![]() |
~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~ السلام عليكم شحالكم حبيت انزل روايه من روايات كاتبه معروف بس هي الحين مااتنزل وقالت لي انزل عندكم هي دومها تحتفظ بروايتها ابي ردود تفتح النفس وان شاء الله كل ويكند بنزل الا هذا الويكند لأن إمتحانات وانت خابرنيها وان شاء الله يوم بخلص بزل لكم انا عندي كم بارت وهي بعدها تنزل يعني مااعندي كل الروايه وشكرا ملاحظه(لاتلهيكم الروايه عن الصلاه) وشدووا حيلكم راكم امتحنات والله يوفقكم تحياتي:دااانه غير |
البارت (1) . الساعه ثمان الفليل يالسين فالمطبخ (تعالوو ندخل عندهم ونعرف شوويسوون) واقفه على الطاوله ورابطه على رأسها الشيله وشال كوب بيبسي وتغني:حبيب الحب الحب وحبيبي نفس روحي ضربتها اللي جدامها:جديييييييييييييييييييييمه عليج غبار يلست وهي تمثل السكر (سكرانه):هههههههههه يعني شوو اغني انا زين مني اعرف دربي ههههههه :جبببببببب يالسكرانه عوويش قومي نروح عن هيي الهبله عويش تضحك:خخخخ خليها والله سوالف تطرش لها بووسه:فديييييييييتج هققققققققققق ارررررررررررر اااامواااااااااااااح :اععععععععععع ميشوووووووووووووو مب جي وعععع وععع ميثة ترقص وتقلدها:وعععععع ميشوو مب جي وعععع وعععع وترد صوتها الطبيعي يالله يالدلووعه يالركيييييييييييييييكااااااااا خخخخخ عصبت ميثووه دووم تتمصخر عليها شلت شيلتها لبستها:اصلا انا غلطانه يااالسه ويااكنن هه مااالت وطلعت ميثوه تخطف تربع هي وعواش ميثوه تمسكها بقوه:حبيبتي ياقلبي انتي والله اسوولف وياج طالعتها وهي مطنقره ميثوه باست خدها:يااعمري لاتزعلين والله ابتسمت بدلع:ميشوووتي ميثووه:هايااقلبي بدلع اكثر:احببببببببببببببببككك ميثووه:ههه لايعمري وتصيح اااااااااااااا الحقووني وتخطف تركض وعوويش شردت البيت وميثوه تركض قدام ووراها منوي ميثووه تصارخ شروى الخبلان:اللحقووووووووووونييييييييي منوي معروف انها تركض بقوه ومحد يقدر يغلبها تركض ورى ميثة وميثة تصااارخخخخخخخخخخخخخخخخ:ااااااااااااااااااااااااااا اا الحقووني فجأه يطلع اخو ميثة الكبير وهو لابس اوزار وفانيله ميثة من تشوفه تربع وتعفد عليه هو من الزيغه يخطف يركض ومنوي طاحت تحت وهي ميته من الضحك شكل ميثة وهزاع مصخره هزاع حس على نفسه وشل ميثة وفرها ميثة طاحت:ايييييييييييييي وتتحرطم الله ياخذكككككككك ان شاء الله يالعله هزاع:لاتدعييييييييييي يالسوده وشاف منووي تضحك بصوت عالي وانتي هييي وش فيج مخوفه الفريج كله وهو يقلدها احبببببببككككك ميثة قامت وهي تهلووس:ويييييييينها هذي الخبله وينها ضحكت منوي:ههههه تعرف ليش يعني اوني شاذه وهم يخفوا من هالفئه هزاع:اها ميثة تتمصخر اصلا هي ماتخاف بس تبي تسوي جوو لين عمرها تمسك هزاع:اليوم برقد عندك اخاف تيي تنقظ عليه الفليل هزاع:ها يلا يلا مناككك ابوي انا مااعرف ارقد ويا بنات ميثة تغمز لين منووي:عيل الحرمه وششش هزاع عصب:ياللييييييييي ماتستحييييييييي هالكبر وتقووليين هالرمسه قوومي عني يالدعله ميثة:هيهيهيهيهييهي هزاع:مالت عليج انتي وهذي الخبله ودخل داخل ميثة:قومي بوصلج بيتكم عوويش سارت بيتهم ضحكت منوي:ههههههههههه ذهب ولم يعد ميثة:هذي هي يلا اوصلج بيبي منوي:يلا ياعمري ميثة مشت هي ومنوي وهم يسلفوا ويضحكون وصلتها منوي:ازقر حمود يوصلجج ميثة:لا لا بروح بروح منوي:ماتخافين ميثة:نوو بيبي منوي:يلا باي ميثة:باي ياعمري ميثة طلعت وسمعت صووت طنشت وطالعت ورى ماشافت حد بدى الخوف يسري فيها مشت شويه سمعت حد يزقرها:ميثثثه ميثة طالعت ورى ماشافت حد خافت قالت:بسم الله الرحمن الرحيم مشت وهي تكبر خطواتها حست حد يحطي اييده على كتفها ولفت والخوف شاعل قلبها شافت وحده ولا واحد ماتدري بس لابس عباه وشعره طويل ابيض واسنانه كلها دم على ويهه وتصرخ :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا الحقووني وتخطف تربع بسرعه ويركض وراها ميثة تصاارخ:هزااااااااااااااااااااااااااع ابوووووووووووووي امييييييييييييييييييييييييييييييي اللحقووني هذاك ركض بقووه ومسكها من كتفها وتضربه ميثة:قووم عني قووم هزااااااااااااااااااااااااااااع الحقني فصخ القناع ونقع من الضحك لفت بقووه وشافته شافت غيث اخو منوي الصغير عمره 17 سنه ميثة شلت نعالها وخطفت تربع وراه هو جدام هي وراه:تعال يالجلب يالحيواااااااااااااااااااان يالحقير وتركض وراه وهو يركض والحين دوور يا عليه:الحقوووووووووووووني هذي تخبلت طلع اخوو منوي محمد (حموود) الكبير عمره 24 سنه محمد يشووف ميثة تركض ورى غيث وغيث جدام محمد مبهت ماايعرف شوو يسوي غيث:الحقني يالخبل محمد انتبه ووقف جدام ميثة ميثة وقفت وهي تعفد تبي تضرب غيث ووغيث متخبي ورى اخوه وميثة تضرب محمد انه يقوم بس محمد مب طايع جان تنزل من تحت اييده وتخبط غيث على راسه وغيث:ايييييييييييييييييي الله يلقعجججججججججججج ميثة:تستاهل يالحمار وهي تهف على عمرها طيرت فوادي طيرت حمامت قلبي الله يقلعك يالجلب انت محمد:ههههههه انتي سوالف تعالي بوصلج البيت ميثة:يلا مشت وهي تسوي لين غيث مالت وغيث يعطيها بالمثل وصلها البيت محمد:مره ثانيه يوم بتروحين زقرني اوكيه ميثة ابتسمت وبان تقوميها:ثااانكيوو ولد عمي محمد ابتسم بغرام:على شوو ميثة:على توصيله وعلى الإهتمام محمد:هه العفوو بس حبيت اخبرج شي ميثوه مدامج اقرب وحده لي ميثة:امر محمد:انا بخطب ميثة نززلت مثل الصاعقه على راسها وبإبتسامت مجامله:منو محمد حك راسه وبعدين رفعه:مهوور بنت عمي ميثة تجمال:تحبها محمد بمستحى:هي ميثة:يلا الله يوفقك صدق من أخترت مشاء الله مهور طيب وهاديه وجمال ومنصب الله يتمم على خير محمد وهو شاق الويه:مشكوره ميشوو وانتي دومج تحفذيني ميثة:يلا بروح انا انام محمد:جاووو وراح ميثة دخلت وسكرت باب الحوي وهي منصدمه :مهره مهره ملقى غير مهره اعز ناس على قلبي ليش ليش يامحمد طاحن دموعها همسه (صدق من قال ماورى الإبتسامه الا حزن صح ميثة تسوولف وتضحك بس ميثة قلبها ارق منه مافي صح ماتحب تصيح جدام حد وصح هي تمثل القوه والثبات بس بعد لها قلب) . مرت نص ساعه وقفت على حيلها لازم تنسى مهما يكون لازم تنسى مشت وهي مكسوره توها تضحك وتسولف والحين ميت قهر اصبحت بلاروح مشت لين غرفتها ودخلت وقفت وطالعت شكلها طويلة القامه بيضاء بياضها صافي عيونها وساع لونها عسلي فاتح خشمها طويل وضعيف شفايفها كرز ملامحها ناعمه قالت بقهر:شوو يبي اكثر انا انسانه ملتزمه ولله الحمد وجميله وأدرس فأحسن المدراس والحين بدخل جامعه شوو يبى زود لأني ماتعدل لأني غجريه واحب اسوولف واتمصخر حرام عليه والله حرام عليه ودموعها انكبت للمره ثانيه وقالت وهي تشاهق:انت ماتستاهلني انت ماتستاهلني والله ماتستاهلني وطاحت تحت وهي تصيح بعذاب وبقهر بعدين قامت شلت لها بدلت نوم ودخلت الحمام تتسبح خلصت حطت راسها على الشبريه ورقدت . في اليوم الثاني . صوب منوي . غرفتها بارده ومبنده الليت وجوها جوو رقاد وبالقو دخل غيث الغرفه بشويشوي وفتح الليت وبند المكيف وياب جدر وعصا وفجأه قام يطبل ويصفق ويغني:حيووووووووووووا الإمارتيييييييين حيواااااااااااهم حيوااااااااهم ويالا عاش وتنكس وطني وطني وشباب وطيش والدنيا ذابحه ويلووو ويلوو ويسواد ليلووه ويصاارخ منووييييييييي منويي منووووووي منوووووي منوووي منوي وعاااش وعاش وعاش ويدق بقووه من سمعت صوت الدقاق فزت من راقدها وكشتها طايره وهي معصبه وصرخت:غيثوووووووووووووووه وصمخ يشلك زووووول من الحجره زووووووللل غيث ولاهمه يدق قامت منوي وهي مطنقره منه وياي تبي تضربه يخطف يربع غيوووث وهي تركض وراه غيث يتزحلق على هذا مال الدري اللي يتمسكون فيه وينزلوا <<ان شاء الله فهمتوا >.< غيث يضحك:هههههههههههههه شافت امها وابوها حمود واختها عبوور يالسين يضحكوا بومحمد:انا قلت لك قومها من الرقاد بهدوء مااتسوي حفله فووق عبير:بابا انت تعرف كيف غيثووه الخبل لازم على قولت ميثووه يطير حمامت فوادهم محمد حس بشي غريب من طرت ميثة بس سكت بومحمد:هههه هالبنت سواالف وانت غيث شووتبي اختك غيث:خخخخخ دوها هيهيهيي انت قلت لي قعدها انا رحت قعدها ماقلت لي بهدوء ورمش بعينه ببرائه محمد:اونننننننك يالبريئه هي صج ماخبرتك ابووي غيث يسوي حركات انه لاتقوله محمد:ابوي مااحس الا غيث محط الصمون فحلقه طلعها محمد وهو يكح وعبير تركض تعطيه مااي وتقووله:صحححه صححه منوي تطالع غيث بتهديد بعدين ركبت فووق تتلبس وترتب عمرها تنزل عند اهلها بتاكل محمد:يالجلببب يالغيثوووه غيث:خيخيخيخيخيخي اسف مااي بروو وبالمصري ياابن الكلب التوولك مااتقولشي لبابا انت مايصحش احد يأوولك شي (ياولد الكلب قلتلك مااتقول لبابا انت ماحد يقوولك شي) محمد:مااالت يالمصري يالجلب غيث يرفع حواجبه وينزلها بومحمد:غيث اصطلب والبارحه شوومسوي غيث:مااشي هذا جذاب محمد بنذاله:اوكي اوكي ياغيث اليوم ماشي السياره غيث يطرش له بوسات :والله احبككك ايم سووو سوري برووو خلاص انا بصطلب محمد ضحك:قوول الشيخ محمد انا اسف واايد غيث:تخسييييييييييي الا انت تفوو عليك محمد فتح عيونه:اال.......... غيث قاطعه:اسف الشيخ محمد انا اسف وايد محمد ضحك:هي جي اباك خلاص فكينا قيد غيث بهمس:ساامج محمد:شوو غيث بإبتسامت مجامله:لامااشي اقوول فديتك محمد بنص عين:اشك ضحكوا الأبوو والأم غيث دوومه يسوي لهم جوو توقعاتكم حبايبي ويلا جاو وان شاء الله يكون حلوو تحياتي:دااانه غير |
روايه تجننننننن طررررر ابا اعرف شو بيستوي ف ميثوو حرام غمضتني وها حمود ليش جي |
اقتباس:
اول شي مشكوووره على رد يااخي انا ماايعجبووني اللي مايريدواا ردوا حتى لو بمجامله مع الأحداث بتعرفين فديتج تحياتي لج:دااانه غير |
فديتج ,, اخاف اقرا الروايه وماتكملين واتغمض بعدين ,, الا اذا وعدتيني تحطين مرتين فالاسبوع عشان مانسى ومن عيوني بتابعج <3 |
اقتباس:
لا لا فديتج بحطيها وبنزل بارتات كامل ان شاء الله هي تعطيني دفعات وهي مرتب الأفكار وهي شويه وبتخلصها والحين بنزل بارت اقرئيها فديتج بس عذرني فترت الإمتحانات الحين والحين بحطي بارت واذا قدرت بحطي يوم السب تحياتي إلج:دااانه غير |
. صوب ميثة . قامت وهي تسمع فونها يرن ويلست تدوره بعدها حصلته وردت:الوو سمعت حد يصرخ:ميثووووووووووووووه ميثة:ويععععععععععععععه ان شاء الله خير شوو تبا البارحه طيرت فواادي شوو تبى :هههههههههههه سوري ماي لووفلي قيرل ميثة:وييع لاترمس الإنجلزي يالمصري غيث:افا افا انا المصري وانا متصل لج بنروح انا وياج منوي بنتحوط بس انتوا ماتستاهلون ميثة نفسيتها خايسه وتبي تطلع ونطت من سمعت طلعه:خلاص خلاص سووري غياثي والله سووري وبشقت ويهه وين بنطلع غيث وهو مستانس:بنروح اول شي الجمعيه ميثة بإستغراب:وش لها الجمعيه غيث بإستغراب اكثر:انتي ماتعرفين ان بنروح شاليه ابوج ميثة تذكرت:هي نسيت غيث:بنروح نشتري شبسات وجي ويبالنا نستأجر جت سكي ميثة بحماس:صح يبالنا بكلم هزاع يحجز لنا غيث:خلاص عليج الحجز وانا الحين بيي وبنروح انا وياج وعبييير ومنوي واختج هذي الخبله مهووي زقريها بتروح ويانا ميثة بحماس:اوكي وبندت عنه ركضت تحت وهي تركض بقووه وشافت اخوها حمد (عمره 22 سنه) ومهوي(عمرها 16 سنه) ميثة تصارخ:باااابااااااااااييييييييييييييي بوهزاع بخوف وهو يصد صوبها:هاا شووفيجججججج ميثة:ماافييني شي وهي تنفخ صدرها بااكمل صحتي اعجبك ابوي بوهزاع ضحك على خبالها:هاي امري وش بغيتي ميثة:اتصل غيووث وقال بنروح الجميعيه بنشتري اغراض لشاليه تدري كاكاوات وحلويات وجي يعني حمد:لا ماتروحن وياغيث غيث ماعنده ليسن كيف تروحوا ميثة:حبيبي مودي الجميعيه جريب منا فديتك امواح امواح حمد سكت:اوكي بس انا بسير وياكم ميثة:لاااعععععععععععععع خلنا بنتحوط شويه وبنرجع اصلا ماشي مكان مهوي:خخخخ طارت الجبه حموود حمد عطاها نظره ورد طالع ميثة بهدوء ميثة طنشت:مهوي قوومي تلبسي بسرعه مهوي:اوكي وركضت فوق ميثة ركضت فوق لبست بنطلون جنز اسود وقميص ابيض حرير طويل وفيه شغل بالأسود ويي على الخصر حزام اسود ولبست عباه مفتوحه وتشيلت وحطت كحال فعيونها وكثفته خلته ثقيل وطلعن عيوونها شرات عيون المها واكتفت ونزلت تحت وشافت مهوي تتحرطم على هزاع اللي مغصص فيها مب راضي يعطيها فونها ميثة اونها معصبه:ايييييييييييييه انتي وياه اصطلب انت طوول بعرض تضارب يااهل عطاها فوونها وفكنا هزاع:اقوول انا اكبر منج انتي ماترمسيني بهطريقه وفاهمه ولا لاء ميثة:مب فاهمه وانت على قولتك كبير مابتناقر اختك هزاع سكت وعطى مهوي فونها ومهوي شلته وطلعت ألسانها ميثة رن فونها:يلا نروح مهوي:يلا وطلعوا وهزاع روح داخل ميثة طلعت وركب ورى وشافت عبير يالسه جدام وهي ومهوي ويلسوا ورى مهوي وميثوه:السلام عليكم والرحمة الله وبركاته الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته غيث:هااميثووه كيف اصبحتي ميثوه تتطنز:اصبحت واصبح الملك لله غيث يكمل:ولا إلاها إلا الله محمد رسول الله (صلى الله عليه وسلم) الكل:عليه الصلاة والسلام ميثوه:اشووفك كاشخ غيث ضحك بعبط:هع هع هع ابي اقردن لي وحده ميثووه:اونه انت منوو بيطالع شيفتك غيث:ميثوووه ويهد انجعمي لافرج من السياره ميثوه بتحدي:جانك ريال وولد ابوك غيث ضرب بريك وكلهم ييوا على قدام غيث عصب صدق:انزلي ميثووه مبتسمه ونزلت وغيث حرك السياره وميثة تمت تتمشى شافت شرطه قالت بخاطرها (والخيبه تخيب العدو الحمدالله ماشافووا غيث) قربت منها الشرطه وهي مطنشه وتمشي نزل واحد من السياره:اختي لو سمحتي طالعته:خير :الخير بويهج بس ليش تمشين فالرمله ميثة:خلاني وراح يصلح سيارته وبيرجع :انزين تعالي اركبي السياره بوصلج ميثة بإحتقار تام:ماابي وكيفي وحل عني وممتأمن وياكم بصوت خفيف حتى الشرطه مايتأمنون ولع:احمدي ربج قلت لج تعالي وياي سمعوا صوت من ورى:شوو السالفه ميثة اطالعت وانصدمت (وااييييييييييي اليوم اخر يووم فعمري هذا ولد ربيع ابوي) قال ببرود:شوو السالفه يافيصل فيصل يتحرطم ويخبره الريال:شوو اسمج ميثة:يااخوي روح انا بيي اخوي الحين الريال:قوولي اسمج انزين مب ماكلنج ميثة:ميثة بنت محمد عبدالله ال.............. الريال انصدم:انت بنت محمد عبدالله ميثة:هي وانت ولد راشد علي ال................ الريال:تعرفيني ميثة:هي الريال:تعالي بوصلج ميثة طالعت الشرطي:ممكن نتفاهم انا وياك على إنفراد الريال اشر له يروح ميثة تطالع الأسم وقالت:يااخوي ياحمد تعرف غيث لا حمد ابتسم ببرود تام:هي اعرفه ميثة:ودنا اليوم الجمعيه جان اضاربه ونزلني هني وراح والحمدالله انت مااشفتوه وانت تدري غيث صغير حمد:هي وليش يسوق السياره ميثة:تعرف الجميعيه جريب فعشان جي قال بودينا والحمدالله انك انت واحد نعرفه عشان يدبر امورنا حمد:اوكي انا الحين بوصلج وقولي لغيث اذا مااصطلب على الحركات انا براويه ميثة ابتسمت وعيونها الوساع لمعن:اوكي حمد طالعها بببرود تام ومشى وهي مشت وراه وهي تسبه (ماالت عليه كيف يطالع) ركبوا السياره ووصلها الجميعيه شكرته ونزلت وشافت السيارة قوم عمها واقفه دخلت شافت منوي تتحرطم على غيث اللي واقف ومطنقر قالت وهي تصارخ:هااااااااااااااااي جيتكم الكل طالعها والف سؤال يدور فبالهم وأول سؤال منوو يابها غيث بعصبيه:منوو يابج ميثة تغايض:مااي هاذبند مااي لوفلي حبيبي واذا ماتفهم ريلييييييييييي غيث بعصبيه وهو ماايشوف جدامه:منو ياي وياه ميثة ببرود وقوه:م بانت اللي ترفع صوتك عليه انا محترمتنك بس يوم تغلط عليه انا براويك لاترفع صوتك لاتشوف شي ماشفته غيث طالعها وقال يهدي اعصابه ويستغفر:ويامنو ياي ميثة:ويا شرطه غيث فج عينه وكلهم يطالعون بعض:شرططططططه ميثة:هي تعرف ولد ربيع ابوي حمد راشد علي ال............ وخبرته عنك قال مره ثانيه اذا عادها براويك غيث تذكره وابتسم وتطمن وقال بإستهبال:بيرااوني هه حلم ابليس فالجن هانا سوووبر ماان مااحد يقدر عليه ممنوي بهبل:وانا ووومن مااان حرمت سووبر مان غيث بهبل:وين ولد ومن ماان منوي:مادري تعال ندوره ضحكوا وراحو يتشروا ميثة وقفت عدال المشروبات وعبت السله تمشي وتعبيها غيث وهو ياي شاري من ستار بووكس ليهم قال:هذا كله لمنوو ميثة:لنا بيووا قووم خالي وخالك وجي يعني غيث:خيبه هذا وايد ميثة:هذا ويهي اذا ماخلص غيث:هي ماخبرووج محمد خطب مهره ميثة بإستغراب (البارحه قال لي بيخطب):من متى غيث:من اسبوع تقريبا والبنت واافقت وقالو بيسووا الملكه فالشاليه ميثة وهي تحس بطعنات بقلبها:اها الله يتمم على خير وصدت عنه وكملت شرايه غيث حس بتغييرها حط اييده على كتفها وهي صاد عنه:ميثة شوو فيج ميثة لفت عليه والهدوء والبرود مبين على ويها :شوو فيني غيث:حسيتج شي فيج ميثة:لا مافيني شي وابتسمت وضحكت بضحكه رنانه هههههههههههههه يكفي ها غيث الغبي كمل وياها:ههههههههههههههه يكفي وزوود شروا وخلصوا وركبوا السياره |
السلام عليج شحالج ربج بخيير البارت روعهه بس م تحسين انه وايد قصيير اتمنى يكونن البارتات اليايه اطول من جذه مم بغيت اسئل اذا الروايه منزلنها فموقع ثاني غير هالموقع ولا لا؟ ويعطيج العافيه ع هالروايهه |
اقتباس:
لا ماامنزله فموقعع ثاني هذي اول مره انزلها وان شاء الله على الأسابيع الياي بحطي بارتات أطول واحلى ورب لاهانج فديتج على الرد تحياتي:دااانه غير |
طررررررر الباااارت صدمهههه طلع خاطب مهره الحيوان النذل الله يعين ميثوو كرهت محمد احين خلاص اباها حق حمد😝 هههه وربي باااارت طررررر |
اقتباس:
مشكووره حبيبتي على رد انتي بعدج ماعرفتي حمد مع الأحداث بتعرفي عنه اكثر ومحمد طيب مسكين مايعرف انه تحبه ان شاء الله بعد ماخلص إمتحانات انزل لكم بارت كله اكشن تحياتي لج:دااانه غير |
حلووه الروايهه واااااايد طرررررر ششدني العنواان ودخلت اقراهااا شكلها ميثوهه كرهت محمدد الله يعينهاا .. تحياتي : طبعي شموخي |
اقتباس:
مشكوره حبيبتي على رد ترقبوا البارت الأسبوع الياي ان شاء الله اذا الله احيانا مع تحياتي:دااانه غير |
حبيبتي طرررررر عنلاته غيثوه حمار هههه عادي عندي السب ببلاش لاه الموهيم حبيبتي ما بطول عليج نترقبج الأسبوع الياي انشاءالله اممم وبس وحمود ومهرة احس مابيملكون احس انه ميثة بتخبر منوي ومنوي بتخبر محمد ومحمد بيحب ميثوه اممم وبس جي اعتقادي الا تعالي ميثوه ومنوي كم أعمارهم ووووو بعد وووبس ووووووووووووووو لاتحرمينا من طلتج الحلوة ووووووووو كنت معاج العبقرية ميمي ووووووو امتحانات تااااااااايم ووووووووو مع السلامة ووووووو الله يحفظني ووووووو ووووووو ووووووبسسسسسسسسس |
وصلوا البيت وكل واحد يالس يرتب لين المبيت في الشاليه ميثة فتحت كراسها وكتبت بكل قهر: كل من تغلى وراح...الوقت مادري باه ...دايم حزن وجراح *music* وسكرت كراسها وهي مقهور والدموع مب راضيه توقف من عيونها صرخت بكل قهر:حقييييييييييييييييييييييييييييييير تمت تتنفس بقووه تتنفس بكل قهر طلعت لها كل اللي تبيه وحطته بالشنطه راحت غسلت ويها وتجحلت بجحله ثجيله وحطت قلوس رن فونها رقم غريب استغربت هذا رقم منوو طنشت شويه رن مره ثانيه طنشت رن بعد عورها راسها شلته وقالت ببرود:الو لارد ميثة بتضجر:اللوو منو :ميثة ميثة انصدمت من الصوت وقالت وهي ترتجف:ااااا انت ابتسم بخبث:هي انا ميثة طاح الفون من اييدها وهي تتذكر الماضي وقامت ترتجف فمكانها كيف وليش رد لييش سمعته يقول:الوو ميثووه ميثة ميثووه برايج مابتردين بعدين برمسج وضحكك هههههه باي حووبي بند الفون ميثة ارتجف جسمها وهي تتذكر (حادث حريق تنط من السياره مخدرات دنيا تحترق ) مسكت على راسها وهي تتذكر اشياء واايد مرت عليها مب قادره تنساها للحين تمثل الضحكه عشان تنسى تنسى ومن وين تنسى والدنيا كل شوي تقتلها بالهموم . ميثة عمرها 18 سنه منوي 18 سنه عويش 18 سنه . نكمل قامت وشلت اغراضها ونزلت وركبوا السياره وعم الهدوء وشويه تسمع حشرت هزاع ومهوي اختها وهم يضحكون ويتنطنزون هي سرحانه وملامح الضيق ردت لها رن فونها وطالعت الشاشه شافت نفس الرقم بدت ترجف وهي تحاول تماسك عمرها بس ماقادره بند الفون عن الإتصال طرشت مسج:خيير رد لها:الخير بويهج طوالي بعمرج بس حبيت اقولج اشتقت لج رصت على شفايفها:انت شووتبى مني رد لها:هههههههههههه يااخي اقوولج اشتقت لج :مابينا كلام ماخلصنا طرش لها:عمره ماابيخلص الا يوم بشوفج فبيتي :تخسييي اتزوج وااحد مثلك :ههههههههههه حبيبتي انا مب اي واحد انا مايد منصور ال................... مب حي الله عصبت وماطرشت له وسكرت الفون كامل . صوب مايد . يالس على كرسي وفمكتبه الراقي والفخم ابتسم بغرور تام :ميثة اللعبه اللي بيني وبينج مانتهت لو يصير اي شي اللي بيني وبينج للحين مامات ضحك بضحك كلها غرور وطلع يوم سمع صوت ابوه . فالشاليه . وصلوا الكل وبدوا ينزلوا الأغراض هزاع:الله على هالجووو والله على حلات ريحت البحر ميثة تبي تغير جوو:وععع ريحت سمج للوعت جبد هزاع يقلدها:وععع ويرد صوته ووعع عليج يالسووده انتي ليش ياي ميثة:خفف علينا يالأبيض مهوي تقاطعهم:انا الأبيض اذا غيري تلون وانا صابر اذا اهلي عصوني وانا العاقل اذا غيري تجنن وانا المجنون وعاجبني جنوني وترقص هزاع:هذذي الهبيله اقوول عيب عليج تراقصين هني بسج صووتج بعد نشاز ميثوه:ههههههههه ياهم غيث وهو يغني ويرقص ميثوه:صاابك زيران وشششش غيث:هههه ترى الزيارين فيج من اشووفج يصيبني واقووم انعش ميثوه:ه ه ه ه سخيففففف غيث:مب احسن منج ميثوه:يالله يالدلووعه غيث:يالله يالريال ميثوه:وااي خف علينا يالدلووعه غيث:خفي علينا يالمصارعه وبدوا الضرابه توجه لهم وعيونه الوساع تلمع وشعره يتحرك بالهوى قال: السلام عليكم طالعوه ووقفوا ضرابه ميثوه بأسلوب غجري:هااي هلا والله اخبارك شعلوومك وتغني شعلوومه وين الحلوو من يوومه بعدين مااأدري ضحك :بخير اخبارج ميشوو ميثوه:تماااااام يااقلب ميشوو انت سمعت مهوي:ميثوووووه مهووور بتغار ميثوه:انجعمي انتي وياها انا ومحمد نتفاهم ضحك محمد ميثوه تحس بضيق وفز قلبها يوم ضحك مهوي:تعال وين منوي منوي تيي من ورى هزاع وهي شال سطل مااي وصبت عليه سمعوا شهقه والكل يطالع يشووفوا هزاع ينقط مااي ومنوي تضحك بشر:خخخخخ ميثوه:جااك الموت يالتارك الصلاه طححتي ولاسمو عليج يامنويه منوي تطالع وتشوف هزاع ينافخ ويخطف يربع وراها وتركض وهي تصارخ شروى المينونه وميثة والكل ميت من الضحك هزاع:يالجلبببببببببببببببببببببه يالحمارررررررررررره يالدبه كريههههههههههههه منوي تركض وجان تتخرطف وتطيح على ويها عاد هذا الوقت الكل ناقع من الضحك جان ايي بومنوي:شوو صاير غيث بخباله خبر ابوه بومنوي سار لين بنته:منوي صار فيج شي منوي داخل فحلقها تراب وحشيش تفلته:تفوو هزاع:خبزن خبزتيه اكليه منوي تضحك بهبل:خخخخ شويه وقفت سياره صوبهم الكل يطالع بإستغراب بس بوهزاع وقف وابتسم وهو عارف منو فالسياره نزل بشموخه ونزلت وياه حرمته ونزلوا بنته وولده ميثة من شافت يوم نزل الولد انصدمت حست كل شي اسود جدامها (هذا شوويبي منها خلاص هو دمرها مره شوو يبي يدمرها مره ثانيه) ابتسم الولد بغرور تام وهو مركز نظراته الناريه على ميثة ميثة تطالع تحت وهي تحس بصدمه حست اييد على كتفها طالعت شافت محمد قال لها وهو كأنه حاس فيها:هونيها وبتهون طالعت في حبيبها عمرها روحها قلبها بيروح بس بلحظه وعشان شو عشان بس هو يحب وهي تحبه ردت نظرها ل مايد وهو يطالعها بنظرات انها وقحه وقذره كرهت هالنظرات ونزلت عيونها ببرود مايد قرب مننهم:شخبارك ياخالي بوهزاع وهو مبتسم:بخير الحمدالله شخبارك انت مايد:من شفتك انا بخير وشخبار الشغل وياك بوهزاع:زين والله بنت بومايد اسمها ميره ميره:شخبارج ميثوه ميثة رفعت راسها وهي تشوف الخبث اللي مرسوم على ويها ببرود:تمام شخبارج انتي ميره تبتسم وتضحك وتطالع اخوها اللي يضحك:زينه من شفتج ميثة مشت بسرعه وهو تحس بالقهر بحقد بأنواع كثير من الأحاسيس ماتقدر تيلس وياهم ولادقيقه تبي ترجع فتح فونها وصلها مسج (ياميثة انا وياج بعدها مابدت قصتنا الصدقيه ههه) ميثة فرت الفون وهي تصرخ:اكرههههههههههههكككككككككككك ياحقيررررررررر اكرهك وطاحت منهار على الأرض وهي تسترجع احداث الماضي صرخت يوم تتذكر الحريق:لاااااااااااااااء لاااااااااء دخيلكممممممم لاء وتمت تتترتجف ابتسامته وقاحته صوته تحس كأنه افعى سامه وقافه جدامها تكرهه تكرهه كره العمى ماتقدر ماتقدر تعيش هي وياه بمكان وااحد لازم تروح والحين بيت اهلها لازم ماتقدر هذا الإنسان حقير ماتقدر تعيش وياه طاحت على الأرض وهي تفكر شو تسوي وغلبها النوم ورقدت . صوب قوم مايد . سلموا على بوهزاع وراحوا شاليهم الي شويه بعيد عنهم وعزمهم بومحمد على ملكت ولده وعزموهم على الغدى باجر . الفليل الساعه 7:00 المغرب . سمعت صوت منوي:ميثووه ميثووه حبيبتي ميثوه وهي تفتح عيونها وتشوف منوي يالسه تحت وتطالعها ميثوه وهي تمدد:جم الساعه منوي:الساعه 7:00 المغرب ميثوه فزت:والله منوي:هي ميثوه:وااحسرتي لاصلاة عصر ولامغرب منوي:قوومي صلي ميثوه قامت ركض للحمام طلعت ماشافت منوي حطت السجاده وقامت تصلي بكل خشوع وهي تدعي من كل قلبها ان الله يبعد عنها ميود النذل<<مسكين نزلت ميثة وهي تحس بالقمته تحس بالضيقه طلعت برع وهي ماودها تشوف حد تمشت صوب البحر ويلست وتطالع البحر حست بحركه التفت شافته يطالع البحر والغرور شاسع من عينه ميثة تضايقت ودها ترتاح منه تشوفه في كل مكان كأن يطاردها مايد يطالع البحر:تدرين انج زباله... واليوم تأكدت ميثة ساكته وهي تحس بأطرافها تتججمد ممن البرد مايد:حسبتج بتصيرين احسن يوم بخليج بس صرتي اسو تذكرين ولاأذكرج ضحك بأستهزاء مواقفج وياي ابد ماتنسى حلووه لا وضحك أكثر هههههههههه ميثة ببرود:انت شو تبي مايد:ماابي منج شي وطالعها بإحتقار ابيج تصيرين زينه وتخافي الله يااخي انت من شو مخلوقه انا ماادري ميثة سكتت وهي تحس بأن يطعنها ويطعن شرفها مايد:لاتسوين عمرج شريفت مكه ميثة اللي من بينا مأنتهى ميثة وقفت وقالت وهي تطالع عيونه الزيتونيه:ومتى بينتهي مايد:يوم بدمرج بالكلام واشوفج فمستشفى الميانين تضحك تصيحي على خيبتج ميثة بغرور واضح:حلم ابليس فالجنه مايد:لاتحديني اني اسوي فيج شي ماشفتيه وضحك ههههه او الدلوعه ماتحب حد يهددها بس سمعي الكلام زين ميثة:تخسي وانت وامثالك انت اصلا زباله انت الحقير انت اللي دمرت كل شي وانا بسعى الحين بتدميرك مايد بغرور:بنشوف مشى بغرور وبعزت نفس عنها وقبل مايروح فر عليها كلام قوي: انت حقيره وماتنسوي نص حقارت إبليس ومشى من عندها يلست على الأرض وهي تحس بغيض وقالت صوت مسموع:والله لرويكك يامايد والله قامت وهي تمشي والشرار يطلع من عينها وصلت لشاليهم دخلت ويلست وشافت الكل متيمع راحت يلست معاهم تسولف يلسوا يسلفوا عن ايام اول ويضحكون قاموا الشواب راحوا يرقدوا والبنات يلسوا هم والشباب غيث بمرح:شو رايكم نلعب لعبه الكل طالعه:شوو هي غيث:صراحه ولا جرأه الكل عجبتهم السالفه:يلا غيث:هااتوا دبت ماي ياابو له دبت ماي غيث حطى الدبه ودورها ويت على محمد ومهره الكل صفق ويسوون حركات محمد يتأملها وقال:جرأه ولاصراحه مهره بمستحى:صراحه محمد:تحبيني الكل قام يصفق ويقول:مهره مهره مهره ميثة مناك يالسه ومحترقه تحس بالنار شابه صدرها مهره بمستحى:هي وقامت شردت الكل قام يصفق بعدين دورر الدبه على هزاع ومنوي هزاع:جرأه ولا صراحه منوي:جرأه هزاع بنذاله:قومي صاارخي وقوولي انا هبله وغبيه وبقره منوي:سيير لا انا ماخبله مثلك هزاع:انتي خبله واكثر من الخبله الكل:منوي يلا منوي بهبلها تصارخ:هزااعععععععععع اهبلللللللللللل وغبيييييييييييييي وبقرهههههههه وثوور وحماااااااااااار وعاااااااااش ونعططي ريس كاامله شرده وشردت داخل الشاليه الكل نقع من الضحك على حركاتها حركوا الدبه يت على غيث وميثة غيث طالع ميثة بنذاله:ها صراحه ولا جرأه ميثة:صراحه غيث:عمرج كرهتي حد ميثة حست انه ضرب الوتر الحساس قالت:هي غيث:منو ميثة ببرود ونار تطلع من عيونها:مب لازم تعرف غيث سكت كملوا اللعبه وميثة راحت داخل ويلست فغرفتها وهي تتنهد بضيق تام مسكت الدفتر مذكراتها وقامت تكتب : lلقد تنسايت بلحظات الماضي ولكن رجع وهو يحمل أحقاد كبيره رجع وهو يقول:سوف تندمين سوف تقتلين سوف تبكين لماذا لماذا لأنني خذلته مرتن لأنني احببت غيره لأنه كان يكرهوني واصبح يكرهوني بشده لأن اخاه ذهب ولن يعود مرتن اخرى لماذا هذا الحقد لماذا هذا الكره أنا قد وعدته اني لن ارجع له ولكن هو اللذي رجع هو اللذي هددني بالقتل وقال:لن اذهب من حياتك إلى ان تصبحي مجنونه مجنونتن بالعقل ومجنونتن بالقلبl . تنهدت وهي تسكر كتابها تحس ماعندها قووه انها تسوي شي حطت راسها ورقدت بسلام . في اليوم الثاني . عند محمد . قام وهو يحس بنشاط لبس بدلة رياضه وقام وطلع وقام يركض فيها وانتبه لظل تقرب شاف مهره قال بصوته المرح:مهره مهره رفعت عيونها وقالت وهي مستحيه:محمد محمد يلس عدالها وظلوا ساكتين محمد وهو سرحان بالبحر:انتي كلامج كان من قلب البارحه مهره وهي ترمس بطلاقه دون مستحى:هي كنت اقول الصدق لأني من زمان احبك محمد:وكان حد يدري مهره:ميثة محمد تردد فمسامعه (ميثة ميثة ميثة ) محمد بصدمه:ميثة مهره:هي انت ماتعرف هي اقرب وحده لي مححممد كان بيقول (واقرب وحده لي) بس سكت يتجنب المشاكل:اها مهره:انت تحبني محمد بغرام:واموت فيج من زمان احبج مهره كسى ويها المستحى ابتسم محمد على شكلها قامت مهره ومشت مامنعها محمد وكمل مشيه عدال البحر . صوب ميثة . قامت وهي تحس بصداع فتحت فونها وهو يرن بقوه ازعجها ردت:الوو كاش:اليوم ابغيج تتجهزين الفليل بمر عليج بنروح مكان وبند ميثة تنهدت وفرت الفون وردت تبي ترقد بس ماقدرت وقامت وطلعت برع ويالسين كلهم يرتبوا للعزيمه اللي يغسل المواعين واللي ينظف واللي يرتب ولي ولي الخ...... ميثة راحت عندهم ويلست (مايد بيدمرني بيدمرني) شويه ويت صوبها منوي:تعبببت ميثووه ميثة:والله انا بعد تعبت منوي:ملل هذا كله نسوي عشان خاطر ميرووه السم ميثة ابتسمت:حرام وش تبيها منوي:سكتي انتي اكثر وحده تعطيها كاش ميثة ضحكت:دواها خخخ منوي:هي توها دواها والله انج لواته ميثة:هع هع منوي:قومي نروح نتجهز لين ماايوو ميثة:اوكي قاموا يتجهزوا ميثة حست بدوار بس وقفت عدل من البارحه مب ماكله شي مب مشتهيه سارت كشخت وترتبت نزلت تحت لأن يوو الضيوف يلسوا وسلمو على ام مايد الطيبه وميره واخت ام مايد خوله وبنتها المغروره ريم يلسوا البنات على الصوب والحريم على صوب ريم:شخبارج ميثة اووه صاير غير اليوم ميثة بغرور ماردت عليها وطنشتها بالقوو ضحكوا منوي وعويش خخخخخ مهوي تتطنز:يالجبه ارقصي ارقصي خخخ ريم طالعتها بإحتقار وسكتت ميره تطالع ميثة بهدوء تام مهوي:ميرووه مضيعه بويهه ميثوه شي ولاحبتنها وهي تشهق بخفيف ليكون بويه ضحكوا الكل على هبل مهوي ميره طالعتها ببرود وقالت:لا وحياتج مهوي بوزت (جلبه) ميره سكتت ونزلت راسها ميثة حست بأن الصداع يزيد قامت:انا بروح المطبخ بشرب ماي وراجعه ميثة تمشي وهي تحس بالدوار قوي ماحست الا هي وتتهوى بس حست ان حد مسكها فتحت عيونها بثقل شافت عيون زيتونيه وساعه تطالعها طالعت عيونه وسرحت فيها بعدين حست على عمرها ونزلت عيونها سمعت يقول بهمس:انتي بخير ماردت وقالت بهمس وهو يتركها ويروح بعيد:بخير راح وماشافته . توقعاتكم .. شو سالفة ميثة ومايد؟؟ ومايد وين قال لها تسير ومحمد هل صدق يحب مهره او بس ان يوهم نفسه؟؟ مهره هل هي تحبه من قلب ولا ماتحبه وبس تبي تكسبه لأن ريال زين؟؟ . ردودكم ياحلوين تحياتي:دااانه غير:yaw: |
روايتجججججججججججججج طرررر اتمنى اتكملينها شو سالفة ميثة ومايد؟؟ ضرابههه وحالههه هههه ومايد وين قال لها تسير مادري ومحمد هل صدق يحب مهره او بس ان يوهم نفسه؟؟ ما عرف مهره هل هي تحبه من قلب ولا ماتحبه وبس تبي تكسبه لأن ريال زين؟؟ ماعرف نتريا البارت الياي |
شو سالفة ميثة ومايد؟؟ اعتقد كان يحبها وهي كانت تحبه بس بعدين اختربت علاقتهم ومايد وين قال لها تسير أظن يبا ينتقم منها بس هي مابتسمحله ومحمد هل صدق يحب مهره او بس ان يوهم نفسه؟؟ أظن محمد بيحب ميثة وهو مايحب مهرة الا جي يمكن لانها هادية مهره هل هي تحبه من قلب ولا ماتحبه وبس تبي تكسبه لأن ريال زين؟؟ اعتقد كانت تحب واحد ثاني يوم خانها خلته واختارت محمد |
اقتباس:
حبيبتي تسلمين على الرد وروايه هذي ابيها تكون مختلفه عن كل الروايات ان شاء الله بنزل بارت يوم الثلثاء ونورتي البقعه الغاليه:yaw: تحياتي:دااانه غير |
اقتباس:
تسلمين على توقعاتج وان شاء الله تكون صح مشكوره على الرد وتسلمين على هالطله فديتج ونورتي البقعه تحياتي لج:دااانه غير:5: |
ومستعد أكسب رهاني لو بغيت أكسب رهانيوأخدعك بحساس كاذب وأتحدى من يصيده ♥♥~ البارت الرابع: . تجهزت وهي تطالع الساعه اللي معلقه على اليدار تنهدت:احس وراك مصايب يامايد تنهدت بهدوء ورن فونها وبند شافت الرقم (بدون اسم) عرفت انهه مايد طلعت من الغرفه ومشت بحذر وطلعت برع وركبت معاهه سيارته السبورت مشى بهدوء بدون ماينطق بكلمه . في مكان ثاني . عطاها طراق ومسك شعرها بقووهه وهي تصيحح بقووه: غصبنن عنج بتأخذينه وهو تاج راسجج يالقذره قالت بألم:حرام عليك يبهه هو انسان مب زين حرام تفرني عليه دزها بقووه على الأرض:هي كلمه وحده يامناير مابتراجع عنها بتأخذيهه يعني بتأخذيه لويسكنج بخيمه مايهمني بكت بصمت وهي تشوف قوت وجبروت ابوها طلع بسرعه ركضت امها لها وخذتها بحظنها بكت الم بكت قهر امها تحظنها وتبكي وياها مناير:امي دخيلج ساعدني مابي اتزوجج منه مابي ام مناير بلعت ريجها مب قادره تقوول شي مناير بكت وهي عارفه ان امها مابأيدها شي جدام جبروت ابوها قامت من حظنا مها وراحت غرفتها ويلست تطالع شكلها المبهدل وين راحت الأميره اللي تمنت زوجها من الطبقات الكبيره يحبها يحترمها ويعزها بالأخير تتزوج بدوي مايعرف شي بالهدنيا الا بالدوو وحياتهمم . مناير عمرها 19 سنه تدرس هندست طيران . وصلوا المزرعه دب خوف خفيف فقلبها اشر لها:تعالي وياي دخلوا مزرعتهم الراقيهه جدا ناظرت الفله الكبيره اللي متوسطه المزرعه وطالعت الصوب الثاني كان في باب يودي لإسطبل الإحصنه دخلوا غرفه صغيره بجوار الفله دخلت وهي خيفان يسوي فيها اي شي ومايد معروف بأن ماايتردد بشي ويسوي اللي يبغيه من دون تردد او خوف قالت بهدوء ظاهري:شو بغيت مني مايد مايد تنهد بتعب:بغيت اقولج انا عمي توفى انصدمت ببؤت عينها توسعت وحست بالدوار:اااا ورصت على شفافيها س س سلطان توفى مايد هز راسهه:هي ياميثه مات من 3 شهور تقريبا ميثه وهي تيلس على الأرض وتيود راسها:وعرفوا منو القاتل ابتسم بخبث:لاء ...كنت بقول لهم وابوي ينتظر على احر من الجمر عشان يعرف منو القاتل ميثه نطت فجأه:لا مايد لا دخيلك لاتقول منو القاتل دخيلك نخيتك نخيتك طلبتك لاتقول لاتدمر مستقبله مايد بحرقت فواد:ادمر مستقبله ....وهو مادمر مستقبل عمي وبحده وغضب هو اصلا لازم مايعيش فالهدنيا ولا دقيقه ميثه وهي تطالعه وعيونها الوساع فيها دموع تهدد بالنزول:دخيلك قول اي شي ثاني وبعطيهه لكك مايد بقوه:بتعطيني ميثه برضوخ:بعطيك مايد:ابيج تصيرين لي جاريه ميثه الجمتها الصدمه وفتحت عيونها على وسعها:شوتقول وصرخت فويهه انت صاحيي مايد وهو يقرب منها وعيونه الزيتونه تلمع:صاحي 100% ...هي ياميثه تبيني ماقتل حمد بخليج لي جاريهه مابتزوجج عشان يحسون بالعار عشان يعرفون معنا المعناهه ياميثه طالعت وهي ترتجف وكل تفكيرها مستقبلها حبها لمحمد اللي تدمر امها ابوها اخوانها اخواتها بيسؤولون وين رايحه ابوها لو عرف ان ولدهه المصون قتل اخو ربيعه شو بيسوي مسكت على راسها بقووه من الإفكار اللي تتصادمم ببالها رفعت عيونها بيأس وبلعت ريقها:انا موافقهه يامايد ربت مايد على كتفها:هذا اللي يعبجني بعد جم يوم بكلم ابوجج وابوي بخبرهه بعد وانا بحل الأمور بالهداوه ميثه مب قادر تتحمل الصدمه اللي الجمتها مايد وقف وهو يطالعها بإستهزاء:بتكوني تحت رحمتي مثل ماتمنيت ياميثه وهو يأشر على قلبه هذا تحمل واايد صدمات منج تعرفين ان ماضيج الدنيء قريب بتفتح اوراقه ارتجفت وهي ترجع على ورى وهو يقرب ويلصقها فاليدار وانفاسه الحار تحرق ويهه ميثه اللي بتموت خلاص مب قادر تتحمل مايد قرب من اذنها وهمس بالإنجلزيه:سوف تقتلين ياعزيزتي.....وسوف تتمنين الموت وانتي تتلقنيه من جد وجديد ... سوف اقتلك وارجعك للحياه ثم اقتلك وخاذ عنها وطلع وطلعت وراه وركبوا السياره وخيم الهدوء فالسياره ماغير مايد يغني بصوت العذب وميثه ماسكه دموعها لاتنزل . في الشاليه . يالسه على الصخره وتطالع البحر اللي يهيج بإمواجه البحر مثل هيجان مشاعرها تنهدت بألم وهي تتذكر كلام ابوها ,, :يابنتي يامنى انتي كبرتي وهزاع خطبج مني وانا مابغصبج على شي وابي اعرف اذا تبيه ولا لاء وترى العمر يسري وابي اشوفج مرتاحه ياحبيبت ابوج ,, دمعت عينها كيف ترتاح وهي ماتحب هزاع قلبها لحد ثاني مب حرام ماودها ترفض هزاع لأن انسان محترم مثقف ويحبها دومها ميثه تقولها ماتقدر تقول شي لهم وتقول لاء انزين شوو المبرر ضحكت بإستهزاء على حالها الدنيء سمعت صوت خطوات والتفت شافت هزاع منوي فداخلها (هذي فرصه عشان اقوله ونحطي النقط على الحروف) هزاع قرب منها وابتسم:هلا مناي ليش مارقاده منوي بهدوء:ماشي...بس مافيني رقاد وييت يلست فالهجو الحلو هزاع وهو ييلس على صخره قريب منها:صح الجو حلو منوي سكتت وهو بعد سكت وكل واحد يناظر البحر وتجول بمخهه افكار عن اللي عداله قطع الصمت هزاع:امم كلمج عمي منوي منوي بهدوء وهي مقرره خلاص تقوله كل شي منوي بطبعها الدفش:هزاع انا مابيك انصدم هزاع وطالعها وهو فاج عينه منوي لفت له وبشرح:هزاع انا ماودي اقول عدال ابوي اني مابيك والكل متحمس عشان اوافق عليك هزاع انا اعتبرك اخو واحترمك وايد بس انا مامتقبله سالفت اني اتزوجك وقالت بصراحه انا مابيك ياهزاع انا انسان تبي تدرس هزاع تم يطالعها وبداخله نار شابه على كثر السنين اللي حبها جي تقوله:الدراسه وبنحل امرها بس للحين ماعطيتني إجابه معقوله يامنى منى بإختصار:لأني ماحبك احب اخوك حمد هزاع انصدم من جرأتها وصراحتها ارتجفن اوصاله وقف وقرب منها ومسك اييدها بإنفعال:ليش ليش شو ناقصني يامنى لييش فهمني ليش منى:القلب مايهوى ش اس....... هزاع عطاها طراق يبرد حرقت قلبهه وصرخ بويها:انتـــــــــــــــــــــي شــــــــــــوو من البشـــــــــر شـــــــــــــــــــــــــــو فهمني منى تطالعه وهي مستغربه من انفعاله هزاع بعصبيه وتهور:والله يامنى ان شهر تسعه بيكون العرس والأسبوع الياي الملجه وبتحدي وماكوون انا هزاع قالت منى بعصبيه:والله انا مابيك ومب غصب اتزوجك ياخي افهم انا مابيك وترص مابيك انجرح من كلامها وعيونه حمرهه صايره قال:هه ماهمني الكلام وبخبث كنت بتركج يوم قلتي ماتبيني بس الحين بصر على الزواج يا منى وبتشوفي انا ولا انتي وراح مسكت منى راسها بالمصيبه اللي صارت وندمت انها قالت ماتبي هزاع نزلن دموع الم . وصلت الشاليه نزلت ومشت بسرعه وهي تطالع محد عدال البحر دخلت شاليهم حست بحد يمسك اييدها بقوه كانت بتصرخ CUTE كنت أحسبج للعهد و الحب توفين .. قلتي الغدر بالحب ما هو سواتي و بان الغدر سمٍ جرى بالشرايين .. الله عسى يسقيج سم الفعاتي كله سقيتج حب و اليوم تنسين .. تقولين حلم أيام و اليوم فاتي و خذتِ الهوا لعبه على ما تحبين .. إلين عصفت بالهوا عاصفاتي و صرتِ بشعري فالعذاره تباهين .. تقولين أنا شمس العصر في حلاتي . رايكم تحياتي:دااانه غير :001_wub: |
حبيت اعطيكم معلومه بسيطه (الكاتبه بسب ظروف ماقدرت تكتب فعشان جي من زمان مااحطيت وانا ان شاء الله بكملها لأني اعرف كل الإحداث وانا ساعدتها بروايه وبكملها كامل وان شاء الله بإذن رب العالمين احطي بارت طويل مكثف بالإحداث واذا حطيت قصير بنزل فالإسبوع مرتين) تحياتي دانه* |
بااارت يجننننن خليتيني اكرهه ف البارت ثنيه مايد وهزاعع 😱 م توقعتهم نذلين الاول يبا ميثو تكون جاريه والثاني يبا ياخذ وحده م تبا بذبحهههمم اولهم مايد حيوان وسموه منج جد جد وحشتيني 😘😍 |
اقتباس:
انتي وحشتيني اكثر وخلاص بحطي البارتات من الأسبوع الياي ببدأ احطي بارت طويل على حسب وان شاء الله اخلصها بغضون شهر تسعه وبحطي بارتات حماسيه شفتي عاد اروحي كارهه هالمايد واايد بيسوي مصايب مابي اخرب عليجج وانتي بعد لج وحشه حبيبتي :ax: ارتيني ببارت يديد تحياتي دااانه* |
الرواية طرطرريييييييييييييييييييييشن غيوث فدييييييييت روحه هاا ميره وريم احسهم كريهات هزااع احسه طيب بس قهرني يوم قال حق منوي ان بيتزوجها غصببا عن شكلها ش ها الظلم مايد ها الحيوان الحقييير و الله لو شفته يدامي بطعنه << اسفه تحمست خخخخخخخخخخ المهم ان الرواية طرر اططر شي ... و استمري حبيبتي |
روايتجج حلوههه حبيتها ،، ابي اعرف شسالفه مايد وميثثه فيني فضضول قووي ومايد كرهتتتهه مالت عليهه وع عيونه الزيتونيه ف انتظارجج لاا تتاخرينن |
اقتباس:
اصلا انا مااحب الا غيثووهه هههه ان شاء الله بستمر تحياتي دانه |
اقتباس:
مشكوره وايد على الرد اللي اطراني والحين انا مجهزه بارت كامل وبنزله تحياتي دانه |
وأنتِ يا سيدتي ، بدون ريب ، جميلةٌ جداً.. العيون الكحيلة دون كحل.. القوام الذي ينتصب كنخلة مراهقة مغرورة.. الشعر الذي ينحدر كمهرجان في الليل الملامح السمراء الودود .. الشفاه التي تقول دون أن تتكلم .. تدري وش آقسى شي ممكن تعآنيه واسوأ مرآحل وحدتك فٍ ححيآتك هو إنتظآرك شخص يمكن تلآقيه ! ويمكن يغيب ولآ درى عن طرآتك بس آلشعور آللي من آلصعب تخفيه إنك تحبه رغم كسسره لذآتك.. للمرحوم: غازي القصيبي البارت الخامس: . وصلت الشاليه نزلت ومشت بسرعه وهي تطالع محد عدال البحر دخلت شاليهم حست بحد يمسك اييدها بقوه كانت بتصرخ لفت بقووه وفتحت عيونها وزفرت بالقو:منوي منوي بإستغراب ويها مورم من البكي:هي ....بلاج ميشو من وين يايه ميثه تراقب:تعالي الغرفه وبخبرج دخلوا الغرفه ميثه فرت عمرها على كرفايتها وهي تفر شيلتها والعبايه:منوي مصيبه منوي منوي بخوف:بلاج ميثه شو اللي صاير ميثه تمسك اييد منوي:تعرفين ان سلطان مات منوي بصدمه:شوو انت تتكلمين جد ولا شوو ميثه رصت على شفايفها:هي اتكلم جد سلطان مات يامنوي سلطان مات منوي مسكت راسها بقووه:حمد ميثه رصت على شفايفها وانطرن من الدم ماتبي تظهر مشاعرها:حمد ههههه حمد بيطلع منها كأن شعره فعجينه منوي تطالعها وهي محتاره:ميثه مافهتمت عليج ميثه ضحكت بإستهزاء:ههه تعرفين ماخبروج اخر خبر بصير جاريت مايد منصور ال............... منوي وهي مصدومه:شوو جاريه...جاريه شو يعني جاريه؟؟ ميثه:يعني بصير مثل العبدهه لهه يقول شي تم وحاظر وغصبن عني ماقول لاء عادي اصير انسانه قذرهه اشبع غرائزه اذا طلبني وماقول لاء منوي تضحك بصدمه:ههههههههه ميثه من صدقج ميثه بجديه:عمره هالمواضيع تكون فيها مصخره منوي:مافي حل ثاني ميثه:لاء وهي تلف وتطالع برع: ياموت حمد....يا اصير جاريه وتنهدت منوي مسكت راسها بصدمهه وتحس الصدمات تطيح عليهم وحده ورى الثانيه ماتبي تتخلى عن ربيعتها ولا ولد عمها حمد طالعت ميثه بحيره ميثه سرحانه وتطالع برع كان واقف جدام البحر وسرحانه تنهدت وقالت:كل انسان فهذا الوجود له اسرار تذبح القلب والله تذبح منوي بسرحان:صح كلامج ياميثه ميثه تغير الموضوع:ها شو قلتي عن موضوع هزاع منوي دمعت عينها وتنهدت بألم:اه ميثه يلست ومسكت اييدها:بلاج حبيبتي منوي خبرتها السالفه كلها ميثه مصدومه وتطالع نظرات منوي الحزينه:تبغني اخلي يتخلى عنج منوي:يكفي اللي فيج ياميثه ميثه تنهدت بألم:انا بروح اتسبح انتي روح رقدي وربج بيساعدج حياتي ضحكت منوي بلا حياه:كيف ارقد وانا الهموم تارس راسي ميثه طالعتها بإسى وخذت بجامه دخلت تتسبح ومنوي راحت غرفتها . هذا اليوم مر على ابطالنا والكل لم ينم الا بعدما زرف دموع ألم دموع قهر دموع عشاق دموع قلوب منجرحه في اليوم الثاني : يزين نور الشمس و عيونك الحور ويزين صباحي عند شوفتك صاحي إنت صباح الخير و الورد و النور وانت الصباح اللي يجمل صباحي . قامت بتعب على صراخ ابوها:منــــــــــــــــــــــــاير قومي بسرعه ورنا مشاوير لازم نخلصها قامت وهي تتنهد وتمسح الدمع الباقي على خدودها تطالع ابوها ومستغرب تغيرهه المفاجأ كان ابوها يحبها يعشقها يسوي لها كل شي درسها فإحسن المدارس والحين جامعه الإمريكيه فدبي بس طلعني بس عشان البدوي بو مناير بنرفزه:مطوله وصرخ منـــــــــــــــــور وصمخ يشلج فزت:ها...هلا ابويه بومناير بغضب:قومي بسرعه تسبحي وتسنعي وخلي الخدامه تخلص اغراضج احنا بنخلص ملجت الرياييل وبزقرج تقولين ردج وتوقعين وبتهديد واياني وياج ماتوفقين مناير وهي مغتبنه:ان شاء الله ابوي طلع بومناير وهو اعصابهه فل مناير نزلت دمعه من عينها ليش ابوها يعاملها بالهطريقه وقفت دخلت تسبحت وضحكت على نفسها وهي تختار ملابس:اتخيل شكلي لابسه فستان بيقولي وتقلد البداوه انف عليج يالخمام شوو هالمنكر ستري سيقانجج ضحكت بصوت عالي وهي تطمش نفسها بالسوالف لبست فستان ناعم بس طويل دريس وفوقهه جاكيت وتمكيجت على الخفيف ضحكت:بيذوب هالمكياجج الحين بشتمني اني مالابسه برقع ضحكت على واقعها بمراره وطلعت برع ويلست عند امها اللي ساكته ومتلومه منها امها عيبها شخصيتها ضعيفه ويمشيها ريلها تنهدت من حال هالعايله سمعت صوت ابوها الجهوري:مناير مناير وقفت وطلعت وهي متغشيه:هلا الوالد بو مناير وهو يطالع بنته نظرهه طويله بعدين لف وقال:يالله الحين بتسمعين الشيخخ وردي عليه على قد السؤال مناير تنهدت:ان شاء الله بابا دخل بو مناير سمعت صوت الشيخ:مناير بنت عبدالله ال............. هل تقبلين ب سهيل محمد ال................... زوجن لك مناير بهدوء:اقبل الشيخ:لو ماعليك كلافه يا بومناير عطى بنتك توقع طلع بومناير ومد لها ومسكته وبإرتجاف خفيف وقعت ودمعه يتيمه نزلت من عينها حست حد يمسحها شافت ابوها حظنت بقووه وإجهشت بالبكاء:بابا عادي بتزوجه بس انت لاتزعل مني حبيبي انت انت حياتي كلها بومناير بعذاب:وانت كل عمري يابنتي انا مازوجتج سهيل الا وانا واثق منه يابنتي سهيل ريال ينشد فيه الظهر راعي فزعه ومثله مابتحصلين مناير هزت راسها:بابا انا اعرف انا سهيل ريال زين بس بالطريقه اللي انت سويتها لي انا صريت على اني ماتزوجه حظنها بحنان:يابنتي انا ماسويت جي الا ابا اشوفج مرتاحه ويا ريلج ابي حد يشووفج ويسندج يابنتي هالدنيا مالها امان من بعدي تنهدت:مسموح يباه الله يسهل عليك وعلينا ابتسم بحب لبنته ودخل وبنته راحت يلست وامها حظنتها وهي تقول بصياح:سامحني يابنتي سامحني ماقدر مااقول شي سكتت مناير وهي تحظن امها وقالت:مسموحه يالوالدهه دخل بومناير:يالله مناير مناير قامت بهدوء غير عن العاصفه اللي بداخلها طلعت وركبت الريال اللي كان صدق بدوي اسمراني بس عليه جمال يذبحح لحيته المرتبهه غترته وعقاله الطويل اللي جديم اللي جنه معقص ولابس ثوب وسيع وعريض ومجتف خشمه سيوفي عيونه وساع لونهن اسود غامق ورموشه كثاف شفايفه توت سمراته سمارت بدوي وعليه عرض يخوف قال بصوت ثجيل:شحالج مناير مناير وهي قرفانه:الحمدالله طالعها بطرف عينه:مالنا سلام ولا مستحيه احنا بدو ماعندنا مستحى من بين حرمه وريلها واحنا حريمينا عن الف ريال مناير بقرف سكتت وتقول بخاطره (الله يعين) ساق وصلوا لطريق الذيد صوب الرمله راح ودخلوا فالرمله ومناير منفجعه كيف بتعيش فرملهه ماحسبت لهشي حساب ولا السياره اللي مركبنها تيوته بيكب فشلها وهي بنت عز وفلوس طالعته بقرف (كيف ابوي وافق عليك بروحي مادري بس ناقص ريحتك تصير مثل البوش وخلاص بروح فيها انا) تدعي بسرها ان الله يستر عليها وان يطلع هناك بس يقضون شهر عسل <<الله يعينج منور مسكينه على قد حالج هههه . صوب ميثه ومنوي . سمعوا صوت صراخ وصياح ميثه ومنوي فزوا من الرقاد منوي:رحنا فيها ياميثه ميثه:بسرعه نركض بنحل الأمور ركضوا وهم يلبسون شمد الصلاه ونزلوا تحت وحمد واقف ومرتبك وبوهزاع يطالعه بصدمه وعجز ميثه ركضت:رجيتك يالوالد الغفران يالوالد ترى صدقني ولدك مااغلط ترها هي زله وربك الكاتب بوهزاع:انتي تعرفين ميثه تنزل راسها:هي يالوالد اعرف من زمان بس سترنا على الموضوع وقلنا ان شاء الله بيقوم سلطان بس قدر الله ومشاء فعل بوهزاع:تعرفينه انهم يبون رقاب ميثه:لا تخاف يالوالد بومايد خويك ومن زمان اكيد بيلقى حل ثاني يالوالد اغفر لولدك ترى ولدك والله مابخاطئ بوهزاع طالعها بشتات:شو دارج مب خاطئ روحين للمحكمه وقولي هالكلام بيقولون عندج دليل ياميثه الريال يبي رقبت ولدي انا بسلمه سمعوا صوت هز الصاله:لاء منو قال التفتوا وشافوا يدخل وهي يمشي برشاقه وعظلاته المفتوله البارزه من قميصه:في حل يابوحمد وانا بقولك الحل بس على انفراد بوحمد:مايد مايد:هي نعم ياعمي عندي شرط واحد يا ولدك نذبحه يا الشرط ثاني اذا قبلته بوحمد:بثنين في خساره ابتسم على طرف وهو يشوف ميثه وملامحها البارده:يمكن بوحمد تنهد بتعب ويحس بضيج ودخلوا الغرفه يلسوا الكل ومنصدمين ميثه يلست عدال حمد اللي رص على اييدها وشهق بالبكاء فحظنها وهي تمسح عليه وتحس بالموت فجوفها وتطالعه بحزن(ياخوي بترقد مرتاح وانا ماعرف وين بيكون مصيري) سمعوا صوت صرخه ركضوا الكل داخل الا الأب يتهاوى على الأرض مايد وقف ببرود وطالع ميثه بنظرات ناريه وهمس:انتي لي ...مب لغيري وطلع ميثه صرخت وهي تدزهه بقوه:روح الله لايوفقك وعيونها مثل الجمر والله اذا صار شي لين ابوي بتشووف شي ماشفتهه ودخلت مايد ضحك بإستهزاء بس من داخله نيران تحترق دز محمد اللي معصب منه وطلع من البيت ركضوا شلوا بوهزاع وصبوا على ويه شويت ماي ماقام يابوو عطر وقاموا يخلونه يشم قعد ودموعه تنزل :ابي ميثه...ابي ميثه ميثه تقربت منه وحظنته بقووه وهو يصيح بحظنها بألم بتعب وحمد شرد غرفته يبي يختلي بنفسه . صوب البدوي الغاوي <<ههههه . وصلوا لمنطقه صحراويه حلووهه كان الجو حلوو وبارد وفيه خيمم كبيرهه وجنها بيوت لونهن احمر وشافت حرمه عيوز وشيبه يالسين برع ومسوين قعده والقهوه جدامهم الرطب نزلوا من البيكب سهيل بصوت ثجيل وحاد:اسمعني تروحين تبووسين راس يدتي ويدي وخلج مرهه سنعه وعن الهياته مناير طالعته بقرف:هذا اللي ناقص سهيل مسكها من اييدها ورص عليها وهو راص على اسنانه:والله اذا ماسمعتي الكلام بتشوفين مناير دزته:اوفف دفش زين زين وراحت صوبهم وحبتهم على راس:شحالج يدوهه ويدي اليد واليده يطالعوها مستغربين مناير بداخلها (بلاهم الشواب) سهيل يا صوبهم:السلام عليكم شحالكم اليده واليد يطالعوها مستغربي مناير (بلاهم الشواب) سهيل:شحالك ابوي شحالج ابوي عساكم بخير لاهنتوا اليده واليد:بخير الحمدالله شخبارك انت ياوليدي سهيل:بخير الحمدالله اليده وهي لابسه برقع:اقربوا اقربوا تتقهون وان شاء الله بيخلص الغدى بعد شويه سهيل بهدوء:دخلي وافصخين عباتج وتعالي يلسي دخلت وهي تتأفف من التراب والقذارهه ونزلت عباتها وطلعت وشافت نظرات سهيل القويه عليها جنه متفصخهه طالعت نفسها بدريس البسيط والناعم حلوو كان وفوقه جاكيت طويل لين الصدر سهيل بصوت ثقيل:شو هاللبس تحسبينا فإمريكا بصوت حاد انقلعي ولبسي لج لبس محترمم بنغزه يالبدويه طالعته بقهر وقالت بعصبيه:حقير ودخلت ركض وراها قالت بخاطرها(اليوم بدفني هني) مسكها بقوه وهمس فإذنها بفحيح افعى:والله ثم والله ياصبيحه اذا شفتج قليتي ادبج وياي ولا سويتي حركاتج الا ماتعيبني بدفنج هني وبنغير موقع سكنا مناير ضحكت بغرور:اقوول يالبدوي يالمعفن احترم نفسك تحسب ماعندي اهل ,,شوو صبيحهه الله يقرفك اسمي مناير اووف ماتعرف تنطق الأسم اتكى سهيل على الحديده اللي تثبت الخيمه:هه اهلج ...بابا ابوج باعجج برخيص ياالحظريه مناير وهي معصبه منه:شوفيها الحظريه ذوق ودارسه وفاهمه الدنيا وهي تخزهه مب بدوي سهيل بإستهزاء:والله بدوي ريال وينشد فيه الظهر واذا ماعيبنج دقي راسجج بالهحدايد وطلع وهو يقول بنات اخر زمن مناير خلاص وااصلهه حدها منه وقامت تظرب كل شي وهي تصيح بقهر على حظها اللي ابوها رماها فيه . بوهزاع:الكل يطلع برع الكل قام وطلع برع والتسؤلات على ويهم شو اللي صار وشو مستوي وليش بوهزاع صرخ وقام ينادي على ميثه !!! بوهزاع طالع عيون ميثه الهاديه وهي تمسح دموعه بوهزاع:ميثه وبلع ريقه ميثه:امر يالوالد بوهزاع وهو يرجف:تدري شو طلب مني ميثه تمثل الإستغراب وهي ميت من داخلها:لاء؟؟ بوهزاع:يبغيج وارتجف فكهه ج جاريه ميثه مثلت الصدمه:شــــــــــــــــــــــــو كيف يعني جاريه ولين متى بوهزاع رفع عيونه وفيها نظره مؤلمه:ألين مايموت هو او انتي بعيد الشر عنكم ميثه تنفست بقوه وجنها الحين تلقت صفعه وذكرها باللي صار سمعوا صوت صراخ ركضت ميثه وبوهزاع معاها ويشووفون حمد شال سكين مثل المجنون يصارخ:والله العظــــــــــــــــــــــيم ماسويت شي بقتل نفسي وبريحكم مني ميثه بهدوء وهي تحاول تظبط اعصاب حمد:حمد لقينا الحل ونحن ندري انك ماقتلت حمد يصارخ مثل المجنون:جذابه انا قتلته انا قتلته بعدين حس على نفسه لاء لاء انا ماقتلته وقام يصيح بسرعه ميثه سحبت السكين وخذته بحظنها وهي تندب حظها وحظ اخوها المسكين . وقفت بصدمه وهو يرمي عليها الخبر:من صدقك مايد مايد ببرود وهو محطي ريل على ريل:هي خلها تي وتنفعنا ميره بغموض:انت تعرف ان اخوك مايرضى مايد بقسى:اخوي مات وخلاص ميره:حرام عليك يامايد ماتوقعت جاسي لهدرجه ابوي قال انه بيتنازل ليش جي تعرف انا يوم اشوف الألم بعيونها يمر علي كل شي لقاها بمنصور ولقاها بسلطان انت تعرف ولا واحد رحمها مايد ببرود وقف:انتي مالج خص وخلي شغلج بنفسج اخوج ومات وسلطان مات بعد وبحقد تفهمين وطلع من الغرفه تنهدت ميره ونزلت دمعه:الله يعينج ياميثه والله مالها ذنب والله . انتهى البارت (5) امشي بحالي ما تبعت الاسامي املك فكر يوم البشر تملك عقول ماني بحاجة شخص يسمع كلامي انا بحاجة شخص يفهم وش اقول شوقصت منصور وسلطان وميثه شو يخصها فيهم؟ ركوزوا فالباراتت القبليه وبتعرفون شوقصت هالثلاثه.. سهيل ليش قاسي جي على مناير معنه ماعرفنها؟؟ ميثه ومايد:ليش ماايد حاقد عليها لهدرجه؟؟ اراكم تسعدني وقولي لي شورايكم بشخصيات . تحياتي دااانه غير |
بااااارت يجنننن حرررام ليش جي مايد قاسي 😭 بذبحهههههه حيوااااان بليييز كملي ابا اعرف شو بيصير يعني ليش كل ها يصير ف ميثو برد اقرا روايه ابا اعرف سالفتهم ذبحي مايد 😭 |
اقتباس:
ههههههه حرام مسكين ميود كيف اقتله وهو البطل كلهم اقتلهم خخخخخ اصلا ميود بعدين ميثه بترويه الأدب |
البارت طرر .. بس غامض شوي ... المهم نتريا البارت الي بعده |
اقتباس:
ان شاء الله بينزل الأسبوع الياي يا الثلاثه يا الأثنين واحد من هالإيام مشغوله هالإيام فعشان جي ماقدر احطي بارت نورني دووم تحياتي دانه |
كيف كنت تمثل الدور المثير و أن قلبك هايم و فيني أسير انجل ليلك بفجر مستنير وشمس غيرك بينت بإشراقها البارت السادس: . مر هذا اليوم كئيب على الكل روحوا قوم ميثه من الشاليه وراحوا البيت بيقررون شو بسوا بالمصيبه اللي استوت لهمم . بعرفكم على الشخصيات والأبطال اليداد . هزاع:عمره 25 سنه ميثه:عمرها 18 سنه مايد:عمره26 سنه سهيل:عمره27 سنه مناير:عمرها 19 سنه منوي:عمرها 18 سنه . اشرقت نور الصباح في وجوه لم تذق طعم النوم تفكر فالمستقبل ماذا سيحل فيه يخطونن لزواج واللذي يخطون لطموحن كبيره واللذي يخططون لإنتقام لم يذقوا النوم ابطالي بكوا ألمن بكوا قهر لا يعرفوا ماذا يفعولون . قامت من على فراشها وتحس بتعب فكل اطرافها مجافيها النوم بس مستغربه من شي واحد (ليش هالحقد كله فقلب مايد معقوله انا اذيته ولا نسى وش سوى اخوه) تألمت من هذي الذكره ونفظت راسها بألم وتعب رن فونها طالعت الرقم ميره ميثه ردت:الو ميره:ميثه ميثه بحقد:قولي لإخوج الحقير بيلقى اللي يبغيه ميره بحنان:ميثه انا عمري مابغيت إذيجج ميثه سكتت وهي مستغربه من ميره هي اللي كانت تلومها على موت منصور ميثه:شو انتي تقولين هالكلام ميره:هي ياميثه انا ندمانه انا عرفت كل شي استغالل هم وكل شي ميثه وذكرى تألمها بعذاب قالت:ميره خلاص ماتحمل ميره سكتت وقالت والدموع يطفرن من عيونها:سامحني ميثه بألم:مسموحه حبيبتي سمعت ميثه صوت صياح امها ميثه تفز:امم ميره بعدين برمسج ميره وهي خيفان:باي بندت ميثه وبسرعه ركضت تحت شافت حمد يالس فزاويه ويصارخ ويصيح ميثه وقفت وهي تطالع اخوها حبيبها اللي انقذها جي حالته صرخت:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ورصت على شفايفها ودموعها نزلت وأخيران كانت دموعها تعذبها مااتنزل ابد ميثه ربعت صوب اخوها ويلست تحت وهي تمسح دموعه كأنه طفل:حمد اوعدك ياحمد انا مابيصير لك شي سلطان مات برجعه زايدهه من المخدرات حمد لاتخاف انت ماقتلته انت دافعت عن اختك حمد حبيبي بس قلبي يعورني عليك حمد حظنها بقوه وإجهش ببكاء عالي وصاح من كل قلبهه وهو يقول:صدق صدق ميثه انتي اللي تقوليه ميثه تمسح دموعه:هي لاتصيح لاتخاف انا وياك انا اعرف انك مظلوم وخلاص بومايد تنازل حمد وهو يبلع ريقه وعيونه حمره وخشمه احمر:تنازل ميثه:هي تنازل خلاص حمد تنهد بتعب وشويه بدن دموعه تنزل:بس انا اللي قتلته انا وقام يصارخ مره ثانيه ميثه اجزمت انه الإنسان تعبان نفسين قامت من عنده وطالعت ابوها اللي دمعته على خده ميثه بقوه مشت صوبه ويلست جدامه:انا موافقه يابوي انا ماهمني شي لاتخبر حد وان شاء الله برجع انا مايهمني شو اللي بيصير لي بوهزاع طالعها بضياع:تبين تتخلين عني يابنتي ميثه:مايهمني شي خبر بومايد ان موافقين على الشرط وباجر بنروح ومشت بقوه وهي مقرره خلاص بتروح ويا مايد واللي فيها فيها مايهمها شي ماعاد لها شي تخسره لبست شيلتها وراحت بيت عمها دقت الجرس فتح الباب غيث غيث طالعها بهدوء مب عادته:شحالج الميث ميثه:بخير وينه محمد غيث:داخل ميثه مشت بسرعه ودخلت عند محمد ميثه:طلبتك ياولد عمي محمد:عطيتج ميثه:ابغيك تسفر حمد وتروحون العمره وخلاص تنازلوا عن حمد محمد مصدوم:اوكي خلاص ميثه:الحين تحجز لين العمره بعدين وديه مكان يسترخي فيه وييبه السموحه منك ماخليناك تتهنى وسويت الملكه اعرف ان خربنا عليك بس اسمحلنا محمد:لا لا افا يابنت عمي انتي اختي وحمد اخوي ميثه بعذاب (اختي):مشكور ياولد عمي ونردها لك ان شاء الله وطلعت بسرعه وهي تلملم شتات انثى ركضت بسرعه دخلت غرفتها اجهشت بالبكاء على حظها المؤلم على حياتها اللي تدمرت فالصغر وقالت هانت والحين ردت من اول ويديد ميثه:عسى الله لايوفقك يامايد . يالس ويلعب بالحجر فإييده وكوب القهوه يطلع منه الدخان معروف ان توه يديد يطالع برع ويطالع نفاف اللي يطيح بدى موسم الشتى ابتسم بعمق وهو يتذكر ميثه قبل يوم كانت وياهم يتذكر منصور يتذكر اهات منصور ظغط بقووه على الحجر وتفتت فإييده تذكر عجرفت سلطان تذكر المآسي اللي رموها فيها ميثه قال بغرور وعجرفه:والله ياميثه بخليج تحبينيي وتموتين فيني انتي لي مابخلي حد فالهدنيا لجج انتي مااحد بيشاركني فيج بوديج ابعد مكان فالهدنيا ماهمني صياح منصور اللي قبل كان يتعذب ولا همني قلت ادب سلطان بس يهمني انتي بس انتي اطهر ذنب شفته فحياتي انت طاهره عمري شفت فيج الغلط انتي ياميثه لي بدمرج وبزرعج من اول ويديد وبدمرج وبردج وبعدين بخليج بإحظاني بس انا انا ياميثه وطالع برع وهو يتذكر اول موقف تعرف فيه ميثه من ذكريات الماضي ,, كان مايد طالع بيروح الجامعه عمره كان 23 سنه طلع يركض بسرعه بس دز شي خفيف حس بيطيحه بس مسكه بقوه طالع البنت الملاك الصغير عمرها يبين عليه 15 ارتجفت بخوف والبراءه تنطق من عيونها كان شكلها رث شعرها متلوث وشفايفها منطره مايد بحنان:حبيبي بلاج جي منو ضاربنج هي ترتجف وخيفانه وتصيح مايد خاف عليها:بلاج حبيبتي انتي منو شو تسوي فبيتنا تصيح:منصور منصور مايد عقد حواجبه:منصور وينه وهي تأشر على الغرفه الصغيره مايد:منو معاه :سلطان مايد:انزين تعالي حبيبي ويلسها فاليلسه الللي برع وقال للخدامه تييب لها عصير فرش برتقال مايد يلس:شو اسمج تطالعه بعيونها الوساع والبريئه:ميثه مايد:شو يبغونج منصور وسلطان كانت بترد بس سمعت صوت من وراها خلها ترتجف منصور:وانت اشلك اقول يالياهل روح الجامعه ولا تبي ابوي يضربك مايد طلع بقهره:ترى من بينا فرق العمر يامحترم منصور:عطاني بقفاك احسن لك لا أكوفنك هني طلع مايد وهو معصب يعرف ان اخوه مجنون وعادي يطلع غيضه فالياهله ,, تنهد من هالذكرهه وطالع كوب قهوته كانت بارده مثل برودت مشاعره :ادري انج عانتي ياميثه لكن الحين بخليج تعانين اكثر واكثر . مارقدت طول الليل وهي تراقب لايعفد عليها عقرب ولاضب قام سهيل من الفير:يالله قومي يبي ماي بتوضى مناير حطت اييدها على خصرها:نعم حبيبي نعم مشاء الله ....انا اروح اييب ل كماي ابوي مابطلع اخاف ياكلني ذيب سهيل طالعها بإستفزاز:انتي هبله مناير صرخت:شوو انا هبله سير اقولك سير بروحك سهيل بحزم:قومي ويبي لي ماي من البير يالله مناير طلعت وهي تتحرطم وكان ظلام بس في فنر فوق الخيم فالمكان مضيئ تسمي بالله وتهلل به وصلت للبير وخذت ماي شافت ثعلب صغير وصرخت صرخه شلت المكان ورفعت كم فستانها وقامت تركض بقووه والثعلب جنه مااصدق قام يركض وهو مستانس سهيل طلع وهو يشوفها تطير بقووه ووراها الثعلب ماقدر يمسك حاله وتجلب على الأرض من الضحك اليد واليده فزوا بفزع وهم يشوفها تصارخ وتركض بقووه والثعلب مستانس ركض وعفدت فوق سهيل وهي تتشبث فيه وتصارخ وتصيح من شاف الثعلب سهيل شرد مناير تصيح:سهيل خوذه خوذه ماتحمل اهى اهى سهيل يضحك والشواب يضحكون مناير حست عمرها مصخره انتبهت ان ماشي ثلعب نزلت بسرعه من عليه بحرج وضربته بغضب:حيوان ودخلت سهيل يصيح ويمسح دموعه اليد:مشاء الله على زوجتك مزوحيه سهيل:افا عليك الوالد بروح اييب لك ولي ماي بنتوضى راح سهيل وياب الماي وقامت العيوز توضيهم صلوا الثلاث برع ومشى سهيل وهو يسبح بإسم الله دخل شافها يالسه فووق وتكشش الضب الكبير وتصيح سهيل رص على شفايفه وراح وشل الضب وقام يحطي فويها وهي تصارخ وربعت برع وسهيل تقلب من الضحك :بصراحه هالإنسان تووحفه طلع سهيل وشافها:هي ماعندج الا الصراخ وصياح جان فيج فايده يالله روحي سوي الفطور مناير:انا اقوولك الحين توديني بوظبي يالله مابيلس عندك انا يايبن هني تبني اموت بجلطه سهيل يضحك:هي موتي ابركها من ساعه فكه من حشرتجج مناير:مابي مابي الحين توديني سهيل فر الضب اللي مصدق خبر وشرد قرب منها مناير:لاتلمسني وععععع سهيل ضحك وراح غياض ويمسكها وهي تصارخ وتصيح سهيل:يابنت الحلال ماشي فإيدي هدي خلاص مناير تصيح:مابي ايلس هني وديني بوظبي يالله سهيل:اصبري اسبوع وبنسافر ان شاء الله مناير:ليكون بررر ثاني مابي بتم عند الشواب ولا اسير بر ثاني ياخوفي فيه فعيان وتكتمل وراحت عنه ويلست عن يده سهيل ابتسم:هذا درس لي منج يامناير عشان تعرفين كيف تمسكين السانج وتعرفين شو ناس وشو قدرهم . تطالع المكان وهي مستغربه جميل بما تعنيه الكلمه المطر يطيح والدنيا ضباب والمطر يهطل فجأه شافت ولد لابس بدلت كاو بوي ولابس القباعه ومسكر على ويهه ومايبين ويغني بصوت رائع وماسك بإييده قيتار ويغني بصوت روعه ماتدري ليش انجذبت له قامت تمشي وراه وهو يتحرك يمين هي تتحرك وراهه فجأه دخلت مكان ابيض وشافت بعدين سلطان تفجات واقف مثل عادته وضحكته القذره تشع على شفايفه وصوب الثاني منصور واقف والحزن مرتسم على ملامحه منصور يمد اييدهه والولد اللي يعزف وسلطان بعد ماد اييده احتارت وين تروح مشت واختارت تروح للي يعزف قربت منه مسكت اييده وفجأه ضمها وهمس فإذنها :انتي لي مب لغيري.... طالعته كان مايد اللي ابتسم بخبث وبعدين تحول لشيطان يخوف فزت من الرقاد والعرق يتصبب من جبينها ودموعها مليناهه على ويها قامت بسرعه وتسبحت وصلت ولبست جلابيه مريحه مال البيت مسكت تلفون الغرفه واتصلت لتحت ردت الخدامه:الو ميثه:في حد تحت الخدامه:بابا بوهزاع وبابا بومحمد ميثه:اوكي وبندت ميثه طالعت شكلها الذبلان سمعت فونها وصلها مسج خذته ووصلنها مسج من مايد . احبك يعني اغليك اشتقالك يعني اعشقك اكرهك يعني اموت فيك نسيتك يعني ماقدرت انساك اهواك يعني اتنفسك (حبيبي ميثه...انا وايد حزين عليج تدرين ليش...لأن قلبي يعورني يوم اشوفج خدامه عندي... انا وايد احبج وماحب اني أذيج...بس زعلان قلبي عليج ....ههه جاو حياتي...متشوق لليوم اشوفه فيج ببيتي وتحت ريلي) طالعت المسج ببرود مستفز طرشت لهه مسج ومشت وهي تبتسم بإنتصار نزلت تحت وسلمت على عمها اللي يطالعها بنظره حزينه ميثه بهدوء وقوه:انا مايهمني شي انا اخوي ابغيه انتوا اذا ماتبغونه كيفكم بس انا بروح ويا بومايد بوهزاع طالعها بألم:باجر بنروح ميثه طالعت الساعه كانت الساعه 7:30 الفليل رقدت لأن ماراقده الفليل ميثه:بروح اتجهز بوهزاع طالعها بحزن وغبنه ميثه ماهمنها وراحت فوق . وصله المسج نط يشوفه طالع وقرأهه نزل الفون ضحك:هههه بعدين فر الفون بقوه وصرخ وهو يدز الطاوله:اووووف طالع برع بقهر سحب سويجه وركض برع وهو ناوي على ميثه نيه مايتنازل عنها بسرعه اتصل لها . ميثه رن فونها شافت مايد قالت:الو وهي ترتبت اغراضها بشنطه صغيره مايد:هلا هلا ميثه تعرف ان احترق من المسج:اهلين مايد:انزلي تحت بيعطيج سواقي شي ميثه:اوكي وبندت فويهه :وععع ارف هالإنسان نزلت تحت وراحت ورى الفله وقفت تتريا المدعو مايد فجأه سمعت صوت ألتفت يمين ويسار لفت:اووف هذا يجذب عليه فجأه حست حد يحطيي اييده على خصرها ويلصقها بظهره ويحطي اييده على شفايفها قال بهمس يموت:اشتقت لج ارتجفن اوصالها حاولت تخوذه عنها بس هو رص عليها وقال بهمس بالإيطالي:انتي لي ولست لغيري انتي اطهر ذنب انتي اطهر ذنب ميثه مافهمت عليه وعضت اييده اللي خوذها بسرعه وقالت:انت شوتبى ياحقير بهمس ميت:ابيج ابي كل شي فيج انتي لي ياميثه مابي حد فالهدنيا يعرفج بوديج لأخر نقطه فالهدنيا وبمسح من ذاكرتج كل ناس اللي عرفتيهم بس بحطي فمخج مايد وبس ياميثه ميثه حست كلامه يقع على صميم غمضت عيونها بقهر هو ابتعد عنها ميثه لفت تبي تكلمه اختفى لفتها ورده بيضاء (ياسيمن) محطايه على الكرسي مسكتها وفتحت الورقه :: ياليتَ الذي مضى يعود وياليتَ في حُضنَ حبيبتي موجود ويلمسُ خدي صدرها وخدي يزيلُ شيئاً من همها الشوقُ قتلني والهمُ أكلَ كلَ شيئاً في احشائي.. والحزنُ استوطنني والالمُ أصبحَ شيئاً معتادٌ في حياتي... ... المرحوم بإذن الله :غازي القصيبي . واقفه امام المرآه وتطالع عمرها تتذكر كلام هزاع الحمدالله ارتاحت هالفتره بس حزنها ميثه ماتقدر تقول شي لمايد لأن مهددنها ماتدخل فيه تذكرت حبيبها كيف يصيح ويصارخ مسكت دفترها وخطت بقلمها :: احيانا نحب اناس لم نتوقع اننا نحبهم عشقناهم ...لنصدم بأنهم ليسوا لنا ولكن الجرح الأكبر ان نأخذ اقرب الناس عليهم ...كيف اتحمل الجلوس وضحك معه وكأنني فيوم من الأيام...لم اعتبر هذا الإنسان شيء كبير بنسبت لي لماذا هذا العذاب.....لماذا هذه القسوه الست استحق ان اعيش مثل ما اريد لكن صدق القول ما كُل مـا يتمنَـاه المَرءُ يُدرِكهُ . انتهى البارت (6) أبُيً لآ مٍنٍ مٍشُيًتِ وٍطَحِتِ حِطَ يًدُيًهُ َفٍيً يًدُيًنٍـيً إلآمٍنٍ خٍآنٍنٍيً آلتِعُبُيًرٍ أبُيًـهُ يًگـوٍنٍ لـيً لسِـآنٍ أبُيً لآمٍنٍ سِگتِ ألَقِآهُ .يًفٍهُمٍ مٍـنٍ نٍظِـرٍ عُيًنٍـيً أبُيً لآ مٍنٍ تِعُبُتِ وٍضَقِتِ لمٍ آلرٍوٍحِ بُآلأحِضَـآنٍ |
البارت (7) مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلدلي باقبال و مثل ما قد حشمتك حس و احشم قلبي اشوالك انا محد بجابرني اساير معك هالمنوال ترى ماني تبيع لك و لاني اصغر عيالك . قامت وهي تلملم اغراضها ودتها الخدامه شنطه صغيره فسيارت ابوها نزلت وهي لابسه عباتها كان يالسين فالصاله امها وحمد ومهوي وهزاع وابوها بوهزاع:خلصتي يالله نروح هزاع مستغرب:وين بتروحون بوهزاع:بنروح بنودي اوراقها لمعهد البترول بتشتغل فيه هزاع:بس تقدر تطرش فاكس بوهزاع:مانقدر لازم نسير هزاع:انزين ابوي انا بوديها بوهزاع وهو شويه بيطيحن دموعه ميثه بهدوء:لازم ابوي يكون عندي وهزاع لاتكثر الحجي يالله الوالد راحت باستهم كلهم وقالت بهدوء:سامحوني الكل:مسموحه ام هزاع حست بنغزه فقلبها ميثه طلعت بسرعه وركبت السياره بومحمد راكب نزلن دموع بوهزاع وبوهزاع يمسح دموعه ويزيدن وهو يمسح دموعه ميثه ساكته ومتألمه على ابوها مشوا وميثه حست بأن الساعات طويله جدا وصلوا لقصر بومايد نزلوا بوهزاع وبومحمد بومحمد:دقايق ويايين ميثه ساكته وتفكر الدموع تبي تنزل بس هي ماسكه عمرها مرت نص ساعه كامله وبعدين طلعن حريم ضخمات وخوال وسحبوها بقوه وهي قامت تدزهم وتصارخ:قومممممم عني يحقيرات قوم عني الخالات مامسويات سالفه لها ويسحبوها بقوه وهي تصارخ:ابووووووووووووووووووووووي تكفىىىىىىىىى خذني مابي اروووووووووووووح ابوووووووووووووووووي طلع بوهزاع وبومحمد ركض بوهزاع يبي يسحبها وقف مايد فطريجه وابتسم وقال:خلاص هي لي مب لحد غيري وراح عنه بوهزاع بيموت يبغي يأخذ بنته مايقدر يخليها خله يروح حمد ويإخذون رقبته بس ميثه لاء هي وش ذنبها هي شوذنبها وهي صغيره تعذبت وبعد بالهعمر تتعذب الدنيا جارت عليها سحبوها بقوه وفروها فغرفه مظلمه وقفلوا الباب وهي تصارخ وتصيح:ابووووووووووووووووووووووووووووووي تعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ابوووووووووووووووووووووووووي مابغي ابقى هني ابوووووووووووي ابوووووي وقامت تصيح بصووت عالي ووتذكر الماضي تسمع صوتت سلطان:منصووووووووووووووووووووووووور منصوووووووووووووور اطلعععععععععععع ميثهههههههه ميثههههه شو صاير وهي تصيح بصوت عالي:لاااااااا دخيلكككككككككك لاتردددددد دخيلككككككككككككك وهي تصيح بهستريه وتسمع صريخ منصور من المصنع وهو يصارخ:سلطاااااااااااااااااااااااااااااااان ميثههههههههههههههه ميثه تزاعق وتضرب راسها باليدار سلطان يدزها بقوووه وفجأه تسمع رصاصه وتسمع صرخت سلطان اللي طاح على الأرض التفت تشووف حمد ميثه خلاص حست بتعب وانغمى عليها والإفكار تحووم براسها . بعد يومين . من يومين وهي راقده تعبانه تصيح والإفكار دووم تهاجمها انفتح الباب ودخلت نفس الحرمه الخاله وقالت:قومي ميثه وقفت بخوف:وين بتودونييييييي الخاله سحبتها بدون كلمه ميثه تصارخ وتدزها:ويننننننن بتوديييييييييين ياحيوانه الخاله عطتها كفف انطرن شفايف ميثه ميثه منقهره منها هذي الخاله ودها تدعسها فبطنها سحبتها الخاله وفرتها فالسياره وركبت عدالها ميثه منقهره وساكته مشت السياره مرت نص ساعه ميثه من شافت اللوحه (مطار دبي الدولي) بغت تموت وقامت تصارخ وفتحت الباب وركضت بس ماحست بالإييدين اللي فرتها بقووه على الزاويه واندق راسها باليدار وهي تشوف مايد ونار تشتعل من عينه مايد بحده:والله ياميثه اذا مالزمتي حدودج ومشيتي عدل بدفنج هني ومسك طرف الشيله وحطاها على ويها ومشت وياهه كأنها آلي ركبوا طيارته الخاصه وفرها على الكرسي اندق راسها بقووه صرخت متألم ودموعها تنزل وهي تتلوى من الألم ماسوى لها سالفه وراح فتح باب ودخل ميثه تمت يالسه وخشمها ينزف منه دمم وشفايفها وتصيح ميت من الصياح وشافت البودي قارد يالسين ورى والعملات تلوت على عمرها وشدت على عباتها كأنها تستر على نفسها وماحست بنفسها الا هي راقده سمعت صوت انوثي رائع:ميثا ميثا ميثه فتحت عيونها وتشوف بنت شقراء:قومي حبيبتي اربطي الحزام ماباقي شي على النزول ميثه وهي تمسك راسها بإلم:جمم ساعه مرت واحنا اصلا وين بنروح ابتسمت لها ومشت ميثه تحس عمرها فمتاهه تبي تعرف هو وين مودينها تذكرت كلامه (ابيج ابي كل شي فيج انتي لي ياميثه مابي حد فالهدنيا يعرفج بوديج لأخر نقطه فالهدنيا وبمسح من ذاكرتج كل ناس اللي عرفتيهم بس بحطي فمخج مايد وبس ياميثه) لفت الحزام وسمعت صوت الطيار اللي رمس عربي بعدين انجلزي بعدين لغه عجزت تفهمها نزلت الطياره وقفت ماحست الا العباه مفرورهه قامت تتحسس جسمها تبي تستر نفسها وحست بالجاكيت اللي ينفر عليها وهي غطت جسمها بسرعه وهي خيفانه وطالعته هو طالعها بجمود ومسك اييدها ونزلوا من الطياره ركبوا السياره وتحركت يلست تطالع الإمطار اللي تتساقط فهذي المدينه الغريبه للحين مب عارفه هي وين ودها تعرف بس محد يعطيها اي كلمه وهو يرمس ويا السواق بلغه غريبه اول مره تسمعها دخلوا مثل الغابه عاد هني دق قلب ميثه بقوه افترت صوب مايد تطالعه ماشافت اي ملامح برود وجمود طالعته بحيره وهو فاهم شو اللي فبالها وأول سؤال يخطر على البال هي وين؟؟ شويه شافت قصر كبير وعداله حظيرهه كبيره والدنيا خظراء والشلالات تنزل كان الجو ولا احلى روعه بس للحين مافيا جابه كل الإجابات مبهمه بنسبه لها وصلوا نزلوا من السياره ميثه سحبها بقوه مايد صرخت عليه:انت ايييي شوي شوي علي طالعها ببرود ورفع حاجب:ابعدي عن الشر وغنيلووه اقولج اشتري راحتج وابعدي عن الشر ميثه طالعته بقهر وتبي تاكلهه بإسنانها سكتت بعدين بتوريه مشى ومشت وراهه ودخلوا القصر طالعت القصر الكبير اللي كل زاويه فيه تنطق من جمالها من اثاثها الراقي من الثريات اللي يبين عليها غاليات يت فكره مجنونه وسخيفه فراس ميثه (بكسر كل ثرياتهه بينقهر) ضحكت على نفسها من بينها وبين نفسها مايد وقف فالصاله:تشوفين هالقصر تشوفين هالمكان الغريب هذا لج ياميثه قلت لج ببعدج عن كل الناس بطرد الخدم بنعيش انا وياج بس انا اهلج انا احبابج انا اللي تكرهيهم انا كل شي ياميثه انا بس اللي فحياتج انا مايد بس ضحكت بإستهزاء:انا لي اهل ومابيك انت انت اخر واحد افكر انه كل حياتي وتخسي احبك مسكها بقووه من زندها وقال بحده:اقصري الشر واشتري راحتج ميثه دزته بقرف وصرخت عليه:مثل مايبتني هني يامايد بترجعني مره ثانيه عند اهلي سامعع ضحك وهو يطالعها بنظرات حاده:شنو مااسمع انتي اللي تأخذتي قرار انج تيي هني ولا يدخل هالقصر مايطلع الا وهو وبحده ميتت ميثه طالعته بقهر وقالت:انت حقيرررررر فجأه انقض عليها مايد ضرب وفرها فالغرفه وصرخ فويها وهو معصب:قتلج اشتري براحتج بس انتي ماتسمعين الكلام ودز بالباب وطلع وميثه قامت تصيح تندب حظها السيء وحلفت لتخبل بالهمايد قال شوو قال انا كل حياتج ياعمي طير تمت على هالحالهه مرت لها ذكره مع منصور ,, يالسه وهي متوتره يبغيها ظروري منصور استغربت هو وعدها ان خلاص مابيتجرأ يقرب صوبها دخل منصور تفاجأت من شكله تعبان وضعفان والهلات السود تحت عينه خافت من شكله وارتعب جسمها الصغير منصور يلس تحت عدال ركبها وحط راسه فحظنها واجهش ببكاء مرير خافت ومستغربه بلاه منصور منصور يمسك اييدها:ميثه انا احبجججججججججججج اهى اهى اهى اهى ,, نفظت بسرعه هالذكرى المؤلم من بالها ويلست تتستغفر وتدعي ان الله يرحمهه ويغفر له كل اللي سوى على كثر ما اذنب فيها بس بعدين تعدل وصار زين نزلت دمعه يتيمه من عينها:الله يرحمك يامنصور . واقفه على واحد من العراقيب تبي ارسال فجأه حصلت ومستانسه ورمست صديقها الإمريكي وبدت تسوولف معاهه لفت وهي تضحك وتنصدم بسهيل اللي عيونه تقدح شرار خافت منه وبلعت ريقها قرب منها ومسكها بقوه:مامعناته اني مخلنج هالإيام وماخذت حقي تروحين وتلعبين بذيلج من وراي مناير منصدمه انهه يعرف انجلزي سحبها الفوون وفتت فإييده وسحبها بقووه وفرها فالخيمه مناير تصيح وتصارخ:اناااااااااااااا مااااااااااااااااااااااااااااااابيك تفهم ماعندييييييي حقوووووق لكك قال وعيونه دم:والله يوم تروحين تلعبين بذيلج وتسوين المنكر وبعدين تتطلقين بحسبون اني انا ماالاعبه ويا وااحد غيري بينخدعوا فيج ماحس الا بكف على ويهه انصدم وهو يطالعها جدامه تصيحح ومنقهره منه وخيفانهه جن جنونه وانقض عليها وضربها ضرب وهي تصارخ وتصيح تبي تطلع من رحمت هالمتوحشش وسهيل مثل المجنون يضربها ويصارخ:انــــــــــــــــــــــا يابنت الكلب تعطيني كف انا ماانخلقت امها اللي تضربني تفهمين ويضرب وفرها على الأرض وهي تون من الألم وطلع والكيج موصل الإلف راح ومسك السكتون وراح يصطاد . تصيح:ولدي هزا عابوك واختك وعمك من يومين مب موجودين هزاع وهو قلقان:ماعليه امايه الحين اتصلت لعيال عمومي وهم يدورنهم وهي تضرب نفسها:وااااااااااااحستري على ابوك واختك فجأه دخل بوهزاع وكان ملامحه ميته هزاع ركض وحظن ابوه:ابوي انت وينك من يومين ماشفناك وطلع يدور اخته ورجع هزاع بتساؤل:ميثه وين بوهزاع اجهش بالبكاء هزاع ويحس بخوف عظيم:ابوي وين ميثه بوهزاع:ميثه مـــــــــــــــــــــــــــا تت يا هزاع ماتت اهى اهى هزاع انصدم وماقدر يوقف يلس على الكرسي ومهوي قامت تصيح هي وامها ويصارخون محمد واقف برع ومصدوم يلس على الأرض وقام يمر شريط ذكرياته مع ميثه ضحكاتهه دفاشتها حزنها سخافتها قام يصيح مثل الرضيع الصغير الحين عرف قدر ميثه الحين عرف ان قلبه ينبظ لها الحين بس عرف وقام يصيح بألم كل العايله انصدمت بالخبر اللي سووه بومحمد وبوهزاع عشان يخفوا الفضيحه اللي صايرهه منوي دخلت بهدوء والكل مستغرب قربت من عمها:يا بوهزاع بوهزاع:هلا بنتي منوي:برمسك بوهزاع مشى هو وياها ودخلوا المكتب منوي بهمس:ميثه خذها مايد صح بوهزاع عرف انها تعرف عن الإتفاق هز راسهه:هي منوي بصياح:ليش ياعمي سويتها ميته وهي حيه تدري لو عرفت بتلومنا بتلومنا ياعمي بوهزاع رص على شفايفه:مافي حل ثاني غير هذا الحل منوي بإندفاع:في في قول لهم ان الجلب مايد خذ ميثه قول لههم وقامت تصيح حظنها بقوه بوهزاع واجهشوا بالبكاء اثنيناتهمم . قامت الفليل وسمعت تبطيل الباب :اووف الحمدالله فتحوا الباب قامت بسرعه وهي تطالع لبسها بنطلون جنز اسود وقميص طويل مستر حرير بيج ولبست شيلتها وطلعت وهي تمشي بهدوء وكان المكان كلهه ظلام مشت بسرعه بتشرد برع فجأه انفتح باب الصاله ودخل cute انتهى البارت (7) نصيحه و احتفظ فيها قصر معك الزمن او طال ابي تسمع كلامي زين و تحطه على بالك اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال اطفال و لا و ابشر بعد بهبال حب ما هو بهبالك و اذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال حشالا انته و لا غيرك و لا عشره من اشكالك تحياتي . دااانه غير |
باااارت يجننننن ❤👌 بس حزنت ع حال ميثو 😭 ليش جي يصير فيها وأبوها* ليش قال عنها ميته 💔💔 ان شاء الله تراوي ميود الويل وتادبه😡 اتوقع هو اللي دش ع ميثو ف نهايه *بارت سابع وغصبن عنهه بيوديها لبيت اهلها بس يوم بتأدبه😡👊 |
فدييته ميّوود بديييت احبه واتوقع هو الي دخل عليها اخر شي حرااام ياااخي ليييييش قالو انها ميته بس اتوقع انها بتحب مايد اخر شي وهااا سهيييييييييل الثووور و ربي يباله حد يربطه و يدوس عليه بالسياره << طلع العرج الاثيوبي خخخ المهم ان البارت طرررطووريييششوون |
اقتباس:
الله يسلمج قال عنها ميته لأن اصبحت جاريه ل مايد والحكم على الجاريه انها تتم على المأمور فيها لين هو يموت او هي تموت او هو يعطيها حريتها فصعب ان يقول تدرس بيرحون يدورنها اخوانها وجي يعني هههههههههههه افا عليج بتأدبه بس بعد هو داهيه تحياتي داانه |
اقتباس:
مثل ماقلت للأخت فورز العين ان الجاريه محكوم عليها انها تكون رحمت اللي خذها لين يموت هو او هي تموت او هو يعطيها حريتها فعشان جي الأبو ماعنده حل غير ان يقول انها ميته مسكين سهول هذا اللي عاجبني فديت خشمه |
الباارتت ححلوو وروايتج حلوهه فيها غموض وجي يعني عيبتني مايد احسه غيرر ياخ بس حراام الي يسويه ف ميثه ومحمد طلع يحب ميثه بس خلاص فات الاوان وسهيل شو سالفته ويا مناير وحرام عليه ضربها م تستاهل مناير ف انتظارجج لا تطولينن |
اقتباس:
هي مسكين حمود مابيتهنى سهيل عصبي ومناير تستفزه مسكين سهول احبه ياخي مع البارتات اليايه بتعرفين وبينكشف اشياء واايد غافلين عنها تحياتي الدانه :ax: |
| الساعة الآن 05:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir