![]() |
• رواية : (( أخبرتك . . أن لا تحاول الاقتراب منهُم )) بقلميَ ، السَلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ، :wrd: } * لآ تشغلكُم عن الصلآه . . وعبادة الله * طبعاً عودة سريعة لعالم الكتابة . . :D-: بمآ أن أغلب إلي تابعوا رواياتي ينتظروني رواية يديده مني ، حبيت أحط لكم روايتي الرابعة هنا لكم ما أدري إذا كتب بخلصها .. ويمكن الظروف :no_6: كالعاده يكون لها دور لكنَ مثل ما خلصت رواياتي السابقة أكيد بخلصهاا طبعاً ( بعدمكم وتشجيعكُم ليَ ) . . . الروايتيَ الرآبعة .. أتمنى تعيبكُم ما أدري يمكنَ تكون آخر رواية أكتبها . . !! :9559: بقلمي المتواضع . . * رواية : (( أخبرتك . . أن لا تحاول الاقتراب منهُم )) * همسه بداية : لم أرغبَ بالاقتراب قبل إعلانك للتحدي .. لدي من أحب . . هُم من أحتاج ، ويسكنني خوف من فقدانهِم .. سأترك الأيام تختار رحيلي معهُم أو بقائي ، وبالمقابل لن أندم على الاختيار ، مجرد أيام تمر ولحظات . . قبل البدء لم أعرف ما هي تلك الصعاب .. ولم أدرك بأن هنالك الكثير في هذه الحياة ! رُبما أخطأتُ كثيراً .. أو كان علي أن أصحح أخطائهُم ، ولكن لم أعلم بأن كل شيء قد يؤثر في من هم حولي .. لم أتعلم الانسحاب والتخلي عن من أحب هم معي .. ضد من يحاول إفساد حياتنا ، مجموعة مشاعر ممزوجه .. نحنُ نفرح .. ونبكي حين نحزن ، ونشتاق عند الفراق . . . لكل منا حكاية ، مختلفون وقد نتشارك ببعض الأمور ، لكن ما هي قصة كل منا وما حكايته .. وكيف ستمضي الأيام ، وهل ستكشف بعض الأسرار ونجبر على البوح عندما لا نرغب بذلك .. أو نجبر للقيام بأمور لا نريدها ، وإن كنا في موطن مختلف هذا لا يعنيَ أن نتخلى عن من نحبَ ، أو نحاول أن نكوت أشخاص مختلفون ولكن .. ماذا سوف نواجه إن كنا بعيدين .. وكيف ستغيرنا الأيام لنكون أشخاص مختلفون َ ، وتستمر كتاباتي لكم ، وبطريقة مختلفة ربما لكن أعلم بأن أسلوبي قد لا يتغير كثيرا .. سأشارككم أفكاري وكتاباتي وشاركوني اقتراحاتكم وتوقعاتكم كي أكمل لكم قصتي هذه . . ! أنتظرَ ردودكُم . . . وإنتظروا البارتَ الأول ، :13: للتواصل : عندكم الزوار ، تويتر : @eS1h4 أو ask.fm/blackKristall |
السلام عليكم .. شحالج ؟؟ .. عدتي و العود احمد .. طبعا انا كنت من متابعينج في رواياتج سواءاً هنيه او منتدى فزاع .. وننتظر ابداعاتج بقلمج المتواضع .. . جموح .. |
بدايه حلووه واتمنى البارت احلى فديتج انتي مبدعه وابداعج يخليج شعل من الضياء من كل قلبي:دااانه غير |
اقتباس:
الحمدلله عزيزتي وإنتي شحالج ؟ مشكوره فديتج وتسعدني متابعتج لي =) اقتباس:
إن شاء الله .. شكرا على الإطراء يسعدني تواجدج =) عذرا على التأخير إنشغلتَ شوي وأخلص البارت .. والبارت باجر بحطع لكم إن شاء الله : ، السموحة منكم :1711: .. |
ياهلاوالله ب اسرارقلب ننتظر ابداعاتك |
اقتباس:
|
البارت الأول : ( في صباح يوم جديد في لندن - بريطانيا ) كان المنبه يرررن ومطفرني .. عصبببت وفرييت فووني بعد مابندت المنبه حشررررناا بروحي تعباان .. تحركت من مكااني شفت عالأرض ثيابي وكل شي طايح أوووف مب وقته أرتب ألحينه تبون الصج بصراحة غرفتي نظيفه هههه لاتصدقوون .. طالعت الساعه قريب عشره الصبح لازم أرووح قبلللل لا أتأخررر عنهم وأحصل هززبه من الدكتور خالصهه أن حاقذ علي العيووز .. تحرركت بسرعه دورت لي شي ألبسه .. وعقب دخلت الحمام أكرمكم الله خذيت شور سرييع من الخوف مافيني أتأخررر وويينهمم غرييبه مححد فكرر يمر صوربييي حساابي معااهم بعدييين .. بعد مالبست شلييت الشنطة على كتفي ولبست الجوتي ورررركضضض دعمت كل شي جدامي ... كنت أركض والي فالشارع يضحكووون علي هههههه متعودين يشوفوني جييه كل يوم أتبهدل جيه .. وأنا أضحك المهم اوصل .. وبعدهااا وصلللت أخيييرا وقفت آخذ نفس واتبادل مع الموجودين الابتساامه أونه ماسويت شي تقريبا نص إلي ف جامعة لندن أجانب وبعد عرب يعني ألوان وأشكال والحمدلله تعودت عليهم وعلى جووهم مع الأيام وليتني أتعود عالدكتور اليديد .. حد ضربني على ظهري بقوو خرب على كنت سرحان : رشووووددد !!! رديت له الضربه بحماااس : صباااااح الخييييررر ، مسك كتفه وابستم لي : اخخ كسرت عضامنااا صباح النور هاا عيل ما اتبووب هذي ثاني سنه لك وانت بعدك دوووم متأخررر .. أشرت على عمري أوني مستغرب : أنااا أتأخرر !!!! "عقب أشرت عالساعه" شوووف ياي من وقت أول مره ، ضحك : ههههههه تراني مستغرب شو نفع المنبه .. يالله قبل لاتبدأ المحاضره ونحن هنيه .. قلت وأنا أطالع الكتب إلي في ايده : شوو هالكتب ؟؟؟ طالعني ورفع حايب : كتب شوو !! ،،، ههههه أسمييك مضيع نسيت الدكتور قال إختاروا ثلاث كتب من المكتبه .. أنا انصدمت : قووول والله !!!! متى ماا أحييد قال جييه أقوول إنت رووح أنا بلحقك عقبب .. ضحك علي : هههههههه رووح بسرررعه لازم تتاخر سواء ييت من وقت ولا هههه .. أدري يضحك علي ويتطنز بس مااعلى .. ركضضضت ليييين المكتتبه هيه بعيده عن قاعة المحاضره ، لماا وصللت تكلمت مع مسؤوله المكتبه ... وهيه يلست تضحك لأني أتكلم بسرعه هههه بروحي مدري شو قلت لها هههه ، عقبهاا خذتني لين قسم كتب تقول أن الدكتور دوم ينصح الطلاب ياخذون من هالكتب عاد أنا ماصدقت على طول يلست أدور كتب بسررعهه المكتبه وايد كبيره يعني لو أبي كتاب معينا أقل شي 4 ساعات لين أحصله ، خذيت أول ثلاث كتب فالرف وظهررت حتى بدون ما أقول للمسؤوله أكييد عرفت أني مستعيل ... كأني سمعت المسؤوله تزقرني براايهاا عقببب .. رديت للقااااعه لما دخلت كل الطلاب طالعوني بنظره وماسكين ضحكتهم .. أنا على طول إعتذرت حتى ماشفت ويه الدكتور منزل راسي ومتوهق .. *أعتذر بكتب الحوار بالفصحى نيابه عن الإنجليزيه* الدكتور : راشد ..لماذا تأخرت ؟ يلست آفكرر بحجهه أطلع من هالموقف .. الدكتور : مممم يبدو أن ليس هنالك أي أعذار ... إذا هنالك عقاب ، أول ماسمعت عقااب: لااا ، بصرااحة كنت أبحث عن كتب مناسبه واستغرت وقتا طويلا فلم أجد كتاب يجذبني إليه ولكن إخترت هذه الكتب عوضا من أن أتي بدون أي فائده .. حسيته إنصدم مني : اووه هكذا إذا يبو أن من أمامي الآن صاحب ذوق رفيع في إختيار الكتب ؟ أنا عاد استاانست عطييته هذيك الإبتساامه : نعم بكل تأكيييد . . رد ضحك : ههه إذا يا طلاب ما رأيكم أن يساعدكم هذا الطالب اليوم لإختيار الكتب وسيحضرها لكم غدا صباحاََ وسنرى ذوقه الرفيع .. أنا منصدم : شوووه !!! الطلاب إستانسوا ويلسوا يصفقوون له والي يصفررر ، طالعت الاستاذ نظره ترجي وهو إبتسم لي : إذهب إلي مقعدك ... أنا وماسك عمري ليييش دوم يعاند فيني يلست مكاني وفريت الشنطه عالطاوله .. طالعني : تأخررت ؟؟ رديت : فهد إسكتتت منقهههرر شو يباني أدور خمس واربعييين كتاااااب متتتخيل انت ولا ؟؟؟ ضحك : ههههههه بساعدك ولايهمك ،. حطييت راسي عالطاوله : اوووف ياربي أنا شو جبرني أخذ كورس مع هذاااا ... فهوود انت كييف جيه مستحمل والله أحسه حاقد علي مدري لييش .. فهود لييش سااكت أشكي حالي لك .. رفعت راسي ولا الدكتور واقف : تتحدث كثيرا .. !! أنا وأعدل يلستي : عذرا .. ( بعد ما خلصنا ) رحت المكتبه وأكلم العيوز المسؤوله عسب تساعدني ، طالعتهاا : ماذا ؟ ردت لي وهيه تضحك : عذرا راشد فلقد سبقك الدكتور وأخبرني أن لا أساعدك .. طالعتهاا أسوي عمري مسكين : فققططط هذه المرررره .. حركت راسها بمعنى لا.. طالعتهاا لو ترجيتهاا كن اليووم لبااجر ماابخلللص أوفففف ، رن فوووني طالعت الاسم اوهوو ، انا ناقص ردييت : هااا العنوورد ؟؟؟؟ كانت تتكلم معصبه : رشووووود والله بذبحه علاوي كلللمههه طفرني .. رديت : لا حوول أنا وين وانتو وييين العنوود لا تتصليين علشاان سخاافتج إنتي وعلوي .. العنود : شوووو سخااافه كلللمه مب إنت أخوونا العوود .. أنا ومتنرفز : شوووفي والله مب فااضي لكم كلمي اميه ولا ابووي .. العنود وشوي وبتصييع : انتت من يوووم رحتتت عنااا ومتغييير .. فكرت في كلامها وعقب قلت : يالله بااي عقب نتكلم ، * * * في الجهه الثانيه حطت العنوود الفوون وهيه مضاايقه ، دخلت أمها : عنووود .. شو فيييج ؟؟ العنوود : أمييه رشووود من يوم سساافرر نسااانا وصار مايهتم ولا يفكر فينال ليش جيه .. ويلست تصييح ، أمها : لاتصييحيين لاتظلميينه مشغوول في الدراسه وبعدين ألحين هو مثل الغريب هناك أكيد مضايق ومب مرتاح مثل ما كان مرتاح هنيه معاااناا .. العنود : مببب عذرر ، يعني الحين صاار غريب برع بيكوون غريب بعدد مع أهله ، أمها بعصبيه : شووو هالرمسههه عنوود !!!! عنود : مااقلت شي من عندي أمييه هذاا الي أشوفه هو مقصر معاانا ومقصر معااج انتي وابوي انزين أناا اخته بنقول ماعلي بس انتي وابوي مافكر يطمن عليييكم خلااص سااافرر بينسى امه وابو !! دخل علاوي وكان يسمعهم : شوصاير ؟ أمهم : تعال اميه بروح احط لكم الغدااا *عقب راحت المطبخ* علاوي : عنوووددووو يالله تعاالي بلعب معااج بلستييشن ، العنود : ماااابييي ... علاوي ويمسكهاا من اييدهاا : يالله قوومي ولابسسحبج العنود : اوووف انزززززييين .. علاوي ماصددق رااح يركب البلستيشن فالتلفزيون وطلع الشراايطط .. العنود بصوت مسموع : هذااا كل حياااته لعببب مدددمن العااب وغصب يلعبجج معاهه .. علاوي ويشغل التلفزيونن : اسمععععججج .. العنوود : زيييين بسسسكتتت .. يلسوا يلعبونن ويضااربون وعقب رااحوا يتغدووون ، *عالسفرره* أبوهم : أم راشد وأم علي .. باجر بنسوي عزيمه بمناسبة تخرج ميره أباكم تعزمون الأهل كلهم ، أم علي وأم راشد : ان شاء الله .. طالعتهم : أبوي ماله داعي والله .. رد عليها ومبتسم : بنتي تخرجت بنسبه حلوه مب من حقنا نستانس لج .. رديت : أكيد خلاص إلي تشوفه .. كنت أطالعهم وياكلون حليله أبوي مستانس لي ، وحتى مرته بعد ونالسه عيل بعززم. البنااات ابتسمت .. العنود : وينهااا دلوعتناا !! دخلت مريومه : هنييييه .. العنود : يالله عقبالي انا ومريووم نتخرررج ياااربب علاوي : واناا يعني مالي دعوه .. "وطالعهاا بنظره" العنود : زييين وانت بعددد مريومه : هييييي انااا باااقي لييي وااايد توني بدخل اول ثنوي .. ضحكت : ههههه الاياام بتمرر بسرعه لاتستعيليين ، أبوي : الله كريم ربي يوفقكم كلكم .. بعدهااا خلصناا اكل وراحت أميه ومرت أبوي يغسلن المواعين .. ماعندناا شغاله يعني كل حد يخدم عمره بس ابوي هالاياب اييب لناا خدامة بعد ما حس ان الشغل وايد عليهن ، رحت حجرتي كلمت البنات وعزمتهن خاااصه ندى وعواش هذيله مقدر استاانس الا معاهن .. وبالمره أخبر باقي البنات وبنت جيراناا عهوود .. بعد ماكلمتهم ظهرت ورحت الصاله كان اخوي علي يالس يلعب .. يلست عنده عالارض : علااوي شو تلعب .. طالعني عقب طالع التلفزيون : شعرررفج انتي ، سييري دوري مكان ثاني يالس العب تخربين علي ، أنا بطلت عيوني : نعععععمممم !!!! عيد علاوي : كلام الملوك. لا يعاااد .. هذاا الي يقهرر : ماااعلي حساابكك عقب "ووقفت" مريومه : هذااا اسلووبه دوم جيه مستفززز .. علاوي : وهذي الي يالسه هناك دووم رزه تتدخل بشي مايخصهاا .. مريومه وتصرخ : بااااابااااااا تعااال شووووف علاوي علاوي ويضحك : بااابا اوونه ، "ووقف" أقول ميرووه انا بظهرر خبري اميه برد بسرعه .. طالعته وابتسم ع طرف : هاا احتجت لي ، علاوي : خلاااص مابي منجج شي ( عقب تحرك يدور العنود) مريومه : براايه ميروه تعرفين شي عن رشود .. أول ما سالتني انا تنرفزت : ماايهمني شوفي يمكن كلم اميه او مرت ابوي .. وتحركت لحجرتي .. أكره هالانسان بمجرد انها تقول اسمه أحس بكره في داخلي من ذاك اليوم وأنا أكره ومستحيل اتقبل فكره ان اخوي ،أو حتى اني احاتي شو يصير معاه ع اساس هو يسال عن حد ... !! * * * طلعت من الجاامعه وأنا متنرفزز .. شو بسوي ألحين المسؤوليه ماتبي اتساعدني كيف بختار 45 كتاب للطلاب .. وان خذت له كتب اي شي يمكن يتطنز علي اوووووف .. وانا امشي التفت حصلت جون واحد من الي معاي فالجامعه ، تقريبا نحن ربع !! ييه صوبي : اهلااا راشيد .. رديت : هلا جون .. ماذا تفعل ؟؟ جون : لاا شيء ، عقب شفت حمود معاه .، حمود : هلااا والله وين رايح .. رديت : ماشي اتمشي ماعندي شي اسويه .. حمود : يالله مابقى شي سنه وتتخرج من هنيه وتاخذ شهادتك وتشتغل .. يلس على واحد من الكراسي : حمود انا ماتهمني الشهاده لو اريد اشتغل جان اشتغلت من زماان.. حمود ويضحك : ههههه اونه يعني عيل ليش متعب عمرك .. رديت : في سبب .. حمود ومستغرب : سبب شو !؟؟ يلست استرجع ذكريات جدييمه .. حمود. : حووو رشووود وين سررحت ؟؟ رديت : وين يعنييي معااك .. جون ويسال حمود : يبدو انه منزعج اليوم ؟ حمود : رشوود ليكوون سالفة الدكتوور !!! ضحكت : ههههه لييييش اتذكرني وانا احاول انسى ، "وقفت وشليت شتطتي" حمود ومستغرب : على وين ؟؟؟ رديت : اذن الظهرر بروح اصلي صح نحن ف بلاد الاجانب بس ماننسى ديناا .. حمود وابتسم : بروح معاك عيل يالله .. جون : الي أين ؟؟ حمود : جون سنذهب لنصلي ، انتظرني هناا .. "جون حرك راسه بمعنى اوكيه" كملت دربي انا وحمود ورحنا توضيناا وبعدهاا صليناا وردييناا الفندق ، دخلت حجرتي وشغلت الليت .. وفريت شنطتي .. اووف الحين لازم ارتبهاا وانظفهاا ، يلست في الكرسي تعبااان ماافييييني انظظظف ، لحظظظظه ليش مافكرت من اول .. شليت فوني واتصلت : الووو فهد !!! فهد : هلا راشد خير في شيء ؟ رديت : مااشي بس أبيك تساعدني ارتب الغرفه .. فهد ويضحك : هههه إن شاء الله دقايق واكون عندك ، سكرت فوني .. فهووود عجيييب اي شي اقوله مايقول لا ، لو حمورد جاان مااعبرني مصلحه معااي اذا يبي شي يتكلم وان طلبت منه يطلع اعذاار .. بدلت ثيااابي وطلعت برع الفندق اتمشى كاان الجوو حر شوي ، * * * أميه : خلاص عيل باجر بنطبخ من وقت علشان العزيمه .. العنود : هااا عاادي اعززم ربييعاااتي !!!! أميه : عادي اعزمييهم .. طالعت اميه : بيكوون زحمه !!! أميه : ماعلي مب مشكله البيت كبير .. أحيانا احس اميه تحب العنود اكثر عني مع ان انا بنتهاا الوحيده اما العنود ومريوم من مرت ابوي بس هيه تهتم فيهم اكثر عني .. قلت لها مابي عنود ومريوم يعزمون بنات ويستوي زحمه ، بس رفضت تسمع لي وقالت هذيله خواتج مايستوي تزعلينهن .. ، في اليوم الثانيَ ، في البيت .. الكل متيمعين عماتي الثلاث وبناتهن .. وربيعاتي وخلاتي ، زحمممه خالي ام جاسم مستانسه لي وحق بنتها لان بعد بنتهاا تخرجت هالسنه معاي .. العنود : ونااااسسسه .. مريومه لابسه فستان بسيط : شراايكم ؟؟؟ انا : شر فيكم جيه محسسيني عررس ترى الا هو تخرج .. العنود : منو قالج ان المناسبه بس لانج تخرجتي ؟ أنا ومستغرب شو تقصد : كيف يعني .. شو بعد المناسبه ؟ العنود : عقب بتعرفيين .. أميه : ميييررره ميييره تعالي رباعاتج هنيه .. رحت صوبهم شفت عوااش وعهووود وندى ، سلمت عليييهن .. عواش : شحااالج ؟؟ رديت : تماام مثل ماتشووفيني .. شوي وبنحط الاكل تعالوو حجرتي احسسن .. شفت عهود كانت تلتف كانها ادور شي !!! قلت : عهوود شو ادورين ؟؟ طالعتني : هاا ، ولاشي يالله نروح حجرتج .. عقب دخلت الحجررره انصصصدمت علاوي ياالس ومشغلت التلفزيون ومركب البلستيشن في حجرتي !!!!!!!! قلت : علااوووووي !!!! هو يالس يلعب مب منتبه ان معاي البناات : ميروووه ذلفييي برع يالس العب مقدر العب بالصاله وحريم وبنااات هنااك .. البنات يطالعوني وماسكين ضحكتهن ، أنا : علااااووووي !!! برررع علاوي : لااا حووول قتلج مااا " التفت اول ما شاف البنات انصدممم وقف" بسسسم الله !!! البنات مستغرباات !!!! أنا ومعصبه : اطططلععع بررررع .. علاوي ومنززل رااسه : مااكنت ادري .. رديت : شووو تنتظررر يالله بررع .. علاوي : انزين كيفاطلع انتي والي وياااج واقفيين عندد البااب !!!!! ربيعاتي اتحركن دااخل وهو طلع .. عواش : هههههه حليله اتفشل واستحى منااا .. ندى : شو يخاف يوم يشوف بنات اول ما شافناا قال بسم الله حسيت كانه شايف يني ههههههه رديت : ههههه لا بروحه جيه خبل .. عهود وتيلس شلت الجهاز ويلست تلعب ..!!! نحن : عهوووود !!!!!!! عهود : شووو ؟؟؟ بلعب شوي بفووزه في هالمرحله أعرف هاللعبه .. طالعت ندى : من متى عهود تلعب هالسوالف !!!! ندى وعواش : ههههههههه من زمااااااان . انا واتأفف : اوووف عقب لعبي زييين خلونا نيلس مع بعض ونسوولف شوي ما اصدق خلاص كل وحده فيناا بتروح الجامعه وبنفترق .. عهود : عادي نتيمع كل ما سمحت لنا الفرصه ، رديت : بعد مب حلو ، يالله الله كريم يلسناا نسولف وكل وحده شو تبي تكمل دراستهاا وبعدهاا رحنا تعشيينا كلناا ، طبعا مع عماتي وبنات عماتي انا مب وايد معاهم بعكس العنود ومريومه وايد مع البنات سوالف وطلعات مع بعض ، يلست افكر شو المناسبه الثانيه . . !!!! * * * في الجامعة : بطلت عيوني عالوقت : لاااااااا تاااااخرررررت .، قمممت بسررعه للحمام اكرمكم الله وتلبست فريت ثيابي ، حليله فهوود امس رتب لي الغرفه واعتفست مره ثاانيه .. خذييت الشنططه ورررركض ، في دربي شفت وحده يمكن عمرها 14 ولا جيه اقل هذي دوم اشووفها الصبح ، ابتسمت لي وبعدها ضحكت !!! رحت صوبهاا مسغرب هذي ليش تضحك ؟ سالتها : لماذا تضحكينَ ؟ أشرت على الجوتي .. لماا شفت انصصصمت لابس مب نفس الشييي جوتي ابيض والثاني احمرر !!!!! لهدرجة احوليييت .. طالعتها وابتسمت : اوه هذا مجرد تغيير !!! ضحكت : ههههه اذهب قبل ان تتاخر ،، قلت لهاا بااي وكملت طريجي حتى البريطانيه تضحك علي هههه رشوود شو مسوي انت في حياتك !!! دخلت القااعه وانا احاول قد ما اقر اخليهم ينتبهون عالجوتي .. سلمت : السلام عليكم ، ردوا علي الي يعرفون السلام اما الكفار طبعا ميعرفون ، الدكتور : صباح الخير راشد لماذا تاخرت .. أنا واحط شعر راسي اوني افكرر. : ممممم الدكتور : ماذا ؟ رديت : هل علي تقديم الأعذار اليوم ؟ الدكتور : لا ، المهم الآن أين الكتب !!!! رديت : دكتور تعتقد بأن الكتاب الذي سأختاره سوف يمثلني أو ربما يمثل ذوقي؟ الدكتور بعد تفكير : أجل .. ابتسمت وقلت : اذا الاختيار يمثل ذوق القارىء ؟ الدكتور مستغرب : أجل !! ضحكت ضحكه صغيره وقلت : هكذا كما قلت لنفسي لهذا أعتذر فإن ذوقي في إختيار الكتاب يمثلني لم أرغب إختيار الكتب للطلاب ، فكل منا له ذوقه في نوع الكتاب الذي يرغب في قراءته .. الطلاب انصدموا !!! الدكتور : هممم هكذا إذا ، "سكت وبعدها كمل" معك حق إذا قررت عدم إحضار كتب لزملائك لأن تفضل كل واحد منهم أن يختار لنفسه ؟ أنا بكل ثقه : اجل .. حمود يلس يصفق لي هههههه خبل ، الدكتور : حسنا إذهب إلي مكانت الآن .. رحت مكاني اشووووه دبرت عمري ، ليش مافكرت في هالشي من زمااان .. فهد ويطالعني بابتسامه : صدمتني قدرت تقنعه .. رديت بغرور : افاا علييك أعجبك .. فهد : هههه يالله عسى ماتتوهق في شي ثاني ، أنا : لااا تقوووول ان شاء الله لااا .. يلس الدكتور يشرح ويتكلم انا حسيت فيني رقااد بس استحملت مافيني أحصل عقاب ولا شي منه، وبعد ما خلصنا عندي بريك رحت آكل شي .. كان المكان مب زحمه لان اغلبهم يفضلون ياكلون برع ، يلست ويلس معاي حمود وجون وفهدد .. حمود : حركات ابيض واحمر. !!! رديت : شو مافهمت !!!!!! حمود وياشر عالجوتي مالي ،، أنا : هاااا ههههه لا هذي الموضه الحينه يلبسون جيه .. جون وحمود تمو يطالعون ويضحكون : هههههههههه وانا ماسك اعصاابي ، طالعت فهد : اقووول سكت هالاثنين ولا بيشوفون شي ماشافوه مني ، حمود : ههههههه خلاص بنسكت خفناا .. رن فون فهد ، فهد : اقول شوي وراد "وراح يرمس في الفون" طالعت فوني محتار وانا اتصل اطمن ولا !! شليت فوني : دقاايق ، حمود ومستغرب : بلاكم اليوم !! رديت : بتصل للاهل بطمن علييهم .. عقب اتصلت لاميه ، ردت أميه وكان صوت حشره في البيت : الووو ، قلت : هلا الغاليه .. شحالكم ؟؟ أميه : اهليين الحمدلله انت كيف صحتك ، عسى كل أمورك طيبه نحاتيك نحن ، رديت : انا الحمدلله لاتحاتون، شو السالفه حشرره عندكم !!! أميه : مسوين عزيمه علشان اختك ونسبتها الحلوه ، رديت باستغراب : اي اخت ليش عنودوه بعدهاا ثاني ثنوي !! أميه وتضحك : هههه مب العنود ، ميره بارك لهاا ماشاء الله نسبتها ترفع الراس .. رديت : مايهمني ، المهم استانسوا وسلمي عالكل ، أميه : رااشد هذي اختك على الاقل كلمها وبارك لهاا .. رديت بعصبيه : اختي بس مب من اميه وبعدين مايهمني شو يستوي معاها تخرجت ولا لا ، أميه واتضايقت : لي متى جيه بتم ؟؟؟ قلت : اميه بسكر السموحه ، أميه : ماقلت لك المناسبه الثانيه .. رديت بسرعه : عقب عقب يالله مع السلامه ، اميه ومنصدمه كانها ماعرفت شو تقول : الله وياك سكرت الفون ورديت لربعي فريت الفون فالطالوله .. حمود : بسم الله تعال كفخناا شوي شوي بلاك !! رديت ؛ مااشي حمود : كيف مااشي عندكم مشاكل فالبيت .. طالعته : لااقلت مااشي ، حمود : زييين خلااص .، فهد رجع واستغرب ليش ساكتين !! : ليش ساكتين ؟؟ حمود طالعتني هو وجون .. فهد ويسالني : خير راشد في شي ؟؟ رديت : ماافي شي شفيييكم ماتفهموون ، فهد : زين تعوذ من الشيطان ، وكمل اكلك .. * * * ( في البيت ) - بعد الغداا ؛ طالعت عموه : اميه تقول شوي وبترد لكم .. عموه : وييه قلت لهاا خلي عنج عقب غسلي خلج يالسه معانا ماتسمع ، عموه قنعي ابوج اييب لكم خدامه .. رديت : هيه ابوي يفكر عقب ان شاء الله بييب لنا خدااامه .. عواش : ميرووه يالله انا وندى بنروح الحينه اوك .. رديت : يالله ماعلي ربي يحفظكم "سلمنا على بعض عقب سارووا" ،، يلست مع بنات عماتي .. ومريومه والعنود حسيت عماتي وانميه ينتظرون شي او صاير شي .. مريومه : أنا بروح مع ربيعاتي وبرد .. عقب ظهرت ويا ربيعاتها وودعتهم ورجعت لي ، مريومه : اتصل راشد وبارك لج عالنجاح ؟؟ رديت : واذا ما اتصل شو يعني برايه .. مريومه : زين تدرين أن .. ولا أقول عقب بتعرفين .. العنود : بنااات يالله وحده اتييه وياي عسب اقطع الكيك واييب الحلويات من المطبخ ، قامت مهره وشماا بنات عمتي معاها وراحوا المطبخ .. همست لمريوم : علاوي وين راح ؟ مريوم : أظن في حجرته هههه مايروم يظهرر ، رديت : أحسن يستااهل .. مريومه : هههههه رحت دخلت عليه عباله انا حد ثاني مات من الخوف .. ضحكت : ههههههههههه هذا دوم جيه ينفعل زياده ، مريومه : حطوو تلفزيون ف حجرته وفكوونا كل يوم يحتل التلفزيون الي فالصاله والميلس ، رديت : لاا شو خاصه السنه اليايه ثنويه عامه بيتم يعلب ولا يدرس ، مريومه وتضحك : في كل الحالاات هو مدمن هالالعاب .. يوم قالت جيه تذكرررت عهووود بعدهاا فالغرفه تلعب ، رحت الغرفه شفتها مندمجه : عهوووووود !!!! عهود : هاا ههههه سوري اندمجت .. رديت : ههههههه يالله عساس بتغسلين ايدج وبتييه كنت حاسه اني بحصلج هنيه .. شوي وصوت من وراي : ميييروووه رااحوووا ولا بعدهم .. التفت : علاوي !! لا للحين لا تظهر للصاله ، علاوي وانتبه على عهود : ميروووووه شووو تسوي هذييييي !!!!!!!!!!!! أنا : هاا تلعب هههه عهود واطالعني باستغراب .. علاوي وشوي احسه معصب رااح صوب عهوود : لييييييش تخربيين علي وتلعبييين ، عهود انصدمت وقفت ويت صوبي .. علاوي يلس : اوووهوووو جييه بخخخسرر وبعييد من اول شي .. مسكت ايد عهود وطلعناا .. همست لها : حمدي ربج ما عصب عهود : شووو وصلته مرحله يديده .. أنا واطالعها : نعم مرحله شو .. عهوود : انتي شعررفج ، وبيين الباقيين "عقب راحت الصاله وانا الحقهاا" قلت : لااا والله تحسسوني اني ما افهم للالعااب تراني اعررف بس مب مثلكم ادمااان وبعدييين .. قاطعتهاا مريومه : لييش معصصبه ميروه ! طالعت عهود : مااشي ، العنوود : مريووومه ميرووه عهووود ليطوووفكن الكيك لذيييذ .. رحت آكل معاهم ، وكانت عماتي يتساسرن بصوت مب مسموع مدري عن شو يتكلمون.. غريبه للحين ماعرفنا شو المناسبه الثانيه !! * * * بعد ماخلصناا ييه الوقت نرد الفندق ، وصليت العصر بعدها يلست في الحديقه اصور .. أحب التصوير وايد ودوم يمدحون تصويري .. مع ان. ما احس أن تصويري هذاك الزود .. بد ماخلصت حطيت الكام عالكرسي ويلست ، يوم أشوف حد يكلمني اسولف معاه واطفره لين مايروح ههههه دوم اطفرهم الي هنيه ، حتى اليهال خلاص اول مايشوفوني على طول يعرفوني .. للحظه يلست افكر يمكن اميه اضايقت مني ، لاا اميه هيه الانسانه الوحيده الي تفهمني ما اظن تزعل مني .. وبعدين مابقى شي بخلص وبتخرج وبرد لهم ، ومثل ما وعدني عمي بيشغلني .. وعقبهاا ان شاء الله بدور لي حرمه وبتزوج .. مع اني اشك أني بتزوج هههه مزاجي يتغير بسرعه ، بس هذا الي يبييه ابوي مني .. سمعت صوت فهد : هاا انت هنيه مثل ماتوقع "وشل الكام" اشوف صورك أنا : هههه هلا فهود.. فهد ويطالع الصور : ي خي انت محترف تصوير صورك رهيبه .. نزلهم عالانستقرام قلت : ماحب هالسوالف .. فهد : بالعكس عسب الناس يشوفون صورك ويعطونك رايهم ،، رديت : بفكر عقب .. فهد : يمكن ما اطولوارد البلاد ،، انا ومستغرب : ليش شو صاير ؟؟ فهد : اميه مصره أني ارد وتبي تشوفني .. مدري يمكن اروح كم يوم وراد .، استغربت : ودراستك .. فهد ويفكر : مدري احس كم يوم مابيأثر ولا انت شرايك ؟! رديت : والله على راحتك .. عقب لحظات صمت ، تمين اطالع فهد هالانسان يسوي اي شي بخاطر امه واهله .. فهد ويوقف : قوووم عندي لك مفاجأه ، رديت باستغراب : مفآجأه ، فجآه جيه !!! فهد : يالله لا وسآل وااايد تعاال معااي وشل الكام مالك .. وقفت : ي خي قوووول شو مفاجأه !!!!!؟؟؟؟ فهد ويضحك : قلت لك مفآجأه يالله امش بسسسرعه ولا بغيير راايي .. كات السلام َ عليكم ورحمةة الله وبركااتًه ، أعتذر عن التٓأخير :D-: وإنتظروا التكملة .. - حياة راشد وغربته هل يعني أن صار ينسىَ أهله ؟ - شو مناسبة العزيمةَ بما أن هي مب بسَ علشان نجاح ميره ؟ - فهد بيتخلى عن دراسته ولا بيرد ؟ - راشد وعلاققته بإخوانه ؟ - شو هي المفآجأه ؟ :eh_s(1)P: كل هذا بتعرفونهَ في البارت الثانيٓ ، توقعاتكم ورايكم فالشخصيات حتى الان .. :001_rolleyes: هذه ليستَ سوا بداية .. في البارتات اليايه بتعرفونَ الابطال أكثر .. أنتظركم :ax: |
- حياة راشد وغربته هل يعني أن صار ينسىَ أهله ؟ لا بس هو مبتعد عنهم لسبب - شو مناسبة العزيمةَ بما أن هي مب بسَ علشان نجاح ميره ؟ احس ان ميره مخطوبه او ان في شي بيعطوها ولا حد من اهلهم بيي - فهد بيتخلى عن دراسته ولا بيرد ؟ بيتخلى عن دراسته وبيدرس فالبلاد وبيرجع رشوود البلاد - راشد وعلاققته بإخوانه ؟ احسها قبل كانت قويه بالس الحين لاء لأن هو متضايق من ميره - شو هي المفآجأه ؟ يمكن يايب له ساعه او سياره يمكن يراويه مكان حلو او حد يعني من ربعهم ولا بنت ولا ولد مااادري يعني حد يعرفه ومسوي شي فميره كان سبب ضرابت ميره وراشد توقعاتكم ورايكم فالشخصيات حتى الان . ميره:احسها غامض احس انها حزينه وتكره راشد يمكن لأنه يشك فيها او هي مسويه شي قبل هو فهم غلط ويكرها احس ميره مب اخت راشد راشد:احس شخصيته فكاهيه وحلوه بس يغلبها الحزن والضيق احسه مهمل احس انسان سرعه يعصب ويتنرفز وذكي وفهيم <<عجبني رده كان كأنه صاعق حلت على الأستاذ فما قدر يقول كلمه +قوي بووسنيد فديت خشمه علاوي:شخصيته حلو ومصخره عهوود:احس وراها شي احسها تحب راشد ولا علاوي ماادري معنه علاوي صغير بس كل شي يصير فهد:وااااي فديته المطيع والله صج صج طيووب وحبوب . وتعليقي لأسرار قلب:فديتج والله أحبج انتي طرر انتي كاتبن مبدعه ابداعج يستهال كل شي بس بس عندي نقطه: لاحطيتي فالروايه لا سيف ولا ميثة كسرتني معني كنت متأمل وكنت اتريا عشان اشووف الأبطال اللي كنت بشووفهم وبس والسموحه منج اختج وصديقتج وكل شي بحياتج:دااانه غير (قلوب تطلع من العين) |
السلام عليكم ورحمه مسا الورد .. البارت روعه ... ماشاء الله عليج ابدعتي - حياة راشد وغربته هل يعني أن صار ينسىَ أهله ؟ لا مااعتقد - شو مناسبة العزيمةَ بما أن هي مب بسَ علشان نجاح ميره ؟ أظن بعد مخطوبه - فهد بيتخلى عن دراسته ولا بيرد ؟مادري - راشد وعلاققته بإخوانه ؟ سطحية ججدا - شو هي المفآجأه ؟ أظن بيوديه لمعرض االمصورين ""جي شي"" ونترقب الزود من صوبج غغلاي أمنه الحمادي |
اقتباس:
هلا وغلا خيتو منورهَ ، عساج بخييير ..يسعدني تواجدج َ وبالنسبة للتوقعات ماشاء الله قلتي تقريبا كل التوقعاتً:eh_s(1)P: يمكن توقعاتج صح ويمكنَ ويمكن لا :D-: ومشكوره حبيبتي على رايج وتشجيعج لي ، واما عن تاملج للحين نحن في أول بارت بتصير وايد أحداث ، لا تستعيلين ، بس مابي أحرق عليكم الأحداث :) وربي يحفظج فديتج =) |
اقتباس:
هلا وغلا حبوبه .. يسعدني تواجدجَ ، عساج بخير .. ومشككووره الإبداع عندكم .. مشكوره عالمتابعة ، وإن شاء الله إنتظروني .. ربي يحفظج =) |
البارت باجر ان شاء الله ..:mornincoffee: |
بدايه جميله وفأنتظار البارت الياي .. |
وين البارت حبيبتي ؟؟ والسموحه منج اختج:دااانه غير |
اقتباس:
اقتباس:
كان عندنا ملجه :mxinthgnwzmhqn0vrjy ، وباركولي خذت الليسن :eh_s(1)P: وجان استانس ، أعتذر لأني ماحطيت لكم البارت .. :1711: |
البارت الثاني : ( في لندن - الفندق ) البعض ينسى ، وآخرون يذكرون .. هنالك تفاصيل في الحياة بسيطة لكنها تعني الكثير لقلوبنا وقلوب من نحب .. دخلت المكان وأنا منصدم ههههههههههه يلست أضحك على أشكالهم أونه مسوين كيكه وبلونات وحمود لابس هذا كاب مال عيد الميلاد وألوان ومشغلين اغنية ، ويصفقون اونه يغنون لي هابي بيرث دي هههههههههههه وقفت مكاني اضحك أوني منصدم وانا ميت من الضحك عليهم : هههههههههههههه حموود فهوود من صجكم ، جون يطالعني ومستغررب ، أما حمود يدور ويغني لي شال الكيكه في ايده ومبتسم ابتسامه عبيطه ، أنا : شو هااا حركات يهاال من متى اعيااد ميلاد اونه ، مسوين حقي حفله .. فهود ويضحك : حبينا نقول لك كل عام وانت بخير شقيناا ، حمود : يالله انفخخ ع الشموووع طفهاا .. أنا واضحك : هههههه مابي حسستوني ياهل وانا كملت 23 سنهه وبعدييين امس كان عيد ميلادي مب اليوم .. حمود : ي خي والله نسيت ، بروحي يالله اذكر متى انولدت هههه .. جون يطالعني ويقول لي انفخ عالشمووع حليله مستاانس هههه .. نفخت وانا مسوي عمري زعلان ، بس صج نكته انا عبالي عندهم سالفه هههه طالعت حمود ، وقلت : مسمووح مب لازم اذا اهلي ماتذكروا هههه الله كريم ، حمود : يالله ناااكل ونستااانسسس "جون صفق" .. طالعتهم : هههه اوك ولا تزعلون .. حمود : هههههه لا افا عليك مانزعل منك .. طالعت جون وشكرته ، : صج مشكورين ههه متعبين عمركم .. فهد بابتسامه : ماسوينا شي بس حبينا نستانس لك .. رديت : وانا سعيد لانكم تذكرتوا لو ان متاخر بس يالله ههههه حمود : اقولك حتى الدكتور عرف ان يوم ميلادك جان يقول ، قولو له يفكر في طموحات كبيره للسنه اليديده ، انا ضحكت : ههههههه كيف عررف !! حمود : شافنا يوم نتشري وسال جون شو السالفه وهو خبره ، حتى جولي اول ماعرفت استانست .، انا : لااا تقوول الحينه مابتخليني بحالي بروحي اشرد منها ههههه حمود : معجبه فيك بعد ماصدمت الاستاذ ، انا : من زمااان وهيه اول ماتشوفني مدري شو يستوي فيها ههههه خبله هالبنت .. حمود : ههههه حرام عليك يمكن تحبك ، انا ومبطل عيوني منصدم : شوووووه لا هذا الي ناقص فهوود سكت ربيعك فهد ويضحك : هههههه يسولف معاك ، حمود : لا ما اسولف اقول الصج .. رديت : ليكون عازمينهاا !!!!!! حمود : لاا لاا هههههههههه قلت : اشوه عبالي انت حمود بعد خبل ، حمود ويضحك اونه طلع فونه : الوو جولي .. انا : لاااا تتمصخررر .. والله بظهر الحينه ، حمود : لاا خلاص خلك ، * * * فجأه دخلوا البيت والكل مستانس ويسلمون على خالد وحرمته أنا أطالع البنات هذا الي كنتوا ماتبون تخبروني عنه هههههه ماعلي ماااعلي ، رحت سلمت على خالد وحرمته كانوا رادين من شهر العسل وشكلهم يبون يسوون مفاجأه طبيعا أميه الثانيه استانس ويلست تحضنه وتصيح واشتقتلك .. خالد وهو بحضن امه : ههههه مامااتي شفيج ، أمه : ماشي احاتييكم شو عسى استانستوا .. خالد ويبتسم : الحمدلله ونااسه وحرمتي طفرتني ماخلت مكان ماراحته .. غاليه : هههههه حرام عليك ماعليج عموه والله زين منه يطلعني .. يلسناا معاهم ويسلفون ، وتقريبا كلهم ردوا البيت وتمينا نحن أنا وعلاوي ، وخالد وحرمته ، و العنود ومريومه ، وأميه وأبوي اما اميه الثانيه مدري وين راحت .. مريومه اطالع العنود كانت تهمس بس سمعت : امس كان عيد ميلاد رشود صح ؟ العنود ومنصدمه : والله !!!!! مريومه : هيه توني تذكرت ، بعدين شكله محد يدري .. العنود طالعتيني بس التفت اونه ماسمعتهم طاحت عيني ع مرت خالد كان مبين من ويها تعبانه وماسكة راسها .. أكيد من السفر بس ماحبت تزعل مرت ابوي وخالد .. قلت لها : غاليه .. التفتت لي : هلا ميره .. قلت : روحي ارتاحي انتي يايه من سفر .. هيه شافت خالد عقب قالت بابتسامه : لا عادي ، خالد التفت وقالها : تعبانه ؟ روحي ارتاحي .. غاليه وقفت : خلاص برتاح شوي وراده لكم السموحه .. اميه وحرمة ابوي : مسموحه .. مرت من صوبي وابتسمت لي وقالت بصوت مب مسموع شكرا وسارت .. حليلها شكلها مستحيه تقول انها تعبانه خافت لانزعل منها .. شوي ويدخل علاوي : السلااام علييكم زيييين رااحوووا خيبه انحبسنااا " وسلم على خالد" شحالك خالد .. العنود وانا ضحكناا ؛ خالد : هههه حي الله علي ، الحمدلله بخير وانت .. علاوي : الحمدلله والحمدلله عالسلامه .. " عقب يلس عندي " خالد : ربي يسلمك ، قوووم شو يلست صب لنا القهوه .. علاوي : متعاايز قول لعنوودووه .. عنود كانت مندمجه فالفون اول ماسمعت اسمها : هااا شيفييهاا عنودووه .. علاوي : قومي صبي لهم قوه .. العنود وقفت : زيين من عيوني.. خالد ويطالع علاوي بنظره : من متى مستوي جيه متكاسل ومتعايز . علاوي ويبتسم : منوو انااا حليلي لاتظلمني بس عسب ماقمت اصب لكم القهوه .. خالد بجديه : اوك من اليوم وساير انا مراقبك .. مريومه والعنود استانسو .. علاوي التفت صوبهم وقال : اوك ماعلي مريومه : شووو ليششش جيه اطاالعني !!!! علاوي : تعرفين مب لازم أقول .. تميت أطالعهم هههههه يضاربون هالثلاثه دووم .. حسيت ابوي واميه يتكلمون عن شي ويتهامسون بطريقة غريبه .. خالد كان يشرب قهوه وماسك اعصابه عالحشره الي جدامه . أنا حاولت المح لهمم يسكتون بس ماشي فايده .. فجاه خالد وقف : انتتووو ماتسكتوون "ورااح حجرته" مريومه : كللله منك عصبب علاوي : واناا شو يخصني انتييي وهاا عنوودووه منقهريين مني ع شوو مدري . العنود : لااا والله ليش ننقهرر منكك .. علاوي بغرور : احلى عنجج وعنهااا .. مريوومه : تخسيييي لاتغترر بنفسك وااايد أميه : بسسسكممم خلاااص حشرتووناا .. وعقب قامت هيه وابوي راحوا أنا : هههه زين جيه علاوي والعنود يبادلون النظرااات .. مريوومه : اييييييه تعالووو بحدر السكايبي وبكلم رشود فيديو ، وراحت ركض يابت اللاب ويلست .. * * * كنت أسوي شغلي والاوراق والكتب عالطاوله كالعاده الغرفه جنها زريبه وفجاه شفت مريومه دلوعتناا داخله سكايبي ، شغلت الكام وقلت : هلا موريوومه مب رااقده !! مريوومه : اهللييييين اشتقناالك .. " وتسوي حركه فايدهاا هااي" طالتهع من زمان ماشفتهاا هالدلوعه ضحكت : كبرتي مريوومه .. مريوومه : ويه بعدني صغيرونه توني 14 سنه "اونه استحت ويها صار احمر" .. رديت : زين زين منو عندج واخباركم .. مريومه وتحرك اللاب : بخير هذي عنوودووه. وهذاا علاوي يبي يركب البلستيشن وميرووه يالسه هنااك .. قلت : اها وين عيل اميه وابوي ..؟ مريومه : داخل ، خاالد ييه اليوم مع حرمته واستانسناا كنا مسوين حفله لميره .. استغربت ماخبرني اخوي خالد انه بييه : والله ؟؟ مريومه : هيييه ، بس راح عصب عليناا ليش نتهاوش .. ضحكت : ههه وليش انتو متى عقلتوو دوم تضاربون وخالد بعده صغير بالنسبه لي . . عنوووودووووه بلاج ساااكته .. العنود صوتها مب واضح : لاترمسني مضايقه منك .. شفتها هههه خبله اونه منخششه عسب لا اشوفها. : مريوومه حطي الكام صوبها اكلمهاا .. مريومه : هااا .. عنوودووه تعالي .. العنود تحركت وسارت مدري وين .. مريومه : راااحت ماتبي تكلمك .. عاد اذا العنود زعلت مستحيل ترضى : هههههه عنووودووووووه مااعلي ماااعلي .. مريومه : برررااايهااا تتدلع عليك.. رديت : هههههههه زين سلمي ع الكل .. مريومه : رشوووووووددد صح كل عاام وانت بخييير ،، سويت عمري مب مهتم : هيه زين تذكرتي .. مريومه : والله سوريي ادري ان امس بس مدري كيف نسيت حتى الكل نسى ، قلت : مب مهم منو الي هنااك .. مرريومه تلتف : هييه هذي ميرووه، مييييروووه تعالي رمسي رشوود .. ميره : مشغووله .، مريومه ؛ اووونه مشغوووله تعاالي قااطعتهاا : ومنوو قال اني ابي ارمسهااا !!! بسكر لازم ادرس .. مريومه : لاااا خلني بسولف معاااك .. رديت : عقب يالله بااي .. سكرت ، برايها ادري بتتضايق وعقب بنتنسى كملت شغلي وانسدحت ارتاح شوي ، * * * ( بعد يومين ) بدأت الامتحانات ويالله راشد لازم تشد حيلك مابقى شي وتخلص وترد لاهلك ، سويت جوله في لندن ، مابي اترك هالمكان تعودت على كل شي وحتى الناس صاروا عزيزين علي ، لو ان في البداية عشت حياة غريب بس بعدين تعودت عليهم وحبوني وحبيتهم .. كالعاده ماسك الكام واصور الاماكن والناس واليهال ، فهود سوا لي حساب اونه فالانستفرام وعلمني عليه مع اني ماحب هالسوالف .. بس وايدين حبو صوري وجان استانس عليهم هههه ً .. انا امشي جان تطلع لي ام شعر اشقر وعيون الخضر ، هذي جولي الحينه شو بيفكني منها .. سويت عمري مب منبه بس على طول يت عندي : راشد !!!!! * الحوار مترجم * رديت : صباح الخير !!!! جولي ومبتسمه لي حسيتها ما صدقت عطيتها وي هههه : كيف حالك اليوم راشد ؟ كنت احاول ما اطالعها اوني مشغول اعدل في الكام واشوف الصور : بخير .. جولي وتطالع الصور : جميل جدا !!!! قلت : شكرا ، جولي : كيف استعدادك للامتحانات ؟؟؟؟؟ رديت : جيد كما اظن ،. ضحكت : هههههه يمكنني مساعدتك .. فكرت هاي شاطططرر وايد والدكاتره تعبو ويمدحون فيها بس مابي تتعلق فيني زياده : لا شكرا .. زعلت : هكذا اذا .. طالعتها شكلها تضايقت شو اسوي يعني برايها : حسنا انا سأذهب !!! جولي : الي أين ؟ هل يمكنني مرافقتك ؟ رديت : لا ، انا مشغول قليلا في وقت آخر سنذهب معاَْ .. جولي بحزن : حسناََ ، وداعا .. أنا ماصدقت شررردههه هههههههه .. تزعل برايهاا رجعت الفندق شافني فهد .. فهد : رشووووود رشووود ، انا كنت اركض وقفت وسرت عنده : هااا .. فهد : شو هااا ، ليش جيه مستعيل جنه حرامي يلحقك .. ضحكت : هههههه شارد من جولي .. فهد : ههههه حليلهاا ، رديت وانا اوصف له الموقف : تخيل انا واقف اصور فجاه طلعت لي مدري يخي احسها تراقبني .. فهد ويضحك : هههه هيه وبعدين .. كملت : تقول تبااه نتمشى مع بعض .. تخيييل !! فهد ويضحك : ههههههه انزين عادي مابيستوي شي .. رديت : لاا شووو اونه عادي ، شو من متى اتمشى مع بنات لاصير حمود الثاني ، فهد : اسولف معاك يالله تعال ندرس شوي .. قلت : هيه بالمره تفهمني بعض النقاط .. عقب دخلت انا وفهد ندرس .. * * * ( في البيت ) مريومه : خاالد وحرمته ظهروا يحاوطون ويغيرون جو اونه ، ماتعبوا كل يوم مكان .. العنود : قولي انج غيرااانه بعد. مريومه وتضحك : ههههه وليش اغار اصلا عادي .. علاوي : اقول مريوم الدلوعه شرايج اخذج نحاوط اليوم .. مريومه ماصدقتتت : اوووووكييييه .. علاوي : بس يوم اخلص لعب ، انا ضحكت : هههههه مريومه وبقهرر : تستهبل علي انت مابتخلص لعب اصلا ههههههه ، سخيييف علاوي اونه : كنت حاط ف بالي اطلعج بس بعد كلامج غيييرت رايي.. انا والعنود متنا ضحك .. مريووومه : باااابااااااا "وراحت تكلم ابوي" علاوي : هالفالحه فيه باااباا وبااباا .. العنود : اخااف رشود زعل مني ، علاوي : هذااا اخوج مولما يسال عن حد شووو !!! العنوود: لاا والله ليش مب اخوك بعددد .. علاوي : انا ماعندي خوان غير ميرووه .. رديت بعصبيه : علاوي لا تقووول جيه ويسمعك ابوي تدري بيعصب .. العنود : ليش يعني علشان انا ومريوم وراشد وخالد من ام ثانيه ً ، وبعدين خلاص كلنا خوان .. علاوي: عيل اخوج مافكر يسال عناا .. معتبرناا غرب بالنسبه له . حسيت اذا تموو يتكلمون بتصير مشاكل : خلاااااص بسسس علاوي .. علاوي : بلاج عصبتي ، غريبه تدافعين عنهم !!! رديت : علاوي خلاص !!! شوي ويدخل خالد مع حرمته البيت .. خالد : شو فيكم ؟؟؟؟ رديت : ماشي .. العنود قالبه ويها اونها معصبه ، وعلاوي مطنش .. خالد : زين ، غاليه انا بروح ارتاح ع اذان العصر وعيني عسب اصلي .. غاليه : ان شاء الله .. " عقب راح خالد " غاليه يلست عني هيه بعمري يعني بعدها صغيره وتحس عمرها غريبه في البيت ، قلت لها : استانستي ؟ ردت : هيه بس تعب ههه رديت : الحينه خالد اجازه مايداوم يمكن بعد يومين ولا ثلاث يرد الدوام ، بعدين مابيكون متفيج لج يطلعج هههه عسب جيه حاوطي الحين .. ضحكت : هههه يصير خير ، علاوي : مرررت اخوووي قوومي هااتي لي شي اكله .. انا : علاوي ، ليش خدامه عندك تقول جيه !! غاليه : عادي .. اصلا بروح اييب شي اكله تبون شي ؟؟ انا تضايقت من علاوي ليش جيه يقول البنت توها يديده في البيت .. علاوي : هييه ابي بيبسي وشي كيك فالثلاجه.. غاليه : اوكيه ، العنود تبين شي بالمره ،. العنود : لا مشكوره . "عقب راحت المطبخ" انا قمت من مكاني رحت لعلاوي ومسكته من ذانه : علاااوييي شو هالرمسههه .. علاوي : اخخخخ قومي ميروه والله مابي اضربج رديت : اضربني يالله . . لو خالد يدري انك تعامل حرمته مثل الخدامه مابيرحمكك . علاوي دزني انا طحت : ميييروووه مايخصج .. العنود : اييييه شفيييكمم بس ابوي بيسمعع .. وقفت : عقب نتفااهم .. * * * شفت الفون ، غريبه ليش متصله !!! رديت : الووو ؟؟؟ حسيت من صوتها كانها تصيح : راشد دخيلك رد لي متى ان بنتظرك .. رديت وانا اتافف : اوووف الحين انتي بتميين جيييه لي متى !!!!! ردت : ليين ماترررد .. تنرفزت : ماايخصج متى ارد ولا لااا .. كملت كلامها : حراام عليك ، انت وعدتني بانك بترد بسرعه الحين سنتين وشي !!! قلت : لا تخليني مااا افكرر. ارررد نهائياا ردت : لااا خلااص ما بقووول شي خلاص .. قاطعتهاا : لاا تتصلييين مره ثااانيه فاهمه !!! ردت : فااهمه ، ضحكت : ههه هيه خلج مطيعه .. يالله سكري اشوف .. سكرت الفون ، فهد : منوو ؟؟ رديت : مب مهم، ويين كناا !! يلس فهد يكمل يدرس وانا افكر الحينه شو بتسوي هيه .. شوي ورن فوني مريومه تتصل ، فهد : الظاهر مابتخلص هالمكالمات ههههه .. طالعته : شوي وراد .. ظهرت برع الحجره وسكرت الباب ، رديت : مريوومه شو تبين ؟؟! مريوومه : اهليييين رشود شحالك ؟ قلت : بخير الحمدلله شو فيج ؟؟ مريومه وبخوف : راشد في خبر مايبشر بخير !! رديت : شووو بعدد .. مريومه : مرت ابوي ام علاوي ، طااحت عليناا فجأه والحين الكل في المستشفى وانا تميت بروحي انا ومرت خالد غاليه .. رديت : شووو صاير تعباانه يعني ولا كيف ؟؟ مريومه : مدري والله شو فيهاا .. رديت : لا حول ولا قوة الا بالله يعني شو اسوي لج انا الحينه انا وين وانتو وين ..!! مريومه : مدري والله مدري انا خايفه محد هنيه وغاليه بعد. ونتصل فيهم محد يرد اخاف صار شي.. وديت : خلاص ماعلي مافيها الا العافيه لاتكبرين الموضوع ، شي مب مستاهل .. مريومه : زين .. قلت : يالله خلاص سكري الحينه ، وانتظري يمكن يتصلون .. * * * ( في المستشفى ) وقفناا برع نترياا الدكتور انا ومرت ابوي وابوي ،. وعلاوي وخالد والعنود .. كنت خايفه ، مع اني حاسه ان مافيها شي يمكن تعبت بس ، بس هم يوترون الواحد للحين محد طلع من الغرفه .. خالد : ميره انا باخذ ابوي لان مايقدر يتحمل جيه واقف برده البيت انتو طمنونا عقب .. حركت راسي بمعنى اوك : ابوي انت رد البيت مب لازم توقف جيه .. ابوي : اتحملي من خوانج وام راشد .. رديت : ان شاء الله .. العنود : بروح الحمام وبرد .. قلت : اوكيه ، علاوي خلك هنيه معاي .. علاوي واقف اول مره احسه جاد جيه : اوك لا تحاتين مافيها الا كل خير .. ابتسمت : يوم تتكلم جيه تكبر في عيوني .. علاوي : ليش انا صغير في عيونج ؟ رديت : لا مب جيه بس خلك جيه جاد واترك عنك المصخره والسوالف الي مالها داعي .. علاوي : بس احب اغايض فيج ليش مدري ، قلت : مب يومك تغايض فيني .. علاوي ويبتسم : زين متى بيطلعون هالدكااتره ،. رديت : مطولين .. مر الوقت : اوف تعبت .. علاوي ويطالعني : العنود وينها ؟؟!! رديت وانا مستغربه : قالت بتروح الحمام وبترد !!! علاوي ومنصدم : كلل هالوووقت حمااام !!!!! رديت : والله ما ادري نسيت انها راحت ،. علاوي وحسيته شوي وبعصب : انا بروح اشوف وين ساارت .. رديت : اوك لا تتاخر محد هنيه غير انا ومرت ابوي .. علاوي ؛ اوكككك ، كات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عذرا عالتاخير:1711: ، وفي انتظار رايكم وتوقعاتكم :eh_s(1)P: انتظركم ، |
البارت جميل وحبيت راشد بس ابي اعرف ليش جي يعامل ميره اما بالنسبه للتوقعات ماعندي فأنتظار البارت الياي وبالتوفيق. |
اقتباس:
ويوفق الجميع يارب إن شاء الله .. =) في إنتظار البقيه :eh_s(1)P: |
حلو البارت عجبني السموحه على التأخير بالرد لأني كنت مب فااضيه هالأسبووع ماعندي توقعات منوو هذي البنت اللي يرمسها رااشد؟؟ يمكن مريووم او وحده يحبها وتحبه وبس مع تحياتي:دااانه غير |
ياااسلاااام احب كتاباتج ما شاء الله عليج إبداع استمري وبتوفيق كاتبتنا ♥ |
اقتباس:
وأنا بعد انشغلت وايد :no_6: ورادينَ للجامعه ، الله يعين .. ومشكوره على ردج أسعدنيَ .. بحاول أخلي وقت للكتابهَ :1711: اقتباس:
مشكوره والله يوفق الجميع َ أسعدني ردج :1711: .. شكراََ لكم من القلب =) |
اولا مشكوره واايدد لانج سويتي رغبتنا بأن تكتبين روايه ثانيه ثانيا اتمنى تكون روايه هاي طويله شوي ثالث شي بارك الله فيج انتبهي لدراستج عقبها موهبتج رابعا مشكوره ع البارتين واايد حلوين |
اقتباس:
العفو ، ان شاء الله بتكون طويله لاني بعدها بترك الكتابه =) وان شاء الله ، :1711: العفو ، الشكر لكم لأنكم تشجعوني ، |
السلام عليكم ورحمة الله ، أتمنى الكل بخير :) حبيت أقول منذ الآن بيكون موعدنا كل ويكند َ .. |
السلام عليكم .. مسا الخير وين البارت الغاليه طولتي ؟! السموحه |
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، مساء. الخير ، اليوم بحط لكم البارت ، :1711: |
البارت الثالث : الحقيقة أننا تجاهلنا الكثير ، لتستمر الحياة ! بعض من حولنا ، لا نستطيع أن نعلم بماذا يفكر ! لأن كل منا يعيش حياة مختلفه ، وله تفكير مختلف .. أم راشد بخييير !! أكييد بخيير ، إن شاء الله .. ي ربي خايفه !! لاتحاتين كل شي بيكون أوكيه خلينا نصبر لين حد يتصل !! بس أكييد من حقي أخااف .. زيين خلااص عاد انتهي اهدي ولا تحاتين .. في المستشفى : كان علاوي معصب وين راحت العنود يلس يدورها في المستشفى ، علاوي : وييين ساارت عنوودوه أنا أقول هالبنت كل الي برأسها اتسويه .. لمحت العنود من بعيد وافقه مع الدكتور مثل ماتوقعت هاي الي جانيه على نفسها رحت طالعت الدكتور وطالعهاا هيه انصدمت يوم شافنتي ، مسكتهاا من أيدها بقو وسحبتهاا : انتيي شو الي يايبنج هنيه هااا !!! الدكتور مد أيده يسلم : هلا علي شحالك ؟ رديت : بخير مره ثانيه مابي أشوفك واقف مع اختي بروحكم .. العنود : شو بلااك كان سوينا شي غلط ، سحبتها وقلت : في امان الله ، تحركناا وعقب وقفت وصرخت عليها : انتي يايييه عسب امج ف المستشفى ولاا علشاان الدكتوور !!!! العنود وتعدل شيلتهاا : اضربني بعدد شرايك !!! كنت اطالعها وهيه عينها قويه اطالعني بكل برود ، علاوي : هيه داااام أخووج رشووود متبري منكم مب معناته تاخذين رااحتج ، عنود وترد : لااا والله وبعدييين كنت أكلم ولد عمي بس سألني شوو يايبنكم هنيه ماا قلناا شي ثاااني والله .. مسكتها من أيدها بقوو والله لو مب في مكان عام جان عرفت كيف أتعامل معاهاا : امشيييي جداااامييي ولا حرف زياده ، شفت علاوي وعنود من بعيد وعلاوي شكله معصب وغير جيه شكلهم ملفت وايد كأن صاير شي !!! رحت صوبهم منصدمه : شو فيكم !!!! علاوي : بعددد شو غير هاي الي ماخذه راحتهااا واسولف مع الحبيب ، رديت : شو منوو !!!! العنود : لااا تكبر السالفه ولد عمي خالد سألني شو تسوون هنيه وردييت عليه .. علاوي ويطالع العنود حسيت الموضوع بيكبر زياده قلت : امج بخير قال الدكتور مافيها شي الحمدلله بس ضغطها نزل ، العنوود وتحظني : الحممممدلله .. بتصل اطمممن مريووومه ، .. عقب رااحت على صوب تكلم مريم ، طالعت علاوي : علي هدي، التخلي الشيطان يلعب بمخك ، علاوي : اذا تمينا ساكتين العنود بتتحرى محد بيحاسبها .. رديت : ولو مب ب هالطريقة .. * * * في البيت ، مريوم ارتاحت لما عرفت ان أمها بخير ومافيها لا كل خير ، غاليه كانت بعد تحاتي معاها ولما اطمأنت حمد الله ان مافيها شي .. مريومه : اوووف والله خففت غاليه وتبتسم : يالله ماعلي ، اهم شي انها بخير ماتشوف شر .. مريومه : خالد هنيه ؟؟! غاليه : هيه فوق مع عمي .. يمكن يطمنه .. مريومه : ويييييه مدري أكلم رشووود وأقوله !؟؟ غاليه لا تعليق !! مريومه : غاليه أكلمج شرايج أكلم رشود ؟ غاليه : هاا هيه مدري على راحتج انا بروح اشوف خالد يمكن يبي شي .. مريومه حست بشي بس خذ الامور بعفويه : اوكييييه انا بتصل له .. تحرك غاليه وهيه تفكر ، شو بيصير الحين معقولة في حد يدري ، لاا لااا ما اظن محد يدري غير خالد واناا ، وبعدين خالد وعدني بان مايتكلم .. أصلا انا ليش جيه افكر واتضايق .. بروح اشوف خالد وعمي ... عقب تحرك راحت الحجره عندهم .. أكلمه ولاا أكلمه ولااا أحس ما بيرد علي راشد ما يحب يتكلم معاي ، دوم يعصب مني ليش اتصل وهو مشغول انا ما اعرف كم الوقت عندهم ولا اعرف متى يكون مشغول من يوم تركنا صار مايتواصل في البدايه كان يتصل ويهتم بس فجأه بعد كم شهر تغير كان يقول خلاص مابيكم بعيش حياتي هناك ومابي حد يتصل او يحاتي !!! تميييت اطالع الفون محتااره ، أخرتها قلت بتصل ... * * * في اليوم الثانيَ ، الصبح في لندن : أجواء صباحية جميلة ، وكان الجو بارد جداََ .. يلست أدورر الكوت الاحمرر وييينه ، وانا ادور حصلت الجوتي الي من كم يوم ادوره ... قلت : يوووم ادوره ما احصصصله يووم مابيييه يطلع جداامي ، فرييته من القهرر .. واخيراا حصلت لبست الكوت وعدلت شعري محتار اقصه ولا اخليه جيه ييه في بالي. ،،، خلله جييه بررد الجو هههههه .. شلييت الشنطه والكتب عسب اراجع للامتحاان .. شليت فوني شفت فهد مطرش " راشد لا تتاخر " شفت الوقت لا هالمرره مستحيييل اتاخرر ، وطللعت ارككض عسب الحق عالمحضارت .. ظهرت من الفندق وزعت ابتساماات للي يشتغلون ، عقب يلست امشي دربي المعتاد للجامعه ، وكالعاده البنت الصغيره موجوده ، هذي ابي افهم ليش كل مره تنتظرني !!!! مب معقوله معجبه فيني ههههه رحت صوبها هاي !! ، مدت لي كيس صغير وفيه بسكوت اظن !!! *الحوار مترجم* رديت : ما هذا ؟ ردت علي وهي مستانسه : بسكويت ، أمي صنعته في هذا الصباح وأحببتُ أن نتشاركه .. استغربت ليش اناا تحديداََ ، شكرتها وخليتها الحق عالمحاضره ... دخلت ساحة الجامعة ، كان العدد قليل شكلهم كلهم يدرسون شادين حيلهم .. رحت دخلت القاعه عند الدكتور العيوز عدوي اللدوود هههه ، أول ما دخلت كان ازعاج شكله للحين مابدأ ، قلت بصوت عالي : السلاااام علييييككككممم .. بعضهم رد : وعليكم السلام ورحمة الله .. طالعت الدكتور وعطيته هذيك النظره ان شووف تراني ياي من وقت هههه عقب سرت يلست كان صوبي عاليمين فهد والصوب الثاني جولي .. فهد : زين عبالي بتتأخر .. رديت : لا هالمره كنت مصمم أييه من وقت ، شحالك ؟ فهد : الحمدلله ماشي الحال ، أنتظر متى نخلص وارد البلاد عند اهلي .. قلت : الله يعيين .. التفت عند جولي اشوفها اليوم غير مسويه لي طاف بمعنى الكلمه !!! فهد : شو بلاك اتطالع البنيه ؟! رديت وانا مستغرب : غريبه ساكته اليوم ، كل يوم تحشرني ماتخليني فحالي .. فهد : ويعني برايها ليش مضايق .. رديت : هههه شو اسوي تعودت كل يوم ترمسني احس في شي !! فهد : خلك في دراستك أحسن لك لا تخلي هالامور تشغلك .. طلعت كيس البسكوت. : شوف عطوني هديه جرب طعمه وايد حلو قبل لا ادخل كليت وحده .. فهد خذاا له وحده ويلس ياكل ، أنا : هاا ؟؟ فهد : هيه حلو طعمه ،. فجأه يظهر لنا حمود : هلاااا والله ياكلون ومايعزمون .. رديت : حيااك حمود : من غير ماتقول ، منو مسونه مستحيل رشود .... اذا هو بنتحررررر ضحكت : ههههه لهدرجه مستهين فيني تراني أعرف أطبخ بس هالمره بسكوت من صديقه .. حمود : صدييقه علييينااا هالحركاات منوو "التفت صوب جولي" جولي !! رديت : لاااه .. حمود : اوووه بعد تعررف غيرهاا .. ضربت راسه بالكتاب : اقووول اكل وانت ساكت شو عبالك انا مثلللك .. * * * في البيت ؛ علاوي وخالد في المسيد .. والبنات خلصوا صلاه ويالسات في الصاله .. العنود : والله تخيلللييييي انا للحين مصدوومه من والله بيندممم عاللحظه الي عصب علي وشك فيني .. مريومه : ايييييه لا تكبرين السالفه !!!!!! العنود : لييش ما اكبرهاا عيل يستقوى علي ويحسسني ان أخوي العود وهو بعده أصغر عني !!! مريومه : يالله كيييفكمممم .. رن الجرسسس !! العنود فتحت الباب كانت عهود بنت جيرانهم واربيعة ميره .. العنود : هلا شحالج .. عهود : الحمدلله السموحه ادري أني يايه في وقت مب مناسب بس ميره طلبت مني هالشيء ، انتبهت ع عنود وعهود رحت اسالمو: اهلييين عهوود حياااج ، عقب دخلناا وسكرت الباب ، عهود واطالع مريوم : هلا مريووم شحالج !؟ مريوم : بخير ..، مسكت ايدهاا : يالله نروح حجرتي .. عهود : اوك .. تحرك انا وعهود لحجرتي ، وسمرت الباب هيه يلست عالسرير وانا عدالهااا ، عهود : ابددد مب حلوه امر عندكم الظهرر !! رديت : شووو عاادي حيااج اي وقت بروحه انا الي قللت لجج بسالج سجلتي في أي جامعه ؟؟؟ عهود : والله بصراحه أبوي مب موافق .. انصدمت : ليييش !!! عهود : يباني اهتم في خواني ، تدرين ماعندهم غيري وانا الي اهتم في البيت .. رديت بحزن : حليلج يعني بتتخلين عن مستقبلج علشان ابوج وخوانج .. عهود وتبتسم : عادي عقب بكمل قلت : يالله ، الله كرييم .. عهود : حلوه غرفتج ، عمري مادخلتها الي وهي منظمه ومرتبه .. رديت : ههه هيه انا الوحيدهه الي في البيت احب ارتب وانظم ، عهود ومنصدمه : والله !! ضحكت ؛ هيه ههههه .. عهود : الله يعين بعد انتو ماعندكم خدامه ، رديت : على طاري الخدامه ابوي يفكر اييب لناا .. عهود : هيه احسن لكم ، كلمتي البناات ندى وعواش ؟!! رديت : هيه ندى قالت سجلت في جامعة زايد وعواش تقنيه ، مدري أحس خلاص من بعد المدرسه كان علاقتناا كل يوم تتلاشى والحين كل وحده بتدرس في مكان يعني مابنشوف بعض وايد .. عهود وبحزن : هيه ترا جيه من كم يوم تقول لي ندى أدري أن اذا ابتعدنا محد بتفكر تسال عن الثانيه صدمتني ، رديت : والله !!!!! عهود : هيه تخيلي .. بس ابد مايخصصه يعني نحن ربيعات من زمانن !! قلت : والله انا كان حساسي يقول أنها جيه بيتفكر ، يالله يصصصير خيير .. * * * في الجهة الثانيه ؛ دخل خالد وعلاوي الصاله .. خالد : السلام عليكم ، مريومه وغاليه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته .، خالد : غاليه تعالي .. عقب تحركوا فوق وتم علاوي ومريومه .. علاوي : ويينهاا عنوودووه !!! مريومه : في حجرتتهاا أظننن !! علاوي ويفكرر : أوكك .. عقب تحرك وراح حجرتها : عنوودوووه بطلي البااب .. عنود بطلت الباب كانت معصبه بعدها : شوو تبي !! علاوي ويضحك : هههههههه شو مسويه في شععرررج !! وشو هاا الي في ويهج عنود : ماايخصك سوالف بناات شو تبي !! علاوي : تعاالي بنلعبب .. عنود : ماابي العب مشغووله دوررر حد ثااانييي !! علاوي مسكهاا وسحبهاا من ايدهاا للصاله ويلسهاا : تلعبيين يعني تلعبيين مابي العب بروحي ، عنود معصبه وتتافف . . صح علاوي اصغر عنها بس ماتقدر عليه ! علاوي ركب السوني ويلسوا يلعبون ، وعنود معصبه لان شكلها غلط حاطه زيت في شعرها وقناع على ويهاا .. شوي وتدخل ميره وعهوود ،، ميره : عنوود !!!! عنود التفت يوم شافت عهود : ويييييييييههه فشششللله ،،، وركضضض لييين حجرتهاا وهيه مغطيه ويهههااا !! علاوي ومريوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميره : هههه شو منزلنهاا الصاله جييه !! عهود : حليلها تفشلت يمكن عشاني ،، علاوي : هههههههههه تستاااهل عسب مره ثانيه ماتستهين فيني .. قلت مستغرربه ؛ علاوي انت شعرفك ان عهوود هنيه !!! علاوي : ههههه مريت صوب حجرتكم وسمعتكم تسوولفون ، انا اصلا كان نيتي نلعب ماكنت ادري الموضوع يفشل هههه رديت : هههههه حرام عليك اكيد بتزعل ،. علاوي : برايهاا ، عهود : يالله انا لازم أرد البيت . . مع السلامه ، ميره ؛ اوك الله وياج .. علاوي : منو بيوصلهاا !! رديت : لا بيتهم قريب تروح وترد مشي ،. علاوي انصدم حسيت جيه من ملامحه الي تغيرت .. عقب قال : ولو بيتهم قريب المفروض ماتتطلع وترد بروحها ماعندها حد !! رديت حسيت عهود بتتضايق : هيه ماعندها غير خواتها البنات صغار .. علاوي : زين خلاص خليها تروح وانا بوقف برع لين ما توصل البيت .. عهود استغربت !!! قلت : خلاص عهود ماعلي تقدرين اتروحين .. حسيت عهود مستغربه : انزين ،، مع السلامه وظهرت .. قلت لعلاوي : ليش جيه تقوول !! علاوي : صج أقول يعني لو كان عندها اخو أكيد مابيرضى .. رديت : زين كيفك ، " عقب ظهر ووقف يترى عهود توصل البيت " مريومه : شو السالفه !!!! رديت : مدري والله ، شو هالاهتمام هههه * * * والحييين برييك ، برووح أصلي ، شفت فهد وقلت له : يعني ليي متى !! فهد : والله شو تبيني أقولك !! رديت : كلللمه ترى حمود واايد اشوفه مقصر في صلاته هالايام ، والصلاه اهم ، فهد : عاد أنا كل يوم أقوله تعبت وأنا أنصصح .. رديت : لا حول هو بس فالح يهايط يعني عرفنا نحن مب فبلادنا بس الدين موجود سواء كنت في البيت ولا لا .. فهد : والحل !! قلت : وينه ألحيين !! فهد ويفكر : ممممم هو فالعاده في البريك ما احصصله يختفي يمكن يروح مع ربعه ! رديت : هههه يالله برايه عقب برمسه خلناا نروح نصلي .. عقب تحرك انا وفهد صليناا فرضناا وعقب خليت فهد كان يقرا قران ظهرت ادور حموود ؟! مدري وينه تعبت يلست على واحد من الكراسي ، شفت الدكتور العيوز هههه شافني وشال في ايده كوبين كوفي ، مد لي واحد وقال خذ أنا استغربت شو يبي مني هشا خذيته ويلس عني تمينا ساكتين ، وهو أبدد مارمس ، تمييت اطالعه وسرحت في عيونه رماديه ماشاء الله ، صح كبير في العمر لكن في جمال مميز .. مر الوقت عقب وقف ، تم ساكت وراح !! أنا مليون علامة تعجب شو يبي وليش يلس وتم ساكت ! المهم برايه ، فتحت الانستقرام ويلست انزل صور ، حصلت وايد تعليقات .. ولايكات على صوري استانست ع هالشي ، كنت محطي اسمي مجهول ومب كاتب أي معلومه عني ، أغلب الأسئلة كانت من وين انت ؟ وشو نوع الكميرا ، بس فضلت أني ما أرد .. نزلت كم صوره وعقب رحت عندي محاضره ثانيه وبعدها امتحان ، بعد مرووور الوقت انتهى دوامي ، وييه الوقت انسحححب وارد الفندق ارتاح شوي ، رجععت الفندق تسبحت وبعدهاا انسدحت عالسرير وفتح الجامعه غمضت عيوني ياربي هلكااان ، أرييد أرقد بس صدااع ، خذييت فوني شفت وايد مكالمات لم يرد عليها اووف مب متفيج ارمسس حد نهائيا ََ ، يلست أتذكر بمواقف قديييمه ، وبعدهاا ماحسيت الا وأنا راقد !! * * * (( في الجههة الثانية )) في بيت عهوود .. طالعت أبوي : ابووووي أنااا مستحييل مستحييل أوافق تتزوج ، طالعتني بصدمه : ليش انتي ماتبين اتكملين دراستج ؟ لي متى بتمين تعانين مع خواتج أنا ابي مصلحتكم ،ي رديت : عاادي أنا راضيه بهتم في خواني ماعندي مانع ، وبعدين خلاص انا بوقف دراستي ، أبوي : عهود إنتي عاقل وأنا أدري هالشي بس لما بتزوج بتكون الحرمه مثل امكم تهتم فيكم ، رديت بعناد : وأنا مابي أنا راضيه أني أهتم في خواتي .. آبوي : لا حول ولا قوة إلا بالله .. عقب راح حجرته ، إنزين ليش جيه أنا مب مضايقه لاني اهتم في شيخه وساره ، وساره بتكمل عشر سنوات يعني بروحها ماشاء الله تعرف تهتم بعمرها ودومها تعتمد على نفسها وشويخ صح بعدها صغيره بس بعد ماشاء الله تعرف كل شيء ، تحترك من مكاني ، وانا افكر مابي ابوي يتزوج ألحين عقب أنا راضيه بس ألحين مقدر أتقبل هالشيء .. دخلت عند شيخه وساره : هاا منو بيساعدني اسوي كيك ، شويخ وساره : أنااااا !! قلت : يالله نروح المطبخ ، عقب تحرك أنا والبنات للمطبخ ويلسنا نسوي كيك كان أبوي يراقبنا ومستانس عليناا ، صحيح اميه توفت من زمان الله يرحمها لكن الحمدلله قدرنا نعتمد على نفسنا وهذا تحدى الدنيا .. وأكيد أنا أحاول قد ما اقدر ما أحسس خواتي في النقص ، بعد ما خلصناا يلسناا ناكل ونطالع تلفزيون ، أبوي : خالتكم بتمر عندنا اليوم .. رديت : غريببه !! أبوي : تبي تطمن عليكم ، وعلى الصغار .. قلت : تسوي خير .. أبوي : يالله خلج مع خواتج أنا عندي شغله بروح وراد لكم المغرب زين .. قلت : زين ان شاء الله ، الله وياك ، عقب ظهر أبوي من البيت .. شوي ويرن فوني كانت ندى ، رديت عليها : هلا ، ندى : أهليين عهوودوووه تعالي اليوم بيتناا .. عهود : ندى السموحه مقدر .. ندى : ليييييش ولا مره قلت لج تعالي وييتي ، بس يوم ميرووه عادي تروحين لهاا !!! أنا : والله ما أقدر .. ندى : أصلا أنا أدري كنت حااسه جيه انتي أصلا ماتبين إتيين عندي ، قولي أنج ماتبيين مب لازم تطلعين كل مره عذر .. انصمت كيف جيه تقول وتحكم على موقفي على كيفها : ندى شو اتقووليين !!!! ندى وبعصبيه : أقووول الصج ادري إنتي ماتبيين إتمرين عندي كل مره أكلمج تعتذرين شو معنى هالشيء ، رديت : ندى بلاج ، انتي مب فاهمه يعني أنا بالعكس لو فإيدي كنت بمر عندج ، ندى : خلااص بااي ، رديت : ندى !!! .... سكرت ، انصدمت يعني هيه ربيعتي وجيه تفكر !!! ، الله يسامحج بس ، يلست مضايجه ، لين ماسمعت صوت الباب ، رحت اشوف منو كانت خالتي ، فتحت الباب سلمت عليها : هلا خالوه شحالج ؟ خالتي ؛ بخييير حبيبتي شحالكم انتو وين الصغاريه ، قلت : في الصاله حياج ، عقب دخلنا الصالهه ، يلست تسولف مع ساره وشيخه ، قلت في بالي معقووله أبوي يفكرر يتزوج خالتي !! كيف يتزوج اخت حرمته المتوفيه لاا لاا ماأضن أكيد في وحده ثانيه ، كات وعذرا عالتاخير ، |
روووووووعه نتريااااااااااج يا جميله |
جججمميل البآآآآآرتتت , ونترقبببج ي الغلا ولآ تتأخخرين علينآ , عسب لآ ننسى الاححدآثث .. |
اقتباس:
اقتباس:
مشكورييين عالتواجد الحلوه والتشجيع. :) ، حبايبي والله .. وان شاء الله بخلصه ، :1711: |
السلام عليكم...... شحالكم؟؟ بس حبيت اقوولكم ان الكاتبه عندها الحين أمتحنات ومااتقدر تنزل باارت فأعذرووها هي قالت لي اني اقوولكم وهذا اللي قالت لي فتويتر السموحه للحين ما خلصت البارتَ ، اصبروا علي انشغلت وضغط ، أبي أكمل البارت ما آقدر وبس مع تحياتي:دااانه غير ملاحظه (اذا تبوا تستفسروا عن شي تقدرون تتوصلوا ويا الكاتبه وانا بس قالت لي اني اخبركم وشكرا ) |
اقتباس:
مشكوره حبوبه ، وإنتظروني بعد إمتحانات الفاينل =) |
بنتظارج الغاليه |
waiting.... |
اقتباس:
اقتباس:
بحط لكم بارتين .. =) |
( لآتشغلكم الرواية عن الصلاة ):1711: البارت الرابع : بعضُ الذكريات ثابتة لا تتغير ! في القلب بعيداً عن كل شيء مجرد ذكريات نتذكرها .. ووتجعلنا نراها واقعاً قديم .. . . . (( بعد مرور إسبوع )) .. وهذا أنا في مطار بوظبي .. !! إلتفت حولي ، فيني شوق كبييير معرف أعبرر عنه ، وأخيرا رديت لبلادي الغالية وبشوف أهلي وناس وربعي " ابتسمت " .. كنت مب مصدق عمري أنا في حلم مرت الأيام بسرعه وتخرج ورفعت راس أبوي وأميه .. وأخيرا بقدم لشغل وبعتمد على نفسي وبكد وإن شاء الله أتوفق في شغلي ، .. حسيت بشعور حلو خاصة إذا بعد تعب سنيين .. طالعت فهد ياي يستقبلني ، عرفته من طوله ههه طويل ماشاء الله وبعد من ابتسامته جميل ييه صوبي وسلم : هلالا والله منور .. عساك بخير ؟ رديت عليه : فهد مب مصدق ياخي !! .. وأخييييراً فهد ويضحك : هههههه .. هيه حاس فيك أهم شي الحمدلله ع السلآمه . قلت : الله يسلمك .. عيل خبرني كيف أمور أهلك ؟؟ فهد وابتسامه أدري وراها شي : والله الحمدلله .. ماعلينا حموود وينه .. رديت : إسكتت حمود بعدد متأثر .. يقول بيدخل شرطه ولا جيش ويتحرط طول الوقت يقول الأستاذ حاقد علي وهم السبب وو.. فهد : والله لو كان شاد حيله بيفلح .. هو رايح يلعب ويغير جو ههههه .. ضحكت : ههههه بس مدري ياخي كاسرر خاطري مايهون علي نتخرج ونستانس وهو مضايق جيه .. قبل لا توصل قال سلم على فهود اذا شفته ركب سيارته و رايح البيت .. فهد ويفكر : الله يسلمه .. ... ... عيل خلاص أوصلك للبيت بعد إنت يالله عن تتاخر عن أهلك .. تميت ساكت وفهد يطالعني مستغرب : بشو تفكر .. قلت : ولا شي .. يالله بتعبك معاي .. فهد : لآ شوو عادي يا خوي هذا واجبي يالله تعال .. تحركت أنا وفهد لسيارته عسب يوصلني البيت .. طبعا أنا سيارتي في البيت وإحساسي يقول أنهم ماخلوها بحالها لو أحصلها تشتغل زين خخخخ أدري خالد وعلاوي ماصدقوا أنا محد ولاعنين خيرها .. حتى حجرتي أكيد موصخينهاا .. فوني رن .. منو غير مريوم !! قلت : يالله اتتتصلت مريووم " فهد ضحك يعرف أني مبتلي في هالبنت " .. الوو ؟؟ مريومه : ألوووووووووييين .. ويييينككك .. متى بتووصل ؟؟ هااا .. قلت : في الدرب .. مريومه : أهاااا .. زييييين يالله بسررعه تعااال .. أنا : شو راكب طياره أنا .. مريومه : أووف زييين .. يالله مع السلامه قلت : الله وياج .. فهد : ههههه بلاك عالبنت .. قلت : اضحك انت ترى والله هالبنت وايد تتكلم وتسال وتحاتي عالفاضي محد حشرني هالسنين غيرها .. فهد : بالعكس اختك أكيد تحاتيك تحبك .. رديت : هههههه .. محشوم ماعندك خوات صغار .. فهد : هههه والله بخاطري خوات صغار .. قلت : ليش خوات تزوج وييب لك عيال .. فهد وضحك : هههههههههه وين أنا مشاكل الي في البيت وخواتي المزوجات تارسه راسي .. رديت بإستغراب : غريبه ليش شو صاير ..؟؟ فهد : خلني ساكت .. والله كريم .. كنت أفكر فهد كل خواته أظن متزوجات معقوله تصير مشاكل لدرجه أن فهد يتوهق معاهم الله يعينه !! مايستاهل قلبه طيب . .. *** بعض الأفراح .. تقاسُ بالإبتعاد .. يبتعدون ثم نراهم من جديد وكأن حان وقت الفرح المنتظر .. هكذا أحبتنا نحبهم .. رغم البعد وعندما نعود لهم تغمرنا السعادة ! شفت أميه ومرت أبوي يالسين يتكلمون عن راشد وأن ياي في الدرب ومريوم متخبله .. كل شوي " أخيررا رشووود بييه .. أخييرااا ماعلي علاوي حسابك عند رشود اطفر فيني " .. حسيت علاوي مب مستانس .. سمعت يقول بصوت شبه مسموع : أوف لييته طول الغييبه .. قلت : علاااوي " بصوت مب عالي عسب لحد ينتبه " هو التفت صوبي وقال : لا تقنعيني أنج فرحانه عسب راشد راد البيت ترا يبين من عيونج .. أنا على طول غيرت السالفه : أميييه أنا رايحه حجرتي يوم يوصل خبروني .. وتحركت حسييت .. علاوي كان يطالعني بنظره .. وأنا رايحه الحجرة شفت عنود طلعت من حجرتها .. طالعتني وقالت : ميروووه .. رشووود وصل ؟؟ قلت : للحين .. روحي الصاله كلهم هناك .. العنود : لا ماابي .. أصلا ما أرمسه من آخر مره .. ضحكت : هههه براحتج والله .. عقب كملت دربي .. التفت كانت واقفه مكانها تفكر مدري بشو .. دخلت الحجره .. وسكرت الباب .. راشد رجع .. معناته المشاكل بتبدا ! .. *** أحياناً أصدقائنا .. إخوة نحتاج لهم دائماً .. يسعدنا وجودهم .. ويهمنا أن نساعدهم في أبسط الأمور ، (( عند البيت )) بعد مرور الوقت .. أوك ماعلي ماتقصر .. ابتسم : عادي .. ماعندي شي وبعدين هذا بيتنا قريب من بيتكم .. رديت : يالله عيل الله وياك .. رد : في أمان الله .. " عقب حرك سيارته وراح " دخلت البيت .. وعقب اول مافتحت الباب شفت أميه وأبوي ومرت أبوي واقفين يتريوني .. قلت : السلام عليكم .. أميه على طول يت تسلم وحضنتني يلست تصيح : رااااشددد .. الحمدلله عالسلامه الغالي .. بستها فوق راسها : الله يسلمج الغاليه .. عساج بخير .. طالعتني بنظرات حزينه : ويينك عناا كل هالسنين .. دام شفتك أنا بخير .. ابتسم : ربي يحفظج .. يالله أميه عاااد لاتصيحين تدرين ما أحب أشوف دموعج .. عقب سلمت على ابوي وبسته فوق راسه : شحالك أبوي .. ها راضي علي ؟ ابستم لي : راضي عليك .. الحمدلله على سلامتك .. رديت : الله يسلمكم كلكم مشتاقين وأنا مشتاق .. شو نسوي كل لعيونك ابوي أهم شي رضاك علي .. " وشفت أميه " ورضا أميه بعد .. عقب سلمت على مرت أبوي : شحالج عموه عساج بخير يارب .. ردت : الحمدلله طيبه طاب حالك .. شوي واحس بحد يحضنني من وراي محد غيرهاا مريومه .. : رشووووودددي أنا : هااا مريوومووه .. طالعتني وشوي بتصيح : اشتقتلللككك واايددددددددددد .. قلت : عااد الا الصغيرونه .. مانبي نشوف دموعهاا .. مريومه : ايي شو صغيرونه خلاص كبرررت .. ضحك : ههههه هيه بس بتميين صغيرونه البيت .. مريومه : ماابي ههههه ، الحمدلله عالسلامه اخوي .. ومبروووك عالشهاده والتخررج عبال الشغل .. رديت : الله يبارك فيج ..أميه : تعالو داخل .. ارتاح شوي بتم جيه واقف .. عقب تحركناا كلنا في الصاله ، واميه صبت لي ماي .. يلست أشرب : يعطيج العافيه .. أبوي : من باجر إن شاء الله نروح نقدم لك للشغل وان شاء الله تشتغل وتشل عمرك وماتعتمد علي حد .. رديت : ان شاء الله ابوي .. مريومه : برووووح أقول لعنوود .. أنا : هيه صح وينها !! مريوم ووقفت : ويييت .. " عقب ركضت تزقر عنود " أميه : يوعاان إذا يوعان بقوم أحط لك شيت اكل .. رديت : لا لا .. مب يوعان لا اتعبين عمرج .. عقب شفت عموه .. تحركت مدري وين راحت بس سويت عمري ما انتبهت لها .. أبوي يطالع اميه : وينهم العيال .. خليهم ينزلون و يسلمون على أخوهم .. أميه وقفت : بروح أزقرهم .. أبوي وقف : مايستحون إخووهم وصل وكل واحد يالس بحجرته .. رديت : عادي ابوي مب مشكله .. أنا خلاص بتم هنيه مب رايح مكان .. أبوي وقف : عيل يالله .. قوم سلم عليهم وعالمسيد بيأذن بعد شوي .. رديت : إن شاء الله .. حسيت أبوي معصب منهم !! بس ماحبيت يصير شي من اول يوم .. والحمدلله ان قام وراح حجرته .. تميت انا ومريومه رحجعت .. فصخت غترتي وتنهدت : يالله هلكااان .. مريومه : رشوود خالد هنيه .. أنا والتفت على طول : قولي والله !!!!!!! مريومه : هيه .. بس ظهر هو وحرمته وبعدهم ما رجعوا .. رديت : أهاا خلاص مب مشكله .. أنا رايح حجرتي .. بتسبح وبلبس قبل لا يأذن .. مريومه كأنها كانت تبي تقول شي بس سكتت .. *** أشخاص .. أسماء .. أو حتى رائحة عطر ! مجرد النظر لهم أو سماعهم نرجع لذكريات قديمه .. لو أن الماضي لا يتشكل بهم ، (( بعد صلآة العشاا )) .. رديت البيت ، وقفت سيارتي وشفت سيارة خالد !! نزلوا رحت أسلم .. قلت : هلا خالد شحالك ؟ خالد ويبتسم : حي الله راشد شو الأخباار .. رديت : الحمدلله يسرك حالي .. شفت حرمته ، تحركت دخلت داخل .. حسيت خالد طالعني بنظره .. ليش التفت لها !! خالد : راشد .. رديت : هلا .. هيه يالله ندخل داخل .. دخلناا ورحنا أميه مسويه العشاا .. عسب نتعشى ، طبعا نزلت عنود وسلمت عليها وشوي تنزل ميره وعلاوي سلمت عليهم .. أبوي عصب عليهم .. حسيتهم لحظه بدأ الحقد !! كنت أتمنى أبوي مايعصب جيه !! حتى ميره ما التفتت لي نهائيا ولا احت عيوني بعيونها ,, كأنها ماتبي تشوفني .. أما علاوي كان يطالعني كل شوي بنظرات غريبه !! .. كنت آكل ومستحمل الشي ونظراتهم لي .. عنود ماكملت أكلها تمت يالسه بس .. إستغربت شو فيها معقوله بعدها زعلانه الموضوع مب مستاهل !! مرت أبوي رمست : خالد عيل إنت وغالية بتمون هنيه معانا ؟ خالد : هيه .. قلنا هنيه أحسن لنا بدال مانكون في بيت بروحنا .. مريومه : بس غاليه يمكن مب مرتاحه ؟ غاليه أخيرا سمعت صوتها : لا عادي .. قلت : أبوي عيل باجر رايحين عسب الشغل .. أبوي : هيه ان شاء الله .. استانست أخيرا . . كنت أقدر أشتغل مب قبل وقدم وقبلوني بس أبوي ما أدري كيف يفكر ! قالي كمل دراستك برع .. وبعدها تشتغل .. يمكن كان يباني أجرب أعتمد على نفسي فالغربه .. أحيانا ما أفهم أبوي لكن أدري به يبي لنا كل خير .. طالعت عنود : وإختناا كبرت ومحلوه .. العنود : لا تقعد تمدح ألحين .. ضحكت : ههههههههه ، بلاج الغاليه العنود : أبوي قوووله يسكت .. أبوي مستغرب : شو فيكم متزاعلين ؟؟ أميه : عنووود !! عيب هذا أخوج العود .. العنود سكتت حسيتها تضايقت زياده .. عقب ماخلصناا .. توزعنا في البيت .. يلست بالصاله مع مريوم وعلاوي يالس يلعب .. مريومه : في حددد ييه يدق الجررس برووح أشوف مع أني متأكده أنها عهود .. أو ما قالت اسمها على طول ييه في بالي ذكريات قديييمه : ليش هيه بعدها هنيه ؟ مريومه ومستغربه : هيه بعدهم جيرااناا .. أظن يايه عسب ميره ويت .. قلت باستغراب : هيه تخرجت صح ؟ مريومه : هييه شفيك هيه مع ميرووه .. علاوي : ليش وايد تسأل عن البنت !! التفت صوبه : ليش فيها شي .. علاوي تم ساكت .. مريومه ظهرت من الصاله كنت أسمع حوارهم .. - كنننتتت حاااسة أنج إنتي .. ههههه شو محد يمر بيتكم صوبي .. مممممممم لآ حاليا محد .. شحالج ؟؟؟ الحمدلله وينها ميره ؟؟ تعرفيين وين حجرتهاا بتحصلينهاا فووق .. أهاا أوك شكرا .. هيه صح مريومه عادي تخلين ساره وشواخ معاج .. فدييتهم هيه عاادي .. بلعب معااهم حبيبتي والله .. يالله أنا رايحه تموو مع مريومه زييين .. زييين .. عقب شوي رجعت مريومه ومعاها بتنين صغاارر !!!!!!!!!!!!!! مريومه : تعاالووو لاتستحوون .. عقب يلست ويلسو عندهاا وانا فوق راسي علامه تعجب : عياالهاا !!!!! مريومه وتضحك : هههههههههههههههههههههههه شو عيالها البنت مب متزوجه خواتها .. رديت : ههههههههه عبالي بعد .. وليش يايبه خواتهاا ؟؟ مريومه وتهمس : ماعندهم حد .. استغربت : شو ! كيف يعني .. مريومه : شوااخ ساروونه روحو العبوو مع علاوي .. علاوي : ليييش توهقيني مع الصغاار .. مريومه : حررامم لعبهم .. علاوي : أوووف .. زييين .. مريومه وتهمس : أمهم توفت الله يرحمها وماعندهم حد عسب جيه عهود مسؤوله عنهم .. انصدمت : توفت !!!!!!!!!!!!!!! متى ؟؟؟ مريومه : من زماان شفيك توك تدري .. رديت باستغراب : هيه والله توني أدري .. الله يرحمهاا .. مريومه : آمين .. *** نحتاج شخصا يفهمنا لآ أكثر !! ربما هنالك الكثير من حولنا لكن هنالك شخص واحد قد يفهك .. نتحدث معهم عن كل شيء .. نرتاح لهم رغم كل شيء .. (( حجرة ميره )) شفتها وضحكت : هههههههههههههههههههه .. عهود عام مب جيه .. عهود : لا تضحكيين أتكلم جد والله صج .. إنتي ماتحسين عواش وندي متغيرات !! رديت : هيه معاج حق .. مدري شو صااير !! عهود : محد فاهم وضعي غيرج عسب جيه مالي حد غيرج .. رديت : فديتج والله وأنا مثل إختج .. عهود : نحن من صغار كنا نعرف بعض وإنتي تعرفين أمي توفت الله يرحمها وألحينه مسؤوليه البيت علي .. قلت : زين ألحين لاتضايقين بعمرج .. خلاص تجاهلي الكلام الي يضايقج .. عهود : أحاول .. قلت : زيين عيل وين شواخ وساره ؟؟؟؟؟؟؟ عهود : مع مريومه .. رديت : وين في الصاله !! عهود : هيه .. رديت : ويييييه ليكون راشد هناك .. عهود باستغراب : ليش هو رجع ؟ قلت : هيه .. تدرين هو مايحب اليهال وايد وحشرتهم .. عهود : ههههه لآ تحاتين شواخ وساره وايد هاديات واذا شي أولاد .. مايرمسن يستحن هههههههه ضحكت : ههههه فديتهن .. تدرين أحاتي الجامعة يمكن أغير .. أفكر أسجل في جامعة زايد لأنها أقرب .. عهود : هيه احسن لج .. قلت : الله كريم .. زين وانتي مافكرتي بكلام أبوج ؟ عهود : أي كلام ؟ رديت : أن يتزوج .. وإتكملين دراستج .. عهود : مدري والله أحس رافضه الفكره نهائياً .. ماحبيت أقول شي زياده وتضايق أعرف عهود من النوع الي يضايق بسرعه .. فجأه سمعت صوت هوااش وقفت بصدمه : راااشد !!!!!!!!!! كات :ax: |
تسلميين حبييبتي على هالبااارت اللي يفتح النفس ** امتحانات ههههع فيني فضوول شدييد أبا أعرف كل شي هههههه الصراحه ماعرف شو أكتب بس أبدعتي و فالانظار :) |
يازيين البارت ويا زيينج انتي بعد .. ابدعتي الصراحه .. وشسمه ماعندي توقعات والله ، فأنتظار البارت القادم بححممااس . |
اقتباس:
اقتباس:
الله يسلمجَ ويعآفيج ، هههه ، شدي حيلج في الامتحانات .. والله يوفقج حبيبتي ، ومع البارتات الياية إن شاء الله يزيد حمآسكُم :ax: اقتباس:
حبيبتي منوره ^_^ والإبدآع صوبجَ .. وإن شاء الله نورتي ، :ax: مشكورينَ يهمني رآي المتابعينَ وتشجيعهُم لي مآتقصرون :1711:.. وبالنسبة للبارت الخآمسَ صراحة حبيت أغير فيه شوي ، إذا خلصت بحطه لكُم .. اليوم * أو باجر * .. ولآ تنسونَ رايكُم يهمني َ . . . وبمآ أن إسبوع إجآزه بحاول أكتب قد مآ أقدر . . والسموحة كونو بالقرب:kk_ed: |
وايد حلووه عجبني التنسيق والترتيب فيني فضوول اعرف شوو صار وليش ميره قالت:رااشد احس عهوود بيكوون لها دوور كبير ماادري احس غاليه لها علاقه سابقه برشوود وبس نتريا بارت اجمل من هذا مع تحياتي:دااانه غير |
الساعة الآن 02:37 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir