منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ¯`·.» بنت المزروعي «.·`¯ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=14937)

+[ حكومة قلبي ]+ 02-29-2008 03:43 PM

¯`·.» بنت المزروعي «.·`¯
 
[align=center]
السلام عليكم أخوانية أخواتية الأعضاء

حبيت أنقل لكم اليوم قصة عيبتني في أحد المنتديات وانشالله انها تنال أعجابكم

بنــــــــــــــــــــــــــت المزروعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الجزء الأول
فطوم: أميه أميه...قولي حق ابويه...مانبا انسير ..اففف ملينا كل اسبوع بحر..حشى اصطبغنا....
أم فطوم: ما يخصني ..هكوه ابوج وعندج اياه...أنا مالي خص..
فطوم: عثره شو هالحاله...أنا جمالي بيروح والسبه انتوا...
أبو فطوم: كأني سمعت طاري الجمال...!!
فطوم وترفع يدها تدعي..: .. الله يسامح الي كان السبب واخترب جمالي من البحر..استويت كركميه...اتقول هنديه...ياااااربببببي اتسامحه
أبو فطوم طالعها بعين ...
فطوم: أبويه قول تم..
أبو فطوم: جاني اروم عليه تم الساع..
فطوم: أبويه مابا أسير البحر ...ملل..
أبو فطوم: ومنوه بييلس يحرسج في البيت..انشالله
فطوم: أبويه حمدوه ما تبا اسير..شلو مهروووه أم السمج وياكو...وبعدين أخواني ما بيسيرون لا تخاف ما بياكلني الهوهو...
أبو فطوم: بتمشينا إلا بشورج يالدقمه ...
أم فطوم: برايها فكنا منها... هالعوفه ما أدري على منوه طالعه ...يقولون مشابهتنج..حشى عليه ما كنت أراد على أبويه...
.......لحظة سكوووووووووت...
. ولكن الظاهر أن فطوم اقنعت أهلها أنها ما تسير..
عائلة ((حمد بن سعيد )).....خلوني أخبركم منوه فيها بالترتيب...من الأكبر الين الأصغر...
*سعيد...32 أكبرهم..الي مسوي عمره عنتر زمانه ...مب معرس..ولكنه دايماً هايت محد يشوفه في البيت إلا إذا صاير شي خطير أو قاله ابوه تعال..ولا تحلاله الجريده إلا في المول.. وفي ستاربكس..
*حاضر...20 الي مغروور بجماله ...ولكنه طيب وحبوووب وطبعه مثل اليهال..يعني كل تصرفاته عفويه.. ويحب فطوم وايد وايد...لأانها الي كبرة تقريباً وتفكيرها نفس تفكيره تقريباً ودايماً هم الثنينه ويا بعض..من هم صغار....وكل واحد يفهم الثاني..يعني مثل التوأم...حتى في الشكل...سبحان الله..نسخه عن بعض...بس الفرق شعر اخته فطوم طويل..
*فطوم19 أكبر وحده في البنات..تحب المغامرات...ولا تحب الروتين موتها وحياتها الأغاني...و فاشله دراسياً...يعني الحينه ثالث ثنوي مكرر......ولكنها مهما تكبر اتم ياهل..وعقلها صغير..وتصرفاتها كلها تصرفات يهال..هههههه بالفطره......
*حمدووه 14 سنه.. مهروه 13 سنه خوات فطوم الي دايماً ظرابه مع اختهن...(بنات آخر زمن...قواايا)
ولا أنسى الأبوين الكريمين...
هذاك اليوم...سار أبو فطوم...وأمها... ومهرووه البحر... راحو الأربعاء...وكالعاده ردو باليمعه...
ما كان شي يديد ... طبعاً الروتين الي تكرهه فطوم....
بالأسبوع الياي...يوم الأربعاء في المدرسه...فطوم أطالع أبلة العربي في خاطرها تعلقها فوق وتنطحها بقرونها االي طلعتلها اياها من الدرس البايخ...
الأبله: فطمه... انتي سرحانه فييين...
فطوم : هوب سرحانه ولا شي..يالسه أفكر..
الأبله: دا هوه كلوه زي بعظوه...
فطووم: لاء شي فرق...
البنات كلهن:هههههههههههه
الأبله: على الإداره...موش عاوزاكي في الحصه...
فطوم قامت معصبه وإتعايب على الأبله..:..هو زي إلتوه..
.البنات: ههههههههههه
وفي الإداره...متعودين على شكل فطوم في الإداره...يعني هوب شي غريب..
الإخصائيه: هلا والله شرفتينا بنت فلان ..
فطوم إبتسمت: أبا ورقه...
الإخصائية: المديره تترياج..
فطوم: افا عليها...*وطلعت
المدير: ليش يا فاطمه..إنتي بنت عرب وكل الناس تعرفكم..ما كان في داعي تقللين من قدرج عند أي معلمه...
فطوم::: والله هي الي بدت..عيل آقوللها في فرق بين التفكير والسرحه..اتقوليه كلو زي بعضوه...وبعد ليش اتم اتهزبني قدام البنات وتعلي صوتها..باقي تعطيني كف......
المديره: فاطمه إنتي لو ماشافتج غلطانه ما علت صوتها...
فطوم: على هواج ...*وتضحك بإستهزاء..
المديره:..خذي ورقه من الإخصائيه...
فطوم: انزييين..
..وردت فطوم الصف..ولاحد قالها شي..لأنها بنت فلان ......الواسطه فوق القانون هههههههههه
الساعه 02.10 الظهر دق الجرس...وردت البيت ..يايبنها اخوها المتوهج حاضر...والكل يرابع فطوم لأنه أخوها ولد فلان المزروعي حلو وعنده رنج عاكس وحاطلها زوايد كل يوم نظاره يديده على لون سيارته......لكنها ما تقوله هالشي عشانه (ما يزداد)...وفي السياره..فطوم طاقع جوها...
حاضر: بلاج مبوزه..حشى..
فطوم: بس كيفي...مليت من هالروتين....
حاضر: هه عيل أنتي لو تدرين أنه الحينه بانسير البحر شو بتسوين
فطوم : في ذمتك...
حاضر:هههههههههه أدري أدري..شو بتقولين..
فطوم: حاضر دخيلك قولهم مابا اسير دخيلك انا بروحي ملانه من ويوههم بعدني اسير انحكر
هناك بين اربع يدران ولا احلا شي يحرقوني بالشمس..
حاضر: هوب بشوري ...اتعرفين انه ابويه عازم ربيعه الرميثي.. وباين حريم وغصبن عني وعنج بنسير.....
فطوم: .........................
ويلسو ساكتين الين ما وصلو البيت
فطوم أول ما وصلت البيت ما سلمت حتى على طول مرت من حذاليهم مبوزه وقالت مابا
غدا...وراحت تسبح..
أبو فطوم: بلاها هاي أم كشه...يالسه تنفخ اتقول حنيش...
حاضر وهو يضحك( ههههههههههههههههه) : جيه ما تعرفها بنتك ما تبا اسير البحر..
أبو فطوم: ييييييهااا...يا أم الزلوف.. ورفجتك يا إنها اسير وهي حماره بعد..
الكل تم يضحك...
وفطوم طلعت من السبوح يالسه اتمشط...وتلعن وتشعن...
وشوي دخلت امها
أم فطوم: ها فطيم...يالله زهبي عمرج تراهن خواتج بيركبن السياره يالله دهديه بنتي..
فطوم:...................
أم فطوم: بنتي هوب زين جيه اسوين ... عيب عليج اتخالفين شور هلج..
فطوم وهي اتدمع من القهر: حشى انتو كل ما اقولكم شي لازم اسوون العكس غصبن عني حشى هوب عيشه
عقب سكتت وقالت:
بذلف ارتحتو...
أم فطوم تغاظت عن الكلام وقالت: يالله يالله بنتي..لا تحيرين علينا...
فطوم حطت أغراضها على أساس انهم يباتون لنها تعرف ابوها ما يسير سيره إلا يبات فيها..
ركبت فطوم حاضر ومهروه والخدامه معاهم والأغراض في سياره..
وسعيد في سياره... برووحه لأنه ما يحب الإزعاج
أبو فطوم وأم فطوم في سياره وياهم حمده..
في سيارة قوم فطوم..
الخدامه يالسه تخورط على مهروه
فطوم :أفففففففففف مليت حط أي شريط أخي العزيز...
حاضر: لا اتمين مبوزه...مصيرج تبتسمين هاهاهاها
فطوم : ههااااااااااااي بايخه سخيف...
وحط شريط فيه مقاطع أغاني( منوعات)...
لا تتصل فيه كفايه خلاص ماحبك ولا أبغيك
ماعادلي يا زين حايه أبداً ولالي خص أنا فيك
فطوم:حَضوووري عيد عيد حلوه هاي
حاضر: أي وحده...صبري
فطوم: هاذي هيه منوه يغنيها
حاضر: هاي شله اصبري عندي اياها كامله...وهو حاط السيديهات في السده يقول حق
فطووم مسكي شويه السكان
ومسكته و يالس ينبش بين السيديهات......
حاضر: هاذوه لقيته...
ضرب بيده على ايد فطووم وهي ماسكه السكان..
حاضر بصوت عالي..وتنلف السياره..: فطوووووم ..
فطوم: مالت عليك خوفتني..
حاضر: ههههههههههههههههههه خفتي..
فطوم وهي معصبه : غبي..
حط حاضر السي دي وتمو يسمعون ...
في سياره سعيد ...كان الجو طاقع يعني عايف عمره من السيره بس ما يقدر يعارض ابوه
واتصل به ربيعه حمد راعي الغربيه..
حمد: مرحبا..
سعيد: مرحبتين الغالي..
حمد: مرحب لا هان يا ربيه...وينك
سعيد: في رديم..
حمد: هيه..أنا من يومين عيل في رديم...
سعيد: لا والله...
حمد: هيه والله..
سعيد: اقرب صوبنا..
حمد: قريييب..ويايه الربع ..
سعيد: يغير تقرب عندنا..
حمد: انشالله خير...يوم بيروحون باييكم....لحظه شوي..
سعيد: شو عندك ...
.. حمد: الغالي..مشغول شوي..
سعيد: برايك..عيل..
حمد: حياك....
وفي سيارة الأب العزيز
..يالسين الشواب يتغايضوون..
أول شي حمده قالت لبوها إنها تبا كمبيوتر يديد....لنه الأولي كلهم طايحيبه اخوانها..
فقالت أمها: شو اسوين انتي به اشوفكم تفعصون به...
حمده: لا أميه هاذي يسمونها كتابه به..يعني انتي يوم تفعصين عليه ينكتب حروف بدال لا تخطينها بيدج..
أم فطوم: والله إييني شووور أتعلم عليه وباتم افعص عليه وافعص من الغيض يوم بتغيض عليك يا حمد..(أبو فطوم)
أبو فطوم: أنتي فعصي عليه بيدج الين ما تعيين...أنا بتعلم عليه وبكتب بصبيعات ريوليه وبطييييييير عنج ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
تمت حمده اتصيح من الضحك على ابوها وامها...
وأخيراً وصلو رديم..
ونزلو الأغراض حطوهن داخل البيت...الي سار صوب السياايير.. والي سار يعدل غرفته...
أم فطوم وبوها يالسين خاري ..
أم فطوم: متى هزرك بيون قوم حارب ..؟؟
أبو فطوم: والله عيال حلال قومي هاذم هاه...إزقري إعيالج....
ويطلع سعيد وحاضر...
أبو فطوم: مرحبا بن ضاحي مرحبا الساع...قرب قرب....
حارب: مرحب لا هان...يعنيه افداك...وشحالك...
أبو فطوم: بخير يعلك في خير.......أم سعيد...جربي بالحرمات.. يا مرحبا يا مرحبا ..
أم فطوم راحت وبلغت فطوم ومهروه وحمدوه يكحلن عينهن ويحطن شيلهن على روسهن واين ايسلمن على الحرمه وبنتها...
يت فطوم وتمت ساعه قدام المنظره يالسه اطالع عمرها ..وأخيراً تمن يدازن هي وخواتها الين ما طلعن..
وسلمن وتمن صاكتااات كلهن..وعقب سولفن الحريم وتمن البنات صاكتات...
كانت يايه بنيه وحده اسمها لطيفه ويا أمها وقالت: انتي اعرفج صح...اسمج فاطمه....كنا في نفس المدرسه..
وتعرفت عليهن..
... تمو يسولفون عقب المغرب بشويه الكل يوعان...سوو عشا..والكل تعشى..وقررو إنه الحريم يرقدن بروحهن في غرفه..والبنات في غرفه.. أما الشياب في الميلس ..والشباب في غرفه..
عقب الساعه 9 ونص...تمت فطوم تتجلب ما ياها رقاد لأنها متعوده ترقد على امارات(FM)...وعقب فجت الباب وطلعت برا شافتها لطوف بعد الي ما ياها رقاد وطلعت وراها...
لطوف: إنتي ما رقدتي...
فطوم: هاه...إنتي بعد ..
ويلسن على الدجه الي على ويه الباب ..
لطوف: أنا ما إييني رقاد هالحزه لازم اتكون الساعه 12 عشان ارقد هاذا روتيني الي متعوده عليه...
فطوم: أنا بلا FMما أقدر انخمد لازم أقند شوي هههههه
لطوف: ههههههههه انزين ليش ما يشتغل هاذا؟؟؟
فطوم: لأنه أختي العزيزه مهرووه تحب الهدووء ولا ترقد إذا شي حشره..
لطوف: يا حليلها هههههههه
فطوم: كنت اصيح عليهم مابا اسير مابا اسير يابوني غصب..
لطوف: ليش؟؟
فطوم: ملل يعني تخيلي انتي تيين هني تبين تستانسين تيلسين تنجعمين بين أربع يدران ولا تكلمين إلا عمرج لنهم كلهم يسيرون من الصبح الين فليل ينصبون ليخ ويحدقون وما أعرف شو...والله فراغه...الله ميسر عليكم وسوق السمج ما يقصر ..لالالالا ما يبونها الراحه
لطوف يالسه تضحك ههههههههههههههههه
لطوف: فطوم والله لو أنا منج ...بفرح وبضحك لأنه عايلتيه جذيه..
فطوم: ليش؟؟؟
لطوف: أنتو يا حيكم والله نحن نتحرمها السيرات والييات هالمره غصب يينا أخواني كلهم مب طايعين أون ناس غرب..إلا ربيع ابوج يعني ما يصير تروحون انتو حريم وما أعرف شو... تمينا ملزمين انسير البحر أنا وأميه..الين ما وافقو... بس محد طاع يسير غير ابويه
فطوم: ههههههههههههههههه إيووز نتبادل هههههههه
لطوف: يالييييييت...اقولج تعالي نتمشى شويه على البحر ...
فطوم: لالالالا والله ليقص راسي سعيد ..ويعلقنيه في القراج..كف رايح وكف ياي....
لطوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عقب ما أقنعت لطوف فطووم أنهن يسيرن البحر شويه يتمشن على السيف.
وتمت فطوم تخبر لطووف خراريفها في المدرسه وتقولها عن حياتها ويومياتها الي تصيحها من الروتين الزايد..
لطووف: والله إنج سوالف يا فطووم...اضحكين الواحد لو ما يبا يضحك...ما توقعتج كذيه صراحه...كنت اتحراج غير غير... حتى كل البنات اذكر في المدرسه كانن يطالعنج على انج بنت البدوووع مغرووره بجمالج وأصلج ودلووعة أهلج وما اعرف شو طلعتي حبوبه..وما في خاطرج شي..
فطوم: لا إتمين تمدحين تراني ببطر..هههههههههههههه
لطوف: والله من حقج جمال ودلال ولا ناقصنج.شي
فطوم: بس بس ..تراج وايد ترمسين عني هههههه
لطوف: هههههههههههههههههههههه
فطوم: لطوف ما تسمعين صوت؟؟؟
لطوف: هيه بس كأنه أغاني
فطوم: هيه أغاني...تعالي تعالي نشوف
لطوف: لالا مافينا
فطوم: ما أدري منوه من الصبح يحايلني يباني أسير وياه البحر ... قووووووووووووووومي خلي عنج هاللواته..*وتمطها من يدها
وهن يالسات يمشن يقتربن من الصوت...
يشوفون ثلاث سيايير...موقفات عند شاليه يشابه مالهم بس الفرق إنه مالهم كرفانات أما هاذا مبناي.. على البحر بس روووووعه...........و شي 3 شباب قاعدين واحد يدق عود ويغني والثاني صاكت...والثالث يسمعه ومتعذب.....
أهاآهااهااااا اهااااااا...
أهاآهااهااااا اهااااااا...
ياليتنتي من البدايه ما شفت خده الندي
إنته السبب يا فؤادي ويا عين لي تعشقي..
لو كلفتني المحبه من عمري ما قد بقي..
لا باح سري ولاني من هجركم بشتكي..
كانت فطوم ولطوف واقفات على احطبه حذالي الدعن مال العزبه..
فطووم: ياااااااوييييييييييلي عاش عاش
لطوف: وضرس مالت عليج بيسمعنا صه
فطوم: بس صوته حلو الــــــلــــــه لا شلك
لطووف: هي والله جنان..
: شباب سمعو سمعو هاذي...
أهمه لو كذب الي ماهمه...
ووووووووووووووووو فجأه
انكسرت الحطبه..الي واقفات عليها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طاااااااااااااااااخ...







.


.



.


.




.





.



:::::::::::::::::::::::::::::::::


اتمنى ان بدايت القصة تكون عيبتكم ...

واتريا رايكم على القصة عسب انزل تكملتها ...,,

والسموحة منكم...
[/align]

بوالجازي 02-29-2008 04:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختي غزووني على القصه الغاويه
نتري الجزء الثاني يعطيج العافيه

+[ حكومة قلبي ]+ 02-29-2008 04:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوالجازي (المشاركة 274120)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلمين اختي غزووني على القصه الغاويه
نتري الجزء الثاني يعطيج العافيه

تسلم اخوي ع المرور
ان شالله اذا جفنا ردود بكمل

+[ حكومة قلبي ]+ 02-29-2008 09:57 PM

تدخلون وتظهرون ..
ماشي ردود ؟؟

وصلاوي77 03-06-2008 10:32 AM

نتريا التكمله

نونه راك 03-06-2008 02:58 PM

مشكروره ع القصه نترياا اتكمله لا تتأخرين علينا

نكته 03-06-2008 03:53 PM

ناااااااااااااايس القصه

هع هع هع وحليلها فطومه مثلي الللي فالمدرسه يتحروني دلوعه و خقااقه ههه بس أنا مايهمني دام انه ربيعاتي يقولن العكس وواثقه خخخخخخخخخخخ!

يلا عاد لا تبطييين علينا ووييتنج عزوووووووووووه :لول:

ra3ie alvtc 03-07-2008 08:48 AM

يسلمـــــوو ع المــووضــووع
المميــز و نتــرقب الزود ..^^

+[ حكومة قلبي ]+ 04-25-2008 10:18 PM

الجزء الثــــــــــــاني...


طاااااااااااااااااخ...
فطوم: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
لطوف حطت يدها على ثم فطوم : صاااأ
وصخوا الشباب الي يالسين...يطالعون شو هناك لأنه الصوت كان عالي ومعاه زعيج..
قام الي كان يدق العود وقال* أنا بسير اطالع...
وتمو يرقبونه...يوم وصل كانت فطوم يالسه اتصيح..ولطوف يالسه اطالع ايدها...كلها دم
وايج ورا الدعن... وشافهم تم صاكت..ولا قال شي...بس طالع وراه وقال:"" ...ماشي ماشي قطو ...""
عقب تم يطالع فطوم وهي اصيح.....وخلاهن وراح...شل العود وقالهم بيدخل داخل...والكل تبعه...
لكنه حط العود وشل كلينكس وطلع قال لربعه بيسير السياره شوي..
ويا عند قوم فطوم...حط الكلينكس...وقال: خير؟؟؟
فطوم قامت..
وقامت بعد لطوف
لطوف وهي خايفه اطالع البحر:اسموحه غثيناكم ما كان قصدنا...بس بس كنا نتمشى وطحنا
: من وين يايات انتن..؟؟
فطوم عطته ظهرها ومشت صوب العزبه..
لطوف : ما ا ...ما يخصك..*.تمت اطالع فطوم والريال..وعقب ربعت صوب فطوم..
فطوم انيرحت يدها وتمت اتصيح من الألم لي فيها
لطوف: فطوم فطوم..صبري...إنتي لازم يودونج المستشفى وعي حد من هلج
فطوم : إنتي مينونه أقولهم إني كنت أطالعهم يغنون وتعورت بالغلط تبينهم يذبحوني..*وينقع الصايح..
لطوف: يدج بتعور زياده إذا سكتي ..أنا بألف قصه عليهم انتي اسكتي بس...
*ردو..ورعي العود كان يطالعهم وهن يالسات يمشن ..الين ما غطن عنه...
يت لطوف...ووعت أمها وقالت الها الحقي...فطوم راحت يدها..
قامن الأمهات طبعاً وتمن محتشرات...وتمت الغبيه تألف قصص عليهم لطوف حتى ما تعرف كيف طلعت الجذبه...أونه" كنا نتفالع بالنعل وهي طاحت على الحديده ..واتعورت يدها."
وعوا سعيد وقام سعيد وهو يتحرطم ويدعي عليهم...وشل فطوم ولطوف معاها ووداها...المستشفى...وهناك خاطوا يدها أربغ غرز ..ولفوها الها..وعطوها شاش ومطهر عسبت إنهو في رديم..ما بيودونها مره ثانيه المستشفى.. ...
وتم يتحرطم ويدعي ويسبها : *انتي شو هبلا وإلا تستهبلين..وإلا تبين تنظربين. من زمان ما طعمتيها العصا..*
ولطوف كانت معاهم في السياره ...بس عقب إتذكر إنها وياهم وسكت...تم يطالع بالمنظره شكلها ونسى السالفه..
.خطف على شيشه كانت في الطريج......وقبل لا يحول.إينوك..اطالع ورا وقال :
*هاه شي تبين يافلانه..؟؟!!...
لطوف:لا سلامتك
وروح دون لا يسأل فطوم عن شو تبا ...كانت تريد تباغم من القهر بس تمت ساكته...وعقب ما روح...
فطوم: لطوف أنا آسفه ...أنا السبب في هاذا كله..
لطوف: لا فطوم عيب تقولين هالرمسه نحن خوات ما إمبينا ...
فطوم: هي صح نسيت ههههههههههه
لطوف: صدق هبلا...
وشويه ويا سعيد...وهو شال أكياس في ايديه.....وبطل الباب وين يالسه لطوف...وحط الأغراض دون لا يرفع عينه...وصكر الباب...وفج بابه وركب ...وحرك السياره...
وهم في الطريج دقت أم فطوم..تتأكد أنهم بخير
أم فطوم: ها وليدي..رب ماشر...شو قالو بها هالياهل..
سعيد ضحك هني وقال : خير يأميه ماشي إلا الخير... لفوها ياأميه إتقول عنزهع هع هع هع
أم فطوم: هيه فيك الخير يا وليديه ما عليه هاي إلا ياهل
صكر سعيد عن أمه....ولطوف كانت تصاصر فطوم من ورا الكرسي تقوللها عن السالفه الي قالتها حق الأهل عشان يصدقوون إنها تعورت من هالشي...عشان ما تغلط وتطلع لطوف كذابه..وكان سعيد يحاول يسمع بس ما لقط شي...
وعقب قال:
بلاكن تتصاصرن اتقول يرابيع؟؟..
فطوم: ماشي بس يالسه تسألني شو سوولي..
سكت سعيد وتم يسوق على راحته الين ما وصلو
تقريبا الساعه 3 وربع ..والكل كان محتشر لكن طبعاً ابو فطوم ما درى لأنه فيه الضغط والسكري عادي تييه الجلطه..لأنه موته وحياته عياله....وهو اروحه يايتنه الجلطه مرتين يعني الثالثه* أم قرينات
أم فطوم أول ماشافت فطوم لافين يدها تمت اتهزبها
و فطوم مفتضحه إتقول ياهل...
لطوف..اميه خليها ترتاح تعبت من يدها متورمه جاد تييها حما...
فطوم: بعد إنتي سالفه...يالسه تفاولين عليه
لطوف:..يالله انسير ننخمد تعبانه والله( وهي تتثاوب)
سعيد كان توه مصكر سيارته ونزل الأغراض...قال ...
:هاه شلي هاذا حقكم
لطوف يت وشلت الكيس الموطايات و قالت مشكور وهي باين نص ويهها..وراحت
وهو يالس يطالع...
سعيد: سمحه...يا غواتها..
*تمت في باله..
والكل راح يرقد...
الساعه 8 ونص درى أبو فطوم بالسالفه وأحتشر ليش ما يخبروونه ولكن آخر شي تقبل الموضووع ومشت السالفه على خير إنه فطوم ولطوف كانن يتفارن بوطيتهن وطاحت هي على الحديده وإتعورت يدها .....
راحوا كلهم في الطراد ينشبون الليخ ما عدا مهرووه وحمدووه... لكن لطوف وفطوم ما طاعن يسيرن من التعب رقدن الين الساعه 10 نشن ...وقامت لطوف ويلست مع البنات مهرووه وحمدووه.. يسولفن كيف طاحت فطوم..طبعاً خوات فطوم يعرفنها زين ومستحيل تكون هاي هيه السالفه بس سكتن ما حبن يكسرن برمسة لطوف..
وتمو يالسين وتريقو وأخيراً يت فطوم أوه الشييييييييخه فطوم...الي من رقدت تمت تشخر ههههه
..لطوف: هلا والله هلا هههههههههه
مهروه: طايح نصها..لا ترمسونها..
تمن يضحكن..عقب تمت فطوم اطالع لطوف ...تباها تقوم..لكنها غبيه ما فهمت..
عقب زاعقت : قووووووووووومي صدق كبشه..
لطوف: ههههههههههههههههههههههههههه
وقامن تمن يمشن يمشن ولا درن بعمارهن إلا واصلات مكان الحادث المؤلم
فطوم: اف قهر كنا مستانسات لو لا هالخشبه اللعينه ههههه تباً لها
لطوف:بايعتنها صدق.... إنتي حمدي ربج يت على جيه وإلا كنتي بتروحين مب إلا في عينها.. خشمها بعد
فطوم: لطوف لطوف.. شوفي شووووووووووووووووفي.... هاذا الي ياب الكلينكس
جناااااااااااااااااااااااااااااااان يا ربيه كم بعيش..مشالله ماشلله ...
لطوف: فطوم حبيبتي خلينا نروح ما نبا مشاكل نفس المره الماضيه...
فطوم: أي مشاكل خلج مكانج بس بنطالع وبنسير وبعدين نحن مب يالسين في حلاله..
لطوف: أنا ما يخصني تراني إن صار شي بقول كل شي..
فطوم: صدق نذله هههههه اوكي أوكي خليها عليه.. هي خاربه خاربه ههههههه
تمن يطالعن عقب تعبن من الوقفه وراحن يردن البيت...والغبيات..ما إنتبهن لصوتهن الي يوصل الشارع..إنه كان واضح...
وسمع سوالفهن كلها عنه...
وعقب تم يرقبهن يطالعنه ولا اطالعن بس عقب لطوف قالت: اوه فطوم العقل زينه وطيتيه هناك بسير اييبها..
فطوم: تريي بااأي وياج...وتمن يتمشن ...ولقن الولد يالس هناك وشال الوطيه يطالعها..وتلثمن
وأول ما شافهن وطاها على الرمل وقال السموحه منكن...
فطوم اتشجعت وقالت: لا بالحل مشكور يا فلان ..وهاذا إلا من طيب أصلك..
: أسميه..حمد...
لطوف: سعد من يابك يا حمد....يالله اسمحلنا نحن انترخص..
فطوم ماكانت تعرف ليش ادخلت هالغبيه ياربيييييييي يا رحامت ويهه...والله يا راويج يالهبلا
وتم حمد يطالع فطوم وقالها: ..ما تشوفين شر إنشالله
فطوم: الشر بعيد عنك وتواليك.......
حمد صياح المنصوري 25سنه بختصار..إنسان حساس...وحنون بدرجه فضيعه...انسان رومنسي صوته ولا أروع...يحب البحر...ويحب الشعر...ونفسه جانعه من البنات.....ودايماً قنوع بالي يحكمه القدر عليه...ويهه يستحي الواحد يجابله من رحامته...لكنه ما يهتم أبداً بشكله لأنه عارف عمره...وما يهمه راي حد فيه...وأهم شي عنده في الدنيا أبوه وأمه...لأنه وحيدهم.....ولا عندهم غيره..
وهن رايحات ...حمد يلس يتطالع البحر و شل هالبيتين الي ين على باله بصوت عاالي..
قفيت واقفت الروح من بعدك...يامن بزله صابني دا غلاك
لامن رجاك ولا من حد حدك..انت يالي تخليت واعطيتنا مقفاك
فطوم تمت تسمع هالكلام قامت تخف ريلها في المشي.وقفت وشافته يرقبها اتطالعه لكنها صدت وكملت المشي...
لطوف : فطوم ... هوب كأنه ؟؟؟ ...
فطوم : اتصدقين أوووووووووووول مره أحس اني مهمه ياااي
لطوف: مثقلج حدري قدامي لا أعطيج على اصطارج الحينه
فطوم: هههههههههههههههههههههههههه
حمد كان يالس يتفكر فيهن...البارحه ما غفت عينه ..كان يفكر..شو الي يابهن هني..ولكنه عرف إنهن يايات من عند العزبه الي حذاليهم...يوم شاف سيايييرهم موقفه قدام البيت
وكان متصل بربيعه سعيد الي هو (أخو فطوم)....وعزمه سعيد على العشا عندهم..وحمد وافق....وكان يعرف أنه هالبنيه من هل سعيد..ومات فيها وعودها ومنطوقها وحتى شلت طرفها.....
وعقب الغدا قامن الأمهات يتمشن هن ويا البنات..لطوف وفطوم ومهرووه وحمدووه...وتمن يتمشن الأمهات قدام...والبنات مأخراات ورا...ومرو على عزبة حمد...لكنها كانت فاظيه..وكملو مشي...وهن يسولفن...وفي طريج الرده...البنات والأمهات يسمعن....
أربع على يمنى البدر فوق..وأربع على يسراه يني..
شمسان لا سابق ومسبوق..مثل المها وإلا الدمني..
وتخطف من وراهم بورش كايين...وفيها واحد شعره الين كتوفه لابس نظاره جنااااااااااااااااااااااااااااان...وابيضاااني خشمه سله سيف...... يلتفت له الي ما يبا يلتفت
وقف عند الأمهات وسلم.....والبنات تغشن وعرف فطوم بينهن من لفت يدها
أم فطوم: الله يحفظك الشبابك يا وليديه..لا تسرع..
حمد: لا توصين اميه...تبوني اوصلكو...
أم فطوم: لا وليديه العزبه قريبه إلا فرت حصاه...الله يحفظك
حمد: يالله عيل مالـله
وخلا السياره تمشي شوي شوي... و طول على الأغنيه..
لي شوفهن يشفا من العوق..دعج اللواحض يسحرني..
امعزلات الخصر مسروق..الحيب من ردفه إعزلني...
فيه الفريد الحسن مرموق..سيد المها يوم أحضرني
يردن على الشلال من فوق..روس الرواسي ينهلني..
هاذا الهوى يا فاهم الذوق..توه الصبا واصغار سني
يدعن ثجيل العقل مطفوق..ظاع الدليل وتوهني
في جوه الأهدا ولا هود...كل المشاعر شاغلني..
أمسيت نومي عايف الموق..خذني هواهن وأسحرني
عقب تم عرض بالسياره شوي..وروح.......
أم فطوم: الله يحفظكم الشبابكم..
أم لطوف: يابوج الله يحفظهم من هالسيايير...
فطوم: لطوف هاذا..................
مهروه: منوه هاذا
لطوف انتبهت: ماشي هاذا يوم كنا سايرين المستشفى شفناه في الشيشه
فطوم: هيه صح صح... هوه هووووووه بعينه بعد *وتبتسم
حمدوه: اشوفكن مستهمات منه شو عندكن *وهي اطالعهن بعين
فطوم: وانتي شو لج...اتقول بغبغاء تتريا أي خروّوفَه عشان تواشي..
أم لطوف: يالله بناتي خفن ريلكن...بنلحق على ابوكن...قبل لا يحدر البحر
ويوصلون البيت...
والمفاجأه.....................
السياره الي توهم شايفينها موقفه عندهم.....
يلست فطوم على التراب وهي امبهته...
حمده: بلاج فطووم..
فطوم: هاه لالا سيرو تعالي لطوف شويه..
فطوم:...لطووووووووووووووووف رحت فيها اليوووم اليووم بتعلق من رقبتيه
لطوف: فقتج لا تعلين صوتج لا حد من خواتج يسمعنا
فطوم: يا وييييييييييليييي قوليلي شو اسوي.. بيخبر سعيد وحاضر
لطوف: قومي قومي انشوف شو السالفه قومي فزي...
فطوم قامت ..
كانو الأهل كلهو يالسين في الصاله...وحمده ومهرووه في الغرفه....
طلع حمد من داخل...وشافهن مقبلات...ووخا بطل سيارته شل تلفونه كان ناسنه..وتم يقرقع بالشرايط ووطا شريط حذالي السياره واطالعها..وراح داخل.....طبعاً الغبيات ما لاحظن انه حط شريط...سارن ويلسن في الغرفه..ويلسن يتصاصرن عن حمده ومهرووه..
وفي الميلس.
كان حمد يسولف ويا سعيد عن الخيل والدوام...... وحاظر يالس على طرف عاطنهم ظهره ويالس يكتب في دفتر....أما الشياب فكانو يسولفون في صوب...
وفي غرفت البنات
فطوم: لطوف لطوف..سيري اتسمعي دخيلج باموت..
لطوف: اففففففف منج اقذيتيني...صبري
فطوم: بسرعه
لطوف سارت وهي ماره حذا السياره شافت الشريط...و اطالعت يمين ويسار عن حد يشوفها وشلته...حطته في مخباها...وهي يايه صوب الباب تبا تتسمع إلا والباب ينفج..
وتبطل عيونها لطوف...
سعيد وهو مستغرب وقف وتم يطالع مبهت فيها..
لطوف خطفت تربع...ويت عند فطوم وهي زايغه...
فطوم: هاه قولي قولي..شو فيج
لطوف: فطووووووووم سعييييييييييد
فطوم وهي خايفه: ظربج
لطوف: لالالالالالالالا
فطوم مبوزه: سبني بيضربني اكيد
لطوف: لالالالالالالالالالا
فطوم: عيل
لطوف خايفه: بطل الباب وانا يايه ابا اتسمع وشافني
فطوم تظرب عمرها: يا ويلي رحتي فيها يا فطوم
لطوف: يالسباله اخوج عرف اني يالسه اتسمعهم
فطوم وهي تضحك من الصدمه: رحتي في عينها عيل يا لطوف
لطوف: غبيه انا في شو وانتي في شو..مسكي برايج بسير عند اميه اففففففف
فطوم: شو هاذا وقته شرايط
لطوف: يالهبلا هاذا مال حمد لقيته عند سيارته
فطوم وهي مبطله عيونها: قولي وااااااااااااااااااااااالله
لطوف مغيضه: اففففففف منج ..
وقامت ..
فطوم يلست اطالع الشريط...مكتوب عليه اهداء خاص..
فطوم: يا ويلي ...أنا في شو وإنت في شو..
حمدوه: مهرووه بلاها هاي ترمس عمرها
مهروه: خليها خليها تحلم بفتى ليوا..هههههههههههه
فطوم انتبهت يوم قالن ليوا..واطالعتهن بعين ما يبن عقبها...
وعقب قامن يظحكن..
يت فطوم حطت الشريط في المسجل مالها...
جتني ...وشافتها عيون حايره...ذا شعاع الشمس أو هاذا سلاها..
فطوم صكرت الشريط وتمت اطالع المسجل...
فطوم تبا تستوعب..: .....لالا ...
وعقب جدمت الشريط...شوي...شغلته
البارحه مريت في احدى الفصول..
صيف وشتا...ناظرتها...قلبي يقول هذي العيون إلى متى...
حبيبتي يا زينها عيونك على هالليل...
يا حبيبتي يا زينها عيونك لما إلتفت أشوووفها..
حاظر: يا عيني يا عيييييييييني..ومن متى تسمعين عبدو...
فطوم صكرته بسرعه ...
فطوم: والله كيفي اسمع الي اباه عاده..
حاضر: أخبرج خبري اميه انه حمد راعي ليوا بيتعشا عندنا عقب ما نرد من البحر..
فطوم: منوه حمد
حاضر: طالع تستهبل بعد...
وياي يبا يدزها
قامت...
فطوم: هاهاها انزين انزين بخبرها
فطوم: أميه بن منصور بيتعشا ويانا...
أم فطوم: أي ...منصوري...
فطوم: هاذا الي ياي عندنا الي سيارته بورش كايين
أم فطوم: شو سكينه بعد..
لطوف: ههههههههههههههههههههههه
أم لطوف: صه..اقطعي
فطوم: هههههههههههههههههه
لطوف: انسير انسير دامهم بيسيرون البحر..
فطوم: قومي..يالله
حمده: أنا باي وياكم تريوووني..
فطوم: أفففففففف لزقت جونسون
أم فطوم: عيب...شلنها وياكو وين بسيرن انتن..حليلها خويوووتج..
فطوم: قووووومي وسلاّاال انشالله
حمده: خلاص مابا مابا
فطوم: يكون أحسن
لطوف: حرام عليج قومي حمده..
حمده: لالا برايكم سيرو...انا باتم ويا مهروووه..
و طلعن برا...فطوم راحت يابت المسجل الصغير وطلعت ويابت الشريط..خشته في مخباها
وهن يالسات حذالي الطراد... شغلت فطوم المسجل وسمعت لطوف...أغاني محمد عبدو...
ولكن آخر أغنيه كان صوت الي يغني غير...جنااااااااااان...
لو كلفتني المحبه من عمري ما قد بقي..لا باح سري..ولاني من هجركم بشتكي..
حسبي من الود نظره أعرف بها مخرجي...وأعلل الروح فيها وأقول يمكن تجي..
ياليتني من البدايه ما شفت خده الندي..إنته السبب يا فؤادي ويا عين لي تعشقي..
لو كلفتني المحبه من عمري ما قد بقي لا باح سري ولاني من هجركم بشتكي..
فطوم: هوه هوه..هاذا هوه..نفس الأغنيه الي سمعناها تذكرين
لطوف: هيه صدقج.. والله ...
فطوم: هاذم يو ..وبويه وبوج..قومي قبل لا حد يشوفنا ثوري..
يلسن يتخرطفن...
سعيد معلي صوته ويطالعهن: فطيم...دخلي داخل انتي وربيعتج..مابا اشوفكن هني يالسات...
فطوم بصوت واطي تتحرطم..: اونك عاد اتسوي عمرك ريال علينا
لطوف: هاهاههااهااهااي...
وتمت فطوم+لطوف يمشن الين ما ركبو الطراد..ويلسن حذالي الدعن
..تمت فطوم اطالع الطراد..
لطوف: ...صدق انه منصوووري...يا حزني ليته يضوى حد منا......
فطوم رفعت يدها وقالت : انشالله يا ربي
لطوف: هه بيخلي المنصوريات الي لسانهن يقطر عسل وبياخذج انتي المقلوعه..
فطوم: وليش انشالله انا شو ناقصني حلاه وإلا أصل حبيبتي أنا بنت حمد المزرووعي وده ومناه ياخذ طرف منيه.....إنتي ما سمعتي ابويه العود شو قال عنيه..
مزروعيه ورده نديه ...بنت مزروع دايمه على الكيف والطوع
لطوف: سكتي سكتي ..طحتي من عيني صراحه هههههههههههههه
فطوم: شدرات انتي..حدج برووغه ههههههههههه........هممم.تعرفين لطوف...ما اريد أين...بس والله والله انه دخل خاطريه..
لكن أنا أحط أهليه قبل كل شي...ومستحيل أسوي شي يخليني أنزل أهليه القاع...فديتك ياحمد المزرووعي يا بووووووووووووويه يا حوبي كم أحبك والله ههههههههههههههههه
لطوف: ههههههههههههه أشكرج ...هيه صح فطووم...اخبرج...شي بس وعديني ما تقولينه لحد
فطوم: أفا عليج انا بير مغطااي...
لطوف: سمعي سمعي... لااااااااااحظت هوب أكيده بس لالالالالاحظت
فطوم: قوووولي فكينا
لطوف: لاحظت اخوج سعيد وايد يطالع صراحه..ما أعرف انا فاهمتنه غلط أو لا بس صراحه يوم يلسنا كلنا في الصاله ايتمعنا يلس يطالعني كل ما اصد القاه يطالعني...
فطوم يالسه تفكر...وفجأه قالت..: تحلمين حبيبتي اخويه سعيد هوب مال هالحركات..اصلن لو يبا يحب كانت أقرب له بنت اليران...
لطوف: ليش شو السالفه
فطوم: سمعي...بنت يرانا مسمايه عليج هههههه نفس اسمج...بس فرق السما والأرض هي أحلا ههههههه
لطوف: مالت عليج.. أون بير مغطاي أشوفج قمتي تخورينها...
فطوم: هههههههههههه...المهم...كانت دايماً تيي تتخرطف بيتنا...عشان بس اشششششوف سعيد...وهو ما كان معطنها ويه...ولا حتى يدريبها...بعدين انا كلمته في موضوعها...وقالي بلغيها لا إطب بيتنا مره ثانيه
وبس...
لطوف: وليييييييش...
فطوم: هوه قالي أنها اتسوي هالحركات بالعمد يعني بالمختصر ما عجبته ولا يواطنها
لطوف: اهااا...... ههههه
فطوم: اتعرفين انه البنات يلحقنه حتى البيت...يدقن يقولن موجود سعيد...تفاقدن
لطوف: خيبه لو اخويه عادي يجتله ابويه
فطوم: لا حبيبتي هاذا على قولت أميه( البجر)...ولازم نسمع كلامه هههههههههههههههههههه امحق
فطوم: تعرفين شو يحب...يحب الخيل..عنده ثلاثه...واحد مسمنه الياسي....ويموت فيه..دايماً في المزرعه أو عند ربعه... ما نشوفه في الإسبوع إلا يوم اليمعه...لأنه خوالي ايوون يتغدوون عندنا.....وووو شو بعد...
لطوف: بس بس احس عمري حبيته ..هههههههههه
فطوم: ههههههههه غبيه.....تراه عصبي وايد وايد...يعني كلمته هي الي تمشي...بس والله طيب طيب صراحه...يعني شفتي يوم هوه مودني المستشفى ...نسى السالفه وتم يضحك...واشترا حلاوه بعد...هههههههه
لطوف: فطوم.. فقتج ...هههههههههههههههه
طلعت أم فطوم وتمت تزقرهن...
أم فطوم: بنااات...تعالن يااي... تعالن يااي
فطوم: قومي خراريف يديده عندهن...
لطوف: ههههههههه
ويوم دخلت فطوم ولطوف...
أم فطوم: تعالي بنيووتي...عدلي التلفزيون مدريبه شياه..
فطوم: وهاي السالفه الخطيره الي تبونا فيها
أم فطوم: هيه شعندكن انتن ...كل من زقرناكن قمتن تتأففن. بتتحرمنها السيره...
وفي الطراد...
سعيد يالس يفكر ليش كانت عند الباب لطوف..وشو كانت اسوي اصلن...
أبو فطوم: سعيد... انقفض عطني يدك...
سعيد: انشلله ابويه..
حمد: حاضر...انتو كم واحد في البيت
حاضر: أنا وسعيد..والرضايع...ليش..
حمد: لا بس أقول ماعندكم يهال..
حاضر: لا والله اميه قالت التوبه ما تييب غيري هههههه
حمد: هههههههههههههههههههههه
كان حمد يالس يسأل بالعمد...يريد يتأكد إنه الي شافها اخت سعيد...
وردو من البحر..الشباب والشبيبه..وكان المغرب كده هضل عليهم..
ودخل حاضر...هود هود...
أم لطوف: هدا هدا...محد غريب ...
حاضر يا وحب راس امه...:فديتج الغاليه...
سعيد عند الباب: اميه
أم فطوم: يا لبيه
سعيد: تعالي عني فداج بغيتج في سالفه..
أم فطوم: انشالله...هيد عليه شويه
وطلعت أم فطوم خاري..تبا تعرف شو بلاه ولدها..
سعيد: أميه شي مطرح زياده...
أم فطوم: لا وليدي يمكن عند البنات بندبره بس شو تباه..
سعيد: أنا عازم ربيعي حمد يبات عندنا الليله
أم فطوم: ما يهمك الحينه بطرش فطوم وإلا إختها اييبنه ويحطنه..
أم فطوم: فطومه...قومي بنتي انتي ولطيفه...شلن مطرح من ماليلكن واتياوزن بواحد اخوج يبا ربيعه يبات عنده....قومي بنتي ...
فطوم فرحانه واطالع لطوف: هاه انشالله انشالله الحينه ...
لطوف: قومي بساعدج....
وفي الغرفه...
فطوم: لطوف بعطيه مالي..هاهاهااي...شو رايج...بعطره صبري
لطوف: صدق متعبله إلا مطرح هوه...
وتدخل مهاري...
مهاري: شو اسوووووووووووون...
لطوف: ماشي يالسين انتشاور..
مهاري: إذا على المطرح أنا وديت واحد حق سعيد..
فطوم: كيف كيف....شو وديتي..ومنوه طلب منج اتودينه..
مهاري: سعيد قاليه...اوووووووووه تبا اظارب هاي
وطلعت مهاري..
فطوم: وظاعت الخطه الجميله..
لطوف+ فطوم يلسن : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم: تعرفين انا بسوي شي...تعالي معاي..
لطوف: شو بسووين...؟؟
فطوم:إنتي تعالي وبتفهمين.....
سارت فطوم عند حاضر...
فطوم: حاضر حبيبي ممكن سويك النكاال...هاهاها اقصد سيارتك..
حاضر: بتلقينه في الغرفه..بس يمكن هناك حمد...دقي قبل لا تحدرين
فطوم: انزين...
لطوف: لالا انا ما بدخل..
فطوم: انتي شو فيج خوافه انزين تمي هني...
لطوف: بترياج عند الكرااج.. عند السياره اوكي..
فطوم ما عطتها ويه وسارت..
فطوم دقت الباب دقت الباب..محد يرد...اكيد محد..
وفجت الباب...دخلت ادور السويك..على التسريحه ولا لقته يلست تنبش بين الكنادير...
ولقت دفتر...يشابه دفترها
فطوم: ماعليك يالصراااق حضووور...
وبطلت الدفتر على الصفحه الي محطوط عليها القلم...
ليت ذا ناظري ما يغيب عنك لحظه....وليت لا غبت صورتك تنطبع في بالي..
أخاف أغمض عيني وتسبقني بلمضه...تغيب ولا ألحق أفتحها إلا انت من خيالي..
فطوم: صدق إنك هواوي..وهي تضحك..
دخل حمد وهو يتكلم...
حمد: سعيد ماريت التلفون..ياربيه مدريبه وين يختفي..حد شافي عليه..
..واطالع لقى فطوم يالسه ماسكه الدفتر...وفرته وشلت بعمرها وطلعت بسرعه..
حمد أول ما شافها عرفها...يا ربيه يا جمالها أنا أشهد أنها مزروعيه بنت مزرووعي..يا جمال ما شلته غيرها...ويا رحامه في ويهها...عني فدا الدعج الكحال...
حمد تم يطالع الباب والي فرته...سار وشل الدفتر...قرا البيتين...وابتسم....خذ الورقه......و سار صوب سيارته حطها على الطبلون ... شغل الليت و يلس يطالع الي مكتوب..
حمد:هاذا خطها...هههههههه.........
حمد تم يطالع الباب والي فرته.. شل الدفتر...قرا البيتين......خذ الورقه......و سار صوب سيارته حطها على الطبلون ... شغل الليت و يلس يطالع الي مكتوب.
حمد:.هاذا خطها...هههههههه.....
فطوم الهبلا سارت ونست إنه لطوف يالسه تترياها عند الكراج...
لطوف تمت اطالع من هاذا الي بطل ليت السياره..ويايه تريد تقترب
وانتبهت إنه حمد..
.فلت..من ورا الغرف..
فطوم..أول ما وصلت الصاله..إذكرت إنه لطوف هناك...طلعت ادورها..ولطوف كانت سايره غرفة البنات...ولا شافن بعض... خطفت تمشى ادور لطوف بين السياير...
وشوي انه ضربت في شي...وطاحت مكانها...
فطوم تحرته حد من خوانها...:غبي ما اشوف...عورتلي يديه
رفعت راسها اطالع من فيهم...
حمد وهو مبهت: أنا آسف ما شفتج..
فطوم حطت يدها على ثمها وبطلت عيونها......
هني حس حمد الأرض تاكله..ما عرف شو يسوي..
حمد شاف سعيد ياي صوب السيارات...قام ومط فطوم من يدها وربع بها الين ورا الغرفه...
فطوم مب عارفه شو يصير..كان ماسكنها من يدها ويمطها..
..عقب...وقف واطالعها ما قدر يتكلم ...لف عطاها مقفاه.. وتكلم..وهي ماسكه يدها وتدمع
حمد:أنا آسف على الي صار وبعد آسف لأنيه عاطنج مقفايه ...لا تبكين قطعتي قلبيه... ما سويت كذي إلا من خوفي عليت ايشوفج سعيد ويفهمج غلط....وقبل لا أروح....مشكوره على البيتين......
وراح دون لا يطالعها...
فطوم اساندت على اليدار..ويلست تستوعب شو صار الها.....
فطوم: آسف..والبيتين...أي بيتين.....قراهن.. الي كتبهن حاضر
......ويلست اتصيح....
عقب شوي..صكتت.....وسارت تمشى وهي منصدمه من كل شي... دخلت عند هلها في الصاله...وهو مبين عليها إنها صايحه..
أم فطوم: رب ما شر ...شو غادي عليج بنتي......
فطوم: لالا ما شي شوي العدسات يعورني اميه..
مهاري: هيه هيه باين
فطوم: إنتي جب لا إلتج كف..أردج بلادج
مهروه: هوب أبعد عن بلادج ....
حمدوه: بس بس ..مهروه جب ..
مهروه: يا ربي انتو الي يعيش عندكو تمحون شخصيته..صدق انكم معقدين
أم فطوم سمعتها وطاحتبها: عقـــــــــــــب.... منوه معقد...
مهروه:لالا كنت أمزح..ههههههههههههه
لطوف يت ويلست حذاها..
لطوف: فطوم شو فيج...ويهج متغير 180 درجه..
فطوم: ماشي ماشي...
لطوف: متأكده..
فطوم: هيه متأكده....
وفي غرفت الشباب
سعيد: انت وين اختفيت يالس ادور عليك من غرفه لين غرفه
حمد: كنت اتمشى شوي.....وإلا الضيوف بعد تحجزون عليهو..
ضاحي: ههههههههههه سويت لي سالفه الرضيعه...كل ما أنقول نبا انسير البحر اتنط مابا ومابا..هههههههههه
سعيد: ...اونها أكبر خواتها واتسوي جيه..و لي أصغر منها ما يسون علومها...
ويدخل أبو فطوم: .....إقطعها مره ما نبالكم رمسه يوم إلا هاي رمستكو...اسميها ما عينت خير منكم..هكيها متعوره يعلكم فداها
*حمد فهم إنه الي يعنونها هي نفسها الي في باله....لكن ما عرف اسمها..
أبو لطوف: بو سعيد... حطو العشا أنا تعبان يابويه باسير اوطي راسي جان بييني رقاد.. انتو ما تخلصون من هالهذربان.
أبو فطوم: يالله يالله..قايم.....
وعقب العشا.....الأمهات سارن يرقدن..ومهروه وحمدوه رقدن...
وفطوم ولطوف يالسات يسولفن..
فطوم:وهاذي هيه السالفه..
لطوف: ههههههههههههههههههههههه...يا بختج..
فطوم: على شو...
لطوف: هههههههههههههههههههههههه ماشي ماشي..
وفي غرفت الشباب..
حمد يالس يفكر بالي سواه...غلط وإلا صح...وعقب قام
سعيد:ها وين..
حمد: ما ببطي...
سعيد:على هواك..
طلع حمد صوب السياره.....وبطل السده طلع الورقه..ويلس يقراها مرتين ثلاث أربع...
وطلع قلم ويلس يكتب...وهو في السياره...
خذاه الوقت وهو يالس يفكر شو يكتب..والكراج كان ينشاف منه كل شي على البحر...يعني الي بيطلع من الحجر وإلا الميلس يقدر يشوفه..
حمد خلص واطالع قدامه
..لقا بنتين طالعات من حجرة البنات يتخاتلن وفي يدهن شيلهن قام وصكر ليت السياره ويلس يطالعهن....
.اتشيلن وهن ما يدرن إنه يطالعهن..
وحده منهن هي عرفها من يدها...حط يده على السكان وتم يطالعها وهو سارح...
.فطوم: وين المسجل عندج..
لطوف: هيه هيه.....
فطوم: اخبرج لا اسوين صوت مافينا حد يشوفنا وإلا يسمعنا...يكفي الي صار..
لطوف: اصدقين صدمتيني..ما كنت اعرف إنه كذي بيصير...يالله ما أتخيل إنيه أنا الي صاير لي هالموقف..
فطوم وهي تضحك: هاهاهاهااي...يليتج شفتيه يا ربيه...سبحان لي خلقه ما خلق شبيهه ثاني...اتقول بنيه من جماله.....ماخذ ومخلي من هل الغربيه...
لطوف: ههههههه ..
وفي حجره الشباب...
سعيد: أبطى حمد وين سار..قم حاضر
حاضر وهو مندمج في التلفزيون: هااااااااااااااااه..
سعيد: قم شوفه.
حاضر: وليش ما اسير انت..وبعدين حمد هوب نونوه وإتخاف عليه
سعيد:..عنده تلفونه
حاضر:هيه فكنا
حمد كان يطالع فطوم ...وصاح التلفون....
حمد ما عرف شو يسوي...قام يدوره يبا يصكته ولا لقاه كان طايح تحت السيت...
...فطوم إنتبهت إنه شي صوت...اطالعت صوب السياير لكن محد كان موجود..
حمد كان منزل راسه يدور التلفون وحطاه سايلنت....
حمد بصوت واطي: مرحبا.
سعيد: هاه وينك أنا برقد.
حمد: ارقد ارقد... جاد أبطي شويه..
سعيد: خلاص تمام..
حمد: مرحب..
وصكر...
حمد: اففففف ..
...اطالع قدامه ولا لقاهن ...
وين سارن...
قرب البحر..
فطوم: ههههههههههههههههه مالت عليج نكته مثل ويهج..
لطوف: عندج أحلا عنها قولي..
فطوم: همممممممم سمعي...يقولج عيوز...سارت لدكتور مصري.وقالتله دختوور...أنا لو آكل أدنات الدون..يعورني بطني...قالها الدكتور...طيب يا شيخه ما تاكليش أدنات الدون ده..كولي أي حاجه تانيه وخلصينا.......ههههههههه
لطوف:هههههههههههههههههه سخيفه...
حمد نزل من السياره وتم يمشي صوب البحر....شافهن يالسات على السيف...
ومشى صوبهن...وهن ولا يدرن بالدنيا...
فطوم كانت راقده في ثبان لطوف..مثل الياهل..
فطوم: ههههههه لطوف لطوف..جد جد..شو رايج بالمنصوري...
لطوف: ههههه بعيد عن خشمج..ماباقي إلا هالأشكال..
فطوم: جب جب خلينا نسمع الإهداء ... تعرفين يوم أسمع صوته أحس إنه قريب مني..وأذكر كل شي صار..والله أستحي.. أول مره أحس حد مهتم فيه..لو من بعيد هههههه
وشوي.
حمد سمع رمستهن كلها.......وضحك.....
حمد: أحم..السلام عليكم..
فطوم قامت بسرعه واطالعت وراها...ولطوف صكرت المسجل واتغشت..
فطوم عرفته وولفت وبويها.....
فطوم بصوت واطي وهي ماسكه لطوف..: يا وييييييييلي..
حمد: سلمت..وإلا محد فيكو يحق يرد السلام..
فطوم+لطوف: وعليكم السلام والرحمه...
حمد: شو اسوون هني..هوب برد عليكو..
فطوم+لطوف قامن يبن العزبه............
حمد:
مسموح في درب قاصده وساعيه......مسموح واسمحلي إن بدر منيه عوف
لارضيت بردا الحظ مارضى ليييييه!!!ولا تحملت فرقاك وانت معجل الوقوف
أنشدك بن راعي السمحه وغاليه... وادعه بالسلام لا بالحروف ورووف
عقب وقفت واطالعته.وقالت:
يعذرني صاحب القصيد وقاريه....الخوف بعد ربي ثم بعده مابي خوف
خوفي أصير في الثرا منه و فيه....يثير الطلق بساعه علي مابها معطوف
لا انت ولا غيرك أمشي وياه وأحاذيه..عزتي هليه مقدر ايازي زينهم بالعوف
لطوف مبهته من الي قالته فطوم.....وحمد منحرج من كلامها..ما عرف كيف يرد عليها...
مشت فطوم وهي تذكر كلامه وقلبها متقطع حتى من ردها...بس قالت في خاطرها:..أحسن شو يتحرى عمره...أنا بنت الياسي ما أنزلهم القاع لو شو ما يكون..
يوم كدها فطوم دخلت الغرفه...
لطوف: فطوم فطوم..
لطوف: شو سويتي ..ليش كيه قلتيله..
فطوم: احسن ليس منوه يتحرى عمره قتلج اهليه ما ارخصبهم حد...
لطوف: صدقج..
فطوم: تعالي نرقد ...هههههه اصدقين ما اعرف كيف طلع الكلام حتى مني..ههههههه
لطوف: غبيه...
..*وحدرن يرقدن..
أما حمد كان يالس على السيف...
حمد: هههههه...عني فداها يا ربيه...يا حظك يا سعيد في اختك..بنت ذييييب......
الجمعه الصبح الساعه 11.
كان الكل يالس خاري ما عدا الشواب سايرين البحر... حاضر وسعيد وحمد يالسين وياهو بس بعيد شويه عنهم...
فطوم أول ما بطلت الباب..وهي تتثاوب شافتهم وصكرت الباب على طول..
مهروه: هاهاهاهاهاهاهاا
حمده: قفطت...
لطوف:ههههههه
أم فطوم: فطوم...فاطمه...تعالي بنتي تعالي
أم لطوف: تعالي محد غريب هاذا إلا أخوج..تعالي..
حمد ...قام يرقب الباب. يتبطل..وعقب لف بويهه عن حد منهم يلاحظ
فطوم تشيلت وبطلت الباب ...
فطوم: ...صباح الخير...
أم فطوم: صباح النور...تعالي بنتي كلي لج لقمه...
فطوم كانت تحاول ما اطالع صوب قوم حمد...ولكنها يوم يلست اطالعت صوبهم وطاحت عينها في عينه......كان شكله جنان...لابس حمدانيه حمرا..يبين شعره تحتها...وهو أبببببببيض مثل الثلج..لابس الختم جنااان عليه
أم لطوف: أسمع بو ضاحي *أبو لطوف*...يقول بنرد عقب الغدا انشالله
أم فطوم: ...والله ما أدريبه حمد ...يريد يروح عقب صلاة المغرب..
لطوف: اففف قهر بنسير..
فطوم: ما عليج أنا برمس أمج..
فطوم: خالتيه خلي لطوف اتم ويانا نحن بنردها..
أم لطوف: والله يا بنيتي شورها عند ابوها..
لطوف: ما بيطيع إلا إذا إنتي قلتيله..
أم لطوف: برمسه قدامج..
لطوف: أوكي..
مهروه: تعرفين الحمد الله الحمد الله ابويه هوب كذي...
فطوم: اكرمينا بسكوتج...يوم إتكلم ...كلامها مثل ويها..
وعقب نص ساعه.. يو الشياب.. وثارو الشباب يبون يسيرون يصلون اليمعه...هبابهم يوصلون..
سعيد :الوالده نحن سايرين..
أم فطوم: الله يحفظكم...
وكلهم ركبو في سيارة حاضر ما عدا سعيد ..ركب ويا حمد
وقبل لا يركب السياره...
سعيد: مهرووه تعالي تعالي..
فطوم يلست تتسمع....
سعيد: شي تبون بارد.
مهروه: هيه هيه خذ كرتون فتمين سي..وخذ حلاوه وايد..وخذ بطاطا..
سعيد (ناقمنها): بس...سيري سيري..
فطوم تزاعق: سعيد...خذلي لبان....
سعيد لبسها...وركب السياره..
فطوم:..والله ليشوف..
قامت خذت تلفون امها..واتصلتبه...
سعيد: مرحب ..
فطوم: هلا...
سعيد: خير..
فطوم وهي تحايله: حبيبي سعيد خذلي لبان انزين
سعيد: انشالله لبان بس ما طلبتي كم هبلا عندنا
حمد انتبه انه سعيد..يالس يكلم فطوم...
فطوم: يالله لا تسرعوون..
سعيد: انشالله مع السلامه..
فطوم: باي
..فطوم: شفتن ما اييييبهم غير اللواته..
مهروه: ههههه أقص إيدي إن يابلج..
فطوم: كم بتعطيني إذا يابلي..
مهروه:همممممممممم... عشر...
فطوم: اتفقنا....
لطوف: هههههه
فطوم: والله بشتريبهن من الدكان يوم بنرد..ههههه..قومي لطوف ما بتدخلين حريت ..
لطوف: إنتي توج يايه وحريتي..أنا من الصبح هنيه ولا آنسته الحر..
فطوم: اف منج قومي..
أم فطوم: هاه بنتي وين....
فطوم: أميه حرينا..حر...بنسير داخل شويه
أم فطوم: هيه برايكن...
ويقومن يدخلن داخل الغرفه...وتقفل الباب فطوم...
وفي سيارة حمد..
حمد: الإسبوع الياي وين انشالله
سعيد: ما أدريبه الوالد..أسمعه طابت له اليلسه هني..
حمد: هيه أبركله..
سعيد: ياخي أنا الإسبوع الياي هوب ياي..
حمد: ليش...
سعيد: ياخي هلاك..أنا أريد أرتاح في العطله..يجبرووني آي وياهم..
حمد: أحسلك من الهياته..ويلسه في ستار بكس..
سعيد: تراك إلا مثلي..شي غير..
حمد:..أفا عليك...الشاهد الله إنيه أكثرالوقت في البيت يغير إن ظاقت بي الدنيا أسير المول أيلس في الكوفي...شوي..
سعيد: ياخي ماشي شغله...مليت من كل شي..
حمد: الله يعينك يا بو عسكوور الين الحينه ما عرست اموت واعرف منوه هاي الي بتتضواك وانت مشوب..
سعيد: ............
ويلس يفكر بالي قاله حمد..عن العرس...
وعند الشيشه...
حمد: خذلهم شو يبون داقيلك....
سعيد: لبان ايصكر حلوجهن عسى....
حمد: خله عنك أنا بشتريه.....
سعيد: أنا عيل بروح السياره خذ عصاير وهالسوالف..
حمد: فالك طيب بو عسكور..
سعيد: فالك ما يخيب ...يالله لا تبطي..
حمد سار وحط من كل نوع لبان..وحط عصاير وايد وحط بطاطا وحلاوه ومكسرات...مزر 5 أكياس وطلع بهن...
..وحط الأغراض ورا....
سعيد: شو تبابها الحلاوه هالكثر...
حمد: ما عليه خلهم يعقوون في رووسهم ..ههههههه
سعيد: ههههههههههههههههههههه......
حمد كان وايد وايد يفكر في فطوم وكلامها
وعلى طول الطريق يسمعون ميحد.....
فكرك معي دومه موجود طيفك معي يا حلو الأرهاف..
فعصمتني عن جملت الخود وأنسيتني كل ما طاف..
ويوم وصلو...
نزل سعيد من السياره وشل الأغراض وراحبهن داخل...حمد بطل الباب ماله..ونزل ريله بس تم داخل يطالع تلفونه...واصلتنه مسج....يلس يقرا..
(( أقولج حصووه لا تبطين عليه تراني أترياج اوكي))
حمد تم مستغرب من المسج..والكل سار داخل......
وداخل الميلس..
فطوم شلت الحلاوه ...ولقته يايب أنواع وأشكال...
فطوم: هاه شفتي يابلي كل أنواع اللبان غياض فيج بس....خرخشي مخباج..
مهروه: يوم بنرد بوظبي هني ما عندي..
فطوم: الكل شاهد..
لطوف: هههههههههههههه...
وقامت فطوم حطت الغدا ويا لطوف ..ومهروه....
فطوم: سعيد مشكور على الحلاوه هههههه .أول مررررررره
سعيد: هوب أنا الي شارنها راعي الكايين
فطوم فرحت...: هي صح وينه..
سعيد: ما أدريبه يعابل تلفونه في السياره الحين بايي..
حمد: الو
: مرحبا
حمد: مرحبتين الساع منوه وياي..
: انته منوه.. انته الي متصل
حمد: مع السلامه.. مع السلامه
: أنا ميثه..
حمد: ميثه من..
ميثه: عمتك..
حمد: تعممن ظلوعج شرق وغرب
ويصكر في ويهها..
حمد: ماباقي إلا هالأشكال..
ميثه طرشت مسج..
(( عيب عليك اصكر في ويه بنات العرب..كنت مطرشتلك مسج بالغلط))
حمد كتب ..
(( بنات العرب يحشمن عمارهن ويتركن هالخرابيط عنهن..ولو انتي بنت عرب على قولتج ما رضيتيها على نفسج ترمسين الغريب وإتطاولين عليه ...يالله.... لا عاد أشوف رقمج في تلفونيه وإلا بشوفين شي تكرهينه...الخلا))
ويغلق تلفونه ونزل من السياره....
ميثه: يا ربيه عنبوها نفس تخلي الواحد كذي.. يعني قتلك مغلطه
...حصه: عشان غير المره يوم اتطرشين مسج اتبطلين عيونج زين على الرقم..ما اتقومين اطرشين حق خلق الله..
ميثه: وأنا عاد إلا أييب راسه ....عناد
حصه: شو راسه وريله بعد...وين يالسين نحن في المشرحه....
ميثه: اف غلق تلفوونه...يتحراني ميته عليه...
حصه: كل شي باين من عنوانه
ميثه: شو تقصدين...انزين انزين الأيام بتثبتلج منوه بيركض ورا الثاني..
*ميثه
عمرها 17 سنه..حبوبه وطيوووبه ودايماً تحس بإحساس الغير..وبس فيها شي مخرب عليها..إنها وايد اتصيح....يعني بس لو حد اطالعها بعين تنقع من الصياح..وهي النصفانيه بين اخوانها عندي اخت اكبر عنها ومعرسه وولد اصغر منها اسمه سعيد
*حصه
..17 سنه بعد .بنت اليران ...الي على نياتها..كلمه توديها وكلمه تيبها..تقول حق الدنيا سيري وأنا أسير وياج.....حبوبه وايد وايد. ولأنه ما عندها ربيعات دايماً ويا ميثه.....أمها وأبوها ما يخلونها اسير إلا عند ميثوه...لأنهم يعرفونهم وبينهم نسب ..بني عمهم......ودايماً كلامها موزون...ولا تعق كلمه إلا تعرف الرد عليها..هي الرابعه والأصغر بين أخوانها كلهم أولاد إلا هي بنيه فيهم..يعني البزيا...
...وفي الميلس
حمد دخل دون لا يهود وفطوم يالسه تتمصخر وتضحك على سعيد..
سعيد رفع يده: حوووووه...شعندك..
هني حمد انتبه إنه فطوم موجوده....وطلع...
فطوم طلعت متلثمه وبسرعه
فطوم كان في بالها سالفت التلفون...وماتت من الفضول تريد تعرف شو كان يسوي في تلفونه......راحت عند الحريم..الي كانن متيمعات في حجرة البنات...
لطوف: يت يت...
فطوم وهي مستغربه..: ليش تتريوني..
مهروه: ما خلونا ناكل ..ذبحتينا ..كنت باموت من اليوع..
فطوم: الساع ما ادري منوه انتي السموحه منج الملكه فكتوريا..
أم فطوم:..بتخبركن ما تعوركن اثاميكن من هالنجيره..لي من أصبحتن وانتن اتدابغن
أم لطوف:*بكل برود* ...بنات ويتصافن..
وفي بيت ميثووه ..
ميثه: حصوه قيلي عندنا باسير المول اليوم بتشرا حق عرس بن عميه ...أنا برمس امج
حصه: لالا ما فيه ...جوي طاقع اليوم
ميثه: اوهووووووووووووووووووووووووووو
حصه: طفرتيني تراج..
ميثه سوت نفس الهنود يوم يتوسلون..: حصووووه بليييييز..العني بليييس
حصه: ههههههه انزين خلاص رمسيها
ميثه :أوكي.دقايق بحول تحت برمسها..وبالمره بكلم اميه ما شفتها من يومين ما ادريبها وين هايته..ههههه اكيد في العين...وإلا مظاربه ويا ابويه
حصه: اترياج...
.العزبه
عقب الغدا
حمد بطل تلفونه...
حمد: انا شكلي بقطع هالبطاقه...
حاضر: عطني اياها..
حمد: واصله..مره ما طلبت.
سعيد: ليش..
حمد: ياخي وحده اليوم مطرشه مسج تستهبل وعقب اتصلتبها يلست تقولي عمتك وما اعرف كيف...طبيته في ويهها..
سعيد: أجديت في ويهها..ما اييبهن غير جيه..بنات هالوطر
حاضر:..ورفقه لا أخليها مصخره
حمد مسح أرقام أهله وفجها قدامه وفرها له..
حمد: ما تغلا عليك ...
حاضر: ههههه أدري
سعيد: هاه متى بتويه صوب بوظبي...
حمد: والله .. أنا لزيمكم..
بو فطوم: فيك الخير يا بو شهاب
بو لطوف: يالله نحن انترخص عيل..
بو فطوم: وين تو الناس..قيلو انزين..
بو لطوف: تسلم ما تقصر...أنا مخبر الحريم يزهبن عمارهن..عندي أشغال في بوظبي...
بو فطوم: مرحب مرحب من سرت الين ييت..
بو فطوم قام ويا بو لطوف...
لطوف: فطوم فطوم بنروووووووح ...
فطوم: وابوج وافق اتمين...
لطوف: لالالالا
فطوم: يا حزني وباتم بروحي..
لطوف: قهر..
فطوم: أبداً أبداً ما طاع
لطوف: ما اعرف اميه رمسته وقالها بترد ويانا وهي حرمة زينه... يعني ما بيلس..
وركبت السياره أم لطوف وأبوها......
لطوف توها يايه..كانت توادع فطوم..ويتصايحن..
..فطوم وصلت لطوف الين السياره..
فطوم: ابوويه طلبتك..
بو لطوف: تم الساع
فطوم: تخلي لطيفه بنتك ويانا..نحن بانيبها الين البيت عقب المغرب
بو لطوف ما رد في كلمته: تم الساع ...لطيفه..حولي بنتي..
لطيفه وهي بتموت من الفرحه: هييييييييييييه فديتك ابويه يعلنيه ما أخلا منك يا ربيه
أم لطوف: غدي حرمه...
لطوف: لا توصين .....بنتج..
وراحو أهل لطوف وهي مب مصدقه الين ما طلعو من باب العزبه...
فطوم: شلي شلي قشج هههههه رابطه قشها في شاذر إتقول سيلانيه ههههههه
لطوف: هههههههههههههه...
فطوم راحت صوب مهروه وحمدوه وأمها تخبرهم أنه لطوف بتم وياهم الين المغرب...
مهروه: انزين هاذيه الدعنه..ههههههههههه
حمده وهي تدز مهروه..: ههههه تمزح تمزح
لطوف: ادريبها لسانها اطول منها
فطوم: لطوف لطوف عندي شريط فاضي..تعالي بنسجل فيه
مهروه: أنا أنا اريد
حمده: ما عندكن سالفه
أم فطوم: مهروه حمدوه...قومن ساعدني...المغرب ما يواحيلي احط الأغراض في السياير..قومن عطني يدكن..
حمده+ مهروه: انشاللله..
فطوم: يالله قومي أم السعف والليف...
لطوف: ههههههههههههه...
ويلسن يسجلن ...
وفي الميلس...
حمد: هاه بو سعيد...شو هباتك..الإسبوع الياي..
بو فطوم: انشالله البحر..
حمد: غايته.....
بو فطوم: مره ما أعذركم يا غير معزومين عندنا..
حمد ما صدق من الله...: تم الساع...
حاضر يرن تلفونه..
حاضر بصوت عالي : الوووووووووووووووووووووه مصر...عاوزين الصعيد الله يخليك
حمد: هاهاهاهاههاههاهاا
سعيد مب فاهم شو السالفه يلس صاكت..
حاضر: الووووووووووووووووه
حط سبيك...
طوووط طوووط...
حاضر: طبته في الويه
حاضر+ حمد: كع كع كع كع كع كع
سعيد: بلاكم...

0

0



0




0
















0




















0



:::::::::::::::::cut:::::::::::::::::::




وهني عاد كان يخلص الجزء وتريونيه عاد انشالله بالجزء اللي بعد وانشالله انيه ماببطي عليكم بس عاده لا تبخلون علية بالردود ....

حكومة الغلا 04-25-2008 11:19 PM

ياحيها بنت الخاله


يسلموووو ع البارت

قلب حاير 04-26-2008 03:52 AM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كشخه البارت وخاصه اخر شي يالله نبي تكمله حلوه منج

Roo7 wlhana 04-26-2008 09:25 AM

واااااااااااااااايد روووعة

ونتريا البااارت الياااي

+[ حكومة قلبي ]+ 04-26-2008 11:31 AM

تسلموون ع مروركم

Roo7 wlhana 04-26-2008 12:33 PM

متى بتنزلين البارت الياي؟؟

+[ حكومة قلبي ]+ 04-26-2008 04:17 PM


ماعرف؟؟؟
بس القصه حلوه ولا ماشوف ردود

قلب حاير 04-26-2008 11:18 PM

يالله عاد مب حرام نحنا نتريا التكمله وماتكملينها عشانا بلييييييييييذ 8_8

+[ حكومة قلبي ]+ 04-27-2008 12:25 AM

باجر انشالله
اليوم ماروم

نـد الـ غ ـرام 04-27-2008 05:06 PM

يالله نترياا التكمله

سيد الغراشيب 04-27-2008 09:26 PM

يسلمووووووووووووووو

+[ حكومة قلبي ]+ 04-27-2008 10:05 PM

يسلموو ع مروركم الغاوي

المجروحة 777 04-29-2008 10:32 PM

القصه رووووووووووووووووعه نتريا التكمله

حكومة الغلا 05-14-2008 12:34 AM

هلا عزه وينج؟؟

حشى من متى ماكملتي البارت

+[ حكومة قلبي ]+ 05-31-2008 04:12 PM

اسمحووليه اخوااني ع التأخيــــــــر واليوم يايبه لكم

الجزء الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال ث
وفي بيت ميثوه.
ميثوه:يخرب بيته الحيوان عاطي التلفون حق واحد..
حصه: انا قتلج بتمين لي كذي هاذوه بيتنا والله لقوم أشل بعمري واسير تراني..
ميثه: انزين انزين ...هاه هاه..
حصه: حشى وغده ههههههه
ميثه وهي تصيح: حيوانه لا تكلميني ...فقته قهرني...
حصه: أحسن كم مره قتلج وانتي ما تسمعين كلامي تحملي الي اييج..
ميثه: بيشوف....هاذا بدال لا اتدافعين عني يالسه تهزبيني..
حصه: يا ربيه منج بتيننيييبي.. اييج الشور...هاتي هاتي التلفون ...
ميثه فرته: اندوج ..
..حصه دقت على حاضر...ورد عليها...
حاضر: الووووووووووووووه...السودان..
حصه متغيظه: لا المغرب...
حاضر : انا اريد الخرطوم..
حصه: الحمد الله ....الله كارمني ..إلا جان شاك في عمرك..
حاضر حس إنه الي يكلمها هوب هي نفسها..: منوه انتي
حصه: أنا بنت اميه وابويه...انت الي منوه..وبعدين عيب عليك تيلس تتهزب البنيه هي شو سوت لك...
حاضر: والله محد قالها ..اقذتنا بتصالاتها..
حصه: اوه..نسيت إنه الي أكلمه مفتي عمان .سامحني...يبوك....اتشابكن الخطووط..ايقولون شبكتهم.... ما تسوى ..صدق؟؟!!
حاضر حزت في نفسه:...انتي منوه..
حصه: أنا الشيخه حصه
حاضر: شاخن عظامج
حصه: أبويه معلمنيه ما أتهاد ويا ريال ولا أرد وإلا أعلي حسي عليه ......
يالله شي في خاطرك..
حاضر: سلامت مخج...
صكرت في ويهه... وكتبت مسج...
(( قل ما شئت في مسبة نفسي فسكوتي عن اللئيم جواب ما أنا عادم الكلام...ولكن ما من أسد يجيب الكلاب))
حاضر: يخرب مخها..أنا جلب....والله لتشوف الحيوانه
سعيد: ايه...ابوك هني...حشم..
بو فطوم: يييه...يا زمان مر...حرام أمك ما شفتها ولا عرفتها إلا لين زفوني الها..ولا كان عندنا خرابيطكم...عيال هالسنين...
سعيد: هههههههه ابويه اريد اعرس..
بو فطوم: شد عن ذرعانك أنا ما أسلف ولا أعطي...تبا تعرس البنك ما يقصر
سعيد: أبويه ليش ما تعطيني وتفك عمرك..
بو فطوم: إن عطيتك بتهاون في عرسك لأنه هوب من مخباك..أما إن حسيت بكل ربيه تدفعها بتعرف جيمت حرمتك ..
حاضر يالس مبهت من الي كتبته ...أول مره وحده تسبه ولا يسبها...
حمد طرش مسج لبوه إنه رقمه الثاني عطاه لربيعه..
وشوي.. رن تلفونه وقام طلع..
حمد: هلا الحكومه..
أم حمد: وينك حبيبي
حمد: والله في البحر ويا ربيعي المزروعي..عازمنكو الأسبوع الياي..
أم حمد: خير إنشالله..
حمد: هاه شي في خاطرج الوالده..
أم حمد: والله يا ولديه ابوك ينشد عنك..واتصلتبك..
حمد: شي صاير...
أم حمد: ماشي تعرفه انت دايماً يسأل..
حمد:ههههههههههه حركات الوالده...خلاص ياي ياي...
أم حمد: ..لا تسرع..
حمد: انشالله اميه..مع السلامه..
ويحدر عليهم...
حمد: بو عسكور..أنا أترخص..
سعيد: خير...شعندك..
حمد: لا بس الأهل متصلين ويرقبوني أرد...يالله شي في خطاركو....
سعيد: عليك الرب حافظ..أول ما توصل سولي مس كول..
بو فطوم: تراكو معزومين عندنا الأسبوع الياي..
حمد: خلاص تم...
..وبرا..قدام غرفة البنات
لطوف: حد ياي قومي قومي..
فطوم: يالله..
لطوف: خلي خلي هاذا هنيه محد بييه...
فطوم: هزرج..
لطوف: هيه..
وعقب شويه...يا حمد...
وكانن مروحات..يتمشن...
شاف الشريط والمسجل...شل الشريط...وركب سيارته وروح..
عقب ما ردن ..
فطوم شهقت..؟؟!!...وين الشريط
لطوف: لا تقولين...
فطوم خايفه: السياره محد..والشريط محد...
لطوف: رحنا فيها
حمد على الخط حط الشريط ويلس يتسمع..
كان مكتوب عليه ذكريات فطوم+لطوف...
*فطوم: اول أنا...ضكي هناك......السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لطوف: ههههههههههههههه
فطوم: جب جب...سمعي الهويه أقصد الشخصيه.. هههههه ...
لطوف: انزين سمعينا
فطوم: اسمي فطوم حمد المزروعي ..والنعم فيه..ونعم بكل من قال ههههههه
فطوم:انزين...انا في الصف الثاني عشر مكرر..هههه مفشله عمريه ههههه
وو واحب اسمع اغاني واحب أقرا شعر واحب الحلاوه واللبان بأنواعها..وأحب أضحك... وأحب العب ...ووووأحب..الأتاري...والسوبر ناتندو..بس اميه كسرتهن..حسسسسسبيالله على الي كان السبب..كله من مهروه الكلبه
..يالله دورج..
*حمد يالس يضحك من خاطره على هبلها..
لطوف: لطوف حارب ضاحي الرميثي... واحب ابويه واميه واحب اخويه الصغير ضاحي...واحب آكل حلاوه...وايد وايد..هممم..وانشالله ياخذني الي يستاهلني..
فطوم: انشاللله ...ههههههه
لطوف: ههههههههههههههههه
لطوف: فطوم شو توقعاتج المستقبليه..
فطوم: ولا شي.
...ويتصكر التسجيل..ويرد يشتغل...
فطوم: أميه شو تدعين لي..
أم فطوم: انشالله اتعرسين وافتك منج ومن جبالج إنتي وخواتج....
فطوم: لا تصدقون أميه تحبني
لطوف: ههههههههههههههه
..فطوم تسأل الخدامه: وانتي شو يريد .
الخدامه: أنا يريد يروخ بلاد...شوف جيكو مال أنا..صغير..
فطوم: كلن يصيح عمره...هههههه
لطوف: فطوم ...فطوم... قولي كلمتج الأخيره...عن هالسيره..
فطوم:
همم...تعرفين...قبل كنت ما أحب البحر..الحينه أموووت وأحيابه...
...فــــــديــــت الـبـحر.........
لطوف: هههههههه...مالت عليج...
فطوم: كانت معاكم مراسلتكم..فطوم المزروعي..أقصد فطيم ..وشكراً اليوم اليمعه في المقر الرئيسي..."رديم"..الساعه ما أعرف...ووووباااي..
ويخلص التسجيل...
......حمد تم يفكر ب الي قالته..ويعيده يسمعه مره وثنتين وثلاث.....
حمد: أكيد تقصدني.....يعلنيه ما أخلا منها ... ...
حمد حط أغنية دبي الحربيه ويلس يسمعها...ويقول في خاطره..يعلنيه أفداها كيف حدرت خاطريه...
آه من خلي أسري على صوته وأهاذيبه
خذني وشلي قلب عطيب وزاد تعذيبه...
ماتمهلي يا ويل قلبي كيف اسويبه..
موتي أشوه لي..عزيناه امفارق محابيبه..
وفي سويحان بيت قوم ميثووه.بالتحديد..
ميثه: اول مره اسوين شي زين في حياتج..
حصه: اوص اوص...امبونيه راعيت زين ومعنى إلا أبا عيون
ميثه: هههههههههههه فديتج أحبج
حصه: باين...
ميثه: يتصل يتصل...
حصه: أنا آسفه مب راده على حد..
ميثه: ...
حاضر: الوه..
ميثه: مرحبا
حاضر: شحالج
ميثه: بخير طاب حالك..
حاضر: وين الي امساعه مطرشتلي مسج..
ميثه: أنا...... ليش...
حاضر: لا هوب انتي وينها
..ميثه: حصووه...يباااج...تبين تكلمينه..
حصه: ماله عندي ديانه..
حاضر: قوليلها أباها شوي..ماباخذ من وقتها
ميثه وتفر التلفون...
حصه وهي طاقع جوها: خيير
حاضر: الخير لهله...شحالج
حصه: أحسن عن حالك شو تبا..
حاضر: هبي...شو ياج...ما تقهرين سوالف
حصه: إسمحليه الغالي أنا هوب سبيل عشان اسولف ويا ناس ما اعرفهم
حاضر: وانا هوب غريب اعتبريني اخوج.. حاضر المزروعي
حصه: الحمد الله اخواني كلهو معرسين ولا واحد منهو يغازل
حاضر: انزين أنا مابا اغازلج اعتبريني اخوج..
حصه: انزين اخوي شو في خاطرك
حاضر: ما في خاطريه إلا كل خير...بس ليش سبيتيني
حصه: والله الي على راسه بطحه يتحسسها..وأنا ما عنيتك إلا إذا فيك إنفصام في الشخصيه..هاذا كلام ثاني..
حاضر عصب.. وعلا صوته: انا عمري ما قالتلي هالكلام بنيه... إنتي تعرفين أنا ولد منوه..
حصه بكل برود: وخير ولد منوه يعني...غناتي محد شيخ غير المرحوم وعياله....
حاضر ما عرف شو يقول..: ونعم بهم...
حصه: عندك كلام ثاني تبا تقوله..
حاضر: سلامتج الغاليه...ما عقب كلامج كلام
حصه: وليش خايف...اول مره احس عمري غرندايزر
حاضر: هاهاي هوب إلا غراندايزر إنتي طياره اير باس...
حصه: والله ما أحيد عمريه درام سح..وإلا خرس...
حاضر: هاهاها حبووبه..
حصه: طالعه على هليه
حاضر: هههههه ماشلله العايله كلها طيايير...
حصه: هاهاهااي سخيف..
-ميثه يالسه اطالع حصه تبا تعرف شو السالفه-
حصه: ضحكتني والله لو انه مالي خاطر اضحك عمري ما شفت أسخف عنك..
حاضر:ههههه شو رايج انتعرف..
حصه: انا هوب مالت هالسوالف...
حاضر: جذوووب
حصه:
عندي من الصدق مليار.... واهي الصراحة مربحي فالتجارة .
والكذب ماله عنديه مسكن ودار.... وجان الجذب موجود فغيري دور دياره .
بنت أبويه يوم انيه اعد الأشعار.... الكلمة الزينة تتهايا في العبارة . ..
هوب قليلة أصل ولب قليلة مقدار ... وجان القدر يوصفك أنا فيّـه افتخاره..
حاضر منصدم من ردها:...يغير إنج قبيليه.....
حصه: اسمحليه يا فلان...انا لي أهل ولا أخليهم على عتبت الباب يدوسهم كل من هضل ...
حاضر: ..يعلنيه ما اخلا من هالمنطوق...انزين أنا عندي اتفاق شو رايج..
حصه: جاني أقدر عليه تم..
حاضر: خلينا انتواصل بالمسج...بس ما أريد أكثر
حصه: خلاص اخليك الحينه
حاضر: يعني
حصه: إنشالله الي الله يريده بيصير
حاضر: الله يحفظج...
ويصكر...
حاضر: يا ويييييييييييييل حاليه
سعيد: بلاك..
حاضر وهو متعذب: ..عسل..
سعيد وهو مندمج في الأخبار.: الله يهديك
حاضر: صدق محد يفهمني..غير فطووم
ويطلع...ويبطل الباب على البنات..لطوف لفت ويهها..
حاضر: فطوم تعالي تعالي..
((فطوم وهي رابطه راسها اتقول مصريه)))..: شو تبا انت بعد
حاضر:خهههههههه شو بلاج
فطوم: ماشي ماشي قووووول خلصني
حاضر:ههههههههههههه اول عقي هالعمامه اتقول ليلام..
فطوم: قووووووووووووول فكني الي فيه مكفني وزووود..
حاضر: انا توني مصكر عن وحده..
فطوم وتنفخ شعرها من على ويها..: انزين وخير يعني هوب أول مره اترمس بنيه..
حاضر: فطوم هاي غير..
فطوم: كيف يعني زايده عنا بشي..فيها يد وإلا ريل زياده
وقام حاضر وخبرها بالسالفه كلها..ومنها عرفت فطوم شو كان يسوي حمد في السياره وشو قال حق البنيه...وفرحت وايد...
فطوم ترمس عمرها: أول مره أحس اخويه أهبل...ثرني هوب أنا الوحيده في العايله........هممممم انزين يعني بتم هالبطاقه عندك...
حاضر: هيه .المهم شو رايج بالي قتلج اياه..
فطوم: والله هو على حسب...خلني أرمسها وبشوف..إن ما رتبتها لك....
حاضر: هزرج..
فطوم: هيه أصلن لو رمستها.... بتحس انك مهتم فيها يعني خبرت خواتك عنها..وبعدين خلك ثقيل يالغبي...ما يحبن الخفيف..
حاضر: صدقج..
فطوم: بس هوب الحينه يوم بنرد بوظبي..
حاضر: قومي عيل عطيني صطارج..
فطوم:هيه هيه بس وقت الحايه..هههه
حاضر: لا حبيبتي انتي ما تزعلين مني صححححح..
فطوم تستهبل: لا
حاضر وهو مغيض: أقوووولج صححح
فطوم تضحك: صح صح..هههههه
..فطوم تدخل على لطوف: اصدقين لطوف إخواني مهما يكبرون يتمون يهال...هاذا عوقه السيايير والبنات والثاني لاهي في حياته....ههههه
لطوف: انتي حمدي ربج انه اخوانج كذي..أنا اخواني كلمه وكف... ...وكل شهرين ثلاثه مره بالدور لازم سياره يديده...صدق بطره ..ولا.. يوم حد يزاغيهم ..ما يتعايوون...رميثات محد يعاييهم ولا يدوس عليهم بطرف.....
فطوم: الله يعينكم صراحه.....
وشوي تدخل مهروه...
مهروه: فطااامي فطووم...ما تبين تسبحين ..تعالي هههه
فطوم: برا برااااااا...خرسانه ماي ويايه تبا توصخنا..قومي..
مهروه: ابويه يقولج تعالي انتي ولطوف..اسبحن...
فطوم: ما فينا...طلعي طلعي..
مهروه: بتشوفن..
..وطلعت...
فطوم: والله متفيجه..اون اسبحو..وشي مهب..حشى يهد..
وتدخل مهروه وفي يدها كوب كبير فيه ماي...
فطوم: الله يغربلج براااااا...برااااا
لطوف: ايه ايه يا ويلج مهروه..يا ويلج..
وتطلع لطوف من داخل...
وتبند الباب وهي تضحك...
واسير الميلس...كان سعيد يالس في الميلس بروحه أما حاضر وأبو فطوم وحمدوه عند البحر....والأم ملتهيه في المطبخ ويا الخدامه
وتبطل الباب لطوف...وهي تضحك..
..شافته ولايمت الباب. وتلثمت...
سعيد وهو يالس يطالع التلفزيون..ولا يطالعها: تعالي تعالي.....
..وفجت الباب
سعيد:وين فطوم عنج..
لطوف: هناك داخل ويا مهروه يتراشن ب الماي
سعيد قام وراح صوبهن.. ولطوف تبعته
وبطل الباب..
ومهروه يالسه ترش فطوم بالماي..
سعيد: حوه...شعندكن...
والكل صخخخخخ...
فطوم: سعييييييد...قووولها...خيستني..
سعيد معصب: مهروه برا...
وهي طالعه جاتها...
مهروه طلعت وهي اتحرطم....
لطوف: ههههههههه
فطوم: هي ضحكي ضحكي ما انرشيتي..افففف بسير اغير ثيابي..
سعيد: يلسي وياها خويتج اونها يالسه عشانج..
فطوم: انزين
ويروح سعيد...
فطوم: لطوووووووف..شو دراه هوه.....
لطوف: أنا قتله..
فطوم: ماشلله عليييييييييييييييييييييييييييت..
لطوف: ليش..
فطوم: أول مره أشوف أخويه ياحذ ويعطي ويا بنيه ما يعرفها..
لطوف: هبلا ما صار شي..بس سألني وجاوبته.
فطوم وهي تغمزلها: ااااااااااا علينا هالحركات ..
لطوف: والله ما صار شي....
فطوم: ههههههههه
وفي بيت قوم.. صياح
حمد: السلام عليكو..
بو حمد: وعليكو السلام والرحمه..مرحبا..
حمد قام وحب ابوه على راسه...
حمد يعلي صوته..: عيل وين الوالده..اقذتني.. كل حين وكل ساعه تتصلبي..تباني أرد..
أم فطوم: يالمكر والفكر..طالع على ابوه.
بو حمد: هاه هاه...شو يخصني..ههههههه
حمد:هههه فديتج إنتي العمده...أممموح..
بو حمد: وعلومهم ربعك...
حمد: علوم الخير...يردون السلام عليكو...وتراهم عازمينكم الإسبوع الياي....*ويصاصر أبوه(طافنك الغراشيب يا ابويه)
بو حمد: فوقه....شو قلتي أم حمد..
أم حمد: والله وين تسير أنا باسير وياك..تعرفني ما أصبر عنك..
حمد: هههههههههههههههههههههههههه
وعقب صلاة المغرب...
في العزبه
سعيد: فطووم...تعالو حد يركب وياي..
فطوم: ليش ما أحيدك تحبني ذاك الحب عشان أركب وياك..
سعيد:..هيه...برايكم....
فطوم: انزين عادي لطوف ويانا...
سعيد: عادي....يالله اركبن..
وركبت فطوم قدام..ولطوف في السيت الي وراها..
لطوف: مضلمه سيارته حشى...عامنها بالمخفي..
فطوم: اسكتي لا ينزلج الحينه ..
لطوف: ههه
ويركب سعيد..آخر الناس..والكل كان مروح.....
فطوم: نسيت شي بعد..
سعيد..يدق بالمدواخ على الجامه: ناقمتني...
فطوم: لا بس أسأل..
سعيد صكر الباب وشغل المكيف.....وحرك السياره..
وفي الخط..
فطوم: سعيد حط شريط...
سعيد:إذا قالت خويتج انحط شريط بنحط..
فطوم: لطوف صح تبين شريط صح صح صح...
سعيد يستهبل: ما قالت...
فطوم: لطووووووووووف صحح..
لطوف: الي يريحكم..
سعيد يغايض..مثل اليهال: لأ يعني ما بحط..
فطوم: لطووووووووف
لطوف: ههههه صح صح....
سعيد: الحينه بحط شريط....
قالو الشيخ الفلاني مرجع القوم وسندها..قال إبشر بالعوض والعلم جينا ناقلينه..
ساق لك بدر البدورالي نشدها من نشدها...جادل هزت عروش وخيبت روس ذهينه
قسمها في رسمها في جسمها إلا في رشدها...وإسمها إن جا للغضب قومه على الألسن رطينه..
إترك الناي وعطيت شيخنا عن السعدها..وانبسط يا عم وانسى الي ورا التربه دفينه..
فطوم: سعيد منوه كاتب هالقصيده...
سعيد: هاذي قصه واحد من السعوديه كاتبنها...
يقولج هاذا واحد عرس..وحرمته يموت فيها ويحب الثرا الي تمشى عليه..كانت حامل...وربت..وتوفت عقبها. وتم الياهل....وحزن عليها ريلها الين قام الكل يطري قصته ...وسمع شيخ القبيله به..وسام له بنته...الي الكل يتمناها ..وقال الريال.."ما يحل مكانها مخلوق في قلبيه"...وعد هالقصيده فيها...
لطوف متأثره : حليلها..
سعيد: ههههههههههههههههه
فطوم: هههههههههههههه
لطوف: ..................
ويغير سعيد الشريط..
سعيد: سمعي إهداء...
فطوم ابتسمت عرفت إنه حق لطوف..
يبان الشوق...في عين المعذب.....ويبقى الدمع تذكار الأحبه..
أنا أتعب..أنا بالحيل أتعب...وإذا قالو تحبه....قلت أحبه...
فطوم: غير غير...نبا شي رباش...
سعيد: ما عندي إلا ميحد ...
فطوم انزين حط ميحد...
سعيد: صبري....
حلا الأيام لي فيها عرفناكم...ليالي حلوه طاب السمر فيها...
حيت روحي بشوفتكم و لقياكم..عقب ما كانت نفسي الكدر فيها..
فطوم: سعيد ادل بيت قوم لطوف..
سعيد: لا..وين بيتكم..
لطوف: بين الجسرين...
سعيد: جني سايرله مره عازمنا ابوج.. ..
وفي سيارة قوم حاضر...مهروه يالسه قدام عند حاضر..وحاضر يطالع تلفونه...يفكر بحصه ..
مهروه: وليش خلتنا وسارت ويا سعيد يعني......
حاضر: بس بس فكينا...
مهروه: يالله اونك عاد..
حاضر: اسكتي لا انزلج هني اغسلج بالعصا..
مهروه: يا ربيه...منكم..صدق معقدين..
وفي سيارة ابو فطوم...
حمده: ابويه كم عمرك..
أبو فطوم: 30 ..40..هوب زود...
أم فطوم: يالله يالمكر...انت أكبر عني ب10 سنين....مويه على الخمسين ويقول 40
أبو فطوم: بعدني انزين هاب رييح..شبااب..
أم فطوم: وين شباب...عشت زمانك..وبتعيش زمان غيرك بعد..
أبو فطوم: شباب يعني شباب..
أم فطوم: أنا من خذتك وأنته مشوب...
حمده: هههههههههههههههههههههههههههههههه
..وراحو قوم سعيد صوب..بين الجسرين..عشان يوصلون لطوف...وتمت ادليهم..
لطوف: يمين...
سعيد يغايض ويلف يسار...: أوه نسيت..
فطوم: ههههههه
لطوف:.......
وصلوها الين بيتهم...ونزلت فطوم الجامه...
فطوم: لطوف بااي..دقيلي يا حماره..
سعيد: خليها اسلم على اهلها...
فطوم: ويقولج سعود: سلمي على أهلج
لطوف منحرجه: انشالله ..
وترياها الين ما دخلت..
فطوم: شو تحرسها....
سعيد: أمانه لازم نوصلها لهلها...
سعيد حرك السياره...
سعيد: ودري كلمة سعود عنج... تسمعينيه شو أقول....
فطوم: يالله يا انته..عاد...
فطوم: أصلن حركاتك مفهومه..لا تستهبل
سعيد ضحك..: انزين شو رايج فيها..
فطوم: كيف يعني شو رايي فيها..
سعيد: شو رايج اخطبها..
فطوم: صراحه لطوف بنيه حشيم والف من يتمناها ولا ناقصنها جمال ولا أصل..
سعيد: برمس ابويه عنها..
فطوم هوب مصدقه..: قول والله
سعيد: هيه...
فطوم: هههههههههههههه وأخيراً سعدنننننه....هاهاهاهاا
سعيد وهو منحرج:بس بس طبي ثمج....
فطوم: هههههههههههههههههههه
وعقب نص ساعه تقريباً وصلو الكل البيت...وكان طبعاً حاضر أول الواصلين..والأبو الثاني..وعقب ربع ساعه وصل سعيد ويا فطوم...لأنهم خطفو لطوف بيتهم...
حاضر يرمس الهندي: يالله يالله نزل نزل بسرعه..
أم فطوم:هيد عليه شويه...شو عايلنك..
حاضر: اميه بسير اتسبح...وبرد..ما أريد أشوف شي في السياره مواعد ربيعي
أم فطوم: انشالله انشالله ...
عقب ربع ساعه...
فطوم نزلت من السياره..تعبااااانه...
ودخلت...
فطوم: الحمد الله على السلامه ابويه..
أبو فطوم: الله يسلمج...ما أبطيتو عيل..
فطوم: ولدك يسرع وايد...زين ما نفدت أنا من هالسيره..
سعيد: صدق ....ظارب عرج المزاريع فيها قو..
بو فطوم: أكرم عليك..
سعيد: أسولف أسولف...ههههههههههه
وتسير فطوم فوق...ويدعمها حاضر..وهو يمشي بسرعه...
فطوم: شو ما اتشوف انت بعد...شو بلاكم اليوم كله تدعموني..
حاضر: نحيدج مغيره مدعميه هههههههههههه برايج..
فطوم: ويييييييين؟؟
حاضر: ماشي مواعد ربيعي ...اشوفج باجر...هبلا
ويطلع...
فطوم: غبي...
وبرا في الحوي...
حاضر: هاه خلصتوا...
أم فطوم: هيه هيه..سر الله يحفظك...
حاضر ويحب راس امه: يالله اميه ان بدتكم حاية اتصلوبي أنا هوب بعيد تراني..
أم فطوم: انشالله ......
وترفع يدها تدعي..
(يالله يا ربيه تحرس عيالي وتعطيهم العافيه والصحه والحريم الصالحات )
فطوم اسبحت ...وطلعت اتدخن..وردت غرفتها...تعدلها..
مهروه فجت الباب: طااايوووووووووووي..ابويه يقولج حولي عشا يالله..
فطوم: انزين يايه...
وعقب العشا...
سعيد: أبويه..أنا بعرس..
بو فطوم: زين ومنوه بنته بتاخذ
أم فطوم: انا بخطبله..
سعيد: أنا أريد بنت حارب ..
بو فطوم: هاذاك هوه الزين..
أم فطوم: عيل من باجر أنا باتصلبها أمها..
فطوم يايه من صوب المغاسل...
فطوم:أنا موافقه..إذا بيعيشني في ليوا لا تردونه
سعيد+بوفطوم+أم فطوم:هههههههههه
بو فطوم:يالمنصوري لي اصيحينه...
فطوم:عيل شو السالفه..
سعيد:انا باخذ بنت حارب..
فطوم وهي تضحك:لا تخافون موافقه..وين بتلقا أحسن من سعدننننه كل البناات عشقنه... وهي تغمز..
سعيد فرها بالكلينكس..
فطوم:ههههههههههه براايكم أنا بسير أرقد..
بو فطوم: ها.. شياك عليها..
سعيد ضحك: ماشي ماشي...
يوم الجمعه الساعه 9 ونص
..في بيت ميثوه.
ميثه: تعالي تعالي طرش مسج .....
حصه: ما يهمني..
ميثه وتمطها: اوني عاد... تعالي شوفي شو كاتبلج..
حصه: تصدقين انه تافه..وما عنده سالفه...واحس انه ياهل..بعد..
ميثه: والقووم....هاذا كله من اتصال واحد...
حصه: ليش أصلن بيكون شي ثاني...يحلللم..
ميثه : سمعي سمعي..حصه..حبيبتي دخيلج..
حصه: شو عندج..
ميثه: حصوصتي..سمعي..اباج اتكلمينه و تفهمين منه ليش حمد ما يعطيني ويه...بليييز..والله ما أطلبج غير هالطلب..ولج الي تبينه...
حصه: الي أباه إنج تتركين عنج هالسوالف..
ميثه : وعد وعد إن عرفت السبب يترك كل شي..حتى التلفون خلاص ماباه بوديه لميه وبقولها اقطعي البطاقه..
*(حصه مستعده اسوي أي شي عشان اتخلي ربيعتها تودر خرابيطها وتكون أوكي ولا تسوي شي غلط...)
حصه عقب تفكير..: خلاص تم..أنا بعرف كل شي..
حاضر: مرحبا خليفه..
خليفه: مرحبتين...شحالك..
حاضر : والله بخير وفي نعمه..انت شحالك..
خليفه: بخير يعلك في خير.......وين ماشلله
حاضر: توني راد من رديم والله...
خليفه: ..هيييييه يالمزروعي...ما عزمتنا عيل..
حاضر: وين راز بويهك انت بعد....انت العزبه تشل بعمرها وتفل عنك..
خليفه: ههههههه ...مزروعي...تعال ما قلتلي..بتي وإلا لاء..
حاضر: أكييييييد ..باأي انشالله....هيه الحفله من الساعه 12..
خليفه: هي نعم ...اترياك عيل...الفله الي مقابل بيوت عمك..هوب بعيد عليكم..
حاضر: خلاص تم..
خليفه: اخليك عيل ..
حاضر: خلاص مرحب..
خليفه: الله يحفظك..
ويتم حاضر يلفلف في شوارع بوظبي ..ولب حاس بعمره....
في بيت قوم فطوم...
فطوم راقده...وسعيد في غرفته يالس على الجهاز..
حمدوه يالسه اطالع فلم ويا مهروه الي رقدت في الصاله من التعب..
حمده: افففف وأخيراً خلص ممل ليتني ما شفته
حمده: مهروه قومي قومي...سيري داخل..
أم فطوم: يييها..باجر ماشي مدرسه ...
حمده تضحك: لالا شي شي. انشالله..الحينه بنرقد..
.وتقوم مهروه..وهي نص ميته..وتمطها حمده وتوديها غرفتها..
الساعه 12 ..الكل رقوود في البيت...
في بيت قوم حمد..
أبو حمد: حمد..
حمد: عونك..
أبو حمد: عانك الله...قم ارقد...عن مجابل هالتلفزيون...اشوفك والله هنك..
حمد:انشالله ابويه..قايم قايم...
في بيت قوم ميثوه..
ميثه: باتي عندي باتي..الحينه الوقت متأخر..وين تروحين..أنا قلت لمج انج بتباتين..
حصه: وين ابات أنا هوب يايبه ثياب ولا شي..وبعدين ما أعرف أنام إلا في غرفتيه..
ميثه: خلي عنج هالبزا...تعالي تعالي ...لبسي لج بجامه من ماليلي..
حصه: حشى عليه..بناطلينج هاذيلا ما ايوزلي ولا احب البسهن
ميثه: صدق إنج قديمه . ...انزين عندي اوفر اوول تبينه
حصه: فقتج...مخليليتنه إلا لج...
ميثه: هههههههههه لالا عندي قمصان نوم تعالي....
*ويرقدن ...لالا أونهن يبن يرقدن..
الساعه 12 ونص..
ميثه: حصوه...ما ياني رقااد..
حصه: اففففف منج..حتى أنا ما أعرف أرقد هنيه..
ميثه: شو رايج نتصلبه..
حصه: هممم...لا
ميثه ما عطت حصه مجال: بس بس هاذوه مسكي..
حاضر: مرحبا
حصه: مرحب لا هان..
حاضر: هلا منوه..
حصه: واحالك نسيت..
حاضر: الرقم محول..قولي منوه..
حصه: حشره عندك ما أسمعك..
حاضر: هيه انا في حفله..
حصه متغيضه: هيه.....خلاص الغالي..يوم باتفضى كلمني..
حاضر: هييييه اذكرتج...انتي الي قالتلي حيوان..
حصه : لأنك حيوان صدق...
وتصكر في ويهه..
حاضر يطالع تلفونه..: شو فيها هاذي..!!
خليفه: بو الشباب...شو فيك..
حاضر: سلامتك.....يالله اترخص انا..
خليفه: عنبوها يلسته..توك حادر علينا..
حاضر: برايك برايك...
ويطلع...
ركب سيارته...وسوا تلفون..
حاضر: مرحبا.....
حصه: تراك ناسي الرقم .
حاضر: يابنت الناااس....
حصه: وين انت..
حاضر: أنا في حفله قتلج..
حصه: بناات..
حاضر: لا شباب شو رايج..........أكيد شي بنات..
حصه: خلاص عيل..الي عندك يسدن وزود بعد..
حاضر عصب: انتي على شو شايفه عمرج...وبعدين هوب ولية أمري تنشديني وين أنت ووين رايح ووين ياي....
حصه: وليش ما أسأل..هوب انت ريلي..
حاضر معصب : نعم..
حصه: هيه ريلي..أنا الي أكلمه أعتبره ريلي..عشان ما أخونه...
حاضر ضحك من خاطره...: حليلج...
حصه: حليل الياعده هوب حليلي..
حاضر: ههههههههههه...وين انتي...
حصه: في بيت ربيعتيه..
حاضر: ماشالله اهلج عادي يخلونج تباتين عند ربيعاتج..
حصه: هيه بنت يرانا وربيعتيه..وبعدين أنا أصغر اخواني...يعني محد يقدر يقولي شي..
حاضر: كم عمرج انتي..
حصه: 17 وانت..
حاضر: ههه نونوووه...
حصه: خل عنك....تحيد عمرك شيبه
حاضر: لا والله أنا عمري 20 مويه على 21..
حصه: هههههههههه نونوه..
حاضر:ههههههههه...
حصه: بتخبرك ربيعك حمد...
حاضر: هيه نعم ليش...
حصه: ليش ذاك اليوم سفل بخويتيه وصكر في ويهها..
حاضر: اصلاً حمد هوب مال هالسوالف هاذا من الكوفي الين البيت ومن البيت للشغل..يعني واحد هوب مال خرابيط...
حصه: هيه...يا حيه بعد يوم عارف ربه...
حاضر: ههههههههههههه...إنتي تدرسين..
حصه: هيه..أدرس..
حاضر: عيل ليش لين الحينه هوب راقده..
حصه: ما ياني رقاد...
حاضر: ويعني ما باييج الرقاد إلا إذا كلمتيني..
حصه: هيه ليش لاء..ما قتلك إنت ريلي..
حاضر: ..ههههههه
حصه: وانت ليش ما رقدت..هاه..
حاضر: أنا الحينه راد البيت..
حصه:...اهب يا الصاروخ زين ما شلنا..غير المره يوم تبا تجذب لا تكبر الجذبه..
حاضر: ههههههه كيفج لا اصدقين...ههههههه لحظه لحظه شوي..
وعقب دقيقتين تقريباً
حاضر: مرحبا...
حصه: انزين اذا مشغول أخليك..
حاضر: لالا أفا عليج..الحينه أنا داخل البيت..رايح غرفتيه..حتى سمعي النعال على الرخام..
حصه: مصدق مصدق...ههههههه
حاضر: سمعي الباب....(طاااااااااخ)...
حصه: حشى الي في البيت كلهو سمعوك أكيد..
حاضر: لالا بيتنا كبير ولا حد له خص في الثاني...يعني لو أموت أنا في غرفتيه محد درابي..
حصه: لا تفاول على عمرك..
حاضر: ليش يهمج...
حصه: اكيد هوب ريلي..هههههه
حاضر: انتي في أي مدرسه..
حصه: وليش..
حاضر:أريد أضمن حرمتيه تدرس وين...
حصه: لالا اطمن أدرس في حكومه أهليه ما يقدرون على الخاصه...
حاضر:.. ههههههههههههه..مثلي وحليلج أنا دخلوني كيج ون وتو برايفت..لا والدفع كان أقساط...عقب طالبونا الديانه..قام ابويه وسجلني في حكومه..ههههههههه..
حصه: هاهاها...اخبرك انت ما بترقد..أنا صراحه تعباااانه..ولا فيه أغيب باجر...
حاضر: خلاص عيل..أنا بعد عندي دوام في الكليه..
حصه: اداوم في الكليه..
حاضر: هيه كلية الطيران..انشاللله طيار ..
حصه:الله يعني نفس عميه ...طيار...جناان بدلت الطيران عليه..
حاضر: هههههههه
حصه: خلاص تصبح على خير...
حاضر: وانتي من أهله....
حصه: باي..
حاضر: حصه..
حصه: لبيه..
حاضر: إسمج حصه صح..
حصه: هيه آمر...
حاضر: لا تقطعين..
حصه: انشالله..مع السلامه..
حاضر: الله يحفظج..
حاضر سكر وهو على السرير...
حاضر: ...شو سوتبي...
ورقد..
حصه: اوووهووووو منج..تراج سمعتي كل شي شو تبين بعد..
ميثه: ...اففففففففففففف...
حصه: ...تراج واعدتنيه....
ميثه:ههههههه ..
حصه: اوص اوص..
ميثه: خلاص انزين...بقلعه ..ولا بعاوده..
حصه: فديتج يا ميثوه والله إنيه ابا مصلحتج...ولا تهونين عليه..
ميثه: فديت روحج والله
ويرقدوون وحصوه..يالسه تفكر بالكلام الي قالته...كيف سبته وكيف كلمته.....
يوم السبت....الصبح...الساعه 7 ...
الخدامه: فاتيما...فاتيما...قومي...قومي...مدرسا..
فطوم: اووووووه مابا...قوليلهم هوب سايره...
الخدامه: فاتيما...قوووووميييييييي...ماما جنجال بعدين..
فطوم: براااااااااا..
الخدامه: اوكي...بيشوف..
وتروح عند حمدوه ومهروه.....ويقومن حليلهن...
مهروه :وينها هاي...
حمدوه: ما بتسرح ويانا...
مهروه: فكه...افتكينا من أغانيها الي مثل ويهها كل يوم..
أبو فطوم: وين فطوم عنكن..
مهروه: ما بسير...اون يدها تعورها..ما تعرف بنتك انت..
حمده: اصكتي احسن..
أبو فطوم: برايكن انتن روحن...ازهلنها ..
مهروه وهي ظاهره: هههههههه الحين بيغسلها..
أم فطوم: فطوم سرحت وياهن...
أبو فطوم: لا...برايها...
أم فطوم: ؟؟؟
أبو فطوم: بعدين بتنهزب...
أم فطوم هزت راسها وسارت صوب المطبخ التحضيري اتحط ريوق..
وفي بيت قوم ميثوه...
الخدامه:madaam wake uuuuuuuup>>>hissa>>>oh
حصه: قوووووومي فكينا..
ميثه وتأشر بيدها: rose go befor i kill you go
وتطلع الخدامه..
حصه:هههههههههههههههههههههه
ميثه: والله سباله.. ما تفهم..
وفي بيت فطوم..
...حاضر وسعيد نشو عقب..لآنه حاضر عنده كلاس الساعه 10 ورقد الين 9..وسعيد يشتغل في أدكو...وكل يوم خصم على التأخيرهههههههههه...
حاضر: صباح الخير اميه..*ويحبها..
أم فطوم: صباح النور...تعال حبيبي كل لك شي قبل لا تسرح..
حاضر: انشالله..
أبو فطوم: وينه سعيد..
حاضر: شدراني...سوله تلفون ما فيه ارقا له..
أبو فطوم شل بعمره وقام...
ويدق أبو فطوم على باب سعيد..
سعيد قام وبطل الباب.
أبو فطوم: بتخبرك...متى بتغدي ريال وبتودر عنك هالكسل... عمرك في الثلاثين ولحيتك مازره ويهك... طالع..اتقول ياهل...استح على ويهك..
سعيد وهو يتثاوب ويتمغط....: انشالله..انشالله..
أبو فطوم: الله يهديكم
سعيد: هههههه فديتك...*ويحبه فوق راسه*...أفاا... أفا عليك بو سعيد...
أبو فطوم: يالله. قم اضربلك سبحه....اترياك تحت..
سعيد: انشالله......
بو فطوم نزل تحت يترياه....
حاضر: يالله أنا أسترخص...
بو فطوم: الله يحفظك...متى بترد..
حاضر: الساعه 3 انشالله...
بو فطوم: انترياك..
حاضر قام وحب امه وابوه على روسهم...
أم فطوم: الله يحفظك..ويسمح دروبك..ويحفظك عن بنات الحرام..
وعقب دقايق...
سعيد: سلم عليهم..
أبو فطوم: قرب...
سعيد: جرييييب..
أم فطوم: وين ساير..ايلس بتاكلك لقمه..
سعيد شل جاهي وخذ له سندويجه في يده..يالله..تريقنا...عن خاطرج اميه..
أم فطوم: عسى الله يبارجلي فيكم..
بو فطوم: حُوه عليهم.. هههههه
أم فطوم:عووووووووذبالله........
سعيد: هههههههههههه..






0






0














0
















0


































0


:::::::::cut:::::::::::



وانتظروني عن قريب بالأجزاء الباقية لا تحرومونية من الردود الطيبة وكثرو منها لانها ترفع من المعنويات

قلب حاير 05-31-2008 10:44 PM

يسلموووووووووووووو ع البارت صراحه انا كنت اتريا التكمله من زمااااااان

مَنًٍ.ع ًَــًَيونَيَ 06-01-2008 01:19 AM

القصه طرطريشن وختيه ما عليج رمسه امره كمليها ونحن وياج في الدرب ^_^

Roo7 wlhana 06-01-2008 10:40 AM

تسلمين ونتريا الزووود منج

مَنًٍ.ع ًَــًَيونَيَ 06-01-2008 03:05 PM

ويــــــــــــــــــــــــــــــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــين الباااارتــــــــــــــــــ

ختيه لا تطولين علينااااااااااا

حكومة الغلا 06-01-2008 09:22 PM

يسلمو بنت الخاله ع البارت

+[ حكومة قلبي ]+ 06-01-2008 10:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب حاير (المشاركة 508546)
يسلموووووووووووووو ع البارت صراحه انا كنت اتريا التكمله من زمااااااان

يسلموو الغلا ع المرور

+[ حكومة قلبي ]+ 06-01-2008 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَنًٍ.ع ًَــًَيونَيَ (المشاركة 508989)
القصه طرطريشن وختيه ما عليج رمسه امره كمليها ونحن وياج في الدرب ^_^

يسلموو الغلا ع مرورج

+[ حكومة قلبي ]+ 06-01-2008 10:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكومة الغلا (المشاركة 511416)
يسلمو بنت الخاله ع البارت

يسلموو حبوبه

+[ حكومة قلبي ]+ 06-01-2008 10:45 PM

ويــــــــــــــــــــــــــــــــيتكم اليوم بالجزء الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع....





0
















0





























0



































0





























0


















:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::



وفي شركة أبو حمد...
حمد: الوالد...أنا خلصت بروح البيت..إن بدتك حايه اتصلبي..
بو حمد: سلمت بو شهاب..
حمد: عيل مالله..
حمد ركب سيارته...واطالع الجامه الفوقيه..اذكر فطوم...وروح البيت...
حمد أول ما وصل البيت...
حمد: اميه..عزمت أعرس..
أم حمد: رد رد وين ييت..وسلم ..أول
حمد:هههههههه *ويرد..يدخل..
حمد: السلام عليكو...أميه عزمت أعررس..
أم حمد: هههههه ما تيووز عن سوالفك..
حمد: صدق اميه أريد أعرس..
أم حمد: وليش ما تاخذلك من بنات عمك..إنت أولابهن من الغريب..
حمد: اميه أنا أريد أخذ وحده غريبه...
أم حمد: تهبي...والله ما ادور فيه بيت..الغريبه
*حمد اضيج وراح غرفته..
أم حمد قامت وراه..
أم حمد: فك فك أنا أمك..
*ويفج حمد الباب...
حمد: هلا أميه..
أم حمد: بلاك زعلت..ولا يازتلك رمستيه..
حمد: لا والله أنا ما أحط في خاطريه منج..
أم حمد: انزين منوه في خاطرك....
حمد: بنت حمد راعي البدوع....أخت ربيعي..
أم حمد: وانت شدراك بها..
حمد: شفتها يوم نحن في رديم..
أم حمد...: هوب هم الي عازمينك الأسبوع هاذا ..
حمد : هيه اميه..شو عزمتوا..
أم حمد: انشالله بنسير..وبشوفها...
حمد: فديتج والله..فديت الأمهات يوم أميه كذي..
حمد دخل غرفته..ويلس يفكر بكل شي..حس الدنيا كلها ورد إنفرشت قدامه...من بد البنات كلهن هي بس...فطيم..الي دخلت خاطره ولا يفارقه طيفها وكلامها..وحتى اسلوبها وضحكتها.....
وفي بيت قوم ميثوووه..
..ميثه يالسه تتريق ويا حصه...
ميثه: فقتها كنت أحلم بحبي...
حصه: أمحق حب..الي يسمعج..يقول روميو وجولييت..
ميثه: وليش لأ...وبعدين تعالي....البارحه ما سرنا السوق...بطالع وين الدريول..
حصه: يالله بصباح خير...حشى بعده ما يطير الطير..
ميثه: عيل بنسير عقب صلاة المغرب...شو رايج..؟؟
حصه: هيه كذيه اوكي..
فطوم نشت الساعه12 ونص...قامت صلت ونزلت تحت...
بو فطوم: تو الناس..ما بغيتي..
فطوم: والله شو أسوي يعني..تعبانه....
بو فطوم: خلاص لسبوع الياي إنتي هوب سايره عيل..
فطوم: لالالالالالالالالالالالا ابويه لا ابا اسير..
بوفطوم: شعندج....أمسات تعزرين علينا إلا ما تسيرين..
فطوم: أبويه...دخيلك والله بداوم..بس لا تحرمني من السيره..
أم فطوم يت..
أم فطوم: هاه فاطمه..نشيتي..
فطوم: هيه..أميه قولي لبويه...ما يبا يوديني البحر
أم فطوم: صدقه...يلسي شو يسيرج ما حيدج اتحبين السيره..
فطوم: اميه التوووووووووووبه والله لداوم كل يوم بيومه ولا بغيب..وبنجح دخيل والديج...
بو فطوم: بنشوف....
الساعه 5 ونص بالتحديد في بيت قوم فطوم..
كانوا متيمعين كلهو في الصاله...
مهره وحمدوه يالسين مقابل امهم..يخربنها عن المعلمات..
فطوم يالسه ويا حاضر وسعيد وابوهم يطالعون التلفزيون..حاضر كان مضيج ...
حاضر: يالله شي في خطاركو...
بو فطوم: رب ما شر...شعندك ..
حاضر: ماشي بس بسير اتمشى شويه في المول..
بو فطوم:..من الحين هاه..
حاضر: مافيه بوظبي الفليل اتقول..زحمة عيد..
بو فطوم: على هواك...بس لا تبطي..
حاضر: انشالله..
سعيد: أبويه شو سويتو في موضوعي..
أبو فطوم: اتخبر امك...أنا ما أدري بشي..
سعيد: أميه اتصلتي بالحرمات..
أم فطوم: لا يا وليديه انشغلت..ولا طرى في بالي اتصلبهم...الحينه بتصلبهم..
سعيد قام ويلس حذالي امه وهي يالسه اتدق..
أم فطوم: السلام عليكو..
لطوف: مرحبا خالتيه وعليكم السلام والرحمه..
أم فطوم: لطيفه...؟!!
لطوف: هيه نعم ..
_سعيد يالس يطالع امه ميت.. يبا يسمع... وهي هوب عاطيتنه ويه.._
أم فطوم: مرحبا بنتي شحالج..وشحال أهلج..وتواليج..
لطوف: والله يسرج الحال يا خالتيه كلهم بخير وسهاله...شحالج انتي الغاليه..
أم فطوم: بخير يعلج في خير...عيل وين امج...
لطوف: لحظه اميه...
أم فطوم: انشالله.......
أم لطوف: مرحبا مرحبا...
أم فطوم: مرحبتين الساع شحالج..يعني فداج..
أم لطوف: بخير ونعمه شحالج انتي..عساج إلا بخير...
أم فطوم: بخير وسهاله..ننشد عنج...
أم لطوف: نشدت عنكم العافيه..
أم فطوم: بتخبرج بنتج لطيفه مخطوبه وإلا محيره..؟؟؟
أم لطوف: لا والله...لاب مخطوبه ولا محيره....
أم فطوم: دامنا أهل وبينا نسب نحن بنخطبها شو قلتي..
أم لطوف: والله هاذاك يوم سعدها يومنها بتضوا ولدج...يا أم سعيد..
أم فطوم: ها هاها ..يعلني فداج نحن أهل ...قلت عاد أنتقرب منكو أكثر..
أم لطوف: مره لا تنشدين البنت بنتج والولد ولدج......
أم فطوم: تسلمين الغاليه..برايج عيل بسير ابشره ماكللي فوادي من البارحه...
أم لطوف: هههه يا مرحبا من سرتو الين ييتو..
أم فطوم: مالله..
أم لطوف: مع السلامه...
سعيد: هاه بشري..

+[ حكومة قلبي ]+ 06-01-2008 10:53 PM

أم فطوم: أول قم ودني عند خالتك وخلاف بقولك..
سعيد: أوديج بنكوك بس قولي..
أم فطوم: حشى عليه...بنكوك مخليتنها الكم...
سعيد: هههههه انزين قولي..
أم فطوم: وافقوا..بخلي ابوك..يرمس حارب إلا وبتنقص حيتكم...
سعيد: قومي لبسي عباتج عيل..
أم فطوم: يالله يالمكر..من وين بييبوونه..*واطالع ابو فطوم..
أبو فطوم: هاه هاه...شياكم...وأنا إلا الخياس اتعقونه عليه...
فطوم+سعيد+مهروه+حمدووه: هههههههههههههههههههه
حاضر قام....
فطوم: وين ساير...
حاضر: طفران باسير....
بو فطوم: الحينه...
حاضر: هيه باسير الحينه عشان ارد من وقت...
بو فطوم: ما بتودي حد من خواتك وياك..جاد يبن شي..
فطوم: هيه حاضر ودني وياك..
حاضر: قومي بس بعدلج..دقايق...
مهروه: هيه هيه بس فطوم...
حاضر: هوب فاضلج
حمدوه: وانا..
سعيد: قومن قومن بوديكن أنا...بخطف أميه وبسيربكن...
حمدوه+مهروه:هيييييه...
بو فطوم: عيل أنا باسير اسلم على اميه..ومناك بلحق بمك......
في بيت حارب بن ضاحي (ابو لطوف)....
لطوف: قولي والله
أم لطوف: وابوي.. أشوفيني جذوب..
لطوف: هههه لالا اميه...ههههههه
أم لطوف: أنا أباهم عرب طيبين وزينين...إنتي شو رايج..عشان أبلغ أبوج..
لطوف مستحيه: والله الشور شوركم..
أم لطوف: يا مكركن يالبنات...*وتقوم..
وفي بيت ميثوه.....
حصه: هاذا وقته...بنتعدل في السياره بس أهم شي تيبين العده..هههه
ميثه: لا توصين هههههههه يالله.....
ويضهرن....وفي السياره..
ميثه: وين الكحال..
حصه: صدق بقره...أغراضها ولا أدل وينهن..
ميثه: ههههههه
حصه: أنا خلصت..
ميثه: محمد دخل تيب...حط هاذا جديد انا يشتري..
ويحط الدريول شريط هندي..
ميثه+حصه:هههههههههههههههههههههه
الدريول: ماما هاذا تمام...مافي شريط كولش ودي عزبه...مافي معلوم وين..
ميثه: صكر صكر...يا مال الشوزن عسى....
وفي سيارة سعيد
سعيد: وين تبن أسيرن...أي مول..
مهروه: نبا المارينا...
حمدوه: لالا بوظبي مول..المارينا زحمه شباب..
سعيد: شو رايكن انسير ناكل في الشوكه وعقب نسير جمعية بوظبي..
حمدوه: هيه
مهروه: لالا نبا نشتري ثياب..تعالو قرب العيييييد..
حمدوه: هممم...سعيد..ودنا أول المول..عقب بنتعشى
سعيد: خلاص...
وفي سيارة حاضر...
حاضر:فطوم تحيدين هاذيك البنيه الي قتلج عنها يوم نحن في رديم
فطوم: هيه هيه..أذكرها..هيه صح ما رمستها..
حاضر: أصلاً ودرتني...
فطوم: وليييش زعلان...
حاضر: زعلان لأنه صدق دخلت خاطريه...وهوب أنا الي مودرنها هي الي ودرتني..
فطوم: هييييييه زعلان عشان شي بنيه كسرت خشمك..هههههههه
حاضر: تهبي إلا هي تكسر خشمي..بعدها ما يابتها امها الي تييب راسي....
فطوم: والله حيرتني...تعال انته متى بتعرس...ههههه
حاضر: سخيفه...
فطوم: حاضر...يوم بتعرس خلني انا أختارها لك...ياويلك إن خذت وحده ما أحبها..
حاضر: هيه مخبووق راسي أنا آخذ وحده بشورج..
فطوم: هههههههههههههههه...
وعقب نص ساعه .....
في المول...
.البنات متغشيات..
ميثه: هلا اميه
أم ميثه: وين إنتي...
ميثه: ويا حصوه في المركز..إنتي وين..
أم ميثه: هييييه..برايج عيل...أنا عند خالتج...
ميثه: هيه مع السلامه
أم ميثه: عندج بيزات..
ميثه: هيه هيه..عندي بطاقتج...اميه برايج شكلي غلط يالسه ارمس في التلفووون..
أم ميثه: مالله..سلمي عليها
ميثه: اسلم عليت.
حصه:الله يسلمها...تعالي ميثووه...بنسير الجمعيه ..
ميثه: اوكي...
فطوم: حاضر...أنا بدخل شويه هاذا المحل إحتمال اطول..ايلس أي مكان...
حاضر: مسكي تلفوني..يوم اتخلصين سوي رنه على هاذا الرقم..
فطوم: اوكي..
حاضر سار صوب الجمعيه اشترى حلاوه وايد.. ..
وحاسب..وسوت فطوم له...وطلع بسرعه وهو شال الأكياس..
وهو مستعيل
يندعم في بنيه متغشيه ويطيح على ويهه....والبنيه اطيح واطير غشاتها..
ميثه بصوت عالي: حصووووووه...شو سويتي...
حصه يالسه تتخشع من الصياح...نزف خشمه بسرعه مع أنه ظربه خفيفه...بس لأنه كان منكسر خشمه من الدراجه ومسوله عمليه..
فك الحمدانيه وتلثم بها....
حاضر: ماصار إلا الخير...أنا الغلطان
وفطوم يالسه تتصل بحاضر...
حاضر ما عرف شو يسوي..موقفه محرج: ..أنا في الجمعيه تعالي..تعالي..
فطوم..يت بسرعه خايفه على اخوها...
فطوم شهقت...: حاضر...شو فيييييييك...
وعرفت السالفه...ويلست تشل الأغراض
..وعقب اعتذرت ميثوه حق فطوم على الي صار..وتعرفن على بعض..ويوم هدت حصوه وصكتت..حاضر شل بعمره وطلع والأغراض في يده.. ...
فطوم: بس حصه ما صار إلا كل خير...
حصه: أنا آسفه..ما كان قصدي..
فطوم: لا حبوبه..قومي قومي...
...وتسير فطوم صوب حاضر...
فطوم:هاه شي تآنس......
حاضر: لالا ماشي...برايج انا بنزل يوم بتخلصين اتصلي..
وعقب المغرب...
فطوم: حاضر...إنت وين..
حاضر: أنا في الصيدليه..
فطوم: اخبرك أنا في المسيد ويا البنات اوكي...
حاضر: خذي راحتج..أنا بيلس شويه في السياره..
فطوم: أوكي...
حصه: فطوم شو صار له اخوج..عسى ما تعور..
فطوم: لا ما عليه شر ..
حصه *في خاطرها...: حاضر......!!!!!!!!!!..
ميثه: اششششششهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد عبده ورسوله
حصه: ههه..ظارب الطوع اليوم...
ميثه: هههههههه
فطوم: ههههه
حصه: يايه اتشرين حق العيد
فطوم: هيه يايه ويا اخويه اتشرى وهو ياي ايغير جو..اون مضيج..
ميثه: يا حيكم والله فرصه سعيده اتعرفنا عليج يا فاطمه..
فطوم: أنا أسعد..ههه..برايكن أنا أترخص عيل.....
ميثه: عندج تلفون.... فطامي..
فطوم: لا والله اخواني بيقصبوني لو عندي هههههه ...بعطيج رقم بيتنا متى ما تبين اتصلي...
ميثه:أوكي كم...
فطوم:**********************#
ميثه:سيفته (فاطمه المزروعي..)
فطوم:هههههه....يالله عيل مع السلامه..
ويقومن يتوايهن...
وتطلع فطوم...وتسير حق اخوها حاضر.. الي رقد في السياره..
أول ما بطلت فطوم الباب...واحد يا من وراها..
:الحلو*********************#
حاضر قام والتفت وبطل الباب..
ويوم شاف حاضر فل..
حاضر معصب: إمف..حيواان....
فطوم: إقلعه عنك...شو قالك راعي الصيدليه..
حاضر: ماشي عطاني بخاخ..يعور يغربله..
فطوم:ههههههه سو أشعه..يمكن تعورت..
حاضر: لا ما عليج...أبطيتي إنتي وين كنتي....
فطوم: تعرفت على البنات ويلست أسولف وياهن...الين ما تفججت غصب..
حاضر: هيه..*ويحرك السياره
فطوم: وحده اسمها ميثه والثانيه اسمها حصه......
حاضر: يايات رواحهن...
فطوم: ما سألتهن..
حاضر: مشالله عليها..حلوه طرر...
فطوم: هيه..وايد..إنت لو شفت ميثه عيل....بس هوب أحلا عني..
حاضر: هههههههههه
فطوم: اخبرك...خذن رقم البيت...
حاضر: هيه..زين...
ويردون ...وفطوم اسولف عشان ما يرقد حاضر من التعب...وتقوله عن سوالفهن..
.... الساعه 8 ونص في بيت قوم فطوم...
حمدوه: فطوم شي اشتريتيلي..
فطوم: لا ماشي..أصلا أنا ما اشتريت شي غير شباصات عيبني...
مهروه: هيه طبعن حقج...
حمدوه: أكيد..
فطوم: ذلفن خذن الي تبنه..أنا باسير عقب..اشتري..
*حمدوه+مهروه قامن..
حاضر: برايكم أنا بسبح وبرقد لحد يدق..
أم فطوم: ايسلمون عليج عيال خالتج..وعمومتج..سرنالهم أنا وأبوج..
فطوم: الله يسلمهم... أنا بحدر أرقد تعبانه.....هيه صح..باجر عندي موعد في العياده عشان يفكون الخياطه...الصبح يعني لا توعوني للمدرسه...
أبو فطوم: شو قلنا..
فطوم: خلاص وعوووني..نفاد ....
وتوقف...
فطوم تتحرطم: متى باموت وبفتك...
أبو فطوم: هههه ياهل..
يوم الأثنين...الصبح......
تنش فطوم ومهروه وحمدوه وحاضر...أما سعيد راقد كالعاده..
فطوم: أميه تعالو شلوني الساعه 9 ونص...انزين..
أم فطوم: انشالله..متى موعدج هوه..
فطوم: الساعه 10 يمكن..المهم...تعالو شلوني قبل..
أبو فطوم: لالا أنا باييج الساعه 10 ...إلا دقيقتين الدرب..
فطوم *وتحيس فجها: انزين
مهروه: يالله تأخرت أنا عندي حصه صباحيه..
فطوم: أوني عاد...لو أنا ما بتستعيلين هالكثر..
مهروه: والله أشوفج هوب مال دراسه..عيل هاذا ويه دراسه..
حمدوه: حدرن حدرن قدامي حتى الصبح بتضاربن..
أم فطوم: الله يحفظكم..
ويا حاضر وحب أمه وأبوه على روسهم..ويروح..
عقب ساعه...تقريباً..نش سعيد...
سعيد: صباح الخير...
أبو فطوم: صباح النور..
ويقوم يوايه ابوه ويحب امه..
سعيد:شو أصبحتوا..
أم فطوم: شرات ما أصبحت...عنبوه من متى خوانك اسرحو..وانت راقد..وأون يبا يعرس..
سعيد: أبويه قولها...طايحتبي
أبو فطوم: صدقها...الي يبا يعرس يكد ..إنت كيف يتعيش حرمتك...يوم إنه كل يوم خصم من راتبك...وأنا هوب دايم الكو...محد بيدوملك..ولحد بينفعك...
سعيد: فديتك أنا...دمت وسلمت بو الشجاع الأقرع
أم فطوم: ياويييييلي بيذبحني هالولد...*وتروح عنهم
سعيد: ههههههههه...
أبو فطوم: قم ..قم...يالله ..
سعيد: انشالله ...
ميثوه وحصوه سرحن بعد المدرسه...وكان عليهم إمتحان ...ولا درسن.....
والساع 10 راح أبو فطوم..وشل فطوم من المدرسه ووداها عشان الموعد...وفي المستشفي...كان زحمه عوايل...وشباب ويهال..
السستر: فاطمه حمد...
وتقوم فطوم ووحده ثانيه وياها..
السستر: فاطمه حمد...مين فيكو..
فطوم: أنا أنا..
فاطمه: أنا بعد...
السستر: طيب مين فيكو فاطمه حمد بنت مزروعي..
فطوم: وصلتي..أنا...
بو فطوم: هاه...
فطوم: ابويه تعال احدر ويايه..
ويثور بو فطوم..
وعقب دقايق..يطلعون من داخل ويروحون..ويوقف بو فطوم يسلم على رياييل...وتسبقه فطوم السياره....
وردو البيت .....
أم فطوم: مرحبا مرحبا..
بو فطوم: مرحبتين الساع...
فطوم: اميه عورني حشى اول مره اشوف ابو يحب يعذبون بنته..
بو فطوم: عن البزا..إلا مطوا منج كمن خويط...وتمت تنشغ ونقع الصايح ..
أم فطوم: ههههههههههه ..
فطوم معصبه: انا بسير غرفتيه..يوم بيون اخواني خبروني..
وفي غرفة فطوم...
فطوم ماسكه المنظره تتخيل حمد قدامها..وتبتسم
فطوم: ههههه حمد بطلت يديه..هههههه عورني بس هوب وايد...يمكن كنت اتبزا على قولت ابويه..تعرف انا وايد فرحانه لأنها خلت أثر في يديه..كل ما بشوفها بذكرك..اتريا يوم الأربعا
ما تتخيل كيف افتقدتك...
.ويمر الإسبوع وإيي يوم الأربعاء..
في مدرسة فطوم
فطوم: متى بيدق الجرس تأخر ما دق..يعل يدقون مسرطه..انشالله..
الأبله: فطمه..
فطوم: طاعوون بارد...
الأبله :إيه دا الي بارد..
فطوم: الثلج بارد..
البنات: هههههههههههههههههههههههههه
ويدق الجرس..
فطوم: هاذوها البارد دق....هههه
وتلبس عباتها فطوم في الصف..واطير تنزل من الدري..وعقب إتغشا وتطلع برا..طبعاً حاضر كان يترياها...
فطوم وهي فرحانه: يا سلام عليكوووم..
حاضر صد صوبها : وعليكم السلام...
فطوم شهقت: حاضر شو فيك..
حاضر: ماشي ماشي...
فطوم: لا شي شو فيه خشمك...ككككككككككككككك
حاضر: ماشي سرت العياده ولزقوه لي..
فطوم: ههههههههه أنا أقووول...ليش هوب منزل الجامه اليوم..
حاضر: هههههه حيوانه..عايبي.....
فطوم: بنسير البحر صح..
حاضر: هيه انتو..هوب أنا..
فطوم: ليش..
حاضر: الدكتور قالي لا تقرب البحر..عشان الرطوبه..
فطوم: ششششششت ....
حاضر: هههههه كان ودي..
وصلت البيت فطوم وهي طايره من الفرح..
وتغدوا..وعزموا عقب صلاة العصر يطلعون من البيت...
سعيد وياه فطوم..في نيسان فتك..
بو فطوم وأمها وحمدوه ومهروه... في اللكزس استيشن...
وفي الخط....
فطوم: سعدنه عطني تلفونك شويه..
سعيد: دوج..
فطوم اتصلت بحاضر..
فطوم: هلا حوبي...كيفااااك...
حاضر: بخير..حوبي
فطوم: اقولك خليتلك غرفتيه مبطله إذا تبا شي منها..اوكي...
حاضر:تمام...برايج أنا بطلع..
فطوم: هههههههه حاضر يوم بترقم ارفع الجامه الين خشمك فشله
حاضر: ههههه انزين.. امممموح برايج..
فطوم: طنكيوووو..باي..
وتتصل بيت لطوف..*وسعيد مكيف...
فطوم: هلا الغبيه كيفييك..
لطوف: منوه؟؟؟؟ منوه..
فطوم: أنا فطوم.. ويا هالراس...
سعيد اطالع فطوم يبا يعرف منوه تكلم..
فطوم بصوت عالي: أخبرج لطوف...نحن سايرين البحر...
لطوف: وليش متصله تقهريبي يعني..
فطوم: لا بس كنت أقول يعني..
لطوف: حد عندج..
فطوم فرحانه: هيه هيه..
لطوف: سسسس..سعيد..
فطوم: هيه بعينه بعد..هاذوه ما عليه شر يالس يسمع أغاني ويفكر بحبيبته..
ويدحها سعيد قو..
فطوم: هاهاهاهاها...فقتك...عورتني...انزين برايج بكلمج عقب..باي..
لطوف: اوكي سلمي
فطوم: انشااااالله..
فطوم: اسلم عليك..
سعيد: قولي والله.... قالت سلمي على سعيد..
فطوم: والله قالت..
سعيد:...
وشوي ويرن تلفون سعيد...
سعيد: مرحب بو شهاب..
حمد: مرحب لا هان...وين دارك..
سعيد: والله دون رديم...باقيلي عشرين كيلو وأوصل
حمد: أنا وراك...
سعيد: وين ..ويطالع ورا بالجامه.....هيه هيه..شفتك...حد وياك..
حمد: هيه والله بوحمد وعيونه......
سعيد: ههههه ..يدلعهم بعد..شعليك بن منصور..
حمد: هههههههههههه..
سعيد: يالله ظحكتك قبل لا نوصل مقدمات شو تبا زود...
حمد: ما تقصر بو عسكور...
سعيد: يالله برايك عيل..انتلاقا
حمد: تم..
فطوم ماكلنها الفضول..
فطوم: منوه وياه...
سعيد: يوم بنوصل بتعرفين..
فطوم:..............
وفي رديم...
نزل سعيد ويلس يساعد فطوم ينزلون الأغراض..
وصل راعي ليوا..
سعيد:..روحي داخل...
فطوم: وليش انشالله..اميه محد منوه بيقرب بالحرمه....
واتغشى فطوم وتقرب بالحرمه...وصوت حمد في ذنها خاطرها تلتفت لكن الكل موجود..
فطوم في خاطرها: حمد وأخيراً شفتك... مالت عليك ..والله تولهت عليك هههههههههه.
وعقب عشرين دقيقه
سوت قهوه وجاهي فطوم ويابتهن..خاري ...ويلست تسولف وياها أم حمد..
أم حمد:هييه..سلمتي سلمتي..بنت حمد..شو اسمج انتي..
فطوم: فاطمه
أم حمد: ونعم الساع..بنت حمد...
فطوم ثارت : اسمحيليه خالتيه دقايق..
أم حمد: مسموحه الغاليه..
أم حمد عيبتها فطوم الي قالها عنها ولدها...وقررت ترمس امها فيها..
..فطوم تغشت...: سعيد...
التفت الكل يطالعها..شو عندها..
حمد عرفها وتم يطالعها ولا شل عينه عنها..وقام الها سعيد..
فطوم: سعيد ابويه..وين..
سعيد: صبري بنتصلبه..*ويتصل وهو واقف حذاها..
سعيد:مغلق..
فطوم خايفه: رد رد دق..
سعيد:..................... محد يشله..
فطوم: يا ويلي...
سعيد : صأ...مافيهم إلا الخير..توني مكلمنهم..
ويتصل ابوه..
سعيد: بس بس هاذوه اتصل..
سعيد: مرحبا..
: أخوي انت اتعرف راعي هالتلفون..
سعيد مرتبك: هيه منوه وياي
: اخوي مسوين حادث وظروري حد من الأهل ايي...
سعيد بصوت عالي: شووووووووووو....
*عقب يضحك...هههههه
"ياخي توني مرمس ابويه شو هالحركات البايخه عطني عطني اياه"
فطوم طاحت يالسه وقبضت راسها..
*سعيد حط سبيك...
الضابط: أخوي أبوك مسوي حادث وفي حالة وفاه وحلات خطره خطره يعني لازم من الأهل ضروري ايي..
سعيد قبض راسه...
حمد وأبو حمد وأمه قامو....سعيد فر التلفون وراح يربع صوب السياره..
فطوم راحت تربع وراه...وتمسكه : لا لا تروح لا تخلوني لالا..وتصيح..
وسعيد ركب ااالسياره وياه بو حمد وراحو...فطوم يلست تربع ورا السياره وتصيح..
فطوم قبضت في كندورة حمد ويلست تقطع في الرمسه: قو.. قوله لا يسير ....
ويقبظونها حمد وأمه وهي منهاره...دخلوها السياره وراحو المستشفى..
....وفي الحوادث...
سعيد طايح على الأرض يصيح...مثل اليهال.....قالوله مهروه توفت..وامه في حاله خطيره...وابوه فاقد الوعي وحمدوه بعد...وأبو حمد يالس يتصل بأهل سعيد...
...أول ما وصل حمد وفطوم وأم حمد الحوادث...
دخلت فطوم ادور مثل الهبلا اخوانها واهلها..
أول ما شافت سعيد طايح عل الأرض ربعتله..
فطوم ازاعج: سعيد وين ابوي وين امي..خواااااااتي..وينهم..
سعيد قام ولوا على اخته وتموا يصايحون.. قدام العالم
سعيد: مهروه زالت يا فطوم...مهروه خلاص ماتت ..
فطوم تضحك: لا لاجذابين هه...مهروه هني..* وتبتسم وتهز راسها...( لالا يجذبون..صح سعيد..يجذبون
وتقوم فطوم ويمطها سعيد...
فطوم اصيح: اصلن مهروه ما عطتني الدين الي عليها..ما تقدر تقدر تخلييني لا ....
الدكتور ظهر وقام سعيد يكلمه...قاله إنه إمه في حالة خطيره...
فطوم: جذابين...اميه بخير...اميه مافيها شي لا لاتقول كذيه..
أم حمد مسكت فطوم ...وزقرت حمد...
أم حمد: لازم انظهرها بتين... لاحول ولا قوة إلا بالله..
فطوم لوت على أم حمد...وتمت اصيح..
فطوم: مهروه قالتلي بتعطيني العشر...كيف تخليني...كذبت عليه...ليش ليش...مهرووه ليش ......
أم حمد وحمد شلو فطوم وودوها السياره..وقال حمد حق أمه اتم عندها
وعقب نص ساعه كان المستشفى مثل القبر ..الكل يصيح...حاضر وصل..وكان يدور فيهم فطوم...
حاضر يزاعق: وين فطوم..سعيد وين فطوم...
سعيد ما رد عليه لأنه مكفنه الي فيه..وقابض عمره
حاضر قام وواسد اخوه وهو يصيح: فطوم وين..
حمد: حاضر اختك في سيارتيه..ويا اميه..
طلع حاضر بسرعه وهو ميت مب قادر يشل عمره..مسكه حمد لكنه دفره...
حاضر طلع يدور سيارة حمد ولقاها...سار ومط ام حمد ولوا على اخته..
فطوم: حاضر...مهرووه...
حاضر وهو يصيح: بس حبيبتي بس ...بس..
فطوم: مهروه ما ماتت يكذبون يكذبون...
حاضر: آآآآآه يا فطوم..
قام وشل فطوم ووداها سيارته..ويلس وياها الين ما رقدت وهي تهاذي بمهره..
وفي المستشفى ...يابو الجثه عشان يتعرف عليها اخوها سعيد...
ويوم طالعها...يلس مبهت فيها..............
ضحك...ضحك بصوت عالي...عقب تم يصيح..وقبض الدكتور...
سعيد: وين وديتوا اختي..وين...تكلم...
قبضوه الضباط وهو يدفرهم...
سعيد: هاذي هوب اختي..هاذي الخدامه...وين اختي..وين...
الدكتور: اختك في العنايه..ازا الي بتؤولو صحيح..
سعيد طلع من المستشفى ولقى حاضر...
سعيد: حاضر اختك ماماتت..اختك حيه...حيه...الي توفت الخدامه..
وعقب تلاوا ويا اخوه...
وعقب ثلاث شهور من الحادث
سافروا علاج حمدوه ومهروه والأم ويا سعيد...وردوا بالسلامه الأم صابها ثقب في الرئه وحمدوه ما ياها شي اما مهروه حطولها في يدها اليسرى حديده..لأنه غظمتها
راحت...
كانت امتحانات الثنويه العامه
...آخر يوم في الإمتحان...طلعت فطوم من الإمتحان فرحااانه لأنه كان سهل على كلامها..وسارت ركبت السياره..عند حاضر..
حاضر: هاه بشري...
فطوم:انا اصلن لو السنه لي طافت يايبيلي هالإمتحان جان نجحت وانا مغمظه..
حاضر: يعني ناجحه..
فطوم: اكيد...
ويوم وصلوا البيت...
كانوا توهم يايين اهلها من السفر..ومحولين من السياره...فطوم هوب مستوعبه..ويوم شافت امها..بطلت الباب وخطفت تربع...
فطوم: اميه اميه ...........
ولوت على امها ويلست اصيح..
فطوم: الحمد الله على السلامه..
شافت حمدوه ومهروه..ولوت عليهو..
فطوم تدمع عينها: حمارات تولهت عليكو..
ودخلوا...وفطوم اول ما دخلت...
فطوم بصوت عالي : كلولووللوولولوووووش الف الصلاه والسلام عليييييييييك يا حبيب الله محمد...وهلا هلا هلا.وامباركين عرس الأثنين وليلة اثنين بين قلبين.هههههههههههه
بو فطوم: ام سعيد...مرحبا مرحبا ملايين...
ام فطوم: مرحبتين الغالي شحالك ..عساك بخير..
بو فطوم: بخييييييييييير يعلج في خير..
ام فطوم: فديتك يالغالي...
وعرف ابو فطوم انه اصتصابن من الحادث...وام فطوم ياها ثقب في الرئه....يلس شال همومه...
وباليوم الي عقبه الصبح....دروا اهل لطوف الرميثي بنهم وصلوا..واتصلت ام لطوف تتحمد الهم بالسلامه...
ام فطوم: مشكوره على اتصالج..الغاليه..
ام لطوف: مرحبا مرحبا..
فطوم: هييييييييييه يالخراريف بدت..
ام فطوم: ههههههههههههه
*وعقب الغدا...
الكل كان يالس في الصاله ويسوولفوون عن السفر..أما سعيد كان راقد...معفن رقاد..
ويالسين مندمجين وهم يقولون السوالف...قامت فطوم ويابت تكيه من الميلس..وحطتها قدامهم...
وركبت عليها...
فطوم: احم....ابويه امي اخواتي الزينات اخواني المحترمين..(اشك..هههههههههههههههه
ام فطوم: هاه شعندج...
بو فطوم: صأ خلونا نسمع...
فطوم: بس عاده يالسه اسويلكم ندوه بعد..هاذا الي يعطيكو ويه..
حاضر: كملي كملي..
فطوم: .....احم.....اما بعد...فإنه يسرني أن ......اقول الكو..بأنني ارييييييد ...الذهاب في ...كشته...والله ملينا من يلست البيت...
حاضر: وتقولي ناجحه وهي كلمتين على بعظها ما تعرف تركبها...
ام فطوم: بس بس...
حاضر: كملي
فطوم: شو بعد...اريد اسير كشته ..شو هاذا...
ام فطوم: عزموا.
بو فطوم: بس تراني هوب سايق...
حاضر: عليه مره لا تحاتي..
فطووم: ابويه تعااال ذاك اليوم يوم عزمنا قوم المنصوري استوى الحادث...شو رايك تعزمهوا مره ثانيه..
مهرووه: اففففففففففففف
فطوم: بس بس.ييتن عاد بحشرتكن.تفاقدتن.هيه صح.ذكرتيني.ردي العشر.يالله يالله.الحينه لو متي؟.بيتم دين في رقبج.وبتعذبين.
ام فطوم: عووووووووذبالله يا فالج..
فطوم: صدق اميه الحينه وعد الحر..دين...وهي وعدتني بالدين يعني عليها عشرين هوب إلا عشر...
مهروه: فقتها ما تنسا.......
وافقوا انه يسيرون البحر الأربعا....وقبل اتصل سعيد بحمد المنصوري..
حمد: مرحبا الساااااااااع والله..
سعيد: مرحبتين الغالي شحالك
حمد: بخير يعلك في خير...الحمدالله على السلامه
سعيد: يسلمك....انت وين غطيت عنا من شهرين..
حمد: والله انشغلت شويه....بخطبت بنت عميه..
سعيد: هيه مبرووك..
حمد: وين مبرووك..على شو تباركلي..
سعيد: وليه......... عيل ليه خطبتها..؟؟
حمد: ياخوك بلوني فيها..مابغيتها لكنهو لزموني ابها
سعيد: ياخي بنت عمك سترك وغطاك..منك وفيك
حمد: هيه........ يعين الله..
سعيد: ما بتقرب صوبنا..
حمد: وين...
سعيد: البحر..شي غير..
حمد: متى
سعيد: باكر...
حمد: تم الغالي...
سعيد: نحن بنطلع الصبح...
حمد: مره انا خويك..
سعيد: يالله مرحب..
حمد: حياك..
..والصبح...تقفظوا..وحملوا الأغراض...وكل شي...
وفطوم ميته من الفرحه وتقول في خاطرها..: الله وأخيراً بنتشاوف مالت عليك تولهت عليك.........
بو فطوم وامها وحمدوه في سيارة حاضر...
مهروه وحمدوه ويا سعيد...
وفي الخط...
سعيد: هلا..
حمد: بالمهلي ...وين انت
سعيد: انا توني طالع..
حمد: يالله انا الحينه بطلع...
سعيد: اترياك..
حمد: لالا بنتلاقى في الخط..
سعيد: يالله مرحب..
حمد: حياك..
حمد حاط شريط ويالس يسمع امه وابوه..
نويت مرباع الغظي سيد لحباب ...قصدي يزول الجرح زاد التهابه
جيت وبقايا نارهم حول الأطناب...بيت الشعر مطوي وباقي زهابه
بو حمد: هيه يا حمد...ذكرتنيه بياام..
حمد مضيق: شو ذكرت
بو حمد: ذكرت خويمت يدك الله يرحمه...يومنه يقفظها من مكان الغيره..
حمد: ثركو رحاله ...زين ما كتب عنك التاريخ..كان ابتليت بالصحافه
بو حمد: هههههههه راعي عليمات..
حمد فز وقال: اميه اقبظي البرقع...بنلف اخافه يفتر وايغشي عويناتج
ام حمد: ويه بسم الله عليه...*وتقبظ البرقع
حمد +ابوه:ههههههههههههههههههه
سعيد حاط اغاني ميحد...
فطوم: سعوود...انا يايبه شريط حط هاذا..
سعيد: شو هاذا..
فطوم: منوعات..
سعيد دخل الشريط...
وينك حبيبي وينك طول بنا لفراق...تعال وشوف بعينك...مشتاااق لك مشتاااق..
يبهر الناظر زينك والروح والخفاق....شوفك فرحت ظنينك..يا راحت الأشوااق..
سعيد: فدييييييييييييييييييت الغالي يا ربيه..
مهروه: منوه منوه..
فطوم: وانتي ليش تتدخلين..
مهروه: ادري ادي منوه..ههههههههههههههههههههه
فطوم: هههههههههههههههههههههههه
سعيد قصر على المسجل..وقال : ايه..*بصوت عالي
وووووووووو
*طاحبه خواته*
فطوم: مهرووه...اتعرفين والله وايد واااايد احبج...فقتج..
مهروه: حتى انا اصدقين...متى بعرس يا ربيه..
سعيد فهم..وابتسم وهو يقول: انتن بتسكتن شوه...
فطوم: مهروه مهروه شفتي...هههههههههههههههه
مهروه: عنتر .....متى ستتزوج يا عنتر
فطوم: ههههههههههههههههههههههه
سعيد: يعلني فارقكن..انا شو ابا اييبكو ويايه..
مهروه: غصبن عنك..هوب بشورك..
فطوم: والله انا لو رايحه ويا حاضر حبيبي ابركلي...
مهروه: هي والله مسكين حاضر ما يقول شي ...
سعيد: خليه عاد الدلع حاضر..
مهروه: من زينك انت عاد...
فطوم: والله سعدنه وبعد يتفلسف علينا...
سعيد قبظها من ذنها ويلس يقولها: عيدي..شو قلتي..
فطوم: ماشي ماشي...ماشي...ااااي..ماشي..
مهرووه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
*وفي سيارة حاضر...
حاضر: ابويه ابا سياره يديده..
بو فطوم: اتخرج اول..
حاضر: ابويه انا كل ما اقولك شي قتلي يوم بتخرج..حشى ما يخلصني...
بو فطوم: اشوفك...بطراان...عيل شو بلاها سيارتك نظيفه..وموديل 2004...بعدها ما طاحت جيمتها....
ام فطوم: هيه هيه...عندك اياه...
حمده: هههههههههههههههههههههههههه ...ابويه ابويه...انت وعدتني بكمبيوتر..بعد يوم بتخرج بتاخذلي اياه..؟؟
بو فطوم: لا بنتي يوم بنوصل بعطيج ...امحنايه على اضهرج...بخليها اتواسدج ...
حمده+حاضر+ام فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
*وعقب نص ساعه على الخط...اتلاقى سعيد وحمد...لأنه سعيد كان يساير....
سعيد اول ما شافه..دز فطوم اتوخي راسها...ونزل الجامه وظرب هرن..
حمد عاق المخفي عن السياره.وشكله جنااان لابس كاب...ونظاره.....وكانت عينه على فطوم...وهي موخيه.....
حمد في خاطره: كم تمنيتج يالغاليه...
حمد يالس يرمس..ابوه...
حمد: ابويه..
بو حمد: سم..
حمد: آه يا بويه من قلب كفخ بين الضلوع ظاق به الصدر وتسبب في عناه
وآه يا بويه من حب قبض الروح صارع الموت وتسبب في فناه...
بو حمد: سلمت يا ربيه..
*وصلوا رديم...
وفطوم يالسه تساعد امها وتنزل الأغراض وياها...مهروه وحمدوه داخل الغرفه...حاضر وسعيد ويا ابوهم وبو حمد...
حمد يالس ينظف سيارته من ورا..وسيارته موقفه حذا سيارة حاضر..
ام فطوم عيزت من الأغراض وخلت الباقي على فطوم...ودخلت اتعدل الغرفه..
حمد ينظف السياره وعينه على فطوم.....فطوم حست انه يطالعها واتجاهلته...
عقب نزلت كرتون الطماط..وكان ثقيل ما قدرت اتشله..يلست اتحاول اتشله اتحاول اتشله...وحمد يالس يطالع..و شافته يضحك عليها..
عقب غيضت عليه وقفت وحطت يدها على خاصرتها وقالت..
: ليش تضحك..خبل
حمد تقرب منها وشله..ووداه داخل...ورد عندها..وهي يالسه اتصكر السياره...قام وصكرها عنها...
فطوم استحت وسارت داخل...
حمد وقف يطالعها...وهب قادر يقولها اي شي......
على الغدا كانت فطوم اتساعد امها...أما مهروه وحمدوه يالسات في الصاله...
فطوم: وين بناتج...عنج..
ام فطوم: داخل..
فطوم: انا براويهن...
ودخلت فطوم عليهن..وهن يالسات يطالعن التلفزيوون..ويا ام حمد..
فطوم: بدال لا اتساعدن امكن..يالسات هني..تم ورثكن..قمن..
مهرووه تتثاوب..: مافيه تعباانه..
حمده: حتى انا...
فطوم: اووووووووكي بشوووفن..
فطوم طلعت وسارت صوب سعيد اتخبره...وسعيد كان يالس يغسل يده خاري..
فطوم: سعيد...شوف خواتك...بزيات يالسات يطالعن التلفزيون وانا يالسه اكرف ويا اميه
سعيد: هههههههه والله محد ابزي غيرج...تعلمي انزين الطبيخ وعن هالنفيخ...باجر بتعرسين محد يباج بزيوووه..
فطوم اتغيضت: يا ربيه...اتفورون بالأعصااب..
سعيد: ههههههههههههههههههههههههه...
فطوم: هيه اضحك اضحك...والله عيل ما اشتغل..تسمع...
وسارت فرشت قدام الميلس ويلست...وهي منتفخه..واتحرطم...
*حمد كان كل ما يطالعها في خاطره يذبح نفسه من الندم على شي هوه ماله ذنب فيه...لزموووووه اهله يخطب وحده من بنات عمه لأنهن يتامى واقرب الهو........وحمد ما يحب يكسر بخاطر اهله ...جاملهم وهو في كل لحظه ياكل عمره من الندم...
مهروه يت ويلست عند فطوم...وفطوم يالسه اطالع البحر..وناسيه عمرها ..مهروه يت ويلست حذاها..وهي ولا حاسه بها...
مهروه: وين وصلتي..قريب ولا بعيد..
فطوم: اففففففففف بيف باف...يا قاتلة الأحلام البريئه شو تبين...
مهروه: ماشي بس قلت باي ايلس شويه خاري ضيق..داخل...
فطوم اطالعت البحر..: اصدقين مهروه...ما اعرف شوه كنت بسوي لو صارلج شي...
مهروه: الله تحبوني يعني...ههههههههههههههه معقدين بس يحبوني..
فطوم اطالعتها: فقتج حماره .....................
*ويا وقت الغدا...
ام حمد: هيه عاد نحن نسترخص...
ام فطوم: يالله بالستر وين ..
ام حمد: والله نحن قايليله الصبي نبا انزهب عمارنا مسوين خطوبه له باجر...
ام فطوم: هيه ماشلله...
فطوم اول ما طاحت في ذنها خطوبه......قالت: منوه ماشلله خاطبيله
ام حمد: بنت عمه...يباها...ولا رمنا انخالفه...
فطوم انصدمت....وثارت عنهو..
فطوم سارت شلت تلفون امها...وراحت ورا الكراج...واتصلت بلطووف..ويلست تبكي
لطوف: شوووووووووووووووووه فيج...فطوووم شو يصيحج..
فطوم: بموووووووووووووووووت يا لطوف..بامووووووووووووووووت...
لطوف: عوووذبالله شو فيج فلختيني..
فطوم: يا ربيه ليه ليه ايصيرلي كذي...
لطوف: فطوم تراج عصبتيبي ان ماقلتي والله اصكر..
فطوم: لطوف بيعرس...بيعرس...
لطوف: منوووووووووووووووووه
فطوم: حمد...حمد...
لطوف: وانتي شدراج...
فطوم اتقطع في الكلام..وهي تبكي...: و والله امه توها...توها قايله...انا سمعتا...
حمد طلع من الغرفه ساير اييب تلفونه من السياره...وانتبه انها يالسه ورا...وقف
يسمع...
فطوم: لطوف...ليتني ما حبيته ...حيوان..شو سوابي..والله توني اعرف اني احبه احبه....لطوف كنت اقول اهليه فوق كل شي...صح...لكن والله ما تعرفين كيف خذا قلبي وعقلي...ما افكر الا به..ما اسرح إلافيه...ولا يطري على بالي حد غيره...هوب لأنه منصوري والله هوب عشان كذي ...والله اني احبه..لطووف قوليلي شو اسوي..
لطوف: فطوم الي تسوينه عيب...بنت العرب ما اسويه...واستهدي بالله..وتراه ان كان من نصيبج كان خذاج...وهوه تراه هوب نصيبج..لا اصيحين شي هوب لج..
فطوم: لطوف بامووووت..ما اتخيل.......... انتي ما تفهمين...والله حتى كيف ....... ما.... ما اعرف...
لطوف: لا إله إلا الله...خلاص فطوم بخليج اميه تباني...سيري غسلي ويهج...ولا تبينين حق حد...تسمعين ولا انتي الي بتتوهقين..
فطوم: ما اقدر لطوف كيف اخفي شي فيه..اكثر عن كذيه..
لطوف: برايج فطوم..
فطوم: ..........
صكرت.....
فطوم حطت يدها على ويهها ويلست تبكي...وهي يالسه...وعقب قامت...ومرت وشافت حمد واقد..مرة حذا ه وكأنها ما تشوفه...وهي تمسح دموعها...
حمد يالس يطالعها وفي خاطره ميت من الي قالته ...
فطوم بطلت الباب على حاضر في الغرفه..وقالتله تعال اباك...
*وخاري...
فطوم: الحينه تردني الحينه
حاضر: ليه تبكين...شو غادي عليج..
فطوم: الحينه تردني تسمع..مابا اتم هنيه ولا دقيقه..
حاضر: ليه..؟؟
فطوم: حاضر كانك تحبني والله توديني البيت..دخيلك..قولهم حبيبتي ماتت قولهم حد نفد اي شي بس الحينه تردني...ورحمة يدي يا حاضر تردني..
حاضر: انزين قوليلي ليه تبين اسيرين..
فطوم: بس كذي ..مضيقه..
حاضر: اوكي لحظه...
*حاضر دخل غرفته وشل تلفونه وطلع يخبرهم انهم بيسيرون البيت..
طبعاً الكل كان يسأل عن السبب والأبو ما طاع لكن حاضر قال انه لازم ربيعه مرقد في المستشفى...
وعقب...فطوم حدرت السياره.....وطلع بو فطوم من داخل..و سعيد وبو حمد وحمد... سايرين الميلس عشان الغدا....وحمد اول ما طلع اطالع فطوم..ويوم شافته لفت بويهها الصوب الثاني......وعقب ركب حاضر وحرك السياره...
وعلى طول الخط يالسه تنشغ من الصايح..
حاضر: اموووت واعرف ليه تبين تردين وانتي تبكين..؟؟
فطوم: بس حاضر اصكت عني...يكفيني الي فيه..
حاضر: على هواج..
وعقب الغدا...الكل قالوا انهم بيردوون لأنه فطوم بتم بروحها في البيت...
ركب حمد وهو ماله خاطر يعيش لحظه عقب نظرتها...وكلامها عنه
ركب ويا يبا يصكر الباب
..عند المقبظ..حس انه شي...فيده..
.(ورقه)
بطلها...
ما طلبت اتظوي لي من كدريه اعياد
...ولا طلبت اتقول في اقصى الصحاري احبه
جدت وقلبك اشهد انه ما خلا بي جاد
...كانه يبي يعرف انه ما يخاف ربه
جرحتني وجرح سكينك بقاصي فوادي حاد
... شف طمي الثرا ذاك تركتني اندفن قربه
والله ما ارتجيك بعزاي مات حبي وموته نفاد
... و هاذا قدريه مكتوب و تراني راضبه
لا يغرك ترا حياتنا فيها موت وفيها ميلاد
....باكر يجي من يحب قلبيه ويرميك بوسط غبه
بحفظ من يثيب هاك خذ ماضيه ورفقتك ماينعاد
... بن منصور منك ما ياني وزود تراني اكتفيتبه
(بنت المزروعي)
حمد عصب..والتفت وراه لقى امه يالسه في السيت الوراني..
حمد: اميه..انتي شو قايله الهم....قايله انه نحن بنرد لخطوبتيه
ام حمد: هيه حبيبي..وليه تسأل
حمد قبظ الكاب: يا ويلي يا اميه...وانتي ليه تتكلمين..يعني لازم يعرفون..
ام حمد: وبلاك اتناطر..
حمد: اميه انا مابا بنت عميه انتوا ما تفهمون..
بو حمد توه ياي..: وليه ما تباها...يعيبها شي..ولا ناكر عليها شي...تكلم..
حمد يأشر بيده..: يابووويه انا ماباها...بنات عميه مثل خواتي كيف اخذ وحده من خواتي..
بو حمد: استغفر ربك..
حمد هز راسه:.......................لا حوووووول
بو حمد: ماعليه يوم بنوصل بنتفاهم...
*حمد لف بالسياره وهوه معصب..ومضيق...وعلى طول الخط مبوز..ومساند راسه على الجامه...يفكر بكل كلمه قالتها فطوم..
حمد في خاطره: صدق اتحبني...يا ربيه شو اسوي...اهليه ولا قلبيه...
ويوم وصلوا اهل حمد...اتصلتبهم حرمت عمهم.(ام العروس*
ام حمد: هيه والله يا خويتي...مدريبه شياه...
ام العروس: البنيه بعد معزره ما تباه..وين بتلقا احسن عنه...
ام حمد: شو انسوي عين وصابتنا..يبوج الناس ما تعطي خير..
ام العروس..: الناس برزاقها..ونحن هوب غاصبينها على شي تكرهه..
ام حمد: عوذبالله..شو هالرمسه...
ام العروس..: لا الله يهديج بس اقول يعني نحن ما نجبرها على شي ما تباه..
ام حمد حاست فجها..هوب عايبنها الوضع: هيه يا مرحبا.... اخليج فديتت..
ام العروس: مرحبا..مرحبا..
ام حمد: يعلني ماشوفها يا ربيه...هيه...ظنايه اسير اعقبه عند هاي العقرب..لا يابوويه
بو حمد: هاه شعندت..
ام حمد: فاشت الخطوبه..ولا شي عرس...والعروس ما تبا...
بوحمد: هيه يا فرحتك يا بو شهاب...
.*وفي بيت فطوووم...
فطوم هوب عارفه شو اتسوي من ظيقتها.....يلست اتذكر رقم ميثووه وحصووه...اذكرت رقم حصوه واتصلتبها...
فطوم: مرحبا..
ام حصه: مرحبتين الغاليه منييه؟؟
فطوم: خالتيه موجوده حصه
ام حصه: لا اميه حصه راقده...يوم بتنش بتتصلبج..
فطوم: هيه قوليلها فطوم المزروعي..
ام حصه: ونعم.. يا مرحبا مرحبا..
فطوم: مع السلامه
ام حصه: ربي يحفظج..
*وسارت فطوم تتسبح...
وشوي ويرن التلفوون...وكان حاضر مار وشله..
حاضر: مرحبا..
حصه: مرحبتين...موجوده فطيم..
حاضر..يلس يستوعب الصوت...: منوه اقولها..
حصه: حصه ...
حاضر: حصووووه....
حصه: آمر
حاضر: انتي حصه...تذكريني..
حصه ارتبكت: من؟..؟؟
حاضر: تذكرين حمد وميثوه...
حصه ما عرفت شو تقول..: خلاص حبوب يوم بتي فطيم انا ارقبها تراني..مع السلامه
حاضر: ...لا تتهربين
حصه:.................
حاضر: خاطريه بس اسألج ليه ما اتصلتي...؟؟
حصه ما كان قدامها إلا انها اتجاريه في الكلام..:... عزيت اهليه
حاضر: ونعم.....يالله شي في خاطرج..
حصه: سلامت راسك..
حصه صكرت: يا ربيه شو سوييت..بيقول لفطووم...
واتصلت بميثاني اتخبرها..
فطوم اول ما طلعت من السبوح ...ياها حاضر وخبرها..
فطوم حاطه يدها على راسها: هيييييييييييييييييييييييييه
حاضر: فطيم..قوليلها انها والله في خاطريه...والله ولا عاد اضايقها..
فطوم: هيه يا حصوووه الحينه فهمت...قتلي اتحبها هاه..
حاضر ضربها على راسها: غبيه قتلج قوليلها انها في خاطريه واريد اخطبها
فطوم: انزين انزين..اضهر الحينه عقب بتصلبها...قوم انقلع
حاضر: فديتج..يا ربيه..انا اقوووووووووووووووول محد يفهمني غير فطيم..
فطوم: اونك عاده..وقت الحايه بس...
حاضر وهو طالع: اوص عاده عطيناج ويه ..
...وهي يالسه تمشط شعرها..طرى على بالها حمد..ويلست تبكي..وهي اطالع عمرها في المنظره..
فطوم: .....مافيه دم......كم احبه...ليته يفهم...ليته فكر بس شو بيحل بي.............
فطوم معصبه:هه عمره ما بيفهم..ماخذه عقله اكيد.......اتفاقدوا يا ربيه...
ونست سالفة حاضر...
وصلوا اهل فطوم من البحر...وهي يالسه في غرفتها...اتعدلها وادخنها...
مهروه اول ما دخلت بصووت عالي..: فطوووووووووووووووووووووووووووووم وصلناااااا وصلنا.إذا تغازلين استعيلي يودي التلفون تراه ابويه معصب
ام فطوم: ايه...شو هالرمسه انتي بعد..
مهروه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمده: هههههههههههههههههههههههههههه
مهروه: اميه ليه تزعلون انا اسولف..
ام فطوم: هالسوالف خليهن حقج..
مهروه: يوم اقوووووووووول معقدين ما يعيبكو...
بو فطوم توه حادر..: هاه شي تبون...تراني استرخص..
ام فطوم: لا سلامتك..
بو فطوم: مع السلامه..ما ببطي..
ام فطوم: الله يحفظك...
الساعه 12 ونص الفليل....في بيت قوم فطوووم
حمدوه ومهروه...كالعاده...يالسات يطالعن فلم...
ويدخل عليهم ابوهم..
ابو فطوم: سلم اعليهو..
حمدوه: وعليهو.......................
حمده ومهروه يلسن يطالعنه وايد...عقب قالت حمدوه: وين كنت..ابويه
ابو فطوم: ايها ...بتحاسبيني..
*وقام ومط عقاله وغسلهن به...وتشاردن...
مهروه سارت غرفت فطوم تبكي..
فطوم مب مستوعبه..: شوه...شوه صاير..
مهروه: ابويه ابويه...هوب صاحي..غسلنا انا وحمدوه..
فطوم..: وليه شو سويتن..
مهروه: ماشي...بس قلناله وين كنت وظربنا..
فطوم قامت وطلعت اشوفه...لقته راقد في الصاله...وتمت اطالع ابوها..ومستغربه من الي يصير..
مهروه: ابويه سكراان...حتى شمي ريحته
فطوم: لالا شو اتقولين انتي ..مستحيل..ابويه مودر هالسوالف قبل لا اييبج واييبني
مهروه: سكراان انا متأكده ...تعرفين في الخط كان يقول (يبالنا سكره) بلمزح...
فطوم فكت عيونها ولوت على اختها : لالا...يوم بيصبح بنتأكد..
والصبح... الساعه 8 ..
نشت فطوم من الرقاد ومهروه راقده في غرفتها... يلست تذكر كلام ام حمد...اليوم خطبت حمد...
دمعت عينها وقامت غسلت ويهها..واسبحت..وطلعت..
لقت امها وابوها يالسين في الصاله..
بو فطوم: هلا هلا بنتي..
ام فطوم: مرحبا...تعالي بنتي..
بو فطوم اطالع حرمته: والله آنس راسي يعورني ...باسير الدختر..
فطوم: سلامات ابويه ..بلاك..
بو فطوم: ما اشكي باس...لكن صداع من البارحه هوب مفارقنيه..لااعببي لعبه
فطوم: هيه زين اسير اجيك على عمرك..
*وقام ابوها...
فطوم صكتت ولا خبرت امها بالسالفه...وابوها طلع من الساعه 8 ...اليييين الغدا..
وعلى الغدا..
بو فطوم: انا مواعد ربعي..
ام فطوم: هوب عوايدك..
بو فطوم: مليت من يلست البيت...
ام فطوم: هيه برايك...
سعيد: ابويه انا شو سويتوا في حيتيه..تراني بعنس والسبه انتوا..
بو فطوم: خلاص انتي رمسي الحرمات..وانشالله الخميس الياي ملجته..شو قلتي..
ام فطوم: مره تم..انا الحينه بشرخهم بتلفون..
حاضر: هييييييييييه يا سعيد ...سوف تتزوج...
مهروه وحمدوه مضيقات..وفطوم يالسه مستهمه من ابوها..
*وعقب الغدا......
ام لطوف: مره تم لا تكثرين رمسه..تراها بنتكو....
ام فطوم: تسلمين الغاليه...ردي السلام عليهو
ام لطوف: الله يسلمج..مالله
سعيد يالس يتسمع..: هاه شو قالت..
ام فطوم: شو بعد..قالت البنت بنتكو..
سعيد: حشى...الله لا يقوله..شو باخذ اختي..
ام فطوم: هههههههههههههه لا... اتعني البنت مره في اليدين
سعيد: هيه ...
فطوم: مشكله الي ما يفهم..
سعيد: انتي لمي ثمج..
فطوم: بتشووف..والله لقولها..
سعيد: هههههههههههههههههه
فطوم: تتحراني امزح..والله لقولها..
سعيد: لا ما تسوينها..
فطوم: بنت المزروعي اسويها
سعيد: هيه نسينا منوه اهلج..
حاضر: انتوا اتعرفون مسيلمه الكذاب يوم مات شو قال..
سعيد+فطوم:...؟؟؟؟
حاضر: قال سأورث الكذب من بعدي إلى فطوم..بنت منوه عاد ما حدد
فطوم: سخيف...والله لو يسمع ابويه هالرمسه بتشوف انته وياه....
سعيد يضحك: ووووووووووووووووووو سبووها..
حاضر: هيه صح فطيم...انتي اتصلتي..
فطوم: شو ........بمنوه
حاضر: منوه بعد..
فطوم: منوووووووه
حاضر: يا ربيه..صدق طالعه على سعيد..
سعيد: ايه شعندك..
حاضر: ههههههههههههه ماشي ماشي..
فطوم: اف منك حاضر شو فيك..
حاضر: هيه صح اتصلتبج حصووه ردي اتصليبها..
فطوم: اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
حاضر يدزها: اقولج...ردي اتصليبها
فطوم: انزين انزين...
وتقوم فطوم وتتصل بها من غرفت سعيد
حصه: مرحبا..
فطوم: هلا حصوصه..شحالج..
حصه: بخير وفي نعمه شحالت انتي..
فطوم: بخير ربي يسلمج..
حصه: وعلومج..
فطوم: والله ماشي من صووبج..
حصه: لا ما عنديه علوم..
فطوم: هيه..صدق الي سمعته..
حصه: شوه..
فطوم: مدريبج..
حصه وهي خايفه: هيه صح..
فطوم: انزين شوفي حبوبه..انا صدق ابا اساعدج..النج مثل اختي..وووو تراه اخويه هوب لعاب..وهوب مال مغازل..هوه انسان حبوب ودايماً يسولف...ووو ذاك اليوم خبرني عنج..قاليه انه زعلان لنج ما كلمتيه...ويوم قتله اتحبها قاليه لا قوليلها انها في خاطريه
حصه: فطوم اتعرفين لو اهليه دروا بالي صار بيقصون ارقبتيه
فطوم: انا اوعدج ما يصير اي..شي إلا الي تبينه..ولا حد بيدري غيري..
حصه: والله ما اعرف شو ارد عليج..احس انه سواد ويه
فطوم: لالا حبوبه انتي فاهمتني غلط يمكن...اخويه يريد يخطبج..
حصه: شوه...يخطبني انا
فطوم: هيه نعم انتي..
حصه: وليه ما ياخذ بنت عمه..
فطوم: حبوبه نحن وعيال عمنا عداوه بينا..هههههههههه الله يسامح الأهل..لي فرقونا..المهم..شو قلتي..
حصه: ما ادري..فطوووووم لا تتمصخرين
فطوم: والله انيه ارمس جد..
حصه: ما اعرف..
فطوم: ههههههههههههههه يالمكر...برايج برايج...بروح اكلمه..
حصه: لالا ....
فطوم: شو لالا..بعد..؟؟
حصه: انزين شو بتقوليله..
فطوم: بقوله انج ما تبينه
حصه: لالالالالالالالالا
فطوم: هاااااااااااااااااااا كشفتج..
حصه: هههههههههههههههههه

+[ حكومة قلبي ]+ 06-01-2008 10:54 PM

فطوم: خلاص برايج..
حصه: الله يحفظج..
فطوم: ويحفظ غاليج..
.................فطوم: حاااااااضر اخي العزيز...تعال اباك..* وتسير غرفته وحاضر يتبعها..
مهروه: شوفي الوغده...تبا اتغايضني...
سعيد: وانتي ليه دايماً تحسين عمرج المعنيه...فيج انفصام في الشخصيه..
حمده: هههههههههههههههههههه يمكن..
سعيد: هوب يمكن اكيد..
مهروه: اميه شوفيهوووووووووووووووووووووووم
ام فطوم: يا ربيه بتيننوبي انتوا..
سعيد: انتي لا تحشرين اميه خليها اتفكر كيف بتزهب لعرسي..
ام فطوم: هيه والله ...مستهمه منك..يعلنيه فداك..
سعيد يضحك: سمعتوا..
مهروه: اميه...بشووفين..
حمدوه+سعيد+ام فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
*وفي غرفة حضوووري...
فطوم: والله هاذا الي قالته بالحرف...شو قلت...نَخْلصْ..
حاضر: اااااااه يا فطوومه...والله انيه مغرووووم فيها..
فطوم اذكرت حمد....: يا حظك يا حاضر..
حاضر: شو بعد يا حضي..ايه والله لو تفكرين بس تفكير..قصيت ارقبج..
فطوم: ههههههههههههههههههههههه لالا لا تخاف..احنا بناتك يا ابله..
حاضر: ههههههههههههههههههههه
فطوم: برايك بخليك..*وتظهر..
*فطوم سارت غرفتها وقفلت على عمرها ويلست تبكي...
فطوم: آه يا حمد ليت طيفك يهجرني...شو سويتبي.....
*وفي بيت المنصوري..
حمد مضيق..ويالس يلعب ورقه بروحه..
بو حمد: سلم اعليهو..
حمد: مرحبا..وعليكو..
بو حمد: هاه...اشوفك يالس..ما ظهرت..
حمد: لا والله يالس...مالي بارض على حد..
بو حمد: رب ما شر..
حمد: ماشي يا بويه...
بو حمد: يابويه يلتقع العرس وغيره..نفاد...مره ما نباك تعرس..
حمد: ومنوه قالك انيه ماريد اعرس..
بو حمد: اشوفك..
حمد: يابويه انا قتلكو بنت عميه ماباها..
بو حمد: بتخبرني انت شعندك..منوه لاعب بك..
حمد: .......*وفر الورقه وقام...
بو حمد: لا حوووول ولا قوه..
ام حمد: هاه شعندك..
بو حمد: حمد..هوب قابظ طبع منه...مدريبه شحال به..
ام حمد: الله يهديه...خله عنك...
بو حمد: انا تراني هوب قابظ منه طرف....
ام حمد: ....................................
والفليل الساعه 10 وكسرتين...
بو فطوم توه ياي..وحمدوه يالسه بروحها في الصاله اتابع المسلسل..
دخل بو فطوم هوب صاحي..: هاه حمدوه تبين تنظربين..
حمدوه:لالا..مابا..
بو فطوم: هيه..غدي حرمه..*ويا ويلس حذاها...
قامت حمدوه وسارت تخبر فطوم..
فطوم يالسه في غرفتها.. تذكر حمد...
حمدوه: الحقي الحقي..
فطوم انتبهت: هاه..
حمدوه: اليوم ياي مررررررره..طيطو غادي...
فطوم: تجذبين..
حمدوه: ما اتصدقين سيري اطالعيه..رايح هوب الا في عينها...في خشمها وحياتج...
فطوم: لا يبويه مافيه انا على المشاكل..ان سرت بظارب وياه..
حمدوه: عيل يلسي ابرك لج في غرفتج..وباجر بنخبر اخواني..
فطوم مغفيه: حمد...
حمدوه: شوه فيه حمد..ابويه؟؟؟!!
فطوم انتبهت: هيه ابويه ...اصدقين كدرني..
حمدوه: برايج تصبحين على خير..
فطوم: وانتي من اهله...صكري عليج الباب زين..لا اييج ايواسدج وانتي راقده..
حمدوه: سخيفه
فطوم: هههههههههههههههههههههههههههه*لفت بويها...اوف...
يوم السبت الصبح... في بيت حمد المنصوووري...
حمد: صباح الخير ابويه..
بو حمد: صباح النور.
ام حمد: تعال حبيبي تريق..
حمد: مالي خاطر...يالله شي في خطاركو..
ام حمد: شي تأنس...شي يعورك..
حمد: لا اميه..بخير ومابي غير الخير..بس مستعيل ..
بو حمد: شو اتلاحق..تراه المال مالك...والحلال لك..لا بينخصم عليك ولا شي..
حمد اطالع ابوه بجديه: والحلال مايباله قبال...
بو حمد :..................
حمد: يالله مالله...وطلع..
ام حمد: يالله يبوك..شحل..به....جما مسويله حرز...
بو حمد: الله يهديج شو حرزه بعد...الولد مشتط علينا وانتي يالسه تفاولين عليه..
ام حمد: كيفك كيفك...*وتأشر بيدها..
حمد دق سيارته سلف وراح الشغل..وهو يسرع وفي خاطره يعق عمره من السياره وهي تمشي..
وفي بيت قوم فطوم...
مهروه: فطوووووووووووووووووووووم فطووووووووووووووووووم قووومي نتايج الثنويه قوومي..
فطوم: افففففففففففف خليني ارقد عقب عقب..
مهروه: انزين عطيني رقم الجلوس مالج..
فطوم: هكوه بتلقينه في تلفون اميه..اذلفي.*واتلحفت..
مهروه وحمدوه وحاضر...: يالسين على الكمبيوتر يطالعون نتيجتها...
مهروه: هاذيها...فاطمه حمد حاضر ال مزززززرووووعييي .....شو هااااااااااذا..راسبه
حاضر: هوب قايلكم..
مهروه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدوه: ههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم توها يايه..بقميص النوم واتثاوب..
فطوم: الله يغربلكم ما خليتوني ارقد..
مهروه: تعالي تعالي شوفي علامتج..
سعيد توه ياي..: هاه بشري..
مهروه: فشلتنا نفس كل مره...
حمدوه: ههههههههههه راسبه
حاضر يعايب عليها ويضرب بيده على الثانيه : اون لو يايبيلي هالإمتحان السنه الماضيه جان نجحت وانا مغمضه...وعلامتها اقل من القبليه..
فطوم: افففففففففففففففف *وطلعت..
حاضر: والله اني قلت إذا النسبه من 100 بتيب 300 على كلامها..هههههههههههه
سعيد: ههههههههههههههههههههههه يالفضايح انا لو منها ما براوي اهليه ويهي..
مهروه: لالا لا تخاف هاذي لوح..ههههههههه عيل راسبه سنتين وبعدها ما يهزها ريح
حاضر +سعيد+حمدوه= هههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم دخلت غرفتها اتغسلت وشوي صاحت وردت طلعت وهي تضحك..
*حاضر وسعيد ومهروه وحمدوه وامهم يالسين في الصاله..
فطوم: هههههههههههههههههه
سعيد: هاه...الناجحه..
حاضر: ههههههههههههههههههههه
سعيد: شو تبين عاد هديه...تسافرين وإلا تنظربين
فطوم: هاهاهااا...ما يضحك..
سعيد: والله محد يضحك غيرج...
ام فطوم: بس بس عاد..اقطعوها رمسه...
فطوم: شو يعني انا اول مره ارسب عادي..
سعيد: خلاص ماشي دراسه...فشلتينا...حتى الي يصححون الإمتحان يقولون هذي كيف ويهها ترد تمتحن
فطوم: والله.... الله يطول بعمر الحكوومه موفره الهم قلامه..يصححون..... ومعاشات التربيه ما تقصر...عاطيتنهم الي يستاهلونه وزوود....
سعيد: قوات عين بعد..
فطوم اذكرت سالفة ابوها..: سعيد قوم اباك شويه..
سعيد: شو تبين سمعي إذا بتناقشيني عسب المدرسه انسي..
فطوم: لالا موضوع اهم..قوم..
*********************** وفي غرفة سعيد..
فطوم: سعود والله انه هاذا الي صار...وحتى ما اصدقني اترياه اليوم وبشوف..
سعيد حط يده على راسه: لا حووول ولا قوه...رد على شربه..هالمشوب ما يتوب..
فطوم: سعيد لا تقوله شي..تراه ابويه يشرب يمكن عشان ينسى الي استوى حق مهروه واميه...
سعيد: يا فطيم انتي اتفكرين الخمر ينسي...بالعكس هاذا يذكرج بأشياء وايده تبين تنسينها..هاذا مرض ما تعرفين آخر مره شو حل به...كبده رايحه..
فطوم: سعود اتصرف..والله لو اميه درت لتسويلنا مشكله..
سعيد: تمام...اليوم بيرد وبنتفاهم..متى يرد هوه..
فطوم: على الغدا ما يسكر...... الفليل بس..
سعيد: خلاص. انا الحينه بطلع مواعد ربيعي وو.اول ما يوصل دقيلي تلفون اوكي..
فطوم: خلاص تم...
في بيت قوم حمد المنصوري..*الساعه 8 ونص...
حمد: يالله شي في خطاركو..
ام حمد: وين تبى..؟؟
حمد: ضايق..
بو حمد: يحفظك الرحمن..
طلع حمد...وهو يتهرب من أسألة اهله..وحدر سيارته...وودقها سلف..ووقفها بعيد عن البيت...وعقب سدح السيت..وحط يده على راسه..ويلس يفكر بكلام فطوم يوم تبكي...مادرى إلا بالجامه تندق عليه...
قام وبطل...لقى ريال...
حمد: مرحبا..
: اخوي سيارتيه اختربت واباك اتوصلني..ضرووري
حمد: اركب..
وفي الطريج...
الريال: آسف عطلتك خويه..
حمد: افا عليك ما عندي شغله يالس تراني..
حمد وصله بيت ربيعه ونزل كان في حاره بعيده شويه ..
وحمد توه طالع من الحاره...شاف سيارة بو فطوم...ووقف حذاه...ونزل الجامه..
لقى بو فطوم شال كرتون بيره ومودنه داخل بيت..
حمد يلس يبا يستوعب الي يصير..وعقب روح...
وهو راد اتصل ب سعيد..
سعيد: مرحبا الغالي
حمد: مرحبتين شحالك
سعيد: بخييير والمعوونه
حمد: يعينك على ما بلاك..
سعيد: رب ما شر
حمد: ابوك وين..؟؟
سعيد: ابويه مدريبه طالع..
حمد: ابوك توه منزل كرتون بير وحادر بيت..........سعيد ابوك يسكر..؟؟؟
سعيد: انت متأكد..
حمد: هيه نعم..توني شايفنه شوف العين ..كنت اوصل واحد من الشباب..
سعيد: خلاص تمام..انا بصرف..
حمد: مرحب....
سعيد اتأكد من كلام فطوم له..ويلس يفكر شو يسوي دون لا تدري امه..
واول ما وصل ابو فطوم دقت فطوم لسعيد..ووصل سعيد..
سعيد: السلام عليكو..*وأشر لفطوم عشان تدخل..
بو فطوم: وعليكو..
سعيد: شحالك ابويه..
بو فطوم: بخير ربيه يعافيك..شحالك انت..
سعيد: بلاك ابويه..
بو فطوم: ما بلاني من الله شين..بلاني..
سعيد: لا اقول يعني شكلك تعبان..
بو فطوم: هوب تعبان ولا شي..هاب ريح..
سعيد: خل عنك هالسوالف انت...سكران..
بو فطوم: عقااااب...شو سكران بعد..
سعيد يلس وأشر بيده: قم طالع ويهك في الجامه..
بو فطوم: انت ما يخصك...هوب ولي امري اتحكمني
سعيد: ابويه انت هوب ياهل...وتعرف الزين من الشين..ما شفت آخر مره شو صابك منه هالسم...ابويه ودر هالطبع عنك..
بو فطوم: لا قم قم صفعني بعد..قم..
سعيد قبظ راسه: يابووويه انا ولدك..عمري في الثلاثين ولا اسوي سواتك...والله لو درت اميه لتخليلك البيت بلي فيه..زين يومنك تلايا عمرك اتحصل الشميته من عمومتيه وتحصل السمعه الخايسه
*بو فطوم يلس يسمع كلامه وصاكت...
بو فطوم: بقوم ارقد انا.....لا يوصل لمك الي قلته..
سعيد:.....................
بو فطوم حس انه غلطان في حق عمره و عياله بعد.....وذاك اليوم ما رقد يلس يفكر بكلام سعيد..
*سعيد قام صوب فطوم....لقاها اتصيوخ..
وضربها على راسها..
فطوم: هههههههههههههه
سعيد: انا هوب قايل اتسيرين غرفتج..
فطوم: هههههههههههههه لا تخاف انا ما اواشي حد..
سعيد: هيه باين..يالله سيري انخمدي..
فطوم: انشالله..
سعيد: سار غرفته وهوه مضيج ورقد...ونسى تلفونه في الصاله..
فطوم سارت تبا تشرب ماي..ولقت تلفون سعيد مفرور ..قامت شلته...وطبعاً فطوم فظوليه قامت ويلست اطالع المسجات...
لقت مسج..( قبل لا ترقد اتصلبي.هوب تنسى) نزلت السهم تحت..مكتووب..حمد راعي ليوا
فطوم يلست اطالع رقمه وحفظته...وعقب حطت التلفون فوق التلفزيون..وراحت ترقد..وهي تردد الرقم عسبت ما تنساه..
يوم الأحد في بيت المزروعي..
بو فطوم: مرحبا مرحبا..
ام فطوم: منيه هاي..
*فطوم لابسه برقع امها وعباتها...ومتلثمه ويايه ..تقلد امها..
بو فطوم: قربي...*وقام..
فطوم تقلد صوت العيايز: جريب جريب طوليه بعمرك,...شحالج بنت خليفه..
ام فطوم: بخير ربج بخير...
فطوم: بخير ونعمه...
ام فطوم: منيه الحرمه ما عرفتج..
فطوم: جيه انا راعية البدع..
ام فطوم: منيه عاده..
فطوم يوم سمعت امها يلست تضحك وتضحك..
ام فطوم: سود ويه اشاربج يالحماره..
فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ام فطوم شلت الغسول وجبته عليها
فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بو فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
*وفي بيت حمد المنصوري..
بو حمد: يا بويه بلاك..
حمد: ما بلاني شي ..الله لا بلاني..
بو حمد: انا ابوك..خبرني...والله يغير ما يدريبه مخلوق...ارمس..
حمد هوب قادر يقبض عمره..: ابويه انا احب بنيه وفي خاطريه
بو حمد: بنت من..؟؟
حمد: بنت المزروعي..
بو حمد: هييييه...إن لك نصيب فيها بتاخذها..
حمد فرح من رد ابوه..وقام وحب راسه..: ابويه رمس اميه..تراها ماذيتني
بو حمد: ما عليك ازهلها عنك...ولا تضيق بعمرك
حمد: والله مابي ضيقه عقب اليوم يا بويه..
بو حمد: عساك دوم...
*نرد حق بيت فطوم..
ام فطوم معصبه من بنتها...وتشعن وتلعن..
فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههه اميه بس خلاص انزين سامحيني
ام فطوم: سامحتج ام الصروم عسى...يعلج ماادورين فيه بيت..وعساني ازفج قريب هوب بعيد يا ربيه
فطوم: هههههههههههههههههههههههه فديتج احبج..اميه زيدي كلمتين في الدعاء..قولي انشالله ازفج للمنصوري قريب هوب بعيد يا ربيه..
ام فطوم: قومي انقلعي عن ويهي..
فطوم:ههههههههههههههههههههههههههههه
وسارت الأم واتصلت بأم لطوف عشان يرتبون للخطبه.....
......حاضر توه ناش..
فطوم يالسه اصب لعمرها شاهي...
حاضر: صبي صبيلي..
فطوم : هاه تو الناس...تعال حضوور...انت متى بترمس اميه..
حاضر: اول خليهم يخلصوون من سعوود وعقب بتولاهم..
فطوم: تراها البنيه صدق على نياتها...وان كذبت والله لخبر اميه عليت تفهم..
حاضر: ايه انا ريال وكلمتيه ما ارد فيها..
فطوم تعايب: هيه هاذا الي شاطر فيه..( ريال وهوب ريال) يطلعون مرايلهم علينا..
حاضر مطها من شعرها.....
فطوم: خلاص ريال ريال غصبن عني ريال..
حاضر: هيه اتحريت بعد...
حمدوه توها ناشه...
فطوم: ما دريتي...
حمدوه: شوه...
فطوم: اسكتي اليوم سويت فلم ولا السنما..
حمدوه: شو صار..
فطوم: اسكتي سويت في اميه مقلب...وسويت عمريه عيوز..وآخر شي ضحكت..وجان اتقولي..
(سود الله ويه اشاربج..) هههههههههههههههههه
حمدوه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه فقتج....
فطوم: جبت الغسول عليه..هههههههههههههههههههههه
حاضر: ايه فطوم بس خلي امج ترمس الحرمه..هوب عارفه تسمعج وإلا ترمس...
فطوم: هههههههههههههههههههه (مفتضحه لنها)ههههههههههه
حاضر يضحك: ههههههههههههههههه لا تخليني احرضها عليج..
فطوم: لالا والله وغلات حصووه ما تقولها شي...
حمدوه فجت عيونها..: منوه حصووه
فطوم: هاي يدتيه الخامسة عشر..اسمها حصووه صح حضوور البارحه ابويه قايلنا عنها..
حاضر: فقتج.....
فطوم: ههههههههههههههههههه
حمدوه: والله لعرف السالفه اتحروني هبلا.....
ام فطوم صكرت التلفون...وقالت..: كلولوولولوولولوووووووووووووش..
فطوم: شو شو صاير..
ام فطوم: مره قالت املجوا والعرس عقب شهرين..
فطوم: ياحظك يا سعيد بتفتك من هالعايله..
حاضر: والله محد بيفرح كثري يوم بيي خبرج انج عرستي..
فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرت الأيام بسرعه ويا يووم الخميس...
وفطوم تفكر بحمد...في كل لحظه.....كانوا مسوين خيمه قدام باب بيت لطوف...وفيها الحريم ميتمعات...ويوم تم كل شي......طلع سعيد وقال بييب السياره عشان يوصل فطوم البيت لأنه حاضر ودا اهله كلهم...وطلعت فطوم وراه ادور السياره
والكل يلتفت الها من جمالها..وبالغلط كانت خصله من شعرها نازله ورا ضهرها وهي شعرها الين ركبها جناان كان شكلها.....
*وهي ماره لمحت حمد ....ولفت بويها.. ومشت...وتمت تمشي...ولا درت بعمرها إلا قدامها حمد.....في الظلام...اطالعت ويهه...وشهقت..
فطوم: حمد...
حمد: هيه حمد...ليه خايفه...هوب انا حبيبج...
فطوم حاولت تمر لكنه مسكها من يدها..ودزته
فطوم: فك يديه..
حمد: فطيم انا احبج...
فطوم بنص فجها:...هه..عقب شوه...
حمد: فطيم انا
فطوم ما عطته مجال وهي معصبه قالتله..: انت نذل...
ما درت إلا بحمد لاتنها كف.....
فطوم: طاحت شيلتها ويلست وهي حاطه يدها على خدها...واطالعت التراب..
حمد: فطيم...انا انا...
فطوم اطالعته وهي تبكي..: انت حيوان..اكرهك...
حمد: فطيم ليه تقولين هالكلام...انا احبج فطيم... والله لو تبين عمري لج...انا طبيت بنت عميه تراب عشانت...فطيم...
فطوم قامت وحطت صبعها على صدره وهي تبكي..: لو انت آخر ريال في هالدنيه ما خذتك..تسمع...................وبييك خبريه ...
وخطفت وهي تتلثم عن حد يشوفها...وشافت اخوها سعيد يترياها..بطلت الباب وحدرت السياره
سعيد: انزين عقي هالغشاه محد يشوفج..
فطوم كانت تبكي..
سعيد يتحراها تبكي عشانه..: ليه تبكين انا ما بطير..
فطوم زادت ..ويلست تنشغ من الصايح..
*وفي البيت...
ام فطوم: بلاها فطيم زعلانه ..وضايق خاطرها..
بو فطوم: ما عليها شر...يغير تبكي اخوها..
سعيد: هههههههههههههههههههههه عيل في العرس شو بتسوي..
بو فطوم: بس بس..اقطعوها رمسه...بترضى اروحها...
حاضر: ابويه انا مابعرس...
بو فطوم: خير الين عرسك..
حاضر قام وحب راس امه وابوه: اهم شي انكو ترضوون عليه..
بو فطوم: مره ما عليك اقصور عني فداك..
وفطوم يالسه في الغرفه تبكي من خاطرها...ومشغله المسجل ومطوله عليه عشان محد يسمعها...كانت حاطه شريط عاطنها اياه حاضر...وفيه شلة..أحمد الكيبالي..
مسافر عنك واعلنك وداعي..وبصوت الحب ارسل لك قصيده
واسجل لك صوتي للسماعي ...أمانه لا وصل صوتي تعيده..
تذكر من على قلبه يراعي..زمانك والهوى واشياء عديده..
تذكر إن غدا وقتك وضاعي..حنين الأمس من خل تريده..
عطاك الود بكل اندفاعي...حسب روحه لجل عينك زهيده..
هداك الي سكن بين الضلاعي...لجل تبقى ف هالدنيا وحيده..
وبعد كل الغلا حبه يباعي...وقلبه يحترق وانت تزيده..
ودنيا مابها غير الخداعي...عطاها الحب..واعطته المكيده..
بسافر عنك وبلمه متاعي....عسى ذكراي تبقى لك سعيده..
فطوم وهي تبكي: حمد اكرهك...اكرهك..*ورقدت
وفي سيارة حمد المنصوري.. كان حاط الشريط الي شله منهم في رديم...ويلس يسمعه..وغصبن عنه ..دمعت عينه..وهو حاط يده على راسه ويسووق...
ام حمد كانت تتصلبه ولا رد عليها...
رد اتصلبه ابوه...
ورد..
حمد: ..هاه
بو حمد: وينك بوشهاب..
حمد حط يده على ويهه..ونزل راسه..
بو حمد: الوه..
حمد صكر التلفون...ومغفي...
و على اللفه..
الضابط: اتصل اتصل بالإسعاف..
وفي المستشفى..
بو حمد معصب..: وينه..
الدكتور: ياعمي..حمد حاااااااااااالتوه خطيره ومش عاوزين دوشه الله يخليك...مافيش زيارات..
بو حمد اتساند على اليدار.: لا إله إلا الله..شو بقول للعيوز..
*حاضر وصله الخبر..واتصل بسعيد يخبره..
حاضر: سعود حمد حمد مسوي حادث..
سعيد: شوووه...منوه حمد..
حاضر: راعي ليوا..
سعيد: تجذب..
حاضر: انا سايرله في الطريق...
سعيد: باي باي..
سعيد بلغ اهله انه حمد صايرله حادث...
حاضر: شو قال الدكتور..
بو حمد: ااااااااااه شو بقولها..
حاضر: ابويه مافيه غير الخير...وانشالله الحين بيضهر..
*سعيد توه واصل...
سعيد: وينه...
حاضر: في العنايه...بين قدر بك والحياه..
سعيد قبظ راسه : شو سويت بعمرك يا حمد..
وفي بيت المزروعي..
ام فطوم: لالالالالالالالالاحووووووول ولا قوه...
حمده: بلاج اميه..بلاج..
ام فطوم: ولدنا حمد مستوي عليه حادث...والحينه ما يندرابه...بتصل بمه..بتخبرها..
وتتصل ام فطوم:هاه...ما عندج خبر..
ام حمد: عن شووه..
ام فطوم: ولج ولج..في العنايه يقولون..
ام حمد: اشوووووووووووووووه... (وتفر السماعه)
ام فطوم: يا ويلي ويلاه...قوم قوم..ودني الها..قوم..
بو فطوم: البسي عباتج..
*حمدوه سارت تخبر مهروه..ولقتها راقده..وعقب سارت تخبر فطوم..
حمدوه: فطووم بطلي بطلي...
فطوم: شو تبووون..
حمدوه: فطووووووووووووم بطلي حمد مات..
فطوم اول ما سمعت حمد قامت تربع..
فطوم مسكت حمده: شوه...شو تقولين..
حمدوه: حمد راعي ليوا مسوي حادث ويقولون بين الحياه والموت..
فطوم يلست: ياويييييييييييييييييييييييييييييييلي كم بشل في قلبيه...
حمدوه: بلاج فطووم
فطوم صكرت الباب وزاعقت: يااااااااااااااااااااااااااربي ليش يصير لي كذيه..وتضرب براسها على الباب...
حمدوه: فطوم فطوم...
فطوم: يااااااااااااااربي يااااااااااااااااااااااااربي..خذ اغلا شي عندي بس حمد لا...حمد لا...حمد لي انا...لي انا...
*وفي المستشفى...
بو حمد ما بقى فيه صبر: هااااااااه..
الدكتور..: واللهي مش عارف ايه النتايج بس 80 بالميه بخير.. انشالله بخير...
بو حمد لوا على سعيد: الحمممممممدالله الحمدالله..
حاضر: احس عمري مدوخ..بسير السياره ..
طلع حاضر وياه سعيد.....وحاضر يمشي.. يمشي...مادرى إلا بسياره تهفه...
سعيد فك عيونه..: حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض ر..
وربع صوبه...وحاضر كده زايل مابقى فيه غير نصخه...ويطالع اخوه...
سعيد: حاضر رد علي..اخوي*وهو يبكي*.....رد علي..
حاضر يقطع في الكلام..: فطيم..سلم عليهم...
سعيد يزاعق: حااااااااااااااااااااااااااااااااااضر....اشاهد...ا شاهد..حضووور اشااااهد
حاضر : اشهد ان لا إله إلا الله واش..
*وغفت عين حاضر...
*سعيد حضن حاضر وهو يبكي...ليش ياخوووي ليش...
بو حمد اول ماشاف الوضع اتصل ببو فطوم..
بو فطوم: شو اتقول...ولديه حاضر...
بو حمد وهو يبكي: غاب يا بو سعيد..
فطوم: شوووووووووووووووووووه اخويه انا...*وتضرب حمدوه
حمدوه تبكي: اخوييييييييييه حاضر مات يا فطيم ..مات..
فطوم: لا...جذابين...اخويه...انا...كله مني...*وتضرب عمرها..كله مني...
وقامت فطيم ..بطلت الباب ولقت اهلها يالسين يسولفون..
شافت حاضر ولوت عليه وتمت تبكي...
فطوم: حاضر لا تموت...لا تموت..لا تخليني..
حاضر: بلاج فطيم...
سعيد: شو فيج..
فطوم: حاضر دعمته السياااره...

اتريا الردووود

••Зţĥβt• ĻąňҒаŜ•• 06-02-2008 12:45 AM

يسلمو على الطرحـ

Roo7 wlhana 06-02-2008 10:59 AM

تسلمين ونتريا الزوود منج

+[ حكومة قلبي ]+ 06-06-2008 03:09 PM

وين الردود؟

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 06-06-2008 09:50 PM

السلاام عليكم

الصراحه القصه طررررررررررررررر


ههههههههههههه زحليلها فطيموه الله يعينهاا


تسلمين عالقصه ما عليها زووووووووود


ونترقب التكمله

+[ حكومة قلبي ]+ 06-07-2008 11:19 PM

فطوم: حاضر دعمته السياااره...
سعيد+بو فطوم+امها+حمدوه= هههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم: ليش تضحكووون..
سعيد: وحليلها تحلم..سيري سيري انخمدي...
*فطوم تبكي...ولوا عليها حاضر...ووداها غرفتها...
خلاها ترقد عقب لحفها...
فطوم وهي تبكي..: حاضر كد حبيت..
حاضر: هيه..
فطوم: حاضر لو حبيبك خانك..
حاضر: بنسى....ما يعيش الي ما ينسى...
فطوم....................................
وفي بيت حمد المنصوووري..
ام حمد: يابوك ما يخلصنا حشى..حشى..
حمد: ...............
بو حمد: باااجر تخطبينها له..تسمعين..
ام حمد: انشالله بتصلبها..
حمد كان شال حزن في قلبه ...لكنه ما بين لهم..وقام
بو حمد: تعايينابه شو نسوي..
ام حمد: انا بتصلبهم وانشالله خير..
بو حمد: على خير..
*والصبح...في بيت المزروعي..الساعه9 ونص
حاضر يالس يرمس في التلفون..
فطوم كانت توها ناشه..وشافته..
فطوم: حاضر منوه تكلم..
حاضر: سيري سيري..
فطوم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاضر: هيه هيه فطيم هنيه..لحظه..
حاضر: فطومه..تعالي حصوه تباج..
فطوم بطلت عيونها: هاه............*عقب ضحكت وانا اقووووووووووووووووووووول
حاضر ضربها على راسها..: اوص
فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حاضر: خلاص الغلا...
فطوم: هيه هيه ............غلا بعد.....يبتي راسه ها..
حصه:ههههههههههههههههههههههههههه
فطوم: هيه ضحكي شعليج..هوب مثلي انا طايح حضي..لا حبيب ولا خطيب
حصه:هههه عقبالج....فطيم تعرفين انه اخوج رمس اخويه العود..
فطوم: صددددددددددددددق..؟؟؟
حصه: هيه نعم واخويه سألني..قتله هاذا اخو ربيعتيه..
فطوم اطالعت حاضر: والله ليشوووف الحيوان ما قاليه..
حصه: ههههههههههههههههههههههههههه
فطوم: اوكي اوكي حضوور..بتشوووف...
حصه: اخليج الحينه اوكي...
فطوم: مرحبا
حصه: الله يحفظج..
*فطوم أول ما سكرت التفتت صوب حاضر..لقته مروح غرفته..
فطوم: هيه هيه اشرد...والله لتشوووف بو قصيصه...
حاضر : هههههههههههههههههههههههه
*ويرن التلفون...
فطوم: مرحبا..
ام حمد: مرحبيت الغاليه...شحالت
فطوم: بخير وفي نعمه...شحالج انتي خالتيه
ام حمد: بخير وسهاله..وشحال اهلج وتواليج
فطوم:بخير وعاافيه...
ام حمد: منيه انتي
فطوم: انا فاطمه..
ام حمد: يا مرحبا والله...عيل وين امت..
فطوم: لحظه اميه...
*فطوم ما عرفت انها ام حمد...وزقرت على امها
فطوم: اميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااه
ام فطوم: هاه هاه..شعندت..
فطوم: اميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
ام فطوم: والقوم يا ربيه..هاتي..
فطوم: ههههههههههههههههههههههههههه
ام فطوم: مرحبا مرحبا..ام حمد..
فطوم فجت عيونها...ولفت بويهها..
ام فطوم: مرحبابكو والله..
فطوم ميته تبا تعرف شو الي صاير..
وعقب ماصكرت ام فطوم...
ام فطوم:* هي هي هي....*تضحك
فطوم: شعندها متصله..
*وتيي مهروه وتيلس..
ام فطوم: تباج لولدها..
فطوم: شوووووووووووه..
ام فطوم: الولد مشتط عليهم إلا يخطبج..
فطوم اتذكرت ويهه وهو يضحك واغتاضت: ومنوه قال انيه باخذه..
مهروه: بطراااانه...تراج اصيحينه راعي ليوا..هاه ياج..
فطوم: بس انتي انطمي..
مهروه: غبيه لو منج بوافق...وين بلقا واحد بحلاته وطيبته..بس عليج يو بتاخذينه
فطوم: مهروه ان ما انطميتي براويج..
مهروه: حشى محد يكلمها وغده..
ام فطوم: وليه ما تبينه ...تراه منصوري على هواج...وليه ما تبينه وهو ياينج
فطوم: ياني بس هوب الي انا اباه..
ام فطوم: عقاااب...شو هالرمسه..
بو فطوم: شفيكم..
ام فطوم: تعال اتسمع رمست بنتك..
بو فطوم: بلاها
ام فطوم: توني مصكره عن حرمت صياح المنصوري..وقايلتلي انها تباها لولدها..وبنتك يابويه شايفتلها شوفه..
بو فطوم التفت لفطوم معصب..
فطوم: لا حشى..بس انا ماباه...لأنه راعي بنات...وانا ماباه..
بو فطوم: محد كامل
فطوم: بس انا ماباه..
سعيد : السلام عليكو..
فطوم: سعوود تعال رمس اهلك..
بو فطوم: هوب بشورج ولاب شوره..الشور شوري...وبتاخذينه وانتي حرمة زينه..
*فطوم قامت
سعيد: بلاها هاي..*ويأشر صوبها
بو فطوم: ايلس ايلس..
مهروه: ههههههههههههههه هبلا لو منها باخذه..اميه إنشديها ما تباني..
ام فطوم: بس انتي بعدج ياهل..تبيلج قرص وشوكه..
مهروه: يا ربيه حشرووني ياهل ياهل..حشى...
سعيد: قومي قومي عن هالرمسه الفارطه..هاتيلي ريوق..يالياهل.
مهروه قايمه: لا بعد يتشرطون..هاتيلي ريوق..
سعيد فر عليها الريموت كنترول: افا ما يتج..
مهروه: هههههههههههههههههههه..
*فطوم حدرت غرفة حاضر....وهو يالس يعابل تلفونه...
فطوم: حضووور..قول لهلك..
حاضر: بلاج..*وعقب رد يطالع تلفونه
فطوم: يبون ايوزوووني حق حمد غصب..
حاضر: وليه ما تاخذينه ريال ونعم..
فطوم: انا ماباه..بس كذي هوب حادر قلبيه
حاضر: اول عرسي وعقب بيحدر قلبج..
فطوم: افففففففففففف يا ربيه..*وتطلع
*وعقب يومين عقب الغدا الكل متيمع في الصاله
اتصلت ام حمد...بم فطوم
ام فطوم: مرحبا مرحبا...
وصكرت..
ام فطوم : يا ربيه شو يفججني الحينه...
بو فطوم: انتي جان قتيلها عطونا مده نحن مشغولين..جاد اتوافق هالبقره..
فطوم: لا تحاولوون..
بو فطوم اطالعها معصب:...بنشوف..
سعيد: انتي ليش ما تبينه؟؟
فطوم: بس كذيه..ماااااااااابااااااه...
سعيد: انزين شو فيه..
حاضر: بس خلوها على راحتها..
فطوم: والله..
سعيد: انتي سامعه شي عنه..
فطوم: هيه..سامعه انه مغيزلجي كبير..
سعيد: محد ما يغازل..حتى ابوج غازل..
فطوم: يا سلالالالالالالام آخذه وابتليبه..باكر ايضويلي بنات في بيتي..لا يبويه هوب انا الي آخذ مغيزلجي..
سعيد: فطوم تراج بطراانه..وبتندمين على هالرمسه..
فطوم: برايني انزين..
مهروه: غبيه..
فطوم: انتي جب..
حمده: فطوم انا باخذه..
فطوم اطالعتها بعين..: لا ..
بو فطوم: ما عرفنالج..مره تبينه ومره ما تبينه..
*فطوم قامت..
بو فطوم: رمسيها انتي امه وقوليلها جان تبا حمده..
ام فطوم: بتخابر وياها انا..
*وعقب المغرب...وافقت ام حمد من دون لا تشاور حمد...
ام فطوم: يابويه الحرمه وافقت...ومبرووك انشالله..
حمده : هههههههههههه
فطوم فجت عيونها..: كيف..
مهروه: كيف بعد كيف...
حمدوه: خلاص افتكيتي منه..
فطوم قامت تبا تستوعب الي يصير...
فطوم:لالا حمد إذا ما كان لي ما بيكون لغيري...مستحيل كيف يخطب اختي يبا يغيضني..؟؟؟
وسارت
* ..شلت تلفون البيت وودته غرفة امها...وكانت اطالع التلفوون..ومب عارفه تتصل ولا لاء..وعقب قالت بحط له مسج..لأنها إذا سمعت صوته ما بتعرف تتكلم...
واتصلت..
####08050444
فطوم صوتها فالشلات حلو...بس هي ما تسمعه لحد على قولتها (استحي*..حتى الي في البيت ما اتسمعهم صوتها ..اتصلت وشلت هالقصيده بسرعه من القهر الي فيها
تذكر من على قلبه يراعي..زمانك والهوى واشياء عديده..
تذكر إن غدا وقتك وضاعي..حنين الأمس من خل تريده..
عطاك الود بكل اندفاعي...حسب روحه لجل عينك زهيده..
هداك الي سكن بين الضلاعي...لجل تبقى ف هالدنيا وحيده..
وبعد كل الغلا حبه يباعي...وقلبه يحترق وانت تزيده..
ودنيا مابها غير الخداعي...عطاها الحب..واعطته المكيده..
*وهي تشل البيت الأخير..صوتها بدا يبين عليه انها تبكي...
*وصكرت التلفون...
صكرت وهي تبكي...
*حمد اول ما سمع هالمسج..ضاقت به الدنيا..وسأل امه عن فطيم..قالتله انها خطبت اختها حقه..
حمد صخت به الدنيا.: اميه كيف اسوين كذيه..انا ماباها هاي..
ام حمد: ويدي...تراهن خوات وكلهن واحد..
حمد يزاعق: انا الف مره قايل اريد فطيم مابا غيرها
ام حمد: انزين لا اطول حسك..انا خلاص رمست امها ولا بترد في رمستها..
حمد: يا ربيه من هالحاله..متى بنفد انا..
*وباليوم الي عقبه اتصلت ام حمد بم فطوم...
ام فطوم: انشالله..انشالله..مره ما بينا كلافه..نحن اهل..وابوها يقول مره لو تبين السبوع هاذا خطبتها..
ام حمد: تسلمين الغاليه...انتي شاوري بوها وردي عليه
ام فطوم: مره ما يبالها شوره..انتي خلي ريلج يتصل ببوها وايْخَلْصْ..


0



0




0




0



0



0





0





0




0
*وعقب اربع شهور........
ام فطوم: متى بتردون..
فطوم: ما اعرف متى...يقول حمد انه ما بيرد..
ام فطوم: ويه عساه فال خير..لا تخلينه يفاول على عمره..
فطوم: ههههههههههههههههه لا ما عليت...
ام فطوم: برايج حبيبتي سلمي عليه..
فطوم: انشالله اميه..
وتصكر..
فطوم: ..يسلموون عليك..
*حمد يالس يطالع تلفوونه...ولا عاطنها ويه
فطوم اطالعته..: حمد انا ارمسك..
حمد لف بويهه ويلس على الصرير وانجلب الصوب الثاني..
فطوم قامت متغيضه.. ووقفت على الشبريه ويلست اتنط وهي اتقول: حمد حمد حمد حمد..
حمد يلس يضحك...وقالها: فطامي..انا بصارحج بشي..
فطوم يلست وهي تتريا الموضوع..
حمد: فطوم انا احب...والله انيه احب وحده...حتى بسمعج شو قالتلي قبل لا آخذج..
فطوم بطلت عيونها وشوي واصيح: ...............
حمد حط تلفونه على البريد الصوتي وسمعها صوتها..
فطوم دمعت عينها ولوت عليه..
حمد: ههههههههههههههههه
فطوم: حمار فلختني..والله كنت بذبحك...انت لي انا وبس...
حمد: فديت روحت...
وفي بيت المزروووعي..
حاضر: اميه شو هاذا يعني كل الي في البيت عرسوا سعيد خذ بنت الرميثي وحبيبتي خذاها المنصوووري...إلا انا..شو باخذ..الحينه من متى خاطب حصووصتيه...حتى فشله اراويهم ويهي..
ام فطوم: ياربيه انت اكلت فواااد
حاضر:هههههههههههههههههههههههههههه
بو فطوم: يالله شد حيلك ..
حاضر: رقـيص..اانت اتعجبني..
حمده: ولا تقول ابوه..اتقول اصغر عياله..
حاضر: تراني امسماي على يده...ههههههههههههههه
بو فطوم: ههههههههههههههههه ....










































الـــــــــــــنـــــــــــــــــها يـــــــــــــــــــــــــــــــــه....


















واتمنى ان القصة عيبتكم وعاد ابا رايكم فيها ..... والسموحة منكم على القصور....

Roo7 wlhana 06-08-2008 08:27 AM

القصة طررر طريييشن

تسلمين عزووني ما عليج زوود


الساعة الآن 04:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227