شبريتها حتى الرسمة ولبست شيلتها تحس بتعب لكن ماتبا تنام .. وسيدة نزلت تحت قعدت تشم هوآ عقب راحت الاصطبل وطلعت خيلهآ وركبته وقعدت تلآعب خيلها ..
مهره تطالع عيون خيلهآ : ماتشبهين الكسآندرآ .. اشتقت لها ولعنادهآ آآه من اللي قاعد يصير لي ( حضنت خيلها بقو ) الله يستر من الياي .. ماقول غير الله يستر
روضة قربت من مهره وهي خشمهآ محمر : مهره
مهره لفت وجآفت روضة وبطلت حضنهآ وروضه سيدة انخشت في حضن ربيعتها وقعدت تهديهآ وروضه تصيح وتتشكآلهآ من حآرب مهره ( الحين الزمن يلعب فيني ولآ فينآ كلنآ ؟؟ شو اللي قاعد يصير وآلله رآسي عورننني يآلله تهدي قلب هالبنت وتريحها من العذاب اللي تعيشه ) ..
مهره : آشش يآ روح مهره لا تصيحين لآ تصيحين انا وياج ..
روضه بدت تهدآ .. كلآم مهره يريحهآ وقامت من حضنهآ : مهور لآزم اشوفه
مهره مآعآرضتها : آصلآ لآزم تشوفيه وتكلميه وتهزبيه وتصيحين وتعصبين وتسوين كل شي تبينه لآزم كيف الحب اذا ماكان جي ؟
روضة استآنست آن في حد يشجعها صح هي غلطت لمآ حبت حآرب لكن خلآص شو تسوي .. مآتحس لها حد بهالكون غيره
مهره : روحي ريحي داخل مع البنات شوي وبي بوعيهم بس انتي تمي راقدة ورآج لقآء ححآر فليل !
روضة ابتسمت : آوك ( وباستها ع خدهآ ) آدري آني مآبطلع من يزآج يآ خيتي لكن شو نسوي ..
مهره : لو اروم افصج على هالكلام جان فصيتج لكن شسوي انا مب يزوي .. يلآ روحي حيآتي
روضة رآحت وهي مرتآحة .. ومستآنسة , ومتآملة خير من هاللقآء ..
مهره تنهدت ( رآضيتيهم يآ مهره كلهم بآقي حميد , شسوي بحميد استحي اروح ) تكورت على عمرهآ وهي ترفع راسها وتشوف خيلهآ روحت تمشي بروحهآ ومهره بدت تركض ورى خيلها لكن مآشي فآيدة خيلها سريع تمشي
مهره تاخذ نفس بصعوبه وتكمل ركض .. لو حد جآف هالخيل برع بيسحبونه عنه : لآ تروحيين دخيللج وآلله بياخذونج مني انتي هديه الغالي تعآلي .. ( ويلست تركض لكن مآشي فآيدةة )
مهره وقفت يوم جآفت خيلهآ تطآلعهآ صح آنهآ خآفت لكن خيلهآ بدت تقرب منهآ ومهره سيدة حضنتهآ : لآ تروحييين ( وسحبتها لدآخل السكن مره ثآنية .. ) آوف منج خبلتي بي اليوم ( تطآلع الكسآندرآ ورآحت صوبهآ وطلعتها ) آلكسآندرآ ..
آلكسآندرآ مثل مآهي عنيدة وآيد ومآتبآ غير حميد وهآجت ومهره خافت مآتعرف شو تسوي وياها .. وطلعت لمكآن التدريب وجافتهآ تركض بروحهآ
مهره بخوف : يآ ويلي ويلآلآلآلآلآلآلآلآه ( صآرخت بآقوى شي وصوتها وصل للسكن ولكل آنحآء الشوآرع الجديمه ) آلكسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآندرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ( ودخلت وتحآول تيودهآ )
حميد فز : هآ مب كآنه صوت مهره
حروب : بلآ فز شوفهآ..
رآشد يطآلعهم : لآيكون
حروب : هي هي حمود يحبها يلآ فكونآ
مكتوم كان يسولف مع حد بالتلفون ويضحك
ذيآب : وقسم نفسيه مكتومه ههههههههه
رشود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مكتوم طآلعهم بنظره : حيوآنآت وآلله ..
حميد لبس جآكيته وطلع وانصدم وعصب وآيد آن مهره مطلعه آلكسآندرآ : شهالغبيه يآربي تعرف ان خيلي مآتحبهآ مثل مآنآ مآحبهآ .. غبيه غبيه وقردة بعد ( قرب منهم وسحب الكسآندرآ وآلكسآندرآ هدت , بالعكسس تغيرت 180 درجه استوت الخيل الودوده )
حميد معصب : منو سمح لج تطلعينهآ ؟
مهره : آآ
حميد يزآعق : قلت لج منو سمح لج !
مهره نزلت رآسهآ ورفعت راسها تطآلعه : حميد شفيك جي تعاملني شو سويت لك ؟
حميد : بس بس دخيلج رآسي يعورني انتي اخر وحده تفكري تكلميني
مهره رفعت حياتها : حميييييييييد
حميد : خير !!
مهره حز ف خآطرهآ ليش جي يعآملهآ : انا ماكان قصدي شي يوم طلعت آلكسآندرآ , طلعت خيلي وقلت بطلع خيلك تتمشى هذآ يزآتي
حميد : مآحد طلب معروفج آو خدمآتج يآليت تحتفظين فيه لنفسج ( وسحب خيله ورآح )
مهره وآيد مصدومه منه .. ليش جي يعاملها وهو يعرف شو بقلبهآ سيدة طلعت من هنآك ورآحت مآل الرمـآيه وهي تطآلع المسدسآت حطت النظآرة وشغلت كل الليتات تبـآ تركز تبـآ تسوي اي شي يفش الغيض اللي في قلبهآ وبدت تنقع بالاشياء اللي تتحرك جدآمهآ .. دمرت كل شي موجود , تمت تدور المسدس على كبر الغرفة عقب يآبته على رآسهآ وابتسمت وفرته بعيد
مهره : ههههههه اقسم بالله اني مينونه ( وطلعت وهي مبتسمه )
حميد في خآطره ( يآترى منو شآفت هنآك عسب جي تكون مستآنسه )
مهره في خآطرههآ ( حبيت الحركةة ياخي انفع للتمثيل .. يبآلي مرة اسويها جدآم قوم يزوي )
مهره رفعت رآسهآ وجآفت حآرب جدآمهآ : آعوذ بالله
حآرب : شو شآيفه يني جدآمج
مهره خآطرهآ تضحك على شكله : يمكن هههههههههههه
حآرب يطآلعهآ ومستغرب اول مره يجوف مهره تضحك وفري : فيج شي محمومه نوديج المستشفى ؟
مهره : حآرب شفيك وييه فقتك يزآتي ابتسمت لك ههههه مآتستآهل يآ ولدد
حآرب يرفع حياته : ولد ؟ لآ بالله مش صاحية
مهره ابتسمت : حروب ابا اقولك شي ..
حآرب وكآنه يعرف انها بترمس عن روضه : اعرف شو بتقولين
مهره ابتسمت : انا ماكلمتها الا لاني اعرف هي شقد تحبك .. مآعآرضتها اليوم تسمعك وتكلمك لكن هي كانت مستآنسه فلآ تكسرهآ
حميد قرب ويطآلعهم
حآرب ابتسم : شكلج معصبه فيه وآيد ..
مهره متعمدة تقول جدامه : آصلآ نحن مآبينآ شي .. ( ابتسمت آبتسآمة عريضه ) آلموهيم مآوصيك ( ورآحت فوق الغرفه )
حآرب رفع حياته : شو مسوي فيها ! احسها تخبلت
حميد : خلها تولي مش فاضي روح شوف شغلك
حآرب : خلنآ نطلع !!
حميد : وين نروح ..
حآرب : بناخذ السيآير من ربيع ذيوب وبنطلع
حميد : يلآ
حآرب طلع قبله اما حميد قرر ياخذ السيارة اللي يزوي معدلتنها مفرورة من متى
حآرب وهو رآجع كآن يسرع بشكل فضيع وبدون لآ يحسس وبالغلط وفي لمحه بصر افتر عنه السكآن شوي .. وآنقلبت فيه السيآرةة
حميد يدق له بس مآيرد : بلآه هالحيوآن
ذيآب : خون فيك
حميد : لآلآ حروب مآيخون فيني خبزه ايدي هذا
راشد : يخرب بيت الثقه
روضه تنزل من فوق خيفآنه وتدق بابهم بقوه رآشد فز من دقة الباب وسيدة فتحه : هلآ
روضة بتوتر ورجفه : وينه حآرب ؟
رآشد يجوفهآ ترجف : شفيييج
روضة : قوووووول قلبي مب مطمن وينه اقولك !!
رشود : مآنعرف طلع ايب السيآرة وللحين مآيآ يتريـآه حميد
روضه تمت مبطله عيونهآ ومنصدمه " لآيكون صآر له شي ؟ يآربييه يآقلبي آهدآ شوي حروب مآفيه شي حروب مآبيروح عن روضه انا اعرفه يحبني مآبيروح مثل آميييه لآ لالا مب بحادث بعد لآلآ " ونطقت : مستحييييييييل ( وسيدة ركضت )
حميد : رشود شو صار منو على الباب
رشود دخل وخبرهم السالفه وحميد سيدة طلعآمآ روضة وهي تركض مثل المينونة ووصلت مسافة بعيدة لقت ناس متجمعه على سيآرة وبدت ترجف آكثر وهي تدخل من بينهم وادزهم وحميد وقف سيارته ونزل وهو يطآلع شو صاير وليش روضة وقفت ..
روضه تطآلع منو بالسيآرة وتسحبه : حرووووووووب ( تصارخ ودموعهآ تنزل آنهآر ) حروووب نش انا روضضه
حآرب مآكآن يرد عليهآ وروضه بس كآنت تسمع من كل النآس المتجمعين " آجل , لآ نعلم , يآلهي مآذآ حدث هنآ , بالاكيد آنه ميت , مسكينه لقد رحل عنهآ , مآت المسكين وهو صغير "
حميد زعق بخوف : روضضه
روضه لفت وهي تصيح : رآح عنآآآ
حميد : ركبي السيآرة سرعه !!!!!!
حميد قرب من حروب ووقفه وتم يسحبه ودخله السيآرة وروضه ركبت جدام وهي ترتجف وحميد يطآلعهآ: آهدي حروب قوي مابيصير له شي
روضة تصيح : ابا .. ابا اكلم مهره لازم تكلمني لآزم ..
حميد مد تلفونه وروضة اتصلت لمهره مآترد ردت اتصلت وردت
مهره : آلو ..
روضه تشآهق : مهوووووووووور
مهره فزت وبصوت عآلي : روضوووووووووووه
العنود ويزوي فزوآ من رقآدهم خيفآنين
مهره : شفيج يآ روضه لآ تذبحيني
روضة مآقدرت ترمس وعقت التلفون ع حميد وهي تنآظر حآرب
حميد بضيج : تعآلو مستشفى **** مآروم اقول شي ويآليت لو تخبرين الشباب عندنا بالغرفة
مهره بدت تخآف : حميد شو صآير
حميد : لو سمحتي بلآ اسئله ( وبند ف ويههآ )
مهره تنآظرهم بخوف وبدت ترتجف بدون لآ تتعدل حطت الشيلة على راسها وسحبت تلفونهآ وشنطتها وحطت جاكيتها الطويلة عليها وقبل لا تطلع : تغسلوآ ولبسوآ وتعآلو مستشفى **** مآروم آتريآكم ( وطلعت من الغرفة ونزلت ودقت الباب طلع ذيآب )
ذيآب : مهور ! شفيكم اليوم
مهره منزله راسها وتلعب باصابعها : ذيآب
راشد يآ صوب الباب : مهور !!
مهور رفعت راسها وتطآلعهم كآنت بآهته آول مره يجوفونهآ جي, بالعادة ملآمحهآ يآ صآرمه يآ مبتسمه غريبة اليوم !!! شي صاير
رآشد : شوفيج ؟
مهره : آآ .. حميد يقولكم تعالو مستشفى ******
ذيآب بدآ يحآتي : شو صآير
مهره بخوف : مآعرف مآعرف .. مآقآلي شي .. روضه ويآه ويمكن ( تنآظرهم ) ويمكن حآرب وياهم مآعرف شو صاير
رآشد يطآلع ذيآب : لايكون حروبب !!!
ذيآب منصدم وسيدة دخلوآ ومهره مآتريتهم سيدة طلعت ورآحت المستشفى وطول الدرب وهي الوسوآس في عقلهآ .. شو بتقول شو بتسوي .. شو بتسوي لو روضة شي صاير لها ؟ لو حميد تآذى ..
مهره دفعت البيزآت بسرعه ونزلت المستشفى ودقت لحميد ورد وقالهم آنهم فوق يتريون ..
مهره صعدت وهي متوترة .. علقت بالمصعد تروح ولآلآ .. ريلهآ مآتشلهآ لكن كسرت هالشي وقدرت آنهآ تمشي بخطوآت بطيئه وآيد .. من بعيد من الممر تسمع صوت شهآق روضه : يآربي شو صآير ( بدت تسرع من خطوآتهآ لين رآحت وجآفت حميد يتريـآ وروضه قآعده وتصيح .. بس تصيح وتشآهق ) روضة
روضة آول مآجآفت مهره قآمت وحضنتها ويلست تخبرهآآ
روضة تصيح في حضن مهره : بيروح مثل مآرآحت آمي يآ مهره بيروح عنننني خخخلآصص
مهره يلست تهديهآ ويلست تقرآ قرآن في آذونهآ وتمسح على راسها وظهرهآ بهدوء .. لين مآهدت وقعدتهآ
مهره ميودة آيدهآ : حآرب بيقوم .. قلت له اليوم يآ ولد وعصب
روضة مبتسمه ابتسآمة تعب : بيقوم صح بيني
مهره : بيج .. بيسمعج .. وبتشوفينه بتشوفينه يآ روضوه صدقيني الحين بيطلعونه .. !
روضة بهدوء : روحي لحميد محتآي انج تهديه
مهره ابتسمت وقآمت .. ورآحت صوب حميد اللي كآن متضايج
مهره حطت ايدهآ على كتفه عسب ينتبه لهآ : حميد
حميد دفر ايدهآ : كله منج .. كل اللي يصير لنآ منج .. ليش تلمسيني وآلله آنج لوث
مهره انصدمت , تيبست , حميد شو يقول ؟ شو لوث مآلوث انا بس كنت اباه ينتبه لي .. معقوله هو تغير لهالدرجة معقوله صرت مآعني له وببسسآطه يطلع كلمه لوث منه ؟ آنآ لوث يآ حميد آلحين مهرتك لوث !!!!! .. ( ابتسمت بهدوء ورآحت ) مآبوآسيك ,, بوآسي قلبي الحين .. صدقني مآبعديهآ لك يآحميد لو شو مآسويت ..
شوي شوي طلعوآ حآرب مآكآن فيه الا رضوض وجي وكانوا لافين راسه كآمل ومغطين على بعض المناطق من اياديه بالشاش .. وهو كآن فيه هبوط من جي مآقدر يقوم يوم نآدته روضة .. وشوي يو الشله [ ذيآب , رآشد , مكتوم , يزوي , العنود ]
كلهم دخلوآ آلآ روضه .. آكثر وحده صاحت لكن مآقدرت تدخل .. مآتبـآ تشوفه وهو متعور .. صح هو دوم يآذيهآ لكن هي ماتقدر تسوي نفسه .. دآيمآ تردد في نفسهآ ( آنآ آحسن منهم ) ..
مهره بابتسآمة بآهته : حمدالله على السلآمة حروب , يووه لهالدرجة كلمه ولد قلبت حآلك
حروب : هههه خسج الله لالا مب جي السالفه مادري اصلا شو صار
مكتوم : وانت شو لك تسررع تستهبل حضرتك
حروب : خلآصص لا تسون لي محآضرآت
العنود بصوت وآطي : آلحمدآلله على السلامة
يزوي بصوت عآلي : الحمدالله على السلآمممة يالخبل
ذيآب : قسم بالله فرق بين الانوثه وبين احم احم
يزوي : ههههههههه حيوآن ! ( تلف يمين ويسآر ) وين روضوه !!!
حآرب يطآلعهم بآنتظآر حد منهم يجآوب
مهره بصوت مبحوح : روضه برع .. بتدخل يوم كلنآ بنطلع
حروب : ممكن تطلعون شوي
رشود : ههههههههه واعذااااااااااابي سبه جروحي فديت المتعذب انا من جي سرعت اكيد مزعلتنك
حروب : هههههههه جفت عاد يلآ آنقلع
وطلعوآ عنه وقبل وشوي ودخلت روضه كآنت غير , كآن آول مرة يشوفها جي .. كآنت هآديه وعيونهآ آلوسآع حمممر وخشمهآ آحممر كآنت ميودة ايدهآ آلمحمره بقوه
حروب : شفيج !!
روضة عينهآ تطآلعه وتطآلع جسمه كيف لافين كل شي فيه وبدت دموعهآ تنزل وقعدت بالكرسي اللي حذاله : ليش جي تسوي فيني
حروب : مآسويت شي بالغلط ماعرف اصلا كيف صار كل هذآ
روضه تصيح : أنت جذآب .. انت تبا تعيشني التجربه مرتيين
حروب بخوف : روضه عن شوتتكلمي !!
روضه تصيح آكثر وغطت ويههآ : آنت حيوآن .. تبغي تروح تبغي تسوي مثل امي .. مثل الحآدث .. كنت بتروح مثل ماراااااحت صح كنت تبغي تخليني بروحي .. صرت مآهمك
حروب همته وآيد ( يآلله يآ روضه كل هذآ في قلبج ؟ معقوله تحبيني لهآلدرجه ؟ آآخ يآربي شقول مب وقته ) : روآض
روضه تطآلعه وهي تصيح وقامت ويلست تضربه على صدره هو صح كآن يتويع لكن عادي .. اهم شي روضته تكون بخير ..
روضه اخر شي حضنته وهالشي وآيد صدم حروب وهي تصيح في حضنه : ليش تبا تسوي فيني جي .. ليش تباني اموت ليش تبا تموتني قبل يومي يا حارب لا تروح دخيلك لا عاااااااااد تروحح
حآرب هالمره مآتردد وسيدة حضنهآ : آشش لا تصيحين وربي دموعج غاليه شوفيني انزين انا وياج
روضه في حضنه وبهدوء : آوعدني يلآ مآتعيدهآ مآتروح ومآتبعد
حآرب : آوعدج , آوعدج حبيبتي
روضة تيبست من هالكلمه " حبيبتي !!! " سيدة قامت من حضنه وقعدت على الكرسي وهي مفتشله .. : خفت انك تروح مثلها سامحني ماحسيت بروحي ..
حآرب ابتسم : مسموحة عيديهآ كل يوم
روضه : ههه لزوم هالتفكير يعني !!
حارب : علها ابتسامة دايمه
راشد دخل بدفاشه وجاف الاوضاع مروقه : روووووووووووووح شهالاجواء يا خطيرين
روضة افتشلت وبس اكتفت بابتسآمه
حارب : آوفففففففففففففففففففففففف اططططططططططططلع !!
مهره دخلت وراه : شو يطلع بسكم لآلآه
حآرب : مهووووور
مهور : يلآ روضوه خلينآ نروح
روضوه قامت تبا تروح يودهآ حآرب وقعد يكح
حآرب : جفتي انا مريض خليها عندي هي دوآي وداي او داي ودواي
يزوي : رووح يالشاعر الااماراتي
حارب : ههههه يزوي حسيي فيني وشلي هالربع وخلو روضه عندي
العنود ابتسمت : خلاص خلوهم حرآمم
روضة بخوف : لآلآ شو تخلوني بروح وياكم
مهره : حوبي مابيآكلج مادري منو منتحر مساعه يبـآ حآرب !
روضه افتشلت : مهووووووووووووووووووووووووووووووووور
مهره : ههههههههههههههههههههههه يلآ يلآ ( وسحبت يزوي والعنود وسوت باي ورآحت )
روضه قعدت وهي مفتشلة وحآرب طبعآ طير ربعه كلهم .. ورجعوآ مع حميد بالسيارة اما البنات راحوا بالتكسي ..
.
.
وهم رآجعين .. بآلتكسي .. يرن تلفون يزوي لكن هي مآردت هي ملت وفرت التلفون على مهره .. مآحبت تخون مهره آكثر وتكلم سيف ..
يزوي : آخوج هذآ ردي عليه
مهره بجرآه : ردي عليه انتي تلفوني ولآ تلفونج لو يباني بيدق رقمي
العنود بحمآس : حطي سبيكر
يزوي بالبدآيه عآرضت لكن يوم جآفت اصرار مهره بعد حطت سبيكر
سيف بصوت مبحوح : يزوي تستهبلين علي صح !!
مهره آول مره تسمع صوت سوآف جي" يآربي لهآلدرجه يحبهآآ !! "
يزوي تطآلع مهره وتتنهد : سوآف قلت لك خلآص وآلله مهور زعلت مني وبالزور رآضيتها انت شو نآوي تسويلي !
سيف عصب : شو يعني مهره عصبت , برآيهآ مهره آنآ آحبج آنتي تتحرينآ نلعب !!! ولآ نحن في لعبه ومهره الحكم وتطرد اللي تبـآه هذآ قلبي يزوي مآ لحد يدخل فيه
يزوي تضايجت وآيد : سيف بليز خلاص
سيف يزآعق وين ينونه : شو خلآص تستهبلين حضرتج ويآي ؟ تستهبلين عقب مآعلقتيني فيج الحين تبين تروحين ؟ تبين تروحيييييين قسم بالله يآ يزوي آنج مثل آمج ( ورقع الخط ف ويههآ )
يزوي تيبست ومهره آنصدمت والعنود مب فاهمه شي !!
يزوي قعدت تصيح وخلت التكسي يوقف ونزلت حتى تلفونهآ اغراضها مآشلت شي .. مثل آمهآ ؟ يآهي قويه يشبههآ على آمهآ الحين صار يعايرها بآمهآ ..
سيف قعد يهدي عمره ويوم هدآ خلآص بدآ يتذكر شو قآل ليزوي وانصدمم : لآ يآربي شو سويت آنـآ آوففف ( ودق لمهره )
مهره : سوآف يتصل ( ردت ) هلآ
سيف : مهور انتي وين ؟
مهور ابتسمت : نزلت وهي تصيح وزعلآنه .. آحرجتهآ جدآمنآ كآنت مسويه سبيكر
سيف وآيد حز ف خآطرهه " آوفف يآربي شو هالموقف اللي حطيتها فيه !! " : يآخي مهوووووووور
مهور : خلآص سوآف تعآلهآ رآضيهآ ياخي شسوي فيكم , آنت آخوي وهي اختي يعني امنعكم عن بعض , آلتقع احجز على اول طيآرة وآيد بتصيح الحين وانت تعرف ليش !
سيف : هههههه شو التقع العب وياج انا حوووه احترميني
مهره ابتسمت : يلآ لآ تتاخر والله لو استوى بالبنت شي يآويلك !
سيف : مآبي مآروم تستهبلين مآبيعطوني اجازه من ترجع دقيلي
مهره : آوك آخوي آوك بآي ( ورقعت الخط ف ويهه وتطآلع عنود وتلعب بصبوعهآ ) آول مرة اشوف سواف جي متلهف يعني دليل انه صدق يحب يزوي مب يلعب عليها
العنود ابتسمت : جفتي كيف حلآتج وانتي تتفهمين النآس ..
مهره ابتسمت وحطت راسها على كتف العنود وفي خآطرهآ ( وانآ يآ العنود منو بيفهمني ) نزلت منهآ دمعه مسحتهآ العنود بسرعه
العنود تاشر على راعي التكسي : حتىهذآ الخآم مآبآه يجوف دموعج الغالية
مهره نزلت راسها : قآلي لوث
العنود انصدمت ومندمجه وياها
مهره تغشت وتنزل دموعهآ : يقول اني لوث يآ العنود وانا ماسويت شي كنت بهديه روضه قالت روحي صوبه وهديه اكيد متضايج من الشي اللي صار ويا ححآرب .. وعصب علي اكثر يوم طلعت خيله وسمعني كلآم يغث .. قال اخلي المعروف اللي اسويه لنفسي ..( تاخذ نفس طويل ) وآنآ يا عنود منو يفهمني ..
العنود : بتفاهم وياج من نوصل يبي اغراض يزوي ..
وصلوآ آلسكن ونزلوآ .. مهره ابد مآفصخت الغشوه ماتبا تبين لحد انها تصيح وحميد يعرف انه غلطان لكن رغم هذآ كله مآعتذر ..
العنود ومهره صعدوآ فوق ..
العنود قعدت تكلمهآ وتقنعها بالوآقع .. ومهره بدت تهدآ .. هي اصلا تهدا من حد يكلمهآ
مهره بضيج : ابا انام
العنود : بس الحين العصر تستهبلين !!
مهره : خلاص خليني انام
العنود بخوف وبدون لا تحس طلعت منها : ماباج تموتين عني
مهره بطلت عيونهآ : ههههههههه شو اموت عنج خبله انتي
العنود : جد قبل فترة قريت ان اللي ينام وهو متضايج عادي يموت او يصيبه شي في دماغه دماغج غالي لا تفكرين وايد
مهره بتعب : دخيلج
العنود تنهدت بتعب : يلآ عآد
مهره : آوك عيل خبرينآ شو نسوي ..
العنود ترفع حياتها : مآعرف .. آآ شو رايج اعدلج
مهره : يلآ
العنود راحت ويابت المكياج ويلست تخربط على ويه مهره .. وبطلت شعرها ونزل شعر مهره القصير
العنود : يآخي ماشي شعر حلو غير شعر روضوه ايام كان طويل .. شعر يزوي حتى قصير شو هالحاله بس
مهره : شعري اصلا مايطول
العنود تطآلع شعرها : انا شعري طولآن بسير اقصه
مهره : خل عنج , لاتقصيه يا ويلج

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:26 PM

مهره سحبت عنود : دورج انا اعدلج ( ويلست تعابل في ويههآ ) خلصت بس ملينآ قومي نمسحه
العنود : ههههههههه يخرب بيت تعديلج ساحرة خليتيني
مهره : لآن مآلي بآرض تصدقي خل ادق لاخوي العزيز اشوف اخباره مع الحرمه ( راحت صوب تلفونها وسحبته وراحت صوب التواليت مرة ثانية وخذت مزيل المكياج وقعدت تمسح واتصلت لاخوهآ )
حمدآن : يآ مرححب بالغاليه يآ هلآلآ
مهره : آهلين وسهلين اخبارك حمدآنو وحشتني وقسمم
حمدآن : بخير وانتي شخبارج ؟ وبعدين شو هالمنكر حمدانو طرآق حرمتي بس جي تقولي
مهره : خف علينآ , آخبآرك وياها
حمدان : ياختي البنات رافعين ضغطي !!
مهره : اي بنات ؟ حمدان صرت تغازل
حمدان : هههههههههههه شهالتفكير ياختي اخترب عقلج انا اشوف , اقصد خواتج الكرام والحرمه المصونه
مهره بحمآس : ليش شو مسويآت هالخبلآت ؟
حمدآن : سلآمة مشتكين عليها بالاداره وحمدوه راكبتلي السيارة تصيح من ابلتها ياخي والله بنفس اليوم مرتين نزلت والقهر يا مهور انهم مآحشموني الحيوانات مدرسة حمدة عيني عينك يقولون شاردة مع واحد
مهره : هئئئئئئئئئئئ شهالمدرسة الخايسه !!
حمدآن : هيي شو تتحري بخلي حرمتي هناك وحياتج قلت لهم يجهزولي اوراق نقلها وكم يوم وبتسير عند سلآمة ودآنه يهبي اخليها هناك بعد اليوم
مهره : كفففففففو تعجبني وهي موآفقه اهم شي ؟
حمدآن : هي مستآنسه بططير بس تستحي لان خواتج علمي وهي ادبي لكن عادي ! بتتاقلم تقول
مهره : يآحيها مطيعه طلعت حمدة احيدهآ خبله
حمدآن : آخوج روضها حبيبتي
مهره : روضها قال بنشوف منو بيطلع الشيب للثاني يوم العرس
حمدآن : ههههههه حيوانة
مهره : زين سلم على ابوي واخواني , وخواتي اهم شي بدق مره ثانية مخصوص عشانهم , وبوس لي اياهم
حمدآن : سلآمن يبلغ حبيبتي
مهره : مع السلآمة
حمدآن : ديري بالج على حآلج , في حفظ آلله ( وبند )
العنود ابتسمت : ربي يخليه لكم
مهره : آمين ويخليج لنآ ..
العنود : آآآآآآآآآآآمميييين
.
.
حآرب بعد السوآلف الطويلة مع روضة نآم وهي بس قعدت تتآمل ملآمحه وهو رآقد
النيرس تطالع حارب وسرحآنه روضه وآيد انقهرت
روضة : هل هنآلك آمر ؟
النيرس : لآ فقط جئت للآطمئنآن عليه
روضه : ليس بالامر المهم فانا معه
حآرب انتبه وبتعب : شو صاير ..
روضة منقهره : ولآ شي
النيرس بمكر : جئت للاطمئنان عليك ولكنها لا تريدني ان آآتي إلى هنآ
حآرب يطآلع روضة ومبتسم : حسنآ آذآ لآ تآتي
روضة آطآلعت روضة وابتسمت بنصر .. ونستها كلمته استآنست مآكسر بخآطرهآ .. النيرس انقهرت وطلعت
روضة مبتسمة ابتسآمة وآيد حلوة : شكرآ وآيد , مآقفطتني
حآرب : ههه العفو بس ليش ؟
روضة بدون لآ تحس وبقههر : حيوآنه تطآلعك وآلله آنهآ انعجبت فيك
حآرب يطآلعهآ : هآ هآ .. انزين عادي الا هي نيرس !
روضة تطآلع حآرب بقهر : حروب نيرس ولآغيرهآ جب .. مابا مابا
حروب : ههه تغاري !
روضة افتشلت : جب جب ( وراحت صوب الحمام ودخلت وقفلت عليها الباب وبصوت خفيف ) يآربي بيجلطني لازم اقوله اني اغار .. ( وغسلت ويها وقعدت تتحرطم بروحهآ عقب طلعت تقعد عنده ) ..
.
.
ميرة تدور حارب في كل مكان لكن مآلقته وراحت سالت رآشد
ميرة : رآشد وين حآرب ؟
ذيآب يآي بيرمس بس رشود قآطعه
رشود : حآرب رآح عند آخته يطولي بعمرج شوي وبيرجع !
ميره ابتسمت : آهآ آوك عيل بترياه بالغرفه وبنزل عقب مشكور ( وسيدة راحت قبل لآ تسمع رده حتى )
ذيآب : ليش جذبت على البنت ؟
رشود : آنت تعرف انها بتخرب جو حروب ياخي حروب يحب روضه يبين من عيونه لكن هو مايبا يقولنا
ذيآب : صدقك وهاي ميروه ام ويهين البراءه هاي ماصدقها انا .. والدلع والخجل
رشود : ههههههههه شكلها امره طايحه من عينك
ذيآب : هي وآلله من زمـآن آنت توك تعرف شو
رشود : هي وآلله توني اعرف , بس تصدق انا بعد نفس الشعور
.
.
يزوي بعد فترة من الوقت قررت انها ترجع ورجعت لقت الشلة برع آلكل كآن يرمسها بس هي مسوية طاف
رشود يدز ذيآب : شوبلآهآ هالخبله توه مآفيهآ شي ؟
ذيآب : يمكن اتضاربت مع البنات ..
حميد : فكونا من البنات اللي ايبون ويع الراس
مكتوم : شفيك انت الحين بعد متكدر مزاجك ليش ؟
حميد قام : بس جي .. !
.
.
يزوي بطلت الباب ولقت مهره والعنود قاعدين كل وحدة على شبريتها مهره راقدة والعنود على الكمبيوتر
العنود : يزوي !
يزوي لفت بتعب بدون لآ تتكلم
العنود : شو صاير ؟
يزوي تنهدت : بعدين العنود ( فرت شيلتها وسيدة حطت عمرها على الشبرية وغطت عمرها باللحاف وبدت تصيح بدون صوت )
.
.
حروب كان فعلا تعبان ف نام اما روضة دقت لخالهآ
روضة : هلآ بروك
مبآرك ويبين ان فيه شي : هلآ
روضة : شفيك ؟
مبآرك : ابوي شوي تعبان بالمستشفى مرتفع له الضغط .. شوي وبيرخصونه
روضة وقف قلبهآ : بروووووووك ابويه شوفيه لا تجذب عليه قول
مبآرك : قلت لج مافيه شي هو بخير لا تحآتي
روضة بدت دموعها تنزل وهي تتعوذ الف مرة من هاليوم ..
مبآرك: قلت لج لا تحاتي ودمعتج لا تنزلينها قلت لج ابوي بخير والله بخليه يكلمج بعدين
روضة بتعب : بروك وابوي ؟
مبآرك : مآعرف عنه شي ..
روضة : زين بروك بكلمك عقب ( وبندت ف ويهه وحطت راسها على طرف الشبرية وصاححت لين تعبت ونامت )
.
.
في الشبك اللي بين [ حمده , شوآخ , هنآدي ] ..
حمدوه : هي .. هي هو نقلني
هنادي : والله وخطير ريلج ههآ
حمدوه : ههه شسوي فيه
هنآدي : ولآ شي طيعيه
شواخ: لا شو اتطيعه جييه هي لا عنز والله انج مصخره حمدوه
حمده : شحقه مصخره هي ترى الابله مب منقصتنج انتي فلا تتفلسفي
هنادي : خلآص بتقلبوها ضرابه
شواخ : قلت لج الحل الزين من البدآية لكنانتي مارضيتي
هنادي تنهدت : لآ حووووووووووووووول شواخخ
حمدوه : ريلي وكيفي شفيج انتي شفيج !
شوآخ بضيج : ولآ شي بآي ( وطلعت من الشبك )
هنآدي : لآ تضايجي منها اكيد متضايجه انج بتطلعي من المدرسة
حمدوه : وانا تتحروني مستانسه ؟ اهم شي خواته وياي .. يلآ هاي اخر سنه
هنادي : كان خاطرنا تتخرجين ويانا
حمدوه تنهدت : الله كريم ..
.
.
سعيد تم يتصل ليزوي ومهره فزت على هالاتصالات وردت بصوت يملآه التعب
مهره : آلو
سعيد معصب : يزووووووووي ليش ماتردي علي ؟ ويآ هالويه ابوي يحآتيج
مهره قامت وعدلت من صوتها : آآ آنآ ربيعتها مهره يزوي راقدة
سعيد افتشل : آلسموحة وربي ماتوقعتها راقدة
مهره : مب مشكله .. بخبرها تتصل فيكم من تقوم
سعيد : آوك مشكورة مع السلآمة ( وبند )
مهره فرت التلفون وردت نآمت ..
.
.
روضة قامت بتعب تحس رقبتها تعورها من هالرقدة وجافت ان حارب بعده راقد دخلت الحمام وغسلت ويها وراحت قعدت وشافت تلفونها واصلنها مسجين
العنود " آجوف المبيت والقعدة عند حروب يازت لج لآ تبطين وطمنينا عنج .. ولآ تبطين نباج تلطفين الجو شوي "
مبآرك " روآضي ترى ابوي بخير ويوصل لج سلآم مع بوسه ويقولج رجعي له تراه اشتاق لشوفتج "
روضة حست شي صاير سيدة دقت للعنود ..
العنود : آهلين مآبغيتي وآلله !!
روضة : آآ عنآد شو صاير خوفتيني
العنود تنهدت : مهور تضاربت مع حميد يوم كنتوا بالمستشفى ويزوي .. آآه من يزوي وقسم مب فاهمه السالفه سيف اخو مهور اتصل وقآلهآ انها تشبه امها وهذيك وقفت علينا التكسي ونزلت ومن رجعت وهي تصيح وسيدة نامت ومهور بعد نآيمة مدري شسوي لهم ياخي والله تكدر خاطري عشانهم
روضة تنهدت : آخيييه .. !! , زين انا شوي وبي
العنود : هي يلآ تعالي لا تبطي مب شي عقب ميروه بترمس عنج بتقول بايته عند حارب
روضة : خلها تلتعن لا تطريلي اسمها .. يلآ عنآد شوي وبي آوك
العنود : آوك بآيوهه
روضه بندت ويلست تتآمل حآرب قآمت كآنت بتروح بس وقفتهآ مسكت ايد حآرب لهآ
حآرب يكح : على وين ؟
روضة خافت : حآرب فيك شي ؟
حآرب بتعب : ابا مآي
روضة صبت له مآي وعطته وقعدت حذآله : فيك شي ؟
حآرب بعد مآشرب الماي مد لهآ الكوب : انا بخير لآتحآتي
روضة تنهدت وحطت الكوب : مب شي انام هني بروح انام وباجر من الصبح بي لك
رن تلفونهآ تنهدت وسيدة ردت
روضة : هلآ مبآرك
يدهآ : هلآ بآلطش والرش هلا بالحلوةة
روضة امتزرت عينهآ دموع : يدييييييييييه شخباركك ؟
يدهآ : بخير وسهآله .. وآنتي بخير حبيبتي ؟ طمنيني عنج
روضة : بخير انا يدي اخبار يدوه ؟
يدهآ : مطلعه لي الشيب
روضة : ههه فديت قلبهآ .. اكيد مبآرك خبرك اني احاتيك
يدهآ : هي وآرفجت مانام الا وانا مكلمنج يالغالية
روضة تطيح دمعتهآ : فديت روحك يالغالي ( مسحتها بسرعه ) يدي روح نام الوقت تاخر بكلمك انا باجر انزين وسلم لي على بروك
يدهآ : يوصل ( بهمس ) جان الا بتلاقي له عروس زوينه يبيها وياج
روضة : ههههههههه من عيوني يديه وانت ماتبا ؟
يدهآ يكح : والله زيادة الخير خيرين يا بنتي
روضة : عند يدوهه
يدهآ : يآ ويلج والله هههه زين بنتي يلآ مع السلآمة ( ورقع الخط )
روضه تنهدت وهي تطآلع حآرب
حآرب : منو مبآرك ؟
روضة ابتسمت : ليش الفضول ؟
حآرب لف الصوب الثاني : تقدري تروحي لو تبي
روضة : حروب مبآرك خآلي
حروب لف وآطآلعهآ
روضة : والله خآلي بس انا ماقوله خآلي لآنه آكبر مني بشوي ويعني مطيحين الميآنة مع بعض وجي لا تزعل اوك ( قامت ) تصبح على خير .. مع السلآمةة ( وطلعت من الغرفة )
حروب ابتسم ورد نآم ..
.
.
روضة ركبت التكسي ورجعت واول ماوصلت السكن لقت حميد ورآشد وذيآب ومكتوم قاعدين ابتسمت وقربت منهم
روضة : آخبآركم ؟
الشبآب : بخير ..
روضة مفتشله : حميد ممكن اكلمك شوي
حميد قآم ورآح هو وروضه شوي بعيد ..
روضة : آآممم مشكور وجي اليوم خفت وآيد على حآرب اسفه لو وترتك ويآي ..
حميد ابتسم : مب مشكله اهم شي حارب بخير
روضة : آممم حميد ليش جي سويت في مهره ؟
حميد اختفت الابتسآمه من ويهه : ليش شو سويت انآ ؟
روضة : مآدريبك شو قايل لهآ .. العنود دآقه لي خيفآنه عليهآ .. وآلله آنكم تقهرون حرآم عليك حميد هي مب قصدهآ شي وانت تعرف مهره زين
حميد : هي اعرفهآ
روضة : آنزين عيل دامك تعرفها لا تعاملها جي تراها صدق تحبك , آلمهم تصبح على خير
حميد : وآنتي من هله
روضه تنهدت وصعدت فوق ودقت الباب وفتحت لهآ العنود وراحت سيدة فصخت الشيلة وقربت من يزوي وابتسمت وسحبت اللحاف بقوه والمخده اللي تحت راسها وقبل لا تسمع عصبيه يزوي راحت وسوت نفس الحركة في مهور
مهور ويزوي مطنقرات على الاخر وشعر كل وحده منهم عباد الشمس
العنود مآقدرت تيود عمرهآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روضة ابتسمت : جب عناد ههههه
مهره تطآلع يزوي ويتها الضحكه : شو هآآآآآآ !!
يزوي تطآلعهآ : شوفي عمرج آول
مهره ويزوي قاموآ مع بعض وسيدة عدلوآ شعورهم ويطآلعوآ روضوه
يزوي : مآنآم يعني
روضه : لآ بتنآمي بعد مآعرف شوفيج انتي ومهور
العنود ترفع ايدهآ : مآيخصني هي جبرتني اقول ( ورآحت قعدت على شبريتها ) وبصرآحة انا بعد ابا اعرف
يزوي قعدت على الشبرية ومآقدرت تنطق بشي
روضة قعدت حذآل يزوي وابتسمت : رمسي قولي شوفيج
يزوي بدت تصيح وهي تحكي للعنود وروضة قصت آمهآ بس عقب سكتت وابتسمت : وبس ..
العنود شهقت : كيف سواف يتجرآ جي يقولج هالحمآآآر ( تطآلع مهور ) مع آحترآمي لج
مهور تحك رآسهآ : هو تم احترام بالسآلفه ؟
روضه : ههههههه مآ آظن ..
مهور حكت لهم سالفه حميد بعد : وبس ..
يزوي وروضه رآفعين حياتهم وبنفس الوقت : نعم يعني
يزوي : حقآرته للابد
روضه : بس مهور انتي تعرفين ان حميد يميل لج ويمكن يحبج لا تعآملينه جي ترى مايستآهل انا كلمته قبل شوي
مهور : صدقوني حميد مآيهمني وانا بطلع من حياته ( وصلهآ مسج )
" حبينآ نخبرج آن حميد مخطوب , مش خطبه رسمية لكن محير لبنت خالته من يوم صغار .. عسب جي كنت اباج تبعدين عنه "
مهور انصدمممتتتت شو هالمسسج شو هالخرآبيييط معقولةة .. قآمت وبدلت ثيابها .. ولبست شيلتها وسيدة نزلت بدون لا تقول ولا حرف آطآلعت الساعه ونزلت الحديقة ولقته سيدة كملت دربهآ وطلعت من السكن ويلست تتمشى ..
حميد لحقهآ وهو يلعب بتلفونه : آنآ مآكنت اقصد الكلآم اللي قلته
مهور ودموعهآ تتطآير فالهوآ ومآردت عليه ابد
حميد : مهور
مهره بعدهآ سآكته
حميد مسكهآ بقوه ولفهآ : مهور !!
مهره تطآلعه ودزه بعيد : لو تعرف كيف اكرهك ( وركضت عنه )
حميد غمض عينه وهو يتخيل ان يصير فيهم نفس قبل لكن آنصدم آن مهره اصلا مآكملت ,, مهره على الارض ليشش ؟ معقوله تصيح عشآني ؟!!
حميد قرب منهآ : مهور
مهره ادزه : مآبآك آبعد عن دربي
حميد : آششش ليش تصيحين اذا ماتبيني ؟
مهره رفعت عينهآ وآطآلعه : لآنك جذبت علي ( بطلت التلفون ورآوته المسج وتصآرخ ) قول ان هذآ جذب قووووووووووووووول
حميد تم منصدم .. هو مآمسوي اعتبار لبنت خآله اللي محيره له معقوله في ناس تعرف عنه كل شي ؟ مآقدر ينطق وقتها مآقدر يقولهآ ( مهور انا احبج دخيلج لآ تروحين انا ماباها اباج ) مآقدر .. كآن الزمن بالنسبه له توقف
مهره تصيح اكثر : مآكنت اعرف انك لهالدرجه جذآب ( نشت ورجعت السكن وسيدة دخلت الغرفة وآطآلعت البنت وسحبت لحافها والمخدة ونآمت وهي تصيح بس ماحد منهم قدر يقرب منهآ وقتهآ)
.
.
صآلحة نشت من رقآدهآ جآفت الكل راقد قامت وتغسلت ونزلت تحت وتنهدت وفجآه آنفتح آلبآب ودخل حد , مآسوت آهتمآم لان حطت ببالها آكيد يدهآ آو حد من الخدم ..
صالحة كآنت مسوية لهآ كوفي وقآعده على الطآولة وتذكر آيآمهآ الحلوة مع الشخص اللي حبته رفعت عينهآ وجآفته وتبطلت عيوناتها وتمت تمسح على عينهآ تتحرآ نفسها تتوهم
صآلحة بحزن : آنآ آحلم وآلله آحلم ( غمضت عينهآ بآلم ) يآرب تصبرني
سآلم آبتسم : لهآلدرجة متعذبه والسبب انا
صآلحة تيبست ( لآلآ يآ صلوحه مآتحلمين هذآ نفسه , هذآ نصخه مستحييل ) بطلت عيونهآ بهدوء : شو اللي رجعك ؟
سآلم : عزبه يدوه مب باسمج
صالحة ابتسمت ونزلت عيونهآ وبهالوقت يآت حنآن وقبل مآتدخل سمعت الحوآر
سآلم : بس آنآ آحبج للحين صآلحة
صالحة : اللي يحب مآيخون خليتني اقسى على الكل
سآلم : سآمحيني
صآلحة قامت : مب مسموح ومستحيل اسامحك لعبت بقلب بنت عمك وبكل سهولة ياي تقولي اسامحك
سالم زآعق : صآآآآآآآآآآآلحة
حنآن خآفت وآيد وسيدة صعدت قبل لا حد يجوفهآ بس بآلهآ عند اختها
عاشة دخلت عليهم وهي تطآلع سآلم : ولدي ( وحضنته ) فديتك يالغالي
سآلم بصوت يملآه التعب : فهميهآ يدوه اني احبها
عاشه منصدمه وتقوم من حضنه وتطآلع صالحة اللي عينهآ مليآنه دموع : وشحقه مآتبينه ولد عمج شزينه وين بتلآقين واحد مثله
صالحة : يدوه لآ تدآفعين عنه , هو خآني خلآني انا من قبل آحبه بس هو حيوآن تخلى عني ( وطلعت بسرعه من المطبخ )
عاشه متضايجه : ابويه سالم انت شو مسوي بالبنية مب حرام عليك
سالم : يدوه وربي اني ندمان وربي ندمان شفيج ليش مب راضية تصدقيني
عاشه تمسح على ويه سالم : مصدقتنك يآ وليدي يلآ روح نآم انا بسير ادور عنهآ
سالم : لآ يدوه آنتي سيري نآمي انا عقب بنام
عاشه : ووين آهلك ؟
سآلم : بآجر بيون اماية اخليج متضايج بطلع
عاشه مآرضت تنآم وسوت لسآلم جآي وسمعت كل قصته وتنهدت
عاشه : ليش سويت جي بالبنية يا سالم ظلمتها وربي
سالم ويبين عليه الندم : وربي احبها اميه دخيلج سآعديني
عاشه : ليش رجعت لها عقب كل هالسنين
سالم : آميه لا تسالين خلآص دخيلج
عاشه تنهدت وقامت : انا تعبت بسير انام بقوم من الصبح وانت بعد قوم آبويه نام بوعيك للصلآه
سالم تنهد وراح بدفاشة دخل على صقور لقاه وآعي دخل وسلم عليه وسولفوآ شوي ونآم ويآه ..
صآلحة تمت تصيح ويوم حست حآلهآ هدت آذن الاذان : آلله آكبر وآعظم ( ونشت ورآحت دآخل ووعتهم كلهم مآعآدآ الاولآد ) حنآن
حنآن خيفآنه عليهآ سحبتها برع: شو صار البارح ؟ ليش يا سلوم سمعته يزآعق اكيد قامت يدوه
صآلحة نزلت عيونهآ : انا جذبت عليج , اللي احبه مب من النت هذآ ولد عمي سالم اللي انا آحبه ( ابتسمت ) خآني ورآح وآلحين رآجع , يترجى يدوه تصلح الوضع وقالها انه يحبني ( نزلت راسها ) نزلي وعي الاولآد آوك
حنآن بضيج سحبت شيلتها وتحجبت : آوك
ونزلت تحت ووعتهم كلهم ودقت الباب دقتين وطلع لها سالم
حنآن ابتسمت : آلحمدآلله على السلآمة بن عمي يلآ صلآه نشش صقر آوك
سالم : الله يسلمج , ان شاء الله
حنآن رآحت والكل قآم للصلآة ..
مهآ من خلصت سبحت ولبست لها كندورة ونزلت لقت آحمد تحت وابتسمت تحس هالانسان لا شعوريا من تشوفه تبتسم
احمد : صبحج الله بالخير
مهآ : صبحك الله بالنور
بومهآ : صبحكم الله بالخير يا عيال
مهآ & احمد : آلله يصبحك بالنور والسرور
بومهآ : بنتي صبيلي شآي
مهآ : مآعتقد مسوين الحين بسويلك آبوي ( ورآحت سوت لابوهآ وعطته عقب هو طلع )
احمد : آلحمدآلله ابوج نفسه راضية علينآ
مهآ ابتسمت : آحمد جب عن تقلبها حوبات الحين من الصبح
احمد : هههههههه يوووه اوك اوك ان شاء الله من عيوني ..
فيصل طلع وهو كآشخ : آقول وين مرتي ؟
قبل لا ترمس مهآ كآنت رقية نآزلة من فوق هي ودلآل
فيصل : هلآ بالطش والرش
رقية افتشلت : آهلين فيصل صبآح الخير
فيصل يود آيدهآ : تعالي حبيبتي بينآ رمسةة
رقيةة بهدوء : فيصل
احمد : شو شو فيصل حرمته انتي يلآ روحي وسمعي كلآمه
رقية تطآلع آحمد بصدمة
مهآ ابتسمت : حبيبتي رقيةة روحي هذآ ريلج
رقية ابتسمت ورآحت عند فيصل وقعدوآ يسولفوآ برع ..
.
.
آنتهى . . !
مخرج () *
شف غيآبک وش يسوي بآلصدور و بآلمبآني
و آنت تدري كيف كآنت صدمت غيابک شديدهہ *music*

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:27 PM

آلبآرت الثآمن عشر . . ’
[ آلدفعة الآولى ] ~
مدخل () *
اللـہ آلعآلم لو آنگ جيت متآخر ثوآني
مآ تشوف آلآ بقآيآ من حصآهہ و من حديدهہ *music*
بعد مرور كم يوم . .
مهره قآمت وتغسلت وتلبست بدون لآ ترمس اي حد ولآ حتى تسلم على ربيعاتها , كان ويها باهت ويبين عليه التعب بس هي ماكانت تعبانه عشان قصه حميد .. كانت تعبانه لانها صارت تسهر كله على بحوثها وشغلها صار كل همها تخلص من هالجامعه باسرع وقت ممكن ..
العنود صرخت : مهرررررررررررررره
مهره لفت وآطآلعتها : هلآ
العنود عصبت وراحت قدآمهآ وصفعتها طراق محتررمم
مهره بطلت عيونهآ ..
العنود سحبت اغراضها ونزلت تحت وهي وآيد معصبه من مهره والحالة اللي دخلت لها
يزوي وروضه يطالعون بعض ويطآلعون مهره اللي ميودة خدودهآ
يزوي تنهدت اما روضةة مآقدرت تسكت
روضة ابتسمت : تعرفين مهرو وآلله تستآهلين اكثر من هالطرآق بعد ( اختفت ابتسآمتهآ ) لا تلومينا على الاشياء اللي نسويها لو مب غالية جان ماتعنينا وسوينا كل آلآشيآء عسب نرجعج مثل قبل بس هذا مب من اثار الدراسة هذا من قلبج يا خبلة ندريبج تحبين حميد بسج توهمين وتقصين على عمرج آن مب حميد هو السبب انا الحين بسير له
مهره بغصه : لآ تروحين
روضة : عيل رجعي نفس قبل ولا صدقيني تخسي اسمع كلآمكم مرة ثانية اليوم عندي شي مهم اتمنى تكوني رايقة اوك
مهره هزت راسها وطلعوآ ثلاثتهم متوجهين لكلآسآتهم
مهره رغم التعب اللي فيها قدرت انها تركز مع الاستاذ شو كان يقول .. كآنت غير تبا حميد تباه يبرر ليش سوا كل هذآ
مهره ( يالله يا حميد حتى ماكلفت نفسك تي تبرر , صدق انك جذآب ) في نص الحصة مآقدرت تكمل سحبت كتبها ووقفت : لآ استطيع التركيز , سارحل بآمكآنك تسجيلي غياب ( وطلعت بدون لا تسوي سالفه لحد )
الاستاذ مستغرب ويسالهم : مآبآلهآ مآآهرآ لا تنتبه هذه الايام ؟
ميرة : لآ نعلم هل يمكننا اكمال الدرس !
الاستاذ ابتسم وكمل الدرس ..
.
.
العنود ماقدرت تركز تحس ايدهآ ترتجف ( ليش صفعتها طراق انا شو سويت آوفففف ) تيود ايدهآ وتغمض عيونهآ : يآربي شو يصير لي ..
.
.
يزوي راحت كلاسها وبدت تشتغل ومايكل كان وايد معصب من يزوي لانها ماخلصت كل اللي قالها عليه
مايكل كان يدز بالعربة اشياء ثقيله وعن قصد مر حذال يزوي ف دق شي حاد في خصرها بغت تموووت ..
يزوي ميودة خصرها ومغمضة عينهآ وعاضه شفايفها ومعصبه وايد من مايكل تعرف انه قاصد هالحركة
.
.
بعد سآعآت خلصت كلآسآتهم .. وكانت الساعةة 2:30
العنود من رجعت نامت وروضة قعدت تدرس شوي تبا تركز اكثر اما مهره كانت تكلم سواف اخوها
مهره : مآعرف سواف
سوآف : شو مآتعرفين زعلت صح ؟
مهره : آكيد بتزعل الموضوع قوي
يزوي دخلت الغرفة وهي ميودة خاصرتها ودموعها انهار على ويههآ وتصارخ : مهرو يبي تلفووووووني
مهره تيبست يوم جافتها جي وسيدة يابت لها فونها ويزوي دقت لسعيد وكانت ميته صيآح
مهره : سوآف بكلمك عقب
سواف : شو صاير
مهره همست : يزوي تصيح
سوآف حس انه هو السبب في كل شي يزوي تعيشه الحين : لآ تبندين ابا اطمن عليها
مهره : آوك
يزوي تصيح : سعييد
سعيد وايد خاف عليها : يزوي غناتي شفيج تنطقي لا تخوفيني
يزوي تصارخ : مآيكل الحقير دزني في خاصرتي عورني سعيييد بمووووووووووت
سعيد عصب : وشو هالحركات الخايسه اللي يسويها حضرته , الله يهديج قلت لج من البداية ودري هالتخصص العله عنج
يزوي عصبت وسط دموعهآ : مب وقته اقولك هو متعمد وكله يتنازع وحاط علي وايد شغل انا بنت سعيد بنت يعني يحترمني شوي مب يسوي هالحركات
سعيد : آوفففففف منو يتحسب عمره هذآ , الحين بدق للجامعه الخايسه اللي انتي فيها وبشرشحهم وبوريهم الويل وهذا مايكل بيجوف شغله عندي
يزوي تصيح : خلاص انزين يلا انا تعبت
سعيد بحنيه : يزوي غناتي بس صياح قلت لج بوريه شغله
يزوي تمسح دموعهآ : سعيد انا تعبانه
سعيد : ادري بج والله ادري بس استحملي ماتم شي اختي
يزوي ابتسمت : زين سعود بخليك الحين اوك
سعيد : آنزين يلآ انا الحين بدق للجامعه بآي ..
يزوي : بآي ( وبندت ورجعت تصيح )
مهره قربت منها وسواف كان على الخط
مهره ترفع قميص يزوي شوي وتشوف وشهقت : يزووووووووووي
يزوي سحبت قميصها ونزلته وحضنت مهور : وربي يعووورننني
روضة فصخت سماعاتها وتشوف شو فيهم وشهقت وقربت : يزوي , ميم شو صاير ؟
مهره : آلحقير مآيكل ضربها بشي بخصرها
روضة : آيآ الخسيس اشوف
يزوي رفعت قميصها من طرف وراوتها
روضة بخوف : آويه هذآ وآيد روحي العيادة يلآ
يزوي : لآ مآله دآعي
مهره تطآلع روضة : قومي بنروح ( مدت تلفونهآ ) هو على الخط يبآ يكلمج
يزوي بعناد : مابا اكلمه
مهره : يزووووووووي
يزوي : قلت لكم مآبآ ( شدت من حيلها وقآمت )
مهره سحبت سمآعآت روضة وركبتها على فونهآ وحطت وحدة في اذن يزوي ولبست الثانية
مهره : سواف يزوي ماتبا تكلمك
سيف : آوفففففففففف مهرو تصرفي ابا اكلمهآ عآد
مهره : بس انا مايخصني يعني حاولت ويآهآ
سيف : آلله ياخذني ان شاء الله
يزوي في خآطرهآ ( يومي قبل يومك )
مهره : لآ تقول جي
سيف معصب : انا شو اللي خلاني اقول هآك الكلآم شو اللي خلآني اقوله
دانه يات صوبه : سيف ابا اكلم مهره
سيف فر عليها التلفون وصعد غرفته
دآنه : آلو مهآري شفيه سواف
مهره : مآعرف يختي ليش شفيه
دآنه بحزن : من كم يوم ابوي تعبان والسبب سواف
مهره : ليش بعد ؟ يعني انتوا شو ناوين تسون ف ابويه
يزوي كانت بتفصخ السماعه لكن سمعت ..
دآنه : سواف هالفترة ابد مآيآكل ولآ يشرب شي غير ماي وشآي بسسسس وابوي وآيد عصب عليه حتى متغير شكله وآيد
مهره : هئئئئئئئئئئ يستهببببل !!
دآنه : وربي حتى حآولنآ نكلمه انا وسلآمي وبعد ابوي ويوم يآسنآ دخلنا حمدان بالموضوع بس ماحد رآيم عليه مهور ها خبله تعرفينه عادي يسوي اي شي
مهره تطالع يزوي : اقول ودي الفون لسواف
دآنه : آوك ( وصعدت فوق )
مهره بصوت خفيف : كلميه حرآم عليج مآبي ابوي يتعب وانتوا السبب
يزوي تنهدت وسحبت فون مهره وعقت السمآعآت وطلعت من الغرفة ..
.
.
صآلحة سمعت يدها يناديها فنزلت
صآلحة بتعب يبين على ويهآ : آمر يدي
صالح : آبويه تعالي معاي بنروح المزرعه
صالحة : دقآيق بيب عباتي ( وصعدت ولبست عبايتها المسكرة وتحجبت ونزلت ) يلآ
وطلعت هي وصالح ورآحوآ المزرعة مع الدريول ..
.
.
حمد تنهد : آلريم شفيج جي صايرة ؟
الريم : انا قلبي مب مطمن خلاص ابعد عنها بليز
حمد : اللي يقول انا مقطع عمري واكلمها يعني حتى سلآم مآشي بيني وبينها
الريم شبه مطمنه : لكن بعد ابعد عنهآ خلاص حمد انت بتكون لي ليش هي من بينا اوف منها
حمد : آلريممممممم
الريم : نعم
حمد : آظن دلال فهمتج هذاك اليوم ان مابيني وبينها شي لا تزيدين وتعيدين بنفس الموضوع اوك ولالا
الريم تنهدت : آوك
.
.
دلال نزلت وجافت امها وحبتها على راسها : آقول اميه بلاكم اليوم جي
ام مها : شفينا بعد , الريم واهلها بيون
دلال ابتسمت : حلو
عاشه تطالع دلال بنظرات
دلال : خير يدوه فيج شي ؟
عاشه : تعالي عاونيني
دلال قامت وراحت تساعد يدتهآ ..
.
.
مهآ دقت للعنود
العنود بصوت مليآن رقاد : آلو
مهآ : هلآ حبيبتي
آلعنود : آهلين وسهلين شخباركم ؟
مهآ : آلحمدآلله وانتي
العنود تعدل من قعدتها : زفت
مهآ : ليش
العنود : يبالها قعده طويلة ذكريني فيها عقب
مهآ : آوك كنتي راقدة شو ؟
العنود : هي تعبانه كلاساتي اليوم مؤرفه ومتعبه
مهآ : ربي يعينج ويوفقج
العنود : بترياكم ترى
مهآ : آوكيك ان شاء الله برجع اشوفهم هالفترة
العنود : عطيني امايه عاشه شوي
مهآ نزلت وجافت عاشه ودلال ..
مهآ : آميه هاي العنود على الخط تبي تكلمج
عاشه شقت الابتسامة : فديتها يبي ( وسحبت التلفون ) هلآ والله بالغالية
العنود : آهلين وسهلين امايه شخبارج
عاشه : بخير وانتي ؟
العنود : آلحمدآلله بخير حبيت اطمن عليج فديتج اخبار ابويه صالح ؟
عاشه : بخير
العنود ابتسمت بحزن : تعرفين اماية ان انا عندي توام
عاشه تيبست وبخوف : منو توآمج ؟
العنود : وحده اسمها عهود , آلمهم لآ تهتمي
عاشه توترت وآيد ولآحظوآ هالتوتر مهآ ودلآل
العنود : آخليج آميه شكلكم مشغولين سلمي على الكل اوك
عاشه : آن شاء الله مع السلآمة ( وبندت وهزت راسها باسف ) لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
دلال نزلت لمستوآهآ : آميه شو صاير
عاشه بحزن : انا بخسر العنود مرة ثانية
مهآ : آميه ليش هالحزن على ويهج وليش تخسرينها شو اللي قاعد يصير ؟ وشو قصة التوام فهمينآ
عاشه بحزن بدت تحكي لمهآ ودلآل ليش هي خيفآنةة وهم مبطلين عيونهم على الاخير
دلآل : خلآص امي يحلها الف حلال انتي لا تضيجين بعمرج بيونا عرب يلآ فزي كشخي انا بكمل
مهآ : وانا بساعدهآ يلآ قومي
عاشه قامت وراحت تتلبس وتكشخ
مهآ ودلال طآلعوآ بعض عقب كملوآ الشغل عن يدتهم ..
.
.
ام راشد : شخبارك يآ ولدي ؟
رآشد يصآرخ : ذيآآآآآآآآب قصر شوي على التلفزيون , شو قلتي اميه ؟
ام راشد : آقول الا علومك ؟
راشد : بخير وسهآلة آميه انا بخير وانتي شخبارج الغالية ؟
ام راشد : بخير الا ولهانه عليك يالغالي
موزة نازلة تصارخ : آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
ام راشد : آوفففف شتبين
موزة سحبت التلفون : آلو
راشد : آهلين يالخبله
موزة : آخووووووي يا حبيب قلبي وحشتني والله
راشد : يآلله هآنت شوي ورآجعين
موزة : هآ شو البنآت الغاوين صوبك
ام راشد ضربتها : سكتي , بياخذ وحده منا وفينا لا تقعدي جي تقوليله
راشد : هههههههه قولها انا ابا وحده ومحطينها فبالي وباخذها
موزة : هئئئئئئ سمعي سمعي امي اونه ولدج محطي وحده فباله ويباها خلاص
ام راشد سحبت التلفون : ولدددد منو هاي اللي تباها ؟ لايكون من هالخياس اللي صوبك
رآشد : لآلآ آمييه هاي بنت قبآيل مب حي الله بنت , المهم يوم برد بخبرج عنها
ام راشد : جيه ماتخبرني الحين اخطب لك اياها .. مب احسن ؟
راشد : آآ لآلآ آمآيةة
ام راشد : آسمع الكلآم يآ ولد دامها في خاطرك عقب حد غيرك بيآخذهآ
راشد تنهد : زين صبري اميه ( وظهر من الغرفة وقعد فالحديقةة كانت فاضيةة ) آمي انا ابا بنت عبدالله الـ****
ام راشد استآنست : زين ماخترت منو من بناتهم تبا ؟
موزة صرخت : رشوووووووووود
ام راشد سوت سبيكر : تكلمي الحين يالحشرة
موزة : رشود منو تبآ ؟
رآشد : ابا بنت عبدالله الـ ****
موزة فتحت عينهآ : منو منهم تبآ ؟
رآشد : آآ اتوقع اسمها دانه
موزة : وااااااااو خير ماخترت والله ان دانوه عسل وبعد اختها عسل يالله ربي يهنيك
ام راشد : تعرفينهم ؟
موزة : هي ترى حمدوه بنت عميه ماخذه اخوهم حمدآن والله دانه عسل تشبه امها ربي يرحمها بس لو تشوفينها يا اميه بتقولين هاي اجنبيه جد جمآل وآخلآق وآدب
ام راشد : زين عيل الحين كيف نكلمهم ؟
راشد : مهره اختهم تدرس هني بنفس الجامعه بكلمها ان شاء الله
ام راشد : زين وخل تعطينا رقم ابوها عسب نكلمه
راشد : آن شاء الله
ام راشد بونآسة ورآحة : الله يونسك يا حبيبي ويهنيك , يلآ دير بالك على حآلك
راشد : وآنتي بعد يالغالية , مع السلآمة
ام راشد : مع السلآمة ( وبندت ) اييه انتي ماوراج دراسةة
موزة : لآء خلصت مليت اصلا
ام راشد : زين يلآ قومممييي ولا تخبري حد لين عقب
موزة ابتسمت بخبث : آوك ( وصعدت فوق وقفلت الباب ويودت فونها ودقت لحمدوه ) هلآلآ هلآ
حمدوه : آهلين وسهليين
موزة : عندي لج خبر بمليوووووووووون
حمدوه : هههههههههه انتي مستوية نفس الحريم يلآ بشري
موزة :بس مآتخبرين حد
حمدوه : عبيطه من متى اسرارج اخبرها لحد
موزة : لآلآ ها الشي مايخصني يخص رشود اخوي
حمدوه : رشود ؟ شفيه بععآد
موزة : يبا دانوووه
حمدوه : ههههههههههههههههههه آحححححححلفي ؟ كيف شافها هالخبل
موزة : مدري به توه مكلم امييي والله حمآسسسس
حمدوه : وربي كشخآه دانه وراشد وانا وحمدان وانتي تمي عانس
موزة بوزت : جببببببببببب انا بيني نصيب ذاك الريال اللي تغارين منه وآآآآآآفديييته
حمدوه : ههههههه فداج يني , آقول لآ ترمسين بهالموضوع خلآص سكريه عسب مايحسون ان نحن نعرف اوك لين مايصير كل شي رسمي يعني حلجج شوي دبسيه فاهمه ولالآ
موزة : فاهمه يختي , تصدقي اشتقت لج والله خاطري اقعد وياج
حمدوه : خلآص الامتحانات قربت سيري ذاكري لج شوي
موزة : آوك يلآ وآنتي دحي اوك
حمدوه : ايييه ماخبرتج انا رحت مدرسة قوم حمدوه خلاص هناك حتى بمتحن
موزة منصدمه : شتت ليش ؟ حرام عليج وربيعاتج
حمدوه تنهدت : مب بايدي وربي الابله ضالمتني مابا نسبتي تنزل !!
موزة : يلا عيل زين اخير لج
حمدوه : يب بخبرج التفاصيل بعدين اخليج بنزل عند امي شوي
موزة : آوك , سلمي عليها وعلى عميه , آنقلعي , بايو ( وبندت ف ويههآ )
حمدوه : ههههههههه حمآرةة وربي
.
.
دانه عطت سواف التلفون وطلعت
سواف بضيج : هلآ مهور
يزوي بصوت مبحوح : ليش جي تسوي في ابوك ؟
سوآف سكت مآعرف شو يقول " هذآ صوت يزوي , آخيرآ قلبهآ حن ورضت تكلمني " : يزوي وربي آسف مب قصدي
يزوي : مب مشكلة اهم شي صحتك انزل كلم ابوك مب زين اللي تسويه فيه
سوآف : يعني مب زعلآنه
يزوي بتعب : لآ مب زعلآنه , آخليك الحين لآزم اصعد فوق
سوآف : ويت ويت شو سالفتج ليش كنتي تصيحي !!!
يزوي تضايجت : ولآشي مشكله في كلآسي لآ غير
سوآف : يزوووووووويييييي !!!
يزوي : مآشي صدق , مآيكل الحقير شوي دز علي شي حاد وخاصرتي تعورني وفيها شمخات شوي وكنت اصيح لان خاصرتي عورتني مب عشانه هو
سوآف عصب : يستهببببببببل حضرته ؟؟
يزوي : مب هذا موضوعنآ , آلمهم يلآ ولآ تزعل آبوك ترى الدنيا ماتسوى , آلحين آخليك
سوآف : بس يزوي
يزوي كملت كلآمهآ مآتبآ تعطيه مجآل هي للحين حآز ف خأطرهآ منه : خلآص سوآف قلت لك اخليك بروح العيادة احسني تعبانه شوي دير بالك على حآلك , برجع تلفون مهره , مع السلآمة ( وبندت ف ويهه )
سوآف تنهد صح هو مآيحب حد يبند في ويهه لكن يعرف ان يزوي مآسآمحته للحين يعرف ان اكيد حاز ف خاطرهآ منه ..
.
.
سلآمة نزلت تحت وجآفت دآنه قاعده على المسلسل ومحمره
سلآمة : خير دآنوه شفيج ؟
دآنه لفت ودموعهآ 4 , 4 على ويههآ : طآعععي كيف ماتت كان خاطري يكمل وياهم المسلسل
سلآمة : ههههههههههههههههههههههههههههه اقول انقلعي من قدامي لا اعطيج طراق
دآنه تمسح دموعهآ : جد حيوانة انتي ماشي احساس بالمرة
.
.
حمدة : هلآ
حمدآن : آهلين
حمدة : شخبارك حمدآن ؟
حمدآن : بخير وسهآلة وانتي شخبارج ؟
حمدة : زوينه آلحمدآلله
حمدآن : غريبة انتي متصلة من وين طالعه الشمس محتآيه شي ؟
حمدة ابتسمت : لآ هب محتآية شي داقه الا اسلم عليك عسب ماكون مقصرة يعني
حمدآن ابتسم : زينوآلله ان شاء الله دوم
حمدة : هههه شو يالس تسوي ؟
حمدآن : يآلس اشتغل
حمدة مصدومة : حمدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
حمدآن : نعم
حمدة تطآلع الساعه : روح ريح لك شوي انزين والله تعب عليك حشا انته كل حياتك شغل !!
حمدان : ههه لا مب كلها
حمدة : باين من اول يوم عرفتك فيه وانت مشغول بالشغل
حمدآن دز الاوراق في الطرف : عادي اوردي انا بالبيت مب بالمكتب
حمدة : حتى ولو ريح شوي عقب كمل لو تبا مب زين جي اشرب لك شاي قهوه شي
حمدان : تعالي انتي سوي
حمدة : ههههههه طيح واستريح قوم فز سوي لنفسك قال تعالي قال
حمدآن : ههههههههههههه منحسج من حرمة
حمدة : زين حمدانو انا ببند بروح اراجع حبيت اسلم لا تنسى ريح لك شوي
حمدان : آوك وانتي لا تضغطين عمرج وايد وربي يوفقج
حمدة : آمين , مع السلآمة
حمدان : ف حفظه ( وبند )
.
.
العنود قآمت وتغسلت ورجعت وقعدت جدام مهره
العنود : مهره
مهره آطآلعتهآ : مب زعلآنه لآ تحآتين
العنود نزلت راسها : وربي مب قصدي مادري ليش جي سويت
مهره سكتت ماعرفت شو تقولها
العنود سيدة حضنتها : وربي اسفةة
مهره ردت لها الحضن : ماعليه حبيبتي حصل خير
.
.
سواف ما يازت له القعدة بالبيت سيدة حجز على اول طيآرة بمآ آنه ويك آند وبيتم هنآك يومين وبيرجع وجهز له شنطة صغيرة
سواف نزل تحت وجاف الكل قاعد : أبوي انا مسافر
حمدان منصدم : شووووووه ؟
عبدالله تنهد : على وين ؟
سواف : عند مهره بتم يومين وراجع
حمدان : هههههه كل هذا لمهره اوك طمنا عليها
سواف يطالع الساعه : انا طالع
حمدان : على وين ؟
سوآف : المطار لآه بعد شوي الطيارة
حمدان : قوم بوصلك
سواف : ماعندك شغل ؟
حمدآن : لآ
سواف : زين يلآ روح تلبس
حمدآن : آبوي انا مابرجع سيدة يمكن امر على حمده اشوفها
عبدالله : خير مآتسوي
حمدان رآح فوق وتسبح وتعدل ونزل وودآ سواف المطآر
.
.
الشله كامله راحت المستشفى لان اليوم بيطلعون حآرب وآول مآطلعوه ودوه لقسم التمريض الموجود حذآل مطعم السكن
حآرب دآخل ويسولفون يتريون الممرضة تيه عسب تشوفه وتعطيه اجازه صحية كم يوم عن الجآمعه
مهره دخلت بتعب وجآفتهم وآبتسمت : آلحمدآلله على السلآمة حآرب
حآرب : ربي يسلمج
رآشد : شو السالفه غريبة ياية هني
مهره : ههه ترى مي تعبانه من كم يوم ومآشوف حد ياها قلت بي عند المسكينه , برخصتكم ( ورآحت عنهم ودخلت الغرفة اللي محطين فيها مي ) هلآ وآلله
مي استآنست واعتدلت : مييم آهلين حيآج
مهره : سلآمآت يا حبيبتي شفيج ؟
مي : مدري يلآ اليوم بطلع الحمدالله
مهره : الحمدآلله , آنتي ليش مآتروحين مع حد ولآ شي ؟
مي بضيج : هآ برآيهم مشغوليين ولآ يهمج
مهره : لآ تجذبين
مي تنهدت : انا ما مرابعه حد هني مب وآيد ويآهم بيني وبينج
مهره ابتسمت : آفآ عليج نحن هني واذا بغيتي اي شي ترانا بالخدمه
مي ابتسمت برآحة : تسلمون آلله لآ يحرمني منكم , عيل وين الباقين ؟
مهره : روضه والعنود الحين بيون بس يزوي راحت العيادة القريبة من هني
مي مآحبت تتسال اكثر : آهآ سلآمتهآ
العنود وروضه دخلوآ وسلموآ على الاولآد ورآحوآ عند مي وقعدوآ يسولفوآ ويآهآ
روضة سرحآنه وتفكر اليوم شو بيصير ..
العنود : بشو تفكرين ؟
روضة تنهدت : باليوم
العنود : آقول لازم اروح اكمل مشروعي بنشوفج ميوي بالسكن اوك
روضة تطآلعهآ : الساعه كم الحين
العنود : 5 ونص
روضة صرخت : هآآآآآآآآآآآآآ يآ ويلي ( وسحبت شنطتهآ وركضت )
ذيآب ورآشد وحميد ومكتوم وحآرب دقوآ الباب قبل لآ يدخلون يسلمون على مي
البنات تحجبوآ عدل وغطوآ مي وفتحوآ الباب وتحمدوآ لها بالسلآمة شوي وطلعوآ ..
.
.
سوآف طآرت فيه الطيآرةة متوجهه لديآر مهره ويزوي وكل همه يصلح الوضع اللي خربه
.
.
حمدآن قبل لآ يروح بيت حمدوه رآح دبي مول وخذآ لهآ هديه وطلع وهو مستآنس على ذوقه ويتمنى آنهآ تحب الشي اللي ياب لها اياه ورآح بيتهم لقآ آم حميد بس موجوده لانه بو حميد كآن طآلع
آم حميد : حي آلله من يآنآ عيل بنآدي لك حمده اسمحلي يا ولدي بس بروح عند آختي تتريآني
حمدآن : مسموحه عموه وانا مابطول ان شاء الله مع حمده شوي بكلمهآ ورآيح
ام حميد : خذ رآحتك ( وصعدت نآدت حمده ولبست عبايتها ورآحت مع الدريول بيت آختهآ )
حمده بدلت على السريع ولبست مخور ومآسوت ولآ شي في ويههآ وتحجبت عدل وتسبحت بالعطر ونزلت له
حمدة : السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
حمدآن : وعليكم السلآم ورحمه ( ياشر بالكرسي اللي حذآله ) تعآلي
حمدة رآحت وقعدت صوبه : شخبآرك حمدآن ؟
حمدآن : بخير
حمدة ابتسمت باستعبآط : حآلن مديم وانا بعد بخير
حمدآن : هههههههههههههههههههههههه نسيت وربي ان شاء الله دوم
حمدة : ههه مآعليه آنزين غريبة يآي
حمدآن : بس جي كنت مودي سواف المطار قلت بمر اسولف معآج شوي
حمدة : زين زين وآلله ان شاء الله دوم ( وقعدت تحت ) تعآل حيآك
حمدآن قعد تحت وصبت له قهوه وقعدت تقطع له فوآله وحطت الصحن جدآمه
حمدة : كل يآلله
حمدآن تم يآكل : بسني الحمدالله
حممدة : بآلعافية , ريحت ولآلآ ؟
حمدآن : هي بلآ مآكملت الشغل
حمدة : خله يولي الحين ويك آند
حمدآن رن تلفونه : صبري شوي ( ورد ) آلو
عبدالرحمن : يآ نآسينآ يآ نآسينآ وش اللي ذكرك فينآ
حمدآن رفع حيآته : آنت اللي متصل وتغني لي ههههههه لا بالله شي فيك
عبدالرحمن يتحرطم : بس من الحرمه انا عفت عمري ياليتك مآملجت
حمدآن : جب مآلك خص في حرمتي وبعدين آنت شو تبا اوردي 24 ساعه اكلمك
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههه انزين انزين اتمصخر يا ريال مآبتي عندي
حمدآن : وي اي عندك ؟
عبدالرحمن : هذآك المكآن
حمدآن ابتسم : المكآن السري
عبدالرحمن : ههههه بالضببببط
حمدآن : تحسسني وآلله
عبدالرحمن : دخيلك حمدآنو مآنبآ آلمكآن السري نبا نروح نلعب مع الشباب قدم اليوم
حمدآن : خيبه متى انزين
عبدالرحمن : بعد شوي يلآ تعآل مرني انزين
حمدآن : آوك شوي وطآلع برجع البيت ببدل وبيك
عبدالرحمن : آوك يلآ بروح آتجهز ( ورقع الخط ف ويهه )
حمدآن : قسم بالله حيوآن
حمدة ابتسمت : وين المكآن السري ؟
حمدآن : مكآن شو لج انتي مكان شباب
حمدة : آنزين وين هاا ههه ياخي فيني فضول قول
حمدآن : آسولف وياج نروح النآدي انا وياه بس هو يستهبل وياي الحين يبا يروح يلعب قدم بروح وياه
حمدة : زين زين حآسب وآنت تلعب
حمدآن : آوك ( قآم ) يلآ تعالي وصليني برع

3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ 06-25-2014 01:28 PM

حمدة : آوك ( ودخلت الحمام شوي غسلت ايدهآ ونشفتها ) يلآ
حمدآن : يلآ
حمدآن طلع قبلهآ وهي رآحت المطبخ وطلعت له دبه مآي بآردةة 2 وودتهآ له السيآرة
حمدة : تفضل خل هذيل بالسيارة اذا عطشت
حمدآن : شكرآ ( وسحبهم )
حمدة ابتسمت : يلآ عيل انا بدخل بريح عقب بكمل درآسة
حمدآن : ربي يوفقج
حمدة : آمين ( عطته ظهرهآ ومشت شوي )
حمدآن تذكر الهديه ( الله يغربلني حد ينسآهآ ) : حمدووووووووووووووووه
حمدة لفت : هلآ
حمدآن سكر الباب ونزل الدريشة : تعآلي بعطيج شي
حمدة افتشلت وقربت من السيارةة : شو عآد هو الشي
حمدآن مد لهآ الاكياس : يقولون ذوقي شوي دفش لكن آحسني ابدعت اليوم هذآ حقج
حمدة استآنست وآيد : مشكور وآيد تعبت نفسك
حمدآن : لآ ولو تستآهلين آكثر .. يلآ دخلي داخل مابي حد يجوفج
حمدة مستحيه : آن شاء الله ( وخذت الكيس ودخلت دآخل )
حمدآن رآح وحمدة دخلت غرفتها وسكرت الباب وبطلت الكيس وصورتهم اول شي .. عقب بطلتهم
كآنوآ عبآره عن 4 بوكسآت مغلفآت بطريقة حلوة من محل Tiffany&co
بطلت آلبوكسآت كلهآ مرة وحده وحطتهآ حذآل بعض وهي تتآملهآ كآن عبآرة عن طقم بس كل شي في بوكس بروحهه آلبوكس الاول فيه السلسلة الطويلة وفي نهآيتهآ نفس الحلقةة المتوسطة كلهآ فصوص المآس وفي النص زمردة لونهآ آزرق وفي البوكس الثاني حلقه وآلثآلث آلخآتم مآله والرابع سلسلة للآيد ..
وآيد تخبلت على الهديه وآستآنست موت .. سيدة طرشت له مسج " مشكور حبيبي وآيد على الاعراض يجننون ولآ تسمع لهم ذوقك يجنن وآلله تعبت روحك "
وصورتهم صورة آقين وحطتهآ دي بي الكل سوآلهآ بنق وآولهم دآنه وسلآمة اللي تخبلوآ على الهديه وخبرتهم آن هذآ من حمدآن وجي اما البنآت قالت لهم انه من ريلهآ ..
.
.
حمدآن طبعآ مآجآف تلفونه لآنه كآن يلعب كورةة هو وعبدالرحمن والشباب
حمدآن يآخذ نفس : تعبببت خلونآ نآخذ بريك
آلشبآب وقفوآ شوي ورآحوآ يشربوآ شوي مآي وقعدوآ يسولفوآ حمدآن يود تلفونه وقرآ مسجهآ وابتسم آول مرهه تقول " حبيبي " وهو كآن آهم شي عنده تعيبها الهديه
عقبهآ كملوآ لعب
.
.
سوآف وصل وطرش لمهره مسج آنه يآ عسب يرآضيهآ بس مايعرف متى الوقت المنآسب
مهره " سوآف , اليوم في حفلة غنآئية بالجامعة تعآل هاي احسن فرصةة لك "
سوآف " آوك بكون هنآك , شكرآ آختي "
.
.
ع المسـآ ..
كآنت تجهز نفسهآ بالمسرح لكن آنصدمت من كلمآت روز
روز : روضة لمآذآ لم تاتي إلى الان لتدعيهم يصففون شعرك ؟
روضة رافعه حياتها : ولماذا شعري ؟
روز : هه لآنك لن تلبسي حجابك بالطبع
روضةة ابتسمت : تهبين ( وتمت تسبها سب وهي تعرف ان روز مآبتفهم ) لن آفعل ماتامرين به ( بعنآد ) اذا طلبتي مني هذا الشي سآتخلى عن الغنـآء
روز عصبت : مآذآآآآآآآآآ
روضة بابتسآمة حلوة : لآ آظن آنك صمخى لآ تسمعين ؟
روز تنهدت : ستخرج فتاة على المسرح ولكنك ستكونين خلف الكوآليس تغنين وهي تؤدي دورك
روضة بدون اهتمام : حسنآ
وجهزوآ كل شي وحضروآ كلهم كآنوآ قاعدين الشلةة قدام شلة مهره كانوا قاعدين آول شي مكتوم عقب حميد عقب حآرب عقب راشد عقب ذيآب اما اللي فوقهم بصف كآنوآ قاعدين سيف عقب مهره عقب يزوي عقب العنود
يزوي كانت وآيد مفتشلة آن سيف حاضر هي صح مب متعدله لذآك الزود بس صدمهآ حضوره
وبدآت الحفلة الغنآئية , وكآنت البنت صدق تلعب دور انها اللي تغني وخلآص على اخر شي روز سوت حركة نذآله في روضة وشكرت البنت على غنآئهآ
روضة طلعت من ورى المسرح وهالشي صدم وآيدين
روضة سحبت المآيك : عفوآآ روز لم تكن هي من تغني
روز عصبت : بلآ
روضه فرت المآيك على البنت وصرخت : دعيهآ تغني آذآ
البنت ارتبكت
روضة صرخت : دعيهآآآآآآآآآآآآ
روز خلت البنت تغني وكآنت صوتها يلوع بالجبد لآ حلو ولآ شي وهالشي صدم الحضور
روضة شلت المآيك : شكرآ لحضوركم ..
ميرة وقفت وصرخت : آذآ مب هي منو اللي كآن يغني
روضه بابتسآمة : آنآ
ميرة : هه جذآآآآآآآآآآآبه
روضة مسكت المآيك والآولآد اللي خلف الكوآليس يوم جآفوههآ بتغني بندوآ الليتآت وهي خبرت الفرقة شو بتغني وكآنوآ يعزفوآ لحن هآدي وروضة بدت تغني بصوتها العذب اللي بهر الجميييع واولهم ربعها مهره ويزوي والعنود
العنود منصدمة : آلحين روآض جي صوتها فديتها وربي بسم الله عليها
وخلصوآ وشغلوآ الليتآت وروضة خذت نفس طويل وهي تشوف الحضور .. كآنت تتمنى ابوهآ بين الحضور نزلت راسها على طول ووقفت وحده صدمت الجميع بوقوفهآ وصفقت من طرف ايآديهآ
.. : آريدك آن تغني بالملهى
روضة : شكرآ لكن لآ آريد
مآدلين عصبت : روضه اتعلمين من هذه
روضة : لآ
مآدلين بصوت عآلي : هذه الانسة قآبريآلآ
يزوي وقفت وارتعش يمبهآ كله ويتردد في اذنهآ " قآبريآلآ "
سيف يلآحظهآ " يآ ترى شو فيهآ ؟ "
مهره والعنود وقفوآ وحآولوآ يقعدوآ يزوي لكن مآرضت وآلكل منصدم ليش يوم سمعت الاسم وقفت
روضة ابتسمت : وآن تكن لن آعمل معهآ
قآبريآلآ : بل ستعلمين وآلآ لن تكملي درآستك في هذه الجآمعه
يزوي صرخت صرخخةة فزت الكل : آسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي لآ آريييييييييييد سمآع صوتك
قآبريآلآ لفت وهي مبطله عيونهآ
يزوي وفي عيونهآ الشر : لن تعمل معك ولن تفعلي شي ( صرخت باقوى شي ) آتفهمييييييييييييييييييييييييييييييييييين
قآبريآلآ صخت بها الدنيآ مآعرفت شو تقول قدآم يزوي
يزوي : لسنآآآ العااااااااابك كي تحركينآ وقت مآتشآئييييين يآ ( ضحكت استهزآء فيهآ ) هه قآبريآلآ
قآبريآلآ سكتت
يزوي تصآرخ آكثر وتطآلع مآدلين والشر من عيونهآ بيطلع : من آخبرهآ تآتي لهذه الحفلة ( صرخت ) آكلمك آنآآآآآآآآ لمآذآ لآ تردي علي من اخبرها تآتي
مآدلين : آلجآمعه اخبرتها
يزوي تطآلع قآبريآلآ : يآل جرآئتك يآ قآبريآلآ على هذآ الكبر تجبرين فتآة للعمل في ملهآك القذر
الكل مب فاهم شو السالفه ..
مآدلين صرخت : آليآزية كفآ لآ تفعلي هذآ فهي امراه مهمة
يزوي دقت ليزيد ويآسر اللي آول مآوصلوآ آنصدموآ
يآسر عصب : آليآزية آطلعي من هني
يزوي ين يننونهآ خلآص : طلعوهآ قبل لآ آرتكب فيهآ جريمة
يزيد : لو سمحتي قآبريآلآ آخرجي من هنآ لآ نسمح لك بآيذآء اليآزية آو صديقآتهآ هذه آوآمر من علي
قآبريآلآ بحنآن : وهل سمعت يآ يزيد بآم تؤذي طفلتها
آلكل صخخ صدمةةةةةةةة قآبريآلآ آم يزوي ..
يزوي تصارخ : آخرسسسسسسسسسي لستي امي انتي آنسآنة قذرة آخرسسسسسسسسسي آطردوهآآآآآآآآآآآ
مآدلين مصدومة مآتعرف شو تسوي ..
يزوي آول مرة تنزل دموعهآ جدآم كل حد : جئتي لتستفزيني جئتي لتقتليني آنتي لستي امي ولآ تمثلين الحنان ولا تقولين آنك آمي انا اتبرآ منك انا امي ماتت بحآدث طيآرة حين احترقت بهم الطيآرة كآن حآدث مؤسآآآآآآآآآوي جدآ
قآبريآلآ صرخت : لآ تقتليني آنآ آمك
يزوي تصيح وتصارخ : آخرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي ( وتسد آذونهآ ) طلعوآ هالـ**** من قدآمي سرعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سيف عصب : لو سمحتي آخرجي من هنآ حآلا
يزوي لفت تطآلعه وحميد والشلة كلهم يطآلعونه
سيف : آلآ تسمعينهآ .. آخرجي من هنآ لآ نريد رؤيتك جميعآ .. لآ نسمح لك بآهآنتنآ نحن لم نآتي هنآ لنعمل في ملهآك آو لنآخذ رضآك .. آخرجي قبل آن تكبر المشآكل
يزيد دق لعلي وخبره الموضوع اللي انصدم
يزيد : علي يريد التحدث إليك
قآبريآلآ سحبت التلفون وهي تسمع علي اللي صدق محتشر
علي : آبعدي عن ابنتي يآ قآبريآلآ لآ تجعليني اقسم بآني سآفعل بك شي لآ يرضيك
قآبريآلآ : علي هذه ابنتي دعني اعيش حياتي معها دون تدخلآتك
يزوي رآحت وسحبت التلفون ودفرت آيد قآبريآلآ بقوه ورقعت الخط في ويه آبوهآ : لآ اسمح لك بالتحدث هكذآ مع ابي
مآدلين صآخةة مآتروم تقول ليزوي ..
ميرة مبتسمة وقآمت تصفق على المسرحيةة : حلوه المسرحيةة
ميرة : مآدلين لمآذآ تسكتي لهآآ
مآدلين صرخت : لآنهآ آبنه علي الـ ***** آلذي يمول جآمعتنآ يآ غبييييييييييه
ميرة فآتحه عيونهآ والشلةة كلهم منصدمين آن يزوي بنت علي الـ ***** اللي معروف ..
يزوي ابتسمت : هه مآذآ ستفعلين آلآن يآ قآبريآلآ , لآ آحد في صفك , فعلآ آحزنتيني
ريل قآبريآلآ قآم : لآ آسمح لك
يزوي ابتسمت بآحتقآر : هذآ الذي فضلتيه على آبي ؟
قآبريآلآ ابتسمت بآلم : لم يكن آختيآري صدقيني ( ويآيه بتيود آيد بنتهآ )
يزوي رجعت على ورى : لآ آريد آن آرآك في حيآتي .. لو تعلمين آن آكرهك لدرجة آتمنى موتك آلآن
قآبريآلآ آنصدمت وآيد .. معقوله عيآلهآ جي مآيبونهآ خلآص ؟
يزوي ابتسمت وقلبهآ يتقطع : لم تدخلي حيآتي حينمآ كنت صغيرة , لآ تدخليهآ وانا كبيرة ( وعطتها ظهرهآ ومشت ويوم وصلت صوب البوآبة وخلآص بتطلع ) لو رآيتك مرة آخرى في طريقي يآ قآبريآلآ سآقتلك بنفسي .. ( لفت وطآلعتهآ ) وصديقآتي آن اقتربتي من آحدآهن سيكون عقآبك مني وخيم جدآ ( طآلعتهآ بنظره ) مع كل احتقآري ( وطلعت )
يزيد عصب : لو سمحتي يآ قآبريآلآ آن اقتربتي من اليآزية مرة آخرى سوف ترين منآ شي آخر
قآبريآلآ : هل هذه آوآمر علي ؟
يزيد ابتسم : ليست فقط آوآمر علي آنمآ خدمه من آخ لآخته يآ قآبريآلآ .. آرحلي من هنآ لآ نريدك
آلكل مصدومم .. وآولهم ميرة اللي آنحطبت وآيد آنهآ خلآص بحح مآتقدر تلعب مع يزوي آببببد ..
قآبريآلآ بآلم : حسنآ ( وسحبهآ ريلهآ وطلعت )
روضة صرخت : ربي يآخذج يآلعيوز الفآطر ( ونزلت من المسرح وصرخت ) فزن يلآ بنسير عند يزوي
ورآحوآ الشلة وطلعوآ وهم يدوروآ يزوي لكن مآلقوهآ وووآيد خآفوآ عليهآ وين بتروح بهالوقت بليل ؟ حتى يآسر ويزيد رآحوآ يدورون عنهآ لكن مآلقوهآ .. سوآف شل بعمره ورآح هذآك المكآن ولقآهآ حآضنه ريولآتهآ وتطآلع البحيرةة ..
سيف : ليش تين هني فليل ؟
يزوي خآفت عقب يوم عرفت آنه سيف آطمنت وتنهدت : شو اللي يايبك آنت هني !
سيف : آعرف آنج بتكونين هني
يزوي آطآلعته
سيف يود آيدهآ ورص عليهآ : وبكون ويآج دوم بعد
يزوي تحآول تسحب ايدهآ : سيف لآ تتمآدى ويآي ولآ وآلله
سيف : هههه ولآ وآلله شو ؟ بتخليهم يضربوني ؟ عآدي شو يعني
يزوي سحبت ايدهآ بقوه وهي تدمع : لآتتمصخر علي وربي آكرهكم لكم ( ومشت شوي )
سيف صرخ : لآ تخآفين .. مآبتكونين شرآت آمج في يوم
يزوي تيبست " ليش سوآف جي يجرحني دوم "
سيف يقسى عليهآ عسب تقوى : تخآفين تخلين عيآلج مثل مآ آمج خلتكم صح ؟
يزوي لفت وتطآلعه والشرار يطلع من عيونهآ وقربت منه وقعدت تضربه على صدره لين تعبت وطآحت على الارض وغطت ويهآ بآيآديهآ وقعدت تصيح
يزوي تصيح : آنآ مآبآ آكون مثلهآ
سيف نزل لمستوآهآ وهو مبتسم : آنزين منو قالج بتكونين مثلهآ ؟ ( حط ايده على ايدهآ وسحب ايدهآ بقوه من ويهآ ) مآبتكونين مثلهآ بتكوني آحلى آم بالدنيآ
يزوي ابتسمت بآستعبآط : تتمصخر علي
سيف : لآ صدق , بنظري بتكوني ام مثآلية خوزي هآلخوف من قلبج
يزوي صرخت : ليش جفتها ماباها خبروهآ لآ ترجع حيآتي آكرههآ الله يآخذهآآآ
سيف : آشش لا تدعين عليهآ مب زين
يزوي تصيح : كنت مريضة بالمستشفى وكان عمر وسعيد وابوي قاعدين وياي .. كنت اتمنى تكون حذآلي سوآآآآففففف يآت وابتسمت بسخرية على حآلي ولآ كآني بنتها وحشششاشة يوفهآ وفي المستشفى قدآمي وانا تعبانه طلبت الطلآق وقالت انها ماتعترف فيييينييييي ( صرخت ) شوووووه هالام القااااااااااسيييييييييييييييييييييييييية كيف تتخلى عني انا بنت اباها , ( ابتسمت وهي تصيح ) كانت تجذب وتقول ابوها مريض بتسافر عشانه عسب جي هي بتسافر وتبا الطلاق ماتبا ابوي يتعلق فيها لين ياها حبيبها للمستشفى ودخل عندي واعترف بكل شي .. ( صرخت ) ودرتني عسب حبيبها يا سيف عسب حبيب ممكن يتركهآ باي لحظة مآقآلت بنتي يمكن تموت من هآلخبررر مآقآلت ان عمور صغير يمكن يشتاق لها شهالام القاسية وربي آكرههآ وربييييييييييييييييييييييي اتمناها تموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ت .. ماباها سواف لا تخلوني اشوفها مرة ثانيةة
سيف بهدوء : ممكن تهدين خلاص مآبتجوفينهآ
يزوي تطآلعه ومسحت دموعهآ ( شلت تلفونهآ وجآفت 45 مس كول من البنآت و 20 من يزيد ويآسر وابتسمت ودقت لهم ) آلو
روضة تمسح دموعهآ : وينج آنتي ؟
يزوي : مع .. ( تنهدت ) مع سيف انا
يزوي بالغلط حطت سبيكر وسوآف سمع رد البنآت
روضة : هههههههههههههههههههههه يخرب بيت عدوج يآ يزوي مع سوآف مرة وحدةة
مهره : آقول خفي على آخوي آنزيييييييييييييين
العنود صرخت : ايييييه يزوي عن المصاخة وردي شوتبيه نص الليل
يزوي افتشلت ورفعت السبيكر : بكلمكم بعدين ( وبندت الخط بويهم )
سوآف : هههه دآيمآ هم جي ؟
يزوي ابتسمت : هي
سوآف : خلينآ نرجع
يزوي : مآلي خآطر ارجع ممكن نتمشى شوي
سوآف : يلآ
قآمت يزوي وسوآف وتمشوآ وهم يسولفون وفي نص سوالفهم ..
سوآف : انا اسف ماكنت متوقع انها جي سوت فيج وانتي هالكثر حاقدة عليهآ .. انا تماديت بكلآمي هذيك المرة سآمحيني
يزوي ابتسمت : مسموح بالحل ..
ومآحب يرجع هالصفحةة , وقعدوآ يسولفوآ لين حس على يزوي التعب ورجعهآ السكن ورآح هو الفندق ..
.
.
قآبريآلآ : انني حزينة حقآ لم اتوقع اني سالاقي طفلتي بعد كل هذه السنين .. ولكن الاقيها وفي قلبها الكثير من الحقد لي لدرجة انها تتمنى موتي
ريلهآ : لآ تهتمين .. دعي الامور تمشي مثلمآ هي , سيسآلون عنك
قآبريآلا زفرت آلمهآ : لا تعلم آن اطفآل علي يكتمون مشاعرهم ولآ يخبرونهآ لآحد
ريلهآ : دعيهم مآبآلك تفكرين بهم كثيرآ هذه الايام ؟
قآبريآلآ تطآلع ريلهآ : آفكر بالذهاب إلى الامارات رؤية علي والتحدث معهآ
ريلهآ مب مهتم : آفعلي مآترينه يريحك
قآبريآلآ قامت وحجزت لها على اول طيآرة ودقت لعلي بعد مآوصلت لرقمه وخبرته انه يايه وتبي تتكلم معآه بالبدآية رفض عقب وآفق
.
.
يزوي : وين اودي ويهي الله ياخذها دخلت حيآتي وخربت كل شي
مهره : هدي عمرج خلهآ تولي
يزوي تصيح : كيف اخليها تولي وسمعتي الطلآب كلهم كآنوآ هنآك
العنود : وانتي شعليج من الطلآب .. خلهم يولون
روضة تغني : وش علي انا من النآس وش على الناس منيي
يزوي ابتسمت : آنتي كلبه والله ليش مآخبرتيني ان جي صوتج
روضة : مدري يمكن حسيت بالاحرآآجج ..
مهره : طآعوآ منو يستحي ؟ لآلآ مآصصصدق
العنود تنهدت وهي تشوفهآ فونهآ يرن وردت هالرقم من كم يوم يآذيهآ ..
عهود كآنت ميته صيآح : آلو
العنود بملل : نعم منو ويآي ؟
عهود : آنآ توآمج آختي
العنود : هه توآمي ؟ عيوني انا ماعندي توام ( وكآنت بتبند ف ويهآ )
عهود : دخيلج العنود سآعديني
العنود تنهدت بضيج : شتبين خلصيني !
عهود : ريلي بيطلقني يوم عرف علآقتي بمكتوم
العنود : هه شي طبيعي عيني عيل منو يبآج وانتي وحده خاينة
عهود صرخت: المشكلة بيآخذ ضنآي عني
العنود ابتسمت : آلمطلوب ؟
عهود : آبآ ولدي
العنود : آلمطلووووووووب قلت لج !!
عهود : روحي مثلي انج انا .. وعيشي وياه
العنود مصدومةة " هاي شوتخربببط " : نعممممممممممممممممممممممممممممم !!!!
عهود : آدري ان هالشي صعب بس مآبي حد يربي ولدي غيرج
العنود صرخت : تهبييييييييييين ( لبست شيلتها ونزلت من الغرفة ) آنتي شو تخربطيييين وين آمج عنج !
عهود تنهدت : آنزين دخيلج اذا ماتبين هالحل اقنعيه انج تربين ولدي دخيلج العنود دخيلج والله مآعندي حد غيرج
العنود : مابربي ولدج .. تعرفين ليش ؟ لآنج مآفتكرتي في ولدج يوم خنتي ريلج مع مكتوم
مكتوم كآن ورآهآ
العنود : هه موتي الحين بفرآق ولدج يآ عهود , عسب تتحملي الالم اللي عشته انا بدآر الايتآم وتتحملين الالم اللي سببتيه لمكتوم بتعآني من اللي عانيته والله انج تستآهلين آكثثثر
عهود تصيح : آترجآج دخيلج بس قنعيه انج انتي بتربي ولدي وربي مآبشوفه بس اهم شي يكون عندج
العنود : هه شالفآيدة ؟ تبين تاخذينه عقب بالزور .. ليش ماتخلين امج تروح ؟
عهود : آمي ماتعرف
العنود مصدومة : مايخصني فيج انا فاهمه ولآلآ
عهود تصيح : آلله يخليج عنود مآعندي غيرج اترجآج ( وتمت تترجى عنود بصوت يقطع القلب )
عنود تنهدت : عطيني رقم ريلج بشوف شو اقدر اسوي
عهود وسط صيآحهآ : آوك ( وبندت وطرشت لهآ الرقم )
آلعنود سيدة دقت على ريل عهود وهو سيدة رد ..
العنود : آآممم منو ويآي ؟
: ويآج آلآخ مآيد
العنود : آهآ عآشت الاسامي اخوي مآيد .. آنآ آسمي العنود
مآيد : آهلين اختي العنود تعرفيني ؟
العنود خذت نفس : ممكن تسمعني للاخير
مآيد : بس قبل لآ تتكلمين .. احب اقولج آني آنسآن ملتزم يعني معرس مابي اكلم بنآت
آلعنود ( ربي يآخذج يآ عهود ودرتي هالجنه ) : والنعم فيك اخوي لكن اسمعني انا توام العهود
مآيد منصدم : بس !!
العنود : ههه قصه طويلة آخوي .. مآكنت تعرف عني لآني كنت عايشه بدآر الايتآم
مآيد تنهد : استغفر الله العظيم
العنود ابتسمت : مآعلينآ آنآ تعنيت واتصلت ابيك في موضوع
مآيد : تفضلي آختي
العنود خذت نفس طويل : عهود تبي ولدهآ
مآيد عصب : مآبعطيهآ اياه تحلمم هالخآينه
العنود قآطعته : هدي اخوي مآيصير جي قول لا اله الا الله
مآيد تنهدت : لآ آله الا الله
العنود بدت ترمس بطيبة قلب منهآ : يمكن اللي بسويه غلط لكن مهمآ صار انا احسن منهآ وانا بظل اختها وتوآمهآ وآشبههآ .. اسمعني اخوي مآيد آنت بعدك صغير آكيد بعمري وبعمر عهود .. شرآيك تشوف حيآتك وتعرس واكيد اي حرمة تغار اذا ريلهآ يربي يآهل بعمر مكتوم الصغير .. حرآم تشتت اليآهل تراه بعده صغير وآيد على هالحيآة لآ تخليه يعآني وآيد
مآيد تنهد : بس انا مابي اعرس ..
العنود بشجآعه مملوءة بخوف كبير من هاللي بتسويه : مآيد شرآيك انا اربي مكتوم ..
مآيد : شهالكلآم آختي ممكن اعرف اسمج ؟
العنود : آسمي العنود
مآيد : آوك العنود الحين انتي مآلج باليهآل وبعدج تدرسين وحتى لو كنت بعرس حرمتي فرضآ عليها تربي ولدي انا مابي ولدي يعرف اي شي عن امه الخاينه
العنود : واذا وعدتك اني مابخليها تشوفه
مآيد : بس هاي مسؤولية كبيرة وانا باذيج كل مآبي اجوف الياهل
العنود : مآيد هذآ ولد آختي اي اذيه هاي .. وقت ماتبا تشوفه بتي ..
مآيد : بجوف ان شاء الله وبرد عليج خبر ( برآحة ) مشكورة وآيد
العنود ابتسمت : آلعفو ولو .. بوس لي اياه
مآيد : يوصل .. مع السلآمة
العنود : مع السلآمة ( وبندت ودقت لعهود )
عهود بونآسة : بشري رضآ , وربي مابي شي غير اني اكون سعيدة
العنود بصرآمة : شرط آني اربي ولدج مآتشوفينه
عهود بحزن : العنود
العنود صرخت : آصصصصصصص ولآ كلممممممممممممممه فآهمه , يآهل لعنبوج ضنآج تودرينه عسب خرآبيط حبج .. شرط اني اربي ولدج مآتشوفينه وهذا كان اتفاقي مع ريلج .. رضيتي هلآ بج مآرضيتي بالطقآق خلي مرته تربي ولدج
عهود بصدمةة : مآيد بيعرس ؟
العنود بآستهزآء : هه ان شاء الله بيندب حظه وبيتريآج ؟ لآ عيني اصلا هو مآطآيقنج ولآ يبا ولده يعرف شي عنج دام امه مثلج
عهود صآحت : عنود بس تجريح كآفي رحميني
العنود تهز رآسهآ باسف : لآ حول ولا قوه الا بالله , اللي عندي قلتهمع السلآمة ( وبندت في ويههآ , لفت جآفت ف ويههآ مكتوم )
مكتوم : مآتحسين على دمج ؟ هذي آم
العنود ابتسمت : عآدي .. هي يابت هالمصيبه لعمرهآ تتحمل اللي يصير
مكتوم صرخ : آلعنود
العنود ابتسمت : لآ تدآفع ولآ تحآول تقنعني شرط آربي ولدهآ آنك لآ آنته ولآ هي تلمحونه فآهمين ولآلآ , ( ابتسمت ) روح لحبيبتك وآسيهآ .. آصلآ آنت وياها سبب كل المشآكل اللي تصير بالدنيآ ( وودرته ورآحت )
.
.
الريم وآهلهآ قآعدين كلهم يسولفون ..
آلريم تطآلع دلآل اللي يبين عليهآ صدق مب مهتمه بشي : دلآل
دلآل لفت : هلآ
الريم : بعدي عن حمد
دلآل ابتسمت ومآعآرضتها : آصلآ انا مب قريبة منه بس آن شاء الله ( وقآمت من القعده )
حنآن عصبت : قلنآ بتصيرين مرت ولد عمي بس مب جي تسوين باختي آوك آنسة ريم ؟ ( قآمت ورقيه قآمت ويآهآ )
هآجر ومهآ يطآلعون بعض ..
هآجر ابتسمت : مآله دآعي هالكلآم ريم
الريم : آنتي اصلا سبب البلآ
هآجر نزلت راسها
مهآ ببرود ينرفز : آنسة ريم في بيتنآ وتهنين آختي وبنت عمي .. حلوة هذي ( قربت منهآ ) لآ تخليني انا اللي اخرب كل شي بينج وبين حمد .. ( بهمس ) آختي بعدت عنه ونآستنه من زمـآن ولو آنتي مآنسيتي هالموضوع وقمتي تعآيريهآ , هه بتشوفين ( وقآمت عنهآ وابتسمت ولآ كآنهآ قالت شي )
الريم تنرفزت وقآمت وطلعت برع ..
دلآل طلعت برع وتسآندت على الباب وقعدت تصيح : يآآآآرب مدني بالقوة .. يآرب صبرننننني
الريم قربت منهآ وهي تحس صدق بالفشلة من دلآل : دلآل
دلآل مسحت دموعهآ وقآمت : هلآ الريم
آلريم نزلت راسها : آسفه يمكن كنت وقحة بس مآدري ليش هالافكآر في رآسي
دلآل ابتسمت : ولآ يهمج ( ورآحت من قدآمهآ )
الريم وآيد تضايجت من اللي سوته لكن مآقدرت تفضفض لغير حمد اللي وآيد عصب منهآ ومن حركآتهآ واللي تسويه ..
.
.
روحوآ آهل الريم وتموآ الاهل كلهم متجمعين بالصآلةة .. ويسولفون لين دخلت صآلحة ويدهآ وهم يضحكون
صآلحة : يدييه عآآد
صآلح : صدقيني آنتي جي
صآلحة : آوك ( تطآلعهم ) السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته
آم مهآ : آنتي وينج من الصبح ؟
صآلح : كآنت ويآي يآ روية كنآ بالمرزعه
سآلم وعينه مآخآزت عن صآلحة
صآلح يبآ يحرجه : هآ سآلم .. شو شفت صآلحة تشبهني ولآ
صآلحة افتشلت وهدت ايد يدهآ : برخصتكم آنآ بصعد اريح
يدهآ : روحي فديتج تعبتي اليوم وآيد ( صآلحة ابتسمت ليدهآ وسيدة رآحت فوق )
.
.
شوق كآنت تكلم هند بالمنتدى بعد خذت الاكآونت من روضه وجي وقوت علآقتهم مع بعض
.
.
جآسم يلعب سوني مع نآصر وتنهد ولف يطآلعه : اشتقت لروضه
نآصر : آنزين خلنآ نكمل القيم
جآسم : جد حمآر ..
يوسف دخل وقعد يلعب معآهم وقعدوآ يسولفون .. ونآصر شآركهم بالحديث عن روضةة
.
.
مبآرك طلعت له سفرة قريب من مكآن روضةة وقرر آنه يزورهآ من يروح هنآك
.
.
+ توقعـآتكم () !
_قآبريآلآ شو بتسوي على جدآم؟
_شو موقف الآولآد والكل في آلجآمعه من يزوي والموقف اللي صار ؟
_يآ ترى مهره بترضى برآشد ؟ وهل بيكون في نصيب من بينه هو ودآنه !!
_مآيد بيوآفق على طلب العنود ولآ !!
_شو من آلآحدآث اللي تتوقعونهآ بتصير على جدآم ؟
_ رآيكم في كذآ شخصيه .. !
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
من عرفتک و آنت تآيہ من موآني لي موآني
وتآرک قلبي مولّع من وقيدهہ في وقيدهہ ♪


الساعة الآن 09:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227