![]() |
اسفهه انا ليآآ حبيتكك السسلآم عليكم .. شحالكم عساكم بخير .. طبعاً بعد تفكير كبير قررت آني انزل هالروآيةة اللي قمت ابذل فيهآ جهدي ووقتي هآذي روآيتي الاولى وآسمها - اسفهه انآآ ليآآ حبيتكك ♥♥. اتمنى ما الاقي ردود سطحيةة مثل - نبا بارت - وين البارت طولتي - يسلمو ع البارت , ويآليت لو بطيتت شوي تقدرون الظروف . . آي نقد او تعليق على الروآيه ! عندكم الرسآيل آلخآصه + آلزوآر آو حتى هني ف نفس صفحه الروآيه تعلقون =) انشاءالله تعيبكم وآشوفف التفاعل ... - وملآحظهہ : *لا تلهيكم الروآيهہ عن الصلآهہ وطاعهہ ربكم =)!* |
[align=center] انا : اسمي ريمم وعمري 19 شعري بني وشوي اسود لين آخر ظهري لون عيوني مدرج بطريقه حلوه وبشرتي بيضآ فيني ملآمح من آميه شفآتي ورديةة وجسمي متوسط ومتناسق عيوني زرقآ فاتحهه ووآسعه مركبهه تقويمم ازرقق .. امي متوفيه وابوي متزوج وحده .. وعندي 5 اخوان من امي وانا اصغر وحده عوآش : عمرهآ 18 جميله وعيونهآ نآسعةة جسمهآ حلو شعرهآ يوصل لظهرهآ تحب الموضه وكل شهر تغير من ستآيل شعرهآ .. يزوي : عمرهآ 19 بيضآ وجميلةة وعيونهآ رصآصية شعرهآ قصصير مثل البوي يوصل لاذنهآ بحركه حلوهه سوالف هالبنت وكله تسوي حشره ويآ عواش ^^ وليد عاشقتنها شهوود : عمرهآ 18 حنطاويه وحلوهه تشبه عواش لانها تصير آلها اختها شعرهآ لوسط ظهرهآ عمر : عمره 23 ججميل شعرهه بني غامج وآيد طيوب مآ يحب حشره يزوي رايح لندن درآسهه وبيرد بعد شهرين اخويهه بالرضاعهه حمدان : عمره 20 احلى وآحد فيهم عيونه نآعسةة وبشرتهه بيضضآ شعرهه لين رقبتهه اسود ومركب تقويم ازرق وشفآته تميل للوردييحب الكشخه وليد : عمره 19 جميل بشرته بيضآ وشعره لآذنه وعيونه سودآ ووآسعه يحب الكشخه رآشد : عمره 18 عيونه نآعسسه وبشرته بيضآ وشعره آسود وصآبغ خصصل آشقر < آونه يبآ يصير آمريكي .. .. ابوه متوفي وامه بعد ويعيش ف بيت بروحه سيف : عمره 20 جميل بشرته سمراء شعره لاذنه واسودد وعيونه سوداء .. ^ ^ ^ ^ في بيت يدي طبعا اليوم الخميس وكل خميس نتجمع بيت يدي نرقد ويون عيال عمي يقضون سهرتهم معانا بس البيت فاقد عمور طبعا يوم بيرد بيرد الروح فينا هو يحوطنا ويسوي كل اللي محد يقد يسويه انا : سسسييييف سيف بعصبيه : شووو انا : قوم لاه ودني سيف : ويين انا : لا والله .. ودني بشتري بيتزا سيف : احين تحنين بس عسب بيتززا يوصل انزين دقيله انا اسويه له مالت : مالت عليك .. ^رحت صوب وليد ^ ولييد ادري انك طيب وتدري كاشخ اليوم ^ مصلحه بس ^ ومحلوو وليد : فكينا شو تبين انا : افففففف ليش انتوا جي وليد يعلي صوته : حبيبتي ريووم ( سيف يصد يطالعع ) خلاص اوك الحين بوديجج لبسي عباتج طبعا وليد يحب يغايض ف سيف لان انا وسيف ف قصه غرامييه . هههههههه .. يحبون يتضاربون سيف : ريمووه يلا بوديج .. انا : خلاص مشكوور بروح ويا وليد سيف : لا والله يزوي : عادي سيفووه خلها ترووح بخبرك شئ عنهاا ... ^ تمد لي لسانها ^ انا : عاددي قوليله ركب وليد السياره وانا ركبت حذاله .. ^ عاايشه جووي ^ شغل ع الاغاني وطوول عالكامممل انا و وليد نغني : لشل قلبي من غلاه غيره وغيره لا ولاه يا سارقن قلبي سرق الحب عاشت جاهله انا اعشششششششق هالاغنيه طبعاا غناء محمد الشحي وانا ادمااااااااااااااااااااااااان علييه وليد : ريمي انا اصد اطلعه : هلا ؟ وليد : عادي اسالج سؤال بس ماتضايقين انا : اكيد وليد : ليش ابوج جي يعاملج انا تحسفت ماعرفت شو اقول ما احب ارمس عن اشياء تخصني معن كل العائله تدري اني انا سبب موت امي ابووي يكرهني كره العمى واخواني جي ويضربني يوم يشوفني بس انا عايشه بيت يدي وليد : ريم حبيبتي والله اسف قلت لج بتضايقين انا : لا مو مشكله بس هو يسوي فيني جي لانه يكرهني لاني قتلت امي وليد بركن السياره : ريم مب انتي اللي سويتي فيها جي حبيبتي كل واحد الله كاتبله يومه انا : هيه ادري بس وليد ليتني انا اللي مت وهي عاشت ( ادمعع) وليد قسم بالله محد يحبني و..(قاطعني) وليد : ريمووه حبيبي لا تقولين جي كلنا نحبج انا : هذا انتوا لكن اخواني وابوي وعمي محمد وعمي فيصل محد يحبني وليد : ريم المهم ان في حد يخاف عليج انا اسف ذكرتج لكنن انسي خلاصص يلا مسحي دموعج انا مسحت دموعي : اوك خلاص وليد : يلا ضحكي انا : جب وليد : يالله انزين الا هي ابتسامه مابتخسرين نص عمرج انا اضحك : ههههههههه خلاص انزين يلا انزل اشترى الاكل نزل وليد وراح يطلب شوي ورجع وتم ساكت ومنشغل بتلفوننه ويضحكك ادريبه يرمس عاشه ماغير انا : انزين قولنا شو تسولفون وليد : هع وشدراج منو ارممس انا : منو غير العاش يعني وليد : حيوانه انتي انا : ادري فيني ( امد لساني ) وصل الاكل ودفع وليد وخطف يشتري لي باسكنن ^ اعشق ذا الشئ ^ ههههه اصلن مايقصر وليد يمد لي الكيسه : وها بعد شو تبين اكثرر انا : اممممم رد البيت خلاص وليد : ههههههه حيوانه انا : هههههه مشكور وليد : العفو وبعدين كم رمانه عندنا انا : وليدد كم مره قلت لك لا تقولي رمانه وليد : حبيبتي خلاص ولا تزعلين نزلني وليد البيت وقال بيروح وبيرد دخلت البيت وكان هدوء .. دخلت الصاله اطالعهم مندمجين بفلم رعب وقلت خلني اخوفهم * نذاله فيني * طاحح تلفونني بالغلطط ونقزووا واختربت خطتي .. لوول .. راشد : حسبي الله عليج عبالي حرامي انا اضحك : ههههههههههه حطيت الاكل جدامهم وطلعت سيف : وانتي مابتاكلين انا : شوي وبرجع دخلت الغرفه فصخت عباتي وخذتلي شاور ع السريع بدلت ملابسي وطلعت لهم يزوي : خلص الاكل انا : عادي سيف : عادي وانتي اللي حاشرتنا تبين انا : جب كيفي سارووه : ليكون عشآآج وليد فمطعم واحنا ماندري انا : جان زين والله سيف يطالعني بنظرهه : والله ^ ^ ^ ^ ^ عطوني رايكم فهالبارت وانشالله اكمل عقب [/align] |
حلوه البدايه ومشاء الله تنسيق الحلو وان شاء الله نطبق مثل مااتبين بس اتمنى انج تخلين الروايه هذي غير عن كل الروايات |
حلو البارت ومشاء الله التنسيق مااعليه كلام سيف:اوووف بالقوو انت تحب الريمي والله عليك قليب محد بيحصله ريم:مسكين كسرتي خااطري وهذا ابووج خبل ترى اللي صار قضاء وقدر بس شوونسوي باللي راسهم الكبير اللي فييه قووطي ولا مصدي بعد يزوي:حسيت انها ام النذاله وليد:يااقلبك انت وش طيبتك يااخي جيبووه لي بنسوالف انا وياااه اونك تحب العاش لاء انا جي بغار<< الحبيبه قلبت سعوودي وإماراتي وبس للحين مااوضحن الشخصيات الثانيه اشكرج علىى بارت هيك يبرد على الفواد واتمنى ان يكون اطول مقدمه جميله إلى الأمام دااائمن تحياتي:دااانه غير |
اسفهه انآآ ليآآآ حبيتكك صح انه فليل لاكن شفت الكل مندمج ف الفلم ف طلعت برع كان ظلام المنظر كان حلو والجو بارد يلست ع المريحانه افكر وقعدت افكر لين ما سمعت صوت وليد وليد : افاا عليكك .. ههههه اكيد ... لا والله الساعه كم اشلك من المطار .. 3 الفجر .... هيه مابقى الا ساعتين ... هيه بوصل انشالله .... لالا مب بعيد هذوا مطار دبي ... يلا فامان الله ( صد يطالعني ) وابوووي نقزتيني يالساحره انا : هههههههه وليد : شتسوين برع انا : اشم هواء وليد : ايلس عندج انا : تعال وليد يلس حذالي : اخخخ برد انا : اناديلك عواش وليد : هههههه حليله عمموور انا : هيه والله متى بي وليد : اخبرج شئ بس ماتخبرين حد انا : هيه وليد : اليوم انا بروح اايببه من المطار انا : احلف وليد : والله انا : الساعه كم وليد : 3 الفجر انا : افففففففف : عادي اقعد معاكم وليد : حياك : مشكوور وليد : سيف سيف : هااه وليد : تحب الريم سيف يطالعني : لا ماحبها انا اعشقها وليد : ليت عندي وحده تحبني وتخاف علي مثلها انا : ليشش وعاشه وليد : عاشه عمرها ما قالت لي احبكك او كلمه يعني ... انا : لكن هي تحبكك وليد : شدراجج انا : اممممم ( سكتت ) سيف : ريمم انا : عيونها سيف : فديت عيونجج ... اممم يوم قوم يدي بينتقلون بوظبي انتي وين بتروحين انا : مادري وليد : سمعتهم يقولون بتروحين بيتكم انا : والله مابا .. ليش ارد اعيش مثل ماكنت اعيش قبل وانتوا كلكم تعرفون كيف كنت اعيش سيف : ريم حبيبي مو لازم تذكرين كل اللي صار قبل يمكن كل شئ يتغير وليد : عن اذنكم ( قام وراح داخل ) انا : شدراك يا سيف ان كل شئ بيتغير سيف يغني : قربي مني شوي ردي انفاسي علي انا : آآآآآآآه كم احبكك سيف : وانا كم اعشقجج انا : هههه سيف : تخيلي خذت وحده غيرج وانتي خذتي واحد غيري انا : امممممم بسيطه مابتخيل سيف : لا ريم جد ارمسس انا : مادري سيف : تدرين انا لو خذت غيرجج بطلقها من اول يوم زواجنا انا : ههههه ماتقدر سيف : هههههه انا : يلا روح داخل خلني بروحي يالسه سيف : مضايقنج وجودي انا : لا ليشش ؟ سيف : انزين ليش اروح داخل انا : انا متضايقه شوي سيف : من شو حبيبي متضايقه انا : مو لازم تعرف يلا رووح سيف : مابا اروح انا اوقف : عيل انا بروح سيف يسحبني : جب يلسي انا برووح بس لا تتاخرين انا : اوكك دخل سيف وانا تميت يالسه اطالع السماء واقول لو انا متت كان بيكون احسن كل شئ بيكون اوكيه مب يوم انا يتت اخترب كل شئ الكل يكرهني ويطلع مني رمسات ويقول انا جي سويت انا قمت دخلت داخل بس محد فالصاله وكالعاده حمدان يتاخر واييد يلست اطالع التلفزون وملانه سمعت صوت الباب يتسكر رحت انا اجوف منو وتميت مصدومهه ومتفاجئه مستحيل انا : عمووووريي عمر : عيوننه انا : عمممووور والله مسس يوو عمر : وانا اكثر يا بعدي انتي عيل وينهم الباجيين انا : رقود يعني وين عمر : حمدان بعد انا : لا هو بعده ماياا عمر : لا حول ولا قوة الا بالله انا : شو فيكك عمر : تعبان وحالتي حالهه انا : روح ارتاح انزين عمر : وكيف اروح ارتاح وانا هالويه * يقرص خدي * ماشفته من متى انا : ههههههه فديتكك اناا عمر : افداج انا انا : لا صدق روح ارتاحح عمر : لا صدق بقعد وياج لين ما اي حمدان انا : ههه لا صدق عموور روح نام عمر : جب لاه انا : هههه انزين ماتبا تاكل شئ عمر : لا شبعان من اكل الطياره انا : هههه انا احيد عقب شهرين بتي عمر : انا خلصت لاكن حسبت ان بعدي بكمل لاكن يوم خلصت تفاجاءت انا : احسنن انزين عمر : لا شو احسسن لندن حلووه انا : عادي قريب وبروح بدرسس عمر : منقوود عندنا انا : لا والله الحين منقودد عمر : هيه ما عندنا بنات يروحون ا نا : جب انزين عمر : هههه امزح انزين انا : ادري انزين عمر : ياربيي دخل محمد : السلام عليكم انا + عمر : عليكم السلام محمد ياا صوب عمر : اخوووووووي عمر : هااااااا محمد : ياحيوان افتقدتكك عمر : احسسن انا : هههههه محمد : حيوان لاه انا : حرام عليك محمد : جب انتي انا : انت جب عمر : افففففففففف منكم بروح ارتاح محمد : وانا بعد راحوا الغرفه تميت قاعده شوي عقب دخلت الغرفه محد فيها قوم يزوي اختاروا غرفه عمتي يرقدون فيها وانا خذت غرفه عمي جاسم لين مايرجعع من السفرر ... |
كتبيييييييييييييييييي بارت يديد عيبتني الروايه ابيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييي التكمله من ايدينج الحلوه |
اسفهه انآآ ليآآ حبيتكك : البارت 2 يسحب اللحاف عني : يلا قومي انا : بسس عاد ":: انا بس عاد انا صديت اطالعه وانا مغمضه : بتطلع ولا شو "":: غرفتي كيفي مابطلع انا فجيت عيوني وجفتهه جدامي تميت جي مصدومه لا مستحيل هو جدامي ويالس بعد قمت من الشبريه وحضنته : عمي حبيبي اشتقت لك عمي : حبيبي وانا اشتقت لج اكثر انا : والله افتقدتك البيت بدونك ولا شئ عمي : حبيبتي والله عساني ما انعدم منج انا : ولا منك عمي يطالعني من فوق لين تحت وهني حسيت اني منحرجه منه كنت لابسه شورت عمي : ريمووه شو ها انا : هااه انزين انت شخصكك عمي : لا والله انا شخصني انا : هيه شخصكك عمي يمط شعري : يا حيوانه احترميني انا عمج انا : ههههههه هد شعري خلاص عمي هد شعري : شكلج وايد ماخذه راحتج فغرفتي انا : اففففف خلاص بشل قشي وبطلع منها عمي : لالا كله ولا زعلج .... يلا عطيني بوسسه انا : خوز مابا عمي : افآآآآآآآآآ ليشش انا : ما اكلمك اطلع برع عمي : انتي طلعي هذي غرفتي انا : اففف منك لازم تقفطني عمي يسحبني لحضنه : ههههههه فديتج خلاص خلج هني وبقلبي بعد احس براحه ويا عمي جاسم احس انه ابوي الثاني ما احس انه عمي عساني ما انحرم منه انا : عمي عمي : آمري انا : اوعدني انك ماتخليني ارد بيت ابوي عمي : حبيبي ما اقدر اوعدج مثل ها وعد انتي تدرين كيف ابوج انا ادمع : عمي انزين هم مايبوني و يحبوني انا احس بأمان وياكم دخيلك عمي لا تخليني عمي : ريمي حبيبتي بس لا تصيحين والله انا بكون دوم وياج انا : عساني ما انحرم منكك عمي : آمين حبيبتي .. يلا انتي احين روحي تغسلي ولبسي وكشخي كشختج وتعالي لنا الصاله انا : ليش اليوم شو عمي : مشفرهه انتي انا : هههه عمي : الجمعه اليوم ( يدق راسي ) .. الجمعه انا : ههه انزين انزين عمي طلع وانا دخلت الحمام تسبحت وتنظفت عقب طلعت اكشخ ع قولت عمي .. هههه .. طلعت الصاله ماكان حد موجود اكيد رايحين المسيد يصلون .. افف احسس بامان صدق هني "":: سبقناهم ويوو ":: سعود بس عاد انا من سمعت هالاسم ع طول صديت اطالع بصدمه شو هالحظظ وقته ايي سعوود و حمد حمد يهمس لسعود : طاع منو هني ( يقصدني ) سعود يهمس لحمد : شو فيها يعني حمد يهمس لسعود : اكرهها مووت سعود يهمس : بس جب حرام عليك ماسوت لك شئ حمد يهمس : لا والله قتلت امي وتقول ماسوت شئ سعود : لا ترد تفتح السالفه حمد : خلالاص بسس شوي دخل الكل ويلسوا فالصاله انا كنت خاطفه من سمعت اسمي بالسالفه وقفت عمر : لا والله ليش ترد البيت مو عكيفكم سعود : شو مب عكيفنا اختنا وانت شخصك عمر : ليش تبون تردون تخلونها تتعذب وانتوا ماتسون شئ بس تتطالعون سعود : هاي اختنا نسوي فيها اللي نسويه لو نذبحها مالك خصص عمر وقف بعصبيه : هاي يوم بتكون اصغر عيالك ارمس عنها جي انت لو بدالها شو كنت بتسوي هااه ؟! .. جاووب حمد : انت عمر شدخلك .. انشاءالله ايبها هني جدامك ادوس براسها فاهم مالك خص عمي سعيد : وانتوا عكيفكم تذبحونها و تدوس براسها هاي بنت انتوا لو كنتوا مكانها شو بتسون سيف : اكيد بيتعذبون مثل ماهي متعذبه وبعدين انتوا ماتعرفون انه حرام تضرب بنت عزوز : ندري وليد : عيل جب اذ تبون تعذبونها عذبوا نفسكم بالاول |
عزوز : نباها ترد البيت مو عشان نعذبها وليد : عيل ليشش عزوز : ابوي مسافر وقال انه احتمال مايرجع ونحن صدق محتاجين اختنا وليد : هههه ووين ابوك مسافر عزوز : وين بعد مسافر الاردن ويا حرمته وليد : الله يهديكم جان قلتوا من البدايه جي السالفه عزوز : والله ماكنا نبا نقول عسب نجوف ردت فعلكم عمر : انزين جي يعني خلاص خلاص مو مشكله سعود : ليش تحبونهاا عمر : الله يسلمك نعتبرها مثل اختنا وليد يزاعقق : ررررررييييييييييييمممممم عمر : شو تبا فيها وليد : كيفي ياخي انا دخلت : وصمخخ وليد : يصمخج انا : شو تبا وليد يقلدني : شو تبا انا : لا تبدا سخافاتكك انا طلعت وبالصدفه جفت كان محمد نازل من الدري ويرمس بالفون ومعصب !! محمد يرمس بالفون : قلت لك خلاص انتهى الموضوع .. خلاص سكر اقولك باي خلالاص انت ماتفهم ... ياربي بعدين بنتلاقى .. هيه هيه فراك مول .. باي .. ( سكر فونه وتم يطالعني ) شو فيج انا : ولا شئ محمد : وين الباقيات عيل انا : شدراني فيهم محمد : مب راقدين وياج انا : لا محمد : هيه زين عيل .. انا : ههه محمد : اخخ غمازتج تذبحح انا : عن هالسخافه محمد : افففف محد يجاملج انتي انا : هههههه محمد : منو فالصاله انا : كل حد محمد : اهاا ( يطلع مفتاح سيارته من مخباته ) انا : اوب اوب ع وين محمد : بحوط مابا اكل انا : حق شو يعني ماتبا تاكل ؟ محمد : بس كيفي .. بتين ويايه انا : ع وين انزين محمد : امممم ... قيصر انا : اممممم .. اوك محمد : يلا عجلي بنطرج بالسياره انا : اوكك انا رحت فوق ولبست لقنزز اسود و قميص ابيض شفاف تحته بادي ولبست عباتي المفتوحه .. نزلت تحت طلعت نعالي وظهرت برع صراحهه ماعرف سياره محمد وايد سيياير واقفين عند بيت يدي .. محمد : يلا شو تتريين انا : ما اتريا شئ محمد ركب جدام وانا محتاره ايلس جدام ولا ورااء محمد : ريمووه يلسي جدام انا ركبت : خنقهه سيارتكك محمد : شغلي المكيف انا : افف منك محمد : ريمووه انا : هلا محمد : منو تحبين انا : مافهمت قصدكك محمد : يوم اسال عمر ريم منو تحب يقول سيف صدق هالكلام انا : هيه بس ليش تسال محمد ارتبك : لا بس اسال انا : اممم مجرد سؤال هاه .. محمد :ههه هيه شو فيج متشككه يعني |
يسلمو ع البارت ف انتظار الباجي |
انا : حموود محمد : هاا انا : روح البحر محمد : ليشش انا : الجوو حلو اليوم فبدال قعدة المطعم محمد : من عيوني انا : تسلم لي عيونكك محمد :هههههه افففف حظهه اللي بياخذجج انا : هههه ليششش يعني محمد : اغاار منه انا : ههههه .. حموود محمد : هااه انا : انت تحب سارهه ؟ محمد : لا انا : كيف جي ؟ محمد : مافهمت انا : هي تقول كل يوم انته ترمسهاا بالفون ومسجاات ومادري شو محمد : هااي طوول عمرهاا جذابهه مثل .. (سكت) انا : مثل منو ؟ محمد : هاه ولا حد .. (يغير السالفه ) .. تبين كرك ؟ انا : اممم هيه محمد : ماتعرفين تقولين لا انا : خلالاص لا ماباا محمد : هههه تراه والله استهبل انا : ههه مينونن محمد يطول ع الاغنيه ويغني : مجنووون احب غيرككك انا ايش فيني صايبني عمى انا : هههه مينون والله مينون محمد يغني : حبيبي جايفف هالبشرر تسواهم عندي انا .. ما مثلك ابد مخلووق بالاحسااس وبالذوق خليني معك ارووق انا فريته بعلبه الكلينكسس : بسسس محمد : خبلهه انتي خبلهه ؟ انا : هيهه خبلهه ولو مب عايبنكك مينونه بعد محمد : زين عرفتي عمرج انا : جب جب شوي وتميناا ساكتيين حمدان يسووق ولا معبر وجودي ... وصلنا طبعا البحر محمد ينزل : احسسن خلجج ف السيارهه (سكر الباب ) انا : ياربي والله ماسويت له شئ ( نزلت ) رن فون محمد : آلوو "": هلا حمدان : اهلين "": شخباركك محمد : حمدالله زين وانت "": والله زين .. الا وين انت ؟ حمدان : طالعع ويا ريمم "":: زين ردوا البيت الحين محمد: ليشش عمي ؟ عمي : بخلي صقور ندكم ولا نسيت شو اليومم محمد : هيه والله نسيت .. انزين خله ويا اللي في البيت تراه الكل هناكك عمي : انزين انزين ومابتسلمم علي قبل مارووحح محمد : هههه لالا يالسس ارمسك بعد حق شو اشوفكك عمي : فارج فارج محمد سكر عن عمي : مينون هذا انا : منو محمد : عمجج محمد بعد منوو انا : هههه حرام عليك محمد : ههههه انا : وشو كان يبا محمد : ياربي منجج وايد تسالين لا تخليني اعقجج ف البحر الحين انا : هههه ماتقدر محمد : تتحديني ؟ انا : هيه محمد صد يمين ويسار يطالع لو حد موجود : زين ماشي حد انا : بخااف مثلا !! محمد قرب صوبي وشلني : انزين تريي انا اصارخخ : نزلني ي حيووان محمد : تحديتيني انا امسككه بقووه : خلالاص دخيلكك نزلني .. ما ابا اتحداكك بسس حمداان محمد : بتسوين اي شئ اطلبه ؟ انا متمسكهه فيه بقووه : خلالاص حمود والله بسوي اي شئ تبيهه |
تسلمين ع هالكتابة الحلوة فديتج اتريا بارت حلو ويديد شراتج |
اقتباس:
فديتج تسلمين الغاليه |
آآسفهه انآآ ليآآ حبيتكك : البارت الثالث محمد: اي شئ ابييهه امممم انا : بسس لا تتمادى محمد : امممم ماعرف شو اقول والله .. انا بهمسس : احسنن محمد يضربني : احسنن ها يالحيوانهه انا برويجج انا : خلاص والله اسفهه محمد : نرد البيت عقب نكمل طلعتنا انا : هيه اوكك محمد : امممم ريووم انا : هلا ؟ حمدان : شو تحبين ف سيف ؟ انا : امممم مادري شو احب فيه لاكني عشقته وحبيته صدق محمد : تخيلي خانجج ؟ انا : مابتخييل محمد : لا اتخيلي .. بتسوين مثل البنات اللي ينتحروون ويحبسون عمارهم ف الغرفه ؟ انا : اكيد لا !! محمد : عيلل ؟ ليشش تحبينه بهالجنون ؟ انا : حموود كفى .. غير الموضووع محمد : لا مابغيره انا : عيل خلكك ساكتت رن فون محمد : آلوو "": هلا محمد محمد : اهلين فيكك "":: حمود طلبتكك محمد : آآمر "":: مايامر عليك عدوو ... انت وين ؟ محمد : احوطط "":: تعال عندنا المغرب محمد : اوكك وين "":: المنار مول محمد : تآآمر امر حمدان حمدان : مشككوور .. فمان الله محمد سكر عنه وصد يطالعني : بتروحين ورااء انا : عكيفكك محمد : هيه عكيفي انا : انزين انزين محمد : مالتت عليشش ( متعمدد ) انا : عليشش هاا .. محمد : هيه عليج عليشش نفسس الشئ انا : لا مو نفسس الشئ محمد : شتبين انتي شتبين ( يعيب علي ) انا : بسس عاد محمد : خلاص انزينن انا : مينوون محمد : جب .. ( بركن السياره ) يلا نزلي نزلت ودخلت البيتت ... شوي وطلع بويهي سيف بس كان يرمس بالفون ركبت الدري ووقفت سيف : لا حبيبي ... هيه اكيد عادي ..... لا والله ماتبيني اجوفج يعني ..... فدييتج خلالاص حبيبتي داممم جي بعديين نتفاهمم انتي المغرب نزليي توني جفتتت رييمم صاعده .. اوك حبيبي يلا باي طنششتهه ودخلت الغرفه فصختت شيلتي والعبااه دخلت الحمام غسلت ويهي عقب حطيت جحال ونززلت تحتت .. عموور : كاشخه الحلووه انا : ههههه دومي كشخه عموور : فديتت اللي دومهاا كشخهه انا : هههه يفدونكك عمورر يعلي صوته يبا يغايضض سيف ويطالعه : حبيبي تعالي جوفي هالصورهه انا ضحكت ع تصرف عموور : انزينن ( يلست حذاله ) سيف يطالعني بنظرهه ويهمس : عافان الله انا : عمووور منو هالجميل عموور : حمووود اخخووي انا : اونهه غير فالصورهه عموور : اصلن جميلل طوول عمره انا : ههههه هيه عموور : فديتت الهيه انا انا : هههههه بسس عاادد عمووور : مب بس عاد انا : الالا منو واعدني يشتري لي باسككن عموور : والله باججر انا : باججر بدرسس ولا نسيت هالاسبووع آخر اسبووع حقيي عمور : الله يوفقجج انا : عموووووور عمور : هاا انا : عطني رقم عمي شوي ودخل عمي : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام انا : لو طاريين المليون جان وصلل عمي : ههههه تآمرينن شو تبين بعد غير المليون انا : مابا مليوون ولا شئ بسس اباكك انته عمي : فديتتجج صقووور يركضض صوبي : ليييمووه ( رييموهه ) انا ابوسهه : عيوون ريممووه انته صقوور باسني .. عمي : يالله يالله شو هالحب كلهه عموور : ولا معبرين وجودنا اصلن عمي : اجوفهمم اانا : هههههه عمي : ريوومتتي خلي صقوور عند سيف وتعالي انتي وعمرر برمسككم شوي سيف شل صقوور وطلعوا : نروح الدكاان ؟ صقورر يهزز راسه : هيههه عمي : سمعوا حبايبي اليوم انشاءالله فليل انا مسافر انا : ليشش وع وين ؟ عمي : مسافر تايلند .. واباكمم تخلوون صقوور بعيونكم ولو تبون شئ دقوا لي انا : انشاءالله عمي وقف : تبون شئ ؟ انا + عمرر : سلامتكك يالغالي عمي طلعع : مع السلامهه انا : عمووور ليشش عمي بيساافر عممور : يتعالج ليشش ماتدرين فيه سرطانن انا : ههيه الله يشفيهه عموور : اميين |
طبعاا انا غيرت اسمم حمدان لمحمد لان انشاءالله بيي دوور احلى حق حمدانن وترقبووا حياتتي |
الله الله شو دي الحلاووه البارت الصراحة يخبل :520: الله يشافي عمهم:001_rolleyes: |
مر اسبووع والحمدلله افتكيك من الامتحانات .. والحمدلله كل شئ سهلل انشاءالله النسبهه اناا ارمسس بالفوون : سمووي عااد نحن قلنا اليوم بنروح السينما لا تعارضين سميهه : انشاءالله افف منجج انا : هههه فديتتج سمووي : افداجج بيبي انا : يلالا باي حبي سكرت عنها ودقيت ل موزهه : هلالا وغلالا موزاننه : اهلين حبي انا : شحالل الحلوه موزاننه : بخير لا سمعت هالصووت انا : واففدييتججج موزااننه : افداجج حبيبي اانا : اليوم بتروحيين معانا لاه ؟ موييز : هيه اكييد انا : اتجهزي الساعهه 1 وبنييج انا و سمووي و نووف موييز : اوكك يلا بيبي بروحح البسس واجهزز انا : اوكك حبيبي بااي سكرت عنها ورحتت اكشخخ واتعدلل عسبب بنرووح بس ماحب اححط وايد ميك آب حطيت ميك اب خفيف ولبست لاقنز ابيضض وقميصص اسود احبب هالالواان .. ههه .. رن فوني .. انا : هلالا والله نوفيي نووفي : اهلين حبيبتي .. انا برعع اترياجج انا : دقايق ونازله نوفي : خذي راحتج انا : اوكك دقايق يلالا باي نوفي : اوككيه بااي انا دخلت فوناتي ف الشنطهه وحطيت قلووس ف الشنطه والبوكك ولبستت نعالي ونزلت تحت محمد : حبيبي ريووم ربيعتجج تترياجج انا : اوكك ادريي محمد : تبين فلووس ؟ انا : لا حمني عنددي محمد : اخخخ فديتت هالحمني انا : ههههه يلا برووح اخاف اتاخرر محمد : خذي راحتجج حبي ولا تتاخرين ف الرجعهه انا : من عيوني محمد : فديتتت هالعيوون انا ابتسمت له عقب طلعتت برع وانا طالعهه جفت اخوي سعوود : سلام عليكم سعود : عليكم السلامم .. ع وين انا : رايححه مع ربيعاتي سعود : وين ؟ اانا ارتجفف : ال .... مول سعودد : اوك روحي بس لا تتاخرين انا : من عيوني سعود : ماتبين فلووس ؟ انا : لا والله عندي سعود يطلع من مخباته البوكك ويمد لي 1000 : يمكن تحتاجينهم انا : ماابا والله عندي سعودد : لو ماخذتيهاا بخبر حمدد انا : اوككيه ( انا خذتها ) مشكككور يالغالي سعود : العفوو حبيبتي انا ابتسمت له ورحت ركبت السياره مع فوفو ( نوف ) وقعدنا نسولف وخطفنا ع مويز وسموي سمووي : ياربيي شو هالحظظ فوفو : اي حظ بالله عليجج اخووي زخني وكنت مابيي انا : عشان ادفنجج موييز : بنات مرووا ع ابرار و وفايه لا تنسونهمم فوفو : والله مب ناسينهاا انا : يا قلبي يا ابرار البنات : والله نغاار طبعا هايوول ربيعاتي وانا صغيررهه طبعا كل اسراري عندهم واسرارهم عندي فديتهمم انا : فديتكمم مرينا ع ابرار و وفايهه وركبت : هاي كلنا : هايات انا : مابغيتي تردين علي ابرار : والله سورري حبيبتي انا : لا عادي طولناا ع الاغاني وقعدنا نغني ونصرخخ ونتمصخر ونضحكك واللي وراء يتضاربون لين ماوصلنا نزلنا وتميناا .. انا : جوفوا نحن خمسهه انا وفوفو ووفايه بنروح ستار بوكس وانتوا الثلاث اللي تحجز واللي تشتري سمووي : اوك اكيد تعرفين شو نشرب انا : هيه اكيدد انا وفوفو ووفايه رحنا والبنات راحوا صوب السينما .. طبعا طلبتت وشليت الكوفي مالي وهم شلوا الاكياس انا كنتت منزله راسي وامشي وماسكه الكوفي ف ايدي اليساار وكنت قاعدهه اسولف معاا البنات وشوي انخبطتت فواحد وانصب عليهه الكوفي لاكن الحمدلله كان باارد نزلت راسي منحححرججهه رد ربيعه بعصبيه : انتي عمياء ماتشوفيين وفايه : لا تصرخخ عليهاا "":: بس طارقق طارقق : عمياء ماتشووفين الرياال منو قالج نزلي راسجج وانتي تمشين انا ما عرفت شقول : انا اسفهه اخوي "":: حصل خير اختي طارقق : اي خيرر هاي لو فيها خير جان رفعت راسهاا بنت الكلبب انا رفعت راسي وتميت اطالعه .. طارق : لا والله وبعد تعاندينن وفووي : ماتعاند لانكك انتت لو فيكك خيرر جان ماصرختت عليهاا طارقق : اييهه احترمي اللي ترمسينهه وفووي : لو تباها تحتترمكك جان احترمتهاا من البدايهه طارقق يرمس ربيعه : حمدان هاي شو فيها حمدان : خلالاص اختي مسموحهه وحصلل خيرر .. يلا شباب منصور : حمدان حمدان : هااا منصور : طارقق ليش مطول لسانه حمدان : اونه طريقته عشان يحبب منصورر : مادري منو بيحبهه حمدان :سبقووني بلحقكمم راحوا الشباب ماعدا حمداان ... حمدان : اختتي انا ووفوي وفوفو صدينا .. وفوي : ترمسناا حمدان ياشر علي : ارمسهاا هي بالضبطط انا : اسفهه والله اخوييه ماقصدتت اني اسووي جي حمدان : لا مما عليهه بس انا ياي اعتذر من تصرفف ربيعي والله جد تفشلت منجج انا : لا ماعليهه حمدان : واسفف بعد لانهه سبب اهلجج انا : لا ماعلييهه مسمووح اخوويه وفوي و فوفو مشوا : يوم بتخلصين تعالي حمدان : ممكن اعرف اسمجج ؟ انا : رييمم حمدانن : عاشت الاسامي رماانه انا : ههههه يالله عن اذنك بتاخر ع الفلمم حمدان : شتت وانا بعدد انا ابتسمت له : مع السلامهه رحت عنه ولقيت قوم وفووي .. فوفو : شو قالجج انا : ماشي بس قال شو اسممجج وفووي : صراحهه هو جميلل انا : ههههه هيه صحح وفوي : مايكفيجج سيف انا : ههههه جب جب وفوي : يلا دخلنا ونحن داخلين هم كانووا داخلين مثلل الفلمم هو كان يطالعني ويبتسمم داخلين فلم رعب طلععتت لقطهه صددق تخووف وانا البنات نصاارخ : اااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءاااااااااااااااااا ءءءءء الشباب اللي وراء يضحكوون علينا : هههههههههه انا : الله ياخذكم مدخليني هاالفلمم المقزز "":: والله محد قالج دشي وانتي تخافينن انا صديتت وكان هذاكك اللي دقيته : لا هم قالوليي حمدانن : احسسن احسسن انا ابستمت له وهو ابتسم لي ^ ^ ^ ^ ترقبوا جديدننا واتريااا الردوود |
اقتباس:
من ذوقجج يالغاليهه يسعددني تواجدج هني |
اسفه انآآآآ ليآآ حبيتكك > < > < > < > < > < محمد يبا يقهر سيف وساره : الا ريآآمي وين ؟ ساره تغير الموضوع : حبيبي سوآآف سيف صد لها : يا عيون سوآآف انتي محمد : هع .. يعني يوم جفت ريم محد قمت تتغزل بساره سيف بعصبيه : انت جب محمد يعلي صوته : ايه انته احترم نفسك انزين .. واذ تحاول تقرب صوب ريم ف..(قاطعه سيف) سيف : انت مالك خصص بالي بيني وبين رييممم محمد يصارخخ : عيل لو ماتباها لا تخليها كل يوم تتمسك فيك واخر شئ انت تخرب احلامها ساره تضحك بخبثث : ههههههه ... اي احلامم بالله علييكك محمد يطالعهاا بعصبيه : انتي ليشش رازهه فيسجج ساره : ادافع عن زوجي المستقبلي محمد يطالع سيف : لا بعد مخططين سيف : وانت شو دخلكك انا واقفهه مصدوومه شو مستوي ليش كل هالصراخ انا مادخلتت غير يوم قال انه بيعرسس سارهه لالا جذااب مستحييييييييييييييييييييييلللللللل هو وعدني وعععععدننني محمد بخوف : رياممي حبيبتي شو فيجج سيف عصب : ازقرهاا ريمم يوم بتصير اختكك او حرمتكك قول لها ريااامي .. وبعدين هي لي انا اصيح و اصاارخ ابا اطلعع حرتتي فيههه ليشش هالخياننه ليششش : انتتتت اخخخخر واااحد ف الارضض اتمننننى اككككككككككوننننننن زوججججججججججته يالخاااااااااين ( قربت صوبه واضربه ع صدرهه ) خخخخخخاااااين خااااااااااااين .. انتت نذل نذل يا حقيرر يا وصخخ محمد سحبني عنهه : خلالاص حبيبتي لا تصيحيين على واحد مايسوى مروان دخل << اخو سيف :شو صااير هني سارهه تبرر عمرهاا : مالي خص لا تتطالعني سيفف يصارخخ : انننننا اللي ما اسوووووى والا انت ماخليت بنت مارقمتها وحبيتها << يجذب انا اصيحح واصارخخ : هيييييييييييه انت اللي ماتسسووى لا تجذبب محمد وتبرر عمركك يمكن انتتتتت الللللي ماااااااااااااااااااخللييت بنتتتتت ماحبيتهااااااااااا ورقمتتتتتتهااااااااااااااااا مروان يصارخخ : بسسس جببببببببببببببب فهمونننني شو مستووووووووي محمد بعصبيه ويطالع مرواان :اسااااااااال اخوووكك مروان يطالع سيفف : شو مستوي سييففف فهمنني ( صد يطالعني ) ريمووه ششو مستوي رن فون محمد : آلوو ... اهلليين ...... لا افا عليكك البيت بيتك ........ هيه هيه عادي .... لالا محد موجود غير عيآآآآآآل عممي ....... هههههه اترياك اتريااكك ...... يلا بآآآآآي ... سيفف : ماسويت شئ ليشش ماتفهمم مرواان : ريآآمي حبيبتي شو فيج ليش تصيحين طلع سيف ولحقتهه سارهه .. محمد مسحح دموععي : افااااا هالدموع بس عشان واحد مايسوى << لا تفهموني غلط تراه انا ومحمد مجردد اخواان مرواان رفع حاجب: منو تقصد محمد يخافف من مرووان .. مرواان عصبي واييد لو سمعناا نرمسس عن اخوانه او اي حد .. : محد ارمسس عمري انا ابتسمم حق مروان : عن اخوكك اللي مايسوى مروان : منو تقصدين انتي الثانيه اانا : اخوكك هااذا اللي مايحسس بسس اللي يعرف يسوييه يجرحح مشاعر النااس مرواانن بعصبيه : احترمي عمرجج احسن لج انا : امبييه خففت .. وبعدين لا تعلمني انا الاحترامم علم اخووك مروان : محمد اططلع برعع محمد : ليشش انشاءالله ؟ مروان : اطلع اقوول محمد طلع .. انا : ليشش انشاءالله تطردهه .. بيتكك وانا ما ادري مروانن : حبيبتي ريآآمي ليشش جي معصبه ؟ انا ادمعع : جرحنني والله يا مرواااان جرحننني انا مادري ليشش كنتت عاقهه عمري عليهه صدق يوم قال محمد انه واحدد مايسوىى مروان : ريمووه حبيبتي خلييه يوليي تراه بييج واحدد احلى عنهه ويهتمم فيج وفمشاعرجج انا انصددمتت ما اعتقدتت ان مرواان جي بيقوول : ...... مروان : ريمووه انا حسيت بعمري : هاا مرواان : شو اللي هااا ؟ انا وقفتت وكنت ياييه اطلع من الصاله .. مروان : افاا تخلييني بروحي هني انا : مثلل ماخليت محمد بروحهه بخليكك بروحكك ( مديت لساني ) مرواان : حمااارهه انا ببراويجج ************ : دلالووه وصمخخ دلال : شو تبين ساره من الصبح تزاعقين ساره : يايبه لج اخباار تسوى ملالاين دلال : شو ؟؟ ساره : سييفف ترركك ريمم ووهو قاللي قرييب وبيخطبني من اهلي دلال بفرححح : ييييييييااااااي اختتي بتزووج سييف ساره ضربت كتفها : سكتي وسمعي اللي اقولج عنهه .. دلال : هاا قوولي سارهه : انتي لازم تتقربين من فيصل اخوو سيفف .. دلال : ليشش سارهه : نسيتي انهمم عندهمم فلووس وبيت شكبرهه دلال : ايووه صح .. انتي ذكيهه ساره : سمععي رنوو عازمه البنات وعازمهه هالخنيثهه بعدد دلال : منو تقصدين ؟ ساره : منو غير هالرييم اللي ماتتسمى دلال : ايووه لازمم نكشخخ ساره : الالا مو بس نكشخخ الا نسحر الناس اللي موجودين دلال : وشوو مناسبهه العزيمه ؟ سارهه : مادري اعتقد عن رجعة عنود وريلها من السفرر دلال : ايووه ليش لا ساره ضربتها ع كتفهاا : اياني واياككي اسمعجج تقولي ايوه مره ثانييه دلالل : خلالاص سارهه : اناا برويهاا هااي اللي ماتتسمى تبغي النااس يحطوون عينهمم عليهااا برويهاا هالفاشله ************* محمد : حمدانن دشش والله كلهمم راحوا ماعدا بنت عمي فغرفتها حمدان : لالا استحي محمد بعصبيه : بدشش ولا لا حمدان : خلالاص حموود لا تعصب مب ناقصين يلسووا ف الصاله .. محمد : شو تبا تشررب ؟ حمدان : مابا شئ محمد : لا والله ياي بيتنا وتقوول ماتبا شئ جب يلا حمدان : والله مابا محمد يزااععقق : ريييييييمووووووووووووووووه انا : افف شو يبا ها محمد رد يصاااااارخخ : ريمممممممممممممممموووووووه وصمخخ حمدان : انزين خل البنت وقوم انته محمد : لا والله انا دخلت وكنت منزله راسي اعدلل حزاممي لاني كنت لابسسه فستاان كريستاال اسود طوويل وفيه حرزامم وفيونكهه حمرااء طبعاا كنت حاطه شيلتي : هاا خييرر محمد : الله الله ع وين اانا رفعتت رااسي وانصدمتت لمااا جففففففت اللي يالسسس حذاللللله وعلطوول طلعت حمدان يضحك : ههههه .. هاي بنت عمكك ؟ محمد : هيهه .. ليش تساال حمدان : لا بس جي محمد يدري اني واقفه صوب الصاله ورد يصارخخ : والله يارييم لو ماييتي والله لاي اسحبج من شعرجج حمدان : حرامم عليكك محمد : ليشش تتحسبني مينوون اسوي جي فيها حمدان : هههههه هيه هيه مينوون محمد : والله ياريموهه برويجج حمدانن : انزين روح لها لا تصارخخ محمد : مابا مالي خلقق .. اووهه نسييتت حمدان : شو ؟ محمد : ريمووه لو ماييتي بخبرهه انا دخلت لاني ادريبه مينوون عادي يسويهاا هالحركه : خيرر شو تباا محمد : سالتجج وين رايحهه انا : ماللك دخل محمد : لا والله انا : هيه مالكك دخل محمد : منو بيوصلجج انا : بدقق حق عموور ( امد له لساني ) حمدان ضحكك : ههههههه |
روايتج حلوه استمري تراني انتظرج* |
روعة اتريا التكملة حبيبتي و لاتتأخرين |
اقتباس:
وانتي الاروع نتمناج تكونين بالقرب دايما |
اقتباس:
مشكووره ولعيونجج الحين بنزل بارت |
********** سارهه : قطيعه شو هالعزيمه لا اغاني لا شئ دلال : سكتي سكتي ما اجووف العله يت سارهه : ليشش اتي خليها ********** : مو جني سمعت اسمي انا : عموووووري يااا عموور : فدييت هالعمووري الكل : هههههه عمور : تبين شئ يالشيخه ؟ انا : لا .. غيرت رااي مابا اروح العزيمهه عموور : عزيمه عمي سالم انا : هيهه مالي خلق ارووح محمد : افاااا يالريم ليشش انا : حموود تستهبل انتهه محمد : ههههه .. بس عشان ذيك السالفه حمدان : يالله استأذنكم انا بروح محمد : لا لا حمداان تم عسب نطلع عمور : يالله انا راايحح ابدل وبطلعع انا : بتخلوني بروحي ف البيت حمدان كان يتهامسس مع محمد .. محمد : ريوومهه شرايج اتيين معانا انا : ع وين محمد : بما انهاا الساعهه ثماان بنرووح نحوط عقب بنروح السينما عقب اممم المطعمم لعيونجج بسس انا : ليشش يعني ؟ محمد : بتين ولا لا ؟ حمدان : ريمم يلالا تعالي ويانا بيكوون وناسسه محمد : هيه وناسهه ع قولتهه انا : مادريي محمد : شو مادري يلالا بروح بيب بوكي وانتي روحي لبسي عباتجج .. ( طلع ) حمدان : توني ادري انج بنت عمهه انا : يعني انا اللي كننت ادريي انكك ربيعهه حمدان : لا مب ربيعي انا فجييت عيني : ككييف ؟ حمدان : هذا اخوي اللي مايابته اميي انا : والله كان محمد يخبرنا عن ربعهه بس موول ماقال شئ عنكك .. غريبه حمدان : انشاءالله تحشوون فمنوو انا + هو : ههههههه حمدان : يلالا روحي لبسيي انا : هاا .. اوه اوك انا ركضت فوق دخلت الغرفه وفصخت الفستان لبسست لقنزز ابيض مخطط باسود و قميص ابيض شفاف تحته بادي لبسست عباتي المفتوحه ماكانت ساده كانت من تحت بنيه وفيها زخارف حطيت شويه ميك اب شليت شنطتي * قوتشي * وحطيت فوناتي وبوكي ونزلت محمد : الله الله كل هالكشخه حق منوو انا : يالله توكك تدري اني كشيخهه الكل : ههههههه محمد : اففف خسارهه ضيعع عمرره ع وحدهه ماتسووى انا : منو تقصد ؟ محمد : منو غير هالسيف انا : خله يولي ولا تطرييه جدامي حمدان يعرف السالفه لان محمد خبرهه ... حمدان يغني : ولا تطريني ع لسانكك ( يقلد حركه بن باز يوم يلحسس ايده ) محمد ما فهمهه لاكني انفجررت ضحكك : ههههههههههه .. كح كح .. ههههههه حمدان : بس بس .. ( ياويل حالي اخخخ عذاااب هالبنت شو سووت فيني اففف ليتها حقي حقي انا بروححي مب لاي حدد افف شو هالعيوون ماشاءالله .. اخخخ .. عذاب وربي عذااب ) محمد : ريممووه لبسي عدساتت سودد تراه لون عيونجج خايسس << يغاار انا : لا والله غيرانن .. محمد : انتي الوحيدهه اللي من اخوانج زرقاء اما الباجي عسليه جي انتي شكلج ماخذه مواصفاتج من امجج الفرنسيهه حمدانن : ليشش .. امج فرنسيهه انا : Yes حمدان : you are beautiful انا : thank you .. but not as your beauty محمد قرص حمدان من يدهه : اقولككمم يلا نرووحح حمدان : مشينا مشينا ركبنا السياره طبعا انا وراء وماخذه راحتي وحمدان حذال محمد ومحمد اللي يسوق السياره رن فونني .. انا : آآلوو : وينجج يا ### انا : شو تبين خيرر : اقوولج تعالي الحين لا افضحجج انا : ليشش تحسبيني اخاف منج ويوم بتصيرين امي تعالي رمسنيي انزين محمد : منو ترمسين انا مديت له الفون : رمسهاا مب ناقصهه عواار رااس محمد حط السماعه ع اذنهه : الوو : عطنني هاي السافله لاي امطهاا من شعرهاا وايبها زاحفهه محمد بصدمه : حرمتت عممي !! ام مروان : سامعنني محمد مد لي الفوون : رمسيها انتيي انا خذت منه الفون وسكرت ع ويهها : شو قالت لكك محمد : تبين تروحيين انا : لا مابا ارووح ومب غصب اروح ولو رحتت كل وحده بطيح علي طيحهه حق شو اعوور راسي حمدان : افاا وليش ماتروحيين ؟ انا : مابا محمد : خلالاص غيروا الموضوع حمدان : ريمووه .. انتي فالثانويهه صحح انا : هيه حمدانن : اممم .. خلصتي مدرسهه ؟ انا : لا توني مخلصه الفصل الثاني وباقيي فصل واحد وافتكك حمدان : ههه زين زين ووين قررتي تدرسين جامعه ؟ اانا : اممم افكرر ادرسس برع بسس محد رااضي حمدان : افااا ليشش محد راضيي تراهه كلهم دارسين برعع انا : هيهه ادرري ع قولتهم منقوود حمداان : هههههه .. عاددي عاددي انا : حموود ليشش ساككت ؟ محمد : هااه .. مب ساكتت اسمعكمم حمدان : حموود محمد : هاا ؟ حمدان : شو فيه طارقق شكله متبرري مناا محمد : اليوم خبرني انهه لما انتوا رحتوا المول وحدهه دعمتك وصبت عليكك الكوفي وصرخ عليها ومادريي شوو .. احسس البنت برئيه مالهاا ذنب انهه يسبهاااا جي انا انصدمممتتت كييف جي اخااف الا يككوون خبرهه ان انا هااي : ككمل حمدان : شو كمممل .. مينونه بنت عمكك محمد : وااي زين فيه حد نفسس رااي انا : جب انتوا الاثنين ************ : دلوول صبي لي دلال : افف كله انا .. وانتي يا ساره بسس يالسهه ساره : اي بس يالسهه شوي ويت صوبهم ام مرواان : هلا بالحلواتت هلالا .. هلا بخطيبهه ولدي ساره بدلع : اهلين خالوتتي شحالج ام مروان : حمدالله يوم جفتكمم ساره : خالوتي شو فيجج ام مروان : هاي بنت عم سيف اتصل لها تسكر بويههي سارهه : من هي ؟ ام مرروان : من غير هالعقربهه ريم ساره : اي خالوتتي حسيتي .. ليتها ماتت مع امها وفكتناا ام مروان : وانتي الصادقهه : يمممممممممممممه ام مروان : يت ساسه البللالا .. خييررر : ريمم ليش مايتت ام مروان : نشادده عنهاا .. اتصل لها تسكر بويهي قليله الادب .. وبعدين شهدوو شو تبين منها شهد : يممه ملل ام مروان : كاههي سارهه ودلال وامل واماني وايمان ورهف والبنات يلسي معاهم شهد : ماابي ابيي ريممم > < > < > < > < > < > < بكمل بعد ما اجوفف الردود الحلووه |
حلو ه وايد يخبل اتريا التكملة بسرعة نزلية بليز :( :( :( |
اقتباس:
مشكووره حبيبتي ع الردود الحلوهه |
آآسفهه انا ليآآ حبيتكك ف المطعمم بعد ماطلبنا ... محمد كانن سرحااااان وحمدان يلعب ب فونهه وانا ماسوي شئ غير اني اطالعهممم .. انا اطالع محمد : تتهنى اللي تفكر فيهاا محمد : جلبي ويهجج قبل ما اكسرر الصحن ع راسجج انا : يلا ورني شطارتكك محمد : اقوول جلبي ويهجج انا : اجلبهه والا اقلبهه .. هاه هاه هاااءء محمد : ياربي مادري شو اللي مخلني ايلس حذالجج انا شليت فوني وصورتهه .. محمد : الله ياخذجج عيونني عورتني من الفلاشش انا : تستااهل محمد : هاه الصوره حلوه ولالا لا ؟ انا : لا لا حلوه حلوه محمد سحب فوني : خليني اجووف لو حلوه بخليهاا وبطرشها لي ولو مب حلووه بحذفهاا انا : لا دخيلكك لا تحذفهاا حمدانن : انتوا بتاكلون ولا بتقعدوون تضاربوون اانا : الاثنين حمدان : حموودد محمد مندمج بفوني : هلاا ؟ حمدان : تدري ان هالريمم سخيفهه محمد : توكك تحسس انا طالعتههه بنص عينن : يالله وانتت شو يالمصخرججي محمد : منو هااي احسااس القلب ؟ انا سحبت فووني عنه : شو انت ماتستحي تقرا محادثاتي محمد : ياحبيبي انا محمد واللي ابا اجوفه اجوفهه انا رفعت حاجب : مبينن حمدان ضحكك : ههههه .. هيه هيه مبيين محمد : جب انت الثاني .. انجبواا وكلوااا قعدناا ناكككل ولما خلصنا بدينا نسولفف وحمدان ومحمد يضاربونن وانا اصورهم فيديو ^ متفيجهه ^ شوي وطلعننا *************** سارهه : خالوتي تدرين .. ريمم تطلعع مع شباب ام مرواان : مامتربيه هالانسانه .. سارهه : لا وتقول للكل ان انا ارمسس شباب واطلع معاهمم ( تدمعع لكن بخررطط ) واروحح معاهمم الفندقق ماخلت حد ماخرطت له .. اهئ اهئ .. لكن هي ما جافت عمرهاا ام مروان انصدمتت : هيه جي قالت سارهه : هيه وقالت للكل بعد والحين محد ايي صووبي ام مروان : ماعليجج منها حبيبتي بخبر عمهاا وعمها باجرر بيرويهاا عند اهلها كلهمم سارهه بخاطرهاا : ههههه باجر بنتقم منهاا اشدد الانتقامم واخليها نتفضحح جدامهم كلهمم ***************** رن فوني : آآلوو "":: هلا حبيبي انا : اهلينن عمرريي "":: شخبارجج انا : الحمدلله بخيرر وانت شخباركك "":: انا .. انا مب بخيرر انا : ليشش ؟ "":: لان اختي مو راضيه ترجعع البيتت انا : هههه عباللي شئ فيكك "":: ليشش ها ماتعتبرينه شئ .. امانهه ريووم اليوم ع الاقل ابوي محد بس حرمته وبنتها انا : حبيبي والله ما اقدر ولا ابا حتى يعني ليشش ارجعع البيتت وانا حاسهه بامان بيت يدي ؟ "":: ريآآممي يا قلبي يا عمري يا روححي رجععي البييت بسس ليله وحده انا : مآآيد ليشش مو راضي تفهمني مآآيد : والله ريآآمي فاهمم بسس والله اني مفتقدنجج وايد بعد مو بس اخواني كلهمم انا : والحل ؟ مآآيد : رجععي البيتت انا : امممم .. بفككرر مآآيد : ع الاقل بس اليومم .. اليووم بس اليووم انا : خلالاص لا تحنن مآآيد : انا بعتبره وعدد انجج بتيين اليوم وبترياجج !! انا : اممم .. اوكك عيوني مآآيد : فدييتجج .. يالله اجوفج بعديين انا : اوكك ( سكرتت عنه ) محمد : هاا عزوزز ؟ انا : لا مآآيدد محمد : شو يباا انا : ارجعع البيتت محمد : وافقتي انا : هيهه هو قال ع الاقل اليوممم محمد : زين زين حمدان : ماتبوني امر مكاانن انا اطالعع محمد واهمسس له : حمود قولهه يمر الشيشه محمد : ليشش انا : ابا باسسكننن محمد : بتمرضينن انا : حمودد يلا عااد قولهه حمدان : خلالاص خلالاص سمعتجج الكل ضحكك : ههههههههههههههه نزلوا محمد وحمدانن بعد ماخبرتهمم شو ابا ولما رجعوا جفتهم ماخذين ماكك بعدد .. انا : ثـــــــــــــــااااااااااانــــــككــــسس حمدان + محمد : ولـــــــــــكــــــــمم محمد : اصلن انا كم ريمم عندي ... صبري صبري خليني اعدهمم .. ( يعد اصابعهه ) وحده .. اممم . بعد وحدهه ... بعد وحدددهه انا : ههههه حمدان : حموود طااععع منو هنني محمد يطالعع : خل نرووح يلالا حمدانن : انزين انزين رن فون محمد .. محمد : استغفر الله هاي ماتووب .. ( يمد لي فوننه ) تصرفي انا خذتت الفون : هآآآآآلووو "":: هلا حبيبي انا باستغرابب :حبيبي .. منوو انتي شكلجج غلطاانهه "":: هذا مو تلفوون حمووددي انا : قلت لجج غلطاانهه ماتفهممينن "":: انتي منوو انا : ياربيي انا ماضيعع وقتتي مع ناسس فاضيهه "":: هاذاا تلفوون محمد انا : صاحب االرقمم توفى قبل 5 اياامم .. وشريتهه منه الاسبوعع اللي طافف فلو دقيتي رقمجج عند الشرطه ( سكرت بويهها ) حمداان ومحمدد انفجرووا ضحكك ع اللي قلتهه لكنني انا معصصصصصصبههههه انا : هيه هيه كملووا ضحكك محمد : بنكمل بنكمل حمدان : شو قالت لجج ؟ انا اقلدهاا : هذا مو تلفوون حمموودي حمدان : فكهه اهمم شئ توفى قبل 5 ايااممم انا اضحكك : ههههههه هيه هيه .. محمد : عجيبهه الريمم ماكنا ندري انجج جيي انا : طااع اصلنن هي نرفزتني وخلتني جي اقوول حمداان : قوويهه انتي انا : توهه النااس حمداان رفعع حاجب : اسحب الكلمهه خلالاصص انا بقهره : ويووووو اللتعنن ميتهه ع الكلممهه حمدان : اجووف طلع عندج لسانن انا : لسااان ولا اسنان .. هاه هاه هاه محمد : انتي مستويهه واييد سخيفهه اليومم انا : i dont care say what do you want محمد : طاااااع الاجنبيهه انا : حمووود بس عادد حمدانن " يقلدني " ": حموود بسس عادد انا : ماالتتت ************* > < > < > < > < اترياا الردوود |
روعة طر كل شي اتريا التكملة ولا تتأخرين حبيبتي :) |
آآسفهه انآآ ليآآ حبيتكك نزلت بيت يدي اشل اغراضضي ويلسست شوي بالصالهه جفتهاا الساعهه 10 قلت بترياا صقوور لين ايي واخذهه معايهه .. انا : امممم .. عواشش عواشش : هاا انا : شو فيجج عواشش : مقهوورهه من اللي سوااهه اخويهه فيجج انا : خلييه يوليي بيندمم عواشش : اخخ والله بسس لو ادرري هالسااره شو مسويهه فيهه " شوي وركضض صوبيي " .. : ليييييموووووووووووه انا : صقوووووووريي صقوور : ليموه " ياشر ع الشنطهه " انا : مناككك صقورر : وينن انا : بعييد صقوور : اوككيهه .. اباا الووح الدكاان انا : باجر باججر " شلتهه الخدامهه تلبسهه " عواشش : من صدقجج انتي بتاخذينهه انا : لا عواشش : اتحسبب بعدد انا : ههه كنت باخذهه بسس غيرتت رايي دامم يدوهه هنني "دخل " "":: سلام عليكمم انا صديت لكن ماعطيتهه ويهه : يلا عواشش بروحح الحيين عواشش : اوكك وانا بعد بروحح ( راحت تييب اغراضهاا ) "":: ع وين ؟ انا : مالكك خصص "":: افاا .. وليشش انا مشيتت لكن مسكني من ايددي .. انا : هدنيي "":: مابهدجج انا : سسيفف هدنيي ولا بمشكلكك سيف يضحك بخبثث : هههههههههه انتي اللي بتمصخريني انا اصارخخ : اقوللكك هد ايدي انتتت ماتتتتتتتتتتتتفههههههههههههههههمممممممم ششوي ودخلووا محمد وحمداان : شو مستووي سسيف : اوه .. اوه البادي قاررد هننني انا : ايدددي هدددهااااااااا محمد قربب من سيفف وعطااه بوكسس : ماتستحي انتهه انا : حقييييييييررر سيفف : تقصديني انا ولا ها المينونننننننن انا بعصبييه : لا تقول عنهه مينون انت المينوون حمدان : انت الحين شو تباا سيف : مالكك دخخخل ليشش تتدخخل انا : خلهه يدخخل مالكك شغغغل فيهه سسيف : انتتي ماخليتي حدد مادافعتي عنهه انا : خلني ادافعع .. ليش انت تتحسب انكك بتمشيني على مزاجكك ؟ سيف : هيه اتحسبجج جي انا : اذلفف عن ويههي محمد : ريآآمي سيف بعصبيه : يووم بتصيرر حرمتكك قولهاا جي محمد : كيفففي هااا اسمعع .. حبيبتي عمريي رووحي قلللبيي دنيييتيي .. شو بتسوي سيفف : وانتي راضيهه انا : هيهه ولدد عممي محمدد : يلا حبيبتي .. خليناا نرووح بدلل انجابلل هالاشكاال طلعننا وميتيين ضحككك .. حمداانن : كل هذاا فيكم ولالا يبينن .. هههههه انا : هيه كل شئ فيننا محمد : عادي نروحح بيتكم اناا : هيه عاددي محمد : حرممت ابووج هنيي انا : هييه ميوود يقوول محمد : عاددي لاهه انا : هههههههه هيه اككيد ليشش لا ************************ ""::اييووه حبيبي "":: يا قلبيي انتتي "":: احبكك "":: اذ تحبيني خبريني متى نتلاقى ؟ "":: قلت لكك ماقدرر هالاسبوع لازمم اجهزز حق عرس بنت عمي يوم الجمععهه "":: اوهووووو يعنني متى ؟ "":: افااا خلهاا الاسبووع اليااي "":: انا واييد صبرتت "":: حبيبي جماال خلهاا الاسبووع اليااي جمال : ساروووه ما اقدرر سارهه : افاا بيبي وليشش ؟ جمال : احبجج وابااااااج سارهه : مو كفايهه الصور جمالل : لا الالا اجوفجج فيس تو فيسس سارهه : الاسبووع اليااي وهالمرهه ع ذوقكك المكاان جمالل : اكييد ؟ سارهه : اكككييييييد وووووووو وعدددد بعدد كمممم جمالل عنددي واحححححححد جمالل : فديتتجج سارهه : يلا بايي برمسك عقبب جمالل : باااي ( سكر عنهاا ) "":: شو قاللت جمال : قريبب وهالقرييب بيكوون الاسبووع اليااي اما وريتهاا بنت آل ##### واراووي اخوانهاا اللي نزلووا كرامتتي للارض ماكوون جمال ولد آل #### "":: انت كفووو جمال : شو تتحسبننني ********************* رن فونني .. انا : هلووووو صوتت رياااال : هلآلآ بحبيبة قلبي ريمم انا باستغرااب : منووو انت ؟؟ "":: بهالسرعهه نسيتيني يا رييمم انا سكرتت ع ويهه : واحدد فااضي ممحمد : منوو ؟ انا : شعرفنني اناا حمدان : صارت الساعهه متااخر انا برووح يمككنن اخويهه ف البيتت ( قامم ) السمووحهه محمد : افااا عليككك بسس حلفتكك باجرر تتغدا ويانا بيتت يدي .. وانا برووح بيتت يدي (طلعوا) * * * * * * * بآآآرت ع السرييع |
روعة اتريا التكملة حبيبتي و لاتتأخرين اوكي :) :) |
الروايهههه حلوه كمليها |
اقتباس:
مشكوورهه انشاءالله بكملهاا |
اقتباس:
مشكوورهه والحينن بنززل بارت |
وينج تأخرتي :( |
قمت جفتها الساعهه 12 الظهرر تسبحت وبدلت ملابسي وتعطرتت حطييت مسكررا وجحال ازرق متناسسق مع لون عيوني وقلوسس وردي شفاف حطيت فوناتي وبوكي بالشنطهه ولبستت عباتتي ونزللت تحتت .. مآآيد : صبآآح الخيير انا ابتسم له : صباحح النوور مآآيد : اخرتيناا واييد انا : شسوي ليشش ماقومتني مآآيد : خفتجج تعصبينن انا : لالا هههههه مآآيد : يلالا انزين بنرووح بيت يدي ( طلعنا ) ************************* " بيت يدي " انا دخلتت : السلآلآم عليكم الكل : عليككم السلآلآمم محمد : مابغيتي تيين اانا : هههههه راقدهه متااخر وتوني ناششهه وليد : وشو لي مخلنجج تسهرين كل هالوقتت انا : مايياني رقآآد رآآشد : ريمووووه انا : خييييييييييير رآآشد : امممم بترو.. ( قاطعتهه يدووه ) يدووه : اشو ميلسنجج هني يلا نششي روحي عند بنات عمجج هنااكك انا حبيتهاا فوق راسهاا : والله توني ييت يدووه : يلالا روححي دااخل عندهمم لا تستويين لنا شراتت هايلالاك اللي مايندرى شو اسمهنن حمدان : البوياتت يدووه يدووه : شعرفني انا فمالكم هاا الكل : ههههههههه *********************** "صاله الحرييم " انا : السلآلآم عليكممم الكل : عليكمم السلآلآمم عمتي : شحالجج الريمم انا : الحمدلله بخيير عمييمه وانتي ؟ عمتتي : الحمدلله انا : الالا وينن سعيدد عمتتي : متخلنه فالبييت انا : منوو عندهه عمتتي : ابووه عندهه انا : حراام عمتتي انا اشتقت لهه عمتتي : خلآلآص فليل بيبهه انا : ليشش انتي بتروحينن ؟ عمتتي : ههيه بتغداا و برووحح والمغرب جي بيككم سآآرهه : ماتعرفينن تسووين غداا ياييه هنني تتغديينن عممتتي : لا اعرفف بسس كيفي متى ما ابا اسوي اسوي ومتى ما ابا ادخخل بيت ابوي ادخل سآآرهه : وه وه وه ترااه ها بيتت يدي بعدد انا : لا تطوليين لسآآنجج ام سآآرهه : خليهاا تطوله شدخلجج انتتي انا : محد رمسجج انتي ام مروانن بعصبييه : حتى لو مارمستيهاا احترميهاا واحترمي ساارهه انا : ليششش احترمهم خل يحترموني بحترمهمم ام مروانن : انتتي لساننجج يبالهه قصص يالمو متربيهه انا فجييت عيننننني : انا مو متربيهه ام مرواان : هييه انتتي انا بعصبيهه : لا والله عيل انتي المتربيهه انا متربييه احسسن عنكم كلكمم ليش منو تتحسبيني سااررهه .. لا انا متربييه عند يدي مو عند اي حدد فلا تهينين تربيتي ام مرواان : ليش انشاءالله يعني سارهه اللي مو متربييه سارره احسنن عنج وبمليوون مرهه وولدي خطبهاا لانهاا احلى وارقى منجج عمتتي : ريمم مو ميتهه ع ولددجج ريممم مليوون واحد يتمناهاا انا : هييييييه من بييييييييين ولدججج مليوووووون ام سارهه : ع الاقل سسيف جميل وانيق ورقيق واللي بياخذجج زبالهه عمتتي بعصبيهه : انتتتي وبنتجج الزباله وبعديين ريمم بتاخذذ ولد عممهها مو اي حد غرييب دخلت الخدامهه : ماما كبير قوول تعالووا غداا سارره : انا بروييجج انا : يمممممممممه خفتتت ************************ كلنااااااا يلسننا عسااس بنتغداا العائلهه كلهاا موجودهه ماعداا عمي سالمم .. يلسست حذال عممي سعيدد عممي : الحلوو من وين ياي اليوووم انا : من بيتننا عممي : خلالاص بترديين ؟؟ انا : i dont know عممي : الحيين اجازهه ف الاجازهه تمي بيت ابويي وفالدواام روححي بيتكمم شراييج انا : امممم مادريي بجووف سارهه : اجوفكمم سكتتوا عمتتي : انطممي لا افلعجج بهالملاسس سارهه : يلالا وريننا شطارتجج عممي بهمسس : هاي للحين ماغيرت اسلوبهاا انا : وما اعتقدد بتغيرهه عممي : الله يعينهه عليهاا انا : منوو ؟ عممي : سسيف بعد منوو محمد : ريآآآآممي انا صديت اطالعهه : هلا ؟ وليدد : اسكت اسكتت انا بقوول محمد : فكننا قوول وليدد : ريومم بتين معانا اليوومم انا : ويين ؟ حمدانن : البححرر انا : noo عيال عمي : ليشش ريمووه انا : بسس جيي راششد : جب جب بتيين غصبن عنجج انا : لا والله .. غصبنن عنكك مابرووححح غيااااااض فيكك محمد يضربب راششد ع جتفهه : كانتت بتتي يا حماارر يدووه : عنبووا ماتشوفون نعمهه جدامكمم كلواا وسكرووا حلوجكمم عنبووا مب حلجج اربع وعشرين ساعهه قرقرقرقر كلنا ضحكنا : ههههههههههههههه سارهه : اولهمم ريمم انا : محد قال قولي منوو سارهه : كييففي ماللجج خصص انا : لا لي خصص ام سارهه : تراجج زودتيهاا عممي : ليشش شو مسوييه سارهه : عممي هاي ريمم تقول ان انا زبالهه انا فجيييييت عيييني : متىى انا قلت ججي عوااش : لا اصلنن امجج اللي قالت حق ريمم ان اللي بياخذجج زبالهه لا تغلطيين سارره : اممي ماتقوول ججي هيي جي قالتت عممتي : لا امجج جي قالتت لا تميين تغلطيين ع البنت عممي يهمسس لي : ريمموه صدق قلتي جيي انا : قسمم بالله ماقلتت ججي عممي : انزين نشي ماشبعتتي انا : امبلى شبعتت قمتت انا وعممي .. سارهه : جباااااااااااااااااااااااااااااااانننننننننننننننن ننننننننننهه ******************************* عقب ماخلصننا غداا راححووا عيال عممي وعممي المسيدد لصلالاه العصرر ويدوه راحت مع عمممتتي راحتت بيتهاا وحريمم عممي راحووا بيوتهمم محد فالبيت الا انا وبناات عممي يزووي : اخييييييه متتى اتززووج سارره : محد بيخطبج لانج ياااااهلل انا : الالا بيخطبونهاا بعد مو واحدد عشرهه سارره : محد رمسجج ( راحت فووووق ) دخل يصااااااااااارخخخخخ : رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييمممممممم انا طااااااااااح قلببي خفتتت بسم الله شو مستووي : نعم .. مسكنني من شعرررري ويصارخ : ااااااااانتتتتتتتتتتتتي وحدهه قليلههه ادببببببببب انتتي مو متربييه شكلهمم ماعلممووووووووووووووووووووووووووووووج الادبب تبيين تشوووهييييييين سمععععععععععة العائئلههههههههه هااااااااااااااااااااا جااااااااااوووووووووووووووبيي انا اصيحح وااااصارخخ : والله ماسويييييييييت شئئ ( حطييت ايدي ع المكاان االلي هو ماسكنهه من راسسسسي ) اييييييييي هدننننننننننني والله ماسوييييت شششششئ عواااش : ابوووووووووووووويييه هدهها شو سووووووووت عممي سالمم يصارخخخ ومعصصصصب درجهه اولى : هههيه خلهاااا تجااااااااااوبب تعررررررففففف شوووووووو مسووووووووووويههه هالوصصصصصصصخه مانتقببل وصوووووخ فالعايلهه فاهههههههمممممممممممههه اناا اصاااااااااااااااااارخخخ واصييححح .. سحبت عممري منهه بقووهه : لا تعلمممممني الادبببببب علمممممممممممم سارررههه اناااااااا ماسوووووووووووويت شئ عممي سالممم صفعنني كف وطححت ع الارضض : انتتي عنبووج ماتستحينن ماخليتي واحدد مارمستييه ( رفسننني ببطنني ) جااااااااااااااااااااااوووووووووووووووبيي دخلووا عياال عممي اللي كانوا فرحاننين لاكنن من جافووا المووقف كل واحدد صار صنمم فمكانننننه انا اصيحح وماسكهه بطنني : والله ماسوييت شئ والله العظيييييم عممي سالمم مط شعرري وقومنني من الارضض وهو يارننهه وياشرر ع عياال عممي : تجووفينههمم .. جوفيههمم عددل لانجج عقب اليووم لا تعرفينهممم ولا يعرفونججج عمرر يصارررررررخ : شوووو سوتلك هدهااااااااااااااااااااااااا عممي سالمم يصاااااارخ : هييييييييييه تعررررررررف شو مسوييييييييييييييييه عمرر : ريمم ماسوتت لك شئ غلططط لا تاذيهااا جججي عمممي ساللمم كانن بيعطييني كفففففف لكننن حمداان مسكهه من ايدهه : بسسسسس ترااااااااااااااااااااااككككك زودتهههااااااا عن حدهااااااااا شو تباااااااااا منهااااا ؟؟ عمممي سالممممممم : خللللللللللللللللللل تتادبب شووي حمداان : رييم متربييهه واحسسن تربيهه .. عممي سالمم : محد قالكك صير محاممي دفاااااااع ( سحب ايدهه عن حمداانن وعطااااااااننننننني كففففففففففف بقووووووووووووو ) سمعتتتتتتي شو قلتت لجج لا تعرفينهمم ولا يعرفونجج .. ( صد يطالعهمم ) والله لو جفتت وواحد منكم مقرب صوبها ويخلي عمرهه يعرفهااا يويلهه محمد يصاررررررخ : انتتت ماتقدددر تحرمننا منهاااا عممي سالممم : لا اقددر ( مسكنني من شعري ودققننني ع اليدااااااااار ) انا اصااااااااااارخخخخخخ : بسسسسسسسسسسسسسسسس خلالالالالالالالاص كفااااااااااااااااااااااايهههههههه اناااااااااااااااااا ماااااااااااااسوووووووووويت لككككككك شششششئ هددددددددددني عمممي سالمم : لا مابهدججج لانجج وحدهه وصخهه وقليله اددب واسم العائلهه ماكان لازمم يكوون شرفف لجج ( طيحنني ع الارض وشاتتني وطلعع بررع ) انا ع الارضض اصصصصصصصصيح خلالاص والله بنتههي وعياااال عممي يطالعوونني ومنصدميين ... حمدان يا صووبي : ريمم انا اصيحح : اننتت ماسمعتهه شو قاال .. ( قاطععنني ) حمدانن خلاني ايللس وحضنني : خلالاص لا تصيحيين بسس ريمم خلالاص انا اصيحح واشههق بقووو : شو اللي خلالاص شو هوو ع اساسس اني راسمهه مستقبللي كل شئئ ضااااااع بيوووووووووم واححد بيووووم واحدد بسس ... ( قمتت عننه ووقفتت ) خلالاص ما اقددر اتــــــ ... حــ.... م..مـ .... ل ( اغمى علي ) ************************* ف المستشفى حمداان : دكتوور دخيلكك قولي شو صحتهاا الدكتوور فصخخ نظارتته : حالتهاا .. ( سكتت ) حمد اخوييه : دخيلككك ارمممسس الدكتوور : خطيرهه ودخلتت ف غيبوببهه حمدانن : لا لا تجذذب دكتوور دخيلكك قول شو صحتهااا دكتوور الله يخليكك الدكتوور : حالتهاا وايدد خطيرهه والسالفهه لاززمم تحقيق مع الشرطهه البنتت فيهاا كدمات فجسمهاا عممر : دكتوور شو ياللس تقوول انتت الدكتوور : البنت ماتاكلل زييين و اههيي فيهاا كدماات وايد خطيرهه محمد : دكتوور تقددر تعالججهها صحح ؟ الدكتوور : الغيبوبهه ماراح اطول وايدد انشاءالله بتصححى وبتصيرر احسسن حمداان طلعع من مكتتب الدكتوور ودخلل الغرفهه اللي حاطيني فيها ويدمعع : ريمم دخيلجج لا محمد : حمداان شو فيكك ريمم والله مابيصير لها اي شئ حمداان : اخوييه والله خائفف يصيير لهاا شئ محمد : كل شئ بييد الله اخووي بسس ادعي لهاا حمداان يدممعع : ما اقددر ما اقدرر من جفتهاا ماعرفتت انهها بنت عممي والله حبيتهاا من اول نظرهه والله عمر دخل بعد ماسمعع حمداننن وخلا عمرهه ومايعرف شئ : اخوووي ليشش تصيحح حمداان : عموور والله خائئففف يصير لهاا شششئ والله اني احبهاا والله والله عممر : لا حمدانن .. مابيصير لها شئ انت ادعي لهاا واوعدكك لما تصير حالتها زينهه بنخطبهاا لكك وعدد محمد : يلالا اخوويهه امسحح دموعكك مب زيين تسووي فروحكك ججي * * * * * * * * * * * * * * * وحطييت هالبارت الطوييل اعوضكمم عن يوم الخميسس والجمعهه رايكمم يا حلوين |
حرام كسرت خااطري ريمووه مسكينه العم سالم:انت شوو من البشر جللللللللللللللب حيوان حمدان:يالعااااااااشق الولهان حمد:والله انك على قلبي مساكين كسروا خاطري اللي يصيحوا |
روعة وايد اتريا التكملة حبيبتي و لاتتأخرين علينا :) :) |
طلع الدكتور ولما جااف حمدانن ومحمد يالسين برعع جدام الغرفهه استغربب الدكتور : السلآم عليكمم حمدان + محمد : عليكم السلآمم الدكتور : شعندكم قاعدين هننا مو مريضتكم فذيكك الغرفهه حمدانن : لا هااي الغرفهه الدكتوور استغرب : اهه اهي هنني يعنني انا اسفف خوفتكمم لاككن مو هااي اللي فغيبوبه اللي فالغرفهه الثانييه حسبتهاا اهي مريضتكمم محمد : يعنني ريمم مو فغيبوبهه الدكتوررر : هييه مو فغيبوبهه انا اسسف .. عن اذنكممم ( راحح) حمداان : محمد سمعتت ريمم مو فغيبوبهه محمد : هيه سمعتتت ( دخلوا ) حمداان : حرامم جي مستوي فيها احسهاا وايد متعذبهه من عممي سالمم محمد : لا تخااف ريمم انشاءالله يوم بتقووم بتخبرنا ليشش انا فجيتت عيني : يعنني مالقيتووا مكان تترمسوون فيه الا فووق رااسيي حمدان + محمد : ريمممممممممممووووووووه انا : بسس بسس طلعوا خلوني ابا ارقدد محمد : رقدي رقدي بنقعد نجوفجج انا : ليشش انشاءالله حمداان : مانأمن فالمستشفى اانا صديت اطالع المكاان توني انتبهه انني فالمستشفى : ليشش اننا هنني والله توني انتبهه محمد صد يطالعع حمدان و حمدانن نفسس الشئ : لا مااشي بسس اغمى عليجج انا : اسسفهه ماخليتكمم تروحون البححر حمداان : سلامتجج اهمم من البححر محمد : ومنو قاال انه بنرووحح نقدر نخليها يوم ثانني لا تتاسفين الذنب مو ذنبجج انا ابتسمت له : اوكك زيين يومم ثانني محمد : ريمووه ليشش عممي سواا جي فيج ؟ انا : والله مادري روحي اسال عممرري حمدان : وانتي من متى قائمه انا : ججي قبل ماتوون بشويي محمد : يلالا انززين برخصجج ولا ماتبيينن انا : لا امبلى رخصصني رخصني محمد دخلت البيت ماجفت حد غير صقوور يلعب ويا اليهاال برعع ركضضووا صووبي صقوور : ليمووهه انا : عيوون ليمووه انتت حمدانن : حيووانن انتته انطققه عددل صقور يتفل ع حمداان : حماااااااااااال * حماار* محمد : ها اخوكك الصغير عيب ججي تقولهه صحح حبيبي صقووري صقوور يهزز راسسه بمعنى هيه : هيه انا سحبتت محمد وحمدان تم يضارب ويا صقوور : حموودد و تقصدد باخوكك ؟ محمد ضحكك : ها اخوويه يمكن ماتعرفينهه لانه دارسس برعع يوم كان عمرهه 15 انا بصدممه : اخووووووووووك ؟ محمد : ههييه اخوييه اللي هو ولد عمجج يعني اخوو ابوجج ها ولدهه انا : والله اعرفف معنى ولد العمم محمد : عييل جب تراه ها ولد عمجج انا : اونهه .. اوك اوك محمد يغني : من شفته من شفتته طاار عققلي من شفتهه انا اضحكك : منو قالك صوتكك حلوو محمد : ادريي صوتي حلوو بدون ماتقوليين انا : يلالا منااكك "":: ليمووه ثووفي هاا الحماال يقول مايحبني ( يخلي عمرهه يصيح ) انا شليتهه وحضنته : خلالاص حبيبي هزااع خلهه يولي قولهه انا بعد ماحبكك هزاع الكبير : محد قالهه يقلدد اسممي هزاع الصغير : بابا اختالهه حقي هزااع الكبير يقلد هزااع الصغير : بابا اختاله حققي .. اذلفف اقوول انا : انتت اذلفف حيواان واحدد هزاع الكبير : اووه ريممي .. الحمدلله ع السلامهه انا ابستمت له : الله يسلمكك ( خااز هزاع الصغير عني ) هزاعع قرصص خددي : يعلني فداا هالابتسامهه انا : اججلب ويهكك هزاعع :لا مابجلبهه انا : يالله ككيف هالانسانن هزااع : مثلجج انا .. ( يغني وقاررص خدي ) هذا منوو هذا الحلوو من نظره دوخني وعلقني بشباكهه انا : وعع شو هالصووت شو فيكمم اليومم تغنون يعنني منزين اصواتكمم هزااع ضربني ع جتففي : صووتي احلى عن صوتج وعن صوت اللي سمعج صوتهه انا : والله صووتي احححلى عنكك "":: هزااعوو يا حماار تعاال هنني شو مسوي باخووي هزااع بعصبيهه : خالدد كم مرهه قلت لك لا تقوولي هزاعوو خالد : جب لاهه ( انتبه لوجودي ) الحمدالله ع السلآلآمه حبي هزاع رفع حاجب : اقوول اجلب ويهكك هااي حققي خالدد : لا والله استشرتهاا انت بالاولل هزااع : اصصلن ريمم بتاخذنني انا انا صديت واطالعتهه بنظرهه : لاوالله ومنو قاال خالدد : خلوود اختي حقكك بسس ريمم حقي هزااع : وعع قال خلوود قال .. حبيبي اختكك خلوود اخر وحده افكرر فيهاا خالد : شو فيها اختتي الزين كلهه هزاعع : قال الزين كله قال اقولكك لو بقره جافتهاا بتتحسبهاا اختهاا انا ضحكتت : هههههههههههههه ككح كح ههههههههههه ايه صاددق هزاع هزااع : ومن متى انا جذااب خالدد : حقير والله اانا بروييكك هزاعع : يلا رونني انا : صددق حركاات يهاال ( رحتت عنهمم فطريجي جفتت ححمداان يرمسس بالفون ) حمدان : لآلآ .. ههههه اكيد حبي ... لا بي الفنددق فليييل ..... لآ حبيبي لا تقوليين جججي وعدد بعدد بيب لجج كل ششئ تبيننه ..... هيه بنطلعع باججر الصبحح وبنروحح دبي موول ....ههههه كل شئ تبينه فدبي اشترييه لجج .......فدييتجج والله ...... اوكك حبيبتي يلا بااااااي .. انا ما اهتميت ودخلتت يلستت فالصالهه شووي وسمععته ياذذن المغربب رحت صلييت ويوم ردييت جفت عمتتي صاعدهه الدرري وشاله سعيدد لكن هي ما انتبهت لي جفت سارهه وامهاا يالسين فالصاله يلست جدامم التيفي ومطولهه سارهه : اذننا عورتنناا قققصريي انا سمعتهها لاكنني طنشتت .. ام سارهه : يااا ريممم قصصرري ع التفززوون انا : اوول شئ اسمهه تلفزيوون ثانني شئ مابقصرر ولو تبووني اقصرر غيرواا مكانكمم سارهه : انتتي حقققققققققيرهه وتستاهليين اللي سواااه عممي ساااااالممم فيجج وعقباالل ما ارمسسه اكثرر عنجج واخرطط عليهه بتلاقين عمرجج فقبرجج انا : اوكك خرطططي خرططططي ليشش تتحسبيني بخاااف منج ومن اشكالجج اقوول يلا ذلففي هنااكك ساره وقفتت وتصارخخ علي : ايييييييييه انتتتتتي لا تقعديييين تسبينننننننني انا بصراااااااخ : انا مو اصصصصصصصصصصصصصغغغر عيااااااااالج تصارخخخخخخخخين عللي "":: شو مستووي ليشش كل هالصرااخخ انا : هزااعع جووف والله لو ماسكتت هااي ( ااشار ع سارهه ) والله ما اسكتت عننهاااااا هزاعع : ريمم شو سووت لجج سارهه تدمعع لكن بجذذب : والله ماسوييت ششئ فجاءه قالت اني انا السبب عشان عممي سوا فيهاا ججي وقالت انني انا سبب فراقهاا هي وسسيف وبعد فرتنني بكرتوون الكلينكس هزاعع رفع حاجب : ريمم ليشش سويتي جي انا فجييت عيني : انااا ؟ انا ماسويتت لهاا ششئ وجاان تبا تصدقهاا صدقهاا وعلني الموت لو طلعت جذاابهه سارهه تصيحح : احسسسسسسن موتي موووتي محد يباجج كل حد يجوفج فقيره ومحد مهتم فييجج خلي امجج الكاافرهه تنفعجج عقب كل هااا انا فجيييت عيني وحابسسه دمووووووعي واصاررررخ : امممي مو كاافرهه لا تقوليين ججججججي انتتتتتتي تقصدددددديننننن عمرجججججججج امممممي اشرررررف عنجججججج وعننننننن غيرججججججج ( كنت بضربهاا لاككنن هزاعع مسكنيي بقووه ) اتركككككككككنننننننني خلننننننننني اعلمههههههها ششششششوي كيييف تحترم الفاظهااا سارره : انا متعلمهه مايحتااي حد يعلممني ( طلععت هي وامها ) هزاعع حضنني بقوه : خلالاص ريمم خلاصص لا تصيحينن انا اصيحح وماسكه قميصهه بقووه : والله هزااع اانا ماسوييت لهاا ششئ وشو ذنب اممي الحينن قووللي والله انا ماقلت من اي شئ هيه قالت والله يا هزااااع والله هزاعع : والله يا ريمم انا مابصدقهاا بسس حبي لا تصيحينن ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ عطووني رايكمم |
روعة اتريا التكملة حبيبتي كل بارت يطلع احلى عن الثاني و لا طولين علينا اتريا البارت الياي حبيبتي :) :) |
انا اصيحح : كييف اسكتت يا هزاعع قولي هزاعع : خلالاص ريمم خليهاا توليي والله دموعجج ماتسووى تنززل ع شئ تافهه انا خزت عنه وادمعع : اسفهه هزااع هزاعع يمسحح دموعي بايدهه : ليشش تتاسفينن انا : خيست قميصكك هزاعع : والله مثله اقدرر اشتري مليوون وهالمليونن جان تبين كلهم خيسهمم بدموعجج انا : ههههه هزاعع : فديتت هالضحكهه انا : بس جب ههههه هزاعع : انزين خلاصص بسكتت انا : اوهه صحح نسيتت اقولكك الحمدالله ع السلامهه هزاعع يضحكك : الله يسلمج هههههه انا : والله توني انتبهت هزاعع : عادي مقبولهه انا : اكييد مقبولهه هههههه هزاعع : يالله كيفف جي شفاتجج مستوييه بنفسيجهه من الصياحح انا : جب جب هزاعع : شكلج ماكلتي شئ صحح ؟ انا : مابا اككل هزاعع : لا توجج طالعه من المستشفى وماتبين تاكلينن شكلج تبين ترديين انا : ههيه ابا اردد وادخخل فغيبوبه ويقولون لكم ان قلبي وقف ومت هزاعع ضربني : لا والله هوو عكيفجج تقررين كيف تبين تموتينن انا : هييه عكيفي "":: السلآلآم عليكمم انا : عليكمم السلآمم هزاعع باس راسهه : عليكم السلامم ":: الحمدلله ع السلامهه ريمم انا : الله يسلمكك عممي عمي سعيدد : الالا وين الصقر هزاعع : يلععب ويا اليهاال برع عممي سعيد : وعممر وحمدان ومحمد وين ؟ هزاعع : شدرانني فيهمم ابوييه كلهه طالعيين انا + عممي سعيد ضحكناا : هههههههه عممي سعيدد : انتت متى راد من السفرر هزاعع : الساعه 10 واصل الامارات والساعه 5 يتت هنني عممي يطالعنني : اوهه الريمم منو اللي مايستحي ع ويهه اللي مصيحنجج انا : مب صايحهه هزاعع : هااي سارهه والله ابووي جووف لو ماسكتت عن ريمم والله برويهاا ولا وشو دخل ام ريمم تسبهاا ؟ انا : خلالاص ماصار ششئ عمي : لا شو ماصار ششئ لو سوت لج ثانني خبريني وانا برويهاا مثل ماسوى فيج اخووي انا بسوي فيهاا هزاعع : هيه تستاههل عمي : انا ناشش اشووف صقوور شوي وببيي ( راحح ) انا : حيواان انتت هزاعع يلسس حذالي : شو حيوانن احسنن خبرتهه عشان يادبهاا انا : مهما سواا مابتتادب هزاعع : ريمووه انتي الحينن ليش زعلانهه انا : مب زعلانهه والله هزاعع يغني : هيلا يا رمانهه الحلوهه زعلانه منهوو ياراضيهاا انا : ههههههههههههه كح كح ههههههههههه مينووون انتته هزاعع : مينونن ( بهمسس ) فيجج رن فووني : هآآلوو "":: هلا والله انا : اهلينن فيكك "":: شحالجج حبي انا : بخيير حبيبي وانته شحالكك ( هزاعع فج عينه ) "":: الحمدلله من سمعت صوتكك انا : هههه دومم انشاءالله .. علآوي انتته وينن علآووي : فالطريجج انا : يعنني يااي راكك ؟ علآوي : ههيه ياي .. انا : والله صددق يااي ؟ علآلآوي : هيه ريموهه شو فيج انا : مو مصدقهه علآوي : لا صدققي اناا : اخيراا يعنني بجوفكك علآوي : ههييه اخيراا .. حببي يلا برمسجج عقب الحين انا فالطريجج انا : اوككيه يلآ بااي ( سكرتت عنهه ) هزاعع : اجوف الابتسامهه شاقهه الحلجج انا : هههههه اكيدد عشانن علاوي بي هزاعع : الحين بقولهه يردد انا : جب جب مابيسمع كلامك بس يسمعع كلامم اختهه هزاعع : يالله يالله انزيين ماتبين تاكلينن ششئ انا : لالا هزاعع طلع ورد دخل وهو شال عصصير : خذذي انا : ماباا هزاعع فتحهه : شرربي ولا بشربجج انا : اقولكك مابباا هزاعع قربهه من حلججي : يلالا شرربي انا اخوز ايدده : ماباا اقولكك ماتسمعع هزاعع : لا ما اسمعع ( يمد لي ) يلا خذذي انا : مابا هزاعع هزاع : حرامم ريممم بسس شوي ع الاقل انا ماحبيتت اكسرر خاطرهه شليته من ايدهه وشربتت شويهه : خلالاص ارتحتت هزاعع : هيه ارتحتت "":: هلوو انا : الناسس يقولون السلام عليكمم هزااع : خالدد شو يايبنكك خالد : يارببي شو حارنكك يااي ايلسس ويا حبيبتي هزاعع : لا والله منو قال انها حبيبتكك هااي حبيبتي خالد : لا حبيبتي هزاعع : لا اقولكك حبيبتي انا : يهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااال هزاعع : طالعين عليجج يالياهلهه انا : جب ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^^^ ^ ^ ^ ^ ^ |
روعة اتريا التكملة حبيبتي و لاتتأخرين علينا اوكي :) :) |
| الساعة الآن 07:45 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir